منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية احزن على فرقاك مثل الوراعين لامرو الدكان واسرع ابوهم (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=41372)

نظرة الحب 07-12-2011 06:49 PM

نور ونورا صدقوو وخروو عنهاا ومادروو الا يشووفون غباارهاا


طرآآخ رفعت راسهاا:آآي فهيدووه وجعتن توجعك وش ذا جثه لااعااد ترووح للناادي ابد

العم فهد مسك شعرهاا ووقفهاا:من فهيدان

نوره:آآي وش تمسك يرحم امك وخرر عن كشتي بس وبعدين انا اقصد اخوي موو انت

مسكهاا فهد:انتي خابطه فيه وش دخلني

نوره:والله محد قالك تصيرر اخووي ورفعت عيونهاا شافت اربع اشخاص يناظروونهاا مستغربين
ابتسمت..الحين ذولي مين

فهد رمااهاا على عمه


العم فهد ماسكهاا مع بلوزتهاا:هذولي عيال عمس


ورماها على فهد:اللي من قبل شوي علمنااس عنهم


ورماها على العم:فهمتي ولاانعلمس مره ثانيه


رفعت راسهاا:وش قلتوو ..وخرت السماعات..عيدو

رماها على اخوها:بتجيني جلطه من اختك فهمهاا

فهد ماسكهاا مع كشتهاا:الا نعيد

نوره بنظره خبيثه:والله هاه تراني خلفت اذا مااوخرت يدك وانت..تاشر على عمها.. اذاماتاسفت شغلك عندي

العم:وش بتسوين يعني

فهد وخر عنها:انت ماتعرفهاا مثلي لذا نصيحه تااسف تراهاا تخووف لااتشوفه تبتسم فخشتك على بالك هوينه
اسال مجرب وشوف اخواتهاا متاذين منهاا

العم فهد:ماراح اتاسف واذا عندك شي سوويه

نوره:طيب طيب يافهيدان ..وركضت لجدهاا وسمعته وثواني والاا تغيررت ملاامح االجد

العم فهد خااف بس قال باشوف وش اخرتهاا

الجد بعصبيه:فــهــــد

فهد:قلت لك

العم فهد:هلا يبه

الجد:صدق الكلام اللي قالته لي نوره

العم:وش قالت

الجد:انت ساب ريووف

البنات خاافوو منهاا

نوره سمعته مره ثاانيه

الجد:يلا تاسف من نوره بسرعه

العم:بس يبه


الجد يقاطعه:لاتبسبس علي مثل القطوو تعال تاسف

نوره سمعت الجد شوي

الجد يكمل:وعقاب لك تبوس راسه وتقول اسف ياعمتي يااج راسي يانوره

العم بصدمه:وشوو

الجد:لااتخليني ازوود عليك

فهد:اشوني فكيتهاا هذاا حقك ومااجااك

العم:انطم ..وراح لنوره وباس راسهاا..اسف ياعمتي نوره ياتاج راسي


نوره:ايه خلك رجال

العم:هاه وش

نوره طلعت لسانهاا وراحت عند البنات لان اخواتهاا متووعدين فيهاا

نظرة الحب 07-12-2011 06:49 PM

فهد:اعرفكم على العيال

هذاا


الكبيرر طلال


نوره بصوت مايسمعه الا البنات:هذا زوجي

البنات:هههههههههههههه

انحرجوو يوم شافو الحريم والشياب يطالعونهم

كمل فهد:وهذاا
تركي
وهذاا
سعد
وهذاا ناصرر
وبس


خلوني اقول مواصفاتهم

طلال:عيونه ناعسه بنفسجي فاتح ماايله للماائي خشمه سلة السيف شفايفه صغيره وردي غامق عمره24

تركي:اسمرر على ابيض..لونه غريب.. عيونه ناعسه لونها مثل السماء خشمه حاد شفايفه عاديه لونهاا احمر
عمره23

سعد:يشبه تركي بس اهوو ابيض عمره 20

ناصر:نسخه من طلال بس لونه برونزي فااتح 18

الجد:يااهلا بعيالي اخباركم

الشباب الاربع:بخيرر ..وانت طمنا عنك

الجد:احمد الله واشكرره

نوره بدلع:جدوو

الجد:عيوونه

نوره واهي تسبل بعيونهاا:لبى عيوونك وه فديتهاا بس كنت ابي

طرآآخ..الجده خبطتهاا بالعصى

الجده:انا مااقلت لس ابعدي عن جدس

نوره واهي مبوزه:جدوو يرضيك اللي تسوويه فيني جدتي

الجد:والله هاذي عين السيح مقدرر اقولهاا شي

نوره بخبث:تراا قسم بالله لااعلم ذيكااا.وغمزت


الجد توهق:بس ولو مفرووض ماتخبطينهاا ياامرره

الجده:مالت بس هلا والله بعياللي تعاالوو جمبي تعاالوو..تصيح..تعالوو اشم ريحت الغالي فيكم

راحوو العيال عند جدتهم وحضنوهاا والحريم والبنات حالتهم اللي تاثر واللي عادي واللي بكى

الجد:بس يامره خلي العيال عنس وبعدين بيني وبينكم انا مااحب االشباب والبنات يجلسوون قدامي يلااا انزلعوو

نوره:ايه كذاا جدي لبى المهوين يانااس

نور:قولي جدي مهووي موو ايه كذاا

نورا:من تعلمين ترااهاا رااسبه ولا نسيتي

نور:وهذا شي ينسيي ..بصوت عالي بحيث ان الكل يسمعهاا..يلا بنات
وشباب لموو قشكم مالكم
جلسه هناا

طلعوو والشباب الاربع جلسوو يقالهم مستحين ونوره ماراحت

وقفت نوره ولفت عليهم:الحين يقالكم مستحين على تبن انت وياه ويلا
قدامي

الشباب استغربوو من هاللي مطيحه الميانه وبقوه بعد قاموو واهم مستغربين منهاا

راحووو واول ماادخلوو شافوو بنتيين يطبوون على نوره

نوره:ياابنات التسلب وخروو كتمتووني

نور:العبي غيرهاا يماما ماالقيتي الا تلعبين علي انا هاه

نورا:مااخذه مرضس حجه هاه انا اوريس

نوره:سااعدووني بليث

ناصرر:تبين اساعدس

نوره:يب

ناصرر:بس بشررط

نوره:بديناا بالمذله على تبن اخلص كم تبي

ناصر:ههههههههه موو فلووس

نوره:اجل اخلص

ناصرر:تكونين انتي معلمتناا عن كل صغيره وكبيرره

نوره:يعني مشكله او شي اعلمكم وش سببهاا

ناصر:لالا مو كذا قصدي علميناا من هذوولي وش يصيررون لكم ومن اللي بيجون بعد شووي ووكذاا

نوره:اهاا يعني مرشدتكم

ناصر:ايه نعم موافقه ولالا

نوره:يب يب بس فكني من ذولي

ناصر بصرخه:هي انتي ويااهاا لوو مااتووخرون عنهاا الحين بعلم عليكم جدكم وبخلي هذي تزيد بهارات شوي

نور ونورا خافوو من صرخته

نوره:لوو اني داريه انكم على خريش كان من زمان صرخت ولا احتجت احد


وقفت نوره ومدت يدهاا لناصر:السلام معك نوره

ناصرر:وانا ناصرر

طلال سلم عليها:وانا طلال

تركي:وانا تركي

سعد:وانا سعد

نظرة الحب 07-12-2011 06:50 PM

نوره:تشرفناا باقول لكم عن كل واحد وش يخاف منه وش طبعه

اول شي ابداا فيني انا نوره ارمله طبعي حاد ماحب اللف والدوران البيت من دوني كلش مو حلوو
اذا حطيت براسي شي سوويته عنيده دلوعت الكل لي هيبه ماحب احد يلعب بذيله لاني راح اقصه


وهاذي اختي نور
مثل شخصيتي بس مو دلوعت الكل وموو عنيده بس مرجووجه ومتوحشه والله يعين اللي بياخذها
انا وياهاا مسمينا الثنائي المرح توئمي


وهاذي نوراا توئمنا الثالث شخصيتها غير عناا مرره
هاديه مخطوبه لولد خالي مدري عمي اسمه عبود وتحب البلاك ومااتحب تخذل اي احد
هذي التوئم المختلف وعمرنا يالثلاثه 19


وهذا اخوي فهد شوي سبك هع بس حبوب وطيب وغامض شوي
واذا اجتمع مع عزوز يكسحوون سعود عمره 25


وهذاا ولد عمي سعد اسمه سعود
كل يوم مكسحينه دلخ درجه اولى مسوي نفسه يفهم كل شي واهوو من جمب العارضه عمره19


وهاذي سماء تنحط على الجرح يبرى لبى قلبهاا هذي تقدرر تامنها على سرر وحكيمه
عمرها22


وذي اختهاا سمرر من تحت لتحت ملكعه مسويه انهاا مو فاهمه شي واهي اخ بس عكس اخوهاا
عمرها 21



وهاذي سناا مصرقعه ومسفحه بقوه بس ينشد فيهاا الظهرر وتكره شي اسمه احد يطنز عليهاا
لانهاا ماتعرف تنطق الرا زين سنفووره عمرهاا18


وسليمان اخوهم الصغيرر هذاا اكبرر ملكع مهووي عمره10 ويخاف مني بقوه


وهذولا عيال عمتي ساره

هذا سيف هادي حنون الله يهدي اللي بتاخذه لبى قلبه عكس اخته عمره 24

وذا عزيز هع هع اقصد عزوز هذا مزلب الدنيا بكبرهاا دووم يطيح خشت سعوود يكره حرمه تستقووي عليه
سقيم فيه احد بينجلد اليوم احم عمره 23


وذي فرووحه حلووه ياقدمي
ذي مهويه مصرقعه داجه درجه تلميذتي ولي الشرف دايم معي عمرها 19


وذا عمي فهد رئيس العصابه

الحين فهد اخوي وسعود وعزوز وعمي فهد وعبود وسيف من بقى وبدر ونواف وخالد
هذولي نسميهم سرابيت جنط وبث

وانا ونوره ونورا وفرح وريوف وسنا ورنا وسما وسمرر مسميناا جحلط وللاسف


الشباب الاربع:ههههههههههههههههه

سعد:عندنا ملاحضاات ممكن

نوره:نوو طبعا


طلال:انتو عادي كيذاا مطيحين المياانه بينكم ولدرجة انك تلبسين عند عيال عمس ووعمتس كذاا

نوره:بالعااده مالبس عند عيال تسذا بس ماادريت انهم كانو ببيتناا

تركي:ليش ماكنتي تدرين امس ان احد بيجيكم

نوره بهدوء:انا قبل امس كنت متضايقه واذا تضايقت من شي انام يوم كامل

ناصر:معقوله ارمله واختك مخطوبه

نوره:يب يب عادي مافيها شي تراهاا متملكه وزوااجهم قريب ..وقالت بلقافتهاا المعتاده..وانتوو بما ان ماعندكم
اخوات شلون عايشين


طلال:عندناا اخوات

تركي:واربع بعد

نور:وينهم فيه

ناصر:هم خايفين انكم ماتتقبلونهم على شان كيذاا ماجوو

نورا:طيب اناا اللي سمعته انكم بتسكنوون عندناا لين ماايخلصوون اثااثكم اللي ببيت جدي

تركي:والله مدري

نوره جلست على الارض واهي من طبعهاا انهاا ماتحب تلبس جزمه{الله يكرمكم}
لذالك مااعليهاا شي

نوره بعصبيه تصارخ:ســــــــــــــــــــلـــــــــــيــــمـــنـ ـووه
مــــشــعـــلــوه وينكم


سمر:لا بالله راح اخووي

ناصر:من مشعل

نور:مشعل وش جيبه


نوره:جوو اهل امي بس اهم هيناك

سعد:من هم ذولي

دخلوو 6 عيال وبنتين


سلموو على بعض وجلسوو الا نوره اللي يبي يسلم عليهاا لازم بنزل لهاا

نوره:هذاا خالد ولد خالي محمد كان مغازلجي وسمع نصيحه والله هدااه
ماعرف شخصيته كثيرر لانه غامض عمره 25

وذا بدرر عكس اخوانه حبووب وحنوون بس مدري وش يحس فيه بعض الاحيان عمره 21

عندهم اخت اسمهاا ابتهااج عمري كله ماقد شفتهاا عمرهاا 22

هذا نواف يشكي الحال فرفووش مطفووق وبقوه اذا تبي شي لانه غالي عندك لاتحطه عنده ملقووف بقوه
عمره 18

وذولي عيال خالي نايف

هذا عبوود زوج نورا حنون طيوب مزاجي مدري وش تحب فيه نوراا عمره 23

وهذي غموض الدنياا اتحداك تذب عليهاا كلمه وومااتسكتك اسمهاا ريوف عمرهاا 19

امهااتنااا يوم حملت خالتي ناديه بسعود قلدووهاا الباقي هع هع

وذي رنا عليها طلعات مرات كوشخه ومرات ودك تصفقهاا وداايم تنقذ البنات وتوهق العيال لبى قلبهاا
عمرهاا 18


ومشعل 10 سنوات ومسوي ثقيل وخرو عني بث ختام العائله

وانتوو من اخواتكم

ناصر: عندي ليان عمرهاا21 وليال عمرهاا 19 والعنود والهنوف توئم عمرهم 8

نورا:الله يخليهم لكم

الشباب الاربع:امين ويخليك لعبوود

نورا انحرجت ففضلة تسكت

جلسوو سوالف لين انتهى اليوم على خيرر وبعد كم ساعه

جوو بنات عمهم المتوفي سوولفوو معهم ووارتااحو لبعض مره وبعدين الكل راح ينام



البارت السادس





تعلمت أن الذين لديهم الجرأة على مواجهة الفشل ,
هم الذين يقهرون الصعاب وينجحون ..
تعلمت أن المعرفة لم تعد قوة في عصر السرعة والإنترنت ,
إنما تطبيق المعرفة هو القوّة !
تعلمت أن الفاشلين يدّعون أن النجاح هو مجرد عملية حظ !
تعلمت أن التنافس مع الذات هو أفضل تنافس في العالم ,
وكلما تنافس الإنسان مع نفسه كلما ازداد تطوراً ,
بحيث لايكون اليوم كما كان بالأمس ,
ولا يكون الغد كما هو اليوم !





اليوم التالي


قامت نوره وقومت اخوااتهاا على شان الصلاة

بعد ماصلو وخلصوو

جلسوو سوالف


نوره بصرخه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآووف وش ذا الطفش


نور:اذني ياابنت اذني


نورا:على تبن انتي ويااهاا


نوره:ابي اسافرر ابي اغيرر جو


نور:ايه صح ونقوول بمناسبت ظهور عيال عمي الجدد


نوره:وبعد مالي خلق اسووي نفسي زعلانه


نورا:طيب والحين وش نسوي


نوره:في بالي خطه بس اخاف ماتنفذوونهاا


نور:فيها عيال عمي صح


نوره:يب اكيد اسمعوو...انا امس شفت فهد رااح ينام معهم لانهم ضغطوو عليه وخلووه ينام معهم


نورا:وش رايكم نخلي اخووااتهم معناا لانهم يعرفوون وش طبع اخوانهم وش يكرهون وش يحبون


نوره:يله نرووح لعندهم قو نينجا قو



راحو البناات لبنات عمهم


طقوو الباب بيشوفون هم ناايمين ولالا


فتحت الباب ليال وناظرتهم باستغرااب


نوره:ادري تقولين وش يحسوون به ذولي جايين الفجريه بس العيال مااقااموو
وو ممكن ندخل


ليال سكتت شوي وبعدين توهاا تستووعب:ههههههههههههه تفضلوو


دخلوو لقوو البناات قايمين حتى الصغار


نوره ونورا ونور:اهلين


البنات:هلا


جلسوو الكل


نورا:صليتوو


ليال وليان:يب يب


نور:تقبل الله


ليال وليان:منا ومنكم صالح الاعمال


نوره:دنيتي ياادنيتي خانتني غافي الدمعتي


نور:جتهاا الحاله


نوره:عايش انا عمري لمين زدا جراحي والسنين ذق يالعنى مدري العلا


نورا:على تبن


نوره:قلبي الامين قلبي قسى وابد مايلين


نور ونورا مع بعض:بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــس


نقزت نوره وكشت عليهم وجلست تكمل


ليال:ههههههههههههههههه انتوو كذا دايم


نور:ايه ماشفتي شي


ليان:من هي دليل السيااحه مالناا


نورا:هالطرباانه


نوره:كفايه كفايه اتعب حب وصلناا للنهايه


ليان:وش تغنين


نوره:مونسترر


ليال:وش


نوره:كلاش مونسترر هاذي وحده من اغاانيه اسمه تركي وفرقته هذا الله يسلمس
حب وحده وتركته وسافرت والثانيه خانته مع صديقه اتخيل حبيبي يسوي تسيذاا كان اذبحه



ليال:وربي انك غريبه


نور:تبين الغمووض اجلسي عند ريوف ونوره


ليان:من ريوف


نور:لو انكم جايين بدري كان عرفتي من ريووف


ليان وليال ابتسموو بس


نوره:آهــــــــــــــــــــــــــــئ<شهقه


نورا:وش فيس


نوره:نسيت ليش انا جايه


نور:ايه صح اسمعوو


ليال وليان:هلا


نوره:قولوو لي اخوانكم وش يحبون وش يكرهون بنسوي فيهم مقلب


ليال:طلال مايحب شي اسمه مقلب عصبي بقووه ويمكن يشوتس


نوره:عندي ناس يحمووني اقدر اقلب السالفه عليهم


ليال:بكيفس انا قلت لس وتركي بيجلس يضحك طول اليوم واذا شاف احد سواء انا وانتوو
ولاا الشباب بيجلس يضحك وسعد يحب المقالب وبيقول ليش ماعلمتوني على شان اكون معكم واشوف اشكالهم
اما ناصرر والله ان يركض ركض ويمكن يدخل في غرفة امكم وابوكم



نوره:هههههههههههههههه تخيلت اشكاهلم


ليان:ابي اعرف وشلون تخلين الكل يصدقس


نور:انا الحين اللي اقرب منس لهاا ماعلمتني تبين تعلمس انتي


نوره بتقهر نور:اجل تراني بعلمس بس هاه يااويلس تعلمين احد ترا باصفقس هااه


ليان خافت:طيب


نوره:اسمعوو بس شوفوو ندخل على العيال وووووووو....<وش ذا اللقافه الا تعرفون<مدااخله من نوره


نور:يمه خفت منس


نوره:على تبن بس لهدرجه انا وحش


ليال وليان كاانوو خايفين من افكاارهاا


نوره:حطوو يدينكم فوق يدي..حطوهاا الكل...وان..توو..ثري..قو نينجا قوو<داخله حرب
راحو لغرفة العيال ونوره فوق طلال ومعهاا جيك مويه باارده





ونور فوق سعد ومعهاا زيت ومعهاا معلقة القلي...تبي تقليه الاخت


ونورا فوق نااصر ومعهاا رغوه بتحطه في يده وتقعد تحاارش وجهه وبيجلس يحك ويملي وجهه كله رغوه


وليان كانت خايفه فوق فهد ومعهاا نعله بتسطره على خشته طبعا نوره اختارت هالفكره وخلت ليان على شان


فهد بيستحي ومارااح يسووي شي


ولياال فوق تركي بما ان تركي شعره طويل شوي فـ قالت خلوه علي ومعهاا شبصاات ومشط الشعرر
وجايبه خرابيط


نوره تاشر بيدها وان تو ثري وبدوو

نظرة الحب 07-12-2011 06:50 PM

--------------------------------------









بعد اسبوعين نزل طلال معصب من الهنوف والعنود لانهم ماراحو المطرسه يومين ورا بعض





نوره بصوت مايسمعه الا البنات:نزل زوجي


طوال هالاسبوعين ونوره تقول سوا كذا زوجي وفعل كذا زوجي


نوره بابتسامه وعلى نفس النبره:زوجي معصب تتحدوني اروق اعصاابه


كانو البنات مجتمعين تحت اللي اهم التوئم وليال وليان


البنات:نتحدااس


نوره بدلع وعلت صوتها على شان طلال يسمعهاا:طلوولي حيااتي


طلال خق بس ماايبي يصير له مثل قبل اسبوعين وبلعانه:وش تبين


نوره:اوب اوب قلبي اليوم معصب وش فيه


طلال ابتسم:وين عنيد وهنيف


نوره:لبى اللي يزرف كلامي


نوره اهي اللي تقول هنيف وعنيد وصااروو يخافوون منهاا<مااتتوب البنت ابد


طلال:لبى عيونك والله فديتك


نوره:يؤ يؤ تررراني استحي عيييييييييييب


طلال:لبى اللي يستحون


نور:نويرر عند ابوي


نوره مامدااهاا تتكلم الا ماتشوف غير غيار نور:يؤؤ
فضحتني تزوجني قبل لاايصيرر شي بسرعه روح اخطبني من ابوي


طلال:ههههههههههههههههههه وينه


جاء ابو فهد وباين عليه انه معصب:نــــــــــــــــوره


قامت نوره بهدوء وسمعت ابوهاا كم كلمه والبنات يبوون

يعرفون وشلون تقنع الشيااب الاا ليان لان نوره علمتهاا


بما ان نور تحدتهاا تعلم ليان بس بعد تهديد


ابو فهد:ههههههههههههههههههههههههه طيب يلا روحي طلال وين اخوانك


طلال:مدري انا جاي ابي هنيف وعنيد


ابوفهد باهتمام:ليش وش مسوين


طلال:غاايبين يومين


الاب:الله يهداك نوره مخليتهم يغاابوون لان الجوو ماينضمن وبعد جا الشتاء فـ اهم ادرى بمصلحة البنات


طلال:طيب تامرني بشي انا طالع


ابوفهد:ايه قول للعيال يتجهزون ويخلصون القاعه بدري على شان عرس نورا مابقى عليه الا كم يوم



البنات تصفيق وتصفيرر واستهبال على الاخرر:اوووووووووووووووووه عاشت نوراا والله وصرتي حرمه




نورا انحرجت وركضت على طول لفووق


نور ونوره:ههههههههههههههههههههههههههه ابوك
يااشنب محلووق



ناضروو بعض لانهم تكلموو بنفس الوقت مع


بعض:كاااااااااااااااااااااااااككك


ليان: شلون شنب مقصوص مدري محلوق


نور:يعني الله يسلمتس


نوره:نص عربجيه


ليال:اووخص يااللحيه


البنات:ههههههههههههههههه


نوره:انا عن نفسي جسم كامل مشعرر


ليال:يييييييييع الله يقرفس


ليان:فهمتي قصدها


ليال:قصدهاا انهاا اكبرر عربجيه


نوره:عليس لمبه مكسره وتااشر بعد


ليان:الله يفشلس


نور:حدكم على اختي حبيبتي


نوره:يلا عطيتكم من وقتي تسثيرر يلا دحدروو


البنات:سري امها







عند الشباب



سعود:فهد


الكل التفت له


سعود:انا قلت فهد


فهد:هلا


سعوود:ابي اعرف نوره ليش كيذا ابي اعرف حياتهاا من

يومها صغيرره لين الحين



فهد:اسمعوو الخطه اللي راح نسويهاا لنوره على شان تشبع فضولكم وتراا معهاا ريووف



الكل لف له ريوف ونوره الكل يعرف انهم يكرهون الجنس الذككري بس ليش مايدرون



فهد:اهي ماامنتني اني ماعلم لذالك بخليهاا اهي اللي تتكلم



الكل:طيب..اوتس ...قدام..<ردود متفرقه


فهد بصوت مايسمعه الا الشباب:اسمعوو...................


تكلمة البارت السادس بين ايديكم

قــــــــــــــــــراءه م ـــم ـــتـــع ــــه


من كثر مـآشفت بحيـآتي أنذآل ، بديت أحس أن النذآلـه فضيله ،]
<هاذي اهداء من نوره وريوف للشباب










بينما فهد يقول لهم الخطه فـ راح ارجع اسبوعين ورا



اول شي ليال حطت شبصات الكبار على شعرر تركي ورقعت تركي بالمشط كاان كبير المشط

ويوم خبطت راسه دخلوو كل الشبصات بشعره وبعضهاا تكسرت براسه
..آآؤح<مجربه لااتسالوون وربي تعور جلست اسبوع وانا متعوره منها





ونورا حطت رغوه بيدينه الثنتين وحااس وجهه لماا قال بس ناصر فتح فمه ونورا من فهااوتهااا كبت رغووه بفمه



ونوره وليان ونور مع بعض نوره كبت المويه ونور الزيت ولياان واهي تتحسب
على نوره على هالفكره الغبيه


طقت فهد بالنعله على وجهه<آي خشمي


اشكال العيال ناصر فتح عيونه وحس اللي بفمه وشاف نورا مبتسمه اول


ماستوعب وشاف يدينه على طول ركض
واختفى



تركي قام من الوجع شاف ليال تضحك وضحك معهاا وشاف ناصر واهو يشطفه فطس ضحك



فهد قام وصرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآي


وطلال شههق شهقه حسيت روحه بتطلع


سعد فز على باله سعاابيل ويوم شاف اشكال اخوانه والبنات صف جمب


تركي وجلس يضحك



طلال:على تبن يابنت التسلب وركض وراهاا


نوره:انا بنت تسلب هاه طيب ياطليل طيب والله ان تندم


فهد بعصبيه:نويرر وش ذاا هاه داريه اني مارااح اهااوش البنت


وقفت نوره قدام فهد:خله يوخر عني لااانسيه حليب امه


فهد وقف بين طلال ونوره:اانت شفت وش سوت بعمناا وهذا وهوو عمناا
شوف وش سووت فيه


طلال هدئ:على تبن مره ثانيه لااتسوين هالحركات


نوره:لاا وش عقبه انا بااخليك تندم يعني باخليك تندم ..قالت بدلع..
الا طلولي زوجي المستقبلي حياتوو


طلال خق:لبيه


نوره بضحكه دلع ضابطتهاا:هههههه انت وش تشجع


طلال واهوو يرز صدره:هلالي صميم ومتعصب بعد


نوره بضحكه شريره:نيهاهاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااي اجل هلالي خلاص اليوم مافيه طلعه



طلال:ليش بطلع برووح القهووه بشوف ال...توه يستوعب انهاا بضحكة دلع وبكم كلمه حلووه جرته



نوره:والله انكم مخفه ياذا الشباب معليش معليش مخفه


لفت نوره شافت الكل يضحك ابتسمت:يلالالا الصلاة يااشبااب اتقوو الله
وشووفوو نويصرر وين راح له


نور:ههههههههههههههههههه آآي بطني اخ ههههههههههههههههههه


نوره:يلا قو نينجا قو


راحوو البنات وناصر لين الحين مفقوود



بالليل


نزل طلال على انه بيروح شاف الكل موجود..واقصد بالكل اللي اهم
الشباب والبنات


كان بيطلع من الباب بس حاول يفتحه ماقدر


نوره بضحكه:مقفل


البنات:هههههههههههههههههههههههه


طلال:نفذتي تهديدس


نوره:انا نوره ياعيوني محد يتحداني


طلال بقهر:طيب طيب يانويرر


نور ونورا:لو سمحت نويرر اسم لنا كلناا قول نويره ايه كذا


طلال:نويره ولايهمكم


جلس عند الشباب اللي اهم فهد والعم فهد وسعد وتركي وعبود وسعود وسيف وعزوز
وخالد وبدر ونواف ومشعل وسليمان<ناطين عرض
اما ناصر فـ الا الان مفقود مايندرى وين راح



طبعاً نوره قالت لابوهاا وجدهاا يعاقبونهم كلهم لان حرام اهم يجلسون والباقي يروحون ويستانسون
خلكم عادلين<رحومه البنت





نوره:على تبن..التفتت على البنات...بنات



البنات:هلا...نعم<ريوف


نوره:وش رايكم نروح للسوق



البنات:يلا


ريوف:اول مره تطلبين انا نروح لسوق


نوره غمزت لريوف وريوف على طول فهمت


راحو البنات وتمشو وخلصوو

ويوم رجعوو



شافو طلال وعزوز



يتهاوشون والدم منتشر بثيابهم



نوره على طول فهمت ليش متضاربين وقفت بينهم وجلسو الكل يناظرهم مستغربين

طبعاً عبود وفهد ماسكين عزوز

وسعد وتركي ماسكين طلال





نوره بصراخ:عارفه ليش متطااقين بزران انتوو بزران بلاه عليكم هذا منظرر رجااجيل اعمارهم تعدت العشرين
اجل وش خليتوو للبزران هاه




جت ريوف بهدوء وو طـــرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآخ


عطت ريوف طراق لــ عزوز


نوره انصدمت:ريوف


لفت ريوف على نوره:لبيه بغيتي شي


عزوز يناظر طلال بحقد:انت السبب انت السبب


طلال:وش فيك انت ماسويت شي وش تحس به


نوره:الكل يبي يعرف وش السالفه وانا وش دخلني..ناظرت عزوز بحده...انت عارف انا لمين ومااظن ان بيني
وبين طلال شي وانت ادرى باللي صار..ولفت على الكل..طبعا الكل يبي يعرف ليش انا ونور ماانطلع لاحد
3 سنوات ويبي يعرف السر بس ماراح تعرفونه الا بالوقت المناسب




عزوز بصدمه:يعني كنتي عارفه ان..


نوره:ايه عارفه


ومسكت يد ريوف وركضوو على فوق ومن بعدهاا نوره وريووف ماينشافون






بعد اسبوعين



فهد:هاه وش قلتووو


الشباب:موافقين


طلال واهو يناظر عزوز:هاه عزوزي موافق


عزوز:ههههههههه اكيد يالبى قلبك هاه حبيبي وش رايك


طلال:لبى بؤك وش فيه


عزوز:ندخل انا وياك للحمام


طلال:ياحمار على تبن الله يقرفك


العم فهد:ههههههههههههههههههههه تخيلت اشكالكم


الشباب مع بعض:ياوصخ


العم فهد بعصبيه:انا وصخ ياقليلن الادب هاه انا اوريكم برووح اقول لنوره عن اللي بتسوونه فيهاا


فهد:روح انت روح من هيناا وماراح تعرف سرر نوره وريوف من هيناا


العم:كش بس






عند البنات مجتمعين بغرفة نوره ونور



نور:طفش طفشفش طفشوني طفاش



نوره:اسمه كدش كدشدش كدشوني كداش


نورا:ايه لاانس حاطه كدش وكشتس صغيرره


نوره:يالبى قلبهاا


ريوف:بدت الاخت بالمغاازل





وعلى هالحال كل يوم يجتمعون وسوالف




جاء اليوم الموعود


كانوو البنات مجتمعين ومنقهرين لان امهااتهم راحوو لعرس واحرمووهم من الطلعه لانهم

سوو مقلب بالامهاات بتخطيط من نوره وتنفيذ من ريوف


المهم دخلوو عليهم الشباب واهم يضحكون البنات ساحبين عليهم سيفون


فجاءه طبوو الشباب على ريوف ونوره وربطوهم وحطوو سكين قدامهم يبون يخووفووونهم


سعد:بماا ان نااصرر لقينااه امس عند واحد من الشباب فـ اهوو اللي راح يتكلم


ناصر:نوره ابي توعديني وعد


نوره بدون تفكيرر:وعد


ناصر:انس تقوولين لناا سرس اللي مخبيته عن الكل


نوره بصدمه:وشووو


سعد:من وعد واخلف دخل النار


نوره:بس اووووووووووووووووووووووووف منكم


عبود:بتقوولين ولاشلون


نوره:تمر ولون طيب بقول اوف منكم بس قبل لااقول ليش تبون تعرفونه


سعود:اعتبرريهاا لقافه


نوره:طيب بقول


احم ...وبحزن بان بعيونها..




قبل ثلاث سنوات






حبيت واحد ووو..نزلت راسهااا.




..وتملكناا على بعض وكنت زعلانه منه وحب يراضيني


وو


:يلا تكفين هذاا اخرر طلب يلا تراني اترجاس بس بنطلع مطعم ونرجع


نوره كسر خاطرها:طيب من عيوني


:تسلم عيونس


ورحناا للمطعم انا وياه ورضاني وكان يتكلم كانه واحد يوومه قريب


يقول سامحيني وربي اذا صار لي شي ومت وانت ماسامحتيني وش بيصيرر ومن هالكلام

وكانت خانقتني العبرره كانه حاس ان هذاا يومه رجعناا وانا اواسيه

































وـــوفـــــــــــــــــــــــــــــــــج ـــــــــــــــــــــــــــــآآءه

نظرة الحب 07-12-2011 06:51 PM

هذا بارت لجل عيوني Miss mnoo<وحده اعرفهاا لبى العراابجه كلهم




البارت الساابع




















نوره:














ووـــوفـــــــــــــــــــــــــــــــــج ـــــــــــــــــــــــــــــآآءه




















ماعااد اذكرر اي شي
قمت من غيبووبه دامت 6 اشهر وانا فاقده الذاكره مادري عن اي شي
وماذكرر الاا اني كنت مع شخص مااحبه اللي اهو زوجي طبعاً ونور توئم روحي بس هذا اللي اذكره
وماعرفت وش اسوي من دونهاا وكل ماامر يوم كل مازااد كرهي لهشخص زود
كرهته وانا حتى ماعرفه ليش مادري قالو لي اني ارمله مو معقوله يكون زوجي مات
مابكيت وهذاا اللي ستغربوو منه اهلي كيف وانا قبل حتى اعشق التراب اللي يدوسه
وماافكر اني ابتعد عنه وبالااخيرر يموت وماابكي عليه كنت وقتهاا مشوشه كان عندي احساس انهم
يكذبون علي مع اني بعض الاوقات اقول احسن فكه
مرت سنه وجت السنه الثانيه طلبت من نور اننا ننحاش انا ويااهاا
كنت بثاني ثانوي سلكت لي نوره وراحت تطلب من ابوي ان انا ونور نسافرر نكمل الثاانوي بس
على شان نغيرر جوو وطبعاً كان وقتها نورا مخطوبه ورفض عبود تروح معنى

راحت معنى ريوف وجلسناا سنتين ورجعناا كان عمرناا 19 الكل على باله وقفناا عن الثانوي
بس العكس صحيح سافرناا ومرت ثلاث سنوات وانا وريوف ونور بعيدين عن اهلناا

قبل اسبووع كاانت ريووف ناايمه عندنااا
واغمى علي ودتني للمستشفى كانت بتتصل على امي وابوي بس انا حرصت عليها انها ماتعلم احد
يوم عشت مع ريوف تعلمت التطنيش العنااد الغمووض وكنت حب اكون غامضه لاني اللعب باعصاب الناس
بس رجعت لي ذاكرتي وبسبب الاغمى تفااجئت من شخصيتي القديمه
رومانسيه هاديه طيووبه مااعرف اللالفاظ السوقيه ابد بس محد علمني عنهاا غيرر ريووف

وبالمنااسبه تراا تذكررت من زوجي اللي تقوولوون ماات




عبود:مبرووك توك تتذكررين بس اهوو قال لناا انس فااقده الذااكره وان زاارس يوم بالمستشفى وسمعس تقولين
لنور انس تكرهينه ورجع لناا واهو متكدرر وضايق صدره





سيف:قال لناا قولو لهاا اني ميت استغربناا وقال لناا لاااتجاادلوون بما انهاا فاقده الذاكره
فـ ماارااح تعرف مين انا خلوه بيننا




نوره:ابي اعرف بس ليه ليه وش راح يصيرر لوو تجي وتقوولي اني انا زوجس اوو شي
لو انك قايل لي احتماال ترجع لي الذااكره لان الدكتور يقول لي اي شي صار لس قبل الحادث
صار لس مره ثانيه او الاشخاص اللي معس شفتيهم ووقفوو معس احتمال ترجع لس الذااكره
بس انا ماازاد كرهي لك الاا لااسباااب اللي اهم انك تركتني ورحت ومااوقفت جمبي




ناصر:طيب وريووف وش دخلهاا مخليناا نربطهاا


نوره لفت على ريوف:تعالي


ريوف:وين


نوره:شنهو يسمونه وش ساالفتس


ريوف:اي سالفه


نوره:السالفه اللي مخليتس تكرهين الرجااجيل كلهم


ريوف:ليش تبون تعرفون


نوره:لانس مخليتني مثلس


ريوف:طيب وش اسوي


نوره:سوي قرقرر وتكلم ليش انتاا في يسووي كذا ويكره نفرر هذا


ريوف:على تبن بس ياهنديه

نوره:على ذاكاا


ريوف:وصخه


نوره ابتسمت


ريوف:شسمونه انا مااعندي ام بسبب ابووي لذالك كرهت الجنس الذكري


الكل منصدم


عبود بهدوء:من متى وانتي تعرفين



ريوف بسخريه:من يوم الاستراحه سمعت ابوي يكلم ماما منى عني



عبود:بس انتي اختي ولا


ريوف:لاابشرك اختك


عبود ضمهاا:على تبن


نوره:من هي امس ووينهاا


ريوف:ابوي اخذني من امي وهددهاا انهاا مااتشوفني ولا حتى تفكر امي حالتهاا الماديه سيئه
وابوي ماشاء الله عليه تاجرر فلذالك ماقدرت تشوفني بس انا كل يوم اشوفهاا



البنات:كيف



ريوف:اروح لمكان اهي تشتغل فيه واشوفهاا اسولف معهاا واهي تقولي عن بنتهاا وشلون تتخيلهاا
تصدقون اني اشبه لهاا



نوره:اوماا



ريوف:كثييييييييييييييييييييييييييييييييييرر بس اهي اكل التجااعيد وجههاا اللي شايفهاا من قبل وشاافني
يقول هاذي اهي يوم انها شباب وعمرهاا بالعشرين



عبود:طيب هذا سبب يخليك عربجيه بعد



ريوف:لا العراابجه اسمحوو لي هذاا شي مقدر اقوله الا للبنات بس


الشباب باعتراض:ليش


نوره:وربي بصيييييييييييييييييييييييييييح ..ايه ابطوو عظم اصيح وخروو ذا عني


جاا عزوز وفكهاا واهم يناظرون بعض وطلع من البيت بكبره


وعبوود فك اخته وطلع ورا عزوز


نوره ضمت ريوف:الحمدالله على السلامه



ريوف:ربي يسلمس من كل شرر


نوره:وش دخل ذي بذي


ريوف:سلكي سلكي



بعد مرور سنه





















في بيت ابو فهد



نور:اووووووووووووووف ليش ماتسمعين الكلام


نوره:مووغصب مو غصب اوف


نورا ببطنهاا الكبيرر:شلون يعني من بيتقضى لنور انا بطني وش كبره والدكتور قايل لي ممنوعه من الحركه الكثيره


نوره:اوف اوف طيب كلش ولا حبيب الخاله وه عليه ياناسوو


نورا:اجل اول مايجي راح اذبه عليس


نور:كثري منها بس بايعه ولدس المهم ترا بيجوون البنات الحين



بعد مرور سااعه




دخلوو البناات



خليني اقول وش صار بالسنه


نورا:تزوجت عبود والحين اهي حامل بالشهر السابع اهي وعبود فرحاانين موت



نور:مابقى على زوااجهاا الا اسبووعين بتتزوج سيف وصاايره العمه تستحي


سماء:نفذوو الجدان قراارهم وزوجهاا خالد واهي الحين حامل بالشهر الخامس



سمر:انخطبت من تركي



ريوف:قالت لامهاا انهاا بنتهاا وعملوو تحليل dna
وصارت امهاا وخلتهاا تسكن معهاا غصب وانخطبت من العم فهد ولين الحين مالقى رد



سنا:خطبهاا سعد وبعد عنى دام 3شهور وافقت


فرح:انخطبت من قبل طلال وافقت على شان تقهرر نوره لانها تقول زوجي


ليان:خطبهاا فهدواهي مستحيه من بعد المقلب اللي جاه واهي مااعاد
تشوفه


ليال:تزوجت بدر لانه مستعجل



رناا:انخطبت من سعوود والزواج بعد مايتخرج



وماابقى الا نوره وعزوز وناصر ونواف دايم يدلعون نوره واالاخ عزوز الغيره تطق االااتش




راحو البنات للسوق


وتفرقوو




كانو نوره ونور


سنا وفرح


ليان وسمرر


ورنااو ليال


والحمل جلسوو بـ احد المطااعم على شان اول مايخلصون الكل يجون عندهم

يتعشون ويرجعون

شروو وتقضوون


ويوم خلصوو


نوره:وينهم فيه



نور:بهذاك المطعم




مشوو شوي وطــرآآآآآآآآآآآآآآآآآخ


نور:وجعه توجعس عميااء


لفت البنت وبغروور:نعم تصدمين فيني وتقوولين عمياء انا واقفه ووانتي اللي صدمتي فيني


نور تتذكر هالصوت اعرفه مين ياربي مين وفجاءه

صرخت:نووووووووووووووووووررره


البنت:اسمي منيرره اوف


نور ضمتهاا:موو مهم اهم شي انس انتي واختس صقيقااتي


منيره:ابشرس نوره الخاينه تزوجت قبلي


نور:اؤماا عااد حراام تووهاا صغيروونه


منيرره:وعندهاا توئم عزوز وبرهووم


نوره:نفذت وعدهاا بنت الاس


نوره:منيره تعالي امسكي برهووم شوفي عزيز دبغه...يعني جلده


نوره:كااااااااااااااااااااككك واالله عشنا وشفنااا واخيرا شفتس ياانويرر تعاانين من البزران


نوره:نوررررررررررررره ..ضمتهاا وضمت نور


نوره1:هلا وغلا اجل تزوجتي هاه يالخاينه




نوره2:وش فيكم كل من شاف ان عندي ولدين قاالوو خاينه خيرر ان شااء الله


نور:مااتغيرر كلامس ابد


منيره:ولاراح يتغيرر ابد


نور:وانتي لين الحين مطفووقه


منيره:لين بوكرا


نوره1:اجل باتسرر بتبطلين


نوره2:ولا في امل


نور:وليش مااتزوجت وعقلت


نوره2:للاسف كل مااجااهاا واحد قالت لي اقنعي امي ااني توني صغيرره


نوره1:وانتي هبله مصدقتهاا


نوره2:هذا مستقبلهاا واهي حره فيه


منيره:ماعليكم مني رجاءً


عزوز دموعه اربع اربع:يماااااااااااااااااااااااااااااااااه


نوره2:يااعيوون امك


عزوز:شوفي بريه يطقني


ابراهيم:لاتقول بريه ولا اطقك اسمي البرهي ولا برهومي


عزوز:سق امهاا بس



برهوم:انا اوريك


وحصل طقاق بينهم وامهم صرخت فيهم صرخه خووفتهم:يلا روحي عند

ابووكم..رفعت الجوال..الوو


عياالك جاايين لك امسكهم ولااتخليهم يتهااوشوون.. طيب ..هع ..باي

نوره1:ذاك الشبل من ذاك الاسد سق امهاا هااه

نوره2:سري امهاا بس

الكل:هههههههههههههههههه




ســـلـآم ـــز..<برآ




عزوز:سق امهاا بس
برهوم:انا اوريك
وحصل طقاق بينهم وامهم صرخت فيهم صرخه خووفتهم:يلا روحو عند ابووكم..رفعت الجوال..الوو
عياالك جاايين لك امسكهم ولااتخليهم يتهااوشوون.. طيب ..هع ..باي

نور:هههههههههههههههههههههه احسن
منيره:مصخره
نوره2:على تبن انتي ويااهاا
نوره1 بلقافه:وشووله جاايين
منيره:على شان بنتقضى لعرسي
نور:مبروك ومن بتااخذين
نوره2:يالملقوفه وش دخلس الاا انتوو ليش جاايين
نور:من الملقوف
منيره:كلكم
نور:وانا بزوج وجايبين القش معناا
نوره2:ادري الاخت نوره قايله لي

نور:اجل ليش سالين
نوره1:على تبن انتي وياهاا وانطموو
نور:كم عمر عيالس
ام براهيم:7 سنوات
نور ونوره:العمر كله
منيره:وحامل كاااااااااااااااااااااااااككك
نور:هههههههههههههههههههههههههههههه
نوره ضمتها:يالتسلبه ليش ماقلتي لي
ام براهيم:وانتي عطيتيني فرصه قرقرقر صدق من قال ان الحريم ماايسكتون اذا دخلوو بسالفه
منيره:تبرت من نفسها
الكل:كاكككككككككككككككككككككككككااكككك
نوره:وين عياالس
ام براهيم:مدري
منيره طلعت عيونهاا مترر قدام:وشو
نوره:صفي جمبي
نور:لا انتي وااااااااااااع
ام براهيم:بدق على فهد بشوف اهم معه ولا
ابراهيم:مايحتاج تدقين ابوي يقول شميناا
ام براهيم:على تبن ويله قدامي اهووه
منيره:يلا بااايؤؤ
نور ونوره:باياات
نوره لاام ابراهيم:بيننا الوو طيب
ام ابراهيم:وذي يبي لهاا كلام يلا تفلسعوو
نوره:ولد
ام ابراهيم:مسويه طالعه منهاايلا عطيتس وجه وااجد انزلعي
نوره فااتحه خشتهاا اول مره نوره تهزئهاا قدام احد
نور:الدنيا دواره
نوره:على تبن شوفي البنات هينااك

رااحوو للبنات وتعشوو ورجعوو


االاام بعصبيه:خييييييييييييييييييييييييييييييررر وشوو
طلال بهدوء:اللي سمعتيه مارااح نجي لكم
االام:نعم نعم وبقرار مين ان شاء الله
طلال:بقراارناا كلناا وبعدين محد قالس روحي واتركينااا
ناصرر بعصبيه:انتي يوم تركتينا صدمتيناا ان عندنااا اهل
تركي:ولا وش قلتي تراا محد يدري ان ابووكم عنده عيال
طلال:وبالااخيرر تقوولين انك بتتزوجين ورجلي مايبيكم الله لاايبيه
سعد بهدوء عكس البركاان اللي بداخله:وتجين بعد سنه بدون اتصال ولاتدرين ان عيالس
خطبوو وتملكوو وبعد كم شهرر بيعرسوون جايه الحين تقوولين لنا ان رجلس هون
ويبينااا بعد ايش هاه قولي بعد ايش

الام واهي تبكي:مااني مصدقه بعد هالعمر كله تقوولوون لي هالكلام
ليال:يمه انا تزوجت
الام منصدمه:وشووو كيف ومااحداا ئالي داانااا امكم ومااتقوولوون لي..ليش
ناصر بصرخه:منس انتي السبب اجل بناات اعماارهم 8 سنيين وتتركينهم ومااتسالين عنهم
سعد:وبنتس باامس الحااجه لس في يوم عرسهاا تصيح تقوول الكل معه ام الاا اهي

ليان:حرام عليس حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام انتي موو ام موو ام اجل بنااتس الصغاار يناادون امي لطيفه
بـ امي حتى انا واخواني كلهم امي لطيفه وابوي ناصرر

الام بصدمه:كيف يعني ماارااح تجون معي
طلال:لا هذاا جوااب انا اللي مطلعه ولازم الكل يكوون معي واللي مايبي هااذي امكم وروحوو لهاا
ولف بيطلع

ناصر بغصه:طلال خذني معك
ليال:بروح لزوجي وش لون اروح مع وحده بااعتنااا
لياان:وقفوو لااتنسووني
سعد:قولوو قاء وانا ولد االبطه السودا

الام نزلت للتوئم:تعالوو
االهنوف:مين انتي
العنود:هنيف اتركيهاا لاانهاا مزعله اخوااني وبعدين امي تقوول مسوويه لناا كيك بالشكولاته
االهنوف:صدق يلالا خل نروح
ورااحوو وماابقى االاا الام وتركي
االاام ابتسمت:رااح تجي معي صح
ترركي هز راااسه بــ







تركي هز راسه بـ لا:ماقدرر بس تعالي شوفي البناات مجتمعين بعلمس من اللي بنتزووجهم

الام من االصدمه مااعرفت وش تسوي وراحت مع تركي وسلمت على البناات
تركي:هااذي عاايلتناا وهاذي امي لطيفه
الام بابتساامه مصطنعه:هلا والله
لطيفه بحسن نيه:هلا وغلا حيااس تفضلي
بعد جلوس االاام:الله يحييك
تركي:هاذي سمرر خطيبتي وبعد اسبووع الملكه والشبكه مع بعض
وهاذي فرح قبل شهرر تملكت على طلال وبعد 3 شهور رااح يكون عرسهم
وهاذي سناا توهاا موافقه على سعد
واخت بدرر موو موجوده بدرر زوج ليال
وهذولا التوئم الثلااث اخواات فهد خطيب ليان
الام:اهلين تشرفناا بس ممكن اشوف بدرر وفهد
تركي:سماء بدرر فيه
سماء:ايه كل الشباب مجتمعين
الام:وش دخل سماء في زوج اختك لاايكون هي الحاامل مرته االااولى
تركي:ههههههههههههههههههههه لالالا هاذي زوجهاا اخوو بدرر
الام ارتااحت شوي:ايه اشواا
تركي:تعالي يمه
راحت الاام مع تركي لمجلس:شوي وجاايس خذي رااحتس<البيت بيتك على غفله يوم انك تقول هالكلام<مداخله
من فهد

بعد شوي دخل تركي ومعه اثنين ومستغربين من هااذي ومنزلين رااسهم
الام ابتسمت:يخزي العين وليك شوو هااي وربي بتااني محزووزاات الله يحفزكون من االعين
تركي:هااذي ام زوجااتكم
رفعوو راسهم وحبوو رااسهاا من باب الاحتراام
الام:مؤدبين حيل اي واحد جوز ليان ومن هو خطيب لياال
تركي:امحق ههههههههههههه قلبتي بينهم ليال المتجوزه وليان المخطووبه
هااذاا بدرر زوج ليال وهذاا فهد خطيب بتنس

الام:مسرع مااتعلمت الااس شوو هاي بنتس بعد مااكنت تقوولهاا من بد اخواتك
تركي:من عااشر قوم اسبووع اصبح منهم
بدر وفهد ماامسككوو نفسهم:احسن ههههههههههههههههههههههههههههههه
االاام:دوم الزحكه
استحوو وسلموو عليهاا وطلعوو
انتهى اليوم على خيرر

..<مع وين خيرر ونوره مهااوشتني تقول ليش مااخليتي لي دور بالباارت ونورا مكووفنتني تقوول مااجبتي سيرت عبود
وانا وش دخلني فيكم هاه



نظرة الحب 07-12-2011 06:52 PM

قــــــــــــــــــــــرـررـآآئــــــــــــه م ــــم ـــتـــع ــــه

اللــهـم أجعــل قـلبـى لاينــبــض إلا بـحــب زوجــى
اللهـــم أجــعـل قـلـب زوجــى مــعـلـق بحـب الله ورسوله ثــم حبــي





ببيت عبود



:لعنت الله عليج

لحظه
لحظه


معقوله بعد حب ينقلب كره

بس هذا قال عليج
يووووووووووووه هذا اكيد مسلسل نورا المفضل


نورا واهي تبكي:حرام عليك حرام

معقووله عبوود يؤ وش فيني انبلفت

عبود:وش فيس انتي وهالمسلسل كله صياح

الله يقطع شري وش احس فيه يوم افكرر تسذاا

نورا:بلاك ماتاابعته من اول حلقه وربي حمير هالرجااجيل
عبود بصدمه:هااااااااااااااااااااااه وش قلتي
نورا:موو انت
عبود:ليش ان شاء الله شايفتني مو رجال
نورا:لاا انت مو رجال
عبود بعصبيه:وشو
نورا نقزت:ايه انت موو رجال انت زوجي عبودي
عبود:زعلت عليس يمال ولدس يطلع علي
نورا رفعت يدينهاا:اميييييييييييين وه لو طلع عليك
عبود خق بس لزوم يتثيقل:واذا طلع علي
نورا:وش بعد حبيبي مصغرر بس الفرق ان انت روحي وهذاا قطعه من قلببي
عبود:لبى روحك وقلبك محد قالك تغزلي فيني انتي تكلمتي وتحملي اللي بيجيس
نورا بفهااوه:وش قصدك
عبود اطلق ضحكه خبيثه صدح صوتهاا باركاان الغرفه<اروح فلفل على اللغه الفصحى
والبااقي مشفرر طبعاا يوم اكتشوو اني جالسه ميرر ماادري االاا واناا بررا البيت شلون طلعت مدري


نروح عند ليال

ليال تبكي وبدر يناااظرهاا ببروود
انا هالمره متااكده انهم مو سعيدين بحياااتهم



لياال:انت ليش قاسي كذاا
يؤ يؤ شكله معذبهاا

بدر:تكلميني

ياابوو اعصااب باارده من بالغرفه غيرك انت ويااهاا والشيطاان ثاالثهماا<انحرفت عن الموضووع
لياال:حسبي الله ونعم الوكيل
لهدرجه معذبهاا


بدر:الله يقلع بليس نوراا يوم انهاا تعلمس عن هالمسلسل اشوا انه هذاا اخر حلقه ولا شبيت بنوراا وولدهاا
ان بعض الظن اثم يااروح نصيحه واحتفظي فيهاا لااتعلقين ابد اذا كنتي مااتبين معجبينس يزهقون منس


ليال:حرام عليك وش دخلهاا
بدر:اهي معلمتس عن ذاا المسلسل حتى انس اهملتيني
ليال:متى
بدر:امس نمتي وسحبتي علي
ليال:بدر
بدر:عيونه اللي مايطاالع فيهم الاا انتي
استحت لياال:خلاص نسيت وش كنت بقول
بدر:هههههههههههههههههههههههه
ليال:خيرر وليش الضحك
بدر:مااتبيني اضحك بعد
ليال:اضحك ياقلبي اضحك
بدر بضحكه فيهاا خبااثه وابتساامه جانبيه:منهوو قلبك انا اوويلي ويلالاه
ليال مااقدرت تمنع نفسهاا من الضحك لان بدر دايم يطلعهاا من جوو الاكتئااب
ليال:لبى قلبك
بدر بخبث:لبى كلك
ليال ولع وجههاا:بدررررررررر
بدر يقلدهاا:ياااروووووووحه
ليال بدلع موومقصوود:فديت روحك والله بس
مادرت الااا انهاا بالهواء شاالهاا بدرر وجلس يدور فيهاا واهي خاايفه
بدر:هههههههههههه وش رايك اذبك هناا بالاارض
لياال:لالا ياامجنون
بدر:مجنون بحبك ياابعد قلبي
واعطااهاا بوسه منعتههاا من الرد عليه
ووووووووو...................

مشفرر

سماء:حبيبي خلوودي

خالد:ياالبيه
سماء:مشتهيه موكاا
خالد:بس غالي والطلب رخيص ثواني ويكوون عندك
فعلا راح وعلى طول جاابه لهاا
جااء خالد اتصاال
المتصل:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام هلا اخوي امرر
المتصل:انت خالد الـ....
خالد:ايه اخوي امرر
المتصل:مااياامرر عليك عدوو بس والله مدري وش اقولك
خالد:وش فيك تراا اقلقتني اخلص علي
المتصل بوقااحه:مرتك الحلووه لبى قلبهاا
خالد بصدمه:وش فيهاا
المتصل:تراااهااا وسكت
خالد:كمل وش فيهاا هاه تكلم
المتصل:اكلمك بوقت ثااني
وسكرر قبل لاايعترض خاالد

دخل الغرفه وشاف سماء جالسه على النت وبااين انهاا مشغووله راح على السرير وانسدح واهوو شايل هم
من هاللي يعرف زوجتي ولبى قلبها بعد وحلووه اكيد اانه شايفهاا يمكن كان بيقول عنهاا شي زين

بس الصوت صوت رجال يااربيه اناا ويااهاا عايشين مع بعض عشر شهوور ومالقيت منهاا غيرر
طاعة ربهاا وواللديهاا ورضاي والكل يشهد سكت شوي كانه تذكر حاجه وابتسم لانه ظلمهاا

:سوسوو
سماء واهي مندمجه مع الاب:قلبهاا اللي ملكته
خالد خق:ماودك تناامين
سماء:الااا بس شوي آآآي
خالد خاف عليهاا ركض لها:حياتي وش فيك
سماء بابتساامه:هذا ولدك يرجف وهذاا رجفه وخفت اجل وقت الولاده وش بتسوي
خالد:باموت باارضي
سماء:بسم الله عليك..وهي تتثااوب..يلا بررروح اناام
خالد:وين وين موو قبل لااخذ اللي ابي
سماء:وش تـ
قطع كلامه خالد واهوو يرؤي عطشه ويقبلهاا بثغرهاا قبله طويله
اتمنى لهم ليله جميله

<لانهم مااطردووس طلعتي بكراامتس كاااكك

خل نروح عند العشاق

سمر وتركي



تركي:قوليها مره ثانيه
سمر بحياء:حياتي تروك
تركي:اروح لس مربى وجبن

سمر:للمعلووميه ترااني ماحب المربى
تركي:هذا شي مشتركين فيه مااحبه موووت
سمر:هذاا احسن شي يلا حبيبي تصبح على خيرر
تركي:وانت من اهله



طلال وفرح

طلال:متى تغيررين اسلوبس
فرح بزعل:وش فيك علي خلاص باي
طلال بنذاله:باي
فرح بحالة صدمه
وعلى باالهاا سكرر جلست تكلم نفسهاا:خربووه اخواني يعلن استغفر الله اجل انا فرووحه حلووه
يسكرر الجوال باذني والله زبد لي زبده طيحت خشتي بحضني
وبعدين انا قاايله له باي مالت عليس طفشتي طلوولتي وه وربي احبك ياابعد قلبي
حتى لو قلت تكرهني برضوو احبك

سكتت يوم سمععته يقول:طيب ان قلت احبك
ابتسم على كلامهاا يحب الشخصيه اللي تعااتب نفسهاا يحسهاا قريبه من شخصيته
كان سرحان بكلمة احبك ومادرى كيف نطق احبك اصلاً بس استغرب انهااا سكتت
ثمين سمع صوت قطار طوط طوط

ضحك لماا قال بس

نور رااحت غرفت نورا استحلتهاا

صارت غرفتهاا بس غيررت الواان الغرفه
كاانت غرفتهاا ابيض وازرق مطقمه هي واختهاا نوره تقول على شان احس فيس
مع وين بلاه تحسين فيهاا


كانت تنااظر شااشت الجوال
من يوم مااتملكوو مادق عليهاا
ليش اليوم هذاا بذاات

ردت وفوق راسها علاماات الاستغراب من اللي تسمعه
:على تبن مفهووم ومن اليوم وراايح مالك دخل بحيااتي انا حرر اتزوج اربع ان شاء الله
مااعليك مني والله لوو تفتح فمك بكلمه الحين لاا المهف على خشتك

نور بحاالت صدمه بس ركزت على كلمت تفتح لهدرجه مستصغرهاا ويكلمهاا على انهاا ولد
كانه انتبه للجوال:هلا نور اسف بس انشغلت مع اخوس الدب موو مخليني بحاالي
نور سكتت شوي حااولت تستوعب وبعد خرطت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه
عطني اياااه


سيف استغرب اول مره يكلمه ومااخذه الاخت راحتهاا وتضحك ومااستحت ماايدري ان وجههاا صار
احمر


كلمت فهد وبعدها فهد سكت وعطى الجوال سيف وقعد بهدوؤء
حط الجوال عند اذنه وباستغراب:وش قلتي له
نور:ليان وافقت عليه
سيف:جلس يفكرر فيهاا الحبيب
نور باستهبال:طيب يالملازم سيف خلصت المهمه اشوفك بمهمه اخرى عماا قريب الى اللقاء بوقت لااحق
مااقدر يمسك نفسه عن كلمته المفضله:سمااجه ومسك لساانه لاايكمل
نور تحطمت وبكت اول مره يكلمهاا ويقول كذا
سيف:نور آآ انا سكت واهو يسمع انفااسه اللي بااين عليهاا انهاا تبكي
لعن نفسه مليون مره

سكرت نور بهدوء
لف عليه فهد بهدوء:قلت لك تراهااا بتزعل لوو قلت هالكلمه بذااات
سيف:بس اناا
فهد:تبي تشوفهاا
سيف:تهقا تواافق
فهد:ههههههههههههههه اسمع بس اسمع............

نوره وناصر ونوواااف وعزوز مجتمعين

نااصر:هلا بالعزاابيه
نوره:وو
ناصرر:اللي كاانت ارمله

سكتوو شوي بعدين نااظروو بعض

نوااف:مااتلاحظون الكل خطب وتزوج وتملك الا نحنوو الابرع
نوره:هيه الابرع حقتي
نواف:لااتخاافين حققووق الطبع محفوووظه
عزوز:اللاا وش رايكم نتزوج

نوره عطته نظره نااريه:نااوي تتزووج علي
عزوز:لا اقصد اتزوجس
نواف:بلاه حلهاا لي شلوون بتتزوجهاا وانت متملك عليهاا 6 سنوات
عزوز صك نواف باقرب كااس بس بلاستيك طبعاً:اقصد عرس وكذاا




ستوب ابي استوعب

الحين زوج نوره عزوز معقوله بعدحب كره<ماتلاحظون انهاا مقلبه شوي<اصبري خلينن اكمل
بعد حب كره وبعد الكره حب<مخربه ام الامثال يقول ماابعد الكره الاا المحبه

المهم


نوره:لبى قلبي وربي اني اخوف
نواف:ماخذه مقلب بعمرهاا ام الشباب
نوره:مااعووزك بجيب توئم ابراهيم وعزوز بقلد نوره حبيبتي
ناصر:زوجس عبدالعزيز
نوره:طيب وش رايك اطلق منه واتزووجك
ناصر:على اقرب محكمه
عزوز:وانا القااضي اللي يحكم عليك بالقصااص بتطلقين مني هاه طيب انا اوريس
ان مااخليت خالي ناصرر يخلي زوااجناا مع نور مااكوون انا عزوز

نوره:ان مااخلي زوااجنااا بيووم شبكت تركي وسمرر مااكوون انا نوره
نواف:وش سويتي ذبيتي روحس بالنارر
نوره:ليش وش سويت
ناصر:بعد اسبوع عرسس
نوره:ليش بعد اسبووع تركي وسمرر شبكتهم بعد اربع مدري ثلاث شهوور
نواف:هااذولا فرح وطلال شوفي من يفكس منه الحين
عزوز:هاهاهاهاههاهاهااااااااااااااااااااي خلص تم وانا مسجل الكلام بـ الجوال على شان اسمعه خالي ويواافق
بس انتي جبتيهاا لنفسس

نوره بلاامبلاة:طيب عاادي
ناصر ونوااف:مثل الجبل ماايهزه ريح
نوره بضحكه جهنميه:نيهاهاههههههههههههههااااااااااااااااااااااا اااي
ناصر:يمه الحين اكيد لقت خطه خبيثه وبتنفذهاا
نوره:وربي ان تفكيري منحرف
نوااف:وصخه كاااااااااااااااااااااااااككك
نوره بخبث:لااتخليني ادخلك بالساالفه اطلع منهاا
نواف:لالالالا خلااص كلش ولا حبيبتي

نوره:ايه تعدل





ام ريووف:ياابنتي

ريوف:سمي يمه
ام ريوف:تراني كلمت ام نااصرر وقلت لهاا انناا موافقين على فهد واتفقوو الملكه والشبكه مع شبكت سمر وتركي
ريوف بصدمه:بس يمه انا مااقلت قراري
ام ريوف:رووحي استخيرري واذاا مارتحتي تعالي لي وقولي انك مارتحتي وانا اتعذرر منهم

ريوف:حاظر يمه

رقت ريوف بغرفتهاا تفكر شلون تتخلص منه تروح بعد ربع ساعه وتقوول لامهاا انهاا ماارتااحت
ولا تصلي وتشووف
:بس انا عمري مااكذبت على امي بروح اصلي واشووف يمكن هاذاا فهيدااان لبى قلبه يكون من نصيبي

ضحكت على فكرتهاا وصرخت:منحرفه انا وافكااري
دخلت رناا واهي تبكي
وضمت ريوف:ريوف سعود ياريووف
ريوف مااحبت تقااطعهاا
رنا واهي تكمل:زعل مني كله بسببي
كنت اكلم انا ووصديقتي لااناا

ودق علي وماارديت وجلس يعطيني محااظره يقول يوم اني دقيت
ليش ماسكرتي الجوال ولا اهي اهم مني وربي احبه بس انصدمت منه ومااعررفت ارد عليه وسكرر السمااعه
حتى اني ماارديت عليه يوم يقوولي باي..آآآآآهــــــــــــــــــــــــــئ


ريوف:هوو صح الغلط منس بس اسمعي بااتسرر بنرووح انا ونوره للسوق بنشتري شي
وبنااخذس معناا بس مااتفتحين فمس بكلمه تشترين له بوكيه ورد وشي يحبه مثلا ساعه عطروتكشخينهم
عند محل تقوولين ابيك ترسله لبيت كذاا وتكتبين شعرر من الشعراء اللي يحبهم وكانس ماتعرفين ذوقه
ولا وش يحب من الشعراء ماالناا الاا نستعين الا بسناء مع اني اظن انهاا بتروح معناا على شان الخطه

رنا مااهتمت الا بالخطه وسعود سحبت عليه:وش الخطه
ريوف:ههههههههههههههههههه اسمعي هاذي الله يسلمس..............


جااء باتسرر









الام:نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووورر
فههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههد



فهد:هلا يمه بااصحي اخوااتي واجي
الام:روح الله يسترر عليك
وقف عند باب نوره وجلس يطبل
استغرب ان مااافيه رد
فهد بصراخ:بعد لين واحد اذا مااتكلمتي بفتح الباب
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحد
وفتحه ومالقى احد

نور:بوه
لف على ورا:ياثوره خوفتينن
نور:وش فيكم على الهجه القصيميه اليوم
فهد:حابينهاا
نور:اها طيب ياغبي يامدمغ نوره نايمه ببيت جدي نسيت ان العزاابيه راااحوو لبيت جدي
فهد:حللوو طيب بااي
نور:الحمدالله والشكرر

نور دخلت غرفتهاا النظيفه استغربت توهاا طالعه منهاا وصخه
تثااوبت وانسدحت على السرير بالعرض وسكرت عيونهاا
:اوف البيت من دون نوره ونورا مووحلوو وش اسوي يارب طفشت
اليوم مباارااة الهلال والااهلي صح نسيت
اوف والحين وش اسوي انا لازم اسوي لي حل حق كلمة اوف
بقلبهاا بخليهاا اوفتااشن يعني اوف فتا شين بس لازم مااحد يدقق فيهاا
وانا جالسه افكر بااشياء وعرسي مابقى عليه شي يووووووووووه
بروح اليوم للسوق على شان اللي بنسوويه ورنوو المسكينه
دقت على نوره وحطت سبيكرر وانسدحت نفس مااكاانت عليه قبل وسكرت عيونهاا

نوره:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ولعنه وش تبين
نور واهي خانقتهاا العبره:طفشااااااااانه
نوره حست على اختهاا:وربي حتى انتي وااحشتني موت يالفنساء<لقب يطلق على اللي خشمهاا مثل الفلبينيات
نور:يمه وش دراس
نوره:موو طالعين من بطن واحد انا ويااس ورا بعض
نور:هههههههههههههههههههه نورا تدق
نوره:دخليهاا معناا بالخط
نور:طيب ...هلا وغلا ومرحباا باختي حبيبتي
نوره:هلا ومرحبا بالحاامل والمحموول
نورا:وربي حتى انتوو وحشتووني يالخاايساات
نور:لالا انتوو اكيد سااكن فيكم جني يعلم كل وحده عن اخبار الثانيه
نوره:ايه صح نسيت اقولس اهي دحدرت ثمين انتي ثمين انا
نور:لا صح صدقت
نورا:لين الحين مااتكلموونهاا
نوره:انا ببيت جدي
نورا:موو لهدرجه عااد
نور:تلاحظون ان القدر فرقناا بعد ماكناا نعم الاخوات كل وحده تحس بالثاانيه وكل وحده قلبهاا على الثانيه
نوره:تلاحظون ان بعد كم اسبووع بندخل واحد وعشرين
نورا:المشكله ان امي واالدتناا بشهرر 11/11/1411هـ
نوره ونور ونورا مع بعض وكل وحده حاابسه دموعهاا:كل عام وانتم احلى اخواتي
فجائه ضحكوو لانهم قاالووهاا مع بعض ضحكوو على نفسهم
سكتوو مع بعض
نوره واهي تبكي:مقدر اتحمل انا بجي اليوم نور طيب باي..سكرت السمااعه قبل لااتشهق
نورا:اهئ راح اجي انا بعد طيب باي تهي تهي..وسكرتهاا
نور بصرخه:احبكم..فتحت عيونهاا شوي شوي ولفت راسهاا بتشووف من تجراء ونط على سريرهاا
للملاحظه شعر نورا طال لين ركبهاا ونور لين اسفل ظهرهاا اهي وسنا وفرح اما ريوف ونوره قصووه بوي
وسمر وسماء لين نص ظهوورهم


عااده في نور انهاا ماتحب احد ينط على سريرهاا وداايم نورا ونوره وفهد ينططون على سريرها
فتحت فمهاا بتتكلم بس سكتهاا بضمته لهاا
كان دااخل غرفتهاا وشاافهاا حووسه ورتبهاا سمعهاا تكلم نفسهاا وتالم لوحدتهاا وشاافهاا تكلم اخوااتهاا وفرح انهم
بيجوون على شاانهاا

سيف:وربي مااكنت اقصد هاذي عاادتي كنت احااول ابطلهااصرت مااعااد اقولهااا ويوم كلمتك مدري وش لون طلعت
نور:كنت ادري ان هاذي كلمتك المفضله بس مااتوقعتك تقوولهاا لي
رفع رااسها بين يدينه اللي بين شكلهاا بيبي بين يدينه وروى عطشه وقبل ثغرهاا واهي استسلمت له




رناا سووت اللي برااسهاا
وارسلت الهديه والشعر وكلام وبالنهايه كتبت احبك
سعود يوم شاافهاا شق الخشه ودق عليها ومن اول رنه ردت وجلست تتاسف
ورضى سلطان زماانه بعد ماكبرر رااسه


رااحوو للسوق كلهم والخطه في بالهم ونواف ونااصرر حزنو يوم دروو ان نوره بتناام يوومين عند اهلهاا
ماافيه احد يتحرشوون فيه<نجااسه
ورااحو لااهلهم يومين ويرجعون على قوولتهم نقااهه

اجتمعوو الااخوان مع بعض
وسوااليف ورجه وكالمعتااد مايخلى المنااقرر بين التوئم وفهد

دخلت امهم عليهم وبصرخه:خلاص يكفي عذااب وربي احبكم ارحمووني
شهرر يالظاالمين انتي مااتزورينا الاا تسلمين بدون نفس وترقين فووق
وانتي حابسه نفسس فوق وانتي رايحه لبيت جدس ومن قبل ذيك السالفه وانتي تتهربين مني
خير ان شاء الله على بالكم وش على بالكم مااحس وربي احبكم انتم ليش تعذبووني


معقووله نوره لين الحين مااساامحت امهاا

نظرة الحب 07-12-2011 06:52 PM

كل شي جاايز
قامو التوئم واهم ملاحظين امهم اللي حاامل بالشهر الاول كيف وجهها ذبلان وكم مره طاحت مغمى عليهاا بسبب
اهماال حاالهاا

نوره ضمتهاا وبكت الام اما نوره ياجبل مايهزك ريح ماتصيح عندهم اما من وراهم هواايل تطلع
وبعدهاا نور ونوراا
وجلسوو يصيحوون

خل ارجع شوي بالاحداث لوراا
بغرفة نور

نور وخرت
وسيف انقهرر لانه وببسااطه كان عطشاان

نور:اسفه انا
ضمهاا سيف واستنشق راائحة شعرهاا:وعدنااا اذاا جيتي لبيتي ان شاء الله يلا باي
وطلع وطلع قلب نور معه وزرفه الحرامي هع

ضحكوو وخلصوو
واستعاانو بفهد على شان الخطه تكتمل

وبالغرفه
نورا:اخاف فهد يخون فينا
نوره:لاتخافين لياان اقنعته وبعدين لو سواها اقلب الساالفه عليه خصووصا ان المستشفى حقت صديقه

نور:الله عليس من وين تجبين هالاافكاار
نوره:مخي بعطله هالاسبووع لذاالك قلت لنوره واهي جلست تخطط اهي ومنيره
نورا:زين واحلى شي ان منيره تجيب فكره ونوره تدرسهاا
نور:واكبر دليل ان نوره عندهاا توئم عزوز وبرهووم ومنيره قريب عرسهاا
ونووره:ولا التوئم اعماارهم 7 واهي حاامل
نورا:متاابعين اخباارهم مع انهم اصغر مناا
نوره:القلب اهم
نور:تتوقعين منيره 18 او 19
نوره:مدري بس اللي اعرفه ان نوره عمرهاا18 فاا اكيد
نورا تكمل:عمر منيره 19
نااظروهاا اخوااتها:ياافااشله
نوره:ليش
نور:وانا امدح فيس اثرس صاارقه الفكره
نوره:وازيدس من الشعر بيت قد سووهاا بعياال خواالهم
نورا:يعني مضمونه طيب واذا اهي انكشفت
نوره:نوره كانت تخلي كل شي لصاالحهاا قلت لهاا علميني بس قالت بشرط
نور:وشوو
نوره:انس مااتستخدمينه ضدي
نورا:ووافقتي
نوره:اجل شلون الحين اطلع نفسي على بالي مخي بعطله اثري مخيخااتكم المعطلين
نورا:انزلعي ولدي يرجف يبي ينام تصبحون على خيرر
نور:وانا بعد
نوره:وانتم من اهله
نورا ناايمه على السرير اهي ونور اما نوره فاا حبت تناام بالارض مع انهاا تقدر تناام على السريرر مع نور
نوره:زواجي قبل زواجس باسبووع
التفتوو عليهاا بصدمه:وشووو
نوره:حااولت فيه يمين يساار لدرجه كل شوي اذكره انه زوجي جبته بطريقه ثاانيه
وعااندته وانا اعرف ان هالشي يستفز منه عزوز فـ قاالي بخلي عرسي مع عرس اخووي
كان يسجل واناا عندي خبرر انه يبييني اتكلم بالفااظ على شان ابوي يخلي كلام عزوز صح
بس انا قلت انت سوهاا وانا بااخليه مع شبكت تركي وسمرر شوفي اللكااعه ادري انه بعد اسبووع
وقاالت لهم اللي صاار بينهاا وبين العزاابيه

نور:وربي انس قليلت حياء
نورا:مره
نوره:اصلن قلت لكم هالساالفه على شان اقول كلمتي المفضله اسكتي انتي ويااهاا لاا بالجزمه{الله يكرمكم}
على خششكن

وبعدهاا ناامو








جااء اليوم الثااني

وهذاا اليوم اللي بينفذوون فيه الخطه



جوو الشباااب والبناات طلب من التوئم

واهم يتنااقشوون مع بعض ومتعمقين






فــــــــــــــــــــــــــــــــــــج ــــــــــــــــــــــآآئـــه

نوره رمت قنبله:فهد بالمستشفى






جااء اليوم الثااني





















وهذاا اليوم اللي بينفذوون فيه الخطه




جوو الشباااب والبناات طلب من التوئم



واهم يتنااقشوون مع بعض ومتعمقين






فــــــــــــــــــــــــــــــــــــج ــــــــــــــــــــــآآئـــه








نوره رمت قنبله:فهد بالمستشفى





الكل سكت من الصدمه



سيف وقف:وشو هو امس معي وكان بخيرر


نور:اهداء اهو بخيرر


سيف يناظر نور:كيف بخيرر وذي تقول انه بالمستشفى


نوره:سوى حادث بسيط بس عواقبه وخيمه كنت انا ونور معه وجاء الحادث عليه

وانا ونور بس شوية رضووض شوف نور وجهاا ممخش تشوهت قبل العرس كااااااااااااككك


عزوز متعمد يحرجهاا:اهي بعد اسبوع وكم يوم اما انتي بعد اربع ايام عرسس رجاءً ترا ماحب الووجيه المتشووهه


نوره قلبت السحر على الساحر:انا جمالي يساعد وبعدين تنكرر ان المخوش مو محليتيني


نور:الا طالعه قمر مو انا هه مالت


سيف:اذاا اهي قمر فاانتي وش تصيرين ملكة جمال العالم وجههاا كالبدر


نور مااعااد يشوفون الا غباارهاا


نوره:امممممممممممم فهد بخيرر بسس


سيف:اقول لااتخوفيني على صديق عمري

سعود بنفاذ صبرر:بتقولين ولا شلون


نوره وجهها محمرر:امممممم بصراحه..رمت القنبله الثانيه<ارهاب اهم



فقد الذاكره




فقد الذاكره





فقد الذاكره



فقد الذاكره


فقد الذاكره

كلمه صدحت بارجاء المنزل والكل على وجهه علامااات الصدمه مو مصدقين
ومندهشين امس يسوي فيهم مقلب ويضحك ويسولف وفجائه يصيرر له حادث
وتنقلب الموازين فوق تحت وويفقد الذاكره بعد

نور اللي جت من صدى الكلمه:وو اليوم صحى من العنايه والدكتور يقول انه طالب كل شخص يعرفه


نورا واهي تبكي:بس الدكتور يقول ادخلو واحد واحد وبعدين ادخلو كلكم بس لاتعلمون الشياب لان نوره تمهد لهم
الموضوع خلاص


عبود يضم نورا:خلاص اووش مو زين عليك تضيقين صدرك انتي حامل لاتنسين بعدين كلنا الحين بنروح له وانتي
تطمني عليه..لف عليهم...نروح الحين



الكل:يلا

راحو للمستشفى


واول مادخلو رااحت نوره لصديق فهد والكل منشغل عند باب غرفة فهد يبوون يشووفوون من اول واحد بيدخل
عند نوره وصديق فهد اللي اسمه علي



نوره واهي تزين الطرحه اللي على كتفهاا


للتذكيرر:نور ونورا ونوره وريوف وفرح وسنا ورناا عبايه على الكتف وماايتغطون ونورا بس تتلثم

طبعا عبود هو اللي طالبه منهاا


نوره:هاه وش قال لك


علي:كل خيرر الا تعالي وش السالفه هو طب علي كذا فجائه ومدري وش السالفه ممكن تقولين لي على شان
اطبق الدور عدل


نوره:علاوي لوو صار اللي ببالي لك مني بوسه ياحلى اخ بالدنيا كلهاا


علي:ولو ماصار شي كلناا اخوان بس البوسه جايه جايه الا تعالي خطيبس مدري زوجس
هذاك اللي قبل اربع سنين وقاالوو انه توفى واهوو ماماات ولا هم يحزنون


نوره:عبدالعزيز وش فيه


علي:يدري عني


نوره:لا بس اناا و...سكتت وابتسمت بخبث...نيهاهاهاهاهاهاهاااي


علي:هيهيااهاهااي فهمتي


نوره:وش ذا الضحكه الله يفشلك اضحك ضحكه شريره على شان اصدق انك شرير واخاف


علي:انتي تخاافين اعوذ بالله بس هاه وش قلتي


نوره:اسمع تدخل عند فهد وتطلع وتقوول هوو بس مؤقت وانت تعرف وش الباقي ولو هذا الغالي


علي:ماطلبتي شي عز الطلب يالله قووه


وطلعوو ورااحوو لعند غرفة فهد اللي مجتمعين عندها الكل<جيش ماشاءالله


علي:السلام عليكم انا الدكتور علي


الكل رد السلام

نور ناظرت نوره ونوره غمزت لهاا


نوره:نورا

نورا:هلا


نور سمعت نورا باذنهاا شوي ونورا ابتسمت


نوره:هاه فهمتي

نورا:ايه


علي ابتسم لان نوره غمزت له اونتبه لهاا الكل وتوهقت

نوره:وش له جاي

علي:طرده جاي اتطمن على صديقي فهد وبعدين انا المشرف على حالته

نوره:طيب متى ندخل عنده

علي:بدخل وبقول لك

دخل علي والكل يناظرر نوره واهي جلست على احد الكراسي وجلست تطقطق على الجوال
وموو مهتمه لاحد


بعد كم دقيقه طلع علي واهوو مبتسم


علي:لا تقدرون تدخلون لوو اثنين اثنين بس اهم شي مااتتعبونه من الاسئله
ترراا فقدان الذاكره عنده مؤقت وابتسم



نوره ابتسمت:جد شوكرا وضمته وباسته مع خده

صدمه..
صدمه..
صدمه..
صدمه..
صدمت الكل بهذي الحركه والكل مطلع عيونه


عبدالعزيز بعصبيه:خير ست نوره من هذا الي ضميتيه وبستيه

نوره:يقول لك صديق فهد وش انت ماتفهم

نور تبي تزيد الجرعه وراحت لعند علي ووقفت قدامه:جد

علي واهو يضمهاا ويعطيهاا بوسه:واهوو بس انتوو اللي تضموني وتعطوني بوسه خلني اعكس هالمره


سيف يجر نور من حظنه ويحطهاا بحظنه ورفع راسهاا يبيدينه الثنتين<ليه عنده وحده زايده

نور:سيف وش فيك


سيف غمض بقوه واتركهاا:من هذاا اللي ماخذه راحته معهاا


نورا:هذاا اللي بيطلقني من عبيد الدب وبيتزوجني يعني بالله من هذاا هذاا علي


عبود يوقف قدام نوره:ترا ان مااقلتي ان اشوت هالكوره


نورا:انت شوتهاا من هيناا وانا اطيرر راسك عن رقبتك

عبود قرب:بتقولين ولا آآآآآآ..غمز لهاا

نورا:وش فيكم

جاها علي معقد حواجبه:الحين انا شلون انسدح على رجلينس مثل قبل تهي تهي فقدس شعري


نورا ونور ونوره:ههههههههههههههههههههههههه على تبن


نوره وقفت:حبيبي علاوي يااحلى اخ بالدنيا كلهاا بعد فوفو طبعاا


علي كشر:والله لو يسمعس تقولين فوفو والله ان يتوطاس شووفي عاد من بيفكس منه


نورا:وش فيكم تنااظرون بعصبيه ترااه اخوناا


عبود:اخوكم من امكم ولا ابوكم

ريوف:لاتذب نغزات

عبود سكت منقهر


نور:اولا اهوو كبر فهد اخوي

نورا:ثانياا اهوو اخونا من الرضاعه ويقرب لناا

نوره:وبعدين اهوو مااسوى شي غلط ضم اخواته وسولف
معهم بعدين انا مالي خلق لكم

ودخلت غرفة اخوهاا


نوره:اقول فهيدان

فهد:وش تبين الاا ذولي متى يدخلون

نوره:تهااووشوو مع علي

فهد:سوويتيهاا يابنت التسلب

نوره:ايه هههههههههههههههههههه لوو تشوف خششهم واهم يتلقوون صدمات اليووم رميت مية قنبله

فهد:حرام عليس بس يستااهلون

نوره كانت بتتكلم بس دخل كل اللي براا

نوره صرخت:مشيعيل سليماانوه وش جابكم

مشعل خاف:جيت ابي اتطمن عليه موو اهوو اللي عمه بيصيرر نسيبي

الكل:ههههههههههههههههههههههه

فهد:منهو عمي

العم فهد:عماا الدببه وليك توني ضغيرر على هيتس لقب يرحم امك عاد لاتفشلناا قيدام الحبايب

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه

نورا:معليش عمووو بس يرحم امك انت لاعااد تتكلم لبناني لا شكل ولا صوت ولا كلام ياهل


نوره:ضغيرر اجل هاه اسمهاا صغير وش دخل هيتس باللبناني ياخي ارحمني لقد قتلتني ووصيتي انك مااتتزوج ريوف


فهد:ممكن ياست انتي تعلميني على كل وااحد


نوره:هذاا عمك فهد عمره 28 بيصك الثلاثين شاف ريوف ولعنت والديه وحبهاا
و<قاامت تعرفه على كل شخص<عجازه

نور:وذي حبيبتي ليوون بتصيرر عماا قريب زوجتك


فهد:والله اني ذويق وربي تجنن



طلال:جربت العقال على ظهرك

العم فهد:وربي ماتسلم من نوره ان تسوي فيك اشياء

طلال:عندي واسطه صح فرح

فرح:طلعني منها يرحم امك امي تبيني

طلال:ههههههههههههههههههههه طيب

العم فهد:اجل هاذي الواسطه على طول تخلت عنك

طلال:انطم بس انطم

جلسوو سوالف وضحك وطلعوو

وعلى هيتس مرت الايام



دخلت نورا تصيح صياح


ونور منزله راسهاا وباين انهاا تبكي


ودخلت نوره منزله راسهاا


للمعلومه تراا نوره قالت لهم انهم يناامون ببيت واحد على شان يرحون ويجون مع بعض

ولجل عيون فهد كل شي يهوون<حابته الاخت


المهم نرجع



عبوود على طول راح لـ نورا:وش فيس ليش الصياح هاه


نورا:اخوي اخوي ياويلي عليك ياخوي وترجع تصيح


نور:ابي فهد ترووح عند نوره مثل المجنونه رجعي لي اخوي

ابيه تكفين ابيه وتبكي بهسترياا



الكل منصدم



واللكل يبي يعرف ش السالفه


نوره بهدوء يحسدها عليه الكل:كان مقلب مافقد الذاكره ولا شي
كناا يالبنات متفقين نسوي لكم مقلب محترم وقلت له يسااعدناا واهوو وافق كنت اقول له اطلع واستاانس واذاا كان احد
يبجي لك بدق عليك على شان ترجع طلع قبل امس وطلع قبله ماصار له شي
طلع امس ولا رجع دق علي علاوي وقال ان فهد طلع امس ولا رجع ودق عليه رقم غريب


يقول له ان




فهد فهد




مـــــااااات
مااااااااات تعرفون وش يعني مات




اخوي مات ياناس حسوو




مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات



واغمى عليهاا

نظرة الحب 07-12-2011 06:53 PM

هزك زمانك ..." خلك دايم صريح "
وخل "وقفتك" مثل النخل ...يموت النخل واقف ..لكن ماااآآاا يطيح !




نوره بهدوء يحسدها عليه الكل:كان مقلب مافقد الذاكره ولا شي

كناا يالبنات متفقين نسوي لكم مقلب محترم وقلت له يسااعدناا واهوو وافق كنت اقول له اطلع واستاانس واذاا كان احد
يبجي لك بدق عليك على شان ترجع طلع قبل امس وطلع قبله ماصار له شي
طلع امس ولا رجع دق علي علاوي وقال ان فهد طلع امس ولا رجع ودق عليه رقم غريب
يقول له ان

فهد فهد




مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــااااات واغمى عليهاا


دخل وحمل نوره بين يديه وشالهاا
والكل منصدم منه



ثاني يوم من ايام العزاء

نوره توهاا تقووم من الاغماء تلفتت ماشافت احد بالغرفه دخلت اخذت شاور وصلت الصلاوات اللي فاتتهاا
كانت تحاول تتذكرر وش صار اللي تتذكره ان كان يوم الجمعه وش جابه الاحد ماتدري
لبست بنطلون جنز كحلي غامق لين تحت الركبه وبلوزا بيضاء سيور مرسوم بالنص بنت تدخن
شعرهاا بوي مايحتاج

نزلت تحت استغربت وينهم
دخلت المجلس شافت حريم كثاااار واخوااتهاا جنب امهاا اللي مقطعه روحهاا بكى وخالتهاا سميه تصيح
وسناا هاديه بس باين انهاا تصيح سمرر وسماء يهدون امهم
وش السالفه ابغى اتذكرر بس اخ راسي يااربيه هالصداع
:يمه
الكل التفت لهااا وسكتوو
نوره كملت:وش السالفه اذكرر ان يوم الجمعه بس بالتقويم وحتى الجوال اليوم الاحد
وش نططناا
يمه وش فيس تصحين يعني على شان جدي ناصرر لين الحين يدعي على نفسه
انه يموت بنفس التاريخ والشهرر اللي ماتت فيه جدتي وش فيس يمه ليكون زعلتي لانه فتح هالسيره
يمه ليش ماتردين
قامت نور ومشت ببطئ لين وقفت في وجه نوره وعطتهاا كف
نوره ترمش مره ثنتين ثلاث اربع تحاول تستوعب لفت على نور:خيرر
نور ضمتهاا واهي تصيح:يوم الجمعه اغمى عليس لان علي دق عليناا وقال لناا ان فهد مات
دخل فهد وشالس ووداس لغرفتس ويوم نزل قال ان ان تهي تهي
نوره:جدي ناصر مات
سكتت نور
نوره هزتهاا بجنون:صحيح الكلام ولا قولي
نورا واهي تمشي:هذا يومه وكلناا بنموت
نوره دفت نور وركضت على فوق
جت بتروح نور بس مسكتهاا نورا وهزت راسهاا بمعنى خليهاا تبي تبكي وماتبي احد يشوفهاا

سميه:نور نادي فهد امتس اغمى عليهاا بسرعه



راحت نور ودقت على فهد اللي جاء مسرع طبعا بعد ماقالو للحريم انهم يتغطون

وعلى طول وداها للمستشفى ماعلم احد من الرجال ولا كان جو اخوانهاا
للتذكر كانت لطيفه حامل

وللاسف سقطت
<تبي تطمنكم ان نورا ماسقطت

بسبب الانهيار
دق فهد على ابوه وعلمه
جاء بس ناصر بعد ماطمنهم انهاا بخيرر بس انها فقدت الجنين
بعد ماتطمنوو عليهاا جابوو نورا معهاا لان محد يعرف يهديهاا غيررهاا
المهم
عدت ايام العزا ثقيله على الكل وحزينه


ابتهااج واهي تبكي:انتي دمرتيني انتي مو ام مستحيل تكونين ام
ركضت لبدر وضمته بقوه
ناديه لفت على محمد:


طلقني

ترددت هالكلمه على مسامع الكل
محمد:تحملتس على شان عيالس وهالحين كبروو وصارو مايبونس
انتي من ايش مخلوقه هاه من ايش
انا بروح لبيت لطيفه 3 ايام وسميه 3 ايام وبعدين راح ارجع والله واللي رفع سبع سماوات بسماه
..قال بصوت يرعد..لو ماتغيرتي لاخليس خدامه واعذبس واكلس وعشاس مع الخدم وبالنهايه
برميس رميت الكلاب واطلقس
انقلعي عن وجهي

خافت ناديه وراحت فوق على طول
ناظر محمد عياله بحزن:خالد بدر نواف ابتهاج امكم اقسو عليهاا ولاتكلمونها الا بالضروره خلهاا تتعلم
وانت ياخالد لاتحن عليهاا

خالد بصعوبه:الام اللي تضيع عيالهاا عيالهاا ينسونهاا انا من هاللحظه ماراح اطب البيت دام هذي فيه
ابتهاج:خالد اذا بتروح انا من لي بدر راح يكون اربع وعشرين مع اخوياه ونواف بغرفته
وانا من اروح له

خالد:بيتي بيتك وسماء ماراح تقول شي
طلع االاب واهوو متطمن على عياله
راح لبيت اخته اللي يعزهاا اكثر من الباقي يمكن لانها تشبه ابوه كثير
مايدري ليه





دخل خالد واهو تعبان:سماء


سماء:سم



خالد:خذي ابتهاج ووديهاا لوحده من الغرف

سماء:حي الله ابتهاج حياس وين تبين فوق ولاتحت

ابتهاج مستحيه:عادي باي غرفه

سماء:اممممممم طيب تعالي

راحوو مع بعض وسحبوو على اللي واقف

خالد ابتسم وراح يريح

دخل الحمام{اكرمكم الله}
ولبس بيجامته وانسدح


شوي ودخلت سماء

خالد قبل لاتتكلم سماء:سوسو بعدين

سماء:شسمه كم يوم بتقعد

خالد عقد حواجبه:وش

سماء:اخلص

خالد:اسبوع بالكثير ليش

سماء ابتسمت:حياها الله بس ابي اعزم البنات

خالد:ايه بعد على شان تغير جو


سماء:طيب بروح لهاا

خالد:بديناا تعالي

سماء:لا بس جوعانين انا وياهاا بنتعشى ونجي

خالد:بكيفس

باسته مع خده:تصبح على خير

خالد:وانتي من اهله

طلعت من هينا واهو ابتسم من هيناا ماسالته ليش جايبهاا او
وش تبي ذي بس تبي تخليها تغير جو

عند سماء وابتهاج

سماء:حيا الله بهوجه

ابتهااج:هههههههه وش ذاا الاسم شلون صرفتيه

سماء:ابد قلت له اننا جوعانين بنتعشاء وبجي

ابتهاج:ههههههههههه والله لو يدري اخوي

سماء:ناويه تعلمينه

ابتهاج:بايعه عمري انا المهم تراني جايعه

سماء:ايه بعد على شان اصيرر صادزه مو تسذوب

ابتهاج:ههههههههه وش ذا المصطلحات

سماء:مصطلحات التوئم الا على الطاري تراهم بيجون بوكرا تنفيه من يوم مااا

ابتهاج:الله يرحمه


سهروو لين تعبوو



وبعدين





ناموو ابتهاج وسماء على الكنبه



عند خالد بالغرفه قام من النوم مفزوع
:بسم الله وش فيني متضايق يوه



التفت يمين وشمال وابتسم:عرفت وش سبب الضيقه وين راحت ذي

طلع ودورهاا بالقسم اللي فوق ونزل تحت لقاهاا نايمه على الكنب وباين انهاا مو مرتاحه اهي وكرشتهاا
صحى اخته واهي راحت لغرفتهاا تحت تخديرر النوم

وشال سماء


خالد:اوه دوبا

ابتسمت غصب عنهاا

خالد:كشفتس مو نايمه

سماء:مابغيت اخرب عليك

خالد بخبث:قصدس مستانسه لاني شلتس

سماء باحراج:شسمه هاه وش ايه صح

خالد:هههههههههههههههه

سماء:اوش قصر حسك ابتهاج فيه وبعدين ليش لين الحين ماوصلت الغرفه

خالد:والله صايره دوباا

سماء نزلت ومشت وسبقته للغرفه


خالد استغرب ولحقهاا

دخل الغرفه لقاها منسدحه وباين انها زعلت منه



انسدح جنبهااا

واهي لفت

<تحس انها تحمست

ابتسم ولفها

ناظرته واهي معقده حواجبهاا:وش فيك خلني انام

زادت ابتسامته:ابيك

مافهمت او فهمت بس تتغيبى:وش تبي بوحده دوبا

رفع حاجب:اذا انتي دوبا فاا لجل هاللي ببطنس
بس انا يوم اخذس نحيفه

سماء:ههههههههههههههههه

خالد باسهاا مع رقبتهاا:هاه وش قلتي

سماء حمر وجهها:ووشوو

خالد:ههههههههههه


بعدين مدري وش صار لان خويلد شاتني






ببيت الجد


نوره:عبدالعزيز وخرر


عزوز:وش فيس تراني زوجس


نوره:مابعد اعرست علي


عزوز:بس تراني متملك عليس يعني بنظر الكل انتي متزوجه


نوره:طيب اصبر لين ماانسوي عرس


عزوز:ههههههههههههههه..بخبث...جدي وجدتي رايحين لبيتكم على شان خالس محمد
بيشوفون وش فيه وناصر ونواف مو جاين الا الفجر ومافي بالبيت الا انا وانتي



نوره:اوف وبعدين يعني ماراح توخر

عزوز بخبث:لا



ووووووووووووووووووو





من بوكرا



راحت نوره لبيت اهلهاا واهي مو على بعضهاا



سلمت على اللي بالصاله وترد باختصار وراحت فوق


محمد:وش فيهاا حتى ماسالت ليش انا هينا اول مره ماتتليقف


لطيفه:يمكن ماتاثره بموت ابوي تعرف انهاا تحبه موت

محمد:يمكن

وعم الهدوء


فوق راحت لغرفتهاا ومالهاا خلق

اخذت دوش ساخن يمكن يريح اعصابهاا

طلعت شافت نور تكلم اشرت بيدها يعني وش
جابس


نور:طيب قلبي باي


نوره:كلمي زوجس بعيد

نور:ذي سماء تاكد عليناا لان عندهاا مفاجاءه

نوره:الاا البالونه متى بيطلع اللي ببطنهاا

نورا:تحشين فيني

نوره تخرعت:انقلعي خوفتيني الا متى يشرف السفير ولدتس


نور تناظر اختهااا

لابسه تنوره ستريتش سوداء تحت الركبه
وبلوزا حمل بيضاء ومرسوم عليهاا بالازرق
وشعرهاا فالته وحاطه طوق ازرق
وصندل ازرق بابيض{اكرمكم الله} وشنطه بيضاء متوسطه وعباتهاا بيدهاا لانهاا بتجلس وبتروح معناا لان عبدالله مرتبط مع اهله

ابتسمت يوم مر على خيالهاا طيفه وه تعشقه


انتبهت لشرود نوره غريبه مو من عوايدهااا

نورا كانت تناظر نوره اللي مو معهم


عند نوره اسمع كلام الخبله واسويهاا بس خايفه


يووه والله محتاره اوف خل هالليله تعدي بعدين انفرد فيهاا

انتبهت لااخوااتهاا اللي يناظرونهاا وسالتهم:وش البس اليوم مدري محتاره بين لبسين واحد اللوانه فاقعه والثاني اللوانه هاديه

نور ابتسمت:جربي تلبسين شي كيوت ابي اشوفس ولو مره بنوته خصوصا شعرس طال

نوره تناظر نفسهاا بالمرايه الطويله شافت شعرهاا اللي واصل تحت كتفهاا ومطلعهاا بنوته
مسكته:نسيت اقصه

نورا:والله ان اذبحس لاتقصينه

نوره بدلع رباني ولي اول مره يطلع:تيب
شهقت..اهئ وش هالصوت وراا صوتي كذاا

نور:صوتس مبحوح ببلاش بس طالع خوقاق


نورا تغمز لنور:طلبتس

نوره انتبهت للحركه بس ماعلقت وطقت الصدر وقالت بعربجه:عطيتتس

نورا:ان نقولس اليوم اشياء وتنفذينهاا

نوره:طيب

نور:اولاً تلبسين فستاان


نوره كانت بتقول طيب بس فكرت باللي صار امس واكيد عزيز راح يفهم غلط خصوصا انه اخذ
قطع تفكيرهاا صوت نورا:هاه وش قلتي

نوره:البس بلوزا كيوت ايه بس فستان معليش قلبوو

نورماصدقت وافقت:طيب يلا نبداء بالمهمه


جلسوو يفتشون دالوب نوره وكل ماطلعو بلوزا لقوها يا سبورت يا لونهاا فاقع

وبعد المشاداات واخيرراً

طلعوو


جينز يوصل لين نص الركبه

وبلوزاا
بنفسجي عليهاا رسوماات بالرصاصي

وشعرهاا ناعم مايحتاج فلته ورفعت نص غرتهاا ببنسه ورديه ومنزله نصهاا طالعه جنان

وبالويل لبسوهاا عدسات بنفسجيه مع ان لون عيونهاا رصاصيه ومع العدسات طالع شكلهاا غريب
بس روعه

لبست بعد اخذ وعطا صندل سندريلا {اكرمكم الله}

نورا:المهمه الاولى انتهت


نوره بعصبيه:بوه مهمه ثانيه بعد

نور:ايه وابيس ماترديني على شان العشره اللي بيننا

نوره:مالت وش تبون

نورا:كيوت والصوت تدلعي خلي فيس انوثه والله لو شفت عربجيتس طالعه اليوم ان اذبحس

نوره بغت تصيح اذا انتوو بتفهمون شي عزوز بيفهم شي ثاني خل اقولهم واتوكل:

بنات انا


نور باهتمام:وش فيس


نوره:امس راح جدي وو خلوني بلحالي مع عزوز


نورا:طيب وعادي مو اول مره


نوره:ووو ...عزوزز .... اناا


مافهموو شي بس سكتوو


نوره اخذت نفس وبالغصب قالت:








اااااااااااااانـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــااااا

نظرة الحب 07-12-2011 06:54 PM

تــع ــبــت آح ــلــم ـ وـووآتـوـووهــم ــ وـووضــآأإاع ــ
[الــع ـــم ـــرـرر] م ـن ع ــم ــرـررـي
كــفـآيــه م ــآتــت آح ــلـآم ــي
وـووآنــآ وـوولـليــوـووم ـ آرـررـثــيــهـآ
دفــنــت بــدآخ ــلــي ح ــلـم ــآ
بـنــيــتـه م ــن ع ــرـررـق صــبـرـررـي
تـخ ــيــل كــم ــ صــبــرـررـت سـنــيــن
وـوكـم طــآح ـــت م ــبـآنــيــهـآ




نور باهتمام:وش فيس


نوره:امس راح جدي وو خلوني بلحالي مع عزوز

نورا:طيب وعادي مو اول مره

نوره:ووو ...عزوزز .... اناا

مافهموو شي بس سكتوو

نوره اخذت نفس وبالغصب قالت:




اااااااااااااانـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــااااا




صرت
م
ت
ز
و
ج
ه


نور بدلاخه غير طبيعيه:ندري انتس متزوجه عزيز
نوره بغت تنجلط:على تبن قصدي ..ناظرت نورا..صرت حرمه
نور:انتي من زمان حرمه لايكون توتس تبلـ..<ماكملت لان جاها كف محترم
نورا بعقليه:واذا يعني اهو زوجك وحلال عليه ومحد يقدر يتكلم لانك بنظر الكل انتي متزوجه
نوره خنقتها العبره:مو قصدي بس مابي البس واتزين احراج
نور اللي فاقت من دلاختها:عادي خليك ايزي وايه على فكره تكلمي مثلنا
نوره بنص عين تقلد نور:ندري انتس ولا تقول توتس والحين قلبت اسمحو لي ذي لغتي مقدر اغيرها
نور:وانا يعني بلعب على نفسي كلنا بالهوا سوا
نوره:نور باطلبتس طلب بس لاترديني طيوب
نور:هههههههه حلوه طيوب خلاص وش تبين
نوره بعبط ودلع بنفس الوقت:البسي فستان
نور طلعت عيونها متر قدام:يالبيه لجل ذا الصوت اروح مرق ياشيخه
نوره بدلع مصطنع ضبطته:انا اصير كيوت واختي عربجيه ماينفع
نور راحت والتفت على نورا وقالت بضحكه..ابي اعرف وش المفاجاءه اللي مجهزتها لنا سمويه
نورا:هههههههههه وربي لو تسمعتس ان تذبحتس يلا ننزل
نوره:قو نينجاء قو

نزلو وانصدمو من نوره اول مره يشوفونها كذا
نوره ابتسمت بلقافه:وش جيبك هينا
لطيفه:بنت
محمد:هههههههههه هذي مين يالبيه لو اني مو متزوج كان اخذتتس
نوره بغرور لابق عليها:احم انا متزوجه لاتتليزق لو سمحت
لطيفه:اهجدي وجعه
نوره:يمه ابي بزر هذا ..تاشر على بطن نورا..شكله مطول الاخ بالطلعه
ناصر واهو داخل:جيبي واحد ..انصدم لو ماسمعها تتكلم كان قال ذي وحده غريبه..هههههههههههههه
نوره بوزت:شكلي مو حلو تلعبون علي

نورا:لا لا لا لا وربي حلو
لطيفه باستغراب:ماشفتي نفستس بالمرايه
نوره بضحكه هبله:لا ذي نفره ونفره سمسم اهيا ماخلوني اناظر خشتي بالميرور
ناصر محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلهم ناظروهم
ناصر:يابنت اهجدي على لغه
نوره:مافيه اش هذا كلام يضحك علي وقاي يئولي اهجدي {جاي يقولي}
دخل فهد واهو تعبان ورفع رراسه طلعت عيونه متر قدام
وطلع بسرعه وبصراخ:ليش ماقلتولي ان فيه احد غريب

نور واهي نازله:الحمد الله والشكر ذي اختك نوير ..قالت بضحكه..قلت لتس بتسببين جلطه للكل
نوره بعصبيه:ابي اشوف خشتي تحمست
دخل فهد فتح عيونه وجلس يناظرها

نوره انحرجت وولعت خدودها حمر الكل ضحك على فهد ونوره
جلس جنبها وباسها:احبك باطلق اخت
نوره بخبث سمعته ويوم خلصت ابتسمت ابتسامه شريره:هاه وش قلت
فهد:حلوه بس لا
نوره:بكيفك
نور تلبس عبايتها:نوره اذا وصلنا تلثمي ولا ارمي الطرحه بوجهك
فهد يلعب بحواجبه:ترا الكل هيناك يعني اعرفي ان الكل بينجلط
نوره بغرور مصطنع:احم احم ادري انكم خاقين بس مالي الا اسمع كلامكم
لبسو وطلعو عند الباب قبل لايطلعون
نوره صرخت بضحكه:يمه خلاص يكفي بناتتس

لطيفه:العين حق وانا خايفه عليس
نوره تلعب بحواجبها بعبط:لاتخافين مخلفه سبع
لطيفه:تلايطي بس قال سبع قال ..ابتسمت غيري صوتك خليه ناعم اذا رحتي هيناك
نوره:يمه انا تربيتك
ضحكو وطلعت نوره واهي تمشي بدلع
فهد لف يبي يهاوشها بس فتح فمه على الاخر
نوره واهي تضحك:سعابيلك طاحت
فهد:ههههههههههه الله يعينك ياعزوز عليها
تغير وجهه نوره يوم سمعت طاريه والكل لاحظ
نوره بنفسها:شلون مافكرت اني باشوفه هذاني بس سمعت اسمه شوف وش صار فيني
شافت يد فهد بيغير الاغنيه بس قالت:خلها
وصارت تردد وراه بصوت مبوح
انت منت انسان اكثر قلبي مو من قلبك اصغر
مثل ماتشعر تاكد اني اشعر فنيني منك فيك مني
غصب عنك غصب عني التقينا والقى قسمه مقدر
انا مانسيت ولا ضاع الكلام من الحبيب اللي وسط حبي ينام

مالي غيرك ومالك االا انا حبيايب يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايب
الهوا غلاب وامر الله غالب الزمك طول العمر لااجي ولا اروح
كاني مقيد قيدي مو سلاسل قيدي اخلاص وفاء ولا انت قايل
لو يقوم الكون تخسف في زلازل ماحرك ساكنن باثنين مسموح

ترددت باذنها
مسموح
مسموح
مسموح


معقوله اسامحه
تنهدت تنهيده طالعه من قلب كل اللي بالسياره طالعوها واهي ماهتمت
رفعت راسها شافت انهم قريبين تلثمت لان عندها ضعف نظر
نزلت وماهتمت بفهد اللي يعلق عليها لانها تنهدت
مسك يد نورا:حالها موب عاجبني وش فيها
نورا قالت بتصريفه:ابو صديقتها توفى وتذكرت جدي الله يرحمه
فهد تنهد:الله يرحمه يلا خل ندخل
دخلو وشافو نوره

نوره:ادخلو قبلي وقولي انها ماجت
فهد:تيب حبيبتي
نورره:يععععععع صير ناعم ااا اقصد رجال
فهد بنص عين:اكفختس على شان اثبت اني رجال
نوره:ادخل بسس
دخلو الكل
سماء:وين نوير لاتقول ماجت ترا لو ماجت باقلب العزيمه ببيتكم
نورا:بس بس وش ذا بالعه مسجل
نور بلادخه:لا راديو واك فشلوها
سيف باستغراب:حبيبتي وش فيها لايكون فارين مخها اكيد ذي نوره
دخلت نوره اللي محد عرفها
نوره بنعومه وبحه:السلام عليكم
الكل مفهي وفاتح الخشه
الشباب:وعليكم السلام
نطو ناصر ونواف في وجهها
ناصر بهبال:انا نصور
نواف يكمل:وانا نواف
نوره ضحكة بدلع:طيب وش المطلوب مني
ناصر ونواف مع بعض:الرقم
نوره نزلت راسها ورفعت رجلها والكل يراقبها فصخت الصندل بهدوء{اكرمكم الله}
:بتروحون عن وجهي ولا ذي تطبع بخششكم

نواف لف بعدين استوعبو فتحو خشتهم نواف معطيها ظهره وناصر يناظرها
مع بعض:نوره

نوره واهي مستمره بدلعها:ههههههههه ايه اجل امكم
ناظرو بعض بعدين رجعو
نوره:ماتبون تسلمون
قامو البنات واهم لين الحين منصدمين والشباب بعد
لفت بتجلس جت عينها بعين عبدالعزيز وشافت شبه ابتسامه على شفايفه
راحت بسرعه وفصخت عباتها ووخرت لثمتها

:اهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــئ

نوره نقزت لفت بعصبيه ونست الوعد:ولعنه تلعنك يابن التسلب وش ذا الشهقه خوفتيني ريود تسويها مره ثانيه
شنقى على طول ترحم على حالك قلت قلاقيل الابد وصخ يااا..شافت عيون اخواتها اللي مطيره عليها...
يا يا المو حلو

رائد:هههههههههههههههههههه هذا اللي قدرتي عليه بعد السب
ستوب من رائد
خل نرجع ورا اول يوم من ايام عزاء الجد
دخل واهوو يسترجع الذكريات ياما عاش بينهم مو مصدق ان ابوه عزوته بهالدنيا توفى
دخل شاف نايف يواسي محمد جاء لعندهم
رفعو راسهم بس ماعرفوه

قال بصوت حزين:انا رائد
نايف شهق ولف ومحمد طارت عيونه:وش
رائد:ادري ماتبوني بس اهو امس اتصل علي الفجر وكانه داري ان يومه قريب قال تعال
جيت وياليتني ماجيت جيت اشوفه بس اهو وينه اجي اشوفه ويقولون راح ليه

محمد:هذا يومه استغفر ربك
اما نايف ماتحمل وضمه وجلس يهديه بعد ماهداء مسكه ودق على ريوف وقال لها تجمع الكل بغرفه ثانيه
دقت عليه وقالت ان الكل مجتمع ماعادا نوره لان مغمى عليها
ابتسم يطمنه:سم بالله وتوكل عليه من توكل على ربه ماخاب وان شاء الله يتقبلونك مثل قبل
رائد اللي ارتاح من كلام نايف وابتسم وسكت
دخل واهو متوتر ومنزل راسه
نايف واهو يشوف الصدمه على الكل وقبل لااحد يسال:هذا رائد
البعض عرفه والبعض لا
سميه بابتسامة الم:كان اخر ايامه يقوم مفزوع وينادي عليك
لطيفه واهي تصيح:كان يبي يشوفك وبعض الاحيان يصيح لين لقينا رقمك ودق عليك وو{اجهشت بالبكاء}<متعوب عليها
الكل سكت وماعرفوو وش يقولون
ريوف:يبه من ذا
نايف:هذا ..سكت شوي واخذ نفس بعدين قال...خالكم من الرضاعه

البنات شهقوو لان الجد قد قالهم عنه وقامو يسلمون عليه
هذا قصته ان الجد متزوج ويوم جاب سميه واهي عمره 4 سنوات صارت مشكله
واهي ان ابو رائد انحاش واهو متزوج ام رائد بالسرر بس اهلهاا يدرون وبالاول عارضو وصارخو وسو المستحيل
بس اهي وش ذنبها انه علقهاا فيه وتزوجته وجابت رائد وانحاش وماعترف فيه

كان الجد اهو اصغر واحد وتزوجهاا غصب عنه ويوم كبر رائد طلقها وتشتت رائد وصار يمشي مع عيال السوء
لان ماعنده ابو يوجهه ويوم درا الجد طقه لين قال بس وقال انه موب ولده وان ابوه انحاش
رائد عرف الطريق الصح وصار يحاول يتقرب من الجد بس الجد كان يصده وبالاخير دق عليه واستانس انه رضى عليه
بس يوم جاء كان مقدر ومكتوب انه مايشوفه

نرجع للاحداث الحاليه ..<هع
نور بعصبيه:وش اتفقنا وين الوعد ان شاء الله طار هاه
نوره بعصبيه واهي تشوف عبدالعزيز كاتم الضحكه:وش فيس علي غلطنا وافسين ياشيخه طيري عن مخي بس
والله لو انس مو اختي بس هاليوم كان توطيتس بس اخخ

رائد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره:ضحكت من سرك بلا انقلع عن وجهي لاافرغ الوجع اللي بعيوني عليك
رائد متجاهلهاا:هههههههههههههههههههههههههههههه
نطت عليه نوره وعضته
رائد بوجع:اح ياتيس وش ذا الضروس تبن كش عليس
نوره:هههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد:ترا قسم لو ماتسكتين
قاطعته بقوه واهي تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد انقهر وصار يلحقهاا
الكل:هههههههههههههههه خبال
سماء:اطلعو براا
الكل ناظروها بصدمه
سماء بضحكه:يرحم امكم شوفو خشتكم اقصد بالحديقه لاننا بنشوي
نوره:افف شوفهم طلعوو وبعدين بعلم عزيز عليك
رائد اللي خاف:لالالالالا ياويلس
نوره:نيهاهاهاهاهاهاههااههاهاهااااي بروح باي
وركضت ورائد يلحقهاا
وطبت على عبدالعزيز اللي انصدم منهاا وسمعته واهو كل شوي يبتسم ويبتسم لين كبرت ابتسامته
ووخرت نوره وراح يركض ورا رائد

ولفت على سماء:انتي ابتهاج متى بتنزل ترا ملينا واحنا نحتريسس تقولين لنا وش اهي المفاجاءه
سماء افتحت خشتها وعيونها وصارت تناظر نوره بصدمه
نور بغباء:هذي اهي المفاجاءه صح
نوره تجاريها:ايه صح
دخلت ابتهاج والكل سلم عليهاا وسماء تهاوش نوره لانها خربت عليها المفاجاءه


سامحوني على التقصيرر وهذا بارت لجل عيونكم

لفت على سماء:انتي ابتهاج متى بتنزل ترا ملينا واحنا نحتريسس تقولين لنا وش اهي المفاجاءه
سماء افتحت خشتها وعيونها وصارت تناظر نوره بصدمه
نور بغباء:هذي اهي المفاجاءه صح
نوره تجاريها:ايه صح
دخلت ابتهاج والكل سلم عليهاا وسماء تهاوش نوره لانها خربت عليها المفاجاءه
سماء ماسكه نوره وتطقها لانها خربت مفاجائتهاا
رائد ابتسم يبي يرد لها الحركه وقال بطريقه تستفز الواحد:وفيه مفاجاءه لو تناقزين ماراح اقولهاا
الكل:ههههههههههههههه<يضحكون على شكل نوره المعصبه واخواتهاا اللي يناظرونها بوعيد على شان ماتتكلم
ابتسمت بخبث:حبيبي رئود لايكون عن نوره ام ابراهيم
للي مايذكرهاا صقيقة نوره الروح بالروح وعمرها 18 اختها منيره
رائد بقهر:وش دراس
نوره بحده:احد يدري
رائد واهو منزل راسه وعلى فمه شبه ابتسامه:لا
نوره ابتسمت:بتعلمهم
رائد:اكيد

الكل مفهي ومايدري وش السالفه
نور:نوير شسالفه قلبتو راسنا
نوره واهي تناظر ساعتهاا:ربع ساعه وتعرفون

باوصف لكم رائد:طويل خشمه حاد عيونه بنفسجي فاتح شفايفه صغيره مره ابيض طويل اهو اطولهم تقريبا
ومعضل شعره بني فاتح لين رقبته وعنده غميزه بخده اليمين وتملحه ابتسامته خاقين عليه نص بنات السعوديه هع
حنون وعصبي وشبه خاين راح نعرف بعدين ليش فيه طبع ان اذا حب يعبر عن حبه بقسوه
بس بروضه<محد بيتصفق صح ياروح <ابد رئودي لايوزك الشيطان تراني حبيبتك<اهجدي ومااسوي لتس شي
<انقلع بس<رووح<هاه<افف كملي كملي الكلام معس ضايع<ههههههههههههههههه
فصله بيني وبين رئود عمره 29 باقول صفه عن رائد بس لحد يدري بيني وبينكم تراا رائد حساس وابو دميعه هع
على شان كذا يقسى على نفسه وعلى اللي حوله مايدري ان بهالحركه انه راح يخسرر كثيرر وتراه<اييي
وجعه رويد قسم لااذبحك<تحشين فيني وتبيني اسكت كملي يلا

نرجع للقصه
نوره بابتسامه:هايوو سلاموو كيفكوو شحالكوو انا بخير خلاص لحد يقوم سلمت وش تبون بعع..سكتت وطلعت عيونها
كشرت وولفت لنوره ويالله تبتسم..وفتحت يدينها....نوو ماصدق النوري

نوره ابتسمت على النوري لانهم من افترقوو وماصاروو يشووفوون بعض قالت لهاا بننادي بعض بالالقاب
وركضت لحضن صديقتها وحبيبتها والصدر الحنون بالنسبه لهاا لو تقول عنهاا من اليوم لين باكرر ماوفتها الكلمات
كانت بجد ونعم الصديقه

نوره ام ابراهيم بوجع:احح نوره بطني تراني حامل ولا نسيتي
نوره بغصه:اسفه بس مشتاقه لتس
ابتسمت على نبرة صوتهاا ومسكت يدها وصارت تدور بها:ايه دا القمال يابت غطيتي علي ياروحي انتي اللهم صلي
على محمد لو انك موش متقوزه كان تقوزتك لالالا...ضربت راسهاا...ااقصد ازوجك احد يعني شسمه ايه شلون االاحم
بتنفذين اللي قلته ولا شلون

نوره همست باذنها بعدين كملت بنفس الهمس:باسويها وباشوف اخر خططس وين بتودينا
نوره ام ابراهيم:اقول روح ناديني النوري...بغرور...دام نوره مطلعته وتراني يوم اقوله لهاا اذكرهاا اني مانسيت
اي شي يتعلق فيهاا

روح:انطمي طراره وتتشرط احمدي ربك انك بروايتي لااحذفك الحين
بعصبيه:رووحووه وتبن
روح بخوف:وش ذاا كاني اوب كاتبه كلن يهزئني افف بس شوفو ترا النوري ام ابراهيم ونوره مرت عزوز اوتسي
سماء:تفضلي ياحياء الله من جانا
النوري بابتسامه:الله يحيك البيت بيتي ولا...غمزت لسماء...يعني مالها اوم داعي ذا الرسميات خليك ايزي والشعب
مايفهم وش عنقريزي

رائد بعصبيه مالهاا مبرر بنظر الكل:وش ذا الحركات وسلمي واجلسي
النوري ناظرته وقالت بنبره فيهاا برود:طيب وسلمت على الكل الا على رائد وهالشي زاد استغرابهم الا نوره
نوره بدلع وغرور مصطنع:هيه انتي مفروض تفتخرين انك متزوجه واحد مننا
النوري فتحت عيونه وتسب نوره بداخلهها الله ياخذس مالقيتي الا هالفكره عاد على شان تعلمينهم
قال ببرود:وين عيالي
لفت عليه:عند امي مجتمعين البزران كلهم انت تعرف شلون متعلقين بامي
ابتسم باستهزاء:ادري متعلقين فيهاا كثيرر
الكل مصدوم وش السالفه مايدرون
نوره:نور ماعلمتس ذي مرت خالي رائد
النوري مغصها بطنهاا والله اني داريه انتس بتكبين العشاء كله
نور والكل يطالعون النوري بصدمه
نورا:احلفي...سكتت شوي بعدين صرخت بفرحه...فله
نور بحماس وبغباء:يعني انتي مرت ذا شسمه وربي انكم تحفه لاايقين لبعض
النوري بعفويه:واضح
الكل لف لها
رائد بعصبيه:وش قصدس
النوري بغموض: انت ادرى
النوري:بنت هاديه غامضه وعقلها اكبر من سنهاا تزوجت رائد يوم انه طايش
وتعذبت معه ولين الحين تتعذب مملوحه وجمالها صارخ عيون خضراء فاتحه وشعررهاا لين ركبتهاا
لونه ذهبي على كستنائي لون غريب طبيعي حرير شفايفها بلون دم الغزال صغيره ومنتفخه وجذابه
جسمها مثل عارضات الازياء لونها ابيض مثل بياض الثلج حواجبها سخيفه ومرسومه باتقان
بس موب طويله وهالشي نقطة ضعفهاا توصل كوع رائد لانها قزماء<روح كاني سمحت لس تتطنزين اخذتي بثارتس
لو سمحتي فارقي<روح راحت تصيح
وتحب تنرفز الواحد ماخذه الدنيا على كيفهاا مزاجيه عصبيه تقدر تتحكم بعصبيتها
ومع كل هذا عفويه ودلوعه وفيها براء وطفوله <كاني طولت بس لازم اقول الصفات لاانها راح تشكل جزء اساسي
من روايتي...
بس اذا كانت عند رائد تتغيرر وكل ذا بسبب تابعوني على شان تعرفوني<روح بتنجلد اليوم من المتابعين ومن الابطال
عمرها ذكرناه بالاعلى<اكتبيه وبلا عجز
18



سووووووووووووووووووري على التاخيرر
بس اخوي اخذ الاب لان لابي خربان وباشتري ججديد
واستعمل لابه سحبه من يدي وراح<تقول قصة حياتها http://imagecache.te3p.com/imgcache/...195e7cda90.png


التكمله




كملوو السهره بضحك وتعليقات رائد على نوره ونرفزتها واهي كل شوي تتنرفز
النوري وذابااتها على نوره
وسماء وابتهاج وخالد فرحانين بهاللمه الحلوه
وعزوز مستانس على نوره كثيرر وداري انهاا مهماا سوت ماراح تزعل منه

وعبود حاس بالالم وكل شوي يشوف نورا ويسرح
نور وسيف كل شوي يسولفون مع بعض ومعطين الدنيا طناش
ونواف وناصر يخططون والباقي يستمعون بطفش


قام بهدوء لااحظت انها راح ورا البيت ولحقته بشويش
اما اهو مدخل يدينه بجيوبه ويمشي بهدوء وصل لمرجيحه كانت لشخصين وجلس بسرحان واضح
تنهدت وجلست جنبه وحضنته


سيف بحب:يلا ولا بازعل قوليهاا ماارااح تضرك بشي
نور بحياء:لالا وين عيب
سيف يسوي نفسه زعلان خلاص موب لازم
نور:لالا الا زعلك ..نزلت راسها.. احبك

عند نوره والنوري يناظرون نور وسيف
النوري بلقافه:تهقين وش يقول لها
نوره بتفكير وصخ:اكيد عن ليلة الدخله
النوري خبطتهاا براسها وقالت بصراخ:انتي وش صاير لعقلتس..اخذت نفس تهدي نفسها واهي تشوف نوره
تترجاها بعيونها انها ماتقول شي...انتي من صار شسمه وانتي خربتي ماصرتي نوره الاوليه ليش تغيرتي

الكل يناظرها
ونور ونوره ناظرو بعض وبعدين لفو على النوري واهم يترجونها تسكت بعيونها

النوري تكتم ضحكتهاا وتحاول تتكلم بجديه وعصبيه ولفت على نور:وانتي
فزت من الخرعه:ااا...ااا...نننن....نننن....اااا
النوري يالله مسكت عمرها على شان ماتنفضح:ايه انتي ليش..ولفت على نوره اللي شكلها يكسر الخاطر..
تغيرين ذي

نور بغباء:انا
النوري:ايه انتي اجل من ليش تخلينهاا توعدس لو انها ماوعدتس كان الحين صارت فله
نوره ونور تنهدوو براحه
ولفو على النوري بحقد شافوها تضحك ولفو على بعض وغمزوو
ونطو على النوري

النوري من الوجع والضحك موب قادره تتكلم:ايي هههههههههههههههههههههه خلاص ..وسكتت فجاءه...
نوره وخري آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

الكل لف لها ورائد صار يناظرها بخوف
راح وجلس جنبها ومسك يدها واهي شبه منسدحه لان نور ونوره مسكووهاا وصاروو يدغدغونهاا من جنبهاا
ويالله طلع الكلام منه لان باين انها تتالم:ننن..وووررر..ه صار لس شي

النوري بهمس:جلسني
سحبها وجلسها وكان خايف عليها بالمره ونوره مستغربه وين رائد ذاك هذا شخص غير
كانت مغمضه بقوه وشوي شوي ارخت جفونها وفتحت عيونها وشافت نوره تناظر رائد بصدمه ومالت عليها وهمست
:لاتستغربين

نوره تخرعت بس ابتسمت وهزت راسهاا
هجدت شوي ثمين لفت على نوره ونور:ماقلت لكم ان خطر علي اولد بالسابع هاه لازم التاسع
ولا يمكن..بلعت ريقها شوي..اموت وانا وراي عيال تبونهم يتيتمون

رائد بدون شعور لانه غار:وانا
النوري لفت عليه بدلع وهمست:وانت غيرر انت بتخسرر اشياء كثيره..وزادت من دلعها وبطفوله..
بعدين مايبقى لك شي بهالحياة

باسها بخدهاا
واهي ساحت
رائد بهمس:على شان تعرفين تتدلعين
الشباب:اوووووووووووووووووووووووووووووووووووو ياهوووووووووووووووووووه على الرومانسيه<يصفرون ويصفقون
دورو وجهه النوري غاصت بثيابهاا

وزادت الطين بله نوره واهي تقول:رائد فيه غرفه تبيهاا
النوري بسرعه:لالالالالالالالالالالالالالالا
رائد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
النوري استحت ونزلت راسهاا تحس بالوجع وتكابرر تدعي ربهاا انهاا ماتولد الحين

ورا البيت وعلى المرجيحه كان حاضنها وساكت ويفكر
....:شفيك ياقلبي
.......بشرود:باموت..لف ودموعه تنزل...يقول لو ماسويت العمليه يمكن اموت
....بغصه:تيب سوها
.......لف عليها بعصبيه:30% يعني نسبة موتي 70%
....بحكمه واهي تعتصر من الداخل:لو الكل فقد الامل مثلك كان محد عاش وبعدين اللي كاتبه ربي لك بيصير غصب
تتعالج ولاتموت

......سكت شوي يفكر بعدين لف عليهاا بحزن:وولدي بيجي على ذا الدنيا وانا موب فيها
....قالت بكل قسوه واهي تعتصرر من كلامه:شوف عاد انت بكل الحالتين راح تموت
{فتح فمه بقوه}لاتناظر اذا ماسويت العمليه راح تموت واذا سويتها ومانجحت برضو بتموت يعني بكل الحالتين
انت ميت ميت بس لو نجحت وهذاا اللي اتمنااه بتشوف ولدك..قامت واهي تحس بالم ببطنهاا..شوف لو ماسويتها
باتطلق لاني بصراحه..قالت بكل الم...مقدر اعيش مع واحد ميت
ومشت تدري انها جرحته بس لاازم ماايياس واهو توه صغير ومفروض مايياس من اول طيحه لازم يتعلم ويتحمل


اما عنده كان منصدم وقام واهوو متالم منها
جلسوو وبعد ربع ساعه
نورا واهي موقادره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه بـــولـــــــــــــــــــــــد
الكل اختبص

فهد واهو محتاس ومرتبك:وش وش هاه

نورا ودها تضحك بس الالم ماتستحمله:فهد تكفى بووولــد
عبود شالهاا واهو مختبص:فهد الحقني بالسياره الثانيه وروح للبيت وخل وحده من اخواتك تجيب لهاا اغراض
وذب مفتاح البيت

فهد:طيب طيب بس رووح
نور بخوف:وطمناا عليهاا

عند لطيفه
كانت تسولف مع اختهاا وصديقاتهم
فجاءه حست بغصه ووقفت فجئه واهي حاطه يدها على صدرها:بسم الله الرحمن الرحيم
سميه:وش فيس
لطيفه واهي ترتجف:وحده من بناتي فيهم شي انا متاكده
سميه بخوف:تعوذي من الشيطان
لطيفه بدت تبكي واهي تردد:نورا...نورا...ابي بنتي
سميه سكتت شوي بعدين طلعت تدق على واحد من عيالها
وحده من الحريم:تعوذي من الشيطان واستهدي بالله وتوكلي عليه يالطيفه
لطيفه سكتت وقلبهاا ناغزها
جت سميه واهي مبتسمه:كلولولولولولولولوولوووش نورا دخلوها بغرفة اللولاده
لطيفه ارتاحت شوي:بروح لهم
سميه بابتسامه:هذاا خويلد بيجي
دخلت سماء وسلمت على الكل:يمه سوري مقدر اوديكم لان نورا تقول مابغى الا توئمي
لطيفه بابتسامه:دامها قالت كذا يعني اهي بخيرر

جلسوو شوي وراحوو الحريم
ولطيفه خافت لانهم لين الحين ماتصلوو وطمنوهاا

دق جوال سماء رفعته وردت:الوو.....ايه...نزلت راسها بحزن بحيث محد يشوف الدموع...وش صار...
صرخت...هاه وش...طيب طيب باي وسكرت

لطيفه قلبها يرقع واهي تشوف سماء منزله راسهاا وباين انها تبكي راحت عندها من الصدمه:بنتي ماممااتت صحح
ماراحت مثل ماراح ابوي صح...هزت سماء...بنتي وش صاار لها هااااه قولي

رفعت راسهاا واهي تبكي:


اكمل ولاااخليهاا باتسرر شراايكم خلاص باكمل بس بعد ساعه كذا لاني هالوقت مشغوله متى مافضيت كملتها لكم
نذله انا صح

نبذه عن البارت اللي بعد ساعه <فيس فاطس ضحك
.....بصدمه:كــــــــــــــــــــــــــــــــــيييي يييييييييييييييييييييييييييييييف
....نزلت راسهاا بحزن:ماتت
.........دخل واهو منزل راسه:لـآ ياربي لـآ يارب يكون غلط كيف صار كيف..رفع راسه..ليش حظي كذا
راح لااامه واهوو يهزهاا وصتني ايه وصتني قالت لي وكلمتني وبعدهاا راحت رااحت الغاليه يمه قولي لي
شلون اعيش من بعدهاا شلوون

....كانت ودها تقول بس تذكرت وسكتت:ايـــــــــــــــــــــه مــــــــــــــــاااتت ارتحتوو يووم قتلتوهاا
انا قلت لكم من البدايه اختي مالكم دخل فيهاا فاهمين..قالت بحسرره..بس شعقبه واالله لو ماتحلون عني
لااتشووفوون وجهي الثااني

....شد شعرها بعصبيه:لـــــــــــــــــــــــــــــــــآ تقولـــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــ ـــن ماااتت فاهمه
معقووله ماتت نورا ولا احد ثاني
يمكن نوره او نور...؟؟!

من اللي مريض..؟؟

كيف حياة رائد ونوره حلوه ولا لا...؟

نظرة الحب 07-12-2011 06:54 PM

إإحّـْـّْـ:$ ــْـّْمّ إإحّـْـّْـ:$ ــْـّْمّ بما أني طولت قلت خلني أكتبه بالبلاك
قبل ل? أكتب شيء باذكركم بالبارت الرابع
يوم الاستراحه جاء اتصال لنورا
ردت واهي خانقتها العبره:نعم وش تبين


الطرف الثاني:محتاجه لك

بعصبيه:رجاءً لاعاد تدقين علي خلاص انا نسيتك ماتفهمين

الطرف الثاني:حرام لاتظلميني وش..

مااكملت كلمتهاا لان نورا قاطعتها
وبكل العصبيه وبصراخ ودموعها تطيح:خلالالالالالالالالالالالالالالالاص
يرحم امك خلاص بس كفايه
وش انتي ماتفهمين اللي بيننا انتهى انسيني وبعدين اسمعي
من اليوم ورايح انسي نورا المسكينه الحنونه
اللي تركض وراا الناس لاجل رضاهم الحين وبسبتك
وبسبت الناس اللي وثقت فيهم وجازووني بابشع الاشياء
اللي ماتنقال بسببكم بس <وبهدوء غامض>راح اصيرر غيرر صدقيني غيرر
<جتها حاله هستريه>هههههههههههههههههههههههههههههههه
باي ياا<وبستهزاء الدنيا كله>صديقتي هه الوفيه

وسكرت السمااعه ومسحت دموعها ولاكان شي صارر
لأن راح يصيرر حدث مهم بسبب هالمكالمه اللي قبل سنه
نرجع للبارت المهم
دق جوال سماء رفعته وردت:الوو.....ايه...نزلت راسها بحزن بحيث محد يشوف الدموع...وش صار...
صرخت...هاه وش...طيب طيب باي وسكرت
لطيفه قلبها يرقع واهي تشوف سماء منزله راسهاا وباين انها تبكي راحت عندها من الصدمه:بنتي ماممااتت صحح

ماراحت مثل ماراح ابوي صح...هزت سماء...بنتي وش صاار لها هااااه قولي
رفعت راسهاا واهي تبكي:ليش يكلفوني بهالمهمه ..صرخت بتعب..لـيــش
لطيفه تهدي نفسها:قولي ‏?‏??شَّـ? صار

سماء بحزن:نـــــــووووووووررررررره
...قالت بشهقه...صار لهم حادث ووو
مــاتـــت ماتت نوره ماتت

سميه نزلت راسهاا بحزن:ماتت
لطيفه سكتت وصارت تهز نفسهاا واهي تصيح دخلت بحالة صدمه
قبل ساعتين في بيت سماء
نوره بقلق:الحمار فهيدان أخذ نور وخلاني لحالي
..ناظرت عبدالعزيز..ودني ذب سماء عند أمي
وودني للمستشفى

عبدالعزيز سكت شوي:يلا
ركبوو السياره يوم وصلوو البيت نوره لفت ?ـٍَلـٌِے سماء وقالت بحزم:تقولين لامي خالد حطني وراح وان نورا
تقول مابي أحد أبي إخواتي بِــ??س
سكتت شوي بعدين قالت:طيب ونزلت

وحرك عبدالعزيز وأهو مستغرب لف لهاا وشافها سرحانه ابتسم:اللي مأخذ عقلس يتهنئ به
لفت باستغراب كانت بتقول ليش بِــ??س شافت المستشفى
قالت بهدوء واهي تبوس خده:محد مأخذ عقلي غيرك فديتتك
بِــ??س انتبه تنزل ‏?‏?أنَــآ
بروح إكلم نورا واجي طيب

عبدالعزيز بخوف وصدمه:طيب
نزلت وراحت لنورا

بـ?ـد ربع ساعه جت تركض وهذا خلى عبدالعزيز يستغرب أكثر دخلت بسرعه وقالت له:حرك بسرعه
عبدالعزيز مشى:وين
تناظر السياره اللي ورا؛مدري بِــ??س أهم شيء نضيعهم
عبدالعزيز وبدئ بمهاراته بالتضيع

ولف بسرعه يوم ضيعهم كان بيهدي السرعه بس قدر الله وماشاء فعل
بعد ربع ساعه نوره فتحت عيونهاا بهدوء واهي تشوف عبدالعزيز خايف ناظرته وابتسمت على شانك مو على شاني
سامحني قالت بصوت مسموع:عزوزتي

عبدالعزيز بخوف ولهفه:ياعيون عزوزتك وش فيس صار لس شي
نوره واهي تناظره وغمضت عيونها وقالت بطفوله افتقدتهاا:ابي بوسه
عبدالعزيز تذكرر قبل الحادث كانت دايم تتدلع عليه بس بعد مافقدت نص ذاكرتهاا اختفى كل شي
ابتسم بحب:اشري بس مع وين وانا اعطيس وحده بس وحده

نوره بحب وعيونها تلمع:هيناا..وغمضت عيونهاا بقوه
باسهاا عزوز وابتسم:وش تبين بعد امري ياقلبي انتي
نوره ابتسمت بالم وغمضت عينهاا:ابيك تنساني واعرف اني دايم كنت احبك لاتزعل مني لاني ماوفيت بوعدي
الموت بياخذني بس ابي تدق على علي اخوي وتخليه يجي اخرر طلب اول مايجي قوم مابيك تشوفني وانا اموت

طاحت دموعه بصمت وبدون استيعاب للي يحصل دق على علي اللي قال ثواني وجاي
مابعد استوعب كيف حبيبك تشوفه قدامك يتعذب وبيموت وطلبه انك تنساه صرخ:صعب انسى صعب
نوره فتحت عينهاا وابتسمت واهي تشوفه وغمضت بقوه كانهاا ماتبي صورته تروح عن بالها
طاحت دمعه يتيمه على خد نوره من اربع سنوات مااطاحت قدام احد ولااول مره بحياتها تقول بكل حب
نابع من قلب:احبك ياعزوتي بهالدنيا سلم لي على الكل وقول لناديه اني وربي احبهاا على كثرر هواشناا
وخلهاا تتمسك بخالي محمد تراا ماراح تلقى له بديل

جاء علي وجلس جنبهاا واشهقت بقوه واهي تنازع:امي لاتنهار وقول لنورا تسمي بنتهاا علي
ابي اكسب الرهان ..سكتت شوي..هههههههههه وقول لنور لااتسمين عيالس على اسمي وسمي اول بنت فرح
قول لرائد تراا نوره جوهره صونهاا وخلهاا تسمي بنتها النوري فديتهاا...شهقت بقووه...عيش حياتك بدوني وانساني
طيب تكفى قوم تكفى

موقادر يستوعب نورته حبيبته زوجته كان دايم يهبل فيهاا يحبهاا ااذاا تنرفزت ولا استحت
يحبها بعربجيتهاا ودلعهاا على الكل دلوعته تحتضرر وماتبيه يشوفهاا واهي تموت قام بعد ماقبل راسهاا
:احلفك بلاه لااتلتفت

هز راسه ومشى سمع تشهدهاا وشهقتهاا القويه حس روحه طلعت كان بيلتفت بس اهي حلفته
يعني وش نوره انتهت ماراح يشوفهاا مره ثانيه خلاص ضحكتها الخبيثه ابتسامته اللي دايم مرسومه على شفاها
باتقان حتى لو حزينه تبتسم لمعة عيونهاا حضنها الدافي يعني ماراح يعايرهاا ياسنفوره راحت راحت

انهار على الارض وصرخ باعلى صوته:
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــوووووووووووووووووررررررررررررررررررررره
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا

جلس على وضعه قام وركب سيارته وغفت عينه

في المستشفى

فهد بصدمه:كــــــــــــــــــــــــــــــــــيييي يييييييييييييييييييييييييييييييف
نور بصرخه:مـــــــــــــــــــــــــــــــــــااااتـــ ـــــــــــــــــــــت

العم فهد شد شعرها بعصبيه:لـــــــــــــــــــــــــــــــــآ تقولـــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــ ـــن ماااتت فاهمه
نوره مستحيل تخلينا ماامااتت فاااهمه

نور اغمى عليهاا

داخل بالغرفه اول ماصحت ودرت من صراخهم طردت الكل
فتحت عينهاا بهدوء واهي تشوف وحده تناظر المكان بقرف وفاتحه عبايتهاا بحيث يبان البنطلون وجزء من البلوزا

ناظرت نورا واهي راسمه على شفايفهاا ابتسامه:اجل مااتت
نورا كان ودها تقول بس تذكرت وسكتت:ايـــــــــــــــــــــه مــــــــــــــــاااتت ارتحتوو يووم قتلتوهاا
انا قلت لكم من البدايه اختي مالكم دخل فيهاا فاهمين..قالت بحسرره..بس شعقبه واالله لو ماتحلون عني
لااتشووفوون وجهي الثااني

البنت ابتسمت ووقفت ورمت القنبله بوجهه نورا:بما انهاا ماتت فـ ماله داعي يصيرر زوجك مريض صح
وحده اعز منه وماتت

نورا بصدمه:يعني ايش
البنت بصرخه:يعني رجلك ماافيه شي وموو مريض انا واتباعي سويناا هالخطه على شان نسوي له عمليه
ويموت يكفي وحده..ضحكت بأشمزاز...هههههههههههههههههه باي ياا..وباستهزاء..صديقتي الوفيه

طلعت واهي تاركه نورا بصدمتهاا
تكلم نفسها بصوت مسموع:يعني ايش قسيت عليه على شان يسوي عمليه
وبالاخيرر مافيه شي يعني انا غبيه طول عمرك غبيه يانورا طول عمرك وبتظلين غبيه شمتي العذال فيك
تذكرت كلاامها يوم انهم ببيت سماء كان حزين واهي قست عليه
..صرخت..غبيه قلتي له مابي واحد ميت ذي طريقه تقنعين احد يسوي عمليه..غطت وجهها بيدينها وبكت من قلب
مادرت الا احد يحضنهاا

كان بالحممام{اكرمكم الله}
وطلع وتخبى ورا الستاره واهو يسمع كلامهاا
عاش 6 سنوات يعاني من مرضه وبالاخيرر اهوو بخيرر
سمع كلامهاا وابتسم بالم واهو يسمع معاتبهاا مااتحمل وراح ضمها وبكى مثل الطفل

من بوكراا طلعوو من المستشفى والكل عايشين بحالة صدمه



عن عزوز
قام على دق الدريشه شاف ظابط
حاول يستوعب وش صار لف لساعة السياره وفتح فمه يوم شافهاا 5 العصرر
وش يخليه ينام لين الحين فتح الدريشه:هلا

الظابط:حرررك من هينا لااعطيك مخالفه
عزوز استوعب وقال بشرود:وين انا فيه
الظابط استغرب من وجهه المخطوف:انت بحي الـ.............
تذكرر نوره وش صار لها امس صرخ:نورره
حرك بسرعه والظابط تركه ماقال شي

وصل لبيتهاا ووقف واهوو يشوف السيااراات كثيرره وناس طالعه وناس داخله
نزل بهدوء ووقف عن مجلس الرجال ودخل بهدوء شكله مبهدل ثوبه فيه ترااب ومفتوحه ازرايرر الثوب
وشعره مبعثرر وعيونه محمره

ناظر الكل اللي سكتوو قال بضعف:لا لا ماماتت صح لا لاتقولون ايه لاتقولون ايه ماصار لها شي صح
...صرخ.ماصار لها شي وركض للداخل بسرعه
وسط صراخ الشباب والرجاجيل انه مايدخل دخل بسرعه وراح لاامه ونزل عند رجولهاا
عبدالعزيز واهو منزل راسه:لـآ ياربي لـآ يارب يكون غلط كيف صار كيف..رفع راسه..ليش حظي كذا
راح لااامه واهوو يهزهاا وصتني ايه وصتني قالت لي وكلمتني وبعدهاا راحت رااحت الغاليه يمه قولي لي
شلون اعيش من بعدهاا شلوون
ضم امه واهو يبكي كانه طفل الكل فتح فمه على ونينه ويشهق كانه طفل عممر 3 وماخذين منه لعبته
مو كانه رجال عمره 24 سكت فجاءه وخر وطلع بسرعه

ساره خايفه على ولدها:عبدالعزيز تعال عبدالعزيز
طلع وماسمع كلام احد

مررررت ثلاث سنواات
كئبيه على ناس
وحلوه على ناس
وفرحه على ناس
وكريهه على ناس


باقولكم وش صار على ابطالي

عبدالعزيز رجع بعد اسبوع وقال انه بيسافرر وبيكون نفسه
وفهد تزوج ليان ولين الحين عرسان جدد
نور+سيف/ تتوج الحب البريئ بالزواج وصار حبهم طاهرر
واهي الحين حامل وكل يوم يزيد حبها لسيف ونوره مانستهى ولا راح تنساها

نورا+عبدالله/ جابت بنوته وسمته نوره وجابت ولد سمته عبدالعزيز طلب من عبود
سماء+خالد/ جابت ولد بس ومجننهم وكل يوم يزيد حبهم اكثرر من اول
ابتهاج من فقدت نوره واهي منعزله تقدم لها واحد يقرب لاام ابراهيم زوجة رائد ووافقت
ليال+بدر/جابت ولد سمووه محمد
سمر وسناء+تركي سعد تزوجوو بليله وحده وتوهم عرسان والحين بشهر العسل
رنا وسعود شاد حيله لان هذي اخر سنه وبيتزووجون
ريوف والعم فهد تزوجو ولين الحين ماقرب لهاا وهذا الشي مسبب فتورر بينهم
طلال+فرح تزوجوو بس لين الحين ماحملت وهذا مسبب ازمه عند فرح
ناصر ونواف من بعد موت نوره سافرو ايطاليا يكملون دراستهم
فهد ولطيفه محترقين على دلوعتهم
وناديه ومحمد ناديه تبكي لين الحين لاان نوره ماتت تحبهاا اكثرر من بنااتهاا ومشت على الطريق المستقيم
ومحمد مستانس على تغيرهاا بس متضايق انهاا متاثره لين الحين بموت نوره

وساره رجعت لزوجهاا يوسف بعد ماقال انها طلقهاا يوم اكتشف انه صار بعد ماصار له حادث عقيم
وجاله مرض الشين الله يكفينا شره ويوم طاب رجعها ودرا عن عبدالعزيز ونوره وحزن كثيييررر
بس وش يسوي


نهاية البارت رااح انزل واحد الجمعه بارت وبعدين باكتب البارت الاخيرر ورااح اطول انتظروني
باخلي لكم حريت التعبيرر دمتم بود


الساعة الآن 08:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية