منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية اشتقت اضمك (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=190166)

ضامية الشوق 04-14-2021 06:25 PM

رواية اشتقت اضمك
 
بصراحة انا ترددت كثيرا قبل أن اكتب هذي القصة لكن مع التشجع الذي لاقيته من الأصدقاء الذين استحسنوا الفكرة قررت
أن اكتبها وأأمل ان تنال اعجابكم وتحوز على رضاكم
اختكم .........sweet laik chcolet



اردت ان اسلط الضوء في هذه القصة على اناس اجبرتهم ظروف الحياة القاسية على فعل اشياء قد تكون ضد
معتقداتهم ومبادئهم
لكن...
ماذا يفعل الإنسان عندما تكون الحياة ضده وما بيده حيلة إلا اإستسلام والرضوخ حتى يأتي اليوم الذي
تنقلب فيه الموازين

أبين حياة أناس عاشوا في الظلم والحرمان في عالم اصبح فيه الإنسان وحشاً كاسراً لا يعرف للإنسانية معنى ....
ولا للرحمة طريق .... وحشاً ينهش في من هو اضعف منه
غافلاً عن عواقب افعاله وجرائمه في حق الإنسانية ناسياً أو بالأحرى متناسياً أن الدنيا ....يوم لك ويوم...عليك
وإن الله يمهل ولا يهمل




اردت ان أظهر اسمى المشاعر واقواها بين اناس جمعتهم الظروف
الإنتقام ...

الحاجة والهروب من الذل إلى ذل اكبر ... ذل الحبيب

عناد وكبرياء ....

إنكار للمشاعر .......


%%%%%%%%%%%%

(ملاحظة أحداث هذه القصة تدور في السعودية ولكن هذه القصة هي من نسج خيالي وإن كان هناك بعض الأحداث حقيقة فهي مستمده
من الواقع الذي نعيشه )


الجزء الأول

القت جسدها بقوة على السرير وقالت بتعب:واخيراً مابغت هالليلة تخلص
سارة:اللي يسمعك يقول هذي أول مرة لك في هالكار مايقول صار لك سنين
ريناد:عارفة بس صار لي ثلاث أيام متواصلة ما نمت
سارة:إنت اللي تضغطين على روحك وش اللي حادك على كذا
ريناد:يعني إنت ناسية إني ادرس في الجامعة ودرلستي أهم شي عندي
سارة:إي ما قلنا شي بس مو لهدرجة صحتك ألزم عليك
سارة وهي تفك البنسات من شهرها تكلم ريناد:إلا ريناد ..ريناد
ريناد:....
سارة :ريناد وجع ردي علي وتلتفت سارة على ريناد وتحصله رايحة بسابع نومه

%%%%%%%%%

اليوم الثاني في احد البيوت بحي من احياء الرياض المتوسطة
رن...رن
موضي: ألو
:هلا موضي اخبارك
موضي:هلا وغلا بالهصوت وراعيه يالله إنك تحيه
: بلا بربرة زايدة أنا الليلة عندي حفلة من اللي خبرك ومثلك عارف ميحتاج اوصيك
موضي :أ:يد إحنا كم خالد عندنا إنت تامر أمر
خالد:والله موعشان سواد عيوني عشان الدرهم
موضي:هههههه لا وإنت الصادق عشانكم إنتوا الإثنين
خالد:ههههههه وقال بجدية: اسمعيني زين ابيك تجبين البنتمعك
موضي ببلاهة:أي بنت؟
خالد بعصبية:أي بنت يعني إنت تعرفين من هي
موضي:بس إنت عارف إنها
قاطها خالدبعصبية:إنها إيش أنا قتلك تجيبنها يعني تجبينها فاهمة
موضي بخوف:إنشاء الله ما يصير خاطرك إلا طيب
خالد:طوط طوط طو ط

%%%%%%%%%%%

بعد ماسكر خالد من موضي سند ظهره على الكرسي ورجع راسه لورى "أنا هذي البنت لازم أجيبها يعني أجيبها مو أنا خالد
محمد ال.... ترفضني وحده زيها أنا لازم أوريها مهنو خالد "
قاطع عليه تفكيره صديقة تركي بصرخ:ياهووووووووووووووووو نحن هنا
خالد فز من مكانه: ههههههه الله يقطع شرك وشذا وين حنا فيه
تركي:هههههه حنا في السعودية
خالد:ينقال لك تنكت
تركي :إي من قدك خلاص بتودعنا
خالد:وليه شايفن احتضر قدامك
تركي:ابد بس سمعنا إنك خطبت وقلنا الأخ بيودع الفلة والوناسة
خالد:ليه من قالك إني بترك
تركي :يعني ماراح تترك
خالد بحزم:لا والدليل على كذا الليله عندي حفلة على كيفك
تركي يطب على خال من الفرح:من جدك
خالد:ليه شايفني امزح معك ولا ازيدك من الشعر بيت المزيونة يمكن تجي الليلة
تركي:مدام كذا الليلة راح تكون آخر وناسة
قاطعهم دخول السكرتير وهو يقول لخالد: طال عمرك في واحد يستناك بره
خالد: خليه يدخل

%%%%%%%%%%%%%%%%%

وبنفس الوقت في قصر من قصورالرياض الفخمة اللي تسكنه عائلة من الطبقة الأسترقراطية وفي الصالة بالتحديد قالها وكل علامات التعجب والإستفهلم
فوق راسه:شلون يمه تخطبونها لأخوي شلون
أم خالد:شلون يعني مثل العالم والناس
رعد:يمه بس إنت تدرين إني أحبها وابيها
أم خالد:كيف وهي اكبر منك
رعد:احبها يمه احبها تعرفين شلون احبها
أم خالد:بلا حب بلا خرابيط
رعد بعصبية:يعني خالد ما حلت له إلا أميرةوهو يدري إني أحبها ( خالد فيه طبع يحب ياخذ اللي في يد غيره مهما كان هذا الشخص)
أم خالد:خلاص اهي الحين صارت لأخوك وما يصير تقول هالكلام
رعد بحزن وانكسار:يمه وانا يمه
أم خالد:إنت إنشاءالله يتاخذ اللي احسن منها يس إنت قاطعها رعد بعصبية: انا ما ابي غيرها مابي غير اميرة
أم خالد:خلاص أميرة ماهي لك
وقف وقال بكل عصبية وهو يصارخ يمكن يخفف من الضغط اللي بداخله لأنه بينفجر:والله لأخليكم نتدمون على اللي سويتوه وادفعكم الثمن وربي لأدفعكم الثمن
ومشى بخطوات سريعة لبرى البيت وركب سيارته البورش الأسود ودعس على البنزين باقوى ماعنده وساق السيارة يسرعة رهيبة
سمعت ام خالد صوت السيارة المسرعة وبخوف قالت:وليدي الله يحفظك من كل شر

وهي نازلة من الدرج بسرعة:يمه مين هذا ؟
أم خالد: هذا اخوك رعد
سحر:وشفيه منجن
وقالت لها الأم على اللي صار بينها وبين رعد
سحر:ما عليك منه بلا هذا من دلعك الزايد له
ام خالد:وهذا وقتك انت الثانية
سحر:يمه
ام خالد:نعم
سحر:متى حددتوا ملكة خالد؟
أم خالد:زين إنك ذكرتيني أنا بدق على خالتك أم مهند واتفق معها على الموعد

%%%%%%%%%%%%%%%

وفي بيت موضي
موضي بعصبية:وينها هذي ليكون بعدها نايمه روحي صحيها
البندري:لا اكيد صحت

وفي الدور الثاني
سارة: ريناد بسك نوم قومي
ريناد:....
سارة:واللي يسلم عمرك قومي ما حنا ناقصين مشاكل قومي
ريناد وكلها نوم:خييييييييييييير
سارة: منوين يجي الخير ومويضي شابه من صياح ربي
ريناد:عساها الشبة اللي تحرقها
سارة:قومي يا بنت النس قومي
ريناد وهي ترمي البطانية :خلاص طار النوم الله يلعن هالعجوز قامت من السرير وهي تتمطى:خلاص قولي لها ياخذ شور وبجيها
سارة: طيب بس لا تتاخرين
خذت شاور على السريع ولفت جسمها بالمنشفة وطلعت مت الحمام وقفت قدام الدولاب خذت لها اول لبس شافته قدامها ولبسته(ريناد ماتهتم بشنو
تلبس يعني عادي أي تبديلة تمشي معها بس أي حاجة تلبسها تطلع عليها روعة ) لمت شعرها ونزلت من الدرج وهي لابسة لبسها المعتاد بنطلون جينز وتي شيرت
أسود مخطط بلون من الوانها المضلة البرتقالي وهي تسمع صراخ موضي:وجع وينها روحي ناديها
ريناد وهي تنزل من آخر درجة:هذا انا جيت خير وش بغيتي
مضاوي:اسمعيني زين ولا تقاطعيني
ريناد بملل: تفضلي
مضاوي: تعرفين خالد ال....؟
ريناد: وشفيه؟
مضاوي:الليلة عامل حفلة عنده بالمزرعة
قاطعتها ريناد:يعيني إيش اسوي له
مضاوي:مو انا قايلتلك لا تقاطعني وكملت بعصبية: وبعدين هو اليوم مكلمني يبيك تروحين الحفلة
ريناد :إنت عارفة إني ما اروح مثل هالحفلات المسخرة
مضاوي بصوت كله دهاء ومكر :هو مستعد يعطيك اللي تبغيه بس إنت وافقي
ريناد:لو يدفع اللي دونه وراه ما ني رايحة يعني ماني رايحة
مضضاوي بعصبية وصراخ: ما هو بكيفك بتروحين يعني بتروحين ورجلك فوق راسك

%%%%%%%%%%%%%%

ماهي توقعاتكم
*وش راح يسوي رعد علشان ينتقم من اهله ؟
*ريناد هل بتروح الحفلة ولا لا ؟

ابغى ردودكم وتوقعاتكم ورايكم بالقصة ووو
انتظارونا في الجزء الثاني
بقلم:
طهر
منقول

دلع 04-14-2021 08:29 PM

كـــ العادة إبـداع رائـع
وطرح يـسـتـحـق المتـابـعـة
بـــــ انتظار الجديد القادم


:
مع التحية والتقدير ..

دولآر ☆ 04-14-2021 09:35 PM

..


طرح يفوق الجمال
كعادتك إبداع في صفحآتك
يعطيك العافيه يارب
وبإنتظار المزيد من هذا الفيض
لقلبك السعادة والفرح
ـــ

مجنون قصايد 04-14-2021 10:10 PM

الله يعطيك العافيه
ويكثر من امثالك

اخترت الموضوع المناسب بمعلوماته
احترامي

مجنون

نجم الجدي 04-14-2021 11:04 PM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع

حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك

اخوك
نجم الجدي

ضامية الشوق 04-15-2021 01:50 AM

يسلمو على المرور

جنــــون 04-15-2021 04:24 AM

لَآعِدَمَنِآ هـَ الَعَطَآءْ وَلَآَ هَـ الَمْجَهُودَ الَرَائَعْ
كُْلَ مَآتَجَلَبَهْ أًنَآَمِلكْ بًأًذخْ بَاَلَجَّمَآلْ مُتًرّفْ بَ تمًّيِزْ
وُدِيِّ


100

إرتواء نبض 04-15-2021 08:25 AM

قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري

ضامية الشوق 04-15-2021 10:13 AM

يسلمو على المرور

زمرد 04-15-2021 10:23 AM

طرح رائـع يعطيك العافيه
وسلمت الأنآمـل المتألقه
على روعة طرحها وذوقها الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوووق


الساعة الآن 05:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية