منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   روايةة رجيتك تعال> بِ قلميْ (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=52150)

ادمنتك 04-22-2012 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح العمر (المشاركة 911577)
يعطيك العافيه قلبي
وبانتظار كل بارت ينزل
واصلي ياقلبي



يـــــــــــــــع ــــــــــافيك ي روووحي
ويــــن تعليقك:060:
فديتك منووووره ي بععدي

ادمنتك 04-22-2012 11:45 PM

((البارت الخامس))
م فيني ولا حـآجه..سوى اني بعيده عن اكثر إنسـآن أحتاجـه..


قعدة الصباااح بدري ولبسة ونزلت تحت
كاان فيه حنان(زوجة ابوطلال) وام ناصر(عمتهاا)
شذى مررت من عندهم و مااتكلمت
ام نااصر:السلام عليكم....صبااح الخير
شذى وهي تمشي:ايييه هلاا (وبعدم اههتمااام)
ام ناصر:تعالي وقفي وين راايحه
شذى بصرااخ(ماتحب احد يسالها وين رايحه ومن وين جاايه)مااالك دخل
ام نااصر بعصبيه(تكلم حنان)شوفي البنت ماتربة (وتلف ع شذذى)تعالي هنا انا اكلمكك
شذى فتحت الباب وتلبس نظارتها لفت لـ ام ناصر::انا الحين موو فاضيه اذا جيت نتحاااسب (ومشت وهي تضضحك)
ام نااصر: تعاالي هناا شنوو بتحااسبيني بعد
حناان:هههههههههههههههه هالبنت ماتتغير من عرفتهاا وهذاا طبعهاا
ام ناصر: والله ماتربت اخووي مااعرف يربيهاا خليه يسلمنيااهاا والله لربيهاا له
حناان:ههه (بدون تعليق متعوده ع الوضع دايم هواش شذى مع عمتها)
ستوووب ::::::::شذى طاالعه لعمتهاا ..>>العناد الزااايد. وماعليها من احد واللي براسها تسويه وعصبيييه
والكل عارف الشي هذا وعمتها بنفسها عارفه ان شذى طالعتلهااا^^
___
ركبة مع السواق
شذى:رووح لبيت............
السواق:حااضر
شذى:بسسسرعه
وصصصصصصصصل للبيت المطلوب نزلت شذى باناقتها ومشيتهاا العربجيه ::::::كانت لابسه بنطلون جينز سكني وتيشرت لونه ابيض وفيه رسومان بالون الاسود وجزمه سوداء (وانتم بكرامه)وشعرهاا مسويته سبااايكي ورافعه قصتها بطوق اسووود >>عذاااااااااااااااااااااب
دخلت البيت ولقتها وااقفه تستناااهاا
شذى:صبااح الخير حبيبي
لفت بقوووه اول ماسمعت صوتهااا اللي يعذبهااا ::حبيبي ((ورككضت عندها وضمتهااا بقوووه))
شذى تضمها اقوووى:عيوون حبيبكك كيفك ياررررروحي
.........::تمااام وانته قربي
شذى:فديت رووووحك انااا
........::شذى والله ماني مصدقه انك عندي
شذى:ههه لاصدقي يااروحي بس امم البيت فيه احد
.......::لا حبيبي البيت فاضي ماما وبابا واختي مسافرين لــ ....
شذى غمزت لهاا :حلوووو
.......::ههه (بدلع) فضيت البيت عشاانك يااروحي
شذى::ههه طيب يله ابي فطوور ترى مررره جوعاان
.......::فديتك عيووني جوعان وانا موجووده
شذى:هههه(وجلست ع الكرسي)اقول سوسو(سارا) شراايك نفطر بغرفتك موو احلااا
سارا:هههه فديتك اوكي بس اقول للخدم يحطوو الفطوور (وتمشي بدددلع )
شذى:واااو انتي تخقققين
سارا::هههههه (وعضت ع شفتها بخفيف)
شذى:(وقفت)خلااص ماانبي فطووور امشي قداامي
سارا:هههههههه حبيبي ماايصير لازم فطوور اووول
شذى(وقفت قداام سارا)طيب انا قلت ماافيه فطووور
سارا(ونظراتهااا ع شذى)تيب من عيوني كم عندي فروس انااا
شذى:ههه قداااااااااااااااااااااااااااااااااامي
(شذى ضمت سارا من ورى ويمشوووون وطلعووو للغرففففففه....................................... .................................................. .................................................. ........................))))))
_________________________________
نزلوو يفططروووون البنااات كلللللللهم الااا وحده مووراضيه تنزل الاابعد ماتشووف نورعينها دخلت عليه الغرفه ونصدمة من شكله كيف نايم وبنفس الوقت خقت علللليه "مشششت ووقفت جنب السرير وتتامل فيه
نجووى:اه بس يانايف متى تحس فيني (ونزلت وقربت من رقبته وهي ترجف وبتررررردددددد باست رقبته بخفيف بعدت ورفعت عيونها بخووف بتشوووفه حس فيهااا بس ناايف كاان متعمق بنوووم ومااجااب خبرررهاا نزلت نجوى عند رجووله ونزلت جزماته وشرابه وفكتت ازارير ثوبه من فوووق وقعدت ع طرف السرير تتامل فيه وكاانت اسعد لحظه بحياتهااا وهي تشوفه قداامه وتتامل فيه .................................................. .............................))
_______________
نشوف البنات^^
كانو جالسين ع طاولت الطعام ويفطرووون كللهم
شجن::مي شنو رااايك نسوي لنايف مفاجئه بمناسبة رجعته
مي::...............................
شجن::مي ياهووه اكللمك
مي:::(بعد 5دقايق انتبهة لشجن) هلا شفيه
شجن:لا مو من جدك هههههههه وينك من اليوم اناديك وماتسمعيني
مي:سوري كنت سرحانه شوووي
شجن:هههه غبيه
مايا:ههههههه مي اصلاً صارلها يومين كذا بس نكلمهااا وماترد علينااا
مي:جب انتي
ماايا:انتي اللي جب(وقفت مايا)انا بروووح افطر عند بابا
شجن:بس العيال كلهم يفطروون هناك
مايا:تيب عاااتي واذا كانو يفطرووون
شجن:يععني فشله
مايا:حمدالله عاتي هذولا عيال عموووو
مي:ماعليك منها خليها ترووح المهم انتي شنو كنتي تقولين لي قبل شوي
شججن:لا والله بدري تو تنتبهين
مي:يووه خلاص قلنا سووري
شجن:تيب اقوول نبي نسوي مفاجئه لنااايف
مي::وليش
شجن:بمناسبة رجعته لناا ووبعد بمنااسبة شهاادت الدكتوراا
مي::: عني انا مالي خلللق دوري اي وحده من البنات تسويها مععك
شجن:افاا ليش
مي: امم مشغووله ومو فاضيه
شجن::افا مو فاضيه لناايف
مي::: يوه ماقلت كذا بس مالي خلق ومااعندي وقت
شجن:بس ترى هذا عريس المستقبل ههه
مي:نعععععععععععععععععععععم
شجن:ايه مو انتي وهو محجوزين لبعض
مي(بعصبيه)::الله لايقووله
شجن:هي خير يعني ماتبين اخووي
مي:ايه مابيه اخوك غثثيث
شجن:هههه والله ماعرفتيه فديته نايف يجججنن حظ اللي بتاخذه بس
مي(وهي عارفه نايف بس فارس احلامها فواز ومستحيل تتخلا عنه)
طيب خلينا من نايف الحيين نجوى وين ماشوفها
شجن:مادري كانت بتنزززل معي بس مدري وين اختفت
مي:ااهاا
(دخلت عليهم رهههف وكانت حاطه سمعات وترقص ومرره عايشه جوو غير الجو اللي كانو عايشينه)
مي:رهوووفي
رهف(ماتسمعها)..................................
نطت مي عندهاا وسحبت السماعات::
رهف:يووه حبيبي خوفتيني ماتعرفين تتصرفين برومانسيه
مي:ههه لا الرومانسيه ماعرفها ولاتعرفني
رهف:اجل مالي كلام معك تعبت وانا اعلمككك الروومانسيه
مي:هههههههههااي فدديتك طيب تعالي نتمشى بالحديقه
رهف:تيب بس بروح اجيب ايبادي
مي:يووه رهوفه ابيك ضروري
رهق:خلاااص يله امشي
شجن:مقبوووووووووووووووووله
مي:ههه سوري شجن بس ابيها شويات
شجن:انقلعي اصلاً انا ابي ارووح لنجوى
((طلعو مي ورهف للحديقه وجلسو ))
مي:رهف
رهف:لبيه حبيبي
مي:اممم تذكرين فواز اللي قلتلك عنه
رهف:يب اذكره
مي::اممممممم ...(وتحط عيونها بعيون رهف)..اناا احبه
رهف(نقزت):::وااااااااااااااو تيب هو بعد يحبك ومتى وكيف انتي قلتي بس علاقه عاديه شلون تكلمي
مي:شوي شوي علي وربي خوفتيني بقولك كل شي بس انتي هدي
رهف:يله قولي وانا اسمعع
مي::امم انا صح قلتلك اني تعرفت عليه عن طريق اخته
رهف:ايه قلتيلي بس انا ابي كيف حبيته
مي:ماادري بس وربي ملك قلبي خلاص انا الحين عن جد مجنووونته
رهف:الله ونااسه اسمعي مي انتي لازم تصيرين رومنسيه معه عشان يححبكك
مي:هههه لا تخافين علي اناا مره روومنسيييه
رهف:ماااااااااالت انتي روومنسيه مستحححيل
مي:لايغررك انا بس قدامكم اسوي رووحي موو رومنسيه
رهف:طيب قوليلي شنو تعرفين عن الرومنسيه .؟
مي:امم اعرف كثيييير اشياء عن الرومنسيه
رهف:هههههه تيب انا ماراح اكسر مجاديفك وبمشيكك
اسمعيني كل حرف اقووله لكك تسووويه
مي:اوووووووكي بس تكفين رهف ابيه يتعلق فيني ابيه يحبني
رهف:من عيووني ماطلبتي شي(وتبووسها مع خدهاا)
مي: فديت البوووووووووووووووووووووووووسه
رهف:تفداااااكك البوسه وصاحبتها
مي::: يمممه فدديتتك ي روحي .......تيب يله قووليلي شنو اسوي
(وقعدوووووووو يسولفوون مع بعض ورهف عطت مي نصاايحح)>ة__ة
دخخلوو الشباب عند الحريم>>بيغيرون شوووي من الرياجيل
وقعدو بالصااله وكان فيها::ام طلال>>حنان....ام نايف....ام ناصر...ام محمد ::
طلال:السلام عليييكم
الكل:وعليكم السلام
حنان:هلا ابوووي طلال تعااال((مشى طلال وجلس جنبها))>حنان مرره مرره متعلقه بطلال تحبه كانه ولدهااا واكثر بعد <<<
حنان:حبيبي وينكك امس تاخرت
طلال(يحك شعرره):::رححت لشغله كذاا وججيت بدري
حنان:حط عينك بعيني
طلال(يصرف)::::ههه يااحبي لك اليووم طاالعه تخققين
حنان:هههههههه بس يااولد
طلال:يبووس خدودهااا:طيب اممم ابوي درى اني متاخر
حنان:لااا
طلال:يااافديتك ادري حنوونه ماتعلم علي
نااصر:يممه ابي نفس طلال شوفي حنان تضمه وتسال عنه
ام ناصر:لما تصير زي طلال اسوويلكك كذاا
طلال:ههههههههااي احسن تستااهل
ناصر:ليش وش سوويت اناا
ام ناصر:اسأل رووحكك .....(بعصبيه)سيارتك وينها
نااصر:هاااه اي سيااره
ام ناصر:لا علبالك ماعرف شي شووف ترى كل شي تسويه يوصلني
ناصر(بحماس)::::ابوي درى
ام ناصر:لا مادرى بس الحين لما يججي بخبره
ناصر(جلس عند رجوول امه)يمه تكفين لاتقوليله خلاص والله العظيم بعقل اقسم بالله بعقل...
ام ناصر(قاطعته):::متى بتعقل وانت كل شهر اربع سيارات
محمد(شههق):::بعد صادم ع سيااارته
ناصر:ماالك دخل انت
محمد:عمتي لاتسكتيله و...
ناصر(يقاطعه)::انت وش دخلك ياحيواان
محمد::ههه بس فاعل خيير
ناصر:لا والله منااك بس...(لف ع امه)يمه تكفين لاتقولين لبوي الله يخليك خلاص والله لعقل وماراح افحط وولا شي يله يمه تكفين
ام ناصر:شووف هذي اخر مره بسامحك فيها بس وربي مره ثاانيه لسحب السياره منك واجلس بدوون سيااااره
ناصر:يااابعد حيي ايه هذي امي الحنونه اللي تغطي علي فديتك(ويبوس يدينها وراسها)
طلال::ههههههههههههههههههههههههههههههه نصوور الحين بتفهمني انك عقلت
ناصر:احم ايه عقلت (وعيونه ع امه )وبسمع الكلام وبصير تمام
ام ناصر:السياره ومشيناها لكك والمدرسسه
ناصره:اووف شفيها بعد
ام ناصر:ليش مااتداوم نعنبو بليسك يمر شهر كامل ماتداوم ولايووم
ناصرر:ماعليه يمه انا كذا ولاكذا باخذ الشهااده اللي ترفع الراس يعني ليش اتعب نفسي
ام ناصر جت بتتكلم بس قاطعتها شذى
شذى:سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام(بصراخ)
الكل::وعليكم السلام
ناصر:هلا شذى وينك طلعت غرفتك ماحصلتك
شذى:كنت طالعه
ناصر:بلاذكاء ادري طالعه بس وين
شذى:ههههههههههههههههااي والله حتى نويصر قاام يسالني وين طالعه وين داخله جب وابلع لسااانكك
ناصر:وجع انا اسالك عشان بشوف اذارحتي لــــ(وياشرلهابعيونه)
شذى(فهمت قصده)::لا مارحت
محمد:احد يطلع الصبح الحمدالله والشكر
شذى(خززززته)شوف كلهم يتكلمون الا انت انكتم لوسمحت
محمد::يقلون العقل نعمه
شذى:الحمدالله انك عااارف
طلال:خلصنا انت ويااااهاااا
شذى:انا بطلع غرفتي باي
محمد:بااي
ناصر:طيب لحظه بكللمك
شذى(مشت وناصر مشى معهاا)
ناصر:شفيك شذى
شذى:مالك دخل شتبي انت
ناصر::وجع شذى صاااير شي
شذى:لا يعني وش بيصير
ناصر(تاكد ان مافيها شي بس معصبه او متضاايقه)>>شذى لما تعصب او تتضايق ماتحاسب ع كلاامها والكل يعرفها بعكس لما تصير مرووقه**
ناصر:طيب انتي بتنامين الحين
شذى:ايه مررره تعباانه
ناصر: وش متعببببببك
شذى:حاامل (وتمسك بطنهااا)
نااصر بدون شعوور ضححححك بقوووووووووووه وكان صوته مرره عااالي
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه انا ادري عنك يعني وش متعبني
ناصر:لالا بجد موقادر(ويييضحححححححححك بقوووووووووووووووووه)اتخيل شكلك
ششذى:ووع هههههههههههههه
طلعت حلا وهي متخرعه لانهم كانو واقفين قريب من غرغة شذى >>شذى وحلا بنفس الغرفه
حلاا:شفففففففيكم
ناصر مستمر بالضحححك::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
شذى:هههههههههههه مافيه شي (قربت وباست خد حلاا )حبيبي متى صحيتي
حلا ببتسامه::من شوياات
شذى:طيب افطرتي
حلا:لا لسى
شذى:طيب افطري حبيبي الححين
حلا::تييييب
شذى:فديتكك طيب رووحي انا بنام الحين وقوميني العصر
حلا:انتي وين رحتي الصبببحح
شذى::رحت مشواااااااااااار
حلا وحاطه عينها بعين شذى:اهاا يعني المشوار هذا مايصير نعرف شنووو
شذى:ههه الا يصير بس مولازم (وبااست خدودهاا)يله بروح ولحد يزعجني
((دخلت شذى الغرفه وقطت روحهاا ع السرير وحتى ماغيرت لبسها>كانت مرره تعبانه من سارا^^))
ناصر:صباح الخيييييييييييير
حلا:هلا والله صباح النور
ناصر:انا بروح افطططر تفطرين معي
حلا(بتردد)اوكي بس اغيرلبسي واجي
ناصر ببتسامه ويحك شعره :طيب انا بنزل لاتتاخري
حلا:تيب
(نزل ناصررر وحلا دخخلت الغرفه)
شذى::طفي النوووووووؤر
حلا:اوكي بس وين رححتي الصباح
شذى:رحت لوحده اسمها سارا
حلا:هذي جديده
شذى:ايييه
حلا:ماتملين من البنات انتي
شذى:حلا مالي خلق طفي النوور وسكري الباب
حلا(تتنهد)::براحتك
((بدلت لبسهاااا ونزلت وافطرت مع نااااصر ونجوى ))
ناصر:شذى نامت(ويناظر بـ حلا)
حلا:ايه نامت
نجوى(سرحانه موو معهم ابداً)
ناصر:يووه امس كنا متفقين نروووح للكرنيش
حلا:اهاا (تســــــلك)
ناصر:نجوى تروحين معي الكورنيش
نجوى:هاااه
نااصر:ههه وين رحتي
نجوى:مارحت مكاان ......شنو قلت
ناصر:اقوول تروحين معي الكورنيش
نجوى:لا مالي خلق الجوو رطوبه
ناصر:والله الجو يجنن نجووى يله لاترديني
نجوى:اممم تيب مين بيروح معك
ناصر:مادري امم حلا تروحين معناا
حلا:انا
ناصر:ااايه .شفيك
حلاا(ببتسامه)::::لا مافيني شي بس مفهيه
ناصر:هههههههههه احس دايم انتي مفهيه
حلاا:لا حرام علليك بس في بالي شي
ناصر:شي مثل شنو لاتقوولين انااا ترى وربي ماا أقبل ههههههههههه
حلااا(ضحكت بقوووه)هههههههههههههههههههههههه تكفى ارحمني يالواثق ههه لا مو انت ارتاااح
نجوى:ههههه خلاص انت وياهاا
ناصر:ههههه طيب تروحين ويانا
حلا:لا والله ماقد سوري
ناصر:يله عااد نبي نروح كلنا ونستانس
نجوى:حلا يله نبي نروح كلنا نفلهاا ونبي نقول لــ نايف يروح ويانا
ناصر:ايه صح نايف اكيد مشتاق لشرقيه ويبي يتمشى وكذااا
حلا:اوكي بشووف شذى
ناصر:يووه شذى نايمه والله ماتقوم الحين
حلا:ههه اوكي
ناصر:واخيراً هههههه
حلا(اكتفت ببتسامه)
نجوى:اوكي بروح البس
حلا:خوذيني مععك
طلعو البنات ولبسوووووو
نجوى استغلت الفرصه وراحت تقوم نايف ^^
دخلت غرفته بهدووووووووء
((كاان نايم ع بطنه ))
ابتسمت نجوى وتشوف شكله وللحين ماخلى نومته المفضله
نجوى:فديتك للحين نفس النومه
ناايف يتحرك بخفيف
نجوى:حبيبي نااايف (وقدمت لحد ماوقفت عند سريره)
نايف:امممممممممم
نجوى:فوفا يله قووم (وترفع الغطى عنه)
نايف:هااه (ويلف بخفيف)
نجوى(بنفسهاا)اح وربي ماتحمل شكله يجنن تكفى ارحمني نايف:(حسست ع نفسسسهاا وهي مفههيه)يله حبيبي قوم الوقت تاخر
نايف:كككككم السااعه
نجوى:الساعه11
نايف(فتتتح عيونه)::::يوووه ليش محد قومني من اليوم
نجوى:حبيبي كللهم يقولون خلوه يرتاااح بس انا جيت وقومتكك ماعلي منههم ابييي اسوولف مععك والله مشتااقتلللك مووووووت بابا
نايف:ابتسم) ي قلبي انتي طططيب بقووم الحين وبججلس معععككك لحد ماتنمملين منييي
نجوى (بنظرات غررريبه نايف مافهما)مسستتحيل امل مننك انا امل من الكون كلله ولا امممل مننننك
نايف:ي رووحي طيب خليهم يجهزولي الفطور ع بال ما ابدل
نجوى:من عيوووني بس لاتتططططول
نايف:اوووكي
قااام نااايف واخذ شووور وبدل لبسسسسه ونززززززللل
وشاف نجوى قاعدده تستناه
نايف:صباح الخير
نجوى:ههههه صباح النووور
نايف:شفيك ليش تضحححكين ههه
نجوى:حبيبي انا تو كنت عننندك
نايف:بسس ماقلتلللك صباح الخير
نجوى:يمممه فديتك تصدق احلىى صبااااحح لي
نايف(بثقه)::::ليييش
نجوى:عشااني صبحت بوججججههههككك
نايف:ههه من زييين خششششتي عااد عشااان يصير يوومك حلوو
نجوى:بابا.! اصلاً خششتك احلى خششه بالكوون فديتتتتهااا
نايف:هههه ترى الثقه صارت غرور هههههههههه
نجوى:لا لا خلاااص الا الغرووور ههههه
نااايف:هههه طيب ويين الفطووور
نجوى:الححين بيجيبووونه
(جلس نايف مع نجوى تقريباً ربع ساعه ))
نزززلت حلااا وكاانت لابسسه عبايتها وماانتبههههة لنااايف
حلاا:نجججوى ي سخففك الحححين انا من الليوم جااهزه وانتي جاالسسه
نجوى:ههه فديتك نايف قععد يسولف معي ونسسسيت
حلاا(فتتتحت فمهااا)):...........(من الاحراج ماااتكككلمت)
نايف:ههههه صباح الخير حلا
حلا(بصوت خافت)صباح النوووور
ناايف:شنو بتطلعوون مكاان وماقلتوولي
نججوى:لا اصلاً انت بتروح معناا
نايف:ههه ماشاء الله بعد مضبطين الوضععع
نجججوى:يييييييب ...انا قلت اكككيد اننك مشتاق لشرقيه وتبي تتمشى فيها
نااايف:اي والله مشتااق لهااا مووووت طططيب ويين بتطلعععووون
نججوى:الكوووورنيييش
ناااايف:الله الكووورننيشش وربي مشتااق له من زماان عنننه
نجججوى:تصدق انا كل يوووم اروح لمكانا اللي كنا نجججلس فيييه واتمنى تصصيرمعي
نايف:فددديتتتك والله والحححين بنرووح ونصصير مع بعععض هههه
حلااا:تييب ناااصر وييين
نججوى:والله مادري(قااامت نجوى تلبس عبايتهااا)
_______________




انتهى البااااااااااااارت
اتمنى يعجبكككم حبايبي وابي ردوود حلوووووه

ادمنتك 04-24-2012 12:14 AM

:hr:

ليييييييييييييييييييييييييش مااافيه ردوووووووووووووووووووووووووود
وييييييييييننكككككككككممم

عـــودالليل 04-25-2012 08:12 AM

الله عليك كاتبتنا بس اكمل البارت وارد

جنــــون 04-25-2012 08:44 AM

ليه تعصبي يا قلبي
من عيوني اقراه 3 مرات هع


برب

كل الغلا 04-25-2012 09:21 PM


واااااااااااااااااااو باااااااارت نااايس تصدقي من الحمااس جيت لاني قلت إذا
خلصتي الباارتاات ببدى فيهاا بس مااقدرت و أنتظر الباارت الساااااادس
يعطيك العاافيه يااقلبي:fsdfds:

jojo 04-25-2012 09:42 PM

اممممم
احس نايف ابدااااااااااا مايحب نجوى هو يشوفها اخت لهـ ودلوعتهـ والله يعينو على مي
وبث هذا اللي تحمس لهم
بث واااصلي وانا من متابعينك هع

عـــودالليل 04-26-2012 12:26 AM

نجوى مع الخيل ياشقرا بتلبس العبايه
وبتشد ماهي عارفه وين الله حاطها

يالله بفارغ الصبر ابي اقرأ وش يصير


شكرا ملاذ وبساطه في المعنى واسلوبك يشد الانتباه
لاي قارئ

ادمنتك 04-29-2012 01:47 AM

وااااااااااااااااااااااااو حبايبي مشكورين ع ردوودكم العععسسسسل :11114:

سووري على التاخخخير والححححين بنزل البارت السسادس
عن جد متفشله انزززله مرا قصصير بس والله مشغوله كثثثير وضاغطه ع نففسي

^^..

ادمنتك 04-29-2012 01:49 AM

((البارت السادس))


(قلبي من أسباب جرحك مايكلمني)
يا حبيبي فيك ظني ما يخيب/:
لو حصل من بيننا صد وجفا#
شمس حبك في عيوني ما تغيب..
وفي حنانك يا بعد عمري وفاء..
فيك معنى الحب يا روحي يطيب..
صادق شوقك وشوقي صفا..
لو تروح بعيد من قلبي قريب..
في غرامك هام قلبي واكتفاء..
في غيابك مشتعل مثل اللهيب..
ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء..
....................................
بــعد مرور اسبوعين
.......
طلعــــت من البيت وكانت في قمة سعادتها كانت متحمسه...#حبيبها مسويلها مفاجأه ي ترى شنو المفاجأه ؟!كانت تتسأل بداخلها بس ثقتها الزايده فيه ماخلتها تفكر بتفكير ثاااااني وانها ممكن تفقد شي غالي بنسبه لها...!!
ركبت مع السواق وبسرعه راحت للمكان اللي حدده لها نزلت وتلتفت يمين ويسار تحاول تلمحه انتبهت لواحد يأِشرلها بسسرعه صرفت السسواق
وراحت له ...
فواز:هلا والله بنور عيني
مي:هلافيك حبيبي
فواز:محلووووووه دنيتي
مي(بحراج):عيونك الحلوووه
فواز:تسسلميين حبيبتي..........يله حياتي نروحح
مي:ووين نروح
فواز:نروح مكان ثاني
مي:هذا المكان حلوو
فواز::لا حبيبي انا ماحب المكان هذاا
مي:لا ماقدر فواز ا.....
فواز(بجديه):شنو مي انتي للحين مو واثقه فيني طيب مدامك مو واثقه فيني ليش تطلعين معي.:/×
مي(استغربت اول مره يكلمها كذا)فواز ليش تكلمني بطريقه هذي
فواز(نزل راسه):سوري حبيبتي بس انا مابيك تفقدين الثقه فيني انا احبك مي تكفين لاتشكين اني بيوم افكر اسوي فيك شي>):
مي(بحركه سريعه مدة يدها ورفعة راسه):حبيبي انا واثقه فيك بس انا اخاف اححد يشوفنا وانته تعرف عائلتنا معروفه يعني اي شي راح يوطي سمعتنا با الارض
فواز: عارف حياتي بسس تككككفين يله خروح من هنااا ابداً مو حلو الجججو
مي(بستسلامٍ):اوكي اللي تامر فيه
فواز:ههه فديتك
مي(ابتسمت ببرائه):ايه خليك كذا اضضحك يمه منكك اذا عصصبت ههه
فواز:ههه لبى روووحككك يله حياتي
(فتح لها باب السياره وركبت)>>و ي ليييييتهااا ماركبت ×/:
___________________________________________
شــــــذى كان عندها اليوم مشوار مرررره مههههم وكانت متحمسه له كثثثثثير ^^دق جوااااالهااا بسرعه ردت
شذى:هلا فيك حبيبي ......ايه انا جاهزه الحين بطلع بس انت وين......ايييه ايه عرفته خلاص نص ساعه وانا عندك.....اوكي باي
نززلت تححت وكاانت تمشي بسسرعه فتحت الباب ونااايف كان يبي يدخل
نايف:هلا والله شذذى !..وين بتطلعين
شذى:عندي مشوار مههههم
نايف:طيييب بس سمعي ابي اسالكك
شذى:أسأل ....
نايف:بتطلعععين كذا يعني وين العبايه
شذى:وهذي وش ماتشوووووف
نايف:بلاااه احححلفى وربي علبالي بلوووزه
شذى:ججب ججب بسس
نايف:حمد الله شذى نزلي عبااايتككك (طبعاً شذى كانت رافعه عباااايتها وبدون طرححه وماكأنها لابسسه عبايه )
شذى:(ممشت وطططنششته)
نايف:لي كلام مععك بعععدين ((ودخل))
رككبت السيااره شذى وراحت للمكان اللي اتفقو عليه
......................
شذى:سسلااااام
....: وعليكم
(سلمو ع بعض)
شذى:كككيفكك ففهد
فهد:تمام وانتي
شذى:الحممدالله كل شي تمام ......(جلست)اممم متتتحمممسه بعرف الساالفه هههههههه
فهد:هههههه ططيييب بسس مععععععكك احد
شذى:لا ليششش
فهد:بس عشان ناخذ راحتنا
شذى:لا لاتخاف خوذ راحتك ماعندك اححد
فههد:طيب وش رايك ندخل داخل عشان اخاف اححد يعرفنا وينشبلنااا
شذى:اووكي اددخل وانا بروووح اججيب شي نشربه
فهد:طططيب
((بعععععععععد نص ساااااعههه))
فهد:شذى تكفين ابيك تسمعيني عدل ولا تفهميني غلط انا بصرااحه حسيت انتي الوحيده اللي راح تساعديني واحنا نفففهم بعض كثثثثثير و....اذا ساعدتيني بصير ممنون لك طول الععمر
شذى:افا ي ففهههد انت تاامر ومهما سويت مسستحيل اوفي اللي تسويه لي داييم وبعععدين انا اخختكك مو وححده غريبه تتككلم وانا تتححت امممرك
فهد:(دنــــــــــــــق تحححت)
شذى:....................(خلته ع راحته)
فهد:امممم ت...ذكرين ..ذالك اليو م بالمدرسسه ........................
شذى:اي يوووم قووول تككفى ولاتتردد واذا انت غيرت رايك وماتبي تتكلم عادي حبيبي ق....
فهد(قاطعها):لا شذى بس انا احسس موو قادر اتككلم(ومد ايده بخفيف وكانت ترجف حييييييييل)
شذى(انصصدمت):فهههد لييش كل هذااا
فهد(اخخخخخخخخذ نففس عميق)تكفين شذى ...اححححبهاا اعششقها اموت بترابها الله يخليك ابيييها قربي ادري ممممسستححيل بس احبها احبهاا (ودنق تتحت وعيوووووونه ملياانه دمووووووووووووووع)
شذى(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)قول منووو
فهد:.............................................. ...... هـــ.........لاااااااااااااااا
شذى:هلااا!!
فهد:ايه هلا....(وخنققته العععبررره حاول يتكلم بسس ماقدر انففجر قدام شذى )
شذى(اول مررره تتأأُثر لدرجه هذي حسسست بشعوور غريب):..............
فهد(زادت شهقااااااته)
شذى(تلف يمين ويسار ماتبي تشوف فههد وهو بلحاااله هذذذي)........
فهد:ش.............ذى ا....ا....اح...بها (مع الشهقات يحاول يتككككلم)
شذى:تككفى فههد هدد الله يخليك وربي مايسوى كل هـدموووووع
فههههد(يعععععظ شفته بحححححححرقه)..............................
شذى:طيب انت كلمتهاا اعترفت لهاا بشي
فههد:لاا لا ..انا بس اشوفها من بعيد احس برجفه بضلوعي كيف تبيني اروح لها بنفسي واكلمها أ.....أنـ................(ودنقق تححححت ويبكي بقووه)
شذى:طللللببتك فهد لاتبكي ترى وربي دمعتك غاليه
حمني:ايه تكفين ي شذى فهميه لن دمعته غاليه ومايستاهل اللي قاعد يسويه بنفسه
شذى:انت من اليوم هنا
حمني:ايه بصراحه ماقدرت اممسك نفسي انا مقهور ع فهد اللي قاعد يموت كل يوم قدامي وانا ساكت
فههد:..........................................(مد نق تححت)
شذى:طيب حمني انت تعرف كل شي
حمني:اككيد
شذى:الله يخليك فهمني عدل ابي اعررف كل كل شي
حمني(جلس جمب شذى)اوكي انا بقولك عن ككل شي
فهد(وقف)انا بروووح اتمشى شوي
شذى:اوكي خذ راحتك
حمني:فهد اجلس معنا عشان.............
فهد(قاطعه)لا لا انا احس نفسي مكتوم بطلع شوي
حمني:اووووكي
__________________
طلعت من المحاضره وكانت متضايقه حيييل تحس اليوم كئيب
طلعت جوالها من شنطتها ولقت رساله منــ:ـــــــــ مكتوب فيها
(اذا طلعتي من المحاضره عطيني ..اوكي حياتي)
شجن:يووه ناقصتك بعد انت
مشت لحد ماوصلت عند البنات على الطاوله
شجن:..................(جلست)
مها:سلام....هاي.....مرحبا"ولا مو معبرتنا
شجن:مها ترى جد مالي خلق
نجوى:حبيبي شفيك من الصبح وانتي ماالك خلق
شجن(مسكت جوالها)مااافيني شي
نجوى:ايه واضح مافيك شي
شجن:خلاااص نجوووى
نجوى:لاوالله يععني لازم تضايقيني مععك اوووف
شجن: ي ربي شفيك نجوى خلاص قلتلك مافيني شي
نجوى:.......................
جود:يووه شفيكم خلاص عاد ماصار شيي بعدين نجوى خلاص تعرفين شجن اذا تضايت ماتحب تكللم اححد
نجوى:انتي مالك دخل زيييييييييييييييييين (قاااااممممت)
شجن:ويين راايحه
نجوى:................بروح اتمشى
شجن:طيب خوذيني معك
نجوى مشت وراحت شجن معهااا
شجن:نجوى سوري لاتزعلين والله انا متضايقه اليومواحس الدنيا ضايقه فيني وغير هذا محاضرات وقرف وبعد يوم طلعت من الحاضره لقيت رساله من اخوك الكريم
نججوى:انا احس انك صرتي تكرهيني عشان خالد
شجن:غبيييييييييه شنو التفكير هذا بس اليوم والله متهاوشه مع الكل حتى ماما زعلتها اليوم الصبح
نجوى(وقفت ولفت ع شجن)......
شجن(ضمتتتهااااا بقووووووووووووووووه)اححبك ي دووبااا
نجوى(تضمها اقووووووووووووووى)فديت روحك والله وانا بعد اموت فيييك
شجن:نجوى شرايك نطلع نتمشى
نجوى:يللله قدااااااااااامم
شجن:بس باقى محاضرررره
نجوى:ماااعلينا منهااا
شجن:ههه اوكي يله
(طلعععو عند البوابه)
نجوى:يوووه السواق شفيه ماجى من اليوم متصله عليه
شجن:ي ربي والله مالي خلق اوقف بعد
(دق جوال نجوى)
نجوى(ردت متحمسه ومعصصبه)وينك انت الحين من اليوم متصله عليك وتكشت فينننننا
خاالد:وججججع ان شاء الله طالعي الرقم بل تردددين
نجوى:!!!!!!خالد ........سوري ع بالي السواق
خالد:ياااووويله الممسسسكين انتبهي بس لاتذبحينه
نجوى:ججب ماالك دخل.......شتبي الحين انت
خالد:وينكم انتم ماشوفكم
نجوى!!حنا بالجامعه!
خالد:طيب عارف انكم بالجامعه انا اللي قلت للسواق لاتجي عشان باخذكم واغديكم باحسن مطعم
نجوى(شهههقت)مسسسستتحييل
خالد:على فكره والله مو عشانك بس عشان العسل اللي معك
نجوى:لا والله طيب جاامل هههههه
خالد:يله بسرعه تعالوو
نجوى:طيب يمكن ماتواقف شجن
شجن:.............................(متنرفزه)
خالد:تككفين نجوى انتي اختي وحبيبت قلبي حاولي فيها وخليها تجي
نجوى:طيب خلاص باي
خالد:اوكي بااي
نجوى(ابتسمت)خاالد يبي يغدينا بمططعم انتي تحبينه
شجن:يووه ماالي خلق
نجوى:يله تكفين والله كسر خاطري حرام بس هالمره
شجن:اوووف طيب وينه
نجوى:مادري بس يقول عند البوابه
شجن:اممم مو هذي سيارتها
نجوى:الا هذي
(راااحو عند سيييياته)
فتحت الباب الامامي نجوى:سلاام
خالد:اعووذ بالله
نجوى:خيير
خالد:خلي شجن تركب قدام على الاقل تبارك سيارتي
نجوى:جججبب بسسسسسسسس
شجن:سلام
خالد:هلا والله وعليكم السلاام (لف خاالد ويبعد شمااغه ويطاالع فيها)
شجن انححرجحت حست انه لاف عشانها مو عشان يعد الشماغ:..
خالد:ككيفك شجن
شجن:تمام وانته
خالد:مدامممي شفتك بصير بخير
شجن:تسلم
خالد:ابتتتسسسسسسسسم
نجوى:يله بسسرعه اممممش
خاالد بنرفززه:ططيب
(راااحوووو تغدو بعدين رجعووو لبيوتهههم)
<نروووح لمــــــــــــــــــــــي ونشوف وش صار معها
ولا ...................اقووول خلوها بالبارت الجاي اححسن^^

جنــــون 04-29-2012 11:35 AM

ليه انتي مطيريه

كمليهاااااااااااااااااااااااااااااا والا بنزلها من التثبيت

كل الغلا 04-29-2012 03:06 PM


ليييييييييييييييييييييييييييش كمليهااااااااا متحمسه أبغى أشووف الغبيه
مي وش رااح يسوي فيهاا فوااااز <نذله أدمنتك :( ماااتكملهااا

البرق النجدي 04-30-2012 12:32 AM

رووووووووووووووووووعه يالغلا

في انتظار البارت الجديد بقوووووووووووووووووووه

لاتتاخري قلبووووووووو

ادمنتك 04-30-2012 02:35 PM

((البــــارت السابع))

(<بَلْآنِيْ وُ~خّلْآنِيْ فِيَ حُبْهَ أَنَـآ آعَـآآنِيّ×_>)

وقف قدام مبنى كبييييييييييييييير
مي بستغراب:فواز وين مودينا انت شنو هذا
فواز:شفيك حبيبي هذا بيتنا بالمستقل
مي وتتامل بالمبني:بس هذا شقق صح
فواز:ايهه صح عليك ي حلوووه
مي:لا لا ماحبيت المكان خلينا نرووح مكان ثاااني
فواز:ههههههههههه وهوو بكككيفكك
مي(وانفاسها بدت تززززيد)فواز حبيبي ليش تقول كذاا
فواز:اشششششش(ونزل وفتح لمي الباب)
مي:ماابي انزل ابي اجلس هنا
فواز:مي خلينا حلوووووووووووين اووكي
مي(بدت دموعها تنزززل)فوااز الله يخليك
فواز:يله حبيبي انزلي معي
مي(ترجع على ورى)ماابييي انززل تكفى رجعني البيت
فواز(بصراااااااااااخ)مي نززززلييي بسسسرعه
مي(تخرعت من صرخت ونزلت بدون ماتحس بنفسها)
فواز سحب مي مع يدها :يله حياتي تعالي معي
مي(تحاول تسحب نفسها )ماابي اددخل مابي اشوووف شي رجعني البيت
فواز لف على مي:بتمشين عدل ولا بالقوه
مي ودموعها تنزززل:مابي فواز الله يخليك ...
فواز شال مي ومي قعدت تصرخ وتبكي بقوووه بس كان مطنشهااا دخل المبنى وفيه بودقارد ثنين اشرلهم فواز ووقفو عند البوابه
مي:تتتصررخ بقوووووووووووووووه
فواز فتح باب شقه ودخل ونزل مي
مي:فواز تككفى الله يخليك انا وثقة فيك وتسـ....................
فواز قاطعها:اشششششششششششش وسحبها مع يدها ودخلها بالصاله
مي تحاول تسحب نفسها من يد فواز بس موقادره
فواز(بنظرات خبث)ييله حبيبتي خلينا نستانس مع بعض
مي:ت.............ك......فوا.....م....اب..ي (وتبكي بقووووووووووه)
فواز(قرب من عندها ويتامل فيها)مي انتي جميله
مي(وتبكي بحرقه)فوا........ز صح انت.....م..مو مسوي...معي ...ش..ش...شي
فواز:ي روحي لاماراح اسوي شي بس ابي استانس معك ونسهر الليله مع بعض
شنو رايك
مي:ل..........لا...........لا.............والله ي فواز لو فكرت تسوي شي بتندفن وانت حي (وتبببببكككي *بصراخ)
فواز:نععععم تهددين انتي وجهههك معاش من يهدد فواز المازن
مي(تحاول توي نفسها)انته شكلك ماتعرف عايلتنا عدل والله يا فواز لتروح وانت وال مازن ورى الشمس
فواز(صرخ بقوووووووووووووووه)جججججججججججب ومنو انتو اصلاً ال عبدالرحمن والـ.................... انتو مغترين وشايفين اعماركم على ايش بالله
انتو اصلاً كذابين و................
قاطعه صوت من وراهـ:فواز
فواز(لف لجهة الصوت)سامي !!
سامي(يناظر بـ مي)منو هذي فواز
مي ترجف من الخووووووووووف
فواز:انت شنو جايبك هناااا
سامي:مو حنا متفين نتجمع هنا بس ماقلتلي انك بتججيب ضيفه معك
فواز:اييييه ..............بس.......خلاص تقدر تروح الحين
سامي:افــــــــــــاا............طيب منو المززه هذي
فواز:هذي بنت ال عبدالرحمن
سامي(بصدمه)مــــــــــــــن جدك
فواز:ايه من جدي ليش ومنو عاد ال عبد الرحمن
مي:ان...........تهــ شنو..شــ.......نو تبي فيني.......ح..حرام عليكك
سامي:فواز تعال بكلمك شووووي
فواز:سامي خلاص مو وقته الحين رووح انت وبعدين نتكللللم
سامي:..بس.......
فواز:لابس ولاشي خلاص روووح(ونظراات التهديد باينه عليه)
مي:لا تكفى ساعدني لاتخلييييني (وتتبكي)
سامي دنق تحت وطلع بهدوء<:(
فواز وقف قدام مي
مي(خااايفه)انــ............نــا.............
فواز:اشششششششششش (رب من عندها بهدوء ومد يده ويبعد طرحتهاا عن شعرها)
مي:لااااا (تحاول تسحب الطرحه )بعععععععد عني
فواز(دف مي بقووووه ع الكنبه صرخت مييي بقوووووووووووووووووه وفتح عباااااااااااااااايتها ومي تحاول تصرخ وتبعدده بس هو اقوى منهااا ): .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................))<اغتصبها)<
______________
نــــــــــــــــــروح لبــيت ابونايف(سعد)
كــــــانو جالسين على طاولة الطعام *ابونايف*ام نايف*نايف*شجن*شذى
ابونايف:ام نايف
ام نايف:لبيه
ابونايف:ابشرك بخلي نايف يمسك مستشفى....... ....
نايف شرق وقعد يكح:
ام نايف:يمه بسم الله عليك ولدي شفيك
نايف(بصمه)يبه من جد
شذى:ههههههههههههههههههههههههههه شوي شوي ههه كل هذي صددمه
ابونايف:ايه ابووي اتكلم جد خلاص انت الحين دكتور العائله مايصير اخليك تروح تشتغل باي مستشفى ومستشفى ابووك موجود
نايف:بس يبه انا توني مااعرف شي وماخذت على الشغل والمستشفى ...ا...سمعته فوووق اخااف اخرب عليك كل شي
ابونايف:افا ليه انت مو قد الثقه
ام نايف:بسم الله على ولدي اكيد قد الثقه يمه ربي يحفظك ويخليك لي
نايف(يححك شعره)يبه والله احس من الصدمه مادري شنو اقوول بس جد مشكوور على ثقتك (وقااااااااااام ويبوس راس ابوه ويدينه)
شذى:على البركه ي دكتوووووووووور العايله هع
نايف:هههه الله يبارك فيك
ام ناف:ربي يحفظك (وتنزل دموعها)
نايف:لييييه الدمووع طيب(ويضمهااا بقووووووووه)
ام نايف:حبيبي والله مو مصدقه كبرت وخلاص بكره بتصير مع ابووك و....(ماقدرت تكمل وقعدت تبكي)
شذى:ايوااا عااشوو اقوول بس سويتولنا مسلسل خللليجي هع
ابو نايف:اي والله يام نايف شفتي شلون السنين تركض ربي يحفظكم لنا بس
نايف:خلاص تكفوون والله ماتحمل اكثر
شذى:ناايف لوسمحححت توقييييع تكفى
نايف:جججب بس هههههههههه
شذى:ههههههههههههههههه اي والله ي نايف اذكر يوم امي تجيبك تصدق اني كنت حااسه من شفت جبهتتك اللي وش كبرهااا
نايف:حراام عليك جبهتي الحين كبيررره
ام نايف:ماعليك منها بس فديت الجبهه انااا كوول حبيبي كوول
شذى:يااااااااااااااليل بدينا بحركات كول وتحس بشي تعبان يمه ولدي ومادري ايششش
ناايف:هههههههههههههههههههههههههههاااايييي انتي وش تبين غيرانه مني يعععني
شذى:يييعععع ليش اغاار ياحسسسررره
ابونايف:ان شاء الله بكره شذى تصير مهندسه وترفع راسي
شذذى(حاولت تخبي ضحكتها بس ماقدرت)ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه يبه انا اصصير مههندسه تخيلت شكلي بس ههههههههههههههههههههههههههه
نايف:يبه هذي حدها ثنوي وياليت تكمل بععد هههههههه ......شجن!!
شجن:...........................................
نايف:الووووووووووووو
شذى(ضربتهااا مع كتفهاا)ههههههههههي
شجن:شفيك انتي اي ايدي كسرتيهااا
نايف:احح بسم الله عليك شذى بس خلي فيك انوثه شووي
ام نايف:شفيك حبيبتي وين سرحانه مو معنا
شجن:هااه مافي شي
نايف:ايه واضح مافيه شي شنو السرحان هذاا
شجن:خلاص بس كنت افكر بشي ................
نايف:ايه مافيه مبروك ولاشي
شجن:ليش مبروك على ايش
شذى:لا والله البنت مومعنا ابداً
ابونايف(وقف):الحمدالله
ام نايف:عافيه
نايف:عافيه يبه
ابونايف:يعافيكم .......يله انا بروح ارتاح شوي
نايف:خذ راحتك يبه
(رااح ابونايف وقامت معه ام نايف)
شجن:ايه قولي ليش مبروووك
نايف:ابوي بيعطيني المستشفى اللي بالدمام ..
شجن:ججججد
شذى:ايه نايف بيصير دختور العايله
نايف:هههه دختور مره وحددده
شجن:الف الف مبرووووووووووك حبيبي
نايف:الله يبارك فيك(ووقف)
شذى:وين راييح
نايف(وهوويمشي)برووح ابششر خاالد
شذى:ههه يله حتى انا بروووح
شجن:.........................
شذى:الحممدالله والشششكر
شجن:.............................
شذى(قااااااااااااااامت)بااااااااااااااااااي
شجن:...........................
شذى(قاممت وطلللعت)
__________________________
نزلت نجووووى وكاااانت حاسه ان نايف عندهم ......دخلت المجلس وصدق لقت نايف عند خالد وكان متحمس قاااعد يتككككلم ومندددمممممججج
نجوى وقفت عند الباب (بنفسها):ي ربي مستحيل اتحمل اكثر من كذا خلاص انا لازم اعترفله واقووله عن حبيي يمكن يتقبل ونعيش قصه حب ....تكفى ي نايف حس فيني انا احبك احبك ...(تجمعة الدموع بعيونها حست بشي بقلبها تبي تصصرخ وتقول احبك نااايف تبي تقول كل شي داخلهااا بس مو كل شي ينقااااااااال’’
بدت انفاسها تزيـــــــــــد حسة بغصه ____________
نايف(حط يده ع خدها)نننجوى شفيك نجوين ردي علي (وباين عليه الخوف)
نجوى(برتباك)هاا شـ.........شــنـ...و
خالد:نجوى شفيك من اليوم نكلمك وماتردين وجـــــــــــع بلا حركات مالها داعي
نجوى(ومن الارتباك بدت دموووعها تنزل خافت انهاا قالت كلمه ولاشي )
نايف(بعصبيه):خاالد خلاص مو وقتك
نجوى(شهـــــــــــــــقت بقوووووه ورمت نفسها بحضن نااايف وقعدت تبكككي بقوه كــــــــل اللي داخلها طول ماكان نايف مساااااافر طلــــعته
حست روحها بتطلع وهي تبكي مو مصدقه من زمان مابكت بحضننه )
نايف(يلمهااا بحنان)خلااص بابا لــــــــيش كل هالدموووع
خالد(استغرب مومعقوله كل هالبكاء ومافيه سبب)شفــــــــــيه نجوووى صاير شي
نجوى:ا....م.....ا...(بس ماقدرت تتكلم )(كااانت تبــــــــكي بقوه يعني تعرفون واحد كااتم كاتم كاتم كاتم وانـــــــــفجر<اه بس:(
نــــايف يضمها بقوووووووه اخذها لغرفتها وجلسها على السرير وجلس جنبها (بـــــــــــــــــــــــعد ساعه ونص نجوى فضت كــــــل اللي بداخلها)
نايف(مسح دموعها)هــــــــدي حبيبتي
نجوى(للحين باقي تاثير البكاء وتشاهق بقوه)..........
نايف(مد لها كاس الماي)شربي
نجوى(شربت شووووي )
نايف(اخذ نفس)انا ماراح اضغط عليك عشان تقولين شفيك وشنو سبب الدموع هذي بـــس تاكدي مهما
كان السبب انا بوقف معك وبصير معك حتى لو انتي الغلطــــــانه ...(ونظــــراته كلها حنان)
نجوى(بنفسها)اه بس لو تدري شنو السبب والله ماراح توقف معي انا ادري غلطانه بس انت السبب انت اللي
علقتني فيك ليش تكلمني بالطريقه هذي ليش ليش تقول انتي حبيبتي ودلوعتي ليــــــــــش(وتناظر بعيونه)
نـايف:مو لازم تقولين الحين ........................بـــأي وقت حبيتي تتكلمين معي انا موجود ..............بس لاتترددين ..:
نجوى:نـ..........نـ........ـا...(وتشهق بقوووه)
نايف:نــــــــــــــعم
نجوى:الله...........لا...لايحرمني .......م......نك
نايف(ابتسم)ولا منــــــــــــــــــــك ي روووحي
نجوى(ابتسمت بخفيف).............
نايف:يله ارتاحي الحين(ووقف)
نجوى:وين بتروح
نايف:خلااص انا بروح البيت كنت جاي ببشرك
نجوى(تاشر براسها بمعنى شنوووووووو)
نايف:خليها بعدين(باس راسها)ارتاحي الحين (ويمشي)
نجوى:بـ......اي
نايف:باااي(طلع وسكر الباب)
نجوى(انسدحت وهي حدها مستانسه تحس بونااااااااااااااااااسه مو طبيعيه )




اتــــــــمنى من كــــــــل قلبي يعجبكم البارت
ولاتحرموني من ردوودكم العسوله .....:004::msn-cc7aeae6af::14:

كل الغلا 04-30-2012 09:50 PM



كمليييييييييييييييييييي ليييييييييييييييييييش قصيييير
مي تستااهل الغبيه وثقت فيه ووهقهاا أحسسن و ناايف ماايحب نجووى يشووفهاا زي أخته
ننتظررررررررررر الباااااااااارت الجديد يااعسسسل

البرق النجدي 05-01-2012 12:17 AM

مسكينه مي >>>>>>>>مررره رحمتها
حرااام عليك يالغلا المفروض يكون البارت اطول من كذا تشوقينا كذا فديتك

ننتظر البارت القادم بكل شوووووووووووووووووق

ادمنتك 05-01-2012 11:16 PM

ي لـــــــــــــــبى قلوووبكم حبااايبي
ههه طيب خلاص بحاول اطــــــــــــــــول البارت
انتظرو البارت الثامــــــــــــــــــــــــــن بعد شــــــــــــــوي

تسلموون حبايبي....كل الغلا+البرق النجدي

ادمنتك 05-02-2012 12:27 AM

(البارت الثامن)
من تنتظر||~..
ياقلبك المسسكين~..
تنتظر من ترككـ."
وراااااح
اليـــــــــــــوم :الاربعاء
.......
طــــــــــبعاً كـــالعاده الـــــــــكل راح (مزرعة آل عبدالرحمن)
وكــــــــآآن الكل مســــــتانس ×إلا وحده كــانت حييل متضضايقه تحـــس مالها معنى بعد مافقدت اغلى شي بحياتها افقدت شــــــــــرفها
كــــــــانت بغرفتها رافضه تطلع ماتبي تقابل اخوها وعيال عمها ...,/
مـــــاتبي تقابل احـد ..
انفتح البـــــــــاب بقوووووووه
انفجعت مي (بصراخ)ميييييييين
شذى:هههههههههههههههههههههههههه خفتتتي
مي:اوووف سخيفه
شذى:ههههههههههه شفيك جالسه هنا الكل متجمع تحححت بالحديقه
مي(بقهر)مالي خلــــــــق
شذى:لـيه مالك خلق
مي:بس............ممكن تطلعين برى
شذى:الحمدالله وش فييييييييييك
مي:مافيني شي بس جايتني الدووره وتعبانه مالي خلق
شذى:اهاا...........طيب تبيني انادي دكتور العائله ههه
مي:لا مشكوره ...طلعي برى
شذى:طيب طيب والله بطلع بس عطيني بوسه
مي(بصرااااااااخ)شذى بلا سخاااااااااااااافه
شذى:بسم الله خرعتيني خلاص والله بطلعع (طلعت وسكرت الباب)
مي(قعدت تبككي بقهر)تبي تطلع معهم تبي تصير زي قبل عااادي بس مستحيل هي سوت شي مستحيل احد راح يسامحها عليه غلطة غلطه كـبيره
(قعدت تــــــــــــبكي لحد مانـــــــــامت)
____________
بالــــــــــحديقه
كانو كلــــــــــــــهم جالســـــــــــــــين وسوالف وضحك وازعاج ^بعكس جو مــي...
ناصر:شــــــــــذى ..........شذوو ........شذاوي ......شوشو...شوذي
شذى(جايه تمشي)هاااااااااااااااااه الله يلعنك ماخليت اسم مانديتني فيه
نااصر:هههههههههههههه طيب اي واحد اعجبك(ويغمز لها)
شذى:ولا واحد للاسف
شجن:الا شذاوي حلوو
شذى:ججب محد سالك انتي
شجن:جب انتي ........بعدين عدلي اسلووبك شوي
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههه شبااااااب تعاالو بداا المسلسل
شذى:يله تعاالو ترى اليوم حماس فيه طـــــــــق(وتناظر بشجن)
خاالد:هههههههههههههههههههههههه حرام عليك شذى شوي شوي على شجن (ويبتسم)
شذى:ههههههه ايه شنو تقولين عدلي اسلووبك هااه والله كيفي هذا اسلوووبي بعدين انتي وش عرفك بالاسلوب اصلاً
شجن(بنرفزه)مــاامااا شوفيها ترى وربي ماتحمل بعد اسلوبها الغبي
شذى:ههههههههههههههههههههههه يمه (وتسوي نفسها ترجف)خفت ناصر تكفى ساعدني خفت
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههههههاااي
نايف:شذى بس شجن اكبر منك احترميهاا على الاقل
شذى:والله انا الاحترام رايح يمين وانا رايحه (وتناظر بناصر)
ناصر(بصراخ):يساااااااااااااااااااااااااااااااااار
شذى:براااااااااااااافووووو ههههه
طلال:ههه الحمد الله والشكر
نااصر:شذى خليهم ينطقون يله امشي نفححححط
شذى:قداااااااااااااااااااااام
(ورااحووو وهم يضحكوون وعاايشين جووووووووووووههم )
خالد(وقف)منووو يتمشى مععي
شجن:انااا
خالد(فتح فمه انصدم)هه يله
قاامت شجن وقعدووو يمشوووووووووون وبعدوو عنهمم
خالد:غريبه
شجن:شنو الغريب (وتناظر فيه)
خالد:اول مره تتمشين معي .......بروحنااا
شجن:ههه عاتي بس حبيت اتمششى
خالد(ناظر فيها من فوق لتحت) مستحيل نفهم بعض ......سوري اقصد مستحيل تفهميني
شجن: ممكن خالد مانتكلم بالموضوع السخيف
خالد(ضحك بقوه)الــــــــــــــسخيف
شجن(تلفف يمين ويسار)........................
خالد:اذاهو بالنسبه لك سخيف انا بالنسبه لي اهم من روووحي
شجن(دنقت تحت):طيب ................ــآآآمم(تحاول تغير السالفه)
خالد:.....................................(انصدم من شجن انها تشوف الحب سخيف)
شجن:خلوووووووووووووود
خالد(حس قلبه بيوقف)لـــــــــــــــــــبيه
شجن(ابتسمت)ــآآآآآآآآمممم خالد انا مو قصدي بكلامي اني اجرحك بس انا شايله فكرة اني احب ورجاءَ لاتحاول تقنعني لانو مستحيل اقتنع
الحب بس يعذب وانا بصراحه مابي اخرب حياااتي ابي اعيشهاا كامله وحلووه وبستانس فيهااا .....
خالد(مستااانس انها عطته فرصه) صــــدقيني الحب مو كذاا الحب شي حلوووو صدقيني لو عشتيه معي بتندمين على كل الايام للي راحت
شجن انـــــــا اعشقك مستحيل افكر اعذبك وانا لو شاك انو الحب بيعذببكك مستحيل راح اعترفلك انتي اهم من روووووحي مستحيل اذيكك باي شي
شجن(دنقت تحت)...........................
خالد:تكــــــــــفين ي شجن عطيني فرصه شجن ابي اصير قريب منك ابـــيك لـــــــي تــــــــكفين ياشجن
شجن:انا بروح الحييين
خالد:فـــــــــــــــكري عدل
شجن(بسرعه راااحححت)
خــــــــالد بصوت عااالي:آآآآآآآآآآآآآه
______________________
وقــــــــــــت العــشاء
الساعه10:30
ام محمد:مي وين ماشفتها من اليوم
مايا:مادري شفيها كله مسكره عليها الغرفه وماتبي احد
شجن:لا عادي مافيها شي بس مالها خلق
ام محمد: لا والله بنتي مو طبيعيه صارلها اسبوع وبس بالغرفه حتى الجامعه ماتروحلها تكفين امي شجن روحي شوفيها هي تسمع منك كثثير
شجن:من عيوني خالتو
ام محمد:حبيبتي قوليلها تنزل تاكل والله ماكلت شي من اليوم
نجوى:هههه لا خالتي لاتخافين مي ماتعيش بدون اكل
شذى:ههههههههههههههههااي حرام عليييك ي لبااها بسس
مايا:هي شذى ترى انا بعدين اغار
شذى:هههههههه ي ويلي بس ....خالتي تكفين البنت هذي من وين مطلعتها ي خي مووو من النااس هذي ملاااااك
الكل:ههههههههههههههههههه
مايا:طلعتني من بطنـــتـــهااا (بـــــــــــدلع)
شذى:ههههههههههههههه لا والله من بطنـتهااا
مايا(شهقت بخفيف)اجـــل من وين !
نجوى:ههههههههههههههههه
ام محمد:بس انتي ويااهااا يله ماما كولي(تقصد مايا)
مايا:لا مابي اكل الا لما تقولين من وين طلعتيني
شذى:هههههاااي يله ي ام محمد ابدعــــــــــــــي
ام محمد(بضحكه)بــــــــــس ي بنت
نجوى:ههههههههههههههههههه مايا يله روحي اسالي بابا من وين جابتك ماما
مايا:تيييييييييييييب(وبغغنججج) (وقفت)
حنان:وين رايحه
مايا:بروووووووووووووح بابا
ام محمد:ي ويلي البنت بتفضحنا (وتسحبها مع يدها وتجلسها بحضنها)
مايا(تحاول تفك من امهاا)ماابي برووح اساله (طبعاً مايا كذا كانها جد بيبي ماتعرف اي شي والكل مصدق <وياما تحت السواهي دواهي هع)
شذى:ههه خلاص روحي لبابا واساليه بابا كيف ماما طلعتني
مايا:لاااااااا مو كذا بقول ماما من ويييين طلعتني
نجوى:هههههه خلاص اسالي السؤال اللي يعجبـــــــك
مايا(اانفكت من امها وتمشي<مصدقه البنت)بروووح اسال باي
ام محمد: ماما تعالي لا تروحين ترى ازعل
مايا:خلاص ماما شوي اراضيــــــــــــــك هه
شذى ونجوى(فااااااااااااطساااااااااات ضحححححححك)
ام محمد:رووحو مسكوها صدقت ترى والله ياويلكم
ام ناصر:شذى الحمد الله يعني هذا استهبااال
شذى(مططططنشه)بلاااه نجوى قومي معي نشوف وش سوت
ام محمد(حطت ايدينها على راسها)بيفضحووونا
ام نايف:خلاااص شذى عقلي
شذى(قامت ومطنشششه)يله نجوى
قاااموووو ودخلو مجلس الرجال......شافو مايا جالسه بحضن ابوهاا(الكـــل يعامل مايا على انها بيبي جججججججججد<××)
شذى:السلام عليكم(وماااسكه ضحكتها)
نجوى:السلام
الكل:وعـــليكم السلام
جلسة شذى جنب ابو محمد عشان تسمع عدل ونجوى جنبها
العيال(مستتتغربين يشوفوننهم ماسكين ضحكتههههم عشان الشيبان وكذاا )
مايا:ننعــــــــــــــــم ليش تطالعووون
شذى:لا ولاشي هه (وتعض شفتها عشان ماتضحك)
مايا:بابا(وتبتسم بخفيف)
ناصــــــــر(ياشر لشذى بمعنى وش السالفه)
ابو محمد:هلاا حبيبتي
طبعاً محد يسمعهم الا شذى ونجوى وحمود لانه كان قريب من ابوووه)
مايــا:بســألك سؤال
ابو محمد:سألي بابا شنووووو !
مايا:ـــآآآآآآآممممممـ الحين انا لما مااما جابتني وشلون طلعتني
محمد(بدون شعور لف على مايا )
ابومحمد:بابا وش السؤال هذا
مايا(مدة بوزها(طبعاً دايم شفتها كذا*_^)مادري البنات سألوني وسالت ماما قالت مافيه اقووول..... وجيت اسألك
نجوى:فضحتنا
شذى:تدليـــــــــــــــــــن الباب
نجوى:ههههههههههههههه
وشذى تنحاااش لان عارفه بتجيها تهزيئه طبعاً مايا محد يكلمها ؛×
الشباب(انلحسسسوووو مايدرون شسالفه ويشوفون الضحك والنظرات واخرتها انحاشو البنات)
ابو محمد:عــــيب بابا السؤال هذا وبعد هنا
مايا :بابا لاتعصب عليا انا مادري بس البنات سالووني وجييت اسالك
محمد:اقوول انكتمي بس يعني تسووين بريئه
مايا(بصدمه ان محمد يكلها كذا):بابا شوفه
ابو محمد:محمد مالك دخل وبعدين تتكلم عليها قدامي
محمد:يبه مماتسمعها وش تقول وبـ..........
ابومحمد(قاطعه)مــــــــالك دخل هي تكلمني انا ......
محمد:خنشوف اخر دلعك لها
مايا:هـــــي خير ان شاء الله
ابومحمد:مـــــــــــحمد عدل اسلوبك معي فاهم
محمد:ان شاء الله(قاااااااااااااام)
مايا(حطة راسها على صدر ابوها وقعدت تبكي)بـ.....ـا...بـ.....با
ابومحمد:بس ياعيون بابا (ويطالع بمحمد نظرااات قويه)
مايا:لـــ.......يش يتتتــــكلم....عــ.......علــــي
ابومحمد:خلاص بابا ماعليه انا بعدين اتفاهم معه
مايا(بعدت عن صدر ابوها وتطالع فيه)بابا ترى دايم يتكلم علي وبـــ....عد يخوفني كثير
ابومحمد:هو يسوي كذا
مايا:ايوا هوووو د......ـــــــــــايم
ابو محممد:خلاص حبيبتي انا اتفاهم معه (ويمسسح دموعها)
ابونايف:مايا شفيك حبيبتي
مايا(تتطالع فيه ولفت على ابوها)بابا اقوله عاتي
ابو محمد:ههههههههههههههههههههههههـ (يضحك على برائتها)
ابونايف:تعالي بابا تعالي عندي
مايا قامت وراحت عند ابونايف ووقفت قدامه
ابونايف:تعال بابا جلسي(وياشر لها بجنبه يعني )
مايا:ي ربي بابا (عمها تقوله بابا^^)انا كم مره اقولك انا اجلس بس بحضن ماحب اجلس عـ كنبه ماااحب
الكـــــل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ابونايف(مد لهها يدينه)تعالي بابا
مايا(تجلس بحضنه)فديتك بابا(وتبوووووس خشمه ويدينه)
ابونايف(يضمهااا)يمه من بنتك هذي تجنن (يكلم ابو محمد)
مايا:هههه(وتضم ابونايف قووه)يمه من اخوك هذا يجننن
الشباب(فطسو ضححححححححححك)هههههههههههههههههههههههه
مايا(ناظرت بطـــــــــــــــلال وبتسمت)طلال من اليوم ماشفتكـ
طلال:ي رووحي حتى انا وينك من اليوم
مايا:موجوده مع بنات عمك الغبيات
ابونايف:لا بابا مايصير تقولين كذا
مايا:سوووووووووري
طلال(وقـــــــــــــف)انا اســـــــــــــتأذن
ابونايف:اذنك معك ابوي
مايا:انا انا بعد استأذن ههه
ابونايف:ههه على وين
مايا:بروح مع طلال
طلال:ههه يله ققوووووومي
قــــــــــــــامت وطلعت معـــــــــــــه لــــ الحديقه
جلــــــــــــس طلال على الأرض (تربع على الثيل^^...الزرع)
مايا جلــــــــــــست قدامه ....
طلال(أخـــــــــــذ نفس )الجو حلوو اليووووووم (ويطالع بـسماء)
مايا:ايه اليوم مرا حلو الجو
طلال(يتأمل بالنجوم)
مايا(انقزت وبـــــــــــــاسة رقبته بقووووووووووووووووه)
طلال(بستغراب)بـــــــــــــــــس ههههه
مايا(تحرك وجها بخفيف وتضحـــك)هههه
طلال(بعدها)ههههههههههههه بس ي دبهه
مايا(عضة شفتها)هههه فـــــــــــديتك
طلال:يمــــــــــه منك (ويـــــمسك يدينها)
مايا(رفعت يدينها )بوس زي الاميره والمـــــلك
طلال:هههه من عيوني (ويبوس يديـــــــــــــــــــنها)
_____________________________________
الســـــــــــــــاعه12:00
طــــــــلعت من غرفتها وتحس بخــــــــــــوف بس خلاص قررت تتكلم تخبراحد يمكن تلقى من يساعدها طــــــــــقت الباب
شجــن:مييين
مــي(بخوف وارتباك)ا.....ن....ــأ مــي
شجن:دخلي مي
دخلت مي وطالعت يمين ويسار:عـــــ.....نـــد....دك اح...........د
شجن:لا شفيك مي !!!
مي(ترجف من الخوف)ابي اتكلم معك بموضوع
شجن:والله كنت حاسه فيك شي لانو مو معقوله كل مادخلت عليك بالغرفه نايمه .....
مي(جلست على طرف السرير بخوف)........أ.....نـ.....(ودنقت تحت )
شجن(بدت تحس بخوف من نظظرات مي وطريقتها)شــــــــفيك مي تكلمي
مـــي:شجن تكفي انا بقولك كل شي بس وقفي معي انا خااايفففه
شجن(قربت عندها)تــــــــــــــكلمي حبيبتي وانا مععععك
مــــــي:ا.............نـ..........(وعدت تبكككي بقوووووووووووووه)
شجن(تضمها)بس حبيبتي تكفين شفيه وربي خوفتيني صاير شششي
مي(من بين شهـقــاتها)حكــــــــــــت كــــــل اللي صار معها
شجن(بصــــــــــدمه)انتي يامي تسوين كذا
مي:لا تكفين يا شجن لاتفهمين غلط ان.....ا مـ......مـ (وقعدت تبكي بقوووووه)
شجن(ودموعها تنزل)مســــــــتحيل ليش سويتي كذا ليش
مي:كنت ابي حب ابي حنااااان بس مـ.....(قاطعها صوت الباب انفتح بقوه)
مي(شهقت بقوه).........
شجن(لفت بخفيف وهي ميته خوف من يكون هذااااا)
(ي تــــــــــــــــــــرى مين يكون وتتوقعون سمع شي ولا مايدري وش السالفه)


اتمنى البارت اعجبك
ي الله ابي حماااس يذببببببببببح هه *_^

جنــــون 05-02-2012 12:39 AM

ليش ما دخلتيني معاهم في شخصيات <<< انتي وين وهي وين هههههه


وووووووووووووووووووووووووووووووووواي لبى الرومانسيه واهلها
دخلت جووووووووووووو

كملي

ادمنتك 05-02-2012 02:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنـون (المشاركة 916949)
ليش ما دخلتيني معاهم في شخصيات <<< انتي وين وهي وين هههههه


وووووووووووووووووووووووووووووووووواي لبى الرومانسيه واهلها
دخلت جووووووووووووو

كملي



ههههههههههه مدري بس على فـــــــكره قصة فهد وهلا<صاير مع صديقتي بس انا ضايفه عليهااا وكذاا

هههه مااشفتي شي الححين تجيككككم الرومانسيه هعى هع:arf2[1]:


اوكي بكررا بنزل البارت التاسع :004::004:

jojo 05-02-2012 03:08 AM

اللي صااار بمي تستااااهل هع هع
واتوقع اللي دخل عليهم نااااايف اخو شجن <<<<< اللي توقعوو صوح كم شنو تعطي هع هع

يلااا في انتظااار الباارت الجاااااي

كل الغلا 05-02-2012 05:53 AM


واااااااااااو حماااااااااااااس تستااهلللللل الغبيه ميييييييييييييي
وششش هالرمنسسسسسسسسسسيه رووووعه
,
كملييييييييييييييييييييييييهاااااااا:11114::11114:

the angel 05-04-2012 02:09 AM

قريييت من البدايه الى النهاايه
عجيبه اندمجت
احس ان نايف يحب مي
وان مايا تحب طلال
وان شجن بدت تحب خالد<< مسوويه محلله هههههههاي

ننتظر البارت الجديد
واحلى تقيم


الساعة الآن 10:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية