منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   بسمه من شفاتك تموتني وتحييني (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=47625)

نظرة الحب 11-17-2011 12:30 AM

بسمه من شفاتك تموتني وتحييني
 
بسمه من شفآتك تموتني وتحييني ..}~ ..
للكاتبه : يتيمة زايد

حب خفي وقلب وفي ,,
ألم واحترااق ..
لوعه واشتياق ..
ابتسامه ,, مصدرها حزن ,,
دمعه ،، مصدرها فرح ,,
ضحكه بلا حياه ,,
دمعه بلا شعور ,,
كلمات جميعها متضاده ,,
يا ترى ,,
هل ستجتمع يوماً ما ,,
في حياة شخصٍ ما ..
لتكوّن ..
حياه قاسيه ..




الحلقه الأولى ..


[COLOR="Black"]
نوره : الحمدلله بسني شبعت
بو عمر : بعدج ما كليتي شي كلي عدل عليج امتحان باجر حبيبتي
نوره : مابا ابويه شبعت الحمدلله بسير براجع
بو عمر : شوفي خوانج وانتي مارّه
نوره : انشالله
بو عمر : شوفيهم وردّي ابا ارمسج فـ سالفه
نوره : حاضر الغالي
باباتي ابتسم لي برضا وأنا رحت أشوف عموري وعدول
دخلت شفت عموري قاعد يراجع وحالته حاله مندمج
نوره : ها حبيبي تبا مساعده ..؟
عمر : لا .. قربت أخلّص
نوره : المهم تراجع عدل هب أي كلام
عمر : هي أكيد ..
نوره : وانت عدّول تبا شي ..؟
عادل : لا ما ابا .. ابا اسير ارقد فحجرتج
نوره : جيه..؟
عادل : الليت ..
نوره : هههههه زين حبيبي تعال .. اخوك قاعد يدرس ما يصير يسكر الليت
مسكت ايده ورحنا صوب حجرتيه
عادل : نوّار متى تخلصين امتحانات
نوره : باجر فديتك .. جيه تسأل ..؟
عادل : أبا أسير الحديقه
نوره : انشالله فديتك من عيوني اول ما ارد باجر ارتاح وعموري بعد يرتاح بنروح
عادل : أحبج نوار
نوره بسته وشليته وديته حجرتيه رقدته عالشبريه
عادل : نوار
نوره : هلا
عادل : شهادتي متى ييبونها
نوره : عقب اسبوع فديتك
عادل : بطلع الاول صح
نوره : اكيد لأنك بطل تسمع كلام بابا
عادل : وانتي بعد تسمعين كلامه
نوره : هيه لازم .. وأكل بعد عشان أكبر
عادل : ليش انتي ما تخلينا نتريا بابا عشان ناكل وياه
نوره : لأنه ايي عالساعه 3 ونص من الدوام ما يصير وانتو لازم تاكلون عشان صحتكم
عادل : بس انتي ما تاكلين ويانا
نوره : حبيبي انت نام وباجر ترا بنسير الحديقة

وسويت له باي وطلعت
وقفت يدام باب الحجرة
سمعت صوت عموري وهو يحفظ فديته
مريت صوبه

نوره : يوم تخلص فديتك ازقرني اسمّعك
عمر : أوكي

مشيت ببطئ
ابوي فـ شو يباني يا رب استر
ليكون يبانا فالسالفه اللي يبانا فيها دوم
يا رب لأاأأأأ
والله ما استحمل اسمع طاري هالسالفه خير شر ما اروم
يتني الغبنه بس حاولت ما انزّل عبراتي ابوي يوم يشوفني بيشك فيني بيعرف اني صايحه
وصلت صوب ابويه
شفت هالحزة الخدامه شلّت الأكل كلّه طالعت صوبه ابتسم لي رديت له الابتسامه
اشر لي اروح اقعد يمبه
رحت صوبه قعدت لوا علي

نوره : آمر بابا بغيتني فـ شو ..؟
بو عمر : شفتي خوانج
نوره : هيه الغالي عدول رقد وعمر قاعد يذاكر
بو عمر : حاولي كثر ما تقدرين تلهينهم ما تخلينهم يحسون بالوحده
نوره : انشالله كثر ما احاول بسوي لهم اللي يبون
بو عمر : فكرتي فالموضوع اللي سألتج عنّه آخر مره
نوره : هيه
بو عمر : شو رايج
نوره : مابا اسكن ويا عمي
بو عمر : جيه ..؟ سكن مؤقت بس..؟
نوره : ما با ما احب بيتهم وأخاف أضايجهم... خوالي أحسهم كرّهوني فـ كل شي
بو عمر : هاييل اهل امج .. ما يصير ترمسين عنهم جذا
نوره : ماباهم ما احبهم ماحب خوالي ابويه لو تبا تسافر سافر عادي بنتم فالبيت بس ما بنروح عند حد
بو عمر : وعمتج ما بتروحين لها
نوره : بابا عمتي عندها اولاد وبيتضايقون من وجودنا
بوعمر لوا على نوره : فديتج انا لا تزعلين والله خلاص مابا هالسفرة ولا الكورس مالهم
صحت : ابويه انا احبك والله بس لا تودرنا
بو عمر مسح على شعر نوره : منو قال اني بودرج
نوره : ابويه لو تبا تتزوج اتزوج عادي محد يقدر يسوي بنا شي
بو عمر : شو هالكلام بنيتيه عبالج امج جذا رخيصة
نوره : لو هي تحبنا جان ما ودرتنا
بوعمر : نوره شو هالكلام انتي كبيرة وعاقله
نوره : لين متى بتحمل مسؤولية كل شي تعبت ابويه تعبت
بوعمر : ما عليج جريب انشالله ربّج بيفرجها انتي بس اهتمي فدراستج
نوره : انشالله
بو عمر : يلا نشي ذاكري انا بسير بريح شوي وعموري اليوم انا بسمعه
نوره ابتسمت له : اوكي يلا ابويه ادعي لي
بوعمر : من عيوني

نوره وانا ماشية رحت صوب الدري قبل ما اصعد وقفت وقلت

نوره : والله بييب هذيج النسبه اللي برفع بها راسك وبيقولون نوره بنت خليفة طلعت الأولى ع الدوله

بو عمر امتلت عيونه دموع بس دوم يحاول يبين الشخصيه القويه : انشالله بس انتي اهتمي بدارستج

وصعدت عالدري لأنه عبراتي خلاص بغت تنزل ما استحملت اشوف ابوي فهالحال هذا اغلى
شخص فالكون تحملنا وتحمل مشاكلنا
ما ادري دموعه على حالنا ولا على العهد اللي عهدته على نفسي قبل سنوات
رحت صوب الحجرة
قعدت عالشبريه كتبي كانت مفرفرة
طالعت صوب كتاب الفيزيا هذا آخر امتحان باجر علينا
هاه خلاص وأخيرا بنخلص هم وينزاح من على قلوبنا شفت كتاب الفيزيا تذكرت لما رحت بيت عمّي اذاكر مع بنت عمّي
وشفت يوسف لما دش الحجرة الله كان بصراحه موقف وايد روعه صح اني استحيت بس استانست على هالشي
نظراته لي ما عرفت افسرها ,,,

آه ه ه يا ربيييييييييه انا وعدت ابويه اني برفع راسه ولازم هالشي يصير لازم اطرد هالافكار من راسي لازم اييب النسبه
فتحت الكتاب وتميت اذاكر المادة صعبه وايد لأنها كثيفه
عالساعة 7 سمعت صوت باب الحجرة يندق
فجيت الباب شفت عدولي

عادل : نوار تعالي بابا يباج
طالعته وبسته ورحنا صوب باباتبه
قعدت يمب بابا كان معاه كتاب عموري وحطاه عالطاوله شكله عمور خلص حظه هب انا اللي لاعت جبدي وبعدني الا ربع الكتاب

بو عمر : فديتج تعالي كلي وسيري كملي
نوره : هب مشتهيه بابا
بو عمر : ما يصير بتتعبين
نوره : ما يبا له والله هب يوعانه
بو عمر : عاد خلاص بنتعشا ويا بعض
نوره : أكيييييييييد اليوم بتعشا وياك هههه ليش في احلى عن العشا ويا بو نوره
عمر : بو عمر حوه
نوره : ههههه لا لا ... بو عدول صح عدول

عدول ضحك وتلوم وراح صوب بابا ولوا عليه
نحن الثلاثة متعلقين فبابا بشكل فضيع جذا نحبه موووووووووت هو الامل هو الحياه هو كل شي فـ حياتنا هو الوحيد اللي يهتم فينا علني فداه

بو عمر : يلا عاد نواري انا بشل الشباب وياي وبسير الجمعيه انتي ذاكري
نوره : ابا ايي حرام ودوني وياكم الله يخليكم
بو عمر : ماشي ذاكري ادري بج بعدج الا ربع الكتاب هب مخلصتنه
نوره : ههههههههه فديتك فاهمني اوكي المهم ييبو لي جالكسي
بو عمر اشر على عيونه : من عيوني جيه كم نواري عندنا
نوره : تسلم عيونك الغالي
بو عمر : يلا مع السلامه تامرين بحايه ثانيه
نوره : ما شي بس ليكون تبص بص مني مناك
بو عمر : والله لو حرمتيه كنت بفلعج بس المشكله بنتي الدلوعه
نوره : هههه اكيد دلوعتك شباب يلا سيرو ويا بابا ولا تطفرونه
عمر وعادل : أوكي

رحت صوب حجرتيه كملت مذاكره اجلب فالصفحات وارد الصفحه اللي قبلها عسب افهم الشي اللي قبل
بس ياليت لو الحياة جيه كنا نرجع بصفحات حياتنا لورا يا ليييييييييت لو نقدر نرجع بعمرنا كم سنه ونعرف شاللي صار وقتها ومنو الصح ومنو الغلط
ونصحح غلطاتنا آه آه آه لو كان كل شي فالكون مثل اللي نباه وعلى مزاجنا بس ما نقول غير الحمدلله على كل حال

عالساعه 9 نزلت رحت اساعد الخدامه نطلع العشا تعشينا قعدنا نسولف وعقب رحت غيرت ملابس عدول وقلت حق الخدامه تسوي له الحليب
ورحت طليت على عمور شفته راقد مبين عليه هلكان يلا باجر آخر يوم ونفتك

رحت اكمل دراسه و عالساعه 12
نزلت عند بابا شفته قاعد وياه اللاب قعدت يمبه
شكله داش المواقع العقاريه والاقتصاديه
كنت قاعده اطالعه بس شكله ما انتبه لوجودي
بس فاجئني يوم سألني

بو عمر : هاه خلصتي دراسة ولا بعدج ..؟
نوره : خلصت ابويه
بوعمر : ذاكرتي عدل
نوره : هيه عدل عدل
بو عمر : سيري ارقدي عاد
نوره : ما فيني رقاد الغالي
بو عمر : عاد سيري ييبي كتابج بسمعج

وقفت مبتسمه اروح اييب كتابي هذا ابوي دوم جيه طول عمره الاب الحنون اللي يراعي عياله ما جد يوم قصر فـ حقنا علني فداه وايد بنات عندهم ام وابو بس حياتهم متدهوره بس نحن ابونا غير والله اني اغليه وايد
يبت كتابي سمعني وبعض المسائل فهمني اياها لأنها صعبه فـ سهلها عليه ربي يسهل له دربه وين ما يروح
بعد ما سمعني

بو عمر : يلا سيري ارقدي
نوره : ممكن اقعد عاللاب
بو عمر : جيه
نوره : اقعد عالمنتدى شوي
بو عمر : ايام الامتحانات ع شو اتفقنا
نوره : والله بس نور الامارات
بوعمر : جيه يعني بالذات
نوره : بشوف يتيمة زايد شو مسويه فالامتحانات
بو عمر : شو اتفقنا
نوره : والله العظيم ما تعرفت على حد منهم ويتيمة زايد علاقتي فيها سلام وبس والله
بو عمر ابتسم : مصدقج انزين يلا عالسريع وسيري ارقدي
نوره : انشالله يا احلى ابو فالدنيا ربي ما يحرمني منك

ابوي على كثر حنيته وانفتاحه الا انه اوقات يتشدد فـ بعض الاشيا مدري ليش بس اكيد لمصلحتنا

أبوي وقف : تصبحين على خير
نوره : وانت من أهله يالغالي

قعدت عاللاب تقريباً عشر دقايق لا أكثر وسكرته رحت أرقد رقدت ما حسيت بالدنيا
الساعه 5 ونص الفير سمعت صوت أبوي ع السرير

بو عمر : نواري فديتج نشّي
فتحت عيوني وأنا مب مصدقة مستحيل قاعده أحلم أنا أبوي اهني ويمبي نووي .. بغيت أعفد عليه واحضنه طول عمري ... وأتدفا فحضنه هذا الغالي أحبه أحبه قليلة فحقه
اليوم أبوي بنفسه ياي يوعيني من الرقاد حليله متعني
العادة أنا اللي أوعيهم لأني أنش أول وحدة علني فداه أكيد يفكر فيني

بوعمر : نوار نشي يتتأخرين
أنا : انشالله الغالي ألحينه بنش
بو عمر : أوكي يلا صلي وتسبحي تلبسي ....
أنا : أعرف بابا أعرف ههههه
بابا يودني من خدودي : ههههههه انزين يلا بسرعه .. ولا تراني ما بوصلج اليوم ..
أنا : صدق بابا ..
باباتيه : هيه صدق ليش متى جذبت عليج
أنا : والله ابويه اليوم انته بتوصلني
باباتيه : ليش كم نوار عندي اوصلها المدرسه
أنا : وحده أكيد ههههه
باباتيه : صدق متفيجه ترمسين من صباح الله خير يلا بسرعه تلبسي عسب نتريق
أنا : انشالله من عنوني يالحووووولووو ..
باباتيه : ليكون متعلمتنها من يتيمة زايد :::
أنا : هههههه لا لا فديتها هب راعية سوالف هههه
باباتيه : انزين استعيلي أنا بروح بوعي خوانج
أنا : أوكي

طلع أبويه طالعته وهو يمشي والله انّه سيد الرجال وهب كبير فالعمر أصغر خوانه وأحلاهم
لو اني بنيه والله بتمناه لو متزوج وعنده عيال والله انّه شيخهم كلهم

دخلت تسبحت وصليت وتلبست وخذيت معاي القلم الأزرق والآله وكتاب الفيزيا ونزلت
باباتيه : هلأ
نوره : أهلين
رحت صوب باباتيه وبست راسه عادتي هاي ما اقدر اعيش بدونها هذا طبعي وعاجبني

باباتيه : توّج شايفتني ههههه
نوره : ما ارتاح الا لما ابوسك على راسك الغالي
باباتيه : الله يحفظج تراني باخذ عادل وياي
نوره : انزين ليش ما وراك دوام
باباتيه : ابوج شيخ الرياييل وقت ما يبا يداوم يداوم يوم ما يبا برايه
نوره : ههههههه يا ريتني شيخة الحريم عسب اداوم المدرسة ع كيفي
باباتيه : هههههه طالعه ع أمج ...

اهني ضاق صدري خلاص ما استحمل عبراتي بغت تهل بصمت قاومتها حاولت بس خلاص كانت على الحافه بتطيح
يقولون غريبة قصة الدمعه وهي تغسل جفون العين تريح جفن باكيها وهو في قمة أحزانه
بالفعل تريحني وااااايد وايد هالدمعه ..
خلاص بغيت انفجر من الصياح مابا حد يطريها جدامي مابا اسمع عنها شي ما استحمل ما استحمل والله

باباتيه باين الضيق بملامحه : سيري شوفي عمور خلّص ..
أنا : انشالله

سرت صوب عموري شفته كاشخ وشكله شيوخي فديته والله طبق الأصل من بابا كان شكله ترتووووب
نوره : بسك تسبحت بالعطر
عمر : هههه أوكي ياي الحين
لفيت انزل تحت شفت عدول توّه ناش من الرقاد ياه صوبي

نوره : صباح الخير
عدول : صباحو ..عسل
نوره : هههههه محد مخربنك غير أبلتك السوريه هاي يلا ننزل نتريق
عدول : أوكي
نوره : تعال شاللي موعنك مبجر
عدول : بابا قوماني
نوره : هههه اوكي يلا تعال ننزل

مسكت ايد عدول نزلنا شفت ابوي سرحان عرفت بـ شو يفكر
والله هالهم علينا كلنا ماكلنا أكل والهواجيس محاصرتنا فهالبيت من كل الجوانب
متى نفتك ..؟ يا رب متى ترد حياتنا شرات قبل متى .. متى نعيش مثل كل الناس ..؟

ابتسمت لباباتيه : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
باباتيه : محد ماخذنه غيرج
أنا : ههههه لو اني هب بنتك جان وافقت هههه
باباتيه : ههه خل عنج .. عمور متذكر ولا نسيت
عموري : لا بابا متذكر كل شي بعدني
باباتيه : هي أباك جيه
باباتيه : عدولي تعال بوس بابا
عدول رووح باسه وهو متلوم أونه
عدول : بابا اليوم بنروح العاب صح ..؟
باباتيه : هيه حبيبي ..
أنا : العصر أو المغرب لأني أول ما ارد برقد
باباتيه : أشك أنا كل سنه تقولين جيه ويوم تردين على طول تقعدين على نور الامارات
أنا : هههههههه عادي انزين

وعقب رحنا صوب طاولة الريوق تريقنا باباتيه فديته اليوم تم يوكل عدولي وأوقات يلقمني يدلعني والله اني أغليه ع كل البشر

باباتيه : يلا خلصو الساعة سبع عن تتأخرون
أنا : خلاص جاهزين بابا
باباتيه : انزين يلا نطلع
أنا : أنا بقعد يدام
عموري : لا أنا
أنا : حرام أنا أنا ::
عموري : ما شي
أنا : هههههههه انزين أتمصخر

دوم أخلي عمور يركب يدام على صغر سنه الا اني ابا تكون شخصيته قويه .. ووايد اوقات اناقشه فاشيا خاصة لأني أثق فيه على صغر سنه الا انه عقله كبير ماشالله
ورحنا صوب السياره ركض نتسابق اوننه ركبنا قعدت عدولي يمبي وتميت اسولف وياه
تحركنا من بيتنا
اول ما طلعنا شفت صوب بيت الييران كالعاده هالشاب الوسيم توه بيطلع بسيارته شكله يداوم ويدرس فالجامعه الله يحفظه
احسده بصراحه دوم اشوفه من دريشة حجرتيه يطلع الساعة سبع وما يرد الا حزة البريك وبليل الله يوفقه أكيد له مستقبل

وصلنا صوب مدرسة عموري ونزل عقب تحركنا رحنا صوب مدرستيه نزلت
أبوي نزل الجامه : تبين شي
أنا : سلامتك الغالي
عدول : نوار نوار ييبي لي حلاوه
أنا : انشالله بس انت لا تطفر بابا اوكي
عدول : زين
أبوي ابتسم ورووح

دشيت المدرسة شفت ربيعاتي متيمعات
البنات كانو يطالعوني مستغربات

شيخة : غربلاتج منو هاللي يايبنج شكله طررر ..
نوره : الناس تقول صباح الخير
شيخة : ههههههه أتمصخر نواري أبوج صح
أنا : هيه دوم نفس السؤال ههههههه
شيخة : الله يحفظه لكم شكلي بعرس منه
نوره : ههههه اتخسين عسب تكونين حرمة ابوي وتعذبينا
شيخة : ههههههه يلا تعالي نراجع
نوره : يلا تراني من نشيت ما راجعت هههه
شيخة : رسبتي عاد
نوره : لا فال الله ولا فالج هههه حرام عليج بس بابا تم يسولف ويانا
شيخة : أول مره يسولف وياكم ليش ..؟
نوره : لا لا بس اليوم قومنا من الرقاد ..
شيخة : والله أحسدج على عيشتكم أوقات
نوره بسخريه : على شو الله يخليج حياتنا اللي متشتتين بها ومتعذبين ..
شيخة : أقول أنا أشم ريحة صياح نشي نذاكر وايد أحسن
نوره : ههههه غربلاتج يلا أحسن لنا

رحنا أنا وشيخاني المكان اللي نقعد فيه دوم قعدنا نتريق ويا بعض مره ثانيه ونذاكر ع السريع الماده صعبه وشرحت الها من اللي شرح لي اياه ابوي
رن جرس الامتحان دشينا القاعه نمتحن امتحنا وطلعنا كل وحدة تسأل الثانيه عن الأسئلة وقلوبنا فبطونا ههه خايفين
عقب رحنا أنا وشيخاني نقعد فـ صوب رواحنا عشان نرمس ويا بعض
سولفنا وسولفنا والوقت راح بسرعه

نوره : يلا الساعه 11 ونص بابا ياي
شيخه : بفتقدج وايد
نوره : أنا أكثر الغاليه يلا مع السلامه
شيخه : مع السلامه بينا فون هاه
نوره : أوفكورس
شيخه : متى يبدا الفصل الثاني ما استحمل بعادج ..
قلت : ههههه استحملي استحملي بتتعودين..

وطلعت رحت بره القسم شفت سيارة باباتيه من بعيد ورحت صوب السياره لا عمور ولا عدول وياه مادري وين راحو الله يستر قلبي نغزني يا رب استر

ركبت : السلام عليكم
باباتيه : وعليكم السلام ها شو الامتحان ..؟
نوره : تمام وايد سهل
باباتيه : لأنج مذاكره أكيد
نوره : أكيد لو مب مذاكره أكيد صعب
باباتيه : يلا عاد نرد البيت ارقدي عقب بنطلع العصر
نوره : صدق والله وين
باباتيه : بوديكم صحارى
نوره : ثانكس بابا والله تسلم فرحتني
باباتيه : في هدايا تفرّح أكثر بس بعد النتايج
نوره : لا ابشر انشالله الميه
باباتيه : انشالله
نوره : وين عادل وعمر
باباتيه : فالبيت ترا عمر ظهر عالساعة تسع ونص
نوره : ماشالله ها ما يراجع الاسئله
باباتيه : امتحاناتهم سهله ووقتهم كافي للمراجعه
نوره : هي صدقك ..

رن تلفون بابا وتم يرمس اهني حسيت بالراحه عمور وعدول فالبيت الحمدلله انهم فالبيت ارتحت
يا ربييييييييه أنا مستانسه اليوم بابا بيطلعنا ويدورّنا علني فداه
وصلنا البيت على طول رحت تسبحت كليت وانخمدت
ما حسيت بروحي الا بـ صوت عدول وهو ياي يسألني شو يلبس

عادل يهزني : نوار نوار قومي
نوره لفيت بكسل : هاااه
عادل : يلا بابا بيودينا الألعاب ...
نوره : دام السالفة طلعه الحين بقوم هههه
عادل : بنروح العاب العاب هيه
نوره : ههههههه انزين سير قول حق أسيل تلبسك البدله البيج
عادل : انزين يلا بسرعه لو اخرتينا ما بنروح
نوره : هههههه انزين
طلع عدول
الحين هاليهال يهددون عاد الله يستر ههههه قمت تسبحت ولبست كنت جاهزة خلاص بس باقي البس العباه
سمعت باب الحجره

نوره : ادخل
أسيل : نواري هادا اآدل يقول فيه يلبس هادا ...
نوره : هي لبسيه ها حلو
أسيل : أوكي
نوره : لحظه أسيل
أسيل : نعم نواري
نوره : تبين تطلعين ويانا ..؟
أسيل : لا نواري أنا أندي كتير ملابس حق غسيل وكوي ..
نوره : أوكي برايج بس لو تيين تتسلين ويانا
أسيل : لا بسوي شغل عسان هوه كتير
نوره : أوكي
.....
طلعت أسيل حليلها من زمان تشتغل عندنا وايد حنونه علينا من وأنا صغيره هي تشتغل عندنا طيبه وايد
وتقريباً ربتنا لأنه صار لها سنين عندنا ..
كان اسمها سوسي كانت مسيحية بس لما يت عندنا أبوي حاول يخلي أمي تعلمها عن الاسلام وأسلمت وسميناها أسيل
لبست العباه بسرعه ونزلت ركييييييييييييض من ع الدري

باباتيه : شوي شوي عن تطيحين
نوره : ههههههه لا من الوناسه كل شي يصير حلو
باباتيه : حشى كل ها حق الطلعة عاد كل يوم بنطلعج
نوره : هههه صدق
باباتيه : صدقت البنيه يلا بسرعه بيأذن المغرب الحين
نوره : هي عن نتأخر
ركبنا السياره ورحنا صوب صحارى
باباتيه : أنا بسير بصلي وباخذ عمور وعدول وياي
نوره : وانا بعد بروح بصلي
باباتيه : أوكي خلصي وتعالي هالمكان
نوره : أوكي

رحت صليت ويوم خلصت صلاه رحت المكان اللي يتريوني فيه بابا وخواني شفتهم
نوره : خلصت صلاه
باباتيه : تقبل الله طاعتج
نوره : أجمعين
باباتيه : يلا أول شي بنروح صوب الألعاب
نوره : هي عمور وعدول يلعبون

باباتيه تجدم وعدول ماسك ايده وعموري وأنا واقفين وراهم
أنا وعموري تمينا نسولف
الصراحه أحس عمور ربيعي هب أخوي وبس دوم يقول لي عن مشاكله وانا بعد اقول له عن وايد اشيا بس طبعاً هب كل شي لأنه عقليته بعدها وتفكيره طفولي
دخلنا الألعاب عموري وعدولي وأنا وياهم ركبنا قطار الموت
وعقب عمور وعدول تمو يلعبون وأنا وبابا نوقف نطالعهم حسيت فـ لحظة الحياة حلوه ليش ما نعيشها جيه دوم عايشين بـ هم وحزن وجراح
خلنا ننسى سوالفنا وكيف حياتنا بس للأسف مهما حاولنا فيه جروح محفوره فينا عييت تبرا هالمشكله

عمور وعدول راحو صوب اللعبه اللي بيوصلون بها القمه باباتيه تم يصورهم وأنا اطالع صوبهم
حسيت عمور مستانس بس عدول أكثر جنه الفرحه مو واسعته فديته لازم يغيّر جو .. شفت ابتسامة عدول ذكرتني بصوري وأنا صغيره عدول يشبهني وأنا صغيره ابتسامته نفس ابتسامتي لدرجه نظرته نظرة برائة على كثر الحزن والألم اللي بـ هالنظرة الا انها تعطي تفسير واحد وبس وهو البراءة ...
طولو عمور وعدول بـ هاللعبه وعدول ما رضى يطلع جان أقول حق بابا نروح للصوب اللي يحفرون فيه الصور
سرنا أنا وبابا للصوب ها ودخلنا وتصورنا عقب صورتنا انحفرت على ميداليه ذهبيه تنفع للموبايل وللمفاتيح أو لأي شي
الصوره وايد حلوه أنا لاصقه فـ ابوي ومبتسمين
عقب رحنا صوب عمور وعدول شفت واحد واقف قمه فالجمال صديت طبعا ما طالعته لأني استحي
بس اللي يشوفه ما يقدر يشيل عيونه من عليه ماشالله عليه الله يحفظه بس استغربت هذا هالحزة يكون فالجامعه العصر لأنه يداوم الصبح
شفت معاه بيبي عمره 5 سنوات تقريبا ويلعب حسيت أبوي راح صوبه وسلّم عليه أكيد يعرفون بعض لأنه ولد ييرانا

نوره مفزوعه : بسم الله الرحمن الرحيم
.......: ههههههه مفاجأة حلوه صح
نوره : ههههه شوّااااااخ واااااااااااايد حلوه مفاجأتج
شيخه : هههه أكيد دامني شوّاخ شيختهم كلهم
نوره : جايفه روحج هههه شاللي يايبنكم
شيخه : حالنا حالكم يايين ندور
نوره : شي طيب
شيخة : شكلها ييتنا هب عايبتنج
نوره : لا حشا والله شو هب عايبتني
شيخه : أعرفج منى
نوره : هلا منى اتشرفت
منى : هلا .. آآآآآ
شيخه : نوره
منى : هلا نوره عاشت الأسامي
نوره : عاشت ايامج اشحالج
منى : ربي يعافيج ومن صوبج الغاليه
نوره : بخير
شيخه : شكله وجودي ما منه فايده
منى : ههههه حشى خلينا نسلم عالبنيه
نوره : ههههه شكلي بودّر شوّاخ
شيخه : أفا أفا وأنا اللي معرفتنكم على بعض
نوره : نتمصخر بلاج
شيخه : نوّار نوّار أبوج جنه يطالع صوبنا شكله يباج
نوره : أوكي بسير له
شيخة : قولي له تتمشين ويانا حرام
نوره : بسأله ..

رحت صوب ابويه شفته يشوف عمور وعدول بصراحه ما بقول له اني بروح مع شيخه ومنى أكيد بيتم روحه ويمل وما احب أشوفه مهموم وملان

أبويه صد صوبي : ربيعاتج
نوره : هي
أبويه : بنات ييرانا طلعو
نوره : لا جيه
أبويه : أخوهم ولد ييرانا مانع
نوره : مانع امممم ما اعرفه بس هاي ربيعتيه شيخه من النوف هب من القراين
أبويه : يمكن من أهلهم ها استانستي وياهم
نوره : هي سولفنا شوي
أبويه : ما قعدتي وياهم سيري عندهم
نوره : مابا أبويه
أبويه : جيه جايفه عالبنات شي
نوره : لا محترمات الحمدلله بس مابا
أبويه : وأنا أقول لج سيري اقعدي وياهم
نوره : با بااااا...
أبويه : قلت لج سيري وياهم
نوره : انشالله

تقدمت بخطوات بطيييييه صوب ربيعاتي .. أبويه دوم جذا دوم يحاول يسعدنا عرف اني ابا اتم وياه عسب جذا قال اسير صوب شيخه يفهمنا ونحن ساكتين ووو ونحن فكل حالااتنا الله يخليه لنا

نظرة الحب 11-17-2011 12:32 AM

شيخه : هاه وافق
نوره : هيه
شيخه : والله ابوج ها فنتك
منى : عيب عند العرب كلامج ههههههه
نوره : ههههههه
شيخه : احم أحم في حد قاعد يرمس الشيخه شيخه
نوره : شكلج ماخذه بروحج مقلب
شيخه : اتهبين
نوره : بنات تعالو نبتعد عن اخوكم شوي
منى : اوكي
شواخي تمت تضحك ما ادري ليش تمّت تضحك الهبله وع شو
رحنا صوب الكراسي وقعدنا
نوره : بلاج
شيخه : ماشي ههههههههه
منى : بلاها تخبلت
شيخه : اونها تقول تعالو نروح بعيد عن منّوع
منى : صدقها انزين كان قريب شوي عنّا
شيخه : شكلها تعرف انّه منّوع أكبر مغازلجي فالدنيا

افترت بي الدنيا هااااااااه مانع اكبر مغازلجي وانا اقول عنّه زين بس لأأأأ هو ...وقت الخمس صلوات اشوفه يروح المسيد وكلما اطل من دريشة حجرتيه ما اشوفه الا بعض الاحيان والصبح اوقات يشغل قرآن فـ سيارته

منى : حووووه ليكون صدقتيها
نوره : ما اعرفه ما يخصني به
منى : هاي فالحه تخرب سمعة اخويه
شيخه : دام سمعته روحها جذا جيه اخربها
نوره : جيه منى انتو ييرانا فالقراين ..
شيخه : هي اميه توج تدرين انه قوم منى ييرانكم صار لي سنوات وانا اقول لج عمي ساكن فالقراين
نوره : هيييييييييه تذكرت عيال عمج اللي يصيرون عيال خالة عيال عمّي
شيخه : عليج نووووووووور
منى : اعتقد شفتج كم من مرة زمان بيت قوم خالوتي .. صح انتي نواري اللي يرمسون عنها دوم
نوره : هيييه يمكن اذكرج
منى : بس ما قمنا نشوفكم
نوره : تدرين ظروف ما قمنا نطلع وايد من البيت اكثر شي عيال عمّي ييون صوبنا
منى : هيه قالو لي بنات خالتي وأوقات هم لما ييون صوبكم ييون عندنا
نوره : هي يقولون بنروح بيت خالوتي
شيخه : هههه طلعنا كلنا نقرب لبعض ونحن ما ندري
نوره : ندري بس الزمن اللي خلانا نتناسى هالروابط
منى : صدقج
منى : ابا اروح التواليت
شيخه : سيري روحج هب متفيجين حد يغازلنا
نوره : هههه
منى : من حلاتكن ... يلا انا سايره وبرد عقب
شيخه : اوكي
نوره : شوااااخ ها مانع اللي ترمسين عنه
شيخه : توج تدرين وانا ارمسج عنه من سنه
نوره : ههههه لا بس توني عرفت انج تقصدينه
شيخه : شكله حلو صح يهبل والله يااااااااا نااااااااااااس
نوره : ههههه هو من ناحية حلو حلو بس هو يبادلج الشعور ذاته
شيخه : لاااااااا وين ها ما يطالع رقعة ويهي خقاق اقول لج
نوره : هههه يحق له مبين عليه شيخ الشباب
شيخه : بس شكل عنده الخرّيط ولا هناك مغازلجي خارط ع الخلق
نوره : كلهم جذا محد غير عن الثاني محد يحب حب صادق فــ هالزمن الخيانه صارت مبدا عند الكل
شيخه : آآآه صدقج على كثر الحب اللي اخبيه له الا اني ابين العكس جدامه
نوره : شيخه انتي عاقل وبعدين اللي ما يبانا ما نباه
شيخه : انصحي روحج اول انتي
نوره : بس انا غير يا شيخه غير
شيخه : شاللي غير خبريني ممكن اعرف .. اللي اعرفه حالي حالج أي بنيه تحب
نوره : شيخه انتي تحبينه لأانج تبينه يكون شريك حياتج بس أنا أوقات أدوّر الحنان والعطف عشان جذا أفكر بــ هالاشياء
شيخه : تبين الصراحه بلا حب بلا خرابيط
نوره : ههههه صدقج بلا حب بلا قلة أدب
شيخه : هههههههههه
..........: ضحكونا وياكم
شيخه : حشا من وين نطيتي
نوره : ههههههه حرام عليج
منى : هههه شو عبالكم بتسبح فالحمام عسب أتأخر
شيخه : ههههههه أتمصخر انزين
نوره : الساعه جم الحين
شيخه : مب وياي الفون ولا لابسه ساعه
نوره : هههه عاد شو الفايده من ييتج انا وياي الفون بس هي متفيجه اطلعه من الشنطه
منى : الله يسلمكم الساعه الساعه اممم ساعتي واقفه هع بشوف الفون
نوره : ههههه كلنا جذا حشا شو هذا ههههه
شيخه : والله انا ما اتفيجت اييب الفون يالله يالله لبست عباتي منووووه واخوها فجأة يو
نوره : هييييييييه جذا السالفه ولا شوّاخ لازم الفون والكام والـ ام بي ثري وياها
منى : هههه لا واللاب بعد عادي تييبه
شيخه : لازم انتو فقر اش دراكم بهالسوالف هههه
نوره : يا رب استر ههههه
منى : نواري بتتعشون اهني
نوره : ما اظن شكلنا بنروح مطعم جريب عن اهني
منى : يااااي حظكم
نوره :ههههه حياكم تعالو ويانا
منى : يا ريت منّوع قال بنرد البيت الساعه 8
نوره : هييييييييييه
شيخه : الله يعينني بتعشا عندكم
منى : ترا ما ناكل لحوم نحن ولا نحط سم فأكلنا
نوره : ههههههه جيه شوّاخ
شيخه : آخر مرة سرت تعشيت عندهم كانو مسويين محشي وتبوله وهالسوالف بغيت ادح كل شي بس عيب ههههههه
نوره ومنى : ههههههه
منى : لا تخافين اليوم بعشيج فـ حجرتيه
نوره : عن ترقد ع لحافج ههههه من حلاة الاكل بترقد طوالي
منى : هيه خلاص صدقج ما بوكلها فـ الحجره
شيخه : أيــه نورو باباتج جنه قاعد يتصل بج
نوره : هيه فوني قاعد يرن وانا ما اسمع
نوره : هلا ............ انشالله ............بس وينك ............أوكي خلاص
نوره : يلا بنات بروّح مع السلامه
شيخه : مع السلامه
منى : تو الناس
نوره : هالناس اللي عندها ذوق هب شويخ الدبه
شيخه : ههههههه يوميا اشوف رقعة ويهج
نوره : يلا عاد بابا قاعد يترياني مع السلامه
شيخه ومنى : مع السلامه

ابتعدت شوي عنهم شفت باباتيه ابتسمت له ابتسامة يهال تجدمت عنّه مسكت ايده وعدول وعمور ورانا
باباتيه : ها استانستي ..؟
نوره : وايــــــــد هههه
بابايته : الله يحفظج
نوره : ويحفظك لنا فديتك أنا

حسيت الناس كلها تشوفني وانا أكلم بابا حسيتهم يشوفوني أسعد انسانه بــ هالدنيا ومالي أي هموووم بهالدنيا ما يدرون انّي أضعف هالخلق وأكثرهم مشاكل هيه الله كريم
ونحن قاعدين نطلع من الألعاب صديت وراي شفت شوّاخ ومنايه ابتسمت لهم وسويت لهم حركه شرات الباي ولما بغيت أصد أشوف دربي انتبهت أخو منايه وياهم استحيت بصراحه ورصيت على ايدين بابا

باباتيه : فيج شي نواري
نوره : لا سلامتك بابا بس الله لا يحرمني منك الغالي
بابا مسح ع راسي جنه يمسح ع شعري بس انا لابسه شيلة
استحيت لأنه فيه ناس يشوفونا حسيتهم بيحسدونا أنا وبابا على علاقتنا القويه

,,,,,,, لا دخيلكم محد يحسدنا الله يخليكم والله مالي غيره بــ هالدنيا هذا ذخر لنا ربي يحفظه من الشر هذا أموت أبوي اللي أموت فييه أنا مقدر أتنفس بلياه ,,, والله الحياه ما تسوى دونه ولاشي ،،،
مشينا وتجدمنا وتمينا نسولف عقب بابا قال نتعشى فصحارى فالبدايه عارضنا قلنا نبا مطعم وكبينه وجذا بس بابا قال زحمه وبنتأخر
تعشينا وعقب بابا قال لازم يوكلنا آيس كريم من باسكن روبنز لأني أموت فيه
وقال حق عمور يشتري لنا عدول راح ويا عموري
كان زحمه وايـــــــــد

أبويه : نواري أنا بسير بصلي العشا وايــــــد أخرت صلاتي
نوره : أنا صليت ويا منى وشيخه
ابويه : زين انا ساير
نوره : كل آيس كريم ويانا زين
أبويه : بصلي وبي لأنه زحمه وايـــد بيتأخرون
نوره : أوكي داد
أبوي طالعني : ما نقدر عالانجليز نحن
نوره : هههه أي لوف يو سو سو سو ماتش
أبوي : يلا بسير بصلي أحسن لي
نوره : هههههه أحسن عن الانجليزي مالي

أبوي ابتسم دومه جذا بابا ما يرد علينا فآخر جمله انسان غـــــــــامض جداً حتى معانا ... أشوف أنا وارثه الغموض عن منو طالعه على شيخ الرياييل
طالعت حواليني كلهم شباب الله يهديهم وايد منهم ييون لأشيا هب مفيده مدري شو يستفدون
حاولت اسلي روحي حسيت روحي ملانه ابوي بيطول لأنه يصلي بخشووووع
قلت اروح صوب عمور وعدول شفتهم من بعيد
قمت وكنت قاعده اتقدم منهم رحت وقفت يمبهم
شفت واحد قاعد يكلم عموري باسلوب عادي جداً
وثواني الا

الشاب : هالحلوه أختك ..؟
عمور : تأدب أحسن لك ........... ( أكيد رده بيكون جذا بعده صغير ما بسيوي شي أكبر )
الشاب : خلاص بتأدب وبيي أخطبها زين جذا ..
عمور : والله بخبر عليك باباتيه
الشاب : يا حلوه ما قلتي لنا شسمج
انحرق دمّي هاللحظة بغيت أموته أسوي أي شي بس ابرد غليلي بغيت اكفخه اسوي أي شي اجتله
أنا : يا واطي احترم روحك أحسن لك
ما قدرت أضربه خفت يصير شي مو لهالدرجه شخصيتي قويه وجريئه
الشاب : بس عشاني بخطبج وبعرس منج يا حلوه
ما حسيت الا بروحي اكفخه

بس في ايد يودت ايدي قبل ما أكفخه حسيت بقشعريره طالعت يمبي ما قدرت استحمل دموعي بغت تنزل[/color]...[/SIZE]

انتظرو الحلقه الثانيه ...

نظرة الحب 11-17-2011 12:33 AM

الحلقه الثانيه ..



......... : هب لازم تخيسين ايديج بهالقذاره
طالعته وأنا فيني الغبنه أبا أصيح أرمي روحي عليه أسوي أي شي بس أبا الحنان والعطف
.........: عمور شل أختك وسيرو السياره
تحركنا أنا وعموري وعدول ويانا أول ما ابتعدنا شوي دموعي بدت تهل ع خدودي بصمت حسيت الكل يطالع صوبي حاولت أخفي ملامحي
بس ما قدرت بدت دموعي تهل أكثر وأكثر
عمور بحزن : نوار لا تصيحين حرام خليه ها يولي
طالعت عمور اقتربت منه أكثر مسكت ايده ويد عدولي ومشينا رحنا صوب الباركنات نتريا بابا ينزل ويي عندنا أكيد بيتصل بنا
شفناه ياي صوبنا مبتسم شالسالفه أكيد صار شي اممم احترت وايد فتح السياره بالسويج من بعيد واشر لنا نركب
عموري قال لي اركب يدام يمكن بابا بيناقشني ولا شي عن الموضوع
شفت ابوي يرمس فالفون مبتسم ياه وركب ويانا قلت الحين بيجتلني يمكن مو بعيده .. يمكن فهم الموضوع غلط يا ربيييييييييه
ابوي دخل مبتسم
ابويه : ها شو الطلعه يا عيال ..؟
توقعته بيقول لي كلام سم أو أي شي جذا فاكتفيت بالسكوت لو تكلمت يمكن بيجلب كل شي علي
أبويه : أسألكم أنا ..؟
عموري : واييييييييييييد طررررررر
أبويه : ههههه وانت عدول ..؟
هاللحظة تأكدت انه شايل فخاطره علي لا بابا حرام عليك لو زعلت منّي منو بيتم وياي فـ هالدنيا غيرك لا ابوي انا محتايه ضمتك محتايه عطفك وحنانك دخيلك لا تزعل
ابويه ابويه دخيلك لا لا حرااااااااااام لا تزعل
عدول : وايييد طررررررر
ابويه : ههههه يقلد عمور
ابويه : وانتي نوار شو رايج
اهني دقات قلبي بغت توقف
ابويه : ارمسج نوار
نوره : حلوه
ابويه : بس جذا حلوه وبس
نوره : حلوه واييييييييييييد شراتك
ابويه : بس مو احلى عن نوار ملكة جمال العالم

حسيييييييت الحياه ردت لي هذا هو ابوي هذا الانسان اللي اعرفه والله هو والله ما غيره أحبه هالكثر هالكثر واحبه هالشكل احبه
ردينا البيت حمدت ربي ابوي ما فاتحني بالموضوع دعيت فسري انه ما يفاتحني به بعد احلى جذا
الكل دخل حجرته عمور وعدول رقدو
أما أنا كنت راقده الظهر ما ياني رقاد الحين اجازة عندنا 3 اسابيع كاملات اجازة قعدت ع سريري شفت صوب جهازي ما تفيجت اشغله ملانه ومالي بارض لا للنت ولا لشي
انسدحت عالسرير
تذكرت الماضي وكيف كانت حياتنا حلوه انرسمت ابتسامه صغيره على شايفي
وفجأأأأه انقلبت حياتنا بين يوم وليله لا مو يوم وليله في ثواني قليله ولحظات مافيه اقصر منها يمكن انقلبت راساً على حدر انقلبت
تحولت لجحيم قمت اتمنى الموت فيوم من الايام لولا خوفي من ربّي كنت بنتحر كنت بجتل روحي يمكن كنت بسوي أعظم عن جذا
بدت عبراتي تهل بصمت دعيت ربّي يسهل لنا حياتنا ويردها شرات أول مثل قبل عايله مستانسه بس هالشي مستحيل خلااااص
صحيح انّي حزينه ومتعذبه بحياتي بس أبوي أكثر أكيييييييد هو أكثر لأنه مسؤولياته أكبر عن مسؤولياتنا نحن
قمت من على سريري شفت الساعه 12 بليل رحت تيددت وفتحت السياده ويلست اقرا قرآن وأنا أصيح بمراره هالحزة ينقبل الدعاء ويرووح فوق عن رب السماوات والأرض
أكيد فيوم من الايامي دعائي بيستجاب أكيد ربّي يحبني لأني انسانه صابره (ان الله مع الصابرين )
قريت وقريت قرآن وحسيت مع كل آيه لا مع كل حرف من حروف هالكتاب العظيم هم ينزال من علي صدق والله نفسي هدت وقمت أصيح بصمت
وما حسيت بروحي الا وايد على جتفي صديت وراي بسرعه

.........: بارك الله فيج
نوره : بابا
ورميييييييييت روحي فـ حضنه على طووووول
باباتيه : بارك الله فيج الله يحفظج يا بنتي والله انج ما خذلتيني انتي نوره اللي اعرفها
نوره : بابا دخيلك لا تزعل علي الله يخليك لا تزعل مالي فـ هالدنيا أحد سواك يالغالي
باباتيه : والله انّي مو زعلان عليج بس انتي ادعي لي
نوره : والله ادعي لك فكل صلاه وفكل لحظه
باباتيه : الله يحفظج
نوره : بس متى يابوي متى ...؟ ربّي يستجيب دعائي ..؟ تعبت والله تعبت
باباتيه : نوره شو هالكلام انتي عاقل بس ربج يختبر عبده انتي ما عليج الا بالدعاء
نوره : انشالله بابا الله يوفقك
باباتيه ضمني له ووقفني وياه ورفع القرآن حطاه عالكوميدينو وقعدنا ع السرير
باباتيه مسح على شعري
نوره : بابا انت زعلان منّي
باباتيه : على شو... سويتي شي غلط انتي عشان ازعل ..؟
نوره : لا ما سويت شي بس سالفة اليوم والله مو .............
قاطعني ......
باباتيه : نوره انتي تربيتي ولا يمكن أشك فيج والله تصرفج فرحني
نوره : بابا يعل راسك دوم مرفوع وما عاش من يوطيه والله لو حد حاول بس بجتله
باباتيه : ههههه مرة وحده تجتلينه
نوره : يمكن اسويها
باباتيه : دامج بغيتي تكفخين الريال اكيد تسوينها
نوره : زعلت منّي
باباتيه : لا مستحيل
نوره : شو سويت به بابا
باباتيه : ما عليج منّه خلاص دام أبوج حي محد يقدر يمس شعره منج .. انتي بنت سيد الرجال وأخت أسود
نوره : فديتك انا يا سيد الرجال
باباتيه : ما نقدر عاد
باباتيه : يلا عاد أنا بسير برقد
نوره : تم ويايه
باباتيه : باجر ورانا صلاة جمعه
نوره : هي صح
باباتيه : عمور وعدول راقدين عندي ههه شكلهم بيفروني من ع السرير من المرافس
نوره : ههههه اللع يعينك
طلع باباتيه
شفت لابتوب البيت فحجرتيه رحت صوبه وحدرت نور الامارات على طول
افتريت شوي وتصفحته ع السريع
رحت صوب الاقلام الحرة فــ خاطري اقرا شعر لناس هم واقع فحياتنا واعرفهم
شفت اشعار وايد بس شفت فيه واحد اسمه لا تعذب قلب يهواك
شدني الاسم وايد على طول دخلت
يتيمة زايد كاتبتنه فديتها والله شاعره وأنا أشهد
بديت أقرا فالبدايه عتاب في عتاب دوم يتومه أسلوبها جذا دوم تعاتب ابد ما تمدح بس من اللي تعاتبه شخص مجهول محد يعرفه حتى هي ما تعرفه
حلو هالاسلوب وايد
بس على آخر كم من بيت شدني واييييييييييييد تمدح روحها وايـــــــد توصف لمستها مشيتها ضمتها نظرتها اصلها كل شي فيها وتقول انها بنت سيد الرجال وأخت أسود وأشبال
لاتعذب قلب يهواك
يقول البـــــــــــــحــــــــتـــــــــري : ( قـــــــال طبيبي وطبيبٌ ذو احتيال )
أشــــــك بما شــــــــــئـــــــــــت ســـــــوا الحـــــــــــــــب فإني لا أبــــــالي
ســـــقم الحــــــــــــــــــــــــب رخـيص ودواء الحـــــــــــــــــب غـــــــــالي
وحـــــــــــــــبـــــــيـــــــبـــــــي قال : (( انسانـي ترا مكانك بالقــــلب خالي
خلاص ما عدت أحـبك مثل أول ولو بغيت أحبك ’’’ بحـــــبك بس من تالي
لا تحاول معي خلاص عافك الخـــاطر لأنك ما عدت ذاك الحبيب الغالي ))
انصــدمت من كـــــــلامه وخيانــته هذا آخر ظـــــني فيه وآخـــــر احتمالي
وشلون طاوعه قلبي يتركني وحـــــيــد بدنيتي ويعيشني بالهـــواجيس لحالي
هاجـــــس حبّـي اللي يذكرني به وهاجـــــس الذكــرى بعده عالقٍ في خيالي
ما يفــــــــارق خــــيالي لو لحـــــــظة ومحـــــــــــال يفارق فكـــري محالي
وعـــــــيني كل ما جت بعـــــــينه تطــــــرح ألــ(1000)ـف سؤال وسؤالي
منها وش ذنــــبي دامنـــــي غلطت ..؟ يعيــشني بحـــــــــزن وهم وغربالي
لأني غلطت غلطـــــة صغيرة راح على طول قطع حـــــــــــبـــل الوصالي
محدٍ فــ هالكون معصـوم عن الغلـــــــــط كلنا بشر أصـــــــلنا طين ورمالي
ما قول غير دام ذي البـــــدايه أكيد نهايتـــــــــنا شك وصــــــــــراع وقتالي
لأن طبع الزمــــــــــن كذا يغدر بي .. مهما تعنّيت محدٍ يفكر بي ويتعنى لي
بس أناوقـــــت الطـــــــيب طيبه ولكن وقـــــت الجــــــد مقدر أقاوم انفعالي
لكــن وربّي لعلــــــــمه من أنــ..ـــا ووش أنـــ..ـــا وان مستـــــــــواي عالي
مستواي محدٍ بـهالكون يقدر يدنييه حتى ولو صفحتي ســــــوده أيام الخوالي
أضل أنا أشرفهم كلهم وأحــــــــلاهم وأسواهم وأنا صاحــــــبة الشأن العالي
"لمستي" كنها لبــس الحريـر .. "مبسمي" خجول يشابه بدر السما والهلالي
"ضمتي" كنها الشمس بدفاها .. و"وجــهي" كنه قمر نـــــوّار بظلمة الليالي
"عيوني" هي عــــــــــيون المها .. و"مشيتي" كنها مشية ظــبي ولا غزالي
و"صوتي" كنه نــــــــوح الحــــمــــام ينـــــوح ونوحـــــــه بالجــــــو عالي
أنا "بنــت" أمي وأبي و"حفـــيدة" جدي وجدتي و"أخـــــت" أسود وأشبالي
ما أجــــي بدقة الاصــبع ،، أضل أنا .. أنا .. مهما الزمـــــن قصر أو طالي
ومهما تغيرت الأزمــــان طبعي هو..هو..وطبعي ما اعيش الا وسط الدلالي
أنا هبالي مهوبالهبال اللي تعرفه أنا هبالي من نوع راقي وما هو بأي هبالي
عرفـــت من أنا ولا بعدك تبي تعرف أكثر..؟ أنا بنت ذاك ســـيــــد الرجالي
وربّي لرجعك لي مثل أول وأخليك تشتاق لي شــوق الظميان للماي الزلالي
( من أشعار يتيمة زايد )
وايد عيبني الشعر وعقب تصفحت المنتدى وشفت تصاميم الأعضاء والصور
حسيت ياني رقاد على طول سكرت اللاب وتلحفت تجلبت ما ياني رقاد
شليت بطانيتي ورحت صوب حجرة بابا شفته راقد ع الأرض فديته وعمور وعدول محتلين السرير هههه
رحت شليت لي فراش وفرشته يمب بابا ورقدت يمبه حسيت بالدفا والحنان الحين لو ماما يمبي كنت بحس بالدفا أكثر
رقدت وأنا مرتاحة البال حسيت انّي بحلم اليوم أحلى أحلام فــ هالدنيا كلها

اشرقت شمس يديده يمكن تحمل معها السعاده لنا ... ويمكن تخبي لنا التعاسه وتزيد أحزاننا جروحنا عييت تبرا .. هالسنوات كلها ويمكن تزداد بس لا ماباها تزداد لو تتم مثل ماهي احسن لنا بس ما تزيد حسيت بكسل مره ثاني وغمضت عيوني وما حسيت الا بصوت بابا يسكر التكييف
باباتيه ريحة عطره دوم قويه أحسه متسبح به هههه
فتحت عيوني بكسل شفته

ابويه : بسج رقاد نشي صلّي
نوره : جيه الساعه كم ..؟
ابويه : وحده الا ربع
نشيت مفزوعه
نوره : هاااااااااه وحده
ابويه : هي وحده .. بلاج نورو
نوره : انتو رحتو الصلاه
ابويه : وردينا بعد
شفت ع السرير
نوره : وين عمور وعدول
ابويه : عمور تحت يطالع تلفزيون تونا ردينا من صلاة الجمعه وعدول توه ناش راح يتسبح
نوره : بابا جيه ما وعيتني
ابويه : قاعد اوعييج من الساعه 11 بس انتي رقادج ثجيل ما شالله
نوره : ههههه من يومي رقادي ثجيل
ابويه : طالعه على امج فـ هالشي بعد

ابتسمت لابوي حبيت اغير السالفه عسب الجو ما يتوتر
نوره : بابا انا بروح بتسبح بقرا سورة الكهف وبصلي
ابويه : انزين اسرعي عسب نتغدا .. يواعه نحن
نوره : انشالله الغالي

دخلت تسبحت وعقب صليت وقريت سورة الكهف كنت كاشخه لانه يوم اليمعه
بابا : الله شو هالزين ما نقدر نحن ..
عمور : أسيل أسيل بسرعه انجبي الغدا بموت من اليوع
عدول يقلده : وأنا بعــــــــــــــد
باباتيه : كلّه منج شوفي
نوره : هههه لهالدرجه ...
باباتيه : لحظه لحظه انتو الثلاثه اوقفو
وقفنا وبابا بعصبيه
باباتيه : انتو شو سويتو أمس

تخرعنا تمينا نطالع بعض يا رييييييييه استر الله المستعان بابا معصب يوم يعصب ينسى روحه
باباتيه : ههههههههههه
استغربنا طالعنا بعض
باباتيه : هاي أخرتها تفروني تحت وترقدون عسريري
نوره : هههه عشان جيه الزيغه كلها هاي
باباتيه : زين نفعت
عمور : ها عدول قال نرقد حجرة بابا
عدولي : عادي بابا يحبنا صح بابا
باباتيه : هي فديتك ..
طالع صوبي بابا : وانتي بعد وياهم ها
نوره : هههه أغار أنا قلت بابا مالي أنا بس جان أيي
بابا : الله يحفظكم

تغدينا وبعد الغدا عمور وعدول قعدو يلعبون بلاي استيشن
باباتيه حطا ام بي سي اكشن وتم يطالع
كنت قاعده اطالعهم وبس ما عندي شغله ثانيه سرحت شوي بس اللي صحاني صوت بابا وهو يقول

باباتيه : تجهزي اليوم العصر بنروح بيت عمّج
انصدمت هاااااااه شو يقول
نوره : بــس ..........
باباتيه : لا بس ولا شياته بنسير كل مرة هم ييون عاد نحن بعد بنسير
نوره : بابا بس بيتهم يذكرني فحياتنا
باباتيه : ما عليج اذكري ربج لي متى بتعيشين على ذكرى ماضينا
نوره : صدقك
باباتيه : نتوكل ونسير لهم
نوره : امممم أوكي
باباتيه : هي اباج جذا صار لنا 5 سنوات ما نطب بيتهم كلّه هم ييون لو البنات قلنا هي .... حتى حرمة عمّج هي اللي تزورنا وياهم عيب عاد هي كبيره مفروض انتي تروحين لها
نوره : عدل كلامك
باباتيه : عمّج مره ثانيه طلب منّي نروح نسكن عندهم
نوره : وانته شو قلت
باباتيه : قلت له اسمح لي مرتاحين فبيتنا بس عشان خاطرج
نوره : فديتك أنا
باباتيه : والله عمّج وايد يحبج حتى حرمته
نوره : هي فديتهم كل أسبوع ييون عندنا يوم كامل
باباتيه : يلا قومي تجهزي اعرف لين باجر ما بتخلصين
نوره : انشالله

وقمت بسرعه قبل ما يقول لي حتى بهاي طالعه على امج قلت انجو بأنفسكم وشليت روحي اربع صوب حجرتيه
تجهزت وجهزت عمور وعدول كشخنا
طالعت روحي فالمنظره متى آخر مره شفت فيها أولاد عمّي يمكن قبل 3 سنوات لما رحنا البر كان عمري وقتها اربع تعش سنه يااااي كنت صغيره بس قبل 5 سنوات وأنا عند الجوهره نذاكر يوسف دش الحجره يا ربيييييييييه يينن هالانسان بس الجوهرة دشت بسرعه
كنت وقتها اثنعش سنه وااااااااااااايد صغيره كنت احب اروح بيتهم بس بعد فتره تذكرت الماضي فجأأأه قطعت وقامو حرمة عمي وبنات عمي هم اللي ييون ما قمت استحمل ... كل مكان فهالبيت يذكرني بالماضي
هذي انا عايشه على ذكرى الماضي وعلى ياليت وكان وكنت بسوي وكان بيصير فحياتي ما اقول باجر:: حياتنا جدام:: ،،، عايشه على ذكرى الماضي وبس

عدول : يلا بسرعه نووواري رايحين بيت قوم علاوي
خذيت معاي الفون والشنطه وطلعت بسرعه رحنا صوب السياره وركبنا
تمينا دقايق فالسياره اطالع الشوارع وصلنا لفريج قوم عمّي وايــــــــد تغيّر عن قبل صدق الدنيا تغيرت وأنا بعدني على حالي ما تغيرت مرة عمّي أسبوعين ما زراتني لأنه امتحانات تدري انّي بسنتر عندها وما بذاكر بس كانت تتصل عالبيت تتطمن علينا وبنات عمّي الجوهره وجواهر يو عندي قبل أسبوعين أكيد اليوم يوم يشوفوني عندهم بيتخبلون اكيد الكل بيقول رديت لطبيعتي آه شكله محد بيعرف اللي فداخلي غير ابويه

نزلنا عمّي وعياله كانو صوب الميلس عمّي تجدم من السياره وعياله ترييو لما بابا ينزل وييون قلت أكيد خقاقين وما يحشمون ترييت
شفت علاوي وعمّي يايين
ابوي نزل سلّم على عمّي وعلاوي الصغيرون وعيال عمّي الكبار يو سلمو على أبوي جنه أبوهم وأكثر بصراحه بالفعل محد يحكم ع الغير من مظهره كانو 2 يوسف و ياسر عرفتهم تغيرت ملامحهم شوي عن قبل ثلاث سنوات عبرو كنهم ثواني بس الكل تغيّر وايـــــــــــد وايـــــــــــــد

أبويه : نواري عمور انزلو
عمور دوم ييي بيت عمي هو وعدول أما أنا لا
عمّي : له له نواري يايه صوبنا ما صدق أنا
بغيت أتغشى بس قلت دامني يوم اطلع ما اتغشى جيه يدام عيال عمّي أتغشى
نزلت من السياره تجدمت من عمي سلمت عليه وحبيت راسه

عمّي : منوره بيتج والله بنيتيه
نوره : منور بوجودك يالغالي
ياسر ويوسف كانو منزلين راسهم
عمّي : بنت عمكم نوره يا عيال
يوسف وياسر : اشحالج بنت العم
نوره : بخير
ما قلت اشحالكم استحيت وايد منهم
عمّي : ها شو سويتي فالامتحانات
نوره : تمام الحمدلله
عمّي : الله يوفقج دشي حياج البيت بيتج
فالبدايه ترددت انّي أدش بيت قوم عمّي بس أبوي زخ ايدي ودشينا
سمعت صوت جواهر تقول : عمّي يااااااااااااه
وطلعت ركض يايه تسلم على باباتيه
جان تعطي بريك أونها

جواهر : نورووووووه اهني
ابتسمت لها دومها خبله جوجو
يت صوبي وضمتني بالقو : منوره وربي منوره
نوره : تسلمين حبيبتي
باباتيه : شكلها نستني
جواهر : عمي كل اسبوع عنا بس نوره من خمس سنوات هاي اول مره تيي .. دوم نحن نروح لها
باباتيه : نوروه تراها مصلحجيه لا ترابعينها
جواهر : اربع وعشرين ساعه نرمس عالمسن شقايل ما تباها تعرفني

بس جواهر فجأأأه صخّت يوم حسّت بالكلام اللي تقوله
قالت مسن يدام اخوها لا واربع وعشرين ساعه يعني تحدر بليل وهي قايله انه ما تحدر بليل خخ راحت ملح البنيه

عمّي : بتخبل بكم هاي وين الجوهرة وأمج
عمتي أم حمد : ييت أنا

تفاجأت يوم شافتني ضمتني على طول وبدت دموعها تهل ع خدودها وتدعي لي
حسيت روحي بصيح بس فشله عيال عمّي اهني
شكلهم يبون يطلعون عسب ناخذ راحتنا بس عمّي قال لهم يقعدون

عقب يت الجوهره كانت منزله راسها هاي الجوهره وها طبعها من كم من سنه تحولت مو هي الجوهرة اللي اعرفها الرقله الفري و الخبله وايـــــــــد تغيرت صارت انعزاليه هاديه
سلمت على أبويه ويوم شافتني اتفاجأت شافتني ابتسمت ويت صوبي باستني وبستها يودت ايدي رصّت عليها جنها تبا تقول اشتقت لج وايد
طالعتها ابتسمت
لو هي الجوهرة اللي أعرفها قبل كانت سووت أكثر عن جواهر ونطّت فوقي بعد بس للأسف كلنا تغيرنا محد تم مثل ما هو حالنا تغيّر حياتنا تغيّرت

قعدنا جواهر كانت تسولف وياي كنت ارد على اسئلتها بس وعمي وابوي كانو يسولفون وعيال عمي ياسر كان وياه اللاب كان قاعد ويانا بعد بس بعيد شوي عدول وعلاوي تمّو يلعبون يوسف كان قاعد ويمبه عموري كان عموري يسولف عن سوالف شبابيه والله كبير بعيني ويوسف كان يسولف معاه على انّه واحد عود بس يوسف مو مثل أول يوسف الاجتماعي الحبوب اللي يطفر بي ويفعلني ..
بس يمكن لأنه كبرنا تغير لا لا هذا مو سبب كافي يوسف صار مغرور وايد

الجوهره كانت ساكته كانت ترد على الاسئله وبس مثلي بس هي حبه زياده يعني ترد بصوت يالله يالله اسمعه صارت انطوائيه وايد وايد تحب العزله

نظرة الحب 11-17-2011 12:35 AM

أحيد أنا والجوهره كنا أكبر مشكلجيات ... بس في فتره أنا وهي تغير حالنا اميه وثمانين درجه صرنا غير غير بس أنا لي سبب خاص فيني الجوهره لأ ما عندها سبب يا ترى ليش .. أنا لازم أرجعها مثل قبل لازم
هه بس أنا منو بيرجعني مثل ما كنت منو بيرجعني نوره الأوليه منوه يا ترى يمكن الجوهره بس الجوهره روحها يبا لها من يرجعها مثل ما كانت
قطع علينا صوت حرمة عمّي تقول تعالو تعشو
قمنا نحن البنات عسب نساعد حرمة عمي ونييب العشا استغربت ليش عيال عمي يوسف وياسر ما يطلعون هالحزه
اليوم يوم الجمعه وبعد العصر معروف الشباب يدورون مستحيل واحد يتم فبيته
حطينا العشا ما كليت عدل ع السريع عقب نشينا انا وجواهر لانه الجوهره أول وحده قامت وراحت حجرتها
رحنا أنا وجواهر صوب حجرتها تمت تروايني أغراضها

نوره : وين الجوهره جيه ما تيي ويانا
جواهر : دوم جذا نادر ما تيلس ويانا
نوره : ما تعرفون ليش
جواهر : ما تخبرنا حتى ماما وبابا ما يدرون
نوره : طبيب نفسي
جواهر بسخريه : انتي روحج يبالج طبيب نفسي
صدقها والله ههههههه
جواهر : ليكون زعلتي ههههههه وديناها ما فاد
نوره : اهااا

عقب طلعنا أنا وجواهر الظاهر يوسف طلع وياسر بعد بس يمكن روحو حجرهم
رحت قعدت يمب باباتي
جواهر يت بدفاشه
جواهر : ها مكاني قومي
أنا : هههههه بابا مالي
جواهر : ها مكاني أنا اللي اقعد يمب عمّي وبس
نوره : هههههههه انزين خلاص خلاص بروح عند عمّي أحسن لي
رحت صوب عمّي ضمني له بحنان حسيته يشبه بابا فكل شي أقصد بابا يشبهه فكل شي لأنه عمّي هو العود أما بابا فنهاية الثلاثين

طالعت صوب جواهر وبابا حسيت في شي كبير بينهم متشابه يفرون كل شي ورا ظهورهم الحياه حلوه عندهم على كثر الهموم والمشاكل اللي حولهم ينسّون روحهم
شفت جواهر فجأه وقفت وتمت تربع صوب باب الصاله

جواهر : لحظه لحظه ترييا
استغربت منها شو تبا من أخوها هاي جذا تربع جنها بتفارقه
يوسف : نعم
جواهر : لابك
يوسف : ماشي
جواهر : بخبر عمّي يلا حرام عطني
يوسف : قلت لج ماشي
جواهر : انزين بنت عمي تباه هب انا
أنا فخاطري غربلاتها هاي من عندها تييب الرمسه
يوسف : قلت لج ماشي سيري خذي مال ياسر
عمّي : جواهر عن الخرط يوسف زين تسوو لا تعطيها
يوسف : أدري تييب رمسه من جيبها
جواهر تطالعه بقهر
الحمدلله انه يوسف يعرف جواهر وخبالها ولا كان صدّق انّي طلبت اللاب عنّه
جواهر دقت ريولها بقهر
جواهر : محد يفهمني غير ياسر اروح له احسن
الكل ضحك على حركة جوجو حتى هي بنفسها ضحكت على تصرفها
يوسف سلّم وطلع

جواهر راحت يابت لاب ياسر الله يعلم شو من خرط خرطت عليه ههههه
يت وقعدت يمبي مادري شو تمّت تخربط فاللاب
ياسر ياه وقعد ويانا مادري حسيته هادي بس طلع بربرجي قعد يرمس ويا بابا وعمّي عن سوالف الرياييل
كانو يسولفون عن الدوامات وعمّي طول الوقت يقول حق ابوي فهمّه لاحق عالدوام
فخاطريه اعرف الحين ياسر فأي جامعه وأي تخصص بالضبط يدرس اللي اعرفه انّه عمره 20 سنه وبس
كانو يرمسون ويرمسون

كنت مركزة مع جواهر كانت قاعده تسوي تصميم فصورة يوسف يا ربيييييه شكله خبال هاليوسف
نوره : جيه كل هذا عسب تعطينه هديه لأخوج ..؟
جواهر : لا براويه حق ربيعاتي
ضحكت بصوت واطي
نوره : غربلاتج تفكيرج شوه انتي ههههه
جواهر : هههه عادي انزين كل البنات يحبونه
هالحزه بغيت أزغتها أذبحها يوسف محد يحبه محد محد يحبه غيري أنا أنا وبس يوسف لي
غرت وايــــــــــــد بس اللي صحاني من غيرتي اللي بتذبحني صوت أبوي
ابويه : نواري ولد عمّج يدرس it التخصص اللي تبين تدشينه
ما عرفت شو اقول
نوره : زين يمكن يفيدني السنه اليايه يوم ادرس
ابويه : بس ياسر الحين فسنه ثانيه بعد سنتين بيخلّص
نوره : بالتوفيق انشالله

ما طالعت صوب ياسر بس حسّيت انّه قاعد يطالع صوبي مادري ليش
بس كلام ابوي وفّر علّي سؤال بغيت اسأله بس خلاص عرفت عن ياسر كل شي أما يوسف من يوم يومي أعرف كل تفاصيل حياته شغله كل شي يحبه ذوقه عطره مشيته بس كل ها تغيّر يوم كبرنا
بس شي واحد ما تغيّر شغله اللي كان يباه يوسف انسان طموح جداً

عمّي : يوسف بعد كان يبا يكمل ويدرس كمبيوتر بس يلا النصيب خلّاه ياخذ شهادة ادارة أعمال
أبويه : أحسن له يدش مجال عمّه شو يبا فالكمبيوتر عيونه بتخترب
عمّي : ههههه صدقك
أبويه : هاك اليوم في وفد ياه عندي ويوسف كان وياي لأنه شريك وياي تحرونه خوان تصدق ’’

ركزت فـ ملامح أبوي هالحزة بالفعل يوسف فيه شوي من أبوي الا وايد بس الفرق أبوي كبر شوي بس يبين عليه شباب أما يوسف لو انّه اربع وعشرين سنه الا انه يبين أكبر مادري ليش يمكن غروره يبينه جذا يوسف وايد يهتم بالمظهر دوم جذا الله يهديه من يوم نحن صغار

بعد سوالف ودعنا قوم عمّي طلعنا من البيت حسيت روحي خلاص عادي أقدر أدش هالبيت بس بعد ما بسكن فيه أحسه ثجيل ع القلب
مادري ليش ياني هالاحساس ركبنا السياره وقبضنا الخط ردينا البيت
عمور وعدول غيرو ورقدو أنا غيّرت ونزلت أسخن لي حليب ولأنه برد وعقب بقرا رواية ( آه يا قرب المسافه بين عقلي والهبال ) لأنه نفسيتي تعبانه شوي أبا ارفه عن روحي واقرا روايه تضحّك
وأنا أسخن حليب سمعت أبوي يفتح الثلاجه

أبويه : ها استانستو ..؟
نوره : وايـــــــــــــــــــد وايد
أبويه : زين ترا باجر بنروّح البر
نوره : صدق
أبويه : جيه ما تبين
نوره : لا لا أبا ما في أحلى عن التقطيع
حسيته بيقول طالعه ع أمج جان أغير السالفه
نوره : جيه قوم عمتي ما يو اليوم
أبويه : يوم اليمعه راحت بيت أهل ريلها
نوره : أهااا
أبويه : ترا باجر بييون البر ويانا
نوره : شي طيب
أبويه : يلا سيري ارقدي بنظهر الصبح
نوره : بس بقرا روايه قصيره مو طويله
أبويه : عندج الين الساعه وحده بس
نوره : أوكي
أبويه تجدم منّي ياه باس راسي ورووّح

قريت الروايه حسيت بالفعل نفسيتي تغيرت فخاطري اصير شرات مهاوي رقله هههه حظها محبوبه بين الكل على طول لسانها .. وسعيده فحياتها وايـــــــــــد أما أنا لا العكس
الله يجزاها كل خير يتيمة زايد غيّرت لي جوي بهالروايه هههههههههه
ورحت رقدت من بعد يوم متعب ومخيف بعض الشيء وحلو فنفس الوقت

ما حسيت بروحي الا وأنا أقوم على ضو الشمس فالحجره فتحت عيوني صح نسيت أمس ودرت الستاره مفتوحه
كانت الساعه تسع هالحزة الشمس يقوا ضوها شوي بس حلو ضوها يحسسني بالدفا والأمان ...
قمت رحت تسبحت ولبست جلابيه مريحه مشطت شعري ع السريع ونزلت رحت شفت أسيل قاعده ترمس فالتلفون وبعد ما خلصت
أسيل :سباح الخير
نوره : صباح النور
أسيل : تاكلين فتور نواري
نوره : باباتيه والشباب وين
أسيل : كلهم نايمين
نوره : اهااا لا بس بشرب حليب اتريا لما ينشون
أسيل : سخنت حقج هليب
نوره : مشكوره

شليت الكوب وقعدت تميت اعابل باطراف مقبض الكوب .. افكر فـ حياتي يا ترى الحين كيف بتكون يا ترى بنسى الامي وجراحي وهمومي ولا بتصير اردى واردى وبتزيد العلل فـ حياتي شو دراني يمكن عيال عمي بيغرون لي حياتي بيتهم كلّه حياه مب نحن بس أنا وبابا وعمور وعدول وعايشين على ذكرى الماضي ما في شي يديد عندنا.. ما نفكر فـ باجر عايشين على ذكرى الأمس وبس .. بس الله كريم هاي الحياه لولا البهارات ما كان لها طعم
صحاني من تفكيري صوت أسيل

أسيل : أنا كلّمت أخو مالي
نوره : زييييييين شخبارهم
أسيل : كلهم زين أخو مال أنا في زواج
نوره : صدق بتسيرين عرسه
أسيل : لا ما في روه أنا
نوره : جيه انزين ها أخوج
أسيل : أنا أولاد محتاج فلوس وأنا لازم يشتغل
نوره : انتي سيري وأنا بكلم بابا يعطيج الراتب دبل هالشهر
أسيل : لا لا ما يبي بعدين اهل ما زوز فيه سوي مسكل
نوره : كلنا يا أسيل جذا ما فيه حد ماله هموم كلنا جذا كلنا نكد وهموم

آآآآآآه هذي أسيل بعد عندها مشاكل بس عايشه حياتها.. لا وهي مشاكلها يمكن أكبر عن مشاكلي أنا آآآآه يا أسيل ماشالله عليج صبوره .. وهي مغتربه مب نحن اللي وسط أهلنا وناسنا ...

قطع علي تفكيري صوت عدول وهو فيه رقاد
عدولي : نوره سيري شوفي بابا قوماني يقول بسكم رقاد
نوره : هههههههه أحسن يلا تريق وبنسير اليوم نقطّع
عدولي : الله الله نخمّس
نوره : هههههههههه

سرت تجهزت ولبست عسب الطلعه كشخت بس مو هاك االزود معقول للبر يعني وشليت معاي ملابس اسبير لنا كلنا
عالساعه عشر ونص بابا قال لنا يلا نطلع
ركبنا السياره تحركنا والتقينا فــ مكان مع أهلنا قوم عمّي وعمتي وزوجها الشباب كل واحد بسيارته بس نحن البنات كل وحده مع أهلها بالأحرى أبوها... أنا أبوي وبس هم أمهم بعد آآآه

شفت صوبهم سيايريهم مليانه ونحن بعد بس نحن عددنا أقل
أبويه قال بنات عمّي قاعدين يقولون أركب وياهم قلت له بركب وياك مابا أسير ويا حد
عيال عمي زقرو عموري وراح وياهم دوم فديته يمشي مع اللي أكبر عنّه أبد ما يمشي مع اللي فعمره خايفه عليه وايد
عدولي ركب ويا عمّي سعود ( بو يوسف ) لأنه علاوي وياهم
أنا نزلت من السياره من ورا وفتحت الباب اللي يدام وركبت يمب بابا حسيت هاللحظه كل عيال عمي وعمتي يشوفون صوبي مادري ليش استغربت يمكن يشوفون علاقتي بابوي بس هم ما يعرفون عن علاقتنا شي أنا وبابا بس أحس العالم يحسدوني على بابا

تحركنا وكان وناسه أنا وبابا نسولف سوالفي مع بابا عطتني خبره بالحياه أحس روحي واعيه ومستحيل يوم من الأيام أسوي شي طيش وما شابه وطول عمري بتم الكبيره اللي لا يمكن تغلط الحمدلله أبوي رباني أحسن تربيه
وصلنا لمكان كلّه أشجار غاف او سدر والله ما اعرف ورمل صحرا وكله عراقيب بصراحه المنظر وايد حلو فخاطريه العب فالرمل لمّا اقول بس
آه آه آه تذكرت طفولتي وكيف ماما وبابا كانو يعاتبوني لمّا ألعب بالرمل يا حلوها من أيام يا ليت لو يرد يوم من هالايام بس يومواحد ... جان كلنا بنصحح أغلاطنا ....
وعيت من خيالي على صوت جوجو وهي تدق الجامه

جواهر : يالمغروره انزلي حشا حتى اليوم تستحين ما صار مستحا ها
نوره : ههههههه أوكي وخري عن الباب عسب افتحه
جواهر وخرت ورفست الباب بريولها
جواهر مسكت ريولها وبألم : آآآآآآآآآآآآآآآي آآآآي
نوره : ههههه تستاهلين ها يزا من يلمس شي من ممتلكاتنا
جواهر : حشا خلاص بيتكم ما بطبه هههه
نزلت وشفت عمتي حفصه ( أم حمد ) ومرة عمي مزنه ( أم يوسف ) واقفات يقولون حق الخدامات كيف يفرشون الحصران ويرتبون الأغراض ولا حظت الشباب سوو حاجز من بينا نحن والرياييل حطو السياير فالنص ...
تجدمت عن عمتي ومرة عمي وسلمّت عليهن

عمتي أم حمد : وينج صار لي أسبوع ادق ما تردون
نوره : السموحه عمو امتحانات ما كنت اسمع صوت تلفون البيت
عمتي أم حمد : قلت حق ابوج يشتري لج موبايل خاص فيج ما رضا
نوره : هههه يكفيني موبايل البيت يوم اطلع اشلّه وياي
شفت ابوي يتقدم من صوبنا ومبتسم
أبويه : اسمع حد قاعد يخرب بنتي
عمتي أم حمد : هههههه لا بس اشتر لها موبايل حرام
أبويه : بشتري لها بس مو وقته دراسه عندها اخاف تهمل دراستها
تجدمت عن ابوي وقفت يمبه كنت مبتسمه بس ما حسيت الا بايد ابوي تضمني له
أبويه : عاد اليوم خبصي وسوي اللي تبين مع بنات عمج وعمتج
نوره : هههه اللي ابا اللي ابا .. مره وحده يعني أي شي
ابويه : أي شي أي شي
نوره : هههه أوكي خلاص بسرق سيارتك وبنخمس بها
ابويه : بتجلبينها لي هههه
عمتي أم حمد : حراميه شريفه نورو تعترف ههههه
نوره : ههههه على عموتي
عمتي أم حمد : طول لسانها بنت خليفه هههه
ابويه : صدقها انزين ههه
عمتي أم حمد : انت ليكون تخبرهم عن سوالفي وانا صغيره
نوره : ههههه كل شي كل شي
عمتي أم حمد : ههه أنا براويه ابوج
ابويه ابتسم : حفصه مزنه ديرو بالكم عليها
بغيت اصيح لهالدرجه ابوي يخاف عليه لهالدرجه انا غاليه
عمتي ومرة عمي : انشالله نوره فـ عيوننا
رووح ابوي صوب الرياييل شفت بنات عمتي يايات ركيض صوبنا
ميثا : نواري هون لأا ما بسدأ أنا
نوره : هههه جلبت الحرمه شكلها
ميثا : فديتج انا
سلّمت على الجوهرة وميثا وعليا
الجوهره وجواهر فعمري وميثا بعد أما عليا عمرها 21 سنه
عليا : الحين صدق اللي سمعته
نوره : اممم شوه
عليا : قالو امسات رحتي بيت عمي
نوره حركت راسي بمعنى هيه
عليا : يلا الحمدلله
جواهر : الحين نوروه بتيي بيتنا بعد مو بس بيتكم سمعتو
ميثا : أووووف جيه تغيرتي قبل كنتي تيين بيتنا وبس
جواهر : حرّه فيج حرّه
ميثا : لك شو عملتي يا نور منيح هيك عاجبك تخلي الغرب يدحكو علينا
نوره : ههههههه ميثو ليكون ماخذه سوري ونحن ما ندري
ميثا : أوكسجيييييييييين اوكسجين الحقو علي
نوره : بلاج
ميثا : ميلسين يمبي فالمدرسه وحده سوريه نسيت الاماراتي بسبتها
نوره : ههههههه
عليا : أنا بسير بساعد قوم امايه
راحت عليا
جواهر : هاي من الحين جذا ميته على خالد عاد يوم يعرسون الله يعين
الجوهره ما يعيبها كلامنا وقامت على طول راحت صوب عموتي ومرة عمي
ميثا : اليوم بدنا نفحط هداك التفحيط اللي بيدور الراس يا صبايا
نوره : هههه ما ينفع لج السوري
ميثا : جبو علي ماي جبو علي ماي
نوره : بلاها هاي كل شوي تستغيث ههههه
جواهر بصوت عالي : يسور يسور تعال وييب وياك ماي
أهاا فهمت السالفه ههههههه هذا ياسر خطف
ياسر بغرور : اجلبي ويهج
ميثا : يعأد يا ناس يجنن شو هاد
نوره : هههه اسكتي عن يسمعج
ميثا : هههه ما علينا شو امتحانات الشارجه هالسنه
نوره : حووووه راقده انتي ثانويه عامه يعني الامتحانات موحده فـ كل الدوله
ميثا : أي أي لك نسيت سامحيني خيتي
جواهر : جب لاه لوعتي جبودنا
نوره : ههههه موجنه نحن شوي اليوم
جواهر : تريي عيال خالوتي بييون اليوم وعيال عم ميثوه
نوره : أهاا شي طيب
ميثا : منوه يايه وياهم
جواهر : أكيييييييييد تبينها تعرف يسوف موجود ماتيي
لأا لأأأ منى تحب يوسف بس يوسف مالي يوسف ما يحبها يوسف لي أنا وبس
ميثا : ههههههه هي هاي منو تصنيفات
نوره حبيت اغير الموضوع قبل لا اروح اذبح لي حد
نوره : شيخه بنت عم منى بتيي
جواهر : لأ ما أظن
ميثا : ها ها النواقص وصلو
جواهر : يوم منى بتيي اقول لج اول ما تشوفه مو بعيده تنسدح اهني عالرمل وتقول احبه
غرت وايد ليش جذا ليش والكل يعرف عن حبهم أكيد ما بيفكر فيني

نوره : لهالدرجه يحبون بعض ..؟
جواهر : أكثر من ما تتصورين وايـــــــــــــــد
دارت بي الدنيا تمنيت الأرض تنشق وتبلعني ليش يا يوسف كل هالسنين وأنا أفكر فيك انت الانسان الوحيد اللي معطني امل بهالحياه .... انت اللي حطيت لي امل أني بعيش حياتي..... محد غيرك سكن قلبي يوسف لا تخونني
نوره : شي طيب
قمنا وأنا فيني حرّه ليش يوسف يسوي جذا ليش حرام عليه انا اللي غلطانه انا اللي ابتعدت عنهم انا اللي فضلت الوحده وقت التجمع الاسري أنا كلّه مني ومن غبائي
بس والله غصباً عنّي ... يعني أشوف العذاب بعيوني واروح استانس
رحنا صوب اللي واصلين سلمنا عليهم شفت منى تسوي حركات للبنات فهمت انها تسأل عن يوسف ليش جذي انزين
بغيت اعفد عليها واذبحها صح انّي مو جريئه هاك الزود بس لمّا ابا احافظ على شي أنا اباه
اسوي المستحيل لجل اوصل له
قعدنا تمنيت شيخه تكون موجوده تفهمني وايد شيخه ... كنت بقول للجوهره بس الجوهره مو هي الجوهره الاوليه وايد تغيرت ما قامت تسمعني ..
حتى انتي يالجوهرة صرتي مثلهم تركتيني لما تعبت نفسيا تركتيني وأنا محتاجتنج
قعدنا نسولف وأنا مقهوره بداخلي فيه واحد قرب منّا بس أنا كنت صادّه ما اطالع صوبه
سمعت جواهر تقول لميثا : يوديها عن تسير وتقول له متى نعرّس

بغيت أنش وأقول ما بيعرس غيري ما بيعرس وحده ثانيه يوسف لـ نوره ونوره لـ يوسف
بغيت اصد وراي وابتسم لـ يوسف بس أنا فـ حياتي ما كنت جريئه غير انّه ما صار لنا الا يومين وبس نشوف بعض
أكيد يوسف بيقول بنت عمي مو أوكي بس أنا أباااه والله أباااااااه بعيوبه وبكل ما فيه
سمعت صوت واحد يقول : ميثا وين أمي ...؟
استغربت منو ها عاد
حاولت أخذ أي اجابه على سؤالي ما عرفت
ميثا : هناكي صوب سيارتكم
استغربت ليش ما سأل خواته اممم وايد احترت يمكن يبا يقهر منى يوم يسأل ميثا
اول ما ابتعد
منى : بموت خلاص بموت ماي ايس أي شي تبون جبو علي عادي
البنات تمّو يضحكون انقهرت بصراحه ضحكت مجامله
نوره : بودركم أنا شوي
رحت صوب سيارتنا قعدت تميت اعابل فالفون ما ادري شو تميت أخربط وما ادري لمنو رسلت مسجات مو بعيده رسلت للبنات اللي ويانا بعد
كل هذا من القهر اللي فيني ومن التفكير
سمعت صوت خطوات قريبه من السياره خفت وايد منو يا ربيه منو
سمعت صوت واحد يقول
..........: لا طالعين البر ويا الأهل
وقطع كلامه جنه يسأل ابويه
.........: وين الولاعه ما سمعت ...؟
أبويه بصوت عالي : أعوذ بالله عشرين الف مره اقول لك فالطبلون
........: اوكي اوكي خلاص
فتح باب السياره المكان اللي انا قاعده فيه صوب اليمين هب مكان السايق
طالعني مستغرب رد ورا وضحك شوي وطالعني
استحيت ونزلت راسي ما ادري شسوي فشله
........: اشحالج شخبارج ..؟
نوره : تمام
توني بنزل

توقعاتكم ,, شو بيصير يا ترا ..

نظرة الحب 11-17-2011 12:36 AM

الحلقه الثالثه ..



..........: نورو واخيراً رضيتي تتطلعين
طالعته وهزيت راسي بمعني هي
...........: شي طيب عاد سيري اقعدي ويا البنات شو فايده الطلعه دامج روحج
نوره : هي ييت ادور على شي
.........: صح صح وين ولاعتكم ابوج طفرني عشرين الف مرة طرشني اشلها وما حصلتها
فتحت الطبلون وطلعت الولاعه وعطيتها اياه
ولّع الولاعه ويابها قريب عنّي
خفت وايد وايد بغيت اصيح أنا أخاف من النار وايد ما احب النار
نوره : فهد لاااااااااه
فهد : بعدج خوّافه هههههه انزين خلاص يلا شكراً ع الخدمه
نوره : العفو
راح فهد

فهد بعده على طبعه الحبوب الاجتماعي عكس حمد اللي مرابع يوسف حمد اصغر من يوسف بسنه أما فهد تؤام عليا
رحت صوب البنات وشفتهن يسولفون شفت منى بغيت أحسدها على يوسف الصراحه
أنا اللي كنت اقول باجر البنات بيحسدوني على يوسف طلع العكس أنا اللي بحسد
وأنا اللي اقول باجر حياتي تتغير مع يوسف .. أي تتغير واي خرابيط شكلي وايد حلمت

طالعت صوب عليا شفتها حظها عليا الصراحه عيال عمتي حياتهم حلوه حمد غامض يشتغل مع يوسف شركاء وظابط بعد
أما عليا بتخلص دراسه هالسنه وبتعرس وفهد بعد هاي آخر سنه أما ميثا فعمرنا
بس عيال عمتي نادر ما يجتمعون ويانا مرتين فالشهر .... أكثر شي يروحون عند أهل أبوهم
و هالشي واجب عليهم
هاي حياة عيال عمتي باختصار

أما عيال عمي يوسف غامض جدا جدا جدا انسان طموح
وياسر بعده سنه ثانيه والجوهره وجواهر فعمري وطبعهم عكس بعض
وعلاوي عمره ثمن سنوات فعمر عدول أخوي

خوالي ما اعرف عنهم الكثير لأنه سالفتهم سالفه يالله الله يفرجها وترد حياتنا بسيطه مثل قبل ما نبا بيزات ولا فلل ولا سياير المهم نكون عايله متكامله محد يفرقها

طالعت صوب البنات مره ثانيه ووعاني من تفكيري صوت ميثا
ميثا : جواهروووه بنت خالج منوه تموت ع يوسف اعوذ بالله مادري شو جايف فيها
جواهر : ادري انها تموت على يسوف مادري شو جايفه فيه

والله لو أنا مكانج يا منى وواحد يرمس على يوسف لقص لسانه قص واذبحه وادفنه فقبره روحي .. بس منى غير بارده بارده وايد

منى : انته بحري وانا اليم يقولون اللي يقولون انا فحبك متيم خل الحساد يموتون
انقهرت وايد بارده منى
منى : وبعدين هاك اليوم عموتي اللي هي أم ريل المستقبل قالت العرس جريب
يوسف لا لا تعرس يوسف دخيلك
جواهر : زين ونحن آخر من يعلم يلا اول ما نرد نروح الاتليه وبنفصّل
ميثا : ريلي ع ريلج
جواهر : الحساب عليج

يا برودة دمكم أنا اللي بموت من اللي قاعده اسمعه وانتو عادي عندكم جذا بفصل وبرقص وبلبس
ما اقول غير آه آه محد فـ هالدنيا يفهمني
ضاع الأمل ضـــــــــــــــــــــــــاع
وانطفت كل الشموع بدربي انطفت
أصلاً هي ما يوم ضوت عشان تنطفي يارب ساعدني يارب

ميثا : بنات نشو نروح نساعد الامهات عسب ننجب الغدا
أول جمله سنعه تنطقها ميثوه فالرحله هاي ولا هي ما يطلع منها كلام مفيد ابد
قمنا رحنا نساعد وعقب ما غلفنا ألاكل وحطيناه عدل الشباب منهم يو يشلونه نحن قعدنا فـ صوب
عمتي زقرتني استحيت منها وايد
عمتي أم حمد : نواري نوراي
نوره : هلأ عموه
عمتي أم حمد : تعالي فديتج شوي
ميثا : سيري سيري يمكن فيه واحد ياي بفرسه وبيشلّج
نوره : يا سخفج وبرودة دمّج

ميثا استغربت أنا فالعاده أخذ هالسوالف كشي عادي أول مرة أكبر الموضوع جذا أنا أبد ما أحر بسرعه أعصابي هاديه
تجدمت عن عمتي

نوره : نعم عموووه
عمتي : حمد وفهد سلمو على نواري
حمد : هلأ بنت خالي اشحالج
نوره : بخير
حمد : زين ييتي بتستانسين ويانا
هزيت راسي ما عرفت شو ارد
فهد : نواري لك انتي هون ونحنا ما بنعرف
شو هالفضيحه فهود فضحني غربلاته
فهد : الوالده تراني سلمت عليها قبل شوي بس عادي نسلم مره ثانيه
عمتي أم حمد : ما ادري متى ميثوه وفهود يعقلون
فهد وهو رايح : يوم بتزوجوني أقول لج
عمتي أم حمد : ههههههه الله يخسه على سوالفه
ياسر ياي : سمعنا فيه عرس
عمتي أم حمد : هي عرس ولد عمتك فهد والعروس وحده تبا تنتحر
بغيت أضحك وأنقع من الضحك
ياي حلوه طلعتنا تفتح النفس أحلى عن قعدة البيت
بغيت أدق سلف وارد ريوس لأني شفت يوسف ياي صوبنا

مابا اتعلق فيه زياده مابا يوسف بيجتلني جذا كل ماله قاعد يعذبني أكثر وأكثر ليش جذا يوسف ليش
حرام عليك يوسف أنا شو سويت لك اللي اذكره انّي ما شفتك غير من ايام صار لي سنوات مب سامعه عن أخبارك بعد حرام عليك حرام
بس صوت ياسر وقفني

ياسر : اشحالج اليوم نواري
نوره : تمام الحمدلله
ياسر : ها لابي عيبج
استغربت تميت أطالع صوبه شو السالفه جيه يسألني أنا أصلاً متى شفت لابه
عشان يسألني عنّه تميت مستغربه شو السالفه يا ربي
يوسف ياه صوبنا

شو السالفه شكلهم شفتات ناويين يذبحوني عيال العم والعمه متفقين علي

يوسف : اشحالج عمتيه شو مسويه ...؟
صوته ييب لي الرعب والرعشه شخصيته قويه وايــــــد
عمتي أم حمد : بخير ربي يعافيك ولدي اشحالك انته ..؟
يوسف : بخير دامج بخير
عمتي أم حمد : ولدي بغيتك تسير صوب الجمعيه اللي قريبه من هالمنطقه شي أغراض ناقصه

طول هالطلعه كل شي يطلبونه من يوسف
حرام عليهم انهد حيله من كثر ما يلبي لهم طلباتهم جنّه مافي أحد غيره اهني
بس أكيد لأنه عنده خبره بهالسوالف ما شالله عليه يعرف عن كل شي

يوسف : انشالله عمتي تامرين أمر
يوسف توّه بيروح وهو لاف صد صوبي
الحمدلله هالحزة ما كنت قاعده أطالعه ولا كنت بتفشل عدل

يوسف : اشحالج نوره ..؟
نوره : تمام
يوسف : مديم حالج
يوسف : عمتي عقب شوي بتصل بج لمّا أوصل الجمعيه
عمتي أم حمد : الله وياك
رووح يوسف

أنا غبيه ليش ما قلت له ومن صوبك أو اشحالك انته ..؟ والله انّي غبيه ضيعت فرصه علي
طالعت صوب منى وأنا مقهوره حاولت ما ابين ملامحي للي يمبي
شفت منى ولا همها وتسولف مع البنات يا حظج يا منى

أكيد ما يهمج دامج تدرين انّه يوسف يحبج وانتي تحبينه يعني ما في قوه فالكون تقدر تفرقككم عن بعض ... غير هادم اللذات وسارق أحلى اللحظات
الموت حق علينا ولله فراق الحبيب وهو حي ويحب غيري أهون من انّي أحظر عزاه ولله
الله يوفقك يا يوسف بس انت لي بسوي المستحيل عشان أحصلك بسني عايشه بـ جحيم
تبا بحبك تعيشني بجحيم أكبر
والله ما استحمل مشكله وحده زياده على مشاكلي بتهدم حياتي كلها كلها
ما عاد فيني صبر نفد صبري خلاااااص آهـــ من قساوة الزمن
حتى فـ حبي ما توفقت
كل شي انسرق مني كل شي
ما بقا لي شي كل شي فـ حياتي صار طعمه مالح مافي شي حلو
سعادتي انسرقت منّي
العطف والحنان اللي اباه ومحتايتنه انسرق منّي بلحظه
واليوم آه شو أقول حبّي حبّي بعد انسرق عنّي

حرام عليهم ليش جذا ليش ,,,,,,ليش يا زمن تقسى علي ما في حد غيري فـ هالدنيا تذوقه مرارتك
والله انّي ذقت مرارتك لما حفظت طعمها بسني تعبت ... لو بذوقها بعد بتسمم من كثرها بحياتي
خلاص ما عاد باقي فيني صبر لو الزمن بيزيد جرعه وحده من مرارته بحياتي بنتهي بموت مثل المريض اللي يبون يخدرونه وبالغلط يزيدون الجرعه يموت
أنا حياتي وقصتي مع الزمن أشبه بالمريض وجرعة المخدر ...

عقب دقايق معدوده نجبنا الغدا تغدينا عقب الغدا البنات قالو بنتمشا
قمت وياهم تمينا نتمشى
جسدي معاهم بس بالي مكان ثاني وأقول ليتني ما ييت هالطلعه وعشت بأحلامي الورديه
بس زين ييت عشان أقوم من أحلامي بسني اش كثر أحلم وأحلم يكفي لازم أعيش حياتي الواقعيه وأانسى أحلامي
أنا لازم أعيش حياتي الواقعيه وأجازف عشان حبّي بس خلاص دام حددو الزواج ما باليد حيله
لازم أدور لي على أحد غير يوسف يساعدني أتعدى أزمتي هذي وأتخلص من همومي
منو هالشخص ياربيه
كنت بقول الجوهره بس الجوهره روحها يبالها حد يساعدها
بس أنا مستحيل اتخلى عن يوسف بهالسهوله
يوسف حلم حياتي من طفولتي يوسف الأمل اللي كنت عايشه عليه قبل نومي وبعده
صحاني من أحلامي صوت ميثوه
ميثا : نواري حوووووووه
نوره : هلأ
ميثا : وينج من ساعه أزقرج
نوره : عن المبالغه الزايده ميثوه
ميثا بخيث : هاااه منو العرب اللي قاعده تفكرين فيهم خبرينا
نوره : استريحي عيم هب عرب عايبنج جذا !!
جواهر : ههههه حلوه هاي .. المهم اش رايكم نلعب لعبة الصراحه
لقيتها فرصه لي وأحلى فرصه بحياتي

نوره : موافقه ,,
جواهر : وانتو بنات ..؟
ميثا : كلهم موافقين هب لازم تسألينهم يكفي بوسهم موافقه ما عليج منهم
استانست قلت أكيد ميثوه تقصدني
جواهر : وامنو بوسهم انشالله ..؟
مثيا : أوفكووورس الآنسه ميثاني
جواهر : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
ميثا : جيه هب عايبنج ترا لو هب عايبنج عادي اجلبي ويهج هب لازم تلعبين ويانا تراج
جواهر : آخر زمن بوسنا ميثاني هاللي ناقص
عليا : عز الله الدنيا اختربت
ميثا بشفقه : الحين لو خالد بوسكم جان ما عبرتيني بعد
عليا : أوفكورس انتي اصلا ما تيين ظفر خلّود تراج
ميثا : مالت عليج وعلى خالد أوف
منى : بلا هذركم الزايد هاه يلا نلعب ..

بغيت اقول لها بنات عم وعمة يسولفون انتي اش لج رازه ويهج اجلبي ويهج بس تداركت روحي
الجوهره بهدوووووء انسحبت بدون ما تنطق أي كلمه استغربت من موقفها نستني غضبي بعد

نوره : بنات أي ويل بي باك
جواهر : صادق عمّي يوم قال نورو ترمس أجنبي وايد
نوره : اش لج انتي هههه باباتيه عايبنه جذا
جواهر : جيه تبين تروحين
كنت قاعده اطالع الجوهره فضّلت السكوت ما رديت على جواهر
نوره : برد لكم بعد ثواني عن تلعبون بدوني هاااه بزعل تراني .. أوكي
جواهر طالعتني : ماشي فايده ترا كلنا رمسناها والله كذا مره هاي مو أول مره دوم جذا
نوره : نحاول بعد شو بنخسر يعني
جواهر : انزين برايج أنا قلت لج ..

نظرة الحب 11-17-2011 12:37 AM

نوره : يمكن محاولتي تنفع لا تنسين انّي ربيعتها روح بالروح قبل السالفه اللي صارت
جواهر : هيه اللي يشوفكن أول ما يقول هذي نوره وهذي الجوهره ثنتينكن تحولتن وتغيرتن واييييد عن أول
نوره : مو وقت النقاش الحين بروح بشوفها ولي باااااااااااك
جواهر : محد مخربنج غير هالانجليزي مالج
نوره : هههههههه حاولي ترا ما بتقدرين تغيرين فيني بابا عايبنه طبعي
ميثا : حوووووووه خلصونا بسرعه ترا ورانا لعبه
عليا : هههههه اللي يسمع يقول وراها عيال هب لعبة مراهقات هههه
نوره : هههه يلا برد لكن بسرعه عن تلعبون وتخونون فيني
جواهر : ييبي وياج غرشه ما شي عندنا اهني غرش ماي
نوره : أوكي ..

ابتعدت عن البنات حسيتهن بيرمسون عني
ما ادري ليش حسيت بيقولون نوره وايد تغيرت آآآه شكلهم بعدهم مايدرون
مايدرون اللي فالقلب يضل فالقلب ولا يمكن يطلع ما يدرون همومي اليوم زادت ما قلّت مثل ما
يقولون

تقدمت من الحريم وشفت الجوهره فـ صوب قاعده روحها
ابتسمت للي قاعدين
حسيتهم مستغربين منّي أنا أو من وجودي ما أدري ليش ..؟ بس لازم كل هالسنوات بعيده عنهم لازم يستغربون
لهم الحق والله ما اعراضهم على استغرابهم لو انا منهم جان سويت مثلهم
بس حسيت وجودي أسعد الكل ,,, الكل كان مستانس من تواجدي وياهم
رديت لهم الابتسامه

حرمة عمي أم يوسف : نواري البنات ما يشربون جاي حمر ..؟
نوره : اممم ما أظن عموه ويانا بارد اهناكي
حرمة عمي أم يوسف : الله يا هالبارد اللي صار ما يفارق الثلاجات حتى فكل زاويه فالبيت

ابتسمت على سوالف الكبار لو يبدون عن سالفه يودون خط عاد
تمنيت هاللحظة لو أمي قاعده ومجتمعه مع عمتي وحرمة عمي جان حياتي غير ما بكون فـ هالحاله وتفكيري ما بيكون مشتت
رحت صوب الجوهرة
نوره : جوجوتي تعالي نلعب حراااااااام تعالي عشان خاطري
الجوهره بهدو : مالي خاطر والله
نوره : جوجوتي حرام تعالي دخيلج
لو انّي ما كنت بستفيد من هاللعبه كنت بقعد مع الجوهره بس أنا بستفيد منها وايد وايد
الجوهره : بعدج تتذكرين دلعي
نوره : أكيييييييد في وحده تنسى دلع تؤام روحها
الجوهره ابتسمت بهدوء : نونه
فرحت وايييييييييييييييييييييد محد يزقرني نونه نادر ما يقولون لي نونه الجوهره الوحيده اللي كانت تقول لي نونوتي استانست عن خاطر
نوره : أوكي جوجوتي تعالي نروح نلعب
الجوهره : مابا العب ما احب هاللعبه أكرهها والله
نوره : اوكي لا تلعبين بس ايلسي شوفيننا
الجوهره من بعد صمت دام لحظات حسيتها سنوات لأني قلت يمكن بتقول شي عن صمتها
عن حياتي يمكن عندها الاجابه

الجوهره : أوكي
زخيت ايد الجوهره رحت خذيت غلفة ماي شربت ربعها وخلّيت الجوهره تشرب منها
حركتنا ونحن صغار لازم نشرب من نفس الدبه نقول جذا يقوا حبنا أنا والجوهره لبعض
ضحكت والجوهره ابتسمت وبس

مرينا صديت وراي ما ادري ليش
شفت نظرات مرة عمّي صوبي حسيتها مستانسه ما ادري ليش ..؟ بس أكيد للجوهره
وحركت نظري شفت عمي وابوي جنهم يسولفون عنّي
وكانو عيال عمي بنفس الجهه بس اابعد شوي حسيتهم يطالعوننا مستانسين او يطالعوني أنا بالاحرى أكيد بيقولون الجوهره بترد لطبيعتها من بعدي

بس الله الاعلم الجوهره مو حزينه عشاني أحس في سبب ثاني ما اعرفه بس يمكن عشاني الله العالم
بس انا منو بيردني نوره .. منو بيرد نوره هذيك الحيويه الحبوبه الدفشه نفس الوقت ..؟
وصلنا صوب البنات قعدنا عالرمل

ميثا : حشا ما صارت روحه أعوذ بالله كل ها تأخير
نوره : احمدي ربّج يبت لج الدبه أصلا انتي ويا هالراس
ميثا : هههه يلا يلا نبدا

بدينا نحرك الدبه ونسأل بعض كل وحده تحاول تطلع اشيا مخبايه فـ حياة ربيعتها
بس انا مرادي ما تحقق للأأسف ما رمت اسأل السؤال اللي أنا أباااه ما قدرت

عليا : أنا تعبت بنش ما اروم اتم أكثر
قامت عليا شفتها فرصه مكان عليا يساعد وايد وحلو بعد
رحت مكانها بسرعه وقعدت
جواهر : غش أمييييه يلا نشي ردي مكانج
توهقت شو اقول انا الحين
نوره : الشمس حرقتني هناك على ويهي
جواهر : أي شمس ما شي ضو بعد
نوره : ما تشوفين الضو الفاتح على عيوني عيوني تعورني
وجيه لما أقنعت جواهر
بدينا نلف الدبه نلف ونلف ونسأل لدرجة حسيت الاسئله خلصت ومرادي ما تحقق بعده
فجأأأة وقفت الدبه المكان اللي أنا أباه يااااي الحمدلله يـــــــــارب الحمدلله

نوره : اممم يا ربيييييييه شو أسأل
جواهر : خلصينا بسرعه
نوره : امممم منى انتي كيف حبيتي يوسف أو بالأحرى شو سالفتكم ..؟
منى : شكلها السالفه وايد هامتنج
نوره : اممم نوعاً ما ... تقدرين تقولين فضول عيبتني قصتكم
منى : الله يسلمج فيه مره كنت رايحه بيت قوم ميثاني ويا جواهر وعيال عمهم كانو هناك
وكانو مسويين عزيمه وجان بالغلط أطلع يدام يوسف ومن جذا بدت قصتنا
نوره : آهاا شي طيب

يعني شافها وشافته هاك اليوم يا ربييييييه بس يوسف ما يحب العزايم ليش راح ليش ..؟
يمكن مكتوب هاليوم يحبون بعض منى ويوسف هي ليش لأ
ولعبنا بعد بس للأسف ما يتني فرصه ثانيه عشان أسأل منى وتعبنا
ع الساعه اربع ونص نشينا رحنا صلينا العصر هاليوم وايد أخرّنا صلاتنا
لدرجه عمّوه حفصة يت صوبنا تباغم نشو صلو ونشو صلو ههههه
طول الوقت كنت أحس روحي أحسد منى زياده وزياده ليش خذت يوسف منّي حرام عليها
بس يوسف يمكن ما يحبها أكيد يوسف ما يحبها يحبني أنا

كيف يحبني ..؟
وهو لا داري عن هوا داري واراضيي وأنا اللي صار لي سنوات قاطعه وما اسأل عن حد
عقب جذا ع الساعه خمس الا ربع البنات قالو لازم نقطع نبا نخمّس وجذا
جان باباتيه و يوسف كل واحد أدرى عن الثاني فسواقة البر أنا ركبت ويا بابا وبصراحه كان ولا اروع
ما اخاف يوم اركب ويا باباتيه لو وين نكون أحس معاه بأمان وعقب ما نزلنا مدوخات هههه

قال عمّي لازم باباتيه و يوسف يسوون حركات بالسياير
بس هالحزة الظاهر قوم منى روحو أحسن
هالحزة شفت مانع يركب السياره والشباب سلمّو عليه ماشالله عليه كامل والكامل الله
بصراحه بغيته يتم بس للأسف ابا منى تروح ماباها تتم
وراحو أهل ميثاني اللي هم عيال عمهم عددنا قل ما بقا غيرنا نحن و عيال عمّي وعمتي
الشمس خفّت... الجو روعه.... في ضو شمس بس خاااااااااااافت وايد وحلو الساعه 5 ونص تقريبا
أول شي يوسف ركب السياره ماشالله عليه تم يلعب بها لعب جنه بلاي استيشن خفت عليه وايد
عقب باباتيه قال بيتحدا يوسف يوسف نزل وبابا ركب السياره قالو لازم تكون نفس السياره
وباباتيه تم يلعب بها لعب وأنا خايفه الصراحه خفت عليه أكثر عن يوسف
وماشالله عليه مو بس جنه يلعب بها يلعب فـ ابوها وابو اللي يابها لدرجه يوم السياره صعدّها على عرقوب عود قلبي بغا يطيح
مو بس بيطيح الا طاااااااااااح من مكانه خلاص
وعقب بابا ياه صوبنا بالسياره ونزل

باباتيه : ها شو رايكم ..؟
يوسف راح صوب بابا وتخاشمو
يوسف : يا حييك والله
عمّي : انت الوحيد اللي تقدر على يوسف
باباتيه : أكيد عمّه أنا تربيتي يسوف صح

وغمز ليوسف ويوسف ضحك وياه حسيت علاقة يوسف فــ بابا وايد قويه وايد
والظاهر دوم السباقات تكون بين باباتيه ويوسف... سيارات،، كره... كل شي ...بس متفقين دوم
الله يديم المحبه بين الجميع صحاني من تفكيري وتحليلي لشخصيات كل من حولي صوت ..

............: لا عاد أنا أبا راي نواري فـ سواقتي
جواهر : أأأأأأأأأأ ......قبل كلّه تاخذون رايي الحين يوم يت نوراي تاخذون رايها نسيتوني
نوره : هههه باباتي أنا
باباتيه : ها شو رايج
نوره : طرطريشن والله ... أثرك خطير وأنا ما أدري
عمّي : ترا ابوج يسو اخس عن جذا
نوره : أووووه هو جذا بس أنا قلبي طاح لو أكثر الله يستر
عمي : ههههه بنات ترانا بنتعشا اهني
ميثا جنها مب جايفه خير : صدق
عمي يقلدها : هي صدق
نوره : ههههه وناسه طلعتكم والله
عمتي أم حمد : دوم نقول حق ابوج ييب نوره وييبها يقول ما تبا
نوره : ههههه ها قبل الحين خلاص كل يوم بيي

شفت صوب يلسة الرياييل الشباب مشغولين بسوالفهم
رحنا أنا جواهر وميثاني نصلي المغرب لأنه أذّن عليا والجوهره راحو رواحهن ما بقى من الحريم غير عموه ومرت عمي

صلينا وعقب سرنا صوب البارد وهالسوالف خذينا لنا اأشيا ورحنا قعدنا على عرقوب صغير شوي
شفت صوب الجوهره قاعده هاديه ويا عموتي وحرمة عمي أما عليا راحت السياره ترمّس خالد أكيد
ونحن نرمس شفت صوب الأهل مرّه ثانيه ما ادري ليش

شفت يوسف وياسر وحمد وفهد وعموري فديته قاعدين ويا عموتي وحرمة عمي
أما عمي و ابوي و ريل عمتي قاعدين يسولفون و عدول وعلاوي قاعدين يمبهم فديته عدول يحب علاوي وايد ويحتك مع الناس بسرعه
كان فخاطري أعرف عن شو يرمسون الأولاد ويا عموتي وحرمة عمي فيني فضول
أكيد يوسف قاعد يحدد يوم ملجته خطوبته شي جذا ... غرت وايد
يلا بسأل عموري يوم نرد البيت .. شو اللي بيصبرني الين نرد البيت
قطع علي تفكيري صوت ميثاني وهي تقول

ميثا : نوّار نوّار شفتي منى
سدّت نفسي بـ هالطاري شو ياب طاريها بعد هاي الثانيه
نوره : بلاها منى بعد ..
ميثا : بلاج ..؟
نوره : ما شي فيني رقاد
ميثا : لا بس شفتي عيال عمّي هالحلوين ..؟
نوره : كان فيه وايد حلوين .. تقصدين منو بالضبط ..؟
جواهر : ابييييييييه مغازلجيه نورو
نوره : ههههههه أتمصخر تراها هاي بنت عمتج ذالتنا كل الشباب عندها حلوين ماشي واحد خسف هههههه
ميثا : لا لا .. اللي كان لابس اسود وابيض
نوره : هيه جفته يوم يركبون سيايرهم
ميثا : تعرفين منو هاااه انزين ..؟
نوره : لا ما اعرفه ما حصل لي الشرف بعدني
ميثا : هذا يوسف
انصدمت : هاه يوسف ... منو يوسف ..؟
ميثا : يالذكيه .. ها يوسف ولد عمي اللي جاف منى يوم العزيمه وصارت السالفه
نوره : صدق ها اللي تحبه منى ويحبها
ميثا : هي في يوسف غيره .. يوسفنا هب خاطب
نوره : لا لا .. صح
جواهر : بلاها البنيه ..؟
ميثا رفعت كتوفها بمعنى اش دراني
نوره : هههه هي أنا عبالي هي تحبه وبس .. لكن طلعت خطيبته
ميثا : هي ولا شقايل تعلن قصة قيس وليلى يدامنا
نوره : هههه صدقج

هالحزة ردت لي الروح حسيت المياه رجعت لمجاريها ارتحت نفسياً جسدياً ..كل شي وكل ظلع فيني ارتاح كأنه هم وانزاح من علي
خلاص بعيش حياتي مستانسه خلاص يوسف لي أنا وأخيراً السعاده فتحت لي أبوابها وأخيراً بنسى همومي ومشاكلي وبعيش حياه يديده
بقلب صفحتي الجديمه وبفتح صفحه يديه بيضا بمليها الوان و ورود
تعبت من اللون الرمادي كان عام فــ حياتي كان مسيطر علي بس اليوم خلاص حياتي تلوّنت

ييييي يتني الضحكة على أفكاري الغبيه اللي راودتني اليوم ع الفاضي خرّبت طلعتي وسويتها
هم ونكد دوم أنا جي أسبق الأحداث ..
حرام علي ظلمت منى بأفكاري فقيره البنيه مالها ذنب بس أنا اللي أتسرع يلا الله يهنيها مع يوسفها
ويهنيني مع يوسفي هههه

تنهدت عن خاطر عشان أطلّع الهموم اللي بداخلي
وأنا أدعي انشالله هذا آخر يوم بعيشه جذا انشالله من اليوم ببدا حياة يديدة لازم أغير سستمي وروتيني وأعيش حياتي مثل الكل


فجأأأة فزعت
ميثا : حووووووه
نوره : هاااااه بلاج ..؟
ميثا : بلاج تتنهدين ..؟
جواهر : جنه هموم الدنيا عليج
نوره : ههههه لا بس من البرد حسيت روحي بختنق

بالفعل يا جواهر هموم الدنيا علي بس أنا بحاول أني أشلّها من علي وأنساها او بالاحرى اتناساها

خلاص تعبت من كثر الهموم بجرب أعيش يوم بدون هموم شو بيستوي بي آه يا يوسف ما تدري اش كثر عذبتني وياك اليوم مو بس اليوم دوم انت جذا دوم

ميثا : بناتات قمنا نروح صوب ماما وعموه..
جواهر : هي هي هي ارمسي جذا من أول عسب تشوفين يسور يا أم اللقاءات
نوره : ههههه قصدج أم السعف والليف هههه ميثاني

ميثا كشّت علينا : مالت .. أصلاً ما عندكم نظر أنا أم الذوق كلّه لو تدرون يعني
جواهر : هههه ضحتكيني .. بس نورو عليها أوقات تعليقات تسكّت بصراحه

ميثا تترجى : يلا حرام قمنا دخيلكم الله يخليكم ويزوجكم للي تتمنونه ..
جواهر : أنا أبا فهييييييييييد هذا عسب أأدبه الصايع
نوره : هههه وأنا أبا واحد ييي لي وأنا في غفله وأمّس الحاجه له ،،وهو على خيله

ميثا : جوجو تراج وايد تحلمين انّه فهود ياخذج وهو يعرف طينتج هههه ، وانتي نورو عنسي عقب فأحلامج بيي ها اللي قاعده تتمنينه

نوره أهز راسي بالنفي : هأأأأ هأأأأ بييني اليوم قبل باجر صدقيني هههه
جواهر : وانا بخطف فهود وبخليه يوافق انّه نعرس
ميثا : حشا بنات آخر زمن لا يستحن ولا يحشمن
نوره : هالله هالله يعني انتي اللي تحشمين .. أقول جوجو خلاص ما بنروح صوب قوم ماماتج

جواهر : أوكي نواري .. وبعدين اش لنا فـ بعض الناس خل يروحون روحهم جنهم رزه هههه ونحن ما بنسير
نوره : عفيه عليج شطوره جوجو
ميثا وقفت : ماااااالت عليج انتي وياها وع ع ع أصلاً محد يطلب منكن شي

نوره : يعني انتي اللي ينطلب عنج هااا ..؟
ميثا : بروح روحي أحسن لي هه قومو عنّي
جواهر : اشوفج تحركي زين

ميثا تجدمت .. طالعتها ... ميثا بتسويها ... ميثاني جريئه وعادي تقول حق ياسر أحبك يدام الخلق كلّه
نوره : شو هاي خبله عادي عندها رايحه صوبهم
جواهر تحرك ايدها بمعنى اتريي : تريي وشوفي
نوره : أوكي

تمينا نراقب صوب ميثاني تجدمت وايد وقربت لهم صدّت وشافتنا ابتسمت ابتسامة نصر
نوره : ابييييييه طالعيها وصلت لهم
جواهر : تريي انتي شوي

ردينا نطالع ميثا أول ما قربت عنهم شوي راحت خذت بوطل ماي وردت ريوس بسرعه ويت صوبنا

جواهر : ههههه يالردييه رديتي ها وين ميثاني القويه أونها عاد
نوره : ههههه وأنا أقول ميثوه جنها رايحه بـ تقول له أحبك وتعال اخطبني هههه

ميثا : مالت عليكن محد يتمسخر وياكن .. أوووف عُقد انتو من يرابعكن أصلاً مدري كيف أنا مستحملتنكن وقاعده وياكن

جواهر : لو هب عايبينج نحن اجلبي ويهج هب لازم تقعدين ويانا
ميثا : لا لا القعده وياكن أحسن عن القعده ويا العيايز ههه .. ولا جوجو وعلايه أم العقد هاييل

جواهر : عاد صخّي وبلاها الرمسه الزايده علينا مفهوم
ميثا : مفهوم ماما لا تعصبين خخخ نورو بلاج صخّيتي انتي الثانيه
نوره : تعالو نرقد ع الرمل شوي
جواهر : فكره يلا... والله طرطريشن
ميثا : لا لا ,, هب ناقصه يدخل فـ شعري رمل ويقمل هههه

نوره : لابسات شيل نحن عادي يلا عاد بلا دلع
جواهر : ترا ميثوه ما تغسل شعرها عدل عسب جذا تخاف يقمل هههه
ميثا : جوجو ان ما صخيتي قسم بالله بــ هالرمل ع عيونج

جواهر : يا أم قمل انتي هع هع ها اعترفي يلا
ميثا : اللي على راسه بطحه يتحسس بها يا أم القمل

جواهر : شو دخل المثل فـ سالفتنا ها ولا تتهربين
ميثا : جب جوجو عن المصاخه لا افلعج بنعالي الحين

نوره : وع ع ع لوعتن بجبدي انتي وياها غيرو السالفه ولا بقوم
ميثا : اونها تهددنا عاد ,, خفنا ترانا

جواهر : ارمسي عن السالفه لمّا نخليها تزوع ههههه
ميثا تدق بصدرها : أفا عليج أعجبج أنا ..

قمت من مكاني بثقه وطالعت صوبهن بنظره غرور وتخصرت
نوره : تمّو رواحكن ويا سوالفكن اللي تلوع الجبد شراتكن أوكي .. أنا سايره أحسن لي

ميثا :سيري شو يعني
جواهر : ع بالها تهددنا هالثانيه ويا شكلها

تحركت عنهم ومشيت وابتعدت عنهم شوي سمعتهن يزقروني بس طنشت يلا هم اللي قالو لي سيري عادي وأونج تهددينا خل يستحملون الحين

قعدت ع الرمل بتعب آ ه آ ه آ ه والله تعب الواحد يصعد على عرقوب لو كان صغير بعد يتعّب الصعود
شفت تحت آثار أقدامي ياااي حلوه الصوره للاستهبال

تميت أناظر حولي كلهم تحت بس أنا اللي فوق وااااو الحياه حلوه لو عشناها بحلاوه ولو العكس نحن اللي بنتحمل نتايج أفعالنا

طالعت صوب عموري بعده ويا الشباب ماشالله عليه الله يحفظه الحين هو فـ الصف الخامس وقاعد ويا الكبار عاد يوم يكبر صدق بيقعد ويا الشواب شكله هههه

شفت علاوي وعدول قراب عنّي شوي

نوره : عدول علاوي تعالو صوبي
عدول وعلاوي لفو يبون يشوفون وين مصدر الصوت

نوره : أنا نوره ... تعالو اهني صوبي
عدول ركض وعلاوي سوّا نفسه يو ركض صوبي

وتمو يركبون العرقوب نزلت أنا عشان أساعدهم وكل شوي كنت أتزحلق وأطيح وأوقات أنجو هههه وأطالع صوبي ليكون في حد شافني فشله
وركبنا فوق قعدنا ع الرمل

نوره : يلا يا شطار كل واحد يقول عن مدرسته سالفه يلا اطربونا
علاوي : ما نحب المدرسه نحنا انتي ليش تقولين جيه
عدول : هي كل يوم نروح المدرسه حتى فـ الاجازه انتي تقولين مدرسه

نوره : ههههه خس بليسكم وانتو صغار تفكيركم جذا عاد يوم تكبرون شو بيصير
عدول : أنا بصير مثل باباتي ريال عود وأشتغل
علاوي : وأنا بستوي نفس يوسف لأنه نفس عمّي خليفه .. صح عدول

طالعتهم هاييل حياة الطفوله يا حلاتها بس نفكر فألعابنا وشو بنصير لمّا نكبر
بالفعل هاي حياة الطفوله أكبر همومنا ألعابنا ... بس لما نكبر نعرف انّه الالعاب كانت أحلى هم فحياتنا لّما نشوف الهموم اللي هي بالفعل تستحق ينقال لها هموم

تذكرت مره دشيت منتدى كان فيه عضوه حاطه توقيعها
الطفل يقول : ماما أبي هم ,, حليله بعده ما يعرف انّه الهموم ماتت بها ارواح ..

بالفعل عجبني كلامها وايييد ... حلوه حياة الطفوله بس لو نعرف شو مخباي لنا بعد الطفوله جان كرهنا الطفوله وابوها .. نعمه من رب العالمين انّه ما نعرف باجر شو بيستوي بنا ..

وعاني من تفكيري صوت عدول وعلاوي وهم يباغمون خوفوني وايد

عدول خايف : نوراي عقرب عقرب صرصور عود
علاوي يرتجف : نواري ازقري بابا بسرعه بسرعه عقرب

شفت صوب العقرب خفت حسيت روحي بيغمى علي ابتعدت ومعاي علاوي وعدول وتميت أباغم وأصرخ بأعلى صوتي وأنا أطالع صوب العقرب عسب ما يضيع عن عيني

نوره وأنا ارتجف وخايفه: بــــــــــــابــــــــــــااااااااااااا تعال بسرعه عقرب عقرب

شفت صوبهم بابا والشباب يايين بسرعه صوبنا عسب يشوفون العقرب لأنه ظلام وكان وياهم التورج ( البيجلي )
كنت خايفه لما حسيتهم يمبنا خفت عليهم زياده

قبل شوي كنت قاعده اهني ع الرمل لو العقرب لدغني شو كان بيستوي بي
يمكن كنت بموت أحسن عشان أفتك من الحياه
لاه بس بابا وعمور وعدول محتايني ليش احرمهم منّي وأنا ذقت مرارة الحرمان ليش أذّوقها لغيري

شفت صوب الأولاد يسألون وينه العقرب
أشرت على مكانه وأنا خايفه : اهني محد يجرب صوبه

بابا حطا الضو عليه وشافه
جان يروح صوبه زياده تقرب عساس بيذبحه
نوره : لا بابا لا تجرب صوبه

بابا تجرب أكثر وقال لي اسكتي وحق اللي حولنا بعد
قرب منّه وايد

لا اراديا دموعي نزلت وخفت وايد على بابا حرام نحن محتاجينه ليش يسوي جذا

قلت بدموع وأنا ارتجف : بابا نحن نباك حرام عليك لا تحرمنا منّك وقسم بالله اذا استوا بك شي بفر روحي ع العقرب هذا

شلاه بايده اهني الصاعقه
تعديت كلهم ورحت له ركض حضنته
نوره : أبـــــويه ..

نظرة الحب 11-17-2011 12:38 AM

الحلقه الرابعه ..



باباتيه تم يضحك

استغربت طالعته وحضنت ايده بايدي قلت اذا بيموت بموت وراه ما استحمل العيشه من بعده

ابويه تم يضحك بصوت عالي وعيال عمّي وعمتي بعد ضحكو والبنات كانو جراب عنّا

طالعت ابويه : بابا فيك شي
ابويه : هههههههههههههه نورو طلعتي خوافه

نوره : بابا بلاك العقرب وين راح ..؟
باباتيه : ها مب عقرب نورو منو قال لج عقرب
نوره : عود شكله يشبه العقرب ... حتى عمور وعدول قالو جذا

باباتيه : الحين انتي تصدقين اليهال يوم يقولون ها عقرب

قفطت عن خاطر غير انّه الشباب يو صوبنا عسب يساعدونا وهناك آخر شي هب عقرب والله فشله انحرق ويهي

نوره : انزين أنا اش دراني اذا ها عقرب ولا لأ ما جد شفت عقرب فـ حياتي
باباتيه واللي حولي ضحكو حتى ميثاني وجوجو
باباتيه : صار خير بس المره اليايه مب تباغمين وتخوفينا عليج سمعتي

نوره : ها يزاي الحين يوم انّي خفت عليك كنت بجتل روحي وياك ترضا ادش النار
فهد : ههههه عمّي بصراحه عندك بنت مضحيه يا حظك ,, هب أبوي الله باليه ببنات لو شافو قطو يفرونا عليهم هههه

باباتيه : طبعا هاي نوار هههههه
ميثاني تخصرت : لا والله الحين أنا اللي جيه
نوره : وقته المثل الحين ..اللي على راسه بطحا يتحسس بها

ميثاني بتوعد : على آخر عمري فهود يرمس عنّي جذا هيين ..
بس ميثا صخّت لما طالعت نظرات حمد لها حمد انسان ما يحب المزح هاك الزود انسان جاد وايد فـ حياته

يوسف : يلا شباب شكله الكباب بيحترق
باباتيه : هي نورو ويا عقربها نستنا

ضحكنا وأنا بعد ضحكت على غبائي هههه والكل رد لوضعه الاولي وقعدنا نحن البنات ويا عمو وحرمة عمي لأنه خفنا بصراحه ههههه

تمينا نسولف ونسولف لما ملينا نحن البنات بعد صلاة العشا رحنا رفعنا سيتات الجمس مال عمّي لأنها وسيعه من ورا وايد وهي مب مال طلعات بر لأنها تغرّز وايد

ميثاني قعدت يدام مكان السايق سووت روحها تسوق
وعلايه يمبها أونها حركات دلوعه ونحن ورا فاستراحتنا هههه

جواهر : حوووه راجو سوق عدل
ميثاني : ماما راجو فـ عين مال انتي الحين كلاس أنا زوز مال بنتي مال انته
جواهر : سوق وانت منطم

علايه : ماما لا ترمسين ريلي جذا حرام عليج
جواهر : والله لو انج طالعه على اختج الجوهره وخذيتي ولد عمج جان صرنا مليونيرات بس هب عقلج ها الراقد

علايه : ماما كل شي نصيب عاد
ميثا : ماما لا تسويين قرقر واجد بعدين أنا مافي يقدر يشوف طريق

نوره : راجو ايب هادا مااماا
جواهر : انتي سونيا اسكتي أخاف باجر تاخذين ولدي بعد

نوره : فكره واجد هولوه مدام
جواهر : وانته أول قبل ما تاخذ بنيتيه لو انّي اباغم تشوف الدرب الحينه يوم خذيتها ما تقدر تشوف الدرب مره وحده ياااااااااالخرط عاد
نوره : آه آه آه ملل يلا عاد بنات بلاها هالسوالف والله ملل

علايه : ههه هي من الملل سوينا االمستحيل صدقج
جواهر : لو هب عايبنكن انزلو برايكم
الجوهره نزلت على طول وراحت صوب عمو وحرمة عمي

ميثا : صدقها ان ما تدلن .. ترا شي اربع بيبان ودبه عوده عسب تنزلون
علايه فونها رن أكيد هذا خلّود

ميثا : حبيب القلب دق ونزلت .. وانتي نواري من بيدق عليج عسب تنزلين
نوره : مليــــــــــــــــقه .. انزل احسن لي

رحت قعدت يمب الجوهره ابتسمت لي رديت لها الابتسامه
يدامنا كان فيه نار وتدفي الواحد عدل

كنا أنا وجوجوتي .. هب جوجو المصرقعه هذيج.. المؤدبه جوجوتي أنا والشيطانه جوجو ميثاني ... قعدنا أنا وجوجوتي نتدفى يدام النار

نوره : حلوه النار صح
الجوهره : بس نار جهنم غير
استغربت أنا قصدي ع الدفا ليش جلبت السالفه
نوره : هي هذيج تعذب وايد وتحرق أخس عن نارنا العاديه

الجوهره : طالعي طالعي
طالعت صوب ما تأشر الجوهره شفت عموتي راحت تركب السياره ووياها حرمة عمي
نوره : جيه سوو جذا

الجوهره رفعت جتفها بمعنى ما تدري
نوره : بشوفهم وبرد لج
الجوهره هزت راسها بمعنى أوكي
رحت صوب السياره شفت عموتي وحرمة عمي

حرمة عمّي نزلت الشباك حقي وابتسمت لي رديت لها الابتسامه
حرمة عمي : هلا نواري بغيتي شي
نوره : لا بس جيه ييتو السياره .. تعالو اقعدو ويانا
عموتي : توكم يالبنات تتذكرونا هههه

حرمة عمي : صدقها من الصبح رواحكن.. وأونكن ما نبا نقعد مع الحريم
نوره : عاد بنات انتو ادرى
حرمة عمي : ندري فديتج .. بس برا برد عسب جذا دخلنا نتدفا وبنرد لكم
نوره : اوكي بسير عند الجوهره

وابتسمت لهم لفيت تقدمت صوب الجوهره بس فيه واحد قاعد ويااها .. أوهو علينا الحين بقعد ويا منو وشاللي قعدّه ويا الجوهره وقفت مكاني افكر وين بقعد
بس سمعت صوت اللي قاعد يمب الجوهره ومعطيني ظهره يقول

..........: نواري تعالي أنا بنش
زين الحمدلله ورحت صوب الجوهره قعدت يمبها
نوره : شو يبا ياسر عنج
الجوهره : شافني روحي قال بيقعد وياي قلت له نوراي وياي
نوره : آهـــاااا

شفت ماشي فايده من الجوهره ابد ما تناقش جان اقول ارمس أنا وخلها تسمع
نوره : ترا عمو وأمج فالسياره لأنه برد وايد
الجوهره : هي برد
وبديت ارمسها عن الدراسه لأنّه محال بترمس عن شي ثاني ما ادري ليش ..؟
سولفنا وضحكنا ولعبنا وتعشينا ومن بعد ما لمينا أغراضنا وحطيناها فالسياير كل واحد ركب سيارته

على آخر شي سلمت على بنات عمي وعمتي

عمتي : تعالي ويانا انزين اليوم ارقدي عندنا من زمان ما رقدتي عندنا

جواهر : لا لا لو تبا خل تيي عندنا هي بيتنا ما طبته انتو عالأقل اسبوعياً تيي عندكم
فهد من سيارته : حسد أعوذ بالله حسد
جواهر : لا صدق نواري بيتنا حرام بيتنا
ميثا نزلت من السياره : لا بيتنا بيتنا

باباتيه نزل من السياره : لا بيتكم ولا بيتهم بترد البيت وياي اباها فـ سالفه
الله يستر شو سالفته بعد .. شو يبا بي باباتيه

جواهر : خبريني السالفه اوكي نواري
ابتسمت على خبال جوجو

ميثاني : لا بتخبرني أنا قبلج صح نواري
جواهر : لا أنا قبل سمعتي .. صح نواري
ابويه : لا انتي ولا هي .. سالفه بين بنت وابوها انتو ليش رازات فيسكن

باباتيه يعامل الكل حسب سنهم جنه فـ عمر الكل ابد ما يتشدد هاك الزود بس ان دقّت فـ راسه محد يمنعه عن الللي يباه هذا بابا باختصار

فهد : هههه قفطه انتي وياها .. يلا كل وحده تركب السياره وفكّونا ترا اليوم سبت باجر ورانا جامعه ودوامات

جواهر بصوت واطي محد سمعها غيري أنا وميثاني
جواهر : أقول لكم ابا أكسر خشمه ها ,,, شوفو شو بسوي به .. وبخليه ييي لين عندي روحه
بس للأسف باباتيه بعد سمع
باباتيه : بنشوف منو بيفوز قطوتنا ولا فارنا أوكي

جوااهر قفطت عن خاطر أنا بعد بصراحه قفطت تخيلت لو عمّي يسمعني أأأه هههه بقفط
وركبنا السياير كان منهد حيلي رقدت على طول فالسياره من التعب وايــد تعبت

ما حسيت بالوقت الا لمّا بابا قومني من الرقاد
باباتيه : نواري ماماتي قومي وصلنا البيت

طالعت حولي نحن فالبيت الحين قمت بتكاسل وتحركت وأنا اير روحي فيني رقاد من بعد يوم شاق ومتعب ملئ بالمغامرات وحلو نفس الوقت ممل بعض الشي ومضحك أغلب الوقت

دخلت حجرتيه بتكاسل أبا افر روحي ع السرير بس أنا ريحتي فحم ونار بمرض لو ما تسبحت
دخلت الحمام على طول وخذيت لي دش ساخن لبست وطلعت شفت شكلي مبين علي التعب من بعد يوم متعب وحلو نفس الوقت

فريت روحي ع السرير حسيت منهد حيلي خلاص فيني رقاد ما استحمل أقعد ثانيه وحده زياده
ما حسيت بروحي الا وحد قاعد يمط بطانيتي

فتحت عيني بكسل طالعت يميني ويساري ما شفت حد فركت عيوني ما شفت حد تخرعت
بس ما حسيت الا وحد ينط فوق السرير

نوره : آآآآآآآآآآآآآآآآآآع
جواهر : ههههه مفاجأه حلوه صح

نوره : غربلاتكن شو اللي يايبنكن هالحزه ..؟
ميثا : اذا ما تبينا عادي بنرد بيوتنا ترا ما فيها شي غير انه بنزعل
جواهر : أميه نشي ترا الساعه 1 ونص الظهر لو الضحا قلنا هي بس الحين الظهر ماماتي

قمت مفزوعه : هاااااااااه وحده الظهر
ميثا : ونص
قمت بسرعه : البيت بيتكم سوو اللي تبون تسوونه

خذيت ملابسي ودشيت تسبحت طلعت ما شفت جواهر وميثا صليت وكشخت لأنه البنات عندي اليوم لازم أكون كاشخه حطيت ميكب نعوم وخفيف بس جحال وبودره وقلوس لأنه بابا ما يحب أحط وايد يقول جذا أحلى علي لأني أشبه ماماتي وايد آه آه مع هالذكرى ....بس أيام الأعراس برايي اللي أبا أسويه أسويه

نزلت أزقر جواهر وميثاني دورت عليهن ما حصلتهن
نوره : جوجو ميمي وينكن ..؟
محد رد عليه

نوره : جوجو وصمخ وانتي يالعنزه ميمي أحيدج تسمعين سماسيم البيت بعد.. ردو علي وينكن ..؟
نوره : أووووووف صدق مذله هالبنات والله يحشرون الواحد

تجدمت من المطبخ أول ما دشيت المطبخ شفت شي .. الله لا يراويكم جوجو وميمي يساعدون اسيل يوم تطبخ الغدا

نوره : أبوي بنتسمم اليوم شكلي بموت
جواهر : بتاكلين أصابعج عقب الغدا صدقيني
ميثا : المهم راي خالي ما نبا رايج سمعتي اوكي

نوره : من زين اكلكم الحين آآآه .... زين ييتو عندي اليوم
جواهر : هي زين وايد .. وهناك الحرمه ناسيه انّه عندها ضيوف فالبيت
ميثا : صدقج مودرتنا رواحنا ولا جنها هي راعية البيت

نوره : ههههه تعالو متى ييتو انتو ..؟
جواهر : الساعه وحده بالضبــــــــــــــــط
نوره : شي طيب .. انزين وين عمور وعدول ..؟

جواهر : الله يسلمج عمور راح ويا عمي شركتهم هاي مال العقارات
نوره : قصدج مكتب العقارات
جواهر : هي هذا اللي يقولون له شركة عمي مادري المهم عموري راح وياه

ميثا : يا ريــــــــــــــــت لو خالي عنده شركة عقارات عوده ..جان يوميا أنا منقطه في دبي مول
نوره : ههههه الله يغربل تفكيرج .. والله لو جذا عاد فلوسنا كلها خلصت .. وعدول وينه ..؟

جواهر : راح بيتنا يلعب ويا علاوي
نوره : حرااام بيطفر بأمج حليلها روحها تعبانه من طلعة أمس

جواهر : اش دراج أمي تعبانه هااا ...( بمكر) ولا ترمسين يسووور من ورانا ونحن ما ندري
ميثا تباغم : جــــــــــــــــب جواهر الطفسه .. وانتي نورو لو سمعتج ترمسين يسور بذبحج تراني

جواهر : بسم الله الرحمن الرحيم بلاها هاي
نوره : ههههههه تغار على بعض الناس ... وانتي جوجو حسني الفاظج فاهمه يالغبيه هههه وبعدين أنا شو ابا في يسور وانا ما صار لي غير يومين شايفتنه

جواهر : عاد يسوف ..؟ صح! .....ولا اش دراج فأمايه انها مريضه ها ..؟
نوره : أمسات كان ويها محمر وايد ويوم بستها كانت مسخنه يالخبله

جواهر : حشى مب حاسه .. شو حاسه سادسه عندج انتي ..؟
نوره : قل أعوذ برب الفلق ..عن الحسد أميه مب ناقصه أنا

ميثا : جوجو الحقي عالعيش مالج
نوره : هههه مريحيني اليوم ما بساعد اسيل

اسيل ضحكت كانت مستانسه على سوالفنا حليلها فقيره على نياتها اسيل ما بتفتّن عنّا
ع الساعه هنتين ونص طلعنا من المطبخ قعدنا فالصاله أنا وميثاني تمينا نطالع مسلسل و جوجو على طول راحت صوب اللاب عسب تحدر الايميل

قعدنا نسولف نطالع تلفزيون نفس الوقت ع الساعه ثلاث تعبت من كثر ما اتريا بابا غير انّي يعت وايــــــــــد

لهالدرجه مب حاس فيني ما قال يتصل بعد حرام عليه ويمكن هاي آخر سنه بكون موجوده في مثل هاليوم فــي هالبيت عقب يمكن مثل هالايام بكون فالجامعه حرام بابا افهمني دخيلك
وقفت يدام الدريشه العوده اللي فالصاله طليت على حوينا ما شفت سيارته

اتصلت فيه وايد حتى جواهر وميثا اتصلو وياي ما رد
الله يستر وايد خايفه عليه

قعدنا نتريا ونتريا اتصلت على عموري بعد ما يرد تعبت وايد نفسياً
اتصلت على مكتبه بعد ما يرد اتصلت عالشركه على قولة جواهر بعد محد رد علي أكيد الدوام خلّص هالحزة

نوره : بنات أنا خايفه وايد
ميثا : هدّي نواري انشالله خير بس انتي لا تخافين
نوره : محد يرد علي لا بابا ولا عموري

جواهر : يصير خير تعالو نتغدا نحن لأني يعت وايد
نوره : وباابا .. والحل بنات ..؟ حرام فكرو في شي أبا ارمسه
جواهر : اتريي بتصل في يوسف يمكن عنده

نوره : هي بسرعه دخيلج شوفي اذا عنده
طالعت جواهر وهي تضغط ارقام التلفون بتوتر أكيد هي بعد متوتره شراتي
ترييت فالبدايه ما رد عليها يوسف عقب ثواني رد

جواهر : هلااا يوسف ......... انزين هاي نواري تسأل عن عمّي وينه ........... أوكي خلاص ............اسأله ما نترياه ..........أوكي خلاص ............مع السلامه

نوره : هااااا شو يقول بابا عنده وهم وين ..؟
جواهر : هههه شوي شوي عمّي ما بيطير هي باباتج في بيتنا هو وعموري وعدول
نوره : آهاا يلا نتغدا انزين

رحنا يبنا لنا الغدا وحطيناه عالسفره وشغلنا التلفزيون وتمينا ساكتين ونطالع الفيلم كان مرعب وايد بس انا ما همّني الفيلم أنا اللي يهمني حرام عليه بابا في مثل هاللحظه وهالوقت يودرني ليش يسوي جذا حرام عليه ... لو أدري انّه أهله ينسونه بنته جان ما وافقت اروح عندهم من الأساس

وقطع تفكيري لقطه مرعبه فالفيلم واندمجت مع البنات عقب الغدا .. ما كملنا الفيلم وايد يخّوف رحنا ودينا المواعين المطبخ عقب صلينا العصر
بعد صلاة العصر طلعنا فالحوي الباب العود كان مسكّر قعدنا عالحشيش وتمينا نسولف

نظرة الحب 11-17-2011 12:40 AM

الجو كان روعـــــــــهـ ما فيه شمس الجو مغيّم وبارد... الشتا وايد حلو أحبه
سولفنا واستانسنا عقب دشينا داخل لأنه برد
شغلنا الدفايه وميثوه هالمره ما قعدت ع اللاب هالمره جوجو قعدت

نوره : حشا شو من ناس انتو ما تملون من هالنت
جواهر : الغبي اللي يمل منّه
نوره : الله يكملكم بعقلكم والله متفيجات
ميثا : بنات دشيتو أمس نور الامارات
نوره : لا أنا ما اتفيجت أدش أمس أصلاً ما أدش وايد حتى يتومه ما تدش وايد
جواهر : أنا مطيحه أربع وعشرين ساعه حادره المنتدى هع

ميثا : المدير والمراقبين والمشرفين والأعضاء ..........
نوره : ناقص تقولين وين بيوتهم هههه
ميثا : المهم لاعت جبودهم من جوجو هههه متعرفه ع الكل ما خلّت حد

نوره : لا حلاته أصلاً يوم تكونين مجهوله يا ماما
جواهر : كل واحد ورايه تعالو تعالو شي فلكر خاص بمنتدى نور الامارات
ميثا : صدق والله واخيراً

نوره : ونــــــــاســهـ بنحط أي شي بنصوره اهني وااااااااو شكلي بحط صور طلعة أمس مال البر ... الصور طر
جواهر : لأ .. أنا بحطهم
ميثا : لا انتي ولا هي أنا بحطهم فهمتو

نوره : خلاص لا انتي ولا هي ولا أنا بعطيهم حق بنت ييرانا تحطهم ههههههه
ميثا : ليكون منوووه
نوره : لا لا شو دخل منى فالسالفه ..هاي وحده ثانيه

نوره : ممكن اللاب شوي جواهر
جواهر : هااااج بسرعه رايحه اييب لي ماي وارد اشوفج مخلصه
نوره : هههه حشا مالنا وتنازعني .. أوكي اوكي

حدرت نور الامارات شفت اللي ابا اشوفه حتى أعضاء نور الامارات حاسين فيني اليوم ومتذكريني بس ابوي بعده ما تذكرني ليش يابوي ليش هاييل الغرب تذكروني وانت بعدك ليش ليش ..؟ ،،،استانست .. فديت أعضاء نور الامارات دوم متذكريني ابد ما نسوني

ردت جواهر وسحبت اللاب عنّي
قعدنا لمّا أذن المغرب رحنا حجرتيه صلينا وردينا الصاله
جواهر : سؤال بنات منو فيكن اليوم صلّت الفير بدون جذب
ميثا : والله أنا كنت هلكانه وماما وعتني وما قمت

جواهر : وانتي نوره
نوره : اللي اتذكره بابا وعاني حسيت فيه بس مره ثانيه غطيت فـ سابع نومه وما حسيت الا يوم ييتو هلكت من أمس

ميثا : وانتي يالفالحه بس متفيجه تسألينا ..يلا ارمسي انتي صليتي ..؟
جواهر : أكيد الحمدلله صليت وقريت قرآن بعد

نوره : ماشالله عليج ... ما هلكتي من أمس
جواهر : يا ماما أنا كنت مواصله الين الفير .. كنت قاعده ع الايميل هع
ميثا : دام قاعده ع الايميل وانتي من يومين مب راقده ما بييج رقاد ها الايميل يا ماما

نوره : الله يستر على بناتنا والله هههه دام هاي سوالفهن
...........: وشو سوالفهن يا حلوه
تضايجت توّك تذكرتني وينك عنّي من الصبح توّك رجعت وحسيت فيني توّك

جواهر : هلأ والله هلأأأأ
باباتيه : هلأ بقطوتنا اش حالها القطوه ترا الفار يسلم عليها

يتني الضحكه بس ما ضحكت يا فضيحتج يا جواهر بس أنا مستغربه لو أنا مكان جواهر جان بابا زعل منّي وايد ليش ما نازع جواهر أمس يلا يمكن في علاقه بين جواهر وبابا لأنها وايد قريبه منّه .. صح في بنات يقولون كل شي لـ أعمامهم بس مستحيل بابا يوافق انّه جواهر تسوي هالشي مهماً كان .. يلا يمكن يتحراه طيش يهال هب طيش شباب بس بابا متشدد من هالناحيه ..

،، شفت صوب بابا ياه قعد يمبي بيني أنا وجواهر
باباتيه : ميثوه نواري اش حالكن ..؟
أنا و ميثا : بخير

جواهر : حشا ما عندكن مذهب نشّو سلمو على عمي فديته .. أنا الوحيده اللي في هالعايله عندي مذهب أما الباجي الله العالم مادري من وين وارثين هالطبع ..

ميثا : لو جواهر عندها مذهب عاد السما والأرض بينجلبون هههه
جواهر : جيه حبيبتي .. جواهر بلاها هب عايبتنج يعني

ميثا : قومي قومي .. وبعدين خالي تعال جيه ما يلست يمبي هااا ..؟ يلست يمب هالحشاكل .. زعلانه منك هه
بابانيه تم يضحك وأنا ما رمست قلت يمكن يحس فيني يحس انّه مقصر معاي اليوم وايد

باباتيه : بنات تلبسن بنروح بيت حفصه
بغيت أقول له مابيي معاك بتم فالبيت بس جواهر وميثا راحو ركض يلبسن عبيهن
قعدت فـ مكاني شوي قلت يمكن يتذكرني

باباتيه : نورو يلا سيري البسي عباتج !!
للأسف حتى قعدتي وسكوتي ما أثرو بك ما ذكروك وما حسسوك بي قلتها من قبل لو معرفتنا
لأهلك بتنسيك اياني وبتنسيك عيالك جان ما رحنا لهم ولا رجّعنا العلاقات شرات قبل .. بس كل شي مكتوب ولازم نتحمل .. ما ينفع الصوت بعد ما يفوت الفوت

طالعت بابا وابتسمت له ابتسامة حزن ورحت البس عباتي حتى شخطة جحال ما حطيت خل يدري انّي تعبانه نفسياً تعبانه بسبته ناسيني فأحلى أيام حياتي

شو دراني يمكن هاليوم ما بينعاد يمكن أفارق الدنيا وما بيعيش هاليوم مره ثانيه معاي بيتحسر على نسيانه لي هاليوم بالذات

نزلنا وركبنا السياره خلينا ميثاني تقعد يدام لأنها أكبرنا .. الفرق بينا تقريبا أيام أو شهور بس لا أكثر
طالعت برا طول الوقت كنت ساكته واسمع تعليقات جواهر وميثاني مع بابا علاقته معاهم جداً مفتوحه غير عن علاقته معاي مادري ليش هالشي خلاني أغار

وصلنا بيت عمتي وكنّا قاعدين ندش الصاله شفت عموري فتح لنا باب الصاله دشينا
دموعي على طول خانتني وطااااااااحت على خدودي ما قدرت أمنعها

عموتي أم حمد : هلا نواري هلأا والله بعروسنا
حضنت عمتي وبادرتني الشعور ذاته نفس الشي مرت عمّي يعل ما خلا منهم

صديت وراي شفت ابوي قاعد يطالعني وعلى ويهه ابتسامة فرح حزن ما أدري شفته رحت صوبه بسرعه

نوره : أنا أحبك أبوي أحبك عساني ما انحرم منّك ..

ابويه : بس عاد ليش هالدموع ..؟
مسح دموعي : يتزعليني منّج

حضنته أقوا ابا احسس روحي ما بنفترق ابد ابد انشالله.. انت النور اللي فتحت عيوني عليه بـ هالدنيا
نوره : آسفه أنا ضنيت بك السو ابويه
باباتيه : ادري ويا شكلج على طول تفهمين غلط هههه

ابتسمت له وجوجو طفّت ليت الصاله
هابي بيرث دي تو يو .. هابي بيرث دي تو يو هابي بيرث دي نونه هابي بيرث دي تو يو ..
وطفينا الشموع

جوجو شغّلت الليت
عليوه كانت قاعده تصوّر

علايه وهي تصورني : الله يسلمكم هاي عيوزنا نواري اليوم دشّت ثمنتعش سنه ههههه
باباتيه : محد عيوز غيرج بنتي بعدها شباب دام ابوها شباب تبينها تكون عيوز ما يصير طالعي روحج

علايه : ههههه ماماتي ترا خالي قصده انتي وبابا كبرتو خلاص هههه شيبتو
عمتي أم حمد : محد تارس قلبي ع الناس غير هالبنيه والله هههه

نوره : وربّي فرحتوني وايـــــــــد ما اعرف شو اقول لكم
ميثاني : عن المنكر الزايد .. وبعدين تعالي شو هاي وربّي بعد متعلمتنها من السعوديات هااا

نوره : هههه دواكم انتي وجوجو عقب ، ما خبرتوني ها .. ؟ وأنا اوني حاطه فـ قلبي من الصبح وزيغتوني على بابا
باباتيه : ياه صوبي يود السجينه حط ايده فوق ايدي وقطعنا الكيكه حسيته موقف رومنسي

هههه يارب ريلي يطلع على بابا حنون عليه وايد
قطعنا الكيكه والبنات عطوني هدايا وعقب بابا قال بيودرنا نحن البنات روحنا بيطلع ويوم نخلص اتصل به عسب يمرني

تمينا قاعدين نسولف استانست وايد مع البنات .. أول مره اسوي يوم ميلادي جيه مع الأهل دوم روحي مع بابا وخواني

حتى جوجوتي استانست ضحكت شوي ويانا عقب علايه بدت تصورنا بالفيديو عموه ومرت عمي كل شوي يقولون خوزي ها عنّا هههه
علايه : نونه نونه طالعي الفيديو

نونه : هههه اشحالكم
علايه : شو شعورج اليوم
جواهر من وراي : حشا جنها أول مره تسوي عيد ميلاد

نوره : ههه بالفعل اول مره احتفل مع الاهل
علايه : آخر يوم ميلاد لج ابوج شو سوّا لج
نوره : اممم بس عزمني على مطعم راقي هههه ما سوينا حفله
علايه : يلا انشالله كلنا نتمنى لج حياة سعيده طول عمرج

هالحزة دعيت آميييييين يارب آمييييييين
علايه حطّت كامها عالاستاند
علايه : بنات يلا نتيمع حوالين نواري بسرعه

تيمعنا تصورنا صوره وايد حلوه حسيتها بتبقى ذكرى حلوه طول عمرنا بس شكلي ما كان مبين انّه يوم ميلادي ما كنت لابسه هاك اللبس الحلو وايد ولا حاطّه ميكب ههه عادي المهم اهلي واحبابي يمبي هاذي راحتي .. راحتي مو بس بلبسي وميكبي وكشختي بدون اهلي ما بيكون لها طعم بتكون مالحه ولازم نزيدها شوية سكّر

بعد العشا بصراحه ما تعشيت مفوله من الكيك والحلو ههه اتصلت على بابا ياه يمرني طلعت من باب الصاله
كنت قاعده اتقدم من السياره شفت سياره ثانيه واقفه يمب سيارة ابوي

ابوي كان واقف وياه ويرمس ركزت شفت هذا حمد ولد عمتي ويسولفون ويا بعض
وصلت للسياره توني طالعت شكلي فالمخفي العاكس شفت طرف شيلتي شوي ويفتح جان ارص عليه وكنت ابا افتح باب السياره
باباتيه : نورو تعالي اهني هييج السياره ولد عمّج بياخذ اهله وياها

رحت صوب ابوي حمد كان واقف يمبه استحيت
حمد : اشحالج نوره ..؟
نوره : تمام
ابويه : اركبي
نوره : هالسياره
بابا : هي

ركبت وانا اشوف سيارة ابوي ليش مع ولد عمّي ومع أي واحد ياسر ولا يوسف
ابوي وحمد كانو يرمسون عن الشغل اللي اعرفه حمد ضابط فـ الشرطه بس بعد يشتغل مع قوم بابا ويوسف فـ العقار

حلو الشخص يكون له أكثر من طموح ويحقق كل طموحاته
وأنا اطالع صوب سيارة باباتي ليش غيرو السياير يلا يمكن ها بعد شغل
شفت جواهر طالعه ركض من بيت عمتي وشكلها وحده عبيطه الصراحه هههه

بس يا حظها ع الروح الرياضيه والحيويه والله أحسدها ع هـ الروح ماشالله عليها الله يحفظها
الجوهره ومرت عمّي طلعو كانو يايين مرت عمّي كان وياها وايد أغراض

طبعاً الحريم جذا تطلع من بيت أختها أو أخت ريلها ولا راعية البيت معطتنها ترس أشيا ههه ما ادري شو بصراحه .. بس اللي شدني باب السياره مال السايق تبطل

قلت أكيد هاي جواهر ناطه من ورا السيت ليدام مو بعيده عليها يعني
بس اللي فاجئني
باباتيه : خير يوسف جيه نزلت ..؟
يوسف : الوالده وياها اغراض ،، بحطهم فالدبه

باباتيه : هالله هالله فالدرب شكلها الدنيا بتمطر
يوسف : عمّي بيتنا فرة حصا .. انتو ماشالله ساكنين فآخر الدنيا هههه
باباتيه : صدقك يلا الله وياك

تحركت سيارة يوسف واختفت عن نظري
يا ربيييه يوسف اللي كان داخل وأنا ما ادري ع بالي محد داخل وأسوي استعراض يدام الجامه ومستانسه بـ شكلي فضيحه شو بيقول الحين بنت عمّي تدري انّي داخل وتسوي غصب جذا ..

باباتيه : نواري شو الحفله اليوم
وحرّك السياره
نوره : بصراحه طرطريشن .. والله فاجئتني مشكور أبوي
باباتيه : يلا زين استانستي وما زعلتي هههه .

نوره : بس انت أول زعلتني اليوم :: لا وعيتني من الرقاد ... ولا رديت علي يوم اتصلت ...
باباتيه : هههه اولاً وعيتج لمّا صوتي بح .. وثانياً كنت أبا اسوي لج مفاجأة ،، حشى نورو مستويه حارّه
نوره : هههه خلاص رضيت انزين

وصلنا البيت رحت خذيت لي دش يدفيني .. وايد بارد الجو هاليومين بعد ما طلعت بغيت ارقد ما ياني رقاد اليوم شبعت رقاد عدل
شفت جهازي تعايزت أشغله ادق الفصمه ومادري شوه .. جان اروح صوب اللاب ويبته شغلته

طرا على بالي اشتقت لها وايـــــــــــــــد ما تدري ابغلاها في قلبي مفتقدتنها وايد .. اليوم يعتبر من أيامي السعيده وينج عنّي
فتحت اللاب قلت اليوم لازم أشكي لها عن حياتي .. لازم تعبت أبا أشكي لـ حد فـ هالدنيا صحيح انّي أشكي لأابوي بس بعد في أشيا ما اقدر أقولها لأابوي
على طول هلّت دموعي

قلت : وينج عنّي وينج ..؟ في أحلى أيام حياتي .. تعالي امايه شوفي شو استوا بي من عقبج كلهم يقطون اللوم عليج بس أنا أدري مالج ذنب وأبوي بعد يدري ما جد يوم رمس عنّج غلط ..
دوم يقول لي طالعه ع أمج طالعه ع أمج لو انّه شاف فيج شي غلط ما كان قال جيه ...

........: نوووووووووره
نقزت من مكاني
نوره : آآآآآ
ياه بعصبيه وسحب اللاب توب من ايدي
باباتيه بعصبيه : أنا جم مرّه قلت لج ودري هالسوالف عنج شو ما تفهمين

دموعي تهل : أنـــ...ــا آســـ..فـــ..ـه ما كان قصدي
باباتيه : ترا أمج أكبر غلط فــ حياتي
دزني بقوه : وقسم بالله ان عدتيها يا ويلج
وشل الفلاش عنّي وطلع

رميت روحي ع السرير بقوه وصحت بـ حراره وحرقه

شو هذا في أب يقول لبنته أمج أكبر غلط فـ حياتي .. يعني ما يحبنا ،، يعني يتمنى لو نحن مو عياله ما يبانا فـ هالدنيا والله لولا نار جهنم جان مووت روحي ..

حتى عن ذكراج حرموني .. أمي تعالي أنا محتايتنج محتايه تضميني لصدرج الدافي أباج يمبي .. أمي كلهم متحكمين فيني كلهم .. لو انتي عايشه جان محد مس شعره وحده من شعري حتى أبوي اللي هو أبوي أوقات يقسى علي لأغلاط أنا ما أقصدها
ويوم أسأله عن سبب طلاقكم يقول مالج خص وبندي على هالسالفه

فهموني حد منكم يفهمني ع الأقل .. كل الدنيا تقول شي وشي وأبوي يقول شي وعمتي تقول شي ،، كلهم يقولون اللي يبون.. بس أنا ما با أسمع حد منهم ، أبا أسمعج انتي أبا أعرف الحقيقه منّج

خوالي دوم يرمون العتب على أبوي ، و أهل أبوي يرمون العتب على أمي منو الصادق منووو
بس أنا مستحيل أكره لا أمي ولا أبوي ما بصدق حد فـ هالدنيا غيركم ليش تركتينا أمايه ليش..؟
أبوي ما يبا يرمس .. ويوم ابا اقول له عن خصوصياتي أخاف يعصب ليش يعاتبني يوم أشكي لج حرام خل يحس فيني شوي

رقدت وأنا مقهوره من داخلي مقهوره على فراق أمي ليش كل البنات عندهم أمهات وأنا لأ
لدرجه انّي فحفلة يوم الأم ما أحظرها .. ما أقدر أشوف أمهات البنات وأنا أمي مو موجوده
ما حسيت بروحي الا وعدول يقول لي

عدول : نواري بيبي .. تعالي نتريق
نشيت شفته ابتسمت له : بيبي والله .. منو وين متعلمنها انت الثاني
عدول : انتي دوم تقولين حق صديقتج بيبي

نوره : هههه يلا فديتك ثواني وبيي
رحت تسبحت ولبست عسب اتريق وأنا نازله شفت أبوي وعمور وعدول يتريقون
نوره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام

قعدت عسب اتريق حسيت روحي مب مشتهيه يالله يالله شربت من الحليب بس
باباتيه : بلاها عيونج ورمانه
نوره : انت أدرى ..

وقمت من ع السفره حتى ما فكّرت أطالع ويه ابوي .. أنا طول عمري ارد على من ما يكون ، الا ابوي فـ حياتي ما عليت صوتي عليه .. والله غصب عنّي اليوم قلت لك جذا بابا .. يا بوي سامحني يابوي والله مب مستحمله روحي ..

دخلت حجرتيه وفريت روحي ع السرير بديت اشاهق من كثر الصياح حاولت صوتي ما يعلا عسب محد يسمعني ..

آآآه يا بوي والله ما اقصد .. بس انت ابد ما استقبلت منّي أي سر اقول لك اياه حتى يوم بـ الغلط نسيت دفتر يومياتي مرّه فـ الصاله قريته بديت تصارخ علي وتقول شو هـ المصاخه ماباج تكونين شرات هـ البنات ..

والله يابوي أشرف بنت فـ العالم بعد يمكن تحب .. يعني غلطتي انّي شكيت لهــ الدفتر .. غلطتي انّي شكيت لـ جماد لا يهش ولا ينش .. ليش يعامل خلق الله بـ انفتاح ..أما أنا بنته قطعه منّه مافكّر يوم يفتح لي قلبه وافتح له قلبي .. المفروض يكون اكثر انفتاح وياي أنا لأني بنته مالي غيره ...

..............: نوره تصيحين ..!!!!!
نوره : حرام عليكم محد يحس فيني محد ..
............. : أنا قلت لج من البدايه ما تسويين هالحركه صح !!! ولا أنا غلطان

نوره : انتو كان عندكم أم تقول لكم ها غلط وربتكم ما تعيدون الغلط .. أما أنا ما عندي أم تعلمني شو الصح !! من الغلط ..
.............: أعتقد انّج كبيره وتعرفين الصح من الغلط

نوره : ابوي انت فـ حياتك ما فكّرت تعرف شو اللي فـ داخلي .. طول عمرك تسألني نوره ناقصج شي متضايجه من شي .. بس في عمرك ما خليتني أفتح لك قلبي وأقول لك كل شي ..

ابويه بسخريه : مثل شو يعني .. تحبين ها قصدج ..؟ صــــــــــح!!
نوره : مو بس جذا من كل النواحي

ابويه : وقسم بالله يا نوره ان دريت انّه عندج سوالف جي ولا جي يا ويــــــــــلج بتشوفين شي ما يسرج
بديت اصيح أكثر وأكثر : هذا وأنا تربيتك انته وتشك فيني .. عاد الناس يوم يقولون شي ما ينلامون

ابويه : اللي بيرمس عنّج بكسر راسه ..
نوره : وانت قبل شوي رمست عنّي .. جيه ما تخلي الناس ترمس عنّي ..؟

ابويه : نوره هدّي شوي
نوره بانهيار ودموع : بابا انت قـــــــــــــــــــــاسي قاســـــــــــــــــــــــــــي تعرف شو يعني قـــــــــاسي ..؟
ابويه ولأول مره فـ حياتي أشوف دموعه

أبوي الجبل اللي ما يهزه ريــــــــــــــح دموعه نزلت ... ابوي اللي الكل يهاب منّه لقوة شخصيته دموعــــــــــــ...ــــــــــه نزلت

هذا مو ابوي ها شخص آخر.. ابوي ابد مافي كلمه فالــكون خلته ينزل دموعه
هذي اصدق دموع يقولون دموع الرجل .. فـ ما بال واحد طول عمره ما بجى ولا نزلت دمعه منّه حتى لفراق أغلى ناسه ......

رحت لــــــــــحظنه وأنا اركض ضميته بقـــــــــــــوه .. أقوى ما عندي
وأنا أصيح : بابا أنا آسفه .. والله مب قصدي ..

ابعدني عنّه لدرجه حسيت انّه بيفرني صوب اليدار خلاص هذا أجلي .. هذا يوم موتي ..
مسح دموعه ع السريع بعدها ما وصلت يمكن لنص خدّه بعد

رفع كفّه خلاص ابوي بيكفخني اليوم .. أول مرة فـ حياتي بنضرب من أغلى شخص فـ حياتي من أبوي عزوتي وظهري

لكنّه فاجئني لما قرب كفّه من ويهي ومسح دموعي وضم راسي لصدره
ابويه : حتى فـ كلامج يا نوره تشبهين أمّج
نوره : بس بابا بس .. ما با أشبهها أعرف انّي بشبهي لها المتك وايد
ابويه : نوره بنتي سامحيني ..

نوره : لا ابوي لا تكمل انت ما غلطت فـ حقي طول عمرك وانت حنون بس أنا يمكن من سالفة أمس عقلي صابه شي .. ابوي لا تاخذ فـ خاطرك ..

ابويه : بنتي أنا ما أحب انّج تتعلقين بالشي اللي تسوينه .. أكبر غلط سويتيه أمس .. ممكن أعرف شو بتستفيدين يوم اتطالعين صورة أمج وتصيحين .. انتي جذا تعذبينها فـ قبرها

نوره : بابا أنا آسفه أدري يوم تطالع صورتها تتذكر حياتك معاها والله آسفه خلاص ما بعيدها
ابويه مسح على شعري بحنان : نوره اذا فـ خاطرج أي شي قولي لي اياه بسمعج بدون ما اتضايج
نوره : ابوي بصراحه انت ليش متفتح مع الكل الا معاي ..؟

ابويه : نوره كلهم عندهم أمهات يودونهم عن غلطهم يوم يغلطون ..........
كملت عنّه : الا أنا بنيه وحيده لا أخت ولا أم محد بيودني عن غلطي

ابوي سكت تم يطالعني
نوره : ابويه انا تربيتك لا تخاف علي والله ما بغلط فـ حياتي هذا عهدٍ علي
ابويه : محد معصوم عن الغلط

قعدت ع السرير وابويه قعد يمبي
نوره : وين عمر و عادل
ابويه : ولد عمتج ياه وشلاهم بيروحون الالعاب
نوره : ابويه ممكن أسألك سؤال وما تعصب
ابويه : اسألي ..
نوره : ممكن أعرف شو سالفتك مع أمي ..؟

ابويه عصّب : جم مره قلت لج لا تيبين هالطاري
نوره : ابوي انت قبل شوي وعدتني تفهمني وتعاملني عدل حرام عليك يومياً نحن نسمع كلام وكلام بس ما نعرف نصدق منووه دخيلك ابوي ..
تتوقعون شو بتكون قصه حياتهم ..

نظرة الحب 11-17-2011 12:42 AM

الحلقه الخامسه ..



ابويه : انزين انتي شو اللي تعرفينه ..؟
نوره : انا ما صدقت حد .. أنا بس صدقت أذوني يوم سمعتك تطلق ماما وهي طلعت تصيح من الميلس كان عمري وقتها ما يتعدى تسع عشر سنوات يمكن وعدول كان توّه رضيع

ابويه بحزن : هي صدق طلقتها
نوره : ليش بابا ليش لو ما كنت بتطلقها يمكن كنّا بنعيش حياتنا عاديه ليش ابوي ..؟
ابويه : بنتي هذا كان يومها لو هي قاعده يمبي بعد كانت بتموت
نوره : الله يرحمها ..

ابويه سرح حسيت بالحزن اللي يشيله بقلبه حسيت فيه هذي المعاناه الصدقيه .. مب نحن مجرد فقدنا حنان وأم ,, أبوي فقد شريكة حياته أم عياله عشرة عمر كانت بينهم تعب وهو يربينا هذي حقارة الدنيا والله ..

نوره : ابوي أبا أعرف السالفه الحقيقية اللي بينكم ..؟
ابويه : نوره تلبسي بنطلع
نوره : لا ابويه اش دراك يمكن بموت اليوم ما بيرتاح لي بال الا يوم تقول لي ..
ابويه : نوره شو هالكلام

نوره : ابوي تعبت من كلام الناس .. ابا اسمع منّك انت ابا اسمع السالفه من صاحبها مو كلام الناس اللي يزيدون ملح وبهارات دخيلك ابوي

أبوي والعبره خانقته ..: الله يطول بعمرج أمج يوم خذيتها خوالج ما كانو راضين لأنهم من عايله غنيه وأنا من عايله متوسطه وعادييه بس يدج ابو أمج كان فيه الخير ما خلّا خوالج يتدخلون بالسالفه وصار وتزوجت أمج عقب سبع سنوات من زواجنا كنتي انتي صغيره وامج كانت حامل فـ عمور أخوج عايشين حياتنا عاديه بس فـ يوم يدج توفّى .. وقالو لازم يوزعون الورث ويدج كان كاتب نص ورثه يي لأمج ونصه الثاني يوزعونه على خوالج
نوره : امممم مو جنه ظلم مهما كان خوالي لهم حق

ابويه : أمج كانت من حرمته الأولانيه وخوالج من حرمته الثانيه وحده متجنسه
نوره : هي عسب جذا ما يحبون أمايه
ابويه : يمكن .. وعقب ما وزعو الورث أمج كتبت نصيبها باسمج انتي وما تقدرين تحركين شي من البيزات الا لــ سن معين

اهني انصدمت أنا أنا لي ورث وأنا ما ادري
نوره : هااااااااه أمي كتبت بيزاتها باسمي ..
ابويه : هي كانت خايفه عليكم من خوالكم

نوره : بس انت حي ابويه وينك عنها
ابويه : آآآه شو أقول لج خوالج ما يفرقون بين الانسان والحيوان
نوره : انزين

ابويه : ويوم ربّت بعمور خوالج تدخلو بينا وهم ماشالله ببيزاتهم يجتلون بها ارواح وسوو سالفه لبسوني تهمه مب لازم تعرفينها وانسجنت
نوره : هاااااااه ابويه انت انسجنت ..؟

ابويه : هي لو تذكرين فتره قالو عنّي مسافر ادرس
نوره : انزين وكيف وليش
ابويه : السالفه أكبر عنّج وايد خلينا فـ سالفتنا عقب ما ظهرت من السجن حوالي سنه وشي تميت مسجون ويوم ظهرت رديت شفت البيت مثل ما هو وأمج بعدها صابره على خوالج واستقبلتني وزادت علاقتنا وقوت أكثر عن أول وخوالج كل أسبوع يهددون بنا ما كنّا عايشين بأمان

نوره : لهالدرجه ما اهتمو للدم اللي بينهم ولا فكرو عندكم عيال
ابويه : عسب تعرفين انّه في ناس فالدنيا جذا
نوره : اوكي

ابويه : عشنا فتره اوكي امج حملت ويابت عدّول كان وقتها عمره كم من يوم وخوالج درو انّه الورث هب باسمج طلعت مسمتنه باسم وحده ثانيه

استغربت وحده ثانيه منو هالوحده يا ربيييييييييه
نوره : من العايله
ابويه : لا لا وحده غريبه والحين مب محصلينها
نوره : يعني سرقت بيزات ماما
ابويه : لا لا محد يدري عنها
نوره : وبعدين

ابويه : ووصتها عليكم بس الحين هذي ضايعه ما ندري متى ترد
حسيت ابوي فـ هالنقطه جذب علي يمكن سجلت الورث باسم أسيل أو اسمه هو ومب راضي يقول لي
ابويه : الله يسلمج خوالج يو صوبنا البيت وتحلفو لو أمج ما طلعت من البيت يجتلون عادل أخوج

نوره : لهالدرجه .. هالسوالف تصير فالأفلام ما توقعت حياتنا بعد جذا
ابويه : شفتي حقارة الدنيا
ابويه : وبعدين غصبوها تطلع يودوها من شعرها ويروها كنت بأقوى ما عندي أحاول اردها بس للأسف واحد يدام جيش

هالحزه أمج تمّت تقول لخالج / انت قاسي قاسي كلكم قاسيين الله ياخذكم واحد واحد وياخذني معاكم /
وخالج ولا أثر فيه دعائها عليه
نوره : لهالدرجه الفلوس لاعبه بعقولهم يشترون بها ارواح بعد

ابويه : هيه .. وعقب أمج ما رضت تطلع وأنا بعد بس آخر شي خالج توعد ان ما ابتعدت عنها بيفرني فالسجن سنين
نوره : هيه
ابويه : جان أمج تقول اذا فروني فالسجن انتو بتروحون وياها عند خوالكم وبيعذبونكم وهاييل عادي عندهم يبيعون عرضهم للفلوس بس اذا طلقتها الحضانه بتكون لي

نوره : بس نحن كنّا صغار مفروض لها
ابويه : هي مخططه انها تعترف بانها تعذبكم
نوره : يعني جذا بتكون الحضانه لك
ابويه : هي .. جان أمج تتحلف ان ما طلقتها هالحزة بتذبح روحها
نوره : فديتها امايه لهالدرجه خايفه علينا

ابويه : وأكثر ،، جان أطلقها ... وكنت على أمل انّي أردها بعد ما تهدا الأمور
نوره : اوكي
ابويه : وصار اللي صار ياني خبر وفاتها بعد كم من يوم وخوالج طلبو حضانتكم بس القانون كان وياي
نوره : لهالدرجه خوالي جذا
ابويه : ما بغيت اخرب صورتهم فـ نظرج بس انتي اصريتي

نوره : وخوالي الحين ليش يبونا
ابويه : عبالهم تدرين منو هاي اللي الورث باسمها
نوره : شي غريب الصراحه

ابويه : نوره احذرج من خوالج بس ها اللي اقدر عليه تدرين الاعمار بيد الله
نوره : لا ابوي لاتقول جيه يعل عمرك طويل
نوره : انزين قوم عمي وين كانو حزتها ..؟
ابويه : عمّج دوام ومرت عمج وعيالها راحو بيت اهلها
نوره : ماشالله مخططين هاييل عديمين الشرف
ابويه : مهما كان خوالج

نوره : لو كانو خواني ما كنت بسامحهم
ابويه : مكتوب وصار وعقب فتره عشنا فبيت عمّج اللي هو كان بيت ابوي وعقب فترا انتي وايد تعبتي كنتي صغيره اضطريت نغير سكننا وعمّج شرا حصتي وحصة عمتج حفصه من البيت
نوره : أهـــاا بس الحمدلله غيرنا سكننا بعدني أتذكر هاك اليوم يوم اروح بيتهم

ابويه ابتسم : عشان خاطرج ويا شكلج عمّج غيّر كل شي فالبيت
نوره : هههه جيه ما استاهل
ابويه : بس الحين خلاص ما تحسين روحج نسيتي

نوره : هيه وايـــــــــــد والله بس جوجو مادري شو بها
ابويه : الله يساعدها حاولي تطلعينها من حالتها اللي هي فيها
نوره : انشالله كثر ما اقدر .. تدري بابا من بعد ما عرفت سالفتك ويا ماما أحس روحي مرتاحه

ابويه : لو ادري جان من زمان قلت لج
نوره : بابا ممكن أقول لك عن شي فـ خاطري
ابويه : ترا في حدود نحن عرب ومسلمين هب أجانب
نوره : هههه لا يروح بالك بعيد بس انت ما تبا تتزوج

ابويه : لا لا روحي مناك أنا وين والزواج وين
نوره : برايك .. بس بعد بحاول بقنعك بعدك صغير ويدامك فرصه ...أنا وعمور وعدول بنكبر باجر ونعيش حياتنا لو أنا تذكرتك هم يمكن ينشغلون مع حياتهم

ابويه : يصير خير
نوره : يلا وين بتطلعني
ابويه : بنروح عند قطوتنا ترا فارنا صوبهم
نوره : ههههه والله جوجو مب قصدها

ابويه : لا تحلفين تراني شباب وأعرف بهالسوالف
نوره : اتس أوكي يلا بتلبس وبيي

حسيت روحي مستانسه جنّه هم وانزاح بغيت اطير من الفرح أول مرّه وصدق صاحب السالفه قال لي اياها مب أي حد
تلبست ونزلت وأنا مستانسه ركبت السياره هالمره جدام عموري محد بابا يقول راحو مع ولد عمتي مادري حمد ولا فهد

رحنا صوب بيت عمّي سلّمنا بس عمّي ومرته كانو موجودين الشباب جامعه ودوام يقولون
رحت صوب حجرة الجوهره شفتها تلعب لعبة تومب رايدر حليلها ما تحب النت هاك الزود أو بالأحرة الاحتكاك بناس جدد عكس جواهر سلّمت عالجوهره وقعدت وياها عقب هي تمّت تقرا قرآن ودرتها رحت صوب حجرة جواهر باختنه الآنسه فـ سابع نومه بصراحه أنا بعد ياني رقاد جان أطلّع عباتي وأرقد يمبها
هاي أول مره أرقد بيت عمّي من سنوات
ما حسيت بـ روحي وأنا أنقز من الريغه من منبه جوجو اللي يقوم بلد كامل وياه

نوره : غربلاته منبهج بنديه صدعنا
جواهر : همممممم جوجو اطلعي لافلعج
رديت لسدحتيه القبليه كنت راقده بس هالمره انسدحت
ورقدت مره ثانيه عقب ما حسيت الا بصراخ جوجو
جواهر : نورووووووووه انتي اهني

زغت : منو شو ..؟ حشا روعتيني يالخايسه
جواهر : متى ييتي
شفت الساعه : أوييييييييه الساعه ثلاث وربع طافتنا صلاة الظهر ويا شكلج مع هالرقاد
جواهر تتراقص : طبعا كنت يالسه ع الايميل
نوره : نشّي نصلي الظهر

نشينا رحت تيددت وصليت عقب شليت مخوره عدله من مال جواهر لأنه مالي تجرفست
لبستها ولبست أوقايتي وطلعنا أنا وجوجو

شفت بابا وعيال عمّي قاعدين شكلهم يشربون جاي حمر أما عمّي ومرة عمّي جنهم راقدين حليلهم الشواب والعيايز الحمدلله بابا بعده شباب ولا نحن بعد نفس العقد

استحيت اروح صوبهم بس جواهر تقدمت منهم وسلمت وقعدت
وأنا بعد بس قلت السلام عليكم وقعدت يمب جواهر فوق ع القنفه

وهم كانو يرمسون عن الشغل
باباتيه : نواري الصبح رقدتي ماشالله
استحيت عيال عمّي اهني شو بيقولون شكلها تبا تعيش ويانا فضيحه
نوره : هي وعيت جواهر من الرقاد ما طاعت تنش جان ارقد
ياسر : هههه ذكيه بنت العم الحل الوسط
ابتسمت وما علقت لأني بعدني ما خذيت عليهم

جواهر : يالخرط .. وعيتيني ولا روحج كان فيج رقاد
باباتيه يدافع : تراني كنت اسولف وياها بعد صلاة الفير اليوم وما رقدت صح نوار
استحيت يعني شو بقول هي عيال عمي بيقولون دفشه

جواهر : لا والله عن شو تسولفون ..؟ ها
باباتيه : بنت وابوها اش لج
جواهر : هي هي بدينا الخيانه ولا تباني اقول لها دوم تيي تتغدا صوبنا هااا

يوسف طالع جواهر نظره تسكّت وجواهر سكتت
ابويه : زين تسوو فيها تستاهل هالحشكليه
جواهر : نواري نشّي نتغدا أحسن
يوسف وقف : جواهر صليتي الظهر ..؟
جواهر : الحمدلله
يوسف : الساعه جم رقدتي ..؟
جواهر : سته الصبح
يوسف : على شو كنتي سهرانه
جواهر : الروايات
يوسف : بجيك الحين لو شي ثاني قسم بالله المودم بكسره حقكم
باباتيه : زين تسوو فيها

جواهر : ما شالله عمي بنيتك تسوو اللي تبا وأنا لأ
باباتيه : بنيتيه ما تسهر على ايميل تسهر على شي ثاني
طالع ابوي صوبي فهمت عليه قصده سالفة أمس هههه يتني الضحكه ونفس الوقت بغيت أصيح على سوالف ابوي اللي تقطع القلب اليوم

ورحنا صوب المطبخ أنا وجواهر
نوره : ابييييييييه صدق بيكسر المودم
جواهر : تراه كسره مرّه .. بيزاته زايده هالولد
نوره : هههه حرام عليج لمصلحتج

جواهر : أنا ما أسوي شي حرام
نوره : بعد يخاف عليج أميه .. بعدين تعالي بيجيك على اللاب وبيشوف
جواهر : مسحت كل شي
نوره : برايج .. تعالي نتغدا ميته يوع أنا

تغدينا أنا وجواهر ويوم سألنا عن الجوهره قالت الخدامه :عليا خذتها وياها السوق تروح تشتري حق زهبتها
عقب تسلينا أنا وجواهر بالسوالف مع بعض الين العصر وبابا ياه شلّاني من عندهم وردينا البيت
رحت صوب حجرتيه

هاي ملجأي وبيتي وكل شي ياااااي مستانسه اليوم عرفت شي مخباي فـ حياتي بس منو هاي اللي الورث باسمها الحين يا ربيييييييه

أمي فديتها حاربت عشانا وابوي بعد اليوم عرفت اش كثر ابوي حنون وأمي بعد حنونه بس اللي احزنني دموع ابوي ما اقدر اشوف فـ عيونه دموع ما أستحمل أشوف دموعه هاي أول مرة وانشالله آخر مرة بعد ..
ابوي وامي حاربو الكل عشانا وامي ودرت أبوي روحه رووحت عنّه وحمّلت مسؤوليتنا على أبوي فديته ما يستاهل وايد عانا فـ حياته واليوم أنا زدت عليه بس حسيته ارتاح يوم شكا لي وأنا بعد ارتحت يوم شكيت له

ويوم بكيت حسيت طلعت همومي مع ملح دموعي
آآآه اش كثر الصياح يريح الانسان وايد وايد
آآه اشتقت لشيخوه ربيعتي فديتها مادري شو اخبارها

هاذيني ارابع الكل شواخ ربيعتي فالمدرسه بس تخلص المدرسه وتيي الاجازة انساها و جواهر وميثا كتسلية وقت وتقضيته أما الجوهره نسيتها مع سوالفنا ومشاكلنا العائليه ووفاة أمي الله يغمد روحهها الينه والله باخذ لج حقج انتي وابوي من خوالي عهدٍ علي تذكرت اليوم وحده بويه كانت حاطه دوبها بدوبي دوم تقول والله لأحصلح واوصل لج عهدٍ علي أحس الكلمه مقززة عهدٍ علي بسبتها وع لوعت بجبدي مب وقتها بين سوالفي الحين

كلهم يحبوني ما دري لشكلي ولا لصفاتي أحس روحي محبوبه بين الكل مادري ها اللي اشوفه أنا ولا الصدق
بس اللي صدق اباه يحبني ما جد يوم فكر بي بعد ولا فكر انّي احبه

مرن أيام الاسبوع بسرعه وياه يوم الجمعه باباتي قال بيطلعنا اليوم نحن البنات
أنا وميثاني وجويلز وجوجوتي بنروح ويا بابا عدول وعمّور بيتمون ويا مرت عمّي

ركبنا السياره بابا ابد ما يشغل أغاني جويلز أصّرت بس ما رضا بعد ما ادري ليش معنه هاي طلعة بنات لازم يرضا بس يلا المهم طلعه

قبضنا الخط واتجهنا لدار الظبي
ما ادري ليش حسيت روحي مستانسه
نادر ما ازور العاصمه أنا ناااااااااااادر جداً

نظرة الحب 11-17-2011 12:43 AM

ودانا بابا وقفنا فالبدايه صوب مسيد صلينا الظهر وعقب رحنا صوب قصر الهند بابا قال لازم نتغدا فيه
عاد أنا كنت رافضه ما احب اكلهم حار بس ميثاني وجويلز قالو عادي لاااه

ورحنا كنا قاعدين نحن الأربعه يمب بعض وبابا يدامنا جنه أخونا العود فديته علني فداااااااه
وأنا بس أكل روب هع حار أكلهم

باباتيه : نورو كلي عدل
نوره : حار بابا
باباتيه شل لقمه ووكلني غصب

نوره : ههههه يسلمو
وعلى طووووووووول جركن الماي خلصته جني هع
كنا فكبينه جان جويلز تقول

جواهر بصوت مسموع : أنا أنا لازم تلقمني يلا عاد
ميثا : لا أنا قبل سيري مناك آآآآآ
نوره : ههههه لا انتي ولا هي جوجوتي

باباتيه : فضحتوني غربلاتكن الكباين اللي يمبنا بيقولون يايب حريمه الأربع
كلنا : هههههههه
نوره : صدقك بابا والله هههههه

ونحن ناكل عاد كل وحده وياها القبشه واللي شوجه واللي قلاص الماي هههه بابا صورنا
بابا دوم يصورنا ويحتفظ بالصور يحطها ذكرى

جان نوقف يمب بعض وخلينا كل وحده تصور الاربع ويا بعض طلعت الصوره طرررر
غير باباتيه حركات علني فدااااااااااه

عقب ما ظهرنا من المطعم
باباتيه : ها وين تبونا نروح
جواهر : بلا منازع أكييييييييييييييييييييد .......
ميثاني : المارينا مول
باباتيه : ها الكل موافق

هزينا روسنا بمعنى هيه ركبنا وكانت الشوارع زحمه رحنا صوب المارينا ودخلنا
بابا ودانا أول شي نشتري اللي نباه طبعاً ميثاني ما خلّت شي الا وشرته فلست أبوي هههه

عقب بابا راح حطا الأغراض فالسياره ورد لنا دشينا السينما ع الساعه 7 طلعنا من المارينا
باباتيه : ها شبعتو ..؟
نوره : هيه بسنا ياني رقاد
الجوهره : أنا بعد

جواهر وميثا : لاااااااااااااااااااااااااع ع ع
جواهر : شو بسنا انتن بعد صدق عيايز
ميثا : آخر شي الشاطي بس نتمشى شوي

باباتيه : ربع ساعه وبس ورانا خط الين دبي أول شي ،، عقب برد الشارجه
ميثا وجواهر : موافقات
نوره : تعبتو أبوي حشا

باباتيه : تبت أصلاً هاي آخر مره أطلع ميثا وجواهر ويا بعض
الكل : ههههههه
رحنا صوب الشاطي قعدنا نشوف الماي عقب تصورنا بعد بس هالمره بالكام هب الفون
وبابا جنه أخونا فديته

باباتيه : بنات لو وحده حلوه مرت صوبنا ليكون وحده تقول بابا عمي خالي لأأأأ قولن خلّوف أوكي
أدري ابوي يمزح وروحه مرحه
بابا ابد ما يكون جذا الا يوم جواهر وميثاني ويانا هاييل اللي مخربات أبويه ههههه

نوره : فديت خلّوف أنا
جواهر : خلّوف خلّوف تعرسني
ميثا : لأأأأ أنا
نوره : جب جب خلّوف مالي
جواهر : لأأأأ مالي أنا
باباتيه : لا مالج ومالها أنا مال هاجر أم نوره سمعتن

باباتيه : عاد هب جذا باحترام مب تخرطن من جيبكن مره وحده هههه
بغت دموعي تنزل على طاري أمايه بس هاي طلعة وناسه ليش أخرب علي وعلى غيري
جواهر شافت بنيه حلوه مارّه

جواهر : خلّــــــــــوف أخوي تودينا صوب المارينا فديتك
ميثا : هي خليفة فديتك ودنا المارينا
باباتيه : حاضرين للطيبين
عقب ما روحت البنيه بغينا نفطس من الضحك

نوره : هههههه بابا والله انّك فنتك
بعد نص ساعه من السوالف ظهرنا من بوظبي وقبضنا الخط نرد الدار

حلوه بوظبي .. وايد ما اييي لها الا نادر حسب مزاج باباتيه مره مرتين ثلاث اربع خمس لا أكثر فالسنه هههه بسني شو أبا بعد

وصلنا بنات عمّي وبنت عموتي بيتهن ونحن ردينا البيت رحت تسبحت وعقب قلت مب باجي عالمدرسه الا اسبوعين ويبدا الفصل الثاني والهم .. صدق صدق لازم أشد حيلي

فـ أحسن لي أقرا من الروايات اللي ابا الحين خلال هالأسبوعين لأنه يوم بتبدا المدرسه بنسى المنتديات بعد .. بس نور الامارات لأأأأأ نوووي أنساه

رحت الصاله أحدر وأقرا روايه فتحت الموقع اللي بقرا منّه
...........: نورو بعدج ما رقدتي
نوره : هههههلا خلّوف البنات بعدني مارقدت
باباتيه : استحي ع ويهج هههه

نوره : هههه خلاص بستحي على ويهي
باباتيه : رحت حجرتج ما شفتج جان اشك انج تقرين روايه
نوره : هههه هي ... خير بابا بغيتني ..؟
باباتيه : هي تعالي بعطيج شي
نوره : اوكي

باباتيه : ييبي وياج شيلة صلاه
لحقت ابوي طلع من باب الصاله وراح الحوي شفته دق على سويج السياره وفتحت جان يروح
يدق سلف

باباتيه : تعالي اقعدي
رحت قعدت يمبه
بس اللي فاجئني بابا حرّك السياره وطلعها برا البيت

نوره : بابا أنا هب لابسه عباه خل نرد ....
باباتيه : عادي لابسه بجامه مستوره ووياج شيلة الصلاه
نوره : بابا حرام فضيحه وعيب خلنا نرد

باباتيه : لا تخافين السياره مخفي وما بنزل من السياره
تميت ساكته وخايفه وين بنروح بابا شو بيسوي
رحنا مكان كلّه بيوت شعبيه والفريج كان هااااادي مرررررره ما فيه قطوه بعد تدور

بابا شغّل الليت مال السياره
باباتيه طلع من السده اللي فالنص شي مغلف بطريقه وايد حلوه

نوره : شو هااا ..؟؟؟
باباتيه : هاج افتحيه
فتحته وأنا مستغربه

نوره : حق شو انزين
باباتيه : يوم ميلادج ما عطيتج شي ,,, افتحيه عدل ..
فتحت الهديه
تفاجئت من اللي داخله بصراحه تفاجئت عدل وعن خاطر

بابا هالحزة كان مركز على ملامحي ما ادري ليش وايد كان يطالع ملامحي بتمعن
نوره بفرح : شكراً بابا شكرا أحلى هديه فـ حياتي والله أحلى هديه

باباتيه : العفو فديتج
تقربت منّه بسته على راسه : الله لا يحرمني منك يالغالي فديتك
باباتيه : ولا منج يالغاليه ... الحين تأكدت انّج صدق تربيتي

نوره : ليش ..؟
باباتيه : قلت يمكن تزعلين وتبين طقم الماس وجذا
نوره : دامها منك أي شي حلو .. وبعدين والله هاي أحلى هديه فــ حياتي
باباتيه : فديتج اباج كل شهر تختمينه

نوره : انشالله من عيوووووووووني .. وبعدين المفروض كل شهر نختمه بس نحن الله يهدينا منشغلين بسوالف الدنيا .. يلا الله يستر ع الكل ويهديهم
باباتيه : آمييييين ... افتحي الطبلون
فتحت وأنا مستغربه

نوره بفرح : بابا ...
باباتيه : هي حقج خلاص كبرتي وتستاهلين
حضنت ابويه بقوه : الله لا يحرمني منك
ابويه : شوي شوي عن يتحرك الغير وتذبحينا <<< جير غير المهم هوووه
نوره : هههه فديتك الغالي

ابويه : ترا رقمج شيوخي بعد
نوره : فديتك وايد كلفت ع روحك
باباتيه : تستاهلين فديتج لا كلافه ولا شي

ابتسمت لابوي رد لي الابتسامه الله لا يحرمني منك يالغالي صدق والله ابوي ييب لنا لبن العصفور لو نبا بعد .. ملبي كل طلباتنا بس بعد موقفنا لحدودنا

تذكرت عمور وعدول أنا وايد مهملتنهم الفتره الأخيره فديتهم بس بابا مب مقصر ويانا ..
ردينا البيت وأنا مستانسه طايره من الفرح
أحس خلاااااااص هذي آخر هموومي اللي عشتها فالأيام الأخيره

من اليوم ورايح خلاص بفتح صفحه يديده تقريبا فتحتها يعل ربي يديم السعاده فـ حياتي وحياة باباتي وخواني وكل أهلي
مابا أحد فالكون يذوق الألم اللي ذقته وفراق الأم خاصتاً البنات ها سبب للوحده عندهن والضياع والشباب بعد ها سبب رئيسي ها بداية الانحراف عندهم

رقدت على أمل أقوم اليوم الثاني مستانسه وناسيه هموم الدنيا كلها أو بالأحرى فارتنها ورا ظهري
صحينا من النوم اليوم الثاني كلنا حزة صلاة الظهر وبابا كان مأجز لأنه أمس ودانا ندور

خلاص مب باقي شي عالمدارس هع الأسبوع الأول راح باجي أسبوعين بالضبط يا ربيييه كيف الأيام تمر بسرعه خاصتاً المدارس ما نحس باجازتها
تغدينا عقب الغدا كنا يالسين نسولف وسولفت ويا عمور وعدول فديتهم أنا وبابا

فجأة بابا ياه اتصال ،،، عقب ما خلص بابا اتصاله

باباتيه : نوره عمر عادل نشوبسرعه اركبو السياره ازقري أسيل بعد
بسرعه رحت لبست عباتي وزقرت أسيل ركبنا السياره
ما حاولت أسأل بابا شو السالفه ولا ليش لأنه متوتر وايد ويسوق بتوتر

وصلنا بيت عمّي دشينا ويوسف ظهر بسرعه من البيت أول ما دشينا لفيت لورا شفته يركب مع بابا .. الله يستر شو صاير
دخلنا بيت عمّي قعدت مع البنات واستانست بس بالي كان مشغول وايـد مع أبوي وشو السالفه

البنات ركبو شريط الفيديو وشغلو التلفزيون تمينا نطالع فيلم من أفلام حياتنا
نوره : يا ربيييييييه جوجو وايـــــــــد حلوه حتى جويلز

جواهر : لازم تقول ربيعتها أحلى هب نحن الفقارى .. ما قول الا مالت
نوره : لا لا انتي بعد قمر
جواهر : زقرناج ماييتي
نوره : تتدرين عاد بحالي هب لازم تسألين
جواهر : يلا عاد مناسباتنا اليايه تكونين موجوده انشالله
نوره : أكيد اذا الله عطاني عمر

جواهر : طالعي طالعي هههههههههههههههههههههههه آآآخ بطني
نوره : هههههههه ليش انزين ..؟
جواهر : هههه أصلاً يسوف عندنا متعود دوم فالحفلات يمسح كريمة الكيكه علينا ههههه
نوره : الله فديـــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــه أنا

جواهر : استحي على ويهج شو فديته هاي بعد
نوره : هب أخوج باباتي
جواهر : هي ترا أبوج يويل رقم واحد

نوره : فديته أنا والله كشخه جنه شيخ وربي
جواهر : أكيد عم جواهر مو حيالله .. أحم أحم
سولفنا واستانسنا ضحكنا على السوالف اللي فالفيديو

تأخر الوقت الساعه صارت تسع ونص بليل
اتصلت على بااباتيه وأنا ميته رعب
رن ورن ورن ورن بس ما رد عليه خفت أكثر عليه
رديت اتصلت به ما رد علي والجو كان مغيم ونفاف شفت انّه جواهر والجوهره و مرت عمّي ما يدرون بالسالفه قلت ما أخبرهم عسب ما يخافون

آخر شي مليت لدرجه انّه عدول وعمور رقدو خفت أكثر كلماله الخوف يزداد بقلبي والوقت تأخر اتصلت على بابا وايــد

جواهر : شكلها البنيه مستانسه بتلفونها كل شوي تتصل هههه
جاريتها بكلامها : هههههه
آخر شي وصل لي مسج من رقم بابا فتحته بسرعه ( آسف سأتصل بك لاحقاً )
شو السالفه مشغول بس بأخر الليل مشغول غريبه هاي

تعبت وأنا اتريا ع الساعه 11 استسلمت للأمر الواقع واتصلت على يوسف قلت يمكن شي فايده
وأنا اتصل ما رد علي خوفي اهني بالفعل بالفعل زاااااااااد شكيت صار بهم شي
لأأأ لأأأأأأأأأأأأأأأ ما أستحمل أمس ودعت الهموم اليوم بترد لي لأأأ مابا
روحين مره وحده.. لأأأأأ ......... أنا أباهم أحبهم اثنينهم كل واحد أكثر عن الثاني ..

فجأه انفتح باب الصاله ويوسف كانت كندورته مبلله .........
استغربت خوفي زاااااااااااااد أكثر غير انّه شكله وايــــــــــــــد شاحب شاحــــــــــــــــب
قلت بانفعال : بابا وين .. ليش ما يرد ..؟

نظرة الحب 11-17-2011 12:43 AM

الحلقه السادسه ..



يوسف وهو تعبان : فالسياره يترياكم
هالحزه حسيت روحي ارتحت وايــــــــــــــــد وايد وأخيراً هم وانزاح .. يا ربييييه ساعدني فـ
حياتي واحفظ أهلي كلهم وابعدهم عن الشر

وعيت عموري وعدول من الرقاد ورحنا السياره ردينا البيت الكل دش حجرته بليل ع الساعه
12 ونص وأنا قاعده أقرا روايه سمعت صوت خطوات قريبه من حجرتي

عدلت قعدتي بسرعه ..
باباتيه : بعدج ما رقدتي
نوره : لا بعدني .. حياك الغالي تفضل
باباتيه : ها اشحالج اليوم ..؟

نوره : بصراحه خوفتني وايــــــــــــــــــد وايـــد عليك
باباتيه : هههه لهالدرجه لا تحاتين بس مشاكل فالشغل
يارب مجرد مشاكل فالشغل هب أكثر يا رب مابا شي يزيد فـ حياتنا لا تعيس ولا حلو بسنا
راضين بـ حياتنا هاي راضين بها لو شو ما تكون

نوره : زين .. ها شو الصحه
باباتيه : ماشي كحه هههه
نوره : هههه فديتك أنا

باباتيه : شو قاعده تسويين ..؟
نوره : أقرا روايه
باباتيه : أقرا وياج .. فـ خاطري أعرف شو ها اللي عايبنج في هـ الروايات


نوره : حياك حياك أقرب الغالي هههه
فالبدايه قلت نقرا رواية همس صوتك ويا بعض بس عقب قلت لا هذيج فيها شوية انفتاح خل نقرا رواية آه يا قرب المسافه بين عقلي والهبال بتضحكنا وبتحسّن النفسيه

نوره : اممم تبا وحده تضحّك ..؟
باباتيه : هي يمكن تفتح الشهيه هههه
نوره : لا ابشر تفتحها عدل هههه

على طول دشينا نور الإمارات عسب نقرا الروايه ضحكنا وايـــــــــــد وايد حتى بابا عيبته السالفه ههههه طولنا وايد

باباتيه : آآآآه وأخيراً خلصت
نوره : ههههه ثلاث ساعات نقرا ترا هاي ولا شي يدام الباجي
باباتيه : خيبه جيه هايلاك جم ساعه ..؟

نوره : امممم ثلاث أيام بس مو طول اليوم
باباتيه : خيبه .. عيونكن تخترب انتن البنات ويا هالروايات
نوره : هههه لالا عاد بالعكس تقضية وقت

باباتيه : ما فكرتي تكتبين روايه ..؟
نوره : ااممم لأأأأ
باباتيه : حاولي تكتبين يمكن بيكون لج مستقبل

أول مره أسمع أب يقول لبنته اكتبي روايه اللي أعرفه وايــــــــــــــد أهالي ما يرضون بناتهم يقرون فما بال يكتبون بس يمكن بابا يباني أصير كاتبه كبيره .. وهاي الروايات الصغيره اللي ع قدنا احتمال تكون بدايه للكتّاب .. الواحد ما يطلع من بطن أمه وهو يعرف كل شي

نوره : اممم بشوف انشالله
باباتيه : نوره ديري بالج على روحج عـــدل
نوره : انشالله الغالي

باباتيه : تراني باجر ما بداوم
نوره : خير في شي ..؟ صاير شي لا سمح الله
باباتيه : لا كل خير بس اليوم وايد اشتغلت انهد حيلي من الشغل

نوره : أوكي الغالي ..
باباتيه : يلا ارقدي .. تصبحين على خير
نوره : وانت من أهله الغالي

آآه فديتك يعل ربّي يحفظك لنا ويطوّل بعمرك يا رب أحبك بابا انت وايد حنون وايد
بس ليش قال ديري بالج على روحج امممم

يمكن قصده انّي ما اقرا وايد روايات يمكن عقلي يخترب بسوالفهم
أو يمكن شوووه يمكن أحد هدده هي اليوم لما راح الدوام وصلنا بيت عمّي ما خلانا بروحنا وباجر ما بيداوم أكيييييييد السالفه فيها انّه أكيد ..

ومنو مهدد بابا .. ونحن عياله شو دخلنا فالسالفه .. خوالي .. ؟ ..؟ ..؟ بس شو اللي ردهم من بعد سنوات لنا أكيد نسونا ونسو سالفتنا بعد .. بس هاييل للفلوس يجتلون ارواح يمكن ما نسونا عشان فلوسنا.. آآآه رقدت وأنا محتاره وايـــــــــد وايد يا ربيه شو السالفه

اليوم الثاني باباتيه وعاني على صلاة الفجر معني ما رقدت الا ساعه عقب الصاله ييت ارقد
وبابا يدور يشوف أحوالنا .. أحوال الرعيه هههه ويشوف عموري وعدول عقب يرقد

دوم جذا عقب صلاة الفير فديته .. اممم لو ماما عايشه جان سووت شرات بابا أكيد وأكثر
لألألألأ موكل الأمهات جذا بس بابا يقول ماما زينه وايد ضحّت عشانا بس مستحيل في أم وأبو يسوون اللي يسويه باباتي فديته

شليت اللحاف عنّي رحت صوب دريشة حجرتيه فتحت الستاره شفت الجو روعهـ

الدنيا تنفنف حلاته الجو جذا الله خاطري أطلع برا أبا أطلع من اهني واروح حوي البيت والعب تحت المطر حلو المطر وايــــــــــــــــد .. يغسل هموم الواحد بقطراته
( اللهم أغثنا صيباً نافعاً )..

ما حسيت بروحي الا ع الساعه 11 الضحى شلّيت اللحاف عنّي شفت الدنيا بعدها مغيمه وتنفنف الشوارع اللي فالفريج كلها ماي واليهال يلعبون بالماي
رحت تغسلت ونزلت اتريق تريقت بسرعه مع عموري وعدول وشغلت اسبيس تون حق عدول أما عموري قعد ع القيمزر .. سمعت صوت تلفون البيت يرن

نوره : السلام عليكم
.... : هلأأأأ وعليكم السلام
نوره : هلا والله هلا بعموتي
عمتي أم حمد : هلا بنيتيه شخباركم عساكم الا بخير

نوره : بخير الغاليه ومن صوبكم
عمتي أم حمد : بخير وعافيه .. الدنيا ممطره اليوم
نوره : هي وايد الجو حلو

عمتي أم حمد : انزين فديتج ابوج قاعده اتصل به جيه ما يرد
نوره : راقد

عمتي أم حمد : جيه كان سهران .. ولين متى ..؟
نوره : هي ههههه .. الين الساعه ثلاث

عمتي أم حمد : هالولد خلّوف أنا جم مرة قلت له خل عنك السهر بس ما يفهم الله يهديه ...
نوره : هههههه خلّوف مره وحده جذا ...

عمتي أم حمد : انزين يوم ينش خل ييبكم صوبنا
نوره : انشالله عموتي تامرين أمر

عمتي أم حمد : ولا أقول أبوج ما بينش الا ثلاث تعالو ع الغدا صوبنا بطرش حمد وراكم
نوره : لا ما يحتاي عمووووتي ...
عمتي أم حمد : لا ماشي لازم تييون

نوره : أوكي عمور وعدول خل ييون وأنا بي مع بابا بليز عمتي بدون نقاش تدرين بي انتي
عمتي أم حمد : انزين يا أم راس يابس انتي هههه
نوره : هههه أوكي بجهز عمور وعدول وبطرشهم
عمتي أم حمد : يلا مع السلامه

نوره : مع السلامه الغاليه ..........

جهزت عموري وعدول عقب ع الساعه اثنعش روحو تميت روحي .. رحت اقرا قرآن صليت الظهر وبعد ما خلصت .. اليوم ما بنسوي غدا بنروح صوب عموتي ... اممم شسوي ملانه ..؟

رحت أبا أوعي باباتي قلت بوعيه عقب ما اتسبح رحت تسبحت وكشخت عدل سويت رسمة عين تسكّت طلعت وايد حلوه
ولبست ملابسي وعباتي قلت الحين بروح بقوّم باباتي ويوم يتسبح هو ، أنا بقرا روايه .. أو يمكن أحاول أكتب بس ما ينفع لأني ثانويه عامه صعب علي وايد اركز ع الدراسه ولا الروايه اللي بكتبها يلا عقب الثانويه يصير خير ...

رحت دقيت باب حجرة بابا
نوره : باباتيه نش بسك يلا بنروح بيت عموتي حفصه بسرعه بابا
دقيت ودقيت ما رد عليه شو هذا يا ربيييه
نوره : بابا نش ولا بروح بيت عموتي تراني بدونك

ما رد علي ... قلت أنا أوقات أدش جذا ليش اليوم أدق الباب دشيت رحت صوب سرير باباتيه
قعدت ع السرير

نوره : بابا قوم بسك رقاد قوم أبا أسير عند عموتي حرام يلا بسرعه قبل ما ميكبي يخترب
ما رد عليه .. تقدمت منّه أكثر هزيته

نوره : لاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ..............بابــــــــــــــا قوم بابا باابا حرام عليك قوم دخيلك قوم

حسيت روحي بموت ما أعرف شو أسوي ما أعرف
لحظتها ما حسيت بشي حولي ما حسيت منوووه واقف يمبي .. ما ادري ضربت كم شخص ما ادري سبيت منوووه

اللي يهمني بس بابا ........بـــــــــابــــــــــا لازم يعيش لازم لازم

ما حسيت بروحي لأني من بيتنا وأنا قاعده أصيح وأدعي ربّي ما يستوي بــ بابا شي ما با يستوي به شي .. هذا ظهرنا من غيره بنضيع ،، يارب احفظه يا رب

طلع الدكتور من الحجره وعلى ويهه ملامح حزن ملامح وايد حزينه وايــــــــــد
تعديت كلهم حسيت بايد مسكتني بس أنا دزيتها مابا حد يقرب صوبي أبا أبوي بس

قلت وأنا أتوسل وأصيح : ابوي وينه شخباره صار فيه شي .....؟
الدكتور راح صوب عمّي وسمعته يقول

الدكتور : ادعو له السكر وايـــــــــــد مرتفع عنده والضغط بعد

هــــــــــــــــااااه أبوي عنده السكر والضغط من متى وأنا ليييييييييش ما ادري ليش محد خبرني
حتى ابوي اللي هو ابوي ما خبرني ليش انزين

رحت تقدمت لأقرب كرسي منّي استدنت عليه وأنا أصيح بمراره وأدعي يا رب أبوي ما يصير فيه شي يا رب احفظه يا رب
حسيت وايد ناس يهدوني

نوره : قومو عنّي أبا أبوي بس .. ما أباكم .. ما أبا حد أبا بااباتيه .. لو بااباتيه راح منو بييبه ويرده حقي ... منو ............؟
حسيت بايد تسحبني سحب لدرجه انّي قمت أسب والعن معني طول عمري استحي تطلع منّي كلمه غلط
حتى قمت أضرب الايد اللي ميودتني

وكن أقول : ابا أبوي قولو له يقوم قولو له نواري تبااااااااااااك ...

بس ما حسيت الا والدنيا مظلمه بعيني والكل حواليني اثنين اثنين


ما حسيت بروحي الا وأنا عطشانه وميته يوع

قمت شفت روحي فـ مكان كلّه بياض صديت وشفت يميني ويساري محد اهني
وقفت على طول جلعت اللي فايدي وبدا الدم ينزل
تخرعت من شكل الدم

صرخت بأعلى صوتي : بمووووووووووووت بموووت
ما حسيت الا ويمبي وايد ناس وممرضات يلفون لي ايدي

حسيت بصوت واحد يقول : شو انتي غبيه جذا تجلعينه ما تعرفين خطر
ما عرفته اذا هو الدكتور ولا من أهلي ولا غريب ولا منوو

بس قلت : محد له خص فيني غير باباتي محد فهمتو

شفت عموتي داشّه وهي متخرعه : نواري بلاااج شو استوا بج ..؟
شافت ايدي : شو هذا انتي مب عاقله صدق .. اهناك يوم أبوج حالته استقرت .. انتي اهني تعذبينا ..

ما خليتها تكمل وقلت بفرح : بابـــــــــــا حالته استقرت خلاااص

وطلعت ركض رحت صوب الممرات اللي فالمشفى كلها أدور حجرته بس ما حست الا وعمتي وولدها حمد ويوسف ولد عمّي طلعو يدامي

عمتي مسكت ايدي وودتني صوب حجرة أبوي

دخلت بدون ما أعرف اذا فيه حد داخل وبدون ما أستأذن بعد شفته ابتسمت ابتسامتي اللي ابوي حفظها ورحته صوبه ضميته بأقوى ما عندي
من بين دموعي : خوفتنا عليك بابا وايد

باباتيه : صار خير بس انتي زعلتيني
نوره : والله آسفه ... بس من خوفي عليك سويت جذا

باباتيه : ليش أنا ارضى تسويين بروحج جذا
نوره : اكيد لألألأ ... خلاص ما بعيدها .. المهم سلامتك الغالي

صديت اشوف عمتي بس ما حصلتها
تذكرت انّي دخلت الحجره بدون ما اسمع حد وبدون ما استاذن ما كنت حاسّه بروحي بعد
شفت عمّي وريل عمتي وكان فيه ريالين معاهم

استحييييييييت وايد وأنا جذا داشّه صوب بابا
سمعت واحد يقول لأبوي من ربعه : الله يحفظها لك .. وانتي نورو لا تسويين بروحج جذا باباتج متعود يتغلا دوم

طالعت صوبهم ابتسمت وبست بابا وطلعت وقفت يمب باب الحجره

أويــــــــــــه فضيحه حتى محد خبرني بس أنا الغبيه ما عطيت مجال لـ حد يكلمني بعد

بس ربيع بابا قال متعود يتغلا .. يعني مو أول مره يطيح أكثر من مره بس ليش ما خبرني ..؟
حسيت بايد على جتفي

تخرعت وطالعت يميني
.............: ها ارتحتي خلااااااااص
ابتسمت : هيييه هاللي كنت أباه هههه
.............: يلا زين بس فشلتينا تراج
قلت عن خاطر : المهم انّي شفت باباتي وهو سالم غانم
.............: الله يحفظه لكم

قلت بتنهيده عوده : آمييييييييييين
.............: ها خلاص نرد البيت ونرد باجر
قلت : لألأ .. أبا أتم عند باباتيه لازم أبا باباتيه أنا

...........: بس الزياره وقتها خلّص وابوج أصلاً ممنوعه عنّه الزياره
ارتميت فـ حضن عمتي

وقلت : لأ عمّو أبا أتم ويا بابا حرام
عمتي أم حمد : الزياره خلّصت

ومسكت ايدي ورحنا السياره ركبنا
نوره : ليش الساعه كم عمو ..؟
عمتي أم حمد : 8 بليل

قلت متخرعه : كيف يعني صار لي 3 ساعات راقده
عمتي أم حمد : قولي يوم ونص
تخرعت يعني أنا أمس العصر رقدت بابرة مخدر غصب عنّي اليوم يوم الأحد اويــــــه حرام عليهم رقدوني وبالعباه بعد

كنت قاعده مكان ورا سايق السياره شفت روحي فالمرايه
تخرعت بصراحه عيوني بلاهن ,.,,. عيوني
كلّه جحال مال رسمة العين جنّي وحشه وأنا أدور يدام الخلق اليوم جذا ولا حاسه بروحي

شفت اللي يدامي يضحك وقال : هااااه توّج تدرين والناس حليلها بغت تشرد من المستشفى
بغيت أصيح ليش شكلي جذا ليش أكيد كلهم ضحكو علي

نظرة الحب 11-17-2011 12:45 AM

بس يتني الضحكه : ههههه والله توني دريت
عموتي أم حمد : ترانا ما بنسير بيتكم
نوره : لا لا بنسير بيتنا

عموتي أم حمد : بس أبوج قال تيين ويانا
نوره : بس بيتكم انتو وعمّي فـ دبي وأنا أغراضي كلها اهني
فهد : عادي باجر بتردين بيتكم

عموتي أم حمد : قزري روحج بملابس ميثاني وجوجو
هزيت راسي بمعنى هيه .. وتميت أطالع برا وأنا مستغربه من حياتي .. ليش جذا ..؟

طالعت صوب الشارع الشوارع كلها ماي المطر مغرقنا كل مكان يمطر بس خير انشالله

وصلنا بيت عمتي بعد ما سلمو علي كلهم رحت على طول تسبحت وصليت وصليت ركعتين اشكر بها ربّي لأنه ابوي قام بالسلامه ورقدت بدون ما اتعشى بعد
قمت اليوم الثاني على حشرة ميثاني

رحت تسبحت ولبست وطلعت من الحجره رحت صوبهم الصاله شفت عيال عمتي قاعدين استحيت حتى ريل عمتي

نوره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ميثا : زين ييتي ,, قولي لهم يودوني عند خالي
طالعتها باستغراب لمحت لها يعني شو السالفه

ميثا : ابا اسير عند خالي من ما طاح ما رحت زرته .. دوم أزوره هالمره يقولون لأ
يعني جذا السالفه كلهم يدرون عن أبوي دوم .. بس أنا مثل الأطرش فالزفه

نوره : هي عموتي أبا أسير عند باباتي الحين
سمعت صوت حمد وهو ما يطالع صوبنا : محد يسير الحين سمعتو

خفت وايد خوفني خرعني باسلوبه ليش هالانسان جذا شو ما يعرف نحن بشر ولا عباله نحن مساجين عنده فالسجن

رجت صوب عموتي قعدت يدام ريولها وأنا أتوسل

أتوسل وأصيح : ودوني عند باباتي محد يقدر يمنعني عن زيارته محد
حسيت روحي غمضت كلهم .. حمد شكله ما عيبه كلامي قام وطلع

عموتي أم حمد : انزين حبيبتي بعد الغدا بنروح كلنا
نوره : لا لأأأأ باجي وايد ع الغدا أبا اسير له الحين

عموتي أم حمد : شوووه باجي ..!! وايد!!! الساعه 2 الظهر،، وتقولين باجي وايد
طالعت الساعه تخرعت الساعه هنتين وأنا ما ادري
تذكرت صار لي يومين كنت عايشه ع المغذي وعقب ما كليت

حسيت روحي يوعانه وايد
ريل عمتي بوحمد : بنتي عقب الغدا بوديكم

ابتسمت له وتغدينا عقب الغدا حسيت روحي أحسن وايد .. و نفسيتي تحسنت عن قبل
رحنا المستشفى دشينا حجرة باباتيه وسلمنا عليه

رحت صوبه بسته وقعدت يمبه ع السرير
نوره : سلامات الغالي ما تشوف شر

باباتيه : الشر ما ييج الغاليه
قعدنا نسولف ونسولف مع بابا وكل شوي يطالعني حسيته مستانس بوجودي

مابا افارقه مابا .. لو يستوي به أي شي بروح معاه بسوي اللي يسويه ابا اضل يمبه طول عمري مابا اذوق مرارة الفراق مرتين فـ حياتي
الضربه يوم تيي أول مره نستحملها شوي بس لو ثاني مرّه وايد تتعب وايد
شفت أبوي يمد ايده صوب السلّه

نزلت ركض ورحت صوب السلّه : ماشي هب ناقصه اصيح بعد
ابويه : هههه بس حبّه بس
نوره : ماشي ما نبا السكر يرتفع بعد

عمتي أم حمد : صدقها ... زين تسوي بك ،، محد يعرف لك غيرها
باباتيه : ههههه الله يحفظها

على آذان المغرب الكل رد بيته بس تمينا أنا وعموتي .. عمتي قالت في وحده من ربيعاتها مرقده اهني بتروح تشوفها وترد

قعدت مع بابا روحنا سولفنا ما عاتبته بأنه ما خبرني ... لأنه حالته ما تسمح
شفت ماي زمزم اللي عمتي يايبتنه لـ بابا

نوره : اشرب وادعي بابا
باباتيه : انشالله
وجّه ويهه للقبله وقال : الله يحفظج وييسر لج حياتج كلها انتي وخوانج
نوره : آمييين وقول الله يشفيك

باباتيه : الله يشفيني انشالله
ابتسمت له : فديتك أنا عساني ما خلا منك يالغالي ..
باباتيه : صليتي المغرب
نوره : الحين بروح بصلي
باباتيه : هي روحي صلّي ،، بالمره هاي حزة يغيرون المغذي

نوره : اممم عندك سكر ومغذي كيف جذا
باباتيه : هم أدرى يلا انتي سيري صلّي

رحت صوب مصلى النسا شفت وايد حريم اهناك أكيد كل واحد وعنده أحد اهني محد همّه أحسن عن هم الثاني كلنا سوييه
صليت ودعيت ربّي يشفي أبوي من قلبي دعيت وايـــــــــــــــد لـ أبوي

وطلعت من المصلى رحت بين الممرات
فيه ممرضه يت : ها نوره انشالله أحسن عن البارحه ..؟
ما عرفتها بس قلت : الحمدلله أحسن
ابتسمت لها وابتسمت لي : ديري بالج ع روحج يالحلوه
رحت صوب حجرة باباتيه فتحت الباب وأنا أفكر فـ كلام الممرضه
شفت ابوي راقد ع سريره تجدمت منّه شفته مغمض عيونه

خفت عليه فالبدايه وايد.. لما شفته يوّد ايدي وابتسم لي ،، الحمدلله مرحلة الخطر عدّت خلاص فـ ليش الخوف

ابتسمت له رص ع ايدي وتم يطالعني

هالحزه حسيت بالفعل أنا حلوه وجميله كلهم نظراتهم لي تدل على جيه الحمدلله انّه ربّي خلقني جذا ،، معني أحس روحي وايد عاديه بس الناس كلامهم العكس

صديت سمعت صوت الباب يفتح بس يباله قوّه
سمعت صوت عدولي يقول : بابا افتح بسرعه هههه هذا يسوف قاعد يركض وراي

ابتسمت هذا عدول الشيطون قبل شوي كانو عند ابوي بس شكله شرد وياه صوب بابا
رحت أفتح الباب فتحته وشفت عادل يصارخ ويوسف شايلنه

يوسف : اسكت اسكتت فشلتنا
يوم طالعني نزله وأنا استحيت ودرت الباب ودشيت داخل

نوره : بابا عدول الشيطون رد اشتاق لك وايد
أبويه ما رد عليّه
استغربت وخفت ، تقدمت منه هزيته
قلت وأنا أهزه ومنفعله : بابا رد علي بابا ...

بس ما رد علي ،،،،،،خفت ولصقت فيه بديت أنتفض وأهزه
لأأأأأأأأأأ قبل يومين بابا حالته استقرت يارب ما تتدهور مره ثانيه يارب لأ ، ما أستحمل خلاص
بديت أصيح : بااااااااااااابا رد عليه لا تودرني ,,
ما حسيت الا ويسحبوني سحب ويجروني جر .. ودكاتره وايد حوالين بابا

وقفنا يدام باب الحجره وهالمره قلت بستوي قويه وبدعي ما بصيح ولا بكسر شي

يرو بابا بالسرير هالحزه ما قدرت أزخ دموعي خلاص .. صحت صياح بس بدون صوت بـ سكون وهدوء يالله يالله حد يسمع همسي

رحنا وقفنا يدام باب العنايه المركزه كلنا وأهلنا كلهم موجودين
كنت واقفه في زاويه وأصيح بمراره وأدعي ربّي ربّي يقوم أبوي بالسلامه

ما حسيت الا والدكتور يطلع من الحجره
طلع وعلى ويهه ملامح تشبه ملامح أمس مرتسمه على وجهه علامات الحزن
ركضت صوبه هالمره محد يودني ما ادري ليش

بس الدقيقه اللي وصلت فيها يمبه حسيت بواحد ركض نفسي ووقف يمبي
ما شفته هذا مو وقت هالأفكار بغيت أسأل الدكتور

بس اللي يمبي سبقني جنّه بابا أغلى عنده ويحبه أكثر عنّي سمعت صوت


عموري يصيح ويقطّع القلب : ابوي شو استوا به ..؟

الدكتور طالع صوب عمّي وهو واقف يمبنا

الدكتور قالها نعم قالها وياليته ما نطقها يا ليتني ما سمعتها ليتهم سمعوها فيني ولا أسمعها في حد
الدكتور : البقيه فـ حياتكم
لأأأأأأ أبوي أبوي رد لأأأ أبوي من لي سواك بـ هالدنيا من ،، منو بيتم لي وبيسهر عشان راحتي منو ..؟ ، ابوي لا تودرني وتروح أبوي ......أبــــــوي مابا أفقدك مابا ..

ما حسيت بروحي الا وأنا أقعد على بلاط المستشفى واقول بأعلى صوتي
أصيح بمراره وعمور يمبي حاضنني : عمور بابا ودرنا وراح ،، بابا راح ويا ماما ،،، ودرونا روحنا ليش يابونا دام بيودرونا لييييييش ...؟

حسيت بروحي أكفخ روحي واللي يمبي ،،اللي يهدوني ما يدرون يهدّون روحهم ولا يهدوني أنا
..............................

قمت مفزوعه وأنا أنفث يساري
طالعت عمتي أم حمد يمبي
عمتي ام حمد : نورو نشيتي ..؟
ابتسمت لها : هي عموتي .. وين بابا ..؟
ما لقيت بويهها أي تفسير بس شفت دموعها تهل وتطيح

وقفت حظنتني وصاحت بمراره ،، يعني ما كنت أحلم كل اللي صار صدق لأأأأ أبا أبوي أنا ..

وقفت وجلعت المغذي مثل ما اسوي دوم
هالمره الدم نزل بس ما أثر فيني ولا شي ولا شي

طلعت من الحجره ركض وأنا أصيح رحت صوب العنايه المركزه قعدت يدام بابها

صحت بمراره : أبوي اطلع من اهني اطلع بسرعه نباك نحن محتاجينك .. بابا دخيلك رد
ما حسيت الا وأنا دايخه ما اعرف لأاي دنيا رحت وسافرت

ليت اسافر لدنيا باباتي وماماتي ليـــــــــــت أباهم أنا خلاص ما با هالعيشه شالفايده منها
دامني تيتمّت .. من يعرف اش معنى الواحد يتيتم ها اصعب شي ,, خاصتاً لو يوم أمس سهرنا وتضاربنا وكلينا وشربنا وتزاعلنا وعشنا ويا بعض ونفترق بـ لحظه آآآه الفراق صعب وايد

يقولون ليت ربّي ما كتب لحظة وداااع .. بس لو نودع ناس وهم عايشين بـ هالدنيا نحط أمل نشوفهم يوم من الأيام أهوّن من نودع ناس خلاص ما بنشوفهم واذا شفناهم بنشوفهم فالفردوس الأعلى بس من يدري لو بندش الفردوس ولا لأأأأ ....... يعني على كثر حسناتنا ..!!

حسيت بـ روحي قمت والكل متيمع حولي بس في شخص ناقص .. هو اللي كنت أبا اشوفه يوم أقوم هو .. بس للأسف مو بينهم للأسف رحل لدنياه دنيا خاصّه فيه ..

نظرة الحب 11-17-2011 12:45 AM

الحلقه السابعه ..

طالعتهم كلهم تفاجئو وتيمعو حولي والدكاتره يو مستانين والكل تحمد لي بالسلامه
ليت كل ها حلم ليته حلم بس للأسف حقيقه نعم حقيقه
بعد ما طلعو الدكاتره بدو زواري يزيدون .. الكل سلّم علي حتى عيال عمّي وعمتي

عموتي : ها نواري شخبارج
ما رديت
عمتي يت تقربت منّي وعمي بعد عمي ياه وضمني له

قلت وأنا دموعي تهل : أباااااه أباااااااااااااااه ما اقدر اعيش بدونه لحظه
عمّي : بنتي ها يومه ومكتوب له
نوره : لو بابا قايل لناا عن مرضه جان ما صار اللي صار ..

عمي : ادعي له بالرحمه يا بنتي ها كان يومه لو وين ما يكون بييه الموت والموت حق كلنا بنموت في يوم من الأيام

قلت وأنا اصيح بمراره : بس أنا متى أموت متى اروح ويا مااما وبابا متى ..؟
حسيت بـ حد ياه صوبي وحضنني : وأنا بعد بموت وياج ما بعيش اذا متتي مابا
شفت صوب عموري صحت زياده وقربته منّي وحضنته بأقوى ما عندي

قلت له وأنا أصيح : بعيد الشر عنك حبيبي
حسيت كل اللي حولنا يصيحون ويانا حتى الحجر اللي ما يتحرك بكى على حالنا ،، بس محد فيهم تجرأ يكلمني

بديت أصيح اكثر وأكثر عمّي هداني وعمتي والبنات بعد بس أنا مستحيل أهدا مستحيل كيف يبوني أهدا وأنا ما صارلي غير كم من يوم مفارقه أغلى شخص فـ حياتي من فتحت عيوني بـ هالدنيا ما شفت غيره ..
طلعو وايد منهم ما بقى غير عمتي أم حمد وتمّت تقرا علّيه

لما حسيت روحي مرتاحه ونمت
صحيت على صوت الممرضه وهي تدز طاولة الريوق قمت رحت تغسلت وصليت صار لي كم يوم مب مصليه ناسيه كل شي لكن الا ربّي مفروض ما انسااه

صليت وشفت عالطاوله اللي يمبي قرآآن قريت قرآآن بديت اصيح بمراره كلما أقرا اصيح أكثر وأكثر..
حسيت باب الحجره يتبطل ودشّت عمتي يت صوبي وباستني على راسي

أول ما شفتها حضنتها وصحت

عمتي أم حمد : بسج نواري حرام جذا تعذبين ابوج فـ قبره

صح كلامها حاولت أخف شوي بس كثر ما احاول ما اقدر مستحيل اقدر ذكراه عالقه فـ خيالي
شفت ويه عمتي شاحب بعد

أكيد هذا أخوها عاشت معاه أكثر منّي ويمكن هي اللي ربته بابا الله يرحمه غالي ع الكل كلنا نحبه بس أنا غلاته غير بـ قلبي هو أغلى شخص فـ حياتي أغلى عن روحي وأمي وعمتي وعمي وأهلي وربيعاتي هذا أبوي اللي كان حنون علّيه يحل مشاكلي مستحملني من صغري ..

عمتي : تريقي حبيبتي
نوره : مالي خاطر
عمتي يودت الأكل وتمت توكلني روحها
نوره : بسني عمو
عمتي : ماشي كلي

نوره : والله بسني تراني بنقع والله ما اقدر أكمل دخيلج خلاص
عمتي أم حمد : ان ما كليتي عدل ما بيطلعونج اليوم

لـ حظه سكت ما عرفت شو أقول آه آه آه أنا مرقده فالمستشفى اللي مات بها أبوي

انهرت وايد بغيت انزل من ع السرير وأضرب راسي بـ اليدار يمكن ارتاح من هالألم اللي بـ داخلي أو يمكن أروح عند ماما وبابا
وقفت وأنا متقطعه من الصياح حسيت نفسي خلاص بيوقف .. لثواني ما رمت أتنفس
عمتي أم حمد تخرعت وايد يت صوبي متخرعه وفيها صياح

عمتي ضربتني على خدي : نوره ماما نوره فيج شي

ما قدرت ارد ،،غير ,, نفسي قاعد يوقف بغيت اقول الشهاده حسيت بروحي بموت خلاص خلاص

طحت ع اللأرض وقلت : عموتي مابا اتم اهني مابـــــــــــا أكره هالمستشفى وكل اللي فيها

عمتي ام حمد تهديني : نوره حبيبتي ارقدي وبنطلعج ,, انتي ارقدي هدّي شوي

قلت لها وأنا معصبه : كيف اهدي وبابا البارحه اهني موتوه موتوه تعرفين شو يعني جتلوه اهني ،، ابا اطلع عمو طلعوني الحين
عمتي : انتي اهدي بس ،، الحين بزقر الدكتور خل يطلعج

نوره : بسرعه والله ان ما رخصوني بجلب عليهم المشفى
شفت صوب عمتي وهي قاعده تطلع وتقول : لا حول ولا قوة الا بالله ، استغقر الله استغفر الله

كليت من الأكل معني مالي خاطر خلاص ابا ابوي والله بتينن ابا اموت واروح له بأي طريقه اروح له لو انشالله قبره وين ما يكون

بدت دموعي تهل لمّا تذكرت حياتي مع ابوي كيف كانت وكيف كان حنون معاي آه بابا ليش حرمتنا منك ليش ..؟
سمعت صوت باب الحجره مسحت دموعي بسرعه
عمتي دشّت مبتسمه

قلت لها بانفعال : بيطلعوني هاــ ..؟
عمتي اشرت بمعني لا : في شي احلى ..!!
نزلت راسي بحزن : ما في شي أحلى عن قرب ابوي ....

عمتي تقربت مني ومسحت على شعري
عمتي وهي تصيح : نوره خلاص حرام اللي تسوينه في روحج ، وفينا .. انتي شفتي حال أخوج
عمر شقا غدى ..؟ ع الأقل انتي الكبيره داريه شوي .. ولا عادل يومياً يسألنا وين بابا ونوره ..؟ شو بنقول له خبريني
خبريني مب حرام هذا ..؟

قلت لها وأنا أصيح : وأنا يا عمتي ليش ماما ما حسّت فيني وأنا صغيره وليش بابا ما حس بي وتركوني اثنينهم تركوني ..

عمتي : نوره خلاأأأأأأأأأص بسج صياح .. هذا يومهم تعرفين شو يعني قضاء وقدر هذا قدرهم ومكتوب لهم
حسيت عمتي صادقه الا أكيد صادقه .. بس أنا مستحيل أنساهم بين يوم وليله مستحيل آه آه آه

الدكتور دق الباب ودخل على طول مستحيل يتريا احد يقول له دش لأنه ها شغله كنت هب لابسه شيله ولا لبستها طنشت وقعدت اطالع صوب الزاويه
سألني بس ما رديت عليه وقال الله يهديج

قال حالتي تحسنت وايد عن اليومين اللي قضيتهم فالمشفى سجّل لي خروج وعطا عموتي ورقه ما عرفت شو هي بالضبط

الدكتور طالعني وابتسم : يلا يا نوره ديري بالج ع روحج .. والحمدلله على سلامتج
ما رديت عليه تميت اهز ريولي وانا متوتره واطالع برا طالع عمتي واشر لها وطلع

عمتي : نواري ليش ما لبستي الشيله
طالعتها بسخريه : عمو دش وطالعني شو تبين بعد البس الشيله خلاص طالع
عمتي : الله يهديج يلا البسي عباتج

قمت وعمتي عطتني عبايتي ولبستها ولبست الشيله
شكلي كان وايد مهمل جداً .. عمتي مسكت ايدي وطلعنا من الحجره

تسندت عليها حسيت روحي بطيح بس كنت شوي ثجيله عليها لكنها استحملتني
أول ما طلعنا من المشفى

عمتي : قلت له يتريانا اهني وين راح
واتصلت في .. ما اعرف منو ..؟ وقالت له يي صوب المدخل

يت السياره رحنا صوبها عمتي فتحت لي الباب وقبل ما ادش ما ادري ليش صديت وراي
وشفت مبنى المستشفى تنهدت من داخلي آآآه يالغالي آآآه أباك محتاجه لك باصعب اوقاتي وايامي
عمتي : نوره اركبي بسرعه موقفين السياير نحن

طالعتها وصحت فجأة وبمراره وحرقه وألم وكل حزن العالم فيني وآهات الدنيا وكل معاني الجروح والهموم لو في كلمه زياده جان قلتها

ارتميت فـ حضنها وقلت : عمتي بابا راح اهني هالمكان بابا ودرنا في هالمكان
عمتي مسحت ع راسي وبدت تصيح : خلاص نوره اركبي موقفتنا فـ الشارع

ركبت السياره وعمتي ركبت يدام
سندت راسي عالدريشه وتميت اطالع بره صوب المبنى آآآه اهني أنا ودعت ابوي .. اهني كانت
انفاسه الأخيره .. يابوي رد محتاجتنك رد

وقمت اصيح واشاهق من الصياح وعمتي تهدي فيني بس ما اقدر .. ما اقدر ..
قلت : ردوني بيتنا ..
عمتي : ما في حد في بيتكم يا نوره

قلت : بابا اهناك يتريانا اهناك .. وبديت اصيح اكثر واكثر
عمتي : نوره حرام عليج اللي تسوينه فـ روحج

قلت لها : عمتي ابا ارد بيتنا حراااام مابا اسير مكان ثاني
عمتي : ما شي .. تردين البيت وياي خلاص

قلت لها : انزين خلاص بروح باخذ أغراضي واغراض عمور وعدول حق كم من يوم
تنهدت جنه ما عيبها الكلام

واتجهنا لبيتنا دخلنا حوي بيتنا .. شفت صوب الباركنات شفت سياير باباتي آآآه يا بوي رد تعال
شفت كل هالسياير ما بتعوض مكانك .. ما بتعوضنا عن غيبتك وفراقك ..

دخلنا صالة بيتنا أنا وعمتي وولدها حمد .. حمد راح صوب مكتب باباا ..
وأنا رحت أول شي لـ حجرة ابويه
شفت الحجره من دونه غير غير .. البيت بكبره غير بدونه مو حلو محزن كاتم

رحت صوب اغراضه وخذيت لاب توبه و بوكه اللي كان محطوط وكان فيه عطوراته خذيت عطره المفضل وياي وقرآنه اللي كان يقراه

رحت خذيت لي ولعمور وعدول ملابس ورحت صوب أغراضي
هذا تلفوني اللي بابا عطاني اياه .. و أغراضي الخاصه ووايد اشيا ذكرى وكاميرة بابا .. بس هالأشيا ما تسوى يدامه شي كل هالأشيا ما تسو شي منه

قبل ما أطلع تذكرت المصحف اللي عطاني اياه .. شليته وياي وصحت من قلب ونزلت عشان اقول لهم انّي خلصت

طلعنا من البيت حمد قفل باب البيت
قلت له : ممكن مفتاح بيتنا ..
عطاني اياه

لا طمع ولا جشع فيني بس هذا البيت فيه أحلى ذكرياتنا مع ابوي وفكل زاويه من زواياه لنا فيه ذكرى مع ابوي وأحلى ذكرى فـ حياتي مع احلى وأغلى شخص
ركبنا السياره وانا اطالع بيتنا واتذكر ابوي .. ما ادري اذا فيوم برجع لهالبيت ولا لأ يمكن أنا بعد الحق ابوي وامي منو يدري .. بس مستحيل أخلي أحد يلمس باب هالبيت بعد هذا فيه أحلى ذكرياتي وقصصي وأحلى ايامي مع سيد الرجال ..

وصلنا بيت عمتي ودشينا كلهم كانو موجودين ووايد ناس يايين يعزون الكل سلم علي وأنا ما ودي أكلم أحد بعد .. ولا أشوف احد رحت الحجره سمعت صوت أذان الظهر
رحت تسبحت وصليت

وخليت ميثاني تنادي عمور وعدول يو عندي
عمور دخل وهو ويهه شاحب والظاهر كان يصيح
عمر : نوره ابا ابونا ..

صحت على حالنا : عمور حبيبي بابا عند الله الحين خلاص .. وباجر نحن بعد بنروح عنده لا تصيح خلاص انشالله بنشوفه فالجنه

بس أنا منو بيفهمني ها .. خبروني منو بيقول لي اهدي وباجر بتشوفين ابوج فالجنه .. لا أخت وأخو أكبر مني ........
دخلت عليا ووياها غدانا

قلت لها : مب مشتهيه
عليا : لا اا لااا ما شي يلا كلّي
نوره : مابا تسلمين .. عمور عدول يلا كلو
عمر : ما بناكل اذا ما كليتي

عشان خاطر عمر وعادل كليت وياهم وعلايه كانت ترمسنا تبا تنسينا
عادل : نوّار يقولون بابا ما سافر سمعتهم يقولون راح عند الله صح
طالعته وأنا ابا أصيح : هي حبيبي نحن بعد بنروح عند الله
عدول : أنا متى اروح عند الله يا رب ..............

قاطعته : عادل كل وانت سااااااااااااااكت بابا يقول ما نرمس حزة الأكل صح

عمر طالعني ودموعه نزلت قام من ع الغدا وأنا بعد انسدت نفسي . .. بس تمّو عادل وعليا توكله

دخلت ميثا و وياها جواهر والجوهره سلمو علي وحسيت عيونهم كلها دموع مثلي بس أنا أكثر أكيد أنا اللي كنت عايشه معاه ليل ونهار أنا اللي كان ملجأي فأي وقت ..

دخلت مرت عمّي سلمت علي وباستني وحضنتني وصاحت وأنا بعد تمسكت فيها وصحت
دخلت عمتي : نواري تعالي عمّج يباج
طالعت شكلي فالمرايه لبست الشيله عدل

ومشيت ورا عمتي ووياي عموري .. رحنا صوبنا الميلس .. دقت باب الميلس ودشينا
دخلت شفت عمّي رحت صوبه اربع وحضنته بقووووه

عمي مسح ع راسي : نواري خلاص بسج ذبحتي روحج
قلت له وأنا أصيح : عمّي بابا مات ودرنا روحنا

قال لي : بنتم وياكم نحن
طالعته : عمّي لا تودرنا روحنا حرام تم ويانا لا تخلي حد يضر خواني
عمّي : ما عاش من يضركم وأنا عايش يلا بنتي هدّي

لفيت وراي اشوف عموري شفت عيال عمّي قاعدين سألو عن حالي طالعت صوب عموري
من يوم فارقنا ابوي جذا يوم نروح عند احد أو أحد ييي لنا يوقف فـ الزاويه ما ييي صوبنا
طالعته ودموعي بدت تهل قلت لـ عمّي : عن اذنكم

عمّي : نواري تريي
قلت له : نعم عمّي
عمّي : تراكم بتيون وياي البيت
قلت له : لأااا عمي ما بيي بيتكم

عمّي : نوره تعالي وياي اهناك بيت عمج هب بيت حد غريب
طالعت عمتي هزّت راسها بمعنى روحي ويا عمج
قلت وأنا أصيح : اذا ما تبونا عادي عندنا بيت بعدنا نقدر نعيش فيه مب محتايين شفقة حد
عمّي : نوره شو هالكلام .. وبعدين أنا أبوج تعالي عندي أحسن لج

قلت لـ عمي : عمي بيتكم ما احبه ما احبه
عمّي : خلاص عشان خاطرج بغيّر البيت
قلت : لأ ما يحتاي عمّي

عمي : عاد ب عذر عشان بنحول
سمعت صوت واحد : لأأأأ بتيي ويانا غصباً عنها وما بنغيير بيتنا

طالعت يميني هذا آخر شخص كنت أتوقعه يقسى علي وخاصتاً بعد وفاة ابوي حسيته هو الوحيد اللي بيحس فيني

قلت وأنا أصيح : مو معناته ابوي راح تتحكمون بي .. لأاأأ أنا أقدر أعيش روحي وأعيش خواني وياي
عمّي أشر للبقيه يودرونا رواحنا وطلعو كلهم ما تم غيري وغير عمّي ويوسف
يوسف ياه وقف يمبي وبين طوله عدل خفت رحت وقفت يمب عمّي

كلمني بنفس أسلوب أبوي بالضبط : نوره ها بيت عمتج وهاك بيت عمّج اهناك عمّج بيكون شرات ابوج وأكثر وأنا ياسر بنقزر رواحنا واهني يمكن تضايقين عمتج وريلها

قلت له : اذا وجودي يضايق حد عندنا بيت نرد له مب لازم شفقتكم
قال لي : بس منو بيتم وياكم فـ بيتكم هـ الزمن ماله أمان يا نوره

طالعت صوبه وهاي أول مره أحس بشخصيته أول مره يكلمني شخصياً
طالعته طبق الأصل من أبوي وايد صفات وشبه مشترك بينهم
طالعت عمّي وأنا محتاره

قال لي : اذا ابوج الله يرحمه عايش .. تعتقدين بيوافق تعيشين روحج بـ هاك البيت بكبره
طالعت عمّي : لأأأ
قال : خلاص عاد تعالي ويانا وبنسوي اللي تبين
قلت : مابا بيتكم غيروه

يوسف : لأاأأ اسمحي لنا البيت ما بنغيره
قلت : لو عالبيزات أنا بدبر لكم
قال : مو سالفة بيزات .. بس البيت ما بنودره
قلت : عاد ما بيي وياكم

يوسف لف وقبل ما يطالع : جهزي روحج عقب ساعتين بيي بشلج ويا الأهل
طالعت عمّي وقال : نوره خلاص لا تعاندين العناد ما بيرد ابوج

طالعته ودموعي هلّت أكثر وأكثر ركضت صوبه وحضنته
قلت عن خاطر : عمّي لا تودرنا نحن محتايينك
عمّي مسح على شعري : لا تخافين حبيبتي بتم وياج طول عمري

وطلعنا من الميلس عمي دخل عند عمتي والبنات أما أنا رحت الحجره وقعد ع السرير أتذكر كل مواقفي زمان مع أبوي وفي منها حصل بالأمس ونحن ويا بعض

فيه مواقف ما صار لها الا ايام معدوده عالأصابع بدت دموعي تهل ,,,, أه يابوي رحلت وخذيت روحي وياك آآآه يا بوي تركتني وحيده أقاوم أحزاني وحيده بدنيتي .. انت كنت لي الأب والصاحب والنفس والروح والدم اللي يجري بالوريد .. والحين تركتني بدنيا مالها صاحب

دنيا كلها هموم وجراح .. كنت لي عزوتي و ذخر لي واليوم رحلت ..

قطع علي تفكيري صوت جواهر وهي تقول لي : نواره يلا بنسير البيت
طالعتها ورحت لبست عباتي ولحقتها .. سلمت على عمتي وبناتها وطلعت مع جواهر والجوهره .. رحنا صوب السياره ركبنا وياسر اللي كان يسوق

طالعت فالسياره ما حصلت لا عمور ولا عدول
قلت لمرة عمي : عموتي وين عادل وعمر

قالت لي : بنتي راحو ويا يوسف
من أولها جذا بدون استئذان خلاص الحين أنا ولية أمرهم مو اي احد لازم يستأذنون مني
تحركنا ورحنا صوب بيت عمّي دخلنا حويهم

قلت فـ خاطري .. خلاص الحين بكمل حياتي اهني ما ادري متى أغادر هالبيت ويمكن ما اغادره الا لقبري .. كل شي جايز

دخلنا البيت وجواهر ودتني حجرتها
غريبه الجوهره ما خذتني وياها يمكن مرة عمي قالت .. لأنه جواهر تقدر تغير نفسية الواحد أما الجوهره فـ يبالها من يغير جوها اهيه

دخلنا الحجره
جواهر : الحجره حجرتج متى ما بغيتي تطرديني اطرديني برايج ههههه
ابتسمت مجامله ،، آه يا جواهر تبيني أضحك وياج والجرح توّه يديد يديد بعده ما برا وما ادري اذا بيبرى ولا لأأأأ ومتى بيبرى يا ترى

جواهر دخلت تتسبح وأنا يابو لي شنطي حجرة جواهر
انسدحت ع السرير وتذكرت حياتي بعد مره .. كيف كانت .. !!
وما حسيت بروحي الا وأنا أقوم على اذان المغرب

قمت لفيت يميني ويساري شفت شنطي فاضيه اكيد جواهر حليلها رتبت أغراضي
شكلي بعذبهم وياي وايد
طلعت من الحجره رحت المطبخ أكل معنه مالي خاطر أكل بس كل ها عشان خاطر عمور شكله تعبان وايد نفسياً أكثر مني بس ما يبين

كليت وطلعت رديت الحجره ولحسن حظي ما قابلت ولا حد فـ دربي
صليت المغرب وأنا أدعي لأمي وأبوي بالرحمه سمعت صوت باب الحجره

نوره : ادخل
عموري : نوار تصلين ..؟
نوره : هي حبيبي بغيت شي
عموري : تعالي اقعدي وياي

نوره : أوكي حبيبي .. صليت المغرب
عموري : الحمدلله فالمسيد .. رحت مع يوسف
طالعته : أوكي خلاص بطلع شيلة الصلاه بلبس شيلتي بيي
عموري : أوكي أترياج

لبست شيلتي طالعت شكلي فالمنظره شاحب ما فيه حياه .. برايه يكون اللي يكون خلاص أنا ما عاد يهمني شي في هالدنيا .. غير عمور وعدول لو بعيش بعيش عشانهم مو عشاني أنا خلاص من زمان انتهيت ما في أي معنى لوجودي بـ هالحياه

رحت صوب عموري فـ الصاله قاعد روحه
قلت : هلا بعمير شيخ الشباب اشحالك
عمر : بخير دامج بخير
قلت له : أكيد أنا بخير لو عموري يمبي

عمر : جواهر ودّت عدولي وعلاوي الحديقه
قلت له : زين .. شي طيب

عمر : قالت نوعيج قلت لهم لأ تعبانه نواري خلوها راقده
قلت له : شاطر عشان اذا نطلع أنا وانت بس هههه
عمر بحزن : نوره أنا مشتاق لبابا

دمعت عيني : وأنا أكثر .. يلا عسى لقانا فالفردوس الأعلى
عمر : آمين تسليم الشهايد اليوم الصبح
قلت له : صدق اليوم الصبح وكم نتيجتك
عمر : ما اعرف .. ليش ما سألتي عن نتيجتج

قلت : هههه من الفرحه نسيت أسأل عنها

آه آآآآه يا عموري لو تدري انّي كنت بييب هـ النسبه عشان خاطر ابوي بس الحين لأ .. اييب اللي اييبه ما يهمني خلاص خلاص ماعاد ينفع

عموري : يوسف اليوم الصبح ياب النتايج
قلت : يابهم البيت

عموري : لا وياه فالدوام بييبهم اليوم البيت ع العشا جذا لأني اتصل بي قبل شوي
قلت له : عمور حاول ما نضغط على قوم عمي وايد أوكي
عمر : هي بغيت اقول لج جيه انتي كلّه تصيحين وعمي وايد يفكر فيج

والله يا عمور كلمالك تكبر بعيني أكثر وأكثر على صغر سنك الا انك أحسن مني فـ وايد أشيا

نظرة الحب 11-17-2011 12:56 AM

قلت له : زين وين عموه و الجوهره
عموري : عمو فالمطبخ تسوي العشا ويا الخدامات ، والجوهره هاي كلّه فـ حجرتها ما تطلع من حجرتها جنه البيات الشتوي

قلت له : هههه حرام عليك خل البنيه فـ حالها
سمعنا صوت

.........: أووووه أووووه نورو تضحك اليوم الشمس من وين طالعه
قلت بسخريه : يا ليت من المغرب جان زين بنشوف باباتيه
جواهر بتطنيش : تعالي تعالي بقول لج شو صار ويانا فـ الحديقه

سمعنا صوت ....
................: ليش شو صاير بلّا فـ الحديقه
جواهر : حشا الواحد يبا يطلعها من حالتها وانت واقف لي نشبه اهني ( اشرت عرقبتها )
قلت : لا تخافين جوجو بتم أنا مثل ما أنا لا تحاولين ياما بابا حاول وماقدر

ياسر : يمكن الدكتور ياسر يقدر يطلعج هههه
جواهر : لأاأأأ جواهر الدكتوره جواهر
ياسر : طالعتي شكلج انتي سيري اغسلي ويهج

جواهر مدت بوزها أونها زعلت عاد

أنا وعمور ابتسمنا على سوالفهم المضحكه وثواني الا أذن العشا
رحنا أنا وجواهر الحجره نصلي العشا عقب الصلاه طلعنا رحنا ويا مرت عمّي المطبخ

جواهر تمّت تسولف ويا مرة عمّي وأنا اطالعهم وابتسم
حلو الواحد يكون عنده أم وأب الحياه بتكون غير غير بمعنى الكلمه

طلّعنا العشا يلسنا نتعشا وأنا أكل بدون نفس وغصب بس ابين روحي عاديه عشان ما اضغط على عمي وعيال عمي

وعموري تم يطالعني ويبتسم وياي وأنا أبتسم له ونحاول نشيل هموم بعض ويا بعض
عدول ياه وقعد يمبي وقال لازم القمه
قلت له : عدول خلاص شوف علاوي كبير ياكل روحه
عدول : بس أنا صف ثالث يعني ما عندي امتحانات بعدني صغير

ابتسمت على سوالفه وأعذاره الكسول هههه
قمت : أكرمكم الله
مرت عمي : بعدج ما كليتي شي
قلت : بسني شبعت الحمدلله
مرت عمي : هني وعافيه بنتي

رحت اغسل ايدي صديت وراي شفت طابور ماشالله
عموري وعدول وعلاوي

قلت : جيييه ما كليتو ..؟
عموري : شبعنا وياج
علاوي وعدول : هي صح

اكيييد يوميا بقوّم روحي آخر وحده من السفره عسب ياكلون ولا جذا بيتمون ويتعودون اذا مارسو هالأسلوب

طلعنا مريت من الصاله رايحه الحجره حسيت البيت بيتي وعيال عمي خواني بس فيه شي واحد مو حلو لازم الشيله على راسي لما اطلع من الحجره

دخلت الحجره شفت صوب تليفوني تقدمت منّه فتحته شفت المسجات في من ربيعاتي وبنات عمي بس الأكثر بابا ارسل لي اياها وقتها. . وفي رسايل كلام بينا آ آه آآه تذكرته ليته معي يحس باللي أحس به ويجس احساسي اش كثر مشتاقه له ومحتاجتنه

سمعت صوت عموري وهو يقول نواري تعالي
طلعت شفتهم كلهم متيمعين وجواهر مسويه ربشه

رحت صوبهم وأنا مستغربه شو السالفه يا ربيه شو صاير

قلت : خير ..؟
يوسف ابتسم لي : ما تبين تفرحين ..؟
طالعته وابتسمت بسخريه : جيه باجي أيام أفرح بها بـ هالدنيا ,,!!!
يوسف بدون اهتمام : خلّي عنج وتعالي
رحت صوبهم

عمّي : نواري كم تتوقعين نسبتج ..؟
قلت وانا مو مهتمه : كم يابو عموري وعدولي ..؟
عموري : طلعت الثاني عالصف
طالعته وقلت له : مبروك حبيبي ، لك هديه بس الدراجات تراها أهم عن الترتيت

عموري : مجموعي في نهاية السبع ميه
طالعته : عاد شطور .. وانت عدول ..؟
عادل : ثمانيه
طالعته : هههه طول عمرك كسول

عادل : لأ لأا ربيعي سوّاف يقول كلهم مصريين عندنا عشان جيه نحنا نطلع ثمانيه وعشره
كلهم ضحكو على تعليق عدول
طالتعه وضحكت على تفكير هالعصوص الحليو هههه

عمي : ها ما تبين تعرفين نسبتج ..؟
قلت : جواهر والجوهره كم يابو ..؟
جواهر زعلانه : أنا فالثمانين اهئ اهئ ههههه و جوجو فالتسعين
عمّي : نورو نسبتج هاي .. بلاج جذا انتي ولا من الخوف ؟؟

وطالعني وعطاني الشهاده شفت النسبه فرحت بها بس خلاص ما تهمني الحين
عمّي : مبروك بنتي .. الله يوفقج
طالعته بحزن : عمّي أنا كنت بيبها عشان خاطر ابوي بس الحين خلاص ما فيه حد أنا عايشه عشانه المهم عندي عمور وعدول

يوسف قال : لو أبوج عايش جان ما رضى باللي تسوينه انتي ،، صح !! كلامي .. ولا ..
أشرت له مب مهتمه : مب لازم

شو هذا كل ما قلت شي ولا بغيت أسوي شي قال لي ابوح لو كان وأبوج .. شو ناوي يذبحني بـ هالطاري روحي مب مستحمله يبا يزيد عليه

طالعت جوجو وقلت عشان أضيّع السالفه : ها جواهر يالكسوله فشلتينا ويا نسبتج
جواهر : احمدو ربكم فالثمانين هذيج السنه يبت فالسبعين

كلنا ضحكنا على تعليق جواهر اللي شرات شكلها ههههه
عقب دقايق رحت الحجره عشان ارقد

دخلت غيرت وانا ع السرير تذكرت الماضي ما ادري متى بتتركني هالذكرى بـ حالي
هاجس الذكرى بعده في بالي ويلعب بي لعب ،، كاسرني وهادمني هـ الهاجس آه آه متى برتاح وأفتك ليتني لحقت ماماتيه وباباتيه ما با هالحياه آ آ آه
تنهدت عن خاطر .. كيف بعيش حياتي الحين لازم أنسي عمور وعدول والهيهم بس أنا منو بينسيني ..؟

............: نواري بعدج ما رقدتي
ابتسمت لها : لا بعدني
........: عاد زين بنسولف شوي والله من زمان كنت أتمنى نعيش ويا بعض

قلت : ياليت وأنا بعد كنت أتمنى .. بس مو فـ هالضروف
.........: يلا الله كريم .. اصبري ان الله مع الصابرين
قلت : ونعم بالله .. جوجو يلقط من حجرتج

جواهر : هي
قلت لها : بحدر أنا
جواهر : يوسف ما يخلينا نحدر بليل .. درا عنّي وبهدلني وقام يجلع واير المودم بليل
قلت : آهااا لقيتي من يأدبج

جواهر : لولاه أصلاً بتشوفيني مب قاعده فالبيت بعد هههه
قلت لها : أبوي كان جذا دوم يحافظ علينا جنّه شي ثمين عنده
جواهر : أكيد كل واحد جذا مع بنته وأخته وحرمته دام هم غاليين

قلت لها : انزين تعالي بفتح لابنا
جواهر : قصدج لاب ابوج
قلت وأنا اتنهد : شو يعني بياخذه وياه فـ قبره
جواهر : لا ما أقصد .. يلا افتحي يمكن اليوم ناسي يجلع الواير
قلت : آمين

أول ما فتحنا اللاب كان الديسكتوب صورة طبيعه وكان اليوزر نيم ( Bo NoORa )

ابتسمت برا ما يزقرون بابا بوعمر يزقرونه بو نوره .. صحيح انّي أكبر عيال بابا وبنت وعنده أولاد بعد بس دوم يحب يزقرونه بو نوره .. ما ادري ليش .. حسب كلامه الله يرحمه دوم كان يقول لي انّي نسخه عن ماماتيه .. والحين منو بيكون نسخه منك يابوي منو .. يارب عمور وعدول ياخذون كل صفاتك ، لو شو ما تكون صفاتك أحسها أحلى صفات فـ الدنيا ..

خرعتني جواهر وهي تقول : آآآآآآآآآآآآآآآآع
قلت : بسم الله الرحمن الرحيم
جواهر : بلاج
قلت : زيغتيني

جواهر : ههههه ، لابس شكله ما نسى يجلع الواير هههه
قلت : سيري قولي له يشغله
جواهر : لا لا ، أمي أنا مب ناقصه

قلت لها : حرام يلا
جواهر : اذا تيين وياي أوكي
من بعد تفكير : امممم أوكي

طلعنا من الحجره شفنا عموري يلعب بلاي استيشن و الباجي شكلهم رقود
صديت يميني شفت ياسر واقف يدام باب حجرته ويرمس فالتلفون
جواهر : يسور وين يوسف ..؟

ياسر أشر لنا بيده بـ معنى نسكت لأنه يرمس فـ التلفون مع ربيعه ، وعقب اشر عالدري
جواهر بصوت واطي : نواري يوسف تحت
قلت لها : أوكي يلا نروح

نزلنا ونحن نازلين جواهر
جواهر : أنا خايفه ..
طنشتها وقلت : طالعي طالعي برا نفاف
قالت لي : نواره حلو المطر صح
قلت لها : أوقات .. اذا كان رحمه وايد حلو .. لا تنسين انّه في مطر يجتل ارواح

جواهر : الله يهدي الجميع ويحفظهم من كل شر
قلت : آمين

كملنا دربنا وصلنا تحت طالعنا صوب اليلسه شفنا يوسف قاعد وفـ ايده كمية اوراق
جواهر : الله يسهل عليك شغلك
يوسف وجنه فاهم جواهر، ما طالع صوبنا : آمين ، خير شو تين ..؟

طالعتني وهمست لي : أنا أقول هالانسان مركب آلات تجسس فـ بيتنا ومحد يدري ..
طالعتها وقلت وأنا أهمس : اسكتي
يوسف رفع راسه : خلصيني تبين شي ..

جواهر : المودم أأ.........
قاطعها : ماشـــــــــــي ..

جواهر : ليش انزين
يوسف : شكلج ما تفهمين أنا جم مره قلت لج ماشي نت بليل
جواهر : هاي نوار تبا ..

يوسف بـ سخريه : ليش نوّار ما تقدر تطلب روحها ، ما عندها لسان ..

طالعت جواهر وقلت بسخريه : خليه بـ رايه شكلي بعيش طول عمري جذا الله يرحم ايام بابا ..
و توني بلف عسب اصعد

يوسف : نوره ليش تبين تحدرين هـ الحزة ..؟
قلت بدون ما الف : كيفي ابوي كان يخليني ..
يوسف : أبوج راح يا نوره خلاص وحطّج أمانه عندنا ..

لفيت وعيوني كلها دموع : والأمانه جي يسوون بها .. ؟
جواهر ضاعت بينا ويت صوبي : نوره خلاص اهدي

قلت لها : خليني أطلع اللي فـ قلبي يمكن ارتاح ع الأقل
يوسف : نوره انتي مو كبيره وتعرفين النت واليلسه عليه بدون مراقبه شو تسوي .. وخاصتاً بليل

قلت له : خلاص ما با اقعد انزين ، زين جذا ارتحت

حسيت نفسيتي تعبانه وبـ هالسبب قمت ارد وما احشم وايد بس فـ خاطري افضفض بس منو بيسمعني ..

يوسف : خلاص بشغل لكم المودم
قلت له : ما يحتاي بعد المذله ..

وصعدت جواهر يت وياي بس يوسف زقرها وأنا رحت فوق

عمور وياسر كانو قاعدين ، ما ادري ليش صار يمشي وايد ويا عمور ويحسسه انه فـ عمره ..
دخلت الحجره ورديت يلست ع اللاب فتحت الفولدرات الجديمه وتميت أفتش مادري شو اللي شدني
بس وايد من هالفولدرات عن الأسهم والعقار وهالسوالف .. ما فهمت بها

سويت سيرج وحصلت وايد صـــــــــــور كلها صور بابا
اهني بغيت أموت من الصياح خلاص اباك ابوي محتاجتنك رد لي ، ما استحمل كلام اي حد الحين ,, أنا القويه اللي كنت اداري عبراتي ,, خلاص ضعفت .. وعلى اتفه سبب عبراتي تهل ..

شفت صور مصورين بها شغلهم فـ المواقع ( اللوكيشن ) صور حفارات و مال الدفان وهالسوالف ..

استانست لهالدرجه شغل باباتي حلو .. صحيح أيام شغله كان يوقف .. والحالة الماديه شوي تسئ بس الحمدلله مو هاك الزود .. لأنه كان يعطينا بس لازم نحافظ ع النعمه ..

في صور شدتني صور بابا وهو واقف يشوف الشغل وكيف ماشي وفي صوره فالمكتب ..
أبوي أبااااااااااك وهلّت دموعي بسرعه بدون سابق انذار ..

صورة أبوي وهو واقف يدام البحر ويلعب كرة طايره مع مجموعة شباب .. طول عمره شخصيته قويه وله مكانه بس خلاص هذا ما بيفيده الحين .. ها وقت الأعمال الصالحه ..

الحمدلله انّه كان ايمانه قوي .. ركزت فالصوره ابوي واقف يمب واحد بطوله وعرضه ويشبهه تقريباً ركزت
هذا يوسف .. لـ هالدرجه يوسف كان مع بابا .. بس ليش ماحزن لما باابا فارقنا معنه كان أغلى ناسه وربعه ويمكن أهله ..

سمعت صوت باب الحجره .. مسحت دموعي بسرعه
جواهر : هااا يالحلوه شو تسوين ..؟
قلت لها : ماشي اعابل باللاب
قالت لي : يلا تعالي في ناس يبونج

قلت لها وأنا ادري : قولي لهم ماتت
جواهر يت صوبي وسحبتني وطلعتني ويوم وقفت يدامي
جواهر مستغربه : كنتي تصيحين ..؟

قلت لها وأنا فيني جروح : في حد يسمع هالكلام السم وما يصيح ..
جواهر : نورو بلاج على أتفه الأسباب تصيحين ما احيدج جذا
قلت لها بسخريه : محد يتم على حاله

طالعت يدامي شفت يوسف يالس فالصاله يدامنا
انحرجت وايد .. شافني أكلم جواهر و أنا ما أدري انّه موجود حتى طريقة كلامي غلط

يوسف : نوره زعلتي ..؟
قلت له وأنا منزله راسي : لا ما زعلت
يوسف : انزين خلاص دشي النت بس ما شي تحدرين الايميل بليل

قلت له : ما يحتاي
يوسف : لا ، لازم وتقرين روايه بعد وتخلصينها اليوم ..
قلت له : أوكي ع الأقل وقتي يروح وأنسى الهموم

فجأأأأة بدت دموعي تنزل ما قدرت ايودها
جواهر : نوره بلاج ..؟
قلت لها وأنا أمسح دموعي : لا بس تذكرت قبل ما يطيح أبويه هالليله أنا وهو قرينا روايه مع بعض
جواهر : نوار بسج صياح يلا
..
يوسف : نوره تبين لابي ..
جواهر اتخصرت : لا والله .. وأنا يوم أطلبه ممنوع .. ليييييش..؟ .. نواري خذيه اليوم بنطلع بلاويه ..
سكتت لما شافت نظرات يوسف لها

قلت له : عندي لاب
يوسف : لاب منو ..؟
قلت : لابتوب ابوي ..
يوسف : آهـــااا لا تستعملينه
قلت له : بس هذا مال ابوي

يوسف : فيه وايد اشيا تخص الشغل .. عطيني اياه .. صح !! ومفتاح البيت .. بعد ..؟
قلت له : اللاب برايك لو عن الشغل شله بس البيت لو تبا المفتاح خذه بس احلف ما تجيسون شي فالبيت ..
يوسف : أوكي ما بجيس شي منّه لا تخافين .. ترا السياير بنبيعهن

قلت له : لأأأأ مابا هاييل مال بابا
يوسف : أبوج كانت وصيته هاي ..
قلت له وأنا متفاجئه : هاااه ,, يعني كان يدري انّه بيفارقنا ..؟
يوسف : لأأأ ، بس هو من قبل كاتب الوصيه

قلت لها وأنا كلّي حزن : سوو اللي بابا طلبه .. أنا مالي شغل لا فالفلوس ولا فالبيت الحين خلاص علي من عمر وعادل ..
يوسف : أنا بتصرف فالشغل بس انتي ديري بالج ع روحج
قلت له : انزين

ودخلنا أنا وجواهر الحجره ما قدرت أسهر بعد ... رقدت من التعب والتفكير والهموم اللي فيني ..
نشينا اليوم الثاني الصبح على صوت عدول وعلاوي وهم يصارخون ويقولون مطر مطر

تغسلت ورحت تريقت جواهر يت معاي فديتها ما فارقتني ولا لحظة عكس الجوهره اللي منشغله فـ حياتها وما تتكلم أبد ..الا كلمه أو كلمتين ..

جواهر : يلا نتريق ونروح نلعب تحت المطر
قلت لها : أوكي
جواهر : بابا ما يخلينا بس هو محد الحين
قلت لها : كلهم دوامات ..؟
جواهر : هي

تريقنا وطلعنا تحت المطر تميت أدعي من قلبي الله يغمد روح ابوي الجنه .. وأمي بعد
قلت لجواهر وهي تطالع المطر : جواهر بابا كم يوم استمر عزاه

جواهر : 3 ايام بس ، هو اللي طلب عقب محد يعزي وقال الكل يرجع لحياته العاديه ..
مرة ثانيه نفس الجمله ابوي موصي لييييييش محد خبرني ليش
قلت لها : يعني كان يدري انه بيفارقنا ؟؟

جواهر : لأ لأا أأ ، ترا هو قايل من زمان ايام امج الله يرحمها
قلت بعدم تصديق : يجوز .. انزين متى دفنوه وليش ما تريونا نشوفه ..؟
جواهر : بعد صلاة الفجر من ثاني يوم بس ليش ما شفناه عاد ما اعرف ..

قلت لها وأنا أدمع : لو عايش جان الحين نحن مستانسين وكانت آخر همومنا ..
جواهر : نوره بسج صياح .. هذا قدره ويومه مكتوب له
قلت لها بتطنيش : تعالي نلعب تحت المطر
جواهر : أوكي

رحنا تحت الماي وتمينا نلعب في مكان فالحوي كان متجمع فيه ماي وايد صوب الزراعه دخلنا
تحته حسيت بالسعاده لكنها مو مكتمله في شي ناقصها ..
لعبنا الين صلاة الظهر أول ما أذن دشينا البيت

تمينا نضحك أنا وجواهر بصوت عالي
جواهر : هههههه لو ابوي اهني جان رحنا فيها

قلت لها : لا وأحلى شي نلعب بالجلابيه هههه محترمات ولا شيله بعد ..
جواهر : أقــــــــــ .................
قاطعنا : ماشالله ،،، متسبحات تحت المطر
لفينا اثنينا برعب ..

نظرة الحب 11-17-2011 12:56 AM

الحلقه الثامنه ..



عمّي بعتب : والله لو وحده مرضت دواها عندي ،، وطلع ..
أنا وجواهر طالعنا بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ....!!!

...........: لكن ويه تضحكن ،، أكيد ع سواد ويوهكن بغال وتلعبن تحت المطر بـ الرمل
جواهر : الحمدلله خرعتينا ،، تحريت بابا رد ههههه
مرت عمي : نواري بتمرضين فديتج
قلت لها : لا لا عمو عادي دوم العب تحت المطر

مرت عمي : بس اليوم الجو بارد وااااايد
جواهر تخصرت : هي هي ، امدحوها اش عليكم ، ولا جنها هي اللي طالبه عنّي نلعب تحت المطر
قلت لها : طبعاً ماماتي ، أنا الشيخه نواري

جواهر كشت علي : ما قول الا مالت ..
عموتي أم يوسف : أغصان الجنه انشالله
جواهر : ولا جني بنتهم

قلت لها : صدق انزين منو قال انج بنتهم ، أحيد لقطوج من الشارع ههههه
جواهر : البيت بيت ابونا والقوم حاربونا ..

قلت لها : أمي سكتي سكتي ، انتي وميثاني فاشلات فالأمثال يعني انطبي أحسن لج
جواهر : هي أنا محد يحبني غير ميثاني ولا انتي لأ

قلت لها : خلّي عنج ،،، تعالي صدق ميثاني ما بييون صوبنا
جواهر سووت روحها تسرح : يا ريــــــــــــــــــت
طالعتها وغمزت لها ,, تراني فهمت هههه

لفينا نطالع صوب عمو عسب نسألها متى ييون قوم ميثاني
ولاااااااااا عمو أكبر طاف ودرتنا

وسمعنا صراخ من المطبخ : لو بتم عندكن جااااان غداي احترق
ضحكنا أنا وجواهر ويا بعض وتمينا نطالع بعض ونضحك أكثر وأكثر

بس أكيد الحزن بـ القلب محد يقدر يمحي ذكرى الغالي .. وأحلى ذكرى فـ حياتي بعد
قطع علي تفكيري صوت ريول ريال داخل

جان أنا وجواهر ندق سلف ونعطيها ... الشرده يلا ^_^
رحنا الحجره بسرعه وتسبحت أنا أول وغيرت ، عقب جواهر ، وصلينا الظهر مع بعض ..
بعد ما خلصنا صلاه

جواهر : الحمدلله ع السلامه
قلت لها : جوجو يقولون تقبل الله طاعتج
جواهر : هههههه دوم أخربط والله

قلت لها : أقول لج لاقطينج يا السيلانية بس ما تصدقين ..
جواهر : اسمعي اليوم ع الغدا لا ترمسين يسوف لمّا يرضى انّه نقعد عالنت

قلت لها : أونج أصلاً أنا ما ارمسه وأمس كانت نفسيتي وايد تعبانه عسب جذا فضفت أوني دورت على أحد أسبه هههه
جواهر : ما لقيتي غير يسوف ..؟؟
قلت لها ا : جيه ..؟

جواهر : أمي هذا متعاطف وياج الحين عشان حالتج ولا عقب ترا قولي بايباي حق الحنان والعطف

اشرت لها مب مهتمه : أنا من ابوي ما كنت أخاف .. يلا يلا قمنا نروح ناكل تراني ميته يوع وحلاته فالشتا ناكل والأكل ساخن ..

جواهر : عصافير بطني آح آح
قلت لها : هههه ذكرتيني فـ واحد
جواهر تغمز لي : منو هاااااا ارمسي بسرعه ..؟

قلت لها : مرة كنا نحن بنات المدرسة متيمعات فحجرة الكمبيوتر جان ندش الجات فيه واحد اسمه رافييل شي جذا المهم رافييل بوظبي هههه وكل شوي يقول آح لأنه أونه قاعد يشرب بيبسي ..

قالت لي : هااا تدشين الجات ..؟
قلت لها : لأ الحمدلله .. وبعدين حاليا لو ادش بكيفي محد له خص فيني .
.
جواهر : ان ما حش ريولج حش يسوف وسلخ جلدج ع هالسوالف ..
قلت لها : تراني متربيه ..

وطلعنا من الحجره رحنا صوب مرت عمي شفنا الجوهره واقفه تطالع عموه وهي تزهب الغدا

جواهر : حووووه ساعدي ماما جيه بس تطالعينها ..
الجوهره طلعت وسووت لجواهر أكبر طاف
قلت لها : حرام عليج زين جذا أكيد زعلت

جواهر : خل تولي هاي وبعدين ما تشوفينها اربع وعشرين ساعه فـ الحجره ع الأقل تطلع تشوفنا بس لو ما تبا ترمس برايها ..

قلت لها : والله هاي الحياه ما تعرفين عن اللي ساكن وياج بعد
جواهر : صدقج .. يلا نساعد ماما ..
طلعنا الغدا ويلسنا نتغدا

أنا اقعد بين جواهر وعموري بعيده عن عيال عمي وأكون متحجبه ما البس بناطلين وهالسوالف يدامهم كلّه مستور .. معني متعوده آخذ راحتي فالبيت ,, بس هذا بيتهم ..

ونحن نتغدا عمي ما طالع شكلنا لا أنا ولا جواهر ..
جواهر : فيني كحه..
طالعتها بمعنى قلتي لي انا ما ارمس وانتي روحج رمستي
طالعتني بمعنى نست يا ويلنا

عمّي : جواهر نوره اباكم عقب الغدا
أنا وجواهر : انشالله ..
عدول : نورو ويهج طماط اليوم

بغييييييييت أفلعه هذيج الفلعه فشلني يدام عيال عمي شو طماط ها بعد والله الحين بزغته ..

عدول : لا فراوله بابا يقول صح

طالعته ونسيت سبته هاللحظه .. تذكرت بابا اللي كان يزقرني توته أو نونه الله كيف كان الدلع حلو بالسانه .. منطوقه بعد ذوق شراته .. آه يابوي آه
طالعته بمعنى اسكت لافلعك بهـ الشوجه اللي بيدي

عمّي : لازم ، من اللعب بالرمل والطين شرات اليهالوه
جواهر طالعتني نقوم الشرده

جواهر : الحمدلله شبعت ، وأنا بعد قلت : الحمدلله شبعت .. وقفنا
عمّي : أنا قلت .. اللي بتمرض دواها عندي أوكي ..
جواهر : بابا آسفين..

طالعت صوب جواهر وجواهر خايفه لهالدرجه عمي عقابه شديد اممم يا ترى شو بيكون

عمّي : تبون تلعبون تحت المطر ما قلنا لأ ,, بس فيه شي اسمه شرات الناس ..
جواهر طالعتني .. همست لي : جيه نحن حيوانات هههه

كانت فينا ضحكه وشوي ابتسمنا خلاص بننقع
عشان نبرر موقفنا قلت : عمّي اذا مرضنا لا تودنا المستشفى عقاب ، عسب نتوب اوكيه

عمّي ابتسم : قصّي علي انتي ، مب رايحه بعيد طالعه ع خلّوف
طالعته وعيوني تدمع : عمّي شو ياب هالطاري كلما رحل أحد شبهتوني به ..

عمّي يغير السالفه : أوكي خلاص اللي بتمرض فيكن ما بنوديها المستشفى .. عقاب انزين
أنا وجواهر : انزيــــــــــــن ..

ورحنا الحجره أنا وجواهر عقب ثواني سمعنا صوت الباب يندق
جواهر راحت فتحته
جواهر : هلا والله منور الحجره
عموري : منوره باصحابها

جواهر : لا لا مو الاثنين لازم شخص واحد
عموري : عاااد أختي أكيد
طالعته ابتسمت له فديته أنا ..
جواهر تصكر الباب : عاااد اجلب ويهك ، مناك يلا مناك

قلت : عموري فديتك صوبي صوبي خلّك منها هالهرمه
عموري : تلعبون وياي بليستيشن

قلت نضيع وقتنا باللعب ..يلا نلعب شو ورانا ..دام كلّي هموم شو وراي ..؟ العب واتسلى يمكن انسى ..!!
لعبنا مع عموري شوي عقب أذان المغرب صلينا ورحنا المطبخ أنا وجواهر ناكل يعنا وايد

قعدنا نسولف شوي عن مواقف في حياتنا المدرسيه وجذا
حسيت روحي سويت انجاااااز بمعنى الكلمه .. أمي صار لها 8 سنين وشي رحلت وتركتنا ..
ما نسيتها وما قدرت أنساها .. حسيت ايماني كان ضعيف وأنا لازم أتوكل على ربي ..

بس أبوي لمّا توفى حزنت وايــــــــــد لأنه أغلى ناسي وأهلي .. بس حسيت روحي مرتاحه
يمكن لأني واثقه من ابوي وكل شي فيه وأعرف كل شي عنّه ..

جواهر : نوره بقول لج شي .. ممكن ,,,
قلت لها : آمري ..
جواهر : نوره ماشالله عليج ايمانج بالله قوي

قلت لها بسخريه : عايشه بدون أحد شو تبيني اتهاون عن كل شي واضعف وخواني محتاجيني
جواهر : حتى عمي لما توفت أمج يقولون كان قوي وايد

قلت لها بدموع : شو تبينه يحزن ،، اذا حزن بيهملنا بس هو سووا كل ها عشانا وأنا لازم أسوي اللي سواه ، لـ عموري وعدولي

جواهر : نواري انتي حلوه
طالعتها : زين يت منج .. روحج غيرتي السالفه هههه .,, طبعاً حلوه أنا نوره نور الشمس والقمر مو حيالله ..

جواهر : ونور الإمارات بعد .. ههههه
قلت لها : لا لا عاد هذا اسم منتدانا مستحيل اسرقه ما استاهله أنا

جواهر : فـ خاطري ارمس يتيمة زايد والله
قلت لها : شو تبين بها .. أميه خلّج من تعارف النت ما منه فايده غير الخساره ..
قالت لي وانتي صادقه

آه آه يا جواهر لو تدرين انّه يتيمة زايد كانت ربيعة روحي .. ربيعة روحي وأنا مب مخبره أحد
والحين تفارقنا .. حتى آخر مره شفتها فـ المدرسه وعقب ما شفتها .. الله يعلم اذا بشوفها ولا لأ
جواهر : هلللللللللو وين سافرتي ..

قلت لها : هههه صوب نور الإمارات
جواهر : قريتي روايات يديده .. ولا بعدج ..
قلت لها وأنا اتنهد : آخر روايه قريتها مع أبوي ذيج الليله ..
جواهر : شكلي حسدتج ع قوة ايمانج هههه يلا تعالي نتمشى المطر وقف

طلعنا برا البيت تمشينا فـ الحوي ..
جواهر : شكلي بلتقط كم من صوره
قلت لها : وأنا بعد

جواهر : عقب أعضاء نور الإمارات بيقولون اني أنا وانتي شخص واحد يدش بنكين
قلت لها : كلام الناس ترا ماله حد .. أنا كلام ييراتا ما يهمني تبين كلام النت يهمني سيري لاه
جواهر : كنت الهام وخيال في مواعيد الشعر ..

شفتها البنت مسنتره مكانها بلاها هاي تخبلت .. وهاي ولا لها بالشعر ولا شي شاللي دخّل
قلت لها : جوجو ..جوجو بلاج
أشرت على باب الحوي العود

شفت الباب .. آهـــــــــا توني فهمت السالفه .. طلعت جذا يعني
قلت لها : تعالي ندش داخل
جواهر : نوروه فهود اهني فهود
قلت لها : مالت عليج وعليه .. يلا ندش

جواهر مسكت ايدي ..
قلت لها : بلاج ..؟
جواهر بدت تصيح
قلت لها : تعالي ندش داخل قبل ما حد ييي

دخلنا ورحنا حجرة جواهر .. جواهر راحت صوب الدريشه وشافت من الستاره برا
وعقب صدّت وقالت : نواري ابوج الله يرحمه كان يدري باللي بيني وبين فهد
قلت لها : مب فاهمه

جواهر : فهد قال حق عمي انّه يباني .. ميثاني قالت لي........نوره أبا عمي ,,,
طالعتها بفرح : صدق

جواهر صاحت وحضنتني : نوره ابا عمي ابااااه والله ما استحمل فراقه ..

طالعتها بدت دموعي تهل وقلت : المفروض الناس تهون علي مصيبتي وتواسيني .. بس طلع العكس .. آه يا بوي آه
فجأة سمعنا صوت الباب ينفتح بدفاشه

قلنا : بسم الله الرحمن الرحيم
.........: هع هع مفاجئه لاااااااااااااااااه
قلت لها : وأحلى مفاجئة
ميثاني : نونه جوجو عندي لكن مفاجئه
قلت لها : شو مفاجئته بعد

جواهر كانت تمسح دموعها
ميثا راحا صوبها : ويت ويت .. شو هالدموع ..؟ وحق شو ..؟
جواهر : ماشي قولي الخبر يمكن تغيرين النفسيه شوي
ميثا طالعتنا بحزن : حتى أنا محتاجتنه والله العظيم بس شنسوي هالقدر ..

كلهم يحبونك يابوي كلهم .. ليش لما الواحد يكون قلبه ابيض وزين والكل يحبه يروح بسرعه
يودعنا بسرعه .. ويفارقنا بغضون أيام وليالي .. اي ايام االله يخليكم .. بثواني ولحظات ..

طالعت صوب ميثا وأنا أمسح دموعي : ها يلا قولي لنا الخبر ..؟
ميثا : سمعتهم يقولون بينقلونج مدرستنا أنا وجواهر
طالعتها بسخريه : وأنا مابا ابا أكمل فالشارجه وبس ..

جواهر : الله يهديج نونه لا تعكرين مزاجنا يلا قمنا نروح صوب الأهل
قلت لهن : انتو روحو أنا بتم شوي وبيي صوبكم
جواهر : أوكي
طلعو جواهر وميثا رحت صوب الصور اللي التقطناها يوم طلعتنا قبل ايام وفاة ابوي بايام معدوده .. شفت الصور بديت اصيح

كيف الحياه قاسيه تاخذ منّا أغلى ناسنا .. تذكرت ابوي ليش كان يقول لي ديري بالج ع روحج
أكيد كان حاس .. أكيد .. أوعدك يابوي بدير بالي ع روحي وع خواني مثل ما قلت لي ..
..

رحت صوب السرير وقعدت تميت اطالع اصابعي كيف ترتجف وأنا أطالعها حسيت بدوخه ..
حسيت روحي قاعده أغيب فـ عالم ثاني ،، عالم محد يدري عنّي فيه .. وحيده بدنيتي لا أنيس ولا ونيس .. ابي أحد يسليني وينسيني همومي بس للأسف محد قاعد يسمعني ..

أحس روحي أباغم وأطلب نجدة الآخرين بس للأسف محد درا عنّي محد سمعني ..
حسيت بأحد يوعيني من نومي
قلت : خلوني راقده مابا انش تعبانه

حسيت روحي عطشانه وايد ......... ابا ماي بس .. وأكمل رقادي مابا انش تعبانه ..
حسيت بايد تمسح على راسي دافيه .. هي هذا اللي اباه

هالشي اللي اتمناه .. ابا الحنان والعطف اللي ناقصني مابا اي شي ثاني .. ابا شخص يدافع
عني لما الدنيا تقسى علي ... ابااااه يكون يمبي طول عمره .. هالاحساس ولا يفارقني لو لحظة
فتحت عيني بتكاسل طالعت فوقي ..

شفت ايد تمسح ع شعري وأحد يقرا علي
...........: الحمدلله ع السلامه نشيتي
قلت : الله يسلمج وين أنا ..؟
.........: سالفتج سالفه ..
قلت : عموتي ليش يبتوني اهني
عموتي : تعبتي كنت مسخنه وايد
قلت لها : من متى
عمتي من أمس بليل .. لما يينا عندكم
قلت لها : ليش الحين متى ..؟
عمتي : الظهر .. حبيبتي
قلت لها : طلعوني من اهني ..( بديت أصيح ) فـ مكان يشبه هالمكان فقدت أغلى ناسي ..

عمتي : حبيبتي انتي خل حالتج تتحسن ونطلعج باذن الله
قلت لها : انشالله يارب ..
عمتي : ترا عندج نقص حاد فـ الدم

قلت لها : وشو يعني .. برايه .. ما يهمني ..
عمتي بروح : نورو انتي وايد تستهبلين هـ الايام
ابتسمت مجامله : وين البنات ..؟
عمتي : بييونج العصر انشالله

تميت قاعده مالي خاطر لشي ولا لـ حد بعد .. وساكته .. ما ادري تفكير بحالتي الين وين وصلت .. ولا افكر فـ حياتي اليايه وكيف بتكون ..

قعدت اقرا قرآن وصليت الصلوات اللي طافتني قبل أيام .. دعيت أتشافى وأطلع بسرعه ..
أذن العصر رحت أتيدد وأصلي وقومت عموتي

قلت : عمو عمو قومي صلي العصر
عمتي : انزين فديتج
صليت العصر .. عمتي بعد صلّت

عمتي : تبين شي عمووه رايحه الكافتيريا أنا ..؟
قلت لها : هي أباج تاخذين لي جوكليت ..
عمتي : لا لا ماشي اطلبي شي زين عسب جذا دمج ناقص ..

طالعتها : جيه لازم يعطوني دم الحين
عموتي : لا الحمدلله .. بس بيعطونج أدويه عسب تزداد نسبة الحديد ..
قلت لها : جيه مرقديني عاد ..؟

عموتي : لأنج قمتي تدوخين من نقص الدم بس انشالله مع الأدويه والأكل بتصيرين زينه
قلت لها : انشالله

عمتي صلت وراحت الكافتيريا

تميت روحي قعدت اطالع برا من الدريشه .. شفت العالم رايحه راده .. هاييل العالم أبد ما يسكنون مكان واحد ، صدق لو ما سعينا ما بنقدر نعيش .. يا ترا همومهم شرات همومي ولا أهون .. منو قال يمكن أخس عن همومي كل اللي فـ هالدنيا عندهم هموم ..وبعدين اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته .. بس أنا ما أشوف أحد متعذب فـ حياته كثري محد ..

انـا لـي مـن دنيـتـي كــل العـتـب يــوم انــا منـهـا تـعـذبـت وتـعـبـت..انا لي مكتوب مـن صغـري التعـب واعذروني لو في يـوم انـا انتحـرت ..

سمعت صوت باب الحجره اندق ثلاث وتبطل
لفيت : دخلي عموتي ..
طالعتهم : ييتو وأخيراً

رحت صوب مرت عمي وبستها ع راسها وباستني وسلمت على عمي
عمي : ارقدي ع السرير شاللي مقومنج ..

قلت له : عمي مليت أبا أطلع المستشفى يلوع الجبد
عمي : هههه بتطلعين بس انتي كلي .. مستويه عصا
طالعته : هههه عمّي تراك يبتني المستشفى هههه
عمّي ضحك : لو انج متزجمه ولا حلجج يعورج جان ما يبتج ولا شريت لج دوا بعد ، بس مشكله فقر دم هاللي خوفني يستوي بج شي ههههه

طالعته : هههه فديتك أنا
مرت عمي يت سحبتني وودتني صوب السرير
مرت عمي : ارقدي يلا
قلت لها : مليت من الرقاد عمو
مرت عمي : ما شي يلا اقعدي

طالعتها ابتسمت وقعدت ع السرير : لو أدري جذا تخافون عليه جان من زمان مطيحه روحي
مرت عمي : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، شو هالكلام بنتي .. ادعي الله يشفيج

عمّي : شكلها ما تدري بغلاتها الشيطانه امبونج كلّه تتغلين ما ندري طالعه ع منو ..
طالعته : يعني مو من حقي اتغلى ..؟
ابتسم لي : فديتج يعل ما خلا منج يا رب
طالعته : عمي بس بس ترا عمو مزنه بتغار الحينه هههه

مرت عمي : لا عاد أغار من بنيتيه ما تصير هذي
طالعتها : فديتج عموه ..
سمعت صوت من ورا الباب : ماشالله يتفدون بعد

........: الحقو علينا الحقو ..
دشو .. : السلام عليكم
قلت : وعليكم السلام والرحمه .. هلا توما نور مستشفانا ..
جواهر : أكيد ترا هذا نوري أنا
عمي : لا هذا نور نواري فديتها

ميثا تنافخ : أنا قلت لكم ما بيي ، كلّه تقعد تتغلى المريضه هاي
قلت لها : الباب يوسع جمل لو هب عايبنج فارجي
ميثا : أوكي خلاص باي

حكرتها أوني وسوتها صدق وتبا تطلع
عليا والجوهره يو صوبي وسلمو ..علي وجواهر بعد

قلت : زين ييتو كنت ملانه
جواهر : أنا اللي يبتهم محد كان يبا ييي أصلاً
عليا : أمحق خرط والله

عموتي دشّت : هلا والله هلا
سلمت عليهم كلهم .. وطالعت صوبنا نحن البنات
عمتي : بلاها ميثاني طالعه تنافخ
جواهر : ما سألتيها
عمتي : امبلى ، قالت روحي خل ينفعونج نونه وجوجو

جواهر : حشا خريطه أنا ما سويت بها شي أصلاً
عمتي : تعرفون عاد ميثاني لازم تزيد ملح وبهارات ما ترتاح جذا الهنديه
كلنا ضحكنا على تعليق عموتي عن بنتها ..

عمي ومرت عمي وعمتي تمو يسولفون وعمو تكلمهم عنّي كنت أسمعها حرف حرف والدكتور شو قال .. بالفعل عندي فقر دم بس مو حاد الحمدلله لحقو عليه
سولفت مع البنات وعلايه ترمس عن خالد

قلت : صرعتينا تراج
علايه : سيرو لاه ها خلودي سيرته تفتح النفس اصلاً
جواهر : وايد وايد وع مالت عليج وعليه

علايه : ما تستاهلون اصلا انتو اكلمكم عنّه انتو ويه الحين حد يرمسكم ..
قلت لها : نشوف باجر جوجو بتصرعنا بعد عن ..........
قاطعتني جواهر : عن حبيب القلب الفارس المجهول فديته بعده ما يا

فهمت عليها : هذي بعدها ما تعرفه تمدحه عاد يوم تاخذه شو بتسوو الله يعينا ..

سمعنا صوت الباب ينفتح بسرعه رفعت شيلتي منو يفتح الباب جذا ..
طالعنا صوب الباب شفت ميثوه ويهها أحمر يحليلها أكيد معصبه وخذت فـ خاطرها من رمستي

عسب جذا فتحت الباب بدفاشه علني ما خلا منها ..
ميثا مستحيه ولأول مره فالتاريخ .. هي ميثا مستحيه محد يصدق هع ميثوه تستحي ..
ميثا : بنات تغطن .. عمي ولدك ياسر ياي
عمي : حياه خل يقرب

ميثا راحت صوب الباب جنها قالت له يدخل ودشت يت بسرعه مشغله نايتروس صوبنا ..
وهاجذا السالفه هع تستحي البنيه من يسور أونها صارت حرمه مصدقه روحها ..

ياسر دش : السلام عليكم
كلنا : وعليكم السلام
ياسر : اشحالج نوره انشالله بخير
قلت له : بخير ..

ياسر : اشحالج عمو ..؟
عمتي : بخير ولدي انت شخبارك ..؟
ياسر : بخير
عمتي : وينهم الباجي محد ياه

ياسر : يوسف مع الشغل تدرين عاد تراكم عليه .. وحمد عنده زام بس يمكن بيي .. وفهد شكله بيي عقب شوي ..
عمتي : هي زين اتصلت بهم محد يرد
قلت لـ عمتي : عمتي اللي ما يبا ييي برايه ..
عمتي طالعتني بمعنى اسكتي شو هالرمسه ..

ياسر : هههه نورو دمج ناقص شكله مأثر فـ عقلج

طالعتهم باستغراب محد عطاني اجابه ..
جواهر : تراج طايحه الصبح اليوم هب أمس بليل وكلهم كانو فالدوام محد يدري
طالعتها باستغراب : ارمسي لين باجر ما بفهم تراني
ياسر : أنا أقول عقلها صابه شي من الدوخه

طالعته ابتسم لي رديت له الابتسامه .. عيال عمي وايد طيبين وياي وايد يعاملوني كأخت ..و
أكثر .. خاصتاً ياسر وجواهر وميثاني وفهد .. الجوهره ما تدري عن جواهر كيف اباها تدري عنّي أنا .. أما عليا مشغوله بالزهبه ..وحمد ما اعرف عنه ما يحتك فينا وايد ويوسف طول يومه برا نادر ما نشوفه الا وقت الأكل أو بليل لما أنا وجواهر نمر من الصاله ..

ياسر : ها هذا فهد وصل
رد ياسر عالتلفون ورمّس فهد وقال أنا فـ حجره رقم ...
ثواني الا وفهد دش وحمد معاه بعد ..

الاثنين : السلام عليكم ..
كلنا : وعليكم السلام ..
حمد : اشحالج نوره .. انشالله أحسن ..؟
قلت له : بخير ربي يعافيك ..

فهد : اشحالج نواااري ..؟ ( وابتسم وطالع جواهر )
قلت له : بخير الحمدلله ..
وسلمو ع الباجين وقعدو شوي وسولفو
عمتي : حمد انت ما عندك زام اليوم ..
حمد : خلاص قبل شوي خلصت ..
قلت لعموتي : عموه لو تبين تردين البيت ترا عادي أتم روحي أنا فـ مستشفى مكان أمان ..
عموتي جنها تخرعت : لالا شو تمين روحج وعندج اهل ، بعدين انتي أمانه ..

ميثاني : عادي عادي خليها عندج عسب نسرح ونمرح فالبيت ههههه

كالعاده ميثا سكتت من بعد نظرات حمد مسوي لها رعب هالانسان دوم الأخو العود جذا .. الحمدلله .. عموري وعدول أصغر عني أنا اللي اسكتهم هههه
ع عمور وعدول

قلت : عمي وين عمور وعدول ..؟
عمي : فالبيت مع علاوي عمور بغا ييي يشوفج .. عقب قال بيتم مع أخوه ..
فديتك عموري فديتك من الحين تفكيرك كبير ماشالله عليك والله نسخه من باباتيه ..

سولفو كلهم وبعد نص ساعه الشباب روحو وتمينا نحن البنات لأنه عمي راح صوب الدكتور ..
عموتي ومرت عمي قعدو يسولفون رواحهم ..

ميثاني : ماشالله حتى خواني فـ صفج ابا اعرف انتي مغناطيس ولا فيج جاذبيه ..
قلت لها : أنا شيختهم نواري ..
جواهر : يـــــا حــــــــــــــــــافظ ..

قلت لميثاني : تعالي تعالي ،، شو استوا بج ..؟
ميثا : ههههه كنت قاعده ارمّس ربيعتي فالتلفون اهني جدام الباب ، وكنت اسولف لها عنج ..

جان يسور ييي وشافني واقفه سألني شو تسوين ..؟ قلت له ارمس ربيعتي .. سألتي ليش طلعت
من داخل .......يــــــــاي يغار عليه ..
قلت : انزين كملي كملي ..

ميثا : جان أقول كلهم يمدحون نواري واغار أنا هع ..قال بمزح : لهالدرجه .. عاد يوم
يمدحوني أكيد بتغارين أكثر .. قلت له بسرعه وبالغلط : لالا منو يقول أغار عنك .. هع

وجان يطالعني مستغرب .. واستحيت وقلت : تراك ولد وأنا بنيه البنات بس يغارون من
البنات هع ..... وعقب قال سوي لي درب ..

قلت لها : ترقيعه شرات ويهج ههههه
ميثاني : شو دراني دمي تلخبط فـ جسمي ..
قلت لها : هههه فاشله فـ الأمثال ..

ميثاني : وانتي بعد هب أحسن عني .. كلنا فاالهوا سوا ياماما
قلت لها : بس ع الأقل ما اقول امثال دامني ما اعرف

ميثاني : نورو صخي عني لو انج هب مريضه جان دست فـ بطنج ..
قلت لها : خوفتيني وايد
عموتي : صخي انتي وياها .. وانتي حتى يوم ان البنيه مريضه تتضاربين وياها ..
قلت : يؤيؤيؤ قفطه ..

عموتي : وانتي بعد لا تضحكين تراج تتراددين يوم انج مريضه ولا فلعتج وياها ..
ميثا : هع هع قفطه ..
عموتي : شكلكن ما بتوبن عن سوالفكن ..

صخينا أنا وميثاني وطالعنا بعض ابتسمنا .. هههه
عقب ثواني ..
مرت عمي : يلا بنات نشو بنروح البيت
عموتي : وصلو بناتي وياكم ..
قلت : لالا خلو البنات عندي ملل

عموتي : بس زين ،، انتي مريضه والازعاج هب اوكي حقج ..
قلت لها : ويا ذا المرض متى ناوي يتركنا بحالنا زهقنا والله
مرت عمي طالعتني : يوم انج تسمعين الكلام ..

قلت : لو تخلصنا من المرض ييي دور النصايح ويوم نخلص من النصايح مادري شو ييي ..؟
ميثا : هههه استحملي
طالعت ميثا : بلاها البنيه صاخه ..
ميثا : ما تدرين يعني .. وغمزت لي
قلت لها : هههه .. والله وناسه يوم انكم ييتو هب الملل اللي كنت عايشتنه
ميثا : اسمحي لي عاد طفرت بج

قلت لها : عادي والله اصلاً مافي حد فـ الدنيا ما عرف اسلوبج
ميثا : أكيد .. أنا فيمس بيبل ..
قلت لها : وايد .. وأشرت على جواهر .. شلّي هاي قبل ما افرها من الدريشه ..
ميثا : هههه يلا مع السلامه

سلمت ع البنات وطلعن كلهن .. تمينا أنا وعموتي رواحنا ..

ردت لي الأفكار .. لهـ الدرجه أنا رخيصه يا يوسف عشان الشغل حتى ما كلفت ع روحك تزورني .. ما قلت عندي بنت عم بين الحيا والموت اروح ازورها .. ها الزمن يوم ابوي عايش

حاط لنا حساب والحين ابوي راح خلاص حتى الود راح معاه .. كل البشر جذا ..

هذا حالي لما اقعد روحي ترد لي هواجيس الذكرى .. أكره الوحده أكرههاا لو بيدي جان أموتها
أجلعها من حياتي ... مابي اكون وحيده مابي .. تعبت يا ربييه تعبت .. لي متى بتم وحيده ..
وحيده بـ حياتي .. وحيده بـ عيِشتي .. وحيده بــ همومي .. وحيده بـ دنيتي .. محدٍ بـهالكون

ناوي يشاركني في شي من هـ الأشيا محد شكلي .. طول عمري بتم جذا آآآآه
أذن المغرب صليت وعموتي صلت .. يابو العشا ما كان لي خاطر كليت غصب عشان ما اطيح
أكثر عن جذا .. لأنه خواني بيتعبون بعد معايه .. وهم محتاجيني الحين ..

عموتي : نواري خذي الدوا
مدت لي الدوا و خذيت الحبوب اش كثر حبوب يا ربييييه .. والله حاله هالحبوب ..
حطيت روحي عالوساده .. آه ه ه اش كثر مريحه .. ياليت لو بالنا مرتاح بعد ,, جان نمت نومه
ع الأقل هنييه .. مب دموع وألم الين ما تبتل الوساده ..

هذي أنا باختصار من بعد وفاة ابويه الله يرحمه آه با ربيييه ساعدني ..
حطيت راسي على أمل أرقد شوي سمعت صوت الباب يندق

غريبه منو ..؟ ........طالعت صوب الساعه ... الساعه سبع ماشي زيارة الحين منو ..؟
عمتي قامت عسب تروح تشوف منو ..؟

عموتي يت مره ثانيه صوبي : نواري البسي شيلتج ""يوســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ ـــــــــــــــــــف""

نظرة الحب 11-17-2011 12:58 AM

الحلقه التاسعه ..


استانست عن خااااااااطر لبست الشيله بسرعه .. يا ربيييه يوسف ياي يزورني .. يوسف لأ ما
أصدق .. والله اني ظلمته بـ تفكيري ..

قطع علي تفكيري : الحمدلله ع السلامه ..
رفعت راسي : الله يسلمك ..
يوسف : اشحالج نوره ..؟
قلت له : بخير الحمدلله ..

عمتي : حياك يوسف .. اقعد
يوسف : لا عمتيه تسلمين .. بس ياي أشوف أوراق المستشفى واتطمن على نوره ..
عمتي : اقعد انزين ما يصير تروح بسرعه

يوسف : لا عمتي .. بروح أن وراي شغل وأوراق ..
عمتي : العمر يخلص والشغل ما يخلص ..
يوسف : صدقج .. يلا عاد تقومين بالسلامه نوره ..
قلت له : تسلم ..

يوسف : صح نوره جهزي روحج باجر الصبح بيظهرونج
قلت له : انشالله
يوسف : يلا فـمان الله ..
قلنا أنا وعموتي : فـمان الكريم ..

وراااح .. ليش يا يوسف ...؟ ليش تسو جذا فيني حرام عليك والله اني بشر مثلي مثلك أحس و
أصيح .. وأقدر أقسى بعد لأني بشر ..

حتى ما كلفت روحك تقول ياي أزورج .. على طول في أوراق لازم أخلصها .. طول عمرك
أناني همك شغلك وبس .. أما انا لأ ما تفكر فيني .. أكيد .. شو تبا في وحده منتفه ما عندها شي
ع الأقل شغلك منه فايده .. تكسب من وراه أما أنا لأ بزيد بلاك ..

بس كثّر الله خيرك يا يوسف ع الزياره .. حتى ولو هي مو لي أنا .. لـ اجراءات المشفى .. بس
مرورك وربي .. يعني لي الكثير .. عاد لو يلست شو كان بيعني لي ..

عقب تفكير شفت عموتي تقرا قرآن ابتسمت لها ,, وحطيت راسي على أمل تشرق شمس يديده
بـ حياتي .. يمكن تهون مصايبي .. وأنسى همومي ..
....

صحيت على صوت الممرضه وهي تسحب ابره المغذي اللي بالوريد ..
نزلت دموعي .. تذكرت يوم وفاة أبوي .. الغالي .. كيف كان يوم مؤلم ومحزن ,, يوم انّي
فقدت ظهري وعزوتي وسندي بـ هالدنيا ..

طالعت برا بالفعل شمس يديده يوم يديد يعل كل شي اليوم يكون سعيد .. يا رب هون علي مصايبي .. ما عدت أستحمل خلاص ..

شفت عمتي يت صوبي : ها تعورتي
قلت لها : لأ بالعكس ما تعورت شكلي تعودت ع المغذي الفتره الأخيره
عمتي : كلي عدل ، وبتنسين شكل هالمغذي

قلت لها : عمو متى بيظهروني
عموتي : الساعه 11 الضحى
قالت لي : يلا الحين بيبون الريوق تريقي ..

تريقت وتميت عقب واقفه صوب الدريشه أطالع برا .. كيف الناس رايحه راده .. الحياه ما
توقف عند شي واحد .. الحياه بـ تستمر وتستمر لازم أنسى لازم .. أعيش حياتي .. أبوي ما جد
يوم بين لنا حزنه .. لازم انتحل شخصية ابوي الحين .. خلاص لازم اكون قويه بـ هالدنيا
الضعيف ما يقدر يعيش .. .. ..

سرحت بـ أفكاري .. وسمعت صوت عموتي يوم تقول نواري تعالي نطلع
استانست .. مشينا فالممر مشينا ومشينا .. طالعت صوب الحجر

كل هالحجر فيها مرضى .. يمكن حالتهم أخس عن حالتي .. وحياتهم أردى عن حياتي ..
الله يشفي الجميع .. محد يحس بالثاني الا يوم مصيبته تكون شرات مصيبة الثاني ..

مرينا ومرينا بين هالممرات وياسر كان يدامنا ومعاه الأغراض ..

عمتي : نواري سيري السياره الحين بيي بس باخذ ورقة الدوا عن الدكتور ..
قلت لها : لأ بتم وياج
عمتي ما عارضتني وتميت وياها

كنّا واقفين نتريا النيرس تيي صوبنا وتدخلنا صوب الدكتور ..
تعبت من الوقفه كان فيه يلسه قريبه رحت قعدت وتميت سرحانه بـ عالمي ما أدري شاللي
يصير حولي ..


بس سمعت صوت خلاني أصحى ..
............: نوره ..
يا ربييييييييه اش كثر مشتاقه لـ هالصوت اش كثر يعني لي هـ الصوت ..
صديت يميني ابتسمت : هي نوره .. ما غيرها


............: شخبارج حبيبتي شو مسويه ..؟
قلت لها : انتي أدرى بالحال ..
طالعتني بحزن : أحسن الله عزاج
قلت لها : الدوام لله ..


قلت لها : انتي شخبارج سولفي لي عنج .. من زمان عنج شواخ حتى ما تدقين
شيخه : أدق على بيتكم محد يرد
قلت لها : خلاص يينا دبي
شيخه : هاااه .. ودرتو الشارجه خلاص ..

قلت لها : منو عندنا فيها عسب نتم ,, خلاص ابوي وراح ..
شيخه : خلي ايمانج بربج قوي وربي بيعوضج
طالعتها : انشالله ... ها شاللي يايبنج المشفى عسى ما شر ..؟

شيخه : حرمة أخوي ربّت
قلت لها : مبروووك حبيبتي .. هذا حال الدنيا يوميا تموت ارواح وتيي ارواح ..
شيخه : صدقج ،، شاللي يايبنج انتي ..؟

قلت لها : هه صار لي فتره يرقدوني دوم .. عندي فقر دم
شيخه : هاه أويـــــــــه صاحيه انتي ..
قلت لها : شو تبيني اسوي شيخه انتي أكثر وحده تعرفين ابوي شو كان يعني لي ..

شيخه : نوره انتي ايمانج قوي لا تستوين جيه .. وبعدين المدارس الأسبوع الياي لازم ترتاحين
وتصيرين أوكي
قلت لها : هذا اذا كملت ..

شيخه : نوره انتي مو نوره اللي أعرفها
قلت لها : يصير خير .. أباج تسلمين ع البنات وايد واستسمحي لي منهن اذا بدر مني اي خطا

شيخه : انشالله بس انتي ردي نوار الأوليه وكل شي تبينه بيصير
قلت لها : انشالله
يودت كفها وقلت : يلا شواخ مع السلامه جنها عموتي طلعت من عند الدكتور ،، ديري بالج
ع روحج

قالت لي : انشالله وانتي بعد .. لا تنسيني نورو .. اتصلي بي عسب اعرف رقمج
طالعتها . اوكي

ورحت صوب عمتي لفيت شفت شيخه ابتسمت لها ..
ورحنا أنا وعموتي السياره

عمتي : نوره هاي شيخه
قلت لها : هي ، كيف عرفتيها ..؟
عموتي : أحيدها تيي بيتكم كانت
قلت لها : هي دوم

عموتي : شكلها بنت حلال وطيبه
قلت لها : وايد ،، بس دوم الزمن ياخذ عنّا الطيبين .. لازم ما نتعلق بهم

عموتي : نورو صخي عني روحه راسي يعورني من رقاد المستشفى
قلت لها : قلت لج ردي البيت
عموتي : كنت برد بس انتي ما تهونين عليه ..

قلت لها : هههه لهـ الدرجه غاليه أنا ..
عموتي : يسور شغل قرآن خل هاي تصخ عني ..
وصلنا البيت نزلت

سلمو عليه البنات شفت عموري ورحت روحي صوبه سلمت عليه
عموري : الحمدلله ع السلامه
قلت له : ربي يسلمك
عموري : أنا زعلان منج
قلت له : له له جيه حبيبي ..؟
عموري : دوم تخوفينا عليج

قلت له : هههه فديتك أنا .. بس ها من قلة الأكل تراااه والله عشانك ،، لو تباني أكل أكل بيت عمي كله باكله

عموري ابتسم أشر لي وراي ،، صديت .. شفت عدول واقف ويمبه علاوي
عدول : نواري ......... وياه ركض وحضنني

قلت له : فديتك أنا هههه
عدول : نواري .. انتي مب شاطره عمو تقول ما كليتي ودوج المستشفى عطوج ابره

قلت له : هي انت كل عسب ما يعطونك ابره أوكي
عدول : انزين ,, أصلاً أنا ما أحب الابره تعورني

كلنا ضحكنا على تعليقه
البنات كانو قاعدات يسولفن .. عموتي قعدت يمبهن ،، يت مرت عمي صوبنا ..

مرت عمي : نواري سيري اسبحي وارتاحي الين الغدا يجهز
قلت لها : انشالله عمو
قلت : عن اذنكم بنات

ميثاني : أكيد اذني وياي لو تشلينه كيف بسمعج هاااه خبريني ..؟
طالعتها : هههه تراني توني طالعه من المستشفى ارأفي بـ حالي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,

رحت الحجره تسبحت وتجهزت وكشخت شوي لأنه يغير النفسيه ,, طالعت ايدي فيه عليه
علامة المغذي .. حاولت أمسحه لما مسحته خلاص ..

وصليت الظهر .. بغيت أحط راسي ارتاح .. سمعت صوت جواهر تزقرتي عسب نتغدا
قلت اذا ما بتغدا بحصل على محاضره طويله عريضه .. انجو بروحي أحسن لي أروح أتغدا ..

طلعت شفت ميثاني وجواهر وعلايه والجوهره يحطون الغدا ... رحت عسب اساعدهن ...
جواهر يت سحبتني وقعدتني .. : ما شي ماشي .. يلا مناك

ميثا : هي مريضه وتشتغل ، تباهم يذبحونا ويقولون شغلتوها بعد
طالعتهن : هههه خلاص بقعد انزين كليتوني بقشوري ..

قعدت وتغدينا كنت أكل غصب عني حسيت روحي مب مشتهيه هاك الزود ..
عقب الغدا ..

عموتي : ميثا سيري يي جيسة الدوا
ميثا : انشالله
عموتي : وانتي جواهر سيري ييبي ماي
جواهر : انشالله

عموتي : وانتي ...
علايه : لا لا ما بتحرك ..

ميثا : هي محد يتحرك شكلنا بنصير خدم عند الآنسه نوره

طالعتهن وتميت أضحك على عبط ميثوه .. يابو لي الدوا و خذيته حسيت روحي هلكت
قلت : بسير برقد انهد حيلي

جواهر : ماشالله ما شالت صحن ، ما ادري من شو انهد حيلها ..
قلت لها : يوم اصير اوكي تعالو راددوني بنشوف عقب

عموتي : زين تسوين فيهن يا بنت خليفه

بنت خليفه ما تدري عمتي اش كثر أثرت فيني هالكلمه اثرت بي وايد وايد آه يا عموه أه فتحتي
لي جروح كدت أنساها لمدة ثواني لا أكثر ..

بس شكلي حتى ثواني ما بنساها ..
طالعتهن : رايحه ارقد ..
الكل : نوم العوافي ...

رحت حطيت راسي ع المخده ما بين ارتياح وألم ، ما بين فرح وهم ،،، مدري هذي ايام حلوه
بـ حياتي ولا سيئة .. طول عمري لما اقول هذي آخر همومي تبتدي بي هموم غيرها وأكبر عن
اللي قبلها ..

00000000000000000000000

جواهر : نورو بسج رقاد قومي بيأذن المغرب
قلت بتكاسل : جواهر خليني راقده
جواهر : نوره قومي يلا عن الدلع

رفعت راسي طالعت الساعه تخرعت : أويه طافتني صلاة العصر
وقمت بسرعه رحت تغسلت وصليت العصر عقب طلعت مع جواهر برا ...

قعدنا نسولف الكل يبا ينسيني همي .. وغمي والكروب ,, بس ما يدرون ان ها مستحيل ..

مر الوقت بسرعه عقب العشا خذيت الدوا ورحت أرقد .. لأنه الدوا يرقدني بسرعه ..
رقدت .. بس حسيت في شي يطعني .. يبي يذبحني .. حسيت نفسي بيوقف ..

قمت وتميت .. اهز جواهر
قلت . جواهر جواهر قومي
جواهر ما سمعتني فالبدايه بس لما حست فزعت : نواري شو فيج

قلت لها : جواهر قلبي يعورني وايد
جواهر طلعت بسرعه بغيت أقوم بس كثر ما أحاول ما اقدر .. في شي مانعني ..
دخلت مرت عمي وعمي بعد

عمي ياه صوبي : نواري فيج شي ..؟
قلت له وأنا أصيح : عمي قلبي يعورني
مرت عمي : جواهر بسرعه ييبي الدوا الأصفر وماي

قلت وأنا أصيح : أبا ابوي ييبو لي ابوي ابا ابوي

حسيت روحي دايخه ما اعرف شو يصير حولي عمي ناولني حبة الدوا وخذيتها حسيت روحي
غبت لدنيا ثانيه لحظات وارتحت وحطيت راسي .....

قمت الصبح وأنا متكاسله رحت تسبحت ونزلت اتريق شفتهم كلهم قاعدين اليوم يوم الجمعه .. صح !! شو اللي خلاني أنسى

قلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام

شفت حواليني شفت الساعه ..........لأا أنا لـ هالحزة راقده شو صابني
قلت : عموتي مزنه جيه ما وعيتيني ..؟

عموتي : تراج امس بليل تعبتي وايد تميتي ساعتين وشي ناشه ..
قلت لها : أحيد انّي تعبت بس هب ساعتين وشي

جواهر : تعالي تعالي تغدي
رحت وقعدت يمبها عالسفره

جواهر : ما خليتيني ارقد حشا
قلت لها : صدق ساعتين وشي ..
جواهر : حتى ماما تمت راقده عندنا .. تقرا عليج

استغربت وتميت اكل ..
يوسف : ترا ها طبيعي من فقر الدم ونقص التغذيه

طالعت صوبه ورديت اكل .. شو السالفه لـ هالدرجه فقر الدم متعبني ..
عقب الغدا كلنا قعدنا فالصاله حتى أولاد عمس ياسر طلع بس يوسف تم ..قاعد ..

عمّي : نوره تراني نقلت أوراقج ..
طالعته باستفسار : مال ...؟
عمي : المدرسه
قلت : ما بكمل

عمي : نوره شو هذا في حد ما يكمل دراسه
طالعته : أنا ، فيها شي
عمي : نوره اعقلي وبلاها هالحركات

قلت : عمي دراسه ما بكمل قلت لكم .. خلاص
يوسف : ممكن أعرف شو بتستفيدين من قعدة البيت غير الصداع والتفكير .. وحالتج النفسيه
بــ تتعب أكثر وأكثر ..

قلت له : كيفي أحب القعده فـ البيت
عمي : نوره لازم تكملين دراسه ، باجر عمور وعدول يطالعونج ويمكن يحايدونج ويسوون نفسج
قلت : بشوف

يوسف : نوره تدرسين يعني تدرسين
قلت : قلت لكم بشوف

عمي : نوره واذا أنا طلبتج يلا عشان خاطري .. وبعدين الا هم كم شهر وبتخلصين واذا تبين
تكملين جامعه برايج بس المدرسه لازم تكملين

قلت له : خلاص بكمل بس أي مدرسه
عمي : مدرسه حكوميه .. اهني صوبنا
قلت له : يعني ما برد الشارجه ..؟

عمي : شو تبين فـ الشارجه ما عندج حد اهناك ..
جواهر : بابا نواري بتيي مدرستنا أنا وجوجو وميثاني

عمي : لأ ، العدد عندكم مكتمل نقلتها مدرسه ثانيه ..
قلت له : عمي أبا مدرسه خاصه

عمي : والله بغيت أدرسج فـ مدرسه خاصه بس يوسف مب راضي
قلت له : بس بابا كان راضي جيه يعني يوسف هب راضي

عمي : يصير خير الا هم كم من شهر
اكتفيت بالسكوت .. يالله ها حال الدنيا لين وين وصلنا .. وين كنا ووين صرنا .. صدق الدنيا

دواره وغداره بس نحن ما اخطينا ليش الزمن جاسي علينا ..
جواهر : عاد منو بيودينا اليوم السوق نشتري أغراص المدرسه
يوسف : أنا مشغول شوفو ياسر

جواهر : أوكي .... نواري بتيين ويانا
قلت لها : لأ تعبانه وايد
يوسف : خلاص باجر سيرو كلكم رباعه

يوم أهمه ويوم ما أهمه .. كيف جذا كيف يعني لازم يقر على شي واحد مابا أعيش مابين نارين
قلت : لأ انا ما بسير

يوسف قبل ما يطلع قال : نوره ترا الحياه ما توقف عند شي واحد .. وطلع
استغربت من كلامه

مرت عمّي : نواري اهتمي فـ روحج انتي وايد مهمله روحج .. انسي بسج خلاص حرام اللي تسوينه فـ روحج

طالعتها .. بالفعل بسني عذاب بسني الم وقهر .. دموعي جفت من كثر الصياح والتحسر ..
لازم أعيش حياتي بسني هموم و مواجع .. ليش الانسان كم بيعيش ..؟ في هالدنيا ،،

يوم الجمعه العصر قعدنا كلنا فالحوي أنا وجوجو والجوهره ومرت عمي وعموتي يت وبناتها وياها كان الجو وايد حلو ..

قعدنا نسولف حسيت الوقت راح بسرعه بسرعه .. أذن المغرب دشينا داخل صلينا عقب نحن البنات رحنا صوب واحد وقعدنا نسولف وعلايه راحت الحجره ترمس حبيب القلب هههه..

أما الجوهره راحت صوب حجرتها وقعدت روحها

ميثاني : بنات اليوم رحت شريت أغراض المدرسه
جواهر : ونحن بنروح باجر
ميثا : نواري ها شو صار حق المدرسه ..؟

قلت لها : نقلت دبي
ميثا بفرح : صدق ،، وأخيرا بتيين ويانا
قلت لها : لا تفرحين وايد ترا هب مدرستكم ,, مدرسه ثانيه

ميثا : اووووه شيت ..
قلت لها : تعالو تعالو نسيت أسألكن هاك اليوم أنا كيف طحت ووديتوني المستشفى

جواهر : الله يسلمج بليل أول ما ييت الحجره شفتج راقده وحمره .. حرارتج كانت مرتفعه عقب
يوم حطيت لج كمادات ما خفت الحراره جان أوعيج .. قمتي بس كنتي تهذرين وايد حتى مااما
خافت وقالت حق بابا ووديناج المستشفى ..

قلت لها : شو كنت أهذر
جواهر : يعني بلا عن شو بتسولفين هالفتره انتي
قلت لها : خلاص خلاص عرفت

ميثا : بس الفير خبرونا في بيتنا
جواهر : هي ترا الفير وديناها ..

قلت : بندو ع السالفه تراها تلوع بـ جبدي
جواهر : بنات تقرون روايات هـ الفتره
ميثا : قطعو عنّا النت وحمد ما طاع يدفع الفاتوره عقاب

جواهر : جيه كم شهر مب دافعين
ميثا : طول الأشهر اللي طافت لأنه حمد يتريا متى يقطعونه
قلت : الله يعينكم انتو ياللي عندكم خوان كبار ههه

ميثا وجواهر : صدقج هههه
جواهر : انزين بـ حمل لج روايات على ملف وورد
قلت : هي حملي لها من محمل الروايات مال نور الامارات
جواهر : هي أي روايه تبين برمس يتيمة زايد وتسوي لج اياها على ملف وورد

ميثا : أوكي عقب بنشوف
جواهر : وانتي نواري ما بتقرين

قلت لها : لا لا صار لي فتره قطعت قاعده اسوي شي ثاني
جواهر : الله يستر ، حاسبي ترا يوسف يعرف يطلع الي نسويه من امعاء الكمبيوتر

ميثا : ههههه حلوه أمعا هاي
جواهر وأنا : ههههه
قلت : لا تخافين شريفه وربي ما أسوي شي غلط ،وأنا قبل ما اخاف من اخوج أخاف من ربي

............: ونعم والله
صديت وأنا مستانسه لأنه وصل على هـ الجمله
......: هاي التربيه ولا بلاش
قلت له : فديتك أنا .. وانت بعد خاف من ربك قبل لا تخاف عني
عموري : أكيد ..

ميثا : تراك كبرت شوي لازم تستأذن قبل ما تدش صوبنا
قلت لها : حرام عليج أخوي بعده صغير لا تقولين جذا تخربين عقله

جواهر : هي هو الحين ما يركز عقب يوم تقول جذا يحاول يركز ..
قلت : بنات انا بسير برتاح شوي أحس روحي مدوخه

ميثا : سيري سيري عن تطيحين علينا عقب مب ناقصه خالي يطردني من بيته بعد
قلت لها : هههه يسويها عشان خاطر نواري

جواهر : مو بعيده يطرد بنته بعد
طنشت تعليقات جوجو ومي مي اللي في حياتها مستحيل تخلص ..
رحت ريحت الين حزة العشا عقب تعشيت وقعدت مع البنات ربع ساعه وييت رقدت لأنه
الحبوب تنعس وايد ..

صحيت على صوت جواهر : نواري نشي تريقي ترانا بنطلع ونتغدا برا ..
قلت لها : مابا أبا ارقد

جواهر سحيت عني البطانيه : نورو نشي يلا
قلت لها : أوكي أوكي
قمت تسبحت ولبست ع السريع ونزلت اتريق

شفت عمي وعمتي أم يوسف
قلت : صباح الخير
عمي وعمتي : صباح النور
عمي : ها شخبارج .. انشالله ما تعبتي أمس ..؟
قلت : لا الحمدلله بخير ..
عمي : يلا سيري تريقي شكلكم بتتطلعون
قلت : انشالله

رحت فتحت باب المطبخ شفت جواهر
قلت : جوجو صدق الحين بنطلع
جواهر : هي نتشرا حق المدرسه وبالمره نغير جو
قلت لها : صدقج احس روحي مختنقه كارهه حياتي

جواهر : يلا بسرعه تريقي بنطلع
قلت لها : اوكي تريقنا وعقب شلينا ريوقنا ورحنا نتلبس عسب بـ نظهر
جواهر : صدقج بتلبسين ها ..؟
قلت لها : هي شو فيها

جواهر : لا بس ، عباتج ساده مو حلو جذا
قلت لها بضيق : شو تبيني البس مطرزه وابوي ما صار له يمكن اكثر عن اسبوعين متوفي
جواهر بحزن : صدق ..

طلعنا من الحجره رحنا شفنا ياسر ويوسف قاعدين فـ الصاله مع عمي وحرمته ..
ياسر طالع صوبنا : الجوهره ما بتيي
جواهر : لأ ، قالت بـ تقعد ترتب كتبها وجذا
ياسر : انزين يلا
يوسف : جــواهر
جواهر : نعم
يوسف : غيري هالعباه
جواهر : ليييش ..؟
يوسف : قلت لج غيريها .. وبعدين شوها لابسه بنطلون تحت عباه مفتوحه .. سيري غيري العباه أو البدله ..

جواهر تنافخ : انزين
حرمة عمي : أنا جم مرة قلت لها ما تلبس بناطلين لو العباه مفتوحه .. تقول قميصي طويل
يوسف تم ساكت ويطالع تلفزيون اترييت جواهر راحت لبست تنوره وقميص بس ما غيرت العباه صدق غبيه هالبنيه الحين ما اعرف كيف بتتسوق مع التنوره مالها هههه

ياسر : يلا بنات ، يوسف مرهن عقب انزين
يوسف : أوكي خلاص انت وصلهن وخل وحده تتصل بي

ياسر : أوكي خلاص
طلعنا رحنا المركز نشتري اغراض المدرسه و خرابيط بنات
ياسر : جواهر نوره ، كملو رواحكن أنا الحين لازم اسير
جواهر : جيه يايبنا دام يتودرنا

ياسر : لازم اروح بوظبي الحين يلا وراي شغل .. أو ما تخلصون اتصلو بـ يوسف
جواهر : انزين ..
ياسر طالعني : نواري ديري بالج ترا أختي رقله عادي تسوو أي شي

طالعته : هههه لـ هالدرجه واثق فيني
ياسر : قلت يمكن أعقل عن جواهر وميثا

طالعت جواهر وجواهر طالعتني حسينا روحنا فهمنا بعض .. ياسر قال ميثا .. هي ميثا ..
لو ميثاني بـ تدري بتطير من الفرح ..
ياسر : يلا مع السلامه
جواهر : الله وياك
.....

جواهر : نورو نتصل بـ يوسف
قلت لها : لا يوم نخلّص

جواهر : لا بتصل به الحين خل ييي ويشوفونا هب مخلصين ويعصب
قلت لها : يا حبج لـ تطفير الخلق أعوذ بالله
جواهر : يلا ، تراني بدق

سحبت الفون عنها : هاتي هاتي ..
جواهر سحبته عني : قومي لاه ، بتصل به يعني بتصل به
قلت لها : هاتي الفون جواهر لو اتصلتي يا ويلج

جواهر سحبت الفون جان يطيح ع الأرض وصووت
غمضت عيوني وفتحتها : ها انكسر
جواهر : لا بعده .. الحمدلله كلّه منج
قلت لها : لا والله بس زين سلمتي ..

جواهر : كلّه منج ، بس بتصل يعني بتصل
طالعت حولي : جواهر يالفضيحه الناس كلهم يطالعونا

جواهر : يولون شو يعني ..
...........: منو اللي يولي ..؟
طالعنا صوبه انصدمنا حتى جواهر انصدمت ..
..........: غربلاتج حتى اهني تتضاربين

نظرة الحب 11-17-2011 12:58 AM

الحلقه العاشره ..


جواهر : هاي نورو هب أنا .. فهد ميثاني وياك
قال : مبين .. هي ميثا وعليا ..
قلت : فضحتنا جدام الناس ..
فهد : هههه من يومها فضيحه ، منو يايبنكن ..؟
جواهر : ياسر ، وراح بوظبي يقول عنده شغل ..
فهد : بتردون ويا منو ..؟

قلت : يوسف بيمرنا ..
قال : اتصلو به خل لا يمر أنا بوصلكن
قلت : أوكي بس نستأذن قبل

فهد : سيرو صوب محل لايف استايل ميثا وعليا اهناك
قلت : أوكي
ابتعدنا عن فهد ونحن بـ وجهتنا لصوب ميثا وعليا

قلت : تعالي جوجو ميثاني الحين مب شاريه أغراض المدرسه جيه يت اليوم
جواهر : ترا أمس قلنا لها بنيي اليوم أكيد عسب جذا يت
قلت : والله هالبنيه رقله على قولة ياسر هههه
جواهر : سأل عنها أونه ..

قلت : والله كل شي جايز هالزمن .. مو بعيده يرمسون بعض بعد
جواهر : هههه لالا .. ميثاني بس يدامنا قويه ولا هناك اخرطي
قلت لها : وين ها بعد .. ضيعنا شكلنا

جواهر : لازم ،، عاد من زود ما نيي المول عسب نحفظه هههه
قلت لها : هههه صدقج والله
جواهر : نوره نوره طالعي

قلت : وين ..؟
قالت : هناك ..
طالعت : أويه شو يايبنه ..؟
جواهر : تعالي نروح صوبه ..

،،،،،،

جواهر : هلا ..
.......: هلا ..

جواهر : يوسف شاللي يايبنك ..
يوسف : جيه ما تبيني أيي ..؟
جواهر : لأ قصدي منو خبرك خلصنا ..

يوسف : لو ياسر مب مخبرني جان رقدتي اهني بعد
جواهر : هي عادي أسويها تراني ..
يوسف : هههه يلا بـ نتغدا اهني

استغربت من يوسف اليوم وايد فري مع جواهر .. يوم متشدد ويوم أوبين شو السالفه .. والله
انسان غامض .. ما ينعرف لك يا يوسف ..

جواهر : يوسف يوسف ... ميثاني وعلايه اهني ازقرهم خل يتغدون ويانا
يوسف : على حسابج ..؟
جواهر : لأ لأا .......عاد خلاص بلاها العزيمه هههه
يوسف : شحيّه ..هههه ، يايين ويا منو
جواهر : فهد جنه يايبنهم ..
يوسف : آهاا

كنا قاعدين نمشي وأنا طول الوقت ساكته لا أطالع يميني ولا يساري بس دربي .. مب ناقصه
أكل هزبه هـ الانسان متقلب الأحوال ..

يوسف : نوره .. شريتي كل شي ..
استغربت يسألني أنا .. ؟ جان أقول : هي شريت كل شي
يوسف : وين أغراضكن ..؟
جواهر : عطيناها حق ياسر ..

يوسف : أنا أقول لو اني مب ياي جان رقدتي اهني
جواهر : هههه
ابتسمت طالعت يميني ..: هكو قوم ميثاني ..
يوسف : سيرو ازقروهن ..
رحنا أنا وجواهر صوب عليا وميثا ..

ميثا : وأخيرا ما بغيتو تييون
عليا : ريولي تكسرت من كثر ما اتريا
جواهر : يلا يلا يوسف عازمنا ع الغدا ..

ميثا : أنا بيي بس علايه لأ
قلت : ليييش علايه ..؟
عليا : خالد اهني بيطلعني وندور ..
جواهر جنها تحلم : حظهم اللي مالجين

قلت : كيف .. خوانج يخلونهم ..؟
ميثا : أمي .. مالجين راقده انتي .. وبعدين ما بيروحون بعيد اهني فالمول ..
قلت : آهاا .. صدق راح عن بالي انهم مالجين هههه

جواهر : عاد أنا من الصبح قاعده اباغم شو أقول ..
ميثا : خليها عيزت البنيه ..
قلت : ههههه مالت عليكن
جواهر : أميييه يلا نروح صوب يوسف عن يكنسل ويردنا البيت ونتغدا عيش
ميثا : هي مليت أبا شي جيه جاهز مليت من أكل البيت
قلت : يلا امشو بلا هذر

تقدمنا من يوسف بس كان قاعد يرمس مع واحد ..

قلت : بنات جنه فيه واحد نتم اهني ويوم يروح نتجدم
جواهر : هي عن يقطع راسي يوسف

وقفنا نشوف اللي رايحين واللي رادين عقب دقايق شفنا الولد راح
رحنا صوب يوسف

يوسف : ها اكتملت الشله ، وين عليا ..؟
ميثا : راحت ويا ريلها
يوسف : نوره ولد خالج سلّم عليج ..
طالعته باستغراب : الله يسلمه ...

يوسف : بلاج ..؟
قلت له : أول مره أعرف عندي أولاد خال ما جد شفتهم ..
يوسف : بتشوفينهم انشالله

قلت : ما با ما اتشرف .. في قرابتهم ..
يوسف : الله يهديج .. ها بنات شو بتتغدون

جواهر وعليا تمو يقولون ويقولون حشا بيفلسونه حليله .. تميت ساكته منو ولد خالي هذا وكيف يعرف يوسف .. اللي اعرفه أهل أبوي يكرهون أهل أمي وأهل أمي يكرهون أهل أبوي ..

رجنا قعدنا فـ صوب وتغدينا ... عقب الغدا يلسنا شوي ..
جواهر : شكرا أخوي الغالي ع الطلعه ..
يوسف : أدري لو مو هـ الطلعه جان بتحشين وراي حش ..

كلنا طالعنا بعض ابتسمنا .. على كلام يوسف عن جواهر ..
جواهر : الله يعيني باجر ع نشة الفير ..

ميثا : لا تلوعين جبدنا من الحين ، خلينا نستانس ..
قلت : هذا وانتو تعرفون البنات اللي بتشوفونهم باجر وجذا ، عاد أنا الله يعيني ..
يوسف : نوره ترا باجر بتصدعين من صوت جواهر وهي تصارخ لازم شي ضايع هههه

طالعته وضحكت على جواهر : لـ هالدرجه مهمله جوجو ..
جواهر : حشا سمعتي رايحه فيها مره مره ..

تمينا نسولف ، استغربت من اهتمام يوسف لي وكلامه معاي غريبه أبد ما سواها .. بس هو يوم جذا ويوم يجلب اميه وثمانين درجه .. الله يعيني ..
عقب تمشينا شوي ويوسف ردنا البيت ..

يوم رحنا حجرتنا أنا وجواهر
جواهر : تدرين نورو يوسف نادر ما يطلعنا ..
قلت لها : هي شكله جذا هب مال قوم طلعات
جواهر : دوم يطلع مع ربعه أما نحن نو وي

قلت لها بروح : أكيد ، لو طلع وياج بـ تفضحينه ..
جواهر : هههه حرام عليج عاد هب لـ هالدرجه ..

العصر رتبت كتبي .. لمّا يينا بيت عمي شليت معاي الأشيا الضروريه وبس ..
طالعت ع الكتاب .. هذا الكتاب قبل اسابيع بابا كان يسمعني .. آه يابوي آه فقدتك ..

شفت دموعي قاعده تطيح على صفحة الكتاب .. مسحت دموعي ..
أنا لازم أصير قويه وأنسى قبل كان عندي سند يدافع عني ويوقف معاي بس الحين لأ ..

لازم أنا اللي أواجه مشاكلي روحي .. وادافع عن خواني .. مالهم فالدنيا أحد غيري ..
مر اليوم عادي شرات الأيام اللي قبلها حسيته يوم في قمة الملل ..

ما أدري باجر لأي مدرسه بروح .. منو اللي فيها .. وكيف بناتها .. وشو تربيتهم ولا المعلمات
ما أعرف عنهن شي .. ، يا ترى هل بتأقلم مع البنات ولا لأ ,, بيحبوني وأحبهم ولا يكرهوني..

وينج يا شيخه ليتج وياي ليتج .. بس مستحيل نرد نكون مع بعض مستحيل خلاص هذا قدرنا و
افترقنا .. ع الأقل انتي فراقج هيين لأني أدري انج عايشه ع الأرض ويمكن يوم من الأيام بشوفج ونلتقي .. أما ابوي خلاص راح راح ماله رجعه ..
.......

صحيت على صوت أذان الفجر ..
يا ربييييه حلاته من صوت .. يوم الواحد ينش على اذان الفير ,, يقولون زقزقة العصافير بلا
عصافير بلا بطيخ ..

رحت تيددت وييت صليت وقريت لي جم من صفحه فالمصحف اللي اهداني اياه بابا ..
هذي الذكرى الوحيده اللي لا يمكن يستوي بها شي أو حتى تضيع ,,

كل شي يضيع يخترب ينكسر يروح عليه الدهر .. الا المصحف .. احلى هديه والله يا باباتي ..
لازم يوميا أقرا جزء كامل عشان أختمه كل شهر أنا وعدتك يالغالي ولا يمكن أخلف بوعدي ..

تجدمت من جواهر شفتها راقده ..
قلت : جواهر جواهر نشي صلي الفير
جواهر : هممم خليني راقده
قلت لها : وراج مدرسه حوووه نشي
جواهر : وع ع ع يالأرف .. بنش عقب ..

ودرتها محد يعرف لها غير عمتي مزنه .. رحت صوب الحمام وتسبحت طلعت .. وايد برد
شوي وأتثلج من البرد ..

رحت شغلت الدفايه .. وجففت شعري وأنا أجفف
جواهر : بندي هالأرف .. ورانا أرف وتبا تأرفنا بعد

ضحكت فـ خاطري المدرسه عند جوجو اسمها أرف مزبله خربطه كل مسميات العالم الوسخه
لــلمدرسه هههه والله جواهر قصه .. روحها

رحت صوب الكبت طلعت ملابسي لبست وتجهزت ولبست شيلتي بعد .. والبوت ..
تجهزت خلاص .. قلت اليوم اول يوم بروح المدرسه خل أحط لي جحال بس .. حطيت جحال عالخفيف ما يبين بعد يمكن وقلوز خفيف على لو شفايفي ..
وأنا أحط آخر لمساتي شفت جواهر نشت متخربطه وراحت تتسبح وتسوي بسرعه .. والله حاله
تجهزت ع الساعه ست وربع ونزلت ..

عمتي : ها نشيتي ..
قلت لها : هي
عمتي : أنا ييت الحجره الساعه ست الا ربع أوعيكن شفتج مب ع السرير جان أقول أكيد راحت تتسبح ..
قلت لها : هي نشيت مبجر ..

عمتي : تعالي تريقي ماما ..
رحت قعد ع الكرسي مالي خاطر اتريق تريقت غصب عشان اخذ الحبوب مال الدم ..

خلصت رحت قعدت فـ صوب
شفت عموري وعدول بعد قامو وعلاوي وكلهم جاهزين يو يتريقون
عموري ياه صوب مرت عمي وباس راسها .. كنا نسوي هالحركه لأبوي الله يرحمه ..

طالعته عيوني امتلت دموع .. بس تميت أعابل بطرف الشيله لما الباص ييي ..
قلت حق مرت عمي : عموه الباص بيمرني اليوم
عمتي : لا اليوم عمج بيوديج وعقب الرده الباص بييبج عسب يندل البيت
قلت لها : هي صح ..

عمتي : ديري بالج ع روحج عدل ..
قلت لها : انشالله
عمتي : عموري وعدول فـ نفس المدرسه مع علاوي

قلت لها : يلا زين ع الأقل تعرفون كيف الأساتذه اللي عندهم والأولاد
مرت عمي : هاي جواهر بعدها ما خلصت
قلت لها : لا يوم نزلت راحت تتسبح

مرت عمي : دوم مأخره الباص زين الجوهره وياها ولا جان الباص يوميا مودرنها ..
قلت لها : هههه جوجو دوم جذا متأخره فـ حياتها ما كانت اول وحده
عموري : الساعه سبع الا ربع عموه ها وقت الباص

عموتي : هي حبيبي سيرو اوقفو برا ..
عموري : عادل علاوي يلا
عادل : نوره متى الاجازه
طالعته : هههه سير حبيبي المدرسه الحين

مرت عمي : عموري دير بالك عليهم
عمر : انشالله
طلعو عموري وعادل
هالحزة عمي ياه عسب يتريق وجواهر والجوهره بعد

عمي : السلام عليكم
كلنا : وعليكم السلام
عمي : اش حالكم يا عيال ..؟
كلنا : بخير
عمي : ها نواري جاهزه ..
قلت له : هي ...

مرت عمي : ماشالله عليها أول وحده ناشه من صلاة الفير ..
عمي : بارك الله فيج بنتي ..
جواهر شلّت ريوقها ..: أنا بسير برا الباص بيوصل الحين ..

مرت عمي : دومها جذي متأخره هالبنيه ..
جواهر شلّت شنطتها بطريقه غجريه وراجت ركض صوب الباب : يلا مع السلامه
مرت عمي : الله وياكم ..

عمي كان قاعد يتريق : وين يوسف وياسر ..؟
مرت عمي : ياسر يقول ماعنده محاضرات اليوم وبعدين هم محاضراتهم العصريه هب الحين
عمي : هي صح غيرو السستم مالهم ويوسف وينه ..؟

مرت عمي : يقول أوعيه الساعه عشر بيروح بوظبي عنده شغل ..

عمي : هي رمسني أمس .. قولي له خل يمر على مكتب حميد الــ ......... ، لا تنسين

شدّت انتباهي هالجمله ، هذا خالي هي خالي شو اللي خلاهم يتذكرون بعض .. يمكن شغل ..
بس مستحيل عمامي يشتغلون مع خوالي .. ليش يا ربييه تذكرو بعض ومالقو يتذكرون بعض
الا الحين يوم ما صار عندي أحد يوم غديت وحيده بـ هالدنيا ..

قطع علي تفكيري صوت عمي : نوره يلا قمنا
نشيت رحت صوب عمي عسب نطلع ..
مرت عمي : تعالي نوره ,,
رحت صوبها وعطتني بيزات ..
قلت لها : ما يحتاي عمو ..
عمي : بنتي خذي ، خلاص الحين أنا ولي أمركم ومسؤول عنكم ..

سكت وقلت فـ خاطري متى أكبر ياربي متى ..؟ ما أحب أكون عال على غيري ..
طلعنا ورحت ركبت مع عمي السياره .. وصلنا صوب المدرسه .. شكلها الخارجي وايد حلو ..
مثل باقي المدارس الحكوميه ،، بس الناس اللي فيها مادري كيف يلا الله يستر

عمي : بنتي أوراقج خلاص جاهزه ,, وانتي مسجله يعني جنج طالبه من زمان عندهم ..
قلت له : مشكور عمي
عمي : يلا عاد ديري بالج ع روحج
قلت له : انشالله ، مع السلامه
عمي : مع السلامه

نزلت وقفت دخلت المدرسه .. فيها وايد بنات مثل مدرستي القبليه بس أكيد أخلاق كل وحده تختلف عن الثانيه محد مثل الثاني ..في الزين وفي الشين ..

دخلت حسيت الكل نظراته صوبي .. الكل يطالعني .. ما ادري لأني يديده ولا شكلي غريب ,,
الله يعلم ..
رحت صوب مجموعه بنات ..

قلت : السلام عليكم ..
قالو : وعليكم السلام
قلت : لو سمحتو وين صف ثاني عشر علمي ..
فيه وحده قالت : اهناك تطالعين وين هذيج الحجره
لفيت ويهي شفت حجرة الفراشات اهناك

طالعتها ما بغيت أرد قلت اروح عنهم بكرامتي أحسن رحت دورت الين حصلت الصف وشفت

الأسامي اللي عالورقه اسمي بينهم .. اسم ابوي بعد اسمي أأأه يالغالي ما تدري اش كثر اشتقت لك .. ومحتاجتنك وايد وايد .. حياتي من دونك عذااااب ..

دخلت الكلاس وقلت : السلام عليكم

فيه منهم ردو السلام ، ومجموعه تّمو يعلقون تعليقات تلوع الجبد .. خلتني أتقرف من روحي بعد .. الله يعيني دام بتم ويا هاييل ..

شفت مقعد فاضي رحت قعدت فـ صوب يت بنيه صوبي
البنيه : هلا والله منوره المدرسه
قلت لها : منوره بأهلها ..
البنيه : أنا وداد وانتي ..؟

قلت لها : نوره ..
وداد : عاشت الأسامي نواري
قلت لها : عاشت أيامج
وداد : انتي من دبي .. ولا اول مره تيين ..
قلت لها : لأ أنا من الشارجه بس خلاص نقلت دبي

وداد : يا هلا .. ع العموم تبين شي ولا شيات ترانا حاضرين
قلت لها : سلامتج الغاليه ..

طلعت وداد .. غريبه ما قعدت مع ولا بنيه من بنات الصف .. بس وايد طيبه مبين عليها صدق
الناس كل واحد وله طبعه ..

شفت مجموعه ثانيه طلعت روحها مبين عليهم هاديات وهب هاك الزود مع البنات ..
فيه وحده دشّت ومقبضها جنه برج العرب .. لا جنه برج دبي لأنه أطول شوي روعتني ..

البنيه : صباح الورد والكادي لأحلى بنات في بلادي ..
فيه وحده تمت تتمايل وراحت صوبها وتباوسو وتمو يسولفون وعقب البنات ازدادو حوالينها
الظاهر عندها شعبيه كبيره من البنات ، بس هاي مو شكل الواحد يرابعها ..

للـحظه وقفت وقالت : بنات أنا بيزي الحين تريوني ثواني
طلعت بالبلاك بيري مالها برا الصف ..

استغربت كبف ييبون تلفوناتهم المدرسه وهاي مرة وحده بلاك بيري ، أكيد يخشون التلفونات ..
دشّت طالعت البنات فيه وحده دشت عقبها وباستها على خدها والفاظهم كلها حياتي وبيبي ووايد
حسيت روحي بين مجموعة شباب قاعدين مع بنات ، ما حسيت اني قاعده مع بنات من جنسي ..
وقفت أم برج دبي هاذي وراحت صوب الصبوره ورسمت حرف الــ h
وقالت : يا حلوه شو اسمج ..؟
استغربت هاي تزقر منو ...

وطالعت صوبي وقالت : يا حلوه شسمج ..؟
قلت بدون نفس : نواري ..

ما ادري ليش طلعت مني نواري هل غيض من هالبنات وتصرفاتهم ولا شي ثاني
جان تكتب يمب الـ h حرف الـ n ...

وقالت بصوت الكل يسمعه : بنات ترا موزه بحّت خلاص الحين نواري أوكيك
استغربت شو تقصد بكلامها موزه ونواري ما فهمت عليها .. قلت ياساتر دام صبحنا ومن أول
يوم جذا عاد الأيام اليايه الله يعيننا ..

رن جرس الطابور والكل راح وقف رحت وياهن وقفت تميت أطالع البنات كل وحده لون وشكل .. وصفاتهن بعد مختلفه .. غير عن بنات مدرستي غير .. اشتقت لشواخ وسوالفها فديتها ..

دخلنا الفصل ودرسنا الحصص الأربع حسيت بالغربه بين هالبنات بس انشالله بتأقلم وياهن ..
ووايد ينكتون علي ويقولون بالتلميح وينج موزي تسمعين حمدان شو يقوول استغربت حمدان مره وحده منو ها حمدان وشو دخله صفنا ..؟

رن جرس البريك طلعنا كلنا رحت قعدت فـ صوب روحي يت صوبي وداد ..
وداد : هلا والله بـ نواري
قلت لها : هلأ .. وابتسمت
وداد : منوره صفنا والله نواري
قلت لها : منور بج فديتج

وداد : ههههه غريبه ما جمعتي .. أكيد عرفتي طينتهم ..
قلت لها : هههه من أشكالهم مبين عليهم ..

وداد : أنا كنت من بوظبي هالسنه ييت عندهم بداية العام ، الله يخليج تعبت وياهن وايد
قلت لها : الله يعيني ..

وداد : بس صفنا اللي جيه فالمدرسه وبعض البنات ينعدون ع الأصابع
قلت : زين ولا مديرة المدرسه بعد بتشرد

وداد : هههه زين نواري ما بتشترين
قلت لها : هب مشتهيه
وداد : قومي يلا ..
قلت لها : عشان خاطرج بس
وداد : هي كلي عدل عن اييج فقر دم

قلت لها : هههه خبرج عتيج فيني فقر دم
وداد : عاد غصباً عنج تاكلين
قلت لها : أوكي باكل خلاص استويتي مرت عمي الثانيه ههههه

وداد : جيه بلاها مرت عمج
قلت لها بحزن : ترانا ساكنين ويا عمي ..
وداد : آهاا خير بس ليكون من الاجارات بعد

قلت لها : يا ريـــــت لو اجارات ، بس ابوي توفى من كم أسبوع
وداد : عظم الله اجرج
قلت لها : أجرنا وأجرج

وداد : آسفه ما كنت أدري
قلت لها : لا عادي ولا يهمج حبيبتي يلا ناكل عن أطيح
وداد : يلا

رحنا قعدنا مع بعض ثواني الا ومجموعة بنات يو وراحت وياهن وداد ..
ما بجبرها تقعد وياي أكيد اللي راحت وياهن تعرفهن عدل وبينهن عشره هب أنا اللي ما كملت يوم بعدني
قعدت روحي شفت الوقت ما قاعد يروح رحت الكلاس قعدت مكاني

دخلت هاي أم برج العرب ..
وقالت : يا ويل حالي بنات فيه وحده صوبنا تطيح الطير من السما ..
البنات تمو يضحكون وياها
دشّت وحده ويت صوب أم برج العرب وحضنتها بطريقه مقرفه .. وع ما أصدق انهن بنات ..

قالت : اشتقت لج ..
ردت عليها : وأنا أكثر حياتي ..

عقب دشّت وحده ثانيه كان مبين عليها فيوزاتها ضاربه .. رفست الكرسي
وقالت : أنا اروايك حمدان تسوي بي جذا .. والله بعلمك قدرك ..

وطلعت وتمت أم برج العرب تسولف ولا يهمها بس اللي لاحظته البنيه هذي .. يزقرونها حمدان .. يعني أكيد بويه .. الله يعينا أجمعين ..

رن جرس الفسحه وومارسنا يومنا عادي مثل أي يوم دراسي .. درسنا ورن جرس الرواح
ركبت الباص حسيت بـ حد لصق بس .. تروعت بسرعه ابتعدت ..

لفيت جفت أم برج دبي وراي .. تخرعت من نظراتها الصراحه ، هذا أول يوم وما سلمت منها الله يعين الأيام اليايه ..

قعدت فـ صوب مع مجموعة بنات ما اعرفهن وتميت ساكته لما وصلت البيت ونزلت وأنا نازله شفت وحده مدت ريولها بدربي .. كيف أمر الحين

قلت : لو سمحتي ممكن ,,
ما ردت علي جنها ما سمعتني جان ارفع ريولي واخطف .. لو اترياها بتفاتن وياها الحين وبفلعها بس أشك انها بتفوز .. على طولها ...

نزلت دخلت البيت سلمت ورحت فوق غيرت ملابسي توضيت وصليت لأني ما صليت فـ المدرسه أخاف اروح حمامات المدرسه روحي دوم كنت أخذ وياي شواخ بس الحين منو عندي عسب اخذه وياي .. وبعد أخاف لأني أسمع وايد سوالف ..

نزلت تحت عسب نتغدا
مرت عمي : حيالله نواري اقربي ماما ..
رحت قعدت وياهم وتميت أكل
جواهر : ها شو مدرستكم ..؟

قلت لها : زينه ماشي حالها
جواهر : يلا زين ، أقول لج اليوم ميثاني محتشره عندنا تفاتنت ويا المس ..
طالعتها : هههه دومها جذا ميثوووه

ياسر : هاي حتى المس ما سلمت منها
الفتره الأخيره وايد حسيت ياسر يهتم لـ ميثا ويسأل عنها تقريبا .. يا حظهم ميثوه وجوجو يدرسون مع بعض ..

تغدينا عقب الغدا على طول الكل راح لـ حجرته يرقد ..
رقدت من التعب قلت يوم أنش بذاكر ..

............

نشيت من الرقاد صليت العصر ع الساعه خمس ونص تقريبا صلاتي متأخره اليوم وايد ..
نزلت رحت أكللي شي قبل المذاكره ..
طلعت من المطبخ قلت أروح صوب عموري وعدول

رحت صوب عموري شفته يذاكر ساعدته شوي لأنه متعود أحد يذاكر له ..
قلت : عموري عدول وين ..؟
عموري : راح عند الأبله عشان دروس التقويه ..

قلت له : منو قال لك
عموري : عمي يدفع حق الأبله بيزات
قلت له : دروس تقويه ولا دروس خصوصيه
عموري : ما ادري شي جذا

قلت له : أهاا
عموري : وأنا بعد عمي قال باجر بروح عند المدرس

يا ربييه يا عمي اش كثر متعب روحك عشانا والله انك تستاهل حبنا لك ..
رحت الحجرة اذاكر شفت جواهر بعدها راقده الله يهديها هالبنت دوم تطوفها الصلوات وتقضيها اليوم الثاني ..

ذاكرت وكان بين المذاكره شي بريك للصلاه والاكل هع هاي عادتي وخلصت جريب أذان العشا .. رحت اصلي العشا .. نزلت اشوف حرمة عمي

رحت شفتها قاعده تعدل العشا
قعدت معاها شوي اتسلى وبالمره اكتسب خبره فـ الطبخ ههههه

عقب رحت الصاله شفت الجوهره قاعده تذاكر يلست وياها طول الوقت انا اسولف وهي ساكته ما تقول الا كلمه كلمتين الله يعين اللي بياخذها

رحت تعشيت روحي لأني نودانه .. فيني رقاد بشكل هب طبيعي ..
رقدت من وقت ونشيت اليوم الثاني من وقت .. أنا وجواهر والجوهره تريينا الباص ويا بعض برا ولما الباصات وصلت ركبو باصهم وأنا ركبت باصي .. حسيت الحياة حلوه ما توقف عند
نقطه وحده أو حدث واحد .. لازم نعرف نعيشها وبتصير حلوه

رحت المدرسه وكـالعاده وحيده حتى وداد تدور مع بنات من معارفها ,, وصفي كلهن أخلاقهن
ما تعيبني فيه بنات من صفوف ثانيه بس بعد غير ..

مالي خاطر ارابع ولا وحده .. قمت اكره اني اتقرب من شخص ويستوي به شي ،، لازم كلما
أحب شخص لازم نفترق لازم .. أحسن اكون انسانه محايده .. لا قريبه من أحد ولا بعيده ..

مرّت ايام الدراسه عاديه كل يوم مثل اللي قبله وأشك اللي بعده يشببه .. ما في يوم يتجدد فيه شي .. حياتي مالها طعم ولا لون بعد ما مر الأسبوع الأول .. كان علينا رحله هي مو رحله هم بيودونا جامعه عسب نعرف ونستكشف وهالشي يأهلنا للمستقبل ..

ركبنا الباص وكلها بنات ثاني عشر بس ..
وفيه مجموعه قاعدين ينكتون ويستهبلون بس استهبالهم فوق الحدود ..
تضايجت من رمستهم .. عقب الحزه اللي بننزل فيها مريت من جنب الكراسي كلها بس يوم وصلت لكرسي حسيت بأحد مسك ايدي .. ووقف

سحبت ايدي ردت مسكتها أم برج دبي ..
قلت : لو سمحتي ممكن تودريني ..
قالت : لأ فديتج في خاطري أمشي وياج ..
قلت لها : وأنا مابا أمشي وياج
قالت : نواري فديتج يلا نمشي ويا بعض
قلت لها بنفس طريقتها : حمده فديتج ممكن تودريني وتتركيني بـ حالي ..
قالت : أوكي أوكي ع راحتج بس لنا لقا انشالله

وعقب نزلنا دخلنا داخل وتميت أدور وأدور روحي محد معاي ونحن ماشين

............: فديتج
صديت مستغربه ...

منووو قال لها فديتج .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الردوود ""والله علة الاقل 3 ردوود والله ان القصة خباال ردوووا وجوفوا بقية الاحداث ""بتنصدمون من بقية الاحداث

نظرة الحب 11-17-2011 12:59 AM

الحلقه الحاديه عشر ..



قلت : فديــــــــــــــــتج شــــــــــــواخ ما صدق
شيخه : نواري حياتي انتي اهني
قلت لها : هي اهني شواخ ما صدق
شيخه : بلا استكشاف بلا خرابيط تعالي نقعد ويا بعض سولفي لي عن أخبارج ..

رحنا قعدنا مع بعض حسيت روحي طايره من الفرح شوي وبموت من الفرح ..
قالت لي : هاييل مال مدرستج ..؟
قلت لها : هي

قالت لي : الله يعنيج عاد عليهم
قلت لها : ههههه صدقج يغثون الواحد والله
شيخه : شخبارج بعد ..؟
قلت لها : ماشي يديد وانتي ..؟

شيخه : مانع خطبني ..
حسيت بفرحه وقتها بغيت أحضن شيخه .. صح انه حلمها هي مو حلمي أنا بس يوم يتحقق لها شي أحس انه تحقق لي أنا وأفرح لفرحها وأتضايق لضيقها ...

قلت لها : مبروووووووووووك حبيبتي تستاهلين
شيخه : وأخيرا يبته لدربي ..
قلت لها : الله يهنيج وياه يا رب
شيخه : من صوبج ما شي أخبار

قلت لها وأنا اتنهد . وين الله يخليج نسيته مع وفاة أبوي أحس حتى مشاعري ماتت مع موت أبوي تصدقين ..

شيخه : نورو خلي ايمانج بربج قوي وبعدين ربج يعوضج انشالله .. تعالي انتو ساكنين في نفس البيت جيه جذا..

قلت لها : نفس البيت بس متى اشوفه اربع وعشرين ساعه برا وبعض الأوقات ع الأكل وبس .. جنهم يتحاشون وجودي قمت احس جذا
شيخه : لا حرام عليج نواري مو لهالدرجه عاد ..

قلت لها : يلا انشالله أماني الكل تتحقق
حسيت الوقت يمر بسرعه مع شواخ .. قلت فـ خاطري يا ريت لو بعدنا مع بعض جان الحين أنا مستانسه مع شواخي بس يالله قدر .. ها ما نقدر نعارضه ..


............


رجعت البيت وأنا مستانسه عن خاطر .. لأني شفت شواخي على طول رحت رقدت ما تغديت
لأني تعبانه من الدواره خاصةً مع شواخ ..

نشيت ذاكرت مثل باجي الأيام ورحت أقرا روايه من زمان هب قاريه .. دشيت نور الإمارات بعد صار لي مده ما دشيته .. حسيت الوقت راح بسرعه ..

سولفت مع جواهر عن اللي صار مع شواخي ومع أم برج العرب اقصد برح دبي ..

.............................

اليوم الثاني رحت المدرسه وأنا فيني رقاد لأني قريت روايه أمس بليل
حسيت روحي برقد فالحصه ..

وداد : نواري بلاج ..؟ تعبانه فيج شي ..؟
قلت لها : الله يلعن فارس والجوري ..

وداد : هههه منو هاييل ..؟
قلت لها : مال رواية همس صوتك .. أمس بليل طول الليل سهرانه
وداد : هههه هي أنا بعد قريتها على نور الإمارات انتي وين قريتيها ..؟

قلت لها : صدق أنا مسجله عندهم وانتي
وداد : وانا بعد واااااو شي طيب ..
قلت لها : قصدج عجيب

وداد : هههه وناسه نعرف بعض شو نكّج
قلت لها : ............... وانتي
وداد : ..............

قلت لها : يتيمة زايد كانت ييرانا تدرين
وداد : صدق والله ،، فـ خاطري أتعرف عليها ..
قلت لها : انشالله ، شو من روايات يديده قريتي ..

تمينا نسولف عن الروايات وشو ايدد شي نازل وعن الكاتبات وجذا ..
دشّت أم برج دبي حمدوووه
حمده : هلا والله بـ نواري

حكرتها ما رديت عليها طز فيها ما ارابع حثاله أنا ..
يت تجربت عنّا : لا لا تقرين روايات أكيد عاشقه .. بس وربي بـ تحبيني أكثر ..

تميت أسولف ويا وداد ما عطيتها ويه هاللوث ولا فيه بنية تسوي جذا شرات هاي ..
دشّت موزه اللي فحادي عشر

على طول حمده يت صوبي ولوت علي بطريقه مقززه حسيت روحي برجع من اسلوبها الخايس هاللوث ..
بغيت أدزها توني بدزها الا موزه تكلمت ونستني بـ كلامها روحي بعد

موزه تكلم حمده : ها عيبتك يالخاين .. ان ما راويتك يا حمدانوه ما يكون اسمي موزه ..
حمده بصوت تفخمه : سيري لاااه أصلا تسوين ظفرها انتي

اندمجت وياهن فالسالفه .. أول مره في حياتي أشوف بنات يتكلمن بهالأسلوب الغجري ..
حسيت روحي وسط شباب هب بنات .. استحيت من نفسي لما سمعت سبهن ..

موزه بعد ما خلصت سب وضرابه قالت : أنا براويج قدرج يا نوره ..
انصدمت شو يخصني فسوالفهن هاللوث ..

قلت : ابعدي عنّي أحسن لج ..
قالت : براويج قدرج يالــــــ******
حسيت انها أهانتني .... حتى أهانتني قليله فالكلمه اللي قالتها ..

قلت : أصلاً انتي ما تعرفين قدرج تدرين ان قدرج ما يسوى ماطا الأقدام بعد ..
موزه يت جريب عني تبا تمد ايدها علي ..

في ايد مسكت ايدها وابعدتها عني
حمده : اطلعي برا أحسن لج ..

وتضاربن وسبن بعض كالعاده ..
حمده : لا تهتمين لها ما تسوا ظفرج بعد

قلت لها بصوت عالي يدام كل البنات : أصلاً لولاج جان انا بخير ، بس انتي ودريني بحالي ..
وطلعت وطلعت معاي وداد محد يأمن يقعد فالصف هذا روحه .. جنه قاعد وسط شباب والله ..

رجعت البيت وأنا مدوخه ما كليت حمده وموزه سدو نفسي رقدت ونشيت حزة صلاة العصر صليت ونزلت أكل

وأنا ماشية من ع الدري حسيت روحي مدوخه أكيد دمي نقص .. رحت المطبخ ما قدرت ايود روحي .. حسيت روحي ما اروم أوقف طحت ع الأرض ..

كنت فوعي بس ما أقدر أوقف .. حاولت أصرخ أزقر أحد بس نفسي أحسه واقف ما اقدر انطق بحرف بعد .. لدرجه اني حسيت روحي بموت فـ هالثانيه خلاص ..

شفت عدول ياي صوبي جان اقول له بصوت يالله يالله ينسمع : ازقر عمي ...
عمي ياه متخرع ومرت عمي بعد والبنات ..
عمي سندني عليه ووداني الحجره

مرت عمي حطت راسي ع ريولها : بنتي شي يعورج فيح شي
حركت ايدي بمعنى دايخه .... ما قدرت ارمس ولا اتحرك من التعب

مرت عمي قرت علي ولما خفيت شوي وبديت ارجع طبيعيه
عمي : نوره البسي عباتج وتعالي بوديج المستشفى

ما قلت لأ لأني حسيت روحي خلاص بموت فـ مكاني ان ما ودوني المستشفى ..
عمي ساعدني لما وصلنا السياره ركبت ووداني المستشفى طول الدرب كنت مغمضه عيوني لأني لو فتحتها راسي بيدور ..

وصلنا المستشفى وبسرعه دخلوني عند الدكتور ..
بعد ما فحص الدكتور ..
الدكتور : كليتي الصبح ..
قلت : هي ..

الدكتور يطالع أوراقه : انزين يا نوره بنسوي لج فحص دم .. الحين بتيي النيرس وتوديج
يت النيرس وودتني عمي تم مع الدكتور ..

سحبو عني دم حسيت دمي بيخلص خلاص ..
رجعت عند الكتور سولف شوي مع عمي ..
عقب التحاليل ,,,

الدكتور : لو سمحت يا بو يوسف ،، البنيه حاولو انها تاكل هالأسبوع عدل وبعطيها أدويه أنا لأنه دمها وايد ناقص اذا ما تحسنت خلال هالأسبوع بنظطر نرقدها وننقلها دم ..
قلت : لأأأأأأأ باكل مابا ارقد عندكم

الدكتور : ههههه جان زين ، يلا عاد بكتب الأدويه ، بويوسف ديرو بالكم عليها عدل ..
عمي : انشالله بس انت فهمها قول لها تاكل عيزنا نحن ترد من المدرسه ترقد وبس

الدكتور : آخر شي هي بتتحمل نتيجة أفعالها ,,
وصف لي الدكتور الدوا وقبل ما نطلع حطو لي مغذي لمدة ساعه تميت عندهم ..
عقب ما خلص المغذي ردينا البيت ..

جواهر : كلللللوش ،، الحمدلله ع السلامه أول مره ما يرقدونج ..
ضحكت وياها ... طول عمرها بتم جذا جواهر ..

الجوهره : نواري لازم تاكلين عدل أوكي
الكل طالع صوب الجوهره مستغرب شو فيها ,,, أول مره ترمس
جان اقول : انشالله بهف أكل بيتكم كلّه
الجوهره : ههههه

كلنا استغربنا .. الجوهره صابها شي استوا بها شي
قلت : جوجو تراني خلاص شكلي بحول عندج اللي وياي ما تخليني ارقد
الجوهره : حياج حياج ..

جواهر اتخصرت : لا والله .. انزين سيري سيري خل تنفعج ..

يلست معاهم شوي وعموه طول الوقت جواهر سوي ها .. الجوهره يبي ها .. عموري ييب ماي .. عدول ييب الدوا .. علاوي ييب وساده .. ههههه بس ناقص تقول حق عمي بعد ..

مر يوم الأربعا بسرعه ما داومت يوم الخميس لأني بعدني أدوخ وما اقدر اوقف عدل ..
ارتحت من صدعة أم برج دبي خخخ

يوم الجمعه كلنا تيمعنا ع الغدا ياسر ويوسف بعد كانو موجودين ع الغدا ..
عقب الغدا أنا وجواهر الجوهره رحنا الحجره عسب نذاكر ..

طول الوقت كنت أطالع الجوهره أحسها ملاك شي جذا .. ما ادري ليش كانت متغيره الفتره الأخيره أحيدها اجتماعيه بس الحمدلله ردت مثل ما كانت حتى انا رديت مثل ما كنت بس أنا لي أسبابي ..

عقب الغدا يو عيال عمتي صوبنا قعدو البنات ويانا وتمينا نسولف ..

حسيت حياتي ردت طبيعية ,, ردت لي الروح صرت أتأقلم مع الكل مثل ما كنت .. بس يوسف
ما يحس بي .. بعده ..... يوسف هاملني وايد .. ليته يجي ويجس نبضي .. ويشوف اش كثر مشتاقه له ....

بديت أعيش حياتي وهمومي فارتنها ورا ظهري قمت أعود عموري وعدول يصيرون اجتماعيين عدول بسرعه تأقلم نفسي .. وصار سبال يرادد وايد أما عموري بعده خجول وحبوب ..

مرت الأيام يومياً أحاول أصير عاديه وأنسى الجراح كثر ما أقدر
بالفعل قدرت أتناساها أما أنساها فلا يمكن ..

مرت الأيام وأغلب حكاياتي صارت ماضي في حياتي .. ياه شهر ثلاثه أكره شهور السنه عندي .. ما أحبه ولا أطيقه

رحت المدرسه ..
دخلت الصف سلمت وطلعت مب متفيجه أجابل ويه النحس .. أم برج دبي ..
وداد طلعت في ويهي : هلاأأأ
قلت : هلأأأ والله
وداد : جيف الحال ..

قلت : بخير ومن صوبج
وداد : مديم حالج ياربيييه ..بخير
قلت : ها ذاكرتي

وداد : اكييييد ، سويتي تقارير الفيزيا ..
قلت : هي ، هلكت والله خلاص انهد حيلي من كثر الدراسه والتقارير ,,هم والله

وداد : هههه هانت ، ها تجهزتي حق باجر .. حفلة يوم الأم
قلت : لا ما بي تراني ..
وداد : لاااااااااااااا عاد ، نبا نشوف ماماتج ..

حسيت عيني دمعت : وداد أمي متوفيه ..
وداد : آسفه والله ما أدري ع بالي بس ابوج
قلت لها : لا اثنينهم ..

وداد : آسفه نواري
قلت لها : لا عادي

وداد : انزين تعالي ..
قلت لها : مابا وداد يوم اشوف أمهات البنات أتذكر أمي ، قبل ع الأقل أبوي كان مهون علينا بس الحين منو ..؟ ما عندنا حد ..

وداد : الله يساعدج نواري
قلت لها : آمين ..
وداد : بعدها حمده تلاحقج ..

قلت لها : قصدج حمدان هههه
وداد : هههه نوعا ما
قلت : هي ملوعه بـ جبدي حتى فالباص ههه

وداد : الله خلقج حلوه لازم البنات بعد يتخبلون هههه
قلت لها : لو البنات بيتخبلون عاد مابا الحلا
وداد : هههه الله يعينج على ما ابتلاج ..


................


ياه وقت الرواح باجر بغيب ما بحضر مالي خاطر ..أكيد البنات بيزعلون بس هم ما يعرفون ضروفي ..
ركبت الباص رحت قعدت مكاني .. شفت البنات مستانسات يقولن باجر يوم مفتوح وترفيهي .. ياليت لو امي وأبوي معاي جان فرّحوني وحسو بالحزن اللي بداخلي الحين ..

الباص وصل يدام البيت كنت قاعده أمر وأنا سرحانه .....

حسيت روحي بطيح خلاص بس نجيت

فيه حد يودني .... ابتعدت وأنا متقززه ... موقف يقرف ..
قلت : قومي يالحيوانه شو انتي ما تخافين ربح على هالحركات ..
.
دزيتها من يدامي وطلعت نزلت البيت وأنا متضايجه ...

دخلت الصاله سلمت رحت غيرت وصليت نزلت اتغدا .. شفتهم كلهم موجودين حتى ياسر ويوسف ..
قعدت أتغدا ..

جواهر : نواري شو اليوم ..؟
قلت لها : زفت
الجوهره : له له جيه ..؟
قلت : عقب بخبركن ..
الجوهره : باجر بغيب ..

قلت : جيه ..؟ ...أمج بتروح باجر
الجوهره : أول شي باجر يوم الخميس ويوم الأحد علي تسليم التقارير مليون ألف تقرير علي ..
قلت لها : الله يعينج ، أنا خلصت تقاريري ..

جواهر : وأنا بعد ..
يوسف كان يرمس مع عمي بس قال : هي سمعت البنات يسوون تقارير ويبيعنها ..
قلت : حشا .. حتى فالتقارير يتاجرون هههه
الجوهره : هالسوالف تنفع حق جواهر هههه

جواهر : نكتو انتو نكتو ، أصلا ما تعرفون عن ذكائي شي بعدكم
ياسر : وايد يا عبقرينو ..
عمي : ها نواري شو المدرسه

قلت له : أوكي الحمدلله
عمي : يلا انشالله شهرين وتتخرجن
أنا وجواهر والجوهره : آمين ..

عمي : هههه لهالدرجه كارهات حياتكن ..
جواهر : وأكثر بعد ، يارربــــــــــــــي متى نفتك

.....

عقب الغدا نشينا نحن البنات ورحنا المطبخ ..
جواهر : ارمسي شو مستوي ..

قلت : تدرون سوالف حمدوه هالخايسه ..
جواهر : هي وبعدين
قلت : اليوم وأنا أبا أنزل ما شفت تحت هي كانت ماده ريولها جان يختل توازني لأني دعمت ريولها زين ما طحت ولا تكسرت ريولي .. جان تيودني من خصري وع ع ع

الجوهره : أخ خ خ كيف مستحملتنها انتي
قلت : متى افتك منها يا ربيه ..
جواهر : وبعدين ..........

قلت لها : جان أقول قومي يالحيوانه شو انتي ما تخافين ربح على هالحركات ...
جواهر : قويـــــــــــــــــه ...

قلت لها : والله لوعت جبدي بحركتها ،، لو تشوفين شقايل تحضن البنات جبدج تلوع ..
الجوهره : وع ع ع مقززات هالبويات ..

قلت : وأكثر ، ما ادري هاييل أهاليهم شقايل مستحملينهم ..
سمعنا صوت أحد دش المطبخ ...

صخينا أع ليكون سمعنا بنروح فيها ..... طالعنا بعض نحن الثلاث ..

يوسف : الجوهره شي بارد ...؟
الجوهره : هي شي بيبسي وكولا وسفن آب ..
يوسف : أختج حوله ما تنحب ...
أنا والجوهره : ههههههههههه
جواهر يودت خصرها : متعودين ينكتون علي ، والله اني هب حوله وغرشوبه ، انزين ان ما راويتكم ..
وبعدين كل شي الجوهره جيه أنا مالي رب يعني

يوسف : هههه لا بس اعقلي عقب بتقولين غيرو اسمي .. من كثر ما نزقرج ..
جواهر : لا بتم جذا عاد أحسن ..
يوسف بيطلع : الجوهره يييبي لي بيبسي ..
الجوهره : انشالله ..
طلع يوسف ... جان جواهر تقول : ليكون سمعنا ..

الجوهره : لو سمعنا بنروح فيها ، بيقول جيه ما خبرتوني من قبل عسب ما يصير شي أكبر ..
قلت : لا انشالله ما يصير شي أكبر .. الين ألحين بس بالكلام ما حاولت تتجرب منّي هاك الزود ، وكلها شهرين ونفتك ..

جواهر : الجامعه بناتهم أخس هاللي سمعته ..
الجوهره : بس فالجامعه كلنا بنكون مع بعض ..

قلت : هذا اذا جواهر وميثاني ما رسبو ...هههههه
ماحسيت الا بـ بوكس على مقبضي : آآآآآآع شو من ايد عليج مطرقه .. أعوذ بالله

جواهر : تستاهلين ، يلا أنا سايره أتجهز حق حقلة باجر ..
قلت لها : سيري سيري أحسن ..
الجوهره : أنا بودي بيبسي حق يوسف وبيي

قلت لها : أنا سايره الصاله اللي فوق بترياج اهناكي
الجوهره : أوكي ..

رحت من ع الدري تميت أمشي بـ هدوووء الحمدلله ما حسيت بدوخه قمت كل فتره وفتره أروح أجيك ع الدم اذا أوكي ولا ناقص حبوبي أخذها ع الموعد .. انشالله حالتي تتحسن وأنسى شي اسمه مستشفى جبدي لاعت منه ..

شفت عموري يدام البلاي استيشن وعدول وعلاوي ل واحد وياه بي اس بي ,,,
قلت : عمور شو هذا انت وايد تقعد ع البليستيشن ..
عمور : آخر لعبه آخر لعبه ..

قلت له : نش ذاكر يلا ما شي ،،، بسك حشا يوميا ترد من المدرسه مطيح يدامه ..
عموري : حرام نواري حرام .. وبعدين بذاكر يوم نروح عند المدرس ..

قلت له : عموري فديتك ما يصير كلّه نعتمد ع المدرس لازم روحنا بعد نذاكر عسب نييب درجات أوكي ، يلا حبيبي قوم ..
عمور نش بضيق : انزين ,,,

ابتسمت له رد لي الابتسامه .. قلت : عدول علاوي نشّو يلا بسكم ..
عدول : أنا صف ثالث ما يصير أذاكر روحي ..

علاوي : وأنا بعد ثالث يعني نفس عدولي
قلت لهم : لا والله ،، جيه يعني صف ثالث ما يذاكرون رواحهم .. على راسهم ريشه ..
عدول : لا استاذ العربي يقول ... ممتك بتزاكر لك يا شاطر ...

يابها بطريقه تضحّك : هههههه يغربل عدوينك نش يلا ، أونك تقص علي .. يلا ودرو هاللي في ايدكم وذاكرو ..

ماقامو الين سحبت منهم البي اس بي دشّو يذاكرون أشك يعني اذا بيذاكرون عدول مستوي فوضوي متعب مرت عمي شوي بس لما يشوف عمي يصخ ما يرمس خخخ أحسن ..

لفيت وراي .........: ماشالله مصلحه اجتماعيه ..
طالعته : ههه ياسر من متى اهني ..
قال : سمعت المحاضره كلها هههه

قلت : يا ريت لو بتصير مثلهم وتذاكر بعد ..
ياسر : أميه هاي جامعه هب مدرسه .. يعني أي كلام المهم نتخرج ..
طالعته : فـ نظرك جذا ..

يت الجوهره .... : نورو ..
قلت لها : تعالي طالعي أخوج شو يقول
الجوهره باستغراب : شوووه ..؟

قلت لها : يقول المهم يتخرج النسبه مب مهمه ..
الجوهره : الأولاد وتفكيرهم .. جذا
ياسر : هههه لو جواهر تقول وتفكيرهم الغبي ..

ضحكنا وطلع ياسر تمينا أنا والجوهره قاعدين أنا شغلت التلفزيون والجوهره يدام اللاب تسوي لها تقارير ..

قلت لها : تقرير شو عليج ..؟
الجوهره : عربي وانجليزي ..
قلت لها : قررتي عن شو تسوينهم ..
الجوهره : لا بعدني ..

قلت لها : خذي تقاريري عندي نسخه .. نحن مو من نفس المدرسه عادي ..
الجوهره : مالج عن شو ..؟

قلت لها : العربي عن أبي قاسم الشابي والانجليزي عن الايديوكيشن ان ذا يو اي ايي ..
الجوهره : أوكي ...
قلت لها : شوفيهم في الفولدر رقم 5 فالداكيومنت ..
الجوهره تمت تقرا التقارير .. وأنا تميت حاطه قناة العفاسي في محاضره دينيه وايد عيبتني ..
الجوهره : نواري تقاريرج شي ..

قلت لها : ترا كله من النت مب من عندي بس أدخل مواضيع في بعض وأييب مراجع من عندي ..
الجوهره : كلنا جذا الله يخليج ..

قلت لها : ها خلصتي ..؟
الجوهره : هي ، بس باجر بطبعهم في المكتبه ماشي مص في طابعتنا ..
قلت لها : الله يخليج دوم جذا نحن .. هههه

الجوهره : نواري انتي رديتي شرات قبل ..
قلت لها : جوجو انا كانت لي أسبابي أتغير أول شي وفاة أمي وعقب عشنا روحنا مع أبوي وتوفى وودرنا الله يرحمهم .. بس انتي ليش تغيرتي ..

الجوهره : روحي ما أدري ..
قلت لها : الجوهره انتي ما كنتي جذا ارمسي ...
الجوهره : والله روحي ما ادري ..
قلت لها : بس يلا زين رديتي شرات أول ..

الجوهره : نواري تدرين يوسف كان يوديني عند طبيب ..
قلت لها : هي أدري جواهر قالت لي ..
الجوهره : كلهم قالو ماشي فايده وجذا .. بس يوسف تم يوديني كل الجلسات وصرت أوكي الحمدلله ..
قلت لها : الحمدلله ..

الجوهره : الدكتور قال فيه ناس جذا يشوفون أحد غيرهم أو حد مقرب منهم يستوي به جذا يصيرون جيه ..
قلت لها وأنا ابتسم : فديتج أنا ومنو هالنااااس هاااه خبريني ..
قالت لي : اندوك انته .. الحين أونج ما تعرفين انتي بعد منوووه ..

قلت لها : فديتج والله أول مرة أعرف انه بعده في شخص يحزن لحزني ويفرح لفرحي ..
قالت : نواري خاطري نرد شرات أول ..

قلت لها : يا ريــــــــت والله تدرين كنت أقول انتي لج من يطلعج من حالتج أما أنا نو وي ..
قالت لي : حرام عليج .. أنا وين رحت ..
قلت لها : هههه بعدج ربيعة عمري ..

الجوهره : لو جويلز تسمع الحين بتكفخني وياج ..
قلت لها : هههه صدق بس هاي عندها ميثاني الخبله شراتها ..
الجوهره : نواري تعالي حجرتي براويج أشيا ..

رحت وياها دخلنا الحجره .. هاي مو أول مره أدش الحجره أدشها دوم بس أستغرب عكس حجرة جواهر في كل شي .. جواهر حاطه صور وكمبيوترها وشغلات جذا أما الجوهره ما تحب عكس جواهر ...
يلست ع السرير ...

الجوهره فتحت كبتها .. وطلعت البوم يت صوبي
قالت لي : نواري تتذكرين هالصور ..
شفت الصور : اممم هي قبل ما ادري كم سنه ..
الجوهره : طالعي هالصوره ...

شفت الصوره أنا والجوهره لابسين نفس البدل ونحن صغار شكلنا برئ ...
قلت : جوجو طالعي كشتي ..

الجوهره : هي ماما دوم تقول انج ما تحبين تسحيين شعرج ههههه
طالعتها يودت قلبي : ليكون يدام الكل ...
الجوهره : هههه هيه يدام كلهم ..

قلت لها : عموه فضحتني فضيحه .. الله يهداها ..
الجوهره : طالعي هالصوره ....
شفت الصوره دموعي بغت تهل خلاااااااااص .......ما استحملت ... دموعي نزلت ...
بللت خدودي ....

رميت روحي في حضن الجوهره ........ وتميت أصيح وأطلع كل اللي بداخلي من عنا وتعب .. وشوووق لفراق أغلى ناسي .......

الجوهره : نواري لو أدري بتسوين جذا جان ما راويتج ..
شفتها وقلت : الجوهره ... احرقي هالألبوم ..
الجوهره تخرعت : لأ نواري حرام عليج هذا فيه أحلى ذكرياتنا ..
قلت لها : قلت لج احرقيه ..

الجوهره بدت تصيح : مو بس انتي اللي تحبين عمي كلنا نحبه كلنا ...
طالعتها نزلت دموعي ...... ما رمت أستحمل بكا الجوهره يزيد ألمي وحرقتي على فراق أبوي وأغلى ناسي ...

وقفت يمب الباب وقبل ما أطلع سمعت الجوهره تقول .............
ياليتها ما قالتها ياليتها ما نطقتها ........ فتحت بـ هالكلمه آلام وجراااح لا يمكن تبرا بسهوله .. فتحت لي أبواب الجحيم .. ليش كل ما ابي أسد باب ينفتح لي باب ......

الجوهره . : نوره انتي صرتي قاسيه ..........

طالعتها بدت دموعي تنزل أكثر وأكثر الين ما حسيت ماي جسمي خلّص .....

الجوهره قالت قاسيه .. أنا!! قاسيه ،،، توني عرفت بقيمة هالكلمه ... لما قالو لي اياها ..
للأسف وقت متأخر عرفت معناها ...........
بعد ما قلتها لأغلى ناسي ...

قلت له قــــــــــــــاسي وعدتها مرات ومرات .... آآآآه ليت أرجع بـ عمري كم سنه ..
لألألأ مابي كم سنه أبي كم يوم وكم شهر بس .. عشان أصلح غلطتي في حق أغلى ناسي ..
أنا السبب أنا السبب بنزول دمعته أنا ..........

طالعة صوب الجوهره : بس الجوهره خلاص يكفي ........
وازداد صياحي وبديت ارتجف ما ادري خوف حنين شوق ضعف قله حيله ... الله أعلم ..
الجوهره تصيح : كلنا نحبه مو بس انتي .......

قعدت ع الأرض وأنا أتذكر ذاك اليوم .. كنت قاعده يدام أبوي .. وما حسيت بـ قيمة الجلسه ولا قيمة الوقت اللي أقضيه ...... معاه ، الا بعد فراقه .. بالفعل ما نعرف غلاة الواحد الا بعد فراقه .... بس ليت ما فارقته ... ليته يمبي يحس باللي أحسه من بعده ...

قعدت متحسره وانا أصيح قلت : أنـــــــــــا ما أحبكم كلكم أنا بس ابا أبوي ......
أبــــــــــــــوي ليش رحت وودرتني روحي لييييييييييش ..؟

حسيت بالكل حولي يهديني ... بس أنا ما طعت أحد ... أبــــا أبوي بس ما أباكم ،،،أكرهكم كلكم كلكم واحد واحد كنتو تردون أبوي بيفارقنا ولا حد قال لي ومحد علمني ...

ما حسيت باللي يصير حولي ........ أحس روحي رحت لـ عالم ثاني بعيد عن الناس كلهم ..

حسيت بـ الأمان .. حسيت أبوي يمبي وأمي بعد خلااااص أنا وياهم تحقق مرادي ....
بس قمت على صوت الدكاتره حولي ..... حسيتهم كلهم حولي ....
طالعتهم بديت أصيح : أبــــــــا أبوي ما أباكم
ما أذكر شو كان يقول الدكتور ............
بس اللي أشوفه اني قاعده أضرب الدكتور : انت ذبحت أبوي انت ,. ابوي مات عندكم انتو ذبحتوه انـــــــــــــــــــــ ............................،،،،

للحظات حسيت بنمال تمشي في عروقي ......... وتاكلني أكل كأنها تشفط دمي .....
للحظه حسيت العالم كلّه يحتك في بعضه .. وكل شي صار أبيض ... البياض عم المكان بس تبعه ســـــــــــــــــــــــــــواد حالك غطّا عيوني ..........

................................
تمنيت انّه اللحظة اللي الله يوافيني فيها ... بس أنا شو من أعمال أحملها معاي ...
أحمل معاي مشاركات في منتديات تفوق عدد مشاركات باقي الأعضاء .. أحمل معي درجات
كلها فوق التسعين ... أحمل معي ورث بورثه من أبوي ..........

بـــــــــــــــــس كل هذا ماراح ينفعني كل هذا ما يسوا شي واحد يدام حسنه وعمل صالح ..
للحظه غيرت أمالي قلت مابي أموت مابي ........... ورديت قلت أبي أموت أبي الحق أمي وأبوي ,,, أبي أسكن عندهم .. بس هالشي مو في صالحي ... فضلت الحياة الدنيا ... قلت يمكن بعد وعيي بزيد في عدد حسناتي وأعمالي الصالحه ............ وعقبها أروح أي مكان وين ما يكون ...........
.............................


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


................:::: أبا مــــــــــاي ......
محد سمعني ... منو بيسمعني أصلا ...
حاولت أعلي صوتي ........ كثر ما أقدر للأسف مافي أي اجابه ....
بديت اصيح بصوت عالي ........
حسيت بناس يتيمعون حولي ........

والكل مبتسم .... حسيت روحي بـ حلم .... حاولت اطالع عدل الين صفا نظري ...
الدكتور : الحمدلله على سلامتك يا نواره ..
طالعته ما قدرت ارد غير اني أقول : ابا ماي ...
الدكتور : طيب انتي ارتاحي شوي ... كيفك هلأ ..

طالعته حاولت أشيل روحي وأقعد وقعدت من بعد عنا ...........
حسيت بألم يسري بجسدي ألم سيطر على كل جسدي ....
الدكتور : كيفك هلأ .. في شي عم يوجعك ..؟

قلت له وأنا أأشر عالوريد .: هـــ ........ــــــذا ......
الدكتور : أي بسيطه انتي ارتاحي وكل اللآلام بدّا تروح ... طيب يا شطوره ..
طالعته : وين أهلي ...؟

الدكتور : هلأ عمك وائف برا بدنا نوديكي حجرتك وبيزوركي ..
حسيتهم ييروني من على سرير طول الوقت كنت مغمضه عيوني حسيت روحي أبي أرقد تعبانه ما أقدر أفتح عيوني بعد ...

وصلت لحجره حسيت الباب ينفتح يتسكر الله أعلم ،،، بس اللي حسيت به ايد دافيه تمشي على شعري ....
حاولت أفتح عيني بعنا ... فتحتها ابتسمت ........ حسيت بـ الأمان ,,, لوا علي ..

.............: ها حبيبتي شخبارج ..؟
قلت له : بخير عمي ....
طالعني : الحين بييون كلهم انشالله
قلت له : شاللي يابني اهني
عمي : انتي ارتاحي وعقب يصير خير ..

سمعت صوت كلام من صوب الباب .. دشو كلهم .. عمتي ومرت عمي والبنات ...
سلمو علي وتحمدو لي بالسلامه ...

قلت : وين الجوهره ..؟
مرت عمي : وراها تقارير .. بتيي عقب انشالله ..
طالعتها : ليش أنا اهني

محد رد ما ادري ليش على طول الكل غير الموضوع من عنده ،، بس أنا ابا أعرف شاللي صار لي .. شاللي رقدني .. لهـ الدرجه ضعيفه أنا .. طيحه عاديه تدخلني العنايه ...

طالعتهم يتكلمون عقب لحظات بدت الحجره تفضا وتفضا .. الين ما فضت ما بقا غير عمتي ..

طالعتها حليلها هي اللي متعنيه وياي في كل طيحاتي فالمشفى .. متعبتنها وايد أنا ..
بغيت أكلمها بس حسيت روحي ما أقدر .. تغمضت عيوني روحها حسيت بارتياح ...

......................

صحيت على ضو الشمس وهو داخل من دريشة الحجره ...

شفت عمتي قاعده تقرا قرآآن ... طالتها ابتسمت ... مبين عليها التعب ,,, لو أنا مكانها بسوي لبنت أخوي جذا ولا لأأأ .. كل شي جايز بـ هالزمن ..

عمتي انتبهت لي : صـــح النوم ..
طالعتها : صح بدنج الغاليه ..

عمتي راحت صوب الريوق وقدمته منّي .. الين صارت طاولة الريوق جريبه عني ..
عمتي : كلي حبيبتي ..
قلت لها : مب مشتهيه ..
عمتي : لازم تاكلين لو ما تاكلين روحج بوكلج أنا غصب .. مب زين توهم ناقلين لج دم ..

طالعتها وكل حيرة العالم في ويهي .. أنا نقلو لي دم .. بس أنا فحصت ذاك اليوم ودمي كان زين .. شاللي جلب أنا اش كثر كنت طايحه ..

قلت لها وأنا كلي حيره : بروح بتغسل وبيي لج ..
عمتي : انزين

ساعدتني وأنا أنزل حسيت بدوخه فالبدايه ... اكيد لأني فتره ما مشيت ... بس توازنت
ولما رديت قعدت عالسرير وكليت ... حسيت جبدي لايعه فالبدايه عقب بديت أكل بشهيه ..

طالعت المغذي في ايدي .. وشفت ايدي الثانيه بعد فيها الابره اللي تنحط فالوريد بس هذي غالقينها مب واصل لها شي استغربت ...

قلت : عموتي كيف ييت أنا اهني ..
عمتي : ذاك اليوم طحتي وكنتي منهاره وتهذرين وايد ..
قلت لها : شو كنت أقول .,

قالت : ما أدري والله الجوهره بس تدري ومن هاك اليوم حابسه روحها ما تطلع ويانا ولا ترمس ...
قلت لها : كيف يبتوني وشو صار عقب ..؟

عمتي : يبناج دخلوج العنايه لأنج ما كنتي تتنفسين عدل .. وايد ضاق عليج .. عقب الدكتور طلع قال لازم ينقلون لج دم دمج ناقص وايد ..

قلت لها : ومن شو ضيق التنفس ..
عمتي : من التفكير يقول الدكتور أو من الدراسه بعد لأنه ضغط عليج ..
قلت لها : منو عطاني دم انزين ..

عمتي : يوسف و الجوهره ..
قلت لها : هاااه يوسف والجوهره . . جيه لـ هالدرجه دمي ناقص يتبرعون لي اثنين ..
عمتي : وايد وايد ناقص ما تسمعين الرمسه انتي ، ديري بالج ع روحج ..
طالعتها : عمو نحن أي يوم ..

عمتي : الجمعه ...
تخرعت : هااااااه ... من يوم الأربعا أنا طايحه ...
عمتي : لا تخافين اليوم بيظهرونج انشالله
قلت لها : انشالله ..
عمتي : تريقي يلا هب ناقصين يستوي بج زود روحج ضعيفونه .

.
طالعتها ابتسمت ....... الحين دم أغلى اثنين يسري بجسدي دم الجوهره ويوسف يسري فيني أحس روحي سعيده ... دمي اختلط بدمهم ... آآآآه اش كثر أحبهم أنا ولا أقدر أفارقهم ..

ع الساعه 11 الضحا كتب لي الكتور ترخيص مع كومة أدويه .. عمتي ساندتني لما وصلنا السياره وردينا البيت رحت بيت عمي على طول ودوني الحجره عسب ارتاح ..

قعدت.. و جواهر وعليا وميثا وعمتي ومرت عمي كلهم حواليني بس أنا أبا الجوهره ..
الجوهره وين ..؟ .. ليش ما يت شافتني وأنا أغلى ناسها ..
هذي حياتي لما ما أحتاج لأحد كلهم حواليني بس لما أحتاج لهم ما ييون صوبي أه هذي قسوة الحياة .. .. ..

حزة صلاة الجمعه الكل طلع ... والحريم والبنات روحن يصلن فالصاله ..
طلعت رحت حجرة الجوهره دقيت الباب محد رد علي
دقيته ... بعد ،،،، الجوهره فتحت لي الباب وويهها شاحب مافيه حياه ..... علامات الحزن مرتسمه على ويهها الطفولي البرئ ..

طالعتها ابتسمت لها وبستها .........: اشتقت لج جوجو ...
الجوهره طالعتني صاحت ورمت روحها في حضني حسيت فيها .. أنا بعد محتاجه لـ حضن يدفيني يحميني .. وقامت تصيح بـتأنيب ..

قالت لي : أنا ما أستاهل شوقج لي ..
طالعتها : ليش جوهره بلاج فيج شي ..؟
الجوهره : نواري ،، آسفه والله ماكنت أقصد ...
طالعتها استغربت ....

الجوهره : لو تبين بحرق كل الصور وكل الذكريات الا يستوي بج شي ..
طالعتها . لأ لأ لأ منو قال أحلى شي الذكريات والصور ..
الجوهره استغربت : مو انتي هاك اليوم قلتي أطرهم ..

قلت لها : هههه كنت مو في وعيي ..
الجوهره : نواري أنا أحبج والله ، ما اقدر أستغنى عنج طول عمري
قلت لها : وأنا بعد ...

...........: لا والله ، من متى عندنا بنات يتغزلن في بعض ...
لفينا متخرعات ...

الجوهره : ههههه يخس بليسج خرعتينا ..
ميثا : أحسن لي أروح عند جواهر ،، وأودر العاشقات رواحهن
ابتسمنا لها ،، الجوهره سحبتني وقعدتني ع السرير ,,,
الجوهره : ارتاحي مب زين الوقفه وايد ..تتعبين عقب

قلت لها : هههه جوجو دمج يسري فـ عروقي
الجوهره ابتسمت : فديتج أنا ... أصلا لي الشرف ان دمي يسري بـ عروق نواري ..
سمعنا صوت عمتي تدور علي ... الجوهره راحت نادتها ..

عمتي يت بصينية الأكل ووكلتني غصب عني الين حسيت روحي بنقع من كثر ما كليت ..
قلت : عموتي والله بسني ..
عمتي : ماشي يلا كلي ..
قلت لها : والله بسني بنقع خلااااص ..
عمتي حطت الملعقه فالصحن .. وقالت : يلا خذي الدوا ..

عطتني حبوبي بمراقبه واعتناء .. حسيت انها أمي أوشي غالي لا يمكن أستغني عنّه طول عمري ... واذا راح يمكن اتينن بسها الصدمه يتني مرتين ..
قلت : عمو انتي وايد حنونه علينا ..
عمتي حضنتني .: فديتج لو ما أكون حنونه عليج على منو بحن يعني ..
قلت لها : عمو وايد تعبتج وياي صــح

عموتي حضنتني وبدت تصيح : تعبج راحه يا بنت خليفه ...
بدت دموعي تهل تمسكت بها أكثر ,,, بغيت أحضنها طول عمري ولا أستغنى عنها ..

قالت : مثل ما ربيت أبوج وهو صغير بربي عياله بعد ..
طالعتها : عمو أبوي كيف كان ...؟
عموتي ابتسمت وغيرت الجو ... وقالت : كان فوضوي شرات عادل ..

قلت لها : هههه أشوف نحن طالعين على منو ..
قالت .: وراسه يابس عنيد شرات نااااس ..

ابتسمت لها .. وضميتها بقوه وقلت : عموووه لا تودرينا والله نحبج ،، ليكون تسويين شرات بابا وماما وتتركينا ...

قالت لي : لا حبيبتي بتم وياج طول ما أنا عايشه انشالله انتي قطعه من الغالي ..
قلت لها : كل اللي أحبهم يفارقوني بين يوم وليله ..
عمتي : انتي ادعي ربج وانشالله يسهل عليج حياتج ..

قلت لها : عموتي بداوم يوم الأحد ..
عمتي : لا لا ، ماشي ,,, تريي الين الثلاثا ع الأقل ..
قلت لها : مافيني ، ع الأقل يوم أروح المدرسه أرتاح أنسى الهموم
عمتي : بس بتتعبين جسديا ..

قلت لها : المهم نفسيا عموه والراحه الجسديه تيي من النفسيه ..
عمتي بروح : بلا هذر زايد يالفيلسوفه.. أنا بسير بتغدا يوعانه من يومين كلّه أكل مستشفيات

طلعت وهي تبتسم لي .. تفديتها من داخلي ومن كل أعماقي .. ربي يحفظها لي ولعيالها ...
مر يوم الجمعه مع بنات عمي وعمتي يوم وايد حلو في قمة الروعه ... حسيت بالسعاده أهلي حولي .. حتى ولو مو مكتملين بس هذييل بعد أهلي اللي يحبوني وأحبهم ...

يوم السبت رحت الموعد مال المستشفى الدكتور فحص دمي وشاف كيف حالتي قال وايد تحسنت .. تم ينكت ويقول عن أضربهم مرة ثانيه هههه يتني الضحكه بس ما ضحكت لأني قافطه على موقفي اللي سويته من يومين وضربتهم ... المفروض الواحد يتمالك أعصابه .. بس أنا لي أعذاري حالتي كان يرثى لها .. ما كنت بوعيي بعد .. بس هالشي راح يضل ذكرى بـ حياتي لا يمكن أنساها ... نعم لا يمكن أنسااها لأنها شاذه عن البقيه ...

مر يوم وبعده يوم كل يوم مثل اللي قبله بس الفرق يوم تقل الآلام ويوم تزيد .. هذا حال المواجع ... يوم الاثنين قمت الصبح حسيت بنشاط ... ما أدري ليييش ..؟

بس أكيد .. لأنه مر أكثر من يوم على رقادي فالمستشفى ... يوم بعد يوم اذا حافظت على روحي حالتي بتتحسن أكثر عن قبل ..
تسبحت ولبست ..

رحت صوب حجرة جواهر لأني خلاص أرقد مع الجوهره .. جواهر ما زعلت لأنها مو نفس طبعي هي وميثاني ,,, وأنا والجوهره ...

تذكرت انهم مدرسه اليوم .. رجعت الحجره شفت السرير .. حلاته وأنا أنش الصبح وأشوف أغلى ناسي .. وبلسم جروحي يمبي ... ننام مع بعض نصحى مع بعض .. نصلي مع بعض .. نحس بمواجع بعض ونفرح سوا ... كل شي متشاركين فيه ..

آآآه ملل البيت بدون الجوهره ... أحسها فرحة البيت ..
شفت روحي فاضيه .. والحين الساعه تسع ..

رحت حجرة عموري وعادل وعلاوي ... الحجره كبيره تسدهم .. حلوه حياتهم بلاي ستيشن طايح .. وملابس مفرفره ما تنشال الا يوم أحد يشيلها .. حلوه حياة الطفوله أكبر همومنا ألعابنا ...

رديت الحجره .. فتحت الكتب .. حاولت أراجع اللي طافني هالثلاث أيام .. حليت الأسئله وما تعبت فالدراسه لأني أراجع أول بـ أول ..

الساعه 10 ونص تذكرت روحي مب متريقه ,,, أويــــــه والدوا لازم الساعه 11 أخذه ...
سمعت باب الحجره يندق وحد دش ...

............: نواري نشيتي .. كنت يايه أوعيج عشان الدوا ..
قلت : هي عموتي ... كنت قاعده أذاكر ..
مرت عمي : زين عاد يلا تعالي تريقي عسب الدوا
قلت لها : أوكي الحين بلحقج ...

استانست بخاطري لو نسيت دواي عادي .. في ناس مهتمين بي ويعطوني الدوا.. مو شرط .. أنا أتذكر ...
نزلت .. رحت المطبخ شفت مرت عمي مسويه سندويتشات ..

خذيت لي وخذيت الدوا معاي أصرت الا أكل عندها وأشرب الدوا اهني ..

سمعت كلامها وقعدت وياها تريقت وخذيت الدوا قعدت مع مرت عمي وهي تجهز أغراض الغدا .. تميت أسولف وياها ... حسيت الوقت راح بسرعه .. حلوه حياة الصبح ..
نحن طول الصبح في المدرسه ولا نعرف شو يصير فـ العالم الخارجي ..

رحت الحجره أكمل دراسه عسب ما تتراكم علي المواد .. حاولت أخلص بسرعه .. راجعت وحليت أوراق عمل الين ما أذن الظهر صليت ييت أصلي دعيت ربي يغفر لأمي وأبوي .. و تميت أقرا قرآن الين حسيت روحي خلاص بينهد حيلي وبطيح مكاني من التعب اللي فيني ..
رحت حطيت راسي وأنا مرتاحه ...

ما حسيت بروحي الا وصوت الجوهره تقول نواري نشي صلي العصر ..
قمت وأنا متخرعه .. كل ها رقاد .. ما أشبع رقاد أنا حشا ..

رحت تيددت وصليت وعقب نزلنا أنا والبنات نتغدا .. لأنهم ييون جريب أذان العصر ...

عقب الكل رد لحجرته يذاكر ... الجوهره فهمتني المسائل اللي طافتني .. وفهمت منها عدل لأني أحبها .. أي شخص أحبه في هالدنيا لازم أفهم نظراته .. أفهمه متى يحزن بدون ما يقول أي كلمه .. فما بال اذا شرح لي وقال لي ...

............

صحتي تحسنت خلال أيام الأسبوع .. يا يوم الخميس لازم أغيب لأنه عندي موعد فالمستشفى صحيت من نومي تسبحت وتجهزت .. نزلت تحت أتريق .. شفت روحي مب مشتهيه شي .. قلت خل أشرب بس حليب وعقب ما أخلص فحوصات بشتري لي ريوق من المستشفى .. رحت المطبخ طليت .. الحمدلله مافي أي أحد .. لو مرت عمي اهني جان تذبحني لو تدري اني ما بتريق حليلها هههه تخاف عليه .. رحت صوب الثلاجه طلعت الحليب ييت أصبه فالقلاص لأني أحبه بارد وبس ...

سمعت صوت عروقي فزت .. وجسمي كله ارتعش ...

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

نظرة الحب 11-17-2011 01:00 AM

الحلقه الثانيه عشر..


سمعت صوت عروقي فزت .. وجسمي كله ارتعش ...

..........: السلام عليكم ...
رديت : وعليكم السلام ..
يوسف : بتتريقين .. ؟؟
قلت له : تريقت ...

يوسف باستنكار وأسلوب يذبح : لااااااه ، ماشالله لحقتي تتريقين وانتي توج داشه المطبخ ..
صدقت جواهر يوم انها قالت مركب كيمرات أو عنده الحاسه السادسه ..

قلت له : هب مشتهيه .. بشرب حليب بس
يوسف بجديه : تريقي وأنا بوديج الموعد اليوم ...
قلت له بسرعه : ليش وين عمي وعمتي ..

قال : أبوي فالدوام وأمي وعمتي اليوم راحو صوب وحده مريضه ..

يعني هالمريضه أهم عني يدامكم ... بس حرام صار لهن أسبوع يحاتوني وما طلعو .. سماح هالمره .. هههه أحس عمتي ومرت عمي صارو يخافون علي أكثر عن رواحهم ..
قلت له : انزين أنا جاهزه ...

يوسف بصرامه : تريقي أنا قاعد أترياج ما وراي شي اليوم ..
قلت : انشالله ..

تخرعت من نبرته وجديته .. حسيت طلباته أوامر هي بالفعل على قلبي أوامر .. بس هو الآمر الناهي حسيته هو الوحيد اللي يقدر يتحكم بي فـي هالدنيا ..

هذي يمكن أول مره أكون مع يوسف في مكان رواحنا .. طبعا في حد فالبيت الخدم بس المكان اللي نحن فيه روحنا .. حسيت بالأمان وهو قربي حسيت بقلبي قاعد ينبض وبكل نبضه يقول أحبك أحبك عدد ما قالو العشاق وعدد رمل البر والبحر ..

وايد أهملت قلبي الفتره الآخيره .. رحت لمشاعري وضعفي نسيت ان قلبي ساكن به أحد .. نسيت اني كنت أهوى شخص ولا زلت أهواه واذا ابتعد عني أموت .. مب اني افارق الدنيا لأ .. فكري اللي يفارقها ... بس بعد ما تذكرته ورجع لـ موطنه بـ قلبي أحس يوم عن يوم يزيد حبه بـ قلبي ...

حسيته الأمل في حياتي .. اللي لو ضاع بموت وبضيع من دونه .. هو الأمل اللي عايشه عليه أحلم فيه فـ نومي واليقضه .. هو أنفاسي ..

قومني من أحلام اليقضه صوت يوسف يدام الباب : هااا ما خلصتي ..؟؟؟

رحت صوب المغسله أحط صحون الريوق اللي تريقته غصب عني .. وقلت : امبلى خلصت ..
يوسف : من ساعه قاعد أترياج فالصاله ..

حسيته قريب مني ... لا لا مو مني أنا .. قريب من قلبي وأقدر أكلمه بــ حريه ..
قلت له : انت اللي قلت تريقي .. عاد أنا مالي خاطر جان أكل شوي شوي ..
يوسف يتعبث فـ تلفونه وبدون اهتمام : انزين يلا بسرعه ...

طالعته بس للأسف هو لف وصد عني طلع بره المطبخ وراح يمشي .. كنت لابسه العباه من قبل جان الحقه .. حاولت الحقه بس هو خطواته سريعه وايد .. كثر ما اسرع وأجري يمكن بوصل له .. بس قلبه بعدني ما وصلت له ..

هذي أول محاوله وفشلت فيها .. ليش يا يوسف كل ما ابي اتقرب منك وأوصل للحبل اللي بيجمعنا تبتعد وينقطع الحبل ..شكلي لما أبي أوصلك يا يوسف بعاني وبتعب الين أحصلك .. المهم عندي أحصلك .. هذا أهم شي عندي الحين ..

لحقته وركبت ورا ..
يوسف شغّل المسجل اعتقدت انّه بيشغل قرآن ع الصبح أو اذاعه بس اللي فاجئني أغنيه ..
وكان الصوت وااااطي لدرجه يالله يالله اسمعه عاد ليش مشغل بلا أبا أعرف تميت ساكته وأتعبث في تلفوني ..

يوسف : تبين أمر السوبر ماركت أخذ لج شي ..؟؟
قلت له : لا مشكور
يوسف : تدلين ولا أنزل وياج ..
قلت له : لأ .. أدل ..

كان في خاطري أقول انزل .. هي انزل أباك بـ قربي أباك تحسسني بالأمان اللي فاقدتنه من دونك .. ابيك لي وحدي أنا ...... أنا اللي لجل حبك تعنّا ..
بس ليتها يت منه .. سألني ويوم سأل اكيد يتريا مني جوابي اللي هو لأأأ ... ليش جذا يا يوسف ليش حرام عليك أنا محتاجتنك وايد ..؟

..

وصلنا صوب المستشفى ونزلت بدون ما أقول أي حرف أو أنطق بعد سمعته يقول ..
يوسف : بترياج فالباركنات ..
هزيت راسي بـ معنى انزين ونزلت ...

دخلت المستشفى حسيت روحي كبيره خلاص .. لازم أنا اللي أسوي كل شي لي أنا وأخواني .. رحت صوب الاستقبال وعطيتهم البطاقه وورقة الموعد وعقب الاجراءات البسيطه مال المستشفى .. رحت قعدت في صوب اتريا ..

وايد ناس أشكال وألوان ما أعرفهم .. البنات اللي في عمري مبين كل وحده معاها أمها .. بس أنا وين وهم وين عالمي يفرق عن عالمهم مليون درجه ...

ودخلت بسرعه عند الدكتور .. مدري ليش دخلوني بسرعه .. فحص الدكتور وعقب قال أروح مع النيرس لحجره يسحبون فيها الدم عسب يجيكونه كم الحين ..

ونحن ماشيين شفت يوسف واقف يكلم واحد بس شكله توّه خلّص .. وياه صوبي وهو مبتسم .. مدري هالابتسامه لي أنا ولا لكلام الريال اللي عنده ..

دخلت مع النيرس الحجره وسحبت الدم ويوم طلعت شفت يوسف واقف يمب الحجره .. رحت صوبه ..
استغربت توه يقول روحي روحج والحين ياه والله أمر عجيب وما يندرا له ...

يوسف سألني : ها خلصتي ..؟
قلت له : بس يفحصون الدم ..

يوسف : أوكي روحي الانتظار ويوم يزقرونج سووي لي مسكول ..
قلت له : انزين .,.
قعدت وعقب عشر دقايق زقرو اسمي .. حسيت بـ فخر يوم سمعت اسم ابوي يتبع اسمي حسيته موجود يمبي ومساندني .. في حياتي خطوه خطوه ..
دقيت ع يوسف ودشيت الحجره ...


الدكتور تم يطالع الورق بس .. حسيت هالشي خوفني وايد .. اربكني .. شوالسالفه مب قاعد يرمس .. بغيت أقول له .. ارمس ... فيني شي تكلم ..
بس سمعت صوت باب الحجره يندق

الدكتور : تفضل ..
يوسف : السلام عليكم ..
الدكتور وقف وتخاشم مع يوسف : وعليكم السلام
بعد ما سلمو وسئلو عن أخبار بعض
الدكتور : تفضل يوسف ...
يوسف : ها بشّر شو النتيجه ..؟

الدكتور طالعني : لأ تمام عاد نواري شكلها بدت تتحسن وايد ..
أصغر عيالك أنا عسب تدلعني شو تتحرا روحك ..
يوسف طالعني مبتسم : هي ترا اليوم الصبح غصب مريقينها ..

حسيت يوسف يبا يتقرب مني .. بس يمكن هالشي قاله عسب يغير جو الكآبه اللي عام المكان
الدكتور : سوو جذا دوم عسب ما يصير بها شي هههه
حسيتهم يرمسون بالألغاز وأنا فيني شي ... ولا ليش كل هاللف والدوران ..

وقفت يدام طاولة الدكتور وقلت بحده : اذا فيني شي ارمس لو سمحت دكتور ...
الدكتور : نوره هدّي توج اش حلاتج بلاج ..
قلت له : أنا روحي تعبانه .. ارمس فيني شي ولا لأ ..
الدكتور : صلي ع النبي يا نوره .. ما فيج شي ..

طالعت يوسف ورديت طالعت الدكتور وقلت : لين باجر قول جذا مب مصدقتنك .. دكتور ارمس لو سمحت ..
الدكتور : والله يا نور ما بلاج شي .. هاذيني حلفت بعدج مب مصدقتني ..
طالعته : دام حلفت صدقتك .. بس والله لو دريت انه فيني شي لا سمح الله ما بتلومون الا روحكم ..
يوسف يبا يغير الجو : يعني بتنتحرين ...

قلت له : مو بعيده علي ..
الدكتور : نوره شو هالكلام .. انتي تدرين اللي ينتحر شو عقابه ..

شفت يوسف ولا ارادياً دموعي بدت تهل .... ما قدرت أمنعها ..
وقلت : ابا أعرف من بقالي بـ هالدنيا عسب أعيش .. ، شو الفايده من وجودي بـ هالحياه
كلها ..

يوسف طالعني وبدا يهز ريوله وحط ايده تحت ذقنه .. هاللي الله قدرك عليه كثر الله خيرك ..
الدكتور : نوره ما يصير هالكلام انتي عوده ..

طالعته مسحت دموعي : آسفه شكلي عكرت مزاجكم .. أدري وراكم اشغال غيري وأهم عني

وقفت وطلعت من حجرة الدكتور و دموعي قاعده تهل .. ورحت صوب المصعد تميت واقفه ..
الكلام اللي قلته كنت قاصدتنه كلمه كلمه و حرف حرف .. موجه لـ يوسف عل وعسى يحس بي وقلبه يحن شوي .. تعبت من صده تعبت ..

حسيت بصوت قريب مني ... مسحت دموعي بسرعه بسرعه ..

........: نوره ..
قلت : نعم ..
يوسف : تعالي نروح الصيدليه .. ناخذ الدوا ..
قلت له : مابا دوا أبا أموت ..

يوسف : نوره هـ الكلام حرام اللي تقولينه تعرفين شو يعني حرام ..
قلت : وانتو مب حرام عليكم .. ما تحسون فيني .. حسو شوي ع الأقل ..

حاولت أجمع الكلام بحيث موجه للجميع بس والله انه موجه لك يا يوسف كلهم يراعوني بس انت تعاملني جني وحده غريبه يوم تبا تمزح تمزح ويوم تحرج برايك جني لعبه في ايدينك ..

يوسف : نوره مب وقته هـ الكلام ..
قلت : عاد متى وقته خبرني ..

حسيت بايد تحوّط ايدي ,. كف ( وسط اليد ) ساخن يحسسني بالأمان حضن كفّي ..

وسحبني معاه بـ هدوووو ..... رحنا صوب العالم كلّه حسيت بالأمان ... معني وسط عالم وناس بس دام ايدي بيدك أحس روحي فمملكه وأنا ملكتها يشهد الله هذا احساسي ..

بس تفرقنا يوم عطا الورقه للصيدلي ,,
حسيت الناس كلهم يطالعون صوبي .. ويهي وارم محمر دليل ع البكا .. بس والله اني مب صايحه على شي تافه لا تحكمون علي بالمظهر أنا داخلي مجروح مشدوخ من أعز الناس .. هذا غير فراق أغلى ناسي ..
.. مره ثانيه حسيت بايد تحاوط يدي .. دافيه ، خشنه دليل ع الرجوله بس والله أحسها أنعم يد فـ الدنيا كلها .. هـ اللحظه حسيت بمعاني الفرح كلها اللي بـ الدنيا حسيت بـ الروح فيني ..

دعيت ربي ييي هاليوم اللي لازم ايده تحاوط يدي وأفتخر جدام الناس وأقول هذا حبيبي وأرفع راسي ..
مشينا ومشينا وأنا مب حاسه باللي حولي اللي يهمني الحين يوسف .. يوسف اللي يمبي .. اللي حبيته من فتحت عيوني بـ هالدنيا ..... حسيت بالدفا والأمان معاه .. مدري ليش ما استحيت وسحبت ايدي .. يمكن شعور بـ الأمان أو بالتملك .. أو يمكن حب .. الله يعلم .. أو الاحتمال الأكبر انها مبادره خير منه .. بس لأ هو اللي يت منه روحه .. يمكن يمكن ... ...

لأأأأأأأأأأأأأأأ لا تتركني تم وياي ... حرام عليك دخيلك لا تفارقني .. ولا تفارق خيالي وعقلي وبالي وكل شي فيني .. تم وياي محتاجتنك ..

للأسف ركبت السياره وأنا مستحيه منه هالاحساس ما ياني الا يوم تفارقنا ,, الا يوم ايده تركت ايدي ..
تذكرت قبل ثواني .. تمنيت اني أتم وياه طول عمري وانه ما يفارقني ما تمنيت انه تيي لحظه وايادينا تفترق .. تمنيته شمسي وحياتي وعمري وأرضي وسماي .. وتمنيته معي طول عمري ولا يفارقني أبد .. بس هذي كلها أماني .. بس أحلى أمنيه ... ربي يحفظه وين ما كان


استحيت منّه وايد ,,, بس هو لأ ما أدري ليش .. المفروض هو اللي يعتذر هو اللي مسك ايدي بس هو مهما كان ولد .. لازم أنا كنت أسحب ايدي لما ضمها بيده .. بس أنا محتاجتنه .. وايـــد ..
قلت لازم أصلح غلطتي بس بشكل غير مباشر ..

جان أقول : أنا آسفه يوسف .. مدري عقلي شو صابه من رمسة الدكتور ..
يوسف طلّع نظارته .. حسيته بيذبحني بحركته .. وقال : صار خير ..

يااااااااانااااااااااااس بيذبحني ... حتى في كلامه غامض وما يقول غير كلمه وكلمتين ..
الحين شو ابرر موقفه تجاهي على هالكلمتين ما فهمت منهن ولا شي .. حتى الاجابه ما عرفتها .. محيرني يا يوسف محيرني ..

وصلنا جريب البيت .. يوسف عطاني جيسة الدوا .. وقال كل واحد كيف أخذه ..
نزلت من السياره وقلت له : أنا آسفه ...

ما رد علي ولا حتى طالع صوبي لـ هالدرجه أنا عال عليه لهـ الدرجه يتمنى التخلص مني .. انزين خل يرمس مب لازم يجرح أو ينغز باالكلام .. خل يكون صريح ويقول ما نباج بينا .. بطلع بكرامتي أحسن لي ..
بندت الباب .. ولفيت قمت أمشي شوي شوي .. حتى ما صديت وراي ..
دخلت البيت ويوم أبند الباب .. شفت صوب سيارته بعدها واقفه بس الظاهر توه حركها .. كان يترياني الين ما أدش .. والله ما ينعرف لحد بـ هالزمن .. كل شي ألغاز ..
دخلت رحت الحجره رميت روحي ع السرير .. وقعدت أصيح وأصيح .. عل وعسى همومي تنغسل وتطلع مع هالدموع .. ويرتاح بالي ..

..........................
ما حسيت بروحي الا وأحد يهزني ...
لفيت : اممممم خلوني أرقد ...
الجوهره : نوريه نشّي لين الحين راقده حشى ,,

رفعت راسي شفت الساعه تخرعت : لين الحين راقده أنا .. وبعدين نوريه في شكلج ..
الجوهره : هههه نشي تعالي نتغدا اليوم يوسف وياسر عندنا ع الغدا ..
قلت لها : صح انه البيت بيتهم بس لا غدا ولا عشا موجودين فندق فايف استارز اهني

الجوهره : هههه يلا نشّي ..
رحت تغسلت وصليت الظهر اللي مب مصلتنه .. شفت الساعه 2 ونص ... نزلت ..

وأنا قاعده أنزل .. الحمدلله هذا حلم .. لو حقيقه شو بيستوي بي بموت يا ربيييه فضيحه ..

رحت صوب السفره: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قعدت بين الجوهره وجواهر .. تميت أكل وأنا ساكته ... حتى حرف ما نطقت ...

بس جواهر فاجئتني : أميه تراج راقده بالعباه كنتي ..
طالتعها مستغربه : أناااا ...؟

جواهر : هي شكلها مب فـ الدنيا الحبيبه ..
مرت عمي : صح يوسف الدكتور شو قال لك ...

رديت بالذكرى ورا .... ورا ... قبل ساعات ولحظات معدوده ..
هي اليوم أنا رحت المستشفى مع يوسف ... وتوني يوم نشيت رحت فسخت العباه ..
يعني ......؟ يعني اللي صار حقيقه مب خيال .. نعم حقيقه .. فضيحه الحين كيف بحط عيني بـ عين يوسف .. أصلا مالي ويه اقعد أكل وياه على نفس السفره ..


قمت وقلت : الحمدلله شبعت ...
يوسف : الدكتور قال وكلوها عدل عسب ما تطيح عليكم ..
قلت : الحمدلله كليت وايد ..

رحت الحجره .. التصرف اللي سويته وقمت من ع الغدا هالشي بيثبت ليوسف اني غلطانه .. ليش أنا دوم جذا ... ؟؟؟ بس يوسف قال لي تمي تغدي ليش ..؟ يبا يفهمني انه تفكيري غلط ولا انه هو الصح .. ولا شو ..؟ يا ربيييه احترت معاك يا يوسف احترت لي متى بتم جذا غامض وتحيرني معاك ..

اليوم خميس وما يباله مذاكره باخذ ريست تعبت هالأسبوع كله على بعضه مراجعه حتى ولو فالبيت بس لازم أذاكر .. مليت متى تخلص السنه ..

المغرب طلعت من الحجره وأنا أدعي انّي ما أشوف يوسف .. مابي اشوفه أكيد بضعف يدامه .. هذا غير انّي بفتشل عالسالفه .. اصلاً كيف رضيت يزخ ايدي .. وهو ليش سواها من الأساس ..

............: نوّار .......
لفيت وأنا متخرعه : بسم الله الرحمن الرحيم ..
جواهر : هههه لـ هالدرجه أخوفج أنا .. ؟؟
قلت لها : لا بس روعتيني والله ..
جواهر : ملانه أنا ميته من الملل

قلت لها : بس أنا قاعده أشوفج حيه ترزقين ,,,
جواهر : هههه تعالي نروح المطبخ ..
قلت : يلا ... المطبخ صار البيات الشتوي مالنه هههه
جواهر : الشتا خلاص بيودعنا ..

قلت لها : هي ترانا نهاية ثلاثه خلاص ..
جواهر : بيبدا الربيع والزهور بتتفتح والمياه بتجري فالأنهار والعصافير بتزقزق فوق الشجر ..
قلت لها بطنازه : وايد عليج ، ماماتي نحن فالامارات لا عصافير ولا أنهار ولا زهور هههه

جواهر : شي بس كله اسطناعي .. هههه وبعدين نحن أول ما نخلص الشتا على طول هوووب صيف ومن صيف ننقز شتا ..
قلت لها : مب ممرضنا غير ها أصلاً ..

..........:بس الامارات حلوه بجوها هذا ..
لفينا وقلت : ترابعينا ...؟
الجوهره : أكيد وين ..؟
جواهر : البيات الشتوي ..

الجوهره : الشتا خلص دورو مسمى ثاني ..
قلت لها : اممم يمكن خيمة ينفع هههه
الجوهره : لايق ع الصيف ...
جواهر : شو تبون ناكل ...

قلت لها : سوي لنا أندومي ..
جواهر : اكيد بسوي لو شي ثاني جان شردت من البيت كله ..
قلت لها : أصلاً نحن اللي ما نبا نتسمم ..

جواهر : بلا هذر بناتات اقعدن مكان واحد ..
الجوهره : يا حافظ دام هاي أبلتنا ..

قلت لها : والله اشتقت للأبلوات ..
الجوهره : والبنات ما اشتقتي لهم ..
قلت لها : وداد شوي معنها هب معاي هاك الزود ،،، لو تبيني أشتاق لـ حمدان ترا عادي ..

..............: منووووووووه حمدان ....
تخرعنا ولفينا ...
عموري يضحك : ههههه بعدها هاي حمده ما ودرتج ..
قلت له : ما ادري عنها بالطقاق .. ما تهمني هـ الحثاله ..
عموري : جوجو ماماتج تباج ...

جواهر : يايه يايه
الجوهره : تخيلي يوم الأحد يوم تداومين شو بتسو ..
قلت : بتي صوبي وتقول حوووبي ما حبي وحياتي وسلامات وأكيد تباوس بس أنا أمسح خدي وراها هههههه ..

الجوهره : لو بدالج اغسل بغسول نيفيا كااااامل وأخلصه فيوم ..
قلت لها : ههه مو بعيده أستخدم مقشر بابايا بعد ..
الجوهره : هههه ، جوجو تعالي الماي مالج على ...

........

حسيته يوم من أحلام أيام حياتي .. حسيت بالأمان فيه مع يوسف .. ليت هاللحظه تنعاد معك ، والله محتاجتنك وايد يا يوسف لا تتركني مثل ما تركوني أمي وأبوي ..

...............

مرن يومين الاجازه وأنا اتحاشى يوسف أحاول ما أقترب منه بـ قدر المستطاع واتحاشى نظراته اللي تذبحني وتوقف الدم بـ عروقي ... صح اني كنت حاسه بالندم ع الحركه اللي سويتها ورضيت أزخ ايده بس على كثر الندم أحس بأضعاااااف وأضـــــــــعاف السعاده اللي غمرتني .. .. .. وملأت حياتي يوم يوسف مسك يدي ..

راجعت حساباتي شفت اني مب غلطانه وما بيفهمها غلط لأني كنت منهاره ومو في وعيي .. وعقب يوم حسيت اعتذرت .. أكيد بيعذرني ،،، لأني تعبانه نفسياً وأي تصرف مني يمكن يكون كـ ردة فعل .. تطلع لا اراديا .. لا أكثر..

وهو احتمال ما يكون حب .. أعتقد انه عطف أو شفقه ..

هه آخر زمن يا نوره الناس يشفقون عليج .. وينج يا نوره الأوليه أحيد كنت أهز بلد بـ كلمه تطلع مني ..

أما الحين الحال تحول .. كنت أتمنى يتحول حالي للأحسن بس للأسف كلما له يتحول لأردى وأردى ..


...

يوم الأحد داومت حسيت روحي مستانسه مع البنات الكل سأل عن حالي .. حسيت بـ حبهم لي .. حسيت اني بالفعل عايشه وسط ناس يحبوني ويبون راحتي ..

كلهم واحد واحد شخص شخص .. سواء فـ البيت أو المدرسه أو المستشفى بعد ..

رجعت البيت يوم الأحد بس تفاجئت ....... يتني الصاعقه ...
يوم رحت الحجره عشان أغير ...

سمعت مرت عمي تقول لي : نواري غيري وتعالي خوالج تحت ...........
هاااااااااااه خوالي ... خوالي أنا ... أنا ما عندي خوال ... أنا ما با يكون عندي خوال .. أعيش جذا أحسن لي وايـــــــــــــد .. بدونهم عايشه بأمان ع الأقل ..

شاللي ذكرهم فينا أبا أعرف .. شاللي رجعهم .. ،،، ,,,, أكيييييييد فلووووس هي نعم فلوس وبيزات .. بس أنا ما عندي لا ورث من أمي ولا أبوي .. أبوي ما اعرف عن بيزاته شي وأمي سجلت بيزاتها مادري باسم منوووه .....؟؟ اش حقه يايين .. يبون يذبحونا شرات ما ذبحو أمي وأبوي ..

..............

غيرت ملابسي ولا جنه صاير أي شي ........
صليت الظهر .. نزلت مريت من الصاله سمعت عمي يقول ..: نوره تعالي .. خوالج فـ الميلس ..
قلت له : آسفه .. ما سمعت عمي ممكن تعيد ..

عمي : خوالج يا نوره فـ الميلس ..
قلت له : امممم ما أحيد عندي خوال .. الا اذا وحده رضعتني وهاييل خوالي فالرضاعه ..

عمي : نوره تعالي .. لو سمحتي .. ولا ترمسين جذا يدامهم ..
طالعته : عمي لو سمحت مابا أشوفهم ..

يوسف دخل .. وقال : وين نوره ..؟
شفته : أنا اهني ..
يوسف : تعالي عند خوالج ..

قلت له : قلت لكم ما عندي خوال ..
يوسف بحده : ترا ما بياكلونج .. يايين يسلمون تعالي بسرعه ..
طالعت عمي وعقب يوسف وقلت : بيي وبشوف شو يبون ..

والله لو أمي وأبوي ما قدرو لكم أنا بقدر لكم وخشمكم هذا من كثر ما انتو رافعينه بكسر .. و نشوف عقب .. من القوي ..
رحت ورا عمي ويوسف ..

دخلت الميلس .. شفت اثنين مبين عليهم كبار شوي فـ العمر وواحد فعمر يوسف ..
قلت : السلام عليكم ..
خوالي وقفو عبالي بسلم عليهم : وعليكم السلام ..

وقفت في صوب عسب ما اروح أسلم .. بس عمي قال : نوره سلمي ع خوالج ..
رحت صوبهم ومديت ايدي بس وسحبتها بعد المصافحه بسرعه .. لا حب راس ولا خشوم شو أبا فيهم أنا .. هاييل كانو سبب عذاب أمي وأبوي وتشتتنا ..

رحت قعدت في صوب ورافعه خشمي جني ما اعرف منو هم بعد ..
واحد منهم : اشحالج نوره ..؟
رديت عليه : بخير يااااا ........ اممم ما عرفت منووه ..؟
رد علي وهو يبتسم : خالج عبدالرحمن ,,, وأشر على الثاني وهذا خالج حميد ..
قلت له : والنعم والله يا خوالي ..

حسيت عمي بيي ويفرني برا الميلس بس مستحيل أنزل روحي يدام هاللوث ..
أشرت ع الصغير بالسن ما اهتميت يقولون هاي وقحه ولا شو ..

قلت : ليكون هذا الصغير بعد خالي .. أحيد يدي متزوجين هنتين أم أمي الله يرحمها وأمكم .. ليكون بعد هيج الحزه خذا له وحده ثالثه بعد ..

حسيت هاللحظه بالفعل عمي بيفرني .. بس عمي قال : نوره ..
طالعت عمي وابتسمت ولا عبرت ..
خالي عبدالرحمن : هذا ولدي سلطان ..
قلت : عاشت الأسامي ..

حسيت روحي شوي سخيفه بس غصباً عني والله غصب .. صحيح أمي وأبوي ربوني ما أكلم اللي أكبر عني جذا بس هذييل سبب عذابنا .. وقهرنا ..

خالي حميد : سلامات نوره كنتي مريضه ..
قلت لهم : هي ترا أبوي توه متوفي من فتره الله يرحمه .... وجان أتعب ..
خالي حميد : الله يرحمه ..

تعمدت أقول : صح خوالي انتو ييتو عزا أبوي ..
عمي تكلم : هي بس انتي كنتي راقده وردو بوظبي ..
جان أقول : زين ، شي طيب .
.
وقفت وقلت : تشرفت بشوفتكم خوالي .. صار لي سنين هب شايفتنكم اسمحو لي لأني ما عرفتكم ..
خالي عبدالرحمن : لا لا عادي بس انتي ما تقولين عندي خوال أزورهم اروح عندهم ..

طالعته : والله لوعندي الليسن جان أيي لكم يوميا عادي .. بس تدرون خواني صغار وأنا بعد سني ما يسمح للطلعه روحي وأمي وأبوي الله يرحمهم ودرونا .. مدري منو سبب فراقهم ..
خالي : عاد خلاص تيين ويانا بوظبي ..

حسيت عمي يبا يوقف ويقول لأأأأأأأأأأأأ .
بس أنا قلت : لا لا شو أبا في بوظبي أنا أتم اهني أحسن لي .. يوم ابا أيي بتصل بكم وتعاالو وراي ..

جنهم دريوليه عندي .. خخخ
وقفت وقلت : يلا زين شفناكم عيدوها ..
عمي : بنتي اقعدي شوي مع خوالج ..

قلت : لا عمي وراي امتحان صعب باجر .. ما أقدر بروح بذاكر ..

طلعت بدون ما أشوف تعابير ويه أي أحد .. مدري ليش سويت جذا ..
ليش سويت هالتصرف .. ندمت ع الكلام اللي قلته ,. بس يستاهلون .. مدري كيف صرت قويه وهالكلام طلع مني مدري .. أنا ضعيفه وأستحي وايد .. بس هالحزه يتني القوه أرد .. والله يا بوي وأمي باخذ حقكم .. ومحد بيقدر يلعب في عقلي ..

رحت حجرتنا أنا والجوهره وأنا مرتاحه نفسيا وحسيت بالي ارتاح لما عاملت خوالي جذا .. والله براويكم مستواكم .. وشو انتو يدام نواري .. ما تسووون شي .. شرات الريشه أهفها وأردها مكانها ..

قعدت ع السرير وطيحت روحي .. قمت ألعب بشعري وأفكر يا ربيييه شو بسوي شو..؟
دراسه مالي خلقها .. وما عليه امتحانات ههه أمحق خرط خرطته أنا ... ...

رحت زقرت الجوهره عسب تيي تقعد وياي لأني ملانه وما علينا شي و مخلصين مذاكره ...
..
الجوهره : ها نورو .. خوالج يو ..؟
قلت لها : هي تصدقين ..
الجوهره : شو تحسينهم ..

قلت لها : والله ماشي أحسهم منافقين ..
الجوهره : حشا مب قلب عليج .. ترمسين عن خوالج جذا ..

قلت لها : وهم شو من قلب عليهم .. يوم فرقو بين أمي وأبوي ..
الجوهره : تعالي تعالي .. صح قبل أمــــــــــس ..

قلت لها : شووووه ارمسي بسرعه ..
الجوهره مستحيه : امممم حمد ولد عمو حفصه تقدم لي ...

وقفت وعفدت صوبها حضنتها ... : صـــــــدق مبروك مبروك ..
قالت لي : لحظه لحظه بعدني ما رديت عليهم ..

قلت لها : وانتي شو رايج ..
الجوهره : والله مدري .. بس.. أحسه زين ,, لكنه غامض وايد وما يسولف خير شر ..

قلت لها : ( بطنازه ) يعني انتي اللي كنتي تسولفين .. دام زين وافقي شو وراج لاااه .. تفتكين من حياة العزوبيه وتدشين القفص الذهبي .. ههههه

الجوهره : بس أنا أبا أكمل دراسه ..
قلت لها : كملي عادي .. وقولي شرطج أكمل والزواج ع كيفج انتي حدديه .. اللهم الحين يحجزونج وبس ..
الجوهره : تعتقدين جذا ..
قلت لها : صلي استخاره وتوكلي .. بس هاااه عن تنسيني ..

الجوهره : مستحيل أنساج .. فديتج انا ....
ابتسمت لها وقالت لي : نواري بقول لج شي بس لا تفهميني غلط

قلت لها : قولي .. كلي أذان صاغيه لج ..
الجوهره : نواري .. أنا كنت أحب حمد أصلاً ..

طالعتها وبنص عين : هااا يالمكاره .. أونها ماعندي سوالف وهناك تحب أحلى واحد في القبيله كلها ..
الجوهره : انزين أنا أستحي وما أحب أقول ..

قلت لها : أحسن خلّج من سوالف ميثاني وجواهر هاييل حتى ياسر وفهد يعرفون عنهم ..
الجوهره : وع ع ع .. تخيلي حبيبج يدري انج تحبينه ..

قلت لها : ويــــــــه بنتحر العالم كله يدري الا هو .. هههه
الجوهره : نورو .. يعني أوافق ,,
قلت لها : هاذي حياتج وانتي حره ... شي راجع لج ..

الجوهره : نونه تدرين أحسج لايقه ع يسوف ...
طالعتها : وع ع ع مالت عليج ..
الجوهره : وع عليج بلاه أخوي شيخ الشباب ..

قلت لها : لا تخربين عقلي .. يلا مناك يلا مناك .. ناويه تخربني جوجو ..
الجوهره بنص عين : هااااااااه أنا اللي أخربج و لا روحج مختربه

قلت لها : جوجو ان ما صخيتي لأفرج بهاي الوساده .. واخبر حمد عن حبج له هااااااه اختاري بتسكتين ولا ..
الجوهره حطت ايدها ع حلجها : هه سكت ... ندمت اني خبرتج ..

قلت لها : أقول لج الأقارب عقارب بس ما صدقتيني هههه
الجوهره : يلا نشي ذاكري اليوم ما فتحتي ولا كتاب

قلت لها : غربلاتج من سالفتج ههههه
الجوهره : يلا مناك .. أنا ما أرمس يهال .. تراني حرمه معرسه خلااااص

...........: منووووه المعرسه ...؟؟؟؟
لفينا متخرعات ......
الجوهره : خرعتينا ويا شكلج ..

جواهر : برا يلا برااا .. عن تخربين عقل نوران ويا سوالفج ..
الجوهره : يا حافظ عاد جواهر اللي سوالفها حلوه ..

قلت : لا انتي ولا هي بتخربنّي ،، أنا روحي مختربه هههه
الجوهره : الاعتراف بالحق فضيله هههه

قلت لها : جوجو هب شي تودريني روحي تمي وياي
الجوهره : عندي حل!! خذي فهد وجذا بناخذ خوان ...هههه

ما حسّت الا بهاك البكس اللي يكسر المقبض هههه ع راسها ... من حرم السيد فهد ..جواهر هع
.........
بعد أيام معدوده وافقت وأخيراً الجوهره بتعرس .. بس أنا زعلانه ..

لأنه ربيعة روحي بتتركني وحيده .. ما أحب جذا ..
بس يلا مجرد خطوبه بتّم ويانا لين تعرّس عاد .. الله كريم ..

............. بس اللي فاجئني عقب ما راحو قوم عمتي ... دخلت الحجره .. وأنا طالعه سمعت عمي يكلم يوسف ...
عمّي : انت خذها انزين ,,
يوسف : أبوي قلت لك ما أبا أعرس أنا ..

عمي : بس هي بنت عمك وانت أولى بها من الغريب ..
يوسف : والله مدري بس حالياً أنا جالع فكرة الزواج من بالي ..

عمي : انزين هب لازم تتزوج ،، مجرد تخطبها .. وانت تدري خوالها الفتره الأخيره زياراتهم زادت .. يمكن ناوين على شي ..

يوسف : بشوف وبرد لك خبر انشالله ..
عمي : فكّر عدل وبعدين بنت عمك ما شي مثلها اثنين ...
يوسف : بشوف ..

رحت لحجرتي رميت روحي ع السرير ... اليوم الجوهره عرفت خلاص وارتاحت انها بتكمل حياتها مع فارس أحلامها أما أنا منو منو ..؟ هذا ولد عمي ورافضني عاد الغريب شو بيسوي .. ما هقيتها منك يا يوسف .. يقول بفكر .. لو انه يحبني جان وافق .. عشان ما أضيع من بين ايدينه .. بس آه منك يا زمن .. أعز الناس ياقلبي خانوك .. خاااااانوك ...

حسيت روحي مليت من التفكير أروح أذاكر أحسن لي من الصدعه ...
دمعت عيني .. تذكرت أبوي ليته يمبي وييي يجس احساسي أش كثر مشتاقه له .. كثر شوق الظوااامـــــــــــي إلى الماي أو يمكن أكثر .. آه يابوي وينك تركتني ... بس أنا وعدي بـ محله بييب النسبه يعني بييبها ... وأرفع راسك ...

ما حسيت بروحي الا ومرت عمي توعينا لـ صلاة الفير ,.
قمت صليت وغيرت صارت الساعه سبع الا ربع نزلت تريقت .. وكانو يوسف وعمي بعد يتريقون شكلهم بيداومون مبجر اليوم ..

بعد ما خلصنا ريوق رحنا أنا وجواهر والجوهره نتريا باصاتنا ,,
قلت : بناتات شكلنا بنتفحم اليوم ..

الجوهره : هههه حلوه هاي بناتات .. انزين الشتا قال باي باي خلاص
جواهر : و جوجو خلاص بعد بتقول باي باي ..

الجوهره تلومت : اسكتي لااه فضحتينا ...
جواهر : أأأأأأأأأأأأي خدااااااااااااااا ( بعد الترجمه ... <<< يا ربي )
طالعتها : بلاج تخبلتي قمتي ترمسين عيمي ..

جواهر : أحوال شوما .. جتوري ... ( بعد الترجمه <<< شخباركم اشحالكم )
قلت لها : خوبي .. هع ( بعد الترجمه <<< تمام )

قلت لها : بلاااااااااج ...؟؟؟
جواهر ما ردت علي .. طالعت الجوهره قالت لي ما ادري ..
ضربتها ع راسها : بلاااااج حووووه ...؟

جواهر تأشر: يعذب هااا يعذب ..
طالعت مكان ما تأشر بالفعل فيه واحد يعذب يطير .. يخبل بمعنى الكلمه ..
قلت لها : بلاااه انزين ...

جواهر : تطالعين هذا أصله جنه عيمي بس متجنس .. هع بس والله عذاب شكله يخبل ... يوميا الصبح أشوفه قبل ما يروح الدوام ..

قلت لها : بس مب أحلى عن ........................( سكتت وتذكرت )
جواهر بنص عين : من منوووه هاااه ارمسي يلا جكيتج ..

قلت لها : مب أحلى عن حمد صح الجوهره
الجوهره تلومت وجواهر قالت بعدم تصديق : هي صدقتج ..

وصل باص قوم الجوهره وجواهر الجوهره مشت برزانه أما جواهر راحت طيران وسلمت ع البنات .. جنها أول ابتدائي هههه مدري متى تعقل هاي البنيه ..

وقفت لـ لحظه .. تذكرت كيف كنت أوقف عسب أطالع مانع ولد ييرانا .. كان يخبل مثل ولد ييرانهم هذا .. الله يحفظهم .. ويوفق شيخاني مع مانع ... والله اشتقت لها وايد ..

وعاني من خيالي وذكراي ... صوت موتر ... توه اشتغل ..
صديت وراي .. شفت يوسف توه شغّل موتره ...

وهاللحظه باصنا وصل رحت ركبت الباص وأنا أطالع صوب سيارة يوسف حسيته يتابعني بـ كل خطواتي ...
سمعت بنيه تقول : وااااااااااااي يهبل
قلت لها : صخي أيـــــــــــه عن الرمسه الزايده ..

البنيه استحت وسكتت .. مدري ليش ما ردت علي .. بس والله يا يوسف أغار عليك أغار عليك من روحي بعد .. وأغار بس ينطقون بـ اسمك أبيك لي أبيك لي أنا وحدي ...

وصلنا المدرسه الكل نزل طبعا حصلت كم كلمة ... من هالصوب وهاك الصوب .. بس طنش تعش تنتعش وع قولة جواهر اركب جحش ..

دخلت الصف شفت وداد رحت حطيت الجنطه ويودت ايدها وطلعنا نتمشى ..
قلت لها : تتوقعين شو صار عندنا هالسبوع ..؟
وداد : اممم شو ؟؟

قلت لها : حمد اللي قلت لج عنه خقاق خطب الجوهره ...
وداد بفرح : صدق ..

قلت لها : هي صدق .. والله مستانسه وايد حق جوجوتي ..
وداد : الله يوفقها هههه .. يالله عاد نحن عنسنا ..

قلت لها : ههه لا عاد حلاته يوم عمرج 22 ولا 23 شو تبين فالعرس وانتي بعدج روحج يبالج تربيه هههه تروحين تربين ..

وداد : صدقج بس محد يعرف لأنه نصيب ..
قلت لها : صدقج .. يلا شكله رن جرس الطابور ..
وداد : وااااع مالي خلقه ..

................

كنت قاعده مالي خلق لا مدرسه ولا دراسه بعد .. قعدت أشخبط ع الكتاب ... بس انتبهت لما المس قالت ...
المس : نوره انتبهي الدرس مهم هذا لصالحج الامتحانات قربت ..
قلت لها : مس مدوخه ما اقدر ..

المس : أوكي حبيبتي سيري عند الممرضه
قلت لها : لا بتم اهني أحسن
المس : برايج ..

تمنيت الوقت يروح بسرعه .. متى يرن جرس البريك ... مليت من القعده في الكلاس ..
رن الجرس حسيت اني صرت حره وأخيراً ......

طلعت شفت البنات كل وحده قاعده مع قروبها .. فجأه حسيت بدوخه .. تماسكت بس راحت عني لما حسيت ..

بايد تحوط خصري ... والثانيه رفت بها البلاك بيري يدامنا تبا تصورنا ...

لفيت ويبت ايدي عالبلاك بيري وفريته ع الأرض بكل قوه أملكها تمنيت انه ينكسر في هاللحظه .. طاح ولا انكسر لأنه عليه كفر أزرق .... يا ريت لو وردي بعد ..

...........: نواري جيه جذا انزين ... ؟؟؟
قلت صوت عالي وأنا في وسط الساحه والبنات متيمعات ..
قلت : وقسم بالله ان ما قمتي عني وجلبتي رقعة ويهج ما تلومين الا روحج ..

حمده : نواري هدي بلاج
قلت لها وأنا كلي حره وأبا أطلعها فيها : مالت عليج شو ما تستحين يالبويه .. تدرين ان ربنا يلعن النساء المتشبهات بالرجال ...

حمده : نواري لي اهني وبس اسكتي ..
قلت لها : لا تطرين اسمي ع لسانج أصلاً ما اتشرف ..

حمده بحده : جب ولا كلمه فاهمه شكلي عطيتج فيس زياده عن اللازم
قلت لها بالأسلوب نفسه : هه شكلي أنا اللي عطيتج فيس .. على بلاويج الله يعلم شو من بلاوي بعد .. يـــــــــــا حمدان ... هههه

فيه وحده يت وتدخلت .. موزه : هااااه حمدانوه عرفت شو من طينه هاي بس انت اللي ما تفهم وخليت بنيه تعلي صوتها عليك ...

قلت بطنازه : يااااااااااحــــــــــــافظ .. الحمدلله بعدني أعرف ديني ومذهبي ...
حمده : لو سمحتي موزه لا تتدخلين ..
موزه : والله براويج يا نوره بنت خليفه ...

يتني الغبنه بس قلت ما بسكت ...
قلت بصوت عالي : جــــــــــــــــــــب ... لا تنطقين اسم أبوي ع لسانج فاهمه ..

موزه تحرّني : يا بنت الـــــ ************
ما حسيت بـ روحي الا وأنا أتجدم منها وكل غيض وعطيتها هااااك السطار اللي يأدبها ...
موزه مسكت مكان الكف .. : تضربيني أنا ..

وعفدت صوبي وتمت تمط فيني وأنا أتضارب وياها ...

حسيت روحي في فيلم هندي بـ صراحه ... والبنات كلهن محد تدخل غير حمده اللي كانت تفج بينا ...
وصلت المديره .. وصرخت علينا ... وشلتنا وياها الاداره .......

تميت أمشي بغيض وأدعي على موزه وحمده لولاهن جان تخرجت من المدرسه وأنا كرتي أبيض ولا مره ما تضاربت مع أحد بس هـ الأشكال غصبوني ... والله غصب أشوف أحد يهين أبوي وأسكت .. لأأأأأأأأأ مستحيل .. أنا نوره ما عاش من يهيني ويهين الغالي ؟؟

.. دخلنا الاداره .. المديره : شو ها اللي سويتيه انتي وياها ...؟
موزه وحمده تمن يطالعني ...

قلت : هذي البويه .. اللي اسمها حمده وحبيبتها موزه طاحن علي ضرابه ..
موزه : لأأأأ هي اللي بدت تسب ..

المديره : وانتي حمده شو تقولين ..
حمده : نوره اللي سبتنا ..
طالعتهن : أنـــــــــــــا يالمنافقات ...

المديره : اسكتي انتي وياها ...
سكتنا وكل وحده تطالع الثانيه غيض وقهر وتبي تفلع الثانيه بـ شي حسيت بألم في راسي ما رمت أستحمل بغيت أطيح بس يودت روحي ..

المديره : أبله حليمه .. أبله حليمه ..
أبله حليمه : نعم ...

المديره : سيري ازقري آمنه حمد و شيخه راشد ...
أبله حليمه : انشالله ...

طلعت الأبله .. وردت عقب ثواني وسألت البنات شو مستوي ...
طلعن بنات خير وقالو لها السالفه طبعاً حتى الكلام اللي قلته قالوه .. ماشالله عليّه سبيت بعد بس أنا كنت مع الحق المفروض ما أتعاقب ...

المديره : ألحين بتصل بأولياء أموركن عسب يعرفون سواد ويوهكن انتي وياها ..
قلت لها : بس أنا مالي خص ..

طالعتني بنظره بـ معنى اسكتي مالج خص الحين بييون أهلج ويتصرفون وياج ..
ترييت واقفه ويمبي موزه وحمده ...

دخل واحد جنه أخو موزه وعقب ياه واحد ثاني الظاهر نسيب شيخه .. ترييت حد من أهلي أنا اييه بس يمكن محد بيي حقي ..
المديره تمّت ترمسهم ترييت أحد يي عشاني بس الظاهر محد ...

جان المديره تقول لي : تعالي نوره خليفه ..
رحت صوب الطاوله .. استحيت خوان موزه وحمده اهني .. بس يلا طاف ..

قالت لي : وقعي تعهد ما تتعرضين لهم مره ثانيه ...
قلت لها : بس هم اللي بدو .. حمده وموزه من بداية السنه يقطون رمسات ..

المديره بحده : قلت لج وقعي بسرعه ..
طالعتها : لأااا ما بوقع ..
المديره تعلي صوتها : وقعي أحسن لج ولا ترا السالفه بتوصل للشرطه ..

قلت لها : توصل شو يعني .. ما بوقع لأني هب غلطانه ..
المديره : اطلعي برا انزين نتريا .. نشوف لما أهلج ييون
قلت لها : أنا أهلي .. ما عندي أهل .. أبوي متوفي وأمي بعد ..
المديره طالعتني جنها تبا تذبحني بمعنى صخي ...

لفيت أبا أطلع أوقف أتريا أحد ييي ويسأل عني ...
قبل ما أفتح الباب .. اندق وانفتح .. دخل ... وكلّه هيبه وشموخ ...

قال : السلام عليكم ..
وقفو كلهم وقالو : وعليكم السلام ..
........... : السموحه ع التأخير الدرب زحمه ,,
المديره : لا عادي .. حياك استريح ...

دش وهو يطالع صوب المديره ويرد يطالعني .. ما ادري جنه أول مره يشوفني في حياته ..

وبعد تفاهم بين أولياء الأمور خلوني أوقع تعهد على اني ما أسب .. طبعا مب أنا روحي خلو موزه وحمده يوقعون تعهد عن أشيا وأشيا .. ام البلاوي هاييل ..

يوسف : يلا مشكوره ..
المديره : الله وياك ..

وأوليا أمور شيخه وموزه بغو يطلعون بعد بس المديره قالت : اذا تبون تاخذونهم خذوهم ترا الدوام عقب خمس دقايق بيخلص ..

يوسف طالعني ... بمعني تعالي برا أباج ...
طلعت وياه وقفنا يدام الاداره .. يوسف : سيري خذي أغراضج وتعالي ..
قلت له : لأ برد ويا الباص ..

يوسف : قلت لج تعالي .. أترياج برا ..
ورووح وغاب عن عيني وناظري .. استانست رحت شليت جنطتي .. ولبست عبايتي وطلعت رحت السياره ركبت ورا ...

نظرة الحب 11-17-2011 01:04 AM

الحلقه الثالثه عشر ..



يوسف : شو هالحركه اللي سويتيها ..
حسيت اني يدام أبوي وقاعد يحاسبني .. هذا طبع أبوي ... الله يرحمه ..

قلت له : شووو ..؟
قال لي : ليش سبيتي البنات ..
قلت له : سبّت أبوي تباني أسكت لها بعد ..

يوسف : من الأساس كنتي ما ترابعينها عاد ..
قلت له : هم لاصقين فيني شسوي لهم .. أووف كل شي صار تحقيق .. في هالحياه

وطالعت برا وبدت دموعي تهل بدون سابق انذار .. حسيت روحي ضعيفه يدام يوسف ..

يوسف سكت حتى ما تنازل يقول كلمه .. أو حرف عسب يهديني لـ هالدرجه ما يحس .. حتى الحجر يحس بس هذا قلبه قاسي لا يمكن يحس ...

غروره لـ هالدرجه ما خلاه يتنازل و يواسيني .. بس يعاتب ..

وصلنا البيت ونزلنا ودخلت بدون ما أمر او حتى أسلم رحت الحجره تسبحت وصليت رقدت وأنا ميته صياح على حالي .. كل ما أتخلص من شي يظهر لي شي يديد ومشكله يديده في حياتي شو هذا ...

قمت على صوت الجوهره وهي تهزني تقول نشّي صلّي المغرب .. قمت صليت .. وعقب على طول دراسه

.. نحن نص أربعه مب باقي شي على امتحانات نهاية السنه ... الأيام قاعده تمر بسرعه بسرعه ... حسيت بـ روحي ما أقدر اوفق بين شي وشي .. كل همي فـ الدراسه وبس لازم أييب ذيج النسبه اللي أرفع بها راس أبوي ،، لأني وعدته ولازم أوفي بـ وعدي ..

سويت لي جدول للمذاكره والمراجعه بديت أكل الكتب أكل ... من كثر الدراسه .. وعيوني تكون تحتها هالات من كثر المذاكره والدراسه .. كثر ما أقدر وقت فراغي أقضيه فـ الدراسه وبس .. ابتعدت عن شي اسمه نت وتلفزيون وتلفون .. حتى طلعات ما قمت أطلع خلاااص مليت ... من الحياه ... همي الأكبر الحين نسبتي ...

بديت أخذ دروس تقويه عند مدرسين خصوصين لبعض المواد العلميه الصعبه ...
حسيت روحي في لحظه بطلع الأولى ع الدوله خلاااص ... يا رب أتوفق انشالله ...

قبل الامتحانات بـ يوم نزلت عسب نتغدا ...
عمي .. : حي هـ الويه والله ..

طالعته وابتسمت : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..

عمي : وينج حتى غدا وعشا ما تنشافين ..
قلت : دراسه انت أدرى عاد عمي ...

مرت عمي : اش كثر أقول لها انزلي غيري جو .. طايحه لي يدام هالمذكرات والكتب ..
عمي : خلوها برايها أدري بها بنت أخوي شاطره

جواهر : يالله أنا عاد كله قاعده وياكم وأييب هذيج النسب ..
ياسر : مبين شكلي أنا اللي يبت 72 هذيج السنه ...

جواهر : عن الفضيحه ...

قعدنا ناكل .. وهاليوم قلت بقعد مع الجوهره نسولف سوالفنا قلّت طول الوقت ملتهين بالدراسه ...
رحنا أنا والجوهره الصاله اللي فوق شفنا جواهر ماشالله مع سماعة التلفون اللي ما تفارقها طق حنك مع ميثاني ...

الله يهديهم انشالله ما يرسبون هع ... لا سمح الله ..

رحنا أنا وجواهر الحجره وتمينا نسولف ثواني الا وجلبناها دراسه ...
مرت أيام الامتحانات تعب علي وايد من امتحان لامتحان ثاني .. لدرجه حسيت عقلي بيشفر من زود الدراسه وبتخبل بس الله ستر .. صح انه كان ارهاق وتعب بس هالتعب ما ييه الا مرة فالعمر .. وهـ النسبه بس مره أييبها ...

ياه آخر يوم امتحانات ظهرت من المدرسه ... متأكده انّه هذا آخر يوم لي فـ المدرسه لأني واثقه بـ روحي .. وداعا للهم والمشاكل خلاص .. بعيش حياتي الحين .. المهم النسبه اللي بييبها ... ودّعت وداد اللي كانت مثل للطيبه والصداقه ,,,

تذكرت للحظه شيخاني
آآآه يا كثر شوقي لها .. شخبارها الحين شو مسويه .. أكيد مشتاقه لي كثر شوقي لها .. يا حلوها أيامنا مع بعض .. حنيت لذيج الأيام الحلوه .. آخر يوم نعبي الدبات ماي ونصب على بعض ... يتني الضحكه على استهبال الطفوله .. وعلى برائتنا ... تمنيت أرجع بعمري كم سنه ,.. عسب أفرح أبوي ... بس هذا اللي مكتوب ومقدر لي ؟؟

وصلت البيت نزلت دشيت الجوهره وجواهر توهم وصلو معاي حسيت بـ الفرحه وأنا أطالع الجوهره وجواهر ... بس طبعا ما باركنا لـ بعض الين النتايج ..

كل وحده راحت غيرت .. رحت تسبحت وصليت عقب بخيته رقاااااد الين العصر .. تعويض
عن التعب مال الأيام اللي طافت حسيت بالسعاده غامرتني اليوم بس فيه أحد ناقصها ...

دوم سعادتي جذا لازم أحد أو شي ناقصها مدري ليش .......؟؟؟
في حياتها سعادتي ما اكتملت ... دومها ناقصه ناقصه ...

..........................

ما حسيت بروحي الا وجواهر وميثاني يمطون اللحاف عني ...
قمت : هاااااااا شو تبون ...

جواهر : نشّي يلا نشّي نبا نظهر ..
قلت لهن : صدق متفيحات تونا أول يوم وتبونا نظهر خلونا نريح ع الأقل ...

رديت بخيته ... ما حسيت بروحي الا وأنا أنش ع الساعه 6 العصر جريب المغرب ..
نشيت تيددت بسرعه ورحت عسب أصلي العصر قبل ما يأذن المغرب ...

عقب نزلت شفت عموتي وبنات عموتي موجودين ..
رحت صوبهم وسلمت .....

عموتي : هااا نواري شو الامتحانات .,.
قلت لها : أوكي الحمدلله ...
عمتي : يلا الحمدلله .. تيبين هذيج النسبه اللي تسكت
قلت لها : انشالله

قمت بدون ما أقول شي مدري شو اللي قومني ...

بدت دموعي تهل شوي شوي الين وصلت جريب الحجره وأنا ماشيه شفت يوسف طالعني شافني استغرب بس أنا ما عطيت لأي أحد فرصه يزقرني بعد؟...

دخلت الحجره وبندت الباب ...

آآآآآآآآآآه يا بوي آآآه والله مشتاقه لك موووت مشتاقه لك شوق الظوامي الى الماي يابوي تعال وشوف بنتك بتتخرج خلاص ...
أمنيتك بتتحقق بنتك كبرت صارت نسخه عنك وعن أمها .. بس وينك وينك ...؟؟؟

يابوي يا أغلى إنسان في الوجــــــــــود رحلت وخليتني في هالدنيا وحيده حزينه يابوي ما عاد لك بـ هالدنيا وجـــــــــــــود ولكنك عايش بوسط قلبي طول سنينــــه يابوي من بعد ما سكنت اللحــــــــــــود عرفت أنا بعدك مر الهــم وشينـــــــــــه ..

بالفعل يابوي من بعدك الدنيا شينه ومره ... مافيه شي اقسى من فراقك ..
قطع علي تفكيري ....

............: نواري شاللي يايبنج اهني
قعدت عدل ومسحت دموعي بسرعه : ماشي
الجوهره تقربت مني وطالعتني : تصيحين ..؟

حضنتها وقلت : تذكرت أبوي .. مشتاقه له وايد
الجوهره : ادعي له بـ الرحمه والمغفره يا نوره
طالعتها : تعالي ننزل ..

الجوهره : هي تراهم سألو عنج توهم
قلت لها : يلا عاد .. عن نتأخر ويبدا تحقيق جوجو وميثاني هههه

الجوهره : تخيلي امنو ياه وسلم علينا ..
قلت لها بنص عين : منووو هاااااااه يلا ارمسي ..؟
الجوهره : حمد .. يا ربيييه نورو يخبل ..

قلت لها : ههه فديتج الله يوفقج معاه
الجوهره : يلا ننزل

نزلنا وقعدنا نسولف مع عمتي ومرت عمي .. الين العشا تعشينا وردينا أنا والجوهره فـ الحجره ..
رحت صوب اللاب توب وقعدت ...

الجوهره : شو تسوين نواري ...
قلت لها : مفاجأة عقب بتعرفين ..
الجوهره : يلا ارمسي ما فيني يلا بليز ارمسي ما أستحمل حرام
قلت لها : نو وي كل شي بوقته حلو ..

الجوهره :برايج انزين .. يلا ندش نور الإمارات
قلت لها : أوكي .. يلا بعد بالمره نشوف يتيمة زايد شو سووت فالامتحانات

الجوهره : أكيد خبصت تخبيص .. هههه شراتنا ..
قلت لها : هههه حلوه هاي ... شكلها من فتره مب كاتبه روايه يديده ..

الجوهره : أكيد لأنه موسم امتحانات يالله يالله الواحد يحج شعره تبينه يكتب روايه اش طولها ويبالها سيناريو وتنسيق وأفكار ..

قلت لها : صدقج والله هههه
الجوهره : تدرين أحس اختيار اسم الروايه أصعب من تنسيق الأفكار والسيناريو ..
قلت لها : يمكن حسب الكاتب ..

الجوهره : صدقج .. تعالي نحمل من محمل الروايات اللي في نور الإمارات
قلت لها : هي هذا اللي نطلب من يتيمة زايد وتلبي لنا طلباتنا ..

الجوهره : حملي من زمان ما قريت
قلت لها : وأنا بعد ..

الجوهره : أنا سايره أسوي نيس كافيه حقنا وانتي حملي ,,
قلت لها : أوكي دير ... بسرعه مشتاقه حق النسكافيه مالج
الجوهره : هههه يالمصلحجيه ...

.........................................

قضينا هالليله بقراءة روايه من أحد الروايات اللي جذبتني وشدتني لها من عنوانها بس العنوان أبد هب متعلق باللي فالروايه .. بس طريقة السيناريو وتنسيقه يخبل بمعني الكلمه حسيت روحي أقرا روايه واقعيه بالفعل ,,, البنت حالتها أشبه بــ حالتي
هذي الدنيا ... حتى نحن حياتنا أشبه بالروايه .. من أحداث ووقائع وحالتنا وكل شي .. صدق الدنيا صغيره ..

.........................................

رقدنا عقب أذان الفير وما حسيت بروحي الا وجواهر تباغم : نشو يلا نشو بنروح الحديقه ..

قمنا حسيت روحي .. منتهيه منهد حيلي ,, رحت تسبحت ولبست .. عقب نزلت أتريق ..
عقب الريوق قالو بنروح الحديقه نحن البنات .. بس نحن رفضنا قلنا مول أحسن لأنه الجو حار وما يساعد أبد ...

يوسف اللي خذانا بـ سيارته ووصلنا ...........
وقبل ما ننزل قال : ديرو بالكن ع رواحكن ...
كلنا : انشالله

عقب ما نزلنا .........جوجو قالت
جواهر : أول مره يوصينا ع رواحنا دوم من البيت بس يوصي اليوم حتى عند باب المول
ميثاني : ما يندرا لهم هـ الأولاد والله يوميا راي

استغربت من موقف يوسف ... كان يطالع صوبي وهو يرمس .. نظراته كانت موجهه لي أنا .. شو يعني حرص .. ولا خوف ... ولا حــــــــــــب ... ؟؟؟???

تميت أفكر ليش يوسف يستعمل هـ الأسلوب .. يوم يبا يقول اللي يقوله يقول .. ويوم ما يبا يتم ساكت حتى صوبي ما يطالع ..

مشينا أنا والجوهره خذينا عادل وعلاوي وعموري ورحنا صوب الألعاب عسب يلعبون أما ميثاني و جواهر أكيد راحن يتدلعن ,,,

قلت : عموري أي لعبه تلعبون
عموري : السيارات ..
قلت له : اوكي يلا

عموري : عطيني الكارد وأنا بلعب علاوي وعدول وياي
قلت له : أكيييييييد
عموري : اكيد ريال طال عمرج ..

ابتسمت له قعدنا أنا وجواهر في صوب نراقب اليهال وهم يلعبون ...
قلت : جوجو تخيلي باجر تعرسين وييي لج عيال
الجوهره : جب لاااه لأافلعج الحين

قلت لها : هههه صدق ما اتمسخر تراني ... هاي سنة الحياه
الجوهره : يالله يا نــوره اش كثر أنا مستانسه مع حمد

قلت لها : الله يحفظكم ويوفقكم
الجوهره : نواري تخيلي يوسف خطبج شو بتسوين

صعقني هالسؤال .. لا في وقته ولا مكانه ..... حسيته شرا الماي البارد ينجب علي ويوعيني من خيالي و عالمي البرئ الطفولي اللي ع قدي ...

ما توقعت هالسؤال أبـــــــــــــــد وخاصتاً من الجوهره ..
قلت لها : كل شي نصيب ..
الجوهره : أدري .. بس انتي شو موقفج

قلت لها : أنا ما أحكم على طول .. لازم أفكر ويوم يخطبني يصير خير ,,
الجوهره : نواري أحس يوسف يباج ...

قلت فخاطري باين يا الجوهره باين .. دامه قال أفكر أكيد بيعيد حساباته وبيشوف اذا يستاهل انه ياخذني ولا لأأأأ .... أو اني هب من مستواه الراقي ...

قلت لها : الجوهره لو سمحتي بليز هالأمور تسبب حساسيه ما بيني وبينج ...
الجوهره : نورو نورو طالعي هاك الصوب ...

شفت أغلى ناسي نعم أغلى ناسي ............
شافتني ويت بسرعه صوبي .........


.................: نواري فديتج
قلت : هلا شواخ علني فدااااااااااااج اشتقت لج وايد وايد

شيخه : أنا أكثر والله شخبارج شو مسويه
قلت لها : تمام ومن صوبج ..؟

شيخه : ماشي الحال ها شو الامتحانات
قلت لها : أوكيه الحمدلله .. هااا أشوفج مع الحبيب رواحكم

شيخه : هيييه .. ملجت من شهرين ...
طالعتها بفرح : صـــدق فديتج والله تستاهلين ...
شيخه : ههههه يالله عقبالج

طالعتها : لأ أبوي .. ابعد عن الشر وغنيله هههه
شيخه : بالعكس ...

شيخه : مبروك الجوهره ..
الجوهره : الله يبارك في حياتج ..

قلت : يلا مناك ما ابا معرسات يخربن عقلي ...
شيخه : ههههه يلا يعل تنخطبين بسرعه هههه
قلت لها : ياااااا حـــــــــــافظ هههه

شيخه : يلا أنا بروح ريلي يترياني ....
قلت لها : مع السلامه فديتج
شيخه : مع السلامه ..

والله وكبرنا يا شيخه .. قمتي تقولين ريلي يترياني باجر ولدي قاعد يصيح ... يوم عن يوم حياتنا تختلف عن اليوم اللي قبله ...

استانسنا وسولفنا وضحكنا مع بعض لدرجه حسيت جواهر وميثاني بيموتوني من سخافتهم وطنازتهم ع الناس ..
الله يعين ياسر وفهد عليهم هالمخبل ههههه

خلصنا من بعد طلعه حلوه ومتعبه في نفس اللحظه ... رجعنا البيت وكلنا تعب ...
رحت تسبحت وصليت .. عقب قلت ارقد أحسن لي أمس ما رقدت عدل ...

قمت اليوم الثاني على صوت جواهر زاعجه الدنيا .,. نشيت بـ كسل وأنا أدعي على جواهر .. حشا عشان لعبة بليستيشن سووت عرس عاد حق خطوبتها شو بتسوي .. الله المستعان ...

رحت تسبحت وغيرت كشخت ع الخفيف .. نزلت تحت اتريق ...
شفت الجوهره توها تتريق رحت قعدت وياها اتريق ...

الجوهره : ها شو طلعة أمس ..؟؟
قلت لها : كشخه وايـــــــد
الجوهره : هههه حلاته شفتي شويخ

قلت لها : هي فديتها وايد أتذكرها هالأيام
الجوهره : عرسها بعد أسبوع سمعت ...
قلت لها : هي طرشت لي مسج بليل .. بس ما بحظر

الجوهره : جيييييييه ..؟؟؟
قلت : أبوي ما صار له شهور متوفي تبيني أروح عرس ...
الجوهره : برايج ...

قلت لها : تدرين أنا وشواخ من نحن يهال مع بعض .. بس القدر فرقنا ... على آخر سنه
الجوهره : يالله عسى خير هـ الشي ...
قلت لها : انشالله يلا عاد متى بتطلع النتيجه أبا اعرف كم يبت

الجوهره : عقب أسبوع عالنت بنشوفها
قلت لها : وايد متشوقه ابا أعرف كم نسبتيه
الجوهره : انشالله فالتسعين كل هالتعب واخر شي تنقصين .. لااا عاد هههه

قلت لها : ها شخبار حمد ..؟
الجوهره : اش دراني بعدني هب حرمته
قلت لها : هههه بس بنات هـ الزمن لازم نبص بص مني ومناك عسب نعرف
الجوهره : هههه استريحي هاي جواهر هب أنا هههه

قلت لها : غربلاتها اليوم ناشه على صراخها .. طرت طبلة أذوني ..
الجوهره : ما أصدق انها خلصت الثانويه ...
قلت لها : صدقج هاك اليوم أقول في خاطري جذا

الجوهره : هااا شو ناويه تدشين ..
قلت لها : والله أنا ميولي أي تي بس يصير خير لما تطلع النسبه ...
الجوهره : انتي علمي حرام لو تدشين شي ادبي ... دشي شي على مجهودج ..

قلت لها : مو شرط .. قاعده أفكر خاليا في شي ادبي هب علمي ,,,
الجوهره : اللي ترتاحين له أحسن لح

قلت لها : يصير خير ... اللي كاتبه الله بيصير انشالله ..
الجوهره : نواري بابا يباج صــح !!
قلت لها : وينه ..؟

الجوهره : في الميلس ...
قلت : ليكون خوالي بعد يو ..
الجوهره : لا استريحي ههههه

طلعت من المطبخ متجهه للميلس وأنا في دربي شفت يوسف .. يوم خطف طالع صوبي حتى ما ابتسم ...
من شو مخلوق هذا الانسان ... لا يحس ولا يبتسم ...

حتى سلام اللي هو ســـــــــــــــلام لوجه الله ما يسلم ...
قلت غصب : وعليكم السلام ...

بس قفطني يوم قال : ما سلمت انزين ...
قلت له : عاد شكلي تخيلت ... انك سلمت ...

وطيران للميلس هب ناقصه قفطات بعد خخ .. بس بعد يوسف جامد وقاسي شوي أحسه ...
حمد اللي هو حمد اللي الكل يقول عنّه ما يرمس وخقاق يوم يشوف الجوهره يبتسم لها ...
دخلت الميلس ..

قلت : السلام عليكم ..
عمي : وعليكم السلام ....

وأنا قاعده أدخل ,,, عمي قال : نواري سكري الباب ...
سكرت الباب ورحت قعد جريب عن عمي شوي ...

عمي : تعالي اقعدي يمبي ...
استغربت منّه ليش وشو السالفه .... رحت قعدت صوبه ... يوّد ايدي هالحركه وايد وترتني ..
عمي : نواري انتي خلاص بنت كبيره صــــــح !!

طالعته باستغراب كمّل كلامه وقال : نوره انتي كبرتي وتعرفين كل شي وتعرفين سنة الحياه البنت تروح لـ بيت ريلها ...

عمي كمّل كلامه : نواري اذا واحد تقدم لج بـ توافقين ولا لأ ...
طالعته وقلت : عمي أنا ابا أكمل دراسه ما اا أفكر في هااالشي خير شر ..

عمي : بس هاي سنة الحياه يا بنتي ... واذا قلت لج ولدي يوسف يباج ...
طالعته مستغربه ::: حسيت روحي مستانسه ... هذا حلم حياتي حلم الطفوله وأخيرا بيتحقق يوسف بيصير لي أنا ... أنا وحدي ...

عمي : ها شو قلتي .....؟
طالعته بغيت أقول هي موافقه بس في شي يودني وقلت : آسفه عمي مابا ... أعرس أنا بعدني صغيره وابا اكمل دراسه أتمنى هالشي ما يزعلك ...

عمي : بنتي فكري عدل ولا تتسرعين .. وولد عمج شارنج ...
طالعته مستغربه وافكر ومحتاره ,,,

عمي قال : مو لأنه ولدي أقول لج خذيه مهما كان أنا أتمنى لج الخير لأنج بنتي ,.. ويوسف الحمدلله ما يعيبه شي ...
طالعته وقلت : بصلي استخاره وبشوف ..

عمي : بارك الله فيج بنتي ... وعندج وقت كثر ما تبين ...

طالعته وابتسمت له : يصير خير عمي ... وطلعت من الميلس وأنا محتاره ,,, وأنا رايحه صوب الصاله ..

شفت يوسف يتكلم في التلفون مندمج في مكالمته ويوم طالعني تم يطالع صوبي ويرمس استحيت منه وايد دشيت الصاله بسرعه ...

يوم يبا شي يسويه برايه أما أنا لأ ، حرام علي ... حتى يوم يغلط أحمّل روحي الغلط ...
دشيت الصاله وانا ساهيه مدري شاللي قاعد يصير حولي ولا شو قاعد يستوي ...

رحت الحجره وأنا محتاره واااااااااااايد ... مابين هي ولأ ..
بس يوسف قال يفكر أكيد ما يباني ... لأأأأأ شو هالأفكار .. كيف أضيع حبي من بين ايديني وهو روحه ياي يطلبني .. أكيد يباني .. هي اكيد ......

حاولت أهدي روحي أكثر وأكثر حاولت اقنع روحي بأنه بالفعل يوسف يباني .. خذيت ثلاث أيام وانا أفكر .. ومحتاره مابين هي ولأ ,,, هذي هب لعبه ... هذي حياتي اللي بعيشها طول عمري .. هذا الشي بيحدد مصيري ومع منو بكمل حياتي ..

بعد هالثلاث أيام ............
رحت عند عمي صوب الحجره دقيت الباب ..
عمي : ادخل ..

دشيت رحت صوب عمي وبست راسه ...
عمي : شخبارج نواري ..
قلت له : تمام الغالي ,,,

قعدت جريب عنه ما عرفت بـ شو بفتح الموضوع معاه ولا من وين ببدا وكيف ببدا ,,
بس هو سهّل علي مسافات وطرق .. وقال : ها فكرتي بنتي ..؟

رديت عليه وأنا احرك راشي بالايجاب : هي ..
عمي : هااا بشري ..؟ ؟؟ ؟؟ ؟
قلت : عمي أنا موافقه ...

عمي طالعني .. وضمني له ,,, ودموعه ملت عيونه بس ما نزلت ,,,
عمي : الله يحفظج حبيبتي ويوفقج ,,

هاللحظه عرفت اش كثر الأخو يحب عيال أخوه .. مستحيل اخ فـ الدنيا يكره عيال أخوه .. وما يتمنا لهم خير ...

عمي مسك ايدي استحيت ع بالي بيوديني صوب يوسف .. استحيت وايد
زخ ايدي ورحنا الصاله كانو جواهر والجوهره ومرت عمي قاعدات ..

عمي : هاي جنتكم خلاااص ..
استحيت تمنيت الأرض تنشق وتبلعني ... هاييل خواته وأنا جذا عاد يدام يوسف شو بسوي الله يعيني ...
جواهر والجوهره يو صوبي ولوو علي ...

جان اروح صوب حرمة عمي وبستها ع راسها .. لوت علي وقامت تصيح ...
مدري حقي هــ الصياح ولا لولدها البكر ... أو يمكن للإثنين كل شي جايز ..,

عقب ثواني الخبر انتشر في كل البيت والعالم بعد جوجو ما تقصر .. بي بي سي لندن هاي .. ما تصدق تسمع خبر وتنشره هي وميثاني ..

بس اللي يهمني الحين يوسف لي أنا لي أنا وحدي ملكي أنا
... وأنا له هو وحده .. لا يمكن يوم من الأيام أستغني عنه أو أترك غيري ياخذه عنّي بعد .. بتمسك فيه عشان ما أفقده لو فقدته بنتهي حياتي كلها بتنتهي كم مره بتتجدد جراحي تعبت ..
الحين يوسف لي أنا يااااا نااااااااس اش كثر أنا مستانسه اليوم ودي لو اليوم قبل باجر أقعد مع يوسف وأسولف معاه أحسه حياتي ودنيتي وكوني .. ومنايه اللي كنت اتمناه طول عمري اللي أحبه
... ولا يمكن أعشق أو أحب سواااااه .... هذا باختصار حبيبي ونصيبي .......
نعم ..}~
حــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــيـــــــ ـــــــــــبـــــــــــــــــي
و
نــــــــــــــــــــــصــــــــــــــــــيـــــــ ـــــــــــبـــــــــــــــــي

لازم أرفع راسي فوق فوق يوسف لي أنا ... علني فدااااااااااه وأتم بتفداه طول عمري ...
منو قدج يا نوره اليوم ... يوسف خلاص صار لج وانتي له ...

حسيت هاليوم يمر ببطئ وأنا أدعي ربي ما اتصادف مع يوسف ... مابا أشوفه قمت استحي منه يا عاااااااااااالم والله أستحي أحط عيني بـ عينه ..

رقدت وهنا لي المنام هالمره ... عدل عدل رقدت وأنا كلّي فرح وأمل باجر أنش مستانسه يارب .. خلاااااااص جمعنا القدر نعم جمعنا ... يعل أيامي كلها افراح وسعاده ...

قمت اليوم الثاني على صوت جواهر شرات كل يوم تباغم ...
رحت تسبحت وكشخت طبعاً الحين أكثر عن قبل .. خطيبي يمكن يشوفني هههه
نزلت شفت جواهر تباغم .. ومستانسه ...

شفت يوسف قاعد وياهم استحيت وايــــــــــــــــد أحم أحم ... مابا أروح أقعد وياهم ..

عمي : نواري تعالي النتايج ...
نسيت يوسف وابو يوسف بعد هههه المهم نسبتيه الحين اللي وعدت بها بابا ..

طالعت نسبة جواهر ... قلت : هاي على هالنسبه مستانسه لو فالتسعين جان شو بتسوي ..
الجوهره : خليها خليها هههه مستانسه بنسبتها وايد عليها ,,,

جواهر : أصلاً المهم تخرجت يعني ...
طالعت الجوهره شفت اسمها فاللاب ونسبتها .. قلت : مبروك جوجو تستاهلين فديتج ..
عمي : ونسبتج ما تبين تشوفينها .,.

قلت : لأ لأا ... لازم أشوفها أول غير والحين غير هههه

عمي لف اللاب صوبي .......... طالعت نسبتي ,,,, ما أصدق والله ما أصدق أنا يايبه هالنسبه أنا ... ما اصدق ..
قلت : عمي متأكد أنا
عمي : هي انتي ... منو بعد ...

طالعته : ما أصدق والله ...
عمي : امبلى صدقي .. هكوووه مكتوب نوره خليفه الــ .....

شفت اسم أبوي يتبع اسمي ومع هالنسبه حسيت بالفرح والفخر ...
على طول عفدت صوب عمي وحضنته ........ : عمي أنا نسبتي جييييييه

عمي : جيه مب مصدقه فديتج
قلت له : وأخيراً حققت حلم ابوي ...

عمي : بارك الله فيج على هـ النسبه ..
طالعته وفيني الغبنه : بس يا ريت أبوي موجود عسب يستانس بـ النسبه ..

عمي : يلا الحمدلله على كل حال وتستاهلين خلاص لازم نييب لج هدايا ..
قلت : والله انت أكبر هديه عندي بالكون ...

عمي : يلا باجر ترا حفلة التخرج بيكرمونكم .. انتي والجوهره ..
جواهر : اصلاً أنا ما با تكريم .. المهم تخرجت ..

ضحكنا على جواهر وسوالفها اللي شرات شكلها هههه
قلت حق عمي .. : وين بيكرمونا ,,,
عمي : الشيخ بيكرمكم .,
الجوهره .. : صدق ..

عمي ... : هي بعد شوووه .. ولا نواري ليش هالنسبه صح جوجو ...
الجوهره : ههههه صدق ...
عمي : بيطلعون التكريم ع التلفزيون ..

جواهر : لا عاااااااااد اهني أنا أغااااااار وايد ...
عمي : محد قال لج لا تذاكرين وطيحي جدام هالبليستيشن شرات الشباب
جواهر : النفس وما تهوا يا أبي ههههه

كنت قاعده أتكلم وأنا ما أحس بوجود يوسف معانا .... من الفرح ما حسيت بالوقت بعد ...

باركو لي عيال عمي ويوسف بعد بس ما طالعت تعابير وييهه تميت منزله راسي يوم ارد عليه
حسيت اليوم راح بسرعه ... وأخيراً حققت حلم أبوي بس ليته موجود ويانا وينه عنّا ... أكيييد كان بيفرح يوم بيطالع نسبتي ..

...........................

اليوم الثاني رحت لتكريم الأوائل ... حسيت بالفخر وهم يكرموني ... المهم عندي أرفع راس ابوي .. وأحقق أمنيته ........

ليته معاي اليوم وهاللحظه .. ليته يمبي ويشجعني .. ويبتسم لي شرات ما كل الأبهات يبتسمون لعيالهم ......

فقدتك يا أعز الناس ... يوم عن يوم أحس بازدياد أهمية وجودك بـ حياتي يا أغلى البشر بس للأسف القدر فرقنا ,.. ما كان مكتوب لنا نكمل مع بعض .. هذي الحياه ببساطه ..

طلعنا من قاعة التكريم ورجعت البيت رقدت وأنا مرتاحه البال ,,, هم وانزاح من على قلبي خلااااص الحمدلله ... صار اللي ابا أسويه ..

مشينا هاليوم بالسوالف ونحر جواهر اللي ما تكرمت شراتنا ,,,, بس هالانساانه مقتنعه بـ حياتها أحلى شي فيها هو هذا .. حلو الواحد يكون عنده قناعه ويكون واثق من روحه ...

....................................

اليوم الثاني اتفقنا نروح صوب البحر حزة المغرب .. يوم الجو يكون حلو ... لأنه صيف ..
حلو البحر .. من زمان ما رحت له .. بشكي له همومي شوي اليوم ...

معني أمس قلت .. بفتح صفحه يديده في حياتي وبنسى شي اسمه هموم وبشيل هالمسمى من قاموسي ... خلاص الحمدلله الهموم بتودعني خلااااص وبتناسني ,,, منو قدي يوسف بيكون معاي .. وبتم معاه طوووول عمري ...

.......

تجهزت ولبست ..جهزت أغراض عموري وعدول لأنهم يمكن يخسون رواحهم بـ ماي البحر ... يا ربييييييييه اش كثر مستانسه اليوم .. وأخيرا يوسف لي وأنا لـ يوسف ..
نزلت بعباتي شفتهم جاهزين .. بس كـ العاده باجي جواهر ..

شفت أولاد عمي محد .. رحت صوب مرت عمي ..
شفت فيه نظاره شمسيه ع الطاوله ..

وقفت يدامها .. ولبست النظاره : شو رايج عموووه ..؟
مرت عمي : اقري ع روحج هههه .. لايق عليج ..

قلت لها : أحم أحم أخجلتيني .. هههه
وطلعت النظاره طالعت وراي .. شفت الجوهره واقفه تباغم : جوجو خلصي ترانا هب متفيجين لج ..

قلت لها : الين باجر صارخي ماشي فايده .. نتريا يعني نتريا ..
الجوهره : وانتي الصاجه .. وين عموري وعدول وعلاوي ..
قلت لها : أونهم يجرجون البي اس بي عشب يلعبون اهناك ..

الجوهره : هاييل من صدقهم الحين .. الواحد يوم يروح البحر يستانس ..
قلت لها : ذكائهم خارق ... هاااااااااي السندريلا وصلت ..

جواهر لابسه نظاره وكاشخه وحالتها حاله جنها في بلاد بره خخخ ... محد يقول انّه نحن في الامارات والجو حار ..

الجوهره : وأخيراً .. يلا مشينا الشباب يتريونا في السياره ..
جواهر ترد ورا : لحظه لحظه .. واقي الشمس نسيته ..

طالعت جواهر قلت : يالغبيه نحن مغرب .. يعني لا يباله واقي شمس ولا هـ النظاره اللي لابستنها ...
جواهر تمّت تطالع وراي وماسكه الضحكه ..

طالعتها وقلت : بلااااج ...
لفيت وراي الا تفاجئت ويوسف واقف مستغرب ويطالعني ... جني أول مره أرمس يدامه ..
استحيت ونزلت راسي رحت صوب الجوهره ..

يوسف : أمايه خلي البنات ييون وياي وانتي والوالد والعيال مع ياسر ...

بغيت أقول لأأأأ أستحي واااااء ..... بس ما قدرت أرمس في شي ربط لساني غصب عني ..
تجدمنا .. وكنا نمشي ورا يوسف .. الين وصلنا جريب السياره ...

الجوهره : نورو اركبي يدام ..
سويت الها طاااااااف وركبت ورا ..
جواهر : ايه اركبي يدام
طالعتها شفت يوسف قريب لو رمست بيسمعني ..
جان أقول : مابا .. لو انتي تبين برايج ...

ركبت الجوهره يدام وجواهر ورا وياي .. قعدنا .. وعقب ثواني من بعد ما يوسف أنهى مكالمته ياه ركب .. بند الباب .. صار ظلام الحمدلله ..

وشغّل المسجل .. طالع ورا صوبي وقال : جواهر طلعت نورو أحسن عنج هااا .. تعرف فالموضه هب شراتج خربطيشن ..

استحيت ... قلت ياليتني ما رمست هذيج الحزة ... حتى يوسف استغربت منه أول مره يتكلم وياي جذا يمكن لأني خطيبته الحين ...

بس هو حسب مزاجه متى يبا يرمسني يرمسني بس أنا لأأأأ ممنوع لي ..
جواهر : أصلا أبا اتخقق أوووووف حرام الواحد يتخقق ..
يوسف : تخققي بعيد عنا .. بتفضحينا بخقتج هاي ..

جواهر : ههههههه والله اني لبستها مصخره بس هب ناويه البسها اهناكي ..
يوسف : اتحرا بعد .....

تميت أعابل في فوني كنت أحس روحي متوتره عكس يوسف اللي مبين عليه الهدوء وبرود أعصابه ...

وصلنا البحر .. نزلنا أنا والجوهره وتمينا نمشي مع بعض .. أما جواهر راحت صوب ميثاني وعلايه ومشو مع بعض ...
قلت : جوجو أنا مستانسه ..
الجوهره : وأنا بعد .. نواري الله يهنيج بـ حياتج

طالعت صوب البحر : تسلمين ... وين حمد...؟
الجوهره : جنّه اهناكي صوب يوسف ..

قلت لها : لا لا عاد ما بطالعه هههه دام يوسف عنده أستحي ههه
الجوهره : حركات يسوف بعد ... اليوم شلنا وياه غريبه ها طلعات يالله يالله بالشحته يطلعنا

قلت لها : أكييييد نواري وياكم .. هههه
الجوهره : شوفي شوفي ...

طالعت صوب ما تأشر الجوهره يتني الضحكه ..
قلت لها : حرام عليهن خرسوها ماي ..
الجوهره : مسكينه علييوووه هههه

قلت لها : والله جواهر و ميثاني ما يرحمون أحد بـ هالدنيا هههه
الجوهره : نروح صوبهم ..

قلت لها : تبينهم يخرسونا هههه
الجوهره : صدقج ... نقعد مكانا وايد أحسن ..

سمعنا صوت عموتي كانت جريبه عنّا رحنا سلمنا عليها وردينا قعدنا ..
الجوهره : نواري تحبين البحر ..
قلت لها : أكييييد .. فيه أحد يكرهه

الجوهره : هههه ياليت لو يوم نروح بحيرة خالد ونركب القارب مالهم ..
قلت لها : بابا الله يرحمه كان مشبعنا من الروحه اهناكي ..

الجوهره : أحيدج أسبوعيا اهناك .. ههه

قلت لها : عاد هب أسبوعيا أسبوعيا ههه تقدرين تقولين شهريا ..
الجوهره : تدرين في خاطري أروح العب بالماي ..

قلت لها : كامي وياي تعالي نروح في صوب بعيد عن هالمغثه ..
الجوهره : هي عن يخيسونا ..

رحنا أنا والجوهره تمينا نتمشى ونحن حافيين طلعنا النعال ...
مشينا ومشينا الين ما ملينا .. تقربنا من السيف وتمينا نمشي ونرمس ..

قلت : جوجو تعتقدين بعيش سعيده مع يوسف ..
الجوهره : أكييييد انشالله .. وبعدين نواري انتي لايقه ع يوسف هع .. ما ترمسون وايد .. وجديين لأبعد الحدود

قلت لها : هههه حلوه هاي لـ هالدرجه جاده أنا
الجوهره : هي نادر ما تمزحين .,.

قلت لها : وهـ الشي يعيبني في روحي هههه
الجوهره : مداح نفسه يباله رفسه ترا .. هههه

قلت لها : انتي اللي مدحتيني هههه
الجوهره : طالعي هاك الصوب ...

لفيت ويهي وطالعت الصوب اللي تأشر عليه الجوهره
قلت لها : أميييييييه يلا نرد مكاننا ,,
الجوهره : لأاأأ مابا

قلت لها : جوجو أنا أخاف ..
الجوهره : ترا أخوي ما بياكلج ...

قلت لها : أوووف أنا راده ..

توني بلف عسب أرد مكاني الا وصوت وقف الدم بـ عروقي .. صوت يهز بي كياني ويلعب بي لعب ...
يوسف : جوهره نواري تعالو ...

حسيت الدم اهني بالفعل وقف بـ عروقي
طالعت الجوهره : أويييييه مابا أسير ..
الجوهره : أنا وياج عادي ما بياكلج ..

طالعتها بأسى .. دامه زقرنا لازم نسير ..
قلت : أوكي يلا نسير بس نرد بسرعه ...

تقدمنا أكيد الأخت والأخو متفقين علي .. هالشي أكيد اميه بالميه .. لو دريت يا الجوهره شوفي شو بسوي بج ...
وصلنا صوب يوسف ..

يوسف يعابل في تلفونه : ها مستانسات ..
الجوهره : أنا عن نفسي هي نورو ما أدري عنها ..
قلت : لأأأ أنا مستانسه ,,,,

يوسف : زين .. نواري أباج شوي .. الجوهره ممكن دقايق ,,,
الجوهره ما علقت ولا قالت ولا كلمه انسحبت راحت بعيد بس نقدر نشوفها ...
حسيت بـ قشعريره .. حتى ولو الجو حار أحسه بارد وايد ...

يوسف : نواري بلاااج ..؟
اهني وعيت من خيالي ورديت للواقع ..

قلت له : هااا لااا ماشي ... أنا بسير ...
يوسف يود ايدي يرجعني .. : قلت لج أباج في سالفه ..

سحبت ايدي بـ هدوووء .. معني كنت أتمنى يا يوسف أيود ايدك طول عمري ولا أودرها .. بس كل شي في وقته حلو يا يوسف ..

طالعت البحر مستحيه : نعم ...
يوسف قعد ع الرمل بطريقه حلوه ...
طالعني هالشي أربكني : نوره اقعدي ..
قلت له : مابا .. ارمس بسير ...

يوسف : بدينا .. قلت لج اقعدي ماباكلج .. هكوهم مبينين ..
طالعت الأرض وقعدت ع الرمل .. حسيت روحي أبا ألعب في الرمل ... بس خلاااص ولت أيام اللعب .. تذكرت انه يوسف يمبي ...

يوسف : نوره ممكن أسألج سؤال وتجاوبيني بـ صراحه ...؟
طالعت صوبه وقلت : حسب السؤال ...

يوسف : لأأأأ عاد أبا الصراحه ..
قلت له : اسأل ..
يوسف : وعد بتقولين الصراحه ...

قلت له : قلت لك حسب ...
يوسف : عاد خلاااص ..
قلت له : خلاص وعد بقول لك الصراحه .. ارمس ..

يوسف : انتي وافقتي علي بـ قناعه ...
طالعت البحر : مدري ...
يوسف : يعني مب مقتنعه ..
قلت له : ما اعرف قلت لك ..

يوسف : عاد ليش وافقتي ..
قلت له : أنا روحي مدري ..

يوسف : يمكن يكون تهرب من ضروفج وحياتج ..؟؟
قلت له : جايز ,,,
يوسف : نوره قولي الصدق لو سمحتي انتي راضيه ولا لأ ..
طالعت البحر .. وقلت : راضيه ...

وقفت نفضت الرمله من على ايدي .. وقلت : خلاص ولا تبا شي ثاني ..
يوسف : لأ خلاااص .. بس أكيد ..
ابتسمت له وقلت : أكيد ...

ابتسم لي ولفيت عسب أرجع صوب الجوهره .. سمعته يقول : ديري بالج ع روحج ..

المتني هالكلمه اش كثرررر ... على معناها الكبير والحلو .. اللي يدل عالحرص .. الا اني أحسها مثل السجاجين ع قلبي ...

دوووم يوسف يقول جذي .. حتى أبوي الله يرحمه دوم كان يقول جذا ... فيه تشابه كبير بينهم ....... يوسف انت دومك تذكرني بـ أبوي .... حرااام عليك .. كل ما أنسى تذكرني به ..

رحت صوب الجوهره وغمزت لي : هاا استانستي مع الحبيب ..
طالعتها وقلت : انجبي لأفلعج الحين

الجوهره : هه خلااااااااص هههه تعالي نروح صوب البنات ..
قلت لها : يلا قمنا ..

مشينا وأنا بس أفكر يوسف ليش سألني هالسؤال يا ترا يحبني ولا لأ ... ولا انه يباني أقول له وافقت عليك غصب .. عسب يفسخ الخطوبه ويشوفها حل والله مدري عنك يا يوسف ..

رحنا صوب السيف وتمينا نلعب ... بالماي وتصورنا صور للذكرى ..
طالعت الصوب الثاني شفت الشباب يلعبون كرة طايره .... آآآه يابوي وينك وينك والله مكانك خالي ... اش كثر مشتاقه لك ...

تذكرت أبوي ويتني الغبنه ... كيف كان مع الكل ومحبوب .. كان لعيب في كرة الطايره دوم فريقه يفوز ,, آه يا بوي ليش تركتنا لحالنا .. تعال الكل مشتاق لك ويبيك محد بـ هالكون يقدر يعوض مكانك ...

جواهر : بنات انا أبا أروح ألعب وياهم ..
الجوهره : هي عسب يسوف يفلعج وتطيرين وياكلج السمج هههه
جواهر : لا لا نواري عندها واسطه يلا نبا نلعب ..

قلت لها : شكلج تبينه يطيرني وياج بعد ههه
ميثاني : لا صدق نواري سيري قولي لهم الكره يسمعون كلامج ..
الجرهره : لأأأ نواري أصلا هم ما يبون لج الخير هههه

قلت لها : لو اني غبيه ومستغنيه عن روحي جان سمعت كلام جوجو وميمي ..
علايه : بنات يلا عن اذنكن ,,

ميثا : ذلنا خلود كل شوي يتصل بها حشا ..
قلت لها : انجبي دامج ما تعرفين هـ السوالف ..
ميثا تكش على روحها : شكلنا عنسنا ,,

جواهر : صدقج ,,, بكتب ع عباتي من باجر ,, للبيع هع يمكن واحد يشفق علي وياخذني ..
ميثا : نواري شو كان شعورج لما يوسف خطبج ..
وقفت ومسكت ايد الجوهره : شي خاااااص ما يخصج ..

ميثا : تريي لما انخطب ما بقول لج عني ..
قلت لها : هذا اذا انخطبتي .. وبعدين ماماتي غبيه أنا أقول لج وأشوف الخبر باجر واصل لـ يوسف بعد ..
ميثا : يلا مناك يلا مناك كش .. نحن ما نحب المؤدبات يقعدن معانا ..
قلت لها : أحسسسسن زين يت منج وتعرفين روحج ومعدنج ههههه

جواهر قامت ومشت مع ميثا وهم يحرونا بايديهم وحركاتهم ..
الجوهره : الحمدلله والشكر ولا جنهن متخرجات من الثانويه البارحه ..
قلت لها : خليهن يعيشن حياتهن ههههه

الجوهره : نورو تعالي نروح صوب قوم ماما ..
قلت لها : أوكي لأني مليت ..

وقفنا وتمينا نتمشى عسب نروح صوب عموتي ومرت عمي ...
الجوهره : طالعي طالعي حمد ..
طالعت صوب ما تأشر الجوهره بس قفطت عن خاااااااااطر ...
قلت : فضحتيني يوسف واقف يمبه وتم يطالع صوبي ..
الجوهره : هههه عادي يلا واسطة خير مبينكم أنا ..

قلت لها : هههه والله استحيت الحين شو بيقول يوسف .. نواري ميته علي كل شوي تطالعني ..
الجوهره بايدها اتنطش : عادي شو فيها خطيبته وتغار عليه ..
قلت لها : لو انتي مكاني .. ؟؟؟
الجوهره : لالا ههه عاد أنا غيييييير أستحي ..

قلت لها : ماااااالت بسير بقول حق حمد الحين ..
الجوهره : هي عسب يسوف يقطع راسج هههه
قلت لها : أونـــج عاد خطيبي مستحيل يسويها ..

الجوهره : تعالي صح انتي ليش هاك اليوم كنتي تصيحين ...؟؟؟

أنا صرخت بـــصوت عالي والجوهره معاي ,... والكل تفاجأ ... شو السالفه شو مستوي ..؟؟
الجوهره : هههههه منو فرها ..
لفيت وراي : شكلها يت من صوبهم ههههه

فهد ياااه صوبنا : السموحه هههه تروعتن هااا
أنا : حشا روعتوني والله .. زين ما تكسرت هههه

الجوهره : شلوها عنّا ولو يت تراني بنقعها ..
فهد : احلمي في حمد عاااد هههه

الجوهره استحت ورصت ع ايدي .. الكل قام يكلمها عن حمد كل ثانيه وكل لحظه حمد وحمد
فهد بصوت واطي : وينها الهبله ..؟

قلت : هههه راحت ويا ميثاني صوب المريحانات
فهد : أنا أقول هبله محد مصدقني ههههه

يوسف يصارخ : فهود قوم عن حرمتيه وأختيه ههههه شكلها السالفه حلت لك
فهد يصارخ شراته : ياااي يااااي .. ما باكلهن تراني ..

روووح فهد .. حسيت روحي مستحيه ... مدري من شووو ..؟؟؟
بس يوسف قال حرمتيه ... هي حرمتيه يعني يحبني ... آه ه ه يا يوسف ما تدري اش كثر متعبني بهواااك ..

الجوهره تأشر يدامي : هللللللللللو ..
قلت لها : هلأأأأ ..

الجوهره : وين رحتي ..؟؟
قلت لها : جوجو شكلي بودع الهموم وبمحيها من قاموسي ,,

الجوهره : يارييييت ع الأقل نفتك ههه
قلت لها : غربلاتج هههه يلا نسير صوب قوم عمو ..

وصلنا صوب قوم عموتي ومرت عمي كانو قاعدات يسولفن ..
الجوهره قعدت .. وأنا رحت صوب الخدامه يوم تقطع السندويتشات وخذيت لي وحد وييت صوبهم ..

الجوهره : ياللحفه ييبي لي ..
قلت لها : هب متفيجه لج ,, عمو وعمو تبون ..؟

عموتي ومرت عمي : لأ ..
عموتي : تونا شربنا جاي حمر ..
مرت عمي تأشر يمبها : حرمة ولدي تعالي اقعدي يمبي ,,,
استحيت وطالعت صوب الجوهره ..

الجوهره : بدينا من الحين هااا حرمة ولدي وحرمة ولدي ونحن وين .. هااا
رحت صوب مرت عمي وقلت : يلا مناك عمو مالي صح عمووو ..؟

مرت عمي : هي مالج هههه
عموتي حفصه : عاد أنا بعد ما أرضى ع حرمة ولدي تعالي صوبي ..
الجوهره استحت مبين عليها .. وقالت : موتي حره نورو هههه

طالعتها وضحكت وياها .. وقعدنا نسولف مع عموتي ومرت عمي عن سوالفهم زمان وكيف عمي خطب مرت عمي ... وووو سوالف أول يا حلاتها .. تفتح النفس أيامهم حلوه غير غييير عن أيامنا هاي .. بس الكل يعيش وقته ويومه .. في نظري زمنا فيه وايد أشيا أحلى .. والحياه حلوه اذا نعيشها حلوه .. حسب الشخص ونيته ..

أدري لازم أنصح روحي أول وعقب أنصح الناس هههه ..
بس هذا طبع الزمن وهذي قسوة الحياه .. أوقات الواحد ينصح غيره ويوعي غيره .. و هو محتاج من ينصحه ويعرفه الدرب الصح ويوعيه ...

عموتي .. : نواري الجوهره سيرو سيارة ياسر شوفو تلفوني هناك ...
أنا والجوهره : انشالله ..
قمنا أنا والجوهره ... مشينا الين صوب الباركنات ..

الجوهره : نواري طالعي الشارع حلو ...
قلت لها : يبالي أصوره صوره وأحط الصوره في نور الامارات ..
الجوهره : انتي لما ييبي موبايل ماماتي ,,, وأنا بصوره .

قلت لها : أوكي ..
فتحت باب السياره .. مسكت الموبايل .. توني سكرت باب السياره .. ولفيت وراي ..
شفت كره بلاستيكيه مال اليهال انرمت ع الشارع ..

لفيت صوب الجوهره .. وكانت ماسكه الكيمره ..
طالعتها وقلت : صوريني مع الشارع ههههه
الجوهره : هههه أوكي عقب انتي صوريني ..
قلت لها : أوكي ..

الجوهره : مسكت الكيمره وحطتها يدام ويهها .. وتوها بتدق على الزوم عسب تعدل الصوره ..
طالعتها وقفت وتمت تطالعني مصدومه ..

استغربت قلت : جوجو بلاااااج ..؟
فجأه طاااااااااااحت الكيمره من ايد الجوهره .. وأنا سمعت صوووووت بريــــــــــــك سياره يطر الأذون من كثر ما هو عالي ....

توقف دمي بـ عروقي يوم سمعت صوت الجوهره أقرب لصوت الواحد يوم يموت .. وهي تصارخ بأعلى صوتها ...
الجوهره : عـــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااا دلـــــــــــــــــــــ ................!!

انتظرو للحلقه القادمه ..
توقعاتكم ..؟؟

نظرة الحب 11-17-2011 01:05 AM

الحلقه الرابعه عشر ..


حسيت بـ رعشه في جسدي كلّه لأأأأأأأأ يا رب لأأأأأأأأأأ ..
ما بغيت أصد وراي ولو صديت يا رب لأأأأ ... يارب أنا مب هو ...............

صديت ........... لا اراديا دموعي هلت حسيتها قاعده تحرق خدودي من حرارتها ...
رحت بأسرع ما أقدر صوب الشارع ...............

قلت : لأأأأأأأأأأأأأ عااااااااااااااااااااااادل لأأأأأأأأأأ ...
ورميت روحي عليه وتميت أصيح بحراره مدري ما أحس بـ روحي أحس الدم توقف بعروقي واحساسي انعدم ...

ما حسيت باللي حولي الا وهم يسحبوني من عليه ... وأنا كلّي دم ...
قلت وأنا اضرب اللي ماسكني : ودروني ما أباكم أبا عادل ... عااااااااااااااادل ..

حسيت بايد اللي ماسكني ترص علي أكثر عسب ما أفلت منها ,.
عليت صوتي وأنا أقول : عااادل لا تروح .. يا ريتني أنا مت يا ريت هالسياره دعمتني أنا ,,
عاااااااااادل تم ...

شفت الدم .. هذا أكثر منظر أخاااف منّه وأتروع منّه ...
ولحظات ما حسيت باللي حولي ... ما حسيت بأحد ... حسيت روحي فارقت هالدنيا ...

.....................

عادل دخيلك لا تتركني .. أمي وأبوي وأنت .. من بقالي ,,,, وباجر عمور ... من بقالي غيركم .. دخيلكم انت وعمور مابقالي أحد في هالدنيا غيركم ... آآآآه يارب متى تنتهي أحزاني متى ,,, الى متى بعيش بـ عذاب ... الا عادل يارب لأأأأ .. يارب مايستوي به شي ..

..............................

قمت وأنا حاسه بضلوعي متكسره .. ومب قادره أتذكر شي ... حسيت روحي مصدعه وراسي بينفجر من العوار ...

تذكرت لــ لحظه .. الموقف لحظه بـ لحظه ,,, تذكرت الدم كيف يسبّح عادل ... تذكرت صوت السياره كيف كان عالي وصوت الفرامل وكيف كانت الجوهره تصرخ بأعلى صوتها .. تذكرت وهم يسحبوني عن عااااادل ..... حسيت روحي بموت خلاااص ما قمت أستحمل ..

مره ... قلنا هي .. مرتين .. كنت بموت معاك يابوي .. بس الله سهّل علي وقدرت أعديها .. لكن هالمره خلاص بتخبل خلاااااااااااااص .. يارب عادل ما استوا به شي ..

رفعت راسي وفتحت عيوني .... وتميت أقول : وين عااادل .. عااادل وينه ... ؟؟؟
ما حسيت الا وايد تمسح على راسي .. : الحمدلله ع السلامه نوره ..

قلت وأنا أصيح : وين عادل ..؟
عمي : عادل بخير حبيبتي .. انتي ارتاحي الحين ,,

قلت : لأأأأ انتو تجذبون عادل وين .. استوابه شي ...
عمي : لأأأأ بخير ما استوا به شي الحمدلله .. بس انتي ارتاحي ..
قلت : والله لو مستوي به شي بمّوت روحي ..

عمي : نواري حبيبتي اهدي ما استوا به شي انتي ارتاحي ,,,
حاولت أنزل من ع السرير .. وقلت : أبااا أروح أشوفه .. ما أصدقكم أنا ,,,
حاولت أتقدم من الباب حسيت بـ دوخه ...

حسيت عمي مسكني وتم يردني للسرير ..
بس أنا سحبت ايده من علي ... وابعدته عني بقوه ...
قلت وأنا أصيييح : مابا أبا عادل ابا أسير عند عادل ...

عمي : انزين عقب شوي بوديج ..
قلت وأنا أصارخ : مابا مابا ... أبا أسير اشوف عااادل محد يقدر يودني ..
عمي يحاول يهديني ..: اوكي الحين بوديج .
.
بس أنا هيهات أسكت ... وين أسكت ... قلت : ماباااا أباااااااااااااا عااااااااااادل وين عادل ..؟
ما حسيت الا بأيادي تشدني وتقبضني وتردني لـ مكاني ...

قلت وأنا ارافس بكل قواي : قومو عني ما أحبكم أنا قووووووومووووووو ...؟
بس ما حسيت الا ونمال تمشي بـ الوريد ... حسيت كل شي حولي قاعد يبيض ...

ورقدت وأنا مرتاااااااااااااحه ....
جسدي ارتاح لكن وين بالي بيرتاح ما أعتقد بالي بيرتاح ومستحيل انه يرتاح ... الا يوم أشوف عادل ... دخيلك لا تعذبني ياخوي ... دخيلك من بعدك أنا ليلي هم وغم وكروب ..

قلت بودع الهموم بس ويييييييين شكلي كل ما أقول هـ الجمله النحس بيلزمني وين ما اروح ...قلتها وكل ما أقولها تزداد همومي بدال ما أودعها ..

..............................

حسيت بصوت صوب أذني ...

...........: نواري نواري حبيبي ...
فتحت عيوني بكسل ... شفت يميني ما شفت شي .. لفيت يساري ... اهني الطامه الكبرى تفاجئت ....... هذا انت ما أصدق ...

قلت : عدووووووووووول حبيبي ..
حاولت أقوم من مكاني ونرلت وقفت ... حسيت بدوخه .. خلاااااص بطيح ..
بس ايد مسكتني وردتني ع السرير ...

طالعت عادل .. وقلت : حبيبي هذا انت ...
قعد يدامي ع السرير .. تقدمت منه وتميت حاضنتنه بأقوى ما عندي وأقول في خاطري يا رب ما نفترق يارب ..

عادل يبعدني عنّه : نوار خنقتيني ..
طالعته يودت ويهه وابتسمت : عدول .. انت بخييييييرررر ..؟؟؟
عادل : هي أنا زين خلاص .. عمي يقول صرت ريال ..

طالعته وبسته وقلت : فديت الرياييل أنا .. والله انك ريال ..
عادل : نواري انتي ليش نمتي في المستشفى ..؟؟

طالعته وحضنته مرة ثانيه .. بأقوى ما عندي ..
عادل : نوّار عورتي ريلي ..
طالعت ريله مجبسه وقلت : فديتك أنا .. تعورك ..؟
عادل : هي شويه ..

قلت له : حبيبي انته يار ريته فيني ولا فيك ,,
عادل : شو يعني ..؟
قلت له : هب لازم تعرف ...

طالعت صوب يوسف ... ابتسمت له ...
يوسف : هااا وأخيرا .. خلاص تطمنتي ..
هزيت راسي بمعنى هي .. : وين عمي ..؟

يوسف : فلعتيه ضرب أمسااات ..
طالعته وأنا مستحيه : غصب عني .. يعني عدول داعمتنه سياره وما أسوي جذا ..
يوسف : صار خير .. أبويه ألحين بيي ..

قلت له : اليوم شووو ..؟؟
يوسف : الأربعا ..
طالعت صوب عادل متخرعه ... : أنا من قبل أمس راقده ..

يوسف : هي .. عدول كان في العنايه .. وانتي ماشالله كلما تنشين تفلعين فاللي يمبج ..
،’, استحيت .. بالفعل انا يوم ما أكون في وعيي أضرب كل اللي يمبي .. وأفلعهم ضرب .. احساسي ينعدم في هاللحظات ,,,

يوسف شال عادل .. لأنه ريله متعوره ..
قلت له : مستوي به شي أكثر ..

يوسف : لا الحمدلله بخير .. بس ريله تكسرت ..
يوسف : يلا نحن بنروح ..
طالعت عادل ويودته : لأأأ خلّه عندي ...

يوسف : الريال توه مسوي حادث ,, ومرقد اهني فالمستشفى في قسم الأطفال ..
طالعت عادل : يعني مرقد اهني في المستشفى .. خلاااص يارب ما أطلع الا يوم يطلعونه ..

يوسف طالع صوب الدريشه وما رد علي جنه ما عيبه دعائي وقال ..
يوسف : يلا عاااد نحن بنروح حجرة عادل ..

طلع يوسف وهو شايل معاااه عادل ... حسيت روحي مستانسه مدري ليييش ..؟؟
وأخيرا الحمدلله عادل ما استوا به شي .. بعده ما تركني ,,,

بس شو دراني اذا ما يكذبون علي .. متعودين يخبون علي أشيا كأني ياهل أو أحد غريب ..
حسيت بروحي منهد حيلي خلااص ... غمضت عيوني ورجعت راسي على ورا ...
رجعت بالذاكره لــ ورا ورااااا ...

تذكرت مره من قبل ثلاث سنين ...
أبوي كان راد من الدوام تعباااان وايد .. يوسف كان معاااه ..
اثنينهم يو بيتنا ..

دخلت مكتب باباتيه بالغلط ,,,, بدون ما أدق الباب ,,
شفته هو ويوسف مع بعض ,,

كان مبين على أبوي يشكي لـ يوسف عن شي .. مدري شو هو ...
اللي أعرفه أبوي الله يرحمه مو من النوع اللي يشتكي للناس ,,, بس يوسف عنده غييير ..
وأكيد الواحد يوم تتراكم عليه الهموم يدور على أحد يشكي له ..

بس فيه جمله وقفتني بـ مكاني وقتها ,,,
يوم يوسف قال : عمي الله يهداك أنا قلت لك خل عنك هالسوالف واشتر الجهاز عسب تقدر تقيسه .. يوم يرتفع عندك ...

أبويه : وين أنا هب متفيج ... يالله يالله أحصل فرصه أرد البيت ..
يوسف : بس انت أهم عن كل هـ الأشغال ..

أبويه : يصير خير .. ها سرت عند بو سلطان
يوسف : هي .. مصرين الا يعرفون منوو ..؟؟
أبويه : وانت قلت لهم منووو ...؟؟

يوسف : قلت لهم محد فينا يعرف .. وينها الحين .. ؟؟؟
أبويه : زين سويت ...

واهني ياه عدول وسحبته وردينا الحجره مره ثانيه ...

.. يوسف كان يقصد بـ كلامه .. يوم قال (عمي الله يهداك أنا قلت لك خل عنك هالسوالف واشتر الجهاز عسب تقدر تقيسه .. يوم يرتفع عندك ... ) السكر عند أبوي .. يعني كان يعرف عن مرض أبوي .. قبل ثلاث سنوات .. جايز أكثر بعد .. جذبو علي كلهم كانو يدرون .. مو بعيده أنا يكون فيني شي .. وما بيقولون لي .. ..

بس متى دريت عن مرضك يابوي متى .. ؟؟ بعد مافات الوقت ...
بس يوم قال بوسلطان توني فهمت منووه بو سلطان ,, هذا خالي .. يعني أبوي كان يزور خوالي وكانو متواصلين .. بس شو سالفة هاذي اللي باسمها ورثنا .. .. وشو يخصها فينا ..

حلوه هاااي الواحد يعرف بـ معني الكلام اللي ينقال قبل ثلاث سنوات عقب فتره طويـــــــــــله .. بس شو فايدة معرفته عقب فوات الآوان .. بس هذي قسوة الحياه وهذا طبع الزمن ,, دومه قاسي ,,, أبد ما يراعي مشاعرنا نحن البشر ,,,

يمكن العكس هو الصح يمكن نحن البشر ,,, ما قدّرنا أفضاله معانا وشفنا وحسبنا مساؤوه لنا قبل ما نحسب حسناته ..
جايز كل شي بـ هالزمن ,,جايز .. لي متى بنتم نذوق المراره لي متى ..؟؟

مافي أحد في هـ الدنيا عاادل ويقدرنا .. حتى التراب اللي ندوسه .. بنندفن تحته ..
قطع علي خيالي وذكراي اللي رجعتني لورا .. صوت باب الحجره ,,,

..............: هلا والله هلا
ابتسمت : أهلين ..
الجوهره : الحمدلله ع السلامه ..
قلت لها : الله يسلمج ..

الجوهره : ها اشحالج الحينه انشالله أحسن ..
قلت لها : الحمدلله على كل حال ,, وين البنات وعمو ..؟

الجوهره : صوب عدول ..
قلت : شكلي بديت أغار عن عدول تدرين ..

الجوهره : ههههه
قلت لها : جوجو تعالي اقعدي عندي,,
الجوهره تقدمت مني .. ويت قعدت على طرف السرير .. : حرمة أخوي تامر أمر ..

قلت لها : هههه مالت عليج جوجو ..
الجوهره : أفا أفا .. خلاص بروح عند عدول وايد أحسن لي ..

قلت لها : لأأأأ أميه تمي عندي لا تسيرين ..
الجوهره : هههه أتمصخر انزين ,,
قلت لها : جوجو خبريني شو صار هاااك اليوم دوم يوم ترقدوني ما أعرف شاللي يصير ,,

الجوهره : هههه أوكي .. الله يسلمج يوسف قال بعرس منج وطحتي ويبناج
قلت : جوجو عن التفاهه ارمسي ,,

الجوهره :ههه أوكي خلاص .. الله يسلمج يوم عدول راح صوب الكره أنا سنترت وعقب انتي سنترت وثواني الا وركضتني صوبه وتعلقتي به سحبوج وسحبوج وانتي لاصقه ما تبين تقومين ..

قلت لها : منووه اللي كان يسحبني ..
الجوهره : حمد ,,
قلت لها : هااااه حمد ,,..؟؟
الجوهره : هي ترا يوم الواحد ينفلع لازم أحد يعرف يوده لا سمح الله متكسر به شي .. انتي بتزيدين عليه ,,
قلت لها : هي صح ..

الجوهره : عقب يوم بدا الدم ينزل من خشم وحلج عدول .. انتي طحتي ,,
قلت لها : هي أحيد لين اهني وبس ما أذكر شي ثاني ..

الجوهره : عقب يابوج تميتي مرقده وعدول في العنايه المركزه ,,
قلت لها : فديته ما يستاهل ,,

الجوهره : انزييين وعقب بابا قال هاليوم الفير نشيتي وتميتي ترافسين وكسرتي الدنيا هههه عقب عطوج مخدر ورقدوج .. وما نشيتي الا اليووم الصبح ...
طالعتها : خيبه يوم كامل كنت راقده ,,

الجوهره : تراج يوم بتنشين وما تشوفين عدول أخاف تذبحين لج حد هههه
طالعتها : هههه حرام عليج عاد مولـ هالدرجه
الجوهره : يلا الحمدلله يت على جي ..

قطع علينا حديثنا صوت .. جواهر وميثاني من آخر الممر يتضاربن ويستهبلن هههه
يو عندي وسلمو علي ..

الجوهره : بلاكن تباغمن .. صوتكن من آخر الممر واصل
ميثا : شي خاااص وايــــــــد
الجوهره : شي خاص ويباغمن .. عاد لو شي عاام شو بيسوون هههه

ضحكنا على سوالف ميثاني وجوجو ..
جواهر : نورو لو أدري طيحات المستشفى تخلي الواحد ينخطب جان أطيح يوميا هههه
قلت لها : هههه بعيد الشر عنج ... مالت عليج ويا تفكيرج هذا ...

ميثاني : لا صدق يوم بنطيح يمكن يسور وفهود بيخطبونا صح جوجو ..
جواهر راحت صوب الحمام وقالت : أنا رايحه أشرب كلووور ...
الجوهره راحت سحبت جواهر : شوووه خبله انتي ..

الجوهره : هههه أتمصخر انزين عاد مو لهالدرجه غبيه هههه

ضحكت على سوالف ميثاني وجواهر ... بس هم قالو يوم اطيح في المستشفى عسب جذا انخطبت .. يعني يوسف خطبني لأني مريضه .. لأني أتعب وايد يعني شفقه .. أو انه سمع كلام عمي ,,,

يوسف لا تحطم أمالي بك دخيلك لا تحطمني أنا عايشه على أمل ارتباطي بك لولا هالأمل جان من زمان أنا ضايعه وتايهه بهـ العالم ..
حسيت الوقت بسرعه راح والبنات معاي ويمبي ...

......................................
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

قمت الصبح .. تسبحت ونزلت أتريق ,,, شفت مرت عمي وعمي ..
قلت : السلام عليكم ..
مرت عمي وعمي : وعليكم السلام

عمي : تعالي بنتي تريقي ..
رحت صوبهم .. وقعدت أتريق ,,

قلت : عمي .. عدول كمل أسبوع اليوم موعده عسب يغيرون الجبس ..
عمي : هي متذكر بنتي بوديه الساعه 11 الضحى ,,
قلت له : بييي وياك ..

عمي : ما يحتاي بنتي تمي انتي ترا عرس عليا والجوهره عقب أسبوعين ريحي ترا وراكن طلعات ,, وتتزهبن عسب العرس
قلت له : ما بحضر عمي ,,

عمي : شو ما تحضرين بعد .. ما يصير بيزعلن بنات عمتج وعمج ,,
قلت له : عمي أبوي من فتره متوفي وأخوي متعور شقايل تباني أروح ,,

عمي : نوره خلي ايمانج بربج قوي .. أبوج بيكمل بعد كم يوم ست شهور وبيدش السبع ,, وأخوج خلااص مافيه الا العافيه كم من أسبوع بيرد شرات أول وأحسن ..
طالعته : بس عمي ,,,,
قاطعني عمي : ماشي .. نوره أنا كلمتي وحده ,,
طالعته : انزين خلااص

عمي ابتسم : هي أباها جذا بنت أخوي تسمع الرمسه من أول كلمه ,,
طالعته ابتسمت ,,

شفت يوسف لابس وياي عسب يتريق شكله بيروح الدوام ..
جان أنش وأقول : بسير بغير حق عدول ..
عمي : اسرعي بنيتي عسب أوديه قبل الزحمه ,,
قلت : انشالله ,,,

رحت فوق صوب الجوهره .. قاعده تقرا مجله أما جواهر قاعده عاللاب .. رحت صوب عدول ساعدته يوم يغير ...

قلت : عدولي لا تطفر بـ عمي زين ,,
عادل : هي أنا ريال ما بطفر به ,,
قلت له : شاااطر فديتك أنااا ,,,

لبسته .. طالعته سوا لي باي .. ابتسمت له وياسر ياه وشلّه نزله تحت صوب عمي ,,
طلعت من الحجره للصاله اللي فوق .. بعدهن جواهر والجوهره على نفس الحال ..

رحت صوب اللاب وحدرت أنا بعد .. جواهر والجوهره هب أحسن عني خخخخ ..
قعدت أطالع الجامعات وشو فيها .. ويوم بدش أي تخصص شو بيستوي ,, وكيف بتعلم ,,

حسيت الوقت راااح بسرعه ... حسيت روحي مرتاحه باليا ونفسيا وكل شي فيني مرتاح ..
طالعت صوب الجوهره وقلت : هااا جوجو نقول مبروك مقدما ..

الجوهره ابتسمت مستحيه : هههه قولي ,,
طالعتها وقلت : بس مو جنج صغيره 18 وايد صغيره ,,

الجوهره : هاي سنة الحياه
طالعتها وقلت : هذا رايج .. بس أنا لأأأأ
الجوهره : بنشوف انتي شو تسوين ..

قلت : نشوف ..
جواهر : ترا باجر بنروح عسب الفساتين ..
قلت لها : ميثاني وعلايه بييون ويانا ولا ..

جواهر : هي ترا علايه بتودينا ,,
الجوهره : بس انا بستأذن من حمد بشوف ..

قلت : هااااي أمس مالجه وكل شوي حمد وحمد االله يعينا هههه ذالتنا الأخت
الجوهره : لازم هاي الحياه
جواهر : بلاها هاي كل شوي حياه وحياه .. تراج قرفتينا من الحياه ههههه

الجوهره : يلا عاد لازم نتجهز بسرعه هب باقي شي ,,
قلت لها : صدقج ,, الحين بشوف في النت أي أتيليه بنفصل ,,

جواهر : بس ما بيوحالنا نفصل ,,
قلت : صدقج ,, اسبوعين شويه ,,
جواهر : اعرف دار حق الأزياء عندهم سوالف حلوه ,,

قلت : أوكي عاد نمر ونشوف شاللي يناسبنا ,,
الجوهره : أوكي خلاااص بشوف حمد شو يقول ونطلع باجر الصبح ,,

قلت : وزهبتج لازم يوميا تروحين وتاخذين شوي شوي ع الأقل هـالسبوع ..
الجوهره : هي لازم ,, يلا يصير خير باجر ,,
قلت : جوجو وايد بفتقدج تدرين ..

الجوهره : وأنا بعد ..
الجوهره يت صوبي وحضنتني ودمعت : نورو أحبج والله
قلت لها : وأنا أكثر .. والله مدري شو بيستوي بي من بعدج

الجوهره طالعت جواهر : وانتي جواهر ما بتشتاقين لي ..
جواهر أشرت بيدها هب مهتمه ...: عادي عادي أصلا أنا أبا الفكه منج هههه
ضحكنا أنا والجوهره على جواهر طول عمرها هالبنيه بتم جذا عمرها ما بتعقل

قمت ورحت قعدت في الحجره روحي ,, واللاب معاي لأني ما أحب أحد يعرف عن اللي أسويه أحب كل شي يكون لي أنا روحي ,,,
مابي أحد يدري عن حياتي الحين .. حتى أقرب الناس لي .. هه لو تم فيه أحد قريب لـ قلبي ..

ما بي أحد يدري أباهم يتفجئون يوم بيدرون ... أباها تكون أكبر مفاجأة ,, أنا نوره هب أي كلام ,,, خل كلهم يعرفون منو نوره وشو تقدر تسوي ,,

،،،

مرت الساعات والأيام و هالأسبوعين مرّو من بعد تعب وعنا ودوارة الأسواق وتجهيزات الصالون ,,, و و و و و هذي الأعراس ... متعبه وشاقه للجميع ,,

حسيت روحي مستانسه من خاااطر للجوهره .. تمنيت لها الخير .. وبتم اتمناه لها طول عمري .. هذي تؤام روحي هب أي أحد ..
ياه يوم العرس ..

قمت الصبح على صوت منبه الجوهره ع الساعه تسع ...
شفت الشمس توها جنها طالعه .. رحت صوب الحمام تسبحت طلعت لبست جلابيه حرير خفيفه ,,
والجوهره بعد لبست ,, حطينا أغراضنا في أجياس ,, وجنط ,,
رحت صوب حجرة جواهر ,, قومتها من الرقاد ,,

نشّت .. وعقب نزلنا نتريق ,, عقب الريوق .. عليا مرتنا ورحنا القاعه من الصبح ,,
نزلنا القاعه ,, دشينا أول شي صديت صوب .. طريقة التصميم والكوشه روعه خباااال ..
طالع شكل القاعه عجيب وحلو .. يستاهلن جوهره وعلايه ..

طالعت صوب الجوهره وعليا .. بس الظاهر اليوم هم هب معانا .. هم في عالم ثاني ,, أكيد يفكرون في الحياه اليديده و كيف بيعيشونها بيودعون حياتهم الجديمه وأحلى أيامهم بس انشالله الحياه اليايه تكون أحلى وأحلى ,, أكيد التأقلم مع الحياه اليديده صعب .. صعب وايــــــــــد معني ما جربته مثل طريقتهم .. جربته بشكل عنيف وايد .. هه أنا شرات البدو الرحاله كل فتره حياه مدري متى بستقر .. أو بالأحرى بيوقف عذابي ...!!!

اليوم عرس ولازم أنسى الأحزان شوي .. وأفرح اليوم يوم واحد وما بينعاد .. جوجو وعلايه مره وحده بيفرحون هالفرحه لازم أكون طبيعيه ..

أول شي بدينا بالاستشوار وعقب الميكب ... لما شفت روحي بس بـ كريم الأساس تخرعت هههه بس عقب تمت الحرمه تحط الباجي ,,, عقب سوينا التسريحه ..

صح عددنا ماكان وايد .. بس أنا وجواهر وميثاني ,, أما علايه والجوهره بتحط لهم وحده بس تحط ميكب عرايس .. ولكن تأخرنا وااااااايــــــــد جهزنا ع الساعه ست المغرب ,,
خلصت الكوافيره مني ,,

رحت طالعت شكلي في المرايه .,,
لأأأأأأ هـــــــــــــذي مو أنا ,, هذي وحده ثانيه ,,,
رحت صوب الكوافيره مره ثانيه وقلت : شـــــــو هذا ..؟ وايد دفش م ابا جذا خففي لي اياه .. مال كبار هالميكب ,,

الحرمه : طيب انتي كبيره ,, لك بيعأد مو صح صبايا ,,؟
جواهر رفعت راسها من ع الكرسي اللي تحط عليه الميكب ,, : الله نوروووو طالع خبااااال عليج والله روعه ,.,

ميثاني داشه وماسكه فستانها وتقول : حد يبند لي هالسحاب وع ع ع شكلي متنت هع ,,
طالعتها عسب اروح صوبها واسكر لها السحاب ,,

ميثا تأشر بيدها ومستغربه : بعيد بعيد ,,, تعاااااااااالي غربلاتج شو هالحلا .. وين مخبتنه ..
قلت لها : صدق متفيجه ,,,
رحت صوبها عسب اسكر زرارها ,, : هب عايبني مكبرني وايد ,,

جواهر تفتح عين : أحلى انزين ..
الكوافيره : يا بنتي لك اعدي مكان واحد .. هيك بدو يخترب مكياجك ,,
جواهر : فهموها انزين انه حلو ..

شليت كلينكس ورحت صوب المرايه بديت اخفف
ما حسيت الا بميثوه تمطني وتقول : يالغبيه خلي يسوف يجوفج جذا يمكن يستعيل فالعرس ..
قلت لها بعدم اهتمام : برايه ما يهمني ,,

جواهر : أقول ميثوه وديها الحجره اللي قاعدين فيها جوهره وعلايه ونشوف شو يقولون ..
ميثا مسكت ايدي : يلا تعالي

سرنا صوب الحجره .. المسافه مو بعيده بس ممر صغير فرة حصا على قولتهم ,,
دشينا شفت الجوهره وعلايه قاعدات والحريم يشتغلن اللي ميكب واللي تسريحه ,,

علايه : نوااااااااري ميثووووووه غربلاتكن شو هااا ..؟
ميثا : صدق حلو ,,
علايه : وااااااااااايد .. ميثوه دوم تحطين بس مال نورو طالع غييير

قلت لها : هي انتو اخرطو علي ,,,
الجوهره رفعت راسها تطالع : نورو والله حلو ..
أوني اقتنعت : أوكي خلاااص ,,

قلت : ميثاني تعالي ساعديني البس الفستان عن التسريحه تخترب ,,

رحت الحجره ولبست الفستان ,, عقب رحت صوب الحمام ,, خذيت معاي كلينكس ,,
مسحت من القلوز شوي ..وتوني أحاول أخفف الشادو ..

ميثا : أيـــــــــــــه انتي ما تتوبين ,,
طالعتها بتأفف .. : والله هب عايبني ,,

ميثا : والله العظيم حلو ،، بشو أحلف لج يا ماما عسب تتأكدين ,,
قلت لها : أوكي خلاااااص مشينا ,,
ميثا : جدامي يلا جدامي ,,

قلت لها : جيييه موصينج عليه عسب تتأمرين
ميثا : هي يوسف قال لازم تديرين بالج ع نورو ولا بذبحج
قلت لها : اعوذ بالله امحق خرط سمعته في الدنيا ,,

رحنا صوب جواهر .. شفناها تستعرض يدام المرايه العوده ,,
ميثا : تخبلت البنيه ,,,
جواهر : اذا فهدوني شافني بيتخبل وبيخطبني اليوم

ميثا : بسوي لج واسطه بس بشرط ...
جواهر : أسوي لج واسطه صح ههههههه
قلت : الحمدلله والشكر ,,

جواهر تطالع ساعتها ,,: يلا ننزل الساعه سبع ,,
ميثا : قوم ماما وأمج ما يو بعدهم ,,

جواهر : امبلى قالو بنيي الساعه سبع بس بيدشون من الباب الرئيسي ما بيدشون ما باب أهل العرس ..
ميثا : انزين تعالو شكلهن خوات خالد يو ..

قلت : أكيييد أهل المعرس لازم ييون من وقت ..
دخلنا من الباب اللي بتدش منه العروس .. ورحنا صوب القاعه ,,

الحين أحلى عن الصبح .. الاضاءه صح انها قويه بس تبين خافته وحلوه وايــــــــد غير الكريستالات ,,
رحنا صوب أول طاوله يمب الكوشه ,,

وشفنا خوات خالد سلمنا عليهن .. ماشالله كاشخات عدل ,, لازم عرس أخوهن .. يارب متى يصير عرس عموري والله برقص رقص هههه فديته ,,

وقعدنا مع بعض شوي وكل شوي ميثاني وجواهر وخوات خالد يعلقن على علايه فديتها هههه أما الجوهره محد متذكرنها غيري .. علني فداها ..
مرت نص ساعه صارت الساعه سبع ونص بدو المعازيم يزيدون ويزيدون ...

والدي جي شغلو الأغاني .. وبدا الفسق ..
والدق عالي حسيت راسي بينفجر من علو الصوت ..
جواهر تصارخ : ميثوه قمنا نرقص ,,

ميثا وقفت وسوت حركه بمعني أوكيه .. وبدت تتمخطر وتسوي حركات بصراحه عجيبه وتسكّت الين وصلت للاستيج ,, والناس كلهم يطالعون صوبها وصعدت وتمت ترقص ,, وجواهر وخوات خالد دخلن ,,
تميت قاعده روحي ,,, ثواني الا وبعد الأغنيه الأولى ,,

يت جواهر صوبي : تعالي يلا نرقص بلاج قاعده
قلت لها : لا لا لا بعيد عني .. ما اعرف
جواهر : علينا هاااا يلا تعالي ,,

قلت لها : مابي جواهر أستحي في حياتي ما رقصت يدام هالكم الهائل من الناس ..
جواهر سحبتني وتمت تحرك ايدينها معاي الين وصلنا صوب الاستيج ,,

ورقصت معاي اكتفيت باني أتحرك بهدووو أوني أرقص .. استحيت كل الناس يطالعون صوبنا الين خلصت الأغنيه ونزلت طيراااان صوب الطاوله اللي قاعدين عليها ..

رحت تميت أطالع صوب البنات .. وجواهر وميثاني .. ميثاني الصراحه رقصها يسكت غير حركاتها ..
كنت لابسه الكيمره بالشريطه العوده ,, يودت تلفوني تميت اشوف الصور اللي فالتلفون ,,
ثواني ما حسيت الا بمسج يوصلني ,,

( نواري انتي لابسه بنفسجي ومسويه تسريحة السبعينيات وميكبج صارخ .. ولافه الكام .. حبي لج .. ودي )

ودي .,. ها لقب ودادووووه .. شقايل عرفت ..
وقفت تميت أطالع يمين ويسار .. ما شفت وداد .. حاولت أشوف أختها بعد ما شفتها تميت أركز ,, بعد ما حصلتها ,,

جان أتصل ..
قلت : السلام عليكم
وداد : وعليكم السلام ..

قلت : تريي ودي شوي ..
حسيت روحي ما اسمعها من صوت الأغاني رحت صوب الحمامات دشيت ..

وقفت يدام المرايه .. الاضاءه اهني بيضا غير عن برا ,, تميت اطالع شكلي في المرايه
وقلت : ودي انتي فالعرس ..
وداد : هي حياتي .. شفتج

قلت لها : وينج عسب أيي صوبج
وداد : لفي وراج بتشوفيني ..

لفيت وراي فتحت حلجي متفاجأه نفس الدقيقه حطيت ايدي عويهي وضحكت ..
قلت : ههههه وداد ... حياتي شخبارج ..
وداد : تمام الحمدلله انتي اش حالج ..؟

قلت لها : تمام دام شفناج والله فرحتيني ..
وداد : ههه فديتج ، هااا أشوفج كاشخه ..!!
قلت لها : هي ترا عرس علايه والجوهره ..

وداد : الجوهره بنت عمج وعلايه شو تصير لج ..؟؟
قلت لها : بنت عمتي .. وانتي بعد أشوفج كاشخه ..
وداد : هي ترا خالد ولد عمي ,,
طالعتها : صــــــــــدق نقرب لـ،بعض ولا ندري ههههه
وداد : خلااااص تناسبنا الحين ههههه

قلت لها : زين سوو علايه وخالد عسب نتم ويا بعض ..
وداد : تعالي تعالي نروح نرقص ,,.

قلت لها : لا لا أمي أنا توني راقصه .. ما أحب تبين سيري روحج ,,
وداد : أوكي عاد عقب بروح ههههه

شفت الكيمره وقلت : اهني الاضاءه أوكي تعالي نتصور ..
وداد : أوكي ..

تصورنا .. حسيت روحي مستانسه مع وداد .. عقب وداد راحت ترقص .. رحت صوب عموتي ومرت عمي .. شفتهن مستانسات وقاعدات مع أم خالد ومعاهن حريم ..
استحيت بس واجب اسلم .. تجدمت منهن ,,

قلت : السلام عليكم ,,
ردو عليه : وعليكم السلام ..

أم خالد : مبروووك نوره ...
قلت لها : الله يبارك في حياتج خالو ..
أم خالد ترمس أم يوسف : زين سويتي خذيتي نواري ماشي شراتها ..

في حرمه قالت : هاي نوره بنت المرحوم خليفه ,,
يتني الغبنه .. العبره بتخنقني لازم تذكرون لازم ما ترتاحون جذا ..

عمتي : هي هاي نواري ,, والحين هي خطيبة يوسف ولد مزنه ,,
الحرمه : ماشالله الله يحفظها ,,

ابتسمت : عن اذنكم ..
ورحت صوب الطاوله ومجموعة بنات يو وقعدو ويانا .. تمينا نعلق ونسولف ,,

وتعشينا ,, بس ما كليت عدل هع ,. ميكبي بيخترب جذا ,,, ههههه
عقب العشا تمو البنات يرقصون حشا ما تعبو هههه

بس اللي عيبني يوم أخت خالد الصغيره توقف ع الطاوله وترقص مصري الحركه بـ صراحه طررررر بمعنى الكلمه .. عقب الرقص والضحك والسوالف ..

علايه انزفت .. وكانت زفتها روعه ,,, وعقب ما سلمو عليها الحريم .. رحنا لبسنا عبينا ,, ودخل خالد .. ومعاه أبوه وريل عمتي اللي هو أبو علايه ,,,

بس خالد ماشالله عليه مسكت ملك جماااااااال .. روعه
الله يسعد علايه معااه ،، من صغرها تموت عالتراب اللي يمشي عليه ,, والحين ربنا راد وجمعهم ,, يعل حياتهم تدوم بـ سعاده ..

وعقب الرسميات الكيكه والعصير بـ كم من دقيقه تقريبا جريب الساعه .. نشو علايه وخالد ... وراحو الحجره مال العروس .. اللي كانت تتجهز بها ,,

وطلعو الجوهره .... حسيت دموعي هاللحظه بتنزل ,,
الجوهره أكثر من أخت لي .. كيف الحين أقدر أفارقها .. شكلها طفولي برئ ,., حلوه ملكة جمال شوي عليها .. الله يحفظها من كل شر ..

الجوهره تمت تبتسم لنا ويوم طالعت ابتسمت لي .. دموعي بغت تنزل ,, أحبها هالانسانه أموت عليها الله لا يفرقنا ,,

وعقب دقايق وبعد السلام والتصوير .. ردينا لبسنا عبينا .. الجوهره لبسوها هالشال الأبيض مدري ليش عليا ما لبسوها بس يمكن فهد أخو حمد بيدش ..

قعدت في صوب على طاولتنا ومعاي البنات .. عسب أراقب حمد يوم يدش .. أكيد يوسف بيدش وياه ..
تمينا نطالع .. دش حمد ومعاه عمي وريل عمتي ومعاهم يوسف وياسر وفهد ..وعموري فديته وعدول وعلاوي ..

شفت صوب عموري سويت له باي أنا وجواهر بس ما رد لنا لأنهم قاعدين يصورون هع طلع ذكي بو الشباب ....
وصلو صوب الكوشه ..
وحمد باس راس الجوهره .. ووقف يمبها ..

حسيت هاللحظه حمد بيكون انسان متفتح مع الجوهره ,, حتى ولو الواحد يكون عصبي وشديد بس مع زوجته غيييييييييير عكس بمليون درجه ,,
هالحزه عمي أشر لنا نروح صوبه ..

قلت : الله واحد مابسير ..
جواهر : أنا بسير عسب أحر فهود واراويه كشختي
قلت : أنا متمكيجه بتغشى

ميثا سحبتني : عادي لاااه لابسه عباه وشيله كله مستور بس ويهج باين ..
تقدمنا وركبنا ورحنا صوب الكوشه تميت ميوده ايد ميثاني عن اطيح ,,

سلمنا على عمي وريل عمتي ,,
عمي : هااا بنات محلوات اليوم
جواهر : بابا أنا كل يوم حلوه

سمعنا صوت من يمبها : قاصه ع روحج بـ هالميكب
جواهر : يسور صخ عن الحركات هاااي

ياسر ضحك وقف يمب جواهر وصورتهم المصوره الصوره مبين بتطلع حلوووه واااااايد
عقب بدت أغنيه آه منك منقهر .. حلوه الأغنيه بس مو وقتها هااا عرس معرس وعروس يمب بعض شوو بعد آه منك منقهر ,,

جاااان جواهر ترص على ايدي وتطالع صوب فهد وتقول لي بصوت واطي : صدق والله آه منك منقهر طالعي شقايل ولا جني موجوده ..

ضحكت عليها جان أسمع عمي يقول : نواري تعالي يمبي نتصور ..
رحت يمبه .. والمصوره تمت تصور وأنا مبتسمه ,,

عقب عمي تم يرمس ميثاني .. عرفت ليش ميثاني مسويه روحها شي ورزه عسب تجذب نظر
يسور ..

شو هالعايله والله حاله ياااااانااااااااااس نحن عالاستيج والناس تطالعنا وجواهر وميثاني بعدهن على حركاتهن ,,
كنت واقفه يمب الجوهره ,,

قلت : مبروووك حبيبتي
الجوهره : الله يبارك في حياتج ,, مت تحت هااذاا الشال
قلت لها : الحين بيطلعون الشباب

شفت صوب أخر الاستيج جواهر راصه على ايد ميثاني .. وهــ اللحظه راشد الماجد فالأغنيه يوم يقول آه منك منقهر ,, جواهر تحرك شفاتها شرات الكلمه ,,

ابتسمت ابتسامه عن خااااطر في خاطري أضحك بعد هههه على حركات جواهر ,,

سمعت صوت طول عمري حافظه أنغامه بعد : ماشالله التقويم بعد لون الفستان ,,,
صديت صوبه ابتسمت واستحيت .. رحت صوب جواهر وميثاني ونزلنا .. شو نسوو فوق بعد ,, وطلعو الشباب ,,

تميت أفكر في خاطري ,,, يوسف قال لي التقويم لون الفستان .. التقويم شافه لأني ابتسمت .. ومسويه لونه بنفسجي .. بس الفستان ... أويــــــــــــــه ليكون شافني بالفستان فضيحه وافضيحتاه ,,

سمعت صوت جواهر .. : بنات يلا نروح صوب الحمامات ,,
ميثا طلعت عباتها لأنه حمد أخوها ,, أما أنا وجواهر تمينا بالعبي ,,

دخلنا الحمامات ,, مشيت شوي ,,
وتجرفست .. زين ما طحت كنت بتكسر .........
قلت : عن ابو دارج شو ما تشوفين ..

جواهر : شو يخصني ها فستانج اللي ذيله واصل لأخر الدنيا ,,

طالعت وراي بالفعل الذيل وايييييييييد طويل .. ابتسمت ,, أكيد يوسف عرف لون فستاني من الذيل ... يعني كان مركز علي ,, عمي الله يسامحه فضحنا قال لنا نروح له ,, هههه

بس وايد حلو ذيل فستاني طويــــــــــل وايد ..
عقب الرسميات والسوالف .. خلّص العرس ,,

رحنا صوب الحجر عسب نييب أغراضنا أنا وجواهر .. ميثاني قالت بترد مع فهد ما بتيي صوبنا لأنه بنات عمهم في بيتهم ,,

شلينا أغراضنا ورحنا صوب السياره ركبنا ,, عموري وعدول وعموري ويانا في نفس السياره وياسر اللي يسوق ..

جواهر : يسور ماما راحت مع منو
ياسر : مع الوالد ,, هكوهم جدامنا لو تبين تروحون وياهم
جواهر : لا جييييه تباني باجر أوصل البيت ,, ههههه


ردينا البيت ورحنا أنا وجواهر كل وحده حجرتها ,,, دخلت ,, رحت طلعت الفستان وعلى طوووول صوب الحمام أتسبح وأفتك من الجل والاسبري غير الفاونديشن اللي أحسه طين ,,

تسبحت فماي ساااااااخن حلو ومنعش طلعت لبست لي بجامه مريحه ..
رحت صوب المرايه أمسح الجحال اللي تام تحت عيوني ,, عقب ما خلصت رحت صوب السرير ,, حطيت راسي ع المخده ..

طالعت يمبي ,, : وينج يا الجوهره ,, تركتيني روحي ,,
أكيد الحين جوجو مستانسه وأخيرا هي وحمد مع بعض الله يوفقها ..

دموعي هلّت .. حسيت بالوحده من بعدج جوجو .. والله مكانج خالي ,,
قمت .. طلعت من الحجره رحت صوب جواهر .. دشيت ,,

شفت جواهر حاطه البطانيه ع روحها وصوت أنين من تحت البطانيه ,,
تجدمت منها رفعت البطانيه شفتها بالفستان ,,, تخرعت ليش بعدها ما غيرت ولا مسحت الميكب ,,

قلت : جواهر حبيبتي فيج شي ,,
جواهر قعدت ,, قعدت يمبها ,, .. وارتمت في حضني ,, لويت عليها ,,
وقلت : جواهر حبيبتي ليش كل هااا ,.. حق شو مسويه بروحج جذا ...؟

جواهر : نواري أبا الجوهره ,, اشتقت لها ,,
قلت لها عسب أنسيها : منو اللي تقول أبا الفكه وأبا الفكه ,,

جواهر : مو شرط الحركات والرمسه تعبر عن اللي داخل الواحد ,,

صدقج يا جــــــواهر .. وايد كلام نحن نقوله ومب مقتنعين به .. باطن الانسان يختلف عن خارجه وايييييييد .,,,

مسحت على شعرها : حبيبتي هاي سنة الحياه ,, كل وحده تعرس وتروح بين ريلها ,, وانتي بعد ... انشالله باجر بييج ولد الحلال وبتروحين بيتج ..

جواهر ابتسمت لي وقالت : مابا أي ولد حلال أنا .. أنا أبا فهودي ..
ابتسمت لها : انزين بييج هالفهودي اللي ذالتنا وياه بس سيري تسبحي ,,

جواهر : اوكي هههه

نشّت جواهر راحت صوب المنظره .. عسب تشل البينات من على شعرها ..
رحت وقفت وراها وتميت أساعدها الين خلصنا ,, ودشت تسبحت وطلعت ..

قلت : نعيماً
جواهر : ينعم بحالج ,,, ارقدي اليوم عندي ..

قلت لها : هي تراني برقد عنج .. أخاف أتخبل روحي متعوده ع الجوهره هههه
جواهر : عنلاااته حمد الحين أكيد مستانس ,, سرق عني أختيه

قلت لها : ههههه حرام عليج الريال عرسه اليوم ادعي له بالخير أحسن لج
جواهر يت قعدت يمبي : نورو اليوم كنتي وايد حلوه ..

قلت لها : مشكوره وانتي بعد كنتي حلوه ,,
جواهر : شكرا هههه ،، يسوف ما قال لج شي اليوم .. جذا ولا جذا

رقدت وغطيت روحي باللحاف : اجلبي ويهج ,, برقد
جواهر : أونها حرمة أخويه تستحي ..

قلت : ترا بعدني هب حرمته ,,
جواهر : اللي يشوف اليوم بيقول يوسف باجر بيملج .. كان مقطعنج من كثر ما يطالعج

قلت لها : أقول جواهر بلا بهارات وبزار زياده ارقدي أحسن لج تراج بتحلمين في فهودي وانتي قاعده تغنين آه منك منقهر ,,

جواهر لحفت روحها : ههههه يارب أحلم فيه ,,
ابتسمت على خبال جواهر ... يا رب أنا بعد أحلم في يسوف فديته ,,,

...............................

قمت اليوم الثاني الظهر وأنا كلّي كسل ,,, طالعت الساعه الحين هنتين أنش أصلي الظهر قبل ما تطوفني
تسبحت وتلبست كشخت شوي .. ونزلت عسب أتغدى .. شفت جواهر قاعده ,,

قلت لها : غريبه شاللي موعنج قبلي ..
جواهر وهي تاكل : ماشي بس ما ياني رقاد ،، اقربي ,,

قعدت يمبها وتميت آكل : والله البيت بدون الجوهره هب شي موووول ..
جواهر : تخيلي الصبح شفت منوووه ..؟

قلت لها : منووه ..؟
جواهر : ولد ييرانا ,,

قلت لها : ليكون هاااك اللي متخبله عليه ,,
جواهر : لا لا هب .... هذا ..واحد.. غاوي ..

قلت لها : هههه عينج زايغه ,, كل اللي تشوفينهم غاويين ... ها خبريني شقايل شفتيه ..؟
جواهر : يخبل هااا والله العظيم ,, شكله بيموتني بحلاته ..

قلت لها : أمييييه حرصج .. عن تضيعين فهود
جواهر : لا عــــــاد فهود غير ..القلب ما يهوى اثنين ..

قلت لها : صرتي شاعره ,,
جواهر : عنلااته هـا يومياً أشوفه ويذكرني بـ منصور زايد

قلت لها : انتي كل حبايبج يشبهون ها .. منصور زايد ههههه
جواهر : بس فهود أحلى وأحلى وأحلى

قلت لها : تدرين حنيت للشارجه وايد ..
جواهر بحركه تقهر : اندوك انته توّج تذكرتي انج مال الشارجه ,,

قلت لها : من يوم يومي شرجاويه وأفتخر فديتج
جواهر تقلد رمستيه : مال شارجه لاااه هي لاااه هكو لاااه ,,,

ضربتها : جب لاااه أصلا انتي توصلينا ..
جواهر : لا صدق بس في خاطريه نروح صوب صحارى ..

قلت لها : فديت باباتيه الله يرحمه دوم كان يطلعنا ,,
جواهر : فديته الله يرحمه ويغمد روحه الينه ,,

قلت لها : تعالي تعالي نروح نحدر نور الامارات
جواهر : أوكي يلا ..

..........................

رحنا حدرنا .. العصر ... سمعنا صوت باب الصاله
جان نربع أنا وجواهر صوب الصاله .. رحنا صوب الجوهره سلمنا عليها ..
بصراحه مبين عليها خلاااص وحدة عوده ومعرسه ..

سلمنا عليها ويلسنا ..
الجوهره : اشحالكن ,,.؟
قلت : والله البيت هب شي بدونج موووووول ..

الجوهره : هههه صدق الحين ولا رمسه وبس .. وانتي جوجو ..؟
جواهر : واييييييييد حلو .. خلاص اروم أصيع ع كيفي ههههه

طالعت جواهر بـ نظره فهمتني بس بينت روحها هب مهتمه لرمستيه ,,
قلت : وين عمو صح ..؟؟

الجوهره : في بيت عمتيه .. كانو مسويين عزيمه الظهر ,, والحين هي هناك تساعدها ..
جواهر : اويـــــــــه جيه ما خبرتنا كنا نسير وياها ..
الجوهره : تقول الساعه عشر صوتها بح وهي توعيكن ..

قلت : هههه عاد نحن أمسات مسوين مناحه لازم ما نحس
الجوهره : هههه فديتكن كل ها عشاني ..؟
جواهر : لا هب حقج حق حمد هع ..
قلت : شخباره حمد

الجوهره جنها استحت : عـــــسل والله عـــــســــــــل
جواهر : ماما نحن بنات عن تخربينا هع .. عقب بقول زوجوني قمت أغار من أختيه ..
ضحكنا على تعليقات جواهر اللي في حياتها ما بتخلص ..

الجوهره : يلا عاد فديتكن ,, أنا سايره ..
قلت : وين تمي بعدج ما تميتي عندنا
الجوهره : ههه حمد قاعد مع الشباب في الميلس .. طيارتنا عقب ثلاث ساعات ,,

جواهر : حظها الحرمه رايحه ايطاليا هب نحن معفنين فالحر ..
الجوهره : هههه بتم أسبوعين وبرد حشا .. كل ها غيره جوجو
جواهر : بسوي اضراب عن الطعام الين ما ييوزوني ..

قلت : عنلااتج جوجو شو هالرمسه ..
الجوهره باستنا : يلا في أمان الله
أنا وجواهر : في أمان الكريم
قلت : الجوهره ديري بالج ع روحج
الجوهره ابتسمت : انــــــــــشاااالله وانتن بعد ..

طلعت الجوهره .. طالعت صوب الباب ,, ما تمنيت في حياتي أفارقج يا الجوهره بس هذا طبع الزمن ,, دوم يفرقنا ..

جواهر قعدت تتنهد : أوووووف ملل الحين شو بنسوي ..
قلت لها : طلعات بنطلع اليوم باجر وعقب بيملون ما يتفيجون يطلعونا ..
جواهر : نسااااافر
قلت لها : نروح السعوديه ..
جواهر : في الصيف وايد زحمه مكه شهر ثلاثه أحلى ..

قلت لها : صدقج عاااد البحرين ,,
جواهر : شرات الامارات دول الخليج ,,

قلت لها : احلمي يودونا بلاد برا ,,
جواهر : جيييييييه انزين
قلت لها : لو رحنا بلاد برا ع الأقل نتم أسبوع أسبوعين والرياييل يالله يالله يتمون اربع خمسة ايام
جواهر : صدقج عاد وين ..

قلت لها : عمان قريبه عن الامارات ..
جواهر : حررر شرات الامارات ..
قلت لها : الحين شهر سبعه وصلاله حلوه هالفتره وجوها خباااال

جواهر : فكره شقايل راحت عن بالي ..
قلت لها : أوكي عاااد يلا نخطط عسب السفره ..
جواهر : يبالنا نرمس بابا لو برمس يسور ويسوف بيتفلون في ويهي ..

قلت لها : عاد مولـ هالدرجه .. ريلي هب جذا ..
جواهر بنص عين : بدينا من الحين ريلي وريلي الله المستعان
قلت لها : بلا هذر جوجو يلا فكري ..

جواهر : ماشي حل غير نرمّس باباتيه ,,
قلت لها : أوكي اليوم بليل نرمسه ,,
جواهر : أوكي اتفقنا ..

سمعنا صوت الباب ينفتح ,,
وعدول وعلاوي يركضون بسررررررررعه ويتنفسون بسرعه ..
تخرعت رحت ركض صوب عدول وعلاوي ..

نظرة الحب 11-17-2011 01:05 AM

الحلقه الخامسه عشر ..



يودتهم وقلت : بلاااكم شو صايـــــــر ..؟
علاوي يضحك ويأشر برا : هذا عموري فاتح ماي الزراعه ويرش علينا ..

قلت : ترييو أنا براويه ..
طلعت ويمبي جواهر وعدول وعلاوي .. يضحكون بصوت عالي ومتمسكين بـ جواهر ..

طالعت صوب عموري كان قاعد .. فجأأأأأأأأأأأأأه لف بسرعه .. وارتفع البيب والماي كله طش علي .. وجاااااان >< أخييييس عدل

طالعته فالبدايه بس كنت بنازعه بس الحين شكلي بضربه بعد هب بنازعه..
جواهر تبااااااغم : يالحيوااااااااااان خيستنا غربلاتك ..

عموري تم يضحك وميود بطنه استوا طماااااااط ,,
رحت صوبه على حرارة الجو الا اني أحس بالبروده لأني مبلله وخرسانه ماي ..
رحت صوبه عموري ركض بعيد وابتعد عنيه شوي

قلت له : وين بـتروح عني يالشيطون ..
عموري يضحك : هههههه نورو شكلج طررر وانتي خرسانه ماي ..
طالعته : انززين تنكت علي أنا .. هاااه براويك يالعصوص ياللي بعدك ما فقصت من البيضه

رحت صوب بيب الماي وجواهر يمبي .. جان أيود البيب والف عسب ارش الماي صوبه
يودت البيب باصابعي عسب تزداد قوة الماي ,,,

رشيت عليه .....وقلت : يؤيؤيؤيؤيؤ تستاهل ولا تحط دوبك بدوب نواري مره ثانيه فاهم
جواهر تصفق : عاشت حرمة أخويه عاشت ..

جان الف بالبيب وارشها ماي : ان سمعتج تقولين حرمة أخويه بدخلج في هالبيب فاهمه ..
جواهر : ههههه خلااااص فهمت

عدول يطالع علاوي : قلت لك أنا أختي قويه ..
علاوي : هي وايد قويه أقوى عن يسوف بعد

أنا وجوااهر نقعنا من الضحك شوي وبمووت من الضحك ..
جواهر ميوده روحها : هههههه نورو طلعتي أقوى عن يسوف عند اليهال هههه
قلت لها : ولا عدول أونه أختي قويه جني سوبر سستر هههه

عدول : اذا الاولاد سوو لنا شي نقول لهم عندنا أخت اسمها نواري تفلع
عاد اهني أنا وجواهر ما قدرنا قعدنا ع الأرض وتمينا نضحك ,,, شوي وننسدح اهني خلاااص هههه


فجأأأأة سمعنا صوت واحد وقف الدم بـ عروقي من الزيغه ..
......... : شو مستوي ..؟؟

صخينا ووقفنا وعدلت شيلتي .. طالعنا بعض كلنا ,,
علاوي : لا تصارخ يسوف نواري أقوى عنك ..

حسيت روحي بنقع من الضحك خلاااااااص شوي وبموت .. يودت روحي غصب ..
يوسف : محد يرمس .. سألتكن شو مستوي .. ضحكونا وياكن ..
جواهر بتردد: آآآآآ ........

يوسف معصب: ارمسي جييييه الحوي خرسان ماي ..
جواهر : رشينا ع بعض ماي ,,

يوسف : ما تعرفون ها تبذير حرااااااااام
جواهر بهمس : بدا شريف مكه ,,
كنت بنقع خلااااص ,,, من الضحك ,,
جواهر : بس كنا نلعب ,,

يوسف بتهديد: صخي انتي وياها ودرو سوالف اليهال مالكم .. و دشو داخل ,,
تونا بنتحرك عسب ندش ,,

سمعنا صوت سويج السياره والسياره صوتت دليل انها مفتوحه الحين ..
جان أصد وراي .. وشفت شي ما تتوقعونه ,,

السياره خرسانه مااااااي عموري يوم رشيته كان واقف يدامها ,,
على طووول أبا أركض عن أكل هزبه ,,

يوسف صارخ حسيت أذوني بتنطر ,,
يوسف : منووووووه راش ماي عالموتر ..؟
صدينا سمعت عدول يقول : نوااااري ,,,,,,

بغيت اروح افلعه اذبحه اسوي به شي وقته هااا عسب يفضحني ,,
يوسف طالع صوبي ,, ياه تقدم منا أنا وجواهر ,,

حسيت لـ لحظه انّه ياي يفلعني لأنه موتره غالي وايـــــــــــد وهو يحب سيارته نظيفه وشكله مستعيل يبا يطلع ,,

نزلت راسي ..

دموووووعي على طووول نزلت خانتني العبره ,,
زين بس جواهر يمبي واليهال بعاد يلعبون فالحوي ,,

يوسف تقرب ابتسم : بلااااج تصيحين ,,...؟؟؟
للأسف عبراتي خانتني و قلت له : والله هب قصدي .. بس كنت أبا أخيس عموري لأنه خيسني والله مب قصدي ,, ( وبديت أكح ع الخفيف )

يوسف ابتسم : عادي صار خير .. تراني كنت ياي بقول لج .. ادواج عندي عقب .. لا أكثر
نزلت راسي ودموعي بعدها تنزل .. وقلت : آسفه والله مب قصدي والله العظيم ( وازدادت الكحه ) حسيت روحي بختنق لو يمبي طماط ما بيفرقون بينا باللون ..

يوسف : مصدقنج حياتي ... دشي داخل عن تمرضين .. يلا ..
ورووح صوب سيارته ,,

طالعت جواهر ،،البنيه فاتحه ثمها ,, جنها أول مره تشوف موقف جذا ,,
دخلت داخل بسرعه ورحت الحجره عسب اتسبح لأني خست ,,

يوسف قال لي حياتي .. أول مره يقولها .. يوسف قال حياتي .. آآآآآآآآآآآآآآآآ خاطري أصارخ من اليوم الين باجر .. يوسف ما تدري اش كثر أحبك أحبك ,,, فرحتني واااااااااااايــد ..
ههههه ولا أنا الغبيه صحت .. بس يلا زين صحت .. يومياً بصيح عسب يقول حياتي ..

تسبحت وغيرت .. وصليت المغرب ورحت صوب جواهر ..
جواهر تطالعني مستغربه : نواري ... يسوف رومنسي ..
قلت لها بسخريه : وايد .. لو اني هب صايحه جااان فلّعني بنعاله هههه

جواهر : لا لا أول مره أخوي يرمس بـ هــالأسلوب ,, عبالي ما يعرف
قلت لها : انسي اللي صار خلاااص بعدج بيبي ههههه
جواهر : حظج نواري بـ يسوف وايد لايقين ع بعض ..

قلت : جوجو ان ما صخيتي ترا بيييج هاك السطار اللي يأدبج فاهمه ..
جواهر تحط ايدها ع حلجها : هه سكتت خلاااص

فجأأه تذكرت يوسف يوم قال ياي أقول لج دواج عندي لا أكثر .. شو قصده .. كيف بيداويني يعني ..؟ وشو اللي بيسويه .. ؟؟ ..اممم يا ربيييه والله احترت معاااك يا يوسف ..

بس أنا هـ الجمله ما همتني كثر ما همتني كلمة حياتي مو بس همتني الا هيمتني والهمتني به أكثر وأكثر .. كلماله حبي لك يا يوسف يزيد ويزيد ..
مر الوقت ونحن نطالع برامج في التلفزيون الين حزة العشا ,,

جواهر : تعالي نروح نطلع عشا ,,
قلت : أوكي .. يلا شباب نروح نتعشا ,,
عموري : مابا ..

قلت له : عموري بلا سخافه ولا تراني بخلي عمي ياخذ عنك هالبي اس بي ..
عموري يتأفف : انزيـــــــــــن ..
قلت : يهالوووه آخر زمن ..
رحنا المطبخ .. تمينا انا وجواهر نطلع الأكل ,, ونرتبه ,,

جواهر : ماما تأخرت ,,
قلت لها : لازم ,, الحين عموتي مره وحده ولدها وبنتها تزوجو أكيييد بتتعب ,,
جواهر : الله يعينها .. صعب فراق العيال ..

قلت لها وأنا اتنهد : بس هذا مجرد فراق أيام وبيرجعون .. هب فراق يدوم طول العمر ..
جواهر تغير السالفه : يا ريت اليوم رحنا بيت عمو
قلت لها : هي اليوم مسوين عزيمه عوده بيت عمو ..

جواهر : ميثاني بتحتشر ليش ما ييتو ..
قلت لها : هاي لما تشوف بنات عمها تنسانا ,,
جواهر : هههه صدقج ,, مصلحجيه ميثاني ,,

طلعنا العشا تعشينا ,, وكل واحد راح حجرته يرقد بس أنا وجواهر تمينا سهرانين ..
صيفيه شو ورانا .,. عقب جامعه وبننسى أيامنا الحلوه هاي هههه

جواهر : نواري بقول لج شي بس لا تزعلين ..
قلت لها : قولي ,,

جواهر : خوالج يو هاك الأسبوع ,,
قلت لها بتعجب : شي طيب ,,
جواهر : يوم درو يوسف خاطبنج احتشرو .. بس بابا قال انه هو ولي أمرج الحين لأنه عمج هب هم وعلى كيفه يسوي اللي يسويه .. وانتي راضيه ,,

قلت لها : برايهم .. زين سوّا عمي ,,
جواهر : الله يعينج في حياتج
قلت لها : أمين ,, شو دراج انهم يو ..

جواهر : سمعت صوت يوسف وبابا يرمسون ..
تميت ساكته وأقول في خاطري .. أكيد بيخبون علي أشيا أكثر وأكثر .. دوم يخبون عني معنه هـ الأشيا تخصني ولازم أعرف عنها ..

جواهر : قمنا نرقد شكلهم بيتأخرون ..
قلت لها : هي بعده فيني تعب من كعب أمس هههه
جواهر : وأنا بعد ..

...........................

رقدنا واليوم الثاني نشينا على صــــــوت اليهال يصارخون ومستانسين ..
قمت بكسل .. رحت تسبحت وتلبست ..

جواهر توها طالعه من الحمام : ترييني بنزل وياج ..
قلت : انتي شعرج هااا روحه يباله ساعه الين تسحينه ..

جواهر : نورو ترييني بالمره نتفق مع بابا ..
قلت لها : أوكي ,,
جواهر وهي تمشط شعرها : خخخخ تخيلي يسوف تحت كيف بتحطين عينج بـ عينه .
.
قلت لها : هب وقته تذكريني به .. خليني مستانسه .. قال ادواج عندي ,,
جواهر .. : تخيلي يعني شو بيسوي ..؟؟
قلت لها مب مهتمه : بــــــرايه يسوي اللي يسويه ..

جواهر : لو بيطلعج ويــــــاه حرام طلعوني وياكم ..
قلت لها : يلا مناك رزة الفيس من طبايع التيس ..
جواهر تترجاني : حرام حرااااام نواري ..

قلت لها : راقده انتي .. شو نطلع ويا بعض رواحنا .. شكلج تخبلتي .. الا هو خاطبني ..
جواهر : صدق عاد .. يلا طوفي جدامي ,,
قلت لها : صدق مصلحجيه .. جوجو

نزلنا شفنا عدول وعلاوي قاعدين يلعبون بــ سيارات ريموت ..
علاوي : تعالو تعالو شوفو بابا شو اشترا لنا ..
جواهر : الحين كل ها حشره حق سيارة الريموت ..

قلت : والله لو ندري جان ما نشينا من الرقاد بعد ..
جواهر : أنا قلت مستوي شي شي .. ما أقول الا مالت ,, ...

جواهر أشرت على عادل وعلي وقالت : انت وياه والله ان صارختو مره ثانيه وأنا راقده بعلقكم ع المروحه سمعتو ..

علاوي : نوار نوار شوفي جواهر تنازعنا ..
طالعت جواهر وضحكت : ههههه ذكروني بـ سالفة أمس ..
جواهر : هههه ع بالهم صدق قويه لو شافوج تصيحين جان يقولون صدق نورو اخرطي ,,

قلت لها : عاد هب لـ هالدرجه يلا مناك يلا مناك ,, يالردييه ,,
جواهر : عصافير بطني قاعده تصوت .. قمنا نروح نتريق ..

قلت لها : سيري روحج هب مشتهيه ,, بقعد ويا اليهال ..
جواهر : صدق ياهل .. يلا نشّي ولا تراني بخبر أبوي عليج وأقول له بنت أخوك تبا يرد لها فقر الدم ,,
قلت لها : والله مب مشتهيه .. مالي خاااطر أكل ..

جواهر يت صوبي وسحبتني ,, : طوفي يلا .. بلا دلع ..

تريقنا وعقب الريوق رحنا حدرنا الايميل اشوي .. طبعا ايميل جواهر لأنه يوم اللاب وياها لا يمكن أشوف شكله بعد هع ,, ورمست ربيعاتها .. وهكذا ..

..................

سمعنا صوت باب الحجره يندق ..
جواهر : امنووو ..؟

........: أمج أنا ..
جواهر : دشي ماما دشي ..
مرت عمي فتحت الباب ودشت : هااا اشحالكن اليوم ..
قلنا : بخير ...

جواهر : شو ماما بغيتي تباتين بيت قوم عموووه أمسات ..
مرت عمي : ههههه الله يهديج ,, بيت عمتج كل شوي ناس يايين وطالعين ويباركون لهم تعرفين عاد معارف عمتج وايد ..

قلت : عموووه عادي برايج سوي اللي تبين تسوينه .. خلّج من هاي اللي ما تنفع .. ( أشرت على جواهر )
مرت عمي : فديتج أنا هههه ... يلا انزلن عسب نتغدا ..
جواهر : شبعانه مابا ..
مرت عمي طالعتني وأشرت على جواهر : بلاها هاي مبوزه ..؟؟

رفعت جتفي وقلت : مدري عنها تصنيفات هـ البنيه ..
مرت عمي : بلاااج جواهر ..

جواهر بندت اللاب بقوه .. حسيت انه للحظه بينكسر خلاااااص من ايد جواهر ..
قلت : شوي شوي ع اللاب عن يتكسر ..
جواهر : كلّه تتفدين حرمة ولدج .. أما أنا بنيتج صفر ع الشمال ..
مرت عمي : جواهر شو هـ الرمسه ..

طالعت جواهر وسويت لها طاف معني تضايقت .. وكلامها حز بخاطري.. وقمت عسب أطلع ..
توني وصلت صوب الباب ..

حسيت بايد على جتفي زختني بقوه .. وتمسك بي ..
لفيت جفت جواهر ..

جواهر : أيــــــــــه ليكون زعلتي أتمصخر أنا .. تعرفين مصخرتي .. عاد تسم البدن
مرت عمي : الله يهديج جواهر ,, ( وأشرت على جواهر ) نواري خليها هاي ما بتعقل .. انزلي فديتج نتغدا ..

طالعت مرت عمي وقلت : انشالله ..
طلعت مرت عمي ونحن واقفين عند الباب ..,

بغيت أطلع جواهر يودتني : نورو زعلتي ..
قلت لها : زين انج تعرفين مصخرتج تسم البدن ..

جواهر لوت علي من ورا .. وتمسكت بي وقالت : حياتي انتي لا تزعلين ... يلا عاد ..
ابتسمت لها وقلت : صدق خبله ..

جواهر شدت خدودي : فديتها حرمة أخوي ..
طالعتها وقلت : مالت عليج وعلى أخـــــوج .. مدري عنه بعده ما سوّا شي ..

جواهر تقلده : ادوااااااااج عندي ..... هع ضحكني والله ..
لفينا عسب نبند باب الحجره ونطلع ,,,,, كنّا واقفين عند العتبه ..

رفع راسي انصدمت ,,,,,, اااااااااا موقف يفشّل .. يوسف طول الوقت كان واقف وسمع كلامنا .... آآآآآآآآآآآآآع ع ع وين أودي ويهي الحين ..

جواهر طالعته : مالي خص حرمتك انت وياها تنيازون ..
يودت ايدها وهمست : جب يالحيوانه شو حرمتك بعد ..

جواهر ودرت ايدي وقالت : مالي خص .. انتي اللي بديتي ..
وراحت صوب الدري تربع .. يوسف قال : وانتي بعد ادواج عندي فاهمه ..
جواهر تربع : مالي خــص ..

طول عمرج يا جواهر تسوين البلا وتعقينه ع غيرج هههه بس والله براويج
أنا رحت صوب الدري عسب الحقها .. بس صوت يوسف .. وقّف الدم بـ عروقي ..

يوسف : عيدي اللي قلتيه .. لو سمحتي ..
وقفت بدون ما أطالع صوبه .. ونزلت راسي ..
يوسف : عيدي اللي قلتيه ..

قلت له : ما قلت شي ..
يوسف : عاد اللي سمعته منو قاله ..
قلت له : امممم قلت،،، بعدك ما سويت شي ،،، ..

يوسف : لأأأأ اللي قبله ,,
قلت بتردد : مالت عليج وعلى أخوج ..
يوسف : ومنو أخوها ,,
قلت بتردد : كنت أمزح ,, والله

يوسف قال : الحين شكلي بستعيل .. يوم اراويج .. ،،،وراح صوب حجرته

تركني روحي بين الشكوك والأوهام والخيال الواسع .. شو بيسوي .. شاللي ممكن يسويه يا ترى يضرني .. لا لا لا لا لا نوووووووي أنا بنت عمه وخطيبته ,,
عاد شو بيسوي ..

أحسن لي أنزل وأتغدا ,, براويج يا جواهر ان ما أدبتج ما يكون اسمي نوره ..
ونحن قاعدين نتغدا ,, كل شوي اطالع جواهر وجواهر تطالعني .. هي مبين شوي وتنقع من الضحك ,, وأنا شوي وبنفجر من البركان اللي قاعد يغلي بداخلي ..

عقب الغدا رحنا نغسل ايدينا ,,
جواهر بهمس : خبريني شو استوا ..
قلت لها : حرّه فيج ما بخبرج ,,

جواهر : حراااااام يلا نورو ..
قلت لها : منو قال لج ودريني روحي ها يزاج تستاهلين ,.,
جواهر : انزين قال لج شي شرات أمس جي ولا جي

لفيت عسب أطلع : مالج خص فاهمه ,, لو انج تامه وتاكلين الهزبه وياي جان سمعتي روحج
جواهر تضرب الأرض بريولها وتقول بغيض : أنا غبيه منو قال لي أودرج مالت علي ..

طلعت وأنا أضحك على جواهر الهبله هههه .. وتاركه وراي قنبله شوي وتنفجر ..
صعدت فوق شوي شوي عسب ما أطالع يوسف .. هع ولا هالمره صدق بروح فيها ..
والله من بعدج يـ الجوهره قامت تنحذف علي المشاكل حذف .. كلّه من جوجو هـ الهبله ..

رحت صوب السرير فريت روحي عليه ,,,
ابتسمت ,, أنا مستانسه وايد لأني معاك يا يوسف ,, ما تدري بغلاتك بـ قلبي ,, وايد أحبـــك أحبــــــك احبك عدد ما قالوا العشاق احبك..احبك عدد ما سطرت الاوراق كلمه احبك .. أحبـــــكـ يا يـــــــــوســــــــــــف .. محد ملك قلبي في هالعالم غيرك ..

شفت اللاب تقدمت منّه .. الا هالشي ما بقول لك اياه يا يوسف .. ومستحيل أقول لك حاليا يمكن بعد مرور سنوات بـ تدري .. بس الحين حتى ظلي اللي هو ظلي نو وي يدري ..

قعدت ع اللاب الين أذان العصر نشيت رحت تيددت وصليت العصر ,, وقريت قرآن ,,
تذكرت أمس هالحزه جوجو يت عندنا فديتها والله مشتاقه لها ..
شفت روحي مليت وتعبت .. جان أنزل .. شفت عمي وعموتي قاعدين يشربون جاي حمر ..
رحت بستهم ع راسهم : اشحالكم ..؟؟

عمي : بخير الغاليه ,, وينكن انتي وجواهر من عقب الغدا محد شافكن ,,
قلت له : موجودين .. بس وينها جواهر ,,..؟؟
مرت عمي : بنتي سيري ازقريها وتعالو عسب نقعد سوا ..
قلت لها : انشالله ,,
رحت صوب حجرة جواهر دقيت الباب ,, ما ردت علي ,,دقيته بعد ما ردت ,,
جان أدش .. شفتها قاعده ع اللاب

يوم طالعتني قالت : نــــــــعم ,,
قلت لها : أوب أوب كل ها شايله بـ خاطرج ..
قالت : خير شو تبين ,,

قلت لها : أعوذ بالله تبيني أقول لج شو قال لي ..
جواهر ابتسمت ونطت ,, : هي حرمة أخوي أباج جذا ,,
قلت لها : دامج قلتي حرمة أخوي خلاص ما بقول لج شو قال ..

جواهر : خلاااص خلاااص يا بنت عمي أخوي شو قال لج .,.
قلت لها : ادوانا عنده هع وبس ..
جواهر : بس بس ,,

قلت لها : هي والله قال بيستعيل ,, بعد
جواهر : أحسن عسب نعرف شو بيسوي ..
قلت لها : هي أنا اللي باكل الرمسه هب انتي ..

جواهر : المهم نعرف ,,
قلت لها : شو قاعده تسويين ,,
جواهر : ع الجات ,,

طالعتها مبطله عيوني : هـــــــااا ..؟
جواهر : بلااج ع الجات قلت لج .. مجرد لعب
قلت لها : هاااا انتي صاحيه ,, حرااام تدرين وبعدين فيه ناس يلعبون بالعقول

جواهر : عااادي انزين ,,
قلت لها : واذا يوسف درا والله بيذبحج ,,
جواهر : خلاااص خلاااص انزين ,,

قلت لها : والله ان دشيتي براويج .. تراني يمكن أخبر يوسف هاااه
جواهر : خلااااص أبوي ما بدش .. الا يوسف لو درا بيدعسني بموتره ,,

قلت لها : زين دريتي روحج .. يلا ننزل عمو تقول اقعدو ويانا ..
جوااهر : اوهو علينا سوالف الشواب تعور الراس ,,
قلت لها : حرام عليج هاييل أمج وابوج .. يلا طوفي ..

جواهر تأفف : انزيييين ..

نزلنا تحت .. أحم أحم يا ريتنا ما نزلنا .. أخ شو هالمصيبه ,, يوسف قاعد ..
جواهر تهمس لي : شو نزلنا يلا نرد ..
عمي : تعالو بنات اقعدو ويانا ..

جان نتجدم أنا وجواهر لاصقات في بعض وقعدنا في صوب ,,
عمي : بلاكن ..
جواهر : ماشي بس جنه الجو بارد ..

طالعتها وقلت بهمس : غربلاتج عن الرمسه الزايده ,,
عمي : انزين انت سير لهم وجوف شو من مناقصات يديده عندهم ..
يوسف : بشوف ... يمكن بطرش يسور ما وراه شي كلّه هايت ,,

مرت عمي : هي ما يقعد فالبيت طول الوقت برا ..
جواهر تهمس لي : يروح يغازل شو وراه بعد هـ الهيز ,,
ابتسمنا أنا وجواهر ويا بعض كان في خاطري أضحك بس الوضع ما يسمح موول

عمي : بنات ما تبون تسافرون هالسنه ,,
طالعنا بعض أنا وجواهر وابتسمنا جنه تحقق اللي في بالنا ,,
جواهر : أكيييييد أكيد ,, بس وين ..

عمي : صلاله شو رايكم ,,
جواهر : أنا أقول مركبين في هالبيت كيمرات .. ما تصدقوني ,, أمسات انا ونوره قررنا بعد

عمي : شي طيب ,,
يوسف : بس ما بنسير الحين ,,
عمي : جيه ,,

يوسف : السبوع الياي أحسن ,,
مرت عمي : لا نستعيل أحسن لأنه الجوهره يمكن ترد عقب أسبوعين ,,
يوسف : هالأسبوع عندي شغله ما أقدر ,,

عمي : خير ,,
يوسف : أبا أملـــــــــج ,,
كنت قاعده أشرب ماي جان أشرق ........ كحيييييييييييييت عدل ,,

جواهر تدقني ع ظهري : بلااااج ..؟
طالعتها : ماشي ..

يوسف جنه ضحك علي .. برايه .. فاجئني واااااااااايــــــد شو يملج هالثاني بعد ..
عمي : زين انزين ,, نواري شو رايج ,,؟؟
وقته عمي تسألني ,, ألحين يدام ولدك ,, شو تبا تفضحني ,,

مرت عمي : بس الجوهره محد حرام بتزعل لو درت ,,
يوسف : ما بسوي لا حفله ولا شي عقد قران في المحكمه وبس ,,
عمي : أحسن بعد .. مره وحده نسوي حفله حق العرس ما يباله ملجه وخطوبه ,,

ما خذيتو رايي يا جماااعه .. جني أطرش في الزفه معني أنا صاحبة الموضوع والقرار بيدي ..
عمي : ها نواري شو رايج ,,
جواهر : وافقي وافقي حرام ,,جواهر صخت يوم طالعت نظرات يوسف ..
قلت بتردد : مب جنكم استعيلتو ,, ...

عمي : بالعكس ,, لو في خاطرج تقولين شي بنتي قولي عادي ,,
قلت : مادري أحس مستعيلين ,, وبعدين الجوهره محد ..
عمي : قال لج يوسف ,, ما بنسوي لا حفله حق الملجه ولا شي بس في المحكمه ,,
قلت . . : والله مدري ,,

عمي : انزين انتي فكري ,,
طالعته وحركت راسي دليل اني أأيده ,, : انشالله ..
قمت ,, وقامت معاي جواهر ورحنا الحجره ,,

قلت لها : أخوج هاااا ما بقعد بمجلسه مرة ثانيه ..
جواهر : جيييييه انزين ..
قلت لها : أونه بملج قااال كان يتريا لما أنش مب يدامي فضيحه ,,

جواهر : عادي لاااه .. وبعدين وافقي نواري ,, حرااام
قلت لها : وااااااايد صغيره أنا ,,
جواهر : عادي .. هكو الجوهره عرّست مب بس ملجت ,,

قلت لها : والله مدري .. بفكر وبشوف ..
قعدت مع روحي شوي أفكر .. اذا ما ملجت الحين شو بيستوي واذا ملجت شو بيستوي ,, احترت معاااك يا يوسف .. أوافق ولا لأأأ

بس اذا وافقت يمكن عقب ما أحس روحي عال على بيت عمي .. لأنه وجودي بيكون افتراضي .. وبكون وحده من عايلتهم ,,
قلت أشوف باجر الصبح يصير خير ,, ...

حسيت اليوم ممل .. معنه ملئ بالأحداث والمغامرات نوعاً ما ..
مر اليوم وأنا أفكر في كلام يوسف قال يبا يملج ,,, يعني انتقامه هو انّه يملج علي ..
والله يا يوسف لو هذا انتقامك عاااد هذا أحلى انتقاااام وأحلى دوااا ذقته بـ حياتي ,,

.....................

صحيت الصبح على صوت جواهر محتشره ..
طالعتها وقلت : بلاااااااااااج من صباح الله خير تباغمين ,,؟؟؟
جواهر : أوووف بدلتي الحمره مب اهني ..

قلت لها : أوووووف محد يرتاح وهو راقد وياج .. من باجر برقد روحي أحسن لي ,,
جواهر : سيري تلبسي أحسن لج ,,
قلت لها : جيييه انشالله ,,

جواهر : بنروح السوق نتشرّا أغراض وملابس حق صلاله.,
قلت لها : انزين ,,
رحت تسبحت وتلبست ,, نزلت عسب أتريق شفت عمي قاعد يقرا الجريده ,,

رحت صوبه بسته على راسه : صبااااح الخير ,,
عمي : صباح النور والنوير .. بأحلى نوير ..
قلت له : ههههه فديت منطوقك والله
عمي : هاااا رقدتي عدل ,,

قلت له : في حد يرقد مع جواهر عدل .. تذبح الواحد ,,
عمي : ههههه والله هالبنيه حاله ..

بغيت أقوم عسب أروح المطبخ .. بس عمي رمسني ..
عمي : نوار فكرتي في سالفة أمس ,,
قلت له : والله مدري يا عمي ,,

عمي : يعني ,,..؟؟
قلت له : محتاره .. انت شو تشوف ..
عمي : هذي حياتج وانتي حرّه ,,
قلت له : مادري أحس روحي مب مستعده ,,

عمي : انتي توكلي على ربج ويحلها انشالله ..
قلت له : ها شورك ..
عمي : هي أنا من رايي نستعيل أحسن ..
قلت له : برايك ,, سو اللي يعيبك ,,

عمي : هب أنا اللي مستعيل .. ها يسوف ,,
استحيت طالعته وقلت : بس المهم عقب أسبوع نروح صلاله ,,

عمي : انزين ,, من عيون والله
قلت له وأنا مبتسمه : تسلم والله
،، رحت عسب اتريق عقب الريوق رحت صوب جواهر قعدت وياها شوي ,,

دشّت عموتي ومعاها ميثاني ومرت عمي بعد ,,
عموتي تمّت تيبب ,,
طالعتها ’, ، جان تقول لي ..: مبرووووووك حبيبتي ,,
قلت : هههه مسرع ما انتشر الخبر ..

مرت عمي يت حضنتني وتمت تصيح ,, دمعت عيوني وياها فديتها ..
عموتي : هب وقته الحين تصيحون استانسو ..

جواهر : هي يلا ميثاني نرقص ,,
عمتي : وين شو ترقصن بعد .. هههه
مرت عمي تمسح دموعها وتطالعني : الله يوفقج ,,
طالعتها ابتسمت لها مستحيه ..

ميثاني : يا حيها والله أم المعرس ولدها البجر بيعرّس كلللللللوش ..
جواهر : صرعتينا شو هاليباب بعد هااا ههههه
ميثاني : من الفرحه هع ..

عموتي : ها سمعت بو يوسف يقول يوم الخميس ..؟
قلت لها : وأنا شو دراني ,,..
مرت عمي : هي يوم الخميس انشالله ..

عموتي : ماشي وقت متى بتتجهزين نورو ..
قلت لها : يوسف قال ماشي حفله وخرابيط ..
عموتي : شووه .. ؟؟ حتى ولو نحن ما بنتجهز بس انتي لازم تتجهزين لأنج العروس ,,

قلت لها : جيه لازم أنا أتجهز لو مافي حفله ..
عموتي : عاد منو بيقعد ويا يوسف أنا ..
طالعتها : هي صدق ههههه شقايل راحت عن بالي هاي بعد ..

عموتي : ها مزنه متى بتسووون فحص الدم ..
مرت عمي ,, : يباله ثلاث أيام على ما يطلع ,,
عموتي : عاد اليوم ودوهم مركز الطب الوقائي ,,

قلت : جيه أنا خدامه عسب تودوني هناااك يايه من بلاد برا ,,
عموتي : لا ها فحص قبل الزواج
حركت راسي : هيييييييه

ميثاني : صدق ميييح ما تعرف شي ..
عموتي طالعت ميثاني نظره خلّت ميثااااااني تصخ ... وقالت : هب شراتج مشفوحه ع كل شي ..

عموتي : لازم اليوم تودوهم عسب فحص الدم ,,
مرت عمي : بتصل بـ يوسف الحين ..
قلت : والله حاله .. لازم ها الفحص بعد ..

عموتي : مزنه انتي بتسيرين وياها ولا أنا
جواهر : لأأأأأ أنا بسير ,,
ميثاني : لأأأأ أنا ..

عموتي : صخي انتي وياها .. ها شو قلتي مزنه ..؟
مرت عمي : انتي سيري .. أانا بتم وياالعيال .. وبعدين ما أعرف وايد في هالسوالف
عموتي : انزين اتصلي بولدج .. خل ايي قبل ما يسكرون ..

مرت عمي : هي قاعده أتصل به ..
عموتي سحبتني .. : يلا البسي عباتج ..
قلت : جذا بس ..

عموتي : هي ماشي وقت اهناك بس بيفحصون دمج ..
رحت لبست عباتي وشيلتي ..
عموتي : ها مزنه وينه يوسف ..؟
مرت عمي : تحت واقف يترياكم ,,

جواهر تهمس لي . . : جافج عقب ما وافقتي ..؟؟
طالعتها بغيت أفلعها هاااك البوكس بس ما رمت ,,
عمتي : يلا نواري ..
رديت ورا صوب الستاره : مابا ..

عمتي : نواري بلاها سوالف اليهال تعالي ..
جواهر : جنها عنزه بيودونها القصاب ,, أمي الا هو فحص دم وبعد يومين ثلاث ملجه
قلت : نشوف يومج شو بتسوين ..

جواهر : أنا اللي بوديه وياي هع
مرت عمي طالعت جواهر جان تصخ قلت : مابا .. حرااام
عمتي يودت ايدي .. : يلا بلاه هذا منكر البنات وايد أحسن لج ..

سمعت كلامها تميت ميوده ايدها الين ما نزلنا تحت ووصلنا صوب السياره .. استحيت وايد مدري ليش ..
ركبنا ..
عمتي : يوسف بس مايبنا الأوراق ..
يوسف : الأوراق جاهزه عندي ..

عمتي : وصوره شخصيه ,,
يوسف : بعد عندي .. يلا نتوكل خلاااص ولا أمايه بتيي ..
عمتي .. : لا محد بييي ..

حسيت روحي بموووت خلاااص من الحيا ,, لا وماشالله يوسف مرتب من قبل .. وصورتي الشخصيه عنده .. طلع الحبيب مرتب وأنا مدري عنه ..

وصلنا الطب الوقائي ,, وسحبو عني دم حسيت روحي بموووت خلااااص .. دخت .. بس الحمدلله الله ستر وعقب الفحوصات ردينا البيت ع الساعه هنتين ونص ..
نزلنا رحت على طول الحجره ,, صليت .. وغيرت ,,

يت جواهر : هاااا خبريني شو صار ..
قلت لها : راسي يعورني مب متفيجه ,,
ميثا دخلت : نواري عمي يقول لج تعالي تغدي ..

قلت : مابا جبدي لايعه ,,
جواهر : انزين برايج بس نشّي العصر عسب نروح السوق وتتجهزين انتي ,,
قلت لها : مابي اليوم مدوخه أحس روحي بطيح ,,

جواهر : أوكي عاد خلااااص باجر ,,
ميثا : كل شي مابا ومابا ,,حشى منكر بنات ,,
قلت : اطلعن لافلعكن بــ هــ الفروحه ...
جواهر وميثاني : هههههه

ميثا قبل ما تطلع : احلمي في الحبيب .,.,
وسكرت الباب قبل ما تيي الفروحه ع ويهها نجت حظها حلو ..

قعدت أفكر في يوسف .. لـ هالدرجه مهتم بي حتى الأوراق كان مجهزنها ,,
يا رب التحليل تطلع سليمه ,, والله مقدر أعيش بدونك يا يوسف انت حلمي اللي بنيته من صغري ,,, والله أموووت فيك ..

......................

اليوم الثاني الصبح ,, عقب الريوق ..
جواهر : نوير هااا نسير السوق اليوم ..
قلت لها : مالي بارض ..
جواهر : جييه تعبانه ,,؟؟
قلت لها : لأأأأ الحمدلله ,,,

جواهر : يلا نشّي حراااام نروح السوق ..
قلت لها : منوو بيودينا ,,
جواهر : يوسف بعد منووه ..
قلت لها : عاد مابيي ..

جواهر : حرررراااااااام والله كنت بقول حق ياسر بس ياسر محد ..
قلت لها : مابا ,,
جواهر : عاد احلمي وتمي جذا الين يوم الملجه ,,
قلت لها : احسن بعد
جواهر سحبتني : بلااا منكر البنات مالج وسيري البسي عباتج ..
رحنا الحجره ولبسنا عبينا ,, ونزلنا تحت ,,

جواهر : لحظه بتصل به ,,
قلت لها : أووووف بعد نتريا ..
جواهر : بس لو اقول له نواري ويانا بييي طرررر
قلت لها : لا لا أمي أخاف يستوي به شي ,..

جواهر : ههههه يا عيني عاللي يخافون ع رياييلهم ..
ضربتها ع الخفيف .. عسب ما اعورها .. وقلت : اتصلي يلا ..
جواهر : انزين ,,

اتصلت جواهر واتريينا دقايق .. ويوم سمعنا هرن السياره ظهرنا من البيت .. ركبنا ,,
طبعا ركبت ورا ... مب ناقصه بعد ..

تحركنا .. وطول الدرب أحس روحي متوتره أعد الثواني والدقايق متى نوصـــل .. ؟?
ويوم وصلنا نزلنا أنا وجوجو ,,, ويوم تونا بننزل ,,
يوسف : ناقصكم شي .. تبون بيزات ,,؟؟
جواهر : لا ويانا الكارد ماما عطتني اياه ..
يوسف : انزين ديرو بالكم ع روحكم ..

هـ الكلمه تعنيني كثير يا يوسف .. ولو انها من منطوقك انت تهمني أكثر وأكثر وأكثر ...
نزلنا .. ودخلنا المركز ,, وصدينا ورانا شفت يوسف توّه حرك سيارته ..

ابتسمت .. يالله يا يوسف هـ الكثر أهمك ,, والله أني أحبك كثر ما تحبني وأكثر ..

دخلنا أنا وجواهر كذا محل واخترنا اللي بنحتايه .. وشريت شوية شغلات حق صلاله .. وخذيت لي فستان خفيف أو بالأحرى دراعه خفيفه للملجه ..وبعد حواطه ..

جواهر اتصلت بـ يوسف عسب ياخذنا ,, وياه خذانا .. ردنا البيت .. ردينا ,,
وتغدينا .. عقب الغدا رحنا أنا وجواهر نقايس اللي خذيناه ..
جواهر حطت البدله عليها وقعدت ..: نواري ما بتحجزين في الصالون ..؟؟

قلت لها : والله مدري ... ما جد شفت عروس تتجهز ,, حتى جوجو كانت مع علايه ,,
جواهر : أوكي عاد بتصل بالحرمه ونأكد لج حجز حق عقب باجر أوكي ..
قلت لها : شورج وهداية الله ..

جواهر : خلاص موافقه يعني ..
هزيت راسي بمعنى هي ..
جواهر : والحنا ..

قلت لها : لا لا ما بتحنا .. بنروح صلاله والحنا بتضايجني يوم تروح لونها هب شي ..
جواهر : غبييييه انتي فيه عروس بدون حنّا هاااه ..
قلت لها : مالي خاطر للحنا .. مابا أتحنا ..

جواهر : يلا مناك ,, غصبا عنج تتحنين باجر انروح الصالون ..
قلت لها : النتيجه بعدها ما ظهرت ..
جواهر : عيني خير ,, وكل شي بيصير انشالله ..
طالعتها وقلت : هييييييه الله كريم ..

.. مر يوم .. وعقبه يوم .. وهــ الأيام تمر علي جنها سنوات من زود التفكير في حياتي اللي قاعدهـ تنتظرني ... كيف بعيش بها ,, يا ترى بـ سعادهـ ولا العكسـ .. ما يندرا والله .. !!

هاي الحياااه .. مخبيه لنا أشياااااء كثيييييييره ما نعرفها .. الحمدلله ما نعرف شو اللي تخبيه لنا .. ولا جاااااااان متنا قهر وصيااااح .. هذي نعمه من رب العالمين ...

،،،،،،،،،،،،،،

ياااه يوم الملجه .. ورحنا أنا وجواهر وميثاني معاي ,. الصالون ..
بعد ما سوو لي الميكب والتسريحه هاااديه هب تسريحه بس فير .. حتى الميكب نعوووم وايد جني رايحه حفلة بنات هب ملجتي .. بس ها اللي طلبته أنا ,,

عقب ما سووت كل شي راعية الصالون ..
وقفت يدام المنظره ,, طالعت شكلي في المرايه ,, تفاجئت من شكلي ... بدون ما أمدح بس

بقول الحقيقه ,, جني ملااااك بالميكب الهادي .. أحلى عليه من الدفش .. تجدمت من المنظره عسب أشوف شكلي من يدام ,,

حركت ايدي ع ويهي ,, طالعه غير غير .. عيبني شكلي ,, وايد هادي ,,

عقب لفيت ... جان جواهر تقول : مبروووك يا عرووووس
ميثاني : نواري الله يحفظج ماشالله عليج ملااااك ,,
طالعتهن : صدق ولّا ,,

جواهر : والله ميكبج وايييييد هادي ونعووومي ,, لايق عليج
طالعت جواهر وميثاني وقلت : بعيش مع يوسف بحياه آمنه ولا ...

جواهر : انشالله كل أيامج أفراح في أفراح نواري ..
طالعتها : آميييين ..
رحت صوب جواهر وميثاني ولويت عليهن ... حسيت روحي بصيح خلااااص ..

ميثاني .. : حووووه عن تخربين ميكبج دافعين عليه وايد
طالعتها : طول عمرج مصلحجيه هههه
جواهر : هكو .. يسوف قاعد يتصل بي ..

قلبي فز ,,, يوم سمعت اسمك يا يوسف .. مدري رعب منك ,, ولا لـ مكانتك الكبيره اللي في قلبي ... أعشقـــــــــــــــــكـ يا يوسف ...

،،،

طلعت النتايج .. ورحنا المحكمه ,,, وعقدو القران ... ارتبكت واااااااااايد يوم سألني الشيخ ,, غير انّه يوسف واقف ..

وسمعت صوته وهو يردد ورا المليج يوم يقول له الجمله .. عسب نملج ,,
عقب ما ظهرنا من المحكمه

.. ركبت السياره مع عمّي ,, كنت متغشيه لأني متمكيجه ,, طول الوقت كنت ميوده ايد عمي عن أطيح هههه وتخترب كشختي ,,

ردينا البيت ,,, أول ما دخلت الصاله كانت جواهر معاي وميثاني دخلت قبل ,,,
سمعت صوت يباب ,, ابتسمت لمرت عمي وعموتي ,,
يو صوبي .. وسلمن عليه وباركن لي ,, حسيت بالفرح .. بس ناقصني يابوي .. ناقصني ,,
طالعت صوب عمي ,,.

أشر لي أروح له .. تجدمت منّه .. بست راسه ,,
جان يمط خدودي ,, ويقول : مبرووووك غديتي عروس خلااااص ..
طالعته ابتسمت له ,, وقلت : الله يبارج في حياتك ..

حطيت عيني بـ عينه ,, حسيت بشوق لأبوي .. جان ارمي روحي عليه .. ولويت عليه ..
خلااااص عبراتي بغت تخونني وتنزل ,,

ما حسيت الا بأحد يسحبني ,, ويقول : الا ميكبج نورو عن تخربينه ..
طالعت جواهر وقلت : هههه لا تخافين ما بيخترب ,,
ميثاني قالت وهي معاها الكيمره : غربلاتج خربتي اللحظه الرومنسيه كنت بصورها ,,
جواهر : راحت عليوووه ويت لنا أختها هههه

ابتسمت لهن ,, طالعت صوبي اليمين ,, شفت يوسف واقف في صوب يراقبني ,,
تذكرت هاللحظه خلااااص أنا هب ملك نفسي .. صرت من ممتلكات يوسف ,, أنا لـ يوسف ..
استحيت ,, وطالعت صوب البنات ..

يوسف ياه صوب عمي ,, وباسه على راسه ,,
عمي : مبروووك تستاهل ولدي .. الله يوفقك ,,واالله خذيت شيخة الزينات ’’
حسيت روحي بالفعل أميره ملكه شي جذا ,, فرحت لأن عمي وصفني هالوصف ..

عمتي ومرت عمي يو صوب يوسف ,, وسلمو عليه ,,
مرت عمي لوت على يوسف ,, وبدت تدعي له بالخير ,, .. حسيت بـ قرب يوسف لأمه ,, وايد يعزها ويبرها ,,

عموري وعدول وعلاوي يو صوبي .. عموري مبين عليه حزين ,, عباله بتركه .. بس والله ياعمور بتم وياااك طوووول عمري ,, ومستحيل أبادلك بالجفا والحرمان اللي ذقته وأنا صغيره ...

عموري ياه صوبي لوا عليه وبدا يصيح ,, حسيت روحي بصيح .. بس جواهر تيي تخرب اللحظات الرومنسيه ,,
عموري مسح دموعه : نواري أحبج ,,

طالعته وقلت له : وأنا بعد حبيبي .. امسح دموعك الرياييل ما يصحون فديتك ,,
عموري طالعني وقال : انزلي ,,
نزلت شوي .. معنه يقد يطولني ,, لأنه بيروح سادس ,,
عموري قرب روحه من اذوني وقال ,, : مبروك يا أحلى أخت فالدنيا ,,

وباسني ع خدي ’’
دموعي تكونت بـ عيوني ,, حسيت بقرب عموري لي ,., حسيت بمعنى الأخوه ,, حضنته ,,
حسيت يوسف يراقبني حركه حركه ويسمعني حرف حرف ,,

عدول ياه صوبي .. وقال : مبروووك نواري ..
طالعته مطيت خدوده وقلت : الله يبارك فيك حبيبي ,,
علاوي : الحين انتي خلااص بتروحين شرات جوهره ,,
قلت له : لأاأأ أنا بتم عندكم ما بروح ,,

علاوي وعدول تمو يصفقون ويتراقصون ,, مدري ليش ,,
بس شعور حلو الواحد يحس عنده أهل حوله .. يحبونه ويخافون عليه ,, من نسمة الهوا ..

يوسف قال ,,, : يلا عاد أنا بترخص وباخذ حرمتيه ويايه ,,

طالعت صوب عمي .. ترييت يقول لأأأأ مابا أطلع وياك يوسف روحنا ,,
عمي .. : خذها وياك .. ودير بالك عليها ,, ما وصيك ,,
يوسف : لا توصي حريص ,,
يوسف طالعني ,, وقال : يلا نوره ,,

ما قدرت أقول لأأ .. لحقته ,, يوم وصلنا صوب باب الصاله ,, تقدم ما ترياني .. ولا مسك ايدي لييييييييش يا يوسف لييييش ..

ويوم طلعنا ,, راح تجدم وفتح لي الباب اللي جدام ,, ركبت وبند لي اياه ,,
حسيت روحي بالفعل أميره اليوم ,, تذكرت كلام يوسف .. يوم قال حرمتيه ,, خلااااص أنا ملكك يا يوسف ,, أحبك أحبك ,,

ركب يوسف ,, بس هالمره ما شغل المسجل مدري ليش ,,

هالمره غيييييير حسيت بشعور ثاني اتجاهه .. حسيت بقربه مني ,, مو بس قربه هو .. قرب أنفاسه بعد ,, حسيت بالدفا والحنان اللي كنت فاقدتنه ,, لكنني اليوم حصلته ,, وعند منو ..؟؟ عند يوسف .. يوسف اللي كنت أهواه من ظهرت لـ هالدنيا ,,

وأخيراااا حصلته ’’ كنت حاطه ايدي ,, على ركبي وأفركها في بعض ,, كنت متوتره واااايد ,,

حسيت بشي دافي على ايدي ,, بشي وقف الدم بـ عروقي .. حسيت بالأمان والدفا يوم ايد يوسف مسكت ايدي ,,

كان في خاطري أقول ,, بحط قلبي بين ايدينك هديه .. وأقول لك كل عام وانته حبيبي ..

وقال يوسف كلمات قليله لكن ما يدري وش غلاها بقلبي .. وش تأثيرها بـ مشاعري ,, وش تسوي بي ,, وانها عادي تذلني وأقعد يدامه وأترجاه واقول له عيد وعيد ,,

قال : مبروك حياتي ,,

هالكلمتين على سهولة نطقهم الا انهم أثرو بي .. وخاصتا منك يا يوسف .. فديت منطوقك ..

رفعت راسي وشفت يدام الشارع وقلت : الله يبارك في حياتك ,,

ثواني حسيتها ساعات وأيام ,, الا ووصلنا صوب البحر ,,
كان المكان خالي مافي أي مخلوق يدور اهنيه ,, بس ما نزلنا الجو حااااااار ..

يوسف وقّف السياره ,, وطالع صوبي ,, يوّد ويهي ورفع راسي صوبه عسب أطالعه ,,
حسيت بدفا ايده يزيد يوم انه مسك ويهي ,,

طاحت عيني بعيونه ,, .. حسيت بعيونه كلام يبي يقوله لي .. حسيته يبي يقول .. تدلل لك حياتي تدلل لك عيوني ..

والله يا يوسف لا أبي حياتك ولا أبي عيونك بس اللي أبيه شي واحد ,,, واحد وبس ,, ابي حنانك وعطفك اللي فقدته من صغري ,, وعقب فقدته في مراهقتي ,,

يوسف تم يطالعني وقال .. : نواري أنـــا أحبج من زمـــــــان ,,

حسيت روحي بطلع من السياره وبطير من الفرح ,, يوسف يحبني .. يوسف يبادلني الشعور ذاته يوسف اللي بادر .. يوسف اللي بدا وقال أحبج ,,

كل هذي الفتره يا يوسف معذبني بحبك ,, والله لو تدري اني أحبك أضعاف وأضعاف حبك لي ,, يعني تحبني من زمااان ,,
نزلت راسي بـ حيا ,,

يوسف نزل ايده عنّي ,, وقال : كنت أباج من زمان وياه اليوم اللي نجتمع فيه ,, أوعدج انّي بسعدج في حياتج وبعوضج عن أيامج اللي عشتيها قبل .. انشالله

رفعت راسي نزلت دمعه من دموعي ,,
قرّب ايده عن ويهي ومسح الدمعه اللي كانت نازله واختلط معاها شوي من الجحال ..

يوسف : شي في خاطرج ارمسي قولي بسمعج ,,
قلت لها : لأأأ بس تذكرت بابا ,,
يوسف بحزن : الله يرحمه كان يتريا هاليوم ..

طالعته باستغراب : شو يعني ..؟؟
يوسف : قصدي كان يتمنى يشوفج عروووس ..
,, مسح دموعي أول .. عقب قال : زين جيييه تخربين ميكبج .. لو جوجو اهني جان فلعتج ,,

ابتسمت له ,,
قال : افتحي الطبلون ,,
فتحته ,,وقال : عطيني هالجيس ,,
عطيته الجيس ,, طلّع منه علبه صغيره ,, فتحها كان فيها خاتم ,, سحب ايدي بهدوو وقربها منه .. ولبسني الخااتم ..

طالعت صوبه ,, بديت أصييييح أكثر وأكثر ,,
يوسف قرب ايده عني : بلااااج نواري ,,؟؟
حطيت ويهي بين ايديني وقلت : بابا قبل ما يتوفى سوّا نفس الحركه ,,
يوسف : حبيبتي .. انسي خلاااص وادعي لأبوج بالرحمه ,,

طالعته : الله يرحمه ,, يوسف انت شرات باباتيه كل شي فيك يذكرني به ..
يوسف رص ع ايدي وابتسم : وأفتخر بعد ..

طالعته يودت ايده لا ارادياً : لا تودرني يوسف ,, لا تسو شرات ما سوّا أبويه وراح ,,
يوسف : ما بودرج حياتي ,, وبعدين الأعمار بيد الله ..

طالعت صوبه ,, وقال : نواري ميكبج اخترب هههه بديت أتروع منج ..
ابتسمت طالعته ,, وقلت : أونك ..
يوسف : لو جواهر اهني جان فلعتج وفلعتني وياج ..

يوسف حرّك السياره ,, رحنا صوب مطعم ونزلنا ,, قال بيعزمني ع الغدا ,, ونحن داخلين كنت متغشيه ,, لأني متمكيجه ,,
رحنا قعدنا في كبينه ,, رحت الحمامات عدّلت شكلي لأني بالفعل بديت أروع اللي يدامي هههه

وبعد ما عدلته رديت شرات أول واحلى بعد ,,,ههههه

رحت قعدت مع يوسف .. حسيت روحي بعيش بأمان معاك يا يوسف .. بنسى همومي خلاااص ...
عقب الغدا تم يوسف يفتر بالسياره وياي ,, وتم يسولف .. وأنا نادر ما أعلق بس أبتسم ههه بعدني يديده ع السوالف ..

الين جريب المغرب ردينا ,, البيت ,,

على طول رحت الحجره ,, رحت تسبحت وتلبست ,, صليت المغرب ,,
روميت روحي ع السرير ,, أحس روحي أسعد انسانه اليوم .. يعل ربي يديم السعاده بيني وبينك يا يوسف ,,

والله يا يوسف مستانسه .. ما تدري اش كثر استانست يوم قلت لي انك تباني من زمان هالشي فرحني وايد ,, أحس روحي بعيش وياك بـ سعاده وبنسى الهموم كلهااا ..


شو بيصير بحياة نوره با ترا .. بنشوووف في البارت الياي ..

نظرة الحب 11-17-2011 01:06 AM

الحلقه السادسه عشر ..


قطع علي تفكيري ..صوت جواهر وهي داخله ..
جواهر : هلا والله بالعروس هلا ,,
قعدت عدل .. : هلاأأ

جواهر : سوري خربنا عليج لحظتج الرومانسيه ,,
ابتسمت لها : لا عادي .. تعالي ..
جواهر : ها شو الحياه اليديده ,,

قلت لها : حلوه عسل ع قولة الجوهره هههه
جواهر : أميييه أميييه خربتني البنيه ,, هههه
قلت لها : انتي اللي سألتي ,,

جواهر : خبريني يلا شو قال وشو سوّا ..
قلت لها : هااااااه شوووه ما سمعت ,,؟؟
جواهر : خبريني كل شي بالتفصيل ,,

طالعتها وقلت : هاللي ناقص .. بنات آخر زمن .. يوم تملجين تعالي قولي لي حبيبج شو قال لج أوكي ..
جواهر : لأأأأ أنا ما أخبر
قلت لها : أشك الصراحه ,, وأنا بعد ما أخبر ,,
جواهر ترفع ايديها : يالله متى أعرس ,,

قلت لها : ههههه لاحقه ماماتيه بعدج ياهل ,,
جواهر : متى العرس انزين ..؟؟

هالشي اللي ما فكرت فيه وما حسبت حسابه بعد .. كيف راحت عن بالي ..؟
رفعت جتوفي وقلت : مدري والله ,,
جواهر : انزين .. خلاااص بابا قال يوم الثلاثا بنروح صلاله ..

قلت لها : زين ,, يلا عاد يبالنا نتجهز ,,
جواهر : اعتبريه شرات شهر العسل للملجه ,,

طالعتها : ههههه أوكي أفا عليج ,,
مر اليوم بسرعه .. يوسف ما كان موجود ع العشى ,, وبليل اتصل بي رمسني نص ساعه .. حسيت بقربه منّي ,., حسيت بحبي له كلماله يزيد ويزيد ,,

يوم الجمعه يو عندنا .. عموتي وميثاني ع الغدا استانسنا وياهن واااايد ,,
المغرب روحو .. رديت الحجره رحت تسبحت ولبست .. وعقب صليت المغرب ,,

عقب الصلاه سمعت صوت باب الحجره يندق ,,
جان أقول .. : منو ..؟
...........: ممكن أدش ..

فرحت يوم سمعت صوته اليوم كنت مشغوله وايد مع عمتي والبنات ,, رحت صوب الباب ,,وفتحته ,,
قلت : هلأأأ
يوسف : أهلين اشحالج ,,.؟؟
قلت : تمام ,, ومن صوبك ,,؟

يوسف سند راسه ع الباب .. : هب بخير ,,
حسيت روحي فزعت تفاجئت ,, قلت : له له عسى ما شر ..
يوسف : حبيبتي اليوم ما اتصلت بي ولا سئلت عني كانت مشغوله بناس غيري ,,

استحيت الصراحه جان أبتسم وقلت : يوووووسف ..
يوسف : ههههه خلاص انزين لا تعصبين ..

طالعته ابتسمت له جان يقول : يلا بس بغيت أتطمن عليج ,, أنا ظاهر تبين شي ..؟
طالعته وقلت : سلامتك ,,
يوسف : حشا تبين الفكه ماقلتي ها ريلي أباه يتم ويايه ,,

استحيت منه وصديت الصوب الثاني ,, وبديت ألعب بأصابعي ..
يوسف : ههههه انزين خلااص ,, بتصل بج ع الساعه عشر ,,
طالعته وقلت : انزين .. الله وياك

رووح تميت أطالعه الين اختفي عن عيوني ..
كان في خاطري يا يوسف أقول لك تم ويايه طول عمرك ... لا تفارقني لو دقيقه بعد ..
رجعت فريت روحي ع السرير ,, دعيت ربي يحفظ لي يوسف ..

قمت من ع السرير ,, رحت صوب السده فتحتها .. شفت الروج .. حطيت شوي .. مدري ليش بس عبط ,,
رحت صوب الستاره ,, فتحتها شوي ,, ركزت شفت سيارة يوسف ..

الظاهر توّه ظهر من البيت ,, الله يحفظك ويرعاك وين ما تروح .. يا يوسف يا غناتي ومنيتي ,,
نزلت سولفت مع جواهر ,, وتعشينا .. عقب العشا .. شفت الساعه عشر رحت صوب التلفون ,,
أتريا اتصالك يا يوسف .. قعدت ع السرير أحك في ايدي وأتريا يوسف يتصل كل شوي أطالع صوب التلفون

,,
ترييت الين صارت عشر بالضبط .. قلبي فز ,, طالعت صوب التلفون ترييت اتصال يوسف ,, ترييت وترييت ,, الين صارت عشر وخمس ,,

حضنت التلفون وأنا أدعي يارب يتصل الحين ,,
طالعت صوبه وكل شوي أطالعه .. ما اتصل بي ,,
شفت الساعه عشر وربع حسيت قلبي بيوقف من الخوووف ..

اتصلت به ما رد عليه ,, خفت أكثر وأكثر .. اتصلت به بعد .. ما رد عليه ,,
الين صارت عشر ونص ,,

سمعت صوت التلفون ياني مسج ,,
قلبي فز .. وسحبت التلفون بسرعه ,, زين ما طاح ,,

شفت مسج من .. بلسم جروحي ,,
( حياتي أنا مابيي اليوم عندي شغل .. برد باجر بليل .. )

دمعت عيوني .. كل هذا وأترياك آخر شي ما تيي ,, شو شغله هذا بعد اللي ظهر لنا ..
رديت راسي لورا .. الله يحفظك يا يوسف .. بس ليش خوفني عليه جان يخبرني من أول ,,
بس الغايب معاه عذره .. يمكن فيه رياييل يمبه ,,

رقدت على أمل أنش وأعيش يوم أحلى عن اللي قبله ,, وغير عن اللي قبله ,, ملئ بالحياه .. خالي من الهموم والمواجع ..

قمت اليوم الثاني الظهر تسبحت ولبست .. وصليت نزلت أتغدا ,,
قلت : السلام عليكم ,,
عمي : وعليكم السلام هلا بعروسنا هلا ,, ...

الصراحه قمت أستحي على أي جمله تنقال الحين .. وقمت أحاسب وأخيل على تصرفاتي أكثر عن قبل ..
ياسر : مبروك حرمة أخويه ..
طالعته ابتسمت له : الله يبارك فيك ,,

قعدت أتغدا ,,
عمي : ياسر اليوم بليل يوم يرد يوسف انت سير عسب تجابل الشغل ,,
ياسر : بس أنا وراي جامعه ,,

عمي : عادي تقدر تاخذ يومين اجازه ,, حق تايلند خذيت اجازه ,,
ياسر يتنهد : انشالله .. يسوف بيسافر وياكم ,,
عمي : هي انشالله .. بس اذا الشغل توقف قال ما بيسافر ويانا ,,
ياسر .. : على خير انشالله ,,

يوسف لأأأ يوسف تعال ويانا .. أنا ما أروم أفارقك وانت في نفس البلاد .. عاد اذا رحت بلاد ثانيه شو بيصير .. يوسف لا تخذلني تعال ويانا ..

مر اليوم وأنا أفكر يوسف بيي ويانا ولا لأأأأ يا ربيييه ما اروم أعيش بدونك يا يوسف ..
خلاااص انت صرت لي عالمي ودنياي وكوني كلّه ..

رقدت وأنا أفكر بك يا يوسف .. أفكر في حبك ,, اللي تربّع و سِطا وسط الحنايا ,, أفكر في غرامك اللي ماكلني أكـــل .. ومسهرني الليل .. وينــكـ يا يوسف رد .. بسرعه مشتاقه لكـ موووت ..؟؟

رقدت وأنا كلّي أمل في شوفتك بكره ,, والله في غيبتك أعيش هموم ومعاناه ,,
قمت من النوم وأنا مستانسه ,, اليوم بشوف يوسف أمس بليل رد ,, يااااي اش كثر مستانسه .. برجعتك يسوفي ..

رحت تسبحت ولبست وكشخت ,, طلعت برا الحجره شفت جواهر قاعده ,,
استغربت ليش ناشه جواهر مبجر اليوم .. طالعتها : صباح الخير ,,.
جواهر : صباح النور ..
سألتها : تريقتي ولا لأأأأ

جواهر : الحمدلله تريقت ..
نزلت أتريق وأنا أفكر يوسف رد ولا لأأأأ يارب يكون رد ما أتحمل بعاده أنااااا .. صار مثل الهوا فـ حياتي اللي لا يمكن أستغني عنه ,, صار أنفاســـــي باختصار ..

خلصت ريوقي .. نشيت رحت فوق .. شفت جواهر وعدول قاعدين ..
رحت قعدت ع القنفه وشغلت التلفزيون وقلت : شو السالفه .. ع شو متيمعين ..؟؟

عدول متضايج : نوار اسمعي جواهر شو تقول ,,
قلت له : شو تقول هاي بعد ،، حتى انت حليلك ما سلمت من لسانها..؟
جواهر : أصلاً هي تقرب لي قبل ما تقرب لك ..

عدول معصب وينفي .. : لأأأأأ أختي أنا هب أختج سمعتي ,,
جواهر : لأأأأ تقرب لي قبل ما تقرب لك إنت ..
عدول شوي ويصيح : نواري سمعيها شو تقول .. أصلا انتي أختي أنا أكثر صح ..؟؟

قلت له وأنا أبتسم .. : هي حبيبي ,, وانتي ايه .. صخّي بلاج حاطه دوبج بدوب الياهل ..
جواهر تطالع عدول وتطلع لسانها : امممم ... أصلا هي حرمة أخوي قبل ما تستوي أختك ..

طالعتها فريت عليها الفروحه .. وقلت : صخي أحسن لج ..
عدول : أصلا انتي غبيه .. هذاك الأسبوع صارت حرمة يوسف .. أنا كنت قبل أخوها ..

جواهر تنفي .. : لأأأأأأ ،،، أصلا نحن نباها حق يوسف من قبل ما تنولد من يوم كانت في بطن أمها تعرف هالشي ولا لأأأ .. ويوم طلعت يوسف قال .. أباها يعني أباها ..
عدول ياه حضنني : نوار طالعي هاي شو تقول ..

قلت له : خلها هاي المخرفه مدري شو شاربه الصبح .. تبا تصيحك أصلاً ..
عدول : هي أنا ريال ما بصيح ,, ( وطلع لسانه حق جوجو .. )

مطيت خدوده وقلت : فديت الرياييل أنا ,, يلا حبيبي سير العب مع علاوي وعمور ..
راح عادل طالعت جواهر وقلت : انتي بلاج ع الولد ..

جواهر : محد عندي أطفره ,, جان أيّود عدول ..
قلت لها : لا حول ولا قوة الا بالله .. حشا انتي حتى لسانج متبري منج ..

جواهر : ههههه فديت حرمة أخوي اللي كلامها عسل يفتح الشهيه ..
وركضت صوب الحجره قبل لا أفلعها ,,

ابتسمت .. جواهر يوم نمدحها .. تسبنا .. ويوم نسبها تمدحنا .. حلو طبع هالانسانه يعجبني واااايد ,, أحلى شي فيها .. عندها قاعده تسميها ,, لا للهموم .. كل شي قاطتنه ورا ظهرها ,,

تميت مندمجه وأطالع برنامج صباح الخير يا بلادي ,, مدري في مقطع شدني له وايد ,, وتميت أطالعه ..
ما حسيت الا بظلام حااااااااااااااااالــــــــــك يدامي ويعم المكان ,,

تخرعت ,, قلت : منووووه ..؟
..........: حبيب حبيبتي ,,

هالصوت اللي أتمنى أسمعه في أحلامي بعد ,, هالصوت اللي يوقف الدم بـ عروقي ,, لكننه يرد لي الحياه في نفس الوقت ,,

شليت ايده عن عيوني وقلت ,, متفاجأه : يســـــــــــــــوف ..!!!
طالعني ودار حوالين القنفه وياه صوبي ,, وقال : فديت منطوقج .. يا حلو يسوف .. وانتي تنطقينها ..

استحيت منه ,, وايد .. قلت .. عسب أغير الجو .. : هههه منو هذا اللي اسمه حبيب حبيبته ,,
يوسف : واحد ولهان ما شاف حرمته من يومين ..

ويلس يمبي هالشي وترني .. قربه لي يوترني واااااااايد .. أحس بخوف وسعاده ,, وألم وشوق وكل شعور العالم وأحاسيسه تتجمع بي ..
قلت له وأنا مبتسمه ابتسامه صغيره : وليش ما شافها انشالله ,,؟؟
يوسف : مشاغل الدنيا لهته ,,

مدري كيف يتني الشجاعه .. وأنا أكلم يوسف .. يمكن شعوري بالأمان وياه يشجعني ,,!!
قلت : ليييييش مشاغل الدنيا أهم عنها ,,؟؟
يوسف : السموحه .. يا نونة مملكتي ,,

قلت له : أوكي .. يالملك متريق ,,
يوسف : من زمااان .. تريتج تنشين كنتي راقده فالعسل شكلج تحلمين بي صح ..!! ههههه
استحيت وما رديت عليه ,, طالعت صوب التلفزيون ,,

يوسف : أوكي نواري .. أنا بظهر تامرين بحايه ,,
قلت له : ما يامر عليك عدو .. بس ممكن سؤال ,,

يوسف : أمري ,,
قلت له : يوسف .. انت بتيي صلاله ولا لأأأ ..؟؟
يوسف : والله ما أظن ,,
طالعته وطلعت مني كلمة بألم .. : لييييييييش ؟؟

يوسف : لهالدرجه مهم أنا ههههه
قلت له : لا صدق جيييه ما بتيي ..؟؟

يوسف : الشغل واقف ويباله من يجابله .. غير شركة أبوج الله يرحمه كل مسؤولياتها علي ..
قلت له : الحين من كبر شركة أبوي الا هو مكتب وله فروع .. ويا ريت لو عود ..
يوسف : بس بعد الشغل شغل هب من مظهر الشركه ,,
قلت له : انزين برايك ..

نشيت عسب أدش الحجره .. شفت يوسف ولا عبرني .. ع الأقل ارفع معنوياتي .. قول المره اليايه بيي وياكم ,, انشالله تردون بسرعه الا هم كم يوم .. ولكن لا حياة لمن تنادي ..

حز في خاطري هالشي ,, دوم يوسف ما يعتذر ,, حتى ولو كان غلطان ,,, دوم أنا اللي أعتذر معنه أغلاطي تافهه وهب كبيره ,, وما تبا السموحه من أحد ,, بس يوسف أحسه مستحيل يتنازل ويعتذر حتى ولو لي أنا حرمته .. اللي باجر بكون كاتمة أسراره يمكن ..

رميت روحي ع السرير .. ما بكيت مدري ليش .. يمكن لأني خلاااص تعودت ع الصد والجفا ,, صار هالشي شي أساسي في حياتي ,, من كثر ما صدوني .. ناس وناس .. صار عادي عندي ,, حتى ولو سألت وما جاوبو على سؤالي ,, شي عادي ,,

قمت من النوم .. على أذان العصر ,, شفت حواليني تخرعت ,, أنا راقده من الصبح الين الحين ,, شفت الموبايل ,,
1 مكالمه لم يرد عليها ,,ومسج ,,
طالعت الرقم .. بلسم جروحي ,,
تذكرت اللي صار ,, وانه حتى ما حاول يرفع معنوياتي ,,
فتحت المسج .. شفت مكتوب ,, ( لا تردين برايج ,, )


لـ هالدرجه !! ,, انزين أنا كنت راقده ,, ولو متصل أكثر من مره يمكن سمعت ,, بس اهني مكالمه وحده .. بدينا جذا .. عاد شو نهايتنا ,,
تألمت في خاطري ,, طرشت له مسج ,, ( كنت راقده .. )

وقمت رحت الحمام تيددت عسب أصلي الظهر والعصر ,, لأني طوفت صلاة الظهر ,,
طلعت .. شفت الموبايل مثل ما هو .. ما في أي مسج يديد ,, ولا مكالمه ,,
صليت ,, قريت قرآن ,, بعده يوسف ما دز لي مسج ولا اتصل ,,

نزلت ,, شفتهم كلهم قاعدين ,, حتى يوسف وياهم ,,
قلت : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ,,
عمي : صح النوم نواري ,,
قلت له : صح بدنك الغالي .. ورحت يلست يمب جواهر ,,

جواهر : حشا .. كل ها رقاد شو ما تشبعين رقاد انتي ..؟؟
يوسف : قولي ماشالله عن تصكين حرمتيه بعين ,,

استانست .. بس ياريت يوسف قالها بظروف أحسن ,, من جذا ,, هذا ومب صاير شي وتزاعلنا عاد لو يصير الله يستر ..
عمي : ها بنات تجهزتو حق باجر ,,
أنا وجواهر : هـــــــي ,,

مدري ليش قلت جذا .. يمكن عسب أحسس يوسف انه هب لازم اييي ويانا ..
يوسف : أبويه سيرو بالطياره سياره وحده ما بتسدكم ..
عمي : جيييه خلاص ما بتيي ,,؟

يوسف : هي ما بيي عندي شغل ,,
عمي : الله يوفقك ولدي ,,
يوسف : آمييين ,, يلا أنا ظاهر تامرون بحايه ,,
مرت عمي : ربي يحفظك الغالي ,,

يوسف وقف وقبل ما يطلع .. قال : نوره تعالي أباج ,,
قمت وأنا مستغربه ,, رحت وراااه لحقته الين وصل الحوي رحت له صوب سيارته ,,
فتح الباب وقعد .. وقال : اركبي ,,
ركبت .. قال : بعدج زعلانه ,,

قلت له : لااا خلاص انسى السالفه ,,
يوسف : انزين بس خلااص بس كنت بسألج هالسؤال ..

نزلت وبندت الباب بهدوو ومشيت بهدو الين داخل البيت ,,
يا برودة دمك والله يا يوسف .. كل ها اللي سويته ولا يهمك ,,

بس أنا الغلطانه يوم اني قلت اني هب زعلانه .. الله يسامحك ,, ألحين تعالي وأباج آخر شي ولا تهتم لي .. حتى ما حاولت تراضيني ..


رحت الحجره مالي بارض أقعد مع قوووم عمي ,, قعدت عاللاب شوي ..
حسيت روحي مليت من اللاب ومن التلفزيون من كل شي .. بس اللي أحس به ,, اني ضايقه ,, و أبي أحد يسليني يواسيني .. ينسيني الهــم ..

بس منووو ..؟ منو اللي بيحس فيني .. منو بيشاركني همومي وحياتي اللي عايشتها ,, حتى انت يا يوسف صرت مثلهم كلهم ,, أنا اللي ظنيتك حياتي ودنيتي وبنسى الهموم بقربك ,, صرت مثل الكل لا تحس ولا تشعر .. ماقول غير كافي جفا منك ,, يجي منك أكثر يا يوسف ..

.. قلت أنسى شوي .. رحت صوب الشنطه .. رفعتها ,, وبديت أحط أغراضي اللي باخذها وياي .. خذيت لي كم من بدله وجينزات وسوالف تكفيني هالأربعة أيام ,, باجر الثلاثه بنطع وبنرد الأحد بليل أو الاثنين الصبح ..

يا ريت لو نرد اليمعه ,, ما أستحمل بعد يوسف .. ياريت يبادلني نفس الشعور ..
قضيت وقتي وأنا أتجهز ,, الين الساعه تسع رحت تعشيت مع جواهر وعقب انخمدت .. لأنه باجر بنطلع الساعه ست الصبح ,, مدري ليش أحس روحي مستانسه ,,

عمي قال بنروح بسياره .. بتسدنا السياره لأنه ياسر بعد بيي وبياخذ معاه عموري وعلاوي وعدول .. أما أنا وجوجو بنركب مع عمي وحرمته ,, هذا غير الجنط اللي ويانا روحها يبالها مكان ,.. جوجو شكلها ماخذه كبتها وياها .. هههه

قمت على صوت جواهر وهي تحوس .. وتدور مدري على شو ..
قلت وأنا أتجلب : أووووووف شو تيبن يايه الحجره تالي الليل ..
جواهر : شو تالي الليل الساعه أربع الحين نشي تجهزي ,,

قلت لها : وعيني خمس ..
جواهر : ما بتلحقين ,,
قلت لها : ما بحط ميكب هب رايحه عرس ,,,,,أووووووووف بندي الليت وردي حجرتج ..
جواهر : انزيييييييييين ,, طلعت بس بندت الباب بقوه حسيت أذوني انطرت ,,
دعيت عليها ,, الله يبلاها بـ ريل يأدبها انشالله ,,

رديت رقدت الين خمس وربع ,, نشيت تسبحت وتلبست .. صليت الفير ,,
ما حطيت شي غير كريم حق الويه ومرطب مالي بارض ميكب ما ميكب ,,
جواهر دخلت الحجره : ها جاهزه ,,؟؟
قلت لها : هيه يلا ننزل ,,

جواهر متخرعه : لاااااااااا من صدقج تيين ويانا جذا بتفضحينا ,,
قلت لها : هي بيي جذا ,,
جواهر : حطي جحال ع الأقل وبودر ,,

قلت : ما يحتاي أصلا نحن بنتم في السياره الين ما نوصل ,,
جواهر : برايج ,,. انزين يلا ننزل ,,
نزلنا أنا وجواهر كانو عمي ومرت عمي وياسر واليهال متيمعين ,,
عمي : هااا بنات خلصتو ..

جواهر : هي ..
عمي : يسووور صح صح في الدرب سمعتني ..
ياسر يأفف : انتو مدري شاللي موعنكم الفير تبون تظهرونا ,,
عمي : بنوصل بليل صلاله بعيده فاآخر عمااان ..

ياسر : يلا اللي ييي وياي يركب ,,
عمي : تريا نتريق قبل ,,
ياسر يتنهد : انشاااالله ,, وباس عمي على راسه ,,
وقال : أشوف أنا راسي يابس ,, أثر طالع عليك هههه

عمي : انزين يلا تريق ,,
تريقت ع السريع خلصت أول وحده لأني ما شربت غير حليب ,,

رحت المطبخ أشرب ماي لأنه الماي كان بارد وايد ,, شربت ماي ,, تذكرت اني ناسيه كيمرتي ,, رحت فوق دخلت الحجره خذيت الكيمره ,,
يوم طالعه وأشوف الكيمره .. واذا داخل الجنطه فيه جراجه ,,

سمعت ..........: صباح الخير ,,
طالعت صوبه قلت : صباح النور ..
تجدمت عسب أنزل ,,

يااااه سحبني من ايدي ,, طالعته وقلت : نعم يوسف شو تبا ..؟؟
يوسف : انتي زعلانه صــح ,,!!
قلت له : لأأأأ ..

يوسف : نورو عن الخرط زعلانه ولا لأأأ ..؟؟
قلت له وأنا دموعي تهل : وانت شو تفسر موقفك .. ؟؟

يوسف مسح دمعتي : مابا أشوف دموع في عينج حياتي ,,
صديت ويهي الصوب الثاني ,, .. رد لف ويهي عسب أطالعه ,,
قال : أنا آســــــــــف .. ،،، رضيتي ,, وانشالله تردون بالسلامه ,,

مسحت دموعي طالعته وقلت : مسموح ,, يلا مع السلامه ,,
ما عبرته ,, ونزلت بسرعه ,, معنه كسر خاطري أشك انه زقرني ,, بس خل يعرف ماني بلعبه يلعب فيها وقت ما يبا يزعلها يزعلها ووقت ما يبا يراضيها يراضيها ,,

شفت كلهم خلصو ريوق ,, عمي : يلا ياعيال روحو اركبو .. الأغراض في السياره .. ؟؟
مرت عمي : هي .. يلا توكلنا ,,

طلعنا أنا وجواهر مستانسين .. ركبنا السياره ,, يوم عمي ركب وحرك السياره ,,
طالعت من الجامه برا ,, صوب البيت .. والله أحبك يا يوسف غصب عني سويت جذا ولا أنا ما زعلك يا غلا الكون كله ,,

سهيت شوي .. وعاني صوت التنبيه على وصول رساله نصيه جديده ,,
فتحتها وقريت الرساله .. ( أحبج نــــواري .. ربي يرعاج ,, ديري بالج ع روحج .. )

دموعي بغت تهل ,, بس مقدر أنزلها الظروف ما تسمح الكل شو بيقول ,,
ندمت ليش اني عاملتك جذا ,, مدري كيف قلبي طاوعني أصدك اليوم .. ولا أنا هذا هب طبعي يا يوسف ,,
رديت له مسج ,, ( تهمني والله تهمني ,, كذاب أنا يوم أقول انك ما تهمني .. ترا بعادك يالغلا عنّي .. يذبحني ويبعثرني .. )

شفت الدرب .. تميت أطالع يمين ويسار ,, بعد ثلاث ساعات أو أربع تقريبا وصلنا الحدود وبعد الاجراءات المعتاده ,, دخلنا عمان ,, بس يبالنا وقت الين ما نوصل صلاله لأنها آخر عمان ...

حاولت الهي روحي بأي شي بس للأسف ما قدرت .. كل همي بـ حبيب قلبي يوسف ..
أخر شي رقدت مدري كم ساعه يمكن جريب النص يوم لأنه صلاله آخر عمان ,, نشيت طالعت روحنا في مكان حلوووووووو أخضر .. جنه جنه بمعنى الكلمه ,,

كلّه ضباب روووعهـ خبااااال المكان ,, تمنيت أنزل هاللحظه من السياره ,, كانت الدنيا ليل وما نقدر نشوف برا عدل بس الخضر يبين شوي .. والضباب مانع للرؤيه ,,

وصلنا لـ مكان.... و وقفنا ,,
عمي : يلا الحمدلله وصلنا بالسلامه ,,
نزلنا كلنا رحنا ورا عمي .. كنا حاجزين من الشقق الفندقيه عسب نتم مع بعض ,,

دخلنا ’’ عمي أشر على حجره .. رحنا أنا وجواهر حطينا أغراضنا ,,
جواهر راحت تسبحت وأنا بعد .. عقب طلعنا عسب نتعشا .. عمي كان طالب العشا ,,

حطينا العشا تعشينا ,, أنا وجوجو في حجره .. وعمي وعموه في حجره .. ويسور مع الحشاكل في الصاله هع ,, بس عقب ثواني عمي قال حصل حجز يمبنا جان يسور والعيال يروحون الشقه اللي يمبنا ,,

جواهر حطت راسها ع السرير .. ورقدت على طول ,, طول الدرب ماشالله عليها واعيه ,,
أنا تجدمت من الشباك .. حطيت راسي عليه وتميت أطالع برا ,,

أتذكر يوسف حبيبي .. آآآه ه ه اش كثر اشتقت لك يا حياتي ,, هالحزه رن فوني .. رحت صوبه ..
بلسم جروحي يتصل بك ,,
استانست .. رديت بسرعه ,,

قلت : هلأأأأ ,,
يوسف : أهلين حياتي .. ها وصلتو ..؟؟
ابتسمت : هييييه ..
يوسف : ها شو صلاله ,,؟؟

قلت له : هب شي بدونك ..
يوسف : هههه فديت منطوقج ,,
قلت له : تدري أنا يمب الدريشه وقاعده أطالع برا ..

يوسف : وأنا بعد .. بس أنا قاعد أشوفج ..
قلت له : اممم صوره ولا شقايل ..؟؟
يوسف : هههه كلما أشوف القمر أتذكرج ,,

قلت له : بس الشمس أحلى ,,
يوسف : لأأ نواري أحلى عن الكل ,,
استحيت وقلت : هههه والله خاطري أرد دبي ..
يوسف : لأأأأ الامارات حررر خلج في صلاله هههه

قلت له : هههه لو أروح الشمس وياك ترا عادي المهم وياك ..
يوسف : ما نقدر ع الرمسه الحلوه هههه
قلت له : يسووووف لا تلعوزني ,,

يوسف : هههه أوكي حياتي ,, أقول حياتي بتصل بج باجر أوكي ..
قلت له : بترقد ,,؟؟
يوسف : هيه وانتي بعد ارقدي ,,
قلت له : انشالله ,,

يوسف : احلمي فيني أوكي ..
قلت له : هههه من عيوني ..
يوسف : تسلم عيونج ... يلا فمان الله
قلت له : فمان الكريم ,,

سكرت التلفون .. حضنته وأنا قاعده أطالع برا ,, شكله الجو حلو برا ,., حطيت راسي ع الزجاج ..
لاحظت انه بدا ينفنف .. طالعت النفاف حلووو وايد ..لفيت شفت جواهر راقده .. نعست جان أروح صوب السرير وأرقد ..

ما حسيت بروحي الا وصوت عدول وعلاوي يقولون : مــــــــــــطـــــــر مطر ,,!!
قمت طالعت صوب الدريشه .. بالفعل فيه صوت ,,
تجدمت فتحت الستاره ,, الجو حلو وااااااااايد ..فتحت الدريشه ,, طلعت ايدي ..

قطرات المطر .. قاعده تحتك بجلدي .. جنها تداويه ,, يا حلاه المطر ,, حلو واااايد ..
رحت تغسلت وتسبحت ولبست .. طلعت من الحجره ,, شفت الكل يتريق في الصاله ما عدا ياسر .. أكيد راقد في سويتهم ..

قلت : صباحم ضباب ... في أحلى صلاله هههه
عمي : صباحج مطروبرد ..
قلت : أوووه أووووه قويه عمي ..

جواهر : بابا عن تسمعك ماما ,,
مرت عمي طلعت من الحجره : سمعت اسمي أنا ,,
قلت : هي عموووه ترا عمي قال بيطلعج روحج ..

مرت عمي ضحكت وعمي بعد ضحك ..

عقب الريوق تلبسنا وتجهزنا ,, شليت الكام ويايه .. وجواهر بعد شلّت مالها ,, طلعنا عسب نحوط ,, رحنا صوب جبل ,, ما نقدر نشوف السيارات اللي يمبنا من الضباب وروعة الجو .. هالمكان خياااال روعه ..
تجدمنا وصل مكان فووووق فووووق حلاتـــه ..

نزلنا من السياره .. أنا وجوجو رحنا في صوب عسب نصور المكان اللي هو روعه ..
وتمينا نصور ونصور .. عقب فرشنا وقعدنا قضينا يومنا ونحن نتجول في أرجاء هالمكان .. وطول الوقت أنا وجواهر نتصور .. حلو المكان وااااااااااااايد ,,

عقب رحنا صوب بعض المطاعم عسب نتعشا .. تعشينا عشااا لذيذ .. عقب ردينا الشقه عسب نرقد وباجر ننش وندور مره ثانيه ,,

ترييت اتصال يوسف لي .. ترييت وترييت بس للأسف ما اتصل بي .. ورقدت ..
اليوم الثاني نشيت الصبح .. شفت يايني مسج ,, من بلسم جروحي ( حياتي مشغول وايد ما اقدر أتصل بج .. )

تنهدت ,, أأأأه اش كثر أحبك يا يوسف مووووووت أحبك .. ومووووت أهواك ..
تريقنا وقعدنا نسولف حزة الضحى .. طلعنا رحنا صوب هالنافوره الطبيعيه اللي كل ما يشتل الموج تعلا أكثر وأكثر .. شكلها طرررررر ..

صورناها أكيد .. طول الوقت يوم نطالع يسور .. مندمج مدري بـ شوه ..
جواهر : بلاه هذا ,,...؟؟

قلت لها : مدري عنه من أمس جذا ,,
جواهر : موجنه السماعه في اذنه ,,
قلت لها : أكيد عاد يرمس أحد من البلاد ..
جواهر : هههه أكيد ربيعته .. ميثاني أكيد بتذبحه ,,

طالعتها وقلت في خاطري .. خبرج عتيييج يا جواهر .. ياسر يحب ميثاني وااايد .. لو يرمس
ويا بنات العالم ميثاتي غير عنده ..

قلت لها : تعالي نروح هاك الصوب ..
جواهر : يلا ,,
تمشينا شوي ..

قلت : جوجو في استيشن سودا رقمها مال الامارات تعالي نرد ..
جواهر سحبتني : شو يعني عادي شو بيسوون بنا يلا ..
تجدمنا وتجدمنا ابتعدنا شوي عن الأهل .. خفت ,,

الاستيشن راعيها تم يديم مدري ليش ..
فتح باب السياره واحد وقال : نوره ...
طالعت صوبه .. عرفته ....... هذاااااااا هوووه .. بس سويت روحي ما أعرفه ,,

قلت : جوااااهر قمنا نرد هذا ولد خالي اسمه سلطان ,,
جواهر : يلا نرد مب ناقصين رمسات بعد ,,
ردينا .. جربنا صوب الأهل ,, ونحن ماشيين ..

ما حسيت الا بيد تضمني ... تخرعت صديت وراي ..
فتحت حلجي مستغربه وقلت : شوووووووووووواخ ..
شيخه : هي شوااااااااااخ ..
قلت : شخبارج حياتي ,,
شيخه : بخير ومن صوبج ..

قلت : تمااام .. شو هالصدف العجيبه ...؟؟
شيخه : ها مع منووه يايين هههه ؟؟
قلت لها : مع قوم عمي ,, وانتي .. ؟؟

شيخه : مع ريلي هههه ..
جواهر ابتسمت : هي رمّست منى قالت لي أخوي وحرمته بيروحون صلاله ..

شيخه : هههه يلا صدفه عجيبه .. صــــــــــح !! نورو مبروووك مبروك ..
قلت لها : الله يبارج في حياتج غلايه ,,
قعدنا مع شواخ .. صديت شفت صوب قوم عمي ..

مبين مانع ريل شيخه وياهم .. ومعاه واحد .. ركزت هذا سلطان .. بس الظاهر سلطان ياي مع ربعه صلاله هب مع الأهل ..
قلت : هااا شواخ ما فيه شي في الدرب ,,
شيخه : لا لا ,, لو فيه جان ما بدق خط هههه

قلت : صدقج ..
شيخه : يلا انشالله بنحظر عرسج ,,

طالعتها ابتسمت لها ,,, يالله اش كثر أحب هالانسانه .. وأحب معدنها ..
مر اليوم ونحن مع شيخه والشباب مع مانع وسلطان وربعه ,,

جريب المغرب شلينا قشارنا .. والكل تم يرد لسيارته ,, ودعت شواخي فديتها ,,
رحت صوب السياره .. الظاهر ولد خالي سلطان قاعد يساعد ياسر ,,
سلطان : اشحالج نوره ,,؟؟

قلت له : تمام ,,
سلطان : مبروووك عالملجه ..
قلت له : الله يبارك فيك ,,

وركبت السياره ,,,
جواهر : يالله نواري اش حلاته ,,

قلت لها : ماماتيه الشكل هب كل شي ,,
جواهر : ميبي .. أوكي ترانا يوم نرد اليوم نقول حق يسور يتصل بالجوهره نرمسها ..
قلت لها : أوكيييييييه ..

وتميت أفكر ليش يوسف ما دق .. ولله المكان اهنا حلو واااايد وشي .. بس ناقصنه سكر حياتي يسوووف ..

ردينا السويت .. خلينا يسور يتصل بـ الجوهره رمسناها .. بغيت اصيح تذكرتها ,, مب باجي شي عسب يردون .. يوم الأحد بترد الامارات ,, والله بتنورها فديتها ,,

رحت صوب الدريشه كالعاده .. وأنا أطالع صوب الدريشه وأتذكر يسوف وليش ما يدق علي ,, والله اشتقت له واااايد .. معقوله ما يشتاق لي يعني ..

طالعت برا .. الدنيا قاعده تنفنف .. سبحان ربي محلاها هالأرض ,, خضره و ماي .. وشلالات يعني هب عوده عوده بس تهبل واااايد .. يقولون ماليزيا بعد حلوه وفيها أماكن طرر بس يلا انشالله أروح الها يوم ..
تذكرت .. يوم أنا وشواخي صغااار ابتسمت .. كيف كنا نحلم ونقول .. شو بنصير يوم نكبر

سندت راسي ع اليدار .. دموعي بدت تهل .. مدري شوق ليوسف .. ولا تذكرت أبوي الله يرحمه ولا شواخي كيف صارت حياتها غير .. مثل اللي كانت تتمناه ,, الله يوفقها ,,

رحت صوب السرير ,, وما حسيت بروحي الا وجواهر توعيني ..
قمت .. تسبحت ولبست .. قالو بنطلع ,, عقب الغدا هالمره ,,
تمينا الصبح أنا وجواهر نفضي الممري من الصور .. ونحطهم عاللاب ,,

عقب ما تغدينا طلعنا رحنا صوب كلّه شلالات .. روعه المكان ..
رحت تجربت صوب الماي وتميت أطالع فوق .. يت قطرة ماي عليه .. مسحتها ..

يالله اش حلات هالمكان رووووعهـ بالفعل يغير نفسية الواحد .. طالعت صوب مجموعة ورد بعيده عنا شوي ,,
رحت تجدمت من الورد ومعاي الكام .. تميت أصور الورد ,, صورت وصورت ..
الين مليت قعدت ع الحشيش ,, حسيت لبسي كلّه تبلل بس عادي يلا ,, ما يهمني جي ولا جي خايسه ,,, الدنيا كلها وحل ,,

قربت روحي من الورده ,, قطفتها ,, قلبي عورني .. هاي معطيه منظر حلو للمكان ليش سويت جذا ..
بس عقب قلت بجففها وبحطها ذكرى طول عمري ,,

رفعتها قربتها صوب ويهي وطالعتها ,,
شفت عليها ندى .. يالله محلا الندى اللي معطيها حلا ,,
لولا هالندى ما كان لـ هالورد قيمه ,,

جان أقول ليش صورت الورده شكل وبس .. المفروض يوم أصور الشي أصور أحلى جوانبه ومعدنه .. المفروض تفكيري ما يكون سطحي .. مفرووض أتعمق بالشي ,, وأستعمل هالأسلوب في حياتي مع يوسف .. يمكن بيكون لها حل ..

يودت الكام وصورت الورد بالندى اللي عليه ,, ومن جانب وزاويه يعطون معنى للصوره ,,
تميت أجلب بالصور .. ركزت بين صورة الورده بدون ندى واللي مع الندى ...

اهني تذكرت ,, شي يشبه الورد .. هذا خدي ,, بدون دموع ما يروم يعيش ,, بدون هالدموع ما بيكون لخدي قيمه ,, وبدون هالندى ما بيكون لوردي قيمه ,,

أنا والورده فينا صفات متشابهه جداً فينا أشيا كثيره مشتركه ,,
اذا هملناها تذبل ,, واذا شفناها من شوفها ما نمل ,,

هذي الورده .. تشبهني في أشيا كثيره ,, حسيت روحي بحط هالورده بأغلى مكان عندي مدري ليش همتني هالكثر ...

صحاني من خيالي يوم حسيت بيدين على عيوني ..
حاولت أشلها وصديت وراي .. تخرعت ,, وقلت : يسوووووووف ...؟
يوسف مبتسم : هي يسوووووف .. هههه حبيب نواري ..

صديت قلت : أنا زعلانه ما تتصل بي بعد ,,
يوسف : واذا ما اتصلت الا لأني بيي عند حبيبة قلبي ,,
طالعته استحيت قلت : والله فاجئتني ,,
يوسف : حلوه المفاجئه ,,

قلت له : فوووووق ما تتصور ..
يوسف شاف الورده سحبها عني وقال : في منو تفكرين ..؟
قلت له : حزر فزر هههه

يوسف : أكيييد الشيخ يوسف ..
قلت له : هههه والنعم والله .. عطني الورده لا تخربها حرااام ..

جان يطالعني وقال بأسلوب يذوب ويابها ع شكل شله : مـنّــكـ يغــــار الــــورد يــا ورد ..

حسيت روحي بموت من أسلوبه قلت له : بس انت ماي هالورد .. لو أهملته بيموت .. وانت الرحيق اللي يطلع من هالورد ..

يوسف : فديت منطوقج والله ..
جان يزخ ايدي وتمشينا .. رحنا صوب الشلالات شكلها طرر وتمينا أنا ويسوف نصور المكان وأصوره ..
يوسف : أحس روحي هندي كل شوي اتصور ههههههه
قلت له : عسب تتم ذكرى ..

يوسف : حق عيالي صــــ !! ـــح
استحيت منه جان أقول : تعال تعال شوف هاك اليبل شقايل خضر ,,
يوسف ياااه صوبي .. وقال : ترا نحن قراب عن السعوديه .. أبها جريبه عنا وايد ..

قلت له : صدق .. قمنا نسير ابها ..
يوسف : راقده انتي .. يبالنا عاد نتم أيام وايد ..
قلت له : اوووف شو هالدوامات اللي تذبح ..

يوسف : هههه تراني باجر برد الامارات ,,
طالعتها متفاجأه والحزن بعيوني ,, : هاااااه ..؟؟
يوسف : والله ما ييت اليوم الا عشانج ,,

قلت له : انزين يوم الأحد نرد رباعه أحسن ,,
يوسف : مليتي من صلاله ولا بعدج ..

قلت له : بصراحه عــــــاااد مستحيل الواحد يمل في صلاله .. بس بدونك حتى بانكوك ملل ,,
يوسف : هههه فديتج ,, انزين وين جواهر ,,
قلت له : تعال نروح صوبهم ,,

مشينا أنا ويوسف صوبهم .. رحنا عند قوم عمي .. هم شكلهم يعرفون انّه ياي .. وكان مسلم عليهم قبل ما ييي صوبي .. بس أنا كنت سرحانه ..
قعدنا ,, عقب جواهر قالت : أنا برد باجر ويا يسوف ,,

عمي : اسألي يوسف يردج ولا لأ ,,
جواهر : هااا يسوف تردني ..
يوسف : جييييه مليتي ,,
جواهر : هيييه ,,

قلت في خاطري نو وي جواهر تمل من السفرات .. أكيد يوسف راشنها عسب جذا قالت ملانه ,, يوم بنرد البلاد يطلعها طلعه لا صارت ولا استوت ,, هههه هاي جوجو ..

يوسف : لو نواري بتيي ويانا موافق ,,
طالعت عمي وقلت : الشور شور عمي ..
عمي : أنا موافق عن نفسي .. بس تاخذون وياكم جواهر ,,

أكيد عمي يوافق أول شي لأنه مالجين وثانيا جواهر بتيي ويانا ,,
والله اشتقت لدبي وااايد .. قمت ما اروم أفارقها ثواني .. عاد لو أيام الله يعين ..
يوسف : يعني خلااااص نورو وجواهر باجر تجهزن بنطلع الساعه تسع الصبح ,,

أنا وجواهر : أووكي ..
قعدنا نسولف كلنا وعمي تم يعلق علينا يوم نحن يهال شو نسوو وكيف حركاتنا ’,’, استانست الصراحه سوالف عمي خباااال ,, غير اني أنا عاااد كنت أم كشه .. والله فضيحه ..

تمشينا شوي واستانسنا .. حتى يوسف طول الوقت كان وياي ما قصر .. فديته يااااي عشاني ,, هههه
الين بليل تمينا وعقب ردينا الشقه .. أنا وجواهر ,, رحنا حجرتنا ,,
جواهر فرت روحها ,, ع السرير .. وقالت : وأخييييراً باجر بنرد البلاد ..

قلت لها : كنتي تعرفين من قبل صـــح ..!!
جواهر : امممم نوعاً ما هو مخطط عليج ههههه
قلت لها وأنا أفسخ عباتي ,, : أحلى مخطط بعد .. ههههه

جواهر : تدرين يسوف أبد ما يمزح ويانا .. دوم في كل شي جااااد .. الا وياج أحسه عادي ,,
قلت لها : صلي ع النبي عن تصكينا بعين هههه
جواهر : هههه أنا سايره أتسبح ,,

قلت لها : حرااام اليوم بدش قبلج .. ريلي اهني هههه ..
جواهر : بس هالمره مسامحه ,, لأنه ريلج اهني لو انه مب اهني كنت بفرج من الجامه هههه

قلت لها وأنا ماخذه ملابسي وأدش الحمام وانتو بكرامه : الله يعيني على هيك حميّه شو غليزة .. ما بتنبلع
جواهر : ههههه دشي دشي عنلااتج ألحين بفرج من الدريشه ..

...... تسبحت وطلعت بدلت .. لبست بجامه .. وسحيت شعري رفعته بقباضه .. حطيت كريم مرطب ومرطب شفايف !! عقب صليت العشا لأني هب مصلتنه .
.
رحت وقفت صوب الدريشه .. تميت أطالع برا ..
شو حلو المنظر من اهني ,, السياير رايحه وراده ما يبين غير ليتها أما الباجي معتم وضباب ..

بدا ينفنف ع الخفيف .. حسيت بالبروده معني داخل ,, رحت قعدت ع السرير .. وتلحفت .. تذكرت كل شي صار اليوم .. كل موقف كل حرف قال لي اياه يوسف .. استانست حمدت ربي انه يوسف من نصيبي وأنا من نصيبه .. يوسف غير غييييير عن الكل ..

قطع علي تفكيري صوت جواهر : نواري يوسف يباج ..
طالعتها وقلت : انتي مو توج كنتي تتسبحين ..؟

جواهر : صح النوم ماما .. أنا طلعت ورحت قعدت مع يسوف ويسور وانتي بعدج سرحانه ,.
طالعتها : صـــدق ..

جواهر : اللي ماخذ عقلج يتهنا به ..
طالعتها : مالت .. أقول اختاري أي مخوره ألبس ,,

جواهر : اطلعي بالبجامه عادي لاااه ..
قلت لها : اجلبي ويهج .. ألبس الورديه ولا السوده مع البيج ..
جواهر : الأسود مع البيج أحلى ..

قلت لها : أوكي .. ممكن الحين تطلعين ..
جواهر : معـــــــــقده ,,

قلت : هب هبله شراتج انتي وميثوه .. ماشي مستحا ,,
جواهر : انزين انزين .. خذي راحتج أووووف ..

لبست وكشخت ع الخفيف .. طالعت روحي في المرايه ,, قلت ما بحط غير جحال وقلوز ,, ع السريع حددت عيوني بالجحال .. وطلعت ,,

شفت يوسف وجواهر قاعدين ,,
جواهر دوم صنم يدام يوسف مدري ليش تخاف منه ,, معنه وايد طيب ..
قلت : أهلين ..

يوسف : هلا والله ,,
رحت قعدت يمب جواهر ,, وقلت : بلاااج ..؟
جواهر : ماشي ,, يلا أنا سايره داخل ,,

راحت جواهر ,,
يوسف : نواري سيري البسي عباتج وييبي وياج شال لأنه برد,,
قلت له : جيييه بنطلع ,, ؟؟

يوسف : انتي سيري ييبي لج هالأشيا وتعالي ..
طالعته وقلت : أوكي ,,

رحت البس عباتي ولفيت الشال ع رقبتي ,,
جواهر : طالعين ..
قلت : هيه ,, تيين ويانا ..؟؟

جواهر : لا شو بكون رزه عقب ..
طالعتها : ماشالله من متى جواهر عندها مذهب ..
جواهر : هههه سيري قبل ما أفرج من الدريشه ..

قلت : اتهبين ريلي ويايه ..هههه ... وطلعت ..
يوسف قام بهيبه .. وقال : ها خلصتي ,, نمشي؟؟
قلت له : هي خلصت ,,

تجدمنا من الباب ,, يوم يوسف فتح الباب أشر لي أتجدم واطلع قبله ..

طلعت قبله .. لف سكر الباب .. وطلع وقف يمبي ,, يوم نحن نازلين ,, مسك ايدي.. يوم مسك ايدي ,, رفعت راسي عسب أطالعه ,, طالعته ,,عيني طاحت بعينه جان أسحب ايدي ,,

شو كااانت مشاااعر نوره بهاللحظه ,,, وكيف بترد ع يوسف هل بحنيه مثله أم راااح تعامله عااادي ..

نظرة الحب 11-17-2011 01:07 AM

الحلقه السابعه عشر ..



معني أتمنى اني أمسك ايديه طول عمري ,, وصلنا تحت .. قال : يلا نواري اركبي ,,
قعدت فالسياره حسيت روحي يوم أرمس دخان يطلع من حلجي .. حلاته هههه ..

يوسف ركب .. وشغل السياره ,, بند الدرايش ,, السياره مخفي ما يبين شي .. حتى أنا يمكن ما أقدر أشوف برا من الظلمه ,,

طالعت يوسف .. طالعني ,, وقال : هـــا تجهزتي .. حق باجر ,,؟؟
قلت له : لأأ بس أغراضي هب وايد ,,
قال : أغراض الذكيه اللي وياج بتعبي السياره ,,

قلت له وأنا أضحك : ههههه حرام عليك عاد هب جذا ..
بس ضحكتي وقفت يوم يوسف تم يطالعني مبحلق مستغرب والله مدري عنّه ,,

لفيت ويهي مستحيه ,, ما رمت أحط عيني بـ عينه ,,
يوسف ياب ايده ع ويهي ولف ويهي وخلا عيني تيي بعينه ..
قال لي : فديت هـ الضحكه والله .. دوووم انشالله ..

نزلت راسي مستحيه .. بديت أفرك ادي في بعض ,, رفعت راسي قلت ,, : يـــوسف ..
قال : لــــــــبـــــــيـــــــــه ..
قلت : لبيت حاي انشالله .. ,, باجر الساعه كم بنطلع ,,؟؟

يوسف دقني ع راسي بالخفيف وقال : ويا راسج أفهم أنا انج تبين تغيرين السالفه .. ههههه
قلت لها : هههه عاد غيرها أحسن لك ..

يوسف : نواري تعالي نروح مشي عند محل هالآيس كريم ,,
قلت لها برعب : آيــــــــــس كريم مره وحده في هالبرد ..

يوسف : حلاته انزين ,, يلا ننزل ..
نزلت وياه .. تمشينا ونحن طول الوقت نمشي ..
فجأه يوسف بدا يكح ,, قلت له : صحه .. ليكون مرضت من الجو .. ؟؟

يوسف طلع بخاخ من جيبه وبخه في فمّه .. طالعته مستغربه ,,
يوسف : دوا الربو ,,
قلت له وأنا أشهق ومتخرعه : ايييييييييه .. عندك ربو ..؟؟
يوسف طالعني : جيييه ما تعرفين ,,

هزيت راسي بالنفي ,,, وقلت : عاد يلا نرد قبل لا يزيد عليك ,,
يوسف يود ايدي وقال : فديت اللي يخافون عليه والله ..
قلت له بالغلط : يفداك كلّي وربي ..

يوسف قرب راسه عني وقال : عيدي عيدي ما سمعت ,,,
قلت له : سلامات ما تشوف شر ,,
يوسف : هههه يالمكاره ,,

رحنا محل الآيس كريم .. خذينا لنا آيس كريم ,, ما خليت يسوف ياكل ماله الا يوم يذوب هع أحسن ,, وعقب ردينا السويت مشي .. كان الجو روعه وبرد نفس الوقت .. لكنني مع يوسف أحس بالدفا ..

دخلت الحجره شفت جواهر راقده ,, رحت غيّرت .. ورقدت .. من التعب ما حسيت الا بمرت عمي توعينا ,, طالعت الساعه .. شفت الساعه ثمان ,, رحت بسرعه تسبحت ولبست ، .. لبست عبايتي ,, وطلعت الصاله عسب أتريق .. أنا وجواهر تريقنا ,, وعقب رحنا حطينا شنطنا في صوب ,,

طلعت من الحجره .. شفت يوسف داخل ,, ولابس وكاشخ ,,
جان ييي يسلم على أمه ويبوس راسها ,, وطالع صوبي ..
قال : ها جاهزين ,,؟؟
قلت : هيييه ,,
مرت عمي : تريق انزين ولدي ..

يوسف : مابا بس صبي لي جاي ,,
قلت : هاااه جاي ع الريق ,, عمووه صبي له حليب أحسن ,,
مرت عمي : هههه فديتج .,. يسوف شكلها يت اللي بتعلمك النظام ,,

جواهر طلعت : هذا اذا هو ما خربها وعلمها الكسل هههه
يوسف : صخي ولا تراني بودرج في صلاله ..

جواهر : لا لا .. أبا أرد دبي ربيعاتي هنااااك ,,
يوسف : ترد حق ربيعاتها هب لأنه هلها اهناك ..
مرت عمي : الله يهديكم ,, حبيبي يوسف تامر بحايه ثانيه ,,

يوسف : لا الغاليه .. بنطلع الحين ..
مرت عمي : في أمان الله ..
يوسف راح باس راسها : في أمان الكريم .. وين الوالد
مرت عمي : راقد حليله متزجم ..

يوسف : هيييه سلامات ما يشوف شر تبيني أوديه العياده ..
مرت عمي : لا حبيبي انتو سيرو ياسر عندنا
يوسف : زين يصير أي شي اتصلو بي .... يلا بنات ,,

نزلنا أنا وجواهر مع يوسف ويوم وصلنا البنايه تحت يوسف تم يمبي وقال بصوت واطي ,,
يوسف : تغشي ,,
طالعته استغربت .. بس بعد تغشيت مدري ليش .. معني ولا مره في حياتي تغشيت ,, بس يوسف لو طلب عنيه أفر روحي في البحر بفر روحي .. علني أفدااااه ,,

تجدمنا .. ركبنا السياره ,, هالمره ركبت يدااام .. مع يسوووف ..
يوسف على طول لبس النظاره ,,

جواهر : زين يبتها وياااك ..
طالعتهم مستغربه ,, جواهر قالت : ترا ريلج نظره هب أوكي ,,

هاي أول مره أسمع هالشي عن يوسف ,, أول مره أعرف انه نظره خفيف ,, وغير جذا عنده ربو .. صج الزمن فرق بينا ,, بس يالله الحمدلله انه رد جمعنا مره ثانيه ,,
لو أردى صفات العالم فيك يا يوسف جان خذيتك .. بس الحمدلله انك سيد الرجاااال كلهم ..

شفت جواهر راقده .. على طول رقدت ماشالله عليها ,, أنا ما ياني رقاد .. غير انه يوسف ساكت من ظهرنا ما قال ولا ربع كلمه ,, يمكن هذي بعد من عاداته ,,

حاولت ارقد ما ياني رقاد .. تميت أطالع صوب الشارع .. سرحت شوي ,,
حسيت بالسياره قاعده توقف بمكان صديت شفت يوسف وقّف السياره عند محطة بترول ..
يوسف : تبين شي ..؟

قلت له : لا .. يمكن جواهر تبا .. بس جواهر راقده ..
يوسف : أوكي ..

نزل يوسف دخل المحطه ,, وظهر معاه أجياس ,, ركب عطاني اياهم ,, حطيتهم ,,
يوسف حرك السياره ,,
قال : طلعي البيبسي ,, وافتحي لي اياه ,,

قلت له : بيبسي ,, !! هب أوكي يسوف انت روحك مريض ,,
يوسف طالعني ابتسم .. : خلاااص انزين هههه ... عطيني سفن آب ,,
قلت له : لا والله شو الفرق ,,

يوسف : نورو أنا متعود .. يلا افتحي لي اياه ,,
طلعت البيبسي من الجيسه ,, وفتحته حطيته مكان المشروبات اللي فالنص ,, ابتسمت ,, خلاااص حياتي صارت مثل حياة أي وحدة متزوجه .. وعايشه بسعاده الحمدلله ,,

يوسف : كلي شاري أكل بعد ,,
قلت له : مب مشتهيه ,,
يوسف : يا ربيييييييه من هـ البنيه عنيده ,,

قلت له : هههه حرام عليك ,,
يوسف بدا يسولف سوالف عاديه .. مواقف طريفه في حياته وأنا بعد قلت له بعض الأشيا ,, الين تعبت من الدرب ورقدت .. بس كان يقطع علينا وقت الصلاه نصلي ونرد نقبض الخط ..

ما حسيت بـ روحي الا ويوسف يهزني ع الخفيف وبصوت واطي ..
يوسف : نواري حبيبي قومي وصلنا الحدود ,,

فتحت عيوني وشفته ابتسمت .. عدلت شيلتي .. طالعت جواهر راقده وعيتها ..
خطفنا الحدود ..

جواهر : بــــــــل كل هذا أنا راقده ,,
قلت : صكّت روحها بعين هههه ..
جواهر : هممم يعت شي أكل ,,

عطيتها جيسة الأكل معنه البارد سخن والساخن برد ... يلا يمشي الحال ..
وكنا في دربنا لدبي ,, جواهر كانت مشغوله .. تطرش مسجات حق ربيعاتها .. أنا تميت قاعده .. ساكته مدري شو اللي خلاني أسكت .. عقب بدت جواهر تسولف معاي عن الطلعات .. وكيف عشنا هـالـ كم من يوم .. بصراحه كانت سفره ولا أروع .. لأنه يوسف معاي ,, فديته ,,

جربنا عن دار الحي ,, يوسف فتح جامته ,,
جواهر : فديته جو داريه محلاه ..
قلت : الشارجه أحلى ,,

جواهر : يلا مناك .. دبي أحلى ,,
يوسف : صخي انتي وياها لأفلعكن وأطلعكن من السياره ,,
أنا وجواهر ضحكنا مع بعض ,,قربنا عن منطقتنا أو بالأحرى فريجنا ..

بدينا نرتب أغراضنا .. و وصلنا البيت ,..
جواهر نزلت أول وحده .. عقب أنا نزلت .. يوسف تم في السياره ,,

جواهر فتحت الباب .. دخلنا .. كل واحد راااح حجرته ,, رحت على طول طيحت عباتي ,, ورحت صوب الحمام .. رحت تسبحت وغيرت .. طلعت مشطت شعري .. كانت الساعه 2 بليل .. لأنه صلاله بعيده وايد ..
طالعين من الصبح وتونا وصلنا بدون ما نوقف الا للصلوات ..
طلعت من الحجره .. شفت يوسف توه قاعد يصعد ..

طالعني وقال : تصبحين على خير ,,
قلت له : وانت من أهله ,,

دش حجرته .. غمضني شكله .. حليله من الصبح قاعد يسوق حراااام أكيد تعبان ومنهد حيله ,,

رحت صوب حجرة جواهر .. شفتها راقده .. رجعت الحجره .. ما ياني رقااد في البدايه .. كنت راقده طول الوقت ..بس عقب يوم بديت أنعس حطيت راسي ,,

ما حسيت بـ روحي الا و يد تلعب بـ شعري .. بديت أشل الايد .. وتجلبت أتأفف ,, ..
مره ثانيه الايد بدت تلعب بشعري ,, قلت : أوووووف جواهر متفيجه انتي ..

............: حياتي نشي أنا هب جواهر ...
تخرعت نقزت من الرقاد .. وقلت : حيــــــــــــــاتي ,,!!

...........: ههههه هي حياتج ,,
قلت : متى ييتي ..؟؟

الجوهره : هههه فديتج أنا أمس بليل وصلنا ,.
طالعتها وارتميت في حضنها ,, قلت : فديتج والله مشتاقه لج موووووت ..

قالت : وأنا أكثر هههه ... مبرووووك ..
طالعتها وقلت : الله يبارك في حياتج ,, ( ابتعدت عن حضنها ) مو جنكم ييتو قبل الموعد .. ؟؟

الجوهره : هي ... هههه حبينا نسويها مفاجأة ..
قلت لها : وأحلى مفاجأه ,,

الجوهره : نشي يلا ميثاني معايه .. عسب نتغدى ..
قلت : دامج حميتها خلاااص بتلصق فيج ,,

الجوهره : هههه حرام بس أختها خلاااص تزوجت لازم تحس بالوحده ,,
طالعتها : صدقج ,, يلا أنا رايحه أتسبح وأتلبس وأنزل ,,
الجوهره : أوكي بسرعه لأنه الساعه قربت تستوي ثلاث ..

قلت لها : مالت علي لا فير ولا ظهر مصلتنهم ..
الجوهره : عاد يلا قومي بسرعه .. بترياج تحت ,,

طلعت الجوهره .. رحت صوب الكبت طلعت لي ملابس .. ورحت تسبحت وتجهزت و صليت ..
نزلت عسب نتغدا .. تذكرت تلفوني .. رحت صوبه .. شفت مسج .. من .. ( بلسم جروحي ) ..
( حياتي أنا بظهر وبرد المغرب ,, )

رديت عليه ( بحفظ الرحمن ,, الجوهره وحمد ردو من السفر )
ورديت طلعت من الحجره .. رحت صوب البنات
قلت : مسااا الخير ,,

ميثاني نطت صوبي : هااااه ما ييبتو لي شي ..؟؟
قلت لها : ههههه تبين نارييل شي خخخخخ ..
ميثاني : مالت عليج ,,

جواهر : سيري لاااه .. محد يسب جنتيه ,,
طالعت الجوهره والجوهره قالت : الله يكملهم بعقلهم ,,
قلت لها : هههه باجر بيكبرون هههه

ما حسيت الا وجواهر وميثاني يتحرطمن عليه ..
طلعنا الغدا وتغدينا وسولفنا الجوهره تمت تسولف عن سفرتهم وكيف كانت ,,, وحمد كيف .. استانست يارب أنا ويوسف نكون جذا .. وأحسن بعد ,,

عقب جواهر راحت تراوي ميثاني الأشيا اللي شرتهم ,,
قلت : جوجو تعالي نروح الصاله اللي فوق ..
الجوهره : يلا ,,

قامت الجوهره ويايه .. قلت : هاااا ما فيه شي في الدرب ..؟؟
الجوهره : حرااااام عليج توني الا أسبوعين .,.
قلت : هههه فديتج أنا ... أتخيلج بطه ,,

الجوهره : مالت .. هههه انشالله انتي قبلي ,,
قلت لها : يااااا حــــــــــافظ جيييه تبيني أمووت ..
قعدنا عالقنفه .. الجوهره تمددت قلت : شكلج حااامل تدرين هههه
الجوهره فرت علي الفروحه : حرااام عليج ,, ها ارهاق من السفر ..

قلت : جوجو كيف كان شعورج أيام الملجه ,,؟؟
الجوهره : شرات شعورج الحين ..
قلت : لا لا .. يعني يوم حمد قال لج بنعرس .,

الجوهره : هههه أول ما رووح بديت أصييييييح أوني مابا أعرس ..
قلت : والحين ..؟؟
الجوهره : ياليته ماخذني من يوم وأنا ثلات تعش أربع تعش سنه ,, ههههه

قلت لها : لهالدرجه ههههه يالله الله يسعدج حبيبتي ,,
الجوهره : قاعد يأذن يلا نروح نصلي ,,
قلت لها : يلا ,,

رحنا نصلي وعقب نزلنا .. سوينا جاي حمر .. الجوهره طلبته شكلها تتوحم هههه لو تسمعني ,, بتذبحني ،، عقب قعدنا نسولف الين الساعه خمس العصر ,, جان حمد يتصل بالجوهره ,,

الجوهره : يلا ميثاني قمنا ,,
قلت : تو الناس حرررراااام تمو عندنا ,, شوي ..
الجوهره يت تبوسني : يلا مره ثانيه انشالله حمد مستعيل ,,

جواهر واقفه في صوب : ميثوووه أخوج سرق أختيه ,,
ميثاني : محد قال لها وافقي ,,
قلت : حرااام عليكم انتو الاثنين ،، باجر بيصيرون أم وأبو وانتو على هالطاري ..

الجوهره : عاااد مو لهالدرجه هههه

سلمنا على بعض .. لويت على الجوهره عن خاااااااااطر علني أفداها ,, والله أحبها هالانسانه واااايد ..
طلعو .. جواهر قالت : نواري تعالي نرتب الصور مال صلاله ..
قلت لها : أوكي بالمره نفضي الممري لأنه فوّل ..

جواهر : عاد يلا بسرعه عسب نلحق ,,
قلت لها : قوم عمي متى بيوصلون ..
جواهر : يمكن الفير باجر ,,

قلت لها : يوصلون بالسلامه انشالله
جواهر : آمييين ,,

رحنا نرتب الصور في اللاب ,, خذينا ساعه وشي لأنه الصور وايد ,.,. وعدلنا في حجمها .. وفي منهم لعبنا فيهم ..

الين اذن المغرب .. رحت حجرتيه عسب أصلي ,, صليت وخلصت .. رحت صوب التلفون عسب أتصل بيوسف أسأله وينه ..

توني بدق الرقم .. سمعت صوت الباب ,,

تجدمت منه مسرعه بـ فرح .. فتحته بس شهقت يوم شفت اللي يدامي .. قلبي طاااح وأنا بعد بغيت أطيح ..
ارتمت في حضني وهي تصيييح وعيونها كلها دموووع ..

سحبتها وقعدتها ع السرير رحت سكرت باب الصاله ,, يودت ويهها رفعته عسب عيونها تطيح بعيني

قلت : جواهر حبيبي شو فيج ,, ليش كل هالدموع مستوي بج شي ,,؟؟
جواهر حضنتني بقوه وتمت تصيح أكثر ..

قلت : جواهر حبيبي شو فيج ارمسي خوفتيني ,,؟؟
جواهر من بين صياحها بغت ترمس ما قدرت ,,

قلت لها : شو فيج العصر كنتي أوكي شو ياج ارمسي ,, ؟؟
شفته تعبانه شوي .. جااان أنزل عسب اييب لها ماي .. رحت صوب الثلاجه وفتحتها ,, طلعت الماي ,,
قلت حق الخدامه : سيلينا سوي عصير ليمون أوكي ,,

الخدامه : انزين نواري ,,
رحت أصعد وأنا أفكر شو فيها جواهر .. وصلت صوب الحجره شفت الباب مفتوح أنا أحيد اني ودرته مسكر ,, تجدمت منه بسرعه ,,

تخرعت يوم شفت جواهر ساكته ,, ويوسف يمبها .. شو السالفه ليكون صاير امبينهم شي ..

دخلت عطيت جواهر الماي ,, شربت شوي منه .. حطيت راسها على ريولي بديت أمسح ع شعرها ,,

يوسف ساكت ويطالع جواهر : شربتي الحين ماي .. ارمسي شو فيج ,,
جواهر تمت ساكته وما ترمس ,, ..
يوسف : نوره تدري انزين شو فيج ,,

جواهر هزت راسها بمعنى هي تدري ,,
تخرعت .. أنا شو دراني ولأا أعرف أصلا عن أي شي ,,
يوسف : نوره شو فيها جواهر ,,؟؟

قلت له : سوالف بنات ..
يوسف طالعني : مثل ..
قلت له : ماشي بس سوالف عاديه ,, هب لازم تعرف .. بناااات ..

يوسف طالعني : أكييييد ,,
قلت له و انا ابتسم : أكيد ..

طلع يوسف .. رفعت راس جواهر وطالعتها وقلت : جواهر شو فيج .. ؟؟
جواهر طالعتني وقالت وهي تصيح : نوره فهد درى باللي قاعد يصير ,,
قلت لها : جواهر بلااااج ارمسي ,,

جواهر وهي تشاهق : نوره نوره .. أنا كنت أرمس ولد ييرانا ... والحين فهد درا ,,
طالعتها وقلت : شووووووووووه .. انتي غبيه ترمسين أولاد ..
جواهر : والله كنت أرمسه تسليه وبس ,,

قلت لها : شو انتي ما تعرفين هالشي حراااااااااااام ..
جواهر بدت تصيح : أنا يايه أقول لج عسب تهديني هب تزيدين عليه ,,
قلت لها : كيف درا فهد ,,

جواهر : ولد ييرانا ربيعه هو وياسر ,,, يا خوفي ياسر يدري بيذبحني ,, وبدت تصيح أكثر ..
قلت لها : انشالله ما يدري ,, انتي ودري هالسوالف الحين ,,

جواهر : خلاااص أنا حتى موبايل مابا ,,
قلت لها : زين بس فهد درا .. ع الأقل الواحد يقدر يتفاهم وياااه .. لو انه حمد و لا واحد من خوانج جان الله يعلم شو بيسوون ..

جواهر تصيح : بس أنا طحت من عين اللي كنت أحبه يا نوره تعرفين شو يعني ..
قلت لها : انتي اهدي وانشالله السالفه بتنحل ,,

جواهر تصيح : انشالله ,, بس خلاااص طحت من عين فهد ,,
قلت لها : والله أول مره أعرف وحده تحب وتتسلى مع الغير ,,

جواهر : نوره بليز لا تزيدين علي ,,
قلت لها : انتي هدّي الحين وانشالله كل شي ينحل ,,
جواهر : انشالله ,,

ياني مسكول في التلفون من بلسم جروحي .. أكيد يباني ,,
قلت : انتي ارقدي ريحي شوي حبيبتي ..وكل شي ينحل ..

جواهر حطت راسها ,, أنا قمت عسب أطلع ,, جواهر يودت ايدي وقالت : نواري تمي ,,
قلت لها : بشوووف يوسف شو يبا وبيي لج حياتي ,, أوكي ..

طلعت رحت صوب الصاله اللي تحت .. شفت يوسف طرش لي مسج ,, ( أنا في حجرتيه تعالي عندي )
رحت فوق ودقيت باب حجرة يوسف .. فتح لي الباب ابتسم لي .. رديت له الابتسامه ,,

قال : دشي ,,
دخلت .. هاي يمكن أول مره أدخل حجرة يوسف وأنا بروحي ,,
دخلت ,, بند الباب .. قلت : اممم خله مفتوح ,,

يوسف : لا تخافين حبي ,, ايلسي أبا أرمسج في سالفه ,,
يلست ياه قعد يمبي هالشي أربكني وايد .. بلعت ريجي من الربكه وقلت : نعم ,,

خفت لا سمعنا أنا وجواهر .. أول شي جواهر بتموت عقبها أنا ,, الله يستر ,,
يوسف يوّد ايدي وقال : حياتي .. أنا قررت نعرّس ,,

طالعته متخرعه : هااااه ..؟
يوسف : جيييه ما تبين ,,
قلت له بربكه : بس مب جنه بدري ع العرس ,,

يوسف : وين .. لا انتي صغيره ولا أنا ,,
قلت له : لاأأأ بس أنا أحس روحي صغيره ,.,.,

يوسف ابتسم : وأنا أبااااج وانتي صغيره ,, عسب اربيج ,, ( ومط خدودي )
طالعته ضحكت وقلت : لأأأأأ أنا يالسه أقول الصدق ..

يوسف : ما عليج حياتي ,, انشالله بسعدج ,, طالعي هكو الجوهره عرست وهي صغيره ..
قلت له : مدري والله .. ما أعرف أنا انت شو تقول .
.
يوسف : أصلا لو بيدي جان من يوم الملجه ونحن معرسين .. بس قلت أخذ رايج ,,
طالعته وقلت : شكرا ,,

يوسف : شو هاذي بعد على شو هههههه ؟؟
قلت له : مدري روحي هههه ... يمكن من الربكه ,,
يوسف : انتي فكري عدل ,, وياريت لو الحين هالساعه تعطيني الراي ..
طالعت ايدي وبديت ألعب بصبوعي .. جواهر بمصيبه كيف أتركها .. غير اني لو تزوجت بلتهي بالعرس ,,
بس اذا صار العرس هالشي يمكن ينسي جواهر اللي صار ..

طالعته وقلت : بس أنا مابا عــــــــرس ,, حفله عاديه مع الأهل ’’
يوسف : هاااه ,, لأا حبيبتي أنا بسوي عرس لا صار ولا استوى ,,
قلت له : بس أنا مابي ,,

يوسف : نواري فكري .. لو انتي ما تبين غيرج يبا ... أمي أنا بكرها ,, وخواتي أنا أخوهم العود وأبويه ,, مو بس انتي .. فكري عدل ,,
طالعته ودموعي تهل : بس أنا أبويه محد ,,

يوسف مسح دموعي وقال : والله لو بيدي يا نوره جان عطيتج فرحي وهمج أخذه عنج ,,
قلت له : سو اللي تباااه ,,

يوسف ابتسم : هي جذا أحب اللي يسمعون الكلام هههههه
طالعته : هههه يلا عاد أنا برد حجرتيه ,,

يوسف : صح بلاها جواهر ,, ..؟؟
قلت له : سوالف بنات ,, يلا عاد بودرك ,,
وأنا طالعه يوسف قال : سوي حسابج .. ترا العرس مب هالخميس لأاأأ اللي بعده ,,

لفيت طالعته .. ابتسمت له بحيا وقلت : ما يمديني ,,
يوسف : امبلى .. بضاعف مبلغ كل شي عسب يجهزون لج اياه بسرعه ههههه

ابتسمت له ,, وطلعت رديت الحجره عسب أخبر جواهر .. بس شفتها راقده .. وشكلها يكسر الخاطر ,,

مدري شاللي بيطلعج من هالمصيبه حليلج ,, بس أنا من البدايه قلت لها تبتعد عن هالسوالف الله يسامحها ما سمعت الرمسه ,, والله لو يسوف درا جان بتروح ملح ,..

قعدت أقرا في كتاب لأني ملانه ,, وعقب رحت على موقع للعرايس .. ابتسمت وأنا أطالع الفساتين ,, يااااي وأخيرا بلبس فستان أبيض بطلع ملااااك بـ هاليوم .. وبكون مع يوسف فارس أحلامي ,, متى ييي هاليوم يارب بسرعه ,,

أذن العشا .. صليت .. ما كان لي خاطر أتعشى جااان أرقد ,, رقدت وأنا مستانسه يوسف لي وأنا لـ يوسف وأخيرا ..

ما حسيت بروحي الا وصوت ياااهل جريب عني ,, فتحت عيوني طالعته ,, ابتسمت له ضميته ,,
قلت : الحمدلله ع السلامه متى وصلتو ..؟؟
عدول : قبل شويه ,,

قلت له : فديتك والله .. يلا سير ارقد وباجر الصبح تعال رمسني أوكي ..
عدول : انزين ,,

قمت وأنا نعسانه .. رحت تيددت عسب أصلي الفير صليت وقريت قرآن ,, عقب قومت جواهر عسب تنش وتصلي .. قامت صلّت .. وعقب حطيت راسي عسب أرقد ,,

شفت جواهر بعدها على نفس الحاله مال أمس .. صح انها غلطت .. بس غلط انه نعامل أو نعالج الغلط بغلط .. يت حطت راسها عالمخده ,,
طالعتها وقلت : حبيبتي لا تفكرين .. انشالله خير ,,
جواهر ابتسمت لي ابتسامه باهته : انشالله

قلت لها : بقول لج خبر بتفرحين وايد ,,
جواهر : شو .. يمكن نطلع من الهم والنكاده اللي نحن فيها ,,
قلت لها : عرسي عقب أسبوعين ,,

جواهر ابتسمت وقالت : صدق والله
هزيت راسي بمعنى هي : أمس يوسف رمسني ,, قلت أخبرج انتي أول وحده ..
جواهر ابتسمت : الله يهنيج ,, ماما وبابا يدرون ,,

قلت : يمكن يوسف خبرهم مدري عنه ,,
جواهر ابتسمت ودموعها نزلت : شكلي أنا بتم جذا .. وسواد ويهي بيتم يلاحقني طول عمري ,,
قلت لها : جوجو شو هالرمسه حرام عليج مب لهالدرجه ,, انتي الحمدلله غلطتج هب كبيره ,, فيه بنات خسرو شرفهم ,,

جواهر بقهر : وهذا اللي أنا سويته مب شرف يعني ,,
قلت لها : انتي غلطتج تتصحح في غيرج لأأأأ احمدي ربج ,,

جواهر : أنا مدري كيف قلبي طاوعني وسويت جذا ,,
قلت لها : انتي اذكري ربج وانسي ,, وودري الولد ... هالفتره خلينا نتجهز للعرس أوكي ..
جواهر ابتسمت : انشالله ,, يلا عاد ارقدي عشان بشرتج ,,

طالعتها : الله يعيني ع الجلسات اللي في الصالون روحي أكرهها ههههه
جواهر : عاد أنا اللي بيي وياج ..
قلت لها : طبعا تراج انتي حميتيه ,,

جواهر ابتسمت لي رديت لها الابتسامه .. تلحفت عسب ارقد غمضت عيوني وأنا أدعي لي أنا وجواهر .. بحياه أفضل ,, وربي يحل مشكلة جواهر ..
قمت من النوم على صوت عموري يقومنا ,, رحت الحمام تسبحت وغيرت ,, نزلت عسب اتريق ,,
شفت عمي ومرت عمي واليهال رحت صوبهم سلمت عليهم ,,

عمي : ها شخبارج يالعروووس ,,؟؟
طالعته ابتسمت له وقلت : الحمدلله بخير ,,, ماشالله مسرع ما انتشر الخبر ..
مرت عمي : الله يوفقكم فديتج .. ويهنيج بحياتج ,,

قلت لها : آمييين ,,
يت جواهر سلمت .. وبدينا نتريق ,, عقب مر اليوم ممل لدرجه بغيت أسوي أي شي .. حتى جواهر اللي هي جواهر ما قامت تسولف .. الله يعينها ,,

اليوم اللي بعده كنا يالسات أنا وجواهر نسولف ..
............: مرحبااااااااا ..
قلت : هلا والله هلا .. هلا بالطش والرش والماي المبرد بالغرش ..

الجوهره : هههه ماي مبرد هب ماي ورد مره وحده ,,
قلت لها وأنا أقوم أبوسها : فديتج .. لج وحشه والله ,,

ميثاني تخصرت : هي لها وحشه أما نحن لا صفررررر ع الشمال ..
قلت لها : ههههه فديتج عاد مو لهالدرجه ,, بس عاااد غلاتها غيييييررر ..

ميثاني تروح عن جواهر : نحن لنا الله ,, هيه يالزمن ..
الجوهره : تعالي تعالي ... جيه ما خبرتيني يسوف قايل لج العرس عقب أسبوعين ..

قلت لها : والله أول ما ظهرتي من عندنا .. يوسف رمسني المغرب ..
الجوهره : بس ما أظن يمديج تتجهزين أنا يالله يالله شهر وخلصت ..

قلت لها : مب أسبوعين بعد .. أقل عن أسبوعين الخميس الياي ..
ميثاني وقفت : يلا عاد نشي .. ييبي عباتج نروح ناخذ جوله في السوق ..

جواهر : يا حظي .. محد عنده الليسن فينا عسب يوديني الله يرحم أيام عليوووه ..
قلت : صح شخبارها علايه .. وين دارها ..؟؟

الجوهره : بعدها في بريطانيا مع حبيب الألب هههه
ميثاني : يلا قومو .. ما بتلحق نواري تزهب للعرس ..
الجوهره : بشوف .. بدق على حمد ... بسأله اذا بيودينا ..

الجوهره قامت وشلّت وياها فونها تمينا نحن رواحنا ,,, ميثاني كانت ترّمس جواهر .. بس مبين على جواهر اهيه ولا في الدنيا بعد .. لاهيه في عالم ثاني ,,
يت الجوهره مبتسمه ..

ميثاني : ها بشري ..؟؟
الجوهره : ههههه قال أنا ياي بس خمس دقايق يبالي أوصل .. لو ما تجهزتو بودركن وبروح ..
ميثاني قامت ومسكت ايد جواهر : يلا نشي ترا ريلها يسويها ويودرنا ,,
جواهر بتعب : مالي بارض .. مابا أيي ..
ميثاني : يلا تعالي حرااام ..

جواهر : مابا .. خلااااص سيرو رواحكن ,,
قلت وأنا أطالع جواهر : والله ان ماييتي ما بسير ..
الجوهره : خلاااص جواهر تعالي .. عروسنا حلفت ما نقدر عليها ..

قمنا نلبس عبينا .. بس قبل ما ألبس عباتي رحت صوب الفون عسب أدز مسج ليوسف أخبره اني رايحه السوق ..

وأنا قاعده ألبس عباتي ,, ياني مسج لبست عباتي .. سرت صوب الفون مسج من بلسم جروحي ,,
( ديري بالج ع روحج حبيبي ,, سيري شيلي بطاقة البنك من عند الوالده .. أنا معطنها اياها ,, المهر كله
في البطاقه .. وياليييييييييت لو تتغشين .. أوكي حبيبي ,, )

رحت لبست شيلتي ,, وأنا قاعده ألبس نعالي ,, وانتو بكرامه ..
ميثاني .. يت : اييييييه يلا بسرعه .. كل هذا تستأذنين من يوسف ... رمسيه عقب ..
قلت لها : مالج خص بيسوفي سمعتي ,,

الجوهره : مب وقت ضرابتكم .. يلا بسرعه حمد بيوصل ,,
طلعت سرت صوب مرت عمي خبرتها نحن رايحين السوق .. خذيت عنها بطاقة البنك .. باسمي البطاقه .. استغربت لهالدرجه يوسف مهتم بي ,, طلعت ..

يوم وصلت تحت ..
الجوهره : يلا هكو جنه حمد وصل ,,
سرنا صوب السياره .. ركبنا .. سلمنا على حمد .. وبعد السؤال عن الحال ..

شفت الجوهره قاعده تسولف مع حمد وتضحك ,, يارب حياتي تكون مع يوسف مثلهم ونعيش بسعاده ’’
شفت حمد أبد ما كان يكلمنا .. ولا زال ما يكلمنا .. بس مع الجوهره غييييير غير .. أكيد هي شريكة حياته ,, وصلنا المركز .. حطيت الغشوه على ويهي ..

ونحن نازلين شفت الجوهره بعد متغشيه .. استغربت بس أكيد حمد قال لها مثل ما يوسف قال لي .. شي طبيعي الريال يغار على حرمته .. وهذا ماله الا تفسير واحد أكيد يحبها ..

دخلنا المركز .. حطنا أكثر من محل وشريت أغراض أحتاجها .. حتى البنات كل وحده شرت لها شي للعرس .. خذينا أكثر من ساعه ونحن نحوط الين ما خلصنا من بعض المستلزمات .. واتصلت الجوهره على حمد وياه ردنا البيت .. مر اليوم جدا عادي غير انه يوسف محد أكيد في بوظبي .. بيتأخر لما يرد ..

رتبت أغراضي اللي شريتها ورحت عند جواهر ,,
شفتها قاعده سرحانه دخلت بندت الباب وقلت : اللي ماخذ عقلج يتهنا به ..
جواهر عدلت قعدتها ابتسمت ابتسامه باهته وقالت : محد ماخذنه غير فهد ..

قلت لها : يلا زين .. جوجو ما أعرف من وين أخذ فستان العرس ..
جواهر : لا تشترين أجري .. الشرا ما منه فايده ..
قلت : هي أأجر أحسن بس من وين وكيف ..؟؟

جواهر : فيه دار ساره للأزياء نسير له وشوفي لج ..
قلت لها : أوكي عاد باجر نروح للفستان .. واللي عقبه للمخاوير ..
جواهر : هي زين .. والميكب والذهب يوم السبت

قلت : أووووف أحس كله تعب ,,
جواهر : من يوم الأحد خلاااص يوميا بنروح الصالون ..

قلت : أوكي .. بس انتي تكونين وياي ..
جواهر : أكيييييييد كيف قلبي يطاوعني أودر جنتي العوده روحها ..
قلت : ههههه فديتج ..

اليوم اللي بعده .. عمي نزلنا صوب دار الأزياء .. دخلنا وتكلمنا مع الحرمه .. معنه المصمم ريال واماراتي بعد بس فضلت نروح صوب الحرمه ..

شفت الفساتين في البدايه ما عجبني شي بس جواهر لحّت على واحد يلق لق .. جان أقول حق الحرمه أباااه وخذت قياسي .. وراوتني الطقم اللي مع الفستان والطرحه والشال اللي ينلبس لما الرياييل يدشون .. غير الكعب ,, عيبني وايد كل مواصفات الفستان حلوه غير الاكسسوار والتاج ..

اتفقنا وياها تضيجه وتعدله .. وقبل الموعد بيومين نيي ناخذه عنها .. شليت عنها الوصل عقب لفينا المحل عسب جواهر تاخذ لها واختارت لها فستان .. وشرته عنهم .. وعقب طلعنا ..
عمي : كنتو ترقدون مب أحسن ..

جواهر : ههههه باباتيه ترا هاي جنتك اللي ما يعيبها شي ..
عمي : دام جنتي في السالفه .. عاد مسموحين ..
قلت : هههه فديتك عمي ,,

جواهر : نواري باجي وقت على أذان المغرب تعالي نروح محل المخاوير والدراعات ,, ونمر الخياط بالمره ..
قلت : هااا عمي شو الراي ..؟؟

عمي : بس تخلصون بسرعه .. مدري الحين أنا المعرس ولا يوسف ..
قلت : ههههه شكلنا متعبينك وايييد ..

وصلنا صوب الخيايط والمحلات ,, دشينا أنا وجواهر خذيت كم من مخوره جاهزه ودراعات لأنه ما يمديني أفصل ,, عقب وديناهم للخياط عسب يضيج ويقصر ويطول هههه ..

جواهر : أقول شريتي لج بدل وجينزات ونعله ..
قلت : هي خلاااص هاك اليوم يوم رحنا المول خميته هههه
جواهر : وعبي ..
قلت : أويييييييه والله راحت عن بالي ,,
جواهر : وعطورات ..
قلت : لا لا العطورات الجوهره قالت بتعطيني هدية العرس طقم كامل ,,

جواهر : أوكي الحين بعد ما الهندي يحاسبج نروح محل العبي قريب عن اهني ,,
قلت : أوكي ..

اتفقنا مع الخياط يجهز المخاوير خلال يومين الا هو تضييج .. عقب رحنا محل العبي ,, اخترت لي كم من عباه ,, جاهزات .. كل شي جاهز ما فيه شي تفصيل هههه واتفقنا يجهز العبي خلال يومين بعد ..
عقب ردينا البيت .. كنت مره هلكانه ميته من التعب شوي وأموت .. على طول تسبحت وغيرت .. نزلت أتعشى ,, عقب العشا ييت أنخمد ,,, لا كمبيوتر ولا تلفزيون لأنه عيوني روحها متكون حواليها هالات عاد اذا قعدت يدام الكمبيوتر ولا التلفزيون شو بيستوي بي ,,

ما حسيت بروحي الا وعموه توعيني حق صلاة الفير ,, نشيت صليت .. عقب رديت أرقد .. ما ياني رقاد .. الين رقدت غصب .. قمت على صوت عموتي ..

عمتي حفصه : هلا والله بعروسنا ..
طالعتها : هلا عموووه ,,
عمتي : قومي يلا تسبحي وتلبسي .. اليوم يايه مخصوص عشانج ..
قلت : هههه حلوه هاي مخصوص ..

قمت تسبحت ولبست .. قريت سورة الكهف لأنه جمعه عقب نزلت .. شفت ياسر وفهد قاعدين مع عموتي ,,

قلت : السلام عليكم ,.
الكل : وعليكم السلام ,,
عموتي : ها العروس شخبارج ,,؟؟
طالعتها رحت بست راسها : تمام الغاليه ... ومن صوبج ..؟
عموتي : بخير حبيبتي ..
شفت جواهر والجوهره وميثاني قاعدات وعلايه وياهم ,,
رحت صوبهم .. سلمت على علايه ولويت عليها : اشحالج غناتي لج وحشه وربي ,,
علايه : تمام حبيبتي .. ها عروسنا خلااااص ,,

طالعتها ابتسمت لها ,, وقعدت يمب جواهر .. صح كنا بعاد عن ياسر وفهد اللي عموه طايحه فيهم محاضرات ,,
بس حسيت جواهر متوتره وايد يودت ايدها وقلت : اذكري ربج حبيبتي ,,
جواهر وقفت سحبتني وياها رحنا صوب المطبخ في زاويه ,, بدت اتصيح : نواري ما شفتيه كيف يستحقرني حتى ما يطالعني ,,

قلت لها : عادي حبيبتي انتي لا تهتمين وخير انشالله ..
جواهر : كيف ما اهتم له وهو كل حياتي ..
قلت : جواهر انسي خلااااص .. وانشالله فتره وفهد ينسى ..
جواهر : ياريت يا نوره ياريت .. أحس روحي خنته مدري ليش ..

قلت لها : جواهر تعالي نرد نقعد .. بيشكون .. عندنا الليل نتفاهم ..
جواهر راحت غسلت ويها .. تريتها لما تخلص وردينا مع بعض ,, طالعت صوب فهد .. مبين عليه مهتم لوجود جواهر بس روحه يخفي هـ الشي ..

فهد كان نادر ما يقعد ويانا .. بس هالمره مدري شاللي مقعدنه ,,
عموتي : ها نواري خلصتي الزهبه ,,؟؟
قلت لها : هي بس باجي الذهب والميكب ..
عمتي : ههههه حليلج سمعت كل شي جاهز ماشي تفصيل ,,

قلت لها : هههه هي شفتي شقايل ظالمين بنت أخوج ..
عموتي : فديتج ,, أقول جواهر بلاج ساكته ارمسي ,,
جواهر طالعتني وعقب طالعت عموتي وقالت : هههه لا ماشي .. بس أمس تعبت من دوارة السوق ,,
سولفنا نحن البنات ,, سمعت عموتي تقول : ها شكلي بزوجكم انتو الاثنين بعد ,,

كلنا صخينا هاللحظه علايه قالت : هي ماما دوري لهم على عرايس مهبل شراتهم ,,
ياسر : لا لا أنا بعدني صغير ع الزواج بعيد عني دخيلكم ,,
عموتي : هههه هي عسب التسكع في المولات صغير هاااا ..

ياسر ضحك عموتي قالت : فهود كان ناوي يخطب .. بس مدري شاللي غيّر رايه ..
فهد يمزح أونه : انسي أمايه خلااااص شكلي بتم طول عمري عزوبي ,,
عموتي : فال الله ولا فالك شو هالرمسه ..

طالعت فهد .. محط أنظاره صوب جواهر .. وجواهر متوتره وتهز ريولها ... اللي يعرف عن اللي بداخلها يقول .. بركان وبينفجر خلااااص ,, الله يعينج يا جواهر ,, الظاهر فهد اليوم قاعد ويانا عسب يفر هالرمستين ويطلع ,,

جواهر دموعها تجمعت بعيونها همست لي : أنا بقوم ..
قلت لها : جواهر تمي لا تستوين ضعيفه ,,
جواهر : ما اقدر ,,

ضميت ايدها ورصيت عليها وابتسمت لها .. عقب الأولاد روحو الميلس بعد محاضرات عموتي ,, قعدنا نحن البنات نرتب أغراض الغدا ,, وطلعناه ,, كان وياي صحن سلطه كنت قاعده ع الكرسي والصحن يدامي ع الطاوله وأكل ..

ميثاني : كلي سلطه عدل الخيار أوكي حق البشره ,,
قمت وأنا اقول : انشالله ههههه .. ها خلاااص ولا في شي ثاني ,,
جواهر : لا لا اقعدي مكانج لا تتحركين عرووووس ,,

قعدت غصب وقلت : أوووووف ذليتوني تراكم .. عروس وعروس .. جني أول وحده أعرس في هالعالم ..
الجوهره : حرمة أخوي العود يعني جنتي العوده هههههه

طالعتها ابتسمت لها ,, عقب ما تغدينا .. رحنا كلنا فوق .. في الصاله و الجوهره ركبت فيلم العرس ,, بدينا نطالع كل شي .. كنت مبينه بعض الأماكن .. كنت حلوه .. ولازلت هههه
حسيت روحي بالميكب وحده غير .. غير نوره اللي أعرفها .. بس معدني هو نفسه نو وووي يتغير ..
على آذان العصر كلنا قمنا رحنا صلينا ,, العصر و عقب البنات حطو السويت .. ما كليت ما أشتهي الحلويات وايد .. قعدت ..

ياني مسج من بلسم جروحي .. ( سمعت بتروحين سوق الذهب .. )
رديت ( هي .. اذا تسمح لي ,, )
قعدت أسولف ويا البنات أتريا يوسف يرد عليه ,, وياني مسج ... من بلسم جروحي ..
رد ( بسمح لج بس وياي .. أوكي )

طالعت الشاشه ابتسمت ,, قمت عسب أروح الحجره ارمسه ,,
ميثا : حظهم والله حظهم ..

طالعتها وقلت : اللهم لا حسد .. باجر بتعرسين وبتملين من سوالف التلفون .. هههه
رحت الحجره .. وضغطت رقم يوسف .. حافظتنه عن غييييب .. رقم حبي هذا ,, حسيت اذا بيقول ألو روحي بترد لي ,,

رد عليه : هلا والله هلا ,,
قلت : هلا ,,
يوسف : شخبارج ,,
قلت له : هب بخير ,,

يوسف : له له .. نونوتي هب بخير جيه ,,؟؟ عسى ماشر ..
قلت : حلوه هاي نونوتي .. اممم اليوم ما فكرت تمر صوبنا بعد .. معنه في نفس البيت ..
يوسف : حياتي انتي .. لو على جيه بتم وياج طول اليوم ..

قلت : ههه أتمصخر تراني ,,
يوسف : عاد يلا تجهزي بنروح سوق الذهب ..
قلت له : أوكي .. بسأل جواهر اذا بتيي ويانا ,,

يوسف : اممم ابا نكون رواحنا .. بس يلا عادي بالمره جواهر ملانه تطلع ويانا ..
قلت له : أوكي ,,, يلا بلبس وبنزل ..
يوسف : أنا بكون في الصاله عند قوم أمايه وعموووه ,,

قلت له : أوكي .. يلا دقايق ونازله ,,
لبست عباتي والشيله وخذيت الجنطه ويايه ونزلت ,, طالعت ,, يوسف قاعد ,, شكله من يوم صعدت وهو قاعد .. بس كيف رمسني .. يلا ما علينا ,,

يوسف : يلا عاد أمايه ,, أنا رايح بودي نواري ويايه ..
مرت عمي : دير بالك عليها ,,
يوسف : أنا ولدج لازم تقولين لها ( وياشر عليه ) ديري بالج على ولدي هههه

طالتعه بغيض ورديت طالعت جواهر قلت : جوجو البسي انتي وميثاني تعالو ويانا ..
ميثاني : نحن المغرب بنروح بيت عمي ما اقدر ايي ,,
جواهر : وأنا مالي بارض .. ريولي تعورني ,,

قلت : يلا عاد جوجو تعالي ,,
جواهر : والله ما اقدر ,,
يوسف : خليها براحتها يمكن ما تقدر ,,

وعقب سلمت ولحقت يوسف ,, أصلا هو يباها من الله انه جوجو ماتيي ,,
ركب السياره وركبت .. عقب حرك السياره ,, وشغل أغنيه ,,
قال : سمعتيها ’’
قلت : لأأأأ أول مره أسمعها ,,
قال : يعني ما تسمعين أغاني ,,

قلت : نااااااااادر ,,
يوسف : تعالي جواهر بعدها هب طبيعيه ,,
قلت له : سوالف بنات ,, وبعدين هي هلكت أمس دورتها ويايه السوق ..
يوسف : هيه ,, انزين باجر مع منوو بتروحين الصالون ..

قلت له : هب وياك ,,
يوسف : جيه انزين ,,؟؟
قلت له : اليوم يوم سولفنا عموتي قالت أسبوع كامل لا تجوفني ,.,
يوسف : شو يصبرني أنا انزين ,,

قلت له : تحمل انت اللي قلت نتزوج الحين ,,
يوسف : بس عقب باخذ راحتي أكثر عن الحين صــــــح ..!!
طالعته استحيت قلت : في أي قاعه حجزت ,,؟؟

يوسف : في دبي اهني صوبنا ,,
قلت له : لأأأأ أنا أبا الشارجه حرااام ,,
يوسف : خلااص حجزت انا ,,

قلت : يلا زين ,,
يوسف ابتسم وقال : أشك انج بتطلعين وحشه يوم العرس وبخاف منج ,,
طالعته انقهرت وقلت : يوووووسف ..

يوسف : هههه حيااااااة يوسف ,, شو تبين أكثر غير انج ماخذه شيخ الشباب يوسف ,,
قلت له : أنا الغلطانه يايه وياك .. بس تمدح روحك وتذمني جني هب حرمتك ,,

يوسف : خلاااص يا عسل لا تزعلين ,, حقج عليه .. انتي اللي بتخافين مني يوم العرس ..

طالعت بره وطنشته ,, وصلنا سوق الذهب ,, نزلنا شريت لي ذهب بس كله يوسف اختاره ما خلاني أختار .. قال هو يشوفه عليه أحلى ,, عقب ما خلصنا ردينا ركبنا السياره ,,

يوسف : ها وين الحين ..؟؟
قلت له : باريس غاليري ...
يوسف : حق المكياج والجنط ,,
قلت له : هي ,,
يوسف : أونج ما تاخذين الا ماركات ,,

قلت له : من يومي بس مال قوم ماركات ,,
يوسف : فديت حرمتيه المتطوره ههههه

استحيت وطالعت برا يوسف قال : نواري اسمعي ها اهدااا لج ,, شغل المسجل وبدا يغير في رقم السيدي ,, اشتغلت أغنية ,,
انته ذهب من دون ما تلبس ذهب وش له تروح السوق وتدور عليه ,, .. (اغنية حسين الجسمي ..)

مديت ايدي للمسجل ,, عسب أطفيه ,, جان ما أحس الا بايد يوسف تسحب ايدي ,,

بغيت أسحب ايدي ,, ما رمت قلت : ودرني ,,
يوسف بدا يلعب بايدي وأصابعي وقال : شو كنتي تبين تسووين .. ؟؟
قلت له : كن بطفيه ,,
يوسف : جيييه ..؟؟ هذا اهداا من ريلج .. حبيبج ,,

قلت : منو قال انك حبيبي هههه
يوسف قرب ايدي عن ويهه أكثر وبدا يلعب في ايدي .. ويطالع ايدي .. سحبت ايدي ما قدرت حسيت أصابعي بتنجلع وأنا أمط في ايدي ,,

يوسف رص على ايدي .. : ريلج وحبيبج وحياتج ,,و ...............
كملت عنه : وعمري بعد بس ودّر ايدي دخيلك ,, أحس أصابعي بتنجلع ,,

يوسف : ههههه ما بودرها ,,
قلت وأنا أصارخ لأنه عضني : يسوووووووف عوووووووورتني لا تعضضضض ..

يوسف يضحك : فديت منطوقج والله .. ( يقلدني ) يسووووف عورتني ..
قلت له : ترانا بندعم بسبتك ,,
يوسف ودر ايدي .. : لا لا أنا معرس .. مالي خلق حوادث بعد ..

طالعته وقلت : مكاااااااار أعوذ بالله ,,
يوسف : فديتج والله ( يقلدني ) يسوووووووف هااا ......... بعلمج منو يسوف الخميس الياي ,,

طالعته وقلت وأنا مستحيه ومعصبه : سخيييييييف ..
ما حسيت الا يضربني بايده على جتفي بالخفيف : عيب نونوتي .. محد يقول سخيف حق ريله ..
قلت له : انت وحرمتك هاي نونو على قولتك ,,

يوسف : اذا حرمتيه نونو ويايه عادي هههههه

مضا اليوم حلو ملئ بالمغامرات مع يوسف .. الحلوه والمحرجه نوعاااااااً ما مع يسوف فديته .. ردينا البيت على طوووول رحت الحجره تسبحت ولبست بجامه ,, طليت على جواهر راقده .. غمضتني الله يعينها .. عقب حطيت راسي ع المخده أفكر في التجهيزات والفستان والميكب غير االصالون والسوالف اللي بتذبحني .. و في اني بنزف يدام هالعالم كلهم .. وحياتي مع يوسف .. أشيا كثيره لا يمكن العقل يستوعبها .. رقدت ......
شورايكم

نظرة الحب 11-17-2011 01:08 AM

الحلقه الثامنه عشر ..



ما حسيت بروحي الا وصوت جواهر تقول : نواري قومي نروح الصالون ..
فتحت عيوني بتعب طالعتها : همممممممممم خليني أرقد ..

تجلبت سمعت صوت جواهر : نورو نشّي يلا ماشي وقت بعدنا ما سوينا شي ..
طالعتها ..: أوكييييي ,,
قمت بتعب رحت تسبحت ولبست .. عقب الريوق .. وأكل الفواكه طبعا أونه بشره ما بشره .. ظهرنا من البيت رحنا الصالون ..

من يوم السبت للثلاث يوميا أروح الصالون حزة الصبح وما أرد الا بليل .. حسيته تعب وايد .. حمام مغربي ,, حلاوه .. قص شعر وصبغ وحف وتنظيف بشره وووووو سوالف مالها أول ولا تالي ..
وايد تعبت حسيت روحي بنتهي خلااااص انهد حيلي .. حتى راعية الصالون قالت المفروض من شهر أيي وأحضر الجلسات .. هذا أنا أسبوع واحد أو يمكن أقل هلكت عاااد لو شهر الله يعين .. ومرت الأايام جييييه ..

يوم الثلاث بليل عمي شلانا من الصالون عسب يردنا البيت في الدرب ..

جواهر : بابا مر دار الأزياء ..
عمي : أوكي ..
جواهر : نواري تنزلين ..؟

قلت لها وأنا ميته رقاد وتعب : لا مقدر خلااااص انهد حيلي انزلي روحج ..
جواهر : أوكي بس عطيني الفاتوره ,,

عطيتها الفاتوره وصلنا صوب محل الفساتين .. وعقب جواهر راحت شلّت الفستان مع الأشيا اللي وياه ,, وعقب مرينا ع خيايط المخاوير والعبي .. وخذيناهم .. ما نزلت حسيت روحي منهد حيلي .. ردينا البيت أول ما وصلنا سرت تسبحت .. مسحت جسمي بكريم راعية الصالون عطتني اياه ,, وعقب حطيت ع ويهي قناع بعد اهيه معطيتني اياه ..

بعد ما خلصت رقدت على طول مقدر أصبر أكثر .. حتى عشا ما تعشيت أشك باجر .. بنهزب من عموووه الا متأكده يعني ..

من النوم اللي فيني حتى ما حلمت ,, قمت اليوم الثاني على صوت جواهر وهي تقول ..
جواهر : نواري يلا الحنا ..
طالعتها وقلت وأنا معصبه : يعل يوم عرسج ألعوزج جذا وأقطع رقادج ..

جواهر ابتسمت بس بين في عيونها دموع قالت :اذا عرست أنا .. يلا يلا عن نتأخر لما الحنا تنشف عقب بنظهر من الصالون ...
طالعتها وقمت وأنا فيني كسل الدنيا كله .. : هممممممم مدري متى نفتك ,,

جواهر : نورو تحركي لأشوتج وأدخلج الحمام ...
وانتو بكرامه ..

رحت وأنا كلّي كسل رحت صوب الحمام .. تسبحت وطلعت لبست ولبست عباتي .. وتغشيت .. عسب محد يقدر يطالعني ,, نصايح عموتي ,, الله يخليها هههه .. رحت صوب جواهر وهالمره ياسر وصلنا الصالون .. نزلنا .. رحنا صوب الجلسات العربيه .. ويت الحنايه اللي متفقين وياها .. وماقصرت بدت بي .. ويت عقب ربع ساعه وحده حنّت جواهر ..

وهي قاعدع تحنيني طالعت جواهر وقلت لها : جوجو طالعي اذا حناي هب حلو خبريني أوكي ,,
جواهر : قبل ما أخبرج بفلعها اذا ما حنتج عدل ,,

طالعتها : هههه عن تسمعج وتفلعنا ,,
جواهر تطالعني .. : نواري وايد تغيرتي ,,

قلت لها : طبعا حرم الشيخ يوسف ..
جواهر : مالت ,,

قلت : جوجو كيف عرفتي ها ولد ييرانا اللي ترمسين عنه ..
جواهر تضايقت : هب وقته نورو ..

قلت : ارمسي يمكن أقدر أساعدج ,,
جواهر : والله مدري شقول لج ,,

قلت : جواهر .. لا تعتقدين اني بضرّج ,,
جواهر بدت دموعها تنزل ع الخفيف .. وقالت : أول مره دشيت الجات ,, واحد بدا يرمسني وطلعني من طوري ,, حسيته غير الشباب مدري ليش معني أحب فهد ..

طالعتها : أوكي .. وبعدين ,,
جواهر : عقب خذا ايميلي .. وبعد الايميل بفتره الرقم .. وعرف اني جواهر .. بنت ييرانهم ,, وجذا ,,

طالعتها : جواهر ما أصدق انه ينخرط عليج انتي ,, انتي عاقله وكامله ماشالله عليج مب ناقصنج شي ..
جواهر : يا نـــوره لا بد في الكامل نقصان ..

قلت : انزين فهد كيف درا ,,؟؟
جواهر : تراه ربيعه ..

طالعتها : ومالقيتي ترمسين الا ربيعه ,, وبعدين .,. انتي تعرفين ما في واحد في الدنيا يتزوج وحده يكلمها .. اهووه مو بس على انه عيب لأأأ يا جواهر .. انتي فكرتي قبل انه هالشي حرااام ..

جواهر تصيح : شو دراني طيش ياني ,, والحين شكلي بتحمل نتايجه طول عمري ,,
قلت : جواهر خلاااص لا تصيحين انشالله خير ..

جواهر : انشالله ..
الحنايه الهنديه : هادا سيستر مال انتي ,,؟؟
قلت : هيييه ,,

الحنايه : أنا يشوف فيه سيه أسان انتي فيه زواز ,,
ابتسمت لجواهر وقلت : سولفي وياها بتنسين ,,

جواهر ردت لي الابتسامه وبدينا نطالع نقشة الحنا ,, ونسولف مع الحرمه ,, الحنا شكله شي شي .. بمعنى الكلمه ,,

عقب ما خلصت الحرمه تريينا لما يجف .. وشلينا .. وحطت لنا الحرمه عليه نوع من الدهن عسب ياخذ لون غامج ,, وحاسبنا .. عقب تغشيت .. و طلعنا أنا وجواهر ,, وردينا البيت ,,

على طول رحت تعشيت ,, لأني بس كليت فطاير في الصالون ,, طلبناه من المخبز اللي جريب عن الصالون ,, وعقب العشا ,. طبعا تعشيت في الحجره .. ممنوع أحد يشوفني .. بس اللي عندهم واسطات خخخ .. حطيت راسي ع المخده ,, شفت جنطي اللي فيها ملابسي ,, غريبه ليش ما ودوهم حجرة يوسف ,, يمكن الخدامات باجر لما يفضى البيت بيرتبنها ,, رحت صوب الكبت فتحته ,, وطلعت البوكس اللي فيه أغراضي ,, الخاصه والغاليه نوعا ما ,, طالعت فيه ميداليه ,, شليتها .. ورحت قعدت ع السرير أتأملها ,, شفتها وشفتها ,, اندمجت مع الصوره .. قربتها صوبي .. وبستها ,, ضميتها بايدي وقربت ايدي من ويهي ,, هلّت دموعي .. وعبراتي خانتني .. ..


وينكـ ..؟؟ وينك يابوي .. تشوف بنتك عروووس فرحتها ناقصنها انت ,, وينك تيي وتجس نبضي اش كثر مستانسه وأخيرا بكون مع يوسف بس انت محد .. ليش يابوي تركتني ليش ,, ليتك معي بأحلى أيام عمري ليتك ,, تجي وتشوف بنتك تروح بيت ريلها ,,

مسحت دموعي .. وطالعت الميداليه ,, تذكرت لما كنّا في صحارى وتصورنا مع بعض وصورتنا انحفرت في هالميداليه ,, اش كثر كان يوم حلو ..
...... رديت مسحت دموعي ,, اليوم لازم ما أصيح باجر عرسي ,, هالشي بيأثر علي ,, لازم أكون قويه وأفرح .. غير الصياح بينفخ عيوني ويغيّر في تعاليم ويهي ..

حطيت راسي وأنا مرتاحه .. رفعت ايدي وحطيتها يدام عيوني .. قعدت أتأمل الحنا وهي مرسومه ومنقوشه
نقش على ايدي ,, معطيه ايدي منظر حلو ومحلتني وايــــــــــد ,, أحس العروس بدون حنا هب عروس الحنا تعطي بريق وشكل ثاني غير ..

قطع علي تفكيري صوت التلفون ,, طالعت الشاشه .. بلسم جروحي يتصل بك ,,. بسرعه رديت وأنا مستانسه ,,
قلت : هلا والله بـ ناعم العــــــود ..
يسوفي : هلا وغلا بالورد ,,

قلت : ها شو المعنويات ,,؟؟
يسوف : اسكتي لأيي أفلعج في الحجره عندج ..

قلت أوني زعلانه : أفا أفاااه .. زعلانه منك خلاااص .. قلت لازم انت تسألني شو المعنويات بس أشفقت عليك وقلت أسبقك ,, بس أنا الغلطانه ,,
يسوف : ازعلي واشربي من ماي البحر .. باجر غصبا عنج بتيين لي هههه

قلت له : يلا عاد باي ما تستاهل ,,
يسوف : لا لا لااااااااااااا شو بايه بعد ,, أنا مب مستحمل ما أطالعج تبيني ما أسمع حسج عاد بموت ,,
قلت : يعل عيني ما تبكيك يالغالي .. المهم ما بترقد ,,

يسوف : أشوووف تبين الفكه ,,
قلت : لا والله العظيم .. بس هلكانه أبا أرقد ,,

يوسف : ارقدي اليوم اقري اكتبي سوي اللي تبين باجر عندي يعني عندي ,,
قلت : ردينا على الطير يلي ,,

يوسف : ترا ها موضوعنا باجر ههههه
قلت : يسوووف شكلك تباني أنتحر ,,

يسوف : خلاااص باي حبيبي ارقدي وارتاحي عدددددل ,, أوكي
قلت : انشالله وانت بعد .. يلا في أمان الله ,,
يوسف : في أمان الكريم ,,


بعد ما انهيت مكالمتي مع يوسف .. طالعت التفلون ضميته لي .. من باجر مدري كيف بتكون حياتي معاك يا يوسف .. حياه يديده مليئه بأشيا مخفيه ما نعرفها ,, ضميت المخده لويهي ,, ورقدت ,,
ما حسيت بروحي الا والساعه عشر ونص ,,

الجوهره : نواري حبيبتي قومي يلا ,,
طالعتها : مابااااااااا ,, أول أختج والحين انتي ,,

الجوهره : بنتأخر ع راعية الصالون ,,
نشيت مفزوعه : هيييييييه اليوم العرس ,, يلا يلا الحين بنش ,,

قمت ورحت تسبحت ولبست .. عقب تريقت ,, فوووق طبعا ,, ورتبت أغراضي وجنطتي اللي باخذها وياي الفندق ,, وبعد ما رتبت كل شي ,,

الجوهره : هاا نواري خلصتي ,, ؟؟
طالعتها : هي ,,
الجوهره : بلاااج ..؟

طالعتها وأنا متوتره : خايفه وايد ,,
الجوهره : هههه عادي حياتي ,, كل وحده جذا يوم عرسها ,,

قلت : يلا نروح شكلنا تأخرنا ’’
الجوهره : تراها بتينا القاعه ,,
قلت : زين .. أحسن بعد عسب ما نتعب ,, يلا ازقري البنات ,,

الجوهره : لا البنات كلهن بيروحون صالون بافان في الشارجه ,, ما بييون ويانا القاعه .. بييون بليل
قلت : أهـــــــــاا عاد يلا مشينا ,,
الجوهره : يلا ,,

قلت : لحظه وين الفستان رتبت كل شي باخذه ويايه الا الفستان
الجوهره : جواهر حطته في السياره الصبح ,,

طالعتها : أهااا ,,, فديتها جوجو تعبتها ويايه ,,
الجوهره : أحسن عسب تتعلم حق عرسها ,,

طالعت الجوهره وابتسمت لها .. تذكرت سالفة جواهر .. فديتها والله ما تستاهل .. ربي يكون في عونها ,,
نزلنا ورحنا صوب القاعه ,, دخلنا القاعه ,, الجوهره قالت ندخل من باب أهل العرس ,, بس أنا أصريت الا ندخل من الباب الرئيسي ,, دخلنا ,, وبصراحه انبهرت من تصميم القاعه لأنه طررررر .. ومن فوق الين تحت أو بالأحرى القاعه عامها اللون الذهبي وفيه تدرجات البني ,, أذكر يسوف يحب اللون الذهبي فديته ,,

الجوهره : ها خلااااص طالعتي .. استانستي ,,؟؟
طالعتها : هي شكله طر الصراحه .. يسوف ذويق

الجوهره : هي وايد حلو .. يلا الحين نروح الحجره اللي بتتجهزين فيها ,,
قلت : يلا ,, تأخرنا وايد ع الحرمه ,,

الجوهره : مادري عنج .. كل شوي تعطلينا هههه

طالعتها وابتسمت .. ورحنا الحجره اللي بتجهز فيها ’’, ،، وعلى طول أول ما وصلنا الحرمه بدت بالسشوار ,, و عقبه ميكب ,, وآخر شي التسريحه ,, تأخرت واااااااااااااااااايد .. وأنا أتريا متى تخلص لأنه عظامي عورتني وأنا قارّه في مكاني ههههه ,,

بعد ما خلصت يت الجوهره وكانت جاهزه وطالعه طرررررطريشن ,,
قلت : جوجو بتغطين عليه ,,
الجوهره : ههههه خلّي عنج .. أشوف أشوف ,,

تمّت الجوهره تطالع الميكب والتسريحه عسب اذا فيه أي غلط أو شي مب عايبني تغيره الحرمه ,,
عقب وقفت عسب أطالع روحي .. شفت روحي الصراحه ما عرفت روحي ,, أحس روحي ملااااك غير غير بمعني الكلمه ,, بديت أدقق في ملامحي ,, حسيت روحي وايد تغيرت ,,

الحرمه قالت أروح البس الفستان ,, لبست الفستان الجوهره ساعدتني والحرمه بعد لأنه ثجيييييل وايد ,, عقب الحرمه رشّت اللمعه ع التسريحه ,, والجوهره لبستني الطقم ,, والحرمه ثبتت الطرحه ع التسريحه ’’ وحطت فصوص ع الفتحات والورد اللي في الحنا .. عيبتني الفكره .. وآخر شي تمت ترش اللمعه ع كل جسمي ,, وبعد ما خلصت ,,

الجوهره : ماشالله ماشالله أشوف اليوم ندوّر القمر ما حصلناه أثره يمبنا اهنيه ,,
طالعتها وقلت : ههههه عاد لا تبالغين ,,

وقفت لبست الكعب اللي طولني .. وااااااااااايد ,, طالعت شكلي في المرايه العوده ,, شفت روحي جني عارضه أو شي جذا من طولي ’’, ،، دققت في ميكبي شفته حلو وايد هب دفش على لون الكوشه .. تدرجات البني والذهبي اللي دارج عليه ,, وعيوني محدده وطالعه كشخه .. والتسريحه بعد حلوه .. شعري مرفوع وااايد ونازل من التسريحه فير .. شكلي غير غير ,, الفستان من بُعد كيلو يلق لق ,,

الجوهره : بسج يلا تعالي اقعدي هههه
طالعتها وقلت : خليني أستانس شوي عاااد ,,

الجوهره : الساعه سبع ونص الحين .. يلا عقب شوي بتدش المصوره وتبدا تصورج ,, أنا بروح صوب المعازيم ,,
قلت : لأأأأأأأأأأأأ .. لو تروحين ازقري البنات مابي أتم روحي ..

الجوهره : ماشي يلا ,, الحين المصوره بتيي ..

طلعت جواهر تميت قاعده روحي الين يت المصوره وتمّت تصورني .. سمعت صوت الدق والموسيقى .. أكيد بدو الناس ييون .. يا خوفي .. كيف أطلع يدام هالعالم كلهم ,, روحي والأنظار والأضواء مسلطه عليه ,, يارب استر ,,

وقعدت المصوره تخليني أسوي حركات ,, وأوقات جني تايهه .. كشخه ,, وتقول أحط ايدي جني سرحانه أو اني أحضن اليدار هههه ,,

تمنيت أطلع وأشوف الفعاليات اللي قاعده تصير بره ,, ملل اهني
مر الوقت وأنا طول الوقت قاعده مع المصوره الظاهر فيه غيرها يصورون بره هاي بس حقي خخخ زين أقضي وقت وياها ,, وعقب كم من ساعه دشّت الجوهره ..

الجوهره في ايدها مسكه : هاااج يودي مسكتج وعقب شوي .. تراج بتطلعين استعدي ,,
طالعتها وقلت : خايفه جوجو ..

الجوهره : نواري خلج قويه ,., وبعدين الا هي كم من دقيقه والناس ما بياكلونج ,,
قلت : انزين أوقفي يمبي يوم تزفوني ,,

الجوهره : لا شو تبين نخرب عليج ,, المهم ابتسمي كل شوي وطالعي الناس أوكي ,,
طالعتها وأنا أنافخ : انزين ,,

الجوهره : تعالي أعدل لج الروج ذاب ..

عدلت لي اياه وطلعت وقفت شوي بعيد .. وقالت تعالي شوي شوي ..

يودت المسكه وأنا أرتجف مدري شو صابني ,,. لحقتها .. الين وصلنا قريب الباب العود .. كنت أسمع صوت جري حصان .. ويوم وصلنا جريب الباب الجوهره ابتعدت عنّي .. انفتح الباب .. وصار صوت عالي واييييييييد صوت الباب يوم ينفتح ,.,
وأول ما طلعت حسيت ضوء قوي على عيوني .. طالعت المصوره واقفه يدامي بس بعيده بخطوات .. وقفت للحظه هاي أوامر الآنسه الجوهره .. فجأه بدا صوت يوسف وهو يمسي ع الجميع .. ويقول قصيده فيني ,, حسيت روحي مستانسه .. صوت يوسف يحرك كياني ويهز فيني أشيا وأشيا ,, أحبك يا يوسف ؟؟

تميت واقفه والناس كلهم يطالعون صوبي .. ثواني الا والا القصيده تنختم بكلمة زوجتي حبيبتي ..
بدا لحن هــــــــــادي وحلو وايد .. تقريبا هندي شوي .. بس وايد هادي وحلو ..
وبديت أمشي وأنا أطالع الناس وأرتجف .. وأبتسم لهم ,.. حسيت روحي بموووت من الخوف والرعب .. الين وصلت جريب الكوشه .. وساعدتني الفلبينيه يوم أشل فستاني شوي عسب أروم أصعد .. وقعدت .. حسيت الناس كلها تطالعني بس أنا ,.. كنت أطالعهم وأبتسم الهم .. وأرتجف في نفس الوقت ,, طالعت جواهر وميثاني يتجدمون مني .. ابتسمت الهن .. وبدو يتصورون ويايه ويسوون حركات دلع ,,
والناس بدو ييون يباركون لي .. ثواني الا ويبدا لحن موسيقي .. هااادي ..

جواهر يت صوبي ومسكت ايدي وميثاني معااها وعلايه والجوهره بعد .. ونزلوني من ع الكوشه ,, الكوشه ما كانت عوده وايد كانت استايل أجنبي ,, ووقفوني في النص وبدو يرقصون .. ابتسمت لهن على حركتهن الحلوه ,, وبدت جواهر تيود ايدي وتحركها ,, ما رقصت بس كنت أبتسم أو هم يحركون ايدي لأنه عيب عندنا العروس ترقص دفش خخخخ وعقب اللحن هذا ,,

شفت مرت عمي وعموتي ييون صوبي باسوني وسولفو ويايه شوي .. وعقب ردو قعدو مكانهم ,, طالعت صوب وحده يايه صوبي .. يت وباستني ,,

قلت : شوووووووووواخ ,,
شيخه : فديتج أنا مبروووووك حياتي ,,

قلت لها : الله يبارج في حياتج حبيبتي فرحتيني وربي ,,
شيخه : لازم يوم أدري عرس نواري وما أيي ,,

طالعتها .. وسولفت وياي شوووووي .. ونزلت ,,, وثواني الا والدي جي يقولون اللي يتغطا يتغطا ,, ارتبكت واااااااااااااايد عرفت انه خلااااص يوسف بيدش .. خفت وايد وارتبكت ,,

الجوهره يت صوبي .. وخلتني أوقف ونزلت شوي من الطرحه على ويهي ووقفت جريب عني في طرف الكوشه ,, يوسف دخل معاه عمّي ,,

ما كنت أطالع صوبه مدري ليش استحييييييت وايد .. وصل صوبي مع عمي ,, تجدم عني رفع الطرحه عن ويهي و يودني من جتفي بايديه وباس راسي .. وقال بهمس : مبروووك الغاليه ,,

مدري ليش حسيت برعشه خوف وبنفس الوقت أمان واستقرار..
عقب عمي باس راسي ,,
يت عموتي ومرت عمي صوبنا .. وسلمنا عليهم أنا ويوسف .. مرت عمي حضنت يوسف وحضنتني وتمت تصيح ,, بغيت أصيح .. بس كللللللللل شي بيخترب ..

ثواني الا والبنات ييون صوب عمي ويتصورون وياه .. وعمي قبل ما يطلع ياه وقف يدامنا .. باسني وبست راسه .. ويوسف بعد باس راسه ,,

عمي قال بهمس : دير بالك عليها عدل هاي بنت الغالي ,,
يوسف ابتسم وطالعني : لا توصي حريص ,,

وطلع عمي .. وهو يبتسم لنا ,, وثواني الا وعموري وعدول يدشون ومعاهم علاوي .. يو صوبي وباسوني .. مدري ليش نزلت لمستواهم ,, مب اني نزلت لأأأأ انحنيت وبستهم ..

وبعد أكييييييييد الفعاليات الرسميه وتقطيع الكيكه ,, والعصير وهالسوالف .. زفونا يوسف تم ميود ايدي هالشي وترني واااااايد ’, ، ورحنا الحجره .. ويت المصوره ,, وتمت تصورنا عاااااااااد خلونا ساكتين وايد أحسن .. عقب ما خلصت .. يوسف راح يشل الشنط صوب السياره .. الا هي جنطه وحده عسب الفندق ,, وأنا تمت الجوهره تساعدني أطلع الفستان وألبس مخوره ,, ولبست عباتي ,, وعمي دخل من باب أهل العرس ياه صوبنا ..

عمي : ها العروووس اشحالج ..؟؟
طالعته متلومه : بخير ربي يعافيك ,,

عمي : خوالج بييون الحين يسلمون عليج ,,
ترييت لما يو خوالي يسلمون عليه .. سلمو عليه مدري حسيت ملامحهم غير .. عاديه جدا ,, باين مستانسين يالله ربي يديم المحبه ,,

وعقب ما ظهرو .. زفونا صوب السياره ,, وبعد ما ركبنا السياره ,, يوسف تم يسوق وهو ساكت وأنا بعد كنت ساكته ,,

يوسف : مبروووك نواري ,,
قلت وأنا منزله راسي .. : الله يبارك في حياتك ,,

يوسف : ع الأقل قولي لي مبروووك ,,
تلومت وما رديت عليه جان يقول : جيه طلعتي الفستان ,, كان حلو عليج ,,

قلت في خاطريه بدينا جان أقول : ترا الفستان عوود وايد مقدر اروح الفندق وياه ,,
يوسف : هييييه ,,

وصلنا الفندق بسرعه ,,
ونزلنا يوسف عطا سويج السياره حق العامل ,, ويود ايدي ورحنا صوب الجناح ,, دخلنا .. يوسف قال ..
يوسف : يلا حبيبي دشي ,,
دشيت وتم هو ماسك ايدي ,,

على طول بعد ما دشيت رحت قعدت صوب القنفه ,, كنت لابسه عباتي والشيله ع جتفي ’’
يوسف ياه قعد يمبي .. وقال : نواري حبيبي لا تخافين خلااص أنا ريلج ,,

طالعته ما رديت عليه هزيت راسي بمعنى هيه ,, جان يرد
يوسف : متعشيه ,,

هزيت راسي بمعنى هيه ,, يوسف طالعني ويودني وحطا ايده ورا ظهري وقربني عنه وقال .........
يوسف : ارمسي .. شو كله تهزين راسج ههههه

حسيت روحي ما أروم أرمس جان يقول : شكله ماشي فايده هههه .. يلا أنا بروح بتسبح ,,
يوسف خذا ملابسه ودخل الحمام وانتو بكرامه ,, وأنا رحت صوب المنظره .. طلعت عباتي وعلقتها ,, وبديت أمسح الميكب بالكلينكس مزيل الميكب ,, خلصت بسرعه قعدت ع السرير ,, دموعي خانتني مدري ليش تذكرت ابويه واااايد ,, الله يرحمه ,, لو اليوم عايش جان استانس لي واااايد ..

ما حسيت الا وصوت يوسف يقول لي : نواري بلاااااج ..؟؟
مسحت دموعي بسرعه يوسف تجدم عني وقعد يدامي رفع راسي بايدينه وقال : نواري شو فيج ..؟؟
مارديت عليه وبديت أمسح دموعي ,, قال : خايفه ,, ؟؟

حركت راسي بمعنى لأأ قال : عاد شو فيج ..؟
قلت له : تذكرت بابا الله يرحمه ,,
يوسف تغيرت ملامحه بعد وقال : الله يرحمه ,, والله لو بيدي بعطيج فرحي وهمج أخذه عنج ..
طالعته وقلت : يلا أنا بسير بتسبح ,,
يوسف طالعني وقال وهو يبتسم .. : يلا بسرعه فيني رقاااد ..


.................................................. .................


رحت بفكري بعييييييييييد حسيت روحي مستانسه .. وأخيرا يوسف يمبي ,, مدري كيف أعبر عن وناستي ,, شي حلو اثنين يحبون بعض ويتزوجون وعقب تنتهي حياتهم بسعاده ,, وتكون دايمه للأبد ..


.................................................. .................

ما حسيت بروحي الا وأنا أفتح عيوني على ضو الشمس اللي داخل من بين الستاير ,, قعدت فتحت عيني بكسل ,, تذكرت انه أمس كان عرسي ,, طالعت يمبي .. شفت يوسف رااااااااااااقد ,, حليله شكله تعبان .. لازم كل مسؤؤليات العرس عليه لازم يتعب ,, قمت رحت تسبحت ,, وغيرت ملابسي ,, ورفعت شعري بطريقه مرتبه ,, وقعدت أعابل في التلفون أتريا يوسف ينش ,, قعدت أتريا وأتريا ,, ما نش بغيت استشور شعري بس بضايجه بالصوت .. جان أشوووف مجله ,, رحت يبتها وتميت أتصفحها وكان فيه موديلات وفساتين .. تميت أطالع الفساتين والأزياء ..

حسيت بصوت يوسف وفيه رقاد يقول : صبااااح الورد ,,
نزلت المجله وقلت : صباح النور ..

يوسف حضن المخده وحط راسه وغمض عيونه قال : يقولون الفل والياسمين ولا ورود الدنيا ,, هب صباح النور بس .. أسميج بخيله ..

طالعته ابتسمت : ههههه خلاص الفل والياسمين والجوري .. شو تبا بعد ..؟؟
يوسف ابتسم : هههه هي أباج جذا شطوره تسمعين الكلام ,,

قام وراح خذا الفوطه ودش الحمام وانتو بكرامه يتسبح .. رحت صوب السشوار وركبته واستشورت قذلتي ورتبتها من ورا ما سشورته ما يحتاي جف شوي وناعم ما يباله بس مشيته بالخفيف ... ورفعته رحت قعدت أشوف الأزياء ,,

ما حسيت الا ويوسف واقف يدامي .. يطالع المجله وياي ... جان يقول ..

يوسف : طر هالفستان صـــح ..؟
جلبت الصفحه بسرعه وقلت : لا تطالع عييييييب ..

يوسف : ههههه تغارين يعني ,,
قلت له : شو تتحراني ما أغار ..

يوسف : ههههه انزين أنا بتلبس وبطلبنا ريوق ..
قلت له : أوكي .. متى بنرد البيت ..

يوسف : الساعه وحده وحده الا ربع جذا ..
قلت : أوكي ,,

يوسف طلب لنا ريوق وتريقنا عقب .. أنا رحت صوب المنظره عسب أحط ميكب ,,
يوسف : لا تحطين ,, بدون ميكب أحلى ..
قلت له : عرووس وما أحط ميكب شو تباهم يقولون عنيه ,,

يوسف : ههههه حطي انزين خلاااص ,,
تميت أحط و حددت عيوني وبعد ما خلصت من الميكب ,, شليت ملابسي رحت غيرت .. وبعد ما خلصت طلعت من الحمام وانتو بكرامه ,, شفت يوسف وياه المجله ,,

قلت له : ليش وياك هالمجله ..؟؟
يوسف : حرمتيه مودرتني .. قاعد أدور غيرها ,,

طالعته قلت له بدلع : حراااام عليك يعني ما تباني أكشخ ,,
يوسف : مب ذابحني غير هـ الدلع ,, اكشخي أبوي خلاااص ما بنقول شي ..

رحت رتبت قذلتي كنت مخلصه خلااااص .. ولبست الاكسسوار وتعطرت ,,
طالعت يوسف من المنظره : ها شو رايك أوكي ..؟؟

يوسف صفر وياه صوبي لوا علي تلومت من حركته وتم يطالع من المنظره وترني وايد ,,, جان يقول ..
يوسف : لو أدري انج جيه حلوه جان خذيتج من انتي ياهل ,,

ابعدته عني شوي وقلت : لا تبالغ عاااد ..
يوسف ضحك وراح لبس كندورته ورتب شعره عقب وقف يدام المنظره عسب يلبس الغتره والعقال .. بعد ما خلص وتعطر قال : هاااا شو رايج في ريلج ..؟؟

قلت له : جنتل مان وربي ههههه
يوسف ابتسم ياه يودني من خدودي وقال : يلا البسي عباتج بننزل ..

لبست عباتي والجعب اللي بيسويني ناقه هع .. بس الدراعه طويله شسوي يعني ,, ههههه
ولفيت الشيله ,, ولبست الغشوه ,,

يوسف : ها خلصتي ,,؟؟
قلت له : هيه ,,

يوسف : شطوره حرمتيه تسمع الكلام تتغشى ,,
قلت له : تغار يعني ,,

يوسف : أكييييييد جيه تشوفيني ماكل لحم خنزير عسب ما أغار ,,
قلت : وع ع ع عليك يسوف لوعت بجبدي ,,

يوسف ياه صوبي وزخني من ايدي ونحن طالعين قال : هههه فديتج ,, يلا نسير ..

طلعنا ونحن نازلين نروح صوب السياره .. يوسف رمس الرسبشن .. عسب ييبون الشنط ,, ورحنا نحن السياره ,, تمينا قاعدين ويوسف يسولف ويطفر بي ,, لدرجه سويت روحي زعلانه ,, بس فديته يراضيني ,, عقب دقايق العامل ياب الشنط وحطهم وتحركنا عسب نروح صوب البيت ,,

تميت ساكته أسمع يوسف وهو يسولف وياي وأطالع ملامحه وطريقة كلامه .. غير عن قبل ,, أول غامض وعصبي بس الحين غير وايد .. أحسه قريب مني ,,

يوم عن يوم يكبر في نظري .. وحبه يزداد في قلبي ..
وصلنا بيت عمي .. يوسف طلع وطلعت أنا بعد .. قفل السياره برموت السويج .. وطالع صوبي .. ياه وقف يمبي وقال : وأخيراااااً نواري انتي خلاااص لي ,,,

تلومت واستحيت من طريقة كلامه ونظراته اللي تذبح ..
دخلنا البيت ,, شفت كلهم قاعدين .. الظاهر كانو كلهم يتريونا .. بدت عموتي ومرت عمي يببون ..
تلومت لأنه كل الأنظار صوبي معنهم الأهل بس ,, رحت صوبهم سلمت عليهم وبستهم ..

وشفت عمي رحت صوبه ,, بست راسه ,, صديت شفت عموري وعدول وعلاوي يايين ركض صوبي ,, انحنيت لمستواهم وبستهم ,, شفت البنات رحت صوبهن وسلمت عليهن .. عاد الله المستعان من ميثاني وتعليقاتها ,, ههههه

صديت شفت يوسف واقف يمب عمي وعمتي ومرت عمي ومستانس شكله ,,
جان توني أقعد .. الجوهره قالت : نواري افسخي عباتج ,,
جان أطلع العباه ,, وجواهر شلتها عسب تعلقها ,,

ميثاني تمت تهمس : ياااااااي متى أعرس ,, حلو العرس صح نواري ,,
الجوهره : ميثوووه شو هالرمسه صخي أحسن لج

وقعدو البنات ويايه وسولفنا ومرت عمي وعموتي سولفو ويايه عاد الله والنصايح ,, مالهم ما تخلص ’,,
تغدينا عقب الغدا قعدنا ويا بعض ,, وتذكرت العصر اليوم طيارتنا ,,

قلت : جواهر جنطة السفر مالي جاهزره ,,
جواهر : هي جهزتها .. ريلج ها ما كان جاهز خل يحمد ربه رتبت جنطته ,,

طالعتها وقلت : غصباً عنج وبعدين ما اسمح لج ههههه
جواهر : تغارين عليه يعني ,, ؟؟؟

قلت لها : أكيد ريلي حبيبي ما تبيني أغار عليه ..
ميثاني تغمض عيونها : خربتنا خربتنا ,, بعدني فتاه عذرا لا تسولفين جذا يدامي ,,

طالعنا ميثاني وضحكنا على تعليقها اللي يفطس من الضحك ,,
وعقب الجوهره أشرت لجواهر وميثاني بمعنى تعالو ,, وعلايه تمت ويايه ,,

قلت : شوسالفتهم ,,؟؟
علايه ما فيها حيل : مدري والله عنهم ,,

قلت لها : بلاااج ..؟؟
علايه : جبدي لايعه واااايد أبا أرقد ..

طالعتها وغمزت لها : هاااا يعني حامل ,,
علايه : مدري اليوم العصر خالد بيوديني العياده ,,

قلت لها : عاد مبروك مقدما ههههه ..
طالعت علايه ,, كانت تحب خالد من اهيه صغيره ,, ولد عمها هو ..وربي جمعهم مع بعض .. حتى أنا ويوسف .. ياربيييييييه اش كثر احبه مقدر أفارقه ,,

وعاني من خيالي صوت جواهر وهي تقول : نواري تعالي ,, عليوووه سيري الميلس ,,
لحقت جواهر قلت : شو تبين ,,؟؟

قالت : يوسف يباج ,,
استانست ولحقتها وصلنا صوب المطبخ ,, شفت يوسف ابتسمت له ,,

قال : تبيني نواري ,,؟؟
قلت له : لأأأ انت اللي بغيتني ,,

يوسف استغرب طالع جواهر قال : لأأأأ
جواهر : انزين ترا بابا يباكم في الميلس ,,

يوسف مشا وياي وجواهر تجدمت .. راحت صوب الميلس ,, تقربنا من الميلس ,,
دخلنا كان ظلمه ,, جان نسمع صوت يباب جوجو وميثاني المفلع ههههه

فتحت جواهر الليت وكانت مشغله أغنيه باللاب .. طالعتها مستغربه ,, حتى يوسف تم يطالع مستغرب ,, جان نشوف الصوب الثاني من الميلس كيكه كبيره مكتوب عليها .. مبروك للعروسين ,, نواري و يسوف ..
طالعت يوسف ابتسمت له حتى هو ابتسم لي ,’,

عقب جواهر والجوهره وميثاني ودونا صوب الكيكه ,, وخلونا نقطعها ويا بعض ,,
وحطو القطع في صحن .. وجواهر بالشوجه قطعت قطعه وقالت ليوسف يوكلني ..

وميثاني كان وياها الكام وتصورنا .. يوسف تم يلعوزني كلما يقربه يبعده أخر شي حلفت ان ما صخ ما باكل القطعه هههه .. عقب عطوني الشوجه وأنا وكلته .. حسيت الحركه حلوه ووناسه أمس سويناها بس كانت غير عن اليووم أمس كنت متوتره ومحتاسه أما اليوم لأأ على روااااأ على قولتهم ههههه ..

عقب الجوهره يابت عصير ,, وقالت حق يسوف يشربني .. وبدون استرو لحسن الحظ خخخخ ..
طالعته وقلت : ها بدون استرو عن تخيسني ,,

يوسف طالع الصينيه اللي فيها العصير وقال : هههه حلوه فكرة الورد ,,
جواهر : طبعا أختك سوتها ,, هههه

يوسف شربني العصير ,, عقب الجوهره قالت أنا أشربه ,.,
جان أقول : من نفس القلاص ,,؟؟

الجوهره : هي شو فيها ريلج يلا بسرعه ,, ههههه
طالعت يوسف توني بشربه قال : أبا من صوبج ,,

استحيت طالعته بمعنى البنات اهني شو هالرمسه جان يبتسم ويقول : لأأأأ من صوبج اللي شربتي فيه ,,

استحيت غير انه الكام قاعد يصور كل شي شربته بسرعه وأنا متوتره ومستحيه من سوالفه هههه ..
عقب قال : منو فيكن بتصورنا صور عاديه ,,

علايه هلكانه : أنا أعرف أصور عدل بس منهد حيلي ميثاني تعرف تصور عدل ,,
يوسف : ازقرو ريلها يوديها عنا عن تطيح وتبلشنا هههه

ضحكنا على كلام يوسف من زمان ما يمزح جذا ,, يمكن كان يمزح بس يدامي لأأأأ ..
ميثاني يت تصورنا .. جان يوسف يلوي علي من ورا .. استحيت وهمست : عيب البنات اهني ,,
يوسف طنشني وابتسم للكام وأنا معصبه ههههه ..

وجذا لما أذن العصر وراحو الشباب المسيد يصلون العصر وتمينا نحن البنات وصلينا في البيت عقب رحت شفت الشنطه اذا أغراضي ناقصنها شي ولا لأأأأ ..

رحت غيرت ملابسي ولبست بنطلون بيج وقميص أحمر عنابي شوي والنعال كعب أحمر خخخ وحطيت روج أحمر فاتح هو قلوز نوعا ما ورفعت شعري بقباضه حمرا ,, كنت حاطه ميكب بس خفييييف وايد الروج والجحال بس اللي باين هههه ..

توني بلبس عباتي .. سمعت صوت الباب ,,
رحت صوبه قلت : منوووه ..؟؟
...... : جواهر نواري فجي الباب شوي ..

فتحت الباب دخلت جواهر وقعدت ع السرير ,, قالت : نورو بليز يوم تسافرين لا تفكرين فيني أنا نسيت الحمدلله وانشالله ربي يحلها ,,

قلت لها : عفيه عليج أباج جذا شطوره ,,
سمعت صوت الباب اندق ثلاث وانفتح : ليش ما تفكر فيج ,, وطالع صوبي ابتسم ..

جواهر ابتسمت : قصدي مابي هدايا ههههه يلا أنا بطلع تبين شي ..
قلت : لا سلامتج ..

طلعت جواهر رحت صوب العباه مستحيه عسب ألبسها .. يوسف طالعني ابتسم ,,
قال : لايق عليج الأحمر مسكت الصراحه ,,

طالعته وقلت : استح لا تطالع ’’, ،،
يوسف تم يطالع ويقول : حرمتيه كيفي ..

لبست عباتي وقلت : بس هاي حجرتي جيه دخلت جذا ,,
يوسف : ههههه جب لافلعج الحين .. يلا البسي وتعالي تحت بنتأخر ع الطياره ,,

خذيت جنطة الايد وياي وخذيت الكام بعد .. ولحقت يوسف ..

نزلنا سلمنا على عمي وعموتي ومرت عمي والبنات واليهال .. حسيتهم مستانسين وبيفتقدون وجودنا يوم بنسافر .. الا هم أسبوعين ونرد انشالله ..

وعقب ما سلمنا عليهم .. عمي تجدم مني وقال : ديري بالج ع روحج ,,,
طالعته وارتميت في حضنه تذكرت أبوي وبديت أصيح وأنا حاضنتنه ,,

عمي رفع راسي ومسح دموعي وقال : نواري فديتج ليش تصيحين الا هم أسبوعين وتردون ..
طالعته ابتسمت له ومسحت دموعي ,,

يوسف : تامرون بحايه ..
عمي : سلامتكم بس ديرو بالكم ع روحكم وما وصيك على نوره ..

يوسف ابتسم لي وقال : في عيوني .. نواري ..... يلا نواري ,,

لحقت يوسف وطلعنا ركبنا السياره وتحرك .. وصلنا المطار بسرعه لأنه جريب شوي عن بيت عمي ..
نزلنا كنت ورا يوسف .. بس عقب رحت قعدت في الانتظار وراح خلّص اجراءات السفر والطياره .. ورد صوبي .. رحت وياه لسوق الحره وقال شو أبا اشتري .. ما خذينا وايد أشيا .. خذينا شوي .. عقب أعلنو انه الطياره بتقلع .. ردينا ورحنا صوب الطياره ,,

يوم نحن نركب يوسف كان ميود ايدي لأنه زحمه وايد غير انّه صيف والناس كلها تسافر ,, رحنا قعدنا ..
وربطنا الحزام ,, والطياره دقايق وأقلعت ..

يوسف طالعني وقال : خفتي ,,؟؟
قلت له : لأأأأ ..
يوسف : لازم حرم الشيخ يوسف ,., ما تخاف هههه

طالعته وقلت : ماخذ في روحك مقلب تصدق هههه
يوسف : تعالي جيه سويتي لنا فيلم هندي قبل ما نطلع اليوم ..
طالعته وقلت : ما يخصك ,,

يوسف طالعني وقال : نواري صخي .. عيب ..
طالعته : آسفه ,,

طالعني وقال : ههههه حياتي والله .. فديت اللي يخافون من ريايلهم ,,
قلت بهمس : يفداك كلّي وربي ..

يوسف ابتسم وقال : عيدي ,,
قلت : لأأأأ ليش نازعتني ..

يوسف : دلوووعوووه ,,
قلت : مب انت تقول حرم الشيخ يوسف ..

يوسف : نواري جيه تحت عيونج هالات ,,
تميت اتحسس عيوني وقلت : مدري ,,

يوسف : بس مسود تحت عيونج عدل ,,
قلت : يمكن من القعده ع الكمبيوتر ..

يوسف : عاد شكلي ما بخليج تقعدين ,, عليه مره ثانيه الا مره في الاسبوع
طالعته قلت بسرعه : لأأأأأ ..... أنا أ .......... وتذكرت انه سر جان أسكت ,,
يوسف : شوووه ؟؟

قلت : لا ماشي بس كنت بقول اني من زمان ما قعدت عليه عشان العرس ,,
يوسف : أشك انه كلامج صح ,,

طالعتها وقلت : شو يعني أجذب عليك ,,, بس أكيد من التعب ..
يوسف : يبالنا وقت الين ما نوصل ,,
قلت له : هي لبنان بعيده شوي ,,

يوسف : سرتي لبنان قبل ,,؟؟
قلت له : لأأأ بابا كان يسفرنا بس ماليزيا و مصر ودول الخليج هههه
يوسف : احمدي ربج انزين هههه غيرج ما يسافر ..

قلت له : هي الحمدلله .. انت سرت لبنان قبل ..
يوسف : وااايد ,,
قلت له : شي طيب ,,

يوسف : بناتهم طررررر ,,
طالعته بقهر : يا ريتني ما ييت عاد دول الخليج أحسن ..

يوسف ضحك : ههههه فديت الزعلانين ,,
قلت : سير خل اللبنانيات ينفعونك ..

يوسف تم يضحك علي ,, يت المضيفه وقالت : سي ، أهلين كيفكون ,,
يوسف رد : منااااح ,,

المضيفه : نائيصكون شي .. بدكون شي ,,
يوسف : لأأ خدمتكن في أي بي ,, مو نائصنا شييي ..

المضيفه : نحنا تحت أمركن امتى ما بدكون ايانا .. نجي ,,
وقعدت تدلي يوسف ,, انقهرت الريال يرمسها عادي .. ولا جنه صاير شي ..

قالت : المدام حبيبتك ولا زوجتك ,,
قالت زوجتك بطريقه حلوه خخ جان يوسف يرد : حبيبتي وزوجتي كمان ,,

المضيفه : اي الله يهنيكون مع بعد شكلكون عرسان جدد ,,
يوسف قال : أي جايين لبنان شهر عسل ,,

المضيفه : بتنورها ..

وتمت ترمس يوسف شوي حسيت روحي أغلي من العصبيه جني بركان ومهدد بالانفجار ..

يوم روّحت ,, يوسف شافني وقال وهو يبتسم .. : حلوه لااه عندها أسلوب ,,

طالعته وأنا كلي قهر وصديت ,, متعمد يقهرني هالانسان ويرفع ضغطي ,, يعرف شو نقطة ضعفي ..

طالعته وقلت : هي وايد حلوه لو تباها خذها بعد .. وصديت عنه ,,

يوسف تم يضحك ويقول اني هبله .. ما عبرته ,, عقب ساعات يوم الطياره تهبط ,, ربطنا الحزام وحزامي ما طاع ينربط ,,

جان أطالع يوسف وأقول : أوييييييه هب راضي ينربط ..
يوسف طالعني ضحك وقال : أحسن هههه

طالعته وأنا معصبه : هاللي يهمك يعني أوكي .. ما عليه ,,
يوسف طالعني وقال : ما بربطه الا يوم تقولين حبيبي آسفه ,,

قلت له : ع شو بعد أتأسف ,,
يوسف : لأنج زعلتيني قبل شوي ..

قلت له : هي مبين ,, روحك طفرت بي وقهرتني وآخر شي أنا أتأسف ..
يوسف : خلاااص برايج ,,

ومره ثانيه قالو خلاااص الطياره بتهبط ,, طالعت يوسف وأنا متخرعه وشوي وأصيح ..

مسكت ايده و قلت : يوسف اربطه .. والله آسفه حراااام بموت ..
يوسف ساعدني ربط لي اياه وقال : حياتي ليش تخافين ,, ما في شي يخوف ..

طالعته : هي ليش أخاف ,.. تباني أموت وما أخاف ,,
يوسف : ههههه غبيه ,,

قلت له : محد غيرك ,,
يوسف : تراني بفتح لج اياه ,, وبفرج من الدريشه ,,

قلت : اذا الدريشه تنفتح يعني الطياره والناس اللي فيها بيطيرون هع ..
يوسف : خلي معلوماتج حقج ,,

طالعته وقلت : حبيبي ما بتغشى في لبنان ,,
طالعني وقال : شوووه ..؟

تخرعت قلت يمكن يباني أتغشى ,, نزلت راسي وقلت : اللي يريحك ,,
يوسف : لا لأأأ الكلمه اللي قبل ,,

طالعته وتذكرت تلومت الصراحه بس قلت له : ما بتغشى في لبنان ,,
يوسف ابتسم جنه فهمني وقال : هي محد يتغشى اهناك عادي .. وبعدين انتي امبونج ما تتغشين ,,

قلت له : بس انت اللي قلت تغشي ,,
يوسف : هي يوم نرد الامارات من فوق الين تحت أباج أسود ههههه أغااار ,,

طالعته وقلت : أونك عاد ,, عاد مو لهالدرجه ’’, ،،

وهبطت الطياره في لبنان ,, نزلنا .. ويوسف خلص اجراءات المطار والسفر ,, وهالسوالف عقب ياه يود ايدي وطلعنا ,, بصراحه المكان يخبل بمعنى الكلمه .. حتى يهبل شوي عليه ,, حسيت روحي في بلاد برا ,, لهالدرجه المكان حلو ..

عقب يوسف اتصل مدري على منو بس الظاهر مأجر سياره وفي واحد طول هالأسبوعين هو اللي بيودينا ويردنا ..

ركبنا السياره ورحنا صوب الفندق ,, طول الوقت كنت أطالع برا ,, الجو وااااااااايد حلو .. أحلى عن صيف الامارات بس بعد الامارات حلوه بحرّها وبردها وفي كل حالاتها ..

وصلنا ونزلنا الفندق .. رحنا الجناح ,, ويوسف بعد ما العامل دخّل الأغراض راح قعد عالقنفه ,,

قال وهو يمسح راسه : أووووف تعبت ,,
قلت : هي القعده ممله في الطياره ,,

طالعني وقال بخبث : بس المضيفه ما حسستني مووول بالملل ..
صديت عنه ,, ورحت صوب الشنطه أطلّع لي ملابس عسب أتسبح ,, سمعت يوسف يقول ..

يوسف : فديت اللي يغارون ع رياييلهم ,,
ما رديت عليه .. وقلت : اتصل بـ عمي قول لهم وصلنا ,,

يوسف : هي كيف راحت عن بالي ,,
دشيت الحمام أتسبح وانتو بكرامه وأنا مقهوره ليش يوسف يحب يضايجني دوووم ..

طلعت وأنا شعري مبلل ,, يوسف قال : الوالد سلّم عليج ,,
قلت له وأنا رايحه صوب المرايه ,, : الله يسلمه من كل شر ,,

يوسف ياه من وراي ,, مسك الفوطه وحطاها على شعري وتم يطالعني من المرايه وقال ,,
يوسف : حبيبي جففي شعرج قبل لا تمرضين ,,

ابتسمت له رد لي الابتسامه وشل ملابسه عسب يتسبح ,, ومشى وهو يطالع صوبي ..
عقب تميت أطالع برا من الدريشه صح انه ليل ,, بس بعد الجو حلو والمنظر خلاب وااايد ,,
تقريبا الحين جريب الفير ,, الوقت راااح بسرعه ونحن في الطياره ,,

ما حسيت الا ويد تمسك جتوفي ,, : ها حياتي ,, ما تاكلين ,,
طالعته وقلت : مب يوعانه كليت في الطياره ,,

يوسف : أكيد ما تبين عشا ,,
قلت له : والله العظيم ولو شريت ما باكل لأني هب يوعانه ,,

يوسف ابتسم : على راحتج يلا ارقدي باجر ورانا حواطه ,,
طالعته : هي الله يستر هههه ان ما فلستك ,,

...........................

قمت من النوم طالعت حواليني شفت يوسف راقد ,, وحالته حاله .. تعبان وايد أخاف يمرض ..

قمت رحت تسبحت ولبست وكشخت ,, لبست بنطلون جينر وقميص أسود مع رصاصي وأبيض .. ورديت شعري كله على ورا ورفعته و رفعت قذلتي بطريقه حلوه .. رحت صوب الدريشه طالعت برا ,, الفندق هذا يطل على حدايق كلها خضره وأسواق ,, مدري ليش يوسف ما حجز لنا صوب البحر أحلى ,, طالعت وراي شفت يوسف بعده راقد ,, رحت صوب علبة الميكب ,, حطيت فونديشن خفيف ومسحت ويهي بالبودر عسب يتساوى لون البشره والفاونديشن يلمع .. وحطيت جحال خفيف .. وقلوز .. عقب لبست طقم خفيف ونعومي .. شفت صوب يوسف بعده ما تحرك راقد ..

حسيت روحي ميته يوووع .. رحت صوب الثلاجه عسب أشوف شي أكله ,, ما عيبني شي ,,
ركزت عدل طالعت في الثلاجه .. غرشه شكلها غريب ,,

ركزت وركزت .. أوووووه هذا ويسكي ,, غربلات اليهود ,, غريبه شاللي يايبنه اهني ,, حاولت أعرف تذكرت انه في الفنادق يتواجد بكثره هالشي ,,
رديت قعدت ,, آخر شي مليت رحت صوب السرير قعدت وتلحفت ,,

يوسف ما حس اني ييت يمبه بعد ,, صدق هالانسان نومه ثجيل .. الله يعيني عليه .. بس في كل الحالات فديته فديته فديته ,, وتراني أدل بيته ههههه

آخر شي نفذ صبري .. وهزيته ,, قلت : يوسف ,, يوسف حبيبي قوم ..
تحرك وما رد عليه قلت : حبيبي يسوف قوم .. يعت تراني بموت يلاااا قوم ..

تحرك وغطّا روحه بالبطانيه وقال : هممم خليني أرقد ..
شوي وأصيح : يوسف قووووم ملييييييــــــــت حراام ..

يوسف قام وكلّه رقاد : انزين انزين ,,
قام وشل اللحاف عنه بطريقه غجريه لدرجه تحركت ورديت ريوس ع السرير زين راسي ما دق السرير ..
خفت منه وايد ..

قال : أوووووف ما تخلين الواحد يرقد بعد ,,
أول مره يعاملني جذا ,, وهذا ثالث يوم زواجنا عاد عقب الله يعين دام البدايه جذا ,,

قعدت حسيت دموعي بتنزل .. ليش يعصب علي بس لأني وعيته من الرقاد ,, طالعت الساعه شفت الساعه هنتين ونص الظهر ,, بسه رقاد ..

يودت روحي ,, ترييت تميت قاعده أترياه ,, طلع من الحمام وانتو بكرامه وراح يلبس ,,
تميت صاخه وما أرمس ,, طالعني قال : شو فيج ,,؟؟

نظرة الحب 11-17-2011 01:09 AM

الحلقه التاسعه عشر ..


ما رديت عليه تميت أهز ريولي بقهر ,, شوي ودموعي تنزل .. بس قدرت أيودها ,,
يوسف : نواري حبيبي شو فيج ..؟
طالعته ودموعي خانتني وهلّت قلت : الحين حبيبتي بعد ما هزبتني ,,

يوسف تقرب وهو مبتسم : نواري حبيبي زعلتي ,,
ما رديت عليه ,, تقرب عني ومسك ويهي بايدينه قال : حبيبي لا تزعلين ,, كنت أمزح ,,
طالعته وقلت : يوم تهزب يعني تمزح ,,

يوسف : والله بغيت أشوف ردة فعلج بس .. ههههه ضحكتيني يوم رديتي على ورا زين راسج ما دق
هههه بغيت أضحك بس كنت بنجك ,,

طالعته ولفيت ويهي وأنا مبوزه و قلت : ما تضحّك ,,

يوسف : عن البوز يطيح بس ,, ههههه شكلج هب شي يوم تعصبين ,,

طالعته ويتني الضحكه ,, نطيت صوبه جني ياهل ولويت عليه ,,,
يوسف : ههههه قومي عنّي بختنق ,,

رديت ورا وقلت : ما تستاهل حد يحضنك ,, انزين اطلب أكل بسرعه ميته يوع ,,

يوسف : يا حياتي انتي ,, الحين بنظهر ,,
قلت له : لا لا نتغدا اهني ميته يوع أنا والله بموت خلااااص

يوسف : فديتج .. خلاص ثواني وبيبون لنا الأكل ,,

ترييت وقعدت مع يوسف وتغدينا عقب الغدا ,, أذن العصر و صلينا ,, ورحت صوب عباتي عسب البسها لأنه يوسف قال بنظهر ,, لبست وخلصت ,,

يوسف : شو حاطه ع ويهج ,,
قلت : الا هو جحال وقلوز ,,

يوسف : لا تحطين ميكب بيحسدونج هههه

قلت : ما بحط بشرط ما تبص بص مني ولا مناك ,,
يوسف : عاااد حطي خلاااص ههههههه
قلت له : مكااااار ,,

وطلعنا رحنا الحديقه اللي جريب الفندق ,, دشينا المكان كلّه خضر بديت أصور المكان عيبني المكان واااااااايد ,, حلو وشكله عجيب ,,

يوسف : تريي باجر الفير بنيي وشوفي كيف شكله ,,

طالعته : صـــــــدق !! عاد باجر لا زم نرد اهني ,,

يوسف طالعني يود ايدي وتمينا نتمشى في الحديقه ’’, ،، وأنا أصور وأتصور مع يوسف حلو المكان واااايد .. طالعت صوب الشير شكله غييييير وحلو ..

قلت : يسوف تعال نروح صوب هالشيره العوده ,,
يوسف : أوكي حياتي ,,

يوسف يوّد ايدي عسب نتقدم من الشجره الا وعائله راحت صوب الشيره ,,

جان يقول : حبيبي راحو صوبها ناس نروح صوب هذيج ,,
قلت : لا لا هاي حلوه خلاااص باجر نرد لها ,,

يوسف أوكي ,, تمشينا وشرينا غزل البنات لذييييييييذ مالهم ,, ونحن قاعدين نسولف .. يت كره صوبنا ,, جان أشوف ولد صغير ,, يشوف صوبنا ,,

يوسف شال الكره وقال : تعال يالبطل ,,

الياهل تردد ييي بس لما شاف أهله يمبه ياه صوبنا ,,

يوسف ابتسم له ونزل لمستواه .. أنا بعد نزلت لمستواه ,, قلت حق يوسف
: يذكرني بعدول وعلاوي تصدق ,,
يوسف : هههه هي وااااااايد ..

الياهل ياه صوبنا متلوم جان يوسف يقول له : شسمك يا بطل ,,؟؟
الياهل جنه ما فهم قلت له : شو اسمك يا بطل ..؟؟
الياهل متلوم وبصوت يالله يالله ينسمع : تووووني ,,

قلت : فديت منطوقه .. هههه حلوه هاي بدال طوني تووووووني ,,
يوسف ابتسم وقال : كم عمرك يا طوني ..؟؟

طوني أشر بيده يعني خمس ,, طالعته وابتسمت بصراحه ظريف وايد ماشالله عليه يدش القلب حبوب ..

قلت له : طيب شو بدّك هلأ يا شاطر ..؟؟
طوني متلوم ..: البول تبعي ,,

طالعت يوسف وقلت : هاييل اللي مثقفين هب عندنا ,, أباااااا الكوووووره هههههه

يوسف ضحك على تعليقي ,, قلت : طيب يا طوني روح هونيك بدي ارمي لك البول تبعك ..

طوني ضحك متلوم وقال : بحبك كتييييير ..
طالعته وبسته قلت : وأنا كمااان حبيبي ,,

راح طوني وفريت له الكره يودها لأني رميتها بالخفيف ,, لفيت طالعت يوسف شفته يتأملني ,,, استحيت منه الصراحه ..
جان أقول : حلو واااايد صح ,, ماشالله عليه ذوووق ..

يوسف طالعني مبتسم ومستغرب : هي وايد ,, ماشالله عندج أسلوب مع اليهال ,,
قلت له : بس مو لهالدرجه ,, هههه ماشالله عليه الله يحفظه لأهله ,,

يوسف بخبث : شكلي مستعيل .. متى بتحملين ,,؟؟
تلومت تميت أطالع صوب اليهال وهم يلعبون قال : ماشالله عليج من وين متعلمه لبناني ..؟؟

طالعته ابتسمت وقلت : هههه جيه أرمس عدل ..

يوسف : ماشالله مسكته هههه جنج لبنانيه ,,

قلت له : عاااد لا تبالغ يسوووف ..

يوسف تم يسولف وياي ,, الين ما الدنيا ظلمت ردينا الفندق .. صلينا المغرب ,, غيرت ويوسف بعد لبس بدله تسكّت يوم عن يوم أكتشف فيه شي أحلى وأحلى ..


عقب نزلنا رحنا مشي صوب المطعم اللي تحت الفندق .. أول ما دشينا كان فيه لحن هااااادي وحلو .. دخلنا والاضاءه كانت خافته ,, والجو رومنسي وايد ,,

قعدنا في البدايه يابو لنا المنيو ,, ويوسف طلب عصاير وهالسوالف بس .. لأنه بعده الوقت مبجر .. قعدنا سولفنا تميت أطالع البنيه اللي قاعده تعزف ما شالله عليها عزفها روعه ,, أكيد هذي موهبه ,,

دقايق ولا مر الوقت .. وتعشينا عقب العشا تمينا قاعدين مدري ليش .. ثواني الا ويوسف قام وراح عطا النادل ورقه مدري اش كتب فيها ,, النادل راح عطاها للبنيه ,,

حسيت بالغيره تذبحني حتى اهني تغايضني يا يوسف ..

ثواني الا وأضواء المطعم تخف أكثر يصير الضوء خااااااااافت جدا ,, وتقوم البنيه وتقول ..

البنيه : مسا الخير ..
الكل رد التحيه وقالت : هَي اهداااااء من يوسف لـ حبيبت ألبو نواري ,,

الكل صفق .. استغربت حسيت نحن في بلاد أجنبي ,, بس يوسف كان عنده هالشي عادي مدري كيف ..؟

وقالت البنيه : أبل ما نبدا ,, بدي ئوول مبروك للعروسين وربنا يهنيكن طول عمركن ,, وتعيشو بسعاده دايمه ,,

مدري ليش استانست .. طالعت يوسف ابتسمت متلومه ويوسف كان مبتسم ,,
قعدت البنيه وبدت تعزف لحن طررررررر الصراحه يسكّت مدري ليش تذكرت زفتي ,, يمكن هاللحن يشابه لحن زفتي ,,

طالعت يوسف ابتسم ويود ايدي قلت له : ربي ما يحرمني منك ..
يوسف ابتسم لي ابتسامه تطيح وتذوب تسكت مدري شقول وقال : ولا منّج حياتي ..

تمينا الين الساعه 11 في المطعم وعقب طلعنا ونحن طالعين كانت البنيه قاعده تطلع شكله دوامها خلّص ,, شافتنا في البدايه سنترت وبدت تركز ,, يت صوبنا ابتسمت ,, وسلمت علينا ,,

قالت : هااااي ,, مسا الخير ,,
يوسف : مسا النور ,,

البنيه : انته يوسف ,,
يوسف : هي نعم ,,

البنيه ابتسمت : وانتي نواري صــح ..؟؟
حتى هاي تدلعني اش علي هههه قلت لها : هي ,,

البنيه : ربنا يهنيكون مع بعض .. يا عصافير الحب ,,
يوسف ابتسم وقال : يسلمو .. من ذوقج والله ,,

البنيه ركزت : من الكويت انتو ..؟؟
يوسف : لا من الامارات ,,

البنيه : نورتونا والله .. اي تعو عننا مره تاني ..

يوسف : ان شالله ,,

البنيه : يلا .. بشوفكن مره تاني .. بااااي ..
ابتسمت لها وقلت : بااااي ,,

يوسف : يطيحن الطير من السما والله ..
طالعته بطرف عيني وقلت : تعال نروح فوق قبل لا يصيب عقلك شي ..

يوسف : هههههههه غيووره ..
قلت لها : هي تراني سمو الأميره نوره .. وبعدين أغار على ريلي هب أي حد ,,

يوسف : أونها البنيه رفعت خشمها منو قدها ,,

طالعته يودت ايده ومشينا ,, وردينا الفندق على طول تسبحت ورقدت .. ما حسيت بروحي الا ويوسف يوعيني

يقول .. : نواري قومي بنروح الحديقه ,,
طالعت صوبه : مابا فيني رقااااااااد .. وتجلبت ..

يوسف : قومي انزين صلّي ع الأقل
قمت عسب أصلي رحت تيددت وصليت حسيت النوم طار ..

قلت : خلااااص رقادي طار يلا نطلع ,,
يوسف : أوكي تلبسي ونطلع ,,

رحت تسبحت ولبست بسرعه ويوسف بعد .. الساعه كانت ست وربع .. الشمس بعدها ما طلعت ,,

طلعنا أنا ويوسف .. نزلنا رحنا صوب الحديقه مشي ,, ورحت صوب الشيره .. وقعدنا تحتها ,,

يوسف : تتريقين ..؟؟
قلت له : لأأأأ عقب شوي ,,

يوسف قعد يمبي واثنينا سندنا راسنا ع الشيره ,, ويوسف طالعني وابتسم و تم يشل ,,
أول مره أكتشف صوته عذاااااااااااب الصراحه ,,

قال الله يسلمكم ,,
(( أحب صوتك وأموت والله أنا فيك ,,
وأرعى خيالك ويحب قلبي مناجاك ..
يعل السعاده يعل السعاده تباريك ،،
وتعيش يالله فرحتك طول دنياك ..
انته الحبيب اللي أعزك وأراعيك ،،
يالغالي اللي من بـ هالكون يسواك ..
لا عاش قلبن دون ذكرك وطاريك ،،
لو كان عمري ينحرم من محياك ..
محلا قبالك ويا حلاوة معانيك ،،
سبحان ربّي بالحسن كيف سواك ..
بهجة حياتي فتنة من مواريك ،،
ما لوم قلبي يوم بالحب ناداك ..
أحب صووتك ...................
أحب صوووووتك وأموت والله أنا فيك ,,
وأرعى خيالك ويحب قلبي مناجاك .. ))


طالعته ابتسم لي رديت له الابتسامه وقلت : صح صوتك ..

يوسف : صح بدنج الغاليه ,,

قلت له : يسوووف وربي صوتك عذااااب
يوسف ابتسم لي ,, وقف ,, مد لي ايده وقفت معاه قربني منّه وضمني له .. أو انه حط ايده ورا ظهري
قال : يلا نروح نشتري ريوق ونرد نقعد ,,

طالعته ويودت لحيته ,, هي هب عوده ,, بس اني يودت حنجه ,, وقلت .. : أوووكي ,,

يوسف : دلوووعووووووه ,,

طالعته ابتسمت له .. ورحنا صوب واحد شايب جنه و يبيع كعك ,, سرنا سلمنا عليه الظاهر يوسف يعرفه دوم ييي صوبه ,, والريال .. تم يطالع صوبي ,,
قال : أي يا ابني مبروووك .. هي عروستنا ,,؟؟

يوسف طالعني وقال له : هي هذي ,,
وقال لي : نواري أعرفج عمي أبو معتز ,,

طالعته وقلت : تشرفنا عموووه ,
ابتسم لنا ,, ودعا لنا بالخير ,, بصراحه عجبني هالانسااان وااااااايد أحسه حنون ,,

ورحنا صوب الشيره وقعدنا عالحشيش أنا ويسوفي ناكل من الكعك الصراحه عجيب يحبه قلبي ,, ويوسف تم يلعوزني كل شوي .. أخر شي حسيت روحي طفرت شوي وأفلعه ,, بس نو وي أسويها ما ارضى عليه مهما كان ,,

عقب ما خلصنا ,, الشمس هالحزه كانت طالعه ’’ بس ضووها عجيب وخفيف ,, وأشعتها جنها خيوط ذهبيه أو انها عروووس لابسه طرحه ,,


مشينا أنا ويسوف ,, فجأأه شفت تجمع طيور ,,

قلت : يسوف يسوف طالع طيور ..

سرنا صوب الطيور .. كان فيه واحد شايب بعد ,, يوسف رااح سلّم عليه ,, والشايب طالع صوبي أكيد يوسف قال له هاي حرمتيه ,, ماشالله معارفه وايد ,, عقب الشايب عطاااه حب ,,

يوسف ياه صوبي وقال : نواري سيري جبيه صوب الحمام ,,
استانست وسرت صوب الحمام وأنا خايفه والشايب ويوسف يطالعون صوبي ,, حطيت حق الحمام حسيتهم يتيمعون حوله أكثر وأكثر ,,

استانست بديت أصور الحمام وأصور يسوف بعد ,,
عقب أنا ويسوف يودنا ايد بعض ورحنا صوب الفندق ,,

وأول ماا وصلنا رحنا رقدنا ,, لأنه مب راقدين ,, ما حسيت بروحي الا ويوسف يوعيني ,,

يوسف : نواري حبيبي نشي صلي الظهر ,,

طالعت صوبه : جيه الساعه جم ,,

يوسف : وحده ونص ,, يلا عقب بنروح نتغدا برا ,,

قمت وتغسلت ,, وصليت عقب تجهزت عسب نطلع ,, وطلعنا الظهر ,, سرنا بالسياره هالمره لأنه حسب
كلام يسوف المطعم بعيد ,, تحركنا ,, وصلنا المطعم تغدينا ,, استانست وايد المطعم حلو و مفتوح ع البحر بس هب السيف نحن فوووق .. قلت حق يسوف نروح البحر قال لي يوم ثاني ,, مدري ليش ,,
عقب العصر ,, الريال ودانا صوب جبااال كلها خضره من فوق .. ورحنا فوق .. يقولون المنطقه كلها تبين من اهني ,,
تميت أطالع المنظر حلو ,,

يوسف قال : تريي نواري ,, الحين لا تصورين جريب المغرب شوفي الشمس كيف بتطلع ,,

قعدنا نسولف أنا ويسوفي .. الين جريب المغرب وقفت عسب أطالع المنظر ,, بصرااااحه يسكت بمعنى الكلمه ,, طالعت صوب البيوت كيف وتشكيلتها كيف ,, غير البحر مبين من اهني ,, شكله طررر الصراحه ,, تميت أصور وأصور .. انتبهت للشمس كيف قاعده تغيب منظرها خلاااب وايد ,,

طالعت يوسف يراقبني ابتسمت له ,, رد لي الابتسامه ,, وعقب يوم بدا يظلم ردينا الفندق وعاد أنا مالي بارض أطلع بعد انهد حيلي .. ياجر بطلع ,,

تعشينا ورقدنا ,, نشّيت على صوت يوسف وهو يقول .. كالعاده : نواري نشي صلي ,,
صار لي فتره أرقد الظهر ,, دوم متعوده أنش الصبح أو الضحى يوسف غير حياتي وسستمي وجلب كياني .. كلّه على بعضه غيرني ,, أحبه أحبه ,,

قمت من الرقاد ورحت تسبحت وصليت ,, عقب يوسف طلب لنا غدا وتغدينا ,,

عقب قال : تجهزي العصر بنروح السوق ,,
طالعته وقلت : أوكي ..

ومر الوقت .. بسرعه .. ورحنا السوق ,, في البدايه يوم دشينا عيبني سوقهم وايد وعقب عاد التهيت ,, ما كنت أشتري روحي الا يوم يوسف يقول خذي ,, خفت أكلّف عليه ولا شي جذا ,, رحنا صوب المحلات الثانيه يوسف قال أخذ هدايا للأهل ع ذوقي .. عاد كنا نختار مع بعض ,,

أخر شي وصلنا صوب محل فيه فساتين ,,

يوسف : في خاطرج تشترين فستان من لبنان ,,
قلت : لأأأ مابا ,,

يوسف : غصبا عنج تاخذين ,, هههه ... هالقصير عايبني ,,

استحيت ,, وسحبني ,, ودشينا المحل ,, تميت أطالع الفساتين كلّه قصير ,, بس حلو وايد ,,
ينفع ألبسه عند يسوف خخخ .. حلاته أصلا ,,
عيبني واحد لونه أسود ,,

يوسف : بل أسود مره وحده ,,
قلت له : لوني المفضل ,, وبعدين يحلي ,,
يوسف : زين خذيه ’’

رحنا صوبه ,, سألنا الريال عنه وتم يقول هالمقاس هب أوكي حقج ’’ وهذا أحسن ,, وجذا ,’’ اخر شي قريت على واحد ,, وخذيته ,,

يوم نحن طالعين ,, يوسف قال بجديه : يلا نرد الفندق ,,

ما عارضت ,, ومشيت وياه ,, ركبنا السياره وتجربنا عن الفندق ,, أول ما وصلنا ودخلنا الجناح ’,’ يوسف ما عبرني على طول دش الحمام يتسبح استغربت منّه وايد ,,

رتيت الهدايا والأغراض اللي خذيناها ,, وعقب يوسف طلع ,, شفت شعره مبلل ,,

رحت صوبه ومسكت الفوطه الصغيره وحطيتها على راسه : عن تمرض ,,
سحب عنيه الفوطه ,, وراح يلبس ,, استغربت منه ورحت أتسبح ,, ولبست خلّصت ,,
قعدت ع السرير وأنا اطالع يوسف مستغربه جيه ساكت بلااه شاللي فيه ,, بس ولا عبرني ,,
مرت ثواني ودقايق وهو على هالحاله ,,

قمت تجدمت عنه ويلست يمبه قلت : حبيبي شو فيك ..؟؟
يوسف معصب وقال وهو راص ع أسنانه : قوووووووومي عني أحسن لج ,,

تخرعت من طريقة كلامه وابتعدت رديت قعدت ع السرير روحي ,, وهو قاعد وما يتكلم ,,
دموعي بغت تهل بس يودتها مب دوم لازم أكون ضعيفه ,, هالحزه رن موبايله ,,

رد : هلا والله ,, ......... تمام نحن بخير ومن صوبكم ,,......... بخير وعافيه ,, لا راقده ,,,,, ههههه هيه ,,...........لهالدرجه مشتاقين لنا ,,,........الا هم كم يوم وبيمرون بسرعه ,,......... انشالله .......... يلا في أمان الله ,,

طالعته وقلت : عمي ,,.؟؟
يوسف بدون اهتمام قال : ما يخصج ,,

انجرحت منه ,, حرام عليه ,, ورقدت لحفت روحي بالبطانيه ,,, ما حسيت الا ويوسف ياه بعد رقد يمبي ,,
رفعت راسي ,, وقعدت طالعته ,, شكله بعده ما رقد ,, تميت قاعده ,, لا اراديا دموعي بدت تهل ,,,
ما حسيت الا وايد يوسف تمسك ايدي ,,

سألني : تعبانه ,,.؟؟
طالعته وقلت : ما أعتقد يهمك ,,

يوسف : نوره شو فيج ,,؟؟
طالعته وقلت : حرااام عليك ليش تعاملني جذا ...

يوسف جنه تذكر شي وقال بعصبيه : عسب تتأدبين ,,
طالعته وقلت : ما أحيد روحي سويت شي غلط ,,

يوسف ابتسم بسخريه ,, : لا لا واليوم في المحل شو سويتي ,,؟؟
طالعته مستغربه ... قال : مره ثانيه تبين تضحكين وتسولفين مع هالخكارى روحي روحج ..

استغربت قلت وأنا أصيح : يوووسف أنا ما سويت شي والله ..
يوسف بسخريه : لا لا .. ويوم هو يقول هذا قياسج وهذا أليق .. جيه ما طلعتي ,,

قلت : يوسف كل البياعين يسوون جذا ,, انت مدري ليش ركزت على هالمحل بس ,,
يوسف : لأنج طيحتي الميانه وياه ,,

قلت له : بس لأني كنت أقول له مابا ها مب حلو وها حلو على طووول فهمتها وفسرتها ع كيفك ,,
يوسف بعصبيه : نوووووووره اسكتي ,, بس خلااااااااااص ..

سكت طالعته ,, وتمت دموعي تنزل ما قلت شي ,, قمت من ع السرير وأنا افر اللحاف ,,

قلت له : تحريتك أعقل عن جذا يوسف ,, ما كنت أدري انك تعصب على أي شي ولو سالفه تافهه ,,
يوسف يود راسه بتعب وقال : خليني أرقد .. مب متفيج لج الحين ,,

بديت أصيح وأصيح بس يوسف ما حس بي لهالدرجه قاسي يا يوسف ,, لهالدرجه عشان سبب تافه تزعل والله كنت أظنك أحسن وأعقل عن جذا ,,

.............................

ما حسيت بروحي الا ويوسف يقومني بس هالمره على صلاة العصر ,,

طالعت صوبه وقلت : مابا أقوم ,,, يعلي ما أنش من هالنومه ,,
يوسف حط ايده ع حلجي ,, وقال : نواري حبيبي يلا نشّي ,,

ما عارضته قمت عسب أصلي العصر والظهر ... استغفر الله مدري أحس روحي وااايد مقصره في عبادتي ,, الله يهديني ,,
بعد ما خلصت صلاه رحت صوب السرير عسب أقعد ,, قعدت ,, حسيت بايد تلفني وتضمني لها ,,
طالعت يوسف بغيت أبعد روحي عنّه بس ما قدرت ,, في شي خلاني ما أعارض ضمته ولا لمسته ’’

قال : نواري سامحيني .. أنا أصلا أمس مزاجي كان هب أوكي ,,

ابعدته عني ,, وقعدت بعيد دموعي خانتني ,, وقلت : يعني أنا لعبه متى ما تحب تزعلها تزعلها ويوم تبي تراضيها تراضيها ..

يوسف ياه صوبي ومسك ويهي وقال : والله صار ضغط وايد في الشغل والشركه أحوالها متدهوره هالكم من يوم ..

قلت له : يعني كلما تتدهور أحوال هالشركه أنا بكون الحيطه المايله..
يوسف ضمني : نواري حبيبي والله آسف ما كان قصدي ,,

طالعته مدري شاللي يخليني .. ما أقدر على زعل يوسف ,, حتى ولو السالفه فيها روحي وعمري نو وي أزعله ,,

دفنت راسي بصدره وبديت أصيح بشكل هستيري ,, حسيت روحي بموووت ,,
يوسف : حبيبي لا تسووين في روحج جذا خلاااص ,, لا تزعلين مني فديتج ,,

طالعته وحطيت عيني بعينه وقلت : يوسف مقدر أزعل منك أنت روحي ,, والله أزعل من كل هالعالم الا منك .. والله العظيم ,,

يوسف ابتسم لي وضم ويهي له وقال : فديتج أنا ,, يلا تجهزي نروح نحوط بنشتري لج هالمره فساتين لبنان كلها ,,

طالعته وضحكت وياه قلت : بس مب تنازعني أوكي ,,
يوسف ابتسم : والله لو يتصلون من الشركه بي ما برد ههههه

طالعته وسرت تجهزت طلعنا .. وتغدينا برا كان الجو روعه .. وعقب درنا الأسواق والمحلات ,, حسيت روحي مستانسه مع يوسف مابي أفقده ولا أبي أزعله ولا أزعل منه .. يوسف حياتي وعمري وروحي اللي لو فارقتني بكون جسد بلا روووح من دونه ,,

... اليوم الثاني رحنا البحر الساعه 12 الظهر ,, الجو كان حلو وروووعـــــهـ تغدينا عالبحر .. بصراحه منظر عجيب ’’ صح انه عندنا بحر ,, وحلو .. بس أكيد النفسيه تتغير مع تغير الجو ..

عقب الغدا تمينا نتمشى والظاهر شي منتجع اهني ع البحر ’’ حلو وايد ,,
تعبت من المشي ,, جان أقول : يسوووف تعال نقعد تعبت ,,
يوسف : هههه تعبت عيوزي ,,
طالعته وقلت : هي يا الشايب ..

يوسف : قولي آسفه ..
قلت له : ما بقول ......
يوسف : بزعل ..

قلت له : ازعل واشرب من ماي البحر بعد هكووه جدامك ..
يوسف : والله ان ما تأسفتي بشلّج ..

قلت له : هه ما بتأسف .. أصلا ما بتسويها ,,
يوسف : آخر قرار .. ,,
قلت له : هي .. وما بتأسف ..

يوسف : طالعي طالعي هناك ,,
طالعت الصوب اللي يأشر يوسف ..........
صارخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآع نزلني يسوف ,,

يوسف : ما بنزلج ,,
قلت : يسوووووف فشلتنا كل الناس يطالعون صوبنا ,,
يوسف : عااادي أجانب ولبنانيين عادي عندهم هع ,,

بديت أرافس يوسف قال : تأسفي ..
قلت : آسفه آسفه آسفه بس نزلني فضيييحه
لما نزلني يوسف ... انحرجت حسيت الكل يطالع صوبنا ,,, بس عادي عندهم ,,

يوسف يمسح جتفه : عورتيني غربلاتج .. مب ايد عليج مطرقه ..
طالعته : هههه عسب ما تتحداني ,,

يوسف : تعالي انزين نروح نشتري عصير من عند هاي .. بيحبه قلبج عقب يوم تتوحمين تقولين أبا هالعصير ..
ضربته بالخفيف و قلت له : هههه يا حيك عسب تقهرني .. أوكي بشرط أنا اللي أرمسها ..

يوسف : هههه غيوره .. أوكي يلا ..

سرنا صوبها .. شرينا عصير ... بصراحه لذيذ .. صدق يوم بتوحم شكلي بطلب هالعصير ..
وعقب مشينا ومشينا ع السيف .. الين ما تعبت .. يوسف قال : تعالي باخذ لج آيس كريم ,,
طالعته وقلت : والله شكلي بصير بطه وياك ,,

يوسف : انزين جربي ما تخسرين ,,
قلت له : بمتن والله ..
يوسف : يلاااا .. عاد لا تتدلعين ..

عقب دقايق رحنا صوب الحرمه اللي تبيع ورد جريب السيف ,, سرنا صوبها .. ابتسمت لي وعطتنا ورده حمرا ,, حلوه الورده واااايد ..
عقب قعدنا نسولف .. حسيت روحي مب ملانه موووول .. لأنه يوسف معايه ,,

يوسف : نواري طالعي اهناك ,,
طالعت صوب ما يأشر ,, قال : حلوه لاااه ..

حطيت ايدي ع عيونه وقلت : لففففف أحسن لك ,, عييييييب لا تطالع ..
شل ايدي وقال : أحلى عنج ههههه

انقهرت منه الصراحه دوم يحاول يقهرني ,, جان أصد عنّه .. يوم أمس العامل كلمني هو زعل واليوم يوم يطالع وحده ملعونه ووو ( خلونا ساكتين أحسن ) ما يباني أزعل ,,

وقفت وقلت : يلا نرد الفندق ,,
يوسف : تو الناس بنرد المغرب ,,


قلت له : لأأأأ والله دقيقه وحده مب تامه اهني ,,
يوسف قام وضحك : يلا ..

ردينا الفندق .. أول ما دخلت رحت صوب الحمام وانتو بكرامه تسبحت .. كلّي رمل ..
طلعت .. لبست ورفعت شعري قعدت أعابل في التلفون ..

يوسف سار تسبح .. ويوم طلع كشخ ..

قال : عقب المغرب بنسير المطعم اللي تحت الفندق ..
قلت له : مابا ,,
يوسف : ليش ..؟؟

قلت له : كيفي ,,
يوسف : ممكن أعرف الحين انتي جيه مبوزه..
قلت له : اسأل روحك ..

ياه وقعد يمبي ع السرير ,, قال : نواري بلاااج .. نحن من عرسنا يوميا تتضاربين ماشالله عليج أبد ما صخيتي ,,
بديت أصيح وقلت : الحين أنا اللي أتضارب ولا انت اللي تقهرني ,,

يوسف يأشر بتعجب على روحه .. : أناااا ... متى ..؟؟
قلت : كلما نطلع تشوف البنات وتقهرني جني مب عايبتنك ..

يوسف ضحك ومسك ايدي : نوااااري أنا أتمصخر وياج عسب أرفع ضغطج بس ..
قلت له : بس أنا ما أحب حد يقارنني بحد ..

يوسف : فديتج ,.. والله لو هالشي يزعلج .. ما بسويه ..
طالعته : قول والله ما تشوف البنات مال اهني الـــ ..............

يوسف : امممم حسب ,,
وقفت وقلت : عاد خل ينفعونك ..
يوسف سحبني من ايدي وطحت ,, ع السرير .. طالعني وقال : هههه خلاااص والله ,,

ابعدته عني ,,,: آآآع بتخنقني ,, انزين خلاااص صدقتك ..
يوسف : نورو أشك انج خبله ..

طالعته وقلت : أنا خبالي ما هو بأي خبال أنا خبالي من نوع راقي ..
يوسف : أكدتي لي ألحين يبالنا ندخلج مصح عقلي ,,

وقفت ورحت صوب المرايه أرتب شعري .. وقلت : اذا تدش ويايه المصح لا امانع ..
يوسف : لا لا بدخلج وبعرس عليج يوم انج تتعالجين ..

قلت له : توّنا شو قلنا ..
يوسف : هههه عدلي كشتج قبل .. بديت أتروع منها ,,
طالعته وقلت : انت توك فريتني عسب جذا اختربت ,, ولا أنا شعري أحلى عن شعرك ,,

يوسف : هييي باين ماشالله خخخ ..
قلت له : انزين تعال نشوف منو أبيض ..؟؟

يوسف : أكييييد أناااا ,,
قلت له : تعال نتأكد ,,

يوسف ياه وقف يمبي .. هو حنطاوي .. لأنه ولد .. وأصلا اذا الولد أبيض وايد هب شي ,, أحس جذا ..

يوسف : طالعي طالعي ,,
قلت له : والله اني أبيض عنك ,,

يوسف : ههههه انزين منو أطول ..
قلت له : انزل لمستواي شوي وبقول لك ,,

يوسف نزل قرب اذنه صوبي .. جان أقول له : جوف المرايه وبتعرف ..
يوسف جاف صوب المرايه ,, جان أبوسه ع خده ههههه ..

يوسف بسرعه صد وطالعني ,, : يالمكاره ههههه
طالعته .. صح اني سويتها بس تلومت عقب ,,

يوسف يابني صوب السرير وقال : أنا براويج ,, ( وتم يقرقطني حسيت روحي بموووت )
قلت : والله التوبه ما أعيدها ,,

يوسف : عيديها بالعكس أستانس أنا هههه ..بس وأنا أعرف مب جذا ,,
قلت له : ههههههههه انزين ودرني حرام عليك بمووووت أحس روحي بموووت .. ههههههههه

........................................

مرت الأيام ونحن في لبنان مستانسين حسيت روحي أسعد انسانه في الدنيا مع يوسف .. ربي لا يفرقنا .. ونتم طول عمرنا مع بعض ,, ونعيش بسعاده يارب ,,

،،،،، عقب كم من يوم خلّصو الأسبوعين و ردينا الامارات ,, كنت مستانسه برد لأهلي وأخيرا .. وغير انه يوسف خلااااص بيتم ويايه ,,, حبيبي بيعيش ويايه ,, بيشاركني همومي وحياتي وكل شي ,, كل صغيره وكبيره في حياتي ,,

رجعنا ... وصلنا البيت كنت هلكانه ميته تعب ... بس مب بيت عمي وقفنا يدام بيت ثاني ,,
قلت : يوسف ليش ما نرد بيت عمي ,,

يوسف : نريح وعقب نرد ,,
طالعته فهمت انه بنعيش اهني خلااااص ما علقّت لأنه راديين من السفر وغير انه أكيد منهد حيله ..
دشينا البيت ويوسف نزل الشنط ,, الخدامه شلّتهم وراحت رتبتهم ,,

سرت صوب يوسف قلت : أي حجره ,,؟؟
يوسف يود ايدي ورحنا صوب حجره مبين انها الرئيسيه في البيت ,,

دخلنا ,, عقب يوسف سار تسبح أول ما ظهر غير .. عقب راح قعد ع السرير شكله بيرقد الحين ..
قال : نواري أول ما أنش من الرقاد بنروح بيت أبوي ..
قلت له : أوكي ..

رحت تسبحت ,, وكليت شي لأني ميته يوع ,, ورحت رقدت ,,
نشيت ع صوت المؤذن .. شفت الساعه سبع .. فتحت عيوني غصب ,,

قمت عسب أتجهز عسب نروح بيت عمي ,, تسبحت وصليت ولبست ,, شفت يوسف توّه داخل ,, جنه راح صلّى المغرب ,,
شافني قال : السلام عليكم ,,
قلت له : وعليكم السلام ,,

يوسف : متى نشيتي ,,؟؟
قلت له : توني ,,

يوسف : زين ,, يلا حياتي البسي بنروح بيت أبوي ,,
قلت له : أوكي ثواني ,,

تجهزت وخلصت ,, ظهرنا رحنا صوب بيت عمي ,, يوم دشينا كلهم سلّمو علينا واستانست ,, عقب ع حزة أذان العشا الرياييل راحو المسيد ,,
رحت صوب حجرة جواهر ,, عسب أصلي ,,

شافتني ابتسمت لي ,, تيددت وصليت ,, عقب ما خلصت رحت يمبها ,,
سولفت وياها شوي بس آخر شي جواهر بدت تصييييح وااااااااايد ..

طالعتها وقلت : جواهر حبيبتي شو فيج ...؟؟
جواهر : نواري أخوي ياسر درا بالسالفه ,,

طالعتها مب مصدقه : جواهر صدقج ,,
جواهر تصيح : هي والله مدري شسوي ,,

قلت لها : ياسر كلّمج سوّا بج شي ,,
جواهر : لأأأ قال اتريي يوسف بيأدبج ,,

طالعتها : جوااااهر لا تصيحين ..
جواهر : كيف ما أصيح ,, تدرين لو يوسف درا يمكن يذبحني ,, تعرفين هالشي ,,
طالعتها وقلت : هدّي اذا سوّا شي بتفاهم وياه ,,

جواهر : نواري يوسف عصبي وااااايد ما تعرفينه ,,
مسحت ع شعرها : جواهر حبيبتي خلاااص يصير خير انشالله لا تصيحين وبعدين أهم شي عرفتي غلطج
سمعنا صوت الباب يندق ,,

جواهر : ادخل ,,
دخل عموري مبتسم : نواري يوسف يقول لج تعالي تعشّي وبنرد البيت ,,
طالعته وقلت : انشالله حبيبي الحينه بيي ..

يودت ايد جواهر وقلت : تعالي تعشي يلا ..
جواهر : يمكن ياسر خبر يوسف بيذبحني ,,

قلت لها : لا تخافين يلا تعالي ..
نزلنا نتعشا ,, عقب العشا قعدنا شوي ويوسف قال نرد البيت لأنه هلكان ,,

ردينا البيت دخلت الحجره غيرت ومسحت الميكب ,,, يوسف ياه صوبي

قال : نواري أنا بظهر شوي وبرد ..
قلت له : أخاااف روحي ..

قال : الخدامه عندج ,, برد بسرعه سالفه ضروريه ..
قلت له : أوكي ,,

وهو قاعد يطلع سمعته يقول : هي ياسر الحين ياي صوبك ,,
قلبي نغزني شو السالفه ,, أوييييييييه ليكون ياسر بيخبره ,,

نظرة الحب 11-17-2011 01:10 AM

الحلقه العشرون ..

رحت قعدت ع السرير .. أفكر .. وأدعي يارب ما يصير شي لو صار جواهر المسكينه بتروح فيها .. أنا مدري هذي عقلها وين كان يوم تكلمه ,,

قعدت أتريا وأتريا ,, الين صارت الساعه 11 ونص ..
اتصلت بيوسف أسأله وينه .. ما رد عليه ,,

قعدت ع السرير أترياه ,, سمعت صوت باب الصاله ,, رحت ركض طلعت من الحجره ..
شفته قلت له : يوسف وينك تأخرت ,,
يوسف ياه صوب الحجره دخل ,,

قلت له : عسى ماشر بلااك متضايق ..؟؟
يوسف : نوره لو سمحتي .. لا ترمسين الحين لأنه راسي قاعد يعورني ,,

فضّلت السكوت أعرف انه يوسف يوم يعصب ينسى أمه وأبوه بعد .. حطيت راسي عسب أرقد .. شفته خذا ملابسه ودخل الحمام ..

دفنت راسي تحت البطانيه .. يارب مب شي جايد ,, بغيت أصيح فضلت السكوت ,, ما ياني رقاد ,, سمعت صوت باب الحمام وانتو بكرامه ينفتح ,, وجنه يوسف طلع ,,, ترييت ييي يرقد ,, بس للأسف ما حسيت بشي .. سمعت صوت باب الحجره يتصكر ,, لفيت ,, ما شفته أكيييد طلع ,,

قعدت ,, بغيت أتصل به ,, بس لأأأ بينازعني يمكن لأنه معصب ,, قعدت ,,, قلت أروح أقرا قرآن ,, تيددت وقريت قرآن ,, حسيت دموعي تهل وأنا أقرا مدري ليش ,, بس القرآن يريحني واااايد يوم أقراه ..

أول ما صديت وراي شفت الساعه هنتين ونص الفير ,, يوسف صار له ساعتين طالع ,, يارب استر وين راااح هالحزه ,,

فكرت شسوي أتصل بعمي .. لأأأأ أخاف يوسف ينازعني ,, شسوي يارب ساعدني ..
طلعت من الحجره ,, رحت الصاله ,, ما شفت يوسف .. وين رااااح هالحزه ,, فكرت أتصل به ,, توني برد الحجره سمعت صوت مفاتيح باب الصاله ..

لفيت بسرعه ..
استانست يوم شفت يوسف .. رحت صوبه ركض ,,,
بس فاجئني يوم أشر لي أوقف .. وقفت بمكاني .. خفت ليش سوّا جيه ,,

يوسف : كنتي تدرين ان جواهر ترمس واحد ,,

طالعته تميت ساكته ,, ما تحركت ,, بغيت أرد بس قال : بــاجر يصير خير ,,

وراح الحجره غير ورقد ,, يلست بمكاني مسنتره ,, الله يعين جواهر ,, أنا يهمني أنا شو يصير لي لأني مجرد أعرف وبس ,, اللي يسوي السواه هو اللي بياكلها يعني محد بينظلم غير جواهر الله يعينج ..

شفت تلفوني ياني مسج ,, رحت صوبه بسرعه ,, فتحت المسج قريته ,,

(( نوره الحقي علي يوسف درا ,, والله بيموتني ,,))
رديت لها : (( لا تحاتين حبيبتي بتفاهم وياه ))

واتريت ترد علي ما ردت .. رحت صوب الحجره عسب أرقد ماياني رقاااد الين الفير ,, بعد آذان الفير رقدت ,, وأنا أفكر يا ترى شو بيصير باجر ,,

قمت اليوم الثاني فتحت عيوني .. شفت يمبي ما شفت يوسف ,, تخرعت ,, شفت الساعه ,, وحده ونص الظهر ,, أويييه كل ها أنا راقده ,,

قمت بسرعه تيددت وصليت الظهر ,, عقب رحت تسبحت ولبست ,,, الين صارت اثنين خلصت ,,
نزلت ,, شفت الخدامه مسويه الغدا ,, زين لأني ما أعرف أطبخ ,,

طلعت رحت الصاله قلت بتصل بيوسف ,, توني بدق اتصال ,, الا وأسمع صوت باب الصاله يفتح ,,

شفت يوسف دخل قال : السلام عليكم ,,
طالعته ابتسمت : وعليكم السلام ,,

يوسف مشا بدون ما يقول شي ,, قلت له : تتغدا حبيبي ,,؟؟
قال : مب مشتهي ,,

وراح الحجره ,, استغربت شو سالفته من أمس بليل من ردينا من بيت عمي على هالحال ,, معقوله سالفة جواهر جذا مأثره عليه ,,

رحت الحجره ,, شفته محد .. سمعت صوت الماي .. أكيد دش يتسبح .. رحت قعدت ع السرير ,,
أفكر فيه ,, ودقات قلبي كل شوي تتسارع .. مدري خوف ولا توتر .. ولا شووو ..

طلع يوسف مبين عليه هلكان طالعني .. وما تكلم ,, راح لبس الجلابيه ,, وطلع
لحقته ,, شفته راد الحجره جنه غير رايه بشي ,,
دخل راح صوب السرير رقد ,,

طالعته قلت : حبيبي فيك شي ,,؟؟
يوسف : نوره دخيلج روحي مصدع لا ترمسين ,,

طالعته ولفيت بانكسار جنه خيبة أمل .. معنه كلامه حز بخاطري ,, بس أنا زوجته حبيبته شريكة حياته ,, وباجر بكون أم عياله ,, المفروض يشكي لي لو ما يشكي لي يشكي لمنووه ..

بس سمعت صوت وقّف الدم بـ عروقي ,, لفيت قلت : نعم ,,
يوسف : نوره لا تتضايجين من رمستيه بس أنا ما أحب أقول شي عن حياتي لأاي حد ,,

طالعته وسرت قعدت يمبه ,, دموعي كانت بتهل على حاله بس تمالكت روحي مب وقته الحين الصياح ,,

وقلت : بس يا يوسف أنا مب أي أحد أنا زوجتك شريكة حياتك ,,

يوسف حط راسه ع ريولي ,, أول مره أحس انه يوسف لهالدرجه تعبان وهموم الدنيا عليه ,,
مسحت على شعره وقلت : حبيبي ارمس بسمعك ,,

يوسف طالعني وقال : جواهر من صوب وخوالج من صوب ..
طالعته وقلت : يوسف خلنا من خوالي الحين بس جواهر عرفت غلطها ,,

يوسف : تعرفين يا نوره شو اللي سوته جواهر ,, كلمت واحد يعني خانت ثقتنا فيها ,,
طالعته وقلت : يوسف يمكن جواهر ما كان عندها أحد يسمعها راحت لهالدرب ,,

يوسف : انتي كنتي تعرفين انها تكلم واحد ,,؟؟
قلت له : عقب ما فهد درا خبرتني ,,

يوسف : وليش ما خبرتيني ,, ؟؟
قلت له : خفت تسوي بها شي ,, وبعدين هي عرفت غلطها خلاااص ,,

يوسف : والله مدري شسوي وياها الحين .. أذبحها أكفخها ,,
قلت له : يوسف .. الضرب ما ييب فايده ولا النزاع ,, نصيحه خذها مني أنا بنيه مثلها وأعرف ,,

يوسف طالعني بحيره ,, جنه محتار بحياته ندمان على شي ما يدري شو هو بالضبط ,,
يوسف قال : نوره خوالج كل يوم والثاني يطالبون ببيزات أمج ,,

قلت له : برايهم لا تسوي لهم شي ,,
يوسف طالعني محتار جني فهمته من عيونه وقلت : اذا خايف يسوون فيك مثل ما سوو في أبوي .. ما يقدرون .. يوسف خلاااص كل شي تطور .. ومستحيل يقدرون يسوون شي ,,

يوسف قال : نوره تدرين ورثكم من أمج كان باسم منو ..؟؟
شد انتباهي هالسؤاااال ,,,,,,,,, سنترت بمكاني بغيت أسمعه يقول باسم منو .
.
بس تلفون يوسف رن ,,
يوسف : آلو ... هاااااه ,,,,, اوكي خلاااص يااااي ,,,......... أقول لج يااااي خلااااااااص ..

بعد ما أنهى المكالمه طالعته ,, قال : قومي بسرعه البسي عباتج ,,
قمت البس عباتي سألته : لييييش ؟؟

يوسف : في الدرب بقول لج ,.,,
بسرعه نزل يوسف ونزلت وياااه راح ركب السياره وشغلها وتحرك ,,
سألته متخرعه : يوسف شو صاير ,,

يوسف : جووواهر ,,,,,,,,,,
قلت : بلاها جواهر ,,

يوسف : ياسر بيذبحها ,,

طالعته مدري عقلي طااار .. شو استوى بي ,, قمت أعد اللحظات متى بنوصل ,, معنه نوصل بيت عمي خلال غضون دقايق .. بس الحين أحسهم ساااعات ,,,,,,,

وصلنا بسرعه نزلنا ,, محد كان في البيت ,, سرنا فوق بسرعه ,, صوب حجرة جواهر ,,, سمعت صراخ ريال ,,

ياسر ,, : افتحي الباب .. وقسم بالله بفلعج يا جواهر ,,
يوسف راح صوب ياسر وقال : ياسر هدّي ,,

ياسر : كييييييف تباني أهدّي وهالحيوانه فضيحتها واصله للجامعه ,,
يوسف سحب ياسر بس ياسر راح صوب الباب وقال : يالحيوانه افتحي لاكسر لج الباب ع راسج .. ياللي ما عرفنا نربيج ,,

كنت واقفه بمكاني أشوف ياسر ويوسف ما باليد حيله ,,
يوسف صارخ : يااااااااااااااااااسر .. خلااااااااااااص أنا أكبر عنك وبتفاهم وياها ,,
ياسر : هاي اللي مب متربيه فضحتنا ,,

يوسف سحب ياسر ,, وقال : نوره دشّي عندي جواهر لتسوي بروحها شي ,,
يوسف نزل مع ياسر مدري شو بيقول له .. أما أنا رحت ركض صوب الباب ,,

دقيته وقلت : جواهر حبيبتي افتحي ,,
جواهر تصيح : ياسر اهني ,,؟؟
قلت لها : لأأأأ

جواهر : احلفي ,, بيذبحني نوار
قلت لها : والله لأأ بس انتي افتحي ,,

فتحت الباب دشّيت ,, وارتمت في حضني ,, وبدت تصيح ..
قالت : نوره بموووت ,,
قلت لها : بعيد الشر عنج حبيبتي ,,

جواهر : يعل ربي ياخذني وأفتك وأموت ,, فشلت خواني أنا ,,
طالعتها وقلت : جواهر ... حبيبتي هدّي ..

سحبتها ووديتها صوب السرير قعدتها وصبيت لها ماي ,, عطيتها ,,
طالعتني وبدت تصيح ,, مسحت دموعها وقلت : لا تخافين حبيبتي ,,,

سمعت صوت الباب ينفتح ,.. يوسف دخل ,,
جواهر على طول لوت علي ,, وقالت : والله آآآآسفه يوسف لا تذبحني ,,

يوسف طالعني وأشر لي أتركهم روحهم ,, بعدت جواهر عني ,, عشان أطلع .. بس مسكتني ,,
وقالت جواهر : نوره لا تطلعين ,,

طالعت يوسف اذا بيعارض ولا لأأأ .. يوسف أشر لي اطلع لي ,,
بغيت أطلع جواهر بدت تصيح بصوت عالي ,, وتقول : نوره بيذبحني تمّي حراااام ,,

طالعت يوسف .. وما عارض .. رحت قعدتها وقعدت يمبها ,,
يوسف طالعها ,, وجواهر قالت : والله أسفه ما بعيدها يووووسف والله ,,
يوسف طالع جواهر وتقرب منها ,, جواهر حضنتني وحطت ايديها ع ويها ,,

جواهر تصيح : نوره لا تخلينه يضربني ,,

بس يوسف سحب جواهر .. لدرجه حسيت انه بالفعل بيذبحها ,, وقفها على أطراف ريولها ,,
جواهر تمت تطالعه وتصيح ,,

عطاها هااااااااااااااااااااااك الكف الساخن اللي يحرق الويه ..

لدرجه حسيت روحي أنا بعد احترقت مع هالسطار ,, طالعت جواهر تصيح ,, صحت وياها ,, وحضنتها بعدتها عن يوسف ,,

جواهر صارخت بصوت عالي : مااااااا أحبكم أنا ,, ما أحبكم ,,

يوسف طالعني وقال : أنا بتصل في أمي وأبوي بقول لهم هاي بنوديها ويانا كم من يوم في بيتنا ,,
اعتقدت انه عمي ومرت عمي والعيال محد أكيد عسب جذا يوسف وياسر يفلعون البنيه ع كيفهم ,,

جواهر عارضت ... : مابي وياك انت بتذبحني ,,
يوسف طالعها بنظره حاده : اسكتي أحسن لج ,,

جواهر طالعتني وقال وهي تترجى : ما بي بيتكم مابي ,,

طالعته أشرت لها بمعني أنا بكلم يوسف ,,
يوسف طلع وعقب ثواني رجع داخل الحجره وقال : يلا تعالو السياره ,,
جواهر راحت وراي : مابي بيتكم مابي ,,

يوسف بعصبيه : جيييييييييه تبين ياسر يذبحج ويا سواد ويهج هاللي مسوتنه ,,
جواهر تمت تصيح يوسف قال : تعالي بالطيب أحسن لج ,,

لبست جواهر عباتها وهي تصيح وطلعت وأنا ميوده ايد جواهر .. رحنا صوب السياره ,, وركبنا ,,
طول الدرب يوسف كان ساكت ويدق أصابعه ع السكان بتوتر ,, طالعت جواهر حالتها حاله وتصيح ,,
وصلنا البيت نزلت مع جواهر ووديتها حجرتنا ,,

قلت : جواهر ارقدي ,, شوي عسب ترتاحين ,,
قالت : وين ييني النوم وأنا محد راضي علي ,,

طالعتها وقلت : كلهم بيرضون عليج حبيبتي انشالله .. بس انتي ارقدي ,,

جواهر راحت صوب السرير عسب ترقد رحت عندها تميت أمسح ع شعرها عشان ترقد .. الينما رقدت ,,
شفت انه أذن العصر من شوي وأنا بعدني مب مصليه رحت تيددت وصليت ,, ورحت الصاله ,,
شفت يوسف قاعد محتار ,, قعدت يمبه ,,

يوسف : شو تسوي ..؟؟
قلت له : رقدت ,,

يوسف : خليها ترقد وياج هـ الكم من يوم ,,
قلت له : انزين ,,

يوسف طالعني وقال : اسمحي لي نوار مقصر بحقج أنا بـ هالضروف ,, وانتي توج عروس ,,
طالعته وقلت : لأأأأ يوسف أنا زوجتك مهما تكون ضروفك لازم أتحملها وياك ,,

ابتسم يوسف ,, قلت له : حرااام ليش ضربتها ,,؟؟
يوسف : كنت بذبحها لو انج مب موجوده ويانا ,,

طالعته وقلت : حرااام عليك يوسف ,, ليش جيه عاد ,,
يوسف : نوره لو سمحتي لا تتدخلين بيني وبين أختي ,,

طالعته وقلت : يعني أنا غريبه ,, يوسف الضرب ما منه فايده أبد ,, حرام هالشي تعرف ,,
يوسف طالعني وقال : أنا طالع تبين شي ,,

طالعته وقلت : سلامتك ,, بتيي ع العشا ’,,؟؟
يوسف : هي انشالله ,,

طلع يوسف رحت شفت جواهر راقده ,, رحت المطبخ أساعد الخدامه يوم تسوي العشا ,, وخلصت على أذان المغرب ,, ييت تسبحت ,, وغيرت ,, عقب قومت جواهر عشان تصلي ,,

قامت وصلّت ,,
قلت لها : تعالي نروح الصاله ,,
جواهر : يوسف بيذبحني ,,

قلت لها : يوسف محد ,,
جان تطالعني وطلعنا .. شغلت التلفزيون ,, وقعدنا ,, سألتها : تقعدين على نور الإمارات ,, ؟؟
جواهر : هه وين ياسر ساحب عني كل شي ,,

طالعتها وقلت : بيرضى انشالله وانتي بتعقلين ,,

طالعتني بحسره وردت تطالع التلفزيون ,, أشفقت على حالها ,, هذي وعندها أهل وكانت بتضيع بس ربي ستر ,, عاد اللي ما عندهم أهل الله يستر عليهم ,,

قعدنا لما أذن العشا ,, رحنا صلينا شفت جواهر ساجده وهي تصيح ,, فرحت من قلب ,, يمكن هذا امتحان من رب العالمين ,, وجواهر بتكون قريبه من ربها ,,

خلصت صلاه وطلعنا رحنا الصاله نقعد .. سولفت ويا جواهر عن اللي صار لي في لبنان وكيف لبنان حلوه ,, وقلت الها الهدايا اذا عجبتها ولا لا .. خذتنا السوالف ,,
فجأه سمعنا صوت الباب ,, ينفتح ,,,

جواهر قامت عشان تروح ركض الحجره ,,
بس صوت يوسف وقفها قال : جـــواهر ,,
جواهر سنترت بمكانها وطالعت وراها وقالت : نعم ,,
يوسف : تعالي ,,

جواهر بدت تصيح : عشااان تذبحني ,,
يوسف : جواهر قلت لج تعالي لأيي صوبج واييبج من شعرج ,,
جواهر طالعته ونزلت يت وقفت وراي ,,

يوسف تقدم منا ,, جواهر تمكست بي ,, يوسف طالعنا نحن الاثنين ,, وأشر لجواهر ,,
جواهر ما تحركت من مكانها تمت خايفه وترتجف وتصيح ..

يوسف قال : أنا قلت لج تعالي يعني تيين فاهمه ,,

جواهر رفعت ريولها الظاهر انها قاعده تشيلها شيل من التوتر والخوف ,, تقدمت من يوسف ببطئ .. الواحد يوم يشوفها يقول رايحه لحبل المشنقه أو شي جذا ,,

وصلت صوبه ,, يوسف مد ايده جواهر ابتعدت عنّه ,, رحت أبي أحضنها عن يضربها ,, بس يوسف فاجئني لما حضنها ,,

طالعتهم مستغربه ,,
جواهر أبعدت روحها عنها وقالت : أنا ما أستاهل حبكم أنا خنتكم ,,
يوسف : جواهر تعالي ,,

جواهر تقدمت منه ورمت روحها في حضنه وبدت تصيح وتعتذر ,,
جواهر : سامحني يوسف والله آسفه ما أعيدها ,,

يوسف قال لها : جواهر أهم شي تتوبين وتطلبين الرحمه من ربج ,, وبعدين نحن بشر ,, دام ربنا يغفر ويسامح آخر شي نحن البشر نيي وما نسامح منو نحن عشان ما نسامح ..

طالعت جواهر ويوسف الظاهر يوسف راح يسألها ويطلع منها الكلام كله ,, فضّلت ما أسمع الكلام كلّه على بعضه ,, المهم يوسف رضا عن جواهر ,,

رحت أساعد الخدامه نطلع العشا .. طلعناه عقب رحت عند جواهر ويوسف ,, وطالعت يوسف باس جواهر ع راسها ,,
طالعتهم وقلت وأنا مبتسمه : تراني أأغــــــــــــار هههه ,,
يوسف طالع جواهر وقال : بسبتج مهمل حرمتي أنا وما صار لنا الا أسبوعين ,,

جواهر ابتسمت ,, ويت تساعدني نطلع العشا ,, طلعنا العشا وتعشينا ,,عقب العشا قعدنا شوي ,,
يوسف : أنا بسير برقد تصبحون على خير ,,

قلنا : وانت من أهله ,,
جواهر : يوسف ارقد في حجرتك أنا برقد في أي حجره عادي ,,
يوسف : لا لا ارقدي ويا نوره اليوم ..

جواهر طالعتني وقالت : مليت منها ,, وايد مرات رقدت وياها هههه ..
طالعتها وقلت : يسوف عاد خلها ترقد روحها وأشباح بيتنا ياكلونها ..

يوسف : صـــدقج ,,
جواهر جنها صدق زاغت وقالت : لأأ لأأأ خلاااص برقد ويا نوره أحسن لي ...

ضحكنا على جواهر ,, عقب شلينا العشا أنا وجواهر ورحنا الحجره ,, غيرت ملابسي .. وييت برقد .. جواهر طالعتني وهي راقده ..

قالت : نوره يوسف وايد حنون ومتفاهم ,,
قلت لها : هي أمس منو رمس على ريلي قال عصبي وما يتفاهم ,,

جواهر : هههه والله ما كنت أدري ,,
طالعتها ابتسمت وقلت : ارقدي تراني برقد .. وراي ريل هب شراتج لا شغله ولا مشغله ,.

جواهر ابتسمت لي وقالت : نواري تدرين ييسوف أول مره يلوي علي ,,
طالعتها وقلت : واااايد بنات عندهم أخوان جذا ,,

جواهر : هع يعني يوسف كان يستحي مني ,,
قلت لها : ارقدي وايد أحسن ,,

رقدنا ونشيت اليوم الثاني الضحى ,, مريت ع يوسف شفته راقد جان أروح المطبخ عند الخدامه أساعدها نسوي الغدا عقب ييت صليت الظهر ورحت أوعي يوسف ..

قومته عسب يصلي وصليت وتسبحت ولبست ,,
رحت أوعي جواهر ,,
قلت : جووااااهر قومي ..

جواهر ما ردت عليه تقربت عنها هزيتها ما قامت ,, حطيت ايدي ع راسها تخرعت ,,
رحت ركض ليوسف ,..

قلت : يوسف الححححححق على جواهر مدري شو فيها ..
يوسف ياااه بسرعه ,, ولمس راسها ,, تم يكفخها ,, ما ردت ,,

قال : البسي عباتج بسرعه ,,
لبست عباتي ,, وشل جواهر ورحنا السياره ,, ورحنا صوب المستشفى .. يوم شلّو جواهر وودوها الحجره .. عسب الدكتور يشوفها ,,

تمينا قاعدين برا نتريا جواهر شو مستوي بها ,, ترييت وترييت ,, وتميت أدعي شفت يوسف ,, وايد متوتر ,, طلع الدكتور ,,
طالعت الدكتور في البدايه ما رمس ,,

ردت لي الذكرى شرات قبل .. كنت واقفه بـ هالمكان وفقدت أغلى ناسي ,, وفهالمكان لي ذكريات وذكريات كلها مؤلمه ,,

طالعت الدكتور وأنا متخرعه شوي وبموت من الصياح وفي خاطري أقول له .. لا لا تقولها دكتور ,,
الدكتوره حطم كل شي أفكر فيه بس أسعدني يوم قال : هي بتدلع البنت ديه ,,

يوسف طاالع الدكتور : شو مستوي بها دكتور ,,
دكتور : مسخنه شويه وهي حساسه كتير الزاهر بتزعل كتير وبسرعه ,,

يوسف : دكتور يعني جواهر بخير ,,
الدكتور : آآآه كويسه الحمدلله بس حنومها لمدة أربع وعشرين ساعه عندنا لما حالتها بتستئر بنطلعها ,,

طالعت يوسف حسيت ردت لي الحياه ابتسمت ورحت صوب اليدار تساندت وتميت أدعي الحمدلله الحمدلله ,, جواهر ما استوا بها شي ..

وقفت يمب يوسف ودخلنا الحجره .. تطمنت على جواهر .. وقعدت وياها الين العصر ,, لما بدت الزياره ,,
يو قوم عمي ,, ومرت عمي أكيد يوسف خبرهم من قبل بس الزياره ممنوعه ,

قعدنا ويا بعض ,, وسولفنا حسيت جواهر صحتها صارت أحسن وايد عن الصبح ,, وبعدين هو حسب النفسيه .. ااذا النفسيه أوكي خلااااص كل شي أوكي ,,

لما سمعت صوت الباب ينفتح .. دخل ياسر ,, جواهر بدت تصيح وحطت ايدها على ويهها ,,
ياسر تجدم عنها ,,

جواهر بدت تصيح أكثر ,, ياسر تقرب ولوا عليها جواهر تمسكت به .. شكله رضا خلاااص أكيد يوسف اللي مكلمنه ولا هو بيذبح جواهر ,,

غريبين الأولاد كل يوم ولهم راي ووجهة نظر ,, بس غالبا وجهات نظرهم صحيحه مدري ليش ,, أحسهم يفكرون بعقلهم دوووم أما نحن نفكر بعواطفنا أكثر ..

مر اليوم مع جواهر اللي صحتها تحسنت وبليل ردينا البيت أنا ويوسف ,,, حسيت يوسف مستانس ,, أكيد لأنه لحق ع أخته قبل الضياع ,,
حسيت بتعب وهم وانزاح من ع قلبي .. وأخيرا جواهر سالفتها انحلت ,,

طالعت يوسف راقد لو انه واعي جان سألته ذاك اليوم عن سؤاله لي عن ورثنا ,, شو سالفته ,, ..؟؟
تميت أفكر الين ما رقدت .. قمت اليوم الثاني ع صوت موبايل يوسف ..

يوسف رد وقال .. : ابشر .. مسافة الطريج ونحن عندكم ..
ويوم طالعته سألته : بتطلع ..؟؟

يوسف : لا حياتي .. قومي تجهزي وخل نتريق بنروح بيت أبوي يقول يبانا ..
طالعته راح يتسبح .. تذكرت سالفة الورث ,, ترييت ورتبت اللبسه اللي بلبسها وجهزت الاكسسوار والسوالف ,, شفته طلع رحت صوبه ,,

قلت : يوسف حبيبي .. آآآآ ..
يوسف : حياتي أجلي السوالف الوالد مستعيل ,,

طالعته ورحت تسبحت .. طلعت وتجهزت وترتبت وحطيت ميكب عقب تريقنا ,, شفت الوقت أبد هب أوكي عسب أفاتحه بالموضوع ,,

وبعد الريوق طلعنا عسب نروح بيت عمي ,,

استانست نوعا ما .. وأخيرا جواهر مشكلتها انحلت وبسرعه سبحان الله .. كان ع بالي خوانها بيودرونها طول عمرها وبيعاملونها معامله سيئه ,, بس صار العكس سبحان مغير الأحوال ..

يمكن هالشي مكتوب لها ,, بس أهم شي الحين فهد .. يا ترى طاحت من عينه ,, ولا يحبها حب جما ولا يمكن يستغني عنها لو شو ما صار وشو ما سوت ..

وصلنا بيت عمي ,, نزلنا سلمنا عليهم استانست لما شفت عموري وعدول .. بكلم عمي اني بسكنهم ويايه ,, ابا أنا اللي أربيهم ,, أباهم يطلعون عليه في كل صغيره وكبيره ,,

لفيت شفت عموتي و ميثاني وعلايه ,, سلمت عليهن ,, ورحت فوق شفت جواهر تصيح ..
رحت ركض صوبها ..

قلت لها : حياتي شو فيج عسى ماشر ,,؟؟
سمعت صوت أحد يقول : فهميها الغبيه يمكن تفهم ,,
صديت طالعت وراي : هههه الجوهره اش حالج .. ؟؟

الجوهره : هب بخير ... أوووووف عيزت وأنا أفهمها .. تنياز هي و اللي ياينها أنا بنزل راسي عورني وجبدي لاعت ,,
طالعت وقلت لها : له له جبدج لايعه .. مبرووووووووك مقدما ,,

الجوهره : مليييييييييقه ,,, ونزلت ..
طالعت جواهر أضحك وقلت لها : أكيد حامل لأنها تعاملنا بطريقه هب أوكي ,,

جواهر ابتسمت : هي أكيد ,,
طالعته وقلت مستغربه : مب توج تصيحين ,, ؟؟ شاللي جلب ,,

جواهر : نورو تخيلي شو صار ,,
طالعتها شو بعدددددد ؟؟؟ الله يستر ,,

جواهر .. : فهد تقدم لي ,,
طالعتها وقلت : مبرووووك ..
جواهر : مب جذا السالفه ,,

طالعته وقلت : ليش شو رايج ,,؟؟
جواهر : تقدرين تقولين رافضه ...

طالعتها وفتحت عيوني .. وقلت : شو غبيه انتي ,, فهد ما ينرد ,, وبعدين ليكون تفكرين في ولد ييرانكم هذا ,,
جواهر : لاااااا نوار لا تفهميني غلط ,, بس أنا أحس اني ما أستاهل فهد ,,

طالعتها وقلت : ليييييش ..؟؟
جواهر : نوره فكري ,,. الولد يوم ياخذ وحده ياخذها وهي ما تعرف شي هو اللي يعلمها كل شي ,,
طالعتها : يعني ,,,؟؟

جواهر : نواري فهد خل ياخذ واحد ما عندها لا ماضي ولا شي ... أنا ما أستاهله ,, وبعدين هو يعرف عن سوالفي جيه تقدم لي ,,
طالعتها وقلت : ماله غير تفسير واحد ,,, يحبج يا جواهر وما يبا يضيعج من بين ايدينه ,,

جواهر : مستحيييل مافي حب صادق في هالزمن ,, يمكن يبا ينتقم ولا يأدبني ,,
طالعتها : يلا سخاااااااافه جواهر ... محد ينتقم من بنت خاله ,, وانتي بنت خاله ,,

جواهر : مدري يا نوره والله مرتاحه ,,
طالعتها وقلت : تعالي الله يخليج نروح المطبخ في خاطري حليب ,,

جواهر : وع ع ع مااااااالت عليج ,,
طالعته وقلت : والله مشتهيتنه واااااااااااااااايد ,,

جواهر : ليكوووووووووون ,, وغمزت لي ,,
طالعتها وضربتها : لا استريحي ,,, ,,
جواهر : مالت أبا أصير عمه احملي بسرعه ,,

ضربتها بالخفيف ,,: هي تراج ما بتتعبين ,, أنا اللي بهلك ,,
جواهر : يلا يلا بسرعه ,, سيري اشربي حليب عن يستوي بج شي ويوسف يزعل خخخخ


طالعتها : ملييييييييقه ,,
جواهر : هه أكيد حامل الجوهره قالتها قبل شوي هع ,,
طالعتها : ربي يكملج بـ عقلج ... يلا بسرعه ,,

نزلنا ورحنا أنا وجواهر صوب المطبخ ,, سمعتنا صوت واحد يرمس في التلفون ,, تجدمنا ,,

جواهر مسكت ايدي ,, : لا نواري أخاااف يذبحني ,,
طالعتها : شو انتي غبيه .. خلاااص كل تصرفاته معناها راضي عنج ,,

طالعتني : مدري .. يمكن لأني مريضه ,,
طالعتها ودزيتها ودخلنا المطبخ ,, طالع صوبنا وقال : بكلمك عقب ,,

طالعنا وابتسم ,, جواهر ما ابتسمت أنا عن نفسي ابتسمت ,,
وقلت : كيف االحال ..؟؟

ياسر : بخير ربي يعافيج حرمة أخويه ,, انتي اش حالج ,,؟؟
طالعته وقلت : بخير الحمدلله ,,

ياسر طالع جواهر وقال : ها اش حالج اليوم ..؟؟
جواهر : بخير ,,

ياسر يا صوبنا وجواهر بان عليها الخوف ,,,, لدرجه بغت تلصق فيني بس الحمدلله ما سوتها ,,

ياسر سحب خدودها ,, وقال وهو يضحك : يلا الحمدلله ع السلامه .. نورو شلوها وياكم انتي ويوسف عسب نفتك ههههه

طالعته وقلت : حرااام عليك عاد جواهر حبوبه ,,
جواهر ما علقت مدري ليش ,,, مبين عليها خايفه بعدها ,,

ياسر تقرب عن جواهر وكلمها بصوت واطي ,,, بس سمعت لأني قريبه عنهم ,,
قال لها بأسلوب حيوي : ان ما وافقت عالولد .. شوفي شسوي فيج ,,

طالعت عيونه وبلعت ريجها : لا لا بوافق خلاااص ,,
طالعها عطها كف ع الخفيف : أتمصخر فكري زين وترا الريال شاريج ,,
حسيت البسمه ردت لحياة جواهر ,, حسيتها استانست على كلام ياسر .. طلع من عيونها بريق فرح ,,

طالعت صوب ياسر ,, شافنا وهو رايح لصوب الثلاجه ,,
سمعنا صوت ميثاني من صوب باب المطبخ تركض ,,
دخلت وقالت : ايه انتي وين من ساعه أدور عليج ,,

طالعتها بغيت أضحك .. جواهر : موجوده ,,
ميثا تجدمت عنا وقالت لجواهر : وافقي ويا شكلج .. ع الأقل بنرقص مره ثانيه ,,
قلت : ميثوه ما يهمج الا الرقص ,,

قالت : هي حتى في عرسي برقص هع ,,,
طالعتها وأشرت لها شوفي وراج ,,

لفت وشافت ياسر تفشلت ,, راحت بسرعه صوب باب المطبخ عسب تطلع ,, ياسر كان قريب عنها لأنه
الثلاجات هناك ,,
ياسر قال لها شي بصوت واطي بس ما سمعته ,, لأنه نحن بعاد ,.,.

اللي حسيته ... انه ميثا وايد انحرجت مدري شو قال لها ,, ولو نسألها نو وي ميثوه تخبرنا بس تخبر جواهر .. اللي حسيته ياسر وميثا بينهم شي نظراتهم لبعض غير ... مب انه ميثا تكلمه في التلفون .. لأأأأأ بس اللي حسيته واحد من الطرفين صرّح بحبه للثاني ,, الله يهنيهم ,,

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

مر الأسبوع .. وكانت آخر تطوراته جواهر وافقت على فهد .. الله يهنيها فرحت الها وايد .. وعرفت انه فهد المزوح والشيطون ,, واللي ياخذ كل شي بمزح ,, الا حبه لجواهر صادق وساسه قوي ..

أما ميثوه ما عرفت شو قال لها ياسر ما رضت تخبرني ,, بس مدري ليش متأكده ياسر يباها وهي تباه ,,
علايه والجوهره فحصو .. ثنينهم حوامل ,, عقبالنا هههه لا لا بس أحس روحي تو الناس مابي حاليا لأني أبا أكمل دراسه وأول سنتين مابي يهال ,,

صـــح جواهر ما بتعرس الا بعد أربع سنوات بعد ما تخلص دراسه ,, وغير انه فهد عمره وايد صغير ع الزواج 22 سنه بعده خل يعيش حياته شو يبا عرس وعيال وصدعه ههههه

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

رفعت راسي نقزت وتخرعت ,,
طالعت صوبه : يوسف من متى انت اهني ,,

يوسف ياه وبند اللاب ,, من ساعه وانتي ولا داريه عني ,,
طالعته : هي ... انزين بغيت أسألك باجر بداوم ,,

يوسف : هي باجر أول يوم لج ودوامج المسا ترا ,,
طالعته وقلت : تدري حبيبي أنا وايد مستانسه ,,

يوسف : دوم انشالله حياتي ,,, حبيبي جيه اخترتي تدرسين ,, قانون ,,
طالعته : امممم أحب هالشي ,,

يوسف : شي راجع لج بس عقب هالوضيفه تعب ,,
طالعته واستانست : يعني انت موافق أشتغل عقب ...

يوسف : هي وشو المانع ,,
قلت له : الجوهره تقول حمد قال لها ما شي تشتغل ,,

يوسف : حرين في حياتهم وبعدين يمكن يخاف عليها وما يباها تتعب ,,
طالعته وقلت : يعني انت ما تخاف عليه وتباني أتعب ,,

يوسف : يعني لو تبيني أرفض انج تصيرين محاميه ترا عادي عندي ,,
طالعته وقلت : لأأأأأأأأأأأأأأأأ عاد الا هاي ,, هههه أنا مب مصدقه شقايل انت راضي ,,

يوسف : انزين حبيبتي أنا بظهر الحين شوي ,,
طالعته وقلت : الوقت متأخر ,,

يوسف : عندي شغيله وبرد ,,
طالعته : يوسف ممكن سؤال ..

يوسف : هلأأأأ ,,
قلت له : شو سالفه ورث ماماتيه ,,

يوسف : سالفه طويله وعريضه يوم برجع بقول لج اياها ,,
قلت له : درب السلامه حبيبي ,,

يوسف ابتسم لي الابتسامه اللي أتريا أشوفها طول عمري من شفاته ,, يوم تكون من خاااطر غير ..
حطيت راسي ,, باجر أول يوم جامعه الله يعيني رقاد ونشه من الفير ,, الله يعين ,,

رقدت تميت أتجلب وأتجلب ,, فتحت عيوني ع الساعه هنتين ,, شفت يمبي ,, تخرعت ,, يوسف محد وينه يوسف ,, ربي يستر ,,

طالعت كل صوب في الحجره ما شفته كل شي مثل ما هو الظاهر ما رد ,,
قال دقايق ويرجع ما بيتأخر ,,, تخرعت وطلعت الصاله ,,

سمعت صوت ضحكات ,, ركزت في الصوت ,, هذا يوسف ,, ليش الين هالحزه سهران ,, غير الكلام اللي قاعد يقوله ما يدش العقل ,,

تجدمت عنه بهدوء ,,, لما شافني أشر لي بايده أروح ,, بغيت أذبحه .. كل هذا وبعدك بارد ,,
طالعته بغيض ,, تقدمت عنه ,,, سكر التلفون ,,

ما تكلم تم يهز ريوله بتوتر حتى ما فكر يبرر موقفه لي .. رفعت ايدي وما حسيت بروحي الا وأنا أَضربه .. وأصااارخ : يووووووووسف حراااام ليش سويت فيني جذي حرااام عليك ..

نظرة الحب 11-17-2011 01:11 AM

الحلقه الواحده والعشرون ..


أول مره أسويها في حياتي بس يستاهل والله يستاهل ,, وهذا شوي ,,

طالعته في البدايه خفت بس عقب قلت لأاأأ نوره دوم انتي ضعيفه بس هالمره خلّج قويه ع الأقل لو مره في العمر ,,

طالعني وقف .. طالعت قمته بالنسبه لي ,, خفت أطول عني وأضخم عني ,, يعني لو يهفني بس بطير ,,
رجعت ورا .. ياه صوبي ومسكني من ياقت قميصي ,, ررفعني ,,,

قال من بين أسنانه وبغييييض : انتي منو سمح لج تسوين جيييييه ,,,
طالعته ما رديت حاولت أفج روحي من بين أيدينه قبل ما أموت ,.,

طالعني وفرني ع القنفه وصفق : برافو .. تتسمعين ها ,,, والله ايدج هاي بكسرها لج ,,
طالعته وبديت أصيح قلت : وين كلامك نوره أحبج من زمان أباااج من زمان .... كنت ترمس من قبل وتقول أبا بيزاتج .. كنت بعطيك ,, بس لييييييش دمرت حياتي ,,,

تجدمت منه وبديت أضربه على صدره : لييييييييييييييييييييييش حرام عليك ,,,
يوسف بعدني عنّه قال : نوره اهدي ...

بعدته عني ,,, قلت من بين دموعي : كنت أتحراك غير عن كلهم .. طلعت شرات كلهم .. حتى انت تهمك البيزات ,,,

وقعدت ع الأرض : ليتني فقيره وما عندي لقمه أكلها أهوّن عن العذاب اللي قاعده أشوفه ,,

تجدم عني يوسف ومسكني من ايدي بهودء ورفعني طالعت عيونه وقلت وأنا أصيح : انتتتتتتتتته جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ,,
يوسف بغا يرمس ,, قلت : اسككككككككت مابا أسمع ولا كلمه يوسف ,,,

ودرته رحت الحجره ركض ,,, وقفلت الباب ,,
يوسف ياه دقه ودقه ,, ما رديت عليه رحت قعدت ع السرير ,,

حتى ما فكر يبرر موقفه ,, كنت بقول انه يوم شاف حالتي ع الأقل ما قدر ,, بس لأأأ مستحيل هو ما قدر ينطق بكلمه وحده بعد ,, أكيد شو عنده يقوله بعد اللي سمعته بأذوني ,,
بديت اصيح واصيح ,,

وينك عنا يابوي ,, هذا اللي وصيته علينا بعد طمع فينا ,,, منو اللي يحبنا كلهم قامو يحبونا عشان بيزاتنا يا ليتني منتفه وما عندي شي .. بس ما أعرف انه واحد متزوجني عشان بيزاتي وعقب بيفرني ,,
أصعب شي ,, هذا ,, بعد ما عطيته كل شي وعطيته حبي وأنفاسي بعد .. يخونني ,, وليييييش عشان البيزات ,, ويني أنا عميه وما أعرف عنه ,,, غبيه أنا غبيه ,, طول عمري ينقص عليه ,..
ما حسيت بروحي الا وأنا أنش على الساعه اثنعش ,, قمت رحت صوب المرايه ,,
شفت عيوني .. وااااااااايد ورمانه ,, أكيد البارح ذبحت روحي من الصياح عشان هذا اللي ما يستاهل ,,
دخلت تسبحت .. وغيرت ,, ما بغيت أطلع عشان ما أشوف يوسف ,, بس اليوم بيذبحني ,, علني أموووت وأفتتتك وايد أحسن لي ,,

طلعت رحت المطبخ تريقت حمدت ربي ما شفته ,, طالعت صوب الساعه ,, أوووه اليوم لازم أروح الجامعه ,, بس لأأأأ ما بروح ,, ليش بروووح خلاااص مافي أي شي في هالحياه يعنيني ,,

وأنا طالعه .. شفت يوسف يدامي ,,طالعني ومبين في عيونه كلااام ,,

طالعته وقلت : يكفي خداااااع ,, مدري كيف كنت أشوفك ملاااك شكلها نظرتي فيك هاي .. عمتني من اني أشوف عيوبك ,,

طالعني وقال بجمود : اليوم الغدا عند أبوي ,,
طالعته وأنا أمشي قلت : مابي سير روحك ,,

وأنا ماشيه ما حسيت الا وايده تمكسني بقوه وقال : تييين غصبا عنج ,,
فضلت السكوت باين عليه معصب واااايد ... بس هالألاعيب هب علي ,, خل يلعبها على غيري ’’

قلت أقصر الشر وأروح .. دخلت الحجره فريت روحي ع السرير ,, تذكرت كلامه اللي قاعد يقوله في التلفون .. لهالدرجه ما يحس ,,

معنه غلطان بس ما فكر يبررر غلطته أو حتى يعتذر بعد ,, لازم دامه جذب عل وحده يتيمة ماله أحد في الدنيا .. أكيد قلبه حجر وما يحس ,, حتى الحجر أشك انه يحس بحالي ,, بس يوسف مستحيل ,,

تجهزت وطلعنا .. طول الوقت كنت ساكته يوسف كان متوتر هه يدور له عذر أكيد
وصلنا قبل ما ننزل لفيت صوبه وطالعته بغرور ..

قلت له : روح عند دكتور فيل يمكن يطلع لك عذر هه
يوسف ما رد نزلت سلمت على مرت عمي وجواهر كانو قاعدين ,,,

ثواني الا وعمي دش ,, وسلمت عليه ,,
بعد السؤال عن الحال وجذا عمي طالعني وقال : نوره خوالج يايين يشوفونج ,,

شو ما يكفيهم اللي سوووه بنا بعد يو .. حرااام عليهم ,, بس شو دراني يمكن تابو وصارو أوكي ,,
دشيت الميلس عندهم وسلمت عليهم هالمره عاملتهم عدل مدري ليش بالضبط ,,
قعدت وياهم ,, وعمي بعد كان قاعد ويوسف ,,

خالي عبدالرحمن قال : ها نوره فكرتي وين بتكملين ,,
طالعته وقلت بفخر وأنا أطالع يوسف : هي خالي ,, بدرس قانون ,, ع الأقل يمكن أقدر أخذ حقوق الناس اللي مأكوله حقوقهم ,,

خالي : مره وحده قانون ,, يلا الله يوفقج ,,
قلت : آميييين ,,
خالي : ها بو يوسف سجلتوها في أي جامعه ,,

عمي : هي يوسف سجلها في جامعة زايد ,,
قلت : عمي بس خلااص أنا ويوسف اتفقنا أنقل ..

عمي طالع يوسف ,, يوسف طالعني وسكت ,, ما قال أي شي ,,
قلت : هي بكمل في بوظبي ,,

مدري كيف هالجمله طلعت مني أشك انها لا بمحلها ولا بمكانها ,, ولا بوقتها بعد ,,
عمي ويوسف طالعوني مصدومين ,, الصدمه يمكن على عمي أكبر ,, حليله ,,

قلت : صح يوسف انت قلت أدرس هالترم في بوظبي لما تتعدل أمورك ,,
يوسف ما رد ,,
خالي : صدق عاااد تعالي عندنا لو ما شالج البيت بتشيلج عيونا ,,

طالعته وابتسمت وقلت : مشكووور خالي ,,
عقب ثواني طلعت وأنا أقول لخالي بيي وياك بوظبي ,, طلعت وأنا أمشي ,, أحس روحي خرفت نوعا ما شو هالقرار الغبي .. اللي اتخذته وأنا اعرف شو معدن خوالي بعد ,,

حسيت روحي غبيه جدااا أو اني كنت قاعده أحلم ,, أصلا السالفه كلها على بعضها مب داشة عقلي .. كيف ياربييه ,, صرت انسان غبيه جدا ,,

بس يوسف ليش ما عارض ,, أكيد يعرف اني عرفت معدنه وانه لا يمكن يوصل لي الحين ,, باي وسيله ,, لو تكون روحه ,, خلااااص يا يوسف ما عدت ذاك الحبيب الغالي ,,

ما حسيت الا وايد تسحبني وياها سحب وتييرني يرررر ,, الين وصلنا تحت كراج السيارات ,,
قلت : ودرني شو تبا فيني الحين ,,

قال : شو هالكلام اللي قلتيه نوره ,,
طالعته وقلت : يوسف أعتقد خلااااص مالك حق عليه من اليوم ورايح ,,
يوسف : شو انتي غبيه كيف مالي حق وأنا ريلج ,,

طالعته وقلت بسخريه : ريل بيزاتي قصدك هااا ..
يوسف : نوره شو انتي غبيه سوووي اللي تبين بس بوظبي لا تسيرين ,,
قلت له : بسير يعني بسير ,,

قال : ماشي سيره ولا تراني بذبحج ,.,.
طالعت عيونه وقلت : الذبح واااايد أهووون من اني أسمع ريلي ماخذني عسب البيزات ,,
قال بنفاذ صبر : نوره شو انتي غبيه تبين تذبحيني ,,

قلت : خلاااص العب غيرها هاللعبه ما تمشي علي ,,
قلت : تراني سايره بوظبي اليوم .. لو رضيت وان ما رضيت برايك ,,

بغيت أمشي وحط ايده علي ولصقني في اليدار ,,
قال : نوره انتي ما تعرفين هاييل يلعبون بعقلج ,,

طالعته وقلت : لااا لاا ,, وهاي اللي لعبت بعقلك وخلتك تخون بنت عمك وحرمتك عشان البيزات شو ما لعبت بعقلك ,,
يوسف : نوره افهمي .. افهمي ..

قلت له : مع السلامه يوسف ما بسمع كلمه زياده ,, صح بغيت أقول لك ,, دبر روحك مع عمي .. باين عليه تضايج ,, عاد تقول له .. كنت العب على حرمتي اللي هي بنت أخوك ولا أبا بيزاتها برايك ,,
يوسف سحبني ,, قلت له ,, : والله ان ما ودرتني بصارخ ,,

يوسف : نوره اعقلي واسمعي الرمسه ,,
بس اللي قطع علينا صوت ريموت سياره وهو يفتح قفل بيبان السياره ’,,
تجدمت بسرعه ودخلت داخل ,’,

تغديت مع جواهر ومرت عمي وعموري وعدول وعلاوي ,, يمكن هذا آخر غدا لي وياهم ,, الله يعلم ,,
عقب الغدا سحبت عدولي وعموري ,,

طالعتهم وعيوني كلها دموع : حبايبي اسمعو كلام عمو انزين ,,
عدول : انزين ,,
عموري : ليش انتي وين ,,

قلت له : أنا بسير كم شهر عشان الدراسه أوكي ,,

عموري وعدول حضنوني وعيونهم كلها دموع ,, بغيت أصيح بس الكل بيشك فيني الا هالشي ماباه ,,
عقب سلمت على مرت عمي وجواهر ,, طبعا سألوني ليش رايحه يوظبي وهالسوالف بررت بأشيا تافهه ما تدش العقل بعد يمكن ..

مرت عمي بدت تصيح وقالت : ديري بالج ع روحج ,,

عرقت من معنى كلامها خايفه عليه من خوالي ,, من حقها دام تعرف معدنهم ,, بس منو يدري يمكن عيالهم وحريمهم أوكي ,,

طلعت سلمت على عمي اللي شكله مب راضي بس ما قال شي ,, الظاهر يوسف كلمه ,,
استغربت ليش يوسف ما عارض ,, معنه لازم يسوي المستحيل عشان ماروح ,,

هذا دليل يبا الفكه ,, يلا يت منه أحسن ,, لازم الحين أشد على روحي شوي بسني طيبه ,, محد ضيعني غير طيبتي الزايده ,,

ركبت السيااره مع خالي ,, يدام وحرك السياره ,, ياني صياح خواني اهني كيف قلبي طاوعني أروح عند خوالي ,,
خالي طالعني وقال : انشالله تستانسين ويا عيال خالج ,,
قلت له : انشالله ,,

قال : غريبه جيه ريلج شلكه هب راضي عن ييتج ,,
قلت له : تدري عاد ريلي ما يعيبه بدوني ,,
خالي : هيييه صح جذا بعد ,,

مدري كيف طلعت مني كلمة ,, : وبعد فيه شوية مشاكل ,,

طالعت ابتسامه ارتسمت على ويه خالي ,, استغربت ,, بس يمكن فهمت سببها نوعا ما ,, تمينا وقت في الدرب الين ما وصلنا ,,
شفت بيت خالي من بره انبهرت ,, قصر قصر بمعنى الكلمه عاد شو كان يبا ببيزات أمايه ,, أكيد طمع أعوذ بالله ,,

خالي : يلا نوره انزلي ,,
نزلت وياااه وداني داخل أول ما دخلنا الصاله ,, كانو مجموعة بنات قاعدات ,,

نشّت وحده منهن يت صوبنا وقالت : هلا بابا ,, وباست راس خالي ,,
قالت : ما عرفتنا ,,

خالي : ساره هاذي نوره بنت عمتج ,,
طالعتني بغرور وقالت : هييييييييييه ,, هلأأأ نوره منوره دار الظبي ,,

قلت لها بنفس أسلوبها : منوره بأهلها ’,,, وفي قلبي .. عدا انتي طبعا ,,
خالي : نوره سيري اقعدي ويا البنات ,,

ساره : تعالي ,,
طالعته ومشيت وياها ,, حسيت من أسلوبها هي والبنات اللي وياها فيهن غرور واااايد ,,
عقب دقايق راحو البنات ,,

خالي نزل ومعاه ولده سلطان اللي أعرفه ومبين حرمته بعد وياه ,,
ياه وقعد وسلطان سلم علي من بعيد ,,

أما اللي مبين حرمته يت صوبي ,, ومن طرف خشمها قالت : هلأأأأ
قلت : هلأأ خـــالو ,,

دعت دعوه ما سمعتها .. مالت عليها مابينها وبين المقبره الا شبر .. خل تسير تتوب أحسن لها ,,
خالي سولف ويايه وراواني حجرتيه في فلتهم ,, والله ناس بطره ,, وبعد يطمعون ,,

عقب سوالف قال انه بيحول أوراقي عندهم عسب أكمل في جامعه اهني صوبهم ,,
وافقت ومن بعد سوالف بعد العشا رحت الحجره أريح ,, قعدت ع السرير ,,

طالعت صوب التلفون ,, سبحان مغير الأحوال منو كان يدري اني بيي بعيش اهني ,, يمكن لفتره ويمكن للأبد محد يدري ,,
حاولت أرقد ما ياني رقاد المكان ثجيل ع القلب وااااايد ,,

غصبت نفسي الين ياني رقاد ,,
ما حسيت بروحي الا وأنا أنش على صوت المنبه ,, تسبحت ولبست ,, نزلت أتريق ,,

شفت مرت خالي السوسه وبنتها وسلطان في الصاله ..
سلمت وقعدت وياهم و بدت مرت خالي تسولف عن آخر صيحات الميكب والفساتين وبكم تشتريه حسيتها مغروره واااايد

سلطان وساره طول الوقت كانو يطالعون بعض حسيت نظراتهم غااامضه جدا حاولت أفهمها بس للأسف ما قدرت ,,
ساره قالت بغرور : هي نوره تجهزي اليوم الساعه أربع العصر بنروح الكوليج ,,
طالعتها وقلت : أوكي ,,

الحين دوامات الجامعات والكليات غالبا ما يكون العصر ,, في غالب الأماكن ,, حسيت انه هالشي أحسن وايد ,,

مرت خالي : عاد نوره هالله هالله بالكشخه ,, ترا سارا وربيعاتها كلهن مال قوم كشخه ,,
طالعتها وقلت في خاطري جيييييييه شو قاعده تشوفني بدويه أرعي عنز ما أعرف شي عن الحضر والمدن جني يايه من قريه واسكن عندهم ,,

طالعت مرت خالي وقلت : هي خالو لا تنسين اني يايه من دبي ,, يعني بكشخ أبو الكشخه ترا كل الأضوا بتكون عليه اليوم ,,
سارا طالعتني من طرف خشمها ,,

سلطان قام واستأذن حسيته مل من أسلوب أمه وأخته حليله ,, لازم أنا اللي بنيه مليت عاد هو شو ,,
قمت رحت تريقت و رديت الحجره رتبت أغراضي ,, وشغلت اللاب قعدت شوي وبندته بسرعه ,,

ما تغديت لأني مب مشتهيه ,, سمعت صوت تلفوني يرن .. نقزت من مكاني ,, انشالله يوسف ,,
رحت صوب التلفون رديت : هلا حبيبي ,,

عمي : هلا نواري اشحالج غناتي ,,,؟؟
قلت : تمام الغالي .. ومن صوب ،،،؟؟

عمي : تمام الغاليه .. ها انشالله مرتاحه ,,
قلت : الحمدلله قوم خالي هب مقصرين ويايه ,,

عمي . زين عاد ,,, حبيبتي ديري بالج ع روحج ,,
قلت : انشالله عمي ,, سلّم

عمي ..: يوصل يلا فمان الله
قلت : فمان الكريم ,,

سكر عمي شفت التلفون يتني الغبنه بغيت أصيح مشتاقه لهم ,, وااايد مشتاقه لخواني كيف هانو علي ,, كيف قلبي طاوعني على هالفكره الغبيه ,,

بس لأأأأأ دامني اتخذت هالدرب خلاااااص لازم أكمله مستحيل أتراجع ,,
مر الوقت بسرعه قرب العصر وتجهزت ونزلت عسب نروح بس شفت ساره ,,

ساره : مشينا خلاااص ,,
قلت لها : هي يلا

طلعنا ,, أكيد الحين خالي راقد ,, غريبه خالي الثاني ما ياه وزارني ,, مدري عنه برايه ,,

الدريول وصلّنا الجامعه ,, ساره أول ماشافت ربيعاتها يو صوبنا وسلمو ,, الكل تم يسأل منو هاي ومنو هاي ,, حسيت نظرات القهر والغيره قاعده تاكل ساره أكل ,,

ما عبرتهن اكتفيت ساره ترد عليهن ,,
بعد ما سجلنا الأسامي وجذا ’’ أنا لازم أروح كلية القانون والحقوق ,,

ومر اليوم ممل لأني ما أعرف أي أحد كنت قاعده روحي أطالع البنات الظاهر كل وحده عندها شعبيه من الربيعات ,,

ما حسيت بروحي الا وصوت وحده : السلام عليكم ,,
رديت : وعليكم السلام .. بس يوم طالعتها تخرعت ,,

..........: اشحالج نوره ..؟؟

رديت : الحمدلله بخييير ,,, ومن صوبج ..؟؟
ردت عليه : بخير ... ماشالله ييتي بوظبي ,,

طالعتها وقلت : شفتي عاد جمعنا القدر مره ثانيه ,,
قالت : هي والله الدنيا الصغيره ,,

استغربت من أسلوبها هذا.. هذا هب طبعها ,, هذي انجلبت اميه وثمانين درجه ,,
قلت : غريبه حمده .. شاللي يايبنج بوظبي ,,,؟؟

حمده : ههههه نوره قبل بقول لج شي أنا آسفه واااايد عاللي سببته لج ,,
قلت لها : لا عادي نحن خوات ,,

حمده : سمعت انج عرستي ,, مبرووووك .. شكله الحبيب من بوظبي ,,
قلت لها : الله يبارج في حياتج ,, لأأأ هب من بوظبي ,, من دبي ,,

حمده استغربت : آآهااا ,,
حسيت روحي حزنت ,, وينك عني يا يوسف حراااام اللي سويته كيف ترضاها علي ,,

طالعتها وغيرت السالفه وقلت : ها حمده .. غريبه انتي ييتي بوظبي ,, ليكون ماخذه واحد من صوبهم ,,
حمده : هههه لا لا أنا سالفتي سالفه ,,

طالعتها مستغربه ,, شرحت لي كل شي حسيت بريق الحزن بعيونها .. الظاهر مب بس أنا اللي حياتي جيه حتى انتي يا حمده ,,

صدق يوم قالو من يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته ,,
دقايق الا وأستأذن حمده .. لأنه الدريول ياه .. يمكن هذا آخر يوم بشوفها فيه ,,, بروح كلية القانون وهي بتروح الشريعه ,, سبحان مغير الأحوال ,,

رجعت البيت حسيت روحي تعبانه أبا أرقد ,,
انسدحت ع السرير غمضت عيوني ,,

الله يالدنيا كيف صغيره ,, هذي حمده وأمها وابوها كانو مطلقين وفي مدينه وحده يوم عند أمها ويوم عند أبوها .. لازم تضيع البنيه ,, بس الحمدلله الحين يت عند أختها .. أكيد بتداريها ,, غير انه ماشالله عليها بتدرس شريعه ,, والله عجيبه هالدنيا ,,

عادي الزين يخترب وعادي ان الخربان يصير زين ,, كل شي جايز في هالزمن ,,
صحاني من خيالي صوت الباب وهو يندق ,,

قلت : ادخل ,,
الخدامه : نوره بابا بو سلطان يباج ,,

طالعتها وقلت : قولي له تغير وتيي ,,
الخدامه : أوكي ,,

غيرت وصليت العشا ,, عقب نزلت أشوف خالي شو يبا ,,
هه البارحه كنت أقول عمي ,, واللي بعده قلت ريلي ,, واليوم خالي ,, الله يعلم باجر منوه ,,

نزلت رحت صوب خالي وسلمت ,,
خالي : هلا نوره استريحي ,,

قعدت ,, وابتسم خالي و قال : ها شو الجامعه اليوم ,,
قلت له : أوكي ,, بس باجر لازم تودوني كلية الحقوق ..
خالي : انشالله تامرين آمر ,,


طالعته وقلت : مشكور خالي ما تقصر ..
خالي : لا بنتي هذا واجبي ,,

ونحن قاعدين دخل سلطان .. ابتسم لنا ,, استحيت منه الصراحه ,, ما ابتسمت له لأأأأ أنا بعدني على ذمة يوسف و لا يمكن أخونه ,, مهما سوه وخانني بتم أحسن عنه وما بخونه ,,

قعدنا وتعشينا مع بعض كلنا ,, وطول الوقت خالي يمدح ساره ,, محد مخربنها غير مدحه الزايد ,, ولا أمها هالسوسه بنتي وبنتي ,, حشا جنه الناس ما عندهم بنات ,,

يتني الغصه بغيت أنا بعد يكون عندي أم .. كل البنات عندهم أم ... بس وين أمي أنا ,,
قمت من ع السفره .. لأنه انسدت نفسي ... بغيت أقول انتو اللي ذبحتو أمي انتو سبب عذابها هي وأبوي بس يودت روحي وقلت الصبر زين ,,
رحت الحجره انسدحت ع السرير ,, وبديت أراجع حساباتي ,, كيف يوسف قلبه طاوعه يخونني لا وأنا بنت عمه لو بنت غريب جان الله يعلم شو سوا بها ,,

الله يالدنيا كلهم قام أكبر همهم البيزات ,, الدنيا صارت مصالح اذا عندك بيزات يحبونك واذا لأأأ يرمونك ,, بس وين بيروحون هالناس من الله ,, يمهل ولا يهمل ,,

نزلت دمعه حارّه على خدي .. حسيته بيحترق من حرارة الدمع وكثر الألم اللي تحمله هالدمعه ,,
حتى انت يا يوسف اللي كنت أظنك بتتزوجني لأنك حبيتني طلعت مثلهم كلهم ,, أكبر همك البيزات ,,
هه حتى أول ما خطبتني قلت يمكن شفقه على حالي لأني يتيمه ,, ولا يمكن عمي أصر انك تاخذني ,,
ياااااااااااااااااريــــــــــــــــت لو انه واحد من هـ الاثنين جاااان أهون بمليون مره من انك تاخذني عشان البيزات ,, ياريت لو شفقه أو تقيد بأوامر أبوك ,, كان يمكن حالنا ما وصل لجذا ,,
بس الدنيا دواره يا يوسف ..


رقدت والدمعه ساكنه بمكانها على خدي ,,, مالحه وكثر الملح اللي تحمله ,, تحمل أضعاف هالملح حزن ,,
ووله .. وشوق .. ولوعه .. واشتياق .. وألم ,, كل أحاسيس هالدنيا يمكن تحملها هالدمعه ,,


.................................


دخلت الكليه ,, وكل أنواع البنات بها ,, أشكالهم مختلفه ,, وأكيد أطباعهم بعد تختلف .. كل وحده ولها بيئتها اللي هي تربت فيها ..
لقيت وحده قاعده روحها ,, رحت وقفت جريب عنها ,, ابتسمت لي ,, رديت لها الابتسامه ,, رحت صوبها ,,

قلت : السلام عليكم ,,
ردت عليه : وعليكم السلام ..

قلت لها : كيف الحال ,,؟؟
ردت عليه : تمام الغاليه ومن صوبج ,,؟؟
قلت : بخير ,, شكلج يديده شراتي ,,

ردت عليه : هي ,, ما أعرف حد اهني ,,
ابتسمت لها : عاد شكلنا بنترابع ههه ..
ردت عليه : هيه ههههه ,, شو تدرسين قانون ,,؟؟

قلت لها : جيه نحن وين .. هههه
قالت : هي هي ,, اسمحي لي هههه ,, شكلها المحاضره بدت ,,
رحت ودخلت وياها ,,

ويوم حزة البريك طلعنا أنا وهي ,,
قالت : تاكلين ,,؟؟
قلت لها : لأأأ لأأأأ هب مشتهيه ,,
ردت عليه : ولا أنا ,,, ما خبرتينا شو اسمج ,,؟؟

قلت لها : نوره .. وانتي ,,
قالت : جواهر ,,

طالعتها وقلت : عاشت الاأسامي ,,
جواهر : عاشت أيامج ,,

قلت لها : شرات اسم بنت عمي ,, بس هي خبله شوي هههه انتي هاديه ,,
جواهر : ههههه شكلج ما عرفتيني عدل ,,

قلت : عاد الله يستر ,,
جواهر : انتي من بوظبي ,,؟؟
قلت : لأأأأ من دبي ,,

جواهر : حيهم هل دبي ,, منورتنا ,, والله
قلت : الله يحييج ,, انتي عاد أكيد من اهني ,,
قالت : هي من بوظبي ... بس كيف يايه بوظبي ,,

قلت : خالي ساكن اهني ,,
جواهر : أهاااا ,, شي طيب ,,, منو خالج ,,

قلت : حميد وعبدالرحمن الــ .......
جواهر : والنعم والله ,, كبارية بوظبي هاييل ,,

طالعتها : هي أظنيه ,,
خلص البريك .. ابتسمت ,, شكلهم كل الناس ما يعرفون معدنكم يا خوالي ... الكل ع باله انكم أحسن ناس ومافي أحسن منكم ,, شكلهم ما يعرفون انه ماشي أردى عنكم ,,

عقب ما خلص الدوام رديت البيت ,, دخلت شفت خالي ,,حميد اليوم موجود ,,
رحت صوبه سلمت عليه ,,

قال : هلا والله نوره ,, أشوف بوظبي منوره ,,
قلت بغرور : لازم ترا نوره عندكم ..

وطالعت صوب ساره اللي باين مقهوره ,, يت صوب خالي حميد وقعدت يمبه ,,
قالت : خالي جيه ما يبت بدور وبدر وياااااك ..؟؟

خالي : بدور قالت انها تعبانه وبدر تدرين مشاغل الدنيا لاهتنه .. كلّه يسافر ,,
قالت : هي الله يكون بعونه ..
قعدت عالقنفه وحطيت ريل ع ريل قلت : خالي بزعل جذا ,, عيالك يدرون ان بنت عمتهم يت دارهم ولا ييون صوبها ما يصير جذا عاد ..

خالي عبدالرحمن : صدقها البنيه ع الأقل بدور تيي ,,
ساره : لا أحسن خلوها ما تيي أخاف يوم تشوفونا وتعرف عن ,,,,,,, سكتت شوي وكملت ,, بتتينن البنيه ,, ترا سلطان غالي ,,

خالي طالعها بنظره ساره اضطرت انها تسكت ,,
دخل سلطان سلم علينا .. قعد يمب خالي عبدالرحمن وخالي حميد ,,

خالي عبدالرحمن : هلا والله بمعرسنا ,,
سلطان : هلا أبويه ,, امايه أنا برقد لا تطلعو لي عشا ,,

مرت خالي : لا لا مايصير لازم تتعشى ,,
سلطان : والله مالي خاطر ,,

خالي حميد : ليكون هذا من سمع طاري العرس قام جذا ما ياكل ,,
قبل ما أي أحد يرمس قلت : جيييه خالي حميد بنتك بدور هاللي ترمسون عنها خطيبته ,,

الكل سكت وخالي عبدالرحمن قال : لا لا منو قال ,, وحده أحسن عنها بعد ,,
طالعتهم وأنا ساكته وصعدت عسب أغير وأتعشى .. وبشيل يوسف من قاموس حياتي نهائياً .. اللي ما يبانا ما نباه ,,

حسيت حياتي مالها أي طعم بوجودي اهني في بيت خالي ,, أصلا الحياه عندهم مالها طعم ,, .. مدري كييييييييييف ..؟؟؟ فكرة اني أييي بيتهم يتني ،،، والله انها فكره غبيه .. في ثواني قررت أييي صوبهم أصلا الكلمه طلعت مني بالغلط بس سبحان الله صارت .. مدري كيف ,,؟؟

مدري كيف هنت على يوسف وخلاني أييي أدري انه رفض بس رفضه ما دام ,, كل هذا عشان ياخذ راحته في حياته ,, وبعدين أكيد يوم انه عرف انه مكشوف وألاعيبه مكشوفه ما قدر يبرر موقفه ,,

بس والله ييتي للعاصمه فادتني وااااايد ,, أول شي ,, أحرق يوسف مثل ما حرقني وأعذبه مثل ما عذبني ,, وأخليه يذوق لو ربع طعم اللي ذقته ,, يمكن بيبرد غليلي ,,

والله مدري كيف قلبه طاوعه يخون الحلوه والمره ,, ويسوي فيني كل هذا ,, هذا وأنا الغالي وشوف وش صار يا يوسف أجل لو قلبك كرهني ,, وش يسوي ..؟؟

والشي الثاني خلوني ساكته أحسن ,, خلني ساكته يا يوسف .. وبحرقك مثل ما حرقتني ,,
بديت أصيح ,, بس أنا بحرقك يا يوسف على حساب سعادتي أنا ,,, يعني محد متضرر كثري أنا ,, بس بعد لازم أحرقك وأسوي اللي أبيه ,,

مدري شو الحل ..؟؟ وكيف ..؟؟ لازم أطلع لي داهيه وسالفه من تحت الأرض عشان أحرقك يا يوسف ,,
رقدت وأنا قاعدع أفكر كيف ,, وشلون ,..؟؟ يا ترى بيصييرر هالشي .. ولا يوسف بيسيطر عليه وعلى قلبي قبل ما أخطي أي خطوه من مخططي ,,
لأأأأأأأأأ .. مستحيل أضعف جدامك يا يوسف مستحيل ,, لازم أكون قويه ,, وأوقف ذد مشاعري ,, اللي تايهه مابيني وبين حبي ,,

أصدق قلبي ولا عقلي ,, دوم يقولون ناخذ كل شي بعقلنا هب بقلبنا ,, هالمره بجرب هالشي ,, عل وعسى ,, أقدر أحل مشاكلي روحي ,,

................

قمت اليوم الثاني وأنا مصحصحه أنظر للحياه نظره ثانيه ,, أحسها ايجابيه هالمره ... لكنها تحمل معاها نوع من السلبيه ,, خل أجرب لو الثمن حياتي معلي .. المهم أخذ حقي ,, هذا قصدي ,, وبس

تجدمت من بابا الحجره مب اني أفتحه .. لأأأ بس كان فضول .. لصقت فيه سمعت صوت أنين وبكا ,, حاولت أسمع تقربت منه زياده ,, سمعت صوت وحده مبين تصيح ...

وتقول : حرااااااااام عليه يا ساره عشان هاي اللي ما صار لها يومين نساني ,,
ساره : طولي بالج .. عيني خير وانشالله خير ,,

قالت اللي تصيح : حراااااااام عليه .. هذا يومين عرفها وانعجب بها غير انها معرسه ,, لو انه دهر وبعدها بنيه جان الله العالم شو سوّا

ساره : بدوووووور لو سمحتي هاللي قاعده تغلطين عليه أخوي ,, وبعدين لا تتكلمين عن شي انتي ما تعرفينه

بدا الصوت يبتعد شوي شوي الين ما اختفى الصوت نهائيا ,,
منو هاي اللي معجب فيها سلطان وما صار الها الا يومين ومعرسه ..؟؟؟ أكييييييد أنا ,, لأنه ماصار لي غير يومين ... بس ليش بدور محتره ,, الظاهر تحبه ,,

بس سلطان ليش حبني واعجب فيني شو السالفه ,,, ؟؟ أهـــــــــااا عسب جذا أمس خالي يقول عنه معرس يعني الريال حاط عينه علي ... بس أنا بعدني على ذمة ريال ,, مو بعيده يوسف قال له انّي متضاربه وياه لأنه كذا مره شفته مع يوسف ,, ,, يلا ما عاد يهمني لا يوسف ولا سلطان ,,

رحت عسب أجهز ملابسي ,,, بس سنترت بمكاني ,,,, ضربت راسي بالقو .........
هييييييييييييييييي كييييييييف راحت عن بالي ,, وأخيرا .. ياه عندي بريوله ,,, الحل عندي خلااااص ,,

عرفت كيف أقهرك يا يوسف ,, مثل ما عرفت كيف تحرق قلبي .. وتخونني ,, أنا بعد أقدر أسوي مثل اللي تسويه وعشر أشيا أمثاله ,,

تسبحت وكشخت ,, نزلت ,, ومشيتي ما عليها كلاااام ,, سلمت ع الكل ,,
شفت وحده قاعده مع الكل وتطالعني باستحقار ’’

رحت صوبها مديت ايدي ,, ما مدت لي ايدها ,, بغيت أكفخها وأزغتها يدام الكل ,,
جان أسحب ايدي بهدوووو وأقول : كان مجرد سلام لاحترام الضيف لا أكثر ,,

رديت فصوب وقعدت ,, شفت خوالي مستغربين ,, حتى خالي حميد طالع البنيه بنظرة استحقار ,, حسيت من نظرته انها بنته بدور ,,

مرت خالي : أنا سايره أجابل الغدا أبرك ,,
قامت ,,,

وسلطان قال : أنا ساير عندي شغل ,,
خالي عبدالرحمن : تم سلطان أباك في سالفه ضروريه ,,

بدور طالعتني وتأففت : تراني هب ضيفه لعلمج ,,
طالعتها وقلت بغرور : أوووه خالي عبدالرحمن عندك بنتين ونحن ما ندري ,, له له وين كانت بنتك الثانيه تدرس في أمريكا ,,

بدور وقفت وقالت : لأأأأأأ بنت خالج حميد ,, ( وقالت بتقزز ) يا نــــــــوره ..
وراحت ساره لحقتها ,, بغيت أموت من الضحك ما قدرت أيود روحي ..

طالعت خالي وقلت : خالي بلاها بنتك ,, جيه محرجه عسى ماشر ,,
خالي حميد ..: خليها هاي روحها جيه ,,

والله حاله في هالبيت حتى الأباء والأبناء هب متفاهيم الله يستر علي دام اني بتم عندهم كل هالفتره ,,
رحت المطبخ عسب أتريق وسويت أكبر طاف للبيت واللي فيه ,, مدري ليش محد يكلمني ولا يعاتبني ,, يمكن هم متعودين يتعاملون جذا مع بعض ,,

ياه العصر بسرعه تجهزت ورحت الكليه ,, حسيت روحي مستانسه حياة الكليه وايد أحلى من حياة المدرسه اهني راحه وهناك عشرين ألف شغله وبعدنا هب ملحقين ,,

مر يومين وأنا مرتاحه جسديا بس نفسيا لا ألأأأأأ بعيده كل البعد عن الراحه النفسيه ,,

هه وين ييني بال وأرتاح ؟؟ في بعادك يا يوسف عني ,, هذا غير غيابك عني ,, حتى ما فكرت كل هالمده تتصل بي وتكلمني ,, بس الدنيا دواره يا يوسف .. يوم لك ويوم عليك ,,

عمي كثّر الله خيره دوم يتصل بي ويسأل عني ,, وجواهر والجوهره ,, حليلهم عبالهم صدق يايه عسب الدراسه ,, أحسه سبب تافه هم بعد مب مصدقينه ,, بس مدري ليش ساكتين ,,

..........................................

نزلت تحت ,, وأنا كاشخه ,, طالعت بس سلطان ,,قاعد ,, تم يطالعني وابتسم لي ابتسامه غامضه مدري شو معناها ,, وشو مقصدها ,,..؟؟

رديت له الابتسامه بأكبر طااااااف ورحت أتريق ,, ماياني خاطر أتريق رحت صوب الثلاجه صبيت لي عصير ,,
وأنا طالعه ومعاي الدفتر اللي قاعده أراجع فيه ,,
صدمت بحد ,,, وانجب العصير ,,

رفعت راسي ,,, قلت متوتره وخايفه : آآآآسفه ما شفت وخيستك ,,,
طالعني ابتسم وقال : لا عادي زين انتي ما خستي ,,

طالعته والشيطان بدا يلعب بـ عقلي لعب ,, وقلت : جييييه ؟؟؟
قال : عسب ما تخترب كشختك ,,

ابتسمت له ونزلت عسب أشل الدفتر عن الأرض .. بس حسيت بايد على ايدي ,, فعت راسي أطالع ,,, شفت سلطان ,, شال الدفتر وعطاني اياه ’’,

طالعته وقلت : شكرااا ,,
ورحت الحجره بسرعه ... رميت روحي ع السرير ,,, بدييييييييت أصيح بانهيار ,,

مدري كيف قلبي طاوعني أخون ربي واتبعت الشيطان ,,, مدري كيف قلبي طاوعني أخون يوسف ,, مدري كيف قلبي طاوعني وأخون تربية أبوي لي ,,,؟؟؟؟

مــــــــــدري ,, في خاطري أموووت وأفتك من هالدنيا ,, مابي هالتحدي ولا أبي أي شي بس أبي أعيش بسلام ,,,

طالعت الكتاب ,,, وقلت .. لأأأأأأأأ بس لازم أخذ حقي بيدي لازم ,,,,

يوسف لو يدري والله جان ما خلاني أقعد دقيقه اهني ,, بس سلطان باين عليه الأخو صدق ذايب فرصه ,,, عشان أقهرك يا يوسف ,,, والله بتعرف منو أنا ...

طالعت تلفوني يرن ,, قريت الاسم ,,, شهــــــــــــقت وتخرعت ,,
بلسم جروحي يتصل بك ,,
قعدت وبلعت ريجي ,,, تقدمت من التلفون نزلت ايدي عسب أشله ,, رفعته ,,, بغيت أرد ,, بعدين حولته ع السايلنت ,,,

لازم أكمل المشوار اللي بديته لازم ,, ما بوقف عند نقطه ضعف لازم أكون اقوى عن كل شي ,,
طالعت الفون ترييت يوسف يتصل مره ثانيه ,,, بس للأسف ما اتصل ,,

أدري باتصال واحد عقب بيذلني ويقول انتي اللي ما رديتي وأنا بغيت أقول لج الحقيقه ,,, هه كلكم يالرياييل جذا تقطون اللوم علينا ,, بس والله ان ما عرفتك قدرك يا يوسف ما بكون نوره ..

وقفت بشموخ وعدلت بدلتي وطالعت شكلي في المرايه ,,
مب ناقصني شي .. جمال ومال ودلال وكل شي ,, لازم سلطان يذوب بي ,,

سامحني يا سلطان بلعب بـ مشاعرك ,, سامحني أدري مالك ذنب بس بعذبك وياي ,, وبدور بعد مالها ذنب من اني أفرقكم ,, بس لازم أسوي اللي أباه وأحررك يا يوسف ..

أدري االمسأله فيها حياتي بس لازم أجازف عشان أخذ حقي ,,
مر القوت بسرعه رحت تجهزت عسب الكليه ورحت الكليه ورجعت بسرعه ما كان فيه وايد محاضرات ,, بديت أخطط لحياتي ومستقبلي ,,, أدري قلبي راح يكون بمكان وأنا بكون بمكان بس لازم أمشي ورا عقلي وأخطي كل خطوه بعقلانيه ,,

رقدت وأنا قاعده أخطط خطط يمكن للبعض جهنميه وللبعض الآخر لاشئ .. بس بعضهم راح يقولون تصرف جدا غبي وفي قمة الغباء ,,

بس اللي يـ عقلي بسويه لو تنطبق السما ع الأرض ,, ما راح أتراجع عن قراري ,,

قمت اليوم الثاني ,,, وأنا كلّي أمل راح أخطي اليوم خطوه جديده بـ حياتي يمكن هي نقطة تحول ,,,
قمت رحت تسبحت وتجهزت ,,, وقريت سورة الكهف ,, وعقب ما خلصت .. نزلت شفت عيال خالي عبدالرحمن وخالي حميد وبدور ومرت خالي ,,

سلمت وقعدت ,, ابتسمت لهم كلهم ,, بس يوم شفت تعابير ويه سلطان .. رديت له الابتسامه بحيا ,,
شفت بدور حسيتها بتذبحني مبين عليها ميته غيره وقهر ,,,, موتي أكثر غرورج الزايد هو اللي وصلج لهالنتيجه ..

طالعت عيون سلطان ,,,, حرااااام أجذب عليه ماله ذنب ,, عشان أدخله بمشاكل مالها أول ولا تالي بيني وبين يوسف ’,’’ بس يمكن هو اللي يستحقني ,, هو اللي بيقدرني وما بيطمع فيني ,,

عقب راحو الرياييل المسيد تمينا نحن ورحنا صلينا الظهر ,,, عقب ما ردو الرياييل من المسيد ,, نجبو لهم الغدا ونحن تغدينا ,, الظاهر اهني عند خوالي متعودين يتغدون مع بعض ,,
عقب ما خلصت غدا وقمت ,,

نظرة الحب 11-17-2011 01:12 AM

قلت : أكرمكم الله
مرت خالي بدون نفس : هني وعافيه ,,
قلت : خـــالي قاصرني أغراض وأبا أروح السوق تدري عاد مب يايبه وياي وايد أشيا ,,
بدور بطنازه : جيه بتشحتين عن عمي بيزات ,,

قلت لها : والله خير أبوي الله يرحمه مغرقنا ,, وبعدين هذا خالي يعني مالج شغل بينا فاهمه ,,
بدور بغت ترد عليه بس خالي تكلم : انزين بنتي ,,, سلطان ودها السوق ,,

طالعت سلطان وطالعني ,, ابتسمنا لبعض ,, حسيت كلام بعيونه يبا يقوله ,, الظاهر اليوم بيقوله عشان جذا استانس ,,

طالعت صوب بدور قبل ما أمشي ,, وشفتها بنظرة انتصار ,,, ومشيت ,,

صـــح كيف أروح مع سلطان روحي ما يصير ,, هذا غير اني ع ذمة يوسف بعدني ,, بـــــس ,,, يلا عادي .. وبعدين قوم خالي أصلا فري ,, وحتى خالي ما يغار على بنته أباه يغار عليه أنا هههه والله حاله ,,

هالناس شووه ماكلين لحم خنزير أعوذ بالله ,, والله لو عمي جان ذبحني يوم اني أطلع مع يوسف بروحي ,, قبل ما نعرس ,, بس أوقات الحايه تجبرنا ,,

دخلت الحجره ,,, رقدت لي شوي الين العصر وقمت من النوم صليت ,, ولبست عباتي عسب أروح السوق ,, نزلت تحت ما شفت أحد ,, رحت صوب الخدامه ,,

قلت : وين سلطان ..؟؟
الخدامه : في غرفته ,,

قلت لها : سيري ازقريه قولي له نوره تقول أنا جاهزه ,,
رحت قعدت في الصاله أترياه وأنا قاعده أطالع تلفزيون ,,, لمحت بنتين نازلات من ع الدري ,,

ما شفت صوبهم هالحيايه ,,, يو تقربو عني ,,
ساره : تيين ويانا الجيم ,,

طالعتها وقلت : لا بسير السوق ,,
بدور : أصلا هاي شكل جيم عسب نوديها الجيم ,,

طالعت سلطان نازل مبين عليه جاهز من وقت جان أرد على بدور ... بغرور
وقلت : تراني رشيقه هب دووووبه يعني ما يبالي لا رجيم ولا هم يحزنون ,,,

طالعت سلطان ابتسمت له أقهر بدور .. وقلت : يلا مشينا سلطان ,,
سلطان : مشينا ,,

رحت ورا سلطان تميت أمشي وياه الين طلعنا من البيت كانت سيارته سافطه يدام الفله ,, وركبت ورا ,, وتحرك سلطان ,, كان مشغل أغنيه بس موطي صوتها ع الآخر ,,

تميت عابل فالفون ,, الين ياني مسج ,,,
من بلسم جروحي ,, ( أنا بي بوظبي بيت خالج ,, )

نظرة الحب 11-17-2011 01:12 AM

الحلقه الثانيه والعشرون ..



تخرعت هذا شو يايبنه ,, رديت بسرعه .. ( أنا هب في البيت حاليا .. وباجر مشغوله ,, ياريت لو تأجل
ييتك للجمعه اليايه ,,لأني يوميا أروح الكوليج )

مدري كيف طلع مني هالأسلوب الوقح والبارد ,,, وهذا يوسف ليش ياي بعد وقته الحين ,, خل الطبخه تسخن شوي وأخليها تستوي على نار هاديه ,,

أدري كلنا بنروح ضحايا في هاللعبه بس لازم أسويها عسب أخذ حقي ,,, وأعرف الكل قدري ,,

ترييت يوسف يرد عليه بس يوسف ما رد عليه الظاهر رضا بالكلام اللي قلته وصدقه ,, بس أنا لازم هالأسبوع أسوي أي شي أي شي المهم اللي ببالي يصير ,,
وصلنا المول ,,

سلطان : يلا نواري وصلنا ,,
استانست ,, سلطان يدلعني منو قدي ,,, وأخيرا بدت اللعبه يا يوسف ,,,

نزلت وقلت : هب لازم تنزل ,,
سلطان : لا ما يصير دام يبناج لازم ننزل ,,

نزل سلطان ومشا يمبي بس ما مسك ايدي ,, شي طبيعي ,, مهما انعدم الحيا يتم ع الأقل فييه شوي منه ,, ولو القليل ,,
دخلت كذا محل ,,,, آخر شي يوم وصلنا جريب كلّه ملابس رجاليه ,,

مسكت ايد سلطان غصب وقلت وأنا أبتسم : سلطاااان هذاا وااااايد حلو لايق عليك ,,
سلطان طالع ايدي ورد يطالعني : دام نواري اختارته عاد أوكي ,,

ابتسمت له ,, عقب أوني عاد شفت ايدي بايده وسحبته وسويت روحي أستحي ,,, حسيت روحي منافقه وحرام اللي قاعده أسويه ,, ألعب ع الحبلين ,, بس لازم غصبا عني ,,

يكفيني ما ذقت من الحياه شو أذوق بعد ,,, الناس كلها مصالح .. لازم نحن بعد نعيش جذا وشراتهم ,,
سلطان طالعني وابتسم لأني أوني استحيت ,,

قال : فديت اللي يستحون ,,
بدينا ,, هذينا بدينا ,, ومدري متى بننتهي وعند أي نقطة ومنو بيدفع ثمن كل اللي قاعد يصير ,,
رحنا صوب المحل وقلت لسلطان : هذا سلطون حلو السماوي ,,

قال بهمس : فديت منطوقج ,,, هالسماوي قصدج ,, وأشر ع القميص ..
قلت له : هي ,, والبرموده لايقه عليه ,, بتتطلع طررر ,,

سلطان ابتسم وعلى طول راح عند الريال عسب ياخذ البدله ,, ختى بدون ما يقايس ,,
قلت له : قايس يمكن ما طلعت قياسك ,,

سلطان : لأأأأ المقاس عليها شرات مقاسي ’’
طالعته وقلت : برايك ,,
خلصنا وردينا ركبنا السياره ,,
سلطان قال : نوره تتعشين برا ,,

قلت له : لأأأأأ شكرا ,,
سلطان : عشان خاطري ,,
ابتسمت له و قلت له : أوكي ,,

تحرك بالسياره وحركها الين وقفنا عند مطعم قصر الهند ,,
طالعته ولا اراديا قلت : سلطان هالمطعم لأأأ ,,
سلطان : ليييش نوره ..؟؟

قلت له : مابا أتذكر أبوي ,,
سلطان حرك راسه : هيييه فهمت ,, انزين خلاااص حياتي لا تصيحين ,,

ياب ايده صوب ويهي عشان يمسح دموعي بعدت ايده عن ويهي ومسحت دموعي ,,
كثر ما أصير وقحه بس مو لهالدرجه انه يلمسني ,,

رحنا صوب مطعم ثاني ,, وقف السياره سلطان وبركنها ونزلنا المطعم ,, دشينا كبينه من الكباين ,,
قعدنا وسلطان شاف المنيو واخترنا كل اللي نباه ,,

سلطان طالعني وقال : ها مستانسه ,,؟؟
قلت له وأنا أبتسم : هي وااااايد ,,
سلطان : شي طيب ,, انزين نواري انتي في خلاااف بينج وبين يوسف ,,

طالعته مستغربه ,,, سلطان قال : لو ما تبين ترمسين برايج ,, بس والله اني براويه ,,

طالعته مستغربه هذا من وين ييدري ومنو خبّره عن السالفه ليكووون يوسف ,, لأأأأ مستحيل وكيف ,, يوسف أهون عليه ويطلع مشاكلنا لأحد ثاني ,,

سلطان طالعني : لا تخافين بوقف وياج ,, ولو مستغربه من يوسف عادي ترا الناس كلهم ألحين مصالح ,,

طالعته وقلت في خاطري ,, يمكن يوسف شرات خوالي ,, بس سلطاااان غير غير وايد ,, مبين عليه طيب وأيد ما يوقف بصف خوالي عشان الفلوس ,,

حسيت بحب أو بالأحرى باعجاب صوبه ,, لو اني كنت زوجة سلطان جان كيف حياتي ,,
ياربيييييييييييه شو هالأفكار الغبيه ,,, لازم أشيلها من بالي ,,

سلطان طالعني وقال : نوره .. لو يوسف طلقج تتزوجيني ,,

داااااااااااارت بي الدنيا ,, هالخبر اللي ما كنت أبى أسمعه طلاقي من يوسف ,, لأأأأأأ ما أتخيل روحي عايشه بدونه وع ذمة واحد غيره ,,

وسلطان ما صار لي الا أسبوع عايشه معااااه ,, أما يوسف عشرة عمر بينا ,, وأحبه من أنا صغيره ,,
بس دامي ابتديت هالدرب لازم أكمله لازم ,, طالعت سلطان استغربت ,,

كيف ما صار له الا أسبوع وااااحد يعرفني وعايش معاي ويقول هالكلام وشو المغزى من كلامه ,,
بس الظاهر يعرف بكل اللي بيني وبين يوسف ,, ويمكن الولد يبا يدافع عني مب شرات يوسف ,,
طالعته ونزلت راسي ,,

قال : أنا آسف اذا جرحتج ,, وسؤالي الظاهر مب بوقته ,,
طالعته وقلت : لا شو دراك كل شي جايز بـ هالدنيا ,,

سلطان ابتسم ابتسامة فرح ,, الظاهر اني بالفعل دخلت قلبه وحبي تربع في وسط قلبه ,,
تعشينا عقب العشا ,, رجعنا البيت دخلت الحجره ,,,
مستانسه ومب مستانسه ,,

مدري حياتي الحين كيف بتصير ,, وهل سلطان صادق ويايه ,, بس سلطان مبين عليه وايد طيب حرااام أظلمه بـ مخططاتي هذي ..

بس لأأأ لازم الكل يستحمل نتيجة أفعالي ,, المهم أخذ حقي ,,
رحت تسبحت وغيرت ,, وقعدت ع السرير ياترى يوسف شو يبا مني متصل اليوم ,,, والله حيرتني معاك يا يوسف ,,

أكيد متصل ,, عشان اييي ويبرر موقفه ,, شكله شاف له مبررات وفكر وقرر عقب ياااه ,,
بس أنا براويك يا يوسف .. وبنشوف عقب شو بتسوي ,, الله يعين سلطان لأنه بيتحمل نتيجه أفعالي معاي ,,

رقدت وانا مثل كل يوم أفكر وأخطط مستويه مافيا أوشي جذا ههههه .. مدري بس الحياه هي اللي جبرتني على هالشي ,,

...............

قمت اليوم الثاني شفت الشمس داشه بين الستاير ,, تجدمت عن الستاير ,, فتحت الستاره يوم شفت ضوء الشمس حسيت بدوخه ,,,

رجعت قعدت ,, مسكت راسي ,,, راح عني العوار .....
خذيت ملابسي ورحت أتسبح وأتلبس ,,,طلعت من الحمام مصحصحه ,,

رحت جدام المستواليت عسب أنشف شعري ,, وأمشطه ,,
طالعت شكلي في المرايه تخرعت ,, تجدمت ,, شفت ويهي شاحب وتحت عيني أسود ,,

اكيييد من التفكير ,, والهموم والصياح ,, كل شي بــ هالدنيا من صوب ,,
مسحت ايدي على ويهي .. وعقب حطيت بودر عشان أخفي الهالات اللي تحت عيني ,,,

نزلت ما شفت أحد ,, رحت صوب المطبخ ,,
شليت لي سندويشه وعصير ’’’ وطلعت رحت فوق الحجره .. مالي خلق لا ساره ولا أمها ,, ربي يكفيني شرهم هالعقارب ,,

رحت الحجره قعدت أول ما حطيت اللقمه في حلجي ,,
حسيت جبدي لايعه وقلبي تحرك من مكانه ,,, من كثر اللوعه ,,

كليت غصب ,, ما قدرت ,, أتريا ورحت ركض الحمام بديت أرجع ,, وأرجع ,,
لدرجه حسيت أمعائي بتطلع من مكانها ما قدرت أوقف ع ريولي قعدت ع البلاط وأنا ماسكه بطني والعوار يايني وشاد مكان واحد ,,

قمت رحت البانيو فتحت الماي الساخن وترسته ماي ,, قعدت في الماي ,, حسيت لدرجه نفسي بغا ينقطع ,, ياربييييه مابي أموت ,, كلّي ذنوب ,,,

عقب ما خلصت رحت حطيت راسي ع السرير وغمضت عيوني حسيت بلوعه ودوخه ,,, مدري حسيت روحي بموووت من العوار اللي زاخني في ظهري وبطني بعد ,,

حاولت أرقد ,, رقدت وما حسيت بروحي الا وأنا أنش على أذان العصر ,,

قمت بسرعه تيددت وصليت العصر ,, ونزلت عسب أتغدا ,, قلت للخدامه تييب غداي الحجره عشان محد يعرف اني تعبانه ,,

كليت غداي بشهيه لأني يوعانه واااايد وما تلوعت ,, خلصت ويوم رحت أقعد أحضر للكليه ,, حسيت بلوعه ودوخه في نفس الوقت ,,

بس يودت روحي غصب عشان ما اطلع اللي كليته ولا بتعب واااايد وبيرد لي فقر الدم ..

ونسيت روحي التعب بالتحضير .. الين حسيت العشا خلاااص قرب ’’ نزلت وشليت عشاي معاي الحجره ,,
الظاهر بهالبيت محد حاس فيني محد ,, أموت أحيا أكل أشرب محد بيدري عني ,,

تعشيت غصب وكليت شوي عشان ما أتلوع ,,
عقب رحت غيرت عسب أرقد ,,

تجدمت عن السرير ,, وشفت روحي قبل في المرايه ,, الظاهر تعب وبيروح انشالله ,,
خذيت لي حبة بندول ,, ورقدت ,,

قمت اليوم الثاني حزة أذان الظهر ,,
رحت تسبحت ولبست ,, وكشخت عشان اذا بشوف سلطان ,, ولبست أوقايتي ,, عقب نزلت ,,
طالعت محد في الصاله دشيت المطبخ ,,

شفت الخدامه قلت لها طلعي لي غدا ,,
طلعتي لي قعدت أكل قلت لها : ميري وين ساره وأمها ,,
ميري : راحت بيت أختها ,,

قلت : أهااا ,,
أنا أقول مالي أي معنى في هالبيت .. بس أحسن أهون عن الصدعه والسوالف ,,
عقب الغدا وقفت .. تجدمت من المغسله حسيت بدوووخه مسكت الطاوله ,, سنترت بمكاني ما رمت أتحرك ,, العوار رد لي والدوخه واللوعه بعد ,,

الخدامه : مدام نوره شو فيج ,,
طالعتها وقلت : ماشي ,, بس مب راقده عدل ,,

الخدامه : تشربين عصير ليمون ,,
قلت لها : هي ياريت لو تسويين لي ,,

طلعت من المطبخ عشان أروح الحجره وأتجهز للكليه ,, وأترتب ,,
وصلت فوق ,, شفت سمعت صوت ,,

..........: صح النوم يالكسوله ,,
لفيت ابتسمت : صح بدنك يالنشيط ههههه

سلطان : تبيني أوصلج الكليه اليوم ,,
طالعته وقلت : اممم برايك ,, هههه عسب أراوي البنات ولد خالي اش حلاته ,,

حسيت الحيا انعدم فيني لمصالح الحياه ,, لهالدرجه الحياه مشتني على كيفها وهواها ,,
سلطان : بس ولد خالج ,,

نزلت راسي استحيت قال : ما تغارين يوم البنات بيقولون هذا حلو ..
قلت : امبلى هههه

ودخلت حجرتيه بسرعه ,, حسيت روحي سخيييييييييفه وهذا سلطان خلال أسبوع فضح حبه جذا .. عاد لو سنه كل العالم بيدرون

تجهزت وسلطان وصلني الجامعه تم يسولف وياي حسيته خذ عليه واااايد وحسيت كل كلمه يقولها يقول كثرها أحبج أحبج ,,
نزلت الجامعه شفت البنات وابتسمت لهن ,,

جواهر يت صوبي : هلاأأأ والله هلأأأ
قلت : هلا وغلا ,,

جواهر : ها شو الأخبار ,,؟؟
قلت : تمام .. ومن صوبج ؟؟

جواهر : تمام ,, هاااا منو الحبيب اللي موصلنج ,,
قلت : أغااار تراني هههه
جواهر : الله يهنيج ههههه

حسيت روحي سخيفه وتافهه ومخرفه ,, أطلع كلام من جيبي وسلطان ما يعني ولا شي ,,
وايد تعبت في الكلاس ,, استأذنت وظهرت رديت البيت كنت مدوخه وااااايد الألم زاخني عدل ,,
رقدت بدون ما اتعشى ,,

قمت اليوم الثاني هلكانه تسبحت ولبست ,,, الخدامه يابت لي ريوق تريقت لأني ميته يووووع ما تعشيت أمس ,, حسيت بدوخه لما أوقف ,,

بعد ما خلصت قعدت ع السرير أحضر للكليه عشان الظهر أرتاح ,,
رقجت على ظهري ورفعت الكتاب تميت اقرا ,, طاح الكتاب من ايدي على بطني ,,

قعدت متخرعه ,,, فزعت راااااااح فكري بعييييد بعيد وايد ,,,
طالعت روحي في المرايه وطالعت بطني ,, حطيت ايدي على بطني ,,

وطالعته .. ليكووووون ليكون أنا حامل ,, لأأأأ مب وقته الحين ,, مابا أحمل أنا الحين مب وقته ,, هالشي بيخرب عليه ,,

تميت أفكر وأفكر ,, قلت لازم أفحص بس كيف ,, لازم أدور لي على حل ,,

فكرت وفكرت الين ما تجهزت للكليه ولبست ورحت الكليه يوم وصلنا قلت للدريول يوديني للعياده اللي جريبه ,, واذا فتح فمه وقال كلمه يت ويله مني ,,

دخلت العياده وسجّلت اسمي ,, ترييت في الانتظار ,, الين ما زقرو اسمي ,,

دخلت عند الدكتور ,, سوّت لي الفحص وقالت لي أتريا عقب دقايق بتطلع النتيجه ,,
طلعت ترييت في الانتظار وأنا أدعي يا رب ما يصير مب وقته ,, مابا عيال أنا لأأأأ لو فيني بطيحه هي بطيحه ,, حتى ولو كان ضناي وولد يوسف ,,

دقايق الا وزقروني دخلت عند الدكتوره طالعتني وقاااااالت : مبرووووووك يختي مبروك ..
طالعته بحسره وانكسار : أنا حامل ,,

طالعتني : آآآه يا حببتي انتي حامل ,,
طالعته قعدت ع الكرسي بدت دموعي تهل ,, أنا حامل أنا حااااااااااامل شسوي ياربيه ,,

الدكتوره مستغربه : فيكي ايه يا بنتي ,,
طالعتها وقلت : تقدرون تطيحونه ,,

الدكتوره طالعتني مستغربه : داااه حرااام وفيها تحمل مسؤؤليه ومحاكم ما يصيرش ,,
طلعت من عندها وأنا أرككككككض ,, نزلت ركبت السياره وانا أصيح ,,

قلت للدريول : تحرك يلاااا ,,
الدريول : وين مدام ,,

عصب عليه : أي مكان أي مكان البحررررررررر ,,
الدريول تخرع وحرّك السياره بسرعه ,,

آآآآآآآآآآه آه ه ه ه شكلي بتعب وايد الين ما باخذ حقي ,, بتعب واااايد .. وقته الحين أحمل شو هذا ,,
وصلنا صوب البحر نزلت من السياره بسرعه ,, بديت أتمشى ع السيف وأنا معصبه وطالعه من طوري ,,
طالعت بطني ورفسته رفسه بيدي وقلت : وقتك الحين انت الثاني ,,

بديت أصيح ,, بعد ما يوسف خانني صار شي يجمع بينا مابي شي يجمع بيني وبينك يا يوسف مابي ,,
رفست بطني بايدي ,, حسيت بألم فضيع وقفت عن الرفس ,,
حراااام أنا شو قاعده أسوي هذا ربي كاتبه لي لازم ما أعارض ,,
حطيت ايدي على بطني ,, دامه ولدي أنا اللي بتحمل مسؤوليته أنا ,,, ولازم محد يدري عنه خاصتا يوسف ,, ولا سلطان أخاااف يكرهني وأنا اللي بديت أميل له ,,
رديت السياره وتحرك الدريول رجعني البيت دخلت ما شفت أحد الحمدلله ,, أحسن ,,

رحت الحجره بسرعه ,, تسبحت وغيرت ,, حطيت راسي ع السرير وأنا تعبانه وهلكانه ,,
أفكر شو هالمصيبه اللي ظهرت بحياتي من يديد شو هاالمصيبه اللي بتذبحني ,, وتقرب أجلي ,, بس لأأأأ أنا لازم أجازف عشانك يا سلطان ,, مستحيل أخسره ,,

سمعت صوت الباب ينددق تجدمت عنه وقلت : منووو ..؟؟
............: سلطان ,,

قلت : ترييا سلطان ,,
رحت لبست عباتي لأني لابسه بجامه ولبست الشيله فتحت الباب .. سلطان كان متساند ع اليدار ,,

ابتسم لي وقال : ما بتتعشين ,,
قلت له : مالي خاطر ,,

سلطان : عشان خاطري ,,
قلت له وأنا أبتسم : أوكي ,,

سلطان ركز بويهي : بلاااج تعبانه ,,؟؟
قلت له وأنا مرتبكه ليكون يدري : ها لا بس قلة رقااااد ,,

سلطان : انزين يلا تعالي بسرعه ,,
طالعته وقلت : ثواني وبيي

رحت غيرت ونزلت شفت خالي وساره ومرته وسلطان ,, سلمت وقعدت وياهم تميت أكل شوي شوي عن جبدي تلوع ويشكون ,, خاصتا سلطان ماباه يعرف عنيه شي ,,

غير انه بدا يميل لي وااااااااايد هذا الظاهر ,, حتى أنا حسيت روحي أميل له نوعا ما مدري ليش ,,

عقب العشا رحت حجرتيه ,, شفت التلفون ,, مسج من بلسم جروحي ,,
( أنا ياي يوم الجمعه أكييييييد ليكون تطلعين ,, )

ردت لي جروحي ,,, يوسف خاصتا لازم ما يدري عن هالحمل ولا بروح في ستين داهيه وداهيه ,,

حطيت راسي وأنا اصيح .. كلما أتخلص من هم يرد لي هم ثاني وأكبر عن اللي قبله وأضعافه مئات المرات ,, ياربييييه متى بعيش مرتاحه وبتخلص من هالهموم اللي ملاحقتني في كل مكان وزمان ,,

...........................

قمت اليوم الثاني وأنا تعبانه ومرهقه ,, بقدر المستطاع أحاول أخفي الألم والتعب اللي ظاهر بعيوني وويهي ,, محد لازم يدري ,,

مرت الأيام وأنا أخفي هالشي على كل االلي في هالبيت ..
صح انهم ملاحظين اني تعبانه .. بس أتحجج بالكليه وقلة النوم وما شابه

ياه يوم اليمعه ,, قمت من النوم وأنا هلكانه ,, دخلت تسبحت وغيرت كشخت ع الخفيف بس عسب أخفي ملامح التعب اللي ع ويهي ,,

وقفت يدام المرايه تميت أطالع شكلي كيف غدااا ,,
صرت ضعيفه وااااااايد خلال هالكم من يوم ,, وهذا بعدي يمكن ما كملت شهر كامل ,,

عاد الله يعين الأيام اللي يايه ,,
اليوم يوسف بيي وبيشوفني شو بيقول عني .. أكيد مهملينها اهني وفهالبيت ,,,

أصلا أنا مدري كيف راضيه أقابله .. بعد اللي سواه له ويه يقابلني ,, المفروض أعارضه ما أشوفه ,, بس خلاااص أكيد هو ظهر وياي بوظبي ,,

تميت قاعده الين أذن الظهرابتدت صلاة اليمعه صليت ,, ونزلت ,,
شفت مرت خالي مجابله الخدم ,,

طالعتني وقالت : ريلج ياي ع الغدا ,,
قلت لها : أدري ,,

ورحت صوب الثلاجه شربت ماي عسب أبلل ريجي واشفي غليلي ,, مدري كيف بقابلك يا يوسف ,,

طلعت من المطبخ رحت الصاله ,, أفكر شو بسوي يوم بقابل يوسف .. وشو بيقول لي .. وشو بقول له ,, يارب ما أضعف يدامه ,, أنا ابتديت من اهني ولازم أنهي السالفه من اهني نهائيا ..

,,,,,,,,,,,,,,,

يو الرياييل من المسيد وراحو الميلس ,, تأكدت هاللحظه انه يوسف ياه ,,
قلبي عورني ,, كيف قاعده أخونه ,, بس سلطان أحسن عنه وأطيب عنه نوعا ماااا ,,

يوسف لو درا عني شو بيسوي فيني .. أشك انه بيذبحني وبيذبح سلطان ويايه .. أكيد هالشي ..
و كيف بقابل يوسف اليوم ,,, يارببببيييييه مدري والله بعامله أوكي بسلم عليه ولا العكس ,, بس يوسف ما يستاهل حبي له ,, لأنه خاين ,,

وبين شكوكي وتفكيري بيوسف وسلطان .. محتاره أختار قلبي ولا عقلي ,,, زقرتني مرت خالي عسب نتغدا ..
تغدينا أنا وساره ومرت خالي

عقب الغدا ياه خالي صوبنا ,, حسيت قلبي بيوقف ,, أكييييد خالي ياي يزقرني ,,

قال : نوره يوسف في الميلس ,,
طالعته وقلت : هي الحين يايه خالي ,,

رحت الحجره والقيت نظره أخيره على روحي وتعطرت ,, وعدلت القلوز ونزلت ,, رحت صوب الميلس ,,
ترددت في البدايه من اني أدخل .. خفت وايد ... بس لازم أكون قويه وأواجه مشاكلي روحي ,,

دقيت الباب ودخلت ,, يوسف يوم شافني وقف ومد ايده ,, مديت ايدي له وسحبتها بسرعه ,,
قعدت في صوب ,,

خالي قال : عاد أنا بستأذن ,,
طالعت خالي لما طلع ,,, رديت طالعت صوب الطاوله ,,

يوسف : اش حالج نوره ..؟؟
رديت عليه ببرود : بخيييير ونعمه ,,

يوسف : مب مبين ,,
قلت له : جيه يعني تشك اني مب بخير ,, دامك تعرف جيه تسأل ..
يوسف : ضعفانه وايد ..

قلت له : يوسف لو سمحت ابدا بالموضوع جيه يااااي .؟؟؟

يوسف طالعني سكت ونزل راسه ,,, رد بعد ثواني طالعني حطيت عيني بعينه ,, بس نزلتها بسرعه أخاف أضعف وأنا قاعده أطالع عيونه ..

قال : نوره ردي ويايه دبي ,,
وقفت وقلت له : اذا ياي عسب أرد ,, أخبرك تراني مب راده ,,,

وبغيت أمشي ,, وقفني يوم قال : واذا ياي أقول لج ياي أبرر موقفي ..

كلامه أثر فيني نوعا ما لفيت طالعته وقلت : اذا السالفه جذا شي ثاني ,,
ابتسم يوسف وقال : انزين تعالي اقعدي ,,

رديت قعدت يدامه ,, قلت : قول بسمعك ,,
يوسف : كنت أظن انج ما بتسمعيني ,,

قلت له : أنا مب من النوع اللي ما يعطي فرصه لليدامه يبرر موقفه ,, كل شي بالتفاهم ,,
قال : شو قصدج ..؟؟

قلت له : ارمس بسمعك ما علينا من هالسالفه الحين ,,
يوسف : أنا ما بجذب .. صدق كنت أرّمس وحده ذاك اليوم ,,,

قلت له : لا لا ,, وبعد قوي عين ,,
يوسف : نوره رجاءً اسمعي وانتي ساكته ,,

طالعته وقلت : انزيييين كمّل ..

يوسف : هي وحده تبا تنتقم ,, مدري هي ولا أحد مطرشنها ,, وافهميها عاد ,,
طالعته بسخريه : لا لا تنتقم ,, أحس روحي بمسلسل ,, ولا روايه .. للأسف ما فهمتها ياليت تفهمني ,,

يوسف تضايج من رمستيه مبين عليه .. لأنه أبد محد علّه صوته عليه ,, حسيته للحظة بيي صوبي ويكفخني بس يوّد روحه ,,

قال : والله بتفهمينها روحج ,, وبعدين انتي مستانسه بروحج ,, ماماتي ترا أنا لا حاط عيني على بيزاتج ولا شي ..
طالعته وقلت : ما تهمني البيزات .. انت تباها ولا غيرك المهم أنا عايشه حياتي ,,

يوسف : شو انتي غبيه ما تفهمين ,,
قلت له بنفس اسلوبه : لو سمحت ثمن كلامك ,,

يوسف : لو أنا أبا بيزاتج ,, كنت باخذها بدون لف ودوران وبدون ما أتزوجج بعد ,,
لفيت ويهي ,,, يوسف ياب ايده ومسك ويهي من حنجي وخلاني أطالعه ..

قال بجديه : أنا الوكيل الشرعي لبيزات أبوج ,, وبيزات أمج باسمي هب باسم وحده ,, يعني لو بغيت ألعب فيهم جان لعبت من زمان ولا تزوجتج بعد ,,

طالعته وقلت : جـــــــذاب ,,
يوسف : والله العظيم ,,, لو مب مصدقه برايج ,, شو عبالج أنا لهالدرجه مافيني دم العب ببنت عمي ,,

طالعته تجدمت عنه حطيت عيني بعينه عيوني امتلت دموع بغيت أرمي روحي في حضنه .. بس في شي منعني ,,

قلت له : والدليل ,,
يوسف : تعالي معاي السياره ,,
طلع ولحقته ,, سيارته كانت في الحوي ,,

ركبت يمبه ,, قال لي : افتحي الطبلون ,,
فتحته وقال : طلعي الفايل الأبيض ,,

طلعته وعطيته ,, طلع منه أوراق وبدا ينبش ,, لما حصل ورقتين وعطاني اياهم ,,
قريت الورقه الأولى بالفعل كل شي باسم أمي ,, متحول باسمه ,, شفت الورقه الثانيه ,, هو الوكيل الشرعي لبيزات أبوي ,,

يعني يوسف ما كان يلعب فيني ,, يوسف صدق تزوجني لأنه يحبني ,, يوسف ما خانني بس شو سالفة هالبنت اللي يكلمها ,,

طالعته ابتسمت له رد لي الابتسامه وقال : بتردين دبي ,,
فجأه قلت : لأأأ ..

نزلت من السياره ,, قال : ممكن أعرف شو السبب ,,

طالعت صوب سلطان وهو داخل الفله ,, عشان أفهمه بالنظرات ,,
قلت له : يوسف انت ييت واااااااااايد متأخر وااااااايد ,, خلني أفكر وبشوف ,,

يوسف : نوره حطي عقلج راسج ..

طالعته وقلت : يصير خير خلني أفكر ...
بغيت أتحرك .. رفع التلفون وقال : طالعي ,,

طالعت التلفون قال : هذا رقم اللي كانت تكلمني ,,
استغربت منّه ,, وقال : مردج بتعرفين يا نوره وبتيين تترجيني أردّج ,,
طالعته ابتسمت ابتسامه غامضه وقلت : أدري يا يوسف بس مو الحين ,,

مشيت ,, وصلت لباب الفله ,, طالعت وراي .. شفت يوسف يطالعني محتار ,, ليش ما رديت وياه شو السبب ,, وحسيته يقول في خاطره كيف تدرين ان مالج مكان بهالبيت وبتردين لي ,,

ابتسمت له ودخلت ,,, حسيت روحي تركت وراي بركان يغلي من الحراره وثواني بينفجر ,,

نظرة الحب 11-17-2011 01:13 AM

الثالثه والعشرون ..


دخلت وشفت خالي وسلطان .. رحت قعدت يمب خالي وابتسمت له ,,
خالي : ها راح ريلج ,,؟؟
قلت : هي راح ,,

خالي : غريبه ما ردّج ,,
طالعت سلطان وأنا مبتسمه : مدري عنه برايه ,,
سلطان قال : أبويه شكله يوسف بيطلق نوره ,,

يتني الصاعقه ,, هذا من وين يايب هالكلام وكيف يقوله .. صدق هالعايله عجيبه ما ينعرف لهم ,,
قلت : ما أظن الحين ,,

سلطان ابتسم لي ,, قال : ترا بياخذج واحد يوسف ما يسوى ظفره بعد ,,

بغيت أنش وأكفخه .. وأذبحه ’’ وأقول محد في هالدنيا يسوى يوسف ,, حتى انت ’’’ بس يودت روحي وقمت عن أكفخه ’’

وأنا ماشيه ,, كيف سلطان جرئ لهالدرجه ’,’ ما شفت أحد في الدنيا بهالجرأه ,, لأأأأ ومتأكد ان يوسف بيطلقني ,, غريبه ’’ هذا من وين يطلع كل هالكلام ’,

صعدت حجرتيه ,, رحت تيددت طلعت صليت العصر ,, بعد ما خلصت ,, رحت قعدت ع السرير ,,
يا رب يسر أموري ,, أدري ان اللي قاعده أسويه غلط بس غصبا عني والله غصب ,,

سمعت صوت نغمة الرسايل ,,
رحت صوب التلفون ,, أول ما شفت المسج من بلسم جروحي ,, قلبي فز من مكانه ,,
فتحته بسرعه ,, ( هذا اللي كنت خايف منه يلعبون بـعقلج ,, )

رديت قريت الرساله وقريت ,, شو قصده .. يلعبون بـ عقلي ,, محد لاعب بعقلي أنا روحي اخترت هالدرب ,, أنا اللي بديته وأنا اللي بنهيه ,, بس مو الحين ,,

هه يا يوسف لو تدري ان محد قدر يحرك فيني ساكن ,, ومحد قدر يلعب علي ,, جان موقفك شي ثاني ,,
مستحيل أخلّي أحد يلعب بعقلي مستحيل ,, أنا اللي بلعب بعقووول الكل ,,,

ابتسمت ابتسامة سخريه على حالي ,, هه مدري متى بفتك ,, وبودر هالابتسامه التافهه ,, ومدري متى يوسف يبتسم لي لو مره ابتسامه من قلب ولي أنا مب لسبب ثاني ,,

مليت من القعده بروحي .. اتصلت بعمي ,, وسلم علي وسأل عن حالي ,, بس ما سأل عن يوسف الظاهر ما يعرف ان يوسف ياااي بوظبي ’’,’ أحسن عسب ما تكبر المشاكل بينا ’’

بعد ما خلّصت اتصلت بـ جواهر ربيعتي ,,
قلت : مرحبا ,,
جواهر : مرحبتين ,,

قلت لها : جيف الحال ,,؟؟؟
جواهر : تمام ربي يعافيج ومن صوبج ..؟؟

قلت لها : بخير حبيبتي ,, وينج ,,
جواهر : موجوده وانتي وين دارج ..

رديت عليها : فـ حجرتيه ههههه
جواهر : ههههه عنلااتج ..

قلت لها : تصدقين اني ملانه ,,
جواهر : وأنا بعد ,, لو انه مدارس ع الأقل كلنا نتفق نروح بيت وحده ,, بس ولّت أيام المدارس ههههه

قلت لها : صدقج هههه انزيييييييين وين نروووح ,, اممممم المارينا شو الراي .؟؟؟
جواهر : أوووكي ,, بس أهلج بيوافقون نروح روحنا ,,

قلت لها : هي أصلا محد بيسأل عنيه يمكن ههههه
جواهر : أوكي مسافة الطريج وأنا عندج تراني جاهزه اجهزي بسرعه ,,

قلت لها : بس بلبس عباتي ما يباله فسق هههه
جواهر : أوكي يلا باي ,,

قلت لها : باي ,,

بعد ما بندت رحت صوب المنظره طالعت شكلي مرتب .. لبست عباتي وشيلتي .. وخذيت الجنطه والفون ,, نزلت تحت ,, ما شفت أحد ,,

في هالبيت محد يســتأذن يوم يطلع ,, أنا بعد بطلع جذا ما يباله استأذان من أحد ..
طلعت برا الفله تجدمت عن الباب العود أتريا جواهر ,,

شفت تلفوني .. ياني مسكول ,, رفعت راسي .. شفت سيارة جواهر ,,
طالعتها وسويت لها هاي ,, ورحت صوب سيارتها وركبت جدام يمبها ,,

قلت : السلام عليكم ,,
ردت عليه : وعليكم السلام ,,

قلت لها : ها أمج خلتج تطلعين ,,
جواهر : هي لأنه ماما اليوم راحت دبي ,,

قلت لها : أووو نايس راحت صوبنا ,,
جواهر : هي صوبكم هههه يلا مشينا خلاااص ,,

طالعتها : مشينا ,,

جواهر حرّكت السياره ,,, شغلت المسجل ,, اشتغلت أغنية راشد والجسمي ,,
يوم وصلت الأغنيه اللي جابك هو حبي ولا شي مستخبي ,,

بالفعل يا يوسف اللي يابك اليوم حبي ,, وخلاك تترجاني ولا يمكن شي ثاني ما أعرفه وأنخدع فيك مثل ما أنخدع في الكل دووووم ..



..............: حووووه
طالعت جواهر : هههه هلأأأ

جواهر : وصلنا يلا ,,
طالعتها ونزلت .. نزلت جواهر ودخلنا المول ,, كان قاعد يأذن المغرب ,,

قلت : نصلي ونرد ..
جواهر : هي أحسن ..

رحنا صلينا المغرب ظهرنا من المصلى بدينا نتمشى ,, رحنا كذا محل كاستطلاع وبس ,,
تذكرت اني حامل ومب زين المشي وايد حقي ,,

قلت : جواهر تعالي نقعد شوي تعبت من المشي ,,
جواهر : هي أنا بعد انهد حيلي ,,

رحنا صوب الكوفي قعدنا وطلبنا لنا كوفي ,, تميت أشرب شوي شوي عسب جبدي ما تلوع ,,
جواهر : أمايه ما بترد اليوم ,,

طالعتها وقلت : لو انه أنا ساكنه في بيتي أنا جان قلت لج تعالي باتي صوبي ,,
جواهر : لا مشكوره .. بس شقتنا ملل ..

طالعتها وقلت : الله يعينج بس انت داري أمج ترا والله تكسبين من وراها أجر ,,
جواهر : انشالله ,, وانتي نواري شو سالفتج ,,

طالعتها وقلت : سالفتي سالفه الله يخليج ,,
طالعتني جواهر : لو ما تبين ترمسين ما بضغط عليج ,,

طالعتها وقلت : لا بالعكس عادي أصلا أنا أدور على أحد أفضفض له ,,
جواهر ابتسمت لي قلت لها : الوالده متوفيه وأنا صغيره ,, والوالد توه السنه اللي طافت توفى ,, بعده ماكمّل سنه بعد ,,, وسكننا عند عمي ,, والحين هذيني عند خالي ,,

طالعتني جواهر بحزن : الله يعينج ,,
قلت لها : آمييين ويعينج بعد ,,

جواهر : بس احمدي ربّج انه عمامج وخوالج مب ظالمين شراتنا ,, حتى مب سألين عنا ,,
طالعتها ما رديت ,, رديت طالعت الناس وهم رايحين ورادين ,,

هه يا جواهر شكلج ما تعرفين ان أهلي هم همي ,, انتي ع الأقل مب سألين عنكم يعني مودريكم في حالكم .. هب نحن اللي فارين كل البلاوي علينا ..

جواهر طالعتني وقالت : نورو وين سرحتي ,,
طالعتها وقلت : ماشي بس أفكر في القضيه اللي قالو لنا عنها السبوع اللي طاف ,,

جواهر : هي حليلها البنيه ,,
طالعتها وقلت : حلوه حياتنا صح ,,

جواهر : وااايد يوميا نكتشف قضايا يديده ونحس اننه نحن مع هالناس ,, وعايشين بينهم ,,
طالعتها وقلت : عجيبه هالدنيا والله ,,

جواهر : شكلها البنت بتشعر ولا بتشل ,, نشي قبل ما تفضحينا ,,

ابتسمت لها .. وقفنا .. شليت جنطتي ,, تجدمنا عسب نطلع من الكوفي ,,,

حسب بألم في بطني شدييييييييييد مسكني ... حطيت ايدي ع بطني عسب محد يحس ,,,
ما حسيت الا وكل شي يصير اثنين يدامي ,,, حاولت أتماسك ما قدرت ,,

ما حسيت الا وواحد مسكني ,,عن أطيح ,,

الناس كلها بدت تشوف صوبنا ,,, بدت دموعي تنزل ,, من الألم مب من أنظار الناس لي ,,

مسكت بطني ,, جواهر تهزني ,,, : نوره نوره شو فيج ,,,
طالعتها وقلت : جواهر بطني ,,أحس روحي بموووت الحقي عليه ..

ما حسيت الا بأحد ييي صوبي ويقول : نـــوره ,,
حاولت أرفع راسي ,, بس يوم طالعته حسيت الألم يزداد قلت : يـــوسف ,,

طالعني وحاول يسندني عسب يوديني السياره ,,

وبالفعل هو وجواهر ساعدوني أروح السياره ,, بس جواهر ما خلّته يركبني سيارته لأنها ما تعرفه ,,
بعد ما قعدت ,,

يوسف : نوره فيج شي ..؟؟
جواهر : لو سمحت أخوي .. مشكور .. خلنا الحين بنروح ,.,

قال : نوره تيين وياي ..
طالعته وقلت : لأأأأ يوسف ,, جواهر رديني البيت ,,

جواهر حركت السياره ,,
شو أنا غبيه عشان أقول لك تردني ,, بتوديني المستشفى وبتعرف اني حامل .. مستحيل أخلي هالشي يصير مستحيل ,,

جواهر : أوديج المستشفى ,,؟؟
طالعتها وقلت : لأأأأ مابا ,,

جواهر : نوره بوديج ,,
قلت لها : لأأأ جواهر لو سمحتي رديني البيت برتاح ,,

جواهر : برايج ,, منو هذا اللي يعرفج ,,

طالعتها ما قدرت أقول لها ريلي ,, محد يدري غير خوالي انه ريلي ,, بنات الجامعه محد يدري اني متزوجه أصلا ,,

قلت لها : ولد عمي ,,
جواهر : آهـــااا

وصلنا البيت ونزلت بتعب جواهر بغت تساعدني ,, ما خليتها .. بسرعه دشيت الحجره ,, رحت تسبحت بماي دافي وغيرت ,, حسيت بالبرد ,, لبست ملابس صوفيه ,,

وتغطيت بالبطانيه ,, أحس الجو بارد ,, بعدنا نص تسعه ,, بس الجو بارد علي .. واااايد مدري ليش ,,
تلحفت وبديت أرتجف وأصيح ,, لو كان بيغمى عليه ويوسف يدري اني حامل كنت بروح فيها يا ويلي ,,, اويييييه والله انه كان بيذبحني ,,

سمعت رنة المسج ,, شفت التفون ع الكومدينه ,, بلسم جروحي ,,
مديت ايدي وأنا ارتجف ,, للتلفون وشفت المسج ( شخبارج نوره الحين ,, )
رديت عليه ( أحسن الحمدلله ,, )
رد عليه ( ليش ما خليتيني أوديج المستشفى ,, )

ما رديت عليه أدري بياخذها وسيله يتقرب مني ,, فضلت السكون والهدووووء ,, الين ما رقدت .. وانا هلكانه وتعبانه ,,

قمت اليوم الثاني .. الحمدلله أحسن عن اليوم اللي قبله بوااايد .. تسبحت ولبست وكشخت ع الخفيف عشان أخفي علامات التعب اللي ظاهره عليه ,,

نزلت أتريق .. وأنا نازله ,, وصلت تحت شفت الكل متجمع ,, مرت خالي وبنات خوالي وخوالي وسلطان ومعاهم واحد بنيته الجسديه ضخمه وحلوه ووسيم في نفس الوقت ,,

خالي حميد زقرني : نوره تعالي ,,
تجدمت عنهم ,, خالي قال : ولد خالج بدر ,,

ما ارتحت له أبد مدري لييييش أبد أبد كرهته من أول ما شفته على كثر الجمال اللي يحمله عكس سلطان اللي حبيته وملت له نوعا ما ,,,

طالعته وقلت : مرحبا الساع تو ما نورت البلاد ..,,
بدر طالعني وقال : مرحبتين ,,

خالي عبدالرحمن : نوره أمس العصر وين كنتي ,,
قلت له : رحت المارينا مع ربيعتي ,,

سلطان طالعني وابتسم ,, حسيت نظراته لي حب وهمس وود وتحمل أجمل معاني الدنيا ..
جان أقعد يمب ساره ,, بدور تمت تتأفف ’’ ما عبرتها ,, بديت العب في تلفوني وأنا أسمع كلام خوالي مع عيالهم ,,

الين حزة الغدا ,, نجبو الغدا وتغدينا ,,, عقب الغدا ,, قمت ورحت الحجره ,, لأني مليت من القعده وياهم ,,

رحت حضرت للجامعه ورتبت أوراقي ,, وبديت أراجع ع الخفيف الين ما خلصت تحضير ,,

أذن العصر رحت تيددت وصليت ,, خلّصت صلاه ,, وطلعت من الحجره نزلت الصاله ,, تجدمت عن المطبخ ,, مكتب خالي قريب عن الميلس ,,

رحت تجدمت من المكتب ,, بغيت أدق الباب وأدش ..
بس فيه شي وقفني ,,

وقفت بمكاني يوم سمعت صوت ....

.............. : قلت لك من أول كلّمها عدل ..
رد عليه : قاعد أكلمها عدل والله وبعدين خلاااص أنا تعبت وأمثل دور البري اللي ما يعرف شي ,,

.............: الا هم كم شهر لما نكسبها ,,
رد عليه : بس حرااام يا بوي نفرق زوجين عن بعض ,,

..............: قلت لك ولازم تسوي هالشي ,,
رد : انت ما شفت كيف شكلها يوم قلت لها يوسف بيطلق نوره ,,

.............: برايها بس انت سوو اللي قلت لك عليه ..
رد وهو معصب ..: ما اقدر يوسف ربيع عمري ولا يمكن أخونه عشانكم فهمتو ..

................: اذا انت سويت جذا .. وتركتني لا انت ولدي ولا اعرفك ,,
قال وهو معصب : برايك ,, ع الأقل أزعلك انت ما أزعل ربي ,,

ما قدرت أكمل سماع الحديث لأنه فيه أحد من وراي ,, تقرب عني وهمس في اذني ,,

قال : مب عيب نتجسس ع الآخرين ..
صديت وأنا متخرعه ,, بدر ويهه قريب عني وايد ..

ابتعدت عنه بسرعه رحت المطبخ قعدت ع الكرسي وحطيت ايدي ع الطاوله وسنده راسي ,,
من وين قاعده تطلع لي كل هالمصايب من وين ,,

سلطاااان لازم أبعده عن لعبتي لازم ,, سلطان ماله ذنب حتى ولو كان ولدهم بس مب من طينتهم ... وهالشي سمعته باذوني ,,

شفت دبة الماي قريبه عني صبيت لي ماي في الكاس ,, عشان أبلل ريجي وأشفي غليلي ,,

عسب أقدر أفكر عدل ,, شو هالمصيبه ,, يعني خالي طمعان فيني ومستحيل يتركني بحالي ,,, كيف بتخلص منهم الحين ,, لازم أنتقم لازم ,, لو أخسر حياتي ويوسف بس لازم أنتقم ,,

حسيت بأحد سحب عني كاس الماي ,,, صديت متخرعه مره ثانيه ,,
شفت بدر ,, قال وهو يطالع الكاس : من وين شربتي حبوبه ,,..؟؟

ما رديت عليه صديت ,, رد مسك ويهي ,, وخلا عيني بعينه ,,
قال : أسألج من وين شربتي حبوبه ,,

ما رديت عليه ووقفت ,, قال وهو يطالعني : لما اقول كلمه محد يردني فاااهمه ولا لأأأأأ ,,
صديت عنه عسب أطلع ,,

مسكني من قميصي ,, حسيت حركته في قمة الوقاحه ,, بغيت أتفل في ويهه ,,
قال : سألتج من وين شربتي ,,؟؟

قلت له وأنا أأشر عالكاس .. : من هالصوب ,,
حسيت حركته هذي بعد في قمة الوقاحه ,, جان ما أحس بروحي الا وأنا أسحب كاس الماي عنه ,, وأصبه ع ويهه ,,

وركضـــــــــــــــــت برا المطبخ من الخوف .. أكييييد بيذبحني ,, بس سمعت صوت ضحك عالي ,,
وهو يقول : هههههه وين بتروحين عني يالشيطانه ,,

رحت الحجره وقفلت الباب ع روحي ,, عشان محد يدخل ,,

بغيت أتصل بـ سلطان بس الوقت هب مناسب أبد ,.... غير اني متوتره عادي أقول أي كلمه ,, بالغلط وأنفضح ,,

تذكرت نظرات بدر لي ,,, خفت وااااايد ,, شاللي طلّعه بحياتي ,, كنت على سلطان ,, واااايد أبرك من هذا ,, أصلا أنا من يوم سمعت اسمه ما حسيت بالراحه تجاهه .. ويوم شفته وشفت تصرفاته تأكدت انه ما عنده أسلوب ووقح ,,

بديت أصيييح ,, ليتني رديت مع يوسف وطعته ولا قعدت مع هالعايله ,, اللي ما يعاملون الواحد عدل ويوم عن يوم أكتشف شي أخس وأردى عن اللي قبله ,,

وقفت ,, بشموخ وقلت وأنا أمسح دموعي ,, لأأأأأ لازم أكمل طريجي دامني بديته لازم أنا اللي أنهيه ,,
مسحت جحال اللي نزل ,,, ع خدودي ,,

ونزلت ,, شفت بدور وساره ,,
قعدت عالقنفه وحطيت ريل ع ريل بغرور .. وشغلت التلفزيون تميت اطالعه ,,
الين حسيت بأحد رابع يشاركنا قعدتنا ,,

قال : هلاا ببنت العمه .. منوره بوظبي والله ,,
ما رديت عليه وتميت أطالع تلفزيون ,,

قال : بنات بلاها هاي ,,
بدور باستهزاء : يمكن ما تسمع هع

رديت طالعتهم وقلت : أنا ما أرد على لوث ,,
بدر وقف وتجرب عني ,, لا ساره ولا بدور رمسو ,,. أكيد هالعايله وين يعرفون المذهب ,,

ما عبرته ,, ياه ومسك ويهي وقال : منو اللوث ..

وقفت طالعته بشموخ معني خااايفه واللي يمبي متأكده انهم يسمعون صوت دقات قلبي ,,
قلت : انت يا أستاذ بدر ..

ما حسيت الا بايد ع ويهي خلت خدي يحترق ...
بدر عطاني هاااك الكف اللي يحرق الخد ,,,, حسيت روحي بمووووت .. أنا أبوي ما كفخني ايي هذا اللي ما يتسمى يكفخني ,,

طالعته وما صحت قلت : بيرد لك هالكف كفين تذكر هالشي يااااا بدددددددددددرررررررر ..

ورحت أمشي بشموخ ,, جنه كف بدر ما حرك فيني ساكن ,, حسيت ساره وبدور مستغربين من موقف بدر والكف ,,, حسيت السالفه مب داشه عقولهم ,,

دخلت الحجره قفلت الباب ,, شموووووخي كله انهدر في لحظه تحطم .. رميت روحي ع السرير بتعب ,, بديت أصيح وأصيح بانهيار ,,, أبـــــــــــــــي امووووووت أبي أمووووووت خلااااص ما أروم أستحمل هالدنيا أكثر ما أروم ,., نفذ صبري خلاااص يا ناااس ارحموني ,,

صحت وصحت ,, الين هديت ,,, ومر اليوم كئيب عليه ,, وأنا أدعي ربي يحل مشاكلي ويفكني من شر هذا بدر ,,

الين ما رقدت وأنا متوتره وقلبي يعورني وبطني وظهري ,, وأحس ألام الدنيا كلها فيني ,,

قمت اليوم الثاني وأنا منهد حيلي رحت تسبحت ولبست نزلت عشان أتريق ,, شليت ريوقي وصعدت ,, فوق عشان ما أشوف الغثة بدر وأفتك من شره .. معنه مب ساكن اهني في بيت خالي عبدالرحمن بس هذا ينط علينا بأي وقت عادي عنده ,,

تريقت وخلصت ,, قعدت لهيت روحي بالقعده ع النت .. بديت أتصفح وأتصفح ,, الين ما مليت ,, أذن الظهر صليت ورقدت لي ساعه عقب نشيت رحت تغديت روحي .. ورديت تجهزت لروحة الجامعه ,,
ويوم طلعت من البيت قلت للدريول يوديني العياده عشان أفحص ويعطوني أدويه ,, أحس الياهل بعده مب ثابت ,,

رحت وعطتني الدكتوره ابرة تثبيت وكتبت لي حبوب .. شريتهم من صيدلية العياده ,, وطلعت من العياده ,, كان مار عليه وقت واااايد فـ عشان جذا رديت البيت ,, محد بيقول راده بسرعه لأني تأخرت في العياده وووااااايد ..

رميت روحي ع السرير ,, لمست بطني ,, الدكتوره اليوم قالت صار لي شهر حامل ,,, بعده البطن ما بيطلع الين خمسة شهور الشهر السادس بيبدا يظهر ,,

يلا يحلها ربي انشالله الين بعد ست شهور ,,,
كليت عشاي وخذيت الحبوب .. رقدت وانا تعبانه وهلكانه ..

بديت من هألأسبوع أخذ الدوا بانتظام وخف عليه الويع ,, وجبدي ما قامت تلوع شرات أول ,,

.......................................

ياه يوم الخميس ,, قمت من النوم الظهر ,, تسبحت ولبست بسرعه ,, رحت تغديت ,,
وأنا قاعده أتغدا ,, سمعت صوت خطوات واحد تتجه للمطبخ ,,

خفت عرفت من وين مصدرها ,, رصيت ع القبشه اللي بيدي ,, ويودت روحي ,,
طالعت صوب الباب شفت ريوله ,, ورفعت نظري لويهه ,, طالعته وابتسمت له ابتسامة سخريه واستهزاء ,,

طالعني وياه تجدم سحب الكرسي وقعد يمبي ,, ابتسم لي ,,
وقال : شخبارج نوره بعد الكف ,,..؟؟

طالعته وقلت : بخييييييير واااااااااااايد أحس هالكف أدبني ..
طالعني وقال : لو تبين غيره ترا حاضرين ,,

قلت : حاليا مب محتايه لما أحتاي بخبرك ,,
قال : تراني في الخدمه أربع وعشرين ساعه ,,

وسحب عني القبشه بغجريه ,, وهدوووء في نفس الوقت ,,
قال : حلو غداكم اليوم ..

طالعته وقلت : أختفووو عليك .. والله انك مب ريال ,,
بغيت أطلع قال وهو يضحك ضحكة تخوف : تبين تتأكدين يا حلوه اذا أنا ريال ولا لأأأأ ,’,,

ما فهمت معنى كلامه ,,, طلعت وأنا أركض دخلت الحجره ,, طالعت روحي في المرايه ,, حسيت روحي ميته خوووف من بدر ,, هذا عادي أي شي بيسوي ,, ..

شاللي رده لو انه في بلاد برا كان فكنا من شره ع الأقل ,,
حاولت الهي روحي عشان أنسى هالهم اللي اقتحم حياتي بين يوم وليله وتجهزت للجامعه ,, بسرعه بسرعه ,,

ونزلت ركبت السياره ,, تحرك الدريول .. شفت في المنظره عسب أطالع شكلي ,, ركزت ورانا فيه سياره رنج اسبورت مظلله أسووود ,, كلها على بعضها أسود ,,

قلت يمكن دربهم شرات دربنا ,, ووصلني الدريول الكليه ,, نزلت لفيت شفت الرنج واقفه بزاويه طنشت و دخلت ,,

ودخلنا الكلاس ,, حسيت روحي انه جبدي لايعه ,, طلعت من الكلاس ورحت الحمامات ,, عسب أرجع ,, بس ما حسيت بروحي الا وأنا داااايخه ,,,,

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بديت أشوف كل شي عشره .. عشره ,, حاولت أمسك شي بس ما قدرت .. حطيت ايدي على بطني عشان اذا تعورت البيبي ما يتعور بديت أصارخ محد سمعني ,, وآخر شي بديت أون من الويع اللي فيني ,, ما حسيت بروحي الا وأنا رحت لعالم ثاني ....

........................................

قمت وأنا ماسكه راسي لأنه بينفجر من العوار ,, طالعت حواليني .. استغربت وين أنا ,,, وكيف ييت هالمكان ,,

قلت : وين أنا ,,؟؟

نظرة الحب 11-17-2011 01:13 AM

الحلقه الرابعه والعشرون ..


جواهر وعينها دموووع : في المستشفى ,,

طالعتها خفت انها درت اني حامل ,,, وصديت الصوب الثاني وقلت : شو صار بي جيييه يبتوني ,,..؟؟
جواهر : طحتي في الكليه ويبناج اهني ,,

طالعته وقلت : انتي بس وياي ,,
جواهر امتلت عينها دموووع : هي ,, نوره انتي ,,,, انــ........ ــــ...ــتي ...........؟
ما خليتها تكمل وقلت : هي أنا حامل ,,

جواهر : نوره ليش جذبتي عليه ,,
طالعتها وقلت : جواهر انتي فاهمه غلط ,, أنا متزوجه ,, والله العظيم ,,

جواهر طالعتني مستغربه ,, : كيييف .. انتي ... ما قلتي لي ,,؟؟
قلت لها : اللي شفتيه في المول ,, هذا ولد عمي وريلي ,, بعد ,,

جواهر جنه ردت لها الروح : هييييييييه قلت يمكن بعد .. الحمدلله ما خاب ظني فيج ,,
سألتها : في أحد درى اني اهني ,,

جواهر : لأأأ بعدني ما خبرت أحد ,,
هزيت راسي : زين سويتي ,,

جواهر : أخبر ريلج ,,
قلت لها بسرعه : لأأأأأأأأأأأأأأ

جواهر : لييييش ..؟؟
قلت لها : نحن على خلااااف ,, وبليز جواهر محد يدري عن هالحمل الله يخليج ,,

جواهر استغربت وقالت : انشالله ,,
قلت لها : طلعوني من اهني ,,

قالت لي : لأأأأ ما يصير وايد تعبانه انتي ,,
قلت لها : لأأأأ مابا أتم .. هلي لو يدرون بتصير سالفه .. مابي أي أحد يدري عن الحمل ,,

جواهر استغربت وقالت : برايج ..
بعد نقاشات ومحاولات كتبو لي خروج ,, طلعت من المستشفى وجواهر ردتني البيت ,,,

أول ما وصلنا حمدت ربي ان الساعه بعدها ثمان ,, محد بيشك بغيابي .. نزلت من السياره ,, جواهر أصرت توصلني الحجره ,, ما رضيت ,, لو بيشوفونها بيسوون تحقيق .. حسيت بألم فضيع ماسكني ,,
استحملت و حاولت أمشي ما قدرت أمشي عدل .. ومشيت بتعب وبطء,,, الين يالله يالله وصلت لحجرتيه ,,,


رن تلفوني شفت الرقم غريب ,, ما رديت ,,
رحت طلعت عباتي عشان أرقد ,, شفت رد الرقم نفسه يتصل بي ,,

رديت : ألو ..
............: هلا ..

قلت : هلا ساره ..

ساره : تعالي تحت نتعشى ,,
قلت لها : مالي خاااطر تعشو روحكم ,,

وبندت التلفون بويهها .. مالي خلق لا أسئلة أحد ولا نقاشات يكفيني اللي فيني ,, حطيت راسي ع المخده ,,

اليوم كنت بنفضح بس الله ستر .. الحمدلله ,, محد درا ..

حطيت عيني ع التلفون .. مشتاقه لحس يوسف ,, صــــح سلطان محد من كم يوم ما شفته ,, غريبه شو السالفه ..؟؟

طالعت التلفون ,, وفتحت لستة المكالمات المستلمه ,,عسب أدور رقم سلطان ,, لأنه متصل بي قبل كم يوم .. طالعت رقم ساره ,, أول مره أعرفه.. ,اول مره تتصل بي ,, ركزت في الرقم تذكرت شي ..

قعدت مسكت التلفون وتذكرت هالرقم .... هي هو هذا الرقم ...

هالرقم اللي راواني اياه يوسف ,,, يعني ساره ,, ساره هي اللي كانت ترمسه ,,

وبالفعل يعني قوم خوالي هم اللي مدبرين لكل هالسالفه ,, بسسسسس ,, ولا ساره روحها ,,
أكيييييد كلهم مع بعض ,, لأانه ذاك اليوم سمعته بأذوني يحرّض ولده ..

لو ولد أوكي يمكن نقول هي ,, بس بنت ؟؟ بنت مره وحده .. توافق عشان البيزات هي وأهلها عشان تبيع روحها وترخص بنفسها ,, الله يالدنيا ,, والله آخر زمن ,,

بس كيف تهون عليهم بنتهم يبيعونها جذا وعشان شو .. عشان الفلوس ,,, أول مره في حياتي أشوف عايله جذا ,,
ما نجحو وما قدرو يلعبون ع يوسف .. الحين يبون يلعبون عليه من طرف سلطان بس الحمدلله سلطان كشفهم على حقيقتهم ,,

لازم أدبر حل لهالسالفه لازم ,, قبل ما تكبر ,,, أتصل بـ سلطان أتطمن عليه ,, عقب أفكر في هـ السالفه اللي مالها آخر ,,

دورت ع رقم سلطان واتصلت به ,,
ترييت وترييت ما رد عليه ,, تميت ماسكتنه ,, ماني قافله الا يوم يرد ,, وجذا الين ما رد ..
قلت بفرح : سلطاااان

ترييت يتكلم ما تكلم ,, حسيت روحي أحبطت مره ثانيه ,, قلت : آلو سلطان ,,
رد عليه ومتضايج : نوره ..

قلت له : هي .. شخبارك ..؟؟
سلطان : بخير .. انتي شخبارج ,,؟؟

قلت له : الحمدلله وينك ضايع ,,
سلطان : نوره سالفه طويله عريضه ,,, أحسن لج ما تعرفينها ,,

استغربت : سلطان بلاااك ..؟؟
سلطان : نوره اطلعي من بيتنا ,, ردي بيت ريلج أحسن لج ,,

قلت له : سلطان أنا سمعت كل شي يدور بينك وبين أبوك ..
سلطان : زين ,, تراني هب راد البيت ,,

قلت له : برايك ,, يمكن هالشي أحسن لك بس لا تقطعني ,,
سلطان : وبعد الكلام اللي سمعتيه كيف لج خاطر تتمين ,, دام تعرفين انهم طمعانين بج ..

قلت : لما أصفي أموري ,,
سلطان : نوره انتي هب قد اللعبه انسحبي أحسن لج ,,

قلت : قدها وقدود يا سلطان صدقني مب طالعه من البيت الا وأنا ماخذه حقي ,,
سلطان : نوره قبل ما أسكر بغيت أقول لج شي ,,

قلت له : هلأ ..
سلطان : ديري بالج من بـــدر تراه مب هيّن ,,

قلت له : أدري ,,
سلطان تنهد جنه ماشي فايده من الرمسه ويايه : يلا عاد ديري بالج ع روحج ,,

قلت له : وانت بعد ,, فمان الله ,,
سلطان : فمان الكريم ..

...........................

سكرت من عند سلطان ,, حتى سلطان حذرني من بدر ,,, يعني صدق يا بدر انت هب هيّن ,, والله اني كنت بلعبها صح لولا ظهورك في الساحه ,,

بس بينا الأيام يا بدر ,, على كثر ما تخوف .. الا اني أوقات اشوفك حل لانتقامي ,,

،، حطيت راسي ع المخده ,, على أمل باجر أنش ويكون اليوم أحسن .. بس وين وييييييييين ..؟؟
باجر الويك انك ,, يوم اليمعه ,, يعني لازم أشوف بدر ,,

أحسن لي ما أنزل بس مايصير ,,, يلا أنا برقد ويحلها ربّي الين باجر ,,


.....................

قمت ع صوت العصافير وهي واقفه على البلكونه ,, تجدمت عن الستاير ,, وسحبتها ,, خليت الضوو يدش الحجره ,,

طالعت بره ابتسمت ,, يلا انشالله اليوم يكون يوم خير وما يصير أي شي يضرني ,,
شفت العصافير ,, تمنيت للحظه اني أكون مكانهم ,, يمكن حياتهم أحلى عن حياتنا نحن اللي كلها هم وجحيم ,,

خذيت ملابسي و رحت صوب الحمام وانتو بكرامه ,, تسبحت ولبست ,,, حطيت ميكب خفيف ,, ولبست اكسسواراتي ,, ولبست الأوقايه ,, وقريت سورة الكهف ,, يارب أوعدنا كلنا الجنه ,, اللهم آمين ,,
الين ما المطوع خلّص الخطبه وصلّه جان أصلي الظهر ,,

دعيت ربي يييسر ولادتي ,, مدري ليش قمت في كل صلاه أدعي ان ربي يسهل ولادتي و يطلع ولدي حلو شرات أبوه .. حطيت ايدي ع بطني ,,

وقلت : حبيبي لا تزعل انشالله يوم تطلع تشوف ماما وبابا مع بعض ,,
ابتسمت ,, حلوه حياة الأم مع ولدها ,, مبنيه علاقتهم ع التفاهم والحب والعطف والحنان ,, شو نبا غير .. هذي أسمىىىىىى العلاقات في الدنيا ,,

قمت .. رحت صوب التلفون .. بغيت أتصل بـ يوسف ,,
سحبت ايدي بسرعه لأأأأ .. اذا اتصلت يمكن ييي ويزورني .. وأنا مابا أي مشاكل في هـ الفتره ,,

طالعت الساعه ,, ترددت اني أنزل أكيد بشوف بدر ,,
بس لازم أكون أقوى عنه وأواجهه ,, يلا بنزل واللي فيها فيها ,, يا بدر ,,

نزلت وأنا خايفه ومتردده ,, الين وصلت الصاله حمدت ربي يوم شفت بس خالي ومرته وساره ,,
سلمت وقعدت وياهم ,,

خالي : وينج ضايعه ما تنشافين ,,
قلت له : موجوده ,, انتو اللي ما تنشافون ..
مرت خالي بحقد : نحن ولا انتي اللي قافله ع روحج الله يعلم شو تسويين ..

قلت : أرمس ريلي ,, فيه مانع يعني ,,
سمعت صوت من وراي ,, : هي في مانع ,,

لفيت متخرعه ,, بغيت أقوم أرد الحجره ,,
بس وقفني صوت بدر يوم قال وهو يلعب في ورقه : لأنه مسافر ,, غريبه ما خبرج الحبيب .. ( قال بسخريه ) شووه انتو ع خلاف .. عسى ماشر ..
طالعت الكل مصدومه ,, مدري شو ياني وقلت : جذااااب انته .. كلكم جذابين ,,

فر الورقه بويهي ,, وقال : تبين تتأكدين هاااج ..
قلت وأنا أصيح : يالنذل لا تتدخل بـ حياتي ..

خالي عبدالرحمن : نوره اهدي .. يمكن يوسف خلاااص ما يباج ,,
وقفت .. وقلت وأنا منهاره : انتو جذابين .. شوووه ما تخافون ربكم ,, ربي يراويكم ..

وصعدت الحجره وأنا أصيييح ومنهاره ,,,
دخلت الحجره .. بديت أصيح وأصيح ,, ما قدرت أفكر بأي شي ,,

وقفت تجدمت للتلفون .. للحظه هذيت ,, هذي أكيد وحده من ألاعيب بدر أكييييد ,,,

على طووول اتصلت بيوسف ,, اتصلت ع أمل يرد ويبشرني ويقول نوره أوكي أنا ياااي ورااااج ,,
اتصلت يعطيني مغلق ,, أتصل وأتصل يعطيني مغلق ,, اتصلت على مكتبه ,,


قلت : ألو ..
...........: ألو ..

قلت : الأستاذ يوسف موجود ..
............: لأا أختيه مسافر ,, خير في شي ..

قلت : لا شكرا ,,
بديت أصيح و أصيح وقته تسافر يا يوسف ,, بتصل بـ سلطان ,, أحسن لي ,,
اتصلت بـ سلطان .. ما رد علّيه ,,, استغربت ,, أكيييد هذا الثاني بعد سافر ,, يعني يوسف سافر اليوم لأني البارح كلّمت سلطان ,, بس بدر ليش جذب هالجذبه الوسخه .. شو المغزى منها .. والله انه حقيييير ..

.. أخر شي عصبت ,, ورميت الموبايل ع الأرض ..

حسيت بألم في ظهري فظيع ,, ما رمت أستحمل ,, قلت أتصل بـ جواهر توديني المستشفى أحسن ,,
دورت الفون يمبي .. ما حصلته ,, تذكرت اني فريته ع الأرض ,,
نزلت راسي وايدي عشان ,, اشل الفون من ع الأرض ,, مديت ايدي ,,

ما حسيت بريل عالفون ؟؟

تخرعت وسحبت ايدي وعدلت قعدتي ,, رديت لورا السرير بسرعه ,,
قلت وأنا أسحب شيلتي عشان ألبسها ,, : شو تبا ..؟؟ اطلع برا منو سمح لك تدخل ,,

قال وهو مستانس : أنا .. سمحت لروحي ..
قلت له : والله ان ما طلعت بصارخ والبيت كله بيسمع ,,

قال : صارخي وباغمي الين بااااااجر ,, محد في البيت .. ظهرو راحو يتغدون في بيتنا ,, وبيتنا يالحلوه تعرفين انه فآخر الدنيا ,,

قلت له : شو تبا ,,
شل التلفون وحطاه في ايده وتم يضرب التلفون ع ايده الثانيه ,,

قال : مابا شي يا الحلوه .. بس حبيت أسولف وياااااج ..
قلت له : والله بتصل بـ عمي ,,

قال : ههههه اتصلي الين باجر ,, أصلا البيت اهني فيه حرس .. محد يقدر يدخله الا باستأذان ..
قلت : انت حيوان نذل حقير .. شووووووه ما تخاف ربّك ,,

ما حسيت الا وبدر يسحبني من ايدي من ع السرير ,, بقوه .. لدرجه حسيت ان ايدي بتنجلع من مكانها ,, طالعني ابتسم ,, ردني لورا ولصقني في اليدار ,,

حط ايده ع بطني ,, حسيت روحي شوي وأبي أضربه بس ما قدرت ,,
وهو حاط ايده ع بطني ويطالع بطني ,, ابتسم ,,

قال : شخبارك حبيب ماما اليوم ..
طالعته مصدومه .. هذا شو دررررااااااااااااه عن الياهل ,, كيف عرف ومنو خبره ...؟؟

حاولت ابعد ايده عن بطني ,, رص ع بطني أكثر لدرجه ان روحي حسيتها بتطلع ..

قال وهو ضاغط على بطني : منو النذل يا حلوه ,.
قلت له بعناد : انت ,,؟؟

قال : لا لا كيف أبو ولدج يصير نذل ,,
قلت له : اتهبي الا انت تصير أبو ولدي أصلا ما أتشرف ... حتى هالياهل ما يتشرف ,,

قال وهو يضحك : بس الأوراق تثبت العكس ,, عادي يعني أخليج الحين حامل وبعدج مب مكمله شهر ,, وانتي صار لج مودره يوسف شهر ,, يعني معنى هذاااا .. ( وضحك ) تعرفينه صح ...؟؟

قلت له : انته حيوووان شو ... ما تخاف ربّك ,,
رص ع بطني أكثر وأكثر .. بديت أصيييييييح من الويع ... ما استحملت الويع ,, وقال : منو الحيوووان ..؟؟

صحت وأنا أتألم ومنهاره .. حسيت نفسي بدا يخف ,, بديت أشاهق ,,,
الين ودرني ,, ورد ورا وضحك قال : أوكي حبوبه .. يلا سي يو ..

طالعته الين طلع من الحجره ,, رحت زحف لباب الحجره وقفلته ,,, رديت للسرير ,, طحت عليه بديت أصيييح .. وينك يا يوسف رد لي بسرعه حررررااااام بموت اهني عند هالوحش بموووت والله ..

.............................

ما حسيت بروحي الا وأنا أنش من الرقاد .. طالعت يمبي .. تذكرت الظهر شو صار ,, حطيت ايدي ع بطني أتطمن ع ولدي ...

وبديت أصيح ... يارب فكني من هالبلوه .. والله اني بديت أضيع صوابي .. مدري شو الصواب من الخطا ,,

قمت صليت .. العصر لأنه قرب يأذن المغرب ,, بعد ما خلصت .. اتصلت بجواهر .. أسولف وياها شوي .. عسب أنسى ..
قلت بتصل في حمده لأنه عندي رقمها ,,, بغيت أدق ع اتصال ,,

ياني مسج من رقم غريب ,, ( يا حلوه لا تتصلين بحد عسب ييي وراج .. ترا ماشي فلّه خلاااااص .. حتى من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه .. محبوبج بدر .. )

فريت التلفون بقوه .. مابي أسمع حس أحد خلااااااص ,,
حسيت روحي بموووت من اليوع خلااااص ,, نزلت عسب أأأكل ,,, كليت بشهيه ,, طبعا لا متغديه ولا متريقه بعد ... خلصت أكل صعدت الحجره ,,

قعدت مع روحي شوي .. طالعت صوب اللاب .. مالي خاطر أحدر ,,
شفت صوب التلفزيون من زمان مب مطالعه لا مسلسل ولا فيلم ,, حتى شي اسمه برنامج نسيته ..
شغلت التلفزيون .. بديت أغير بين القنوات واغير ,, الين قرّيت على قناه ,,

طالعت .. هي هالمسلسل طالعته ,, هذا سنوات الضياع ,,
بديت أطالعه .. للحظه سرحت .. تذكرت ,, يوم تيم يزوّر التحاليل مال حمل لميس ,, وتكون عساس انها حامل من تيم هب من يحيى ,,

طالعت بطني,, بدر شكله ناوي يلعب نفس اللعبه اليوم ,, والله حياتي صارت أشبه بمسلسل ولا روايه ,, شي خيالي بعيد عن الواقع كل البعد ,,

لكن هكوووه اليوم موجود في الواقع وقاعد يصير .. اللي يعيني ,, عليك يا بدر ..
رديت راسي لورا ,, أفكر شو الحل ,, متى يوسف يرد من السفر ,, أباااااه ينقذني من هالوحش اللي اقتحم حياتي ,,

حاولت أسلّي روحي وأنا أشوف تلفزيون .. بس أكيد بدر وألاعيبه ما غابو عن بالي ,,,
فكرت في حل بس للأسف ما شفت أي حل للحين ,, شكلي لازم بتريا رجوووع يوسف ,, يوسف رد والله اني محتاجتنك واااايد واااااااايد ......

ليتني سمعت كلامك ورديت وياك ولا تميت اهني .. هني جحييييم ...
آآآآآآآآآه متى أفتك وأرد أعيييييش حياتي طبيعيه ,, ويااااك يا يوسف ..

بس أنا قلت قبل لازم أخذ حقي لازم ,, بس مافي أي حل للحين مافي أي فكره يت ع بالي عشان أنتقم منكم مافي أي حل بعد .. شلون بنتقم منكم وكيييييييف ,,؟؟

خاصتاً انت يا بدر لازم أرد لك الصاع صاعين لازم ,, وأراويك منو نوره .. مب أنا اللي أتهدد ..
رقدت وانا ميته تعب وخووووف لدرجه اني قمت مرتين من مكاني أتأكد اذا الباب مقفول ولأأأأ ..

مو بعيده هذا بدر يدش .. وحش عادي موجود بأي مكان وبأي زمان ,, يارب عونك ... يارب ساعدني ,,

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

قمت يوم السبت وأنا ميته تعب ,, وخوف ,, تسبحت ولبست ,, ونزلت عشان أتريق ,, ما شفت غير ساره ,, الحمدلله فيه أحد ,,

بس هذي مو بعيده تشاركه جرايمه من نفس الطينه ,, دااام كانت تبا تفرق بين زوج وزوجته .. عادي تسوي أي شي ,, هذي اللي ما تخاف ربها ,,

رحت المطبخ .. سويت لي سندويشه وخذيت لي عصير ,, شليتهم وطلعت الصاله ,,
رحت قعدت في صوب .. تميت أتريق وأطالع تلفزيون .. بس بالي بـ مكان ثاني أبد مب مع المسلسل ,,
بس وعاني من خيالي ,, صوت ساره ..

ساره : نوره تيين الجيم ويانا اليوم ..
قلت لها : لأأأأ مالي خلق ..

موبعيده هذي تياني أروح وياها لسبب ثاني ولا هذي متى دخل الاحترام قاموس حياتها ,,
ساره : برايج بس حبيت أسألج ,,

قلت لها : مشكوره ما تقصرين ,,
ساره : تعالي أمس جييه ما خبرتينا انج ما بتيين بيت خالي حميد ,,

قلت لها : جيه انتو خبرتوني انكم بتسيرون ..
قالت : هي بدر قال انه سألج وانتي قلتي ان نفسيتج تعبانه واااايد ..

طالعتها وقلت بسخريه : هي وااااااااااايد ..
ساره : بلاج انتي اييييه ترمسين من خشمج ..

ما رديت عليها ,,
قالت : أرمسج ايييييييه
وقفت وقلت بعصبيه : أووف ممكن تودرون الواحد في حاله في هالبيت محد يقدر يشوف الراحه ,,

بغيت أمشي ,, بس وقفني صوت ..
.........: له له جيه ما نخليج ترتاحين ,,

طالعته وقلت : انت أدرى ,,
بدر بسخريه : زين خبرتينا .. خلااااص ولا يهمج بنخليج تعيشين براحه أوكي

مشيت وأنا أأشر بايدي بمعني سير لاااه وتأففت صعدت حجرتيه ,, دخلت وقفلت الباب ,, رديت طالعت اذا قفلته قفلتين ولا لأأأ ..

بعد ما تـأكدت تنهدت عن خااااااااطر ,, ورحت صوب السرير ,, بديت أحضر لباجر ,, يكفي يوم الخميس ما داومت بعد ,,

بعد ما خلصت ,, حاولت اني ما أنزل الا وقت الوجبات .. وبالفعل سويت جذا ,, ما نزلت الا وقت الوجبات ,,

مر اليوم جداً ممل وفي قمة الملل ,,

ياه يوم الأحد .. الحمدلله اليوم بدر محد ,, مدري ليش حسيت روحي مستانسه ومرتاحه وااااايد اليوم ..
الين ياه وقت أروح الجامعه ,, لبست وكشخت ,, رحت ركبت السياره ,,

تحركنا .. طالعت ورانا بعدها الرنج اسبورت السوده المخفي ,, تلحقنا ,, شو هذي يوميا ورانا هالسياره خل يفكونا ويتركونا بحالنا ,,

مو بس في بيتهم الواحد ما يعيش بأمان ,, حتى برا بيتهم لاحقينا والله حاااله ,,
حاولت أنسى .. عطيت الدريول سيدي قلت له يشغله ,,

ركبه ,, وبدت أغنية ,, أحبها مووووت أحسها تخفف عنيه الألم أوقاااات ,, المفروض نسمع قرآآآن لأنه يريح النفوس ,, بس أوقات مدري شيصير فيني ,,

بدت الأغنيه حسيت روحي أبحرت في عالم ثاني .. بعييييييد بعييييييييد ,.,

اذا ناوي ترووووح ..
أبفهم ويييييييين أرووووح ..
تخليني أنا لحالي ,, أعييييش بعدك ألم وجرووووح ..
واذا عنّي مشيت .. واذا غيري لقيييييت ,,
منو غيرك أنا بلقا يا رووووح الرووووح ...

......... بس فيه مقطع شدّني واااااااايد له واااااااااااااايد ,, حسيته يعبر عن حياتي حالياً ,,

يعني ترضاها علي ,, تترك ايدينك ايدي ,, تنسى من عايش عشانك ان كان ميت ولّا حي ,,

...............................

آآآآآآآآه يا يوسف رد .. رد بسرعه ,, والله اني عايشه بعدك بألم وجروووووووح ..
صحيت من مخيلتي ,, يوم السياره وقفت ,, نزلت بسرعه ,, دخلت الجامعه ,,,

البنات كلهن تحمدو لي بالسلامه ,, لأني طحت الخميس عليهم ,,
فرحت نوعاً ما .. الحمدلله في ناس مهتمين لي ,, غير جذا .. ع الأقل باقي ناس طيبين في هالدنيا ,,
الحمدلله في الزين وفي الشين ,,

قعدت مع جواهر ..
جواهر : نورو شخبارج عقب الطيحه ,,
قلت : الحمدلله بخير ,,

جواهر : يلا الحمدلله .. ديري بالج ع روحج أوكي ,,
قلت لها : انشالله هههه
جواهر حطت ايدها ع بطني : حبيب خالو لا تتعب ماما أوكي ..

قلت لها : هههه فديتج ,,

تذكرت قبل أمس لما بدر حط ايده ع بطني وتذكرت كلامه كلمه كلمه وحرف حرف بدا يون في اذوني ,,

جواهر : نوره فيج شي ,,؟؟
طالعتها : هاااه لا لا مافيني شي ,,

جواهر : نواري شسمه ريلج ,,؟؟
طالعتها وقلت : يوسف ,,

جواهر : يا ربيييييييي روووووعه هههه
طالعتها وقلت : تراني أغاااااار ,,

جواهر : مدري عنج متضاربه ويااااه وتغارين والله حاله هههه
ابتسمت لها وقلت : جواهر انتي مخطوبه ..

جواهر : كانو محيريني لواحد من عيال عمي ,, بسسسسسسس ..
عيونها امتلت دموووووع ,,

طالعتها وقلت : آسفه اذا أزعتج ,,
جواهر : لا عادي .. بسسسس توفى ,,

انصدمت ,, وقلت : الله يرحمه ويصبرج ,,
جواهر طالعت صوب اللي رايح واللي ياي ,,

قلت لها : ممكن سؤال ,,؟؟
جواهر : هلأأأأ ,,

قلت لها : اذا عمامج ظالمين .. كيف انتي حبيتي ولدهم ,,

جواهر : كان يحبني واااايد .. صح اني كنت بس محيره له وهو أكبر مني ثمان سنوات ,, بس دوم كان ايي عندنا ويسأل عنا باستمرار ,, وكذا مره ودى أمي عشان نعالجها ,, وعاد ياه يوم أجله ,, سوّا حادث سياره وتوفى ..

طالعتها بأسى وقلت : الله يصبرج ,,
جواهر ابتسمت من بين دموعها : ويهديج ,,

ابتسمت لها ,, حسيت بعيونها وااااااااايد كلااام تبا تقوله وااااااااااايد ,,
طالعتها وقلت : فضفضي بسمعج ,,

وهناااك أنا اللي يبالي من يسمعني ,,,هه والله دنيا عجيبه وغريبه ,,

جواهر : نوره يدتي أصلا ظالمه ,,
طالعتها وقلت : جواهر انتي صاحيه تقولين هالرمسه ,,

جواهر : هيه ,, يدتي هي اللي قالت له ,, اطلع من هالباب وعساك منت بــ راد ,, وطلع .. وصار الحادث ,,

قلت لها ..: بس يا جواهر هذا كان يومه ومكتوب له هاليوم يموت ..
جواهر : استغفر الله مدري شو قمت أهذر ,, شكلي غثيتج بسوالفي ,,

قلت لها : لاا لاا عادي ,,

بغيت أقول لـ جواهر عن حياتي .. بس فيه شي مسكني ,, مدري ليش ,,, مب متعوده أقول الا لـ شيخه ,,
بس طلعت مني جمله مدري هي في محلها ووقتها ولا لأأأ ويا ترى بتساعدني ولا لأأأ ,,

قلت : جواااااهر اذا في يوم تأخرت اتصلي بـ هالرقم ,,
جواهر : طالعتني مستغربه ,,

قلت لها : اذا في يوم تأخرت عن الدوام اتصلي بي على هالرقم أوكي ,,
جواهر : أوكييييه ,,

طالعتها ابتسمت لي وقالت : ورقمج ,,
قلت لها : انتي بس اتصلي بي ع هالرقم ,, ويحلها ألف حلال أوكي ,,
جواهر : أوكي حبيبتي ,.

مر اليوم ممل وفي غاية الملل ,, قضيت يومي بالسوالف مع جواهر ,, ما دخلت ولا حضرت المحاضره ,, طاااف مب متفيجه ,, أصلا مالي خلق ,,
حتى لو دخلت ,,, ما بفهم ولا ربع كلمه من المحاضره ,,
مر الأسبوع قمه في الملل .. وأنا أتريا يوسف يرد من السفر بس الظاهر بعده ما رد مدري متى يرد ويفكني من هالحياه ومن شر هالناس ..

والله انهم ذئاب ,, هب بشر ,, مدري الواحد كيف يتحمل العيشه معاهم ,,

ياااه يوم الخميس ,, داومت ورديت ,, على طول سرت غيرت .. وصليت العشا ,,
مالي خلق أتعشى ,... لأنه باجر اليمعه ,, عيدنا نحن المسلمين ,, وأنا أتحرا انه كئيييب ومخيييييف .. كلّه منك يا بدر ,,

رقدت وأنا أفكر في باجر شو بيصير ,,

..........................

صحيت من نومي تسبحت وتلبست ,, وقريت سورة الكهف ,, وصليت الظهر ,,
طالعت صوب التلفون ,, مدري كم المده اللي أنا قاعده فيها في بيت خالي ,,

صار لي أكثر من شهر ,, آآآآآآآآآه مدري متى تمر الأيام بسرعه ,, أبا أفتك من شر بدر وطوايف بدر ,, وخوالي .. ومرت خالي وبنات خالي ,,

ابي أطلع من بيتهم خلااااااااص ,, قبلت الهزيمه ,, بس أطلع ,, مابي أتحدى أحد ,,
أتم على حالتي وااااااااايد أحسن لي بس يتركوني بحالي ,,

نزلت عسب نتغدا ,, تغديت مع قوم خوالي .. الحمدلله بدر محد ,,
خل ألحق ع روحي وأنش .. قبل ما ايي هذا قطو بو سبع أرواح ,,
قمت ,,

مرت خالي : نوره سيري ازقري الخدامه ,,

ما رمت أقول لأأأأ مهما كان الحشيمه للكبار زينه واااايد ,,
رحت صوب المطبخ ,,

قلت : ميرررري سيري مداااام تباج ,,
ميري : أوكي مدام ,,

طلعت ميري ,, تجدمت عن باب الثلاجه ,, فتحت باب الثلاجه ,, طلعت غرشة الماي ,, صبيت لي في القلاص ,, ماي بس ما ترسته ,, ربع بس ,,

شربت شوي منه ,,
صديت عسب أطلع ,,,

وقف الدم بـ عروقي ,, شفت بدر مبتسم ,, وحاط ايده صوب الباب ,, ومستند عالطرف الثاني ,,
خفت ,, قلت : ممكن توخر ,,
قال : لأأأأ يا حلوه ,,

تجدم عني .. بغيت أفر عليه القلاص .. توني بفره ,, يودّه ,,
طالعته بغيت أموووت الشرار يطلع من عيونه ,, بيذبحني خلااااص ,,

طالعني وأنا خايفه ابتسم لي ,, وصب الماي الباجي تقريبا قطره في القلاص على ويهي بطريقه فجائيه ,,
تخرعت من برودة الماي ,, مسحت ويهي بالشيله ,,

طالعته وكلّي غيض ,,
مسك ايدي وفتحها .. حط القلاص في ايدي ,, وضم القلاص ليدي ,,

طالعني وقال : بعده دربنا طوييييل يا نوره ,,و طويييييييييييل وااااااااايد ,,
طالعته خايفه مدري اش صابني بالضبط ..

نظرة الحب 11-17-2011 01:14 AM

الحلقه الخامسه والعشرون .. قبل الأخيره ..


قال : هذا بس رديت لج ,, يوم صبيتي الماي عليه ,,( وأشر بيده على عقلي ) تتذكرييييييييييين ولا لأ ,..
ما تكلمت بغيت أتحرك ,,
بس وقفني يوم طلع شي من جيبه ,, وفتح الورقه ,,

باااااااااالي على طول راح .. انه مزور تاريخ الحمل ,, ما اعتقدت انه شي ثاني لأني مـتأكده انه بيزور تاريخ الحمل ,,
بس فاجئني يوم فتح الورقه ,,

طالعت الورقه ,, فتحت حلجي ,, وطااااح القلاص من ايدي فجأأأه وتكسر ,, تناثر لفتات ,,
مثل ما عقلي ألحين متشتت ومتناثر ,,

قلت له : شو انت ما تخاف ربّك ,,؟؟
بدر : ههه هذي مجرد صوره يعني ,, وبروحج .. تخيلي اذا أحد ويااااج ,,

طالعته وقلت : انت حقيييييير ..
بدر : تعودنا عااااادي ,,

طلعت ركض من المطبخ ,, بس سمعت صوته ,,
بدر : ترا هذا ولا شي يدام اللي بتشوفينه ,,

ركضت وأنا أصيح دشيت الحجره قفلت الباب ,, هذا الله ينتقم منه ,, ذبحني غربلني ,,
يوووووسف رد يوسف محتاجتنك واااااااااااايد وااااايد رد لي بسرعه بلييييز ,,

شاللي بيسويه يدااام الله يعيني .. الله ياخذك يا بدر الله ياخذك ويفكني من شرك وبلاويك ,,
قمت أصيح واصيح ,, قمت أقوم ع الخوف ,, وأرقد ع الغربال ,, مدري متى بفتك وبرد شرات أول ,,

أصلا أنا الغبيه اللي ييت اهنيه ,, كنت تفاهمت مع يوسف ,, وما لعبت هاللعبه ولا أبي أخذ لا حق ولا باطل منهم ,, بس ربي يكفيني من شرهم ,,

حسيت روحي بموووت لو تميت أكثر ,,
اتصلت بـ يوسف ,, مغلق تلفونه .. استغربت ,, بعده مسافر ,, صار له أسبوعين مسافر ... وين ,, ؟؟
لو انه حق الشغل جااان رد بسرعه ,, عاااد لييييش مسافر ,,

حسيت روحي بموووت من التفكير أكثر .. خلاااااااااص أحس نهايتي قربّت وعلى ايد بدر بتكون ..
لأأأأ بس انتي يا نوره ما تستسلمين بسرعه ,,, هي لازم ما أستسلم ,, وبنشوف منو بيفوز يا بدر ,,,

صحيح اني بنت بس وقت الشدايد فيني رجووووله ,,,
.....
تميت على حيرتي ومعاناتي وتفكيري ,, شو نهايتها ويااااك يا بدر ,,
حتى يوسف هب طايع يرد ,, ابي أخذ رقمه من قوم عمي ,, بس لما دقيت على عمي الظاهر ما يعرف انه مسافر ,, غريبه مدري ليش ما خبّر أحد ؟؟

حتى غيبته طوّلت واااااايد واااااااايد .. أسبوعين مرو عليه مثل سنتين ,,

قلت في خاطري ,, عاد وينج عنه من شهر ونص أو شهرين ناستنه .. وهو روحه ياااه يترجاج ترجعين معااااه ,,

توني يا يوسف أحس بقيمتك وانك حاميني من كل أذى وشر ,, حواليني ,, لو اني وياااااك جان بدر ما تجرأ يكلمني بعد ,,,

أحس روحي بنتهي لازم أتصل بأحد لازم .. من ما يكون بس المهم يحميني من بدر الوسخ ..وأفعاله ,,
طاالعت التلفون ,, بتصل بـ منو .. ؟؟

يوسف ومسافر وما يرد وما أعرف أي شي يوصلني له ,,
سلطان نفس الشي ,, مدري وينه ولا أعرف عنه شي ..

عيال عمتي ,, حمد ولا فهد .. السالفه بتكبر وتكبر .. أخااااف توصل للمحاكم وما بيكون لها نهايه ,,
بس حمد يمكن يساعدني ,, أتصل به ولا لأأأأ ,,

احترت واااااايد تميت أفكر وأفكر ,,, ماشي فايده .. أحسن لي أتريا الين أسبوع ويحلها ألف حلال ,,
بس يمكن خلال هالأسبوع تزداد المشاكل ,, لازم السالفه تنحل بسرعه ,,

يوسف لوصدّق بدر بتصير سوالف الله يعيني ,, بس مستحيل يوسف يصدقه لأنه يعرف طينته ,,

...........................................

مر يومين وما شفت بدر حسيت روحي مرتاحه متهنيه ,, بعيده عن الشر كل البعد ,,
مدري شو مخبي لي بعد من مصايب ,,,

الله يعيني على بلاويك ,, يااااارب ابعده عني .. ماباه يكون موجود بـ قاموس حياتي ,,
شفت روحي في المرايه ,, حطيت ايدي ع بطني وابتسمت ,,

اليوم صار لي شهر ونص ,, يعني باقي سبع شهور ونص عسب أولد ,,
يا ربيييييه متى ييي هاليوم .. أكيد بكون مستانسه ,,

أخاف أولد ويوسف ما بيكون وياي ,, أبا يوسف يكون وياي ,, وأباااه هو أول واحد يشيل ولده ,,
لو صار جيه . أكييييد بكون أسعد انسانه في الكون ,,

أهم شي في حياتي الحين .. يوسف وولده ,, أبا يوسف يكون ويايه ويمبي ,, الحياه مره بدونه ,,
ما أحس بالأمان من دونه .. والله اني أموت ع طاريك بعد يا يوسف ,,

وينك ...؟؟ رد بسرعه أنا وولدك محتاجين لك وااااااايد ,,,
شفت الساعه ,, تخرعت .. أوووووه تأخرت ع الجامعه ..

تجهزت بسرعه بسرعه ,, ولبست عباتي .. حتى ما كشخت .. واااايد متأخره ,,
رحت السياره بسرعه ,, والدريول تحرك ,,

شفت وراي كـالعاده هالرنج يمكن صار لها ثلاث أسابيع أو أكثر تلاحقني ,, مدري من طرف منوووه ..
جايز بدر ,,, وجايز يوسف ... والله ما يندرا ,,؟؟

وصلت يدام باب الكليه ,,, محد برا أكيييد البنات كلهن داخل لأنه الدوام بدا ,,
نزلت من السياره بسرعه ,, والدريول تحرك ,,

تجدمت عسب أخطف الشارع الأولاني اهوه مب شارع شارع ,, لأأ بس المكان اللي تخطف فيه السياير يوم ينزلون بناتهم ,,

بغيت أتجدم ,,, حسيت بألم قبضني في يمبي ,, ما رمت أوقف ,,
طاحت كل الكتب والدفاتر من ايدي ,,

وثواني ودرني الألم ,, نزلت عشان أشل الكتب والدفاتر ,,
حطيت ايدي ,, بس شفت ظل طويل حجب الشمس عن عيوني ,,

رفعت راسي ,,, شهقت ,,,
قلت وأنا أتاتأ .. : منوووه ..؟؟

ما عرفته بس قال : نوره وينج من زمان ضايعه ,,
ما رديت يمعت الكتب وييت أخطف الشارع ,, ما حسيت الا وأحد يسحبني سحب وقبضني عدل ,,
بغيت أصارخ ما قدرت ,, محد من البنات برا .. حتى الحرس داخل ,,,

كانت السياره واقفه يمبنا ,, ما حسيت الا وأنا أنرمي داخلها ,,,

حاولت أتحرك ما قدرت بديت أرفس بريولي رفست ورفست ,, ما قدرت أتحرك ,, الين ما حسيت روحي انهد حيلي ,,

حسيت السياره وقفت ,, كنت قاعده أصيح وأصارخ من قلب ,, بس محد يسمعني ,,
حاولت أطالع حولي بس ما قدرت أطالع الا اثنين ,, ماسكيني عدل ,,
نزلوني من السياره وهم يسحبوني سحب ,, بديت أحاول أفك روحي ,وأضربهم ,, فيه واحد مسكني بقوه من ايدي حسيتها خلااااص بتنجلع من مكانها ,,
رد لي عواااار في يمبي بغيت أموت منه ,,, وما حسيت الا الدنيا تظلم بعيوني ..
.................................
فتحت عيني ,, شفت روحي في حجره ,, سحبت روحي سحب ,,,
تجدمت عن الباب ,, فتحته بسرعه ,, بس للأسف خابت ظنوني يوم ما فتح ,, حاولت أدور على مطرقه أي شي عشان أفتحه ,, ما حصلت ,,

قعدت في صوب ,, يعت وااااايد مدري كم من الوقت مضا وأنا اهني ,,

قعدت في زاويه وأنا أصيييييح من الألم اللي في بطني وظهري ,, ما قدرت أستحمل ,, حسيت اني بطيح الياهل في هاللحظه خلااااااص ...

منو يابني هالمكان وليش يابني ,.. مابا يسوون بولدي شي مابا ,,

حضنت روحي بايدي .. كنت أتنفض من البرد والخوف ,, حسيت روحي لازم أسوي أي شي عشان أطلع من اهني ,,

تجدمت عن الباب .. ولصقت فيه ,, بديت أدقه بأقوى ما عندي ,, دقيته ودقيته الين حسيت ايدي احترقت من كثر الدق ,,

صااارخت بأعلى صوتي ,, : افتحوووو الباااااااااب بموووت ..
قمت أصارخ وأصارخ الين صوتي بح ,,, ما عاد فيني حيل ,,

سمعت صوت مفتاح ع الباب .. لصقت بالمقبض وقمت أحركه بقوه ..
الين الباب انفتح بقوه .. حسيت روحي طرت مع الباب ’’ لصقت في اليدار ..

ابتسمت ,, ع بالي يوسف اللي فتحه ,, تجدمت بسرعه من الباب ,,
شفت بدر ,,,

اختفت الابتسامه .. قلبي طااااااااااح من مكانه ,, حسيت روحي بموووت خلااااص ... وعلى ايدين بدر بتكون نهايتي ,,

طالعني وقال وهو يبستم ويلعب في موبايله : اش فيج يا حلوه ,, ليش تصارخين ,,؟؟
قلت له : طلعني من اهني أحسن لك ,,

قال : نتش نتش نتش .. في أحلامج ,,
قلت له : والله بخبر عليك يوسف وسلطان ,,

بدر بسخريه : أول شي ما عندج فون .. وثاني شي .. وين بييون لج اليوم من كندا ..
طالعته وقلت : انت وااااااحد حقير ونذل ..

بدر : لا يا حلوووه عيب نغلط ع اللي أكبر منّا ..
قلت له : شو انت ما فيك احساس .. ما تحس يا أخي حس ولو شوي ..

بدر : امبلى ,, بس احساسي يوقف يوم أشوفج ..
قلت له وأنا أصيح : طلعني من اهني ,,

بدر تم يطالعني ويضحك ,, تجدمت عنه عشان أضربه ,, بس فاجئني يوم مسك ايدي ولفها حوالين ظهري ,,

تألمت واااااااايد غمضت عيوني ,, من شدة الألم .. نزلت دمعه غصب عني يدامه ,,

طالعني وعدلني قال وهو يمسح دمعتي ,,, : عيييب يا ماما ,,
نزلت ايده من ع ويهي بـ قوه .. وبغيت أضربه ,,

مسك ايده هالمره أقوى عن اللي قبل ,, صرخت من شدة الألم ,,
قال : ان مديتي ايدج .. بكسرها ,,

قلت : طلعني من اهني ,, طلعنني ,,

طلع وطالعني قبل ما يسكر الباب ابتسم وطير لي بوسه من ع الهوا ,, وسكر الباب ,,
تجدمت عن الباب ورفسته بأقوى ما عندي و
قلت : أختفووووه عليك يا حقيييييير ..

ما حصلت أي رد منّه .. فقدت الأمل عرفت انه طلع ,,, رديت مكاني .. بديت أصيح وأصيح ,, مدري جم من الوقت راااااح وأنا اهني ,,,


مدري اًصلا أنا وييييين وفي أي مكان بالضبط ,,
هالحجره ما فيها درايش بعد ...
حسيت روحي بموووت من اليووووع ,,, رفعت راسي سمعت صوت خطوات قريبه عن الباب ,,
قعدت وحضنت روحي .. بايديني وضميت ويهي لـ ريولي ,,
من الخوف ,,

الباب تبطل .. رفعت راسي أشوف .. منو ..؟؟ دخل واحد ومعاااه أكل ,,
طالعته ياب الأكل صوبي ,,

طالعته وقلت وأنا أترجاااه : طلعني دخيلك من اهني وبعطيك كثر اللي تبا ,,

ما رد عليه ,, حطّا الأكل ,,, لا اراديا ,, رفست الأكل وانكسر القلاص وتناثر اللي في الصحن ,,
وبديت أصيح وأصيح ,.
ما كليت شي من الأكل معني يوعااانه ميته يوع بعد ..

طالعت حواليني .. سجدت لـ ربي اني أطلع من اهني بسرعه ,, خلاااص ما عاد فيني أي شي يستحمل أكثر
اليييين ما حسيت روحي الا وأنا مدوخه ,,

فتحت عيوني ,, شفت المكان فاضي ,, حتى الأكل اللي فريته مب موجود .. تخرعت .. عدلّت قعدت ,, وطالعت روحي ,, الحمدلله مثل ما أنا ,,

مسحت راسي ,, ما شفت الشيله ع راسي ,, خفت ,,
بسرعه التفت حولي ,,

شفتها يمبي ,, الحمدلله الظاهر طاحت يوم رقدت ,, حاولت أقوف وأروح صوب الباب ,,
أبي أشيل روحي ,, ما قدرت ,, رفعت راسي أطالع صوب الباب مسكر ,,

مسكني ألم في يمبي يذبح ,, حطيت ايدي ع يمبي ,, وبطني ,, ما رمت أستحمل دموووعي نزلت ,,
غير اني ميته يوووع .. طالعت يمبي عشان أحصل على شي من اللي فريته ما لقيت ,,
بديت أصيح بصوت عالي ,, وبدا صوتي يعلى ويعلى ,,

الين ما سمعت صوت خطوات عاليه تتقرب من الحجره ,, بغيت أزحف للباب .. حتى زحف ما رمت أزحف ,, شو تتوقعون يعني ,, حسيت روحي بمووووت خلاااااااااص ,,

حسيت ان روحي قاعده تطلع من العنا اللي فيني ,,
انفتح الباب ,, ودخل واحد ومعاه الأكل ,, حطاااه هالمره ما رفست الأكل لأاني بالفعل ميته يوووع ,,

مديت ايدي للأكل عشان أكل ,,, سمعت صوت ضحكه ..
أكرهها أكرهها من أعمااااااق قلبي ,, وأكره راعيها بعد ,,
رفعت راسي ,,

قال : ليييش ما تعشيتي أمس ,,؟؟
ما رديت عليه ,, يعني أمس بليل يابو الأكل والحين الضحى ولا الظهر ,,

طالعني وقال : برايج حبوبه ,,
ابتعدت عن الأكل ولفيت ويهي عن أطالعه .. مابي أطالعه ولا أطالع رقعة ويهه ..

حسيته تقرب عني ,, لفيت ويهي أكثر ,,
مسك قطعة الخبز ,, وقربها عن حلجي ,,

قال : كلي يا حلوه ولا تبيني بيدي أوكلج ,,
ما طالعته تميت أغلي غلي من داخلي أحس روحي بركان قابل للانفجار ,,

قرب الخبز عن حلجي ,, رصيت ع حلجي عسب ما أكل من ايده القذره ,, اللي كلها حقد ونذاله ,,
قال : شكلج تبيني أوكلج ,,

ما رديت عليه ,, تميت ساكته ,, عيوني اللي كانت تحكي بدالي ,,

قال وهو يأشر ع بطني : انزين مب عشانج .. عشان هذا الياهل المسكين ..
قلت له بعناد : اذا تدري انه مسكين جيييه حابسني اهني ,,

تم يطالع بطني مبتسم ما رد عليه ,, ابتسم ابتسامة سخريه ,,
مد ايده وحطها ع بطني ومسح عيه وقال : يا حلو قول لأمك تاكل عن تتعب .. تراها غاليه ,,

حصلتها فرصه .. مديت ايدي بسرعه لقلاص الماي ,, عشان أجبه عليه ,,

بس هالمره ما لحقت شييييييييييت ,, الله يلعنه ما خلاني أصب عليه الماي ,, سحب القلاص بسرعه ,,
طالعته ما رديت .. نزلت عيوني بسرعه ,,

ما حسيت الا و شي بااااااااااارد ينجب عليه ,,,
شهقت من برودة الماي اللي قاعد ينجب عليه ,,

بديت أصيح من البرد والخوف ,, طالعت ايدي ,, بديت أرتجف بشكل مب طبيعي ,,,

قال : هذا يزا اللي يعاند بدر ,,
وطلع ,,

طالعت صوب الباب ,, فريت القلاص ع الباب ,, بديت أصيح وأًصيح ,, من البرد والخوف ,,
حسيت المكيفات يتعلى عليها ,, بديت أنتفض من البرد ..

حطيت ايدي ع بطني لأنه ويعني وااايد ,,,
ما حسيت بروحي الا وأنا أدووووخ ... ومغمي عليه ,,

.................................

رحت لعالم ثاني مدري وين .. لا أحس فيه ولا أتكلم ولا أقدر أسوي أي شي ,,
فتحت عيوني ,,و تذكرت كل شي صاااار .. انتفضت من الخوف ,,,

طالعت يمبي ,, شغفت الأكل بعده مثل ما هو .. تجدمت منه بسرعه ,, وبديت أكل بغجريه من اليوع ,,
الين لحست اللي في الصحن ,,,

بعد ما خلصت تجدمت عن الباب بديت أدقه وأدقه محد رد عليه ,,

رفسته وقلت : الله يااااخذك يا بدر يالحيوان ..
ورجعت مكاني ,, قعدت وأنا أتنهد وأصيح ..


وينك يا يوسف تيي وتشوف نوره حبيبتك شو حل بها ,, تعال يا يوسف شو ولد .. وحبيبتك ,, يوسف الحق عليه ,.,, يوووسف ليتني طعتك ورديت دبي وياااك ...
بس أنا من غبائي ,, دوووم الأمور كلها تصير ضدي دوووووم ..

كحيت .. حست روحي مريضه ,, أكييد خذيت برد ,,
بديت أكح وأكح ,, حسيت حنجرتي بتنطر من الكحه ,,

بديت أدعي ربي متى ايي يوسف ويردني ويااااه .. خلاااص مابا أعيش اهني ,, مابا أنتقم مابا ,,
أبا أرد لحياتي الأولانيه البسيطه اللي كنت عايشتنها ,,

بس ولا الذل هذا ,,, يارب أنا شو سويت بحياتي عشان يستوي بي جيه ,,,
بديت أضرب راسي ,,, واقول ..
يارب أموووووووت .. يارب أفتك من هالدنيا ,, أنا من وعيت بهالدنيا ,, والهموم تلاحقني متى بفتك متى ..؟؟

غالبا أسمع يقولون لا تقل يا رب عندي هم كبير ,,
بل قل ياهم عندي رب كبير ,,

تعبت متى بفتك متى .. متى ترحل عني الهموم وتتركني بحالي ,, أبا يوووووووسف ,,
يووووووسف وينك رد لي محتاجتنك رد تعال بسرعه ,,

حطيت راسي ع اليدار وأنا أتنهد بألم ...
ليييش بدر يسوي بي جذا ,, ليششش .. وينهم خوالي عني وين ,,؟؟

أكيييد يدرون ان بدر يايبني اهني ,, بس ما يدرون انه يعذبني ,,
لأأأ هالناس حتى ولو يدرون ما يأثر فيهم هالشي ,, قلوبهم من حجر ما يحسون ..
حتى الحجر اللي هو حجر يحس يمكن في هالحاله ,,
بس هذيل نو وي .. هه أصلا ياريت لو يكون عندهم ذرة كرامه ويسئلون عنيه بعد ..
سمعت صوت خطواااات جذا قريبه عن الحجره ,,

قعدت عدل بسرعه ,, دعيت انها تكون لحظه فرج ,,
دخل بدر ,,, طالعني ما علّق ’’

أول مره ما ترتسم ع ويهه ابتسامة سخريه ,,
قال : كليتي أكلج وأخيرا ,,
ما رديت عليه صديت الصوب الثاني ,,

بدر : أنا بسافر باجر ,,
طالعته وقلت : وأناااا ,,

بدر : شو انتي ..؟؟
قلت : ما بتطلعني من اهني ,,

بدر : بخليج اهني لما تخيسين فاهمه ولا لأأأ .. موتي بعد أحسن ,,
طالعته وقلت وأنا أصيح : بـــدر الله يلعنك ,, طلعني من اهني ,, انت تدري لو يوسف يدري شو بيسوي بك ..

بدر : هههههه شو بيسوي .. الفارس الشجاع ,,
ما طالعته ,,,
تجدم عن الباب عسب يطلع ,,

لحقته وأنا أزحف زحف ,,, الين يالله يالله وصلت له ,,
قلت له : بــــــــدر دخيلك طلعني ,,
ما رد علي ولا طالع صوبي حتى ,,
لصقت في ريوله ومسكتهم ,,
قلت : بدر طلعني بدر الله يخليك ,, والله بطلع من حياتكم ,,
رفسني ,,, رحت بعيد والرفسه كانت على بطني ,,

مسكت بطني بألم وتألمت وطلعت مني ونة ألم ..
سمعته يقول .. : تسمع حبيبة القلب تتألم ,,
رد طالعني وقال : بس أنا ما أباج تطلعين من حياتنا الا يوم أخذ اللي أباه ,,
طالعته وقلت بألم : فلوووووس .. خذ كل شي نمكله خذه ,, بس طلعني دخيلك ..
ما طالعني وبدا يعابل في الفون ,.,
الين سمعت صوت يوسف ,.,
يوسف ,,,
سمعته يقول : يالجلب .. ودرها أحسن لك ..
بدر : ههههه

يوسف : وقسم بالله ان ما رديتها ... بيي وبطلعك من تحت الأرض ,, وين ما تكون .
.
بدر : ههههه انزين بدلّك وين أنا هب لازم تطلعني من تحت الأرض ,, ( وقال بتهديد وأسلوب مقرررف ) بس ما بتاخذها الا قبل ما نصفي حساباتنا ,, أوكي

قلت وأنا أصارخ : يوووووووسف تعال بمووووت ..
ما سمعت حسه ,, ليتني مت قبل ما أحد يبعدك عني يا يوسف ,, ليتني مت ..
طالعني بدر وقال : باجر الفير حبيب القلب بيي ,, استعدي أوكي ,,

ما رديت عليه حضنت ريولي ,, وحطيت راسي عليهم ,, وبديت أصيح ,,,
ما سمعت حس بدر ,, أكيييد طلع ,,

رديت ع ورا .. سندت روحي ع اليدار ,,,
حاولت ألف الشيله حوالين رقبتي ,, بس مهما كان ما بسوي هالشي.... نهايتي بتكون النار ,,
عذاب الدنيا ولا عذاب الآخره ,, شو ع بالهم المووت شي سهل وعادي ,,

بدت دموعي تنزل بحراره وحرقه ,,
بدر قال يوسف بيي باجر الفير ,, شو قصده ,,؟؟

يعني صدق باجر يوسف بيي وأخيرا الحمدلله ,,
يوسف تعال صدق والله أني أباااااك محتاجتنك أكثر من أي وقت مضا بحياتي ,,,

أبيك اليوم يمبي ,, وباجر وبعده وطول عمري ,, أدري اني معاك وين ما أكون وفي كل الحالات بكون بأمان ,, بس وياااك انت يا يوسف وحدك ,,

فجأأأة نقزت من مكاني .. تذكرت شي ,,
بدر ,, بـــدر قال بااااجر تعال ,, ليكووون يسوي فيه شي ,,

لأأأأأ مابا يستوي بيوسف شي يستوي بي أنا ولا يوسف ,, أنا أحب يوسف مابا يمسه أي شي بالدنيا ,,
بدر قال قبل ما نصفي حساباتنا شو قصده بـ هالجمله ,,

والله لو اني أقدر لك يا بدر .. كنت محيتك من ع الأرض .. من الكون كله ,, وما عديتك واااحد من البشر ,, صدق انك عديم احسااااس ,, حتى ذرة مشاعر ما تحمل ,,

يمكن حتى ذرة كرامه ما تحمل يا بـــدررر ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ما حسيت بروحي الا وأنا أفتح عيوني ,, فتحت عيني ,,
طالعت حواليني ,, ما أعرف نحن بأي وقت ,, ياااارب الفير أبا يوسف أبااااه اييي بسرعه ,,
ترييت وترييت ,, محد ياااه الظاهر نحن مب فير الحين ,,

سندت راسي وأنا أحسب بأصابعي الوقت ,,, بس مستحيل أعرف نحن متى ,, وبأي وقت ..؟؟
أصلا ما أعرف أنا وين بالضبط عشااان أعرف بأي وقت ,, هه عجيبه الدنيا ,,

سندت راسي ع اليدار أتالم من داخلي ع حالي .. ووضعي ,,
بس رفعت راسي متخرعه يوم سمعت صوت المفتاح ,,
رفعت راسي بفرح بسرعه ,,

يوسف أكيييد يوسف ياااااه يارب يوسف ,,,
لوووو انه يووووسف برمي روحي بحضنه على طول وبصيح وبصيح ,,,
وأطلع كل اللي بداخلي من حزن وألم ,, وحسره ,,

بس انصدمت يوم شفت واااااحد ومعااااه أكل ,,, آآآآه ه ه ه ه خاااابت ظنوني ,,,
لو اني ميته يووووع المهم اني أشوف يوسف ,, مابي أي شي بس أبي يوسف ,,
حط الأكل ,,

سألته : كم الساعه ,,؟؟
ما رد عليه وطلع ,,

قلت بصوت عالي : غبي حيوووان شرات معزبك هذا اللي متربي ابلييييس ..
طالعت الأكل .. نفسي منسده ,, مالي خاطر أكل ولا لي شهيه ,,

بس حسيت روحي يوعانه ..
وتجدمت وكليت ,,, بس بسرعه شبعت ,,
رديت قعدت في الزاويه ,, حطيت ايدي ع ظهري ,,

ظهري تكسر من الرقاااد ع الأرض ,,, حرااام محد متعذب كثر هاللي في بطني ,,
بديت أصيح من الويع اللي يمكسني في ظهري ,,,

سمعت صوت الباب بعد نص ساعه ,,
مسحت دموعي بسرعه على أمل انّه يوسف ,,

وقفت بمكاني ,,
شفت بدر دخل ,,, مبتسم ويطالعني ,,
قال : ههههه ها الحلوه تتريين ريلح ,,
ما رديت عليه ,,

بدر : لا لا ردي جذا تزعليني منج ,,
سكتت وتم هو ساكت ,,

بس قال بصوت عالي .. : وليد .. يوم يوسف ايي دخله انزين ,,
طالعته وقلت وأنا متخرعه يا ربيه شو ياي يسوي هالثاني الحين : يوسف وينه ,,

نظرة الحب 11-17-2011 01:15 AM

الحلقه السادسه والعشرون .. الأخيره ..


قال : يااااي في الدرب ,,
حسيت روحي ارتحت نفسيا ,, بغيت أبتسم ,, بس أخاااف السالفه تنجلب عليه الحين ,,
طالعني وقااااال ,, : لهالدرجه مشتاقه لريلج ,,

ما رديت عليه.. بس اكتفيت باني أقول ,, : ما يخصك ,,
يا قريب عنيه ومسك ويهي وعصره وقال : عيب هالكلام يا نونه ..

نزلت ايده بقوه وقلت : انت تدري شو نهايتك ,,
رد عليه وقال : شوووه يا حلوه ...؟؟


قلت له بغيض : حلوه في عينك ,, نهايتك ناااار جهنم ,, يعلك تحترق بها وما تطلع ,,
بدر : نتش نتش نتش ,,, عيب هالكلام يا ماما ,,

ما رديت عليه ,, مسكني بقوه ورص عليه ,, : تدرين انج أجمل ما رأت عيني ,,
حاولت أبعد روحي عنه ما قدرت ,, بديت أصااارخ ,,,

بدر : لأأأأأ لأأأأ عيب جذا .. تفضحينا بعدين ,,
ما قدرت أبعد روحي عنه ,, حط ايده حوالين رقبتي وضمني له ,,
شفت هالحركه سبيل للخلاااص ,,

عضيته ع ايده بأقوى ما عندي ,,
تألم وابتعد عنيه ,,

مسك ايدي وقال : أنا أراويج يا حيوانه ,,
تجدم عنيه وأنا أصارخ ,.,,

بس وقف يوم دخل يوسف ,,
يوسف طالعني ,, حاولت أشوف أي تعبير على ويهه ما قدرت أفسر ,,

فرح لأنه شافني ,, حزن لأنه شاف حالتي ,, منشغل باله ,, يبي يتخلص من بدر ويخلصني منه ,,

قلت وأنا أصيح : يوسف الحق عليه يوسف ,,
بدر قال بصوت عالي : ولييييييييد ,,

دخل الريال .. بنيته الجسده ضخمه ومسك يوسف ,,,
يوسف حاول يفج روحه وتم يتضارب مع الريال ,,

بدر تقرب عنيه ,, وقال وهو يطالع يوسف ويأشر ع بطني : تدري ان حرمتك حااامل ,,
يوسف تفاجئ بس ما رد بدا يتضارب مع الريال اللي ميودنه ,,

بدر تجدم عنيه ,, ودزني صوب اليدار بقوه ,, طحتي ع ظهري ,,
بديت أصيييح من الألم اللي فيني ,
,
بدر تقرب مني مدري شو كانت نيته بالضبط ,,
يوسف فلت بقوه من الريال اللي عنده ,, وياااه من ورا بدر ,,

وسحبه من قميصه ,,
بدر طالعه .. وابعد ايد يوسف عنه ,,

يوسف حاول يتضارب مع بدر ,, حتى بدر سوا نفس الشي ,,
الريال تجدم من بدر ويوسف ,,

بدر قال : وليييييد وخررر لا تدخل ,,
بدو يتضاربون بقوه ,,, حسيت روحي في فيلم هندي ,, الصراحه ,, ما دريت ان هالشي يحصل بمجتمعنا ,, والسبب بنيه ,, هه آخر زمن ,,

بديت أصييييح واصييح .. حاولت أزحف وأروح صوبهم ,,
وقفت وأنا أتألم بشده ,, حاولت أتجدم عنهم ,,

تجدمت شوي ,, بدر هاللحظه فلت من يوسف .. وتم يتجدم صوبي ,,
رديت بسرعه لا اراديا لورا ,, ما دريت كم المسافه بيني وبين اليدار ,, ييت بسند ,,

بس طحت بقوه ع ظهري ,,

وتألمت ,,, حسيت الياهل طاااح مات استوا به شي ,, بس ما قدرت اسوي شي سوا اني أصرخ صرخه ,,
حسيت الااامااااارات كلها سمعت صرختي ,, من الألم ,,

يوسف وبدر اثنينهم طالعوني متخرعين ,,
بديت أتشهد ,, حسيت روحي بمووووت خلااااص ,, ما في أي أمل بأني أعييييش ,,

ما حسيت الا بايد يوسف على راسي وتضمني له ,,,
يوسف : نووووووره ,,

وبدا يصفعني ..
ما حسيت الا بدر .. يضرب يوسف بـ شي ,,

بس يوسف .. ما حس بضربة بدر تم يصفعني ويزقرني ,,
حسيت ان كل شي بدا يصير يدامي يصير اثنين ,, وغبت عن الوعي ,,
رحت لعالم ثاني كالعاده ,,

سهيت عن كل شي بالوجود ,, حتى عن روحي ,, وقتها بس فكرت .. الياهل ما يستوي به شي ما يمسه أي شي ,,

حتى بدر ما حقق نيته الوسخه ,, الحمدلله ,, بس الله العالم شو سوا بعد ما غبت عن الوعي ,, يمكن شي أكبر وأكبر ,,

،،،،،،،،،،،،،،،،،،

حاولت أبطل عيوني بتعب ,, وفتحت عيوني بعد محاولات ,, طالعت كل شي حواليني ,,
أنا في مكااان أبيييض .. البياااض الحالك عااام المكان ,,

رفعت راسي ,, شفت حواليني أجهزه ,,, والمغذي بيدي ,, وأكثر من شي ,,
حاولت أتكلم ما قدر ,, حاولت أتأتأ ما قدرت ,,

بس اللي شفته ,, وحده لابسه أبيض مبتسمه .. وطلعت رككككككض ,,
حاولت أفهم و افسر اللي قاعد يصير حولي ما لقيت أي تفسير ,,

دخلو مجموعة أطبااا ,, هالشي أعرفه الحمدلله ,,
كانو مبتسمين ,, في واحد منهم ياااه عندي ومسك ايدي ,, وتم يجس النبض ,,

طالعتهم وقلت وأنا أتاأتأأأ : ويــــ ..... ــــن ,,,, أأ .. نــــ .... ،،، ـــــا ...؟؟؟
طالعني واحد منهم وقال : الحمدلله ع السلامه ..

ما رديت ورددت : شو يابني اهني ,,
الدكاتره تم كل واحد يشوف شغله ,, اكتفو بالابتسامه ,,

ما حسيت الا وعيوني .. تتصكر ,, وااااغيييب عن الوعي مره ثانيه ,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فتحت عيوني ,,, شفت حواليني .. بس هالمره غييير مافي أي أجهزه ولا شي ,,
كان فيه .. أحد حاط ايده ع ايدي ,,

رصيت على ايد اللي يمبي ,,
رفع راسه بسرعه ,,

فتحت عيوني حاولت ,, أطالع صح لأنه نظري مشوش شوي ومدوخه ,, الين ضبطت الرؤيه ,,
طالعت وقلت : شو يابني اهني ..؟؟

........ : انتي ارتاحي حبيبتي أول ,,
قلت : شو يابني اهني ,, خبروني ,,,؟؟

اندق الباب مال الحجره ,,
دخل حمد ,, والجوهره تغشت استغربت ,, ليش تتغشى عن ريلها ,,
بس شفت واااحد ثاني ورا حمد ,,


شفت سلطااان .. تذكرت كل شي ,, ردت بي الذكرى لورى ,,,
تذكرت بدر ويوسف وكل شي صااار وقتها ..
قلت وأنا أصيح ,, .. : يوووووسف ويييييييييين ..؟؟

الجوهره مسكت ايدي : يوسف بخير نوره انتي اهدي شوي ,,
شليت اللحاف عنيه حاولت أنزل من ع السرير,, بس في ألم مسكني ع يمبي ,, بقوه ,,
تنهدت وونيت من الألم ,,

الجوهره تخرعت ,, : نوره صار بج شي ,,
حمد تجدم عن الجوهره ,, طالعني وقال : نوره لا تحاتين ,,

طالعته وقلت : كيف ما أحاتي وين يوسف وينه ,,
سلطان تجدم وقال : يوسف بخير يا نوره مب مستوي به شي بس انتي اهدي ,,
طالعتهم وقلت : من يابني ذاااك اليوم المستشفى ,,

حمد : أنا وسلطان ,,
استغربت : كيييف بس يوسف اللي كان ويايه ,,

حمد : نوره اهدي وارتاحي ,, وانشالله ما يصير االا الخير ,,
طالعته وقلت : ييبو لي يوسف .. الحين الحين ,,

حمد أشر للجوهره بنظرات .. وطلعو حمد وسلطان ..
طالعت الجوهره مسكت ايدها وأنا أترجاها ,, وأصيح بنفس الوقت ..

قلت : جوهره دخيلج وديني عند يوسف حرااااام أبا يوسف ييبو لي يوسف ..
الجوهرة : نوره يوسف بخير اهدي شوي ..

طالعتها وقلت : بدر شو سوا بـ يوسف ..
الجوهره حركت نظرها وردت طالعتني ,, حسيت من نظراتها انها متوتره ,,

قلت لها وأنا أصيح : يوووسف صااار به شي ..؟؟
الجوهره : لا نوره اهدي يوسف بخير ,,

قلت لها : انزين ييبو لي اياااه الحين الحين ,,
الجوهره : نوره يوسف .. تعور ..
طالعتها وقلت وأنا خايفه : بدر السبب صح ,, شو استوى به ,,

جوهره يت بترمس ,, هزيتها بقوه : ارمسي بسرعه ,,
قالت لي وهي محتاره : نوره بس ايده ياها شرخ بسيييييييييط ما استوا به شي ثاني .
.
طالعتها وتخرعت : هااااه .. وينه الحين وشخباره ,,
الجوهره ..: آآآ ......
باب الحجره تبطل , لفينا اثنينا للباب ,, ..

تفاجئت لما شفت يوسف حسيت ردت لي الروووح ..
ييت أنزل عسب أتجدم منه ..

الجوهره مسكتني ,, ما خلتني ,, طالعتها وما تكلمت ,,
يوسف تجدم عن السرير ,,
الجوهره طالعت يوسف وطلعت ..

ابتسمت لـ يوسف .. قلت له وأنا عيوني كلها دموووع : يوسف أنا أحبك لا تودرني ,,
يوسف طالعني وابتسم ,, تجرب عني ويلس ع طرف السرير ,,

طالعته وعدلت قعدتي ونيت من الألم ,,
حط ايده ع ايدي وطالعني قااال : الحمدلله ع السلامه حبيبتي ,,
ابتسمت له وقلت له : يوسف لا تتركني والله اني محتاجتنك ,,

يوسف رص ع ايدي ,, : بس زعلتيني واااايد منج ,,
طالعته وعيوني امتلت دموووع : يوسف لا تصحح الغلط بغلط ,, لا تتبع أسلوبي الفاشل ,,

يوسف : مدري كيف رضيت اني أودرج ع راحتج ,, معني أعرف انج مب قد المسؤوليه ,,
طالعتها وقلت : والله اني ندمت ع قد شعر راسي ..

يوسف اكتفى انه يطالعني .. حسيت بنظراته الأمان والحنان اللي بالكون كله ,, حسيت انه يوسف هو الوحيد اللي يقدر يحميني من أي شي بالكون ,, ومن غيره مقدر أكمل حياتي ,,,

قلت له وأنا أأشر ع ايده : شو صاااار ..؟؟
يوسف : لا تهتمين .. سالفه عدت وانتهت ,,
قلت له : كيف يابوني اهني ,,

يوسف : قلت لج سالفه عدت وانتهت ,, ولا تعيدين وتفتحين بـ هالموضوع مره ثانيه ,,
قلت له : بـــدر ..

يوسف تعابير ويهه تغيرت وقال : قلت لج خلااااص لا تعيدين وتزيدين يا نوووره ..
قلت له : نحن أي يوم ,,
يوسف : الأربعا ..

قلت له : اييييييه كل ها كنت راقده ..
يوسف ابتسم : عنلا ااتج خرعتيني .. قلت ليكون الولد يستوي به شي لا سمح الله ..
طالعته وقلت : همك الولد وبس هاااه

ابتسم ابتسامه ذوبتني .. خلتني أتجدم منه حطيت عيني بعينه ..
قال : وأمه أكثر .. أمه حياتي كلها ..

نزلت راسي .. قذلتي نزلت ع ويهي ,, رفعتها ورفعت راسي طالعته ابتسمت وأشرت ع بطني
قلت : اليوم دشيت الشهر الثاني .. يااا رب ولد ..
يوسف : بس أنا أبا بنيه ..

قلت له : لا ولد أحلى .. عسب يطلع شراتك ..
يوسف : اللي ييي من الله حياه الله ,, المهم ذريه صالحه ..

ابتسمت له وقلت ,, : متى بيرخصوني ..؟؟
يوسف : الحين بروح وبشوف متى يكتبون لج خروج ,,
قلت له : حراااام لححح عليهم ,, مابا أتم اهني ,,

يوسف : وتردين ويايه دبي سمعتي ,,
قلت : انشاااالله بس فيه مشواار صغنون قبل أوكي ,,

يوسف : ردينا ع الطير ياللي ..
قلت له : والله بوديك ويايه ..
يوسف ابتسم وظهر .. راقبته الين طلع من الحجره ,,

ابتسمت ... ياااا ربي اش كثر أحبك يا يوسف على كثر صدّي الا انك ما تركتني وتمسكت بي أكثر وأكثر ,, ربي ما يحرمني منك ولا من حبك يا رب ,,

طالعت صوب الدريشه ونزلت بـ صعوبه ,, تجدمت عن الدريشه ,,
حسيت بألم بس أخف عن قبل ,,, ابتسمت ,,

قبل شهوووور وقفت يمب الدريشه وأنا مرقده في المستشفى ,, طالعت الناس اللي رايح واللي راد ..
قلت .. ليتني شرات هالناس أعيش حياتي مثل ما أبا ,,

واليوووم ياااه اليوم اللي بعيش فيه مثل ما أبا ,, يارب اسعدني مع يوسف ..
حطيت ايدي ع بطني وطالعت برا ,,

سبحان الله على كثر المشاكل واللي شفته ,, الا انه بعده ما استوا به شي ,,
صدق الأعمار بيد الله ,, المووت اييي للواحد حتى ولو يكون ع سريره ,,

حلوه الحياااه لو عرفنا نعيشها .. وتكون أحلى اذا ذقنا مرها ,, وعقب نعيش حلاوتها ,,
حسيت بايد مسكت يدي .. التفت ,, شفت الجوهره ,,

قلت لها وأنا ابتسم : أهليين ,,
الجوهره : هلأأأ ..

رديت قعدت ع السرير .. الجوهره تجدمت عنيه ,, وحطت ايدها ع بطني ,,
قالت : اش حالك حبيب عموووه ..

طالعتها وقلت : هههه يسلم ع عموووته ,,
الجوهره ابتسمت ,, وتمت تطالعني ,,
قلت لها ,, : وين قووم عمي ,,

الجوهره : محد يدري عنج غيري أنا وحمد ,,
طالعتها مستغربه ,, ما فهمت عليها ’’

الجوهره : يوم نرد البيت ,, جنج رديتي روحج أوكي ,,
قلت لها وأنا ابتسم : انشالله .. شخبارهم وشخبار عموري وعدول ,, والله وااايد قصرت في حقهم ,,

الجوهره : كلهم بخير الحمدلله ,, ميثاني طاااايحه أربع وعشرين ساعه تدرس ,,
ههههه أكيييد يسور مهددنها ,, طالعتها ,,

كملت : وجواهر .. هه يالله يالله مقزره روحها ,, تدرس وتستعبط بعدها ,, يوميا طايحه لج ضرابه مع عموري ,,

ابتسمت ,, فديت أخوووي ,, وااايد يحب جواهر ,, شكله بياخذ بنتها ههههه
الجوهره : وعدول وعلاوي ,, كلما يتضاربون عدول يقول ,, أختي تدرس قانون يعني لو تبا توديك الاعدام عادي توديك ,,

قلت لها : فديتهم خواني والله .. أول ما نرد دبي بشلهم ويايه .. بسكّنهم عندي ,,
الجوهره : مدري انتي حره بـ حياتج ,,

قلت لها : ما خبرتيني عنج ,,
الجوهره : دشيت الرابع ويوم فحصت ,, قالو لي بنيه ,,

قلت لها : مبرووووك فديتج ,,, يلا خلاااص باخذها حق ولدي ..
الجوهره : خبرج عتيييج ,, علايه حجزتها هههه

قلت لها : جيه قالو لها ولد ,,
الجوهره : هي .. يلا عااد نواري حمد قال سلمي عليها واطلعي وأنا عاااد طق حنك ما صدقت هههه
قلت لها وأنا أبوسها : فديتج والله ما قصرتي ويايه ,,

الجوهره : يلا حبيبتي عاااد نترياج في دبي ,,
قلت لها : انشالله بس يرخصوني برد فديتج ,,

الجوهره راحت صوب الباب طيرت لي فلاي كيس وطلعت ,,
ابتسمت ,, فديتها الجوهره .. معاي بالحلوه والمره ,, الله يحفظها ,,

قعدت ألعب بشعري ,, سمعت الباب يندق حطيت الشيله ع راسي ,,
دخل يوسف ومعاه سلطان ,,
ابتسمت لهم ,,

سلمو وقعد يوسف جريب عنه ,, ويمبه سلطان ع الكرسي اللي ع اليمب ,,
يوسف : هااا ارتحتي يوم رمستيها ,,
قلت : هي واااايد ,,

سلطان : اش حالج نواري ,,؟؟
قلت له : بخير ومن صوبك ,,
سلطان : بخير ,,
يوسف ضرب سلطان بخفيف ع جتفه .. وابتسم ابتسمت له ,,
قال : يلا عاااد تزوج شوف كيف أنا مرتاح ,,

سلطان : ياااا رياااااااال شو أبا في عوار الراس ,,
يوسف : لا صدق والله ما أتمصخر ,,

سلطان طالعني وقال : صح نوره في وحده اتصلت بي وقالت أبا نوره ,,
طالعته مستغربه ,,
سلطان مد فونه : هاا رقمها ,,

طالعت الرقم ابتسمت ,, قلت : هي هذي ربيعتي ,, عطيتها رقمك ,, عسب لا سمح الله صار شي تتصل بك ,,

يوسف طالعني : ماشالله وأنا صفر ع الشمال ,,
قلت : لا والله ,,, بس جذا قلت لها يوم أتأخر اتصلي بـ هالرقم ,,

يوسف وسلطان طالعو بعض ابتسمو ,, ما فهمت سبب ابتسامتهم ولا شفت لها أي تفسير ..
بس فسرتها ع كيفي ,., يمكن هالشي أنقذني واااايد .. وأنقذ حياتي ,,

قلت وأنا متفاجئه ومنفعله : لقيتها ..
يوسف استغرب : شو بعد ..؟؟

قلت : سلطان عندي البنيه ,, بس انت قول تم وبخطب لك اياها ,,
سلطان مستغرب : منو هاي بعد ,, ما أحيد عندج خووواااات ..

قلت : جواهر ,,
يوسف : حوووه شو شفرتي شكلج من الضربه ,, جواهر مخطوبه ,,

قلت : لا لا هب جواهرنا نحن .. جواهر ربيعتي اللي اتصلت بك ,,
سلطان .. : ما أبا أميه مابا ,,

قلت : انزين انت طالعها واحكم عقب ,,
سلطان اكتفى بالسكوت وابتسم ,,
سلطان : يلا عاااد أنا بترخص ,,
يوسف : مرنا باجر الصبح ,,

سلطان : انشالله ,,
طلع سلطان ,, طالعت يوسف وقلت : متى يرخصوني ,,؟؟
يوسف : باجر الصبح ,,

استانست وابتسمت ليوسف ,,
يوسف : يلا حياتي أنا بعد بترخص ,, بييج باجر الصبح ,,
طالعته بحزن : تم ويايه حرااام ,,
يوسف : باجر الساعه ثمان بيي لج ,,

ابتسمت له ,, طلع ,, راقبته الين ما وصل للباب وطلع ,,
يا يوسف والله انك حياتي وعمري وحبيبي وكوني ودنيتي كلها ,, والله ان دنيتي مالها طعم من دونك ,,

...................

صحيت الصبح مستانسه ,, اليوم بطلع ,, اليوم باخذ بثاري وأخيرا .. وبرد دبي ...
يا ربي اش كثر اشتقت لأهلي وناسي ,, أحبهم أحبهم ..

تسبحت ولبست ,, قعد ع السرير .. يا بو لي الريوق ,,
شفت الساعه ,, الساعه ثمان الا خمس باجي خمس دقايق عسب ييي يوسف ..

بديت أحسب الثواني واللحظات بعد ,, الين ما سمعت باب الحجره ينفتح ..
تجدمت عن الباب .. وأنا مبتسمه كلّي أمل ان يوسف بيدش ..
بس الابتسامه اختفت على ويهي ,, لما شفت خالي ..

قلت : انتو شو يابكم ,,؟؟
خالي حميد طالع خالي عبدالرحمن ,,: أعتقد خللاااااااااص ما بينا أي شي .. كل شي انتهى ,,

خالي حميد .. : نوره تنازلي عن القضيه أحسن لج ,,
استغربت طالعتها وقلت : قضية شووو ..؟؟

خالي عبد الرحمن : أونج عااد ما تدرين ,, القضيه اللي رافعتنها ع بدر ,, انه تعدى عليج ,,
قلت : بالفعل انزين ,, هو حاول ,,

خالي حميد : نوره اقصري الشر أحسن لج ,,
طالعته وقلت : شو ع بالكم ,, اللي ذقته من ولدكم شويه ,, صحيح على قلة الأيام اللي تعرفت عليه لاكنني كنت أمووت في الثانيه مليووون مره ,,

خالي عبالرحمن : انزين خلّي القضيه مفتوحه ,, بس يطلع من السجن ,,
استغربت محد خبرني عن سالفته أصلا قلت وأنا أبتسم : خل يذوق عدسهم ترا يمدحونه واااايد لذيذ ...
خالي حميد يبا يرمس ,,

لكن باب الحجره انفتح ,,
التفتنا كلنا صوب الباب ,,

طالعت يوسف وسلطان ,,
يوسف دخل وقال: السلام عليكم ,,

ردينا السلام ,, سلطان لف عسب يظهر ,,
قلت : سلطان تعال هب لازم تطلع ,,

خالي عبدالرحمن : يوسف رمس حرمتك خل تتنازل ,,
يوسف ابتسم : عندك لسان رمسها روحك ,,

خالي حميد : حراااام عليج ,, بعده بأول عمره ومسجون ,,
طالعته وقلت : يعني أبوي كان شيبه لما دخلتوه السجن ,,

خالي عبدالرحمن : بس أبوج غييير ,,

وقفت وقلت : بالفعل أبوووي غيييير لأنه دخل السجن مظلوم والسبب جيكات بدون رصيد وشوووه كل السالفه مزوره ,, والناس بس تقول عنه فقير شي جذا يعني مب عيب ,,

وشديت بالكلام وقلت : بس ولدكم قضيته وسبب دخوله السجن غير ,, تعرفون شو يعني غيير .. دخل السجن بسبب قضية خطف وحده متزوجه وحامل وبغا يعتدي عليها وغير جذاااا اهيه من أهله ,, صــح ..
يعني الناس باجر بترمس وتقول .. عايلة فلااان ولدهم سوا جذا ,, يعني العار بيلاحقه طووول عمره ,,
دااام انه ما حشم القريب ولا حطا أي معنى لصلة القرابه عاااد لو البعيد شو بيصير ,,


خالي تجدم عنّي : نوره المبلغ اللي تبين بعطيج بس تنازلي ,,

قلت له باستهزاء : يا خوالي الكرام ,, كـــــــــل جرح فات لي منكم هـــــديه وش بلااااكـــم ..؟ تخافون من رد الهـــدايــــا ,,,

وقلت وأنا أضحك : قولو لبدر هالكف اللي رديته له ..
طالعت يوسف وقلت : يوسف خلاااص يلا نطلع جبدي لاااعت من هالمكان ,,

طلعت مع يوسف .. وسلطان راااح صوب الصيدليه عسب يشتري الدوا اللي كتب لي اياه الطبيب ,,
ونحن ماشيين في الممر ,,

طالعت حرمة عيووز كبيره في العمر ويمبها وحده ,,
تجدمت عنهم وابتسمت : السلام عليكم خااالو ...

بستها فوق راسها وسلمت ع البنيه وقلت : اش حالج جواهر ..؟؟
جواهر ركزت لأني كنت متغشيه : أهليييين .. وينج ضايعه اتصلت بج كذا مره ما تردين جان أتصل ع رقمج الثاني وفضحتيني معطتني اياااه غلط ..

ابتسمت لها : ها رقم ولد خالي ..
جواهر سحبتني ورحنا بعيد عن أمها : غربلاتج فضحتيني ,, وهو تم خايف .. يسألني يت الجامعه ولا لأأأأ
طالعتها وابتسمت : طالعيه هكوووه جدامج

جواهر : نوروه انجبي .. بيعرف انه نرمس عنّه ,,
قلت لها : تعااالي سلاماااات الوالده شو فيها ..؟؟

جواهر : يايين نقيس الضغط عندها ,,
قلت لها وأنا أبوسها :الله يشفيها انشالله ؟؟؟ يلا باي انشالله أشوفج عروووس .. تراني راده دبي ,,,
جواهر سحبتني ودخلنا حجره الانتظار ,,

جواهر : شو تقولين انتي ,,؟؟
قلت لها : خلاااص تراضيت ويا ريلي ,, وبرد داري ..

جواهر : نورو لا تقولييين ما صدقت حصلت وحده أعزها عدل ,,
قلت لها : قلت لج بشوفج عروووس انشالله ههه وتيين صوبنا دبي ...

طلعت وأنا أسوي لها باي وحطيت الغشوه ع ويهي .. ما شفت على ويهها سوا تعابير التعجب والاستفهام
,,
طالعت يوسف طالعني ومبين عليه نااار .. ابتسمت له بس ما شاف ابتسامتي من تحت الغشوه ,,

قال : ليش جذا تروحين وما تقولين ,,,
قلت له : والله هاااي ربيعتي الوحيده اللي تعرفت عليها اهني ,,

يوسف طالع سلطان : اللي تبينها حق ولد خالج هالهرم ,,
ابتسمت وطالعت سلطان ,, ما شفت على ويهه سوا ابتسامة رضا .. حسيت روحي مستانسه ,, وأخيرا بودع الهموم ,,, من اهني

ركبت السياره مع يوسف ,,
سلطان كان موقف سيارته يمبنا ..
قال : يوسف حرمتك ما يبين انها طالعه من المستشفى ,, الحين ..

يوسف : صل ع النبي عن تصكها بعين ,,
طالعت سلطان كان واقف يمب دريشه يوسف ..

قلت له : بنشوف حرمتك كيف تطلع ,, ...
سلطان ضحك ويايه وأشر ع المستشفى ,, فهمت شو قصده وابتسمت ,,
ويوسف حرك السياره ,,

قلت له : يوسف ممكن مشوااار واحد بس ..
قال لي : وييين ,,
قلت له : المخفر ,,

يوسف طالعني : شوووه ..؟؟ نوره شكلج تبيني أزغتج أموتج بروحي الحين ,,
طالعته وقلت : بس أكفخه والله ,,

يوسف : بس خلااااص الريال بيخيس في السجن ثلاث سنوات وانتي جذا حاقده ,,
طالعته وقلت : أوكي خلاااص نرد البيت ,, بس أنا مب شراتهم نذله .. بتنازل انشالله ..

يوسف : بشوف السالفه وبرد لج خبر ,, خلاااص نرد دبي يعني خلاااص ..
طالعته وقلت : هي اكييد .. فديت هل دبي والله اشتقت لهم واااايد ..
يوسف : وأنا اشتقت لهل داااار الظبي

قلت : هاااه عيد ما سمعتك ..
قال : لو انج في الشارجه جااان أقول اشتقت لهل الشارجه بس انتي كنتي فالعاصمه ,,

طالعته وقلت : أتحرى بعد هههه
يوسف ابتسم لي ,,,
طالعته رديت له الابتسامه ,, بس ابتسامته غير غييير تذوب و تذبح تدووووخ يا نااااااااس ..
وطول الدرب حسيت روحي بمووووت من العوار اللي في الظهر .. ما قدرت أقعد حسيت هالساعه ونص .. جنهم سنوووات ,,, من كثر العوار ,,

حتى يوسف لاحظت كان يسرع ,, عسب نوصل بسرعه ,,
وصلنا دبي وتحديدا ... يدااام بيتنا ..
قلت له : ليش ما نروح بيت عمي ,,؟؟
يوسف : باجر بنروح لهم ,,

قلت له : بس أنا أبا أشوف خواني اشتقت لهم ,,
يوسف : خوانج من باجر سكنيهم عندنا وأنا بتحمل مسؤوليتهم بس انتي انزلي الحين وريحي ,,
طالعته وما باليد حيله نزلت ,,,

أول ما دشيت البيت صار لي يمكن شهرين وشي ما ييت له ,,
اشتقت لكل شي اهني ... وأكثرهم يوسف أكيييد اللي غلاته غيررر بقلبي ..

دخلت تسبحت وغيرت ,, شفت ويهي شاااحب .. أكيد صار لي فتره مب متهنيه بحياتي...
رحت قعدت ع السرير .. شفت يوسف واقف عند الباب .. ... بس باجي لي اللحظات الأخيره أكتبها وأكون مخلصه ...

قلت له : يوسف لابي وينه ..
يوسف : سلطان حطّاه في سيارتي ,,
قلت له : نزلته ,,

يوسف : هي هكووو ع المستواليت ,,
رحت صوب المستواليت شغلت اللاب ..
يوسف ياااه قعد يمبي ,,

قال : باجر الصبح بنروح بيت أبوي أوكي ..
قلت له : أوكي .. والله اشتقت لهم وااااايد

يوسف : ممكن أعرف انتي ليل ونهار طايحه يدام هاللاب حتى في المستشفى كنتي تقعدين عليه .. شو تسويين ..؟؟

طالعته وقلت : أتسلى ,, وبس ..
يوسف : نورو رمسي عدل تراني أعرف ,,
قلت له : شو تعرف ..؟؟

يوسف : أعتقد تكتبين شعر ولا شي جذا ,,
قلت له : يجووور بس شو دراك اني اكتب شعر ,,
يوسف : أبوج الله يرحمه كان يسولف عنج دوووم ..

عيوني امتلت دموووع : هي أحيد يوم نازعني يوم قرا اشعاري ,,
يوسف : غريبه نازعج يوم قرا الأشعاااار ,, احيده يحب الشعر

طالعته وابتسمت : عاااد انت فسرها روحك ,,
يوسف ابتسم لي وقال : أعرف ,,

فهمت من كلامه ان ابويه قال له عني كل شي وعن كل صغيره وكبيره في حياتي ,, وأكيييد خبره يوم قرا اسم يوسف في دفتري وعلى أشعاري,,, وااااااء والله فشله ,,

قلت : يسوووف تدري اني أكتب روايه ,,,
يوسف طالعني مستغرب : عمي قال انج تقرين بس انج تكتبين عاد ما اعرف ؟؟

قلت له : ماشالله بابا كل شي مخبرك ,, اممم كتبتها بعد ما بابا قال ليش ما فكرتي تكتبين ,,
يوسف : أشوووف جيه طايحه يدام هاللاب ..

يوسف حط ايده ع بطني وقال :,, بس حبيبي القعده وااايد هب أوكي حق خلّوف ..
طالعته وقلت : صدق يوسف بتوافق نسميه خليفه ,,

يوسف : أكيييد أصلا أنا من أول كنت بسميه ع اسم يده ,,
حطيت ايدي ع يمبي وونيت ونة ألم وقلت : يسوف الحق عليه ولدك خلوف ذبحني ,,

يوسف : ههههه زين يسوي يأدب أمه يوم ودرت أبوووه وما سألت عنه
طالعت يوسف بغيت اعلق ع رمسته بس ما قدرت لأني قريت في عيونه كلااااام ,,, كأنه يبي يقول ..

( شسولف لك عن أخـباري وعن الدنيا بعد فرقااك
حشا والله ماتسوى لا الدنيا ولاأخباري
ورب البيت ماجامل قليلة كلمتي أهواك
أنا عندي انا عندي كلام يهز الحب وأقداري
أحبك ايه متأكد ولا يطري علي أنساك )

اكتفيت اني أحط عيني بعينه وعيني هي اللي حكت وعبرت عن اللي بداخلي ,, وأنا بعد مستحيل أنساك ,,

طالعته وقلت عن خااااااطر ومن قلب : يوسف أحبك أحبك أحبك ..
يوسف ابتسم لي .. ابتسامه تذوب تطيح تدوخ وقااال وهو مستانس .. : وبـــعــد يا نونوتي .. أطربينا بالكلام الحلو ..

قلت له : والله بس بــــــســـــمـــه من شفــــآتـــــك تـــــموتـــني وتحــــيينــــي ,,

طالعني وابتسم وقال : خلااااص عاد ما ببتسم مب ناقص أفقدج هههه..
ابتسمت له ,, حط ايده ع ايدي وحط عينه بعيني ,,

قال : والله يا نوره بتم أحـــــبــــج الين الله يوافــــيـــنـــي ...

حطيت ايدي ع حلجه بسرعه .. نزلت مني دمعه ,,

ما عرفت اهيه دمعة فرح حزن ,, حب .. شوق ... ما لقيت الها أي تفسير ..

واكتفيت باني أقول : يعل يومي قبل يومك ,, وربي ما يحرمني منك ,, يا أغلى ناسي وهلي ,,,

.................................................. .................................................. ......

تمّت ..

و خلصنااااااااااااااااا هالله هالله بالردوووووووووووووووووووووود
شو رايكم فالقصة ؟؟؟
ع فكرررة
أنا اشكررررررررررررررر يتيمة زايد هي الي كاتبة الرواية

عـــودالليل 11-17-2011 03:59 AM


نظرة الحب 11-17-2011 03:39 PM


جنــــون 11-18-2011 09:50 AM


نظرة الحب 11-18-2011 04:52 PM



الساعة الآن 01:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية