منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   روايتي السادسة: العمر لحظة (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=178021)

أمير الاحساس 09-23-2020 03:28 AM

جميل جدا

ملكة الجوري 09-23-2020 04:57 AM

اما في شاليه كان حاط راسه على الكرسي ودخلت عليه دجى الليل وهي تقوله: راشد ...
رد عليها : ها يا المغثه...
وااااو احلى سرد ودجى داخله بالقصه
عجبتني المغثه ياريت كل الناس مثلك حبوبه ورائعه

دجى الليل تضحك: ههههه تسلم عليك روح الندى وايد فرحانه لك انته وحمده ...
وندى فيها حب للتكله وفرحانه ل راشد وحمده
كلنا متشوقين للنهايه

يضحك عليها وقال: هههههه حليلها الله يسلمها ويسلم غاليها من الشر ،، والله يفرح بها كل غالي وغاليه على قلبها ..
دجى تضحك: ههههههههههههه شفت متابعيني يحبونك انته وحمده وفرحانين لك ومتشوقين على البارتات..
من جد مشوقه وسردك للاحداث جميله
عيشتينا معهم

حسيت اني انا حمده

حط ايده على يبهته وقال: اسميج داخله جووو مع نفسج يا دجى وانا مريض ومحموم روفي بحالي وخليني اوطي راسي شوي ،، ولا هانوا متابعينج عالعين والراس لهم كل التقدير والاحترام وردي السلام عليهم كلهم ...
ربي يسلمك راشدوتقوم بسلامه ويخلي لك حبيبتك حمده
كلنا حبينا القصه

دجى تكتب رساله لكتف ونجم ومجنون وأول اطيافي والغند وروح الندى وغريب الديار وملكة الجوري وجسد وامير الإحساس وعود الليل واسفه اذا نسيت حد من متابعين قصتي : جميعكم دون استثناء أعضاء قصايد الليل يسلم عليكم راشد حبيب القلب والشعب ....

عاش الشعب .. عاشت السعوديه..بمناسبة اليوم الوطني

ير لحافه عليه وقال: يلا دجىى فديتج روحي شوفي لي حمده وطمني عليها وخليني انام يسد انج ماخليتينا نروح وياهم اليخت وحابستنا في الشاليه

هههههههه
ليش دجى حابستهم كان خليتيهم يروحون معهم في اليخت

ربي يسعدك دجى

وربي قصه حلوه يسلمووووو
لك اشهى الود وأجزل الشكر
دمتِ بحفظ الله ورعايته

ننتظر التكمله

غريب الديار 09-23-2020 11:21 AM

روايه رائعه بمعنى الكلمه

واصلي ابداعك اختي دجى الليل

دجى الليل 09-23-2020 03:00 PM

فديتكم والله حبيباتي ومشكورين اخواني ع الردود الطيبه الله لا هانكم البارت الجاي بامرالله من يخلص بسدحه لكم

تحياتي وودي لكم جميعا

لا أشبه احد ّ! 09-23-2020 06:56 PM

اكيد عجبنا حلوتي

جمممممميل


اعجابي وتقييمي وتنبيهات

دجى الليل 09-23-2020 11:06 PM

فديت حماسكم والله والله ان شاء الله قريب البارت بينزل بامر من الله

دجى الليل 09-23-2020 11:27 PM

البارت الثامن عشر
:
:
: ‏يقول ؛امرأةٌ مثلكِ تستحق القمر والنجوم والكواكب ، وأنا لا أملك بين يديّ سِوى هذه الوردة ����".
:
:
:
‏"وإن رتّب الله قلبك، ما ضرتك عشوائية العالم".
:
:
:
عند فهد كان رسمي جدا مع عليا لانه بنظره زودتها سلامات يعني اول واحد الحين يطلع معرس تراني داسنه عشان ماتعرفينه وما يوصلج علم يعني لو كنت داسنه وما بان لين اليوم كان طبعج ما تغير ولين اليوم تحت ريولي لكن شفع لج وجود سهيل في الحياة وقمتي تتغلين وتزعلين وسويتي لنفسج راس ،، هـه حتى ما قمتي تسوين لي اعتبار انا لازم اعلمج ان حياتي تمشي بج وبدونج،، تمشي حياتك بدونها يا فهد ،، لا تعاتبيني يا نفسي يكفي ان فهد اول مره يخسر في شي هو يباه ،، ما خسرت يا فهد بعده فيه فرصه قدامك وفيه وايد أشياء تقدر تسويها وتعوضها عن اللي سويته فيها من قبل ،، شو اعوض يا نفسي فهميني اعوض لي لوح ولا يدار هذي صارت ما تحس ،، لا تلومها يا فهد انته طعنتها وصدمتها عايش لك في الحب كم سنه ويبت منها بذره وتباها تسامحك ببساطها ترا من حقها تزعل يكفي انها تربي ولد ما شله بطنها ولا حست بغلاته ورغم هذا مدارتنه وتعاملك احسن معامله قدام اهلك ما بينت لهم شي ترا كسر القلوب وتحطيمها مب بساهل يا فهد جبرها،، جبرها ايي مع الوقت وحلاوة الايام تنسي الواحد مرارة الماضي ومرارة شي اللي فاقدنه ،، بس انته عطها وقت ترتب افكارها وعط نفسك وقت انك تحاسب نفسك على غلطك ،، فهد انته لازم تحسسها انك غلطان لازم تحسسها انك مذنب واخطيت في حقها عشان يكسر كل جبروت في قلبها ممكن تتمسك فيه او تتقوى ينهار ما تلقى شي تستند عليه غير انها ترحم ضعفك وتبدا تتودد لك وتتقرب منك وتاخذون بخاطر بعض انتوا الاثنين ،، اما انك تي وتقولها انك اخطيت وتفهمها كيف صار زواجكم كانها لوحه فنيه قدامك ماتراعي مشاعرها اكيد بتجمد واكيد خاطرها بينكسر وبتقسى عليك اذا انته ما بينت لها انك فعلاً ندمان وحاس بتانيب الضمير ،، بس مب من عادتي اني انزل نفسي وابين اللي في قلبي وانى مكسور وجريح تنهد مع وصول راشد له وهو يقول: افا يا الغالي جنك شال هم الدنيا ع راسك ..
ير مدواخه وهو يشوف البحر والليل وبراده وامواج البحر تلطم في صخور قال : بعد شو نسوي ربك كريم يا الغالي ...
وقف عدال فهد وهو يقول: خالي ترا الحياة حلوه لو نشوفها بمنظور ثاني ونبعد عن كل شي يأذينا ،، واللي صار معاك انته وعمتيه يصير مع أي اثنين لكن والله نصيحة محب انك تحارب لين توصل قلبها لان انته الحين في ساحة معركة بين شعور متناقض وعزة نفس وكرامه وبين شعور اخر مؤيد ورافض لذلك لازم تحارب صح عشان تفوز في المعركة ...
ابتسم وهو يقول: شعليك كل هذا تعلمته من بنتي ..
ضحك وهو يتحنحن يعدل صوته اللي تغير من الزكام وقال: بنتك مدرسة يا خالي تعلم الواحد بسكات وبنظراتها تخليك تراجع حسابتك بظرف دقيقه يمكن انا غير عنك شوي انا اعتذر لاغلط في حقها وابين وجه الاختلاف بينا واوصلها بر الأمان بهدوء وطمأنينة ..
طالعه وهو يقول: عشان جي اانته احسن عني بتفاهم وبالحب ..
دخل ايديه في جيوب بنطلونه وقال: محد احسن عن حد يا الغالي بس الفكرة في القلب والعقل وشوية تكته وتضبط الأمور باذن الله ...
ضحك فهد وهو يقول : اقولك ع سر
ضحك وهو يقول: انتوا كلكم باسراركم محد يتم كتاب مغلق لنفسه ...
ضحك فهد وهو ير الدوخه وقال: لا والله مب سر بمعنى السر ،، لا يعني كلمة تحفظها عندك كسر يعني ...
هز براسه وهو يقول: ايووووووا جيه سالفه يلا عطنا الكلمه ..
خذ شهيققققق بمعمق وزفره وقال: تصدق قبل ما تعرف لني معرس كلنت شالتني شل وتحت ريولي واليوم اللي عرفت فيه عني وعن زواجي ووجود سهيل تغيرت. صارت انسانه قانيه كاني ماعرفها صرت انا اللي ادورها واودور وجودها في حياتي لين متى بتم حي معاها ،، لو هي بعدها ما تعرف عن زواجي من مارلين كلنت بتكون لين الحين تحت ريولس تخدمي ودور رضايه ...
انصدم من صراحة خاله وسكت بعدين تكلم وقال: بس غلط يا خالي تعاملها كانها قطعة اثاث ولا تبالي فيها ،، تراك ما تحس بنعمة الا يوم تفقدها وانته ما حسيت بوجودها الا يوم فقدت اهتمامها من صوبك كزوج وشفت البرود في تعاملها وياك ...
شاح بنظره تجاه ولد اخته وقال: وانته طلعت معلم في الحب وانا مادري ..
ضحك راشد وهو يقول: تراني أبا املج ...
هز راسه برضى وقال: زين هب مشكله بس تريي بسوم بتوصل بعد كم يوم ونحتفل فيهن مع بعض...
هز راسه برضى وشوي ياهم حامد وبطي وقعدوا معاهم والليلة بارده وقمارية ...
:
:
:
‏﮼لو،يجي،هالكون،كله،في،سماي،م،بغيت،الا،حضنك،لي،وطن ♥️✨
:
:
:
يالس على مكتبه ويدق بالقلم عليه وسرحان صحى على صوت الممرضه: دكتور المريضه شما موجوده يايه موعدها ..
رفع جسمه بتعب وكسل وقالها: خليها تدخل ..
عدل يلسته ودخلت شما سلمت بحيا وقعدت رد عليها وهو يشبك ايديه في بعض: كيف الحال يا شما وشحال الوالد..
ردت بحيا: بخير ونعمه ولله الحمد انته شحالك عساك طيب
ابتسم ابتسامه صفرا وهو يقول: بخير ونعمه .. وبتردد قال: تواضبين ع علاجج يا شما ..
هزت راسها بالإيجاب وهي تقول: ما قصرت معايا يا دكتور انا الحين وايد احسن عن قبل احس اني بديت أكون طبيعيه ...
هز راسها بالإيجاب وهو يقول: الحمدلله ،، وبتردد قال: شحال شموخ
حست كانه حد صفعها على ويهها ونزلت راسها اخت وهي تقول : تطلقت من حمد من شهر تقريبا ..
بفرحه ومن دون إحساس قال : صدددق قولي والله ..
طالعته وشافت اللمعه اللي في عيونه تعبر عن فرحته بالخبر نزلت راسها بخيبه وهي تقول: ماشي نصيب بينهم ..
ما انتبه ع نفسه وهو يقول: الحمدلله يارب اني ما استعيلت ..
انصدمت شما بكلامه وقامت واقفه وهي تقول: والحمدلله انا بعد ما قلت اني موافقه عشان ما يطيح ماي ويهي قدام العرب شكرا دكتور وعن اذنك ... وطلعت برى المكتب ..
ما اعتبر للموضوع هو اول مره يفرح من عقب ما خطب شما اول مره تدخل الفرحه في قلبه حس انه تايهه ورجع لمه ،، حس انه طفل ضيع امنه وامانه ولقى ضالته وقربه وقام واقف بفرحه وهو يخلع البالطوا ويطلع برى من الفرحه سار لبيتهم وهو يقول لمه سالفه اللي فرحت من خاطرها وهي تقول: حمدلله ان الله استجاب دعائي وما بتاخذ شما ..
طلع فوق وعلى غرفته بيسوي تحرياته كيف يوصل شموخ وأهلها ...
:
:
تابع التكمله باذن الله ...

روح الندى 09-23-2020 11:50 PM

خاطري اعلق فهد في نخله وسط البر هههههه خله يتعلم من راشد
على شينه قوات عينه

وشما كسرت خاطري

دجى كل بارت عن بارت التشويق الاحداث اجمل
الله يعطيك العافية:sm5::sm5:

أمير الاحساس 09-24-2020 03:53 AM

تشويق سرد جميل صدق أحيك على موضوعك الجميل
ب انتظار جديدك
تحياتي و دمتي ب ألف خير

دجى الليل 09-24-2020 11:43 AM

فديتج والله ندووي الا شووي وبتقولين بخليه ينتحررر هههه
سلمت اخوي امير الاحساس ع المرور الطيب
والحمدلله انها عجبتكم الرواية


الساعة الآن 01:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية