منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   روايتي السادسة: العمر لحظة (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=178021)

دجى الليل 09-24-2020 11:54 AM

انتظررروا البااارت الياي ان شاء الله يعيبكم

دجى الليل 09-24-2020 11:59 AM

العمر لحظة
 

تابع البارت 18
سأظل أحِبك فإن لم تكُن قدري ، فَيكفي أنك كنتّ اختياري 💍♥.

بس في نفس الوقت وفي شاليهات متجمعين برى قدام البحر حمده وراشد وبطي وحامد وشموخ يالسين يسولفون جان يرن تلفون راشد وسكر في ويهها وطلع بطاقته وفرها شهقت شموخ وهي تقول: ليشششش ؟؟؟
حط صبعه على عقله وقال: كيفييييي تلفوني ورقمي انا حر ..
تضايقت من فعله وهي تقول: تفر رقمك عشان رقم مزعجنك يا الغالي كان المفروض تسوي لها حظر وتنسى سالفتها..
مدد ريوله ع الزولية وهو يقول : خليها تولي ،، السفيه سفهه..
شوي وشافوا انوار سياره متجهه عليهم ووقف عدال شاليه بو فهد ونزل منها واحد متجهه صوبهم ،، قرب منهم ووضحت لهم صوره سعود شلم عليهم وهو يقول: بسمه يايه في درب سيارة المطار يايبتنها..
نقدت شموخ بفرح وهي تقول: في ذمتك
ابتسم لها وهو يقول: هيه والله ،،، توتي مسكر عنها ...
ابتسمت وهي تقول: الله يوصلها بسلامه ،، الا انته شو سويت في الموضوع اللي كلمتك عنه ي سعود ..
طالعها بضيق وهو يقول: قدمت تقاريري لمستشفى في المانيا واترياهن يردون عليه بخصوص الحاله ونشوف شو الوضع..
شموخ بتعب : انا ما قلت لك سافر خلهم يفحصونك هناك مب بتقارير شو بيسون هم بتقارير هم يبونك قدامهم ..
بضيقه وهو يطالعها ورافع حاجبه: وكيف اروح لهم وانا كل جسمي حروقه بليغه من وين بياخذون وبيسون لي تجميل ..
طالعته بقهر وعصبيه وهي تقول: هذا مب عذر يا سعود لازم تروح وتغصب نفسك على الروحه عشان انته ترتاح نفسياً وجسدياً وتشوف كم نسبة نجاح العمليه ..
قام عنهم بضيق وعصبيه وهو يقول: انتي تبين تغثيني دوم تيبين لي ها طاري وراح عنهم ،، قالت بعصبيه: انته خايف من كلامهم وخايف من النسبه لا تكون ضعيفه وما يكون في امل بعلاجك بس الطب تطور يا سعود ...
رجع بسررررعه لها وهو معصب ومسكها من كتوفها وقال وهو يلوي ايدها بغضب: أخاف من الحقيقه اللي انا اعرفها من السنييين أخاف من الماضي اللي اثاره لين الحين بويهي انا ما أخاف انا أخاف انج ما تقبلين بي وانا بها الشكل عشان جي انتي تبيني اعالج وانا عارف ان النسبه ضعيفه ...
غرغرن عيونها وهي تقول: انا مستعده اخذك لو ما بقى فيك من العافيه شي انا احبك انته وقلبك مب شكلك وجمالك فهمت ولالا..
ترك يدها بغضب ودفرها ع ورى وهو يروح باتجاه الشاليه ويدخل اما هي تمت واقفه وتتبعه بنظر عيونها لين اختفى عنها أجهشت في البكاء قدامهم وهي تقول: وربي العالي في سماه اني احبه لكن العمر يمضي وهو اذا ما تعالج الحين متى يتعالج ،، اذا ما شاف نفسه هالوقت متى يشوف نفسه زفرت بضيق وهي تحس بحضن حامد وهو يقول: ماعليه عموه هو يحبج ويخاف عليج لا تلومينه بعد مثل ما انتي ودج تعالجينه هو بعد وده يعالج نفسه بس خايف انه ما يسمع بشاير طيبه عن صحته عشان جي يماطل وياج ..
بعدت عنه شموخ وهي تقول: هذا وهو يدري اني بوقف وياه ومب مخلتنه انا ما اترياه يتعالج عشان اخذه ،، انا باخذه وبعدين بعالجة ،، مادري كيف تفكيره ..
وكلن سار يرقد في شاليه الخاص به ...
:butterfly::3z:

دجى الليل 09-24-2020 12:17 PM

وانتهى البارت الثانن عشر ع خير توقبوني في البارت التاسع عشر

روح الندى 09-24-2020 12:54 PM

زين سوا راشد
يا رب يسمع سعود الكلام ويروح يتعالج
عشان شموخ تستانس
رائعة دجى:sm5:

دجى الليل 09-24-2020 01:12 PM

حبيبتي ندووو

غريب الديار 09-24-2020 02:16 PM

أي ابداع هذا
بأي ريشة ترسمين
وبأي قلم تكتبين
كلما أنتهي أعاود القراءة من جديد
أستاذة الحرف انتي
منك نتعلم فن الكتابة
و أصول الأبجدية
منك نتعلم كيفية تركيب الكلمات
وتزيينها بحلة مميزة
لتصبح لوحة كاملة لا ينقصها سوى من يقرأها
دمت قلما ذهبيا

دجى الليل 09-24-2020 02:27 PM

اخجلتني اخي غريب الديار ،، شكراً على دعمك وثناءك على كتاباتي فهذا من رقي اخلاقكم وسمو مقامكم ..
دمة بخير وكل احترامي وتقديري لك اخي الفاضل...

دجى الليل 09-24-2020 07:14 PM


:البارت التاسع عسر
:
‏أعقد يّدگ بيدي ولاتتركِني��♥️.
:
:
:
ﭑحب قربڪ مني واڪتفأڪ بي��‍♀✨
:
:
:
‏عِش عالمك، فالإكتفـاء بالنفـس راحة لا ينقصك قُرب أحد ولا يؤلمك ابتعادهم ����
:
:
:
بعد مرور ثلاث أيام حجزوا يخت وطلعوا بمناسبة ردة بسوم لهم اللي استقبلوها وقرحوا بوجودها بينهم ،، وكانت المواقف بينهم رسميه ،، شموخ وسعود كانت محادثاتهم بالعيون فقط وكل واحد شال في خاطره ع ثاني فحاسين بالزعل بينهم ،، اما البقيه فكانت محادثاتهم رسميه جدا لانهم حاسين بالكهربا اللي بين شموخ وسعود ،، بسوم بيسون لها عزيمه على وصولها فاحتمال تكون في شاليهم هالايام ...
:
:
في اليخت كانوا مسوين حفله لبسوووم ومشغلين لها أغاني وطرب وديجي وحجزوا البخت اربع ساعات بيردون في ليل وكل واحد ماخذ له زاوية على انفراد في اليخت ومجابلين البحر واجواءه..
حمده قربت من شموخ وهي تقول: عموه ادري بج تهادين بسعود وتفكرين به وهو مب مجرأ يخطب وهو بها الحالة يخاف يدي ما يوافق عليه بس انتي كل ما تشوفينه كلمتيه عن علاجه تراه بيحس انج مشمأزه منه ومن شوفته بها الحالة ما تشوفينه اليوم كيف يتجنب شوفج ويتجنب حتى يتكلم وياج لا تضايقين منه هو بروحه اللي فيه مكفيه ،، هوني عليه يا عموه وكوني معاه بكل شي ولا تفتحين له مواضيع اللي تضايقه مثل علاجه لا تحسسينه انه همج الوحيد شكله ارمسي عن سوالفكم قبل ارمسي عن حبج له ودفاعه عنج يوم انتوا صغار ما يحتاي اعلمج في الحب انتي سيدة الحب يا بنت الحسن والدين..
طالعتها وهي تتامل تفاصيل بنت اخوها كيف ترمسها عن الحب وتفهم الاخرين واحترام شعور الغير كانها بنتن في الابتدائية يعلمونها الاحترام ما جنها في اخر ثلاثين وبدش الأربعين بدال لا هي تفهمهم عن الحب واهواله قاموا اليهال اللي في عمر حمده وراشد يفهمونهم الحب واهواله ،، فعلاً لان الحب ما يعرف صغير ولا كبير الحب مشاعر صادقه بين اثنين ،، الحب كلمة وطيبه واهتمام ونظره تنسرق بين فتره والأخرى عن يشوفنا عاذل او واشي ويحسدنا ،، الحب صراحه وتفاهم بين اثنين ومافي احلى من اثنين يبدون حياتهم بصراحه وحب طاهر ونظيف لافيه غش ولا خيانه وخدع ويا حلو هالحب لو كبر من صغر قدام الكل واصبح علن كانها انجاز وبنحصل عليه مكافأة ان حفظنا هالحب من صغر لين الكبر ،، محد يبيع حبه برخيص ولا حد يبيع ربيعه برخيص انت اخترت تكون شريكي مدى الحياة وانا اخترت اكمل هالدرب وياك انته بالذات مب ويا غيرك ،، كل هالكلام وصراع كان في عقل شموخ اللي كانت تايهه وهي تشوف حمده كيف تتكلم عن شعور سعود واحساسه انتابتها غيره من بنت اخوها على سعود ما تبا حد يفهم سعود الا هي وبس ما تبا حد يفهم احساسه ،، شعوره ،، هي الفنان اللي يرسم لوحة سعود فهي لازم اللي تفهمه وتتقنه رسمه ومعرفة ذاته ما تسمح لاي فنان اخر يمسك عنها ريشه ويوضع لها لمساته على لوحتها الخاصة فيها لسعود تراجعت بنظراتها وراحت صوب أمها وابوها وبسوم وهي تزفر بضيق قعدت معاهم وهي تقول: نورررتي بنت فهد ..
بسوم بضحك: النور نورج غلايه ..
ضحكت ع أمها وهي يايبه سهيل وتقول : انتي بس تفكرين في بطنج جان فكرتي بها المسكين اللي يصيح من ساعه..
ضحكت بسوم وهي تنغزها وطالع ابوها: والله ما يبته ونسيته ولدج مب ولدي انتي اكليه..
ضحكت عليا وهي تقول: عسىىى بس تاخذين لج واحد يادبج ادب ويطلع عينج يا بسوم يا قلبلة النخوه ..
شرقت بالاكل وهي تقول: كح كح ليش يمه حرام عليج اتقي الله فيني ...
عليا تاكل سهيل طالعته بحرقة عين وهي تقول: متقية الله ولله الحمد الدور والباقي. عليج انتي تتقين الله فيني وفي هالمسكين اللي مايعرف ربه ما ذنبه شي ..
قامت بسوم وشلته وهي تقول: حاضرين امي العزيزه عشانج نستوي له بيبي سستر بس اسحبي الدعوه اللي من قبل شوي ...
ضحكت عليا وهي تقول:بوطي راسي لو ربع ساعه
ضحكت شموخ وبسوم تقول: زين زين الوالد قدامج في الحجره خذي راحج وضحكتت......
:
:
:
أيقنت أن خوفك على الذين تحبهم قد يفوق أحيانًا خوفك على نفسك، وأن لاشيء يُعادِل لحظة الطمأنينة التي تغمرك عندما تدرك أنهم بخير ....
إلى كل الذين نحبهم :كونوا بخير لأجلكم أولاً، ثم لأجلنا فإن مايمسّكم يمسّنا ...نعيذكم بالله من نوائب الدهر، وكوارث الزمن، و من الشرور ، و المساوئ، و الأخطار ��
:
:
:
وعَسَى اللِّيَالي بالوصال رواجعٌ
فَيَعُود دهري مصلحًا مَا أفسدا
:
:
:
فهد كان يتكلم بالتلفون في الغرفة داخل يريح وهو يسمع صوت الباب ينفتح وما لتفت عارف انها هي قال: هيه صح صدقك بس ساعات الواحد تجبره ظروف يسوي أشياء غصباً عنه ،، انزين يا غانم انته كلمة حرمتك وعيالك ،، كيف وصية راشد عليهم انزين هيه راشد بيملج قريب بحمده نعم انه عادي عندي راشد ولد اختيه واعقل عني وافهم عني في الحب ليش اظلمهم وهم يحبون بعض ،، لا الله بخليهم يملجون ويستانسون كمل كلامك شو تقصد به ،، انا اشرف ع عيالك لا اسسف غانم تبا عيالك قول لامك انك معرس وييبها البيت عندكم ،، هذوه سهيل ولدي اكبر مثال عند امه وخواته واخوانه غالي كانه ياي من امهم مب من ام ثانيه محد مقصر فيه ،، اهم شي يا غانم انته اذا تباها يوم تظهر من السجن بسلامه ييييها عند امك وابوك بس شوي شوي ع قلب ابوك يا غانم. دور راحته واشتري رضاه ورضى امك ،،هاه انتهى الوقت المحدد للمكالمة زين الغالي برايك الله يحفظك واي شي تباه وقاصرنك بلغني تسلم ي غانم ربي يحفظك فداعة الله ...
:
:
:
سكر تلفون ولف عليها شافها واقفه بحيره وطالعه بعيون متشتته وفيها تساؤل تجاوزها بضحكه وهو يدخل الحمام لكن قبل لا يدخل قال: خلي كرامتج تجاوبج على فضولج وتسالج عن سؤال اللي في عيونج ودخل
الحمام وسكر الباب ..

روح الندى 09-24-2020 07:35 PM

حمدلله على سلامة بسوم
كلام حمده ل شموخ صحيح

بارت رائع ومميز في انتظار الباقي
الله يعطيك العافية
انتظر انا:3 z o t e (101)::3 z o t e (61):

دجى الليل 09-24-2020 08:41 PM

كل بارت انزله عشان حماسج لانى احب توقعاتج


الساعة الآن 12:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية