منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   ×ٍ رواية كوردة ذبلِت لم يبقَ فيها ألا الأشواكٍ ٍٍ× (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=41812)

جنــــون 07-20-2011 10:11 PM

×ٍ رواية كوردة ذبلِت لم يبقَ فيها ألا الأشواكٍ ٍٍ×
 

بداية الرواية أولاً أعرفكم على عائلة ( أبو مها )
" أبو مها" أسمه ( نواف ) -42- أبيض لون البشرة ملامحه عاديه وفيه وسامه
وراعي سفرات وهبال وهستره
مطلق زوجته من سنتين اللي هي ( أم مها )
ولا هو داري عن مها ويعاملها بأقسى معامله ما كأنها بنته الوحيدة
وسبب معاملته لها كذا لأنها تشبه أمها كثير <<< طيب وش ذنبها هي والله عالم ..
وهو يمتلك عدة شركات وعقارات وبيوت أجار وملك يعني باختصار ( شبعان )
( مها ) -21- برونزية لون البشرة جميلة بمعنى الكلمة شعرهاا أسووووود طويل لين أخر ظهرها
متوسطة الطوووول
,,, الشغلات الحلوة فيها أن قلبها طيب وحبوبه ,,,
,,, والشغلات اللي مو حلوة فيها ,,,
أن شخصيتها ضعيفة جداً جداً و متأخذ حقها لو كان ما كان أو صار ماصار
وهذا الشيء اللي صاير لها كله من سبة أبوها ومعاملته السيئه لها ..
تدرس في الجامعة تخصصها "أدارة أعمال"

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الساعة 8:30 ليلاً يوم الأثنين
مها جالسه عند التلفاز وتقلب بـ هال قنوات
مها: أوف مافي شيءً زين ولا صاحي مليت ياربيه أنا وش أسوي
ودي أروح عزيمة صديقة ريم بس مستحيل أن أبوي يوافق أني أروح لي أحد ولا أحد يجيني
الله يصبرني على حياتي هذي وش أسوي .. مالي غير الصبر
والله يكون بعوني وعون الجميع <<< أمـــــــــيـــــن

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ألا جاها أبوها بـ استغراب: وش عندك جالسه في الصالة عادتك نايمه!
مها قامت وقفت وفزت لم سمعت صوت أبوها وهي تقول بخوف: أيه أيه ما جاني النوم
أبو مها: مصيرك أصلاً بـ تنامين روحي وطلعي لي لبس ألبسه عشان بطلع أنا الحين
مها وهي منزله رأسها: أنشاء الله
<<< وفي بالها وش معنى أنا ما خلا نور تطلع له وتسوي له اللي يبي <<< نور الخدامة
أبو مها بعصبيه: وش جالسة تستنين يالله بسرعة روحي خلصي وسوي اللي قلت لك عليه ..
مها راحت تسوي اللي قاله لها أبوها
وهي فوق وبتحديد بغرفة أبوها تطلع له الملابس وتسوي اللي قاله لها
فجئه رن جوالها وكانت المتصلة مسجله عندها باسم ( صديقة عمري )
ردت مها: الوووووو
ريم: هلا وينك!
مها بـ ستغراب وتعجب: وين ويني!
ريم: مو قلت لك تجين العزيمة اليوم
مها: ريم ما أقدر
ريم: مو على كيفك
مها: والله ما أقدر
ريم: أنتي قلتي لي أبوك هذا الهم والغم اللي عندك!
مها شالت بخاطرها على ريم بس ما حاولت أنها تكبر السالفة ولا توضح لها شيء:
( لا ) ماقلت لـه شيء <<< معاك حق يا مها مهما يكون هذا أبوك
ريم: أوووف ياربيه ليـش طيب
مها: مدري أشلون أقول له وأنا أصلاً داريه أنه بـ يقول لي (لا) فـ يعني أشوله أتعب نفسي
ريم: لا" قولي لـه الحين ولا ترجعين وتقولين لي ما أقدر
مها: ................................... <<< قبل ماتكمل كلامها ريم قفلت في وجهها
هذا طبع ريم وأسلوبها ودأيماً هي تقهر مها وما كأنها صديقة لها
كأنها واحده تشتغل عندها ولا تخلي ولا كلمة ألا وتقولها لمها <<< أمحق صديقة
ومها تسمع كلامها بكل شيء وما تقدر تخليها ليش مها ماتدري ليش ..
بما أني ذكرت ريم راح أعرفكم عليها
( ريم ) -20- حنطيه لون البشرة شعرها متوسط الطول لونه أسود قريب من البني
وحاطه خصال حمراء
دبدوبه شويات متوسطة الطول وحلوه من قلب بس (العالم = الناس)
مو طيقينها من أنانيتها وغرورها و دلعها و وَ و ألخ .... الزايد
مع مها في الجامعة تخصصها (تربية فنية)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في بال مها يا الله من ريم
بس وش أسوي راح أحاول أقول لي أبوي
لأن هي من زمان تبيني أروح معاها العزيمة وكل مره أصرفها ولا أقدر أروح معاها
والبنت مسوية كل هذا عشاني ..
<<< جهزت مها شغلات أبوها اللي طلبها منها
ونزلت له تحت عشان تقول له <<<
مها: بابا خلصت وسويت اللي قلت لي عنه
أبو مها: طيب خلاص يالله روحي عني
مها بصوت وأطي: حتى كلمت شكراً ما فيه الله يهديك يا بابا بس
أبو مها: نعم وش قلتي!
مها وهي تصرف: لا لاَ ما قلت شيء
أبو مها: أيه زين طيب يالله روحي مو خلصتي شغلك!
مها: أيه خلصت .. أنشاء الله بروح بس أبي أطلب منك طلب ولا شغله ممكن!!!!
أبو مها: لا مو ممكن
مها بحزن : طيب <<< وراحت
أبو مها وهو يكلمها واهي رايحه : وش طلبك!
مها وقفت ورفعت رأسها وتوجهت على جهة أبوها: أممممممممممممممم" أبي
أبو مها: وش تبين!
مها وهي تنطق الكلمة بخوف: أبي أ ر و ح ممكن
أبو مها: وين تروحين فيه!
مها أخذت لها نفس .. بعدها قالت: العزيمة
أبو مها بعصبيه: وش وشَ وش قلتي هذا الطلب اللي لك ساعة تقولينه
من حقك تطولين فيه وأنتي تقولينه
قالت أيش عزيمة قالت ومن متى أنتي تروحين ولا تطلعين عزايم
مها وهي ترتجف ويا لله تنطق الحروف من الخوف: ه ا ه .. أ ب د.. م ا ق د .. ط ل ع ت ..
<<< ( هاه أبد ما قد طلعت)
وهي في بالها يا ليت أني ما قلت له شيء
أبو مها: أنتي عارفة وش راح يكون ردي وجوابي لك ومره ثانيه لا عاد تسألين ولا تستأذنين
مني في الطلعات لأن ما راح تطلعين عزايم والحين أزيدك بعد ولا مجمعات ألا بعد موتي
ويا لله ذفي وجهك عني ...
مها وهي تروح غرفتها وتجلس تبكي وهي تقول الحين أنا ما أروح لي احد ولا احد يجيني
والحين بـ يمنعني من الطلعات ليش طيب تسوي فيني كل هذا ليش
<<<< الله يكون بعونك يا مها

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

( سعد ) -19- أسمر لوان البشرة بدرجه فاتحة مملوح نحيف وطويل ..
شعره لين عيونه بس على قولته قصه عشان المدرسة <<< وش دخل المدرسة الحين ^_^
وراعي هبال وشطحات .. أخر سنه له بـ الثانوية وشاد حيله من قلب
( دانه) -18- أخت ريم صديقة مها حنطيت لون البشرة وحلوه وأموره
تحب سعد وتموت فيه ولي الحين ما خلته حتى وهي متزوجة
المفروض أنها مخلصه الثانوية بس وقفت لي أخر سنه (اللي هي ثالث ثانوي) ما كملتها
على قولتها أشوله أدرس وأكمل دراستي وزوجي مدلعني ومسوي لي كل اللي أبيه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

سعد ودانه في مطعم رومنسي وهادي داخلين جواهم ولا عليهم من أحد ولا على أحد منهم ..
سعد: يالبيييييييييييه بس أنا ما أني مصدق
دانه: وش اللي أنت مو مصدقه!
سعد: أني مع أحلى وأروع وأجمل بنت في الكون والدنيا كلها
دانه وهي تنزل رأسها من الخجل وتقول: لا يا قلبي صدق
سعد: فديت اللي يستحون أنا والله
دانه: فداك الكون كله يا حبيبي
سعد: أتصدقين تواني أحس أني عايش مثل العالم والناس
دانه: ليش!
سعد: لأن حياتي بـ بعدك عني ما هي حياة ممات <<< حلوووو التعبير بس ^_^
دانه: لا يا قلبي عيش حياتك سواً في قربي لك ولا ببعدي
وأنا راحتي لما أشوفك مستانس وعايش حياتك سعيد
سعد: يالبى ..................... <<< ألا رن جوال دانه
دانه بخوف: هذا محمد <<< قصدها المتصل فيها زوجها (محمد)
سعد بقهر: لا تردين عليه خليه يويلي
دانه: أخاف يشيل هم ولا يشك
سعد بعصبيه: خلاص قلت لك خليه ما عليك منه موهو يدري وين بـ تروحين و بـ تجين
ولا تخلينه يخرب علينا جونا
دانه: أؤوك طيب أنشاء الله حبيبي بس أنت لا تزعل ولا تعصب
سعد: عادي عاَدي
<<< ألا رجع رن جوال دانه مره ثانية والمتصل نفسه زوجها
دانه تطالع في سعد : سعد
سعد فهمها وقال لها بدون نفس: خلاص ردي
دانه: الووووو
محمد: وش فيك ما تردين خوفتيني عليك
دانه: لا أبد يا حبيبي ما فيني شيء
<<< تقولها وهي خايفه وتناظر في سعد
وسعد سواء أنه مو معطيها أي اهتمام
ولا أنه أهتم في الكلام اللي تقوله دانه لي زوجها (محمد) ..
محمد: وحشتيني
دانه: وأنت أكثر
محمد: هاه أشلون صديقاتك شفتيهم <<< يا عمري على نياته من قلب
دانه: أيه أَيه الحمد الله بخير أحوالهم طيبه وسأره
محمد: أنشاء الله دوم لهم متى راح ترجعين البيت!
دانه: مدري والله بس ما راح أطول أشوي كذا
محمد: أؤوك يا قلبي لا تتأخرين علي ترى أنتظرك على أحر من الجمر
دانه: طيب
محمد: انتبهي على نفسك وأنتي طالعه يالله يا قلبي بأإأي
دانه: أنشاء الله بأإأي
سعد: هاه وش عنده!
دانه: أبد يبيني أرجع البيت لأن هو بعد في البيت
سعد: وش عنده جاي بدري اليوم
دانه: مدري عنه أنا والله خلاص سعودي ما عليك منه خلينا في جونا أنا وياك الحين
كملوا دانه وسعد جواهم شويات
بعدين وصل سعد دانه بيتها وراح هو على بيته <<< وصلها عن بعد طبعاً

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مها بغرفتها ( يرن جوالها والمتصلة صديقة عمري )
مها:الوووووو
ريم: هلا مهاوي
مها: هلا فيك
ريم: هاه قلتي لي أبوك!
مها: أيه و يا ليت ما قلت له
ريم: ليش! ما رضي
مها: أيه للأسف ولا بعد على كذا حرمني من الطلعات العادية
ريم: بس أنتي لازم تجين
مها: أقولك أبوي مو راضي
ريم: عادي بسيطة تعالي بدون ما يدري
مها: لا ما اقدر مجنونه أنتي
ريم: لا أني مجنونه ولا شيء بس حضورك لأزم ولا بد منه
لأن العزيمة عشانك وأنا صراحة ما أبي أتفشل عند البنت
مها: طيب أبوي ...............
قاطعتها ريم: ما عليك منه أصلاً شوتين وراح ترجعين البيت
مها: وأنتي وش درأك أنها شويتين
ريم: أيه على أقل تشوفك بس شوفه وتجلس معاك شويات
ونوأخر الفشيلة عني وعنك شوي
مها: يا ربيه منك
ريم: بلا يا ربيه بلا هم أبوك وينه هو الحين!
مها: مو موجود طلع ..
ريم: والله أنك غبية عندك فرصه ولا أحلى و أروع منها
مها: وش هي!
ريم: أنك تطلعين معاي وش جالسه أقولك أنا من الصباح
مها: أيه بس أخاف منه
ريم: يا أختي ما يدري وأبوك إذا ما خاب ضني إذا طلع يرجع اليوم الثاني
مها: أيه بس أخاف يجي ويرجع بدري اليوم
ريم: لا لَا لا تخافين ما راح يتغير شيء فيه كل العالم تتغير ألا هو نفس أطباعة وطلعاته
يالله الحين الساعة 10:22 الساعة 11: وشوي .. تلاقيني جايتك عند بيتكم
مها: ..................... <<< ما أمدها تكمل ألا قفلت ريم بوجها كـ المعتاد
مها يا ربيه من هل بنت ألا غصب أروح خايفه وربي
بس مدأمها ناويه تأخذني وبتجي خليني أطلع معاها
صادقة هي ما راح يرجع اليوم
<<<< قامت ( مها ) تلبس وتتجهز
لا بست بنطلون جينز ضيق جاي مع جسمها شيء وهم بلوزهـ مكتوب عليها(ilveo)
بـ لون الأبيض والبلوزة لونها بنك ورفعت شعرها ذنب حصان ونزلت خصال على وجهها
لا بست كاَوتش بينك وابيض مع م ي ك آ ب خفيف
على قولت ريم أن العزيمة بناتيه وعادية جداً وما فيها عالم
وهنا المقصود بـ العالم اللي هوُم (بنات كثير)
تجهزت ولبست وخلصت <<< ألا ريم اتصلت عليها سبحان الله كأنها حاسة أنها خلصت
ريم: الوووووووو
مها: هلا
ريم: أنا برى يالله أطلعي لي بسرعة
مها: طيب َطيب
ريم: باي <<< أخيراً قالت باي
مها: بـأإأي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قبل ما تطلع مها نادت نور وقالت لها : شوفي أنا بطلع الحين
وإذا رجع بابا وسأل عني قولي له أن هي فوق نايمة أوكي
نور: تيب ماما
طلعت مها من بيتها وعلى طول توجهت وركبت بسيارة مع ريم
ريم وهي تقول لي السايق: يالله أمش بسسسسسسرعة
مها يا الله يا الله تتنفس من الخوف : ريم َريم
ريم: هلا هلاَ
مها: ريم
ريم: خذي نفس بعدين تكلمي
بعد ما أخذت مها نفس: ريم أنا خايفه
ريم: لا تخافين خلاص بعدنا عن بيتكم وإذا رحنا هناك راح تنسين الخوف من ألفله والوناسه
مها: يا رب يستر بس
ريم: أخص والله أخص كاشخه وش عندك <<< تحاول تنسيها خوفها
مها وهي تطالعها بصدمة: هاه هاه وش قلتي!
ريم: قلت لك أنتي طالعه توب
مها وهي لي الحين مو مصدقه أن ريم تمدحها:أنا!
<<< لأنها ما تمدح أحد وشايفة نفسها بقوة وهم بعد من الغرور اللي فيها الزايد
ريم: أيه أنتي أَنتي
مها بابتسامه: تسلمين كلك ذوق وأنتي أحلى
ريم: من زمان وأنا حلووووووووووه <<< معليييييييييييييش أم الثقة
مها: مشاء الله عليك واثقة ^_^
ريم: مو أنا ريم بنت َبنت بنت َبنت ليش ما أثق
مها: أيه من حقك بس متى نوصل لبيت صديقتك <<< أهم شيء التسليك وحب الوطن هع
ريم: خلاص قربنا حنا
<<< وصلوا ريم ومها ونزلوا من السيارة كملت ريم مشيها و طريقها
ألين ما وصلت لي الشقة رقم (6)
مها بـ استغراب: لحظه
ريم وهي تلتفت عليها: وش فيك!
مها: ليش العزيمة في شقه غريبة!
ريم بابتسامة: أيه هي جايه شقت أختها و خلتها تطلع منها
عشان بعد البنات يأخذون راحتهم
مها:كيف أختها بشقه لحالها!
ريم: لاَ لا بلا غبى أنتي الثانية أختها متزوجة يا حظي
وصرفت زوجها وهي رحت لبيت أهلها عشان يحلا لنا الجوووووووووووووووووووو حنا
مها: أهااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريم: الله يرجك بس نسيتني أدق الجراس عليهم مير
جت بدق ريم الجرس ألا لقت الباب مفتوووووووووووح
ريم وهي تطالع مها: وي وش فيهم فاتحين الباب هل مهبل
مها: أنا وش داريني <<< وفي بالها الله يستر بــٍٍــس
ريم: طيب يالله خلينا ندخل
مها: تدخلين كذا بدون لا حس ولا تستور!
ريم وهي تدخل: أيه عادي يالله أدخلي
مها: طيب بس فشلة ندخل كذا عليهم
ريم: لا عادي نمون عليهم حنا
مها: أنتي اللي تمونين عليهم مو أنا
ريم: أقول لا يا كثر وبسرعة أدخلي
دخلت مها وسكرت ريم ورآها الباب ودخلتها ريم الصالة وراحت تنادي البنات
مها وهي جالسه في الصالة: غريبة مالهم حس المفروض قبل ما ندخل نشوف الهبال
ونسمع صوت الإزعاج .. وفي بالها <<< والله أني خايفه ومؤو مرتاحة لهذا المكان من قلب
وش خلاني أجي أنا والله أني غبية وهبله .. و .. و..إلخ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ألا دخلت عليها ريم: هاه تأخرت عليك!
مها: لا أبد وين البنات
ريم: بـيجون الحين وراحت عند الباب وقفلته مها مستغربه من ريم وحركاتها
وليش تقفل الباب مو البنات فتحينه قبل أشوي
وبعد مستغربه عشان ما فيه بنات ولا حس
مها: ريم وين العالم!
ريم وهي تشغل اَلأستريو: لا تستعجلين بـيجون العالم
مها: أمحق بـيجون أحنا جينا وهوُم ماجوا
ريم وهي تشغل وتعلي على الَأستريو: تعالي ارقصي بــٍٍــٍس
مها ما تسمعها لأن الصوت عالي من قلب: وش تقولين أنتي!
وريم ولا عليها من مها وأم مها وأبو مها واللي جاب مها داخلها جواها مع دخلت الأغنية وطقها
(ترقص) الأخت وتهز يمين ويسار على أغنيه <<<<<
هدي هَدي هدي اخدوعك وصرت ضدي
هدي هديَ هدي هديَ اخدوعك وصرت ضدي
لا تسرع في قرارك وتأخذ القصة تحدي
ادخلوا بيني وبينك ونزلوا دمعت عينك
وأنت تدري ما أخونك أنا عيب أخون عهدي
هدي َهدي هدي اخدوعك وصرت ضدي
أنت لا تشغلي بالك دامك في قلبي لحالك
ليش أدور حب ثاني أنت أغلى حب عندي
ادخلوا بيني وبينك ونزلوا دمعت عينك
وأنت تدري ما أخونك أنا عيب أخون عهدي
هدي هَدي هدي اخدوعك وصرت ضدي
مستحيل أنا أحب غيرك راضي أبشرك وخيرك
والله ما غيرك حبيبي وأنا والله عند عهدي
ادخلوا بيني وبينك ونزلوا دمعت عينك
وأنت تدري ما أخونك أنا عيب أخون عهدي <<< خلصت ريم من ألردحه = الرقص
مها:عاشت عَاشت ريومه
ريم: تسلمين والله
مها: الله يسلمك
ريم: يالله تعالي ارقصي معاي الحين
مها: أنا!
ريم: أيه أنتي يالله قومي
مها: لا ما أبي
ريم مو على كيفك راحت عند مها وسحبتها وقومتها غصب ألا ترقص معاها
ريم مشت ودخلت دخلتها مع الأغنية وكملت رقصها وهل مره معاها مها على أغنيه
.. يا الشرطــــي ..
,,,,,,,,,,
يا الشرطي
يا الشرطي كلم حبيبي
يا الشرطي سارق قليبي
طفي لي ناري ولهيبي
تكفى يا الشرطي
كلبش لي يا شرطي قلبه
يا شرطي احجز لي حبه
أبيك منى تقربه
تكفى يا شرطي ............
مها وريم متحمسين ويرقصون داخلين جواهم من قلب صحيح
مها كانت مقابله ريم وترقص وبنفس الوقت تضحك عليها
فجئه قرب منها أو قربت منها لمستها أو لمسها (شخصه أو شخص) !!!!!!!!!!!!!
مها التفتت على وراء
وبصدمة ومؤو أي صدمه
وبخوووووووووووووووووووف ومؤو أي خوووووووووووووف
مها: مين أنت!
الغريب: أنا صديقة ريم ^_^
مها ناظرت في ريم
وريم بفرح تروح له وهي تركض وتقرب من الشخص الغريب وتضمه
مها أنجن جنونها وما قدرة توقف على رجليها طاحت على الأرض
الغريب وهو يمسكها: بسم الله عليك وش فيك خايفه
مها بصراخ: أبعد عــــــــــــــــنـــــــــــــــــي
ريم: فهد خليك منها هل مجنونة
فهد: لا حرام ما تشوفينها طايحه على الأرض
مها وهي ترتجف من الخوف وبدت تنزل دموعها: وش تبي مني!
فهد: مو أنا اللي أبي منك يا روحي أنتي ( ريم صديقتك )
ناظرت مها في ريم وعيونها كلها دموع بنظره فاهمتها ريم
<<< مها ما قدرة تتكلم وفهمتها ريم على أنها تجاوب على سؤالها اللي هو
(وش تبين مني جايبتني هنا)!
ريم: مين قالك أنها صدقتي هبله أنا ولا مو صاحية يوم أصدق واحده نفس هذي
وناظرة في فهد وقالت له يالله يا فهد شوف شغلك معاها

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فهد مسك بـ يد مها وسحبها ومها بدت تصارخ وتصارخ
وهي تقول لي ريم ليش كذا يا ريم ليش وش سويت لك أنا عشان تسوين فيني كل هذا!
ريم مو مهمته ولا كأنها كانت تعرفها من أول حاولت مها تقاوم
وتصااااااااااااااااارخ بس لا حياة لمن تنادي
كانوا معلين على الأستريو وغنيه وراء أغنيه
فهد جلس يسحب في مها الين ما دخلها في الغرفة وقفل عليه وعليها الباب
وريم من برى تسمع الصراخ وتسمع .. وتسمع ..
بدال ما تروح تساعد البنت اللي متعلقة فيها وعدتها صديقة جالسه تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ومستانسه على اللي يصير لها
ريم: تستأهلين كل هذا اللي يصير لك ولو بإيـدي أسوي لك أشياء ولا شغلات أكبر من كذا
أستمرات تضحك وتتريق وتطلع اللي في قلبها من شر وقهر وغيره و .. و .. إلخ
على مها اللي عكسها بكل شيء <<< صارت الساعة 2:33

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

طلع فهد من الغرفة ولا كأنه سوى شيء
بداخل الغرفة مها بتعب ودموع تنزل وراء دموع:
لييييييييييش يا ريم تسوين فيني كذا ليييييييييييش
عند ريم وفهد <<<<
ريم وهي تغمز لي فهد: هاه سويت كل اللي قلت لك عليه ^_*
فهد بابتسامه خبيثة: أفأ علييييييك بس جد عليك صديقه يالبييييييييييييييه
صح أنها عذبتني ومخشتني وسوت لي وسوت و .. و .. إلخ
بس تجنن وتهبل بمعنى الكلمة
ريم: سوي اللي تبي تسويه فيها هي لك الحين وملكك ومثل الكلبه عندك
فهد: لا خلاص ما ينفع الحين نبي جديد
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا تتعودها بس يالله أنا بروح الحين وأنت شوف لك صرفه مع ألشينه هذي
فهد: أوكي طيب روحي وفي باله <<< هذي شينه بلاك غايره منها يالبى قلبها بس
ريم وهي تلبس عبأتها وتطلع ونفس حالت فهد مكانها سوت شيء:
يالله باإاي ولا تنسى تطمني
فهد: تأمرين أمر الله معاك باإاي <<< وطلعت ريم من الشقة .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ماهي قصة حب دانه الشديد لي سعد؟!
- ماذا سيفعل فهد لي كي يتخلص من مها؟!
- ماذا سيحدث لي مها؟!
تابعوني في الجزاء الثاني ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون 07-20-2011 10:12 PM



(طلعت ريم من الشقة) <<< وخلت مها لحالها مع فهد
ووصت فهد أنه يشوف لها حل أو يتخلص منها بأي طريقه
<<< فهد بعد ما ودع ريم رجع دخل على مها في الغرفة
فهد قرب من مها وهو يبتسم <<< ^_^
مها تبعد عنه وبنفس الوقت ترتجف وتبكي:
وش تبي مني بعد اللي سويته الله لا يوفقك ولا يوفقهـ ............
فهد حط يده على فمها: أإأص ما أبي أسمع منك أي كلمه فاهمه
وبعدين مو أنا اللي جبتك هنا صديقتك وأنتي ما قصرتي بعد طاوعتيها بشيء هذا
<<< بعد يده عن فمها ..
مها بصراخ: الله ينتقم منكم ونشاء الله اللي سوتيه هذا لي تشوفه في .......................
قاطعها مره ثانيه فهد وهل مره مو بـ الكلام عطاها "كف"
مها حطت يدها على وجهها من الجها اللي ضربها فيها فهد: أإأإأإأإأه
فهد وأخر يدها عن وجهها: أنتي ما تطوعيني ولا تتعاونين معاي
عشان كذا خلتيني أمد يدي عليك وأنا مكان ودي ولا في بالي أمدها عليك
(مها ما كان بيدها ولا في بالها تسوي شيء)
كانت خلاااااااااااااااااااص حاطه يدها على قلبها وتقول ببالها
<<< قرب يومي ,, وما غير تدعي على ريم وفهد
فهد وهو يمسكها من يدها:
هاه وش قلتي يا حلوه بـ تكونين معاي , ولي , ومتى ما بغيتك تجين عندي!
(مها طالعت فيه بدون أي رد ولا أجابه)
فهد قرب ومسك يدها وباسها: هاه يالله جاوبي أيه ولا لا!
مها سحبت يدها منه وهي تبكي بشده وجاوبت عليه بكل انكسار وذل: إذا قلت "لا" وش بتسوي!
فهد بضحكة سخريه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و بـ هدوء وهو يقرب منها: راح تغيرين جوابك وردك هذا!
مها بخوف: لا
فهد: قلت لك من البداية تعاوني معاي وأسمعي اللي أقوله لك
بس أنتي تحبين تتعبين نفسك وتتعبين الواحد معاك
مها ميتة من الخوف وكان تفكيرها كله في أبوها
ولو دارى عن كل اللي صار لها وش راح يصير فيه
ما فكرت في نفسها لأنها معتبره
ولا اعتبرت نفسها ميييييييييته من اليوم والحظه هذي
فكرت في أبوها اللي عمره ما فكر فيها ولا أهتم فيها
<<< قطع تفكيرها فهد وهو يرمي شريط الفيديو والصور عليها
مها بصدمة: لا لاَ لا
فهد وهو يبتسم ابتسامه ولا أخبث منها: إذا ما طوعتيني وسويتي اللي أبيه
هذي الصور و الفيديو اللي قدامك راح أنشرها وخلي فضيحتك على كل للسان
مها طاحت عند رجليه وتبكي بصوت عالي وتترجاه: الله يعافيك تكفى تَكفى كل شيء سويه
ولا تنشر هل صور والفيديو الله يعافيك يكفي أنك أخذت مني الشيء اللي تفتخر فيه كل بنت
وذلتني وكسرتي وسويت لي ..............................
فهد وهو يسحبها من شعرها: أصص خلاص ما أبي أسمع منك أي كلامه ولا صوت فاهمه
ألا رن جوال فهد <<< وأخر يده عن شعرها وبعدها و وأخرها عنهَ مثل الكلبه على الأرض
مها بألم و قهر و .. و .. إلخ: أإأإأه
فهد: ما أبي أسمع منك أي صوت فاهمه
مها هزات رأسها بـ الإيجاب <<<
<<< رد فهد على الجوال
فهد: الوووووووووووووووووو
وليد: هلا فهد
فهد: هلا فيك
وليد: يا خوي وينك صار لنا مليون ساعة نستناك ونبي نشوف المفاجئة اللي قايل لنا عنها
فهد: خلاص أنتو كلكم فيه!
وليد: أيه ما نقصنا ألا أنت
فهد: خلاص جايكم أنا الحين يالله بأي
وليد: بأي
فهد غير ملابسه وطلع من الشقة وأخذ ( مها ) معاه
قبل ما يركب السيارة ركب ( مها ) وراء في الشنطه حقت السيارة
بعدها ركب سياراته وعلى المسجل على أعلى شيء
<<< لأن مها كانت تصارخ وتنادي من الشنطه بس برضوا لا حياة لمن تنادي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عـــنـــد (محمد ٍوٍٍ دانه) في غرفة النوم
(محمد)-30- أبيض لوان البشرة ووسيم دبدوب شويات وطويل يحب دانه ويموت فيها
ومدلعها دلع لا يوصف ولا يصدق
ومخليها على كيف كيفها وبراحتها بكل شيء
وقريب أشوي من أطباع صديقه نواف (أبو مها) <<< قلنا شوي حنا ترى ^_^
واللي يميزه عن نواف (أبو مها)
أن هو طيب وعلى نياته ويحب يشوف الكل سعيد ومستأنس
وبعد هم مثل نواف (أبو مها) مو ناقصة شيء يعني باختصار ولا بـ العربي (شبعان)
محمد وهو منسدح على السرير: دانه حياتي
دانه جالسه تكد أو تسوي شعرها على التسريحة: يا عيون دانه
محمد: تسلم لي عيونك يا قلبي
دانه: وعيونك حبيبي أمر فديتك!
محمد: ما يأمر عليك لا عدو ولا ظالم بس ما انتبهتي على شيء غريب وجديد على التسريحة
دانه وهي تشوف وش الشيء الجديد اللي على التسريحة:
أمممممممممم لا ما فيه شيء جديد
محمد: دوري زين طيب وإذا مالقيتي شيء على التسريحة
افتحي الدروج عادي مسموح لك يا قلبي
دانه وهي تحوس وتدور فجئه قالت: الللللللللللللله رووووووووووعه <<<< جايب لها طقم ألماس
محمد بابتسامه: أعجبك!
دانه: أيه يا قلبي روعه واللي أروع فيه بعد على كذا ذوقك مشاء الله حلوووووووووو
محمد: أيه أكيد ذوقي بيكون حلوووووووو مدام أني اختارتك وأخذتك أنتي ياحلوووووووو
دانه نزلت رأسها من الخجل: تسلم حبيبي
<<< وفي بالها الله لو أني الحين مع سعد ويقول لي هذا الكلام الحلووووو
وهو اللي جايب لي هـ طقم أحسن من اللي عندي هالأهبل الحين
محمد يناديها وهي مسرحه: دانه داَنه
دانه: هاه هلا حبيبي
محمد: لي وين راحتي ووصلتي!
دانه وهي تقرب من محمد: لا أبد حياتي جالسه أفكر بحياتي ببعدك وش راح يصير فيها
محمد: لا أنشاء الله ما يبعدني عنك ألا الموت
دانه: لا أنشاء الله جعل يومي قبل يومك وبعد عمرن طويل حبيبي لا تقول كذا يا دنياي أنت
<<<< ضمته وهي تتصنع خوافها عليه وحبها له

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عند ريم وهي بأشد وناسه وفرحه وتحس أنها بتملك العالم من اللي صار لي ( مها ) منها
ريم: هين يا مها يا بنت نواف إذا ما خليت أبوك يتحسر عليك تحسر ما أكون أنا ريم بنت أبوي
و أنشاء الله يا نواف حياتك بتكون هم في هم وحزن بحزن أخليك تعرف زين من ريم
<<<<ألا رن جوال ريم والمتصل كانت مسجلته عندها باسم ( ما همتني )
وكانت النغمة اللي حاطتها له!
معقولة كلمه تغير حالي معاك تشكك بي وبغلاك
وأنت الروح في قلبي ووريده تقول أنسى خلاص الكل منا له طريق .....
ريم ناظرة في المتصل عليها وهي تقول : أوف وش يبي هذا <<< وكان المتصل فهد
ردت ريم على فهد <<<
ريم: الووووووو
فهد: هلا ريم
ريم: هاه بشر وش سويت مع ألزفته اللي عندك
فهد: معاي الحين هي في السيارة وتواني ما سويت الخطة اللي في بالي
ريم: وش هي خطتك!
فهد: إذا سويتها قلت لك ولا بعد بتفصيل الممل
ريم: أوكي طيب براحتك
فهد: يالله أنا أخليك الحين لأن عندي مهمة بأإأي
ريم: ......................... <<< وجع وش فيه هذا مستعجل كذا
كل هذا عشان مها بس مالت عليك وعليها
<<<< ورمت جوالها على السرير أبتاعها <<<<

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عند فهد وهو متورط لأنه فيه تفتشيل قدامه
فهد: وش أسوي أنا الحين وبااللي مركبها وراء

//

//

//

//

//

//

بعد دقائق أو ثواني من التفكير
قرر فهد أنه يسوي شيء عشان ما يفتشون عليه ولا يشكون فيه
ويكمل طريقه لي كي يوصل أو يروح عند الشباب
وقف فهد السيارة على جنب
وراح وراء السيارة يبي يفتح الشنطه
و فعلاً فتح الشنطه بس مها <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ما كان لها أي حس ولا خبر أخذ المخدة اللي حاطها تحتها وأخذ عبايتها
( طحححححححححححح )
<<< سكر الشطنه بدون أي اهتمام ولا شفقه ولا رحمه على مها
سوى خطته بطريقته وبخبرته
سدح المخدة ولبسها عبأيه
(كأن أحد صدق راكب معاه وراء)
فهد بفرح: يس كذا حلوووووووووو وتحداء أحد يمسكني ولا يشك فيني الحين
رجع ركب فهد سيارته جلس يستنا على بال ما يجي دوره في المرور <<< من الزحمة
بدأت تقترب سيارة فهد من التفتيش

وتقترب

وتقتررب

وتقترررب

وتقتررررب

وتقترررررب

ألين ما صار عليه الدور
رجل الأمن طالع فيه السيارة واللي جواء السيارة وقال له: مين معاك وراء!
فهد: وأنا أخواك الوالدة تعبانه وأبي الحق عليها أوديها المستشفى
<<< كان ضابط الدور من قلب
رجل الأمن: طيب تفضل توكل الله يشفيها رح الله معاك
فهد أبتعد عن التفتيش بـ شوي وبدا يضحك على اللي سواه ههههههههههههههههههههههههههههه
فهد: والله غبي مدري ليش خلوه يوقف على العالم
عز الله كثروا الأرهابين ههههههههههههههههههههههه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بعد مسافة طويلة وطريق أطووووووووووول من الطووووووووووويل
.. وصل فهد ..
إلى مكان هادي ومخيف جداً جَداً ولا يوجد فيه أحد من العالم = الناس
<<< بس كان فيه أصحابـه
نزل فهد من السيارة كان جاي له أخو صديقة (وليد) <<<
قبل ما أبد بـ التفصيلات
نسيت أعرفكم على فهد وعلى الطريق أعرفكم على وليد
<<< وباقي الشباب في المخيم الله يستر علينا وعليهم
(فهد) -22- أبيض لوان البشرة طويل جسمه حلوووو
عيونه ناعسة وحلوووو يعني باختصار (خوقأإأقي)
<<< بس يا حرام و مساكين البنات اللي يتعرفون عليه
لأنه كل شيء يسويه عادي ما عنده أي أشكال
يدرس في الجامعة تخصصه (هندسة حاسوب) ..
(وليد) -24- اسمر لون البشرة بدرجة متوسطة ووسيم طــــويل وجسمه روعة
انفه طويل ك حادة السيف شعرهـ عادي يشتغل مع أبوه في الشركة
وعكس صديق أخوه بـ شغلات كثير
وما يحب السوالف ولا الحركات هذي
<<<<<<<< قلنا أن باقي الشباب في الخيمة ..
ما طلع ولا سأل عن فهد ألا وليد
وليد: وش فيك موقف سيارتك هنا!
فهد: أجل وين أحطها فيه!
وليد: لا تحطها ولا أحطها لك عطيني مفتاحك وأنا أروح أوقفها مثل العالم والناس
فهد بدون أي اهتمام: أوكي طيب بس لا تتأخر عشان أنزل لكم ولا أعطيكم ألمفاجئه
ولا تبعد السيارة من هنا أوكي عشان المفاجئه
وليد: طيب َطيب
راح فهد دخل المخيم عند الشباب وخلا اللي في الشنطه ولا أهتم ولا داري عنها
وليد ركب بسيارة فهد عشان يوقفها في مكان مناسب لها وقريب
وهو يمشي في سيارة فهد
<<< صار يدور ويفتش في أغراضه اللي في السيارة على (السي دي يأت) ولقاها وأخذها
وليد بـ استغراب: غريبة ما عنده ألا هذي الشنطه بس
لف وليد عشان يدور (السي دي يأت) الباقية استغراب أكثر وتعجب لما شاف عبأيه أخذها
وليد: وش فيه هذا موب صاحي جايب عبأيه معاه يستهبل
ركز في العبايه ودقق فيها
وليد: العبايه هذي لها وفيها سالفة
مستحيل عبأيه هنا بسيارة .. فهد ماتجي عبث وربي
أنتبه وليد لي العبايه وكأن فيها شق كبير وواضح
وليد باستغراب: حتى العبايه مشقوقة وواضح شقها
أستغرب وليد أشد استغراب ورجع ناظر إلي المرتبة اللي وراء ألا لقاء مخدة
بدأ شكه يزيد في فهد ويتسأل ليش مسوي كل هذا
,,,,,,,,,,,,,,,, وحاط ,,,,,,,,,,,,,,,
( عبأيه ولا على كذا فيها "شق" , ومخدة )
ورآه بلاوي هذا الولد بس لأزم أعرفها أنا ..
وقف وليد السيارة بمكان مناسب لها ونزل منها جاء بـ يروح عنها
ألا قال خليني أرجع وأحط العبايه والمخدة في الشنطه
رجع فتح السيارة وطلع الأغراض اللي شاغله باله ( قفل السيارة )
,,,,,,,, وفتح الشنطه ,,,,,,,,
ف
ت
ح
وليد الشنطه وهو يطالع بصدمممممممممممة *_* .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ماهي قصة حب دانه الشديد لسعد؟!
- ماهو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
- ماذا سيحصل أو سيجرى لي مها؟!
- ماذا سيفعل وليد عندما يراء مها؟!
تابعوني في الجزاء الثالث ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون 07-20-2011 10:12 PM



وليد بعد عن سيارة فهد بـ شويات بعدين رجع وقال:
خليني أرجع لها و أحط الأغراض اللي شفتها جواء الشنطه
رجع وليد لي السيارة وفتحها وطلع منها الأغراض ورجع قفل السيارة
<<< وراح عند الشنطه فتحها
وهنا كانت وصارت صدمة وليد لما شااااااااااااااااف

//

//

//

//

//

//

لما شاف بنت في الشنطه ( اللي هي مها )
طاحت الأغراض اللي بيد وليد
وقرب من مها شالها ونزلها على الأرض وهو يا حاول يصحيها
وليد وهو يصفقها على الخفيف وبنفس الوقت خايف عليها:
أصحي أَصحي الله يعافيك أصحي لا يصير لك شيء
راح لي السيارة وفتحها وجاب منها ( قرورت مؤوية ) وكبها على مها
مها هنا رجعت وحست بنفسها وهي تفتح عينها بصعوبة: ويني أنا!
وليد وهو يأخذ له نفس بصعوبة: الحمد الله أنك بخير
مها تذكرت وش اللي صار لها وبخوف بعدت عن وليد: وش جابني هنا وأنت الثاني وش تبي مني!
وليد فاهم مها وعارف وش كان سبب خوفها: لا تخافين يا أختي وأنا بحاول أساعدك بأي طريقة
مها وهي تبكي: لا أنتو كلكم كذابين كذاااااااااااااااااااااااااابين
وليد: وعد مني أني ما أجيك ولا أسوي لك شيء
<<< مها وفي بالها أشلون أوثق فيك ولا أصدقك وأعز صدقاتي ................
قاطع تفكيرها وليد: هاه وش قلتي!
مها وهي تهز رأسها بـ الأجاب ..
ساعدها وليد على الوقوف ولبسها عبايتها
جاء يركبها السيارة
فتح لها باب السيارة الأمامي <<<
رفضت مها أنها تركب معه قدام
سوى وليد اللي تبيه مها وخلها تركب في المقعد الخلفي للسيارة <<<

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون 07-20-2011 10:12 PM


× أعرفكم على عائلة أبو عبد العزيز و زوجته ٍ×ٍ
عبد العزيز-23- حنطي لون البشرة ووسيم طويل وجسمه شيء
يشتغل مع ولد خالته وليد في الشركة ..
عبد الله -21- أبيض لوان البشرة وجذاب بدرجة أولى
عيونه لونها أخضر على صفار خفيف جايه روعه من قلب ْ
طويل وجسمه شيء شعره أسود وطويل بنسبة للعيال جاي بعد رقبته بـ شوي
يدرس بالجامعة تخصصه (طب عيون) ..
وجدان -17- سمراء لون البشرة بدرجة فاتحه ملامحها حادة وجذابة متوسطة الطول
مليانه بس مو كثير جسمها متناسق و مخصر شعرها متوسط أطول ولونه أسود
تدرس بـ الثانوي <<<(ثاني) <<< علمي ..
ساميه -15- برونزية لون البشرة نحيفة ومملوحه شعرها طويل لين خصرها
طولها نفس طول أختها وما تحب أحد يناديها ساميه لأن أسمها مو عاجبها
<<< كانت تقول على أبوها الله يهديك يا بابا ما لقيت تسميني ألا على جدتي
الكل يناديها (بـ ساموره) .. تدرس بـ المتوسط <<<(ثالث) ..
{ صباح اليوم التالي أم عبد العزيز تقوم بناتها بعد ما قومت ساموره راحت تقوم وجدان } ..
أم عبد العزيز: وجدان يالله قومي بلا كسل ترى الوقت متأخر
وجدان: خلاص طيب بقوم بس شوي
أم عبد العزيز: بلا شوي بلا هم يالله قومي
وجدان وهي تطالع في ساعة جوالها: يؤه لسع تونا بدري
أم عبد العزيز: بدري من عمرك يالله بس قومي فزيي <<< وطلعت من غرفة بنتها
وجدان: يا الله من ماما مدري ليش تصحيني بدري كأني رايحه زواج مو مدرسة
<<< ورجعت حطت رأسها ونامت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:12 PM



في السيارة عند ( مها ووليد )
مها بعد الشقاء والتعب قالت لي وليد كل اللي صار لها
وليد أنقهر من اللي سمعه من مها ومن اللي صار لها وده يرجع مره ثانيه
ويطلع حرته وقهره كله في فهد
<<< بس مهما تسوي يا وليد ما راح يتغير شيء إذا فات الفوت ما ينفع الصوت
وليد: تدلين بيتكم!
مها: لا
وليد باستغراب: أشلون وكيف لا!
مها: مدري
وليد وهو يلتفت عليها: أشلون صديقتك أخذتك طيب!
مها ناظرة فيه يوم قال لها صديقتك بنظاره معناها
<<< لا تقول لي أنها صديقتي بعد كل اللي سوته لي
وهي في بالها وش يبي هذا ليش يناظرني كذا لا يكون نفس صديقة <<< قصدها فهد
وليد أنتبه وحس على نفسه و وأخر نظره عنها: فهم , نظرة مها له

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:13 PM



ساموره بعد ما لبست وخلصت نزلت تحت عند عالمها = أهلها
وما كان فيه ألا أمها تجهز الفطور
ساموره: صباح الخير
أم عبد العزيز: صباح النور ..
ساموره: ماما وين وجدان ما خلصت! ..
أم عبد العزيز: مدري عنها روحي شوفيها بعد لا يكون نايمه
مثل العادة ومعك مري على أخوك عبد الله واسأليه متى بـ يداوم
ساموره: أنشاء الله
<<< وراحت لي أختها وجدان ولقتها نايمه وقومتها
وبعد كذا راحت لي أخواها عبد الله وسألته متى بـ يداوم
تجمعوا كلهم يفطرون ألا عبد الله لأن مو وقت قومته الحين وجدان كانت نايمه في الصالةْ
عبد العزيز وهو يناديها: وجدان تعالي أفطري
<<< طبعاً هي مو لأمه ولا تسمعه نايمه على الكنب و مو داريه عن الدنيا
أبو عبد العزيز: أصلاً هي وينها!
عبد العزيز: شفها نايمه على الكنب ^_^
أبو عبد العزيز وهو يناديها: وجدان وجدااان
وجدان سمعت صوت أبوها على طول قامت فزت وردت: هلا سمي
أبو عبد العزيز: ليش ماتجين تفطرين!
وجدان: مالي نفس
ساموره: مالك نفس ولا فيك النوم
وجدان: أقول لا يكثر
أم عبد العزيز: بس شاطرة بسهر أنتي
عبد العزيز: ليش هي متى نامت أمس!
ساموره: أنا أتوقع أنها ما نامت ألا نص ساعة
وجدان: بلا كذاب نامت بدري
عبد العزيز و ساموره: أيه باين عليك الحين
أبو عبد العزيز: مدام فيها سهر قومي أفطري معنا غصب يالله
وجدان جت بتعارض أبوها على طول قاطعها يالله بسرعة سمعت كلام أبوها
وراحت تفطر غصب عنها
<<< حلو العقاب من صباح الله خير ^_^
طالعت فيها ساموره وهي ترفع حاجبها وتبتسم وتحرك شفىتها بـ كلمة: أحسن
وجدان وهي تطالعها: هين شغلك عندي بعدين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:13 PM



×× في بيت أبو سعد ××
أمل , سارة , جواهر <<< التوائم الثلاثة
صح أنهم توائم بس كل واحده تختلف عن الثانية
كلهم نفس العمر(17) ونفس الصديقة اللي هي وجدان
أمل – بيضاء لون البشرة شعرها مابين الطويل والقصير مسويه قصت الفراولة جذابة ..
سارة – سمراويه اللون بدرجة فاتحة شعرها طويل أسود وغزير ومملوحه ..
جواهر – سمراويه اللون بدرجة متوسطة عربجيه
شعرها قصير (boy) بني دمها خفيف وراعية هبالة وهستره
أمل: جواهر وين شنطتي!
جواهر: وأنا وش داريني
أمل: كانت معاك أمس عشان تحلين واجب الفيزياء <<< بـ الثانوي (2) "علمي"
جواهر: وأنتي من الدفارة اللي فيك تواك تسأليني عنها
أمل: أيه لاني حليت الواجبات في الفصل عشان أفتك منها
جواهر: أعصابك طيب تعالي اضربيني بعد أحسن
أمل: أضربك وأكسر رأسك بعد
جواهر: أنتي واحدهـ فاضيه خليني أروح ألبس أحسن لي
أمل: أيه أنتي تروحين تلبسين و أنا أجلس أدور شنطتي
جواهر: يا أختي روحي اسألي مايري عنها وقولي لها تصحي سارووووه معاها
<<< مأإأيري الخدامة ..
أمل راحت وخلتها وضغطها مرفوع من أختها وحركاتها
جواهر: مؤو صاحية هذي كل هذا عشان شنطه
المشكلة هي بـ صواب والدفارهـ بـ صوب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:13 PM


(عند أمل والحوسه اللي مسويتها عشان الشنطه)
أمل تنادي الخدامة وهي معصبة: مآإآإآإآيري
مايري وهي جايتها ركض: نعم ماما
أمل: وين شنطتي البيج!
مايري: أنا في يشوف هيا بغرفة ماما سارة
أمل: أوف والله حاسوني ذول الثنتين يا لله روحي جبيها
مايري: طيب ماما
أمل بصراخ: يا اااااااااااااالله بـسـرعة
ألا دخل سعد عليهم عرض وطول وبعد مساحة: أشوي أِشوي أعصابك
أمل: وش تبي أنت الثاني ترى ضغطي مرتفع من خواتك لا تكمل ولا تزيد الناقص علي
سعد: أفأ ليش! <<< طبعاً سعد أكبرهم
أمل: مآلك دخل
سعد: وهذا جزاتي آني جاي أشوف وش اللي معصب ومزعل أختي حبيبتي
أمل: مشكورا أنا ما شكيت لك عن حالي
سعد: العـفـو طيب .. لو سمحتي لا تدفين مرهـ ثانية
وبراحتك عساك ما قلتي .. بروح أصبح على آمي وأبوي أحسن لي
أمل: يا لله تقلع عني وعن وجهي

,,,,,,,,,,,,

لبسوا البنات الأربعة ونزلوا يفطرون مع بعض
بعد الإفطار راحوا لي مدارسهم أيه صح أنا قلت (4) بنات نسيت؟
روان -15- صديقة ساموره حنطيت لون البشرة شعرها قصير حلوهـ وأمورهـ تدرس بـ المتوسط (3)
هي أول وأحدهـ نزلت لي مدرستها اللي هي " المتوسطة "
(3/5) بنفس الفصل هي و ساموره
روان وهي تفسخ عبايتها وتحطها في دلأبها شافت
صديقتها ساموره وهي جالسة بروحها على طول راحت لها
روان بابتسامه مشرقه وبريئة: صباح الخير ^_^
ساموره: صباح النور والورد والياسمين وحشتيني
روان: وأنتي أكثر ليش غايبه أمس سلامات!
ساموره: آبد ما فيني شيء بس ما كان لنا خلق نجي أمس أنا ووجدان
روان: طيب ليش ما قلتي لي!"!
ساموره: والله الصباح قرارنا وبعدين راحت علينا نومه
روان: أهم شيء آني شفتك اليوم
( رن رنَ رن رنَ ) <<< أهم شيء ^_^
ساموره بطفش وملل: ’أوف رن الجرس خلينا نتمشى على بال ما يصفون الدوافير
روان: يا الله
ألا قبل ما يمشون سمعوا صوت من بعيد كل ماله يقرب
يناديهم رووووووووووووووان سامـــييييـــــــه = ساموره ألا يوم طالعو ورآهم
ألا هي مدرسة مادهـ العلوم ( نوره )
حلوه بس مغرورة وكانت تسوي أنها راعية شخصية وأقوى شخصية من المدرسات
وفعلاً الكل كآن يعمل لها ألف حساب <<< يعني آني
الأستاذة نوره: أضن أنكم سمعتوا الجرس
وعلى كذا رايحين تتمشون
روان بخوف: لا مين قال لك أننا رايحين نتمشى
ساموره: ما كنا بروح نتمشى بس كنا بـ نروح دورة المياه ( يعني الحمام الله يكرمكم )
الأستاذة نوره: أنا أخبر آن واحدهـ اللي تروح الحمام مؤو ثنيتين و مين فيكم كانت تبي تروح!
روان و ساموره مع بعض كلهم قالوا: أنا
الأستاذة نوره بعصبية: أبسسسرعة أنتي وياها على الطابور
"راحوا ساموره و روان وكل واحدهـ فيها ضحكه على الثانية"

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:13 PM



نجي لي الثانوية...... الأهلية
بعد ما دخلوا التوائم3 وتجمعوا البنات وكلهم بفصل واحد (2/4) علمي
بـ زاوية وجدان جنبها جواهر وقدامهم أمل وسارة
وقتها كآن أخر حصة وفراغ
وهوُم طايحين حش وهستره على العالم اللي هوُم ( خلق الله)
آمل: تصدقين يا وجدان أمس وأنتي غيابه شفنا بألوي
وجدان: ليش وش شفتوا!
جواهر: والله آنآ عني أنصدمت ..
سارة: وأنا مثلك و أكثر صراحة
وجدان: طيب وش شفتوا!!!!
آمل: بنات حبايب ^_^
وجدان تحمست يوم سمعت آن فيها حبايب: أيه وش فيهم!
آمل: واحدهـ تحت والثانية فوقها وكانوا تحت الدرج داخلين جواهم يا عمري ههههههههههههههههههههههههههه
وجدان: يا خسارة فآتني
جواهر: والله ما أنصحك تشوفينهم أشكالهم تجيب المرض
سارة: معاك حق من ناحية تجيب المرض تجيب المرض وبقوه
وجدان: الحمد الله أني مؤو راعية السوالف هذي ..
التوآم3: لا يا شيخه أحد قال لك آن أحنا
راعين السوالف والحركات هذي؟!
وجدان: لاَ لا لاَ لا هههههههههههههههههههههههههههه
جواهر: أقول بنات خلينا من السوالف الماسخة هذي
واسمعوا آخر نكته ^_^
البنات يا لله سمعينا!
جواهر: كانت فيه نملة راقيه فوق جبل وتتقلب ليش
البنات كلهم وبحماس: لـيـش!
جواهر: تذكرة أغنية محمد عبده أتقلب ٍأتقلب أتقلب ههههههههههههههههههههههههههه
البنات كلهم ماتوا ضحك عليهآ
آمل بعد ما ضحكت وخلاصة قالت: بايخة
جواهر: أيه أشوفك يا بايخة ميتة ضحك عليهآ
رن رن رن رن <<<< ألا رن جرس الحصة الأخيرة
وجدان وسارة: خلاص بلا خصام أنتي وياها خلونا ننزل يا لله
البنات شالوا شنطهم ونزلوا
راحوا لي فصل هديل وأخذوها معاهم ونزلوا كلهم تحت يستنون سيارتهم ,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:13 PM


نرجع لي روان و ساموره وهوُم طالعين بـعـد
روان: وجع لمياء غايبه اليوم
ساموره: مدري عنها أصلا ما قالت لي أنها بتغيب
روان: أحسن عشان تحسين أشلون غبتي ولا قلتي لنا
( طبعاً لمياء معاهم بنفس الصف والفصل ) <<< لسع ما جاء دورها عشان أعرفكم عليها ^_^
ساموره: قلت لك والله العظيم راحت علي نومه
روان: ما علي منك خلاص بس وش رأيك نروح لي الثانوي ..
ساموره: يا لله وش ورٍاٍنا
طلعوا ساموره و روان من جهتهم راحوا جهة الثانوي
طبعاً كلهم مجمع بس مقسم ( والله فله )
كانوا جالسين التوآم3ووجدان وهــــــــــــديــــــــــــل
سارة وهي تشوفهم من بعيد:
وجدان هذي مؤو أختك ساموره وأختي روان!
وجدان: ألا هوُم بس غريبة لمياء مؤو معاهم
جواهر العربجيه وهي تناديهم بصوت عالي: سامــووووووووووووووره رواااان نحنو هـــــــــنـــــــــــــآ
انتبهوا لهم ساموره و روان راحوا لهم وسلموا على البنات
وجلسوا مع بعض شويات ألا قالت ..؟..
وجدان: وش رأيكم مدأمكم جيتوا عندنا , نروح نتمشى على سوار المدرسة!
هديل: والله فكرهـ منها نتمشى ونضيع وقت على بال ماتجي سايرتنا
آمل: أيه يا ااالله
سارة: أقول أجلسي أنتي وياها تخيلوا يصير لنا شيء
جواهر: مثل أيش يعني , وبعدين ما راح أحد يقدر يسوي لنا شيء لأننا مجموعة وكثير
وجدان: أيه يعني بالله يقدرون يصدون أو يمسكون( 7 ) بنات
ساموره: أيه معاها حق خلينا نفلها بس
روان: للأسف ناقص عضو اللي هي لمياء بس يا لله
( طلعوا البنات كلهم وعلى قولتهم يتمشون قريب سوار المدرسة )
أول ما طلعوا من المدرسة هديل: يالبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببيه
شوفوا العيال اللي هناك كل واحد أحلى من الثاني
<<< هديل -16- بيضة لون البشرة دلوعة وأمورهـ وحلوهـ
شعرها لين ظهرها صابغته أشقر طالع عليها شيء تدرس بـ1ثآنوي (1/4)
بنت خالت وجدان و ساموره يعني باختصار بنت خالت عائلة أبو عبد العزيز ( وأخوها وليد ) ^_^
سارة: من جد يالبيه كلهم حلوين بس اللي مسوي كدش مدري وش يبي بينهم
وجدان: أقول أمشي أنتي وياها بلا حركات مراهقين << مسويه طالعه منها ^_^
ألا وتجي سيارة شباب لما شافوا البنات قاموا يصارخون لهوُم
قامت جواهر العربجيه أشرت لهوُم بيدها بآإآي >>> ( بايعتها )
البنات كلهم يضحكون على حركتها البايخه ^_^
آمل بخوف: بنات مدام فيها شباب أكيد راح نتطوراط
البنات: أيه خلينا نرجع أحسن
( راجعوا قربوا من مدرستهم ألا فجئه )
وجدان: من هذي كأنها جايه عندنا!
روان: أيه والله مين!
أمل: أوف وجدان روان لا تخوفونا عاد
ألا قربت ووصلت عندهم اللي يقولون عنها كأنها جايتهم
وجدان وهديل والتوآئم3 بصدمة: المـــــديــــــرة
روان و ساموره: هاهـ المديرة
مديرة الثانوي وهي معصبة: بسرعة كل واحدهـ فيكم تطلع دفتر لها أو كتاب
وجدان وهي لي الحين مصدومة: ليش يا أستاذة!
المديرة: طالعين برآ المدرسة تضحكون وتأشرون للشباب
جواهر: متى أشرنا أصلاً << كأنها ما سوت شيء هع
المديرة: لا تكثرون كلام ,, كل واحدهـ تطلع دفتر لها آو كتاب مثل ما قلت
.. البنات طلعوا لها وعطوها ..
هديل: ظالمتينا يا أستاذة والله
المديرة: شفتوا الهيئة هنا كانت بتمسككم بس آنآ قلت لهم لا
ساموره وهي تطالع بسيارة: ألا والله جد سيارة الهيئة
آمل وسارة: يا أستاذة ترى الموضوع ما يستأهل ومكبرته أنتي
المديرة: يا لله أشوف قدامي أنتي وياها
روان تهمس ساموره: والله ورحنا فيها المديرة مرهـ واحدهـ
ساموره: أيــه والله
آمل يوم قربوا من البوابة: جواهر سارة روان مؤو هذي سيارة سعد!
طالعوا في السيارة جواهر وسارة وران: أيه هي ..
المديرة: ما فيه تروحون
سارة: هذي سيارة أخوي
عند سعد وهو يناظر في البنات المتجمعين: كأنهم خوأتي
( نزل سعد من السيارة وقرب منهم )
روان تنادي: سسسعد
سعد تأكد أنهم خوأته راح عندهم: يا لله رحنا
المديرة: على وين و مين أنت!
سعد: وش دخلك أنتي ..
سارة ضربت سعد على رجلة يعني أفهمها: لا لاَ لا لاَ هذا أخوانا
سعد: أيه آنآ أخواهم
المديرة: خواتك ما راح يرحون معاك
سعد: ليش أنشاء الله!
المديرة: كانوا طالعين برآ ويأشرون للشباب
سعد ببرود: طيب خلاص ما عاد يعدونها <<<< يعيش التصريف
المديرة: لا
سعد: آسفين و أحنا أهالهم ( قصدهـ لا تدخلين يعجبني ^_^ )
المديرة: مسرة على رأيها وكلمتها ( لا )
سعد: يا لله بنات راحنا بس
البنات راحوا مع آخوهم ( سعد )
المديرة أنقهرت من حركته
وحطت حرتها بـ وجدان وهديل و ساموره
المديرة بصراخ: يا لله ادخلي جواء أنتي وياها وموعدي معاكم بكرهـ أنشاء الله

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:13 PM


×× بسيارة سعد ××
جواهر: أوف منها هل المديرة
سعد: وليش ماسكتكم أكيد صدق كنتوا تأشرون للشباب!
جواهر: لا حطت فينا شيء أحنا ما سوينه << باين
آمل: وآنت مصدقها هل المريضة
روان: والله كرهتها كنت أقول مديرتكم طيبة وحبوبه طلعت العكس
سارة: أيه عشان مرهـ ثانية تصدقينا
سعد: ماسكتكم أنتو والبنات اللي كانوا عند البوابة معاكم!
أمل: أيه صديقاتنا كنا نتمشى على سوار المدرسة وهي شافتنا من بعيد وحكمت علينآإآ
سعد: تستأهلون أحسن أحد قال لكم ترحون تتمشون وين فيه أحنا في مدرسه ولا منتزهـ
مير وش كثركم كأنكم خنافـس <<<< جوأك
سارة: لا يكثر بــس
روان: غريبة جيت آنت مؤو السايق!
سعد: آمي كلمتني وقالت لي جيب خواتك لآني آبي السايق بـ مشوار
جواهر: مشوار الظهرية!
روان: زين أنه جاء سعد ولا كآن لين الحين عند مديرتكم المريضة هذي
آمل , وسارة , وجواهر ,: أيه والله الله يعينا منها وعليها بكره
,, على العموم والعلوم ,,
كملوا طريقهم وهوُم يحشون بـ المديرة وشيالين همها بكرهـ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:14 PM



وليد وهو يدور بـ السيارة بالحواري اللي شاكه فيها مها أن بيتهم فيها :
أشلون ما تعرفين تدلين بيتكم الحين البنات يفصولون الشوارع تفصل!
مها: أنا ما أطلع ولا أروح كثيييير
وليد باستغراب : ما تطلعين مره مرهَ يعني!
مها: لا
وليد: ما تروحين لا مدرسه ولا جامعة .........................
قاطعته مها: ألا بس ما عمري فكرت أني أحفظ طريق بيتنا
وليد: تدرسين!
مها: أيه في الجامعة
وليد: بتوفيق لك
مها: ما أضن أن فيه توفيق بعد كل اللي صار لي
وليد أنقهر من الكلام اللي سمعه من مها من شدت قهره عليها
ضغط بيده على الدر كسون بـ أقوى ما عنده
<<< وفي باله ما راح أخليه هالحقير ما راح أخلي ........
ألا قاطعت تفكيره مها وهي تأشر على البيت: هذا البيت هو ألا هو بيتنا والله هو
<<< مها بالها مو معاها ولا هي قادرة تتحكم في نفسها ولا في كلامها يعني لا تلومنها
وليد: متأكدة أنه هو!
مها: أيه أرجع
رجع وليد للبيت ( وطلع هو بيت مها ) من الصباح وهوُم يدورون البيت ألين الظهرية
بنات أعرفوا مره ثانية واحفظوا مكان بيتكم و أعرفوا كيف توصفون ^_^ <<< أهم شيء
وقف وليد بعيد شويات عن البيت عشان ما أحد يشك فيهم
(ولا مو فيهم) .. في مها وليد كان مهتم وراحم مها وخايف عليها أكثر من نفسه
مها مو مصدقه أنها رجعت وشافت بيتها مره ثانية
وليد وهو ما وده أنها تبعد عنه ولا تخليه: معاك مفتاح للبيت!
مها: لا
وليد: أجل أشلون راح تدخلين!
مها: أدق الباب
وليد: كيف تدقين الباب وإذا فتحوا لك أهلك وش راح تقولين لهم
لو شافوك بـ هل المنظر والحالة هذي
مها وهي تضحك على كلام وليد: هههههههههههه
وليد باستغراب : قلت لك شيء يضحك أنا!
مها: لا بس ما فيه في البيت ألا أبوي والخدامة
وليد رحمها وحن عليها أكثر وكان وده يسألها ليش بس أنتو اللي بـ هل البيت
مها: يالله ...........
قاطعها وليد: لحظه على وين!
مها استغربت من رده لها <<<
وليد يغطي على الكلام اللي قاله: قصدي أخاف أن أبوك هو اللي يفتح لك الباب
<<< وهو ما يبيها تروح حس أنها لا راحت قلبه بـ يروح معاها
مها: لا أبوي ما يكون موجود الحين
وليد بحزن بس مايبي يبين لها شيء: طيب انتبهي على نفسك
مها: طيب وشكراً يا ......
قاطعها وليد: ولــيــد
مها وهي تنزل من السيارة: شكراً يا وليد
وليد: الع ـــفو
مها نزلت من السيارة بـ تكمل طريقها ومشيها لين ما توصل البيت
لأن وليد كان موقف السيارة بعيد عن البيت بـ شوي
ما مدها مها بـ تروح لبيتها ألا فجئه

//

//

//

//

//

//

أنفتح باب بيت مها ألا هوووووووووووووووووووووو كان!
نواف <<< أبوها ( أبو مها )
انتبهت مها لي أبوها
<<< وعلى طول رجعت بسرعة وركبت بـ سيارة وليد .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ماهي قصة حب دانه الشديد لسعد؟!
- ماهو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
- ماذا سيحدث لي البنات وكيف ستتصرف معهُن المديرة؟!
- هل يا ترى نواف (أبو مها) راء أبنته (مها)؟!
- ماذا سيحدث لي وليد ومها ؟!
تابعوني في الجزاء الرابع ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:14 PM


رجعت مها ركبت بسيارة وليد يوم شافت أبوها طلع ..
وليد: هذا أبوك!
مها بخوف: أيه َأيه هو أبوي
وليد: طيب وش فيك خايفه ترى ما شافك
مها: أيه الحمد الله أشوه أنه ما شافني <<< وفي بالها لو شافني وش كان سوى فيني
وليد: طيب أشلون راح تدخلين!
مها: مدري .. وليد ..
وليد: لبييييييييييييه <<< وفي باله يالبى أسمي على لللللللــــســـانها
مها: أخاف أبوي دراء أني مو في البيت
وليد: لا أنشاء الله مدامك ما قلتي لي أحد ..............
قاطعته مها: ألا قلت لي نور
وليد: مين نور! <<< وفي باله قبل أشوي قايلة لي أن ما في أحد في البيت ألا هي وأبوها
مها: الخدامة
وليد: أهـ ..........
ألا قاطعته مها: وربي أن أبوي جالس يستناني وعارف أني مو في البيت
وليد: لو يدري أنك مو في البيت كان ما شفناه الحين وأقف عند الباب
ولا تخافين أنا عندي خطه عشان تدخلين بيتكم
مها: وش هي!
وليد قال لي مها وش هي خطته ..

,,,,,,,,,,

<<< قرب سيارته وليد أشوي عند بيت نواف (أبو مها)
نواف باستغراب: وش يبي هذا
نزل وليد من السيارة وتوجه لي أبو نوافـ: السلام عليكم
نواف: وعليكم السلام
وليد: لو سمحت أخوي بـ سألك سؤال إذا ما عليك شرها ولا أمر
<<< قاله أخوي لأن شكل أبوها صغير ومهتم بنفسه وحاله حاله ^_^
نواف: أمر تفضل!
وليد: وين بيت أبو سعود!
هو وصف لي وقال أنه هنا بس ما أني عارف أيهم من البيوت هذي ..
<<< طبعاً أبو سعود جار جارهم ..~
,, على قولت مها ,,
نواف (أبو مها) ××× كأن متجاوب مع وليد ..
<<< وهذي هي خطه وليد اللي قالها لي مها
أن هو بـ يشغل أبوها بأي سالفة ولا كلام
وهي تنزل من السيارة وعلى طول تدخل بيتهم
دخلت مها بيتها ومؤو مصدقه أنها شافت بيت أبوها مره ثانية

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون 07-20-2011 10:14 PM



( عند منال وملاك )
منال -21- بيضاء ألون شعرها طويل حلوهـ تدرس بـ الجامعة ونفس تخصص (مها)
<<< أدارة أعمال ..~
ملآك -22- بيضا لون البشرة شعرها أسود لين نص ظهرها
وعيونها عسلية طيبه وقلبها أبيض في الجامعة مع أبطالنا تخصصها ( علم أجتماع)
منال: أنا خايفة و "قلقانه" على مها
ملاك: ليش وش فيها!
منال: من أمس وأنا أتصل عليها ولا حياة لمن تنادي جوالها مقفل
ملاك: ممكن مشغولة ولا عندها شيء
منال: لا لاَ لا ما أعتقد .. هي ما تقفل جوالها على طول مفتوح
ملاك: ممكن خلصت البطارية وتقفل لحاله
منال: شف يا ربيه بس من هل البنت
أقولك من أمس وجوالها مقفل ولو افترضنا أنها البطارية قضت كان بـ ترجع أتشغلها مره ثانية
ملاك: أيه صح نسيت ^_^
منال: ولا على كذا اليوم ما حظرت أكيد وربي أن فيها شيء
ملاك: لا أنشاء الله ما فيها ألا كل خير تفألؤ بـ الخير تجدوه
منال: أنشاء الله
منال مع مها وعكس ريم بـ شغلات كثير
وكانت مو مرتاحة من ريم
وكانت هم حاسة أن في بالها شيء تبي تسويه
بس كم مره حذرات مها منها بس مها الله يهديها ما طاوعتها لين ما طاح الفأس براس

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:15 PM



وليد لما دراء أن فهد ما داوم اليوم بـ الجامعة
كلم أخوه فيصل ووصف له بيت ( صديقة فهد )
نزل وليد من سيارته وتوجه لباب بيت (فهد)

,, ودق الجرس ,,

رن

رن

رن

رن

رن

رن

فتح لــه الباب (أبو فهد)
أبو فهد: هلا أمر مين معاي!
وليد: السلام عليكم
أبو فهد: وعليكم السلام
وليد: فهد موجود!
أبو فهد: أيه مين أنت
وليد: أنا .. أنا .. <<< بصعوبة قالها "صديقة"
أبو فهد: هلا والله فيك .. فهد نايم الحين تفضل على بال ما أصحية لك
وليد: لا شكراً عمي بـ أنتظره هنا
أبو فهد: براحتك يا وليدي يالله بروح أصحية أنا الحين
وليد: الله معاك عمي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:15 PM



رن جوال سعد وكانت المتصلة فيه مسجلها باسم ( ما أبيك)
وكانت النغمة ألمخصصها لها
<<< بعيش الدنيا من دونك وعيشي بـ لقهر عمرك قهر ما كنت أنا أدري تعيش بـ قلبي كذابة
سعد وهو صاحي من النوم: أوف يا ربيه وش تبي هذي الحين مو وقتها
<<< رد سعد على دانه
سعد: الوووووووووووو
دانه: هلا حبيبي
سعد: نعم <<< وفي باله حبك برص
دانه: وش فيك!
سعد: تعبان وأنتي بعد كملتيها علي وصاحتيني من نومي
دانه: أسفه وربي
سعد: بعد أيش
دانه: أوكي طيب أخليك أنا الحين عشان تكمل نومك بأإأي
سعد: باإأي <<< وهو يقول أوووف إزعاج
ورجع كمل نومه لأن تواه جاي من المدرسة <<<

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:19 PM



عند الثلاثة المهسترين اللي هوُم ..~
( عبد الله , فيصل , هادي )
عبد الله عرفتكم عليه <<< من عائلة أبو عبد العزيز
فيصل -21- ابيض لون البشرة جميل وطويل وجسمه روعة شعرهـ نفس طول ولد خالته عبد الله
هادي -21- أبيض لون البشرة جسمه روعه وطوله أروع شعره ناعم وكثير لونه أسود
.. وحلو وجذاب ..
الثلاثة المهسترين دايماً مع بعض وكلهم راعين هستره ودجه وبنات
ويحبون ويعشقون شيء أسمه بنات والبنات طبعاً ما يقصرون معاهم ^_^ وبالأخص فيصل
<<< يدرسون بالجامعة وكلهم تخصص واحد اللي هو ( طب عيون )
فيصل: عيال وش رأيكم في اللي قلته!
هادي: لا أنت جد ما أنت صاحي
عبد الله : موب صاحي قليله عليه
فيصل: يا خواني والله عادي بس ليش تصعبون الأمور أنتو دايماً
عبد الله: لا نصعبها ولاشيء أنت تفكيرك مجنون مدري وش يبي
هادي: بس اليوم اللي تفكيره مجنون هو كل يوم تفكيره مجنون
فيصل: أجل خلاص بـ سويها أنا لحالي وأنتو عاد بكيفكم
هادي وعبد الله: لا لاَ لا بـ نفكر بعدين بنرد لك خبر
فيصل: أوكي طيب بس لا تطولون علي
عبد الله وهادي: طيب طَيب
<<<< أدري أنكم ما فهمتوا شيء بس راح تفهمون بعدين
وش يتكلمون عنه ومعزم فيصل ألا يسويه ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:19 PM


منال قلقانـه على مها وما قدرة ترتاح لما ما تشوف وش عندها وليش مقفلة جوالها ولا حظرت اليوم
<<< منال كانت تعرف عن مها كل شيء صار ويصير لها بحياتها
أخذت جوالها منال واتصلت على ملاك<<<
منال: الوووووو
ملاك: هلا والله بـ منولي
منال: هلا فيك يا قلبي
ملاك: هاه أمري وش عندك!
منال: ملاك أبيك تجيني ضروري ولا أنا أجيك
ملاك بخوف: منال حبيبتي فيك شيء!
منال: لا لاَ لا
ملاك: طيب ليش! وش هذي الجيه المفاجئة اللي تبيني أجيك فيها
وهم بعد جيتك اللي تبين تجين لي فيها .!.
منال: أبي أروح لي بيت مها
ملاك: ليش سلامات وش فيها مها!
منال: مدري عنها لي الحين وأتصل فيها من أمس مثل ما قلت لك جوالها مقفل
ملاك: طيب اسألي صديقتها ريم عنها
منال: شفتها أنا اليوم وسألتها وماردت علي كانت تضحك ومدري وش تخربط
ملاك: أوكي طيب بـ مررك أنا .. وأنتي خليك متجهزه أوكي بأي
منال: أوكي بأي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:19 PM



.. عند فهد وولـيــد بسيارة ..
فهد: وش فيك يا وليد من يوم ما ركبنا وأنت ساكت!
<<< وقف وليد سيارته وقال لي فهد أنزل
<<< طبعاً السيارة اللي مع وليد حقت فهد ..
فهد: أنزل!
وليد: أيه أنزل
<<< نزل وليد
بعده فهد اللي كان مستغرب من حركات وليد له
فهد: وليد فيك شـ ..............
قاطعه وليد وبكل هدوء: وين كنت أمس!
فهد: كنت في البيت
وليد: وش المفاجئة اللي كنت تبي تورينا إياها أمس!
فهد: كنت بـ ـ ـَ ـ ـوريكم بس خلاص
وليد: ليش خلاص!
فهد حس أن وليد فيه شيء: غيرة رائيي ,,
وليد: المفاجئة اللي كنت تتكلم عنها كانت في سيارتك!
فهد ناظر في وليد ناظرة خوف: هاه لا
وليد: عبايه مين اللي كنت حاطها في سيارتك!
فهد: وش فيك أنت جالس تحقق معاي من اليوم
وليد بعصبيه: جاوبني على قد سؤالي لك "فاهم"
فهد: عبايه خويتي
وليد: عبايت خويتك ولا في البيت بعد طيب لو افترضنا أنها عبايت خويتك ليش كانت مشققه!
فهد: هاه أيـ أصـ أهــ لـ <<< تخربط ما عاد عرف وش يقول
وليد: عنك َعنك أنا بجوابك هل مره
العبأية اللي كانت عندك في السيارة مو عبايت خويتك
لوأنها جد عباية خويتك كان بتكون راضيه باللي سويته فيها
عبايه البنت اللي أمس كنت حاطها في شنطه السيارة ولا على كذا اعتديت عليها وبمساعدة صديقتها
ولا أنت مهتم فيها ولا راحمها ذابها في الشنطه
ولو أنا ما شفتها ولا لحقت عليها بالحظاَت الأخيره كأنها الحين هي ميتة
هي ميتة أصلاً من الحين هدمت حياتها ليش لَيش كل هذا سويته يا فهد
ولا على كذا ناوي تكمل معاها و بـ تعذبها وبتجبرها و بـ تغصبها بتهديدك لها
وبعد كنت تبي تجيبها للشباب هنا يكملون عليها
قرب وليد من فهد ومسكه من حافت بلوزته: شف إذا ما خليتها بحالها وسويت اللي في راسك
أنا ما راح أرحمك وأخليها لك راح أخليك تندم ندم ما بعده ولا قبلة فاهم
فهد وأخر يد وليد عنه وركب سيارته
لأن وليد كان جاي في سيارة فهد وراح وخلاه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:20 PM




.. عند فهد وولـيــد بسيارة ..
فهد: وش فيك يا وليد من يوم ما ركبنا وأنت ساكت!
<<< وقف وليد سيارته وقال لي فهد أنزل
<<< طبعاً السيارة اللي مع وليد حقت فهد ..
فهد: أنزل!
وليد: أيه أنزل
<<< نزل وليد
بعده فهد اللي كان مستغرب من حركات وليد له
فهد: وليد فيك شـ ..............
قاطعه وليد وبكل هدوء: وين كنت أمس!
فهد: كنت في البيت
وليد: وش المفاجئة اللي كنت تبي تورينا إياها أمس!
فهد: كنت بـ ـ ـَ ـ ـوريكم بس خلاص
وليد: ليش خلاص!
فهد حس أن وليد فيه شيء: غيرة رائيي ,,
وليد: المفاجئة اللي كنت تتكلم عنها كانت في سيارتك!
فهد ناظر في وليد ناظرة خوف: هاه لا
وليد: عبايه مين اللي كنت حاطها في سيارتك!
فهد: وش فيك أنت جالس تحقق معاي من اليوم
وليد بعصبيه: جاوبني على قد سؤالي لك "فاهم"
فهد: عبايه خويتي
وليد: عبايت خويتك ولا في البيت بعد طيب لو افترضنا أنها عبايت خويتك ليش كانت مشققه!
فهد: هاه أيـ أصـ أهــ لـ <<< تخربط ما عاد عرف وش يقول
وليد: عنك َعنك أنا بجوابك هل مره
العبأية اللي كانت عندك في السيارة مو عبايت خويتك
لوأنها جد عباية خويتك كان بتكون راضيه باللي سويته فيها
عبايه البنت اللي أمس كنت حاطها في شنطه السيارة ولا على كذا اعتديت عليها وبمساعدة صديقتها
ولا أنت مهتم فيها ولا راحمها ذابها في الشنطه
ولو أنا ما شفتها ولا لحقت عليها بالحظاَت الأخيره كأنها الحين هي ميتة
هي ميتة أصلاً من الحين هدمت حياتها ليش لَيش كل هذا سويته يا فهد
ولا على كذا ناوي تكمل معاها و بـ تعذبها وبتجبرها و بـ تغصبها بتهديدك لها
وبعد كنت تبي تجيبها للشباب هنا يكملون عليها
قرب وليد من فهد ومسكه من حافت بلوزته: شف إذا ما خليتها بحالها وسويت اللي في راسك
أنا ما راح أرحمك وأخليها لك راح أخليك تندم ندم ما بعده ولا قبلة فاهم
فهد وأخر يد وليد عنه وركب سيارته
لأن وليد كان جاي في سيارة فهد وراح وخلاه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,








جنــــون 07-20-2011 10:20 PM



منال وملاك وصلوا بيت ( مها )
منال: يالله ملاك خلينا ننزل لها
ملاك: يالله بس متأكدة أن هذا بيتها !
منال: أيه أيهَ
نزلت منال وملاك لبيت (مها)
,, دقت منال الجرس ,,

رن

رن

رن

رن

نور وهي تقرب من الباب: ميييييييييييين!
منال: أنا صديقة مها
<<< فتحت لهم نور الباب ودخلتهم جواء البيت
ملاك: روحي نادي لنا ماما مها
نور: تيب <<< وراحت
منال: بيتهم هادي مره
ملاك:أيه والله وطفش
منال: ولا بعد على كذا أبوها ما يخليها لا تروح لي أحد ولا أحد يجيها
الله يعينها على العيشة والحياة هذي
ملاك: أيه والله
<<< نزلت لهم (مها)
وقفوا لها منال وملاك
<<< وقربوا منها عشان يسلمون عليها
مها: أبعدو عني لا تقربون مني
منال باستغراب: مها وش فيك!
ملاك: شكلك تعبانه
مها: ما عليكم مني وبعدين وش جايبك أنتي وياها عندي هنا!
منال: أنا قلقت عليك لأني أتصل عليك وجوالك مقفل وهم عشانك ماحظرتي اليوم
ملاك: أيه وأصارات منال أننا نجي عشان تطمن عليك وتأخذ أخبارك
مها: أنتو كذابييييييييييييييييييييين كذااااااااااااااااااااااااابين
كذابيييييييييييييييييييييييين <<< وهي تبكي
قربت منها منال : مها حبيبتي وش فيك!
مها: أبعدي عني ولا تلمسيني و يالله أطلعي برا أنتي وياها
ملاك: مهـ.................................
قاطعتها مها أنا قلت: أطلعوا برى برىَ برى برىَ
طلعت منال وهي مو مصدقة أن هذي مها اللي عرفتها وكانت تعرفها
ملاك كانت مع منال وقريبه منها وكانت منقهره من مها ليش طردتها
وهي كانت جايه عشانها وتطمن عليها
وصلت ملاك منال بيتهم
دخلت منال البيت وعلى طول رقت على غرفتها
وكانت تفكر وتبكي ليش مها سوت لها كذا ووش هو الشيء اللي غير مها عليها
منال: أنا سويت لها شيء!
أنا غلط عليها بشيء!
أنا قصره معها بشيء!
أنا عديتها أخت لي اللي ما جبتها أمي ليش تسوي فيني كذا ليش!
<<<< مها معذورة يا منال لأن اللي سوته فيها ريم مو سهل ولا بسيط
.. وش دخلني أنا ^_^ ..
<<< يا لله ياَ لله نامت منال وقادرة تغمض عيونها بعد تفكير عميق وطويل وقهر
من صديقتها ( مها ) ومن الحركة اللي سوتها لها ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بنص الليل العالم نائمة ألا ثنتين ( لمى , لمياء )
معاهم شريحة للهسترة وكل واحدهـ تخربط على رقم
ويكلمونهم ويهبلون في العالم اللي هوُم ( خلق الله ) ^_^
لمى: وجع لا تحطين رقم زين ولا سوى حطي موبايلي أحسن وأحلى
لمياء: خلينا على آي رقم عادي
لمى: أيه عادي بس موبايلي لأنــه أحلى وأكشخ
لمياء: أيه هين أكشخ موبايلي أصلاً حقت هنود سوى وزيـــن أحـسـن
لمى: هنود في عينك لا أجي الحين وفقعها لك
لمياء: أيه مسكينة أجل مدام فيها خصام و ضراب كل واحدهـ تحط رقم
لمى: طيب حطي أول شيء أنتي ولا تنسين يكون مميز ^_^
لمياء: أيه أنا طالعه عليك بـ شغلات هذي وش رأيك بهذا الرقم
0555555<<< ...
لمى: أيه حلـو أتصلي عليـه يا لله
لمياء: طيب <<< ألا اتصلت عليه وطلع مقفل <<< ,, أوف مقفل ,,
لمى: خلاص طيب عطيني أنا بحط رقم
لمياء: طيب
لمى: هاهـ وش رأيك بهذا الرقم
<<< 056666...
لمياء: يا لله أتصلي حلووو
اتصلت لمى علية طبعاً ما راح نقول الولد
بـ نقول ولد خالها (عبد الله) ورد علـيـها
عبد الله: الوووووووو
لمى فتحة الأسبكر: "هلا"
عبد الله: هلا مين معاي!
لمى: لا أبد بس هذا جوال هند؟!
عبد الله: لا
( مآله خلق لها فيه النوم ولا أهو يعرف السوالف والحركات هذي )
لمى: آسفة وبنفس الوقت مشكورا بآإآي
عبد الله: العـفـووو بآإآي
لمياء: أوف منك ليش ما هسترتي و هبلتي فـيـه
لمى: لا حسيتة تعبان و أحنا مصحينة من نومه
لمياء: لا يا شيخه كم مرهـ نصحي عالم ولا جت عليه هو ..
لمى: لا أبـد
لمياء: هاتي بكلمة أنا وأستهبل علـيـه
لمى: لا لاَ لا لاَ تكلمينه
لمياء: ليش حبتيه!
لمى:لا
لمياء: آي لا وأنتي تدافعين عـنـه
لمى: خلاص أنا بتصل علية ( جريئة من قلب )
لمياء: أيه وهبلي فـيـه ^_^
لمى: طيب ,,
<<< رجعت اتصلت عليه لمى مره ثانيه
لمى وهي تحط على الأسبكر: الوووو
عبد الله: هلا لا تقولين المرة هذي غلطانة بعد!
لمى:ههههههههههه لا تأكد آن الرقم اللي آبيه صحيح
عبد الله: إذا كنتي تبيني لا تلفين ولا دورين ترى السوالف والحركات هذي عــارفهـــا
لمى: وش أبي فيك أنا أصلاً!
عبد الله: أجل تقلعـي <<< وسكر بـوجهآإآإ ههههههههههههههههههههههههه
لمى: وجع يوجعه هذا المغرور >>> و لمياء ميتة من الضحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى: أيه أضحكي أنتي يا نذله
لمياء: والله مؤو قادرة أتكلم تكفين اصبري خليني أكمل ضحكي
هههههههههههههههههههههههههههههه
لمى: ألشرها مؤو عليك على اللي يجلس معاك ويسمع كلامك
لمياء وهي لسعها تضحك وميتة من قلب هههههههههههههههههههههههه:
خلاص أجل خليني أكلمة واوريـة
لمى ما ودها أنها تكلمه "لمياء" لآن باختصار عجبها
بس عشانها أنقهرت منه عطت لمياء الجوال وقالت لها كلميه
وجلست لمياء تتصل وتٍتصل
( بس للآسف عبد الله كان نايم وأحاط جواله على الصامت )
لمى: هاهـ مارد لي الحين!
لمياء: لا الوسخ هذا مارد
(إيوان نسينا نعرفكم على عائلة أبو رائد وزوجته)
رائد-24- حنطي لون البشرة ملامحه عاديه جسمه حلووو وطوله أحلى
وهيبته ورزتـه مخليته شيء وهذا اللي مجنن البنات عليـه
لمى-20-حنطيه لون البشرة فيها شبه كثير من أخوها رائد
ومرحه وفيها رجة أشوي^_^
شعرها أسود قصير ملامحها عادية حبوبه وتدخل القلب بسرعة
تدرس في الجامعة تخصصها ( تربية فنيه ) <<< مع ريم
لمياء-15- بيضاء لون البشرة شعرها طويل ك..(كنستنائي احمر)
حلوه وشقيه من قلب ..
تدرس 3 متوسط <<< مع ساموره و روان
وطبعاً لمى و لمياء ما يدرون آن اللي يكلمونه ويحاولون يهبلون ويهسترون فيه
آن هو عبد الله والد خالهم وهم هو ما يدري
.. ( الجوال رجع يدق ) ..
لمياء: أوف الجوال يرن حق الهسترهـ
كانت النغمة هنآك شخصاً تافه يتصل بك ^_^
لمى: طيب أنا بروح أشوف مين
<<< لمى كانت مهتمة لآن عاجبها عبد الله
ويوم شافت آن مؤو هو الرقم اللي ببالها عطته مشغول وحطته على الصامت
( آخ منكم يا البنات ) <<< مسويه طالعه منها أنا ^_^
رجعت لمى لي لمياء <<<
لمياء: هاهـ مين طلع!
لمى: وش درءاني واحد ..
لمياء: يا سخفك عاد ادري أنه واحد بس مين!
لمى وبدون نفس: ما رديت عليه وحطيت الجوال على الصامت لآن مآلي خلق لـه
لمياء: غريبة وأنتي دأيم ملقوفة تردين على آي رقم وتشوفين مين
لمى: قلت لك مآلي خلق وأنا رايحه غرفتي أنام بآإآي
لمياء: بآإآي
( وهي تقول بعد ما طلعت لمى )
والله أختي من بعد ما كلمت أبو رقم...056666
وأحس أنها مؤو على بعضها لا يكون حبته بس
لا ما أعتقد تحب واحد تكلمه وما عطاها وجه
أوف وش جالسه أفكر فيه ’آنآ الحين خليني أنام يا ربيه السآعة3:30 وأنا مابعد نَمت
ع العموم والعلوم ناموا لمى و لمياء بعد الهسترهـ ^_^ .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ماهي قصة حب دانه الشديد لسعد؟!
- ماهو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
- ماذا سيحدث لي البنات وكيف ستتصرف معهٌن المديرة؟!
- ماهو الشيء الذي لم نفهمه ويريد فيصل أن يفعله أو يطبقه مع عبد الله و هادي؟!
- ماذا سيحدث لي منال هل يا ترى ستكره مها أم ستعذرها؟!
- ماذا سيحدث لي فهد بعد الكلام الذي قاله له وليد وهل يا ترى أثر به أم لا؟!
- ماهو سبب إهمتام وليد لي مها وهل يا ترى وقع في حبها أم رحمه لها؟!
- ماذا سيجري أو سيحدث لي لمى و لمياء مع (عبد الله)؟!
تابعوني في الجزاء الخامس ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:21 PM



% الجزاء الخامس %

^
^


.. صباح يوم الأربعاء ..
في مدرسة البنات المتوسطة ( لمياء , ساموره , روان )
الحصة الثانية كانت عليهم مادة ( الجغرافيا ) وهُوم مؤو دارين عن الحصة
ساموره: يا ربيه متى تخلص حصتها هذي
لمياء: مملة صراحة
روان: بقوة
ساموره: تهقون مسكوا البنات!
روان: لا ما أتوقع
لمياء: ليش وش مسوين!
ساموره: غريبة وجدان ما قلت لك!
لمياء: لا أمس كانت تكلم لمى بسرعة
وسألت عني ليش ما داومت أمس وبـس
ساموره: أإأهــــــــــــــــــــــــــــاه
لمياء: وش اللي صار!
ساموره: لا مو لازم تعرفين خلاص
لمياء: جد عاد وش اللي صار!
ساموره: مو لازم قلت لك تعرفين ..
روان: حرام قولي لها لا يصير فيها شيء
ساموره: لا أحسن خليها عشان يصير فيها أشياء مو شيء
لمياء: أفأ يهون عليك ما تقولين لي بنت عمتك وش اللي صار لكم
روان: أوخص يا بريئة أنتي ههههههههههههههههههههههههه
ساموره: أيه والله ما تلاحظين أنها مسوية بريئة من قلب وهي من جنبها
لمياء: الحمد الله أنا بريئة من زمان ..
ألا قاطعتهم أستاذة الجغرافيا: خير بنات وش عندكم!
ساموره: ولا شيء بس يسألوني عن الفقرة هذي
روان تهمس لمياء: يا الله كذابة هل بنت
أستاذة الجغرافيا: لو بغيتوا تسألون اسألوني أنا <<< يحليها مصدقة ^_^
لمياء وهي توطي ساموره على رجولها: لا تسوين فيها يعني أني
ساموره: أإأإأه وجع يوجعك وجعتني
لمياء: أحسن
روان: خلاص أنتي وياها مو ناقصين تنقصنا درجات عاد من كثر درجاتنا الحين
لمياء و ساموره: أوخص حركات يادأفوره أنتي
<<< ما كأن المدرسة ما قالت لهم اسكتوا قالت لهم العكس
روان: وش عرفكم أنتو كنت أخذ من الأوائل قبل ما أعرفكم
بس الحين للأسف أثارتوا علي أنتو ..
ساموره: أتصدقين أن مو أحنا اللي أثرنا عليك أنتي اللي أثرتي علينا
لمياء بصوت عالي عشان تقهر روان: أيه أَيه صادقة بنت خالي
روان بصوت أعلى من العيال: أقول لا يكثر أنتي وياها ...........
ألا قاطعتهم أستاذة الجغرافيا وهي خلاص وصلت معها:
( ساموره – لمياء – روان ) قومي أوقفي أنتي وياها وياَها
<<< صارت كل واحدهـ في البنات تحط اللوم على الثانية
أستاذة الجغرافيا: خلاص لا يكثر أنتي وياها وياها
خليكم واقفين وما أبي أسمع لا حس ولا كلمة ولا نفس من أي واحده
<<<< كان من أول طيب ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:21 PM


في مدرسة البنات الثانوية
(هديل , وجدان , جواهر , سارة , أمل)
.. رن رنَ رن ..
يعلن الجراس على انتهاء وقت الراحة (اللي هو الفسحة) وإعلان الحصة الرابعة
هديل و سارة يتمشون داخلين جواهم ولا كأن الجراس "رن "
هديل: أمانه هو!
سارة: أيه والله ماشفتية أمس
هديل: ألا بس حسبالي عندك أخوان أثنين مو واحد بس
سارة: أما أثنين من وين لنا يا حسرة
هديل: ما فيه شبه منكم أبد
سارة: أيه هو طالع على أمي أحلى مننا بس يا أختي دمه ثقيييل
هديل: هههههههههههههه ليش وش يسوي لكم!
سارة: مجنونه أنتي تسألني وش يسوي لنا قولي وش ما يسوي لنا
هديل: هههههههههههههههه الله يعينكم عليه والله

,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:21 PM


<<<< ما بغت سارة توصل هديل لي فصلها (1/4)
دخلت هديل الفصل
أستاذة الإحصاء: مشاء الله بدري
هديل: من عمرك
أستاذة الإحصاء: أدخلي ,, بس ترى محسوبة عندي غياب يعني وجودك مثل عدمك
هديل حاطت يدها على خصرها: ليش أنشاء الله!
أستاذة الإحصاء: متأخرة 5 دقايق
هديل: طيب 5 دقايق ترى مو شيء
وبعدين أنتي أحسبي الرقية على الدرج والفرافرة = التمشية ^_^
أستاذة الإحصاء: أنا قلت لك اللي عندي تبين تجلسين أجلسي ما تبين أطلعي برى
<<<<<< طرده من الفصل عيني عينك ..
هديل: مسكينة أنتي يعني ميتة على حصتك أنا أكيد بطلع برى
<<< طلعت هديل وسكرت الباب بـ أقوى ما عندها
<<< قوية حركتها بس يا هديل خفي من الهبال أشوي عشان درجاتك .. نصيحة .. ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:21 PM




طبعاً البنات نظامهم مو عام مقررات <<< مثل نظام الجامعة
1.. يدرسون 7 مواد الفصل الأول و7 مواد الفصل الثاني
2.. التأخير والغياب والهروب كلش عليه درجات ومحسوب
3.. ما فيه سقوط بس حامل مواد
4.. وأيام الاختبارات يوم نروح وعشر أيام لا <<< أمزح ترى
5.. والاختبارات النهائية تكون عليها (50) درجة أو أقل على حسب التقسيم ,,
وغير (50) اللي بيد المدرسة يعني في الأخير المجموع كله (100)
6.. المعدل التراكمي ينحسب من أولى ثانوي
هديل راحت عند فصل البنات وحاولت أنها تدخل عندهم بأي طريقة بس تعبت عمرها
لأن المدرسة رافضه ..
لأن مهبلينها التوام3 ووجدان بعد مجنونه هي تدخل هديل
<<<< صادقه والله ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:26 PM


كملت هديل تمشيتها في المدرسة لحالها
جتها بنت : لو سمحتي
هديل: هلا
البنت وين فصل (1/4)
هديل في بالها وش تبي هذي مو عرفه الفصول وش جايه تسوي بالله: هذا فصلي
البنت: صدق
هديل:أيه صدقين بعد << وفي بالها قداها أنا أكذب عليها
البنت: يعني عندكم طالبة أسمها
هديل الـ ........................... <<< ممنوع ذكر العوائل ^_^
هديل باستغراب: أيه هذي أنا وش بغيتي!
البنت: أيه روحي عند المشرفة تبيك
هديل: أنا!
البنت: أيه مو أنتي هديل
هديل: ألا ..
البنت: طيب خلاص روحي لها <<<< راحت هديل لي المشرفة
والبنت راحت لي فصل البنات (2/4) ونادت وجدان والتوأم 3 ..
البنت من قبل ما تجادل المدرسة مين يبيهم و مين مايبيهم
على طول طلعتهم مدرستهم تبي الفكه وراحة منهم <<<<
أمل: على وين رايحين!
وجدان: وش دريني أنا علمي علمك
جواهر وهي تنادي البنت: يا حلوووووووووووه
التفتت عليها البنت: هلا
جواهر: على وين ما أخذتنا!
البنت: المشرفة تبيكم
جواهر: أإأإأهـــــــــــــــــــــــا
سارة: والله أنكم أغبياء
وجدان و أمل: ليش!
سارة: نسيتوا أنتو وش مسوين أمس
أمل: يؤه عن السالفة اللي راحت وفاتت أمس والله أنهم مغبرين
وجدان: أيه والله راحت عن بالي
جواهر وهي تضحك من قلبها: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
.. البنات مستغربين منها وش فيها هذي ..
جواهر تأشر على باب غرفة المشرفة : شافوا شَافوا بالله لا يفوتكم
البنات ناظرُ على المكان اللي أشرة جواهر عليه: ههههههههههههههههههه
أمل: يا عمري عليها هديل سبقتنا أجل
<<< شافوا البنات هديل وقفه عند باب المشرفة
<<< ما أِشوف فيه شيء يضحك أنا ^_^
سارة: أحسن هي اللي واقفة أولنا لأن هذي خطتها
وجدان: أقول كلش ولا بنت خالتي
جواهر: ترى قلقتينا كأن ما فيه أحد له بنت خالـه ألا أنتي
سارة وأمل: أيه والله ههههههههههههههههههههههههه
وجدان: أقول أمشي أَمشي بس أنتي وياها
خلينا نتفق على شيء نقوله عشان يكون كلامنا واحد
.. اتفقوا البنات على الكلام اللي بـ يقولونه للمشرفة ..
طلعت المشرفة وهي تطالعهم وبعدين اختارت من بينهم سارة
سارة: أنا!
المشرفة: أيه أنتي تعالي يالله
سارة في بالها وجع يوجعها مدخلتنا واحده وَاحده
البنات ناظروا في سارة وهوُم يقولون لها لا تخافين
أنتي ما سويتي شيء يالله روحي لها
دخلت سارة بـ غرفة المشرفة
أنصدمت لما شافت اللي بـ الغرفة مو المشرفة وبس
كانت فيه المساعدة والمدرسة المسئولة عن النظام
<<<< حسيت أن البنات ذابحين أحد ..
مدرسة النظام: أنتي مين فيهم!
سارة: أنا سارة
المساعدة: أنتي اللي أختك جواهر و و و ....
قاطعتها سارة: و أمل <<< مشاء الله مشهورة جواهر ^_^
المشرفة: أنتي أحسن واحده فيهم وبعدين هادية مو مثلهم
مدرسة النظام: المفروض أنتي اللي تعقلينهم وتأثرين عليهم
المساعدة: أيه بسم الله عليك مو تخلينهم يأشرون للشباب و و و إلخ ...
سارة طالعت فيها: ما أحد أشر للشباب
المشرفة: لا ,, فيه
مدرسة النظام: يالله قولي لنا مين اللي أشرة لهم
سارة: ما فيه قصدي ما أذكر أن واحده أشرت ولا سوت شيء
بس اللي كنا نسويه نضحك على بعض
إنقهروا من سارة لأن ما قلت لهم شيء ولا أفادتهم في شيء
المشرفة أخذت التلفون واتصلت على علىَ على .......

//

//

//

//

//

//

أتخيلوا أنتو عاد على مين!

//

//

//

//

على واحد من رجال الهيئة اللي شافهم
ويوم سمعت سارة صوته خافت من قلب
<<< طبعاً هي أخوف وأحده فيهم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:26 PM


برى غرفة المشرفة جواهر ما استحملت
كل أشوي تسمع صوتهم مرفوع على سارة أختها
دخلت بـ الغرفة عليهم و ورآها البنات
أمل شافت أختها مبين عليها الخوف وعيونها كانت تدمع
على طول راحت لها "ضمتها" وتهديها ..
جواهر حانه على أختها وبنفس الوقت منقهره من اللي قدامهم: <<< اللي هوُم المدرسات
خير أنشاء الله وش فيكم على أختي
ولا بعد ثالثه عليها أسمعي أنتي وياها ما عليكم ولا لكم دخل فينا مفهوم
وبعدين أنا اللي أشرة للشباب وبكيفي وما أحد له دخل وشغل فينـ ...
قاطعتها وجدان بعصبيه: أيه والله حلوه هذي حسيت أننا مسوين جريمة
وبعدين يا حبايبي لو بغينا نطلع أو نقابل أقرب شيء عندنا المجمعات
ولو حبينا وبغينا بعد في المدرسة ولا أحد له دخل ولا شغل فينا ..
هديل: يالله بنات خلونا نطلع من هل غرفة "القرف"
طلعوا البنات وهوُم قاهرين المشرفة والمساعدة ومدرسة النظام ..
بدال ما يصير العكس <<<< أحسن تعجبوني ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:26 PM


عند ملاك ومنال بـ الجامعة
ملاك حاسة أن منال متضايقة من سالفة أمس
وهي تحاول أنها تنسيها اللي صار أو صدر من صديقتها (مها )
ملاك: منولـي يا عيوني
<<< منال سرحانة ومسرحه بـ تفكيرها (بـ مها )
ملاك: منال منووووووووووولي
منال انتبهت لي ملاك: هاه هلا
ملاك: وين رايحه ومسرحه صار لي ساعة ونص وأنا أناديك
منال: تتوقعين ليش سوت كذا!
ملاك: مين!
منال: ما فيه غيرها مها
ملاك: منال خلاص خليك منها يمكن البنت عندها ظروف ويمكن أنها ما تبيك
منال: طيب ليش وش سويت لها أنا!
ملاك: يا عمري يا حياتي أنتي وربي ما سويتي لها شيء بس خليك منها
منال: أنا أعرف مها ما تسوي كذا ولا عمرها زعلت على أحد ولا غلطت عليه
حتى اللي يقهرها دايماً تسكت ولا تأخذ حقها
بس هل مره أكيد فيها شيء ومؤو شيء عادي فيها شيء كبير
ملاك: طيب يا قلبي خلاص خليها لأشيها
و صدقيني هي اللي بـ ترجع لك و بـ تتأسف منك
وبعدين أنتي صديقتها مو شهر ولا سنه أنتي وياها مع بعض من يومكم صغار
منال: أيه عشان كذا أنا مستغربه ليش قالبه علي وكرهتني ..
ملاك: لا يا منال أنا ما أشوفها تكرهك ولا تحطين الفكرة والكلام هذا في بالك
يمكن البنت مثل ما قلت لك من أول متضايقة من شيء
وأقرب شيء أبوها والله يكون بعونها
منال: أمين وعون الجميع بس ......................
قاطعتها ملاك: لا بس ولا قطوه خليك خلاص من هل الموضوع
وعلى فكره نسيت أقولك أن عندنا عزيمة يوم الخميس
عشان تجهزين نفسك من الحين وتجين
منال: عزيمة مين!
ملاك: والله يا قلبي أممممـ تبيني أصراحة ولا أبن عمه!
منال: أيه أكيد الصراحة
ملاك: عزيمة لك أنتي ولا تخلين وحداه من البنات اللي تعرفينهم
ألا وتجبينهم معاك خلينا نغير أجواء ولا تنسين الأهل بعد ^_^
منال: يعني من راسك هذا الكلام!
ملاك: لا والله من أمس وأنا أفكر واخطط فيه وأدبر
وقلت لي أهلي وقالوا ما فيه أي أشكال وأمي طبعاً تبي تشوفك
لأني مهبله فيها في البيت كل أشوي وأنا أتكلم عنك ..
منال: طيب يمكن ما ....................
قاطعتها ملاك: لا يمكن ولا هم يحزنون بتجين يعني بتجين
ولو ماجتي ولا جبتي من عالمك ياويلك ويا سود لليلك مني مفهوم
منال: أنشاء الله

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:27 PM


عند العيال المهسترين وهوُم طالعين من الجامعة
كانوا طالعين على وقت طلوع طلاب المدارس
فيصل: قسم بالله طفش وملل
عبد الله: أشواء أننا طلعنا كنت بـ نفجر
هادي: لا تطفش وأنت لا تنفجر خلينا نروح نفلها الحين بـــْْـــس
فيصل: يا لله يا لله طيب اركبوا
(فيصل ركب وراء والمفروض أنه يركب قدام وهو اللي يسوق بس مواده .. لأن السيارة سيارته)
هادي: خير خَير راكب وراء
فيصل: أسمع أنت وياه تراني تعبان وجد جد مآلي خلق أسوق
عبد الله: شف ترى مؤو أني راحمك وحان عليك بس ودي وأبي أسوق
فيصل وهو يبوس خد عبد الله: والله أنك صديق صدوق وولد خاله فعلاً يا عمري
هادي: أقول لا يكثر آنت وياه مدامنا طلعنا في وقت الطلاب خلونا نمر سعد
<<< سعد طبعاً ما غيره صديق العيال المهسترين
وهو مو بعيد عنهم نفس الهبال و الهستره ^_^
عبد الله: أيه والله فكره
المهم ركبوا كلهم في السيارة عبد الله هو اللي يسوق
وهادي جنبه و وفيصل وراء عشان يأخذ راحته
ومشغل عبد الله أغنية"2pac" وداخلين جواهم ومعلين المسجل على آخره
ْ قـربوا من مدرســــتــــــــه سعد ْ
هادي بصوت عالي: الحين تعرفون وين مدرسته فيه بضبط! <<< حلوه هذي بضبط ,,
عبد الله: أيه قريب من مدرسة البنات
فيصل: خلاص أصلا قربنا منها
هادي: اتصل عليه يعني!
عبد الله و وفيصل وهوُم منسجمين بـ الأغنية: آإآيـــــــــه
هادي وهو يخرب عليهم جواهم ويقصر المسجل: الووووووووووووووووووووو
سعد: هلآآآآآ
هادي: غريبة ما عندك إزعاج!
سعد: آي إزعاج الله يعافيك !!
هادي: آنت وينك في المدرسة ولا في البيت وش نظامك بـ ضبط
سعد: لا في البيت
هادي: وجع ما مداك طلعت
سعد: لا أصلا ما دومت اليوم
هادي: مالت عليك أحنا اليوم طالعين على وقتكم قلنا نمرك
سعد: يعني أنتو عند مدرستي !!!~
هادي: أيه يا الدرج
سعد: أحسن تعبتوا أنفسكم ههههههههههههههههه
هادي: وش أقول لك أنا من اليوم على العموم أخليك بروح نهستر .. بآإآي ..
سعد: الله يعين البنات عليكم يا لله بآإآي
هادي: عيال تعبنا أنفسنا على ألفاضي
فيصل: ليش غايب هو اليوم؟
هادي: أيه أَيه
عبد الله: الله يرجه كل هل المشوار وفي الأخير طلع بلوشي
فيصل: ما عليه دام قريبة مدرسة البنات خلونا نروح لها
هادي: والله جابها أبو البنات
عبد آلله: أيه والله
فيصل: أحم أِحم
ألا قربوا من مدرسة البنات وهُوم معلين على المسجل وحاطين أغنية راشد الماجد (وش جاه)
وش جاه محبوبي مشى وخلاني ...مـابين نيراني وبين أحزاني ...
واللي يسوي سواته ما هو عاقل ...يحبني موت ويصاحب ثـاني ...
ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~
خلوه على كيفه يدور غيري ...يرتاح وأرتاح أنا من تفكيري ...
ما فاد لا حبي ولا تقديري ...ما بيه حتى لو تعنى وجاني ...
ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~
ألا قاطعهم فيصل: عيال تشفون اللي أنا أشوفه!ٍٍٍٍٍ!]
هادي: أيه نشوف
عبد الله: يا كثرهم كثراهـ <<< قصده البنات ^_^
فيصل: أقول أرجع لي الصاروخ اللي وراء قبل أشوي
عبد الله: يعني بتعطيك وجه!
فيصل: أيه وش رأيك أنت مؤو أنا أبو البنات
هادي: عن الثقة الزأيده
فيصل: لا ثقة ولا شيء أرجعوا لها وشوفوا كلامي إذآ كان بـ مكانه ولا لا
هادي و عبد الله: طيب طَيب نبي نشوف وجهك وهو يطيح بـس
فيصل: ما علية ما علية ممكن يكون العكس أنتو اللي وجيهكم تطيح مؤو أنا
هادي و عبد الله: نشوف نَشوف
ألا قربوا شويات من البنت وهوُم مشغلين
أغنيه أحلام هذا اللي - - - (شايف نفسه) - - -
هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني ..
يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني
والله أنا لا أوريكم فيه والله أنا ما أخليه ..
مؤو هو لعب وياي خلوه يتحملني
نسينا ليالي بيروت لما قلي بحبك موت ..
هلا من جنبي بـ يفوت ولا كنه شايفني
لما التقيته بجدة شايل بأيده ورده ..
يبغاني أبقى عنده ويحلف ولا يفارقني
والله لا أوريكم فيه ..
مؤو هو لعب وياي خلوه يتحملني
في القاهرة على الكورنيش قللي ..
من غيرك مقدر أعيش ..
دلوئتي مابيعرفنيش ولا كنه شايفني
وأول لقاء بالكويت امرني قلبي وحبيت ..
والحين يوم أنا جيت ولا كنه شايفني
وربي لا أوريه ..
مؤو هو لعب وياي خلوه
في المغرب كان معايا عشنا في الحب حكاية ..
ودابو قدامي حذايا ولا كنه شايفني
وينه كلامه بدبي عاجبني وأغلى شي ..
والحين مايغمز لي ولا ولاَ ولا
.. والله لا أوريكم فيه ..
كان فيصل داخل جوه طالع من الشباك جالس يرقص ويصارخ ويستهبل
والبنات خاقين عليه من قلب
ألا فيصل قال لي البنت اللي تمشي: يالبى قلبك يا حلوه ممكن تعطينا وجه
هادي و عبد الله: يضحكون عليه ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل عصب: بتعطينا وجه ولا أشلون
البنت ردت عليه: نعم
فيصل وهو مبتسم: آبد بس أقول لك ترى رقمي (053322) بـ ^_*
البنت: عيده لو سمحت <<< بايعتها من قلب ^_^
(فيصل أستأنس وعطها رقمه)
فيصل: هاه وش رأيكم عيال مؤو قلت لكم بتصير لي وبشبكها بسهوله
عبد الله و هادي بقهر: أنقلع منآك بس عننا يا أبو البنات
فيصل وهو مطلع لسانه يقهرهم
وقام بعد كل اللي سواه يكمل رقصه <<< والله أنه دجه صحيح

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:27 PM


وجدان و ساموره راحوا مع بنت خالتهم هديل
لان سواقهم تأخر عليهم
وجدان: أهم شيء وريناهم هل الحيوانات
هديل: أيه والله أنك صادقة
وجدان: بس يا خوفي ما يساعدونا إذا احتجناهم ^_^
هديل: الحمد الله آنآ ما علي سوابق ولا قلت لهم شيء غير أني طلعتكم من الغرفة وبس
ساموره: مدأمك مع وجدان وتوآئم3 بيصير عليك آم وأبو وكمان أهل السوابق
وزين منك أنك طلعتي البنات من الغرفة عشان يساعدونك
ويتذكرون أن أنتي اللي أنقذتيهم من الوحوش ذول و بـ الأخص جواهر ألهبله
وجدان: آجل تبينا نفسكم دوافير ولا مثل بعض الناس من تحت لي تحت
مسوين فيها أنهم أدب وأخلاق وهوُم كل المشاكل والقلق يسونه في المدرسة
و بـ الخص في الفصل! <<<< قصدها هديل ^_^
ساموره: مين قالك آن أحنا دوافير أصلا
بس أحنا ما نحب نسوي مشاكل ولا شقاوة
وإذا سوينها تكون شوي ويوم يعني مو كل يوم نفسكم <<< يعني آني
هديل: حتى آنآ ما أحب المشاكل ولا الشقاوة
وإذا سويتها عادي بـ سويها على قولت ساموره يوم مو مليون يوم
ولا في الفصل ما راح أسويها برى
عشان ولا واحده من البنات تتأثر <<< أهم شيء
ساموره: أيه والله ناقصة أنا أصير كل يوم حصصي كلها بدال ما تصير في الفصل
تصير عند الإدارة مثل بعض الناس <<<< قصدها وجدان
وجدان: طيب طَيب وهي تضرب ساموره على رأسها
مالت عليك معودتك آنآ كل يوم عند الإدارة
ساموره وهي تحسس ع رأسها من ضربت وجدان:
وجع يوجعك أنشاء الله و جعتيني وهذا والله اللي صاير
وانتبهي منهم يا هديل لا يعدونك وتصرين مثلهم ..
هديل: لا ما يقدرون يعدوني آنآ مؤدبه وبعدين آنآ بفصل وهم بفصل
ساموره: أيه مدام عندك بـ المدرسة وجدان والتوأم 3
راح يصير العكس تماما وباتتا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:27 PM



.. (وصلوا بيتهم اللي هو بيت أبو عبد العزيز) ..
وجدان وهي منقهره من كلام أختها وبنت خالتها هديل: ..
أقول لا يكثر بس يا لله نزلنا بيتنا
هديل: أيه بيتكم نزلتم له على طول حتى شكر ما فيه
وجدان و ساموره بابتسامه طويلة وعريضة: مشكورا يا هدول حبيبتنا
هديل: العـفـو يا لله أشوفكم على خير بآإآي
وجدان و ساموره: أنشاء الله بآإآي
قربوا البنات من الباب
ألا قالت ساموره: وجدان مؤو كنا هذاك أخوي عبد الله!
وجدان: وهي تطالع الشلة: أيه والله غريبة وش عندهـ مع ذول المزاين
ساموره: وش فيك أنتي عميه معاه فيصل ولد خالتي وولدين جنان
وجدان: أقول خليت النظر لك أدخلي بس
لا يجيك عبد الله ويوريك شغلك الحين وردي الباب عشان يدخل بعـدك
ساموره وهي خاقة مع العيال وفاتحة فمها راحت عنها وجدان .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ماهي قصة حب دانه الشديد لسعد؟!
- ماهو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
- ماهو الشيء الذي لم نفهمه ويريد فيصل أن يفعله أو يطبقه مع عبد الله و هادي ؟!
- ماذا حدث لي فهد بعد الكلام الذي قاله له وليد وهل يا ترى أثر به أم لا؟!
- ماهو سبب إهمتام وليد لي مها وهل يا ترى وقع في حبها أم رحمه لها؟!
- ماذا سيجري أو سيحدث لي لمى و لمياء مع (عبد الله)؟!
- ماذا سيحدث من أحداث مثيره وشيقة وجديدة في عزيمة ملاك لمنال؟!
- ماذا سيحدث لي ساموره وهي داخله جواها وخاقة على الولدين ومن هوُما؟!
تابعوني في الجزاء السادس ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:27 PM

( ساموره وهي خاقة على الولدين راحت عنها وجدان وهي لي الحين في مكانها ما تحركت )
وعبد الله أخواها كان راجع بس هي مؤو حاسة فيه لأنها تطالع العيال ومنهبله عليهم ..
ألا قاطعها عبد الله: وش عندك واقفة عند الباب!
ساموره وهي تواها تنتبه: هاهـ هَاهـ لا أمممــــ بس كنت .. كنت .............
ألا مرهـ ثانيه قاطعها عبد الله: كنت ِكنت باين من كنت أن ما عندك سالفة أدخلي البيت بس
دخلوا البيت ألا أم عبد العزيز قدامهم: هلاٍ هلا والله بـ حبايبي
عبد الله و ساموره: هلا فيك
أم عبد العزيز: يا لله حبايبي كل واحد يروح على غرفته
ويرتاح أشوي لأن شويات بيجي أبوكم ونحط الغداء
ساموره: من عيوني يا ماما >>> وراحت
عبد الله: أنشاء الله يمه بس أنا ما أني متغدي معاكم
أم عبد العزيز: ليش سلامات يا وليدي فيك شيء!
عبد الله: لا أبد بس مالي نفس
أم عبد العزيز: براحتك بس أنا راح أخلي قسمك
إذا بغيته خلي نصرا تحطه لك (نصرا الخادمة)
عبد الله: أنشاء الله
وراح فوق لغرفته دخل الحمام (الله يكرمكم)
يغسل ويغير والباقي الله وعلم ^_^
طلع من الحمام (الله يكرمكم)
وهو ينشف وجه ,, انتبه لي جواله راح أخذهـ
ويوم فتحة لقي أكثر من10 مكالمات لم يرد عليها
ورقم كان غريب 054114...
تذكر أن رقم هذا كلامه أمس قرار أنه يتصل عليه
عبد الله: الووووووووو
لمياء وهي صاحية من النوم: خييير
عبد الله: أي خير وأنتي متصلة علي أكثر من10 مرات
لمياء وهي مالها خلق تتكلم: نـعــم
عبد الله: نعامة ترفسك
لمياء: وش قلت!
عبد الله: لا سلامتك بس شكلي صحيتك من نومك (يعيش التصريف)
لمياء: صراحة أنت واحد ما عندك ذوق
عبد الله: أفأ ليش! (وفي باله خليت الذوق لك يا أم الذوق)
لمياء: في أحد يتصل بـ ذا الوقت!
عبد الله: مثل ما اتصلتي علي أنتي أمس بذاك الوقت
لمياء: أي وقت وأنت أي واحد!
عبد الله: فيها بعد أي واحد شكلك وصلتي للرقم القياسي!
وفي باله يالبى صوتها وكلامها وهي معصبة وصاحية من النوم أحلى من أمـس
لمياء: أيه أبشرك
ألا ودخلت عليها لمى وهي تواها واصله من الجامعة:
هاي خيتوووو
عبد الله: يا لله أنا بسكر أخليك مع المربية حقتك بآإآي
لمياء: بآإآي .. هايات ئلبي
<<<< مسوين يحكون شامي متأثرين في باب الحارة ^_^
لمى: مين كنتي تكلمين!
لمياء: وأحد غــثـــة
لمى: أإأإأهـــــــــــــــــــــا
تذكرة لمى أبو رقم مميز اللي هو056666...
وراحت بسرعة سحبت الجوال من لمياء
وشافت آخر مكالمة مستلمة ألا هو نفس الرقم اللي في بالها
لمياء: وجع وش جايك أنتي اليوم
لمى وهي مؤو مصدقه: هذا هو الرقم!
لمياء: أيه وش رأيك مؤو آخر مكالمة مستلمة
لمى تمنت أنها هي اللي ردت عليه: وش قال لك!
لمياء: والله جلست أخربط على رأسه
لمى بـ اهتمام: مثل أيش يعني قلتي له وش هو قالك!
لمياء: صبري ٍصبري وليش مهتمة فيه!
لمى: لأني مهتمة فيه ولاشيء
لمياء: أيه باين بس راح أقول لك
.. قالت لمياء لي لمى وش خربطت له وش خربط لها ..
لمى أنقهرت من لمياء بس ما بينت لها
لمياء: وش رأيك بـ أختك!
لمى وهي من جوأتها تغلي: أيه ٍأيه كفو كَفو أختي بس أنا بروح أنام
لمياء: نوم العوافي يا أحلى أخت بـ الدنيا هذي كلها
لمى: الله يعافيك
وطلعت لمى من غرفت لمياء راحت غرفتها وهي منقهره ما قدرة تمسك نفسها
" بكت " وهي تقول:
ليش قالت له كذا ليش
وليش أنا أفكر فيه ومهتمة فيه
وليش دموعي تنزل عشانة ليـش!
لا يكون صدق أنا حبيتة ّ!
مسرع والله بس جد يا رب وش أسوي يا رب يا رب
>>> جد والله مسرع بس عادي ما أستغرب لأن مثل ما فيه حب من أول نظره
فيه حب من أول حرف <<< أهم شيء ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جنــــون 07-20-2011 10:28 PM


.. في بيت أبو خالد ..
خالد-23- ابيض لون البشرة ووسيم بالحيل وجسمه شيء طويل ..
صديق عبد العزيز ووليد يعرفون بعض من يومهم في الجامعة
والحين خالد يساعد أبوهـ ويشتغل معاه طبعاً كلهم بشركة واحدهـ
وهم بعد نفس الشيء أبو خالد وأبو عبد العزيز وأبو وليد أصدقاء ...
خالد أخو (ملاك , هادي) وأكبر وأحد فيهم
كلهم كانوا جالسين مع بعض ألا هادي رايح في سابع نومه بغرفته ,,
,., نرجع للي جالسين مع بعض ,.,
خالد: وهو جالس يرتب الأوراق:
يبه باقي أشوي وأخلص عطيني رقم الرجال لا تنسى
أبو خالد: طيب يا وليدي إذا انتهيت قلي
خالد: أنشاء الله
ملاك: وهي جالسه على الأب:
ماما صراحة تعرفت على بنوتة عسل بـ القروب
خالد: لا يا شيخه قولي بعد عطيتها رقم جوالك!
ملاك: آنت مآلك دخل خليك بشغلك
آم خالد: وليش ماله دخل وهو صادق
أبو خالد: آخوك معاه حق يقول لك هذا الكلام لأنه خايف عليك
خالد وهو يناظر فيها ويتريق: أيه خايف عليك
ملآك: أيه لأزم تخاف علي لآني أنا آختك الوحيدة
خالد: أكيد يا ألهبله يعني ما يبغى لها كلام
ملآك: أنا هبله! شغلك معاي أنت بعدين
بس ما علينا المهم ما تصدقون بنت مين كان تغيرون رأيكم و بـ تقولون أيه صادقيها وخليك معاهآإآ
كلهم بتعجب: بنت مين!!!!!!!!!
ملآك: من بنات خالي أبو عبد العزيزالـ ................
خالد: يعني أخت عبد العزيز!
أبو خالد: يعني بنت أبو عبد العزيز!
آم خالد: يعني بنت أم عبد العزيز!
ملآك: أيه , أيه , أيه , شفتوا كيف الصدف أشلون ..
أبو وآم خالد : أيه ننصحك من الحين لا تخلينها ترى من جد ناس طيبه والله
خالد يتكلم مع ملآك ببرود: وأنتي وش مخليك متـأكدة أنها صدق بنت أبو عبد العزيز!
ملآك عصبت وسكرة وجهيه الأب بقوهـ:
من عائلتها ومن اسم أبوها ومن أسم جدها ومن أسماء إخوانها ومن أسمها
ومن مسكنها ومن .. ومن .. ومن ..
خالد: خلاص لجتينا ترى
أم خالد: خلاص مدام كذا خلينا نعزمهم بكره عندنا
ومنها تتقربون وتتعرفون على بعض أكثر
وش رأيك يا أبو خالد!
أبو خالد: وأنا معاك
ملآك: أيه بكره حلوووو لأن البنات بيجوني
خالد وهو يطلع لسانه: مؤو بكره بيجون خليها الأسبوع الجاي
ملآك بعصبية: يا الله يا خالد قول كلام زين يا أخي ولا أكرمنا بسكوتك
خالد: خلاص , خلاص طيب خليهم يجونا بكره وإذا حبيتي وبغيتي اليوم بعد
أبو خالد: حتى لو ما وفقت يا خالد بـ أخليهم يجون كم ملوكه! أحنا عندنا
خالد: أفأ أحنا مالنا مكان ولا رب ,, بس عشانها هي البنت الوحيدة
أبو خالد: لا كلكم في قلوبنا بس هي البنت الوحيدة لأزم ندلعها
آم خالد: أيه والله لأزم ندلعها تعالي يا عمري يا بنيتي عندي
<<< ملآك مستأنسة من مدحهم الزايد لها
وبعد عشانها حست آن خالد أنقهر شويات
وبنفس الوقت عشانها بتشوف صديقاتها بكره <<< راحت لي أمها وضمتها
خالد: يا عيني لنا الله حنا
آم خالد: لا يا قلبي تعال معها
خالد قرب من آمه وهو يقهر آخته: احم اٍحم أنا جيت
>>> قصده وآخري عن آمي جاء دوري
ملآك: أجلس طيب .. احلم أني أقوم
ألا وجلس خالد جنب آمه ألا وقال أبو خالد: لنا الله حنا ^_^
خالد وملآك: ما عليه حنا عيالها ههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد: وأنا زوجها ..
آم خالد تركتهم وقامت عند زوجها وهي تقول:
أيه صح هو زوجي لازم أقوم في وأجبته عشان ما يطلقني ولا يتزوج علي
خالد وملآك: ماتوا ضحك عليهم ههههههههههههههههههههههههههههه
ألا قال أبو خالد: خالد ما أخذت رقم الرجال ولا اتصلت عليه
قاطعتهم ملآك: أيواهـ ذكرتوني بروح أكلام البنات أقولهم أن عزمينكم عندنا بكره ..
خالد: أيه صح كم رقمه يبه! ( أبو خالد عطى خالد الرقم )
ملآك: أنا رايحه بآي
كلهم: بآي
خالد: أتصل عليه يبه الحين!
أبو خالد: أيه أتصل
وقرب أبوهـ جنبه ..
<<< خالد أتصل على الرقم اللي عطاة أبوهـ
.. تخليوا مين رد عليه
^
^
تخيلوا أنتو طيب <<< لأزم نجننكم هع
((( خالد من قبل ما يقول الوووووووو )))
ردت علية واحدهـ
@
)()()()(
عناد ما راح أقول مين وهي معصبة
خالد على طول قفل جواله
أبو خالد وهو جنبه: ليش ما رديت على الرجال
خالد وهو خاق مدري مصدوم: هاه لا لاَ لا مؤو هو طلع الرقم غلط
أبو خالد: طيب كان قلت لهم غلط مؤو تسكر في وجيهم
(خالد وهو مؤو مع أبوه مع الصوت اللي قبل شوي)
أبو خالد: خالد خَالد
خالد تأوه ينتبه لأبوه: هلا سمي يبه
أبو خالد: شوف جوالي في الصالة اللي فوق
رح آخذ الرقم زين هذا اللي كاتبه أنا غلط
خالد: أنشاء الله ( راح يسوي اللي قاله له الولد )
أبو خالد: مدري وش فيهم ذول العيال
آم خالد: لا تلومه جاي من الدوام تعبان ولا تنسى أنه قبل أشوي يشتغل بـ الأوراق
أبو خالد: أيه والله صدقتي <<< عاد نخلي أبو وآم خالد بروحهم ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:28 PM


نروح عند ملآك وهي تكلم وجدان
ملآك: هاهـ شوفي اسألي خالتي
وجدان: خلاص طيب
ملآك: وجدان لا تخلين ولا عالم من البنات ألا وعزميهِن
وجدان: طيب طَيب
ملآك: ولا أقولك لا أعزمي عالمين بس
وجدان: خلاص قفلي هل موضوع تراك هبلتي فيني أعزمي ولا تعزمين جبتي لي المرض يؤه
ملآك: طيب طَيب بعيد الشر عنك لا تقولين كذا
وجدان وهي معاها انتظار رقم غريب: وعنك أوف وش ذا الرقم بعد ,,
ملآك: ليش وش فيك و أي رقم!
وجدان: لا أبد سلامتك بس رقم جايني غريب خليني أرد عليه
وأروح أقول لي آمي والقوم وأرد لك خبر بآإآي
ملآك: طيب لا تتأخرين علي بآإآي
( قفلت وجدان من ملآك وردت على الرقم )
وجدان: الووووووووو
المتصل: هلا والله فيك
وجدان: مين آنت وش تبي!
المتصل وهو خاق معاها: هذا جوال ثامـر !
وجدان: أنت شايف اللي راد عليك ثامـر!!
المتصل: آبد لا بس ممكن أخته ولا شيء
وجدان وبدون نفس تتكلم: أوف ما أحب ذي الحركات أنا ويا لله بآإآي<سكرة في وجهه
<<< عند المتصل: أفا بس يعجبني ثقلها وكلامها بس ما عليه بـ أذن الله راح تصير لي ..
عند وجدان: أوف شباب جد ما ينعطون وجه
سمعها عبد العزيز لـأنها كانت طالعه من غرفتها: مين هذا اللي ما ينعطي وجه!
وجدان: واحد مزعج
عبد العزيز: عطيني اياهـ أتفاهم معاهـ
وجدان: لا خلاص أنشاء الله ما راح يتصل وإذا اتصل بعطيك أياه
عبد العزيز: طيب ما علية بس وين العالم ! , !
وجدان: ساموره و عبودي نايمين
عبد العزيز: وأنتي وش مصحيك غريبة ..
وجدان: لأن صدقتي دقت علي وعزمتني عندها بكره
عبد العزيز: و مين صدقتي هذي اللي واثقة أنك راح تروحين لها!
وجدان: ملآك وراح أقولك سالفتنأ
.. قالت وجدان لي أخوها كل شيء صار لهم هي وملآ’ك ..
عبد العزيز: الله يا الصدفة .. صدق والله!
وجدان: أيه صدق .. هاهـ وش قلت نروح لهم ولاٍ لا بس مو اليوم ترى بكره!
عبد العزيز: ما يبغى لها أصلا " أيه أكيد " بس روحي قولي لي آمي و أبوي
وجدان: طيب أخليك أنا
عبد العزيز: يا لله أنقلعي عني
وجدان راحت قالت لي أمها و أبوها وافقوا طبعاً وقالت لي أختها ساموره ولي التوآم3وران
وبنات عمتها لمى و لمياء ولي بنت خالتها هديل ..
قرارات أنها هم تعزم "منال"
(وجدان منال بنت خالتها وبنفس الوقت أعز وأقرب صديقه لها)
دقت وجدان على منال <<<
وجدان: الوووووووو
منال: هلا والله بـ وجو
وجدان: هلا فيك قلبي كيفك كيف خالتي وش مسوية يا دبة!
منال: بخير أبد ولا شيء
وجدان: طيب أنا عازمتكم في بيت صدقتي بكره
منال: لا بكره ما أقدر أجي لأني هم أنا معزومة في بيت صدقتي
وجدان: لا تكفين تعالي
منال: والله يا قلبي ما أقدر وهي قايلة لي من بدري وقالت أنها مسوية العزيمة عشاني
وجدان: أوكي طيب خلاص ولا تنسين تسلمين لي على خالتي يا لله بآإآي
منال: أنشاء الله يوصل بآإآي
آخر شيء وجدان كلَمت ملآك وقالت لها أن أهلها موافقين
وأنها عزمت البنات وراح يجون بكره <<< وناسه ياليتني معاهم .. ^_^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:28 PM


عند ريم ودانه اتفقوا أنهم يطلعون على الثمامه
<<< ريم وهي تتصل على فهد عشان يطلع معاهم
فهد: الوووووووووووو
ريم: هلا والله في فهودي
فهد: هلا فيك
ريم: كيفك حياتي؟!
فهد: والله ما علي بخير
ريم: دوم أسمع .. بنطلع لي الثمامه أنا ودانه ونبيك تجي معنا وش رايك!
فهد: بس أنتي وياها اللي بتطلعون!
ريم: أيه بس أحنا
فهد: والله أنا ودي وأبي أجي بس أبي لا جيت أجيب معاي الشباب لأن فله معاهم
ريم: أوكي طيب خلاص ما فيه مشكله جيبهم معاك
فهد: مدام كذا أوكي طيب بجي يا لله بأإأي
ريم: بأإإأي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:29 PM


دانه: هاه بيجي!
ريم: أيه قال بيجي بس مو لحاله بيجيب معاه الشباب
دانه: أيه حلوووووو فله
ريم: وأنتي اتصلتي على سعد!
دانه: من جدك أنتي عشان يذبحني
ريم: أما يذبحك
دانه: أيه والله سعد ومحمد لا تقربين عندهم
ريم: والله مدري عنك ومدري وش أخرتها مع هذا سعد
دانه: ريم أنا أحبه من زمان وأنتي تعرفين الشيء هذا
ريم: أدري والله بس هو لو يحبك كان قبل في الكلام اللي قاله له أبوي و وأفق على طول
دانه: طيب مو منه هو من أبوه
ريم: لو يبيك جد هو كان عارض أبوه سوى أي شيء عشان يأخذك
دانه: بس ............................
قاطعتها ريم: خلاص سكري سيرته ترى ما أطيقه أنا خير شر وقولي لي متى سافر محمد!
دانه: عن الغلط يا ريم أغلطي على محمد بس سعد لا تغلطين عليه
ريم: طيب طَيب طيب أنشاء الله بس جاوبني متى سافر زوجك!
دانه: أمس الصباح
ريم: على وين سافر!
دانه: راح على الهند يقول عندي هناك كم شغله بسويها وبرجع بسرعة
ريم: يعني أقلها بيجلس أسبوع!
دانه: لا لاَ لا 4 أيام يا ليت لو يجلس أسبوع أفتك منه ومن قلقه
محمد زوج دانه سافر يعني هم نواف (أبو مها) سافر معاه .. لأنهم مع بعض بكل شيء

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:29 PM


عند وليد بغرفته وهو يفكر بـ البنت (اللي هي مها)
وفي باله .. غريبة شفت أبوها طالع أمس الصباح
ومعاه شنطه كبيرة معقولة سافر وخلها في البيت لحالها هي والخدامة و ..............
قاطع تفكير وليد صوت الباب وهو يدق
طق
طَق
طق
طَق
وليد: مين!
فيصل: أنا فيصل ..
وليد: تفضل
فيصل: مساء الخير
وليد: مساء النور هلا والله بفيصل
فيصل: هلا والله فيك يا أخوي الكبير وينك ما عاد صارت تنشاف!
وليد: والله مشغول بـ داوم <<<< أمحق بداوم قصدك بتفكير بـ مها ^_^
فيصل: أإأهـــــا الله يكون بعونك
وليد: أمين وعونك ..
فيصل: أنا جايك الحين عشان أسألك إذا بتطلع معنا الثمامه اليوم ولا لا!
وليد: والله مالي خلق ولسع ما خصلت شغلي لي الحين
فيصل: عادي يمديك عليه تعال فلها ووسع صدرك معانا
وليد: لا والله مالي خلق وأنا أخوك خلها بعدين
فيصل: أحسن لك ترى بيفوتك نص عمر .........
قاطعه وليد: قلت لك خلها بعدين
فيصل: براحتك بَراحتك طيب يالله أنا رياح أتجهز تأمرني بشيء!
وليد: لا أبد سلامتك بس أنتبه على نفسك
فيصل: أنشاء الله بأإأي
وليد: الله معاك بأإأي <<<< وطلع فيصل من غرفة وليد ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:29 PM


عند مها وهي في بيتها لحالها
وهم كانت خايفة لأن فهد كم مره أتصل عليها وهي ما ردت عليه
دق جرس باب بيتهم
رن
رنَ
رن
رنَ
مها تنادي نور: نوووووووووووووووووووووور
نور: نعم ماما
مها مترددة أنها تقول لي نور روحي افتحي الباب
و خايفة بنفس الوقت يكون اللي في بالها <<< اللي هو فهد ..
مها: خلاص روحي وإذا سمعتي الجرس يدق لا تفتحين الباب مفهوم
وقفلي ألبيبان كلها زين وتأكدي أنها مقفلة
نور: تيب <<<< وراحت نور عن مها
مها ما مداها تجلس ألا جوالها رن وهل مره غير كانت وصله لها رسالة
.. وكان مكتوب في الرسالة ..
مها ردي علي وإذا مارديتي ترى ما راح يصير لك شيء طيب <<< كانت الرسالة من " فهد "
ما مداها مها ترفع رأسها عن الجوال وتعلق ..
ألا جتها نور وقالت لها: ماما في يشوف أنا هدا زرف تحت باب شارع
واقفت مها وأخذت من نور الظرف .. ويوم فتحت الظرف
,, لقت صورها ,, وشريط فيديو لها ,,
.. طاح من الظرف وراقة ..
أخذتها مها تقرءاها وكان مكتوب في محتوى الوراقة
أبيك تجهزين الحين وبسرعة لأن أنا عند باب بيتكم أستناك
وإذا ما طلعتي لي عاد أنتي أدرء وش راح يصير لك وينتشر لك
<<< مها بدأت يدها تتنافض وما قدرة توقف على رجليها طاحت على الأرض
وهي تقول يا ربي ساعدني وش أسوي أنا الحين في هذا
أسوي اللي يقول عليه ولا لا
بس إذا ما سويت اللي يبي بينشر صوري وكل شيء لي عنده
يا ربي ساعدني سَاعدني يا ربي
مها ما كان بيدها شيء غير أنها تسوي اللي يبيه فهد ويطلبه منها
<<< سوت اللي قاله لها فهد
وطلعت مها من بيتها وهي ما ودها تطلع منه
ركبت بسيارة " فهد"

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:29 PM


.. عند العيال الثلاثـة المهسترين في الثمامه ..
عبد الله: اليوم الثمامه ميتة ما فيها عالم كثير
فيصل: أحسن يا أخي خليها ميتة
هادي: حلو أنها تكون ميتة و مليانه بنات ^_^
فيصل: يالبى صديقي اللي مثل تفكيري بس
عبد الله: والله ما عندكم سالفة أنتو
هادي: أٌقول شباب مو كأن فهد تأخر!
عبد الله و فيصل: أيه والله من قلب
.. ألا دق جوال فيصل وكان المتصل علية فهد ..
فيصل: مشاء الله عليه عمره طويل
هادي: مين فهد رد عليه طيب شف وش اللي مأخره
رد علية فيصل: الوووووووووووووووو
فهد: هلا فيصل
فيصل: هلا فيك
فهد: مشاء الله قدكم هناك
فيصل: أيه جاين من بدري
فهد: طيب شوي و جايكم أنا
فيصل يسمع صوت عند فهد: فهد أسمع صوت بنت تضحك مدري وش تخربط وتقول عندك!
فهد: أقول بلا هبال لا عندي لا بنت ولا هم يحزنون بس أسمع خويتي
جت تواني مكلمها روحوا لها على بال ما أجي
فيصل: مين خوايتك هذي بعد!
فهد: .. ريم ..
فيصل: ما ماتت هي لي الحين ..
فهد: أقول لا يا كثر
عاد أنت عندك رقم أختها لأنها جايه معاها
عاد أنت تفاهم معاهم وخليهم يقولون لك هوُم وين
فيصل: طيب طَيب خلاص بس لا تتأخر أنت أوكي
فهد: أوكي يالله باإأي
فيصل: باإأي
عبد الله: هاه وش قالك
فيصل: أشوي وبيجي
هادي: جايه خويته بعد!
فيصل: أيه وأختها خلونا نروح لهم ..
هادي وعبد الله: يالله

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 10:30 PM


.. عند مها وفهد في السيارة ..
مها مو بعقلها خلها تشرب فهد غصب عنها
مها: لحظه لَحظه شوف ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد: يا ربيه لو ما خليتها تشرب الحين مو كان أحسن لي ولها
مها: أسمع أنت أناااا قلت لك لا عاد تمشي وأنت على طول مشيت أشوي أِشوي خلااااااااص
<<<<< تخربط ومدري وش تقول ..
فهد: وجع يوجعها يا حلاتها وهي صاحية بس ,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

.. عند العيال الثلاثـة المهسترين مع ريم ودانه ..
ريم خاقة على هادي: هادي تركب معاي الدباب
هادي: يالله قدام ما فيه أي مشكلة .. بس خليها توصل الحين
فيصل: وش معنا هادي!
ريم: وش دخلك أنت
دانه: خليها تأخذ راحتها وتفلها وش عليك منها أنت
فيصل: وأنا ما قلت لها شيء صح يا عبد الله
عبد الله: أيه صحين
هادي: خلاص خَلاص أدري أني حلوووووووو وخاقين علي البنات هل مره
ريم: كلمة حلوووووووووووو قليلة عليك
دانه: أيه صادقة أختي
هادي: أحم أَحم
<<<< عبد الله وفيصل منقهرين منه
عبد الله: أقول جت الدبابات خلونا نركب بس
ركبوا الدبابات كلهم ركبوا لحالهم ..
معادا هادي ركب وجت ريم ركبت ورآها <<<< ألا تركب معاه داخل مزاجها وعاجبها
×
×
×
×
(دانه , عبد الله , فيصل , هادي , ريم )
جلسوا يستهبلون ويقحصون في الدبابات <<< أهم شيء ^_^
نزلوا دانه وريم من الدبابات والعيال داخلين في أجواهم وهبالهم
عند دانه وريم تعرفوا على واحده <<<< باختصار بايعتها مثلهم ..
ومعاها زوجها كأنه مو معاها يعني عدمه ووجوده وأحد
مشغلين مسجل السيارة وداخلين جواهم يرقصون على أغنية .. الغرقان ..
×
×
×
×

♫♫

جيت وش جابك حبيبي .!. من بعد طول المغيبِي من بعد طول المغيبِي
ولا ناوي يا حبيبي .. تغرق الغرقان أكثر .. تغرق الغرقان أكثر ؟
تقول أني ما أهمك .!. يا برودك والله دمك
كنت في عيني أضمك .. وأتغزل بك وأسهر
اللي جابك هو حبي .. ولا شيً مستخبي .. ولا شيً مستخبي
يا للي ساكن وسط قلبي ... ليه من حبي تنكر ..؟ ليه من حبي تنكر ..!؟
.. أنت في دنياك لاهي ... وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي ... حس في شوقي وتذكر
يا دروب الحب صيحي ... ويا دموع العين طيحي .. يا دموع العين طيحي
صرت من بعده جريحِ ... وقلبي عن غيره تسكر.. وقلبي عن غيره تسكر ..!
روح .. روح يا طاير وقله .. ( قله ) قلبي فيه ألفين عله
الحياة بعده مملة .. وحالي من بعده تدهور

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



الساعة الآن 09:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية