منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الرابع عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=167840)

لا أشبه احد ّ! 12-08-2019 01:02 AM

رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الرابع عشر
 
البارت 14

اروى ؛ ريما اهدي صدققيني محد بيلومك بس شهد شوي نفسيتها تحملي تكفين
تنهدت ؛ زين
عند شهد ومنتهى
منتهى ؛ حرام عليك ريماا وش ذنبها
شهد وهي تدمع ؛ وانا وش ذنبي وش ذنب قلبي
منتهى ضمتها ؛ عشان ريما ياشهد
شهد دقايق وبعدت عنها وراحت سحبت تيشيرت وردي وكتابات بيضاء ودخلت غسلت وجهها وبدلت التيشيرت وطالعت وجهها بالمرايه ابتسمت ؛ عشان ريوممي
طلعت وهي مبتسمه ؛ خبري البنات ينزلون بلبس عباتي واجي
ابتسمت منتهى وباست خدها بقوهه ؛ششاطرهه
ضحكت شهد وراحت تلبس عباتها
منتهى طلعت لهم ؛ يالله بسرعه شهد بتلبس عباتها
قاموا بفزه؛ هاه
طلعت شهد وهي مبتسمه بقوه؛ يالله * بخجل * اليوم زواجي دلعوني
ريما ركضت وضمتها ؛ ياااقلبييي يااالبااا يالله
ابتسمت اروى بحب ونزلوا كلهم وطلعوا مع السايق ووراهم راما وعهد وهيام -
العصر
فعلاً جاء عبدالعزيز المركز ويكمل شغله وجواله اتصالات وهو مايرد
وهو دخل يقابل الضابط بسام
الضابط بسام ؛ وهذا الي راح نسويه راح نراقب حساباتهم ونراقب رجالهم الين نشوف اي شيء غريب ونبدء شغلنا
هز راسه ؛ زينن انا الي شفته انو عندهم مزرعه من عند سدير ياريت نحط هناك اثنين يراقبون ولا ؟ " سدير قريه تبعد عن الرياض 150 كيلومتر تقريبا طبعا هذي ديرتي🌝💗😂" الضابط بسام وهو معقد حواجبه؛ سدير ايش ؟
عبدالعزيز ؛ بين عشيره سدير وخطامه سدير
هز راسه ؛ خلاص باذن الله ارسل اثنين قد الثقه
هز راسه ورن جواله
الضابط ابتسم ؛ لايكون المدام ؟
ابتسم بخفه ؛ لا تونا بس اليوم زواجي
الضابط بسام ؛ على البركه ماشااءلله وانت شجابك هنا روح تضبط يالله
عبدالعزيز ابتسم بخفه وقام ؛ بروح الحين وتعال حياك بتسعدني شوفتك هناك واعذرني العزيمه متاخره بس توني اشوفك اليوم وهم يقولون انك كنت مسافر
ابتسم ؛ ايه كنت مسافر شغل وبحاول اجي باذن الله هو وين ؟
عبدالعزيز ؛ بـ... الضابط بسام هز راسه ؛ باذن الله خير
ابتسم له وطلع
ركب سيارته وارسل لقروب عيال عمه جاي لكم
وراح مسرّع
نسرّع الاحداث شوي
الساعه صارت 9:00
جالسه وهي متوتره وترجف وماسكه نفسها لاتبكي
قبل شوي دخل يزيد ومعاه كتاب ووقعت عليه بارك لها وهي ماتدري وش ردت عليه طلع ودخلوا البنات يباركون لها ونزلوا تحت وبقت لوحدها خايفه وترجف فجاه حست بوجع بقلبها همست ؛ اياد -
عند اياد
الي كأن شهد حست فيه كان يصارخ ويكسر كل شيء وهو متالم ؛ اخههههههههههههههههههههههههه
توهه واصل له مسج انو شهد صارت لغيره ولمين ؟ لعبدالعزيز انقهر اكثر واكثر
جلس على الارض وهو حاط ايده على راسه وبهمس متالم ؛ مشتاق لك ليهه خليتيني ابعد عنك ليهه ! والله غصب عني والله * صارخ* والله غغغغصصصصصصصبببببببببب
قام بسرعه واخذ جواله واتصل ؛ من بكره تخلونها تنسى كل شيء سسمعتواا !!! صكر منه واتصل على ...؛ الوو .. اسمعني روح عند وخليه يسوي .... -
الساعه صارت 12:00 الليل وصارت وقت الزفه
الكل ينتظرها وهي بالغرفه توها بتنزل رفعت جوالها وهي ترجف وراحت لاسمه ضغطت عليه لاشعوريا ورفعته لاذنها تنتظر نبرته وصوته لتسمعه لاخر مره
رد بصوته الحزين والي شكله رد بدون لايشوف الاسم ؛ الو
تعالت نبضات قلبها بلعت ريقها الجاف همست؛ اياد
فزّ من مكانه وبهدوء ؛ مين!
شهد وهي ماسكه نفسها لاتبكي ؛ انا الي مفروض اكون لك انا الي مفروض افرح هالليله لاني بكون لك بس كل شيء راح وصار كل شيء غصب عني ...اياد
اياد غمض عيونه بقوه وصبر وبنبره للحين موجود فيها حبه الكبير لها؛ يعيونه
شهد وجعها قلبها همست ؛ ابوي غصبني والله ابوي فرض علي شيء انا مابيه *تحشرج صوتها وشهقت حطت يدها على فمها *
همس ؛ عشاني لاتبكين ولاتضيقين خلقك حاولي تحبينه حاولي تحترمينه اسعديه كانه انا اذا تحبيني سوي الي قلت لك وانتبهي لعمرك وتذكري اياد طول عمره بيكون جمبك مشتاقه لي تبين تحكين غمضي عينك وقولي الي بقلبك بس ياشهد اذا فتحتيها تذكري اني مجرد ذكرى حلوه مرت عليك وبس وانتي الحين ابدي حياه جديده بعيده عن الماضي وعن انسان اسمه اياد عشانك ياشهد انا مابي يتكلمون عنك باي كلمه مو زينه
شهد دمعت عينها ؛ نسيتني ؟
اياد سكت ولارد
شهد بهدوء ؛ فمان الله
صكرت منه وهي ماسكه لاتبكي وقلبها واجعها
دخلت امها ؛ يالله شهد
قامت وهي تتصنع الابتسامه ؛ يالله
وقفت باعلى الدرج وانفتحت الستاير وسلّطوا الضوء عليها ونزلت زيّ الملاك بهدوء وابتسامه تسليك وهي الي قلبها يدق بقوه وتحس باي لحظه بتبكي والمصوره وياها تصورها بكل لحظه لمن وصلت لمكانها وقفت المصوره وجاو البنات سلموا عليها والتفتوا للمصوره الي كملت تصوير
قامت شهد وهي تشوف البنات ينزلون
قامت شهد وهي تشوف البنات ينزلون لان الرجال بيدخلون رفعت راسها شافت يزيد وابوها وعمها وعبدالعزيز وصلوا لعندها سلّمت على عمها ؛ الله يبارك فيك
جاء ابوها وسلّم عليها وهمس ؛ سامحيني يابنتي
ماسمعته وهي تطالعه بضيقه ولفت
جاء عبدالعزيز وباس جبينها وبهدوء؛ مبروك
شهد ؛ الله يبارك فيك
التفتوا وهم متفاجأين من الي دخل باغنيه اجنبيه ومتلثم بالشماغ
شهد فزت ؛ ايادد
عبدالعزيز ضغط على ايده بقوهه ؛ اهجديي
شهد حست على نفسها وهدت ماتدري ليه تذكرت ايامها مع اياد
المتلثم كشف عن نفسه وكان عزّ ضحكوا عليه الكل وهو تقدم وباس راس شهد ؛ ممبروكك
شهد بصوت يرجف؛ الله يبارك فيك
عبدالعزيز ابتسم ؛ وش هالجوو يالزاحف
ضحك ؛ اصص بسس مبروكك عليكك اختيي
رفع حاجبه ؛ ومبروك عليها اناا
ضحك بخفه
راحوا ابوعبدالعزيز ويزيد وابويزيد وعزّ وطلعوا
وبقى عبدالعزيز
جاو الجده وحريم الاعمام وريما وريم وهيام يسلمون
شهد همست ؛ عبدالعزيز مو قادره ابي اطلع
هز راسه وعطى نظره لامه
الي فهمت وبثواني انزفوا طالعين لغرفه التصوير
توها المصوره بتصور عبدالعزيز بوجوم ؛ مانبي شيء ريم طلعيها وانا انتظرها بالسياره
ريم ؛ بس
قطعها وهو يطلع
شهد دمعت عينها جلست بقل حيله بضيقه
ريم ؛ شهدد شفيك؟
شهد ؛ ماني قادره اوقف
هزت راسها ريم وهي تنادي ام يزيد وخبرت الخدامه تجيب اغراض شهد وعبايتها
دقايق سلموا عليها ولبست طلعت ركبت ورى جمبها عبدالعزيز واللي يسوق كان سايق مستاجرينه لان عبدالعزيز رفض احد يوديه
مشى السايق متجهه للفندق
رفع جواله عبدالعزيز بمسج الي يحسبه من الشغل وطلع من ... عقد حواجبه وكان مقطع صوت وفتحه وسمعه هو وشهد الي شهقت وقلبها اوجعها اكثر وعبدالعزيز مصدوم اكثر واكثر ويحس بطعنه مع انه مايحب شهد ولاشيء بس كرامته !! وكان المقطع "
الى زوج حبيبتي...
الى من سـ يتزوجها بدلاً عني ؛ ويعانقها بدلاً عني ؛ الى من دعت له امه بزوجه جميله صباحَ ولاده في وقت تستجاب فيه الدعوات؛ الى البعيد اللعين ااذي اكرهه واود قتله ؛ الى من سـ يحتضنها وانا ابكي ويُنجب منها طفلاً وانا وحيد ؛ الى من حلّ محلي ولم يعي حجم الخساره التي حلّت بي ؛ إليكَ ياعدوي المنتصر ؛ إليكَ يامن اتيت ؛ سـ أُعطيك كُل ماقد خططت له ؛ سـ أُخبرك كيف تكتب لها ؛ كيف تُسعدها ؛ كيف تُضحكها ؛ كيف تُزيح الحزن عن قلبها دون ان تُخبرها بأنك قد علمت بحزنها ؛ سـ أُخبرك بـ كُل اسماءها التي تُحبها ؛ حبيبتي ... جميلتي ... شهدتي ؛ وباقِ الاسماء ؛ كلها كلها ؛ سـ أُخبرك عن كل الاشياء الي تحبها ؛ عن لونها المفضل لكي تهديها فستانا كل شهر ؛ عن عطرها المفضل ؛ عن الاغنية التي تُحبها ؛ وسـ أُخبرك كيف تغني لها ومن ثم تترك نص الاغنية وتختلق لكَ نصاً وتتغنى بها ؛ سـ أخبرك كيف يمكنك ان تسهر معها حتى الصباح دون ان تُشعرها بالملل ودون ان يمسكما النعاس ؛ وأعلم عدوي انها لاتحب الجدية ابداً ؛ سـ تبقى طفلة جميله حتى وان بلغت الاربع عقود ؛ لدي ماكتبه اليك واخبرك به ولكنني املك قلباً ضعيفا ولا اتحمل هذه المواقف المؤلمة ؛ قلبي مليء بمن ستسكن قلبك ؛ وغدي خالٍ ممن قد تملأ غدك ؛ وقف الوقت في الصف المقابل لي وتركني ألهث خلف الماضي ولا اعود ؛ اوووووه مالذي دعاني لقول كل هذا دعك مني ؛ دعك من حزني وابدل قصار جهدك في إسعادها؛ فـ لااريدها ان تحلم بي ولا تجدني ؛ اسعدها فـ ماكنت لـ ابخل عليها لو كُنت مكانك .
اياد.
' هذي الكتابه لاحد الكتّاب ناسيه لمين بس حبيت اخبركم انو مو انا كاتبتها واحد قريت له وحطيتها ولحفظ حقوقه خبرتكم '
"
شهد طلع صوتها وهي تشهق
عبدالعزيز صرخ ؛ اسسسككككتييييي
شهد سكتت بخوف منه ومن صراخه -
طلعت عشان تشوف السايق جاء ولا لا وهي متغطيه رجعت ؛ يمه يالله جاء
طلعت قبل امها فيها النوم من الصباح عند شهد وتحس دايخه
سمعت صوته من وراهع ؛ غطي عيونك
عقدت حواجبها التفتت وابتسمت بحب غطت عيونها وهمست ؛عمر
قرب وابتسم ؛ شلونك ؟
ابتسمت بخجل ؛ بخير وانت ؟
عمر ؛ تمام ها شكلك تعبتي
اروى بعفويه ؛ ايهه مرهه من الصبح قاي
حست على نفسها ونزلت راسها؛ يعني ءء
ضحك بخفه ولاشعوريا؛ ياحلوك
هنا تحس ان قلبها يدق بقوهه وتحس انها مو قادره توقف استوعبت وهي تشوف امها منزله راسها وتعدل نقابها وبهمس بسرعه وهي تدفه ؛ امممي جاتتت سسلامم
ركضت بسرعه وركبت السياره وهي تشوف عمر الي يعدل بنفسه ويطالعها ويبتسم كانه يقول ماصار شيء
ابتسمت بخفه



انتهى

نجم الجدي 12-08-2019 01:03 AM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

البرنسيسه فاتنة 12-08-2019 01:29 PM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

غزلان 12-08-2019 11:49 PM

الله يعطيك العافية

ضامية الشوق 12-09-2019 06:11 PM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

جنــــون 12-09-2019 07:28 PM

يعطيك الف عافيه
سلمت يداك ع النقل

١٠٠

ملكة الجوري 12-10-2019 03:37 PM

سلم ذوقك واختيارك
ربي يعطيك العافيه
وما ننحرم من جمال طرحك
لروحك الجوري

الغنــــــد 12-12-2019 12:30 PM

طرح جميل وراائع
سلمت يدياااتك
وننتظر القاادم الأجمل

يعطيك العااافيه

لا أشبه احد ّ! 12-14-2019 11:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الجدي (المشاركة 3573988)
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 12-14-2019 11:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسه فاتنة (المشاركة 3574215)
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif



شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’


الساعة الآن 04:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية