منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجة عناق (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=59327)

جنــــون 02-02-2013 04:00 PM

رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجة عناق
 
السلام عليكم
انا هون لقبي اقتنعت انك النهايه
وبالاماكن الثانيه همسي يناديك او كبرتني ياهم
وانا نزلت الروايه هون عشان صديقاتي
اوك
"

بسم اللة الرحمن الرحيم
اليوم حابة اطلع موهبة الكتابة الي عندي لكم ترا اعتبر مبتدئه يعني ياليت النقد يكون بناء مو يتحول لسب
وروايتي اهديها لـــ موري - عزه - مرومة -سم ولبية - رسمتك حلم - احاسيس مبعثرهـ -روح الاحسان ولكثير غيرهم
وانتو اولهم يا احلا اعضاء اتمنى تعجبكم



:
:



ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه عناق
:
:
الجزء الاول
لين: خيير
سعود:ساعه عشان تردين
لين :كنت نايمه
سعود:تقومين عشاني مو زوجك
لين: لا
سعود: ههههه والله والله لخليك تتمنين الموت بس اذا جيتي بيدي ياهانم وقفل الخط بوجها
لين انقهرت منه بس يدق ينكد علي ويقفل يرفع الظغط وبدت دموعها تنزل ع طريقه معها بس هي وافقت عشان تريح اخوانها من همها
{ابوها كان مروج ****** بس تاب بسبه شاب كان يبيعله ال****** وبيوم عطاه جرعه زايده كان بيموت بس مامات لان اخوه الي هو سعود انقذه ووداه للمستشفى بأخر لحظه وهم عايله غنيه جدا جدا جدا جدا سفروه وعالجوه برا ورجع بس سعود لايزال حاقد عليه لان اغلى اخوانه كان بيروح بسهوله بسبته وحالف ينتقم منه بس خطته فشلت يوم مات ابو لين بعدها بشهر ومر على القصه ٥ سنوات وكان ورا اولاده صحيح نجحو بالدراسه بسهوله لانهم اذكياء بس ماتوظفو كلهم لا بحكومي ولا خاص وعايشين بفقر وبالصدفه عرف انه عنده بنت وحده الي هي لين حاول يستدرجها عن طريق البنات الي يعرفهم بمدرستها بس ماقدر ابدا وماعندها جوال ولا فيه تلفون ببيتهم عشان يقدر يجيب راسها وحتى فكر يخطفها بس فكل مكان اخوانها معها حتى المدرسه يودونها ويجوبونها مالقى حل الا انه يتزوجها وفعلا خطبها واخوانها سألو عنه وعجبهم وهي وافقت و هو ماطلب شوفتها وجاب المملك وملك عليها من غير مايشوفها وجابلها جوال بس عشان يكلمها و يقهرها وبقالهم ٣ شهور متملكين على بعض وماشافها ابدا بس يكلمها ويهددها }
اوصفلكم لين: عمرها ١٨ ثالث ثنوي اخلاقها روعه الكل يحبها عسل جد عمرها ماتلكلمت على احد ومالها اعداء ابدا بس عنيده مره وخوافه ماتتحرك من غير اخوانها بس من ماتت امها من سنتين تعلمت الطبخ عشان اخوانها وصارت بالنسبه لهم الام على صغر سنها قمر الكل يشهد بجمالها طولها متوسط جسمها جنان مرسوم رسم وبيضاء ودايم خدودها ورديه شفايفها صغيره ومليانه والخشم طويل وحلو وعيونها عذاب كبار مره وكأنها مكحله من كثر رموشها وشعرها لأخر فقره بظهرها
واخوانها ٤
رعد: عمره ٢٣ سنه متخرج من كليه حقوق حنون جدا ويحب الكل متحمل مسؤليه تربيه والصرف على اخوانه من سنتين طيب بس يقسى اوقات عشان الطيب مايعيش وفيه جمال مو طبيعي جسمه معضل بس يميل لنحف اسمر وخشمه حد السيف وفمه مرسوم بحده وعيونه تشبه عيون لين وفيه عزه نفس كبيره ورثها لاخوانه
راكان وريان :تؤام عمرهم ٢٢ توهم متخرجين السنه الي راحت من اداره اعمال اجسامهم رياضيه ويشبهون رعد بالشكل ومع انهم تؤام ويشبهون بعض لاكن يقدرون الناس يفرقون بينهم بسهوله والصفات فيهم طيبه الدنيا ومحبوبين وعندهم عزه نفس
رائد: عمره ٢٠ احلى واحد بأخوانه لين نسخه منه بالشكل الي يشوفهم يقولون هم التؤام مرح مره وحبوب وعنيد شوي يدرس ٢ كليه اداره اعمال
رعد:ليون فينك
لين طلعت من المطبخ وراحت له:هلا حبيبي امر
رعد :مايامر عليك عدو ياعيوني بس كنت بقولك سعود دق علي ولقى لي وظيفه انا وراكان وريان بشركته براتب حلو
لين فرحت كثير له وباست راسه :مبروووك تستاهل والله
رعد:الله يبارك فيك وع فكره هو كلمني عشان ياخذك بكره لعايلته طيب
كان بيوقف قلبها من الصدمه :طيب وقامت من عنده وراحت دقت عليه
ابتسم يوم شاف رقمها اكيد وصلها الخبر:الو
لين:مابي اروح
سعود:مو برضاك غصب عنك
لين :بس انا مابي
سعود:وانا ماطلبت رأيك هذا امر مفهوم والحين بيوصلك اغراض وملابس ع البيت ابيك تلبسينهم ولا تعاندين عشان مابي اوريك وجهي الثاني وبكره ٦ تماما تكونين جاهزه وكالعاده قفل بوجها
٠٠٠٠
بيت اهل سعود }
كانو متجمعين كلهم بالصاله دخل عليهم:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سعود :بكره بجيب زوجتي تشوفونها قبل الزواج
اسيل نطت من الفرح:وناسه بشوفها اخير
سعود ابتسم ولف على امه وشافها مبتسمه:دوم
ام سعود:تدوم ايامك اخيرا بنشوف الي غيرت فكره الاضراب عن الزواج عندك
سالم:هههههههه حلوه الاضراب عن الزواج يالله عقبالي ولف على سعود : متى الزواج
سعود وهو يوقف : بين الترمين باقي شهر يمكن ولف ع امه: يمه لاتنسين خالتي وعماتي وعماني كلهم اعزميهم
ام سعود :اكيد مابنسى
واستأذن سعود وطلع
{عائلة سعود
ابو سعود: عمره 55 سنة قوي وله حكمه على الكل لان كبير العايلة بس طيب حيل ويدلع اسيل كثير
ام سعود : عمرها 45 طيووووووووبة بس من النوع الي يصدق اي كلمة تنقال لها
سعود : عمره 26 سنة جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل مره عيونة كبار مره وخشمة حد السيف وباين ع وجهة انه جدي مره
طيب وحنون بس اذا حط احد براسة الله يكون بعووونه وعصبي شوي
مريم : عمرها 25 سنة تجنن بطيبتها وحنانها ودلعها وغنجها وكل شي
متزوجه ولد عمتها {خالد}
سالم : عمرة 22 سنة { قلت قصة سابقا }بارد شوي بس يدنن عسول مره
ومايعصب ابدا الا بالسنة مره هذا اذا عصب
اسيل : عمرها 20 الدلووووووووعه في البيت كل طلباتها اوامر عند ابوها
وشخصيتها مرجوووجه شوي <<اقصد كثير
اليوم الثاني
بيت رعد }
كانت الساعة 5 العصر
طلعت من غرفتها
واخوانها يصفرون ويصرخووون
لين : ها حلووو ولا لا
رعد قرب لها وحط يده على راسها وجلس يحصنها وهي ساكتة بس بقلبها قهر { والله لولا حبي لكم ماتزوجت وخليتكم }
رعد : طالعة قمر اليوم
(كانت لابسة الفستان الي ارسلة سعود لونة احمر كوكتيل قصير وضيق على جسمها مطلعها واااااااااااااااااو وشعرها فكته ع طبيعه وحطت بس روج احمر يجنن وكحلت عيونها ومسكرت رموشها واكتفت بهذا الشي
بس طلعت كأنها اميرة بس كانت بنفسها مستغربة كيف عرف المقاس بس كيفة
وهذا شكل الفستان
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...zvMqg3fOh2-Bnn )

ريان : يالبي بس وش هـ الكشخة عشان سعود
استحت منة لين وماردت وهي فخاطرها ماتدري لية سوت كذا لة ولا لاهلة
رائد قرص خدودها : لبي الي يستحوون
حمر وجها زيادة وبعدت يدك وجلست جنب راكان
راكان : ياهلا والله بالغلا كلة اعرف جاية جنبي عشان ماتكلم صح
لين : ههههههههههه صحين
دق جوالها واستغربت : ايوه
سعود : انا برا لايكون ماجهزتي
لين : لا جاهزه بس انت قلت 6 والحين ناظرت ساعتها لقتها 6 وسكتت
سعود : حلو عرفتي غلطك بنفسك خلي اخوانك يطلعون بسلم عليهم وامشي
لين : طيب وقفلت منه وقالت لاخوانها وطلعو لة وهي لبست عبايتها واخذت شنطتها حطت فيها الجوال وطلعت لهم
وكان سعود يسولف مع اخوانها ويضحك اول مره تشوفة وكان حلوووو مره لابس ثوب وشماغ ونظارة طبيه بس طالع شكلة حلوووو بها
ماتوقعته بهـ الجمال اول مره تشوفه عن قرب
رائد : مطولة عند الباب تعالي اركبي تأخرتوا
ناظرتة لين وبقلبها طيب طيب يارائد اوريك
فتح الباب سعود لها وركبت وقفله وذكر الشباب عشان ماينسون يجون العشاء وركب ومشاء
وهي من الخوف لازقة بالباب
وهو ماتكلم ابدا الا عند بوابة القصر : اسمعي اهلي كلهم اليوم بيجون مابيك تفشليني معهم فاهمة
سكتت وماردت
ردد :فاهمة
لين تنهدت بدينا : فاهمة
نزلو ودخلو القصر وكان عند الباب مراية كبيرة فشافته دخل وخلاها فصخت عبايتها وعدلت فستانها ومكياجها وتعطرت بس ماعرفت وين تروح وسعود اكيد راح للمجلس
مامداها تكمل تفكيرها الا وهو راجع
سعود : مطولة هنــ سكت وماكمل كلامة جمالها يذهل
قرب لها وهي خافت وبحركة لاشعوريا رجعت على ورى وعيونها دمعت بألم الذكرى <<سر بتعرفونة قريب




خلص الجزء الاول واوعدكم الجاي يكون احلى
بينكشف فية سر خطير يخص احد ابطالنا
والعشاء بيكون فيه احداث كثيرة بتكتشفونها بأنفسكم
تعمدت يكون قصير عشان تعطوني رايكم
اكمل
او لا
وان شالله تكون عجبتكم
واذا عجبتكم ابي توقعاتكم
اختكم : همسي يناديك او كبرتني ياهم

جنــــون 02-02-2013 04:00 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي صديقاتي بيتابعون الرواية وحابة اشكرهم كثير كثير
( نورة - مها - بدرية -جوجو - بدور - رزان - عهد )
الجزء الثاني

قرب لها وهي خافت وبحركة لاشعوريا رجعت على ورى وعيونها دمعت بألم الذكرى <<سر بتعرفونة قريب
سعود شاف حركتها وانقهر وراح لها ومسك كفها بقوة ومشو لداخل القصر
ولين هدت شوي ومسحت اثر الدموع
دخلو الصالة وكان فيها ابو سعود وام سعود واسيل ومريم وولد مريم الصغير انس عمرة 5 سنوات
سعود : السلام عليكم
الكل وقف عشان يسلمون على لين : وعليكم السلام
سعود فك يد لين وهي تقدمت لابو سعود وباست راسة ويده وام سعود نفس الشي وسلمت ع البنات عادي وباست انس ع خده
وراحت جلست جنب سعود
ابو سعود : ماشالله قمر الله يحفظك
استحت وماعرفت ترد
سعود : يبه تتعزل بزوجتي قدامي
الكل : هههههههههههههه
وقف ابو سعود : ومن مايتغزل فيها ولف ناظر سعود مطول هنا امش نروح المجلس
وطلعو من هنا واسيل نقزت عند لين : انتي زوجتة اخوي وااااي فديتك تجننين بس اسمعي الحين بيجون بنات عماني وعماتي وخالتي
لاتسوين فيها تستحين تراهم كلهم دجه الوضع عندهم عاااااااااااادي طيب
ابتسمت وحست انها ارتاحت لها : من عنووووني
اسيل باستها ع خدها : لبي الشاطرين ياناسو
لين ومريم : هههههههههههههه
ام سعود وقفت : انا استأذن وراي شغل بالمطبخ
الكل : خذي راحتك
ومريم راحت تلبس انس لانو وسخ ملابسة
اسيل : انتي بثالث صووح
لين : ايوه علمي
اسيل : حركات يالعلمي انا والبنات دخلنا ادبي ويالله يالله نجحنا
لين : ههههههههه
اسيل : يادبا تضحكين علينا خلي البنات يجون واقولهم يالله بروح البس وانزل تيب
لين ابتسمت : تيب
وطلعت اسيل لغرفتها عشان تغير ملابسها
ولين كانت تفكر شلون بتكون حياتها هنا ياترا حلوة او جحيم
حست بشي على خدها وتحركت بسرعة
سعود : من باسك وطبع روجه عليك
لين خافت منة كثير : اسيل
قرب لها مره ثانية وهي غمضت عيونها بقوووه ابتسم على حركتها ومسح لها الروج
دخلت اسيل بهـ الوقت مدرعمة وبسرعة حطت يدها على عينها : اووووة مشاهد قليلة ادب
سعود : هههههههههه احلفي ياشيخه اقول بس لعد تبوسين زوجتي تراها لي لحالي مو لك
استحت لين من كلامة وحمدت ربها انه طلع
اسيل : ههههههههههههههههههههههههه شوفي وجهك كيف صاير كأنك طماطه خربانة
لين ضحكت ورمتها بالمخده الي جنبها
وجات قريب من اسيل : هههههههه لو ريم ماجات برا كنت بتفاهم معك
وطلعت اسيل تستقبل عايلة عمها
المكونة من { ابو عبدالله : طيب وحبيب وماعندة الا البنات يدلع فيهم
ام عبدالله : حالها بحالها ماتجي احد ولا احد يجيها بس عسولة
عبدالله : عمرة 26 طديق سعود بكل شي دكتور قلب ومتخرج بأمتياز وماسك مستشفى العايلة حقهم وجذاب مره وحنون
بس اوقات يكون صارم بقراراتة
عبدالعزيز : عمرة 25 سنة عصبي شوي ومايعصب الا يخرب كل شي
بس مع هذا حنون وقلبة طيب ويشبة عبدالله بس هو احلى ويميزة سمارة يشتغل بشركة ابوة وعمانة
ريم : 20 سنة هي واسيل ومها صديقات من كانو اطفال مايتفقون ابدا حتى بالملابس وغرف النوم
كل شي عندها عادي ومصرقعة حيييييييييييييييييل ومن النوع الي مايرضئ بالخطأ }

دخلو بيت عمها واستقبلتهم اسيل : ياهلا وغلا منوورين
ريم : مايحتاج تقولين نعرف ان منورين
اسيل : ياشين الثقه انا ماقول لك انا اقول لخالتي وشغالتكم
ام عبدالله : ههههههههه تستاهلين
ريم : اشوف سحبتي علينا يانوير (اسم امها نورة ) خلي اسيلوة تنفعك ودخلت
اسيل : ههههههههههههههههههههههههه
تفضلي ياخالة
دخلو وسلمو على لين وبعدبن جات ام سعود ومريم وجلسو معهم وسالف عاد
ومع سوالفهم دخلت عليهم زوجه صديق ابوهم وشريك لهم في الشركة
سلمى : السلام عليكم { انسانة حقودة مايهمها الا الفلوس هي وزوجها بس يضهرون الطيب }
قامو كلهم يسلمون ويرحبون فيها
وهم يسلمون دخلت بنت عمها ابو مشعل { ابو مشعل :يشبة اخوة ابو سعود بكل شي
ام مشعل : ميتة
نوف : عمرها 25 تجنن الي يشوفها يقول باقي صغيرة ودلوعة حيل ومع هذا كانت المسؤولة عن بيتهم بعد وفاة امها
خلصت ادارة اعمال وتشتغل بالشركة
ومخطوبة لـ عبدالعزيز بس لاهو يبيها ولا هي تبية
مشعل : عمرة 22 سنة يدرس ادارة اعمال مع سالم كل شي عنده عادي والدنيا حلوة
ونوف عندة بالدنيا كلها}

البنات بعد ماجلسو معهم شوي راحو يسجلسون بالصالة لحالهم وسوالف واستهبال وريم واسيل على لين
اسيل : والله يقول هي لي لحالي مو لك قللللللللة ادب
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
اما لين رمتها بالمخده ولثاني مرة ماتجي عليها
.....: افأ تلعبون من غيري خيانة
اسيل نطت ضمتها : هلا والله مهاوي
وبعدها ريم والباقي
واسيل مصرة تحرج لين فقالت لـ مها بعد
لين : دبا خلاص مابجلس معك وقامت بتطلع الا ام سعود داخلة
ام سعود : كنت بناديك تسلمين على عمة البنات وخالتهم
لين ابتسمت وراحت سلمت العمة {الي هي ام خالد و حمد ومها }سلمت ورحب فيها بكل حب
بعكس الخالة الي حست نظراتها تخوف شوي
وجلست معهم وجات ريم اخذتها من عندهم

مجلس الرجال
الشباب كانو ماخذين مكان بعيد عن الرجال شوي
عبدالعزيز : اما محاماة ماتحس صعبة شوي
رعد : الا صعب وبقوة بعد بس الموهيم هدفي والحمدالله تخرجت منه بامتياز
مشعل : والله يبان بوجهك الدفاره
الشباب: هههههههههههههه
سالم : يناظر رائد اما انت غاسل يدي منك
ريان : هههههههههههه حبيبي اغسلة بكلوركس بعد انا مادري كيف ينجح
راكان : ههههههههههههاي لا انا ادري
نقز عندة رائد : لو تتكلم ياويلك فاهم ترا بلاويك بقولها لـ رعد
رعد ابتسم : تطمنو عارف كل بلاويكم بس ساكت
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه خلاص اجل تكلمو عشان نعرف
رعد : الحبيب رائد كان يذاكر بس من النوع الي مايطول بالمذاكرة ساعتين تكفي وفـ الساعتين هاذي يكون حفظ الكتاب وكان ياخذ معة براشيم عشان اذا تورط ونسأ
حمد : ههههههههههههههه زين يذاكر انا ابد ماشوف الكتاب
سعود : وعلى كذا كم نسبتك
رائد : 94%
مشعل : لا العايلة كلها دفارة اجل
عبدالله : ومدام سعود كم نسبتها
سعود : عبدالله يازينك ساكت
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد : لا جد الاولاد دفارة كيف البنت
رعد : 99 %
سالم : ابوووك يالدفارة
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههه ياخي انا نجحت بـ 79 وفرحان
رائد : اما 79 لية
حمد يكلم عبدالعزيز : حبيبي كان ماقلت نسبتك تفشل نفسك قدام الدفارة
وكملووو سوالفهم وعبدالعزيز طلع يكلم بالحديقة الداخلية
ورائد راح لسيارة

عند البنات
نوف وقفت : بنات طفشانة تعالو نطلع الحديقة
ريم : اطلعي انتي مريم تكلم خالد وبتجي وانا والبنات بنجيب لنا اغراض ونلحقك
نوف طلعت برا واختارت مكان وجلست ع الارض الين يجون البنات
...: شتسوين هنا لحالك
لفت بخوف ووقفت : مالك شغل وبعدين روح مايجوز تشوفني ولا انت كل شي عندك حلال
عبدالعزبز قرب ومسك فكها بقوه : لاتتكلمين معي بهـ الطريقة فاهمه
نوف بعدت عنه : لا مو فاهمة انقلع عني
عبدالعزيز لف وقبل مايروح قال : وربي لخليك تفهمين يانوف وتشوفين

..
رائد راح موقف السيارات الي بالقصر ووقف عند السيارة وطلع الحبوب من جيبة بس قبل ماياخذ منها انسحبت بقوة
رائد خاف يكون رعد : سعود
سعود : وش حبوبه هاذي
رائد بتوتر : سعود الله يخليك هاتها قبل مايجي رعد ويشوفها
سعود : مابعطيك الين تقولي وش حبوبه تكلم
رائد : حبوب صداع
طلع سعود جواله من جيبة ودق على عبدالله وقالة يجي من غير مايوضح لحد وكل هذا ورائد خايف مخبي سره من 20 سنة بنكشف الحين
رائد : ياسعود الله يرحم والديك هاتة
سعود : انت تقول حبوب راس ليش خايف
وبهـ الوقت جاء عبدالله
سعود مد الحبوب لة وكان بيسحبها رائد بس سعود مسكة
عبدالله : سعود هاذي حبوب للي عندهم قلب
سعود انصدم وفكة : عندك قلب
رائد بضيقة : اية عندي ارتحتو
عبداللة : بس الحبوب هاذي نعطيها للي حالتهم متأخرة ويحتاجون عملية بأقرب وقت
رائد سحب الحبوب : مالك شغل فيني ومابي احد يعرف بهـ الشي
سعود : ليه مانت ناوي تسوي العملية
رائد : لا وشفوني قلتلكم لا احد يدري خصوصا رعد
عبدالله : تعرف انك ممكن تموت اذا ماسويت العملية على الاقل خلال 3 شهور
رائد مشى : الموت حق
بعد ماراح رائد
سعود : من جده ذا وكيف اخوانة عايشين معة ولا يدرون
عبدالله : عادي يقدر يخبي وانت سمعت ريان يقول انة اغلب الوقت برا يمكن عشان مايشكون
سعود : والسواة
عبدالله : انت ليش مهتم لة مو متزوج اختة عشان تنتقم
سعود : قلتها اختة مو هو وبعدين شغلة انسانية
ودخل السعود ولحقة عبدالله
وناظرو رائد ونظراتة تقول لاتقولون لرعد
جلسو وكملو سوالف

عند البنات
طلعو وجلسو مع نوف برا بس حسو انه فيها شي
مريم : نوف فيك شي
نوف : لا حبيبتي مافيني شي
مريم والبنات ماحبو يضغطون عليها فكملو سوالف ولعب اونو ووناسة
......: باين مستانسين
لفو لها البنات وقامو سلمو
اسيل : هلا شذى لية ماجيتي مع خالتي
شذى بنت خالتهم : كنت مشغولة
ريم :يالله بنات ندخل عشان العشاء
لين بقلبها وشفيها تطالعني مثل امها ذي اوووف شكلها كارهتني
دخلو البنات وتعشوا بعدها رجعو لممكان الي كانو جالسين فية
شذى : يا ....
لين : اسمي لين
شذى لوت شفايفها : وع قديم ومو حلو الاسم
ابتسمت لين ولفت : كملي نوف
ريم ماقدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : ههههههههه فديت البرود ياناسو
اسيل دخلت عليهم : ضحكوني معكم
شذى :شي شخيف ومايضحك
ريم ومها : هههههههههههههههههههه
ريم غمزت لاسيل بعني بعدين تقولها
اسيل فهمت ولفت على لين : ليون سعود عند الحريم وقالي اناديك
توترت مره وقلبها يدق بقوة ووقفت وراحت مع اسيل وهي تسمع تعليقات البنات
دخلت عندهم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وجلست جنب سعود لانها لو سوت غير كذا ياويلها
ام شذى :تصوم تصوم وتفطر على بصلة
سعود سكت ولين ابتسمت
ام شذى : والله ماتزوجتك الا عشان مالك ولا هي تطول واحد مثلك
الغريب بالموضوع ان محد فتح فمة ولين مبتسمة
ام شذى انقهرت : والله ماعندك كرامة بلاك تربيتكم الخايسة ماينعرف وش كنتي تسوين لحالك فـ البيت
وقفت لين وهي مبتسمة وقالت كلمة كفيلة تسكتها :من طبعي وتربيتي اني مارد على اصغر مني ولا التفت لكلام مالة اهمية عندي
ومشت وهي مقهورة وكانت تمر من عند الدرج فجأة حست بيد تسحبها عـ الدرج بسرعة ولقتة سعود ساحبها لفوق حاولت تفك يدها ماقدرت
ونفسها تصرخ بس عارفة عقابها
كان ماسكها الين وصلو الدور الثاني وشدها بقوة لغرفتة ورماها وصك الباب
هي كانت بتطير ابراج مخها : سعود خلني اطلع من هنا
سعود قرب لها وهي كانت بترج بس مسكها من يدها بقوة : انا قلتلك اهلي احترميهم
لين : والله اذا انت ماتقدر تدافع عني انا اقدر ادافع عن نفسي
سعود شد اكثر على ذراعها : والله
خافت كثير من نظراته لها الف مغزى ومغزى ودمعت عيونها : سعود تكفى فكني
مسكها من فكها بقوة : شوفي حتى لو تموتين الم لاتبكين قدامي فااااااااااااااااااااااااااااااهمة
زادت دموعها من المسكة وطلع صوت لبكاها : فاهمة
شكلها كان عذاب بالنسبة لسعود بكاها ومحاولتها لفك يدة جذبه لها كثير كان بيقرب منها
بس صرخت فية لين : تكفى رجيتك لاتقرب مني


نهاية الجزء الثاني
عبدالعزيز توعد لـ نوف يفهمها بطريقتة
ياترا وش نوع هـ الطريقة ؟
رائد هو بطلنا الي انكشف سره الي كان مخبية عن الكل
ورائد عنيد ياترا بيتعالج او بيمووووت ؟
ام شذى وشذى شنو السر الي يخليهم يكرهون لين بهـ الطريقة ؟
واخير موقفنا الاخير توقعاتكم لة ؟

تحياتي
همسي يناديك او كبرتني ياهم

جنــــون 02-02-2013 04:00 PM


بسم الله الرحمن الرحيم
كيفك ياقميلين
الموهيم بطلي اسمة سعود صووح ففية وحده دووووبا تحسب ع سعود فوزي الي بالمسلسل الهندي
يعني من جمالة بسمي عليه هههههههه
هو خطر ببالي وحطيتة
وكمان الجزء الثالث اهذا لصديقة عمري : مها


الجزء الثالث والرابع


انا تعبان تكفى حس فيني ..
آمانه لاتعلل قلبي وياكـ ..
اذا ناوي تضيع لي سنيني ..
انا ضايع ترى فيك وبلياك ..


شكلها كان عذاب بالنسبة لسعود بكاها ومحاولتها لفك يدة جذبه لها كثير كان بيقرب منها
بس صرخت فية لين : تكفى رجيتك لاتقرب مني
سعود اول مرة يشوف احد ينفر منة فقرب منها زود وخوفها ساعده عشان يخليها تخاف منة وتعملة الف حساب
لين ماقدر تستحمل كل ماقرب منها ترجع لها ذكريات ماتبيها ونستها من زمان
معد عندها قوة فجلست على الارض


....!ّ وش قصتك أنت؟!وش ناوي عليه؟!
تبي تذلني؟؟
تبي تشوفني بين يديك انهان؟؟....!ّ


سعود جلس بس مو جلسة كاملة عندها : شوفي هـ المرة هذا بيكون عقابك المرة الجاية بتشوفين شي ماعمرك شفتية فهمتي
لين من بين دموعها : كلم رعد ياخذني
وقف سعود ومد يدة ووقفها بقوة : رعد راح انا انتظرك عند الباب تحت البسي عبايتك وتعالي
حركت راسة لة بطاعة وخوف
طلعت من غرفتة ونزلت تحت بعد ماهدت شوي
ودخلت للبنات سلمت عليهم واخذت عبايتها ولبستها وخلت الشغالة تنادي ام سعود
سلمت على راسها :خالة انا اسفة اني غلطت ببيتك بس انت ماترضين احد يتكلم بتربيتي واسكت
ام سعود ببتسامة : مسامحتك يابنتي
وطلعت لين لقت سعود ينتظرها وكانت تدعي بداخلها انة مايسوي فيها شي كفاية الي جاها فوق


يّ ربْ مآ [ غَيـرگ ] آلليّ يعلَمْ بخخَفآإيْ
أدعععيْ ۈ أنآ أدّريْ صٌۈتّ عببدگْ / تججِيْبـہۧ


دخلت السيارة وقفلت الباب ولزقت فية
وسعود فقلبة هـ البنت خوافة
شوي دق جوالها كانت صديقتها وتؤام روحها نورة
نورة : هلا ليون حياتي كيفك
لين : تمام ياروحي
نورة : مو باين ع صوتك فيك شي وربي كنت حاسة قولي
لين : ياعمري بكلمك ان وصلت البيت تيب
نورة : تيب بس ابتسمي
لين : تيب ابتسمت
نورة بأسلوب مرح : لا ياشيخة صدددددددددددددددددقتك
لين : ههههههه خلاص ضحكت ياللة يادوبا روحي
نورة : الله يجزاك خير هذا وانا اطمن عليك
لين : ههههههههه شكلك مطولة
نورة : لا خلاص باي
لين ابتسمت : باي
ونزلت جوالها وهي متجاهلة وجود سعود


فديت وقت حطك
. . في دربي [ رفيقه ]
واحده تضحك معي
و .. أضحك معها !
واحده لاصار وسط القلب [ ضيق ]
ب السوالف والمزايح / وسعه !


وصلو لبيتهم ونزلت من غير ماتكلمة وهو مشى بطريقة
اليوم الثاني
بيت رعد
وكانو ع الغداء
رعد : لين سعود كلمني يقول انة بيجي بعد المغرب
كانت عيونها يبان فيها الخوف : طيب
رعد : ليون فيك شي
لين : لا بس تعرف متعودة انام بدري دوم وامس نمت متأخر
رائد: ياحياتي ع النظام
لين ابتسمت
رعد : رائد لا تطلع اليوم لان سعود يقول يبيك معه بمشوار
رائد مابين شي :ان شاللة
ريان وراكان كانو ياكلون بصمت
واخيرا نطق ريان : رعد بكرة بنبدأ الدوام
رعد وقف : ايوة ان شاللة وراح عند لين وباسها ع راسها : لاتخلين شي يضيق صدرك
وطلع
لين بقلبها الله لايحرمني وجودك
وقامت تشيل الفطور وساعدها رائد
وحتى ساعدها في الغسيل وهو يستهبل معها وبعدها طلع يرتاح شوي
وريان وراكان راحو عند اصدقاهم
خلصت لين من المطبخ بعد ماسوت قهوه وحلا وطلعت اخذت شاور وطلعت حطتلها لوشن وسوت شعرها مثل الكوريين
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...8T77wIJlTA_R-Q
ولبست كذا
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...sxX-mzJYFdmf_g
طلع شكلها كيووووووووووووووت مرة
رجعت للمطبخ وحطت جمر وخلص وراحت دخنت المجلس وطلعتة حطتة بالصالة
وطلعت الحلا من الثلاجة وقطعتة وحطتة بصحون ودخلتة مع القهوة في المجلس ( طبعا بتقولين لية تسوي كل هذا ولبست ومادري شو لان كمان نورة ومرام صديقاتها بيجون
لان كلهم بحارة وحده وثانيا مها يكون هو ضيف عندها وماتبي اخوانها يحسون بشي )
دق الجرس وشافت رائد غافي بالصالة راحت للباب
لين : مين
مرام : افتحي يادبا
لين فتحت لهم ودخلو لان نورة كانت معاها : ياهلا وغلا
نورة : هلابك زوووووود كيفك ياقميلة
لين : تمام وانتوو
مرام : محنا بخير واقفين عند الباب
لين : هههههههههههه حياكم ادخلو
وفتحتلهم مجلس الحريم وادخلو واخذت عباياتهم وعلقتها وراحت للمطبخ قطعت حلا وجابت براد القهوه الثاني وراحت لهم
لين وهي تجلس : منوووووووورين
مرام : يسلمووو حبيبتي مايحتاج
نورة : ليش جد تعبتي نفسك
لين تصب القهوة لهم : لاتعب ولا شي بعدين فاضية وسعود بيجي لازم اسوي كذا ولا كذا
مرام : قوووووووووووووووووولي كذا وانا اقول مسويتلي
نوره : طلعتي ع حقيقتك
لين : ههههههههههههههههههههههه لا والله الشياكة لكم والحلا لة
نورة ومرام : هههههههههههههههه
دق الجرس وراحت لين لقت رائد نايم باقي
فراحت للباب : مين
....: انا
فتحت الباب لة ودخلت : مافي احد يفتح
لين : رعد طلع عندة شغل وريان وراكان عند اصدقائهم ورائد نايم
سعود : بتخليني هنا
لين يووووه شفيني اليوم كذا : لا حياك تفضل
دخل ودخلت وراة وجلس وصبتلة قهوة وحطت صحن الحلا عندة
لين : بروح اصحيلك رائد
سعود : اسمعي الزواج بين الترمين يعني باقي اقل من شهر والمهر رعد مارضا ياخذه يقول يخاف يظلمك فيه
فين تبيني **** لك
لين من غير شعور : ياحياتي علية رعد انا كلي فداة
وسكتت باحراج من نظرات سعود
سعود وقف وفي فمه ابتسامة سخرية : ياحياتي انتي ترا اغار اذا شفتك تتكلمين ع احد ثاني كذا قدامي
لين عرفت انة يستهبل عليها فوقفت : امممم حط المهر بحساب رعد واذا رفض مابي مهر وبروح اقوملك رائد
مع السلامة
سعود وقف الين راحت وبعدها جلس بارب هـ البنت جمالها يسكتني
شوي دخل علية رائد سلم علية وبعدها جلسو يسولفون شوي
بمكان ثاني
في بيت ابو عبداللة
عبدالعزيز : يبة انت عارف اني بسافر بعد اسبوعين ايطاليا وبجلس 6 شهور هناك عشان الشركة ابي اتزوج نوف قبل ماروح كلم عمي محمد (ابو مشعل ) وقولة
ابو عبداللة ( سعد ) : بس اسبوعين مايمديها نوف تجهز لشي
عبدالعزيز : لايبة يمديها ريم وبنات عماتي وعماني بيساعدونها
ام عبدالله ( منيرة ) : كلمة ياسعد وشوف رأية
ابو عبدالله (سعد ) : بكلمة بكرة بالشركة بوجودك انت ونوف
ابتسم عبدالعزيز بأنتصار بخليك يانوف تفهمين الحين : طيب انا طالع الحين
وطلع من البيت
بمكان ثاني ببيت ابو عبداللة
بغرفة ريم كانت منسدحة وتكلم اسيل : تكفين
اسيل : بنت بكرة كلية خير اجي
ريم : جيبي لبسك وتعالي نطلع سواء وترا كلمت مها ووافقت وبعد الجامعة نطلع نتغداء وبعدها كيفكم
اسيل : اوووف منك طيب بجي بس وش نلبس بكره
ريم : اممممممممممممممممم تتذكرين البلوزه الكاروهات الكحلي
اسيل: يب يب
ريم : هو البسية وبكلم مها واقولها ولا تتاخرون شوفيني بروح السوبر ماركت اجيب لسهرتنا فاهمة
اسيل : طيب فاهمة باي
ريم : باي
ونقزت تحت
وسلمت ع ابوها وامها وجلست عند ابوها : حبيبي
ابو عبدالله (سعد): عيون حبيبها
ابتسمت ريم : بروح السوبر ماركت البنات بينامون عندي اليوم ممكن
ابو عبداللة (سعد ) : روحي يابنتي فين ماتبين
باستة وجات بتطلع
ام عبداللة (منيرة): اللة لنا
ريم ضحكت وباست امها وراحت لبست عبايتها واخذت صرافتها وبوكها والشغالة وطلعت لسوبر ماركت وكلمت مها وقالتلها
نهاية الجز الثالث

جنــــون 02-02-2013 04:01 PM

الجز الرابع
بيت رعد
سعود : رائد لا تعاند قوم
رائد : سعود مابروح خلالاص
سعود وقف : لا بتقوم ولا ماقمت وربي ان يوصل الكلام لـ رعد وهو يعرف يتفاهم معك
رائد : خلها بكرة مايمديها اطلع ولين لحالها فالبيت
وعلى كلمتة دخلو ريان وراكان وسلمو ع سعود وسوالف شوي
وبعدها وقف سعود : شباب اسمحولي بطلع وباخذ رائد
ريان : ياليت تفكنا من ازعاجة
ابتسم رائد ووقف : بتفتك لا تخاف
وطلع بعد ماسلم سعود ع الشباب وعزمهم في الاستراحة حقتة الاسبوع الجاي مع اولاد عمة

عند البنات
مرام ونورة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لين ابتسمت : خيييير
مرام : باللة اسيل هاي جونان ابي اشوفها
لين : لية عشان تقولك الموقف بتفاصيلة
مرام ونورة : ههههههههههههه
نورة : يالبي بس بس حلوة هي لي مو لك <<عرفتو الموقف الي يتكلمون علية بالجزء الثاني *-^
مرام : والله الفستان يجنن وبيطلع عليك حلو اكيد بتكونين لة اجل لغيرة
لين ببتسامة هاديه : نفسي اشوفك اذا تزوجتي
مرام تمثل انها منصدمة : لالالا وكاني بعزمكم مثلا على عرسي
نورة ضربتها بالمخده
مرام : يابنت قصدي ماتحتاجون عزيمة
لين ضحكت
ونورة : اية احسب بعد
مرام وهي تعدل شعرها : عفشة الله يعين زوجك عندي احساس بيتصفق
لين : ههههههههههههههههه صادقة
نورة تضحك باستهبال: هههه ضحكتوني بس الى بيموت فيني وبعدين ليش اصفق حبيبي
مرام : اي هييييييييييين
نورة : هههههههههههه طايحة من عينكم
مرام ولين : بقووووووووووووووووووووووووة هههههههههههه
نورة ابتسمت وهي توقف وكانت الساعة 9 : اقولك ياخطر (تقصد مرام ) يالله تأخرنا >>>>مهاوي شرايك فيني هههههههههه
مرام قامت : ان شاللة ياهاني نفخه (عرفتوه الي كان يجي في مسلسل بيني وبينك مع فايز المالكي النحيف مرررة دايم نايم او حاطينلة اكسجين خخخ)<<رزان لك هههههههه
لين : لا خليكم شوي
نورة : لا مايمديها بوصل مرام وروح بيتي تاخرت
لين : تيب
وراحت معهم عند الباب وودعتهم وطلعو وهي راحت المطبخ سوت مكرونة ومعاها دجاج بوفتيك <<تعرفونة او لا ؟
لاخوانها وراحت ودقت ع رعد ورائد عشان يجون يتعشون

بيت ابو عبدالله
بغرفة ريم
اسيل : تجنن مرة
ريم : هههههههههههه تذكرت شذى لمن قالت لها اسمك مو حلو وقديم
مها : ههههههههههه بس والله لين عرفت تسكتها
اسيل : ماقلتولي السالفة
قالت لها ريم
اسيل : خالتي وشدى مو ساكتين خالتي امس تكلمت على لين
وكملت لهم اسيل السالفة
مها : وسعود ساكت
اسيل : حتى انا استغربت انة ماتكلم
ريم : يالله سعود طول عمرة يدافع عن الكل وزوجتة لا
اسيل : بنت احس بينهم شي
مها : صادقة حتى انا لين تتهرب من اسم سعود
ريم : والملكة سكيتي محد كان يعرف عنها شي
اسيل : بينهم شي
مها : وكبير بعد
ريم : بنات بس لازم نكون دوم مع لين هي اصغر مننا وحياتها صعبة وغير كذا شدى وانتو عارفين شنو معنى شذى تكرة احد
اسيل : هـ البنت مجرة ما انسى كيف كانت بتموت علياء <<سر جديد
ريم : لا وانتي الصادقة مجنونة
مها : ولازم تتعالج
سكتو شوي
مها : بنات خفت كثير على لين ماتستاهل ياحرام
ريم : الي مخوفني سعود مايدافع عنها اذا سوت شي لها لا سمح الله
اسيل : اوووووووف الله يبعدها من شرها
مها وريم : امييين
اسيل مدت يدها : بنات عهد ووعد علينا نوقف مع لين دووووم
مدو يدهم فوق يدها : اتفقنا
<<وبكذا لين كسبت حب بنات هم الي بيكونون قراب منها وقت المصايب


بالمستشفى
كان عبداللة على مكتبة وسعود الكرسي الي قدامة ورائد على الكنب الي قدامهم
عبداللة : يارائد انت معرض للموت بأي لحظه وشفت بنفسك التحاليل والاشعاعة الي سويناها لازم تسوي العملية
رائد : ياخي كيفي كيفي
سعود : لا موب كيفك روحك مو ملك لك بيضرك شي لو تعالجت
عبداللة : رائد انت فاهم كيف تبي تسوي كذا
رائد : الحين انتو بتخسرون شي
سعود : احنا مابنخسر بس فية غيرنا بيخسر
عبداللة : فكر برعد وريان وراكان والاهم لين
سعود : تخيل بعد موتك وش بيسون ولا تفكر بنفسك بس
رائد عصب وجاء يفتح باب المكتب ولقاة مقفل بالمفتاح لف لهم : شباب مو فاضي لين تنتظرني بالبيت خلوني اطلع
سعود وقف : مابتطلع ..

ودق على لين
لين : هلا
سعود : رائد اليوم بيتعشى معي مع السلامة
وقفل من غير مايسمع ردها وتوجه لرائد وسحب الجوال الي بيدة غصصصصب
رائد يكلم عبدالله : عبدالله تكفى ترى خلاص مليت ابي اطلع كلم ولد عمك
عبدالله : سعود اهدى شوي خلاص
تقدم رائد من سعود يبي ياخذ جوالة ومايحتاج اقولكم فرق الطول والجسم : سعود عطني جوالي وافتح الباب خلني اطلع
مارد علية سعود
عصب رائد وصرخ فية ودموعة تنزل : ياناس افهموو الله يرحم والديكم وخلوني اطلع
عبدالله خاف علية كثير لان شفايفة بدت تزرق وقام لة وجلسة : رائد اهدى حبيبي بخليك تطلع بس بعطيك ابره
شافه ساكت ودموعة تنزل اخذ ابره وحقنة فيها وخلاة يرجع راسة على ورى ويرتاح شوي ولمن بدأ يخف الزراق الي بشفايفة فتح لة الباب وخلاه يطلع
وقبل مايطلع سعود يوصلة مسكة عبداللة : ترى مرضى القلب مايتعاملون بهاذي الطريقة
هز راسة سعود وطلع وراة عشان يوصلة ويالله رضاء يركب رائد مع سعود
وهم عند باب البيت مسكة سعود: رائد لا تلومني ترا من خوفي عليك بس بقولك كلمة خلها ببالك شهر او شهر ونص بالكثير اذا ماجيتني تبي تتعالج ةتسوي العملية بقول لرعد
لان مامنك رجاء وبراسك عناد
مارد علية رائد ونزل
وسعود تنهد انا ليش مهتم هـ الكثر فية مو انا الي احاول ادمر حياتهم
(انا اقولكم لية سعود يسوي كذا لان ايام الي كان يتعالج فيها سالم اخوة حس انة بيفقدة وهـ الاحساس خلاه مايرضى احد يموت قدامة ويقدر على علاجه ومايعالجة )


....!ّ الموت حق وخل نفسك قويه
يا ما بهالدنيا تشوف النكايد....!ّ

وهذي هي نهاية الزجزئين
والخامس والسادس بكرة ان شالله
اليوم توقعوا انتم من غير اسألة تيب
وفية مفاجأت بالجزئين الجاية

وحبيت اقولكم الاسلوب هذا حلو او مثلا اخلي البطلة هي الي تتكلم من غير ماذكر اسمها مادري فهمتو علي ولا لا ؟
وفكرة اني اجيب صور للبس والمكياج والشعر وغيرة حلوة ولا ماتبونها ؟

تحياتي
اختكم |همسي يناديك او كبرتني ياهم |


جنــــون 02-02-2013 04:01 PM

الجزء الخامس
اليوم الثاني في الشركة
وابو مشعل وابو عبدالله ونوف وعبدالعزيز بمكتب ابو سعود
ابو مشعل : انا ماعندي مانع يا عبدالعزيز هذا شور نوف
اما هي فكانت بحالة صدمة ماتوقعت يسوي كذا وفوق هذا بتروح تعيش بــ ايطاليا ست شهور مع واحد يبي يذها : يبه مايمدي
عبدالعزيز : لايمدي المهر فحسابك وفلتنا الي هنا جاهزة وبيتنا بــ ايطاليا جاهز وحتى الفيز والتذاكر والقاعة جاهزة والفستان والطقم طلبتة
من برا وبيوصل يوم الخميس الجاي وانتي من اليوم اجازه اطلعي مع البنات وتقضي وبــ اسبوعين تخلصين
ابو سعود : لا مستعجل
عبدالعزيز ابسم : حيل ياعمي حيييييييل
ضحكو شيابنا : هههههههههههه
اما نوف طلعت على مكتبها ولحقها عبدالعزيز قبل ماتطلع
نوف شافتة دخل وصك الباب : شتبي
عبدالعزيز قرب لها : اووووه نسيت اقولك ياعمري لو تكلمتي بهـ الطريقة معي مرة ثانية بتندمين فاهمة <<الكلمة عند العايلة وراثة خخخخخخخ
نوف : اطلع من هنا او اقولك انا بطلع
عبدالعزيز ابتسم وبعد من الباب وفتحة : تفضلي
خافت يسوي شي بس مشت وطلعت بسرررعة وهو ضحك عرف انها خافت منة :لو ماعنادك كان ماخذتك ولا فكرت فيك وتنهد وطلع

في الجامعة
شذى : بس تجيب الهم انتي شفتي كيف جسمها عظمة وحدة اشك انها ولد
اسيل : شذذذذذذذذذى لاتجبين سيرة لين ولو مو حلوة ماجابت راس سعود
شذى : لا حبيبتي اكيد ساحرتة هم بنات الشوارع كذا
اسيل ماتحملت وعطتها كف: انتي بنت خالتي لاكن هي اغلى منك حتى لو ماقابلتها الا مرة وحده على الاقل قلبها ابيييييض واحد مايبيك غصب
ومشت مع ريم ومها
ريم : الله لا يجيبني بطريقك
اسيل : امس اخذنا عهد على نفسنا نحميها
وجلسو بالكفتريا
مها : اسيل عمرك ماخبيتي عنا شي فهمينا السالفة
تنهدت اسيل وبدت تقولهم قصة من 5 سنوات :خالتي عايشة (ام شذى)كانت ولا تزال تحب سعود لحد العشق وتتمناة لــ شذى وهذا عادي
لاكنها ماقدرت تحنن قلبة على شذى انتو شايفين كيف اسلوبها وكلامها ولبسها حتى فحاولت توصل قلبة عن طريقنا بس ماقدرت
وبيوم عزمتنا كلنا عندها استغربناها منها رحنا كلنا وسالم كان بيروح عند اصدقائه بس اصرت يجي
وقبل مانطلع كانت امي تردد ان قلبها مووو مطمن
رحنا هناك وجلسنا سوى انتو عارفين شذى ماتغطت الا قبل سنتين الموهيم قامت خالتي وجابت عصير وتعرف انة سعود يحب التفاح فما جابت الا واحد وطبعا
خليناه لـ سعود ماعندا سالم كان عناد فـ سعود واستهبال اخذه يشربة

بس سالم داخ علينا وداه سعود المستشفى لقى بدمة نسبة كبيرة من المخدر بس سالم طلع من المستشفى قبل مايكمل العلاجح فصار مدمن ( وبدت عيونها تدمع)
وطبعا صارت قطيعه بين امي وخالتي لمن عرفنا ان المخدر جاء من العصير وابوي حلف زوج خالتي مايدخلنا بيت وفعلا هذا الي صار للحين وهي كانت تبية
لسعود عشان يكون تحت طوعها (زادت دموعها اكثر وصوتها تهدج ) سالم كان يتعاطى ال****** وبيوم اخذ جرعة زايدة كان بيموت لولا الله ثم سعود
وطلعوه عالجوه برا المملكة وسعود شاف كيف كان يتعذب سالم فــ حلف شذى ماتكون زوجتة بيوم
(ونشفت دموعها )بس هم للحين عندهم امل وماتابوا

*
كلً ـآلبشٍر ماآفيهم ـآنسٍان : گــآإامًل
الگـًل منٍـآ عنِده أخطًاء «~ وذَنوٍب ..
وأكبًـر خطَـأ فٍي ( ـآلنًاس) سٍوء ـآلتعًامل ~
[ وـأگـبٍر ذنُوـوب ـآلناَِس تذنِب ولآ تتًوب ]


ريم : يالله كل هذا جعلها ماجات خالتي
مها دقتها وابتسمت : خلاص ماضي وانا اقول شنو هـ الخوف كلة ع ليون
اسيل : يابعد قلبي راحمتها
ريم : ماترحم دام وراها سعود << خخخ ضحكتيني
مها : ان شاللة
ريم وقفت : يالله قوموا نتغدا
وطلعو من الجامعة بعد كشف واحد من اسرار الرواية وهو طريقة ادمان سالم وسبب كرة ام شذى وشذى لــ لين

في وحدة من مدارس الثانوية
كانت تسولف مع صديقاتها ولا تفكر ابدا بــ سعود
مرام : يحبني وانا توني ادري تصدقووون
لين : كنت اقولك بس ماتصدقين
مرام برومنسية : آه آه يابنات يوم قالي انصدمممممممممت يبنات يالبي قلبة
نورة ضربتها : من الحين تتفدين فية وجع
مرام ولين : ههههههههههههههههههههه
نورة : وافقتي ولا لا
مرام : وافقت اكيد بيجي يخطبني بكرة والملكة الخميس
لين : اما ليييش مستعجلة مرة كذا
نورة : جد خير توكم حابين بعض تتزوجون
مرام :ههههههههههههههههههه حبيبي يامر لو يبية بكرة
نورة : انهبلتي اكيد
مرام : ههههههههههههههههههههههههههههه <<ياترا ضحكتك يامرام بتدوم ؟
لين : عسااااااااااااه دوم << ماضن !
مرام : وياك ياروحي
نورة : ليون متى بتجهزين مافية وقت الاختبارات جاية
لين : بنات عم زوجي وحده منهم بتتزوج وكلمتني خالتي وقالتلي اجي معهم كل يوم لمدة اسبوعين الله يعيني
نورة : اوووكي انا ومرام بنكون قبلك بالسوق وانتي عطيني تحركاتك مستحيل افوت اني اجهز مع اختي لعرسها
لين ضمتها بحب : تسلمي ياحبي
مرام نطت وضمهم : الله يسلمك واجبي
لين ونورة : هههههههههههههههههههههههههههههه


تدرْون وشّ آحلـى شّيَ.. مَرْ بَـ حٌيَآتي !!
دججة شُلتنآ يَ عسّـى آللھ يَبَقيَـهآ

المغرب
بيت رعد
لين راحت عند رائد وضمتة : وشفيك ياعيون اختك ونظرها
رائد وهو يزيد في ضمتها : ليون ضميني ولا تسألين عن شي تراني محتاجك حيل
خلتة وجلست تلعب بشعرة
دخل رعد وريان وراكان
رعد : ترا اغار
ريان : وشفية عيون الماما
راكان : تلاقية بيفقدها لاتخفاف بتجينا
لين : خلو قلبي بحالة لو سمحتو لا تضايقونة
رائد باقي ضامها ولا تكلم يحس بحنانها هي كل شي لة هي اختة وامة وحبيبتة وبنتة هي بأختصار دنيـــــــــته
رعد خاف يكون فية شي : رائد شفيك
رائد: مافيني شي ابي اشبع من حنان امي قبل ياخذها سعود
لين دمعت عيونها : عنون امك انت اذا ماتبيني اتزوج مو لازم
ريان : لين وش هــ الكلام
راكان يكمل عنه : تبين تطلقين عشان توزعيلنا حنان احنا مصيرنا نتزوج بتجلسين لحالك مثلا ؟
قام رائد وباس راسها وراس رعد وراح لغرفتة ( رعد بالنسبة للكل الاب مع ان الفرق بعمارهم صغير جدا ومتقاربين بس فيه من المرجله والحنان
الي يخلي عمرة 3 اضعاف هو الي ربا اخوانة من كان بالمتوسط هو الي حماهم من جور الايام والمذلة هو وهو وهو ..... )
رعد : حاس انه فية شي من رجع من سعود امس وهو ضايق
ريان : كلم سعود وشوف
راكان : لا خير بيقولة ليش رائد متضايق فكروا فيها بعقل وانتي ليون خلاص من الدموع رائد بخير بس انتو تعرفون انة متعلق بليون ومايقدر على بعدها
لين : طيب <<كلمتي دوووم اذا ماقتنعت بالكلام
رعد : ليون بتروحين مع بنات عم سعود اليوم
لين : بعد اذنك
رعد ابتسم : اكيد حبيبتي روحي اجهزي طيب
وقفت لين : طيب وعــ فكرة سويت العشاء وحطيتة لكم بالثلاجه عشان مايخرم حموا وكلوا وتكفون رئود خلوه ياكل لو بالغصب
لانوه ماتغدى
راكان ابتسم : الله لا يحرمنا حبك
ريان ورعد : آمين
حطت يدها ع خدودها : خجلتوووني
الشباب : هههههههههههه

راحت وجهزت الا اسيل تدق وتقول اطلعي
وباست راس اخوانها وطلعت ( هذي الحركه اسويها لــ 2 من اخواني وانا طالعة سوها يابنات لاوصيكم *-^)
وركبت وسلمت ع البنات ومشوا والسيارة كان فيها ( اسيل - مريم - نوف - ريم -مها - لين )
وقالت لين للبنات ان صديقاتها طلعو قبلها وعرفت الاسواق الي بيروحون لها وقالتها لــ نورة

بيت ابو سعود
سعود : فين راحت اسيل يمة
ام سعود: راحت هي والبنات السوق حتى لين معاهم
سعود تروح وماتقولي طيب يالين : اهاا طيب يمة انا طالع تامرين بشي
ام سعود : مايامر عليك عدوو
سعود وهو يمشي بالحديقة دق عليها

في السوق
لين خافت بس ماحبت تبين شي : الوو
سعود : هلا بالمدام المحترمة
لين سكتت
سعود : طالعة السوق ولا مع خواتي ولا تقولين لي
لازالت ساكتة
سعود : الحين تدقين على رعد يرجعك او اقول انا بجيك اطلعي
كانت بترد علية لاكن للأسف قفل كــ عادتة
لين اووووووووف هذا لازم يخرب علي وناستي
نورة : شفيك ليون صاير شي
لين : لا بس سعود بيجي ياخذني وقالي اطلعي
نورة :زين لانة فواز (اخوها) قالي اطلع انا ومرومة
لين : تيب بقول للبنات ونطلع
راحت لين للبنات وكانو طالعين اساسا
طلعو كل البنات برا وتتوقعون من كان موجود
( عادل ولد عم و حبيب مرام ) بطرف الثاني من الشارع
عرفها من اخت مرام الصغير وتوجه لها من غير مايحسب حساب لاي شي غير حبــــــــه الوليد
راح لها ونسأ انه في شارع عام
شافتة مرام وليتها ماشافتة صرخت بأعلى صوت : عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــادل
والبنات صرخوا لاكن |اذا فات الفوت ماينفع الصوت |
صدمة صالون في ثلاث شباب
في وقت وصول ميــــــــــــــــن وقت وصول سعود
ركضت لة مرام وهي متوقعه كسر خفيف جروح عادية لاكن الي شافتة خلاها تصرخ بأسمة : عادل تكفى عادل
جلست عنده وحطت راسة الي مايبان منة شي بحظنها وكان باقي عـــايش
عادل بصوت يالله يطلع : مرام احبــــــــــك
وماكمل كلامة لانة خرج دم كثير من فمة
مرام كانت بتنهبل خلاص صارت تبكي وتصرخ : دقووووووووووو على الاسعاف الله يخليكم بسرعة
ورجعت نظرها لحبيبها الي توها تذوق حبة : تكفى عادل انا مالي احد غيرك لاتروح وتخليني انت حبيبي انا احبك
عادل ابتسم :كانت امنيتي اسمعها قبل ماموت فجأه غمض عيونة بقووووة من الالم الي يضغط علية وفتحها اشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبدة ورسولة
وغمض عيونة للأبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
طبعا سعود خلا البنات يروحون مع السواق الى لين مارضت فمسكها بيدها بقوه عشان ماتروح عند مرام وهي تبكي وتصرخ من بكاء وصرخات صديقتها
واخت مرام الثانية اخذتها نورة وراحو مع فواز اجباري

نرجع لمرام
كانت تضحك وتبكي بنفس الوقت تضحك بوصول الاسعاف وتبكي على حبيبها الى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اخذتة الاسعاف وهي كانت توقف وتطيح من الصدمــــة
سعود : لين جيبي صديقتك وخلينا نلحقهم
وفك يدها راحت لــ مرام الي مو عارفة تمشي اساسا ساعدتها ودخلتها السيارة ومشى سعود بسرعة ورا الاسعاف
(نسيت اقولكم ان سعود هو الي اتصل على الاسعاف حقت المستشفى حقهم )
ولين تحاول تهدي مرام بس مو قادرة
واخيرا وصلو وحتى قبل ماتوقف السيارة زين كانت مرام نازلة
دخلو المستشفى ووقفو عند الطوارئ
وسعود دق على عبدالله يجي
جا عبدالله ودخل

مرت نص ساعة
مرت ساعة

طلعت ممرضة ركضت لها مرام
مرام : ليش تأخرتو شنو صار تكلمي
الممرضة :
وقف قلبة لـــ ...........
قبل ماتكمل مرام اغمى عليها

جنــــون 02-02-2013 04:02 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
صبايا "هذي الاشاره معناها البطل يكلم نفسه " و ( هذي الحركه تذكير مني او تنبيه ) و << هذي معناها
استهبال او ماشابه تيب
قراءه ممتعه *-^
الجزء السادس
طلعت ممرضة ركضت لها مرام
مرام : ليش تأخرتو شنو صار تكلمي
الممرضة : وقف قلبة لـــ وقالت بصوت خافت وهي تشوف مرام تتطيح لـ 5 دقايق ...........
قبل ماتكمل مرام اغمى عليها
ركضت لها لين وجلست عندها وهي تبكي : مرام ياعمري قومي
اما سعود مايقدر يشيلها فراح نادى ممرضتين ودكتور شالوها ودخلوها ع غرفة ثانية
تقدرم سعود لـ لين الي باقي على الارض تبكي ووقفها : لين صديقتك تبيك توقفين قربها وانتي تزيدنها وبعدين اهلها
الحين بيجون انتي كذا بتخوفينهم خلالاص
جلسها على كراسي الانتظار الى بدخول عايلتين عائله مرام وعادل
ام مرام عرفت لين وراحت لها بسرعة : يابنتي بنتي فين وش صار
مسكت لين يدها وجلستها : تطمني ياخالة هي بخير بس منصدمه عطوها حبوب مهدئه وان شالله تقوم بخير

نفس السؤال سأله ابو عادل لــ سعود : ياولدي عادل وش صار فيه
سعود قبل مايتكلم طلعو الدكاتره من الغرفه
توجهو لهم كلهم الى لين لان كان اخوان مرام وعادل معاهم
ام عادل : بشر يادكتور
الدكتور : لاتطمنو احنا يوم شفنا الدم يغطي وجهه فكرناه نزيف او شي كبير
بس كان من جرح
سعود : وهو احين بخير
عبدالله :شوفوا انا بتكلم معكم بصراحة رجله تعرضت لكسر مضاعف يعني مايقدر يمشي الى بعد مده يمكن 8 شهور
بس فيه عمليه بـامريكاء تقدر تخليه يمشي بشهرين
سعود تكلم بثقه : اعتمد الاوراق دكتور عبدالله وارسل اشاعات وملف عادل للمستشفى وكل شي على حسابي
ابو عادل : لا ياولدي
قاطعه سعود : والله مايتكفل بعلاحه وسفره غيري انا حلفت ياعمي وانت مابتردني
سكت ابو عادل وهو مبتسم : الله يقدرك على فعل الخير ياولدي
الدكتور الثاني تكلم باحراج: انا اسف على الي بدر من الممرضه وبتتعاقب
ابو مرام : ليه
سعود :الممرضه قالت لبنتكم ان عادل وقف قلبه 5 دقايق
ام عادل : ايييييييييش
عبدالله : الضربه الي يصدره هي السبب بس ارجع اقولكم هو بخير ماعدا الكسر وبنطلعه في غرفه وبكره تجونه الحين
ممنوع الزياره
راح سعود لـ لين وهي خلاص شوي وتطيح مقدرت تتحمل رجعت لها ذكريات موت امها وابوها
سعود : لين يالله قومي اوديك البيت
كانت تبكي بقوه : ماقدر اقوم
سعود قرب لها وجلس على الكرسي الي جنبها : لين فيك شي
لين ويزيد بكاها : كلم رعد
سعود ماله الا هذا الحل
دق على رعد وثواني ورد
رعد : هلا سعود بشر كيف الاوضاع ( سعود دق عليه وقاله عشان لين تأخرت )
سعود : لا الحمدالله بس رعد لين تقول مو قادره تمشي
رعد كان خايف على لين بس متماسك : هي اذا خافت ماتقدر تتحرك سعود جيب لها كرسي متحرك مالك الا هذا الحل
سعود بقلبه "خواااافه " : خلاص اجل تطمن انت مع السلامه
رعد : مع السلامه
راح جاب كرسي متحرك لها وساعدها تجلس عليه
وطلع برا ووقف عند السياره وفتح الباب كان متردد من الخطوه الي بيسويها بس بالاخير شالها بيده " ياخفها"
وجلسها على الكرسي ونزل الكرسي عشان ترتاح
وقفل بابها وراح لباب السواق وركب وقفل الباب ومشى

اما لين فهي تتذكر عادل والحادث ومرام وكل شي وزاد عليها سعود لمن شالها غرقت بأفكارها ونامت نامت من قوه
الي عانته بهذا اليوم كل شي صعب عليها وهي من النوع الحساس اي شي تتأثر فيه

اما سعود فباله هذي هي الي ناوي اعذبها وانا رحمتها من هذا الموقف بس لا ابوها كان بيكون السبب بموت سالم
لازم اخذ حقي منها هي لازم ماكون متساهل ابوها مارحم ضعف سالم كيف انا ارحم بنته

وصل للبيت ونزل وفتح بابها ودق الجرس وفتح له ريان
يوم شافها انصدم: شفيها لين
سعود دخل : مافيها شي بس تعبانه
قابله رعد : توقعت انها بتنام
ودله على غرفتها وفتح الباب واخوانها كلهم وراه لمن نزلها على السرير صحت ولفت على رعد وبدت تبكي
: رعد
قام سعود وجلس رعد مكانه وضمها: خلاص ياعيون رعد اهدئ يابابا
لين وهي تكمل بكاها : بس يابابا كان بيموت قدامي مرام خافت عليه
( بين لين ورعد علاقه اخويه كبيــــــرة لدرجه من قبل مايموت ابوها وهي بلحظات تنادي رعد بابا)
رعد كان يطبطب على ظهرها : اووووووش خلاص
اما سعود كان يحس بشعور غريب مايبي رعد يقرب منها لهذي الدرجه
" اوووف شفيني هذا اخوها وبعدين من متا اغار على هذي (لين )"
طلعو الشباب لصاله ورعد باقي معاها جوه

رائد : سعود شفيها
ريان : ومن الي كان بيموت
راكان : وشنو علاقه مرام بالسالفه
( كانو يسألون بخوف على اختهم وبتهم )
سعود : قالهم كل شي
رائد : انت متأكد ان اسمه عادل
سعود : ايوه
رائد وقف : يالله هذا صديقي وكيفه الحين
سعود : شرحلهم حالة عادل
شوي طلع رعد وجلس
ريان : كيفها
رعد : خليتها بالغصب تدخل تاخذ شور ولمن طلعت حطت راسها ونامت
سعود وقف : اجل انا استأذن وبكره اكلمك اتطمن عليها
وقفو معه الشباب ووصلوه عند الباب وطلع

بيت ابو مشعل
البنات كلهم بينامون عندها حتى مريم
نوف : رحمتها مررررره
مها : جد خصوصا انها كانت مره عسوله معانا
اسيل : هي الي اسمها مرام صح
مريم : ايوه هي
ريم وهي تاكل جلكسي جواهر :الموقف قممممه الرومانسيه
البنات كلهم ناظروها بقوووه
شهقت بأكلها : خير انا قصدي وهو يقولها احبك جد رحمتها
نوف بحزن : تخيلي يصيره شي بتموت بعده
اسيل : بنات بكلم سعود بحط على سبيكر لحد يتكلم
دقت وحطت سبيكر : مرحبا
سعود : اهلين اسوله من بعد الغرف تتصلين
البنات ابتسمو
اسيل :ههههههههههههه لا انا ببيت عمي محمد
سعود : اها قولي
اسيل : سعود كيف الولد
سعود : بخير وبنت عمه بعد بخير قبل ماتسألي
اسيل: وليون
سعود : اولا لاتدلعين زوجتي طيب ثاني وديتها وكانت تعبانه شوي لانها خافت من منظر الحادث
اسيل : ياعمري عليها طيب شكرا مع السلامه
سعود : العفو مع السلامه

نوف : ياعمري عليها يبان انها دلوعه
مريم : جد الله يعينها عاد سعود مايحب الدموع
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناظرها البنات
مها : انتي شفيك اليوم شاربه شي
ريم : لا اتخيل سعود وهو يراضيها
ضحكوا البنات لان جد عمرهم ماشافوه يراضي احد الا الاطفال

مريم : اقول ولدي نام بدق على خالد يجي ياخذني
دقت عليه
خالد : هلا بقلبي الي ناسيتني
مريم : هههههههه طيب كنت بقولك تاخذ قلبك بس شكلك ماتبيه
هو كان منسدح على السرير بضيق مشتاق لــ مريم : من عيووووني ثواني
مريم : لا انت ماتبيني شكلك
خالد بهمس يذوب : مابي روحي ان مابغتك
مريم : انا ابيها هــ الروح
خالد : اقوووول شسالفتك الكلام الحلو وانتي بعيده تقولينه انا جايك مع السلامه
مريم : ههههههههههههه مع السلامه

اسيل قالت بهيام : بنات اختي طلعت روووومانسيه
البنات : هههههههههههههههه
مرت ربع ساعه وجاء خالد
مريم : بنات من تشيل انس ( مريم حامل بالشهر الثاني )
وقفت ريم : هاتيه انا بنزله
شالته ريم ونزلت مع مريم وعطتها اياه وراحت للمطبخ تحووووس كعادتها
فتحت الثلاجه ولقت حلا اوريو : اووووه حلا وماتقلي الدوووبا انا اوريها
وطلعته حطته على الطاولة وطلعت صحون وقسمته
وجلست تسوي قهوه طبعا عارفين القهوه تاخذ وقت فطلعت للبنات قالتلهم بس كانو يتابعون فلم ومتحمسين ومحد نزل معها
فرجعت نزلت لانها تعشق القهوه واكلت صحن حلا وجالسه تتمشى بالمطبخ
فلقت حلويات وبطاطسات وجلكسيات وكل شي
فحطت بصحون وحطت الحلا وفناجيل ( بيالات ) القهوه وانتظرت وخلصت القهوه وحطتها
وجات تشيل الصحن لقته ثقيق ونزلته : اوووووووووووووووف ثقيل
....: موب ثقيل بس انتي خفيفه


بمكان ثاني عند عبدالله وسعود
عبدالله : ياخي خلاص انسى
سعود عصب : كيف انسى كيييييييييييييييف قولي انسى الشخص الي كان بيموت اخوي ولا انسى عذاب سالم وقتها
ولا انسى كيف تعلمت ادق الابر عشان كان يمانع احد يمسكه غيري ولا انسى شكله وهم مربطينه لما كان يحتاج
جرعه ولا ولا ولا كيف انسى كل هذا كيف انسى نظره الانكسار بعين ابوي الي طول عمره وراسه مرفوع
ولا نظرات الحزن والرحمه بعين امي على ولدها ولا خوف اسيل ومريم
عبدالله : طيب ابوها غلطان هي شذنبها
سعود : ذنبها انه ابوووها
عبدالله : ياسلام
سعود عصب وطلع
عبدالله : الله يصلحك بس

بيت رعد
صحت لين بعد مانامت يمكن ساعه وطلعت لصاله لقت اخوانها صاحين على التلفزون
راحت وجلست عند رعد وحطت راسها على كتفى
فحرك رعد كتفه واحتواها وصار راسها على صدره : شفيك صحيتي
رائد : غريبه السعه 1 مفروض نايمه
لين : نمت وصحيت
رائد : اكيد لانك ماشفتيني اليوم كثير
لين ابتسمت : يمكن
ريان : يازينووو الحلوو الي يبتسم
راكان شافها زادت ببتامتها فطمر عندها : لالا نبي ضحكه مو ابتسامه
لين : مابي
ضحك رعد عليها
راكان ناظر بقهر : ماتبين هااه طيب اوريك
ومسكها بقوووه وهو يدغدغها
لين : هههههههههههههههههههههههههههه رعد ههههههه فكني راكان هههههههههههههههههه
رعد بعد راكان وهو يضحك : هههههه خلاص يادب فكها
لين : سمعت دووووووووووووووب
رائد : ههههههههههه راكان امسكها مره ثانيه وانا معك
راكان قرب منها وهي صرخت وتمسكت برعد : بابا شوفهم
رعد كان يضحك على شكلها : هههههههههههههههه خلاص امسحوها بوهي ولا تجونها
وجلسووو سوالف واستهبال لنص ساعه وبعدها وقفت لين : بروح انام تصبحون على خير
وراحت باست كل واحد بخده ودخلت نامت


نرجع بيت ابو مشعل
نوف : بنات حرام ريموو لحالها تحت
مها : لا معليك بتجي الحين


بالمطبخ
وجات تشيل الصحن لقته ثقيق ونزلته : اوووووووووووووووف ثقيل
....: موب ثقيل بس انتي خفيفه
لفت بقووووه وبخوف وبصوت اقرب للهمس : مشعل
مشعل : عيووون مشعل انتي اطلعي فوق وانا بحطلك الصحن بالاصنصير وتالي خذيه

استحت منه مررره خصوصا انها قبل بفتره المراهقه كانو يرسلون لبعض بأوراق رسايل حب
بس من بدت تتغطى نست هذا الشي كليا
ركضت تبي تطلع بس مشعل مسكها من ذراعها بقووووه وباسها على خذها : تراني باقي مجنون ريم


تم الجزء السادس
واعتذر انه قصير

انا رجعت احد ابطال روايتي للحياه ياترا برجع غيره بالاجزا الجايه ؟
مشعل وريم قصه حب في المراهقه معقول تكون مستمره ؟

تحياتي
اختكم |همسي يناديك او كبرتني ياهم |


جنــــون 02-02-2013 04:02 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء السابع


بس من بدت تتغطى نست هذا الشي كليا
ركضت تبي تطلع بس مشعل مسكها من ذراعها بقووووه وباسها على خذها : تراني باقي مجنون ريم
( وهم صغار العايله كلها تعرف بحبهم لبعض وعشقهم ودفاعه عنها فسموه مجنون ريم كان بالبدايه مزح بس
بعدها تحول جد )
ياالله قد ايش هــ الكلمه ريحتها فكت يدها وهربت منه بسررررعه
اما هو " ياروحي عليها باقي صغيره مثل ماكنت آه ياريم احبك"
شاف الصحن فحطه بالاصنصير
اما هي لما وصلت فوق تذكرت الصحن فطلت من الدرج لقته يحطه بالاصنصير ابتسمت
" وانا باقي مجنونه مشعل "

سلمتـــــــك قليبي بين ايدينك اياني وياك تلعب فيه ترااهــ امانـــــــه في رقبتك
ليووووم البعث تصونه وتسلمني اي ـــــاه بين الخلايق هدية ...

راحت عند الاصنصير وشالت الصحن ودخلت عند البنات : بسرعه وحده تشيله
قامت لها اسيل ونزلته عنها : تأخرتي
ريم : اسوي قهوه واحظركم لسهره معن مفروض ماسوي شي
نوف : هههههههههههه فديتك انتي
مها وهي تاكل من الحلا : يمي طعموه لذيذ تسلم يدك نوفه
نوف : بالعافيه عمري
مها : الله يعافيك
وكملوو البنات سهرتهم
بمكان ثاني بالبيت
غرفه مشعل وهو منسدح ع السرير
" يالله فكرت اني نسيت حبها شفتها رجع كل الغلا يارب مقدر على بعدها بعد ماشفتها وقام جلس انا بكره اكلم ابوي
يخطبها كلن يعرف اني احبها "
ابتسم وانسدح وراح بالاحلام

بعد مرور اسبوع على ابطالنا
عادل صحى واول ماصحى خلى ابوه بالغصب يجيب ممكلك وملك على مرام بالمستشفى وبعد رجعته بيتزوجها
واليوم موعد روحته
ومرام كل همها عادل صارت تزوره بأستمرار حالتها النفسيه مو ذاك الزود وتحس قلبها بيطلع من بعده
لين ونوره انشغلو بمرام والتجهيز لعرس لين وكانو يشترون لمرام بعد ويغصبونها تروح معاهم عشان الاسبوع الجاي
يبدا التجهيز للأختبارات
رائد كان خايف من كشف الموضوع ويوضح بوجهه الارتباك والخوف
رعد وريان وركان على حالهم في الشغل والبيت
سعود لاهي بشغله وحتى ناسي شي اسمه لين
والباقي على حالهم
بالشركه
كان عندهم اجتماع لان شريكهم بيجي ( زوج سلمى فلاح ) ويحضرون الاوراق وهيك
واللي حاضرين الاجتماع هم ( ابو سعود - ابو عبدالله - ابو مشعل - مشعل -سعود- عبدالعزيز -
رعد -راكان -ريان )
دخل فلاح وليته مادخل
كانو كلهم يطالعون الملفات الي بيدهم رفعو وجيعهم للباب على سلامه
رعد وقف من الصـــــدمه هو وريان اما راكان انكسر القلم الي بيده
والباقي كانو يسلمون عليه عادي
فلاح خلص سلام وشاف رعد يعرفه زين وكيف مايعرفه وهو الي حرمه من امنيته : رعد
ابو عبدالله : تعرفون بعض
ابتسم رعد بسخريه : اكيد اعرفه
اما راكان لو جلس اكثر بيفجر فيهم خصوصا انه عصصصبي سعود لاحط يد راكان تنزف : راكان يدك
ريان ورعد لفو عليه ولقو يده تنزف لانه من الاقلام البلاتين الي تجي من فوق حاده
ريان راح عنده وفسخ غترته وربط يده ومسك يده الثانيه يبيه يهدأ : تعال نطلع
وقف راكان معه
ريان : استاذ بدر (ابو سعود ) الاوراق الي تبيها مني ومن راكان جاهزه قدامك تسمحلنا نطلع
ابو سعود : تفضل ياولدي وطمني على راكان
ريان : ان شالله
وطلع مع راكان واخذ سياره رعد وطلع على المستشفى وللحين راكان ماتكلم ولا نطق
وصلو المستشفى ودخلوو عند الدكتور
الدكتور يخيط الجرح : يابني ارخي يدك
وراكان كنه ماسمع
ريان قرب منه : راكان
رخى يده وخيطها وطلعو
في السياره
ريان : تكفى اهدأ لا تخرب شغل رعد من سنين
راكان اخيرا تكلم بعصبيه :كيف كيف اهدى فهمني والي خرب حياة لين بينا كيف صرخ زود كـــــــــــــــــــــيف
ونزلت دمعه من رجال مابكى الا لشديد
شوف خوف لين شوف ضعفها شوف الضياع بعيونها صارت على اقل شي تتألم قولي كيف انسى عذابها وبكاها بحضن
رعد وبحضننا قوووووووووووووووول وهو يضرب يده السليمه بالطبلون سبب موت امي هو سبب موت لين بالحياه هو
ياخي ماطلع رجال ان ماخت حقهم منه
( رجع بذاكرته يتذكر احداث موت امه وكيف حالتهم بعدها وآه وأه من فقدانها )


http:///www.youtube.com/watch?v=UphyDfnIEOk

ريان تذكر بس يهدي نفسه لان رعد متكفل بهذا الشي وقف عند مسجد على اذان العصر ونزل ونزل راكان صلى
وجلسوا يقرون قرأن الين اذان المغرب وصلوا وراحوا للبيت

نرجع لشركه قبل كم ساعه
جلسوا يتكلون عن الصفقات الجديده والمناقصات والفرح الي بـ بريطانيا الي بيديره عبدالعزيز
وطبعا رعد كانت نظراته لـ فلاح ناريه وفيها وعييييد
وفلاح يحاول يتهرب من نظراته
انتهى الاجتماع على خير
بس قبل مايطلع رعد تكلم فلاح وعلى فمه ابتسامه سخريه : كيف وصلت لهنا يا رعد
لف عليه رعد وبأبتسامه تحدي : مناسب ابو سعود
اختفت ابتسامته وسكت لين بتتزوج سعود وسعود ماينسلم شره خليني بعيد احسن : مبروك
رد عليه : الله يبارك فيك
وطلع ودق على ريان وطمنه على راكان وكمل شغله وطلع للبيت
وفلاح طلع يرتاح لانه توه جاي من سفر
بداخل المكتب
ابو سعود : غريبه يامشعل حضرت الاجتماع
مشعل : ههههههه ابي اطلب طلب من عمي سعد (ابو عبدالله )وقلت لبوي قال انت وعمك تصافوا
ابو عبدالله : ههههههه قول وابشر بالي تبيه
مشعل : ابي ريم
عبدالعزيز ناظره : وش تبي فيها
ناظره ابوه بغيض : الحين تبي تتزوج وماتعرف تتكلم ولف على اخوه يبي يناسبك ياخوي اذا ماعندك مانع انت واخوانها وبموافقه ريم
ابو عبدالله ابسم : في احد يجيه مشعل ويرفض واساسا امي مكلمتني تقول بعد شهر ان ماخطب مشعل ريم
زوجوهم بالغصب ( الجده عمرها 65 سنه عايشه بمزرعه تبعد عن الرياض كم متر بس هي الحين مسافره عند اختها بحايل )
الكل : هههههههههه
وكملو سوالف وطلعو عبدالعزيز ومشعل من المكتب
عبدالعزيز : اجل باقي مجنون ريم
مشعل ابتسم على هــ الكلمه : ومتى ماكنت مجنونها
عبدالعزيز : هههههههههههه
مشعل لما وصوا مكتب عبدالعزيز وجلسوا لف على عبدالعزيز بصرخه : يعني بنجلس مع بعض
عبدالعزيز ناظره بأستغراب : فيك شي انت زوجتك اكيد بتجلس معها
تكلم مشعل بفرح ويحاول يوصل المعلومه : لا انت وريم بتتزوجون من نوف وانا يعني نجتمع ماحد يتغطى على الثاني
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههه وربي انك خبل اقول انقلع خليني اكمل شغلي
مشعل وقف : تامر كم عندي اخو زوجه
عبدالعزيز : اثنين
مشعل يحك راسه : زين ذكرتني بعبود خلني اروح اتمصلح معه ولف وطلع وهو يسمع ضحك
مكتب ابو سعود
ابو مشعل : والله ودي بطلعه للمزرعه
ابو سعود : ايه والله بقالنا شهر مارحنا هناك
ابو عبدالله : الاختبارات على الابواب خلوها الين تجي امي وبعد مايرجعون سعود وزوجته من شهر عسلهم نروح
ابو سعود : تم اجل بقول للوالده اذا جات
وكملو سوالف عن البيت والمسؤوليه وهيك
الساعه 8:00 الليل نفس اليوم
بيت ابو سعود
ام شدى : اقولك سمعة العايله ميب زينه وحتى امهم طلعوا فضايحها هي وابوهم
ام سعود : تراهم اموات ومايجوز عليهم الا الرحمه
ام شدى : بتخلين ولدك يتزوج من وحده مثلها
ام سعود : هو ورغبته انا مابتدخل واخرب حياه اولادي ولا بناتي
ام شذى ارتفع ضغطها : كيفك انا سألت عن عايلتهم لانك اختي وسمعتكم من سمعتنا
ام سعود سكتت وهي تفكر بالكلام الي قالته اختها
بيت ابو عبدالله
بالصاله قالهم ابو عبدالله عن خطبه مشعل
عبدالله : اكيد يبه موافق على مشعل
لف ابو عبدالله على عبدالعزيز : وانت ياعبدالعزيز
عبدالعزيز : مالي كلمه بعدك وبعد عبدالله اذا انتو شايفينه مناسب كلموا ريم
ابو عبدالله يحب ياخذ رأي الكل
لف على زوجته : وانتي يامنيره
ام عبدالله : مالي رأي بعدك ومشعل مايتعوض
ابو عبدالله : اجل على بركه الله كلمي ريم يامنيره وشوفي رأيها
ام عبدالله وهي توقف : ان شالله بكلمها الحين
وطلعت لـ ريم وكانت جالسه على المسن محادثه جماعيه مع اسيل ومها شافت امها استاذنت من البنات دقايق
ولفت على امها : امري ياعنوني
ام عبدالله اشرتلها تجي جنبها على السرير قامت ريم وجلست جنبها وراسها بصدر امها
ام عبدالله : يابنتي انتي تعرفين ان البنت مصيرها تتزوج
دق قلبها بقوه بتتزوج غير حبيبها مشعل مستحيل
ام عبدالله تكمل : وانتي انخطبتي والي خطبك تعرفينه زين ولد عمك مشعل وانا جيت اخذ رأيك بعد ماوافقوا ابوك
واخوانك عليه وابيك تفكرين زين يابنتي وتصلين استخاره وتشوفين انتي مرتاحه او لا
" حبيبي خطبني بعد حب 10سنوات مستحيل ماصدق كيف يعني هو باقي يحبني "

جآء و خطبني..
تـكـفون لآ تردونـه
يا يُمــه .. أنآ أبيـــــــه ..!
قولـي تــم ..
لآ تخلين العُمر يمشي ألـم يآ يمــه ..
قولوا تــم ..
تـرى روحي فيـــــــه ..!

امها باستها على راسها وطلعت وهي باقي بحاله الصدمه جلست عشر دقايق على هـ الحال شوي تذكرت البنات على المسن
نقزت اخذت الاب من على الطاوله وحطته معها في السرير
وتكلمت
ريم : خبطني
مها : ريم شفيك من خطبك
اسيل : مشعل صح
ريم نزلت دموعها بفرحه : اييييييه هو
مها : مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
اسيل : منه المال ومنك اعيال ههههه
ريم : بس باقي ماوافقت
مها: اييييييييييش ليه ياعيوني ناويه ترفضي
ريم : انا بقفل مع السلامه
وقفلت المسن والاب كله وانسدحت وهي تتذكر قبل كم سنه موقف معه
" كانت غصب تعانده بكل شي وهو يطيعها بكل شي
جاء مره وكان بيبوسها ع خدها طبعا *-^ بس منعته وقالها غصب بيتزوجها وبتشوف اما هي عاندته
قآل : أبوسك ...؟!
قلت : تعقل ... وإلا أحوسك ...؟!
قآل : انا أقصد على سنة الله ورسوله !
قلت: لــيــــــــت !!
قآل : واللــه لآخذك
قدآم أخوك
بعد مآ تربط يديني في يدينك
بأمر أبوك !
قلت : بتبطـي علي ..؟!
قآل : لآ لآ
قلت : والله ان ابطيـت جيــــــتك !!!!"


آه يامشعل وعد من اتزوجك وينربط اسمي بأسمك لاضمك

سآمحيني لو حلفت إني ألمــه !
مو بكيفـي !
وضحكتــه خـمري ... وكـيفي !
مو طبيعـي..
هالولد عمري وربـيـعي ..
ونامت على ذكريات الحب
ومر اسبوع ثاني على ابطالنا بين التجهيزات للعرس والاختبارات والتجهيز النفسي لوداع نوف
ليله الخميس
بيت ابو عبدالله
نزلت ريم لابوها وجلست جنبه وحضنته ونزلت دموعها
ابو عبدالله خاف عليها : ريمي شفيك يابابا
ريم وهي تبكي : اوعدني انت وماما واخواني اذا تزوجت ماتخلوني
ابتسموو كلهم على خوفها
ابوها بعدها ومسك وجها بكفوفه : يعني موافقه على مشعل
هزت راسها بالايجاب لبوها
ضمها مره ثانيه: الف مبروك يابنتي مشعل رجال واذا تزوجتي مابننساك وبخلي مشعل يجيبك كل يوم عندي
مسح دموعها وهي قامت عند امها وحبت فوق راسها وتالي باركولها اخوانها ورجعت غرفتها بعد ماحست بخجل منهم
وعبدالعزيز راح لغرفته وتنهد بقهر " آه لو خليت العناد وماتزوجتها انا لا احبها ولا ابيها وهي نفس الشي ليش
عاندتها على حسابي ليش بس خلاص ماقدر اسوي شي بكره زواجنا "
بيت ابو مشعل
غرفه نوف
كانت تبكي تتمنى امها معاها تتمنى لها اخت توقف بقربها
ماكملت تفكيرها كثير لان (ريم ومها واسيل ومريم ) دخلو عندها
اسيل ضمتها : ليش الحلوو يبكي
نوف وهي تبكي : فكرت بقضي ليله زواجي لحالي بدون ام ولا خوات
مريم قربت لها: لا ازعل منك ولوو
وحاولوو يخففون عنها
شوي دق باب غرفتها وكان مشعل : يابنات قولو لـ حبيبتي ورب البيت شوفوني حلفت اذا ماوصلني خبر
موافقتها بعد يومين لاخطفها
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف عرفت بموافقه ريم : لا تطمن وافقت
مشعل صفر بقووووووووه : ريم وربي لاسعدك ياقلبي انتي
وراح وخلاهم وهو مبسوووووووووط
اما ريم كانت منحرجه من حركاته : اوف خجلني
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
اسيل : يالله لازم تتعلمي النعومه قريب بتتزوجين
رمتها ريم بالمخده الي جنبها : وش قصدك اسيلوووه
اسيل : ههههههههههههه سلامتك
ريم : احسب بعد
وكملوو سوالف وهستره ونامو ع الساعه 12 كلهم
بيت رعد
كانو سهرانين كلهم مع بعض
لين : تيب ياحلوين تبون تتعشون
راكان : لا ريحي نفسك ريان دق على المطعم ووصى لنا
لين : اوووك
دق جوالها وكان سعود استأذنت من خوانها وراحت الغرفه
لين : الوو
سعود : اهلين لين اسيل قالت مابتحضرين العرس بكره ليه
لين : عندي اختبار يوم السبت ابي اذاكر
سعود : تحضري مفهوووم عندك فستان
لين : ايه
سعود : اجل ماله داعي التعذر بالاختبارات
وقفل كعادته الازليه
دقت على مرام وتطمنت عليها وعلى عادل وقفلت وطلعت لاخوانها
يوم العرس
المغرب كان الكل مخبوووووص وحوسه
والامهات كانو يستقبلون الحضور والرجال نفس الشي
نروح للبس البنات
ريم ومها واسيل اتفقو فساتينهم باللون الاسود والابيض
ريم
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...9PkMs0fqqOuM5A


اسيل
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...7j_lBjyvzkjS0w

مها
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...a4-DwvZRAGwlVs


لين
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...AudE4nqy284Asq


مريم
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A..._w1P4FNWY1k5ow

وعروستنا نوف
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...2bda34de17.jpg

الساعه 9:00
جاء المملك وملك ملكتين
ملكه عبدالعزيز ونوف
وملكه مشعل وريم
عند البنات
ريم : بس ليش اليوم مابي
اسيل : ع كيفك هو صرتي ملك مشعلووه
ريم : اسيل لا تتكلمي عليه كذا
البنات : هههههههههههه
لين : هذا وانتي مابين تملكين اليوم
نوف : بنات احس ببكي
مريم راحت عندها وضمتها : بس ياعمري انتي كلنا حواليك وترى الزواج سنه الحياه والغربه بتعلمك الصبر يالغلا
ولا تصيرين ضعيفه خلين نوفه الي نعرفها وكلها 6 شهور وترحعين لنا
نوف حست ان مريم كلامها صح وانها لازم تكون قويه : تسلمي حوبي
مريم ابتسمت لها

عند الشباب
عبدالله راح يشوف غترته عند امه ودخل مكان تقديم العشاء
ولقى ملالالالالاك قدامه بفستان ابيض واسود ؟؟
نهايه الجزء السابع
احداث الروايه كلمالها تكشف اسرار جديده
كلام ام شذى عن عايله لين صح ! وام سعود بتصدق ؟
ياترا فلاح شنو سالفته ؟
كلام راكان يدل على ان موت امه بسبب فلاح كيف ؟
عبدالعزيز ونوف تزوجوا وكان زواجهم تحدي كيف بتكون حياتهم
عبدالله من الي شافها وخذت عقله ؟؟
وتوقعاتكم لباقي ابطالي وللأجزاء الجايه؟؟
تحياتي
اختكم |همسي يناديك او كبرتني ياهم |

جنــــون 02-02-2013 04:03 PM

الجزء الثامن
عند الشباب
عبدالله راح يشوف غترته عند امه ودخل مكان تقديم العشاء
ولقى ملالالالالاك قدامه بفستان ابيض واسود ؟؟
اما هي فكانت مو حاسه ابدا انو احد يناظرها كانت تكلم خالد بالجوال ( عرفتوها )
هي مها
" اوووف ياربي منك خلووود وقته الحين تبي تسوي مفاجأه لمريم جد فاضي بنات بروح اخبر مريم ان خالد تعبان
ويبيها تطلع بس بعد الزفه ياحياتي ع الرومنسيه على حسابي انا
الله يعيني عليهم الموهيم رحت وجلست مع البنات بالغرفه الين بعد الزفه ونتفاهم "
نوف
" بنات محد حاس فيني يبوني اكون مبسوطه في يوم وفاتي تخيلوا اتزوج واحد واسافر معه 6 شهور بالغربه يعني
لو يموتني محد بيعرف انا طوول عمري قويه شكل الغربه بتعبني ادعولي يابنات "
نزلت دموعي على تفكيري
قامت ريم وجلست جنبي
ريم : ياحبيبتي شفيك تدرين لو ما سفرك بعد كم ساعه كان خليت عزوز يخليك عندي يالغلا
وضمتني وكنت احس اني بفقدها كثير
مابي احس بالضعف اكثر كفايه جففت دموعي وخلاص انا طول عمري قويه مابضعف الحين
< نخليها بأفكارها ونروح نشوف الشباب بأيش يفكرون >
عبدالله "الله فيها جماااال كانت تقوول خالد يعني يامريم يامها وياليت تكون مها كأني تذكرت شي ريم قبل امس تقول
بنطقم سواء قصدها هي واسيل ومها يالبيه الحين تأكدت مها "
عبدالعزيز " ليه انا غبي الحين خلاص تزوجت وحده مابيها عشان عنااد ! ليش سويت كذا بنفسي ليه
مايمديني اطلقها بيذبحني ابوي انا غبي غبي دمرت حياتي وحياتها "
خالد " هههههه ترا مو مجنون اضحك لحالي بس راحم مريم ليه تزعل مني عشاني حالف عليها ماترقص
مجنونه تبي ترقص وهي حامل ودخلت بالثالث بس انا اوريها اليوم مابخليها تزعل مني مره ثانيه "

نرجع للبنات
لين
وانا اشوف نوف جاني خوووف فضيع تخيلت يوم زواجي مع سعود هو يكرهني ولا يبيني وانا اخاف منه
كيف اتزوجه ؟ يعني هو بيضربني مثل فلاح !! ياربي احس يخووووووووووووووف قوي ابي اموت قبل الاسبوعين
ماتعدي انا الحين محتاجه راحه نفسيه عشان انجح بثالث بنسبه حلوه بس ماتوقع يابنات ولا شرايكم
ماكملت تفكيرها الا بدخول شدى وامها وكانت لابسه
سلمو على الكل الى لين وماهتمت هي كثير عادي عندها
ونظرات شذى وامها لو رصاص كان لين الحين من الموتى
جات الساعه 12 وبزفون نوف الحين طبعا انا والبنات من الساعه 10 واحنا طالعين برا
زفوها على موسيقى هاديه تناسب انوثتها وجمالها كانت جوونان جد تخيلوها بفستانها الابيض واضاءه خفيفه
ومسيقى رومنسيه لو مو حرام ومو ممنوعه في المنتدى كان عبور نزلتلكم هي >احممم
الموهيم روحو شوفوا نوف
نوف " كنت خايفه مره مو قادره ارفع عيني وخالاتي زوجات عماني حولي بالبخور والزغاريط وخالتي
ام عبدالله ماسكه يدي وتمشيني الموهيم وصلت للكوشه وجلست بمساعده البنات كلهم كانو حولي فديتهم
جلست شوي جو صديقاتي وصديقات البنات يسلمون على ويباركون وحريم كثير ماعرفهم
خالتي ام عبدالله قالت كلمه خلتني اوقف عن التفكير عبدالعزيز بيدخل يمممممممه يالرعب
اوووف شفيني انا بكون قويه حتى لو دخل عادي
شوي كمان انفتح باب الي انزفيت منه دخل عمي بدر وعمي سعد وبابا ومشعل وو عبدالعزيز
ياه كان يجنن صراحه اكرهه بس اعترف بجماله يجنن حسيت بشعور غريب وانا اشوف البنات الي حولي
عيونهم عليه مو غيييره ترا بس كذا يمكن تقديس لشي الي بينا
وصلوا عندي اول شي سلم علي عمو بدر وبعدها عمو سعد وبعدين مشعل ضمني ونزلت دموعي بحضنه بفقده حييل
وراح وجا حبيبي وقلبي وعيوني ووحي جاء بابا يوم ضمني بكيت وزادت حده بكاي بفقده ما بشوفه 6 شهوور
ياهي فقده هو الي عوضني عن حنان ماما حسيت بشي على كتوفي كانت دموع بابا حسيت بجرح بابا يبكي
لانو بيفقدني كرهت عبدالعزيز زود هو الي فرقنا هو مابسامحه جاء عمي بدر وبعد ابوي عني وابوي مسح دموعه
بشماغه كان شي صعب بالنسبه لي دموع الرجل ترا لها اثر على البنات كبير كبير
جاء موتي يسلم علي عبدالعزيز باس جبيني وبعدين طلعت ريم لانها تكشف على الكل وطلبت اغنيه ورقصت مع
عماني وعبدالعزيز ومشعل يعني مو مره لان واضح انها مستحيه
رحتها هههههه يالبيها ريم هي اكثر وحده بفقدها كانت دوم معي بالحلوه والمره فديتها نزلت ريم وطلع بابا ومشعل وعماني
شوي قالوا قومي عشان التصوير مسك يدي وارتجفت من مسكته شيبي ذا بس سكت امه جبني ماقدر اتكلم
مشى فيني للغرفه وطلعو خالاتي وحتى المصوره باقي ماجات نفضت يدي منه بسرعه عجيبه وهو ناظرني بنص عين
وجلس وانا كنت واقفه الكنبه صغيره اذا جلست معه بنحشلا وبنحرج مامرت عشر دقايق الا دخلت المصوره
وبدت طلباتها الغبيه وطبعا انا مو معبرتها ولا سمعت كلامها بس هو عصب وسحبني من يدي وهمس بأذني
عبدالعزيز : اخلصي على يابنت العم مو فاضيلك فاهمه
خفت من همسه واستجبت لامره وهي غبيه تطلب طلبات مالها داعي بس سكت مابي اخرب اليوم من اوله
واخيرا خلص التصوير
وجات اللحظه الحاسمه دخلو خالاتي وريم يسلمون على عبدالعزيز وطلع ودخلو البنات كلهم
كنت اودعهم وانا ابكي بقوووووووووه ولا تلوموني صعوب شعر انك انسانه مكروهه
الموهيم طلعت ولبست ريم عبايتها عشان تساعدني طلعت برا عند السياره وهي تساعدني يالفستان العلله
بس جاء حبيبها هههههههه مشعل وسلم علي بدموع هو وابوي وساعدوني ادخل بالسياره
وسلمو على عبدالعزيز ووصوا علي وعبدالعزيز حلف محد يوصله للفندق عشان كذا فتحلي مشعل الباب
الي قدام وساعدني ثم دخلت وسكر بابي
وشفته يتكلم مع عبدالعزيز ثم ودعه وركب وحرك السياره
لاتسألوني عن احساسي لانو معد احس خلاص
طول الطريق ساكتين حتى المسجل ماشغله
وصلنا للفندق وهـ المره هو الي ساعدني في النزول واخذ مفتاح الجناح من الاستقبال وطلعنا فوق
فتح باب الجناح ودخل وانا دخلت وقفلت الباب
وقفت عند الباب مو عارفه وين اروح وشنو اسوي الحين الساعه 2 ورحلتنا 5
عزوز < بنات يتعبني الاسم وانا اكتبه يعني اختصار > : ادخلي الغرفه لين موعد الطياره
حمدت ربي قالي شنو اسوي
دخلت الغرفه والاقي شنطتي الصغيره طلعت منها بجامه وردي عاديه السروال كروهات وردي وكحلي والبلوزه
كت وردي
اخذتها واخت اغراضي الباقي ودخلت اخذ شور جلست عشر دقايق وثم اطلعت
ورحت عند التسريحه وكديت شعري وخليته ينشف وحطيت فيرند لفي بوجهي ورحت لشنطه طلعت اللبس الي بلبسه بالروحه
والحجاب حطيته بالشنطه الي باليد وفت الساعه كانت 3:30 شفت السرير وجاني نووووم وماقاومت رحت انسدحت
ورحت بسابع نوومه
بالصاله
عزوز " يارب صبرني وانا اقول بتجاهلها يخرب بيتها فيها جمااااااااااااال يعذب وشلون بصبر عنها
الله يعيني بس "

نرجع للقصر قبل ساعه
بعد ماطلعوا عزوز ونوف رحت اقول لمريم ان خالد تعبان ناديتها ورحت انا وهي لغرفه العروس
مها : مريم بقولك شي
مريم خافت : خوفتيني شنو صار
مها : اممممم خالد تعبان
مريم : اييييش ونزلت دموعها شنو فيه تكلمي
مها : مادري اسمعي سالم ينتظرك براء بيوديك له وانس بيجلس معي وباخذه البيت عندي
على طول جابت عبايتها ولبستها واخذت جوالها وطلعت لسالم بسرعه رهيبه وركبت وشهقاتها واضحه من البكاء
مريم :بسرعه ودني له
سالم " اوريك ياخلود تبكيها كذا يادوووب "
سالم : خلاص مريوم ان شالله يكون بخير
ماردت عليه
وكمل الطريق للفندق وهو ساكت ويسمع بكاها
لموهيم وصلوا
مريم : فين جايبني
سالم : هو هنا
مريم مافكرت كثير نزلت ووصلها سالم للغرفه ودق الباب وراح
خالد فتح " ياحياتي صوت بكاها طالع ماعندها اسلوب مها "
على طول دخلت مريم وسكرت الباب وضمته وهي تبكي : وش متعبك ياروحي
خالد رحمها حييييييل لعن نفسه انه نزل دموع غاااااااااااااليه : انك زعلانه مني
مريم حست بجسمها ارتاح فما قدرت توقف كانت بتنزل تجلس بالارض بس خالد شالها ووداها على الكنبه
وجلس على الارض قدامها : خفتي علي
وهي باقي دموعها تنزل حطت كفوفها على خده : انت روحي وقلبي وعيوني شلون ماخاف عليك قلي انت حبيبي
وزوجي وابو عيالي
ونزلت جسمها ورحعت ضمته : ريحني تكفى ياخالد ولا عاد تكذب علي ترا المره الجايه بتطلع روحي
خالد قام جلس جنبها وضمها وهمس بأذنها بكلمات حب تنسيها نفسها بين احضانه وبعدها وباسها
وكملوا يومهم *-^
في القصر مره ثانيه قبل ساعه
البنات كانوا يستهبلون وحركات البنات عاد تعرفونها خخخ
الموهيم دق رعد على لين وقالها تطلع سلمت على البنات وعلى الحريم الكبار وقبل ماتطلع لحقتها شذى
: تدرين ان سعود يحبني ومتزوجك شفقه بس
ماعبرتها لين وطلعت
ولقت رعد يسولف مع سعود ماهتمت ودخلت ركبت وراء كلمها سعود من الطاقه (الشباك ) : ناقصك شي للعرس
لين : لا شكرا
طلع راسه من الطاقه وسلم على الشباب وراح يرجع للقصر
ورجعت كل العوايل للبيت بعد ان تمموا زواج وملكه
الساعه 5 صباح
بالفندق الي فيه العرسان
دخل عزوز الغرفه عشان ياخذ شور قبل مايرحون المطار
ولقاها نايمه ببجامتها الورديه شكلها جذااااب حيل وناعم بس تعوذ من الشيطان واخذ ملابسه ودخل
ماطول وطلع وجلس ينشف شعره : نوووووووووووووف قومي تأخرنا
قامت بس استغربت المكان الي هي فيه وشنو جاب عزوز معي خافت كثير بس تذكرت انهم تزوجوا قبل ساعتين
قامت اخذت الملابس الي حظرتها ودخلت لبستها كان بنطلون سكني اسود وبلوزه طويله الين الركبه
وطلعت برا ولبست عبايتها وطلعت الصاله وهو نادى العمال ينزلون الشنط
نزلوا تحت وركبو السياره وحرك للمطار ووصلوا ونزلوا بدون كلام راحت لاستراحه النساء لين خلص الاوراق
وعلى طول كان النداء لطياره اول ماسمعت النداء بكت على فرقاء الرياض واهل الرياض
راحت له من اشر ودخلو الطياره وجلست هي جواء وهو على الممر والرحله طويله حيييييل
ومثل ماصار بالسياره مادار بينهم حوار ابدا تخيلو لساعات طويله جدا وناموا بنص الرحله
وقت الوصول راحت نوف وفصخت العبايه ولبست حجاب سماوي لكسر اللون الاسود
ونزلو وكانت فيه سياره بأنتظارهم اختهم على شقتهم بالعماره الي كلها عرب واكثرها سعودين
دخلوا وكان ديكورها حده راقي وهادي
وكان فيه 3 غرب وفي كل غرف حمام وحمام خارجي لوحده وصاله ومطبخ وغرفه جلوس لضيوف
عزوز : غرفتك الي على اليمين وانا الثانيه وبطلع يوميا من 6 الصباح وبرجع 1 الظهر وبرجع الساعه 4 ونهايه دوامي 7 المغرب
الى اوقات الاجتماع ممكن اتأخر الين 10 وابيك كل يوم تسوين لي اكل وفي واحد من اصدقائي ساكن هنا اعملي حسابك
انو عازمنا بكره على الغداء مع زوجته وبس
بعد ماخلص كلامه دخلت على الغرفه حقتها ودخلت شنطتها ورتبت اغراضها كلها بالدواليب وعلى التسريحه
ومن بعدها اخذت شور ولبست بجامه لونها اسود وفيها من الوسط قلب احمر ونامت
وهو سواء مثلها بالظبط ونام
KSA
بدت اختبارات الترم وكانو الكل شادين حيلهم بقوووه
طبعا البنات الي يدرسون كليه بدوا من اسبوع

بعد مرور اسبوعين
نوره ولين ومرام نجحوا بنسب عاليه لين ونوره 99 ومرام 97 وهم علمي
وعادل رجع بعد ماتشافى وكانت ملكته هو ومرام امس
نوف وعزوز على حالهم مايكلمون بعض الا وقت الحاجه بس
وسعود كان متوتر جدا وخايف يحن على لين
رائد مرضه كل مره يزيد وواضح التعب بس يخبي ويحط زواج لين حجه
رعد وريان وراكان كانو متأزمين على فرقأ اختهم وابنتهم وامهم
مشعل ونوف كانوا كل يوم يكلمون بعض وزارها مرتين وعزمها مره برا للعشاء
شذى كانت بتموت قهر تبي تخرب الزواج بأي طريقه ونجحت بأيجاد خطط لتدمير حياة سعود ولين
عبدالله تفكيره محصووور على مها يفكر فيها دوم
والباقي على حالهم
بيوم زواج { سعود & لين }
في الصباح كانت تبكي بخوف وقهر وفراق خوف من سعود وقهر من عدم وجود ام او اخت كبيره معها وفراق
اخوانها الي يشكلون لها كل شي بالدنيا
دق جوالها وكان سعود
: الوو
سعود : شفيه صوتك تبكين
لين : لالا بس توني صاحيه
عرف انها تكذب عليه بس ماتهمه عشان يحقق : طيب البنات بيمرونك بعد ساعتين اجهزي
لين : اوك
سعود : باي
وقفل
اما هي طلعت قامت وجهزت كل اغراضها وشنطتها الكبيره امس جاء سعود اخذها ووداها بيتهم
باقي معها شنطه صغيره بس
وطلعت اغراضها الصاله وعبايتها وقفلت غرفتها وهي تبكي
وجلست بالصاله وكان موجود رائد ضمته وبكت زياده وهو بكاء معها مايقدرون على فراقها
وطلع رعد ويان وراكان وحتى هم نزلت دموعهم على منظر لين ورائد
وضمتهم واحد واحد وهي تبكي شعور صععععععععععب فرقا الحبايب
جلسوا ساعتين يتكلمون عن ذكرياتهم الحلوه ودموعهم تنزل
وبعدين دقت عليها اسيل وطلعت وهي تودعهم ودخلت السياره ومشوا وراحوا القصر وكانت المكوفيرا
وصلت اول شي سوت البنات كلهم حتى شذى والحريم وخلصوا كلهم على الساعه 5:30 وبدت في لين
وكانت كل شوي تعدل المكياج لان دموعها تخربه
وطلعوا البنات بقت معها اسيل
وخلصت مكياجها وشعرها ع الساعه 9
وكانو كلهم لابسين كذا
مريم
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...pUWWFnUDhCt7q4

ريم
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...GzHac1XuzdFC4w

اسيل
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...s4ajfDrnfoUlK3

مها
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...goJPhjNmdf81Jv

شذى
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...Iq_6abqrSRbszw
لين
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...PnJDLKR9SU135A

بريطانيا
قبل كم ساعه
عزوز كان معصصب حيل من الموظفين عنده ماعندهم اهتمام بالشغل
دخل البيت وكانت نوف بالمطبخ تسوي الاكل
هو كأنه يدور لــ شر دخل عليها المطبخ
عزوز : سوي غدا زين مو مثل كل مره
وهي اخلاقها كانت زفت عرس اليوم والكل مجتمع الى هي : ماتبي تاكل مو لازم كيفك
عزوز راح مسكها من ذراعها ولفها عليه : صح مو لازم مو لازم وجودك انا مادري كيف اتزوجت وحده مثلك
انا مابي اشوف وجهك نهائيا فاهمه
رفعت حاجبها : طيب طيب
راحت لبست حجابها وطلعت مسرعه على برا
وهو انصدم من تصرفها ولحقها المجنونه ذي وش تبي تسوي
لحقها وكان فيه تقاطع قدام العماره لمن لفت ولقته وراها ركضت بسرعه من غير ماتطالع الطريق
وكان فيه شاحنه ماره
عزوز : نوووووووووووووووووووووووووووووووووف

انتهى البارت الثامن
شذى عندها خطط لتدمير العرس ياترا شنو هي ؟
لين وسعود توقعاتكم لحياتهم؟
سبق وقلتلكم سؤال تتوقعون برجع احد شخصيات روايتي للحياة بعد عادل ؟
نوف ماتت عزوز كيف شعوره ؟؟
واعتذر عن الاخطاء الاملائيه بس ترا من العجله
لــ قراء روايتي
اعتذر كثير عن تأخري واسفه حيييييييل بس انتو تعرفوا الاجازات تشغل والضروف والكتابه تاخذ وقت لاني كل جزء انزله اكتبه
بيومه من جد اعتذر
تحياتي
اختكم |همسي يناديك او كبرتني ياهم |

جنــــون 02-02-2013 04:04 PM

السلام عليكم
الجزء التاسع
اهداء لروحي ولأحلى ثنائي
اهداء لــ ريموووو ( احاسيس مبعثرهـ )
اهداء لــ ريم ( رسمتك حلم )
اهديه لارواحك الي صاحبتي لقرابه السنه الي وقفت بقربي اوقات سعادتي وحزني
اهديه لروحك |ريم | الي غادرت خارج السعوديه مصاحبه امنياتنا انا وريمو الي تتمنى عودتك بالسلامه وقريبا

اهداء لروحك | ريموو | الروح الي سكنت فؤادي بكل طيبه وحب ومرح وحنان اخوه
فديت روحكم انتم ومن كانت الروايه اهداء لهم اساس قوتي
دمتم لمن تحبون ومنهم انا | عبير ( همسي يناديك ) |
نبدأ
؛

لحقها وكان فيه تقاطع قدام العماره لمن لفت ولقته وراها ركضت بسرعه من غير ماتطالع الطريق ماتدري حست ان
تصرفها غلط بس خافت منه ماقدرت الا انها تهرب منه ماتدري ليش
وكان فيه شاحنه ماره

عزوز : نوووووووووووووووووووووووووووووووووف
واسرع لها وسحبها من ذراعها وضمها بقووووووووه روحه كانت بتطلع قبل روحها لو صار لها شي
هو صح لا يحبها ولا تعني له شي بس المده الي عاشت فيها معه علمته يهتم فيها ووصايا عمه ومشعل له
( رجعتها لعيون من اهدتهم روحي هذا الجزئين لـ ريموو & ريم ــ )
عزوز وهو ضامها بقوه : مجنونه انتي مجنونه عمي كان بيذبحني هو ومشعل لو صار لك شي بسببي
لمن حست انها بين احضانه كرهت عمرها ودفته بقوه : جنوني منك وبسببك تطمن
لاحظ رجفة يدها من شكل راعي الشاحنه الي يصرخ ويسب ويلعن بلغته غير مبالي للروح الي كانت بتموت قدامه
اهم شي نفسه هو الي كانت بتتعذب بالسجون بسبب فتاه غير ناضجه بالنسبه له

راح له عزوز واعتذر منه بطريقه مؤدبه لان مهما كان نوف هي الغلطانه وهم عرب ومسلمين في ارض
غير عربيه ولا مسلمه فــ من خاف سلم
وهي كانت وراه تناظر بحقد لراعي الشاحنه ماتدري ليش بس كذا
خلص كلامه معه وسحب يدها من التجمهر الي صار بسبب الحادث الي كان بيصير لولا قدره الله ومن ثم يد
من يسمى زوجها ؟

دخلها الشقه وقفل الباب وسحب المفتاح وخلاها بالصاله وراح لكل غرفه بالبيت وسحب المفاتيح منها وكانت اخر محطاته غرفتها
الي تنام فيها قفلها واخذ المفتاح حقها حتى الحمامات ( وانتو بكرامه ) اخذها وحطها
بمدليته الي دوم معه ومحافظ عليها ومستحيل يقدر يوصلها احد
اما هي منصدمه بالصاله حركته بس ماتدري خافت منه وعرفت لو قربت منه بيكون مصيرها واحد من اثنين
يا يضربها يايضربها مافي غيرها فسكتت تدور على سلامتها

راح لها ووقف قدامه : شوفي حركتك اليوم مابعديها اوك اعملي حسابك بعد هربك مني اليوم ما اضمنك
ولا بعطيك الثقه وبتنامين من اليوم بالغرفه معي مو حبا فيك ولا عشان سواد عيونك
لا اولا عشان غضب ربي وثانيا عدم ثقتي فيك بعد سواتك والنار ماتحرق الى الي يلعب فيها

دموعها لمعت في عيونها : مالك حق
عزوز عصب زياده ومايدري ليش هل هو فعلا خوف من عمه ومشعل ولا خوف عليها ولا شعور مايعرفه :
وعناد فيك من بكره تروحي معي الشركه ولا تفكرين اني بخليك تشتغلي لالا بتجلسين معي بالمكتب بس
اراقبك وفكري تقولي لعمي او اي احد وشوفي من بيقولهم عن الي كنتي بتسوينه ياقمر

قال اخر كلمه وهو يضرب خدها بخفيف
واثناء ماهو يسوي هــ الحركه هي نزلت دموعها ع خدها وعلى يده
عزوز : لالالا مابي دموع باقي ماشفتي شي كنت ساكتلك ومبعد عنك بمزاجي لاكن انتي جنيتي على نفسك ياروحي
وسحب يدها وفتح غرفتها بالمفتاح وراح عن الدولاب حقها وفتحه وسحب الشنطه حقت الملابس الي تحت اخر الدولاب
وسحبها وحطها على السرير وفتحها ورجع لها عند الدولاب : يالله ياشاطره ملابسك كلها حطيها هنا عشان تحطينها
بغرفتي لاتحلمين تدخلين هـ الغرفه الين نروح من هنا اوكي
وجلس على كرسي التسريحه يراقبها وهي تبكي بصمت وتشيل ملابسها وتحطها بعصبيه بالشنطه
وجات عند دولاب الملابس الخاصه بس هذا الجماد ماتحرك وهي ماتبي تكلمه تبي تعاقبه بطريقتها
بس هو ابد مافي احساس ولا تحرك طفشت منه بقالها وقت واقفه عند الدولاب بس هو غبي مايفكر

عصبت كثير : اطلع برااااااااا
عزوز ابتسم عرف هي ليش طولت بالوقوف : لا كملي اخلصي علي ابي اروح اكل
من عصبيتها شلتها كلها مره وحده ورمتها بالشنطه بسرعه وهي مكومتها

وبقت شنطه مخليتها من اول ماجات ولا فتحتها كان فيها اقمصه نوم البنات جموعوها لها بهـ الشنطه وهي طلبت كذا
منهم وماعارضوها وحطنها ونست امرها اساسا خلتها وقفلت الدولاب : خلصت
عزوز قام يشوف الدواليب ويتأكد بس شاف في اخر دولاب شنطه

اما هي تلون وجها ماتوقعت حركته ابدا
اخذ الشنطه وحطها ع السرير وكان بيفتحها بس وقفته بدموع : تكفى فكها انا مابيها
عزوز استغرب مره وعاند وفتحها وشاف الي كانت مخبيته تحت اعتراض منها على فتحه
ابتسم اول ماشافها وقفلها وقفل الشنطه الثانيه وطلعها الصاله ووقف انتظرها تطلع من الغرفه وقفل الباب
واخذ شنطها ع الغرفه وطلع برا عشان يجيب اكل
وقفل الباب عليها


ksa
نرجع للقصر الي بيجمع بين روح قاسيه وروح ضعيفه

دخلت ام سعود وتقول لـ لين موعد زفتها ببرود وحقد بدون سبب عند لين
هي بهـ اللحظه خافت كثير خلاص زواجي حقيقه مسيره عذابي الجديده بدت
وانتهت لحظات حياتي الحلوه مع اخواني

وقفت بمساعده مريم ومسكت باقه الورد الجوري المزينه بشكل عجييييب وحلو يضيف لجمال شكلها جمال زود
وقلبها يخفق بقوه وجاتها لحظات العدم استيعاب
سكتت ودموعها وقفت ومشت مع مريم الين باب الي بتدخل منه حست برجفه بكل عظامها الحين حسيت فيك
يانوف وربي حسيت فيك

خلال ثواني كان واقف جمبها عديم الاحساس والمشاعر |سعود |
ومسك يدها من غير منعها لو بمجرد محاوله
انفتحت البوابه وبدت الزفه

على اغنيه اليسا ( ع بالي حبيبي )
والورد الجوري ينتثر من فوق عليهم بشكل رومانسي ماينناسب مع الي بيتزوجون ابدا
بس الناس لها الظاهر حكمت من العرس وشكل العروس الخايفه الخجله وشكل العريس الي يرسم بالغصب ابتسامه
والاغنيه حقت الزفه انهم تزوجو عن قصه حب عظييييييمه

وصلوا للمنصه ووقفو للحظات عشان الكاميرا الي تصورهم فديو والكاميرا الثانيه الي تصورهم والي كانت كمره اسيل
وجلست بمساعده من اسيل هـ المره سلمت عليها وباركتلها ومريم كذالك وام سعود وهي تقول بهمس تحسب الانسانه
الي بجانب ولدها ماتسمع : تمنيتك لــ شذى احسلك ونعرف اخلاقها ولا ...
قاطعها سعود : يمممممممه
ام سعود : مبروك
سعود ابتسم وضمها : الله يبارك بعمرك يالغاليه
ام سعود بعدت عنها وسلمت على لين بس قدام الناس
ونزلت من المنصه
مريم جابت الطقم الالماس وعطته سعود وهو وقف مرغوم " ادلعك قدام الناس بس خل نروح ياقمر للبيت واوريك"
ولبسها وهي خايفه من قربه لو بيدها هربت من حصاره ومن يده ومن الكل
بس خلاص ادركت انها في واقع تحت رحمه الي بيدمر حياتي انتهيت انا انتهيت للأبد
بعد ماحس برجفتها وخوفها اسرع بحركته

وجلسو شوي لدقايق بس ثم قال انه بيطلع
هي انهبلت خلاص يممممممه يالرعب

مسك يدها ووقفت وطلعو ع وداعيه وراحوا على طول على الغرفه عشان تلبس عبايتها لان هو مايبي تصوير دخلو لها اخوانها برغبه منها لتوديعهم
توجهه لها رعد اول واحد وضمها :بنشتاقلك ياروح اخوانك
هي ساكته بس كانت تبكي بصوت عالي مرره
رعد يكمل كلامه : ابي الكل يشهد بأخلاقك مثل ماربيتك احترمي زوجك وقومي بواجباتك واهل زوجك لا تقصري عليهم كوني دوم ياقلبي مثل ماربيتك ومابي اشوف دموعك
لانها اغلى من روحي دموعك تهزني من جوا وبعدها عنه ومسح دموعها وبعد عنها خطوات
وتوجه لها ريان وضمها كمان له : شوفي انا مابشتاقلك ابدن
ابتسمت بحزن " على مين "
كمل كلامه : لانك عايشه بروحي يا اغلا من سكن بالروح انتبهي لنفسك وياويلك لو ماتهتمين بأكلك مانبي يصير فيك شي ياروح اخوانك
ومثل ما سوى رعد بعدها ومسح دموعها
تقدم راكان لها وضمها : يالبي الدموع بس اول مره اشوفها تحلي احد واقسى مره يتعذب قلبي لهــ الدرجه بسبب دموع ابتسمي ياروح اخوانك انتي
ترا دموعك بتعذبنا كلنا
وبعدها عنه وباس راسها ومسح دموعها الي تنزل بأستمرار وابتعد
وحان موعد اقسى وداع وفرقى وداع التؤام لروحها وكاتم اوجاعها
توجه لها وباس راسها وعيونها الثنتين ويدها اليمين وبعدين ضمها بسكوت بدون اي كلمه
ودموعها ودموعه تحكي قصه اخوه نادره بهذا الزمن
بكاء رائد بصوت عالي من فرقى حبيبته بكى اخوانه كلهم واثار الرحمه بقلب عديم الرحمه سعود
وبكاها زادهم الم
رائد : آه آه ياعيون رائد بتروحين وتخلينه ليه لمين تخليني انتي امي واختي وبنتي وحبيبتي من لي غيرك يالين من ؟
معد قدرت توقف من قوه كلامه على قلبه جلست وهو جلس معها وهم ضامين بعض بقوووووووووه
رائد كانت يبكي بصوت عالي وصوته يزيد الم لين وبكاها زياده ودموع اخوانها البقيه

{لين ورائد قلب وروح وحده من عرفوا بعض وكبروا وصاروا يفهمون كانوا هم التؤام لدرجه الناس صارت تلخبط من التؤام هم ولا ريان وراكان كان لها الاخ والاب والابن
كان روحها وقطعه من قلبها عمرها ماشكت الم الماضي الى له هو وحده هو الوحيد الي يفهمها من نظره وكلمه وهمسه حتى جرح والم لين هو جرح والم رائد
وفراق الاخ مو مثل اي فراق واسألو الي جربوا عنه الم للقلب ولروح وللجسد }

سعود رحم حالهم بقالهم ربع ساعه راح ورى رائد وحاول يقومه لاكن رائد همس بأذنه كلمه حسسته انه مودع : خلني اودعها ياسعود يمكن ماشوفها مره ثانيه

ناظر بعيونه وكأنه يقول له مابتموت وانى بيدي شي يارائد
سحب رائد بقوه رحمه بحاله وخوف عليه لانه مريض وحس بشفايفه بدت تغمق لونها
وطلعه مع رعد وريان وراكان برا
ودق على عبود ( اختصار ) وقاله يجي ياخذه وفعلا اخذه عبود ولا فكر يعترض رائد ابدا اما رعد وريان وراكان كانو يحسبوا انه لتغير الجو
دخل سعود مره ثانيه للغرفه ولقاها على حالها

:
حان موعد رحيلهم ويل حالي بلاهم
:

راح لعبايتها ولبسها وهي باقي بالارض وتبكي بصوت يقططططططع القلب لو كافر حزن عليها من قوه آلمها
وقفها معه بالقوه وساندها لان رجلها بدت بحالتها المعتاده لتوقف عن الحركه وصلوا عند السياره تحت انظار اخوانها والشباب الباقين وهم اساسا لمن شافوا كيف منقلبه وجيه اخوانها
وحاله رائد عرفو ان فيها شي

فتح سعود الباب وركبها ودخل فستانها وقفل الباب
واشر لشباب توديع وركب

والشباب كلهم راحو وراهم بزفه كبيره واغاني حتى عبدالله ورائد كانوا وراهم بعد مارفض رائد يروح المستشفى
لحين وصولهم للفندق
وبعدين سلموا على سعود اولاد عمه وراحوا بس بقى عبود بعيد شوي
وكان رائد بيروح لـ لين بس سعود ورعد رفضوا بقوه
رائد يحب راس سعود وبعدها رائد : والله مابكيها بس بسلم عليها
رعد : رائد قدامي ع السياره حتى انا ماسلمت عليها الحين كفايه في القصر
سعود : تطمن اسبوعين وتشوفها قدامك وعايشه قريب منكم
رائد انقهر منها وراح للباب حقها بيفتحه بس لقاه مقفل من سعود
رائد : تكفى ياسعود
سعود رحم حله وفتح الباب من ريموت السياره بيده
ابتسم رائد وفتح بابها وما اهتم ابدن انه قدام فندق او فيه ناس تشوفهم
جلس قدام بابها على ركبه ومسك يدها وباسها : اشوف يابطه ترا بزعل عليك لو قطعتيني بوريك الويل
لين بحب : انا بوري نفسي الويل قبلك
باست راسه ويده وهو ابتعد وقفل الباب وراح لسياره عبود ودخل وقفل الباب ولا تكلم لانه كان تعبان والحبوب ماتفيد لان حالته متأخره
والباقي ومشوا كلهم

جنــــون 02-02-2013 04:05 PM

سعود ساعد لين تنزل لان رجلها خلاص ماتقدر توقف عليهم
( هاذي حاله تصيب شديدين الخوف او من صدمه وفي ناس من قوه الصدمه او الخوف يصابون بشلل مؤقت )
مشى وعطى العامل المفتاح عشان يطلع الشنطه الي بالسياره
وهو طلع لان لين كل مالها جسمها يثقل
اخذ المفتاح بسرعه كبيره من الاستقبال ودخل الاصنصير وطلعوو وهو ماسكها بقوه
واخيرا دخلو وقفل الباب وهي جلست ع طوووول عند الباب : ابي اروح لـ بابا
سعود " بدينا دلع بس بخلي عقابها بعدين اليوم البنت تعبانه "
نزل لمستواها وشالها بسرعه ووداها ع الغرفه وجلسها ع السرير وفسخ عبايتها وهي تبكي بصوت قوي وماتدري بالي يصير حولها وسدحها وغطاها وخلى النور مفتوح والباب كمان
وطلع برا وهي بعد ثواني غرقت بالنوم

دخل بعدها بنص ساعه ولقاها نايمه وواضح انها غارقه وبقوه
اخذ ملابسه وغير وانسدح قربها ونام


بيت رعد
رائد رجعه عبود بعد ماعطاه ابره تهدي من قوه ضربات القلب
كانو كلهم بالصاله
مو جايهم نوم كانو ساكتين وغارقين بعالم الذكريات

رعد تذكر موقف مع لين
( كانت في المطبخ وهم معاها ماعداه هو كان برا المطبخ
شوي وجاته تركظ وهم وراها يضحكون وتخبت وراه : بابا الحقققني من المجرمين بيحرقوني
رعد : ههههههههههههههههههههههههههههه اختاري ايهم واوريك فيه
راكان كان فاطس ضحك ع شكلها : ههههههههههههههههههه احسن اجل تأكلينها فلفل ( تراز - حبحر )اوريك يالقزمه
لين ضحكت بقوه لانهم ازعجوها وحطتلهم كلهم فلفل بالسندوتشات : هههههههههههههه تستاهلون
ولفت ع رعد : تخيل بابا اسوي العشاء وهم يخربون علي ههههههههه حطيتلهم فلفل حار بساندويتشاتهم


الجزء انتهى اليوم ونزلته لأجل خاطركم
وهو ناقص ترا
ووعد بكره بتكون التكمله
انتظروني


ــ

تحياتي
اختكم |همسي يناديك او كبرتني ياهم |


جنــــون 02-02-2013 04:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
انا ببدأ بشغله جديده بالروايه
بتكون مثل الحركه الي بالمدونات يعني الروايه بتكون خليط من ( الخيال الواسع - فن الكتابه - الشعر - الاناشيد - المدونات
افكار قرائها - حبي للروايه )
تكمله الجزء التاسع

بيت رعد
رائد رجعه عبود بعد ماعطاه ابره تهدي من قوه ضربات القلب
كانو كلهم بالصاله
مو جايهم نوم كانو ساكتين وغارقين بعالم الذكريات
رعد تذكر موقف مع لين
( كانت في المطبخ وهم معاها ماعداه هو كان برا المطبخ
شوي وجاته تركظ وهم وراها يضحكون وتخبت وراه : بابا الحقققني من المجرمين بيحرقوني
رعد : ههههههههههههههههههههههههههههه اختاري ايهم واوريك فيه
راكان كان فاطس ضحك ع شكلها : ههههههههههههههههههه احسن اجل تأكلينها فلفل ( تراز - حبحر )اوريك يالقزمه
لين ضحكت بقوه لانهم ازعجوها وحطتلهم كلهم فلفل بالسندوتشات : هههههههههههههه تستاهلون
ولفت ع رعد : تخيل بابا اسوي العشاء وهم يخربون علي ههههههههه حطيتلهم فلفل حار بساندويتشاتهم
ريان هجم عليها من ورا رعد وسحبها له هو ورائد وراكان ماسك رعد بقووه
سدحها ريان على الكنبه وهي تترجى فيه
ومسكها رائد من يدها
ريان : شوفي بابتك ممسكوك مافيه امل يهرب وهو بيد تؤامي هههههههه
رائد : هههههههه اختاري اما نحط الفلفل بفمك او اممممممم
ناظر براكان : شرايك ماعندي خطط انا
رعد يبعد راكان منه : ابعد يادب اشوفكم مسوين لها شي
ريان يضحك ويقرب الفلفل من فهمها وهي مقفلته بقوووووه : ههههههههه يالله ياقزمه افتحي فمك
رائد يكمل عنه : ترا اخترنا اصغر واحد ما جبنا واحد كنه اصبع ريان
لين : ههههههههههههههههههه يادب انا تؤامك ابعد هذا الدب الثاني عني
رعد قام بسرعه وشال لين من يدهم : هههههههههههههه اشوفكم مقربين منها ياويلكم فاهمين
ريان وراكان ورائد يناظرون فيها بغيض لانها تتدلع من ورا رعد
رعد شافها : هههههههههههههههه ترا بفكك وهم بيتولون امرك تأدبي احسن لك
ريان : هههههههه احسن يالقزمه تأدبي عيب احنا اخوانك الكبار
ين قامت من جنب رعد : نووو انتم مو اخواني انتم ابوي وامي واولادي ودنيتي
ومشت للمطبخ تحت انظارهم وجهزت العشاء وطلعت لهم وجلسوا يتعشون )
وكمل ذكرياته الحلوه معها

ريان وراكان كانو مع بعض يسولفون وتذكروا الموقف الي يكون واحد من مواقف لا تنسى
( كانت لين توها راجعه من المدرسه
وريان وراكان متحدين صديقهم يطبخون
راحت غرفتها وبدلت ورحت تبي تسوي الغذا
بس انصدمت المبطبخ كأن قايمه فيها حرب
وريان وراكان يرشون بعض بالمويه
لين : ريــــــــــان راكـــــــــــان حرام عليكم وش مسوين بالمطبخ
ريان لف عليها : ههههههههههههه نسوي بيض وشكشوكه ( طبخه معروفه بالسعوديه الي ينحط البيض مع الطماطم
والبصل )
راكان : شفناك تعبانه قلنا نسوي الغداء بدالك
لين بقهر : باللهي
ريان وراكان ببراءه : والله
دخل رعد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رعد : اوووف وش صاير بالمطبخ
لين تأشر علييهم : هم حاسوه لي خذهم خلني اطبخ الغداء وانظفه

رعد ابتسم وسحبها برا وبسرعه قفل الباب عليهم
رعد : والله ماتطلعون الى وانتم منظفين المطبخ
ريان : رعيد بلا منذله طلعنا
لين : رعد حرام افتح انظف معاهم مساكين
راكان : رعععد افتح
رعد اخذ المفتاح وجلس بالصاله
وهي كلمتهم من وراء الباب : حياتي انتم لا تنظفون باخذ المفتاح منه واجي انظف تيب واذا كنتهم جايعين فيه
بطاطس مقطع اقلوه بس انتبهو على اياديكم
وراحت لرعد تبي تقنعه
اما هم يعرفون يطبخون اساسا بس استهبال كان
لمن كانت لين صغيره وامهم تتعب كانو يطبخون هم ورعد ورائد تعلم منهم
وهم الي علمو لين الطبخ
راكان لانه سريع بالطبخ طلع خضار وقطعها حلقات وبدأ يسوي صينيه خضار
وريان كان ينظف المطبخ
بعد 45 دقيقه من محاولات لين وافق رعد وفتحوا المطبخ وانصدمو من نظافته ولا من الاكل الي ع الارض
وريان وراكان جالسين عنده بتعب
ريان وقف واخذ السفره والصحن الي فيه الملاعق والمويه وخبز وطلع
وراكان اخذ الصينيه حقت الخضار وطلع بعد هو
بدون ولا كلمه ورعد مبتسم اما لين محزنه عليهم
ولقت البطاطس مقلي واخذته واطلعت وجلسوا ياكلون سواء
ومن بعدها صارو يطبخون معها ويساعدونا )
رائد كان يتذكر كل شي تقوله له لين
( كانت تبكي بقوه وجالسه على سريرها وضامه رجولها لها
رائد كان عندها : ليون قولي ياعيني وش فيك احد مزعلك بالمدرسه او مأذيك
لين بعدت رجولها عنها وضمت رائد : خايفه منه رائد تحلمت فيه اهئ اهئ ما بيخليني لحالي يارائد
رائد عرف من تتكلم عنه : لا تخافين ياعيني انتي مابيسوي فيك شي بوجودنا
لين بعدت عنه : اوعدني
رائد : والله مايمسك واخوانك عايشين ياروح اخوانك والله
لين : الله لايحرمني منكم ياروح اختكم
ابتسم وجلس جنبها يقرئ عليها الين نامت )
وانتهى يومهم بحزن كما بدأ


هُهِنَآكِ نِوععَينْ مِنَ آلذِكُريْآتِ :
. نِوعَ نِسَتُنِشْقّ مُنِهُ آلفِرُحَ http://forum.te3p.com/images/smilies/bb31.png
. وآخِرُ نِحَآوُلْ آنْ نُطِفْىء ضِجَيُجْهّ آلذِيُ يَحِمُلْ مَعِهُ آقِسَىْ خِيَبُآتْ آلعُمِرَ http://forum.te3p.com/images/smilies/bb31.png





قبل كم ساعه
بريطانيا
بعد ماجاب عزوز الاكل هي رفضت تاكل وهو ما اجبرها ابدا اكل وقام وهي ودت الاكل الباقي المطبخ
وكمل شغل على الاب والملفات الي بيده لمده 3 ساعات
وهي جالسه معه بالصاله ماتبي تدخل غرفته وكل شوي تخاف لمن تشوفه يقفل ملف وترتاح لمن يفتح الثاني
لمن قفل الاب بعد ساعه ثانيه وشال الاوراق وحطها على الطاوله الي بالصاله
وراح شرب مويه واخذ علبتين مويع وكيك عشان ماتتعذر بالجوع او الضمأ
وطلع المفتاح من جيبه وقفل المطبخ ودخل الغرفه ونزل المويه والكيك ولبس بجامه وطلع
عزوز : قدامي ع الغرفه
قلبها كان بيوقف دمعت عيونها بألم : والله اسفه مابسوي كذا مره ثانيه
صح رحمها وهو واثق مابتسوي شي بس حب يأدبا : قلت ادخلي قدامي وبلا حركات مسكنه
ماتحركت من مكانها ابدا : مابي خلاص بنام هنا
عزوز تقدم لها وسحبها بقوه ودخلها الغرفه وقفل الباب وهي باقي بيده وتحاول تبعده : هووش خلاص لاتخليني
اتصرف معاك تصرف ثاني
نوف خافت منه فقررت توقف دفاعها لان هجومه اقوى
عزوز لمن شاف ضعفها ترك يدها
وهي تحركت ع الدولاب طلعت بجامه بلون ترابي معطيها جاذبيه بقووه
دخلت الحمام ووقف ورا الباب ع طول وغيرت لبسها وطلعت
للأسف غرفته مافيه الا سرير واحد وكنبه صغيره مره
اخذت لحاف من الدولاب ومخده وانسدحت على الارض لان الاخ على السرير
فجأه حست انها طايره صرخت بقووه لان شافت من طيرها : ابعععععد
نزلها ع السرير ومنع حركتها : والله لو تنزلين من السرير ان بكره اربطك فيه
مارضى بنت عمي وزوجتي تنام على الارض
نوف نزلت دموعها بخوف وعرفت ان تهديده جدي وبقووه
لمن شافها استسلمت فك يدها وانسدح بجنبها ولحفها ولف عنها وهو يسمع انينها

الساعه 8 الصباح
قام من صوت المنبه ولقاها جالسه بالسرير وواضح انها مانامت
دخل الحمام واخذ شور وطلع لبس لبس العمل وهي دخلت اخذت شور كمان
وطلعت
عزوز : اجهزي عشان تروحين معي
عرفت ان اعتراضها مابيجيب نتيجه اخذت تنوره واسعه لونها بني وبلوزه وردي كم طويل والحجاب بني
لبستها بالحمام
وطلعت اخذت شنطتها وطلعة له
لاحظ الارهاق بوجها بس ماتكلم اخذ الاب والاوراق وفتح الباب وطلعو
وصلوا للشركه ودخلوا والانظار توجهت لهم خصوصا ان هاذي الشركه اكثرها عرب
دخلوا المكتب وهي ساكته ولا تكلمت
اشر لها على قاعه الاجتماعات تجلس فيها
وهي ماتكلمت راحت وجلست على اول كرسي شافته
وهو قفل باب المكتب وطلع يشوف شغله
بعد ساعتين من الشغل
رجع عزوز المكتب وفتحه ودخل وراح لقاعه الاجتماعات الي يفصل بينها وبين المكتب حقه باب سحب
دخلت
ورحححمها مره تمنى انه ماجابها
نوف من الخوف والسهر والارهاق نامت على الكرسي وراسها ع الطاوله
راح لها عزوز : نووف
بس ماقامت فشالها وراح لمكتبه وحطها على الكرسي الهزاز ونزله ( رجعه على ورى بحيث يكون بوضعيه ان
يقدر الشخص ينام عليه )
وحط جاكيته على رجلها ورجع يكمل شغله

ksa
الفندق الساعه 2 الظهر
لين اخيرا صحت وفتحت عيونها ودمعت عيونها من ذكرت موقف امس ناظرت الجهه الثانيه لقته نايم
كانت بتنهبببببل من الصدمه
ع طول تحركت وجلست عند الشنطه
طلعت بنطلون سكني كحلي ( ازرق غامق ) وبلوزه بيضاء وبالوسط فيونكه ورديه كبيره وطلعت نعال ( حذيان او جزمه او صندل الله يكرمكم )
نفس لون الفيونكه
ودخلت الحمام وقفلت عليها وازالت المكياج ونزلت التسريحه وبعدها اخذت شور طويل
لبست وطلعت
وصلت الظهر والفجر الي فاتتها
واخذت نعالها ( وانتوا بكرامه ) ولبستها ثم توجهت لتسريحه مشطت شعرها
الين نشف وبعدها حطت مشبكين ناعمه على شعرها بعد مابرمتها وطلع شكلها رهيييييييييييب وناعم
هي ماسوت كذا عشانه بس لانها متأكده انهم بيروحون لاهله
في هـ اللحظه صحى وناظر فيها شوي وقام الحمام
اما هي قلبها تزلزل يمممه رعب هـ الادمي نظراته تخوف
حطت قلوس وردي ناعم ويجنن وتكحلت بكحل ازرق غامق ومسكره وتعطرت وطلعت الصاله
هو اخذ شور طلع وصلى ثم لبس ثوبه وغترته ولبس ساعته وتعطر وطلع لصاله
شافها " يارب فيها نعووومه مهي لغيرها " : قومي البسي عبايتك بنروح نسلم على اهلي بسرعه
قامت بسرعه دخلت الغرفه ولبست عبايتها وتغطت واخذت شنطتها وطلعت
لمن شافها طلعت وقف واخذ نظارته الشمسيه ومفتاحه وجواله ودخل بوكه بجيبه وطلع وهي وراه
دخل بالاصنصير ودق جواله وكانت امه
: هلا وغلا
ام سعود : هلابك ياعيوني كيفك ياولدي وش مسوي عسى الي عندك مازعلتك
سعود : ههههههه انا بخير ومازعلتني يالغلا
لين تضايقت
وطلعو من الاصنصير ودخلو السياره ومشى
ام سعود : طيب ترا عشاكم اليوم عندنا لا ترتبط مع احد
سعود : تم يالغلا ماينرد لك طلب يام سعود
ام سعود : الله يسعدك ياولدي وترا الكل بيجي
سعود خاف يجي رائد ويتكرر تعبه وتعب لين : طيب انا الحين جاي مع السلامه
ام سعود : مع السلامه

انتهى الجزء التاسع
شذى في العرس في شي منعها من الي ناويه عليه ياترى بالعشاء بتسوي شي ؟
رائد الحبوب خلاص مالها علاج معه شنو مصيره ؟
لين وسعود حياه جديده وصعبه مبنيه على الانتقام لا اكثر
كيف بتكون ؟
في مفاجأه بالجزء الجاي لـ لين توقعوها

ــ

تحياتي
اختكم |همسي يناديك او كبرتني ياهم |

جنــــون 02-02-2013 04:05 PM


بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء العاشر
: هلا وغلا
ام سعود : هلابك ياعيوني كيفك ياولدي وش مسوي عسى الي عندك مازعلتك

سعود : ههههههه انا بخير ومازعلتني يالغلا
لين تضايقت
وطلعو من الاصنصير ودخلو السياره ومشى
ام سعود : طيب ترا عشاكم اليوم عندنا لا ترتبط مع احد
سعود : تم يالغلا ماينرد لك طلب يام سعود
ام سعود : الله يسعدك ياولدي وترا الكل بيجي
سعود خاف يجي رائد ويتكرر تعبه وتعب لين : طيب انا الحين جاي مع السلامه
ام سعود : مع السلامه

وصلوا القصر بس دخل من بوابه ثانيه وهي استغربت
وقف عند باب فله حلوه وقدامه طاوله وكرسي وقدامها بركه مويه روعه شكلها
شكلها كان عذااااااااااااااااااااااااااااااااااب اول مره تشوف هذا المكان
مصمم من برا بشكل انيق وهادي مره وحلو
كانت تحسب الباقي كله حديقه بس طلع لهم بيت داخل حدود الحديقه
( ابو سعود لمن بناء القصر حقه بناء معها فلتين كبيره لأولاده داخل حدود الحديقه ولكل فله باب يندخل منها
بس لو تمشي خطوات بسيطه دخلت القصر )
<< وهاذي هي مفاجأه لين

لين " ياربي كنت احسب بسكن مع اهله الحين كيف اووف مابي استعجل الامور كل شي بوقته "
نزل سعود ونزلت معه
وفتح الباب ودخل
كانت من جد فله رووووووووووووووووووعه وكبيره
ومن جواء عالم ثاني من الاناقه

وهذي صور لأجزاء الفله
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...348d757efc.jpg

الصاله 1
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...Mtnh6atp8GluOw
الصاله 2
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...66NGFiSD6cind8
غرفه الاكل
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...oyMldxeMVraqoe
غرفه لين
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...mA5UKNuogXBCoG
غرفه سعود
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...HZCYzSuPQMrNt4
المطبخ

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...1lC0ci3kKM-lOQ
سعود طلع فوق وهي وراه
واشر على غرفه : هاذي غرفتي
واشر على الغربه الي بالجهه المقابله : وهذي غرفتك
ولف وقرب منها ولاحظ الخوف في كل خطوه له باتجاها
رجعت على ورى وكان الدرج وراها ع طووول نزلت اول درجه من الخوف بس ماكملت
لان يد قويه ثبتها وكان سعود

سعود رجع بذاكرته بأمس وكلام رعد
( رعد اخذ سعود قب يدخل الزفه
وراح وقف عند السياره : سعود تكفى لين امانه برقبتك لا تخليها تخاف منك تراها تخاف من البشر كلهم
ماعدانا
سعود : رعد انت فيك شي
رعد : لا ياخوك مافيني شي بس انتبه على لين ولا تغصبها على شي تراها ماتعرف عن الحياه الزوجيه امي ماتت
وهي صغيره وسهرها خله بقلبها ولا تحاول تكشفه

وبعد عن سعود ودخل سعود بمتاهات جديده مع هذي العايله )
سعود : اسمعيني لين اخلص كلامي
وسحبها وجلسها بالصاله الي بالدور الثاني
سعود : اسمعي يابنت اخوانك انا لي اوامر عشان تعيشين معي براحه
اولا كلامي مايترادد وثانيا اهلي انتي خدامه لي ولهم كل يوم من ترجعين من المدرسه الين الساعه 2 الظهر وانتي عندهم وترجعين تسوين
الغداء لي وبعد ماروح الساعه 4 ترجعين لهم وانا دوامي يخلص الساعه 10 يعني من الساعه 9 وانتي بالبيت
ومنظفته وريحته حلوه وطبعا محضره العشاء ولا تفكرين تعانديني ابدن وتراني ماخذت من حبي لك اخذت انتقام وجبروت
واموت فيك الاحساس مثل ماسوى ابوك فيني
بنسافر اليوم الساعه 12 لندن وبنجلس اسبوعين ومدرستك عطتك اجازه اسبوع ولو تدورين راحتك وسلامتك انتبهي
تغلطين على الكل ياشاطره

ووقف وراح وهي بحاله صدددددمه ودموع عرفت معاملته لها ايام الملكه شنو سببها وعرفت بتعيش خدامه له ولاهله عشان
راحه اخوانها وآه آه آه يايبه موتني بحايتك وبموتك الله يسامحك الله يسامحك

وقفت ودخلت لغرفتها ولقت شنطتها وراحت دورت لها على شي حلو وناعم لان العزيمه عاليه بس امس كشخت
بس اليوم برجع لطبيعه النعومه

لقت فستان حلوو وناعم
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...d2c70f21df.jpg

وطلعت تكميلاته ولبسته وشعرها ناظرته زاد طوله عن اول وكثر زياده شالت المشابك الي كانت لابستها
وخلته مثل ماهو وكثفت قصتها ( غرتها ) على الجهه اليمين
وتعطرت
ونزلت جلست تحت وشافت صندوق ورا الكنبه وفتحته لقت فيه سجادات صلاه وشراشف
اخذت الشرشف والسجاده وناظرت بس ماعرفت اتجاه القبله لان وقت صلاه العصر

دخل سعود وانبهر بنومتها وجمالها الي يزيدها براءه وشافها حايره وماسمه الشرشف حق الصلاه والسجاده
سعود : من هنا القبله
لين اخترعت وشهقت بصوت عالي يمممه من فين طلع وشافت اتجاه القبله وفرشت السجاده ولفت الشرشف وهي
خايفه منه
كبرت وبدت تصلي تحت نظراته خلصت وسلمت وكانت بتفسخ الشرشف لاكن صوته وقفها
سعود : خليه بنروح لاهلي الحين
لين : طيب
وقفت واخذت جوالها وطلعت وراه
ولمن قربوا من القصر مسك يدها وقال بسخريه : عشان نبان سعيدين
كانت يدها بحجمها الصغير ضايعه بيده
سكتت " خليني ادور راحتي "

دخلوا واستقبلتها اسيل وسلمت عليها و5 بنات باعمار مختلفه وكبار وهي انصدمت خير مايتغطون ذول
سلموا عليها ولاحظت وحده كبيره بالسن مره جالسه براس المجلس اول مادخلت وعرفت انها جدتهم
راحت سلمت عليها بأحترام وباست راسها ويدها وسلمت على مره غريبه وعرفت انها ام البنات
وكانت بتجلس بس دخلت ام سعود سلمت عليها وجلست والبنات جالسين معهم

جلست بنت جبنها وهمست بأذنها
....: لاتخافين احنا خواته من الرضاعه كنا جيرانهم وحضرنا امس بس ماقابلناك ياقمر
ابتسمت لين بحب لها وقالت ببراءه : امممم شنو اسمك تيب
...: اسمي اميره وعمري 23 ادرس في معهد لتصميم الازياء
واشرت على خواتها الي جالسين جنب بعض : وهذي ملاك عمرها 22 بعدي ع طول تشتغل بشركه عمو ابو سعود
تخصصها حسابات
وهذي لتين تؤاها تؤام ملاك بس مايبان عليهم ابدن وتشتغل معها وبنفس المكتب بعد ههههههه
وهذي عاد حبيبه سعود سماء عمرها 20 دلوعته مره وتدرس ادب انجليزي
وهذي اخر العنقود ود عمرها مثل عمرك ترا واممممم هذي مو دلوعه سعود وبس لا كل شي لانها كانت طفلته الدلوعه

ووقف واخذت لين معاها : بنات يالله نطلع
سعود : خلي زوجتي اخاف تاكلونها عاد هي اصغركم
ود : ههههههههههه ماعليك بأحميها لك ولفت على لين
ود : انتي اصغر مني بــ 10 شهور يعني تسمعين كلامي انا لحالي هم لا
اسيل : لا بالله انا الي باحميها لانها زوجه اخوي
اميره : هههههههههه اقول يالبزارين كلكم امشوا قدامي
وناظرت سعود : زوجتك بعيونا يالغالي

وراحت بيدها لين ووراهم البنات لصاله الثانيه وسوالف وضحك
بس حست بألم بقلبها فجأه ونزلت دموعها ماتدري ليش
وقفت تحت تسائلات البنات وخوفهم عليها بس هي راحت ووقفت قدام سعود
سعود استغرب دموعها ووقف وصار مقابلها : فيك شي
لين : رائد ابي اكلم رائد
سعود توهق بس قال بثقه : رائد طيب ليش مادقيتي عليه وليش تبكين
لين زادت دموعها ووجع قلبها : جوالي مادري فين حطيته وابكي لان رائد فيه شي دق عليه
الجده مسكت يدها وجلستها وحضنتها لها : بسم الله عليك يابنتي اخوك بخير
سعود دق على رعد وبعد السلام والسؤال عن الحال سأل سعود عن رائد
رعد : والله تعبان من امس عنده حراره وبردان مره وشفايفه مزرقه وحلف مايروح المستشفى ابدن وحنا حايرين معه
من امس وسهرانين معه

لين دمعت عيونها اكثر لان حست بوجه سعود انقلب ووقف ومدت يدها لسعود بمعنى اعطيني الجوال
عطاها لان كل شي عنده الا ان يحرمها تكلم اخوانها

لين : بابا
رعد عذبه صوتها المبحوح من البكاء : عيون بابا وشفيك
لين : ابي رائد يكلمني
رعد : نايم الحين من يصحى خليته يكلمك
لين : لا حط السماعه بأذنه
رعد سكت وناظر رائد الي قدامه مبتسم على اسمها وهو بسريره وحالته حاله
حط سبكر وقربنه من فم رائد : لين
لين طلعت لبرا تركض من صوت اخوها الي كله الم وجلست على ركبها باحديقه وعيون سعود تراقبها
" ذقتي الي ذقته يالين ذقتيه "

لين بكت بصوت قطع قلب كل من سمعها : ياعيون وقلب ورح وغلا لين وش متعبك ياقلب اختك قولي
قلبي يألمني حيل عليك متأكده انك تعبان بس قولي وش متعب

رائد بكى بكى اخته الي بتبكي يوم موته الي ماعاشت الى الهم والغم : لين لا يوجعك قلبك لايوجعك يالغاليه
انا بخير وماتعبني الا فراقك

طلعت آه من وسط قلب لين على رائد : تطمن ياقلبي تطمن مابيفرقنا الا الموت و والله لاموت وراك ان صارك شي

سعود سمع كلمتها وطلع من جيبه جواله الثاني ودق على عبدالله وقاله يروح لرائد بأبره توقف ضربات قلبه القويه

نرجع عند لين
رعد ماتحمل وجع قلوب اخوانه شال الجوال من رائد الي يبكي بقوه وراكان وريان يحاولون يهدونه مايعرفون سبب
تعبه وانهياره لهذي الدرجه بس ماينلام لين ماهي رخيصه بقلبه

رعد طلع الصاله : لين عطيني سعود
لين تبكي ومن قوه بكاها صارت تشرق في بكيها اخوها فيه شي : مابعطيك سعود عطني رائد دخيلك ابي اسمع صوته
سعود اخذ الجوال من يدها وهي ماعارضت ابدن نزلت راسها على الارض وهي تبكي ( كانت وضعيتها ان ركبها على الارض وهي نزلت راسها
يعني لافه نفسها )

سعود كلم رعد وطمنه وقاله عبود بيجي وقفل منه وراح للين وهو راحمها لان جرب الشعور هذا ومايبي يزودها عليها
من رحمته لها

سحبها من ذراعها ووقفها ومشى فيها لفلته وفتح الباب ودخل خلاها بالصاله وطلع فوق لان في لحظات الانسان يبي
يجلس لحاله
بيخليها ساعه وبعدين بيروح لاهله




‏​‏​‏​‏​‏​قٱل ٱلودٱع !
قلت سمعي ‏​​ٺرى [
مَٱش
]
لگن ٱظنگ جبت طٱري
وفٱٺي : ( http://vb.fll2.com/storeimg/img_1312998903_730.gifhttp://vb.fll2.com/storeimg/img_1312998902_510.gif



جنــــون 02-02-2013 04:06 PM

بيت رعد
عبدالله جاء وعطى رائد ابره قويه لان خلاص روحه مودعه ومابقيلهم الا هذا الحل وحبوب ثانيه يعطيه اياها
عشان مايصاب بجلطات او انقباضات

ونام رائد بعدها وقالهم يحطون كمادات عليه الين تخف الحراره وبكره بيكون بخير
ودقوا على لين وطمونها وماصدقتهم الين حلفوا بامهم

بعد ساعه
فله سعود

لين عدلت نفسها من جديد ولبست شرشفها وراحت للقصر بعد ماقالت لسعود ومارد عليها الا انه اشر براسه لها
راحت ولقت الكل موجود
سلمت عليهم لهم والجده نادتها تجلس بقربها وجلست تتكلم معها وان مايصير تبكي على كل شي ومن هـ الكلام
الين سحبتها ريم لصاله الثانيه

وكانو يسولفون معاها
لين : اقول مالي شغل مابي العب معاكم
ود : هههههههههههه ليه
لين : تبون تضربون يدي وماقول اي او وجعتني ليش ماحس انا
ريم ومها واسيل ضحكوا بقوه : ههههههههههههه
مها : كانها عارفه بنيتنا هههههههههههههه
ريم : ههههههههههه يالبي بث
اسبل : ههههههههه كانت بتروح يدها
وكملوا سوالف الين موعد العشاء
ومشى العشاء على خير

الساعه 11
لين كانت بتطلع عشان سعود قال لاسيل تطلع عشان يروحون المطار
وقفت عند الباب بتلبس عبايتها

استغربت من وجود شذى بس ماعلقت
قربت منها شذى وكانت ماسكه سيخ حديد مولع من الحراره

عند الشباب بهذا الوقت
عبود : ياخي ابعد عني ابوي موجود قله
مشعل : ابوك مايبي لان جدتي الله يسامحها مارضت
عبود : مالي شغل فيك وتستاهل كل يوم جاي البيت وجدتي تطردك ماتوب
مشعل : ياخي زوجتي ومن حقي ماشفتها الا مره
عبود وقف : روح بس اتمسكن عند جدتي

مشى وجلس عند سعود : حاله مايسر ابد ياسعود
سعود تنهد بضيق : كم باقي على موعد العمليه
عبود : شهر
سعود وقف : والله لو على زعله وعدم رضاه ان يتعالج المرض مو لعبه له
انا برجع بعد اسبوعين واجره لك خلك جاهز
عبود ابتسم : كفوو والله والله يصبرك عليه
سعود بادل الابتسامه : طيب انا ماشي الحين تبي شي
عبود سلم عليه وسعود سلم على الكل وطلع عشان يسلم على امه وامه من الرضاعه وجده وخواته

ووقف عند باب القصر يبي يدخل بس فيه حوار شده انه مايكمل الدخول

بريطانيا
قامت من النوم وهي تحس ظهرها مكسر وناظرت حوالينها ولقت عزوز على مكتبه
قامت تبي تروح تعدل حجابها بس داخت وطاحت على الارض
قام لها مسرع : نوف فيك شي
نوف : راسي يوجعني مره واحس دايخه
عزوز : بلاك الدلع ماكليتي شي وجسمك لازم له تغذيه بنروح الحين المستشفى يعطونك مغذي وبعدها تاكلين مفهوم
نوف ماتكلمت لانها غابت عن الوعي

عزوز توقع هذا الشي شالها وطلع معها للمستشفى

انتهى الجزء العاشر
شذى معقول تشوه وجه لين ؟
سعود موقفه ؟
رائد وموته ؟
عزوز ونوف ؟


انتهى الجزء العاشر


جنــــون 02-02-2013 04:06 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


الجـــ12ـــزء




اهداء لــ تولين الغائبه الحاضرة في قلوبنا


لــ روح الاحساس اموله


لــ دانه عاشقه الشوق او حبي جروحي


لــ سمر سم ولبيه

لندن


وصلوا من ساعه


وخلصوا اجرائات الدخول وطلعوا بالسياره الي تنتظرهم برا


ولين صحت قبل 3 ساعات من الوصول ولا تكلمت ابدا


اما سعود يفكر بشي واحد " شذى "


ماينكر حبه لها وشوقه لايامها هو كان يتجاهلها مزاج بس بعد الي سووه هي وامها والي شافه منها قبل السفر حس بكره واحتقار لها



وصلوا ووقفوا عند فله كبيره مره ودخلوا بحديقه ووقفت السياره عند باب الفله



فتح الباب وطلع وهي سوت مثله


فتح باب الفله ودخل وهي وراه بدون كلام للحين



.......: اسمعي انا عندي شغل بطلع الحين والين ارجع ابي الاكل جاهز


(ولف يكلمها ) ونروح المستشفى يعقمون لك الحرق ويعطونك ابره ضد الالتهاب وكريمات بعد وحركات الدلع والمبزره خلك منها



وطلع مثل مادخل



لين


كانت خايفه مره هي زعل منها رعد كذا مره عشان المستشفى يبيني اروح معه يبطي


>> ماتدرين ان سعود غير رعد



ناظرت البيت ولقته وصخ بقوووه



دارت فيه تكتشفه واخذت ادوات التنظيف وبدت بالمطبخ وهي تنظف لقت فحم ودخون وعوده وقهوه سعوديه واشياء كثير


وبعد ماخلصت منه


حضرت الاكل وهي تتألم من يدها بس تتذكر كلمه وحده


انها تدور على سلامتها معه


خلصت من التحضير وحطت الاكل ع النار وطلعت تكمل التنظيف بس قبل اخذت بجامه ولبستها


بدت الدور الي فوق وكانت كل شوي تنزل تشوف الاكل


بعد 3 ساعات من التنظيف والطبخ طلع البيت يلمع من النظافه وريحه البخور تهبل


( سوت مكرونه عاديه لانها مو متعبه مره وهي يدها توجعها مافيها وسوت حلى قهوه وقهوه وطلعت من المطبخ )



راحت فوق ولقت غرفتبن قدام بعض دخلت الاولى ولقتها كبيره مره وعرفت انها حقته لان الي قدامها اصغر



نزلت مره ثانيه وهي تسحب شنطها بالم ومو قادره فجلست بنص الدرج وحطت راسها ع الشنطه بأتجاه الدور الي فوق


ومن غير ماتحس نامت



نص ساعه مرت وهي على حالها


الم يدها يكفيها




دخل البيت وهو تعبان من الشغل وريحه ونظافه البيت حسسته براحه كبيره


كمل دخول ولقى الشنط باقي موجوده ولف بيناديها بس شافها ع الدرج


ركض بخوف يحسب صاير لها شي بس مجرد نطقه بأسمها خلاها تصحى بفزع ناظرت فيه وحست كانه يبي يبتسم بس تتخيل اكيد مو جد


وقفت بسرعه : اسفه ماكنت بنام بس مادري <<اذا ماعرفتوا تتكلمون او تعلقون قولوا هالكلمه مثلي هع



سعود : روحي البسي عشان نروح المستشفى


هي من سمعت الطاري


نطت لتحت على طول وكلمته وهي تروح المطبخ : بحظر لك العشاء


وراحت ع المطبخ تحضر الاكل له هرب منه ومن المستشفى



اما هو عرف انها هربت منه طلع فوق واخذ له شور سريع وبدل ملابسه واخذ المفتاح والجوال ونزل


( طبعا بعد ماراحت المطبخ طلع كل الشنط معه )



وهو نازل كانت شايله الصحن وواضح من عيونها انها شوي وتبكي من الالم


نزلته وكانت بتمسك ذراعها لاكن يدها وقفته


( الحرق كانت من وسط الكوع الين فوقه بشوي )


سعود : لاتمسكينها بقوه باكل واتفاهم معك


وفعلا جلس ياكل وهي واقفه قدامه الى لمن اشر تجلس جلست وهي ماسكه بقميص البجامه بقوه لان الحرق يوجها والي زاد ان البجامه كم طويل وتحس بحراره فيها


بس تحاول تتماسك قدامه


: لاتحاولين واضح الالم فيك قومي البسي ولا ترا اجرك ببجامتك المستشفى


" مابي ابكي مو بكيفه يوديني المستشفى ": مابي اروووح مو بكيفك


سعود : طيب مابجرك لان مو فاضي لاكن وعزه الله وحلاله ماتشوفين اخوانك الى بعد 8 شهور واكثر


وكان بيطلع الدرج خلاص


: سعود خلاص بروح


قالتها بتعب " يوديني بس مابيسون شي "


طلعت من جنبه وراحت فوق ولبست تنوره طويله وبلوزه نص كم ورديه وفوقها جكيت كبير اسود وحجابها



ونزلت وراحوا المستشفى




بريطانيا



صحت الصباح ولقت ع مخدتها بوكيه وردت


ابتسمت بخفه واحراج



رغم . .

التعقيدات الكثيرهہ = /
. . / في حيآتنآ ُ -

نحن كآئنآتبسيطہ
- نفرح بوردهہ
- بقطعةة شوكلاتہ
- او بكلمہ عذبہ
- لمسہ حآنيہ()


اشيآء بسيطہ . .
تبلل جفآف الحياةة ُ
و ترسمالإبتسآمہ ) !





حست بشي على راسها وكانت قبله من عزوز


: الحمدالله ع السلامه


نوف انحرجت منه : الله يسلمك ويسلموا ع الورد كثير حلو


عزوز : الله يسلمك يالله قومي كلي عشان نروح الشركه


حست بالقهر من ورد رضيت وهو باقي مو واثق


قامت واخذت ملابس وتسبحت ولسبت وطلعت له


فطروا وراحوا لشركه



Ksa


بيت رعد


رائد تطري بباله لين كثير واحشته وهي مابقالها يومين



موحِشُتكّكّ !


مِ مُرتْعُليكِك ذّكرايِ . . . / [ وهِلّ دمْعكْك ] !



اه ياقلبي اخاف اموت قبل ماشوفك مره اخيره


فتح الدفتر الي يكتب فيه مذكرات قبل وداعه


وفتح الصفحه وبدا يكتب


(ليون ياتؤامي ترا لو عرفت انك بعد موتي تبكي ومعذبه نفسك بزعل منك


زعلك مايفيد ياقلبي اتمنى اقابلك بجنات الخلد يا اروع اخت شفتها


والله عمري ماتمنيت غيرك اخت الله يحفظك لاخواني ولي ان ربي اراد لي عمر


ترا سعود شهم ورجال بمعنى الكلمه لاتفرطين فيه


واذا جاك ولد سميه رائد تيب يادوعتي وقولي لاخواني انهم غالين علي )



قفل الدفتر ونام على فراشه



بيت ابو سعود


..........: يمه الله يصلحك اسألي سعود لا تاخذين ذنب احد


ام سعود : خالتك تكذب يعني


اميره : ياماما ماتكذب بنتها الي تكذب


ام اميره : وهم صادقين ياختي لاتاخذين ذنبها برقبتك


ووقفت اقول قومي نروح للعشاء الناس ينتظرونا


وفعلا طلعو لعشاء وحده من معارفهم



ملاك : بنات اموله ودانه وتولين بيجون


اسيل : وناااااااااااااااااااااااااسه متى


ود : اليوم يخرب بيتهم وحشوني


لتين : دقي عليهم يجون هنا مالي نفس اروح البيت


سماء : والله صادقه


ملاك : طيب انا بدق


( امل ودانه وتولين خوات وبنات خال البنات الي هم اميره واخواتها في اعمارهم وعسولات )



فعلا دقت على امل


: خيير داقه يالبثله >>*-^


ملاك : ههههههههههههه اقول تعالو بيت خالتو


امل : طيب طيب جاينكم باي


ملاك : باي


ود: بيجون


ملاك : يب


اسيل وقفت : قدامي ع المطبخ نجهز للبنات


وفعلا كلهم قاموا معاها


( على غنائهم وسلطانهم الى ان عمرهم ما اغتروا بهذا الشي )




لندن



وصلوا المستشفى ونزلوا ولاحظ سعود انها بدت تبكي بس ماعبرها


مو فاضي يتجرثم الجرح وتنبتر يدها لاقدر الله



راح للاستقبال وحجز عند دكتوره جلديه ومن حظه ماعنده احد


دخلوا على طول لها وسعود كان يسحب في لين لانها ماتبي تدخل


وصوت بكاها زاد بس سحبها بالقوه وقفل الباب


والدكتوره هدتها وقالت بس بتشوف الحرق ولين تفكيرها طفولي


تحسب جد بس بتشوفه فــ خلعت الجكيت بمساعده سعود


والدكتوره تسألها عن الالم وكذا


(الكلام بيكون مترجم اوك )



الدكتوره تكلم سعود : الم تقوموا بتعقيمه


سعود : نعم لاكن لم تأخذ المضادات ضد الالتهابات


لين من سمعت ابر زمت شفايفها بشكل طفولي


يحزن ودموعها تنزل


سعود شاف شكلها ورحمها بس مو عارف شنو قصه خوفها


( قصه كبيره ياسعود ماتعرفها )


الدكتوره وقفت وطلعت الابره وعبتها بالمضاد ودقتها عشان الهواء


وسعود يكلم لين يبي يقنعها بهدو مايبي يضغط عليها


ولا يغصبها


لمن شافت الدكتوره قربت منها صرخت بقوه وجات بتهرب من الغرفه


بس مافيا مل عند سعود مسكها بقوه من خصرها وكان ضهرها لاصق بصدره وشالها وجلسها على السرير وثبتها بقوه وهي تحاول تبعد منه وتضربه برجلها



خلال ثواني


كانت الابره دخلت بيدها وبعد عنها سعود لان الابره كان فيها نسبه منوم


وكانت كافيه تنوم لين



سعود كان يسمع هذيانها قبل النوم


وكان منصدم ومستغرب من الي سمعه


كانت تقول : ابعدوا عني يممممممممممممه خليهم يرحموني تكفين يمه



والدكتوره لمن نامت عقمت جرحها ولفته وسعود لبسها جاكيتها وشالها وطلع حطها بالسياره وحرك للبيت



وصلوا ونزل شالها ودخلها غرفتها ونيمها وطلع وهو يفكر


رعد يقول خل سرها بقلبها وهاذي البنت تخاف من خيالها وكلامها اليوم شــ قصتها ياترا


>> الافضل ماتعرف ياسعود



Ksa



بيت ابو سعود


وصلوا البنات من ساعه وسوالف وضحك ورحه خصوصا امل


: اقوووول طيري بس يالبثله المعفنه


الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ود : بنت بلا استهبال عطيني مافيه غيره


امل : لالالا هذا لي انا


اميره : ترا كله حبه سنكرس


ملاك : ان هاذا الموهيم


تولين : امل الحقي ملاك بعد تبيه


دانه : هههههههههه يا ختي خليه اخاف يصكونك بعين


سماء : عاد تنامين بالمستشفى اليوم


الكل : هههههههههههههههههههههههههه


ود : عادي مو بعيده اهم شي عطيني هو



دخلت شاطحه : ماتعرفون تعزمووووووووووووووونا


الكل لفوا بصدمه وبعدين انفجروا ضحك على شكل ريم ومها


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وسلمو عليهم واحلوت بهم الجلسه اكثر



وكملوا سوالف وضحك وهستره وناموا كلهم ببيت ايو سعود



بيت ابو عبدالله


غرفه عبدالله


كان يفكر فيها تجنن حيل بطفولتها وانوثتها وحركاتها


بس مابي استعجل واخطبها


خلني ااجل الموضوع شوي




انتهى الجــ12ــزء


لين وراها قصص مو قصه ياترا شنو هي ؟؟


رائد معقوله تكون اخر نومه له ؟؟


عزوز ونوف؟؟



عبود بيخطب مها ولا بيصير شي يخرب عليه ؟؟


الشخصيات الجديده عجبتكم ؟؟


تحياتي



|همسي يناديك او كبرتني ياهم |


جنــــون 02-02-2013 04:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


الجــ13ــزء



كل مره لازم اهدي البارت لاحد معين واليوم اهديه لشلتي


♒✿❥¬ - الصديقه ، هي من تجلس معك ۆتحش فيك ، ۆبظهرك تمدحك .. - - الصديقه ، من تقف فجأه ۆتنظر لمريۆلك من ۆراء ۆتقۆل شسمه فيه غبآآر من ۆراءتعالي أوخره ث .. - - الصديقه ، من يحتوي جوالهآ علۍ : رقمك ورقم امك ورقم اختكۆأهلگ كلهم .. - - الصديقه ، من تكرر اللھ يقلعك وحشتيني وأنتو أمس شآيفين بعض .. - - الصديقه ، من تضمك إذآ مرضتي وتفزعلك إذآ توهقتي .. - - الصديقه ، من لا تحاولالهروب منك بل تقول بكل حب ، أذلفي بنآم .. - - الصديقه ، هي إذا زعلتوا ، دفت كتفكوقالتمآ أقدر علۍ زعلك يَ الشينة .. - - الصديقه ، من تتحمل سمآجتك ودلاختكولحظات فهآوتك ، و تعصيبك .. - الصديقه ، هي [( أمل])يجعلك قادره علۍ العيش بـ/ سعآده - - عفواً فتيآت العالم لستم كصديقٓاتي نوره –جوجو-مها-بدريه-عهد-بدور-رزان-منيره –والباقي كلهم .يآلبـيِيِيِيِيِيِيِيِيِہْ〜❣


-----------------------

اليوم الثاني الصباح



......: دمرها فاااااااااااااهم


........: بس الفلوس ابيها كاش وانا عندي مهمه الحين اخلصها بعد شهر وابدا بالي تبينه


........: خلاص انا بتولاها الين تخلص



وقفلت بوجه



--------------



الشركه


ابو سعود : احنا بخساره مستمر هانا ابي اعرف السبب


من الجاسوي بينا الي ينقل كل اخبارنا لشركات المنافسه


فلاح : هذا الشي توه صاير معناتها الجاسوس جديد


ابتسم رعد بسخريه


فلاح : رعد انت مفروض مايكون لك وجود بينا


صراحه لان مو موثوق فيك


ابو عبدالله : غلطان يافلاح رعد منا وفينا


رعد وقف : عهد علي مادخل هالمكان الا بيدي دليل على الجاسوس


وناظر بثقه وطلع بعد ما استأذن



ابو مشعل : فلاح رعد منا فينا مثل ماقالك ابو عبدالله موب من حقك تصغره بذي الطريق هانا ما اسمحلك



ابو سعود : وهم صادقين روح واعتذر منه مافيها شي



فلاح " اوريكم ماكون فلاح ان ماخليتكم على الحديده وخلو رعد ينفعكم"


وطلع ولاهو معبر الي يكلمونه


ودق على رقم مجهول


........: انهوا حياته خلال الشهر الحالي فاهمين بيفضحنا وانتوا الخسرانين



الطرف الثاني : من قصدك


فلاح : رعد راشد الـ...................


الطرف الثاني : اوكي ناوين من اول اساسا وجاء الوقت



قفل فلاح وكان فيه شخص يسجل كلامه


-------------------


لندن



صحت الصباح وهي تحس براحه كبيره


وتذكرت المستشفى امس وعبست وجها وقامت اخذت شور من غير ماتمس الحرق وطلعت لبست وصلت ونزلت تجهز الفطور لـ سعود



نزلت ودخلت المطبخ وحضرت الفطور وطلعته في طاوله الاكل وكانت بتطلع تصحيه لاكن لقته نازل وجلس يفطر وهي واقفه


كلمها من غير ما يناظر فيها : اجلسي كلي بقالنا 4 ايام متزوجين ولا شفتك تاكلي لايكون تسوي رجيم وناظر بسخريه بجسمها


الي صار مثل اجسام الاطفال نحفت كثير وهي من اول نحيفه اساسا وماتكل ابدا الى الشي الي يعيشها


لين : مالي نفس


وقف سعود بعد ما خلص اكل : كلي ولا عاجبتك روحتنا للمستشفى


ناظر فيها وحس بخوفها من ذكر المستشفى


وقرب منها ومسك فكها ورفع وجها له : انتي شنو مخوفك من المستشفى كذا


لين عيونها امتلت دموع بخوف


رجعت بذاكرتها لسنتين ورا


{ بععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععد مني ياكلب ابعد


كانت تبكي بجنون وتصرخ بجنون اكثر من الحيوان البشري الي يهاجمها }


ماكملت الذكرى لان سعود هزها : تأكدي بيوم بعرف الي يدور براسك الحين


وطلع من غير مايناظر شنو سوا بالانسانه الي وراه



كانت تحس بالضعف والانكسار


" مابتعرف ياسعود الا برغبتي "



انا : ذيک ..

اللي / ورى صمتہا
كثيراسباب : / !
صعب بَاوجاعہا
تتكلم .. و تسرد
حکاۈيہآ )"

جنــــون 02-02-2013 04:07 PM




---------------------


Ksa


مشعل : ههههههههه طيب انا مو موافق


ريم : مو لازم توافق


مشعل : بالله


ريم : والله


مشعل : ياريم ياحبيبتي انا ابي عرسي بعد شهر ونص او شهرين اما انك ترميني لسنه الجايه ليه


ريم : عشان دراستي


مشعل : دراستك اهم مني


ريم : لالا اووف طيب سو الي تبيه بس مو بعد شهر اقل شي بعيد الفطر


مشعل : هههههههه اساسا انا مجهز كل شي على 4 العيد


باي ياحوبي


ريم : باي


مشعل : بس


ريم : فامان الله وحفظه


مشعل : بس


ريم : ايه انا بطلع مع البنات السوق وبس


مشعل : اعوذبالله انا مالي كلمه حلوه


ريم : لا ومع السلامه


وسكرت وهي تضحك عليه


" مشعل بيصير زوجي بعد بعد 5 شهور اووه يالوناسه هههههههه قال ايش بعد شهر "


وقامت تجهز لانها بتطلع السوق مع البنات


--------------------



بريطانيا



بالشركه


نوف : هههههههههههههههه احسن


عزوز ناظر فيها بابتسامه : ياكافي ترا طحت طيحه خفيفه مو محتاجه لضحك كذا


نوف تتذكر شكله كلن مسرعيبي يدخل المكتب واول مافتح الباب الفت رجوله وكان بيطيح


( لاتستغربون ضحك نوف اوقات من قوه الالم نضحك على اتفه الاسباب )


راح لها وهو يناظر لها ضحكتها خذت عقله : تصدين تصيرين حلوه لمن تضحكين


نوف انحرجت منه وسكتت


عزوز : هههههههههههههههه عرفت كيف اسكتك


نوف ابتسمت لان اول يوم يكون حلو لهم الاثنين من اول ماتزوجوا


وكملوا يومهم براحه وضحك


-----------------


Ksa


صحى من النوم بتعب ودق على طول على عبود


اول مارد : عبود تعبان كثير تكفى تعال خذني قبل مايجون الشباب من الشعل


تنهد عبود : طيب اجهز انا اساسا على طريق بيتكم


وقفل منه


حاول يقوم من سريره بس ماقدر ابدا يبي يقوم بس يحس انه تعبان وفي خمول قوي



دق الجرس عبود بس ماطلع له رائد


وجواله دق ولقاه رائد عقد حواجه باستغراب ورد : انا عند الباب افتح


رائد :عبود روح ما قدرت اتحرك من السرير


عبود : حاول يارائد او ادق على واحد من اخوانك يجي


رائد : لا لا تدق على احد اسمع فيه مفتاح تحت النخله الي باليمين


عبود راح يدور وفعلا لقاه ودخل البيت


وتوحه لغرفه رائد وتقدم منه بسرعه ويحس نبضه ويشوف حرارته : رائد نبضك طبيعي وحراراتك بعد انت من متى مو ماكل


رائد : من راحت لين


عبود اول مره يصرخ عليه : مجنوووووووووووووووووووووووووون انت مجنون وش ذا الهبل والله يارائد والله لو ماتتعدل ان تلقى رعد عنده خبر


انت مريض بالقلب وحياتك بخطر وماتجي تاخذ الابر ولا الحبوب الي قلتلك عليها وفوق هذا كله حارم نفسك من الاكل


رائد : عبود روح جبتك عون موب فرعون


عبود تنهد بغضب وساعده يقوم بالقوه ووصله لسياره ونيم المرتبه وربط الحزام له وقفل باب البيت ورجع المفتاح مكانه


وحرك للمستشفى


-------------------


المزرعه

الي كانت الجده تعيش فيها وماتبعد عن الرياض كثير كانت قمه في الجمال والفخامه ويبان ان اصحابها مليارديه واصحاب ملايين
وهذه اجزاء من المزرعه

( طبعا هي عده مزارع وانا جمعتها وسويتها مزرعه وحده ان شالله تعجبكم)

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...8a46220758.jpg



http://imagecache.te3p.com/imgcache/...d203eb793a.jpg


http://imagecache.te3p.com/imgcache/...f707ad7030.jpg
وهنا اجزاء من الجزء الخلفي للمزرعه
http://forum.te3p.com/images/images_...b2b106dc7f.jpg

http://forum.te3p.com/images/images_...2a7b2e657f.jpg

http://forum.te3p.com/images/images_...bac08129f7.jpg

http://forum.te3p.com/images/images_...f9bf569293.jpg

هذا المسبح
http://forum.te3p.com/images/images_...02e57c0808.jpg
هذا مجلس الحريم
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...c6923baa9b.jpg
ومجلس الرجال
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...bcd987002a.jpg
وهذي بركه بعيده عن القصر شوي
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...e28e8b54c7.jpg

هذا المكان سعود الي بناه وهو خاص فيه لوحده وصارت لين معاه
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...c9d40510c2.jpg

ابو سعود : تامرين يالغاليه باخذ للبنات اجازه اسبوع وسعود بيكون موجود هو وزوجته
الجده : والله ان زوجته حبيتها ودخلت قلبي بس ماجلست معها واجد
ابتسم ابو سعود : ايه والله انها تنحب هي واخوانها
الجده : واعزم اخوانها لاتخليهم وخوات سعود بعد كلم ابو ثامر ( ابو اميره وخواتها )
ابو سعود : العلم بيوصلهم كلهم ان شالله بعد ثلاث اسابيع اجتماعنا هنا

--------------
بعد مرور اسبوعين على ابطالنا

سعود ولين على حالهم لا يكلمها ولا تكلمه تقوم من بدري تجهز فطوره واول مايروح تنظف البيت وتسوي الغداء ويجي ياكل وينام ويرجع لدوامه وبعدها تسوي العشاء وحرقها خف بس بقاء اثر خفيف مره يروح مع الكريمات وسعود ملاحظ ذبولها ونحفها الزايد بس مو معطيها اهتمام
وكانت تكلم اخوانها كل يوم
واليوم موعد رجوعهم للوطن
^^
عزوز ونوف عايشين حياتهم مثل ماهي بس كل يوم يقربون من بعض اكثر واكثر صاروا يتكلمون بكل شي مع بعض وحياتهم حلوه كلها ابتسامات وضحك وهستره بس الي بالقلب بالقلب وباقي على رجوعهم لسعوديه 4 شهور
^^
مشعل وريم عصافير الحب في الروايه كل يوم يكلمون بعض بالساعات وتقابلوا مره وحده ولقاهم مثل لقائهم الاول
^^
عبود انشغل كثير ونسى شي اسمه مها ونسى موضوع الخطبه مره وحده ولا رجع يفكر فيها وكان يفكر برائد
^^
رائد تنوم يومين بالمستشفى بسبب اهماله وكان السبب قدام الكل سوء تعذيه ومن طلع انتظم بالحبوب والاكل وفي الاسبوع يروح يومين المستشفى ياخذ ابر وحالته تحسنت شوي
^^
رعد يجمع الادله حول فلاح ناوي يدخله السجن الي سواه فيه وفي عايلته مو سهل هو السبب في كل الي احنا فيه وبوريه مقامه وبعد اليوم الي خرج من قاعه الاجتماع معد دخلها ابدا
^^
فلاح على اتصال بشركائه الاجانب لقتل رعد والتخلص منه لانهم ناوين ينصبون على نص شركات السعوديه وللاسف فلاح هو اليد اليمين لهم
^^
ريان زراكان من الشركه للبيت ومن البيت لشركه للمسجد واوقات يطلعون مع اصدائهم
^^
نوره تداوم بالمدرسه عادي بس فاقده لين كثيييييير وودها ترجع باسرع وقت ولو صحيح حسابها لين بترجع اليوم
^^
مرام وعادل زواجهم بعد 3 شهور وعايشين حياتهم بالطول والعرض يطلعون مع بعض ويتمشون ولا عليهم من احد
^^
اسيل ومها مثل ماتكناهم دوام للجامعه وطلعه اسواق وضحك وهستره وانواع الهبل
^^
مريم وخالد رافع ضغطها لاتسين كذا ولا تشيلين هذا ووو من خوفه عليها وعلى الي ببطنها ومو مخليها تتحرك وانس اكثر الوقت مع امه او امها او البنات
^^
خوات سعود من الرضاعه وبنات خالتهم كمان مثل ماهم ماتغيروا الا ان سماء قدمت بعثه للخارج وبتروح تدرس في بريطانيا بعد شهرين
لحالها
^^
شذى تفكيرها الارهابي مستمر وباقي تفكر بأيش ممكن تأذي لين فيها
وللاسف لقت افكار كثيره بتنفذها من وصول لين
^^

ان شالله ماكون نسيت احد من شخصيات الروايه
--------
لندن
كانت تلم اغراض وملابس سعود واول ماخلصت لمت اغراضها وملابسها وعرفت منه انهم بيروحون بطيارتهم الخاصه نزلت الشنط بطلوع الروح ونزلت وجلست على الكنبه ورجعت راسها لورى وغمضت عيونها

سعود دخل وشاف الشنط منزلتها وهي جاهزه ونايمه على الكنبه بس يحس بالذنب من شكلها كانت عظامها تنعد من نحفها وهي طولها متوسط فالي يشوفها يقول طفله او وحده بالمتوسط مو متزوجه
: لين
قامت بسرعه من سمعت صوته ووقفت وتوجهت لشنطه ع انها بتشيلها
سعود : اطلعي لسياره انا بجيبها
وفعلا طلعت وركبت وهو دخل الشنط وركب وحركوا
ووصلوا المطار وخصوا اجرائاتهم وركبوا الطياره وتحركت عائده لارض الوطن

وبعد 6 ساعات وعليها >>مادري الوقت صح او لا
وصلوا للرياض مهبط رأسهم
ونزلوا من الطياره وراحوا البيت وكان الوقت فجر وراحوا على فلتهم ودخلوا
وهي لاحظت ان البيت نظيف مره وريحته حلوه عرفت ان خدامات بيت عمها هم الي نظفوا
طلعت شنطه سعود فوق وطلعت اغراضه ورتبتها ودخلت الشنطه بمكانها وراحت تحت واخذت شنطتها وسوت نفس الشي وبعدها اخذت بنطلون رمادي سكني وبلوزه وردي رايقه تناسب الصباح واخذ تشور وطلعت ولبست عدلت شعرها ونزلت له لقته كمان ماخذ شور ولابس بنطلون اسود وبلوزه بيج حلوه
لبست شرشف الصلاه عليه وطلعت معه ودخلوا القصر وراحوا على مكان الاكل ولقوهم كلهم موجودين وسالم سلم على سعود وسال عن حال لين وطلع لجامعته وجلست لين وسعود معاهم ع نفس الطاوله وهي حاسه بنظرات ام سعود الحاقده عليها بس ماعطتها اهتمام كبير
تذكرت ان اليوم اربعاء واكيد نوره ومرام مداومين كنت بداوم بس سعود مارضى
ليست الصدآقهہ آلا نفترق
الصدآقهہ هي آليقين
أننآ و آنآفترقنآ
فلا شيء سيتغير


يالبيهم وحشوني حيل يالله يومين واشوفهم خلصوا الفطور والخدامات شالوه وسعود وابوه راحوا الشركه واسيل الجامعه وبقت لين مع ام سعود
ام سعود : ليش احرقتي شذى تراها اغلى منك عندي
انصدمت لين لان فجأه سالت هذا السؤال وهي اساسا ماحرقتها : بس ياخالتي ماحرقتها والله
ام سعود وقفت : لاتحلفين بالله كذب تكذبين شذى قدامي
وراحت المطبخ
لين تنهدت " وبدت حرب التجريح سعود وامه وشذى وامها ياترى من باقي "

انتهى الجــ13ــزء

رائد بعد 13 جزء باقي عايش بيكمل ولا خلاص؟؟
نوف وعزوز بدايه شراره الحب بينهم في شي بيخرب صفوهم ؟؟
سعود وهدوءه الغريب هل هو الهدوء الذي يسبق العاصفه ؟؟
ام سعود وكرهها للين بسبب شذى بيستمر ؟؟
المزرعه تحمل مفاجئات كثيره توقعوها ؟؟

تحياتي
|همسي يناديك|

جنــــون 02-02-2013 04:08 PM

بسم الله الرحمن الرحيم




اليوم احب اشكر كل منتدى نشرت فيه روايتي او نقلها احد عني



وترا روايتي نزلت والمنتديات الاساسيه لها والي كان لي فيها متابعين حتى لو ماعلقوا اهم شي اشوف توادهم بالروايه



منتدى هتون – منتدى همسات شوق – منتدى ترانيم بنوته – منتدى تعب قلبي – منتدى بوح عشاق



اشكر جميع متابعيني فيها من اعماق قلبي واقولكم متابعتكم



تطورني اكثر واكثر




واقول للي ينقلون روايتي من غير ذكر اسمي ترا ماسامحكم



الروايه



للكاتبه


| همسي يناديك |






الجـــ15ـــزء



يوم الاربعاء كانت كل العوائل تجهز لروحه للمزرعه بعد الظهر على طول



بيت ابو سعود



اسيل قالبه البيت فوق وتحت تجهز وموصيه سالم مسكين بالشمس يجيب لها اشياء كثير جلكسيات ومشروبات وحركات البنات *-^



وهو رجع لقاها بالصاله تنتظره



ضحكت مره من شكله كان وجهه محمر وشماغه على كتفه



طالع فيها بقهر : ايه اضحكي وش عليك انا الي انكرفت عشان ملاك بس مو عشانك



......: وانت وشدخلك بــ ملاك



لف سالم : سعود



سعود ابتسم له : لاتكون تحبها تراها محجوزه لي



سالم بهت وجه وبلحظه نسى ان اخت سعود : بس انت متزوج



سعود : ههههههههههه يعني تحبها



سالم : هااه لا



سعود يكلم اسيل: الحين سلوم صار غبي نسى انها اختي



سالم : اممممما والله نسيت



سعود واسيل : ههههههههه



سعود : ترا ملاك بنتي لو تبي اخطبها مني



سالم : خلاص اعتبرني خطبتها



اسيل تناظره بصدمه : مو كنت تقول مابي اتزوج الحين



سالم : لا هونت بس هي بتقبل فيني يعني كنت مد....



قاطعه سعود : ســــــــــالم الموضوع هذا انتهى من خمـــ5ــس سنين <<علم نفسك



اسيل : سعود صادق انسى الموضوع راح من زمن اذا انت مانسيت كيف الناس بتنسى



سعود : كلامها صح



ابتسم سالم بحب



وكان بيتكلم بس قطع عليه صرخه بنت



وبثواني كانت بنص الصاله وتضحك وتصرخ : سعوووود بابا بيجيبلي قطوه ( بسه)



( طبعا انتم بتقولون عادي جايه بعبايه بس لا لان فيه باب بين قصر ابو ثامر وابو سعود مرتبط ببعض )



سعود شاف اسيل كيف تضحك وسالم كيف منصدم



ضحك بقوه وقام ضم ملاك بحيث يغطيها من عيون سالم وسالم طلع برا بسرعه



ملاك بعدت عنه وهي تبتسم : كل هذا شوق لي



هنا عاد اسيل راحت فيها لان اولا ملاك مانتبهت لسالم الي جالس بمكان بعيد عن الباب بحيث الي يدخل مايشوفه



وثانيا لانها للحين ماعرفت



ملاك ناظرت فيها ورجعت تناظر بسعود الي كاتم ضحكته عشان مايحرجها



ملاك : سعووود اختك انهبلت



سعود حاول بس ماقدر خصوصا من ضحك اسيل الي يزيد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه



ملاك استغربت مره : شفيــــــــــــــــــــكم



سعود : لعد تدخلين بيتنا بهاذي الطريقه اولا طالعي شنو لابسه



( كانت لابسه فستان وردي لركبعه وساده مافيه شي مطلع شكلها طفولي )



وكمل : لان فيه فالبيت سالم بعد مو انا لحالي



بهتت ملامحها



وهو كمل بابتسامه : ترا سالم كان موجود اول مادخلتي



وطلع لان حس بوجها بدا يحمر من الاحراج ومايبي يحرجها زياده



اما اسيل فزاد ضحكها من شكل ملاك المصدومه



ملاك طلعت تركض لبيتهم



" الله يخرب بيتها من قطوه والله ماجيبها عفتها ">>ماتنلامين




صلاه الظهر كانت كل العوايل ببيت ابو سعود



ومتوزعين بالسيارات



سعود كان بباص جايبينه عشان رحلاتهم الصغير مو كبير



والبنات كلهم معه



( لين – اسيل – مريم – اميره- ملاك – سماء- ود – لتين – مها- ريم- تولين – امل – دانه – شذى )



وطبعا لين في الكرسي الي جنبه



وهبال خصوصا ان البنات كلهم يعتبرون سعود اخوهم



ماعدا لين زوجها وشذى حبيبها




والسياره الثانيه



كانت جمس والاولاد كلهم فيها



( عبود – خالد - مشعل –سالم - حمد – فيصل ( ولد ابو ثامر ) - معاذ ( اخو تولين وخواتها ) – رعد – راكان- ريان- رائد )



وام سعود وابو سعود ماخذين ام شذى والخدم معاهم



وابو عبدالله وام عبدالله وابو مشعل وام مها بسياره وحده




وصلوا المزرعه حدود الساعه 3 ونص ونزلوا الشغالات اغراضهم وودوها ووزعوها على الغرف وراحوا المطبخ




والكل بدون استثناء عند الجده برا بالحديقه فارشين وكلهم جالسين



والبنات بغطاوبهم




كان عادي الوضع عندهم لانهم تعودوا على هذا الشي الا لين واخوانها



الجده بصوت عالي : فين زوجتك ياسعود



سعود اشر على لين : شوفيها ياجده



الجده : ياهلا ببنتي اخبارك



لين ردت : بخير



بس كانها ماتكلمت فقالت اسيل للجده : جده تقول انها بخير



الجده : هاو وراها ماتكلمت



اسيل : تكلمت بس ماسمعيها



طبعا اسيل الكل متعود عليها وصارت مثل اختهم كلهم



ماعدا واحد <<بتعرفونه قريب



الجده : يقولون البنات انك نحفتي يابنتي وانك تعبانه



اخوانها خافوا مره عليها



سعود حس بغيره مايبيها تتكلم قدام الكل : ياجده افهمي زوجتي تستحي مابتتكلم



ابو سعود : اهم شي راحه ليون ( وابتسم بحب ووقف ) يالله قوموا نروح للمجلس خلوا البنات ياخذون راحتهم



وفعلا قاموا وراحوا بس سعود اخذ لين معه لغرفته ودخلها وهي تتطالع بالمزرعه ومو معه منبهره بجمالها



اول ماصك الباب حست ولفت له



سعود : خليك هنا اخوانك بيشوفونك



ابتسمت باشتياق



ومن غير شعور : حبيبي شكلوا تعبان



سعود بغضب : مين



لين : رائد تعبان موو ؟



سعود ابتسم على نفسه يعني من بيكون : لا موو تعبان



ودق الباب وفتح سعود لهم وكان اول واحد رعد



نطت له بسرعه وضمته وهي تضحك كانها طفله من زمان ماشافت ابوها : هههههههههه وحشتني كثيـــــــــــــــــــــــــــــــرات بابا



رعد : ههههههه ياعيون بابا وانتي اكثر



وبعدها عنه : وش هالجمال ماعرفتك



ريان قدم وبعده : ههههههه والله صادق محلوه اختي العزيزه



وباسها على خدها



وراكان : الزواج حلاها والله



وكمان سوا مثل تؤامه وباسها على خدها



سعود ماوده انهم يتكلمون كذا ومايدري ليش <<اسمها غيره ياسعود



لين انحرجت منهم وحطت يدها على وجها : خلاص مابي اشوفك اطلعوا



رائد وهو يبعد يدها : حتى حبيبك



لين اول ماشافته ضحكت وضمته بقوووه وهي تضربه على ظهره : ههههههههههه ياعيون حبيتك شوفا لدبب يتكلمون علي



رائد : هههههههههه ماعاش من يتكلم عليك



وبعدها عنه : وشرايك اطردهم



لين : هههههههه تسوي خير



رعد : افأ تطردين بابتك



لين : لا انت لا



ريان وراكان بنفس الوقت : ويهون عليك حياتك



لين : لالا ولا انتوا



رائد : اجل انا



لين : ههههههههه لا خلاص انا الي بطلع



كلهم ضحكوا عليها لانها جد كانت بتطلع بس سعود مسكها: فين فين



اجلسي



رعد : ماتخلى الجلسه بلاك



لين رجعت وجلست : لو انكم ماحلفتوا بس



الكل : هههههههههههههههه



ريان : اوم الثقه بس انقلعي



سعود : ريانوه ماتطرد زوجتي



لين ابتسمت



راكان : قوم قوم ياتؤامي لو جلسنا اكثر انطردنا



وفعلا وقفوا



لين : هههههههههه اجلسوا عاد



جلسوا وقالوا بنفس الوقت : لو انك ماحلفتي بس



الكل : ههههههههههه



لين : اشفيكم ضعفانين كذا



رائد : والله الي يطبخ راكان واحنا ياحياتي علينا ماناكل مسوي فيها يعرف يطبخ وهو من جنبها



لين : هههههههه



وبانت غمازاتها لسعود وكانت اول مره يشوفها بهالوضوح



غمّازتينـك كـل ماتضحـك تـبـان



أضحك عشان تبان أكثـر فديتـك !!



ملامحك كـأن فيهـا مـن الأسبـان



كل ماانتهيتك جيـت ثانـي بديتـك !!



راكان : اقووول من الي يقومني من النوم يقول قوم اكلني ويقلد رائد : ركووني تكفأ قوم اكلني والله جايع



رعد : هههههههههه وهو صادق وبعدين راكان اكثر واحد طبخه زين



ريان : انا الي مدربه ولا ماكان صار كذا



لين : ياوااااااااااااااااااااااااااثق



راكان : هههههههههههههه يافديت روح الي تدافع عني



سعود : اقووول لاتتفدى زوجتي قدامي



رائد يصفر : حركات اشم ريحه غيره



لين : رائد اطلع براااا



الكل : هههههههههههههههههههههههههه



وكملوا سوالف وضحك واستهبال لنص ساعه وراحوا لرجال ولين راحت للبنات




عند البنات



امل كانت حايسه ابوهم هواش وطق وكل شي



: احممم طبعا ماتقدرون تتحدوني يالجبانات



ريم : اوووووف بنات خليكم منها شرايك اقول لكم نكت



سماء : هههههههه قولي



ريم : واحد قصير…… اهله مايخلونه يدخن في البيت ؟؟؟ يخافون يحرق الفرشة



الكل : هههههههههههههههههههههه



تولين : ياحرام شكله متحطم



لتين : ههههههههههه بقوه



امل : انا بقولكم نكته بعد



البنات : قوووولي



امل: عجوزطاحت من الدرج قدام اولادها تبغى تصرفهاقالت: شفتواالحركه



البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



لين : ياحياتي هههههههههه



امل تناظرها بنص عين : روحي عالجيها احسن



البنات : ههههههههههههههههههههههه



ود : مو بعيده تسويها



البنات : ههههههههههههههههه



لين : دبب ( كلمتي خخخخ)



البنات يبون يقهرونها : هههههههههههههههههههههههههههه



امل : طيب خلاصص بقولكم نكته ثانيه



البنات : قوولي



امل : سعودي يفتح الثلاجة على مهله ليه؟؟؟...عشان يعرف مين بيشعل الضو



البنات سكتوا شوي يستوعبون النكته : ههههههههههههههه



ريم وهي باقي تضحك : انا بعد عندي وحده



ملاك : قوولي



ريم :محشش يكتب المحاضرة مع الدكتور , كل ما مسح الصبوره شق الورقة !



البنات كمان ضحكوا بقووه وهم يتخيلون نفسهم يسون كذا



( صبايا النكت من صقيقتي الغاليه ريموو |احاسيس مبعثرهـ| )



وكملوا سوالف وضحك



-----------



الشباب




خالد : اسمي بابا مو خلودي



مشعل : متعود على امه اكيد تناديك كذا



الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه



سالم : من اليوم خل المدام تناديك بابا



خالد : هههههههههههههه نسويها مو مشكله



ولف يكلم انس



: شباب اسمعكم كلامه كيف يفشل



الشباب تحمسوا يسمعونه : سمعنا



خالد يكلم انس الي بحظنه : قول قهوه



انس : قوهه



الشباب : ههههههههههههههه



خالد يهز راسه بلا ويعيد : قهووووه



انس يقلد ابوه براسه وشده للكلام : قوهه



معاذ : ههههههههههه مافي امل



خالد : هذا شي بسيط



رجع يكلم انس : قول شاهي



انس : ياهي



خالد هز راسه لا : طيب قول كيفك



انس : كيفس



الشباب: ههههههههههههههههههه



خالد وهو يبتسم : طيب اخر كلمه قول برتقاله



انس : بروكاله



الشباب عند هاذي الكلمه فطسوا ضحك



( طبعا كلام ولد اختي كذا بس يدنن الله يحفظه لامه



آمين )



وكملوا الشباب استهبال




الساعه 11



حطوا العشاء ولين جد حست بشبع فما كلت وقالت ببالها اكيد بينساني مع الشباب ومابيدقق



وفعلا ماكلت وطلعت جلست بالحديقه على الكراسي



وبظرف دقايق خوات سعود من الرضاعه واسيل كانوا معها بعد العشاء



والباقي متوزعين بالمزرعه




وكملوا سوالف



شوي سعود كان عندهم بعد مادق على اميره عشان يجيهم



وجلس وسأل عن اخبارهم وبعدين ناظر في لين : اكلتي



تلبكت وماعرفت ترد : هاه



سعود لف على اميره : اميره لين اكلت



اميره طالعت بلين ورجعت تطالع بسعود : لا



سعود قام من مكانه : اميره وصي الخدم يجيبون عشاء لغرفتي



وتوجه للين وسحبها من يدها بسرعه وهو كان مسرع بمشيته مره وهذا الشي خلاها تركض



وصلوا الغرفه وقفل الباب وكان بيتكلم بس قاطعته



لين : تكفى لاتهاوشني كنت باكل بس مو الحين عـ الساعه 12 او 1



سعود : صبر جميــــــل والله المستعان



لين خافت منه : خلاص اسفه باكل



وراحت اخذت الحبوب الي قبل الاكل واكلتها وثواني كان الاكل قدامها



سعود ابتسم على شكلها لمن كشرت من شافت الاكل



وراح يغير ولبس بجامه اكمام طويله لان برد هالايام



وانسدح على السرير وهو يشوف لين تقلب الرز بالملعقه



واول ماشافته انسدح ابتسمت بفرح : بتنام



سعود : لا استناك تاكلين ونطلع



لين بسرعه : مايحتاج اطلع وانا الحقك



سعود : ماطلبت رايك كلي وانتي ساكته



لين نزلت راسها :طيب

جنــــون 02-02-2013 04:09 PM

------



بمكان ثاني بالمزرعه




ريم كانت تحس بضيقه تعودت تكلم مشعل كل يوم وبقالهم اسبوع مايتكلمون مع بعض وغير كذا نزلت دموعها ياشتياق له



: لو ماكنت خطيبي مابشتاقلك



واكنت مخنوه مره ومو قادره تتكلم اكثر



إ‏حتاج الى :




صَرخہ تفجر مآبدآخلي ?



و تجعلنِي آتنفّسُ بعُمق ¸`



كَم هُو موجعَ !?



آلشعُور آلّذِيْ بـِ دآخِليْ :’(:|





-----



عند الشباب مشعل كان يبي يطلع يتمشى وفعلا طلع وهو يحس بضيقه



من نفسه صح هو تمادى معها بس مو حلوه ترفض تقابله مره ثانيه



وابتسم "والله اشتقت لصوتها الهبله "



وكان يمشي وشافها عند نخله عرفها على طول هو مجنونها كيف مايعرفها



وحس بضيه لمن شافها تبكي



وراح لها على طول



وجلس قبالها : ريمووو حبيبتي شفيك



ريموو رفعت راسها وهي تبكي : انت



ونزلت راسها مره ثانيه



ابتسم بحب يابعد قلبي معذبها فراقي



قرب منها وضمها له : خلاص ارضي علينا والله اني ماعرف انام من غير صوتك



ريم ابتسمت ورفعت راسها له : يعني نفس شعوري



مشعل خق على شكلها : يالبي الشعوور



ريم : وبعدين



مشعل : ولا قبلين ايوه كيفك ببعدي ابي كل اخبارك



ريم : بس انا باقي ماسامحتك



مشعل سوا نفسه منصدم : افأ



ريم : هههههههههههه



يا شبيــهـ الريــم يا حلـــو الطبوووع..



يا بــــديـ ع .. الوصــف يا شمــس وقمـر ..



ابتسامتــك على قلبـــي إشمـــووـع ..



وعبررهـ عيوبــك تسبب لــي قهــر ..



الثواااني عنــك يالغــالي إسبووع ..



والسبــوـع ..يصير اكثــر من شهــر ..



اشهـد آن البـ ع ـد .. الفرقآ دمــــوع ..



لكن المكـــتوب ما منــه مفـــر ..




ورضوا عصافير الحب على بعض



---



اميره حست انها سببت مشكله لـ لين فراحت جهه الخيول متناسيه ان فيه شباب في المزرعه




اما هو اول ماحس بخطوات هاديه وشاف البنت بسرعه تخبأ لانه مايقدر يطلع وهي قدامه وكان سمع كلامها مع الفرس




اميره : ياقلبي انتي من زمان ماشفتك فين كنتي ههههههه لبى حناتك <<هههههه تراها كلمه اقولها يقال ادلع




هو ابتسم على ضحكتها




اميره : ياعيون وقلب اميره انتي ياليت يخلوني اخذك البيت معايا




" اهاا اسمها اميره "




اميره : يالله ياقميله انا بروح الحين وبكره بركب عليك تيب



وراحت



وتركت وراها قلب معلق فيها




-----



امل : يالبثثثثثثثثثثثثثثثله تعالي



لتين : ههههههههه قومي يالعجوز



ملاك : قومي بسرعه بتشربه



امل عصبت وقامت بسرعه ورا لتين



ولتين تركض بسرعه لين ضيعت امل وجلست تضحك بقووووووووووووه



..........: يابعد قلبي اخيرا شفتك



لفت بسرعه ورعب : فيصل



فيصل : قللللللللبه وعيونه



لتين هربت بسرعه منه



وهو فطس ضحك عليها



-------



الساعه 1 كانوا الرجال والحريم والخدم ناموا




والشباب كلهم اجتمعوا مع البنات ببيت الشعر الكبير



لين كانت بالوسط بين رعد وسعود



ونوف جنب مشعل والجهه الثانيه عبود



والباقي جالسين البنات بجهه والاولاد بجهه



وطبعا سوالف وضحك وهستره ماعدا لين واخوانها مو متعودين على هيك



مشعل : اقووول انا لاحد يكلمني زواجي بعد 5 شهور



عبود : هههههههههه لاتحرج المدام



ناضر ببرائه في ريم : انا احرجتك



ريم ماكلمته لانها انحرجت منه



سعود : مشعلوه بلا حركاتك الحين ولا ترا بقول لعمي يأجل الزواج



مشعل بسرعه : لالالالا دخيلك بتقول لابوي بيتبرأ مني مره وحده معد بيعرفني



الكل : هههههههههههههههه



حمد : عاد خالي كل شي عنده الا الاستاذ سعود



سعود بابتسامه : عندك اعتراض



معاذ : وهوو يقدر



فيصل : كان تتعلق مشنقته اليوم



الكل : هههههههههههههههه



سعود : شباب في 4 اشخاص منحرجين منا ولا



عبود : هههههههههههههه



فيصل : مدامك ورعد ورامان وريان ورائد صاروا خمس عادي ازود



سعود : ههههههههههههههه لا مدامتي مالك شغل فيها



فيصل : كيفك عاد كلش ولا المدام اذا تكلمت عليها خمس وحوش بيدفنوني



الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



ريان : ههههههههه وين انك شايف



حمد يسوي نفسه مفجوع : وليه مايشوف من نحفكم كل واحد قد الباب باصبع سعود الصغير يطيره ياقلبي عليه



الكل تخيلوا المنظر خصوصا لين : ههههههههههههههههههه



سعود همس باذن لين : ياحلوه لاتكين بصوت عالي عشان ماطيرك



غصت لين بالحكه



وكلهم من شافوا الموقف : ههههههههههههههههه



رعد وهو يضحك ويدق لين بظهرها : انت وش قلت لاختي معد تنفست



سعود : هههههههههههه ماقلت شي



حمد : ماتنلام جنبها وحششششش



سالم : ايه والله



سعود يسوي نفسه بيوقف : اعذروني عماني وعمتي يبوني



كل الشباب بصوووت واحد : والله ماتتحرك



سعود : ههههههههههههههههههههههه ايه تأدبوا والله احلموا تسافرون من تحت راسي



لين ناظرته بحقد



معاذ : نعرفك نذل تسويها



سعود جد قام



فالشباب انقسموا ناس طبوا على معاذ يسكتونه وناس يجلسون سعود



واما البنات يضحكون على شكل معاذ انضرب منهم ههههههههههه



وكلن راح لمكان نومه




ولين وسعود من دخلوا الغرفه وهي قلبها يرقع من الخوف



وانقفل الباب واخذ سعود المفتاح وانسدح ع السرير



وصدقت مخاوفها لمن قال : تعالي نامي هنا



لين وجها انخطف وقلبت الوانه



كل الي سوته انها اشرت على الكنبه



سعود جلس : انتي من فين تفهمين



لين خافت منه اول ماكان بيوقف



لين بسرعه : خلالالاص بنام بس بلبس



" اوووف منه اذا الاولاد يخافون منه يفعصني اذا تكلمت للحين راسي يوجعني منه "



راحت لبست بجامه وجانسدت بأخر السرير وشوي وطيح وماتلحفت



بس لانها تعبانه نامت بسرعه



سعود لمن انتبه انها نامت غطاها ودخلها من الحافه وتنهد ونااااام




---------



والبنات ماناموا الى الساعه 7 الصباح بعد هستره امل وود وسماء واسيل ومها وريم وملاك



وعقل مريم واميره ولتين ودانه وتولين



ونقد شذى



-------------



والشباب بنفس الوقت والي جننهم



معاذ وحمد وفيصل وسالم ورائد معهم



ماخلوهم ينامون الا بطلوع الروح




وقبل ماينام رائد راح ياكل حبوبه برا ورجع



وفيه عيون كانت تراقبه



-------



اليوم الثاني



الساعه 3 العصر



كل البنات والشباب قاموا من فتره



-----



الشباب




رعد مختفي من قاموا ومحد يدري فينه ولا يرد




فجاه وهم يسولفون دخل وعيونه حممممممممممممممممر وواح انه باكي




الكل انفجع من شكله ووقفوا



رعد : رائد



رائد ناظر فيه وشاف بعيونه آلم وحزن وقهر مايدري سببه



رعد رفع الي بيده يوريه رائد




وانصدم هو وعبود وسعوود



وكانت حبوب القلب حقت رائد ومعها ملف حالته



رائد كان بيبرر : رعد هذا العلاج حق صديقي وانا نسيته معي مو حقي ترا



رعد بصوت خوف الكل : لالالالالالالالالالالالالالالالالاتكذب





---



انتهى الجـــ15 ــزء



بكشف سر رائد الي خباه عن الكل لـــ20ـــ سنه




رعد شنو بيكون تصرفه ؟؟



لين وراكان وريان رده فعلهم شلون ؟؟



سعود بيكشف باقي اسرار العايله ؟؟



وشذى لها مخطط لتدمير لين بتنجح فيه ؟؟



وحالات الحب الجديده توقعوا مدى نجاحها وفشلها ؟؟



تحياتي



|همسي يناديك|

جنــــون 02-02-2013 04:09 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


اليوم مابهدي الروايه لاحد معين


بس كل قرائي ومتابعيني اقولكم شكرا لمتابعتي


وانتظروا روايتي الجايه بعنوان


(طفلة اتسولف لي عن الحـب... بشويـش وانا كذا .. ب شويش ../ مجنون ... طفلة ! )


واحب اقولكم الروايه بنصها وقربنا من النهايه




الجــ16 ــزء


رائد كان بيبرر : رعد هذا العلاج حق صديقي وانا نسيته معي مو حقي ترا


رعد بصوت خوف الكل : لالالالالالالالالالالالالالالالالاتكذب


ريان : رعد اهدأ وفهمنا السالفه


رائد حس بخوووف كبير


وارتسمت ابتسامه مخفيه على عبود وسعود


رعد قرب من رائد ومسكه من ياقه الثوب ويشده وهو يصرخ بوجهه : عشــ20ــرين سنه تعاني لوحدك وماقلتلي ياخي اعتبرني صديقك وقولي ( ونزلت دموعه بقهههههر ) انا الي ربيتك يارائد من ولادتك تستكثر علي اشيل مرضك وانت كبير ليـــــــــه


رائد مسك يد سعود وهو يقول بضيق : انت تعرف الظروف وفكني ابي اروح


رعد ضربه بقوووه على الجهه اليمين من صدره وهو في حاله قهر ثاني مره تمر فيه : والله يارائد لابيع نفسي وعقلي وكل غالي لاجلك انت وريان وراكان ولين وانت تعرف كذا ( اشر على قلبه ) اوجعته يارائد بسرك


والله ماعمري حسيت بهالقهر الا مره وهاذي الثانيه


آلمتني ياخوي حسستني بضعفي اول مره احس اني ماقدر احميكم ولا اوقف معاكم صغرتني بعيني يارائد ( ورجع يشده وهو مو حاس بالدموع الي تنزل من عينه الي كأنها جمره من حمارها )


انا ابووووووووووووك يارائد تبي تحرمني من وجودك


لو صار لك شي ماتدري وش بيصير فيني والله لابيع قلبن ماحس فيك ولا عرف بتعبك


رائد دموعه قلبت حمرا ودموعه تبشر بالنزول : لاتشيل همي انا بخير


ولا تفكر فيني


رعد ماقدر يمسك يده وضربه كره ثانيه بنفس المكان : انا ابوك ياغبي افهم ابوك


(في هاللحظه نزلت الدموع الي قاومها رائد )


رعد ضمه بقووه وهو يحط راس رائد تحت راسه ويسمع بكى رائد بصوت




الشباب كلهم تأثروا لادرجه كبييييره خصوصا ان اشكال رعد ورائد تحزن


ومبكيه جلسوا الشباب وهم حاسين بألم من آلم قهر رعد وكلامه وتعب ومرض رائد




سعود وعبود كانوا جنب بعض وعلى قد ماحزنوا على قد مافرحوا بأنكشاف السر




رعد بعد عنه : الحين نروح على المستشفى وبكره العمليه كل شي جاهز


رائد : انا مابسوي العمليه


راكان بعصبيه : محد طلب رأيك


جنــــون 02-02-2013 04:09 PM

ريان : يالله ع السياره


وراكان تقدم منه وسحبه من يده وطلع وريان وراه


ورعد لمن جا بيطلع



سعود : بروح معك


عبود: وانا


الكل : وانا


رعد ابتسم : رايحين الملاهي


الشباب : هههههههههه


حمد : روح بس بنمشي وراكم


والحريم بيرجعون مع خوالي والسواقين




وفعلا طلعوا وهم بالسياره عبود دق على ابوه وقاله كل شي وتجهزوا الحريم لطلعه وهم مايدرون ليش




في السياره


رائد : راكان بتعبون نفسكم على الفاضي عمليه مابسويها


راكان : قلتلك محدن طلب رايك


رائد : عادي بنروح المستشفى بس مابوقع على اوراق العمليه


راكان : قد كلمتك


( سعود كان جنب راكان متفرج وريان ورائد وراء ورعد مع عبود عشان يشرح حاله رائد له )


رائد : ايه


راكان ببرود : اوكي بس من اوصلك للبيت فربي يشهد انك من اخوي الين تسوي العمليه


ريان وسعود انصدموا مررررررره


ورائد صدمته اكبر : راكان من جدك


راكان : لارد


ريان : وانا بعد


رائد جد هالمره زادت صدمته ولف على ريان : ريان


ونفس الشي ريان مارد عليه


رائد : سعود عقلهم


سعود : معليش معاهم حق وهم عاقلين انت الي يبيلك من يعقلك


رائد عصب هالمره : انتوا ترا مابطول فالدنيا يتزعلون مني ومتبرين مني بعد يعني محد بيسوي لي عزاء ولا يترحم علي (وضحك بسخريه ) عمري ماتصورت هالشي


ريان وراكان حزنوا على كلامه بس هو الي يبي يضيع نفسه


راكان رفع جواله يبي يدق على رعد


رائد بسرعه : راكان


ناظر فيه راكان من غير مايكلمه


رائد : لاتكلم رعد


ريان : وليش ان شالله


رائد جلس حدود 10 دقايق سرحان ومو معاهم


وهم عيونهم عليه


اخيرا رفع راسه وتكلم : بسوي العمليه


ولمح الابتسامه على وجيه الكل واولهم راكان


ولا تكلموا وهو رجع راسه على وراء وغفى ـأ


-----------


في المزرعه


كأنهم بحرب يلمون اغراضهم وعفشهم وحايسين


وبعد ماخلصوا لبسوا عباياتهم وجلسوا بالمجلس الكبير الي براء


فجأه دخلت شذى وبعينها الشر




شذى : انتي من اول ماعرفناك وانتي مسببه لنا مشاكل


لين لفت لها بأستغراب " خير وش تحس فيه "


شذى: عشان اخوووك بنطلع من المزرعه


ام شذى تكمل : ماشفنا الوناسه بسببها هي وعايلتها


ام سعود سكتت وكأنها مؤيده للي انقال


ام عبود : ام شذذذذذذذى خلي البنت في حالها


ام مها : مو سكتنا مره بكل مره نسكت


ام عبود تكمل : تراها بحسبه بنتي والي يغلط عليها كأنه غلط علي فلا تتعرضينها بوجودنا ولا بغيابنا


ام شذى : عشتوووا بنت الشوارع بحسبه بنتك


الجده بعصبيه غريبه عليها : عاااااااااااااااااااايشه ( اسم ام شذى) والله لو تعرضتي زوجته سعود بكلمتن ثانيه ماتدخلين لبيت من بيوتنا حتى بيت اختك




بانت الصدمه على وجيه الكل واولهم لين ماتوقعت الجده بتقول كذا ابدا ولا ام مها وام عبود


حست دموعها بتنزول فقامت باست الجده على راسها هي وام سعود وام مها وام عبود وطلعت لغرفتها




ام شذى طبعا ماقالت ولا كلمه لان عارفه الجده قد كلمتها ولانهم يصرفون عليها هي وزوجها وبنتها وهي همها الفلوس فما تبي تخسر سعود وعايلته بعد فسكتت


شذى حقدها زاد اضعااااااااااااااااااااف تحس بالاهانه وحلفت ترجعها للين ولو كان الثمن ** حياتها **




البنات كلهم كانوا فرحانين بموقف الامهات والجده لدرجه انهم طلعوا برا يركضون بفرح ويصرخون ومبسوطين


امل : تستاهل المعفنه


الكل : ههههههههههههههههه


ملاك : ويلي قلبي كان بيوقف اول ماصرخت جدتي


مها : هههههههههههه يالبي روحها




وكملوا فرحه الانتصار بالنسبه لهم


------


الشباب كلهم وصلوا للمستشفى


ورائد دخل غرفته وبعد ساعه من التحاليل والاشاعات تم كل شي


ودوه لغرفته وعلقوا بيده المغذي وحددوا موعد العمليه بكره والطبيب هو اجنبي ومساعده عبود




دخلوا الشباب كلهم عنده وسوالف


بس كانوا خمـــ5ــس اشخاص تجيهم ازعاجات لجوالهم من شخص واحد وخايفين يردون


من لــــــــــــين


عرفتوهم طبعا ؟


رعد-سعود-ريان-راكان-رائد




فالاخير سعود كلم ابوه وعرف ان رجعهم للبيت


والشباب طلعوا من عند رائد بعد ماسلموا عليه وعرفوا وقت العمليه عشان كلهم يكونون موجودين


بقى بس اخوانه عندهم لان كلهم بينامون عنده


فراح سعود للبيت عشان يخبر لين


---


بيت سعود


كانت لين جالسه بطفش وملل وقهر وحزن وكل شي


والي زاد عليها قلبها الي مو مطمنها خصوصا انم حد راضي يرد عليها




رفعت راسها بعد ماحست بأحد فوق راسها


اول ماشافته قامت على طول بتطلع غرفتها


لاكنه وقفها


: لين انتظري ابيك بموضوع


لين ناظرته بأستغراب وخوف : شنو


مسك يدها وجلسها على الكنبه وجلس بجنبها


سعود : لين انتي كبيره صح


لين من جد كانت خايفه اول مره يتعامل معاها كذا : ايوه


سعود : طيب رائد مريض شوي


لين وقفت بسرعه : شنو فيه


سعود عرف مادام الموضوع يخص اخوانها الهدوء مابينفع فيقولها بسرعه احسن : تعبان وهو بالمستشفى الحين


لين جد حست قلبها بينط من مكانه : ابي اروح له


سعود ماله حق يعترض طبعا : طيب البسي عبايتك ونروح


ركضت بسرعه للغرفه عشان تلبس العبايه


---


بالمستشفى


كانوا نايمين كلهم


بس رعد يتأمل رائد وهو نايم


وغفى ــآ


فجأه يسمعون صوت جهاز القلب ينذر بتوقف قلب رائد


خلال ثواني قبل مايستوعبون شي لقوا فريق طبي قدامهم


وممرضين طلعوهم برا


شعورهم كان غريب بين النوم والاستيعاب




رعد لف يدور راكان وريان مالقاهم ابدن


ماهتم كثير بالحكايه همه رائد




________________________________


كذا كانت دقات قلب رائد


وهنا ننهي قصه رائد وقلبه والمه الشديد الذي عانا منه 20 سنه




http:///www.youtube.com/watch?v=w_YR...eature=related
انتهت قصه شاب يتصف بالحب والحنان


اصبح جسد خالي من الروح


جسد لا يعاني من الامراض ولا يعاني الحرمان


ذهب الي مكان لايمكن الوصول له الى بالموووت


هكذا هي الحياه تحرمنا من اعز الناس




---


طلع الدكتور من الغرفه متوجه لـ رعد الي جسمه بدأ يرتعش من الخوف على ولده




الدكتور : عظم الله اجرك




ورااااااااااح تارك وراه قلب مو مستوعب شي ولا هو مصدق


قلب مجروح من الزمن


قلب رجل عانا من الطفوله


وهنا نعلن نهايه قلب اخر


قلب رعد الذي عانا كثيرا من فراق رائد الغائب الحاظر بقلوبنا جميعا




ماتجرأ يدخل غرفه ولده غرفه انسان رباه وتعب فيه انسان عشقه فكان له اكثر من اخ


خصوصا محد معه اخوانه مو فيه محد معه كيف يدخل


دموعه نزلت وعجز لسانه عن النطق نهايئا




شاف الممرضين يطلعون بسريره ومغطين وجهه


حس بطعننننننه بقلبه


ياليته مكانه


هذا الي دار بعقل رعد


رعد : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااائد


حس بأحد مسكه لف لقاه راكان وريان جنبه مابعيونهم حزن ولا الم


بس دمووووووووووووووووووووووع


كان يفكر بس برائد ماهتم بالباقي


معقول رائد بيكون تحت التراب







ياقبر أعز انسان غالي سكن فيك



خفف عليه من التراب الثقيلي




ياقبر ماني بطيب عقب راعيك



اللي رعاني صار عندك نزيلي




أغليك أنا ياقبر من عز غاليك



مرحوم ياراعي الوفا الجميلي




يا اللي سكنت القبر صوتي يناديك



موتك جرح قلبي وهديت حيلي




ما أنساك والله لين قبري ينازيك



وأعلن من الدنيا العريضة رحيلي




وأشق جيبي كل ماحل طاريك



كنت أفتكر عمرك معنا طويلي




يبكي عليك البيت من عرض أهاليك



واليا دخلت البيت دمعي يسيلي..




اللهم ارحم من اشتاقت له انفسنا

جنــــون 02-02-2013 04:10 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
اهداء لريمووو وريم الي ينتظروا على المسن متى انزله ههههههههه
الجــ18ــزء
.......: هههههههههه فديت روحك ياقلبي تسلم
..........: الله يسلمك قلبي طيب عادي اشوف الصور
..............: عشان اقتلك وانت تعرف اني قدها والله لو تفتح الظرف لانهيك
صح ابي ادمرها بس مو لدرجه اخليك تشوف صورها مفهوم
..........."ياليل الغرور" : اوكي متى انفذ
........... : بكره ياحلو وتأكد انها تروح ليد سعود مع السلامه
.......: مع السلامه
----
لين تقدمت من خالتها: حبيبتي شفيك
ام سعود طالعتها بنص عين : لاتمثلين علي ترا ماني الجده
حز بخاطرها بس مع كذا ماهان عليها تشوفها تتألم
جلست جنبها وبدت تدل لها راسها لربع ساعه ونزلت على كتوفها ونفس الشي لمده ربع ساعه
وقامت جابتلها بندول وكاس مويه ولحاف ومخده وخلتها تاخذ الحبوب وحطت لها المخده والحاف
ام سعود : شيليها انا بقوم اسوي الغدى
لين : لا عمتي ارتاحي انتي وانا بسويه
وفعلا ساعدتها على انها تنسدح على الكنبده ودخلت المطبخ وبدت تجهز لطبخ بمساعده وحده من الخدم وفعلا سوت الغداء
" انا سويت الي يرضي ضميري مستحيل اشوفها تعبانه وماساعدها مهما كان بيوم ابتسمت بوجهي وهذا بالنسبه لي جميل ورديته "
هذا هو الكلام الي دار بعقل لين
خلصت من الغداء وكانت مسويه مضغوط لحم وسوت كمان مكرونه بشمل وايدان ونوعين سلطه وطلعت من المطبخ حدود الساعه 2 ونص
وراحت تشوف عمتها
بس لقتها تبكي
ركضت لها وجلست على الارض: خالتي شفيك شي يوجعك ادق على عمي يوديك المستشفى
ام سعود جلست وسحب لين وضمتها لها وهي تكمل بكاها
( كان احساس الذنب عرفت انها ظالمتها وان البنت ماسوت شي كان الكل يثبت ان لين بريئه من أي ذنب الى هي كانت مصره بتحريض من اختها وكأنها نست شنو سوت ببنتها قبل نست شي خلاها تظلم بنت مسكينه
صحت من ظلمها لمن شافت كيف تخدمها وتجي عندها راحمتها اساسا من بعد الي صار برائد وهي حالتها حاله )
ام سعود : سامحيني يابنتي
لين : ياعمري ياخاله لاتبكي والله انتي ماسويتي لي شي عشان اسامحك
هنا جد عرفت ام سعود انها غلطت ماسمعت كلام مريم ولا اسيل ولا الكل
بعدتها عنها : قولي لي قصتك كلها
>>>
تسألوني ~~ وشـ جرى في حياتي!!
خلوا {همومي** بالحشى "مستقرهـ"
الصمـ ثوبي والمواجعـ~[مأساتي]ـت
×والحزنـ , كلهـ وسط قلبيـ مقرهـ
لو (استعيد( بواقعيـ ذكرياتيـ ~
احيا واموتـ فيـ >الثانية< الفـ مرهـ
همــ يجيني من جميع الجهاتـ ــــي
وتجاوز :حدود: الكونـ والمجرهـ
>>>
لين نزلت دموعها اولا على حاله خالتها وثانيا على سؤالها جاء على الوتر الحساس : ياخالتي وش قصته
ام سعود : من اول ماولدتي لين جيتينا

ابتسمت بألم : ولدت وعندي 4 اخوان كل واحد منهم يحبني اكثر من الثاني وانا احبهم اكثر وماما ربتنا سوا وماتت من سنتين وبابا مات من خمس سنين وبس
ام سعود : وسعود كيفه معك
لين بالم : يعاملني زين خالتي تطمني
ام سعود ضمتها لها : اعتبريني مثل امك والله لاحطك بعيني ولعد تناديني خاله ناديني يمه
لين فرحت كثيييييييييييييير : تسلمي يمه
وبعدت عنها : خلاص مامي انا بروح اسوي الغداء لــ سعود
ام سعود : مافي وقت تغدوا عندنا اليوم سالم بياكل برا
لين ارتبكت : لالالا ماعليك يالله عن اذنك
ام سعود : اذنك معك
(يمكن تستغربون وتقولون معقوله صحى ضميرها من افعال بسيطه لاكن انا اجاوبكم لمن تكون كبيره بالسن وحاسه ان عمرها قليل بالدنيا وان مالها الا اعمالها الزينه وقتها صدقوني ضميركم بيصحى حتى لو كان ميت )
وفعلا قامت راحت فلتهم
ع الساعه 3 بس ساعه وحده بيجي وبينكبها فوق تحت
مامدها تدخل المطبخ الا ويجي سعود وهذا من قراده حظها
دخل المطبخ عليها وهي مرتبكه
ناظر ع الفرن ومالقاء قدور ولا شي كان نظيييف
رفع حاجب : ماسويتي اكل اليوم

لين
ارتبكت ورفعت راسي برد عليه بس شفت نظراته خفت منه ونزلت راسي

سعود
اول مارفعت راسها كان واضح اثار دموع بعينها توقعت عشان اخوانها بقالها شهر ماشافتهم بس تكلمهم باليوم 3 مرات تقريبا

اوووف وانا شعلي جاي تعبان من الشغل وابي اكل شدخلني بضروفها
: اضن اني اسأل
لين بارتباك واضح جاوبتني: كنت عند ماما وتوني داخله هنا
شكل البنت محمومه امها ميته من سنتين
قربت منها وهي مسكينه خافت ورجعت ههههههه والله تضحك
لمن لزقت بالفرن وماقدرت ترجع طالعتني بخوف وكأنها تقول لاتضربني
حطيت يدي على راسها ابي اشوف حرارتها فـ غمضت عيونها بقوووه
ماقدر اقولكم كيف كانت بقمه الجمال وقتها شفايفها وانفها محمره من الدموع والخوف واضح بملامحها
ماقدرت امسك نفسي عند جمالها
و.............................

لين
انصدمت من حركته اول شي مسك راسي والحين ....
بعدته بقوه بس ماتزحزح
وكل مابعده يقرب اكثر
وابتعد بسرعه لمن سمع صوت ماما بالبيت
( طبعا مايقفلوا الباب بالمفتاح لانو ماله داعي )
حمدت ربي انها جات عشان يبعد عني هذا الحمار
طلعت لها بسرعه وتماسكت وانا اكلمها : هلا ماما امري فيك شي
ام سعود : لا بس ....
وسكتت لانو سعود طلع من المطبخ وباس راسها
: هلا بالغاليه
ام سعود : هلافيكم حبايبي تعالوا تغدوا عندنا
سعود ناظر فيني كأنه يهدد: لا ماعليك بجيب اكل من برا واضح المدام كانت نايمه
ام سعود بعتب واضح : لاتظلمها كانت عندي من اول ماقامت ولاني كنت تعبانه سوت الغداء لنا وتوها تدخل الا انت جيت
سعود : وش متعبك لايكون الضغط
ام سعود : لا راسي بس مصدع تعالوا بس يالله قدامي سالم بيتغدأ عند فيصل
سعود ناظر فيني مره ثانيه وابتسم بلؤم مادري شمناسبته : حاظر
وقرب مني خفت يسوي حركه بايخه قدام امه فرجعت على وراء بس مسك كفي وسحبني لبرا الفله حمدت ربي جات ع قد كذا
سعود
مادري كيف ضعفت قدامها وسويت الي سويته ماكنت ابي انها تثق بجمالها الساحر بس انا مانلام ان ضعفت جمالها يضعف الي مايضعف
اووووووووف شفيني قمت الخبط انا ههههههه
اول ماشفت كيف خافت مني وطلعت تجري لامي اول ماجات حبيت اسوي حركه نذاله معاها وقربت منها وشفتها كيف رجعت على ورا ومسكت يدها بسرعه عشان امي ماتلاحظ وطلعنا
دخلنا القصر وتوجهنا لغرفه الاكل وهي تبي تفك يدها واسيل تناظر فيها وتضحك هههههههههه والله اسوله عليها حركات ناظرت فيها ابي اشوف وجها لقيتها محممممممممممممره من ضحك اسيل عليها ههههههههههمادري حسيتا ني ابي افكها وفعلا فكيتها وهي ماصدقت خبر راحت بسرعه باست راس ابوي وجلست جنب اسيل
طبعا حركتها مابعديها لها بس ساكت بمزاجي الحين ولانها خجلانه

لين
وربي سامج وحمار ويقهر حركاته مالها داعي واسيلوه تزيد علي اوريها
وقرت من ركبها لانها جنبي وقرصتها هههههههههههههههههه
نقزت بقووه
ابو سعود : بسم الله شفيك يابنت
اسيل : لا ابد بابا نمله مدري ناموسه قرصتني الله يبعتلها صرصور يدخل بملابسها <<هههههههه ترا عشان ريموو تخاف منه يعني دعوه عليها خخخ

ماقدرت اتحمل دعوتها : هههههههههههههههههههههههه

سعود
ههههههههه والله ضحكتها تفتح النفس هالبنت
اووووف لا انا اليوم فيني شي خلني اروح انام احسن
بس شدني كلام امي وجلست
ابو سعود : ماشالله الاكل اليوم زين
ام سعود بأبتسامه : هاذي لين اليوم سوته عني
ابو سعود بحب : الله يعطيك العافيه ليون
هههه استحت من ابوي مره
لين : الله يعافيك عمي

وكملوا غداهم
وبعدها تقهوو وكل واحد راح يرتاح

__
الوقت 8 الليل

وصلوا للمطار وهم متحمسين لشوووفه الاهل
دخلوا ارض السعوديه ارض الخير والعطاء ارض الحب والموده

نوف من شوقها نزلت دموعها
ماعلموا احد انهم بيجون اليوم يبونها مفاجأه

راحوا لفلتهم
وبدوا الاتصال
نوف ع البنات وعزوز ع الشباب يحون ينامون عندهم وبكرا يروحون لانهم مايقدرون يصبرون

وفعلا دقوا عليهم كلهم
وكل واحد منصدم اكثر من الثاني
انهم جو

--
بيت سعود
طلعت له وراحت وقفت عند راسه : سعود
رفعت راسي لها : خير
لين بأرتباك :ممكن اروح عند نوف وانام عندها
سعود نزل راسه يخفي ابتسامه من خوفها : روحي البسي ثواني وانتي قدامي
لين : من عيووووووووووووووني
وطبعا مانتهبهت لكلمتها
بس هو كلمتها اسرته دخلته لعالم ثاني مافاق منه
الا وهي قدامه
ولابسه فستان نيلي قصير لين تحت الركبه ضيق ع جسمها واكمامه طويله شيفون نقش ورد شفاف <<مادري كيف اوصفه
ومبين بياضها وبارز جسمها الحلووو
والروج فوووووشي يجنن بجد كانت ملاك
وشعرها خلته نفسه

قدم منها وهي ماسكه العبايه
: شرايك تنامين عندي بدل نوف



--
التكمله اليوم
الليل ان شالله

جنــــون 02-02-2013 04:11 PM

قدم منها وهي ماسكه العبايه
: شرايك تنامين عندي بدل نوف
ليون ببرائه : لانوف قالت اروحلها وانام عندها وانت وافقت
سعود ماقدرت امسك نفسي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناظرته باستغراب : شفيك
سعود يالله سكت بالعافيه لانها مو فاهمه قصدي: هههههه لا ولا شي اخلصي البسي عبايتك قبل مايصير شي ثاني

ولف للجهه الثانيه وهو يبتسم : انا انتظرك برا
وطلعت وتذكرت كلمه رعد لما قالي تراها ماتفهم شي في الحياه لزوجيه توني افهه
ركبت السياره وثواني وهي داخله وركبت وهي ساكته
هذا وانا اقول بعذبها ووو ماقدرت اسوي لها شي بالعكس عيشتها حياه عمرها ماعاشتها ولا تخيلت انها تعيشها بعد بس ماتخيل اني اعذبها احسها طفله عندي دلوعه وبريئه وهاديه
ناظرت فيها وانا اسوق ولقيتها تلعب باصابعا ابتسمت وكملت الطريق وانا افكر فيها صارت تاخذ من افكاري الكثييييييييير

لين
مادري شفيه هذا الانسان اليوم يضحك ويبتسم و اوووووووف مالي شغل فيه بس حرام يمكن يخاف ينام لحاله <<فيس مبتسم وناسوا كم هي بريئه>

وقفنا عند بوابه فله راقيه شكلها حلو كثير ووقف السياره
وقالي انزلي
وفعلا نزلت ودقينا الباب وفتح عبدالعزيز وهو يرحب ويهلي : ياهلا وغلا باخر الحظور

سعود : هههههههه ياهلابك زود
ويسلمون على بعض وناسين المسكينه الي ورا
الموهيم بعد التراحيب والشغل ومتى جيتوا وكذا دخلوا
وهي راحت للبنات وهو لشباب

وعاد تعرفون البنات والشباب اذا اجتمعوا خرااااااااااااااااااااااااااب
هههههههه

الشباب
مشعل : لاتصير لئيم ولا تراب اخذ اختي وروح
عزوز : هههههههههههههههههههههه اقول طير بس اختك معد تبيك ياعين اختك صارت ملكي ماتقدرش
عبود : وبعدين اصبر ياخي شهر وتشبع بوجها وتجيبها لنا تقول مابيها
مشعل :لا والله ماتشوفونها
عزوز : اقووووووووووول عبود هونا
مشعل :ماعلي منكم مادام الشيخ سعود راضي علينا
سعود : ههههههههههههههههه وانت بعد اصبر صدق خلاص بتشوفها قريب شهر بيمر طاير
مشعل : اووووووووف منكم انا بروح بيتنا احسن
ووقف
عزوز :اقوول والله لو ماتجلس ماتشوفها الى يوم العرس
مشعل جلس : اذا كان لك عند ..... حاجه قوله ياسيدي
الشباب : ههههههههههههههه
عزوز : ايه كمل المثل لاتستحي
مشعل ببرائه : عند ولد عمك يعني وش تتوقع

وكلموا ليلتهم هواش وسوالف
وناموا حدود الساعه 5 بعد ماصلوا الفجر
----

البنات
نوف : وحشتوني والله
ريم : عارفه ان قصدك انا لاكن ماتبين تحطمينهم وقلتي كلنا <<خخخ كلمتي
مها : ياشييييييييخه بس
اسيل : ههههههههههه فديتك نوفي 6 شهور مانشوف خشتك
مريم : اقول بلا نصب كنتم تجتمعون وماعليكم منها
نوف : حسيت والله
البنات : هههههههههههه
نوف لفت على لين الي شارده بفكرها : ليون وصلتي لسعود ولا باقي
لين : هاه لا بس حسبتوا بينام بالبيت لوحده
اسيل : ياعيييييييييني ع الحب <<ماعرفوا خخخخخ
البنات : هههههههههههههه
نوف : اقو لانا بنام اخلصوا ناموا ورانا عشا بكره

وفعلا ناموا حدود 6 صباح بعد كل خناقاتهم واستهبالاتهم وحركات الصبايا عاد

--
اليوم الثاني
2 الظهر

بيت عزوز
كلهم صحوا ورجعوا لبيوتهم
عشان ينامون ساعتين ويروحون يجهزون للعشاء

---
الساعه 7 المغرب
بالاستراحه الي فيها العشاء
كانت عزيمه كبيره بما انهم عايله كبيره ولهم معارف

البنات كانو لابسين
لين
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...6d8b7e957d.jpg
اسيل

مها
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...88826457ac.jpg
ريم
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...756e834aa6.jpg
مريم
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...kj2ZdzbwIBHjrw
نوف
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...618993d278.jpg

شذى

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...l&tid=16135466

اميره
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...f92d060927.jpg
دانه
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...44a695ebe3.jpg
امل
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...irLUiuaCfWUIYg
ملاك
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...pcPwr-7ut8tVfJ
لتين
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...7K0EedHzYRL2BV
تولين


والشباب ثياب كالعاده
بس رزززززززززه
الموهيم مشى العشاء عادي
وحطوا العشاء وكل شي

الساعه 12
وصل شخص يحمل كل الحقد لــ رعد
اكيد عرفتوه فلاح
وكان يناظر برعد بنظرات خبث وتهديد !!

سعود كان يسولف مع سالم
فجأه جاه السواق
وعطاه ظرف وقاله فيه شخص يقول هذا الظرف يخصك لوحدك ؟؟!!

فتح الظرف
وطلع ورقه
مكتوب فيه
---
يازينها بس زوجتك شي ثاني
ياخي فيها جماااااااااااااال مو موجود بأحد
الله يهنيك معاها بس
تراها لقطعه لاتفرط فيها
ههههههههه
---
سعود انصدم من الرساله بجنون واضح وعصبيه تؤدي الواحد بدهيه خصوصا ان فيه شي غير الرساله بالظرف !
دق على لين
ووصله صوتها الناعم : الوو
سعود بقهر : اطلعي بسسسسسسسسرعه لي انا عند الباب
وقفل منها
--
عندها
استغرب مررره منه
قامت راحت للغرفه بدون لاتقول لاحد واخذت عبايتها ولبستها وطلعت ولقت سيارته وركبت ومامداها تركب الا ويحرك السياره بسرعه جنونيه
لين خافت كثير بس ماتكلمت ابدن
تحس بيموتها اذا تكملت
ففضلت السكوت
وصلوا البيت بسرعه ونزل بأسرع
بلمح البصر لقته فاتح بابها وساحبها لجواه البيت
واول مادخل رماها على الارض
سعود بصراخ : ياكللللللللللبه تخونين مين انا
وقرب منها بيشد شعرها بقووووه
وطلع الظرف من جيبه ورمى عليها الصور
( كانت الصور لها بيوم زواج نوف وملكه ريم وبعض العزايم وكذا )
سعود وهو يشد شعرها ويحرك راسها بين يده : لا وترسلين صورك له اذا ماكنتي قابلتيه بعد ياكلبه صدق بنات الشوارع مايملئ عينهم الا التراب

انصدمت من كلامه قاسي على انثى بريئه مثلها وراسها تحسه بيطير بين يده
ماهي فاهمه غير انها تخوفه ! معقوله انا اخونه وليش
والصور كل شي يثبت اني اخونه فما لي حق ادافع عن نفسي
وكانت ساكنه امام ضربه واتهاماته واهاناته

اما سعود كل الي دار بعقله انها اكيد صدق تخونه ولا ليش ماتتدفع عن نفسها
من غير وعي بدا يضربها بقووه وعصبيه وماكفاه يده لا استخدم حزام له جابه من غرفته وضربها الين فقدت وعيها بعد ربع ساعه من الصراخ والالم والسكون والجنون

خلاص كلها دم فستانها الابيض صار احمر من ضربه

جلس على الكنبه بعصبيه وهو يشوفها كيف نايمه قدامه او خلونا نقول فاقده الوعي ناظر وجها ملامحها كل شي حس بهدوء والم يسري بقلبه
البنت حتى مافكرت تلف لايمين ولا يسار تذكر انه حط ناس يراقبونها قبل لايخطبها وكيف كانت ملتزمه بمواعيدها ومن البيت للمدرسه وبس
تذكر موقفها معه امس الي يبين برائتها ونعومتها
اخذ الصور وناظر فيها
شافها كلها بين حظور وكلهم مشطوب عليهم الا هي
معناته احد يبي يخرب حياته وعرف انه عصبي واستغل الفرصه

سعود
ناظرت فيها بألم يعني انا ظلمتها لا مستحيل
قربت منها اشوفها كيف صارت وواضح انها بدت تصحى من صوت انينها المكتوم
نزلت دمعه من عيني تعبر عن قهري شفتها كيف تحاول تفتح عيونها ودموعها تنزل على وجها الي فيه كدمات
رحمتها ولعنت نفسي مليوون مره شلتها من مكانها وطلعتها بغرفتي
ورحت جبت شنطه الاستعافات الاوليه
وبديت اعقم كل شبر بجسمها وهي تبكي بصوت يوجع القلب
واوقات تحاول تبعد ايدي منها عشان مامسك جسمها
بس كنت مضطر لان جسمها كلللللله فيه جروح ومشخات وضربات الحزام وبعد ماخلصت تعقيم ومعالجه كل جسمها
فسختها الفستان الي مليان دم ورميته بالزباله ولبستها قميص لي تحت اعتراضها وبكيها الجنوني لاكن ماتقدر تقاوم اكثر لانها شبه غايبه عن الوعي

حطيت بفمها حبوب مهدئه للألم وشربتها مويه ودقايق وهي نايمه ودموعها تنزل من عينها حتى وهي نايمه وتأن تعرفون كيف حسيت اني ودي اجرم بحق نفسي
ماتستاهل الي سويته
انسدحت جنبها
ونمت بعد جهد بضربها ومعالجتها

--
الساعه 5 الفجر
بيت سعود
يدف جواله بأزعاج والحاح استغرب مره
وناظر بجواله لقاه خالد
رد : الوو
خالد : سعود تكفى والله مادري شسوي اختك بالمستشفى تولد وتصيح تبي امك تصرف والله عقلي بيطير من صراخها تكفى ياسعود
قام سعود وجلس : خلاص انا بجيب امي واجي انت فين بالمستشفى حقنا
خالد :ايه تعال وتلاقيني عند غرف الولاده
سعود : خلاص مع السلامه
خالد : مع السلامه
قفل وطلع برا الغرفه
كان بيروح بس سمع صوت وراه
لف ولقاها تمشي بعرج تبي تروح غرفتها
تقدم منها :لين ارجعي نامي
دموعها نزلت خوف من صوته تخاف يضربها
سعود ماقدر يتحمل وضمها له وسمع شهقتها
ووالله ياشهقتها هزته من قلبه
وبدت تبكي بصوت عالي واساسا الحبووب باقي تاثيرها ماراح حس بجسمها ثقل
فشالها وحطها بالسرير وغطاها زيييين وطلع لامه
دخل القصر وانصدم بوجود امه بالصاله تبكي راح لها : شفيك يالغاليه
ام سعود : مادري قلبي موب متطمن احس فيه شي
سعود راح وجاب عبايتها من فوق ومصحفها الصغير : يمه قومي معي مريم بتولد
تنهدت لانها كانت حاسه اساسا لبست عبايتها وطلعت معه

وصلوا المستشفى حدود الساعه 6 الصباح وتوجهوا لخالد الي كأنه هو الي يطلق مو مريم
يتحرك بالسيب وماسك يده بقوه وحالته حاله
ام سعود دخلت بسرعه لغرفه مريم
وسعود مسك خالد وجلسه وهو يهديه

الساعه 7 ونص
ولدت اخيرا مريم

طلعت الممرضه : الف مبروك جاتك تؤام
لف على سعود وضمه بقوه : هههههههههههههه سعود جاني بنات
ولف على الممرضه : والام كيفها
الممرضه :لا الحمدالله هو الي تعبها انها جايبه تؤام
خالد : الحمدالله طيب وش جنس التؤام
لممرضه : ولد وبنت
وراحت اما خالد شوي ويطير من الفرحه

--
الساعه 4 العصر
كل العايلات بالمستشفى ماعدا سعود راح يجيب لين

وصل ودخل البيت وطلع لغرفته
ولقاها جالسه وتبكي

اول ماشافته بكت زياده وضمت نفسها بخوف
ماكانت قادره تتحرك من الالم الي يسكن كل شبر بجسمها

اما هو لعن نفسه بدل المره الف وبدل الالف مليون عرف انه جرح انسانه مجروحه اساسا
وجرح المجروح مايبرئ

قرب منها وجلس على السرير وشدها له وجلسها على رجله وضمها ويمسح شعرها وهو يحس برجفتها قرأ عليها قرأن وهدت شوي من رعشاتها وبكاها
: شفيك
لين ونزلت دمعتها بعجز واضح : ماقدرت انزل ابي اشرب مويه وخايفه هنا لحالي

ونزلت دموعه بقهر على الي سواه فيها
( اقدر اقولك ان دموعي نزلت هون لان من النوع اذا شفت احد يبكي ابكي معه فما بالكم ببطل روايتي !)
بس مسحها بسرعه وقام بعد ماسدحها على السرير
مسكت كفه : تكفى نزلني تحت والله اخاف لحالي هنا
سعود جلس جنبها : ليش تخافين بروح اجيبلك مويه واكل واجي
هزت راسها بنفي وهي تبكي : لا نزلني
سعود لف البطانيه عليها خصوصا انها باقي بقميصه وشالها ونزلها على الكنبه الكبيره وراح المطبخ دق على خدم القصر يجيبون اكل
واخذ مويه وطلع لها
رفع راسها شوي وجلس يشربها بشويش
وبعده عنها عشان ماتكثر فيها وتشبع وماتاكل
مع ان الرفض واضح على وجها لاكن شالها من فمها
ومع دخول الشغاله حطت الاكل على الطاوله ودخلت المطبخ
وهو قرب الطاوله منها وسند ظهرها بالمخاد عشان تقدر تاكل
لاكن كانت تحط وجها على الجهه الثانيه ماتبي تاكل
ضربه شبعها لسنييييييييييييييييييييين قدام
آه من هموم الدنيا

http://www.youtube.com/watch?v=621db...eature=related

لف وجها بكفه له وقطر لها شوربه بفمها
وسواء كذا الين خلصت نص الصحن وبعدها رفضت تفتح فمها
تنهد وقام جاب لها حبوب وقرب منها
بس بهـ اللحظه خافت برعب وقامت تصرخ فيه : ابععععععد عني انت تبي تسوي فيني مثل ماسوى هووو !!











---
نهايه البارت
من الي ارسل الصور لـ سعود ؟
ياترى شنو قصه نظرات التهديد لـ رعد من فلاح والتهديد وش وراه ؟
شذى فينها من الاحداث ياترى بترجع بشي اقوى من الي قبله ؟؟
من هو الي تقصده لين ؟

جنــــون 02-02-2013 04:11 PM

تنهد وقام جاب لها حبوب وقرب منها
بس بهـ اللحظه خافت برعب وقامت تصرخ فيه : ابععععععد عني انت تبي تسوي فيني مثل ماسوى هووو !!

سعود استغرب : منهووو
لين : صديق بابا ضربني مثلك وربطني لاتسوي مثله تكفى والله ماسويت شي والله
اقدر اقولكم انه انصدم من كلامها الي طلع بخوف منه خافت منه لدرجه قالت سر بحياتها مهم
قرب منها وهي خافت وصارت تبكي اكثر وتحاول تقوم
لاكنه وصل لها قبل تقوم ومسكها
حاول يكون لطيف معاها يبي يعرف كل شي بحياتها قبل يعرفها
جلس ع الكنبه واخذها ومسك يدها عشان ماتحاول تبعد وحط راسها على صدره ويمسح على شعرها وهي تبي تبعد وتبكي
لاكن بمساحته على شعرها وهمساته الهاديه عشان يهديها فعلا هدت شوي
سعود : يالله قولي شنو سوى لك صديقك ابوكي
لين وهي تتذكر
( نرجع سنتين لورى
كانت ام لين متنومه بالمستشفى لانها تعبانه وصديق ابوها حجز لها غرفه خاصه

....: روحي خذي الام ووديها لغرفه الاشاعه وحاولي تأخرينها مفهوم يعني ساعه واكثر
الممرضه : اوكي
وفعلا الممرضه راحت لغرفه ام رعد
دفت الباب ودخلت : السلام ئليكم <<هي فلبينه بحاول قد ماقدر اكسر كلامها >>
ام رعد : وعليكم السلام
الممرضه : دكتور يقول انت لازم يسوي اشعه تعال معي
ام رعد وقفت ولبست عبايتها وراحت مع الممرضه الي جلستها بكرسي متحرك
وحطتها بغرفه الاشاعه مع ممرضه ثانيه ماتدري عن شي وراحت

توجهت لـــ ,,,,,,,,,,, : خلاص وديت ماما حقوه اشاعه
.......... ابتسم بخبث وتوجه للغرفه الي فيها ** لين **
وفتح الباب بهدوء ولقاها نايمه على الكنبه الي جنب سرير امها
دخل الممرضه وقفلوا باب الغرفه الخاصه الي كانت بحجز منه وابعد غرفه بأخر الممرض قفلوها بالمفتاح الي قدروا يسرقونه بسهوله

تقدم منها ببطئ وبسرعه حط يده على فمها
وهي من الصدمه صحت تبي تصرخ لاكن فمها مسدود حاولت تعض لاكنه ماتنحنح حاول يمسك ذراعها عشان الممرضه تعطيها الابره المنومه عشان يسوي الي يبي براحه وبدون صراخ !
بس هي كانت حركتها سريعه وتحاول تبعد عنه والكنبه كانت تبطئ ومصعبه حركه ........... ضربها اكثر من مره على وجها وشد شعرها عشان تهدأ والممرضه تعطيها الابره لاكن ماقدروا عليها رغم صغرها
فقرر ........... يحطها على سرير الام وفعلا بحركه سريعه منه رماها ع السرير والممرضه سدت فمها
غضت يد الممرضه تبعدها لاكن هيهات كانت تسوي كذا عشان فلوستها تزيد
لمن عجزوا يهدونها ويدخلون الابره بيدها فك غترته وبقوووه وصعوبه ربط يدها بالسرير
لين هنا جن جنونها هي بقلبها البرئ الطيب تفكره بيضربها مثل مايسوي ابوها وكان يضربها قدام هذا الشخص بعقلها الطفولي صورها ان ابوها موصيه يضربها مع ان ابوها ميت من 3 سنوات والابره الي بيد الممرضه هي نوع من المخدرات الي كانوا يتعاطونها

ماتدري بنيه ........... شنو كانت

لمن هدت شوي بعد الابره ودموعها باقي تنزل من عينها وصراخها راح
قرر يخلص الشي القذر الي جا له
قال للمرضه تطلع عشان يفضاله الجو وهي فعلا فتحت الباب وطلعت هو كان يقصد تنتظره برا لاكن هي راحت
بسرعه منه قطع عبايتها وتوه بيقطع البلوزه الا الباب انفتح
ومين
ام رعد ورعد
من صدمه ام رعد طاحت مغمى عليها
اما رعد فهجم عليه بقوه وبعده من لين وبدأ يضربه بأقوى ماعنده لدرجه اغمى عليه بعد نص ساعه من الضرب والكلام

لاكن فيه انسانه من هول المنظر جاتها سكته قلبيه وماتت
والثانيه صارت من كل شي تخاف حتى من خيالها
)

سعود من صدمته بالي سمعه من لين وانه كان يبي يضربها وقصه المستشفى حس ان فيه شي بكلام لين خطأ بس ماحاول يقولها شي لانها تبكي بقوه وتشد تيشيرته
صار يقرأ عليها الين نامت بأحضانه لـ ثالث مره
حطها بالصاله الثانيه ولحفها زين
ودق بجواله : الوه رعد ابيك تجيني بسرعه
رعد : خير سعود صاير شي

سعود :لا بس ابيك بموضوع مستعجل
رعد : انا قريب من بيتكم دقايق واكون عندك
وقفل منه
و10 دقايق ويوصل رعد
جلسه سعود بالصاله
رعد : خير سعود وجهك مايطمن
سعود : لين قالتلي عن الي كان بيضربها بالمستشفى
رعد تنهد : وش قالتلك لين
سعود : ان صديق ابوك ربطها بالمستشفى وضربها وخلاهم يعطونها ابره
فيه شي غلط
رعد : تبي الصراحه لين الي فاهمه الموضوع غلط وهذا الشي من مصلحتها
سعود عقد حواجبه بأستغراب : كيف
رعد : ..........................قاله انه كان يبي يغتصبها وكل شي بالتفصيل

لين : انت كذا
وقفوا الثنين بصدمه : لين
وهي تبكي من قوه الي انصدمت منه : ليش سنتين وتكذب علي وتقولي كان يبي يضربني لييييييييييييييييييييييييش
رعد قرب لها
لين بعدت على وراء : لاتقرب مني انا اكرهكم كلكم اكرهكككككككككككككككم
راحت تركض على فوق وهي تبكي من الي سمعته
رعد تنهد : كان بيجي اليوم الي بتعرف فيه
سعود بقهر والم وغيره وكل شي : من الي سواء كذا يارعد
رعد ارتبك : سافر من يومها
سعود بشك : اكيد
رعد هز راسه وطلع

--
بريطانيا
الصباح بالكليه
سماء : صباح الخير
البنات : صباح الورد
خلود : ليش متأخره اليوم مو عادتك
سماء جلست بطفش : لان نوفه راحت قبل امس ومالي مزاج اداوم الحين بس بابا كلمني وقال بيزعل لو ماداومت
اسماء : ياعيون بابا انتي لمتى كنتي مابتداومي مثلا
سماء : هههههههه ماتري
خلود وقفت : بنات قوموا ورانا محاظره
وفعلا راحوا للمحاظره
بالطريق
دق جوال سماء وكانت دانه : ياهلا وغلا بقلبي انا
دانه : هههههههه هلابك حبيبتي اخبارك
سماء : والله بخيــ.............. أي
وقفلت الجوال ورفعت راسها : وجعوووووووه خـــــلو....................
وشافت الي قدامها
...........: ماتشوفين عمياء
سماء تأفأفت ولبست نظارتها ومشت
..........: هيه
ماعطته وجه ابدن
لاكن
.............
--
................:الوه طلع من البيت نسوي الي قلت عليه
............: ايوه وانتظر الخبر

وقفل : والله وجاء اليوم الي انتقم منك يا............
--
عزوز جالس برا هو ونوف ينتظرون
لان نوف بقالها من رجعت وهي تعبانه فأصر عزوز يوديها المستشفى ويشوف شنو فيها
طلعت الممرضه : مبروك المدام حامل
عزوز من افرحه ضم نوف قدام الكل ماهمه اما نوف انحرجت مره ومسكته عشان تطلع
واول ماركبت السياره : احرجتي يادب
عزوز : ههههههههههههه ياقلبي من الفرحه
ابتسمت نوف : عساه دوم
عزوز بــ هيام : وياك ياقلب عزوز
وحركوا السياره راجعين للبيت
--
كانت تسوي بحث وفجأه جق باب غرفتها : ادخل
ام مها : السلام عليكم
مها : هلا ماما وعليكم السلام
ام مها جلست جنب مها : فاضيه
مها : افضالك حبيبتي امري
ام مها : انتي كبرتي وصرتي عروسه وفيه ناس خطبوك

--
رعد وهو باسياره كان مقهور على لين ومقهور من ال*** الي وراء الي لين فيه
وفجأه يلقى سياره طالعه قدامه : لالالالالالالالالالالالالالالا


--
لين ومن الي حاول يعتدي عليها ؟؟
سعود موقفه من الموضوع ؟؟
سماء شنو سوابها الغريب ؟؟
المكالمه شنو سرها ؟؟
مها من الي خطبها ؟؟
واخيرا رعد شنو بيصير معاه ؟؟
والجزء الجاي بيحمل نوع من الاكشن ومزيد من كشف الاسرار
انتظروني
تحياتي

جنــــون 02-02-2013 04:11 PM

الجـــ21ــزء
رعد وهو باسياره كان مقهور على لين ومقهور من الكلب الي وراء الي لين فيه
وفجأه يلقى سياره طالعه قدامه : لالالالالالالالالالالالالالالا
وقف بسرعه قبل مايصدم فيها
حط راسه على الدركسون بروعه وخوف حوالي 10 دقايق وبعدين تذكر ونزل من السياره بسرعه عشان يشوف وش صار بالسياره الثانيه
لاكن ليته مانزل
..........: نجيت بأخر لحظه استاذ رعد
رعد استغرب منه خصوصا ان شكله قاصد الي كان بيصير : وش قصدك
...........: فين الملفات الي تدين فلاح
ابتسم : اهاا قول كذا فلاح يبي يقتلني بس قوله لو يموتني ترا عادي الملف في منه 20 نسخه وكل نسخه بمكان مختلف 10 هنا بالرياض و10 برا الرياض
..........: ماشالله يعني موتك مايفرق معك
رعد : الموت حق ولا عندك كلام ثاني
..........: اجل اليوم بيكون لك درس وتأكد الملفات لو ماتسلمت لنا خلاص شهر قول على نفسك السلام
وبحركه سريعه منه طلع سلاح من جيبه الخلفي وكان فيه مصمت <<ماعرف شنو اسمه لاكنه ينحط بقدمه المسدس عشان مايطلع صوت >>
واطلق على رعد بسرعه روكب سيارته وطار
اما رعد بسبب توقعه لحركته فتحرك بسرعه بأتجاه اليمين ولا كان الطلقه جات بقلبه لاكن بحركته جات بيده اليسار فوق بنص ذراعه
وكانت قويه الطلقه مره لانها من مسافه قريبه فما قدر يتحرك او حتى يركب سيارته
( طبعا بتستغربون تقولون يعني الطريق فاضي هو ماهو طريق عام يعني يدخل بحواري وهالحواري رعد كان يروح منها اختصار لانها فاضيه ويوصل للبيت اسرع )
لاكنه كان قادر يتصل
رعد بألم : الوه
مشعل وقف بخوف : هلا رعد شفيك
رعد : مشعل الله يخليك تعال لي ضروري
مشعل شال مفتاحه وطلع بسرعه برا : انت فين
رعد دخل السياره وقفل الباب : انا بـ....................
مشعل : خلاص انا قريب دقايق وانا عندك
قفل جواله رعد وسند راسه على الدركسون
--
دق جوال سماء وكانت دانه : ياهلا وغلا بقلبي انا
دانه : هههههههه هلابك حبيبتي اخبارك
سماء : والله بخيــ.............. أي
وقفلت الجوال ورفعت راسها : وجعوووووووه خـــــلو....................
وشافت الي قدامها
...........: ماتشوفين عمياء
سماء تأفأفت ولبست نظارتها ومشت
..........: هيه
ماعطته وجه ابدن
لاكن هو مايحب يسكت عن احد
لحقها ومسك ذراعها بقوه ولفها له : لمن اكلمك ردي علي فاهمه
سماء : فك يدي احسلك
مهند : واذا مافكيتها بتقتليني مثلا
طلعت بيدها الثانيه قلم وشلت غطاه بفمها وغرزته بذراعه وهو فكها بسرعه : هذا الي اقدر اسويه

ومشت بتكبر وغرور لاكنها ماعرفت انها تحدت مهند الي يسوي الي براسه

دق جوالها مره ثانيه : نعم ثامر
ثامر : فينك انتي
سماء : بالجامعه يعني فين لاكن راحت علي المحاظره برجع البيت
ثامر : انا عند البوابه تعالي ابي اعرفك على اخت صديقي بتتسلي معاها
ومنها نروح نتغدأ
سماء : قلتلي قصه حياتك
ثامر : ههههههه بتجين ولا
سماء ابتسمت : لا جايه ثواني بس

وفعلا راحت لهم وهي تقلب بجوالها
ثامر شافها رايحه لجهه ثانيه : سماء
لفت لجهتهم وليتها مالفت
لقت الغثيث قدامها
مشت بثقل : مرحبا
ثامر : اهلين سمو اعرفك على عهود اخت صديقي مهند <<عرفتووه
عهود مهند اعرفكم على سماء اختي
عهود ومهند : تشرفنا
سماء ببأبتسامه مصطنعه : الشرف لي
ثامر : سمو الغداء اليوم ماسويتيه قبل تطلعي
سماء نست كل من حولها : ههههههههه انت امس ماطبخت زين وانا ماكلت عشان كذا اليوم مابخليك تاكل وصح ترا كلمت بابا وقال بيتصل على شركه هنا وبجينا خدم وطباخه ( وكملت بدلع ) عشان اريحك من الاكل

مهند انهبل ع دلعها
ثامر : ههههههههههه الله يعيني بس بناكل اليوم برا مع مهند وعبود
سماء كانت بتعترض لاكن هونت : اوكي بس انا بروح البيت الحين بابا يبي يكلمني ع الجوال
ثامر : الله لنا بقالي كم سنه هنا مافكر يشوفني
الكل : هههههههههههههه
سماء وهي رايحه : لاتقارن نفسك فيني انا سمو مو ثامر
ثامر : هيييييييين ياسمو
ضحكت وراحت البيت وهم راحوا المطعم
( طبعا لها سواق خاص وبودي قارد لان ابوها يحبها ويخاف عليها من الهوا)
---
وصل مشعل عــ العنوان الي رعد عطاه اياه وكان يدور بعيونه على سياره رعد
واخيرا لقاها بسرعه طلع لرعد وهو قلبه طبول عليه فتح باب سياره رعد وانصدم من الدم الي شافه هز رعد بقوه : رععععد قوم لاتنام رعد

حاله رعد هـ الوقت كانت خدر من الالم وبسبب النزف
مشعل سنده بقوه ودخله سيارته ورجع لسياره رعد وقفها على جنب وقفلها واخذ المفتاح وراح بسرعه برعد لــ المستشفى
--
سعود: افتحي الباب
لين وهي جواه الغرفه : ماااااااابي
سعود بصوت يخوف : ورب البيت لو ماتفتحين ماتحصلين خير
( لين من راح رعد وهي حابسه نفسها بغرفتها من غير اكل ولا شرب وتعاني من الم جسمها وطبعا بسبب سرعتها بالكلام مع رعد مالاحظ الجروح الي فيها )
لين خافت : ياااااااارب ارحمني

قامت بثقل فتحت الباب
واول ماشافت عيونه حست فيها بالامان والحنان خنقتها العبره وانحبست الدموع بعينها

اما سعود لمن شافها كذا حس بتعاطف معها شدها من يدها ونزلها تحت
وخلاها تجلس ع الكنبه
ونادى الخدامه الي هي بنسف الوقت نيرس ( ممرضه ) فلبينيه

لين لمن شافتها حقدت عليها مره بس مابينت : مابيها انا مو مقصره بالبيت
سعود : هافتره ارتاحي وهي بتغير على جروحك وتنتبه عليك مفهوم
وكلامي مابعيده <<أي قلب عندك

وطلع من البيت
وراح للقصر

اما لين قتلت مشاعرها الوليده لـ سعود
على قد خنقتها الا انها مانزلت دموعها
دموعها جفت
دموعها عاندتها
مارضت تريحها
دموعها تعبت من النزول
دموعها اختارت الرحيييييييل !

جنــــون 02-02-2013 04:12 PM

بدت الممرضه بتنضيف جروحها وتعقيمها ولفها وراحت المطبخ
--

القصر
دخل سعود وهو ضايق وراح لـ الصاله
سلم وراح عند مريم وشال بنتها وجلس يبوسها بحب

ام سعود : الله يرزقك
لف على امه بكدر حس انه شي مستحيل : امين
جلس وهو حاضن بنت مريم ويلعبها

اسيل بقلق : فين لين
سعود : اخوها تعبان وهي عنده
ام سعود : يومين عنده
مريم : يمممممه
سعود لف لمريم : ماسميتوها
مريم : لاوالله باقي ندور على اسم
سعود : اهاا

دق جوال سعود بـ هاللحظه : الو
مشعل : هلا سعود اسمع ماعندي وقت رعد بالمستشفى ابيك تمر اخوانه وتجيبهم
وقفل !
سعود بحاله صدمه
رعد توه عنده شصار
راح للبيت بدون حتى مايكلم احد
لقى لين سرحانه عند الباب القزاز وجالسه ع الارض ومسنده راسها عليه
راح لها ومجرد مامسك كتفها يبي يكلمها
نقزززت بسرعه وتراجعت كم خطوه

سعود هنا شاف شي غريب بعيونها شاف شي اول مره يشوفه
شاف قوه غريبه على لين الضعيفه !
شاف الالم شاف الضعف والخوف بنفس الوقت
عرف بتصرفه وتصرف صديق ابوها ومعرفتها للحقيقه
دممممممممممرتها !
وهنا بـ اللحظه هذي تشهد روايتي موت الانثى المعذبه الضعيفه
موت انثى صغيره تحمل اجمل معاني الحب والوفاء والاخلاص
وولاده امرأه عنيده وقويه
امرأه ولدت بعد معاناتها وضعفها وخوفها ووو
وها هي {لين } تكون اخيرا امرأه مخلوقه من القوه

سعود : روحي البسي عبايتك بنروح لاخوانك
بدون كلام راحت لبست عبايتها
تحت استغراب سعود
ونزلت له بعد 10 دقايق
طلع سعود وهي وراه وركبوا

وهنا سعود تأكد ان فيه تغير
لين الي طول زواجهم اذا ركبت معه تلزق بالباب واليوم لا
جالسه بصمت وبدون خوف

وقف عند باب بيتهم
سعود : لاتنزلين
انتظر ردها لاكن مافيه
دق على الشباب
رائد فتح الباب : هلا وغلا


سعود : هلابك رائد انا بروح ناد اخوانك والحقوني بالسياره ابيكم بموضوع
رائد بأستغراب : حاظر

وفعلا دخل للبيت ونادى اخوانه وركبوا السياره ومشوا وراء سعود

وع قولتهم ( مثل الاطرش بالزفه ) مايدرون شسالفه

وحتى هو مايدري
لاكن عبد مأمور يمشي على كلام مشعل

وقف عند المستشفى وكلهم نزلوا وهم يطالعون بسعود بأستغراب
سعود : لاتطالعون فيني كذا انا مادري عن شي مشعل هو الي قال اجيبكم واجي

ودخل بعد كلامه وهم وراه
ومشى لعند مشعل اول ماشافه : خير مشعل
مشعل : تعالوا معي الغرفه

مشوا وراه حتى من غير مايسلمون من الاستغراب والتعجب والخوف من المجهول

دخلوا على غرفه رعد اول ماشافوه انصدموا كثيييييير كان نايم ويده مجبسه من اولها لاخرها

يمكن تستغربون لاكن لين مانزلت منها دمعه
كل الي سوته
طلعت من الغرفه بكبرها

وكلهم طلعوا وراها يحسبونها بتنهار وتبكي مثل عادتها
بس الصدمه كلمتها : سعود ابي اروح البيت

لحظه صمت عجب حزن الم وكل شي
لين حبيبه رعد وروحه تشوفه بهالحاله وماتهتز فيها شعره

يااااااااااااااااااااااااهي قويه
ويمكن لو رعد صاحي بالوقت هذا تمنى الموت والرصاصه جات بقلبه مو بيده
ومن يلومه
بنته الي رباها الحين تنكر شوفته
موت بالنسبه له

سعود : لين
لين : ابي ارجع البيت تعبانه وابي انام
رائد ناظر فيها : لاواضح جد انك تعبانه
ولف على سعود : وصلها البيت اخاف بعد كم دقيقه تفقد ذاكرتها نهائيا
ريان : راااااائد
رائد ماعبره ودخل عند رعد وركان وريان بعده اما مشعل كان راح من زمان قبل يدخلهم الغرفه

سعود ناظر فيها : صادق رائد
لين مشت قبله تبي تطلع
لاكن هيهات اذا لين تتغير سعود مايتغير
مسكها من ذراعها بقوه : جربي هالحركه مره ثانيه والله مايصير لك خير
وفكها بقوه ومشى لسيارته وهي وراه بدون احساس نقدر نقول وهذا الجفاف بالاحساس له عوامل !

---
ثامر ومهند وعهود كانوا جالسين بالطعم ينتظرون سماء
واخيرا وصلت

كانت لابسه بنطلون سكني اسود وبلوزه كحلي موديلها رووووووووووعه وكروهات مع الاحمر الين نص الفخذ والحجاب اسود وكان شكلها حلو مره

جلست ع الطاوله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سماء : سوري تاخرت عليكم
عهود : لاعادي يالغلا براحتك
ثامر : لامو براحتها ليش تأخرتي
ابتسمت سماء : اكلم بابا
ثامر : ثلاث ساعات تكلمين بابا <<وهو يقلدها
سماء : هههههه يبيني اروحله
ثامر : خيييير مابقالك شهر بترجعين
سماء : لا بابا فكر وقال خلاص هو بيجي عندي كم اسبوع
ثامر بقهر : انتوا من جدكم وانا ليه بقالي هنا كم سنه وماجاني
عهود : قالتلك لاتقارن نفسك فيها هي سماء وانت ثامر
الكل : هههههههههههه

اقدر اقولكم ان سمو ماتقدر تطالع بمهند تحس انها منحرجه منه بدون سبب
اما هو مستمتع بشوفتها
---

دخلوا البيت وهو ماشافها حتى لانها على طول طلعت فوق

سعود دق على ريان : هلا
سعود :هلابك كيف رعد
ريان وهو يناظر برعد : بخير الدكتور يقول بيبلغ الشرطه لان الاصابه من طلق ناري
سعود : الله طلق ناري مره وحده
ريان : والله ياخوك اني منصدم رعد تعرفه ماله بهالكلام لو قالوا راكان صدقت
سعود ابتسم : صدقت طيب صحى
ريان : ايوه
سعود : عطني ابي اكلمه
ريان وهو يوقف : معك
ومد الجوال لـ رعد : الو
سعود : هلا والله كيفك
رعد بصوت متعب : بخير الله يسلمك ( وسكت شوي ) لين ماتبي تشوفني
سعود تنهد بضيق : تعرف ان مابيدي شي
رعد لف وجهه للجهه الثانيه : طيب مع السلامه
وقفل ومد الجوال لريان : اطلعوا وروحوا للبيت بكره وراكم دوامات
راكان : لابنام عندك
رعد من غير مايلف : لا روحوا للبيت عشان دواماتكم وتاخذون لي اجازه من الشغل يومين بس
رائد : بس
قاطعه رعد : الله يرضى عليكم خلوني لحالي وروحوا
ريان وقف : خلاص راكان رائد صادق رعد وراكم دوامات قدامي يالله
وراح حب راس رعد وطلع
ورائد وراكان نفس الشي وطلعوا

اما رعد من طلوعهم جاه ضيق مو طبيعي
كيف بنته مابودها تشوفه
حبيبته وروحه وشريانه وحياته وكل دنيته
مشتاق لها ولحنانها وعطفها لاكن مابيده غير الصمت !



عندَمآ لآتدرينفسكَيف ترتوِي مننفسسَكنتروحِهآ !


فإنهآتشتآقولكن بصمتٍمُؤلم!!

--

بريطانيا
الجامعه

خلود : ياسلام صدف حلوه
سماء : بعينك يالفيله اوف صدق سامج
اسماء : هههه اعصابك طيب
خلود : اسكتي عنها بس لاتقوم تكفخك

كانت بترد بس عهود جات
سماء وقفت لها وسلمت عليها: ياهلا وغلا
عهود بأبتسامه حلوه : هلابك ياعمري اخبارك
سماء : بخيرات
ولف على البنات : بنات اعرفكم بـ عهود
ولفت على عهود : عهود اعرفك على خلود واسماء صاحباتي
عهود : تشرفنا
خلود واسماء : لنا الشرف حبيبتي
خلود : تعالي اجلسي معانا
عهود جلست : تسلمي
خلود : الله يسلمك
سماء : اوف خلاص من الرسميات
البنات : هههههههههههه
وبدوا تعرف على بعض
--
ثامر : مادري ابوي يقول اجلس مع اختك وانا مافيني اصبر سنه زياده هنا
مهند : ممممم ماتنلام لاكن ابوك ماتوقع يرضى
ثامر : والحل
مهند : معاذ ليه مايجي
ثامر : ههههههه مستحيل معاذ مايتحرك من البيت الى لكليته
مهند : هههههههههههههه
ثامر : والله حاله خلاص بجلس معاها
مهند : ان شالله تلاقي حل
ثامر : ان شالله
--
قصر ابو عبدالله
عبود : ماردت عليكم
ام عبدالله :: لازم تفكر بترد بسرعه ليه
عبود : يممممه وقته تتأخر
ام عبود : قوم مني انت مامنك منفعه اوجعت راسي
عبود قام باس راسها : سلامته راسك
ومامداها ترد عليه لان التلفون دق
وردت : هلا والله
ام خالد : هلابك يام عبدالله اخبارك
ام عبود : بخير عساك بخير
ام خالد : تسلمين
ام عبود : الله يسلمك
ام خالد : ابشرك مها وافقت
ام عبود بفرحه : الله يسعدك ويبشرك بالخير
ام خالد : وعبدالله ماينعاف وانا اختك
ام عبود : تسلمين يالغاليه انا بروح ابشره وابشر ابوه
ام خالد : خلاص اجل يالله تامرين بشي
ام عبود : مايامر عليك عدو مع السلامه
ام خالد مع السلامه
خالد نقز عند امه : وافقت صح
ام خالد ابتسمت : ايه وافقت
عبود باس راس امه بقوووووووووووه : اخيرا
--
بعد اسبوع
قصر ابو سعود
وقف بسرعه : ايش تقووووول
علي : والله ياطويل العمر هذا الي صار الشركه تعرض لنصب والاحتيال وافلست والسبب فلاح
ابو سعود : انا جاي الحين
وقفل الجوال
ودق على سعود : سعود كلم عمانك واولاد عمك ورعد وريان وراكان وحتى رائد ابيهم كلهم خلال ساعه عندي بالمكتب
سعود : حاظر
وقفل منه وراح على الشركه بسرعه

--
بعد ساعه
الشركه

ابو سعود بعد ماقالهم كل شي
ابو عبدالله مسك راسه : لاحول ولا قوه الا بالله
ابو مشعل : والحل
ابو سعود يدور بالموجودين عن رعد بس مالقاه : فين رعد
رائد : عنده شغله بيجي الحين
فجأه انفتح الباب ودخل فلاح ومعاه شرطي : اوه انتوا باقي بشركتي
الكل : ايش
مشعل : تحلم تكون شركتك
فلاح رمى اوراق على المكتب : لاصارت لي انتوا معد لكم شي هنا خلال ساعه ابي الشركه فاضيه من أي شي يخصك
...............: موب وانا موجود

لفوا كلهم لمصدر الصوت
رعد يكمل بثقه : لاتحس اني بأجازه ماعرف وش يصير بالشركه ولا تحسب اني بيوم بسكتلك عن شي واحد من غلطاتك لا انسى ياحلو مو رعد الي يروح حقه

ابو سعود وهو يشوف شرطه بعد داخلين مع رعد احتار : رعد فهمنا اش السالفه ضعنا بينكم

رعد وهو ماسك ملفات وش كثرها وواقف على راس طاوله الاجمات جنب ابو سعود
وهو يرمي ملف ملف : هذا الملف يثبت تورط فلاح بعمليه ترويج ال****** خلال 10 سنين
وهذا الملف يثبت تهريبه لاسلحه داخل السعوديه
وهذا الملف يثبت تورطه بخليه ارهابيه
وهذا يثبت انه حاليا يشتغل مع مافيا لـ الاضرار بالبلد
وهذي قضيتين تثبت جرايم قتل عليه
وهذي الجريمه قبل اسبوع محاوله قتلي
واخر جريمه محاوله اغتصاب طفله
وجرايمك يافلاح الحكم عليها صعب



--
انتهى هذا البارت
ومن غير اسأله ابي توقعاتكم على كل شي
واعتذر عن التأخير


تحياتي
| همسي يناديك |

جنــــون 02-02-2013 04:13 PM

الجــ22ــزء
رعد وهو ماسك ملفات وش كثرها وواقف على راس طاوله الاجمات جنب ابو سعود
وهو يرمي ملف ملف : هذا الملف يثبت تورط فلاح بعمليه ترويج المخدرات خلال 10 سنين
وهذا الملف يثبت تهريبه لاسلحه داخل السعوديه
وهذا الملف يثبت تورطه بخليه ارهابيه
وهذا يثبت انه حاليا يشتغل مع مافيا لـ الاضرار بالبلد
وهذي قضيتين تثبت جرايم قتل عليه
وهذي الجريمه قبل اسبوع محاوله قتلي
واخر جريمه محاوله اغتصاب طفله
وجرايمك يافلاح الحكم عليها صعب

اقدر اقولكم كل الموجودين مصدومين
وبالاخص ( سعود)
استرجع كل شي وفهم ان *فلاح له يد بمحاوله اغتصاب لين
للحظه عقله وقف عن التفكير يتخيل هـ الوحش يعتدي على طفلته ..!

الحب ينولد بثانيه والغيره هي اساس الحب
فكيف يشوف من حاول يثقضي على حبيبته !
قدامه ومايسوي شي
هذا اصعب شعور ممك يواجهه رجل عربي وخليجي بالاخص



لا يمكنك اخفاء الحب مهما ( حاولت ) فـ مره تفضحك الغيره ومره يفضحك ( الاهتمام )


بلحظات مجنونه كان بيتقدم منه بدون وعي
لاكن الي كان جنبه مسك كفه بقوه وكأنه يقوله : اصحى
لاتورط نفسك
لف وكان رائد وعيونه فيها كثير من القسوه الي عمرنا ماتخيلناها بتكون بعيونه

لف سعود يشوف راكان لقاه ضاغط على كفوفه بقوه وريان مثله
وبطلنا اليوم رعد كان يناظر بـ فلاح بكل ثقه

فلاح : مدامني امنت العيشه لودي عادي لو انسجن طول العمر
رعد يلف على ابو سعود : ولا تحسب يـ عمي اني بخلي الي بنيتوه بسنين من التعب يجي فلاح ويدمره حتى لو كنت بأجازه انا لي عيون هنا
وقدر اني ارصد تحركاته وخطواته وحتى خططه لنهب الشركه والحمدالله جبت الادله الي تثبت ان ماله الى 1% بالميه من الشركه
وبخبرتي خليته يوقع على تنازل عنها
يعني حلالكم ماراح ولا بيروح بأذن الله
ولف على فلاح : صبرت اكثر من 5 سنوات يافلاح لاكن بالاخير اخذت حقي
وقرب منه : مره ثانيه اعرف من تلعب معاه مو رعد الي يسكت عن حق اهله

وطلع تحت صدمه وتعجب واسأله واعجااااااااااااب بالي قدمه رعد ضد فلاح

اما فلاح من هول الصدمه طاح مغمى عليه

والباقي كأنهم يشوفون مسلسل قدامهم مو مصدقين كل هذا صار بأقل من ساعتين !

الشرطه اخذوا فلاح وانصرفوا من المكان
وراكان وريان ورتئد طلعوا من الشركه بصمت
بقت افراد العايله
جلسوا اماكنهم على الطاوله حقت الاجتماعات

---
نعود لـ انثى غادرتها الدموع لفتره قليله لان انثى رقيقه مثلها لايمكن ان تعيش من غير مشاعر

((لين ))
كانت بسكوت مزعج للكل حتى لمن كانت تروح لخالتها ماتتكلم كثير بس ترد على الاسئله

كانت تحس بجرح قوووووي
تحس انها جرحت
وصعب على الي ماتعود يجرح يجرح
ويجرح اغلى انسان بحياته
شعور جدا صعب

--
منسدحه ع السرير بدون حركه تفكر بالي سوته
تحس انها ماهي لين
كيف قسى قلبها على رعد واخوانها تحس انها سوت شي غلط
كيف صبرت عن اخوانها اسبوع واكثر وهي الي من حبهم كانت تنام بحضنهم من حبهم نادتهم بـ اغلى ناسي

غفت وهي تفكر فيهم

--
..: الووو
رعد : هلا سعود
سعود : هلافيك كيفك
رعد : بخير وانت
سعود : من تكذب عليه بـ هالكلمه
رعد تنهد وسكت
سعود : انا عازمكم اليوم عندي في البيت ومابي اعتراض
رعد : ماقدر ياسعود ترا والله تعبان ومافيني اواجه لين
سعود : حلو والله كنتوا ماتجلسون الا مع بعض والحين ماتبون تشوفون بعض ونعم الابووووه
رعد حس بـ شي غريب بوجع مايدري حال بنته من اسبوعين عمره ماسواها صح يسأل سعود عنها بس عيونها مايفهمها غيره تنهد وتنهيده من المها حس انها بتكسر ضلوعه : خلاص جاي
وقفل منه مايبي يسمع شي اكثر

طلع لصاله
وجلس بوجود اخوانه كلهم : قوموا تجهزوا ساعه ونروح لـ سعود
رائد : اشتقت لها
ناظر فيه رعد بصمت والصمت احيانا يوصل الف كلمه

رائد : ماتقدر تخبي ابشرك
راكان : رائد خلاص
ريان : تتوقعون تغيرت ليون
رائد : تغيرت كثير مادري كيف صارت قاسيه
رعد : لاتلومها
راكان : احنا رجال نتحمل لاكن هي بنت ضعيفه والي صار لها يخليها اقسى من الصخر

سكتوا كلهم


--
بعد ساعه

بيت سعود
دق باب غرفتها وفتح لقاها جالسه وضامه رجولها ع السرير
ماخذ وقت بالتأمل فيها لانها رفعت راسها : شوي واقوم اجهزلك العشاء
سعود : فيه ضيوف جايين اعملي حسابهم ع العشاء
وطلع
لين تنهدت وقامت تدور لها غير البجامه الي لابستها لانها مررررررررره ضايعه فيها
تصدقون وزنها وصل لــ 40 << ابد ماتذكرني بوحده
بس للأسف مالقت لان الي معاها اصغر بجامه عندها
ماهتمت كثير بالموضوع
ونزلت تحت
حدود الساعه ونص بالمطبخ وسوت كل الي تقدر عليه بمساعده خدامتين
وطلعت فوق تصلي العشاء وتنزل

دق الجرس
فتح سعود وشاف الشباب قدامه ورحب فيهم وكذا
<<عاد تراني مافهم بالترحيب كثير خصوصا عند الرجال عشان كذا اختصرت السالفه ههههه

وهم بيمرون قدام الدرج
كانت هي نازله

والتقت نظراتها بنظرات رعد وقتها حست بشعور غرييييييييييييييييييب
حست انها عاشت لحالها الاسبوعين الي راحوا من غيره


سوّي إني قوي في غيبتك ( ياخويّ )
وإلا أنا و الذي سـوّاك عقبك جريح ،
وأسمع زماني يردد .. ( يامسوّي قوي )
وش كثر طاح قبلك ( إنتبه ..لآ تطيح )


نزلت دموعها بقووووووووه وهي واقفه بنص الدرج

رعد
حسيت بضعفها وحاجتها لي يالله قد ايش نحفت وتغيرت من غير شعور فتحت يدي لها مهما زعلت مني تضل بنتي ..

لين
لمن شافت يده مفتوحه حست ان الدنيا طايره فيها
ركضت بقوه لجته من غير حتى ماتعدي درجات الاخيره ونقزت بحضنه وتبكي بصوت يقطع القلب

رعد زاد من ضمته لها وكأنه يبي يدخلها جوات قلبه ويقفل عليها من ظلم السنين لها

سعود – راكان - ريان – رائد
كانو بدورالمتفرج
لو هم يحضرون بفلم كان صفقوا من حماسهم على الي يصير قدامهم

وعلى قد فرحتهم بالي يشوفونه
على قد ماحسوا بخناجر تطعنهم من منظر لين
وهي ضايعه وناحفه وشكلها يحزن عليه الكافر



احس بغيبك غربه وضيقه مالها آخر احس اني بلاصحبه وشكلي يكسر الخاطر
جلسوا على هالحال حدود الربع ساعه
رعد : خلاص ابعدي ابي اشوفك
بعدت لين عنه : اسفه ماكان قصدي
رعد بحب يمسح دموعها ورجع ضمها : حتى لو قصدك مافي انسان بغلاتك كيف ماسامحك

هنا سعود حس لو سكت بيجلسون للفجر
فتقدم منهم وسحب لين : هي خلاص ترا اغار عليها

وجه لين علبه الوان
اما الشباب ضحكوا لان شي عادي عندهم
واخيرا لين تذكرتهم سلمت ع اخوانها واعتذرت منهم
دخل سعود المجلس ولين بيده وجلسوا
فجأه نقزت لين : يووه نسيت القهوه
سحبها رائد : اجلسي شوفتك تكيفنا
لين : لا تخجلني
رائد : من متى ان شالله
لين : رععععععععد شوفه
رعد : هههههههه تبين اضربه لك
لين : لالالالالالا مارضاها ع رئودي
رائد : اييه زين اعقلي
لين تخصرت : احلف بس <<كلمتي الحلوه ^-*
رائد : لا ماحلف على هالاشياء << فديتها صاحبه هالكلمه 3hood
لين : اوووووووووف منك
سعود : رائد لا تعصبها اخاف ماتعشينا
رائد : والله صادق
ولف على لين : لبي حبيبتي الزعلانه
سعود : احمم
لين جد هالمره انحرجت فهربت للمطبخ
الشباب : ههههههههه
ريان : خلاص حرام عليكم احرجتوها
راكان : فينها الحين اروحلها
سعود : هههههههه اكيد تلاقيها بالمطبخ

وفعلا راح لها راكان
قبل يدخل المطبخ سمع صوت ضحكه تدووووووووووووووووووووخ
وكانت ( اسيل ) اقدر اقولكم لمحها
ولف يرجع لاكن سمع

لين : اسيييييييل خلاص
اسيل بضحك : هههههههه طيب

ابتسم ورجع
دخل عليهم
سعود : بس ماكنت خايف على حالك ط
رعد : عادي حتى لو صار لي شي اهم شي حقي
رائد: طيب خلاص قفلوا الموضوع لاتجي ليون
ريان : ماصدقنا ننسى
جلس راكان مكانه
انتبه له رعد : فينها لين
راكان : بتجي الحين
وفعلا دقايق ودخلت عليهم بصحن كبير والخدامه لاحقتها بصحن اكبر
قام ع طول رعد شاله منها لان شكلها متورطه فيه
رعد : هههههه ليون اشفيك كنتي بتطيحينه
لين : ثقييييييييل مره
رائد : لا انتي الخفيفه
لين : راااااااااائد شفيك اليوم علي
ريان : بقاله فتره ماتناقر مع احد استحملي عاد
رائد : هههههههه صادق

وجسوا على هالحال سوالف واكل واستهبال وضحك

بعد ساعه
دق جوال رعد
رعد : هلا عمي
ابو سعود : هلا رعد اخبارك
رعد : طيب طاب حالك
ابو سعود : تسلم بكره العشاء عندي وابيك بموضوع لاتنسى
رعد : تامر غالي والطلب رخيص
ابو سعود : تسلم يالله مع السلامه
رعد : مع السلامه
وقفل

رعد : عمي عازمنا بكره عنده
راكان : يصير خير

---
...................: والله لاموتها والله وتشوووووف انا وهي والزمن طويل


وبدت افكارها المجنونه

لاكن وعد مني كــ كاتبه بتشوفون العجب من شذى بالايام الجايه <<وقولوا عبير قالت




--
سامحووووووووووووووووووووووووووووووووني
عـ تأخري لاكن وربي ماكان ببالي شي اكتبه
حتى قلت لـ اسوره
كنت لمده ثلاث ايام احاول اكتب ويالله قدرت
والمدارس جايه يعني بيكون بارت بالاسبوع الي هو الاربعاء او الخميس
اعرف بتقولوا طولتي بروايتك لاكن فيه ناس تجلس سنتين واكثر بالروايه
وانا كلها 4 شهور واقل
عشقي و تحياتي
لكم
|همسي يناديك |

جنــــون 02-02-2013 04:14 PM

الجــ23ــزء
بيت سعود
بعد ماتعشوا اخيرا جلسوا بهدوء
وكانت لين بالمطبخ
اول مارجعت كانت بتروح تجلس عند رائد
بس
رعد : ليون خلك منه تعالي عندي
لين قامت : من عنوني اساسا مابي اجلس جنبه بس هو اشر لي وخفت احرجه
رائد يناظر فيها بصدمه : انا
الشباب :ههههههههه
وفعلا جلست لين بجمب رعد وراسها ع صدره
ماكملوا نص ساعه سوالف
الى ونامت بالامكان الي انحرمت منه
شهور
راكان هو الي انتبه واشر لهم كلهم يشوفون
رعد ابتسم لمن شافها وباس راسها : رجعت لعادتها
ابتسم سعود لان اول مره يشوفها تضحك وتسولف بهالشكل واخر شي تنام بهدوء
رعد كان بيوقف عشان يشيلها
سعود : خلك انا بوديها
وفعلا وقف وتقدم منها وشالها بحنيه
وطلع فيها فوق
دخلها غرفتها وحطها ع السرير ولحفها زين ونزل
لقى الشباب واقفين : وين وين
رعد : ورانا دوامات شوف ساعتك
سعود : الدوام موب طاير اجلسوا بس
راكان : مره ثانيه ان شالله
سعود ماحب يصر عليهم : براحتكم
وسلم عليهم وطلعوا
--
اليوم الثاني
لمن قامت لين انصدمت بمكان نومها عمرها مانامت بهالغرفه
قامت وخذت لها شور وصلت ونزلت تحت
وبدت تحظر الفطور

بعد نص ساعه لقت سعود قدامها حطت له الفطور وكانت بتروح
لاكن مسك كفها
: افطري معاي

الموقف هذا حتى لو صغير زاد حب سعود بقلب لين لان ادنى شي منه تعتبره انجاااز

سعود تكلم : اليوم الساعه 9 بتجيك دكتوره ع البيت
ناظرته بخوووف
سعود شاف الخوف بوجها : لاتخافين بس ابيها تشوفك وتعطيك فتمينات وكالسيوم
وناظر جسمها وهي انحرجت شوي
كمل : لان مو معقوله هذا جسم وحده متزوجه
انحرجت من نظراته وكلمته وببالها جسمي كذا ايش اسوي

سعود وقف : نسيت اقولك من اليوم ورايح فطورك غداك وعشاك معاي وبالاسبوع هذا ابيك تزيدين 2 كيلو لاني متزوج وحده عمرها 19 مو 11 سنه

وطلع

لين
اوووف منه ع كيفه انحف واسمن
--
الساعه 12 الظهر
بيت ابو سعود
الكل مجتمع ولا يعرفون السبب الا ان ابو سعود امرهم بالوجود ببيته ويشغلون التلفزون وينتظرون الي يصير
--
بالشركه ابو سعود جمع الموظفين كلهم تحت
وكان هو بأعلى الدرج واخوانه واولاده واولادهم كلهم موجودين طبعا مه رعد واخوانه

ابوسعود : الشركه هذي تأسست قبل 20 سنه اشتغلنا فيها انا واخواني واجتهدنا وسهرنا الليالي وبعدنا عن اهلنا لسنين بالخارج عشان تنجح وبعد 8 سنوات من التعب كبر اسمها والكل صار يعرفها
وبعد سنوات اولادنا معانا مسكوها وكبروها زياده
وتعبو مثل ماتعبنا
وقبل 3 سنوات مرت واكثر شاركنا فلاح الـ...... بشركاتنا لثقتنا الوهميه فيه وكان يوهمنا بأشياء عمره ماسوها
الين امس فجأه جاني تلفون يعلن افلاس شركاتنا وهذا شي مستحيل يصير الا بالازمات الماليه وشركتنا كانت بأحس حال
توجهت لشركه مع
اخواني واولادي واولادهم وانسباء العايله كانو موجودين بعد
دخل علينا فلاح وكان المسؤول عن الي صار لانه هو الي اغتلس الشركه

هنا بدو الموظفين بالوشوشه
وسكتوا لمن رجع ابو سعود يتكلم

ابو سعود : احنا فقدنا الامل بفلوسنا وحلالنا الا لمن تكلم الاستاذ رعد ( قالها بفخر ) وكان عارف عن الاعيب فلاح وكشفه على حقيقته امام الكل

هنا الموظفين صفقوا بقوووووووووه لان متواضع مع الكل
ودام تصفيقهم لـ 10 دقايق دوم مايملون للأنسان الي قلبه يملا الدنيا طيبه

ابو سعود واخوانه والشباب كلهم بعد صفقوا مع الموظفين وكانو مبتسمين على وجهه المحرج

ابو سعود كمل بعد ماوقفوا التصفيق : ومكافأه له اصبح مدير قسم المحاماه وراتبه زاد الضعف ويكتب 5% نسبه من شركاتنا


رعد توجه له وحب راسه وهمس بأذنه : عمي كل الي قلته مابيه انتو عايلتي والي يضركم يضرني

ابو سعود ابتسم ولف على الشباب : يقول مايبي شي
مشعل : ماعليك منه انا وياه ننزل نتفاهم تحت ولو تكفخ ترا موب انا

الكل : هههههههههههههه

--
بيت ابو سعود

لين ابتسمت بفخر لان حتى الحريم عندها كانو يصفقون بحب لـ هذا الشباب الي انقذهم من الفقر

الجده : الله يرحم الام الي ولدته
الكل : امين
ماعدا ثنتين << اكيد عارفينهم
العمه وشذى

وفيه قلوب هيمانه بالشباب الي تشوفهم يا حبها او زوجها او خطيبها

لاكن قلب غير مبتسم برعد وحب العايله له

هو قلب اميره الي عرفته وعرفت ان هو الي كلمها بالمزرعه

--

العشاء
كانو كلهم مجتمعين ومبسوطين بدون الم بدون تعب بدون غرور وتكبر
لاول مره
بس الشي الباقي هو الحقد
ولا اضن بينتهي


شذى دخلت غرفه اسيل وبكت من قلب ماهي متحمله الي يصير
حبها يكون لغيرها مستحيل
مسحت دموعها بقهر
وقامت بتطلع لاكن سمعت صوت شغالةلين تتكلم ببكاء

وفهمت من كلامها ان بنتها تعبانه ومحتاجه لعمليه بأقرب وقت
ابتسمت شذى بفرح
وطلعت
وقفت عند الشغالة : بنتك تعبانه
تيتي ( على اسم شغالتنا الله يبقيها هههه ) : أي ماما واجد تعبان
شذى : طيب تبين اعطيك فلوس كثير لها وترسلينها واوديك تشوفينها
هزت تيتي راسها بالموافقه
شذى : اووكي بس مقابل شي تسوينه لي
تيتي : اوكي ماما

وهنا حضر الشر والحقد والحاجه والذل ف ضعيفين النفوس

--
عند الرجال
رعد : عمي ( ابو ثامر ) ممكن اكلمك شوي
ابو ثامر : امر
رعد نزل راسه : ابي اناسبك
ابو ثامر ابتسم بفرح : عطيتك
رعد رفع راسه بفرح لاكن تذكر شي : بس البنت
ابو ثامر : من تبي
رعد بأحراج : الكبيره
ابو ثامر : والله ماتلقى احسن منك
رعد باس راسه : تسلم
ابو ثامر : الله يسلمك وانا بسألها ويومين ونرد عليك


بنفس المجلس ومكان ثاني
راكان كان يفكر بالبنت الي شافها عجبته حييييييييييل < اسيل
تمننى يخطبها بأسرع وقت

--
بريطانيا

كانت جالسه لحالها بالجامعه ماتدري رحمت ثامر ابوها جابره يكون معاها

: تفكرين بثامر
لفت عليه ورجعت : مالك شغل
جلس جنبها : عندي حل
لفت عليه : ايش
مهند : اخطبك وهذا الحل الوحيد عشان يرجع ثامر
انصدمت بس سكتت شوي وبعدها : واذا رجعت نفسخ الخطبه
مهند ( نشوف ) : اوكي
ابتسمت سماء ووقفت : شكرا على المساعده
وراحت
ابتسم مهند وقرر يكلم ابوه

--
سعود : الو
لين : هلا
سعود : اكلتي
لين : الحين بنحط العشاء
سعود : مافيه انا قلت اكلك معي انا بالمجلس والاكل عندي يالله تعالي
لين : بس ابـ.... قاطعها
سعود : انتظر
وقفل كـ العاده

لين : اوووووف
اسيل : اش فيك
لين : ولا شي بس اخوكي يبيني اكل معاه
البنات : هههههههههههههههه
تولين : بالعافيه
لين ابسمت : الله يعافيك

راحت للمجلس
ودخلت
سعود من غير مايطالع : تأخرتي
لين راحت جلست جمبه بدون كلام
سعود ابتسم : كلي
لين : مو ........
قاطعها : كيفك لاتاكلين بس مافيه نومه عند اخوانك اليوم
لين نفزت بفرح : جد
سعود : اذا خلصتي صحنك
لين حسته كأنه اخوها << هالكلمه رسمتك واحاسيس يكرهونها تذكرهم بشي ههههههه<<
وباسته ع خده : شكرا
وجلست تاكل

ماتعرف بعد بوستها وش صار لسعود
تنح
كانت ارق من نسمه الهواء لاكن عملت العمايل بـ سعود

ناظر فيها وهي تاكل وابتسم وكمل اكله

--
ابو مهند : تسلم ياخوك وننتظر ردكم
<<مهند ماقدر يصبر واصر على ابوه يكلم ابو ثامر فورا
ابو ثامر قفل منه وهو بقمه ابتسامته
اليوم جاء لبناته ناس ماينردون ابد
--

سعود : انتبهي ع نفسك
وقرب منها وباسها

لمن بعد غمز لها : رديت بوستك بطريقتي
استحت منه حيييييييييل وطلعت من البيت رايحه مع رعد

سعود لحقها وسلم على الشباب ودق ع عبود يجيه
--
ابو ثامر من رجع للبيت ع طول قال للام
وهي مانتظرت خبرت بناتها يصلون استخاره

سماء
كانت مبسوطه لثامر انه بيرجع وتحسب ان مهند فتره ويروح
وصلت استخاره وطبعا موافقه

اميره
لمن سمعت الخبر ماصدقت حست بفرح كبيييييييييييير
توها تحبه وربي كتب لها نصيب فيه
صلت وحست براحه وموافقه

--
راكان : وبس
رعد : تامر بكره اكلم عمي
راكان نقز : من جدك
ابتسم رعد : اكييد
راكان حب راسه وراح ينام
<<عرفتو اكيد شيحكون عنه
--

بيت سعود
...: ههههههه صرت محروم منها
سعود : بلا استهبال الله لايحرمني وجودها
عبود : لالالالالالالا فيه تطورات
سعود ابتسم
عبود : تحبها
سعود : مادري
عبود : كيف
سعود : احب اشوفها واذا ماشفتها احس بشي غريب يمكن شوق اغار عليها من اخوانها اذا سلمت عليهم او كلمتهم اخاف عليها من نسمه الهواء احب اشوفها تضحك اذا بكت احس بألم

عبود : ياحبيبي انت غرقاااااااااااااااااااااااااااااااااان بالحب
--
نهايه البارت
وانتظروني مع اخر بارتين
فيها الكثيييييييييييييييييييييييييير

تحياتي
|همسي يناديك |

جنــــون 02-02-2013 04:15 PM

الجــ24ــزء بيت سعود
...: ههههههه صرت محروم منها
سعود : بلا استهبال الله لايحرمني وجودها
عبود : لالالالالالالا فيه تطورات
سعود ابتسم
عبود : تحبها
سعود : مادري
عبود : كيف
سعود : احب اشوفها واذا ماشفتها احس بشي غريب يمكن شوق اغار عليها من اخوانها اذا سلمت عليهم او كلمتهم اخاف عليها من نسمه الهواء احب اشوفها تضحك اذا بكت احس بألم



عبود : ياحبيبي انت غرقاااااااااااااااااااااااااااااااااان بالحب
سعود ابتسم ع الكلمه وسكت
--
شذى : خلاص لاتكلمني افههههههههم انت خليته يحبها زياده
مساعد : انا سويت الي تقولين عليه بالظبط
شذى : اووووووف
وسكت بوجه
--
عند مساعد
اوريك كيفف تسكين بوجهي
--
.......: همممم
ابتسم ع الصوت المبحوح من النوووم : صباح الخير
نقزت : سعود
سعود : هلا
لين : معليش حسبت رعد
سعود : لاعادي متى بتجين
لين : رائد بيجيبني ساعتين وكون بالبيت
سكتت شوي وكملت : فطرت
سعود : لا باقي
لين : ليه
سعود : ماعندي احد يسوي الفطور
لين : من جد
سعود : والله
لين : مممممم طيب تجي تفطر هنا
سعود : اخوانك باقي فيه
لين : بس رائد
سعود : اوكي نص ساع هوانا عندك باي
لين : باي
وقمت ع طول اخذت لها شور ولبست قميص لتحت ركبتها بشوي
وردي وعليه دبدوب كبير بني
ولبست شبشب وردي
وحطت طوق نفس اللون وقلوس كمان نفسهم
وراحت قومت رائد ودخلوا سواء المطبخ يجهزون الفطور
وخلصوه وحطوه برا
وع حطهتهم دق الباب
وراح رائد يفتح
:ياهلا وغلا
سعود ابتسم : هلابك زود
رائد بعد عن الباب : حياك
ابتسم سعود ودخل
شافها قدامه
طفلته كذا قرر يسميها
لانها طفله كل رجل دخلت بحياته
راح باسها على راسها وجلس
وبدوا يكالون مع رائد
--
....: ياعمي مابقبل بهالشي
ابو سعود : الا بتقبل ان شالله انا خلاص شريت الفلل وكتبتها بأسامسكم بس ناقص توقيعكم
رعد نزل راسه بأحراج : بس ياعمي
مشعل : رعييد بلا حركات عاد هذا حقك موب صدقه مثل ماتحس
ياخي افهم لولا الله ثم انت كان راح كل شي
عزوز : صادق وهذا من حقك
رعد ابتسم لهم : تسلمون يالغالين
وباس راس عمه
وكملو يومهم بالشركه
--
نرجع للبيت
رائد بعد فطوره خرج للجامعه
لين راحت تغسل بالمطبخ الصحون
دخل سعود بهدووووء
قرب منها وحط يده على خصرها : ماخلصتي
لين ارتبكت مره منه : ها خلصت
ولف بسرعه عشان تهرب منه
وكان مقابلها
و...........*_^
--
شذى : مفهوم عرفتي وش تسوين
تيتي : اوكي ماما
ام شذى تدق الباب : شذى
قفلت بسرعه جوالها
: هلا يمه ادخلي
ام شذى دخلت وجلست : بدون مقدمات اسامه ولد عمك طلبك لزواج وابوك موافق
شذى كانت بحاله صدمه : اييييييييييش
ام شذى : الي سمعتيه وبعدين سعود انسيه لاهو ل ولا انتي له
شذى بعصبيه : انتي عارفه ايش تقووولي الحين
ام شذى : بنت لاترفعي صوتك واعرفي من تكلمي
شذى سكتت مالها حيل ترد
ام شذى : الملكه الاسبوع الجاي
شذى هالمره كانت صدمتها اكبر : لالالالالالالالالالالالالالا
مافي ملكه انا بتزوح سعود سعود وبس فاهمين
صوتها كان عالي
فـ طلع ابوها وسمع كلامها بعدها دخل الغرفه : مو انت الي تحددين الموافقه او الرفض هذا الشي بيدي انا
شذى بلحظه نست نفسها : من تكون عشان تغصبني
كان رده عنيف
ضربها كف قووووووووي
وسحب ام شذى وطلع من الغرفه وقفلها بالمفتاح عليها
شذى : والله لادمرها والله لاخليها تموت محترقه تذكرووووا كلامي
--
سعود سمع فتح باب
فـ بعد بسرعه عن لين وهي لفت بأحراج تكمل الصحون
راكان دخل : سلام
........: وعليكم السلام
راكان : رعد موصيني اجيب زوجتك لبيتك ومادامك هنا مع السلامه
وطلع لانه حس انه دخل بوقت غلط
اما لين زاد احراجها اضعاف من حركه ركان
وطلعت ركض ع غرفتها
الوحيد الي مستانس بالوضع هو سعود
دق باب غرفتها : بسرعه عشان نروح
لين : مابي
سعود حس بنرفزه : موب على كيفك الشغله
لين : مابي اجي طيب خلاص
عصب سعود : بوصل للباب وانتي موب وراي بعلمك شغلك
الظاهر تعودتي على الدلع واعطيتك وجه زياده
لين خافت منه وبسرعه لبست عبايتها وطلعت وراه
حتى قبل مايوصل للباب <<الخوف ومايسوي
بدون مايعبرها دخل السياره وقفل الباب
وهي مثله
وتحرك بسرررعه
سبحان مغير الاحوال
--
بريطانيا
.......: من جد الف مبروووووووووووووك
مهند : الله يبارك فيك
ثامر : ابوي عرف بضغط الدراسه عندكم فقال اذا يبون تملكو بالسفاره
مهند :من جدكككك
ثامر : ههههههههه والله
مهند : نروح الحين

ثامر : اوك بس بخبر سماء
مهند : طيب عادي اخذ رقمها
ثامر : اكيد سل عندك xxxxxxxxxx
مهند : تسلم يالله سابقكم ع السفاره
مع الشهود
ثامر : اوكي مع السلامه
مهند : مع السلامه
---
سماء : ايش الحين
ثامر: ماتبين ياقلبي عادي
ابتسمت : لا يالله بروح البس واجي
ثامر اكتفى بأبتسامه
--
بعد مرور اسبوع
الاوضاع مستقره عند الكثير
سعود ولين جفا
مهند وسماء عناد
واميره ملكتها بكره
وثامر رجع اخيرا لسعوديه
واسيل للحين تفكر توافق ولا لا
شذى اليوم ملكتها
--
ملكه شذى
البنات كانو لابسين
شذى
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...914f510bf1.png
لين
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...8e8b6b29ac.jpg
نوف
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...16f8d67697.jpg
مريم
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...a56703b5b6.jpg
اسيل
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...3d24eb3101.png
تولين
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...917306b2a9.png
اميره
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...9ae81a968a.jpg
ريم
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...e3a4a26571.png
مها
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...bf19f7bdd2.png
امل
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...5eed639e8e.png

جنــــون 02-02-2013 04:16 PM

دانه
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...4907c0fee6.png
ملاك
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...9dc07a196d.jpg
ود
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...f3b6fbf8ce.jpg
لتين
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...0571d0725f.jpg
--
...: الله يبارك فيكم كلكم
ريم : شو اسمه العريس
شذى بغيض ويالله تطلع الابتسامه : اسامه
اميره : حلووو الاسم
شذى : تحلا ايامك
وكملو سوالف
الين جات اللحظه الحاسمه
ام شذى : وقعي
ناظرت بأمها وهي تحس بقهر اسبوع حابسينها وجابرينها على اسامه الحين
وقعت بهدوء عكس الي جواها
والبنات قامو يباركون
لمن وصلت عند لين همست بأذنها : والله ماتتهنين بسعود
بعدت لين منها بهدوء وطلعت
تحت تعجب الكل
--
( اسامه دكتور جراحه يعشق شذى بجنووووووون ويعرف كل شي عنها
حتى عن تخطيطاتها لسعود ومع كذا حبها عمه قلبه ونظره )
: عمي تسمح لي اشوف شذى
ابو شذى : اكيد حقك روح المجلس وبجيبها لك
توجه اسامه ع المجلس
وابو شذى كلم العمه تنادي شذى
--
بالغرفه
شذى ماحبت تبين للكل انها مجبوره على الزواج
فقامت بهدوء مع امها للمجلس
ودخلت بثقه وجلست من غير ماتسلم
اسامه ابتسم من قلبه على حركتها : كيفك
شذى : بخيييير
اسامه : واضح
شذى قامت : خلاص شفتني ممكن اطلع
اسامه : كيف لاكن وش بيقولون عنك برا
شذى : اووووووووف
وجلست
بعد عشر دقايق
........: احبك
ناظرت فيه بصدمه ماتوقعت حد يحبها
اسامه : احبك بجنووووووووون واعرف من تحبين
وقام طلع
تحت صدمتها
--
ومضت الليله على خير مع صدمه شذى بكلام اسامه
--
سماء ومهند وعهود رجعوا لسعوديه يومين بس عشان ملكه اميره
واستقبلوهم اهلم بفرح مامثله
--

اسيل وافقت بالفجر على راكان
فقرر ابو سعود ملكتها تكون مع اميره
وهي وافقت لان فستانها جاهز وماناقصها شي
--
اما راكان لمن كلمه عمه الفجر انصدم وفرح فرحه مابينساها طول عمره
وقرر يقوم الساعه 9 يجيب الدبل
--
لبس البنات بملكه اميره
اميره
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...2099d8cbd4.png
سماء
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...bf01c32f96.png
شذى
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...95e2762f17.png
لين
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...3ce64a1b50.png
نوف
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...46fdb78600.png
مريم
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...027dd43612.png
اسيل
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...0cec9c0979.png
تولين
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...87e974c7e4.png
ريم
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...dae4103c4d.png
مها
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...c8939c3c03.png
امل
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...193c78d4fe.png
دانه
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...9a86691569.png
ملاك
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...f07f48f044.jpg

ود
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...305c4b63b1.jpg
لتين
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...38a9877e53.jpg
عهود
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...4561b828db.png
--
بيت سعود
شافها بفستانها تدور بالصاله وهي تكلم راكان وفاطسه ضحك
شكلها كان جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااب
كان بوده يقرب منها ويضمها لاكن هي الي بدت
........: راكانوه يادب وربي حلوه ياشيخ خلصني ابي اروح خطيبتك بتذبحني لو مارحت الحين
راكان : فديتها اسوله مدامها تبيك اجل روحي
لين انقهرت منه : من جد دوووووووووب
وقفلت بوجهه
لفت لقت سعود يطالعها
ارتبكت شوي
بس ع طول راحت لغرفتها تكمل عشان تروح للبنات
--
الساعه 8
كانت عقود الزواج موقعه من العرايس
بس باقي الشوفه
عند البنات
ام سعود : يالله انزلوا ياعرايسنا ازواجكم بيشوفونكم
جاتهم ربكه مو طبيعيه
--
المجلس الاول
كان فيه رعد واميره
اول مادخلت عليه
سلمت بهمس ورد عليها ثم قرب وباس راسها : مبروك
اميره بربكه : الله يبارك فيك
وكملو جلستهم
--
المجلس الثاني
دخلت اسيل بشويش
وماسلمت ولا شي ع طول جلست ع اول كنبه قابلتها
راكان : ياهوه ترا نحن هنا
ابتسمت اسيل ع كلمته
راكان وقف وقرب منها : فديت الابسامه
وكملوو *_^
--
الساعه 2 الليل
البنات مجتمعين وفله ووناسه
لين : بنات بروح البس بجامه واجي مليت من الفستان
البنات : اوك , لاتتأخري (اصوات متفاوته )
توجهت لين لفلتهم وحطت جوالها بجيبها
طلعت فوق بس تحس انها نست شي تحت
لفت ع الدرج مره ثانيه بتنزل لاكن
حضر الحقد
والحاجه من جديد
تيتي دفتها بقوووووووووه من الدرج لدرجه ان رجلها معد لمست الارض
بعضون ثواني وصلت للارض بقووووووه
على ظهرها : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
خلاص روحها حستها بتطلع من قوه الطيحه
فمها بدأ يطلع منه دم
فهذي اللحظه
نزلت تيتي جري
وحطت بكفها اليسار ورقه
وركضت لبرا
لين كل الي سوته طلعت جوالها بعد عنا شدييييييييييد
ودقت رقم حبيبها
وصلها صوته : نعم
لين بتعب وهي تبلع الدم غصب : ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه عناق
وقف بصمه وهو وسط الشباب :لييييييييين
ارتخت يدها بهدوووء
وغابت
سعود كان بينهبل : لييييييييييييييييين




وقفوا كلهم بفزع
والي بالكافي يطالعونه بأستغراب
طلع بسرعه وركب سيارته بسرعه
والشباب كلهم طلعو وراه
خصوصا اخوان لين الي سمعوا اسمها
--
سياره سعود
دق على اسيل
:الوو
سعود : بسرعه رووووووووحي للين
اسيل وقفت بخوف : ايش صاير
سعود دموعه نزلت لمن تذكر كلمتها : اسيل روحي للين بسسسسسسسسسسسسسرعه
وقفل منها وهو يسوق بجنون
--
اما اسيل ركضت بسرعه برا والبنات كلهم وراها
ينادونها بس ماترد
وقفت عندباب الفله وهي تشوفه مفتوح
قلبها كان بيوقف سمت ودخلت
وكانت الصدمه
لها وللبنات الي لحقوها
وجها غرقان دم وشعرها ويالله تنشاف
ريم من الصمه معد تحركت جلست مكانها
اسيل ركضت لها ببكى ودموع
وجلست عندها : لييييييييين تكفين قومي لييين
مسكت كفها ولقت فيه ورقه شالتها وحطتها بجيبها
بعد ماقرتها بصدمه هزتها من الداخل
والبنات كلكم تجمعو حولها يكلمونها لاكن لاحياه لمن تنادي
............:لييييييييييييييين
هنا حضر صوت القلب
والخوف والغيره
البنات قامو منها والي يتغطون دخلو اقرب غرفه
كانت لحظات تقتل المشاعر
سعود حط راسها على رجله وكان يبكي بصوت واضح ودموعه غرقت وجها : ليييييييين تكفين قومي لين انا احبك ورب البيت احبك
انتي حياتي انتي نور عيني ودنياي قووومي
اخذ يدها ويبوسها : تكفين يالين قومي والله ماقسى عليك ياليييييييين قومي رجيتك يافرحه سنيني قومي
ابتسمي لي
البنات كلهم دخلو لمن سمعو صوت الشباب
دخلوا خوانها وعبود
عبود كان لاف لاكن عرف ان صايرها شي فدق على الاسعاف بسرعه
اما اخوانها
فكانت حالتهم مثل رعد واسؤا
كلهم يكمونها ببكى والم وحزن
يبكون اختهم الي عمرها ماحرمتهم من شي
بكو امهم الي تعتني فيهم
وبنتهم المدلله
--
الساعه 7 الصباح
ع البحر
كان واقف والدم مالي ثيابه
http:///--
نهايه البارت
واسفه يمكن الفساتين ماعجبت البعض *-^
وابي توقعات شامله لاخر بارت ومابنزله الين اشوف الردود والتوقعات
تحياتي
|همسي يناديك |

جنــــون 02-02-2013 04:16 PM

الجــ25ــزء
رجع سعود للمستشففى وهو في حاله صدمه تقريبا

دخل وتوجه لقدام غرفه العمليات وشاف الكل موجود
لدرجه ان مالقاله مكان
حريم ورجال وبنات وشباب وحتى اطفال
محد قدر يجلس ببيته
الكل كان حاظر لانسانه اثبتت للجميع عطائها وحبها ومعزتها للكل
انسانه كانت الام والاخت والبنت والطفله المدلله
فحظر لها ابنائها واخوانها وابائها ومدلليها
رعد – راكان – ريان رائد
كانو يبكون كالاطفال من هول الصدمه ومنظرها الي شافوها فيه
يبكون خوف من فقدان الام الحنونه والاخت المطيعه والبنت الدلوعه
كانت تتقن جميع الادوار بطيبه وحب
يبكون الم وحزن على لين
--
والشباب كانو يطالعون بـ سعود واخوانها يحزنون اكثر لمعرفتهم مدى حب هالاشخاص للين
--
اما البنات والحريم كانو بحاله انهيااااااااااااااااااااااااااااااااااار
خصوصا اسيل بعد ماقرت الورقه
كانت انهيارها غريب بشكل مو طبيعي
حتى امها خافت عليها
تحس روحها بتطلع من بكائها
قامت عندها تبي تهديها بس من ضمت امها زاد انهيارها
هنا الكل خاف عليها البنت مو طبيعيه
ابوها قامت لها وحاول يهديها وكانت تردد الله لايسامحها
وحتى لمن ضمت ابوها كانت منهاره
راكان خاف لاكن مايقدر يتصرف بوجود اخوانها
سعود خاف عليها مره فقام عندها
وحاول يكلمها لاكن لازلت تردد كلمه وحده ( الله لايسامحها )
لمن فقد الامل من سكوتها
سوا الحركه الي سواها بلين لمن شذى حرقت يدها
سد انفاسها الين اغمى عليها
وشالها قدام الكل
وامه لحقته
وراح لغرفه في القسم الملكي ونزلها
وخلى عبود يتصرف بالباقي
وامها جلست معاها
--
البنات خلاص زاد تعبهم مايتحملون لين واسيل
بوقت واحد
حسوا انهم بيفقدون شخص ثالث
من مناظر الشباب قدامهم
حتى الناس بالمستشفى صارت تدعي لمريضهم من اشكالهم
--
...: الوو
شذى :نهم
اسامه : توك راجعه من برا
شذى : مالك شغل
اسامه : الكلام معاكي ضايع
وقفل بوجها

دق جوالها مره ثانيه
شذى : خييييييييير مو توك مقفل
مساعد : ليه كم واحد تكلمينه
شذى تأففت : انت وخطيبي
مساعد : سعود
شذى : لا تطمن موهو
مساعد : هههههههههههه عساك ماتجين حلاله بيوم
شذى : وعساني ماعيش الا حلاله
مساعد : مجنونه
شذى : شكرا
مساعد : انتي بقولك لين لعد تقربين لها ولا بقول لسعود عن كل شي
شذى : قوله مايهمني اهم شي زوجته ماتت
مساعد : ايييييييش
شذى : ههههههههههه خليت شغالتها تذبحها
مساعد : انتي تحتاجين مصحه نفسيه لحالك
شذى : ههههههههههههههه
وقفلت بوجهه

--
بامستشفى الساعه 5 الصباح وللحين مافي أي خبر عن لين
والكل متأزم ومتألم

المرض لا يؤلم المرضـى فقط ..
بل يؤلم من أحبوهم أيضاً ، ف ياارب أشف من هم على فراش المرض يتألمـون

الساعه 6
طلعت الممرضه بسرعه : نحتاج دم للمريضه فوووورا
قامو كل الشباب وهذا الشي فاجئها كثيييييييييير توقعت واحد ولا اثنين بس مو كلهم

اخذتهم لغرفه التحليل عشان يشوفون الفصيله المطابفه للين
وكانو ( سعوووود – عزوز – ثامر – حمد – رعد )

سحبو منهم كميه دم من كل واحد كيس تقريبا
وخلوهم بالغرفه يرتاحون لنص ساعه
طبعا رفضوا بس عبود اصر
وبعد جابلهم عصير اورنج طازج وشربوه غصب
وبعدها اذن لهم يطلعون

الساعه 7
واخيرا بعد ساعات في غرفه العمليات
طلع الكادر الطبي

الشباب كلهم توجهو لدكتور بشكل فاجئه هو
عبود : طمنا دكتور
الدكتور : صراحه انا من طبعي اقول حاله المريض لاهله مها كانت خطره
هز عبود راسه بخوف يعني كمل
الدكتور : المريضه ..................

--
بعد مرور شهر من الاحداث السابقه

...........: من سمحلك تطلعي لهنا
ناظرته بخووف قوي لانها عارفه انه حذرها : طفشت جواء وطلعت مع البنات
سعود : انا وش قلتلك
ام سعود : سعود خلاص حابسها بالغرفه من شهر خلها تتنفس
سعود راح جابله كرسي طاوله وحطها قدام الكنبه الي لين منسدحه عليها
: لو كررتيها مره ثانيه بطلعك بشقه ومابخليهم يزورونك مفهوم
لين هزت راسها بطاعه

سعود شاف الساعه 11 : تعشيتي
لين هنا كان بيوقف قلبها : انتظر البنات يتعشون
سعود خلاص وصل حده قال بنرفزه : البنات بخير وماعندهم جدول علاج يمشون عليه وانتي مفروض من الساعه 9 متعشيه

ولف وهو ينادي الشغاله : جيبي عشاء للمدام
هزت راسها وراحت

سعود ناظر لين وهي ارتعبت من نظراته ونزلت عينها

ثواني وجاتهم الشغاله وسعود الي اكلها بيده تحت تعليقات البنات
ولمن خلص من تأكيلها

قام طلع براء وثواني رجع بكيس ادويه

وجلس بمكانه : اليوم رحت لدكتور وصرف لي ادويه جديده ولازم تاخذينها بأوقات ثابته
وطلع الادويه ( علاجات - الشراب )
هي لمن شافتها كرهت حالها لانها من جد تكرها من 5 ابتدائي وهي ماتحطها بفمها لو ايش يصير << هذا انا

لين : لالالالا
سعود وهو يقرأ ورقه الادويه ومن غير مايطالعها : ايش هو الي لا
لين بقرف : هذا الشي مابشربه
سعود : قصدك هذي الاشياء ( كانت 3 علاجات )
لين : مابشربها يعني مابشربها
سعود رفع نظره لها : وانا ماطلبتك رايك حبيبتي بتشربينها غصب
لين ودموعها قاربت على النزول : ماااااابي
سعود وكأنه ماسمعها صار يصب العلاج بملاعق وقدم لها اول واحد : تفضلي
لين لفت وجها عنه بعناد
سعود نزل العلاج ع الطاوله وقام من مكانه وتوجهه عند راسها : لين منتي بزر نغصبها على علاج عشان طعمه
لين : ماااااااااااابي
سعود : طيب
ولف وغمز لاخالته ام ثامر تجي
وهي فعلا جات ولين كانت لافه يعني ماتشوف ايش يسون
فجأه حست بأحد يمسك يدها السليمه ولفت تبي تفك يدها
ومع لفتها سعود سد خشمها وهي تحرك راسها بأعتراض وتبي تتكلم لاكن ماتقدر تتنفس وتتكلم بوقت واحد
لمن شافت سعود بيحط العلاج بفمها قفلته بقوه
وماقدرت ثواني وفتحت فمها تبي تتنفس وهنا سعود على طول حط العلاج لها وشافها تبي تكبه فقفل خشمها مره ثانيه وثواني وبلعته
وبعدها ضغط على فمها من الجهتين بحيث تفتحه غصب وحط العلاجين الباقيه بفمها ولمن خلص بعد بهدوء
وهي كانت تبكي بقوه لانها ماتحبه ابدن

قامت ام ثامر ورجعت لمكانها
وسعود اخذ مويه وشربها شوي بس وسحب الكاسه منها غصب لان المويه الكثير تبعد مفعول الدواء ( امي تقوله لاخواتي الصغار مادري صح ولالا )

ناظرته بعتب وهو راحمها لاكن كل شي ولا صحتها وهي ابدن ماهمها

وثواني وكانت نايمه ع الكنب من مفعول الادويه لانها قويه عليها
سعود بدون مايتكلم مع احد شالها وطلع فيها لغرفته وحطها على السرير وجاب فوطه مبلله ومسح وجها ورقبتها ويدها وكمل على جسمها

ولبسها بجامتها ولحفها زين وجست يتأملها لوقت
ورجع بذكرياته لثاني يوم طلعت من المستشفى

.........: من الي بدل ملابسي
سعود : انا
لين بدموع : ومن اذن لك
سعود : لين انا تعبان ومو فاضي حوارات لو سمحتي
لين : لانك عارف نفسك مسوي غلط

سعود بعصبيه لاكن تكلم بهدوء : من تبين يغير لك ملابسك امي العجوز ولا خواتي الي عندهم كليات ولا الشغاله الي وحده من اشكالها تسببت بالاي انتي فيه ولا تبين انادي لك اخوانك

لمن شافها تبكي قرب لها وجلس على السرير : لين انا زوجك سترك وغطاك ولو بدلت لك ملابسك فهاذا شي عادي تحتاجين زوجك ولا الناس

وطلع من عندها

ومن بعدها خلال الشهر كان هو الي يلبسها بجامتها كل ماتنام ولبس بيت اذا صحت ولبس حلو وكشخه اذ جاء احد وحتى شعرها يكده لها ويعطرها وكل شي كان مهتم فيها لدرجه كبيره

وكان ممنوع تتحرك من مكانها حتى لو تبيت اخذ شاور كان ممنوع فكان يبلل لها فوطه ويمسح جسمها يوميا
وبالليل تكون نايمه وموح اسه بشي للادويه وبالصباح كانت تمر بحاله خجل شديده


تنهد على حالتها وباس راسها وكفها ونزل تحت
ام سعود: ايش قالك الدكتور اليوم
سعود : قال وزنها زاد وهذا شي حلو ونسبه الدم بجسمها صارت طبيعيه والكسور عطاني اليوم الادويه لها خصيصا ولمن قلتله انها تتألم منها قال الادويه الي عطاني بتخفف عنها ويمكن ترجع لطبيعتها خلال شهرين
الكل بصوت واحد : الحمدالله
سكتو شوي وبعدين سعود تكلم : يمه انا مابيها تتحرك من فراشها لان هذا الي يسبب لها الالام الي يبيها يروح عندها
ام سعود : والله ياولدي مسكينه طفشت لحالها فوق واحنا اكثر جلساتنا تحت
ام ثامر : جهزوا لها غرفه تحت احسن
سعود ابتسم : انا مطلعها فوق عشان ماتتحرك بس انزلها احسن
ام سعود : بجهز لها جناح كامل والحين بعد والصباح بكره انت نزلها والشغالات بيكملون لبسها
سعود : بتفرح
ام ثامر بحزن : اكيد ياولدي محد يقوى المرض
سعود تنهد بألم وقام طلع فوق عندها
واخذ شور ولبس بجامته وراح انسدح جمبها وهو يرجع بذاكرته لشهر وراء
--
عبود : طمنا دكتور
الدكتور : صراحه انا من طبعي اقول حاله المريض لاهله مها كانت خطره
هز عبود راسه بخوف يعني كمل
الدكتور : المريضه نزفت دم كثير ويبيلها وقت عشان تعوضه ولازم وزنها يزيد لانها بحجم الاطفال وغير كذا هي كيف طاحت
رعد : من الدرج
الكتور : طيحتها موب طبيعيه لانها لو طاحت لوحدها بتكون مليانه رضوض وجروح بجسمها كله وهذا الشي موب موجود
وهذا معناه ان احد دفها بقوه لدرجه انها مالمست الدرجات وعلى طول هبطت لاخر الدرج وهذا سبب لها كسر مضاعف باليد وكسر مضاعف ايضا بالظهر ممكن يصير شلل

صدممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
على الكل
كانت مثل الصاعقه الي نزلت على روسهم وسببت لهم حاله من الذهول والصدمه

عبود هو الي كان متماسك : وكيف ممكن مايتحول يادكتور
الدكتور : بالادويه الي بنصرفها لكم وبالنظام الغذائي الممتاز وغير كذا لمده 3 شهور بتكون ملازمه للفراش وممنوع عليها الحركه الا اوقات الضروره
وحتى الاستحمام ممنوع لها نزول الدرج وطلوعه وانت اخبر دكتور عبدالله

عبدالله : شكرا يادكتور الله يعطيك العافيه
الدكتور : واجبنا
وابتعد

رعد سوا شي خلى قلوب الكل تحن له

سجد لله شكر

ايه شكر اخته ماماتت ولا دخلت بغيبوبه ولا تعرضت لمكروه كبير
جات على قد الكسر

جنــــون 02-02-2013 04:17 PM

جات على قد الكسر

تبعوه الشباب تدريجيا لدرجه ان حتى الاطباء قامو يطالعون فيهم بأعجاب وفيه ناس صوروهم

اكثر من 10 شباب ساجدين شكر وحمد لله ورضاء بقدر لله ورحمته بهم


جلسو على حالتهم عشر دقايق وقامو تباعا والدموع ماليه العيون
متألمين لاكن حامدين وشاكرين وكانو يرددون ( اللهم لا اسألك رد القضاء بل اسألك اللطف فيه )

وكانت بالعنايه المركزيه لاسبوع تذكر كيف كانت حاله اخوانها خصوصا رائد الي ماكان متمحل الموقف ابدا وكانت تجيه حالات انهيار لاكن الشباب كانو واقفين بجمبه خصوصا عبود الي معتبره اخ

وريان وراكان الي عيونهم حمر وكانو متلثمين والنظارات الشمسيه بعيونهم يخفون التعب والهم والالم

ورعد الي لاياكل ولا يشرب ولا يتكلم ولا ينام
لدرجه ان عبود خاف عليه من الصدمه العصبيه فكان يحطله حبوب مهدئه بأكواب مويه غامقه عشان ماتبين واذا هدء ونام كان يحط له مغذي لخوفه عليه من الاغمائات والتدهور الصحي

وكان عبود دوم يقول لنا ( ياوخوفي يلحقون اختهم بتعبها )

واسيل الي حالتها متغيره لليوم وهي تناظر لين بعتاب ولا تكلمها الا وتنزل دموعها لا شعوريا او تردد كلمه جهلنا على تحليلها ( الله لايسامحها )
بالاول فكرناها الشغاله بس بعدين قالت لو ماهي تخص ناس تعنيني والله لاذبحها

واثارت الشكوك حول شذى الي مختفيه من يومها ولا يندرى عنها شي غير انها لاهيه من خطيبها

--
رجع للحاظر وناظر بلين وهو يردد بقلبه

ليت الوجع بعروق
قلبي ولا فيك
وليت التعب غلطان
ساهي ولا جاك
لو الشفا بضلوع
صدري لداويك
واطحن جميع ضلوع
صدري فداياك


--
.............: لا تحرجني مع بابا وانت عارف ان هذا الموضضوع لعب
ناظرها بخبث : لعب
سماء استحت : اووف طيب شهر مره بدري
مهند : من عمرك
سماء وقفت : خلاص سو الي تبيه
مهند : فديتك ياناس
استحت وراحت عنه
مهند : ههههههههه
--
نرجع لثنائي الحب الي نسيناهم من فتره

نوف حملها متعبها لاكن عزوز شايلها بعيوووووووووووووووووووووووونه من جواء ولا يخليها تتحرك من مكانها وهي مبسوطه بأهتمامه كثير
--
مشعل وريم
زواجهم الشهر الجاي بعد حلف سعود ولا هم كانو ناوين يأجلونه لبعد شفاء لين
--
اميره كانت واقفه مع رعد بكل ماتعنيه الكلمه وعوضته عن كثير اشياء فقدها بحياته وتمنى انه عرفها من زمان
--
راكان واسيل كانو ثنائي رووعه بين الحكايا والمغامرات مع ان اسيل تعبانه نفسيا لاكن ماضهرت هالشي لـ راكان
--
بعد يومين

مشعل وريم
رعد واميره
مهند وسماء
راكان واسيل
عبود ومها
ثامر وعهود
تحدد زواجهم بعد شهر كلهم مع بعض وهذا رأي ابو سعود وهو المكلف بكل شي وتحت انظار الناس كلها
لدرجه الامهات خافو على عيالم يصير فيهم شي لان 12 بيوم واحد
بتجيهم عين مابعدها
لاكن الامهات مشتغلين تحصين ببيوتهم واولادهم وبناتهم والكل وصوره البقره والمعوذات ماتنقفل من بيتهم
--

مر شهر كامل بين الاسواق والمجمعات والسفرات لزواجات
كان حافل بالاحداث
ريان صار يفكر بالزواج
وفيه قصه حب جديده بين رائد ونوره الغائبه عن الاحداث
وسعود للحين يجبر لين ع الادويه
ولين صار بأستطاعتها تتحرك شوي
وطبعا عرسانا بينجنون لان الصبايا مايكلمونهم عشان يشتاقون لهم *-^
واسيل ولين بينهم سر وهذا الشي واضح للكل من نظرات عيونهم

والانسانه الي بقالنا شهرين ماشفناها تخطط لما هو ادهى وامر
حذاري من شذى الهادئه وهل هو الهدوء قبل العاصفه
--
اليوم المنتظر من زمان لحبايبنا واخيرا جاء
تحت فرحه وخوف وربكه وفقدان

كان يوم من اوله فرح وبأذن الله اخره فرح
يوم لتجمع الحبايب والفه القلوب والحياه الجديده

لبس البنات

ريم و اميره
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...a66f1294ab.jpg
سماء و اسيل
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...4d53e682eb.jpg
مها
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...0bfc2a3708.jpg
لين
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...87c10ffd8f.jpg
عهود
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...eb41c78093.jpg
امل
http://forum.te3p.com/images/images_...9954b94ad7.jpg
ود
http://forum.te3p.com/images/images_...ccca980ef1.jpg
ملاك

جنــــون 02-02-2013 04:17 PM

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...4bb08fcfee.jpg
تولين
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...1a7497af2c.jpg
لتين
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...53438c17f9.gif
دانه
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...53f8f89868.jpg
نوف
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...58817595e8.jpg
مريم
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...cb2f308d2e.gif
عهود
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...23a8721960.gif
نوره
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...02e2586e41.jpg
مرام
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...6c7035ffbe.gif
شذى
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...dbf6a0977f.gif
--
الزواج هذا كان يحكي عنه الاف من الناس ويحظره الكثيييييييييييييييييييييير
كانت ليله ملكيه لعايله ال سعود
وكانت الفرحه ماليه المكان

الكل يحسدهم على هاليوم

--
لين حظرت والي اختار لها الفستان سعود وهو الي اختار مكياجها وتسريحتها ولبسها فستانها وطلع معاها للقصر وخصص لها مكان معين وكانت ملكه بين الحظور
--

الامهات من خوفهم على اولادهم وبناتهم اختاروا ان بس البنات ينزفون ويطلعون لعرسانهم بدون مايدخلون الشباب

--
وفعلا دخلو الست بنات والحريم محتارين من يطالعون ومن يخلون
يشوفون قدامهم ملكات حتى زفتهم كانت غير
على اغنيه ( عبالي حبيبي )



علىبالي حبيبي
على بالي حبيبي
اغمرك ما اتركك
اسرقك ماارجعك
احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطفلك نظراتك ضحكاتكحركاتك
علقهن بغرفتي نيمن عا فرشتي ,,
احلمن بغفوتي تا يحلي عليالنوم
على بالي حبيبي
بليله البسلك الابيض
واصير ملكك والدنيا تشهد
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت
على بالي حبيبي
عيش حتى عمر او اكتر ..
وحبي يكبر كل ما نكبر
وشــيب لما تشيب عمري تغيب لماتغيب
علىبالي حبيبي
على بالي تكملني
واسمك تحملني
بقلبك تخبيني ..
من الدنيا تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظه عشتها بلاك
على بالي تجرحني
لحتىتصالحني
بلمسه حنونه بغمره مجنونه
وما غمض عيوني الا اناوياك
على بالي حبيبي
بليليه البسلك الابيض
وصير ملكك والدنيا تشهد
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت
على بالي حبيبي
عيشحدك عمر او اكتر ..
وحبي يكبر كل ما نكبر
وشــيب لما تشيب عمري تغيب لما تغيب
على باليحبيبي



وصلوا للكوشه وجلسوا والكل سلم عليهم وبارك لهم وتمنالهم حياه سعيده كلها افراح وهناء

--
بعد ربع ساعه من جلسه البنات طلعوا العرايس
والمطربه قالت للحريم يتغطوا وهم فعلا تغطوا تحت جهل الكل عن الي بيدخل

والي دخل كان سعووود

مانسى ان طفلته المدلله تبي تسلم على اخوانها والبنات فدخل عشان يشيلها
وفعلا توجهه لها وشالها بخفه والبنات كلهم قامو يصفقون
بفرحه لهـ الثنائي الي ماشافوا الفرحه
سعود اشر لمريم وجاته شاورها وهي بحركه سريعه توجهت للكوشه ومسكت المايك وقالت : هالاغنيه اهداء من سعود لزوجته لين

لين طالعت سعود بصدمه
والي بالقصر كلهم ينتظرون الاهداء

احبك موت كلمه مالهاتفسير
ولين اليوم ماادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثلروح(ن) لقت روح(ن) تدورها

كاني روضتك وانته سحابه خير
وصوتك لا هما روحيابشرها
معك صار الغلا اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس اللهسخرها


كبير انته في قلبي وفي عيوني كبير
تغار العين من قلبيواصبرها
واهم بأسمك اساسا ماغلو تقدير
ونفسي في حلالك كيف اخيرها

لكلنوصف وعندك يعجز التعبير
تعبت اتخيل اوصافك واصورها
في قلبن من طبع مينكافالي الخير
وانا الفرحه مع انفاسي اكررها

كلامك عذب ولحروفك عليتأثير
مثل ياعونك الل من تعبرها
احس من شوقي ودي اخذك واطير
وألف الدنيابحساسك واعطرها

نعم لعيونك اللي مايصير يصير
اجيب النجمه لو بالكتصورها
وحتى النجمه لو جاتك بها تقصير
اسافر للسما لجلكواغيرها

جنــــون 02-02-2013 04:18 PM

طول ما الاغنيه شغاله كانو البنات يصفقون بفرح لهم
ولين وسعود عيونهم ببعض ماتحركت
وهنا بدأت قصه الاعتراف بالحب
طلع من مكان الحريم وتوجه لغرف العرايس ودخلها عند اخوانها وسلمت عليهم بدموع والدعاء لهم كالعاده
وسلمت ع باقي البنات ورجعها سعود البيت عشان راحتها عنده اولا واخيرا

--
الفندق
طبعا كل عرسان لهم جوهم الخاص فمالنا شغل فيهم *-^
--

بعد مرور شهر العسل

لين صارت تمشي على خفيف
وسعود اكثر واحد فرحان بهالشي
وشذى زواجها بعد شهر اجباريا
واسيل قررت الاعتراف بالسر قريبا
والعرسان عايشين فرحه مابعدها واحلى حياه حياتهم وكل واحد راح بلد غير بشهر العسل
واليوم رجعتهم واكبر عشاء يقام على شرفهم بكره
ونوره صارت تشوف حركات رائد لها بأنه كل شوي عند فواز اخوها وهي ماتنكر انها تحبه يعني فيه مشروع زواج قريب

وريان طلب ن لي تختار له العروس المناسبه وهي اختارت له امل
تحسهم يناسبون لبعض وهو وافق بدون اعتراض واليوم بيطلبها من ابوها

--
فعلا راح وطلبها من ابوها والاب وافق وبأنتظار رأي اموله
وريان تحمس للموضوع

ورائد بعد ماشاف الكل بيتزوج ويخليه قرر يكلم لين اليوم ويقولها

--

لين : مو من جدك
رائد : ههههههه والله
لين : بنجلط من الفرحه
رائد : هههههههههههههههههههههه بسم الله عليك
لين : فديت روحك نوره يالبي قلبها بتسعدك لو وافقت
رائد : ان شالله
لين : خلاص قفل بروح اكلم ام نوره وانت قول لرعد يكلم ابوها الحين وبعد مامتها بكلمها هي


رائد : ربي مايحرمني منك
لين : ولا منك حبيبي خلاص مع السلامه
رائد : مع السلامه
وفعلا اجروا اتصالاتهم واسبوع ويردون
--
اليوم الثاني
العشاء كان ببيت ابو سعود
والكل بدون استثناء موجود
حتى شذى وامها موجودين

--
قبلها بساعات
لين : عشاني يا اسيل تكفين
اسيل : انا فاقده الامل منك قربت اجن منك يالين وربي
لين : ماعليه انا مسامحه
اسيل : اووووووووووووووووف
وتركتها وراحت
--
العشاء كان وناسه بمعنى الكلمه وشذى كانت منقهره ع الاخر هالبنت مايفيد معها شي لمتى بتحاول تموتها وهي ماتموت

خطرت لها فكرتين ودمجتهم مع بعض
وقامت تنفذهم
: الوو
سعود : نعم
شذى : تعال الصاله ضروري تكفى
سعود : فيه شي
شذى : لا بس تعال الله يخليك
سعود : طيب دقايق وجاي

وفعلا دقايق وكان موجود بالصاله
: خير
شذى بدموع وهميه : امي تبي تزوجني غصب
سعود : الله يوفقك
شذى : بس انا مابيه
سعود : بيد اهلك الموضوع مو بيدي
شذى : لا بيدك قولهم انك تبيني بس كذب
سعود : شذى ابعديني من طريقك
شذى زادت بكاها وترجيها : تكفى والله لاموت نفسي اذا تزوجته
سعود لف عنها : لاحول ولا قوه الا بالله
وطلع
شذى ابتسمت لانها حست انه قلبه لان
--
انتهى العشاء وطلع الكل
وبقى الاهل وسعود موجود معهم

دق جواله واشرهم يسكتون : هلا
مساعد : السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام
مساعد : الاخ سعود
سعود : وصلت
مساعد : انا ابي اقولك شي ضروري ولازم اقابل
عقد سعود حواجبه بأستغراب : خلاص بعد بكره اذا فاضي
مساعد : اوك مقهى ..........
سعود : طيب
مساعد : مع السلامه
سعود : مع السلامه
وقفلوا

اسيل : اش كنت تسوي مع شذى اليوم
رفع راسه بصدمه لها ولين مو اقل منه
سعود بدون لف ولا دوران : طلبت مني اتزوجها
الكل : ايييييييييييييش
سعود : الي سمعتوه
مريم : وموافق
سعود : يمكن
اسيل : لا انت مو طبيعي
سعود : اسيل اعرفي من تكلمين
اسيل قامت تبكي بشكل مفاجئ : انا اكرهك اكرهك دمرتها انت وشذى وهي للحين ساكته عذبتوها واستحملت اخر شي تبي تتزوج الي كانت بتتسبب بموتها
لين وقفت : اسيل تعالي نطلع
اسيل عصبت عليها : مابطلع مكاااااااااااان انا خلاص طفح الكيل عندي
شذى هي الي حرقت يدك وشذى هي الي قطعت يدك وشذى هي الي قالت لشغاله تطيحك نسيتي هذا كله نسييييييييييييييييييييييتي ولا بعد هذا كله زوجك يبي يتزوجها وانتي للحين تسكتيني يا انسانه تعبتيني معك تعبتيني بضعفك وسكوتك

سعود كان منصدم لدرجه مو معقوله

ام سعود : لاتتبلين عليها
اسيل وهي تفتح شنطتها تحت انهيار لين : ما اتبلى على احد شذى اعطت الورقه للين لمن طاحت تعرفون ايش مكتوب فيها كاتبه فيها بعد موتك زوجك لي لانه لي من الاساس وطيحتك بتموتك بأذن الله

وراحت حطت الورقه بيد سعود بعصبيه وطلعت ن البيت لان راكان على وصول

ولين ماقدرت تستحمل فكره انه بيتزوج غيرها فكل الي سوته طلعت لبيتها ودقت على رائد تشوف فينه لقته رايح البر مع اصدقائه وبعد يومين بيرجع

وجلست بغرفتها منهاره من الموضوع
--
خلال اليومين الي مرت كانت لين بفلتهم لا تكلمه ولا يكلمها كان مقهور مصدوم وكل الحالات فيه
--
الساعه 8 الليل
رائد واعد لين ع الساعه 10 بيكون عندها
وسعود بالمقهى مع مساعد

لين خلصت كل اغراضها وجالسه تنتظر رائد يجي ياخذها

--
بالمقهى
مساعد يحكي عن كل شي
وسعود مذهووووووووووووووووووووووووووول
كل شي جاه بسرعه مو لاحق يستوعب شي ابدن

دق جوال مساعد وهو يكلم وكانت شذى
حط السماعات وحده بأذنه ووحده بأذن سعود : الوو
شذى : مساعد ابيك تساعدي بشي ضروري
مساعد : ايش
شذى : ههههههههه بحرق لين
مساعد : ايييش
شذى بحماس : خلاص انا عى وصول والنزيم معايه تجي ولا لا
او اقول مابي منك شي مع السلامه
وقفلت
سعود قام طيراااااااااااااااااان ع البيت وهو خلاص يحس بيفقد عقله بهالوقت دق على لين لاكن بعناد ماردت عليه
: ليييييييييين ردي مو وقتك

لاكن هيهات ترد عليه

وصل لاكن عند دخوله لقى الفله تحترق خلالالالاص
: لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييين
من جد فقد عقله لدرجه انه كان بيدخل لاكن عبود بأخر لحظه مسكه
: يامجنون اهدء
سعود : فكني لين جواء
عبود : لين رائد توه ماخذها اهداء سعود
سعود طاح ع الارض وكان ينتفض من خوفه

وثواني المطافي كانت موجوده وتوقف الحريق الي حاصل
وسعود للحين جسمه ينتفض حس انه بيخسرها
وتنتهي لين من حياته

عبود صار يقراء عليه قران الين هدء شوي ودخله جواء بقصر ابوه وجلس معاه شوي وبعدها طلع

--
مر اسبوع
ولين ماهي راضيه تكلم او تقابل سعود
وكانت تقول

لا تقول ( آفترقنــآ ), , قول أنا بأفعــآلي خــسرتـه

وسعود حالته متأزمه مررررررررررررره
ولسان حاله يقول



يا غآيتي ,, لو كان لضلوعي لسان



قالت : تعال ارجوكيكفيني جروح
قالت : تعال ارجوك يكفيني جروح



واهل نوره وامل ردوا بالموافقه على رائد وريان وملكتهم بعد اسبوع
والباقي حياتهم مستقره
ماعدا شذى الي قاربت على الموت بعد حادث اصابها وهي طالعه من بيت سعود باليوم المشؤم




والله اعلم عن نهايتها
--



طول الاسبوع الي راح والبنات كلهم مع سعود ورعد وريان وراكان ورائد يخططون لشي وبينفذونه اليوم
--
في الملكه لين لابسه

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...c944cfbc5e.jpg
وتملكو وهم فرحانين والكل فرحان لهم

بعد ماطلعو المعازيم
اسيل : ليييييين بسرعه ريان تعبان راكان ينتظرك يوديك له
لين : ايييييييش
اسيل : بسرعه ينتظرك برا
لين : طيب طيب
وراحت لبست عبايتها بربكه وخوف
وطلعت ع طول وركبت مع راكان وهو بسرعه حرك
لين : ايش فيه ريان تكلم
راكان : مادري كان رايح للفندق بعد ماشاف زوجته وفجأه دقوا اصدقائه يقولون تعبان
لين شوي وتبكي من الخوف
بس سكتت

وصلوا الفندق ونزلوا بعجله
ولين ورا راكان
وصل لغرفه وفتحها وهي استغربت بس مافي وقت تفكر
: روحي له الغرف هانا بجيب الدكتور واجي
لين راحت للغرفه بسرعه
لاكن انصدددددددمت بالي تشوفه
ماكانت مستوعبه
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...959526432f.jpg
فجأه حست بأحد يمسكها من خصرها ويحط ذقنه على كتفها : سامحيني
لفت : سعود
سعود : عيونه وقلبه وروحه امري
لين انحرجت منه : فين ريان
سعود : عند زوجته

فكرت وعرفت انهم يلعبون عليها
كانت بتتكلم لاكن سعود حط اصبعه ع شفايفها : خلينا اليوم بدون عتب
لين سكتت خجل وحب
سعود سحب عبايتها منها وقرب لها وهمس بأذنها : احبك موت

وبعد كلمات عشق وحب دامت لساعات عند ابطالنا
بدأؤ حياتهم الفعليه *-^


مابعد النهايه

لين الحين حامل بالشهر التاسع بتؤام بنت وولد ومقررين يسمونهم وافي ووفاء
وتعيش اجمل لحظات حياتها مع عشقها الازلي سعود
وسعود ندم على كل لحظه ماعاشها بحب مع لين الي غرقته بحبها وحناها
--
نوف ولدت وجابت ولد سموه محمد ع ابو عزوز
وكمان تعيش ايام مع عزوز وحمود ماراح تنساها
وعزوز ماندم بلحظه على مغامرته بالزواج من نوف
--
ريم ومشعل عصافيير الحب قررو يأجلون سالفه الحمل ويعيشون مع بعض ايام مابينسونها طول ماهم عايشين
--
اميره ورعد فرحانين كثير بحياتهم واميره تحلف ان عمرها ماشافت مثل رعد بحياتها
وهي الحين حامل بالسادس
--
نوره ورائد يهبلون وفلاويين مره مع بعض وعايشين ايام ملكتهم بالطول والعرض
--
مرام وعادل
عندهم ولدين وحياتهم مليانه حب ووفاء واولادهم احلى شي حصلهم
--
عبود ومها حياتهم يميزها الهدوووووووووء والحب الكبير
كانو ثنائي معروف بهدوئه والحب الكبير لبعض
--
عهود وثامر تزوجوا وراحو شهر عسلهم لبريطانيا لانهم التقوا هناك ومبسوطين مع بعض كثييييييييييييييير
--
مهند وسماء
هواش دايما وكل يوم يتزاعلون ويتراضون وعلى هالحال
وسمو توها تعرف انها حامل بشهرين
--
امل وريان مرررررررررررررررره فله
وهم الي ينظمون الحفلات دايما والطلعات وفرحانين ببعض مره
وحياتهم روووووعه
--
ولتين مخطوبه لحبيب قلبها سالم
وقمه الرومنسيه بينهم
--
شذى بعد شهرين من الحادث توفيت لنزيف حاد بالدماغ
وامها من الخبر اصابها شلل كامل
--
سلمى راحت تعيش عند اهلها
وفلاح انحكم عليه بالقصاص
--
والبنات والشباب الباقين عايشين حياتهم
وان شالله ماكون نسيت احد
----------
The end







تحياتي
|همسي يناديك |
عبير

توّآقه 02-02-2013 07:22 PM

بُوْرِكَ الْجَهْدَ وَالْقَلْبْ
ول ِروحكْ هَذِهْ http://www.aljsad.net/images/smilies/flow.gif

جنــــون 02-03-2013 10:15 PM

يسلمو ع المرور

عـــودالليل 02-06-2013 04:14 PM

٥٠٠

روايه جميله وفرحيه أعجبتني

شكرًا على ماامتعتينا به جنو

جنــــون 02-09-2013 01:27 AM


نظرة الحب 02-09-2013 08:51 PM

يسلمو عالطرح الرائع

وربي مايحرمنا من تواجدك وجديدك الراقي

نظرة الحب 02-09-2013 08:51 PM

يسلمو عالطرح الرائع

وربي مايحرمنا من تواجدك وجديدك الراقي

جنــــون 02-15-2013 05:48 AM



الساعة الآن 10:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية