منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   ما تخيلتك حبيبي جزء السابع (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=141978)

ضامية الشوق 07-28-2018 12:32 AM

ما تخيلتك حبيبي جزء السابع
 





ما عاد تفرق لو خذاك الوقت أو جابك ...في الحالتين الموت اقرب لي من ظلالي


طلال يتمشى بالسيارة على البحر شاف عمر.. وهو من يومين ما قد شافه من بعد ألي صار وقف يناظر البحر وهو سرحان وقرب منه
طلال بيأس: حاس بالوحده
عمر بحزن : واكثر
طلال : خايف ولا زعلان عليها
عمر يتنهد : زعلان عليها و مطمن عليها معك
طلال مستغرب: كيف يعني !
عمر يبتسم :أنا اعرف انك تعزها أو تحبها
طلال يعترض : أنا ما حبها اعزها يمكن
عمر وهو يتنفس : لا تغلط نفسك
طلال : صدقني أنا عارف نفسي
عمر يبتسم: ايه إصرارك تجاي بيت أبوها بالغصب
وإذ ارفضت تعصب
طلال يطالع البحر: لأني متعود وجودها
عمر يضحك على طلال : اعترف ليه تستحي
طلال بحزن: لا.. أنت تعرف علاقتي بشهد وشلون و تعاملها معي وهي تكرهني ..الحين اكثر بعد ما غصبوها علي !!
عمر مبتسم : تكره تحكمك أو تسلطك عليها.. طلال حاول تتقرب منها و تنسئ شوي انك ضابط قدامها راح تتعب شوي معها لأنها عنيدة وأنت خفف من عنادك
طلال وهو يحضن عمر: يمكن حتى أنا كرهتها في لحظة لمن انفرضت علي.. بحاول معها مع اني اعرف بتصيبني جلطة منها!!
عمر يضحك : والله أن شهد بجنبك ملاك
طلال يرفع حاجب: شهود الساحرة ملاك و أنا ايش
عمر يبتعد عن طلال وهو يضحك : أنت برمائي.على كلام شهودي يعني ضفدع ههههههاي يركب سيارته
طلال ينفخ : يهدد ويتوعد في شهد على كلمة ضفدع

***********
و انقطعت عن بيت أبوها.. وأمها و فرح يحاولوا يقنعوها وهي تجهزها من السوق إلى صالون
وعمر اللي تكفل ..بالبوفيه للعشاء ... وبقية الزينة ...والكراسي
وماجد ومازن... فقد تكفلوا بالتوصيل وتجهيزات الملكة اللي بتكون ببيت أبوها في الحديقة

وجاء يوم الخميس وهو حفلت طلال وشهد و
الملكة كانت الصباح في المحكمة قبل الحفل بيوم
وما رضت شهد تروح الصالون.. وجاءت الكوافيرة لبيتها
كانت صايرة ملاك مكياجها خفيف ويناسب بشرتها
و كانت لابسة فستان بسيط وناعم لونه اورنج حرير
و قدام قصير وعاري شوي اظهر جمال بشرتها وتناسق جسمها
ودخلت عليها أمها وقالت لها الحين تنزلي
...ودخلت على المعازيم على صوت الدفوف ...وأغاني ترحيب بالعروس كانت رقيقة وناعمة وجميلة ...وهي تمشي بحياء

*** ***
بعد ما جلست شهد جاءت صديقتها ريم
ريم بفرح:الف الف مبروك يا شهد
شهد بحزن: البقية في حياتك
ريم طلعت عيونها من مكانها
شهقت ريم: أنت استخفيت بلا طولة لسان
شهد بقهره:انت عارفة كل شئ ليش تباركين
ريم : راح الولد من كيس أهله! .. خابره العروس تكون رقيقة ومستحية أنت...
توها بترد شهد ولا تسمع بداخل وهو أبوه وعمها
وإخوانه وخالها وشهد تنادي أمها
شهد بنرفزه:ما قلت ما أبيه يدخل
أم شهد عصبت عليها:أستحي..و شلون ما يدخل وهو المعرس
شهد وهي تدعي وتطالع أمها : عسى تعرس عليه جنيه و تشيله معها
أم شهد تحط يدها على فمها وتوقف من
دعوة شهد

*** ***
ماجد وعمر يسلمون على المعازيم..إلي يباركون له بمناسبة ملكته و طلال جلس ولا كأن ملكتها ويفكر وشلون يتصرف معها جلس جنبها عمر
عمر يبتسم: هذا شكل عريس الليلة
طلال يتنهد : خليها على الله
عمر: ابتسم على الأقل
طلال يستهزء :ابتسمت ارتحت كذا أزين
عمر يضحك :صدقني شهد ما في أطيب منها
طلال يتنهد: معي ما في أنحس منها
عمر يبتسم: الله يسعدك
طلال: عقبالك
عمر يضحك : انسى شهد ألي تعرفها شوي وتقرب لها وخذ راحتك معها وغمز بعينه
طلال وهو عاقد حواجبه: عشان تجيب اخرتي في يوم ملكتي
عمر يضحك على طلال ..وطلال منقهر من نصيحته
وجاء أبوه: قام الحين بتدخل
طلال عصب : مو ضروري ادخل
أبو طلال بنظرة حادة :يللا قوم
ودخل طلال معه أبوة وعمه
وراء إخوانه وخالها
طلال يمشي مانزل رأسه وهو يمشي كأنه رايح للمشنقة ما هو برايح يدخل على عروسه ويوم زفته
مازن بفرحه:ارفع رأسك شوف الحورية
عمر :شوف القمر
طلال بتشائم : وش اشوف الساحرة
عمر يضحك :الحمد الله والشكر
بعد ما وصل الكوشة طلال رفع رأسها و تفاجئ

بشكل شهد وهو يدري بجمالها بس ما هو بكذا
قرب منها وهي ورجعت لوراء وباسها على رأسها وخدها عناد
طلال بخبث : مبروك
شهد بتكبر لفت وجهه عنه من غير ما تعبره
طلال جمد من حركة شهد
أم طلال: طلال .طلال .
مازن :يقبص طلال أمك تناديك
طلال :أي.. نعم ..بغيتي شئ
أم طلال: خذ الطقم والدبل لبس عروسك
طلال :ها.. طيب
وهو يلبسها العقد ما عرف له
عمر بسخريه : ساعديه شوفيه متوهق
ماجد يمزح: أخاف أنك ما تبي تلبسه عروسك
شهد بتكبر: أحسن
طلال وهو يناظره ماجد بقهر: بيجيك يوم إن شاء الله

بو ماجد لما بارك لشهد كان بارد وشهد كانت تتجاهل أبوها.. الرجال بعد ما باركو حبوا ينسحبوا وطلعوا كلهم ومابقى غير طلال و يكملوا تصوير وحركات ..و بعد ما خلص التصوير روحوا المجلس

*** ***
مازن وماجد يضيفون المعازيم تفاجئوا يدخل عليهم
بدر و مروان وبعد ما سلموا
سأل مروان عن شهد وطلال
ماجد :المجلس الصغير
مروان : أروح ابارك لهم
بدر ما قدر يروح معها عشان شهد تكون موجوده
بدر جلس عند عمر
********
سلطان دخل بيتهم في قمة الغضب وأبوه مع سارة يتكلمون
سلطان بغضب : يبه ليه ما قلت لي أن خطبته
وملكتها اليوم
بوسلطان بهدوء: هذا أنت عرفت وش بتسوي
سلطان بألم : كان قال لي ليه
بو سلطان : من قال لك
سلطان وهو حبس الدموع :رحت لخالها شرح لي ليه شهد... وقطع في الكلام.. وياريت ما رحت
بوسلطان حضن ولده سلطان في حضنه بكئ
ضيع حلم طفولته وحب عمره
سارة في قلبها الله يعوضك ويساعدك يا شهد

*** ***
جلس طلال وتنهد :شهد أرجو انك تسمعيني و
تفهميني أنا عارف أنك مغصوبة علي
شهد جلست في أخر المجلس وهي حاطه رجل على
رجل :عرفت أني ما ابيك ورضيت تملك
طلال بيأس: عرفت وما قدرت أرفض
شهد بتهديد: اجل تتحمل إلى بيجيك
طلال وهو رافع حواجبه
:وأنا مستعد أتحمل ليه ما تبيني
شهد بقهر: لأنك مفروض علي حتى ما تركوني
أرفض أو أوافق عليك وش بتسوي
طلال بتكبر: والوضع نفسه مرح يتغير ومرح أطلقك
شهد بحده: أنت مش رجل وم
طلال بنظرة حادة: ما هو بأنتي اللي تقررين رجل ولا
شهد بتوتر : لا تصرخ
طلال طالعها بنظره متفحصه : خايفة
شهد بغرور: ما بعد تجيبه أمها ألي شهد تخاف منها
انقهر وقف طلال وقرب منها
شهد وقفت :خلك في مكانك
وهو قرب حاولت تهرب عند الباب بس هو
أسرع ومسكها من أيدها
شهد بنرفزة:اترك أيدي
طلال مسكها من أيدها الثنين و قربها من وجها
شهد وهي مرتبكة : ابعد عني أحسن لك
طلال و يتقرب زيادة بمكر : خايفه
شهد هي خايفه وما تبي تبين لطلال
:لا .لا
طلال يحس بدقات قلبها تضرب بقوه و سحبها من أيدها وقربها أكثر وهي تحاول تفك منه ورفع وجهها
وهي تضربه فيها وزع بوساته على وجهها
شهد وغمضت عيونها من المفاجاه
و طلال استغرب من نفسه لجرأته مع شهد
وابتسم وهو يتأمل وجهها القريب له
ودزته عنها وبسرعة
شهد منحرجه: صدق انك واحد ما تستحي وقليل أدب و
طلال مبتسم : كملي ..أنت زوجتي وحلا لي
شهد بتهديد: لا تلمسني أو حتى تقرب مني لا تقول ما حذرتك
طلال بمكر:احمدي ربك ما هو بمكان ثاني وغمز لها
احمر وجهها وتغير الموضوع
شهد بقرف: وجع يبي لي مطهر وشهر استحمام
سحب أيدها طلال ولفها على وراء

*** ***
أم طلال تبارك ودموعها على خدها من الفرحة
لام شهد
أم شهد :الله يبارك فيك
أم طلال تمسح دموعها : والله أني تمنيت شهد حق طلال
أم شهد تبتسم: اليوم فرحتين لانه خطوبة بنتي و اولدي

أم ماجد تضحك: مبروك و عقبال اخوانها الباقين
فرح: اللهم أمين

*** ***
شهد تتخانق مع طلال
شهد بحده: أي فك أيدي ياضفدع
طلال وهو يشد أكثر على أيدها
طلال بقهر:ها يبي لك مطهر لجل بوسه لو أسوى أكثر
محد يقدر يمنعني وش بتسوين؟
شهد هنا جد خافت منه يسوي لها حاجةو يشد أيدها أكثر
شهد بألم: أي فك والله اعلم أبوي على ألي تسويه فيني
طلال بحده: محد متكلم و احترميني
شهد بسخرية : لمن يببض الديك أحترمك فك
فك أيده لفها على رقبتها وشد شوي بأقوى
طلال بخبث :وش رأيك أخذك الحين بيتنا بلا عرس
شهد بتحدي : تخسى وتعقب
طلال : تتحدين وشد أكثر
شهد حست بيخنقها من مسكته ارفعت يدها
وضربت بطنه باكوعها
طلال تفا جاء وفكها: أي يلعن شكلك
شهد تكح وبغضب: لا تحسبني ضعيفة وما قدر عليك
طلال عصب وقرب منه ورفع أيده وهي تراجعت لوراء
إلى أن ضرب الباب




إرتواء نبض 07-28-2018 12:43 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

عـــودالليل 07-28-2018 12:46 AM

100

اختيار جميل جدا
يدل على ثقافه عاليه

شكرا من القب
على هكذا طرح




احترامي
محمد الحريري

نجم الجدي 07-28-2018 02:00 AM

الله على اختيارك للموضوع الروووعه
شكرآ على المجهووود

بالتووفيق ان شاء الله

نجمكم

مجنون قصايد 07-28-2018 02:43 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

دلع 07-28-2018 02:55 AM

يعطيك العافيه لا عدمنا هالتميز والابداع ...

الرروح 07-28-2018 06:36 AM

سلمت يمناك

على الأنتقاء الجميل والرائع
دمت ودآم تواجدك العطر

ملكة الجوري 07-28-2018 08:02 AM

يُعَطِّيگ الْعَافِيَةُ لِرَوْعَةِ الطَّرْحِ،،
تَعَطَّرَتْ زَوَايَا الْمُنْتَدَى بگ
تَقْديرُ يليق بگ وُدِيَ وَعَبِقُ وردَيْ
http://www.hamsatq.com/kleeja/upload...5463250831.gif

ضامية الشوق 07-29-2018 03:09 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض

ضامية الشوق 07-29-2018 03:09 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
عود الليل


الساعة الآن 09:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية