منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   روايه/ بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول/ الثامن عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=148539)

ضامية الشوق 11-28-2018 11:14 PM

روايه/ بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول/ الثامن عشر
 
البـــــــــــــ28ـــــآرت

&
&
&
&
استغفر الله العلي العظيم
&
&
&
لا إله الا الله
&
&
&
البرد قارس وعبايتها مو لذاك الزود تقدر تتدفيها قاعده ع الرصيف وحاظنه رجولها لصدرها وشكلها يحززن وكانت خايفه مررت سياره مسرعه بس فجاءه توقفت بعيد عنها شوي نزل منه شخص ماكنت تشوفه بسبب الظلام توجهه لعندها وجت بتنحاش بس مسكها وقال :وش مطلعك هالحزه عيال الحرام كثير ولاااا...
العنود قاطعته:وش قصدك اني ا...... اترك يدي هذا الي ناقصص واحد مثلك يغلط عليي انقلع بس
الشاب....:وش فيك انفجرتي مرره وحده
العنود تصر ع اسنانها: اتررررك يدييي والا بتشوف شي عمرك ماشفته
الشاب ناظرها وقال بسخريه:منك انتي!؟
العنود بعدت ايده عنها وبحركه سريعه لوت ذراعه ودفته وقال وهي تنفض عبايتها:ماتعلمت الكراتيه عبث
الشاب تالم بسبب الطيحه وكان يتوعدها اجا بودي قارد تبعه وقال:طال عمرج انت بخير
الشاب يقوم : اي بخير سمير الحق البنت الي كنت معه قبل شوي فاااهم يلا
سمير ماعرف يتبعها ولا يساعد معلمه:بس انت يدك..
بصراخ قال:بسسرررررعه
راح سمير واخذ سيارته وصار يلحقها اما هو راح لسيارته رن جواله شافه خوياه رد وجاه صوت خوياه وهو يقول:رراشد يالداشر وينك تركت الفله والحفل صارلك شي
راشد:سالم مالي خلقك الحين تركت لان ماعجبني الجوو مافي مزز
سالم يضحك:ول عليك كل هذا ومافي مزز
راشد بثقه :اي ومافي وحده تستاهل راشد متعب ال.....
سالم:ياغرورك بس باقي خني اروح
راشد:من ماسكك يلا مقلع

العنود تناظر لوراها شافت السياره تلحقها سلكت طريق ثاني لعل وعسى تطلع من هالورطه الي طاحت فيها شافت لوراه اختفت السسياره تنفست براحه ولفت تكمل طريقها بس ضوء سياره مسلط عليها ماقدرت تشوف من شوي وانطفئ الضواء ونزل راشد
راشد بسخريه:ويين بتنحاشي مني
العنود بصدمه:انتت
راشد:منو غيري
العنود بعدته وجت بتروح بس هو هالنره حاوطها من خصرها ودفها لصدره:وين بتروحيين
العنود بتوتر من حركته:ابببعد عني
راشد:واذا مابعدت وش بتسوي
العنود ماردت وتحاول تبعده بس ماقدرت
راشد اشر للبودي قارد تبعه وحملوها وهي تصارخ وتضرب فيهم بس مافي فايده

سديم تناظر للبحر :واو حلو
جاسم:اممم اي كان هذا مكانا دايم نجي فيه قبل لا.. "حس بغلطته وسكت '"
سديم بشك:اممم قبل وش
جاسم بكذب:اقصد قبل الحادث
سديم:اهــا
مسكت يده ببرائه ولاارادي وقالت:يلا تعال نقرب للبحر حدي متحمسه
جاسم بفرح من مسكه ايدها له:يلاا
قربوا للبحر وسديم رشت مويه لفوق جاسم
جاسم:اااا وش سويتي
سديم طلعت لسانه بطفوله:تستاهل
جاسم قرب لعندها ورش مويه لفوقها بسرعه بدون لاتحس
سديم شهقت:اااا ييالدفش وش سويت بوريك
وبدت حرب المويه


عند لمى تفكر بالخطه الي حبكتها :تركي انا بخليك تحبني وشوووف كيف راح اوفي بوعدي ""قامت بحماس وكانت تطلع ملابسها لين صارت غرفتها حووسه وهي لحد الان مااختارت فستان
لمى بطفش:اووو مالقيت شي حلو
طاحت انظارها ع فستان موف بدون سيور ووفيه فتحه من تحت للركبة
لمى اخذتها قررت تلبسه هو اختارت اكسسورات لابقه عليه وشوز كعب اسود
لمى انسدحت ع السرير :اوووه واخيرا يلا متى يجي باكر

في الصباح اليوم التالي
قامت بس دايخه مسكت راسها:اااه وش هالصداع"'ناظرت للغرفه ""وش هالمكان تذكرت الي صار ويوم اخذها وهي ضربت راسها بالسياره بالغلط واغمى عليها
العنود:الله ياخذه وين جابني!
....:له له ليش وش سويت لك
العنود لفت:وتسأل بعد
راشد:مابعد سويت شي المفروض تشكريني
العنود بااستهزاء:اوبسس نسيت مشكور ع خطفي بجدد
راشد ببرود:العفووو
العنود:هييي ابي اطلع
راشد بغموض:ماتقدرين
العنود:وشو ماقدر
راشد وهو يصك باب الغرفه:ارتاحي بس
العنود اتجهت للباب وصارت تطق بقوه :هيييي افتتح انتت الله ياااخذك وش تبي مني

-------------------
مشعل يصرخ زي المجنون:ووينننننهااا وين راحتتت جددي وش سويت لهاا ترا مو ذنبها والله انا الغلطططان
الجد:انطم لاتصارخ تراني مو بزر عندك ويالله الشيخ مستنيك تحت
مشعل :موب رايح ماني بزر تمشيني بكيفك
الجد ببرود وكذب:اجل والله ماتشوفها بحياتك كلها وماراح اقول وينها.
مشعل بصدمه:وش هالحكي تراها بنت ولدك لو بعد تذكر
الجد:لاتخليني بعد انسئ انك ابن ولدي والحين نفذ الي اقولك وروح املك ع اروى فااهم
ابو مشعل ماكان هاين عليه ابنه والعنود بس برضوا ذا ابوه ومايقدر يقول شي
مشعل سكت شوي بعدين قال:موووافق بس ابيك ترجعع العنود
الجد:تم يلا روح.
مشعل راح للعند المملج يمشي خطوه ويرجع عشره لين ماحس بنفسه الا وهو عندهم
تمت الملكه ووافقوا العريسين واروى شوي ويغمى عليها من الفرح

ناظر كل شي كان تجاهه يالله اول مره يجي السعوديه هذه داره وبلده وماجاها من بعد ماتوفوا اهله شاف تركي مستنيه راح لعنده
تركي حظنه:الحمدالله ع سلامه يالكينج
فايز:الله يسلمك يالغالي الا شخبارك وش علومك تملج وانا لا هذا مايصير
تركي ضحك :ههههاي انا تمام الحمدالله الا بتزووج وانت وماملكت حتى
فايز:اي اي واثق الاخو بروح ادور لي هاالحين
تركي:ههههه اثقل وانااخوك
فايز دفه:هههه من يومي ثقيل
فايز:حجزت لي فندق صح زي ماقلتك.
تركي:لااا
فايز بااستغراب:ليش.
تركي:وشوله الفندق وانا موجود امش امش بس
فايز:لاوالله مابي احرجكم وذا
تركي ناظره:من جدك عاد احراج ومااحراج مابينا هالرسميات يافايز
فايز استسلم :طيب مشينا

لمى بقهر:والله وليش مايجي اليوم
ابو لمى: يابنت اهجدي مشفوحه كذا اقولك راح يستقبل خوياه بالمطار بيجي بكرا
لمى وهي ترقى الدرج:قهررر بجد طيب ياتريك
دخلت غرفتها مسحت الميك اب ودخلت هدومها لدرجها وقعدت ع الجوال تراسل ريلان بالواتس اب مجموعه المخابيل لمى وريلان والعنود وسديم قبل لايصير لها الحادث.
دردشـــه واتسابيــه
لمى:ويينكم هيي
لمى:يااهووو
لمى:ياحلوين بس عاد لاتصدقوني
ريلان:ابثرتينا وش الازعاج ذا
لمى:عاد بثرتي ترد الروح اي اعتراض لاسمح الله
ريلان:ههههههه اي ترد الروح عند تركيمو هنا
لمى:سامجه
ريلان:طالعه عليك
لمى: ريلان لاتخليني اطلع حرتي فيك وين العنود ماابيك انتي
ريلان:ههههه وش هالعصبيه الي طلعت فجاءه حتى انا ماابيك والعنود مافتحت من امس مو من عوايدها واتصلت لبيتهم قالوا راحت بيت عمها يومين
لمى:اهاااا


....

الغنــــــد 11-28-2018 11:50 PM

مجهووود متميز ورااقي

ما أجملك وما أجمل ماشاااهدنا

سعدت بمصااافحتك هوووووون

يعطيك العااافيه

شاكره لك

RioO 11-29-2018 01:50 AM

آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ

ضامية الشوق 11-29-2018 03:47 AM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند

ضامية الشوق 11-29-2018 03:47 AM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ادمان

إرتواء نبض 11-29-2018 04:12 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

مجنون قصايد 11-29-2018 04:49 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ضامية الشوق 11-29-2018 02:18 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض

ضامية الشوق 11-29-2018 02:18 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد

سَرمَد 11-29-2018 10:18 PM

إختيار جميل جداً

ربي يسعدك .


الساعة الآن 11:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية