منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية /حزينة على ماضي ولىّ و فات (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=135792)

ضامية الشوق 03-16-2018 01:18 AM

رواية /حزينة على ماضي ولىّ و فات
 
البــــــــارت الســــــادس

يـــــــــــــوم الزواج

اللي يقال انه زواج .. صحيت من بدري .. وانا احس شي ماسك على نفسي مانب قادره انتفس زين ..
ضيقة بصدري .. مايعلم فيها الا الله.. ماتحركت من السرير من زمان وانا قايمه مالي نفس حتى اني اشوف الساعه كم
سمعت صوت الاذان بعد تقريبا ساعتين على هالحال
تحركت وشفت لاساعه كم
الساعه 12 ونص
اذن الظهر
رحت اتوضى واصلي وانسدحت على السجاده
وسمعت لدموعي تنزل
وشلون اليوم اصير حلاله ..وشلون اليوم اتزوج زوج اختي..
عجزت استوعبب.. مانبي مستوعبه اللي قاعد يصير .. ماحد قادر يفهمني
تلكمت بصوت خافتت:سامحيني مها

قمت اتروش عشان الزواج
طلعت من الحمام لقيت ابتهال جالسه على سريري
ابتهال|:من صدك انتي الحين بتجي الكوفيه وانتي للحين ماترحركتي .. وش هالبرود هذا
جت بتطلع من الغرفة قربت من عندي وقالت: افرحي ياسما وانسي انه كان زوج اختك هذي ليلة عمرك اللي من صغرك تحلمين فيها ..
سما بقلب شبه ميت: ان شاءالله
بعد المغرب تجهزت ولبست فستان ناااعم جدا ابيض وسويت شعري ويفي ومفتوح
والميك اب ناعم حيل وعيوني منفخه من كثر البكاء
سما وان ماسكه راسي: سحر معك بندول
سحر :ايه "وتطلع من الشنطه وتعطيني اياه:" بجيب لك ماء
حصة دخلت وحبة راسي:ياقلبي انتي عساه ماتخفى هالطله
ماتبين نتصور ذكرى
سما:وش ذكرته الله يهديك .. يالله بس بسرعه ابي ماء ابكل الحبة راسي ساكني من الصبح
سهى دخلت :بنتصور بسرعه رحت اناديهم كلهم ونتصور
تجمعنا كلنا عشان نتصور
سهى:فيه شي غلط بالصورة .. كلنا باستغراب وشو
مسكت وجهي وخلتني ابتسم غصب :ابتسمي يابنت وش هالضيقه اعوذ بالله
والله لو انا كانك كان ابموت من الفرحه
حصة تصك راسها: مشفوحه على العرش يالله بس غلينا نتصور

صورنا كلنا وكانت هذي اول صورة تجمعنا بدون مها

الله يرحمها وغفر لها
دخل سامي بحزن واضح بوجهه:يالله سما البسي عباتك ...راكان بالمجلس يحتريك
سما :طيب
لبست ومشيت مع سامي .. قبل لا ادخل المجلس باس راسي سامي وقال بهمس:عسى الله يوفقك يالغاليه

سما غصبن عني دمعت عيني :لاتتركني ياسامي

سامي بضحكه :هههه وين اترك والله لو انك بتروحين لغربة تراه ربع ساعه واصل بيتك

سما بيتك كلمة بيتك رنت باذني بعد مكان بيت مها جيت انا
طردت هالافكار من راسي ومشيت معه للممجلس
دخلت ولقيته جالس يسولف مع امي وقف يوم شافني دخلت
امي:هذا الغالية وصلت.. لا واصيك عليها ياراكان
راكان:لاتوصين حريص ياخالة وحب راسه يالله نستاذنكم حنا
امي:ضمتني حيل لصدره وهمست باذني: سامحيني يابنيتي .. مافيه الا هالحل عسى الله يوفقك
من كلمت امي صرت ابكي بحراره وانا ادفن راسي بصدرها
حبيت يدها وانا اسمعه وراي يقول يالله

ركبت معاه السيارة

مااحد تكلم كان هدوء قاتل
وصلنا البيت
ومالقيت البزران فيه
كنت ودي اتكلم اساله عنهم بس ماقدرت
دلخت الشقة وسمعته يتكلم
راكان:هاذي غرفتك وهاذي غرفتي
تركني وتوجه لغرفته
سما بتلعثم:ا..اا .. وين البزران
معطيني ظهره وتكلم: عند امي .. بكرا ان شاءالله اجيبهم

دخلت الغرفة وفصخت العباية

تححسفت على المكياج الفستان اللي لبستهم
هو حتى النظر ماناظرني
ضربت راسي وش قاعده افكر فيه الحين انا غبيه غبيه
سمعت طق على الباب انفجعت
سما: مين "" غيه يعني مين اكيد راكان مافيه غيره ""
راكان:تعالي تعشي قبل لاتنامين
سما :طيب
فتحت الباب وطلعت
لقيته جالس وقدامه الاكل على الطاوله
جلست بالكرسي على جهة اليسار
راكان: سمي بالله وكولي
مانبي مشتهيه شي احس كبدي لايعة
الى الحين ماشفته ماتجرأت ارفع عيني
وبسرعه ولحظه رفعت عيني ولقيته منزل راس وطالع الاكل
نزلت نظري عنه على طول وسرت افرك يديني بتوتر
احسه لاحض توتري بس طنشني
مديت يدي واخت حبة بطاطس
قالي :ابكلم بموضوع
قلبي طار يوم تكلم صوته لحاله مرعب
سما بهدوء:تفضل
راكان: نبي نحط النقاط على الحروف اول شي عشان مايصير فيه مشاكل ووجع راس
.. انا وافقت على شرطك وتقبلته .. بس هذا مايمنع اني يمكن بيوم من الايام اتزوج عليك..
طالعته بصدمه والتقت عيني بعينه ونزلت عيني بسرعه : قالت ايه هذا حقك وماراح امنعك" حسيت بغصة بحلقي يعني هو همه نفسه بس مو عياله .. يعني يبي زوجة له يقضي حاجته معاها .. بهالسرعه نسى اختي مها.. حسيت بخيانه منه لمها.. انا وش قاعده اخربط .. مو كأني انا زوجته بعد
راكان:انا تزوجتك عشان العيال رجاء ابي البيت دايم نظيف والعيال نظيفين ومرتين
وتلبين لهم كل شي يبغوونه
وتروحين تسلمين على امي وامي كل اسبوع ولو سمعتي كلمه من هنا ولا هنا ورديتي على امي
ماتلومين الا نفسك امي هي الصح بكل شي
ولا لك دخل فيني نهائيا من ناحية دخولي وطلوعي
يعني بنفصل حياتنا من الحين يكون افضل
واي شي يصير بيننا "وهو ياشر على البيت" مايطلع من هالبيت فاهمه
سما بغصة وانا اطالع الارض :فاهمه "وقمت بسرعه
ودخلت الغرفة
ماتوقعته ولا واحدبالميه انك كذا قاسي وعنيف
متوقعته متفهم ورزين وراكد وهادي
مها عمرها ماجابت سيرته لا بالشينه ولا بالزينه
وبعدين وش قصده انه يقول امي هي الصح بكل شي
يعني انها شريرة
بس مها بعد ماعمرها تكلمت عنها الا بالشينه
اف بس ياربيه وش طيحت نفسيه فيه انا
فسخت ولبست بجامه مريحة
وصليت ومسحت هالمكياج وحطيت راسي ونمت
قمت على طق الباب بغرفتي
والشمس طالعه
بسرعه ناظرت الساعه كم
يوه استغفرالله اخرت الصلاة بسرعه رحت اتوضى واصلي وقريت الاذكار وضبت سكلي وطلعت
لقيت لمار عن التلفزيون وتالا معها الايباد تقدمت من عندهم
وبست تالا على خده مسحت مكان بوستي
صغرت عيوني :ايا قليلة الادب وراك انتي كذا شايفه نفسك
ركضت من عندي لمار بسرعه وضمتني حالةسما : متى انتي هنا
سما:ياروح الخالة امممم من امس وانا هنا
لمار:استقتلك
بستها بقوه على خدها:والله ياروحي وانا اكثر
لفيت لتالا:الا وينه فهودي
تالا:نايمه بالغرفة
سما:اي غرفة
تالا:غرفة بابا
سما بتلعثم:بابا موجود
تالا:لاطالع من شوي
رحت لفهودي
خلت الغرفة وريحت العطر فايحه بالغرفة كلها
شلته من هالسرير وطلعت صرت ابوس فيه لحد ماقام
الحين صعبه انه يصير عنده ابوه والليل اروح للغرفة
هزيت راسي وطرت هالافكار ممن بالي مستحيل ادخل غرفته مره ثانيه
مافيه الا اذا جاء اكلمه انه ينقل اغراض فهودي كلها عندي
مر الوقت بسرعه
جهزت الغداء وقعد انظف البيت
اف وصخ ماكانه احد ساكن بالبيت
راح الوقت بسرعه مابين تنظيف البيت واجهز الغداء واعتني بالبزران
جات الاسعه 3 العصر ولاجاء
ميته جوع وحتى تالا ولمارصاروا يبكون جوعانين
دخل فجاة وبسرعه رحت للمطبخ اجهز الغداء
حطيت الغداء على الطاوله واشوفه يلعب مع تالا
اتذكر مها كامت تقول :تالا الغالية عنده ابوها
قلت بصوت هادئ:الغداء جاهز
تغدينا وانا صرت ااكل لمار بهدوء مافيه شي يكسر الهدوء الاصوت الملاعق بالصحون
بعد الغداء قام بيدخل الغرفة كلمته قبل لايدخل
:راكان"اول مره نطق اسمه كذا حسيت فيه شي غلط"التفت علي
بمعنى نعم
سما وعيني بالارض: الحين لازم تجيب اغراض فهودي لغرفتي وسريره وكل شي
سكت ماتكلم وصار يطالعني
رفعت عيني بشوف ليش اسكت
رد بعد مده وتقدم من عندي:مو انتي اللي تقررين انا اللي اقول وانتي بس تنفذين الاوامر
والحين ماابي صوت ابي انام
سما بصدمه ودع ان شاءالله وش قلت انا صدق مجنون
اف وش هالورطه
والله شلي بنومه جنبي بالسرير
السرير كبير



انتــــــــــــــهى البارت السادس
بقلم:
سلام

إرتواء نبض 03-16-2018 01:22 AM

اقتطافة أنيقة
لاعدمنـآ هذا الجمال بالطرح..
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
ودي وشذى الورد..

مجنون قصايد 03-16-2018 03:07 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

الغنــــــد 03-16-2018 10:42 AM

لطرحك نكهه جميله
وتستحق المكوث فيها لروووعتها

لك مني أجمل تحيه وتقدير


الغنــــــد

بوزياد 03-16-2018 12:13 PM


انتقـآءْ رآئــع, وطرح جميــل كجمآل روحك
دآئمـآ مآنرى الإبدآع والتميز يلآمس انتقآئك
لآحرمنـآ الله من روعة طروحآتكـ
الله يعطيك الف عافيـــــــــة وآلف شكَـر لك
ولك مني أرق وأجمل التحايا


ضامية الشوق 03-16-2018 09:19 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض

ضامية الشوق 03-16-2018 09:20 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد

ضامية الشوق 03-16-2018 09:20 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند

ضامية الشوق 03-16-2018 09:20 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مبارك ال ضرمان

لا أشبه احد ّ! 03-17-2018 03:45 AM






آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك


الساعة الآن 05:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية