منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت الثالث عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=155332)

ضامية الشوق 03-11-2019 04:42 PM

رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت الثالث عشر
 














-13-


بعد ماقفلت الهنوف من عبدالعزيز حست حمل ثقيل انشال من قلبها
نزلت للبنات وهي مبتسمه

وشافتهم لابسين عباياتهم

الهنوف : على وين يانور العين ؟
وجدان : للبيت يالحب
الهنوف : وين بدري
رهف بحزن : اي والله قولي لهم بدري لي ساعه اقنعهم انا ووعد ورافضين
مشاعل : وين بدري ياعيوني عبدالعزيز متصل علي 3 مرات يقول تجهزو بوديكم المطار
ريوف : رحلتكم متى
هيفاء : 3
ريوف : بقى 4 ساعات ليه العجله هذي !
رن جوال وجدان : هلا .. لاحنا ببيت خالتي ام تركي .. وش سيارته مايحتاج قدام بيت جدتي .. حنا بنجي الحين خلاص .. يالله
وجدان تغني : ليت ربي ماكتب لحظه وداع
رهف وهي تقلب وجهها : الا والله الحمدلله انه كتب عشان مانسمع هالصوت المخيس
ريوف : ههههههههههههههههههههههههههه ليه تتنمرين على بنت خالي
الهنوف : والله معليش هذي الحقيقه
وجدان بثقه : لايكثر انتي وياها , ويالله البسو خلونا نرجع

سلمو البنات على رهف ووعد وطلعو


بعد 3 ايام
يوم الثلاثاء


ببيت ابوفيصل
وجدان بالصاله عند التلفزيون تشوف مسلسل

نزل فيصل

فيصل وهو يجلس على الكنب اللي جنبها : يلعن جوووك ياشيخه مسلسل بدوي !!
وجدان بتركيز : اسكت والله حلو
فيصل : اعرف التهرب من الاختبارات بس ماتوقعت يوصل لهالدرجه
وجدان : تكفى لي ساعتين اصيح لاتذكرررني ( وعدلت جلستها بحماس ) فيييه دكتوره تحط اختبار برابع يوم دوام !!! اخخخ وربي ماعندها قلب
فيصل يتذكر : اقوووووول بس ! مادريتي !
وجدان انقهرت لانه قطع سالفتها : طيب احترم احزاني !
فيصل يكمل : عمتي نورة ماراح يرجعون امريكا
وجدان بحماس : ايييييش ! من جدك ولاتستهبل علي ؟
فيصل : والله بس اسكتي لاتقولين لأحد لان ماحد يدري الا انا وانتي وهم بس توهم يدرون
وجدان : انت من قالك ؟ وكيف وليش ؟ ودراستهم ؟ وبيتهم ؟ وشغلهم ؟
فيصل بضحكه : وجع اسألي حبه حبه اول شي علمني سيف ثاني شي لان ابوهم مسكين خسر كثير من ثروته تعرفين انتي شغلته بالبورصة واتوقع انلعب عليه مادري عاد عن التفاصيل بس بيتهم هناك مرهون وسياراتهم بعد
وجدان انصدمت : من جدك ؟
فيصل : اي والله , جدي بيتوسط للبنات بجامعاتنا وسيف وماجد سهل يلقون شغل هنا لان كلهم متخرجين من زمان سعود هو المسكين باقي له سنه بس
وجدان : ياعمري الله يعوضهم طيب سعود وش بيسوي كيف بيكمل دراسته
فيصل :عاد هم مو عالحديده عندهم للان بس يعني مايقدرون يرجعون هناك كلهم اتوقع بس سعود بيرجع والباقي بيستقرون هنا
وجدان : ياعمري والله
فيصل يقوم :يالله كملي مسلسلك البدوي
وجدان : وين بتروح
فيصل : مواعد العيال, بعدين اشوف الخبر منتشر بقص لسانك ترى
وجدان : ههههههههههههههه وش شايفني عاد (سكتت شوي وكملت ) بس بليز فصول وانت راجع ابيك تجيب لي عشاء
فيصل : من عيوني بس ترى يمكن ارجع 11 او بعدها ماتكونين نايمه ؟
وجدان : كلمني واتس اب وقتها
فيصل : اوكي يلا باي
وجدان رجعت تنسدح : باااي


ببيت ابو عبدالله

الهنوف كانت ماسكه كتب غدي وجمانه وتحل لهم واجب الرياضيات وتفكر بموضوع عبدالعزيز اللي تقفل بسهولة
حتى ابوها ماحاكاها فيه ابد
استغربت كيف اقتنع بهالسهوله

الهنوف بقلبها : والله انا احب انكد على نفسي خلاص تقفل الموضوع انبسطي يالهنوف

دخل عليها عبدالله

عبدالله : اختي الحلوه وش تسوي
الهنوف : كالعاده احل واجبات خواتك
عبدالله : بيدخلون الجامعه وانتي تحلينها لهم
الهنوف : كل سنه اقول خلاص بخليهم هالمره يعتمدون على نفسهم بس ارحمهم والله
عبدالله : والله معطيتهم وجه انتي ( جلس على السرير ) الا بسألك
الهنوف تركت اللي بيدها : هلا
عبدالله : توني عرفت من ابوي موضوعك انتي وعبدالعزيز واستغربت .. صاير شي انا ما ادري عنه ؟
الهنوف : لا وش بيصير يعني كلمته واتفقنا كلنا على فسخ الخطوبة
عبدالله باستغراب : كان طاير فيك وش اللي تغير الحين
الهنوف بدت تعصب : اكيد استخار وما ارتاح مايبي لها هذي
عبدالله : وش فيك عصبتي طيب
الهنوف : اسفه بس اتوتر اذا احد حاكاني بهالموضوع
عبدالله : الموضوع ونقفله الحين لعيونك وش تبين نتكلم فيه بس امري تدللي
الهنوف : ابيك تحل معي هالمسأله من ربع ساعه وانا احاول احلها
راح عبدالله جنبها وخذ الكتاب وقعدو يحلون


الساعه 9 ونصف
في بيت الجد

نوره وبناتها جالسين بالصاله مع ابومحمد وام محمد

ابومحمد : يابناتي انا كلمت واحد اعرفه يشتغل بالجامعه ويقول خلاص خل يجيبون اوراقهم وبعدها يبدون يداومون وانتي ياريما من الاحد تبدين تداومين بمدرسه غدي وجمانه
ريما : بس اوراقي ياجدي مابعد وصلت
ابومحمد : سيف وسعود راحو امريكا سيف على الخميس او الجمعه جاي الرياض وبيجيب كل شي يخصكم
ام ماجد : الله يسعدك يبه والله لولا الله ثم انت ماعرفنا وش نسوي
ابومحمد : عيوني لكم وبخصوص البيت ابوكم كلم راعي الفله اللي يبنونها جنبنا وشراها بس ماتسكنون فيها الا بعد ماتخلص
ريوف : افا ياجدي شكلنا مثقلين عليكم
ابومحمد : لايابنتي عين فراش وعين لحاف بس عشان تستقرون وترتاحون ويكون لكم بيت خاص
ام محمد : عاد البيت اللي جنبنا كنا ناوينه لخالد اذا اعرس
ام ماجد بضحكه : قررتي تزوجينه خلاص
ام محمد : تعب قلبي والله الاحقه من سنين ابيه يتزوج بس الله يهديه رافض
ريوف : ليش مايبي يتزوج
ام محمد : يقول بزوج عيال اخواني كلهم وبناتهم بعدين بتزوج انا
ريوف بغباء : اوه يمه اجل بيتزوج وعمره 90 ويمكن يموت ماتزوج
ام محمد : وجع لا تقولين كذا عن خالك , الله لايقوله ان شاءالله ماتحول السنه الا وهو معه بنته او ولده
ريما : تحمستي يممه هههههههههههههه
ام محمد : ماعلى الله شي صعب


دخل خالهم خالد


خالد : السلام عليكم
اللكل : وعليكم السلام
ام ماجد : هلا والله بااخوي .. الطيب عند ذكره
خالد : حاشين فيني ؟
ريما بضحكه : يبون يزوجونك وتجيب عيال قبل مايمر سنه بعد
خالد قام بسرعه : انا مواعد واحد من الشباب
ابومحمد : هههههههههه اقعد الله يصلحك
خالد بملل حقيقي : اذا بتتكلمون بهالسالفه علموني اطلع من الحين
ام محمد نزلت دموعها : ليه ياوليدي تبي تحرمني من شوفه احفادي
خالد : عندك مليون حفيد ماملو عينك ؟ الالازم تشوفين عيالي انا
ام محمد وهي تمسح دموعها : عيالك اغلى
ريوف تتصنع الحزن : لنا الله من اللحين جدتي ضربتها بوجيهنا
خالد يضحك ويلف على امه : يايمه ياحبيبتي بتزوج ان شاءالله بس لين القى البنت اللي تناسبني
ام محمد : وين بتلقاها ؟ ومتى بتلقاها ؟ هذا عذرك من يوم رجعت
خالد : ما أؤمن بالزوااج التقليدي احسه فاشل بالذات بهالوقت
ام محمد : والله مدري وش تخربط وانا امك بس انا اعرف وحده بتجوز لك ان شاءالله تبيني اخطبها لك ؟
خالد : لا خليني اختارها انا
ام محمد : متى ان شاءالله ؟
خالد يلف على نورة وبصوت واطي : من مسلطها علي اليوم ؟
ام محمد : هاه متى ؟
خالد بكذب : ابشري من عيوني بقول للبنات يدورون لي وحده على ذوقي
ام محمد : اييه ياريوف وريناد ماتخبررون الجازي بنت ام نايف جارة ام فيصل
ريوف : لاوالله ياجدتي مانعرفها
اام محمد : هي صديقه للبنات
ريوف : وجدان والهنوف ؟؟
ام محمد : ايييه
ريناد : احس مره صغيره على خالي اذا هي كبرهم
خالد يرفع حواجبه : وش قصدك يعني انا شايب
ريوف : اي والله شايب
خالد : يرضيك يمه بنات بنتك يسفلون فيني وانتي قاعده ؟
ام محمد : ايه يرضيني يمكن تتحرك شوي
خالد : لا كذا انا خلاص لازم اقوم ادور لي اهل غيركم

قام خالد

ام محمد : لاعاد ترجع الا وانت جايب اسم وحده تبيها
خالد : ام محمد صامله هالمره
ام محمد : ايه وبزعل عليك لو جا الشهر الجاي وانت مابعد خطبت
خالد يبوس راسها : طيب ابشري يالله فمان الله بطلع انا


يوم الاربعاء

في بيت ابو فيصل عزيمه بمناسبه وظيفة فيصل

في مجلس الرجال

ابومحمد : مبروك ياولدي يافيصل الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
فيصل : الله يسلمك ويخليييك
سلمان : اول راتب بتقسمه علينا متعنين من الشرقيه وجايينك بسياره
فيصل : هههههههههههههه والله النشبه ! ليتكم ماجيتوا
عبدالعزيز : وانا معهم بما انهم اهلي يعني
فيصل : انا شايل همهم تجي انت تزودها علي ؟
علي : وحنا احسب حسابنا جايينك كعابي من بيتنا
فيصل : من عيوني بس اسكتو لايسمعنا احد وتلهفون راتبي كله خلوني انبسط فيه شوي
سلمان : ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل : ياكرهي للرسميات احس انكتمت
فيصل: ايه والله خدي بيعضّل من كثر ماسلمت اليوم
علي : هههههههههههههههههه والله اني اكره هالعزايم مره وانحاش منها بس من غلاتك يافيصل تعنينا
فيصل بغباء : لايكثر انتم ساكنين بحوشنا وش اللي تعنينا
علي : والله الشرهة مب عليك على اللي يجيك
عبدالعزيز : عيال ماتلاحظون ماجد مختفي !
خالد توه داخل ومسلم على الرجال جا وجلس عند جنب عبدالعزيز
خالد : ماجد توني شايفه بالبقاله و معه البزران
عبدالعزيز : يعرف وشلون ينحاش
سلمان : على طاري ماجد وين سيف مارجع للان ؟
خالد : يوصل بكره اخر الليل
سلمان : زين الحمدلله الله يوصله بالسلامه
العيال : امييين


عند الحريم
الوضع كان اقل رسمية من المجلس

وكان توه منتشر خبر فسخ خطبة عبدالعزيز بالهنوف

رهف بصوت واطي وبااستغراب : معقولة متصل يتأسف !
الهنوف : ايه انا مستغربه والله والمشكله مافيه شي يتأسف عليه (توطي صوتها اكثر ) اسمعي انا وهقتك معه ادري اصبري كذا يوم و احذفيه عشان مايشك
رهف تغيير وجهها شوي وتتصنع الراحه : اوووف اخيرا مابغينا

ام عبدالله تقاطعهم : هنوفه دوري حلا اختك ماشفتها من ساعتين
الهنوف : ابشري

الهنوف قامت وطلعت للحوش ومالقتها

اتصلت على عمها خالد : عمي حلا عندكم؟ .. كويس احسبها ضاعت .. ههههههههههههه ترى حتى ولد اختك ماينوثق فيه يمكن يضيع هو وياها .. اتصل عليه تكفى امي تدور حلا من زمان .. اوكي .. هههههههههههههههههههههههههه ايه ماعليك كلنا ندور لك .. ماندري نتقهوى ولانشوف البنات ..يلا انا بدخل بعد .. سي يووو

قفلت ودخلت وهي ماتدري عن اللي واقف عند باب الشارع ومفهي فيها طول الوقت

تركي بقلبه : ياقليل الادب ببيتهم وقاعد تقز بناتهم .. استغفرالله بس حلوووة .. احس اني شايفها وسامع هالصوت قبل بس وييين .. ضحكتها ياربي ضحكتهااا ..الحين كيف بعرف ! اسأل رهف ولا وعد

قطع حبل افكاره صوت عبدالله
عبدالله : تريييكي
تركي فز : هلااا والله
عبدالله : وش عندك واقف هنا مادخلت المجلس
تركي : معليش جتني مكالمه
عبددالله : واضح المكالمه غاليه عليك مره لان لي دقيقتين اناديك ولاحولي احد
تركي : هههههههههههههه تعال بس داخل تجمدت

دخلو المجلس

خالد : متى يجي عشاكم جاني نوم وبكره وراي دوام بدري
فيصل : رح المقلط لين يجي العشاء ونقومك
خالد : والرجال من يوجبهم
عبدالعزيز بثقه : شكلنا ماملينا عينك
خالد : الا والله مالينها بس يعني احس اني مهم

دخل تركي بهاللحظه وسلم على الجميع



مرت الليله بسلام والكل رجع لبيته



يوم الخميس ببيت ابو تركي

وعد صاحيه من 3 الفجر

متوتره اول يوم دوام لها وهو بيحدد استمرارها او عدم استمرارها
ومصحيه كل البيت

رهف منسدحه على سريرها وغافيه
وعد تحوس بملابسها وتصارخ : ررررررههف
رهف فزت : بسسسم الله خير وش فيك
وعد : افف اصحي دوري معي شي حلو
رهف وهي تتثاوب : وعد يابثره دوامي يبدا 9 مصحيتني من 3 لييه !
وعد : المفروض تقولين بوديك افطرك على حسابي واوديك بعدها للشركه
رهف بتعب وعيونها تغمض من نفسها : والله العظيم اذا ماتركتيني باادعي انهم يطردونك
وعد : ههههههههههههههههه مقبوله منك ياحلو
رهف : طيب اذاا قررتي تلبسين شي صحيني وياليت ماتقررين الا 6

وعد سفهتها وقعدت تدور بملابسها



الساعه 8

خالد توه يدخل الشركه وكل من قابله سلم عليه وهو مستعجل مره
وصل الاصنصير واكتشف انه ناسي اوراق له بالسياره

طلع مره ثانيه

بهاللحظه وعد وصلت ونزلت وهي تدعي ربي انه ييسر لها المقابله

اول ماوطت رجلها درج الشركه اصطدمت بجسم صلب
وانكبت القهوه

وعد : اححححح
خالد : اسف اسف والله
وعد : حسبي الله عليك ماتشوف
خالد بحده : يختي تأسسفت
وعد : ياربيه وش هاليوم الزفت من اوله احرقتني
خالد : بجيب لك مناديل
وعد : لاشكرا مابي منك شي بس لاتشوفك عيني

خالد بقلبه : وش تبي هذي داخله بشرها

تركته وعد ومشت وهي تمسح القهوه اللي عبايتها وتدعي عليه

طلع هو وجاب بعض الاوراق من سيارته ورجع يدخل الشركه

لما دخل القسم قابله زميله محمد

محمد : افااا الموظفه الجديده جايه قبلك , شكلها هي اللي بتسوي معك مقابله مو انت
خالد بعصبيه : الحاجه لها مو لي
محمد : شفيك معصب طيب
خالد : قابلتني وحده تحت نرفزتني
محمد بنظرة تركيز على ثوبه : طيب ثوبك وصخ ترى
خالد : اعرف , كبت علي قهوه الله لايبارك بعدوها
محمد : هههههههههههههههههههه الله يعينك يالله رح امسحها لان الموظفه تنتظرك
خالد : اوكي


بعد ربع ساعه
دخل خالد غرفته وكانت الموظفه الجديده تنتظره

اول مادخل
خالد انصدم : السلام عليكم
وعد وهي منصدمه : وعليكم السلام
خالد جلس وهو يتذكر الموقف وجته ضحكه
وعد باارتباك : اسفه استاذ
خالد بقلبه : اللحييين استاذ !

وعد تقطع الصمت : امم اذا ممكن نبدا المقابله
خالد بأبتسامه : ممكن ليه لا !



نهاية البارت

اتمنى تعطوني رايكم وتوقعاتكم





دلع 03-11-2019 04:54 PM

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي

نجم الجدي 03-12-2019 01:46 AM

يسعدك الله على الموضوع
وعلى اختيااااره الا كثر من رووووعه

شكرا يعطيك العااافيه

نجمكم

مجنون قصايد 03-12-2019 01:57 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ملكة الجوري 03-12-2019 02:39 AM

سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك
قوافل شكري وتقديري لك
http://up.gnon1.com/uploads/155087980332862.png

إرتواء نبض 03-12-2019 03:49 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

ضامية الشوق 03-12-2019 07:36 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
دلع

ضامية الشوق 03-12-2019 07:36 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي

ضامية الشوق 03-12-2019 07:37 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد

ضامية الشوق 03-12-2019 07:37 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ملاك


الساعة الآن 01:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية