منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أعذريني لو قسى قلبي عليك : كامله (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=59084)

[/TABLE1]



[/TABLE1]
كل الغلا 01-25-2013 08:34 AM

[TABLE1="width:80%;background-color:chocolate;border:10px outset burlywood;"]

[TABLE1="width:70%;background-color:black;"]


http://i1130.photobucket.com/albums/...g?t=1318046780

&&&البــــــــارت التــاســـــع &&&


خرجت أسيل معا عمها شايع وأتفأجـأت بـسيرين وهنا أسيل بصوت عالي فرحانه : سيرين (وحضنتها )
سيرين : وحشتيني يا دووبااااا
أسيل بأبتسامة : و أنا أكثر ....كيفك .؟؟
سيرين : تمام الحمد لله ...
أم أسيل تكلم شايع : نسيونا الأخوات ........؟
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
سيرين بثقة : أكيد رح تنساكم في سيرين...!
أسيل : ههههههه يا زين الثقة
شايع : يلا عن أذنكم أنا رايح ....
أم أسيل :لسى بدري ....
أسيل : يب عمو لسى بدري على الأقل خلينا نتعشاء معا بعض
شايع : لا الحمد لله ....أنا مشغول يلا باي عندي شغل ...
سيرين : الله معاك ....معا السلامة
شايع ضحك : هههههههههه سيرين تبغى الفكة مني ...!
سيرين : ههههههه لا محشومة ...بس عمتي وأسيل حاولوا فيك ورفضت يعني أنا اذا قلت رح يغير شي
شايع : ههههههههههه طيب يلا باي
الكل : الله معاك
************************************************** ********************
في لندن بالتحديد بالمستشفى .....جالس على الكرسي ينتظر خروج الدكتور وأخير خرج الدكتور مبتسم : الحمد لله ما فيها اٍلا العافية بس لازم تبعد
عن الشي اللي يضايقها ..........!
نواف أرتاح : الحمد لله ...اٍن شاء الله ....
الدكتور كان عربي : يلا وزي ما وصيتك لازم ترتاح ...........!
نواف : ان شاء الله دكتور ....أقدر أشوفها اللحين
الدكتور : أي تفضل حياك ..بس لا تطوول ...ولا تضايقها
نواف : ان شاء الله ........
دخل نواف الغرفة وشاف لميس منزلة رأسها رفعت رأسها لنواف وأبتسمت وقالت : نواف حبيبي وين ولدي ...؟
نواف توتر : هـاه ولدك ...في البيت
لميس بأبتسامة : مرة مشتاقة له حييييييل (وبدأت دموعها تنزل ) ولدي مـات مو كذا ...ليش أعيش نفسي في
وهم وأنا عارفة من البداية أنو ولدي مات (وصارت تبكي بجنوون وتشد شعرهـا دخل الدكتور مفزوع )
الدكتور بصراخ : يا دكتورة ....دكتورة ...(يكلم نواف ) أنت أطلع برا بسرعة .....!
نواف مصدوم من الموقف : هــاهـ .........
الدكتور : أطلع برا بسرعة
خرج نواف وكان يسمع صراخ زوجته لميس وهي تقول : جيبولي لدي حرام عليكم تأخذوهـ مني أبغى ولدي (وبدأ يخفض صوتها لأنهم أعطوها منوم
خرج الدكتور وهو متضايق قال : اللحين رح تتنوم عندنا لمدة 4 أيام ..لازم تأخذ راحة ..هي عندهـا أنهيار عصبي
نواف بتوتر : ان شاء الله
الدكتور : تقدر تروح اللحين ...اذا صار شي لا قدر الله ..رح نتصل عليك
نواف : أوكـي ...اِن شاء الله
خرج نواف من المستشفى وهو متضايق حييل من نفسوُ كيف تركها سنة ما سأل عن أخبارهـا ولا على أخبار ولده فتح باب السيارة
وبأسرع ما عندهـ توجهه للبحـر .........
************************************************** *********************
يوم الأثنين في المدرسة في الحصة الرابعة في فصل أسيل لمى كل وحدة مطنشة الثانية وما كان عندهم أبلة يعني (فراغ)
لمى تكلم رامــا : كيفك رورو ...كيف الوالد ..........!
رامـــا بحزن مو باين : الحمد لله بخيير .......
لمى بأبتسامة : مرة خوفتينا عليك .......كيف مرت أبوك ان شاء الله تمام ...!
أسيل قاطعت لمى عشان ما تبغى تجرح رامــا وقالت : رورو يا قلبي اليوم تعالي البيت حقي ..
لمى بعصبية : هبلة انتي ما تشوفيني جالسة أكلمها مين سمح لك تقاطعيني أساسا مين انتي
رامـــا بخوووف : لمى وش فيك ...أسيل ..بنات ش فيكم ...؟؟
أسيل : أحترمي نفسك يا لمى ولا رح تشوفي شي عمرك ما شفتيه ....!
لمى بأستهبال : أرحميني .....
أسيل صرخت بقهر وظلم : أحترمي نفسك يا لمى ...بلأول روحي شوفي أخووك اللي كل بنات خلق الله يغازلهم
لمى تهز رأسها بمعنى لا : كذابة أنتي ...تبغي تفرقي بيني بين اخوووي
أسيل بأبتسامة سخرية : مسكينة مسكينة ....مرة تحزنيني ما تعرفي شي عن أخووك .......
وقامت خرجت برا الفصل وجري على الحمام (الله يكرمكم )
************************************************** ***********************
كان نايم على رمال البحر تعبان متضايق من اللي سواهـ في لميس كل هذا كان بسببه اِي صحيح بسببه اتذكر شي وفتح عيونه على طول كيف مات ولدي ...........!
شاف ولد صغير يلعب بالرمل أبتسم نواف على براءة الولد وأتذكر ولدهـ زعل لأنه ما كان يهتم بولدة وزوجته ..........!
*************************************
في الفسحة بالمدرسة جلس الكل على الأرض كالعادة بس هذي المرة ما في أسيل كانت بالحمام (الله يكرمكم)
وجود : لموووووووووي .....
لمى : ههههههههه أخباركم حبايبي ....
سارة تفكر في نواف : الحمد لله بخير وأنتي سلامات ليييه ..! غايبة أمس
لمى بأبتسامة : كنت تعبانة ......!
رامـــا : غريبة وين أسيل .؟
سارة : أيوه ..صح وينها ....
لمى : ما عليك منها ...يمكن في الحمام (الله يكرمكم )
رامــا أتذكرت شي : لمى وش المشاكل اللي اليوم صارت بينك وبين أسيل
لمى أتفشلت : هاه ما في شي ..كنا نمزح
سارة : وش فيه ...وأي مشاكل ...!
وجود بحماس : وااااو مشاكل بين مين ومين ..؟
لمى قامت وبعصبية : خلاص ..أول شي كلموهـا وبعدين تعالوا أحكموا .........!
سارة : بسم الله ..وش قلنا أحنا (تكلم رامــا ) رورو يا قلبي قولي لنا وش صار من البداية .....
رامــا : طيب ان شاء الله ...(وقالت لهم كل السالفة )
وجود فاتحة فمها من الصدمة : ..غريبة أكيييد في سبب قووي
سارة : لالالا مستحيل
رامــا : وش اللي مستحيل
سارة : أقول لكم أنو مستحيل أسيل ولمى يتزاعلو عشان مشكلة بسيطة ...أكييد في مشكلة أكبر من كذا
رامــا تفكر : يمكن أي ..ويمكن لا ...!
*************************************
في المستشفى كان رأسه حييل مصدع وتعبان مرة دخلت عليه الدكتورة مي ولما شافته خافت وقالت : دكتور وسام فيك شي
وسام : لا الحمد لله بس ألم خفيف في الرأس
الدكتورة مي : متأكد دكتور ....أعطيك بندول
وسام يمسك رأسه بقووة : لا مشكورة ...اللحين رح يخف بأذن الله
الدكتورة مي تجلس على الكنبة : غريبة وش فيه رأسك خلينا نسووي لك تحاليل ...يمكن يطلع شي لا قدر الله
الدكتور وسام : طيب يلا ..بجد أحس نفسي بموووت من الصداع
الدكتورة مي بخووف : بسم الله عليك ...لا تقوول كذا دكتور
وسام أبتسم : يلا خليني اسووي التحاليل وأرتاح
*************************************
رجعت سارة البيت وعلى طول أخذت شور سريع ولبست بنطلون أسود وتي شيرت أزرق سوت شعرها شنيون فوضوي شغلت الفلم وجلست تتابع ...........!
رن جوالها وكانت أسيل
أسيل : هاي سارونة
سارة بأبتسامة : هلا أسيل يا قلبي أخبارك ..؟
أسيل : الحمد لله تماام وانتي ..؟
سارة : بخير والحمد لله ...أمممم أسيل أبسألك
أسيل : تفضلي
سارة : وش المشكلة اللي صارت بينك وبين لموووي ....!
أسيل بتوتر : هاه ولا شي خلاص يلا باي ...
*************************************
رجع سعود البيت دخل غرفة لمى شافها جالسة سرحانه
سعود : السلام عليكم ..
لمى تلف وتبتسم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سعود : كيف الحلوة
لمى : ههههههه تمام والحمد لله ....وين كنت
سعود : بالبحر .......!
لمى : أها يعني ما كنت بالجامعة
سعود : لا أنا اليوم تعبان ...
لمى بخووف : سلامات فيك شي
سعود بزعل مسك يدهـا وقال وهو مغمض عيونه : سامحيني
لمى بتوتر : في أيش ...؟
سعود بلع ريقة وقال : لمى أنا ...
لمى بخووف : سعود أنت أيش
سعود : لمى ...الكلام اللي قالته أسيل صح
كانت صدمة كبيرة بالنسبة للمى تهز رأسها وتبتسم : أنت كذاب
سعود بندم : لمى أنا أسف سامحيني أنا أكلم بنات ومرة كلمت صاحبتك في السوق بس صدقيني ماا كنت أعرف
ولا تظلميها تراهـا بريئة ..(وأبتسم وهو يتذكر شكل أسيل لما كانت تصرخ بالسووق )
لمى بصراخ : أطلع برا يا حيوان يا حقيييير
سعود : أنا .........
لمى تحط يدهـا على أذنها : ما أبغى أسمع شي ...برااااااااا
طلع سعود وهو مرتاح وشبة متضايق مرتاح لأنه قال الحقيقة ومتضايق لأنه زعل أخته وحبيبته لمى
*************************************
عند رامــا لما رجعت شافت ريم وحضنتها : هههههههه وش فيك
رامــا بفرح : ما أدري بس كذا أحس نفسي فرحانه
ريم : دوم حياتي .........أقدر اعرف السبب
رامــا طيب تعالي .........!
لما دخلو الغرفة وقفلو الباب
ريم بحماس : يا بنت بسرعة قولي تراك حمستيني
رامــا ضحكت ضحكة جذابة : هههههههه ولا شي
ريم تضربها بخفيف : ههههههه وربي مرة حمستيني أبغى أعرف ..........
رامــا بأبتسامة : ريم
ريم : هلا عيووون ريم
رامــا : تسلم عيونك ....أمممممم خلينا نروح البحر ..
ريم : ان شاء الله خليني أكلم باابا ويصير خير ..
رامــأ تبوسها : تسلمين
ريم : ههههه الله يسلمك
************************************
في مكآن جديد علينا ....في لندن كآنت ندى تمشي معا صديقتها وبنت خالتها ...روز ..دخلوا أحد المطاعم ....
الجرسون : What your request
روز تكلم ندى : شنو نطلب يا حلوة
ندى : أنا ما أبغى شي ...بس عصير فراولة ...
روز : أوكـي طيب حتى أنا بس عصير فراولة ( وتكلم الجرسون ) We want two of strawberry juice if allowed
الجرسون : Good
بعد دقايق بسيط وصل الجرسون وقدم العصير الى روز وندى
وجلست كل وحدة تذاكر ...لأنو المحاضرة رح تبدأ ...بعد ساعة ...ولازم يذاكرون
تعريف روز وندى
ــــــ
ندى :(18) سنة بنت طيوبة حسآسة حيل ...حلوة و جميلة بشرتها بيضاء شعرهـا أشقر بخصلات ثلجية وشفايفها توتية وعيونها زرقاء جسمها مثل عارضات الأزياء والسبب من أمها الأمريكية .....أبوهـا مآت بس أمها اللي عايشة ما عندهـا أخوان ولا أخوات يعني بالمتخصر هي الوحيدهـ والدلوعـة

روز :عمرهـا (18) سنة طيوبة وحنونة حيل ...جميلة فيها شبهه لبنت خالتها ندى بشرتها بيضاء عيونها زرقاء وشعرهـا اشقر ...وجسمها جميل مثل عارضات الأزياء ......عندهـا أخو اللي هو مشآري وهي تقرب لندى أنهم بنات خالات وأمها وأبوهـا مآتوا من زمـان
ـــــ
روز بقلق : أووف مرة تأخرنا يلا خلينا نروح الجامعة ...
ندى : أوكـي طيب يلا ...
ركبوا التآكسي .....لحد ما وصلوا الجامعة ...كل وحدة جلست على مقعد وبدأ الأستاذ يلقي المحاضرة ...
روز : أوووف مرة أكرهـ هذا الأستاذ ما أدري ليش ..
ندى : مي تو ...مرة ما يفهم ...
روز : الله يصبرنآ بس ......
فجـآة الأستـاذ بـدأ يمسك رأسه بألم ...الكل ناظر فيه مستغرب .....وطرآآآآآآآخ طآح على الأرض
الكل وقف بخوف وبعد دقايق جاءت الأسعاف وودته المستشفى وروز وندى لحد اللحين مو فاهمين وش فيه
روز تسأل وحدة أمريكية بجنبها : What happened to the professor " ما الذي جرى للأستاذ "
البنت الأمريكية : I do not know, but some here say that he was suffering from heart disease "لا أعلم ولكن البعض هنا يقولون أنه يعاني من مرض القلب "
روز : Oh thank you " أوه شكراً "
ندى تكلم روز : مسكين يحزن ...
روز : الله يعافيه ان شاء الله .....
ندى : اللحين مين اللي رح يجي بدلوا
روز : ما أعرف ...كل أستاذ في هذي الجامعة ...مشغول
ندى بفرح : يعني رح يوقفوا الجامعة وآآآآآآو ما أصدق
الكل ألتفت لندى خصوصاً أنو الأغلبيه أمركيين ...وما فهمو عليها .....
ندى أتفشلت : Sorry
روز ضحكت : ههههههههههههه تستاهلي عشان الهبالة اللي سويتيها ...فشلتينا قدام النآس ...
ندى : آ ......................
ما كلمت كلامها لأنو جاء Professor وقال : We are sorry for what happened just before and please everyone to go home tomorrow will come a new professor " نعتذر على ما حدث قبل قليل والرجاء من الكل الذهاب الى بيته غداّ سيأتي أستاذ جديد "
خرجو روز وندى وصلوا البيت ( روز وندى يسكنون في بيت واحد ....فلة ..)
أم ندى بأستغراب : What happened at the university " ما الذي جرى في الجامعة "
ندى ورز قالوا لها كل السالفة ..طبعاً بالأمريكي..
أم ندى بحزن : AHA " أها "
طلعوا الغرفة قابلو مشآري ....
ـــــ
مشاري : جميل لأبعد الحدود طويل ..... جسم رياضي وهو مجنون بالحديد والرياضه وكل أنواعها ...عيونه النيليه الغامقه ... فيها لمعه صافيه ....وصفاء بشرته البيضاء ولون شعره البندقي على خصل شقرا باهته ...كل من يشوفه يبصم انه مو عربي .... طبعا أحنا عارفين ليش كذا الأشبآه ....عمرهـ ( 26) سنـة دكتـور
ـــــ
ندى طنشت مشاري ومشت دخلت الغرفة ...أما روز خافت من عصبية ...مشاري لأنو ندى طنشته وأبتسمت وعلى طول دخلت الغرفة معا ندى ...
************************************
... تــوقعــــآتكــم ...
روز وندى كيف ........؟؟؟
من بعد أعتراف سعود شنو تتوقعون يصير ....؟؟؟
و ( ندى . روز . مشاري ) ...؟؟؟
ووسام ...وش تتوقعون التحاليل ...؟؟؟
ومي ....هل بتأثر على حياة وسام أم لا ....؟؟؟
ونواف ولميس ...؟؟؟

Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/...g?t=1318046780

[/TABLE1]
[/TABLE1]
كل الغلا 01-25-2013 08:43 AM

[TABLE1="width:95%;background-color:darkred;border:4px outset burlywood;"]



[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]


http://i1130.photobucket.com/albums/...f?t=1318007530

...البــــ10ـــارت العـاشــر ...



دَعْ عَنْكَ لَوْمي فإنّ اللّوْمَ إغْرَاءُ
ودَاوني بالّتي كانَتْ هيَ الدّاءُ
صَفراءُ لا تَنْزلُ الأحزانُ سَاحَتها
لَوْ مَسّها حَجَرٌ مَسّتْهُ سَرّاءُ م
ِنْ كَفّ ذات حِرٍ في زيّ ذي ذكرٍ
لَها مُحِبّانِ لُوطيٌّ وَزَنّاءُ َقامْت بِإبْريقِها
، والليلُ مُعْتَكِرٌ فَلاحَ مِنْ وَجْهِها
في البَيتِ لألاءُ فأرْسلَتْ مِنْ فَم ا
لإبْريق صافيَة ً كأنَّما أخذُها
بالعينِ إعفاءُ َرقَّتْ عَنِ الما
ء حتى ما يلائمُها لَطافَة ً،
وَجَفا عَنْ شَكلِها الماءُ فلَوْ مَزَجْتَ
بها نُوراً لَمَازَجَها حتى تَوَلدَ أنْوارٌ
وأَضواءُ دارتْ على فِتْيَة ٍ دانًَ
الزمانُ لهمْ، فَما يُصيبُهُمُ إلاّ بِما شاءوا
لتِلكَ أَبْكِي ، ولا أبكي لمنزلة ٍ
كانتْ تَحُلُّ بها هندٌ وأسماءُ حاشا لِدُرَّة
َ أن تُبْنَى الخيامُ لها وَأنْ تَرُوحَ
عَلَيْها الإبْلُ وَالشّاءُ فقلْ لمنْ يدَّعِي
في العلمِ فلسفة ً حفِظْتَ شَيئًا ،
وغابَتْ عنك أشياءُ لا تحْظُرا
لعفوَ إن كنتَ امرَأًَ حَرجًا فَإنّ حَظْرَكَهُ في الدّين إزْراءُ

نواف بتوتر : ها لا إن شاء الله برجع بعد أسبوع
أم نواف بحزن : ليه يا ولدي ما قلت لي ....
نواف بنفس التوتر : والله أنا مشغول ...اللحين ..
أم نواف بضيقة : أوكـي الله معاك ....
كان متضايق حيل من نفسوا ....رن الجوال .....شاف رقم غريب أول مرة يتصل فيه ...رد بتوتر
نواف : الـو
الدكتور : أستاذ نواف
نواف بسرعة وبخوف : أي أنا هو ...
الدكتور بهدوء : الحمد لله زوجتك ارتاحت نفسياً ...تقدر تأخذهـ اللحين ...
فرح نواف من قلبه وجري على المستشفى ....
***************************************
بعد ما وصلوا ريم ورامـا البحر جلسوا على الرمـال بهدوء ...كآنت الشمس رح تغرب وأذن المغرب قاموا صلوا المغرب بعدهـا رجعوا ....جلسوا على الرمال ...كان المنظر جميل جداً ...بعد دقائق ...رن جوال ريم وردت : الـو
وسام : أهلاً ريم ...وينك ...
ريم : أوهـ مرحباً وسام ....أنا في البحر ....معا رامـا
عقد حواجبه باستغراب : في البحر ...ليه وش تسوون في البحر
ريم ضحكت : هههههههه يعني وش نسوي حابين نغير جو لا أكثر ....طيب أنت وينك ....
وسام : أنا بالمستشفى ....واللحين جايكم ..
ريم بأبتسامة : حياك ...
قفلت الخط ....ولفت وجهها على رامــا اللي فوق رأسها علامة أستفهام ...ضحكت : هههههههههه وسام اللحين رح يكون هنا
رامـا دق قلبها وبتوتر : هاه ليش
ريم : يمكن حتى هو حاب يغير جو لا أكثر .....
رامــا : أها طيب أوكـي ....
***************************************
عند وسام ...طلعت نتيجة التحاليل ..وطلع كل شي فيه سالم والحمد لله ...بس أستغرب من الصداع ...طلع إرهاق لا أكثر أتجه للبحر ...من زمان كان مخطط يروح البحر وصدفة أنو رامـا وريم هنآك ....لما وصل البحر أتصل عليهم وبعد فترة ليس بطويلة وصل لعندهم و أتفشل من نظرات رامـا له ....
ريم ضحكت : ههههههههههههههههه
وسام + رامـا ....استغربوا من ضحكة ...ريم ...
وسام ضحك على ضحكتها : هههههههههه خلاص ....
رامـا داخت على ضحكة وسام وصارت تحرك رجلها بتوتر : ريم خلاص خلينا ...نروح البيت ...
وسام بهدوء : ليه رامـا ...خلينا ننبسط شوي ....
ريم : يب يب رامـا خلينا ننبسط ....
رامـا شوي وتبكي : أحس نفسي تعبانه أبغى أرجع البيت ....
وسام ما أعترض لأنو كان باين عليها أنو شوي وتبكي : طيب
***************************************
دقت لمى على أسيل وما ردت عليها ......ودقت مرة ثانية ..وأخيراً ردت : الـو أسيل
أسيل باستغراب : الـو مين ....؟
لمى : أنا لمى
أسيل فتحت عيونها ....وببرودة : خير يا أستاذه لمى
لمى تبكي : أسيل سامحيني .....
أسيل : ..........................
لمى : أسيل تكفين ردي .....قولي أي شي ...أخوي سعـود قال لي كل شي ....صدقيني أسيل ما كنت أعرف الله يخليك سامحيني .....
أسيل بصعـوبة تكلمت : الله يسامحك ..دنيا و أخره ..ومن اليوم و رايح ...كل وحدة بطريقها ...
لمى بصدمة : أسيل ...أنـا ............
ما كملت كلمتها لأنو أسيل قفلت الخط ....وهي تبكي
***************************************
عند وجود فتحت الشات ....وكالعادة تكلمت معا عبود ....و أتعرفت عليه أكثر وأكثر ...حتى هو أتعرف عليها ......في النهاية قفلت الآب ..توب وراحت ذاكرت لأنوا بكرة عندهـا أختبار ....علوم ...وبعد فترة طويلة أنتهت من المذاكرة ...وراحت في سابع نومـه ......
***************************************
سارة فكرت كثير وكثير أنها تجرب تتصل على نواف ...بس مترددة وأخيراً .....وصلت للقرار ...دخلت عند الخدامه صوفي
سارة : صوفي ممكن جوال أنت ....!
صوفي : لا ماما ...أنا شوي خلص رصيد أنا وأنا يبغى كلم زوج أنا وبي بي صغير حق أنا ...
سارة : أووووف ....( وأفتكرت ) خلاص أعطيني موبايل أنت وبعدين أنا جيب أنت رصيد كثير ...
صوفي بفرح : آوكي
أخذت سارونة الجوال وأتصلت على رقم نواف اللي أخذته من خالد ...لما كان نايم وبدأت تتصل ...وتنتظر ...ولاحظت أنه مشغول ...قفلت الجوال وهي مقهورة ....مرة أعطت الخدامة الجوال ورجعت الغرفة وهي تسب وتلعن في الخدامة ...ونواف <<< مسكينة الخدامة وش سوت خخخخ
***************************************
عند نواف لما وصل المستشفى شاف لميس تطالع فيه وتبتسم لاحظ أنها متغيرة حيل قرب منها وحضنها وقال : لميس أخبارك
لميس بحب : الحمد لله بخير أنت أخبارك حبيبي ....
نواف خـق على كلمة حبيبي وقال بأبتسامة : الحمد لله بخير دامك بخير ....
نظرت فيه لميس وقالت بحزن : نواف ولدنا فوق عند الله ..مو صح
نواف حس أنه يتكلم معا طفل : أي يا قلبي إن شاء الله ربي يعوضنا خير منه
لميس بابتسامة : إن شاء الله ..!
بعد خروجهم من المستشفى وصلوا البيت .....
**************************************
في صبآح يوم جديد ....وبتحديد في الجامعة ....عند روز وندى ....كانوا ينتظرون المحاضرة تبدأ ....و بعد مرور وقت ليس بقصير ...بدأت المحاضرة ...وكان يبدو على أنو الأستاذ ....شباب ...وملامحه عربية ...بعد أنتهاء المحاضرة ....
روز : الأستاذ هذا عربي باين من ملامحة ...!
ندى : يب يب صحيح بآين أنو عربي ....
روز : خلينا نروح نشوف ...
ندى : أوكـي يلا
اتجهوا إلى الأستاذ ..وهو كان معطيهم ظهره ويكلم ...: الـو أيـوه ( وبضحكة جذابة ) ههههههههههه ان شاء الله خير يلا بـآي ..وألتفت شاف روز وندى يطالعون فيه بسرحان ...كان مفكر أنهم أمريكيات ....
سالم : Is there something " هل هناك شي ما "
روز خقت على صوته ...وندى تطالع في روز وكأنها تقول تكلمي ...
روز : أ ...................
ما كلمت كلمتها لأنو ندى سحبتها وخرجت بـرآآ ..
روز : ندوش وش فيك...ليه ما خليتيني أتكلم معاهـ أقول له أني عربية ...
ندى بذكـاء : لا يا غبية خلينا نسوي نفسنا أننا أمريكيات وهكذا يعني ....
روز تخصرت بطريقة جذابة : لا بالله إلى متى ....
ندى بحمآس : أمانة روز خلينا نسوي كذا ..بعدين نخليه ينصدم
روز : وآآآو وربي فكرة جونآآآن .....
***************************************
........بـالمـدرسـة ......
لمى تكلم أسيل بهدوء : أسيل كيفك ...
أسيل بنفس الهدوء : الحمد لله بخير أنتي كيفك..
لمى : الحمد لله تمآم بشوفتك ...
أسيل ما اهتمت لكلامهـا....
لمى برجاء : أسيل تكفين سامحيني ....
أسيل بهدوء : لمى ..أنا سامحتك
لمى تبكي : لا تتركيني ...أنا من دونك ولا شي ...ولا شي
أسيل تقطع قلبها على شكل لمى : لمى خلاص بطلي حركات البزران ........!
لمى وقفت مصدومة من كلام أسيل وناظرت فيها بأنكسار ....وأبتعدت عنها ..وراحت عند رامـا اللي كانت جالسة سرحانة .....
لمى بهدوء : رامــا كيف الوالد ....
رامـا بتوتر : الحمد لله ...بخير ....
لمى بأبتسامة : الحمد لله ....!
ودق الجرس معلن عن بداية الحصة الأولى .......
***************************************
في لندن وبالتحديد في بيت نواف ولميس ..كان جالس يفكر ...في أهله هل يقول لهم الحقيقة ....عن لميس ..أنه متزوج من ثلاث سنوات ........وأخيراً أتوصل لقرار ...وراح عند لميس اللي كانت جالسة في البلكونة و تقرأ أحد الروايات .....
نواف بأبتسامة : وش يسوي الحلو
لميس ناظرت فيه ثم ضحكت : ههههههه جالسة أقرأ رواية جونآن ....!
قرب منها نواف وجلس على ركبة قدامها وأخذ الرواية منها وقرأ العنوان كانت رواية " اٍيفان وفيرونيكا " أبتسم : حلوة الرواية ..
لميس ببراءة : يب يب جونآآآن مرة
نواف : عن أيش تتكلم ....!
لميس تفشلت : هاه وش عن أيش
نواف : ههههههههههه أقصد الرواية عن أيش محورهـا
لميس غمضت عيونها : حب
نواف : أهـآآ ...طيب يا قلبي بكرة أتجهزي ....لأننا بنرجع السعودية ....
لميس فتحت عيونها وبفرح : والله ....
نواف ضحك : ههههههههه والله .....
لميس أفتكرت شي وبحزن : وأهلك ....
نواف : ورح أقول لأهلي أني متزوجك ...
لميس بحمآآس : وآآآآآو روعـة أخيراً رح أعيش معا عائلة ...
نواف لما لاحظ فرحها وبريق عينها أبتسم لا شعورياً ...على فرحها .....
***************************************
عند سعـود ...كان يفكر كيف يراضي أخته ....وكيف يعتذر من أسيل على أساس تسامحه ...لأنه هذي الأيام صآر ...مضآيق ..من قلب ...ويفكر كثير اتصلت عليه ياراً وهو على طول رد من غير ما يشوف الرد
سعود بضيقة : الـو
يارا بأبتسامة : أهلاً حبيبي
سعـود أتضايق أكثر : أهلاً يارا وش بغيتي ...
ياراً بفرح : ولا شي بس حبيت أسأل عن أخبارك
سعود بسرعة : ياراً ...لعد تتصلي علي أوكي ..
ياراً بصدمة : عفواً ...وش تقول أنت
سعود يرص على أسنانه : أقول لك لعد تتصلي علي ما تفهمين أنا ما أحبك ما أحبك أنا بس ألعب عليك
***************************************
عند جوجو وسارونة .......من بعد ما دق جرس أنتهاء الحصة السابعة ...نزل الكل تحت ...جوجو كانت تنتظر السواق يوصلها ...وسارة بعد تنتظر .....ولما جاء السواق حق سارة وجوجو ركبوا معا السواق .....وفجأة بدأ السواق يدخل بشوارع بعيدهـ عن بيت سارة وجوجو ......!
سارة بخوف وهمس : جوجو وش فيه ذا المجنون ....وين بيودينا ...
جوجو بخوف بس ما بين مسوية نفسها قوية : لا تخافي دام جوجو معآك ....
سارة بخوف : أقول أسكتي أحسن لك ....
جوجو تكلم السواق : هي أنت وين بتودينا ...
السواق ما رد عليهم بس كان يسرع ويروح بعيد بين شوراع ضيقة .......جوجو بصراخ : يا مجنوووون أنت وش تسوووي
و ....................................
***************************************
^ تــوقعـــآتكــم ^
سعـود وش تتوقعون بيسوي ...؟؟؟
رامــا وحياتها ....؟؟؟
وروز وندى هل بتنجح خطتهم ...؟؟؟
وش بيصير معا سارونة وجوجو ...؟؟؟
ووين تتوقعون بيدويهم السواق ....؟؟؟

Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/...f?t=1318007530



[/TABLE1][/TABLE1][TABLE1="width:85%;background-color:indigo;border:10px outset white;"][/TABLE1]
[/TABLE1]
كل الغلا 01-25-2013 08:52 AM

[TABLE1="width:85%;background-color:indigo;border:10px outset white;"]

[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]

[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]


http://i1130.photobucket.com/albums/...f?t=1318009703

{ البــــــ11ــــارت الحـادي عشـــر }

لـآ الـه الـأ اللـه ....محـمـد رسـول اللـه

المطر ينزل بغزارهـ .....والشمس بدأت تحجبها الغيوم ....من كثر المطر ....و روز تحاول تدور على تكسي ...بس ما في ...بسبب غزارة المطر .....
روز ترجف : يا ربي طيب وش أسوي اللحين ...أوف ياليت ندوش كانت معاي ...أنا وش أسوي بحياتي ....جلست على كرسي اللي بالجنب من الجامعة...وهي تدفئ نفسها .وشعرهـا الناعم الطويل الأشقر....مبلول ....شافت سكرآن متجه لها ...يقرب منها وهي تبعد من الخوف ...لحد ما دخلت الجامعة ..اللي كانت مظلمة وما كان فيها أي أحد ....
روز بخوف : أوف أنا حيل أخاف من الظلام ...وش أسـوي
سمعت صوت من وراهـا: What are you doing here " ما الذي تفعلين الأن ...
روز بخوف و بطريقة مضحكة : وربي ما سويت شي ...
شافت أستاذهـا سالم
روز شوي وتبكي : ما أدري ....
سالم مفتح عيونه لأبعد حد ..( وش هذي تتكلم عربي ...بسم الله ...اللحين يا سالم تصحى من النوم ...لا تخاف شوي وتصحى ...) فتح عيونه وناظر الا هي فعلاً تتكلم عربي ..
سالم بتوتر : أنتي عربية ..
روز بخوف : يب يب عربية ...( وبرجاء ) تكفى رجعني البيت ...والله ما أجلس هنآ ..ولا ثانية ..
سالم ضحكة : ههههههههه وش فيك
روز : ما في تكسي برا و أبغى أرجع ..البيت ..الله يخليك رجعني ....!
سالم ضحك على شكلها : ههههههههههه طيب طيب ...
************************************************** ********
عند جوجو وسارونـة ....كان الخوف مسيطر عليهم ....
سارة ملتزمـة الصمت وتبكي بهدوء ....وجود تصرخ : أنت أهبل ما تسمع أقول لك وقف ....يا غبي ...أصلاً ...أنت مجنون ...( وتبكي )
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لحظة صمت بين سارة وجوجو مو مصدقين اللي قدامهم حقيقة أو خيال ...
سارة بعصبية : خالد يا دووووووووووب ...
خالد : ههههههههههههههه ( ويقلد جوجو ) يا مجنوون أنت وش تسوووي هههههههههههههه
سارة ضحكت لما أفتكرت شكل وجود : هههههههه وربي مرة خوفتني .....!
جوجو تبكي وببراءة : أهئ أهئ حرآم عليك ...أنت ما تحس ...
خالد بحب و مو منتبه لنفسه : خلاص يا قلبي أنا أسف ...
جوجو حمر وجهها ومنصدمة من جرأة خالد ....وسارة فاتحة فمها.....من الصدمة
سارة ضحكت : ههههههههه ( وبتهديد) طيب يا خويلد ...رح أقوول لماما أنك قلت ذا الكلام لجوجو ( وتمد لسانها )
خالد بأستغراب : وش قلت ...
سارة : هههههههه لا بالله أحلف بس ...
خالد بعصبية : سارونة لا تنرفزيني وش قلت أنا ...
سارة : مو قلت يا قلبي يا جوجو
خالد مو مستوعب شي : أنا قلت ...
سارة : هههههههههههههه خلاص خلاص خيالك ...
جوجو خجلت شووي وصار الصمت هو سيد الموقف
سارة : خالد وين رح نروح ...
خالد بأبتسامة : البحر ..حآآب نغير جو أنا وأنتي وجوجو وش رأيكم ...!
سارة بحمآآآس : فكرة جميلة
جوجو بخجل : أوكـي حلو
************************************************** ********
نواف حجز على أقرب طائرة إلى جدة ....وكانت بعد يومين ....
************************************************** ********
رامـا لما رجعت ...من المدرسة ....دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) ...لبست بجـآمه ورديـة ...كانت مرة حلوة عليها ...وربطت شعرهـا ذيل حصـان ..خرجت البلكونه كان الجو جميل جداً ....خصوصاً معا حديقة فلـة أبو وسام أجمل .....كانت الحديقة كبيرة بكل ما تعنية الكلمة ...حست بنظرات تخترقها ....نظرت تحت شافت وسام سرحان يتـآملها ...أستحت ....ودخلت وهي طمام ...دخلت عليها ريم لما شافتها ضحكت : هههههههههه وش فيك ...!
رامــا : هاه لا ما في شي ..
************************************************** ********
لمى لما رجعت ....كانت مرة معصبة من أخوهـا سعـود .....دخلت عليه الغرفة ...ما شافته موجود وبدأت تكسر كل شي قدامهـا ...وتصرخ وتبكي ....: أنت فرقت بيني وبين روحي تفهم وش يعني روحي ...وتبكي ..
دخلت أم لمى وهي مستغربة و منصدمه من بنتها ..مسكتها وحضنتها و لمى تبكي .....!
أم لمى تحضن رامـا : يا بنتي يا حبيبتي وش فيك ....
لمى تشهق : أهئ ماما أنا رح أمـوت ...!
أم لمى بخوف : بسم الله عليك يا بنتي ...لا تقولي ذا الكلام ..( وبحنآن ) .لمى حبيبتي ...قولي لي وش صار أنا ملاحظة أنو صار لك 3 أيام وأنتي مو على بعضك قول لي وش فيك
لمى بحزن : ماما الله يخليك ....خليها بعدين ( وبرجاء ) تكفين لا تصرين علي ...
أم لمى : أوكـي يا قلبي براحتك ..
************************************************** ********
في البحـر .....كآن الجو جميل ......
سارة أتذكرت الموقف وضحكت : ههههههههههههههه وربي أشكالنا تضحك في السيارهـ ....!
جوجو نسيت وجود خالد وقالت وهي معصبة : وجع ان شاء الله غبي أهبل ...مرة قهرني بذي الحركة ...البـآيخـة...
خالد أتفشل : أحـم أحـم ....
جوجو انتبهت لنفسها وحمر وجهها........................
خالد : تحبون أخذ لكم أيس كريم .....؟
جوجو بسرعـة : يب يب
خالد وسارة : ههههههههههههههههههههههههه
جوجو أتفشلت : أوهـ أسفـة ...أقصد بكيفك ....!
خالد : هههههههههه ان شاء الله ...
جوجو بفرح : أوكـي أبغى بالفانيليا ...
خالد يأشر على عيونه : من عيوني ...
جوجو خجلت وبهمس : تسلم عيونك ..
وسارة لحد اللحين فاتحة فمها ومصدومـة ....وش فيها هذولاء
سارة بصدمة : وش فيكم أنتم ...لالالا أكيد أنكم مجآنين كمآن يتغزلون قدامي .........
خالد طنش سارة ومشى ....
سارة تغمز لوجود وبأستهبال : نيالك ...
وجود : ههههههههههههههههههه معا نفسك ....
************************************************** ********
لمى أتصلت على يوسف وهي في قلبها تدعي أنه يوافق ....
يوسف : هلا حبيبتي ...
لمى بتوتر : يوسف ..أخبارك ..
يوسف بسعادة : الحمد لله بخير ..ما ني مصدق أنو أحنا ..رح نتزوج ..ان شاء الله بعد أسبـوع..
لمى برجـآء : يوسف تكفى أطلب منك طلب وما ترد لي ايها ....
يوسف بخوف : عيوني لك قولي يا قلبي ...!
لمى بخوف وبتوتر : آآآآ...خلينا نأجل الزواج ..الله يخليك على الأقل أسبوع ثاني ...تكفى يوسف ...
يوسف ...: بس يـآ ...........................
ما كمل كلامه لأنو لمى كلمت : الله يخليك يوسف على شان خـآطري ....
يوسف تنهد : أوكـي خلاص ....
لمى فرحت من قلب : وآآآآآآو مـآ ني مصدقـة ..مشكور ..مشكور ...مشكور
يوسف بضيقة : لهدرجة تكرهيني ...!
لمى بهدوء : لا يوسف مو عشان كذآ ...
يوسف بسرعة : ان شاء الله معا السلامة ..
لمى : معا السلامة ......
************************************************** ********
في الرياض .......وفي أحد الشركات كان جالس على مكتبة ومتضايق حيل .....قرر يفتح الشات .....فتح الشات أنتظر جوجو مرآت ومرأت ....بس ما دخلت قفل الأب توب وأتصل على صاحبوا ....يروحون البحر ...
************************************************** ********
في لندن لما ركبت السيارة كانت ترجف من البرد .....أخذ سالم جاكيته ولبسها روز ....
رو ترجف : مشكور....
سالم أبتسم : العفـوا ....
بعد ما وصفت له روز مكان البيت وقف ..وأبتسم وقال : وصلنـا هذا هو
روز خرجت من السيارهـ وجري على البيت .....وأفتكرت أنها ما شكرته رجعت له مرة ثانية وقالت : مشكور ...
وراحت جريء على البيت ....دخلته ...وهي مبتسمة قابلت بوجهها ندى ..
ندى بأستغراب : وش فيك طولتي ....
روز : ما كان في تكسي ,....وبالغصب لقيت ...
ندى وبنفس الأستغراب : أهـا ...طيب مو كآنوا الجاكيت اللي فوقك يشبهه جاكيت الدكتور سالم ...
روز أنتبهت وبتوتر : هاه لا جاكيتي وش فيك ...
ندى بنص عين : لا بالله أحلفي بس
روز دخلت الغرفة وقفلت الباب
************************************************** ********
عند أسيل اللي كانت تتابع أحد البرامج معا أمها وصل لها أتصال من رامـا
أسيل : أهلاً ..رامـا كيفك ..
رامـا : الحمد لله بخير ...أنتي كيفك ..
أسيل : الحمد لله ...
رامــا : اليوم ريم نادت كل صاحباتها ....لأننا اليوم بنسهر وقالت لي نادي صاحباتك ...وأنا أبغى تجي
أسيل بأبتسامة : أسفة رامـا ما أقدر ...
رامــا : أسيل الله يخليك ..
أسيل أبتسمت ثم ضحكت : ههههههههههه أوكـي بس ما رح أطول يعني ساعتين تكفي
رامــا بحمآس : طيب ....
************************************************** ****
يتبع
http://i1130.photobucket.com/albums/...f?t=1318009703

[/TABLE1][/TABLE1]
كل الغلا 01-25-2013 09:05 AM

[TABLE1="width:85%;background-color:royalblue;border:10px ridge limegreen;"]

[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]


http://i1130.photobucket.com/albums/...f?t=1318009620

تآبـع البـ11ـآرت

بـعـد مرور يومين .....على حياة أبطـآلنـآ........و اللحين بالندن وبالتحديد عند لميس ....ونواف ....كانوا متجهين إلى المطـار .........
لميس بخوف: خـايفـه مرة ....
نواف ضحك : ههههههههه من أيش ....
لميس ببراءة : من اهلك ....خايفة ما يحبوني ..
نواف أرتبك...وتوتر: يصير خير حبيبتي ..لا تفكري هنا
لميس : طيب
دخلوا الطيارة .............
************************************************** ********
في المــدرسـة ...في الفسحـة ...عند ..أسيل و رامــــا .........
أسيل ضحكت : هههههههههههههه يا الله مرة أتفشلت ...قدام ريم ..
رامــــا : هههههه لا عادي حصل خير
أسيل جلست تفتكر الأحداث اللي صارت لها قبل يومين ...لما دخلت بيت أبو وسام ....شافت صحبات ...ريم ورامــا معاهم جالسين بالحديقة .....جلست معاهم وكان الجو حلو .....ويسلفوا معا بعض ويضحكوا ....أستـأذنت ...أسيل على أساس أنها رح تروح الحمام ( الله يكرمكم ) وقالت لها ريم أنو ما في أحد بالبيت ..طلعت بالدرج وكان في الدرج مويه...و طرآآآآآآآخ ...طاحت على الأرض ..جلست تصآرخ : بنـآت ساعدوني ...آي ما ني قادرة أتحرك ما أدري وش فيني ..آهـ
ـــــــــــــ
عـنـد البنــــــآت .....لاحظت رامـــا أنو أسيل أتأخرت ...و استأذنت من البنـات أنها رح تشوف أسيل ...ولما دخلت الفلة ...سمعت صوت صراخ أسيل وجريء عندهـا .........
رامــــا تمسك أسيل وبخوف : أسيل فيك شي ....
أسيل تمسك رجلها وبألم : آي ما أدري وش فيني رجلي ما ني قادرة أتحرك
رامـــا بخوف وبتوتر : أوك اللحين جاية ..
راحت رامــــا برا الحديقة ونادت البنات وعلى طول جاوا عندهـا و اتصلوا على السواق اللي ركبت معاه رامــا وأسيل وريم و انطلقوا إلى المستشفى و بعد دقائق ..خرج الدكتور و طمنهم أنوا ما فيها شي ...دخلوا أسيل ورامــا عليها ....
أسيل بأسف : أنا أسفة ريم خربت عليكم الجمعة ...
ريم بابتسامة : لا يا قلبي عادي ...حصل خير ...المهوم أنتي كيف كان شاء الله أحسن ...
أسيل : الحمد لله بخير ...
رامـــــا : الحمد لله ....
أسيل بتوتر : حاسة نفسي عطشـآنـه ....
رامــــا : لحظة اللحين رح أجيب لكِي موية من برآ ...
وخرجت رامـــا ولاحظوا أنها طولت بالمرة و انتظروها لحد ما رجعت
أسيل بستاؤل : وش فيك تأخرتي
رامـــا بتوتر : هاه لا عشان بالغصب لقيت الموية ...
أسيل : أها طيب ..
ـــــــــــ
نرجع للواقـع ...لما دق الجرس ...طلعوا كل وحدة إلى فصلها ....
عنــد فصـل جوجو وسارونة ....
أبلة هالة : يلا يا بنـات ...اليوم كل وحدة رح تشوف نتايجها للأختبار اللي فات .......
البنــات كلهم خايفين .....همست وجود لسارونة : أوووف تلاقيني اللحين جايبة 1 ونص
ضحكت سارة : ههههههههههه أما أنا تلاقيني ..جايبة ممممم صفر..
بدأت أبلة هالة بذكر اسامي البنـآت وكل وحدة أخس من الثانية ذكرت أسم : مايا ...أنتي حصلتي على درجة كاملة 10 من 10
مايا المصرية صرخت: وآآآآو ما بصدق ..
أبلة هالة : هههههههههه الله يسعدك ...
سارة وجوجو يطالعون مايا وهما مرة مقهورين .....
أبلة هالة : مممممم سارة أنتي ما خذهـ ..4 من 10 ..
سارة أبتسمت ببلها للبنـآت ....لأنها عارفة أنها رح تجيب نتيجة زي كذا ..
أبلة هالة : وجود أنتي 4 من 10 .....
وجود ضحكت : ههههههههههه ( وبأستهبال ) الحمد لله لك يا رب ....وآآآو ما ني مصدقة جبت 4 كنت أتوقع أني بجيب وأحد
أبلة هالة طالعت فيها بقهر ...ولفت وجهها
************************************************** ********
في فصل رامـــا و أسيل و لمى .......كانت أسيل ...ما تتكلم معا لمى ...بس في الدراسة ....ولا كأنهم صحبات ..كل وحدة تكلم الثانية كالزميلة في الفصل لا أكثر ........
أبلة الرياضيات ...أبلة أريج ...كانت تشرح الدرس ....ورامـــا سرحـانة وبنفس الوقت مقهورة ...من الموقف اللي صار قبل يومين
ــــــــــ
لما قالت أسيل لرامـــا أنها تبغى موية راحت رامــا تدور على موية ...بس سمعت صوت موا غريب عليها ...وكان الصوت يصدر من غرفة دكتور ...يتكلم معا دكتورة ....دخلت بهدوء و أتفـآجـآت باللي شافته ...الدكتور ...وسام ..هو نفسه ..لا يا رامـــا أنتي جالسة تتخيلي ...لا هذا حقيقة ...وطالعت أسم المستشفى وعرفت أنها بالمستشفى ..اللي كانت فيه أول مرة شافت وسام ...لما ضربها كف ....شافت الدكتورة مي ..جالسة تسوي مساج لرأس ..وسام ..ويتكلم معاها وهو مغمض عيونه وهي تضحك ..أنقهرت ...رامـــا من ذي الحركة ..وراحت جريء على الحمام ( الله يكرمكم ) تبكي ....هي ما تدري ليه بكت ....أخذت موية ورجعت وكان متوترة بالمرة ...بس الحمد لله أنوا أسيل ما كشفت توترهـا .....
ـــــــــ
أبلة أريج بهدوء وللمرة الثالثة : رامـــأ ...
رامـــا بفهاوهـ : هاه
أبلة أريج بحنان : يا ماما أنتبهي للشرح..
رامــــا بهدوء : ان شاء الله
************************************************** ********
بالجامعة ...في لندن ...صار لها يومين غايبة من الجامعة ..لأنها كانت تعبانة بالمرة واليوم حضرت معا أنها تعبانة بالمرة بس غصب عنها ...
ندى تمسك يد روز : حبيبتي ...ليه ما غبتي ..يعني ما أنتي شايفة نفسك مرة تعبـآآآنة ...
روز بتعب ..: لا ان شاء الله شوي وأطيب ..
ندى أبتسمت : ان شاء الله ( وبتساؤل ) وش ذا الكيس ..وش فيه ..
روز بتوتر : هاه لا ما في شي ...أغراض خاصة ...
ندى بنص عين : طيب خليني أشوفها ..
روز : ندى خلاص بعدين ....
ندى : أوووف طيب ..
دخلوا الجامعة ..وجلسوا على المقاعد .....كالعادة ..
روز بتوتر : ندى اللحين جاية
ندى بتساؤل : وين رايحة ..
روز : الحمام ( الله يكرمكم )
ندى : طيب خليني أروح معاك .......!
روز بسرعة : لالالالا أنا أروح لوحدي ...
وراحت عند مكتب الأستاذ سالم دقت الباب
سالم وهو يطالع في الأوراق اللي كان فوق المكتب : تفضل
روز دخلت ونزلت عيونها وبتوتر : أستاذ آآآآ جبت الجاكيت ..وحبيت أشكرك على أخر موقفة ساعدتني فيه ......
سالم رفع عيونه ولما شافها ولا حظ توترهـا أبتسم وقال وهو يأشر على الكرسي ...أتفضلي أجلسي
جلست روز وهي على هذي الحالة منزله رأسها وعيونها في الأرض .....
سالم ظل يتأملها ...وسرحان بالتفكير فيها ..قطع سرحانه دق الباب : تفضل ...
دخلت ليزا ..وهو تبتسم لما شافت ..روز اللي وجهها محمر ...أنقهرت بالمرة وفكرتُ شي ثاني ....
ليزا : Welcome Professor " مرحباً أستاذ "
سالم : Welcome Lisa ... " أهلاً ليزا "
ليزا بتوتر و تقدم له كرت : Professor A concert will be held in my home, I hope to be present " أستاذ هناك حفلة ستقام في منزلي أتمنى أن تكون من الحاضرين "
سالم بعد تفكير أخذ الكرت : Well I'll try " حسناً سأحاول "
خرجت ليزا وهي ترسم علامة النصر على شفتيها ...أما روز كانت تسمع كلام ليزا ومقهورة ...
رن جوال سالم رد : الـو ..إن شاء الله...اللحين جاي ..ما بتأخر ...
سالم يكلم روز : أنا اللحين طالع شوي وراجع ...أنتظريني ..
روز : أوكـي ..
خرج سالم و روز شافتها فرصة أخذت الكرت اللي كان فوق الطاولة وصف عنوان بيت ليزا وكتبت عنوان البيت ورجعت الورقة ...وحطت جاكيت سالم فوق الطاولة ..وخرجت برا ....متجها إلى البيت ...من بعد ما أتصلت على ندوش وقالت لها أنها تعبانة و تبغى ترجع البيت ....
************************************************** ********
في الظهر عند جوجو أتصلت على سارونة : الــو
سارة : أهلاً ..جوجو كيفك
وجود : الحمد لله بخير ...أنتي كيفك ..
سارة : تمام والحمد لله ...
وجود : سارونة تكفين أطلب منك طلب وتنفذينه ...
سارة بعد تفكير : ممممممم على حسب ..يلا قولي .
وجود : اليوم عازمتك على بيتنا ( وبسرعـة ) الله يخليك سارونة وافقي
سارة : ههههههههه طيب بس بشرط
وجود بنرفزة : أوووف بدأنا نتشرط يعني ...
سارة : هههههههه لا عادي بسيط مرة ...أنك تشغلي فيلم ..
وجود : أوكـي طيب ..
سارة : يلا باي
وجود : بـآي ...
************************************************** ********
في الرياض .......عند عبد الله ....كان هو وصقر جالسين على رمال البحر
صقر يطالع في عبد الله ..: أي وش صار على هذيك البنت ..اللي أسمها وجود ....
عبد الله سرحان ويفكر فيها ......
صقر يهز عبد الله ...: عبووود يا دوووب ....
عبد الله لف لصقر : هاه وش قلت ...
صقر : أقول لك وش صار على هذيك البنت اللي أسمها وجود
عبد الله : والله ما أدري ....صار لها أسبوع موا موجودة ..بالشات ..
صقر فتح عيونه : عبوود ليكون تحبها ..
عبد الله : ههههههههههههه ومن قال أني أحب بزر ...أعوذ بالله ...بس كذا مجرد تسلية ..<<< يا كذاب خخخخ
صقر : أهـآآآآ ..طيب يلا قوم أذن المغرب خلينا نروح نصلي ...
************************************************** ********
في لنـدن عند روز ...كانت تطالع الورقـة ...حقت عنوان ليزا وهي مرة مقهورة ...من ليزا ...افتكرت أنوا اللحين الموعد وعلى طول لبست بنطلون أسود وتي شيرت احمر معا شال أسود ....حطت مكياج خفيف ...أخذت شنطتها ...وكانت روعـة ...خرجت وكانت الشمس على وشك الغروب ...ركبت التاكسي ..ووصلها على العنوان ..لما شافت البيت كان واضح أنو فله وما كان يبدوا أنو في حفلـة ..كانت البوابة الكبيرة ..مفتوحـة ..دخلت البيت ...وطلعت من الدرج ...الطويل ....وسمعت صوت ضحكـات عالية خوفتها وبدأت ترجف ...لما طلعت شافت ....شباب بنـات ...والكل كانوا سكرانين و.........................خافت بالمرة خصوصاً أنها خافت أنو سالم يكون معاهم ..شافتها ليزا اللي كانت سكرانة وراحت عندهـا وهي موا متوازنة لما قربت منها ...هربت روز على طول خرجت من الفلة ...وشافت تاكسي ..خرج منه سالم راحت بسرعة وهي متوترة : دكتور لا تدخل هنا ....
سالم وهو يناظرهـا بأستغراب .من وين طلعت هذي : عفواً ..أنسة ..آآآ وش أسمك ....
روز بتوتر : أسمي روز ..
سالم : أها طيب ممكن شوي أبغى أدخل ..
روز مدت يدهـا تمنعة من الدخول وقالت وهي متوترة : لا ما تدخل ..
سالم فتح عيونه وش تقول ذي البنت
روز يا ربي كيف أفهمه ...: مو حلو المكان ...
سالم : ليش..
روز : أوووف خلاص روح شوف بنفسك ...
أبتعد سالم عنها وطلع فوق وبنفس ما طلع رجع على طول وهو مبلم
روز ضحكت على شكله : ههههههههههه شفت مو قلت لك ...
سالم : أنتي ليزا عازمتك.....
روز توترت : هاه لا
سالم : أجل مين ..
روز نزلت رأسها و بأعتراف : أخذتها من مكتبك ...
سالم بعصبية : وأنتي مين سمح لك ..
روز وهي ماسكة دموعها : ما كنت أقصد يعني آآآ.....
سالم راح و طنشها ..أما روز ضربت رأسها وهي تسب وتلعن في ليزا .....!
************************************************** ********
عنـــد سارة دخلت بيت وجود وسلمت على عمتها ...وطلعوا فوق الغرفة ....يتابعون فيلم ....بعد لحـظـآت سمعوا صرخـات بالخارج في الحديقـة ......لما خرجوا شافوا نواف وحرمة كانت في قمـة الجمـآل ....
أبو نواف بصراخ : الله لا يسامحك من ولد ....هذي أخرتها معـاك...تتزوج ..من ورآي .......
كانت أكبر صدمـة ...وجود ‘ سارة ‘ أم نواف ‘ أبو نواف
نواف منزل رأسه بالأرض ..ولميس تبكي ..من تحت الغطـآء ....
أبو نواف بنفس الصراخ : روح يا نواف ..أنا متــ...........................
قطع على أبو نواف كلامه ...لما طاحت أم نواف على الأرض ..وسارة وجوجو ...راحوا عندهـا ..و ................
************************************************** ********
أنتهاء البارت .........
...التوقعات...
وش بيصير لنواف ........؟؟؟
عبد الله ..ومشاعرهـ تجـآه وجود ....؟؟؟
ورامــــا و وسام ...؟؟؟

http://i1130.photobucket.com/albums/...f?t=1318009620

[/TABLE1]
[/TABLE1]
كل الغلا 01-25-2013 09:14 AM

[TABLE1="width:85%;background-color:teal;border:10px ridge purple;"]

[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]


http://i1130.photobucket.com/albums/...g?t=1318046887

" البــــــ 12ــــــــــــارت الثــــــاني عشــــــــــــــر "

في المستشفى .....لميس * نواف * أبو نواف * سارة* وجود
كانوا ينتظرون أم نواف اللي بالداخل وهم خايفين عليها ......خرج الدكتور لهم وقال : مين فيكم ...أبو نواف ..
أبو نواف بخوف : أنا يا دكتور ...
الدكتور : المريضة تبغاك بالداخل ..
أبو نواف بسرعة : هي اللحين كيفها ..
الدكتور نزل رأسه : تفضل وتعرف ...
دخل أبو نواف الى الغرفة ..وأنصدم لما شافها ..كان تحت عيونها هالات سوداء ...وأنفاسها ..تتسارع ..والعرق يتصبب من جبينها ...قرب منها وقال : أم نواف كيفك اللحين ...
أم نواف بالغصب تتكلم : أبو نواف ...( تأخذ نفس ) ...لا تزعل على نواف ...وصيتي ..لك تكفى ....( دموعها نزلت غصب ) ..الله يخليك أنتبه له ...ولا ترفض لهم طلب .....ولا ...ولا تزعلهم ..تكفى ...يالغالي ....و أشهد أن لا الـه الا الله ....وأشهد أن ......محمد رسول الله ........و .............
أبو نواف نزلت دموعه غصب ..أما نواف دخل ....ولما شافها ...صرخ صرخة هزت ...المستشفى : لالالالالا ...( وبدأ يبكي مثل الأطفال ..) يمه ..لا تموتين ...الله يخليك ..لالالا
************************************************** ********
في لنـدن ...كانت روز جالسة ..قدام البحر ....كان الجو جونآآآن ...جالسة تتأمل ..الكبير والصغير ...جلست بجنبها ..ندى ..قالت وهي تبتسم ..: كيف روز اليوم ..
روز تنهدت بضيق : الحمد لله بخير ...أنتي كيفك ..
ندى : الحمد لله بخير .......وش فيك ...
روز : ولا شي ...بس أفكر ..ليه ما نرجع السعودية ....
ندى بأستغراب : غريبة ليه فكرتي واليوم بالذات في السفر الى السعودية ..أحنا ما نعرفها ..بس نسمع عنها ...
روز أبتسمت : ما الغريب ...إلا الشيطان ....وبعدين كذا أبغى أشوف بلادي ....
ندى : اوكـي طيب فكرة حلوة ....بس أحنا هذي الأيام عندنا جامعة يعني ما نقدر نسافر برآ ....مو صح ..
روز : يب يب ....
************************************************** ********
أم خالد بقلق : ما أدري ...بس صار لي ساعة أدق على ..سارة ..ما ترد ..ولا وجود ...الله يستر يا رب .والله أني ما ني مرتـأحة ..ما أدري ليش ..
خالد : خلاص يا يمه أهدي وان شاء الله ما يصير اللأ كل خير ..
بعد مرور ساعة وكانت كأنها ساعات طويلة ...
أم خالد بخوف : يا ولدي روح شوفها ...في بيت أبو نواف ..
خالد يمسك أم خالد : ان شاء الله ..بس أنتي أرتاحي ...
جلست أم خالد ...على أقرب كرسي ..أما خالد ...خرج برا البيت وركب السيارهـ ...وسرعــة ...وصل البيت ..دق الباب وأنتظر وأنتظر ...فتحت الخدامه الباب وهي تبتسم : نعم بابا ..
خالد بسرعة : وين سارهـ ...
الخدامه : روح مستشفى ....!
حالد فتح عيونه بصدمـة : أي مستشفى وليش ..
الخدامه : ما في معلوم ..بابا ..
خالد بعصبية : أووووف ...ليش أنتي وش شغلتك في الحياهـ ..
ما سمع الا طرآآآآآخ ...قفلت الباب بوجهه ..
خالد بعصبية : الله يلعن أبليسك ..أنا تقفلين الباب بوجهي ...حسبي الله عليك من خدامه ....
وعلى طول جريء ....الى السيارهـ ..أتصل على سارة ما ردت ...وعلى وجود ..ما ردت ...ورجع أتصل على سارة اللي بعد دقائق طويلة ردت ..
سارة تشهق : خالد
خالد بخوف : سارة وش فيك ..؟
سارة تبكي : خالد ....عمتي ماتت......
خالد أصدم وبسرعة : وينكم ...
سارة : في مستشفى ...........................
خالد قفل بسرعة ..........وعلى طول دخل المستشفى .....وبعد وقت ليس بقصير ...وصل الغرفة ..وشاف الممرضات يغطون غطـاء أبيض عليها و سارة جالسة تبكي ....وأبو نواف يمسح دموعه ...ونواف ....؟؟؟ ما شافه ..وشاف حرمة بس مين هيا يا ترى ....وأخيراً ..شاف وجود...اللي كانت تبكي ..بقوة ..وتصارخ وتبكي بكاء يقطع القلب : لا ماما ما ماتت مو صح
خالد راح عند أبو نواف وسأله : وين نواف ...لسى ما رجع من السفر...
أبو نواف : نواف في غرفة العمليات .....
الكل صرخ ..لما سمع وينوا نواف .....
خالد : ليش وش فيه ...
أبو نواف بحزن : طلع نواف عندهـ القلب ....
سارة تبكي : لالالا ...
خالد بحزن : لا حول ولا قوة الا بالله ...
أبو نواف يمسك كتف خالد : يا ولدي خذ أختك ...و وجود ..( وبالغصب نطقها ) وزوجة نواف ...لميس ..
خالد أنصعق ..نواف متزوج وش يعني ..يعني عندهـ زوجة بالسر ...من
دون ما أحد يعرف ..قال وهو لسى مصدوم ..نـ ـ ـ ـواف مـ ـتزوج ...
أبو نواف متضايق ..وما هو ناقص يتناقش معا خالد : أيه وأنا أبوك ..بعدين أقول لك كل شي ...
خالد بسرعة : ا ن شاء الله ...طمني على نواف ...
أبو نواف : يصير خير ...
خالد يمسك سارة من يدهـا ...ويأشر للميس ..أنها تجي : أحـم ..أحـم ...تعالي خلينا نروح البيت ...
لميس ضايعة ما تعرف شي ناظرت في أبو نواف ..اللي رحم حالها وقال : يا بنتي لا تخافي روحي معاها البيت و أي شي جديد ..رح أقول لك ..
لميس هزت رأسها بالإيجاب ...
خالد يكلم ...وجود : يلا يا بنت عمي خلينا نروح ...
وجود تبكي : لا ما أبغى ...أبغى اجلس هنآ ...
أبو نواف : يا بنتي ..روحي معا ولد عمك ..وان شاء الله ..أي جديد ..رح أقول لك ..
جوجو صرخت : ما أبغى ..
أبو نواف بنفاذ صبر : لا الـه الا الله ...( وصرخ فيها ) ...اذا قلت لك كلمة تسمعين الكلام فـآهمة...
وجود تشهق : ما أبغى ...
خالد مسكها وسحبها ..أما هي ماسكة الكرسي ما تبغى تروح ...كانت تبكي بقوة ...
رحم حالها ...خالد ..وبدون شعـور ..حضنهـا ...وهي كانت تبكي ...في حضنه ...وأنتبه على نفسه وبعد عنها ...ومسك بيدهـا ...لحد ما وصلوا السيارة ....ركب خالد ...وكانت جنبه سارة أخته ..و وراء لميس و وجود ...
كان يسوق وهو مشغول يفكر بالطفلة اللي وراء تبكي ....كانت بريئة ...بكل شي فيها ....
وجود تناظر لميس باحتقار .....: أنتي اللي أخذتي أخوي ...
لميس تبكي ومنزلة رأسها : أنـا أهئ أهئ ...
خالد : وجود خلاص ..
وجود صرخت : لا مو خلاص ..اذا هي أخذت أخوي أنا ما رح أسكت ..ماما ماتت بسببها ...وأخوي اللحين بين الحياة والموت ...تعرفون وش يعني الحياة والموت ..
خالد صرخ : لا تصرخي ....أنا ما ني أصغر عيالك عشان تصرخي فيه ...
سارة بهدوء غريب : خلاص خالد أهدأ ( وتكلم وجود ) ...خلاص جوجو ..
سكت وجود من بعد صرخة خالد وهي تبكي وتشهق ....لحد ما وصلوا
البيت ..نزل خالد والكل نزل ...لميس أتمسكت في سارة ....وسارة ...
رحمت حالها ومسكتها بقوة ..معا أنها مقهورة منها ...عشان نواف ...
دخلوا البيت أستقبلتهم أم خالد : ها خالد وش صار لـ .......
( ما كلمت كلامها ..لأنو وجود حضنت أم خالد وهي تبكي ) ....: أهئ أهئ عمتي ...أهئ ..ماما ماتت........
أم خالد ما هي مصدقة قالت وهي تحضن وجود لها وتكلم خالد : وش صار ...
خالد بهدوء وهو يشوف ..وجود : أم نواف عطتك عمرهـا ..يالغالية ..
أم خالد حزنت لأنها كانت قريبة من أم نواف بالحيل بكت ما وجود ...
خالد همس في أذن سارة : أنتبهي الى زوجة نواف ....وأمي و وجود ..
سارة تمسح دموعها : ان شاء الله ...
مسكت لميس ...وقالت وهي تكلم أمها : يمة هذي زوجة نواف ...
أم خالد رفعت رأسها..قالت وهي مو صدقة : هذي ( وتأشر على لميس ) ..
سارة خافت أنوا أمها ما تتقبل لميس : أيوة .....
وجود تتكلم : هذي اللي أخذت نواف منا ...وخلت أمي تموت ..
أم خالد تمسك وجود : الله يهديك يا بنتي ...أمك ماتت لقضاء الله .. و نواف آآ ...........( ما عرفت وش تقول )
كلمت أم خالد : سارة شكلُ لميس تعبانة طلعيها أي غرفة عشان ترتاح فيها ...
سارة : ان شاء الله ...
طلعوا فوق ...وسارة أعطت لميس غرفة ..وخرجت خلتها ترتاح ...ونزلت أخذت وجود من أمها وطلعوا فوق في غرفة سارة..
وجود بعصبية وهي تبكي : والله لأوريها ..هذا الحارمية ...هي أصلاً ما تزوجت أخوي إلا عشان فلوسه...
سارة : وجود خلاص ...وش ذا الكلام ..البنت مسكينة ..مالها أي ذنب ..
وجود مسكت سارة من يدهـا : أنتي لو صار لك كذا ..رح تتقبلي الأمر ...جاوبين ..
سارة بتوتر : أنـا ...أقصد ..مما أدري
وجود بأبتسامة سخرية : أكيد لا ...
************************************************** ********
عند سعـود ....نايم ...بالفندق ..له يومين ..قال لأمه ..و أبوهـ ...دفع الفلوس ..حقت الفندق..خلاص رح يرجع البيت ..وهو أتخذ قرارهـ النهاي ..ولازم يسويه ....وصل البيت دخل ويبدوا أنو الكل كان نايم .....دخل غرفته و أتفاجأ بالزجاج المكسور ....والغرفة ..فوضى .. خرج وهو مرة معصب بالمرة مين اللي سوى كذا دخل على لمى ...اللي كانت جالسة تكتب ...
سعود بعصبية وهو يرص على أسنانه : مين اللي سوى كذا بالغرفة ..
لمى بغباء : أي غرفة ...
سعود صرخ فيها : وش أي غرفة ..غرفتي ..يعني وشوا
لمى ببرود : لا تصارخ ..
سعود صرخ : إلا بصارخ ...وقت ما أبغى ...موا أنتي اللي تتحكمين فيني ...
لمى ضحكت : هههههههههههه جاي اليوم وتقول مين اللي سوى كذا بالغرفة ( وبصراخ ) ليش رجعت ...ليش ما رحت نمت معا ...............و ..............( ما كملت كلامها ..لأنو صفعها كف )
سعود بعصبية : أولاً : أنا أكلم لكن ما توصل للكلام اللي قلتيه ..والشي الثاني ...مين أنتي عشان تتحكمين فيني ...أنا أرجع وقت ما أبغى ...أنتي أخر وحدة ...تتكلمين عن رجوعي ودخولي فـآآهمة ..
لمى بصراخ : أطلع برا ..
طلع وقفل الباب بأقوى ما عنده ......أما لمى فظلت تبكي وتبكي ..لأنها أتسرعت بالكلام اللي قالته ..أتسرعت حيل ..
************************************************** ********
عند رامـــا وريم ...كانوا جالسين ...في غرفة رامــا وجالسين يشوفوا فيلم ...
و كان الفيلم مرعب بالمرة ......يعني كل شوي وحدة فيهم تصرخ ...
رامـــــا تحط يدهـا على عيونها : لالالالالا...يخوف يا ماما ....
ريم تلف وراء : بسم الله الرحمن الرحيم ( ومتعمدة تخوف رامـــا ) ..تخيلي هذا الرجال جاء ورانـا ...
رامـــا تبكي : لالالالا ..
ريم : ههههههههههههههههه
فجــآة سمعوا صوت باب .....
ريم ورامـــا سكتوا يناظرون في بعض ....
رامـــا بخوف : مين ..
ريم تقوم وتقوم وراهـا رامــا ويمسكون بيد بعض ...: ما أدري والله .....
كانوا في نص الدرج ...والظلام يعم المكان ..
وسام بهمس : وش تسون هنآ
ريم صرخت ...ورامـــا ...صرخت بخوف ورجعت على وراء ....
وكانت بتطيح ....بس أتفـأجأت بالشخص ...اللي مسكها من خصرهـا ..
وسام كان يتحسس شكلها ...من يدهـ ....اللي أتمررت على كل حاسة ...في
رامـــا ...من أنفها الى فمها ...وعيونها ...
ريم مغمضة عيونها لأنها خافت أنوا رامــا تطيح ..بس ما سمعت صوت ...
بعد رامـــا بسرعة قبل ما ريم تفتح عيونها ...وجرئ ...على الغرفة ...
ريم تدورا على رامــا : وين رامــا ...
وسام يحك رأسه : ما أدري ...توهـا راحت الغرفة ...
ريم ضحكت : ههههههههههههههههه
وسام بتساؤل : وش مطلعكم ..وبعدين ليه صرختوا لما قلت لكم وش تسون ..
ريم : هههههههه عشان تونا شفنا أنا ورامـــا ...فيلم مخيف ....عشان كذا خفنا ...
وسام ضحك وهو يتذكر صرخاتهم : ههههههههههههههه اللهم ثبت لنا العقل والدين ...
ومشوا وخلى ريم بحيرتها ..
************************************************** ********
صقر ....مستغرب من وجود اللي صار لها أكثر من أسبوع ما تفتح الشات .....وكان متضايق بالمرة ...لأنه محتاج يتكلم معاها ...
************************************************** ********
رن جوالها ...ردت : الـــو ..
سعود : أسيل ...
أسيل بأستغراب : أيه أسيل مين ..؟؟
سعود ( يا فديت الصوت ) ...: أنـا .....أنـا ..
أسيل : مين أنت ..
سعود جاءته جرأة : أنـا أحبك ..
أسيل أنهبلت وبعصبية: هي أنت مجنون وش اللي أحبك..وأنت ما تعرفني ولا شفت شكلي ...
سعود أبتسم على عصبيتها : بس أنا أعرفك يا حلوة ..
أسيل : أقول طس أحس لك ..ولا تقول ذي الكلمة مرة ثانية ...أصلاً ..لا تدق على جوالي ( وبالتهديد ) ..يا ويلك ...
سعود : ههههههههههههه أحبك ..أحبك ..أحبك ..أحبك ...أحبك ..أحبك
أسيل : وجععععع أن شاء الله ما تستحي تقولها بكل وقاحة ..
وقفلت الخط وهي متعجبة ......من هذا الشخص
************************************************** ********
انتهـــآء البـــآرت
...التـــوقعـــآت...
وش بيصير على لميس ...؟؟؟
ونواف ومشاعرهـ ...رح تكون تجاهـ مين ...؟؟؟

Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/...g?t=1318046887

[/TABLE1]

[/TABLE1]
كل الغلا 01-25-2013 09:26 AM

[TABLE1="width:80%;background-color:crimson;border:10px ridge limegreen;"]

[TABLE1="width:70%;background-color:white;border:4px outset deeppink;"]


http://i1130.photobucket.com/albums/...g?t=1318046856

البــــــــارت الثــــالـــث عــشـــــر

.....بـعــد مـرور3 أيام ...

نواف طلع من المستشفى ....و أبوهـ سامحـة و وافق أنوا لميس تعيش معاهم ......وهم اللحين ساكنين في بيت واحد ...

وجود ما تتكلم معا أخوهـا ولا لميس.....لأنها تقول هي اللي قتلت أمي وطول الوقت تبكي ....

وسارة ....أوقات تروح عند وجود ....ومرة مقهورة ..من لميس ...ونواف ...

رامــــا كل ما تشوف ....وسام تتطنشة ...وهو مرة مقهور منها ...وهي ريم بدأت تتقوى علاقتهم ....
و سام مقهور بالمرة من رامـــا ...ليش تتطنشة ..من دون سبب

وعبد الله ...كل يوم يدخل الشات ..لحد ما خاب أمله أنها مستحيل ..تدخل ...وما صار يدخل الشات أبداً

وسعود ...كل يوم يتصل على أسيل يقول لها أحبك وهي تسكر الجوال بوجهه ...ولحد اللحين ما عرفته ...

أسيل ما تكلم لمى يعني عادي بينهم ....وعرفت باللي يصير للوجود ..وسارة ...وعن نواف ...

لمى ...خايفة لأنوا كل يوم يقرب زواجها ...واليوم المحدد للزواج ....
عزمت أسيل اللي وافقت ....عادي...و وجود رفضت لأنها تعبانه ..
وسارة وافقت ....ورامـــا ..وافقت .....

ورز ...لحد اللحين شايلة هم ..لأن أستاذهـا ...سالم ...زعلان منها على أخر موقف ...

وندى ..استغربت ...تصرفات روز المتغيرة ..

وأخيراً أنتشر خبر وفاة أم نواف ..* الله يرحمها *
************************************************** ********
في العصر
في بيت أبو نواف ....دخلت سارة البيت وهي تدعي ربها أنوا ما تشوف
لميس ..عشان ما تحقد عليها أكثر ....و ...........تمنت تشوف لميس ..
ولا هذا الشخص ...اللي لما ناظرهـا ....أبتسم بألم
كان نواف ....ابتسمت بألم ...وحـزن ...دخلت عند وجود ...اللي شافتها ..
جالسة ...بالبلكونة ...كانت ملامح وجهها ..هادية غير عن الأيام اللي
فاتت كانت تبكي كثير بس اليوم ملامحها هاديه ..
قالت بابتسامة : السلام عليكم
وجود أبتسمت : وعليكم السلام ...كيفك ..
سارة : الحمد لله ..بس مشتاقة ...لوجود
وجود ضحكت : ههههههههههههههه مو لذي الدرجة عاد..
سارة : وأكثر كمان ...المدرسة من دونك بالقوة مملة ...متى رح تداومي..
وجود : رح أداوم إذا راحت لميس ..
سارة بحزن : حبيبتي ...نواف يحبها ...ما رح يتخلى عنها أبداً ..
صرخت وجود بانفعال : لا ما يحبها ..
سارة خافت : خلاص ما يحبها ..بس أنتي أهدي ...
وجود تبكي : مشتاقة لماما حيل ..
سارة حضنتها : خلاص هذا قضاء الله وقدرة ...
************************************************** ********
في لنـــدن قررت روز تروح تعتذر لأستاذ سالم واللي يصير يصير..
روز منزلة رأسها وبتوتر : أستاذ سالم أنا أسفـة ...ما كان قصدي ..
سالم رفع رأسه لما شافها حزن عليها وقال : طيب ..ليه سويتي كذا ..أنا متأكد أنك موا من النوع الملقوف ...بس كان قصدك شي ثاني ..
روز تفشلت وبسرعة : لا أنا موا ملقوفة ..
سالم ضحك : ههههههههههههههههه عارف بس في شي ثاني ...
روز بتوتر غمضت عيونها : لأنوا هذي ليزا .....يعني ..كنت أعرف أنوا هي يطلع منها زي كذا ....
فتحت عيونها و أنصدمت أنوا أستاذ سالم ...قريب منها بالمرة ..
أبتعدت بخوف : أنا رايحة ....
سالم : أ..................
ما كمل كلامه ...لأنوا روز جرت بأسرع ما عندهـا ..
************************************************** ********
وصل خالد بيت أبو نواف ..عشان ..يأخذ أخته سارة ...
سارة لبست العباية وتغطت : يلا باي ..
وجود : باي سارونة ...أنتبهي لنفسك ..
خرجت سارة وركبت معا خالد ....
خالد بقلق : كيفها ..
سارة ضحكت : هههههههههههههه حمد لله بخير ..
خالد طنش ضحكتها اللي فهم وش معناها وقال : الحمد لله ..ان شاء الله بعد مدة رح أخطبها ..
سارة مفتحة عيونها : والله ..
خالد : يب يب
سارة : هههههههههههههههه خلاص مبروك عليك وعلى وجود ..
خالد بابتسامة : الله يبارك فيك ...
************************************************** ********
عند وجود ..لما ودعت سارة ..لفت لوارء وشافت ..لميس تبتسم لها ..
وجود بعصبية : خير ..ان شاء الله ..
لميس بخوف : الخير بوجهك ..حبيت أقول لك تحبين أسوي لك غداء ...
وجود بنفس العصبية : لا ...
وطلعت فوق وهي مرة متنرفزة ...من لميس ..
أما لميس فدخلت الغرفة وهي زعلانة بالمرة أنها ما قدرت تكسب قلب وجود ..شافت نواف و ابتسمت بألم .....
نواف بحزن : بكرة رح نأخذ فندق لي و لكِ
لميس باستغراب : ليش
نواف بضيقة : ما أبغى أضايق وجود أكثر ..أبغى أخليها براحتها ..
لميس هزت رأسها : ان شاء الله ....( و افتكرت شي ) و أبوك ..
نواف : أبوي كل يوم بزورهـ لا تخافين ...
ما كانوا يعرفوا بالبنت اللي سمعت كل شي وجرت للغرفة تبكي ..
************************************************** ********
عند سعـود أتصل على أسيل اللي ردت من غير ما تشوف الرقم ...
أسيل : الـو
سعـود أبتسم يحب يضايقها : هلا حبي ..
أسيل بعصبية : أووووووووف ....من متى أنا حبيبتك ...
سعـود ضحك في داخلة : من أول شفتك فيها ..
أسيل شوي وتجنن : أنت بتقتلني ...قول من أنت و ريحني ...
سعود يفكر : مممممممم يمكن اذا أتفقنا في مكان تعرفيني ..
أسيل : ليه مجنونة أنا أخاطر بحياتي ..
سعود يبغى ينرفزهـا : خلاص أجل .....بكفيك ..
أسيل : أووووف طيب طيب ....وين ..
سعــود : في .................................................. ...........
أسيل : أوك
************************************************** ********
مسكها بقوة ...أما هي ألتفت بخوف وقالت بصوت خايف : وسام
وسام بعصبية : ممكن أعرف يا مدام ليه التطنيش ..
رامـــا شوي وتبكي : ما أدري ...
وسام يمسكها من يدهـا بقوة : وشوا اللي ما تدرين ....
رامــــا تبكي وتضربه في صدره : رُوح عند هذيك الدكتورة ....
و دخلت على طول الغرفة ....وهو واقف ...متصنم في مكانه ...
مستغرب من كلامها ..أي دكتورة ..وش تقول هذي ..طنشها ...و راح
أتصل على مي : الــو
مي بابتسامة : أهلاً دكتور ....وسام ..
وسام : مممممم اليوم أنا ما ني قادر أجي المستشفى ..و( أتفشل كيف يقول لها )
مي أبتسمت ثم ضحكت : هههههههههههههه أوكـي خلاص ..
وسام بفرح : والله ...
مي : هههههههههههه أي والله ..
وسام : مشكورة مي مستحيل أنسى لك هذا المعروف ..
مي : ولو أحنا (ثم ابتسمت ) أخوان
************************************************** ********
عنـــد لمى ...اللي ما زالت بينها وبين أخوهـا عداوة ...
خرجت من الغرفة دخلت المطبخ ..شافت سعـود حتى هو داخل ..
ويبدوا ..أنوا فرحان ...
لمى بقهر ( إن شاء الله ما تدوم لك الأفراح ) ..ثم أفتكرت اللي قالته وغيرت وهي تقول ( أستغفر الله أنا وش أقول لهذي الدرجة كرهت اخوي)
أما سعود كان فرحان لأنه أخيراً ..رح يعترف ...لحبيبته أسيل ....
أنوا يحبها ...ولما شاف نظرات لمى له ...أبتسم أكثر ..يبغى يقهرهـا ....
وبعدهـا خرج من المطبخ وهو متجهه إلى غرفته عشان يتكشخ ...
************************************************** ********
عنــد وجود اللي كانت تبكي من قلب ..
يعني خلاص ما بقى لها أي احد ...رح تعيش لوحدهـا ...الى الأبد ..
أمها وماتت ..وتركتها ....وأخوهـا رح يتخلاء عنها ...
وأبوهـا ....بكت من قلب ..ما تتخيل تفارق أبوهـا ....من بعد ما فارقت هذولاء كلهم ..
أتصلت على سارة لعل وعسى تخفف عنها ...
وجود تبكي : سارة
خالد بخوف : وجود
وجود مسحت دموعها : خالد ..ممكن تعطيني سارة ..
خالد توتر : سارة اللحين في الحمام ( الله يكرمكم ) ..
وجود بحزن : أها طيب ..باي ..
خالد بسرعـة : لحظة وجود ...
وجود : نعم .....
خالد بهمس خقت وجود عليه : وش فيك ...
وجود بنفس الهمس : ما فيني شي
خالد : متأكـدة ..
وجود توترت : يلا بـاي ..
خالد : أوك باي
************************************************** ********
عــنــد عبد الله ..اللي كانوا هو وصقر جالسين ...في ستار بوكس..
عبد الله بجدية : صقر ..حبيت أستشيرك في موضوع ..
صقر باهتمام : خير إن شاء الله
عبد العزيز : الخير بوجهك ...بس أنا قررت أتزوج
صقر أبتسم موا مصدق : أحلف
عبد العزيز : ههههههههههههههههه والله
صقر : ومن هي تعيست الحظ
عبد العزيز عقد حواجبة : أفااا يا صقر ...
صقر ضحك : هههههههههههه أقصد من هي سعيدة الحظ ..
عبد العزيز بأستهبال وبتمثيل جيد : أنتي يا جولييت ..
صقر فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههه لا جـد جـد مين .
عبد العزيز يفكر : المشكلة أني ما ني عارف مين ...
صقر : ممممممممم خلاص وش رأيك أخلي خالتي تخطب لك
عبد العزيز : تكون فاعل خير
************************************************** ********
أنتهــــــــــــــاء البـــــــــــــآرت ...
{ التـــــوقعــــــات }
تتوقعون ..رح يروح نواف فندق ...؟؟؟

التكملة أن شاء الله في الليل
http://i1130.photobucket.com/albums/...g?t=1318046856

the angel 01-25-2013 01:59 PM


جنــــون 01-25-2013 08:07 PM


كل الغلا 01-25-2013 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the angel (المشاركة 1007733)

يسلمو قلبي ع المرور

كل الغلا 01-25-2013 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنـون (المشاركة 1007837)

يسلمو قلبي ع المرور


الساعة الآن 12:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية