منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   ×ٍ رواية كوردة ذبلِت لم يبقَ فيها ألا الأشواكٍ ٍٍ× (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=41812)

جنــــون 07-20-2011 11:46 PM


رن
رن
رن
رن
<< جوال الكشاف يعني ما فيه نغمة ^_^
فيصل بعصبيه رد على جواله: أنتي تستهبلين علي ولا وش سألفتك!
إيمان: هدي هَدي يا حبيبي
فيصل: كل أشوي تطلعين لي بـ مكان عساس آني أشوفك وتقولين لي بعدين ولا هدي
إيمان: لا تنسى نفسك وخليك ضابط الدور عشان ما أحد يكشفك يا قلبي http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gif
فيصل وهو يأخذ لـه نفس: إيمان عطيني إياها من الآخر بتخليني أشوفك ولا لاَ!
إيمان: وش رايك موب أنت جاي هنا عشان تشوفني
فيصل: علمي نفسسسك ,, وأنتي ماتبين تشوفيني !
إيمان: هههههههههههههههههههههه شفتك
بس تبي الصراحة ما شبعت من شوفتك لي الحين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 11:46 PM


فيصل: أنا بطلع أحسن لي كرهتني بنفسي وبالجامعة هذي بااااي
إيمان: لحظه
فيصل: نعم
إيمان: فصول حياتي لا تعصب بس بقولك باقي مكان واحد وأخير ما راحت له
فيصل: مشاء الله ناويه علي أني أروح الأماكن كلها!
إيمان: تقريباً http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif
فيصل: وش المكان هذا اللي باقي ما مرية له ولا راحت له عشانك
إيمان: الحمامات
فيصل: أييييش!
إيمان: الحمامات
فيصل: ألشرها موب عليك علي أنا اللي سامع كلامك ومطاوعك ومخلي العيال ورايح عنهم
إيمان: كم مره أقولك لا تعصب علي وبعدين أنا قلت لك هذا آخر مكان
موب أنت تبي تشوفني أنا أستناك هناك عاد أنت وبراحتك بااااي <<< وقفلت
فيصل: الله يأخذها كل هذا عشان شوفه لا أبوها وأبو شوفتها بس راح أروح لها .. ~ ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 11:46 PM


عند هادي < رنا وعبد الله < نوف و لمى ,,
هادي < رنا: لمى خلينا ندور عليها أحسن ما أننا نجلس ندور ع صدقاتك
عبد الله < نوف: أيه صح كلام رنا معاها حق
لمى: بتصل عليهم الحين
عبد الله < نوف وهادي < رنا : آوكي
<<< ما مداها طلعت جوالها لمى ألا جتها ....
ملاك: أنتي هنا
*منال موب معاها راحت تشوف لها شيء تأكله <> آهم شيء
لمى وهي أدخل جوالها : الله جابك
ملاك: ليش وش عندك
لمى: لحظه استني اَستني
وهي تنادي <<<< رنا اللي هو هادي ونوف اللي هو عبد الله
عبد الله < نوف وهو رايح لهم: هاه ,, هلا لقيتي العنود!
لمى: لا ,, بس هذي واحده من صدقاتي أسمها ملاك
عبد الله < نوف : هلا فيك يا ملاك <<< وهو يمد يده يسلم عليهآ
ملاك: وفيك يا حلوووه
عبد الله في باله <<< أنا حلوووووه لا اصدق نفسي بس و .....
قاطعة تفكيره عبد الله لمى: وين رنا راحت!
عبد الله < نوف : شوفيها هنا ,, نوف وهي تنادي رنا <<<<<<< رناااااا تعالي
قصدي عبد الله وهو ينادي هادي ..~
هادي < رنا راح لهم وهو يقول لي عبد الله < نوف: نععم ..
<<< طبعاً هادي ما انتبه لي البنت اللي معاهم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 11:47 PM


هادي < رنا راح لهم وهو يقول لي عبد الله < نوف : نععم ..
<<< طبعا ما أنتبه لي البنت اللي معاهم
عبد الله < نوف : نعامة ترفسك
هادي < رنا : وترفسك يا ....
قاطعت خصامهم للمرة المليون لمى: رجعنا مره ثانية في خصامكم اللي ما يخلص
عبد الله < نوف : وش دخلك بينا أنتي http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_677.gif
لمى: هاه نعم وش قلتي!!!!
عبد الله < نوف قام يصرف الموضوع: لا أقول وأنا أختك وصديقتك اليوم
وراء ما عرفتي رنا على صديقتك . . http://vb.ta7a.com/images/smilies/nosweat.gif . .
لمى: أية والله نسيت ملأك أعرفك على رنا ورنا أعرفك على ملاك صديقتي أيضاً
<<< جايبة موال ولا شيء جديد ندري أنها صديقتك ^_^
مدت ملاك يدها تسلم على رنا اللي هو هادي
هادي مد يده بابتسامه ويوم ناظر فيهآ أو طالع فيها < أنصدم http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_413.gif
وقال: ملااااك
ملاك بابتسامه بريئة:أية نعم أنا ملأك
هادي في باله < عز الله أننا راحنا فيها أختي مره وأحده ولا...
قاطعة تفكيره لمى: يالله خلينا نروح ندور على العنود
هادي < رنا:لحظه ممكن بنات شوي بكلم نوف بشيء خاص
ملاك و لمى: خذوا راحتكم ووقتكم
راحوا عبد الله وهادي عن لمى وملآك بشويات وهوُم يتمشون مع بعض
هادي : أنا حاس أننا بننكشف
عبد الله: قايل أنا هذا الكلام قبلك
هادي: وش نسوي طيب!
عبد الله: مالنا ألا نتصل على الحبيب
هادي: أنت حافظ رقمه ولا لا!
عبد الله: أيه بس أخربط فيه
هادي: من أول طيب
عبد الله: أقولك أخربط فيه
هادي: عادي خلينا نحاول
عبد الله: نحاول وإحنا ما معنا جوالات
هادي: نأخذ من وأحده من البنات
عبد الله وهو يمشي رايح للبنات: أوكي يالله رجعنا لي البنات طيب
< اللي هوُم لمى وملاك
ما مداه عبد الله يمشي ويروح لهم ألا لحق ورآه هادي ومسكه:
بسم الله وش فيك أنت
هادي: لا تروح لهم
عبد الله:ليش!
هادي: تبي الصراحة ملاك أختي وخايف أن أمري ينكشف
عبد الله: وأنا نفس حالتك لمى بنت عمتي وخايف أن أمري ينكشف
هادي: بعد .. والله أنها اكتملت جـٍٍــد
عبد الله : بقوة خلينا نسحب عليهم السيفون
ونروح نأخذ من أي وأحده جوال عشان نتصل على الحبيب
هادي: يالله راحنا
راحوا هادي وعبد الله عن البنات عشان ما يعرفونهم
وعلى طريقهم أخذوا جوال من وأحده من البنات واتصلوا على فيصل .،.

,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 11:47 PM


عند لمى وملاك
لمى: وجع وش فيهم تأخروا كل هذا كلام وموضوع خاص
ملاك: أيه وربي حسسواني انه شيء مهم وبقوه بععد
ألا جتهم منال: بنات وش فيكم جالسين هنا غريبة موب جالسين تدوجون!
لمى:أبد تعرفين أننا ما نحب نجلس
منال: بس أنا اللي تشوفه عيوني غير
ملاك: جالسين نستنى رنا ونوف
منال بتعجب:مين ذول رنا ونوف!
لمى:بنات جداد تعرفنا عليهم
مشاء الله عليهم طيبات وحبوبات وراعين فله وخصامهم كثير من قلبٍٍٍٍ
ملاك: أيه صادقه يهبلون
منال: وين راحوا هوُم طيب!
لمى: رنا تبي تقول لي نوف كلام خاص وراحوا مع بعض
لهم أكثر من نص ساعة ولا شفناهم
منال: أقول لا يكون البنتين اللي أشكالهم دجه وباين عليهم بايعين أمها وأبوها!
ملاك: أيه أَيه هوُم كذا ,, هذا وحي أشكالهم
لمى: لحظه لحظهَ كيف أشكالهم !
منال: آمممممممممـ
كلهم طوال وواحده شعره قصير لوانه بني
والثانية شعرها طويل شويات جاي بعد رقبتها لابسين كلهم تنآنير سوده
وكلهم عرآض و واحده لابسه أصفر بلوزتها ....
قاطعة منال ملاك: أيه أَيه هوُم خلاص لا تكملين وينهم!
منال: أتوقع أنهم طلعوا
لمى: أما عاد طلعوا مستحيل وهوُم يدورن على صديقتهم وقالوا لنا أستنونا
منال: هههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif أجل سحبوا عليكم
ملاك: ليش!
منال: لان طلبوني جوالي وكلموا وأحده ,,
أتوقع أنها هي صديتقهم وراحوا
لمى: أم الحركة البايخه اللي زي كذا
ملاك: من جد وربي يقهرون
منال فاطسه ضحك عليهم: هههههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif
لمى: والله لا أوريهم شغلهم هالحيوانات أمشوا ندور عليهم
ملاك:أيه يالله نوريهم أشلون يسحبون علينا و يرحون
<<< قاموا لمى وملآك بيرحون يدورن عليهم ألا...
وقفتهم منال: أقول أهجدي أنتي وياه مانا ناقصين خصام وهم زايد
وبعدين وش عليكم منهم ما يبغون يصادقون خلاص براحتهم ميتين عليهم أنتو!
لمى وملاك: لا مهبل نموت على الأشكال هذي أحنا
منال: طيب خلاص خليهم يولون مع أنفسهم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عند فيصل وهو داخل دورة المياه الله يكرمكم يستنا 'إيمان'
كان الحمام ما فيه ألا فيصل بــٍٍــس ..~
طلعت من جواه الحمام وأحده من أبطالنا وتوجهت إلي المغاسل تغسل
فيصل يناظرها وهو منبهر فيها
وهو يقول في باله:
مشاء الله عليها قمر ولا موب أي قمر مشاء الـ ....
قطع بال فيصل صوت ضحك بنات متوجهين أو داخلين لي الحمام ومن ضمن الأصوات
صوت ضحكه موب بعيده على فيصل قبل ما يدخلون البنات دورة المياه الله يكرمكم
قرار فيصل أنه يدخل الحمام < ودخل
دخلوا القروب الحمام <<<
مها كانت عند المغاسل تغسل وناسية عن نفسها من بالها اللي ما يرتاح من التفكير و . . .
قطعت تفكير مها ريم وهي تقرب منها وتقول لقروبها:
بنات لا يفوتكم شوفوا مين
مها أنتبهت لي ريم وعلى طول وأخرات عنها بخوف
ريم: بسم الله علينا وش فيها هذي
قالت وأحده من صديقات ريم: أكيد شايفة جني قدامه ههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif
قروب ريم قاموا يضحكون: هههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif
ريم بعصبيه: آصص < سكت القروب كله طبعاً
مها في مكانها واقفه وهي ترتجف قربت منها ريم: ترى ما أخوف أنا
وبعدين موب أنا اللي سويت لك وسويت هذاك فهد
< مها نفس موضعها ومكانها
ريم وهي تقرب وتقرب من مها: غريبة بعد اللي صار لك هذا كله تداومينَ!!!
<<< مها ما طلعت منها ولا أي كلمه ولا تعليق
ريم مسكت مها من بلوزتها بعصبيه: ليش ما تتكلمين يا ...
مها بخوف: أبوي اللي غصبني أني أجي
ريم: نعم وش قلتي
مها:أبوي اللي غصبني والله
ريم: بنات اسمعوا تقول أبوي غصبني أني أجي هههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif
قروبها معاها يضحكون: ههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif
ريم قربت من مها وهي تهمس لها: ليش فهد ما تخلص منك وريحني منك
بس لا تفرحين إذا هو ما تخلص منك أنا اللي بسوي لك وبسوي
وأقرب شيء أني أقول لي أبوك
مها طاحت على رجل ريم وهي تترجاها وتبكي:
تكفين كل شيء ألا أبوي الله يعافيك بسوي لك وبسوي
واللي تبينه سوية لي بس أبوي لا لاَ لا الله يعافيك...
في داخل الحمام كان يسمع الكلام كله فيصل وما قدر يستحمل أن
هذا كله يصير بي البنت اللي شافها وكان منبهر بجمالها وفيها ..
ريم بضحكه ولا أخبث منها: بنات وش رأيكم بهذا المنظر ههههههههههههههه
قروبها: والله أنك قويه وقويه بعد ههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif
ريم : ههههههههههههههههه
أسمعي يا وسخه أنا بقولك شغله وتسوينها وإذا ما سوتيها أنا راح أقول لي أبـ ...
قاطعتها مها وهي مكسورة ومذلولة ودموعها على خدها:
أمري كل اللي تبينه بسويه بس تكفين لا ...
هالمرة قاطع مها فيصل وهو يطلع من الحمام " بدور< العنود " < بعصبيه ..~
أنتي موب صاحيه كيف تسوين في البنت كذا
< قرب فيصل < العنود لي مها وبعدت ريم عن مها ..
فيصل < العنود وهو يمسح دموع مها ويقومها من أرضية الحمام:
ماله داعي تسوين هذا كله عشان واحده مالها غير الكلام ألفاضي و ...
قاطعة ريم العنود اللي هو فيصل: هههههههههههههه
اسمعوا تقول أن كلامي فاضي هههههههههههههههههههههههههه
قروبها: ههههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif
ريم: * قصدي يقول أن كلامي فاضي هههههههههههههههههههههههههه
طالع فيها فيصل بصدمة ,,,ْ
ريم: عجبتك كلمة يقول يا فييييييييصـ .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ما هو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي (نواف) أبو مها؟!
- من هو الشخص الذي تحدث مع وجدان في الجوال ويريدها أن تصبح لـه؟!
- هل يا ترى سيفعل فهد لي وليد شيئاً أم سيتركه هو ومها؟!
- ماذا سيجري لي مها وهل يا ترى سوف ترى فهد أو وليد مره أخرى؟!
- هل يا ترى سـيراء فيصل إيمان أيه أم لا؟!
- هل يا ترى ستكشف ريم آمر فيصل بالجامعة؟!
- ماذا سيحدث لي مها؟!
تابعوني في الجزاء الثالث عشر ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 11:47 PM


فيصل قاطع ريم وهي تهدد مها
فيصل " بدور< العنود " < بعصبيه ..~
أنتي موب صاحية كيف تسوين في البنت كذا
< قرب فيصل < العنود لي مها وبعدت ريم عن مها ..
فيصل < العنود وهو يمسح دموع مها ويقومها من أرضية الحمام:
ماله داعي تسوين هذا كله عشان واحده مالها وماعندها غير الكلام ألفاضي و ...
قاطعة ريم العنود اللي هو فيصل: هههههههههههههههه
اسمعوا تقول أن كلامي فاضي هههههههههههههههههههههههههه
قروبها: ههههههههههههههههههههههههه http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_689.gif
ريم: * قصدي يقول أن كلامي فاضي هههههههههههههههههههههههههه
طالع فيها فيصل بصدمة ,,,ْ
ريم: عجبتك كلمة يقول يا فييييييييصـ ..
قبل ما تكمل ريم أسم فيصل
قاطعها عبد الله وهو داخل لدورة المياه ( الله يكرمكم ) ويقول بدور نوف:
وجع أنتي وينك مدري كم صار لنا و أحنا ندورك
< فيصل كان يناظر في عبد الله وما طلع ولا طلعت منه أي كلمة
عبد الله استغرب منه وانتبه لريم وقال بدور < نوف وهو يرفع حاجب: أنتي
< يعني بـ العربي مستحقرها
ريم: أيه أنا . أشواء أنك عرفتني مدري عرفتني
عبد الله < نوف: نعم وش تبين في حياتي وحياتنا أنتي !
ريم: حلوهـ هذي وش أبي . أنا اللي أسألكم السؤال هذا المفروض موب أنتو
< عبد الله ما قدر يمسك نفسه ولا أعصابة .. جاء بيرد عليها ..
مسكه فيصل وهو يقرب منه ويهمس لـه: لا تفضحنا عشانـ ......
قاطعتهم ريم: مشاء الله ما ظنيت أن فيكم هالحقاره الزايده
قالت واحده من صديقات ريم: ريم وش السالفة
ترى أحنا موب فاهمين شيء منك أبد
ريم: لا تخافون راح أفهمكم
بس مدري صراحة من وين أبداء أخاف أصدمكم من اللي بقوله لكم الحين
قاطعها فيصل < العنود: ريم وش راح تستفدين لو علمتي وقلتي عننا ؟ * !
ريم بضحكة خبيثة: ههههههههههههـ حلوهـ هذي وش راح استفيد
راح استفيد كثير وكثير وموب أي كثير بععد ..~
عبد الله < نوف: ما توقعتك وقحة لهدرجة
ريم: قول اللي تبي تقوله عني يا عبد الله
قروب ريم بصدمــه: ريم وش تخربطين أنتي ! ! !

,,,,,,,,,,,

جنــــون 07-20-2011 11:47 PM


<<<<< مها معاهم بس أبداً مالها أي حس وكأنها موب موجودة
ريم: اللي سمعتوه .. أحنا مساكين مصدقين لعبتهــ . . . .
قاطع ريم هالمره دخول هادي بحماس: عبد الله مالقيت فيصل
<<< ما كان منتبه لأحد هادي
حط يدهـ على فمه .. *_* .. بصدمه ووقف مكانه وهو يقول بدور رنا:
نوف يا الله وش أسوي يا نوف تعودت وأنا أناديك على أسم حبيبك يا شينه بس <<< يرقع
أنتبه هادي < رنا لريم وقال: ريــــــــــم ..
ريم لما شافت هادي كل حالها وأحوالها تغيرت وقالت لـه:
كنت أسلم على البنات لأني جد كنت مشتاقة لهم
<<< عبد الله وفيصل طالعوا في بعض
وهوُم منصدمين من كلام ريم اللي تغير مليون درجه
هادي < رنا: وش فيكم تطالعون في بعض يلا خلونا نطلع ,.,
ريم: تطلعون الحـيـن !
فيصل < العنود وهو موب طايقها: وش رأيك
ريم: أنا ما كلمتك أنتي كلمت ........
عبد الله < نوف : كلمتي رنا صح !
ريم وهي تقرب من هادي: أيه صح .. رنا وحشششتني
هادي < رنا باستغراب: نععم !
ريم وهي تقرب وتهمس لهادي: اللي سمعته يا هادي ^(^
هادي < رنا: وأنتي بععد <<< يعطيها على جواها
قروب ريم: ريم ترى أحنا موب فاهمين أي شيء
وجالسين هنا مدري وش كننا يا تفهمينا يا نطلع برى ..

,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 11:48 PM


هادي< رنا: أيه صدق خلينا نطلع
ريم: يلا طلعنا طيب ..~
<<< طلعوا أبطالنا من دورة المياه ( الله يكرمكم )
عبد الله وفيصل منصدمين من حركات وكلام وتصرفات ريم لهادي
وهوُم يمشون عبد الله وفيصل "وهادي مع ريم" ووارهم قروب ريم
> طبعاً مها راحت بحال سبيلها يوم طلعوا كلهم من دورة المياه ( الله يكرمكم )
فجئه وقف عبد الله مكانه وهو يناظر بـ لمى وملاك ومنال ..^
فيصل < العنود: وش سألفتك أنتي أمشي يلا
< عبد الله مَصنم بمكانه ويناظرهم وبـ الأخص عينه على (( لمى ))
فيصل < العنود بصوت عالي: نوووووف وش تحسين به
الكل انتبه له وانتبهوا البنات الثلاثة لمى , منال , ملاك
وعلى طول طالعوا فيهم عرفت لمى نوف اللي هو عبد الله
لمى: منال ملاك هذول هوُم البنات اللي لعبوا علينا بسرعة خلونا نروح لهم
عبد الله < نوف تواه استوعب انهم جاين لمه وهو يرجع على وراء بيهرب:
فيصل يلا ٍٍ يلَا راحنا بسرعة بـسرعة
فيصل < العنود: أقول وش سألفتك !
< سحب عبد الله فيصل وعلى طريقة سحب هادي اللي كان داخل جواه مع ريم <

×

×

×

×

×

×
<<<< يركضون بسرعة للبوابة رقم (1)

^
7
^
7
^
7

وأخيراً طلعوا الثلاثة المهسترين من الجامعة " بـــســـلام ..

,,,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 11:48 PM


عند لمى وملاك ومنال
وريم وقروبها داخل الجامعة بعد ما طلعوا الثلاثة المهسترين َََ
لمى بعصبيه: أنتي واحدهـ حيوانـه
< كل هذا عشانها مالحقت على
( رنا , العنود , نوف ) اللي هوُم الثلاثة المهسترين .. وريم وقروبها منعوها
ريم:أنا حيوانــه ياالوسخـهـ
لمى: اللي سمعتيه ..~
ريم: أقول احترمي نفسك ولا تكثرين كلام
لمى: أنتي اللي لا تكثرين كلام بعدين أعطيك إياها من الأخر
أنا ماني مجنونه ولا مختلة عقلين عشان أتكلم و أوسخ نفسي مع واحده مثلك
<<< وعطتها لمى ناظرة استحقار ولا احلى وأروع منها بعدها مشت عنها
ريم بعصبيه لحقت وراء لمى وهي تقول لها: أنا وسخه يا معفنة
<<< قربت ريم من لمى تبي تمد يدها عليها
بس ما مدها لأن لمى سبقتها ودفتها وعلى طول طاحت على الأرض
ملاك بخوف وهي تقرب عند لمى: لمى خلاص خليك منها
لمى: أبي أشوف وش أخرتها ونهاية هياطها وردها الزايد
<<< ريم قامت من على الأرض وراحت على طول للمى تبي تمد يدها عليها للمره الثانية
بس ما قدرة لأن .. بنات قروبها ماسكوها
ريم: فكوني ياحيوانات فكونننننننننني
لمى: هـع والله ما الحيوانات ألا أنتي
منال سحبت لمى وهي تقول لها: لمى خلاص أكسري الشر
وخليها هي تنبح مثل الكلاب
< سمعت لمى كلام منال وراحوا البنات ( لمى , منال , ملاك ) عن ريم وقروبها
<؛<؛<؛ صدقَت منال
لأن فعلاً ريم لساتها تنبح كـ الكلاب المتوحشة الجائعة الـ < أوم التعبير ...

,,,,,,,,,


جنــــون 07-20-2011 11:48 PM


عند الثلاثة المهسترين في السيارة
عبد الله: والله يا ربي توبة ما راح أعيدها وأسويها
هادي: موب توبة ألا توبات
فيصل: جد وربي ستر
بغينا نروح فيها وفي أمها وأبوها وكمان بنت خالتها ومعاهم بنت بنـ ....
قاطعه عبد الله: أسكت أنت , أنت أخر واحد تتكلم مفهوم
فيصل: وليش موب أنا مثلي مثلكم
هادي: لا ما توقع أن أنت نفسنا
عبد الله: أيه والله هو غريب وخويته بعد غريبة
هادي: ههههههههههههههههههـ < رجع من أول وجديد يفطس من الضحك
عبد الله: وش فيك !
هادي: أبد بس تذكرة شكل خويته
هههههههههههههههههههه > فأإأطـس من قلب
فيصل: مين قالك أنها خويتي ..!
هادي: ولد الجيران مين قال لي غيرك يعني ~~~

,,,,,,,,,,,,



الساعة الآن 08:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية