منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   روايتي / من المستحيل ان تهدم صرحٌ انته بانيهـ ... (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=182762)

دجى الليل 12-16-2020 10:53 PM

وين البقيه توقعاتكم وتفاعلكم

دجى الليل 12-17-2020 07:51 AM


:
:
البارت الواحد والعشرون...
:
بعد صراع طويل وعنيف مع علي لفت عليه وهي تشوفه طالع من الحمام قرب منها وهو يقول : وضحى ..
سبقتها شهقه ودمعه من عينها مسح دموعها بيده ومسك كفوف ايدها وهو يقول: حرام اللي تسوينه فيني وضحى انتي تدرين بغلاج وقدرج في قلبي تكفين لا تسوين فيني جي... نطقت بقهر وهي تضربه ع صدره: الله يأخذ حقي منكم كلكم ..
حس برعب من دعوتها والخوف تملكه وقال بصوت مهزوز: تكفين لا تدعين انا احبج واوعدج ما يقصرج شي ما دامج قربي ..
بعدت عنه بضيق وانتبهت ع تلفونها اللي يرن شلته وهي متجاهله وجود علي وردت بغبنه: هلا سيف ..
سيف اللي من سمع صوتها ضاق صدره وقال:وضحى!!!
بربكه وهي تحاول تمسك تلفون من ايدها سبقها علي وشل تلفون ناوي يشرشحه وسمع سيف يقول: وضحى الله اخذ حقج من شما والعنود..
ارتبك علي بخوف وحطى تلفون سبيكر واشر لوضحى تتكلم قالت وهي تشاهق من صايح : هلا سيف ما سمعتك شو قلت !!
سيف بقهر : الله خذ حقج من شما والعنود وان شاء الله براءتج قريب الله ما نسى دعواتج..
شهقت وهي تبكي وقالت: كيف !!
سيف : كانن طالعات ويا واحد اللي ظاهر وياهم توفى والعنود فيها نزيف وشما شويه رضوضض بس جانب الأيمن من ويها راح شوي تقدرين تقولين تشوه شويه ...
شهقت بصوت عالي وسيف قال: عبدالله يقول هذي حوباتج وانهن ظلمنج ...
بكت ماتعرف شو الإحساس اللي ياها في هالوقت حست ان الغصه اللي في قلبها انزاحت سكر علي في ويه سيف وقال لوضحى سمعيني عدل حتى انا لو صار بي شي تاكدي اني احبج واموت عليج حتى لو ما بغيتي تسامحيني من حقج ترا وانا مالومج...
طالعته بعيون دامعه وتبكي بقهر: محد كان سبب عذابي وغربالي الا هنه اللي ساعدنك وصلت بي المرحلة هذي...
الخوف دب في قلبه وهو يتذكر امس كيف كانت تحسبن صرط ريجه بخوف انتبه عليها وهي تقول: علي انا مسامحتنك دنيا واخره على اللي سويته فيني مابا امك تفقدك ... بس هنه ما راح اسامحهن على اللي سونه فيني شوهن صورتيه قدام الكل ...
مجرد ما قالت له مسامحنك حضنها ع طول وهي بكت من القهر والضيق ...
:
:
هادي كان نازل بسرعه رايح الدختر عقب ما اتصل به عبدالله واريام كانت راقده نشت وتسبحت وتلبست ونزلت تحت وشافت الخدم شغالين ع قدم وساق تريت هادي يقوم وانسدحت بملل ونامت مره ثانيه ... بعد ساعه كامله نشت ع ترتيبات الخدم للغدا طالعتهم وهي تقول: فوزيه هادي ما قام ...
فوزيه: هادي من بدري طلع ....
ضايقت اريام وهي تقول : انزين انا بروح فوق مابا اكل ...
دخلت داخل تبا تنام شافت رقم هادي يتصل ردت : هممم وينك..
هادي: قريب فديتج ثواني وانا عندج ..
شوي وصل هادي ودخل عندها وقال: اريام
اريام طالعته وتعدلت في يلستها وهي تقول: لبيه ...
هادي بضيق: بقولج شي بس أخاف تنصدمين ...
اريام بخوف: وضحى فيها شي ...
هز راسه بلا وهو يقول: فيصل توفى ...
قتحت عيونها ع كبرهن وهي تقًول: شوووو ...
لمح صدمه في عيونها وقال: تحبينه !!!
هزت راسها بلا وهي تقول: الله يرحمه بس كان حسن العشير ما انسى حبه لي ولا انسى وقفته ويايه بس خيانته خربت كل شي ..
هادي بضيق: شوفي فيصل لما سوا الحادث كان عنده شما والعنود طالعات وياه ..
افتحت عيونها بصدمه وهي تقول: يعرفهن !!
ضاق صدره وهو يقول: ايوا يعرفهن وبينهم علاقه !!!
شاحت بنظرها عنه وهي تقول: الله يرحمه ويشفيهن..
هادي بضيق: ما تحسين انه حوبات وضحى...
هزت راسها بالإيجاب وهي تقول: ليش دموعها هينه على ربها وهي مظلومه ...
حضنها هادي وهو يقول: احسسسج محتاجه للحضن في هالوقت بالذات ...
ساد الصمت بينهم ما جذب هي فعلا محتاجه للحضن !!
:
:
:
في إيطاليا .. علي قعد عدالها وهو يقول: اقطع ع نفسي وعد ما اضرج..
هزت راسها بنفي وهي تقول: علي ما اتريا منك جميل ولا تريا منك شي تسويه عشاني انته تحبني حب تملك بس انا قلبي ما قدر اخليه يحبك انته وايد ضريتني وطعتهم في وايد أشياء وسمعت لهم وللأسف خليتهم يحركونك مثل ما يبون عشان يوصلونك لي ... رفعت عيونها وهي تقول: اقدر اقولك اني ااعفو عنك واسامحك لكن انته ما بتقدر تملك قلبي وشي بالغصب ماباه ...
فهم قصدها وقرب منها زود: حتى الحضن ما تبينه مني يا غلا قلبي ...
أبعدت عنه شوي وهي تقول: طلبتك علي خل قلبي يفرح ويعيش الفرح لو يوم لا تنكد عليه تكفى !!...
ابتسم وقال: نطلع!!هزت راسها برفض مابا اطلع لين تصح ريلي ...
:
:
:
في جانب اخر من نفس المكان كان يالس في القهوه يشرب من الكوفي وطلع من بعدها واتجهه لشقه قعد عند امه وابوه وعياله حوله التفت على اخوه اللي قال : ظافر مب جنك زودتها شوي ...
رفع عينه عليه وطالعه وقال بضيقه: امر ياخوي..
حميد؛ فقدنا حسك ياخي شغيك يوم وديت البلاد شو قالك الدكتور عيالك فيهم شي ..
هز راسه بضيق: والله ما قال شي بس عطاني الأوراق ويييت ..
حميد: عيل بلاك مب حاله هاي !! مضارب ويا حرمتك..
ظافر: مب شي يديد ...
حميد: ربي الله وشفيعي محمد مادري كيف يطلع من الكلام وانته ما ترمس الا بالقطاره...
ظافر قام عنه ودخل الغرفه قال لامه : متى موعد الفروخ..
امه : عقب يومين ورفعت عينها وطالعته شبلاك يابويه شو يعورك يا غناتي ..
هز راسه برفض وطلع وتلاقى ويا عليا وتخطاها توه بيطلع سمع صوتها: تباها !!
لف عليها وفي عيونه لمعه وشوق: شقلتي !!
قربت منه وبتردد وخوف من حد يسمعها: ظافر انساها!!
ظافر طالعها وقال بغيض: انسااها ان شاء الله اذا نسيان بيدج نسيني إياها كان بيسكر الباب زقرته وبرجو : تكفى تعال خلاص...
طنشها وطلع وسكر الباب وراه ما يبا يسمع صوته وهي تلعب بمشاعره تجاه وضحى ...
:
:
:
بعد مرور أسبوعين ونص علي ووضحى كانوا في المستشفى يفجون الجبس عن ريلها وصوروا ريلها اللي انجبر فيه الكسر واستانست انها ودعت الجبس اتصلت على هادي وهي تتنظر علي اللي راح صيدليه اييب دواها ،، سمعت صوته اللي رد وفيه نوم وقالت: هادددي ..
هادي اللي حاول يستوعب صوت: هلا يا عيون هادي ...
وضحى : شخبارك حبيبي وشخبار اريام ...
هادي: بخير فديتج انتي شحالج وشحال علي وياج شو جوكم...
وضحى تتنهد: حمدلله يا قلب اختك زينين ..
هادي: جان غاثنج نطقي..
وضحى تضحك: غاثني غاثني بس ماعليك بديت ادبه ...
ضحك هادي وهو يشوف اريام اللي قامت على صوت ضحكته وقال: اوك حبيبي يلا برايج عيل ...وسكر الخط ...
وضحى سكرت تلفون وهي مستانسه انها كلمة اخوها شافت مجموعه طالعين من عند الدكتور وعندهم عيال توأم شاحت بنظرها من شافت شباب يطلعون من غرفة الدكتور ونقلت نظرها بعيد انتبهت على البنت اللي سحبها اللي كان واقف عدالهم وهي تطالع تلفونها وينك يا علي تاخرت فيني نوووووم....
:
ظافر بقهر وهو يسحب عليا: شفتيها !! تذكرتيها !!!
عليا بقهر: خلاص ظافر !! انا انهيت علاقتي وياها من زمان ....
ظافر بعصبيه وحده: عشان منو نهيتيها عشاني وعشان حبيب قلبج عشان ما تخسرينه خسسرتيني وخسرتيها صح .... !! بس سمعي هذا اخر ما بيني وبينج لا انتي اختى ولا اعرفج زين !! ودفرها بقو وهو يشوف اللحظه اللي علي وصل فيها ومسك يد وضحى وراحوا ...
علي يكلم وضحى: تبين نحوط ..
هزت راسها بلا وهي تتثاوب: فيني نوم ...
روحوا للشقه وهوماسك ايدها وشاد عليها من برودة الجو وده يدفيها بين ضلوعه ...
انتهى ✅

إرتواء نبض 12-17-2020 10:47 AM

سرد جميل قلبي

ضامية الشوق 12-17-2020 10:53 AM

ماشاء الله عليك
رواية جميله جدا
ابداعتي

دجى الليل 12-17-2020 12:38 PM

رد ع الروايه
 
سلمتي ضامية الشوق على الرد الجميل وعلى وحماسج للقصه جزاج الله خير

شكرا ارتواء نبضً ع المرور طيب

ملكة الجوري 12-17-2020 03:49 PM

الروايه الممتعة والحزينة في نفس الوقت
عودة لصواب اثلجت صدر القارئ

واعتبر هذااخطاء على وضحى
واتهامها بشي لم تفعله

هكذا حال البعض بتملك بالغصب
ولكن لن يصح الا الصحيح

لطالما تربى على القيم والاخلاق وقبل ذلك على الدين
دجى
قلم متمكن يحكي الواقع
بسرد شفيف
رائع

وننتظر بشوق القادم

تقيييييييييمي

دجى الليل 12-18-2020 12:21 AM

يا بوي والله انتي الزين كله محد محمسني الا انتي فديتج ❤️❤️������

مجنون قصايد 12-18-2020 12:54 AM

والله انتهى الجزء على لحظات عشق برد وكفوف
الله عليك يابنتي حمستيني

دجى الليل 12-18-2020 11:18 PM



البارت الثاني والعشرون..
:
:

عند اريام لفت على هادي وهي تقول بعصبيه: انا ما قلت لك موافقه عشان تروح تيب الشيخ..
ضحك ع عصبيتها وقال: انتي وعدتيني اذا ساعدتها تفكرين صح ! انا لا ساعدتها ولا انتي فكرتي ليش اترياج انا أبا املج بس اباج حلالي ولا بسوي عرس ولا غيره محد بيعرف بالموضوع...
ازفرت بضيق وهي تقول: يا هادي افهم ..
قاطعها وهو يقول : اوك عطيني سبب رفضج!!
اريام بضيق: ماريد ارد للمعاناتي مع فيصل ...
شد ع ايده بقهر وطلع من الغرفة بعصبيه متجههه لمجلسه الخاص عشان ينهي الموضوع بس تفاجا بصوتها وهي تصارخ عليه: تعال يا الياهل يا زعول اصبر ... وصلت عند الباب وتكتفت وهي تقول: زعول وطلعت لسانها له انننننه ..
ضحك ع غباها بتيننه والله ياهل زقرها الشيخ وهو يقولها انتي موافقه عليه ردت بحده: هيه ..
قالها عندج شروط قالت بغباء : هيه انه ما يطلقني ولا يعرس عليه ..
ضحك هادي على شروطها وهو في خاطره يقول هبله وربي هبله ...
بعد ما خلصت الملجه ربعت فوق وهادي شكر الشيخ وراح عنهم يوصله يعقوب ...
دخلت وهي تسكر الباب وراها وتحط يدها على قلبها: اوووف هبله اونه لا تزوج غيري ولا تطلقني ههههههه غبيه كنت اباه يرفض ما توقعت الاهبل بيوافق شوي وسمعت دقت الباب ودخل هادي بعد ما دفر الباب بقو وطاحت شوي قدام الباب قالها بعصبيه: هبله وربي هبله انتي شو من الاوادم شو هالشروط العبيطه..
بغيض طالعته وهي تقول: هاه لا يكون تبا تزوج عقبي اذا مب عايبنك شرطي طلقني ..
هادي: مينووونه انتي انا ماحب غيرج ولا أبا غيرج كيف تحطين هالشرط يا المينونه...
اريام بقهر: بس كنت اباك ترفض بس انته مصر تتلصق فيني ..
قرب منها وهو يضحك وقال: اتلصق فيج تعالي براويج كيف يتلصقون...
هزت راسها بخوف وهي ترد ورى وتلعن غباها وهي تقول : هادي تكفى اهدأ كنت امزح معاك ..
قرب منها هادي اكثر لين ما وصلت عند اليدار ولصق جسمه بجسمها وباس خدها وهو يقول: تبين ابين لج كيف يتلصقون زوود ولا يكفيج القرب ..
قالت بخوف: لا والله بس يسد وزود بعد هادي ابعد لا تربكني بقربك..
باس خدها بقوو وهو يقول: احبجج يا المينونه ..
ضحكت بهدوء وغرست ويهها بحضنه حاوطها وهو يقول: تحبين الحضن وايد ..
اكتفت بيتسامه ومن بعدها قالت: هيه حضنك حلو مابا شي منك غير الحضن والاطمئنان بس ...
ضحك عليها وقال بخبث:والله يعطيج اكثر عن هالحضن بس صبري عليه انتي شويه ..
ضحكت وهي تدفن ويهها زود بحضنه ...
ابتسم عليها يطمنها وباس خدها ورقبتها وهو يقول: اعشقج...
:
:
:
اما العنود بعد العمليه اللي صارت لها دخلت في العنايه يومين تحت المراقبه اما شما بعد العلاج اللي تلقته طلعت للبيت وعبدالله مراويها نجوم السماء من ضرب واهانه لين تعترف بالصدق شو سووا بوضحى ...
:
في قسم عبدالله بعد ما شافها كيف تتالم من ضربه راح لها ومسك شعرها بقو وهو يقول: هذا نقطه في البحر من ضيم وضحى مع اخوج وعالفكره ما دام هذي علومج ما تلزميني حبيبتي طلاقج أولى بجج وبيت ابوج يضفج ...
تمسكت بريوله تترجاه : تكفى عبدالله ارجوك لا تسوي فيني جذي انا بشتغل خدامع تحت ريولك...
عبدالله: انا ماخذنج عشان اادبج لكن ربي أولى بكم وادبكم والحين ماعدتي تلزميني ممكن نذلقين من هنيه ع بيت هلج انتي طالق طالق طالق .... وراح عنها وهو يزفر براحه تخلص من الهم اللي ع قلبه ...
في إيطاليا...
في المطعم قاعد مع اهله يتغدا وعو طالب معكرونه ايطاليه والباقي طالبين بيتزا واللي طالب عيش الإيطالي البخاري وكلهم حول بعض ملتمين وياكلون بصمت ماغير صوت الملاعق لف ابوه عليه وهو يطالعه بضيق وقاله: ظافر ...
رفع عيونه بضيق وهو يطالع ابوه وما تكلم رد ابوه عليه بضيق: ان شاء الله عيالك بيتعالجون وبيردون احسن من اول ..
نطق بضيق وهو يطالعهم: ان شاء الله...
طالع حميد وحرك حوايبه له حميد فهم عليه وقال لابوه: الغالي ترا عقب الغدا عازمينكم ع موفي تروحون تشوفونه ويانا ...
ضحك ابوه وهو يقول: روحوا انتوا والبات وانا اومكم بنقعد في الشقه والتوأم خذوهم معاهم يغيرون جووو...
طالع عياله بصمت وهو يتخيلهم من وضحى مسك ولده وباسه ويلسه بحضنه وهو يستودعه الله ويدري ان هالعمليه لها مضاعفات وايد عليهم بس لازم يسونها...
(ظافر عنده توام أولاد مريضين عندهم القلب فيه ثقب ويضخ الدم في رئه وواحد من توام عنده مشكله في صمام القلب بيسون له تبديل فكلهم بيخضعون للعمليه في وقت واحد وزادت جروحه وضحى تذكر الحصان اللي كان مسمنه الوضيحي وغالي عنده هالحصان لدرجة ان ما يخلي حد يقرب منه) ...
نرد لللواقع فاق ع صوت صريخ في المطعم لف وهو يشوف اثنين بنات يضاربن على ربيعهن اللي طلع يعرفهن كلهن مره وحده وخلاهن وشرد وهن يالسات يضاربن ضحك باستهزاء وقعد يلقم ولده طالعته مرته مريم وهي تقول : ظافر شو فيكك ...
تنهد بضجر وبعد ولده وحطه بحضن اخته عهود وهو يوقف وقال من دون ما يطالعها: ما فيني شي ،، ضايق شوي أبا اشم هوى طلع عنهم وقف شوي وبعدها اتخذ جانب على طاولة الخارجية قعد وحط ايديه على راسه واتكىء عليه وهو يتنهد ويخلل صبوعه في شعره ويمط شعره بالقووو حس بيد ع كنفه لتفت طالع حميد: انتته شبلاك ان ما قلت لي شى فيك والله لايكون هذا اخر ما بيني وبينك تفهم ...
خنقته العبره وده يعدل الصوت قال لحميد: شفتها...
حميد بصدمه: وضحىىىىىى !!!
هز راسه بهيه ونطق حميد: ظافر انته متاكد ان هي يمكن وحده تشوفها....!!! ‏
ظافر يمسك جاكيته ويعطيه نص ظهره قال : شوف وضحى اميزها من بين مليون بنتتت!!!
ضاق صدر حميد هو ما صدق ع الله يطلع اخوه من الجو اللي هو فيه ومن معاناته ردت اليوم في حياته تنهد بضيق وطبطب على كتف اخوه وهو ساكت بعد مرور دقايق طلعن البنات وروحوا رباعه للسينما ودخلوا على فلم يحكي عن تكوين إيطاليا ونشأتها والقرى اللي فيها ،، الا ظافر عقله مب وياه مريم قاعده حوله ماسكه يده وتشوفه سرحان مب شي يديد عليها ضاق خاطرها زوود انه رد يعاملها مثلل اول سنة زواجهم مسخت دمعه من عينها وتنهدت بضيق بعد الفلم ساروا يتعشون سمع عليا تقول لمريم : فيج شي مضايقنج شي...
طالعها ظافر برفعة حاجب ولا نطق ردت مريم: لا مافيني شي ...
حميد قال لعليا: خطيبج بيوصل باجر ...
من فرحتها قالت: واللله لفت ع ظافر اللي شافها كيف مستانسه وابتسم باستنكار رجع للورى وهو يتذكر كيف دخل على عليا وهو يعلن حب وضحى لها ويقولها قربي بيني وبينها وخلته يصارع الحب بروحه وبمجرد ما كانت تشوف وضحى تي عندهم وظافر يكون ملازم البيت ما يطلع كانت تنقهر من انها تخسر ولد عمها اللي اخته بتكون حليلة ظافر بعد ثانوية وضحى كانت تزور عليا ومسوين لمةً بنات ما كملت عشر دقايق من يت وضحى ..
نرجع ليوم العزيمه ...في بيت بو ظافر .. ميلس الحريم ..
كانن متجمعات البنات سوالف وضحك وشوي دخلت وضحى بعد ماعزمتها امنه ( امنه بنت عم عليا واخت مريم عزمتها لانها تموت في وضحى وعليا ما كانت تبا تعزمها خايفه من ظافر يصرح بحبه لها ) لما دخلت انصدمت عليا من وجودها فدخلت وضحى وسلمت على الجميع ويوم وصلت عند عليا..
عليا توقف وبلا نفس : مابا اسلم عندي كلمتين أبا اقولها لج ..
انصدمت وضحى وخصوصًا كل الموجودات يطالعون..
بقهر وضحى ابتعدت وسارت عند عليا اللي مسكتها من معصمها بقوو وهي تطلعها برى الميلس وقالت بحده وهي ترفع السبابه في ويهها: انتي كيف تين العزيمه وانتى محدعزمج ..
تضايقت وضحى من اسلوبها اللي تغير فجأه من دون سابق انذار قالت بغبنه وقهر: امون عزمتني بس انا ودي اعرف انتي شفيج ليش تغيرتي بشو ضريتج انا انتي سامعه عنى شي حد قالج شي عني ...
هزت راسها بنفي وبعصبيه اشبه للصراخ: وضحى اللي بيني وبينج انتهى واذا امون عزمتج فمسموح لج تين بيتها مب بيتنا انا صاحبة العزيمه وماعزمتج فلوسمحتي تفضلي من غير مطرود
انصدمت وضحى وتجمعت الدموع في عينها عليا ربيعتها من يوم هم صغار من صف روضه الى المرحلة الثانويه ...
استسمحت منها وضحى وهي تقول: حقج عليه اني ييت بيتكم انا غلطانه واعتذر كان المفروض اتريا اتصال منج مب منها السموحه انى خربت عليج وطلعت وضحى وهي ما تعرف شو سبب تغير عليا عليها وانقطعت جميع اخبارهم الا امون تتواصل وياها من بعيد وعلى فترات بعيده وطبعا طافر كان يسمع كل حوارهن لانه كان ياي من العزبه يبا يدخل البيت وتفاجا عند المدخل بكلامهن كان وده يوقفها عند حده بس ما كان يبا يحرج بنت الناس ...
انتهى ✅

ضامية الشوق 12-18-2020 11:41 PM

روايه جميله
دجي

دجى الليل 12-19-2020 07:35 PM

البارت الثالث والعشرون ...
:
:
:
نرجع للواقع صحى من هالذكرى على كلام حميد اللي قال: بتستقبله وياي فالمطار ..
حرك راسه بالنفي وهو عيونه عالباب المطعم ..
:
في طرف ثاني من الجهه علي تعرف على ناس طيبين مقابلين شقتهم وعرف وضحى على البنات بما ان وضحى مسويه اضراب وياه هو في غرفه وهي في غرفه يباها تلين وياه والعرب ونعم فيهم من الامارات منً سكان دبي وتعرفت وضحى على البنات وكانت اول زياره لهم تعريفيه ورسميه ...
علي يسلم على عبدالرحمن: الله يجزيكم خير وبيض الله ويهكم على حسن الضيافه ..
عبدالرحمن يبتسم ويصافحه��: الله يحافظك يا الغالي ..
روحوا علي ووضحى وهو في درب قالها: كيف الحريم ...
ردت عليه بعد ما طالعته : يسلمن عليك ..
طالعها علي بقهر بعدين ضحك يوم شافها صاده ويهها : فديت اللي يغارون..
وضحى بنص عين: والله ماغرت يا علي قتلك لا تفكر قلبي يحبك بس صدق يسلمن عليك قالوا لي ردي السلام على علي والاهل وانته من ضمن الاهل
انقهر منها وده يزنطها ويضربها راحوا لين وصلوا شقتهم ودخلت مسكها من معصمها قووو ورص ع اسنانه وهو يقول: حبيني يا وضحى حبيني بالطيب ولا بالغصب ..
اسكتت وضحى وهي تطالعه واتجهت لغرفتها بعد ما فجت يدها من يده ..
ضرب الأرض بريله من القهر ودزز الكرسسسي اللي قدامه واتجه لغرفته وهو يتحلطم......
:
اما وضحى بعد ما تسبحت وتلبست حست ببرودة في جسمها راحت للصاله وشغلت المدفأه وقعدت تتدفى وهي ماسكة تلفونها تراسل اشواق اللي تشتكي من فراق سلطان ...
:
في الامارات بالتحديد فيي بيت ام سلطان ..
سلطان يالس برى وعبدالله وسالم ومايد عنده يالسين نطق عبدالله : سلطان لين متى وهالبعد بينك وبين اشواق ..
سلطان بضيق: قاهرتني كل ما أتكلم معاها واقولها لا تقولين لحد شوف الحين شو اللي صار مب في الحسبان تخلي الواحد يندم ان قالها شي ..
عبدالله يهديه: ماعليه يا سلطان تبقى ياهل وتكبر وتتعلم ..
سلطان بقهر : بس في أشياء المفروض ما تتكلم عنها وما تقولها بس اختك تقهر سفيه مستويه شوف شو سوت بافعالها شفت النتيجة راحت وضحى فيها حتى لو علي يحبها ووضحى وين وكرامتها وين !! وانكسر خاطرها بافعال علي قرلي كيف بتحبه انا ضميري مأنبني الصراحه...
عبدالله: عادي يعني وين المشكله بتهدا الأمور يا ريال بينهم..
سلطان: والله وضحى ممكن تسامحه ع فعلته بس تغفر له وتنسى مستحيل لان وضحى راحت مكسوووررة الخاطر ومستحيل ينجبر كسررها لو بعد قرن ...
هز راسه عبدالله بضعف وهو يقول: والله انك صادق ..
سلطان: والعنود وششما صراحه يستاهلن اللي ياهن استغفر الله اللهم لا شماته بس من حر مافيني ظلمنها وظليمه شينه ...
هز راسه عبدالله ونش يتصل بوضحى اللي ردت من ثاني رنه: هلا والله ..
عبدالله: اهلين وسهلين بأغلى وضحى
وضحى تدفي ريولها: وبك زووود غناتي شحالك فديتك حي هالصوووت والله...
عبداله بحب اخوي: سدددديته العوق عنج يا غناتي فديت روحج بخير ما دام انج بخير بس شو علي وياج..عذ
تنهدت بضيق وهي تقول: زووووين لكن لا يفكر انها بتزين العلاقه ما دامه كسرررني ...
عبدالله خذ نفسسس عميييق وازفره وهو يقول : قال سلطان انج ما بتنسين ..
وضحى نقزت: تعال ع طاري سلطان طلبتك اذا قربك عطني إياه بكلمه ...
تنهد عبدالله ولف وهو يشوف سلطان متجه لسيارته زقره وهو يقول: سلطان
لف عليه سلطان وهو يقول: هلا
عبدالله قرب منه وهو يقول: لحظه شوي وضحى تبا تسلم عليك...
ابتسم سلطان بينه وبين نفسه وشل تلفون وكمل دربه لسياره وهو يرد عليها: مرحبا الساع بالوضيحي ..
وضحى : المرحب لاهان شحالك سلطان ربك بخير .
سلطان بتنهيده: بخير يا وضحى انتي طمنيني عنج شو مسويه وشو دنياج ..
وضحى تضحك: بخير ونعمه يسرك الحال انته شحالك..
سلطان يعابل في درج سيارته يدور أوراق وقال: بخير يعلج الخير ،،، وبضيقه استرسل كلامه شو علي وياج !!
وضحى كتمت ضيقتها وقالت: والله علي مب مقصر بس العوق فيني انا مب فيه ...
ضحك سلطان وهو يقول: ضحكي على غيري مب عليه عارف الوضع كيف بيكرن عندكم ...
قاطعته وضحى وهي تقول: طلبتك سلطان خف على اشواق ورد لها مثل قبل واحسن ترا مالها ذنب هي قالت لي من قهرها عليه ولا مافي خاطرها شي ...
سلطان بقهر: تراها بقره يوم اقولها لا تخبرين حد تروح تخبر هذي ما تأمن على سر توبه اقولها شي.
وضحى تهديه: يابن الحلال خلاص اللي صار صار ونحن عيال خاله ما يفرقنا شي بس طيب خاطرها بكم كلمة حلوه ..
سلطان بعزة نفس: والله ما اطيب خاطرها هي المفروض ترضيني وتطلب رضايه لانه هي غلطة هالغلطة اللي انتي فيها وانا صراحه ضميري مأنبني اني قلت لها ..
وضحى: يابن الحلال هذي ياهل ولا تشره عليها ياخوي اذا يتك وراضتك أقبل عذرها ...
سلطان: منو قالج برضى بسرعه والله أخليها تندم وتتادب انها تكلمت عشان ثاني مره تحسب للشيء اللي بتسويه الف حساب ...
وضحى هزت راسها بياس وهي تقول: خلاص سلطان اللي تشوفه سوه .
سكروا الخط،..
:
:
:
بعد مرور أسبوعين ..تطورة العلاقه بين وضحى وروضه وعلي بدا يحس بالفتور في علاقته مع وضحى وهو حاس انها مستحيل تغفر له هو متاكد من هذا كله وبدا يمل من هالوضع بس يحاول يصبر ويصبّر عمره لعل وعسى وضحى تحس بالوضع وتحس فيه وقوة علاقه عبدالرحمن بعلي ...
عند وضحى وروضه كانن في كوفي يطلبن كوفي ومندمجات في سوالف وضحك بعد ما طلبن قعدن ع وحده من طاولات وهن يسولفن رفعت عينها وضحى وشافت بنات وشباب داخلين مع بعض ركزت في البنات وانصدمت يوم شافت عليا ربيعتها تجاهلت الموضوع وقعدت تركز ويا روضه وتضحك تحس انها حرة طليقه ...
:
في الجهه الثانيه كان قاعد وعيونه مافارقت اللي قدام يالسه على طاوله المقابله ..
حميد يضحك ولفتلى يوسف وهو يقول: حووووو وين وصلت ..
ضحك يوسف وقال من دون مبالاة بوجود عليا: اول مره اعرف ان في غراشيب والزين على زين ..
ضحك حميد وهو يقول: وينننها راوننني شكلها ...
ضحك يوسف وقال: دقيقه بس وقف وقال لحميد : بروح اتعرف عليها وبيي ...
كل هذا قدام مريم وعليا وعهود اللي تعرف ان يوسف ماعليه من حد وما يحشم حد ...
راح لين الطاوله وعيون البنات وراه وخميد قال: شفت وقاحه بس نفس وقاحة يوسفوه ما شفت وين يبا يروح لف وشاف يوسف وين وانصدم كانه حد عاطنه كف ولا جابيين عليه ماي ببارد..
على طاولة وضحى وروضه وهن مندمجات في سوالف وضحك تفاجان بوجود شخص يسحب الكرسي ولف لوضحى وهو يبتسم لها: ممكن اقعد ..
تفاجات وضحى بوجوده وخصوصا انه ياي من طرف عليا شافته يدخل وياهم ضرربتها نفضه مب قادره تتكلم او تقول شي رفعت عيونها لروضه اللي قالت بهدوء: لوسمحت ممكن تفج عنا لو حد يا وشافنا وضعنا غلط الله يهديك
ضحك وابتسم وهو يركز في رموش وضحى وعيونها: اروح بس عالشرط القمر يأخذ الرقم
وضحى طالعته بصدمه وهي تقول: يعل امك ماذوق حزنك دخيلك روح لا نستوي علج في علوج الناس طالع اهلك شقايل يطالعونا وانته ولد بلادي ماضني ترضاها عليه ..
ابتسم وهو يقول: فديت منطوقج والله انزين والله بروح بس خذي الرقم ..
شهقت وضحى يوم سمعت صوت علي اللي كان ياي وبعصبيه: حوووو انته !!! شو ميلسنك بين حريمنا ..
يوسف بلا مبالاه: والله انا شفت القمر نازل من السما قلت املي عيوني فيه ...
علي بعصبيه توه بيضربه والا حميد يمسكه وهو يقوله: اهدا تكفى لا تفضحنا بين العرب والناس وبعصبيه قال ليوسف : انقلع صوب الثاني ..
يوسف يضحك باستهزاء وهو يقول: انا انقلع !! هه لف على وضحى ومسك يدها :اوك الحين بنقلع
حميد من دون إحساس فج علي واتجهه صوبه يوم شاف وضحى تضاربه تبا تفج يدها .. نط عليه ودزه بقهر وحمد ربه ان ظافر مايا اليوم وياهم لا كان استوت علوم مسك يوسف من تيشيرته ودزه على الطاوله بس يوسف كتب الرقم وعقه في شنطه وضحى يوم كانت تلم اغراضها وهي معصبه وراحت عنهم من دون ما تسمع من
علي كلمه بروحها مب طايقه وجوده بعد وشلت روضه وياها ومن العصبيه دعمت في شخص بالقو في كتفه وضحى شوي وبتصيح لفت عليه وهي تقول: اسفه وربي ماشفتك السموحه منك تعورت..
ظافر اللي كان ياي مسرع بعد ما اتصلت فيه مريم من شافها ذاب في عيونها المدمعه وقال ببتسامه: لا الغاليه ما تعورت انتي تعورتي ..
هزت راسها برفض وراحت مع روضه ... لين الشقه ودخلت عندها ...
انتهى ✅

ملكة الجوري 12-19-2020 09:48 PM

وضحى متحمله وصابره
بس تنتظر رجوعها لأهلها
عندي احساس بتنفصل من علي
الحب ليس بالقوه
وكفايه انه خدعها ليتزوجها

دجى

ليس بغريب عليك هذا السرد والأحداث الجديده
كعادتك تعزفي الحرووف على اوتار القلووب
فيتعمق بنا الإحساس
ويأخذنا سريعا ويشدنا

ويشوقنا للتكمله

دجى الليل 12-19-2020 10:44 PM

فدييت تفاعلج يا ملوكة تبردددين القلب يا الغناه

المهرة 12-20-2020 05:27 AM


عـــودالليل 12-20-2020 10:42 AM

احسنتي يادجى
بدت الاحداث تتعقد واتوقع
فيه شي راح يحصل انفصال او شي آخر
لكن فيه حدث مهم بيصير

عيني عليك بارده يامبدعه

نجم الجدي 12-20-2020 10:43 AM

علي هذااا محد بيوووقفه عند حدده
عمووو افلتبني عليه اتضاارب معه

الجززء هذاا رهيب

مجنون قصايد 12-20-2020 10:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الجوري (المشاركة 3871632)
وضحى متحمله وصابره
بس تنتظر رجوعها لأهلها
عندي احساس بتنفصل من علي
الحب ليس بالقوه
وكفايه انه خدعها ليتزوجها

دجى

ليس بغريب عليك هذا السرد والأحداث الجديده
كعادتك تعزفي الحرووف على اوتار القلووب
فيتعمق بنا الإحساس
ويأخذنا سريعا ويشدنا

ويشوقنا للتكمله


تعجبني تحليلات بنتي ملكة الجوري
دااايم تصيب

دجى يابنتي
كملي مبسوطين منك

دجى الليل 12-20-2020 11:21 AM

ايوا هذا الحممماس اللي يشجع الواحد يكتب ويتحمس

دجى الليل 12-20-2020 01:30 PM

:
البارت الرابع والعشرون..
:

اما في المطعم وصل ظافر وقال بعصبيه : شو صار
عليا كانت منهاره تصيح من الموقف يوسف حبيبها خطيبها قدامها يسوي كل شي ولا مهتم لمشاعرها..
نطقت مريم بعصبيه: هذا مسّوود ويههه اليوم عافد ع طاولة الحرمه ويرقمها...
ظافر ببرود نطق: طيب شو اسوي فيه اخوج عينه زايغه من زمان ...
يوسف يضحك: والله انك صادق ...
رفع حايبه باستنكار ولف عطاهم ظهره وروح ،،، شوي ولحقه حميد بعد ماعتذر من علي راح لظافر وقال: ظافر !!
ظافر لف عليه ببرود وهو يدخل ايديه في جيب البنطلون :هممم ...
حميد بضيقه: شرايك نسافر مكان ثاني ..
صغر عيونه وهو يطالعه: ليش ناسي عمليه عيالي ورى باجر...
ضاق صدر حميد لو يقول لظافر بينجلط تنهد بضيقه وكمل دربه ويا اخوه ...
اما ظافر كان كل شوي يلف صوب كتفه ويبتسم لان بقايه بودرتها خيست كتف جاكيته وهو عايبنه الوضع ...
:
اما عندهم في شقه كانت منهاره وتبكي في حضن روضه اللي فهمت ان وضحى مغصوبه على علي مسحت على ظهرها وهي تقول: يخسسي يمد يده عليج نحن عزوتج وسندج في الغربه لا تفتكرين انج بعيده عن هلج بيسوي اللي يباه فيج ...
شهقت من خاطرها وهي تبكيييي وقطعت قلب روضه اللي احتوتها ومن بعدها نامت في حضنها حطتها عالكنبة ولحفتها وراحت بيتهم تبدل وشوي دخل علي وهو بكامل ضيقته وده يخنقها من بين ايديه بس قطع ع نفسه وعد ما يزعلها ولا يضايقها راح غرفته وتسبح وبدل ونام ....
:
عند هادي واريام نامت اريام قبل ما ايي هادي بنص ساعه سمعت صوت خرخشه في الغرفه فتحت عيونها ببطء وهي تشوفه : هادي !!
هادي مارد عليها دخل الحمام يتسبح ..
تعدلت في يلستها وهي تافف ومسكت المخده وفرتها تحت بغيض وعصبيه مب وقت زعلك ...
طلع من الحمام ونشف شعره باستشوار ولبس بجامته واتجه للشبريه مدد جسمه ونام وهو عاطنها ظهره تاففت بقهر وهي تنسدح بقو وتمط اللحاف عنه اما هو فكان يضحك خاطره ولكن ملامح الجدية ماثره فيه ولاعب دور البطل اللي هاجر حبيبته بسبب شغاوتها وده يحضنها وينام ع صدرها نفس كل مره بس خلاص الموضوع هذا عكسي يبا يادبها ..
اريام تنرفزت منه وقالت بخده: هادي عاد يلا قوم انا ماقصدت شي لا تيلس تلومني...
طنشها وبنرقزه وعصبيه قال: طلعي وسكري الباب وراج وصوت مابا اسمع صوت فاهمه ولالا وبصرخه قومممي يلاااا..
نقزت من الخوف وتوتر اللي هي فيه انصدمت منه ومن انفعاله معقوله هذا هادي طلعت من الغرفه وقعدت في صاله تبكي ...والنوم مجافنها ما توقعت هادي بيضايق
صوت في داخلها يرد عليها : يعني شو كنتي تبينه يسوي يحضنج ويطبيب عليج وانتي اللي سويتيه فيه اليوم مستحيل أي واحد يتحمله..
بس انا ماغلط الا انتي غلطانه اانتي حلاله والريال يبا حقوقه ترفضين حقوقه وترفضين مشاعره وتبينه يصفق لج ...
اووووف اطلع من مخي مابا افكر بشيء خلاص وتمت ع الكنبة تبكي لين نامت ...
:
في إيطاليا ،، بعد ما قامت وضحى سمعت علي يرمس في تلفون وانه يبا يوديها صوب القرى والكوخ وما يردها حست برعب من كلامه كانه ناوي ع شي دخلت تسبحت وتلبست وخذت جاكيتها وهي تسمعه يقول : سمعنى انته خلك موجود ومن اعطيك اشاره لازم نشلها اباها تحبني بالغصب ولا طيب سمعنى انا نازل اييب ريوووق ومابرد الحين انته يوم توصل كلمنى خلاص اوك باي وسمعت صوت تسكير باب وين بيوديني هالاهبل دب الخوف في قلبها شلت اغراضها رئيسيه وتنقبت عشان مايعرفها ونزلت بسرعه كانت ناويه تروح لروضه بس عرفت انه اول مكان بيدور فيه قعدت تمشي وتمشي لين وصلت لمكان ما تعرفه وين كانت تمشي وهي سرحانه شافت شخص عاطنها مقفاه وشكلهم عرب لانها سمعت سوالفهم ...
وصلت عندهم وبتوتر قالت: لوسمحت
صد ظافر وقلبه طبول وقال بلهفه: لبيه ..
وضحى وعيونها بدت تلمع : تكفى طلبتك تبعدني من هالمكان
حميد انحرج من الموقف وشكل ظافر الولهان وخوف وضحى اللي بابن في عيونه ...
ظافر طالعها وهو يقول: ابشري بعزج والله انج في حماية الله ومن ثم حمايتي وما يقربج حد ولا يضرج بشر باذن الله ...
لف لحميد وهو يقولها: بوديها قصر الريف اللي كنا فيه من أسبوعين وتحمل تخبر حد بالي شفته..
حميد وده يضحك عارف الحين مود ظافر كيف قال: ابشر بعزك ي خوي ..
وضحى بخوف تمشي وياه قالت له: مابا ابعد بعيد أبا أكون قربكم عشان احس براحه والأمان ..
يا ويل قلبي عليج ويلااااه تكفين اسكتي لا احضنج قدام هالخلق بروحي متوتر من وجودج ابتسم وهو يقول:ان شاء الله تامرين ...
:
خذاها لين وصل قصرهم الخاص فيه هو ملكه ملاذه يروح فيه وقت ضيقته دخلها داخل وهو يقول للحرس: ابن امه يتكلم ويقول انى يايب حد هنيه بطير راسه من رقبته ....
هزوا روسهم باحترام وافتحوا البوابه له ...
دخل داخل وهي بدورها بطلت النقاب وتنفسسست براحه وابتسمت وهي تقول: طلبتك لا تقول لحد عن مكاني ...
ابتسم وهو يقول: افا عليج يا وضحى مب انا اللي افقد ثقتج فيني انتيربالنسبةً لي شي كبير جدا ويصعب على الواحد فهمه ..
طالعته بخوف وهي تقول: انته كيف تعرفني ...
ابتسم وهو يقول: موضوع قديم وكبير ...
طالعته بخوف وهي تقول: انته اللي تفق وياك علي عشان تخطفني صح اعترف صح ...
بخوف لف عليها وهو يقول: والله العظيم ماعرف علي ولا اعرف منو هو وشو سالفة خطفج انا ما
عرفج من زمان من يوم انتي في المدرسه لا اروحين بذاك راي اذا تبين تفتكين من علي هذا اطلبي الطلاق او بلغي عليه هنيه انه بيخطفج وشوفي شو بيسوون فيه...
وضحى بخوف: احلف ان مالك صله بلي بيخطفني ولا تعرف علي ...
ظافر حط عيونه في عيونها وقال: وغلات حبج اللي في قلبي من سنين اني ماعرف لا علي ولا أي واحد من هلج ابداً ...
وضحى رمشت بعيونها دامعه وهي تقول: تحبني من سنين كيف جي ومنو انته !!!
ظافر اللي لمح الدموع
في عيونها مسح طرف عينها بصبعه وقال: ما تعودت اشوف دموع النسوه بضعف لو تبكين قدام دموعج عيونج يا وضحى ما تستاهل غير الفرح..
شهقت وهي تبكي من الخوف ومن هالشخص الغامض اللي يحمل بقلبه حب كبير لها ..
ظافر بهدوء: وضحى انا ما يبتج تبكين هنيه انا اباج ترتاحين وتستانسين واعتبري المكان مكانج وتراه محد يعرف بالمكان هذا غير اخويه بس اباج تطمنين وابا اعرف قصتج مع هالريل ..
طالعته بخوف وهي تشهق من صايح وصوت شهقاتها بدا يعلى ويعلى ودفنت ويهها بين كفوف يدها ..
تنهد ظافر معقوله اللي يعيشه حب حياته ساقها القدر له والله وضحكت لك الدنيا يا ظافر ...
ابتسم وهو يقول: شوفي انا بروح اطالع عيالي لان مراجعة طبيبهم اليوم بشوف شو اخر اخبارهم واحتمال اتاخر او احتمال ما ايي بس شوفي وضحى اباج تتاكدين مستحيل اضرج او اسمح لحد يضرج فهمتي ...
هزت راسها بخوف وهي تطالعه ... طالعها بصمت وده يحضنها يبوس عيونها يقولها ضلوع صدري لج مأوى وقلبي لج بيت ماتربع ع عرشه الا انتي وقف وقال : انا بروح وهذا رقمي اذا حسيتي باي شي كلميني ..
:
عند علي من رجع من ساعه من برى وهو يدورها توقعها عند قوم روضه اتصل ع عبدالرحمن وقاله ما شفناها عصب دخل غرفتها وقاعد يدور لقى ورقه ع طاوله خذاها وقراها: ( لا تعب نفسك على الخطف انا خطفت نفسييي ورحت والله يا علي ان دورتني ما بتلقاني الا جثه سمعت ولالا انا سافرت مكان ثاني ومستحيل تلقاني لف قشارك وروح الامارات او روح أي داهيه المهم انى افتكيت منك ومن الارتباط وياااك ياليت تطلقني ))...
جسف الورقه بيده وبعصبيه طلعت عن طوره كلببببه حقييييييييرررره اتصل بهادي مارد انصل بعبدالله مارد ضاااق خاطره وحس بالقهر وقال بعصبيه : حقييييييره حقيييييررره نذله والله اراووويج وين بتروحين مني ...
كلم ربيعه في المطار يشيك ع اسمها أي منطقه سافرت لكنه مالقى شي تنهد براحه اكيد بعدها في إيطاليا ماسافرت مكان نزل تحت وقام يدور في مب مكان راحوه وفنادق وغيره ومالقى خد ...
:
:
:
عند هادي قام من نوم بتعب وهو يكلم المحامي بخصوص قضية ابوه وان بدى يتنازل عن اسهم اريام وباقي الأملاك بعدين سكر منه وهو يدورها بعيونه دخل الحمام واتسبح وطلع نشف شعره وتلبس وراح الصاله كانت نايمه ريل في الأرض وريل عالكرسي ورقبتها مب سيده واثار الدموع باقي في عيونها كسرت خاطره وده يحضنها ويقولها انا مب زعلان بس اتغلى بس تجاهلها وطلع نشا ع صوت الباب اللي تسكر تنهدت بضيق وقامت تسبح وتغسل وتلبس وقعدت تجابل المحميه والطيور وتشوفهم على هالصبح وصوت العصافير الجميل واسراي الطيور اللي تحلق في سما وبين المحميات وتوصل لحد السما كاتها تعبر عن فرحتها ابتسمت بالم واتصلت ع وضحى بس ماياها رد ...
:
في إيطاليا بعد ما ياس وصار له اكثر من يومين يدورها تعب ورد البلاد وهو متاكد انها راحت بر مب جو عشان جي مالقاها مب معقوله تغيب في ظروف غامضه إيطاليا مب من كبرها المكان اللي ساكنين فيه دورر في كل الأماكن القريبه من سكنهم وما حصل لها اثر حشىىى فص ملح وذاب ...
:
اما عند شقة ظافر كان يحس بلهفه وشوق لوضحى غريب خصوصا هاليومين هي دقت له تطمنه عليها وحس باحساس غريب انها بادرة له وخصوصا انها تطمنت على عياله وسكرت ...
دخلت عليا وعيونها منفوخه من صايح وزقرت ظافر اللي كان يلاعب ولده وهو أصلا متزاعل وياها بسبب موضوع عنادها ماتبا تتقرب لوضحى طالعها بطرف عينه وقام وتنهد وحط ولده في حضن مريم وقام بسرعه واتجهه لها وهي دخلت داخل وقفلت الباب طالعها بطرف عينه وقال: انا ما قلت لج انسيني وانسي ...
انتهى ✅

ملكة الجوري 12-20-2020 09:59 PM

سرد جميل للقصة واسلوب سهل
وجميل ومشوق
علي بيخسر وضحى بسبب حب الامتلاك
لأنــه شئ قاتل لا محالة

حبيت روضه تهدئة وضحى بكلامها

ظافر متخوفه منه مايطمن
هادي عامل نفسه ثقيل

يآآآربي تنرحم أريام

تحاياي وباقة ورد.. اهديها لك

دجى الليل 12-20-2020 10:59 PM

والله يا ملوكه محد يثلج صدر غير وجودج سلمتي

دجى الليل 12-21-2020 08:26 AM

البارت الخامس والعشرون ...
:
:
:
اما عند شقة ظافر كان يحس بلهفه وشوق لوضحى غريب خصوصا هاليومين هي دقت له تطمنه عليها وحس باحساس غريب انها بادرة له وخصوصا انها تطمنت على عياله وسكرت ...
دخلت عليا وعيونها منفوخه من صايح وزقرت ظافر اللي كان يلاعب ولده وهو أصلا متزاعل وياها بسبب موضوع عنادها ماتبا تتقرب لوضحى طالعها بطرف عينه وقام وتنهد وحط ولده في حضن مريم وقام بسرعه واتجهه لها وهي دخلت داخل وقفلت الباب طالعها بطرف عينه وقال: انا ما قلت لج انسيني وانسي ...
قاطعته وهي تقول: أذا تبا ترد وضحى انا مستعده اردها لك ..
ضحك بصوت عالي ردد صداه في الغرفة وقال: عيدي عيدي فقتي من الغيبوبه ولا شوه !!! شو اللي طرى عليج تبين تردينها لي حنيتي لربيعتج ولا انا كاسر خاطرج !! ولا عشان حبيب القلب سحب عليج ومات في عيونها ..
انصدمت من جملته ولفت عليه بسرعه: انته عرفت !!
ضحك باستهتزاء: خبرني حميد وانتي ماتبينه يروح لغيرج فقلتي ارد العلاقة بيني وبين وضحى واجمع بين ظافر وحبه القديم صح هنيه تناسيتي مريم ومشاعرها صح ركزتي في مشاعرج بس يا الانانيه انا مابا منج مساعده اعرف اساعد نفسي واييب وضحى لي وطلع ورقع الباب بقووو وشل مفاتيحه وجاكيته ولف عليهم اللي بيتصل بي اليوم بكفرررر فيه وطلع ورقع باب شقه بقووو ...
امه بعصبيه : تعالي يا الخيبه شو قلتي لخوج يا الحماره..
قفلت باب غرفتها وهي تتجاهل وضع أمها وحرمة اخوها ابدا ماعليها الوقت هذا لازم ترد يوسف الحين لها وتعلقه فيها وتنسيه وضحى ...
:
عند وضحى بعد ما يابوا لها الحراس أغراض ويابوا لها ملابس يديده دخلت المطبخ تسوي لها عشاء سوت مكرونه بشاميل وحطت زيتون �� في صحن وغرشة داقوس ورتبت طاوله وهي تشوف شو ناقص زهبت الاكل وراحت تسبح فوق لان ظافر كلمها انه بيي عندها اليوم ودخلت الحمام وتسبحت وتلبست وثقلت على عمرها وطلعت وهي تنزل بسرعه ولعت الشموع ورتبتتهن ع طاوله وحطت شمع فواح شوي وسمعت صوت الباب لفت عليه ببتسامه: يا مرحبا والله ..
ابتسم وقرب منها وهو يفصخ نظارته ويحط جاكيته على الطاوله اللي قرب الباب وقال وهو يمسك خدودها: شو النفسيه عقب غياب أسبوعين من ريلج..
وضحى بربكه : فكه منه ومن ويهه قرب عالعشا
ظافر : بعدج مصره ما تفضفضين لي ...
وضحى ابتسمت: امبلا بفضفض بس بعد العشا .ابتسم وراح يغسل ايده ورد ياكل بشراهه..
بعد الاكل سوت لهم جاي احمر مع نعناع وسارت لين الخيمه اللي مسونها ع شكل كوخ �� وفيها مشعل المدفأه اللي على فحم وتطلع الدخان من الفتحه الخاصه فيها دخلت وحطت الكوب جدامه على طاوله صغيره وخذت هي كربها ..
ظافر ببتسامه حلوه: من ايد ما نعدمها..
ابتسمت وهي تقول: ما بتقولي كيف تعرفني !!
ابتسم وهو يقول: لا ضيعين الموضوع هاتي ما في جعبتك وانا اعطيج اللي عندي ..
ابتسمت بضيق ثم خذ نفس عميييييق وهي مغمضه عيونها وتقوله سالفة علي والعنود وشما الى اخر شي وبعدها مسحت دموعها بخنقه وهي تحاول تبتسم وبس والله توتته توته خلصت الحتوته
ضاق خاطره عليها وهو يقول: حسبي الله ونعم الوكيل فيه ...اللي مايخاف ربه.. وكيف عرفتي بخطة اختطافج ..
بضيق جاوبت: سمعته يرمس تلفون ويقوله أوقف في مكان معين ويوصف له المكان وانا لازم ابعدها عن الكل اباها تحبني بالغصب ولا بالطيب يعني تتخيل انه ممكن يحرمني من حريتي وعادي يبدا يعذبني علي ماله امان وينخاف منه اللي سواه فيني اجرام مافيه شي من الانسانيه ... رفعت عيونه لها والتقت بعيونه الحانيه قرب منها ومسح دمعه متمرده على رمشها وقال: لا عاد تبكين مابا اشوف غير الابتسامه وضحكة ..
ابتسممت بالم وهي مرتبكه من دفء يده اللي ع خدها ...
ابتسم وقال: ما قلتي لهلج ولا طمنتيهم ..
هزت راسها بلا وهي تقول: انا ماريد حد يعرف عني لين ماهو يفقد الامل ويرد الامارات ..
ابتسم وهز راسه رن تلفونه وانه مريم مرته رد بقهر انا ما قلت اللي بيتصل بجرم فيه وسكر في ويهها ..
انصدمت منه وقالت: توك تضحك امداك تعصب ..
ضحك وقال: برايهم انا قايل محد يدق لي ..
تذكرت وقالت وهي تعدل يلستها: قولي ظافر انته كيف تعرفنى ...
ظافر لف عليها ولف عالمدفأه وقال وهو يزيد فالحم فيها: يا طويله العمر انتي كنتي ربيعة عليا اختي وسمع شهقتها طالعها ورد كمل وكنت اشوفج كل مره تين في بيتنا واحس بسعاده وقلبي يملاه الفرح ويوم اعرف انج بتين كانه يوم عيد بالنسبة لي كنت أبا اصارحج بحبي لكن عليا اوهمتنى انج بتضايقين وبتزعلين منها وانج انتي بتحسبين نفسج رخيصه وانج بتاخذين فكره ان عليا تباج تقربين مني واتقرب منج ومن هالكلام ثرها الحبيبه تحب اخو حرمتيه وخايفه على مشاعره لو درى انى احب غير اخته فانهت العلاقه وياج بحيث انها تنسيني اياج وانها تراعي مشاعر اخو الحبيبه فهمتي ...
طالعتع بغموض وحده وهي تقول: كيف اخو حرمتك في هذيج الفترة لنته كنت متزوج ..
هز راسه بنفي وهو يسترسل الحديث لا كنت اقولهم أبا اعرس قبل ما اختار الحرمه لقيتهم قايلين لي نحن رمسنا عمك وهو موافق انك تملج وقومي عاد استوت الضرابه والهده والحشره ومارسينا على بر يهديكم يرضيكم مافي مصممين ع بنت عمى خذيتها بالاكراه ومثل ما يقول المثل ما ينجبر قلبن ع قلب ويبت منها عيال توام ولدين وطلعوا مريضين بالقلب وواحد منهم فوق القلب عنده صمام القلب وعندهم تكسر في دم وبعدها ندم ابوي وامي انهم زوجونى بنت عمى لان كانت تحاليلنا ما تطابق ورغم هذا زوجوني بالغصب والحين يدورن رضايه امي تقول بو تبا تزوج برايك مادروا انى عاشق وولهان مالقيت ضالتي الا امسات يوم يابها القدر لي هديه..
اكتسن خدودها بلون الوردي الفاتح ومنحرجه من كلامه وياها كانه مالكنها ويتكلم عن شي له هو بس ممنوع لغيره لمسه او حتى نظره ...
تحنحن يحسسها بوجوده وقال: وين وصلتي..
هزت راسها بلا وهي مستحيه رفعت راسها له وهي تقول: الله يا الدنيا سبحان الله ردت تجمعنا انا وعليا مع بعض بعد طول هالسنين ...
ابتسم بضيق وقال: شفتي ..
رن تلفونها وردت بلهفه: هلا اريام .
اريام تحاول تخفي صوت بكاها: هلا بالغناه انتي وينج ولهت عليج
وضحى : وانا زوود غناتي بشريني عنج وعن هادي المعرس شو سوى وياج...
ابتسمت وهي تقول: هادي فديته شيخ ولد الشيخ محد يوصل مواصيله بس البلا في اختج اني مب مستعده للشيء اللي يباه ...
وضحى: بلا سخافه شو يعني مب مستعده تراه حلالج..
هزت راسها بضعف وهي تقول : ادري بس مب بيدي ...
وضحى: تعوذي من بليس وحاولي تتقربين منه وعسى خير ...
اريام تغير الموضع لانه بدا يضيقها: يالهايته انتي وينج من كم يوم لا خبر ولا علم شو بو شباب وياج..
وضحى تضحك: ههههه سكتي ياختي كان يبا يخطفني حبيني بالغصب او بالطيب جان اخطف نفسي تخيلي شردت ودورت لي ملجأ...
ضحكت اريام وهي تقول: يخربيتج يا حرمه ما توقعتج تسوينها
وضحى بضيق: هو اللي يابه لعمره نعم متفق على خطفي مينونه انتي بيشل تلفوناتي وبيعقني في بقعه مهجوره لا فيه صديق ولا عابر طريق ...
ضحكت اريام من خاطرها وهي تسمع صوت الباب:هههههههههههههههههااااااي انتتتي مينونه والله يستر من ينانج ..
وضحى تنهو المكالمه: اسمع صوت ريلج يأ..
اريام تحاول تلهي ننفسها بالعطور اللي قدامها تتجنب نظراته اللي صارت في اخر فتره تايهه فيهن: امممم شكنتي تقولين..
وضحى: بلا قلة ادب وتسوين نفسج تكابرين يلا روحي لريلج ووسكرت في ويهها ...
ورفعت عيونها تطالعه لقته يشوفه قالت بصدمه: شفيك تطالعني..
ظافر يضحك: هههههه اول مره اشوف جانبج الثاني اللي يبين عكس ظاهرج..
وضحى بضيق: والله شوف كل واحد فينا له جانب مضيء وجانب مظلم وعادة هالجانب المظلم يكون فيه كثير أشياء ونحن ما نعرف عن الاخرين سوى الجانب المضيء لنا اما الجانب الاخر فنحن ما نعرف شي عنه يا اما يظهره شخص لنفسه في وقت خلوته بذاته او يظهره كغيض وعصبيه للأشخاص الاخرين فانته تشوف الوجه الاخر لذات الشخص ولكنهم وجهين لعملة واحده ..
ابتسم وهو يقولها: هيه صح تصدقين ماعمر مريم شافت الجانب الاخر مني كله تشوف العبوس والضيق فيني ماعمري ابتسمت لها تصدقين حتى يوم ربت بعيالي توام صح فرحت فيهم لكن ما كانوا يقربوني من امهم نهائيا تعرفين احس اذا سمعت صوتها او او قربتني اتنرفز احس اني مقروص وضحى يمكن بديت اتقبلها في حياتي بس صراحه من رديت وشفتج في مطار بوظبي ردت لي عواطفي ورد لي كل شي حسسسيت فيه من شفتج ومن بعدها رفضت فكرة القبول لها باي اتجاه كان وصرت صلب وصارم وياها نفس قبل وزود مافرقت معاملتيه عنها زود عن قبل الا اني مب طايق قعدتها ولا طايق قربه تتخيلين لدرجة ان امي تقولي اذا ناوي تعرس برايك لان ع اجبارهم لنا هذي نتيجة افعالهم عيالي انظلموا وشو ذنبهم صغار ولا يعرفون للحياة لا لون ولا طعم اشوفهم يتعذبون قدامي وبوايراتهم مش حرام وهي تعرف اني كارهنها بس ما تقدر تقول شي تدرين لو اطلقها محد يوقف في ويهي بس انا مستحمل عشان عيالي ومابا مضره لعيالي
انتهى ✅

مجنون قصايد 12-21-2020 10:56 AM

وانا اقرا حزنت خصوصا في الاول
بيض الله وجهك
عيشتينا شي حلو

ضامية الشوق 12-21-2020 11:12 AM

رواية فيه لازم حزن وفرح يا بابا مجنون
كاتبه ماشاء الله عليك
استمري دجي في تميز

كتف ثالثه 12-21-2020 03:24 PM

كثيراً كنت انتظر أن تنتهي مأساة وضحى
إلا أنها انتهت وبشكل لا يُقبل وكأنه حل
لا تكاد تخرج من فوهة حتى تسقط بأخرى
وكأنه دليل واضح على أن ( الحظ لا يطرق أبواب الجميلات)
..
علي بينما يكيل الشتائم لوضحى
نسي أن ما فعله هو أصل البشاعة
وهذا لا يبرر ما اتخذته وضحى من خُطى

أخوان وضحى/ فشلوا في الامتحان
ولن تجدي قبلة على جبين الميت ( تأخروا)



وفاة فيصل كانت نقطة جيدة لتخبرنا عن انتهاء
مشكلة أريام من جهته وأن عقدها في طريق الانحلال
إلا أني لم أكن أتوقع أن يكون بهذه السرعة


العنود وشما/ منكم لله

مريم ضحية قرار عائلي كما هو الحال مع ظافر
وبرأيي هي طرف متضرر أكثر من ظافر
نقدي على ظافر أنه جعل حياته العاطفية عائق بينه وبين أخته
( ولا بارك الله بقوم فرقتهم مره)
مهما كانت متسببه علياء في إزعاجه إلا أن الأخوة لا تقدر بثمن
نقف في وجه الخطأ ولكن لا نقطع الوريد


استطيع أن أفصح أن أكثر شخصية كانت
مؤذية لمشاعر القارئ هي وضحى وما تعرضت له
من وسائل العنف والخيبة


هناك بعض النقاط بدت لي غير منطقية
كما هو الحال مع أريام وهذه وجهة نظر شخصية
إلا أني أرفع لك القبعة ولقلمك
مشوقة جداً
وكُتبت بنسق تشعر القارئ أن الذي يكتب يمشي خطوات سليمة صحيحة كما نقول بالعامي( تعرف ايش تكتب)
وليست أحداث وأوراق خبط ولصق
متابعة وجداً..


تقديري..





ملكة الجوري 12-21-2020 08:39 PM

له له له له طلع ظافر طيوب ويحب وضحى
من الطفوله بديت اغير نظرتي عنه

وضحى بيكون انسب لها من علي وسيف
لأنــه لم يوفق مع زوجته تزوجها احترام لأهله
مبرووووك مقدما

شو أعمل احساسي يقول كذا (( دجى ي حلوه لاتخيبي احساسي))

دجى
قصة ممزوجة بأحرف من شذى الابداع
دمتِ متألقه ومميـــزه

نجم الجدي 12-21-2020 09:38 PM

والله روعاااتك عمووووو دجى
فيه اشياااء صاارت مااتوقعتهااااا

المهرة 12-22-2020 03:54 AM



يعطيك العافية برافوووو عليك
بانتظاااار بقية البارتات بعون الله
اسلمي وكوني بخير











































دجى الليل 12-22-2020 06:05 PM

والله ملوكة انتي جنج قاعده قربي وتكتبين وياي البارت تقرين افكاري سم الله عليج من العين حبيييت تفاعلج

دجى الليل 12-22-2020 09:17 PM


البارت السادس والعشرون...
:
طالعته وهي تقول: تقدر تضغط ع عمرك وتعيش باقي العمر وياها ..
ظافر يقاطعها: لا انتي فهمتيني غلط انا اقصد اني اقدر أعيش واحب واتزوج وشوف حياتي وهي تكون ام لعيالي تواأم تطالعهم تداريهم بس كحب ماقدر اعطيها والله القلب وما يهوى وانا ما قدر اجبر نفسي على شيء ما تباه..
هزت راسها وقالت: متى بطلع !!
ظافر باستغراب: تطلعين وين تروحين ..!!؟
وضحى بضيق: أبا ارد لشقتيه ما دام علي محد...
ظافر برفض تام: اووووعي تفكرين التفكير هذا لان علي ممكن يرد باي وقت وومكن يكون حاط حد يراقبج صح ولا انا غلطان ..
طالعته بفجأه وهي تقول: تصدق راحت عن بالي ...
ضحك وهو يقول: وبعدين وين تبين وضحى انا وايد مرتاح بوجودج معايه...
وضحى باحترام: بس الادب والاحترام ما يقول اني اقعد وامصخها وياك ونحن غرب عن بعض يا ظافر صح ولالا...
هز راسه بالإيجاب ونطق بسرعه: تتزوجيني ..
انصدمت وطالعته : نعممممم !!! كيف اتزوجك وانا متزوجه ...
ظافر: عادي يطلقج علي وبعد العده اتزوج...
توها بتنطق رن تلفونها وكان عبدالله: هلا عبدالله
عبدالله بخوف: انتي وينج هذا الثور يأ وقال انه ما يعرف انتي وين..
وضحى بهدوء: سمعني السالفة شوي طويله قص تذكره وتعال إيطاليا من دون محد يعرف ...
عبدالله: انزين انتي عايشه عند منو مخطوفه ولالا؟
تضحك عليه وهي تقول: مخطوفه وكلمك شو هالخاطف المودب اللي بيعطيني تلفون ...
ضحك عبدالله وقال: افففف شدراني عنج خوفتيني يلا بدور تذكره وبيييج ...وسكر عنها...
ظافر : خليج هنيه لين مااييي اخوج ...
وضحى سكتت والتزمت صمت وقعدت تطالع المدفأة وسرحت بخيالها ...
:
:
عند اريام وهادي بعد ما سكرت من وضحى حطت التلفون عالتسريحه وهي متردده تطالع فيه وده تقرب منه بس خايفه اووف المهمه صعبه واللي مصعبنها جموده وحدة طباعه انتفضت ع صوته اللي قال: شي عشى ولا كالعاده ...
بخوف جاوبته وعيونها مره عليه ومره تشتت نظرها في الغرقة وقالت بهمس: كالعاده ... بس اذا في خاطرك شي بسوي لك ...
قرب منها وهو يقول: ليشششش ما تعرفين ان وراج ريل يبا اكل ويبا عيشششه قدامه بيرد من داومه تعباااان يبا يلاقي اكله قدامه وراحته قبل كل شي كان يقول هالكلام ويقرب صوبها وهي ترد ورى لين لصقت عاليدار وبهمس قالت: تكفى هادي رد ويهك القبلي مابا اشوف ويهك هذا ،، شافت ملامحه تحتد زووود وتعقيده حواجبه على انه الكلام ماعجبه قرب منها زود وهو يقول: ارد نفس قبل ..
حطت ايديها على صدره بخوف وهي تحس بدقات قلبها بتطلع من الخوف: ما تعودت اشوفك قاسي ماعرفتك الا حنون وحبيب من وين يتك القساوه هاي !!
قرب اكثر حتى اختلطت انفاسهم مع بعض وباس خدها وهو يقول: مستتتحيل اكووون لج مثل ما تبين انا قلبي وعقلي اللي يلعبون فيني وباس رقبتها وهي تترجاه ما يكسرها حاوطها بيديه اثنتين وهو يقول: انتي بس لو تعرفين هادي زين ما تضايقين منه بس انا متحمل وايد شدها زود لحضنه وهو يسترسل بالكلام احبج وتنشق ريحتها واغليج بس نفورج مني يجلب كياااني فوقق تحت يحسسسسني انى ماقدرت اعطيج الأمان اللي تبينه
حاوطتها بيديها صغار حول خصره وراسها مايل على صدره وبكت والله احس بالأمان معاك انته اماني ومأمني وملاذي الوحيد بس انته كيف تبعد عني وانا محتاجة لك وتتركني وتعصب عليه تخوفني ترا والله انا لين الحين ما شفت منك الا الجانب الطيب تكفى مابا اشوف منك الجانب الاخر..
حضنها زود وهو يقول: تعطيني حقوقي وارضى والله ...
ضحكت باحراج وهي تدفن ويهها زود في حضنه:هادي تكفى لا تخذلني انته وعدتني
هادي وهو يشوفها كيف ذايبه في حضنه ومستغل الوضع صح لصالحه ابتسم وهو يشوفها مغمضه عيونها بحالميه طبع بووسه دافيه قرب شفاتها شي اللي اربكها وبدت دقات قلبها تزيد واحساسها واصل لهادي وهو يهمس لها: وعد الحر دين عليه صح ..
هزت راسها بخوف وهي في حضنه لمسه ودفى حضنه كل هذا بالنسبة لها حكايه خرافيه واعجوبه وشعور عمره ماحست به زاد الحضن عندها وهي تشوف هادي طاير فيها بين ايديه وحطها على السرير وهو يقول: يا ويل قلبي منج ومن دلعج الماصخ تحبيني ولالا!!ضحكت بخفوت على أسلوبه وهي تهز راسها بالإيجاب ...
قرب منها لين لصق فيها وقال: اذاً تعالي اللي يحب ما يشرد من حبيبه وبدى يوزع قبلاته الحاره والدافيه عليها وارخت واستسلمت له ...
:
:
:
بعد مرور أسبوع وصل عبدالله لإيطاليا وراح لاخته ..
يوسف في شقة اهل ظافر يسولف ويضحك معاهم وجان يقول لمريم: انتي وين ريلج لا يكون معرس عليج ونحن ماندري صار له فتره ما شفته..
مريم بضيق صدت عنهم البارحه اتصل عليها بالغلط وسمعت صوت وحده عداله وهو يكلمها ضاق صدرها زود قالت بغصه وواقفه في يوفها: والله امبونه عرسنا استوى بالغصب وهذي الحصيله عيالنا تعذبوا شو ذنبهم الاجبار مافيه فايده..
رد يوسف وهو يقول: صادقه انزين بس اذا ما تبين الاستمرار معاه تطلقي ...
مريم بضيق: ودي اليوم قبل باجر بس وين وعيالي حولي ...
نطقت عليا اللي مقهوره من تجاهل يوسف لها: تطلقي وافتكي وعيشي حياتج مع واحد تحبينه ويحبج واللي ما يحبج انسيه...
طالعها يوسف بصدمه وصدت عنه بقهر وسمعته يقول: اخخخ بسسس لو اعرف ام العيون الذبوحيه وين والله ما خليها ..
امون تضحك: شكلك حبيتها...
يوسف : ما شاء الله ع عيونها يا امون والله ماودج ترمشين حتى رمشششه من حلااااتها ااااااه يا قلبي
حميد بهمس محد سمعه غير عهود: مادرابك ظافر والله بيلعن اسلافك واسلاف طايفتك فوقك تتعدى على ممتلكاته ..
فجت عيونها عهود بصدمه وهي تطالع حميد اللي انتبه ع كلامه وشك ان عهود سمعته ،، وعهود غيرت النظره وبينت انها طبيعيه ومافيها شي ازفرت بضيق الحين عرفت معاناة اخوها ابتسمت لما تبطل الباب وشافته داخل ببتسامه ومستانس امه وابوه فرحوا بشوفته وهم يرددون: مرحببا والله بعجيد القوم حي الله الشيخ وينك من أسبوع ...
ابتسم وهو يضمهم ويسلم بحراره عليهم وهو يقول: كنت عند واحد من شباب الا مريم اللي طالعته بضيق كل هالفرحة لانه كان وياها ابتسمت عهود اول مره تشوف فرحة اخوها من خاطره قامت وحضنته وشد بحضنها زود عليه بعد عنها وهي تقول : عساه مبسمًا دايم ي خوي ...
ارخى اديه منها وتوجه لامه وابوه وهو يقول: امي قررت اتزوج ..
كانت صدمه ع الكل صدمه قويه الا مريم اللي كانت عارفه ان ورى برودة افعاله اتجاهه بنت وهذي تاكدت من احساسها ورفعت أمه راسها له وهي تشوف الفرحه بعيونه سبقها الابو وهو يقول: غالي وطلب زواج تم حاضرين بس ها شرطي تعدل بينهن ..
ظافر بضيق: ابويه انا مب ياهل اعرف شو اسوي مريم حرمتي وام عيالي لكن وضحى القلب يا بويه وماقدر اجبر نفسي ع غيرها ..
انصدمت مريم كيف بسهوله قدرت تأخذ قلبه ولا معقوله هي حبيبته من زمان واليوم صرح بها قدام الكل...
فلاش باگ ....
بعد ما وصل عبدالله للقصر وشافها عند ظافر انصدم فبرك عليه ظافر وقاله: انا خاطفنها ولازم انزوجها اذا تباني اعفي عنها
ضحكت وضحى وضحك ظافر وهو يقول: هاه تطمنت اختك في يد امينه محد قالها شي ولا حد ضرها ...
ضحك عبدالله قرب منهم وحضنها ومسح ع شعرها وسلم على ظاافر وهو يقول: منو انته
مسكته وضحى وهي تقوله سالفة علي والاختطاف وظافر انه خو ربيعتها عليا وان متستر عليها في الغربه شي اللي خلى عبدالله يقولها بفكاهه: عيل ما دام انته طلعت البطل يوزتك وضحى ع سنة الله ورسوله ...
الا وضحى اللي قالت بحده: عبدالله الريال متزوج كيف تعرضني عليه ..
حك راسه بغباء وقاطعه ظافر بسرعه: بس انا ماعندي مانع ...
عبدالله قال: والله مادري بكم ...
وضحى بقهر: انته شو مستوي عليك انا بعدني ع ذمة علي ....
ظافر : لا صار طلاقج منه خذيتج انا بالحلال!!
وضحى: والله ما بعد صار شي وكل واحد يلزمه حده ...
عبدالله : يلا قومي بنطلع بنرد شقه وطالع ظافر وهو يقول ماعليك منها مادامك اخو ربيعتها انا بيوزك إياها مقابل قعدتها عندك في البيت زواجك منها من تخلص عدتها من علي ....
وضحى توها بتتكلم الا ظافر طالعها بحده بمعنى ولا كلمه اسمع اووووص ولف لعبدالله ببتسامه وهو يقول: يسعدني ويشرفني نسبكم ..
عبدالله : بس تم اعتبرها تطلقت وفي العدة ... وانته ما قصرت ويانا وسلمت على وقفتك ويانا صافحه ع سريع وطلع ...
انتهى ✅

دجى الليل 12-23-2020 08:32 AM


البارت السابع والعشرون...
:
:

وشل وضحى وياه اللي كانت تتحرطم عليه وعبدالله بعصبيه قال: اسكتي انتي شعرفج بالحب والله انه عيونه تشع من الحب وتفيض والريال شارنج ويكفي انه صانج ببيته واحترم انج بنت بلاده لو غيره سوى فعايله وفرج بحر ...
سكتت وهي مستغربه من عصبية عبدالله اخوها اصمتت لثواني معدوده ومن بعد ما سمعت كلامه الأخير وهو يقول: وانا عطيت الريال كلمه ومب راد فيها وهذي خيرتج والقدر اللي يابج له اذاً لا تجادلين لوسمحتي ..
التزمت صمت بعد كلام عبدالله وماغير انفاسهم في سياره تنسمع وبسس ...
:
:للواقع نعود...
في شقة ظافر وأهله كان مستانس لأبعد حد ومحد كان يلاحظ الفرحه في عيونه الا امه وابوه ومريم اللي انسحبت بهدوء ودخلت غرفتها ،، دخل الغرفه وشافها تمسح دموعها بصبوعها غمض عيونه وهو يقول: مريم ...
لفت عليه بكسرة خاطر طالعته خذ نفس عمييييق ومن ثم قال: انا عارف اني كاسر ينحانج وعارف اني بلا ذوق وادب يوم ييت ونطقت بس مريم انتي ام عيالي. وانا انسان من قبل كنت رافض هالارتباط صحيح اني بديت اتقبلج في حياتي لكن القدر وقف بويهي ورجعها لي من اول ويديد حسيت كل مشاعريه حيت من نظرة عيونها من شوفتها من يديد دخولها حياتي فجاه ما كان فجاه ولا كان مخطط له دخولها حياتي كان قدر يابها لي رغم اني ما فضفضت لحد عنها ولا قلت لاي احد عنها سوى حميد اخوي عضيدي وسنديه في الحياه هو اللي وقف ويايه ويابني سويسرا وتعالجت فيها من النفسيه اللي انا فيها انا كنت مدمر تدمير شامل كنت احس اني عايش جسد صح انه حب طرف واحد لكني انا المتعذب انا اللي شفت شقى بعيوني منو عالجني منو طلعني من اللي انا فيه انا كنت أوقف عند باب بيتهم بساعات عشان المح زولها والله مب مني كانت ريولي تاخذني صوب بيتها اباج تقدرين موقفيه مريم انتي عزيزه وغاليه بس مب بيدي القرب والحب ،،هذا بيتج وانتي فيه معززه مكرمه ..
شهقت وسط دموعها وهي تقول: أي بيت يا ظافر بيتي اللي بدا ينهدم واشوف ضياعي فيه ولا اللي اشوف فيه عذاب عيالي نتيجة تسلط اراء اهلك واهلي شو اللي بيشفع لنا انته يمكن يشفع لك حب وضحى وانك بتاخذها بعد ما تطلق من ريلها ... لكن انا شو ذنبي في هذا كله وين بروح انا لو تطلقت يتشتتون عيالي ولو تميت اضيع وانته بعيد عني ما اتحمل وجود حرمه ثانيه في حياتك ..
مايدري كيف انهارت وطلعت هالكلام قرب منها وحضنها كان اول حضن يجمعهم وأول مره يسوويها هل يا ترى بداية صلح او لانه لقى ضالته !!! .. تشبثت فيه اكثر وعلقت بحضضنه زود كانها تقوله انا بقربك في عافيه ومن دونك سقيمه حياتي
بعد عنها ومسح دموعها وهو يقول : يا بنت الناس استهدي بالله انا ادري انه صعب عليج لكن حسي فيني هي والله ماتعرف بحبي لها الا اليوم ولا درت عن هوى داري الا اليوم بسس صرحت فيها بكل شي صحيح انها رافضه الارتباط بس انا اتريا طلاقها من ريلها وتطلع من عدتها وذيج ساعه لكل حادث حديث ...
قربت وهي تحضنه ضاق صدره ما يبا يتمادى في الحضن معاها خذ نفس عميييق وطبطب على كتوفها ووهو يبعدها عنه وقال: خلاص اهدي انتي تبقين ام عيالي وانا بو عيالج..
قالت بقهر وغيره: بس هي بتكون لك الحبيبه وزوجه وبيكون لها الدلع كله والغلا كله والحب كله الا انا زوجه فقط وام عيال ومالي حقوق عليك ...
زفر بضيق وهو يقول: ماشي ايي بالغصب الاهتمام اللي ايي بالغصب وبالاكراه ما راح تحسين فيه وانا ماحب امثل الاهتمام ولا تعودت على ها شي انتي تحيديني من يوم خذيتج وانا بارد وياج لذلك رجاءً لا تربطين الحابل بنابل وطلع وسكر الباب وراه....
:
:
ليتَنا نستطِيع أن نخبِر النَار ، أن برودُ الروحِ أشد حُرقة
:
:
بعد ما طلع من غرفته قعد عند امه وابوه وطلع مع حميد ويوسف اللي راحوا للكافيه..
في الجانب الاخرمن الكافيه عبدالله ووضحى يشربون كوفي والصمت سيد المكان نطق عبدالله وهو يقول: علي طلقج !!
استانست من هالخبر وابتسمت ضحك عبدالله وهو يقول: هههه ضحكي ليش كاتمتنها ..
وضحى بهدوء: لانى في مكان عام ....
عبدالله: قال لامايه بنتج رغيد ما وراها والي شردت وانا ماباها وبطلقها وامي محتشره عليج تبا باي طريقه تهد حيلج وتهدج وتلعن اسلافج لذلك انا كنت ارشحج ما تردين البلاد لازم تبعدين عن امج هالفتره من بعد ما تنازل ابويه لاريام عن اسهم شركة ورد بعض املاكها وامي مستويه وحده ثانيه ...
وضحى بفرح: صدق ابويه رد أملاك بنت عمى الحمدلله يارب ...
ضحك عليها وقال: لو تسمعج امج بس كان سوت علوم وعلوم فييييج ...
ابتسمت ان ابوها رد حلال بنت عمها ...
وشوي وشافت ظافر ويوسف وحميد مقابلينهم وشافت يوسف ما شل عينه عنها خافت ونزلت عيونها ماتبا عبدالله يحس بشي او يعرف شي ...
عبدالله تنهد وقام وهو يقول: بروح الحمام وبيي ..
وضحى بخوف وتوتر : لا ليش تروح بروح وياك...
عبدالله: بروح الحمام شو يوديج ويايه وبعدين برد مب متأخر ...
هزت راسها بخوف وهي تشوفه متجهه للحمام ماقدرت ترفع. راسها وتطالعه الخوف متملكنها من وجوده ماتدري ليش تحس ان هالانسان ما بيخليها في حالها انتفضت وهي تسمع صوته وهو يقعد: حي الله ام العيون الذبوحيه ،،، انتي وين من فتره ومنو هذا اللي وياج ...
وضحى ما رفعت عيونها صوبه حطت ايديها في حضنها واكتفت انها تتحشاه فجأه شافت ظافر ياي مسرع وهو يمسكه من بلوزته بغيظ وقال بدون ما يطالعها: قووووم يا عديم النخوه والمرجله لا اخليك فضيخه بين اليالسين كلهم
قام يوسف وهو يشوف عبدالله ياي صوبهم وظافر مطنقر عليه نش وسار وقعد ع طاوله وهو يقول لظافر : انته دووومك هادم اللذات خلنى ماصدقت احصلها..
من العصبيه اللي كانت فيه كان مكوور ايديه يحاول يكتم عصبيته ويهدي نفسه لكن من سمع يوسف يقول: حلال فيها كل شي جميله وحلوه وكل يوم مع واحد والله سوقها قايم ..
ماحس الا ببوكس من ظافر طبع ع خده وهو يقول بقهر وغصه في قلبه : احشم الفاظك يا سوقي بنات الناسس هب لعبه عندك والله ثم والله تقرب لها مره ثانيه ما بيحصل طيب وراح عنه ..
حميد طالعه بقهر وهو يقول: دومك تيب مصيبه وياك قوم قوم يلا خل نطلع فضحتنا ...
:
عند عبدالله بعصبيه قال: شو سالفته...
ماردت وضحى بعدين صرخ وهو راص ع ضروسه وبقهر : قسم بالله دواج عندي قومي ...
قامت وهي تتبع خطواته بصمت وملتزمه صمت وهو محتشر عليها بقهر ردت: خلاص اسكت فضحتنا يا عبدالله الريال يا يبا يغازل وماقصر خوي شما ..
عبدالله طالعها بنظره ونطر حوايبه وهي تجنبت نظراته وهي تطالع العالم والمحلات والجو اللي بدا يغيم رفعت راسها فوق وهي تطالع الغيم وشوي وما انتبهت على الرصيف اللي قدامها وتخرطفت ومسكت في عبدالله ..
كتم ضحكته وهو يقول : الله فوق ...
وضحى ردت عليه: صحيح الله فوق ونظره تحت يشوف كل شي بطل تفكير وصخ اخي العزيز ..
ابتسم وهو يقول: بنرد البلاد عزمت احجز تذاكر....
التزمت الصمت لانه عبدالله يستفزها وقال: برد على كيفي
وضحى بضيق قالت: اخوان لكن ما تنفعون كل واحد لاهي بدنياه فيكم برووود مب طبيعي مادري شو حال عليكم ليش ما تحركون ..
عبدالله وقف وطالعها وقال بغيض: نعم عيدي الكلام ...
وضحى بضيق والنفس طايبه من فعايلهم قالت: والله اني صادقة يا عبدالله هادي لاهي بحياته انته لاهي بامورك مايد وسالم وراشد ولا كأني اختهم مايدرون عن شي مادري ماكلين لحم خنزير ولا شو سالفه وبعصبيه استرسلت كلامها غسلوا شراعه ولد خالتكم هذا ادبوه وودوه المحاكم غربلوه خلوه يعرف ان ورايه رياييل مالت عليكم مخلينه ع هواه الله يرزقني برودكم وطلعت الدري بسرعه ودخلت شقتهم ومن ثم الغرفه وخلت باب شقه مفتوح عساس عبدالله اذا بيدخل ...
:
ااما تحت كان عبدالله مصدوم من كلام وضحى فعلا لما
علي سووا فعلته انجبرنا نرضىى ولا نوقف وياها خليها تروح وهي زعلانه مابردنا خاطرها ولا خذينا حقها...
طلع فوق لشقه وقعد في صاله وهو يفكر اتصل بظافر اللي رد من ثانى رنه وعبدالله قال: شكراً ظافر ع وقفتك ويانا ،، صدقني ما احس ان خساره وضحى تكون لك بالعكس احس انك انته الاختيار الصح لها لان اليوم اثبت لي انك غيور وراعى نخوه وقفتك هذي بحد ذاتها تشفع لك عندي وعلي طلق وضحى وفي شوي أمور ماخربطه في العايله ماقدر ارد وضحى البلاد بس من تخلص الثلاث شهور عدتها بمبج بكم وبرد البلاد ..
ظافر بوناسه وبراحه من كلامه عبدالله تنهد براحه وهو يقول: افا عليك يا عبدالله وضحى في قلبي قبل عيوني ...
ابتسم عبدالله وسكر تلفون منه حط ايده ع عيونه وسدح راسه ع الكرسي افا والله هذا العشم فينا يا وضحى نحن خوانج وسندج عمرنا ماخذلناج لكن اللي صار فوق طاقاتا كلنا منو يقدر يرفض ولا يقول لا ونحن نعرف ان عقب اللي بيتزوج بيرمس عليج لازم تكونين حليلته عشان الكل يعرف انج تزوجتي وانتي شريفه ما بغيناها تكبر وتصير فضايح عشان ما يرمسون عنج حس بصداع في راسه غمض عيونه ومدد ريوله ع الكنبه ونام ....
:
:
في شقة هل ظافر..
امه تكلمه: الغالي متى نخطبها لك..
ابتسم وعيونه تشع بالفرح: قريب الغاليه ...
ابوه رد : هنيه أهلها..
ابتسم وهو يقول: اخوها هنيه ..
عهود ابتسمت: شرايك تعرفنا عليها..
طالع عهود بصدمه اللي طالعه بوناسه ابتسم وهو يقول: اوك بطلع بعد شوي وبروح عندها والبسي واجعزي بعرفج عليها..
مريم بضيق: عادي عند اخوها انك تروح لها وانته بعدك مب محرم لها ..
ظافر طالعها ثم انتبه على وجودها صد عنها مايبا يرد عليها بس نطقت عليا وهي تقول: لا مب عادي عندها وضحى واعرفها بس ريلج اللي يجبرها على شي هذا وتجاهلت نظرات ظافر المعصبه توه بينطق رمست أمها وهي تقول: انتي تعرفين البنيه..
هزت راسها بضيق وهي تقول: ماتذكرينها امي بنت احمد ال... اللي كانت تي بيتنا ..
أمها تحاول تستوعب : والله يا بنتي ماذكرها بس مدامج تعرفينها اكيد ونعم...
ابتسمت عليا وهي تشوف يوسف اللي ويهه منفوخ وضحكت عليه تستاهل اللي ياك وزوود هذا ظافر وما يلعب من اللي يقرب من ممتلكاته ..
انتهى ✅

نجم الجدي 12-23-2020 11:10 AM

طيب داام ام عيااالك حبهاااا ليشش تعااملهاا
ببرود

حلووو الحزء هذااا

واللع طلع عندي احساااس وتااثرت بالبااارت

دجى الليل 12-23-2020 11:51 AM

رد ع روايه
 
القلب وما يهوى ياخوي ما ينجبر قلبن على قلب صح ولالا ؟؟؟
بس يطيب خاطرها عشان الحب رجعت له هههههههه

عـــودالليل 12-23-2020 03:04 PM

احسنتي دجى
جميل التنقل بين الشخصيات
والمضمون اجمل

استمري

دجى الليل 12-23-2020 04:27 PM

حاضرين

دجى الليل 12-24-2020 04:10 PM

رد ع روايه
 
البارت الثامن والعشرون
:
:
:
:
:
لاحظ يوسف ضحكتها وانقهر وماعلق ،،، مريم انتبهت على اخوها وقامت وصوبه: فديت عينك شوفيك الغالي ..
يوسف ياشر. ظافر: بركات ريلج...
مريم: اكيد مسود ويهك عشان جيه حصلت ما يوبك ..
طالعها بقهر وقال بغيظ: تتنطزين فيج خير ردي ريلج عن العرس وخليني في حالي وطلع ورقع الباب وراه....
انصدمت مريم من كلامه جرحها هذا وهو اخوها شو خلى للغريب ماحست على نفسها الا وهي تدخل الغرفه وتختلي بنفسها الكل متشفق ع زواجك يا ظافر والكل متشفق على شوفتها افففف الله يغربلج خربتي حياتي من يد ويديد ...
:
جابگ قدر ما جابگ الحظ والوقت ،،، وجيت برضا قدري وحظي احبگ،،،لا لتسأل ليش او كيف ايقنت ،،،العلم عند الله والعمر قربگ ،،، ابغيه ثم ابغيه لو ما تفطنت،،،وش هو مخبيه القدر عقب دربگ...
:
:
بعد مرور ثلاث شهور وانتهاء عدة وضحى ظافر كان عندهم في شقه وهي قاعده وياه وتتكلم معاهم بدت الحديث بعد ما عبدالله وصى ظافر عليها وانها اخته وغاليه على قلبه وضحى نطقت بقهر: ما تفكرون في مشاعر الحرمة اللي بكون عديلتها ما تفكرون في المستقبل وشو راح يصير انا بدخل بين عايله وبين ريال وحرمته وبينهم عيال انتوا تفهمون شو قاعدين تخططون وتقولون احساسكم وين مشاعركم وين ليششش انتوا اموات وبغصه انا ما ارضى حرمة تي عليه ولا ارضى بحرمة تشارك ريلي فيني كيف هي ومشاعرها وزواج ريلها مني يا جماعه حرررام اللي تسوونه ودمعت عيونننها وهي مقهوووره ومغبونه تكفووون ردووا عن قراركم..
ظافر اللي تكلم بحده وعصبيه: وضححححى هالموضوع انا منتهي منه وهي متفهمه وضعي وعارفه شو سبب هالزواج ليش انتي تمانعين..
وضحى بقهر: لاني يوم بكون في بيتك باشوف بعيونك شو بيستوي وراح تستوي مشاكل وراح تتذكر كلامي وانا مب مستعده اني اخليك تخسر زوجتك وعيالك عشان حب قديم رجع لك بعد فتره ظافرانته...

قاطعها صوته المغتاض وهو يقول: وضححححححى ماراح تجتمعين فيها انتي في بيت وهي في بيت وكل وحده لها يومها ...
هدت وضحى وهي تقول: بس ظافر ..
بعصبيه صرخ وهو يقول: بسسسسس مابا اسمع منج شي والملجه باجر وتصديق الأوراق بنخلصها في سفاره انتي ليش عنيده ..
وضحى تبكي: عنيده لاني مابا اخرب بيتك..
ظافر يقرب منها : وحبي وقلبي وسعادتي وين اوديهم ترا انتي ما طلعتي لي فجاه عقب هالسنين انتي يابج لي القدر والله يبا يجازيني ع صبري ليش تعترضين ..
رفعت عيونها له ووشافت الحده والعتب في نظرة عيونه وبهمس قالت: موافقه..
مايدري أي شعور صابه ولايدري في هالحظه شو يسوي يحضنها ولا يفرح ولا يرقص ماحس الا بدمعة فرح تشق خده مب معقوله حبه بيتوج بزواج مسح دمعته قبل لاحد يلاحظها ولكنها ماخفت على وضحى اللي تبكي بصمت وهي تشوف الفرح في عيونه ونظرة عيونه اللي تغيرت صاحبتها شهقه قويه وهي تبكي بشده ودها تكون في حال احسن من حيه وعند ريال ماسبق له الزواج ماتبا تخرب بيوت ولا تبا تهدم اسره هي حرمه وتعرف غيرة الحريم
وسوالفهم وكيدهم انتبهت عليه وهو ينزل لمستواها وحط ايديه ع ركبتها: وربي ما يليق لعيونج الا دموع الفرح قرب عبدالله منهم وهو يقول: يا جماعه خلاص استهدوا بالله ولف ع وضحى ومسح ع شعرها وهو يقول: خلاص وضوح صدقيني باجر بتقبلين الموضوع ..
وضحى تشهق من البكي وهي تقول بقهر مكتوم: كل شي تسونه بالغصب وبالاجبار ماتخذون رايي ولا اعطوني فرصه افكر تراها حياتي ليش انتوا تختارون عني ليش تربطون اسمي باشخاص انا ما وافقت عليهم ...
ظافر سكت يعرف شعورها شعور قهر وضيم وكتمه وضيق بس هو متاكد انها بتحبه وبيسعدها سكت هو ومقدر كلامها وخوفها من الياي اما عبدالله نطق وقال: انا اعرف انه هذا صح واللي قاعد اسويه عمره ما كان غلط وباجر بتشكريني عليه ..
خلوها بروحها تفرغ اللي في خاطرها وطلعوا عنها خذت تلفونها واتصلت بهادي وهي تبكي وتقوله عن عبدالله وقرارته ..
هادي ببتسامه: وانتي تتحسبين عبدالله بيسوي شي من دون ما يرجع لي يا وضحى ..
وضحى ببكى: طيب ليش !!! جي تسوون فيني انا مب اختكم !!
غمض عيونه بالم وهو خايف يقولها الحقيقه قال بهمس: اختنا والله اختنا بس صدقيني باجر بتشكرينا كلنا ان وقفنا وياج وضحى بعد ما تملجين بظافر انا بنفسي بتصل وبقولج ليش نحن ما نباح تردين البلاد في هالوقت بالذات ...
وضحى وهي مخنوقه من البكي: ترا تعبت انا مخنوقه من كل شي صار لي ثلاث اشهر وشي وانا محبوسه بين إيطاليا ولا اعرف عن شي شو مستوي عندكم في البلاد ..
هادي بضيق: يا قلب اخوج والله الحمل هنيه فوق طاقتنا قضايا ابويه من صوب وامج وحواراتها من صوب اختج العنود من صوب حياتى انا بعد في صوب ثاني اريام لها الحق فيني وانا هالفترة لهيت عنها وايد قليل ما ايي عندها بسبب اخر مره امج سوت فيها مصيبه ضاربه اشواق لين قالت بس لان سلطان افترق عنها وقال لامي ماريد اكمل وياها واشواق منهاره نفسيا ومن مستشفى لين مستشفى وامج تبرت منج ومنها زين هذي الحقيقه المره عرفتي في ام تتربى عن بناتها بسبب عيال اختها اطردت اشواق من بيت خالتيه والحين اشواق في المصحه من تتعالج بييبها عندي وانتي متبريه منج وحالفه بو تشوفج تقتلج ترانا كلنا في دوامه ومشاكل بس ما نقر نتحمل فوق طاقتنا عشان جي يا حبيبة اخوج ظافر افضل لج واكفأ عن سيف وعلي اخوه ترا مايانا من عيال خالتج غير المغثه والمرض والخيبه ...
سكتت وضحى بصمت وبعدها قالت: سلم ع اريام وايد مشتاقه لها وايد ..
هادي: يوصل سلامج بس تصدقين ثلاث شهور ما شفتها كنت بيت خالتي احل مشاكلهم بس بيني وبينها تلفون لكن ان شاء الله اليوم برد لها متوله عليها..
وضحى بحب اخوي: يعل عيني ما تبكيك يا خوي الله يديمكم لبعض ويسعدكم وعسى عينك غير دمع الفرح ماتذوق ...
هادي بحب وببتسامه: ويسعدج يا الغاليه ...
ابتسمت وهي تقول: ودعتك الله يا الغالي ..وسكروا الخط..
:
عند اريام من ثلاث شهور ما شافت هادي لانه كان مضغوط عند اهله كانت قاعده تعدل أشياء في غرفة نومها وتحط الشموع وتشغل الفواحة العطريه بمعطر الليمون ونعناع للانتعاش وطرد الطاقه السلبيه وتسترخي في هالجو البديع رن تلفونها وهي مغمضه عيونها على اللحن الكلاسيكي اللي حاطتنه بلاب توب ردت وهي منسدحة على الكرسي الهزاز: الو
دق قلبه بسماع صوتها الدافيء: لبى الصوت وراعيته تولهت عليج ..
فجت عيونها ع كبرهن وقلبها يدق بقو وهي تهمس: هادي !!
بصوته اللي ماليه شووق رد عليها: قلبه وعيوووونه ورووووحه ...
اريام كتمت صيحتها وقالت بضيق: تولللهت عليككگ متى بتي خلاص من ثلاث شهور ماشفتك لا تستوي ظالم وقاسي
ضحك بحب وهو يقول: سددددديت العوق عنج والله انا بعد ولهاااان عليج مووووت قريب ان شاء الله بيي ..
اريا بشوق: ما يستوي جي حبيبي
هادي اللي اختبص من هالكلمه اول مره تقولها قال بهمس: شو قلتي !!
اريام سكتت وبعدها قالت: قلت ما يستوي جي ..
هادي: لا ،، في كلمه عقبها لامست قلبي واااايد ...
اريام بشوق: هذا من شووووق قلبي قام يعبر عن شعوره واحساسه ..
هادي قال: لا تهيجين مشاعريه بصوتج دافيء تحركين المشاعر تراج ...
ابتسمت بهدوء: انزين خلها تتحرك عشان تييبگ صوبي بسك بعد ...
ابتسم بحب وتنهد براحه وهو يقول: فالج طيب غناتى قريب بييج ...
ابتسمت بضيق: اووووف البعد خايس والشوق يعذب ...
ضحك وهو يقول: ياخي اعترافج بالحب شاعري دايماً تيبينها بأسلوب جذاب ومغري وبتخليني ايييج الحينن...
ضحكت وهي تقول: ان ما يابگ شوووق تيبك طواري الليالي يا بعد عيني ...
هادي غمض عيونه وهو يقول: ان ما يبني شوق اييبني حبج والله ولا طواري الليالي مب في قاموسي ...
ضحكت بهمس وهي تقول: ياليل الشووق شكلنا اثنينا غرقنا في مركب واحد ..
ضحك بحب وهو يشوف خالته وامه يايات صوبه وبهمس قال: بدق لج بعد شوي حبي ...
ضاق صدرها وهي تقوله: اوووك حبي ..
سكر الخط وهو باله مب عنده اريام في هالثلاث شهور تهيضن مشاعرها المكبوته وقامت وتبين مشاعرها لهادي وهاشيء اللي مينن هادي ومخلنه بلا قلب ولا عقل تنهد بضيقه وهو معزم انه اليوم يرد بوظبي ويروح لها لين اليزيره انتبه ع امه اللي تقول: هادي من ساعه أتكلم...
لف ع امه وهو يقول: هلا امري ...
امه بضيقه وعصبيه: هاي بنت عمك الزفته وين عندك ولالا !؟ وليششش ما تخليها تتنازل عن حلالها لك....
هادي بعصبيه: اممي حلال ابوها حلالها حقها ورجع لها...
امه بغضب: سير شوف ولد خالتك سيف وكلمه ينسى هالوضحى اللي حشرنا فيها ...
تضايق منهم وراح لسيف وهو يدخل شاف عبدالله ولده ربع صوبه يحضن ابوه حضنه هادي وباسه وهو يلعب بشعره وشله وراح لسيف اللي قاله؛ هادي طلبتك عاد تيوزني وضحى علي كان عايق وراح من دربنا..
هادي بضيقه وده يرد لاريام شوقه مليون ومشاكلهم ماتخلص لف عليه وبحده قال: سيف وضحى ماراح تكون لكم بعد اللي صار بين اشواق وسلطان ووضحى وعلي خلاص اطلعوا شوي من حياة خواتي ووضحى شافت حياتها والله سهل لها وتزوجت ربيع عبدالله وانتهينا ي سيف ...
انصدم سيف وبقهر قال: ليييش يعني انا نفس علي وسلطان مايخصني فيهم هم عقليتهم خفيفه اما انا غير احب وضحى ومستحيل ابهدلها. ....
رد عليه علي اللي كان نازل من دري وهو يقول: نفسي يوم قطعت الوعد اني ما اضرها ما لقيت نفسي الا اضرها وزياده لين ما شردت مني واكتشفت ها شي متأخر نحن ما نصلح لبنات خالتيه سكت لانه هادي عطاه نظره وقال: ان كان في حد ما يستاهل اخواتي فهم انتتوا لان جملتك اللي ما كلمتها تنطبق عليك انته وخواتك عيل انا خواتي ما وراهن والي ورغد ليش كتمتها ليش مانطقتها جدامي ...
صرط ريجه علي وبتوتر قال: ما قصدت بس...
قاطعه هادي وهو يقول : الله يعينك ع نفسك وراح هادي بعد ما باس عبدالله ولده وعطاه الخدامه تشله فوق وحرك وهو ناوي يروح عند الشوق والحب خلاص بس تعب من هله ومشاكلهم اتصل براشد وبلغه انه هو يتولى المهمه وان هادي بيغلق تلفونه أسبوعين كراحة ما يبا ازعاج من حد وطلع وراح بوظبي وهو في درب خطف محل الورد وسوى باقة ورد بلون الأحمر والبيبي روز مع الأبيض وحط فيها جوكلت وربطها بشريطه حمرا واتصل باريام اللي ردت عليه بلهفه من اول رنه: مرررححبا الساااع ...
هادي بحب: لا شكل اليوم الشووق عندج واصل الف...
ابتسمت بخجل وهي تقول: ليش عبالك ثلاث شهور شويه محرومه من شوفك ...
ابتسم وهو يقول: ماعرفتج يا مرهفة الإحساس ....
ضحكت وهي تقول: تصدق لو اشوفك قدامي الحين اسوي اللي ما يخطر ع بالك ...
ضحك وهو يقول: لاااا صدق يعني قولي والله انتي بس...
ابتسمت بخجل وهي تقول: والله ولك عينن تنظر يوم بتي بتشوف شو بسوي بك ...
يبا يجيس نبضها : شو سوين احين ..
خذت نفس عميق وقالت : بعد ماسكرت منك سويت يوغا ورحت بعدين حطيت ماسكات وكريمات على ويهي وبعدين يا حبيب العين شفت العشا شو مسوين وخليتها ترتب لي الاكل في غرفه طعام وتزينه بشموع والورد مثل كل مره وتفتح البلكونة المطله ع البحر وبس بعدين بتلبس وبنام ..
انتهى ✅

ملكة الجوري 12-24-2020 07:13 PM

شدني كثيراً
عن وصف روعة تفاصيل السرد
وضحى وظافر

بس رحمة زوجته تكسر الخاطر قلبها أنكسر
وهادي واريام متشوقه لما يشوفها
دجى

تقف الكلمآت عآجزة

بُوركت الأنامل و حُرّمت عنها النار
لـ روحك الأوركيــد

دجى الليل 12-24-2020 07:20 PM

يا قلبي قلباااه صدق انج ملكه بافعالج وبكل مافيج سلمتي ولا عدمت مرورج الطيب

ضامية الشوق 12-25-2020 03:04 PM

ماشاء الله عليك
سرد جميل جدا
استمري عزيزتي دجي
ابداع ماشاء الله عليك

دجى الليل 12-25-2020 03:11 PM

وشكوووره ضموووي ع مرورج الحلو اللي يعطيني ذكدافع الاستمرار


الساعة الآن 12:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية