منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الثالث والعشرون (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=169559)

لا أشبه احد ّ! 01-18-2020 03:27 PM

رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الثالث والعشرون
 

البارت 23

ريما تلعثمت ؛ ءء انا ليز
طارق صنّم يستوعب وبعدها ضحك ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش ليزه ؟
ريما انقهرت ؛ بيبسي جعلك للي مانيب قايله 😑💔
نزل طارق وجاب لهم ورمى على ريما ليز حار ؛ هذا للي يبي ليز هههه
ريما انقهرت
البنات كتموا ضحكهم وسكتوا
عمر ابتسم بخفه ومشى
دقايق
هيام وراما وعهد ضحكوا فجاه ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر بقهر ؛ راماا
راما ماتدري ليه مسكت ضحك ؛ ههههههههههههههههه هل ههههههههههههههههههه هلا احم * كاتمه ضحكتها*
اروى مسكت يد ريما لاشعوريا وهمست ؛ اهه
ريما التفت بخوف ؛ اروى شفيك !
عمر حس بتوتر وهو يسوق ؛ شفيكم ؟
طارق التفت بخوف ؛ اروى شفيك !
اروى بوجع ؛ بطنيي يوجعني * عضت شفتها بقوه لين مانزل دم *
ريما بفهاوه ؛ دمممم!! عمر طارت عيونها لف عليها بسرعه
منتهى صارخت ؛ عمممممرررر ياخخخخخبللل الطرررييقققق
عمررر التفتتت وفحّططط بقققوههههه والبنات صراخخخ
طططططططططاااااااخخخخخخخخخخخخخخخ
-
بسياره عزّ وشهد
وهم ماشين شافوا سياره عمر واقفه على جمب
عزّ ؛ شفيهم ذولا ؟
شهد ؛ روح جمبهم
وقف جمبهم وفتح شباك ؛ شفيكم!
عمر وهو يتنفس بسرعه ؛ ولاشيء بنمشي الحين بس دخت
عزّ ؛ طروقق سوق بداله
هز راسه ونزل وركب بداله وعمر جمبه
عزّ ؛ يالله امشوا
هز راسه طارق ومشوا ورى عزّ
اروى دمعت عيونها لشئين الاولى وجع بطنها والثانيه خوف عمر عليها ابتسمت وهي بعزّ وجعها همست ؛ يارب احفظه
ريما حست فيه شيء وسكتت تكلمها بعدين
عمر بهدوء ؛ كل شيء تمام
منتهى ابتسمت بخفه؛ ايه الحمدلله
اروى سكتت ماتبي تبين وجعها بس شدت على ايد ريما
ريما همست ؛ بس نرجع اسوي لك حليب قرفه
هزت راسها وغمضت عيونها بوجع
-
وصلوا القصر ووراح كل واحد لفلته شهد راحت لفله ابو عبدالعزيز دخلت هي وريما وهيام وتركي وقفوا وهم يشوفون عبدالعزيز جالس ويَ امه
ريما ؛ هههلااا والله باللي سحب عليناا
هيام بنذاله؛ اخخ بسس ماشفت شهد بدونك
ضحك بخفه ؛ ليه شصار !
شهد مو معاهم تطالع فيه يومين بس واشتاقت له
ريما تكمل ويَ هيام ؛ اوهه قامت تصيح بالليل تبيك ماعرفت تنام
هيام ؛ متعوده تنام بحضنك ولا شهود ؟
شهد هزت راسها ب ايه
ريما وهيام ضحكوا ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي ضحك بخفه وغمز لاخوه وباس راس امه وصعد لفوق
شهد ؛ ليه تضحكون ؟
قرّب عبدالعزيز وضمها من خصرها على جمب وهو مبتسم ؛ ولاشيء
شهد ابتسمت بهدوء وقلبها يدق بقوه وتحس متوتره وترجف
ام عبدالعزيز ؛ روحوا يمه ارتاحوا فوق
هز راسه وراح مع شهد
ريما ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههه خخبلهه
هيام ؛ مفهيهه
ام عبدالعزيز؛ اقول يالله روحوا تروشوا وناموا المغرب بنروح لبيت جدكم يالله
هزوا راسهم وراحوا وفعلا تروشوا وناموا -
بجناح عبدالعزيز
دخل يبدل وهي للحين بعباتها طلع شافها واقفه تطالعه ابتسم وقرّب ؛ شلونك ؟
شهد وقلبها يدق بقوه ؛ بءبخير ءءوانت!
عبدالعزيز قرّب وايدهه تلمس خدها ؛ تمام وش سويتي بغيابي ؟
شهد رمشت بقوه ونفسها توقف ؛ ءء
عبدالعزيز مد يده و سحب عباتها بهدوء وحطها على الكنب همس ؛ روحي بدلي وتعالي
ماصدقت قال هالكلمه سحبت نفسها وراحت صكرت الباب وتسندت على الباب وهي تتنفس بقوه همست؛ افف وش هالحر
راحت شغلت المكيف لابرد شيء وتروشت من كثر ماهي تحس بـ حر وبدلت ملابسها ببجامه لنص الساق وشعرها جففته بخفيف طلع ملفلف بشكل حلو تحس بحراره بلحين جلست على السرير وهي تتنفس بسرعه ؛ خلاص وش هالي يصير هذا وانا متروشه بعد افف انفتح الباب ودخل صكر الباب وخفّض النور وجلس بالسرير جمبها همس ؛ نامي عشان المغرب بنروح لبيت يبه
هزت راسها
عقد حواجبها ومد يده لمس شعرها مبلل شوي قام وبعصبيه ؛ خخخبلهه!! مكيف بارددد ومتروشه !
شهد انقهرت وبدى شغل العناد ؛ شدخلكك كيفيي حرّههه
عبدالعزيز قام وطفى المكيف
قامت وشغلته
عبدالعزيز ؛ طفيه
شهد ؛ بشغله
عبدالعزيز؛ طفيه
شهد بابتسامه عناد؛ بشغله
عبدالعزيز قرّب ؛ قلت لك طفيه
شهد ابتسمت وقرّبت اكثر ؛ قلت لك بشغله
ضل يطالع عيونها وبعد عنها وراح ينام ؛ احسن جعلك تمرضين عشان تعرفين
شهد تخصرت ؛ تبين امرض ها
راحت وعبت سطل مويه وجات بكل هدوء وطشششش بوجهه
قام وهو معصب ؛ خخخخيرررر!!! شهد ؛ عشان تمرض مو بس انا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز نط بيلحقها طلعت بتنحاش منه وسحبها للزوايه وقرّب ؛ وش هالحركات ؟ * رفع حاجبه *
شهد ابتسمت بشيطنه ؛ مايصير امرض لحالي صح ؟ ههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز طالعها ببرود ولف دخل للغرفه وراح انسدح ونام بكل هدوء
شهد ابتسمت انها قدرت ماتخليه يقول ولا حرف ضحكت بخفه
وراحت تنام
المغرب
الكل مجتمع وراح ببيت الجد
باقي شهد وعبدالعزيز
رن الجوال فتحت عيونها بكسل تاففت ورفعت ايدها اخذت الجوال وردت بنوم ؛ الوو ؛ ييااالبااا من قال الوو
عقدت حواجبها؛ اففف من فاضيه لغزلكك من انت جعلك للي مانيب قايله
ضحكت ؛ سسارهه ياخبله
شهد استوعبت وابتسمت بنوم؛ ييااالباااا شلونكك ؟
ساره ابتسمت؛ تمامم الحمدلله وش منومك قومي صرنا المغرب
شهد عقدت حواجبها؛ وش قلتي ؟
ساره ؛ اقول المغرب المغرب
شهد فتحت عيونها بقوه قامت بسرعه شافت عبدالعزيز يطالعها بابتسامه قهر
ضحكت بقوه ؛ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره؛ بسم الله شفيكك!!! عبدالعزيز بقهر؛ ششههههد!!! شهد ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز سحب جوالها وصكره
وشهد للحين مستمره بالضحك ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز ؛ اقول قوميي البسيي بس تاخرناا
شهد وهي تقوم وتضحك وتهز راسها
دخلت تلبس واشوى وقفت ضحك -
بالحديقه منتهى منسدحه وحاطه رجل على رجل * كيف لاتسالوني🌚😂* وتغني ؛
انا يجي من بنغال يجي ششغل داخل كوييييييتت يجي مشان جمع فلوس مشان جمعع فلوسسسس مشان يسويي بييييييتت
؛ احلفي
رفعت راسها على ورى شافت عزّ قامت بسرعه ؛ بسم الله الرحمن الرحيم انت شفيك تنحنح قول شيء !
عزّ بضحكه خفيفه ؛ احم احم زي كذء هههههههههههههههههههههههههههههههههه
منتهى طالعته بحقد ولفت
عزّ ؛ زينن اسمعي شرايك نروح انا وياك
منتهى ؛ وين ؟
عزّ ؛ بخليك تسوقين
منتهى طارت عيونها بفرح ؛ احلفف دقايقق اجيب عباتي بس
وركضت بسرعه رجعت له شافته بالسياره ركبت جمبه ومشوا والسياره مسسسرعههه
منتهى لفت ؛ الحين * انصدمت طارت عيونها صارخت * اهههههههههههه مممينن انت!
الصدمه كانن صاحب تركي جاي ياخذه ؛ هاهه انتي مين !
منتهى بلعت ريقها بخوف ؛ ارجع
هو مفهي ومبلم يطالع عيونها
منتهى بصراخ وهي خايفه؛ ارججججع!!! فحّط بقوه ورجع للبيت نزلت بسرعه وهي خايفه وتبكي بصمت ماحست الا بعزّ ساحبها ؛ منتهىى شفيك!
طالعتها وهي عينها تدمع ؛ رءكءبت .. والله ءء .. رجءال
عزّ؛ اهدي وخبريني شفيك!
منتهى؛ ركبت مع واحد السياره احسبه انت بس اشوى رجعني )؛ عزّ تنهد براحه وابتسم وهو مد يده وسحب خشمها ؛ خبلهه
منتهى بوزت وهي للحين معقده حاجبينها؛ اوصص دوب
عزّ قرّب وهو يضحك ؛ انا دوب وانتي ؟
منتهى بابتسامه ؛ مادري
عزّ همس ؛ ايهه دوبا زيي
منتهى طقته مع كتفه وهمست ؛ خذت راحتك يالله سلام
ودخلت للبيت
ابتسم بخفه ؛ مجنونه
-
طلعوا شهد وعبدالعزيز يوديها للفله الجد
وصلوا وتوها بتدخل
عبدالعزيز ؛ مابي حركات بزران
شهد مسكت نفسها بقهر همست؛ مانيب بزر ي
مسك يدها بقوه وقاطعها؛ شش مابي اسمع حكي فاضي
شهد توجعت وكتمتها بعدت يدها وراحت عنه
دخل هو لعند الرجال -
الحريم والبنات كلهم بالصاله يتقهوون
رن جوال الجده شافت المتصل ام نادر ابتسمت وردت ؛ ياهلا والله وعليكم السلام والرحمه شلونك عساك بخير؟ ... الحمدلله يارب ماعلينا خلاف .. ايوه امري ... * فرحت * الله يسلمك مشكوره بنشوف راي البنات وابوها وولدك ماينرد ... باذن الله نرد عليك بعد 3 ايام كذء ... يالله فمان الله
صكرت منها وتزغرط ؛ كككككككككككللللوووويشششش
منتهى ؛ يمههه شصايرر!! الجده طالعت ام عبدالعزيز ؛ ممبروكك يام عبدالعزيز ام ننادر اتصلت وطلبت وحده من بناتك
ام عبدالعزيز فرحت ؛ جد ماشاءالله واي وحده ؟
الجده بابتسامه وهي تطالع هيام الي تاكل تشيز كيك ومو معاهم ؛ عروستنا هيـــام
صرخوا البنات بفرحه؛ مممممممبروككككككك
هيام نقزت ؛ شفيكمم !
شهد بفرحه ؛ ام نادر خطبتك لولدها* التفت لجدتها* اي واحد؟

انتهى.

ضامية الشوق 01-18-2020 10:13 PM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

كـــآدي 01-18-2020 10:24 PM

طرحك جميل
يعطيك العافيه

إرتواء نبض 01-18-2020 11:08 PM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

مجنون قصايد 01-19-2020 12:30 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

غزلان 01-19-2020 01:48 AM

الله يعطيك العافية

ملكة الجوري 01-19-2020 11:18 PM

سلم ذوقك واختيارك
ربي يعطيك العافيه
وما ننحرم من جمال طرحك
لروحك الجوري

البرنسيسه فاتنة 01-20-2020 12:32 AM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

نجم الجدي 01-20-2020 01:53 AM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

عازفة القيثار 01-20-2020 02:44 PM

انتقاء جميل جداً
ومتصفح رائع بروعه
حضورك وتألقك
راق لي ما وجدت هنا
سلمت الايادي وفي انتظار
المزيد من روائعك


الساعة الآن 03:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية