منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الاول (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=162999)

لا أشبه احد ّ! 08-29-2019 07:04 AM

رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الاول
 
البارت الاول


بالماضي " قبل 3 سنين "

كان يودعهم جده وجدته
الجده وهي تدمع ؛ ياولدي وش له روحتك هذي مالها لزمه اجلس عندنا

ابتسم بهدوء ؛ معليه يمّه انا لازم اروح
الجد ؛ يامره لازم يروح يقولك اتصل عليه واحد معاه اغراض تخص ابوه
الجده تنهدت وهي تطالعه بحزن ؛ ادري بس خايفتن عليه ولا ودي يروح لديار الغرب

ابتسم وباس راسها وايدها ؛ لا تخافين علي مو انا تربيتك ي يمه

الجد ضحك ؛ بعدّيي ولد سامي

ضحك بخفه ؛ يالله توصوني على شيء

الجده ؛ سلامتك انتبه لك يايمه

هز راسه ؛ ابشري
الجد ؛ انتبه لك وخلّيك دايم مع عمار زين وهو بيرتب امورك كلها

هز راسه وباس راسهم وطلع امس ودّع اعمامه وعماته التفت للملحق حق الشباب ابتسم كان دايم يجلس هنا مع عيال عمه ولف نظره لليمين شوي جمب الملحق قريب للمسبح شوي هذا مكانهم مكانه هو وهي دايم يتقابلون فيه ابتسم بحزن عقد حواجبه والتفت

وهو يسمع صوتها ؛ ايـــاد
!
التفت شافها وهي تبكي وتشهق التفت ماشاف احد حوله راح وضمها بقوه ؛ تكفين لا تكسرين قلبي

وهي تبكي ؛ وانت لاتروح عني خليك طلبتك

بعد عنها ولف وجهه ؛ مقدر غصب عني ؛ زين متى ترجع ؟

اياد؛ متى ماخلصت

تنهدت ومسحت دموعها وهي مبوزه ؛ تروح وترجع بالسلامه

اياد ؛ الله يسلمك انتبهي لك طيب

هزت راسها

راح بسرعه مو متحمل يشوفها

وهي ضلت تبكي وراحت بسرعه ماتبي احد يشوفها
' راح ومن ثاني اسبوع محد يدري عنه اي شيء بس الجد للحين مافقد الامل ووصّى كم شخص يدورونه اما عن حبيبته ! مين هي ؟ بنشوف
'
-
الان الحاضر

بالرياض

بحي الفلاح

بشارع قصر كبير وجواها 5 فلل

الفله الاولى للجد والجده

والثانيه لولدهم الكبير ابو يزيد* فهد
*
والثالثه لولدهم الاصغر منه ابو مشاري *بدر
*
والرابعه لبنتهم ام سلطان

والخامسه لولدهم الصغير ابو عبدالعزيز * جاسر
*
خلونا نمر فله فله نشوفه
-
ببيت ابوفهد * الجد
*
الجد ؛ ياحصه اتصلتي على العيال ؟

الجده ؛ ايهه اتصلت وخبرتهم بس ام عبدالعزيز بتروح لاهلها اليوم

الجد تنهد ؛ الله يستر عليهم خلاص المهم بجيب العشاء من برا ارتاحي

الجده ضحكت ؛ انزين فرقت يعني طول الايام اطبخ

الجد ؛ من زين اكلتس الحين مالح ولا بارد

الجده قامت بعصاتها ؛ اروح اشوف الخدم ابرك

ضحك عليها ابتسم ؛ الله يخليتس لي والله ونعم الزوجه عشره عمر
-
ببيت ابو يزيد

دخلت برجتها هي واختها وبصراخ ؛ عععععططططططلننننننننننننناااااااااااااااااااا
عهد وهي تشغل السماعات الكبار وامتلى البيت بصوت الاغنيه وجلست ترقص

شهد ترقص ؛ ووووويياهههههلييي الروححح تعبانههه جيبوااا لي دكتوررر نفسيههه

دخلت ام يزيد وهي معصبه ؛ ووشش هالازعاججج !!!! صصكروههه وجععع للعدوو

عهد بسرعه صكرته وقفت بخوف عكس شهد الي تضحك ؛ يمهههه عطلنا خلينا ننبسط

ام يزيد ؛ اقولل دامكم عطلتوا تعالوا ساعدوني بالغداء يالله

شهد ؛ يمهه عندك خدامتينننننننن ماشاءالله وينهم
!
ام يزيد ؛ انحاشوا مالت عليهم واليوم كلمت ابوك يجيب غيرهن
عهد طارت عيونها وبسرعه مثّلت انها طاحت ؛ اههه بطنيي يوهه بروح ارتاح

وركضن لفوق

شهد بسرعه تداركت الوضع مسكت راسها ؛ راسي يمهه شذء اخخ

وصارت تمشي بشويش للدرج الين ركضت لفوق

ام يزيد هزت راسها بلافايده ابتسمت بهدوء ؛ الله يصلحكم بس

جات مرت ولدها يزيد "جوان" ؛ خالتي تعالي انا اساعدك وبعدين تلاقينهم تعبوا من المدرسه

ام يزيد ؛ الا والله من الرجاجه * ابتسمت* ياحلوكك يالله

وهم ماشين للمطبخ ؛ الا الاميرات الصغيرات وين ؟

ضحكت بخفه جوان ؛ راحوا مع ابوهم مشوار الا يروحون

من جهه ثانيه بالصاله

دخل ومعاه كتبه وهو كارهه نفسهه وكل شيء جلس على الكنب وهو يصارخ ويرمي الكتب ؛ اخهههه اخخخخيراااا خلاصص افففف عطلت خلصتت ماني مصدق
😭💔
دخل اخوه الكبير يزيد مع بناته ؛ عزّ شفيك ؟

عزّ ؛ عزّ انتحر مات توفى اخخهه تعبت من هالجامعهه

دخل ابوهه ؛ اقول شد حيلكك بس لازم عشان تصير محامي كبير وانا ابوك

يزيد ابتسم وباس راس ابوه ؛ مساك الله بالخير يبه

ابويزيد ؛ مساك الله بالنور ياولدي

نزل لحفيداته الي ضموه ؛ حبيبتي انتي وياها شلونكم
ردوا ؛ بخيرر

يزيد ؛ مرح فرح روحوا لـ يمّهه يالله

راحت مرح واما فرح راحت لعمها عزّ ؛ عث اثمعني انت الحين مو خلثت ؟

عزّ طالعها ؛ ايوه

ابتسمت بفرح ؛ يعني خلاث ابتثم ثين * باست خده وراحت وهي منحرجه
*
عزّ ضل مبهوت ومتخرفن فزّ بيروح لها وهو يصارخ ؛ي قلبييييي الزززززينننن

ضحك يزيد هذي عادت بنته على اسمها ماتحب احد يصير حزين

ابو يزيد ؛ انا بروح ابدل وانزل اتغدا يالله انت وياه

عزّ توهه بيروح للمطبخ يلحق فرح طلعت له مرح ؛ انتت هيه لاتدخل ماما هنا يالله

عزّ طالعها بقهر ؛ افف ياشينك زين بروح دوبااا

مرح بوزت ؛ انتا الدوب

باس خدها وعضه وانحاش

صارخت ؛ والله لاوليكك

يزيد دخل للمطبخ وباس راس امه ؛ شلونك يمه

ابتسمت ؛ بخير ياعيون امك يالله روح بدل وانزل تغدا

هز راسه والتفت؛ الا جوان وينها

ام يزيد ؛ توها صعدت لفوق

هز راسه ؛ زين يالله

راح لفوق شافها تجهز ملابسه ابتسم وضمها من ورى وباس خدها ؛ شلونك

ابتسمت بانحراج وهذي الي اخذته بنتها فرح منها ؛ بخير الحمدلله وانت ؟

يزيد ؛ تمامم الحمدلله

جوان ؛ خذ البس وانا بنزل تحت لخالتي

بسرعه اخذت جلالها ونزلت لتحت

ابتسم بهدوء وراح يبدل
-
ببيت ابو مشاري

جالسين يتغدون

منتهى ؛ راماا خبلهه عطيني المويه

راما وهي تعدل نظارتها ؛ ابشري * عطتها * سمّي
عمر ؛ شوفي شوفي الادب مب مثلك راما خبلهه

منتهى طالعته بحقد وابتسمت ؛ مالك دخل

ابو مشاري ؛ خلاص انتم لازم تتناجرون بس عاد

نزل مشاري معاه ميهاف ؛ السلام عليكم

ام مشاري تتفحصهم ؛ وعليكم السلام وين ؟

ابو مشاري تنهد وابتسم لولده ؛ وعليكم السلام هلا ابوي

مشاري ؛ ءء بنطلع انا وميهاف نتغدا برا

منتهى ابتسمت لهم

راما ؛ بالعافيه عليكم الله يسعدكم

ابتسمت ميهاف

عمر ياكل بهدوء وعارف وش بتقول امه ب هاللحظه
ام مشاري ؛ وشوله تعالوا اكلوا معانا الخير واجد الحمدلله

مشاري ؛ معليه يمه بنطلع نغير جو

ابومشاري بسرعه ؛ مثل ماتبون ياولدي روحوا بس لاتتاخر على المغرب نبي نروح عند جدك زين ؟

هز راسه ؛ ابشرر سلامم

وطلعوا

بالسياره

مشاري ؛ ميهاف

ميهاف وهي مبتسمه بحزن ؛ ي عينها

مشاري اكتفى انه يحضن ايدها وبس

طالعته بابتسامه حب وهي بداخله تتمنى ربي يخليه لها العمر كله
-
ببيت ام سلطان

اتصلت على بنتها نجلاء تجيهم وصكرت منها وهي شايله همها همست ؛ يارب تهدي زوجها يارب

نزلت اروى وهي تصارخ ؛ يممممهههه

ام سلطان ؛ ششفيكك ؟

اروى بعربجه ؛ ععععيالككك زياد وطارق المهههبلل

ام سلطان ؛وش مسوين ؟

نزلوا وهم يضحكون

زياد ؛ قالت لك الدلوعه

اروى بقهر ؛ ماني دلوعه

طارق ؛ الا

-
لايك قبل لاتقرين يعينها
💗✨
اروى بقهر ؛ ماني دلوعه

طارق ؛ الا

ام سلطان ؛ وش مسوينن لبنتي هاه ؟

طارق وزياد بوقت واحد؛ ولاشيء

ام سلطان ؛ قولواا!! زياد ببرائه ؛ بس قفلنا باب غرفتها ورميناهه بالزباله

طارق ببرائه ؛ واخذنا جوالها وطاح بالغلط

ام سلطان ؛ الله ككل هذاا ولاشيء
!
اروى بقهر صارخت ؛ اوفففففف بيجننوني بس اوريهم بردها لهم

ام سلطان قامت وضمت بنتها من كتفها ؛ ولايهمك حبيبتي الحين بجيب المفتاح السبير ونفتحها واذا على جوالك* طالعتهم بابتسامه* بشتري لك ايفون 6 اس الجديد واللون الي تبينه وزياده مصروفك الشهري كم تبينه وابشري واما اخوانك * طالعتهم بحده* مافي طلعه من القصر لمده اسبوع كامل هذا اولا ثانيا المصروف هالشهر مافي ثالثا الجوالات تنسحب لمده 3 ايام رابعا

صارخ زياد؛ خخخخخخخخخلاصصص حححششىىى وش ذء العذاابب وكل ذء عشان هالنتفهه الخبلهه

طارق ؛ لا بعد ايفون 6 اس الي نبيهه وصار لنا اسبوع نحن عليهم نبي يجيبون لنا ولا فيه فايده وزياده بالمصروف !!! اروى انبسطت باست امها ؛ الله يخليك لي

طالعت اخوانها وبدلع قاصدته ؛ بايييييي هههههههههههههههههههههههههههههه
وراحت لفوق

طارق ؛وتقولون مو دلوعه هاا

زياد ؛ اففف امش امش نروح لعز والعيال

توهم بيطلعون

ام سلطان ؛ الجوالات

عطوهها وراحوا

ابتسمت ام سلطان وراحت تعطيها السبير وتتجهز ليروحون لابوها
-
ببيت ابو عبدالعزيز

عبدالعزيز ؛ يمهه وين بناتك ؟

ام عبدالعزيز صارخت ؛ يالله ياا بناتتتتتت
هيام نزلت ؛ يمهه خاليي راشد مو جاينن وش له رايحين طفش
ريما ؛ لا بيجون توني مكلمه غاده

ابتسمت هيام

تركّي نازل وهو شايل سيلين ؛ يالله ريم مو رايحه تقول بطنها يوجعها

رن جوال عبدالعزيز ؛ الو هلا ايوهه انا عبدالعزيز ... * رفع عيونه بصدمه ويطالع امه* ابوي
!
ريما وهيام وتركي كشروا بضيقه وطلعوا بسرعه

ام عبدالعزيز بلعت ريقها بخوف همست ؛ وش الي صار
!
صكر جوالها ؛ يمه ^ بعدين نعرف


انتهى


نجم الجدي 08-29-2019 10:15 AM

طرررحك رووووعه للموضوووع
والله انك ذوووق

يعطيك العاااافيه

مجنون قصايد 08-29-2019 10:46 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ضامية الشوق 08-29-2019 12:16 PM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

نبضها حربي 08-29-2019 04:11 PM

طرح رائع
يعطيك العافيه

ملكة الجوري 08-29-2019 04:33 PM

تسسلم يمينك على رووعه طرحك~
الله يعطيك الف عاآآآآآآفيه ...
ولاتحرمنا من جديدك وفيض ابداعاااك ..
دمت بخير..~
..::..

البرنسيسه فاتنة 08-30-2019 02:22 AM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

الغنــــــد 08-31-2019 12:37 AM

صفحة رائعة
وجمااال راااقي

سلمت أناااملك وما طرحت هووون

يعطيك العاااافيه

وشكرا لا ينتهي

لا أشبه احد ّ! 09-01-2019 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الجدي (المشاركة 3479986)
طرررحك رووووعه للموضوووع
والله انك ذوووق

يعطيك العاااافيه


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 09-01-2019 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون قصايد (المشاركة 3480111)
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’


الساعة الآن 07:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية