منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية خادمة القصر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=64620)

جنــــون 09-24-2014 10:22 AM

البارت الحادي والعشرون (الاخير):؟

همسة
"اخذت افكر وافكر لماذا تبدوا هذه الصوة مالوفة بالنسبة الي وفجأة صرخت وقلت"
همسة :انا عرفت الخريطة معناها ايه
التفت ايوان فجأة الي ووقف بجانبي اما الرجل فظل ينظر الي بترقب في انتظار الكلمات الحاسمة التي سأنتقها جلست بسرعة مرة اخرى وقلت :انا فاكرة ان كان فيه حاجة شبها في القصر الي انا شوفته لاول مرة اما جيت هنا ,لكن من خوفي مقدرتش اركز على اي حاجة حوليا ,بس لما رجعت لورا وعملت صوت ,اتخبطت في حاجة ,لمحت صورة على الحيطة كلها الوان ,شبه الخريطة دي بالظبط لكل اللوحة كانت ملونة ,وفي النص كان فيها قفل ومفتاح ,انا مش عارفة ايه الفايدة من كل الي بيحصل دة لكن انا متأكدة ان هناك في حاجة غريبة يمكن تدلنا على حاجة تانية
ابتسم الرجل بشدة وكأنه سيرقص في مكانه وقال:انتي عبقرية ,احنا لازم نروح على المكان دة دلوقتي حالا
نظرت الي ايوان بقلق وقلت :هو بيعمل ايه هنا ,في الحقيقة مين دة اصلا ؟
الرجل :احم احم ,انا اسمي نادر وانا كنت مساعد المحامي الخاص بوالدك بس للاسف المحامي مات في احداث غامضة ومحدش قدر يفسرها وخصوصا بعد ما اختفت المخدرات ومحدش عرف يلاقيها
نظرت اليه بأستغراب وعجلات عقلي تعمل في محاولة تحليل الموقف وقلت :لو انت كنت مساعد المحامي ,ليه لما كنت بتبعتلي الرسايل قولتلي في آخر رسالة ان عندي فرصة اسبوع لانه مسافر ,مين هو .؟
نظر الرجل من حوله مرة اخرى وكأنه يخاف ظله وقال:انا كمان كنت ابن المحامي دة ,وقررت اني اساعد شخص من الي كانوا في العصابة قبل ما يتقتلوا كلهم بسبب المخدرات
نظرت اليه بصدمة وقلت بهمس :بتساعده يعني بتشتغل عنده
هز الرجل رأسه في صمت ولكني فكرت بسرعة وقلت :مش دة المهم ,احنا لسا قدامنا وقت عبال ما هو يرجع من السفر زي ما انت قلت يعني هو مش هيحتاجك دلوقتي ,في شئ اهم ,جميلة انا مشفتهاش من ساعت ما سبت الشقة الي انت قلتلي اقعدي فيها ,دلوقتي احنا محتاجين جميلة معانا مش هنقدر نمشي ونسبها هنا ,
امسك ايوان يدي وقال بصوت حازم :انتي لازم تروحي المستشفى تغيري على الجرح وتخدي الادوية بتاعتك دة مش كويس علشانك
ابعدت يدي عنه في عناد ومررت اصابعي في شعري وقلت :انا مش هروح اي مكان من غير اختي ولو مش عاجبكم انا هدور عليها لوحدي
فتح ايوان فمه ليرد على رد من ردوده الغاضبة ولكنه نظر الي الشاشة المعلقة في الشارع بصمت تام يشاهد الحادث المصور بأحدى كاميرات الهاتف ,درت بجسدي حتى انظر الي ما ينظر اليه وصرخت بقوة من الخوف .
انا :جميـــــــــــــــلة
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جميلة

"استمرت تلك القلة الي ان نسيت اسمي ,من انا ومن هو,كل ما ادركته هو ذلك الشعور الدافئ الذي اخذ ينتشر في كل خلايا جسدي وكأن جسدي سيشتعل في اي لحظة الان ,اخذ يمرر شفاهه برفق على وجهي وانفاسه المتسارعة تدوي في اركان الغرفة الصامتة,حتى شعرت شفاهه على رقبتي وقال في صوته الرجولي "

zain:you smell really good,like apples ,i love apples ,,,,رائحتك جميلة جدا ,مثل رائحة التفاح ,انا اعشق التفاح

نظرت اليه بخجل وضممته بقوة وقلت
me:i need you to promise me something
zain:anything you want
me:if something happened to me ,promise me you will run away ,all that i know they will find us any minute now and.....
zain:stop it alright????i told you that i won't let anyone hurt you why do u insist on making less of my words
gamilla:i watched them ,i saw them put their hands on her naked body right before they killed her,they wanted to kill all of us,and i was too scared to help her ,i am so ashamed of my self for all of this,i wish i had died with her,i miss my mom zain,i miss her so much ,i didn't have time to grieve or anything ,they even took away the right to greave from me,i wish that night they had taken me instead of her
zain:hey ,look at me ,they touched her because they are crazy people who would have done the samething to you,there was nothing you can do ,and i will never stand by and watch you suffer of pain ,i will help you i can , i care about you
gamilla:thank u so much for being here, i don't know what i would have done with out you
zain :i'll take care of you i promise this thing will be over soon,just let me make a call alright.

جميلة :اريدك ان تعدني بشئ
شعرت بشفاهه عند جبهتي عندما قبلني برقة وقال:اي تشئ تريدينه فهو ملكك
دفنت وجهى في عنقه وقلت بصوت مبحوح احاول ان احبس دموعي الخائنة :اريدك ان تعدني انه اذا اصابني شئ ما ,ستبتعد عن هنا ,كل ما اعرفه انهم يمكن ان يجدونا في اي لحظة الان و.............
قاطعني زين بغضب وشد شعري برفق حتى انظر اليه وقال :توقفي عن هذا ,,,,,لقد اخبرتك انني لن ادع احد يؤذيك لماذا تصرين على التقليل من معنى كلامي ؟
رفعت يدي الي خده بينما انهمرت دمعة من عيني وقلت :لقد رأيتهم ,رأيتهم يمررون ايديهم على جسدها العاري قبل ان يقتلوها ,كانوا سيقتتلونا كلنا ,لا اعلم حتى ماذا حدث لوالدي ,لقد وقفت هناك انظر اليها وهي غارقة في دمائها ولم استطع مساعدتها,كنت خائفة جدا ,اشتاق اليها كثيرا يا زين ,كم اتمنى لو مت معها في ذلك اليوم,بل اتمنى لو قتلوني بدلا عنها ذلك اليوم ,لا استطيع ان افكر حتى في فكرة موتك ,
اغمضت عيني لاني لم اعد اراه من خلف سور الدموع الذي بنيته على عيني لذلك اغمضتهما بسرعة ,شعرت بشفاهه تقبل جفوني لتمسح دموعي وبدون شعور التفت اصابعي حول قميصه وضممته اكثر وكأنني خائفة انه حلم ساستيقظ منه في اي لحظة ,سمعت صوته الهادئ الحنون وهو يقول :انظري الي
(فتحت عيني ببطئ لأنظر اليه وقال )
قد لمسوها لأنهم اناس مجانين وكانوا سيفعلون نفس الشئ معكي ,لم يكن بيدكي اي شئ لتفعيه ,واذا حاولتي مساعدتها لكنتي معها الان وحينها كان موتها سيضيع هبائا بدون فائدة ,وانا لن اقف جانبا واشاهد شخص يؤذيك ولا افعل شيئا ,,انا سأساعدك لأني استطيع ولاني اهتم لامرك ,انا معجب بك ,اريدكي ان تفهمي ذلك حسنا ؟
ابتسمت له من بين دموعي ودفنت وجهي في صدره وقلت :اشكرك على كل ما فعلته معي ,انا لا اعلم ,ماذا كنت سأفعل بدونك
قبل خدي وقا:سأحميكي ,اعدك بذلك ,وعندما ينتهي كل هذا اريد ان ارى الي اين ستأخذنا تلك العلاقة الغرية التي بدأت بيننا ,لكن الان ,اريد ان اتصل بشخص انا متأكد انه سيساعدنا .

مد زين يده ليتناول الهاتف بين انامله ,وبعد ان تراقصت اصابعه على الشاشة ,وضع الهاتف على اذنه وانتظر للحظات وقال

zain :hey man it's me ,zain
the man :hey,look i'm kinda in the middle of something right now ,can i call you later?
zain :no you can't because i need you,i need your help
the man :what happened zain ?
zain :too much details, all i can tell you is this ,did you see the accident that was in the news today the big car crash
the man :yeah ????/
zain :lts just say i am the man that got away oh and bring a doctor with you
the man :i'm on my way,ten mins and i'll be there as soon as i can

زين :اهلا يا رجل ,هذا انا ,زين
الرجل:اهلا زين ,اسمع هل يمكن ان اعاود الاتصال ك لاحقا لاني مشغو بعض الشئ الان
زين بحزم :لا هذا لا يمكن ,انا في مشكلة كيرة واحتاجك ,انا احتاج الي مساعدتك
الرجل :ماذا حدث يا زين ؟
تنهد زين بصوت خافت ومرر اصابعه خلال شعره الناعم وقال:كل ما استطيع ان اخرك به الان هو هذا لان التفاصيل كثيرة جدا ,سأخبرك بها عندما اراك ولكن هل شاهدت حادثة السيارات التي ظهرت في الاخار اليوم
سكت الرجل قليلا ثم قال :نعم
زين :فلنقل فقط انني انا الذي بقيت حيا في هذا الحادث
قال الرجل بسرعة :انا آت ,لا تذهب الي اي مكان
زين :ااااه لا تنسي ان تأتي بطبيب
الرجل :حسنا انا لن اتأخر

اقفل زين الجوال والتفت الي السرير لينظر الي,ابتسمت له ببطئ واغمضت عيني وانا اتمنى ان تمر هذه اللليلة على خير
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
همسة

"شعرت وأن قلبي سيتوقف من شدة الخوف ,لا اعلم اين جميلة الان ,وكم انا حزينة لانها لا تستطيع ان تتحدث لغتنا ,لا تفهم كلامنا ,وكل الاحتمالات تلعب في رأسي الان ,هل ماتت هي الاخرى ؟هل انتهت حياتها من قبل ان تبدأ بسبب سذاجة ما فعله اهلنا ,اخرجني من تفكيري لمسة يد ايوان على كتفي عندما قال لي "

لف ايوان جسدي ببطئ حتى انظر اليه وقال:اعتقد اني عارف اختك فين
نظرت اليه بدهشة وقلت :بجد ؟
هز ايوان رأسه بالايجاب وقال :yup ,lets go
اانا :هنروح فين؟
ابتسم ايوان ابتسامة جعلتني اعتقد الاسوء لاختى وكأنها قد تأذت من الحادث وقال:عند اختك
نظرت اليه بشك للحظات وقلت :انت عرفت منين مكانها ؟
فضل ايوان الصت ولم يرد على ولكن للاسف قرر نادر ان يتحدث في انزعاج ووقف امامي وقال:احنا مش هنروح في اي حتة الا اما نجيب الفلوس هي اكيد في مكانها آمن
لا اعلم ما الذي دفعني الي ان افعل ما فعلته ,ولكنني بدون شعور ,حولت اصابع يدي اليمني الي قبضة ورفعتها بقوة وضربته على وجهه,تراجع نادر عدة خطوات الي الوراء ونظر الي في صدمة وقال:انتي .....انتي....انتي تجرئي تضربيني
حاولت ان اتقدم اليه لاذربه مرة اخرى ولكن ايوان وضع يده حول خصري ورفعني من الارض ,على الرغم من اني كنت مصدومة انه استطاع ان يحملني ,الا انني كنت غاضبة جدا لدرجة انني لم اشعر بالالم في بداية الامر ,ولكن ضلوعي صرخت في وجهي من الالم بسبب يد ايوان ,وعندما اطلقت انين الم ,وضعني ايوان على الارض مرة اخرى ولكنه لم يبعد يده عن خصري ولكنه ضع شفاهه عند اذني وقال"
ايوان :sorry
لم ارد عليه ولكنني ظللت انظر الي نادر حقد وتنفست ببطئ حتى لا يؤلم تنفسي ضلوعي وقلت بكره وغضب:انت السبب في كل الي بيحصل دة ,انا ضلوعي مكسورة بسببك وكنت هموت برضو بسببك ,انت اخر انسان في الدنيا انا ممكن اعمل حاجة انت عايزني اعملها لاني مش واثقة فيك وخصوصا بعد ما قولتلي الحقيقة ,لكن انت اصلا مش هتفرق معايا ,بس انا عايزاك تفهم حاجة كويس اوي ,انا مش هروح في اي مكان واسيب العيلة الوحيدة الي باقية لي لوحدها ,يعني انت احسنلك متقولش اني اسيب اختي تاني ,فاهم ,مش مهم اذا كنت راجل او لا ,لو عملت كدة مرة تانية .....
التفت برأسي وابتسمت لأيوان وقلت بصوت ناعم :if i asked you to kick him for me or he will hurt me would you do it ?......اذا طلبت منك ان تضربه لأنه سيؤذيني هل ستضربه
ضحك ايوان واهتز صدره خلف ظهري قليلا وقال:anything you want,,,,اي شئ تريدينه
اخفيت ابتسامتي ونظرت نادر وقلت:اتفقنا ؟
لاحظت قطرة الدماء الموجودة على شفاهه وابتسمت عندما قال:اوكي اوكي ,انا اسف ,مكنش المفروض اني اقولك سيبي اختك بعد الي حصل دة
now can we plz go get her and then see where the money is ?>>>>>والآن هل يمكن ان نذهب لنحضرها ثم نذهب لنجد المال
تنهدت براحة واسرعت الي السيارة ,ولكني لم استطع ان افتح الباب لأن اصابعي قد تورمت من قوة الضربة ,وآلمتني بشدة ,اما ايوان فكان على وشك ان يركب السيارة ولكنه اسرع بجواري ,امسك ايوان يدي عندما لاحظ انني انظر اليها وقال بأنزعاج
ewan:look what you've done,you always get your self hurt ,does it hurt you ?....انظري ماذا فعلتي بنفسك ,كل مرة تفعلين الاشياء التي تؤذيكي
(رفع اصابعي الي وجهه ونفخ في اصابعي المؤلمة قليلا ,فارتجف جسدي من انفاسه الدافئة في هذا الجو البارد وقال في همس)
هل تؤلمك
نظرت الي عينيه ولكنني لم استطع ان اتكلم لذلك هززت رأسي ببطئ ,وفجأة اغمضت عيني عندما شعتر بشفاهه تقبل كل اصبع من اصابعي بلطف ,كان الشعور غريب لدرجة انني نسيت الالم الذي كان ينتشر في يدي ببطئ ,واخيرا ,طبعت شفاهه قبلة على كف يدي وقال
ewan:be careful,if you want to hit anyone ,just tell me and i will do it

ابتسم ايوان لي وقال:كني حذرة في المرة القادمة ,اذا تريدين ان تضربي اي شخص فقط اخبريني وانا سأضربه لاجلك
حاولت الا اضحك ولكنني فشلت بقوة ,ابتسمت له ,واخيرا فتح لي باب السيارة وانتظر حتى يقفل لي الباب ثم توجه الي كرسي السائق وبعد ان اخرج هاتفه ولسبب ما تحدث الي طبيب وهذه المكالمة جعلت امعائي تؤلمنيبشدة من الخوف ,اتمني ان تكون خير "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
واخيرا توقفت السيارة بعد نصف ساعة امام مكان بدا مألوفا بعض الشئ ولكن المكان كان مظلما جدا وكأنه بيت مسكون بالاشباح,شعرت بأصابع ايوان تلتف حول اصاعي ,وبدون شعور اقترت منه قليلا وضغطت على اصابعه ,على الرغم من انني لا اثق به ,او هذا ما احاول ان اقنع نفسي به الا ان وجوده يعني لي الكثير,فأينما يكون اشعر وكأن لا شئ سيؤذيني ,شعرت بأصابعه تضم اصابعي لطف وتضغط قليلا ,نظرت الي يدينا وبادلته اللمسة وتنفست في خوف ,لم ادرك ان جسدي كان يرتجف من التوتر الى عندما امسك يدي وقال"

ewan :don't worry ,everything is going to be alright ,,,,لا تقلقي كل شئ سيكون على ما يرام
me:i hope so

واخيرا توجهنا الي باب المنزل العملاق بعد ان مررنا من البوابة والحرس وعقلى يسح بكل الاحتمالات الخطيرة التي يمكن ان تحدث لاختى وهي وحدها في هذه البلد المليئة بالمخاطر وانا لا زلت افكر,ماذا يمكن ان تفعل اختى هنا في بيت كهذا ,ولماذا يبدوا هذا البيت مألوفا جدا ,وبعد لحظات من طرق ايوان للباب جائتني الاجابة .

"زين ,الرجل الذي طردني انا وجميلة من بيته ,كان واقف امامي ,لم افكر في تصرفي ,بل رفعت قبضتي اليسرى التي لا تؤلمني وضربته بأقصى قوتي في عينه ,ولكن على عكس نادر,هو لم يتراجع دة خطوات ,بل انه اقترب مني اكثر ورفع يده حتى يصفعني او يضربني بقبضته ,كنت خائفة جدا وهذا منعني من التحرك على الاطلاق لذلك اغمضت عيني وانتظرت قبضة لم تأتي"

"شعرت بدفئ جسد ايوان عندما وقف امامي وصرخ في وجه زين وقال"

ewan :do not touch her zain,or i will punch you my self
zain :what did you do that for,and why in hell are you here in my house ,what are you doing with this girl any way ?
me:do not talk to me like i am lower than you ,i am not afraid of you ,where is my sister,i swear if she is heart i will kill you ,now tell me where is she ?
zain:your sister??are you crazy ?get out of my house now
ewan :gamilla is her sister,it's a long story ,now where is the girl ?
zain :what??
gamilla:hamsa?
me:oh my god gamilla you're okey ,thank god you're okey ,i was worried sick about you
gamilla:how did you know i was here
me:a big coincedence
gamilla:i am glad you are okey
me:there are things ,important things that i need to tell you ,but i think you need to sit down
zain:she is not talking to anyone until the doctor is here
me:yeah yeah ,sorry , you okey ?what happened ?

ايوان :لا تلمسها يا زين والا سأضربك انا بلكمتي
نظر زين الي وهو يمرر يده على عيه وقال بغضب :لماذا فعلتي ذلك ,وماذا تفعلين ببيتي على اي حال(نظر الي ايوان وقال)وانت ماذا تفعل مع فتاة مثلها
بادلته نظرة الغضب وقلت له :لا تتحدث الي وكأني اقل منك ,انا لست خائفة منك ,والان اين اختى ؟اقسم انك اذا آذيتها سأقتلك والان اخبرني اين هي ؟
فتح زين فمه في دهشة وقال بأنزعاج:اختك؟هل انتي مجنونة ؟اخرجي من بيتي الان ايتها المجنونة
ذهب ايوان اليه ووضع يده على كتفه وقال:جميلة هي اختها,انها قصة طويلة ,والان اين الفتاة؟
زين :ماذا ؟
على الرغم من ان كلا يداي كانا يؤلماني بشدة واصابع يدي اليسري كانت تنزف قليلا بسبب عظام رأسه الحجرية مثل عقله ولكنني كنت مستعدة ان اقتله اذا اصب اختى شئ فأنا لم اجدها حتى اخسرها ,فتحت فمي لأرد عليه ولكن صوتها الهادئ اخرجني من غضبي واعادني الي حالة القلق التي كنت فيها
جميلة :همسة ؟
كانت واقفة على السلالم فأسرعت اليها وانا اجري وعندما وصلت اليها ,ضممتها بقوة وانفجرت بالبكاء وقلت :جميلة ,انتي بخير ,حمدا لله على سلامتك ,لقد كنت قلقة جدا عليك
ابتسمت الي وبدا وجهها الرائع الجمال وكأنه يضئ وضمتني اكثر وقالت بأستغراب:كيف عرفتي انني هنا ؟
حاولت ان اتوقف عن البكاء ولكني لم استطع لذلك ضممتها اكثر وظللت ابكي وقلت :صدفة كبيرة وحكاية اكبر
ابتسمت لي جميلة مرة اخرى وقالت:انا سعيدة لانك بخير
ابتعدت عنها وامسكت يدها بتوتر لا اعلم ماذا اخبرها ,هل اقول لها انا اختك من والد ووالدة لم يهتموا قط بأمرنا ؟هل ستكون سعيدة انني اختها ,لم اعلم ماذا سيكون طبيعة رد فعلها ولكني قلت بتردد:اممم جميلة ,هناك اشياء,اشياء مهمة ,اريد ان اخبركي بها ولكني اعتقد انك ستحتاجين الي ان تجلسي لتسمعي ما اريد ان اخبرك به
سمعت صوت زين المنزعج خلفي وهو يقول :هي لن تتحدث الي اي شخص قبل ان يراها الطبيب حتى نتأكد انها بخير ولم يصبها مكروه
انا :نعم نعم (نظرت الي جميلة مرة اخرى ومسحت دمعة نزلت على خدي وقلت)هل انتي بخير؟ماذا حدث ؟

"وهكذا بدأت جميلة في اخباري ما حدث لها الي ان اتى الطبيب وفحص جميلة وزين يشبه الاسد المقيد وهو يتحرك ذهابا وايابا في الغرفة التي كانت جميلة جالسة فيها قبل ان نأتي ,لم ادرك انه يهتم لأمرها الا عندما وضع الطبيب يده على جانب رأسها فتأوهت من الالم ,واضطر ايوان حينها ان يحيط جسد زين بذراعيه القويتين حتى يمنعه من قتل الطبيب,واخيرا وبعد ان انتهى الطبيب من فحص جميلة ,تنهد زين براحة واسرع ليجلس بجوارها ,نظر في دهشة بينما تحول الوحش الذي كان يسير في ارجاء الغرفة الي حيوان اليف عندما مرر اصابعه برفق في شعرها وقبل رأسها ,ابتسمت بدون شعور عندما تنهدت جميلة براحة ووضعت رأسها على كتف زين الذي وبالتالي ضمها برفق الي صدره واخذ يهمس في اذنها وانا اشعر بالراحة والفرحة لانه سيهتم بها ,انه قوي حقا يمكن ان يحميها ,لاحقا سأحول حياته الي جحيم اذا فكر في اذيتها ,ولكن حاليا سأتركها تنعم بالشعور بالامان بين يدي شخص تثق به ,لم ادرك ان الطبيب التفت الي حتى يطمأن على جرحي وقال"

the doctor:and we meet again ms hamsa
me:yeah ,thanx for checking on her
the dr:now it's your turn i remember your injuries were severe now shall i take a look
me:what ????? no no i am fine ,i really don't have time for this , i can always heal someother time
ewan :hamsa ,your color is off and you look pale ,and tired ,let the dr check on you so that we can go back to the main problem
me:hufffff fine ,but all you male guys have to leave

الطبيب:ونلتقي مجددا آنسة همسة ,
ابتسمت له بخجل وقلت :نعم ,شكرا لانك فحصتها
الطبيب:والان حان دورك ,يجب ان نتفقد الجرح على ما اتذكر كانت جروحكي شديدة
انا :لا لا لا انا بخير ,انا حقا ليس لدي وقت لهذا يمكن دائما ان اشفى في وقت لاحق
نظر الي ايوان وقال بحزم :همسة ,دعى الطبيب يفحصكي ,تبدين شاحبة اللون ومتعبة ,
تنهدت وقلت:اووووووف حسنا ,ولكن يجب عليكم ان تخرجوا جميعا من هنا

جنــــون 09-27-2014 01:02 AM

"وبالفعل خرج الجميع من الغرفة ما عدا جميلة والطبيب,وبعدها بدء الطبيب يغير غطاء الجرح في صمت ,كما انه قام بلف اصابعي قليلا لانهم قد كونوا كدمات ,وضلوعي كانت تؤلمني حقا ,وبعد ان اعاد لف ذراعي مكان الرصاصة ولف ضلوعي مرة اخرى ابتعد عن السرير ونادى ايوان بصوت عال جعلني اقفز من مكاني"

the dr :ewaaaaaaan
ewan:what is it ?
zain what happened ?
the dr:what the hell happened ?????her knucles are busted and she could easily puncture a lung with her broken ribs and she shouldn't even be here,she has to go to a hospital and stay there until she is better,what was she doing ?????wreslling ?
me:hey don't talk to him ,he is not my keeper ,i make my own decisions ,and i had to save my sister and my self
gamilla :sister?
the dr:you have to go back to the hospi....
me:i am not going back to that hospital and that's final and now thank u for ur help,i need some pain killers and that's all until what i am going through is over now plz leave me alone with my sister
الطبيب:ايوااااااااااان
اسرع ايوان وزين داخل الغرفة وقال كلا منهما في نفس الوقت:ماذا حدث؟؟؟ ماذا هناك؟؟؟
نظر الطبيب الي ايوان وعلامة العبوس تغطي وجهه وقال:ماذا حدث لها ؟اصابعها مجروحة.وهي تستطيع بكل بساطة ان تجرح رئتها بضلوعها المكسورة هذه ,هي لا يجب حتى ان تكون هنا ,يجب ان تذهب الي المستشفي حتي تتحسن حالتها ؟ماذا كانت تفعل على اي حال؟هل كانت تصارع احدا ؟
صرخت في وجهه بغضب وقلت:لا تتحدث اليه ,تحدث معي انا ,هو ليس ولي امري,انا اتخذ قراراتي ,لقد اضطررت الي الخروج من المستشفي لانقذ نفسي انا واختى
نظرت جميلة الي بأستغرا وقالت :اختك
اللعنة ليس هذا وقت الحقيقة نظرت الي وجهها الملائكي حتى اتحدث اليها ولكن قاطعني صوت الطبيب الذي تحدث الي وكأنني طفلة وقال:يجب ان تعودي الي المستش......
صرخت في وجهه مرة اخرى مقاطعة وقلت :انا لن اعود الي المستشفي وهذا اخر ما لدي لاقول,والان شكرا لك على مساعدتنا ,اريد مسكن للآلام وحتى ينتهي ما امر به الان انا لن اعود الي المستشفي ,والان اخرج من الغرفة واتركني وحدي مع اختى
سمعت صوت شهقة جميلة وهي تقول:sister??????

ياللحظ لم تكن هذه الطريقة المناسبة لأخبارها الحقيقة
shiiiiiiiiit
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نورا

"اخذت الطلقات تدوي من حولنا في كل مكان ,وانا متأكدة انه في اي لحظة سوف تصيبني او تصيب ايساف رصاصة,لا اعلم كيف تملكت اعصابي كل هذا الوقت ولكني كنت خائفة على ايساف لدرجة انني كنت مستعدة ان احول بينه وبين اي رصاصة قادمة تجاهه,توقف الرصاص للحظات وانعطفنا بسرعة الي اليسار وظللنا نجري ونجري في منتصف الليل الي ان اعتقدت ان انفاسي قد انقطعت تماما ,واخيرا توقفنا وانا الهث بقوة من التعب ,لم الاحظ ان جسدي يرتجف الا عندما ضمني ايساف الي صدره بقوة واخذ يحرك يده على جسدي بسرعة محاولا ان يعيد ادفئ لجسدي ولكن هيهات ,واخيرا لاحظت انني بقميص النوم في الشارع ولم اغطي جسدي على الاطلاق,وكان هذا آخر ما كان يجعلني متماسكة وانفجرت بالبكاء"

ايساف:لا تخافي ,كل شي راح يصير بخير ,
هززت رأسي وقلت بين شهقاتي :ابي اي شي اغطي بيه جسدي
وكأن ايساف اول مرة يدرك انني بقميص النوم ,احمر وجهه من الغضب لدرجة انني تراجعت الي الوراء قليلا ولكنني صدمت عندما خلع ايساف قميصه والبسه لي وتبقي بتي شيرت كات وعلى الرغم من ان الجو كان باردا فهو لم يرتجف ,نظرت الي القميص الذي اعطاه لي وتنهدت براحة عندما وصل القميص الي فوق ركبتي قليلا كانت تلك اول مرة الاحظ الفرق بين اجسادنا

ايساف:نورااااا,شوفي هالبيت شلون مظلم ,هو البيت الوحيد بالمكان كله ,تعالي راح نتخبى داخل البيت لين ما يتركونا وبعدها بنتصل على الشرطة لكن دحين هذولا ما راح يتركونا بحالنا ابدا
هززت رأسي بالنفي وفي داخلى شعور غريب نحو هذا البيت وقلت:لا لا ,ايش راح نسوي اذا كان فيه اشخاص بالداخل
امسك ايساف يدي وعبر من بوابة البيت المظلم وقال:بيكون افضل ,راح نتصل بالشرطة ونطلب المساعدة ,

لم اقل اي شئ بعد ذلك لانني لازلت في حالة انكار لما حدث

بعد نص ساعة

"لسبب ما كان الباب مفتوح ,والمكان مظلم بشكل مخيف,ولكن ايساف جلس عند زاوية الشباك على الارض وضمني اليه واخذ يداعب شعري لعلني اتوقف عن البكاء ولكنني لم استطع "

انا:ايساف,ايش راح نسوي,لامار ماتت,شون بنرد على بيتنا اذا كانوا يبون يقتلونا بعد,ايش سوينالهم ؟
ايساف قبل رأسي وقال بصوت هامس:انا مو ادري بالمرة من كانوا الاشخاص يلي اطلقوا الرصاص علينا لكن انا متأكد ان لامار سوت شي والا.....
انا:ايساف,ليش احس انك مو فارق وياك موت لامار
ايساف ضمني اكثر وتنهد قائلا:اااااااااه,يكفي انها بكتني على ولدي قبل لافرح بيه ,وكانت راح تضيعك مني اكثر من مرة ,
فتحت فمي لاتحدث ولكني فجأة سمعت صوت باب المنزل يفتح ببطئ ,وفجأأأأأأة جاءت انوار الكشافات من كل مكان ,وقال ايساف بصوت حازم :هوووووووووش ولا صوت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
همسة

"حسنا ,انا متأكدة ان صمت اختى بينما استمرت الدموع في السقوط من عينيها بعد ان اخبرتها بقصة حياتي هو شئ جيد اليس كذلك ,يعني من الممكن انها تهتم لأمري لهذا تبكي على حالها وحالى ,لا اعلم ماذا اقول ,ولكني اخبرتها بكل شئ حتى مغامراتي السحرية في هذا العالم الخيالي الذي لا زلت لا اصدق انني اعيش به ,اريدها ان تقول اي شئ وخصوصا بعد ان انتهيت من اخبارها بقصة الخريطة الغريبة والرسمة الاغرب,اقترب زين من السرير ببطئ وكأنه خائف ان يفزعها ,جلس بجوارها على السرير ورفع يده العملاقة التي بدت وكأنها يمكن ان تغطي رأسها كلها ومسح دموعها قائلا بغضب مصطنع "

zain:you see what your monster of a sister did to my face,told you woman are dangerous
gamila :heheheh then what about me ?
zain:you are an angel,you are not like them ,
gamila:all better?
zain:if i had known u would kiss my eyes better i would have had her punch me an other time
gamila:heheheheh
zain: your parents don't deserve a tear from those beautiful eyes
gamila:i am crying because i never knew i had a sister,i never thought it was even possible and because of my actual parents my the only familly i had died,now that i think about it ,no one reported the murder,they were that powerful to hide their scheme,what are we gonna do
me:look i want to show u something first,u see this ,my dad gave it to me when i was a kid and he told me not to show it to anyone ,i think it has something to do with all of this
gamilla:wait a minute ,there is a rose on that just like mine ,see?
zain :a key and a lock ?
me:gamilla give me the lock ,
oh my god there is a msg in here

"in the place where everything started you shall find the money ,know that i both love you and i would have done anything to protect you,remember me,your beloved father"

زين بمزاح :اترين ماذا فعلت اختك الشريرة بوجهي ,وكأن وجهي يحتاج الي علامة اخرى ,الم اخبركي ان كل النساء اشرار
ضحكت جميلة برقة ووضعت رأسها على كتفه وقالت:وماذا عني انا ؟الست امرأة ؟
قبل زين راسها وقال:لا انت ملاك لست مثلهم
ابتعدت جميلة عن كتفه وضعت يدها على كتفه مكان رأسها وارتفعت قليلا بجسدها حتى تقبل عينه مكان الكدمة وقالت :هل تشعر بتحسن الان
وضع زين يده على شعرها وقال:لو كنت اعلم ان هذا سيكون رد فعلك لجعلتها تلكمني بقبضتها مرة اخرى
ضحكت جميلة مرة اخرى ولكن زين ضمها وقال بجدية :ولذلك والديك لا يستحقون دمعة من عينيك الجميلتين
ضمته جميلة وقالت:انا لا ابكي لاجلهم ,انا ابكي بسببهم ,لم اكن اعلم ان لي اخت بعد كل تلك الفترة ,تركوني وحيدة في بلاد لا اعلمها ,واخيرا لقد تعرض الاشخاص الذي كنت اعتبرهم عائلتي الي القتل بسببهم ,والان وانا افكر في الامر ,لم يتم تسجيل الحادث ولم نسمع عنه اي شئ في التلفاز لم يبحث عني اي ضابط ,ان نفوذهم يصل الي ذلك الحد لقد تخلصوا من جثتها ,لماذا فعلوا ذلك .؟
نظرت اليها وانا احاول ان امنع الالم المدفون داخلي من الظهور في عيني واخيرا خلعت القلادة من عنقي ووضعتها امام وجه جميلة وقلت :هذه القلادة اعطاها لي والدي عندما كنت صغيرة من المؤكد انها تعني شئ لانه اخبرني الا اريها لاي شخص ابدا
ابتعدت جميلة عن زين ونظرت الي القلادة بتمعن وقالت :مهلا لحظة ,هناك وردة على القلادة تشبه الوردة الموجودة على قلادتي انا ايضا
نظرت الي القلادة ولاول مرة الاحظ ان القلادة يوجد عليها وردة صغيرة ,غريب جدا ,اهذا لديه علاقة باللوحة التي تذكرتها ؟؟؟؟؟؟ولكني قلت فجأة :جميلة اعطيني القفل اريد ان اجرب شيئا
وبالفعل اعطتني جميلة القلادة واخيرا وضعت المفتاح بالقفل وصدمت لانه تناسب تماما مع الفتحة الموجودة في القفل ,حركته قليلا وسمعت صوت شئ يتحرك داخل القلادة وشاهدت بتعجب بينما فتحت القلادة وكان هناك كلمات محفورة بالذهب داخلها تقول

"ستجدون المال في المكان الذي دأ فيه كل هذا الصراع ,اتمني ان تعرفوا كم انا احبكم ,وانني سأفعل اي شئ لحمايتكم ,تذكروني دائما ,والدكم الحبيب "

واخيرا تحدث نادر بسرعة وقال:we have to get out of here ,we must get the money and leave before they know where we are ,my sorces told me that the dangerous drug dealer i was working was is on his way back to the city,we must hurry before we all die.......يجب ان نخرج من هنا حالا ,يجب ان نصل الي المال ونغادر البلاد قبل ان يعرفوا اننا هنا ,مصادري اخبرتني ان تاجر المخدرات الذي كنت اعمل معه في طريقه الي المدينة بعد ان انتهت مهته ,يجب ان نخرج من هنا بسرعة .

"لم يتحدث اي احد منا بعد ذلك ,بل اسرع كل منا للخروج من هناك ,لا اعلم ماذا سأجد هناك ولكني اشعر ان مهما كان ما سنجده هناك لن ينتهي على خير ,اخبرني ايوان انه قام بتأمين المكان ولكني لازلت اشعر بالخوف مما سأجده هناك وانا اتسائل ,متى ستنتهي هذه الاحجية العجيبة "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
همسة

"لا اصدق انني في هذا المكان المظلم مرة اخرى ,هذه كانت افكاري بينما فتح ايوان الباب ببطئ,وضع زين يده على كتف جميلة حتي يقرب جسدها منه قليلا لأنها كانت خائفة ,وانا حقا لا الومها فهذا المكان يثير في الخوف بشدة ,اقسم انني عندما اجد والداي سوف اقتلهم بيدي على ما جعلوني امر به كل هذه الفترة ,من الواضح ان والدي كان مجنونا بحلقات كونان المحقق الذكي ,واخيرا دخلنا وسار ايوان ببطئ وانا ارى الاضواء الخافتة التي بعثها ضوء القمر من الشبابيك الزجاجية ,عندما التفت ورأيت شيئا يتحرك في الظلمة ,امسكت يد ايوان بسرعة وقلت "

ايوان :همسة ,فيه ايه؟
قلت بتوتر:في شئ بيتحرك في الضلمة عند الشباك
ايوان :ممكن يكون فار او قطة
نظرت اليه بخوف وقلت :لا لا دة كبير اوي بليز روح شوف

فتح ايوان الكشاف ,وصرخت عندما رأيت فتاة جالسة بجانب رجل شبه عاري ,وبالتالي صرخت هذه الفتاة وتبعتها صرخت جميلة حتى تحول المكان كله الي مشهد من فيلم رعب ,حيث ان المكان كان فارغا من الاثاث ومظلم واخذت صرخاتنا تدوي في كل مكان ,دفعني ايوان خلف زين الذي دفع جميلة خلفه ووجه ايوان المسدس نحو الشخصين الموجودان على الارض
صرخ ايوان في وجههما وقال

ewan :what the hell are you doing here
esaf:do not shout at my wife like that and lower that gun ewan
what the hell are u doing here ?
ewan :wait what?i know that voice ,esaf?
ايوان :ماذا تفعلون هنا ؟
قال ايساف بغضب :لا تصرخ في وجه زوجتي هكذا واخفض سلاحك يا ايوان ,ماذا تفعل هنا ؟
خفض ايوان مسدسه وقال بحيرة :ماذا؟انا اعلم هذا الصوت ,ايساف؟

قام ايساف من الارض وذهب الي ايوان وقال:اي هذا انا ,ايش بتسوي هنا؟
ايوان بحذر:مممم انت الي بتعمل ايه هنا ؟ايه الي حصل وفين هدومك

حكى ايساف الي ايوان ما حدث بالتفصيل واخبره ايوان حكاية مختصرة عن هذه اللعبة الغريبة التي كان يلعبها معنا القدر,خلعت معطفي بسرعة وتوجهت الي الفتاة التي كانت جالسة وهي ترتجف على الارض وقلت

اانا :اهلا حبيبتي متخفيش ,انا مش هعملك حاجة .اوك ,البسي الجاكت دة عشان تدفي شوية الجو برد
ساعدتها في ارتداء المعطف وقالت بين اسنان ترص من البرد :ش ش شكرا
اخرجت بنطالا اضافيا من حقيبتي واعطيته اليها وقلت :خدي البسي دة كمان هوواسع شوية بس هيدفيكي برضو
رأيت ان عيناها كانت تبرق بالدموع عندما قالت :انا مرة مشكورة لك ,انا ابي ارد علبيت وخلاص

فتحت فمي لأطمأنها ولكني صعقت عندما سمعت صوت نادر يقول :ارموا سلاحكم حالا والا هضربها بالرصاص
نظرت خلفي بخوف وادركت انه امسك جميلة امامه ووجه المسدس الي رأسها ,
وشئ واحد ادركته حينها
,خاااااااااااااااااااااائـــــــــــــــــــــــــ ــــن
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

"شعرت بشئ يقارب الهلع ينتشر في داخلي بينما شاهدت المسدس في يده وهو يلمس خدها الناعم وهي تشبه والدتي كثيرا,مهما حدث لا يمكن ان اخسرها ابدا ,نظرت الي زين وبدا وكأنه على بعد لحظات من ان ينفجر عندما قال"

zain :put away the gun or i swear i will rip ur arm off ur body .zain:gamilaa
nadr :shut up u bitch,i came here for a reason and you may know what is it ?
زين :اتركها والا اقسم انني سأقطع يدك
نظرت جميلة زين وهي تبكي وقالت بصوت متقطع قبل ان يضربها الرجل على رأسها بالمسدس ,ضربة قوية ولكنها لم تفقد الوعي :زين.....
نادر:اصمتي ايتها السافلة ,انا هنا لسبب ما (نظر الي وقال)واعتقد انكي تعرفين ما هو
فكرت قليلا محاولة ان ابعد صورة اختى ودموعها عن رأسي وقلت فجأة في صدمة :يالله !!!! المخدرات موجودة في نفس المكان الي فيه الفلوس عشان كدة كانوا بيحاولوا يوصلوا لحد فينا ,لو بابا فعلا لسة عايش انا هقتله ,بس انت ليه بتعمل كدة ؟
قال نادر بغضب وكراهية وحقد:لان ابويا طول عمره كان راجل غبي ,ماشي ورا ابوكي المتخلف ,وشوفي هو وداكي انتي وبنته فين ,مش دة الموضوع ,انا عايز المخدرات دلوقتي حالا ,يلا امشوا قدامي عند مكان الصورة ,واحسنلك متفكريش في اي لعبة من لعبك والا هموتها
شعرت بهدوء غريب ينبعث من زين وكأنه وحش يدقق في فريسته في انتظار اللحظة المناسبة لينقض فيها على فريسته ولكني لم اتكلم ,سرت بسرعة تجاه الرسمة وانا احاول ان اتذكر اين كانت,على الرغم من ان نور كشافات الاضاءة كان ساطعا ,الا ان المكان ظل مخيف لسبب لا اعلمه ,انا اريد المال لشئ واحد فقط وهو الا اشعر ان حياتي كلها ضاعت هباء من اجل شئ سأخسره في النهاية ,وجزء مني لا يريد شئ دفع اهلى بعيدا عني اعتقادا منهم انهم يحموني ,ولكني لن افكر في كل ذلك ,توقفت امام الرسمة وسُلط الضوء عليها من كشاف ايوان ,ولاحظت شيئا غريبا ,كانت تلك الرسمة موجودة في ختم صغير اسفل اللوحة ,تلك الوردة التي لا اعلم ما معناها ,اغمض عيني لأتذكر ,محاولة ان اجد اي تفسير لهذه الرسمة في رأسي وعندما كنت على وشك ان ايأس تذكرت شئ مهما ,تذكرت فجأة ان والدتي كانت لديها وحمة على ذراعها على شكل وردة ,والان وانا افكر في ذلك ,كيف لم افكر في هذا من قبل ,ولكني فضلت الصمت ولم اقل اي شئ ,ابعدتهم كلهم عني وركزت في الرسمة قليلا .

عندما لمستها بأصابعي تحركت الرسمة من طلقاء نفسها في شكل آلي,وارتفعت الي اعلى ,وظهر شئ غريب كان هناك مربع حديدي في الحائط على شكل اللوحة ,وفي منتصفه قبل غريب,لم يكن ارقام ولا احرف ,ولا حتى لوحة مفاتيح ,بصمات اعين او اصابع,كلا ,بل كان مكان محفورا في الحديد على شكل قفل ,وآخر بجواره على شكل مفتاح ,اخرجت القلادتين من جيبي واخرجت المفتاح من القفل ووضعت كلا منها في مكانها وفجأأأأأأأأأأأأأأأة
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"وفجأة شعرت وكأن الحائط تتحرك ,فتراجعت الي الوراء واصطدمت بصدر ايوان الدافئ ,امسكت يده بقوة في خوف مما سيحدث ,وبعد ان سمعت صوت اشياء تتحرك مثل صوت الاقفال ,بدأ جزء من الحائط يتراجع الي اليسار شيئا فشيئا وكأنه باب جرار ,سلط ايوان الضوء على ما في الداخل ,كانت غرفة صغيرة وكأنه خزانة ,ولكن كان هناك حقيبة صغيرة مكتوب عليها اسمي من الذهب الخالص وحقيبة صغيرة اخري مكتوب عليها اسم جميلة ,اما في المنتصف فكان هناك اكثر من ست حقائب سفر كبيرة موضوعة فوق بعضها ,تقدمت الي الامام ولكن صوت نادر منعني "

نادر:اوعي تقربي والا هضربك انتي كمان بالرصاص ,الشنط دي بتاعتي انا ,فاهمة
وفجأة ظهر ايساف من العدم بخطوات تكاد ان تسمع ورفع مضرب بيسبول لا ادري من اين وجده ,ووجه ضربه قادية الي رأس نادر الذي سقط على الارض ,اسرع ايوان ليأخذ المسدس من يده ,اما زين فأسرع الي جميلة ,وكانه لا يستطيع ان يجري بسرعة اكثر ليصل اليها ويضمها الي صدره,سمعت صوت سيارة يتوقف خارج المنزل وبعد دقيقة دخل شخص يرتدي بذلة غالية الثمن جدا ,وفي فمه سيجار ,وعلى الرغم من ان امكان كان مظلم الا انه كان يرتدي نظارة وفي اذنه لمع حلق من الالماس ,وقال بصوت اجش "

the man :i think those bags belong to me .
ewan :no if these bags contain the drugs its not ur ,it has to be given to the police ,
the man :no its mine ,and i will take it whether u like it or not ,i can kill u this instant and i will know how hide all of ur bodies ,so give me the bags and i will leave in peace
me :fine take it ,i don't want it any way ,it cost me my whole life ,but on one condition
the man :u r in no position to make conditions
me:no no i am ,i called 911 and any minute now they will be here ,u can leave with the drugs or stay with them ,
the man :alright female,what do u want?
me:to leave me and my sister alone ,we have done nothing to disturb u ,in fact we gave u ur life-lost drugs,all i want is to never see u again and to be left alone ,
the man :okey female,you made ur self a deal now give me the bags

الرجل :اعتقد ان هذه احقائب ملكي
وجه ايوان المسدس الي وجه الرجل وقال:لا اذا كانت هذه الحقائب تحتوي على المخدرات اذا هي ليست ملكك بل انها ستسلم للشرطة
قال الرجل بأنزعاج :لا انها ملكي ,وسآخذها شئت ام ابيت ,يمكن ان اقتلكم جميعا حالا ,وانا اعلم كيف اخبئ جثثكم ولن يعلم احد انكم اختفيتم حتى الا بعد فوات الاوان ,لذلك اعطني الحقائب
تقدمت امامه وقلت :حسنا سأعطيك الحقائب فانا ال اريدها على اي حال ولكن لدي شرط واحد
عاد صوته الي الهدوء مرة اخرى وقال:انتي لست في موقف يسمح لك بأن تشطرتي علي بأي شئ يا فتاة
فكرت في اي كذبة وقلت :لقد اتصلت ب 911 قبل ان تأتي وهم في طريقهم فيمكن ان تأخذ الحقائب وتغادر بها ويمكن ان تبقي معها هنا
نظر الرجل الي لمدة طويلة وقال :حسنا ,ما هو شرطك
انا :لقد خسرت حياتي كلها بسبب هذه الحقائب ,لا اريد ان اراك مرة اخرى ,بمعني انني اريد ان اعيش في سلام فقط وانسى كل هذا
قال الرجل مرة اخرى بعد تفكير :حسنا ,اتفقنا

"اتى اربعة من رجال تاجر المخدرات ,وحملوا الحقائب وانا اخذت القلادتين من مكانهما وكلا حقيبتي انا واختي ,وكل ما اردت فعله حينها هو ان انام ,لانني فجأة شعرت بالتعب الشديد ,وفي هذا اليوم ,انتهى بنا المطاف في بيت زين ,وانا لا زلت لم افتح الحقائب,اصريت ان اانام بجوار جميلة في تلك الليلة ,واخيرا ولأول مرة ,شعرت بأن غدا سيكون افضل "
ولكن هل انتهت مصائبي ومعاناتي ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"استيقظت من النوم ولاحظت غياب جميلة من السرير,سمعت صوت بكاء دا وكأنه صوت جميلة في جزء من المنزل ,خرجت من السرير بسرعة ,وانا لا ازال بملابس الليلة الماضية ,واخذت اتبع الصوت,واخيرا توقفت امام باب القصر ,ولازال البكاء مستمر ,فتحت الباب وخرجت بسرعة ,ولكن انفاسي تركت صدري وانشق قلبي نصفين عندما عرفت لماذا كانت تبكي جميلة,كانت زين واقف بجوارها اما ايوان كان بين يدي شخص غريب ,ولكن هذا ليس ما جعل قلبي ينشق الي نصفين ,بل تلك المرأة التي كانت تبكي بدموع صامته هي الاخري وهي تنظر الي جميلة ,وهنا ادركت من هي حقا ,ولذلك لم افكر في ذلك الشخص الواقف بجوارها او حتى ماذا كان يضم ايوان بهذه الطريقة"

قلت بهمس :ماما ؟
التفت الجميع الي عندما انتشر همسي في سمعهم واخيرا رأيت وجهه ,صاحب القصر,اعتقد انني لن اتوقف ابدا عن مناداته صاحب القصر,لانه لم يكن ابدا والدي ,بل كل ما فكر به هو المال ,انطلقت شهقة من صدر امي وحاولت ان تقترب مني ولكني اوقفتها وقلت :لا اوعي تلمسيني ,(انهمرت دموعي فجأة ولكني لم استطع ان اتحكم بهم بل فضلت ان اكمل حديثي)
انا مش عايزة حد فيكم يقرب مني ابدااااااا,انتم فعلا ليكم عين تيجوا هنا ,قادرين تبصوا في وشي ؟ تعرفوا اني كنت هموت بسب المخدرات وبسبب اخواتي الي كانوا طمعانين في الفلوس الي انا اصلا مش عايزاها ,انا كل الي اتمنيته عيلة ,هونت عليكم تخلوا اغراب يربوني ؟بلاش دة .طب هانت اوختي عليكم انها تعيش طول حياتها برا بلدها وهي متعرفش مين اهلها وان ليها اخت
قاطعني صوته الذي لطالما جعلني اشعر بالأمان ولكن في تلك احظة جعلني اشعر بالالم فقط وقال:همسة ,وحشتيني ,انا ....انا اسف اني مقدرتش اشوفك من قبل كدة لكن انا كنت خايف عليكي

لم ارد ان ابدوا قاسية ولكني قلت الحقيقة ,لن اسامحهم ادا على عمر قد سرقوه مني مدى الحياة ,لن اسامحهم
انا :انا عمري ما هسامحكم ابدا على الي عملتوه ,حتى العتاب يا صاحب القصر مش هينفع ,ومهما اقنعوني مش هصدق انك ابويا ,(نظرت الي والدتي التي برغم السنسن لا زالت جميلة جدا )
عمري ما هسامحك لانك حبيتيه اكتر ما حبيتيني,مهما كان عذركم ,انا مش هسامحكم ابدا
وبهذا التفت واختفيت من المكان كله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد مرور ثلاثة اشهر

"لا اصدق انني قد عدت الي وطني مرة اخرى بعد كل هذه المتاعب,اخبرني ايوان انه كان طفل لا يتجاوز عمره السادسة ,عندما وجده والدي وقام بتربيته فقد كان فقيرا جدا ,والذي لم ادركه حتى تلك اللحظة ,ان والداي كانا يملكان الارض التي يوجد عليها بيت ايوان ,بعد ان قاموا بتأمين مستقبله ماليا ولكن للاسف,هو حصل على ما لم احصل عليه ابدا ,العائلة والحب ,تركت جميلة مع زين بعد ان تم خطبتهما في امريكا ,ولكني لا ازال اتحدث اليها كل يوم ,وعندما جئت الي مصر مرة اخرى بعت احد الالماسات واشتريت بيت ذو حديقة جميلة تغطيها الازهار ,اما عن ايوان ,فقد تركته بعد ان قطعت علاقتي به تماما ,اعلم ان ما حدث لم يكن ذنبه ولكنني لا استطيع ان امنع الالم الذي كان يشق صدري عندما اتذكر انه تربى علي يد والدي ووالدتي ,شئ انا قد حرمت منه بالقوة ,اما عن والداي فلم اتحدث اليهما منذ ذلك اليوم ,وعلى ما اعتقد هم في آخر الدنيا وانا لا اهتم ,اشتقت اليهما بشدة ,ولكن اعتقد ان جزء من روحي مات ضحية افعالهم الطفولية ,وانا لن اسامحهم ابدا ,انا لا اريدهم بحياتي,اريد ان اعيش في عالم لا يسكنه الالم ,ولكن للاسف لقد عاد الي شعور الوحدة مرة اخرى ,من حين لآخر اتذكره ,كم اشتاق الي دفئ جسده عندما كان يضمني في اوقات كهذه,اعلم ان ما حدث لم يكن نتيجة افعاله ,ولكنني لا استطيع ان اتعامل مع هذه المشكلة الان ,كما انني متأكدة ان شخص مثله سيجد فتاة اجمل مني بكثير ,ليست فتاة متتلئة ,او وحيدة ,او كثيرة البكا مثلي,اما عن نورا وايساف,فبعد تلك الليلة الملعونة وقد اصبحت صديقة كليهما بعد ان ساعدتهما ,وانا لا زلت اتحدث اليهما كل يوم ,اخبرتني نورا ان فتاة تدعى لامار وهي ابنة عمتها وجدت مقتولة بسبب رصاصة في قلبها في شقتها القديمة ,اما عن الرجال الذين كانوا في الشقة فقد كانوا رجال تاجر المخدرات ,اعلم في ماذا تفكرون ,نعم ,الرجل التي رأت نورا لامار تخرج من غرفته عندما كانوا في الفندق كان هو رجل المخدرات بعينه ولكن لحسن الحظ كل منا حاول ان ينسى ما حدث ,على الرغم من ان ضميري يقتلني بسبب تسليم المخدرات الا ان منعها عن اصحابها سيجلب ضرر اكثر من نفعه ,اما عني انا ,فقد تقربت من الله كثيرا ,اصلي كثيرا واقرأ القرآن كثيرا ولكني لم ارتدي الحجاب بعد ,ولكني متأكدة ان قناعتي ستثار عما قريب وسأرتدي الحجاب,"

"كانت هذه آخر كلمات كتبتها في مذكراتي التي قررت ان اكتبها حتى يعرف اي شخص يقرأها قصتي التي تكاد ان تكون خيالية ,تركت القلم ,وتوجهت الي المطبخ ,لأحتسي كوب من القهوة في هذا الطقس البارد ,ولكن سمعت صوت طرق الباب ,شعرت بالاستغراب لانني متأكدة انه ليس هناك من يزورني ولكني ذهبت على اي حال ,فتحت الباب بسرعة وكانت لدي لحظات من الدهشة والصدمة عندما رأيت ايساف واقفا امامي ,وفي يده بوكيه من الورد الابيض ,لحظات ,وشعرت بشفاهه تقبل شفاهي في قبلة مليئة بالشغف والقسوة والحب ايضا ,على الرغم من انني اردت ان اقاوم الا انني قد اشتقت اليه كثيرا ,ضممته بقوة وقبلته انا الاخرى ,واخيرا اغمضت عيني "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"فتحت عيني ببطئ عندما شعرت بضحكة تهتز في ذلك الصدر العملاق الذي كنت فجأة اضمه ,نظرت الي ايوان بصدمة وقلت "

انا :حبيبي ,انت بتعمل ايه ؟
ايوان ضحك بقوة ولكنه عاد لتقبيلي :هههههههه انا جيت عشان اصحيكي من النوم لأن فوفو كانت عايزة تاكل بس انتي كنتي في سابع نومه ,اول ما قربت منك بوستيني ,لو كنت اعرف انك هتصحي بالطريقة دي كنت جيت من بدري
نظرت حولي ولاحظت ان الحديقة والبيت قد اختفوا تماما ولا يوجد شئ,نظرت الي ايوان وقلت :ايوان .....انت شفت بابا ؟طيب ماما هنا ؟
نظر ايوان الي بأستغراب وقال:همسة انتي نسيتي انهم مسافرين في فرنسا لانه عيد جوازهم
قمت من السرير بفزع واخذت انظر من حولي مرة اخرى :لا لا لا لا انا مش ممكن اكون كنت بحلم ,بس انا شوفت كل حاجة ,القلادة ,والالماظ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟والشنط
جلس ايوان بجواري وضمني الي صدره وقال:بسم الله عليكي حبيبتي ,ايه الي انتي بتقوليه دة انتي كنتي تحلمي
لا زلت في حالة انكار ,رفعت يدي لألمس رقبتي ووجدت المفتاح لا زال كما هو وقلت بفزع :بس بس بس
بس العقد دة بتاعي ,فين القفل هو اكيد مع جميلة صح ؟؟
نظر الي ايوان بأستغراب ووضع يده على رقبته ليرني العقد الرجالي وهناك رأيت القفل وعلامة الوردة الصغيرة التي اتذكرها ,وقال:حبيبتي جميلة وزين عايشين في السعودية حبيبتي؟انتي نسيتي
وفي تلك اللحظة ادركت فقط انني كنت احلم ,تركني ايوان وذه يحضر طفلتي فوفو او فريدة التي عمرها لا يتجاوز السنة والنص ,وبعد ان قبل رأسها ,احضرها لي حتى اقوم بأرضاعها وانا اشعر بأن كل شئ من حولي يلف ويدور وانا في المنتصف لا ادرك ما يحدث ,وبعد ان وضعتها لتنام بجواري على السرير ,فتحت عينها ببطئ ورأيت الاعين البنفسجية التي ورثتها من جدتها وذلك اشعر الحريري الاسود ,قربلت خدها الناعم الصغير ,وقمت من مكاني ,ولاول مرة في حياتي بدأت في كتابة مذكراتي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"بعد مرور سنتين انتهيت من كتابة قصة حياتي التي عشتها مرة اخرى وبشكل اخر في احلامي ,وبعد ان قرأها ايوان ,صمم على ان ينشرها بنفسه في اكبر دار نشر ,مهما كلف الامر ,وبعد ان تم نشرها صدمت جدا من النتائج الايجابية التي حققتها الرواية ,وعلى الرغم من انتهائها ,اسميتها دائما خادمة القصر,ستحتفظ سندريلا بأميرها اما انا فساحتفظ بذلك الحلم الذي اعتبره من اغرب الاشياء التي حدثت لي في حياتي ,الله وحده يعلم ما الذي ساحلم به في المرة القادمة التي اغط فيها في نوم عميق"

النهاية

"اتمنى ان تكون الرواية قد اعجبتكم ,واريد ان اعرف رأيكم
انتظروني في رواية جديدة

متكحله بدماء جروحها
الكاتبة :امينة احمد

عـــودالليل 09-29-2014 03:13 AM

400
مشاركه للجهد المبذول في تقديم
هذه الروايه بالشكل المطلوب

ابدعتي في جلبها

الله يسعدك

جنــــون 09-29-2014 09:23 AM


نظرة الحب 09-29-2014 02:13 PM

طرح رائع قلبي

جنــــون 09-29-2014 08:28 PM

نورتي

نجم الجدي 10-07-2014 09:08 PM

يعطيك العافية طرح في قمة الروعه و نال الاستحسان
وعم الجميع بالفائده

لك الشكر والتقدير

نجم

http://up.rjeem.com/uploads/13796466834.gif

جنــــون 10-07-2014 09:43 PM

هلابك

إرتواء نبض 11-03-2014 09:36 AM

يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ..
عَلَـــىْ روْعـــَــةْ طرْحِـــكْ’..
بإآنْتظَـــآرْ الَمزيِــدْ منْ إبدَآعِكْ ..
احترامي..

جنــــون 11-03-2014 10:16 AM

يسلمو ع المرور


الساعة الآن 05:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية