منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   روايتي السادسة: العمر لحظة (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=178021)

كتف ثالثه 11-09-2020 09:35 PM

انتظر بشغف أيضاً يا دجى..

دجى الليل 11-09-2020 10:34 PM


:
البارت التاسع والثلاثون...
:
:
:
يلومكِ في الحبِّ الخليُّ ولوْ غدا
بِدَاء الْهَوَى لَمْ يَرْعَ أمًّا وَلاَ أبَا
:
:
:
••
خُذِ القناعَةَ مِن دُنياكَ وارْضَىٰ بِها
واجْعَل نصيبَكَ منهَا راحةَ البَدَنِ

وَانظُر لِمنْ ملكَ الدُّنيا بأجمَعِها
هَل راحَ مِنهَا بغيْرِ القُطنِ والكَفَنِ ؟
:
:
:



وَكَم سَهرنَا علىٰ شوقٍ علىٰ شجنٍ
وكَم ذَرفنَا دموعَ الشَّوقِ والأملِ

لَعلنَا إن بَكينَا اليومَ غيبَتَهُم
يُقدِّر الله لقياهُم علىٰ عجلِ
:
:
:
بعد ما مر أسبوعين على خطبة نواف وتمت ولله الحمد بكل خير تحدد عقد قرانهم بأنه يكون في المحكمة فقط لا يبون دق ولا رقيص ولا غيره الناس مستعجلين ودهم يردون الكويت عندهم اشغال مشعل كان مصدوم ان بسمه عندها ولد لان محد يعرف بسهيل أساسا وما كانوا يطلعونه يخلونه مع الخادمه ااما الحين تعلقت فيه بسوم وايد لدرجة قام يزقرها يمه لان قضى وياها الفترة الأخيرة وايد ما كان مصدق ويسمع وصف الولد وانه اجنبي وتذكر سنه الأولى كيف الدكتور الأسترالي كان معجب فيها كان خايف انها تكون غلطة معاه أفكاره مشتتته تذكر زواجه منها كانت طاهره ياربي شنو سالفه وكيف أحاول افهم او شنو بالضبط افهم والله ماني عارف شو اسوي راسي مشووش صحى على صوت غدير وهي تقول: زعلتيني والله خليتي الكل يشك فيج ويصدق بسوم انتي لا تسيئين لنفسج بها الكلام ...
كانت عارفه ان مشعل بيصدقهم بس كانت تبا تجذب احاسيها وقالت بتردد: مشعل صدق ولالا...
لفت عليه وهي تقوله: مشعل انته دريت ..
قاطعها بصريخ وهو يقول: ايييه دررريت بسكمم خلااااص ارحموووني من كلامكم ما كنت مصدق انها تسوي بنفسها جيه انا روحي مصدوم بين امرين مشكك ومويد مادري شو اللي ورطني بها الورطه ...
ابتسمت بحزن اثبتت لقلبها ان مشعل فعلا يشك فيها وانها مثل ماتوقعت ردة فعله تسربت دمعه وراها دمعه وهي تسمعه يقول لغدير: انا ما ني عارف ولهان ولالا محروم ولالا بس ولد اجنبي منها طيب منو ابوه وكيف سوتها فيني ولعبتها عليه وانا لما تزوجتها كانت طاهرة شريفة شلووون علموني كيف خدعتني.. بكت غدير اللي لين الحين مو مصدقة ان الكل شاك. في بسمه الا عي وقالت لبسمه: جعلهم يشكووون ليوم الدين انا الوحيدة اعرفج بريئة وبنتلاقى وراح اتحاجى وياج بها الموضوع واثبت برائتج وانا عارفة ان مشعل مب شاك فيج مشعل مصدق برائتج بس ما بيده دليل يثبته لهلي ولج مع ان انتي عارفه صدق يا بسمممه بس تبين باي طريقه تنفصلين عنه ...
اتنهدت بالم وهي تقول: ماعليه غدير انا عارفه انه ما بين نارين مصدق ومجذب لكن هو عارف قبل ان كان فيه حد معجب فيني فهذا شي اللي بيثبت لي ان مشعل يحبني ولالا...
انهت المكالمه بالله يحفظكم ويسر اموركم ولا يفرق ببينكم ...
:
:
اما مشعل بعد عن المل واتصل باحمد رفيق دربه وقال له سالفه قابله احمد بضحك وهو يقول: خس الله بليسكم هذا اخو بسمممه من الوها بس ما يريدون يخبرون ان ولدهم غلط مع اجنبيه وياب هالولد أساسا كانوا حاطينه عند مربيه تربيه وبعد ما صار بينك وبين بسوم في عرس راشد وحمدة التج صار لازم بسوم تشغل نفسها فخذت سهيل تنشغل معاه وتربيه ما تبا تذكرك لانك عارف انته بنسبها لها شوه ومب بسمه اللي بتخونك وانته ما ش شكلها كيف ذوى ووتعبت وسواد غطى عيونها حتى ما تنام الا مع سعيل شي الوحيد اللي خلى سهيل يتعلق فيها ويناديها بماما لا يروح بالك لا عند دكتور استرالي ولا عند اجنبي البنت من خذتك وهي طاهره شريفة وعفيفة وانته عارف ها شي ما راح تخدعك وهي تحبك موووت ..
ارتاح مشعل وتنفس صعدتء وهو يقولي جعل وبي يريح بالك ويشرح صدرك للايمان نفس ما شرحت صدري من ضيقته ...
ابتسم احمد وهو يقول: امين يا الغالي فكر بعقلك مب بقلبك ولا تخلي ابليس يلعب بكم...
انصدم مشعل وشلون الحين ارضيج يا بنت فهد سكر واتصل ببببسمه اكثر من مره ماترد ...
اتصل على الرقم السري يتريا يسمع صوتها ولكنه خاب ظنه ولا سمع رد ...
:
:
:
:

تلك المحادثة التي كانت تدوم لساعات طويلة ، الرسائل الصادقة التي كانت تخرج من القلب لتصل إلى القلب دون أي تكلف ، أن يأتيك الرد بشكل أسرع مما كنت تتوقع كأن الأخر ينتظر تلك الرسالة بالدقيقة والثانية ، التخاطر الروحي عندما يحدث أن تفعلان ذات الأمر في نفس الوقت دون أي موعد مسبق ، الراحة التي كنت تشعر بها عندما تلقي كل الهُموم التي أثقلت كتفيك في تِلك المحادثة البسيطة ، الإهتمام حتى في أدقّ التفاصيل وأصغرها ، شعور المكالمه الأولى ، رجفة القلب لنبرة الصوت ، كل شيء كان يحدث بطريقة عفوية بريئة صافية صادقة ، لم أكن أعلم أن كل هذه المشاعر ستتحول إلى ندبات على وجه قلبي ، لثقوب تهشم ملامح روحي، هل قطعنا كل ذلك الطريق معا لننتهي غُرباء؟.... ��
:
:
/
:
:
كانت مندمجه مع سهيل تلاعبه وتأكله وتشربه ومب حاسه بلي يصير حواليها وشوي وندق الباب وفتحته وكانت باقه ورررد كلها جوررري وبنص الورد الأبيض وفيها كلمة احبج مشكله بالورد الأبيض انعجبت حييييل بالورد وحاولت تدور بطاقه مالقت اسم المرسل ولكنها لقت مكتوب عليها لك بقلبي شعور عمره مايكون لغيرك ����ماتدري ليش افرحت تراولها انها من مشعل بس حست باحساس حلو انه فيه حد مهتم فيها اخر مره عهددها بالورد يوم كانت بالفندق ليلة القشره عقولتها اللي ما فرحت فيها خطت الورد على ينب وخلتها بالكرت مالها وهي تطالع الورد وتبتسم شلت تلفونها القديم وشافت نفس الرقم متصل بها استغربت وهي تقول انا شو الله حذفهم عليه اكيد مغلطين بس حتى بالورد والعنوان مطرش لها مسج من يشبهك يا ورد غير البدر في اكتماله ابتسمت وهي تحس انه يقصدها بس هي عارفه انه مغلط .. قررت تفتح تلفونها وتشوف الناس فقدتهم كلهم من يوم ما عزلت تلفونها عن ناس اول ما فتحته هلت عليها المسجات ورى بعض ماتدري ليش فرحة بس حست انها مهمه في الحياة شلت سهيل ودخلت تبدله بعد ما شافت كم مكالمه ومسج من مشعل وغدور اختارت انها تتصل بغدرره تتطمن عليهم بعد ما تبدل لسهيل وتنيمه...
:
:
:
سلّمتُ نفسي لأمر الله راضيةً
ما يفعلُ اللهُ، خيرٌ لستُ أدْريه

كم من أمور أُرجّي خير ظاهِرها
وباطنُ الأمر شرٌ ليس تُبديه

قد صدّها اللهُ والإنسانُ يجهلُها
واللهُ يعلمُ ما يقضي ويُجريه
:
:
:
بعد مرور ثلاث أيام بالصبط مشعل ما قدر يوصل لبسمه ابدا رغم انه في الامارات ما سافر مع اهله يوم راحوا وتواصل وبا خوانها وابوها عشان يشوفها وكان الرد عليه سمحلنا ماتبا تشوفك حاول يفهمهم سبب الخلاف قال له فهد : نحن ما ملا ندخل بينكم ولا نبا نعرف أي شي عنكم يا مشعل اللي بينكم حلوه رواحكم وبرضاكم بعد اما انكم ندخلون اطراف ثالثه انا ما انصح ابدا انكم تدخلون حد بينكم ..
هز راسه باسكات وبعدها قال: يعني يا عمي مافي امل اني اشوفها ..
هز راسه بلا وبقل حيله وقام مشعل وراح الفندق وكله قهر وندم وحسره وشلون بيعتذر لها وهي ما ترد ..
:
:
:
في صباح يوم جديد قامت بكل نشاط وحب وهي مستانسه ع اول خطوه سوتها لمشعل انها بدت تحسسسه بغلطته وتخليه يندم على أفكاره السوداويه اللي تدعم أفكار الانحراف وعدم الثقه ...
نزلت تحت وشلت ك
:
البارت التاسع والثلاثون...
:
:
:
يلومكِ في الحبِّ الخليُّ ولوْ غدا
بِدَاء الْهَوَى لَمْ يَرْعَ أمًّا وَلاَ أبَا
:
:
:
••
خُذِ القناعَةَ مِن دُنياكَ وارْضَىٰ بِها
واجْعَل نصيبَكَ منهَا راحةَ البَدَنِ

وَانظُر لِمنْ ملكَ الدُّنيا بأجمَعِها
هَل راحَ مِنهَا بغيْرِ القُطنِ والكَفَنِ ؟
:
:
:



وَكَم سَهرنَا علىٰ شوقٍ علىٰ شجنٍ
وكَم ذَرفنَا دموعَ الشَّوقِ والأملِ

لَعلنَا إن بَكينَا اليومَ غيبَتَهُم
يُقدِّر الله لقياهُم علىٰ عجلِ
:
:
:
بعد ما مر أسبوعين على خطبة نواف وتمت ولله الحمد بكل خير تحدد عقد قرانهم بأنه يكون في المحكمة فقط لا يبون دق ولا رقيص ولا غيره الناس مستعجلين ودهم يردون الكويت عندهم اشغال مشعل كان مصدوم ان بسمه عندها ولد لان محد يعرف بسهيل أساسا وما كانوا يطلعونه يخلونه مع الخادمه ااما الحين تعلقت فيه بسوم وايد لدرجة قام يزقرها يمه لان قضى وياها الفترة الأخيرة وايد ما كان مصدق ويسمع وصف الولد وانه اجنبي وتذكر سنه الأولى كيف الدكتور الأسترالي كان معجب فيها كان خايف انها تكون غلطة معاه أفكاره مشتتته تذكر زواجه منها كانت طاهره ياربي شنو سالفه وكيف أحاول افهم او شنو بالضبط افهم والله ماني عارف شو اسوي راسي مشووش صحى على صوت غدير وهي تقول: زعلتيني والله خليتي الكل يشك فيج ويصدق بسوم انتي لا تسيئين لنفسج بها الكلام ...
كانت عارفه ان مشعل بيصدقهم بس كانت تبا تجذب احاسيها وقالت بتردد: مشعل صدق ولالا...
لفت عليه وهي تقوله: مشعل انته دريت ..
قاطعها بصريخ وهو يقول: ايييه دررريت بسكمم خلااااص ارحموووني من كلامكم ما كنت مصدق انها تسوي بنفسها جيه انا روحي مصدوم بين امرين مشكك ومويد مادري شو اللي ورطني بها الورطه ...
ابتسمت بحزن اثبتت لقلبها ان مشعل فعلا يشك فيها وانها مثل ماتوقعت ردة فعله تسربت دمعه وراها دمعه وهي تسمعه يقول لغدير: انا ما ني عارف ولهان ولالا محروم ولالا بس ولد اجنبي منها طيب منو ابوه وكيف سوتها فيني ولعبتها عليه وانا لما تزوجتها كانت طاهرة شريفة شلووون علموني كيف خدعتني.. بكت غدير اللي لين الحين مو مصدقة ان الكل شاك. في بسمه الا عي وقالت لبسمه: جعلهم يشكووون ليوم الدين انا الوحيدة اعرفج بريئة وبنتلاقى وراح اتحاجى وياج بها الموضوع واثبت برائتج وانا عارفة ان مشعل مب شاك فيج مشعل مصدق برائتج بس ما بيده دليل يثبته لهلي ولج مع ان انتي عارفه صدق يا بسمممه بس تبين باي طريقه تنفصلين عنه ...
اتنهدت بالم وهي تقول: ماعليه غدير انا عارفه انه ما بين نارين مصدق ومجذب لكن هو عارف قبل ان كان فيه حد معجب فيني فهذا شي اللي بيثبت لي ان مشعل يحبني ولالا...
انهت المكالمه بالله يحفظكم ويسر اموركم ولا يفرق ببينكم ...
:
:
اما مشعل بعد عن المل واتصل باحمد رفيق دربه وقال له سالفه قابله احمد بضحك وهو يقول: خس الله بليسكم هذا اخو بسمممه من الوها بس ما يريدون يخبرون ان ولدهم غلط مع اجنبيه وياب هالولد أساسا كانوا حاطينه عند مربيه تربيه وبعد ما صار بينك وبين بسوم في عرس راشد وحمدة التج صار لازم بسوم تشغل نفسها فخذت سهيل تنشغل معاه وتربيه ما تبا تذكرك لانك عارف انته بنسبها لها شوه ومب بسمه اللي بتخونك وانته ما ش شكلها كيف ذوى ووتعبت وسواد غطى عيونها حتى ما تنام الا مع سعيل شي الوحيد اللي خلى سهيل يتعلق فيها ويناديها بماما لا يروح بالك لا عند دكتور استرالي ولا عند اجنبي البنت من خذتك وهي طاهره شريفة وعفيفة وانته عارف ها شي ما راح تخدعك وهي تحبك موووت ..
ارتاح مشعل وتنفس صعدتء وهو يقولي جعل وبي يريح بالك ويشرح صدرك للايمان نفس ما شرحت صدري من ضيقته ...
ابتسم احمد وهو يقول: امين يا الغالي فكر بعقلك مب بقلبك ولا تخلي ابليس يلعب بكم...
انصدم مشعل وشلون الحين ارضيج يا بنت فهد سكر واتصل ببببسمه اكثر من مره ماترد ...
اتصل على الرقم السري يتريا يسمع صوتها ولكنه خاب ظنه ولا سمع رد ...
:
:
:
:

تلك المحادثة التي كانت تدوم لساعات طويلة ، الرسائل الصادقة التي كانت تخرج من القلب لتصل إلى القلب دون أي تكلف ، أن يأتيك الرد بشكل أسرع مما كنت تتوقع كأن الأخر ينتظر تلك الرسالة بالدقيقة والثانية ، التخاطر الروحي عندما يحدث أن تفعلان ذات الأمر في نفس الوقت دون أي موعد مسبق ، الراحة التي كنت تشعر بها عندما تلقي كل الهُموم التي أثقلت كتفيك في تِلك المحادثة البسيطة ، الإهتمام حتى في أدقّ التفاصيل وأصغرها ، شعور المكالمه الأولى ، رجفة القلب لنبرة الصوت ، كل شيء كان يحدث بطريقة عفوية بريئة صافية صادقة ، لم أكن أعلم أن كل هذه المشاعر ستتحول إلى ندبات على وجه قلبي ، لثقوب تهشم ملامح روحي، هل قطعنا كل ذلك الطريق معا لننتهي غُرباء؟.... ��
:
:
/
:
:
كانت مندمجه مع سهيل تلاعبه وتأكله وتشربه ومب حاسه بلي يصير حواليها وشوي وندق الباب وفتحته وكانت باقه ورررد كلها جوررري وبنص الورد الأبيض وفيها كلمة احبج مشكله بالورد الأبيض انعجبت حييييل بالورد وحاولت تدور بطاقه مالقت اسم المرسل ولكنها لقت مكتوب عليها لك بقلبي شعور عمره مايكون لغيرك ����ماتدري ليش افرحت تراولها انها من مشعل بس حست باحساس حلو انه فيه حد مهتم فيها اخر مره عهددها بالورد يوم كانت بالفندق ليلة القشره عقولتها اللي ما فرحت فيها خطت الورد على ينب وخلتها بالكرت مالها وهي تطالع الورد وتبتسم شلت تلفونها القديم وشافت نفس الرقم متصل بها استغربت وهي تقول انا شو الله حذفهم عليه اكيد مغلطين بس حتى بالورد والعنوان مطرش لها مسج من يشبهك يا ورد غير البدر في اكتماله ابتسمت وهي تحس انه يقصدها بس هي عارفه انه مغلط .. قررت تفتح تلفونها وتشوف الناس فقدتهم كلهم من يوم ما عزلت تلفونها عن ناس اول ما فتحته هلت عليها المسجات ورى بعض ماتدري ليش فرحة بس حست انها مهمه في الحياة شلت سهيل ودخلت تبدله بعد ما شافت كم مكالمه ومسج من مشعل وغدور اختارت انها تتصل بغدرره تتطمن عليهم بعد ما تبدل لسهيل وتنيمه...
:
:
:
سلّمتُ نفسي لأمر الله راضيةً
ما يفعلُ اللهُ، خيرٌ لستُ أدْريه

كم من أمور أُرجّي خير ظاهِرها
وباطنُ الأمر شرٌ ليس تُبديه

قد صدّها اللهُ والإنسانُ يجهلُها
واللهُ يعلمُ ما يقضي ويُجريه
:
:
:
بعد مرور ثلاث أيام بالصبط مشعل ما قدر يوصل لبسمه ابدا رغم انه في الامارات ما سافر مع اهله يوم راحوا وتواصل وبا خوانها وابوها عشان يشوفها وكان الرد عليه سمحلنا ماتبا تشوفك حاول يفهمهم سبب الخلاف قال له فهد : نحن ما ملا ندخل بينكم ولا نبا نعرف أي شي عنكم يا مشعل اللي بينكم حلوه رواحكم وبرضاكم بعد اما انكم ندخلون اطراف ثالثه انا ما انصح ابدا انكم تدخلون حد بينكم ..
هز راسه باسكات وبعدها قال: يعني يا عمي مافي امل اني اشوفها ..
هز راسه بلا وبقل حيله وقام مشعل وراح الفندق وكله قهر وندم وحسره وشلون بيعتذر لها وهي ما ترد ..
:
:
:
في صباح يوم جديد قامت بكل نشاط وحب وهي مستانسه ع اول خطوه سوتها لمشعل انها بدت تحسسسه بغلطته وتخليه يندم على أفكاره السوداويه اللي تدعم أفكار الانحراف وعدم الثقه ...
نزلت تحت وشلت كوفيها وسوت اكل سهيل وخلته يبرد شوي لانها عارفه انه بيبقوم بعد شوي ...






وفيها وسوت اكل سهيل وخلته يبرد شوي لانها عارفه انه بيبقوم بعد شوي ...



تتبع التتمه غدا من البارت التاسع والثلاثون


إرتواء نبض 11-10-2020 09:37 PM

ابدعتي وابداعك فوق الخيال
افكارك جميله ومترابطه
صراحه كاتبه مبدعه ومتمكنه
يعطيك الف عافيه

دمتي بسعاده

دجى الليل 11-11-2020 12:41 AM

يا قلبي ي ارتواء حبيبتي هذا من بعض ما عندكم والحمدلله انه نال اعجابكم وتقيمكم


بوركتي اينما كنتي

دجى الليل 11-11-2020 09:04 PM


:
تابع البارت التاسع والثلاثون ...
:
:
:

بعد ما مرت ثلاث شهور ونواف ومزون استقروا فالكويت بعد ملجتهم رسميه والخفيفه ،، سرور ومرته رحعوا بعد ما ولدت مرام وجابت بنوته حلوه سموها بنه ،، وسعود بدا يتشافا ويرد لحياته طبيعيه ورجع للبلاد بعد ما عالج عيونه وحروقه اللازمه وباقي جسمه استثنى تجميله لانه ما يبا يغامر به ولا يبا يتجرأ على جسمه فالملابس بتغطيه اهم شي عالج ويهه وعيونه والباقي تغطيه الملابس وخطب شموخ خطبه رسميه واليوم مسوين له عزيمه في شاليهات وعازمين اهل الكويت على سلامته ،،، امما بسوووم وبالنسبه لمشعل فكانت ترد عليه بين الحين والأخر بجفاف ورسميه وخلت نفسها مب مهتمه فيه لين تنشفه الدم في عروقه وتعلمه ان الحب اكبر من الخيانه والثقه والاهتمام اكبر من شك وتدخل اطراف ثالثه بينهم وما سمحت له يشوفها ابدا وفي هالمده اهتمت بنفسها وضعفت شوي وطولت شعرها ىغيرت صبغة الشعر خلتها ناريه على باذنجي وطلعت جمييييله على بياضها ومستعده لشاليه لانها عارفه انها بتشوفه ،،، اما مشعل مع مرته شمس ما كان وايد وياها بس يحاول يشوف عليها علامات مريبه ان شي يدل على انها هي مخربه بينهم بس للأسف ما قدر يعرف شي بس ملاحظ نظراتها لفيصل اخوه اللي كلها تسآل وفيصل لابسنها لانه منتبه ع نظرات مشعل لهم طرش مسج لبسسسىوم وقام عنهم ،، اما بطي فامه خطبه له غدير كنوع من تغير لكن بطي مبدئيا رافض فكرة الزواج وحامد مجابل بيته ودروسه وشاد حيله في شغل ...
:
:
:
‏حب عظيم للشخص الطيب الصادق بأفعاله قبل كلامه اللي يتمنالك الخير ويحبك بدون مقابل، اللي يحسسك بأن الدنيا مازالت بخير.
:
:
:
بعد ما طلعوا من المطار متجهين للامارات وركبوا طيارتهم مسك ايديها وهو يلفها: من شنو خايفه يا عمري ...
ابتسمت باحراج وهي تهز راسها بلا ابتسم وهو يقول: لا تحاتين كل شي بيكون بخير باذن الله ...
قربت منه وهي تقول: الحين انا خايفه من تهور بسمه ومشعل هذيل ما بيسكتون ...
ابتسم ع قربها وقال : ما عليج الأمور طيبة ومشعل انا حاجيته وقتله يهدي اللعب شوي وإذا في مجال يتفاهم معاها ...
هزت راسها بصمت وهو حاوطها من كتوفها ومبتسم على احراجها وشوي سمعوا نداء الهبوط الى مطار بوظبي الدولي ،، ربطوا احزمة الأمان مستعدين للهبوط ...
:
:
:
لم يقتلني السهم حينما اصابني
بل قتلني حينما رأيت من رماه ...
:
:
:
بعد ما طلعوا لشاليه وشافوا الترتيب اللي مرتبتته شموخ لخطيبها استانسوا على اجواءها ازفرت براحه وهي تذكر ان مزون ع وصولً،،، تقربت من عند الشباب وهي تشوف سعود ميف تغير وتحمدت له بالسلامه وهي تقول: قرت عينج يا عمتي ..
شنوخ بحيا وجراه قالت: بشوف غاليج
اضحكت بسوووم تعرف شو قصدها هي مستانسه ان محد مدخل في حياته لفت على صوت سهيل اللي ياينها وهو كله حلاوه وتشوف حامد شالنه وقالت: هيه كلله منكً مخرب العيال هاته بسير اغسله ..
ضحك حامد وهو يقول: اللي يسمع عاد ولدج ترا اخويه بعد مب ولدج وضحك وهو يضربها على كتفها ويتخطاها ...
ابتسمت بحب له لمخلوق اللي وايد يحس فيها بين أهلها ويلاعبها ويغايضها تكن له مشاعر غير عن توأمها بطي اللي اختلف بكل معاني ومشاعر التي تجتاحه كتوأم ،، تنهدت وهي في طريقها الى المغاسل تغسل ايدين اخوها وثمها وتنشفهن اسمعت ابوها وامها يرحبون باًبو مشاري ومشاري اذاً هم وصلوا الى الشاليهات كانت متوتره من حقيقة مشاعرها اول ما تشوف مشعل ريلها ولكنها كانت تمشي اليهم بخطواتها الواثقه ونظراتها الثابته وهي تدّعي الثبات وهي من داخلها متوترة من شوف مشعل قربت منهم وسلمت على عمها وباسة راسه ولفت على خالتها وسلمت عليها وباست راسها وقربت من منال وغدور وسلمت عليهم وخذتهم بالاحضان وبعدها افترقوا وشافت مزون وهي تحضنها وقالت: عمرررري المزززن مببررووك غناتيه الله يسعدج. ياروحي ..
ابتسمت وهي تشد على خضنها: اشتقت لج يا لدبه ليش ماتردين ع تلفوناتج ...
ابتسمت وهي تمسح على ظهر مزنه ورفعت عيونها تشوف اللي ورى مزنه وشافته يطالعها اصرفت نظرها عنه وبعدت عن مزنه وسلمت ع تواف وفيصل اللي بادر بتحيه ابتسمت وهي ترد عليه ومشعل قرب منهم وهي من شافته حاولت تبعد بس ماقدرت لانه قد وصل وهو يقول: شلونج يا الغاليه ...
ردت بحده ورسميه: طيبه عن اذنكم ...
لفت بتروح وقفها صوته ونو يفول: ممكن اتحجى معاج...
من دون ما تشوفه قالت : اسمحلي الوقت ما يساعد والمكان غير مناسب مشت بخطوااات متسااارعه الي الحرمات اللي دخلوا شاليه ودخلت وراهم وهي تتنفس صعداء خافت انه يمسكها ويرها غصباً عنها وهي ما تبا تي بالقوه ..

انتظروا البارت الاخير


إرتواء نبض 11-11-2020 10:45 PM

جميل جداً
لقد شدني السرد الرائع
لروحك الجوري

نجم الجدي 11-11-2020 10:49 PM

الله ودي مااا انتهت الروااايه
زعلااان انك بتكتبي ااخر جزززء منهاااا
اوعديني قبل اخرر شي انك تجيبي شي جديد

نجم الجدي 11-11-2020 10:50 PM

انتظر الاحدااااث حتى الحين ماااوضحت لي الصووره
اتووقع فيه مفاجآااات

دجى الليل 11-12-2020 10:19 PM

ان شاء الله ي خوي نجم فيه رواية جديد بتتضح لك صوره في البارت الاخير ...
اتمنى ارى تفاعل.

شموخ 11-13-2020 02:05 PM

سردددد شيييق دجى وممتع يششششدني صراحه لتكملة الراويه
مبدع سلم لنا الفكر ونبض قلمك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك


الساعة الآن 05:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية