منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية / لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ..~/ البارت الثاني عشر &لثالث عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=167716)

ضامية الشوق 12-04-2019 06:44 PM

و بُكرى تختنق شوقّ !
وتضيق أنفاس كبريائك
وتجيني !
وتجيني !
وتجيني !

كانت تناظر وهي رافعه حواجبها وش هالاهتمام رجعت تطالع بخالد اللي يقلب بجواله و فهد اللي متعرف على شباب بعمره و جالس معهم مسكت يد أبوها و كملت مشي :ليه ماشين لجهة سعود
أبو خالد:أبي شيخه وبعدين السياره هناك
أروى:طيب
أبو خالد:شيخه
شيخه:لبيه يبه
أبو خالد برضا:الله يرضى عليك و تلبين بمنى
شيخه:وياك
كانت تطالع باحتقار و متجاهله سعود اللي يناظرها و هو مستغرب من شخصيتها ومقهور من نظراتها لحاتم
انتبهت جوالها يدق طلعته و من شافته حاتم قفلت نهائيا
أبو خالد:أي شي ينقصك بالملكه تقولين وش بخاطرك من شروط ترى انتي قبل خالد و انا ابوك
شيخه بخجل:ما تقصر رضاك يكفيني كانت تشوف نظرات أروى و احتقارها لها و بغيره:بابا ترى أنا بنتك مو هي
أبو خالد:هههههههههه يا حليلك يا اروى تغارين من شيخه هي بعد مثل بنتي
أروى وهي تحاوط ذراع أبوها بتملك :لا أنتي بابتي أنا وخلاص خل نروح البيت
شيخه:بكره تتزوجي و تبعدي و تعيشي لغيره
أروى وهي تمشى مع أبوها وبدقه:أهم شي أختار و أتخير من هنا و هنا و اوافق شهر و ارفض دهر
نزلت راسها و ندمت على أنها كلمتها
سعود:لا تهتمي
شيخه:ببرود عادي أروى كذا الله يهديها بس


brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:45 PM

لحظة ...بعدها ...فكرة ...ومن ثم عبرة تتلوهاعبرة
حينما تمر ذكراك يا بلدي ببالي
أغدو مهتما بذكراي ...وفي الذي حوليأصبح لا مبالي
أسترجع لحظات وبسمات وضحكات
وأستنجي في قدري الغريب حلولاللذي في خيالي
يا بلدي ..لقد اشتاقت إليك أهدابي
أطرافي ..أصابعي ...أحداقي
التي تمنت رؤى ترباك
ليل غريب سكن في أهوالي
يحرسه شبح مقيت يسمى (التدبير للحياة)
وأنا ..والله لا حول لي في لقياك
أنا من كل قلبيأتمناك
أتشاجر أنا وأشجار عيناك
يا بلدي والله أنا أهواك
هوا في نفسالعاشقين
ليتني أطرحه في فاك
يا بلدي يا كل أملي

كان متأكد انه لو يبكي من شوقه للارض هذي قليييييله أشتاق اشتاق بقوه كان ماسك يد امه وهو مبتسم وبفرح:يمه ودي أطير
أم راشد بفرح:هههههههه اللي يسمعك يقول عجزان تجي السعوديه
فتح لها باب السياره وركبها وركب من الجهه الثانيه و أشر لسواقه يمشي
آآه يمه لو تدرين وش يعني أرجع لسعوديه لو تدرين اني تركت بداخل هالديره وطن أكبر لي و هجرته ما كان استغربتي لو تدرين ان 3 سنييييين كانت هم وضيق و خوف و ندم ما استغربتي رجعت امه تلهي نفسها بجوالها و تكلم يوسف بعد ما تعبت من راشد وانه يرد عليها
تنهد بقوه وسند راسه اللحين بتكوني عند البحر مثل العاده والا أختلفت عاداتك يا ريم و نسيتي و تغيرتي وش جديدك بالدنيا يالله مشتاق لها أبي أشوفها
أبي أتطمن عليها صح خايف من ردة فعلها بس أبي أشوفها وربي راجع و أبي أعوضك عن كل اللي صار يا ريم طالع بساعته اللي متعديه 8
أمه شهقت بفرح وهي تشوف السواق يدخل قصرهم اللي انخذ غصب منهم
راشد وهو ينزل معها:هذا بيتك يا ام راشد و زي ما وعدتك رجعته لك
أم راشد ببكاء: عسى ربي ما يحرمني منك يا نور عيني و بسمة دنيتي
راشد:خلاص يمه ما ابي اشوف دموعك أوعدني بلا هالدموع
أم راشد وهي تمسح دموعها:الله يكتب لي العمر و أفرح فيك
أبتسم لها راشد:أنتي دخلي أرتاحي و انا وراي مشوار أبي أخلصه و ارجع
أم راشد:الله يحفظك كانت مبسوطه وهي تدخل بيتها من جديد هنا عاشت أحلى أيام عمرها هنا أنولدوا راشد ويوسف نور عيونها وهنا تعبت وشقيت هي و أبو راشد الله يرحمه عشان يكبرون و يعلمون وهنا مثل ما عاشت الفرح عاشت الحزن كمان حاولت تمنع دموعها ما تنزل خلاص لازم تنسى هالحزن عشان راشد اللي تعب عشان يرجع كل شي لهم أستغفرت ربها و مشت بهدوء لداخل
ما كان مصدق نفسه أنه يمشي بعد3 سنوات غربه بشوارع الخبر أشتاق لكل شي فيها ذكرياتها احلامه جنونه حبه و طيشه كان يفكر وين يرووح الدمام و الا يلف بالخبر لحد الفجر انتبه على صوت الاذان و بصرخة فرح يانااااااااااااااس انا بالسعوديه بوسط ديرتي وقف عند أقرب مسجد على طريقه عشان يصلي



brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:46 PM


***
ريم و فجر من بعد ما خلصوا الصلاه
فجر:ودك نجلس لبعد المحاضره
ريم:فجوره تراك نسيتي أنا بالخبر و اللي يسلمك خل نرجع
فجر:هههههههههه طيب طيب
وليد اللي أتجه عند عيد وصافحه :وش الاخبار
عيد:أبد طال عمرك بالمسجد وهي وحده ثانيه و بعدها ماطلعت
وليد:خلاص هاتي مفاتيح السياره و انت روح مع السواق
عيد:تحت أمرك

كنها من حلاها كل ليله عروس
خايفه من عيون الناس واحراجها

حيهالطول يا زولٍ عساه محروس
من عبث لوعة الاياموازعاجها

تزعل نفوس ولا تمتلي غيضروس
من يقرب لها وضلوعي سياجها ؟!

أبتسم وهو يشوفها ماشيه مع ريم أشتاق لها مووت كان خايف عليها من بعد أخر مره لقاها بس تطمن اللحين عليها شافهم يمشون على طول الرصيف و مبعدات

شخص إلآ منه مضى لي معه يـوم
....... أندم على آيآم مضتَ قبل مآ آلقـآه

آحتَآج له لآ صآر في صدري هموم
....... ولـو ينكسر سآقي تَسندني يمنـآه

جعل آلمعّـزة بيننآ دآيم آلـدوم
....... هذآ آلرفيق آللي من آلصعب تَنسآه



فجر بملل:وين سواقك؟
ريم وهي تقلب بجوالها عشان تطلع رقمه:مدري عنه وين ذلف
فجر :تعبت ما ابي نمشي خل نرجع المسجد اجل
ريم:بس افهم وين راح
فجر:مو مشكله يمكن مامتك احتاجته
ريم بقهر:لو مين احتاجه ما يعملها و يتركنا هنا خل ناخذ تاكسي و نرجع الدمام
فجر:راجو
ريم بسرعه خلت فجر تفطس ضحك:لا لا القطب الجنوبي حقك لا بنجلس لبكره هنا دخيييييلك انسي منه
فجر:لا يا عمري نكلمه أهم حاجه يجي ورجعت تضحك على ردة فعل ريم
ريم:لالالا أسمحي لي حاجلس لبكره هناا و بسخريه مامي بتفقدني
فجر:عشاني ريمو لازم ارجع ماما فاطمه راح تستغرب تاخري
وليد اللي كان ذايب معها ما انتبه على فجر اللي لفت و من شافته شهقت ورجعت مسكت بريم بسرعه
ريم بقوه:عفوووووووووا رادار مثلا ورانا
وليد وعينها على فجر:قصدك عليها مو شايفك اصلا
ريم و هي تسحب فجر وراها و بعناد:و اللحين
وليد اللي من داخله مبسووووط ايوا زيدي عناد دامني راح اشوف فجر راضي أبتسم على تفكيره و سحب فجر من ورى ريم بخفه لحد ما صارت عنده و قبل ما تمسكه يد ريم ضمها وسط صدمتها و بحده:ريم لا تعاندي فاهمه
ريم بقهر:بطل حركات التخلف و بعد عنها
وليد وهو يضم فجر بقووه اللي بدات بنووبة بكاء
ريم بصراخ :بعد احسن ما الم عليك الناس

brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:47 PM

بسّك .... !
كفاية حزن ..؟

إتركي همّك وراك ..

بدّلي ثوب ( الجراح )
وإلبسي زِيّ الـ فرح ..!



وليد برواق و هو مطنشها و يكلم فجر:حياتي بيبي انا ليه تبكي
فجر ببكاء:بعد عني
وليد وهو يرفع راسها و يعدل لثمتها و بحنان:طيب ليه تبكيين فجر حلفت لك ما يوم أذيك أهدي
ريم اللي كانت تطالعه بقرف و أشمئزاز من تصرفاته جراته بس ما قدرت تتجاهل نظراته لفجر معقوله يحبها و الا يحس بالشفقه ناحيتها و الا ايه بالضبط و من تكون يا وليد بس واضح أنك مستوى و من عائله عليها القيمه من سيارتك لبسك أسلوبك و يمكن حتى الغرور
:ما خلصت يا ر وميو مشهدك فك البنت و أستح على وجهك لو أختك بترضاها
وليد و هو لسى يطالع بعيون فجر اللي تنتقل بينه و بين ريم وهي تتابع حربهم و تحاول تبعد عنه بس ما قدرت :أول شي غطي وجهك و تعالي تكلمي عن الاخلاق و لا توك طالعه من المسجد و تصلي و ما اعرف ايش
ريم وهي تقلده :غطي وجهك و مسجد اترك البنت بتفطس بين يديك و احترم نفسك شوف العالم كيف يطالعون وش تحس فيه؟ومالك شغل فيني فاهم
وليد طنشها ورجع كمل كلامه لفجر:روقي ممكن؟
فجر برجاء:بعد عني الله يخليك أبي أروح عند ريم بعد ورجعت تبكي
وليد وهو يتنفس بتعب و بهيام:اشش راح تجننيني يا بنت نزل يده عنها ببط بس ما بعدها عنه شاف ريم بتقرب منها ناظرها بقوه خوفتها كان يحس ان ريم تبعد فجر عنه دائم حاجز وممكن تسوي أي شي بس ما يقربها و المشكله فجر ما غاب عنه تعلقها فيها وهذا اللي قهره
ريم وقفت وهي مصدومه من نظراته حست بخوف منها و ما قدرت تنكره و بهدوء:لو سمحت خلنا نمشي يكفي مشاكل ناوي تفضحنا
رجع يطالع بفجر :تبين ترجع الدمام أوصلك انا بس اتركك مع هذي أسف
ريم بقهر:هييييييييييه انت نسيت نفسك كأنك نسيتها مافي حدود ما عاد أستحيت و الا تكون مفكر لانها لوحدها و خافت منك بتسوي اللي براسك سحبت ريم فجر من عنده
وليد :بمزاجي تركتها مو عشانك ولان سواقك وصل
ريم بداخلها تو الناس على جيته:و لا لان غصب عنك راح تبعد
وليد وهو يطالع بفجر:راح أدق لك ردي علي فجوره
طنشته ومشت بسرعه لسياره و هناك رجعت تكمل نوبة بكاها
وليد وهو يكلم ريم :ياليت ما تفرضي نفسك من جديد بيننا
ريم بثقه:وليد لا تنسى نفسك أنت مو بباريس و غيره فجر مو حقت هالسخافات اتركها بحالها و الزم حدودك
وليد:أنا وليد سعود( ما يدري ليه تجنب أسم أبوه و عائلته ما يذكرهم )أعلم الناس حدودها ما احد يعلمني و فجر أعرفها زين
ريم بأستهزاء:لووووووووول من أي نسل كريم أنت؟ونفسك أولى بالدرس هذا واذا تفكر راح أسكت لتماديك كل مره تكون غلطان ولاتجرب وش ممكن أسوي عشان عيون فجر مشت بسرعه وهي مقهوره من سلبية فجر حتى لو لازم تتغير بس من ركبت و شافتها تبكي سكتت و بداخلها تتحسب على وليد وشلون عكر هاليوم عليهم أشرت لسواق يمشي بسرعه لبيت فجر



brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:48 PM

أنآ أختصر كل الحكي لو تحبين
لكن ( أحبك موت )
كيف اختصرها !

فتحت عيونها بتعب وماهي مستوعبه أي شي لحد اللحين رجعت تغمض من جديد ولفت راسها اللي صدم بكتف مشاري فتحت عيونها وطالعت فيه وهو نايم شهقت بسرعه وسحبت اللحاف عليها وهي تبكي بقوه
فتح عيونه بنعس وقام وهو مستغرب ليه تبكي:وش فيك
رشا ببكاء:أكرهك حقيييييييييييييييير متخلف
مشاري:لا حول ولاقوة الا بالله ليكون أغتصبتك؟زوجتي تراك والا تقرفي
رشا بقهر:ايه اقرف انت حاجه قذره و مقزز ه تلوع الكبد اكرهكـــــــــــــــ براااااااااااا
مشاري بهدوء:طيب أهدي
رشا وهي تطالع بقرف فيه:قووم من قدامي
أبتسم وسحبها لحضنه وسط أعتراضها وبكاها:أشش رشونا انا ما سويت شي غلط انتي استفزيتيني وبعدين أسف خلاص لا تقطعي قلبي
أنفجرت تبكي من جديد وهي تضرب على صدره من قهرها خلاها على راحتها المهم تهدى و تروق

ما ينسّيني : [ جحودك ]
ولا يغيّرني | الزمن !

ببقى : ( مشتاقة ) لوجودك
لين ما آنا .. اندفن !

كانت واقفه قدام البحر من بعد ما وصلت فجر و تطمنت عليها كانت تفكر في وليد وفجر و يش يبي وليد منها وليه يتصرف بثقه عمياء وفجر تنهدت بقووه وهي تذكر ضعفها و بكاها اوجعت قلبها تتمنى تقوى عشان تواجه الحياه كذا ماراح تقدر تعيش ولا تتحمل أي شي لازم تتغير عشان ما تعشي زي و تضيعي ضعفي خلاني أبيع نفسي و حياتي و أنسى ان بالدنيا حدود يمكن لمحت بعين وليد الحب والخوف و يمكن تملك تنهدت بقهر يارب لا تذوقها احميها يارب زفرت بقووه و هي تذكر يومها اليوم هذا غريب عليها وهي تعيش تفاصيله تحس راشد معها قريب و الا بعيد بس تحسه معها اوووووووف اطلع من راسي اطلع يالله وش في ليل الشرقيه ما يجيب الا طيفه لييه
بجهه بعيد عن ريم كان راشد يطالعها وهو يمسح دموعه ما كان يحس انها خساره بريم انصدم بتغيرها تغييرت حيل عليه نحفت كثير ملامحها حزينه كره نظرات البرود اللي على ملامحها وكان مافي شي بالحياه يعني لها كان طول الثلاث سنين يقول مشتاق بس اللحين عرف وش يعني الشوق تكون قدامه ومحتاجها مثل ماهي محتاجته و اكثر ومع كذا ما يقدر يوصلها يخاف ليكون وجوده غلط واذى لها من بعد ما كانت ريم تركض له و تحتمي به وقف يوم شافها ماشيه كان يتمنى ان يشوف وجهها بوضوح وكان اللي يبي له يوم وقفت و فكت اشيله ورجعت تعدلها أبتسم و كانها تشوف و بهمس الله يحفظك ويحميك وربي راجع لك انتي وبس


شفني على بآب قلبك وآقف أغنّي :
إنت البدآيآت
وآخر سآحل ومينآ !</B>


brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:48 PM

***
مشعل :يعني
عيسى وهو مركز نظره على الجدار:خلاص مشعل مضاربه مع شباب وحصلت فجأه و انتهى الموضوع
مشعل بملل منه:براحتك دامك تقول صدفه خلاص
رجع يعض أظافره بقهر وهو يتردد على اذنه صدى ضحكت الجوري
كانت تلعب بكرسيها الهزاز وتضحك دقت رقمه على طول
ما انصدم انها دقت من امس ينتظر هالاتصال:هلا
جوري باستفزازيه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااا اي الحمدالله ع سلامتك
عيسى ببرود أربكها:أشتقتي لي أكيد و داقه تسألي تطمني بخيييييير
جوري وهي تصطنع البرود:طبعا طبعا ابي اشوف الرجال اذا صارت وجيهم بالارض وش يسوون
عيسى وهو يجاريها بلعبة الاعصاب:أبد مو نفس شعور بنت الحمايل لاصارت بحضن غريب بوسط بيتها ولا بيدها تسوي شي
جوري بقهر:حقييييييييييييييير طول عمرك بتظل حقيربس بسيطه أندمك انا
عيسى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
رمت جوالها اللي تطاير بكل مكان كانت تبي تقهره تحرق قلبه تذله قهرها هو وسكتها بكلامه
دق على أبوه وبعد فتره:هلا عيسى
عيسى:هلا يبه ماراح اطول عليك ابي رد على موضوع زواجي مو معقول ما تكلمت فيه
أبو سعود:الليله
عيسى:نشوف قفل الخط ورمى جواله وبراسه طيب يا جوري ان ماربيتك ما اكون عيسى و تشوفي ان ما دفعتك الثمن دم وندم ما اكون عيسى
كانت متجهله رسائل أعتذاره و أسفه و ترجيه انها ترد عليه و اتصالاته
وليد:يالله يا فجر ريحيني
لفت ع الجهه الثانيه و غمضت عيونها وهي تبعد حضن وليد عن خيالها
كان مستغرب ليه مقفله جوالها وخايف معقوله أهلها عملوا لها حاجه معقوله
أروى اللي نامت بعد ما بكت و قفلت جوالها ما تبي تكلم حاتم ما تبي تسمع منه شي اليوم بتموت من قهرها كانت يوم سمعته يردد الاهل معقوله احد كان معاه والا في احد بحياته كانت تبي تقنع نفسها ان مافي شي بينهم و ان الوضع عادي بس ما كانت تقدر كل ما شكت ان له علاقه كانت دموعها تنزل غصب عنها لحد ما نامت

brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:49 PM

‍ ‍ نفس المكان ،
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ إللي ذكرني ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ نساني !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ومن طيبتي ! ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ جيت المكان و " ذكرته "
‍ ‍ ‍ ‍ جيت ومعااي من العتب : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ماكفاني !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ عشان ما أقول بـ غيابه ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ خسرته !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وعشاان كل ذكرى بقت بـ : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ( المحااني ) . .
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ يوم الطريق من السنين :
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ إختصرته !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ هناك ! ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ كان من السوالف ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ " أماني ،
و هناك ! ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ياما غاب وأدري : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ حضرته !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وهناك ! ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ شي من الزعل يوم ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ( جااني )
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ من بعد ‍ " ليل طال ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ، ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وحدي سهرته " !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ من كثرر شوقي ! كنت أسابق : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ زماني . .
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ أخاف يسبقني ، ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وأنا ما شعرته !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وأمووت ،
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ لامنه تأخر : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ثوااني !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وماكنت داري بي ، سبقت ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ونطرته . .
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ .
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ .
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ .
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وهناك :
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ أول حب ، قاله ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ " لسااني ،
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وهناك !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ أخر شي قلبي : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ كسرته !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ شفت الصدى !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ يملى مكانه : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ مكااني !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ والوردتين ! ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ إللي عليهن ( شكرته )

‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ يـ ناااااااااس !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ قولو له أمانه : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ عشااني ،

‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ " لا عاد يرجع ! ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ في غياابه : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ عذرته "


????????????


لهون وخلصت البارتين باتمنى تنال رضاكم

دعواتكم لا تحرمونا منها

</b>

لا أشبه احد ّ! 12-04-2019 09:21 PM






آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

نجم الجدي 12-04-2019 10:45 PM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

عـــودالليل 12-05-2019 12:57 AM

جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي




ليل المواجع
محمد الحريري


الساعة الآن 07:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية