منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   برفع راية الإستسلام و بقول أحبك (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=41054)

نظرة الحب 07-05-2011 06:29 PM

(...): ليه بتروح سريع
(محمد)عصب: رغـــــــــــــــد
قامت ضمته ...
(رغد)بخبث: في ايش تحس؟
(محمد)تجمد مكانه:............
هذا طبعاً بعد ما وقعت هديل الكتاب و قعدت مع وليد بحالهم فاطمة شافت الي صار و طلعت لهم
(فاطمة)بصدمة و خوف: مـ مـ حـمـ د
(رغد)التفت عليها و تمثل الاستغراب: فـ فاطمة (راحت لها بسرعة): والله مو قصدي بس اني حبيته و هو حبني مو بيدنا افهمي الوضع فاطمة اترجاك
(فاطمة)تطالع محمد:................
(محمد)بسرعة: لا ما عليكي منها انا ما احبها هي ضمتني صدقيني فاطمة
(رغد)لفت عليه و تنزل الدموع الاصطناعيه: بعد ما كشفتنا تتخلى عني
(محمد)عصب: سكتي انتي يا قليلة الادب ....
قطع كلامهم طيحت فاطمة على الارض

في المستشفى كل العايلة هناك
(محمد)طايح بين ايدي ابوه و يبكي: والله مالي ذنب .. والله ما سويت شي .. خلها تفهم .. خلها تصدقني .. والله مالي ذنب
(نور)حاط ايده على ظهره: خلاص محمد والله مصدقينك و فاطمة ان شاء الله تصدقك اهدا
(وليد): محمد روح البيت ارتاح
(محمد): لا لازم اول اطمئن عليها و اخليها تصدقني
طلع الدكتور
(محمد)قام له: دكتور كيفها؟
(الدكتور): انت زوجها؟
(محمد): ايوه
(الدكتور): للأسف الجنين مات
(محمد): و فاطمة؟
(الدكتور): تعبانه اشوي بس لا تخاف عليه بتصير احسن
و راح محمد انهار و ما قدر يوقف اخذوه بسرعة و عطوه ابرة مهدء و ام نور و ام سعد و تغريد و ليان و هديل داخل غرفة فاطمة
(فاطمة)فتحت عيونها و قالت بتعب: ماما
(ام نور)تمسح الدموع: يا قلبي
(فاطمة): ايش صاير؟ .. ليه اني هنا؟
(تغريد)تمسك نفسها عشان ما تبكي: تعبتي اشوي
(فاطمة)تحسست بطنها: ما احس بولدي
و بدا الكل يبكي
(فاطمة)نزل دمعها: يعني الي صار حقيقة .. اني بتخلى عن ولدي بس محمد اني ابيه والله ابيه .. هو وينه؟
(ليان): محمد انهار من كثر البكاء و عطوه ابرة تهدئه
(فاطمة): يا حياتي تعب؟
(ام سعد): ما عليكي انتي اول ارتاحي
(فاطمة): لا ابي محمد
(تغريد): بروح انادي عليه
دخل محمد غرفة فاطمة و من التعب كان يستند على نور و على طول قعدوه على الكرسي
(فاطمة): معليش ابي نكون بحالنا
طلعو
(محمد)رفع راسه و عيونه حمرا من كثر البكا و قال بتعب: والله العظيم ...
(فاطمة)قاطعته: اني واثقه فيك
(محمد)بدت الدموع على وجهه: صدقيني .. صدقيني
ما قدر يتكلم
(فاطمة)قامت تمسح دموعه: حبيبي مافيه احد يقدر افرقنا
(محمد)راح لها عند السرير و قام يسمح على شعرها: والله احبك
(فاطمة): والله اموت فيك .. طلعني من هنا
(محمد): لا حبيبتي خليكي هنا اخاف تدهور حالتك زياده
(فاطمة): اوف زين
(محمد): بدون اوف
(فاطمة): طيب .. حبيبي روح البيت ارتاح شكلك تعبان كثير
(محمد): لا ببقى هنا
و بعدها سلمو عليها و راحو و بقى محمد معاها
(محمد): حبيبتي غمضي عيونك و نامي لازم ترتاحي
(فاطمة): تعال ضمني
(محمد): اخاف اضايقك
(فاطمة)ببرائة: لا تعال ضمني و قولي قصة بعد
(محمد)راح لها: طيب
ضمها و باس راسها و قام يمسح على شعرها
(محمد)بصوت حنون ادوخ: كان يا ماكان فيه بنت قبيحة اسمها فاطمة ..
(فاطمة)قاطعته: هههههههه
(محمد)ضحك: ههه خليني اكمل (طالع في عيونها): احبها موووووووت
(فاطمة): واني امووت فيك

عند فارس
(رائد)ناط في وجهه: احنا في البيت بحالنا
(فارس): بسم الله .. و يعني؟
(رائد): يلا طلع السالفه ايش سالفة الي يتصل لك و لما كلمته بديت تبكي
(فارس): بل لين احين تحوم في قلبك؟
(رائد): ايوه
(فارس)بضيق: والله السالفه ....
وقال له السالفة
(رائد): طيب ليه ما تخطبها و تشتغل و تدرس في نفس الوقت
(فارس): ما تزبط
(رائد)احاول اخفف عليه: هي لا تتشائم دام ابوك موافق سهله ان شاء الله
(فارس): ان شاء الله
(رائد): صدقني حالتك اهون من غيرك
(فارس)طالعه شافه كأن هموم الدنيا على راسه: خير .. استاذ رائد ايش سالفتك؟
(رائد)بضيق: سالفة تضيق الخاطر لا اضايقك و انت متضايق
(فارس): الاخ يقول شعر .. قول اخلص لا تشوف شي ما شفته
(رائد)بضيق و بدت الدموع تتجمع في عينه: حبيت بنت عمي من و انا صغير ولما كبرت قلت لابوي يخطبها لي ولو بس كلام كل شي كان تمام و البنت وافقت جيت هنا ادرس (سكت شوي و بعدين كمل و صوت الحزن يطلع من صوته): لما رجعت لقيتها مخطوبه لواحد ثاني
وسكت
(فارس)بضيق: هي مو الوحيدة في العالم
(رائد)و الدموع على وجهه: وتقدر تقول هل الكلام على سمر؟... انا ما خلصت .. حبيت افهم السالفة رحت بيت عمي لقيتها تركب السيارة لحقتها تخيل فجأة كذا لقيت السيارة تنقلب ما استوعبت الوضع نزلت ببرود و بعد ما عرفت ان السيارة بتحترق رحت لها بسرعة ابي اطلعها بس المشكلة ما قدرت الناس ابعدوني عن السيارة و انفجرت ماتت .. ماتت و ما قدرت اموت معاها .. تخيل حتى ما رحت عزاها
(فارس): رائد انت ايش تقول؟.. هل البنت باعتك
(رائد)طالع فيه: ولو صار هذا الشي معك بتقول انها باعتك؟
(فارس)ضم صديقه: خلاص اهدا ولا تقعد تفكر فيها خلاص هي راحت انا متأكد انك بتلاقي بنت تحبها و تحبك كثير
(رائد)احاول اغير الموضوع: انا جوعان
(فارس)فقع ضحك: ههههههههههههه .. زين يلا قوم ناكل شي

في بيت ابو نور
الساعه 3 العصر
في الصالة
(تغريد): بالله وافقو عليه ماما؟
(ام نور): ايوه ليه مستغربه؟
(تغريد): مو وجه
(نور)يرمي الخداده عليها: بنت ليه ايش فيني؟
(تغريد): ابد مافيك شي طويل وهبل
(نور): اماه امسكي اللسان بنتك لا اقصه
(ابو نور): انا الي بقوم اقصه احين
(تغريد): لالا خلاص امزح .. اتوقع انها وافقت على شان الفوطه بس
(نور)فقع ضحك لان هو الي يعرف السالفة: هههههههههههههههههه.. يبه بنتك قليلة ادب
(تغريد): هذا انت .. والا فيه احد يعرف ان فيه بنات في البيت يطلع صدره عليهم
(نور): هههه اقولك عاد ذيك اول مرة .. وبعدين ايش اسوي الحمام الي في غرفتي خربان ولا جاني وقت اصلحه
(تغريد): ايوه ايوه صرف .. يعني صدقني
(نور): خلاص
(ابو عيسى): عيسى خطبت لك جود
(عيسى): والله .. احلف
(ابو عيسى)عقد حواجبه: وش الي احلف
(عيسى)ضرب راسه: اوف .. سوري .. ايه ايش قالو؟
(ابو عيسى): خلك ثقيل خلي البنت تفكر
(ام نور): ايوه .. وهذا عيسى و بروح .. لقيت لك يا خالد بنت تجنن
(ابو عيسى): بنت مرة وحدة؟
(ابو نور): هي انت
(ابو عيسى): انتو ايش مقعدكم هنا يلا نور و تغريد و عيسى كل واحد يعرف طريق غرفته
(تغريد): عاد اني ما اعرف طريقها
(ابو عيسى)صرخ عليها: قومي
(تغريد)خافت: زين
الكل راح غرفته اما هديل كانت نازله وقفت قدام غرفة وليد حطت اذنها على الباب و ينفتح الباب و تطيح عليه من الاحراج هديل ما قامت << استانست بالوضع>> وليد سكر باب الغرفة برجوله هي خافت اشوي بس ما قامت
(وليد): يعني تبينا ندخل المرحلة الثانية
(هديل)خافت و قامت بسرعه و منزله راسها في الارض: كنت ابي اسمع اذا انت صاحي او نايم
(وليد): بالسمع تعرفي
(هديل): ايه احنا في عصر التطور .. بعدين حتى من الريحه
(وليد): ههههههههه .. يا حليك بس .. ايش كنتي تبي؟
(هديل): قبل الخطبة ما كلمتني بصراحة
(وليد): رجعنا؟!
(هديل): احنا ما خلصنا اصلاً
(وليد): ولو كنت مغصوب عليك ايش بتسوي؟
(هديل): نطلق طبعاً

نظرة الحب 07-05-2011 06:30 PM

(وليد): ما قلت لك انك مجنونة .. ما قلتي بحاول اخليك تتقبلني و تحبني .. قلتي على طول نطلق
(هديل): اني ما اذل نفسي الى احد
(وليد)مسكها من ايدها و ضغط عليها و قرب فمه من اذنها و همس: بتذلي نفسك لي
(هديل)فتحت عيونها من الاستغراب:...............
(وليد)اتباعد عنها: اسمعي بكره لما ارجع من الشركة نقعد عشان تحددي وقت الزواج خلينا ما نطول
(هديل)و الدموع على وجها: دام انت حددت وقت الخطبة انت حدد وقت الزواج
(وليد): حبيبت ماما انا اذا بحدد بحدده بكره .. تبي تدخلي بدون زواج عادي عندي .. وانا مو فاضي عشان احدد
(هديل)ضاق صدرها حطت ايدها على وجها و قامت تبكي: هئ هئ هئ هئ
(وليد)مو عارف ايش اسوي ما يبي يحن عليها بس ما قدر و راح ضمها لصدره: خلاص لا تبكي الي تبيه بصير خلاص
(هديل): انت ليه تسوي معاي كذا؟.. مو ذنبي اذا غاصبينك علي
(وليد)قعدها على السرير و قعد جنبها ابعد ايدها عن وجها و باس باطن ايدها: لا تفكري كذا
(هديل)تطالع عيونه: اني من البداية احبك .. ما حسيت و ما اهتميت فيني .. مو ذنبي انك لين احين تحبها .. اني كنت افكرك نسيتها ليه ما نسيتها ؟ هي ماتت .. ليه ما نسيتها (و رجعت تبكي)
(وليد)زعل و ضاق صدره بس كان لازم ينكر الموضوع و يعصب عليها قال وهو يمثل العصبية: خير انتي السالفة هذي من زمان و انا نسيت الموضوع وانتي لين احين ذاكرتها .. يلا قومي غرفتك ولا تفتحي هل الموضوع مرة ثانية
(هديل)ارتاحت تفكره نساها و قالت من بين دموعها: احبك
(وليد): وانا احبك
}السالفة هي
وليد كان يحب بنت لما كان صغير بس ماتت بحادث و هديل الي كانت تعرف بالموضوع{
(هديل): طيب بكره اذا رجعت من الشركة نحدد وقت الزواج
(وليد): طيب .. يلا ببدل ملابسي
(هديل): بدل
(وليد): هههه لا ماما اطلعي
(هديل): وع من حلاتك اطالع فيك
(وليد)بخبث: بنت اذا ما طلعتي ترى ....
(هديل)قاطعته: خلاص لا تكمل بطلع
ارن الجرس و فتحت الخدامة الباب
(...): في واحد يسكن هنا طويل و شعره احمر و ابيض و .....
(الخدامة): بابا نايف
(...): مدري المهم روحي قولي له اني ابيه
راحت الخدامة و بعد اشوي نزل نايف
(نايف): هلا .. من؟
(...): وين الكوره؟
(نايف)فجرها ضحك: هههههههههه لين احين ذاكره؟
(...): ايوه
(نايف): اول ايش اسمك؟
(...): يمون العم .. اخلص اعطيني الكوره
(نايف): الاسم
(...): اوف .. فجر
(نايف): طيب هي في السيارة تعالي
(فجر): لا والله
(نايف): تبيها او لا؟
(فجر): طيب طيب
راحو عند السيارة
(نايف)طلع الكوره و جت بتاخذها و باعدها: انتي مخطوبه او متزوجه؟
(فجر): هي انت استحي ايش هل الاسئلة
(نايف): ترى ما فيه كوره
(فجر): والله الكوره مو لي بيذبحني اخوي الصغير اذا ما رجعتها له
(نايف): جاوبي
(فجر): العن ام النذاله الي فيك .. لا مو متزوجه ولا مخطوبه
(نايف): طيب ايش اسمك بالكامل؟
(فجر): لا حول .. فجر محمد ال....
(نايف)و اشر: هذاك بيتكم؟
(فجر): ايوه
(نايف)عطاها الكورة: بقول لأمي اليوم تخطبك
(فجر)بفهاوه: هاه
(نايف): يلا روحي ولا تنسي اليوم
مشت فجر ولساتها مفهيه دخل نايف بسرعة لأمه و قال لها تخطبها له
في المستشفى
(فاطمة)قعدت من النوم ولا لقت محمد خافت: محمد .. محمد
(محمد)وهو داخل و في ايده كافي: عيون محمد
(فاطمة)ارتاحت: خفت عليك
(محمد)راح جلس جنبها و ضمها و باس خدها: صباح الخير حبيبتي
(فاطمة): صباح النور يا قلبي .. خلاص ابي ارجع البيت
(محمد): طيب خلاص بوديكي بيت اهلك
(فاطمة): لالالالا بيتي اترجاك
(محمد): لا ما بخليكي بحالك
(فاطمة): تكفى
(محمد): لا تقولي تكفى ويلا لا تقدي تحني
(فاطمة)باسته: تكفى .. خلاص اقول لتغريد تقعد معاي
(محمد): اوف منك عنيده
(فاطمة): طالعه عليك
بيت ابو نور
(ام نور): نور كلمتها؟
(نور): ايوه و حددنا الخطبة
(تغريد)نطت: متى؟
(نور): بعد اسبوعين يوم الاثنين
(تغريد): و الله حلو بخبر الشله
قامت تغريد
(نور): بنتك ما بتتأدب عن حركاتها هذي
عند نوف
في المجمع
(زهراء): نوفوه و وجعه .. خلاص تعبت و مو عاجبك شي
(نوف): ابي شي مميز .. مو يستهبل علي و كون هو احلى مني
(زهراء): مجنونة
(نوف): ابي اكون احلى وحده فيهم مابي عيونه تلف عني .. لان من قبل تغريد قالت ان بنت عمه تحبه
(زهراء): بعد مجنونة .. ترى اذا شافك بقول بكره الزواج
(نوف): انقلعي اقولها ثور تقولي حلبيه
(زهراء): ايوه ايش فيها حلبي نور
(نوف)طالعتها بنظرة حاده و قالت بصوت معصب: حسابك مو هنا حسابك في البيت
(زهراء): لا خفت احين
(نوف): ليه ما تحلبي عزوز
(زهراء): هي انتي لما تقولي اسم زوجي قوليه عدل عبد العزيز مو عزوز و بعدين شايفه عزيزي بقره مثلك عشان احلبه
(نوف)معصبة: زهير سكتي لا ادحنك قدام العالم
(زهراء): اخلصي بس اخلصي
الغرفة ظلمة و الجو عندها كأيب جداً و من ما كلمتها تغريد وهي تبكي
(ليان): يعني خلاص مو لي .. ليه؟.. اني احبه .. يا ربي
دخلت عليها امها
(ام سعد)تشغل الانوار: حبيبتي ليه قاعده في الظلمة؟.. يلا ما تبي تروحي تجهزي
(ليان):.............
(ام سعد)خافت راحت لها و شافتها تبكي: يا روحي ايش فيكي؟ ليه تبكي؟ من هذا الي زعلك؟
(ليان)ما قدرت تكتم حضنت امها و قامت تبكي و هي تقول: حرام .. هو لي .. اني ابيه .. احبه
(ام سعد)خافت زياده: من هذا؟ نور؟
(ليان)هزت راسها بأيوه
(ام سعد)اتضايقت على بنتها: يا قلبي مو نصيبك .. ارضي بقسمة ربك .. وانتي ان شاء الله بجيلك واحد تحبيه وحبك حتى تنسي نور والي خلفوه
(ليان)هدت اشوي: طيب
(ام سعد): يلا واني بروح اجهز معاكي
(ليان)بفرح: والله؟
(ام سعد): ليه اكذب
(ليان): يلا دقايق واكون جاهزه
دقت على تغريد عشان تروح معاهم
دخلت البيت
وقعدها على السرير
(فاطمة): خلاص لا تقول لأحد يجي
(محمد): لا
(فاطمة): اكيد الكل يجهز لخطبة نور ما ابي ازعجهم
(محمد)بضيق: طيب
(فاطمة): زعلت حبيبي؟
(محمد): حسيتك تستعبطيني .. تقولي في المستشفى بخلي وحده تقعد معاي ..و احين مو راضيه
(فاطمة): اني بخير والله بخير
(محمد): طيب .. انتي كيف بتجهزي؟
(فاطمة): عادي البس شي من عندي الدولاب مليان فساتين
(محمد): لا زوجت محمد تلبس شي جديد دايم
(فاطمة): هههههه .. خلاص طيب بكره اشوف
(محمد): بس حياتي انا ما بكون موجود .. تدري صار لي كم يوم ما اروح الشركة و ابوي ساكت بس ادري انه متضايق .. فروحي مع تغريد
(فاطمة): طيب
(محمد): يلا حياتي انا بدخل اسبح مو تسوي شي من دوني
(فاطمة): هههههههه
ترفع السماعة و تدق الرقم
(ام نور): الو
(...): هلا
(ام نور): كيفك حبيبتي؟
(...): تمام توه طلعت من المستشفى واني في البيت
(ام نور): فطوم ايش هل الحركة طيب كان قلتي لي
(فاطمة): والله ما يحتاج اني بخير
(ام نور): اوف منك ومن اعنادك
(فاطمة): وين تغريد الدبه
(ام نور): بتروح مع ليان و ام سعد المجمع

(فاطمة): طيب خليهم يمروني وانتي بعد تعالي معانا

(ام نور): طيب بروح اخبرها .. مع السلامة
(فاطمة): مع السلامة
سكرت التلفون و ركبت لبنتها و دخلت الغرفة
(تغريد): اوه امي بشحمها ولحمها في غرفتي الشمس من وين طالعه
(ام نور): من الشرق .. فاطمة طلعت من المستشفى و بتروح معاكم المجمع مروها واني بعد بروح معاكم
(تغريد): طيب دقايق و يوصلو
وصلو و مرو فاطمة و راحو المجمع دخلو المجمع بس تغريد و قفت من الي شافته يدخل و تأخرت اشوي عشان ...

نظرة الحب 07-05-2011 06:30 PM

وصلو و مرو فاطمة و راحو المجمع دخلو المجمع بس تغريد و قفت من الي شافته يدخل و تأخرت اشوي عشان ... ولما دخل ضربت ايدها في ايده وتقدمت بسرعه
(...)شاف الورقة الي حطتها في ايده مكتوب فيها: فديت الصدف .. اشتقت لك يا رجال .. احبك صلوحي
عقد حواجبه و مشا ..هم فاطمة كانت مع امها يتخيرو في الفساتين و ام سعد مع ليان
(تغريد): فطومي اني بروح المحل الي قدام اذا خلصتو رنو علي
(فاطمة): طيب روحي
طلعت و دخلت المحل بالصدفة هو هناك هي كانت مشغوله في الاكسسوارات الي الى الجوال و ما حست فيه
(...): بتشتري هذي؟
(تغريد)لفت عليه و طاحت عيونه في عيونها وكان قريب منها كثير الى درجة ان وجها في وجهه على طول قالت بحيا: ممكن شوي .. احس اني بلزق فيك
(...): يعني ما استحيتي لما عطيتيني الورقة استحيتي لما صارت هل الحركة
(تغريد)بصوت دلوع: صالح
(صالح)تباعد: ما بيقتلني الا هل الصوت
(تغريد)بحيا: انت يعني ... أأأأأأأ.. يعني
(صالح)قاطعها: احبك؟
(تغريد)ابتسمت: جد؟
(صالح): قاعد اسألك .. تبي تقولي انا ما احبك؟
(تغريد)كشرت: وانت تحبني؟
(صالح)ابتسم اخذ الاكسسوار و شراها و عطاها اياها: يلا سلام
وراح .. تغريد هنا عصبت وقلبتها حزن حتى طلعت من المحل ومعاها بس الاكسسوار الي عطاها صالح المهم طلعت و كملت فرفره لين عجبها فستان ولا بلغصب بعد و لما طلعو عند السيارة شافته يركب السيارة و كأنه معفوس طلع كوفي مكبوب على ملابسه
(تغريد)بصوت عالي: هذي حوباتي
(صالح)انتبه لها و قام اطالع فيها و هي تطالع فيه فسخ البلوزه و رماها في السيارة و قال: اشوفك تكلمي احين
(تغريد)فتحت عيونها و ستحت و قالت: باي (ودخلت السيارة)
في السيارة
(ليان): ههههههههه ... ههههههههه...ههههه والله .. ههههههههههههه
(تغريد): انقلعي يالدبه
(ام نور)معصبه بس ساكته لان هزئتها:............
(ام سعد)تهدي ام نور: ماعليه اتحمليها اشوي مهما يكون هي لحين صغيره و مراهقة
(تغريد): وانتي فاطمة اشوفك ساكته والله منتظره للبيت
(فاطمة)ضحكت: ههههه لا بس كنت اتذكر محمد فديته
(تغريد): وع خليتيني احسه توم اكروز
(فاطمة)رفعت حاجب: والله حبيبتي محمد احلى من هل العجوز قمر فديت قلبه اجنن اتحداكي تشوفي واحد مثله
و راح كل واحد بيته




عند فاطمة
قاعدين يشاهدو فيلم رومانسي
(فاطمة)حاطه راسها على صدر محمد:حياتي خلنا نسافر
(محمد)يمسح على شعرها: سوري قلبي ما اقدر عندي شغل
(فاطمة): طيب .. اني احبك
(محمد)طالعها: ايش فيكي؟
(فاطمة)مستغربه: اني؟ مافيني شي
(محمد)طفا التلفزيون: قولي لي ايش فيكي .. لا تحطي مسافة بينا
(فاطمة): ما ابيك تزعل
(محمد): ما بزعل
(فاطمة)بقهر: نفسي احطك في صندوق و اقفل عليك و خليك عندي في البيت
(محمد): هههههههههه جد؟
(فاطمة): لا تضحك والله بموت من القهر طلعت نوره و بعدها سالفة رغد .. ما توقعت اقرب صديقة لي تسوي كذا
(محمد): اسمعي حبيبتي حياة الشهره صعبة .. هههههههههههه
(فاطمة)قامت وحطت الخداده في وجهه و قعدت فوق بطنه: والله ما بتجنني الا حياة الشهره هذي
(محمد)يبعد الخداده: هههههه مو ذنبي اني جميل
(فاطمة)عصبت و بعدت عنه و حضنت الخداده: ماخذ في نفسك مقلب
(محمد): غيرانه
(فاطمة)طالعته: تبي تنام في الصالة اليوم؟
(محمد): سويها و ما تشوفيني بكره الا وانا جايب زوجتي الثانيه في البيت
(فاطمة): لا والي يرحم لي والديك الا ذي
(محمد): طيب بقوم انام
(فاطمة): قوم
(محمد): وين بوستي؟
(فاطمة): عند زوجتك الثانية
(محمد): جد؟ اروح الحق عليها
(فاطمة)مسكته وعطته بوسه: تدري لو تسويها بحرقك انت معاها
(محمد): لا تخافي ما راح اتعبك بحرق نفسي قبل ما اسويها
(فاطمة): ههههه طيب يلا بقوم انام معاك بعد
(محمد): لا ما ابيك
(فاطمة): مو بكيفك

عند فارس
(رائد): فروس .. فروس .. فارس .. (رفسه): فارسوه و وجعه
(فارس)طالع فيه بعصبيه: خير
(رائد): خير في وجهك .. ايش فيك سرحان؟
(فارس): لا تسأل
(رائد): تفكر في حبيبت القلب؟
(فارس)بضيق: اوف رائد ترى جد مالي خلقك
(رائد): زين زين
رن جوال رائد
(رائد): هلا ... من انتي؟ .. من وين جبتي رقمي؟.. يا بنت توكلي على الله ولا تقعدي تتصلي وجعتي راسي
و سكر الخط
(فارس): بنت تغازلك
(رائد): ههه لا جد ظريف .. كأنك ما تدري
(فارس)خاف: في ايش؟
(رائد)معصب: هذي البنت الي في المطعم يوم انت والاستاذ الي معاك تبو تسوو مقلب .. ليه عطيتوها رقمي؟
(فارس): ههههههههه احمد ربك سوينا فيك خير
(رائد): خير ان شاء الله نام و فكنا منك بس .. نوم الظالم عباده
(فارس): هههههههه من جد ليه معصب طيب؟
(رائد): كذا مزاج معصب
(فارس)بجديه: لا جد ليه معصب اليوم كله معصب
(رائد)بضيق: امي ماتت
(فارس)اتضايق: عظم الله اجرك .. ليه ما تروح السعوديه؟
(رائد): خلها تنقلع .. احسن انها ماتت ارتاحت العباد منها
(فارس): خير
(رائد): اسمع هذي مخلوقه غريبه تراكض بس ورا الفلوس
(فارس): مهما يكون هي امك
(رائد): خلاص لا تصير ابوي .. ولا تحاول تقنعني حاولت زوجة ابوي
(فارس): تحب زوجت ابوك اكثر من امك
(رائد): بابا هذي هي الي ربتني هذي هي امي
(فارس): طيب لا تعصب .. انا افكر اروح السعوديه
(رائد): هههههههه ما تحملت
(فارس): بعدها ما تبتدي الدراسة و خطبة اخوي بعد كم يوم..لو ادري ان سفرتي بتجيب افراح كان سافرت من زمان
(رائد): لا تقول كذا .. حرام عليك الكل انجن لما سافرت
(فارس): المهم انا حجزت بس ما قلت لهم اني برجع
(رائد): مرتب الموضوع بعد

اليوم الثاني
الكل معفوس لان خطبة نور اليوم
الساعه 7:30
في بيت ابو نور
(تغريد): ياربي صايره قبيحه
(ليان): يا ربي منك .. والله حلوه
(تغريد): طيب طيب خلنا نروح تأخرنا
(ليان): و فطوم و هديل؟
(تغريد): كل وحدة بتروح مع زوجها
(ليان): يلا نمشي
في بيت نوف
(زهراء): يعني هو شافها في الشارع
(نوف): عبوط كم مرة اقولك ايوه
(زهراء): العن شكلك دعاويك مستجابه
(نوف): بسم الله قولي ما شاء الله
(زهراء): بقول اعوذ بالله بس اخاف تختفي
(نوف): نذله

نظرة الحب 07-05-2011 06:31 PM

دخلت فاطمة
(فاطمة): سلام
(زهراء –نوف): وعليكم السلام
(فاطمة): كيفك عروستنا؟
(زهراء): ايوه واحنا الله الينا
(فاطمة): مثل تغريد غيوره
(نوف): اني تمام بس بعدي هذي عني بتجنني تقول اني قبيحة
(فاطمة)تجلس جنبها: ماعليكي منها غيرانة
(زهراء): مالت ما يهم ان احنا نشوفها جميلة المهم حبيب القلب يشوفها جميلة
(نوف): شوفي هذي من الصباح و تقولي كذا
(فاطمة): نشوف بعدين حالتها مع عزوز
(زهراء): اني عنده اجمل الجميلات
(نوف): ماخذه في نفسها مقلب

قبل ما يطلعو من البيت ارن جوال تغريد
(تغريد): هلا فارس
(فارس): عبوط وين انتي؟
(تغريد): توني بطلع من البيت هبول
(فارس): طيب لا تطلعي انتظري اوك
(تغريد): ليه؟
سكر الخط
(ليان): ايش فيه؟
(تغريد): يبينا ننتظر يلا بعد عشان سمر بتروح معانا ما تعرف البيت
(ليان): اوك
بعد دقايق جايه تدخل البيت وهو نازل من السيارة تقدم و عرفها
(...): سمر
(سمر)لفت و جمدت مكانها: فـ فـارس
(فارس)تقدم لها وقال بحزن: اشتقت لك
(سمر)ما تحملت وضمته: واني مت من الشوق لك
انفتح الباب
(تغريد)بستغراب: فروس
(ليان): العن ام الرومانسيه
(فارس)ابعد عن سمر: الله اسلمكم
(ليان): هههههه الحمد لله على السلامة
(تغريد): يلا يلا مو وقت تفاجأ خلنا نروح تأخرنا
(فارس): طيب يلا بروح معاكم بالسيارة

وصلو بيت نوف
(تغريد)تركض لأمها الي كانت تتكلم مع الحريم و قالت بصراخ: ماما فارس رجع
(ام نور)مو مستوعبه قامت لبنتها: حبيبتي فيكي شي؟ تعبانه؟
(تغريد): والله والله ماما رجع
ام نور راحت بسرعة تشوفه و شافته برا ينتظر اخوه يجيه
(ام نور)تضم ولدها بأقوى ما عندها: ماما حبيبي فارس .. الحمد لله على السلامة يا قلبي
(فارس): ربي يسلمك .. بس راجع الامارت لما تقرب الدراسة
(ام نور): المهم تكون جنبنا احين
(وليد)وهو جاي: العن ام الدلع .. انا غرت
(ام نور): والله غلاتكم وحده
(وليد): باين يلا فروس خلنا نروح المجلس
(فارس): ابي افهم ليه ما حد يقولي الحمد لله على السلامة
(وليد): امشي و بقولك
(وليد): يلا مع السلامة ماما
(ام نور): مع السلامة
ورجعت داخل
وهم يمشو
(وليد): تجي خطبة نور ولا تجي خطبتي طيب يا فروس حسابك في البيت
(فارس): ههههههههههه
دخلت عليهم
(تغريد): جا فروس والله جا
(فاطمة): بسم الله الرحمن الرحيم
(ليان): لا تختلعي جا بس بعدين سلمي عليه راح عند الرجال .. كيفك نوف ؟ صايره حلوه
(سمر): ما شاء الله .. طالعه قمر
(نوف)استحت: شكراً
(زهراء)بقهر: مالت
(الكل): هههههههه

نوف لابسه فستان طويل لونه بيج فيه كرستالات بيضه و مكياجها كان صارخ و حلو و شعرها فيه تسريحه بسيطه بس حلوه
زهراء لابسه فستان ازرق مدموج فيه لون اسود قصير و مكياجها بعد صارخ بس حلو و شعرها مفكوك
فاطمة لابسه فستان وردي قصير و مكياجها ناعم و شعرها مفكوك
تغريد لابسه فستان اسود فيه ذهبي طويل و مكياجها ناعم و شعرها فيه تسريحه بسيطه

جابو لنوف الكتاب و وقعته بس خايفه تروح تشوف نور
(فاطمة): طيب نوف قومي بدخل معك
(نوف)اشوي و تبكي: جد؟
(فاطمة): ايوه يلا
(تغريد): بياكلك
(زهراء): ايوه و فاطمة بتنحاش قدام الباب
(نوف): لالالا شوفيهم
(فاطمة): ما عليكي يلا امشي
دخلتها فاطمة و بعدها طلعت
كان سكوت شديد
(نور)طالعها: ترتجفي .. ما بعضك
(نوف)ابتسمت و لساتها ترجف:........
(نور): خلاص بعضك
(نوف): ههههههه ما تقدر
(نور): بل ما ورا طلع صوتك
(نوف)بحيا: بس مرتبكه اشوي
(نور)ابتسم و قرب جنبها: طيب .. كيفك نوف؟
(نوف): تمام
(نور)طالعها من فوق لتحت انبهر منها كانت جميله بقوه فتجرء و تقرب و باسها على خدها: لا ترتجفي انا ما اخوف
(نوف)رفعت عيونها و طاحت على عيونه و ابعدتها بسرعة قالت بحيا: لا تسويها مرة ثانية
(نور): هههههه طيب

لما طلعو من البيت
في سيارة وليد
(هديل): اوف
(وليد)لف عليها: ايش فيكي؟
(هديل): اتخيلهم احين قمة الرومانسيه و انت لين احين ...
(وليد)قاطعها: هههههههههههه
(هديل)سكتت: اوف
(وليد): طيب يا هدول
بعد ساعة وقف قدام البحر
(وليد): يلا انزلي
(هديل): تبي تسكتني عشان جايبني البحر
(وليد): ههههه انتي نزلي
نزلت و مشا معاها و قفو قدام سفينة صغيره بس فخمه و حلوه
(وليد): اركبي
(هديل): هذي لمن؟
(وليد): لا تخافي مو سارقها لي .. يلا اركبي
ركبت و قام يبحر لين بعد عن اليابس اشوي و قالها عادي تفسخ عباتها لان مافيه احد بشوفها و جلسو تحت السما وكان القمر بدر
(هديل): القمر حلو
(وليد)وهو قريب منها كثير باس رقبتها: مو احلى منك
(هديل)طالعته: انت تحبني؟
(وليد)طالعها و رفع حاجب: اعناد ما بجاوب .. انتي طالعي القمر انا بروح و برجع
راح اشوي و رجع و في ايده كاميرا و ما تركها من ايده دايم تصوير في هديل
(هديل): يلا وليد اعطيني اياها بصورك
(وليد): لا
(هديل): عشاني
(وليد)بخبث: تعطيني بوسه؟
(هديل): ايوه
(وليد): في أي مكان؟
(هديل): ايوه
(وليد)حط عيونه في عيونها: يلا تعالي بوسيني على شفاتي
(هديل)استحت: ماني
(وليد)يمثل الزعل:طيب انا زعلان منك
(هديل): لالالالا طيب
قامت تبوسه على شفته بوسه قصيره بس هو طولها و بعدها عطاها الكاميرا و قعدت تصور و قعدو يطالعو في القمر و البحر و يتمنو و كل واحد فتح قلبه للثاني

في بيت ابو نور
(تغريد)معصبه: هاه راح معاها البحر مااااااااني
(فارس): انقلعي
(تغريد): مو عيب هم بعدهم ما يتزوجو
(ابو نور): هي ايش الي بعدهم ما يتزوجو .. مو هم عقدو خلاص صارت زوجته
(تغريد): ماني ابي اروح معاهم
(فارس): تلاقيهم احين اسوو دواهي
(ابو نور)عصب: يلا بلا هل الكلام و كل واحد على غرفته

دخلت البيت وهي فرحانه
(فاطمة): حبيبي والله فرحانه حسيت ان فارس غاب دهر مو اسبوع
(محمد)اطالعها و ساكت:...................
(فاطمة)لفت عليه: ايش فيك حياتي؟
(محمد)حط عيونه في عيونها: انتي حلوه
(فاطمة): هههههه ادري
(محمد)ابتسم ابتسامة مكر: طيب ما بتسبحي
(فاطمة)تبي تجننه: لا
(محمد): ترى ما تعوقني سبحتي او لا
(فاطمة): لا خلاص بروح اسبح
طلعت من الحمام لقت الغرفة كلها اوراق ورد احمر و الانوار خفيفه بس ما لقت محمد
(فاطمة): حمادي وينك؟
(محمد)ضمها من ورا: انا هنا

في بيت ابو نور
(تغريد): اوف فطوم مقفله جوالها
(ليان): هههه حبيبتي اليوم فاطمة طالعه تجنن تفكري محمد تركها بحالها
(تغريد): اماه شيلي عني بنت اخو رجلك الصايعه
(ليان): ما قلت شي غلط
(ام نور): يلا لا تسهرو كثير بقوم انام تصبحو على خير
(تغريد-ليان): تصبحي على خير
(تغريد): ليون .. وليد و هديل راحو البحر
(ليان): ههههه غيرانه
(تغريد): انقلعي .. بقوم انام
(ليان): يلا اني معك

اليوم الثاني



(فاطمة)جالسه جنب محمد تقعده من النوم: محمد محمد محمد حبيبي قوم يلا لا تتأخر
(محمد)فتح عيونه وحصل له بوسه سريعه: يا روحي .. صباح الخير
(فاطمة): صباح النور.. يلا قوم افطر قبل ما تتأخر
(محمد): طيب
قام من على السرير و طلع يفطر
(محمد): حبيبتي اليوم يمكن اتأخر
(فاطمة): ليه ايش عندك؟
(محمد): دقت علي نوره بروح اشوفها

نظرة الحب 07-05-2011 06:31 PM

(فاطمة)عرفت انه يستهبل قالت ببرود: والله .. روح
(محمد)مستغرب: ايش ماتت الغيره عندك؟
(فاطمة): ههههه لا بس عرفت انك تستهبل
(محمد): بوديكي بيت اهلك
(فاطمة): لالا اني كنت ابي اصرفك لان ابي اشتغل في البيت اشوي بس دام انك بتتأخر زين .. اجيب البنات بعد اساعدوني
(محمد): عجل اعناد برجع بدري
(فاطمة): ما بتسويها
(محمد)قام باس فاطمة: يلا حياتي بروح مع السلامة
(فاطمة): مع السلامة

عند نوف
(نوف)تكلم نور: لا ايش الي تسافر؟ ماني ما ابي
(نور): ايش الي ما تبيه؟ اقولك بسافر بشغل
(نوف): اني مو مرتاحه من البنات هنا تبيني اتحمل الي هناك ولا واني مو معاك بعد
(نور): ايوه قولي غيرانه
(نوف): ايوه غيرانه لا تسافر
(نور): بلا دلع يلا بسافر
(نوف): بسافر معك
(نور): نوف
(نوف): خلاص طيب سوي الي تبيه
(نور): اسمعي اليوم انا اليوم بطلع من الشركة بدري بمرك
(نوف): بس ما نقعد في البيت لان زهير ما بتتركنا بحالنا
(نور): ولا اهمك يلا مع السلامة
(نوف): مع السلامة

دخلت عليه الغرفة قامت تضربه بالمخدات
(تغريد): اقعد اقعد .. فروس اقعد
(فارس)بتعب و صراخ: تغريدوه بعدي عني تعبان خليني بحالي
(تغريد): ماني قوم يعني قوم
فارس قام من على السرير و طلع من الغرفة يركض و تغريد وراه دخل الغرفة بعد ما دق الباب و نام جنبها
(تغريد)تفتح الباب: طيب يا فارس تروح تنام جنب امي هاه
(ام نور)وهي تضم فارس: واني اقول ايش مجنن ولدي
(فارس)بتعب: اماه خليها تروح ابي انام
(تغريد): ماعليه يا فارس حضن امك ما يخلصك مني اني وياك والزمن طويل
(فارس): انقلعي انقلعي
وليد جاي
(وليد)شاف فارس في حضن امه: ايوه و تقولي غلاتكم وحده
(فارس): هذي تغريدوه مزعجه ما تخليني انام
(وليد): هههههه تستاهل
(تغريد): وانت البارحه رايح مع حبيبة القلب البحر
(وليد)مصب: ايش دخلك؟و ليه معصبة؟
(تغريد): ابي احد العب فيه
(وليد): العبي في نفسك
(تغريد): صحيح اروح العب في خطيبتك
(وليد)مسكها: لو تضايقيها او تسوي لها حركة تضايقها براويكي شغلك
(تغريد): بل اروح افرفر على النت افضل
(ام نور)شافت فارس نايم قالت لهم بخفيف: اطلعو فارس نام
طلعوا و سكروا الباب وليد راح غرفته ينام و تغريد راحت غرفتها .. رن جوال تغريد
(تغريد): هلا فطوم .. ايش الخبر الجديد حامل؟
(فاطمة): بسم الله الرحمن الرحيم .. قولي هلا اخبارك شي على طول حامل
(تغريد): فطوم والله زهقانه ابي احد العب فيه
(فاطمة): ههههه اتصلت لك عشان تلعبي في بيتي يلا تعالي و جيبي هديل معك
(تغريد): هديل الدبه توها جايه مع وليد من البحر فبجي بحالي
(فاطمة): طيب تعالي و جيبي معك كم خدامه و اني بتصل احين على ليان
(تغريد): طيب.. بايو
(فاطمة): بايو

جهزت نفسها و خبرت امها و اخذت معاها خدامتين و لما وصلت بيت فاطمة هي ما نتبهت بس هو انتبه لها و عرفها
(...): يا شين الصدف
(تغريد)لفت عليه: يا شينك انت
(...)قرب لها: من قلبك؟
(تغريد)استحت طالعته كان لابس فانيله بيضه عاريه و سروال اسود قصير: هههههه ايش هل السيقان مطلعنهم علينا
(...) يعاند: هههه ايش رايك بالشعر عاد
(تغريد): ههههه صلوح ليه تسوي كذا؟
(صالح): تمون العمة .. بس بذمتك مو حلو
(تغريد)ابتسمت و مشت: سلام
دخلت البيت و ليان هناك
(تغريد): سلام
(الكل): وعليكم السلام
(فاطمة) تكلم الخدم: اسمعوا انتو نظفوا المطبخ
(ليان): احنا في وين بنشتغل؟
(فاطمة): اول بنبتدي في غرفة النوم
(تغريد): غرفة النوم كبيره خلي الخدم يشتغلو فيها
(فاطمة): بلا كسل ما ابي الخدم يدخلو غرفة نومي
و قعدو ينظفو تغريد وهي تنظف النافذه الي كانت تطل على الشارع و صالح كان يبين و هو انظف السيارة
(تغريد)مفهيه: فديته خقاااااا
(فاطمة)قربت و طالعت شافت صالح ضربتها على راسها: اشتغلي ولا تقعدي تقزي في اولاد الناس
(تغريد)تحسس راسها: اه .. طيب قولي هو ولد من
(فاطمة): اقولك روحي نظفي الدولاب و اني بنظف النافذه
(تغريد)وهي تمشي: اوف
بعد ما خلصو
الساعة 3:30
(تغريد)متمدده على الكنب: اوف كرفتينا يا فطوم
(فاطمة): باللهي عليكي ليان هذي اخت
(ليان): حقريها خلنا نشوفها اذا تزوجت ايش بتسوي
(تغريد): بجيب لي خدم .. الا فطوم جيبي لك خدم و فكي نفسك
(فاطمة): انقلعي اني ما اامن على الخدم في كل شي و ماني خايبه و محمد فديته ما يحب الخدم
(تغريد): الله على هل محمد الي لاعيتنا فيه الي يسمعها جمال النبي يوسف .. استغفر الله
(فاطمة): مالت عليكي زين
(تغريد): اش برتاح ابي هدوء
(ليان): خايبه

في بيت ابو نور
(ابو نور)يقعد ولده: فارس فارس
(فارس)بنعس: اممممم
(ابو نور): قوم قوم .. انت مو طفل تقعد تنام في غرفتي يلا من غير مطرود
(فارس)يقوم: اسف بابا بس الدوبه تغريد ما تركتني بحالي زعجتني الله يزعجها
(ابو نور): زين زين يلا روح غرفتك
نزل غرفته و دخل يتسبح و بعد ما طلع مسك الجوال دق الرقم
(فارس): هلا عزوز .. كيفك؟
(عبد العزيز): اهلين انا تمام.. انت كيفك؟
(فارس): اكثر من تمام
(عبد العزيز): دوم فرحان
(فارس): ايش رايك نطلع نفرفر اشتقت لجده؟
(عبد العزيز)بستغراب: انت في جده؟؟؟؟؟؟
(فارس): ايوه البارحة رجعت
(عبد العزيز): يا ابن الذين .. يلا يلا انا بقوم اجهز و بمرك الا الفك جده بكاملها
(فارس): ههههه طيب اعصابك
سكر منه و قعد مع امه اسولف اشوي لين اجي عزوز
(ام نور): ايوه كيف شفت سمر؟
(فارس): اه لا تقولي اسمها ترى بموت
(ام نور): بلا هل المساخه و قولي
(فارس): طيب اعصابك .. و صلتها بيتهم و كانت زعلانه و قعدت استهبل عليها بس هي ما عطتني وجه على طول بعدين سرقت رقمها من تغريد و بذكائي خليتها تحبني
(ام نور)تطالعه: الله على الذكاء احين
(فارس): هذي النظرة اعرفها بتبتدي تهزئي .. عزوز تعال بسرعة ارحمني
(ام نور): هههههههه ابي اعرف انت طالع على من
(فارس): انا واحد مالي شبيه
(ام نور): يالواثق
(فارس): هههههههه اشوفك شبابيه فديتك
(ام نور): ايش قصدك اني الحمد لله لحين شباب
(فارس): خلني اقول لأبوي ينتبه لا يخذونك منه
(ام نور): ههههههههه
وصل عبد العزيز و طلع له فارس
(عبد العزيز)يضم فارس: عبوط والله اشتقت لك
(فارس): و انا بعد اشتقت لهبالك .. هاه لين احين تغازل والا خلاص بعد مس زهراء مافيه وحدة
(عبد العزيز): اكيد بعد زهراء مافيه وحدة ثانية
(فارس): والله قدرت عليك هل البنت
(عبد العزيز): اركب بس اركب
ركبو السيارة و راحو يفرو بعد ساعتين
في المجمع
(عبد العزيز)ميت ضحك: هههههههههه ... هههههههه والله تضحك هههههههه
(فارس)يطالع نفسه في المرايا: هههههههه بروح افسخ هل القميص لا احد يشوفني
(فارس)دخل بدل بسرعة و طلع بدون قميص: ايش رايك في هذا؟
(عبد العزيز): فن .. روح البس لا تجيب لنا مصايب
كان في بنت ماره
(البنت): لا ما عليك منه كذا احلى
(فارس-عبد العزيز): ههههههههههههههه
راح جرب لبس ثاني لين عجبه لبس و اشتراه و بعد ساعات طلعو من المجمع
في السيارة
رن جوال فارس
(فارس): هلا محمد
(محمد): فروس تعال شركة ابوك يلا بسرعة
(فارس): يلا عاد محمد انا طالع اتمشى
(محمد)بصرامة: فارس قلت لك تعال شركة ابوك
(فارس): انا مع صاحبي
(محمد): جيب صاحبك و تعال
(فارس)استسلم : طيب جاي
سكر الخط
(فارس): عزوز تدل شركة ابوي
(عبد العزيز): ايوه
(فارس): خلنا نروح محمد مدري ايش عنده هناك

نظرة الحب 07-05-2011 06:32 PM

وصلو الشركة
في مكتب نور
(محمد): فهمت السالفة؟
(فارس)مفهي: لا
(عبد العزيز): هههههههههه
(نور): ههههه اقولك انت بتشتغل في الشركة توه قايل لي ابوك
(فارس): بس انا ادرس
(نور): بنعطيك شغل خفيف حتى تقدر تخلصه و انت في الامارات
(فارس): طيب فهموني
(محمد): انا ببقى معاك عشان اعلمك و انت بعد عزوز ابقى اتعلم الشغل عشان شركة ابوك
(عبد العزيز): لا لو سمحتو انا خلصت هل المرحلة اهرب افضل
(فارس): خاين تهرب عني و تخليني بحالي
(عبد العزيز): معاك ولد عمك يلا سلام
و طلع
(نور): وانا بعد بطلع يلا مع السلامة
وطلع
(فارس): محمد انت مو عندك شركة ابوك ايش جابك شركة ابوي
(محمد): حبيبي احنا شركاء مع ابوك و مافيه احد فاضي لك فتطوعت اني اعلمك احمد ربك بس لو ابوك الي يعلمك كان رحت فيها
(فارس): زين بلا محاضرة
و قام يعلمه

نور راح البيت تسبح و بعدها مر على نوف و راحو يتمشو على الكورنيش
(نوف): وين بتسافر؟
(نور): اطاليه
(نوف): كم بتبقى هناك؟
(نور): اسبوع اذا ما صار شي يأخرني
(نوف)بحزن: اوف ما لحقنا خطبنا كان اخذت اجازة
(نور): يعني تبيني اترك الشغل كله على ابوي و اخوي
(نوف): مو انت عندك شركة بحالك
(نور): ايوه .. يعني من بيقعد فيها اذا اخذت اجازة مو اخوي
(نوف): طيب هذا انت بتسافر
(نور): نوف لا تقعدي تحني خلاص غيري الموضوع
(نوف): طيب بس عندي كلمة اخيره
(نور)بملل: قولي
(نوف): لا تعطي البنات وجه
(نور): لا تخافي بخلي وجهي عندك و بروح
(نوف): ههههه احسن بعد
(نور): هههه عنيده
(نوف)تطالع نور كان لابس بلوزه بيضة فيها شخابيط الازرق و جينز ولابس نظاره شمسيه يعني بالمختصر كان اجنن: نور حبيبي لا تلبس كذا اذا بنطلع في مكان فيه بنات كثير طالع تجنن
(نور): ههه لا تخافي مافيه احد بياخذني منك .. انا ما اشوف بنات غيرك
(نوف): هههه طيب و تغريد؟
(نور): لا هذي سالفة ثانية هذي بنت بس ولد
(نوف): ههههه حرام عليك
(نور): تبي ايس كريم
(نوف): اذا بتاخذ لك انت ايس كريم بخذ
(نور): ليه يعني؟
(نوف): كذا مزاج
(نور): لا انا ما اكل ايس كريم كثير
(نوف): ليه ؟
(نور): ههه مدري كذا
(نوف)تطالع: اوف هذيك البنت ما بعدت عيونها عنك خلنا نروح مكان ثاني
(نور): حلفي عاد احين نغير المكان عشان انها قاعده تطالع (حاوط ايده عليها و قربها له كثير حتى صار راسها في صدره): واحين؟
(نوف): ليه قلبك يدق بقوه؟.. انت متوتر؟
(نور): ههههه اشوي بس لازم اكون جريئ عشان انتي ما تستحي
(نوف): ههههه يا ذكي

الساعة 9:00
عند فاطمة
كانت تنتظره و لما سمعته يدخل راحت له بسرعة تركض
(فاطمة)بخوف و دموعها على وجها: محمد وين كنت؟ كل ما اتصل عليك جوالك مغلق
(محمد)قرب لها و مسح دموعها: والله سوري بس جوالي خلص شحنه و ما مداني احطه في الشاحن والله يا قلبي تعبان كثير
(فاطمة)طالعت في عيونه الي باين عليها التعب ضمته و باسته على خده: سوري حياتي .. روح ارتاح و اسبح و اني بجهز العشا
(محمد)بتعب: لا لا انا اكلت سندويش في الشركة خلاص بروح انام
(فاطمة): سندويش .. ما شبعتك
(محمد): حبيبي خلاص ابي ارتاح
(فاطمة): طيب روح
راح هو دخل الغرفة وهي دخلت المطبخ كانت مسويه عشا و اصناف كثير ضاق صدرها و ما حبت تاكل حطته في الثلاجه و طلعت لها فواكه و قعدت تاكل قدام التلفزيون و بعد دقايق قامت تطمن على محمد دخلت الغرفة و ضاق صدرها من حالت محمد كان نايم على بطنه و حتى كان نايم ببدلة العمل و مو متغطي بعد راحت طلعت الحاف و غطته به و طلعت عشان ما تزعجه

اليوم الثاني
بيت ابو نور
رن الجوال كثير لين قعدت و ردت
(تغريد)بتعب: و وجعه توجع بلبيس خير .. احد يتصل هل الوقت؟
(...): نايمه .. بل كسوله
(تغريد)عرفت الصوت: صالح من وين جبت رقمي؟
(صالح): من مصادري الخاصة .. اقولك قومي بس قومي اهلي عندكم في البيت
(تغريد): خير؟
(صالح): خير في وجهك
و سكر الخط .. تغريد قامت بسرعة سبحت بسرعة و لبست و تكحلت و نزلت الصالة لقت الكل قاعد
(هديل): ايش فيكي قاعده احين؟
(تغريد)عصبت: لا ابد قعدت
(هديل): تعالي قعدي معاي مليت بحالي
(تغريد): وين رجلك؟
(هديل): راح الشركة
(تغريد): طيب دقايق و نازله
ركبت و دخلت غرفتها و دقت الرقم ولما رفع
(تغريد)معصبة و تصارخ: و وجعه صالح ايش هل الحركة
(صالح): هههههه بس بذمتك ما نزلتي طياره
(تغريد): ايش تحاول تسوي؟
(صالح): اتأكد من حبك لي
(تغريد)بدت تبكي: لا تسوي فيني كذا حرام عليك .. هئ هئ هئ
(صالح)عذبه ضميره: طيب خلاص اسف لا تبكي .. اسف
(تغريد)وقفت: صالح اذا تبيني تعال اخطبني و اذا تبي تلعب ترى هذي مو رجوله
وسكرت الخط في وجهه راحت غسلت وجها و رن جوالها بس ما ردت عليه و بعد ما ازعجها قفلته و نزلت
(هديل): تأخرتي
(تغريد): ايوه قولي ايش سويتو لما رحتو البحر؟
(هديل): اذا انخطبتي اقولك
(تغريد): سبالة
(هديل): تغريد حددنا موعد زواجنا
(تغريد)بفرح: جد متى؟
(هديل): بعد شهرين بس مو قاعده اجهز شي
(تغريد): ايش منتظره قومي نروح و نتصل لفاطمة بعد تراها خبره .. ما شفتي ملابس النوم الي عندها
(هديل): ههههه انتي ينخاف منك مفروض ما تدخلك غرفتها
(تغريد): هذي جزات الخير
(هديل): طيب سوري بس لا تزعلي يلا قومي
تغريد اتصلت على فاطمة بس فاطمة ما بتروح اخذت هديل و راحو اجهزو

عند فاطمة
محمد قعد من النوم و مالقى فاطمة جنبه راح تسبح و طلع لها الصالة
(محمد)بعد ما باسها: صباحو
(فاطمة): صباحو .. ارتحت؟.. البارحة كنت تعبان كثير
(محمد): ايوه ارتحت اشوي .. بس انتي البارحة ما نمتي جنبي ما حسيت فيكي
(فاطمة): نمت في الصالة
(محمد): ليه؟
(فاطمة): خفت اضايقك و اقعدك.. احط لك فطور؟
(محمد): ايوه
حطت الفطور له و بعد ما خلص منه
(فاطمة)بحزن: اتصلت نوره بالبيت
(محمد)طالعها: ايوه؟
(فاطمة)اشوي و الدموع تنزل: انت كنت متزوجها بالسر؟
(محمد)انصدم و رتبك ما عرف ايش يقول: هي قالت لك؟
(فاطمة): ايوه
(محمد)معصب و قام اصارخ و عيونه صارت حمره من العصبية: طيب ما فكرتي انها تكذب عليكي .. يعني لازم تسويها مصيبة .. ليه تسوي كذا على الصبح .. مو حرام عليكي في زوجة عاقله تغث زوجها بهل السالفة من الصباح
فاطمة استغربت من انفعاله الحاد قامت الغرفة و قفلت الباب و قعدت تبكي
(محمد)راح يدق الباب و صارخ عليها: افتحي الباب .. اقولك افتحي
فاطمة ما ترد عليه
(محمد): فاطمة لا تعاندي افتحي الباب
(فاطمة)صارخت: اطلع من هنا خلاص اطلع ما ابي اسمع حتى صوتك
(محمد): تطرديني من بيتي بعد
(فاطمة): خلاص مو كفايه الصراخ هذا روح اتمشى اشوي لين تهدى و اتركني اهدا .. وعشان نتفاهم بعد
محمد طالع من البيت و لما سمعت ضربة الباب القويه نقزت و قامت بسرعة اخذت اغراضها و اتصلت عليه اجيها

نظرة الحب 07-05-2011 06:32 PM

محمد طالع من البيت و لما سمعت ضربة الباب القويه نقزت و قامت بسرعة اخذت اغراضها و اتصلت عليه اجيها و لما جا السواق ركبت السيارة و اول ما وصلت البيت ما وقفت عشان تكلم احد على طول دخلت الغرفة و قفلت الباب
(ام نور)تضرب الباب بخوف: فاطمة ايش فيكي؟ افتحي الباب
(فاطمة): اماه اتركيني بحالي ما ابي اكلم احد
(ابو نور): خلاص اتركيها تهدء اشوي .. انا بتصل على محمد ..
(فاطمة)ابوها ما كمل جملته الا هي تصارخ: لا حد يتصل فيه .. لا تتصلو فيه سامعين
(ابو نور)اهديها: طيب طيب اهدي ما بنتصل فيه
و نزلو وهم قاعدين على اعصابهم دخل نور و لما شاف حالتهم خاف
(نور)بخوف: ايش صاير؟
(ابو نور)ما يبي يكبر الموضوع: مافيه شي .. ايوه تعلم فارس على الشغل اشوي؟
(نور)ما اقتنع: ايوه تعلم خليته يشتغل اشوي بحاله .. ايش صاير؟
(ام نور)ما تحملت و بدت تبكي: نور روح شوف فاطمة دخلت فجأة و قفلت عليها باب الغرفة ولا هي راضيه تطلع
(نور)عصب: ليه ما قالت لكم شي؟
(ابو نور): لا
راح بسرعة و دق باب الغرفة
(نور)بخوف: فاطمة حبيبتي افتحي الباب خلينا نتكلم
(فاطمة)من ورا الباب: ما قلت لكم ما ابي اكلم احد
(نور): فاطمة لا تخوفينا عليكي افتحي الباب قولي متهاوشه مع محمد
(فاطمة)قامت تصارخ بقوه: قلت ما ابي اكلم احد ولا ابي اسمع اسم محمد و لو كان غلط
نور اخترع من صراخها و نزل وهو معصب يبي يتصل عليه لكن قطع عليه دخلته من الباب و هو معصب مسكه نور من بلوزته بعصبيه
(نور): ايش سويت في اختي؟
محمد بعد عنه و ركب للغرفة بسرعة و عصبية و قام يضرب الباب
(محمد)بصراخ: افتحي الباب
(فاطمة): انقلع من هنا ما ابي اشوفك او اكلمك
ركب نور
(نور)ابعده عن الباب: ايش سويت لها؟
(محمد): ما سويت لها شي بس اختك هذي قليلة الادب طلعت من البيت بدون اذني
(فاطمة)تصارخ: اسمع من يتكلم اذا اني قليلة ادب انت ايش تطلع
محمد قام يضرب الباب و صارخ عليها و نور يباعده و صارخ عليه ركب ابو نور
(ابو نور)يباعدهم عن بعض و صرخ: خلاص كفايه
نزلهم تحت في المجلس
(ابو نور): ايش هل التصرف؟ .. و انت يا نور بدال ما تهدي محمد تزيده
(نور): اسف
(ابو نور): ايوه يا محمد ايش السالفة؟
(محمد)ارتبك: .........
(نور)بهدوء: ليه ساكت؟ .. قول ايش الي صار؟
(محمد)يصرف: هذي المشكلة لازم نحلها بينا
(ابو نور): طيب انت خليها تهدا هنا اشوي بعدين تعال كلمها
(محمد)ما يبي يضغط: طيب (قام): مع السلامة
(الكل): مع السلامة
بعد ما راح
(نور): صدقني يا ابوي مسوي شي كبير
(ابو نور): خلهم يحلوها بحالهم واذا سائت الاوضاع بندخل
(نور): على راحتك

في المجمع
(تغريد)يشوفو فستان الزواج: شوفيه والله حلو
(هديل): لالا دفش .. ابي واحد ناعم
(تغريد): يعني حاطه في بالك الفستان الي شفتيه اول مرة
(هديل): لا بفر بعد و لا و ابي ادخل المجمع الي جنب هذا
(تغريد): طيب
طلعو من المحل و دخلو محل ثاني و ثالث و رابع الخ.. هديل في المحل و تغريد برا قاعده ترتاح قرب لها
(...): ضايعه بعد
(تغريد)طالعته و لفت وجها عنه: .......
(...): لحين زعلانه مني؟
(تغريد): صالح ايش تبي؟
(صالح): وين ابو صلوح
(تغريد): ايش تبي؟
(صالح): ابيكي ترضي
(تغريد): ليه شاغله بالك الى هذي الدرجة؟
(صالح): ما احب احد يزعل مني
(تغريد)طالعته: مو زعلانه
(صالح): لا لين احين زعلانة باين عليكي
(تغريد): حركتك الي سويتها مره بايخه
(صالح): والله اسف خلاص عاد ارضي
(تغريد): اشتري لي حلاوه و ارضى
(صالح)ابتسم: طيب دقايق مو تتحركي
و راح و لما رجع ما لقاها عصب و دق عليها
(تغريد)ردت: ههه وحده بوحده
(صالح): انا الغلطان الي ابي اراضيكي
ما حس الا احد يسحب كيس الحلاوه
(تغريد)تقفل الخط: شكراً على الحلاوه
(صالح)بين على وجهه انه متضايق: العفو
(تغريد)عرفت انه متضايق بدون احساس حطت ايدها على خده وقالت بحنيه: لا تتضايق
(صالح)ابعد خده عن ايدها و عقد حواجبه:........
(تغريد)نزلت راسها و قالت بحيا: اسفة ما كان قصدي
(صالح): والي يرحم والديك روحي
(تغريد): زعلان مني؟
(صالح): يهمك؟
(تغريد): صالح انت مو عارف ايش تبي تجي لي و تتصل بس تهرب لما تجيك فرصة تكلمني فيها عدل
(صالح): ايش قصدك؟
(تغريد): الفرصة تجي مرة وحدة و انت جتك فرص كثير و ضيعتها انتبه يمكن ما تجيك فرص ثانيه
و مشت و تركته يغرق بتفكيره
(صالح)يكلم نفسه: انا الي سويته صح؟.. مو كان لازم اقول لها اني احبها.. لالالا .. دام انا احبها مفروض على الاقل اخطبها .. لا انا ما اعرفها عشان اخطبها او احبها .. بس انا احبها
(معاذ)يصارخ: صلوووووووح
(صالح)نقز: نعم
(معاذ): صار لي ساعه اناديك .. وين رحت؟
(صالح): هنا .. هاه ما خلصو؟
(معاذ): بنات وين يخلصو
(صالح): احمد ربي انك جيت معاي و الا سويت لهم هدرة
(معاذ): طيب يلا نمشي
(صالح): يلا
تغريد و هديل كانو في المحل و جنبهم بنات
(البنت الاولى <<رهف): ريما شوفي هذا يناسبك كثير و ناعم والله حلو حق عروس
(ريما)تشوف فستان العرس: ايوه حلو .. اوف كلهم حلوين مدري ايش اختار
(هديل): تغريد شوفي هذا
(تغريد): هذا اجنن حتى قماشه حلو
(رهف)تتقرب لهديل: مرحباً
(هديل): اهلين
(رهف): عندي عروس غبيه ممكن تقنعيها
(ريما)تضربها على راسها: ما عليكي منها .. اسفة ازعجتك
(هديل): لا لا اني بعد عروس و محتاره و عندي وحدة نذلة مثل الي عندك
(تغريد)مسكت رهف: عجل كذا هاه قعدو انتو هنا (تكلم رهف): يلا نطلع عنهم
(رهف): ايوه خلكم هنا
و طلعو
(رهف): اني رهف
(تغريد): و اني تغريد .. الي معك اختك؟
(رهف): ايوه .. وانتي؟
(تغريد): بنت عمي و خطيبة اخوي
(رهف): اها
(تغريد): اكيد احين لف راسهم من الفساتين
(رهف): يستاهلو
(...)قرب: رهف وين اختك؟
(رهف): هلا صوصو ريما داخل
(تغريد)لفت و توسعت عيونها: هذا اخوكي؟
(رهف): ايوه صالح
(صالح)ببرود: ليه تركتيها بحالها؟
(رهف): لانها تستاهل .. (انتبهت الى اخوها الي يطالع في تغريد): هذي بنت تعرفت عليها في المحل كانت مع بنت عمها
(صالح)يبي يبين لتغريد انه جريئ: عرس من؟ وليد؟
(تغريد)حطت عيونها في عيونه و تكتفت وقالت بصوت عالي: ايوه
(رهف)مستغربه: تعرفها؟
(صالح): ايوه هذي الي ضاعت من اهلها .. اذا خلصتو دقو احنا في الكوفي
(رهف): طيب
بعد ما راح
(رهف)مسكت تغريد: ايش السالفة؟
(تغريد): أي سالفة؟
(رهف): ترى والله اساعدك
(تغريد)ابتسمت: جد؟
(رهف): مو جد واحد جدين بعد
(تغريد): هذا اخوكي يحبني بس مو راضي يعترف
(رهف): وانتي؟
(تغريد): اااااااااه اموت فيه
(رهف): زين زين اعصابك ... اني بساعدك .. اني ما اصدق امسك عليه شي
(تغريد): يعني من شلتي النذله هههههه
(رهف): هههههههه اسمعي اخذي هذا رقمه .. اعطيني رقمك اذا رجعت البيت بعطيكي الايميل حقه
(تغريد): طيب سجليه ....
و قعدو يستهبلو على الكل حتى الي ما يعرفوهم و قامو يستهبلو على هديل و ريما لين تعبو و قررو ان هم يستهبلو على صالح و معاذ
(رهف): انتي اتصلي على معاذ و اني اكمل الباقي

نظرة الحب 07-05-2011 06:34 PM

(تغريد)تدق ولما رفع بدلع: الو
(معاذ): اهلين .. من معي؟
(تغريد): الي تطالعك من بعيد .. اوه كاشخ بالبرتقالي
(معاذ): انتي من؟
(تغريد): بس الي جنبك خقااااااا بالاسود قوله لا يلبس مرة ثانيه كذا اخاف احد ياخذه مني
(رهف)ترفسها وهي فاقعه ضحك: اثقلي
(معاذ): هي استحي
(تغريد): روح بس روح اعطيني الي جنبك انت ما منك رجا
(معاذ): تبيه اتصلي عليه
(تغريد): اقولك اعطيني اياه سوي فيه خير
(معاذ)وهو يعطي صالح الجوال: ههههههه خذ .. خذ
(صالح)اخذ الجوال: الو
(تغريد): ارحمني احبـــــــــــــــــــــــــــــــك
(صالح): اكيد رهف ورا هل الموضوع
قامت تضحك وسكرت الخط
(تغريد): عرف انك ورا الموضوع
(رهف): ههههه عادي ما بسوي شي

في بيت ابو نور
(ام نور)قدام الغرفة: فاطمة افتحي الباب على الاقل اشربي ماي
(فاطمة): ما ابي يعني ما ابي
(ابو نور): هاه ما فتحت؟
(ام نور): هدت بس ما فتحت الباب
(ابو نور): فاطمة اذا ما فتحتي الباب بكسره
فتحت فاطمة الباب اخذت الاكل الي جابته لها امها و سكرت الباب و قفلته
(فاطمة): هذا اني بكل ارتحتو؟
(ابو نور): طيب بس بعد ساعه برجع ابي اشوف الصحون قدام الباب و مأكلوله كلها
(فاطمة): طيب
الساعه 9:00
رجعت تغريد و هديل
(ام نور): من الصباح طالعين و توكم راجعين؟
(تغريد): هذي هديل مو عاجبها شي
(ام نور): هاه شريتي فستان العرس؟
(هديل): يب و اخذت لي كم شغله بعد .. و ما خلصت بعد والله تعبت
(تغريد)شافت وجه الكل متضايق: ايش صاير؟
(وليد): ولا شي .. انتو اركبو بس ارتاحو
(تغريد)راحت الى فارس و مسكت اذونه: قول ايش صاير؟
(فارس)يبعد عنها: انقلعي
(ابو نور)بصرامة: تغريد روحي غرفتك
(تغريد): لا ابي اعرف السالفة
(نور): قومي انقلعي غرفتك لا اقوم انتفك
(تغريد): طيب طيب يلا هديل
ركبو و كل وحده دخلت غرفتها

دخلو البيت
رهف ركض على غرفتها لانها تعرف لو صالح مسكها بيقتلها
(صالح): اخرتها هذي على ايدي
(ريما): هدي اشوي مراهقه
(صالح): هذي مراهقه هذي؟
(ريما): اني بركب هذي الاغراض و بنزل اكلمك في موضوع
(صالح): طيب
ركبت الاغراض و سبحت بسرعة و نزلت
(ريما): صالح لا تصارخ عليها كثير .. من كم يوم دخلت غرفتها و شفت دفتر كاتبه فيه اشياء كثير اول شي هي زعلانة تحس ان ما لها احد صالح لا تكسر بخاطرها هي يتيمه و تحس مافيه احد يحميها تقعد تبكي اذا شافت ابو ادافع عن بنته او ام تدافع عن بنتها و اني بعد كم شهر بتزوج فأبيك تقرب منها اكثر
(صالح): طيب انا معاكي بهل الكلام بس هي طايشه كثير
(ريما): لما تقعد معاها و تفهما تقنعها و تتئدب
(صالح): طيب و الشي الثاني
(ريما): بس لا تعصب و تتسرع
(صالح): طيب
(ريما): الي فهمته من الي كاتبته انها تحب واحد فنتبه لها يمكن هو ما يدري بس انتبه يمكن يعرف و يلعب بعقلها
(صالح): طيب ما عرفتي من هو؟
(ريما): لا بس كاتبه حرف الراء
(صالح): في بعد نصايح؟
(ريما): صالح انت لازم تشتغل في اسرع وقت عمك ما بيبقى لنا
(صالح): انا لين احين ما خلصت جامعة
(ريما)بصرامة: صالح كم سنة صار لك في الجامعة و كل سنة تقول السنة الجايه بنجح
(صالح): ان شاء الله هل السنة انجح
(ريما): مالي دخل تشتغل في الليل و تدرس النهار و وقت الامتحانات تاخذ اجازة
(صالح): طيب بروح اقدم على شغل .. في شي بعد؟
(ريما): ايوه من البنت الي شريت لها حلاوه .. لا تفكرني ما شفتك
(صالح)تورط: هذي بنت كانت ضايعه و ساعدتها بس
(ريما): اعرف انك تكذب لانك مكشوف
(صالح): ههههه بقوم انام تصبحي على خير
(ريما): و انت من اهل الخير
(صالح): اعرف احين بترفعي السماعه و بتدقي على حبيب القلب
(ريما)بحيا: خلاص صالح انقلع
(صالح): ههههه

اليوم الثاني
بيت ابو نور
اخيراً فاطمة فتحت الباب لكن ما قلت لهم السالفة
(ابو نور): طيب ما بتقولي قابليه و كلميه في الموضوع
(فاطمة): طيب
الساعه 3:30
جا محمد وهو مع فاطمة في المجلس
(محمد): ليه سويتي كذا؟
(فاطمة)ببرود: محمد اني سئلتك سؤال و لما انفعلت كثير تأكدت انك كنت متزوجها
(محمد):...........
(فاطمة): اني كنت واثقه فيك يعني حتى لو كذبت بصدقك
(محمد)بحزن: كنتي؟ واحين؟
(فاطمة): بس لو قلت لي السالفة .. طيب دافع عن نفسك
(محمد): ايوه كنت متزوجها .. كنت طيب كنت وطلقتها
(فاطمة): ليه ما قلت لي؟
(محمد): مدري .. انا ابيكي ترجعي البيت
(فاطمة): ما برجع لك .. و لو تطلقني يكون افضل
(محمد): اطلقك .. فاطمة والله انا ابيكي .. و بعدين هذي السالفة من زمان و نتهت
(فاطمة): لا لا لا
(محمد)قرب منها بس هي بعدت عنه: طيب ايش رايك تفكري اشوي؟
(فاطمة): انت لين احين تحبها؟
(محمد): والله انتي البنت الوحيده الي احبها
(فاطمة)رضت اشوي: بفكر
(محمد): طيب .. انا بعد كم يوم بسافر مع نور اطاليا
(فاطمة): اعرف
(محمد): ما فيه تروح و ترجع بالسلامة قلبي
(فاطمة): تروح و ترجع بالسلامة
(محمد): ليه طيرتي قلبي .. طيب براحتك .. صحيح كنت اقرا روايتك (برفع راية الاستسلام و بقول احبك) تجنن
(فاطمة)ابتسمت: شكراً
(محمد): انا ما اجاملك اقرا كل جزء تكتبيه و عجبتني جد
(فاطمة): اعرف انت ما تجامل
(محمد): طيب انا بروح
(فاطمة): ليه اجلس بعد (طالعها بحنان وهي استحت و نزلت عيونها و قالت بحيا): يعني كلمة يقولوها
(محمد): هههههه عنيده .. لالا بروح اجهز شنطتي
(فاطمة): اها طيب
(محمد): مع السلامة
(فاطمة): مع السلامة
قبل ما يطلع باسها على خدها وهمس في اذنها بحنان و قال احبك و راح

قاعده تشاهد تلفزيون
تشاهد فيلم رومانسي و قاعده تبكي عليه
نزل و شافها تبكي قرب و قعد اشاهد معاها الفيلم و لما انتهى الفيلم
(صالح): من حلاته تبكي عليه
(رهف)لفت عليه و وجها كله دموع رمت عليه الخداده: انت ايش مفهمك اصلاً
(صالح)راح حضنها: ههههههه طيب طيب اسف .. الا وين ريما؟
(رهف): راحت مع رجلها تتمشى .. واني قاعده هنا مالت علي بس
(صالح): طيب ليه ما قلتي لي انك تبي تطلعي؟
(رهف): لاني اعرف انك بترفض
(صالح): لا موافق قومي اجهزي
(رهف)بفرح: جد
(صالح): جد
راحت بسرعة تجهز و نزلت له
في السيارة
(رهف): وين بتوديني؟
(صالح): وين تبي تروحي؟
(رهف): البحر زهقت من المجمعات
(صالح): امرك
رن جوال صالح
(صالح): هلا راكان .. كيفك؟ .. ايوه .. اها .. لا طالع مع اختي خليها مرة ثانية .. طيب .. مع السلامة
(رهف)تستعبط: هذا راكان؟
(صالح): تستهبلي .. ايوه راكان
(رهف): ايش كان يبي؟
(صالح): كان يبينا نطلع مع بعض
(رهف): كان قلت له يجي معانا
(صالح)مستغرب رفع حاجب و بتسم ابتسامه جنابيه: ليه مهتمه فيه؟
(رهف)خافت: اني؟ لا ابد اني اقترحت اقتراح
(صالح): اها .. لا خلينا ناخذ راحتنا مع بعض

في بيت ابو نور
(تغريد)تنزل بسرعة و خوف: امااااااااااه
(ام نور)خافت: نعم
(تغريد): فاطمة مو في البيت

نظرة الحب 07-05-2011 06:34 PM

في بيت ابو نور
(تغريد)تنزل بسرعة و خوف: امااااااااااه
(ام نور)خافت: نعم
(تغريد): فاطمة مو في البيت
(ام نور)بخوف: وين راحت؟
(تغريد): والله مدري
قطع كلامهم دخلتها البيت
(ام نور): فاطمة وين كنتي؟
(فاطمة): طلعت اتمشى اشوي و رجعت .. ليه؟
(تغريد): طيحتي قلبنا
(فاطمة): ههههه لا تخافو ما بهرب
(تغريد): هاه بتروحي معانا عشان هديل
(فاطمة): بلا لقافه خلها تروح مع زوجها احسن
(تغريد): ما بيروح معاها
(فاطمة)تمشي: بعدي عني اني اروح له
راحت لوليد
(فاطمة)دقت الباب و دخلت: يقولو مو راضي تودي هديل تجهز
(وليد)مستغرب: هاه؟
(فاطمة): يلا قدامي قوم وديها
(وليد): ان شاء الله عمتي
(تغريد): فطوم خلينا نطلع
(فاطمة): من الي في البيت
(تغريد): فارس
(فاطمة): روحي قولي له
راحت قالت له و بطلعهم بس بشرط ان تطلع معاهم سمر

دخل البيت و دخل الغرفة لقا شنطته جاهزه
(محمد): من جهز شنطتي (قام اطالع في الغرفة شاف ان اشوي من اغراضها ناقصه): فديتها جت عشان تجهز شنطتي

في البحر
(رهف)ترسم على الرمل: شو واسق بحالو.. شو قلبو قويقلبي من جمالو دايب مستويكانتقصة اعجابصارت حب وعزابتاري شيخ الشباب.. حبّو بيكويكوي
(صالح): من هذا الي حبه بيكوي كوي؟
(رهف)حاقرته و ترسم قلب و حرف R+r=حب كبير: كأنّو بيعرفني وحسّو قلبو شو عندي مينوأنا إسأل حالي شو خصّو عم يسألنيبصفتو مين
(صالح): حاقره بعد
(رهف)وقفت: انت ما تحب تغريد؟
(صالح)رفع حاجب: طيب برد لك هل الجرائة .. انتي ما تحبي راكان؟
(رهف)طالعته بخوف و سكتت:................
(صالح): تستاهلي عشان تسألي هل السؤال المحرج
رهف قامت تبكي
(صالح)تورط: لا لا لا لاتبكي خلاص اسألي الي تسأليه بس لا تبكي
رهف لين احين تبكي قام ضمها و قال بحنان: خلاص حبيبتي لا تبكي انا ما بهزئك ولا بسوي لك شي
(رهف)طالعته و الدموع في عيونها: من قالك؟
(صالح): هههههههه ما يحتاج احد يقولي مكشوفه يا حبيبتي .. وانتي ما لقيتي الا هل الخايب تحبيه؟
(رهف): لا تقول عنه خايب
(صالح): تدافع عنه قدامي بعد
(رهف): ايش اسوي الحب اعمى
(صالح): اما انه اعمى اعمى
(رهف): والله تغريد العميه الي حبتك
(صالح): هههههه افا
(رهف): ليه ما تعطيها وجه دام انك تحبها؟
(صالح): مدري .. كل ما اجي اقول لها اتراجع مع انها كانت جريئة و عترفت لي
(رهف)تطالع: شوف مو هذيك هي .. بروح لها
راحت لها
(رهف): رغيد
(تغريد): رفرف اهلين .. كيفك؟
(رهف): تمام
(تغريد)تعرفها على البقيه: هذي اختي فطومه و هذي سمر خطيبت اخوي المستقبليه وهذاك اخوي فارس
(رهف): اهلين
(تغريد): ماجت معك ريما؟
(رهف): لا جا معاي الي احسن من ريما(وتأشر): صالح
(تغريد): اه يا قلبي فديته .. مو قلت لك لا تخليه يلبس اسود
(رهف): يؤ نسيت
فارس تعرف على صالح و قعدو اسولفو و بعد دقايق فارس قام مع سمر و فاطمة يتمشو و تغريد مع صالح و رهف
رهف متقدمه عليهم عشان يبقو مع بعض
(تغريد): و كيف البلوزه بعد البيبسي؟
(صالح): اوه مسكينه ما خليتها عندي رميتها
(تغريد): ههههههههه تستاهل
(صالح): ليه تستاهل؟
(تغريد): لانها قليلة ادب لمستك غرت منها
(صالح)سكت:...........
(تغريد): على فكرة مفروض اني الي استحي مو انت
(صالح): ههههههه ..طيب .. أأأأأأ.. انا يمكن احبك
(تغريد)رفعت حاجب: يمكن؟
(صالح): طيب انا شكلي احبك
(تغريد): ههههه شكلك؟
(صالح)ابتسم و طالعها بحنيه: انا احبك
(تغريد)ابتسمت: و اني احبك
اما عند فارس فاطمة في وسطهم
(فارس): عاد فاطمة ارحميني
(فاطمة): لا
(فارس): نذله
(فاطمة): طيب طيب اني بكون وراكم
(فارس): لا قدامنا
(فاطمة): لا يا شيخ .. عشان ما اشوفكم .. لا اني و راكم
رجعت على ورا و فارس تقرب لسمر و بشويش مسكو ايادي بعض فاطمة انتبهت لهم بس سكتت
(فارس)يهمس بصوت يدوخ: اشتقت لك موووووووت
(سمر)بحيا: و اني اشتقت لك .. بس زعلتني كثير لما كنت اتصل و ما ترد
(فارس): اسف يا حياتي .. ما كان قصدي .. بس تحملي هل السنة اخلصها و اجي اخطبك
(سمر): ايش اصبرني على هل السنة والله كثير
و هم قاعدين يسولفو اما فاطمة كانت تغرق بتفكيرها كان عقلها عند محمد قامت تتخيله جنبها تحاول تكرهه بس ما تقدر خلاص حبته مع ان قصتهم بدت بكره و عناد بس بعدين صارت حب تتخيله يمسك ايدها و بوسها و يقربها لصدره و قول لها احلى كلمة تسمعها منه احبك كانت تبيه موجود حتى لو كانت زعلانه منه ظلت تتخيله لين قالو انهم خلاص بيرجعو البيت
في سيارة فارس
تغريد طايره من الفرحة و قاعده تتكلم مع سمر عن صالح و سمر كانت تتغزل مع فارس بالعين و فاطمة كانت تطالعهم بحزن و تقول في نفسها : ياليتني مع محمد .. لو كنت معاه كان الرومانسيه اكثر من كذا احبه .. و شتقت له .. وحشني .. حتى اشتقت لصريخه بس حتى لو صارخ او عصب يبقى حنون .. قطع تفكيرها صوت سمر
(سمر): يلا مع السلامة
(الكل): مع السلامة
اما في سيارة صالح
(رهف): متى بتروح تخطبها؟
(صالح): بل بعدني ما اخلص جامعة
(رهف): اذا على الجامعة ما بتتزوج
(صالح): بنت
(رهف): طيب بسكت
(صالح): اليوم ريما بتتعشى مع زوجها .. و انا بطلع مع اولاد عمك بخذك معاي
(رهف): لا تقعدني بين اولاد
(صالح): غير اولاد عمك عادي
(رهف): اذا معاذ طيب
(صالح): و راكان
(رهف): ماني ماني صالح لا تقول كذا
(صالح): تستحي؟
(رهف): ليه شايفني قليلة حيا؟
(صالح): لا انتي كل الحيا .. المهم بتعشى مع ركان و معاذ و عبد الله يعني عادي كلهم متعوده عليهم
(رهف): بس راكان مو ولد عمي
(صالح): انقلعي انا ما ببقى في البيت ولا بتركك في البيت بحالك
(رهف): عنيد

الساعة 9:00
(فاطمة): نور متى سفرتك؟
(نور): بعد يومين
(تغريد): تراكي مكشوفه تبي تعرفي متى محمد بسافر
(فاطمة)حقرتها و قعدت تفرفر في النت:...........
(ام نور): ما خلصتي جهاز هديل؟
(هديل): لا خلصت بس بقى الكوفير و البطاقات و الحنايا و اشياء اخرى
(تغريد): هاه فطوم متى بتشتري فستان؟
(فاطمة): ما بشتري لي بفصل
(تغريد): اني بعد بسوي تفصيل
(فاطمة): و انتي تقلديني في كل شي
(تغريد): يلا انقلعي
بعد دقايق دخل محمد بيت عمه
(محمد): سلام
(الكل): وعليكم السلام
(تغريد): جيت تشوف حبيبة القلب
(محمد): ايوه عندك مانع؟
(تغريد): لا ابد خذها فكنا منها
(فاطمة): قاعده على قلبك اني؟
وقامت فاطمة مع محمد للمجلس
(محمد): لين احين معنده ماتبي ترجعي؟
(فاطمة): ما برجع
(محمد): بس انتي اليوم رجعتي البيت و جهزتي شنطتي
(فاطمة): لا مو اني
(محمد): يعني من؟
(فاطمة): يمكن نوره
(محمد): ههههههه ليه نوره معاها مفتاح البيت
(فاطمة)ابتسمت: مدري
(محمد): عنيده (حط عيونه في عيونها): طيب ليه اخذتي اشماغ زواجي؟
(فاطمة)سكتت ما كانت تعرف انه بحس انه مفقود:...............
(محمد): ردي
(فاطمة): هذا الشماغ تلبسه لي اني بحالي لانك لبسته لي هو ملكي
(محمد): متى عطيتك اياه .. روحي جيبه
(فاطمة): ماني هذا الشماغ بس تلبسه لي
(محمد): روحي جيبه ما عندي اشماغ غيره
(فاطمة): بلا كذب و دولابك مليان اشمغه
(محمد): طيب ايش بتسوي في هل الشماغ؟
(فاطمة): مالك دخل
(محمد)قرب منها بس هي بعدت: هاه ما بتستسلمي يعني؟
(فاطمة): لا ما بستسلم
(محمد): انتي على ايش زعلانة؟ على سالفة من زمان صارت؟
(فاطمة)نزلت راسها: اني قلت لك اني بفكر
(محمد): ما سألتك عن فترة تفكيرك
حاول يرجعها بس هي ما رضت و راح

نظرة الحب 07-05-2011 06:35 PM

بعد يومين
في المطار
(نور)يكلم فاطمة بخفيف: عارف انك جايه عشان محمد ارجعي له خلاص لا تطولي السالفة
(فاطمة)ضمت نور: تروح و ترجع بالسلامة
(ابو نور): خلاص ابعدي عنه فضحتينا قدام العالم
(فاطمة)بعدت عنه و على طول حضنت محمد: تروح و ترجع بالسلامة(و بسرعة ابعدت و راحت السيارة)
(محمد)فرحان: عمي والله بنتك تعاند نفسها
(ابو نور): هههه يلا ان شاء الله لما ترجع من السفر ترجع معك
(محمد): ان شاء الله
ودعهم و راح
في السيارة
(ابو نور): فاطمة لا تعاندي انتي تبي ترجعي له
(فاطمة):..............
(ابو نور):اوف منك يالعنيده

عند واحد من زمان عنه
(عبد العزيز):زهراء لا توجعي راسي قلت لك عندي شغل مع ابوي ما اقدر اشوفك
(زهراء): لا لا لا ماني ابي اشوفك من زمان ما شفتك
(عبد العزيز)عصب: قلت لك خلاص
(زهراء)سكتت: طيب براحتك .. باي
(عبد العزيز): مو تسويها زعلة احين
(زهراء)بستسلام: طيب
(عبد العزيز): احبك .. باي
(زهراء): احبك

بيت ابو نور
(تغريد)نازلة بسرعة: ماما .. بابا
(ابو نور): ايش صاير؟
(تغريد)بفرح وهي تتقفز: ليان انخطبت والله توها فاطمة قالت لي
(ام نور): الله يوفقها بتصل الى ام سعد ابارك لها
(ابو نور): وانا بروح ابارك له في بيته
(تغريد): دام كذا نروح كلنا
راحو يجهزو

بيت ابو سعد
(ليان)تكلم محمد: محمد اقولك انخطبت و تقولي اكذب
(محمد): مو مصدق .. كيف انعجبو فيكي؟
(ليان): ايش قصدك؟
(محمد): ههههههه ماقصدي شي .. مبروك قلبي .. نور يبارك لك
(ليان): الله ابارك لكم .. اوه اكيد جو بيت عمي ابو نور بنزل لهم يلا باي
(محمد): طمنيني على فاطمة
(ليان): ان شاء الله يا عنتر
(محمد): كلبه طول عمرك تبقي كذا
(ليان): طالعه على اخوي .. يلا باي انتبه لنفسك
(محمد): مع السلامة
سكرت الخط و نزلت بحيا
(تغريد): شوف بابا انخطبت و صارت تستحي
(فاطمة)ضربت تغريد وقامت تحضن ليان: مبروك حبيبتي
(ليان): ربي يبارك فيكي
(ام نور)قامت تحضنها و تمسح عليها: والله كبرتي بسرعة و صرتي عروس
(فهد): شوف اخذت كل الاهتمام
(ابو نور): مبروك حبيبتي
(ليان)بحيا: الله ابارك فيك
(فهد): لا تستحي ما يناسبك
(تغريد): يا ربي انت غيور
(فهد): ما فيه بكره تعرسوني
(الكل): هههههههههه
و كملو اليل كله ضحك و بعدها جا سعد و هو بعد بيخطب بنت خالته كوثر

الساعة 11:30
بيت ابو نور
(ابو نور): خالد قلت بتفكر في خطبتك ولا رديت
(ابو عيسى): توكلو على الله
(ام نور)فرحانه: جد .. عجل مبروك من احين
(ابو عيسى): البنت ما ردت
(ام نور): بتلقى احسن منك .. بروح اتصل على ام سعد تخطبها بكره
(هديل): بابا بتجينا زوجت ابو
(عيسى)ضربها على راسها: ايوه و انا كلمت جود و وافقت علي
(الكل)بصراخ: مبروووووووووووووووووووووووووووووووك
(عيسى): الله ابارك فيكم
(هديل): الله اعين جود عليك
(عيسى)ضربها: انتي الي الله اعين وليد عليكي
(وليد): هي انت ترى ماخذ راحتك تضربها على كيفك ترى الضرب كله بطلعه فيك يلا ولا تلمس زوجتي
(عيسى): من حق زوجه .. كلها عنزه قاعده
(هديل)قامت من جنبه و راحت جنب وليد و خبت وجها في صدره: شوفه يقول عني عنزه
(وليد): مهما يكون هذا اخوكي الكبير
(عيسى): ههههههههههههههه تفشلت .. يؤ تبي تدلع عليه ولا عطاها وجه يؤ
(هديل)قامت معصبة و راحت لبوها: بابا شوفهم تأمرو علي
(ابو عيسى): ولا اهمك اقوم اجلدهم احين
(وليد): هديل حبيبتي تعالي عندي .. وانت عويس اترك زوجتي بحالها يلا
اما فاطمة كانت في غرفتها و في ايدها شماغ محمد و فجأة
(تغريد)تفتح الباب بدون ما تدقه: اوه قوم الرومانسيه تشمي شماغه
(فاطمة): ههههههه .. هذا الشماغ احلى شماغ عنده
(تغريد): حلفي .. كل الاشمغه نفس الشي
(فاطمة): لا مو نفس الشي هذا شماغ عرسي
(تغريد): عرسك او عرسه؟
(فاطمة)ترمي المخده عليها: نفس الشي .. تقعدي تستهبلي علي
(تغريد): بترجعي له؟
(فاطمة)ابتسمت: الحقيقة مو قادره اتحمل اكثر من كذا برجع له
(تغريد)حضنت ختها: الله يسعد تيس بتيسه
(فاطمة)قامت تبي تضربها و تغريد تهرب و فاطمة وراها: تعالي اقولك .. اراويكي كيف التيس يا التيسه
لين وصلو للصاله وهم يركضو ورا بعض
(ابو نور)معصب: هي انتي وياها
هم ما سمعوه من الصريخ
(ابو عيسى)قام لهم مسك فاطمة من بلوزتها و تغريد من ايدها: اطفال انتو؟
(فاطمة): تقول عني و عن حمادي تيوس التيسه
(تغريد): ما قلت شي غلط
(ابو عيسى)صارخ عليهم: خلاص بلا هواش .. و بعاقبكم النت ما تلمسوه سامعين
(فاطمة): حرام عمي اني ...
(ابو عيسى)قاطعها: خلاص قلت مافيه نت يعني مافيه نت ويلا كل وحده تجيب الاب توب حقها
(تغريد): ماني
(ابو عيسى)ببتهديد: قلت لك جيبيه لا احرمك من التلفزيون بعد
(ابو نور): زين تسوي فيهم
عطوه الاجهزه و البنت الي خاطبها ابو عيسى وافقت و عيسى بعد ما يرجع نور و محمد من السفر بسوي حلفة بسيطه له لان الحفلة بتكون في الشرقية و مرت الايام
اليوم قلب فاطمة طاير من الفرحة و قاعده في غرفتها ساعات تتعدل عشان اليوم بيرجع نور و محمد من السفر وهم جايين في الطريق
الكل ينتظر المفروض بعد ساعتين يوصلو و مرت اربع ساعات ما وصول قام الكل يتوتر و انتظرو اكثر صارت ست ساعات
(ابو نور)بخوف قاعد يتصل بس جوالاتهم مقفل: الله يستر
(ام نور): يا رب احفظهم
اما وليد و عيسى و فهد و سعد طلعو يسألو عنهم في المطار و في الطريق شافو حادث سيارة ما هتمو كثير لكن
(وليد)صرخ فجأة: وقف وقف
(سعد)وقف بسرعة: ايش صاير؟
(وليد)نزل بسرعة و سأل الشرطي الي واقف: هذا الحادث صار لمن؟
(الشرطي)و في ايده البطايق: الى نور سلمان ال.... و محمد فريد ال..... تعرفهم
(وليد)انشل السانه و ما عرف يقول شي:..............
(فهد)نزل يشوفه: ايش صاير وليد؟
(وليد)تكلم بصعوبة و كلامه متقطع: نـ نور و و مـ مـ حـ مـد
(عيسى)نزل ولما شاف حالت وليد: نور و محمد ايش فيهم؟
(الشرطي): انتو تقربو لهم؟
(عيسى): ايوه اولاد عمي
(الشرطي): هم مسويين حادث
(فهد)بخوف: طيب هم في أي مستشفى .. قصدي لوين نقلتوهم؟
(الشرطي): مستشفى ال.... بس معليش واحد يبقى معانا عشان اشويت اشياء
عيسى راح بسرعة خبر سعد و هو الي بيبقى معاهم و فهد اتصل عليهم في البيت و خبرهم
في بيت ابو نور
(ابو نور)قاعد على الكنب و حاط ايده على راسه: يا رب يا رب
و ابو سعد نفس الشي ثنينهم مو قادرين يقومو و الحريم بدا البكا عندهم و اسوء حاله بينهم هي فاطمة الي ما كانت تتكلم بس دموع تنزل و لحين مصدومة
(فاطمة): ابي اروح المستشفى
(ابو عيسى): ما يصير حبيبتي خليكي هنا افضل
(فاطمة)بدت تصارخ بصوت عالي: قلت ابي اروح المستشفى .. محمد يبيني .. محمد ينتظرني .. محمد ما بموت
(ابو عيسى): استغفري ربك
(ابو نور): انا بروح المستشفى
(ابو عيسى)احتار اكلم من او اهدي من: يا اخوي الاولاد عندهم في المستشفى ما يحتاج تروحو
بس ما اقتنعو فراحو كلهم المستشفى اول ما شافو وليد قدام الغرفة تقدمت فاطمة له بسرعة
(فاطمة)بصوت مبحوح والدموع مليانه وجها: هم بخير صح .. هم بخير؟
(وليد)الدموع تنزل و ساكت:............
(فاطمة)قامت تصارخ: لا تسكت لا تسكت .. تكلم قول شي
تغريد حضنت اختها و قعدت معاه تهديها و معاهم هديل و ام نور و ام سعد
(ابو عيسى): ايش صار؟
(فهد): ما فيه احد قالنا شي لين احين
(ابو نور)بتعب: طيب وين عيسى و سعد
(فهد): سعد بقى عند الشرطة و عيسى راح يدور الدكتور
(ابو سعد): طيب وليد ايش فيه؟
(فهد)بحزن: من شاف حالة نور وهو على هل الحال
رجع عيسى لهم و خبرهم ان الدكتور يقول ان حالتهم خطيره بس السواق مات و من سمعو هل الكلام الكل تدهورت حالهم اكثر
الساعه 12:00
يحاولو في الحريم يرجعو البيت بس ما رضو
الساعه 5:00 الفجر
للحين هم في المستشفى و الكل يدعي و يصلي لهم
الساعه 3:00 الظهر
لين احين نور و محمد ما تجاوزو مرحلة الخطر و جا سعد بعد
الساعه 7:00 اليل
في العناية المركزة كل واحد يدخل يكلمه اشوي
اليوم الثاني
الساعه 9:00 الصباح
خبرهم الدكتور ان نور و محمد تجاوزو مرحلة الخطر و يمكن اشوي و يقعدو من الغيبوبة و طلعوهم من العناية
فاطمة عند محمد
و تغريد عند نور
و البقيه بعد ما تطمنو راحو البيت و الي ظل وليد الي تحسنت حالته و سعد
في غرفة محمد
فاطمة تقرا قران هو فتح عيونه بخفيف و ابتسم و سكرها و بعد ساعه فتح عيونه و انتبهت له راحت له بسرعة
(فاطمة)ماسكه ايد محمد و تبوسها و بدت تبكي: حبيبي انت بخير؟.. االمك شي؟ اجيب لك شي؟
(محمد)بتعب قال: ما بترفعي راية الاستسلام
(فاطمة)ابتسمت: احبك
بعد سنة
فاطمة حامل و بتجيب ياسين و عايشه مع محمد بكل سعادة و رومانسيه
نور تزوج نوف و ينتظرو ولدهم
فارس خلص دراسة و تزوج سمر و بعد هي حامل
وليد تزوج هديل بس مو حامل تقول انه تو الناس على الاولاد
ابو عيسى تزوج و عنده ولد بعد
عيسى تزوج جود و سافرو عشان جود تدرس برا
تغريد تزوجت صالح و هم بعد سافرو يكملو دراستهم برا
سعد تزوج كوثر وعنده بنت
و فهد بعد تزوج و زوجته حامل
ليان تزوجت و حبت زوجها بشكل كبير جداً
عبد العزيز تزوج زهراء وجابو ولد وبنت عبدالله ونوره
رهف تزوجت راكان
برفع راية الاستسلام و بقول احبك
النهاية


الساعة الآن 02:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية