منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية غضب وإنتقام طفلة/20 (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=155839)

إرتواء نبض 03-20-2019 09:42 PM

رواية غضب وإنتقام طفلة/20
 
*ما عطِيت إﻻ و انا قدّ العطا ،*
*وما تركت إﻻ و انا قدّ الفراق*

*البارت العشرين*

لتين:اتررركني
زياد سحبها ناحيته وحملها بسرعه
لتين:قلللت لك اتركنيي
زياد:مارح اتركك تروحي التفت لفارس:يالله اشوفك بكره .....ومشى
دخل البيت وهو يحمل لتين وصكر الباب






*الساعه 2 الظهر*

ميس:ندى يالله انا هروح انتبهي لنفسك
ندى بحزن:يعني ضروري تروحي انتي بعد
ميس:ايه رح اروح بيتنا واخلي اخواني يساعدوني القه لتين وبعدين رح نرجع انا ولتين عندكم
ندى والعبره خانقتها:طيب بس لا تطولو
ميس تقدمت لها وضمتهاا:رح اشتاقلك كثييير
ندى بكت:وانااا والله رح اشتااقلك لاتطولي الغيبه علينااا
قطع عليهن صوت الباب ينفتح بدفاشه
ريم:هلا بنااات اشتقت لكن
ندى راحت لها ودموعها تنزل على خدها ضمتها بقووه:رريم ليش كل اللي احبهم يروحن
ريم بخوف:بسم الله ايش فيك ياقلبي
ندى:اول شي لتين راحت والحين ميس اخذت كل اشيائها ورح تروح
ريم ناظرت ميس بحزن:انتي بعد رح تروحي وتتركينا
ميس بحزن:والله مو بيدي بس لتين تحتاجني حروح واخلي اخواني يحبحثو معي على لتين
ريم بحزن:طيب لتين كمان صديقتنا واختنا ونبي ندور عليها كمان معك وننقذها من العصابه
ميس بحزم:لا العصابه خطيره
ندى كشرت:وطيب وانتي كيف بتروحي لهم وهم خطيرين
ميس:انا ما رح اروح لوحدي رح اخلي أخواني يساعدوني
ريم:طيب اذا أحتجتي لشي او مساعده اتصلي علي ولا تترددي
ندى:ميس ابي اروح معك
ميس:ياريت والله بس مارح ترضى المديره
ندى زمت فمها:عادي حتى لو اهرب
ريم:اذا كلكم رح تهربو وقفت علي انا
ميس:مجنونه انتي اهلك وامك موجدين
ريم:وش رايكن نفهم امي كل السالفه ورح توافق دام لتين عزيزه عليهاا وتحبها
ميس بحماس:طيب وين امك
ريم:عند خاله ماريا
ميس:اوك ناديها
ريم فتحت الباب ونزلت
ندى نقزت بحماس:رح اررروح معك مييس
ميس بفرح:اييه رح نكون مع بعض وننقذ لتين كلنا
ندى:احسها رح تكون مغامره حلووه
خمس دقايق
وجات ام سيف وريم
ام سيف:ميس صدق اللي سمعته من ريم انك رح تروحين
ميس:اييه رح ارجع لاهلي وندور لتين انا واخواني
ام سيف:مو قلتي ماعندك اهل
ميس:اسفه لان كذبت بس كنت أبغا مع لتيين دايم
ام سيف ابتسمت:لا تتاسفي انتي صرتي وحده منا
ميس ابتسمت:طيب طلبتك بس لا ترديني
أم سيف:اطلبي يابنتي
ميس:ابي ندى وريم يجن معيي وندور للتين مع بعض
أم سيف:لا سيف قال رح يرسل رجال يدورون على لتين
ميس:بس احنا رح ندور من زايد واقول لاخواني يساعدونا واذا لقينا اثر رح نخبر سيف يرسل رجال وننقذ لتين
ريم بترجي:تكفيين يمه والله نبي نسوي شي للتين قبل مايصير فيها شي
ندى:خاله تكفييين وافقي كلها فتره لين نلقى لتين ورح نرجع
ام سيف:طيب ليش ماتجلسو بالميتم وتدورو عليها هنا
ميس:مانقدر من هنا علشان مانضر البنات الباقيات اذا احد عرف من العصابه وبعدين احنا معنا قصررر كبير ومتى ماتبي تجين عندنا تعالي
ام سيف:طيب واخوانك
ميس:اخواني دايم بالشغل وغرفهم بالدور الاول ونحن رح نجلس بالدور الثانيي
أم سيف:موافقه بس بشرط
ميس بفرح:ءأمري
أم سيف:اذا عرفتو اي شي عن لتين تخبروني اول باول
ميس:ابشري ولا يهمك رح نخبرك
ريم بحماس:يالله ندى اجمعي اغراضك
ندى نقزت بسرعه وراحت تجمع اغراضها
ام سيف:بنات رح إعطيكن مده لين خامس يوم بالعيد
ميس:اليوم 24 يعني معنا 10 او 11 يوم
ام سيف:ايه في هذي المده اذا توصلتن لشي او اخلي سيف يدور لها
ميس:موافقين
ريم:يمه ابي اسالك كيف عرفتي ان لتين انخطفت وسيف قالك اختفت بس
ام سيف:امس ميس كلمتني وقالت لي اللي شافته
ريم: اها طيب يمه اغراضي اعطيهن السواق يجيبهن لي
ام سيف:وليش ماتجي انتي تجيبيهن
ريم:لا ادري سيف رح يوقفني ومارح يخليني اروح ابي اضمن نفسي
أم سيف: صدعتي راسي ان شاءالله رح اخلي راجو يوصل اغراضك لك
ريم بضحكه:استمتعو بالعشره ايام وارتاحو مني

*نقددم نص ساعه*

الكل صار جاهز
ام سيف:يالله
البنات كلهن راحن معها
ركبن السياره
ام سيف:امشي راجو
مشت السياره
ريم:يمه ايش قلتي للبنات وكيف صرفتيهن
ام سيف:قلت لهن رح اخذ البنات للقريه عشر ايام في بيت حرمه اعرفها علشان تعلمهن الطبخ والتنضيف وكمان قلت لهن لو كملن البنات التعليم رح اخذكن انتن بعد عشر ايام
ميس باستغراب:واقتنعن
ام سيف:ايه
ريم:هيه ميس ركزي مع راجو علشان تدليه على الطريق
ميس:راجو لف يمين
بعد نص ساعه
وصلو
ميس:اوقف هنا

وقف السيارة
فتحت الباب ونزلت نزلن البنات وراها
ميس:هذا البيت
ندى باعجاب:وااااو يجنن
ريم:قصدك قصر مو بيت
ميس:كله واحد
أم سيف:خلاص بنات انا اترخص ورح اجي ازوركن بين فتره وفتره
ميس بابتسامه:هلابك متى ماجيتي البيت بيتك
ام سيف ابتسمت
ريم:يمه لا تنسين اغراضي
ام سيف:وانتي خليتيني انسى اصلن
ريم بضحكه:بس اذكرك
ام سيف صكرت الباب:راجو امشيي
راجو مشى
ميس:بنات تفضلن
البنات دخلن بوابه القصر للحديقه
ميس طلعت المفتاح وفتحت باب القصر ودخلت والبنات وراها

*عند لتين*

قواها منهار من كثر ما طرقت الباب وحاولت تخرج
لتين بصوت متعب:افف ايش هذا الحض الزقق

*في مكان ثاني بالبيت*

أم اياد:لتين من جدك انت
زياد:ايه أمس لقيتهاا
أم اياد بلهفه:وينهاا
زياد ابتسم لفرح امه:بغرفتها
اياد مفهي وتوه يستوعب الكلام اللي قاله زياد:لتين هنا
زياد حسى انه سواء خطأ يوم مسك لتين
اياد ما اهتم للكل وراح ركض لغرفه لتين وزياد وام اياد تبعوه فتح الباب بالمفتاح اللي على الغرفه ودخل
لتين كانت جالسه على السرير واول ما أنفتح الباب وقفت بسرعه الكل كانو يناظرونهم
اياد ناظر لبسها الاسود عيونها النيليه اللي اشتاق لها شعرها البني الطويل خشمها الصغير يتفحصها يتاكد ان لتين عايشه
اياد بوهن:لتين
لتين اشاحت وجهها عنه
اياد بدون مايحس ركض لها وضمها بكل قوته ودفن وجهها بشعرها
همس بضعف:اشتقت لك لتين
لتين ضمته وبكت بحزن وقهر
أم اياد نزلت دموعها وهي تاظرهم حست انها تسرعت بزواج اياد
زياد تنهد:والله مقهور على اياد
ريان:وانا بعد بس خلاص وقع الفاس بالراس
أمير يمسح دموع أمه:لاتبكين يمه هذي لتين رجعت لنا
أم اياد:اه ياولدي لو اقدر ارجع الوقت ماكان خطبت راما لاياد
اياد بعد عنها وحط،يدها على وناظر بعيونها بعشق:لتين والله اني أحبك
لتين اشاحت وجهها عنه:مبروك اياد وعقبال الفرحه الكبرى
اياد بحزن:لتين والله ما أبغى غيرك مو بكيفي اللي صار
لتين رفعت راسها له وناظرت بعيونه وأبتسمت ابتسامه حزينة:خلاص انت الحين متزوج عيش حياتك ولا تظلم زوجتك
اياد عبس بقهر:بس ما انا ابغا غيرك راما بتلقى لها اللي يسعدها
لتين"عساها ماتسعد بحياتها":خلاص ماينفع هالكلام الحين
بعدت عنه واعطته ضهرها
ومشت
اياد بحزن:لتين لا تتركيني
لتين أبتسمت بحزن:كمل حياتك وعيش اذا كنت صدق تحبني انا مو مناسبه لك وما وراي الا المشاكل
اياد بتسرع:مايهمني انا ابيك انتي كلك باللي فيك
لتين مشت:خلاص انت متزوج انساني
ناظرت فيهم وابتسمت مشت ونزلت من الغرفه
أم اياد:وين تبغين
لتين:رح ارجع للميتم
أم اياد:ليش تروحين اجلسي معنا
لتين:لو سمحتو اتركوني براحتي ما ابغا اجلس هنا
ام اياد بحزن:يعني ماصار لي غلاه عندك مثل قبل
لتين راحت لها وضمتها بقوووه:اسففه خالتي والله انكتم وتجيلي ضيقه يوم اجلس هنا
ام اياد:طيب رح اقول لزياد يحجزلك بفندق او تجلسي عند شوق والبنات اذا ماعجبك عندنا
لتين:لا خالتي انا ابغا الميتم عند صيقاتي وان شاءالله اجي ازورك بين فتره وفتره
ام اياد تنهدت:اوك خذي راحتك
لتين راحت
وزياد تبعها:تبغيني اوصلك
لتين ناظرته بقهر:لا ولا ابيك تتبعني حتى
زياد بسم الله وش فيك شبيتي كذا
لتين طنشته واخذت العبايه والطرحه اللي على الكنبه لبستهن ومشت للباب
لتين بصوت عالي من عند الباب:ياويلك تتبعني
زياد:الله معك مارح اتبعكك
لتين نزلت وصكرت الباب


*عند الرئيس*

مناف:طيب مالقيتها ايش تبغاني اسوي
الرئيس بعصبيه:طيب وين بترروح هذي
مناف:حتى الميتم تفقدته مالقيهاا
الرئيس زفر بضيق:أففف لو القاها بس اوريها نجوم الظهر
مناف ناظره باستغراب:وش سر اهتمامك بهذي البنت
الرئيس ناظره بعصبيه:لا تتدخل في شي مايعنيك
مناف:بسم الله اكلتني ماقلت شي
الرئيس يحاول يهدي اعصابه:الحين ابغا اعرف وين راحت
مناف بلا مباله:يمكن هربت
الرئيس ناظر في الفراغ تكلم بثقه:لا لتين مستحيل تهرب
مناف:رح نشوف وينها

مرت نص ساعه والرئيس منتظر خبر عن لتين
قطع افكاره صوت طرق الباب
مناف قام وفتح الباب
لتين دخلت وهي تتذمر
ومناف والرئيس منصدمين من دخلتها العربجيه
لتين:وجعع تعذذبت علشان القى ذا الشريط
الرئيس اشر لمناف يخرج
ولتين كانت مشغوله بالشريط مناف خرج وصكر الباب
لتين فزت ورفعت راسها للرائيس
الرئيس قرب ‏​‏​منها:وين كنتي
لتين تراجعت للوراء بخوف
الرئيس يحاول يتمالك اعصابه:قولي ويين كنتي
لتين بتسرع:كنت عند خالتي
الرئيس:خالتتك مين اعرف ماعندك خالات هنا
لتين:خالتي أم اياد
الرئيس زفر بضيق:وليش رجعتي لهم بعد اللي سووه فيك
لتين:انت كيف تعرف كل هذا
الرئيس ابتسم بسخريه:قلت لك انا أعرف كلشي عنكك
لتين بتصريف:خذ هذا الشريط بس فيه شي لفت انتباهي مكتوب على الشريط جريمه
الرئيس بعصبيه:لا يكون شفتيه
لتين ببرود:لا ماشفته بس قريت المكتوب عليه
الرئيس ناظرها:ليش بعدك لابسه العبايه انزعيها مافيه احد غريب
لتين ناظرته بسخرية:انت الغريب
الرئيس ناظرها ببرود:اسمعي الكلام ولاتكونين عنيده ترا او رح تشوفي شي مايحمد عقباه
لتين بقهر"افف دايم يهدنني بنفس الشي كيف اقدر اتخلصص منه":اوك لا تنافخ نزلت العبايه والطرحه ورمتهم على الكنبه
الرئيس:اشم ريحه عطر قويه
لتين:ما اشم شي
الرئيس قرب منها
ولتين بعدت:ايش فيك
صدمت بالجدار والرئيس تقدم نحوها وحاصرها شم ملابسها ورجع شم شعرها ولتين خاايفه
الرئيس:ريحتك عطر رجالي
لتين بكذب:ايه لقيت عطر ببيت خالتي وسويت منه
الرئيس بعصبيه:لتين من الافضل لك ماتكذبي علي
لتين بخوف:طيب ايش تستفيد اذا عرفت
الرئيس مسك اكتافها بقوة وصرخ بوجهها:تمكلللمي احد قرب منك
لتين بقهر:لييش كلكم تضنون فيني كذاا تررا انااا والله محافظه على نفسي حتى لو كنت بدون ام واب
الرئيس:ماكنت اقصد كذا انا قصدت اذا احد تعرضلك
لتين بغصه:مافيه بسس اياد ضمني لانه مشتاق لي الحيين ارتحت
الرئيس زفر بضيق:وليش تخلينه يقرب منك
لتين:انتت ايش عليك ما اضنك اخوي او ابوي اللي بيني وبينك عقد عمل بسس
الرئيس ناظرها بقهرر ومشى عنها فتح الباب ونزل
لتين جلست على الارض تبكي على حضها
مناف سمع صوت بكائها ودخل للمكتب
انصدم من الجمال والبراءة اللي،يشوفها قدامه"اخخ ياربي متاكدين هذي انسانه"
مناف:ايش فيك تبكين
لتين رفعت راسها مسحت دموعها وناظرته
مناف"اففف على هالعيون عذاب عذاب والله"
مناف:ايش فيك الرئيس سوا لك شي
لتين:روح اتركني لوحدي
مناف:افا مين يترك القمر
الرئيس بصوت عالي:مناااف
مناف فز على صوته
الرئيس:قوم اذلفف من هنا وياويلك تدخل على البنت
مناف:افف تستمتع فيها لوحدك مايصير
الرئيس شاف جسم لتين يهتز من العصبيه ابتسم بخبث
الرئيس:لتين قومي له
لتين وابتسمت:ابشرر
وقامت
مناف بسخريه:ايش بتسوي بزره
لتين تقدمت له ومسكت بقميصه وضربت بضهره الجدار:ثمن كلامك قبل ما تخرجه
مناف:كحح كحح اتر اتركيني متوحشه
لتين دقت راسه بالجدار وتركته:هالمره تساهلت معك المره الثانيه رح اوريك نجوم الظهر ...لفت ضهرها ومشت
الرئيس ابتسم برضى
مناف:عاجبك اللي سوته فيني
الرئيس:والله انا ما قلت لك تقلل ممن حجمها
مناف عصب ونزل من المكتب




*🌸نهايه البارت🌸*

ملكة الجوري 03-20-2019 11:09 PM

يعافيك ربي على زاويتك الراقيه
وشكرا لَطـــرحك المُميز وإِختيارك الرائع
’’
عبق الجُــــــوري لـ رُوحِك..’

http://www.hamsatq.com/kleeja/upload...4259646082.gif

ضامية الشوق 03-21-2019 01:08 AM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

نجم الجدي 03-21-2019 02:00 AM

يسعدك الله على الموضوع
وعلى اختيااااره الا كثر من رووووعه

شكرا يعطيك العااافيه

نجمكم

إرتواء نبض 03-21-2019 03:02 AM

ملكه
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

إرتواء نبض 03-21-2019 03:02 AM

ضاميه
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

إرتواء نبض 03-21-2019 03:03 AM

نجم
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

الغنــــــد 03-21-2019 12:35 PM

يسعد لي صباااااااحك

وتسلم الأناااامل على هيك

صفحة جميلة ورائعه كما تعودنااااااك


يعطيك العااافيه


وشكر لك

إرتواء نبض 03-21-2019 11:09 PM

الغند
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

مجنون قصايد 03-23-2019 04:52 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


الساعة الآن 01:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية