منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الثاني عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=167590)

لا أشبه احد ّ! 11-29-2019 06:12 AM

رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الثاني عشر
 

البارت 12

اياد انقهر ؛ عهد
عهد عطته نظره البرود ودخلت
اياد بتفكير راح للدكتور وكلمه كم كلمه وطلع
دخل الدكتور لعندهم ؛ لو سمحتم اطلعوا برا واتركوا المريضه وتعالوا بكره
ام يزيد ؛ بس بنام عندها
الدكتور ؛ هذي اوامر تفضلوا
طلعوا وعهد تطالع اياد بحقد ماتدري ليه تحس هو السبب
اياد ؛ خالتي تبين اوصلكم ؟
عهد بقوه ؛ لا انا قلت للسايق يجي وهو برا ينتظرنا مانبي منك شيء يالله يمه
ام يزيد ؛ مشكور ياولدي
وتركوهه وراحوا مع السايق للبيت مع ان ام يزيد ابد مو مرتاحه وعهد متاكده ان اياد ورى مووضوع خروجهم
دخل اياد وصكر الباب وقف قدامها وهو يشوف كيف ذبلانه تنهد ماحس الا وهي تفتح عيونها بخفيف وتئن
اياد بلهفه ؛ شهد ! انتي بخير ؟ فيه شيء يوجعك ؟
شهد طوّلت وهي تناظر فيه وعينها تدمع ؛ ايهه قلبي يوجعني منك اياد خلاص روح طلبتك اذا لي معزه عندك وتحبني روح ابعد عني خلاص
اياد حس بغصه عدل نظارته وابتسم بحزن ؛ الحين تاكدت ان قلبك تعبني جفاك ياشهد تعبت ادور رضاك وانتي ماتفرق معاك براحتك بس تذكري ياشهد انا ماتركتك الا عشانك وعمري مابحب غيرك بس ابي تتذكرين شيء بسيط ان طول الثلاث السنين عمري مافكرت بغيرك او حتى جات بنت بقلبي كثر حبي لك مستحيل ولا راح يجي وكنت اشتاق لك باليوم مليونن مرهه واتخيلك , شهد السبب الي خلاني افارقك جدتي ام امي كانت ممسكتني عندها خايفه علي من جدي الي هو جدك كان يكرهني لان يفكر ان امي هي سبب وفاه ولده * دمعت عينه ومسحها بكبرياء وابتسم * وطول هالسنين كنت الّح عليها ارجع لك وهي ترفض خايفه علي الين ماذنت لي وقالت لي اذا رجعت بسوي لك احلى استقبال انت وشهد مادريت ان قلبك تحول وصار شيء ثاني * نزل راسه وتنحنح*على العموم الله يوفقك مع نصيبك انتبهي لك ياشهدتي
لف وطلع برى الغرفه والمستشفى كله
شهد مو مصدقه الي يصير يعني هو كان زيّها يفكر فيها ويشتاق لها بكت ايه بكت حبيبها الي راح ولا راح يرجع والي يقهر اكثر ان هي الي قالت له هي الي اجبرته ودّها تكلمها وتخبره بس ماتقدر ابوها جابرها تاخذ عبدالعزيز تحس كرهت عبدالعزيز وحقدت عليها سلب منها سعادتها وبياخذ منها كل شيء ضمت نفسها وبكت اكثر ماحست نفسها الا بحضن كان يحضنها بقوه وهي تشبثت فيه بقوهه همست بشهقه ؛ اياد
طاحت دمعته على شعرها وقعد يمسح على شعرها ؛ شش
تحس انها ارتاحت ولو شوي وهي تدري من بكره راح تفقد هالاحساس ماحست على نفسها الا وهي نايمه
سدحها وغطاها زين وهو يمسح على شعرها ولاخر مره بيشوفها نزل وباس جبينها بهدوء رفع راسه لكنه لازال قريب لها همس ؛ بشتاق لك عسى الله يوفقك بحياتك الجديده والي باذن الله ذاكره جديده تنسين فيها كل شيء يوجعك طلع من جيبه منديل فخم مكتوب على زاويته ash باللون البنفسجي الهادي والابيض كان هو يحب الابيض وهي البنفسجي الهادي ابتسم بهدوء وحطه جمبها وراح
وهو يصكر الباب ورفع جواله وبهدوء ؛ ابيها تنسى ابيها تفقد ذاكرته ... بعد الزواج على طول ... باذن الله خبر جدتي جولي اني جاي بكره
صكر منه وطلع من المستشفى
ركب سيارته ومشى لـ فلته وهو يفكر بكل ايامه ومواقفه مع شهد تنهد وهو يشوف كيف بسرعه وصل نزل واخذ اغراضه توه بيطلع شاف جدّه وابويزيد وابومشاري وابوعبدالعزيز وعبدالعزيز ويزيد ومشاري وسلطان
الجد وهو يطالع اغراضه وشناطه بخوف ؛ وين رايح ؟
اياد بوجوم ؛ برجع لجدتي
ابويزيد ؛ ياولدي وش لك بالغربه تونا مبسوطين فيك
ابتسم بحب ل هالعم ؛ ي جعلني فداك معليه راحتي مو هنا هناك
ابومشاري بحنيه ؛ يابوك هنا اهلك وناسك
اياد بسرحان وحزن ؛ الي جيت ورجعت عشانه * طالع جدّه بحزن وقهر* راح وحسبي الله ونعم الوكيل
ابوعبدالعزيز بوقاحه كالعاده ؛ لايكون سالفه الي قبل ثلاث سنين
ابومشاري ؛ ججاسر!!! ابويزيد ؛ جاسر خلاص
الجد ؛ خلوهه هو صادق ولا ي اياد ؟
اياد بقهر ؛ لا
الجد بحده ؛ اياااد!! اياد بصراخ وهو الي نسى نفسه من قهرهه يحس خسر كل شيء ؛ اايههههههه عععععششاانككك انت ححرمتنيي من الي اححححبهااا انت الي بعدتني عنهاااا انت الي خليت جدتي جوليي تخليينيي بعيد عن هنااا بسبب كرهك والسبب السخيفف وش ذنبييي انااا ان ربي اخذ اميي وابويي بيومهم ليهه تخليني السببب !!! بضل شايل بقلبي عليكك دامك اخذت سعادتيي
الجد بحزن ؛ ابرجع لك الي تحبها بس اجلس
اياد ضحك بسخريه وطالع بضيقه وعتاب وحقد ؛ اذا فات الفوت ماينفع الصوت وكل شيء انتهى وكل شيء راح * لف وباس راس عمه ابو يزيد وهمس له * والله ماعديتك الا زي ابوي بشتاق لك
سلم على عمانه وناظر جده بحقد وراح وقبل لايروح ؛ املاك ابوي ببيعه على اول واحد يجيني ومايهمني اذا كان برى العايله وبيشارككم لاني مالي رجعه هنا
التفت وطالع العيال ابتسم بخفه وراح
الجد بتعب ؛ خلونا نروح لشهد يالله
عبدالعزيز بهدوء وهو يدري ؛ مين الي يحبها ؟
ابويزيد ؛ ايه صح يبه مين هي ؟
ابو مشاري ؛ نعرفها ؟
الجد طالع عبدالعزيز وبهدوء ؛ شهد
ابو عبدالعزيز عقد حواجبه ؛ شهد ماغيرها ؟
هزراسه
عبدالعزيز هز راسه وهو داري عن الموضوع بس تاكد سكت بهدوء وهو كذء يفهم الموضوع من جميع الاطراف بعدها يعطي رده فعل فكّر انه يسمع شهد بعدها يشوف
-
الساعه 10:00
الليل الكل عندها الرجال برا والبنات جوا * الحريم الجد قرر يجلسون احسن الا ام يزيد *
ريما ؛ الاا راحح انا شفتهم من الشباكك
منتهى ؛ انا اقول احسن شيء مابيكون فيه مشاكل
اروى ؛ صادقه لاتنسون ان عبدالعزيز مايدري ولو درى بتصير سالفه
ريما بفهاوه ؛ اذكر اني قلت له
اروى ؛ خبله!! ريما ؛ ههذا اول قبل لايروح
عهد ؛ انتم شتقولون ؟
منتهى ؛ مالك دخل كلام كبار
راما رفعت راسها بهدوء ؛ ترانا عارفين مانبي منك شيء
ريما ؛ اقول نزلي نزلي راسك ابلا فتحيه
هيام رمت عليها منديل ؛ ريموهه خلاص عاد
اروى ؛ شش خلاصص
ريما طالعتها بقهر
ام يزيد وهي تقرا قران رفعت راسها وهي تسمع انينها وتسمع حكي مو مفهوم ابتسمت بفرحه ؛ يمهه شهدد تسمعيني !
التمو البنات حولها
شهد فتحت عيونها بثقل وهي معقده حواجبها سندتها امها وريما الي جمبها وجلست على حيلها وهي دايخه كحت وببحه ؛ مءوءيءه
نطت عهد وعطتها
شربتها بهدوء وطاحت منها من كثر الرجفه
ام يزيد ؛ بسم الله عليك
منتهى ؛ شهد شفيك ؟
شهد مسكت راسها بدوخه عقدت حواجبها تتذكر احد حضنها همست ؛ كان فيه احد لما جيتوا عندي ؟
ام يزيد ؛ لا مافيه والرجال برا عند الباب
شهد الرجال ؟ تذكرت اياد فزّت بشبه صراخ ؛ وينه وين راحح !
ريما مسكتها ؛ شهد شفيك ؟
اروى بهمس ؛ شلون عرفت ان اياد سافر * علت صوتها* شهد اهدي
ام يزيد مسكت بنتها ؛ شهد حبيبتي طالعيني
شهد بصراخ ؛ جججججيبووههه لايرووحححح لايروحححح
كانت تصارخ وتبكي
دخلوا يزيد وعزّ مسكوها وبعدوا البنات الي تاثروا شهد الي ماعمرها نزلت دمعتها عندهم هالايام صايره غيرر تغيرتت مرهه
يزيد ؛ شههد اهديي شفيكك
شهد بعدم استيعاب وهي تبكي بقوه ؛ جيبوهه لييي لايروحح
عزّ ؛ ممينن هووو وابشريي فيهه
شهددد ؛ اابييهههه لايروحح ماليي ححياههه بعدههه خخخلوهه يرجعع رجعوههه * رجعت راسها على ورى وهي تطق السرير بايدها وتشده بقوهه
ام يزيد كانت تشاهق من البكاء وماسكتها بنتها عهد
يزيد وعينه بتدمع ؛ ي عين اخوكك اهدي تكفينن مين تبينن مين هوو ؟
عزّ صارخخ بقوه مو متحمل ؛ شششهههد احححكككيي مممينن؟؟! شهد هدت فجاه وهي تشاهق وغصه بقلبها؛ ءءاياد ويءنه !
عزّ باستغراب ؛ اياد سافر رجع لجدته بس ءء اياد شدخله ؟
البنات شهقوا وغطوا فمهم وطالعوا بعض
منتهى رفعت المنديل الي شافته همست لهم ؛ شكله كان هنا يودعها عشان كذء وترك هذي هنا
طالعوا شهد الي مصدومه وتطالع الفراغ
يزيد الي عرف مين قصدها حزن لحالها وانقهر عشانها ؛ شهد
شهد ؛ انا خليته يروحح ! * طالعت اخوانها * هو هو كان هنا كان ييبيني ارجع له بس ءء انا رفضت وهو راح ولا راح يرجع * بكت بقوهه وهي تضم رجولها وودها تصرخ باعلى صوت
برا
كان عبدالعزيز سامع كل شيء وجعه قلبه كيف بيعيش مع انسانه كارهته هو مايحبها بس حتى ولو هو له كرامه تنهد وهو يشوف عمانه وجده توهم يجون
سمعوا صرخهه ودخلوا كلهم عندها
كانت شهد صرخت باسمه ؛ اااااااييييييييييييييييييااااااااااااااددد اررررججججججججججججججعععععع!!! الجد نزل راسه بحزن وضيقه
عبدالعزيز تقدم بهدوء ومن الحرّه الي فيهه طالعها بهدوء وهمس ؛ شهد
رفعت راسها وهي تبكي بقوه طالعته بحقد ؛ وووششش تبيييي ننعممم انت سسببب كل شيء انتتت وابوييي اكرهككممم اكككككره
ماحست الا بالكف الي عطاها اياه ابوها
ضلت لافه وجهه ومصدومه رفعت ايدها حست بدم خفيف عند شفتها التفت شافته جامد ؛ اليوم بجيب الملّاك ونملك هنا وبكره الزواج وغصب عليك واسمع رفض
طلع وهو مقهورر من نفسه ومن كل شيء
يزيد وعزّ انقهروا
عبدالعزيز طالع شهد بهدوء وطالع الي موجودين ؛ خلونا لحالنا
ام يزيد ؛ بس
عبدالعزيز؛ خالتي عشاني
تنهدت وطلعوا الكل ماباقي الا عبدالعزيز وشهد



انتهى

نبضها حربي 11-29-2019 07:29 AM

طرح رائع
يعطيك العافيه

شموخ 11-29-2019 01:55 PM

سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك


https://img-fotki.yandex.ru/get/9755...eab86e5_XL.png

ضامية الشوق 11-29-2019 10:53 PM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

جنــــون 11-29-2019 11:37 PM

يعطيك الف عافيه
سلمت يداك ع النقل

غزلان 11-30-2019 12:13 AM

الله يعطيك العافيه

البرنسيسه فاتنة 11-30-2019 12:16 AM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

لا أشبه احد ّ! 12-04-2019 12:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضها حربي (المشاركة 3568825)
طرح رائع
يعطيك العافيه


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 12-04-2019 12:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ (المشاركة 3568866)
سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك


https://img-fotki.yandex.ru/get/9755...eab86e5_xl.png



شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 12-04-2019 12:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامية الشوق (المشاركة 3568959)
سلمت يمناك
طرح جميل جدا


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’


الساعة الآن 01:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية