منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أحبك وهذا من حزن حظي / للكاتبة اسما. (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=148951)

جنــــون 12-05-2018 03:30 AM

أحبك وهذا من حزن حظي / للكاتبة اسما.
 
الجزء الأول
صعقها بمسدس الكهرباء ولما اغمي عليها شالها معه ، شافها من بعيد وجاء ركض يساعدها .
: انت ياكلب اتركها ، هجم عليه وصاروا يتعاركون لكن اللي ما كان حاسب له حساب هو انهم كثير طلعوا اللي بسياره والتموا عليه وابرحوه ضرب لين غاب عن الوعي ، استداروا بيمشون عنه لكن وقفهم الزعيم وقال : خذوه معنا يمكن يفيدنا .
عائلة ابو العنود
العنود : صباح الخير بابا (وباست راسه)
ابو العنود : صباح النور والسرور يالله حيها ، كيف الدراسة معك وانا ابوك عسى رافعه راسي
العنود : اكيد بابا بنت من انا
ام العنود وهي داخله بالفطور مع الشغالة : السلام عليكم
ابو العنود والعنود : وعليكم السلام
العنود : ماما يا حبيبتي ليش تتعبين نفسك والبيت فيه خدم
ام العنود : ما ارتاح يابنيتي بالقعدة واجد الحركة فيها بركة
ابو العنود : الله يعطيك الصحة والعافية وتسلمين على هالفطور الطيب
ام العنود : الله يسلمك بالعافية
بعد ماكملت العنود فطورها اخذت مفتاح سيارتها واتجهت للجامعه
عائلة ابو فارس
ام فارس : شيخة يمه صحي خواتك ومري على ابوك قولي له يصحي اخوانك
شيخة : ابشري
دخلت شيخة غرفة مريم كنها ثلاجة برررد طفت المكيف وهزتها : مريوم مريوم اصحي امي تحت الفطور جاهز قومي وراك جامعه لا تتأخرين
مريم وفيها نوم : ياربي طيب طيب خلاص صحيت بتروش وانزل
طلعت شيخة من غرفة مريم بعد ما صحتها واتجهت لغرفة ريم وصحتها وبعد ما اطلعت من غرفة ريم صادفت ابوها عند الدرج بينزل
شيخة وهي تناديه : يبه يبه
ابو فارس : لبيه
شيخة : لبيتت بمنى (وباست راسه) يبه ماعليك امر امي تبغاك تصحي اخواني
ابو فارس : هم باقي ما صحوا !!
شيخة : أي والله باقي
ابو فارس : معليه انزلي لامك وانا بنزل بعد ما اصحيهم
اجتمعوا العايله على الطاوله
فارس : شيوخ صبي لي عصير
ابو فارس : وش سويت على الاوراق اللي عطيتك تخلصها امس
فارس وهو يضرب راسه : يووه نسيتها فالسياره معليه بعد ما افطر اروح واخلصها
زياد : الا يبه عمي علي ما قالك متى بيرجع من امريكا ؟
فارس : والله من دلع ذا البنت والا وش فيها جامعاتنا لكن من زود الهياط (يميع صوته مثل البنات) انا شهادتي من امريكا
ضحكوا اللي على الطاوله الا ابو فارس رمى عليه غرشة الماء : استح على وجهك هذي بنت عمك
ام فارس : وش فيك عليه الولد ماقال الا الحق
مريم : يا حظها راحت لنيويورك
ريم : تهقون هناك تلبس عبايه ؟
ابو فارس : خلاص احترموا النعمه
سكتوا كلهم وكملوا فطور وبعدها كل واحد راح لشغله
ريم : رشود عادي توديني انت للمدرسة
راشد : ليه وين السواق ؟
ريم : ياخي ما احب اروح معه يطب بقوه غبي
راشد : لا ما ينفع بمر على ولد شوفي محمد
ريم : اوووف طيب
بيت الجد فارس و ولده راشد
الجد فارس : وينك فيه ورا ما افطرتي معنا ؟
ديمه باست راس جدها : اعذرني ياجدي بس امس سهرانه ما قدرت اصحى بدري
الجد فارس : وشو له السهر ؟
ام محمد : أي والله ياعم وشو له السهر مامنه الا اكل فالليل وزيادة وزن
علي : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
باس راس جده : كيفك ياجدي عساك طيب
الجد فارس : الحمدلله طيب جعلك طيب يا ولدي اتصل على عمك محمد قله اني ابغاه يمرني بعد المغرب عندي شغل ابغى يخلصه
علي : ابشر (لف لامه) : يمه ابوي وينه من الظهر اتصل عليه وما يرد ؟
ام محمد : ما ادري يمكن ناسي جواله بالمزرعه
ديمه : جدي كلم عمامي خلنا نطلع المزرعه والله زمان ما اجتمعنا
شيخه بنت راشد : أي والله جد خلنا نجتمع
بدر : من زين جمعاتكم كلها حش وقرض بالعالم
فارس بن راشد وهو يضحك : بدر انت شيخه وانا ديمه
بدر فهم ضحك وقال بدلع ماصخ : يوووم شوفي ذي وش لابسه
فارس ضحك ضحكه قوويه وقال : ويييع كنها خيشة بصل رابطين خصرها
ضحكوا الكل وشيخه وديمه يتذمرون : جدي شوفهم
الجد فارس وهو يضحك : بس انت ويااه لا تزعلون خواتكم
بعيد عن هالأجواء نروح للأمريكا
نور : مرحبا العنود كيفك
العنود : اهلين نور الحمدلله تمام انتي كيفك وكيف الاختبار معك
نور : الحمدلله منيح شو شايفتك لوحدك وينو معجبك المهووس ؟
العنود : اسكتي لا تذكريني (رفعت لها كوب الكوفي) : هو اللي جايبه لي
نور وهي تضحك : عن جد !!
العنود : أي والله ازعجني ما يسوى علي ساعدته
نور : مسكين بحسو مهضوم وبريء مين لسى بيبعت رسائل بالورق
العنود ونور ضحكوا وكملوا سوالف
ام العنود : انا ماعندي مشكله بس انت كلم العنود اول عشان ما تزعل
ابو العنود : خليها بس تكمل اختباراتها واكلمها ونتفق جميع
بيت ابو ماجد
ماجد ماسك الريموت بملل : الله لا يبارك فيكم ولا قناه تفتح النفس
عزام جلس جنبه : وش طاعونك من الصبح بارك هنا ما عندك شغل
ماجد بدون لا يناظره : عندي إجازة اسبوع
عزام : طيب اجازة ناوي تقضيها فالبيت اطلع تمشى على الأقل
ماجد : ما عني وجهه محددة اروح لها
خالد وبيده تفاحه : انا عندي وش رايك نروح عند عيال عمي عبدالرحمن فروس شاري استراحه وهناك سوالف وضحك وطرب
ماجد وهو يحك راسه : والله الفكره زينه
عزام : انا بروح عاد انت كيفك تبغى تعفن هنا او تطلع معنا
ماجد : طيب بروح معكم (وصعد لغرفته يجهز نفسه)
بيت الجد فارس
على التلفون الجد فارس : والله ياولدي ان هالشهر يمر كنه سنه
ابو العنود على التلفون : هانت يبه بعد شهر تتخرج العنود ونرجع ان شاءالله
الجد فارس : الله يوفقها ويهديها ورا ماكملت هنا عندنا
ابو العنود : ماودي اكسر بخاطرها بنتي الوحيده وما ارفض لها طلب
الج فارس : معليه ياولدي لكن الدلال الزايد ماهو زين
ابو العنود : معليك يبه العنود ماشاءالله عليها عقل وثقل
الجد فارس : الله يحفظها (تكلموا شوي ثم سكروا)
فارس بن عبدالرحمن : يالله حي شيخ الشباب (وباس راسه) : كيفك ياجدي
الجد فارس : يامرحبا بفريس وينك غاط يالكلب لا تسأل عن جدك ولا عمامك
فارس : شسوي مشغول بالهياته مع الشباب ما افضى لكم
الجد فارس مسك كرتون المناديل ورماه على فارس اللي كان فاطس ضحك على جده
الجد فارس : ياقليل الحيا فوق شينك قوة عينك
تو فارس بيرد دخل عزام وهو يضحك : الله يغربلك بتجلط جدي (باس راس جده) : كيف حالك ياجدي
الجد فارس : الحمدلله سرك حالي ، شخبارك وشخبار ابوك وراه مامرني اليوم انا قايل لعلي يدق عليه
عزام : توه قبل شوي واصل للبيت ونام يقول ان جواله متعطل وحاطه عند مصلح وش تبغى ياجدي انا حاضر
الجد فارس: لا يا ابوك جعلك سالم اذا صحى ابوك بكره خله يمرني
عزام : تامر امر
وكل شوي يدخل واحد من الشباب لين اكتمل العدد والتموا الشباب عند جدهم
شيخه بنت راشد : بنات خلونا ننزل عند جدي الشباب هناك ملتمين
ديمه : أي امانه بنات ترى هروجهم تضحك
ريم : انا ماعندي مانع
باقي البنات : واحنا بعد
شيخه كان كل هدفها تشوف فارس بن عبدالرحمن عشان كذا اقترحت ينزلون بعد ماعرفت من الشغاله انه تحت ، انزلوا البنات بعد ما رتبوا اشكالهم والبسوا شيالهم
شيخه بنت عبدالرحمن : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
البنات يبوسون راس جدهم : شخبارك جدي
الجد فارس : يا مرحبا ببناتي طيب طاب حالكم
فارس بن عبدالرحمن : وراها الصاله اظلمت شكل به وجوه ودره ؟
ضربه على راسه جده : ما هنا وجهاً ودر غير وجهك
البنات والشباب ضحكوا عليه
فارس : افا انا مزيون العايله وجهي ودر
شيخه بنت راشد بداخلها (ياحلوك لا والله منت وجهاً ودر)
زياد : لا عاد مزيون العايله قويه انا وين رحت
شيخه بنت عبدالرحمن : فروس حبيبي روح سو عمليه ليزك لعيونك
ريم : وععع لو انت مزيون عايلتنا كان انتحرت من زمان
فارس بن عبدالرحمن : طيب طيب ( نقز على اخته ولف ذراعه على رقبتها يخنقها وهي تضرب يده تبغى يفكها والشباب والبنات وجدهم يضحكون على هبالهم
بعيد عن اجواء العائلة نروح لأمريكا
العنود : لا بابا بدري خلنا نجلس شهرين زياده استجمام
ابو العنود : لا يا ابوك ما ينفع لازم نرجع جدك وده يشوفنا
العنود : عادي بابا نتصل عليه فيديو ويشوفنا
ام العنود : العنود ما ينفع كذا لازم نرجع يعني لين متى بنجلس هنا بعيد عن اهلنا وديرتنا
العنود : يعني من حلات ديرتنا حر وجو خايس طول السنه واللي هناك كلهم منافقين ما احبهم
ابو العنود بعصبيه : العنوود الظاهر اني خربتك بدلالي الزايد لك انا قلت الشهر الجاي بنرجع يعني بنرجع بلا كثرة حكي
زعلت العنود وقامت من الصاله وطلعت لغرفتها
ام العنود : لا تحاتيها شوي وترضى
ابو العنود : ما كان ودي اعصب عليها بس ما ادري ليه تكره عمامها واهلهم ؟
ام العنود : ماعليك دلع بنات تلقاها تعودت على امريكا
غرفة العنود
تتكلم في الجوال : تخيلي يا نور بابا عصب علي وصرخ علي بعد وكله بسببهم وهذا واحنا لسى ما جيناهم كيف لو صرنا معهم
نور : ما تهتمي ومهما صار هدول اهلك حتى لو ما عجبوك
العنود : يخسون اهلي ماما وبابا بس
نور : دخلك بدي اسألك ليش ما بتحبيهون ؟
العنود : لانهم دايم يحاولون يغيرون بابا علي ويقسونه
نور : كيف هيك ؟!
العنود : دايم يقولون له لا تدلعها لما تغلط اضربها
نور: العمى بألبون
مجلس الرجال
محمد : الله يبشرك بالخير، ماحدد أي يوم يرجع ؟
الجد فارس : لا بس قال على بدايه الشهر الجاي يرجع مع اهله ان شاءالله
عبدالرحمن : ما كان لها داعي الدراسه برا من اساسه
راشد : اخوي الله يصلحه بالغ بدلاله لبنته
الجد فارس : لا تلومه العنود وحيدته ان ما دللها من يدلل
قاطع حديثهم دخلت فارس بن عبدالرحمن ، عفس المجلس والمخدات وهو يدور على شيء
عبدالرحمن : يا ولد علامك وش ادور عليه ؟
فارس وهو باقي يدور : يبه ما شفت جوالي ؟
عبدالرحمن : لا ما شفته انقلع عفست المجلس
راشد : اسأل الشباب يمكن شافوه
فارس طلع بعد ما عفس المجلس عليهم
فارس بن عبدالرحمن : شباب ما تدرون وين جوالي كان بالصاله يوم كنا نسولف مع جدي ؟!
ماجد ك طيب دور فالصاله
فارس : دورته مالقيت شي
خالد : اسأل احد من خواتك يمكن شافته هم فالصاله لما طلعنا
فارس وهو يضرب راسه : صادق كيف ما طرأ علي
راح داخل بعد ما تنحنح : سلام
البنات وهو يعدلون شيالهم : وعليكم السلام
ريم : نعم وش تبغى بعد
فارس : شفتي جوالي
ريم : لا
فارس : وين شيخه ؟
ريم : شيخه ؟؟!
فارس : شيخه اختي يابقره
ريم : مدري يمكن في المطبخ
بهالوقت كانت شيخه بنت راشد في الحديقة وتحاول تعرف رمز جوال فارس حاولت اكثر من ثلاث مرات وكانت تنتظر تنتهي ثواني الانتظار عشان تجرب مره ثانيه قطع عليها صوت اختها
ديمه : شيوخ وش عندك هنا ؟؟ وش هذا ؟!
شيخه وهي تخبي الجوال ورا ظهرها : ولا شيء وش تبين لاحقتني ؟
ديمه : اللي معك جوال فروس ؟؟
شيخه بتوتر : ل..لا مو جواله وش ابغى فيه ؟
لفتها ديمه بقوه وطاح الجوال : الا والله هو وش تبين فيه ؟!!
شيخه : وش دخلك ملقوفه ؟
ديمه : ترى مره وااااضح انك خاقه عليه احس حتى خواته شكوا
شيخه : تمزحين لاااا امااانه
ديمه : يعني صدق خاقه عليه هههههههههه
شيخه تضربها على كتفها : وجع ما يضحك
ديمه : ليش اخذتي جواله بيذبحك هذاك عافس البيت عليه اتصل مية مره
شيخه : ايه اشوف المكالمات بس كنت احاول افتحه
ديمه : وش تبين بجواله من الاساس ؟!
شيخه : بشوف عنده لف ودوران والا سيده
ديمه : لا تطمني ماعنده هذا اسلوب مثل الاوادم ماعنده
شيخه : فديته وفديت دفاشته
ديمه : مالت امشي بس خل نرجع جواله قبل يشك
شيخه بن راشد : فارس
لف عليها فارس : هلا
شيخه تمد له جواله : لقيته طايح عند الدرج شكله طافي
اخذه فارس منها : مشكوره عفست البيت ادوره
ابتسمت شيخه وعيونها شوي وتصير قلوب : العفو
توها كانت بتسولف معه مشى وتركها نزلت راسها بخيبة امل : متى بتعطيني وجه وتحس فيني
مر الشهر وخلصت العنود اختباراتها واحتفلت مع صديقاتها بالتخرج وجاء وقت الرجعه للوطن ابو العنود وامها كانوا متحمسين وفرحانين بيرجعون لبلادهم وبنتهم معها شهاده ترفع الراس ، لكن العنود ماكانت سعيدة ولا متحمسه بالعكس كانت تتمنى لو يبقون هنا للأبد
وصلوا لأرض الوطن
المطار
ام العنود : علي اتصلت على اخوانك يجونا المطار ؟
ابو العنود : ايه اتصلت براشد وقال بيجي
العنود طول الوقت ساكته مو حابه ترجع لكن ماتقدر تزعل اهلها كانت متعوده على امريكا لابسه العبايه مفتوحه والشيله على كتفها وفارده شعرها امها وابوها ما حبوا يضايقونها وخلوها على راحتها
قبل ساعتين
بيت الجد فارس
راشد : فارس العيال كلهم برا ودني بسيارتك وانا عمك للمطار
فارس بن عبدالرحمن : المطار ! ليه من بيجي ؟؟
راشد : الحمدلله عمك علي بيوصل اليوم بنته تخرجت وبيستقر هنا
فارس بن عبدالرحمن بداخله (ايه الدلوعه تخرجت): زين ابشر
الجد فارس وهو يتعكز على عصاه : وانا بعد بروح معكم
راشد : يبه ماله داعي الطريق طويل وتعب عليك بذا الحر
الجد فارس : لا ما علي شر وبعدين السيارات بها مكيف معاد به حر
فارس : لا تحاول ياعمي جدي راسه اقسى من الجدار
هناك راح يكون اول لقاء بين فارس بن عبدالرحمن والعنود من بعد 5 سنوات
كيف راح يكون لقائهم ؟ كله في البارت الجاي بإذن الله .

ملكة الجوري 12-05-2018 03:56 AM

آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|
http://www.tratel3asheq.com/up/uploads/153532066871.gif

نجم الجدي 12-05-2018 04:24 AM

يعطيك العاافيه على طررحك الرووعه
واختياارك الذووق للمووضووع

نجمكم

RioO 12-05-2018 08:47 AM

آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ

ضامية الشوق 12-05-2018 12:18 PM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

جنــــون 12-05-2018 05:49 PM

يسلمو ع المرور

مجنون قصايد 12-06-2018 01:30 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

عـــودالليل 12-06-2018 01:31 AM

100
أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

جنــــون 12-06-2018 01:45 AM

يسلمو ع المرور

إرتواء نبض 12-06-2018 04:07 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


الساعة الآن 03:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية