منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية عيونك بحر اغوص فيه/ البارت34 (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=174176)

ضامية الشوق 04-30-2020 12:25 AM

رواية عيونك بحر اغوص فيه/ البارت34
 
وهذا بارت جديد

البارت ٣٤
بعد ٣ ايام

شروق : رشاا يلا جيبي رائد (ابن رشا وجامح ) يلااا بسرعة

رشا وهي ماسكة يد رائد : يلا جيت
وخرجت
بالطريق
رشا : شروقووه ليه رايحين من هذا الطريق
شروق : سكتي بعدين تعرفي >
رشا بمزح : لاااا لا يكون بتخطفيني
شروق : ايه يخطفك لا يكون مو عاجبك
رشا : لا عاجبني اكيد 😊
وصلوا ووقفت السيارة
شروق : يلا انزلي
رشا : جايبتني عند بيت يسرى سخيفة ونزلت مع رائد وانفتح الباب بدون مقدمات وتفاجات من الظلام
فجأة اشتعلت الاضواء

د. عماد : بنغني لرائد يلا انطلقوا
فلت رائد يدها وركض ل عماد وهي يحضنه : قلت لي بتشوفني لما كانت ماما بالمستشفى وما شفتني
رائد باسه : هي اليوم شفتك
الجميع مع رائد :
happy birthday to you >
happy birthday to you
>
يالا حالا بالا حيوا ابو الفصاد حيكون عيد ميلاده الليلة اسعد الاعياد فاليحيا ابو الفصاد هااي
سنه حلوة يا جميل
سنه حلوة سنة حلوة يا جميل

عماد : احبه هالولد ❤❤
شروق : رئوددد اتمنى امنية واطفي الشمعه
رائد بصوت عالي وهو مو فاهم ايش يقول : اتمنى عمو رائد يتزوج ماما ونعيش مع بعض لاني احبه وطفى الشمعة
رشا تجمدت من كلام ابنها الصغير والكل سكت ل ٥ ثواني

شوق حبت تلطف الجو : انا جبت لرئووووود هدية
رائد : اييييش ابيها الحين
شوق : لا بس ناكل كيكة سلا الكل يقعد


رشا ابتسمت مجاملة وهي تفكر ومنصدمة
شروق : شو مال الكل واقف تفضلوا عالكيكة
جلس الكل ومن ضمنهم رشا الي كانت محمرة وهي خجلانه من كلام ابنها لعماد قدام الكل وكيف عماد بيفهمها غلط
عماد كان يتامل رشا من بعيد و هي تفكر >
فجاة نط رائد بحضنه وكلام شبه مو مفهوم : عماد انت دكتور صح وكنت تعالج ماما صح
رشا : عيب رائد قول له عمو عماد
عماد : لا عادي انا عماد حسستوني اني بالخمسينات هههه

بعد ساعتين >
اتجه الجميع للسيارات
رشا : دكتور عماد
د. عماد : انا برا المستشفى الحين عماد وبس ههه و تفضلي رشا
رشا نسيت لثواني ايش كانت بتقول بس تذكرت بسرعة : كنت بشكرك على الشي الي سويته لرائد
عماد : ولو انا اعتبره ابني ما يحتاج شكر
رشا : ليش انت عندك اولاد
عماد : لأ بس انه بمكانة لو كان عندي
رشا انتبهت انه طولت الكلام : ايه الله يرزقك و انا مضطرة اروح وشكرا ومع السلامة <
عماد : ما يحتاج شكر و مع السلامة
رشا لفت واتجهت للسيارة
وعماد لف واتجه لسيارته
بالسيارة
رشا تصارخ على رائد وهي معصبة ومو منتبهة لكلامها او لطفلها الي تحبه لانها اذا عصبت تنجن وما تشوف قدامها : انت كيف بتقول قدام الزفت تزوج ماما ومدري ايش ايش هال غباء
شروق دخلت
شروق للسواق : روح بيت ماما رشا
رائد يبكي : ابي عمو عماد الحين
شروق : يا دودا الحين كنت معه
رائد فتح الباب ونزل يركض لسيارة الي كان بيفتح الشباك وانتبه له ونزل
عماد حمله وباسه بخده : ليش العسل يبكي
رشا جات وهي تمشي بسرعة ومعصبة : نزله لو سمحت

عماد نزله بس رائد مسك بحضنه بقوة وهمس : خذني معك ماما تنجن اذا عصبت هي تحبني بس لما تعصب ما تعرفني

عماد خاف على رائد وهو يشوف عيون رشا تشتعل احمرار محاولة كتم الغضب

عماد : شو رايك تشربي موية وتهدي على الولد

رشا صرخت : من انت تعلمني كيف اربي ابني مالك دخل انت مجرد دكتور لي وخلاص خلصت علاجي ماله داعي تسوي نفسك الطيب الي تحب رائد ترا انا كاشفتك على حقيقتك كلكم مثل بعض جامح كان يمثل مثلك بالصبط فابعد عن طريقي احسن لك فااهم
عماد انجرحت كرامته وحس فعلا انه ماله حق يتدخل
...... جات شروق من بعيد.....
عماد اعطاها رائد بيدها : ديري بالك عليه ولا تعطيه لرشا عشانها معصبه ومو عارفة مين قدامها
رشا : انا مو معصبه هاااااتي رااائد
عماد مسك قنينه موية ودارها على رشا : اصحيييي هذا ابنك الي كنتي مستعده تسوي اي شي عشانه >
رشا قعدت على الارض وهي تبكي
شروق : هاذي الحالة دايما تجيها يفضل تودي رائد السيارة وانا اعرف اتصرف
عماد مسك يد رائد واخذه
وشروق بدأت تهدي فيها وهي تخليها تاخذ شهيق و زفير واعكتها الدوا الي كان بجيبها

اما عند العرسان
عمار - اشواق
عمار و اشواق يمشوا ببداثة البحر وتلامص رجليهم مي البحر

اشواق بفرحة : عماااار شوف طائر الفلامينجوا هناك
وكان هذا المنظر قدامهم
- YouTube
ولكم ان تتخيلوا
عمار ابتسم وهو يشوف ابتسامه اشواق وقعد يتاملها
اشواق لفت له و خجلت : ليش تناظر فيني وما ناظرت الفلامينجو

عمار : لانك احلى منه
اشواق تضيع السالفة : ايه قلبي بكرة اخر يوم هنا ايش مخططات اليوم وين بنروح
عمار قعد يحكيلها مخطط اليوم وهي مبتسمة

ببيت طلال - دينا
طلال : والله يا ابني انا مو ابوها انا زوج خالتها المفروض تكلم ابوها تجيب ابوك اخوانك نفهم بالاصول حنا

نبضها حربي 04-30-2020 12:26 AM

طرح رائع

البرنسيسه فاتنة 04-30-2020 12:30 AM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

عـــودالليل 04-30-2020 07:08 PM

جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي




ليل المواجع
محمد الحريري

مجنون قصايد 05-01-2020 01:43 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نجم الجدي 05-01-2020 01:58 AM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

نظرة الحب 05-01-2020 06:25 PM

بارك الله فيك على الموضوع
القيم والمميز
وفي انتظار جديدك
وكل التوفيق لك يا رب

ضامية الشوق 05-01-2020 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضها حربي (المشاركة 3693636)
طرح رائع

تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

ضامية الشوق 05-01-2020 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسه فاتنة (المشاركة 3693651)
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

ضامية الشوق 05-01-2020 08:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــودالليل (المشاركة 3694005)
جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي




ليل المواجع
محمد الحريري

تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ


الساعة الآن 09:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية