منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أحبك وهذا من حزن حظي / للكاتبة اسما. 3 (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=149086)

جنــــون 12-07-2018 01:17 AM

أحبك وهذا من حزن حظي / للكاتبة اسما. 3
 
انفجعت شيخه من اللي شافته كانوا البنات كلهم ملتمين قدام غرفة اختها ديمه وبنت عمها ريم والنيران مشتعله فيها وكلها دخان راحت تركض لاختها عشان تتطمن عليها
شيخه بنت راشد : ديمه انتي بخير ؟! ليش كل هالنيران؟
ديمه وهي تبكي : طاحت الشمعه واحرقت الستاره وماعرفنا كيف نطفيها
شيخه بنت عبدالرحمن : وش صار بنات(تكح بقوه)
ريم : جوالي داخل بنات دقوا على احد يطفي النار قبل لا يحترق الملحق
شيخه بنت عبدالرحمن تنادي : العنود العنود
مريم بخوف : ياويلي لا يكون صار لها شيء
شيخه بنت عبدالرحمن : اطلعوا انتوا انا بشوفها ونطلع
طلعوا البنات واتجهت شيخه للعنود لقتها طايحه عند السرير وتكح بشكل يخوف
شيخه بخوف : العنود قومي بسرعه الدخان بيخنقك
العنود تحاول تتكلم وماقدرت ساعدتها شيخه توقف لكن لما وصلوا الباب طاحت العنود مغمى عليها ولحسن الحظ بذيك اللحظه التموا العائله كلهم برا ودخلوا الشباب يطفون النار وبهاللحظه سمع فارس صوت اخته وهي تحاول تصحي العنود وراح ركض لها
فارس بن عبدالرحمن : شيخه !! (انصدم لما شاف العنود على الارض)
شيخه وهي تبكي : فارس تكفى ساعدني شكلها اختنقت من الدخان
شالها فارس بسرعه وطلع وشيخه وراه ، طلع لهم وهو شايل العنود وكل العائله مجتمعين برا بخوف وقلق ، ابو العنود وامها انفجعوا لما شافوا بنتهم وراحوا ركض لها
ام العنود وهي تبكي : ياويلي على بنتي
ابو العنود اخذها من فارس ومددها على الارض وصار يضرب خدها بخفيف : العنود العنود بابا اصحي لا تخوفينا عليك
ام العنود انهارت بالبكي : بنتي معها الربو ماتتحمل الدخان
فارس بن عبدالرحمن : خلنا ياعمي ناخذها للمستشفى بسرعه
ابو العنود وهو شايل بنته : يالله ياولدي خلنا نمشي
ركب فارس سيارته مع عمه ومرت عمه والعنود معهم واتجهوا بأقصى سرعه للمستشفى والباقي لحقوهم بسياراتهم
ابو فارس (عبدالرحمن) : ها ياولدي طمني وش صار على بنت عمك ؟
فارس بن عبدالرحمن : دخلوها العنايه يقول الدكتور انها استنشقت دخان كثير وتحتاج تكون تحت المراقبه 24 ساعه عشان يتطمنون على جهازها التنفسي
ابو فارس (راشد) : ابوها وامها وين ؟؟
فارس بن عبدالرحمن : داخل يطمنون عليها
ابو ماجد (محمد) :الحمدلله على سلامتهم ماعرفتوا وش سبب الحريق ؟؟
زياد : لا والله ياعمي ما مدانا نسأل
الجد فارس : الحمدلله اللي طلعهم منها سالمين فارس يابوك كلم الدكتور ابغى اتطمن على العنود
فارس : ابشر
نرجع للبنات
كانت شيخه ماسكه الجوال وعيونها ماجفت من الدموع ومو قادره تجلس تمشي بالصاله رايحه جايه وعيونها بالجوال تنتظر فارس او زياد يطمنونها على العنود
ديمه : خلاص شيوخ اهدي ان شاءالله مافيها الا العافيه(قاطع كلامهم صوت جوال شيخه)
شيخه : ها فارس طمني كيف العنود صحت هي بخير صح
فارس بإستغراب : إهدي حبه حبه
شيخه بتوسل : طمني فارس تكفى
فارس : الحمدلله هي بخير ، حالياً فالعنايه المركزه لانها استنشقت كثير دخان وبكره الصبح تطلع للجناح
شيخه : الحمدلله يارب الحمدلله
فارس : يالله عن اذنك انا اسوق
شيخه : مع السلامه انتبه لنفسك(جلست عالكنبه وتنفست بإرتياح بعد ما تطمنت على العنود)
مريم : ها كيفها ؟
شيخه : الحمدلله بخير دخلوها العنايه عشان يطمنون عليها اكثر وبكره تطلع للجناح ان شاءالله
شيخه بنت راشد : ما توقعت انك تحبين العنود لهالدرجه
ريم : حتى ان والله مصدووومه
مريم : مميزه هالعنود فروس يضحك معها وشيوخ تبكي عليها
ريم : الا على طاري فروس شفتي كيف كان شايلها
ديمه ناظرت في اختها اللي كانت تشتعل غيره وقهر كانت تتمنى لو ان العنود احترقت بالنار وماتت
شيخه بنت عبدالرحمن : يالله خلونا ننام عشان الصبح نزور العنود
ناموا الكل ورجع فارس مع عمه ابو العنود وامها والباقين رجعوا بسياراتهم اول ما طلعت الشمس جهزت ام العنود الفطور وصحت ابو العنود وبعد ما انهوا فطورهم طلعوا للسياره متجهين للمستشفى عند العنود وهناك لقوا الجد فارس ومعه بدر
الجد فارس : زين اللي لحقنا عليكم خلنا نروح سوا
ابو العنود : ما يحتاج يبه احنا بنسبقكم
بدر : لا عمي تعال معنا انت تعبان من امس ماهو زين لك تسوق
ابو العنود بإستسلام : اجل توكلنا على الله
بيت ابو فارس (عبدالرحمن)
شيخه : عادي توديني للعنود
ام فارس : كلنا بنروح بس انتظري نخلص الفطور
ابو فارس : انا خلصت بسبقكم وانتو تعالوا مع فارس
فارس : روحوا مع محمد انا مالي خلق المستشفى
ابو فارس : استح على وجهك بنت عمك هذي ماهي بنت الجيران
فارس بقهر : ان شاءالله بوديهم
محمد : الا زيود وينه من امس ماشفته ؟!
فارس : اخر مره شفته فيها امس فالمستشفى
مريم : يمكن لسى بالمستشفى
فارس بتعجب : شدعوه وش يسوي هناك البنت اصلاً فالعنايه ؟!!
راشد : شكله طاح ومحد سمى عليه(يقصد انه يحب العنود)
ريم : مستحيييييييييل
فارس حس بغيض مايدري وش اسبابه : طيب اجهزوا انا برا انتظركم
طلع منهم واحرق جوال زياد مكالمات وبعد المليون رد زياد
زياد وصوته متخدر : هاااا
فارس بصراخ : طااااعون وينك انت من امس ؟؟
زياد : رجعت جدي للبيت ومن التعب نمت فالمجلس من غير لا احس الحين جايكم ، مشيتوا للمستشفى والا باقي ؟
فارس : بنمشي الحين مايحتاج تجي انا اكفي
زياد : لا اصلاً انا ودي اتطمن على العنود
هنا فارس تأكد من شكوكه وسد الخط بوحه زياد وبرأسه الف سؤال ، جهزت شيخه وامها وركبوا مع فارس اما الباقي فضلوا يبقون فالبيت
في المستشفى
وصل الجد فارس ومعه بدر وابو العنود وامها لطابق اللي فيه غرفة العنود وسمعوا صوت صراخ العنود ، راح ابوها وامها ركض لغرفتها ولما دخلوا وشافوا بنتهم تنفسوا براحه وضحكوا عليها وكذلك الجد فارس وبدر
فالزاويه وتصارخ : ابعديها عني انا زينه خلاص
ابو العنود : صار عمرك 24 وللحين تخافين الابره
اول ما شافتهم راحت ركض لامها وحضنتها : ماما بلييز ما ابغى ابره
سحبها ابوها بشويش وضمها : لا تخافين يا بابا مراح تعورك
الجد فارس : الحمدلله على سلامتك وانا ابوك
راحت له وسلمت عليه : الله يسلمك جدي (وبعد خمس دقائق اكتظت الغرفه بالزوار)
ام فارس بن عبدالرحمن : الحمدلله على سلامة العنود ما تشوف شر
ام العنود : الله يسلمك الشر ما يجيك
ام ماجد : الحمدلله اللي ستر عليهم قالوا لي البنات ان الحريق كان بغرفة ديمه وريم
ام العنود : الله يحميهم عساهم بخير ؟
ام فارس بن راشد : ايه الحمدلله
الجد فارس وهو يضحك : اليوم العنود قلبت المستشفى
زياد : افا ليه ؟؟
العنود غطت وجها بيدينها لانها عارفه جدها بيفضحها
الجد فارس : من الابره تقل شايفه اسد
ضحكوا الكل عليها
فارس بن عبدالرحمن وهو متسند عالجدار ومتكتف : الابره مو الشي الوحيد اللي تخاف منه
ناظرته العنود بترجي انه ما يعلم
زياد بفضول : بعد بالله وش ؟؟!
العنود : نوو نو فارس بلييييز
تذكر فارس شكلها لما خافت من الكلب وضحك ، جلسوا عندها تقريباً ربع ساعه وبعدها الكل رجعوا لبيوتهم
بيت خالة العنود (وداد)
اماني : يمه لازم بكره نزورها تكفين
ام فهد : اكيد العنود بنتي الغاليه
في المستشفى
كانت غرفة العنود كبيره وعباره عن غرفتين موصوله ببعض الفاصل بينها حاجز خشبي سحب بحيث الضيوف يكونوا فالغرفه الثانيه ومايزعجون المريض ، كانت امها نايمه بالغرفه الثانيه والعنود بالسرير ، نزلت من سريرها تبغى تتمشى بالممر شوي وهناك صادفت فارس بن عبدالرحمن
فارس : اوه الدلوعه وش مطلعك من غرفتك ؟
العنود بقرف : ياسخافتك يعني وش اسوي اكيد اتمشى ، انت ليش هنا ؟!
فارس : كعادتي نسيت جوالي وشكله بغرفتك ، انقلعي جيبيه امك داخل
العنود : بأحلامك انقلع انت جيبه (دفته وكملت طريقها)
راح لغرفتها يجيب جواله ولما طلع لقى انوار الممر كلها طافيه شغل فلاش جواله وجاه صوتها
العنود بصوت خفيف : فارس .. فارس هذا انت !!
وجه فارس لها الفلاش : هههههههه ليش جالسه عالأرض ؟؟
نطت العنود وحضنته : الحمدلله انك هنا شكل فيه حرامي
تسارعت دقات قلبه ورد بتوتر : ح..حرامي بمستشفى وش يسرق يالدلوعه
العنود وهي لسى ضامته : ما ادري بس فيه هناك صوت والإضاءه فجاءه طفت
توه بيرد عليها اشتغلت اللمبات وطلع واحد يركض وفيه اثنين من آمن المستشفى وراه ، بعد فارس العنود عن الطريق وضمها اكثر لصدره
العنود وهي ترجف من الخوف : شفت قلتلك فيه حرامي
فارس : لا ما اظن انه حرامي لان ما معه شي(بعدها عن صدره ومسك يدها) : تعالي اوديك غرفتك
العنود : ما ينفع اطلب منهم اطلع اليوم
فارس : خلينا نسأل الدكتور
العنود بحماس : خلنا نروح لفهود
فارس انجلط : من فهود ؟؟!!
العنود ابتسمت : فهود الدكتور المشرف علي ولد خالتي وداد
فارس عصب : وهو اصغر عيال عشان تقولين فهود
العنود : ايه عادي ، تعال معي جوالي بالغرفه باتصل عليه
فارس ترك يدها ومشى قبلها للغرفه وهي تمشي وراه بسرعه من الخوف ، اخذت جوالها واتصلت على فهد
العنود : اهلين كيفك فهود ؟
فارس كان يراقبها وبينفجر غيض منها ، خلصت من المكالمه والتفتت لفارس
العنود : وافق بس قال يبغى يمر علي ، اجلس سلم عليه
فارس وهو شوي وينفجر : لا ما ابغى اسلم عليه(جاء بيمشي بس مسكت يده)
العنود : شكراً
ناظر بيدها وسحب يده منها بقرف وطلع من غير لا يرد عليها
العنود : حقييير انا غلطانه اللي شكرته
ركب السياره وهو بينفجر من بنت عمه ، يكلم نفسه : هذي متى تتأدب متى تحترم عاداتنا فوق دلعها الخايس وقحه وتحضن...(تذكر لما حضنته وتسارعت نبضات قلبه ، حط يده على قلبه)لا لا مستحيل رخيصه مثلها تأثر فيني حتى لو كانت حلوه(رجع البيت وهو طول الطريق يحاول يقنع نفسه انه مو مهتم فيها)
رجعت العنود للبيت وسوت لها امها عزيمه على سلامتها وعزمة عليها خواتها وبناتهم وحريم عمام العنود وبناتهم
اماني وهي تحضن العنود : الحمدلله على سلامتك ياقلبي
العنود : الله يسلمك ياقلبي
امل : لا تخوفينا عليك مره ثانيه
العنود : هههههه ان شاءالله من عيوني
التموا البنات وجلسوا يسولفون ويضحكون حش وقرض بالعالم ، اما الصاله الثانيه كان فيها الحريم
عند الشباب
عزام : وينك من امس اتصل وما ترد ؟!!
فارس بن عبدالرحمن : انا !!
عزام : لا خيالك ، ايه انت يالثور
فارس توه يستوعب انه نسى جواله عند العنود لما راح ياخذه
فارس بإرتباك : مدري يمكن ناسيه بالسياره(اكيد خلته وراها الدلوعه)
راشد : ياخي انت مو وجه جوال بكل مكان تنساه
فارس : رشود عطني جوالك شوي
راشد يمد له الجوال : خذ
فارس وهو يقوم عنهم : شكراً(اتصل على اخته شيخه)
شيخه : هلا رشود
فارس : انا فارس العنود عندك ؟؟
شيخه استغربت حييل وما قدرت ترد
فارس : يا اخت وينك ؟؟
شيخه : هلا معك ، وش كنت تبغى ما سمعت عدل
فارس : العنود بنت عمي جنبك
شيخه بذهول : ايه
فارس : عطيها الجوال ابغى اكلمها
مدت لها الجوال وفوق راسها الف علامة تعجب : العنود فارس يبغى يكلمك
العنود بملل : وش يبغى ؟
شيخه : ما ادري والله ما قال
اخذت منها الجوال : نعم
فارس : نعامه ترفسك نسيت جوالي عندك امس جبتيه معك ؟
العنود : مع انك ما تستاهل لكن يالله بأحتسب الاجر ، ايه معي
فارس : اطلعي لي برا وجيبيه معك
العنود : قول شكراً يا وقح(سد الخط بوجها)
شيخه : سده ؟؟
العنود : كيف متحملينه لو هذا اخوي كان اغتلته من زمان
مريم : تراودنا هالفكره يومياً
شيخه بنت راشد وهي بتنفجر غيره : وش يبغى فيك ؟
العنود : جواله امس نساه عندي ، عن اذنكم بطلع اعطيه جواله
طلعت له بكامل اناقتها لابسه فستان ازرق ماسك على جسمها لحد الركبه بدون اكمام وشعرها ذيل حصان ورافعه قذلتها بف ومكياجها خفيف ومطلعها ناعمه حيل انبهر فارس لما شافها وبدت نبضات قلبه تتسارع
العنود : خذ يالوقح
فارس وهو مبهور فيها : ليش مو لابسه عبايه وشعرك ليش مكشوف
العنود بملل : not your business
فارس انقهر حيل وسحب الجوال من يدها بقوه لدرجه انه جرح يدها
العنود وهي تتألم : وجع شفيك(طنشها ومشى)
مضى الوقت سريع والكل رجع لبيته بعد ما سلموا على العنود وامها ، لبست العنود قميص نوم تحت الركبه ابيض مخطط اسود وعليه بالطو قطن اسود طويل وطلعت تتمشى فالحديقه وهناك صادفة زياد
العنود : هاي
زياد : ارحبي
العنود جلست عالكرسي اللي قباله : ليش لسى صاحي ؟
زياد : ابغى ادخن لكن طحتي علي
العنود : شهقت او ماي قاد انت مدخن !؟
زياد : هههههههههه امزح معك بس ما جاني نوم قلت انزل للحديقه
شافتهم ريم من بعيد وراحت ركض داخل ، كانت شيخه ومريم يسولفون وفارس ومحمد يلعبون سوني وراشد يأكل
ريم : بنات بنات طلوا على الحديقه هناك فيلم ابيض واسود
مريم : اماااانه(نطت هي وشيخه)
مريم : ما اصدق شكل زيود يحب العنود صدق
فارس انتبه لهم وراح يطل ، انصدم لما شافهم جالسين قبال بعض ويسولفون كان واضح من ملامح العنود انها مستانسه ، فارس بداخله(انا تنعفس ملامحها من تسمع حسي ومع زيود ابتسامتها واصله اذنها)
محمد : اخخخسس وش عندهم عصافير الحب ؟!
ريم : جدي كان له حكمه لما حط الحديقه مشتركه
فارس ما قدر يتحمل اكثر وطلع لهم
فارس : زياد
التفتوا الاثنين .. زياد : هلا
فارس : ليش جالس هنا مع(ناظرها من فوق لتحت)هالدلوعه
تنرفزت العنود : وش تبغى انت ، الجو كان حلو اول ما وصل صار كتمه
فارس : الا والله من وجهك الشين غطيه لا ينخسف بالقمر
زياد : استح على وجهك(لف للعنود)اعذريني شوي
العنود : مايحتاج خلك معه انا بروح انقلب مودي بشوفته
تو فارس بيرد سحبه زياد : ياخي وش فيك عالبنت
فارس : انت اللي وش فيك ماتشوف شكلها وانت عادي جالس معها
زياد : هذي العنود من عرفناها وش تغير الحين
طنشه وراح بإتجاه الحديقه .. زياد : وين رايح ؟؟
فارس بدون لا يلتفت : اتنفس هوا نقي بعيد عنكم(كذاب رايح ورا العنود)
باقي الأحداث البارت الجاي ان شاءالله.

نجم الجدي 12-07-2018 03:20 AM

يعطيك العاافيه على طررحك الرووعه
واختياارك الذووق للمووضووع

نجمكم

شموخ 12-07-2018 04:02 AM

سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك

جنــــون 12-07-2018 09:37 PM

يسلمو ع المرور

جنــــون 12-07-2018 09:37 PM

ن يسلمو ع المرور

RioO 12-07-2018 10:52 PM

آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ

جنــــون 12-07-2018 10:57 PM

يسلمو ع المرور

مجنون قصايد 12-08-2018 02:14 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

عـــودالليل 12-08-2018 02:26 AM

100
اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

http://img.el-wlid.com/imgcache/282050.gifhttp://img.el-wlid.com/imgcache/282050.gif

الغنــــــد 12-08-2018 03:09 PM

يسعد لي روووحك

لجمااال ماشااهدناااه

أتمنى لك التوفيق في جميع مشاااركاااتك ومواضيعك

يعطيك العاااافية

شاااكرين لك


الساعة الآن 02:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية