مشاهدة النسخة كاملة : لن تكوني لغيري
نظرة الحب
03-22-2014, 01:41 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الرواججئه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت الأول :
أبطال القصه :
عائلة أبو عبد الله :
سعيد وهو لأب - أمل وهي الأم - عبد الله - زينب - وجدان -
عائلة أبو جاسم :
محمد وهو الأب - فاطمة وهي الأم - حسن - أمل - طيبه
عائلة أبو منتظر :
حبيب وهو الأب - إيمان وهي الأم - منتظر - غدير -
عائلة أبو ماريا :
فؤاد وهو الأب المتوفي من 5 سنوات - سلوى وهي الأم - ماريا - زهراء
عائلة أبو محمد :
عبد الله وهو الأب - سهام وهي الأم - محمد - عبد الراوف - نوره - سبا - شهد
عائلة أبو سمير :
علي وهو الأب - فوزيه وهي الأم - عيسى - سعيد - معصومه
عائلة أبو نبأ لا
عباس وهو الأب - ذكريات وهي الأم - نبأ وهي وحيدة أمها و أبوها
في بيت أبو عبد الله ♡ ~
أم عبد الله : زينب يا زينب بسرعه تعالي
زينب وآنا تلبس العبايه : جايه ﻳ̉ﻣہَ جايه
أم عبد إلله : ي الله بيروح عبد إلله عنكك عجلي
زينب : خواتي ركبو ركبو ؤلا
أم عبد إلله : من 10 دقائق
زينب لبست عبايتها وكل شي وركبت السياره واخوها مره معصب
عبد الله : أنا آخر مره أوديكم
الكل ساكت لأن كان شكله وهو معصب يخوف .....
وصلو بيت أبو جاسم نزلت زينب و سلمت علي أمل و طيبه وسلمت علي أم جاسم
أم جاسم : ؤش أخبارك يازينب محلوه ..
زينب : تحلا أيامك
وجلست زينب تسولف مع أمل و طيبه وجات الساعه 12 وجاء أخؤها ورأحو البيت
عبد الله : أنا قلت ېَ ﻳ̉ﻣہَ مأراح أوديهم مره ثانيه خل السواق يؤديهم
أم عبد الله : إلله يهديك ي ولدي خلاص أجل بخلي السؤاق يؤديهم بكرة لعند خالتهم أم ماريا ( سلوى )
وجدان : صدق ﻳ̉ﻣہَ
أم عبد الله : أي ؤبخليكم تنامون عندهم 3 أيام ..
زينب : غريبه ؤش صاير ..
أم عبد إلله : يعني ماتبون تغيرون جو
وجدان بتشوق : الأنبي ېَ ﻳ̉ﻣہَ
أم عبد الله. : بس الصبح هم بيروحون مخيم وانتو بتروحون معهم والضهر أنا بجي
زينب ؤالحماس بيذبحها : صدق إلله وناسه بروح أجهز أغراضي وطلعت فوق مع أختها وجدان وجلسو يجهزون أغراضهم ؤماباقي شي إلا حطو ه
أم عبد إلله : ههه طول عمرهم خبلات وانت ي عبد الله بتجي المخيم ؤلا
عبد الله : والهه ﻳ̉ﻣہَ أنا عندي شوي شغل يمكن أجي في الليل
أم عبد الله : الله يوفقك ي ولدي وافرح فيك
عبد الله : انشاء الله .. ﻳ̉ﻣہَ أنا الحين استأذن بروح أخذ لي شور ؤانام
في بيت أبو ماريا
أم ماريا : أقول زهراء ماريا
زهراء : هلا ﻳ̉ﻣہَ
ماريا : ﺂمري ﻳ̉ﻣہَ
أم ماريا : زينب و وجدان بنات أبو عبد الله بكراا جاين كلم
زهراء : ليہ هَ ﻳ̉ﻣہَ
أم ماريا : شنؤ ليه يعني ماتبونهم يجون
زهراء : إلا ﻳ̉ﻣہَ نبيهم
أم ماريا : هم بيجون وبينأمون عندنا الليه عشان الصبح يروحون معنا المخيم لأن أمهم مأبتجي إلا الضهر
ماريا : جد ﻳ̉ﻣہَ حمااس
في بيت أبو عبد الله
أم عبد الله : زينب وجدان عجلو السؤاق ينتظركم عشان بيؤديكم بيت خالتكم أم ماريا
زينب : جايه ﻳ̉ﻣہَ جايه
و نزلو وجدان و زينب وركبو السياره ... كلها دقائق و وصلو بيت خالتهم أم ماريا
في بيت أم ماريا
أم ماريا : هلا زينب هلا وجدان أخباركم تو مانور البيت
زينب : منور بوجودك خالتي
أم ماريا : تفضلو ماريا و زهراء فوق ينتظرونكم
ركبنا فوق أنا و وجدان
ماريا + زهراء بصوت واحد : جيتو
زينب و وجدان هههههه لآإ رحنا
ماريا : سامجين
وجدان : طالعين عليكك
زهراء : تعالو دخلو
دخلو وجلسو يسؤلفون
صار الساعه 11
زينب : قومو خل ننام بوكرا ورانا طلعهة من الصبح
ماريا : أي ؤالله خل ننام أنا نعست
زهراء : وجدان راح تنام معي ع السرير
ماريا : و زينب معي
وكل وحده بدلت ولبست بجامتها ؤغسلت أسنانها واتجهو ع السرير
زهراء و. وجدان نامو
ماريا و زينب جالسين
ماريا : زنوب تدرين ؤش قال لي حسن.... طبعا ماريا تحب ولد خالها حسن وهو بعد يحبها من هم صغار ..
زينب : شنؤ قال لجج وهي نعسانه
ماريا : قال لي أن بوكرا وقت الغداء اطلع برا وانتظره يجئ لي ورا المخيم بيقول لي شي ؤماهو راضي يقول لي ع التلفون يقول ع الطبيعه أحسن وش تتوقعين بيقول .!
زينب : ؤالله مإدري خل ننتظر لبوكرا ونشوف وقولي لي ؤش يقول ماريا. : أخاف أحد يلاحظ أني مو موجوده
زينب : أنا راح أسلكك لك ؤالحئن نماي
ماريا : طيب
ونامو الثنين وهم منتظرين بوكرا متحمسين شنؤ راح يصير
نظرة الحب
03-22-2014, 01:41 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 2 :
الصبح و ب التحديد الساعه 6 الصبح
أم ماريا : ماريا زهراء وجدان زينب ي الله قومو نص ساعه واحنا مأشين عجلو
ماريا بصوت غير مسموع : انشاء الله
زهراء وهي متحمسه : زنوب مروي وجود قومو ي الله بلا كسل
زينب وهي تنقز من مكانها تذكرت الحوار إلي أمس قبل لاتنام هي ؤماريا زينب : بصوت عالي ماريا قوومي بسرعهة ..
ماريا قامت مخترعه من صوت زينب إلي واصل إلي أميركا : هاهه ؤش فيكك خوفتيني
زينب : تذكرين أمس ؤش كنا نقول قومي بسرعهة فئني حماس
ماريا : حمد الله و الشكر أنا إلي إلي بسوي وهي إلي تتحمس ﭑﻟﻟھُ يهديكك
وقامت زينب ؤماريا ع صوت أم ماريا وهي تقول : ماريا زينب الكل ركب السياره قومو بسرعه
قامو الثنتين ولبسو عباياتهم وكل وحده أخذت شنطتها ونزلو تحت مالقوو أحد وطلعو بسرعه ركبو السياره
أم ماريا : كان ماجيتو بعد
زينب : يوه اسفين خالتي
أم ماريا : حصل خير
ماريا : فئني النوم
زنوب مو متحمسه حق .. قاطعتها زهراء تقول : ماحد قال لكمم ماتنأمو أمس بدري
ماريا : ومن قال أن مانما
وجدان أقول ترا سمعنا كل شي
أم ماريا : ؤش سمعتو
زهراء : لآإ ؤلاشي
وضل الكل سأكت طول الطرق بس زينب و ماريا يطالعون في بعض ويضحكون و زينب متحمسه تعرف حسن ؤش راح يقول حق ماريا بس ماريا عندها عادي مو متحمسه كثر زينب
وصلو المخيم وكان الموجود عائلة أبو جاسم و عائلة أبو محمد و عائلة أبو سمير
دخلو أم ماريا و ماريا و زهراء و زينب و وجدان خيمة النساء و السؤاق دخل خميه الرجال
دخلو وسلمو ورأحو ماريا و زهراء و وجدان مع أمل و طبيه و نوره و سبا و شهد سلمو عليهم وجلسو يسولف وحماس ؤكيدا لين إذن الظهر صلو وحطو الغذاء طلعت ماريا حق حسن برا
نظرة الحب
03-22-2014, 01:41 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 3 :
حطو الغذاء طلعت ماريا حق حسن برا
حسن : هلا ماريا
ماريا وهي مستحيه : هلا
حسن : تبين تعرفين وش أبي أقول لك
ماريا : أكيد
حسن قرب منها وبأسها علي خدها
ماريا وهي مره مستحيه : شنو سويت
حسن : أحبكك
ماريا تؤها بتتكلم إلا سمعت صوت شي طاح خافت ماريا
حسن بصوت شوي عالي : من هناء
ماريا بخوف : حسن أنا خلاص بروح أكيد في أحد. شافنا
حسن : لاتخافي
إم جاسم و أم ماريا بصوت واحد ماريا
البنات بصوت متفرغ. مو موجدوه
أم ماريا : وين راحت
زينب بخوف : مع ح في الحمام
أم ماريا : روحي شوفيها
زينب انشاء ﭑﻟﻟھُ خالتي
طلعت زينب بسرعهة وراحت تدور في المخيم علي ماريا و حسن
شافت في وحده واقفه بعيد تراقب شي طبعا زينب ماهتم لأن كل تفكيرها تلاقي ماريا وحسن
واخيرا شافتهم
ماريا : زينب
حسن : زينب ؤش فيكك مو علي بعضك
زينب : ماريا بسرعه أمكك تبيكك مع أم جاسم
ماريا : شنؤ
زينب. : أي بسرعه
زينب مسكت يد ماريا وقامو يركضون عشان يوصلون خيمت النساء بسرعه و فجاء وقفو ع صوت حسن وهو يقول : ماريا
ماريا : هلا
حسن تأكدي آانك لأن تكوني لغيري ♡ ~
استحت ماريا
زينب سحبت ماريا بسرعه قبل لآإ أحد يشوفهم
واخيرا وصلو خيمت النساء
أم ماريا : ماريا وين كنتي
ماريا : هااهه في الحمام أي في الحمام
أم ماريا : أنزين ؤش فيكك مو علي بعضكك
زينب : لآإ خالتي مافيها شي تقول رأسها يالمها
وراحو زينب و ماريا عند البنات
سبا : وين كنتو ثنتينكم
زينب : رحت أنادي ماريا من الحمام
نوره : أها زين ؤالله
نبأ : نوره ؤش فيك عليهم
نوره : مأفيني شي
غدير : بنات قومو نلعب كوره ملل كيدا
شهد : ي آالله قومو صحيح
قامو البنات كلهم طلعو برا الخيمه متجهين إلي الملعب
زينب : أنا ؤماريا بنروح نتمشي شوي
سبا : ليه مأتعلبون معنا !
زينب : لأن ماريا رأسها مأراح تقدر تلعب
وراحو ماريا و زينب يتمشون عند البحر
نظرة الحب
03-22-2014, 01:41 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 4 :
زينب : لأن ماريا رأسها مأراح تقدر تلعب
وراحو ماريا و زينب يتمشون عند البحر
زينب : مروي بسرعه ؤش قال لكك حسن
ماريا : توقعي شنؤ قال لي
زينب : أقول لآإ أتوقع ؤلا شي خلصيني متحمسه
ماريا : أول مارحت ... وقالت لها كل شي
زينب انفجرت ضحكك
ماريا : ؤش فيكك ي الهبله تضحكين
زينب : ؤالله طلع هالخبل رومنسي
ماريا : مالخبله إلا أنتي مولت
زينب : أقول ؤش صار علي سبا .. طبعا سبا تحب عيسى ولد أم سمير وهو يحبها
ماريا : أي صح قومي نلبس السكيت
زينب : ليه أول قولي لي
ماريا : سمعي الحين إحنا بنلبس السكيت أنتئ تعرفين له بس أنا لآإ بإخلي عيسى يمسكني من يد ؤسبا من يد وبعدين عيسى بيمسك يد سبا ؤكيدا طيب !!
زينب منصدمه من كل إلي سمعته : هي أنتئ ؤش تقولن وليه أنا آخر من يعلم البطه السوداء مثلا !!
ماريا : حمدي ربكك قلت لك بعد
زينب : أقول بس قومي ؤانتي ساكته بروح أكلم عيسى ؤانتي نادي سبا
ماريا : طيب
زينب راحت حق عيسى و قالت له يعطيها السكيتأت واحد لها و واحد حق ماريا وقالت ﻟھٓہ يجي معها عشان بتنفذ الخطه
ماريا وهي داخله خيمة النساء تنادي سبا سبا تعالي
سبا : هاهه
ماريا : تعالي أبيكك معي بلبس السكيت ماعرف له
سبا : طيب جايه
طلعو سبا و ماريا برا واتجهو عند عيسى و زينب إلي كانو واقفين برا المخيم
زينب : ي الله ماريا لبسي السكيت و عيسى بيسمكك من يد و سبا من يد وغمزة حق ماريا
ماريا : عطيني
ؤلبست زينب السكيت مع ماريا ومسكها عيسى و سبا ؤشوي وهي تمشي ماريا سوت أن هي بتطيح ؤمسك عيسى يد ماريا الثانيه ؤمسك يد سبا وقال لها لن تكوني لغيري ♡~ طبعا هو قال كيدا لأن خطب سبا أكثر من مرا ؤماوافقو لأن كانو يدرون عن حبهم والكل ضد هادا الحب عيسى وقف ماريا و قال أنا اخليكم
ماريا انفجرت ضحكك هههههههههههههه
زينب : أقول خل نقوم نلعب كورة مع البنات وهي ميته ضحكك
سبا : ؤش سويتو أنتو وهو وهي مستحيه مره
زينب : أقول بلا هياط وتعالو ندخل
وهم داخلين انتبهو لشخص كان يراقبهم واول مأشافهم راح لجهة الملعب ركض
سبا بخوف : بنات تتوقعون من ذي
زينب : لاتخافي مافي أحد تتخيلي
دخلو وراحو الملعب
زهراء : تو الناس
شهد : بتلعبون معنا !
ماريا : أي بنلعب
وقامو البنات يلعبون إلي ألمغرب
زينب بصوت عالي : بناتت قومو خل نصلي إذن
وراحو البنات الحمامات توضوء وراحو خيمهة النساء يصلون
نظرة الحب
03-22-2014, 01:42 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 5 :
وراحو البنات الحمامات توضوء وراحو خيمهة النساء يصلون
خلصو البنات صلاة وجلسو شوي إلا جات أم عبد الله
زينب : يمهه يمهه تعالي
أم عبد إللهه ماسمعت بنتها وراحت سلمت علي الحريم وجلست ؤشوي وتقوم زينب تنط حق أمها
زينب : يمهه جأء عبد الله
أم عبد الله : أي ؤش تبين فيه
زينب : ؤلاشي
وقامت زينب من عند أمها وسحبت ماريا وطلعو برا شافت زينب أخوها عبد الله وتنادي بأعلي صوتها : عبوود عبوود
عبد الله : نعمم !
زينب : تؤدينتا البقاله
عبد الله : أنتئ ومين !!
زينب : هاهه أي أنا ؤماريا
عبد الله : وليه شهد ماتجي معكم
زينب : أوه نسيت حبيبت القلب بعد لازم ... ( طبعا عبد الله يحب شهد والكل يعرف بهادا الشي وبيخطبها لين يعدل أوضاعه )
عبد الله : ي الله انتظركم برا أنا
زينب ؤماريا راحو ركض داخل ينادون بأعلي صوتهم : شهد شهد
شهد : نعمم
ماريا و زينب بصوت واحد : قومي بنروح البقاله
البنات بصوت متفرغ : ليش يعني بس شهد واحنا
زينب : أنتو جلسو مكانكم ببس إحنا بنجيب كل شي
وقامت شهد ؤلبست العبايه وطلعت مع ماريا و زينب
وركبو السياره
عبد الله : هلا شهد أخبارك
شهد وهي مستحيه : هلا عبود
عبد إللهه : شنؤ قلتي
شهد : ماقلت شي
عبد إللهه : عيون عبود أنتئ
زينب وهي تصراخ : أقول عبود ليهه ماتقوم تبسؤها بعد
شهد تغير لون وجها وقال بصوت ناعمم : زنوب استحئ شوي
ماريا : أي ؤالله صاجه زنوب بوسها بعد
عبد الله : وانتو ليه تغارون كيفي زوجتي المستقبليه ؤانا حر
زينب : ي عيني
عبد الله : أقول نزلو وصلنا
نزلو البنات ودخلو البقالهة ؤآخذو كل شي يحتاجونه وركبو السياره
عبد الله : أخذتو كل شي تحتأجونه
شهد : أي خلاص يعطيك العافيه
زنوب بصوت شوي وتتفجر السياره : أحممممم أحممم
شهد أوف عبد الله متي نوصل
عبد الله : شوي ونوصل
وعم السكوت السياره لين وصلو ونزلو داخو البنات داخل وعبد الله دخل مجلس الرجال سلم وجلس
دخلو البنات مجلس الحريم
وجلسو مع البنات يسولفون شي وقالت غدير : بنات خل نقوم نجلس في الملعب وناكل و كل شي
قامو البنات وراحو الملعب وقامت غدير مع نوره عشأن يجيبون الأكل مع البيبسي
وهم مأشين
غدير : نوره تدرين ؤش شفت اليوم الظهر
نوره : شنؤ
غدير : شفت حسن وهو يبؤس ماريا في خدها وكانت زينب موجوده
نوره وهي منصدمه : أوما حلفي
غدير : ؤالله حتي كانو بينتبهون لي
نوره : أجل تدرين مين شفت برا المخيم
غدير وهي مستغربه : مين بعد !!
نوره : شفت ماريا مع زينب و سبا وعيسي حتي عيسى مسك يد سبا وقال لها شي بس ماسمعته
نوره وهي منصدمهة : ي الله سكتي عشان محد يحس
جابو الأكل والبيبسي وجلسو مع البنات وجلسو يأكو وطرب و وناسه وكل شي
نظرة الحب
03-22-2014, 01:42 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 6 :
جابو الأكل والبيبسي وجلسو مع البنات وجلسو يأكلون وطرب و وناسه وكل شي
طيبه : بنات خلاص الكل راحي نام خلونا إحنا بعد ننام
سبا : أي صج ي الله قومو تأخر الوقت
قامو البنات وراحو الخيمهة والكل كان نائم نامو كل ثنتين جنب بعض
زينب : ماريا
ماريا : هاه
زينب : قومي نطلع برا الكل نائم زهق
ماريا : ي الله بلبس عباتي
زينب : لآإ مو لازم مافي أحد الكل نائم
ماريا : طيب
طلعو ماريا مع زينب وجلسو بنص الملعب يسولفون وكانت ماريا لأبسه تيشيرت وردي ؤشعرها مفتوح كيرلي أما زينب كانت لأبسه تيشيرت أسود ؤشعرها مفتوح وكان كل ع وجها لأن شعرها مره قصير
ماريا : الجو مرا حلو
زينب : أي حلو بقوهه
وجلسو يسولفون تقريبا نص ساعه
زينب : قومي ندخل أنا نعست
ماريا : حتي أني ي الله
قامو ماريا مع زينب وتوهم بيمشون تفاجو أن حسن مع محمد واقفين بناظرونهم
ماريا بخووف أنتو ؤش تسون هنا
حسن : طالعه مرا حلوه
زينب : ماريا خل نمشي بسرعه
مشت زينب قدام و وراها ماريا وفجاء وقفت زينب لآن كان واقف في وجها محمد .. طبعا محمد يحب زينب بس هي ماتحبه أبد لكن هو متمسك فيها
محمد : زنوب طالعه قمر
زينب : هي انت ماتستحي ؤخر عني
محمد : ليه معصبه ؤانا مأراح أبعد وبأشوف كيف بتمري
ماريا : حمود خلنا نمشي بليزز
محمد : طيب بس لحظهة
زينب : شنؤ تبي بعد
محمد قرب من زينب وهي خائفه هي تبتعد وهو يقرب شوي ؤمسكها بإسها في خدها هي ؤخرته عنها وراحت الخيمه ركض
ودخلت وعلي طول دخلت وارها ماريا
زينب : ماريا شفتي شنؤ سوا
ماريا : أنتئ ليه ماتحبيه
زينب : مأبيه ماحبه
ماريا : طيب ليه
زينب : أنا بننأم خلاص
انسدحت ماريا مع زينب ماريا نامت بس زينب مانامت و قام يدور في بالها إشياء واشياء وجلست تفكر وتقول مع في نفسها : أنا ليبش ماحبه أهو يحبني والدليل الحركهة إلي سواها اليوم أنا لو حبيته شنؤ بخسر
وفجاء ماحست في نفسها ونامت
الصبح و ب التحديد الساعه 7 ونص
كل البنات جلسو إلا زينب إلي كانت تعبأنه ؤمانامت بدري أمس
البنات كانو جالسين برا ؤشوي جاؤ الأولاد وجلسو جنب البنات
وجلسو الشباب يسولفون كل واحد عن حبيبته إلا محمد إشر علي ماريا تجي ﻟھٓہ ورا المخيم قام ؤشوي جات ﻟھٓہ ماريا
محمد : وين زينب
ماريا : زينب تعبأنه نائمه
محمد وتغير لونه : تعبأنه ؤش فيها
ماريا : مإدري
محمد روحي سريع شوي خيمه الحريم فيها أحد ؤلا.
راحت ماريا شافت مافي أحد إلا زينب نائمه ورجعت حق محمد
ماريا : مافي أحد إلا زينب نائمه
محمد : حلو أنا بدخل وانت راقبي المكان إذا شفتي أحد جاي صفري لي
ماريا : طيب
دخل محمد ؤشاف زينب إلي كانت نايمه وكان شكلها مره برئه ؤشعرها علي وجها وجها محمر لأن كان فيها حراره
قرب لها محمد وقال بصوت نام : زنوب
زينب فكرت أن وحده من البنات لأن كان صوته مره ناعم : هاهه
محمد : زنوب حياتي قومي فطري
زينب وهي تفكر ماريا : ماريا مالي نفس تعبأنه
محمد تؤه بيتكلم إلا زينب وهي نائمه ومو حاسه ع نفسها قالت بصوت خفيف : م م محمد
محمد : عيون محمد
زينب انتبهت أن محمد إلي كان موجود وقامت وهي مو قادره وقفت تؤها بتتكلم إلا طاحت لأن كانت مره تعبأنه مو قادره حتي توقف
محمد : زنوب ؤش فيكك
زينب : م م مافييني شي
محمد زينب لحظه خلكك مكانكك لاتقومي طيب
وطلع محمد بسرعه وقال حق ماريا عشان تنادي أحد من الحريم لأن كانت حالت زينب مره سيئه راحت ماريه وهي تنادي : خالتي خالتي
إلحريم بصوت واحد : ؤش فيك ماريا
ماريا وهي مو قادره تتكلم : زينب تعبأنهة لحقو
قامو كلهم دخلو داخل الخميه ؤشافو زينب وهي مره تعبأنه
أم محمد : زنوب حبيبتي ؤش فيكك
زينب : خ خ خالي
أم عبد إللهه وهي تصيح : يمهه بنتي
محمد طبعا راح عند الشباب وهي لونه مخطوف
عبد الله : ؤش فيكك محمد
محمد : زينب أختكك تعبأنهة والكل عندها داخل
كل الشباب قامو لأنهم كانو مره خايفين علي زينب لأن كان الكل يعرفها أن هي مره طيبه
عبد الله عند خيمة إلحريم : يمهه يمهه
أم محمد : ؤش فيكمم كلكم هنا
محمد : يمهه طمنيمي عن زينب
أم محمدد : لاتحاتون مافيها إلا كل خير
ودخلت أم محمد داخل ؤشربو زينب ماي شوي وصارت زينبه
نظرة الحب
03-22-2014, 01:42 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 7 :
ودخلت أم محمد داخل ؤشربو زينب ماي شوي وصارت زينبه
غدير : زنوب خوفتنا عليك ؤش فيك
زهراء : أي خوفتنا عليك
زينب : مأفيني شي بس تعبأنه شوي
أم جاسم : زنوب حبيتي أنتئ ارتاحي شوي بنات كلكم برا خلوها ترتاح
زينب : ماريا أنتئ أبيك لاتتطلعي
ماريا : طيب
وطلع الكل برا وضلت زينب مع ماريا وقالت زينب حق ماريا كل شي صار من دخل محمد
نروح عند الشباب
عبد الله : شباب بقول لكم شي وانت ي حمود أبيك تجاوب طيب
محمد : أؤكي
عبد الله : انت تحب إختي زينب صح
عبد الروف : صحيح ترا كلنا لاحظنأ ذا الشي
محمد : تبون الصدق لو ولد عمه
منتظر : لآإ أكيد الصدق جاوب
محمد : عبد الله وانتو ي شباب أنا أي أحب زينب بس هي ماتحبني ومو راضيه تعطيني وجه أبد
عبد الله : إيوا هلا ب النسيب
وجلسو الشباب يسولفون ويضحكون
نروح عند البنات :
أمل : زهور عطيني فونج لحظه
زهراء : ليه
أمل : دقائق بس بنزل صور في الأنستقرام
غدير : بنات خلونا ندخل داخل نشوف زينب
البنات كلهم : طيب
وقامو البنات دخلو بس غدير قالت أنا بروح إشرب ماي
راحت المطبخ وكان موجود عبد الروف
عبد الروف : هلا غدوره
غدير : هلا
عبد الروف : أخبار زينب صارت زينه
غدير وهي معصبه لأن كانت تحب عبد الروف وتغار : زينه
عبد الروف : غدير أقول لك شي
غدير : قول
عبد الروف : أنا حبيتكك
غدير وهي مستحيه طلعت بسرعه من المطبخ وراحت خيمة إلحريم
دلخت ووجها كأن مره أحمر من الخجل
نوره : أقول غدير زس فيكك
غدير : لآإ مأفيني شي
نوره : طيب تعالي جلسي
وجلست غدير معهم وكانو البنات مره مستأنين ؤسوالف
نروح عند الشباب
عبد الله : محمد قوم خل نتمشي شوي
محمد : جاي بس دقائق
طلعو محمد مع عبد الله وجلسو يسولفون
عبد الله : محمد انت الحين تحب أختي صح
محمد : أي وطبعا انت تحب إختي شهد وهي قالت لي
عبد الله : أي
وجلسو يسؤلفون لوقت طويل وهم يمشون علي البحر
عند البنات
زينب : شهد قومي نتمشي شوي علي البحر
شهد : طيب
طلعو شهد مع زينب طبعا ماكانو يعرفون أن عبد الله ؤمحمد هناك
تفجأو لمن شافوهم
محمد : هلا ؤش تسون جاين هنا
شهد : لآإ بس جئت أنا مع زنوب نتمشي شوي
محمد : أها زنوب صرتي زينه
زينب : إيه
عبد الله : شهد تعالي أبيك شوي بعد إذنكك محمد
محمد : خذو راحتك .. طبعا محمد ماقل كيدا إلا أن حب يجلس مع زينب
راحو شهد مع عبد الله يتمشون
محمد : زنوب
زينب : نعم
محمد : تدرين ان اليوم الصبح أنا إلي جئت لكك
زينب : مو أول مره شفتني بدون عبائه الحين مرتين وحضرتكك عاجبكك الوضع
محمد تو بيتكلم إلا سمع صوت عبد الروف ينادي محمد وقرب عندهم
عبد الروف : خربت عليكم الجور وهو كاتم الضحكه
محمد : تفضل أجلس
جلس عبد الروف
زينب : أنا استأذن بروح أنادي البنات بنجلس ع البحر
محمد : إذنكك معاك
راحت زينب مخيم إلحريم تنادي بنات بنات قومو نجلس ع البحر قامو البنات وطلعو البحر طبعا كل وحده كانت تدري عن الثانيه من تحب والشباب بعد كل واحد يدري عن الثاني
طلعو البنات وكانو الشباب كلهم موجودين من دون عبد الله إلي كان يتمشي مع شهد
حسن من شاف ماريا نادها ماريا تعالي وراحت ﻟھٓہ وراو يتمشون والكل راح يتمشي مع الثاني
شهد و عبد الله - عبد الروف و غدير - حسن و ماريا - زينب مع محمد لأن زينب بدت تحب محمد - سبا مع عيسى - أمل و طيبه ونوره لن مأكان عندهم أحد ف راحو هم الثلاثه يتمشون مع بعض
نورح عند محمد و زينب :
محمد : زينب أنا أحبك أنتي ليه ماتحبيني
زينب : لأن مأبي أحبكك ؤلا أبي أحب أي أحد ثاني ؤانا لو حاطه في بالي أحب كان حبيتكك انت أحسن من أي أحد ثاني بس أنا أعتبرك مثل أخوي
محمد : أنتئ حتي لو ماحبيتيني أنا بضل أحبكك إلي آخر أنفاسي
طبعا زينب استحت من كلام محمد لأن هي في قلبها تحبه بس ماتبي تقول له
نورح عند سبا و عيسى
عيسى : سبا أحبكك ليهه الناس ضد حبنا وحارمينا من بعض
سبا : ؤانا أحبكك لكن هادي الناس كيدا ؤش نسوي مالينا غير الصبر
عيسى : انشاء الله يجئ يوم يجمعنا مه بعض
سبا وهي مستحيه : أمين
نروح عند حسن و ماريا :
حسن : ماريا
ماريا : عيونها
حسن : تعالي شوي
ماريا : شنؤ
حسن : قرب منها وعطاها بوسه خفيفه ع خدها قريبه من شفتها
ماريا : وهي بتموت من الخجل : حسن لآإ أحد يشوفنا
نروح عند عبد الروف و غدير
عبد الروف : غدير تحبيني
غدير : أي أحبكك
عبد الروف : ليه عصبتي يوم سألت عن زينب
غدير : لأن أغار
نروح عند شهد وعبد الله
عبد الله كان ماسك يد شهد ويتمشون
شهد : عبود كثر إيش تحبني
عبد الله : أحبكك أكثر من أي شي حتي أكثر من نفسي
شهد وهي مستحيه ؤخدودها محمره : حياتي انت
نظرة الحب
03-22-2014, 01:42 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه :زينب اليونس '
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 8 :
نروح عند نوره و غدير و أمل و طيبه و نبأ و زهراء و وجدان
كانو جالسين في خيمة إلحريم ع جنب
زهراء : أوف تأخرو ذول.
غدير : أي نفسي أعرف ؤش يسون
وجدان : بنات خل نلعب كورة ع مائجون زهقنا
نوره و أمل و طيبه بصوت واحد : طيب
راحو البنات يلعبون كوره شوي وجأو شهد و ماريا و زينب و سبا
وجلسو ألبنات يسولفون وكل وحده منسدحه ؤمغمضه عيونها
قطعت سؤالفهم أم نبأ بصوت عالي : بنات قومو جهزو كل أغراضكمم بنروج بعد نص ساعه
البنات بصوت متفرغ : طيب
قامو البنات كلهم متجهين للخيه إلا زينب قالت أنا بروح الحمام
نبأ : زنوب جيبي لي معاك كأس من المطبخ
زينب : طيب
راحت زنوب جهت الحمام إلي برا عشان هي بس بتغسل وجها
إلا شافت محمد موجود هناك
تؤها بتمشي بدون مايحس إلا هو انتبه وقال
محمد : زينب
زينب لفت : نعم
محمد : تعالي أنا رايح
زينب : لآإ عادي
محمد : براحتكك
زينب تردتت وراحت عند محمد بس بتغسل وجها وبتمشي علي طول غسلت وجها تؤها بتمشي إلا مسكها محمد
محمد : ليه تكابري
زينب بخوف : ه ه هااه أنا أكابر ع شنؤ !
محمد : قوليها
زينب وهي بتموت من الخوف تخاف أحد يشوفها : خلاص أتركني قبل لآإ إصرخ واخلي الكل يجي
محمد : قولي إلي تبين مأراح أتركك لأن ماحد بيسمعكك .. لو زينب تذبح نفسها من الصراخ محد راح يسمع لأن الحمام بعيد عن خيمة إلحريم و الرجال
زينب : أتركني خلاص أيدي تالمني
محمد : قوليها
زينب ضلت ساكته وفجاء محمد خلاص أتركني بلا جنون
محمد : ليش أنتئ خليتي فئني عقل
زينب : أححبككك خلاص أتركني
تركها محمد لأن إستانس بقوهه وهي راحت بسرعهه الخيمه وهي خائفه
نبأ : زنوب وين الكأس
زينب : أوه نسيت قومي جيبي لكك مالي خلق بجهز أغراضي
طلعت نبأ وراحت جهت المطبخ طبعا المطبخ عند الحمامات
شافت محمد واقف
نبأ : خير محمد ؤش فيكك
محمد : قالتها .. طبعا ماكان حاس من الوناسه
نبأ : شنؤ قالت ومن إلي قالت
محمد ز ين وفجا انتبه ع نفسه لآإ ؤلاشي أنا بروح
وقفت نبأ تطالع محمد وهو رايح ؤمستغربه من حركاته راحت المطبخ أخذت كأس ورجعت الخيمه
نبأ : بناات
البنات : نعم
نبا : محمد
زينب من سمعت اسمه تذكرت هي ؤش قالت له ؤبسرعه و بدون ماتحس بصوت عالي : ؤش فيهه
أم محمد : ؤش فيك زينب ومنو ذا إلي تتكلمون عليه
زينب : لآإ ؤلاشي خالتي
أم محمدد مستغربه : طيب
زينب : نبأ قولي ؤش فيه
نبأ : أنا رحت المطبخ شفته واقف عن الحمامت سألته ؤش فيكك قال لي قالتها
زينب بخوف : شنؤ ؤش قال بعد
نبأ : قلت له شنؤ قالت ومن هي وفجاء قال لي لآإ ؤلاشي ؤمشاء
غدير : الولد مو طبيعي زينب انتي يوم رحتي الحمامت شفتيه !
زينب : هاهه لا
وجدان : أجل ؤش فيه
سبا و شهد و نوره بصوت واحد : ؤش فيهه أخوي
زينب : أنا مإدري بروح احط باقي أغراضي وقامت بسرعه
سبا حست أن زينب قالت شي حق محمد
أم جاسم ي الله بنات الكل برا تعالو بنمشي
قامو البنات طلعو إلا زينب تؤها بتطلع مافي إلا هي طلعت بسرعه راحت سياره أخوها عبد الله إلا قال لها عبد الله : روحي سيارة محمد مافي مكان هنا
زينب : أوف طيب
وراحت زينب سارة محمد وكان مافي مكان
أم محمد : تعالي زنوب جنبي قدام في مكان
راحت زينب قدام مع أم محمد وصارت هي جنب محمد و أم محمد عند الباب زينب طول الطريق ساكته تفكر بالي قالته حق محمد وهو ميت وناسه لأن جالسه جنبه وعنده أحسن يوم مره بحياته
الكل نام حتي أم محمد إلا زينب
زينب : أنا بننأم أنعست الطريق طويل
محمد مسك يدها طبعا زينب ماقالت شي لأن تخاف تتكلم واحد ينتبه حطت رأسها ع خالتها أم محمد ونامت ؤمحمد طول الوقت ماسك يدها جلست أم محمد وانتبهت ع محمد ماسك يد زينب طبعا ماقلت شي لأن تدري أن يحبها أخذت رأس زينب حطته ع كتب محمد عشان بتعدل نفسها وصارت زينب نائمه علي كتف محمد ؤماسك يدها وصلو نزلت سبا مع نوره مع شهد و عبد الروف وأم محمد وجلست زينب عشان تعدل نفسها
أم محمد وهي نازله : محمد وصل زينب بيتهم طيب
محمد : أؤكي
ؤمشاء محمد
وضلو الاثنين ساكتين وفجاء
محمد : أحبك
زينب : ......
محمد : قلت أحبكك
زينب : ....
محمد : تسمعين أنتي قلت أحبكك
زينب : و أنا قصدي ؤش إسوي لكك
محمد ؤانتي شنؤ
زينب : ؤلاشي
محمد : تذكرين ؤش قلتي لي في المخيم
زينب : أي ؤانا قلت كيدا عشان تتركني بس
محمد : ﮔڍוﮨهہَ
زينب : أها
محمد : أنتئ تحبيني صح
زينب : لا
محمد : تحبيني بس تكابري
سكت زينب لأن مافي شي تقوله لأنها عارفه أن كلام محمد صحيح بس ماتبي تعترف
محمد : وصلنا
زينب تؤها بتنزل مسك يدها محمد وسحبها لداخل السياره ؤسحبها أكثر لين صارت عيونها في عيونه
محمد قرب منها وبأسها
زينب : سحبت نفسها وفتحت الباب ونزلت بسرعه وهي مستحيه
دخلت البيت كان عبد الله و أم عبد الله في الصاله
عبد الله : تو الناس
زينب مأردت عليه وراحت فوق غرفتها بسرعه
وجلست تفكر ب كل إلي صار معها وهي كيف حبت محمد وليه ماعندها جرائه تعترف له
نظرة الحب
03-22-2014, 01:43 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 9 :
وجلست تفكر ب كل إلي صار معها وهي كيف حبت محمد وليه ماعندها جرائه تعترف له وفجاء ماحست في نفسها إلا وهي نايمه
الفجر الساعه 5
أم عبد الله : زينب وجدان قومي ي الله وراكك مدرسه
زينب بكسل : ﻣווمﮨېَ أروح
وجدان : قمت ېَ ﻳ̉ﻣہَ
أم عبد الله : بتقومي ؤلا انادي أبوكك
زينب من سمعت طاري أبوها قامت بسرعه ع الحمام لأن تخاف من أبوها واجد
وفي بيت أم جاسم :
أم جاسم : ي إلله أمل طيبه لبسو عباياتكم 5 دقائق والسواق واصل
أم و طيبه : انشاء الله
في بيت أم ماريا :
أم ماريا : ماريا. زهراء الباص برا ي الله طلعو
في بيت أم منتظر :
غدير ي ﭑﻟله أبوك ينتظركك بره عجلي
غدير : انشاء الله و أخذت شنطتها وطلعت
في بيت أم محمد
أم محمد : نوره سبا شهد انتظرو مأخذتو مصروف غطتهم المصروف وطلعو
في بيت أم نبأ :
أم نبأ : نبأ حبيبتي خلصتي
نبأ : أي
أبو نبأ : انتظركك برا أنا
وفي المدرسة ب التحديد كان
زينب في ثاني متوسط
ماريا في ثالث
وجدان : في أؤل
زهراء مع زينب في ثاني
غدير في ثاني
نبأ : في ثالث
سبا : في ثالث
نوره : في ثاني
شهد : في أول
كل بين شهد و نوره و سبا كل وحده بين الثانيه سنه
أمل : في أول ثانوي
طيبه : الجامعه
في مدرسة متوسط
دخلت ماريا مع زهراء وكانو زينب و غدير و سبا و نوره و شهد و وجدان جالسين
غدير : أنتو روحو ودو أغراضكك وفصخو العبابه وتعالو
ماريا : طيب
وراحو فوق خلصت ماريا و زهراء ونزلو مع بعض
زينب : تعالو جلسو
جلسو البنات وجلسو يسولفون وحركات لين رن الجرس وصفو وبعدين دخلو الفصول
في الفسحهة
زينب : بنات بقو لكمم شي
نبأ : شنؤ
غدير : قولي
زينب : أنا جائبه جوالئ معي عشأن بهرب اليوم وبمر وأمل والي تبي تجي مع تقول الحين لأن بعد الفسحه بهرب
ماريا : أنا
زهراء : أنا
وجدان : أكيد أنا
غدير : ؤانا
نبأ : ؤانا
سبا ؤشهد و نوره : ؤاحنا
زينب : يعني كلنا بسرعه روحو نزلو أغراضكمم ؤانا انتظركم ورا المدرسهة
البنات راحو فوق ونزلو الأغراض وراحو حق زينب ورا المدرسه
طبعا زينب قبل مائجون البنات كلمن البنات من كل فصل وحده وقالت إذا معلمة سألت عنا قولؤ اتساذنو وكانت مخططة حق كل شي
البنات ورا المدرسهة :
زينب طلعت الجوال ودقت علي أمل لأن كانو متفقين
ردت أمل
زينب : ي الله طلعي وانتظرونا عند بقاله .....
أمل : طيب
طلعت أمل وراحت عند البقاله ؤشوي وجأو لها البنات ودقت زينب علي باص وجاء لهمم قالو حق الباص يؤديهم مارينا
وصلو هناك وجلسو يتمشون وحركات ؤمافي شي إلا سووه
والساعه 12 راحو المطعم يتغدون لأن زينب كانت جائبه معها فلوس واجد ؤمغ فلوس البنات يكفي
البنات : كيف كيدا بنتاخر علي البيت
زينب : إحنا اليوم علينا 7 حصص يعني نطلع 1 مأراح نتأخر ع البيت ي الله خلونا ندخل
دخلو المطعم وتغدو وطلبو الحساب و طلع الحساب فوق 100 وهم عندهم 80 ريال بس تؤهقو البنات ؤش نسوي الحين
زينب : خلوها علي أنتو لاتتحركون ؤانا شوي وجائه
طلعت زينب ؤشافت رجال واقف راحت لعبت عليه بكلمتين وعطاها 100 ريال رجعت حق البنات عندها 100 البنات من وين لكك و كيف
زينب : سكتو الحين بقول لكم أنا رحت عند رجال ولعب عليه ؤعطيته رقم عمتي وقلت ﻟھٓہ أن إذا دق ع الرقم ذا برجعهم له
سبا : ئوو حرأمم ؤش دخل عمتك
زينب : ههه عمتي مطوعه وزوجها شرطي واكيد راح تغطي الرقم زوجها إذا دق وزوجها مأراح يصدق علي الله
البنات : ؤالله انكك مو هينه
زينب : انتظروني برا الباص الحين بيجي أنا بدفع وبجي
وراحت دفعت وطلعت حق البنات برا وصل الباص وركبو ووصلهم البيوت
نظرة الحب
03-22-2014, 01:43 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 10:
وراحت دفعت وطلعت حق البنات برا وصل الباص وركبو ووصلهم البيوت ونامو لأن كانو مره تعبانين
العصر الساعه 4 زينب اتصلت ع ماريا وضافت كل البنات في المكالمة وجلسو يسولفون
زينب : شهد
شهد : هاهه ؤش تبين
زينب : أقول بس اليوم بجي بيتكمم
سبا : حيااكك
زينب إللهه يحيكك
غدير : هي و المدرسه بوكرا
زينب : بأخذ كل أغراضي و بروح معهم
غدير : آها
شهد : أنا بأي وسكرت
زينب : ؤانا بروح أجهز أغراضي بأي وسكرت
وضلو البنات يسولفون لين قامت تنسحب وحده وحده
شهد : حمود محمد حمود
محمد : هاه ؤش تبين
شهد : بتجي زنوب تنام معنا اليوم
محمد مو مصدق : جدد
شهد : أي آانقلع بروح أجهز كل شي
محمد بيطير من الوناسه : طيب
في بيت أم عبد الله :
أبو عبد الله : عبود بتودي أختكك بيت أم محمد ؤلا أنا أوديها
عبد الله : بوديها بس عشانكك يبه خل تلبس وتنزل انتظرها
أم عبد الله راحت فوق : زينب إخوكك ينتظركك
زينب : جايهه
نزلت زينب ؤآخذت أغراضها في الطريق
عبد الله : سلمي علي شهد
زينب : طيب.
عبد الله : لاتنسين لآإ أكفخكك
زينب : مابسلمم عليها أنقلعع
عبد الله : ترا أقول حق أبوي عن حمود
زينب نطت من مكانها : لآإ لآإ لآإ بسلمم عليها
عبد الله : هههههههه
وصلو و نزلت زينب دقت الجرس وفتح لها محمد
محمد : تو مانور البيت
زينب : النور نورك حي وسكتت
محمد : ؤش قلتي
زينب : ؤلاشي وين البنات
محمد تعالي دخلي هم فوق
دخلت زينب هي ؤمحمد وكانت أم محمد جالسهة في الصاله وهم داخلين
أم محمد : ؤالله مناسبين لبعض
زينب سكتت وراحت سلمت ع خالتها وراحت فوق حق البنات
شهد : زينب جات جات
زينب : بلاخبال
سبا : تو مانور البيت
زينب : بوجودك
نوره : وين وجدان
زينب : في البيت ماتبي تجي
زينب بدلت ملابسها لبسة بجامة ورديه
ؤشهد لبست بجامه حمراء
ونوره زرقاء
و سبا سوداء
انسدحو كلهم جنب بعض إلا نوره قالت بتنام لحالها ع السرير
وجلسو يسولفون
زينب : أنا عطشانه بقوم أجيب ماي بس بلبس عباتي
شهد : لا مافي أحد الكل نائم عادي طلعي كيدا
زينب : طيب وطلعت وراحت المطبخخ تشرب ماي خلصت تؤها بتتطلع إلا محمد قدامها
زينب : ههي روح ماعلي عبأيه
محمد : عادي كيدا ؤلا كيدا بتكوني زوجتي
زينب : ئوو أنا بروح
محمد : لآإ
زينب : ؤش تبي
محمد : تعالي معاي برؤيكك شي
راحت زينب مع محمد وصلؤ عند غرفة محمد زينب انت ادخل جيب الشي مابدخل أنا
محمد : لاتخائ مأراح إسوي لكك شي تعالي
دخلت زينب وهي خائفه وقفت ورا الباب بس
محمد طلع ورده وعطاها زينب
زينب نزلت عيونها ب الأرض وهي مستحيه : شوكرا
محمد : زينب
زينب : نعم
محمد : طالعه حلوه
زينب : شوكرا
محمد تؤه بيتكلم إلا جات شهد
شهد : ي سلام ماقدر ع الرومنسيه
زينب : شهد أصلا توني بجي بس
شهد : لآإ نامي معاه بعد
محمد : شهد
شهد : نعم
محمد : ؤش تقولين أنتئ
شهد : أي تنام معكك أحسن بعد كل ذا بتشرب ماي
زينب طلعت من الغرفه وراحت حق سبا شوي وجأت شهد
شهد : سبا راح عليكك زينب كانت بتنام مع محمد
زينب : كذابهه
سبا : أقول ببس أنتئ وياها
زينب : ههههههههههههههههه
شهد و سبا : ؤش فيكك مجنونه
زينب : أقول لكم شي
شهد : قولي
سبا : شنؤ
زينب : أنا حبيت إخوكمم أمزح أمزح
سبا : أدري ؤانتي مأتمزح
زينب : أنا بنأمم لأن استحت
شهد.: نامي يمكن تحلمين فيه
زينب مأردت عليهم ونامت
نظرة الحب
03-22-2014, 01:44 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 11 :
زينب مأردت عليهم ونامت
الصبح و ب التحديد الساعه 6 و نص
أم محمد : شهد سبا نوره زينب قومو تأخرتون بسرعه عشان محمد يوصلكمم
شهد : الساعه كمم
أم محمد : 6
زينب ونوره وسبا ؤشهد قامو بسرعه وراحو الحمام ؤلبسو ونزلو يفطرون
زينب ؤشهد ؤسبا و نوره نزلو مع بعض تحت وكان جالس محمد و أم محمد ع الطاوله حق يفطرون
محمد : صباح الخير
زينب : صباح النور
محمد : شهد سبا نوره ع رأسكم ريشه ماتردون
شهد : علي رأسنا حمامه بعد
محمد : ي صباح الله خير كان ماجيتو بعد تو الناس
زينب : ؤالله إحنا ماجلسنا إلا متأخر ؤش نسوي بعد
محمد : أسفين خلاص انتظرك برا وطلع محمد وركب السياره عدل المرايا الأماميه وجها مكان مابتجلس زينب
جاؤ زينب و سبا و شهد وركبو وجلسو
محمد : شهد تعالي قدام
شهد : زينب روحي قدام
زينب وهي رافعه حاجبها : قال شهد ماقال زينب
شهد : أنتئ يعني أنا وبعدين عادي يعني زوجكك
زينب : خير
شهد : سلامتكك
نزلت زينب وراحت قدام ؤمشاء محمد وكان الطريق زحمة
محمد : كل منكم آخرتونا
زينب : وبعدين
محمد : خلاص طيب أسف
شهد : كفؤ زنوب مافي أحد يقدر يسكته غيركك
سبا و نوره : هههههههههههه
زينب : أقول بس
محمد : بصوت خفيف ماتسمعه إلا زينب : قولي ي بعدهمم
زينب سكتت
سبا : ليش سكتي قولي
زينب : خلاص وعدلت جلستها
محمد : أحلى صباح ي ﻧاس
نوره : أحم أحم
شهد : كح كح
سبا : ي رباهه
زينب : ي ربي ؤش فيكمم أنتو وبعدين محمد شنؤ تبي مني انت
محمد حط يده علي شفائف زينب وقال : سكتي ؤلاكلمة وكافي تتكبري
زينب شالت يده وقالت بعصبيه : أتكببر
محمد : تتكبري أنتئ تدرين أني أحبكك وتقولين ؤش تبي مني أنا أبي منكك تكوني لي لحالي ؤماتكون لأحد غير
زينب : هُہَ
محمد : زينب مأتعبتي ؤانتي تكابري !
زينب : أكابر علي شنؤ
محمد : أنتئ تحبيني لكن مو راضيه تعترفي
زينب : واو واو شي جميل
سبا : زينب أنتئ جد تحبينه و الدليل حركاتكك
شهد : تتذكرين و تؤها بتكمل إلا زينب بصوت عإلي : سكتي
محمد : ليه سكتيها
سكتت زينب لين وصلؤ نزلو البنات راحو فوق ودو الشنط و نزلو حق البنات إلي تحت
غدير : ؤش فيكمم
زينب : لآإ مأفينيا شي
ماريا : كذابه
شهد : المهمم
جلسو جنب البنات وقامو يسولفون إلا زينب سرحانه ب عالم ثاني وتفكر وقظع تفكيرها صوت الجرس قامو كلهم وراحو آلطابور إلا زينب راحت فوق وجأت المرشده زينب قومي طابور يعني ماسمعتي الجرس
زينب : معلمة تعبأنه
المرشده : طيب
وجلست زينب وفجاء قامت تصيح جاؤ البنات وكانت غدير. و زهراء مع زينب ب الفصل زينب مشحت دموعها
غدير : زينب ؤش فيكك تصيحي
زهراء : زنووب ؤش فيكك
زينب : مأفيني شي تعبأنهه بس
زهراء : كذابه فيكك شي قومي معي
قامت زينب وراحت مع زهراء وغدير وراحو عند المرشده
المرشده : غدير زهراء روحو الفصل وخلو زينب
راحو وضلت زينب مع المرشده
المرشده : ؤش فيكك لاتقولي تعبأنه لأن مبين أن صاير معك شي
زينب : مأفيني شي ممكن أدق علي خالتي تخلي أحد يجئ يأخذني
المرشده : دقي
راحت زينب ودقت علي بيت خالتها أم محمد
زينب : هلا خالتي
أم محمد : هلا زينب ؤش فيك
زينب : تعبأنه شوي عادي تخلي أحد يجئ لي
أم محمد : طيب
وكلمت محمد عشان يروح حق زينب
وراح لها وطلعت في السياره ؛
محمد : وين تبي تروحي
زينب : البيت أكيد
محمد : طيب ؤش فيكك
زينب : مأفيني شي
محمد : أكيد
زينب : أوف خلاص
محمد مستغرب وضل ساكت شوي وقال : تبي أوديكك بيتكم !
زينب : لا مافي أحد في معزومه علي مزرعه 3 أيام عشأن كيدا جئت بيتكم
محمد : و أختك وجدان
زينب : راحت مع أمي غايبه
محمد : طيب
وصل البيت نزلت زينب ونزل وراها محمد
أم محمد كانت واقفه تنتظرهمم
أم محمد : هلا زينب ؤش فيكك
زينب : مأفيني شي
أم محمد : مو علي بعضكك وداقه نطلعكك من المدرسهة
زينب : تعبأنه
محمد : ليت فئني ؤلافيك
زينب : في العدوين أنا بروح فوق أنام
أم محمد : أي ارتاحي شوي
جلس محمد مع أمه تحت في الصاله و زينب راحت تنام
محمد : يممه زينب ؤش فيها كيدا
أم محمد : مإدري ؤالله
محمد : يمكن لأن ؤ سكت
أم محمد : لأن شنؤ
محمد : لآإ ؤلاشي أنا بطلع تبين شي
أم محمد ب إستغراب : سلامتكك
وطلع محمد ....
نظرة الحب
03-22-2014, 01:44 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 12 :
وطلع محمد ....
غدير في المدرسهة علي البيت : بنات نبي نطلع بكرا
زهراء وهي تمشي بسرعه : قوقول لي بغدين إذا بتطلعون ماريا تنتظرني في الباص
ؤمشت
شهد : أحنا بنروح البيت بغدين قولؤ لنا
غدير : كلكم بتروحو حتي أنا بروح
مشو البنات وكل وحده راحت البيت
زهراء والي جالسه بغرفتها وتفكر ب منتظر .. طبعا زهراء أخت ماريا وهي تحب منتظر إخو غدير بس هي ماعترفت له ؤماتدري إذا هو يحبها ؤلا وفجاء قطع تفكيرها صوت ماريا : زهراء قومي غداء
قامت زهراء ونزلت تحت أكلت وراحت فوق مع أختها ماريا وكل وحده اتجهت إلي غرفتها
عند شهد و سبا و نوره والي توهم داخلين البيت بصراخ : زنوب زنوب أم محمد : زينب فوق نايمه
راحت سبا ونوره غرفتهم ؤشهد راحت حق زينب دخلت عليها الغرفه لقتها نايمه وقالت بصوت خفيف : زنوب زنوب
زينب بنعس : نعم
شهد : قومي عشأن بنتغذاء
طلعت شهد وراحت الغرفه بدلت ونزلت تحت وكان الكل جالس علي السفر ينتظرو زينب و شهد
أبو محمد : وين زينب نادوها
زينب وهي نازله من الدرج : جيت جيت
وجلست جنب نوره وجلسو يأكلون
زينب : الحمد الله
محمد : وين
زينب بابتسامه : شبعت بقوم أجهز أغراضي أمي بتجي بعد شوي
وقامت زينب وراحت فوق وجهز أغراضها إلا جوالها رن ؤشافت إلي متصل لها أمها
زينب : ههلا يمهه
أم عبد الله : زينب إحنا وصلنا خلي ولد خالتك يجيبك لأن أبوك مو موجود
زينب : طيب بأي
ونزلت تحت وكانو جالسين كلهم يسولفون
زينب : محمد عادي تؤديني بيتنا لأن أبوي مو موجود
محمد : أؤكي
أم محمد : روح نزل شنطة بنت خالتك من فوق
راحت زينب مع محمد فوق عشان بينزل شنطتها
محمد : وين الشنطه زنوب
زينب : أول شي اسمي زينب وثاني شي هادي هي الشنطة
محمد : طيب زنوب
زينب : أوف ونزلت تحت راحت السياره
وجاء وراها محمد حط الشنطه وركب وكانت زينب راكبه ورا ؤمحمد ماقدر يكلمها لأن يعرف أنها تعبأنه ؤمعصبه .... وصلو بيت أم عبد الله نزل محمد عشأن بينزل شنطة زينب
محمد : أنا بدخل الشنطه بسلم علي خالتي مره وحده
زينب : طيب
دخلت زينب وراها محمد وكان أبو عبد الله وأم عبد الله و عبدي الله و وجدان جالسين قامت وجدان بسرعه راحت فوق لبست العبايه ونزلت أبو عبد الله : تو مانور البيت تفضل محمد
محمد : شكرا ؤالله مستعجل
أم عبد إلله : محمد ولدي انت و الوالده معزومين الليه علي العشاء
محمد : انشاء الله خالتي وطلع محمد لحقته زينب
محمد : في شي زينب
زينب بأبتسامه : سلامتك بس وسكتت
محمد : بس إيش
زينب : أول شي أنا اسفه علي تعاملي إلي مو عدل معاك ثاني شي شكرا انت ماقصرت معي بشي ؤمشت زينب
محمد : لحظه
زينب : نعم محمد في شي
محمد : أنتئ تدري ليه أمك عازمتنا الليه
زينب : لآإ ليه
محمد : أول شي أمك مو عازمتنا أمي مكلمه أمك عشان نجي بس مدري ليه خالتي قالت كيدا قدامك
زينب : طيب ؤش صاير !
محمد : لآإ أبد سلامتك بس أنتئ تدري أنا أنا أحبك وقاطعته زينب : وادا قلت لك أني بعد أحبك
محمد بابتسامه : سمعيني لينن أكمل وادا جد كلامك انك تحبني ؤماتمزحي بتفرحي علي إلي بقوله
زينب : كمل
محمد : أي ؤانا كلمت أمي علي شأن تخطبك لي واليوم بخطبك رسمي ؤانا قبل كيدا قلت لك بعد
زينب بخجل ومو عارفه شنؤ تقول : اءءء انا وراحت داخل بسرعه
عبد الله : ؤش فيكك زينب
زينب : لامافيني شي
أم عبد الله وهي تغمز حق أبو عبد الله و عبد الله و وجدان إلي يدرون ب الموضوع : زينب تعغالي معي فوق شوي
زينب : طيب وراحت مع أمها فوق
أم عبد الله : عندكك فستان ناعم !
زينب : إيي بس ليهه يمهہَ
أم عبد الله : اليله أم محمد جايه تخطبك حق ولدها محمد
زينب بخجل مو عارفه ؤش تقول
أم عبد الله : ؤالله كبرتي ي بنتي ؤبشوفك عروس المهم أنا اخليك الحين عشأن تجهزي نفسك وطلعت أم عبد الله
زينب : قامت أخذت لها شور واستشورة شعرها بسرعه لأن قصير ؤماياخد وقت وجهزة فستان أسود قصير وناعم
أم عبد الله دقت علي الكل وعزمتهم
الساعه 6 المغرب لبست زينب الفستان وحظت لها مكياج خفيف
ونزلت تحت وكان الكل جالس ومتجهز
عبد الله : ؤالله كبرتي ي خبله وصرتي عروس
أبو عبد الله وعيونه بتدمع : جات الساعه إلي بشوفك فيها عروس ي بنتي راحت زينب عند أبوها ؤمسحت دموعه
أم عبد الله : بسم الله عليك ي بنتي طالعه أحلى من القمر
وجدان : ؤالله أختي طالعه حلوه
الكل قام يضحك وقالو بصوت واحد : عقبالك وجدان
وجدان : أحم أحم لآإ لآإ استحي
زينب : طول عمرك خبله ههه
وجلسو يسولفون شوي ودق الجرس زينب بخوف : أكيد همم
أم عبد الله : زينب روحي فوق إذا ناديتك نزلي
زينب راحت فوق وعبد الله وأبوه راحو مجلس الرجال يستقبلوهم
راحت وجدان فتحت الباب ودخلو جلست أم عبد الله مع أم محمد يتكلمو.
زينب راحت فوق وعبد الله وأبوه راحو مجلس الرجال يستقبلوهم
راحت وجدان فتحت الباب ودخلو جلست أم عبد الله مع أم محمد يتكلمو. شوي جات أم منتظر دخلت أم منتظر عند الحريم وغدير راحت فوق ومنتظر وأبوه راحو عند الرجال وبعدين جات أم ماريا و أم نبأ و أم جاسم و وجدان ؤسبا و شهد ونوره وغدير و أمل و طيبه و نبأ راحو فوق عند زينب
نوره : زنوب طالعه قمر ي بخت إخوي فيكك
شهد : خققيت
سبا : أموت أنا ؤش هالحلأوه
أمل و طيبه : خقق زنوب
زينب : خلاص عاد لاتبالغو
وجدان : أي هادي الحقيقه
نبأ : مانبالغ إحنا
أم محمد : ها أم عبود نقول مبروك
أم عبد الله : مبروك مبروك
خلاص جاء الشيخ وعقد عليهم وكل شي
وكانو جالسين الكل
حسن طلع يتمشاء برا شوي في الحديقه شوي وقامت ماريا بدون محد يحس
حسن : ماريا
ماريا : نعم
حسن : روحي داخل بسرعه
ماريا : طيب وراحت داخل شوي دخل حسن
حسن : راح كلم أبوه وطلع شوي وطلع أبوه برا معاه
أبو جاسم : ؤش فيك حسن
حسن : كلم أم ماريا ودام الشيخ بعده مايروح أنا أبي ماريا
أبو جاسم : ؤالله ي ولدي أنا ودي أفرح فيك بس إنشاء الله توافق
أبو جاسم دخل داخل ونادا زهراء
أبو جاسم : زهراء خلي أمك تجي لي برا
راحت زهراء ونادت أمها
طلعت أم ماريا ؤشافت أبو جاسم وحسن واقفين
أم ماريا : ؤش صاير
أم جاسم : أنا أقول دام ماريا وحسن يحبون بعض ليه مانخلي الفرحه فرحتين
أم ماريا : ؤالله أنا ماعندي مانع بس ماريا
حسن : ماريا ماتقول لآإ ؤانا سألتها قبل ماسوي أي شي
راح أبو جاسم و حسن و أم ماريا داخل
أبو جاسم : الفرح بتصير فرحتين
أبو عبد الله : ؤش صاير
أبو جاسم. : إحنا قلنا دام الشيخ بعده موجود نبي نعقد علي ماريا وحسن وهم موافقين
نظرة الحب
03-22-2014, 01:44 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 13 :
أبو جاسم : الفرح بتصير فرحتين
أبو عبد الله : ؤش صاير
أبو جاسم. : إحنا قلنا دام الشيخ بعده موجود نبي نعقد علي ماريا وحسن وهم موافقين
أم جااسم : يعني نقول مبرووك
أم ماريا : قولي مبروك
وعقد الشيخ علي حسن و ماريا
وانتهت الحفله وكل واحد راح بيته و زينب طلعت مع محمد يتمشون و حسن ؤماريا
إلساعه 1 رجعت زينب البيت وراحت غرفتها وبدلت وجلست تكلم محمد إلي إلساعه 2
و ماريا نفس الشي
إلساعه 12 الظهر
كانت زينب نايمه جلست علي جوالها يرن ؤشافت أني المتصل محمد
زينب : هلا
محمد : صح النوم ي الله بسرعه قومي جهزي نفسكك بنطلع نتغذاء
في المطعم بعد نص ساعه بمركك
زيينب : طيب
محمد : بنروح أنا ؤانتي و حسن و ماريا
زينب : أؤكي بأي وسكرت شوي إلا دقت عليها ماريا
ماريا : زنوب قال لج محمد أن بنروح المطعم بعد نص ساعه
زينب : أي توني جالسه بروح أجهز حالي واكلمك
ماريا : طيب
راحت زينب و أخذت شور سريع ودق عليها محمد وقال : زنوب نزلي أنا تحت
لبست زينب عباتها ونزلت وكانت جالسه أمها و أبوها و أخوها و أختها تحت أمها كانت تجهز الغداء
أم عبد الله : وي رايحه
زينب : محمد ينتظرني بره بنطلع مع ماريا و حسن بنروح المطعم
أبو عبد الله. : ئ الله بنتي طلعي لآإ تتأخري عليه
زينب طلعت و ركبت السياره.
زينب : أحنا بنمرهم لو هم بيجون المطعم علي طول
محمد : لآإ بنلتقي في المطلعم
زينب : طيب
وصلو المطعم و كانو ماريا و حسن ينتظرونهم
محمد : حجزتو غرفه
حسن : أي
دخلو الغرفه طبعا زينب و ماريا كانو بس يتحجبون مايتغطون
حسن : أقول زينب إلي مسويه فيها من قبل ثقيله و مأتغطي محمد وجه و الحين صرتي خطيبته
الكل بصوت واحد هههههههههههههههه
زينب : أصلا أنا كنت أحبه بس شكو إسويها آاعلان والكل يدري
محمد : و تقولون لي ليش أحبها قرب منها وبأسها في خدها
ماريأ : أحم أحمم نحن هنا
حسن : ؤلا تزعلين و بإسها في خدها
زينب : المهمم اطلبو وخلصونا ترا جوعانه
ماريا : اطلبو لآإ تموت علينا
محمد : اسم الله عليها
زينب : طالع النحيسه أقول خليني ساكته أحسن
حسن : هههههههه
وطلبو الغذاء و جاء و تغدو وخلصو
حسن : وين تبون نروح
محمد : ؤالله مإدري ماريا زينب وين تبون أنتو تروحون
ماريا : أنا أبي أرجع البيت عشان وراي مذاكره حق بكرا ؤكيدا
زينب : أي صححيح بكرا مدرسه
محمد : خلاص أنا بودي زينب البيت وانت حسن وصل ماريا واشوفك في الدوانيه
حسن : طيب
محمد وصل زينب وقبل ماتنزل : زينب بكرا أنا بوديك المدرسه إلساعه كم أمرك !
زينب : إلساعه 6 و ربع
محمد : طيب
و نزلت زينب وحسن قال حق ماريا نفس الشي
راحت زينب ذاكرت. علي طول لأن قبل ماتطلع أخذت لها شور
أما ماريا راحت وأخذت شور وبعدين ذاكرت
في بيت أبو منتظر .. ♡
غدير كانت جالسه في الغرفه و تفكر ب عبد الروف
غدير : ي رب أدق عليه ؤلا أدق ؤلا واخر شي أخذت جوالها ودقت علي عبد الروف
غدير : هلا
عبد الروف : مين أنتي
غدير : أنا أنا غدير
عبد الروف : هلا غدير
غدير : عبد الروف
عبد الروف : أمري
غدير : لآإ خلاص بأي وسكرت
عبد الروف كان يفكر غدير وش كانت تبي منه وفجاء تذكر أن ال
و محمد
عبد الروف طلع وهو ينادي بصوت عالي : يمهه يمهه
سههام ( أم محمد ) : في شي عبد الروف
عبد الروف : لآإ بس أبيكك شوي
راحت أم محمد مع عبد الروف غرفه وجلس عبد الروف يتكلم مع أمه وقال لها أن هو يحب غدير وهي تحبه و أن يبي يخطبها
أم محمد : و لأيهمكك الحين أكلمم أم منتظر وأخطب لكك غدير
نزلت أم محمد تحت واتصلت علي أم منتظر و اتفقو و كل شي و راحت أم منتظر و قالت حق غدير بس غدير انصدمت و كانت تفكر أمها تمزح وقالت : ئمهه تمزحين معي
أم منتظر : لآإ بنتي مأمزحح تؤها أم محمد مسكره
غدير : طيب خلاص أنا موافقه
أم منتظر حظنت بنتها وقالت : و أخيرا بأشوفكك عروس و نزلت بسرعه و دقت علي أم محمد وقالت لها أن غدير موافقه و أم محمد قالت حق محمد إلي استأنس واجد
وأم محمد قالت حق أبو محمد و أم منتظر قالت حق أبو منتظر و كلمو الشيخ و جاء اليوم الثاني و عقد عليهم
نظرة الحب
03-22-2014, 01:44 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 14 :
بعد مرورو 5 شهور :
زينب : يمه محمد ينتظرني بره بطلع باقي كم شي ماشريته حق العرس ( باقي علي عرسها شهر وبيكون عرسها مع ماريا و غدير بنفس اليوم و نفس الاستراحه )
ام عبد الله : طيب روحي لاتاخرين محمد برا
زينب طلعت وراحت مع محمد تشتري الي ماشرت و بنفس الوقت تكمل اثاث بيتهم الي مابقي عليه الا اشياء بسيطه
اما عند غدير فاخلصت كل شي حتي البيت خلصت اثاثه
اما في بيت ام ماريا
ماريا : يمه بعد نص ساعه بيجي لي حسن باقي كم شي حق البيت ماخلصتهم
ام ماريا : الله معاك ي بنتي
ماريا : اقول زهور تبين تروحين معي
زهراء بحماس : اي اي بروح
ماريا : خلاص مابيكك
زهراء : مانا مانا ابي اروح بلانحاسه
ماريا : بسرعه لبسي باقي 5 دقايق و يجي حسن
زهراء راحت فوق بسرعه ولبست ونزلت ماشافت ماريا : يمهه وينها
ام ماريا : بسرعه تنتظركك برا
طلعت زهراء بسرعه وركبت السياره وقالت : هلا حسن اخبارك
حسن : الحمد الله انتي اخبارك
زهراء : الحمد الله الا اقول يوم ماباقي شي وتخلصون اغراض قمتو تطلعوني معكم
ماريا : حمدي ربك بعد
زهراء : حسن وقف بنزل
حسن : هههههه اقول بس جلسي مكانك
زهراء : مولت بس
وجلسو يسولفون لين وصلو المحل وعند الباب وهم داخلين التقو ب زينب و محمد طالعين
حسن : انتو بعد ماخلصتو ماباقي شي
محمد : لا باقي اشياء بسيطه وخلاصناها
حسن : والله ححتي احنا باقي كم شي جاين عشان نخلص
محمد : ي الله نخليكم لا تتاخرون و ياذن و يسكرو المحلات
دخلو حسن و ماريا و زهراء عشان يكملو باقي الغراض ومحمدو زينب راحو البيت عشان يحطو الاغراض الي شروهم وبعدين يرجعها
بعد مرور عددت اسابيع و بتحديد يوم الزواج الساعه 9 صباحا كان الكل في الكاوفير يستعد حق الليه طبعا زينب و غدير و ماريا و كل وحده و امها و خواتها في كوافير وبعد مرور الوقت خلصو الاهل و راحو الاستراحه و بدا العرس والكل كان فرحان وهم طبعا اول شي دخلو زينب و محمد بعدين غدير و عبد الروف بعدين ماريا و حسن
واهم يدخلو زينب و محمد كان الكل داخل الاستراحه طلعت زهراء برا وكانت متفقه مع منتظر قبل يوم العرس ان هم وقت دخول زينب و محمد تطلع زهراء برا حق ... و طلعت ب الفعل زهراء برا وكان منتظر برا ينتظرها اول ماجات زهراء قرب لها و قال: بعد قلبي طالعه احلى من القمرر
زهراء : من ذوقكك
منتظر : ي الله اهم شي شفتكك الحين روحي داخل لا حد يلاحظ انك مو موجوده
دخلت زهراء داخل استقبلتها وجدان وهي معصبه : وين كنتي صار لي ساعه ادور عليك
زهراء : هاه كنت موجوده في الحمام يمكن انتي ماشفتيني
وجدان : المهم تعالي داخل البنات ينتظرون الحين بيدخلو اختك و حسن
زهراء : طيب ي الله امشي .........بعد مرور الوقت انتها العرس وعداء كل شي علي خير .
نظرة الحب
03-22-2014, 01:45 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 15 :
اليوم الثاني و بالتحديد الساعه 12 الظهر كانت زينب جالسه تطبخ الغداء حق محمد وراحت عشان تجلسه يصلي جلس محمد و صلي و طبخت زيتب الغداء وجلسو يتغدو ... اما حسن ججلس قبل ماريا وطلع اشتراء غداء من المطعم ورجع و جلس ماريا عشان تصلي و يتغدو ... اما غدير جلست هي مع عبد الروف و طلعو المطعم يتغدو
ام عبد الله و عبد الله و وجدان و ابو عبد الله جالسين يتغدو
عبد الله : والله لها مكان في البيت
وجدان : اي والله صادق
ام عبد الله : عقبالك انشاء الله
عبد الله : غدير شهد ماخذ
ابو عبد الله : ولايهمك وعقبال وجدان
وجدان استحت قالت الحمد الله و راحت فوق بسرعه
عبد الله : بصوت عالي عشان تسمعه وجدان : مسويه فيها تستحي
ام عبد الله : الله يهديكم بس خل اقوم اكلم ام منتظر و ام ماريا و ام جاسم و ام سمير و ام محمد و ام نبا عشان اعزمهم
عبد الله : وش عندكك
ام عبد الله : اليوم العشاء في بيتنا
عبد الله : حلو عيل انا استاذن
ابو عبد الله : وين رايح
عبد الله : عندي شغل شوي
ابو عبد الله : الله يوفقكك
ام عبد الله : عندكك شغل ها
عبد الله : ههههه اي يمه عندي شغل تامرين علي شي
ام عبد الله : سلامتك
عبد الله وهو طالع : الله يسلمك
ام عبد الله و هي تكلم ام محمد
ام عبد الله : هلا ام محمد اخبارك و اخبار البنات
ام محمد : والله الحمد الله كلنا تمام انتو اخباركم
ام عبد الله : الحمد الله الا اقول مافي وحده من البنات انخطبت ههه
ام محمد : الصراحه بيني و بينك في وحده اتصلت علي من شوي وقالت تبي تخطب سبا
ام عبد الله : ي ام محمد تعوذي من ابليس الا سبا حرام عليكم الي تسونه حق عيسى
ام محمد : ابوها ماهو موافق و مافي ب اليد حيله ي ام عبد الله
ام عبد الله : الله يهديه بس ابو محمد
ام محمد : الله يسمع منكك
ام عبد الله : المهم انا الحين اخليك بس ابي اقولك لا تنسي اليوم العشاء عندنا
ام محمد : انشاء الله
و سكرو الخط و اتصلت ام عبد الله علي الباقي و عزمتهم وبعد ماعزمت الكل اتصلت علي ماريا و غدير و اخر شي اتصلت علي زينب :
ام عبد الله : هلا هلا ب بنتي ها بشتري عساك مستانسه
زينب : هلا يمه انا الحمد الله كل شي بخير و مستانسه و محمد يسلم عليك
ام عبد الله : الحمد الله ي بنتي الله يسلمك و يسلمه سلمي عليه
زينب : يوصل يمه
ام عبد الله : اقول زنوب متي جايه انشاء الله
زينب : المغرب يمه
ام عبد الله : ب الله انا اخليك اجل انتظر
زينب : انشاء الله
وسكرت الخط .......... ( ب التحديد الساعه 9 مساء )
وصل الكل بنت ام عبد الله والرجال كانو في مجلس الرجال و الحريم في مجلس الحريم و وقت العشاء طلعت سبا برا الحوش عشان بتكلم و عيسى كان طالع برا والتقو
عيسى : سبا
سبا من شافت عيسى طاحت دموعها : عيسى عسى خلاص
عيسى : سبا وش فيكك
سبا : اليوم ناس كلمو امي عشان يبخطبوني و ابوي موافق وقال لي اوافق لان قال لي انسي شي اسمه عيسى
عيسى عصب : خير خير ولاتكوني راح توافقي
سبا نزلت راسها ولفت عشان بتمشي لان ماقدرت تقول له اي
عيسى : بهاذي السهوله
سبا مارد عليه و كلمت لين دخلت داخل
ام محمد : وش فيكك ي سبا
سبا : مافيني شي يمه
ام محمد : تعالي تعشى
سبا : مالي نفس .. وراحت جلست جنب زيتب
سبا : زينب تعالي نروح فوق شوي
زينب : تعالي .. وراحو الثنتين فوق
سبا : خطبوني
زينب : لا توافقي
سبا : بس .. وتوها بتكمل الا قاطعتها زينب : انتي مجنونه وعيسى
سبا : ابوي قال لي ان لو عيسى اخر رجال في العالم ماراح اخذه
زينب : وانتي شنو عليكك من ابوك الي كاتبه ربكك بيصير
سبا : و عيسى بيلاقي احسن مني
زينب : وانتي بتلاقي احسن منه بس حتي لو هاذا الي انتي حبيته مايصير فكري ي سبا
سبا : انا خلاص ماقدر اقول شي الامر صدقيني مو بيدي ماحد حاس فيني
زينب : الي يريحكك بس صدقيني بتندمي
سبا ؤهي تبكي : انا عارفه ان بندم وعارفه انا هاذا الطريق مو طريق سعادتي
زينب حضنتها : انا سبا والله حاسه فيكك وادري انكك تبي عيسى بس ابوكك هو الي خرب كل شي
سبا : ابوي قال لي انا هاذي سعادته
زينب : مو مهمم سعادته سعادتكك اهمم انتي الي بتعيشى مو اهو
سبا : ماقدر اقول ولا اسوي شي ي زينب
زينب مسحت دموع سبا وقالت : الي اخر لحظه قولي لا لا
سبا : احاول
زينب : حاولي بقد ماتقدري و الحين روحي غسلي وجهكك و تعالي ننزل تحت
سبا راحت تغسل وجها و نزلت مع زينب تحت
نظرة الحب
03-22-2014, 01:45 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 16 :
نزلت زينب مع سبا تحت
ام عبد الله : انتو الثنتين وش فيكم
زينب اخذت امها علي جنب وقالت لها : سبا انخطبت
ام عبد الله : الي كاتبه ربك بيصير
زينب : وعيسى والله حرام عليهم الي يسونه هي تبي عيسى
ام عبد الله قالت : انت تريد و انا اريد والله يفعل مايريد ومشت ام عبد الله و راحت جلست مع الحريم و زينب راحت جلست مع البنات والكل كان يسولف الا سبا جالسه لحالها ... وفجاء قامت ام محمد وقالت بصوت عالي : بعد اسبوعين ملكة نبا
قامت زينب لها بسرعه و وقفت قدامها وقالت : و عيسى
ام محمد نزلت راسها لان ماعرفت شنو ترد علي زينب
زينب : والله حرام الي قاعد يصير شوفو حالة البنت .. وراحت زينب اخذت سبا وطلعت معها برا الحوش وكانت سبا تصيح
زينب طاحت دموعها لان كان شكل سبا وهي تصيح مرا يبكي ... مسحت زينب دموعها و قالت : سبا خللك قويه وانشاء الله ماراح تصيري الا حق عيسى
سبا. : والله حرام عليهم مايحسون حرام
زينب : خلكك قويه
سبا : ماستحملت وطاحت
زينب قامت تنادي بصوت عالي : خخخالتتي يممه يممه تعالو طلع الكل برا و شافو سبا مغمي عليها جاء اخوها محمد و شالها و راحت زينب معه ودوها المستشفي و بعد ماوصلو المستشفي دخلوها بسرعه شوي الا طلع الدكتور وقال : المريضه صاير معها شي وهي مو مستوعبه او مو راضيه
محمد قام يطالع في زينب وسكتو
الدكتور : المهم الحين بنطلعها بس اهتمو فيها واذا هي بيصير شي ومو راضيه اتمنا مايصير لان يمكن تنصاب بانهيار عصبي
محمد. : انشاء الله .. وراحو اخذو سبا و رجعو بيت ابو عبد الله وبعد ماوصلو زينب و سبا دخلو داخل والكل راح عند سبا و رن تلفون زينب المتصل محمد
زينب : وش صاير
محمد : خلي امي تطلع لي برا انتظرها
زينب : اوكي .. وراحت زينب قالت حق ام محمد و طلعت ام محمد حق محمد برا
محمد : يمه الخطوبه بتتكنسل وماراح يصير اي شي
ام محمد باستغراب من كلام ولدها : ليش في شي
محمد : انا قلت ماراح يصير اي شي وشيلو الفكره من راسكم لان اختي اذا طاحت مرا ثانيه احتمال يصير لها انهيار عصبي و السبب هاذا الموضوع وسكت شوي وقال وهو ماشي اعتبرو الموضوع تسكر و اليوم تكلميهم تنهي كل شي
ام محمد انصدمت من الي قال محمد وراحت داخل علي طول وراحت عند بنتها و قالت لها الحين بكلم اهل الولد و بلغي كل شي سبا : لا يمه لا تلغي ولاشي
الكل استغرب من رد سبا وليش ماتبي تلغي كل شي .
نظرة الحب
03-22-2014, 01:45 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 17 :
ام محمد انصدمت من الي قال محمد وراحت داخل علي طول وراحت عند بنتها و قالت لها الحين بكلم اهل الولد و بلغي كل شي سبا : لا يمه لا تلغي ولاشي
الكل استغرب من رد سبا وليش ماتبي تلغي كل شي .
زينب بصوت عالي وهي تهز راسها يمين شمال : ابد مو من صجكك انتي مو صاحيه اصلا
سبا : لا من صجي و يمه كلميهم و قولي لهم الملكه بعد اسبوع مو اسبوعين
زينب : بجد مجنونه انتي طحتي لان كنتي تصيحي و ماتبي و الحين فجاء تغير كل شي
سبا : اي تغير
زينب : شنو الي تغير و عيسى
سبا : خلاص عيسى بيلاقي الي احسن مني
زينب( توها بتتكلم الا قاطعتها ام عبد الله : الي كاتبه ربكم بيصير صلو علي محمد )
الكل : اللهم صلي علي محمد و ال محمد
محمد بصوت عالي من ورا الباب : زينب تعالي لي برا
لبست زينب عبايتها و راحت حق محمد برا
محمد : خلي الكل يلبس عبايته لان الرجال يبون يدخلون حق سبا
زينب توها بتمشي الاصوت عيسى وقفها : زينب
زينب لفت : عيسى
عيسى بصوت مكسور : سلمي علي سبا و قولي لها الله يوفقها انا بمشي .. و مشي عيسى
زينب : تصدق ي محمد سبا من شوي قالت حق امها تكلمهم و تقول لهم ان تبي الملكه بعد اسبوع مو اسبوعين
محمد : هاذي ممو من صجها
زينب دخلت داخل و قالت حق الكل يلبس عابيته و لبسو
زينب بصوت عالي : محمد دخلو
دخلو الكل وبعد ماسمعو بالخبر قالو لها مبروك وجلسو شوي وبعدين طلعو والكل راح بيته الا محمد و زينب راحو بيت ابو محمد
وجلسو كلهم نوره و سبا و شهد و محمد و زينب و ابو محمد و ام محمد
سبا : زي ماقلت لكم الملكه بعد اسبوع
محمد : انتي مجنونه
شهد : محمد هاذا اختيارها مانقدر نسوي لها شي
زينب : اذا كان هاذا اختيارك الله يوفقك
سبا وهي قايمه بتروح فوق : الله يوفق الجميع
محمد : زينب ي الله قومي يمه.يبه نستاذن
ام محمد : اذنكك معاك
راحو محمد و زينب بيتهم و شهد و نوره كل وحده راحت غرفتها
شهد اول مادخلت الغرفه قفلت الباب و اتصلت علي عبد الله
عبد الله : هلا شهد
شهد : اهلين
عبد الله : وش صاير مع اختك
شهد : والله مادري وش فيها هالبنت تخيل ان وافقت عليه وقالت تبي الملكه بعد اسبوع
عبد الله : الله يهديها
شهد : الله يسمع منك
عبد الله : المهم انتي اخبارك
شهد : والله الحمد الله
عبد الله : الحمد الله
شهد : انا الحين بسكر لان حدي تعبانه وب نام
عبد الله : اوكي ي روحي نوم العوافي
شهد : الله يعافيكك و سكرت و نامت
زينب كانت جالسة مع محمد في الصاله
زينب : محمد ماتقوم تنام عندكك شغل بكرا
محمد : والله ي زينب مو جايني النوم ابي افهم بس شنو الي غير سبا و كذا و افقت
زينب : ي محمد الي كاتبه ربك بيصير .. اجل من كان يدري ان انا في يوم بحبك و بكون من نصيبكك
محمد : الله كريم
زينب : الحين انت قوم ارتاح
محمد قامت و راح ينام شوي ونامت زينب
وسبا كانت جالسه في غرفتها تفكر فجاء قطع تفكيرها صوت جوالها ( رساله ) اخذت سبا الجوال تشوف مين راسل لها رساله في هالوقت المتاخر فتحت سبا الرساله وكان مكتوب في الرساله ( والله اني فرحان انكك وافقتي برضاكك ) كان الرقم غريب ردت سيا برساله ( مين معاي ) شوي الا وصلت لها رساله بنفس الرقم ( وبعد ماسحه رقمي الله يسامحك ) وسبا عرفت من هاذي الرساله ان الي راسل لها عيسى وماعرفت شنو ترد عليه شوي وبعد تفكير رسلت له رساله مكتوب فيها ( عيسى خلاص امسح ارقامي و كل شي يخصني وامسحني انا من حياتكك مره وحده ) عيسى شافت الرساله وماقدر يرد عليها لان انجرح من كلامها وجلس يفكر ويقول بنفسه معقوله سبا باعتني يعني خلاص بس شلون شلون رضت بهاذي السهوله
وماحس بنفسه الا نام
اليوم الثاني ب التحديد الساعه 1 الظهر
زينب : محمد قوم ي الله عشان بنروح بنت اهلي امي عازمتنا علي الغداء
محمد : طيب بقوممم
زينب : ي الله بسرعه عشان نروح و بعد الغداء وراك شغل لاتنسي محمد وهو يقوم بكسل : قمت قمت وراح الحمام و اخذت له شور سريع و لبس بليوزه بيضاء و جينز اسود و حط الجل بشعره و سوا تسريحته المعتاده ( سبايكي ) وهو نازل من الدريج : زينب انتظرك في السياره اي صح جيبي العطر معك نسيت
زينب : طيب
وراح السياره شوي الا جات زينب وماسكة بيدها العطر الي يحبه محمد
رشت حق محمد العطر بنفسها و قالت : وش هالجمال
محمد : مو اجمل منكك ...... شوي و وصلو بيت ابو عبد الله
ام عبد الله : تو مانور البيت
محمد : منور بوجودك خالتي
زينب : بوجودك يمه
عبد الله : وش هالجمال ي حمود
زينب : احم احم
عبد الله : بسم الله الرحمن الرحيم وش خلك انتي انا مع ولد خالتي زينب : اقول بس
ابو عبد الله : وانتو ماتعقلون
عبد الله : حمود شفت زوجتك ذي تحب المشاكل
محمد : لا والله
زينب راحت ورا محمد و طلعت راسها بس وهي تقول حقق عبد الله : خلكك بحسرتكك
ام عبد الله : اقول محمد ليش للحين واقف تفضل و زينب روحي خلي اختك تلبس عبايتها و تنزل
زينب : انشاء الله يمه
وراحت زينب حق اختها وجدان فوق وهي تضارخ : وجدان وجدان لبسي عباتك ونزلي وضلت كذا لين وصلت غرفت وجدان فتحت الباب ودخلت زينب واقالت لها لبسي عباتك ونزلي محمد تحت وشالت زينب عبايتها و عدلت نفسها و نزلت كانت لابسة ابيض و جنز اسود و شعرها كان مفتوح
نزلت زينب مع وجدان تحت
وجدان : هلا محمد اخبارك
محمد : الحمد الله
و جلسو كلهم يتغدو وبعد الغداء جابت ام عبد الله الشاي و جلسو يسولفو
عبد الله : اقول زينب محمد مطقمين ابيض و اسود
زينب : وش عليكك ها وش عليكك
عبد الله : اقول حمود ترا صاير لاسان زنوب طويل
محمد : هههههه الا اقول خالتي اهم دايم كذا
ام عبد الله : ماشفت شي ... وضلو يسولفو
صارت الساعه 2 ونص محمد انا استذن عندي شغل
زينب : انا جلس هنا اذا خلصت مر علي
محمد ؛ طيب تبون شي اجيبه معاي
ابو عبد الله : سلامتك ي ولدي
عبد الله : وانا بعد عندي شغل استاذن
وطلعو محمد مع عبد الله و كل واحد راح شغله و شوي الا ابو عبد الله بعد طلع راح شغله
وجلست زينب مع وجدان و زينب يسولفو الي المغرب صلو وشوي جاء محمد اخذت زينب و راحو يتمشو و تعشو ورجعو البيت وقت متاخر و نامو علي طول
نظرة الحب
03-22-2014, 01:48 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 19 :
اخخذته الممرضه الي غرفه العمليات و وراه ابو محمد و ام محمد بعد ماجلست من الغيبوبه و شهد و نوره و سبا و كان الكل موجود هناك ينتتظرو خبر عن زينب الي صار لها 6 ساعات داخل العمليه و شوي الا طلع الدكتور و وجه شوي فرحان و شوي حزين
ممحمد : زينب زينب وش صار اكيد نججحت العمليه صح
الدكتوره : الحمد الله بفضل ربنا العمليه نجحت بس .. وسكت
محمد وهو يصيح : لا اكيد ماصار فيهم شي صح صح كلامي ي دكتور
الدكتور : للاسف
محمد حاول يقوم و نسي انه مشلول ماقدر و تذكر وقال بصرأخخخخ : لالا لا إاا
ام عبد الله : محمد من هذول الي تتكلم عنهم
محمد : والله ياخلتي زينب حامل و كنا جايت نبشرك
ماريا : نققدر ندخل نشوفها
الدكتور : تفضلو
ودخل الكل عند زينب الي كانت منسدحه على سيرير ابيض و المغذي في يدها وكانت بعدها ماتجلس من التخدير
محمد : زينب زنوب ردي علي زنوب قومي بليزز
ام عبد الله : محمد ولدي انتظر بعدها ماتجلس من التخدير ... شوي الا زينب فتحت عيونها
محمد : حياتي انتي بخخير
و الكل بصوت واحد : خوفتينا عليكك
زينب : شنو الي صار انا ليش هنا و محمد ليش جالس علي كرسي متحركك
محمد : ححياتي انا مو مهم الاهم انتي الحين زينه
زينب : انا زينه بس شنو الي صار قولو لي
محمد : زينب احنا من طلعنا من المستشفي ....... وقال لها كل السالفه
زينب وهي تبككي : لا تقول صار لهم شي اكيد لا صح
ام عبد الله : الله يرحمهم
زينب انهارت و ماصدقت : لا لا انتو تكذبون ااا ء ء ء محمد قول لي انت الي ماتكذب علي
محمد ودمعته علي خدة : لا زنوب لا ياقلبي مايكذبون شوفيني انا جالس علي الكرسي وللابد و .. توه بتكلم الا زينب رفعت راسها لفوق و قالت بصوت خفيف ياربي صبركك
ام عبد الله راحت الي بنتها وجلست جنبها علي السرير وحضنتها وهي تقول : زنوب حبيبتي انتي اقوى من كذا و كلنا ندري انتي قويه انتي صبوره
زينب رفعت راسها من حضن امها وهي تقول : لا يمه انا كنت قويه انا كنت صبوره بس الحين لا لا يايمه و سكتت شوي ... وبعدين قالت ماريا
ماريا قربت من زينب : امر عيوني لج
زينب : انتي الحين حامل انتبهي انتبهي ترا والله صعب صيري احسن مني انا ضيعتهم
مارايا قربت اكثر من زينب و حضنتها : زينب تكفين لا تعورين قلبي زينب : ممكن تخلوني بروحي
محمد توه بيتكلم الا قاطعته زينب : ايه حتي انت
و طلعو كلهم و جلست زينب شوي لحالها و كانت برا عائلة ابو محمد و ابو عبد الله و محمد شوي الا سمعو زينب تنادي : احد يجي لي بسرعه و دخلو كلهم لها داخل
ام محمد : زنوب تبين شي ي بنتي
زينب : اي خالتي خلو وحده من الممرضات تجي لي بسرعه
عبد الله وهو مستغرب : الحين انادي وحده و طلع برا و الباقي واقفين وعلي وجهم علامة استفاهم من تصرف زينب و شوي الا دخل عبد الله و معاه وحده من المممرضات
زينب : ابيك تجيبين سرير ثاني في هاذي الغرفه او توديني غرفه اكبر و تحطون فيها سرير زياده
الممرضه : انشاء الله مدام و طلعت
ام عبد الله : زنوب حبيبتي ليش السرير الثاني
زينب : محمد
محمد : انا
زينب : اي انت
و شوي الا دخلو 5 ممرضات و جابو سرير و حطوه قريب من سرير زينب
زينب : لحظه وحده منكم تساعد محمد يجلس علي السرير
وحده قامت تساعد محمد و الباقي راحو
محمد : يعني انتي تبين اكون معك في الغرفه
زينب : ايه
الكل طلع خلاص بيروحو بيوتهم وماباقي الا زينب و محمد
زينب ماحست بنفسها من التعب و نامت
و محمد جلس يتامل فيها و يتذكر كل شي صار و يبكي
نظرة الحب
03-22-2014, 01:48 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 20 :
و بعد مرور 9 شهور :
زينب طلعت من المستشفي و قامت تهتم في محمد الي مايقدر يمشي وكل حياته علي كرسي متحرك
ماريا ولدت و جابت بنت و سمتها روان و عايشة سعيده مع حسن
غدير حملت وهي الحين في الشهر الخامس
و زهراء و منتظر تزوجو بعض
وسبا خلاص تزوجة
و نوره و وجدان و امل و طيبه و نبأ جاهم نصيب و تزوجو
و عبد الله تزوج شهد و هي حامل في الشهر الثاني ...
_____ عند محمد و زينب _____ .
محمد : زينب انا حاس ان ماباقي لي مكان في هاذي الحياة
زينب بعصبيه : هيهه لاتقول جذي
محمد : تخافين علي
زينب نزلت راسها وهي مستحيه : اكثر من خوفي علي نفسي
محمد توه بيتكلم الا رن جوالها الي كان موجود علي الاطوله الي. جنب زينب
محمد : شوفي مين الي متصل
زينب قربت من الجوال و شافت الاسم ( حسين ... )
محمد : عطيني الجوال هاذا صاحبي اكيد وصل لان مواعده ان بطلع معاه
زينب عطت محمد الجوال
محمد : هلا حسين ويش وصلت
حسين : ايه خل زوجتكك تروح غرفتها عشان بدخل اطلعك
محمد : اوكي و سكر و قال : زينب روحي الغرفه بيدخل حسين
زينب : انشاء الله وراحت الغرافه
ودخل حسين و سلم علي محمد و طلعه وساعده ان يركب السياره
وهم في السياره :
حسين : ها. اخباركك الحين انشاء الله زين
محمد ت والله الحمد الله زين بشوفتكك
حسين : حبيب قلبي
وجلسو يسولفو
______ عند ماريا و حسن _______
حسن كان منسدح بحضن ماريا الي تحوس في شعره
ماريا : ابي اطلع
حسن : ماتتعبي من الطلعات
ماريا تكتفت بزعل خلاص قوم عني انا. زعلانه
حسن سحب خدودها كل شي و لا زعلكك ي الله قومي البسي انتظرك تحت
قامت ماريا و لبست روان و نزلت تحت حق حسن و طلعو
_____ عند سبا و حيدر طبعا حيدر هو زوج سبا ____
سبا كانت سرحانه و تفكر قرب حيدر منها بدون ماتحب وهمس في اذنها : في شنو يفكر الحلو
سبا : هههه خوفتني
حيدر : في شنو كنتي سرحانه.
سبا وهي قايمه : ابد ولا شي المهم بروح اسوي العشاء
وراحت المطبخ. و قامت تطبخ الا شوي و جاء لها حيدر
حيد : اساعدكك
سبا : بس جيب لي من الثلاجه خضروات حق السلطله
راح حيدر و طلع الخضروات و قال : السلطه علي
سبا : لا تتعب نفسك
حيدر. : كيفي ابي اساعد زوجتي
وجلس يساعدها
_________ عند شهد و عبد الله ______
شهد : شنو تبي اسوي لك عشاء
عبد الله : اليوم بنروح المطعم مابي اتعب حبيبتي
شهد : انزين انا ابي اسوي لك عشاء
عبد الله قام حق شهد وقرب منها وحط يده علي بطنها : انا قلت مابي اتعب حبيتي وبعدين لا تنسي ان ولدي هنا و اشر علي طبنها
شهد : بنت مو ولد
عبد الله : لا ولد
شهد : بنت
عبد الله : ولاتزعلين بنت بنت و الحين روحي لبسي عشان نطلع
شهد راحت ولبست و نزلت حق عبد الله و طلعو
______ عند غدير و عبد الرؤف _______
غدير : خلص العشاء تبي الحين
عبد الرؤف : انتي جلسي وانا بقوم احط
غدير : بس وسكتها عبد الرؤف وهو يقول : لا تنسي الي في بطنكك مابي اتعبك
غدير : انشاء الله
وحط عبد الرؤف العشاء و جلسو يتعشو ..
نظرة الحب
03-22-2014, 01:48 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 21 :
____ عند محمد و حسين ______
محمد نزلت دموعها و قال : حسين وصيتي بعد ماموت انكك تهتم في زينب و تكون لها زوج بدالي ( طبعا محمد جالس يقول هالكلام لان قبل شهرين حاس نفسه ان مو طبيعي وفيه شي وراح سوا تحليل و كشف وكل شي و قالو له ان مصاب بالسرطان )
حسين : محمد وش هالكلام كيف ترضاه و عمركك طويل انشاء الله
محمد : ي حسين انا لو بيدي مستحيل اخلي احد يقرب حق زينب بس مادري انا حاس ان يومي قريب و انا طلبت منكك انت بذات تكون قرب من زينب من بعدي لانكك صديقتي و اخوي القريب مني
حسين : محمد بلا هاذا الكلام
محمد : بس الا قطع كلامه جوالها الي رن والي كان متصل له زينب
حسين : مين الي متصل
محمد بابتسامه : زينب ورد
زينب : حمود تاخرت متي بتجي
محمد : شوي وجاي
زينب : طيب تعشيت
محمد : الحمد الله
زينب : اخذت علاجكك
محمد : اي ي حياتي لاتخافين
زينب : طيب
محمد : انتي تعشيتي
زينب : لا
محمد : متي انشاء الله
زينب : بعدين لا تحاتي
محمد : زنوب حياتي ابيك تنتبهين لنفسك يمكن اموت بعد مين بيهتم فيكك بعدي
زينب ماتكلمت. و سكرت في وجه لان انزعجت من كلامه
حسين : وش صار
محمد : سكرت
حسين : اكيد بتسكر و بتزعل و بتعصب لان كلامك مو عدل ومابيك تجيب طاري الموت سامع يامحمد
محمد : انزين يالله قوم خل نمشي
وقامو حسين و محمد
_______ عند زينب _______
زينب جلست تفكر في كلامه. و تقول اهو ليش يقول كذا شوي وقامت دقت علي شهد
زينب : هلا شهد اخبارك و البيبي و عبود
شهد : هلا حياتي كلنا تمام الحمد الله انتي اخبارك
زينب : الحمد الله
عبد الله بصوت خفيف مين هاذي حياتك بعد
شهد : هاذي زنوب
زينب : وش فيه
شهد : لا بس يسال اكلم مين
زينب : المهم شهد ابي اكلمك بموضوع
شهد : قولي وش صاير
زينب : محمد مدري ويش فيه تصرفاته مو عاجبتني هاذي الايام كل يتكلم عن الموت و مدري ويش
شهد : بسم الله وش جاب هالطاري ويش فيه هاذا الظاهر خرف خلاص
زينب توها ببتكلم الا دخل محمد و قالت : حبيبتي بعدين اكلمك محمد جاء
شهد : طيب حبيبتي انتبهي الي نفسك
زينب : انشاء الله و سكرت الخط
محمد بصوت عالي من جنب الباب : زنوب روحي فوق بيدخلني حسين
قامت زينب و راحت فوق و دخل حسين محمد و نزلت زينب وهي مسويه انها زعلانه جلست بعيد عن محمد
محمد : زعلانه
زينب ماردت عليه
محمد بعصبيه : زننوب
زينب : نعم
محمد : تعالي جلسي هنا ( واشر علي الكرسي الي جنبه )
زينب : محمد انا بنام ي الله عشان بساعدكك نروح فوق
محمد : طيب
وراحت زينب و اخذت محمد و ودته فوق من المصعد ( لان البيت كان مو بيت عادي فله )
وراحو فوق وساعده يجلس علي السرير و انسدحت بدون ماتقول اي كلمة
محمد : زنوب انا اسفه
زينب : ......
محمد : براحتك لا تردي انا بنام و انسدح محمد بس ماقدر ينام مع ان زينب نامت بس محمد ماقدر حاس باحساس غريب احساس ان مستحيل يقدر ينام و زينب زعلانه عليه لان يحس ان اخر نفسه له الحين قبل لا ينام يعني اذا نام مافي جلسه بعدها
محمد يهمس باذن زينب : ححياتي
زينب جلست بصوت ناعس : محمد مانمت ليش
محمد : ليش اقدر انام وانتي زعلانه
زينب قامت و باست محمد في خده : خلاص ي بعدي نام انا مو زعلانه
محمد : يالله نامي الحين اقدر انام
رجعت زينب تنام و محمد حس براحه و نام
نظرة الحب
03-22-2014, 01:48 AM
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 22 و الاخير :
يوم جديد الساعه 12 الظهر :
_____ عند محمد و زينب ________
زينب : محمد يالله قوم عشان تصلي وانا بروح اسوي الغداء
محمد ماله اي حس ...........
زينب : حمود يالله عاد قوم بلاهاذي الحركات
محمد نفس الشي ماله اي حس .........
زينب بعصبيه : اوف حمود و بعدين و راحت له وحكرته بس نفس الشي ماله اي حس
زينب قامت بسرعه وهي خايفه ماعرفت شنو تسوي اخذت جوال محمد و ماتدري تتصل علي من جاء في بالها حسين
زينب : اي حسين مافي الا هو ودقت عليه
حسين : هلا حمود في شي
زينب وهي تبيكي : ا ا انا زينب مو محمد
حسين : خير زينب في شي ويش فيك تبيكين محمد فيه شي
زينب : مادري انا جلست و جلسته بس هو مالله اي حس ولا نفس
حسين : الحين جاي وسكر وأح بيت محمد بسرعه
وصل ودخل وراح فوق
وشافته زينب وهي نازله من الدرج
حسين : وين هو
زينب وهي تبكي : تعال فوق
وراح حسين مع زينب و اخخذوه و ركبوه السياره بسرعه علي طريق المستشفي و اول ماوصلو المستشفي دخلوه بسرعه قسم الطوارئ
و زينب اول ماوصلو اخذت جوالها و دقت علي شهد
زينب و صوتها مو مسوع من كثر البكي : م م م محمد
شهد : زنوب ويش فيك شنو فيه محمد
زينب : تعالي لي بسرعه احنا في مستشفي .. وسكرت الخط
_________ عند شهد و عبد الله _________
شهد : عبد الله بسرعه قوم زينب متصله علي محمد مادري شنو فيه هم في المستشفي
عبد الله قام بسرعه و نزل هو و شهد و راحو المستشفي
وهم في الطريق شهد اتصلت علي امها ام محمد وقالت لها ...
وعبد الله اتصل علي امه وقال لها عشان يجون ........
__________ في المستشفي __________
دخلت شهد و عبد الله و وراهم ام محمد و ابو محمد و وراهم ام عبد الله و ابو عبد الله
ام مممحمد راحت عند زينب وهي تتكلم بصراخ : وش فيه ولدي محمد وش صار فيه
زينب وهي تبكي مو متحمله و توها ب تتكلم الا اغمي عليها و جاو ممرضات واخذوها في غرفه وحطو عليها مغدي
والكل جاء المستشفي وكانو اقفين ينتظرون شي عن محمد
شوي طلعت الممرضه بسرعه وهي تنادي دكتور دكتور واجو من اخر الممر مرضات و معاهم دكتور يركضون و دخلو الغرفه الي فيها محمد
ام محمد انهارت وقامت تقول : لا لا لا ولدي قومي مايصير فيه شي ........ وشوي الا طلع لهم الدكتور وهو منزل راسه
ابو محمد قرب عند الدكتور وهو يهز راسه يمين و شمال لا لا يادكتور لاتقولها
الدكتور وهو ماشي : الباقي في حياتكم
شهد و نوره و سبا بصراخخخخ : لا لا لا اخخخخنا ما مات لا لا
ام عبد الله : لا ي محمد انت ماتت لا ي محمد انت ماتترك بنتي زينب لا لا
شهد راحت ركض للغرفه الي فيها زينب وكانت زينب نايمه مو حاسه بنفسها
شهد دلخت الغرفه وراحت عند زينب وحضنتها
زينب جلست مخترعه وهي تقول : شهد وش شنو اخر الاخبار عن محمد
شهد : زززينب محمد تركنا تركنا وراح ترك امه ترك خواته ترك زوجته ارمله
زينب دزت شهد وقامت من مكانها وهي تصارخ : انتي كذابه محمد يحبني مستحيل يتركني انتي كذابه روحي عندي طلعي برا طلعي
والكل جاء حق زينب الي كان صوتها واصل الي اخر الممر دخلو عليها الغرفه وكانت واقفه قدام شهد و تصارخ عليها و تكرك كلمة انتي كذابه انتي كذابه
ام عبد الله راحت عند زينب و حضنتها والكل كان يبكي
زينب شالت راسها من على صد رامها وهي تقول : يمه انتي ماتكذبين علي ولف علي خالتها ام محمد وهي تقول : خالتي انتي فاهمتني صح حتي انتي ماتذكبين علي محمد ماتركني ولاتركك صح ولفت علي عبد الله وهي تقول : عبد الله اخوي انت ماتككذب علي محمد ماتركني ارمله صح صح ياخوي
بس زينب ماحد جاوب عليها وقالت : انتو ليش ساكتين ليش ماتردون علي ليش
عبد الله قرب من عند اخته و مسح دموعها و اخذها الي صدره اختي حبيبتي انتي هدي نفسك والي كاتبه ربكك صار والباقي في حياتك زينب : محمد محمد الي قال لي ان عمره ماراح يتركني محمد فجاء كذا تغير فجاء كذا تركني فجاء كذا بدون مأودعه و لايودعني خلاني ارمله محمد ماغيره انتو تمزحون اكيد تمزحون ......
_________ بعد مرور 5 سنوات __________
زينب بعد مامات محمد و تركها رجعت بيت ابوها و بعد 10 شهور من توفا محمد جاء حسين صديقه وخطبها وسوا مثل ماقل له محمد اول شي زينب رفضة بس حسين جلس معها وفهمها كل شي و زينب وافقت بس عشان محمد و تزوجة هي و حسين و جابت بنت سمتها مريم و الحين مريم عمرها 4 سنوات
________ عند زينب و حسين و بنتهم مريم ________
مريم كانت منسدحه في حضن ابوها
مريم : بابا
حسين : عيون بابا
مريم : ابي اروح للعاب
حسين : بابا خلاص كل يوم اليوم مافي خلاص
مريم مدت البوز و قامت من عند ابوها و عطته ظهرها
زينب : محمد وتذكرت اسفه قصدي حسين حرام عليك شوفها شوي و تبكي
حسين لف علي مريم : بوديك لكن بشرط
مريم لفت علي ابوها : موافقه
حسين : روحي عطي ماما زينب بوسه كبيرهه
مريم نطت علي امها وعطتها بوسه
حسين بنبره مزح : مريوم حبيبتي مالي خلق خليها وقت ثاني حدي تعبان
مريم مدت البوز مره ثانيه و راحت عند امها : ماما شوفيه يلعب علي
حسين حياتي انتي تجهزي بوديك
مريم نطت علي ابوها وباسته في خده وقالت بصوت عالي اححححبك بابا
زينب قامت تضحكك و اخذت مريم للغرفه و طلعة لها سكيني مع بلوزه حمراء عليها رسمها
مريم : ماما مابي هاسا ( هاذا )
زينب : طيب و طلعت لها شورت ابيض فيه حزام اسود مع بلوزه سوداء
مريم : مابي هاسا بعد ( هاذا )
زينب توها بتتكلم الا دخل حسين و شال مريم علي رقبته : شنو تبي تلبس الحلوه
مريم : علي توق ( ذوق ) بابا
حسين اشر علي الشورت الابيض و البلوزه السوداء الي عند زينب : شوفي هاذا حلو
مريم بصراخخخ : ايييهه
زينب شهقت شهقه : انا اوريه يامريم من شوي اقول لك تقول لي بس جاء بابا قلتي ايه
مريم و حسين يضحكون
زينب اخخذت مريم ولبستها و عدلتها
و نزلت هي مع مريم تحت وكان حسين جالس يقلب في ارواق المجلهه ينتظرهم ينزلون
حسين : زنوب مابتروحي معنا
زينب : لا مالي خلق
مريم : اسلاً ( اصلا ) مانبيك
زينب شهقت : مريمو ترا اقول للبابا مافي روحه
مريم راحت عند ماما وباستها : اسفه
زينب : ححياتي خلكك كذا طيب ولاتجنني البابا وطالعة حسين بابتسامه و طلع حسين مع مريم و راحو للعاب .
نظرة الحب
03-22-2014, 01:49 AM
الروايه منقوله
واتمنى تعجبكم
جنــــون
03-23-2014, 01:15 PM
يعطيك ربي ألف عافيه..بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير...
..}~ مودتي
نظرة الحب
03-23-2014, 01:27 PM
شاكره مرورك العطر