منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   كبرتي وَصرتي بـ آلعشرين , طويله وَفآتنه وَتغرينْ ( كآمله ) (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=40173)

جُمَانه 06-14-2011 12:58 AM

كانت مشاعل تدور في محـلات هـ المجمـع مع اشواق وروان..جالسين يشترون لهاا بس هي ماتحمست ابد
كيف لا وهي بتنزف لـ غير فراس؟

روان:هيـه!..وين وصلتي؟
مشاعل:معااك
روان:وش رايك بـ هذا؟
مشاعل:كيفكم انا مااالي خلق شي ابد
اشواق:انتي من زماان مالك خلق..ماتقولين لي وش فيك؟
مشاعل:مافيني شي..
\
/
\
/
- وش اسوي لك يعني وديتك له ومو موجود..اتصلتي عليه مايرد
ريما تصيـح:انا لازم اشوفه..لازم
امل:مشكله صرااحه تدورين واحد مايدري عنك..خلاااص ياريمااا مايبي لها كلام..أرفضيـه..تتزوجين عبد الملك؟
ريما:لا..ماراح ارفض..يمكن يسوي شي
امل:تخافين منه؟؟..هـه!..من متى؟
ريما:..............
اخذت الجوال اتصلت على سعود...بس مافي رد
رمت الجوال ونزلت دموعهاا مره ثانيه وبـ شكل اغزر
\
/
\
/
مــر اسبوعين ولا في يستحق الذكر..
الا ان طول هـ الاسبوعين الهدايا تجي لـ ملاك..وتوصل لي غرفتهاا..ونااصر محتاار من هـ الشي..!

ناصر يلف ملاك له:ملووكه!..احنـا لازم نحط حد لهـ اللي يصير..
ملاك:طيب انا ماأبي ارفض هداياا باباا
ناصر:مـلاك حبيبي..لاتسوين فيني كذا ولا في نفسـك..ملاك انتي كبيره وتفهمين
ملاك:نصووري انا مابيك تزعل مني..بس والله انا احب بابا ولا ابي ارفض هدايااه..الله يخليك
ناصر طالع عيونهاا:مـلاك..الهداياا من ابوك؟
ملاك:..........."لارد"
ناصر:شفتي ان من جوااك انتي عاارفه انها مو من ابـوك
ملاك صااحت:انا عاارفه انك مثل ماما وميشوو ماتحبوون بابا..
ناصر ضمهاا له..حالها مايسر..بس مهما كان هي ضحيـه
\
/
\
/
كانت مشااعل تدور في غرفتها رايحه جاايه..متوتره اليـوم ملكتهاا..اللي محد يدري عنـهاا..

طـق..طـــق
مشاعل:ادخـل
دخلت ام فهد ومعهاا عصير برتقـال
مشاعل:هلا يمـه..
ام فهد:هلا مشاعل..وش فيتس؟
مشاعل:مدري متوتره..
ام فهد تبتسم:لازم..خذي جبت لتس عصيـر..بيجي ماجد هالحين عشاان توقعين
جمعـت الدمـوع في عيـون مشاعل

ترتعش أوصالي..
أبكي لأواسي نفسـي..
لكن مــآ فآئده نهري السـاخن على خدي..
وأنا خاارج اطـار الدائره


همسـه رمـاديـة:[الموت مـاهو مشكـلة//المشكلة لا ماتت الازهـار والمثوى"الرصيف"..

\
/
\
/
دخلـوا ملاك ونااصر..كانت ملاك مبسووطه مرره صحيح بعد نقااشهم..وان ملاك هي الغلطاانه بـ عناادهاا..بس ناصر قدر حالتهاا وراضاهاا..

ناصر دخل الحمام وملاك تتفرج ع التلفزيون
\
/
\
/
كانت رغد جالسـه في الصـاله اليوم خميـس وطفـش..وماعندهاا اي شي تسويه

- السـلاام عليكم!
التفت رغد على ابـوها اللي كاان توه جااي:وعليكم السـلام
ابو ناصر:ههههه..شكلك طفشـانه
رغد تبستم له:مررره
ابو ناصر:طيب وش راايك تروحين لـ وحده من بناات عمك
رغد:اليوم خميـس ومو فاضين لي
ابو ناصر:طيب وحده من صديقاتك؟؟
رغد بققت عيونها:اروح لـ صديقتي؟
ابو ناصر:ايه خلاااص انتي صرتي كبيره ويعتمد عليك..
رغد:بس مو كنتوا ترفضون روحتي لـ صديقااتي؟
ابو ناصر:هذااك اول
رغد:ابشووف اقرب صديقه فااضيه..والله ونااااااااسه

قامت رغد عشاان تشوف أي وحده من اقرب صديقااتهاا المقرباات
\
/
\
/
بعد ماوقعت بيد ترتجف..اختفـا الجميـع عن نظرهاا..وبعدهاا تدخل في بكـاء طويـل..!


{.. الود ودي نجتمـع لو في... //تـابوت ..؛
\
/
\
/
فتحت شنطتهاا عشـان تاخذ جوالهاا..لفت نظرهاا كـرت
تذكرت صديقتهاا سمر..يوم تعطيهاا هـ الكرت..
رغد تكلم نفسـها:اكيد العزيمـه خلصت من عشر قروون

فتحت الكـر عرفت ان سمر تسوي حفلات دي جي..كل خميـس..وان هـ الكرت دعوه لـ كل خميـس
رغد:خووش والله!..كرت ماتنتهي صلاحيته..ههههههههه
قررت انهاا تروح لهـ الحفلـه..

دورت لها لبـس..كانت تبي تظهـر ب المستـوى المطلوب لان سمر واهلهاا مو أي نااس..

لقت فسـان ليموني حلوو..تحت الركبـه وكت وحزام تحت الصدر..مكيـاجها خفيف مجرد كحل ومسكرا وكلووس..وكانت كيـوته...،،

طلـعت لـ ابوهاا

ابونااصر:ههههههه..كل هذا عشـانك بتروحين لـ صديقتك؟؟
رغد:لا بس هذي عزيمـه مو روحـه عاديه
ابو ناصر:حلوو..اجل يللا نمشـى؟؟
رغد:اممممممم..طيب عزام ولمـى؟
ابو ناصر:وديتهم عند امي..
رغد:اوكي يللا..
\
/
\
/
دق ماجد على بن اخوه الباب
مشاعل:ادخـل!
دخل ماجد وهو مبتسم:مبروك ياعرووسه
مشاعل تبتسم له:الله يبارك فيـك..
ماجد:عقبـالي بس بعد مية سنـه..
مشاعل اكتفت بـ ابتساامه
جلس ماجد ع السرير..:ميشوو فيك شي؟
مشاعل:لا ابداا..ليش السؤال؟
ماجد:اذا انا ظالمك قولي لي..!
مشاعل ودها تصيـح بس مسكت نفسـها:لا ياماجد ازعل منك تراا
ماجد يبتسم بـ رااحه:الله يريحك مثل ماريحتيني
مشاعل:طيب وراك هنـا مو مفروض انك تنزل عنده؟؟
ماجد:هههههه..تستحين تقولين اسمه؟؟
مشاعل ابتسمت ولا علقت
ماجد:قولي زيــاد عاادي
مشاعل:ادري..
ماجد:ميشوو..مري شقولك...والله اني مستحي منك
مشاعل:افاا..ليه؟
ماجد:زيااد..راح
مشاعل مافهمت:وين رااح؟
ماجد:مو المفروض تشوفينه ويشوفك؟؟..
مشاعل تذكرت انها ماشافته اصلا..ولا جا على بالها..حى ماأستعدت:أيـوه؟
ماجد:زياد اظطر انه يسـافر الليله
مشاعل:ليـش؟
ماجد:لان ابوه مريـض..وراح معه لـ العلااج
مشاعل:اهاا...خير ان شالله
ماجد:يعني ماضااق صدرك؟؟
مشاعل:لا طبعـا هذا ابوهـ..واللي مافيه خير في اهله وش ابي بـه
ماجد بااس راسهاا:الله يكملك بـ عقلك..

بعد ماطلع من عندها..حمدت ربهاا انه ساافر..لان جد مالها خلقـه..هـ الشايب لي الحين ابوه عاايش؟؟..
واحد يمكن انه اكبر من ابـوي..ويبي يتزوج وحده كبر بنتـه..وكيف فيـه خير في ابوه؟؟..

جُمَانه 06-14-2011 12:59 AM

>..:..الجزء الثـاني..:..<

لو دريت ان البحور بلا.. //مواني...ماسبحت.،،

وصلت رغد لـ المكان المقصود..بعد ماأتصلت على سمر اللي طاارت من الفرحـه يوم درت ان رغد جاايه..

دخلـ بعد ماراح ابـوهاا..

سمر تسلم على رغد:هلا رغووده..الحمدالله انك جيتي
رغد:خخخ..ياحبي لك..

شاافت رغد المـكان..كان حلوو وكبير وعلى مستـوى من الفخـامه..ليه لا وهي من بناات متعب الـ(...)

دخلـت لـ مكاان اللي يتواجدون فيـه النااس ومدعوين..كانت اشكالهم تخووف..الـdj
على اعـلى شي ناااس ترقص ونااس جالسه..كانوا منتثرين..
وفي بناات مسترجلااات..كانت الحفله مو من الحفلات المفضله عند رغد..بس اضطرت انهاا تجلس مجامله لـ سمر
\
/
\
/
- نووره يختي احبك..كبرتي بـ عيني..
نوره:هههههههههه..هذي ميشوو مو أي وحده..
فراس:احبـــك قد السمـا يانوره والله ماخااب طني يوم اخترت زوجه لي
نوره:فرااس !
فراس:عيـــونه
نوره:ههههههه..احبـك
فراس:آآآآآآآآآآآآآآآآخ...اخيرا سمعتهاا..قوليها ثانيه
نوره:والله انك ماتنعطـى وجه..
فراس:ههههههه..مقبوله منك المهم قوليها ثانيه
نوره:اموووت فيـك..وانت؟
فراس:ودي عايزه كلااام؟؟
\
/
\
/
الســـاعه 12:40

دخلـت رغد الحمـام عشاان تتصل على ابوهاا يجيهاا
ابو ناصر:خلاااص هذا انا ابااخذ عزام ولمـى من عند امي وجااايك
رغد:اوكي..مع السـلااامه
سكرت رغد وطلعـت من الحمـام.."وانتم بـ كرامه"..ورجعـت لـهم

ثـوااني وتفـاجأت بـ دخوول شبـاب..تقريبا 12 واحد..
حست بـ روعه تسري بـ جسمهاا..
ركـض لـ مكان العبايات واخذت عبايتهاا..لبستها وهي معصبه بس ماتدري من نفسهـا لانهاا راحت لـ وحده مثل سمر..مشكلة اللي يحتك بـ طبقاات مو من طبقته..
ولا من سمر اللي ترضى انها تدخل شباب لـ عزيمتهاا..اللي اكثر كلمه تستحقها انها"تافهه"..

- على وين؟؟
التفتت رغد لـ سمر..وقالت بـ عصبيه:بروح لـ البيت
سمر:تونا بدري يارغووده..الساعه 12 تووه يبداا لحمااس..
رغد:اسمحي لي هذي حفلاتكم اللي تبدا 12 اماا انا 12 مفروض اكون بـ البيت
سمر:طيب ليه معصبه؟..انا زعلتك بـ شي؟؟..احد زعلك؟؟
رغد:لا..بس شي اللي مثلك مايفهمونه
سمر:مافهمت عليك يارغد
رغد:تدخليـن رجـال؟؟
سمر تضحك:هههههههههه...الحمدالله على بالي عندك سالفه..عاادي ياقلبوو..هذول عمي وعيـال عمااني
رغد:لاياشيخه؟؟..احلفي بس انتي؟؟..اذا انتي معتبره عيال عمك محارم لك..انا لا..
لبسـت طرحتهاا وطلعـت عنهاا..!

مشـت الحوش بـ طووله لـ حالهاا..وكانت خاايفه وخصوصا ان ابـوها الى الان ماجاا..

تمشـي بـ عصبيه واضحه..!..تظن اني من نوعيتهاا الرخيصـه!

حست بـ احد يمسك يدهاا..
رغد ترص على اسنانهاا:سمر لو سمحتـى!..ابعدي عني
- افاا..ليش زعـلااانه طيب؟
انصدمت من الصـوت..كان صوت رجـال..
التفت شاف رجـال..يطـالعهاا بـ نظراات غريبـه..وأبتساامه على ثغره كانت مخوفتهاا
الرجال:ليش الحلوو متضاايق؟؟
رغد تسحب يدهاا منه بس مافي فاايده يده كانت قويـه
الرجال:ههههههه..شكلك عنيده ويبي لك ترويض
رغد:انت لو فيك ذرة رجـوله كان ما.........
رجال:لالا..ماأتفقنا على كذا..لاتنسيـن انك في بيت اخـوي
عرفت رغد انه عم سمر اللي حكت عنـه..
سحبـت رغد يدهاا منـه..ولفت تكمل طريقهاا
الرجـال:اديـناا فيس طيب!
عرف من خلال خبرته ان اللي مثلهاا مايجي بـ الحكي المعسول
مشى بـ خطواات اسرع من خطواتها وهو عاارف او متأكد انها من جووا ترتجف من الخووف
وقف قداامهاا:لم أكلمك..تناظريني فااهمه؟؟
رغد:ابعـد يا.............."وسكتت لانها تحت رحمتـه"
الرجـال:ههههه..اسمي تركي ياقلبوو
رغد كانت تتنفس بـ صعووبه كان تخاايفه منه ومن شكله اللي كاان طااغي في الوساامه..
عيـونه الحـاده وابتسامته اللي تدخل على غرور طووله الفرعووني وعضـلاته اللي زادته رجوله وواخيرا سماار وجهه والديرتي الخفيف مع السكسوكه..بس على جمـاله الا انه كاان وحشـي
تعدى"تركي"..حدوده هـ المره في انه شـال وبـ خفـه طرحتهاا اللي كانت مغطيه وجهها المزين بـ مكيـاج خفيف..
رغد من الخـوف اللي كان مختلط مع عصبيـه..بـ شكل آلي عطتـه...............
طررررررررررررررآآآخ!!!!!!
حست ان الكره في ارضهاا الحين...طالعته بـ غرور مثله..ومشت عنه بس قبل لاتمشي رمت..:حقيــــــــر!

ولـ حسن حظهاا انها يوم وصلت لـ الباب كان ابوهـا وااقف ومعااه عزام ولمـى اللي فررحوا بـ شوفتهاا..

طالعها تركي وهو مااسك خده...مرر اصبعـه عليـه وابتسم..
تركي:هـه!..والله ويبي لك لعبـه ياانتي..بس صبر مافي احد يمد يده على تركي بن متعب ويطلع منهاا...اعلمـك منهو الحقيـر..

{..رجـاءً ابتعد عني...انا مو ناقصـه اللعابك..
\
/
\
/
- انتي وش تقولين؟؟..ناويه تفشليني؟؟
دانه وهي تصيـح:تكفـى حمد لاتزوجني ايااه..الله يخليك
حمد رحمهاا:طيب ليه؟
دانه:ماأبيــه..ماأبيـه..الله يخليك افنـع امي
حمد:بس انا عطيـت الرجال كلمه وعيب اترااجع فيهاا..
دانه:الله يخليك حمد..تكفـى...انا اختك الوحيده
حمد:ان شالله!..ابقول لـ امي بس ان حسيتي بـ تأنيب الضمير وحسيتي انك بتحطيني في موقف"سخيف" انا موجود
وطلـع عنهاا
\
/
\
/
كانت في غرفتهاا تسـمع لـ فيروز اللي ادمنتهاا من يوم حبتـه..هـ الحب اللي جا فجـأه..يمكن لانه كان كل يوم يكبر بـ عينهاا..مو مهم كيف حبيـته اللي تعرفه انهاا تحبـه وبس

همسة؛فيروزيــة:{{يَقُولُوا الحُبْ..يُقْتُلْ الوَقْــتْ..//وَ يَقُولُوا الوَقْــتّ يُقْتُلْ الْـ حُ ـبْ..!
دمـوعهاا تنزل كيف لا وهي بتنزف لـ غيره..تذكرت حلمهاا اللي حلمته.وكيف انهاا كانت بتنزف لـ فراس بس تفأجأة بـ شخص ثااني غيره...

الله يصبرني على هـ الحب..غير ناجح ومن طرف واحد..!
\
/
\
/
دخل ناصر الكرت وولعت اللمبه الصغيره الخضرا اللي ع الباب يعني تقدر تدخل الغرفه..
دخلوا ناصر وملاك الغرفه وعلطول دخل ناصر لـ الحمام"الله يكرمكم"..وملاك وصلت لـ السرير ورمت شنطتها وحطت راسها ع المخده..وسرحت بعيـد جالت بـ نظرها ع الغرفه..
لـكـن!
استوقفها شي..كان فوق الطاوله القريبه من البلكونه..قامت ومشت بـ خطوات متعبه بعد المشي اللي مشته في المول..ومسكـت هـ الشي بين يدينها الصغار اللي يزين اصبعها خاتم راقفها من اياام الخطـوبه!
مسكت العلبه اللي كانت بيضـا ومربوطه بـ شريطه حمـراا انيـقه وتفـوح منه ربحة عطرها المفضل"نينا ريتشي"ماكانت الريحه عن سلسلة الهدايا اللي كانت تجيهاا من قبل..
مسكت الشريطه بـ اطراف اصابعهاا وجلست ع الكرسي
وفكت الشريطـه...وبعدها شالت الغطـاء حق العلبـه..كانت ملياانه بـ قصاصات الورق الحمراوفوقها علبه صغيره..مسكت العلبه وفكتها سلسلة اللمـاس ناعمه..مسكتهـا بين اصابعها وقعدت تتأكلها بـ عيون تلمـع
قطع عليها ناصر اللي طلع من الحمـام ومعاه منشفه وينشف وجهه ويدينه
ملاك بـ براءه وانبهار:ناصر شوف!
ناصر بـ استغراب وحواجبه معقوده:وش ذا؟
ملاك متحمسـه بـ الحكي:أكيـد من ابوي..
دخلت اصابعهاا بين قصاصات الورق وسحبت شي واخيرا طلعت ورقـه
ملاك:رسـاله من بابا
ناصر بـ لامبالاه:وش مكتوب فيهاا؟
ملاك بـ صوتها الناعم ودلعها التلقائي:نصوري اصبر بقراها واقولك
ناصر وهو ماد يده ل ملاك عشان يقرا الورقه:اتركيني هـ المره اشووف
ملاك وهي تعطيه الورقه:طيب بس بـ صوت عالي عشان اسمع
ناصو وهو يفتحها: ok
"مـلاآآكي الغاليه..وصلني خبر زواجك فرحت لك من قلبي تمنيت اني كنت موجود عشان امسك بيدك واسلم ناصر الامـانه الغاليه..بنتي وجبيبتي ودلوعتي..تمنيت لك التوفيق والخير والحيـاة الهاديه..مع زوجك وولد عمك نـاصر!..أللي ماراح يقصر عنك بـ شي
مـلاكي!..اشتقت لك ولـ براءتك ودلعك يالغاليه اشتقت لك شوق اكبر من انه وق انسـان محبوس بـ مكان ضيق ومظلم..اشتقت لك في الثانيه 60 مره..
ملني صبري وانا مليـته مايهم,المهم اننا نبادل بعض نفس الشعور
عشــــان كذا..!انا قررت اقابلك.."
أطلقت ملاك شهقه عفويـه..رفع ناصر عيونه لـ ملاك طالعهاا..ثم نزلها وكمل..
"قررت اقابلك عشان ماأتعبك وياي انا جيت لـ الهوليدي ان مطرح ماأنتي وزوجك موجودين..ماأوف من كثر الحكي فايده..ملاك اتمنى اشوفك ب الكوفي شوف الخارجي ل الاوتيل السـاعه 6 بتوقيت ماليزيا..ابيك تكزنين هنـاك لـ حالك..وزوجك يمديناا عليـه..لاتنسين موعدنا اليوم لانه يمكن مايتكرر..
اتمنـى تكونين بـ خير الين ذاك الوقت
بـ حفظ الرحمن
أبــــوك.."

جُمَانه 06-14-2011 12:59 AM

كانت في غرفتهاا تفكـر بـ اللي صار لهاا..هي الغبيه ليش تروح لـ وحده مثل سمر..!
شعور غريب..يوم كلمت ناصر حست بـ تأنيب الضمير أتجاهه..بس خلاااص توبه تروح لها مره ثاانيه..

عزام:فقدتـك..ياعز النااااااس..فقدت الحب والطيـبه..وانا من لي بهـ الدنياا سوواك ان طالت الغيبـه...
رغد:ههههههههه..بسم الله متى دخلت؟؟
عزام:من تقريبا.."يناظر ساعته"...14 دقيقه و6 ثواني ولحظتين
نصااب مايعرف لـ السااعاات
رغد:ههههههههه..وين لمى؟؟
عزام:تناظر وم وجيري..الا وينك مالك حس ابد
رغد:ابد كنت اهووجس
عزام يغمز:أيــه..في حبيب القلب
رغد:ههههههه..منت سهل والله..ماتنحقر
عزام:نياهاههااهااا..
رغد:انا يوم اني كبرك كنت استحي اقول كذا..يالبزر
عزام:هااااااااه!..مو كذا يارغووده..عيب ياماما عيب..
رغد:هههههههههههههههه..والله انك مهوووووي!..امش بس نروح للـ الصـاله
\
/
\
/
نعس ناصر عيونه..ورمى الورقه بـ حضن ملاك..
ورمى نفسه على السرير..وحط يده تحت راسه ومد رجله اليمين وثنى رجله اليسار
ملاك عيونها كانت حايرهماهي عارفه هي فرحاانه ولاخايفه بس الالحين مستغربه ولا اهتمت لـ ردة فـعل ناصر
ناصر وهو حاط اصبعه على شفته السفلـى:ليش ابوك مايبيني؟؟
ملاك بـ عيون تلمع بـ دموع بريئه:لاحبيبي ناصر..أبوي يبيك ويحبك لانوبينته تبيك وتحبك
لف ناصر وجهه عنها لاتبين السعـاده على وجهه وهمس لـ نفسه:احبك ياملاك والله احبك
ناصر يحاول يكابر:وانا ماراح تاخذيني معاك؟؟..
ملاك ويدها على فمها وقامت من الكرسي وجلست جنب ناصر وحطت يدها على رجل ناصر المثنيه:نصووري..انا آسفه بس ماأقدر ابوي بيشوفي لجالي.."وبـ ابتساامه"..بلكـن بيقولي سر؟؟
لف ناصر وجهه:لا خلاااص انا زعلت!
ملاك وفمها مقوس لـ تحت:نصووري الله يخليك
ناصر يهز لااسه بـ لا وهو مغمض وماد شفته:لالالا
ملاك وهي شوي وتصيـح:تكفـــى
ناصر وهو يقوم بـ سرعه:أقــــــول!
غمضت عينها كأنها خايفه يسوي بها شي
ناصر:اقوول مالت على اللي يزعل منك..امشي بس من زماان ماضميتك من الصبح واحنا الحين العصر..
ملاك:هههههههه..:ومدت يدها له"..يلااا ضمني نصووري
مسك يدها وسحبها وبـ خفه وجلسها بـ حضنه وباسها بـ جنب اذنهاا
وقال بـ صوت هماس:يعني بتروحين لـ أبوك لحالك؟؟
ملاك تهز راسها:اايه بروح لحالي
ناصر:يعني ماراح تخافين؟
ملاك:لاه
ناصر:اجل خليناا ننزل ونتغدا عشـان نرجع وننام ويمديك تروحين
ملاك وهي تقوم:ان شالله
\
/
\
/
- البنت مو من تفكيـرك ياتركي
تركي يكلم بنت اخوه:كيف يعني مو من تفكيري؟؟..
سمر:يعني انت ياعموو تعود على البنات الـ حركاات نص لفه..وهي مو من هـ النوع
تركي يبتسم:هـه!..ليه في انوااع من البناات
سمر عدلت جلستها ع الكنب الانيـق:معقووله تركي مخقق قلوب العذارى مايعرف ان البنات موب دزاين واحد؟
تركي:هههه..عجبتني مخقق...المهم انا ادري ان البنـات مو دزاين واحد بس من طريقة كلااامك وااضح انهاا كلـش مارح تلقيني بـال
سمر:ايووه عليك نوور
تركي:لا ياقلبي..البنت تحب الحكي الزين ولاتنسيـن نظري ذاات السحر الـ..
سمر:لاحوووول..ترااك ذليتني على هـ النظره
تركي:اقوول اها بس..ترااي عمك كانك نااسيـه
سمر:لامانسيت..المهم انا من خلااال تقيمي لهـ البنت وااضح انها من الطبقه الكادحه
تركي:هههههههه ايوه
سمر:وووو..عليها عزة نفـس مو بطبيعيه..عندها اخوين واخت واحد كبير وواختها واخوهاا صغار وامها ميته وهي اللي متوليه مسؤليتهم
تركي:عااد شكلها صغيره
سمر بـ غير اهتمـام:21..مو صغيره
تركي:ههههه..21..حلوو..صغيره
سمر:الا وش سر هـ الاهتمام الزاايد؟
تركي:دخلت قلبي
سمر فقعت ضحك:ههههههههههههه..العب غيـرهااا!
تركي وهو يقوم:لاتصدقين...المهم هااتي رقمهـا
سمر تفتح جوالها:اوكي..بس مثل ماقلت لك ماراح تعطيك وجـه
تركي:بنشووف المهم ان طالع ارسلي ايااه بطاقة اعمـال
وطلـع
\
/
\
/
وصـارت السـاعه6 وقت الموعد
ملاك تعدل حجابها بـ المرآيـه وناصر منسدح
ملاك:يللا ناصر انا الحين ماشيه
ناصر:اوكي..وانا بنام لي شوي..اسمعي تو سمعتهم وانا بـ اللوبي ان الاصنصير معطل..انزلي من الدرج لايوقف عليك بسم الله عليك
ملاك تبتسم:اووكي...بااي نصووري
ناصر:بايااات
طلعـت ملاك من الغرفه ورااحت بـ أتجااه الدرج ونااصر بعدها من غير لاتدري بـ اتجااه الاصنصير ووصل لـ اللـوبي قبلهاا

وصلـت ملاك الكوفي شوب اللي كان فااضي الا من شخـص...شخص كان لابس شمـاغ..ومتلثم فيـه
ملاك تكلم روحهـا:شماغ وبـ ماليزيا..غريبه..اكيـد انه..انه
بسـرعه راحت ملاك لـ الرجال الغريب اللي منزل رااسه ولابس شمـاغ وثوب بـ ماليزيا
ملاك بـ دموع شوق:بابا!...
مارفع الغريب راسـه..بس كتب لها بخط يده اللي حبـته مع الاياام
"ايه نعم انا ابوك يامـلاااكي"
ملاك:يبـه ارفـع هذا عن راسك وكلمنـي!..شيـل هذا..
وحـاولت تشيـله بس"ابوهاا"بعد عنهـا..
ملاك ودموع الشـوق زاادت:بـابـا!
وقـف"ابوها" مكانه ومو قدار يتحمل دمووعها الغاليـه..
قربت ملاك وشالت الشمـاغ..........
\
/
\
/
جالسـه بـ غرفتهاا..
سمعت صوت دق البـاب
مشاعل:ادخـل!
دخلت ام فهد عليهـا:هلا مشـاعل
مشاعل تبتسم :هلا يمـه!
ام فهد سكرت الباب وراها وجلست عل اركسي بجنب مشاعل..
ام فهد:اممممممم...مشاعل انتي تبين زيااد؟
مشاعل ليه؟؟
ام فهد:انا ادري انك دااريه عن سالفة الدين
مشاعل:هاه؟..اي دين؟
ام فهد:مشـاعل؟...انا امك واعرف
مشاعل:..............
ام فهد:شوفي يا مشااعل..الدين وتسدد..وانتي موب مظطره انك تتحملين شي عن ابوك
مشـاعل:تسدد؟
ام فهد:أيـه..ابو نوره ونورس سدده الله يعافيـه
مشاعل :ابو نووره؟
ام فهد:ايه
مشاعل:لالا..ابوي مو بـ حاجه لـ فلووسه خليها له..انا بسدد دين ابوي
ام فهد:ليـه نرد المسـاعده
مشاعل:قلت لا...وربي يمه ان اخذتوا الفلوس منه مدري وش بيصير فيني تكفيـن يمه لاتاخذوونهاا
ام فهد:يعني اقول لـ ابوك يردهاا..وتاخذين زيااد؟
مشاعل:ايووه انا رااضيه
ام فهد تقوم عنهاا:بـ رااحتك..
\
/
\
/
جحظـت عيون ملاك..وضربتـه كف هز اركــان الكوفي شوب..

همسـة؛شكر:{{شكـرا...لجرح كانت فيـه.. //صحوتي !!

كف مستحــيل يطلع من ملاك..البنت الناعمه والرقيقه..بس طلـع..
وطلــع على خـد.."نـــــــاصر"
ملاك وعيـونهاا اللامعه مثل البلور:انت!..."وحطت يدها على فمهـا"
رمى ناصر الشمـاغ واللتـزم الصمت القـاتل...!
أنتهـت اللعبـه!!


جُمَانه 06-14-2011 01:00 AM

×..الفصل التـاسع..×
>..:..الجزء الاول..:..<

قاس هو موقفك حين تقف اما زجاج..
يرقد خلفـه نصفك الاخر..
قـــاس جدا حين يمنحـوك خيارين ..
احـلاهما مـر..؛
فـ أما يعيش معك بلا حراكـ..لكن بـ قلب نابض..
او..يتوقف نبضـه لـ الابد
ها انا انظـر لـ ذات القلب الطـاهر..
والشكـل الملائكي..مستلقيه على السرير..
الابيض
والبيـاض يكتسي كل ماجوارهاا..
وقد فقدت معظم اجهزتها عملهـا..!
تقدمت لها بـ خطاري وانا اركـع على ركبتي..!
ودنو منها لـ اهمس في اذنهاا :حيـاتي والله مشتـاق لـ سوالف حيل.
وتلتمع عينااي بـ الدمووع..!
رفعت رأسي لعلي ارى ملامحها..لعلي الحظ الخجل الذي بات يميزهاا..
حين تخجل لـ تزداد جمالا!
لكـن ابت حالتها ان تسمـح
عدت لـ أهمس:اقسـم لك بـ رب الكون اني احبـك..وبنتنا مالها غيرك بهـ الحيـاة وان هـ الكون بليـاك ضااق فيني..
وهنـــا بدأت دموعي الرجوليه بـ الانسكـاب
رفعـت رأسي لعلي ارى منها تلك الدموع التي لـ طالما حين انطق "احبك" فتقف عاجزه عن الرد فـ ستنجد بـ دموعهاا..
لــــكن لادمووع!
بل اجابتني الاجهزه التي حولهـا بـ الصراخ كأنها تستدعي الاطبـاء..
وفعـلا ها انا ارى جمـع من الاطبـاء والممرضين
يلتفـون حوالها..ويحاولون اسعافهاا..
لكــن..هاهي احذى الممرضات تقترب لـ غطي ملامح حبيبتي وتحجبها عني..
صرخت بها:هـي!..حدك عااد الا زوجتي,,شيلي يدك عن وجهها ووخري ذا
الممرضه بـ برود الكون واسلوب جااف:زوجتـك ماتت والبقـا بـ راسك..
لم تتم الكـاف حتى زحزحتها من كانها بـ صفعه استقرت على خدها الايمن..
يليها:لاتفاولين عليها هي نايمه شوي وبتصحـى بس فكينا من شرك
وبـ صوت متحشرج:تكفيـــــن!
بدأت تتزاحم في ذكرياتي جميـع تلك الذكريات واللحظات التي كانت تجمعناا..
كانت بـ النسبـه لي جنة الدنياا..واسعد لحزاتهاا
وهي بـ جانبي
خطاي تتراجع للـ الخلف حتى اصدمت بـ الحـائط
لـ اغلق عيني بـ شده
لااريـد ان اعي انها ذهبت ورحلت هواء لايختلط بـ انفااسهاا..
لااريـــــد
لا..أ..ر..يـ...د!!!
اخذت ابكي بـ صوره هستيريه..
اخذت ابكي كـ طفل صغير احتضر واليه امامه..هاهم النـاس يحاولون تقيدي..
وهاهي زوجتي وحبيبتي تبتعد عني فوق اكتافهم..
منعنوني من مرافقتها ل مثواها الاخير
لـ عدم تماسكي..كيف اتماسك واصبر
ومن علمني الصبر فقد صبره ورحل
وهي من كان يمدني بـ القوه والتحمل
كنت لاابالي بـ لاهانات والتقليل من قدري
لأنني مكتمل بـ وجودهاا
وهاهي قد رحلـت
كل ماحولي يضيق بس
كل ماحولي ينسحـب..
كل ماحولي يذبـل ليسقط كـ اوراق خريف

-أبــوووووي!..يللا قم

قـام بندر على صوت بنتـه..اللي شكل صار لها سااعه تدق البـاب
بندر:طيب طيب جااي
مشاعل:انتظـرك..
شرب بندر من المويـه اللي بـ جنبه..مر على وفـاتهاا 16 سنـه ومو رااضي ينسـى..هـ الموقف يتكرر عليه في كل مكان..في نومه وصحوته..

الله يرحمهـا
\
/
\
/
-عجبتك الحفله اللي سويتيها تحت أمس؟؟..وفوق كذا ماتتكلمين؟؟
ماردت عليـه من بعد موقفهاا معه امس وهي ماتكلـمه..يمكن هذي هي صدمتها اللي جت متاخر..بـ وفـاة ابووها
ناصر:ملاك انا اكلمك ردي علي
ملاك:...................."لارد بس دموع"
ناصر:اوكي ..بس حبيت اقولك ان بكـره ان احنـا في الريـاض..!
ماردت عليـه..
دخل ناصر الغرفه وضرب البـاب بـ رجله ..
ناصر وهو يرمي نفسـه ع السرير:آآآآخ ياقهر..انا وش سويت؟؟..هـ الشي صح ولا غلط..
انا لازم اوديها لـ سعود
\
/
\
/
دخـل شقـته..هـ الشقه شاريها له من زماان..
احيـانا يبي يجلـس في مكـان لـ حاله..بس هـ المره يحس ماله خلق لـ أي شي
فتح جواله لقـى اتصـال من ريمـا
أتصـل عليها

ريما:آلووو
سعـود:هلا ريماا..داقه علي؟؟
ريما من سمعت صوت سعود وبدت تصيـح يمكن تحس بـ الامـان بـ وجوده او بس بـ سمااع صوته:سعـود عبدالملك خطبني!!!..وش اسوي؟؟
سعود انصدم لهـ الدرجه جرئ هـ الانسـان:متى؟
ريما:من تقريبا اسبوعين بس ماعطيته رد تمويه لـ عمي
سعود:عمك؟؟..وابوك
ريما بـ سخريه:ابوي توفى من زماان
سعود:.آ..آآسف ريما ماكنت ادري..عظم الله اجرك
ريما:حتى لو عاايش ماراح يتغير شي...
سعـود يغير الموضوع:عندك نيـه توافقين؟؟
ريما:ماأعرف..ماأدري
سعـود:مشكلـه صرااحه..ولا ناويه تاوفقين؟؟
ريما:سعود انا آآسفه لاني دخلتك في مشـاكل انت في غنى عنهاا
سعـود:هذا واجبي ياريماا...وانا كـ طبيب لازم اسـاعد مرضااي..
انجرحت ريما منه كونها مجرد مريضه بـ النسبه له..وولا شي بـ حياته
ريما:انا فكرت اسـافر وأبعـد عن كل شي
سعود:تهربين؟
ريما:ايه..المهم ارووح!..انا ملبقى لي شي خلاااص
سعـود:ريما اصبري علي شوي..بـ احااول احـل المشكله..اوكي؟..وان مانفع ساافري وسوي اللي تبين
ريما:اوكي!..
\
/
\
/
في اليــوم الثـاني رجعـوا ملاك ونـاصر طبعـا بدون أي كلاام بينهم..ووقت الضروره ناصر هو يتكلم او يلقي الاوامر وملاك تنفذ من غير كلام..ودمووعها تعرف مجاراها على خذها الحريري

وصلـوا للـ البيت
رغد:يـاهلا ويامرحبـا..
عزام:هلاهلاههلا..توهاا مانورت الريــاض
ناصر:ههههههه..منوره بـ اهلهاا..
اشر ناصر لـ رغد انهاا تاخذ ملاك لـ الغرفه

لا اريد ان اصدق الخبر
لا اريد ان افهم معنى انه ذهب بلا رجــــوع
لا اريد ان اعي معنى ان امي تأن الم وحزن وابي ذهب
لا اريد ان ارى العالم من حولي ضعيف امام هذا الخبر القــوي
أحبه رغم انه لم يعد يستنشق هواء هو هواءنـا
ولا يسكن فوق ارض هي ارضنــا
رحمك الله يا من سرى بدمي حبه "الابوي" الصـــادق
أحبك


ابوناصر:وش في مرتك ياناصر؟؟
ناصر:لابس تعباانه من السفر
ابو ناصر:لايكوون مزعلهاا؟؟
ناصر:لايبه ملاك في عيوني
ابو ناصر بـ شك:ابروح اشوف
ناصر:مو لازم يبه تعاال انا مشتااق لك مووت
ابو ناصر:انت لاحق عليك..ابروح اسلم على بنت اخوي ومرة ولدي


رغد:وش فيك ملووكه
ملاك وهي جالسه ع السرير وعيونهاا الملياانه بـ الدمووع:مـات
رغد ارتااعت:منهوو؟
ملاك:أبووي!..مات يارغد
رغد راحت لها وضمتهاا..اكثر من ممكن يعرف مشاعرهاا رغد لانهاا فقدت امهاا بعد من 3 سنين بس..
رغد:الله يرحمـه...ادعي له بـ الرحمـه يارغووده

دخل ابو ناصر وشاف ملاك بهـ الوضع
ابو ناصر:ملاك يابنيتي وش فيتس؟؟
ملاك وهي تصيح:ابوي !..خلااص مات
اخذ ابو ناصر ملاك لـ حضنه ومسح على شعرهاا...هـ البنت يتيمه ولو تبلغ الـ 30 بتظل يتيمه في نظره
ابو ناصر:افاا ياملاك..انا ابـوك..اي شي تبينه قولي لي يبـه ابغاا وانا اجيبه لك
ملاك:يبـه؟
ابو ناصر:ايه قولي لي يبـه
ابتسمت رغد وهي تشوف ملاك..بس قطع عليها ..
صوت جـوالها بـ رقم غريب..
عقد حواجبهاا..
طلعت برا عشـان ترد..ظغطت على رز الرد..بس ماتكلمت
الصوت:آلوو؟؟
كان صوت رجـال
الرجـال:هلا رغـد!..لـيه ماتردين؟
رغد:مين؟
الرجال:افاا!..مسررع مانسيتي صوتي؟
رغد وكأنها تذكرت صاحب الصوت:انت!؟؟
الرجال:هههه لازم تنسين..اسمي تركــــي!>>ياخف دمي
رغد:والمطلوب طيب...ياخي انت مافيك ذرة رجوله تدق علي بنات النااس؟؟..ماعندك خوات؟
تركي:لالا..ترا ازعل منك رغووده..
رغد رغد خافت من نبرته الواثقه:لا يكثـر بس
وسكــــرت الخط في وجهه

نزل تركي السـماعه من اذنه وابتساامته مو مفارقه وجهه
\
/
\
/
مر اسبوعين..
ناصر كان ناوي انه يروح لـ سعود يسأله عن حركته في ملاك هل صح او خطـأ ..او يمكن تأثر على صحتها او نفسيتها..الى الان ماعرف كانها رجعت مثل اول او لا

تذكر انهم طول هـ الاسبوعين مايتكلمون ابد..وان البينهم من كلام كله من طرف ناصر وبس اما ملاك وتنطـق بـ ولا كلمه

نزل ناصر الدرجات وهو يهرول لانه تأخر ع الشغل..اخذ له فطاير ع السريييع وراح لـ شغله حتى من غير لا يقول بـااي..
رغد:يااويلي رااح...من يوديني الجامعه الحين؟
ملاك:دقي عليه طيب؟
ابو ناصر:خلاااص انا اوديك..يللا
رغد وهي تاخذ عبايتهاا:ملاك ماراح تروحين لـ المدرسه؟؟
ملاك:لا..ابرتااح اليوم
رغد:اوكي براحتك..يللا باي
وطلعـت..!
ركبت سيارة ابـوهاا..ورن جوالها
المتصل>>رقم تركي
رغد:افففففف...نشبـه
ابو ناصر:مين؟
رغد:هاه!..لا وحده من البنات داايم تدق تبي تنقل مني محاظراتي
ابو ناصر:طيب صيري كريمه وعطيها
رغد:لالا..هي داايم تضيّعهم

جُمَانه 06-14-2011 01:00 AM

- كيف اجهر يمه وانا مدري متى حظرته يرجع؟؟
ام فهد:دامك ماتبينه ليه تردين فلوس ابو نوره المسيكين مجتهد وجايبهاا
مشاعل:احنا مو بحاجته..المهم متى بيرجع زياد العزيمه اللي المفروض تكون زواجي بعد تقريبا اسبوع وحظرته ماشرف من المانيا
ام فهد:يقول ماجد انه بيوصل اليوم ان شالله فـ الليل

اول مانطقت ام فهد اسم ماجد دخـل..
ماجد:السـلام عليكم
الكل:وعليكم السـلااام
ماجد اول مادخل على طوول راح لـ درج..
ام فهد:وراك ناصي الدرج على طوول اجلس معنا ياكافي
ماجد وواضح انه يفكر:لا..ابروح اناام.."وتوه بيرقى بس تذكر شي"..يمه ترا البنت رفضت
ام فهد حطت يدها على صدرها:هو!..هماها وافقت؟؟
ماجد:أيـه بس صارت تبي تكمل دراستهاا
ام فهد:موب لعب عيـال هو..تقول موافقه ثمن تهوّن
ماجد:انا عاذرهاا..
ورااح فوق
جلست ام فهد وهي تحلطم..
مشاعل:هههههههه..يمه خلاااص دوري له وحده ثانيه
ام فهد:ماأظن ماجد بيوافق...الله كريم...الله كريم
\
/
\
/
الســاعه 2 الظهر وقت خروج رغد من محاظرتهاا..
اتصلت على ناصر اللي جاها بعد مالطعها شوي ع الشمـس

طلعت لقته يوسلف مع واحد طويـل القــامه وعريض ونظاره شمسيـه مخفيه نص ملامحه
ناصر اشر لـ رغد انها تركب على مايكلم الرجـال
دققت رغد في وجهه...عرفته..تركي؟..وش جابه عند ناصر؟؟...وكيف يعرفه

ثـواني وركب ناصر
ناصر:آآسف تأخرت عليك؟
رغد نست اللطعه اللي انطعتها تو:لا..من هذا؟
ناصر:هذا عم صديقتك بنت الـ(.....)
رغد:اهاا..وش عرفك فيه؟
ناصر:ابد!...ألرجـال باين انه ولد نااس ومحترم..جلس يسولف معي...عاد تصدقين في البدايه استثقلت دمه بس بعدين والله انه وسيـع صدر..أسمه تركي
رغد بـ لامبالاه:اهاا..!
\
/
\
/
- حلوو..يعني فكيتي عمرك
دانه:ايه الحمدالله انك نبهتيني ولا كان تزوجته وبحلت بـ عمري
منى:امممممممم...ساعات الواحد يحتااج مخ زي مخي عشاان يفكر
دانه:يالثقه
منى:خخخ..المهم امك وش قالت يوم درت انك ماتبينه
دانه:ابد اخذت لي تهزيئتين حلووات..وبٍس..مستحيل امي تغصبني على شي
\
/
\
/
- هلا يمـه!...الله يسلمك
ام ملاك ماسكـه السماعه:والله ياملاك البيت بلاك ولا شي..حتى مشـاري فقدك
ملاك:هههه..يمـه انا صار لي 4 شهور ماطلعت من غرفتي
ام ملاك استانست انها خلااص معد تقول"قبري":بس والله لك فقده
ملاك:اوكي يمـه ابكلم ميشوو بدك شي؟
ام ملاك:لا سـلامتك ونتبهي على نفسك وناصر
ملاك:ان شالله
ام ملاك:مع السـلامه
سكرت ملاك من امهاا وكلمت بنت عمهاا اللي تحبهاا مثل أختهاا او اكثر..مشـاعل
\
/
\
/
مـن بكره وفي اليوم الثـاني..
رغد تكلم ناصر اللي لي الحين ماجااهاا..
رغد:يالله ياناصر..متى تجي يعني؟
ناصر:اوكي اوكي هذااني طالع الحين من الشغـل
رغد:اففف...منك!..يللا انتظرك

طلــع ناصر من الشغل وركب سيارته...
لم مشـى شوي حس ان في شي مو طبيعي..لم شااف لقـى ان كفرات منسمه>>لوول..k.s.a
-يعني التاير او الكفر او الاطار مافيه هواا..لووول-

وقف ناصر مايدري وش يسوي رغد هنـاك مععصبه مرره
يـأس اخرتها فكر ياخذ تاكسي..بس المكسين وقف ربع سااعه عند الشمـس..ولا في اصر لـ أي تاكسي..

مرت من جنبه سياره فخمـه...روزرايز...
وقف صاحبه بـ جنب ناصر ولم فتح الشبـاك..عرفه ناصر على طوول
تــــــركي!

تركي:هلا والله..يامحااسن الصدف
ناصر:ههههههه..ياهلا بك
تركي:اخبارك؟؟
ناصر:والله تمام..
تركي:ههههه..موب شكلك ابد تمـام
ناصر يناظر سيارته:والله الكفر منسم الله ياخذه
تركي:افاا!...حظك شين اليوم
ناصر:انا اشهد
تركي:اركب انا بعد رايح لـ الجامعه
ناصر:وش دراك اني رايح الجامعه؟
تركي ارتبك:هاه!..ايه خمنت لان اختك مع بنت اخوي
ناصر مستغرب منه اللي في مثل طبقته مايروح يجيب بن تاخته او حتى اخته من الجامعه..لان اللي مثلهم يكون عندهم 100 سواق وسياره

رفض ناصر انه يركب بس تركي اصر انه يركب..وبعدها انصااع ناصر له وركب

"عند رغد"

رغد تنظر ساعتها:افففف..لاحوول وينه ذا؟؟...

رن جوال رغد استاانست على بالها ناصر
المتصـل>>ملووكه
رغد:هلا لوووكه
ملاك:هلا رغد وينك؟؟
رغد:انتظر ناصر ماجاا لي الحين
ملاك:ماجااك؟؟..انا جابني من المدرسه طيب
رغد :ايه مو انا اطلع بعدك بـ ساعه ونص
ملاك:اهاا..اوكي اجل انتظرك
رغد:اوكـ!..بااي

سكرت رغد من ملاك وعلى طوول دق عليها ناصر
رغد اول ماردت:مبكـــــــــر!
ناصر:اوف اوف..طيب وش اسوي نسم الكفر علي
رغد:ايه ايه صررف
ناصر:هههههههههههههه...رغووده حبيبتي..انا اخوك حبيبك
رغد:وفـر تمليحك للـ البيت..الوعد هنـاك
ناصر:ههههههههه..يللا بس اطلعي..وانا اوريك
رغد:اوكي..

طلعـت رغد من الجامعه لقت ناصر واقف عند الباب..مشت معه
رغد:وين ملبق سيارتك انت؟
ناصر:مو سيارتي سيارة تركي
رغد بـ روعه:تركـــي؟
ناصر:ايه نعم..تووركي
رغد:من تركي..عم سمر؟
ناصر:يب

وصلـــــــوا للـ السياره ورغد مييته خوووف..

تكلم نفسها:مافي شي يخووف يارغد..معاك اخوك خلاااص مافي شي يخووف يارغوووده الحلووه..لووول

ركبت وقالت السـلاام عليكم بـ صوت هاامس
بس تركي رد بـ صوته اللي انطبع في ذاكرتها:وعليكم السـلااام

ناصر:الا صح وين بن اخوك؟؟..
تركي ارتبك:هاه!..ايه..ماجت اليـوم
رغد تبي تحجر له لانها عارفه انهاا خطه من اعداده وتنفيذه:بس انا شفتها اليوم
تركي ناظرها في المرايه ورفع حاجب..الي الان تخااف من عيونه:بس انا كلمتها اليوم..وقالت انهاا غايبه
رغد:لا..انا اليوم شفتها وكلمتها بعد..وسولفت معي
طبعـا رغد صادقه وتريكي هو اللي يكذب
تركي يطلـع جواله ويدق على سمر..وحط السبيكر متجاهل وجوده ناصر
سمر:آلووو..
تركي:هلا سمر وينك؟
سمر:بـ البيت..
تركي:داومتي؟؟
سمر:يوووه ياعموو كم مره لازم تسألني؟؟
تركي:طيب جاوبي
سمر:لااااااء
كمـل تركي كلامه مع سمر بعد ماطفـى السبيكر..
رغد انصدمت يعني سمر في صفـه..مو مشكله ماراح يقدرون علي مو لأنهم اعلى مني معناها ان الدنيا صارت فوضـى..
\
/
\
/
رجعت اشواق من الجامعه ورمت شنطتهاا ع السرير..فكرت تتصل على مشاعل..بس ذكرت انهاا مقفله جوالهاا من يومين ..
كل هذا يسويه العرس؟؟..

راحت تتوضى وتصلي الظهر لانها فاتتها في الجامعه وناامت
\
/
\
/
مر الوقت بطئ على مشـاعل اللي استعدت استعداد كاامل لـ"زواجهاا"..من الشايب اللي الى الان ماشافته..
خلصت من صـلاة المغرب واستعدت لأنهاا تبي تروح تشوف ملاك من زماان عنهاا..صدق الزواج يلهي الواحد عن اعز النـاس له
هذا وانا مابعد شفت البااشاا

اخذت قهوتهاا ونزلت الدرج شاافت عمها ماجد يرقى الدرج وهو يكلم..أبتسمت له بس هو اشر لها انهاا ماتكمل نزولها لانها الظااهر يبيهاا
ماجد:اوكي..اوكي..ابد ثوووووواني بس..ههههه..الله يحيك
سكر ماجد وابتسم لـ مشاعل
مشاعل:ايووه..بغيتني؟
ماجد:ايه..زيااد جااي بـ الطريق..ويبي يشوفك لان يوم المكله ماشافك
مشاعل:امدااه يودي ابوه يعالج
ماجد:هو ماكمل..بس ابوه اصلا ماله علاااج الظاهر..المهم مو هذا موضوعناا روحي غيري ملابسك
مشاعل بـ عناد:حلوو لبسي
ناظر ماجد لبسهاا اللي كان عباره عن بنلظون جينز سكني وبلوزه بيضا عليها رسمة كرفيتاا حمرا
ماجد مايبي يعاندهاا:اوكي بـ راحتك..
مشاعل استغربت منه توقعت انه بيجادلها..من جدهاا بتدخل على زوجها كذا؟؟..اول مره يشوفهاا؟..ايه شاايب..بيظن ان هذي الموضه..خخخخخ

نزلت الدرجاات وهي تحاول تتخيل شكله وكيف انهاا ماراح تتكلف في اسقباله ..احسن محد قال لهـ الشايب يتقدم لي
او ع الاقل يفكر انه ياخذ فلوس من ابوي

جُمَانه 06-14-2011 01:00 AM

كان شعود جالس في الكتب حقـه يفكر بـ ريماا اللي احتلت جزء كبير من تفكيره..

طـق..طــق!..
سعود:ادخـل..!!
دخلت بنت عمرهاا تقريبا...اعطيهاا 15
سعود ناظرهاا مو شكلهاا مريضـه
البنت:السـلااام عليكم دكتوور سعود
سعود:هلا وعليكم السـلااام



يتبع


منقول

جُمَانه 06-14-2011 01:01 AM

>..:..الجزء الثـاني..:..<


فزت مشاعل من مكاانها وهي تسمـع صووت الجرس..هذا اكيد زيااد
نادت الشغـاله بس مافي رد

رااحت لـ الدرج تذكرت ان ام فهد طالعه واخذت معها الشغـاله
نادت ماجد
مشاعل:مااااااااااااااااااااااااااااااااااجد!...يام جوووووووووووووود
بس مافي رد..وابوهاا الحين المفروض طاالع..
مشاعل:امري لـ الله بروح
طلعـت..فكرت تروح وتسحب عليه..ولا تروح تغير ملابسها ع الاقل
بس خلااص لا مفر "الشايب" جااا..!

فتحت البـاب ووجهها احمــر..كانت مستحيـه كثيــر

- السـلااام عليكم
ناظرت مشاعل "الشايب"..اللي دخل..ماكان شاايب ابداا..
شافت شـاب واقف قداامهاا يناظرها بـ ابتساامه لابس ثوب وشمـاغ وماسك معااه بشته ونظاره اللي كانت على جيبـه كان وسيـم وملامحه حلووه سكسوكته مملحته اكثـر وأكثر..

صنمـت مكـانهاا كنهاا شايفه توم كروز ولا شين وورد..لووول
زياد:بسم الله عليك..وش فيك
طرررررررآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
سكرت الباب في وجهه..
ودخلت جووا البيت..بـ اطرااف ترتجف..
مشاعل:يمه من ذا..من ذا؟؟..وين الشيبه ..."تذكرت..وضربت رااسها على طوول"..لحظــه..يمكن هذا زيااد؟؟..انا من قال لي انه شاااايب!..ياغبيه يامشاااااعل..اففف..موب مشاعل الا مشــــاكل..

سمعت صوت الجرس مره ثـانيه..

مشاعل وهي عند الباب وترتجف:مـ...مين؟؟
زياد:انا زيـاد يامشـاعل افتحي
فتحت مشاعل الباب ووجهاا احمر.. من الفشيله والحيـا..واصلا وقفتهاا قدام رجـال اول مره تشووفه من غير غطاا..تحسهاا غلط..صحيح زوجها بس ماخذت عليه لي الحين
مشاعل شوي وتصيح:آآ..آآسفه
زياد ماسك ضحكته:لالاعااادي..
مشاعل:تـ..تفضل!

دخل مشاعل وهي تلعن وسب في نفسها اولا وفي الشبشب اللي ماغير يطلع صوت بـ سبب احتكاكه في الارض..

تحس ان زيااد ورااهاا فاقع ضحك عليهاا..او على شبشبها..
او على حركتهاا..
كل شي...
\
/
\
/
شاف هـ الطفله اللي عنده واضح انها صغيره:اسف حبيبتي ماعرفتك
رفعت البنت حاجب:اسمي وريف احمد..الممرضه الجديده؟؟
سعود:اهاااا..بس موب كن توك ع التمريض
وريف:انا داخله مبكر وبعدين انا مو صغيره عمري 19 سنه..ومعهد التمريض سنتين بس
سعود مو مصدق عمرها 19 سنـه..اممم...يمكن...ليه لا
سعود:اوكـ..تفضلي شوفي شغلك..!
وريف:ان شالله
طلعـت وريف وهي كارهه هـ الدكتور اللي في نظرها وقح يقول حبيبتي لا ويحسب اني صغيره بعد
\
/
\
/
- نوره..انتي متى ناويه تخلين زواجك؟؟
نوره:مدري افكر في الصيفيه
نورس:الله!...بعيــد مرره ..خليه عطلة بين الترمين
نوره:لالا عطلة بين الترمين قرريبه كلها كم اسبووع
\
/
\
/
زياد:طيب كيف الجامعه؟
مشاعل:الحمدالله بـ خير الله يسلمك
زياد:عااد ابيك تشدين حيلك
مشاعل حايمه كبدها:ان شالله

رن التلفون
مشاعل:عن اذنك دقيقه

راحت مشاعل ترد ع التلفـون

مشاعل:آلووو؟
....:آلوو..هلا مشاعل كيفك؟
عرفت مشاعل صااحب الصوت..اصلا كيف تنسـاه..:فراس؟
فراس:ايووه..
مشاعل:الحمدالله بخير..انت شلونك
فراس:بخير دامك بخير..الا وين امي؟
مشاعل:طالعه..تبي شي؟
فراس:لا بس قولي لها فراس دق
شاعل سرانه في صوته..ياكثر ماحلمت فيه..وفي صاحبه..
فراس:مشـاعل
مشاعل:أ..أ.اوكي..
فراس:اوكي يللا .."يستهبل"..بدك شي؟؟
مشاعل:سـلامتك!
فراس:الله يسلمك يارب..يللا في امان الله..
مشاعل:مع السـلاامه
وسكـــــر
\
/
\
/
دخلت وريف على سعود:دكتور..في مريض ينتظرك
سعود هاتي الملف حقـه..
عطته وريف الملف ولامسـت يدها يده..سحبت وريف يدها على طوول..
ناظرها سعود مستغرب من حركتهاا بس ماعلق..حركتها مو عااديه صحيح في بناا يستحون بـ شكل كبير بس هذي في شي مريب في الموضوع
طلعـت وثواني دخل المريض

جُمَانه 06-14-2011 01:02 AM

مايحـتاج اوصف لكم حالة مشاعل يوم سمعت صوت فراس..الحين هي لازم تدخل على زياد

تبعثرت مليـون مره..دخلت عليه وهي تفكر بـ حبها له اللي كل يوم يموت

زياد شاف وجهها اللي تغيـّر:مشاعل؟
ناظرته ولا تكلمت..
زياد:وش فيك؟
مشاعل:ولا شي..بس شوية صداع
زياد:سـلامتك..تبين بندول
مشاعل:لا مو الحين اذا طلعت اباخذ
فهم زياد الطرده..:اوكي اجل انا طالع لان عندي شغـل..تبين شي يالغلا؟
مشاعل:سلامتك..
زياد ابتسم لها:اوكي..يللا في امان الله
ورااح وهو متحطم بس حط لها مليوون عذر وحتى طردتها له على انها مستحيـه..وعذرهاا..لان قلبـه بدا يميل لهاا..وااضح انهاا خلووقه ومؤدبه وطيبه..وهـ الشي باادي على وجهها..يمكن مايقدر يحكم من الو مرره بس الايـام يتثبت
\
/
\
/
رجـع من صلاة الفجر..!ودخل البيت لقى عياله ماناموا
-اجل انا بروح انـوم..رغد لاتقوميني الا الظهـر لاني تعبان
رغد:سـلامتك يبه
ابو ناصر:الله يسلمك بس مصدع شوي."شاف ولده اللي منسجم مع التلفزيون"..عزام وش رايك؟
التفت عزام اللي مايدري وش السالفه والحليب راسم شنب على وجهه الصغيـر:هاه؟
ابو ناصر:وش رايك اروح انوم؟
عزام:ايه وشسمه ذا..يقولون النوم زين لـ الضحه ويقوي العظاام وااجد
ابو ناصر:ههههههههههههههه..
راح باسه ودخل ابو ناصر غرفته..عشـان ينووم
\
/
\
/
الظهـر في اليوم الثــاني
-انا ممكن افهم انتي ليش ماتكلميني؟؟..تدرين كم صار لنا مانكلم بعض؟
سفهته وهذا الشي هو اللي تسويه من اسبوعين او اكثر..جلست ترتب التسريحه في الغرفه وهي معطيته ظهرهاا
ناصر:ملاك الله يخليك وربي ماتسوى علي حركه سويتهاا..خلاااص ارحميني
ملاك:..............."لارد"
ناصر راح لهاا ولفهاا له..:ملاك كلميني
ملاك:نعـم؟؟
ناصر:لي متى واحنا كذا؟؟..وربي مليـت
ملاك تجمعت الدمـوع بـ عيونهاا
ناصر:انا كنت ابي اصحيـك
ملاك:كذا تصحيني...غرفت عقلي
ناصر:مـلاك سامحيني وربي آآسف بس كثر حبي لك مدري وش اسوي..من قبل وانا احبك بس انتي ماكنت يتدرين..كنت اتمنااك زوجه لي..وحبيبتي قبل كل شي..بس كنتي صغيره واتنظرتك لين تتخرجين.. وحتى لم عرفت انك فقدتي ابوك حزنت عليك كثيـر..وماتتصورين قد ايش كانت صدمتي لم عرفت انك ماتطلعين من البيت ولا تشوفين احد..حاولت اعرف اخبارك ولما عرفت انك وصلتي لهـ المرحله ماكان في بالي الا هـ الفكره "الغبيه" اللي اتمنـى تسامحيني عليهاا
ملاك نزلت دمعتها بس ابتسمت..تذكرت يوم تزعله وهو على طوول رضـى..خلاااص هذا ناصر ولازم ماتزعل
ناصر:رضيتي؟
ملاك:وانا اقدر ازعـل من نصووري؟؟
ناصر:وهـ فديتك ياحبيبة نصوورك



اذن العصـر
رغد:عزام رح قوّم ابوي..
عزام:ياربيــــه!!..مابي..
رغد:عزاااااااموه انقلـع قووّم ابـوي..بسررعه
عزام:لااااااااع بكمل الفلم..
رغد:امـس الفجر شايفه..رحححح
عزام وهو يقوم:طيب طيب افففففف

راح عزام ودخل غرفة ابـوه اللي كانت برودتها حلووه..ابو ناصر مايحب تصير الغرفه بارده لما يجي ينوم

عزام:يبـه!..يبـه!..يللا قم اذن تراا...........يبـه!!!
ابو ناصر:.........."لارد"..
عزام خاف على ابوه:يبـه!..يبـه!...
فـتح عزام اللحاف وشـاف وجه ابوه اللي تغيـر..حط يده على يد ابوه اللي بقـا له في هـ الدنيا بعد ماراحت امه..
كــانت يااااارده
سكـر عزام اللحاف مره ثانيه ولحـف ابوه وهو يطرد الفكره من رااسه
وطلــع..!
\
/
\
/
دخلـت وريف على الدكتور سعود..وهي قمـة توترهاا..سعود مستغرب منها هـ الانسـانه ماغير تتوتر من جت
وريف:في مريض جااي د.سعود
سعود من غير لايناظرها لانه مايبي يحرجها او يتورها اكثر:اوكي خليـه يدخل
دخـل المريض وسعود يفكر هـ الانسـانه بتسبب له لغز بعد غير مشكلة ريماا
\
/
\
/
- عـزاام ليه ماقومت ابوي صلـوا الحين
عزام:............"لارد"
رغد:عزااااااااموه...ليه ماترد ساعه اكلمك
عزام:.............
رغد:عزام اكلمك انا ترا
عزام :.............
رغد:اففففف..الكـلااام معـاك ضايـع

طلعت رغد من غرفة عزام وراحت لـ غرفة ابوهاا..

دقـايق وسمـع عزام صوت اختـه تنادي ابـوهاا..هذي اقـوى أشـاره ممكن يفهمهــا..
خلاااص راح هو بعد..

قام عزام من مكـانه..وركض لـ اخته..!

دخل شافاها حاظنـته وجالسـه تصيـح

ضمي مَلامح صورته
ضميه .. لعله يفيق...!
يَشهق .. أو يَردّ النَّفسْ..؛
ضمّيه لعَله حبس..
صٌوته .. رعشة عرٌوقه
وخيم حزين الصمت فُوقه..,
مات .. مات

\
/
\
/
دخلت ريما على سعود طبعا بعد ماأخذت موعد

ريما:هلا د.سعود
سعود مستغرب من جيتهاا:هلا بك..تفضلي
ريمـا:ممكن اعرف وش صاار على موضوعي
سعود عصب منها..وش هـ الانانيه هو ماغير يفكر في موضوعهاا وهي جالسه الاخت وحاطه رجولها على مويه دافيه
سعود:ان شالله خير..وانتي قررتي ايش؟؟
ريما:انا و..وافقت!
قـام سعود من محله بـ عصبيه:وشوووو؟؟
ريما خافت منه..اول مره تشوفه بهـ الحاله..سعود العاقل الرزين الهادي يعصب؟؟..
ريما:انا آآسفه سعود وربي اني احس ان هذا هو الانسب لي بس مدري لاني خلاااص مثل ماقال عبد الملك معد لي اهميـه
سعـود:ريمــــا!..وش هـ الكـلااام انتي مظلوومه والحق بيطلع في يوم
ريما:هذا كلام نسمعه في الافـلاام والروايات بس الواقع شي ثااني..الظالم هو اللي ينتصر في الاخير..
سعود:اسمعـي!..انا من راي تسافـرين ومسألة الزواج انسيهاا..عبد الملك ماراح تتزوجينه
ريما:طيب ليه اجلس كذا لارجل ولا ظهر؟؟
سعود:ريمـا..روحي لـ أي مكـان..وانا في اقرب فرصه وانسـي هـ النذل اللي اسمه عبد الملك..مثل ماقلتي سافري..وانا بدبر لك كل شي
ريما:لا موضوع السفر خله علي..انا اقدر ادبر نفسي
سعود:حلوو
\
/
\
/
طلع ناصر وملاك من غرفهم لمـوا سمعوا صوت رغد وهي تنادي ابـوهاا
ملاك ماتحملت الموقت وطاحت مغمى عليـهااا

وفي وقت دخلتهم دخلت لمـى..اتجهت لـ أبـوهاا ..
لمى:بابا!..بـابـا..بابا رد
هـ الموقف مر على لمـى بس كانت صغيره وقتهاا
لمـى:بابا قووووووم
اخذ ناصر لمى وعزام وطلعها براا وغطـى ابـوه
ناصر وهو ماسك ملاك ومايدري وش يسوي..:رغـد اطلعي براا
رغد منهاره وتبكي بـ شكل هستيري:ماابي ماابي..مامات هو بس نايم شوي
ناصر ودمووعه على خده..:رغد اطلعـي

؛

مر أول يوم من العـزى..واللي كان وافق مع رغد وأخوانهاا خالتهم..ام راشد

ام راشد:شلون مرة اخوك؟؟
رغد بـ خشمهاا الاحمر:دخلت عليها قبل نص ساعه لي الحين تبكي..وامهاا عندها الحين
ام راشد:الله يكوون بـ عونكم..الله يرحمه ويغفر له يارب
رغد:آميـن

"عنـد الرجـال"

سعود يكلم ناصر:ناصر ادري موب وقته بس من هذا؟..من امـس اشوفه
ناصر شـاف تركي اللي واقف معهم طـول أيــام العـزى..:هذا تركي الـ".."
سعود استغرب اللي مثله جاي عزى ابو ناصر:وش جاابه ذا هنا؟
ناصر:والله انه رجـال..واقف معناا من امس..واليوم جااي بعد


"نرجع لـ الحريم"


مشاعل تسلم على بنت عمهـا:كيفك رغوده؟
رغد:الحمدالله بـ خير..انتي شلونك؟؟..
مشاعل:والله يـ خير..
رغد:تفضلي ميشوو ارتااحي
مشاعل:لا هـ المره ماراح تلعبين علي ابساعدك...مو زي امس
رغد ابتسمت بس هـ الابتسامه كانت نقطه في بحر حزنهاا..قبل كم سنه امهاا والحين ابوهاا
مشاعل حست فيهاا..ضمتها وبدون سابـق انذار..وقالت:الله يرحمه يارغووده
رغد صااحت كأنهاا محتااجه:آآمين ياميشوو وربي اشتقت له هو وامي..
مشاعل:ادعي لهم بـ الرحمه..!
ام راشد:رغووده!..تصيحين؟..ألحين انتي الكبيره؟..مفروض تقوين اخوانك؟؟
رغد :ان شالله خالتي

راحت خالتها عند الحريم..وجت لمـى..:رغد فكي هذي الحلاااوه
مدت لها لمى يدها اللي كان فيهـا حلاو مصاص..
اخذتها رغد وحاولت تفكهاا..بس ماعرفت..حاولت مرره ثانيه..بس ماقدرت تحس ماافيها طاقه ابد لان الاكل ماذاقته..والنوم بعد
وهي تحاول تفكهاا طاحت منهاا..
لمى:يؤ..طاحت
اخذتها مشاعل وفكتهاا..وراحت لمـى ..
اول ماراحت لمى نزلت دمووع رغد مره ثانيه..تحس بـ العجز الحين
مشاعل:رغد؟؟
رغد وهي تصيـح:يحسبوني قويه!..ويبوني اقويهم..وربي مقدر مقدر...انا محتااجه لـ احد..انا مقدر على هـ المسؤليه..ليش يروحون واحنا نجلس
مشاعل:استغفري ربك يارغد...هذا قضـاء ربك
رغد:والنعم بـ الله
مشاعل:وبعدين من قال انك مو قويه بـ العكس..أنتي عن 10 رجـال
رغد:من قال؟..انا اضعف وحده بهـ الكون
مشاعل:لا..واذا ضعيفه صيري قويه عشان لموو وعزام
رغد:الا على طاري عزام وينه؟؟
مشاعل:تو شفته براا معيي يدخل..
رغد:بعد عمري..من مـ..صار اللي صار ولا نزلت له دمعه..كان يدري بس انا الغبيه
مشاعل:يدري؟
رغد:ايه..انا قلت له يقووم ابوي..وهو عرف ولا قال..وخلاني اكتشف هـ الشي بنفسي
مشاعل:المسكيـن اكيد مصدووم..مو مشكله هو طفـل الحين مع الوقت بيتجاوز الموضوع وبـ مساعدتك يارغد
رغد:خلني اساعد نفسي عشـان اسااعد غيري
مشاعل:ترا ازعل منك..وناصر من يوقف معه..انتي امهم وناصر ابوهم
رغد:................

جُمَانه 06-14-2011 01:02 AM

- عزام ليـه جالس هنا؟؟
التفت عزام على ناصر وعيونه مليـانه دموع..:بس
ناصر:اجلس هناك معي عند الرجـال
عزام:مابي.."وناظر الشـارع"..
ناصر:طيب موب حلوو شكلك كذا جالس ع الرصيف يللا عزام خلك رجال وتعال
عزام:عمري ماراح اصير لاني السبب في موته
ناصر:عـزام موته قضـاء وقدر..اترك عنك هـ الحكي
عزام تكلم والعبره خانقته:انا قلت له رح نم وهو سمـع كلامي.."نزلت دموعه بـ غزاره"...خلاااص معد ابيـه يسمـع كلامي مره ثانيه
ناصر مد يده له:هو مامات بسببك..وبعدين ان شالله ابوي بـ الجنه مو احسن له من هنا؟؟
عزام:...............
ناصر:مافكرت في رغد ولمـى من يجلس معاهم؟؟..هم لحالهم الحين..وملاك؟
عزام مسـح دموعه..
ناصر:تعال معي عند الرجال
عزام:طيب
وقـام معـاهـ

"عند مـلآك"

- ملاك حبيبتي يكفـي بكي..انا مصدقت خبر رجعتي لـ طبيعتك
ملاك:هو قال انه خلاااص صاري ابوي..والحين يتركني هو بعد
ام ملاك:احمدي ربك على كل حـال..هذي الدنياا..
ملاك:الحمدالله...الحمدالله
ام ملاك:قومي صلي لك ركعتين..وكلي لك شي تراك من امس ماكلتي ولا طب بطنك شي ابد
ملاك:من له نفس..
ام ملاك:ترا ازعل منك
ملاك:لا يمـه كلش ولا زعلك..ان شالله
قـامت ملاك عشـان تتوضى وتصلي...
\
/
\
/
دخل عبد الملك..وسأل الرسبشن عن د.سعود

سمعته وريف..
وريف:نعم يالاخوو..تبي شي بـ د.سعود؟؟
عبد الملك تفحصها بـ نظرات وقحه خلتهاا تنحرج:ومن انتي الاخت؟؟..ماشالله شكل الاخ سعود عنده معجبـات..
وريف رفعت حاجب..وش يقصد
عبدالملك:قولي لـ.."وبـ سخريه"..د.سعود...اني مريت عليه..قولي له عبد الملك
مر من عندهاا ونظراته مانزلت عنهاا الا يوم بعد عنهاا..هي انحرجت هي مجرد اشتبـاك يدهاا مع رجال غريب تتوتر..كيف عاد واحد وقح مثل عبدالملك..
\
/
\
/
رجعت مشـاعل من الجامعه..اليوم كان عاادي حطت شنطتهاا..

رن جـوالهاا..
المتصل>>اشواق

مشاعل:آلوو
اشواق:هلا ميشوو..اخبارك؟
مشاعل:الحمدالله..انتي؟
اشواق:بخير..ولو اني شايفتك في الجامعه..المهم..اخباارك مع العريس
مشاعل:ابشرك رجع من السفر
اشواق:هههههههههه..ايه قلتي لي اليوم..
مشاعل:يللا مو مشكله كل بنت مصيرها الزواج..
اشواق:هذا وماجد بـ نفسه مدور لك عريس..
حطت يدها على فمهاا..تذكرت انهاا سمعت فرااس وهو يقول ان ماجد هو الغلطاان لانه عرض مشاعل بس هم قالوا لهاا لاحد يدري
مشاعل:ماجد؟؟!..
اشواق:امززح ميشوو
مشاعل:لالا مو تمزحين وش السالفه
\
/
\
/
وصلت للـ فرنسا تحديدا باريس..
فتحت جوالها تبي تعلم سعود بـ وصولهاا بس توقعت انه ماراح يهتم..اممم..مو مشكله مصيره بيعرف..
وقفت لهاا تاكسي وركبت عشان يوصلها لـ فندق اللي حجزت عنده
جالسه تتأمل باريس من خلال الشباك حق السياره كانت لما تجي هنا تستانس وتفرح ماتوقت ان في يوم من الايـام بتجي هنا هروب..

وصلت الفتدق انهت الاجراءات ودخلت لـ غرفتهاا المفروض انهاا تكون تبعاانه بس من له نفس يرتااح..اخذت لهاا لبس وطلعت براا تتمشـى..
هذي تكلمة البـارت وان شالله بأقرب وقت بنزل لكم الـبارت الـ10



يتبع


منقول

جُمَانه 06-14-2011 01:03 AM

×..الفصل العـاشر..×
>..:..الجزء الاول..:..<



ممتـع وقمة اللذه ان تستشعر نكهـة المتعه..
في قمــة ألمـكـ!
والامتـع اذ ذرفت ومـوع ألمك وانت تبتسم..
بـ عذووبـه؛
حينهــا حين تُسـأل عن مصطلـح الالم..
تبحث عينيك عن الاجـابه المفقوده..لوضعهاا في مكانهاا..
لكـــــن!
يضـل المكـان خالي..
لأنك وبلا تعقيـد نسيت الالم..وأحسـاسه..
وأطلقـت العنـان لـ تلذذك ومتعتـك..!



نبذه عن حيـاة"زياد"
دخل زياد بعد ماوقفت سيارته قدام باب الفلـه..
ابتسم لما شاف سيارة اختـه الوحيده اللي تكبره بـ 5 سنين واقفه براا..
دخـل القصر الكبير والفخم..

دخل المدخل الكبيــر..

زياد:السـلاام عليكم جميعـا
ردة امه وابوه واخته اللي كانت تصب القهوه..:وعليكم السـلااام
ركضـوا صالح وشادن لـ خالهم زياد اللي يحبونـه..
صالح:خاااالي جا خالي جااا
زياد:ههههههههههههههه.."وشاله"
شادن تحط يدها على خصرهاا:لا والله!..وانا ولا مالي رب؟؟
زياد:ههههههههه..تعالي ياروح خـالك انتي
شادن:هههههه.وش جبت لي
سحر اخت زياد:ههه..موب لـ الله يعني الحب
زياد:وانا اقوول راضين عني اليوم
ام زياد:وينك يازيـاد؟..صار لك مده مختفي
سحر تناظر اخوها:بلكن عند حبيبة القلب
زياد أكتأب وجهه يوم تذكر مشاعل وان اخر مره شافهاا يوم يعزيهاا يوم موت عمها وبس:خخخ..وش درااك؟؟
ابو زياد:الحمدالله يازيااد الله يوفقك هـ المره..
زياد يحط عيال اخته:الحمدالله على كل حـال..المهم تبون شي انا طالع فوق
ام زياد:سلااامت عمرك..بس لاتناام واجد يمكن ابو مشاعل يحتااجك خلاااص انت صرت زوج بنته
زياد ابتسم لان ذكرى مشاعل مرت في خاطره مره ثانيه:ان شالله
سحر:الله يوفقك يازيوودي
زياد:آآمين

رقـى زيـاد فوق وقبل يدخل غرفته مر من غرفه بغت تدمع عينه يوم شـافهاا..فتحهاا..
لقـاها ناايمه..ابتسم بـ حنية الابوو وعطفـه..وسكر الباب واتجـه لـ غرفته
دخل غرفته الوااسعه اللي ممصمـه لـ زوجين..مو لـ عزوبي..
كانت غرفه عبـاره عن جناح كبير..وغرفته النوم اول مايدخلها في كرسيين وفي الوسط طاوله وبعدين في أخر الغرفه درج عليه السرير اللي مصمم بـ شكل كلاسيكي..
وغرفة ملابس وصـاله صغيره فيها كنب وتلفزيون ماكانت مبتذله لان لا زياد ولا زوجته الاولى اروى يحبون الفشخره ..
رمى شمـاغه وفصخ ثوبه ودخل الحمام يتروش..

تذكر يوم يعزي مشـاعل

زياد:عظم الله اجرك يامشاعل
مشاعل:اجرنا واجرك..
زياد سكت يتنظر منهاا أي كلمه او أي حركه..البرود وااضح فيهاا..وخصوصا اتجاهه..
مايخفي ان مكانهم مايسمح لـ اثنين مقبلين ع الزواج والمفروض في بداية حبهم يتكلمون
لان كانوا في الشارع ومشاعل الحين بتدخل بيت عمهاا اللي توه متوفي وهو بيدخل عزى الرجـال

زياد بيسكر هـ الصمت اللي شوي ويجننه:مشاعل!
مشاعل:نعم!
زياد طنش صدها له :فيك شي..؟؟
مشاعل رفعت حاجب:وش فيني مثلا؟
زياد:لا ابدا..بس قلت يمكن موت عمك مأثر على نفسيتك
مشاعل:حلوو انك عاارف اوكي..مو حلووه اني اوقف هنا معااك خصوصا مو كل النـاس تدري اني ......متزوجه!
زياد:اوكي..انتبهي لـ نفسك..
مشاعل:ان شالله
زياد:في حفظ الرحمن

سكر المويه السـاخنه اللي كانت تنكب على جسمه بـ كل قسوه وبدون رحمـه..مثل كلمات مشاعل وحركاتهاا اللي كانت تنكب عليه من غير رحمـه..
لف على نفسه الفوطه..وطلع من الحمام ولبس له اقرب بيجامه له ورمى نفسه بس النوم مجافيه
ليه لاوهو يحس انه بيخوض تجربة حب فاشله "ثانيه"
يكفي اللي شافه من حبه لـ بنت عمه.."اروى"..

همسة دينية:{{العشـــق مرض..ليس فيه اجر ولا عـوض..
\
/
\
/
بـ النسبه لمعظم الموطفين
فـ ان ساعة نهاية الدوام تعتبر احد اهم الساعات المرتقبه بشغف كبير من قبل الجميع..وقلما تجد احدا مستعد لـ التخلي عنها ولو في دقيقتها الاولى وحسب..

هذا ماجد من اول ماأعلـنت الساعه عن نهاية الدوام جمع اغراضه وطلع من الشركه وركب سيارته

- هلا استاذ ماجد..
التفت ماجد لـ احد الموطفين :هلا بك يا احمد
احمد اللي كان مجرد مو طف في الشركه اللي يشتغل فيهاا ماجد:اجل بتروح البيت؟
ماجد يبتسم يجامله:ايه..وانت؟
احمد:لا والله معزوم عند واحد من الربـع!
ماجد:اهاا..اجل في امان الله
احمد:فمـان الله

ركب ماجد سيارته وهو مكشر منه..هـ النااس غثيث يعني مايعرف انه ينتظر متى يخلص هـ الدوام الثقيل عشااان يجي ذا ويسلم عليه في الشارع وتحت الشمـس..

شغل اغنيـة "هذا المسـاء"
وجلس يستمتع فيهـاا..

رن جـواله..
المتصل>>حمد!

ابتسم ماجد..هو هـ اليومين صاار قريب من حمد..لو في شي بيخليه يحس بـ التأنيب الضمير اتجااه دانه..فـ هو حمد!

ماجد:هلا والله
حمد:هـ..هلا ماجد..شلوونك؟
ماجد:الحمدالله يسلمك..انت شلونك
حمد:بخيـر..ماجد ودي اكلمك في مووضوع
ماجد:خير ان شالله..
حمد:كل خير..بس ماينفع ع التلفون ودي اشوفك
ماجد:أكيـد..متى بس تبي؟
حمد:السـاعه 5 حلوو؟
ماجد فكر..يقدر يناام ويتغدا ويروح:ايه حلوو
حمد:يالله اجل فمان الله
ماجد:مع السـلااامه
\
/
\
/
لم رجعت مشاعل من الجامعه..
ام فهد:مشاعل بتروحين معي لـ العزى؟..أليوم اخر يوم
مشاعل:ايه يمـه..بس دقايق بغير ملابسي
ام فهد:اجل عجلي

راحت مشاعل ولبست لها لبس يصلح لـ العزى..واخذت عبايتهاا ونزلت لـ امهاا
\
/
\
/
- من سـأل عني؟
وريف:واحد اسمـه عبد الملك..
سعود لاحظ الارتبـاك:طيب ممكن اعرف ليه الخوف؟
وريف:هاه..ايه..لا ولاشي مافي شي
سعود رفع حاجب:اوكي روحي لـ شغلك
وريف:اوكي..
وطلـعت..

مسك سعود جواله ودق على ريماا

ريما:آلووو..هلا سعود
سعود:هلا ريماا..اخبارك؟
ريما:الحمدالله
سعود:وصلتي؟
ريما:ايه
سعود:الحمدالله على سـلاامتك..
ريما ابتسمت:الله يسلمك
سعود:كيف لندن..ولا..
ريما:ههه..لا انا في فرنسـا
سعود:اهاا..ومن معك؟
ريما ارتبكت:مـ..محد
سعود:يعني ماتبتي ياريمـا؟
ريما:وش اسوي..من محرمي؟؟..بعدين خلاااص كل شي راح
ودمعت عينهاا
سعود:لا ياريما انا مابي هـ التشـائم..
ريما تنهي هـ السيره:اوكي..بس مافي اخباار عن عبدالملك
سعود:شكله الى الان مافقدك..ادعي ربك ينسـاك..لانه مو احسن لناا
ريما استاانست من كلمة "احسن لناا"..هذا دليل ان قبله معهاا..وهو معهاا..
سعود:اوكي اجل ماأطول عليك..فمان الله
ريما:سـعود!
سعود انتبه بس مارد:.......
ريما:أ.أ...شكرا على كل شي
سعود يمزح:تعاالي انتي!..
ريما خااافت:هاه!
سعود:كم مره لازم تشكريني؟....جايب لك مال قارون وانا مدري؟
ريما ابتسمت بـ نعوومه..ودها تصرخ وتقول لـ كل العالم انهاا تحبـه:بس في اشياء اهم من الفلوس
سعود يختبرهاا:مثل؟
ريمـا:الحب!..والاهل..
سعود:صح..بس عااد لاعاد تمدحيني..ترا يكبر رااسي ولا عد اطلع مع الباب..ثمن اجلس في العيااده
ريما:هههههههههههههههه...احسـن..عشااان تبتلش
سعود:أيـاا النذله...هذا وانا معتبرك اختي؟؟
ريماا رقع قلبها:اختك؟
سعود فهم:ايه اختي..والصغيره بعد..هههههههههه
ريما شوي تصيـح:ليش تضحك؟؟
سعود:وش فيك مرتااعه؟؟..اختي بـ الاسلااام ...حلووو؟
ريما ابتسمت فااهمهاا وكاشفهاا وهـ الشي كان مخووفها اول بس الحين يحببها فيه اكثر واكثر:هههههههههه..ايه حلوو يااخوي
عجبتها كلمة اخووي..بس لايصير سعود اخوهاا..لانها تبيه...............
اممم..يمكن بدري نقولهاا..
حس سعود انه جلس يسولف معهاا..مهمت كت هي غريبه:اوكي اجل انا بسكر..انتبهي لـ نفسك..ولا تكلمين احد غريب..وخلك بـ الفندق طوول وقتك..وان شالله ان حصـل لي زرتك
ريما:اوكي..توصي شي؟
سعود:ايه
ريما:آآآمرني..."طبعا زله لكن ماتدري هي حلووه ولالا"
سعود يبتسم:ماياامر عليك عدوو..انتبهي لـ نفسك...تراك غاليـه ياريماا
ريما نزلت دمعتهاا:ان شالله ..
سعود:فمان الله
وسكر منهاا..جلست ريما لـ اقرب كرسي..كانت مبسوووطه مرره من هـ المكالمه خصوصا يوم قال انهاا غاليـه..او لمره تحس بـ احد يحسسها بهـ الشي لانهاا دايم تحس العكس..بس صاارت تحس به اكثر يوم فعلة عبد الملك اللي انهت حياتها ومستقبلهاا..مو مهم معتبرهاا غاليه في قلبه او لا..المهم انهـا.."غاليـــــــه


الساعة الآن 09:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية