منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت الثاني عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=155184)

ضامية الشوق 03-09-2019 02:58 PM

رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت الثاني عشر
 

-12-



الخميس
الساعة 6 المغرب كل العوائل وصلو الرياض وتجمعو في بيت الجد

الحريم والجده بالصاله
والبنات مجتمعين بوحده من الغرف
والعيال والرجال بالمجلس

عند البنات

رن جوال مشاعل وطلعت برا تكلم

ريوف : اخيرررا طلعت يالله خل نقسم المهام
وجدان : وشش السالفة ؟
الهنوف : وشو مهامه ؟
رهف : ايي والله علموني انا وش بسوي قبل ما اروح بيتنا
وجدان : خير وش بيتكم ؟
رهف : امي متصله علي تهاوشني تقول زودتيها
الهنوف : لااا بليز كلنا بنسهر هنا خلييك
رهف : والله ما اقدرر بعدين فعلا ترى زودتها المفروض اجلس سنه ماشفتكم
وجدان : ياسخفك بس
ريوف : طيب تعشي ثم روحي
رهف : خلكم مني الحين علمونا وش بنسوي وببيت مين عشان ابدا اقنع اهلي من الحين
هيفاء : لازم نستعجل لاننا بنرجع الشرقيه بكره الفجر
ريوف : طيب كلنا نروح السوق بس وحده بتقعد عند مشاعل !
رهف : لو اعزمها عندي ! بس بتشك لو ماجيتو انتم !
وجدان : خلاص بجلس عندها انا
رهف : خلاص تعالو عندي
هيفاء : واذا سألت عننا قولي رايحين مكتبه
وجدان : ههههههههههههههههههههههههه طبعا مشاعل سبك بتصدق انكم رايحين مكتبه
هيفاء : ولاتصدقون لقيت فكره حلوه نقول اننا رايحين نودي البزران للالعاب وهي ماتحبهم يعني حتى لو شاورناها ماراح تروح
وجدان : خلاص انتم اسألو وانا بقول اني بقعد
ريوف : تخيلو ينزل عليها حب الاطفال فجأه
هيفاء : ههههههههههه لا اختي واعرفها ماعليك

عند مشاعل بالمطبخ كانت ترتب القهوه والشاهي للبنات
اتصل عليها عبدالعزيز

مشاعل : هلا والله بهالصوت
عبدالعزيز : هلا شعولتي اخبارك
مشاعل : الحمدلله وانت اخبارك
عبدالعزيز : الحمدلله .. اسمعي امي عندك ؟
مشاعل : لابالصاله ليه ؟
عبدالعزيز : اتصل عليها وماترد علي ممكن تودين لها الجوال
مشاعل : ابشر من عيوني بس يدي فيها صينيه القهوه بحطها عند البنات واروح لها
عبدالعزيز : خلاص بنتظرك


مشاعل دخلت على البنات بهاللحظه

وجدان : ياعمرررري يابنت عمي والله اول بنت بسميها مشاعل خلاص
مشاعل : بجيب لك قهوه كل يوم تستاهلين والله
الهنوف : وع اسم مشاعل عاد
مشاعل فتحت عيونها : قدامي ياقليله الادب !!!
الهنوف : ههههههههههههههه والله مااعجبني كيفي
مشاعل : الله يعين عزوز عليك انتي وذوقك الخايس
هيفاء : ليه وش الاسماء اللي تعجبك هنوف ؟
الهنوف تجاهلت مشاعل : انا ماراح اجيب الا ولد وبنت بسس , الولد نايف والبنت نوف
مشاعل : نايف اوكي بمشيه بس نوف !
الهنوف : احب هالاسمين مرررره
هيفاء : عشانها نص اسمك يعني ؟
الهنوف : لا مافكرت فيها
وجدان : نايف ونعرف ليه تحبينه بس نوف ليه
الهنوف : اخت ريهاام الصغيره اسمها نوف
وجدان : لاعبين بحسبتك هالعايله
الهنوف : اموووت عالاطفال يختي كل اخوان صديقاتي اعرفهم
مشاعل : وعع يالله اتحمل اخواني وعيال عمي
الهنوف : ياربي ياشينك مشاعل مين مايحب الاطفال
ريناد : اناا
ريوف : عزالله هههههههههههههه
مشاعل : حبيبتي بنت عمتي
رن جوال رهف : هلاوالله .. هههههههههههه ماما اصبري شوي بس اتعشى واجي .. خلاص ابشري من عيوني .. طيب يلا .. مع السلامه
رهف بعد ماسكرت : بنات انا بطلع الحين
ريوف : والله بفقددك احس تعودت عليك مره
رهف : ياعمري ياريوف والله انا بفقدكم

سلمت عليهم كلهم وطلعت

نرجع لعبدالعزيز اللي سمع كلامهم كله وبالذات كلام الهنوف وقفل السماعه
عبدالعزيز بقلبه : نايف !!! معقوله كانت تكلم طفل وانا غلطان !!
( طق راسه بقوه ) غبي ياعبدالعزيز غبييي صار كلام سيف صح الحين !!!!!!

في بيت ابونايف

ام نايف توها مقفله من نايف وجالسه تبكي
علي : يايمه ياحبيبتي ليه تبكين
ام نايف : اشتقت له هو وعياله
علي : كلها شهرين ويرجع
ام نايف : رغد دخلت الشهر التاسع بتولد وحنا ماشفناهم ( ورجعت تصيح )
جت الجازي وقعدت
الجازي بصوت واطي لعلي : مكلمه نايف صح ؟
علي : ايه
الجازي : ياماما ياحبيبتي نايف ماراح يرد علينا اذا درا انك بعد كل مكالمه تبكين
ام نايف : مشتاقه له ولوليده
الجازي : عندك علي زوجيه وشوفي عياله
علي يناظر الجازي بحقد : الله ياخذك يالجازي وش جاب طاري الزواج الحين
ام نايف بصياح : ايه ياعلي ياوليدي ابي اشوف عيالك قبل ما اموت
الجازي ماتت ضحك وعلي توهق
علي : ابشري يايمه انتي اهدي ومايصير خاطرك الا طيب
بتول دخلت تركض وتخبت ورا علي
بتول : اختك بتذبححححححني
العنود دخلت عليهم : بتوووول يازفت اطلعيي
علي : وش السااالفه ؟
العنود : لاعبه بالميك اب حقي كله
الجازي : اللي توك طالبته ؟؟
العنود : تخيلي كللله مجربته
الجازي : حسبي الله علييك لي اغراض لايكون مخربتها بعد
العنود : اقولك كل شي
ام نايف : خلو اختكم انا بشتري لكم احسن منه
الجازي : ماامااااا طالبته بألفين وزياده قهرررر والله
علي : مكياااج !! بألفيين !!!!
العنود : هذي خفايف ترى
علي : يع اشوا اني مانيب بنت بس يالله دامه بألفين ادفنوا بتول
قام علي وبتول تصارخ وتستنجد فيه


عند عبدالعزيز كان برا البيت واقف قدام الباب
ومازال يدور براسه كلام الهنوف وفيه تأنيب ضمير وده يقول لسيف بس خايف يزيدها عليه

عبدالعزيز على طول اتخذ قرار قبل مايبدا ينفذ

قدام بيت الجد

تركي طلع من بيتهم وشاف عبدالعزيز عند باب بيت الجد

تركي : الحمدلله على السلامة
عبدالعزيز التفت عليه وبأبتسامه : الله يسلمك يارب تفضل القهوة جاهزة
تركي : زاد فضلك تسلم والله قاعد انتظر اختي تطلع من عندكم
عبدالعزيز : مابين البيتين الا خطوتين ولا خايف ناكلها داخل ؟
تركي يضحك : لاوالله بس امي قايله لي رح اسحبها من شعرها
عبدالعزيز : ههههههههههههههههه وش ذا العنف
تركي : وش اسوي اوامر الوالده اذا ماعليك امر عبدالعزيز تدخل تقول لأحد يناديها لاني اتصل عليها وجوالها مقفل
عبدالعزيز : ابشر من عيوني

عبدالعزيز دخل

كانت رهف طالعه من البيت ومنزله راسها لشنطتها تدخل الاغراض اللي بيدها
وعبدالعزيز منزل راسه على جواله يرسل لمشاعل عشان تقول لرهف تطلع

وبووووم
صقعو ببعض

رهف بدون ماترفع راسها : وجججع ماتشوف انت
رفعت راسها وشافته واقف بطوله الفارع ومنزل راسه ويضحك
رهف رجعت بسرعه داخل وهي تصفق وجهها

قبل ماتدخل غرفة البنات استوعبت ان شكلها بيصير غبي وبيقولون وش رجعك
ومشت بتطلع

طلعت وشافت تركي يسولف مع عبدالعزيز وارتبكت

رهف بقلبها : زياده على الصقعه جالس يسولف مع اخوووي يارببيييه

تركي انتبه لرهف
رهف قربت من عنده
عبدالعزيز سلم على تركي
عبدالعزيز : يالله نشوفكم على خير لاتقاطعون وغداك بكره ياتركي عندي ولا ارضى بأي عذر
تركي بأحراج : ماتقصر والله ياعبدالعزيز بس والله ماراح اكون بالرياض بمشي اليوم او بكره الصبح للبر بس اوعدك اول ما ارجع غداي بيكون عليك
عبدالعزيز : خلاص تم
لف تركي يدور رهف ومالقاها
تركي : وين راحت ذي !
عبدالعزيز : ههههههههههههههه بعذرها طفشت وهي تنتظرك

نروح لرهف اللي سلمت على اهلها بسرعه وراحت غرفتها تركض

مالقت حل الا انها تتصل على وجدان لانها بتموت لو ماقالت لأحد
وجدان ترد وعندها اصوات كثيره : على طووول اشتقتي لي
رهف تصارخ : وجدااااااااااااان اكره ولد عمك
وجدان خافت وبسرعه قامت عن البنات
راحت ورا البيت عند المخزن
وجدان بصوت واطي : شفيييييك ؟
رهف : ولد عمك الزفت
وجدان : اي وااحد ؟
رهف : عبدالعزيز
وجدان : وش مسووي ؟
رهف : انتي ماتدرين عن شي اصبري من لما كنا بالمزرعه ابي اقولك وانتظر الوقت اللي نجلس فيه لحالنا
وجدان : بسرررعه تحمست وش السالفه
رهف قالت لها عن العلاج والاكل اللي جابه لها
وجدان تتذكر : اهااااا عشان كذا وحنا نتغدى تكلم عن سوء التغذيه ومدري ايش
رهف : ايوه عليك نور وازيدك من الشعر بيت
وجدان : ايش بعد !!
رهف : تو صقعت فيه وهاوشته ياربي وجدان فشييله
"رهف تسترسل " لا ولما طلعت لتركي لقيته يسولف معه وانحشت عنهم ماعاد ابي اشوووفه خلاص
وجدان : هههههههههههههههههههههه صراحه انتي وياه تحفه
رهف : تصدقين توني اتذكر ! ماعطيته فلوس العلاج والاكل
وجدان : تلاحظين ان الناس يدفعون لك دايم
رهف بنص عصبيتها انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههه تلاحظين انك تشطحين كثير ؟
وجدان : انا لي الله محد قد شرا لي حتى بريال
رهف : انا بشتري لك بس عطيني حل مع ولد عمك
وجدان : شوفي بكره قبل مايطلعون بنات عمي من الحفله عطي مشاعل الفلوس وقولي وصليها لعبدالعزيز
رهف : بتنشب لي وبتسأل ليه
وجدان : ماراح تقدر تطول لان رحلتهم الفجر اكيد على طول بيروحون المطار
رهف : طيب كم اعطيه ؟
وجدان : ههههههههههههههههههه شدراني ! بكم البخاخ ؟
رهف : والله مادري تقريبا 50
وجدان : خلاص عطيه
رهف : بس 50 !
وجدان : وش دراني عنك عاد

كملو مكالمتهم

نرجع لعبدالعزيز اللي ميت ضحك على رهف
دخل عليه خالد
خالد : وش فيك يالخبل تضحك مع نفسك
عبدالعزيز : هااه تذكرت شي يضحك وضحكت حرام يعني ؟
خالد : وشو خلنا نضحك معك

رن جوال عبدالعزيز

مشاعل : اسففه عزييز نسيتك وربي
عبدالعزيز : عرفت من يوم سمعت صراخك انتي والبنات ان مافي امل ترجعين لي
مشاعل : هههههههههههههه والله اسفه اللحين بودي جوالي لأمي
عبدالعزيز : يالله وبجلدك لو رجعتي للبنات
مشاعل : لا لا طالعه منهم الحين


يوم الجمعة الظهر
البنات كلهم قامو الا مشاعل ووجدان وريناد

طلعو عنهم

ريوف : يالله خل نطلع من الحين عشان يمدينا نخلص كل شي العصر
الهنوف : بتذبحنا وجدان والله
ريوف : ماعليش لازم تقعد عشان ماتشك مشاعل
هيفاء : يالله تتوقعون فيه شي فاتح الحين ؟
ريما : اليوم جمعه !! تتوقعون فيه شي فاتح ؟
غدي : يمكن نلقى بس مو كل شي
ريوف : خلاص خلنا نطلع اجل ونحاول نخلص اشغالنا بسرعه
الهنوف : خلاص يالله

طلعو البنات كلهم للسوق


العصر صحت وجدان
وطلعت برا عشان تكلم البنات

وجدان :وينكم
الهنوف : قريب
وجدان : خلصتو من كل شي ؟
الهنوف : ايه وجبت لك اللي وريتيني صورته
وجدان : كويس يالله ترى رهف مرسله لي تقول تعالو بيتنا
الهنوف : يعني نسوي الحفله عندها ؟
وجدان : ايه تقول اهلها كلهم مو فيه
الهنوف : خلاص بنسبقكم عشان نرتب كل شي
وجدان : خلاص اوكي
الهنوف : صحت هي ؟
وجدان : لااا
الهنوف : اول مره ادري ان ثقل النوم له فايده
وجدان : هههههههههههههههههههه اذا خلصتو علموني اصحيها
الهنوف : اهم شي خليها تكشخ عشان ماتجلدنا زي العام
وجدان : ههههههههههههههههههههههههههههههه العام صاحت
الهنوف : الله لايلومها طالعه ببجامه ومصورينها بالبجامه اكيد بتصيح
وجدان سمعت صوت مشاعل : صحت صحت يالله سكري واذا خلصتو كل شي علميني عشان نجي


مشاعل : صباح الخير
وجدان : عصر الخير وش صبحه
مشاعل : وين البنات
وجدان بكذب : طلعو يجيبون غدا وبيرجعون
مشاعل : وش عندهم ؟؟
وجدان : بنتغدى ببيت رهف تجهزي
مشاعل بطفش : يوووه مالي خلق والله مابعد رتبت شنطتي
وجدان : مو على كيفك حبيبتي , ترتبينها اذا رجعتي عادي تعالي بس رهف تقول كلكم تجون
مشاعل : اوكي بتروش واتجهز
وجدان : تمام
مشاعل جت بتدخل الحمام بعدين رجعت
مشاعل : بتتكشخون ؟
وجدان : اييه لأن احتمال يجون بنات خالتها
مشاعل : خلاص اوكي
دخلت الحمام


ببيت رهف دخلو البنات

الهنوف بصوت عالي : ياااهل البيييت
رهف ووعد نزلو
وعد : حيا الله اهل رهف الجديدين
سلمو عليها البنات
وعد وهي تتفحص بنات عمتهم نورة : الحلوين هذول ميين ؟ ماعرفتكم سوري
الهنوف : اووه صح انتي ماجيتي المزرعه ,ذولي بنات عمتي نورة ريوف وريما ولهم اخت ثالثه اسمها ريناد بس انها ببيت جدتي مع مشاعل ووجدان
وعد : هلا والله هلاا فيكم

جلسو البنات يرتبون

الهنوف : ريوف جبتي الكام ؟
ريوف بحماس : اكيييد واقدر اتركها انا ؟؟
الهنوف : طيب اشحنييها بليز مو توهقينا

الليل

بعد ماخلصو مقطعين الكيكه قاعدين بالصاله كلهم يشوفون الصور اللي صورتها ريوف

وجدان : حسبي الله عليك شعري طاير في هالصورة
ريوف : والله قمرر قمرررر
وجدان : ايييه العبي علي بهالكلمتين
الهنوف : ريوف ارسلي الصور لي مرره حلوووه حبيتها
مشاعل وهي تناظرهم بحب : اخخخ بنات والله احبكم
ريناد : كم مره قلتي احبكم انتي ؟
مشاعل : لاني احبكم والله ماتوقعت احد يتذكر يوم ميلادي اللي حتى انا نااسيته
وجدان : نعوضك عن حق السنه اللي فاتت
مشاعل : هههههههههههههههههههههههه تصدقون عاد عندي صور من كل ايام ميلادي بس حق العام مفقود
الهنوف : لو طلعناهاا انهرتي علينا
وعد ورهف بااستغراب : ليييه !
مشاعل : تخيلووو كنا بالمزرعه ومسوين لي حفله وجيتهم ببجامتي وانواع الفلاشات اول مادخلت اخخ اتذكر وانا اشوف الصور واصيح اتذكر ماذقت الكيكه من الصياح
رهف :ههههههههههههههههههههه وش دعووى احس عادي
مشاعل : لاوالله مو عادي انتي ماتعرفين نظامنا مع صوور الميلاد , كلها تتناقل بيننا وتبقى محفوظة مستحيل ارضى ان شكلي كذااا ينحفظ للابد
ريوف : عاد باقي صورة وحده
مشاعل فتحت عيونها : كذاااااابه
ريوف : والله هههههههههههههههههههه
مشاعل : اماانه ابي اشوفها
ريوف : والله في لابي وما ارسلتها لأحد بس حفظتها ذكريات
مشاعل : جايبته للرياض ؟
ريوف : لاا ماجبته
مشاعل : اففف قهر ودي اشوف شكلي


رن جوال الهنوف وشافت المتصل ( عبدالعزيز )
وجهها تغير اخر انسان توقعت انه يتصل هو

وش يبي !!!!


الهنوف : رهوف فيه احد فوق ؟
رهف : لاياعمري , البيت بيتكم اليوم

الهنوف طلعت لغرفه رهف
وردت

عبدالعزيز : السلام عليكم
الهنوف : وعليكم السلام
عبدالعزيز : كيف حالك بنت عمي
الهنوف : الحمدلله بخير
عبدالعزيز : شكرا وانا بخير الحمدلله
الهنوف ضحكت : اسفه نسيت اسألك
عبدالعزيز : قبل ما انسى وش انا متصل عشانه
الهنوف : ايوه..
عبدالعزيز : انتي رافضتني صح ماودك اننا نرتبط ؟
الهنوف ضاق صدرها تذكرت انها مضطره ترد لأبوها بكره وسكتت
عبدالعزيز : جاوبيني
الهنوف : شوف عبدالعزيز رفضي مو عشان شخصك رفضي عشان ال..
عبدالعزيز قاطعها : خلاص اعتبري مافيه شي ابد ولاراح ترتبطين فيني غصب
الهنوف ساكته
عبدالعزيز : وانا اسف لاني اجبرتك بيوم من الايام وسامحيني بعد لأني اسأت الظن فيك
الهنوف مافهمت اخر جملة بس مازالت ساكتة
عبدالعزيز يسترسل : واتمنى ماعاد اشوف نظرات شينه منك , وصدقيني بترجعين بنت عمي ولاكأن صار بيننا شي ابد
الهنوف : شكرا عبدالعزيز ..
عبدالعزيز لاحظ نبرتها المرتاحة وأنبه ضميره زياده بس ماوضح : العفووو يا ام شوشه
الهنوف : ههههههههههههه ( وسكتت شوي ) .. امم اخاف ابوي يصر علي لانه قايل بكره ردي لي !!
عبدالعزيز : انا بتصل عليه واقوله اني كلمتك وخلاص بننفصل برضى الطرفين
الهنوف : شكرا والله .. اهم شي مايجي ببالك اني رافضتك انت لانك عبدالعزيز لان عندي اسباب ثانيه
عبدالعزيز : مهما كان سببك صدقيني مايغير من غلاتك ك بنت عمي .. تامريني على شي ؟
الهنوف براحه : سلامتك
عبدالعزيز : استري ماواجهتي .. مع السلامه
الهنوف : مع السلامه



نهاية البارت

اتمنى تعطوني رايكم وتوقعاتكم

شموخ 03-09-2019 05:01 PM

سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

لا أشبه احد ّ! 03-09-2019 09:11 PM

- أنتقآؤكْ رَبيعٌ فاتِنْ ..
أروتني معرفتٌك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي

نجم الجدي 03-10-2019 01:17 AM

يسعدك الله على الموضوع
وعلى اختيااااره الا كثر من رووووعه

شكرا يعطيك العااافيه

نجمكم

غزلان 03-10-2019 01:42 AM

الله يعطيك العافيه

ملكة الجوري 03-10-2019 01:53 AM

سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك
قوافل شكري وتقديري لك
http://up.gnon1.com/uploads/155087980332862.png

إرتواء نبض 03-10-2019 03:02 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

عـــودالليل 03-10-2019 03:06 AM

100
جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي




ليل المواجع
محمد الحريري


http://wahjj.com/vb/imgcache/13009.imgcache.gif

مجنون قصايد 03-10-2019 04:10 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ضامية الشوق 03-11-2019 12:49 AM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
شموخ


الساعة الآن 04:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية