منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   روايتي / من المستحيل ان تهدم صرحٌ انته بانيهـ ... (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=182762)

دجى الليل 12-23-2020 08:32 AM


البارت السابع والعشرون...
:
:

وشل وضحى وياه اللي كانت تتحرطم عليه وعبدالله بعصبيه قال: اسكتي انتي شعرفج بالحب والله انه عيونه تشع من الحب وتفيض والريال شارنج ويكفي انه صانج ببيته واحترم انج بنت بلاده لو غيره سوى فعايله وفرج بحر ...
سكتت وهي مستغربه من عصبية عبدالله اخوها اصمتت لثواني معدوده ومن بعد ما سمعت كلامه الأخير وهو يقول: وانا عطيت الريال كلمه ومب راد فيها وهذي خيرتج والقدر اللي يابج له اذاً لا تجادلين لوسمحتي ..
التزمت صمت بعد كلام عبدالله وماغير انفاسهم في سياره تنسمع وبسس ...
:
:للواقع نعود...
في شقة ظافر وأهله كان مستانس لأبعد حد ومحد كان يلاحظ الفرحه في عيونه الا امه وابوه ومريم اللي انسحبت بهدوء ودخلت غرفتها ،، دخل الغرفه وشافها تمسح دموعها بصبوعها غمض عيونه وهو يقول: مريم ...
لفت عليه بكسرة خاطر طالعته خذ نفس عمييييق ومن ثم قال: انا عارف اني كاسر ينحانج وعارف اني بلا ذوق وادب يوم ييت ونطقت بس مريم انتي ام عيالي. وانا انسان من قبل كنت رافض هالارتباط صحيح اني بديت اتقبلج في حياتي لكن القدر وقف بويهي ورجعها لي من اول ويديد حسيت كل مشاعريه حيت من نظرة عيونها من شوفتها من يديد دخولها حياتي فجاه ما كان فجاه ولا كان مخطط له دخولها حياتي كان قدر يابها لي رغم اني ما فضفضت لحد عنها ولا قلت لاي احد عنها سوى حميد اخوي عضيدي وسنديه في الحياه هو اللي وقف ويايه ويابني سويسرا وتعالجت فيها من النفسيه اللي انا فيها انا كنت مدمر تدمير شامل كنت احس اني عايش جسد صح انه حب طرف واحد لكني انا المتعذب انا اللي شفت شقى بعيوني منو عالجني منو طلعني من اللي انا فيه انا كنت أوقف عند باب بيتهم بساعات عشان المح زولها والله مب مني كانت ريولي تاخذني صوب بيتها اباج تقدرين موقفيه مريم انتي عزيزه وغاليه بس مب بيدي القرب والحب ،،هذا بيتج وانتي فيه معززه مكرمه ..
شهقت وسط دموعها وهي تقول: أي بيت يا ظافر بيتي اللي بدا ينهدم واشوف ضياعي فيه ولا اللي اشوف فيه عذاب عيالي نتيجة تسلط اراء اهلك واهلي شو اللي بيشفع لنا انته يمكن يشفع لك حب وضحى وانك بتاخذها بعد ما تطلق من ريلها ... لكن انا شو ذنبي في هذا كله وين بروح انا لو تطلقت يتشتتون عيالي ولو تميت اضيع وانته بعيد عني ما اتحمل وجود حرمه ثانيه في حياتك ..
مايدري كيف انهارت وطلعت هالكلام قرب منها وحضنها كان اول حضن يجمعهم وأول مره يسوويها هل يا ترى بداية صلح او لانه لقى ضالته !!! .. تشبثت فيه اكثر وعلقت بحضضنه زود كانها تقوله انا بقربك في عافيه ومن دونك سقيمه حياتي
بعد عنها ومسح دموعها وهو يقول : يا بنت الناس استهدي بالله انا ادري انه صعب عليج لكن حسي فيني هي والله ماتعرف بحبي لها الا اليوم ولا درت عن هوى داري الا اليوم بسس صرحت فيها بكل شي صحيح انها رافضه الارتباط بس انا اتريا طلاقها من ريلها وتطلع من عدتها وذيج ساعه لكل حادث حديث ...
قربت وهي تحضنه ضاق صدره ما يبا يتمادى في الحضن معاها خذ نفس عميييق وطبطب على كتوفها ووهو يبعدها عنه وقال: خلاص اهدي انتي تبقين ام عيالي وانا بو عيالج..
قالت بقهر وغيره: بس هي بتكون لك الحبيبه وزوجه وبيكون لها الدلع كله والغلا كله والحب كله الا انا زوجه فقط وام عيال ومالي حقوق عليك ...
زفر بضيق وهو يقول: ماشي ايي بالغصب الاهتمام اللي ايي بالغصب وبالاكراه ما راح تحسين فيه وانا ماحب امثل الاهتمام ولا تعودت على ها شي انتي تحيديني من يوم خذيتج وانا بارد وياج لذلك رجاءً لا تربطين الحابل بنابل وطلع وسكر الباب وراه....
:
:
ليتَنا نستطِيع أن نخبِر النَار ، أن برودُ الروحِ أشد حُرقة
:
:
بعد ما طلع من غرفته قعد عند امه وابوه وطلع مع حميد ويوسف اللي راحوا للكافيه..
في الجانب الاخرمن الكافيه عبدالله ووضحى يشربون كوفي والصمت سيد المكان نطق عبدالله وهو يقول: علي طلقج !!
استانست من هالخبر وابتسمت ضحك عبدالله وهو يقول: هههه ضحكي ليش كاتمتنها ..
وضحى بهدوء: لانى في مكان عام ....
عبدالله: قال لامايه بنتج رغيد ما وراها والي شردت وانا ماباها وبطلقها وامي محتشره عليج تبا باي طريقه تهد حيلج وتهدج وتلعن اسلافج لذلك انا كنت ارشحج ما تردين البلاد لازم تبعدين عن امج هالفتره من بعد ما تنازل ابويه لاريام عن اسهم شركة ورد بعض املاكها وامي مستويه وحده ثانيه ...
وضحى بفرح: صدق ابويه رد أملاك بنت عمى الحمدلله يارب ...
ضحك عليها وقال: لو تسمعج امج بس كان سوت علوم وعلوم فييييج ...
ابتسمت ان ابوها رد حلال بنت عمها ...
وشوي وشافت ظافر ويوسف وحميد مقابلينهم وشافت يوسف ما شل عينه عنها خافت ونزلت عيونها ماتبا عبدالله يحس بشي او يعرف شي ...
عبدالله تنهد وقام وهو يقول: بروح الحمام وبيي ..
وضحى بخوف وتوتر : لا ليش تروح بروح وياك...
عبدالله: بروح الحمام شو يوديج ويايه وبعدين برد مب متأخر ...
هزت راسها بخوف وهي تشوفه متجهه للحمام ماقدرت ترفع. راسها وتطالعه الخوف متملكنها من وجوده ماتدري ليش تحس ان هالانسان ما بيخليها في حالها انتفضت وهي تسمع صوته وهو يقعد: حي الله ام العيون الذبوحيه ،،، انتي وين من فتره ومنو هذا اللي وياج ...
وضحى ما رفعت عيونها صوبه حطت ايديها في حضنها واكتفت انها تتحشاه فجأه شافت ظافر ياي مسرع وهو يمسكه من بلوزته بغيظ وقال بدون ما يطالعها: قووووم يا عديم النخوه والمرجله لا اخليك فضيخه بين اليالسين كلهم
قام يوسف وهو يشوف عبدالله ياي صوبهم وظافر مطنقر عليه نش وسار وقعد ع طاوله وهو يقول لظافر : انته دووومك هادم اللذات خلنى ماصدقت احصلها..
من العصبيه اللي كانت فيه كان مكوور ايديه يحاول يكتم عصبيته ويهدي نفسه لكن من سمع يوسف يقول: حلال فيها كل شي جميله وحلوه وكل يوم مع واحد والله سوقها قايم ..
ماحس الا ببوكس من ظافر طبع ع خده وهو يقول بقهر وغصه في قلبه : احشم الفاظك يا سوقي بنات الناسس هب لعبه عندك والله ثم والله تقرب لها مره ثانيه ما بيحصل طيب وراح عنه ..
حميد طالعه بقهر وهو يقول: دومك تيب مصيبه وياك قوم قوم يلا خل نطلع فضحتنا ...
:
عند عبدالله بعصبيه قال: شو سالفته...
ماردت وضحى بعدين صرخ وهو راص ع ضروسه وبقهر : قسم بالله دواج عندي قومي ...
قامت وهي تتبع خطواته بصمت وملتزمه صمت وهو محتشر عليها بقهر ردت: خلاص اسكت فضحتنا يا عبدالله الريال يا يبا يغازل وماقصر خوي شما ..
عبدالله طالعها بنظره ونطر حوايبه وهي تجنبت نظراته وهي تطالع العالم والمحلات والجو اللي بدا يغيم رفعت راسها فوق وهي تطالع الغيم وشوي وما انتبهت على الرصيف اللي قدامها وتخرطفت ومسكت في عبدالله ..
كتم ضحكته وهو يقول : الله فوق ...
وضحى ردت عليه: صحيح الله فوق ونظره تحت يشوف كل شي بطل تفكير وصخ اخي العزيز ..
ابتسم وهو يقول: بنرد البلاد عزمت احجز تذاكر....
التزمت الصمت لانه عبدالله يستفزها وقال: برد على كيفي
وضحى بضيق قالت: اخوان لكن ما تنفعون كل واحد لاهي بدنياه فيكم برووود مب طبيعي مادري شو حال عليكم ليش ما تحركون ..
عبدالله وقف وطالعها وقال بغيض: نعم عيدي الكلام ...
وضحى بضيق والنفس طايبه من فعايلهم قالت: والله اني صادقة يا عبدالله هادي لاهي بحياته انته لاهي بامورك مايد وسالم وراشد ولا كأني اختهم مايدرون عن شي مادري ماكلين لحم خنزير ولا شو سالفه وبعصبيه استرسلت كلامها غسلوا شراعه ولد خالتكم هذا ادبوه وودوه المحاكم غربلوه خلوه يعرف ان ورايه رياييل مالت عليكم مخلينه ع هواه الله يرزقني برودكم وطلعت الدري بسرعه ودخلت شقتهم ومن ثم الغرفه وخلت باب شقه مفتوح عساس عبدالله اذا بيدخل ...
:
ااما تحت كان عبدالله مصدوم من كلام وضحى فعلا لما
علي سووا فعلته انجبرنا نرضىى ولا نوقف وياها خليها تروح وهي زعلانه مابردنا خاطرها ولا خذينا حقها...
طلع فوق لشقه وقعد في صاله وهو يفكر اتصل بظافر اللي رد من ثانى رنه وعبدالله قال: شكراً ظافر ع وقفتك ويانا ،، صدقني ما احس ان خساره وضحى تكون لك بالعكس احس انك انته الاختيار الصح لها لان اليوم اثبت لي انك غيور وراعى نخوه وقفتك هذي بحد ذاتها تشفع لك عندي وعلي طلق وضحى وفي شوي أمور ماخربطه في العايله ماقدر ارد وضحى البلاد بس من تخلص الثلاث شهور عدتها بمبج بكم وبرد البلاد ..
ظافر بوناسه وبراحه من كلامه عبدالله تنهد براحه وهو يقول: افا عليك يا عبدالله وضحى في قلبي قبل عيوني ...
ابتسم عبدالله وسكر تلفون منه حط ايده ع عيونه وسدح راسه ع الكرسي افا والله هذا العشم فينا يا وضحى نحن خوانج وسندج عمرنا ماخذلناج لكن اللي صار فوق طاقاتا كلنا منو يقدر يرفض ولا يقول لا ونحن نعرف ان عقب اللي بيتزوج بيرمس عليج لازم تكونين حليلته عشان الكل يعرف انج تزوجتي وانتي شريفه ما بغيناها تكبر وتصير فضايح عشان ما يرمسون عنج حس بصداع في راسه غمض عيونه ومدد ريوله ع الكنبه ونام ....
:
:
في شقة هل ظافر..
امه تكلمه: الغالي متى نخطبها لك..
ابتسم وعيونه تشع بالفرح: قريب الغاليه ...
ابوه رد : هنيه أهلها..
ابتسم وهو يقول: اخوها هنيه ..
عهود ابتسمت: شرايك تعرفنا عليها..
طالع عهود بصدمه اللي طالعه بوناسه ابتسم وهو يقول: اوك بطلع بعد شوي وبروح عندها والبسي واجعزي بعرفج عليها..
مريم بضيق: عادي عند اخوها انك تروح لها وانته بعدك مب محرم لها ..
ظافر طالعها ثم انتبه على وجودها صد عنها مايبا يرد عليها بس نطقت عليا وهي تقول: لا مب عادي عندها وضحى واعرفها بس ريلج اللي يجبرها على شي هذا وتجاهلت نظرات ظافر المعصبه توه بينطق رمست أمها وهي تقول: انتي تعرفين البنيه..
هزت راسها بضيق وهي تقول: ماتذكرينها امي بنت احمد ال... اللي كانت تي بيتنا ..
أمها تحاول تستوعب : والله يا بنتي ماذكرها بس مدامج تعرفينها اكيد ونعم...
ابتسمت عليا وهي تشوف يوسف اللي ويهه منفوخ وضحكت عليه تستاهل اللي ياك وزوود هذا ظافر وما يلعب من اللي يقرب من ممتلكاته ..
انتهى ✅

نجم الجدي 12-23-2020 11:10 AM

طيب داام ام عيااالك حبهاااا ليشش تعااملهاا
ببرود

حلووو الحزء هذااا

واللع طلع عندي احساااس وتااثرت بالبااارت

دجى الليل 12-23-2020 11:51 AM

رد ع روايه
 
القلب وما يهوى ياخوي ما ينجبر قلبن على قلب صح ولالا ؟؟؟
بس يطيب خاطرها عشان الحب رجعت له هههههههه

عـــودالليل 12-23-2020 03:04 PM

احسنتي دجى
جميل التنقل بين الشخصيات
والمضمون اجمل

استمري

دجى الليل 12-23-2020 04:27 PM

حاضرين

دجى الليل 12-24-2020 04:10 PM

رد ع روايه
 
البارت الثامن والعشرون
:
:
:
:
:
لاحظ يوسف ضحكتها وانقهر وماعلق ،،، مريم انتبهت على اخوها وقامت وصوبه: فديت عينك شوفيك الغالي ..
يوسف ياشر. ظافر: بركات ريلج...
مريم: اكيد مسود ويهك عشان جيه حصلت ما يوبك ..
طالعها بقهر وقال بغيظ: تتنطزين فيج خير ردي ريلج عن العرس وخليني في حالي وطلع ورقع الباب وراه....
انصدمت مريم من كلامه جرحها هذا وهو اخوها شو خلى للغريب ماحست على نفسها الا وهي تدخل الغرفه وتختلي بنفسها الكل متشفق ع زواجك يا ظافر والكل متشفق على شوفتها افففف الله يغربلج خربتي حياتي من يد ويديد ...
:
جابگ قدر ما جابگ الحظ والوقت ،،، وجيت برضا قدري وحظي احبگ،،،لا لتسأل ليش او كيف ايقنت ،،،العلم عند الله والعمر قربگ ،،، ابغيه ثم ابغيه لو ما تفطنت،،،وش هو مخبيه القدر عقب دربگ...
:
:
بعد مرور ثلاث شهور وانتهاء عدة وضحى ظافر كان عندهم في شقه وهي قاعده وياه وتتكلم معاهم بدت الحديث بعد ما عبدالله وصى ظافر عليها وانها اخته وغاليه على قلبه وضحى نطقت بقهر: ما تفكرون في مشاعر الحرمة اللي بكون عديلتها ما تفكرون في المستقبل وشو راح يصير انا بدخل بين عايله وبين ريال وحرمته وبينهم عيال انتوا تفهمون شو قاعدين تخططون وتقولون احساسكم وين مشاعركم وين ليششش انتوا اموات وبغصه انا ما ارضى حرمة تي عليه ولا ارضى بحرمة تشارك ريلي فيني كيف هي ومشاعرها وزواج ريلها مني يا جماعه حرررام اللي تسوونه ودمعت عيونننها وهي مقهوووره ومغبونه تكفووون ردووا عن قراركم..
ظافر اللي تكلم بحده وعصبيه: وضححححى هالموضوع انا منتهي منه وهي متفهمه وضعي وعارفه شو سبب هالزواج ليش انتي تمانعين..
وضحى بقهر: لاني يوم بكون في بيتك باشوف بعيونك شو بيستوي وراح تستوي مشاكل وراح تتذكر كلامي وانا مب مستعده اني اخليك تخسر زوجتك وعيالك عشان حب قديم رجع لك بعد فتره ظافرانته...

قاطعها صوته المغتاض وهو يقول: وضححححححى ماراح تجتمعين فيها انتي في بيت وهي في بيت وكل وحده لها يومها ...
هدت وضحى وهي تقول: بس ظافر ..
بعصبيه صرخ وهو يقول: بسسسسس مابا اسمع منج شي والملجه باجر وتصديق الأوراق بنخلصها في سفاره انتي ليش عنيده ..
وضحى تبكي: عنيده لاني مابا اخرب بيتك..
ظافر يقرب منها : وحبي وقلبي وسعادتي وين اوديهم ترا انتي ما طلعتي لي فجاه عقب هالسنين انتي يابج لي القدر والله يبا يجازيني ع صبري ليش تعترضين ..
رفعت عيونها له ووشافت الحده والعتب في نظرة عيونه وبهمس قالت: موافقه..
مايدري أي شعور صابه ولايدري في هالحظه شو يسوي يحضنها ولا يفرح ولا يرقص ماحس الا بدمعة فرح تشق خده مب معقوله حبه بيتوج بزواج مسح دمعته قبل لاحد يلاحظها ولكنها ماخفت على وضحى اللي تبكي بصمت وهي تشوف الفرح في عيونه ونظرة عيونه اللي تغيرت صاحبتها شهقه قويه وهي تبكي بشده ودها تكون في حال احسن من حيه وعند ريال ماسبق له الزواج ماتبا تخرب بيوت ولا تبا تهدم اسره هي حرمه وتعرف غيرة الحريم
وسوالفهم وكيدهم انتبهت عليه وهو ينزل لمستواها وحط ايديه ع ركبتها: وربي ما يليق لعيونج الا دموع الفرح قرب عبدالله منهم وهو يقول: يا جماعه خلاص استهدوا بالله ولف ع وضحى ومسح ع شعرها وهو يقول: خلاص وضوح صدقيني باجر بتقبلين الموضوع ..
وضحى تشهق من البكي وهي تقول بقهر مكتوم: كل شي تسونه بالغصب وبالاجبار ماتخذون رايي ولا اعطوني فرصه افكر تراها حياتي ليش انتوا تختارون عني ليش تربطون اسمي باشخاص انا ما وافقت عليهم ...
ظافر سكت يعرف شعورها شعور قهر وضيم وكتمه وضيق بس هو متاكد انها بتحبه وبيسعدها سكت هو ومقدر كلامها وخوفها من الياي اما عبدالله نطق وقال: انا اعرف انه هذا صح واللي قاعد اسويه عمره ما كان غلط وباجر بتشكريني عليه ..
خلوها بروحها تفرغ اللي في خاطرها وطلعوا عنها خذت تلفونها واتصلت بهادي وهي تبكي وتقوله عن عبدالله وقرارته ..
هادي ببتسامه: وانتي تتحسبين عبدالله بيسوي شي من دون ما يرجع لي يا وضحى ..
وضحى ببكى: طيب ليش !!! جي تسوون فيني انا مب اختكم !!
غمض عيونه بالم وهو خايف يقولها الحقيقه قال بهمس: اختنا والله اختنا بس صدقيني باجر بتشكرينا كلنا ان وقفنا وياج وضحى بعد ما تملجين بظافر انا بنفسي بتصل وبقولج ليش نحن ما نباح تردين البلاد في هالوقت بالذات ...
وضحى وهي مخنوقه من البكي: ترا تعبت انا مخنوقه من كل شي صار لي ثلاث اشهر وشي وانا محبوسه بين إيطاليا ولا اعرف عن شي شو مستوي عندكم في البلاد ..
هادي بضيق: يا قلب اخوج والله الحمل هنيه فوق طاقتنا قضايا ابويه من صوب وامج وحواراتها من صوب اختج العنود من صوب حياتى انا بعد في صوب ثاني اريام لها الحق فيني وانا هالفترة لهيت عنها وايد قليل ما ايي عندها بسبب اخر مره امج سوت فيها مصيبه ضاربه اشواق لين قالت بس لان سلطان افترق عنها وقال لامي ماريد اكمل وياها واشواق منهاره نفسيا ومن مستشفى لين مستشفى وامج تبرت منج ومنها زين هذي الحقيقه المره عرفتي في ام تتربى عن بناتها بسبب عيال اختها اطردت اشواق من بيت خالتيه والحين اشواق في المصحه من تتعالج بييبها عندي وانتي متبريه منج وحالفه بو تشوفج تقتلج ترانا كلنا في دوامه ومشاكل بس ما نقر نتحمل فوق طاقتنا عشان جي يا حبيبة اخوج ظافر افضل لج واكفأ عن سيف وعلي اخوه ترا مايانا من عيال خالتج غير المغثه والمرض والخيبه ...
سكتت وضحى بصمت وبعدها قالت: سلم ع اريام وايد مشتاقه لها وايد ..
هادي: يوصل سلامج بس تصدقين ثلاث شهور ما شفتها كنت بيت خالتي احل مشاكلهم بس بيني وبينها تلفون لكن ان شاء الله اليوم برد لها متوله عليها..
وضحى بحب اخوي: يعل عيني ما تبكيك يا خوي الله يديمكم لبعض ويسعدكم وعسى عينك غير دمع الفرح ماتذوق ...
هادي بحب وببتسامه: ويسعدج يا الغاليه ...
ابتسمت وهي تقول: ودعتك الله يا الغالي ..وسكروا الخط..
:
عند اريام من ثلاث شهور ما شافت هادي لانه كان مضغوط عند اهله كانت قاعده تعدل أشياء في غرفة نومها وتحط الشموع وتشغل الفواحة العطريه بمعطر الليمون ونعناع للانتعاش وطرد الطاقه السلبيه وتسترخي في هالجو البديع رن تلفونها وهي مغمضه عيونها على اللحن الكلاسيكي اللي حاطتنه بلاب توب ردت وهي منسدحة على الكرسي الهزاز: الو
دق قلبه بسماع صوتها الدافيء: لبى الصوت وراعيته تولهت عليج ..
فجت عيونها ع كبرهن وقلبها يدق بقو وهي تهمس: هادي !!
بصوته اللي ماليه شووق رد عليها: قلبه وعيوووونه ورووووحه ...
اريام كتمت صيحتها وقالت بضيق: تولللهت عليككگ متى بتي خلاص من ثلاث شهور ماشفتك لا تستوي ظالم وقاسي
ضحك بحب وهو يقول: سددددديت العوق عنج والله انا بعد ولهاااان عليج مووووت قريب ان شاء الله بيي ..
اريا بشوق: ما يستوي جي حبيبي
هادي اللي اختبص من هالكلمه اول مره تقولها قال بهمس: شو قلتي !!
اريام سكتت وبعدها قالت: قلت ما يستوي جي ..
هادي: لا ،، في كلمه عقبها لامست قلبي واااايد ...
اريام بشوق: هذا من شووووق قلبي قام يعبر عن شعوره واحساسه ..
هادي قال: لا تهيجين مشاعريه بصوتج دافيء تحركين المشاعر تراج ...
ابتسمت بهدوء: انزين خلها تتحرك عشان تييبگ صوبي بسك بعد ...
ابتسم بحب وتنهد براحه وهو يقول: فالج طيب غناتى قريب بييج ...
ابتسمت بضيق: اووووف البعد خايس والشوق يعذب ...
ضحك وهو يقول: ياخي اعترافج بالحب شاعري دايماً تيبينها بأسلوب جذاب ومغري وبتخليني ايييج الحينن...
ضحكت وهي تقول: ان ما يابگ شوووق تيبك طواري الليالي يا بعد عيني ...
هادي غمض عيونه وهو يقول: ان ما يبني شوق اييبني حبج والله ولا طواري الليالي مب في قاموسي ...
ضحكت بهمس وهي تقول: ياليل الشووق شكلنا اثنينا غرقنا في مركب واحد ..
ضحك بحب وهو يشوف خالته وامه يايات صوبه وبهمس قال: بدق لج بعد شوي حبي ...
ضاق صدرها وهي تقوله: اوووك حبي ..
سكر الخط وهو باله مب عنده اريام في هالثلاث شهور تهيضن مشاعرها المكبوته وقامت وتبين مشاعرها لهادي وهاشيء اللي مينن هادي ومخلنه بلا قلب ولا عقل تنهد بضيقه وهو معزم انه اليوم يرد بوظبي ويروح لها لين اليزيره انتبه ع امه اللي تقول: هادي من ساعه أتكلم...
لف ع امه وهو يقول: هلا امري ...
امه بضيقه وعصبيه: هاي بنت عمك الزفته وين عندك ولالا !؟ وليششش ما تخليها تتنازل عن حلالها لك....
هادي بعصبيه: اممي حلال ابوها حلالها حقها ورجع لها...
امه بغضب: سير شوف ولد خالتك سيف وكلمه ينسى هالوضحى اللي حشرنا فيها ...
تضايق منهم وراح لسيف وهو يدخل شاف عبدالله ولده ربع صوبه يحضن ابوه حضنه هادي وباسه وهو يلعب بشعره وشله وراح لسيف اللي قاله؛ هادي طلبتك عاد تيوزني وضحى علي كان عايق وراح من دربنا..
هادي بضيقه وده يرد لاريام شوقه مليون ومشاكلهم ماتخلص لف عليه وبحده قال: سيف وضحى ماراح تكون لكم بعد اللي صار بين اشواق وسلطان ووضحى وعلي خلاص اطلعوا شوي من حياة خواتي ووضحى شافت حياتها والله سهل لها وتزوجت ربيع عبدالله وانتهينا ي سيف ...
انصدم سيف وبقهر قال: ليييش يعني انا نفس علي وسلطان مايخصني فيهم هم عقليتهم خفيفه اما انا غير احب وضحى ومستحيل ابهدلها. ....
رد عليه علي اللي كان نازل من دري وهو يقول: نفسي يوم قطعت الوعد اني ما اضرها ما لقيت نفسي الا اضرها وزياده لين ما شردت مني واكتشفت ها شي متأخر نحن ما نصلح لبنات خالتيه سكت لانه هادي عطاه نظره وقال: ان كان في حد ما يستاهل اخواتي فهم انتتوا لان جملتك اللي ما كلمتها تنطبق عليك انته وخواتك عيل انا خواتي ما وراهن والي ورغد ليش كتمتها ليش مانطقتها جدامي ...
صرط ريجه علي وبتوتر قال: ما قصدت بس...
قاطعه هادي وهو يقول : الله يعينك ع نفسك وراح هادي بعد ما باس عبدالله ولده وعطاه الخدامه تشله فوق وحرك وهو ناوي يروح عند الشوق والحب خلاص بس تعب من هله ومشاكلهم اتصل براشد وبلغه انه هو يتولى المهمه وان هادي بيغلق تلفونه أسبوعين كراحة ما يبا ازعاج من حد وطلع وراح بوظبي وهو في درب خطف محل الورد وسوى باقة ورد بلون الأحمر والبيبي روز مع الأبيض وحط فيها جوكلت وربطها بشريطه حمرا واتصل باريام اللي ردت عليه بلهفه من اول رنه: مرررححبا الساااع ...
هادي بحب: لا شكل اليوم الشووق عندج واصل الف...
ابتسمت بخجل وهي تقول: ليش عبالك ثلاث شهور شويه محرومه من شوفك ...
ابتسم وهو يقول: ماعرفتج يا مرهفة الإحساس ....
ضحكت وهي تقول: تصدق لو اشوفك قدامي الحين اسوي اللي ما يخطر ع بالك ...
ضحك وهو يقول: لاااا صدق يعني قولي والله انتي بس...
ابتسمت بخجل وهي تقول: والله ولك عينن تنظر يوم بتي بتشوف شو بسوي بك ...
يبا يجيس نبضها : شو سوين احين ..
خذت نفس عميق وقالت : بعد ماسكرت منك سويت يوغا ورحت بعدين حطيت ماسكات وكريمات على ويهي وبعدين يا حبيب العين شفت العشا شو مسوين وخليتها ترتب لي الاكل في غرفه طعام وتزينه بشموع والورد مثل كل مره وتفتح البلكونة المطله ع البحر وبس بعدين بتلبس وبنام ..
انتهى ✅

ملكة الجوري 12-24-2020 07:13 PM

شدني كثيراً
عن وصف روعة تفاصيل السرد
وضحى وظافر

بس رحمة زوجته تكسر الخاطر قلبها أنكسر
وهادي واريام متشوقه لما يشوفها
دجى

تقف الكلمآت عآجزة

بُوركت الأنامل و حُرّمت عنها النار
لـ روحك الأوركيــد

دجى الليل 12-24-2020 07:20 PM

يا قلبي قلباااه صدق انج ملكه بافعالج وبكل مافيج سلمتي ولا عدمت مرورج الطيب

ضامية الشوق 12-25-2020 03:04 PM

ماشاء الله عليك
سرد جميل جدا
استمري عزيزتي دجي
ابداع ماشاء الله عليك

دجى الليل 12-25-2020 03:11 PM

وشكوووره ضموووي ع مرورج الحلو اللي يعطيني ذكدافع الاستمرار


الساعة الآن 02:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية