منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية الملك لله صحيح لكن انتى من بين خلق الله ملكي البارت الحادي عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=179239)

لا أشبه احد ّ! 09-16-2020 11:15 PM

رواية الملك لله صحيح لكن انتى من بين خلق الله ملكي البارت الحادي عشر
 
البارت الحادي عشر



نايف سكت وتتهد وعرفت عليا أنه ما يبا يقول وقالت بهدوء تام مع ضيقه: الله يردها بالسلامة.
نايف حس انها فهمته ابتسم لها بامتنان وطلع ...
ظهر نايف وظهرت شما وراه وقالت بضيقه: نايف بلاها دانوه بتسير ..
نايف تنهد وقال: شدراني تقول والله مب انا اللي ينغصب ريال عليه اللي مايباني من خاطره ماباه.
شما بضيقه: وهي شدراها انه قال جيه ..
نايف: والله مادري تقول ان تلفون راشد ارسل عليها وسمعت هالكلام اللي دار بينه وبين عمي مطر ...
شما انقهرت من راشد وقالت: خير ان شاء الله بالله دندون وش فيها كلن يتمناها...
نايف: بحاول اقنعها ...
شما : حاول فديتك وراشد انا بكلمه ..
نايف: لا تكلمينه ولا هم يحزنون...
طلع نايف عنها واتصلت شما براشد ..
راشد رد: هلا
شما: راشد بختصر لك الموضوع شو سويت بدانه..
راشد: ماسويت شي الحين ساير صوبها..
شما: راشد
راشد يقاطعها: لا تقولين شي مب غبي اخسرها ..
شما: تلفونك ارسل ع دانه وسمعت كلامك ويا عميي مطرر.
انصدم راشد ووقف سيارة ببريك قوي وقال: شوووو
شما: ايوا وباجر طيارتها تبا ترد بريطانيا ..
راشد بعصبيه: مينونه هاي يلا باي وسكر في ويهها ما ترياها ترد...
في بيت قوم بو نايف ...
دخل نايف ولفها صوبه وقال: المينون اللي يسوي كل شي بسررعه وعباله بيشرد من الواقع ...
دانه بخنقة ودموع :انا يهيني قدامهم ويقول مجبور محد جبره ما فريت عمري عليه هو اللي ياني...
نايف حضنها وهو يقول: دانه
بعدها عن حضنه وقال: انا يوم سمعتج تتكلمين ويا عليا ذاك اليوم وانها تبا تسير لمايد...عزت عليه نفسي وكرامتي اني اخطبها وقلبها ويا واحد غيري صح ولالا وانتي تدرين بشي هذا صح ولالا ..
هزت راسه بهيه وكمل وقلت لج بخطب نصرا صح وخطبتها الحين حد يدري انى كنت ابا عليا وحولت ع نصرا ..
هزت نصرا راسها بلا وكمل نايف وقال: بس الله حق البنت طلعت خفيفة ما يازتلي ...
دانه تنهدت وقالت: مالي ذنب ان هو مغصوب عليه
انفج الباب ودرعم راشد وكان معصب لتفت نايف وقال: حسبي الله ع ابليسك تحسبت اسرائيل غزت علينا شوي شوي ..
راشد بنظره حاده يطالع دانه وشافها لابسه تيشيرت قصير كت لين فوق البطن وشوررت لين فخوذها وبطنها من سر ظاهره وقالت بعصبيه: ظهر خاري ما تشوفيني متفصخة ..
راشد لف وعطاها ظهره وقال تلبسي خلصي يلا...
دانه تمسح دموعها ونايف يبتسم وهمس لها : دام تعنالج خذيها مني شارنج ...
راحت الحمام وفصخت لبسها وتلبست كندورة عربية ظهرت وحطت شيله ع رأسها.. نايف طلع وخلاها ويا راشد ..
راشد تنهد بضيق وقال وهو يلف صوبها: انتي بلاج كلام تسمعينه وبتسوين شي من راسج من متى شورج في راسج وبتسوين لي تبينه ولا عبالج انج درستي في بريطانيا بتاخذين طبعهم ..
دانه تتحرطم عليه وقالت: راشد انته تتكلم وتقول لهم انك مجبوور منو جابرنك والله لو عمي حي وسمعك تقول هالرمسه (والله يعطيك كف قالتها بقهر )ما تعرف من وين ياك ..
راشد قرب صوبها وقال بضحكه: ياخي قهر فيجج تقولين من خاطرج كفففف يعني طلعتيها من خاطرج هالكلمة كفففف ... سكت شوي وتنهد وقال: يا غبية انتي ليش زعلانه اني مجبور عليج
دانه بضيجه قالت: انننننا ينجبر عليه ريال ومنو بعد ولد عمي ليش ما عندك كرامه ما عندك لسان ينطق تنجبر عليه ..
راشد تكلم بهدوء: دانه سمعي انا يوم قلت اني مجبور لي اسبابي عمي مطر ما كان يبا زواج الاقارب كان يبانا ناخذ من بعيد عقب اللي صار ويا عليا عشان جيه نحن ما حبينا نظهر قداام عمي ان نحن كسرنا كلامه قتله انجبرت ..
دانه بطرف عينها: تستاهل زود حتى عمي رد عليك قالك ١٠٠٠ واحد يتمناها تقولها بغرور وكملت كلامها وهي تقول ع الاقل احفظ كرامتي ماخلي حد يدوس عليها لا انته ولا غيرك..
راشد فلتت اعصابه جان يقول: افهمي سيره ماشي لبريطانيا وين تبين انتي عبالج في بريطانيا .
دانه بقهر: بسافر وباجر طيارتية ..
راشد بغيظ يمسك ايدها ويلويها ورى ظهرها وقال: جربي تكسرين كلامي وشوفي اللي بيصير …
دانه قامت وقالت له بتحدي: اذا فيك خير منعني من سفر باجر ..
راشد بعصبيه يمسكها من شعرها وقال: والله العظيممم يا دانه لا عرس ولا بطيخ بشلج بثيابج اللي عليج .
دانه تجاهلته ومدت له تلفون وقالت له : شفت صورة تذكرة
ير راشد التلفون من ايدها وقال بقهر : منو عمررر هذا
دانه بدون اهتمام قالت: زميل دراسه ..
راشد بعصبيه قال: بعد زميييل دراسه دوييين انتي من صددقج ترابعين شباب ..
دانه: اي شباب وخرابيط هذا يدرس وياي قتله يحجز لي ع اقرب طياره للندن بس ما بيني وبينه شي ..
راشد بقهر فر تلفوووون صوووب اليدار طااااااااااخخخخخخ وسار وشل سيم كارد وقعد يفعصها ويكسرها بيدها ..
دانوه بقهر وهي شوي بتصيح: ليششش ؟؟ كسررتته ؟؟!!
راشد يرها من ايدها وقربها من ويهه وقال: روحي لبسي ثيابج وتعالي بسرعه ..
دانه تصيح دخل بو نايف ع صريخ وقال : شفيكم
راشد بقهر واضح في عيونه: مالها قعده عندك بشلها وع اقرب محكمة لا ملجة ولا عرس ...
بو نايف تنهد بضيقه وقال: الله يهديكم هذي رمسه عاد
راشد بعصبيه: ماعندي غير هالكلام ليش تكسررر كلامي بنتك ...
تنهد بو نايف وقال: عين خير يا ريال والله دانه مافي مثلها يمكن صار بينك وبينها سوء فهم بس بنتي ما تطلع الا رافعه راسها ما تطلع ذليل ...
تنهد راشد وقال : زين عيل ... دام هذا شورك باجر نملج ونعشي العرب وشلها ...
تنهد بو نايف ما كان حاب يدخل بتفاصيل بس هو عارف ان دانه فكرها منفتح من راحت بريطانيا تطبعت بطبعهم …
مر اليوم بطيئ وكئيب على كل واحد .. اليوم ملجة حمد والعنود وراشد ودانه حمد بيسوي حفلة وبيدخل عند حرمته يتصور اما راشد فبيملج وبيشلها ..
دانه تكلم عليا: بسييير والله ماخليه يملج اليوم
عليا: دانه حسبي الله ع تفكيرج بتخبرج انتى شفتى راشد كيف عصب البارحة حتى رقاد ماياه انتى ليش تحاولين تستفزينننه ..
دانه بقهر: يعنى انا يقولون عنى انه مغصوب عليها يروح يبلط بحر اخوج ..
عليا تتنهد: اسميج تنرفزين يا دوين..
نصرا داخله عليهم قالت: هي والله صدقها عليا انتى تنرفزين ..
دانه طالعتها بطرف عينها وتنهدت وقالت: والله اخوكن اهبل يبا ياخذني غصبن عنه .
تنهدت عليا ودانه سارت حجرة نايف ..
نايف يالس يتلبس واقف قدام المرايه ويلبس غترته وعقالة وتعطر ويالس يسوي له فحم بيدخن انفتح الباب ودخلت عليه دانه
نايف يبتسم وقال وهو يحط العود في المدخن: مرحبا الساع بالعروس ..
دانه تحيس بوزها وقالت وهي تي صوبه: انا مسافرة اليوم
نايف طالعها وبجديه قال: انتى هبله لا صدق هبله ..
دانه : صدق يعني شو اسوي تباني اتم تحت رحمته ..
نايف يلفها صوووبه وقال: دانه ما عمر الانسان ما اخطى ويتحمل اغلاطه ونتيجة اغلاطه واختياره انا اخترت حياتي مجبور اكمل لاني تسرعت . هو اختار حياته خلاص هو مجبور يتحمل اغلاطه ..
دانه تنهدت وتوها بتتكمل انفتح الباب ودخلت نصرا انصدم نايف من الحركة اللى ما توقعها انها توصل تدخل غرفته تنهد بضيق وقال لدانه: وبسسس .
دانه طالعت نصرا وقالت في خاطرها صدق وقحة اما نصرا تقدمت عند لنايف وقالت وهي تدور حول عمرها : شرايك فيني حبيبي
ابتسم مجامله وهو يشوف لبسها تاكد ميه بالمية انها ماتناسبة ومب هي اللي في باله وقال بمجاملة: زين حلو
دانه قالت بقهر: لاحقة على نايف خليني اتكلم وياه شوي
نصرا بدلع تمسك ايده وتمايل راسه على جتفه : مابا ولهانه عليه ..
دانه بضيقه: رووحي ولي انتى بعد …. وطلعت
ابتسمت نصرا وقالت بحب: فديتت روحك طالع جمييييييييييييل عنى فدا كبدك ..
تنهد وابتعد عنها وشل المدخن ودخن غترته وثيابه وقال بضيقه: حلو انج تدخلين غرفتي وانتى تعرفين ان اليوم ملجة والبيت متروس حريم مب عيب ..
نصرا: وانا وين داخله اضني عند ريلي مب حد غريب ..
تنهد نايف وقال: بس كل شي له حدود ..
تنهدت نصرا وقالت وهي تمسك ايده: جعلنى فدا موطى ثراك واحبك والله يا نايف .
ابتسم مجامله وقال يلا روحي ..
راحت وصلت عند الباب وقالت : ماتحبني ..
نايف عطاها نظره سكتتها وطلعت بخوف اول مره تشوف النظرة هذي من نايف ..
طلعت عليا وشافت دانه طالعه من قسم نايف وعليا كانت ترمس تلفون: انزين انزين
خالد: وانتى بلاج معلقة على انزين انزين
عليا: يوم بترمس وبتقول صدق ذيج ساعه بكلمك عدل
خالد: ما تبين طوفين شي
عليا: اسففففة وباي… وسكرررت في ويههههههه
نزلت من دري وقعدت في صالة واتصلت بدانه تي عندها ..
نصرا قاعده وحاطه ريل ع ريل … دانه طلعت من المطبخ واشرت لعليا وسارن فوق ..
عند دري نايف كان نازل بسررعه عشان يلحق ع رياييل ودعمممممممممممم في دانه اخته..
دانه: اخخخ شفيك انته .
نايف ابتسم: اسسسف والله ..ونزل بسررعه ..
عليا حمدت ربها ما شافها وصلن فوق ..
دانه يرتها ولغرفة نايف وقالت: هنيييييييييييه انا اضمن مليووون بالمية محد بي لان غرفة نايف محد بيدخلها ..
عليا: شفيييج زيغتيني ..
دانه: بشررررددد
عليا طالعتها وقالت بعصبية: هبله انتى هبله .. شو يشردج يا بقررررة دانووه لا تيبين لعمرج الرمسه وتستوين نفسي الله يغربل الساعة اللى وافقت فيها ع مايد ..
دانه بتفكيرر: صدقين طار عن بالي موضوعج ..


انتهى البارت

مجنون قصايد 09-16-2020 11:21 PM

عافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نظرة الحب 09-16-2020 11:39 PM

يسلمو حبيبتي على الطرح

نجم الجدي 09-17-2020 01:31 AM

كل شي روووعه في طررحك واختياااارك
اناا اشهد انك الابدااع كله

روح الندى 09-17-2020 03:32 PM


دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ


يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم


وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ


تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي


لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


https://i.top4top.io/p_1613ctcwv0.gif

عـــودالليل 09-17-2020 03:52 PM

مُعجب بكل ماشاهدت
وقرأت خلال تواجدي على هذا
الموضوع

دليل جمال ذآئقه
عالية المستوى ودقه في إختيار الطرح

شكري لك
من القلب على مجهودك

محمدالحريري

البرنسيسه فاتنة 09-18-2020 03:28 AM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

لا أشبه احد ّ! 09-20-2020 12:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون قصايد (المشاركة 3791488)
عافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 09-20-2020 12:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة الحب (المشاركة 3791530)
يسلمو حبيبتي على الطرح

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 09-20-2020 12:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الجدي (المشاركة 3791657)
كل شي روووعه في طررحك واختياااارك
اناا اشهد انك الابدااع كله

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’


الساعة الآن 10:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية