مشاهدة النسخة كاملة : بنظرتي طيحتك يالعروس


نظرة الحب
04-02-2014, 12:09 AM
جبتلكم رواية واقعية السوالف رومانسيه العيون عدم تصديق الاحداث
وانشالله تعجبكم .



ابطال قصتي :


تمشي ساقها المعدنيه المحموله بكعب اصفر شبكه ويدها تتكتف وعيونها
المرفوع حاجب بانتصار ( مرام )
اخلاقها بتعرفونه بالاحداث


0000000000000000


الجزء الاول



الصورة دائرية على صالة متسعة المساحة متعددة المرتفعات وكل ركن اثاثه
يختلف عن الباقي وظهرت خدامه راقية بمشيتها وكأنها ست البيت واتجهت لخارج
البيت للحديقة ووقفت بكل احترام : ايوه مدام .
ام مرام : جولييت ,,, بنتي مرام وينها ؟
جولييت : الانسة بغرفتها بتذاكر .
ام مرام : طيب ,,, ناديها .
جوليت : حاظر .
عطتها ظهرها واتجهت لأقرب صنصيل ودخلته .

0000000000000000

الصورة تقترب لمرام الي على السرير تسولف بالتلفون : يابنت الحلال انتي رحتي
للاستاذه ؟
ندى : ايه رحتلها ,,, تقول ايش ؟؟؟ انا مقبل اي بحث .
مرام : متقبل اي بحث !!!!!! غريبه ,, كم بنت مثلي بالفصل قبلت بحثهم شمعنى انتي
ندى : مشالله حظهم ,,, حظهم ,,, ولا انا ,,, مالت على وجهي .
مرام : المهم ,,,, شتبين اعشيكي الليلة ؟
ندى : لايابنت الحلال امي متبيني اطلع من البيت .
مرام : ها !!!! ليش ؟؟؟؟
ندى : تقول الاختبارات الشهرية قربت ,,, ولازم تذاكرين زين .
مرام : والي عنده اختبارات ,,, لازم ينحبس بالبيت ؟
ندى : قولي لأمي ,,, انا خلاص ,, طفح الكيل .
مرام : طيب ,,,, الا اقول ,,, شخبار خطبتك ؟
الباب : طقطق .
مرام انتبهت : لحظة ندى ( ووجهت كلامها للمجهول ) نعم ؟؟؟
همس جولييت : الانسة امك عاوزتك ضروري .
مرام ساده التلفون : طيب جايه .
مرام : اقول ندى ,, امي تبيني ,,, الليلة اكلمك .
ندى : اوك ,,, بس اخبار الخطبة ,,, ياويييييييييييييلي بس .
مرام احمرت خدودها ونفسها تعرف بس طلب امها يضرب دماغها : طيب ,, اكلمك
الليلة .
وسكرت التلفون .
بنت تمشي على الشارع وصعدت للدكة وجلست على الدكه : هلا يمه .
ام مرام : جالسه تذاكرين ولاتهذرين بالتلفون ؟
مرام : تبين الصراحة ؟؟؟ اكلم .
ام مرام : ومن تكلمين ؟
مرام : خويتي ندى .
ام مرام : شلونها ؟
مرام : بخير ,,, تسلم عليتس .
ام مرام : بنتي ,, انتي عارفه ان الاختبارات الشهريه قربت ,, يعني لازم تخلين تلفونتس يرتاح
مدة الاختبارات ,,, والشي الثاني ابيتس تقومين بدري عشان المذاكرة .
مرام : يمه ,,, احسك تذكريني بأيام الابتدائي .
ام مرام : مو يازين ايام الابتدائي ,,, على الاقل عندكن طموح مو هالوقت ,,, ماهمكن الا البلايز
والسوق .
مرام : يمه ,,, طبيعي هالشي ,,, احسن من اني اصير بويه .
ام مرام : بنتي ,,, قلتلتس تعدلين نظامتس يعني تعدلين نظامتس ,,, تفهمين ؟
مرام : طيب ,,,, يمه ,,, صبيلي قهوة .
الام صبت لبنتها .
مرام : تسلمين ,, الا شصار على خطبة سالم ولد عمي ؟
ام مرام : حددوا الملكة بعد بكره .
مرام : والبنت تهبل ؟
ام مرام : مدري ,, مشفتها ,, تقول مرت عمتس انها تطير العقل ومدري ايش وجالسه تمدح
لين نهاية العزيمة .
مرام : عزيمة وش ؟
ام مرام : امس جن حريم عند مرت عمتس ,,, بس انتي الله يسلمتس بالسوق ,, ومرجعتي
الا الساعة 11 بالليل ,, وانا بهالوقت جالسه اتعشى .
مرام : الا وش عشاكم ؟
ام مرام : ذبيحة .
مرام : طيب وجو بنات ؟
ام مرام : لابس عزيمة حريم .
مرام : ايوه ,,, وام نواف وش لابسه ؟
ام مرام : لابسة جلابيه ,,,, بس شكهالجلابيه !!!!!! تلمع تخلي كل عين تشوفها تنعمي .
مرام : طيب ,,, ممكن اروح لملكة سالم ؟
ام مرام : اكيد بتروحين ,, اجل بتجلسين لحالتس بالبيت ؟
مرام : اجل لازم اروح للسوق .
ام مرام : يوووووه الظاهر ربع الي بالشركة راحن للسوق .
مرام : يمه ,,, وليش مروح للسوق ؟؟؟؟ بالعكس الوحده تظهر جمالها ,, بس مو بس بالعزايم وبس ,,
البنت لازم تكون فري باللبس ,,, يعني فري نفسيا ,, متحطت الكشخة بس للعزايم ,, لازم تكون منطلقة
عشان تحب الحياة .
ام مرام : يحليلتس ,,, وهالنظرية من وين جايبتها ؟
مرام : يمه ,,,, هذه مجرد خليه انثويه في كل بنت ,,, لازم متحط بوجهها ميك اب يخفي خلقتها ,,, بالعكس
لازم يكون وجهها منطلق بدون مكياج .
ام مرام : الله يقطع ابليستس .
مرام : المهم ,,,, يعني بروح للسوق .
ام مرام : روحي ,,, اطلقي وجهتس مثل مقلتي .
مرام قامت بمرح : اشوفك على خير .

0000000000000000


ندى تشتغل بتنظيف شنطة الميك اب وكانت دقيقة بالتنظيف حتى غطى كحل القلم
تنظفه وكانت معصبة من الحماس ولما بدت تشتغل بالمحدد سمعت طقت باب خفيفة :
نعم .
انفتح الباب وظهر وجه هادئ الملامح : ممكن ادخل ؟
ندى : تفضل .
زياد وقف عند سريرها : شقاعده تسوين ؟
ندى : انظف شنطة المكياج حقتي .
زياد جلس جنب ندى : ندى ,,,, تتطلعين معي ؟
ندى : وين ؟
زياد : للبحر ,,, بخاطري اروح للبحر وبمشاركتك خصوصا .
ندى : واخوياك وينهم ؟
زياد : جية معي تروح عن نفسي .
ندى : يعيني ,,,, لهدرجة انا غاليه عليك ؟
زياد : افااااااا ,,, رحت لأمريكا وجبتلك بلايز متحصلينها بالسعوديه ولا ,,, وعشيتك الاسبوع
الي راح كله بالمطعم ,,, ولا وغير كذا نظفت غرفتك ,,, وكل هذا وتحسبيني قاسي عليك ؟
ندى : لا ,,, مو قصدي قساوة ,,,, بس احسكم نتقلبين المزاج ,,, الصبح نلقاكم نفوسكم على
راس خشومكم والليل يسلام بخور من الدلال .
زياد : افاااااا ,, هذه نظريتك فيني ؟
ندى : لا بس ,,, بديت اخاف .
زياد قرب لها واحولت عيونه : يعني انا عنترة بن شداد ؟
ندى : لا ,,,, بس ,,, انت تتذكر امس بالليل ,,, لما جيتك كنت متطيق تشوف وجهي لان وش ؟؟
الهلال انهزموا .
زياد : شوفي ,, انتي اعذريني في المباراة ,, ممكن اكون متعصب فيهم ,,, وسامحيني .
ندى : يعني المباراة هي الي تخليك متشوف وجهي صح ؟؟؟؟
زياد : لا ,,, بس والله من زود الحماس .
رن جوال ندى : لحظة .
ندى : الو ,,,, هلا مرام ,,,, تعشيتي ؟؟؟؟ اوك .
وجهت كلامها لأخوها : اقول زياد ,,, اجل البحر لبعدين .
زياد : ليكون صديقة السوق الي معك ؟؟؟
ندى : من صديقة السوق ؟
زياد : من بعد ,,,,, مرام .
ندى : انت بس لو تشوف اناقتها كان تنهبل .
زياد : والله محد بينهبل بندى كأخت اكثر مني .
ندى : المهم ,,, نأجل كلامنا بالسهره .
زياد : اوك ,,, انا استأذن .
وقام
انتظرته يطلع من غرفتها ولما طلع : مرام ,, شفتي اخوي شيقول عنك ؟
مرام : شيقول ؟
ندى : صديقة السوق .
مرام : مو بس هو ,,, حتى ابوي وامي واتوقع كل اهل شركة ابوي .
ندى : اجل انتي مشهورة !!!!!
مرام : يالله ,,,, بس تعالي ,,, البحث خلصتيه ؟
ندى : اكبر همي البحث ,,, اهم شي بحياتي اني بيدي يد بريئة ,,, متعرف الا النيه
الصافيه .
مرام مستغربه : وش فيك ؟؟؟
ندى : ولاشي ,,,, تدرين ,,, بقولك شي ,,, بس مو تعصبين !!!!!
مرام : قولي .
ندى : اممم ,, اخوي زياد شكله ,, شكله ,, معجب فيك .
مرام : معجب فيني !!!!! وش الي خلاك تشكين ؟
ندى : لاني من اول متصلتي علي ولما قلت اسمك شفتي الي تلون وجهه وصار مثل
لمبة الزواجات ,, بس تبين الصراحة ,,, احس اخوي مو ثابت في الحب .
مرام : وليش مو ثابت ؟
ندى : هو للحين يدور على الي تدخل قلبه ,,, والظاهر ولا وحده من خوياتي دخلت قلبه .
مرام : شكله من النوع الي ميشوف غير حبيبته .
ندى : ايه بس انا اخاف من حبه .
مرام : وليش ؟؟
ندى : اخاف ينساني ,, ميصير يدخل كل مرة ويسمعني احلى معاني الاخوة .
مرام : يابنت الحلال ,, خليه يشوف نصيبه .
ندى : مقدر ,,, جاني اخ يعوضني عن كل شي ,, تبيني اتركه ؟؟؟
مرام : انا لو اخذت اخوك كان متشوفينه الا السنة الجايه .
ندى : لاانشااااااااااااااالله .
مرام : ههههههههههههه الا مقلتيلي عن خطبتك .
ندى : حنا لما رحنا انا وامي لعزيمة واحد من اقارب ابوي على الاساس صلتنا بهم مو مرة
,, المهم رحنا وكانت عزيمتهم شقولك عليها ,, تهبل ,, بصراحة اول مرة اشوف ناس يعرفون
تعريف العزيمة .
مرام : ليش شحاطين ؟؟؟
ندى : تخيلي ,, حاطين استقبال يجنن فقاقيع الصابون متعلقه بالجدار وترش علينا وحنا بندخل
وانا ماني عارفه من وين جابو هالجهاز الي يسوي فقاقيع ولما دخلت بيتهم شقولك عن البيت !!!
قليلة عليه كلمة روعة .
مرام : مسرمكينه ؟؟؟
ندى : ايه ,, بس سيراميك ناعم وكأنك على سطح كيكه .
مرام : اللللله ,,, طيب ضيافتهم زينه ؟
ندى : الظيافه حليلة لان الصبابات يبخلون علينا ,, بس البنات الي بالعزيمة يهبلن ,,, وانا متوقعت انهم يختارون
كعروس من نتيجة العزيمة .
مرام : ياااااااااااي ,,, بس تعالي البنات شلابسات ؟
ندى : اكثرهم بناطيل جينز بس وحده تنورة سكني ,,, وشعورهم ملتويه يمين ويسار بس روعة .
مرام : طيب والعشى ؟
ندى : العشى حليل بوفيه بس اغلبه اسماك بحريه .
مرام : طيب ومن الي شافك بالعزيمة ؟
ندى : وحده من خويات زوجة خوي ابوي ,,, بس شهالمرة !!!!!! عمرها 50 تشوفينها بالعشرين .
مرام : مشالله ,,, طيب هي زينه ؟
ندى : ايه تهبل ,,, شعرها اشقر ومشالله بيضه ,, متحط كريم اساس .
مرام : ايوه !!!!
ندى : المهم جونا قبل امس ,, وطلبوا مني اني اشوفه وشفته .
مرام : مزيون ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
ندى : بصراحة ,,, من الحيا يالله قدرت اشوف وجهه ,, بس مدققت هو مزيون ولا لا بس عرفته مجرد
معرفة وجه ولا مدققت .
مرام : هو وش اسمه ؟
ندى : اسمها جاسم .
مرام : يمه !!!!!!! احسه سياسي .
ندى : لااااااااااااا الاهل كلهم امدحوه لي على قولة جدتي وش كهالرجااااااااااااااال يطير عروق العقل .
مرام : ايوه ,,, وهو كم عمره ؟
ندى : 22 ,,, بس حلو اننا قريبين من بعض بالعمر .
مرام : طيب ,,, هو وين يشتغل ؟
ندى : يقول بإدارة الاموال .
مرام : عاد اكيد بتفتحين لك راتب !!!!!!!؟
ندى : مدري ,,, اشوف .
مرام : ومشالله سوق الذهب قبالك .
ندى : مصدق !!!!!!!!
مرام : الله الله الله عليك بس ,,,, يبختك .
ندى : وعقبالك !!!!!
مرام : لاياعمري ,,, لما ارتبط او اتعرف او بالمعنى الانثوي لما يدخل بحياتي شاب لازم يكون
فيه شروط تتناسب مع طبيعتي النفسيه .
ندى : تخيلي لو جاك واحد يدخن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
مرام : لاانشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله .


00000000000000000


يتمشى بين المحلات ودخل محل ويتأمل الاستعراض بنظرة تأمليه وكانت ملامحه في التأمل
هادئة ,, لمعة من حافة الساعة وقفت عيون زياد ,,, اخذها وتأمل لونها ,, رجعها لان مدخلت
ذوقه رغم انها انيقه .
اتجه لركن ثاني وكان خلفه ووقف وهو يتأمل الي جوى استعراض الطاولة وشاف ساعة حديد
مبرقة ,, زياد بقرار : لو سمحت ,,,, عطني هالساعة .
لف عليه وفتح الدولاب وحطها عالطاولة .
اخذها زياد وتأملها ثواني : لو سمحت ,,, بكم ؟
البايع : ب1000 ريال .
اخذها واتجه لمحل البلايز ( البنات ) وتأمل الالوان الجريئة ,, توقفت عيونه على بلوزة فضفاضة
برتقاليه متداخل معها فوشي غامق ,, اخذها واخذ مجموعة وحاسب وطلع .
ندى تنتظر زياد بالصاله عشان السهره ,, تهز رجولها وتطالع التلفزيون وسمعت تسكيرة باب ,,
التفتت : ايوه ,,,, اشوف معك اكياس .
زياد قعد بجنبها : شرايك ؟؟؟؟( وطلع البلوزة الاولى )
ندى بإعجاب : الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ,,, هذه لي .
زياد : طبعا .
ندى : مشكور مشكور ياخوي .
زياد : لاتشكريني المهم ,, هذولا مجموعة بلايز اكشخيهم عند شلتك عشان ينقهرون .
ندى : وااااااااااااااااااااااااااااااي الله يخليك لي ياخوي ولا يحرمني منك ابد .
زياد : اقول ,,, شرايك نتفنن بالمطبخ !!!!!!!؟
ندى بحماس قامت : يالله .
الصورة مستقيمة على الطاولة وكانت ندى تراقب الي جوى القدر وزياد يقطع البصل وكل واحد يتدخل بشغل
الثاني زياد يرمي البهارات بالقدر وندى ترمي عليه خضار يقطعها .
اقتربت صورة صينيه المكرونه بالبشاميل لمك يالمتخيل

0000000000000000

نظرة الحب
04-02-2014, 12:09 AM
الجزء الثاني




تحركت رموشها المكنسة وبدت تفتح وتسكر تبي تفتح كويس ولفت يمين وعيونها
الي تلمع ,, شمت انفاس الغرفة وقامت وتنهدت على ظهر السرير ,, غرفتها واسعة
وكأنها غرفة عروسين والاثاث فيها كويتيه وسريرها المغطى بستارة شفافه والغرفة
مظلمة ومافيها الا القماش يرقص .
وجهها مبين عليه انها صاحيه من زمان جلست ثواني تفكر بالي جوى بالها وبعدين
رجعت للمخده .
( كانت تفكر بخطيبها هو سهران ولا نايم )

00000000000000


الصورة دتئرية عالمحلات وكانت منوعة وكأنه مركز الفيصليه والهوى الي يدخل من كل بوابه
اتوماتيكيه والحراس مخبين يدهم والبنات يدخلوا جوى البوابه وضحكة بنت من بين طاولات
الكوفي وكل وحده تطالع حولها وحولها يطالعها .
بنت تتمشى بعباة كتف وكانت متنقبه وشافت محل ( ستي ماكس ) ودخلت ,, ظلت دقايق
تتفحص ألوان الاستعراض وهي تدخل يدها بين بلوزة وبلوزة وحطت يدها بذقنها وسوت اشارة
رفض .
دخلت محل ثاني وكان وقت تسوقها الساعة 10 الصباح بس قبل متتسوق كانت رايحه لمحل الكوفي
عشان تشرب حاجة يقوم راسها وكانت تبي تسوي مهمة السوق ,,, ظهرت من برى المحل
ومحتارة من بعد طلعتها ,, تشوفها نملة تمشي على ارض المركز الابيض ودخلت محل قباله
شلة شرطه واختفت يمين .
سمعت رنة جوال تلفون : الو .
ندى تموج شعرها : وينك ؟
مرام : في السوق .
ندى : خير اللهم اجعله خير !!!! قبل امس رايحة للسوق .
مرام : لا هذا ملكة ولد عمي ,,, لازم اشتري لي فستان لزوم الكشخة .
ندى : اها .
مرام : وانتي مو ناويه تجهزين نفسك ؟
ندى : الله يسلمك ميحتاج اروح للسوق .
مرام : ليش ؟؟؟؟
ندى : اخوي اشترى لي فستان .
مرام بتعجب : عاد تثقين في ذوق الشباب !!!!!؟
ندى : وااااااااااااااااي ,, يجنن انتي لو شايفه موديله كان انهبلتي .
مرام : وشلونه ؟
ندى : بيج ,,, بس هادئ .
مرام : مو اخوك هادئ عشان كذا ميختار الا البلايز الهادية ,, وبعدين اسمعيني ابيك تجين
للسوق .
ندى : يوووووه من بيوديني ؟
مرام : وين سواقكم ؟
ندى : سافر الاسبوع الي راح ,, عشان كذا قلت طلعاتي .
مرام : طيب ,, انا بمرك الحين ونروح نتمشى .
ندى : اوك ,, انا كمان محتاجه عشان الزواج .
مرام : اوك ,,, اجل بطلع باي .
ندى : باي ( وسكرت بكسل )

0000000000000


وقفت سيارة جنب باب ابيض .
مرام : اضرب البوري جميل .
جميل : انشالله طال عمرك .
وضرب البوري وكان صوت البوري خلى العصفورة تتكهرب .
انفتح الباب وركبت ندى : السلام عليكم .
مرام : وعليكم السلام ,,, شكلك اول مقمتي من النوم لبستي عباتك .
ندى : قمت من النوم وتوضيت وصليت الفجر ,,, الا وين بنروح ؟
مرام : بنروح سوق ................
ندى : الي توه فاتح ؟
مرام : ايه ,,, يجنن هذاك ديكور والمكيفات والمحلات وعاد من حظنا جينا بموسم التخفيضات .
ندى : حلو ,,, اجل اشتري شويه اغراض عشان الزواج والباقي بالعطلة الكبيرة .
مرام وجهت كلامها للسواق : جميل ,,,, روح للسوق الي طلعنا منه .
جميل : حاظر ياعمه .

000000000000000


البنتين يأشروا عالمحلات الي تعجبهم والي متعجبهم والشعب فوقت الظهر
شويه مزدحم وكانت مشيتهم هادئة وكأنهم دعاية
دخلوا البنتين ومشوا بهدوء طالبات ثانويه وتوقفوا عند بلوزة بطانة ,, ندى : شرايك
بهذه ؟
مرام : ليش متختارين الابيض ؟؟؟؟ عاد وجهك حمقي واتوقع حلو عليك .
ندى : لاتكفين لاتصيرين لي خبيرة ازياء ابي البس كل شي على كيفي .
مرام : الوحده لما تكون انيقه لازم تعرف شتختار .
ندى : الا انا ,, ابي البس اللبس الي مقتنعه فيه .
وظلوا 3 ساعات يدوروا من محل لمحل على بلوزة وحده لحد مجاء وقت المغرب .
الاذان بداخل المركز .
جلسوا يرتاحوا ,,,, مرام : اقول ,,, عادي تتأخرين برى البيت ؟
ندى : طبعا ,,, اهلي واثقين فيني .
مرام : حلو ,,, الحمد لله اني لقيت خويه متتوتر مثلي ز
رن جوال ندى : الو ,,, هلا زياد ,,,,, اوك ,,, اذا خلصت ادق عليك ,,, باي .
مرام : هذا من ؟؟؟
ندى : زياد ,, يقول وينك مشم ريحتك بالبيت ؟؟؟ قلتله انا برى .
مرام : مشم ريحتك ؟؟؟ والله لو انتي كمفرت .
ندى : الا قولي boss عنده .
مرام : ليش ؟؟؟ هو يحب ريحة العطر ؟
ندى : يموووووت فيه ,, لدرجة ان امي جابلها بالغلط ريحة رجاليه .
مرام : اللللللله لهدرجة ماخذ عقله ؟؟
ندى : واكثر ,,, ترى مستبعد عنه لو سوى اكله جديده اسمها boss .
وظلوا يسولفوا وطبعا صلوا والمحلات انفتحت .
دخلوا وشافوا من بعيد بلوزة معلقه ,, اتجهوا لها بهدوء واخذوا معلاقتها ولمسوا
بشرة القماش وكانت كتان ناعم .
ندى : شرايك فيها ؟
مرام : حلوة ,, بس فاقع لونها .
ندى : اصبري خلينا نروح محل ثاني ,, هالمحل لو ادخل فيه ادري اني مرح القى الي ابيه .
وطلعوا الثنتين ,,, مرام : اجل ليش داخلته ؟
ندى : شفايه .
واتجهوا المطعم بياكلوا شي تسليه .
ندى : مدري شأطلب .
مرام : انا بطلب مكرونه ايطاليه ,,, تهبل .
ندى : لاياعمري انا محبها كلها دهن .
مرام : ازين لك عشان تسمنين .
ندى : كيفي .
ومن بعد المشوار في السوق قرروا يرجعوا لبيت ندى لان مرام قررت تتعشى عند ندى .

0000000000000

انفتح الباب وكانت في بنت تتكلم : اسمعيني انا بتروش واجيك خذي راحتك بالبيت .
مرام : ليش ؟؟؟ وين اخوك زياد ؟
ندى : ياعمري تلقينه منسجم مع فلم اجنبي الي جابله خويه بالاستراحة .
ودخلت ندى تتروش .
طالعت مرام غرفة ندى واتجهت للباب بتطلع من الغرفة وعيونها يمين ويسار على السيب
وكان المكان مظلم ومافيه الا نور خفيف ,,, مشت رجولها بهدوء واتجهت لغرفة متدري شجواتها
وفتحت الباب .
شافت غرفة كبيرة وريحتها رجاليه منعشة وتمشت بالغرفة ولقت صورة معلقة بالجدار من بعيد
,,, اتجهت لها بتشوف من صاحب الصورة شافت صاحب الصورة شبابي وكانت متعرف من هالشاب
الي مميز بإتقان سكسوكته .
طلعت من الغرفة واتجهت لغرفة خويتها وسمعت صوت الدش .
قعدت وهزت رجولها .

000000000000000

ام مرام دخلت : وينك كل هذا كشخة ؟؟؟؟
مرام التفتت : يمه ,, لازم اكون مميزة .
ام مرام : يعيني !!!!!! شهالنور الي بجمالك ؟؟؟؟ والله محظوظ الي بيشتريك ؟؟؟
مرام التفتت : يمه ,,,, ارجوك ,,, مابي الروج يخرب من الحيا .
ام مرام : المهم ,,, انا توني مسويه فحم اذا تبين تتبخرين تلقينه بالصالة .
مرام : يمه ,,,, توني اعرف ان في حريم كبار يعرفون يسوون مكياج .
ام مرام : ليش ؟؟؟؟ ششايفتني ؟؟؟
مرام : لا بس اخبر الحريم الي بسنك مش فلحانين الا بالجلابيات الزينه ,, ولا المكياج ,,,, عليه
الخرابيط .
ام مرام : المهم ,,, اذا خلصتي تلقيني تحت .
مرام : يمه ,,, انتي روحي الملكة وانا بسبقك .
ام مرام : طيب .
وسكرت الباب بهدوء .

0000000000000000


ندى تتأمل بشرتها ,,, انفتح الباب وظهر وجه ملامحه اخوه وسكر الباب : ايش هذا ؟؟؟
التفتت ندى : عجبك ؟؟؟
زياد اصابع يده بجيوبه : وش عندك ؟
ندى قاعده : ابد ملكة ولد عم خويتي الليلة وابي احظر الحفلة .
زياد : اها ,,, ايه ازين روحي ,, يمكن تلقين خالتك .
ندى : قصدك خالتي مزنه ؟
زياد : لااااااااا ,,, مو قصدي خواتي امي ,, قصدي ام زوجك .
ندى استحت : زياد ,,, تكفى لاتقلب بشرة لون احمر .
زياد قعد : يوووووووه اصلا انا ابي بشرتك لون الريش .
ندى : يووووووه ,, زياد ,,,, يليت زوجي يعاملني مثلك ,,, عالاقل احس اني انسانه .
زياد قرب لها وهو واقف : ندى ,,,, ترى اصابع يدك مو وحده .
ندى : شقصدك ؟؟؟
زياد : بحكم خبرتي بالشباب ,,,, انهم مزاجيين ,, يعني الله يستر من تقلبات نفسيتهم .
ندى : لا ,, انشالله ميكون زوجي كذا .
زياد : اقول ندى .
ندى : خير ؟
زياد : عند طلب صغير .
ندى : خير ؟؟؟؟؟
زياد : بصراحة ,,,, بخاطري امكيجك .
ندى : نعم !!!!!!!؟ عاد تعرف ؟؟
زياد : اجرب .
ندى : اسمع ,, اليوم ملكة مو ضربة مشوار لخويتي !!!!!
زياد تكتفت وبنص عين : ليش ؟؟؟ متثقين في تنسيقي ؟
ندى : لا ,,,, بس ............. اخاف تحولني مهرج .
زياد قعد على ركبته : سمعيني ,,, انا دايم اشوفك مزروعة عند جويل ,,,, تعلمت منها اشياء في
المكياج ,,, فخليني اطبقه لو سمحتي .
ندى : اوك .
وبدى يرسم بخدها وبجفنها ولما لفها بالكرسي انشقت من الدهشة : الللللللللللللللللللله .
التفت زياد : ها !!!! انفع خبير تجميل ؟؟
ندى قامت : انت مو بس تنفع تجميل ,,, تنفع للتربية وللحب وللبر بعد .
زياد التفت وبنص عين : شقصدك انفع بالحب ؟؟؟؟
ندى : يوووووووه يبختها بس الي بتاخذك ,, كان تطنش كل خبراء الدنيا .
زياد : لاتبالغين ,, المهم ,, تبين اوديك عند خويتك الحين ؟
ندى : لا خلها بعد شوي .
قرب لها زياد : اذا تبين شي دقي علي ( وابتسم ) اوك ؟؟؟
ندى : اوك .
وطلع بهدوء .
اقتربت الصورة لوجه ندى الملون وكانت طفلة من الفرح لفرحة تعامل اخوها معها .

00000000000000

نظرة الحب
04-02-2014, 12:10 AM
الجزء الثالث




الصورة دائرة بين حريم واقفات وحريم جالسات وكانت العزيمة بإستراحة واللمبات
لونها اصفر شمس بشكل نملة وكل وحده تسولف وتضحك بعجز .
بنات بسن الثانوية يتمشوا بهدوء وكل وحده مميزة بشي وبنات قاعدات على كنب راقي
وكل وحده تطالع سالفة الثانيه والي اخر وحده عالكنبه تتأمل لبس البنات ,,, فخارج
الغرف ساحة كلها زرع كثيف وعليها طاولات وكراسي وعلى الطاولات ترامس شاي
وقهوة ( روتين ضيافة العروس ) والطقس شبة بارد كان بس يحرك الشجر لكن يهدي
فساتين البنات .
ام مرام ساده فمها من الضحك تبي تخفي فضيحة الي بفمها وكانت تشرب قهوة عربيه
قزاز ومعها ام زوج ندى وكانت ام زوجها كل شوي تطالع الباب تبي تشوف مين الي بيدخل .
بنت تطالع الشارع البري المظلم لان الاستراحة بعيد عن منطقة البحر وكانت هادية الملامح
.
مرام : جميل ,,,, شغل انشودة بداية هم .
جميل : ابشري طال عمرك .
شغلت يده المسجل وبدت انغام الانشودة تملي جوى السيارة ومرام تطالع البر بحزن
وبدت الانغام تتداخل مع السماء الكحلية والمليانه بالنجوم والارض الي بشرتها رمل النفود
وكان ترابها كثيف والصورة دائرية على زحليقة النفود .
تهتز السيارة واقتربت الصورة لوجه مرام الذبلان وكأنها ندمانه على ماضي وبدت الانغام ترتفع
وتعلى اكثر واقوى لجوى السماء ولجوى الجبال وبدت عيون مرام تكون عيون كرتونيه .

00000000000000000


رجول ندى السمراء ويدها الي تربط ركبتها وكانت عيونها تطالع المدخل الي يظهروا فيه حريم
غرباء .
ندى بنفسها " ياربي !!!! كل هذا مشوار ؟؟؟ والله لو بتروحين لقرية "
وبدت يتكاثر عدد الحريم لين اختفت وجوههم من الزحمة وبدت الظيافة السعوديه .
دخلت بنت وفكت عباتها ولفتها واتجهت وهي حاملة كيس العباة وتراقب المكان ومسكت كتفها
ندى : مشالله ,, هذه ملكة ولد عمك الي هو القريب لك وتأخرتي ,,, اجل شلون لو احد من قرايبي
الي بعيد عنك ؟؟؟؟
مرام : المهم ,,, انا بروح الحمام ,, تعالي معي .
واتجهوا للحمام وعدلوا الميك اب والتسريحة بس ندى معدلت شي لان اخوها مقصر بالاحتياطات
في التسريحة مظبط كل شي عشان اخته اذا جت العرس متتوهق .
دخلوا بهدوء بنات غرب وجلسوا ومر الوقت وجت مرام تبي تفك عباتها عشان بتروح البيت بس امها
قالت تعالي معي واستسلمت لأمر امها .
ابو مرام يسوق ويسولف لأم مرام عن الملكة وشلون كانت والظيوف وكانوا يدخلوا من سالفة رجال
لسالفة حريم ومرام نايمة .
ابو مرام : شفت المدرس الي يدرسن من 30 سنة .
ام مرام : الله ,,, انت تتذكره ؟
ابو مرام : ايه ,,,, شفته وهو يسلم على ابو العروسه بس مدري شيقرب للعروس .
ام مرام : ايه واكيد تغيرت خلقته .
ابو مرام : اكيد بس تعالي .....
وطارت عيون ابو مرام من البسة الي قبالهم وهو من الخوف فحط والسيارة انتقلت للبر بصوت قوي
ومرام قلبها طبل وابو مرام بيحاول يعدل السواقه بس المكان مظلم وميقدر يشوف الي قباله بقوة
بس انتهى الحدث على تقليبه السيارة .
استوعبت مرام الحدث وشافت ابوها نايم وامها مو معطيتها وجهها وشافت البوري يطلع منه نار وشافت
بيمينها شنطة العده متناثرة فأخذت السكروب وكسرت الدريشة وطلعت بدون عبايتها لان العباية تبي
تختفي من اثر النار .
ابتعدت خطوتين وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
السيارة : بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو
( انفجرت مع تطاير مرام للهوى والتواء رسمة النار )
نزلت الصورة لوجه مرام الي نايمه على بطنها وكانت مبتسمة .

00000000000000000


اختفت النار شويه وتحركت رموش مرام وانفتحت عيونها وارتفع وجهها وقامت
والتفتت للسيارة ,,, عقدت حواجبها وكأنها مستغربه من وجودها فهالمكان وتأملت
فستانها الاصفر وشافته حوافه بني .
قامت وهي سكرانه ومشت وهي محست بنفسها الا التفتت حولها وابتعدت
الصورة عنها وتشوفها نقطة في صحراء النفود الفضائية يالمتخيل .
التفت وجهها لجميع الجهات وتوقفت نفسيا وسمعت صوت الهوى في مكان خالي
وطالعت الزحليقة الرملية الي قريبه منها وطالعت يمينها وشافت ان في زحليقة رمل بعيده
عنها وشافت التلال الي حولها بعيدات عنها وكأنها جيوش طبيعية .
تأملت المكان وصوته الهادئ وطالعت السماء والسماء تطالعها وطالعت الصحراء
والصحراء يطالعها .
تبي عيونها تدقق بالمكان بس عيونها تبي تدخل جوى الرئة من الخوف وشعرها يرقص
ومشت بهدوء ومحتارة وين تروح .
ظهر جسن من بعيد ومشى لطول الزحليقة ومشى على البشرة الرملية
وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الصوت : بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووو
( صوت طلقة نار صيد )
مرام صارخت : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا.
وصنمت وبعدها طاحت بالارض .
وجهها مليان اثر الحريقة والدم بجبهتها .

0000000000000000000


بنت من عايلة زرعت خيمتها بالبر تتمشى وكانت تركض لان في بنت تحدتها
على شي يخوف وهي من الشجاعة قبلت .
البنت بشكل اول ابتدائي ومشت لين ارتفعت وظهرت على تل مرتفعه والصدمة
بوجهها : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا
( شافت جسم طايح )
اتجهت برق لجوى خيمة الشباب وضمت شاب : بسم الله بسم الله .
الشاب : شفيك يابنتي ؟؟؟
البنت : بسم الله بسم الله .
الشاب ضمها : شفتي حلم ؟؟؟
الشباب يعلقون عليها .
الشاب مصتصح جسميا : بنتي وشفيك ؟
البنت مزروعة فحظن ابوها لين نامت .
شالها ابوها وحطها على الاسفنج برقة مراهق .
اقتربت الصورة للبنت وانفتحت عيونها وقامت ركض لحظن ابوها الي يتغدى ,,
الشاب : شفيييييك ؟؟؟ شهالحلم الي يخليك تضميني ؟؟؟؟
البنت جسمها يهتز !!!!!!!!!
واحد من الشباب : شكلها حلمانه ولا احد مخوفها .
الشاب : بنتي ,,, من الي مخوفك ؟؟؟
البنت بخوف : جني !!!!!!!! ( تحسب مرام جني بشكل بنت )
الشاب : جني ,,,, اصلا ياعمري منشوف الجن ياحبييييييبتي بس قومي قومي وارجعي لنومتك .
البنت رفضت !!!!!
الشاب : قومي يابنت الحلال .
البنت رفضت وقامت وهي تقمز صياح : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا.
الشاب بصراخ : نهر ,,,, اسكتي .
نهر : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا.
وبدت تقمز من الخوف وتنطط بين كل مركه .
الشاب بيحظنها لان شكلها يخوف وكأن ابوها خايف من اختبار صعب .
نهر : يبه شفت جنيييييييييي اااااااااااااااااااااااااه .
الشاب : بس !!!!!! حبيبتي من قالك ان في جني ؟
نهر : جنى قالتلي ان في جني ورى خيمتنا وانا رحت ولقيت .
واحد من الشباب : اخاف تخيلتي بس .
نهر : لامتخيلت انا شفت جني نايم .
الشاب : ونايم !!!!!؟ طيب ,,, وين جنى ؟؟
نهر : تلعب .
الشاب : ناديها .
ركضت وفستانها يرقص وطلعت على لمبة قوية ( لمبة الشمس ) وتوقفت عند بنت :
جنى ,,, ابوي يبيك .
حنى بوجهها التراب : وش سويت ؟؟
نهر : انتي خرعتيني بالجني .
جنى : ها !!!!!!! لالا ترى امزح .
نهر : ماعلي منك انتي خرعتيني الحين ابوي بيضربك .
جنى اتجهت له : عمي ,,, والله امزح .
الشاب بتهديد : تعالي .
جنى تحاول تخبي نفسها : والله والله التوبة التوبة .
الشاب مسك اذنها ومعصها : مرة ثانيه تخرعين بنتي اوريك الشغل تفهمين .
جنى : طيب طيب والله مااعيدها .
وطلعت وهي تعرك عيونها من الصياح .

00000000000000


جنى : انتي شلون شفتي الجني ؟
نهر : مدري ,, الله يخليك لاتذكريني فيه .
جنى : ابي اشوفه .
نهر : هو الحين هناك نايم ,, ومدري متى يقوم .
جنى : تعالي معي نشوف .
نهر : لالا ,, اخاف .
جنى : يابنت الناس شلون تصيرين عيش سفاري ولا وهذه بتشتركين فيها بعد .
نهر : لالا اصلا انا بقول لأبوي يطلعني منها .
جنى قامت وجرت نهر : امشي بس .
ومشت وهي ساحبه نهر والثنتين تحولت اعمارهم لل20 ولما تزحلقوا شافوا شعر اسود مزروع بالارض .
جنى اهتز راسها وبتطيح نظارتها : يمااااااااااااااااااااااا
نهر اغمى عليها !!!!!!!!
ركضت بقوة ودخلت على الرجال واتجهت لوسطهم وضمته ضمة قويه : بسم الله بسم الله .
الشاب : بسم الله عليك شفيك ؟؟
جنى تتعصر صياح .
الشاب : بنيتي شفيك ؟؟؟
كلهم لاهين الي مشغول بالقهوة والي باللعب والي بالسوالف الي تدخل فيها حاسة
الهدوء بس وقف هدوئهم صياح جنى .
الشاب : جنى حبيبتي قومي .
جنى هزت راسها نفي .
الشاب : شفيك ؟؟؟؟
جنى شفت الجني .
كلهم : !!!!!!!!!!!!!!!!
الشاب : طيب وين بنيتي نهر ؟
جنى تتشهق وتصيح : عند ,,, الجني .
الشاب قام لان الوقت ليل وطلع واتجه ركض يدور بأي محل وشاف بنته نايم على التراب من
بعيد .
اتجه لها وضمها : بنتي ,,, بنتي ,,, بنتي شفيك ؟؟؟
واتجه بيدور على الجني بيشوف كلام الثنتين صح ولا خيال ؟
بس شاف تحت شعر اسود مزروع ,, اتجه وقال بنفسه بسم الله وسحب ليفة
الشعر وطلع وجه مرام الملطوخ بكحل سايل .
كلهم راحوا خوف الا الشاب وقف وقلبه ميخاف الا من الله ولما لمس وجه البنت تأكد انها بنت .
وجهه ارتفع للهوى وصوت الدوامه بإذنه والمكان مظلم ويخلي التراب يرقص !!!!!
للحين على فستانها بس تحول لونه لبرتقالي وروجها سال وكأنه دم جلطة !!!!!

0000000000000000

نظرة الحب
04-02-2014, 12:10 AM
الجزء الرابع




صوت الدوامه بدى يعلى مسجل وكان البرد هو طقس الليل والبنت في حظن
شاب مجهول وكان حظنه رقيق .
واقتربت الصورة لوجه مرام النايم والبرد حوّل وجهها لبلاستك وظهر ضباب اسود
وتداخل مع بعضه لين اختفت صورة مرام النايمة .
لما فتحت عيونك تشوف قبالك وجه عجوز يالمتخيل .
انفتحت عيونها .
العجوز : حمد لله على سلامتك يابنيتي .
مرام قاعده : انا وين ؟
ام واحد من الشباب الي بالخيمة : انتي بين اهلك وناسك .
مرام تطالعها : انتي من ؟
وحده واقفه : لاتهتمين يالغاليه ,,, انتي بأمان الله ثم بحظننا الامن .
مرام تطالع فوق وبعدين طالعت نفسها : انا من !!!!!!!؟
وحده من البنات الي متواجدين : متذكرين شسمك ؟
مرام : لا ,,,,, انا شجابني هنا !!!!!!!؟
وحده من الحريم المتزوجات والي خلفوا عيال بالمتوسطة : لاتخافين ياخيه ,,, انتي هنا
محميه ,,, وانشالله منسوي شي لك الا برضاك .
مرام تجمعت عيونها : انتم من !!!!!!!!!!!!؟
العجوز قبالها : يابنيتي ,,, ربتس مرسلنا لتس ,, والله مانساتس ياللحن .
مرام بدت تمشي للعجوز وضمتها ضمة قويه وبكت بكاء يخلي قلبها يطير لخارج الخيمة .
العجوز : ابكي ابكي يالريشة ابكي ,,, دموعتس لازم تطلعينا وانا مالومتس ,, ابن ادم محتاج
لسند بهالدنيا .
بنت لمست كتف مرام برقة : لاتخافين ياوخيه ,, حنا حولك ,,, واذا احتجتي اي شي حنا لؤلؤات
تحت رجولك ,,, وانشالله ربي يوفقنا برضاك علينا .
مرام بكت وكانت تبي تطلع كل ألم مخزون من ولادتها الى حظن العجوز وشت مسكتها للعجوز :
الله يجزاكم خير ,,,, صدق انكم عايلة يضرب لها المثل .

00000000000000


العجوز : بنيتي ,,, تتذكرين شي من ماضيتس ؟
مرام : لا ,,,, اصلا معرف اسمي .
ام وحده من البنات الي متواجدات : بنيتي ,, حاولي تسترجعين الماضي ,,, يمكن ربتس يفتحلتس
على شخصية تعرفينها قبل .
مرام : مدري ,,, مدري ياخالتي ,,, والله متذكر .
وحده من الامهات : اجل شنسميتس ؟
مرام : كيفكم ,, سموني الاسم الي تبونه .
وحده من الامهات : حنا بنسميك اسم بس مو احنا الي نختار ,, انتي تختارين اسم ترتاحينله ومتحسين
بالوحده جواته .
مرام : خلاص ,,, سموني سارة .
وحده من الحريم : ونعم الافراح يالاسم ,,, الله لايخليتس تختفين مننا .
مرام : امين .
( والحين نبي نحول من مرام لسارة عشان بطلتنا فقدت الذاكره )
وحده من الحريم : والحين نبي نعلمتس على نسبنا ,,, وانشالله ربي يكتبلتس انتس ترتاحين بإنتمائتس
لنا ,,, والله ييسر الامور .
ظهرت بسرعة ورقة دفتر بوجهك ومكتوب عليها بخط قلم حبر يالمتخيل :
ابو سعود وزوجته : سعود - مناهل - وخلود .
مناهل عندها بنت ( نهر ) وزوجها خارج العايلة واسمه جاسم .
ابو فيصل وزوجته : فيصل - عبد الله - فيافي - نجلا .
ابو يوسف : يوسف - ابتهال .
ابتهال عندها بنت ( جنى ) وزوجها سلطان .
ابو راشد وزوجته : راشد - عبد الاله - سناء - عذرى .

0000000000000000


ام سعود : بنيتي ,,, تبين اجيبلتس اكله يفرح بها قلبتس ؟
سارة : مشكوره خالتي .
ام راشد : بنيتي ,,, لاتستحين ,,, ترى حنا مو عيال !!!!
سارة : ادري ياخالتي .
ام فيصل : اقول سارة ,,, تبين اجيبلتس ثياب تغيرين ؟
سارة : ودي ,, والله بهالشي سويتي لي المعروف .
ام فيصل : احد يسوي بالعرش معروف !!!!!!؟
سارة : تسلمين ياخالتي .
ام جنى : حبيبتي ,,, انا بسويلك شوربه عالاقل معدتك تشتغل .
سارة : مشكوره ,, والله منسى فضلك .
ام جنى : لا يالغاليه انا مسويت شي .
سارة حست انها فوطن غير عن كل الاوطان ,,, وطن مو موجود بمدينة او بقرية او بين اهل
,, حست انها فوطن الغنيه تتمناه وتنفست سارة بعمق : الحمد لله يارب .

000000000000000


خلود قعدت : سارة ,,, تبين اسويلك الفراش عشان تنامين ؟
سارة : مشكوره ,,, والله انا مو ملكة عشان تسوون هالخدمه .
خلود : لو بيديني كان رحت الحين للسوق واشتري لك ثياب عشانك .
سارة : مشكوره ,, مشكوره .

000000000000000


اتجهت نهر لسارة : اثاري انتي بنت وانا احسبك جني !!!!!!!؟
سارة : هههههههههههههه اصلح ممثلة رعب ؟؟
نهر : انتي مو بس رعب ,,, انتي فوق الرعب ,,, اول مرة شفيك قلت اكيد اتخيل بس لما
ابوي حظنك خفت على ابوي منك .
سارة استحت : طيب خلاص روحي لجنى .
ابوي : على فكره ,,, ابظربك لانك خوفتي ابوي وهو يحسبك جني صح .
وضربتها وسارة نامت من الضحك .

000000000000


تحركت كل سيارة وكل سيارة راحت للبيت الا السيارة الي فيها سارة توقفت عند
بيت مو ملك لأي عايلة .
ابو يوسف : ام يوسف ,, روحي وفهمي البنت كل شي .
ام يوسف : انشالله .
ووجهت ام يوسف كلامها لسارة : سارة حبيبتي ,, انزلي معي .
نزلوا الثنتين ودخلوا البيت ووقفت ام يوسف بوسط الحوش : بنتي ,,,, البيت الي تشوفيه هو
ملك لزوجي ,, وزوجي طبعا تعاطف معك وحب ان يعطيكي البيت تسكنين فيه لين الله يفرجها
عليك وطبعا بيفتحلك حساب بالبنك وبيجيبلك سواق وخدم والي تحتاجينه ,, والثياب انا بعطيكي فلوس
تشترين فيها الي تبينه وبالبيت فيه كل شي تتغدين وتتعشين وتفطرين على الوقت الي تبينه ,,
وانشالله منكون قصرنا معك بشي .
سارة : بالعكس ياخالتي ,, انتم سويتوا الاكثر او بالاصح سويتوا شي مافي عايلة تسويه للي مثلي ,,
وانا اشكرك ياخالتي واشكر خالي على الكرم الي امطر علي ,, ومنسى معروفكم لي .
ام يوسف : لا تقولين هالكلام ,, وبعدين الفضل لله ثم احنا الي لميناك من الشارع ,, يالله تامرين
بشي ؟
سارة : لا .
وتركتها وسارة تتأمل البيت الكبير بس التفتت لانها شافت ام يوسف متجهه لها : بنتي ,, هذا جوالك ,,
اشتريناه امس عشان الضروف .
سارة : مشكوره ياخالتي .
وراحت .
تأملت البيت الكبير وكأنه بيت حموله ,, سارة " معقولة هذا لي !!!!!!!!؟"
دخلت الصالة ولقت كل شي جاهز من اثاث وكنب وووو وكانت تتأمل كل قطعة فيه .
اتجهت للحمام وتحممت واتجهت للسرير ونامت احلى نومة .
قامت ومسكت التلفون النقال : الو ,,, المطعم .
اكل المطعم على الطاولة وكان مكون من برجر وسفن وووو وكانت تاكل وتشوف الفديو .
توضت وصلت المغرب واتجهت للمسبح وتعمقت بالمياه الي بتوديها لعالم البحر .
بعد مطلعت اتصلت على خويتها خلود : الو .
خلود : هلا سارة .
سارة : خلود ,,, ممكن تجين عندي بالبيت ؟
خلود : ابشري مطلبتي شي الحين بتصل على السواق يجيني لك .
سارة : اوك .
وطبعا الصداقة لازم فيها تعاون يعني لما جت خلود دخلوا المطبخ وتفننوا وانتجوا اكله ( سينابون )
وطبعا تقهوو وشافوا التلفزيون وافلام وازياء وحركات حلوة .
سارة : اقول خلود .
خلود : هلا .
سارة : ليش متنامين عندي الليلة ؟
خلود : اي والله فكره !!!!! خلاص ,, طيب شرايك بكره نروح للشوبنق ؟
سارة :اوك .
وتمت السهرة بميانه قاتلة لدرجة الضرب وكانت ليلتهم وناسه .

000000000000000


خلود : اقول ,, شرايك تروحين معي الكلية بكره ؟
سارة : اللللللللللله ,, بس اخاف يمسكون .
خلود : لا ياعمري الامن مو دارين عنك شغلتهم بس بالبلايز الملونة والمخالفات يعني
مرحيتبهون للجدد .
سارة : طيب شنوع مدرساتكم ؟
خلود : الي مصرية والي فلبينيه والي هنديه والي امريكيه .
سارة : لحظة لحظة !!!! الهندية تفهمون منها شي ؟؟؟
خلود : ايه ,,, بس كل كلامها لغة عربيه حتى الضحك بلغة عربيه .
سارة : هههههههههههههههههه
خلود : ههههههههههههههه .
سارة : وشلون لبسها ؟؟؟ حلوة ؟؟؟
خلود : هي مو تهبل ,,, تقدرين تقولين مملوحة .
سارة : طيب ,, ابي اسئلك انا شفت واحد لما كنا بالمخيم ,, واحد شعره بني على اسود ,,,
من هذا ؟؟؟
خلود تتذكر : شعره بني مع اسود ,, مدري !!!!!؟ يمكن انا مدققت .
سارة : لا بس الي شدني نظافته ,,, احسه نظيف حتى بالاناقه .
خلود : هههههههههه وليش تسألين عنه ؟؟؟
سارة : لا بس ,,, معرفه .
خلود : عمري الظاهر انك تقصدين يوسف ولد عمي .
سارة : اسمه يوسف ؟
خلود : ايه ,,, بس ليش عيونك استحت ههههههههه !!!!!؟
سارة : ولاشي .
وتمشوا بالشوبنق لين وصلت الساعة 11 بالليل وكل وحده راحت لبيتها .

00000000000000


ام راشد : اسمعيني ,, ترى بكره عندي العشى .
ام سعود : بس انا معزومة على عرس .
ام راشد : ومن عرسو ؟؟؟
ام سعود : عرس مرة تقرب لأمي .
ام راشد : هو بأي قصر ؟
ام سعود : بقصر ال...................
ام راشد : يلله ,,, الشكوة لله مع ان الحفلة متزين الا معتس .
ام سعود : مشكوره ياعمري .

00000000000000


الحريم بين طاولات العرس يسلموا على بعض ومسوين زحمة عاللي يمشون
والصبابات ( اثيوبيا ) متنقبات وكل صبابة ماسكه دلة والحريم امريكيات من الجمال
وكل وحده تستعرض بتسريحتها والي تستعرض بفستانها ووووو.
البنات يمدوا صينية البقلاوة وصينية الورق عنب وصينيه الكبة وانواع من الضيافه
السعوديه الواقعية .
الصورة دائرية على شباب مراهقين عالكنبة وكل وحده يسولف مع الي جنبه وكان
العمال يضيفوا العريس الي مسوي نفسه علم عالشباب .
وكل واحد ياقف للثاني عشان الاستقبال والي حامل مبخرة وبخار يطلع منه مع امتزاج
عطر الرجالي بالبخور تطلع الريحة كيف تتخيلونها !!!!!!!؟
وفي صالة غير انفاس الشباب اصاحب الاكشن متواجدين بين الكنبات الفخمة والانوار
الشمسيه والقمرية والمخفية والحمامات ( الله يعزكم ) بشكلها وببشرتها تهبل .

0000000000000000


ساحة الكلية واسعة وكأنك بساحة الحرم وكانت منعشة بشكلها والبنات الي جواها
وكل وحده تستعرض اقتصادها بالاناقه .
شباب جالسين على كراسي الجامعه وكانوا لابسين الزي الطبي وكل واحد بالطب
روعة اجل شلون بالمناسبات !!!!!!!؟
شاب مشغول بأوراق الشركة بس حتى الغرفة مغرمة بشكله وودها ميطلع من الشركة
وودها لو ينام معندها مشكله !!!!!!
شاب يشرح للاجانب الي جوى البور بوينت بس الارقام والاسهم الي يشرحها حبته اكثر
من نفسها !!!!!!!

0000000000000000


في الغرفة بنت جالسه على الكرسي الهزاز وتطالع الدريشة والضوء بيج على وجهها
ولافه يمين واتصلت على خلود : الو .
خلود : هلا والله بالعسل .
سارة : هلا فيك ,,, مشغولة اليوم ؟
خلود : يعني عندي بكره اختبار بس معندي مشكلة هو بسيط اصلا حنا وبنات عماني مجتمعين
كلنا ببيت ابتهال .
سارة : لحظة ,, ترى محفظت اشكالهم !!!!
خلود : خلاص انا بمرك وبتعرفين بيوت عماني .
سارة : اوك .
لما سكرت حولها يتنفس بعمق كان همها تشوف الشخص الي اول مرة شافته بالبر
لما كان بالسيارة بوقت ظربة الشمس وكان مشغول ولابس نظاره شمسية .


0000000000000

نظرة الحب
04-02-2014, 12:11 AM
بلوزة خضراء رسميه مفروشة على السرير ويد البلوزة ممدودة وقبال البلوزة
بنت تقدمت لها وطالعت بشرة البلوزة ,, صدر سارة واقف على البلوزة وكانت
ترسل الي ببالها لهالبلوزة وعيونها السوداء الشرية .
فتحت دولاب زغنون وكان جواته اكسسوارات معلقة وكأنها ثياب معلقه ,, برقة
اخذت قليب يناسب مع بدلتها ولبست وطالعت نفسها بالمراية وتكتفت وكأنها بوديقارد ,,
اقتربت الصورة منها في المراة لما تكتفت .

00000000000000

ركبت مع خلود : هاي .
خلود : هايات ,,, شلونك ؟
سارة : تمام ,,, الا تعالي ابتهال اخت يوسف ؟
خلود طالعتها بنص عين : وليش تسألين ؟
سارة : بس كذا .
خلود : ايوه .
سارة ببالها سؤال بس مستحيه تقول لخلود .
خلود : المهم ,,, ترى مو بس بنات عمي بيجون حتى خوياتهم وعلى فكره اتفقنا حنا
وبنات عمي ننام عند ابتهال .
سارة : بس ابتهال متزوجة ,, اخاف تشغلونها عن زوجها .
خلود : ياعمري زوجها من اول مرجعنا من البر وهو راح للدمام مع عيال عمي .
سارة بخوف : مع عيال عمك ؟؟؟؟
خلود : ايه ,,, وشفيك ؟؟؟
سارة : لالا ,, ولا شي .
خافت ان الي ببالها يكون من ضمنهم .
خلود : المهم ,,, ترى كل بيت من بيوت عماني له شكل مميز ,, الي بيته روماني والي بيته
شعبي والي بيته امريكي وكل واحد ازين من الثاني .
سارة : المهم خلينا نروح لانتأخر عن البنات .
وتحركت السيارة وتحرك مخ سارة .

000000000000


البنات بضحكة عفوية : ههههههههههههههههههههههههه .
ابتهال : بنات ,,, شتشربون ؟
نجلا : الي تبينه .
ابتهال : لاااااا ابي من ذوقكم .
مناهل : ياختي الي يجي منك زين انتي بس اتصلي على الخدم وشوله تروحين لهم ؟
ابتهال : متعود على على الطبع الي علمني اخوي .
فيافي : عاد اخوك الي مسوي فيها مربي ,, ترى اغلب الطلاب الي يدرسهم بالجامعه يكرهونه .
عذرى : اي والله ,, اخبر لما كنت بزر كان يدرسني بعصبية عشان كذا دخلت مجال الازياء لاني كرهت
فن التدريس منه .
سناء : مو بس كذا ,, تخبرين لما كنا بزارين كان يجمعنا كلنا وكان يسوي نفسه المدرس ومعه عصى
,, الخيزرانه ,, كان يموووووت على الضرب .
ابتهال : عاااااااااااااد كلش ولا احد يسب اخوي .
سناء : ايه ملومك هذا اخوك .
ابتهال : اتوقع اي بنت تشوف اخوها ينسب قدام الناس بتدافع عنه .
مناهل : لا ياعمري لو اخوي سعود ينسب كان اقول للجماعة خذوا راحتكم .
ابتهال : حرام عليك !!!!!!

0000000000000


بقايا العصيرات على الطاولة وكل وحده تعلق على حركات هئية التدريس .
سناء : عندنا استاذه معلقة على كلمة وعاد هي حجازية وش تقول ,,,, سيبي القلم .
الكل : هههههههههههههه
نجلا : ولا تخيلوا نرسم كل استاذه واشكالهن بالرسم تفطس من الضحك ,,, عاد رسمنا مرة استاذه
وكانت عندنا مراقبة والمراقبة شكت بنا ولما حبت تكتشف سر ضحكنا بالفصل على طول وبسرعة شافت
السبورة وقالت اشوف رسم وجيه !!!!!!!!!!!!!
الكل : ههههههههههههههههه
بنت بعالم غير عن عالمهم وبحكاية ومواقف غير عن حكاياتهم وغير عن استهبالهم ,,
هي معندها استهبال ولا عندها حركات ولا شي لانها فاقده الذاكرة ,,, وجهها يطالع
الارض والي لفت وجهها عن البنات وطالعت سارة مناهل : سارة ,,,, شفيك ؟
سارة : لما سمعت مواقفكم واستهبالكم ,,,, وانا وش عندي استهبال ؟؟؟
مناهل تحول رسمة وجهها من فرح ليأس : سارة ,,,, لاتقلقين ,, انشالله بتتكرين اهلك وناسك
وكل الي تحبينهم .
سارة : احبهم !!!!! ومن الشخص الي احبه ؟؟؟؟ احب شخص معرفه ؟؟؟
مناهل : طيب ,,, شرايك مثلا لو نقول للبنات نروح لأقرب مجمع شرايك ؟؟
سارة : مابي اتعبكم .
مناهل : يابنت الحلال وسعي صدرك يلله انا بقولهم .
وقالتلهم وعلى طول وافقوا .

0000000000000000000


مناهل : وين تبون نروح ؟
نجلا : بنات ابي هايبر بنده .
فيافي : تكفين نبي نروح للمراكز البناتيه مو الاكل .
سناء : طيب ليش منروح مثلا لأي مجمع توه مفتوح ؟
عذرى : تكفين اسكتي .
سناء : ولييييييييييش ؟
خلود : بنات ,,, ليش منروح محل هو يعرفنا !!!!!!!!؟
ابتهال : اقول يااااشينك لقمتي تقولين ألغاز .
خلود : وليش اقول لغز ؟؟؟ انتم عارفين المحلات الي نملكها صح ؟؟
الكل : ايه .
خلود : خلاص ,,, نروح لها ,, مافيها شي ,, وبعدين يمكن نصادف وحده من بنات المدرسة .
منى وحده من خوياتهم : اقول ,,, عطينا الصراحة وبس .
خلود : ليش منروح لمركز ابتهال ونفاجئ يوسف ؟؟,,, يمكن الفرحة تخليه ميركز بين زباينه
وبين اهله .
سناء : اي والللللللله ,, خلونا نسوي فيه مقلب .
عذرى : بدت اختي واستهبالها ,, ياختي انتي كم سويتي استهبال باليوم الواحد ,,, يمكن 5
مقالب استهباليه .
سناء : والله وناسه .
عذرى : تكفين ,, لاتوهقيننا والحين الاخ يعلم عمي ويحرمنا من الطلعة للابد .
سناء : وليييييييييييييش والله وناسه .
كانوا يتكلمون جوى السيارة .
عذرى : وناسه بوجهك ,, الاخ لو درى ميقصر بالعقوبات يحرمنا من جيته للمحل ومن اسعارة ويخليها
نار .
خلود : الحمد لله اهلنا مو مقصرين معنا بشي .
عذرى : عارفه بس اكيد بيسويها الاخ ومستبعد عنه هالحركة .
ابتهال : يقول !!!! يقول الي راعي بلايز يقول هالكلام !!!!!!
عذرى : يوووووو عاد انا اهم شي عندي بالبلابز ,,, لو ماشوفها يوم اعتبر يومي مو يوم .
نجلا : والله احسن شي لك والي بيخلي دولابك يسوي رجيم هو انا الاخ ولد عمي يتمنى انك تسوين له مقلب
يحرم انه ميخفض الاسعار طول العمر .
عذرى : حرام عليكم !!!!
منى : ازين ,, وشولو هالعمل ؟؟؟ خلي دولابتس يسوي رجيم .
عذرى : يووووووو لا تستحقرون بلايزي !!!!!
منى : عاد الله والبلابز اميرة ( وكشرت بوجه عذرى ) لو بحلف ألقاهن عند ابو ريالين .
الكل : ههههههههههههههههههه

00000000000000


عيون سارة على الدريشة ولما كانوا يتكلمون عن يوسف كانت تبي تروح للمركز بوقت
السالفة لانها تحمست تشوفه مرة ثانيه واكيد بتعيش معه حلم سندريلا .
عيونها تطلّع على المحلات الي بالدور الثاني وكانت مفتوحة على الدور الارضي بحيث
الي تحت يقدر يشوف انوار المحلات الي بالدور الثاني .
كانوا مجموعة وكأنهم حملة لابسات عباة كتف وكل وحده انظف من الثانيه وكانوا يتمشوا
بهدوء يعلقوا على الي طالع من المحلات بشكل ثانويه وشافوا محلات وصخة وللحين على
الصيانة وكم سطل بويه قباله وكل وحده تشوف المحل الي اول مرة تشوفه .
نجلا التفتت على الشلة : بنات ,,, شرايكم نروح نكتار ؟؟؟ في عطورات توها نازلة .
فيافي : شوفن انا بروح اشتري بلايز عشان الجامعة .
سناء في نفسها الطفش " مشالله عليك !!!!!! جانا قرار في توحيد الزي وانتم عايشين في
نعييييييييم "
فيافي : بنات من الي بتجي معي ؟
مناهل : انا ,,, لاني في نفس جامعتك .
عذرى : وانا بروح معكم .
مناهل تخانق بزر : انقلعي انتي ,, سوي استهبالك مع ولد عمي وبعدين تعالي !!!!
سناء : منهوله ,,, انا قبال اختي ولو فكر احد يقلل من قيمتها للعن ابو خيه .
مناهل : طلعي عربجتك هنا مو في المدرسة !!!!!!
سناء تطالع حولها !!!!!!
عذرى بترجي : تكفوووووووووووووون ياحبايبي يالغاليين على قلبي ياروح الصداقة انتم .
فيافي : الله !!!!!! كل هذا عشان بلوزة ؟؟؟؟
مناهل : اقول فوفي ,,, امشي بس تحستين بزر ؟؟؟ امشي بس .
( منى خويتهم من اصل حايل عشان كذا كلامها شويه عفوية )
منى : يابعد حيي انتي اذا رموتس هالكلابة انا امتس اضمتس ياروح البزارين .
ابتهال طالعتها بفرح !!!!!
( كانوا جالسين بكوفي )
خلود : بنات ,,, في محل عطورات رجاليه توه نازل شرايكم نروح له ؟؟
عذرى قربت وهمست بخلود : اقول ياخوخه انتي ,, شرايك وانتي رايحه لمحل العطور الرجاليه نوقف عند البلايز ؟؟
خلود بهمس : والله انا شاريه بلايز وعلى فكره اتوقع كل المحلات مافيهم تخفيضات يعني
انثبري بأرضك ,, وبعدين اشتري من الغاليات شيضرك ؟؟؟
عذرى : المهم ,, نمر محل البلايز ؟؟؟
خلود جالسه : شوفي حبيبتي ,, هالمهمة مارح انفذها لك عندك الثنتين بيروحون روحي معهم .
عذرى : اعرفهم بيروحوني لمحل خايس .
خلود : كل المحلات الي بالمركز يجنن بس انتي ذوقتس صعب .
عذرى : ذوقتس !!!!! اشوفك تعلمتي لهجة الحايليات من منى !!!!!!؟
خلود : قصدك الاتس ؟؟؟
عذرى : وهو في غيرها ؟؟ المهم ,, امري لله اروح مع المغثه الله يعنني على تطنزهم لي .
عذرى بدلع : بنات ,,, قصدي الي بيروحون لمحل البلايز انا موافقه اني اروح معكم كوني اني
اموووووووووت وبناتي البلايز .
فيافي : ياعمري ,,,,, اقول ,,, يله مناهل مشينا .
مناهل : يله ,,, ( ووجهت أمرها للبزر ) يله يأم البلايز .
خلود بهمس : اقول سارة ,,, شرايك اوديك لمحل ولد عمي يوسف .
سارة خافت : يوسف !!!!
خلود : ايه ,,,, عنده محل تحبين الخيال من شوفته .
سارة : معقولة !!!!!!؟
خلود : ايه ,, يله مشينا ( ووجهت كلامها للبنات ) بنات انا وسارة بنروح نتمشى بما انكم مؤدبات
فهالجلسة .
وراحوا والبنات كل وحده مشغولة بشي .
خلود تتمشى : لو اقولك عنه ,,,,, شقول ؟؟؟؟ بصراحة قليلة عليه كلمة مرجله .
سارة : ايوه !!!!
خلود : ولا وكل البنات شقولك عليه ؟؟؟؟ تحسينهم لاحقين على الوظيفة من شفاحتهم عليه .
سارة : اللله !!!! بس هو مزيون ؟
خلود : اجل ليش اقولك مرجله ؟؟؟ تحسين فوجهه علامة هدوء ,,, وش هدوئه ؟؟؟ علامة النقاء
الهادئ ,,,, لما تجلسين معه كأنك نملة عنده .
سارة : نملة ليش ؟؟؟
خلود : بعدين اقولك بس المهم يارب نلقاه موجود .
سارة : ليش ؟؟ هو كل يوم يداوم ؟
خلود : اكيد ,,,, لان هذا محله ,, بس بعض الاحيان يوكل شخص يتولى البضايع والحاجات الي زي
كذا .
سارة : هو وش محله ؟
خلود : هدايا ,, بس ديكوره يخليكي غصبا عليكي تجيبين هدية لأي احد انشالله عدوتك .
سارة : معقولة !!!!!!؟
خلود : يوووووووه البنات اكثر عنصر من يوم فتح المحل للحين .
سارة : طيب ,,, هو كيف شكله ؟؟؟؟
خلود تتمشى: بصراحة ,,,,, شكله وسامه سعوديه اصيلة ,,, عاد انتي احكمي عليه وشوفي ,, انا بالنسبة
لي وسامه صح .
واقتربوا من عند زوايا المحل وكانوا بشكل دائري ودخلوا بهدوء وطالعت خلود البياعين : شفتي ؟؟؟
كنت متوقعه انه موموجود ,,,, لانه دايم على راس البياعين .
سارة وخلود بوسط المحل ,, سارة : طيب ,,,, خلينا نطلع .
خلود بخيبه امل : طيب ,, يله .
وطلعوا ولما طلعوا ابتعدوا شويه عن المحل وبهالشويه واحد خلفهم عرف زول عباة خلود
ولما شافها مستغرب من زولها بس استغرب الي معها من تكون لانه عارف كل وحده تعرف خلود ,,
كانت تطلعه شك وهو يشوف زولهم من بعيد بين الناس .
سارة التفتت : اقول ,,,, دام ولد عمك موجود خليني اخذ هدية لمنى ,, والله هالبنت حبيبه .
خلود : اوك وبيننا جوال .
سارة : اوك .
وتركتها واتجهت لداخل المحل ولما دخلت اقتربت الصورة لوجه شاب مجهول
وعرفها وهي وقفت عنده : لو سمحت ,,, عندكم اسم منى بالميداليات ؟؟
وجه الخيل عطاها الكرتون : اختاري .
سارة وهي تتفحص : اوك هذه .
ورفعت عيونها بس توقفت نجوم لما شافت الوجه الخيل الي المفروض كلمة الوسامه عنده
قليلة لانها شافت شي فوق الوسامة .
عيونها المسحوبه مشغولة بالكرتون الي طلبته سارة .
اقتربت الصورة لسارة وهي تدقق بالي قبالها ,,, تدقق يالشمس الي طلته نور قوي ,, حست بدوامه
هادئه وكأنها ارتفعت عن الارض وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سارة مسكت راسها فوق الاحلام الورديه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا .
( صرخت صرخة فجرت أذان المصارعين )


00000000000000000

نظرة الحب
04-02-2014, 12:12 AM
الجزء السادس






انفتحت عيونها وشافت بوجهها البنات يطالعوها وكانت نعسانه : انا وين ؟؟؟؟
خلود : شلونك الحين ؟
سارة : بخير .
مناهل : سارة ,,,,, تذكرتي شي ؟
سارة قامت : ابي ماء .
خلود عطتها ماء : تذكرتي شي ؟
سارة مسكت راسها وتحاول تسترجع : لا .
سناء : الحمد لله على سلامتك .
سارة ابتسمت : الله يسلمك .
عذرى وخلفها اكياس البلايز : ماتشوفين شر انشالله .
سارة : الشر ميجيك .
ابتهال : سارة ,,, شلون صار لك الحادث ؟؟
سارة : لما رحت محل ولد عمكم يوسف ,,, ووقفت قبال بايع سعودي ,, حسيت بأن
80 سكينه غاصت بمخي وحسيت بحرارة ممكن تاصل 40 درجة واغمى علي .
فيافي : سارة ,,, مرة ثانيه لازم اي وحده مننا تروح معك ,,, ميصير تروحين لحالك ,, هالمرة عدت
وجت خلود والجايات شبيصير ؟؟
سارة : مشكوره ياخلود .
خلود : لاشكر على واجب ,,, بس تعالي ومن بعد الا غماء محسيتي بشي ؟
سارة : مثل وشو ؟
خلود : مثلا ,,, احد يشيلك كذا .
سارة : لا ,,, محسيت بعمري الا الحين .
ابتهال تقدمت لها : عالعموم الحمد لله على سلامتك وتركك الشر انشالله وانشالله ,, ترجعين لأهلك
وناسك .
سارة : امين .
انطق الباب وظهرت ممرضة : شلونك ياسارة ؟
سارة كسلانه : الحمد لله زينه .
الممرضة : ها !!!! تذكرتي شي ؟
سارة : للاسف لا ,,, بس ممكن هالصداع له نتيجة ايجابيه علي ؟
الممرضة : ممكن ,, بس انتي ادعي ربك ان الله يرجعلك امك وابوك .
رنة الكلمة بأن سارة : امي وابوي !!!!!!
ومسكت راسها لانها حست بحرارة بركان جوى جمجمتها : اااااااااااا ,,,, اااااااااااااااااااااااااا.
وطلعت صورة الشفافيه !!!!!!!

000000000000


خلود : يعني دكتوره مافي علاج لها ؟
الممرضة : بصراحة لا ,,, الصداع ممكن يجيب نتيجة استرجاع للذاكره ,,, بس ممكن هالصداع يطول .
مناهل : طيب ,, لما كان مغمى عليها ,,, محسيت انها نطقت او تهوجس .
الممرضة : للاسف لا ,,, بس اعرف شحكايتها بالضبط ؟
مناهل قالت القصة للممرضة .
الممرضة : الله يعينها بس ,,, ثيابها المحترقة دليل على وجود حريق قريب منكم ,,, بس انتم محاولتوا
تراقبوا خطواتها في البر ؟
خلود : عاد هذه راحت عن بالنا .

000000000000


دخلت وجلست جنب سرير سارة ,, خلود : تبين اطلبلك شي ؟
سارة : لشتهيت اطلب .
خلود : سارة ,,, بقولك شي ,,, بس مو تعصبين علي !!!!
سارة : لاتخافين .
خلود : انا جبتك للمستشفى عن طريق رجال وبصراحة ,,, الرجال شالك !!!!
سارة تقدمت لخلود : وش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رجال شالني !!!!!!
خلود : ايه ,,, بصراحة انتي اثقل من الحديد عشان خليته يشيلك .
سارة : اكيد سواقك الهندي .
خلود : لا ,,,, اصلا السواق مرابط عند ابوي .
سارة : اجل من !!!!!!!؟
خلود تبي تختفي منها : سارة ,,, بس متزعلين .
سارة : قولي !!!!!!!!!!
خلود : بصراحة ,,,,, ولد عمي ,,, يوسف .
سارة والصدمة بوجهها : وش !!!!!!!!!!!!!!؟ ( وسكتت )
خلود : شفيييييييك ؟؟؟
سارة : ولا شي ,,,,, بس انتي على الاقل كان اتصلتي على ابتهال لانها مشالله ذات رشاقه .
خلود : بصراحة خوفي عليك خلاني مفكر بأي شي وهو من خوفه عليك نسى اخته .
سارة : خلاص ,,,, مو مشكله .
وانطق الباب .
خلود التفتت : مين ؟؟؟


000000000000000



الشلة في الصالة وكل وحده منزرعة بجهه وكل وحده مشغولة بشي وكل وحده احلى من
الثانيه .
بنت على البلكونة مشغولة بشي بالبال ,, متنهده عالجدار ومتكتفه وتطالع مابعد الكرة الارضيه
وكانت افكارها طير تسافر لقدام وكانت واقفه عند عامود ولابسة بنطلون جينز وتيشرت
وعيونها تقول قصة حزن .
( كانت تفكر بالي قالته خلود )


0000000000000000000


منى : بنات ,,,, بوه احد بالملحق ؟
ابتهال : وليش ؟
منى : ابي اخذ السيديات الي شاريهن السواق .
ابتهال : وليش ؟؟
منى مغرمة : اموووووووت في الافلام الهنديه .
ابتهال : ههههههههههه الله يرجك بس .
منى : المهم في احد ؟
ابتهال : مدري ,, انتي تغطي .
منى : اوك .
ولما تركتها ,, منى " الغطى وراي وراي ,, تحررت منه عند عيال عمي وعلى بالي بتركه
عند خوياتي اثاري حتى ببيت خوياتي فيه رجال !!!!"
ولما طلعت من الصالة اتجهت للدكة الي خلفها غرفة السواق بس من بعيد
,, طلع شاب بالعشرين من عمره وشاف زول بنت متغطيه بجلال ,,, يوسف يفكر "
اروح لها ولا لا !!!؟ خليني اروح "
واتجه برجوله لها ووقفها قبل متدخل غرفة السواق : منى .
التفتت منى وخافت : من !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
يوسف ابتسم بس ابتسامته خلت منى تتحول لوردة !!!!!
يوسف : شتسوين بغرفة السواق ؟؟
منى : ها !!!!!! ليش ؟؟
يوسف : انا اسئلك شتسوين ؟؟؟
منى انفصل راسها عن جسمها : اخذ السيديات الي با افلام هنديه .
يوسف : والبنات معندهم ؟
منى : المهم شتبي ؟؟؟
يوسف : بصراحة ,,, اعتذريلي للبنت الي شلتها وقولي لها اني مو قصدي اشيلك ,,,
بس الحالة استدعتني اني اسويها .
منى : اوك ,,,, لاتشيل هم ,,, وبعدين انا لو مكانا كان قلتلك سفر بي لأسطنبول .
يوسف مستغرب هالكلام ومافهم قصدها : المهم ,,, لاتنسين تقولين لها .
منى : طيب ,,, تبي شي ؟
يوسف : لا .
وتركها .
منى : يبختك ياسارة ,,,, لحظة !!!!
واتجهت له : يوسف يوسف .
يوسف التفت : هلا .
منى : البنت الي شلتها سارة ,,, وعلى فكرة ,, البنت ياعمري فاقده الذاكرة .
يوسف طارت عيونه : ايش ؟؟؟
منى : هذا واقعا ياملي تسبدك .
يوسف ابتسم على ياملي تسبدك : باي .
وتركها ومنى ركضت لقافة للصالة ,,, ولما دخلت شافت سارة بالسرير الي بشكل كنب : سارونه .
سارة قامت : هلا .
منى : بقولك شي واتوقع انه قلبك بيتحول لكيكه .
سارة : خير !!!!!!!؟
منى : من شوي وقفني يوسف وقالي اعتذريلي من الاخت الي شلتها بس كان مو بيدي
بنت عمي نحيفة ويبيلتس مصارع عشان يتحمل ثقلتس .
سارة : اوك ,,, قابله عذره .
منى قامت واتجهت للدكة الي فيها يوسف وشافته يتقهوى : سوسو !!!!!!
التفت يوسف على القطة الي تناديها : بسم الله !!!!
منى قعدت عنده : يوسف ,,,, ترى سارة تحبك .
يوسف : نعم !!!!!!!!؟
منى : لما قبلت عذرك ابتسمت ابتاسمه فسرتها بالاحلام الورديه ,,, يله عن اذنك بروح قبل ميشوفوني البنات
معك ويفسرون تفسير ثاني .
ولما تركته طالع يوسف الدلة الي قباله .


00000000000



دخلت واتجهت لسارة الي قاعده تشوف التلفزيون والبنات يسبحون : سارة .
سارة التفتت : خير ؟؟؟؟
منى : ترى يوسف يحبك !!!!!
سارة قامت : ايش ؟؟؟؟؟
منى : هو قالي لما قلتله عن اعتذارك وقال قوليلها اني تعمدت اشيلها لاني اتمنى اني بس اوصل
لها .
سارة : هو قالك كذا !!!!!!!؟
منى : ايه ,,, ولا وقالي انك فارسة احلامه ويمووووووووت فيتس واصلا هو مستني الفرصة
انه يشوفك وبسبب مقنع !!!!!
سارة : معقولة !!!!!!؟
منى : ايه ,,,, ولا وش قالي والله من كثر مقالي عنك صرت انسى .
سارة : وش قال ؟؟؟
منى : لا وقالي انه ماوده تروحين منه لانه لما شافك في البر انجن عليك .
سارة : معقولة !!!!!!!؟
منى : ايه ,, ويسلم عليتس كثير السلام .
وتركتها .
سارة تاهت نفسيا طالعت الارض يمكن 6 مرات وطالعت نفسها مليون مرة .

0000000000000

نظرة الحب
04-02-2014, 12:12 AM
الجزء السابع








دخلت غرفة ابتهال قبل متتزوج وتمشت فيها بهدوء ووجهها تطلع للحياة ويدها الممدودة
لتحت تهتز ورسمة وجهها مظلومة ووصلت للطاولة الي عليها لعبة عروسين ماسكين
بعض باليد ويدورو .
لمست اصابعها بشرة المجسم اللعبة ومشت بالبشرة لنهاية اللعبة وانرفعت عيونها للدريشة
المفتوحة واتجهت لها وفيها ستارة ترقص وبرى البلكونة مافيه الا نور سماوي خفيف
وكان مخفي عن الي جوى الغرفة والطقس في الغرفة امريكي .
ظهر جسمها ووصلت للسور وتنهدت فيه وهي تطالع بشرة السماء الكحلية والي غزيرة بالنجوم
وتحت السماء عمارات طويلة وقمة في الاناقه والقمر الي بعيد عنها وكأنه كرة فضية معلقة
بالسماء .
يدها بذقنها وتمايل راسها وكانت لابسة بنطلون جينز وبلوزة شفافه فضفاضه ( الاخت كل شوي
تغير لبس ) وكان ساقها جذاب وكأنه ساق سندريلا والجزمة ( الله يعزكم ) كعب اسود .
جلست نفسيا يمكن 3 ساعات وهي تتمشى وتتأمل وترسل نظراتها الي فيها سر نفسي ل6
سنين الي بتجي وكانت واقفه على بلكونة دائرية وسورها ضخم ومرتفع عن مستوى الارض
جبال ,, الطقس يخلي شعرها قماش يتمايل وبشرتها مع نور القمر تحول لسماوي لون الماء
وشفايفها البيج وعيونها النظيفه .
( كانت تفكر في شخصية يوسف )
التفتت لانها سمعت صوت بنت : سارة .
التفت راس سارة وشافت ابتهال واقفه بعيد عنها ,, ابتهال : اشوف القمر داخل غرفتي ,, ولا وتحولت
الغرفة لأبيض !!!!
سارة التفت كل جسمها : ابد افكر بمستقبلي الجاي .
ابتهال : انتي بنهايتك بتتزوجين شاب وانا بنهايتي ازوج جنى .
سارة : هههههههههه جنى ,, خليها تخلص من الابتدائية وبعدين فكري بمستقبلها .
ابتهال : على قولتك ,, بس تعالي ,, شالاشياء الي جوى المستقبل ؟؟؟
سارة : ابد ,,, افكر بحياتي بعدين ,,, شلون بتكون ؟؟
ابتهال : قولي من نهايتها ,, تفكري بخطيب ؟
سارة : لا ,,,, انتي عارفه ان هالشباب كلهم عنترة هالايام .
ابتهال : حرام عليك مو كلهم عنترة بعضهم قيس .
سارة : ومن بهالزمن الي زي شخصية قيس ؟
ابتهال : في كثير بس حنا منعطيهم فرصه يثبتوا حبهم .
سارة : لاياعمري ,, خلينا على الواقع ,, الي يحبون ماتوا .
ابتهال : الا تعالي ,,, منى قبل شوي اشوفها فرحانه شسالفتها !!!!؟
سارة خافت انها عرفت بموضوع يوسف : انتي تعرفين لقافة منى ,,, تجيب اخبار زي
وجهها .
ابتهال : وممكن اعرف شالاخبار الي مثل متقولين زي وجهها ؟؟
سارة : مثلا ,, يوم الاثنين استهبلت على استاذه ,, يوم الثلاثاء تخانقت مع بنت وطلعت جبروتي با .
ابتهال : مشالله !!!!!! هذه اخبار مراهقه مو مفرحة .
سارة : المهم ,,, البنات خلصوا من المسبح ؟
ابتهال : ايه وقاعدين يشوفون فلم هندي .
سارة : خليني اشوف الفلم .
ابتهال : شوفي ,, يمكن تتعلمين تسوين بزوجك كذا .
سارة : سكتي بس !!!!
ابتهال : هههههههههههههه
سارة : الاتعالي ,,,,, شلون عرفتوا اني بالمستشفى ؟
ابتهال : سهله ,,, اتصلت علينا خلود وقالتلنا الي صارلك .
سارة : ايه ,,,, وخلود جت مع من للمستشفى ؟
ابتهال : مدري ,,,,, هي اتصلت علينا وقالتلنا انك بالمستشفى .
سارة تنفست بهدوء : اشوه !!!!
ابتهال اقتربت لها : اقول ,, البنات ينتظرونك في الصالة .
سارة : طيب جايه .

00000000000000


ظهرت وهي طفشانه في الصالة المظلمة وقبالها شاشه جدار وكانت ألوان الشاشه
دزني زاهي والضوء طالع برى الشاشه ومسوي المكان لونه اسود ممزوج بأبيض
وسارة وججها اسود مظلل بأبيض والبنات كل وحده جالسه بشكل معين ,, الي جالسه
على الكرسي وكأن الكرسي يشيلها والي نايمه على حظن خويتها والي قاعده بالارض
والي متربعه على الكنبه .
سارة رسمة وجهها حزن وكانت تشوف البلكونة الي جوى الشاشه وتشوف البطلة الي
جوى البلكونة شلون تمد يدها شوق لحبيبها الي بالحديقه .
عيون سارة دائرة شوق وكانت تهز راسها نفي وهربت وبنظرة شك من بعيد ( ابتهال )
وكانت تطالع بدقة شر لزول سارة لما طلعت بركض .
انفتحت الغرفة ورمت سارة نفسها بسرير ابتهال المرتفع وبكت تفرعت دموعها شجريا
عالفرشة البيضه .
( كانت تفكر ببداية الغرام الي بينخلق بمشاعرها )


000000000000000


فيصل : في كلام يا سعود ودي اقوله ,, وبما انك لك خبرة في النت ودي افتح لأختي
مناهل موقع .
سعود : حاظر ,,,, بس شطاريها تفتح موقع ؟
فيصل : تقول بحط فيه اشياء تخص الدراسه وتخص النشاطات ,,, تعرف هي طالبه وتحتاج
لهالاشياء ,, فياريت تسوي الموقع .
يوسف : وانت ليش متسويه ؟؟؟
( كانوا بكوفي شباب مفتوح وراقي )
فيصل : مقدر ,,,, عندي اشغال كثر شعر راسي .
سعود : طيب شلون خالتي ؟؟ عساها بخير ؟
كل زوجة وحده من عمامه يسمونها خاله احتراما لها .
يوسف : تسلم عليك ,,,, تعال شصار على الشغل ؟
سعود : ابد كل شي جاهز مباقي الا يدق علي مدير المهرجان ونشتغل .
يوسف : هو وش مهرجانه ؟
سعود : مهرجان سنوي نسويه لطلاب جامعة دبي .
يوسف : وعاد في حريم ؟
سعود : طبعا ,, دكتورات .
فيصل : وكم كلفكم المهرجان ؟
سعود : والله على حساب الحكومة ,, 15 مليون دينار .
فيصل : مرة غالي .
سعود : اكيد لانه فيه اجانب .
يوسف : ومنهم الاجانب ؟
سعود : في الصيني وفي الاندنوسي وفي المغربي والامريكي .
يوسف : وفي مترجمين ؟
سعود : ايه ,,,, جاي من وزارة العدل .
فيصل : بصراحة ,,,, انتي مستانس بهالشغلة ؟
سعود : اكيد ,,, كفاية في طرطعانات واستعراضات بهلوانيه .
فيصل : وش نوع الاستعراض هالمرة ؟
سعود : صيني .
يوسف يشرب قهوة : طيب ,,, ومتى ناوي السفر انشالله ؟
سعود : انشالله بكره ,,, بس ابي واحد منكم يروح معي .
فيصل : وليش عاد ؟؟
سعود : تدري ,,, لازم اكمل فرحتي بوجود واحد من اهلي .
يوسف : الا تعال ,,, شلون الدمام ؟
فيصل : فاتك الاخ سعود ابتلش مع حرمة !!!!!!؟
يوسف مستغرب : حرمة ؟؟؟
سعود : ياشينك لقمت تعاير .
يوسف : شحرمته ؟؟؟
فيصل : تخيل عبد الله سوى نفسه حرمه وتغطى بعباة وسوى نفسه شحاذ عند سعود
وقلد صوت حرمة كبيرة يوم مد يده بالله يامحسنين سعود الله يعطيتس وهو معلق عليه
لين طلع قلب سعود ويوم عطاه 500 ريال فسخ العباة .
يوسف : هههههههههههه .
سعود : عاد خلاص ,, مو تمسكونها علي معاير .
يوسف : ياحليلك اثاريك لعبة ياسعود .
سعود : خلاص عاد انتم ,,, وبعدين لاتضحكون يمكن الله يسلط عليكم وتنحطون بمقلب مثلي .
فيصل : المهم ,,, رحنا للسوق وشفنا المحلات الجديده واشترينا لخواتنا هدايا .
سعود : الا شلون خواتنا ؟؟؟ صاروا بالحماية النفسية ولا مطنشهن ؟؟؟
يوسف : لاصرت حارس لهن بس بالدكة مو عند الباب .
الكل : ههههههههههههههههه


00000000000000



متنهده على دريشة واسعه وخلفها سطل سمك يتمايل في الماء
وكان لونه غريب .
خلود : ايوه !!!!!!!!!!!!!!!!
منى : وهذا الي صار .
خلود : وانتي شلون تتجرأين وتسوين هالحركة ؟؟
منى : طبعا بمهاراتي في تكوين الغرام ,,, اصنع العشاق .
كانوا بالصالة وكل وحده على كنبه .
خلود : تصنعين عشاق !!!! وملقيتي الا يوسف البارد ؟؟
منى : انتي اصلا معرفتي زين شيدور حولتس .
خلود : وش يدور يالمحلله الاجتماعيه ؟؟؟
منى : نظرات سارة غريبه ,,, حركاتها مع الشخصية المختلفه عنها ملفت للنظر
هدؤئها بعدها عنا ,,, تحسين في شي .
خلود : عادي ,, من طبع سارة الهدوء شالغريب في الموضوع ؟
منى : حبيبتي ,,,, تتذكرين حالة سارة لما كنا بالسيارة يوم قررنا نروح لمحل ولد عمتس ؟
خلود : ايه .
منى : بوقتا صار وجها يلف حول حاله ,,, وصار يدور مطحنه ,,, انتي مشفتي شكلا ؟
خلود : بصراحة لا .
منى : ايه ,,, طول عمرتس بايهه .
خلود : المهم ,,,, يعني ليش لزقتي يوسف بسارة ؟؟؟؟ يوسف ابرد من الجليد وسارة
هادية .
منى : هذا انتي قلتيا ,,, كلهم فيهم برود ,,, انا كنت شاكه بعيونها السرحانه لما تكلمنا عنه .
خلود : عشان سويتي كذبة صدقوها الاثنين .
منى : وفي احلى من كذا !!!!؟؟

0000000000000

نظرة الحب
04-02-2014, 12:13 AM
الجزء الثامن








وكل وحده راحت لبيتها وسارة اتجهت لبيتها لحالها ودخلت الصالة المظلمة
وتمشت بهدوء والغرفة تحس انها مغبرة ومن زمان مجتها ودخلت غرفتها
الواسعة ولبست البيجامه وجلست عالسرير وفتحت التلفزيون وجلست
تقلب القنوات وحطت على قناة السعوديه للقران وكان فيها صوت عبد الباسط
عبد الصمد ,,, علت عالصوت وتنهدت ,,, حست بشعور رائع من لما سمعت
هالصوت الملائكي ,, ومن بعد مسمعت الصوت قررت انها تسكر التلفزيون
وتتجه تتوضأ ,,, امتلت يدها ووجهها من الماء ومع ريحة الحمام ( الله يعزكم )
الزكيه حست بشي غريب ,,, طلعت واتجهت للصندوق ولفت شرشف
السوري ولمست المصلى ورفعت يدها تكبر ,,, رفعت يدها تدعي وهي واقفه
وتذكرت اشياء المفروض متنساها من ولادتها وسجدت بخضوع وإخلاص ولفت
وجهها يمين ويسار ,,,, سارة : استغفر الله استغفر الله ,,, اللهم انت السلام
ومنك السلام تباركت ,,,, ياذا الجلال والاكرام .
اتجهت للسرير ومسكت قران وبدت تقرى وحست انها دخلت بين الايات وعاشت كل
كلمة فيها وتمت تقرى لين 3 الفجر بس بعدها قررت تستمر تقرى لين وصلت
الساعة 4 الفجر .
سمعت صوت شيخ وصوته صدى عالدمام وكان يشبة صوت مؤذن الحرم .
اتجهت تصلي ولما خلصت صلاة بدت تتذكر اذكار الصباح واذكار زايده بس كانت
تقراه بلذه ولما خلصت اتجهت تنام وكان الساعة 5 الفجر .
قامت من المخده الساعة 9 الصباح بس حست انها شبعانه نوم ووخرت الفراش
واتجهت للدرج الي يودي تحت واتجهت للمطبخ وسوت لها فطور من النوع الي تبيه
وشربت نسكافيه على ضوء بيج جاي من الدريشة .


0000000000000



افتح الباب ومدت رجلها وقبل متمدها ,,,, سارة : بسم الله توكلت على الله ولاحول
ولا قوة الا بالله .
ومدت رجلها وركبت السيارة ,,,,, سارة : جميل ,, روح للسوق ال .........
جميل : انشالله طال عمرك .
توقفت السيارة وطلعت سارة واتجهت جوى المبنى واتجهت لمحل ( نكتار ) واشترت
الكريمات واتجهت لمحل ( ذا بودي شوب ) واشترت عطورات وطلعت من السوق
واتجهت لمحل ( البنك الفرع النسائي ) وقابلت المديرة وقالت انها تبي تتبرع
بمبلغ مناسب لأقتصادها ,, صحيح ابو يوسف معطيها الاستقلال بالفلوس بس تبي
تتبرع بالي هي ودها فيه .
والمديرة استلمت الموضوع لان سارة متعرف كيف تتعامل مع الحسابات وهالشغلات
وطلعت سارة من البنك وركبت السيارة والسيارة تحركت .


0000000000000



طلعت كل المنظفات
( ديتول + بخاخ + مكنسه يد + مكنسة كهرباء + )
نظفت الطاولات وجابت منشفة ولفتها حول ريش مكنسة العصى ونظفت الجدران
ولما خلصت جابت المكنسة وغاصتها بسطل الي فيه الديتول ودهنت الفرشة
وكل فرشة في البيت ولما خلصت رجعت كل وحده لمحلها بس المحل الي تبيه .
جابت مبخرة وولعت الفحم الصناعي وبخرت البيت وبكذا أذن الظهر بس محست
بالوقت لانها كانت مستانسه .
صلت الظهر واتجهت تنام وقومها الجوال الساعة 3 العصر .
صلت العصر واتجهت للمطبخ تسوي قهوة وكانت بالظهر مسويه حلى واتجهت للصالة
وفتحت التلفزيون على قناة الرسالة وكان فيه الشيخ محمد العريفي وكانت محاظرته
مره حلوه .
الساعة 5 مسكت القران وكملت على الايات الي قرتها الفجر ووصلت لسورة ( الانفال )
وكانت مستانسه بالقراءة ومحست بالوقت لانها بدت تقرى الساعة 5 العصر وخلصت
الانفال للساعة 6 العصر .


00000000000000



اتصلت على خويتها خلود : هلا خلود .
خلود : هلا سارة ,,,, وينك غايبة انتي اليوم ؟
سارة : ابد قلت خليني اتفرغ للعباده .
خلود : مشالله ,,, اسمعيني ,, اليوم بنطلع حنا والبنات بنروح للملاهي شرايك تروحين
معنا ؟
سارة : اوك ,,, بس متى تطلعون ؟
خلود : يمكن الساعة 10 بالليل .
سارة : اقول خلود ,, شرايك تجين عندي ؟
خلود : اوك ,,,, باي .
سارة : باي .
اتجهت تتروش وكانت عايشة جو بين الروائح الحلوة .
ودخلت خلود بيت سارة وتمت السهره بضحك وضرب .


0000000000000



قامت واتجهت تتوضأوتصلي الفجر وبعدها اتجهت للسرير وفتحت غلاق القران
وبدت تعيش بين الكلمات وكانت الكلمات الي تمر عليها عن مواصفات الجنة وكانت
تحس بأنها مو في الدنيا وكأنها تتنعم مع الي داخلين .
اتجهت للمكتبه الي كأنها مستودع سيارات وتفرعت بين كل سيب ووقفت عند سيب
وكان جوى الدولاب كتاب اسمه بالذهبي ( البدور السافرة في امور الاخره )
اخذته بشكل عادي واتجهت لطاولة مستطيلة وخلفها ضوء بيج بشكل غبار
وبدت تقرى وشدها اشياء وكلمات وقرت ولما قرت انصدمت وعيونها تنصدم مرتين
وقرت الصفحة الي بعدها ولما قرت رق قلبها وانكمش لسبب .
حست من بعد 3 فقرات من صفحة ( الضياع + الوحده + الاستحقار + القيمة )
فتحت 3 صفحات وقرت اكثر من فقرة بس من بعد 3 حست
( الصدمة + الحقيقة + النعيم وكأنها العرش )
لما فتحت ربع الكتاب وتصفحت وقرت وضربت الغلاف من الوحده والالم وبكت بكاء
وكأنها طلعت من الجنة وبدت تعيش في الكرة الارضية .


0000000000000


بالصالة شافت رزنامه واتجهت لها وقرت ان اليوم هذا الاحد ولما جاء الغد
صامت وفي الليل اتجهت للبنك وعطت المديرة فلوس وطلعت من البنك .
من بكرة صامت وصلحت لها فطور ولما أذن افطرت وبعدها صلت وقرت قران
وبعدها اتصلت على خلود وسولفوا لحد الساعة 11 وقفلت منها واتجهت للسرير
ونامت وقامت 3 الفجر وصلت الليل ونامت وجاء الفجر وقامت وصلت ورجعت تنام .


00000000000



البنات يضحكون على نكت ابتهال ومنى شافت ملامح سارة كلها حسرة :
سارة ,,, مين الي ماخذ عقلك ؟؟؟؟؟؟
سارة : الي ماخذ عقلي ,,,, ياليته بس يتحقق .
منى : وااااااااااااااااااااااو اكيد السالفة فيها حبيب صح ؟؟؟؟
سارة : لا ,,,,, فيها الي اقوى من الحبيب .
منى : خير ؟؟؟؟
سارة : قريت كتاب ,,,, من جد الكسلانه لو تقراه اتوقع بيحن قلبها اكثر مني .
ابتهال : خير ؟؟؟
سارة : هو يتكلم عن الجنة بالتفصيل ,,, بس شهالتفصييييييييييل !!!!!!!!
ابتهال : طيب ,,,, قوليلنا شي من الي قريتيه .
سارة : مثلا ,,,,,,, الجنة مافيها شمس ولا قمر ,,, مو صدمة ؟؟؟؟
الكل سكتوا .
ساره : الجنة فيها خيل مجلد بالكريستال الاحمر ولما تركبينه يرفع جناحه الابيض
ويطير بك .
الكل سكت .
سارة : الجنة بابها والضوء الي جوى الجنة لما تدخلينه متشوفين قدامك من قوة الضوء وكأنك
تبين تسدين الضوء .
الكل سكت .
سارة : ولا وفراش سرير الجنة ,,, كل قطعة فوق بعض القطعة الوحده مسافة خمسين سنة .
الكل سكت .
سارة : ولا ,, ومن نعومة بشرة الحور ,,,, تشوفين بشرتها من ورى خمسين قطعة .
الكل سكت .
سارة : ولا وفي سوق في الجنة ,,, وفي اشياء واجد بس نسيتها ولما قريت صرت ابكي بقوة .
البنات بجمعتهم الدائرية ساكتات .




0000000000000000

نظرة الحب
04-02-2014, 12:13 AM
الجزء التاسع







دخلت ابتهال لغرفة اخوها الي جالس يتصفح بالنت ولما اتجهت له اتجهت وكأنها
بتسوي له مفاجئة ووقفت نفسيا ورفع راسه فوق : خير ؟؟
ابتهال : يوسف ,,, ممكن اطلب طلب زغنون ؟؟؟
يوسف : خير ؟؟؟
ابتهال : ممكن تودينا للمشغل ؟
يوسف : تودينا !!!! يعني في غيرك بيروح ؟
ابتهال : ايه .
يوسف : وين زوجك ؟؟؟؟ مو هو ولي امرك ؟
اابتهال : الا ,,,, بس انت القريب لي من ناحية الخطوات وجوالي تحت واقرب لي في
التوصيل انت .
يوسف : كسل اصلي .
ابتهال : يعني اعتمد ؟؟؟؟
يوسف : وش عندك بالمشغل ؟
ابتهال : ابد اليوم في حفل تخرج لوحده من خوياتي وبنات عمي بيجون معي .
يوسف : اها ,,, اوك ,,,, كلمي كل وحده وقوليلها تتجهز .
ابتهال : لحظة ,,, انت انتظر ساعة علشان الكل يتجهز .
يوسف : وليش ساعة ؟؟؟؟
ابتهال :نسيت الاستحمام ؟؟؟
يوسف : اوك .
ابتهال : ساعة ونكون جاهزين .
وتركته بانطلاق ودخلت غرفتها واخذت الجوال وضغطت عالازرار : الو .
مناهل : هلا ابتهال .
ابتهال : اسمعيني يوسف يقول تجهزوا بس انا قلتله بناخذ ساعة عشان
نولم .
مناهل : اوك ,,, وبعدين احسن الي بتجمع اغراضها والي بتجهز نفسها .
ابتهال : طيب ,,, اجل خبري البقية لاني يدوب الحق على بنتي جنى .
مناهل : الي شافت الجني !!!!!!!؟
ابتهال : قصدك نهر ههههههههههههه.
مناهل : يلله باي .
ابتهال : باي .


00000000000000




خلود جايبة فوطة وكأنها شنطة سفر : سارة ,,,, بسرعة ترى بس ساعة ونروح
للمشغل .
سارة تتفحص : طيب خليني اشوف اي احلى الاكسسواره هذه ولا ذي ؟
خلود : يووووووو ترى بس ساعة بسرعة .
سارة : يختي والله لو حفل زواج ماستعجلتي اصبري .
خلود : كيفك .
وتركتها وسارة تتفحص .



000000000000



مرهم يوسف بسيارته الكشخة وكل وحده مرها يوسف ببيتها وكان ينتظر في
كل بيت بياخذ بنت منه ولما تحركوا في المنطقه ( الدائري + الكوبري ) كانت
ابتهال تسولف مع يوسف بخصوص زوجها الي غايب عنها ووقفوا عند مشغل
كشخة من الخارج ودخلوا وسارة منصدمة من جمال المشغل ,, الصورة دائرية
فوق على اللمبات والسقف واللوحات وكانت عيون سارة ذهول .
خلصوا من المشغل وكل وحده طلعت قمر ولبسوا ثياب الزواجات وهو حفل تخرج
,,,, واتجهوا للقاعه وكانت فخمة شويه لان الي متخرجات احوالهم الماديه متواضعه
والضيافه مو مثل متعودوا البنات كانت متواضعه ,,, بنت جالسه من بعيد وكانت تتأمل
المسيرة الي على المسرح وكانوا البنت بجنب بعض ومتخصرات ولابسات طوق
التخرج وعيون سارة تأمل فيهم ,,, لما كانت سارة تتفرج بنت من بعيد شافتها وكانت
عيونها مصدومة وكأنها شافت شي يخوف والبنت مستغربه من سارة ومن تصرفاتها
لان البنت كلما تقرر تعطي لسارة اشارة معرفه سارة تطنش وهذا الي خلى البنت
تنقهر .
انتهت الحفلة والحريم كل وحده مشغولة بشي وكانت سارة تسأل عن البنات بس وقفتها
بنت لما كانت تبحث ,, رفعت سارة راسها وتأملت مسكت البنت : نعم !!!!!!
البنت : معرفتيني ؟؟؟
سارة : لا ,,, من تكونين ؟؟؟
البنت : يعني معرفتيني ؟؟؟؟
سارة : لا ,,, اصلا معمري شفتك .
البنت زادت صدمتها وفتحت فمها دائرة : معقولة !!!!!!!!!!؟
سارة : ايه .
توقفت خلود لما شافت سارة مع بنت غريبه والبنت الغريبه توجه لسارة نظرات وكأنها تقربلها من
الاهل ,,,, اتجهت خلود لهم ووقفت بينهم : سارة ,,, من البنت ؟؟؟
سارة : انا مثلك اول مرة اشوفها المشكله انها تعرفني وانا معرفها وتأكد لي انها تعرفني .
البنت بقهر : ياربي !!!!!!! شفيك ؟؟؟؟
سارة : انتي الي شفيك ؟؟؟؟ تسأليني عن قرابتي لك وانا اصلا معمري شفتك بحياتي .
خلود : اتركيها ناس فاضية حابه تسوب تفرقه بين البنات امشي بس .
البنت : اي تفرقه !!!!!؟ انا من جدي اعرفها !!!!!
خلود : خلاص تعرفينها سلمي عليها وبس .
البنت ماتبي تسوي مشكله لان حست ان خلود كايده من نظرات خلود المرعبه فتركتهم ,,,
خلود : مقلتلك انها تبي تفرق بنات ؟
سارة : صادقه .
البنت قعدت وعيونها عصبية وقهر وكل شوي تطيح عينها لسارة وسارة لاحظت هالنظرات
واستغربت منها بس طنشت البنت المجهولة .
طلعوا البنات والبنت الغريبه راقبت سيارة سارة وكان الي يسوق السيارة يوسف واول مطلعوا
البنات اتجهت سارة مع النبات والبنت الغريبه طلعت وراها ووقفت برصيف البوابه وتأملت سارة ,,
يوسف انتبه لنظرات البنت وحس ان النظرات موجهه لسارة والتفت لسارة الي قاعده عند الباب
ووجهها للدريشة ,, التفت لمكان البنت واستغربت عيونه لنظرات البنت المجهولة لسارة .
البنت اتجهت للباب الي فيه سارة وطقت الدريشه ,, يوسف : لحظة سارة .( وطلع )
يوسف عند البنت : خير ؟؟؟؟
البنت انصدمت من وسامته : لو سمحت ,,, عندي كلمة للبنت .
يوسف : مالك كلمة عندها ,, ويلله روحي .
البنت : انا ماني رايحة لما اتكلم مع البنت .
يوسف بتهديد رجال : قسم بلله ,, اذا مارحتي للحين اطلبك الشرطة .
البنت انصدمت : اي شرطة !!!!!! انا اعرف البنت .
يوسف تكتف : وايش اسمها ؟؟؟
البنت : اسمها مرام .
يوسف اقتربت الصورة له بصدمة بطيئة : ايش !!!!!!!!؟
ندى : انا اعرف البنت والبنت اسمها مرام .
يوسف : بس البنت مو اسمها مرام .
ندى : اجل ؟؟؟؟
يوسف : اسمها سارة .
ندى : ايش ؟؟؟؟؟ ياربي الوجه وجه خويتي وانا اعرفها واصلا سمعنا عن اهلها انهم مسوين حادث .
يوسف : مسوين حادث !!!!!!!!؟
ندى : ايه ,,,, البنت راجعه مع امها وابوها وللاسف سمعنا عنهم انهم مسوين حادث .
يوسف : انتي متأكده ؟؟؟
ندى : ايه .
يوسف استرجع ذاكرته في البر : لحظة ,,, هم وين مسوين حادث ؟
ندى : سمعنا انهم في البر .
يوسف ظرب الدريشة عشان سارة تفتح وسارة خايفه من البنت وفتحت سارة ,,,, ندى : مرام ,,,
انا خويتك ندى .
سارة اقتربت الصورة لها : انتي ندى !!!!! بس معرفك .
خلود الي حنب سارة : لحظة ,, شاللبس الي شفتيه في البنت اخر مرة ؟؟؟
ندى : كان فستان برتقالي مدري اصفر .
خلود : ايه صح ,,,, لما شفناها في البر كانت ثيابها محترقه .
يوسف برجوله : سمعي يابنت الناس ,, اذا طلع كلامك كذب وان سارة متقربلك لوديك الشرطة .
ندى : لا ياخوي انا اعرف البنت ياربي انا اخر مرة شفتها لما جت بتطلع مع امها وابوها .
يوسف : طيب ,,,, ممكن تدليننا عن بيتها ؟
ندى : من عيوني .
يوسف : اجل خلينا نمشي .
وركبت ندى معهم واتصلت على امها وانها تبي تتأخر واتجهوا لبيت مرام الي بعيد شوي
ومرام ( سارة ) كانت مستغربه شوي ولما توقفوا عند بيت مرام تأملت مرام البيت من الخارج
وحست بخيبه امل : متذكر شي .
ندى وهم طالعين : يعني انتي فاقده الذاكره !!!!!!؟
يوسف طارت عيونه وكأنه يقول لسارة لاتتذكري !!!!
سارة عيونها بالارض وبخيبه امل : متذكر شي .
يوسف خذى نفس عميق واتجه للسيارة : سارة ,,,,, انشالله ترجعي تتذكري .
سارة ساكته .
يوسف بدء يخاف من المستقبل .
ولما رجعت ندى البيت شافت اخوها بالصالة : زياد ,,,,, اليوم شفت شي متصدقه .
زياد مستغرب : خير ؟؟؟؟
ندى : اليوم شفت مرام .
زياد شهق : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
طلعت امها : وش تقولين ؟؟؟؟؟؟؟



0000000000000




ابتهال : يعني معقولة هالي يصير اليوم ؟؟؟؟؟معقولة في امل لك يا سارة ؟
سارة : انشالله .
خلود : ماني مصدقه ,,, على البنت بتفرق بنات طلعت بنت خير .
سارة : انا شفت الوجه من قبل بس معرف من .
نجلا : سارة ,,, تتذكرين شي قبل متجيننا ؟؟
سارة : لما قمت من الغيبوبه شفت حريقه قبالي واستغربت لمن تكون الحريقه
والي زاد غرابتي اني موجوده معه تركت المكان ومشيت على طريق الصحراء
لين شفتكم .
ابتهال قامت واتجهت للملحق لان جوالها دق : الو .
يوسف : ابتهال ,,, وينك ؟
ابتهال : انا بالسيب الي عند الصاله ,, خير ؟؟
يوسف : تعالي .
ابتهال : اوك .
سكرت واتجهت للدكه لانه هو المكان المفضل لفضفضه يوسف للقلب ,, ابتهال : هلا .
يوسف التفت : تعالي اجلسي .
ابتهال جلست : خير ؟
يوسف : سارة تذكرت شي ؟؟
ابتهال : لا ,,, بس تقول ان البنت مو غريبه عليها شافتها قبل .
يوسف التفت عن وجهها .
ابتهال : يوسف ,,, انت من يوم وانت في السيارة مو مرتاح ,, خير ؟؟؟؟
يوسف : ابتهال ,,,, انا خايف .
ابتهال : من ايش ؟؟؟ الحمد لله ان البنت بدينا نحس فيها بالامل .
يوسف : لا ,,,, انا موخايف على انكم بديتو تحسوا بالامل ,,, انا خايف على رجعتها لأهلها .
ابتهال : خايف على رجعتها لأهلها !!! البنت من حقها تروح .
يوسف : عارفه ,,,, بس ( وتنفس بعمق )
ابتهال استغربت : يوسف ,,,, خير ؟؟؟؟
يوسف التفت : ابتهال ,,,, ليش الامل جاء لحياتها ؟؟
ابتهال : بس ,,, من حقها .
يوسف : لا ( وبدت دموعه تتجمع )
ابتهال عصبت : ليش ؟؟؟؟ انت ماتبي البنت تروح ؟؟؟
يوسف : لا .
ابتهال : يابن الجلال من حقها ,,, وبعدين ليش تبكي ؟؟؟
يوسف : انا مابكيت ,,, بس مابي سارة تروح .
ابتهال : وليش ؟؟؟؟؟ ترة عندك بنات عم واخت .
يوسف : ابتهال ,,,, انا ماابيها تروح .
ابتهال تكتفت : يوسف ,,,,,, ترى محب الالغاز !!!!!!
يوسف قام : انا مابيها تروح ,,,, مابيها تروح لأهلها ,,, مابي الامل يدخل بحياتها ,,, افضل
تكون مجهولة ولا يصير لها هالحادث .
ابتهال قامت : يوسف ,,,, انت معجب فيها ؟
يوسف : تبين الصراحة ؟؟؟ ايه .
الطقس بدى يبرد لان سارة بدت تلف حلو جسمها شرشف وقعدت وهي تفكر
بالبنت الغريبه وكانت معقده حواجبها ومنسدحه على الكنبه البيضه ولابسه بنطلون
جنز وفاكه شعرها .
اما بنات العم قالوا للاهل عن الحدث والاهل فرحوا بس الوحيد الي جالس بالغرفه
وراسه بين ركبته ويطالع الدريشة ووجه يأس + عصبية يوسف .



0000000000000

نظرة الحب
04-02-2014, 12:15 AM
الجزء الاخير







طلع يوسف وكأنه ندمان ومشى بهدوء وبرجوله وكان لابس ثوب ومن عند الكتف
زخرفه وماشي منزل راسه بالارض ووقف لما سمع امه بالصالة تناديه : يوسف .
رفع راسه : هلا يمه .
ام يوسف : تعال .
اتجه يوسف لها : خير ؟؟؟
ام يوسف جالسه : اجلس حبيبي .
جلس : نعم .
ام يوسف : ملاحظتك من اسبوع وانت ياطالع من غرفتك يائس يا تاكل وانت متشتهي
الاكل .
يوسف : مافي شي .
ام يوسف : ممكن ابتهال تقتنع وممكن فيصل يسكت وممكن على اخوياك لكن على امك
!!!!!!!!
يوسف رفع راسه : يمه ,,,, مافيني شي .
ام يوسف : الام تعرف تعرف كذبة ولدها وصدقه .
يوسف سكت .
ام يوسف : تغير حالك ياولدي من يوم سمعت الامل الي بدى ينور سارة ,,,, يوسف ,,
انت خفت واشوفك لما تطير عيونك لطاري البنت الي عرفت سارة .
يوسف قام : خلاص ,,, الموضوع مكشوف ,, انا اتضايقت لان سارة قربت تروح عننا .
ام يوسف : ولدي ,,,, انت تبيها ولا تلف وتدور وتعجن بالموضوع .
يوسف : طيب ,, انا ابيها ,, خلاص ؟؟؟


00000000000



خلود : سارة ,, شرايك تجي لبيتي وتنامين عندي ؟
سارة : اوك ,,, بس البنت هذه تقول ان اسمي مرام .
خلود : ايه عارفه ,,, بس انت ياسارة تتذركينها ؟
سارة : لا .
منى : ياملي بس ,,, الا تعالن ,,, انت بتداومن يوم السبت ؟
خلود : لا ,,, كل بنات عمي مارح يروحون للمدرسة او للكليه .
منى : ازين ,, مشكلة سارة أبدء .
خلود : ايه ياسارة ,,, حاولي تتذكري ,,, يمكن هاللقطة البسيطة الي ببالك تفيدنا .
سارة : افهم من كلامك انك تبين تفتكين مني ؟؟؟
خلود : لا ,,,, بس حريصه على مستقبلك .
سارة : لاتحرصين ولا تهتمين ,,, انا مصيري بتذكر ولو الله كتب لي اتذكر بتذكر .
منى : تدرين ياسارة ,,,, لو بتتذكرين بينجلط بعض الناس .
خلود مو عارفه بعض الناس + سارة مو عارفه بعض الناس :؟؟؟؟؟؟؟
منى تصب قهوة : من غيروه ؟؟؟؟ يوسف القلب الحزين .
خلود طالعت سارة :.....................
سارة : يوسف ؟؟ وش الي خلى قلبه حزين ؟؟؟
منى تاكل بسبوسه : كلمتن من شوي وقالت ان يوسف ضايق صدره حيل
وان كلما سمع اسم البنت يعصب وكأنه يقول لاتذكرونها لسارة وابتهال تحاول
تتفحص سرة بس هو يا إما يهرب للاستراحة ولا للبر .
خلود : هي قالتلك هالكلام ؟؟؟
منى : ايه ,,,, ولو تشوفين بعد زعله يووووووووو تقولين نمر بيستعد للحرب مو يوسف
صاحب المرجله .
خلود : معقولة !!!!!!
سارة نزلت راسها خجل .
منى انتبهت : يلعن ابو الحياء ياشيخ انتي .
خلود : منى ,,,, خلاص خليتي البنت تستحي واتوقع بتترك المكان وتروح للمطبخ .
منى : وش بتسوي بالمطبخ ؟؟؟؟؟
خلود : منى ,,, البنت بتموت حياء .
سارة : سكتو .
الكل : ههههههههههههههه


00000000000000



سالم ولد عم مرام : انتي متأكده يااختي ؟
ندى : ايه ,,, لاني شفتها بقاعة زواج .
سالم : وهي معرفتك ؟؟
ندى : لا ,,,, البنت فاقده الذاكره .
كان معها زوجها ( ندى )
زياد بهمس : طيب ,, محاولتي معها انك تجرينها للذكرى ؟
ندى : حاولت بس البنت مخيبة الامل .
زياد : طيب هي عارفه ان امها وابوها متوفين ؟
سالم : والله بهالحاله مدري لانها فاقده الذاكره .
ندى : خالتها اتصلوا علي ومصدقوا الخبر .
زياد بهمس : مالومهم يابنت الحلال بنتهم .
ندى : بس متوقع انك تهتم فيها اكثر مني .
زياد : ندى ,,, ترى والله ان ماعقلتي عن الغيرة بعلم زوجك انك تغرين علي اكثر
منه .
ندى تبي تسكت الضحكه .
سالم : انابروح واذا حصل جديد ياندى علمي اخوكي .
ندى : انشالله .
وطلع من البيت ,,, زياد بيروح يجلس : يالله !!!!! معقولة بدت الايام تقضي على حزننا ؟
ندى : انشالله ,,, والله يكمل الفرحة بخطبة مرام .
زياد طالعها بنص عين : وانتي شالي خلاكي تقولين هالكلام ؟؟
ندى : لما قلت للولد الي كان بيسوق للبنات لما طلعنا من القاعة حسيت بعيونه العصبية
وكأنه يقول لاتجين الحين تعالي بعد مخطبها .
زياد : ياحليله ,,, وانتي ماعرفتي اسمه ؟
ندى : من فرحتي بمرام نسيت اسمه .
زياد : الله من هالفرحة .
ندى : ايه ,,, لو اختك كان فرحت اكثر مني .
زياد : يلله ,,, انا بروح للاستراحة .
ندى : ولاتنسى تكلم خطيبتك .
زياد : ابشري بس وصلي اعتذاري منها لاني الوحيد الي ممكن اوصل اخبار
سارة قصدي مرام لولد عمها .
ندى : الله يكتب الي فيه الخير ,,,, ويارب مرام ترجع تتذكر من جديد .



00000000000




يوسف بعصبية : وهذه وقتها تجي ؟؟
ابتهال : يوسف ,,, خويتها لازم تراجع معها .
يوسف : تراجع بس ................... ( ووقف قبال الدريشة تعبان نفسيا )
ابتهال : يوسف ,,, اذا رجعت ذاكرتها روح اخطبها من عمها مو تعصب علي .
يوسف : اخاف انها تحب غيري وانا ماعندي علم .
ابتهال : لا متوقع ,,,, نظرات زياد الي عرفنا انه له صلة بأهل مرام مو مبين انه منجذب لها
وحتى سالم ومتزوج والباقي كأنها مو بنت عمهم اصلا .
يوسف : تتوقعين ؟؟
ابتهال : الا متأكده ,,,, انت شفت نظرات زياد اكثر مني .
يوسف : ايه ,,,, بس مو معناته انها ماتحب .
ابتهال : يوسف ,,,, خلك قوي ولاتخاف من شي ,, انا بروح لأمي من شوي وتناديني وانا
مشغولة بقضيتك .
وراحت .
يوسف عيونه قهر !!!!!!!!!!!!



0000000000




ابتهال جايبه معها جنى لبيت سارة وكانت تلعب بالكور والبنات يسولفون
,,, جنى شافت جره متوسطة الحجم وحبت ترميه من تحت الدرج ,,
ورفعت الجره ورمتها على مرور سارة لها وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سارة بصراخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااا.
واختفى صوتها لصورة السماء الكحليه والي الصورة عليها دائرية وعيون يوسف
بدت تنقهر عند السيب ( المستشفى ) وطلعت الدكتوره وكانت متحجبه :
الحمد لله على سلامة بنتكم .
خلود : هي شلونها ؟؟؟
الدكتوره : كويسه واذا تبون تشوفونها هي موجوده تنتظركم .
كلهم دخلوا الا يوسف ولما دخلوا تجمعوا جمعة الشلة وكل وحده ضمت
مرام بطريقتها الخاصه ,,, ابتهال قعدت : نقول مبروك !!!!!!
مرام : ايه . ( ونزلت راسها )
خلود + نجلا + البنات شافوا الحزن الي فيها .
مناهل قبالها : انشالله هالحزن الي ترمينه بالفراش منشوفه ابد .
مرام : امين .
( تذكرت امها ابوها )
سناء : مرام ,,, انتي الحين معروفه الاهل ومكتوبة على بطاقة العايلة بس انشالله
تكمل فرحتك ونسجلك على بطاقه الزوج ههههههههههههه.
مرام طالعت سناء باستخفاف .
عذرى : مرام ,, الحزن وفقد الذاكره انسيه ,, لانك اليوم مرام الجديده ومرام الي
بالفستان الاصفر .
مرام استرجعت ذاكرتها للفستان .
فيافي : وانشالله انا واختي نجلا بنحظر زواجك بس ابتسمي .
ابتهال : المعرس موجود بس ينتظر نظرة منها !!!!!
خلود : والله انكم فاضيات البنت تبي تفكر بأمها وابوها وانتم على هالموضوع التافه .
عذرى : حبيبتي ,,, مرام عرفت وخلاص ,, يعني بتستفيد شي لو تذكرتهم ؟
خلود : لا ,,,, بس عالاقل احترموا حالتها .
مناهل : حنا عاذرينها ,,, بس مو معناته انها تعيش الحزن ,, هم راحوا لله والحمد لله
على كل حال .


00000000000



عيونه بالارض وكان على الكنبه ومافي نور بالغرفة الا نور اصفر وكان يائس
,,, دخلت امه وشافته معطيها ظهرها واتجهت له بهدوء : الله يفرحك بالعافية
ياولدي .
يوسف ساكت !!!!!!
ام يوسف : ويفرح مرام فيك .
يوسف انتبه : ايش ؟؟؟؟؟
ام يوسف : ماصحصحك غير مرام ولا انا ياعمري !!!!!
يوسف : انتي عالعين بس ............. ( ورجع لليأس )
ام يوسف : على فكره ,,,, كلمت ابوك موضوعك ووافق ولي الامر .
يوسف : من جدك !!!!!!!؟
ام يوسف : ايوه ,,,, والاهل فرحوا وخاصه زوجة عم مرام .
يوسف : وانتي من وين حصلتي هالاشياء ؟؟؟
ام يوسف : سوالف حريم لاتهتم ياولدي ,,, حنا يالحريم اذا نبي شي نجيبه لو في سابع
ارض .
يوسف : بسم الله منكم جن مو حريم .
ام يوسف : اسكت بس ,,, الا ليش مقلت لأبوك بموضوعك ؟؟؟ تبيني انا اقوله ؟؟
يوسف : يمه ,,, المواضيع هذه حساسه لي واستحي منها .
ام يوسف واجهته : ياولدي لاتخاف انا قلتله وهو تفهم الامر من ضحكته ههههههههههه.
يوسف ابتسم : والله !!!!!
ام يوسف : ايه ,,,, بس على فكره ,, شرطها انها تكمل تعليمها ولا بتتبرى منك هههههه.
يوسف : انشالله تسوي حفل تخرج .
ام يوسف : اوك ,,,, بس جهز حالك لاننا بنروح لهم بعد بكره .
يوسف : ايش ؟؟؟؟؟
ام يوسف ضحكت على صدمة ولدها الطفوليه : هههههههههههههههههه.
يوسف : اوك انا بسوي الي علي .
ام يوسف : والباقي على ابوك وعلي هههههههههههه.
يوسف ابتسم بدكتوراه .


00000000000



لما جت الخطبة قرر يوسف يشوف خطيبته بالملكة وكانت مرام تتفحص
مكياجها بالمرايه وخلود : الله الله على الحلاوة .
مرام : شلون كحلتي ؟؟؟
خلود : تهبل ,,, تصدقين ,,, من توقع زواجك بهالشكل ؟؟؟
مرام : خلود ,,, تصدقين لما شفت يوسف اول مرة حسيت اني انثى .
خلود : ههههههههههههههه.
دخلت زوجة عم مرام : مرام ,, خلصتي ؟؟؟ الجماعة بيشوفونك .
خلود : الجماعة ولا بعض الناس !!!!!!!؟
وطقس الملكة برد في المدرسة وكان الحظور غريب وقريب وببيت عم مرام
الشعبي في اجزاء والراقي في اجزاء والحريم مثل كل العروس ميسكتون
عن تفحص البنات .
ابتهال من بعيد : مرام ,, يلله اخوي يبي يشوفك .
مرام انرفعت عيونها براءة !!!!!!!
دخلت وكانت متعرف من الي موجود لانها منزله راسها ولما رفعت
شافت نظرات يوسف السعوديه
صدى صوت يوسف بقلبه واقتربت الصورة لوجه يوسف الوسيم
" بنظرتي طيحتك يالعروس "


0000000000000

عـــودالليل
04-02-2014, 01:13 AM
٣٠٠
للجمال عنوان ... وانت عنوانه
وإذا كان للحرف طعم
فأنت طعمه..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

نظرة الحب
04-02-2014, 01:36 AM
شاكره مرورك العطر

نجم الجدي
04-02-2014, 01:39 AM
يعطيك العافية طرح في قمة الروعه و نال الاستحسان
اخوك
نجم

جنــــون
04-02-2014, 03:24 AM
جميله ي قمر http://img.tgareed.com/imgcache/373634.gif

نظرة الحب
04-02-2014, 10:40 PM
شاكره مروركم العطر