![]() |
لن تكوني لغيري ♡ ~ الكاتبه : زينب اليونس روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و .. ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~ البارت 22 و الاخير : يوم جديد الساعه 12 الظهر : _____ عند محمد و زينب ________ زينب : محمد يالله قوم عشان تصلي وانا بروح اسوي الغداء محمد ماله اي حس ........... زينب : حمود يالله عاد قوم بلاهاذي الحركات محمد نفس الشي ماله اي حس ......... زينب بعصبيه : اوف حمود و بعدين و راحت له وحكرته بس نفس الشي ماله اي حس زينب قامت بسرعه وهي خايفه ماعرفت شنو تسوي اخذت جوال محمد و ماتدري تتصل علي من جاء في بالها حسين زينب : اي حسين مافي الا هو ودقت عليه حسين : هلا حمود في شي زينب وهي تبيكي : ا ا انا زينب مو محمد حسين : خير زينب في شي ويش فيك تبيكين محمد فيه شي زينب : مادري انا جلست و جلسته بس هو مالله اي حس ولا نفس حسين : الحين جاي وسكر وأح بيت محمد بسرعه وصل ودخل وراح فوق وشافته زينب وهي نازله من الدرج حسين : وين هو زينب وهي تبكي : تعال فوق وراح حسين مع زينب و اخخذوه و ركبوه السياره بسرعه علي طريق المستشفي و اول ماوصلو المستشفي دخلوه بسرعه قسم الطوارئ و زينب اول ماوصلو اخذت جوالها و دقت علي شهد زينب و صوتها مو مسوع من كثر البكي : م م م محمد شهد : زنوب ويش فيك شنو فيه محمد زينب : تعالي لي بسرعه احنا في مستشفي .. وسكرت الخط _________ عند شهد و عبد الله _________ شهد : عبد الله بسرعه قوم زينب متصله علي محمد مادري شنو فيه هم في المستشفي عبد الله قام بسرعه و نزل هو و شهد و راحو المستشفي وهم في الطريق شهد اتصلت علي امها ام محمد وقالت لها ... وعبد الله اتصل علي امه وقال لها عشان يجون ........ __________ في المستشفي __________ دخلت شهد و عبد الله و وراهم ام محمد و ابو محمد و وراهم ام عبد الله و ابو عبد الله ام مممحمد راحت عند زينب وهي تتكلم بصراخ : وش فيه ولدي محمد وش صار فيه زينب وهي تبكي مو متحمله و توها ب تتكلم الا اغمي عليها و جاو ممرضات واخذوها في غرفه وحطو عليها مغدي والكل جاء المستشفي وكانو اقفين ينتظرون شي عن محمد شوي طلعت الممرضه بسرعه وهي تنادي دكتور دكتور واجو من اخر الممر مرضات و معاهم دكتور يركضون و دخلو الغرفه الي فيها محمد ام محمد انهارت وقامت تقول : لا لا لا ولدي قومي مايصير فيه شي ........ وشوي الا طلع لهم الدكتور وهو منزل راسه ابو محمد قرب عند الدكتور وهو يهز راسه يمين و شمال لا لا يادكتور لاتقولها الدكتور وهو ماشي : الباقي في حياتكم شهد و نوره و سبا بصراخخخخ : لا لا لا اخخخخنا ما مات لا لا ام عبد الله : لا ي محمد انت ماتت لا ي محمد انت ماتترك بنتي زينب لا لا شهد راحت ركض للغرفه الي فيها زينب وكانت زينب نايمه مو حاسه بنفسها شهد دلخت الغرفه وراحت عند زينب وحضنتها زينب جلست مخترعه وهي تقول : شهد وش شنو اخر الاخبار عن محمد شهد : زززينب محمد تركنا تركنا وراح ترك امه ترك خواته ترك زوجته ارمله زينب دزت شهد وقامت من مكانها وهي تصارخ : انتي كذابه محمد يحبني مستحيل يتركني انتي كذابه روحي عندي طلعي برا طلعي والكل جاء حق زينب الي كان صوتها واصل الي اخر الممر دخلو عليها الغرفه وكانت واقفه قدام شهد و تصارخ عليها و تكرك كلمة انتي كذابه انتي كذابه ام عبد الله راحت عند زينب و حضنتها والكل كان يبكي زينب شالت راسها من على صد رامها وهي تقول : يمه انتي ماتكذبين علي ولف علي خالتها ام محمد وهي تقول : خالتي انتي فاهمتني صح حتي انتي ماتذكبين علي محمد ماتركني ولاتركك صح ولفت علي عبد الله وهي تقول : عبد الله اخوي انت ماتككذب علي محمد ماتركني ارمله صح صح ياخوي بس زينب ماحد جاوب عليها وقالت : انتو ليش ساكتين ليش ماتردون علي ليش عبد الله قرب من عند اخته و مسح دموعها و اخذها الي صدره اختي حبيبتي انتي هدي نفسك والي كاتبه ربكك صار والباقي في حياتك زينب : محمد محمد الي قال لي ان عمره ماراح يتركني محمد فجاء كذا تغير فجاء كذا تركني فجاء كذا بدون مأودعه و لايودعني خلاني ارمله محمد ماغيره انتو تمزحون اكيد تمزحون ...... _________ بعد مرور 5 سنوات __________ زينب بعد مامات محمد و تركها رجعت بيت ابوها و بعد 10 شهور من توفا محمد جاء حسين صديقه وخطبها وسوا مثل ماقل له محمد اول شي زينب رفضة بس حسين جلس معها وفهمها كل شي و زينب وافقت بس عشان محمد و تزوجة هي و حسين و جابت بنت سمتها مريم و الحين مريم عمرها 4 سنوات ________ عند زينب و حسين و بنتهم مريم ________ مريم كانت منسدحه في حضن ابوها مريم : بابا حسين : عيون بابا مريم : ابي اروح للعاب حسين : بابا خلاص كل يوم اليوم مافي خلاص مريم مدت البوز و قامت من عند ابوها و عطته ظهرها زينب : محمد وتذكرت اسفه قصدي حسين حرام عليك شوفها شوي و تبكي حسين لف علي مريم : بوديك لكن بشرط مريم لفت علي ابوها : موافقه حسين : روحي عطي ماما زينب بوسه كبيرهه مريم نطت علي امها وعطتها بوسه حسين بنبره مزح : مريوم حبيبتي مالي خلق خليها وقت ثاني حدي تعبان مريم مدت البوز مره ثانيه و راحت عند امها : ماما شوفيه يلعب علي حسين حياتي انتي تجهزي بوديك مريم نطت علي ابوها وباسته في خده وقالت بصوت عالي اححححبك بابا زينب قامت تضحكك و اخذت مريم للغرفه و طلعة لها سكيني مع بلوزه حمراء عليها رسمها مريم : ماما مابي هاسا ( هاذا ) زينب : طيب و طلعت لها شورت ابيض فيه حزام اسود مع بلوزه سوداء مريم : مابي هاسا بعد ( هاذا ) زينب توها بتتكلم الا دخل حسين و شال مريم علي رقبته : شنو تبي تلبس الحلوه مريم : علي توق ( ذوق ) بابا حسين اشر علي الشورت الابيض و البلوزه السوداء الي عند زينب : شوفي هاذا حلو مريم بصراخخخ : ايييهه زينب شهقت شهقه : انا اوريه يامريم من شوي اقول لك تقول لي بس جاء بابا قلتي ايه مريم و حسين يضحكون زينب اخخذت مريم ولبستها و عدلتها و نزلت هي مع مريم تحت وكان حسين جالس يقلب في ارواق المجلهه ينتظرهم ينزلون حسين : زنوب مابتروحي معنا زينب : لا مالي خلق مريم : اسلاً ( اصلا ) مانبيك زينب شهقت : مريمو ترا اقول للبابا مافي روحه مريم راحت عند ماما وباستها : اسفه زينب : ححياتي خلكك كذا طيب ولاتجنني البابا وطالعة حسين بابتسامه و طلع حسين مع مريم و راحو للعاب . |
الروايه منقوله
واتمنى تعجبكم |
يعطيك ربي ألف عافيه..بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير... ..}~ مودتي |
شاكره مرورك العطر |
الساعة الآن 05:23 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية