![]() |
البارت العشرررررررررررررين وأبـتـــدت لـحظـــة جـفــآآ‘‘ وأنتـهت لــحظـــة وصــآآل,, وأنطفـى نـــور الــسعــآآدة‘‘ وأحـسبنــه ~~( طــوى طــوى طــوى..// مـآتـقبـلــت الـفــرآق ومـآآلــي بيــدي فـيـه حـيلــه‘‘ آآآهـ لــو أن الــظـروف الـمقبـلــة تـكـشــف قـدرهــآآ,, لــويـعــرف الـشـخـص مـنـآآ وش مــع الـغـيـب بيـجـلــه‘‘ كان جنبنا المشااكل من قبل يوقع ~~( ظــررهـآ ظــررهـآ ظــررهـآ..// والــعــذآب اللــي يــذوب بـعـيــن مـن يـفقــد خـليلــه‘‘ عـنــدي أكـبــر مــن عـذآب الــعـيــن,, لــو تـفقــد ~~( نـظــرهـآ نـظـرهـآآ نـظـرهـآآ..// لآحـصــل بـآالــحـب قـسمــة ولآجــآآلــي مـجـآآل,, غــيــر أشــوف مـعـآنـد الــجــررح‘‘ وعـنـآدهـ ~~( دوى دوى دوى..// مـآآهـقـيـت أن الـسعــآآدة خـيــآآل فـي ~~( خيــآآل خيـآآل خيــآآل ..// وشالوا اغراضهم بسرعه وراحوا يركوضوا عشان يلحقون على الطياره وطبعا قدروا ايدشون وما تاخرو سام: الحمد الله لحقنا غياث: أي والله تعبت من الركض صادق: شفيج اليوم عليي زينه: اسال نفسك بتعرف السبب صادق باستغراب: شنو؟ شفيج؟ زينه تحاجي روحها "تسوي روحك برئ": ولاشئ سام: غياث غياث: هلا سام: امممم مشكوره غياث مستغربه: على شنو سام: على كل شئ ولف ويه عنها غياث ابتسمت خلونا نروح تورنتو رهام: يلا يا شباب نروح لهم المطار نايف : انا جاهز ساره: انا بعد جاهزه عماد: لسى بكير استنو كمان خالد: انا مع عماد تروحون من الحين ليش نرد لطياره صادق قاعد يطالع في زينه ويفكر ليش اهي زعلانه زينه تحس ان صادق يشوفها بس مطنشته على الاخر غياث ميوده كتاب وقاعده تدرس ومنطشه الكل سام من التعب سند راسه ونام صادق: زينه زينه بدون ما تطالعه : همممم صادق وهو يحاول يضبظ اعصابه: شفيج علي زينه وهي تبتسم : مافي شئ جدي مزاج صادق بعصبيه: زينه لا تستهبلين عليي زينه: لا والله انت اللي لا تستخف فيني تراني كبرت وصرت واعيه اكثر وافهم لدنيا صادق: شدخل زينه :اففففف صادق: لا تتافين في ويهي زينه دارت ويهها عنه صادق : زيون انا اكلمج زينه: ....................... في مطار تورونتو ساره قاعده على اعصابها رهام: اففف جنه تاخرو .....: Hi ساره من سمعت الصوت ارتعبت الشباب: Hi Matt مات يطالع بساره بنظره ما فهمتها:.... ساره حست بجسمها تكهرب::[[[ وينك يا صادق توقف وياي بهالمصيبه,, احس يومي قرب ]]] في الطياره الكابتن يعلن ان الطياره بتنزل زينه ربطت حزامها وصادق بعد سام كان نايم غياث: سموي سموي اصحى بنزل سام: همممممممممم غياث: اففففف منك وربطت لها حزامه وربطت حزامها و الطياره تنزل سام يصااارخ: ااااااااااااااااااا غياث تضحك عليه: هههههههههههههههههه شفيك سام: ههههه تخرعت غياث: قعدتك بس انت ما قمت سام: اوكي نزلت الطياره في مطار تورونتو ملتقى ابطال قصتنا نايف: نزلت طيارتهم رهام: متى ما شفت نايف ياشر على اللوحه اللي قدامه: شوفي رهام وقفت وراحت عند البوابه ولحقوها الباقين سارا كانت تمشي في النهايه ومات وراها مات:No one knows what happened ساره بخوف: No مات باستغراب:Really ?? ساره: yes نروح في التفتيش متعطلين على شنطه صادق لان فيها تمر وبالغضب قدروا يطلعون رهام: زييييييييييييييييييييون زينه: رهووومه وحضنوا بعض وتموا يسلمون على بعض ويتحمدون لهم بالسلامه صادق يطالع في مات وقاحته ويطالع بساره ويشفق عليها نايف: كيف رحلتكم استانستو فيها سام: وااااايد غياث: اصلا محد فرحان كثرك الكل: هههههههههههههه صادق: يلا نروح البيت تعبت ابي انام خالد: يلا وتوزعوا على سيارات وراحوا شققهم والكل نام من التعب يوم اخر في ارض تورونتو غياث قعدت من النوم وراحت الصاله شافت زينه قاعده تدرس: صباح الخير زينه: صباح النور حبي غياث: متى قعدتي زينه: من زمان غياث: مايو الشباب زينه بضيق: وليش ايون ؟؟ غياث: جدي زينه : فتحت الكتاب من يديد وتمت تدرس غياث: بسوي لي كوفي تبين؟ زينه: ياريت وراحت غياث تسوي الكوفي وبعدها بدقايق دق الباب غياث: زيووون قومي فتحي الباب تنتظرين اليني يقوم يفتحه زينه : اففففففففففف قامت فتحت الباب زينه: نعم صادق: ابي اكلمج الحين ضروري زينه: مااقدر قاعده ادرس صادق وهو يسحب زينه من كتفها: قلت لج ابي اكلمج زينه: هدني تعورني صادق هدني صادق وهو يسحبها : امشي وانتي ساكته توقعاتكم شصار؟؟ صادق وين ماخذ زينه؟؟؟ وساره شبيصير فيها..؟ |
البارت الواحد والعشرين عنوانه [ معقوله.. انتهينا؟!! ] وبعدها بدقايق دق الباب غياث: زيووون قومي فتحي الباب تنتظرين اليني يقوم يفتحه زينه : اففففففففففف قامت فتحت الباب زينه: نعم صادق: ابي اكلمج الحين ضروري زينه: مااقدر قاعده ادرس صادق وهو يسحب زينه من كتفها: قلت لج ابي اكلمج زينه: هدني تعورني صادق هدني صادق وهو يسحبها : امشي وانتي ساكته زينه: هدني لا اصارخ وافضحك صادق بعصبيه: امشي وانتي ساكته وسحبها معاه لبره العماره غياث: طالع هذول طلعو وخلوا الباب مفتوح وراحت صكت الباب وقعدت تدرس في الليموزين اللي وقفه صادق زينه: وين بتاخذني صادق: سكتي زينه: واذا ما سكت شبتسوي؟ صادق ووصل حده: زييييييييييينه قلت لج جببببببي زينه خافت وسكتت وصلوا الى الـ cn tower وبدا صادق يسحب زينه زينه: ايي يعورني وين يايبني انت صادق يسحبها وهو ساكت ودخل وحاسبهم ومشاها ويه لين وصلوا للقسم الثاني من البرج [ طبعا هذا القسم من البرج تكون الارضيه مالته قزاز يعني تشوف الناس اللي موجوده تحتك ] زينه صرخت: شـــــــــنو هذا صادق انا اخاااف صادق يدزها على الخفيف بالطوف زينه: ااااي شفيك انت مينون صادق: أي ينيت من معاملتج لي ماادري شمسوي لج عشان تسوين فيني جذي وكاني ذابح احد من اهلج زينه: شتبي من الحين شاسوي لك صادق : زينننننه ليش تعامليني جذي شاللي تغيير زينه ودمعتها متحجره في عينها: تغيرت اشياء وااايد صادق: شلي تغير اخر مره كلمتني عدل يوم قلت لج تتزوجيني ومن بعدها ما تطنشين اذا مو موافقه انج تزوجيني تعالي قولي لي من تلعبين باعصابي جدي زينه بتحدي: أي ماابي اتزوج خصوصا انت صادق منصدم من كلمه زينه بهدوء: ليش؟ زينه: لانك حثاله وقح حقير صادق صدمه عصبيه مجروح يرفع يده ويعطي زينه كف زينه حطت يدها مكان الكف صادق يطالع يده مو مصدق ان يطق حبيبتها اللي حبها بجنون واللي مستعد يقطع يد أي احد يمد يده عليها صادق: زينه انا زينه ودموعها نزلت على خدها : انت شنو ههههههههههه عرفت على حقيقتك .......احنا انتهينا وراحت بتمشي وهي خايفه من الدنيا وخايفه من صادق وخايفه من الارضيه تبي تروح ترتمي بحضن يخفف الامها لاصرت بايعني اشوفك على خير = مع السلامه دام مابه سلامه قلت : انتهينا ..؟ قلت لك : خير ياطير ! = ماني بأول شخص يخسر غرامه محذرك من قبلها الف تحذير = لاعفتني بيعيف قلبي هيامه مانيب ميت لا ولا احتاج تبرير = صح الله لسانك ووفر كلامه بأسمعك حبكه وفكره وتصوير = وافهم عدل يامدعي بالفهامه وجه الشعر ( ابيض ) ويحتاج تغيير = ودّي تزيين هالقصيده ( علامه ) ماضيك الأسود بذكره دون تقصير = كذا يكون بخد هالشعر ( شامه ) !! يصدق معي تعبير ويخون تعبير = ياضيعة الشاعر بوقت إنسجامه ؟! يمكن خطأ ادوّنك بالشعر مير ؟! = لو ما احترمتك .... للغرام احترامه ماكان حبك غير .... بس طعنتك غير = علمتني معنى الندم والندامه ماجاك مني أي زله وتقصير= كل ماخطيت اعاتبك بإبتسامه !! حسبي على الذكرى اذا هبت عصيـر = ما عاد تنفع شرهتي والملامه البال ضامي وقتها والحزن بير = خسرتك وهمي كسبت اهتمامه والليل فازع لك كذا ؟! جاني مغير = ظلمتني واكثر ظلمني ظلامه لا اقبل علي الليل اوحييت صوت المسايير = وفزيت كل ضيف أقوم بمقامه وليا عزم هالليل ضيقه وتفكير = قلي بربك كيف بقدر انامه ؟؟ مافيه داعي للعتب والمعاذير = الغدر ( خال ) الجرح واطيب ( عمامه ) أما يجيب الله مطر .. تالي وخيــر = ولا السلامه " ماش" .. ما من سلامه طلعت بالغضب وخوف من البرج وركبت اول ليموزين تشوفه في ويهها صادق تم بالبرج يتامل بجمال تورونتو :آآه يا زينه بس لو افهم سبب كل هذا وطلع من البرج حامل اكبر هم في قلبه ومافي غير كلمة انتهينا اللي ترن باذونه في العماره دخلت زينه معصبه ودموعها ماليه عيونها غياث: زيون شفيج زينه: مالج خص وصكت الباب في ويه غياث غياث: بل الله يستر صادق دخل العماره عقبها بدقايق طق الباب غياث: هلا صادق: زيون ردت غياث: أي ليش هي مايت معاج صادق: لا وراح عنها دخل شقته غياث: ويه شفيهم هذول دخل شقته ورمى نفسه على الكرسي بالصاله سام: شفيك صادق: سموي بسالك سؤال سام: قول يتبــــــــــــــــع |
صادق : سموي بسالك سؤال سام: قول صادق: لو متضايق وتعبان وتحس روحك بتنفجر تروح لمن؟ سام: والله شوف انا اقول لك امممم روح البحر شرايك صادق وهو يطالع السقف: البحر يسمعك صح بس ما يرد عليك ابي احد يرد علي سام: من القروب مثلا؟ صادق: ياريت سام: شوف هذي ورقه بكتب فيها اسماء الشباب تسحب خمس اوراق وبعدين اسمين وتقول لهم اثنينهم وتشوف كلامهم صادق : يلا سام كتب اسماء الكل: سام...نايف...خالد...عماد...رهام...غياث....زينه....ساره...ريم....ايليليا...ناصر....فواز.... بس هذول العرب فينا صادق:لا تخلي اسم زينه ولا اسم ساره سام: ليش صادق: جذي سام: كيفك قلب الاسامي سام: يلا اختار خمس صادق اختار خمس اوراق صادق يفتح اول ورقه: فواز الثانيه: غياث الثالثه: خلود الرابعه: ايليليا الخامسه: ريم سام: اممممم الحين استبعد ثلاثه منهم صادق: ايليليا لان بعدين عنا وايد سام اخذ الورقه وشقها صادق : وو ريم سام سو نفس الحركه صادق: اووووو فواز سام عاد نفس الحركه سام: يعني عندك خالد وغياث صادق: اممممممممم تظن بتصير سام وهو يبتسم: الا بتصير صادق حمل نفسه وراح عند خالد خالد: توه ما نور المكان صادق: منور بوجدك خالد: شعندك ياي مو من عوايدك صادق: ابيك بسالفه ممكن خالد: اكيد قووول بو الشباب صادق: اممم بصراحه انا عندي مشكلتين خالد: قول لي افا عليك بس صادق:اممممم زينه خالد ابتسم: شفيها صادق بضيق: زعلانه مني ماادري ليش حتى انا اليوم طقيتها خالد: طقيتها صادق : خلتي اعصب هانتني خالد: انزين اهي ليش قالت جذي صادق: مو هذا اللي مينني ماادري شفيها عليي خالد: والله اذا انت ماتدري شله اهي زعلانه مااقدر اساعدك قولي مشكلتك الثانيه صادق : مشكلتي الثانيه اتصلت لي وحده وشكت لي همها خالد: شنو همها صادق: واحد معتدي عليها وهي مو عارفه شتسوي خالد: ههااااااااااااا وين هذا اهني عندنا صادق: أي والله خالد: منو صادق: مااقدر اقول خالد: خل تسوي عمليه قبل محد يدري والله البنت تروح فيها صادق: وشيضمنك ان الحقير اللي سو فيها جدي ما يتكلم خالد: حرام والله البنت شرفها ضااع والله لو احد يدري عنها يطلعون عليها كلام صادق: مو هذي مشكلتي خالد : اذا تبي رايي يا خوي مشاكلك يبي لها بنت تحلها لك لان البنات يعرفون لبعض اكثر صادق: تقول جذي خالد: اكيد صادق: مشكوور خلود ما قصرت بروح لغياث تلاقي لي حل لمشكلتي خالد: هههههه شمعنى غياث صادق: حظي جدي خالد: شلون يعني صادق: باي خالد: باي نروح عن البنات طلعت زينه من غرفتها تسحب شنطها وراها غياث: وين وين زينه: ما راح ا تم هني بروح البحرين غياث: عن الهبال وردي مكانج زينه: ابي اروح بيتنا غياث: وهذا بيتنا زينه: غياااااااااث باعدي عني غياث تم تدزها لين دخلتها غرفتها وقفلت عليها الباب زينه: غياث فتحي الباب لا اكسره الحين غياث: اذا عقلتي فتحت لج زينه تمت تطق الباب وتصارخ وغياث راحت عنها صادق طق بابهم غياث: هلا صادق: ليش كل هالازعاج غياث: زيون تبي ترد البحرين صادق: شنو غياث: أي ما تشوف اغراضها صادق: تعالي بكلمج غياث: اوكي صادق: انا اليوم تهاوشت معاها وطقيتها غياث: هااا صادق: اهي متغيره علي وايد وتعامليني بجفا غياث: من متى صادق: من لما كنا في الامارات بنرد هني غياث: تصدق عاد اهي كانت يوم كنا بالفندق بتي تقول لك انها موافقه تزوجك صادق: حلفي غياث: والله حتى نزلت تبي تكلمك بعدين ردت معصبه وقالت غيرت رايي صادق وهو يكلم روحه بصوت خافت: يعني زينه كانت موافقه عليي بس شئ صار خلها تغير رايها صادق يكلم غياث: اهي متى بالضبظ نزلت؟ غياث: ماادري والله كان المغرب جدي صادق [ شصار ماكو الا جدي معقوله سمعتني وانا اكلم ساره يجوز ليش لا شنو يجوز اكيد اي] وقف : وينها غياث: شنو صادق : وين زينه غياث: بغرفتها صادق: زيون زيون فجي الباب غياث: ههههههههه المفتاح بره صادق فتح الباب ودخل زينه: شتبي صادق: سمعيني شوووي زينه: مابي اسمعك ولا ابي اشوفك اطلللللللللللع بره صادق: زيون بكلمج بس زينه رفعت المقص وحطته قدامه: برررررررررررررره صادق: زيووون عطيني المقص زينه ترفع المقص وتحطه قبال بطنها : بتطلع والا اذبح نفسي صادق: زيــــــ................ توقاتعكم |
البارت الثاني والعشرين الجزء الاول....] صادق: زيون زيون فجي الباب غياث: ههههههههه المفتاح بره صادق فتح الباب ودخل زينه: شتبي صادق: سمعيني شوووي زينه: مابي اسمعك ولا ابي اشوفك اطلللللللللللع بره صادق: زيون بكلمج بس زينه رفعت المقص وحطته قدامه: برررررررررررررره صادق: زيووون عطيني المقص زينه ترفع المقص وتحطه قبال بطنها : بتطلع والا اذبح نفسي صادق: زيــــــنه قلت لج عطيني المقص زينه تقرب المقص منها اكثر صادق يروح لها ويمسكها من كتوفها: زينه عطيني مجال افهمج غياث واقفه على الباب هي وسام ما يبون يتدخلون بينهم زينه:مااااابي افهم شئ بررررررررررره صادق يحاول ياخذ منها المقص زينه ترفعه عنه عشان ما ياخذ وتطعن صادق في بطنه من دون ما تقصد صادق هد يدها وغمض عينه : ظلمتيني وما خليتي لي مجال افهمج السالفه الحين وما يهمني تفهمين او لا وخلى يده مكان جرحه لين لصق الدم بيده وراح لطوف بغرفه زينه وطبع يده على الطوف صادق بصوت مكسور: عشان تذكرين اللي سويتيه فيني وطلع من غرفتها ومن الشقه ولحقه سام على الدري سام: يلا بنروح المستشفى يداون جرحك صادق: ماله داعي سام: اقول امش وانت ساكت يالحبيب عند البنات غياث: شفيج زيون شسويتي فيه زينه مثل ما تركها صادق قاعده على ركبها ومنصدمه مو مصدق والمقص فيه دم صادق بيدها غياث: زيون عمرري زينه: انــ ـــا مــا كـ ــان قـــصـ ــدي والدموع مليانه بعيونها غياث وهي تمسح دموع زينه: ادري حبيبتي انج ما تقصدين زينه وصوتها راايح من البجي: والله والله ماادري غياث: خلاص عمري انا ادري انج ماتدرين ولا تقصدين رفعت زينه واخذتها الحمام ونظفت يدها وغسلت لها ويهها غياث: زيون عمري ابيج الحين تنامين شووي ترتاحين اوكي زينه: مابي انام ابي ارووح ابي احمد ابي اخوي غياث راحت عنها وذوبت لها حبه المنوم في الماي غياث: هاج شربي الماي زينه: ماابي مابي شئ غياث: يلا زيون زينه شربت الماي غياث رتبت لها فراشها وخلتها عشان تنام ونظفت الارض من الدم غياث: يااربي شنو هالسالفه بعد لفت عينها على طبعه يد صادق وراحت يابت جلاده وجلدت الطبعه راحت اتصلت برهام رهام: الو غياث: هلا رهوم وينج رهام: قاعده ادرس غياث: امممم ابي منج خدمه رهام: افا عليج امري غياث: ابيج تين تقعدين مع زينه هي مريضه شوي ونايمه وانا ضروري لازم اطلع رهام: افا عليج مسافه الطريج وانا عندج غياث: اوكي انتظرج وسكرت منها وراحت تبدل دقايق ويت رهام رهام: تاخرت غياث: هلا رهوم لا ما اخرتي رهام : زين عيل غياث: انا الحين بروح دير بالج على زيون اول ما تصحى اتصلي فيني رهام : اوكي لا تحطين ببالج شئ غياث : يلا باي وطلعت اتصلت بسام: هلا سموي سام: هلا غياث غياث: وين انتو سام: بالمستشفى غياث: اوكي الحين بييكم وسكرت منه صادق: شفت شلون حتى لو غلطت يمكن بس انا ما غلطت بشئ سام: انا موب فاهم شئ ولا فاهم انتو ليش متزاعلين صادق: سالفه طويله انا موب فاهمها غياث وهي في طريجها للمستشفى رن تلفونها غياث: الوو ....:هلا عمري غياث: هلا احمد احمد: شخبارج غياث: انا اوكي وانت احمد: من اسمع صوتج اصير بخير غياث: شخبار امك ومروم والصغار احمد: كلهم بخير غياث: الحمدالله احمد: اتصلت بزيون ما ترد علي غياث: هاا اي زيون,,, اي هي تعبانه شوي وراقده احمد: عسى ما شر شفيها غياث: بخير بس مصدعه شوي احمد: درسوا زين باجر تبدي امتحاناكم غياث وكان احد عاطنها كف: هاا احمد: شفيج غياث: باجر الامتحانات احمد: ويييه شفيج تدودهتي غياث: ما درست عدل احمد : عيل انا الحين بسكر منج وانتي درسي ابيج تتخرجين بسرعه وتين اشتق لج غياث: اوكي احمد: دير بالج على روحج وعلى زيون وطمنوني عليكم غياث: وانت بعد احمد: يلا باي غياث: باي سكرت منه وراحت تركض المستشفى اول ما وصل شافت سام وصادق قاعدين بالكفتيريا ينتظرونها غياث: الحمد الله على السلامه صادق وماله نفس لشئ:الله يسلمج غياث: ممكن افهم شالسالفه صادق: شتبين تفهمين تبين تفهمين انها شاكه فيني غياث: شاكه فيك؟؟ صادق: هه اي شتتوقعين السبب اللي اهيا فيه سام: انزين قول لنا شالسالفه عشان نفهم صادق: على حسب ما فهمت انها يوم يات بتكلمني كنت اكلم ساره بالفون غياث: وليش تكلم ساره بالفون حضرتك صادق: البنت متصله تبين بشغله سام: انزين ليش ما قلت لزينه من البدايه صادق بعصبيه:انتو شفتوها ما عطتني مجال اتكلم ابدا غياث: اعصابك صدووق... ساره شتبي منك صادق: لو اقدر اقول جان قلت من زمان بروحي شايل همها غياث : انزين شنو صادق:اقول لج ما اقدر اقوووول غياث: انززززين تدرون انا باجر الامتحان سام: طبعااا انا درست صادق:وانا سمووي بعلمني غياث: يا سلام وانا شسوي سام يرفع يده يشوف الساعه: يمديج تدرسين غياث: عيل بقوووم ادرس سام وصادق: بنيي وياج الييييييييييييييوم الثاااااااااااااااااني يوووووم الامتحان الكل قاعد من الصبح متوتر وضااايق باله زينه تتامل طبعه الدم بطوف دارها [ اااه يازينه شسويتي .. كل هذا يطلع منج] غياث من الصبح قاعده تحفظ لها جم كلمه وسام يمشي واثق من نفسه لان يدري ان دارس زين صادق ماله خلق يفتح شئ على الساعه عشر في القاعه الاوراق تزوعت والكل بدا يحل غياث وسام كانو يحلون بهمه صادق كان يكتب شووي و يسرح اكثر زيون ما كان لها خلق تحل ابدا بعد جم ساعه قضاها ابطالنا يقدمون في الامتحان طلعوا واللي مبتسم واللي متكدر واللي مو عارف وين ربه حاطه تمو كل يوم يدرسون ويرحون يقدمون الامتحانات ويدرسون ويقدمون وكل واحد يجاهل وجود الثاني وكل واحد همه يرد بلاد ررافع رووس اهله |
الجزء الثاني...] بعد جم ساعه قضاها ابطالنا يقدمون في الامتحان طلعوا واللي مبتسم واللي متكدر واللي مو عارف وين ربه حاطه تمو كل يوم يدرسون ويرحون يقدمون الامتحانات ويدرسون ويقدمون وكل واحد يجاهل وجود الثاني وكل واحد همه يرد بلاد ررافع رووس اهله بـــــــعد اربع سنوات [ اهــم الاحــداث ] صادق للحين زعلان من زينه على اللي سوته فيه ومو راضي يكلمه او يفهمها شالسالفه زينه تجاهل وجود صادق مع انها ندمانه على اللي سوته بس في شئ يمنعها انها تروح تكلمه سام تم كل عطله يروح الامارات لما قنعه سيف اخوه ان ينسى الماضي ويفتح صفحه يديده حب يديد مع بنت عمته شوق << ذكرناها قبل غياث درت عن مرض عمها الهيثم وزعل عليه وايد وعصبت لان ما خبروها وطبعا علاقتها قوت مع احمد وصار حب من طرفين احمد تحسن حاله وكمل علاجه بنجاح وصار ينتظر تخرج البنات عشان يتوج حبه بالزواج يوسف ومنى صار عنهم عيال ثنين توم سموهم ليال وليان تركي خطب مريم اخت زينه محمد و هادي تخرجون وصاروا يديرون شركه بو هادي سارا انخطبت لولد عمتها ومو عارفه شبيصير فيها [ نرد تورونتو] التخـــــــــــــرج الشباب كلهم مصطفين على المدرجات لابسين روب التخرج واهلهم قاعدين قبالهم والكل فرحان لتخرجه غياث: من زمااااان وانا انطر هاللحظه زينه بحزن وضيق: خلاص بنودع كل شئ جمعنا هني الشقه والشباب والدراسه والجامعه والربع صادق وراها: والحب زينه بضيق: ودعنها من زمان سام يبي يغير الموضوع: ياااااي بروح ادور لي شغل و سيده بخطب شووق غياث بملل: كنا بندى صرنا بشوق سام: هااا ازعل رى اذا يبتي هالطاري ساره كانت قاعده يم صادق وياها واحد من وراها باسها على خذها وقعد يمها .....: مبروك ساره: منصور ... الله يبارك فيك منصور: خلاص صار لنا سنتين مخطوبين وتتحججين بالدراسه الدراسه وخلصت شحجتج الحين ساره من قال هالكلام تدودهت: تو الناس حبيبي منصور: ياعمري لمتى بعد مااقدر اصبر اكثر ساره لفت نظرها لصادق تبيه يساعدها صادق: شفيج مستعجل مردك بتزوج لا تحاتي منصور: حد يشوف قمر قباله ويصبر جاه من وراها الامن: Plz…. Place graduates only… منصور: ok منصور: اففففففففف يالله روحي اشوفج عقب ساره: ههههههههههه اوكي وراح صادق يكلمها: شبتسوين ساره بضيق: ماادري ........ عندك ورقه وقلم صادق : غياااثو عندج ورقه وقلم غياث تدور بشنطتها وتعطيه صادق: هاج وفتحت الورقه وتمت تكتب فوق المسرح مدير الجامعه: Now we will start honoring the graduates ويقووووم التصفيق والتصفير دك طلال : faculty of law وفعلا بدا ينادي المتخرجين من كلية الحقوق واحد واحد والصفيق والتصفير ماااالي المكان ساره : هااك اول ما انزل من انزل اقرها دك طلال: sara sef ساره: ادعو لي واخذت الماي وشربته ونزلت من الدري ودموعه على خدها صادق فتح الورق... [ اخي الغالي.. انت الوحيد اللي تعلم بمعاناتي انت الوحيد اللي تعلم بان عذورتي قد سلبت مني وانت الوحيد اللي شعر بالمي واحزاني وانت الوحيد الذي تعرف اني اجبر بان ازوج من ابن عمتي وها انت تعلم ايضا ان اليوم تخرجنا اذا يوم زواجي قد قرب ... انا لا استطيع ان اصارح الشخص اللي احببت بحقيقه امري ... بواقعي المر ... لا اعلم مااذا افعل فلذا قررت ارحل فانا نفسي لا استطيع ان استمر هكذا لا اتحمل .. صل كلامتي هذه الى امي اطرب مسامعها بكلاماتي اخبرها بان ابنتها التي اجبرتها على الدراسه في تورونتو لتتفاخر بها امام الناس سرق منها شرفها في ليله سودا ... واخبر حبيبي باني فعلت بنفسي ما فعلت لاني احبه كثير ... اخبره اني مظلوم... واعتذر للجميع عني ... خصوصا زينه ... فانا اعلم تماما ان ما انتم عليه انا السبب فيه... عزيزي لقد وضعت على مقعدي رساله اخر اعطها معشوقي وروحي ... وشكرا] بعد ما كمل قراه اخر كلمه في الروقه وقف وصرخ باعلى صووته: ســـــــــــااااااااااااااااااااااااااااره ساره وصلت للمنصه بتستلم شهادتها وطااحت على الارض صادق نزل على الدري ووصل للمنصه رفعها: ساااااااااااره ساااااااااااره الكل نزل والتم على المنصه منصور واقف على راس ساره ودموعه متحجره بعينه وام سااره: يمااااااااااااااااااا بنتتتتتي يمااااااااااااااا بشروه اني ابرحل من حياته ..." بشرووه وفرحوا فيني ذويه كفنوا جسمي بماضي ذكرياته ..." ادفنوني فالمكان اللي يبيه اطلبوا منه اذا خلص صلاته ..." فوق لحدي يحمله براحه يديه ولي وصل قبري وحقق له مناته...." يدفن انسانه تحبه تموت فيه علموه اني وربي من غلاته..." اعشق تراب مشت رجله عليه حلفوه يشد ويقوي ثباته..." لاينزل دمع يجرح له عينيه باكر بيندم ويصحى من سباته..." يحتضن قبري ويبكي يرتجيه يعتذر عن جرحه وظالم سواته..." معترف بالذنب لكن بعد ايه مايفيد الصوت دام الفوت فاته..." من خذاه الموت وش له يحتريه الزمن غادر وتطحنا رحاته..." ماصفا حاله على الدايم جذيه يستوي ويقووم ويلملم شتاته..." يبقى شامخ جلد صبار ونزيه اطلبوه يسمي وحده من بناته.." باسمي وطيفي مع بنته يجيه طمنوه اني مسامحته لذاته..." بشرووه ...الله يرضالي عليه وادفنووه بجنبي ان حانت وفاته..." جنب انسانه وربي تموت فيه جه دكتور لكليه الطب وبدا يعاين حالتها الدكتور:has died منصور طاح على ركبها من الصدمه صادق عكسه تماما اول ما سمع كلام الدكتور وقف وبدا يصارخ صادق: الحين يايي تبجين الحين يايه تصارخين بنتي بنتي ام ساره تطالعه منصدمه منه:........... صادق: لا تقعدين تطالعين جدي مو انتي اللي جبرتيها على انها تيي هني تدرس وينج يوم كانت تقول لج ماما ماابي اسافر هاا وينج انتي السبب الاول للي اهيا فيه ام ساره وهي مو فاهمه شيقصد بس تمت تصارخ وتبجي صادق دار مره ثانيه لمات وراح ضربه: وانت السبب الثاني يا حقير انت السبب اعدي عليها واهي ما سوت لك شئ اخ اغلى شئ عندها اخذت منها عذوريتها اخذت شرفها مات مو فاهم كلام صادق والباقي من الصدمه شهقوا صادق راح لمنصور ورفع راسها: اهي سوت جدي بنفسها عشانك عشان ما تزوجون وتنصدم انها مو بنت ترى هذا الحقير السبب وامها السبب بعد , رى اهيا تحبك واايد حتى كتبت لك رساله خذ منصور اخذ الرساله من عند صادق وفتحها [ حبيبي منصور انا اسفه.. لم اكن اقصد ان اخدعك بزواجي منك.. انا جبرت في زواجي منك .. رفضتك لا لكونك انت بل لكوني انا.. لكني حقا احببتك احببت حبك لي و هدوئك احب فيك كل شئ .. انا اسفه جدا اسفه] منصور صرخ: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وقام يضرب في مااات والكل يحاول يمنعهم لكن محد يسمع لهم وتموا يضاربون: ياااا وقح يا حقير تعتدي على بنت يا سالفه والدم مغطي وجوهم ^ ^ ^ توقعاااااتكم شبيصير |
البااارت الثالث والعشـرين الجزء الاول منصور اخذ الرساله من عند صادق وفتحها [ حبيبي منصور انا اسفه.. لم اكن اقصد ان اخدعك بزواجي منك.. انا جبرت في زواجي منك .. رفضتك لا لكونك انت بل لكوني انا.. لكني حقا احببتك احببت حبك لي و هدوئك احب فيك كل شئ .. انا اسفه جدا اسفه] منصور صرخ: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وقام يضرب في مااات والكل يحاول يمنعهم لكن محد يسمع لهم وتم يضاربون: ياااا وقح يا حقير تعتدي على بنت يا سافل والدم مغطي وجوهم وجو الامن وبقوه فرقوهم عن بعض منصور: خلوووني اذبحه هالحقير صادق راح وقف قبال زينه: من اربع سنين ترجيتج عشان افهمج اسبابي وافهم اسباب زعلج مني بس ما عطيتني ويه كنت ابي اقول لج عن ساره عشان نساعدها انا وياج ونخلصها من مصيبتها بس بدل ما تسمعيني طعنتيني بقلبي قبل بطني انا قبل اربع سنين البنت اللي سمعتيني اكلمها وشكيتي فيني هذي الممده جدامج الحين كانت تشكي لي همها عشان اساعدها هذي الممده قبالج تقولج انها اسفه يا زينه لانها تدري انج ما تبيني بسببها ... فهمتي ليش ... الحين ما راح يهمني شئ من اللي بتقولينه او بتسوينه اربع سنين موب راضيه افهمج الحين انا ماني جاهز اسمعج وافهمج .. على فكره انتي سبب من الاسباب اللي وصل ساره لهني... هه اشوفج على خير زينه منصدمه من كلام صادق ما طرى على بالها ان السالفه فيها ساره او اغتصاب [ الحين فقدت رفيجتي ساره,,وفقدت حبيبي صادق,, وفقدت نفسي ] غياث كانت واقف يم صادق وقاعده ربطت الامور بعض[ اول شئ ساره ومات اغتصاب وعقب صادق يساعدها وعقب تنخطب ويوم تخرجها تنتحر وتموت عشان حبيبها ما يكتشف انها مو بنت] وعشان تطرد هالافكار من راسها طقت يدها على راسها سام: شفيج غياث: مو مصدقه اللي اشوفه سام : حالي من حالج شئ ما يطري على البال ولا على الخاطر وهي واقفه حست باحد يسحبها من زندها .....: مالج علاقه بهذا الانسان صح غياث: اكيد حبيبي اصلا يمكن كلمته مره او مرتين وكانت زيون وياي احمد يزفر بقوه: ريحيني وخلينا نتزوج تعبت غياث تطالع احمد مصدومه منه: احمد رفيجتي للحين ممده على الارض ولا قمنا بعزاها تقول لي تزوجي احمد: اففففف عندج شهرين لا غير غياث: موافقه بس انت للحين ما خطبتني من اخواني احمد: ترى اخوانج هني والا انتي ناسيه ربع ساعه ودخل الاسعاف في مدرجات الجامعه شال جثه سارهو اخذها وياه وتمت مراسيم الدفان في تورونتو بعد ثلاث ايام يووم العوده الى الوطن يوم فراق الاصدقاء يوم توديع البلد اللي ضمتهم اربع سنين وكانت على بعضهم حلوه وعلى بعضهم هم غياث وزينه واهلهم راحوا نياجرا غياث واحمد انفصلو عن المجموعه وقعدوا بروحهم احمد: اول ما نرد البحرين اخطبت من اهلج وانتي من اول دقيقه توافقين وعندج من الحين لين تاريخ 12 هالشهر واذا ما جهزتي نفسج تين عندي بدون جهاز غياث قاعده تحسب وشهقت: حراااام عليج الحين تاريخ 4 يعني عندي ثمان ايام اجهز نفسي فيها احمد : وتدرين بعد غياث: شنو احمد: انا مابي خطبه ومادري شنو نعرس وتكمل السالفه غياث: افكر في الموضوع احمد وهو يضربها على خدها : لا والله نروووح لطرف ثاني من الشلالات عند تركي ومرام تركي: اقوول مرومتي مرام: همممم تركي: شراايج ما نرد وياهم نتم هني مرام: ودي اصلا واايد مستانسه انا هني تركي: لو قلت لج نروح الهند توافقين مرام: اي مكان تكون وياي فيه بروحه تركي: يا عيني يا روووحي مرام: هههههههه نروح لوسط النياجرا زينه واقفه قبال الشلال وتصاااارخ: لــــــــيش يا زينه لــــــــــيش سويتي جدي طلعتي انانيه انتي سبب من اسباب موت ساره موت رفيجتج موت قلبج ليش ما سمحتي لصادق يكلمج ويفهمج انتي ظالمه يا زينه انتي ظالمه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نروح في شقه صادق اللي توه راد اهله من السوق صادق كان باين عليه الضيق نور تكلم محمد: اقول محمد محمد : هممم نور: شف اخوك شفيه محمد: شكله متزاعل مع خويته نور: ومن قال لك عنده خويه محمد: اقص يدي من هني اذا ما عنده اني شفتي الشقر والخضر وتقولين ما عنده خويه عند سام ميود التلفون وقاعد يكلم شوق شوق: سامحتني؟؟ سام: لا للحين زعلان ليش ما يتي حفلتي شوق: ماقدرت شقول لامي بروح حفله حبيبي سام: اي شوق: اففف سام: راح ارضى بس اذا شفتج بالمطار شوق: اكيد بكون في المطار اصلا اشتقت لك نروووح لساعه الموعوده الكل بالمطار اللي من فرحته يحس نفسه بطير واللي دموعه على خده لان بيودع احلى مكان بالنسبه له غياث وزينه كانوا من اللي يبجوون احمد: ههههههههههههههه شفيكم غياث: لا تسيخف احمد يطلع الكام من بين اغراضه ويصورها : شووفي روحج غياث: حموووودو امسح الصوره الحين الحين احمد: هههههه مافي ذكرى غياث تشوف الصوره: وععع انا شكلي جدي احمد: هههههه وراحت الحمام تغسل ويهها اما زينه فدموعها تنزل على خذها وتمسحها قبل لحد يشوفها [ خلاص يا زينه حبج انولد ومات .. مثله مثل كل شئ بالدنيا له بدايه ونهايه..] صادق كان منتبه لها ولعيونها اللي صارت مثل الجمر نور : زيون زينه: هلا نور: شفيك تبكي؟ زينه وكانها تنظر حجه لتفرغ اللي بقلبها نزلت دموعها : زعلانه ومضايقه لاني بترك كل شئ هني وبروح نور: اي كل شئ كفايه معك شهادتك زينه: بس اشياء وايد هني احتاجها وياي نور: مو كل شئ نبيه نلاقيه زينه: صح اول رحله تحركت كانت رحله المسافرين الى الامارات والبحرين ركبوا طيارتهم بعد ما ودعوا الكل غياث وزينه كانوا يم بعض وزينه ذابحه نفسها من البجي غياث: زيون شفيج؟؟ زينه:رحت لصادق عشان اسلم عليه كلمني بجفا وعطاني ظهره غياث: زيون عمري انتي بعد غلطي معاه ليكون نسيتي يتبع |
الجزء الثاااني زينه: اي غلطت ادري اني غلطت مافي احد بالدنيا ما يغلط بس ليش جدي ليش غياث بعتب لها: لما كان يكلمج انتي بعد كنت تعطيه ظهرج وتمشين عنه زينه:كنت غبيه كنت هبله ما افهم ما استوعب غياث: زيوون خلي ايمانج قووي كل شئ بيتصلح كل شئ بالدنيا مكتوب اذا مكتوب لج انج لصادق فبتكونين واذا مكتوب لج العكس اذا في شئ احسن زينه: شبيكون الاحسن يعني غياث بضيج: كاني نحرمت من ربعي لما كنا صغار وانحرمت من ام و ابو يحسسوني اني مثل بااقية الناس زينه حست على نفسها وسكتت غياث ابتسمت لها:بس الله عوضني باخواني اللي يحبوني واحبه وعمومي وخالي واهلي زينه: وجدي اني مرتاحه غياث: وااايد يمكن لو امي وابوي موجودين بحياتي ما ارتحت جذي عند احمد اللي قاعد يم امه احمد: يماا ام احمد: هلا يمه احمد: امممم لا بس اشووفج ام احمد: احمد يمه انت وليدي واعرفك زين قول شعندك احمد: اممم مشكلتي انج تعرفيني زين ام احمد: قوول شعندك احمد:يمااا اناا ابي اتزوج ام احمد: وه هذي الساعه المباركه اللي اشووفك معرس احمد: يعني راضيه ام احمد: اكيد حبيبي راضيه , بس قولي من بالك ولا تقول لي مافي اعرفك زين احمد: والله يمه انا ابيي وحده انتي تعرفيها زين وتحبيها بعد ام احمد: غياث؟!! احمد وهو مبتسم ابتسامه كبيره: اي ابيها انا احبها ام احمد: والله ياوليدي فرحتني بس انظر شووي البنات رفيجتهم توها متوفيه احمد:يماا ام احمد:خلاص حبيبي اذا ردينا البحرين بخطبها لك احمد وهو يبوس راس امه: احبج يا اغلى ام بالدنيا نروووح عند سام: اففف باقي جم ساعه سيف: باقي 10 ساعات سام: افففف سيف: انطر مردك بتوصل سام: انا بروح للبنات سام راح عند زينه وغياث سام: هاي غياث: هايات سام: شفيها زيون غياث: تعبانه, وزعلانه من صادق سام: حالهم واايد صعبه غياث: الله لا يبلينا شووي واحمد راح لهم لان لما شاف سام رايح غار احمد: مرحبا غياث وسام: اهلين سام:بااقي واايد على ما نوصل غياث: شوراك سام: ورااي حبي ينطري هناك غياث: ابي اشووفها سام: لا بعدين تحسدونها غياث: عدااال احمد: يمكن مو حلوه سام: اهنتني احمد: ليش سام: اقولك حبيبتي و ابي اتزوج وتقول لي مو حلوه غياث: بس الجمال مو كل شئ سام: حتى لو مو حلوه انا اشوفها ملاك غياث: عدال سام: انتي للحين ماياج ريل اذا ياج الريل بتحسين فيني احمد: قريب انشالله بييها ريل سام: ههههههه اذا عرستي بذبح خروف على باب بيت ريلج احمد وغياث: لييييش سام: جدي احمد:بنشوف وبعد 8 ساعات قضوها بالطياره وصلوا لارض الامارات سام: يلا بنات اشووفكم على خير بشتاق لكم واايد زينه: احنا بعد تعودنا نشووفك كل يوم غياث:عااد سموي اعزمنا على عرسك لا تنسانا سام: اكيد انتو اول المعازيم غياث: عبالي بعد سام: يلا باااي وراااي حبي ينطرني غياث: طيررر له لا يهرب زينه: يلاااا بااااااااي وركبوا طيارتهم مره ثانيه عشان يردون البحرين سام كان يعد الثواني عشان يطلع طلع وهو فرحان لانه تخرج ورد بلد حامل شهادته اول ما دخل القاعده يتم يتلف بعينه يدورها يدور شووقه سيف: ههههههه شووفها مع امي ويزوي ينطروونك سام لف هناك وطاحت عينه بعين شوق: شووووووووووووووووق شوق من احراجها لما صرخ سام خشت نفسها ورا امها سام راح لهم: وحشتوني امه: الحمد الله على السلامه باسها على راسها وحضنها: الله يسلمج وسلم على عمته وباسها وحضن اخته يزوي: وحشتوووني كلكم ومد يده يسلم على شوق وهو ما شال عينه عنها مدت يدها سام: شلوونك شوق شوق بخجل: الحمد الله شلونك انت سام: انا بخير يو شفتك اقصد شفتكم سبف من وراها: اي انت هني وانا ادز اغراضك وسلم على امه وعمته واخته وشوق بس طبعا سام ما ترك يد شوق سيف يهامسه باذنه: اترك يد البنت فضحت عمرك سام: انا وخطيبتي كيفنا خلونا نرووح لطياره اللي بتروح لسعوديه ام صادق: يما صادق صادق: خير يما ام صادق: ماشاالله يا ولدي تخرجت وكبرت وما عاد ناقصك شئ شرايك نزوجك بنت عمك غاده صادق يطالع امه[ لا يما,, انا ابي زينه , ما اتخيل نفسي مع غيرها لا يما لا مابي] ام صادق: شفيك يمه صادق: انا ماابي اتزوج عندك ولدك محمد زوجه اللي تبينه ام صادق: انا مااخذ اذنك بالموضوع ابوك خطب لك غاده وعمك وبنته وافقوا وانت طبعا ما راح تحرجنا مع عمومك صادق: شنو يعني خطبتوها لي وبدون ما ادري بعد انا مو موافق على هذا الزواج ام صادق: تكسر كلمه ابووك صادق: بس انــ ـ ا .................... توقعاتكم؟؟ |
البارت الرابع والعشرين خلونا نرووح لطياره اللي بتروح لسعوديه ام صادق: يما صادق صادق: خير يما ام صادق: ماشاالله يا ولدي تخرجت وكبرت وما عاد ناقصك شئ شرايك نزوجك بنت عمك غاده صادق يطالع امه[ لا يما,, انا ابي زينه , ما اتخيل نفسي مع غيرها] ام صادق: شفيك يمه صادق: انا ماابي اتزوج عندك ولدك محمد زوجه اللي تبينه ام صادق: انا مااخذ اذنك بالموضوع ابوك خطب لك غاده وعمك وبنته وافقوا وانت طبعا ما راح تحرجنا مع عمومك صادق: شنو يعني خطبتوها لي وبدون ما ادري بعد انا مو موافق على هذا الزواج ام صادق: تكسر كلمه ابووك صادق: بس انــا ماابي غاده ام صادق: ليه ايش فيها غاده تهبل وش حلوها صادق: يماا اني ماابي ازوج الحين ام صادق: اذا عندك اعتراض كلم ابوك خلووونا نروح البحرين بيت غياث غياث: هيمووو الهيثم: عيونه غياث: وحشتني واايد الهيثم: انتي اكثر غياث: شخبارك بعد الهيثم : احسن من كل مره غياث: الحمد الله بيت زينه احمد: يماا اتصلي فيهم خطبي لي غياث ام احمد: شفيك يمه اركد الحين بتصل لام هادي احمد: بسرعه هادي ام هادي: الو ام احمد: هلا يام هادي شخبارج ام هادي: الحمد الله انا بخير وانتي شعلومج ام احمد: والله بخير احمد مقرب من امه وحاط اذنه معاها يسمع ام احمد: والله يام هادي انا اليوم متصل فيج طالبتج ام هادي: اذا اقدر يالغاليه ما اقصر عليج ام احمد: تدرين البنات اكبرو وصاروا على ويه زواج ام هادي: هذي حال الدنيا ام احمد: عشان جذي احنا طالبين القرب منكم ام هادي: يشرفنا يالغاليه ام احمد: واحنا طالبين يد بنتنا غياث لولدكم احمد ام هادي: والله احمد خوش ولد وما ينعاب بس لازم نشاور ابوها وعمها واخوانها وهي ام احمد: اخذي راحتج حبيبتي ام هادي: عيل نسالهم ونرد عليج ام احمد:واحنا بالانتظار مع السلامه ام هادي: الله يسلمج ام هادي: حسن حسن ابو هادي: شفيج ابو هادي: والله احمد خوش ولد ويا بخت من ناسبهم ام هادي: يعني انت راضي ابو هادي: انا راضي بس اهم شئ رايها وراي ابوها ام هادي: شاورهم ورد علي عند زينه زينه ميوده الكام مالتها وقاعده تنزل الصور في جهازها وقف عند صورها لها مع صادق من اربع سنين في ساحه الجامعه زينه: آآآه يا صادق غلطت وياك بس جفاك لك صعب ونزلت دموعها على خدها انطق باب غرفتها زينه: دش فيصل: زيوون زينه: عيون زيون فيصل: كنتي تبجين زينه: امممم اي فيصل : ليش زينه: لاني تعبانه شوي فيصل: عيل انا بروح بره بعدين برد لج علميني انزين زينه: اوكي حبيبي سكر الباب وراك عند سام سام: يما ردت عليج خالتي ام سام: اي ردت بس البنت يبي لها وقت على ما تجهز نفسها سام: يعني جم ام سام : شهر بالكثير سلم: اااااااااااه شهر جهز حالها يزوي: شفيك مطير لاحق على رزقك السعوديه عند صادق ابو صادق: شغلك وموجود باقي لك مره صادق: بس يبه ماابي اتزوج الحين ابو صادق: ليه يوليدي انا خطبت البنت من عمك وعمك وافق صادق: بس يبا انت ما اخذت رايي قبل ابو صادق: يا وليدي انت لازم تاخذ غاده بنت عمك صادق: بس يبه انا ابو صادق: خلاص كلمتي وحده زواجك قريب جهز نفسك في البحرين بيت غياث ابو هادي: يبا غياث اليوم دقو لنا اخطبوج غياث: من؟ ابو هادي: ههههههههه اخو زينه احمد غياث ومن داخلها بطير: انزين ابو هادي: عاد اني ابي اخذ رايج عشان اخذ راي ابوج غياث كشرت: وهو شكو تاخذ رايه ابو هادي: لازم ناخذ رايه هذا ابوج غياث: انت شرايك باحمد ابو هادي: انا موافق غياث: اذا انت واخواني موافقين انا بعد موافقه ابو هادي: من هذي الناحيه امانه وطلع موبايله من جيبه وحطه على اذنه غياث: بتصل في منو ابو هادي: الحين تعرفين ....: الو ابو هادي: الو السلام عليكم .........: عليكم السلام ابو هادي : شلونج تهاني تهاني: بخير الحمد الله ابو هادي: جلال هني؟ تهاني :دقيقه اناديه تهاني: جلآلآلآلآلآل جلآلآلآلآل جلال: شفيج تهاني : يبونك جلال:الو حسن: هلا جلال شخبارك جلال:انا بخير شخبارك انت وشلون عيالي حسن: عيالك بخير كبروا وصارو ريال يوسف ومرته صار عندهم عيال وتركي خطب بنت ناس وغياث اليوم يوها ناس يخطبوها وانا قلت اخذ برايك جلال:انت تعرف الولد زين حسن:والله ياخوي الولد مافي عليه والكل يشهد انه خوش ولد جلال: انا مو راضي بنتي بعدها صغيره حسن: بنتك عمرها 21 سنه مو ياهل جلال: انا مو راضي حسن: بس انا وعمها الهيثم واخوانها راضين جلال: عيل ليش ياي تقول لي؟ حسن: لانك ابوها من حقكك تعرف غياث قاعده على اعصابها ولما حست نفسها تعبت راحت وسحبت التلفون من يد عمها غياث: اسمعني زين اخ بابا انت طول عمرك بعيد عنا ولا قط حسستنا انك ابونا والحين مستحيل تي تفرض رايك علي طول عمري عايشه بروحي مع اخواني اهم اللي لهم الحق علي وعمي حسن وعمي الهيثم لكن انت لا مو ابو الا على الورق ولو اقدر اشيل اسمك من اسمي شلته من زمان وسكرت الخط من ابوها وارتمت بحضن عمها تبجي حسن: خلاص حبيبي احنا بنزوجج باللي تبينه لا تبجين غياث وصوت الصياح غالب عليها: هو ليش يسوي فينا فينا جذي احنا شسوينا له حى كلمه بابا باخل علينا اناديه فيه حرمنا من كل شئ ويبي يحرمنا من انا نعيش حيانا مثل باقي الناس حسن :خلاص بابا قومي غرفتج نامي وفي الصبح بتصل في احمد بقول له انا موافقين بيت زينه احمد: ما قالو لج زينه: شنو احمد: خطبت غياث رفيجتج زينه: احلف احمد: والله زينه: ماقالت لي ولا حتى انت تكلمت شنو هالخيانه هذي؟ احمد: ههههههه زينه: وحضرتك مستانس احمد: اكيد مستانس يلا تصبحين على خير بروح انام زينه: تلاقي خير زينه [ آآآه يا زينه ... حتى غياث واحمد اللي كنتي تتوقعين انهم ما بيتزوجون كاهم بيتزوجون وانتي اللي الكل متوقع انج بتزوجين اول ما تتخرجين شكلج بتمين جذي.... شمسوي صادق الحين يفكر فيني او ناسيني] نروح السعوديه نور: حمووود حموود سمعت الخبر محمد: شنو نور: بكره بيروحون بيت عمي يخطبون غاده لصادق محمد مستغرب: وخويته؟ نور: اي خويه اي بطيخ اقول لك غاده بنت عمي محمد: غاده غاده نور تقلد عليه: غاده غاده,, اي غاده صادق: سلام عليكم نور ومحمد: هلا محمد: يقولون عريس صادق: عريس ,,, اقلب ويهك هناك نور: اقول صدووووقي صادق: شتبين نور: انت ماتبي غاده صادق يطالع اخته بنظرات انكسار[ لو قلت ماابيها شبيدج تسوين انتي اذا ابوي وعمي سوو كل شئ ]: ليش احد قال لج شئ؟ نور راحت يم اخوها:اشوف في عينك انك مجبور صادق: نور انا احب زينه نور: ايش؟ محمد: شفيكم نور بهمس: من جد تتكلم صادق عينه تجمعت فيها دمعه قام غرفته: آآآه يا زينه شسووي بدونج عذبتيني الامااااارات سام: شووقي شوق: هممم سام: شرايج نقدم العرس واجد بعيد شوق: مااقدر سام: انزين نملج عقب نسوي العرس شوق: مافي اصبر سام: افففف شيصبرني شوق: تدري ان المفروض ما اكلمك ابد بعد سام: شنووووو يعني ما اصل فيج شوق: المفروض سام: لا بعد شهرين بعد شهرين بس اكلمج كل يوم البحرين غياث: صباح الخير ميس ميس: صباح النور غياثي في يوسف و هيثم يتريقون في المطبخ غياث: اها اوكي غياث: صبااح الخير وراحت باستهم وقعدت الهيثم: صبااح النور غياث: شلووونك اليوم الهيثم: بخير وانتي يال**** غياث بخجل: تمام يوسف: غياااثي عرووس كان ودي من زمان ازوج اختي وافرح فيها غياث: صج يوسف : صج ليان وليال دشو المطبخ غياث:يااااازينهم تعالوا بسلم عليكم تقدموا وباسو عمتهم وقعدتهم يمها ليال: ابي حليب ليان: انا ابي حليب بعد ليال: ابي خبز ليان: انا ابي خبز بعد الكل: ههههههههههههههه بيت ابو هادي ام هادي: شلونج يام احمد ام احمد: بخير الحمدالله ام هادي: ابشرج احنا موافقين على ولدكم احمد ام احمد: وه هاي الساعه المباركه ام هادي: يبارك فيج ام احمد: عن اذنج ابشر احمد ام هادي اخذي راحتج حبيبتي ام احمد: احمد احمممممممممممممد احمد: شفيج يمه ام احمد: مبروووك يوليدي كبرت وصرت معرس احمد : شنو يعني ام احمد: وافقوا وافقو احمد باس راس امه : الله يبشرج بالخير ونااسه متى العرس؟. ام احمد: اركد بروح اسالهم متى يبون العرس في السعوديه الساعه سبع صادق: ياليت مت قبل مااشوف هالساعه تدق غاده تدش: سلام عليكم الكل : عليكم السلام غاده راحت قعد يم ابوها ابو صادق:حاجها اسالها عن احوالها صادق: شلونج غاده غاده: بخير الحمد الله ابو صادق: ها يا غاده متى تبين العرس ابو غاده: الشهر الجاي يا خوي ابو صادق: اجل على كلامك الشهر الجاي صادق [ لآ لآ يا يبا وزينه لا يبا تكفى الله يخليك] نهاية البارت توقعاكم شبيصير بتم عرس غياث واحمد؟ صادق شبيصير وياه؟ |
البارت الخامسسسسسسسسسس عشششششششششششر غاده تدش: سلام عليك الكل : عليكم السلامِ غاده راحت قعد يم ابوها ابو صادق:حاجها اسالها عن احوالها صادق: شلونج غاده غاده: بخير الحمد الله ابو صادق: ها يا غاده متى تبين العرس ابو غاده: الشهر الجاي يا خوي ابو صادق: اجل على كلامك الشهر الجاي صادق [ لآ لآ يا يبا وزينه لا يبا تكفى الله يخليك] بيت غياث تركي: غياااااااااااااث غياااااااااث غياث: شنو تركي يبوسها بخدها: مبروووك عرووس غياث بخجل: الله يبارك فيك هاادي يبوسها بعد: عيل يقوولون اسبوع الياي غياث: اسبوع الياي شنو هادي: ملجتج يعني خطبتج يعني بتصيرين حرم احمد الـ..... غياث: اسبوع الياي تركي: اي اسبوع الياي يلا بسرررعه لبسي بوديج السوق غياث استانست : انزين عند زينه زينه: يمااا يماا ام احمد: شفيج زينه: شلون جدي اسبوع الياي ام احمد: بعد اخوج ما تعرفينه يعني احمد: شفيه اخوها قمر ماشالله عليه زينه : عدال لا يطيح السقف احمد: محتره مني زينه: اقول يالقمر احمد: شتبين زينه: ودني السوق يرضيك اروح زواجك من غير لبس حلو؟ احمد: بوديج بس تدرين انتي وغياث يبي لكم تدربون موب حاله دي سواقين ابوكم احنا زينه: تصدق يبي لنا صج غياث في السياره غياث: بتصل للشباب اعزمهم ملجتي تركي:ههههههههه مستانسه؟ غياث: اكيد سام: الو غياث: الوو سام: غياااثو يالدبه وحشتيني غياث: هههههه انت بعد يالدب سام: شخبارج؟ غياث: بخير وانت سام: تمام ما قلت لج غياث: شنو سام: وانا وشوق بنتزوج غياث: احلف سام: والله الشهر الياي غياث: هههههههه انا متصله اعزمك على ملجتي سام: جذااااابه غياث: ههههههه ليش اجذب اسبوع الياي تعال انت وامك واخوانك وييب معاك شوق سام: من صجج تتكلمين غياث: شفيك اجذب عليك يعني سام:من بتاخذين غياث: سبرايز اذا ييت بتعرف سام: انا اول واحد بااايي غياث: انتظرك يلا باي سام: باي تركي:هههههههههه غياث: شفيك تركي: من صجكم انتو جذي غياث: شفينا شحلوونا تركي: كملي عزايمج غياث تتصل لصادق صادق كان قاعد مع اهله صادق: هلا غياث غياث: هلا فيك صادق: شخبارج؟ غياث: بخير,شمسوي صادق بضيق: بتزوج غياث مو مصدقه: احلف صادق بهمس عشان ابوه ما يسمعه: مجبور غياث: وزينه صادق:حاولت اقنعهم ما قدرت غياث: ضايقتني صادق: مو كثر ضيقتي غياث: المهم انا اتصلت عشان اعزمك انت واهلك على ملجتي صادق: والله غياث: هههه والله صادق: يعني صرنا اثنين غياث: قصدك ثلاثه سموي بعد بتزوج صادق: اي يالخاين ما قال لي غياث: هههه عرسه الشهر الياي صادق: انا بعد غياث: تدري عادي زين اثنينكم تسون عشان انيي عرسكم صادق: هههههه ضروري تيون اصلا غياث: يلا عطني مقفاك باي صادق: باي نور: شفيها صادق: بتتزوج وتعزمني على ملجتها نور: يحليلها صادق: حتى سموي بيتزوج نور: عقبال زينه بعد صادق يطالعها بحده نور اسكتت عند سام سام: يزووي يزوي: هاا سام: يوم الاحد بنروح البحرين يزوي: ليش سام: اول شئ غياث بتتزوج يزوي: والله سام: ثاني شئ حجه في حاجه اهي اعزمت شوق منها تاخذ لها اغراض ومنها اشوفها خوو انتو حارميني اشوفها يزوي: هههههههه ما يصير تشوفها او تكلمها لازم تشتاق لها سام: انا اكلمها وتوحشني يزوي تفلعه بالموسده: بعدني صغيره لا تخرب عقليتي سام: عدال في السوق زينه: امممم مروم اي احلى مرام: اممم الذهبي احلى زينه: مو جنه الاحمر احلى مرام: اممم حلو زينه: احمد اي احلى احمد: اممممم تبين رايي صج زينه: اكيد احمد: اثنينهم مو حلوين وتم يقلب بين الفساتين احمد: هذا احلى مرام: الااااي انا ابيه هذا حلو زينه: لا احمد اختاره لي انا احمد: خلااااص هذا لزينه مرام: ما يصير رجع يفتش بين الفساتين احمد: هذا لمرام مرام: هذا بعد حلوو زينه: احمد احمد: شتبين زينه: ذوويق اخوي وانا ماادري احمد: ههههههه الحين ابي منكم خدمه زينه: شنو احمد: لازم اخذ هديه لغياث وانتو بتساعدوني مرام: امش نحاسب اول في طرف ثاني مو السوق غياث: لا ابي شي ناعم وحلو المصممه: عندنا تصاميم يديده تبين تشوفينها غياث: اكيد المصممه: حياج غياث: اممممم هذا لون حلوه ابي هذا اللون وابي نفس الخلق المصممه: اوكي نسوي لج بي شنو التصميم اللي تبينه غياث : ابيه.................... عند الهيثم هادي: عمي الهيثم: هلا هادي: خايف من عمي جلال يخرب فرحه غياث محمد: ليش اهو يقدر يتدخل الهيثم: اكيد وانا مثلكم خايف يسوي شئ اصلا هو ما سال منو بياخذها اصلا هادي: الله يتمم على خير محمد: امين عند يوسف منى: حبيبي يوسف: عيونه منى: شفيك احسك معصب وايد يوسف وهو يسحبها لحضنه: موب معصب متضايق منى: من شنو؟ يوسف: عشان ابوي خايف يسوي شئ يكسر فرحه غياث منى: ماراح يسوي شئ اطمن يوسف: انشالله,, وين ليال وليان منى: رقدوا عند غاده في السعوديه غاده: شسوي نور ماابي اتزوج نور: مجبوره غاده: ابوي يقول غصبا عنك توافقين نور: ليه شفيه اخوي غاده: مافيه شئ بس انا مابي اتزوج نور: اقول لك حاجه؟ غاده: شفيك؟ نور: صادق بعد مجبور ان يتزوجك اصلا خطبوك و هو ما يعرف شئ غاده: يعني ما يبيني نور: تعرفين زينه؟ غاده: اي زينه؟ نور: الي جو عندنا ربعه اللي معه هناك غاده: اي شفيها نور: يحبها غاده: اجل ليه وافق نور: ابوي قاله تبي تحرجني قدام اعمامك غاده: نور قولي له اني مو موافقه بعد قولي له اني رافضه الفكره ماابي اتزوج نور:بس ابوك وابوي ما بيرضون غاده: آآآآآه توقعاتكم سوري البارت القصير هذا اللس قدرت انشاالله يعجبكم |
البارت السادس والعشرين عند غاده في السعوديه غاده: شسوي نور ماابي اتزوج نور: مجبوره غاده: ابوي يقول غصبا عنك توافقين نور: ليه شفيه اخوي غاده: مافيه شئ بس انا مابي اتزوج نور: اقول لك حاجه؟ غاده: شفيك؟ نور: صادق بعد مجبور ان يتزوجك اصلا خطبوك و هو ما يعرف شئ غاده: يعني ما يبيني نور: تعرفين زينه؟ غاده: اي زينه؟ نور: الي جو عندنا ربعه اللي معه هناك غاده: اي شفيها نور: يحبها غاده: اجل ليه وافق نور: ابوي قاله تبي تحرجني قدام اعمامك غاده: نور قولي له اني مو موافقه بعد قولي له اني رافضه الفكره ماابي اتزوج نور:بس ابوك وابوي ما بيرضون غاده: آآآآآه في الامارات سام: يلا لا نتاخر على الطياره يزوي: شعايلك؟ سام: الحين متى يمدي نروح بيت عمتي متى يمدي نروح المطار ام سام: قول تبي تشوف شوق لا تلف وتدور كلها اسبوعين وبتكون عندك سام: متى يمرون هالاسبوعين بسرعه ابو سام: اعقل يا ولد سيف: ههههه متى انا بعد اتزوج عند شوق ام شوق: يلا يمه شوق شتسوين الحين يون بيت خالج شوق: كملت يمه في البحرين غياث: مااتخيل زيون كلها يومين ويكون عرسي زينه: ههههههههه كانج احمد عرسي وعرسي غياث: عن الغلط ريلي ما ارضى زينه: عدال غياث: متى يمرون هاليومين زينه: اتصلي عزمتي الشباب غياث: عزمت الكل زينه: وناسه يعني غياث: ما قلت لج زينه: شنو غياث: سموي بيتزوج بعد زينه: بياخذ شوق غياث: اي زينه: حلا ومتى العرس غياث: نهايه هالشهر زينه: امممم زين فترة صمت [ كانوا قاعدين فوق السرير كل وحده سانده روحها على ظهر الثانيه] غياث: زينه زينه: همممم غياث: صادق بيتزوج بعد زينه صدمه تحطيم انكسار شعور انها منبوذه شعور بالــ... الخ غياث حست عليها لفت بتشوفها: زيون زينه دمعتها متحجره بعينها و مركزه عينها بزاويه بالغرفه غياث: زيووون زينه عينها بدت تنزل الدموع وشهقاتها ارتفعت: كل مني انا حسسني اني انا السبب في موت ساره والحين يحسسني اني السبب في الاربع السنين الزعل اللي مروا غياث: حبيبتي زيون ترى اهو مجبور زينه وهي تبجي: هو ريال محد يقدر يجبره بس هو زعلان ويبي ينتقم مني غياث: بس هذا مو انتقام زينه: انتي ما تعرفين صادق زين يبي يرد اعتباره ويقول زينه ما همتني غياث: زيون سوي مثله بيني له انه ما همج لا تنزلين دموعج ترى تصيرين شينه بعد ثلاث ساعات غياث وزينه زو تركي ومرام واحمد في المطار سام كان ياي البحرين عشان يحضر عرس رفيجته مع امه ويزوي و سيف وابوه وعمته ام شوق وشوق زينه: سمووي يالدب سام: انتي الدبه وحشتيني وسلم عليها يزوي: مبرووك **** غياث: الله يبارك فيج عقبالج يزوي: ووه اسمالله علي بعدني ياهل الكل: ههههههه سام: وهذي شوق زينه: شلونج شوق شوق: بخير غياث: ترى سموي غربلنا فيج شوقي وشوقي شوق استحت سام: فشلتي مرتي سيف: للحين ما صارت مرتك سام: جب انت سيف: مبروك ريل احمد: الله يبارك فيك حماي مروم: ويييه غلط انت معرس وانت اخو معرس الكل: هههههههه تركي: يلا امشوا واقفين كنكم نواطير احمد: يلا وطلعوا على 3 سيارات تركي واحمد ومرام في السعوديه نور: صادق صادق: شتبين نور: امممم بقول لك شئ صادق: شتبين نور: امممم ترى غاده مجبور انها تزوجك صادق مو مصدق كان لقى طرف لحبل الامل اللي فقده: من صجج تتكلمين نور: امس الصبح كنت معاها كانت تبكي صادق: ليش ما تبي تتزوجني؟ نور: ماادري صادق: من صجج ما تبي نور: قالت لي بلسانها هذا الحكي صادق: والله يا نور حتى لو غاده رافضه ابوها بيجبرها نور: بس تقدر تتزوجها وبعدها تنفصلو صادق: انا فعلا ابي جدي بس مهما يكون غاده بنت عمي وماابي الناس تقول عنها مطلقه نور: انزين وزينه صادق: انا وجعي اصلا زينه نور: حاول يمكن ابوي يرضى صادق: بكلمه بشوف رايه, جهزتي نفسج باجر بنطلع البحرين نور: انا جاهزه اصلا في بيت زينه سام: زيون خلي شوق تيي هني زينه: ليش؟؟ سام: وحشتني حارميني منها من زمان ما شفتها يقولون عشان تشاق لها زينه: هههههههه اكا غياث ما تشوف احمد سام: اليوم كانوا مع بعض بالمطار زينه: هههههههههه بس اليوم لان غياث الا تبي تيي واحمد يبيها من الله سام: ههههههههه شلوونج انتي بعد, قدمتوا اوراقكم مكان زينه: لا ما سوينا شئ ينا وقعدنا سام: موب ناوين تسون شئ؟ زينه: اكيد بقدم اوراقي بيني وبينك انا وغياث نبي نفتح مكتب خاص فينا بس للحين ما سوينا شئ سام: والله فكرتكم اوكي يزوي: احم احم احنا هني زينه: حياج يزوي: شتقوولون؟ زينه: وين شوق ؟ ام شوق: نايمه سام: حشى عمتي ديايه نايمه هالوقت؟ ام سام: شفيها تبي ترتاح تعبانه سام: افففففف الكل: ههههههههه يوم العرس الصبح عند غياث في بيت عمها غياث: عمو [ غياث كانت على ريل عمها ] ابو هادي: شفيج يما غياث وهي تتنهد: خايفه باجر زواجي ابو هادي: يبا غياث انتي كبرتي وخلاص لازم تودعين حياة العذارى وتدشين حياة الكبار , حبيبتي الليله بتروحين بيت ثاني يجمعج مع ناس ثانيين يجمعج مع ريال , الليله بدش غرفتج ادورج ما بلقاج ما بتكونين فيها باجر ادش البيت ادورج يقولون لي في بيت ريلها, حبيبتي اليوم بس حسيت بشعور يدج ويدتج وخالاتج يوم اخذ خالتج , كانوا يبجون وانا ماادري ليش حسبالي من فرحهم يبجون, الحين بس فهمت انهم خايفين عليها مثل مانا خايف عليج من احمد يضرج او يضايقج , بنيتي غياث بقول لج كلام حطيه فبالج زين ما زين , الريال يا يما يحب انه يتظاهر بالفخر والنجاح يحب يمجد روحه لا تفشليه وتحرجيه وتقولين له لاا موب زين موب حلو لكن قول ليه لو تسوي فيه جذي يصير احلى لا تحطمينه , الريال يا يمه يتفاخر عند اهله انه مرته تحبه فلا تفشلينه قدام اهله وبين لهم انج تحبينها , الريال يا روحي يحب يبين لناس ان اختار المره السنعه اللي تحب اهله فبيين لاهله انج تحبينهم واكرميهم واستقبليهم احسن استقبال , يا بنتي اذا عصب عليج خلج هاديه واذا غلطت خلج صابره ,خلج ارض مطيعه بيصير لج مثل السماء , احفظي سره ولا تطلعينه لاحد يا بعد جبدي بيدج تقدرين تخلينه يتمسك فيج او يخليج , الله يوفقج حبيبتي ويحفطج من كل عين. غياث كانت تسمع كلام عمها وعيونها تنزل دموعها بدون وعي كان كلامه يدخل في قلبها تتحسسه : انت ابوي انت ابوي موب ذاك اللي راح وتركني هذا الكلام المفروض اسمعه منه لكن سمعته منك من ابوي الصجي اللي رباني وتعب علي وصيتك وكلام في قلبي ما انساها ابد ابو هادي: دير بالج على روحج حبيبتي ويلا قومي خل تركي يوديج الصالون نبيج تصيرين احلى **** في بيت زينه زينه من الصبح قاعده مرام: زيون زينه: هلا مرام: شفيج من الصبح قاعده؟ زينه: صليت الفير وماياني يوم مرام: واخيرا احمدي بيتزوج زينه وهي تبتسم: حلاها غياث وهي **** من قدها مرام: هههههه سام يتصل بزينه زينه: هلا سام سام: وينج زيون اكا صادق واهله بيون زينه: اوكي ننطرهم سام: باي زينه من سمعت اسمع صادق ضايقت: بيون اهله صادق قومي نرتب المكان مرام: يلا محمد وهادي اهم اللي ودو غياث الصالون في الطريج هادي : طول عمرنا ثلاثه بنصير اثنين غياث: طول عمرنا ثلاثه وبنم ثلاثه مافي شئ بيغير علينا محمد: انا وياج مافي شئ بيغير علينا او بيفرق بينا الا الموت غياث: احبكم محمد وهادي: ههههههههههه وفري هالكلام لريلج غياث: سخيفين عند زينه زينه: هلا خاله حياج ام صادق: شلونج يمه زينه: الحمد الله بخير نور: زيوووون زينه بابتسامه: هلا نور وبعد السلام والتحيه وتجميع الثلاث عوايل عايله سام و صادق وزينه راحوا كل الحررررررررريم عشان يتعدلون وتموا الريال صادق: اقول سموي قوم نروح اي مكان سام: خل ناخذ لغياث هديه ما يصير جدي صادق: يلا المغرررررررررررب منى وغياث في صالون غياث كملت ولبست فسانها الابيض بمساعده منى منى: طالعه تهبلين غياث: صج منى: اغشمر معاج صايره كنج هبله غياث: عن جد شرايج كانها مصبغه ويهي وايد منى : صايره قمر احلى **** غياث كانت لابسه فستان ابيض ناعم في كرستالات موزعه بشكل مرتب و طرحتها كانت على لون الفستان بس شفافه و مسكتها ورد توليب وردي وفوشي ومسوين لها مك اب على لون مسكتها وطالعه تهبل منى: يلا غياث الحين بيي احمد ياخذج غياث: وانتي منى: بياخذني يوسف غياث: وانا اروح معاه بروحي منى: اكيد بتروحون تصورون غياث: لا ماابي اخاف منى: يلا غياث لا تتاخرين عليه لبستها عبايتها وباستها بخدها: دير بالج يا **** غياث: تعالي شسوي الحين منى : روحي لريلج باي غياث: تعالي , طااع هاذي راحت طالعت الباب غياث: اروح مالت الصالون : اي روحي ترى الريال ما يحب ينقع وااايد غياث: امممم يعطيكم العافيه مع السلامه اللي في الصالون: الله يعافيج طلعت غياث من الصالون احمد: مبروك عليج انا غياث: الله يبارك عليك انا احمد:هههههههههه في السياره احمد : هذا اهداء مني لج شغل المسجله على اغنيه: أحاول أخفي أحساسي لكن بالعشق مفضوح تشوف الفرحه في عيني و أحبك في العقل و الروح أحبك حب ما اقدر أعاند فيه أحساسي لقيت الحب شي أكبر من أني آخذ أنفاسي حياتي أمرها بيدك و حبك سيّدي و سيدي وعمري ما أبتدا قبلك و عيدي بالهوا عيدك حبيبي عمري لك و الروح وقلبي بالعشق هايم فداك الروح و روح الروح يا ربي تبقى لي دايم معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا ذي أحلى ومهما كانت الدنيا معاك أحلى أكيد أحلى تخيل دنيا من غيرك أو لحظه من غيرك أنا ما شوف في الدنيا و قلبي أحد غيرك غياث كانت تطالع احمد [ معقوله ما نسى ] احمد وكانه فهم نظراتها: تذكرين لما كنتي على الخيل بمزرعتكم تغنين كانت اول مره اقول لج احبج مع اني احبج من زمان غياث: لكن وقتها صدمتني فيك احمد سحب يد غياث وباسها غياث كانت تبي تسحب يدها بس احمد ماسك يدها بقوه احمد: شفيج غياث: مافيني شئ بس انتبه لطريج لا تموتنا احمد: اوكي بس خلي يدج بيدي غياث: اوكي احمد: امممممممممم صايره حلوه تهبلين غياث: امممم طالع جدام لا تسوي فينا حادث في الاستيديو غياث شالت عباتها عشان تصور واحمد يى لها من وراها ولمها غياث: احمد قووم لحد يدش احمد: كيفي وبدا يغني: حلالي ابيك ۈافكر فيك ۈ اعيش الدنيا دقيقه ۈثانيه عشاني ارضيك حبيبي اباك ۈمن يسۈاك احبك انت ۈعمري الباقي بعيشه معاك المصوره دشت شافتهم: اووه سووري غياث: شفت احمد: هههههههه ^ ^ ^ توقعاكم العرس بيتم على خير؟ ان قلتوا قصير بذبحكم |
الساعة الآن 08:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية