منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / البارت الحادي عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=159671)

ضامية الشوق 06-13-2019 10:04 PM

رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / البارت الحادي عشر
 





البارت الحادي عشر
•● بعٍضْ البشٍرْ مٍآتِـכـبّه لَوسِكّن بٍيتگ ..
وَوآحٍدْ مِن أوّلْ لّقِى [ تلِقٌاگ כـبيًتِه ] ..





كانوا متوجهين لم فرنسا بلاد العشاق بس ما تنطبق على لاتين و رائد ~_@
ركبوا الطياره وهي كانت طول اليوم مستغربه انها ماحلمت الحلم اللي يراودها من كان عمرها 13 سنه
اللتفت لم رائد تشوف ايش يسوي شافته يقرا كتاب بيده وكان لابس
نظارت طبيه ناظرة في وجهه تتأمله قالت في نفسها : شوف شكله القرد يهبل بالنظاره اممم غريبه
ما قد انتبهت لخشته من اول ما شفته بس احلى من وليد مافيه احساس وطيبه سبحان من خلقه
كانت تفكر وهي لازالت تناظر وجه رائد ما انتبهت الا لم : اول مره تشوفيني ولا معجبه
لاتين بقرف : وع اعجب فيك انت وش بيعجبني بلاه اصلن حتى سكسوكه ماعندك عشان اقول يمكن تعجبني
رائد :الزين زين حتى لو توه صاحي من النوم سامعه ورجع يقرا الكتاب اللي بيده
وهي رجعت لم افكارها


في الرياض
وبالتحديد عند سمر

كانت تكلم لينا على الجوال
سمر :طيب والله خايفه الشغله صعبه صعبه مره تدرين رقبتي ممكن تروح فيها
لينا :ماعليك وربي محد راح يشك فيك اصلن
سمر : وليه ما يشكون
لينا :لانك صديقتها الوحيده
سمر : بس بيعرفون ان بيننا حزازيات لان ابوها رفض اخوي وكذا
لينا : الحين انتي حسني علاقتك معها والله لو مهما تسوي فيك لا تزعلين واكسبيها زياده
سمر : بس هي الحين في بيت زوجها
لينا : كلها واحد انتي هونيها وتهون وكل ماحسيتي انك ماتقدرين تسوين اللي اقولك عليه تذكري اخوك اللي مات مقهور والسبه لاتين
سمر دمعت عيونها لما تذكرت اخوها وزاد حقدها :خلاص راح اسوي اللي تقولينه بالحرف
لينا بشر : كفو والله


في باريــــــــس كانت الساعه 12 اليل
وصولوا الفندق واول ما دخلوا الجناح حطة اغراضها وكانت بتدخل الغرفه بس وقفها صوته
رائد :لاتين
التفت ببرود :نعم
طرااااااااااااااااااااخ
الكف الاول صدمه بالنسبه لها اول مره احد يمد يده عليها
طراااااااخ
الكف الثاني وهي من زود صدمتها ماقدرت تدافع عن نفسها
مسكها رائد مع شعرها : اجل انا اخسى وانا حقير هاه واستمر بضربها
الين تدفته بقوه : ابعد عني ياحقير
رائد جنون الكون تجمعت براسه وبسها وجلس يضبرها وهي كلما تعانده كلما زاد بضربها
هي سكتت لانها كل ماعاندت كل مازاد بضربه وهي ماتبيه يطول بضربه لانه لو ضربها زياده كان بكت وهي ماتبي تبكي عشان ماتبين انها ضعيفه
تركها وقال : عشان ثاني مره ما تتطاولين علي وتوك هذا ولا شي توك صبرك علي بس
ناظرتها بحقد الكون كلها وابتسمت ابتسامه تقهره فيها
ناظرها بقرف وطلع وخلاها

كان الجناح فيه غرفه نوم وحده كبيره وداخلها حمام برا فيه مطبخ تحضيري وصاله كبيره
قالت بعصبيه : حقير ناوي يخليني انام بالصاله طيب
راحت تتسبح وهي عبرتها خانقتها بس تكابر ماتبي تطلعها
طلعت ولبست كذا




حست ببروده الجو عندهم بارد وهي كل اللي اخذته معها صيفي قالت بقهر : اووف هو لو قالي وين بنسافر عشان اشوف وش اخذ وش ما اخذ
تركت شعرها مالها خلق تنشفه انسدحت على السرير ونامت من التعب


عند سمر
كانت طول الوقت تحاول انها تكلم لاتين بس كان جوالها مغلق
حاولت الحين وردت

سمر بسرعه : الو لاتين ليش ما رديتي من اليوم اتصل بس ماتردين
سكووووت
سمر : الو لاتين
....:لاتين مشغوله من يبيها
سمر ارتبكت : اا انا صديقتها اوك اذا فضت قولها تكلمني
كانت تتسكر بس :لحظ لحظه
سمر بخوف : ه هلا
...:انتي من متى وانتي تعرفين لاتين
سمر خف ارتباكها بس لازالت متوتره : من سنتين تقريبا
....: طيب وش تعرفين عنها يعني من ناحية شخصيتها
سمر : انت مين ؟؟
....: اه صح انا رائد زوجها
تذكرت اسمه وانه هو قهر اخوها وهو السبب من بعد لاتين في موت اخوها
حبت تخرب عليهم غير ماهي عارفه ومتاكده ان لاتين مخربتها من قبل
سمر بحقد :اللي اعرفه ان لاتين انسانه متبلدة الاحاسيس ما تهتم لاحد وبعمرها ماحبت عشان كذا لاتتوقع انها تحبك فيوم من الايام
لاتين انسانه حتى الدموع ماتعرفها انسانه تكره كل الناس وحتى
اتوقع تكره نفسها تدري انها ممكن تقتلك عادي عندها ضميرها ما راح يأنبها
تدر.. طوط طوط طوط

سمر انقهرت : شوف سكر الخط بوجهي
ابتسمت بنصر عشانها ما اتصلت من رقمها القديم وواتصلت
من رقمها الجديد عشان اذا قال لم لاتين ماتعرف انه هي اللي اتصلت

كان بشارع االشانزليزية اللي يتميز بالكوفي شوب
كان جالس بكوفي ويفكر بكلام سمر كان يقول بينه وبين نفسه :معقوله في انسانه زي كذا لالا ما اتوقع
وتذكر لما ضربها كيف ما بكت وكيف لما ابوها طردها ما بكت
وكيف معاملت عماتها لها وما بكت وهو بنفسه يوم يجرحها بالكلام ماكان يهتز فيها شعره
سكت وجلس يفكر ولما شاف الساعه لقاها وحده ونص قرر يرجع للفندق

دخل ما شافها كمل طريقه لم غرفة النوم شاف الغرفه مظظلمه و باارده من المكيف استغرب ليش تشغل التكييف والدنيا برد
دخل بسرعه وطفاء التكيف وقال : متهوره وربي متهوره
راح تسبح وطلع نشف نفسه ولبس بنططلون بجامه
وكان بينام بس



.....: ولييييييييييييييييييييييييد



انتهاء البارت




إرتواء نبض 06-13-2019 10:07 PM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

مجنون قصايد 06-13-2019 10:40 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نجم الجدي 06-14-2019 12:33 AM

طرررحك رووووعه للموضوووع
والله انك ذوووق

يعطيك العاااافيه

الغنــــــد 06-17-2019 08:35 AM

طرح راقي وجميل

سلمت الأيااادي وماجاابت لنا من أفااااده

يعطيك العااافيه

شاكره لك

ضامية الشوق 06-19-2019 02:48 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض

ضامية الشوق 06-19-2019 02:48 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد

ضامية الشوق 06-19-2019 02:48 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي

ضامية الشوق 06-19-2019 02:49 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند

ملكة الجوري 06-20-2019 04:36 AM

سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك
قوافل شكري وتقديري لك


الساعة الآن 02:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية