![]() |
200
تالق..جماليه متناهيه في طرحك لك كل احترام وتقدير مني ربي يحفظك |
شاكره مرورك العطر |
ماانتهت وا ن شاءالله راح اكملها
|
وهذا البارت اليديد الpart الـ 27 فـ غرفـة فطـوم .. سيده فصخت العبـاه و الجوتي و الدلااغ و خلت الاجيـاس داخل الكتب .. و فصخت جاكيتها ( كان قميص اللي تحت كـت ) و الغبيه نست انه البـاب هب مقفـول .. و هيه تفصـخ القميص يوم فصخته دش حمـدان !! فطـوم قفطت حطت القميص عليـها " مالبسـته " وحطت يدها لوول عشـان تستـر ع عمـرها .. فطـوم : اييييييييييييييه ,, اطلع بــرع حمـدان قفل البـاب : مابا اطلـع برمسج فطـوم : انزين ماعليه بس بلبس القميص !! حمـدان : انزين انا ريلـج فطـوم : مـاااااااااابااا حمـدان سـار صوبها و حط ايده ع حلجهـا ودزاها ع الكرسي طاحت عليه وجان ايلس ع الارض : والله ان سمعتج اتصارخيـن بصفعج فطـوم فجت ايدها و جان ادز حمـدان : يـا حمـار اطلع برع ببدل ثيـابي حمـدان : يـاويل حـاليه فطـوم : ياربيه بذبحك !! و جان تركض و تسيـر صوب الثـاني تبا تاخذ فوده بس حمـدان ماخلاها حمـدان : انتي بـلاج جيه !! انا ريـلج انزين فطـوم : انزين خلصني شو تـبا ؟؟ >> كانت متسـانده ع الاي*** و ع اعصـابها جان حمـدان يتقرب فطـوم : لا لا لااااااااء .. خلك مكـان والله برفسـك حمـدان : انزين عنـبوه .. ليش ماتأسفو لـي !! فطـوم : أغسل يدك أني أتأسفك لو شبت .. معروف عني دام صديت صديت حمـدان : لا والله .. ليش كل هـالغرور !! تقهريـن !! فطـوم : هههه .. ذبحهـم غروري حمـدان : و تعـالي شو هاللبس اللي لبسيه يوم ييتي الميلس فطـوم : ايه ايه لاتصـارخ " وهيه تاشر بايدها " شدراني انهم موجودين حمـدان : انزيـن .. سوري ع اللي استوا اليـوم .. فطـوم : ههههه عقب شـوه !! خليتني ما استوا جـدام ربعـك !! حمـدان : لاتنسيـن اللي سويتيه !! فطـوم : انزين ماعليه ,, دزني بس هب جدام ربعـك !! .. حمـدان : انزين ماعليه انسي اللي استوا .. تعـالو انتو وين سايريـن ؟ فطـوم بكل غرور : دبي *** الحي حمـدان : نعـــم !! دبي سرتو فطـوم : هييه بـلاك انته ؟ حمـدان بدا يتنرفز : وليـش قالو انكم سايرين بوظبي مول !! فطـوم : نحنا قلنـاهم حمـدان : شو تبيني اسويلج .. والله خاطري اضربج ضـرب !! فطـوم عن حركات اليهـال !!! خلاص اعقلي افهمي انه عندج ريل الحين .. فطـوم : انزيـن اعرف حمـدان : والله يا فـطوم ان طلعتي بدون شوري لاتلومين الا نفسـج فطـوم تحيس بوزها : انزين حمـدان : و لاتحيسينه ولااا .. جان يتقرب زيـاده فطـوم : لااااااااااء سير ورا حمـدان حط ايده ع حلجهـا : قلتلج لاتصـاريخ .. احـم برقد وياج اليوم فطـوم : نعـم !! حمـدان : هيه برقد ويـاج فطـوم : تخـسي يلا برع حمـدان : هب ع كيفج فطـوم : حمـدااااااااااااااااااااان حمـدان : جب الله يغربلج !! فطـوم : اييه عـااد اطلع بررع .. حمـدان : مالي خص برقد برقد و عدالج بعد فطـوم : لا الصراحه انته استخفيت حمـدان بغمزلها : اشوفج جيه و ماتبيني استخـف فطـوم احمـرت : ايـــيه الله يغربلك طفـس و دزته وجان يطيح لوول حمـدان : خيبـه .. وجـان تشرد توها بدش قسـم تبديل الملابس بتسك البـاب .. جان يمسكـها من حوضهـا و ايرها صوبه .. حمـدان : وين بتسيرين ابا اعرف .. اليوم بطلعلج قـروووون فطـوم : والله برفسـك حمـداانوه هدنيـه انزين ببدل ثيابيه و بييك حمـدان : بدلي جدامي فطـوم تزعـج : ياربييييييه ططططفس .. اطلللع برررررررع !! |
حمـدان : تعـالي تعالي بختارلج شو تلبسيـن .. تعـالي و يمسكها من خصرها و هيه عـاد محمره و وايد تغااار ..و سارت صوب وتتحرقص وكفخته و هوه يضحك عليها .. و سارو صوب الكبت اللي في ثياب مال نوم .. كان الكبت حق تعليق الثيـاب بس هب كله نصه و البـاجي كله سدات .. فجت حمـدان جان يشوف ثيـاب معلقه التيشيرتات اللي ايون لين الركبه + القميصين الوردي و الاسود و الاحمر اللي يابوه مريوم و عليـوه .. وجان يشل الوردي حمـدان : يا ويل حالي ,, و يشله فطـوم مربعه ايدها و محمـره حمـدان : البـسي هـا !! فطـوم عصبت : حمـداااااان عييييب رده بسـرعه حمـدان : ياويل حاليه والله كشخه فطـوم قرصته فـ ورجه لوول ((( اميه انا دوم تقرصني اهنيه يـعوور ))) حمـدان : آآآآآآآآآخ ,, الله يغربلج انزين برده !! .. تم يدور يدور جـان يحلص البجـامه مال البوسـات لوول اللي هوه يايبها ياه : اندوج هـا البسييه فطـوم : بلبس قميص ثاني حمـدان : عن المنـكر يلا البسي جدامي فطـوم تخـسي و تهـبي ... انزيييييين ,, جان تاخذ ملابس داخليه و اتدش الحمـام و قفتله لول .. حمـدان : بتعذبني هـاي والله .. فديتها يـاربيـه ,, جـان يطلع بسرعه و يسير غرفته ايبله وزاره لول و فانيلته و جلابيه مال النـوم و الفلم اللي ماخذنه اليوم " رومانسي " و بسرعه ايي الغرفه و يسـك الباب و شاف فطـوم بعدها ماطلعت .. هوه عـاد جهز الفلـم و سكـر الليتـات و يتريـا بنت الحسـن و جمـال تطلع و عقب دقايق استغرب انها طولت .. سـار صوب الحمـام و يسك الليت و يدق البـاب بالقـو .. عاد هيه كانت توها بتفج الباب فطـوم فجت البـاب و سيده لوت ع حمـدان : امييييييييييييييييييييييييه .. يوم استوعبت ,, كفخته : الله يغربلـك يا حمـار يا كــلب حمـدان ناقع من الضـحك : ههههههههههه فديتج والله .. فطـوم : ماشالله اشوفك بدلت ثيـابك وايد ماخذ راحتك يعني .. حمـدان : هههه شي طبيعي اصــلاً فطـوم : ويا هالويـه حمـدان : ع فكـره خبـال البجـامه طلعت عليـج فطـوم : هههه ميغسي بوكو .. جان يشوفها سـايره صوب الباب وركض سيده صوب البـاب و ماخلاها تطلع حمـدان : وين وين يـا بطه ؟ فطـوم : ابـااا كيــك !! حمـدان : هييييييييييييه .. انزين سيري حطيلي ويـاج .. فطـوم : انزين يـلا فـارج .. يوم يت بتطلع جان يضربهـا عند تحت ظهـرها خخخخ افهمـوها عـاد فطـوم احمـرت : الله يغربلـك .. ورفستـه حمـدان : هههههههههههههههههه .. عنبـوه حمـار هب بنيه فطـوم : جب ولا كلمه .. وجـان تسيـر وسـارت المطبـخ بسرعه .. و فجت كيتها مال عيد ميلادها و و جافها انه صورتها و صورت حمـدان موجودات و يعني تقدر تقص اي جزء من الويـه .. جان تقـص مكـان شفايفـها و اللي تحت .. و قـصت عند صورت حمـدان نفس الشي و صبت عصيـر و سـارت الغرفه .. حمـدان : اقفـلييه فطـوم : انزين ويا هالويه .. حطت الصينيه ع الطاوله و سارت قفلت الباب وخذت الصينيه و ودها ع الشبريه .. حمـدان : ياويل حالللليه .. انا ابا هـا >> ياشر ع صحن اللي فيه شفايف فطـوم فطـوم : جب يـلا ويهي ها حمـدان : عن المنكـر والله بيب الكيكه و بحطها ع ويهج فطـوم : لا لا انزين خذهـا حمـدان : ياليت صدق فطـوم تشوفه باستغراب : نعـم !! حمـدان : لا ماشي فطـوم اصـلا سمعته تمت تضحك : ههههه حمـدان : ههه بلاج ؟ فطـوم : استهبل عليك حمـدان : انزين يلا فـلم رومانسي يديد حلـو وايد فطـوم : اليوم شفنـا فلـم عذاب يا حمـدان من الخـاطر حمـدان : ها احلـى منه و بتشوفين .. فطـوم : اتريـا لاتحطه بخلص اول شي الكيكه حمـدان : انزين .. حمـدان خلص اول شي لانه اصـلا القطعه صغيره هب عوده وايد و يوم شاف فطـوم خلصت الكيكه كان في كريمـا عداله شفايفهـا وهو يطالعهـا جان يتقرب و يبوسهـا و يوم باسهـا لحـس الكريمـا فطـوم احمـرت و كفخته فطـوم : وصخ وصـخخخخخ .. قول انه في شي خايس هب انته بروحك تمشه حمـدان : عـسل والله فطـوم نزلت الصينيه و يت تلحـفت شافت حمـدان يتلححف وياها فطـوم : اييه اييييه .. يلا منـاك حمـدان : جـب لاااه .. وجان يتلحف و يحط الفلـم .. كـانت فطـوم لاويه ع الدبدوب و طايحه ع ينب بس ويها مجابل حمـدان .. و حمـدان نفس الشي .. و عـاد فطوم يوم تكون مندمجه في شي ساعات اتم تلعب فـ شفايفها و تقطعـهم .. وحمـدان كل دقيقه يشوفها و مره وحده حمـدان : ايه بسـج بيطلع الدم بعديـن فطـوم : هههههه انزيـن .. بـرررد حمـدااان بند او سكـر المكيـف حمـدان تقرب من فـطوم .. وخلا راسها عن جتفه ولوا عليـها .. و عاد هيه طبـعاً مابتقول شي لانه عيزت من كثر ما اتقول .. و يوم يت لقطـه رومـانسيه فطـوم حطت ايدها ع عيون حمـدان .. فطـووم : عيــب لا تشـوف انته under age حمـدان شل ايدهـا و تم يشوفها و يهه وايد قريب من ويهه فطـوم : لاتخليني اسوي اللي فبـالي فطـوم : وي وي وي جب والله برفسك رفسه بخليك تسير غرفتــك .. وجان تسير بعيـد حمـدان : ههه يا خبله تعالي مابسوي .. فطـوم : انزين .. حمـدان : قربي فطـوم : قربت حمـدان : بعـد بعـد بعـــد فطـوم : ها جيه اوكيه حمـدان : آآآآآه فديتج والله كم بعيش انا فطـوم : هههههه وفي نـص الفلـم .. فطـوم : حمـداااانيي حمـدان : عيـونه فطـوم : احبــك حمـدان : شوه ماسمعت فطـوم : احـبك مووووت حمـدان : ياويل حاليه .. والله ربي يعرف شكثـر احبـج و اعشقـج يافطيـم فطـوم : الله لايحرمني من هالعيـون ياربيه .. حمـدان : ولا يحرمني من هالويـه .. و بـاسها ع راسها وعقب ردو يشوفون الفلـم .. و في نص الفلـم .. فطـوم تمت تشوف ويه حمـدان و هوه يشوف الفلـم ولا مره وحده قربت ويها و بـاسته من الخـااااااطر .. حمـدان : ياويييييييييييييل حـاااااااليه فطـوم بدلع : ههههه .. فديتك والله حمـدان باسه هب بوسه وحده 600 بوسه : هههههه حبيبي عـااد بس .. حمـداااان .. بسـك !! شو خليت حق العرس ههههههه حمـدان يغمزلها : هههههه خليـت بـلاوي خليني سـاكت احسـن فطـوم : ههههه جب جب ويا هالراس .. حبيبي تعبـانه ابا ارقـد حمـدان : هـاا اكـووه خلص الفلـم .. شو رايج فيه .. عذاب هاا ؟ فطـوم : آآآ الا هب عذاب ,, ههههههههههه .. يلا قوم ع فراشك .. حمـدان : اييه عـااد انا برقد اهنيه مالي خص فطـوم : انته غبي انته غبي !! شو ترقـد اهنيـه .. حمـدان : ياحبيبتي انا ريـلج عـااااادي لاتخلييني اضربج الحيـن .. فطـوم : انزين ماعليه .. حمـدان : صدق ؟ فطـوم : لا يا عيـووني .. يلا عـااد عقب بتمل يوم بنعـرس حمـدان : اوكيه .. تصبحين ع خيـر .. باسها ع راسها فطـوم : وانته من اهله الخيـر فديتك حمـدان : احبـج فطـوم : امـووت فيـك .. وعقـب روح غرفتـه و رقـد .. صبـاح يـوم السبـت .. سـاعه 10:00 .. تريق بو حمـدان وسـار الشغـل .. يخطف ع الشركـات و بيرد .. و يوم طلـع .. تمت ام حمـدان اتشوف التيلفزيـون فـ الطابق الثـاني .. و دقايق جان اتنـش فطـوم .. تغسلـت و صلت و لفت شيلة الصلاه عليها " لانها لابسه قميص كت " و سـارت الصاله .. فطـوم : صبـااح الفـل يا فـل ام حمـدان : هلا والله بالغـلا .. صباح النـور يا نـور .. شحالج ؟ فطـوم : آآه ياخالووه شو اقولج .. حـالي رقيص ام حمـدان : ها شو استوا فطـوم : اخاف اقول وتعصبيـن ام حمـدان : انا ماحب اسمع كلمة تعصبيـن هاي افف ماحبها مول فطـوم : الله يسلمـج ........................ وبس الحيـن هوه فغرفته ام حمـدان شهقت : ويييييه ... عمـج كان يرقدني يغفل بعدين هههه وعقب بسير غرفته حليله ,, شو رايج تعرسون هالخميس فطـوم : نعـــم .. خوش خووووش .. ومتى ان شاء الله بخـلص كل سوالف العرس .. ام حمـدان : ههههه .. انزين مرتـاحه و ياه ؟ فطـوم : هيه فديـته .. غربلات عدو دش عليه وانا اغيـر ثيـابيه و ...................... و عقب دشيت الحمام ههههه ام حمـدان : ههههه سبحـان الله ,, شرات حركـات محمد .. |
وعقب تمـو يسولفون ,, ليـييين ما نشـو الكـل .. و يوم سـارت ساره المطبـخ جان محمد يسير وراها وهيه ماتدري و يهمس باذنها .. محمد : احبـج موت سـاره : اميـييه بسم الله محمد : ههههه سـاره : حمـاار محمد : تحبيني ؟ سـاره : هممم هيه محمد : شوو هيه ؟ سـاره بدلع : احبــــك محمد : فديت روووحج يـاربيه اليوم بخطبج من عميـه سـاره : اييه مابا محمد : مالي خـص .. ماعليه منـج =( .. وسار عنـها وع سـاعه 2 يوم تغـدو و خلصـو ,, فـ الصـاله .. محمد : عميـه طلبـتكـ ؟ بو حمـدان : آآمر عنيـه افداك محمد : ابـاا بنـتك .. والله تذل الوااااحد الكـل : ههههههههه وسـاره قافطه والبنـات يسولهـا حركـات و يضحكون عليـها .. محمد : بلاكن تضحكن !! .. عميـه صدق والله شو قلت ؟ بو حمـدان : والله انا ماعندي مانع .. قول حق ال**** .. حمـدان : ياويل حاليه ,, ابا اعرس .. فطـوم كفخته من الخـاطر : تخـسي و تهـبي عشـان اجتلك حمـدان : فديتج والله ,, انتي الاولى و الاخيـره ههههه محمد : جب انزيين .. يلا عميـه شو قلت ام حمـدان : قالك ترا قول حق ال**** .. بو حمـدان : ها سارونه شو رايج سـاره : هـاا .. شوه ,, هيه ماعرف انزين بخليكم تعـالو >> تأشر ع البنـات .. لوول جان تسيـر الميلس .. فـ الميلس مريوم : انتي بـلااج ؟ سـاره : اييه خايفه ماعرف شو اقول فطـوم : هههه عشـان تحسون فيني سـاره : هيه والله حسيت .. قولولي شو اسوي !! فطـوم يودت جتفهـا : حبيبي ,, حمـودي ريـال و نعـم فيه ,, صح انه عليـه حركـات بس والله يحـبج سـاره : انا بعـد والله احبـــه ,, بس خايفه عليـا : فديتج انتي اليوم قبل لا ترقدين صلي صـلااااة الاستخـاره و ان شاء الله خيـر مريوم : هييه .. والله يوفـقج مـر الوكـت بسرعه و ع ساعه 11 .. كـانت سـاره فـ الممر جان يشوفها محمد .. محمد : سـارونه سـاره : عيـوني محمد : فديتج يعيونج .. تحبيني ؟ سـاره تنزلت ويهـا : امـوت فيك محمد : دخيلج لاتكسرين قـلبيه سـاره بدون ماتحـس : الله لايقـول .. مستحيـل اصـلاًَ محمد : انزين عيـل انا بخليج بسير عند حمـدان ضايجه الدنيـا عليه سـاره بحزن : فديتك لاتسوي جيه فـ عمـرك محمد : الله كريـم ؟؟ و روح عنـها و سـارت سيده غرفة فطـوم تصيح فطـوم : بسم الله عليج بـلاااج !! سـاره : خايفه خايفه فطـوم : حبيبي .. سيري اتسبــحي .. و ارتاحي شويه و صلي صـلاة الاستخاره و اقري قران و ارقدي وان شاء الله خيـر سـاره : بصلي و يوم بخلص برقد ويـاج .. الله يخليج فطـوم : لا تقولين هالرمسه ,, يلا اتريـاج انا .. وعقـب سـارت سـاره تسبـح و اتصلي صلاة الاستخاره وهيه اتصيـح " لول مايسوا عليها " وقرت قران و سـارت صوب فطـوم .. و هيه تخفف عليهـا لين مارقدت وجان فطـوم ترقد .. و ع سـاعه 12 دش حمـدان الغرفه جان يشوفهم راقـدات و سكر البـاب و سـاير يرقد .. و ع السـاعه 5 الفيـر سـاره نشت ع صوت المأذن .. و قـامت تيددت و وعت فطـوم فطـوم : هلا فديتج صبـاح الخيـر .. سـاره مبتسمه : صبـاح النـور حيـاتي .. فطـوم : كيف حـالج ؟ سـاره : مرتـاحه فطـوم شقت الحـلج : اقول مبـروك سـاره وهيه مستحيـه : جـب الله يغربـلج فطـوم : فديتج والله ,, سيري وعي محمد و فرحيه سـاره : ايه استحـي .. فطـوم : ههههه ماعليه سيـري خليه ينش وهوه مرتـاح سـاره : انزيـن سـارت عقب صـوب غرفة محمد .. ودقت الباب و دشت .. اما عند فطـوم ,,, سارت الحمـام .. و يوم خلصت سـارت توعي البنـات و عمها و خالتها ,, حمـدان .. دق دق دق .. دشت فطـوم : حمـدااانيه حمـدان نش مره وحده : هلا فديتج فطـوم : يلا غناتييه قوم الصـلاه حمـدان : ان شاء الله ,, غرفة محمد .. سـاره متردده توعيه ولا لا وعقب قالت مافيها شي ,, : حمـودي محمد : ...... سـاره : حمـووودي محمد : هممم سـاره : حمـودي قوم نش الصـلااه محمد فج عينه وجان يشوفها سيده فز من مكـانه : هااا فديتج آمري .. سـاره : الصـلاه فديتك . . محمد : ان شاء الله ,, سـاره : هممم محمد ماعرف شو اقولك محمد : لاتقوليـن انه !! سـاره : انـا .. انـاا .. محمد فاج عيونه : ها ها قوووولي سـاره : موافقه محمد : حلفي .. آآآخ يا قلبي و لوا عليهـا بالقو و هيه قفطـت .. سـاره : اييه بس محمد : فديتج والله .. سـاره : يلا غناتيه سير الحمـام محمد : من عيوني والله وعقـب قام سار الحمـام و هوه مرتبـش .. و سـاره طلعت من غرفته و شافها ابوها بو حمـدان يلعـوزها : هااا ليش داخل ؟ سـاره : ابويه جب هههه بو حمـدان : شو الحين فديتج ؟ سـاره موخيه راسها : موافقه بو حمـدان : فديتج والله .. مبـروك الغـلا .. ام حمـدان : موافقه !! .. فديت روووحج والله ,, واخيراً بتعرسين و بنشوف عيـالج سـاره : ايه بس .. حمـدان : كلولولوليييييييش .. مبروك يا قلبي فطـوم يسمعت حد يزغرط جان تطلع : منـوه هااا بو حمـدان : ريلج استخـف !! فطـوم : ههههههه فديـته والله .. مبروك فديتـج ,, بو حمـدان : يلا وينه ريلج خلص ؟ سـاره : هـااااا .. توه نـاش فطـوم : ماعليك عميـه الحين بيخلص بسرعه دام انه سمع هالخبـر الحـلو .. وعقب دقيقتين طلع محمد وهوه فرحـان و يغني متفيـج ماكان يدري انه حد فالممر : احبـك لو بعيـد الدااار عنـك .. جداااك حن قلبي لـ الرجوعي ولو عنـي الليـالي ابعدنـك .. غـلااااك بخافقـي تحت الظلـوووعي فطـوم : ياااااويل حالي ,, ههههه متعذب الاخ محمد وهوه يتفصم : احـم .. شحـاالكم الكـل : بخيـر .. ومن صوبك ؟ محمد : آآه ياحـالي .. والله حـالي بعض الناس يدروبه الكـل : هههههههه .. بو حمـدان : يلا يلا طوفو خلونا نسيـر .. و يـوم روحو طلعـو مريوم و عليـا .. مريوم توايج : حـد اهنيـه ؟ فطـوم : لاتعـااالي ... مريوم + عليـا ايوون : هلا والله .. الكـل : اهلين عليـا : بلاج سـاره محمره فيج حمـى !! ام حمـدان : هههههه يتها حمـى شكلها يوم ..... سـاره قبل لا تكمل امهـا : اميــييه بسج عـاد ومحمره عـاد هيه عليـا : لايكـوووون !! فطـوم تلوي ع سـاره : هييييييييه مريوم + عليـا : الف الف مبروك فديتـج .. سـاره : الله يبـارك فيـكم .. وعقبـالكـم ام حمـدان : ان شاء الله ويا اللي فبـالهم و تغمزلهم .. انا بسير اصلي و ارقد شويه .. البنـات : اوكيـه .. و روحت ام حمـدان .. فطـوم : صليتو ؟؟ مريوم + عليـا : هيييه .. فطـوم : عيل ايلسـو فـ الصـاله .. و انا و سـاره الحين بنـي .. مريوم : اخليهم يسوون اكـل .. يوعـانه انا .. فطـوم : هييه خليهم يحـطون لبنه و زيتون و خـبز و عصيـر فرش برتـقال مريوم : اوكيه خلاص .. جان يسيـرون مريوم و عليـا .. المطبـخ .. و يقولوهم يحطون الريـوق .. و فطـوم وسـاره سـارو يصـلون .. و يوم خلـصو .. قروا قرآن و يوم خلصـو طلعـو برع .. و يشوفون عليـوه تتحرطم ع التيلفزيـون .. فطـوم : ايييه شو بـلاااااااج ؟ سـاره : شوي شوي ع الريموت .. عليـا : مافي شي !! فطـوم : يعني الحين فـ ذمتج بيحـطون شي من الصبـح .. اقولج سـاروه سيري ييبي من حجرة حمـانوه Dalmatians 102 سـاره : ويي مال اول فطـوم : ههههه كشخه سيري هـاتييه سـاره : اوكيـه .. وعقب سـارت سـاروه ادور الشريط و يوم حصلته حطتلهم يـاه .. و يلسو يتريقـون وعقب دقايق .. جان ايون الاولاد .. و بو حمـدان سيده سـار الغرفه .. وحمـدان يا من ورا فطـوم كانت يالسه .. لوا عليـها " يعني حط ايده ع رقبها مادري كيف اقول لول " و بـاسها ع خـدها .. فطـوم : هلا فديتك .. تقبل الله .. حمـدان جان يلف و يلس عـدالها : منا و منـكم فديتج .. ههههه طاع اليهـال شو يشوفون مريـوم : ههههه مافي شي فـ التيلفزيـون شو نسوي يعني حمـدان : اهـاااه .. حيـاتي سويلي سندوييييج يوعـان .. فطـوم : من عيـوني فديتك محمد كان واقف جان ايي صوب سـاره و ايلس عـدالها .. شاف عصيرها جان ايي و يشرب شويه سـاره كفخته : وصخ وصخ وصصصصخ شو ها .. محمد : عـادي انا ريلج فطـوم : هههههههههه ,, بعدكم انزين .. يود فديتك >> تعطي حمـدان السندويج عليـوه : صخـووو انزييين .. خلونا نشوف محمد : ويا هالويـه .. تـمو يشوفون .. و حـمود كل دقيقه يشوف سـاره و السندويج اللي تـاكله يوم كلت جان تخلي السندويج صوب حلـج محمد وهوه عـاد ما صدق لوول سيده كل .. و ع هالحـال .. و في نص الفلـم .. حمـود صوت عـالي : يقولووون عزوز و عمـور غيـرو رقم موبايلـهم .. مريوم و عليوه كانو يشربون العصيـر .. جان يشرقون وكل وحده تكحكح مريوم : كح كح كح .. فطـوم تدحهم بالخفيف ع ظهورهم : صحه فديتكم .. حمـدان باستغراب : لااااء .. متـى ؟ حمـود يشوف مريوم و عليـا : اليوم شفت مسج منهم .. حلييييلهم .. شو رايك نسير بيتهم اليـوم .. عليـا : هيه سيرو عشـان نحنا بعـد نسير نسلـم ع خـالوه رفيعـه حمـود : متأكده .. متـاكده بتسيرين تسلميـن ع خـالوتج رفيعـه مريوم : هيه افـاااا عليــك .. و بعـد بنسلم ع عرب عندهم حبـة خاله ع خـده خفيفه الكـل : هههههههههههه حمـدان : والله لا اخبـره مريوم : اييه حمـود عن المنـكر الزايد .. اسـولف تـراني عليـا : وانا بسـلم ع العرب الثانيـين حمـدان : هههههه استخفـو و يلسـو .. عليـا : ايه ايه لاتنـسى عمـرك انزيـن حمـدان يبـا يقهر محمد : فديتها والله اللي عدالي .. بعض النـاس يتمنون يبوسون حـد ولا شو رايك محمد ؟ حمـود : جـب يا السبـال .. >> فخاطره يمـوت من القـهر .. حمـدان : حمـود شوووف .. جـان ايود فـج فطـوم و يبوسها كل دقيقه .. هههه وعـاد فطـوم تضحك و البـنات بعد و حمـود مقهور .. حمـود : احلـف ما اروم !! البنـات " ماعادا سـاره " + حمـدان : هييه هيييه ما اتروم سـاره : لا لا تروم حمـود قام و باسها بـ القو ع خـدها جان يشرد و يسيـر غرفته حمـدان ناقع من الضحك : ههههههههههههه يا الطـفس حمـار ماتصدق عاد انته محمد من بعيـد : عـاادي حرمتـيه .. الكـل : هههههههه .. فطـوم : آآخ يا ظهـريه سـاره : يمدحـون مسـاج حمـدان .. فطـوم : صـدق ؟ سـاره : ههههه هيه دومه يسـوي حق اميـه .. فطـوم : عيل تعـال الغرفه والله ظهري متكـسر حمـدان : تامريـن امر انتي .. |
وعقب خلـو البنـات فـ الصـاله يكملون الفلـم .. و سـارو الغرفه ,, و يـابت فطـوم هالكرسي الابيض يطيحون عليه ما المكيـاج.. هيه كـانت لابسـه بجامه كان البنطلـون ابيض .. و القميص اسود .. سارت غيرت القميص ولبسـت قميص كـت و بعدين طاحت ع هالمال المكيـاج ع بطنهـا .. حمـدان : صبـري بييب هالفكـس الدوا حـاار وايد تراه فطـوم : يب اللي تبـا .. جان يسيـر حمـدان غير ثيـابه و ياب اللي يبـاه و عقب دخل الغرفه و قفـل البـاب .. فطـوم تزعج : ليييييش تقفلـه حمـدان : جب انتي .. يـلا رفعي القميص عند ظهـرج فطـوم تشوفه : ليـش بعـد حمـدان : بالله عليـج ها انا وين بصـبه .. يلا رفـعي .. فطـوم : مـااا روووم .. انته سوو كل شي .. حمـدان : انزين .. رفع القميص و حط هالدوا وكان بارد فطـوم : واااااايه الله يغربل العـدو بااارد حمـدان : خلاص الحين بيدفـا فديتج .. تم يمسح و يمسـح و فطـوم سـااكته فطـوم : الله كشخه تعرف تهـمز عـدل حمـدان : افا عليـج .. اسـوي مسـاااج كـامل حتـى فطـوم : هيهيهيهي الله يخليـك .. كمل كمل .. حمـدان : ياويلي ع الاحمـر .. فطـوم : شو احمـر .. حمـدان : ها ها .. وهوه يأشر فطـوم : طـفس !! حمـدان : حد يلـبس بنطلون ابيض ! فطـوم : جب كمل مالك خص .. عقب دقايق رقـدت فطيـم .. وهوه يمسح و يوم خلص سـار غسل ايده و عقب يوم شافها .. شافها راقـده .. نزل القميص و شلاها و وداهـا صوب الشبريـه .. تم يلعب فـ شعرهـا .. وعقـب يوم ياه الرقـااد سـار رقـد فغرفتـه .. استوت سـاعه 10 و البنـات ما رقـدو .. حتى محمد .. تم يسولف وياهم و يلعوزهـا .. وكـانو بو حمـدان و ام حمـدان ناشين .. و عقب نـش حمانوه جان البشكاره تسويله حليب و عادو الشريط عشـان يشوفه .. حمانوه : هيييهيي آآو آآآو محمد : مادري خـالوه يايبه جلب وانا مادري بو حمـدان : جـلب محد غيـرك هـرم .. تعـال فديتك حمـانوه : هييييييييييييييييييييييييييه آآو آآو عليـا : فديتك والله .. حمـانوه يوم خلص عطاها المرضعه : آتي آتي .. خذيه خذيه عليـا : من عيوني حمـود : اقول خـالوه بتين ويانا بيت قوم عزوز ؟ ام حمـدان : بتسيرون اليـوم .. افا عليـكم برمس ام مريوم عشـان تي ويايه مريوم : حتـى نحنا بنسيـر ام حمـدان تغزملهـا : انتو اول شي اصـلا حمـود : ههههه حركـااات بنـات .. هيه صح خـالوه متـى الملـجه بو حمـدان : هالخميـس سـاره : شوووووه .. لا لا مابا حمـود : خلاص هالخميـس .. عن الحركـات .. سـاره : خلاص ع راحتـك .. حمـود : عيـل بسير اقول حق عمـور و عزوز انه بنيهم العصـر مريوم بصوت خفيف : سلم ما وصيك عليـا : حتـى انا وصل سـلامي حمـود : هههههههههههه يوصـل .. وعقب سـار محمد الغرفه يتصل حق عمـور تم يرن كمن مره وعقب رد عليه ,, عـمر بتعب : كح .. الوو حمـود : اهليــن .. شو راقد ؟ عـمور : هييييه ,, وعيتني الله يغربلك حمـود : جب جب الحين بقولك شي و بخليك تصحصح من الخـاطر عـمور : دومك جيه حمـود : انزين لو اقولك انه بعض النـاس يبون يشوفونك و يسلمون عليك !! عـمور كان طايح جان اييلس مره وحده : اشـوووووه !! منـوه لايكـون عـلاايه ؟ وعقب سـار محمد الغرفه يتصل حق عمـور تم يرن كمن مره وعقب رد عليه ,, عـمر بتعب : كح .. الوو حمـود : اهليــن .. شو راقد ؟ عـمور : هييييه ,, وعيتني الله يغربلك حمـود : جب جب الحين بقولك شي و بخليك تصحصح من الخـاطر عـمور : دومك جيه حمـود : انزين لو اقولك انه بعض النـاس يبون يشوفونك و يسلمون عليك !! عـمور كان طايح جان اييلس مره وحده : اشـوووووه !! منـوه لايكـون عـلاايه ؟ حمـود : هييه عليـك نور عـمور : فديييتها يـاربيــه .. الله يسلمهـا .. رد السـلاام .. عـزوز من صوب توه ناش : منو تتفدا ع الصبح عمـور : الحـب عـزوز : ماحد قالي شي ؟ عمـور : لا ماحد هههههه عـزوز ياخذ التيلفون بسرعه : الله يخسـك .. الوه حمـود : هلا والله بو الشبـاب عـزوز : هـلا فيك .. هاا ماحد قالي شي حمـود : هههههه اسميـه شوو .. ماخلو شي عـزوز بالاستعجـاب : لا لا !! احلف انته بـس .. حمـود : هييه .. يوم قلت بنسير بيتكم .. نااسكم .. قالت هيييه حتى انا ابا اسلم ع خالوتي رفيعه جان اقولها متأكده جان تقولي بعـد بنسلم ع عرب عندهم حبـة خاله ع خـده خفيفه .. عـزوز : ياويــل حـالليه احلف قالـو جيه ؟ حمـود : هههه والله عـزوز : يابـوي حيـااك لو تبون تون الحيـن لين 1 فليل حيـاكم البيت بيتـكم حمـود : هههه مالت عليك كل ها حق الحـب عـزوز : ههههههههه فديتهم والله حمـود : هيييه بعـد يسلمـون عليك عـزوز : آآآخ يا قلبي .. الله يسلمهم من الشـر .. رد السـلاام .. تعـاالو عيـل تغـدو عنـدنـا اليوم .. حمـود : خـلااص ماعليه .. برمس خـالو ,, احـم هيه بـاركليه عـزوز : مبـروك .. بس ع شوه ؟ حمـود : احــم بنملـج يوم الخميـس ,, انا و اخت حمـدان عـزوز : لا والله !! هههههههههه .. مبروك الف مبـروك .. عيل باجي نحنا .. خلاص ماعليه Soon ,, Soon ان شاء الله حمـود : ههههههههه .. ويا هالويه ,, عيل انا الحين بسـكر انزين عـزوز : خلاص ماعليه وانا بسير الحمـام و بخبـر اميه انكم بتون حمـود : خـلاص تـم .. فداعة الله عـزوز: فمان الله و قامو التوأم راحو الحمـام "حمـامين فـ الغرفه لوول عن حد يضارب " و يوم خلصو راحو عند امهـم .. رفيـعه : هلا فديتكم عـزوز + عمـر : هلا فيـج .. >> باسو راسها و سلمو عليهـا و تريقو .. عمـر : اميــه .. احـم شخبـار بنـات عميـه عـلي .. رفيـعه : ههههههه ,, فديتهم والله ,, الصراحه و النعم فيـهم وماعليهم كـلااام غاويـات .. عـزوز : عيل شو تتريييين .. الله يخليـج والله ابا مريوم !! تخبلت فيها !! رفيـعه : بسم الله عليـك شو يـااك ؟ عمـر : اييه هب الحين عزوز .. هيه امايه ترا اخت حمـدان بتملج يوم الخميس رفيـعه : سـاااره .. وايه فديتها ,, محمـد اكيـد ؟ عـزوز : ههههه هييييه .. يالله عقبـالنا .. هيه تراني عازمنهم اليـوم ع الغـدا .. رفيعـه : ويـيييه عيل بسير انا بخلي الخدم يسـون هاك الاكل الزيـن .. بس منـوه بيي ؟؟ عـزوز : والله مادري .. انا بسير العب تعال ويايه عمـور .. بيت بو حمـدان .. فـ الصـاله ,, ام حمـدان كانت ترمس ام مريـوم .. ام حمـدان : هييه اخبـرج .. بنسير اليوم بيت رفيـعه .. بنمر عليـج انزين ؟ ام مريـم : خـلاص ماعليه .. بس سـاعه كم .. ام حمـدان : وحـده .. ام مريـم : خـلااص تـم ,, شيخه بنتج لازم تاخذ فستـان من الحيـن !! مابيوحيلهـا تخلص بعديـن ,, ام حمـدان وهيه تشوف سـاره : خلاص ماعليه بنسيـر اليوم .. ام مريـم : عيـل بخليـج انا بسير اخبـر علي .. ام حمـدان : خلاص ماعليه .. بو حمـدان : شواخي فديتج .. خلي عـلي ايي اليوم .. برمسه عن الشـغل .. ام حمـدان : ان شاء الله .. اخبـرج نـواري خبري علـي ايي اليوم .. ام مريـم : خـلاص عيل الحيـن بني ,, يوصلني مره وحده عندكـم .. ام حمـدان : خـلااص تــم .. ام مريـم : مع الـسلااامه .. فـ الصـاله .. بو حمـدان : بـلاها فطـيم مانشت .. شواخي فديتج .. سيري وعيـها .. ام حمـدان : ان شاء الله ,, جـان تسير صوب غرفتها و دق البـااب .. قامت فطـوم من الشبريـه ,, و فجت البـاب .. فطـوم وهيه تتثاوب : هـلااااااع ام حمـدان : هاا منـوه راقد هنـاكي فطـوم : هههه محــد هاللحـاف ام حمـدان : ههههههه انزين ماعليه .. سيري وعي ريلـج فطـوم : خلاص ان شاء الله ,, سكـرت البـاب .. و سـارت الحمـام و تغسل ويوم خلصت طلعت و سـارت صوب غرفة حمـدان .. فطـوم : حمـدااااني حمـدان : ........ فطـوم : حبيبي حمـدان : همممم .. يفج عيونه : هـلا فديتج فطـوم : يـلا قوم نـش .. حمـدان : احبـج فطـوم : وانا امـوت فيـج .. يلا انا بسيـر الصـاله تعـال حمـدان : انزين سـاعه كم الحين .. فطـوم : هـمممم 12 .. حمـدان : اوكي .. وعقـب قـام حمـدان دخل الحمـام .. و فطـوم سـارت الصـاله .. شـافت البنـات .. مريوم : بسرعه تعـالي بقولج شي ايلسي عدالي فطـوم سيده سارت صوبها : هاا شو ؟ مريوم : الله يسلمج .................. و الحين نحنا بنسييير وياااااااااهم فطـوم : ههههه خبـله ,, مريوم بصوت واطي : الله يخليج كشخينـا عليـا : هيييه بليـز .. فطـوم : خلاص ماعليه هههه .. ام حمـدان : بساعدج فطـوم مريوم : أأأ ههيهيهي سمعتيـناااا زين والله .. ام حمـدان : عيـل البـسو من الحيـن .. عليـوه و مريوم يقومون فطـوم و سـاوره : يلا بسرعه تعـالو غرفتنـا ام حمـدان : ههههه حليلهم والله .. وعقـب سـارو غرفة مريوم و عليـا .. و تمو يدورولهم لبس يلبسونه .. مريوم : بنلبس بنطـلووون فطـوم : انزين ماعليه همممم وين بنطلوكم الجنـز السماوي و الجاكيت القصيـر مااله ؟؟ عليـوه سـارت ادوره و يابته ,, و مريوم نفس الشي .. سـاره : انزيـن و القميص فطـوم ؟ فطـوم : هممممم .. عندكم قمـيص اصفـر فيه تنـوره ؟؟ مريوم : هيييه بس التنوره هب طويله وايد .. فطـوم : اوكيـه .. هاتيه اشوفه .. مريوم دورت القميص جان تحصله .. كـان اصفـر و عليـه ورود كبـار الابيض وايد كـان كيـوت .. فطـوم : حـلوو ولا ؟؟ عليـا + مريوم : هيييه وااايد .. مريوم : عيل خلينا نلبس عليـوه .. وبنيـج فطـوم الغرفه .. سـاره : هههه مسكيـن حالكم .. فطـوم : هههه يلا عيـل لا تتأخرون .. وعقب طلعـو و جان يزقرون ام حمـدان عشـان تي غرفة فطـوم .. و يوم خلصـو عليوه و مريوم .. سيده غرفة فطـوم .. ام حمـدان : اووب اووب .. مانروم عليـا : ههههههه .. اول شي انا الله يخليـج مريوم مريوم : اوكيـه .. وعقـب ام حمـدان رسمت عيـون عليـا ..وحطتلها شدو اسود وسماوي + مسكره + قلوز.. و طلعت خبـاال و عقب فطـوم خلتها تلبسها اكسسوار و عقب ام حمـدان سوت حق مريوم شرات عليـا .. و بعد فطـوم خذتها و لبستهـا اكسسوار .. مال البنطلون و المريه و مادري شو طلـعو جنـاااان .. وعقـب طلـعو و سـارت فطـوم ادورلهـا شي تلبسه .. حصلتهـا تنوره مخمـل سودا و خذت الجاكيت القصيـر المخمل .. و لبست تحته قميص كت هاي نك برتـقالي .. لبسـت و صلت .. و سـارت رسمت عيـونها .. وحطت شدو برتقـالي فـاتح و حطت مسكـره .. و لبست اكسسوار و ساعتها + دبلتها .. و طلعت عبـاتها و شيلتهـا .. و حطت اغراضهـا داخل شنطتهـا و طلعت سـارت الصـاله اما عند سـاره كنت لابسه تنـوره بنفسـجيه فـاااتح جنز .. و عليها خرز من تحـت .. و قميص بنفسجي ايده طويله شفاف و غامج كله ورود صغـار ياي شيفون .. و عقب طلـعو .. البنـات الـ4 كاشخات و حالتهم حاله .. يلسو فـ الصاله يتريون الشباب بيخلصون .. سلمو ع ام مريـوم و تمو يسولفون جان ايوون الشباب .. حمـدان يلس عدال فطـوم و يصاصرها : يوم بتطلعين و بتسيرين المول اتغـشي فطـوم تشوفه بحـنان : ان شاء الله .. ام حمـدان : ها الكـل جاهز الكـل : هيه .. ام حمـدان : يالله عيـل خلونا نسيـر .. وعقب طلـعو .. و ام حمـدان و ام مريـوم و اليهـال ويا الدريوليـه .. اما البنـات و الشبـاب فـ سيارة محمد " البـورش " و عقب حمـدان اتصل حق عزوز و قالهم انهم الحين فـ الطريـج .. و عزوز خبر امـه و كل شي ترتووب .. و مره وحـده .. فطـوم تزعـج و تقلد حـامد زيـد : انا ما العب على الحبلين وقت الطيش و سنينه تبيني الحين يوم اني كبرت العب على الحبلين ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه حلاتك لا عشقتيني .. تعشقيني ليوم الدين .. |
الكـل : ههههههه حمـدان : هههههه شو يـاج ؟ فطـوم : هيهيهيهي ماشي مـلل .. وعقب 10 دقايق جان يوصلـون بيت رفيـعه .. بيت راقي وااايد .. حوي كبيـر .. و في مكـان حق لعب " كورة السلـه + كـورة القدم " و بيت عـود .. نـزلو من السيـاره و اتصل حمـدان حق عزوز و قالهم انـه وصـلو .. و جـان يطلعـون عزوز و عمـر برع .. و مريوم و عليـوه كانو لابسيـن نظاره تدرج الازرق .. ومن فـجو الباب قوم عزوز سيده شلـوهم و شافوهم و ابتسـمو مريوم + عليـا بصوت واطي : آآخ ياويل حـاليه فطـوم : ههههههههههههه ,, الله يعينكم عزوز : هلا والله .. تـوه نور البيـت .. >> يسلم ع ام حمـدان و ام مريـم ام حمـدان : فديتك والله .. بوجودك الغـالي .. عمـر : هلا خـالوه ام حمـدان : هـلا فيـك .. وعقب سـارو يسلمون ع ام مريـوم .. و يسلمون ع الشبـاب .. وعزوز يرمس حمـدان وكل دقيقه عينه تي ع عيون مريوم و يضحك حمـدان : ههههه عينك الله يخليـك عمـر + عـزوز : تذبحني النظرة من عيونك السود ويلي على ذيج العيون الجميله الكـل : ههههههههههههههههه مريوم بصـوت واطي : عيني تمنى شوفك لوني جتيل سيوفك ... قلبي ترجى روفك لا لاتكسر فنه عـزوز : عنيـه افـداااج مريوم استحت مـوت .. و سيده دخلت داخل .. و البنـات و الشباب يضحكون و عقب كل واحد دش ميلس الرياييل و ميلس الحريـم .. و تمـو يسولفـون .. وعقـب .. حطـو الخـدم الاكـل .. حتى عند الشبـاب ,, و يـلسو يتغدون .. " صحتيـن لوول " و يوم خلصو ام مريم : اكرمـكم الله رفيـعه : بالعـافيه فديتكم .. و عقـب تحـلو و تمـو يسولفون جان فطـوم تسير تيلس عـدال ام حمـدان فطـوم : خـالوه اقولج ام حمـدان : آمري فديتج فطـوم : هممممم متى بتاخذون فستـان حق سـاروه ؟ ام حمـدان : مادري والله يمكن اليـوم .. فطـوم : انزين شو رايج انتي و سـاره و ام مريوم و رفيعـه تسيرون عند المحـل .. وانا وحمود و البنـات و حمـدان و الشباب اذا يبون يسيرون .. نسير ناخذ طقم حق سـاروه .. بس لاتقوليلها ام حمـدان : هممممم .. خلاص ماعليه .. سيري رمسي حمـدان .. وانا بخبـرهم فطـوم : خـلاص ماعليه .. تشوف البنـات : مريوم و عليـوه تعـالو وياييه سـاره : جيه وانا !! فطـوم : هههه خالوه بتقولج شي .. مريوم + عليـا : انزين .. وجـان يروحـون .. سـاره : امايه شو السـالفه .. ام حمـدان : شو رايج رفيـعه نسير المحـل عشان نتنقـا فستـان حق سـارونه حق الملجـه .. رفيعـه : انا اعرف محـل عنده فسـاتين خبـاااال .. ام مريـم : عيل بنسيـرله العصـر .. سـاره محمـره : الله يستـر .. اما عنـد فطـوم .. سـارو الميلس و دقو الباب وماحصـلو حد .. جان يطلعـون بـرع .. و سيـده من طلـعو عزوز عينه ع مريوم .. و عمـور عيونه عند عليوه .. جان ينزلون من الدري .. فطـوم بتصـوت عـالي : حمـداااااااااان حمـدان : هلا فديتج .. ويت شباب .. جان يسير صوبهـا .. آآمري عنيه افـداج .. فطـوم : حبيبي ودنـا المـول .. عشان نختـار طقـم حق سـارونه .. حمـدان : خلاص من عيـوني .. مريوم : هيه و الحريـم بيسيرون ويـا سـاره يشوفولهـا فستـان .. عليـا : منوو بيسيـر ويانا ؟ حمـدان : حمود وانا و التوام مريوم بصوت واطي : ياويل حالييه حمـدان رفع حيـايه : لالالا غيرت راييه مابيسيرون مريوم بصوت عـالي: جـاااب غصبن عنـك اول ناس بيركبـون السيـاره و اتطلع لسـانه حمـدان : ههههه بشوه افلـعج حمـاره .. يلا دااااخل .. البنـات : ههههههههههه .. دخـلو البنـات داخل .. وجان حمـدان يسيـر صوب الشباب .. عـزوز : ليش تزعـج شو قلتلهـا ؟؟؟!! حمـدان : قالهم السالفه انه بيسيرون المول العصـر ووووو ........ عـزوز : ههههه لا بسيـر هب كيفك هيهيهيهي .. عمـور : اقول بسير ايبلي فرييزز .. تبـون ؟ الكـل : هيه .. جـان يسير داخل .. فـ الميلس .. عليـا : خـالوه عـادي اسيـر المطبـخ اخذلي مـاي ؟ رفيعـه : اكيــد فديتج البيت بيتـج غنـاتي .. عليـا : تسلمين .. جـان تسيـر المطبـخ .. و اتم ادور مـاي و هب محصله وتتحرطـم .. وعمـر دش المطبـخ و شاف وحده هب لابسه عبـاه و الشيله ع جتفـها .. و يسمعها شو تقول .. عليـا : ياربيه وين المـاي .. افففففف الله ياخذ العـدووو ابا بـااااااارد .. وهيه ادور : مابا عصيـييييييير ولا فريززز ابا مـاااي .. وتمت ادور لين ما حصلت دبت مـاي بـارده .. و صبتلهـا بالكـاس الزجاج .. و شربته : آآخ ياويل حـاليه منعـش عمـر : صحتيـن يا روحي عليـا فجت عيـونه و سيده هدت المـاي و لبست الشيله و صرخت : واااايه عمـر : تحمـلي .. ريـولج !! .. عاد هيه بسرعه خوزت ريلها ..و كان في ماي و يوم خوزت اتزحلقت و طاحت و يلست .. عليـا شويه و بتصيـح : اهيء اهيء يعـووور عمـر يود ايدهـا و قومهـا وكان ويها مجابل ويهه بالضبـط : تحمـلي مره ثـانيه فديتج عليـا هب مستوعبه اللي يستوي اتم تشوف عيـونه العذاااب وهيه هب حاسه بعمرها و فخاطرها تتفـدااااه .. سار و صبالهـا ماي .. و شربهـا " الله ع الدلع لول " وهيه قافطه .. ويوم خلصت عمـر : بالعافيه فديتـج عليـا : الله يعافيك بصوت واطي حيـاتي .. عمـر : احـم سمعت هههه .. عليـا : هيهيهي انسـى .. وجان تروح و تسير سيده صوب البنـات تقـولهم السـالفه .. مريوم : ياويل حـاليه فديتك يا عزوز احبـه فطـوم و الله احبـه فطـوم : هههههه حليـلج والله .. وجـان يأذن .. ام حمـدان : يـلا بنـااات سيرو صـلو عشـان سـاعه 5 نطلـع .. البنـات : ان شاء الله .. رفيعـه : هنـاكي وقـي الصـلاه .. وعقـب كل واحد سـار يصـلي .. حتى الشباب سارو المسيـد .. و يوم خلصـو من الصـلااه .. و استوت السـاعه 5 .. ام حمـدان و ام مريـم و رفيـعه و سـاره سـارو ويا الدريوليـه المحـل اللي تقول عنه رفيـعه .. و البنـات و محمد و حمـدان فسيـارة محمد .. التـوام سـارو بروحهم .. وجان يسيرون بوظبي مـول .. و يوم وصـلو و نزلو .. حمـدان : فديتج تغشـي مابا حـددد يشوفج فطـوم : هههه فديتك والله ,, من عيـوني ,, جان تتغـشى ,, و عقب التـوام و صـلو و بركنو و جان يدشون المـول .. وكان شويـه شويه زحمـه .. و عقب سـارو داماس يشوفون حق سـاره طقم .. فطـوم : حمـودي شو رايك فـ ها ؟؟ حمـود : غـاوي ماشالله .. مريوم : هيه حـلو والله ,, فطـوم طلعت الدبله و لبسته وطلع اوكيه عليهـا ,, لانه هيه شرات سـاروه فالخواتم .. مريوم : فديتج فطـامي انا و علايه بنسير المحـل اللي هنـاكي مابنطـول .. فطـوم : اوكيه فديتكم ,, و عقب تمت ترمس الريـال عن الطقم وجيه و عزوز و عمـر شافو مريوم و عليـا طلعو من المحـل .. وهم يراقبونهم من بعيـد .. و البنات وهم يمشون خطفو ولدين .. و واحد منهم يا جدام مريوم جان يتقرب منهـا و بـاسها ع خدها مريـوم فاجه عيـونهـا : .................. ,, عليـا نفس الشـي !! عزو زشاف الموقف و عصب من الخـاطر قام و ركض صوبه و عطاه كف محتـرم من الخـاطر الولـد : انته اييه اييه ... ليش تضرب .. قام و ظربه .. و الظربه يت ع خشمه و طلع دم .. عزوز وهوه يصـارخ : انته ماتستحـي .. تبوس بنـات النـاس !! يا ويوده من كندورته الولـد : ليش انتـه منـوه !! عزوز يصارخ معصب .. و بجديـه : ريـلها !! انجلع من ويـهييه !! حيـوان .. و عـاد الولدين شردو من المول بكـبرره .. و عزوز ع اعصـابه .. جـان ايود ايد مريوم و يسير صوب الحمـامات .. الدموع فعيونها جان تتغـشى .. و عمـر سار ويا عليـا داماس .. و قالتلهم السـالفه فطـوم : اشووووه !!! والحين هيه وين !! و عزوز وين عمـر : اظن سـار وداها الحمـام .. حمـدان : الله يغربل هالاشـكال والله انهم غجـر محمد : هيه والله !! .. |
صـوب الحمـامات ,, بـدون مايحس بعمـره دش وياها حمـام البنـات .. و شل الغشوه ,, وحطا فـ الكلينكس ماي و مسح دموعهـا و خدودها .. لوول مكـان البوسه .. مريوم وهيه موخيه راسها والدموع فعيوها : أأ أأ عزوز انا آسفه عزوز رفع راسها : وليش تتأسفين فديتج .. الغلـط من هالكلـب .. سـارت مريوم و تيب الكلينكس و مسحت الـدم : يعـورك ؟ عـزوز : دام انتي ويايه بنـسى كـل شي .. سـارت مريوم و حطت ايدها ع رقبته من را و خلته صوب المغسله و مشت خشمه بالماي و عقب يابت الكلينكس و مشت الماي .. عـزوز تم يشوفهـا بحنـااااان و تقرب من اذنهـا : احبـج مريوم احمـرت جان تاخذ شنطتها و تطلع برع و هوه لحقـها .. وعقـب سارو المحـل و خذو الطقم .. و اتصلو حق ام حمـدان و قالتلهم هم وين و دلتهم المكـان ,, و عقب سـارو هنـاكي .. تمو الاولاد فالسيـاره .. فـ المحـل ,, فطـوم : يا ربيـه كيـوت فستـانج وايد حـلو .. سـاره : ذوق خالوه رفيـعه .. مريوم : خطيييييره خـالوه .. تعـالو فطـوم و عليـوه بنختـار فسـتاان .. وعقـب اختـارو الفساتين اللي يبـونهم .. و ع مقاسهم طلعـو .. و عقب دفـعو وجـان يروح كل واحد بيـته .. و الحبـايب فارقـو بعـض .. بعـد يوم مافي احـلى منه .. وأذن المغـرب .. و الشبـاب سارو ويا بو حمـدان و بو مريـم المسيـد .. و البنـات صلو فالبيت .. و يوم خلصـو ,, يلسـو فـ الصـاله كلهـم .. سـاره : امايه ولهت ع اهـل الشـارجه والله .. فطـوم : ياربيـه فديييت يدييييييييييه .. اتصلي ابا ارمسهم ام حمـدان : هههههه انزين .. جان تيب الفون اللاسلكـي .. و تتصل ع بيت بو راشــد .. بو حمـد : ألووووووووو فطـوم غيرت صوتهـا " صوت اليهـال " : آآآآلوووووووو بو حمـد عصب : من انتتتتتتي فطـوم اونها زعلت : اهيء اهيء انتا لييييييث تصااارخ علييييااا .. انا نونو ماثويتلك ثي =( .. بو حمـد : فديتج والله ,, من بغيتي غناتيه .. فطـوم : هممممممممم بابا فييين .. بو حمـد: اشووووه فطـوم : هيهيهيهي حبيبي يديييه بو حمـد : حبتج اليرااده من انتي !! فطـوم : افا والله .. يدييه انا فطيــم .. بنت ولدك بو حمـد : فطـوووم !! هلا والله .. هلا والله و فذمتيييه مايسدن .. شحالج يا اميـه وينج هالمده كلهـا لج وحشـه والله .. فطـوم : فديتك والله .. الحمـدالله بخيـر و سهـاله ومن صـوبكم ؟ بو حمـد : بخيـر يسـرج والله ,, والله كـلهم بخيـر .. بس قـوم خـالد سايرين العمـره .. فطـوم : والـله ,, متــى !! بو حمـد : يـوم الجمعــه .. فطـوم : اهـاااه .. يردون بـ السلااامه .. انزين يديـه دامكم بروحكم تعـااالو عندنـا " تقول جيه تناقز وهيه يالسه " لول بو حمـد : والله يـا اميـه ماحد .... فطـوم قطعـت رمسته : يديييييه .. والله ماعليه من ولدك .. بخلي جسوم و وليد ايونكـم .. بو حمـد : متـى انزين ؟ فطـوم : الحيــن .. الكـل من صوب ثاني يضحك عليـها .. بو حمـد : الحين يا اميـه ما نروووم .. فليل فطـوم : انزين ماعليه ,, سـاعه 7 بخلي جسوم و وليد يكونون عندكو .. شو رايكو ؟ بو حمـد : خلاص ماعليه .. فطـوم : فديييتك والله .. امممممموااااااح بو حمـد اونه استحـى : ياميـه اخيـل انا فطـوم : هههههههه .. فديت اللي يخـيل .. بعد عندنـا مفاجأه حلوه حقـكم بو حمـد : شو هيه ؟ فطـوم : اذا قلت مابتكـون مفاجـأه .. يلا فديتك تيك كيـر و سلم ع الموجود .. بو حمـد : شو يعني تك كر ؟؟ فطـوم : هههههه .. يدييه هب تك كر .. تييك كيير يعني تحمل بعمرك بـ الانجلييزي .. بو حمـد : هيييييه .. عـاده انا شعرفنيـه .. فطـوم : ماعليه انا بعلمك .. يلا اور فوار بو حمـد : شو بعـد هـا .. يلا عيـل .. فداعة الرحـمن .. فطـوم : ههههه ربيه يحفـظك فديتك .. ويوم سكـرت تشوف عمـها وتأشر عليـه : عميــه حمـدان : عاشت كونـان .. فطـوم تضحك : ههههه انتـا القـاتل الكـل : هههههه بو حمـدان : كـلبه جيه منـوه جتلت .. فطـوم : ماشي ,, المهم ,, قوم عموه سايرين العمـره .. و قوم يديه بروحهم فـ البيت .. الله يخلييييك طرش اي حد من الـ AL Body Guards اييب قوم عمـيه .. بليــز والله .. بو حمـدان : هالسـاعه المبـاركه .. خلاص فالج طيب .. فطـوم : فديتك والله .. فالك مايخيب .. سـاره : الله ونـااسه مريـوم سرحـانه فـ اللي استوا اليـوم .. بو مريـوم : فديتج مريومه شو فيـج .. مريوم سرحـااانه : ......... بو مريـوم : مريـوووووم !! مريوم : ها ها شو مستوي ؟؟؟!! بو مريـوم : شوفيـج !! مريوم : هـا لا ماشي .. قامت و سارت الغرفـه ,, وعقب لحقـوها البنـااات ,, جان حمـدان ايي صوب محمد .. حمـدان : هههه غربلات عزوز شو مسوبهـا .. محمـد : حليلهـا والله .. ان شاء الله يـكون من نصيبهـا .. حمـدان : آآميــن .. فـ غرفة مريوم و عليـا .. فطـوم : انزين ابا اعرف ليش اتصيحيـن .. مريـوم : الموقف اللي اليـوم استـوا والله هب شويه فطـوووم سـاره : جيه شو استوا !! مريوم : الله يسلمج كنا انا و عليـوه سايرين محل طلعنا من داماس ............................... وقـالي احبـج و روحت عاد انـا سـاره : ياويل حـالي انا .. عليـا : نزف خشـمه وايد ؟ مريـوم : يعنـي .. والله احس بتانيب الضمـير فطـوم : خلاص انزين فديتج .. اكيد عـزوز يدري انه الغلـط من الولد هب منـج انتي .. مريـوم جان تلوي ع فطـوم و تصيح : بس بس .. اخاف ياخذ فكـره خايسه عنـيه فطـوم : فديـتج والله .. عليـا : هب لهالدرجه مريوم .. مستحيـل اصـلا !! اذا هوه صدق يحـبج .. والله مابيفكـر فـ هالشـيء مريـوم : سـاره الله يخليج طرشلي حق حمـدان مسج قوليله تعـال عنـد الغرفه .. بقوله شي فطـوم : احـم اغـار تراني مريـوم تدز راسهـا : فقـدتج !! سـاره + عليـا : ههههههههه فطـوم : هههههه .. سـاره سارت يابت موبايلهـا بس قالت ليش اطرش .. بوايج بحـاول انه يشوفني وعقب بـأشره .. وعقب وايجـت و تحـاول قد ماتقدر حمـدان يشوفها وويوم شافهـا اشرتله انه ايي بس بدون مـاحد يعرف .. وعقب سارت الغرفه و دق البـاب و لبست مريوم الشيله .. جان تطلعله ,, حمـدان : خيـر الريـم ؟؟ بـلااج اتصيحين !! مريـوم تمسح دموعهـا : هـاا لا ماشي .. بس ابـا اقولـك شي .. حمـدان : آمري .. مريـوم : مايامر عليـك عـدو .. حمـدان بعتـبرك شرات اخويه الكبيـر بس لاتفهمـني غلـط .. حمـدان : هههه افا عليـج .. مريـوم : ابـاك ترمس عزوز حمـدان يغمزلهـا : هـاا ليش ؟؟ مريـوم جان اتصيح : دخيلك حمـدان قوله اني ما اقصد فـ اللي استوا اليـووووم .. حمـدان : هههه هدي هدي انزين مايسوا عليـج انج اتصيحيـن .. خلاص فالج طيب .. الحين بخـبره اندوج السمـاعه الثانيه عشـان تعرفين شو بيقول بـ الضبـط .. مريـوم : اوكيه .. حطت السمـاعه جان يتصـل و عقب ثـواااني جان يرد .. حمـدان : هـلا والله .. عـزوز : اهليـن والله .. حمـدان : شو الاخبـار ؟ عـزوز : والله تمـااام .. كتر خيـر الله .. مريوم تضحك عليـه بس ماسمع حمـدان يشوفهـا : ههههههه .. دوووم اقـول عزوووز عـزوز : هـلاااااا حمـدان : عندي كـلااام عرب قالولي اوصـله لـكم و اذا فيه شي يديد فالكم طييييييييييب |
حمـدان : عندي كـلااام عرب قالولي اوصـله لـكم عـزوز بفـرح : هـااا .. مريـووووم .. شو قـااالت فديتهـا مريوم احمـررررت .. حمـدان : الله يسلـمك تقـولك هيه ماتقصـد باللي استوا اليـوم ,, و تتأسف لك عـزوز : اصـلا هيه ما سوت شي .. هاكي الحقيـر السبب ... قولهـا ماله داعي تتاسف .. فديتها والله تحـاتي بعـد حمـدان : ههههههههههه ,, لاتصدق عمـرك وايد .. بس تعـال شو السالفه ؟؟ عـزوز : ههههه انته خلك ويا حرمتـك حمـدان : هههههههههه مالك خـص فيهـا .. لا لا صدق شو السـالفه ؟ عـزوز : يـاخي احبـهااا مريـوم سـاااكته وفخاطرهـا ترد عليـه ومحمره حمـدان : ياويلي عليـك .. وهيه تحبـك ولا ؟ عـزوز : آآآآآآخ من قلب غـدااا حبـه جنـوووني حمـدان : هههههههههههه ,, الله يخليك لاتقلدني قبـل من اضارب ويا فطـوم اقولهم جيه عـزوز : والله انته خـلااااص استوت حرمتك حقـك .. هب انا .. اخافهـا تطيــر منيـه حمـدان : لالا ان شاء الله تكـون من نصيـبك مريوم عـاد انحرجت من الخـاطر يت و داست ريوله بـ القو .. حمـدان : آآآآخ الله يغرببل العـدو عـزوز : شو استـوا .. حمـدان : هـاا لا ماشي دعمت الحديده بالغـلط .. انزين ماعليـه انا الحين بسـكر بسير عند حمـود محتشر عليـه عـزوز : خـلاص ماعليه .. وصل السـلاااام عمـوور من صوب ثاني وهوه يزعـج : حتــــى انا حمـدان : شو رايكـم تون باجر و تخطبونهم ؟ عـزوز : صدق والله .. ماعليه بخـبر امايه باجر حمـدان : ههههههه ويا هالويوه .. عـزوز : يـلا عيـل فداعة الله ,, حمـدان : مع السـلامه ,,, جـان يسكـر .... حمـدان : هـاا بـلاج محمـره .. مريـوم : يـاخي والله احبـه دزته وجان تدخل داخل .. حمـدان من را البـاب : والله لا اخبـره .. مريوم تفج الباب بسرعـه : لاااااا ياحمـااااار حمـدان من بعيـد : يلا منـاااك .. جان تسـكر البـاب سـاره : ههههه شو استـوا !! مريوم قالتلهم السـالفه عليـا : واايه فديته ,, الله يسلمه من كل شر فطـوم : ههههههه الله يعينج بيخـبره صدق ها ... مريوم : ههههههههه .. ماعليه عـااادي ,, وعقـب دقـااايق ,, زقرتهم البشكـاره عسـب يتعشـون ,, و سـارو تعشو .. و تحـلووا .. ويوم خلصـو بو مريوم يبا ياخذ رشود عسب يروحون بس ماطاع يبا يرقد اهنيـه ههههههه ,, و وعقـب ام حمـدان قالت يخلونه و فـرح رشود و قام يحبب ام حمـدان و هيه تضحك عليـه ,, وجـان يروحون ام مريوم و بو مريوم .. و تـمو يلعـبون حمـانوه و رشود و فرحـانين ,, و بعـد مرور الوكـت استوت السـاعه 12 و الدياي البنـات و حمـود الديج لوول رقود اول نـاس وعقب دقايق جان يرقدون ام حمـدان و بو حمـدان وتـمو الحبـايب " حمـدان + فطـوم " يالسيـن فـ الصـاله وعقب دقـايق .. فطـوم : انا بسير اتسبــح .. حمـدان : انزين و تعـالي بعديـن فطـوم : اوكيـه .. سارت غرفتهـا و طبعـا ماقفلت البـاب .. ماحطت فبالها انه حد بيي .. كلهم راقدين و حمـدان يشوف التيلفزيـون ,, سـارت فصخت ثيـابهـا و ترست البانيـو مـاي .. و حطتلـها الرغوه ,, و يوم انترس الحوض سكـرته و يلست داخل طبعـا كله رغوه ماينبـان شي الا راس فطـوم لوول .. و كـانت مغمضه عيـنها و تبغي تـاخذ شويـه استرااحه و تريح جمسهـا شويه ,, طولت هيه فالحمـام ,, استغرب حمـدان جـان يقول بيسير صوبهـا .. فج البـاااب شوي شوي ,, و يوم حصله مفجوج ,, دخل و سكر الباب وقفله جنه حرامي داخل لوول ,, يسمع حد يغني فـ الحمـام .. حمـدان يتحرطم : حـد يغني فـ الحمـام !! عافان الله ,, جـان يمشي و يسير صوب الحمـام فجه شوي شوي و حصله بعد مفجوج ,, حمـدان فخاطره : خبله هاي .. الحين لو حد دش عليـها !! انا براويها بخليها تتأدب مره ثانيه ماتخلي البيبـان مفجوجه .. يوم دخل و شافهـا انه فالحـوض و تلعب بـ الرغـوه .. قال بيخوفهـا .. حمـدان : بوووووووووو فطـوم قلبهـا طاح فبطنـها : امييييييييييييييييييييييييييييه ,, حمـداااانووه الله يغرربلللك شو اتسوي اهنيـه بطلعلي قـروون والله ,, امسات داش عليه وانا افصخ ثيـابي والحين وانا اتسبـح ,, يـا خمـااااااام اطلـعععع بررررررررع حمـدان : هاهاها ,, ماترومين تسوين شي ,, فطـوم : وهالمشـكله افففف ,, حمـدان حبيبي انته اطلع بـرع حمـدان يلس ع الكرسي و حط ريل ع ريل : مـاااابـاا فطـوم : انزين ماعليه انا ما بطلع من الحـوض ان شاء الله لو لين الصبـح .. حمـدان : بتمرضـين !! فطـوم : عـاادي .. جـان يدز الكرسي و يخليه صوب الحـوض وهوه يوايـج .. فطـوم تأشر ع عينه : اييه ايييه شو بتشـوف مافي شي كله رغـوووه طفـس .. حمـدان : احبـــج ,, مسك ويهـا و بـاسهـا بالقـووو .. فطـوم : بتطلـع ؟ حمـدان : هيه بيلس فـ الغرفه لين ما تخلصيـن .. فطـوم : انزين خـلااص .. فدييت حبيبي الشـاااطر حمـدان : لا تتأخرين ,, فطـوم : خلاص ماعليه .. وهيه ع اعصـابهـا تتريـاه يطلـع و من طلع سييده قفلت البـاب .. و اتسبحت بسرعه ,, و يوم خلصت لبست الروب و طلعت و شلت ثيابهـا و عقب طلعت و هيه تجفف شعرهـا .. حمـدان : نعيـماً .. فطـوم : الله ينعـم عليـك يا روحي ,, جان تيلس و تجفف شعرهـا بالاستشـوار .. و يوم خلصـت سارت فلت شعرها و يلست صوب ريلهـا ,, تمت تشوفهـا وهوه يشوفهـا .. وعضت شفايفهـا .. حمـدان : لا حووول ,, وبعديـن انزين فطـوم : ههههه مـاشي ,, ابا ارقـد .. حمـدان : اوكيه حطي راسج ع ريلي و ارقدي .. فطـوم : اوكيـه ,, وبعديـن ,, حطت راسهـا ع ريل حمـدان .. هوه تم يشوفهـا وليـن ما رقـدت .. جـاان يخلي فطوم وسـار رقـد ع الكرسي الطويل اللي فغرفتهـا .. كان وايد بعيد من فطـوم ,, ومـر الليـل بسـرعه ,, و و ع صـلاة الفـير ام حمـدان نشت و و عت ريلهـا و عيـالها و البنـات .. و قامو صـلو و عقب ردو رقـدو الا ام حمـدان و بو حمـدان .. و مر الوكت بسرعه و استوت سـاعه 7 و سـار بو حمـدان رمس AL Body Guards عبـدالله و حمـيد .. يسيرون عند قوم بو حمـد عشـان ايون بوظبي .. و عقب سـارو .. امـا عنـد بو حمـد .. كانـو ام حمـد .. و ام خـالد .. يجهـزون الاغراض و يحططونهم بـرع و بو حمـد بعد يساعدهم .. و يوم خلصـو ,, يلسـو برع يتريـون AL Body Guards وعقـب سـاعه و نص وصلو AL Body Guards وحطـو الاغراض و ركـبو السيـاره و راحو صوب *** الظبـي .. وعقـب سـاعه و نـص و صـلو بيت بو حمـدان .. وكـانو ام حمـدان و بو حمـدان واقفين يستقبلونهـم ,, و سلـمو عليـهم و عقب دشو داخل و الخدم ودو اغراضهم ف غرفتهم ,, تحـت .. ام حمـدان : فديتـك عميـه ,, محمد بيملج يوم الخميـس بو حمـد : والله !! منـوه ؟ ام حمـدان : سـارونه فديتهـا ام خـالد : مبـرووووك والله يستاهلـون و تزغرط هيه و ام حمـد .. بو حمـدان : اذاني من كثر مايحـن بو حمـد : تستاهل لاتنسـى عمـرك بو حمـدان : يالله ايـااام حلـوه والله ,, ام خـالد : ههههه ,, و شخبـار فطـوم و حمـدان .. عسـاهم مرتاحيـن ؟ بو حمـدان : فديتهم والله ,, سمن ع عسل ام حمـد : ليش وين عيـل هم ,, و البـاجين ؟ ام حمـدان : كلهم راقديـن ,, بو حمـد : بسير اشوف فطـوم بوعيـها .. الكـل : ههههههه .. سير بس شوي شوي عليهـا .. جـان يسير فوق و سال البشكـاره وين غرفة فطـوم .. و عقب دلته جان يدق البـاب كمن مره بس ماحد رد .. بو حمـد : فطـييييم .. فطيـيييم فجي البـااب .. حمـدان بقهر : اففف منو هالمتفيج اللي يدق من صبـاح الله !! جان يقـوم و يسيـر الحمـام و يتغسل و خلص و سار يفج البـاب .. من فج البـاب و شاف يده فج عيونه حمـدان فخاطره : ياويل حـاليه بهزبني الحيـن ,, : هـلا والله بالطش و الررش بو حمـد شهق : عنتلااااااااتك يا الهـــرم !!! شو اتسوي اهنيـه و بعد رااقد !! جان يرفع الخيزرانه حمـدان : يا ابوي شوفيـك خل هاي تحت ماله داعي ترفعـها .. مافيها شي انا ريلهـا عـااادي بو حمـد : ماتروم تتريا لين العرس حمـدان : لا ماروم بو حمـد : يا المهروم شو سويتبهـا !! حمـدان : ههههه لايروح بـالك لبعيـد ماسويت شي اففف والله كنت راقد ع الكرسي بعيد عنها بعــد .. شحالك انته شخبـارك ؟ بو حمـد : بخير و سهـاله قوم خلني اوعيـها .. وجـان يدخل و يشوفهـا وهيه راقده ,, يلس عـدالها .. بو حمـد : فطـامي اميه قومي نشي فطـوم تفج عينـها : هـاااا .. فجتها عدل : يديـييه .. فديتك والله جان تلوي عليـه بو حمـد : هلا فديتج .. يلا فديتج قومي تغسلي و انزلي تحت ,, فطـوم : ان شاء الله ,, |
الساعة الآن 12:15 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية