منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   حبيتك ومت في هواك (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=48901)

نظرة الحب 12-13-2011 12:12 AM

تعقدت وصار عندها انهيار عصبي لان الكل يدق ويهددها واحد منهم اذا غيرت رقمها بيشر صورتها وماغيرت بس قل ردها الين قطعها هو من نفسه وبس ماسلمت من الباقي وتعرفت على بنات من الجامعة وهم ايمو وجروووها الين وصلت كذا واهلها محاولين معها اخذوا جوالها وكل شيء منها عشان تترك عنها حركااات الايمو هذي بس خلاص ماقدروا وكله من اهمالهم لها
الا ترككي اللي ماتركها لحظة
بيــــت ابو نايــف
مهــا وهي تكشف وجهها <<توها داخلة البيت
مها : حيي الله من جانا
فرح : لولولولولويييش <<تحاول تزغرط
هديل طقتها على كتفها خفييف مرررة :اووش اهجدي ماهو بيتك
فرح : ايوه ايوه طيب
نووف : فديت فصوول انا
رنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم :هييييي هذا حبيبي انا
مها : نوو لاحبيبك انتي ولا انتي هو لي انا بس
دلال طالعتهم بطرف عينها وهي تقول : الحمدلله والشكر
هديل بنعومة :بناات خلااااص
فرح تقلد نعومتها : بناات خلااااص
نوف : هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد : بنااات خلاااص تراا مصختووها
رنا : انطقي
رغد : تأدبي
ريم : مسوية
رنا: من جد
رغد : كلوا تبن
ريم : كولي زق
رغد : هييي عييب انتي
رنا: اجل وشش تسمين ""كلوا تبن""-وهي تقلدها –نفسها قليلة ادب
رغد : لا حقت ريم وصخخة
البنات يطالعوونهم وهم فاقعين ضحك
ريم : اقول رنا لاتتفلسين
رغد : من جد فيلسوفة
البنااات تسدحووا ضحك قبل شوي ريم كانت مع رنا الحين مع رغد
فهد:اللي تتغطى تتغطى واللي ماتتغطى تفلها وتكشف
رغد ..دلال ..نوف (تغطوا )
مها ..ريم (متلثماات)
رنا(متحجبة )
فرح : اقلط اقلط
فهد : هههههههه وش اقلك ذي
هديل: ماعليك منها
ريم بدون نفس :كيف العرس ..؟
فهد طالعها بنظرة مافهمتها
فهد قال :طيب ماتبين تسألين عن احوااالي ..؟
ريم : من زينك اصلن انا مااطيقك تبيني اسأل عن احوالك ..؟
رنا : اوووووووووووف
نوف : بدينا معركة بدر
رغد : هييي انتي لاتسهبلين بهالاشيااء
فرح : خلاااااااااااااااااااااص واللي رحملي والدينكم
مها : تكفووووووووون لاتتهاوشون
ريم كانت مستغربة من سكوت فهد
اما فهد كان مجروح من حبيبته
طالعها فهد وهو يبستم بألم : لاعادي خلوها ماراح ارد
ريم انصدمت فهد فهد مايرد عليها
ريم بلامبالاة وهي مصدوومة جووه بس ماحبت تطلعه :ازين ازين
فكككه منك ومن خشتتك
هدديل : رييم خلاااص عشااني
ريم "جت من الله":خلاااص عشااننك هدولي حبيبتي
طلال : درب درب بندخل
فرح دايم تتحجبت تقول اني توني صغيرة بس هالمرة تلثمت
تستحي اذا شافها نوواف
وهديل تغطت
الشباب بدون فيصل : هلاااا
البنات : هلافيكم
الشباب : كيفكم ..؟
البنات : تمام .. كويسين .. ابي ارفس ريم ...ابي انام .. تعبانة (اجابات متفرقة )
ريم وسعت عيونها : نعم نعم نعم
فرح : نعااامة ترفسك
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : قبلي ان شاء الله
فرح : ان شاء رفستك اقوووى بمليييون من رفستي
ريم : وانتي اقوووى منها بملياااار
نووواااف: بس بس
مها : قلب قلب وين وين غايب علي يومين
فرح : لاتغيب اكثر حبيبي خاف اموت من الحنين
ريم : بس بس بس بس ..بس بس ميوووووووووووو
كلهم فرح .. ريم..مها : بس بس بس بس .. بس بس ميوووووووووو
الكل تسدح ضحك على اصواتهم اللي صوتها حلوو <<فرح
واللي صوتها نشااز<<مها واللي صوتها هز البيت هز<<ريم
مول ابق
رقوا البناات فوووق
تركي : ويين نووال
دلال: مع امي هالايمو
تركي معصب : دلاااااااااااااااااااااال
دلال : طيب طيب اووف خلاااص
رقوا ولبسوا بيجاماااتهم
وكل واحد حط راسه ونااام
في مطعععم من المطاااعم الفخمة

نظرة الحب 12-13-2011 12:12 AM

كان فيصل يتأملها يحبها ويعشقها بأول نظرة بس
اما ندى منزلة راسها ومستحية مررة
تنحنح فيصل :احم احم كيفك <<يمكن قالها حول 10000000000مررة
ندى (ياربييي كم مرة قالها ):تماام<<بصوت ياللله ينسمع
فيصل: انــ
قاطعه دخول الاكل
وبدوا ياكلوووون وهم ساكتين
بعد ماخلصوا قام فيصل وقعد جمب ندى
وندى حممممر وجهها اكثثر من ماههو محممر
باس خدها وخدها الثااني وضمههها بقققوة
ندى كلمت احمممر قليلة عليها
فيصل:والله ثمــــ والله اني احبكــ واعشقكــــ
دق جوال فيصل
رد
فيصل: هلايماا
ام فيصل : هلا حبيبي متى بترجع
فيصل طالع في ندى: وقال أي خلصنا
قالت : يلا بسرعة اهلها دقوا علي
فيصل تفشل: اووه معلييش خلاص الحين
سكر وقالها انه اهلها دقوا على امه
رجعها وقبل ماتنزل باس ايديها وراحت
رجع للبيت مبسووووط وفرحااان خلاااااص يحس نفسه بيطير من الفرحة
اما ندى ماكتملت وناستها امسكتها ام سلمان وبدت فيها بالشغل وكل شيء وهي تكرف وتنتظر يوم تجتمع مع فيصل بمكان وااححد وتترتاح من هالعيشة
اليوم اللي بعده في بيت ابو نايف السااعة 4 العصر
مها : يلا بناااااااااااااات ققوموا يلاااااااااااااااا
فررح: كولي تبن ابي انام لااحوووس في مصااارينك هاللحين
مها : يؤيؤيؤ وش هالمزااج الزفت ...الموهيييييييم يلا يلا قوموا
ريم : ورب الكعبة احسك ميري
فرح : صح عليك
راااحت مها من القهر وجابت دلو مليااااااان مووووووووية
وكبت على البناااااااااااااااااااااااااات كلهههم
البنات قاموا يشاهقون ويكحكحون ومصدومين واللي كملت نوووم ولا همها
وهذي رنا طبعا
انصدمت مها وراحت جابت ((((((((ثلج))))))))
وكبتهم كلهم فوووق رنا
والا تقوووم وهي تشهق : هئئئئئئئئئئ بررررد يمااه للللللل ااااح
البنات تسدحوووا ضحك عليها
وقاموا يورون مها الشغل
مها ركضت الين تحت الحووووش وتغبت والبنااات يدوروها اليـــــن مازهقوا ورااحوا يلبسونن وياكلووون
ومها الى الان متغبية بدت تتمشى وقالت في نفسها ((وددي اركض بس اخاف احد يشوفني ويقول هالمهبوولة ))ماهتمت ولا فكرت بالموضوع كثير وركضت دارت دورة وبتكمل الثاننية الا انها اصدمت بشيء قووووي فتحت عيوونها لقتت جدار قالت : الله ياخذك من جدارر
ومسكت خشمها من الالم بس حتى ماهتمت وكملت واصدمت مرة ثاانية وعصبت وقالت وهي مو دارية بأيش اصدمت :الله يلعن هللي سواا الجدراان وش كثر قاااسية
كان يطالع فيها يعرررف هالصوووت وكيف مايعرفه
بعدين ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انصدمت ارفعت راسها تجمدت اااي شيء الاخالد أي شيييء الا خالد
اما خالد يوم رفعت راااسها تنح بوجهها
اما هي تداركت الموضوع وهججت وهو الا الان متنح

نظرة الحب 12-13-2011 12:13 AM

دخخلت وهيي تتتفنسس بصعووبة من الرككض والارتببباك
شافت البنات قدامهها ومبتسممين بخبث عررفففت على نوايااهم فتححت البااب بسسسرعة وركضضت وهم وراهها بالمويية الببباردة
فرح : مهــــــــــــــــــــــا لاتحــــــــــــــاوليـــــــــــــن ماسكينك
كانت تصصصرخ صرااخ هز البييت
كاننوا الشباب براا وسمعووا صصوت ففرح لانه ماافي احد مايعر ف صوتها
فهد بعصبية : هذي ماتستحي ع وججهها (وقف)برووح اادبها
نواف: ياخي خلهها انت تععرفها وتبيها تتستحي ممنا ؟!؟!؟!
ترككي : صح كلام نوواف حننا نعتبرهها اختنا وهي نفس الحالة
فهد : بس حتى ولو
ناايف: كأنها تناادي مها
طلال: ياخي انت ويين وفههد ويين
اما خاالد كاان سااكت وهو يتذككر ملامح مهها
فهد مششى وماعليه من البننات اهم شيء يأدب هالفــرح
انصصصدم من شككل البننات وهم متجمعيين ع مهها ومعههم مو ية بارردة
ريم بضحكة شريرة: ها ها ها ها انتي تحت ايدننا
رنا: وماراح نخلييك
فرح : ابدا ابدا
نووف :وان فكرتتي تعيدينها بككس ع طايير
هديل راحت وضممت مها:حراام عليككم هي غلططت وما نسسوي زي غلطتتها
رغد:بس حتى ولو ماتسووي كذا
شوي بقولكم عن رغد
رغد هي انساانة نقوول فيهها من ههديل بس فيها رجاجة وهببال بس مثل هديل عششان كذذا لاتستغربووون
فهد بصرااخ : هــــــــــــــي انتي وياها وش تسسسون
كل البناات خاافوا والتفتوا ع ورى
فهد استحى ونزل راسه بس ع صراخة الا الان : وش تكبوووون مووية ع البننت لا فبيتها بعد
رييم: وش دخلك مو بيتها بيت عمي
فهد: انتي انطمي
رييم انقههرت مرررة لانه فشلهها قدام البنات
: لا ماراح انطم ومين انت عشان تسكتني
فهد ماعطاها وجه لانه اكتفة من الجرووح اللي تجرحه فيه :فرح والبااقي ادخلوا ومها اذا كببوا علييك قوليلي والله لاخليهم يندمووون
ريم: وش راح تسسوي يا روميو
البناات ساكتاات ومصدوومين من رييم
فهد : خلاااص مهها قوليلي
ريمم انقههرت مطنشها ليه ..؟
فرح : طيب هي رشت علينا
فههد: كككك ازين
نوف : انقللللللللللع وبنرشها
ناييف: نوووف
نوف خاففت وسكتت
نايف: تأدبي رجال وتقلعينه !!
نوف: لابس (سكتت بعدين استوعبت شيء)انا اكبر منه خيير
هدديل وهي ناسية وجوود ناايف: حتى ولو احترميه يحترمك
دلال بوقااحة : مسووية قددام حبيب القلب
الكل انصدم من وقاحتتها ومن حظ هديل رن الجرس
ناايف: ب ..برووح افتح الباب
رااح وهو يغلي من جاوته على وقااحة دلال
فتتح الباب وابستتم : هلاا هلاا بالمععرس
فيصل بأبسامة وسييعة: هلاا فيك
دخل فيصصل وبصصراخ:الســــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــــــكم
البناات والشباب اسمعوا صوته دخلوا البنات عششان يلبسووون عبايتهم ويطلعوون والشباب يسلمون
واولهم فههد اللي حظن اخووه كأنه ماشافة سنين
نواف: ياهوه تراا امس شفته
فههد : اشتقتلك حبيبي
الككل:هههههههههههههههههههههههههه
فيصل:ههههه وانا بعد حيااتي
طلال: ههيي يالشااذين اعقللوا
فهد :احنا مؤدبين
وقام وباس فيصل على خده
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ترككي : اممووت ع الادب
في بيت ابو مشااري
غيددا:وش قالك
ندى ممستحيه : ماقال شيء
غيدا:اوف من الصبح وانا احاول فيك وانتي (وتقلد صوتها)ماقال شيء
نندى:ههههههه مو كذا
سلمان: ياهلا بالعرووسة الحللوة
قامت ندى واحضننت سلمااان
سلماان : هههههههههه وشفيك
ندى: مافيني شيء بش اشتقتلك
سلمان حضنها: وانا بعـــد
غييدا:احم احم فيه نااس يغاروون
مشاري وهو يفتح ايدينه : تعاالي ماعليك منهم
ركضت غيدا وحضنته بكل قوتها وهو ضنها
سلمان وندى مع بعض
مشااري وغيداء مع بعض
ندى وهي تبعد عن سلمان: ههههههههه قلودين
سلمان:ماعليك منهم
مششاري وهو الا الان حاضن غيدا طلع لسانه مثل البزاارين:كيفي كيييفي
ابعد غيدا عنه
غيدا:ننانانانانا
ندى: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمان : فديت الضحكة يانااس
مشاري:الحمدلله والشكر
غيدا: منججد فييه اححد يتففدا اخته
سلمان +مشاري+ندى:ههههههههههههههههههههههه
ام سلمان: ضحكتي بلا ضرووس ان شاء الله قومي غسلي المواعيين قاعدة تضحكين قومي لابارك الله فيك وانت(تقصد مشاري)انقلع برا بيتي
سلمان: يما هـ
ام سلمان قاطعته: حسبي الله ونعم الوكيل يامشاري وندى خربتوا ولدي الله يخربكم
ندى نزلت راسها بحززن ورااحت
غيدا: يما ماهو بيتك تطردين الليت بين
ام سلمان : الا بيتي وبيتكم وبس
غيدا:ماداموه بيتنا بعد ابدخل مششاري
ابرار: ااااف انت وش جاابك
مشاري مشى وهو مطنشهههم
راح لندى وضمها وهمس بأذنها
: ماعلييك ان شاء زوججك يسععدك وانا وسلمان وغيدا بنووقف مععك وماراح نتركك
ندى دمعة عيوونها ودفنت راسها بصدر اخووها اللي كان لها الابو والسند اللي تستند عليه
وبداا اغنيية الصيااح
ابتسم مششاري :هههههههه يادلووعة الله يعين فييصل علليك
ابعدها عنه
لقااها تبستم بحب له
مسح دموعها وقال : والله ثم والله لوبيدي كان خليتك امييرة وكل الخخدم حولك
ندى ابتسمة له وقالت : الله لايحرمني منكم
مشاري: ولامنك
سلمان: بديننا الخياانة
غيدا: اييي مايصللح
مششاري وندى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمان وهو يسحب ندى ويحضنها : لي بس لي
مششاري: ويين ياخي اممش زوجهها متلهف لها
ندى حمرت خدودها
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى حمرت خدودها اكثر
قربت غيدا وباستها على خدها: فدييت اللي يتسحوون
مششاري: يلا انا استأذن الحين
غيدا : لالالالا لييييييييييييييييه
مششاري بأبتساامة حننونة: بدون لييه مشغوول ان فضيت جيت اوك
غيدا بحزن : طيب
مششاري:يلا بااي
الككل : باااي
طللع مششاري
سلمان : ياححوولي راح عنها
غيدا:لا انا عندي ندوووووووووش
ندى :العن اوم المصصالح وخري وخري عني بس
سلمان +غيدا:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سلمان: غيدا روحي انتي وسلمان
وانتي ياحممارة نظفي
نزلت راسها بححزن ع اختها
ونفس الحاله سلمان
ندى : ان شاء الله

نظرة الحب 12-13-2011 12:13 AM

الييوم الثثاني
الككل رجع لبيته
فررح : اووووووووووووووووووف بقى اسبوعين وتبدا الممدارس
ههدى : وجع يالياهودية انطممي
فررح: كوولي تببن ماكلمتك
ههدى: كيفي انا ببرد
فيصل: بــــــــــــــــــــــس بس
فههد: لاتحاول هذولا توم وجيري متى ماخلصت حلقاته خلص هواشهم
ههديل: الله يهديهم
فرررح: لا مو كيفك
فيصل مسك فرح من بلوزتها وجدعها بكنب بعييد عن هدى
ههدى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح وهي تععدل ملابسها كانت لابسة بنطلون بجامة وسييع ولابسة بلوزة لكوست اخضر <<مرقعه
ففرح: اسممع مابقى الا هالاشككال هذي تممد ايدها ععلي
فييصل: اشوف طلع لك لسسان
فررح : اشووف طللع لك اييد
فييصل: من زممان
فههههد:بـــــــــــــــــس اممدا من ههدى جا فييصل
فررح : انت اسككت مالك دخخل
فههد : كوولي تبن
فررح : كل دبل اللي تقوله يا فهد
فهد : تكفيين انطممي صوتك نشاااااااااز
هديل: خلاااااااااص من هدى الى فيصصصل ومن فيصصل الى فههد بقى انا
فررح : لا لا افأ الا انتي انتي الككل بالكل
رن الججرس
نطت فررررررررح:جت جت
فههد : مين ؟!؟!؟!؟!
فيصل : من ججد مين
ههديل :الاخت عازمة مها وريم
فهد دق قلبه بس من سمع اسمها
فيصل :ليه ؟؟
هديل: بتقوول بنجتمع قبل الدراسة
هدى :الحمدلله والششكر الدراسة باقيلها اسبوووعين وهي تققول قبل
فييصل: كففو بألاختي
ههدى: ماكلمتك انا
فييصل: اققول انقلععي ففوق
ههدى وقفت : مو انت االي تقلعني
وراحت عنهم بغرووور
رييييييم : يأهل البببببببببببببببببببببببببيت
مها: وصلنننننننننننننننننننننا
فيصل: كملت
هديل: هلا هلا والله
مها : كيفك يا مرت اخوي *_^
هديل انحرجت : تمام وانتي
مها : تمام ههههههههههههههه
ريييييم : وانا تممام بععد
فييصل: وين ففرح
رييم : هلا فصصول كيف المعرس
مها :تققول بتززين الجلسسات وتدخل
(والتفتت ع فههد)كيف فههووووووووووودي
فييصل: هيييييييييي انتي الادب
فههد : تمام وانتي
مها : تمام
رييم : افف من اولها
فررح : يلا فوووووووووووق
كهلم رقوووا وبدلو ملابسهم ولبسووا بجااايم
مـــــــــــــــر شههر كاامل
والكل مابدا يشووف الثااني كثير عششان الدراسة
وبقى بسس اسبووعين وعررس فييصل &ندى
كان الككل مجههز
للعرس
في بيييت ابو ترككي
نوال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تركككككككككككي
ترككي بأبتسااامة : عيوووووووووووووون ترككي
نوال: ههههههههههههههههههه خلاااااااااص توبة توبة
دلاااال: اافف مببزرة
طلااال: انتي وش دخللك هاه
دلاال: انططم بس
نوال: هههههههههههههههههههههههه ماراح تقدر تلحقني
وهجت
تركككي : هههههههههههههههههههه الا اقددر
نوال: ترككي لااااااا خلاااااااص توبة والله توبة
وش سالفة نووال ..؟
بيت ابو سلمان
كاان مششاري داييم يجي لبيت ابو سللمان وياخذ ندى باليل بدون محد يدري
ويشتري لها
وسلمان وغيدا يغطوون عليها
بعــــــــــــــــــد اسبوووووووعين

نظرة الحب 12-13-2011 12:13 AM

معــــــليش مرره ع التاخير ولعيونكم 5 بارتات ورى بععض
بــعـد اسبوعييين بالضضبط
واقفه ومرتبببكه خلاااص الييوم بتككون انسانه معززه مككرمه
تنهدت
غيدا:ي ليـــــــــــل وش ذذا خلاااص طققيتي نففسي ي ببت
ندى وهي ترتجف : مو قادره خلاااص مابي مابي اتززوج
غيدا:ايوا تكفيين لاتاخذينه انا ابيــــــــه وه يخخققق ابنن اللذيين
نندى :ووجع
غيدا:الغيره بدت تشتغل *_^
ندى:غديــــــــــد وجـــــــع
غيدا:غديد في بططنك ان شاء الله
نندى:انقلععي ببرا
طلعت غيدا وهي تتحلطم
ناظرت ندى في فستانها
كان ماسك عند الصصدر وضييق ومن عند الخصصر يتوسع وملفف وطالع يخقق
تنهدت
في البييت بس في مكان ثاني
.....:ايوا حبيبي اشتقتلي ؟؟
......:وميين م يشتاق لك ي قلبي
...... بحيا مصطنع :فدييتك والله
.......:فديت روحح ابوورتي <<امححق تدليع تش
ابرار:ههههههههههه بسومتي خلاااص ععاد والله استححي
بسام : ههههههههههه فديت اللي يستحون
ابرار:بسسومتي لاتخليني اصصكر
بسام:يههون علليك اصصلا
ابرار: لا طبعــ -شهقت - من متى وانتي هنا
تقدمت لها وعطتها كف خلاها تلززق بالججدار
غييدا بغضضب : ي حمممممممممممماره هذذي ااخخخرة التربببيه
ي كلبببببببه صحيح اححنا فقاره وع قد حالنا
بس م نسسوي هالاشياء ذي ي حقققققققيره
ابرار :لو سمححتي عططيني الففون
غيدا:ففون ينففونك من الوجود ان شاء الله ي كلببببببه
جدعته بالارض بقققوه
ابرار :ههئئئئئئئئئئئ ي كلبببه ليييييييه
مسكتته ورمتته ع الججدار بققققوه اليين ماصصصار اججزاء
اخخذت الشريحه وطللعت
وقعدت ابرار تتدعي عليها
وم تتدري انووه دعواتها ترجع لها
ف بييت ابو فييصل الككل ككان مجتممع ععشان يتجههزون ويروححون للقاعه بوققت وااحد
اول وححده خللصت ففرح
طللعت من الحممام والككل انصصصدم من شكلهاا
الطخـــــــم
ككانت لابسسه فستان احممر غغامق
وماسك ع الصـــــدر وييجي ززي المسسكه ع الخخصر
وبعددين منففوش
والميك اب مسسويتته حاططه شدو اسسود خفيف ورروج احممممر طالع عليييها سعااابيل سع1
وطببعا تععرفون ممديح الببنات
بختصصر للكم ككل وححده وشش لابسسه
ههديل فسستان ففوشي بس ممو غغامق مماسك من الصصدر وضييق الييين اخخصر وبععدها منففوش كاان ععادي بس ههي الللي محليتته
والمييك اب ككان وردي
رغد فسستان بيبي بييينك علاققي بععدين يججي تحت الصصدر درججات
وطاالع ععلييها ححلو وخاصصتا ممع جسممها ومكيياج خفيف م كثثرت
رييم فسستان ااسسود ععاي الككتوب بعدين تحت الصصدر شريططه بيضضه ع شكل فيونكه ويججي منففوش اللين تحت الركبببه بــ 1سم ومكياجههها شدو اسسود والبااقي كللووه احممر
رننا فسستان ذهببي ضيـــــق مممره وطوويل وففيه ففتتحه ليين فووق ركبتتها ومكياحهها خففيف م كثثرت
تععببت وانن اككتب تفصصيل فساتييينهم
بس كللهم يخقققون
الككل رااح للقاعه وههم مستانسسسين مععاده ههي
ننوال: ففرح ففرح ششوفي ذييك لحالها ننورح لهها
فررح :اي يلا
راحوا لهها وسلمموا
ففرح: انا ففرح وهذي ننوال
ابتسمت :اهلين وانا غاليه
قعدوا يسولفون بعدين اخذوها يعرفونها ع البنات
وههي قعدت ممع ههديل وررغد لانههم قريبيت لهها اككثر
وشخصييتهم قريبه لشخصيتتهم
غييدا : اهلييين بننات
كللهم قاموا وسسللمو علييها
غييدا :ففرح وش فيهها دليييل وجهها اححممر
فرح بضضححكه وبهمس : تعششق فصصولتي اخخوي
غيدا تنحت ششوي وبعدها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
الككل للف وطالع غيدا ومستغربين
دلال :خيير وش ففيك تضحككين ضحكييينا مععك
ففرح وتطططق غيدا من ظظهرها :وجع
غيدا : مععليش ببروح ااعدل مكيااجي
غغالييه :ببنات بببروح الححمام ويينه ؟؟
شرحت لها ههديل
:بععد ماتطلعيين من الباب روحي يمممين وسييدي وبعدها روحي يسسار تلقيينه
غاليه "شكراان
هديل: العففو ي قللبي
راححت
ههديل: والله اننها حببوبه هالبببينت
البننات : ممن ججد
طللعت من البااب
ورااحت يسسار ببعديين رااحت يميين
وانصصدمت اننها ببره
هوش قالت لها ههديل :
بععد ماتطلعيين من الباب روحي يمممين وسييدي وبعدها روحي يسسار تلقيينه
واننا الغببيه رحت يسسار
....:اوووح غببيه وبالجممال دده
وقف الددم ععنندي ومن دلاختي الزايده لففيت
واستغربت ممن ذذا
بسسام
وققسم انهها تخقق بننت الل1ينا ماتوقعتهها ككذا ممن ورى
تقدم خطوى
وهي لففت وركضضت
بس ماتععرف ترككض بككعب
وططاحت
طييحه
بععدها
صصيحه =)
رااح للها ببسام وشالها
:بسسم الله علليك
ههنا ممن ججد تنرفزت
قامت من حضضنه ورككضت
ببس مسكهاا وططالع بعيوونها
وههي تببي تففلت ممننه
ببس مافي ممهرب
ددور ججيب ببس مالققى
ابتسسم بخببث
وهو كلله اصصلا خخبث
وددخل رققمه ججوا صصدرها
شههقققت
شههقه
بعددها
ركضضه =^)
ضححك عليههها
وابتسسم صصدق انهها حلللوه
ببس تترك عننها الثثقل
دخخلت وههي تمسسك نفسهها لاتصصيح
غييدا : غلللللللللللللو غغاااااااااااااليه
غالييه ششوي وتذببح غييدا لان الاخ بالبباب
ابتسسم واسمها غالييه من حججد اسسم ع مسمى
غييدا:غااااااااليه الــ ................. وييينك ي بععد تشببدي =Pp
تلاششت ابتسامتته
وححلت مكانها صصدمه
اخت خوييه احممد
كييف يخخون احممد
اححمد خوييه واخخوه
يخخونه
صصصدمه اللصراحه
ههنا غغاليه عصصبت ومششت لغييدا ومسسكت يدهها ومششت بخخطوات واسسعه
وهههي متضايققه ممن اللشي اللي ححطه
دخخلوا
وقععدو وههم في عبياتهم
ههديل: غللو لليش تأخرتي
غالييه ماتعودت تتكذب
واحمددت ربهها ملليون اللف ممره ييوم قطع علليهم فتتحت الباب
ونزووول طييور الكنناري
ككان ففيصل مععلق نظظره ععلى حبيبته
ونندى عيونها تحت
والمصصصوره تتصصور
اننزفوا ع ششعر سواه مششاري لللــ نددى
وصصلو للكوششه ونندى تترتججف مممن الخخوف
نهــــــــاية الببارت

نظرة الحب 12-13-2011 12:14 AM

نختتصر الاححداث
سلمموا علييهم ورققصوا
وخخقوا اللبنات ييوم انزفوا مششاري وسلممان
قامموا ورككببوا السسياره عععشان يروحححون لشققه
ام احمد : يلاا ي غاللييه بننروح
غاليه : ططيب هذاني بس ابلبس نققاببي
سلمت ع الببنات وطللعت ركببوا السسياره
بس استغرببت ههذي مو سسيارة احمد
غاليه : ماما هاذي مو سسيارة احمد ولييه راكبه ورى
ام احمد :ايي هذي سسيارة خوييه ببسام
غاليه :هئئ بنركب لحالنا
ام احمد : لا ي خبلله بيجي احممد
غاليه :ططيب اححمد لليه مايودينا
ام احمد :خربت سيارته
غاليع :اها
طببعا غغاليه ماتععرف اننوه اللي بيوصللهم ههو نفسسه ببسام
ككانت متصايقه من الككرت وم ققدرت توخخره
انصددمت الا تجمددت
ييوم شاففته يركبب قدامهها واححمد حجنببه
ببسام "اااااه ببس م اببي اخوونك ي احممد ببس عجبتتني
"

رركز الممرايه علييها
نرججع لللعععرس
ففرح : مابققى الااحنا
ممها:تععالي ممععنا
ففرح : بججي ببدون م تققولييين
رييم :خلليك ثقييله
ففرح : لا والله اببي ناام وبووكرا استانس
رييم:تش
ننوف : يلا فرح مها ريم ننواف بيوصصلنا
وقففت ففرح
وابتسسمت بينها وبيين نفسسها
ومششت <<قليلة اادب
ركبت ننوف قدام ووراها رييم وبالوسط مهها
وارتبكت ففرح ببس هي متغطييه يععني م يععرف هي ريم ولا ففرح
ممن دلاختها
بأننوه البننات دخللو قبلها
فععرف اننوه مهها بالوسسط ورييم ورا ننوف
من الاصصوات
دخخلت ففرح
ومن ققوة دلاختها :السلام عليكم <<ي غببيه ععرفك
الكل : وعليكم السلاام
نواف: كيفك ففرح
انصدمت كيف ععرف
ششوي شششوي عرفت انهها فضححت نفسسها
:تمام واانت ؟؟
نواف : بخخير
وصصلوا اللبيت واللكل ننام
في بييت ابو احمد
احممد اصصر على ببسام يينام وبعد طلعة الروح وافق بسسام
ببسام ننام بالمللحق
وششي مععروف ععند غاليه اذا رجععت من ععرس لازم تكممل السهره بالمللحق
وهي على بالها انوه بسسام ناايم بالغرففه اللي تحت اللي حاطينها للزوار
طللعت الككرت
وقررته
وحسست وكأنه اححد كككاب عليهها مويه بارده
رقمه واسمه الكامل
استحقرته
ككيف ييسسوي كذا وانا احت صديقه
ببس ييمكن ماعرففني
<<غببيه هالببنت
دخللت للمللحق ومافصخخت الفستاان الا الان
ككان فستاننها ضيييييييييييييييييييييييق ومخصصر بقققققوه
وفتتحه اليين الفخخذ
ولللونه احممر
وعلى بشرتها طللع خوققاقي
ككان بالحممام يغغسل
ددخلت وقفلت الباب
وفتحت ع قناة وناسسه وبددت ترققص
صصح انهها استغرببت الففراش بس ماهممها
وببدت ترققص وتتمايل بجسمهها
ططلع من الحممام وتتنح
كككانت اغنية ما يطيق الصصبر ا
ابتسسم
بععد ماخلصصت الاغنييه
صففق ولففت غالييه على بالها احممد
الا والشهقققه تجييييييييك
خخللت بسام ييخاف
تققدم لها
: غالليه وش ففيك
انصدمت وعطتته كف بدوون وععي
انصصدم وععصب ومسسكها ممن زنددها وههو يهزها ببقوه
:لييييييه تعطييني ككف هاه وميين اننتي ؟؟ لاتخلليني اخلليك وححده ماتسسوين ججزمتي
وغمر * واننتر تعرفين ككيف اسسويها
ماسممع غير صصياح اللي ققطع قللبه
ونسا نفسسه والممكان يلي فييه
وضمههههها بققوه ويههدي فيييها
غاليه تححاول تببعد ببس ههو ششد ومااستسلمت
اللين مابعدت عننه
ورككضت للباب فتحته بس لقته مقفول وتذكرت انها قفلته
ددورت المففتاح مالقته
ححست بأيد على خصرها والايد تدخل المفتاح
وانففاس تححرق رقبتها
فتتح الباب وركضضضضت ركككض ماعمرها ركضضت زييه
ابتسسم بينه وبيين نفسسه
"اخذذتي عققلي بنظظره "
ددق جواله استغرب ششاف ابرار
وهي الوحيده اللي يكلمههها
لننوه رققمه القديم كان مليان بننات
وهو تتوه شاري الرقم
والوحيده اللي ققدر يرقمها
"ابــــــــــــرار"
كششر وككسر الججوال
ورممى الشريححه بالزباله
خلاااص
يبي يبدا جديد عشانها
ححس بأحد يعطييييييييه ككف ححار
التفت واننصدم بأحمد الوااققف
ويطالعه بنظظرات استحققار
:ي كلــــــــــــــــــــــــــب ي حقيـــــــر ي ××××× لييه لييييييييييه تخخوني ؟؟ لييييييييييييه ؟؟ وش سسويت للك انا ؟؟لا وف بيتي بعد
ي كللب يي حممار
ببسام : ا..حح..
ججاه ككف ثثاني
ببسام في نفسسه " انا استاهل خنته الله يلعنني يوم انني خنتتته "
وببدا ااحمد يططقه وسسحبه
وطررده طردة الككلالاب
رققى اححمد ففوق
دخخل ع غغرفة غاليه
وببدا ططق فييها وههي تصصيح وتصصرخ
ااخذ الججوال والاب وهو نفسسه يصصيح
ع صدييق عممره اللي خاانه واخخته
"ااااااااااه لييييييه ي غاليه لليه وش مققصر فييه اانا ..بسسام لليه ككذا ي خخي لليه تخخون العششره اللي بيننا "
فــ "الشقـــــــــــــــــــــــــــه"
فييصل : تففضلي
نندى :..........ز
ففيصل: تبيين تتعشين
نندى :لا
ففيصل قررب لهها :ازيين ححنا مشغولين الححين *وغغمر*
استححححححححت نندى وحممر وجهها
ففيصل :م تببين تفصخيين ابا الههول ههذا ؟
ندى ابتسسمت وهي ماسسكه ضحكتها ع كلمة ابا الههول
دخخلت وغغيرت وترووشت
سممعت ططق ع البالبب
ككانت لاببسه رووب
ندى : لحضضه
فيصل: افتحححححي م عللي طوللتي
نندى : ششوي
فييصل : لا افتححي
5 دقايق
وددخل فيصل
شهققت نندى :هئئئئئئئئئئئ كيف دخلت
فييصل يأشر ع المفتااح
:الله يخخلي لنا الــ كي <<اسم المفتاح بالنقليزي هخ
ققرب مننها ووهو يطالععها
وووصل لهها وووقف قدامها
رفــع راسها
وششاف وججها الاحمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لييه وججهك اححمر ماأكل انا تترا
نهـــــــــاية البارت

نظرة الحب 12-13-2011 12:15 AM

ماتحمللت نندى اكثثر ممن ككذا
وببدت دموعها تنزل <<رقيقه البنت هخ
انصدم فيصصل ومسح دموعها بأيده وقال بصوت قلب كيان ندى:
تؤ تؤ تؤ الا دموععك ي قلببي ماله داعي للدموع
دمووع
بعدها
صيااح<<مصختها
فيصصل الى الان بصصوته الحنون :خلاااص قللبي انتتي لليه الدمووع
صيااح
بعدها
شهققات <<ممن ججد الببنت م تنعطى وجهه
ضممها بققققوه :اشششششششش خلاااص ابططلع ببس لاتصيحين
اخخذ المفتاح بدون ماتنتبه نندى وطللع
وندى ططييران قفللته
ببدت تمسسح دموعها
وتوها تحححس بسخافتهها
"الحيين لييش صححت انننىا ؟؟"
فتحت الشنطه وانصصدمت
كل اللي لقته ععاري
ويين اللي شرته ؟؟
اخخذت لها اي شيء
" مو مهم مدامه م راح يننام مععي "<<واثقه
خلصصصت
وانسسدحت
حسست بأحد يحااوط خصصرها من ورى ويبووس رقبتها
انفجعت والتفت بققوه
وققف الدم عندها
وش جابه
ندى: كيف دخلللت ؟؟
فييصل بأبتساامه حللوه : بالمفتاح
والححين ماعلينا كيف دخلللت عليينا بالحيين *وغمر*
ضمههها له بققوه وهمس باذنها: تدرين انك طعيييمه ؟
تفششلت وخصوصا باللي لابسته
كانت لابسسه قميص وردي اليين الفخد وععاري مافييه كموووم
علااقي ومن وررى علامة ×
ييعني يفضح اككثر ممن يستتر
ماحسست بنفسسها الى وههي نايمه بحضضنه
وهو يكلممها وييقولها كلااام
وهي م درت عنننوه نايييمه
ببعد عنها فييصل وانقههر يوم شافها نايييمه
بس ابتسسم على شكلها البريئي
قرب لها وباسها على خدها
وشوي شوي وهو نايم
............................
دخخل للبييت وهو متأكد انووه خسسر صديق عممره
"لييه اختتته لييه من بيين كل البنات اختته لييييييييه ..اااه ي احممد وققسم م حسسيت في نفسسسي "
مشاعل : يهووووووه اكلمك اننا
بسسسام : ابععد ععن وجههي مالي خخلق لوجههك
مششاعل : وججع ان شاء الله
بسسام : احترممي نفسسك
مشااعل : اااف طيب طيب ابنقللع
وراحت
ابو بسام : رججال كبببير وله سمعته ععمره 50 وما عننده الا 3 عييال
لانووه مرته توفت وهي تججيب مشعل ومشاعل ومايبي يتزوج ويظلللم عياله لانو هم يعنوله الدنيا كلها
ام بسسام : متوفيه
بسسام : صبق وتعرفتوا علييه
مششعل : مو هايت مثثل اخخوه محتترم وحببوب بششكل وبتتعرفون علييه بالاحداث اللي بالقصصه عممره 20
مششاعل : توأم مششعل مهبوله ودلوعة اخوانها لانها الببنت الوحيده
................
اليـــــــوم الللي بعده
فررح بصصراخ : يممممممممممماه بتتجي اليوم خالتي ؟؟
ام فييصل :وجع لاتصرخين اي بتججي
ففرح :اهها ططيب متى
ام فييصل: بععد شوي
فررح ": هئئئئئئئئ وانا اخخر من يعلم ؟
ام فييصل: والله من ققال لكك تقعدين 24 زففت بالغرففه
ففرح : ططيب طييب ببروح اتجههز
نزلت ههديل:اننتي متى بتعقليين
ففرح : اسكتي بروح اتجهز
كانت ههديل لابسسه تننوره سسكني سودا
وبللوه رمادييه عليها كتبات بالاسسود
وققلوس ففوشي وحممرا خفيفه
ومليسسه شععرها وحااطه فيونكه صغيرره على جننب لونها رمادي
رن ججرس الببيت
وفتحت الباب ههديل وهي لابسسه عبايتها لانووه بيدخل
ناصصر ولد خالتها
بعرفكم علييهم
ام ناصر :حررمه لسانها اططول منهها وعليها نذاله غغير طبيعيه
ناصصر : مملووح بشككل وجسسمه ححلو ععمره 28 والى الان ممو متززوج ببس ماععنده حرككات الننص ككم ههذي
ننوره :كببر ههديل ونففس الشخصصيه ممره مع بععض
كل اسسسرار نوره عند هديل وكل اسرار هديل عند نوره
عننود :انسسانه نذذله ومدلععه كببر ففرح ببس ففرح ماتعطيها وججه
امتنان :عمرها 16 نفس شخصيية ففرح وممره مع بععض
دخخلت ام ناصر متجاهلله ههديل بدون سلاام ولا شيء
انقههرت ههديل
تفشلت نننوره :مععليش ههديل
انتبهت لها ههديل
وابتسممت وضمموا بععض بققوا
امتنان : احم احم
بعدت هديل عن نوره وسلمت على امتنان
اما عننود مثل امها دخخلت بدو سلاام ولاشيء
نااصر بألم : اهليين ههديل
ههديل : هلاا فييك
نااصر بأبتسامه ميته :كيفك
ههديل : تممام وانت
نااصر : نحمده
"لييييش ي ههديل وافقتتي ككان انتظرتييني "
فههد : هلاا هلاا
ناصصر :هلاا فييك
ففهد :يلا اققلط
نااصر بضحكه :ي قليل الادب مافي كيفك
فهد:يووووووه صصح نسسيت اسلم ع خالتي ههديل دخلليه المجلسس
ويرككض ججوا
نااصر:ههههههههههههههههههههه اخخوك ههذا قليل الادب
ههديل:ههههههههههههههه ععادي متعودين
ابتسسم ومششى معها
دخلته :مععليش الحيين بيجي فههد
ناصر : لا ععادي انا اصلا غاسل ايدي ممنه
هدييل:ههههههههههههههههههههه يلا اشوفك بعدين باي
ناصصر :باي
"ههف للييه تركتني معقوله م تحبنني ؟؟..طيب انا احبها وشاريها وابيها هههف الله يوفقها ببس "
دخخل فههد : الســــــلام عليكم
اام فيصصل وام نااصر: وعلييكم السسلاام
ففهد :كيففك ي خااله ؟؟
ام نااصر : اي اي بخخير
تضايق ففههد من خالته كييف عيالها وككيف ههي
فهههد : كييف نووير
نوره : هههه نوير اججل ..تمام واننت ؟؟
ففهد : تممام ..واننتي يا جووري كيفك ؟؟
جوري : كننت تممام بس الحيين لا
ففهد راح وقععد جنبها : اففا ليييه
جوري :لن ..
رييم ومهها : السسلام علييكم
الكل : وعلييكن السلااام
سلموووا ع الككل
مهها : اووووووووه ففهود ههون كييف الححال ؟؟
فههد بضحككه : نحمده واننتي ؟؟
مها : ازققح
ففهد ههههههه تزقحيين اجل (التفت لجووري)وانتتي لليش زففت
جوري : ككذا شفت خشتك صررت زففت
قام فهد : مالت علليك
رييم بارتبباك :كيفك فههد ؟
انصصدم ففهد
:معقققوله رريم تققولي كيفك"استانس :والله بخخخير وانتتي ؟
رييم :مو زيينه
فههد : اففا
ومسسسك ايدها وجلسها جنبووه
طبععا ععادي عندهم مسسك اييد بس مايتمادون
استحت رييم
فهههد : قوليلي لييه
رييم : هاه مو الحيين
مهها بححزن : ممن ججد بيصولكم الخخبر اصلا
ففهد : لييه رييم وش السالفا
عننود طرطععت مكاننها وغغغارت لليه وش يبي ف ريييم
وانا ولا كأني مو جوده حتتى كيفك ماقال
ههف
ريم بضيققه : بععدين ي فههد
ام فيصل وام نااصر كانوا فغرفه لحالهم بينهم اسرار اخويه <هخ
سحبههها فههد وطلععو ببرا
لحالهم
ههديل:وش السالفا ي مهها
مهها :ههههف تطلققوا ابوها وامهها
ههديل : ممن جدك
مهها : لا من عممي اي ممن ججدي
ففرح : سلااااااااامو ي هلاا ي هلاا
الكل : هلا فييك
برا ..........
ففهد: وشفييك ي رييم ؟؟
رييم : ففه
قططع علييهم صوت الججوال
شاف ففهد الاسم لقاه نااصر
نسسى الرجال الاخ
فهد وهو مثبت ريم عششان م ترروح
:هاه خخير وش تببي
نااصر: وجع الهم انا طلععت فلا تججي للمجلس
تفششل فههد : مععليش نااصر م كان قصصدي تنتظر
ناصر : ههههه لا عادي ويلا سلاام
فهد : سلااام
رييم : رح له ينتظرك
فههد : لا كان ينتظرني ططلع
رييم :اها
فههد : يلا ققولي وشفييك ؟؟
رييم : اممي و ..(وصصاحت)
استغغرب ففههد : وشفيها اوممك؟؟
رييم بصصياح يقططع القلب : ط..ط
ماكمملت
فههد : خلاااص مو لازم بس امسححي دموعك
نهــــاية البارت

نظرة الحب 12-13-2011 12:16 AM

اتمنى انها تعجبكم

عـــودالليل 12-14-2011 01:39 AM


نظرة الحب 12-14-2011 02:00 AM



الساعة الآن 07:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية