(( بيت ابو عوض )) ( الساعة 3 العصر ) كانت عايلة ابو عوض ف مطعم تشيليز بالخبر .. وكان الجو مرة حلو عندهم ... اروى : تذكرون يوم رحنا الكويت .....؟؟ ابو عوض : اوووه ... احلى شي اصلا هالسنة روحة الكويت ..... اروى : نبغى نروح مرة ثانية .... عوض : أي والله خاطرنا يبى بسفرة للامارات اروى بانفعال : وااااااااااااااااااي .. تكفى يبا الله يخليك .. واللي يرحم والديك ابغى ارووووح الاماراااااااااااااات ... ابو عوض : شفيها هذي انهبلت .....؟!؟؟! ام عوض : خليها وحدة تبغى تتمتع بشبابها .. عوض : تتمتع بشبابها تفضحنا بالمطعم كانه عمرها ما سافرت ....؟!؟!!؟ اروى : مالك دخل انت ... كيفي ... عوض : انتي دايما تخربين على نفسك .. كنت بروح بيت خويي احمد ويقول انه صديقتك هذي غادة بتكون موجودة وقال لي اجيبك ... بس بعد طول لسانك هذا هونت.. اروى : !!!! خلاص خلاص خلاص .. والله آسفة يا قلبي يا عمري يا حياتي يا روحي يا احلى شي بدنيتي .. يا كل مالي ف هالدنيا يا عوضووو يا اخوي الكبير وسندي ف هالدنيا .. ابو عوض : !!!!! كل هذا الكلام اخووووك!.!.!..! حشى .. عوض : شفتها يبا ... دايم كذا تقعد تسمع لي هالسنفونية .. ابو عوض : عيب هالكلام يا بنت .. لا تزوجتي قوليه لزوجك ... أروى انصبغ وجهها احمر " يووووووه .... ماعندهم غير الزواج هذوووولي .. المشكلة ابوي موجود ولا كان عرفت ارد عليك يا عوضوووو " ام عوض : شفييكم على بنتي ... وخروا عنها ... اروى : يما قوليله يوديني معاااااااااااه... ام عوض : وديها معاك يا عوض ... حراااام عليك .. البنت تزهق ف البيت ماعندها خوات.. عوض : سوري يما .. لازم تتادب وما تقعد تراددني ... خليها هالمرة .. المرة الجاية باخذها معاااااااي.. بس هلامرة لأ ابو عوض : اي خلاص .. كذا زين .. اروى : اففففففففففف " مالت عليك وعلى اللي بيطلب منك شي " ___________________________________ (( بيت ابو سعود )) ( الساعة 5 المغرب .. ف الصالة ) كانت العايلة كلها موجودة .. عايلة عبدالرحمن وعايلة عبدالله .. ام سعود وام عزووز كانوا قاعدين بالحجاب عشان عبدالله وعبدالرحمن كانوا موجودين .. عزووووز : اتركييييييييييييييهااااااااااااااااا لينا : ما بتركها عزوز وهو يشد اللعبة من لينا : والله اقطع شعرك!!!!! لينا : لا والله !!!! ومن معلمك هالكلمة ... عزوز بكل براءة ياشر على سعود وعلى وجه ابتسامة : سعود اول قال لك لينا : انا اوريك يا سعودووووو .. قاعد تخرب الولد علي هااااااا....؟؟ سعود كان مشغول بجواله ورفع عينه على لينا وقال : انا ما خربته .. هو يقلد كل كلمة تنقال ... لينا : لا تقول قدامه هالكلام ... ديمة : اصلا المفروض ما يقوله ابدا ان قدامه وان وراه ... دلع : يا شيخه............!!!!! صح لسانك ديمة قعدت تسبل بعيونها ... ومسوية فيها مستحية سعود : الا على طاري الشعر .. يا جماعة ترى دلع تكتب شعر ... دلع " هااااااااا...؟؟؟ هذا وش دراااه ؟؟ الكلب يفتش باراضي!! " التفتوا الكل ... عبدالرحمن : صحيح يا دلع ...؟؟ دلع : اا.... ا... أي .. بس مو شعر شعر .. يعني ابيات .. عبدالله : والله توني ادري ... وش دراك يا سعود دلع " هع هع كلها الحين يا ولد " سعود " وش اقووول؟؟؟ عاد هالملقوف وش يبي يسال من وين ادري...؟؟! " : ا..ا.. ذاك اليوم قالت لي قصيدة حلوة .. دلع " !!! شلاااااااااااااخ " عبدالله : سمعينا يا دلع كم بيت .... عبدالرحمن : يللا سمعينا وانا بسمعكم الشعر اللي اكتبه .. عبدالله : يللا بنشوف من احسن سالم : ما يبغالها كلام .. يللا دلع وريه .. دلع باحراج قعدت تحاول تتذكر كم بيت كتبته وفي نفسها تسب وتلعن ف سعود ... ياحبيبي ما يفسرني.. "العُمر".. ايه طفلة بالغة .."عشرين " عام.. ..فوق .."صدر"..الليل حزني منتثر لين.. "جفن " ..الصبح خلاني .. ونام.. ..إستعاذ الليل من.." ذنب " ..السهر واستباح .." النوم " ..في جُنح الظلام.. ..لجل حُبّك كم .."تقهويت".. الشِعر..!! حرف شِعري.. يشبه "ألوان" الغَمام ..المأسي." ديم "..والواقع .."مطر" ودّها تشرب ..ولا تلقى ..ملام..!! ..وإن سقاها.." الفرح" ..يملاها ..عطر يستدين الشيح.. "أنفاس".. الخزام.. ..والسواقي تعطش لفم.." الفجِر".. لو حضنها .."الغيم".. تلقاها حُطام.. ..ايه.. "طفلة" ..مايفسرني العُمر دامني أغلى من على .."صدرك" .. ينام.. ..كِنّ أصلاً ماعلى الدنيا.. "بشر".. وكنّك إنته.. "مختصر" ..كل الكلام..!! ............................................هدوووو ووووء عبدالرحمن : ماشالله تبارك الله .. انتي اللي كتبتيها ...؟؟ دلع مستحية : اي .. عبدالله : اول مرة ادري انك شاعرة والله .. بس تصدقين رهيبة القصيدة .. دلع : شكرا لينا : هااااااااي ... ما شفتوا شي من كتاباتها لسة .. ياما تحت السواهي دواهي .. دلع خلاص وجهها صار احمر .... ديمة : يللا بابا وريهم وحدة من ابياتك الحلوة عبدالرحمن : اخاف اخسر هههههههه منال : يللا عشاااني .. قول وحدة ... عبدالرحمن : طيب ... احم احم يبقـى الغـلا لوفرقتنــا المشاريـه .. والشرهـة اللي بالخـواطـر تروحــي كـل يعاتب بعض الاحيان غاليــه .. والحـب يبقـى فـوق كل الجروحـي الحب لوشانـت علينـا لياليـــه .. نصبـر وفــى سـر الغـلا مانبوحي طبع الوفـا بقلوبنـا مانخليـــه .. يسري بروحه مثل ماهو بروحـــي حبي على باله ولـوكنت جافيــه .. وهو على بالي وحبـه طموحـــي قلبي ولو صديت وابعدت بيديــه .. وبنظـرتي شوق اللقا له وضوحــي منال من الحماس قعدت تصفق ... وديمة تصفر ... عبدالله : صح لساااااااانك ... منال : فديته زوجي حبيبي انا ام سعود : وش تحسين فيه يا منال وزوجك يقول قصيدة وكانه شاعر ...؟؟ منال : يفز قلبي....!.!.!! عبدالرحمن : تسلمين .... لينا : اوهوووووووووووو عمي .... ترانا هناااااااااااااا عبدالله : شوف طويلة اللسان هذي ....؟!؟!؟!؟ .. عيب يا بنت .. لينا : ما قلت شي بابا ......!!! سمعوا صراخ من فوق .... والكل سكت منال وهي خايفة : عيالي...!.!..! احد يرح يشوفهم وش صاير عليهم ... نقز سالم وديمة لفوق ... وبعد دقيقتين ... نزلوا ... وسالم شايل عزوووز اللي يرافس وديمة شايلة لجين وتراضي فيها وهي تصيح ... قامت منال وشالت لجين : تعالي يا ماما .. تعالي ياحلوة خلااص .. خلاص .. اشش... ايش سوولك ...؟؟ لجين وهي تصيح : اهئ اهئ .. أزوووز سد سعري ... ( عزووز شد شعري ) منال : انا اوريك فيه ولا تزعلين .. يا قمر انتي يا حياتي عزوز يقول لعبدالرحمن : بابا .. هذي حماااارة .. شوف .. طلع من جيبه كومة شعر قطعها من راس لجين ... عزوز يحسب نفسه بطل : انا ادبتها .. قطعت شعرها .... عبدالرحمن : لا يابابا ... ليش تسوي كذا؟؟؟!؟!؟؟! عبدالله : عيييييييييييب .. عزوز هذي اختك .. ما يصير تضربها .. عزوز : احسن تستاهل .. مارضت تعطيني يد السوني عبدالرحمن : معليه .. بس ما تشد شعرها كذا ... تعال قول لي وانا بخليها تعطيك اياه.. عزوز مد بوزه شبرين وما عجبه الكلام : بس هي ما تعرف حتى تلعب .. بس تخسرني ....!.!.! عبدالرحمن : حتى لو عزوووز .. مرة ثانية ما تضرب اختك فاهم ...؟؟! عزوووز : فاهم .. عبدالرحمن : يللا روح بوسها وقول لها آسف .. تقدم عزوز وباس اخته على خدها ... والكل ابتسم لهالموقف .. لينا : ياااااي ... فديتك عزوووزي .... ابتسم عزوووز واستحى وراح يلعب مع لجين بعيد .... اللــــــــــــــــــــــــه اكبر الله ... اكبر الكل قام يردد ور الاذان ولما خلص .. قام عبدالله وعبدالرحمن عبدالله : يللا انا بقوم اصلي .. عبدالرحمن : بجي معاك استناني اجيب جوالي .. قام سالم : انا بجي .. روحوا انتوا وبلحقكم .. لاني بغير ملابسي .. التفتت دلع على سعود وكانها تقول له قوووم بس بدون كلام ... سعود " اففف ... تبغاني اصلي بعد .. اشوف عطيناها وجه ... بس يمكن لو اروح اصلي تغير فكرتها عني .. أي والله .. هذي تحب الملتزمين .. خلاص انا بصير لها ملتزم .. ونشوف مين بيهزم الثاني .. " قام سعود وقال : يبا .. عبدالله : نعم ...؟؟ سعود بابتسامة : يبا انتظرني انا بجي معاكم ... ابتسم ابو عبدالله بفخر : بسرعة يللا بارك الله فيك .. راح سعود يركض بسرعة .. غير ملابسه وطلع معاهم للصلاة .. دلع " ما اصدق !!!!!... الحين سعودووو يروح يصلي ...!؟!؟!؟ سبحان الله .. مغير الاحوال ... الله يهديه ع الاقل يترك سخافته وثقل دمه شوي ... " ___________________________________ |
(( بيت ابو غادة .. غرفة ابراهيم ونورة )) ( الساعة 7 العشا ) نورة وهي تطلع الثوب لابراهيم : طيب لاتروح اليوم ... ابراهيم : مال دخل .. بكرة بيوديكم انتي والبنات ... نورة : مو على شي .. بس الدنيا عيد .. ما ابغى يصير فيك شي لاسمح الله انت وراجع او رايح ع الجسر ....... ابراهيم تنهد : لاتخافين .. انا حريص على نفسي اكثر منك .. واتركيك من حساسيتك الزايدة هذي .. تراني رجال مو بزر .. نورة : الله يهيديك ... ابراهيم وهو ياخذ الثوب ويلبسه : الله يهدي الجميع ... لبس ثوبه وشماغه ونزل للصالة اللي تحت ... ابراهيم : ها خلصتوا ...؟؟ غادة : أي خلصنا .. سمر : واااو ... وش هالكشخة .. ماما انشالله بتخليه يطلع كذا ....؟؟؟! نورة : ههههه مين بتطالع فيه مع هالشعر اللابيض اللي بدا يطلع ف لحيته ...؟؟! ابراهيم : تتحدين ....؟؟ نورة : هههههه لا لا لا امزح .. ابراهيم : هههه توصين على شي ...؟؟ نورة : سلامتك .. بس .. انتبه على الطريق ابراهيم : خلاص يا بنت الحلال .. قلت لك كم مر لاتوصيني على نفسي .. يللا انتبهي للبيت ف غيابي .. مع السلامة ... طلع ابراهيم مع بناته اللي بيوديهم بيت اخوه محمد وبعدها بيروح البحرين كالعادة.. ___________________________________ (( بيت ابو عوض )) ( نفس الوقت ) اروى بصراخ : عوضووووووووووووووووووووووووووه ... وجعععععععععع يالاصمخ رد ....!! طلع عوض من الغرفة مشخص ولا بس ثوب ابيض : نعم ..؟؟ خير..؟؟ وش فيه تصارخين ...؟؟ اروى تكتف يدها : والله ما فيني شي .. بس صار لي ساعة مخلصة واستنى حضرة المدموزيل تخلص تمكيج ...... عوض مسك اروى من كشتها : قسم بالله لو اشوفك عدتي هالكلمة مرة ثانية ما تلومين الا نفسك .... فاهمة ......؟؟!؟!؟!؟ اروى : يوووووه ...... آآآآآآآآآآي ... خلاص سوري سوري سوري .. والله سوري بس اترك شعري.. ترك عوض شعرها ونزل وهي تلحقه وتتحرطم .... اروى : مالت عليك .. مسويلي فيها كاشخ الحين .. تراك تلوع الكبد .. ومحد اصلا بيطالع فيك .. غير القرويات اللي زيك .. وعععع .. عوض لف عليها : قسم بالله يا بنت الناس .. لوماني قايل لامي اني باخذك وما بخليك بالبيت .. كان انا فارك الحين بزبال المطبخ ومسكرها عليك .. فلا تستفزيني احسنلك..! اروى " وييييييي ... يا ويلي .. خليني آكل تبن بنفسي لا ياكلني اياه " ___________________________________ (( بيت ابو بندر )) ( الساعة 9 بالليل ) على الساعة 9 كانوا البنات مجتمعات ف بيت ابو بندر والربشة والسوالف تاخذهم وتجيبهم .. وكانت ريم قاعدة تقول لهم عن نهاية قصة " لمني بشوق وضمني " للكاتبة اميرة الورد .. ريم : المهم .. وفجأة ... ينفتح الباب ويدخل راكان ويقول " اترك زوجتي يابو خالد "!!! من الحماس البنات منهم اللي تناقز .. ومنهم اللي تدمع عيونها .. ومنهم اللي تصارخ .. وطبعا اروى اعلى صوت فيهم اروى : واااااااااااااااااي ... فديته انا وفديت رجووولته ... غادة اللي تمسح دموعها : يهببببببببببببببببببببل ....!.!.!.! سمر رفعت يدها للسما بطريقة تضحك وقالت : الله يرزقنا مما رزق غيرنا ...!!! والكل نقع ضحك ..... دانة : هههههه الله يخس ابليسك ... يللا بنات العشا جاهز .. قاموا البنات وجلسوا حول السفرة اللي حطوها على الارض بطلب من اروى وسمر طبعا .. وحطوا عليها الاكل .. وبدوا بالاكل .... ( عند الشباب ) كانوا قاعدين ياكلون على السفرة ومندمجين بالسوالف .. وهذا ينكت .. وهذا يقط كلمة .. وهذا يهاوش .. وهذا يصارخ .. وهذا يغايظ .. يعني الجو كان مرة حلو ف مجلس الرجال .. دق ثامر على دانة : الو .. هلا .. اقول .. انا بجيك برى .. جيبولنا صحن سلطة زيادة .. اوكي .. يللا ف امان الله .. سكر ثامر عن دانة .... وانشغل بالسوالف مع الشباب والاكل .. ونسى اخته والصحن اللي طلبه ... ثامر : تصدق عوض .. ما دريت انه رائد ولد عمك الا اليوم ......!..! عوض : ههههه طيب ...؟؟ ثامر : مدري احس ما يصلح ... رائد : ليش ..؟؟ ثامر : انت واحد بايعها بس .. عوض واحد يتحمل المسؤولية .. عوض : سبحان الله .. خلقة ربي .. تنتن تنتن تنتن ... التفتوا الكل على بندر اللي وصله مسج .. رفع بندر عينه على الكل بعد ما قرا المسج : بسم الله شفيكم تطالعون فيني ..؟!؟!؟ اول مرة تشوفون جوال...؟؟!؟!؟ رائد بنص عين : ميييييييييييييييييييييييين ......؟؟ بندر : شعليك انت ... قسم بالله اللقافة حدها ..... احمد لعوض : اقص يدي اذا ماهي بنت ... بندر : هههههههه انت اللي فاهمني ... احمد : مين...؟؟ بندر : وحدة ثامر : أي وحدة ...؟؟ عوض: ماشالله ... بعد أي وحدة ...؟؟!؟! يعني في غيرها ...؟؟ بندر لعوض : مسوي نفسك ماتدري يعني ....؟!؟!؟ عوض : احسبك تركت هالسوالف .... رائد : اصلا ما يكون الرجال سعودي اذا ما غازل وخربط بالتليفون .. عوض: كلامك خطير .. انت كذا تحكم على كل السعوديين انهم صايعين وراعيين بنات ومغازل .. وهذا مو صح .. في ناس مالهم ف هالسوالف .. عايشين حياتهم عادي بدون بنات وهبال ومستانسين .. احمد : صادق عوض .. مو لازم تحكمون على السعوديين كذا .. انا اشوف الناس برى المملكة كل ما شافوا واحد صايع قالوا سعودي .. غلط .. ترى السعودين من اكثر الشباب المحترمين .. وكل بلد الا تحصل فيها فئة شاذة عن القاعدة .. زي الاخ المصون اللي عندنا هنا .. عوض : مو بس بندر .. حتى رائد .. رائد : احم ... والنعم ... بس ما كنك نسيت شيخ البنات ثامر...؟؟ احمد : هههه وهذا بعد مو احسن منكم .. معاكم نفس الحالة .. ؟؟ ثامر : يللا عاااد اللي يسمعكم يقول ما قد سويتوها.... عوض: سويناها بس مو زيكم كذا ... احمد : أي احنا سويناها بحدووود .. وبعدين كانت فترة قصيرة وتركنا هالخرابيط .. وكبرنا.. يعني فترة شباب وطيش وعدت ... رائد : يووووه .. نسيت جوالي ف السيارة .. عوض: روح روح .. الحق لاتدق عليك الحبيبة وما ترد بعدين تزعل .. يللا رووووح .. رائد : ههههههههه أي والله .. مالي خلق تطردني من الشقة اليوم ... صايرة حساسة مرة .. تعرف الوحام وما يسوي ... بندر وثامر : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .... طلع رائد من المجلس وراح وراح لسيارته ... جاب منها الجوال .. وسكرها .. وهو راجع للمجلس شاف وحدة واقفة تنتظر وماسكة صحن بيدها .. وكانت معطيته ظهرها ... وماسكة جوال .. وعلى طول من لمحها رائد عرفها .... رائد " ماشاللللله .... يا مرحبا بالدانة " قرب من وراها شوي شوي وقال بصوت واطي : وش عندهم الحلوين برى ....؟؟ نقزت دانة من الخوف وبغى الصحن يطيح بيدها بس مسكت نفسها .... دانة "!!!!!!!!!!!!! نعم..؟؟؟؟ خير؟؟؟؟؟ من وين طلع هذا ؟؟؟؟؟؟ " دانة بدون احساس : رائد ...........!!!!! رائد ابتسم : يا حلو اسمي على لسانك ... دانة على طول لفت ورجعت ركض باتجاه مدخل البيت .. وهي طالعة الدرج .. الا تطيح طيحة معتبرة ... رائد راح يركض بسرعة عندها : تعووورتي ...؟؟ دانة باحراج وخوف : ما فيني شي .. ووخر عني لايشوفك احد هنا .. ماني ناقصة مشاكل منك ....!..!.! رائد : على راحتك ... بس احسك تعورتي دانة متجاهته وتحاول تقوم بس ماهي قادرة .. كعبها انكسر ورجولها انلوت ... وماهي قادرة توقف عليها ... وفوق هذا الخوف طاغي عليها لا يجي احد من اخوانها ويشوفها بهالوضع ......!.!.! دانة والدموع ف عيووونها : آآآآآآآآييييييييييييي ..... مد رائد يده بعطف وهو متلووم من اللي سواه وانه خرعها وخلاها تطيح كذا ......!.!..! رائد : قومي بساعدك ... دانة بنفور : وخر عني ... وبليز روح لا يشوفك احد وتسبب لي بمشكلة .. بليز .. الله يخليك روووح .. ما ابغى مشاكل .... روووووووووووووووح !!!!!!!!!! رائد مرتبك ومو عارف وش يسوي .... بدون شعور وكانه عقله طار مد يدينه الخفيفة .. ومسك خصر دانة ... رفعها بكل خخفة .. ومشى فيها للباب حق البيت ... سندها عليه .. واختفى من الانظار .... فتحت دانة عيونها اللي مليانة دموع .. ما حصلت احد .. كانه اللي صار من شوي حلم ....... بس الم رجلها اكد لها اللي صار ... وبسرعة قتحت باب البيت ودخلت وهي تتساند عل الجدار لين ما وصلت لاقرب كنبة وقعدت عليها .... تتذكر اللي صار من شو وتصيح من الخوف .... دانة " الحمدلله يا رب محد شافني .. والله كانت رقبتي بتنقص لو احد صادني ... موب صاحي .. اجل يسوي فيني كذا .. لا وفي بيتنا بعد ...!.!.!.!. الله يستر منه " وبدون ما تنتبه قربت منها غادة ولمحت دموعها ... غادة بخوف : دانة !!!!! شفيك بحيبتي ... ليش تصيحين ..؟؟ دانة تمسح دموعها : ما فيني شي ... غادة جلست جنبها : ليش تصيحين ..؟؟ احد زعلك ولا قال لك شي...؟؟ دانة : يا غادة الموضوع مو كذا .. انتي فاهمة غلط .. خلاص ما صار شي انا متضايقة شوي .... لا تشغلين بالك ... بس لاتسوين حركات وتخلين الكل ينتبه ويفسر على كيفه .. غادة : طيب خلاص .. متى ما بغيتي قوليلي .. انا موجودة ... دانة : اوكي .. مشكورة حبيبتي ... ارجعي اقعدي عند البنات .. انا شوي واجيكم .. غادة بابتسامة : اوكي .... ننتظرك ... |
( عند رائد ... ف السيارة ) مسك راسه يتاكد من انه صاحي .. مو سكران ولا مخدر ولا شي .... رائد : ما اصدق ... وش سويت انا الحين ؟؟!؟!؟!؟!!؟ ... لا لا لا اكيد كنت احلم .. مو معقولة امسك بنت كذا ..؟؟؟ ومو اللي اعقل منها اني اخرعها بنص الليل كذا .. هذا جزاتهم يوم اكرمونا ف بيتهم اخرع بنتهم والاحقها من مكان لمكان ...؟؟؟!؟؟!!؟ .. اشوة بس ربي ستر محد شافنا .. لوا كان راحت البنت فيها ... افففف ... يارب سامحني .. والله اني ندمان .. والخوف بيقطعني .. اخاف يكون ششافنا احد .. والله لاتنذبح .. وانا اتفرج عليها بعد ...!.!.!..! مسك راسه بيدينه الثنتين وضغط عليه : ليش تسوي كذا ..؟؟ ... عطني سبب يخيليك تلاحقها .... مو معقولة كذا من الله تنشب ف البنت نشبة ...!.!.! .. ليش ماني قادر اتركها لييييييييييييييييش...؟؟؟ ابغى أي نص ربع سبب مقنع ..؟؟ ياكثر البنات الموجودات واللي يستنون واحد ينشب لهم ويغازلهم ويلاحقهم .. ما حصلت غير هذي..؟!؟!؟!؟ والمشكلة انها بنت ناس وعايلة محترم ... ومتربية وتعرف الصح من الغلط ...... افففففففف ... والله اني واحد حقير ونذل .. مالت علي وعلى وجهي ... فاشل بكل شي ... ف الدراسة .. والشغل .. والتعامل مع الناس بعد .... وخلال كلامه مع نفسه انتبه لثامر اللي كان يدور عليه بالحوش .... رائد : والله لو تدري يا ثامر على اللي اسويه كان طردتني من بيتك ... فتح انوار السيارة ... وضرب هرن خفيف عشان ينتبه له ثامر .. وفعلا تقدم ثارم من السيارة وفتح الباب اللي جنب السواق وركب .. ثامر : وش عندك قاعد في السيارة.؟؟ مااتذكر انه ما عندنا كنب ف البيت ...... !! رائد : ههههه لا ما قصرتوا .. بس .. كنت افكر ف شي ... ثامر يغمز له : انا قلت دامك رحت تجيب جوالك .. اكيد احد دق عليك واشغلك عنا .. يا ..... حلوو .. رائد : هههههههه محد يفهمني غيرك يا شيخ .. ثامر : طيب ناوي تسهر بروحك ف السيارة يعني ..؟؟ الشباب داخل بيلعبون بلوت .. رائد : لا لا لا يا شيخ .. والله ما تبدون بدوني .. هذاني جاي نزلوا الاثنين من السيارة ودخلوا البيت ... ___________________________________ (( ف بيت ابو سعود )) (( الساعة 10 ونص ) سعود : سالم ... وين فيصل ما جا اليوم....؟؟ سالم : فيصل راح يودي زوجة ابوه وخواته للصالون .. عندهم عرس .. نقزت ديمة : اللللله ... ابغى احضر عرس شرقاوي ....!..!.!.! قال لينا بصوت واطي لديمة : قصدك تبين واحد يوديك الصالون عشان تروحي العرس .. ديمة حطت اصبعها في فمها ببراءة وقعدت تسبل بعيونها سالم : شوف هذي!!!! شقلتي لها عشان كذا حمر وجهها ....؟؟؟ لينا : سر المهنة .. مالك دخل .. جات دلع وهي تتمخطر : هااااااي .. سعود : يا حيا الله من جانا .. دلع : ه.. هلا سعود .. قعدت جنب ديمة وهي تقول : فديتك انتي .. شخبارك..؟؟ ديمة : بخير وانتي شخبارك ..؟؟ ما تنشافين .. دلع : وين ما انشاف .. صليت ورجعت ... لينا : اقول دلع .. كلمتي ابوي على الطلعة ..؟؟ دلع : يوووووووه ... والله نسيت .. سوري ... لينا وديمة : اففففففففف .. سالم : خخخخخ مسوية ويا بنت عمك حملة التضامن بالقول انتي وياها ديمة : انت لازم نقول لك كم مرة الك دخل يعني ..؟؟؟ ملقوووووف .. وين خويك عنك؟؟ سالم : قلنا لك راح يودي اهله .. ما تسمعين ..؟؟ ديمة : افففففف .. مالت عليك .. خلاص سمعنا . متى بيرجع؟؟ سالم : وانتي شعليك متى بيرجع .. متى بيروح.. متى بينام .. متى بيقوم..؟؟؟ امه انتي وانا مدري .. !!!!؟؟؟؟ ديمة : يووووووه ... خلاص خلاص .. ما احب اسولف مع واحد بالع مسجل ... اسكت واللي يعافيك .. سعود : دلع .. وين كنتوا بتروحون ..؟؟ دلع طالعته باستغراب : ليش..؟؟ سعود يشوف ساعته : دامني فاضي .. قلت اوديكم .. نتسلى مع بعض شوي .. دلع : ههههههههه مدري .. أي مكان .. ديمة : نبغى نروح البحر .. سالم : طالعوا الضبان .. ما شفتي بحر بحياتك انتي ..؟؟ كل ما قلنا بنطلع قلتي البحر ..؟!؟؟؟!؟!! ... مانا مودينك بحر .. !!! ديمة : انت من كلمك ... ؟؟؟ صدق لقااافة ... اقووول .. هذا من وين جايبينه ..؟؟؟ وكالة رويتز للانباء .. كل ما قلنا كلمة على طول علق .....!.!! سعود : خلاص .. شوفوا دلع وش بتختار وانا بوديكم .. لينا تطالع دلع بخبث : اشم ريحة انّ ف الموضوع دلع : لاتطالعيني كذا .. انا مالي دخل .. اخوك متغير وش اسوي ..؟؟ سعود : يللا وين تبغي تروحي دلع : مدري .. وين تبغوا تروحوا ..؟؟ سالم : أي مكان .. زهقت من البيت .. ديمة : الكورنيش... !! سالم : شي فيه بحر وموية مافيه .. انسي... ديمة : اففففف دلع : حراام .. خلينا نوديها الواجهة شوي تستانس .. سالم : لاوالله .. انا حالف ما نوديها .. خليها .. لينا : ورى مانروح البحرين ...!!! سعود : بحرين الحين انتي ووجهك ..؟؟ الساعة قربت 11 ...!! دلع : خلاص شرايكم اليوم نقعد ق البيت ... وبركة نروح كلنا البحرين مع خالتي وخالتي منال وعمي عبدالله وعبدالرحمن....؟؟؟ سالم : ايوووووووووووووووه ... حل حلوو .. ديمة : وش هالعقل يا حلوووووووة .... انا موافقة .. سالم : ومن سالك عن رايك اصلا ... اقول استريحي .. ديمة : اقوووول .. شوفوا سويلم هذا لا افقع وجهه .. سالم : سويلم بعينك...!...!!!!!! ماكاني رجال بطول وعرض قدامك ....وووووووووجعععع!! سعود : خخخخخخ اعصابك .. ما قالت شي غلط .. !! ما تشوف حتى شنب ما عندك .. شلون تبي تكون رجال ..؟؟ دلع : لا عاااااااااد ... لا احد يغلط على اخوي .. حدكم .. هنا ستوووب .. سعود بنص عين : اشك انه اخوك مع هالفزعة هذي ....!!!! دلع تحرك حواجبها : غيراااااااان!!!!! .. موت حرررررة سعود يطالعها بابتسامة خبث " والله لا اجيبك يا دلع .. ان طال الزمن ولا قصر " ديمة نطت عرض : اقووول ... سويلم متى بيجي فيصل..؟ سالم : يا ربيييييييي ... انتي تفهمين ولا ما تفهمين .. اقولك مشغول مع اهله .. وش يجي يقابل وجهكم يسوي ...؟؟؟ ديمة : ع الاقل احسن من مقابل وجهك هذا ....!!..! سالم : هذي يا تسكرون لسانها يا بصكهاكف يطير وجهها .. ديمة تطلع لسانها : ما تقدر ... ههههاهاهاهاها .. __________________________________ |
(( بيت ابو بندر )) ( الساعة 12 ) عوض لرائد : خلاص نقووم ..؟؟ رائد : أي خلاص .. تاخر الوقت .. قام عوض وقام معاه رائد ... احمد : وين وين ..؟؟ عوض : تسلم يا احمد .. والله خلاص .. تاخر الوقت .. بندر : لا عاااد .. اجلسوا شوي ... ترى الدنيا عيد .. عااادي .. ثامر : أي والله اقعدوا .. احمد : عوض لاتصير سخيف .. اقعد عاااد .. دومك تسهر عندي .. عوض : نسيت عندي الحريم بعد داخل ..؟؟ احمد : خليهم مستانسات شوي .. ما عليك اقعد شوي .. رائد : لا والله خلاص .. الحين ابوي انا بيزفني .. مرة ثانية انشالله .. احمد : بس عاد لازم المرة الثانية تسهروون ... عوض ابتسم : المرة الجاية دورك عندي .. احمد : هههههه .. رائد : لا والله .. شباب انا مرة مستانس اني عرفت ناس زيكم .. واتشرفت بمعرفتكم .. واحلف عليكم المرة الجاية .. الكل عندي ف البيت ... ثامر تحمس وقال : تم ....!.!!!! الكل ضحك على ثامر وحماسه ... رائد : خخخخخخ تسلم لي يا ثامر .. قسم انك حركاااات .. !!!! عوض : لحظة بس بدق على البنات اخليهم يجهزون ... |
( عند البنات ) اروى كانت قاعدة ترقص هي وسمر على اغنية قول آمين لعبدالمجيد عبدالله .. والبنات .. غادة ودانة وريم يطالعونهم ويعلقون .. ريم : تهقون احد بيخطبني ...؟؟ دانة : هههه .. شوف التفكير ....!!! ريم : لا والله .. الحين انا وصلت الجامعة وما بعد احد خطبني .. صراحة تحطيم .. !! غادة : الله يرزقك الزوج اللي يحبك انشالله .. ويذوب ف جمالك يا رب .. هههه ريم : هههه .. الا ما قلتيلي .. انتي ما انخطبتي .. ؟؟ غادة : توني ثالث ثانوي .. لاحقة .. دانة : ههههه اذا انتوا من الحين تفكرون .. انا وش اقول..؟؟ ريم : انتي ما اصدق ما قد احد خطبك ...؟؟ دانة تهز راسها بمعنى لا باسف .. غادة تاثرت وحضت دانة : لاتخافين .. والله لا يجيك واحد يخقق نص بنات الشرقية وقولي قالتها غادة ... دانة " الله يستر من الجاي يارب ... وخصوصا منك يا رائد .. يللي مدري وش تبغى فيني للحين .... " غادة : انا بروح ارقص .. الجو ونااااااااسة .. راحت غادة وبقيت ريم ودانة .... دانة : ريم .. من اللي اخوانها ف المجلس ...؟ ريم : انا ... دانة : كم اخو ..؟؟ ريم : أ ... اخو واحد .. رائد .. و عوض اخو اروى .. دانة " !!!!! بعد ...؟؟ طلع اخوك يا ريم .. وانا اقول الشبه الواضح من وين .. " ريم : اخوي حلو .. بس خقاااااق .. ومغروور .. استغفر الله .. واثق زيادة .. المشكلة انه عاطل عن العمل .. مدري وش اللي يحبون فيه البنات ..؟؟ دانة : ليش..؟؟ ريم : كل بنات الجامعة ميتين عليه ... دانة : اهااااااااا ... كل العيال كذا .. ريم : ما احس انه اخوي .. دانة : ليش..؟؟ ريم : ما اشوفه كثير .. كل اسبوع .. واحيان بالشهووور .. دانة " ما دريتي انه مسويلي بودي غارد ...! " دانة : يمكن يشتغل بس ما يقول لكم .. ريم : مم .. ما اظن .. اروى جات معصبة ..... اروى : اففففففففففففففففففففف ...... دانة : شفيك ...؟؟؟ اروى تلبس عبايتها بقهر : هذا عوضوووو .. يقول معكم دقيقتين وتكونون ف السيارة برى يللا ... ريم : طيب ليش معصبة ...؟؟ شوي شوي .. اعصاااااابك . !! اروى : مو على شي .. بس اسلوبه يقههههههر .. اففف دانة : ههههه كل الاخوان كذا .. الله يعيننا بس .. غادة : بتروحون ..؟؟ اروى : أي .. غادة : يوووووووه ... خساااااارة ...!! اروى : وانتي لمتى بتقعدين هنا ..؟ سمر : اوووووو .. عااادي .. بيت عمي متى ما بغينا رجعنا .. بعدين اليوم البيت زهق .. يعني نقعد هنا احسن لنا .. وعمي احمد متى ما بغينا بيرجعنا ... دانة : هههه الله يعينني عليكم .. البيت بيهتز هز اليوووم .. سمر: قاعدين على قلبك يا عيووووني .. استريحي .. ماني طالعة قبل الفجر .. دانة : من قال بقابل وجهك .. بطلع بنام وبخليك بروحك ...!! خخخخخ سمر : بنام معك ف الغرفة ... غادة : لا عاااد .. وصلنا لنقطة المشكلة .... اروى وريم : ليش..؟؟ دانة : ولا شي .. بس انا ما احب احد ينام معاي ف الغرفة .. احب انام لحالي .. ريم : ما تنامين مع ولا دبدووووب ..؟؟ دانة بقرف : لااااااااا ... وععع .. اقولك لحالي .. غادة تاشر على مخها : مشكلة المجانين .. مافي أي مجال للرومانسية .. لا .. والمشكلة تبغى تتزوج بعد ... اقول طسي بس .. دق جوال اروى ... اروى : يا ربييييييييييي ... خلاص بنات .. اشوفكم قريب انشالله .. ما قصرتوا .. هذا اخوي بيذبحني ....!! ريم : يللا تصبحوا على خير .. سلموا البنات على بعض .. وطلعوا من البيت .. |
( عند الشباب ) كانوا الشباب واقفين برى مع بعض يسولفون بين ما يجون البنات .. رائد ف سيارته وواقف عند القزاز بندر وثامر .. وثامر شكله مندمج ويقولهم سالفة من سوالفه ويا ربعه.. والاثنين فاقعين عليه ضحك .. اما عوض فقاعد ف سيارته .. واحمد راكب جنبه يسولفون.. طلعوا اروى .. وريم... انتبه رائد لريم اللي تمشي وعرفها .. ويوم شاف بندر وثامر البنات .. وخروا عن الطريق.. رائد : يللا اسمحولنا .. ومشكورين ما قصرتوا .. بندر : حياك الله ف أي وقت .. ثامر: لا تنسى بيننا اتصال .. رائد : انشالله .. وخروا الشباب وركبت ريم جنب رائد ف السيارة .. اما اروى فيوم وصلت عند السيارة من القهر ما انتبهت لاحمد الموجود وفتحت باب السيارة .. ويوم شافت عيون اثنينيطالعون فيها باستغراب سكرته بسرعة من الفشلة .. ووخرت عن السيارة .. تهز رجولها بعصبية .. اروى متفشلة ومعصبة " افففففف .. وش يسوي هذا للحين..؟؟ لا ويقول لي لاتتاخرين وبسك سوالف .. وهو وش قاعد يسوي الحين.؟؟؟ يا ربيييي يقهههر .. وانا الغبية فاتحة الباب على خوييه وبركب .... وين بركب يعني ..؟؟ فحضنه مثلاا؟؟!؟!؟! .. والله الدلاخة وماتسوي .. " عوض : هههه .. شوفها شلون معصبة .. تستاهل .. زين ما سويت فيها احمد بدون ما يلتفت : هههه مسكينة احسها تفشلت .. حراام عوض : لا والله احسن .. خليها تتادب الدبة وتترك دفاشتها .. شفتها شلون فتحت الباب كانها تفتح مغارة ....!.! احمد : هههههه عااادي .. كذا البنات .. وبعدين يعقلون .. انت الحين تبغى الملفات ..؟ عوض : أي ابغاها.. عشان ابو سعود قال لي اوديها له بكرة .. احمد : طيب .. انتظر هنا وانا بجيبها .. نزل احمد ودخل البيت يجيب ملفات للشغل .. واروى للحين واقفة برى السيارة معصبة .. ورائد وريم شكلهم مشوا للبيت .. اروى يوم مر احمد من قدامها " مالت عليك وعلى خويك .. من زينك اصلا .. صدق حلووو ... بس .. ما احببببببببك ... كيفي ...!!.!.! " نزل عوض من السيارة وقرب من اروى معصب : انتي ما تطالعين الرجال ف السيارة شلون تركبين ..؟؟؟؟ عمياااااااا ..؟!؟!؟ اروى : مرة ثانية لما تبغاني اجي بسرعة .. انت بعد اجهز بسرعة واحذف خويك هذا برى السيارة فاهم ..؟؟؟ عوض : قصري حسك .. وبعدين مالك دخل .. خويي يقعد وين ما يبغى .. مو انتي اللي تقررين ...!! والوحدة لا اجات تدخل السيارة .. تطالع مين فيها اول .. والله لو كان رائد اللي ف سيارتي مو انا .. كان ما لاحظتي .. !!!! اروى : اففففف... خلاص خلاص .. واللي يعافيك اسكت .. عوض :مالت عليك .. كيت عشان اكلمك انا ....!!! اركبي السيارة اشووف .. اروى : احسن من مقابل وجهك ... عوض :ايش قلتي ..؟؟ عيدي عشان اخليكترجعين البيت مشي .. !! اروى : ما قلت شي .. قلت لا تتاخر .... راحت السيارة وركبت وصقعت الباب صقعة محترمة ... وقعدت تنتظره ف السيارة .. لين ما جا احمد وعطا عوض الاوراق ودخل السيارة ورجعوا بيتهم ... |
ثالث أيام العيد ... (( ف بيت ابو سعود )) ( الساعة 9 الصباح ) قاموا ديمة ولينا من الصباح مستانسات .. اليوم بيروحون لاول مرة البحرين مع بعض .. صدق راحوا او كم مرة .. بس كانوا صغار ما يفهمون .. لينا : انا بلبس البنطلون الازرق .. ديمة : انا بلبس الاسود .. لينا : لا ما يصير .. لا زم نطقم .. ديمة : لا مو لازم ... لا زم نصير مختلفات شوي .. لينا : اففففف .. عنيدة .. ديمة : وين جوالي..؟؟ لينا : مدري .. يمكن تركتيه ف المجلس حق الرجال امس يوم كنا سهرانين مع عمي وابوي .. ديمة : اي صح .. بروح اجيبه .. طلعت ديمة من الغرفة .. ونزلت من على الدرج ..طلعت من البيت .. وتوجهت لمجلس الرجال اللي كان عبارة عن مجلس عادي .. بس برى في خيمة كبيرة للضرورة اذا زاد العدد او شي .. راحت ديمة للخيمة على طول لانهم كانوا قاعدين هناك امس بما انه الجو كان حلوو .. دخلت الخيمة وراحت اخذت جوالها .. وحصلت جنبه جوال.. مو جوالها .. ديمة : جوال مين هذا ..؟ من لقافتها فتحتها وشافت انه مضبوط المنبه فيه على الساعة 11 .. ديمة : اكيد هذا سالم .. ضابطه على وقت الصلاة .. بس شلون بيقوم والجوال مو جنبه؟؟ رفعت عيونها وشافت واحد نايم على بطنه وشعره متناثر على وجهه بطريقة مو مرتبة .. ولابس بنطلون جينز وفنيلة بيضا .. قربت شوي منه وهي مستغربة ... ديمة : هيييييييي ... مين انت..؟؟ الولد ما تحرك ولا تكلم ... نايم في سابع نووومة .. قربت ديمة منه ونزلت لمستواه شوي وهزته بطرف اصابعها ... ديمة : ياهووو .. انت يلل مدري جاي من وين ..؟؟ يابو شعر على وجهك ... درينا انه شعرك ناعم حتى انا عندي شعر .... الولد ولا تكلم ولا كلمة ... ديمة وصلت معاها .. قامت ودفتها بيدها بقوة وخلته يقلب على الجهة الثانية<< ماعندها وقت ... ههههه واخيرا الولد فتح عيونه وقام .. ديمة " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يافشلتيييييييييييييييي " قام فيصل ورفع شعره من على عيونه وتلفت حوله لين ما استوعب اللي يصير وبعدين طالع ديمة بعيونه اللي فيها نوم وقال : هذا انتي...؟؟ ديمة بفشلة : آسفة .. والله ما انتبهت انه انت .. حسبتك واحد ثاني .. فيصل : ههههههه انتي ووجهك ما تتركين حركاتك ... كم الساعة الحين ..؟؟ طالعت ديمة جواله وقالت : الساعة 9 ونص .. فيصل : ماشالله ... وسارقة جوالي بعد .....!! ديمة طاح وجهها : لا والله .. بس جاتني لقافة اشوف جوال مين .. ما كنت ادري انه جوالك .. فيصل مد يده : عطيني اياه .. ديمة بخبث : لييش ما تبغاني اشوفه .. اخاف فيه شي ..... !! فيصل بتعب : اقول مالت عليك وعلى وجهك .. انا وجهي وجه مغازل..؟!؟!؟! استريحي وجيبي الجوال .. ديمة : بفتش اول .... فييصل : فتشي لين ما تشبعين .. ولا خلصتي .. رجعيه فاهمة ...؟ ديمة : والله ..؟؟ فيصل : أي .. مو انتي تقولين شاكة فيني .. خذي فتشيه ورجعيه .. بس والله لو تكسريه او تخربيه والله يا ديمة لا اعلقك بمطعم الشاورما وابيعك ... ديمة : هههههه طيب .. يللا ... سي يوو فيصل رجع انسدح : تعالي تعالي .. ديمة " يخققق .. شوفوا شلون منسدح وتعبااان .. يا ويلي عليييييييه " : أ ..ا .. نعم ..؟ فيصل : غطيني قبل ما تطلعين .. مالي حيل اغطي نفسي .. ديمة " !!!!!! بموت بموت بموت .... !!!!! ما قدر والله ما اقدر .. بصيييييح " ديمة : ا.. ا.. وين اللحاف ..؟ فيصل اشر باصبعه على الكنبة البعيدة وقال : هناك .. راحت ديمة وهي مولعة نار من داخلها .. جابت اللحاف ووقفت جنب فيصل ... ديمة : خذ .. فيصل مغمض عيونه ومغطيها بذراعه اليسار : والله ما فيني حيل .. غطيني ... بليز ديمة ..!.!!.!. ديمة " وين اودي وجهي..؟؟ وين اودي وجهي...؟؟ الحقوونيييييييي ... " مدت يدها اللي ترجف ومت اللحاف رمي على جسم فيصل .. وبعدين يوم شافت رجله مو مغطية .. كسر خاطرها فراحت وعدلت اللحاف وغطتها .. ديمة : كذااا ...!؟!؟ فيصل ابتسم بكسل : تسلمين .. ديمة حمر وجهها : الله يسلمك .. وطلعت زي الصاروخ من الخيمة للغرفة فوق ...... دخلت بسرعة وسكرت الباب وراها ... طاحت ع الارض وقعدت تبتسم ... لينا : بسم الله ... وش فيك ديمة حبيبتي تبتسمين للجدار..؟؟ ديمة للحين ماهي مستوعبة انها ف الغرفة .. وعقلها ف الخيمة .. لينا : ياهووو .. ترانا هنا .. وش فيك .. ديمة : ها..؟؟ أي .. واااااااااااي يا لينا ... ما شفتيه والله ماشفتيه .. لينا : من اللي شفته .؟؟ ديمة :ااااااااااه ... من غيره يعني ..؟؟ لينا : لاتقولين جابوا اعادة امسية الاتحاد حقت فزاااااااااع..!؟!؟!؟!!؟؟ والله بذبحك .. ورى ما ناديتيني ...؟؟؟ ديمة طالعت لينا معصبة : مو امسية يا بقرة ..... لينا : ها ميييييييييين .؟؟ ديمة صرخت بوناسة : فيييييييييصصصصصصصصصل .....!!! لينا : شفيه ..؟؟ ديمة : جا جا جا ... ف الخيمة .. الخيمة .. والله والله والله .. !!! لينا : وشوو..؟؟؟ تكلمي زي الناس .. ديمة : فيصل ف الخيمة نايم .. تخيلي شعره مبهدل ونازل على وجهه .. واللللللله ييييييييخقققققققققققق .. !!!!! لينا : فيصل ف الخيمة ..؟؟ ديمة : أي .... ( تذكرت ) أي صح ... وعطاني جواله ... والله والله والله .. طلعت الجوال من جيبها توريه لينا .. لينا : أي والله .. هذا جوال فيصل .. شلون عطاك اياه ..؟؟ انا لو اموت ما يخليني المسه .... ديمة تطلع لسانها : حررررة ... بس لي انا يعطيني اياه .. لينا بحماس : المهم .. كمليلي وش صار ..؟؟ وقعدت ديمة تقول السالفة كلها للينا من اولها لآخرها ... |
( بعد ساعتين ) دخلت ام سعود على دلع ف غرفتها .. وكانت قاعدة ترتب سريرها .. ام سعود : صباح الخير .. دلع ابتسمت : صباح النوور .. هلا والله خالتي .. ام سعود : زين حصلتك قايمة ... دلع باستفهام : ليش..؟؟ ام سعود : ابغاك تروحين تقومين خالتك منال .. مالت عليها هالنوااامة .. ما تقوم الا اذا احد قومها .. وزوجها مو احسن منها .. ههههههه دلع : انشالله .. الحين بروح لها .. بس بلبس علي وبروح .. ام سعود : وهي طالعة : طيب لا تتاخرين .. دلع : انشالله .. طلعت ام سعود وسكرت الباب .. ودلع راحت غيرت ملابسها .. لبست بنطلون جينز وبلوزة كم طويل .. وحطت على راسها شيلة عشان العم عبدالرحمن موجود .. رتبت شكلها ع المرايا .. وطلعت .. نزلت من على الدرج رايحة لقسم الضيوف .. ويوم وصلت .. دقت الباب وانتظرت .. وما سمعت غير صوت عبدالعزيز يصارخ من ورى الباب ويحاول يفتحه بس ما يطوله .. دلع : افتح حبيبي عزوووز ... عزووز : ما ينفتح ...!! دلع : طيب وين ماما ... ؟؟ كلها كم دقيقة ومنال جاية وفاتحة الباب .. وكشتها طايرة مترين .. وعيونها بالمووت مفتوحة ... منال: هلا والله دلع .. دلع : هههه شفيك كذا خالتي..؟؟ اول مرة اشوف شكلك من تقومين من النوم ... تحفففففففة ... منال : خخخخخ .. لا تعلمين احد عن اللي شفتيه .. استري الله يستر علينا وعليك .. دلع : خالتي تقووو .... انقطع كلامها يوم سمعت عبدالرحمن يقول وهو طالع من الغرفة : منووول حبيبتي .. شتسوين ..؟؟ استححححححححححت ... وجهها صاااااااااار احممممممممممر ... دلع " ياربيييييييييييي ... وش هالفشلة ...!!!!! " اول ما انتبه عبدالرحمن لدلع تفشل وقام يرقع السالفة ... عبدالرحمن : ه.. ه.. هلا دلع .. حياك .. شفيك واقفة عند الباب ..؟؟ منال طالعت عبدالرحمن وكانت كاتمة الضحكة ... دلع نزلت راسها على طول مستحية : صباح النور . ه .. هلا عمي .. لا بس .. خالتي قالت اجي اقومكم عشان نمشي بدري قبل زحمة الجسر .. عبدالرحمن : اهااا ... خلاص مشكوورة .. روحي انتي واحنا الحين بنجي .. عزوووز نط عرض : انا ابغى ارووح معاك .. منال : تروح معاها ..؟؟ روح معاها يللا .. مدت يدها دلع ومسكت عزووز : ولجين آخذها ..؟؟ منال مبتسمة : لا لا مشكوورة .. انا بقومها والبسها ..واجيبها .. مشكورة دلع ما تقصرين .. دلع : العفو .. لا تتاخرون .. راحت دلع وهي متلومة ومتفشلة من اللي صار .. وتقول في قلبها ليتها ما راحت وقومتهم ... رد : ودك تنامين؟؟ ناميـــــ .. رواااية رومانسية رهييييييبة .. حصرية على بنات كول -------------------------------------------------------------------------------- ( ف الغرفة ) سكرت منال الباب وقعدت تضحك بحرية ... الا فقعت ضحك .... منال :ههههههههههه .... مسكينة ... حراام عليك .. ليش فشلتها كذااا ..؟؟؟ عبدالرحمن : خخخخخ مادرريت انها موجودة والله .. بس مسكينة احسها تمنت الارض تبلعها .... منال : ههههههههه يا حليلها .. عبدالرحمن : يللا طيب .. خلصي بسرعة عشان ما نتاخر .. منال : بقوم لجين .. وانت يللا روح اتسبح بسرعة .. ادري فيك تقعد ساعة بالحمام .. عبدالرحمن : تحسبين لي بعد ...!!!! |
(( بيت ابو غادة )) ( الساعة 12 الظهر ) قام كالعادة .. والدوخة ف راسه للحين ما راحت .. فتح عيونه يدور على نورة جنبه بس .. ما حصلها .. ابراهيم يصارخ : نوووووووووووورة !!! نوووورة ... بس محد رد لانه نورة ما كانت ف الغرفة ... قم شوي شوي من على السرير وهو يحس بصداع قوي مررررة .. مشى شوي وي وطلع من الغرفة ... وشاف قدامه سمر ... ابراهيم : هلا نورة .. وين كنتي..؟؟ سمر مستغربة : يبا..؟؟ انا سمر ... ابراهيم انتبه : اوووه .. هلا سمر .. وو .. وين امك ..؟؟ سمر مستغربة من ابوها وطريقة كلامه وقالت وهي تاشر بيدها على تحت : ف الدور اللي تحت ليش...؟؟ ابراهيم : لا ولاشي . بس ناديها .. قوليلها تجي ضروري .. سمر رافع حاجب : ط .. طيب ... تركها ودخل الغرفة وهي نزلت تحت لامها .... تركض .. سمر : يما يما يما .. نورة : شفيك شفيك شفيك .. هههه سمر : الحقي ابوي انهبل .... نورة : هاااااااا...؟؟ سمر تاشر على مخها : ابوووي خرف .. انجن .. انهبل .. مخ مااافي ... !!!! نورة : شتقولين يا بنت...؟؟ سمر : اطلعي فوق .. صار يسميني نورة .. شكله فيه شي ... أي صح وقال يبغاك ضروري .. نورة حطت يدها قلبها : وييي ... وشصار لزوجي ..؟؟ طلعت بسرعة لفوق وهي تركض على الدرج بعدين تذكرت شي ووقفت وقالت من على الدرج لسمر : أي صح سمر ... !!!! سمر : ها...؟؟ نورة : لحد يطلع فوق طيب...؟؟ سمر : ليش...؟ نورة : بس .. اسمعي الكلام وش اقولك... سمر : خلاص طيب .. طلعت نورة لفوق ودخلت الغرفة وشافت زوجها ابراهيم ع الارض وماسك راسه بقوة ويشد شعره .. نورة جلست جنبه ونزلت لمستواه : ابراهيم .. ابراهيم شفيك ..؟؟ ابراهيم : راسي .. راسي يا نوورة بيذبحني ... آآآآآي ... !! نورة تهز راسها باسف : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديك يا ابراهيم .. ابراهيم وصلت معاه : يا شيخة اخلصي علي .. شوفيلي حل لا تقعدين تدعين الحين .. ادعي بعدين بينك وبين ربك .. !!!!!! نورة قعدت تمسح على راسه وتقرا عليه وهو نايم على رجلها .... نورة " الله يهديك .. تسوي كذا بنفسك عشان قارورة سم ...!!!!؟؟؟ " ___________________________________ نهاية الجزء الثاني .. وش بيصير على روحة البحرين..؟؟ وآخر تطورات سعود ودلع ..؟؟ عوض واحمد ..؟؟ غادة واروى ..؟؟ وفيصل لوين بيوصل مع ديمة ..؟؟ |
الجزء الثالث :. (( بيت ابو سعود )) ( الساعة 11 الظهر ) ابو سعود : يا باسمة .. وين ثيابي..؟؟ باسمة : مدري .. اكيد ف الدولاب .. عبدالله : شلون ما تدرين؟؟؟ نعنبو في زوجة ما تدري وين ملابس زوجها ..؟!؟! باسمة قامت من على الكرسي : اووووف ... خلاص خلاص .. واللي بعافيك اسكت الحين بشوفه وين ... عبدالله يهز راسه باسف : لا حول ولا قوة الا بالله .. طلعت له باسمة الثوب وحطته على السرير ورجعت تعدل شعرها وتحط مكياج وكانها رايحة عرس.. عبدالله : ترى هالمرة ابغاك تغطين وجهك لانه اخويعبدالرحمن بيكون موجود .. ومو حلوة بحقي زوجتي كاشفة واخوي معاي... باسمة طالعته بقهر : خيييييييييير ..؟؟ من متى انا اغطي وجهي برى السعودية ..؟؟ بعدين مو ذنبي اذا اخوك معانا .. انا رايحة استانس ماني رايحة انكتم ...!!!!! عبدالله : الحين انا زوجك وشوفي شلون تكلميني كاني واحد من اللي يشتغلون عندك .. اجل صديقاتك وعيالك شلون تكلمينهم ....؟؟!؟!؟؟!!؟ باسمة : انت بصراحة واحد تنرفز .. وتكفى لاتتمشكل معاي عشان ما يخرب علينا المشوار ... وشوووف .. مو أي شي يقوله اخوك تسويه .. يعني نبغى نتمشى على كيفنا .. مو تخلي اخوك يمشينا ...!!!!!! عبدالله ضغط على يده بقوة : قسما بالله يا باسمة كلمة ثانية ولا يجيك شي ما قد تصورتيه فاهمة ...؟؟ لاتخليني امد يدي عليك .. ترى هالشي انا ما ابغاه .. باسمة فتحت عيونها ع الاخير : لا واللله ... بعد تبغى تضربني ...؟؟!! لا يكون انا جارية ولا خدامة عندك تضربني على كيفك ... لا يا حبيبي .. انا باسمة .. مو أي احد .. تنهد عبدالله واخذ ثوبه وراح الحمام يغير ملابسه قبل لاتصير مشكلة كبيرة هم في غنى عنها .... ( بعد نص ساعة ) الكل ف الصالة اللي تحت كانوا جاهزين ومستعدين ... عبدالله : خلصتوا ..؟؟ عبدالرحمن : أي خلصنا .. باسمة : منال .. انا باخذ معانا ميري وانتوا خذوا معاكم دونا .. منال : ليش..؟؟ ما يحتاج ناخذ خدامات معانا .. مانا قاعدين ف الفندق كثير .. باسمة : والعيال ...؟؟ وملابسكم ..؟؟ من بيجهزها ..؟؟ عبدالرحمن : لا تخافين يا ام سعود .. انا ومنال نشيل اعمارنا ... نتساعد .. باسمة باستغراب : وييي ... بتخلين زوجك يشتغل ..؟؟ عبدالله خز باسمة خزة قوووووووية .... منال : ما فيها شي اذا الواحد ساعد زوجته ... عاادي .. خلاص انتوا خذوا الخدامة اذا تبغوها .. اما احنا ما نحتاج .. عبدالله " الله يفشلك من حرمة... فضحتينا قدام الناس ... حسبي الله عليك " لينا : احنا وين بنركب ...؟؟ ام سعود : انتي وديمة ودلع مع سعود .. وانا وابوك والخدامة .. وعمك وخالتك وعزوز ولجين ... سالم : وانا يما ..؟؟ ام سعود : انت معاي انا وابوك ... عبدالله : لا سالم .. انت اركب مع سعود وديمة ولينا .. ام سعود طالعت بقهر ف ابو سعود اللي فشلها وكسر كلمتها قدام الناس ... سعود : انا بروح اسخن السيارة .. عبدالله : سالم جبتوا الجوازات ...؟؟ سالم : أي .. كلهم معاي .. بس جوازات بيت عمي مو عندي .. عبدالرحمن طلع الجوازات من جيبه : لا تخاف معاي الجوازات .. بس خذوا جواز ديمة لانها بتركب معاكم .. ديمة : ونااااااااااسة .. لينا : أي والله ... مرة ونااسة ... دلع : عمي بركب معاكم .. عبدالله : لا حبيبتي خليك مع لينا وسالم .. عشان ما يقلبونها هوشة ف السيارة .. دلع : هههه اخاف اروح ملح بينهم .. .............................. ...................... ............... ركبووا الكل ف السيارات ... سيارة سعود فيها : سعود – دلع – لينا - ديمة – سالم سيارة عبدالله : عبدالله – باسمة – ميري الخدامة سيارة عبدالرحمن : عبدالرحمن – منال – عزووز – لجين وانطلقوا الثلاث سيارات لرحلتهم ... اللي الكل كان متفاءل ومتحمس لها .. ___________________________________ |
الساعة الآن 09:29 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية