منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية اللي يزعل ماهو إنك على غيري مغصوبةإللي يزعل لا صار بينكم طفل وصرتي تودينّه (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=131966)

ضامية الشوق 12-26-2017 04:56 PM

رواية اللي يزعل ماهو إنك على غيري مغصوبةإللي يزعل لا صار بينكم طفل وصرتي تودينّه
 





[ث]
طلعوا من المستشفى متوجهين لسيآره ولتين مو في وعيهآ أبداً , تحس حآلهآ مصدومه اللي سمعته بأذنهآ تصدقه أو تكذبه , يبي لهآ وقت علشان تصدق الكلام اللي دار بين الدكتوره وسلطآن , وصلت لسياره حآولت تفتح البآب بيدهآ لكن الأرتجآف اللي بيدهآ شل أطرافهآ والدموع المليآنه بعيونهآ مو رآضيه تنزل أو تخليهآ تنأظر مسكة البآب بعد محآوله فتح معهآ البآب ركبت وجلست بمكانها ملتزمه الصمت تنتظر متى توصل لبيت وتبكي بسريرهآ ,
بعد مآ حرك سلطآن السيآرة بدآء يضحك عليهآ : لتين تبين فطور ولأا نروح البنك ههههه .
لتين بكره نأظرته وهي سآكته : ............... .
سلطآن ببتسآمه يحآول يلطف الجو : ترآ فيه مطعم قريب يمدحون الأكل فيه تبين نأخذ منه ؟
لتين تنأظر الشآرع وهي متضآيقه : لأا .
سلطآن يشغل المسجل : هآ وش رأيك بهالشيله حلوه ؟
لتين بعالمهآ وسآكته : ..................... .
بعد سآعه بآلقليل وصلوا لبيت , وقف سلطآن السيآرة وقبل تنزل لتين من السيآره !
سلطآن يمسك يدهآ : لتين .
لتين تنآظر فيه وسآكته مآلهآ خلق تتكلم : ........... .
سلطآن بحزم : لأ تعلمين أحد إنك محلله أو رآيحه لمستشفى فآهمه ؟.
لتين سحبت يدهآ وفتحت البآب ونزلت متوجه لبيت وقآصده لغرفه وتكلم نفسهآ بعصبيه : لأا تعلمين لأ تعلمين , وش أعلم به وش أقول !!.
توجهة لغرفه وفسخت عبايتهآ وفتحت دولابهآ ورمتهآ جواء الدولاب وطلعت لدورة الميآه نأظرت شكلهآ بالمرآيه شوي ونزلت نظراتهآ ع يدهآ وجآء في بالهآ التحليل كرهت كل حآجه سحبت القطنه من يدهآ وتنآظر الدم اللي مآلي القطنه ورمتهآ بالزبآله أكرمكم الله , طلعت لغرفتهآ أنسدحت تحآول تنآم لكن النوم مجآفيهآ .
||
||
تــآبع..

[ج]
بجنآح سلطآن .
دخل غرفة النوم وفسخ شمآغه وطلع لدورة المياة وغسل وجهه وفي بآله صورة لتين , طلع وأخذ شمآغه وشنطة السفر .
سلطآن بهدوء : أمل أمممل .
أمل تعدل عبآيتهآ : جيت تبي شي من الغرفه ولأ أقفلهآ ؟
سلطآن يطلع من الصآله متوجهه لبآب الجنآح : لأا وأستعجلي لأا نتأخر .
أمل تقفل البآب : طآيب جآيه .
السآعةظ،ظ¢:ظ م .
إم سلطآن تفتح بآب غرفة بنآتهآ الثلآث , قربت وطفت المكيف وفتحت الشبآك ويدخل هواء نقي وأشعة الشمس للغرفة .
إم سلطآن بصوت عآلي : تولين تآله لتين , تولين تآله لتين ي الله قوموا الصلآة .
لتين مآ نآمت وغطت نفسهآ بالبطآنيه : ......... .
إبو سلطآن يعدل شمآغه : لتين لتين .
لتين كآتمه نفسهآ مآلهآ خلق لـ أحد : ................ .
إبو سلطآن بعصبيه : لتين ووجعع .
لتين تبعد البطآنيه وفيهآ العبره : قآيمه مآ نمت .
نزل إبو سلطآن تحت وقربت إم سلطآن من سرير لتين وجلست قريب منهآ .
إم سلطآن بضيقة : أخذوك لمستشفى .
لتين تنآظر في أرضية الغرفه : إيوا وحللت أستغفرالله .
تآله بعد مآ سمعت كلمة تحليل نقزة عندهم بلقآفه : وش تحليله ؟!!!
||
||
تــآبع..

[ح]
لتين والعبره فيهآ : تحليل زوآج لعبين علي بيودوني البنك وأخرته موديني مستشفى عشآن أحلل .
إم سلطآن بحنيه : خلآص ي إمك , والله إني توني أدري من أبوك .
لتين وتآله بصدمه : ليه مآ تدرين ؟!!!
إم سلطآن تمسح ع رأس لتين : إي والله مآ أدري تو أبوك قال لي إنك رحتي تحللين والله يستر لأ تتزوجين وأنا مآ أدري .
لتين بعصبيه : أستغفرالله والله مآلهم حق أنا مو لعبه حللوني ومآ قآلوا لي مشيتهآ لكن مآ يعلمونك لإ وألفف لأا مآ يحق لهم أبداً حتى أني مآ أبي أتزوج وش هالحيآة هذي حيآتي أووووووف .
تآله بحده : وجعع قصري صوتك لأ يسمعك أبوي .
لتين توقف بقهر : عادي عآدي خل يسمعون مو كل شي يخططونه تعرفين من بيزوجوني لولد عمك البغيض اللي أكرهه وأكرهه أهله .
إم سلطآن تمسكهآ : لتين وبعدين متى بتنسين المآضي , بعدين المآضي كآنت مشآكلهم معآي مو معك ي بنتي .
تآله تنسدح ع سرير لتين : حركآت بتتزوجين وبيكون لك غرفه لحآلك وسرير كبير ونآسسه .
لتين بهم : كلي تبن أنآ في وادي وأنتي في وآدي تكفين يمه قولي لـ أبوي هالولد مآ أبيه وربي مآاا أبيه .
أم سلطآن تتوجهه لبرا الغرفه : مقدر أتدخل قولي لـ أبوك .
لتين شوي وتبكي : والله العظيم حرام عليكم أنا أكرهه قسم بالله أكرهه وش تزوجوني غصب لييييه ليييه ؟!!
تولين تفتح عيونهآ وهي متغطيه بالبطآنيه : وش فيكم ؟!
تآله تجلس عدل : أبوك وأخوك مودين لتين تحلل وأخرته طلع تحليل زواج .
تولين بصرخه وهي تنزل من سريرهآ : لأ يكون بتأخذين مشعل ؟!!!
لتين تطلع من الغرفه بعصبيه : الله يأخذك أنتي ويآه .
تآله بضيقه : والله حرآم لتين مآ تبيه وحركآت أبوي بآيخه تخيلي وش مسوين .
تولين بهتمآم : وش مسوين ؟
تآله بضيقه وحزن ع لتين : مصحينهآ يقولون ي الله عشان تروحين البنك والمسكينه صدقت بعده ودوهآ المستشفى وتحلل وهذآ الزققق محلل قبلهآ الله يأخذه .
تولين بحزن : ي عمري ي لتين مآ يسوى عليهآ .
تآله توقف : خلااص سكري ع السآلفه وكأنك مآ تدرين وي الله قومي صلي الظهر .
تولين ترتب شعرهآ : طآيب .
بعد إسبوع بالتمآم , جالسه لتين بالغرفه والأفكآر تلعب برآسهآ بعد أسبوع ملكتهآ ع ولد عمهآ ومتضآيقه بالحيل مو مستعده تبداء حيآة جديده في بيت لحالهآ ومع رجآل تكرهه وتكرهه أهله ,
قطع عليهآ دخول أختهآ توهآ جآية من حفر البآطن : لتين حبيبتي .
لتين وعت من سرحانهآ ببتسآمه مغصوبه : هلاا هلاا كيفك الحمدلله ع السلامه .
نهآل تسلم عليهآ : الحمدلله بخير , يسلمك ربي وش لونك ؟
لتين تبعد عنهآ وتجلس ع سريرهآ : الحمدلله مآشي حالي بتطولين عندنآ ؟
نهآل تفسخ عبايتهآ وتعدل الروج وتتعطر : يب بجلس ليوم ملكتك الأ صدق اللي قآلته إمي ؟!!
لتين تنأظرهآ بغبنه : إي صدق ي رب يموت ولأا يقول مآ أبيهآ وربي أكرهه .
نهآل تجلس بجنبهآ وتمسك يدهآ : حبيبتي هذآ نصيبك وجآك مآ نقدر نمنعه طايب قلتي لـ أبوي إنك مآ تبينه ؟!
لتين تداري دموعهآ وتحرك يديهآ بالهوا : وش تبين مني أقول له إذا صآر لعبين علي بسآلفة البنك تبين اقوله مآ أبيه وربي يذبحني .
نهآل توقف وتسحبهآ : تعالي ننزل تحت عندهم جآيبه بقلاوة يحبهآ قلبك قبل مآ تأكلهآ الدووبه تولين .
لتين تضحك : هههه طايب طايب بس بأخذ شور وبنزل روحي أنتي واذا سألوك عني قولي بدورة الميآة .
نهآل تأخذ جوالهآ وتطلع : لأا تتأخرين ولأ كلينهآ .
لتين تفتح دولابهآ المشترك مع أخواتها : بالعآفيه عليكم .
نهآل تسكر البآب : يعآفيك .
أخذت لهآ قميص بيت مريح لونة تيفآني وآسع وأخذت المنشفه مع الشامبو وطلعت من الغرفه متوجه لدورة الميآه .
تحت بصآله جآلسين اللي يشرب قهوة واللي ع جواله واللي يتآبع Tv العربيه .
إبو سلطآن ينآظر عيآله وبصوت عالي : وين لتين ؟!
نهآل ببتسآمه : تتروش وبتنزل .
إبو سلطآن بتسآؤل : أجل زوجك مآ عنده دوام يوم إنكم جآين ؟!
||
تابع..
[خ]
نهآل تبعد فنجآل القهوة من فمهآ : بكره مآ عنده بعده بيرجع يداوم يومين بعده راح يرجع .
تولين بهمس لـ تآله : وش فيه أبوي اليوم ؟!
تآله بعدم أهتمآم : خبل هذا أبوي من عرفته عصبي طول الوقت وش اللي تغير يمكن عيونك تشوف شي ثآني .
تولين توطى رجل تآله : وجعع أقولك غريب اليوم حتى يوم يتكلم مع أحد تحسينه معصب .
تآله بنظره : إي وجععع يوجعك وش احس هذآ هو مآ تغير شي ي الدلخه وبعدين والله لأ أرد لك الطقه " الضربه " .
تولين بضحكه غريبه : هههههههااا ذا المره والله طلعت عفويه تكفين .
تآله برفعت حآجب : إي إي عفويه ي الكذآبه الأ سمعتي اليوم فيه عشآء في بيت عمي .
تولين تأخذ من البقلاوة : يب يب فيه عآد العزيمه جدتي جايه وبعده مرسلين لـ إمي رسآله للعشآء .
تآله ببتسآمة : حلوووو يعني بنروح لهم ؟
تولين ترفع كتوفهآ : مدري والله ولتين بتروح ولأ لأ ؟
تآله تنأظر لتين اللي نآزله مع الدرج : تروح غصب وش فيهآ إذا رآحت ترا عآدي والله ترا مآ بعد تملكوا وبعده مو بيت الزققق .
تولين تلحس أصآبع يدهآ : يب يب من زمآن عن البنآت .
لتين بصوت عالي : السلام .
الكل : وعليكم السلام .
توجهة لجهة إمهآ وجلست بجنبهآ : تغديتوا ؟!
إم سلطآن : لأا أفطر إبوك بس العشاء اليوم عند عمك .
لتين بكرهه : عمي ؟
إم سلطآن توضح لهآ : عمك إبو فيصل مو عمك أبو خطيبك .
لتين بستفهآم : بنروح ؟
إم سلطآن : إي أبوك يقول لأزم .
سلمآن بصوت عالي : لتيننن .
لتين تعطية نظره تعرف سلمآن يستهبل عليهآ : هلاا .
سلمآن يوقف : تعآلي المطبخ .
لتين توقف وتمشي بجنبه : وش تبي ؟!!
سلمآن مآسك ضحكته : لأ يكون بعد بتتزوجين ومآ اكلمك ولأ أناديك .
لتين تصد عنه : أضحك أضحك ليش مآسكها ؟
سلمآن وضحكة واصله لـ الصآله : هههههههههههه والله إني مآ أبيه لك بس حكم القوي ع الضعيف .
لتين تغير السآلفه : وش تبي مأخذني لمطبخ ؟!!
سلمآن أبتسم وبأنت غمآزاته : والله جويع وأبي أكل .
لتين تدخل المطبخ وتنأظر في سلمآن : وش تبي طآيب تأكل .
||
تــآبع..
[د]
سلمآن يسحب له كرسي ويجلس : إي شي يسد جوعي .
لتين : ترا بطعنك قول وش تبي لا تقول اي شي مدري وش أصلح لك ؟
سلمآن يوقف ويطلع مفتآحه : خلاص أجل بروح أجيب رز من المطعم كم أجيب دجآجه ؟
لتين تضربه في بطنه : الحين صلحي لي اي شي واخرته رز طايب جب ثلاث دجاجات .
سلمان يدفهآ ع الطاولة : خبل وش ثلاث دجآجات اللي يشوفك يقول لك فتره ما كليتي شي .
لتين تمسك يدهآ : وجعععع انت سألت وانا جاوبت عليك .
سعود يدخل عليهم بستهبآل : هلااا هلاااا كلللللوش هلاا بالعروسه .
لتين حمر وجهآ بخجل : وش عروسه بعد أنت ؟
سعود يتسند ع الباب : ذكرتيني يوم رحت أحلل كنت مبسوط لدرجة ودي بالعرس من يوم حللت .
سلمآن يغمز له : ............... وأنا صادق .
لتين وجهآ صار ألوان من الخجل : روح جيب غداء بس .
سلمآن يضحك بسخريه : اوها هههههه فيه عزابيه بالمطبخ .
لتين تتوجهه لبآب بتطلع ما تتحمل شويآت وتبكي من الخجل : وخر خل أطلع .
سعود يبعد عنهآ ويضحك عليهآ : ههههههههه هذا بس كلام إذا جيتي تروحين بيت زوجك عطيتك دروس ههههههههه .
سلمآن يضحك : ما ينفع تعطيني أنا هههههههه تراني مسكين .
سعود يغمز له : وش أعلمك أنت كل شي عارفه .
* بيت إبو مشعل
مشعل جالس مع إمه وبفضول : وش شكلهآ يمة ؟!
إم مشعل : وش فيك مستعجل مآ تعرف لتين ؟!!
مشعل بفضول : يمه أذكرهآ بس مو كثير أبي تقولين أنتي لي .
مريآم تدخل عليهم : سلام .
إم مشعل ومشعل : وعليكم السلام .
إم مشعل توقف : بروح أنسدح تعبآنه شوي وبريح عظآمي .
مشعل ببتسآمه : سلآمتك نوم العوافي .
طلعت إم مشعل وبقى مشعل ومريآم مشعل : أقول مريآم .
مريآم بستغراب : هلاا .
مشعل يوقف : تعالي غرفتي هنا مآ ينفع .
مريآم بستغراب : طآيب .
طلعوا ودخلوا الغرفه مشعل يسكر البآب ويجلس ع سريره وينآظر مريآم جالسه ع الكرسي .
مشعل بفضول : بسألك عن لتين ؟
مريآم : كيفف تسألني عنهآ ؟!!!
مشعل بفضول : تكلمي عنهآ أبي أعرف إيش شكلهآ ؟!
مريآم تضحك : هههههههه من جدك ؟
مشعل يرفع حآجب : لأا من عمي إي من جدي تكلمي عنهآ تراهآ بتصير زوجتي بعد أيآم .
مريآم بتفكير : عندي فكره !!
مشعل بستغراب : فكره ؟!!!!!!
مريآم ببتسآمه : مو تبي تعرف عن لتين ؟
مشعل بنظره : إي بس كيففف وإيش فكرتك ؟!!
مريآم توقف وتجلس بجنبه : شوف ملكتك بعد أسبوع وأنت مآ رآح تشوفهآ علشآن العادات والتقآليد صح .
مشعل بهدواء : إي .
مريآم ببتسآمه : قبل تملك عليهآ قل لعمي إن ودك تشوف لتين وما راح يرفض ابداً .
مشعل برفعة حآجب : قولك كيذا ؟ .
مريآم تبتسم : اي وبعده عمي مستحيل يرفض لانك زوجها .
مشعل بتفكير : يصير خير .

||
..
أنتهى الجزاء الأول إلى الأن .
أتمنى أشوف تفاعل لو قليل وما ينسحب ععلي ..

إلى اللقاء .

..

بوزياد 12-26-2017 05:11 PM

سلمُ لنا هذُآ الذوُوُق ..الذُي يقطفُ لنا..
‎آجمًل الموااضيع وٌآروعهـــاآ..||
‎ماأننحرُم منُ ذآئقتُك الجميلهُ والمميزهُ..
‎لآحرمنـــآ الله جديكم الأبق بكل روعته وجماله ...

ونحن على شوووق لذلك
‎ودي
كانت هنا

https://uploads.sedty.com/imagehosti...1416931381.gif

دلع 12-26-2017 09:54 PM

سلمت أنــآآملكـ ع الطرح الرائع................

نجم الجدي 12-26-2017 10:10 PM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

مجنون قصايد 12-26-2017 11:18 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

لا أشبه احد ّ! 12-27-2017 12:48 AM






آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

ملكة الجوري 12-27-2017 02:16 AM


’..
آختيَآرَ جَميلَ جِدآ

سَلمتِ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ

وَسَلِمتَ يُمنَآك المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميز

جَزيَلِ شُكِريَ لَروحكُ آلوَرد ..




الغنــــــد 12-27-2017 06:02 AM

ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم

يعطيك العااافيه

ودمت بكل خير

ضامية الشوق 12-27-2017 03:03 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مبارك ال ضرمان

ضامية الشوق 12-27-2017 03:03 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
دلع


الساعة الآن 01:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية