منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية /يا توأمي وينك فيه تعال ساندني/البارت الأول (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=149386)

ضامية الشوق 12-11-2018 07:10 PM

رواية /يا توأمي وينك فيه تعال ساندني/البارت الأول
 
تعريف بالعيلة:
طبعا انا وحدة ما أحب تعريف الشخصيات عشان كده بجبلكم الأشياء بالمختصر المفيد والباقي انتم راح تعرفونه في سياق القصة > هههه
ملاااااااحححححظظظظةةةة:
العائلة سعودية بس عايشة في دبي مع ذلك ملتزمين بتقاليد وعادات السعوديين معادا العباية والحجاب يعني مايلبسوها
<< ويلا نبدأ
الجد : أبو سلطان ( محمد )
الجدة: أم سلطان (حصة)
العم الكبير : أبو يزيد( سلطان)عمره 45 سنة
حرمته :أم يزيد ( مريم ) عمرها 39 سنة
يزيد: 25 سنة رجل أعمال ويساعد أبوه في الشركة
سامي: 23 سنة رابع جامعة يدرس طب
نواف:21 سنة ثاني جامعة يدرس هندسة
فهد: 19 سنة أول جامعة يدرس مختبرات
لانا : 18 سنة ثالث ثانوي تبي تدخل تصميم ازياء
العم الثاني :
سلمان أبو الوليد ) عمره 40 سنة
حرمته : أم الوليد ( زهرة ) 39 سنة
الوليد : عمره 25 دارس تجارة اقتصاد وماسك شركات أبوه وصاحب يزيد الروح بالروح
ريوف : عمرها 18 سنة تبي تدرس ديكور داخلي
رفيف: عمرها 9 رابع ابتدائي.
وبس *-.-

ضامية الشوق 12-11-2018 07:11 PM

البارت الأول :
في بيت سلمان >ترى الجد عايش عنده
الجد :يا جماعة انا قلت لسلطان تعال انت وعيالك على العشاء
الجدة : خير ما سويت
ريوف : جدو
الجد : عيونه
ريوف : تسلملي عنوناتك طلبتك
الجد : جاكي ما طلبتي
ريوف : كلم آباء صاحباتي انا ولانا وقلهم يجون مع اهاليهم
الجد : ابشري ما طلبتي شي بس من أي عائلة هم
ريوف : عيلة العالي وعيلة الرالي
الجد : بس على حسب علمي دول عوايل سعودية
ريوف : أي يبة كلهم سعوديين
الجد : خلاص اعتبري الموضوع سار
وكلمهم ووافقو كلهم وقالو أنها فرصة سعيدة عشان يتعرفو على بعض
ريوف : انا رايحة أكلم لانا
وفي بيت سلطان :
الإخوان الخمسة كانو جالسين مع بعض
لانا : يا عيال ترا اليوم رايحين بيت عمي سلمان
يزيد : ايه قلي وليد
سامي : أوووف وياليل أبو لمبة مرة هناك
فهد : أي والله صح كلام سامي
يزيد : بس انت وهو يا ويلكم لو سمعكم ابوي
ترن ترن تتنتون > صوت جول لانا
لانا : هادي ريوف
يزيد : طيب ردي
لانا : الو
ريوف : الو كيفك يا دبة
لانا : الحمد لله كيفك انتي
ريوف: دومز الحمد لله تمام إلا تعالي بكرة اكشخي مضبوط
لانا : ليش انشاء الله
سامي أشر ل لانا انو حطي سبيكر
ريوف : لانو بكرة بيجون صاحباتنا مع اهاليهم فيمكن يجوكي خطاب من هنا ولا هناك.
سامي بلقافه:مبين صحباتكم؟؟
ريوف:بسم الله هاذا من فين جا؟؟
سامي :من المريخ هههه
لانا وهي تقوم من عندهم :اقول بطل استهبال ولفت على يزيد باااي زيزو انا بطلع غرفتي
يزيد وهو يخبط على راسه :انا يزيد مو زيزو
لانا :انت اخوي ولازم ادلعك وطلعت غرفتها<<طبعا هذا كله و ريوف على الخط
دخلت غرفتها وكانت بتدخل تأخذ شور حطت الجوال على الطاولة وانتبهت أن ريوف على الخط :أوبس نسيت انك على الخط
ريوف :لا كان نمتي وصحيتي وبعدين كلمتيني

ضامية الشوق 12-11-2018 07:11 PM

لانا:معليش هدول اخواني نسوني أنك على الخط ههه
ريوف :خلاص سامحتك <<وكملوا تخطيطهم للبارتي اللي بيسووه

في مكان ثاني بعيد عن أجواء الطبقات الغنية وكل ما فيها في بيت صغير ما يتعدى غرفتين وحمام وصاله صغيرة
البنت:ماما اكلتي الدوا؟؟؟
لا يا ملك خلص ومافي فلوس نشتري علبة ثانية
ملك:ماعليك انا بروح الشغل وانا راجعة بشتريلك
وابتسمتلها من ورا قلبها وخرجت من البيت وهي تفكر في حالتهم المادية السيئة وكيف حتدبر الفلوس عشان تشتري لأمها الدوا وصلت عند البقالة الصغيرة اللي تشتغل فيها وتأخذ راتب شهري يادوب يكفيهم لنهاية الشهر دخلت وهي تدعي ربها يفرجها عليهم سلمت على صاحب البقالة :السلام عليكم ياعم حسن
العم حسن:وعليكم السلام يابنتي
ملك: خلاص انت أدخل ارتاح وانا بجلس هنا
العم حسن:الله يقويك يا بنتي ودخل الغرفة الصغيرة .. <<نتركهم يكملوا شغلهم
ونرجع للعوائل الغنية وعايشة في رفاهية
بيت أبو سلطان مكون من دورين بس كل دور عن عشرة أراضي الدور الثاني فيه أجنحة العيال ولانا والام والابو و وجناح للضيوف والدور الأول فيه غرف الطعام وغرف الاستقبال ومجالس الضيوف وصالات الجلوس وبرة البيت فيه لكل واحد من العيال ملحق عشان اذا جو أصحابهم وفي صالة احتفالات لحلا وامها وملحق للأب عشان الرجال الي يجو له> حانزل له صور بإذن الله وبيت سلمان نفس الحكاية بس اللهم عدد الغرف والملاحق غير المهم خلينا نرجع للرواية.
سامي : يلا يا لانا وينك فيه
لانا: خلاص جيت
سامي :يلا بسرعة
ونزلت لانا وهي كاشخة على آخر درجة
يزيد : مو كأنه لبس قصير مرة
لانا: إلا عشان كدة جبت هالشال ورفعت الشال ولبسته
يزيد : اوكي يلا
وركبو السيارت واتجهوا لبيت عمهم
وفي بيت سلمان
وليد : يلا يا ريوف حيوصلوا الضيوف

ضامية الشوق 12-11-2018 07:12 PM

ريوف : طيب أصلا خلاص كل شي جاهز
وليد : ارسلتوا القهوة والشاي للملاحق
ريوف : ايه خليت لندا توديه
وليد : خلاص تمام انا رايح ملحق الرجال
تن تن تن تن >> صوت الباب
وليد فتح الانتر فون وقال: مين
سامي من ورا الباب : عمك الحلو سامي
وليد : انت ما تبطل غرور وبعدين تخسى تكون عمي
سامي : اقووول فك الباب وتعال
جا صوت من ورا سامي
....:سامي!!!!
سامي التفت وقال: مشاري !!
مشاري : ايش تسوي هنا
سامي : انا جاي عند عمي وانت
مشاري التفت على أخته وقال: ايش لقب
صاحبتك
تولين : الكاسر ليش
مشاري : انا جاي عند أهل صديقة اختي ولي هيا بنت عمك
سامي : والله ما توقعتها أبد صدق انه الدنيا صغيرة
جا الوليد وفتح الباب : يا هلا والله ومسهلا حيا الله من جانا
سامي : الله يحيك ويبقيك
الوليد :اتفضلو الرجال تعالو معايا وانتي يا لنو خدي الحريم معاكي
لانا : أبشر ما طلبت شي يا ولد العم
ودخلو كل واحد على قسمه
عند الحريم خلاص إكتملوا كلهم
أم الوليد : السلام عليكم حياكم الله
دخلو الحريم المجلس وجلسوا على الكنب
أم وليد : ريوف
ريوف : سمي
أم وليد : سم الله عدوك بس كنت ابغاكي تعرفينا على بعض
ريوف : ابشري اول شيء هادي أم مشاري عندها ولدين وبنتين ولدها الأول اسمه مشاري واكتشفت انه يسير صاحب سامي وبعدين تجي بنتها تولين صاحبتنا العزيزة وهيا قدنا وفي اخوها الثاني اسمه اياد قد ولد عمي فهد وآختها الصغيرة أصغر من رفيف بسنة سنة ثالث ابتدائي
أم مشاري : حلو يعني أولادنا اعمارهم متقاربة
ريوف : وهادي أم فارس عندها ولد وبنت ولدها اسمه فارس وهو بعمر وليد ويزيد وبنتها الي هيا صاحبتنا واسمها حلا وطبعا والاكيد أنها قدنا
أم يزيد : اتشرفنا بمعرفتكم
أم مشاري وام فارس : تسلمين، والله الشرف لنا

ضامية الشوق 12-11-2018 07:12 PM

نروح عند العيال :
أبو وليد واب ويزيد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو وليد : يا جماعة الخير كلن يعرفنا عن نفسه وعن أولاده
الجد : انا الجد واسمي محمد وعيالي سلمان وسلطان
أبو يزيد : انا سلطان وعيالي يزيد وسامي ونواف وفهد
أبو وليد : انا سلمان وعندي ولد واحد ولي هو الوليد
أبو مشاري : انا متعب وعيالي مشاري وإياد
أبو فارس : ماشاء الله الله يحفظهم انا حمد وعندي ولد واحد ولي هو فارس
وبدأو يتكلمو عن الأسهم والشركات
سامي : يا عيال تعالو نروح ملحق وليد هنا ملل
مشاري : وانت الصادق
وليد : ما عندي مشكلة اذا انتو تبون تروحون
يلا نروح وراحو ملحق وليد
سامي : وليد عادي نقول لصاحبنا يجي عشان لو درى انو انا ومشاري مجتمعين من دونه والله حيزعل
وليد : ايه عادي بالعكس عشان نتعرف عليه
سامي وهو كاتم الضحكة : صدقني لو اتعرفت عليه لاتكرهو
مشاري: هههههه والله لو سمعك يا سامي حينهي حياتك
وليد : خلاص تراكم حمستوني اقابله
نواف : يا وليد تراه مغرور
يزيد : والله بصراحة ما ألوم غروره
وليد : ليش؟
فهد : والله يا وليد جماله يذبح انا شفته مرة في الجامعة اذا انا وانا ولد خقيت عليه فكيف البنات
وليد : لهدرجة
مشاري : وأكثر كمان طيب مين احلى واحد في عيلتكم
وليد :اكيد انا
يزيد : يا كذاب انا أحلى
سامي : لا انت ولا هو انا أحلى
وليد :ايه والله سامي أحلى واحد
مشاري : المهم يلا دق على يزن
اياد : استنو
مشاري :انتبهوا منه يا عيال ما دامه تكلم معناته اخد عليكم وتراه مو سهل لسانه أطول منه
سامي: ههههه منجد وأسئلو مجرب
اياد : اقول لا يكثر انت وهو دحين انا طلعت رقم جديد وكنت ناوي على مشاري بس خلاص هونت المهم ابغى انعم صوتي واكلمه
مشاري : ايش كنت بتسويلي
اياد : كنت ابى اشبكك ألين تسير خالص

ضامية الشوق 12-11-2018 07:13 PM

اياد : كنت أبغى اشبكك الين توصل لآخر المراحل
بعدين اكلمك مكالمه واسجلها واهددك بيها لا بغيت شي
مشاري :هااااه الحمد لله انك هونت
نواف : حلوة يبغالي أسويها في يزيد ههههه
يزيد : يا حيوان انا ايش سويتلك
الوليد: والله منت بهين يا اياد
اياد :ااااششششش الو السلام عليكم
يزن : وعليكم السلام مين انت ووش تبي رد بسرعة ماني بفاضيلك
اياد: اقول يالمغرور تعال سريع لبيت الكاسر
يزن بخوف: بيت سامي ليش ايش به فيه شي صاير له شي رد بسرعة يا كلب لا تحرقلي إعصابي
سامي : فديت الي يخاف علي لا مو بيتنا بيت عمي تعال سريع وبعدين نفهمك السالفة
يزن : اي عم؟
سامي : يعني كم عم عندي المهم بيته انت تعرفه تعال سريع
عند الحريم:
ريوف : بنات تعالو غرفتي
البنات : اوكي وطلعو غرفة ريوف
ريوف : تعالو نروح نجلس جنب الدريشة
وجلسو البنات وجالسين يسولفون
ريوف جالسة تتلفت وشوية قامت من مكانها وجلست تطالع في الدريشة : بناات بنااااااات
تعالو شوفو فارس أحلامي قدام الباب جاي يخطفني على حصانه الأبيض هههههه
وراحت جري على البلكونة تطالع وقالت: مين ذا المزيون يا بنات مشاري ولا فارس ؟؟
تولين : هذا مو أخوية
حلا : ولا أخوية
ريوف : انا بدق تلفون على وليد واسأله
ترررن ترن ترنتون>> صوت الجوال
ريوف : الو وليد من جا عندنا قبل شوية
وليد : أعوذ بالله ساحرة كيف عرفتي
ريوف : من مصادري الخاصة بس سريع من هو
وليد بهمس : دا يزن صاحب سامي
ريوف : انا والله انه مزيوون
وليد : هههههه
يزيد بالقافة : مين بتكلم
وليد : البنات يقولون مين المزيون الي دخل توه
يزن : احم احم داري اني مزيون ههههه
وليد : تراهم قفلو في وجهي
يزن : ترى بروح أسلم على شيابكم
وليد : اجي معاك
يزن: لا ما يحتاج أدل الدرب قبل شوي شايفه
وراح عند الرجال

ضامية الشوق 12-11-2018 07:13 PM

يزن : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
يزن : انا يزن صاحب سامي
دار وسلم عليهم بالخشوم وجلس جنبهم
وقعدوا يسولفون عن الشركات والأسهم ويزن يشاركهم الكلام بحماس وكل ما قال شي يزيد إعجاب الآباء بيزن
الجد : إلا يا ولدي انت ايش تدرس
يزن : طب
الجد : بس انت تفهم في الشركات والأسهم
يزن : ايه لاني أجلس مع الوالد كثير وهو عنده خبرة
الجد : ولد من انت
يزن : انا ولد أسامة الراهي
الجد : اها والله وعرف حفيدي يختار صاحب
يزن : تسلم يا عم
الجد : الله يسلمك من كل شر
يزن : يلا ف امان الله بروح عند العيال
وراح للعيال وكملوا سهرتهم بأنواع الوناسة
بعد أسبوع وطبعاً هاذا اول يوم دراسة وعلى طاولة الفطور.
ريوف : يوه اليوم اول يوم لي في الجامعة ومرة خايفة
وليد : مافي شي يخوف روحي واذا احتجتي شي في عندك عيال عمك ولا يردك إلا لسانك واصلا انا موصي سامي انه يوريكم الجامعة
ريوف : ادري بس مرة متوترة .......خلص البارت
التوقعات :
ايش تتوقعوا يسير في الجامعة ؟؟
وهل راح تمشي أمورهم تمام ؟؟
وسامي ويزن ومشاري ايش تتوقعوا حيسير لهم؟؟

إرتواء نبض 12-11-2018 11:51 PM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

مجنون قصايد 12-12-2018 02:29 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ضامية الشوق 12-12-2018 04:31 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض


الساعة الآن 11:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية