مشاهدة النسخة كاملة : اهزمتني ببرائتها
نظرة الحب
03-08-2014, 01:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم بنااااااات اليوم جايبه لكم روايه بقلمي
وحلوه حيل لا تفوتونها
وبالامااانه محد ينقلها الاباسمي
نبدا بالشخصيات
بيت ابو طلال
ابوطلال
ام طلال
طلال22سنه
ريما {{دلوعه بابا}}{{البطله}}19سنه<<ريما بنت حلووووة مررررررره جميله بيضاء طويله جسمها حلو شعرها اسود طويل لنص ظهرها طيبه ورحيمه وحساسه لكن بعض الاحيان تجيها ربشه لاجتمعت مع تؤام روحها اثير بنت عمتها >>
ناصر 12سنه
بيت ابو فهد
ابو فهد
ام فهد واللي اسمها ساره
فهد25مو متزوج
عبدالله {{البطل }}24 <<طويل جسمه رياضي ورووووووووعه حيل ابيض وملامحه مليانه رجوووووله وسيــــــــــــــم جدا شعره اسووود ناعم يدرس باسبانيا>>
افنان 23 سنه
فيصل 22 صديق طلال او تؤام رووووحه
والباقي نتعرف عليهم بعدين
ام طلال:ريما ريما ريما
ريما:نعم ماما
ام طلال:تأخرتي على السواق بسرعه وناصر يبغى يروووووح
ريما: مامي توني قايمه اصبروا شوي ناصر ما يقدر يستنى
ام طلال:بس.....<قاطعها ابو طلال
ابو طلال:خلي السواق يروح انا بوديها
ريما:بابا {راحت تركض لحظنه وتضمه}ما رحت لشركه غريبه مو من عوايدك ما تروح
ابو طلال:لا بروح مع ابو فهد لمشوار بعدين بروح مع بعض لشركه
ريما:اها اوكي اجل اخلص على راحتي
ابو طلال: خذتي وقتك
ام طلال وهي مثل الاطرش في الزفه والسواق يضرب بوري:اقول انت وياها خلصوني
ريما:ماما انا بروح مع ابوي خليهم يروحون
ام طلال:بس ابوك بيروح متأخر
ريما:عادي
ابو طلال:ايه عادي
ام طلال:براحتك انت وبنتك ملر<<ملر الخدامه>>روحي قولي لناصر يروح خلاص
ملر :اوكي مدام
ريما راحت لغرفتها تكمل كشختها اللي ماتعرف تستغني عنها لو هي رايحه لعزاء
وهي طالعه دخلت غرفت اخوها طلال
ريما:طلال طلوووووووووول اظاهر انه مو فيه <لقت الاب توب حق طلال على السرير ومفتوح
ذبحها الفضول وراحت لقت المتصل واحد
اسمه مشتاق اضمك يا احلى وطن
ريما عندها خال اسمه فارس مسافر براء توقعت انه هو وراحت وحطت الحاله متصل
مشتاق اضمك يا احلى وطن:هلا طلال
ريما:خالي فارس انا مو طلال انا ريما
مشتاق اضمك يا احلى وطن :مين فارس
ريما استغربت وراحت شافت الايميل وعرفت انه مو خالها:يا ربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وش اسوي مو خالي وش هالفشله
مشتاق اضمك يا احلى وطن:اهلين ريما شخبار الاهل وشخبار افنان اختي ليش ما يردون علي كل ما اتصل عليهم
ريما:مين انت وشلون عرفتني وعرفت افنان
مشتاق لاحلى وطن:انا عبد الله اخو افنان
ريماوقلبها شوي ويوقف من الفشيله:اهااااه طيب عن اذنك انا بطلع الحين بروح لدواااام
مع السلامه
مشتاق لاحلى وطن:ريما انتظري شوي بس بغيتك تقولين لافنان وامي يردون على اتصالاتي مو معقوله ما ينتبهون لها
ريما:ان شاء الله
طفت الجهاز وراحت
ريما :هاااه بابا يلا نروووووووووووح
ابو طلال:يلا
ام طلال: مع السلامه انتبهوا لانفسكم
ريما راحت تبوس يد امها:مع السلامه يا احلى ماما في الدنيا
راحت ريما وابوها وراحوا عند ابو فهد وهم بطريق
ريماوبتردد :بابا انا اليوم كلمت عبدالله ولد عمي ابو فهد
ابوطلال وعلامات التعجب بوجه:وشلون كلمتيه
ريما علمته السالفه وقلبها يدق بسرعه من الخوف
ابو طلال:طيب حبيبتي ليش خايفه
ريما:ماراح تهاوشني ولا تعاقبني
ابوطلال:ليش اهاوشك ولا اعاقبك
ريما :عشاني كلمت عبدالله
ابو طلال:انتي كنتي قاصده تكلمينه
ريما:لاطبعا
ابو طلال:لا طبعا<<ابوطلال رجل اعمااااااااااااااال كبيــــــــــــــر ساكن بفله كبيره وعنده عقارات كثيره
وفلل واستراحات وصديقه المقرب له ابو فهد هم من عايله وحده
وصلوا عند فله ابو فهد
وطلع ابو فهد وركب معهم
طبعا السايق هو اللي يسوووق
ابو طلال:الله حيه
ابو فهد :الله يحييك ريمااا كم الساعه ما رحتي للكليه
ريما:شفيكم محاضرتي باقي لها ساعتين
ابو فهد :اهاااااا
ابو طلال:ابوفهد ما تدري مين كلامنا اليوم
ريما انقبض قلبها
ابو فهد :مين
وعلمه السالفه
ابو فهد وهو معصب:وليش تكلمه
ريما عيونها امتلت دموووووووع
ابوطلال:ابوفهد شفيك معصب البنت بالصدفه لقته
وهو يحمد ربه لقى احد يطمنه على اهله
ولا كلكم منشغلين عنه
انت تشتغل بالشركه وتجمع رزقك وعايش بنعيم والحمد الله وما تدري وين ولدك{{ابو فهد رجال غني وعنده فلوس ويحب عياله بس مو قصده ينسى عبدالله}}
ابو فهد :بس هي ليش تتجرى وتكلمه تعرفه ولا يعرفها
هذي تعتبر قلة ادب
ريما بكت بس كانت كاتمه صوتها
ابو طلال وهو معصب:انا ما اسمح لك تقول عن بنتي كذا ولا نسيت .................................................. .................وفتحوا مشاكل قديمه
وصلوا عند الكليه
وريما نزلت وهم ما زالوا يتهاوشون
ريما راحت للحمام على طول وتغسل وجهها
انوار:ريما!!!!!!
ريماتمسح وجهها عشان ما تبين انها تبكي
بس انوار صديقتها المقربه ما يخفى عنها شيء
انوار:ريما بسم الله عليك شفيك
ريما رمت نفسها بحضن انوار وضلت تبكي
وبعد دقايق علمتها السالفه
انوار بصراحه عمك ماله داعي جزاك هذا توصلين سلامه لاهله
ريما :انا ما اعرف عبدالله ولا عمري كلمته ولا ابغى اعرفه
اجل انا اتهزئ عشان واحد
لا هو مايعرف مين انا انا اوريك فيه
انوار حست ان ريما حقدت على عبدالله
انوار:ريما بس عبدالله ماله دخل
ريما :انا تهزئت بسببه يعني له دخل
انوار سكتت لانها تعرف ريما اذا عصبت
في اسبانيا
تركي:عبدالله ........عبدالله......هيـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه عبدالله
عبدالله وهو سرحاااااااااااان
تركي يكلم نفسه لا والله الولد مسخن
جتني فكره
مسك علبه المويه وفتحها جاء يبغى يكبها على عبدالله
لكن عبدالله بحركه سريعه مسك العلبه ورماها
تركي انصدم من حركه عبدالله السريعه ومن مسكت ايده القويه
تركي: ب..بـســـ...بسم الله وش فيك يارجال
عبداله :اليوم......وعلمه السالفه
تركي:زين يارجال لقيت احد يوصلك لاهلك
بس تصدق انا منصدم من حاجه وحده
عبدالله وهو رافع حاجب واحد وبنظره استغراب لتركي:وشو
تركي:يوم ان عند ابوك الخير كله هذا وانت مو قادر توصل لهم ولا تكلمهم
عبدالله وهو شوي ويذبح تركي:اقول الشرهه مو عليك الشرهه على اللي قاعد معك
قام عبدالله وراح
في بيت ابو طلال
دق التلفون
ام طلال:الو
ام فهد:السلام عليكم
ام طلال:هلا والله وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الله حي ام فهد
ام فهد:الله يحييك
ام طلال:وينك يالقاطعه
ام فهد:سامحينا تعرفين انشغلنا بتجهيزات لزواج افنان
ام طلال:الله يوفقها
ام فهد: امين
وخذتهم السوالف
نرجع لاسبانيا
عبدالله يكلم نفسه :اهلي لييش منشغلين عني صار لهم مده ما كلموني ولا سألوا عني
وافناااااان مقفله جوالها
وامي وابوي واخواني ما يردون
ليش يا ترى
نروح للكليه
انوار:هاه ريما حبيبتي ارتحتي
ريماوالدنيا صاكه بوجهها:شوي
انا بروح لمحاضرتي بااااي
انوار:بايات
ريما :اللي تجلس جنبها بالمحاضره زميلاتها نوره
نوره:ريما شفيك شكلك مو عاجبني اليوم
ريما :لا ولا شيء
نوره :وشلون ولا شيء
ريما وهي معصبه:قلت لك ما فيه شيء
نوره:خلاص خلاص خلاص لا تعصبين
لعصبتي مين فكنا بعدين
ريما تضحك على هبال نوره
نوره :أيه عمتي كان من الاول تضحكين
ريما :هههههههههههه الله يقلع بليسك
نوره:هههههههههههه
رجعت ريما البيت وخذت لها شور سريع وطلعت من الحمام وعليها الروب
رمت نفسها على السرير وضلت تفكر بالي صار بين ابوها وعمها واخذها الوقت ونامت
رجع ابو طلال من الدوااااااام معصب
ابو طلال :السلام عليكم
ام طلال وطلال وناصر:وعليكم السلام
طلال :سلامات يبه شفيك معصب
ابوطلال:وين ريما
ام طلال والخوف مبين عليها:ليش وش مسويه
ابوطلال وهو يرقى الدرج معصب :انا اسالكم وينها
طلال يمسك ابوه ويهديه
ناصر راح بسرررررررررعه لغرفه ريما ودخل عليها وقومها
ناصر:ريما انتي وش مسويه بابا معصب منك مرررررررررررررره
ريماوعلامات الخوف الاستغر اب في وجهها:ليش
ناصر:مدري
ريما:خلاص حبيبي انت اطلع الحين وانا بشوف وش السالفه
ناصر :طيب
ريما راحت تلبس لهابيجما برموده اسود مع بلوزه جبنيز فوشي مكتوب عليه ILoveYou DaD
قبل لا تطلع من غرفتها خذت لها نفس عميــــــق وطلعت
ونزلت وهي نازله من الدرج قابلت طلال
طلال:ريما ومسكها مع ايدها واخذها على جنب
انتي وش مسويه
ريما بأرتباك:ولا شيء
طلال:ريما انا طلال تخبين عني
ريما:والله ما اخبي شيء
طلال:انا متأكد مليون بالميه فيه شيء ولا ابوي يعصب على شيء تافه
ام طلال:ريما
ريما:لبيه ماما جايه
وراحت وجلست العايله بالصاله
وريما جلست جنب ابوها
وسحبت ايده وباستها وضمتها
ونزلت راسها
ابو طلال رفع راسها وصووووت مليــــــــــــان حنان
ما عاش من ينزل راسك يا بنتي
ريما ضمت ابوها وبكت
ريما اشرت على بلوزتها لابوها
وابوها قراء اللي مكتوب وضحك
وعلمت اهلها بالسالفه
وطلال عصب من ريما عشانها لمست الاب توب تبعه
بس ما قال عشان ما يعصب ابوه مرررره ثانيه
وتغدوا وناصر راح نام
وطلال جاء يدخل غرفته
ريما مست يده وسحبته عندها
ريماوعيونها مليانه دموع عشانها ما تعودت تزعل طلال
وبصوت خانقته العبره:طلووووول انا .....انا اسفه والله ما كان قصدي امد يدي على جهازك بس ....
طلال:بس فضول هااااه
ريماودمعتها على خدها
طلال مسح دمعت اخته وباس راسها :لا تعيدينها مررررره ثانيه
ريما بشقاوه وهي تمسح دموعها باصابعها:الا بعيدها ثانيه وثالثه ورابعه
طلال:يعني ما راح تتوبين
ريما:يب
طلال:طيب طيب ماشي على راحتك
ريما:ههههههههههههه
طلال :اضحكي على راحتك ودخل غرفته
وريما راحت تكلم انوار ونووره عشان تعلمهم انها ارتاحت لانهم صدق يهتمون لامر ريما صديقات وفياااات ومخلصااات
وخلصت ونامت
عند طلال
طلال:والله فيصل الدوووب وحشني خلني ادق عليه اليوم ما داوم
ولا قال لي انه ما راح يداوم
نظرة الحب
03-08-2014, 01:10 AM
عند فيصل
الجوال يرن
فيصل وصوته ملياااااااان نوووووووم:الو
طلال:فيصل يالدووووب ماداومت اليوم ولا قلت لي انك ما راح تداوم
فيصل:ليه كم الساعه
طلال:4العصر
فيصل نط من السرير:وشو....كم .....كيف.....ليش
طلال تفجر ضحك:وشو اللي ليش
فيصل:محد قومني
طلال:اقول ما ودك تجيني
فيصل:انت رايق من جد
طلال:كيفك بس لا تدق علي مرررره ثانيه وتقوووول...
فيصل: خلاص خلاص خلاص بجيك بعد المغرب يلا باي
طلال:بااااااي هههههههه
عند نوره
نوره :ماما عاتي اروح عند ريما
ام نوره :متى
نوره: بعد المغرب
ام نوره:طيب روحي
نوره:صدق والله يس وناااااااااسه
راحت تركض وترقص من الدرج
دخل نواف اخوها وزوجته امجاد
نواف :جودي نوره انهبلت شوفي شتسوي
جودي:ههههه من جد
نواف:هههههه شوفي شبسوي
احم احم ياولد
نوره بغت تتكرفس مع الدرج لكن تعلقت في اللحظه الاخيره
نواف وجودي:ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههه
نواف:يامهبوله
جودي:شكلك مستانسه ونسينا معك
نوره امي وافقت اروح لريما
نواف والعباطه بعيونه:طيب لو قلت لك ما راح تروحين
نوره والصدمه بعيونها :ليش بس امي وافقت
نواف:بكيفي ما راح تروحين
جودي:ليش نواف خلها تروووووح
نواف:تبغينها تروووح جودي
جودي:ايه حرااام مستانسه
نواف:خلاص بتروحين
نوره :الله يا نواف قبل لاتتزوج كنت تدلعني وما تزعلني والحين طاح كرتي
جودي:طبعا لاني حياته
نوره:ما قول الا مالت عليكم
جودي :هذا جزاءي يا نوير
نوره سفهتهم وراحت تكلم ريما
ريما :هلا نوره
نوره:ريما امي وافقت اجيك
ريما وعيونها طايره من الوناسه:صدق والله
نوره:لا امزح معك
ريما :يووووة ونستيني
نوره :طبعا صدق
ريما :يس ونااسه متى
نوره بعد المغرب
ريما:بانتظارك باي
نوره راحت تفتح درج ملابسها وتختار
بعد ساعه قررت تلبس
فستان قصير فوشي نعوووووم مرررره مفتوح ظهره
وفاتحه شعرها اسود وطويل مدرج يغطي ظهرها
وركبت مع السواق وراحت
عند فيصل
لابس برموده جينز ازرق غامق مع بلوزه ابيض شفافه نوعا ما
كلها ازره
الازره اللي عند الصدر مفتوحه
وطالع خوقاق ماشاء الله
وركب وراح
نوره :الو ريما
فيصل :الو طلال
نوره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ
فيصل:اااااااخ بس ااااااااااخ وش البلشه هذي لايكون اللي صدمتهم عايله
نزل فيصل من السياره عشان يشوف لقى السواق حق نوره يفتح الباب اللي عند نوره
السواق:مدااااام نوره انتي كويس
نوره :كح كح كح اااااخ راسي
فيصل لمى سمع صوتها عرف انها بنت وراح بسرعه لها لانها بالحالها ولانه هو الغلطاااااااان
فيصل:سلامااااات سلامااات ما تشوفين شر
نوره وهي خايفه ترتجف:اللـ.......الله يسـ.....يسلمك
فيصل:صار لك شيء
نوره:لا شكرا
فجاء تغيرت اخلاق نوره:انت ما تشوف ما تحاسب شوي شوي
ياخي هذي ارواااح بشر
مولعبه
فيصل :بسم الله
فيصل ما يبغى مشاكل طلع كرته وعطاه السواق وراااااح عند طلال وعلم طلال بالقصه
نوره وهي واقفه عند بيت ريما تكلم نفسها: ليش تغير اسلوبي فجائه كاني طقاقه
هزت راسها ودخلت عند ريما
ريما جلست نوره بالصاله الي عند الدرج وراحت لامها
نوره:ريما ابغى شاحن لجوالي سوني اريكسون
ريما:بغرفت طلال فوق
نوره :اوكيه
نوره رقت ودخلت غرفت طلال تدور الشاحن
كانت الغرفه حوسه
في المجلس
فيصل:طلال ابغى شاحن
شوفه بغرفتي وراء الباب وانا بطلع لخويي بعطيه سيديات له عندي
فيصل :طيب
دخل فيصل ورقى فوق ودخلت غرفت طلال
وانصدم من اللي شافه
كان مفتح عيونه للاخر
معقوله تكون ريما!!!!!!!!!!!
كانت نوره ترفع الملابس المرميه على الارض وتتكلم :هذا شلون عايش في الغرفه كذا
واخيرا لقت الشاحن ولمى نزلت تأخذه طاح شعرها على جنبوطلع ظهرها
وفيصل فتح فمه ومو مصدق الللي يشوفه لدرجه ان جواله طاح من يده
سمعت نوره الصوت بس ما توقعته رجال ولفت بهدوء ونصدمت بالي شافته
نوره:انـ........انا...انااااا كنـ......كنت ابغى الشاحن فيصل لف وجه وقال شوفيه وراء الباب ونزل
ومو مصدق
نوره جلست مع ريما وهي شارده ريما:نوره نوره نوره
نورررره ووجع
نوره:هاااه
ريما:وين طرتي
نوره:موجوده
انا بطلع الحين تامريني بشيء
ريما:بدري تو الناس
نوره :نواف وجودي جو اليوم وما قعدتا معهم مره ثانيه ان شاء الله
ريما:اوكيه
نوره:باي
ريما:باي
فيصل :طلال انا بروح اشتريلي كم غرض تخاويني
طلال:لا والله مشغول شوي
فيصل:يلا فمان الله
طلال:فمان الله
فيصل لمى طلع انصدم من السياره اللي كانت موقفه جنبه
هذي السياره اللي انا صدمتها وهذا هو السواق
نوره :اقبال يلا شغل السياره
فيصل:هذي البنت اللي صدمتها واللي لقيتها بغرفت طلال
ريما تصارخ من البلكونه اللب بغرفتها:نوري حبيبتي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
نوره:بااااي وترسل لها بوسه
فيصل:ااااخ ليته لي
فيصل انتبه لكلامه
نوره ركبت السياره
وطقت براس فيصل فكره
فيصل:ليش ما استعبط عليها
وقف فيصل عند باب السواق ونزل وقرب وجه من الشباك حق السواق وكان مفتوووووح
فيصل:وش الصدف هذي يا نوره
نوره انصمت من جرئته
نوره:اقبال حرك بسرررررررعه
مشى السواق بسرعه ونوره ميته خوف
ضحك فيصل ضحكه انتصار
وراح
لبيته
دق جوال عبدالله
عبد الله:الوالد يتصل
عبدالله:هلا والله
ابو فهد :الا يالخسيس
عبدالله تبدل لون وجهه :انا خسيس وش سويت حتى وانا بعيد بدال ما تداروني وتشوفون وش ابي
ابو فهد: اجل تكلم بنت ابو طلال هاااااه
عبد الله مو فاهم ولا شيء :يبه ممكن توضح لي
ابو فهد :وش اوضح كل شيء واضح مثل الشمس
عبدالله:بس يبه ......
ابوفهد: لا تكمل ر يما علمتنا كل شيء
عبد الله : يبه انت فاهم غلط خـــــــلني افهمـــــــــــــــــــ
ابو فهد :ولا كلمه
لكن وين تروح عني حسابك عندي بعدين يلا مع السلامه
عبدالله حس بالكراهيه والحقد اتجاااااه ريما وهي مضلومه
عبدالله:تلعبين على اهلي هاااه هين ياريما هين مردودة
ام فهد:يا ابو فهد انت اللي غلطت على الرجالب وبنته ولازم تعتذر لهم
وبعد تفكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــر طويل قرر الاعتذار
جاء ابو فهد لبيت ابو طلال
في مجلس ابو طلال
ابوفهد: العذر والسموحه يا ابوطلال انا غلطت في حقكك وحق بنتك وانا جاي اليوم بنفسي اعتذر لكم
ابوطلال:عذرك وقبلناه واحنا ما نزعل من الغالين ويالغالي
ابو فهد :والله اني مقصر بحقكم وحق اهلي وحق عبدالله
ابو طلال :لا تقول كذا انت ما قصرت بحق احد
اهلك معيشهم بنعمه وارسلت ولدك يكمل دراسته وش باقي بعد
ابوف فهد: احنا سحبنا على عبد الله سحبه لدرجه انه ما قامنا نكلمه وهو ما يدري ان اخته بعد شهر بتتزوج
ابو طلال: هونها وتهون هوناه وتهون يااخوي ياولد امي وابوي انا جنبك وسندك وذراعك الايمن
انت امر وانا انفذ
ولكم مني احلى اجازة الشهر الجاي لمى يرجع عبد الله
ابو فهد وهو يضم اخوه: الله لا يحرمنا منك ويخليك ذخر لنا يا رب
ابو طلال يبوس راس اخوه الكبير: وانت بعد يا الغالي الله لا يحرمنا منك
وكذ تصالحوا الاخويــــنين
في بيت نوره
نوره: اقووووول جودي ما ودك تجيبين لنا كتكووووووووووت صغير يسلينا
جودي وجهها حمر
نواف وهو يمسك يد زوجته ويضغط عليها: اليوم انا وجووودي جايبين لكم خبر انما ايــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ام نوره : فرحنا الله يفرحك
نوره:قولوا بسرررررعه حمستوني
نواف: جودي حااااااامل
ام نوره الله يبشرك بالخير
نوره:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااو وناااااسه بصير عمه بروووح اعلم ريما
وراحت تركض وترقص ومن الفرحه طاحت بس ما حست
جودي : ههههههه يا مهبوله
{{جودي اسمها امجاد لكن من يوم ولدت لحد الحين وهم ينادونها جودي ونواف يمووووووووت عليها وهي مو مررررررره طويله ولا قصيره نحيفه بيضاء نعومه نواف يخق معها}}
نواف:لا تضحكين الضحك مو زين
جودي :ليش انا ابغى استانس
نواف:لا تتكلمين الكلام مو زين
جودي:لا والله مو باقي غير ما اتنفس
نواف:ههههههههههههههههههههه
جودي لا تضحك الضحك مو زين
نواف:ليش براحتي
جودي:لاتتكلم الكلام مو زين
نواف:ههههه ليه انا الحامل ولا انتي
جودي :ههههههههههه
ام نوره وهي تبكي :الله يهنيكم ويسعدكم هذا هو اليوم اللي ابوك كان يستناه بس الله يرحمه ما قدر يسمع الخبر هذا
نواف قام لامه باس يدها وراسها وقعد ماسك يدها ويمسح دموعها ومن الجهه الثانيه جودي
نواف:يمه هذا قدر الله وانا مقتنع الله يرحمه
اهم شيء انتي يالغاليه ما ابغى اشوف دموعك مرررره ثانيه لا نها غاليه على قلبي وانا موجود جنبك وجودي ونوري بعد
جودي :ايه يا خاله كلام نواف صح ووعد مني لك لو جاء ولد اسميه على المرحوم ماجد واذا بنت عليك الهنوف
ام نوره تضم جودي وجودي غصب عنها بكت
في بيت ريما
نظرة الحب
03-08-2014, 01:11 AM
ريما كانت جالسه في البلكونه تمنكر اظافر رجلها فجاء دق الجوال
ريما :هلا والله بنوري
نوره وهي تصارخ من الفرحه:ريـــــــــــــــمي باركي لي بصييـــــــر عمـــــــــــــــــــــــــــه
ريما وقفت بسرعه ومو مصدقه ان جودي حامل كانت مستانسه مررررره لانها تحب جودي:الف الف الف الف مبرووووك
نوره وهي تجلس على السرير :الله يبارك في ايامك
فجاء سكتت نوره
ريما : نوره بسم الله عليك شفيك سكتي
نوره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ريما
ريما وهي خايفه على خويتها:بسم الله على قلبك من الآآه
نوره انسدحت على السرير وتضم مخددتها وتكورت وهي تبكي:ريما تدرين ان ابوي الله يرحمه كان يستنى هذا اليوم
ريما وهي حزنيه على حال خويتها:ادري يا حبيبتي بس وشو اللي بأيدك تقدرين تسوينه هذا قضاء الله وقدره
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
نوره وهي تتنهد من البكى: ريما ابغاك تعالي لي تكفين تكفين
ريما : طيب يا حبيبتي مسافه الطريق واكون عنك
نوره وصووتها مليان حزن:الله يخليك لا تتأخرين
ريما وهي ما سكه دموعها والعبره خانقتها: ان شاء الله يا قلبي
وصكرت منها وعلى طول راحت تلبس
وطلعت
وهي نازله من الدرج لقت بوجهها طلال
طلال:ريما شفيك وجهك منخطف لونه
ريما علمته السالفه
طلال :تعاليي انا بوديك لها
ريما :يلا بسرعه تكفى
راحوا وهم بطريق مروا على في الشارع اللي بيت فيصل فيه
ولقوا فيصل طبعا فيصل ملقوف وقفهم
فيصل: هااه طلووول على وين
دق جوال ريما كانت نوره
ريما: طلال نوره
فيصل لمى سمع اسمها فرح واستغرب وش الصدف اللي تجمعه فيها اليوم
طاح جوال ريما جت تبغى تمسكه لكن ضغطت على السبكر وطاح تحت الكرسي
نوره وصوتها رايح من البكي : ريما مشتااااااااقه له موووووووووووووت مو قادره يمر يوم وما اقدر افكر فيه
فيصل انصدممين هذا اللي مشتاقه له نوره عصب بس ما بين لهم واذا تبون الصدق غااااار
نوره: مشتاقه لصوته ولحنّيته وحبه ودفى صدره
مشتاقه لمى يضمني ويبوسني ويداريني ويغار عليك
فيصل عصب من جد وده ان الا رض تبلعه ولا يسمع الكلام هذا : معقوله لهدرجه يا نوره تحبين هذا الرجال{{{للمعلوميه فيصل ما يعرف مين الرجال اللي نوره تتكلم عنه}}}
معقوله تحبينه لدرجه اشتقتي لحضنه ليش طيب ليش
راح فيصل لبيتهم وترك طلال
طلال يعرف فيصل اكثر من نفسه وعرف انه متضايق بس من ايش ما يعرف
نوره:الو ريما
صكره نوره جوالها
وريما ما زالت تدور جوالها وصلوا بيت نوره
ريما نزلت وطلال رجع لفيصل يبغى يشوف وش فيه
ريما تدق الجرس فتحت الشغاله
ريما : وين نوره
الخدامه: مدام تفضل مس نوره فوق
ريما دخلت وهي راقيه لقت ام نوره وجودي
ريماكالسلام عليكم
ام نوره:وعليكم السلام والرحمه هلا والله ريما شخبارك وشخبار امك
ريما:الحمد الله كلنا بخير انتو شخبركم
ريما :هلا جودي شخبارك <وضمتها>
جودي:تماااام انتي كيفك
ريما :بخير الله يسلمك الف الف الف الف مبرررررررررررووووووووك الله يجعله ذريه صالحه
جودي وهي مستانسه:تسلمين يا عيوني
ريما:تسلم عيونك........الا اقوووول وين نوررره
جودي: اكيد بغرفتها ما شفناها من يوم ما عرفت اني حامل
ريما عرفت انه محد يدري انها تبكي
جودي :استريحي بروح اناديها
ريما: وهي تمسك جودي:لا ماله داعي انا برووووح لها
جودي:مايصير انتي ضيفه
ريما :لا ضيفه ولا شيء اقعدي ارتاحي ولا اعلم نواااف
جودي: لاتكفين واللي يرحم والديك
ام نوره :هههه الله يصلحكم
ريما :عن اذنكم بروح لنوني
جودي وام نوره : اذنك معك
ريما تركض من الدرج ووصلت عند باب غرفة نوره قبل لا تدخل اخذت نفس عميق ودخلت
كانت الغرفه ظلاااااااااااااام وريحه عطر نوره منتشره
قربت ريما من السرير وشغلت الابجورا
لقت نوره متكوره على السريرونايمه ووجها شاحب من البكي
ريما تقطع قلبها على شكل خويتها
جلست على السرير ورفعت راس نوره وحطته بحظنها وغطتها وظلت معها تمسح على راسها
في الوقت هذا كانت نوره تحلم
انها لابسه فستان طويل ابيض ناعم وكانت جالسه في غرفه مظلمه فجاء دخل عليها رجااااال تعرف ملامحه زين بس ما تعرفه الرجال نفسه وكان على فرس ابيض
مد يده لها وهي مدت يدها وسحبها وركبت معه
نوره حست بالاماااان معه كانت راكبه قدامه وسانده راسها على صدره وهو مدخل ايده من عند خصرها و ماسك السير تبع الفرس
قامت نوره من النوم ولقت بوجهها ريما
ريما والدموع في عيونها:هااه شخبارك الحين
نوره وصوتها مو قاده تطلعه: احسن من قبل....ريما
ريما:لبيه يا عيون ريما
نوره: في حلم غريب شفته
ريما :وشو الحلم
وعلمتها نوره
ريما : تبغيني اسأل شيخ اذا تبين
نوره: والله ياليت يا عمري
ريما: طيب بس الحين غسلي وجهك واللبس وانزلي اقعدي مع اهلك اخوك توه جاي من السفر هو وحرمته وبيسكنون عندكم دلعيهم شوي
نوره:يصير خير
عند فيصل وطلال
طلال جالس في حديقة بيت فيصل وفيصل معه
طلال: فيصل شفيك مو على بعضك
فيصل وهو معصب: يعني شفني هذا انا قدامك ما فيني شيء
طلال: فيصل وشلون ما فيك شيء انا اعرفك زين اعرفك اكثر من نفسي
افآآآآ بس تخبي علي انا
فيصل وهو يأخذ نفس علم طلال بالقصه كلها من يوم صدم نوره لين سمعها في التلفون
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل وعلا مات من التعجب فوق راسه : وش فيك
طلال: يا حياتي على نوره خويت ريما هذا اللي نوره مشتاقه له يصير ابوها
فيصل لما قال طلال ابوها ارتااااااااااح راحه مو طبيعيع
فيصل: طيب ابوها وينه
طلال: مااات من وهي بالمتوسط
فيصل: الله يعينها
طلال: طيب انت ليش تنرفزت وعصبت وليش لهدرجه تغار عليها
فيصل: تصدق وانا اخوك مدري ليش حسيت نفسي منجذب لها ومهتم فيها بين ليله وضحاها
الله واكبر الله واكبر الله اكبر الله اكبر
طلال: مشينا نروح نصلي وربي يفرجها عليك وعليها
فيصل: منهي
طلال: حبيبت القلب
فيصل: اقول قم بس قم
طلال:ههههههههههههههه يا عيني على اللي يستحون
فيصل: معقوله طلال انا احبها
طلال: ليش لا
فيصل: قوم صل صلاه ربك الله يهديك
طلال: ان شاء الله عمي
في اسبانيا وبتحديد في الشاليه اللي ساكن فيه عبدالله
عبدالله طلع من الحمام بعد ما اخذ شور
تمدد على السرير
وقعد يفكر :وشو الكلام اللي قالته ريما لابوي لين عصب وقالي يالخسيس
ااااااخ بس لو اعرف
بس وين ترووووحين مني يا ريما انا اوريك وقولي عبد الله ما قاله
فجاءه دق الباب
عبدالله :مين
تركي: يعني مين غيري بدق عليك الباب مع وجهك
{{تركي شاب وسيم جدا جسمه حلو مثقف فيه رجه وخبال موو صاحي يبغاله وحده تعقله }}}
عبدالله : ضف وجهك مو رايق لك
تركي فتح الباب ودخل
عبدالله وهو يصارخ: يادجاجه قلت ضف وجهك
تركي وهو يستهبل عشان يفرح عبدالله: اقول يالديك متى بأذن الفجر
عبدالله وهو كاتم الضحكه : اقول خلك مع بيضك وصيصانك ومالك شغل بالاذان
تركي: بصلي
عبدالله: ترى مو رايق لك فرجاء يعني فضلا ليس امراء اقلب وجهك
تركي: على اي صفحه
عبد الله:ههههههههههههههههههههههههههههه ع الصفحه اللي بيتفجر وجهك فيها
تركي: يس يس يس خليتك تضحك أيه يارجال كان من الاول كذا
عبدالله : طيب ضحكتني يلا خلاص تقلع
تركي وعلامات الجد بوجه:عبدالله وجهك مو عاجبني اليوم سلامات شفيك
عبدالله :ابد الله يسلمك ما فيني شيء
تركي: متأكد
عبد الله : مليون بالميه بعد
تركي: دام كذا ابغاك تروح معي
عبد الله : لوين
تركي : السوق
عبدالله :ليش؟
تركي: ما بقى الا شهر ونرجع وبشتري لي بعض الاغراض والهدايا
عبد الله : طيب
لبس عبد الله بنطلون جينز بني سكيني مع بلوزه هاينك بيج وجاكيت بني مع شال بربري وشوز سبورت بربري
اما تركي لبس بنطلون جينز سكيني ازرق فاتح مع مع بلوزه خضراء عليها كتابات بالابيض نص كم وفوقها جاكيت جينز فاتح مع شال ابيض وشوز سبورت ابيض مخطط باخضر
وهم يمشون بالسوق دق جوال عبدالله شاف عبد الله جواله لقاه ابوه تغير لون وجهه وتركي انتبه وحب يتركه لحاله
تركي: عبدالله انا بروح لمحل قريب بالحالي بااي
عبدالله: طيب
راح تركي ورد عبدالله على ابوه
عبد الله : هلا يبه
ابو فهد:هلا والله باولدي
عبد الله تغيرت ملامح وجهه وفوقه غيمه استغرااااااب:لبيه
ابو فهد: سامحني يا ولدي على الكلام اللي قلته لك اليوم بس كنت معصب
عبدالله: لا يبه انت لك عمري كله سبني وهاوشني مثل ما تبغى
ابو فهد: الله يحفظك يا رب
هاااه شد حيلك باقي شهر وترجع يلا يا يبه بيض الوجه
عبد الله : ابشر
ابو فهد: يلا مع السلامه
عبد ىالله : مع السلامه
غريبه من ابوي تغير اسلوبه بسرعه اكيد ريما قالت له شيء ثاني
هذي شتبي بالضبط
وهو يمشي صدمت فيه بنت امارتيه اسمها الياس
عبدالله وهو يشيل اكياس البنت يساعدها انتبه انها لابسه عبايه:اسف اختي
الياس : لا معليه حصل خير
عبد الله : حصل خير
الياس: مشكور لانك ساعدتني
عبد الله: كلنا واحد
الياس: انا ما قد قابلتك من قبل
عبد الله مدري يمكن بالكليه
الياس: لا متأكده بالكليه شايفتك
عبداله : يمكن
الياس: معك الياس محمد
عبدالله: معك عبدالله واذا احتجتي اي شيء لا يردك الاا لسانك
الياس : ان شاء الله
عبدالله: يلا مع السلامه
الياس : مع السلامه
عبد الله راح وباقي الياس مع فاطمه صديقتها
الياس: فطوم شفتي اللي شفته
فطوم: يا حظك صدمتي فيه مو انا مالت على حظي
الياس: مو مصدقه اخيرا كلمته سنه كامله وما كلمته الا يوم بقى شهر واحد بس
فطوم: تقدرين تلصقين فيه الشهر هذا فرصه
الياس: ايه والله فرصه
نروح عند نوره وريما
ريما : نوره الوقت تاخر ولازم ارجع البيت لكن اذا احتجتي اي شيء علميني طيب ولا يردك الا لسانك
نوره :مشكوره ريما تعبتك معي
ريما: ولو تعبك راحه يلا باي
نوره: بايات
ريما جاها السواق واخذها ودها البيت
ونااااااااااااااااااامت على طول
ومرت الايام بسرررررررررررررعه وعاديه ما فيها اي شيء غير هبال فيصل وتفكيره الغير منقطع بنوره
طلال يسال ريما عن نوره ويعلم فيصل لين جاء اليوم اللي بيرجع فيه عبدالله
ابغى ردووود اكمل
تصبحون على خير
اي على فكره الحلوه دلع ايمو طلبتي احدد لكم ايام انزلها
انا بنزل يوميا في الاسبوع هذا ان شاء الله
وبعده بشوف لانو ما راح اقعد عليه كثير مثل اول
وبقعد انزل الروايه كلها هنا لين تخلص ماراح احمسكم واطلع
صرااااااااحه بناااات احرجتوني بالردوود
حمستوني اني اكمل لبى قلوووبكم بس
نظرة الحب
03-08-2014, 01:12 AM
مع محاوله الياس البائسه في التقرب من عبدالله لكن ما قدرت
في الشاليه
عبدالله : تركي يلا اخلص بنتأخر
تركي: طيب طيب لا تعصب
عبدالله:اقولك تاخرنا تقول لي لا تعصب
تركي وهو يرفع العطر بالشنطه بعد ما تعطر:يلا خلصت
راحوا للمطار وركبوا الطياره
كان بالمطار الياس وفاطمه
فاطمه:الياس الياس شوفي هذا مو عبدالله
الياس وبدفاشه: وينه
فاطمه :هذاك هو اللي واقف
الياس: يا لبى قلبه وه وه بس فديته وفديت رجولته
فاطمه:يلا يلا
الياس: وشو
فاطمه:روحي له كلميه تقربي له هذا اخر يوم
الياس: تهقين يعطيني وجه
فاطمه:اكيد ليش لا
الياس: لكن طول الشهر هذا ما يعطيني وجه الحين بيتغير شيء يعني
فاطمه:يالخبله حاولي
الياس: طييب
عدلت شكلها الياس وراحت
الياس : عبدالله
لف عبدالله ونظرات الاستغراب في وجهه:نعم
الياس: وش الصدفه هذي
عبدالله :شفتي سبحان الله هههههههه
الياس في نفسها :يالبيه على الصوت والضحكه
الياس: عبدالله رحلتك اليوم
عبدالله : وللاسف الحين
الياس وبصدمه: كيـــــــــــــــــــــف ليـــــــــــش
وعبدالله وهو مستغرب انفعالها : وشو اللي ليش انا بروح رحلتي الحين فهمتي
من بعيد تركي شاف عبدالله والياس وتركي ما يطيق الياس وفاطمه صديقتها
تركي: وش تبغى النشبه هذي بس الشرهه مو عليها الشرهه على عبدالله اللي معطيها وجه اقوول بروح اسحب عبدالله وهي بكيفها
تركي وقف بين عبدالله والياس
تركي:عبدالله تأخرنا يلا
عبدالله : يلا الياس مع السلامه
الياس: تو الناس
تركي في نفسه يقول والله قلت الادب:توشو اللي تو الناس رحلتنا بتروح وانت عطلتينا يلا مع السلامه
ويسحب عبدالله ويروح
الياس وهي واقفه مكانها ونظرااات الحقد في عيونها
فاطمه:شفيك الياس
الياس: ما فيني شيء بعدي عني
فاطمه:رحلتنا بعد شوي
الياس وهي تجلس ودموعها بعينها: طيب يا تركي والله لاخليك تندم
فاطمه: ليش تركي وش سوى
الياس تعلم فاطمه السالفه
فاطمه: سخيف من جد
الياس: والله ما اخليه
فاطمه: وش بتسوين
الياس ك كل شيء بوقته حلو
فاطمه والخوف بوجهها: خلاص الياس لا تكبرين السالفه هم تأخروا على رحلتهم يعني وش تبغينهم يسوون يسولفون معك
الياس توقف وهي معصبه:انتي اطلعي منها ومالك دخل
في الطياره
تركي: عبدالله اقول وش تبغى النشبه هذي
عبدالله: مين الياس حراااام عليك
تركي وهو معصب: حرمت عليك دنيااك هذي وجه الداينصور احد يكلمها
عبدالله: ليش تكرها ما سوت لك شيء
تركي: هذي بنت تنحب ولا وجه الفقمه خويتها فطم طم
عبدالله: هههههههه اوما فطمطم
تركي:اقوول شكل الكلام معك ما منه فايده براحتك
انا بنااااام بس يا ويلك تكلمني
عبدالله|: نوم العوافي
تركي وهو معصب : قلت لك لا تكلمني
عبدالله: ههههههههههههه اسف
تركي: اووووووووووووووف
جاء المضيف
طبعا بعد الترجه.................
المضيف: الرجاء منكم الالتزااام بالهدوء فانتم تزعجون الركاب
عبدالله: حسناً . نحن اسفون وشكرا لك
المضيف : لا شكر على واجب سيدي
وغطوا في نوووووووم عميق
في بيت ريما وبالتحديد في غرفتها
ريما وهي في سابع نومه دق جوالها
ريما وصوتها كله نوم : الو
مرام وهي تصارخ: وجع ان شاء الله يالشينه
ريما وهي مرتاعه من مرااام: يمه بسم الله الناس تسلم في البدايه
{{{مرااام خاله ريما مراااام بنت جميــــــــــله مرررره احلى ما فيها عيونها وخفت دمها
مراااام مرجوجه وخبله وريما تموت فيها خالات ريما كلهم تزوجوا الا مرااام لانها اخر العنقود وبعد ما جاء نصيبها عمرها23سنه كبر طلال اخو ريما}}
مرااام : ليش امس ما دقيتي علي ولا الظاهر ما اشتقتي لي
ريما وهي تبتسم من خبال خالتها: لا خالة مرااام مو قصدي بس تعبت نوره ورحت لها
مراام: ليش شفيها
ريما ما حبت تخوف خالتها: لا بس تعبانه شوي
مراام سلانتها بدق عليها
ريما:لا
مرااام:ليش
ريما: صديقتي وبراحتي
مرام: حتى هي صديقتي
ريما: لاتنسين اني انا اللي عرفتكم على بعض
مرام: اقول مالت عليك بروح اكلم ايمان خويتك الثانيه لا تقولين انك انتي عرفتيني عليها انا بنفسي تعرفت عليها
ريما: ههههههه بس هي اصغر منك
مرام: لازم تدورين عذر اقوا كملي نومك بس ولا تنسين تدقين علي
ريما: هههه طيب
مرام : بايو وسلميني على اختي
ريما: اوك وانتي سلميني على جده
مراام: يوصل حبيبتي بااي
ريما قامت وخذت شور ونزلت لصاله ولقت ابوها
ريما : بابا انت موجود
ابو طلال: هلا يا ريما تعالي اجلسي جنبي ابغاك في موضوووووع
ريما : وشو
ابو طلال: انتي تعرفين ابو مازن وولده مازن
ريما وهي تتذكر: أيه بابا اعرفهم وش فيهم
ابو طلال شرايك فيهم
ريما : زينين ما فيهم شيء
ابوطلال: بصراحه جاء اليوم عندي بالشركه و....
ريما: كمل لا تخوفني
ابو طلال: طلبك مني
ريما وقفت مرتاعه ومصدومه: لا لا لا انا مو موافقه
ابو طلال: ليش مو توك تقولين زينين وما فيهم شيء
ريما: زينين لانفسهم مو لي ارجوك بابا لا تفتح المو ضوع مررره ثانيه ولا تبغى زوجني غصب
ابو طلال: انا ما راح ازوجك مازن الا لما تقولين لي ليش رافضته ولازم يكون عذرك واقعي ومقبول
اما اذا كان ما عندك عذر لازم تتزوجين ترى الرجااال شاريك
ريما: لا يا بابا ....مازن جاء مع ابوه
ابو طلال وهو مستغرب من السؤال:؛ لا بس ابوه
ريما وهي تبكي : مستحيل اتزوج مااااازن
راحت تركض لغرفتها تبكي
قفلت غرفتها وورمت نفسها على السرير
في بيت مرام
مرام: الو ايمو يالدبه وينك من زمااااااااااااااااان عنك
ايمو:هلا والله مرااااااام اسفه والله اعذريني انشغلت بزواج اخوي
{{ايمو اسمها ايمان صديقة ريما ونوره وانوار بنت حلوة بس مرجووووووووووووجه للاخر اذا اجتمعت مع مرام}}
مرام: أيه نسيت .....صح مبرووووووك منه العييال ومنها المال
ايمو:ههههه وجع
مرام:يوجعك
ايمو: شخبارريما من زمااان ما كلمتها ولا شفتها مع اني معها في الكليه
مرام:وجع ان شاء الله هذي خويتك يالشينه دقي اسألي عنها
ايمو وهي خايفه:ليه صار لها شيء
مرام: فالك وما قبلناه بسم الله على بنت اختي ما فيها الا العافيه توني مصكره منها
ايمو: اشوى روعتيني
مرام : انا بروح السوق الحين تامرين شيء
ايمو: ايه
مرام: مارا ح اسويه
ايمو:هههههه شينه
مرام:طالعه عليك
ايمو : يلا تقلعي
مرام: زين يا ايمانووووه مردوده
ايمو: ههههه نشوف
مرام:ههه يلا باي
ايمو: بايات
ريما تبكي في غرفتها
دقت ايمو عليها
ايمو : هلا والله بريما بنت الشيخ
ريما وصوتها كله بكي: ايموووووو
ايمو ارتاعت من ريما: بسم الله عليك شفيك
ريما: يبغون يزو جوني بالغصب
ايمو: وشلون ما يصير
ريما : قولي لهم
ايمو : انت هدي الحين وعلميني
ريما علمت ايمو بالقصه
ايمو : الله ياخذه مازن
ريما: تعرفينه؟؟
ايمو: لا بس كرهته من الحركه هذي
ريما: وش اسوي ...... دقي على خالتي ابغاها تجيني ما لي خلق ادق عليها
ايمو: يلا باي بدق
يا ترى راح تتزوج ريما مازن
ايو:الو مراااااااام الحقي
مرام مرتاعه: وشو وش فيه
ايمو: ريما ريما
مرااام والارض مو قادره تشيلها قلبها على بنت اختها: وشـ....... وش فيها
ايموعلمتها السالفه
مراام: يلا باي باي
ايمو: على وين
مراام: بروح لريما
ايمو: يلا بسرعه
وراحت مررررررام لريما
في غرفه طلال
طلال: يووووووة منك يا فيصل يا قلق فكني انت ونوره
فيصل:تكفى من امس وانا ما ادري عنها
طلال: ههههه بس من امس
فيصل: يوم وكأنه سنه تبغاني اصبر ييوم
طلال: ههههههه صدق الحب بلوة
فيصل: طلول تكفى اسأل ريما عن نوره
طلال: كم تدفع
فيصل: الي تبي
طلال: اامممممممممممممممم
فيصل: روح الحين بعدين علمني وبعدها فكر
طلال: هههخ طيب
صكر طلال وراح لريما
دق الباب بس ريما ما ردت
فتح الباب لقاه مقفل
دق الباب بقووووه لان ريما مو من عا داتها تقفل الباب
ريما توقعت انه ابوها وضلت تصارخ: ما ابغى احد فكوني اتركوني بالحالي شوي
طلال لما سمع اخته تبكي تقطع قلبه وخاف عليها ونسى انه جاي عشان يسأل عن نورره
طلال : ريما حبيبتي انا طلال افتحي
ريما لما عرفت انه طلال راحت تركض تفتح الباب ورمت نفسها بحضنه
طلال : ريما شفيك
ريماتبكي وما ردت على طلال
طلال: ريما شفيك لا تسفهيني ممكن تقولين وش اللي صاير
دق جرس البيت وراحت ملر تفتح وطلعت مرام
طلال دخل اخته الغرفه ودخل معها وجلس يحاول يفهم السالفه منها
دخلت مرااام وسحبت ريما وضمتها
مرام: خلاص يا حبيبتي ان شاء الله ابوك ما يسوي اللي براسه
طلال: وليه ابوي وش اللي براسه
مرام:ليش انت ما تدري
طلال وهومتنرفز: بلا غباء بسال وش فيه وانا اعرف يعني
مراام:لا تعصب وعلمته الساااالفه
طلال وبصدمــــــــــــــــه:مــــــــــــــــــــــــــ ـــــــازن طيب ليش وشلون يصير خير وطلع ركب السياره وراح وما اخذ جواله
فيصل معصب وجالس على اعصابه وهو ينزل من الدرج :اوريه طلالووووه ما يرد سحب علي
افنان: فيصل ليش معصب
فيصل: وانتي وش دخلك
طلع وصكر الباب بقوووووووة من وراه
افنان : امره عجيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
طلال يكلم نفسه: غريبه من ابوي ليش مع ان ابوي ما يحب ابو مازن
في شيء محد يعرفه ولا ابوي معقوووووووووله يزوج دلوعة عمره من مازن المجنون خبل هطف ينغش بسرعه
انا لازم اسوي شيء
في البيت
ريما:خاله تهقين ابوي يسويها
مرام:وش الكلام هذا لا طبعا
ريما:بس انا اعرف ابوي زين وجهه جاااااد للاخر
مرام:الله لا يقوله
في غرفه ابو طلال
ابو طلال:ام طلال بقولك على شيء مهم تعالي اجلسي
ام طلال:خير ان شاء الله خير
ابو طلال لما سمعها قالت خير انقبض قلبه واخذ نفس عميق وعلمها عن خطبه ريما
ام طلال وقفت ومصدوووومه من زوجها شلون يسوي كذا بحبيبته بنته الوحيده : ليش كذا يا بو طلال ليش حراااام
ابو طلال:خلاص انا قررت وانتهت السا لفه عطانا مهله اسبوعين
ام طلال :ما يصير خاطرك الاطيب
وراحت تركض لبنتها ودخلت لقتها نايمه في حضن خالتها
مرام تحط اصبعها على فمها لاختها يعني اسكتي
وام طلال ضلت واقفه عند الباب وتتامل في وجه بنتها البريئ
حطت مرام المخده تحت راس ريما وغطتها وطلعت
وخذت اختها وجلسو بالصاله
ام طلال:كيف ريما الحين تعباااانه ؟؟!!
مرام: حيل تعبانه
ام طلال وقفت:بسم الله عليها بروح لها
مرام مسكتها:لا ..خليها تنام ترتاح من الصدمه
دق جوال ريما
دخلت مرام واخذته وطلعت
مرام:الو
نوره :هلا ريـــ.......مين
مرام:هلا نوره انا مرام
نوره :هلا والله وغلا كيفك يا قمر
مرام:نوره.....
نوره :مرام شفيك ...لا يكون ريمي فيها شيء
مرام قالت لها السالفه
نوره:لا لا مستحيل ابو ريما ما يسويها
مرام: والله يا نوره ما ادري وش اقول لك
نوره : لا تقولين شيء انا جايه الحين
نوره صكرت وبسرعه راحت لريما
اما فيصل
فيصل:ليش ما يرد هذا بجنني وبيجيب لي الجلطه لكن وين بيروح مني انا اوريه
وراح لطلال في البيت
في بيت ابو فهد
افنان :يمه وش رايك بكره نروح بيت عمي ابو طلال وحشوني حيل وبذات ريموووه الشينه اللي ما قامت تتصل فيني اوريها اذا شفتها
دق جوال افنان
افنان: يمه هذا عبود اخوي........هلا وغلا
عبدالله:هلا بالقاطعه وينك ما تردون على اتصالاتي لكم اكثر من شهر
افنان: اعذرني يا خوي
عبدالله :اوريك بس خلوني اجيكم
افنان:ايه والله متى بتجي
فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاءه دخل عبدالله عليهم
افنان:يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه بسم الله توك كنت تكلمني
وراحت تركض تسلم على اخوها
ام فهد:هلا بك يا حبيبي هلا بك نورت بيتك
عبدالله: منور بوجودكم........ابغى افهم حاجه وحده بس انتم ليش ما تردون على اتصالاتي
ام فهد: اعذرنا يا ولدي انشغلنا بتجيزات زووواااج افنان
عبدالله مصدوووم: زواج افناااااااان
ام فهد: اسفين حبيبي ما علمناك
عبدالله: وشلون بتعلموني وانتم اصلا ما تردون علي
طلع عبدالله متنرفز من البيت
نوره وصلت بيت ريما ودقت الجرس لكن ما حد فتح
فيصل وصل ووقف سيارته في المواقف
يناظر السياره اللي جنبه
فيصل: معقوووووووووووووووله سياره نوره
وينظر اكثر:الله والله هذا سواق نوره يا لبى قلبها
وقعد يرقص بسياره من الفرحه
نزل وراح للباب وهو يعدل بنطلونه جاء بيدق الجرس انصدم من الملاك اللي واقف عند الباب
ونوره انخرشت ما تدري وش تسوي
فيصل: احم احم
فيصل ظل واقف بعيد ويتأمل فيها
بس للا سف ملر فتحت الباب لنوره
ونوره بسرعه البرق راحت فوق
جاء فيصل يركض وراها انصدم باليد اللي مسكت الباب
فيصل فتح عيونه على الاخر
فيصل:ملر بعدي
ملر: انت ايش يبغى
فيصل: ومين انتي تسأليني اقوول يلا بعدي لا رفسك الحين
ملر: انا ما في وخر مستر طلال ما في بيت
فيصل نسى نوره واستغرب طلال مو في البيت ولا يرد على جواله: طيب بدق عليه ويا ويلك اذا كان بالبيت
ملر: لا ما في سوي اتصال مستر طلال خلي جوال في بيت ممكن هو ينسى
فيصل: لا اكيدالولد فيه شيءطيب تعرفين وين راح
ملر: لا انا مافي معلوم بس هو يطلع من بيت معصب
فيصل: معصب !!!! اها اجل عرفت وينه فيه
في الصاله
مرام :هلا نوره
نوره:اهلين مرام قوة خالتي هااه شخبار ريما
ام طلال: والله مدري يا بنتي
مرام:هي للحين نايمه
نوره: ريمامومستعوبه الخبر يا حياتي
ام طلال:ما تنلام اذا انا امها مو مصدقه وشلون ريما
نوره :الله يعين
نروووووووووووح عند طلال
طلال وهو جالس على الشاطئ وحاط رجله في البحر
كان متعمق في التفكير قطع حبل افكاره صوت السياره اللي وقفت قريب منه
كان ظلام ومو قادر يشوف
قرب من السياره شوي تفاجء معقووووله
طلال: عبدالله
عبدالله لف على الصوت:مين طلاااااااااااال
وسلموا على بعض
طلال يحب ولد عمه عبدالله ويموووووووووت فيه
طلال: متى جيت
عبدالله: توقعت اني بالحالي على الشاطي......توني جاي
طلال وهو مستغرب: توك جااااي!!!! طيب يوم انك توك جيت ليش ما رحت البيتكم
عبدالله: بصرااااااااااحه انا متضايق وحبيت اشم هواء شوي.......بس انت ليش جاي هينا
طلال :بيني وبينك
ابوي....
عبدالله: عمي شفيه وش اللي صاير لكم علموني
طلال: ابوي يبغى يزوج ريما اختي غصب
عبدالله مو مستوعب: وشلون بالغصب لا مستحيل عمي يسويها عمي يمووووت بريما والعالم كله يدري عمي وش كثر يموت بريما............مين هذا اللي عمي ضحى بحبه لريما عشانه
طلال والحزن مالي وجهه: مازن
عبدالله وقف مصدوووم:مااااااااااازن ما غيره والد ابو مازن الكلب
طلال: أيه
عبدالله :لا اكيد فيه شيء مو معقوله ترى ابو مازن خسيس واكيد مسوي حاجه ويبغى عمي يساعده
طلال: وهذا اللي انا كنت اقوله
طلال: ريما اختي تعبااااااانه وانا ما احب اشوفها كذا
عبدالله :الله يكون بعونها
طلال: عبدالله اهم شيء ما تكون زعلا ن منها
عبدالله: ليش
طلال ذكر عبدالله بسالفه المسن وفهمه وعرف عبدالله ان ريما مضلووومه وهو ضلمها اكثر
عبدالله جلس بعيد شوي وجلس يفكر: ريما مسكينه انا ضلمتها وعمي ضلمها وهي ما تستاهل
ليش ليش
وقعد يصارخ بصوت عالي: ليش ليش ليش ليش
طلال راح جنب عبدالله ومسكه مع كتوفه: عبدالله شفيك
عبدالله استوعب انفعاله:لا مافيني شيء
عبدالله يكلم نفسه انا زعلت علشانهم ما قالوا لي ان افنان راح تتزوج وهم ما يستاهلون زعلي
احسن شيء ارجع
عبدالله: طلوول عن اذنك عندي شغله لازم اسويها
طلال: اذنك معك
شنو الجديد في علاقه نوره وفيصل
فيصل وصل عند الشاطئ وكان متأكد مليون بالميه انه راح يلقى طلال لانه يعرف طلال اذا كان متضايق يرووح
البحر
فيصل:طلال عسى ما شر
طلال ساكت ما رد
فيصل جلس قريـــــــــــــــــــــب من طلال: طلال قول وش فيك لا تخبي انا عارف انك متضايق
فيص قرب اكثر لطلال انصدم ان طلال يبكي
فيصل منصدم من الي يشووووووفه
معقوله طلال اللي من يوم عرفت الدنيا وهو جنبي ولا عمري شفت دمعته
الحين اشوفها
امووور كثيره مرت فيها انا وطلال مولمه ومحزنه ومضحكه بس عمري ما شفته يبكي
ليش وش اللي صاير
صديق عمري يبكي وانا عاجز مو قادر اسوي شيء
فيصل بصوووت هادئ:طلال ريح بالي وقولي وش فيك اذا ما قلت لي لمين بتقول
طلال ساكت وما عبر فيصل
فيصل مسك طلال وركبه السياره وطلال لايرى لايسمع لا يتكلم وراح يوديه للبيت
في البت
نوره : الوقت متأخر وانا لازم امشي لكن علموني باي شيء جديد
مرام: ان شائ الله حبيبتي
نوره: فمان الله خالتي
ام طلال: فمان الله
مرام: ملر تعالي وصلي نوره
نوره طلعت وهي رايحه تركب السياره وقفت قدامها سياره فيصل وطارت من الفرحه بس ما تدري ليه
لكن سياره فيصل تعطلت مع انها جديده
نزل فيصل : لا يا لله مو وقتك تتعطلين
فيصل بسرعه راح يفتح باب طلال اللي كان بجهة نوره
فيصل: طلال وصلنا البيت
طلال يحاول ينزل لكن اغمى عليه
فيصل: طلااااااااااااااااااااااااااال
نوره:آآآآآآ طلال
فيصل : ينادي سواق طلال بس ما رد عليه
نوره: فيصل طلال شفيه
فيصل: ما ادري ...يا جيمار جيمار{{جيمار السواق}
نوره: السواق مو فيه ركبه سيارتي خلنا نوديه نشوف وش فيه
يا ترى وش صار لطلال
فيصل : يلا بسرعه خليه يشغل السياره
نوره وهي ميته من الخوف: ان شاء الله
شغل السواق السياره ومشا
نوره وفيصل وطلال جالسين وراء
نوره لاصقه في الباب من الخوف
فيصل:بسررررررررعه
بعدما وصلو المستشفى
دخل طلال الطوارئ
وفيصل ونوره براء
فيصل : نوره انا بدخل مع طلال واذا بغوا يستفسرون عن اي شيء وما تعرفينه علميني
نوره :ان شاء الله
راح فيصل لطلال وكان يحس ان الارض مو شايلته
نوره جالسه براء تنتظر
بعد 30 دقيقه
رجع فيصل عند نوره وجلس جنبها ووجه كان شاحب وتعباااان للاخر
نوره لا شعوريا:فيصل بسم الله عليك شفيك وش قالوا عن طلال
فيصل: نوره....طلــ.....طلال
نوره والعبره خانقتها:فيصل تكلم ريحني
في البيت
ام طلال:مرااام اتصلي على طلال قلبي قارصني حاسه انه فيه شيء
مرام:فال الله ولا فالك ان شاء الله مافيه الا الخير
ام طلال:طيب قومي ريحيني وارتاحي وشوفي وينه ووش فيه فيه ابي اسمع صوته
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآ
كان صراخ ريما
مرام وام طلالراحوا يركضون لريما
ام طلال: بسم الله عليك
مرام: ريما حياتو شفيك
ريما:وين طلال ابغى طلال وينه
مرام وقارصه قلبها على طلال بس ما تبغى تبين لهم عشان ما يرتاعوووووون:ارتاحي الحين
ريماوهي تصارخ:ما ابغى ارتاح ابغى طلال
المستشفى
نوره:فيصـ.....فيـ...فيصل انـ...انت وش قاعد تقول صدمه عصبيه ليش
فيصل وقف وسند راسه على الجدار:هذا كلام الدكتور قال صدمه عصبيه
نوره وقفت وهي تبكي:فيصل مايصير الكلام هذا وش بنقول لريما وخالتي ومراام
فيصل جلس على الارض
نزلت له نوره وانصدمت بالي شافته
فيصل كان يبكي مثل الطفل الرضيع المشتاق لامه مثل الطفل االلي اختربت لعبته
نوره بصوت دافي:فيصل تبكي؟؟!!
فيصل:مو من عادتي ابكي بس اليوم اغرب يوم
صديق عمري وتؤام روحي
شفته اليوم يبكي
معقوله طلال اللي من يوم عرفت الدنيا وهو جنبي ولا عمري شفت دمعته
اليوم اشوفها
امووور كثيره مر يت انا وطلال فيها اللي مولمه منها ومحزنه والمضحكه بس عمري ما شفته يبكي
ليش وش اللي صاير
صديق عمري يبكي وانا مو عارف ليش
نوره غصب عنها مسحت دمووووع فيصل بيدها الناعمه:فيصل انت صديق ونعم الصديق فيك
تفرح لفرحه وتحزن لحزنه وتشاركه بكل شيء يا حظ طلال فيك
فيصل مو مصدق
مسك يدها
جت تبغى تسحب يدها لكن هو ضغط عليها اقوى
نوره:فيصل اتركني
فيصل:انا مو مصدق انا بحلم ولا بعلم
نوره: فيصل تكفى اتركني
فيصل:ليش ......خليني مرتاااح كذا
نوره ما قدرت تسوي شيئ
جاء الدكتور ووقفوا فيصل ونوره
لكن فيصل ما ترك يد نوره
فيصل:هاه يا دكتور
نوره: طمنا يادكتور
الدكتور:لا الحمد الله هو بخير بس نايم الحين
نوره: الحمد لله
فيصل :متى يقدر يطلع
الدكتور :لازم ينام عندنا على الاقل يوم واحد وبكره يحصل خير
تقدرون تروحون الحين
فيصل:مشكوووور
الدكتور:ولو هذا واجبنا
فيصل ونوره طلعوا براء
نوره:فيصل خلاص اترك يدي
فيصل ترك يدها
وراحت جت تركب السياره تذكرت ان فيصل سيارته تعطلت
لفت عليه ونادته
نوره:فيــــصل
فيصل يا لبى هالصوت:هلا
نوره :كيف بترجع
فيصل:انا ادبر نفسي
نوره :مايصير لازم ارجعك
فيصل:لازم
نوره:لازمين
وركب معها لكن هالمره قدااااااام
وصلته لبيته
لكن لما جاء ينزل فتح بابها وجاء بيمسك يدها لكن انتبه لسواق
فيصل: مع السلامه
نوره: مع السلامه
فيصل : نوره هذا كرتي اذا احتجتي اي شيء
نوره: شكرا
واخذت الكارت وراحت
وشو جديد علاقتهم و ريما ومازن وش جديدهم
نظرة الحب
03-08-2014, 01:14 AM
في بيت ريما
مرام تحاول تتصل بطلال
دخلت غرفته وسمعت صوت جوااله
اخذت الجوال
المكالمات الفائته:53 مكالمه
الرسائل:12 رساله
مرام جلست على السرير والدموع على وجهها:اكيد طلول فيه شيء
لازم اسوي شيء
مرام تعرف ان فيصل صديق طلال المقرب
مرام:جتني فكره ما فيه الا ادق عليه
بيت فيصل
فيصل اخذ شور دق باب غرفته
فيصل: مين
عبدالله:انا عبوووووود
فيصل ومو مصدق عبدالله دخل
راح فيصل وضمه
عبدالله :هلا والله بفصولي
فيصل:هييييييه تراني كبير لا تدلعني
عبدالله:حركااات يالكبير
فيصل:وش رايك يعني
عبدالله يتأمل بوجه اخوه
فيصل:ضايع لك شيء بوجهي
عبدالله:وش فيك
فيصل توتر:هااه ...وش فيني يعني
عبدالله :وجهك مو عاجبني
فيصل:اكيد لي يومين مو نايم
عبدالله:فيصل انا شفت طلال اليوم
فيصل:وين ومتى كيف
عبدالله:اجاوب عيهم كلهم
فيصل:ايه كلهم
عبدالله:وين على الشاطئ متى قبل ساعتين يمكن كيف انا رحت للشاطئ
فيصل مسك عبدالله وجلسه على السرير وجلس جنبه
فيصل:عبدالله بقولك شيء
عبدالله:قول فكلي اذان صاغيه
فيصل علمه السالفه
عبدالله: طيب الحين وش وضعه
فيصل:الحمد لله بس ما ادري وشلون بنعلم بيت عمي
عبدالله:خلها علي
فيصل:لازم اكون معك
بيت ريما
ريماطلعت من غرفتها بعد شور بارد
ريما :ملر وين خالتي
ملر:مس ريما انا ما فيه شوف مس مرام
ريما:اوكي ثانكيو
ريما لقت غرفت طلال مفتوحه دخلتها لقت خالتها مرام
ريما:خاله وش تسوين هينا
مرام:لا ابد ولا شيء
ريما طيب يلا نروووح نفطر جوووعااااااااااااااانه
مرام :كم الساعه
ريما:4الفجر
مرام:بتفطرين الحين
ريما:ايه خاله جوعاااااانه
ريما تحاول تتاقلم مع الموضوع وتحط نفسها مو مهتمه ابد عن زواجه بمازن
راحوا يفطرووون
ورجعت مرام لبيتهم
نروح عند ايمو
غرفتها بابها مقفل 70 قفله والباب يدق
ايمو:مين
تركي:انا تركي
ايموقامت من النوم مو مصدقه فتحت الباب:تركي
تركي:لا اخوه
ايمو تضم تركي
تركي:كح كح كح خنقتيني
ايمو:اعذرني مشتاقه لك
تركي:على فكره لي ازود من 4 ساعات موجود
ايمو:والمطلوب
تركي:وشو الي مطلوب تعالي اقعدي معي
ايمو :دقايق بس واجيك
تركي:انتظرك
عبدالله وفيصل راحوا لطلال في المستشفى
عبدالله:الحمدلله على السلامه
طلال:الله يسلمك من الشر
فيصل:الف الف الف الف الف الف حمدالله ع السلامه
طلال:هههههههه انقلب سوري الولد اقوووول وين وجهك خلني اشوفه
فيصل كان شايل بوكيه ورد كبير وهو ينزله :ماتشوف شرلا يالغالي
طلال:الشر ما يجيك يا بو راس
فيصل وهو يهمس في اذن طلال:حسابك عندي لانك سحبت علي يوم قلت لك روح اسال عن نوره
طلال تذكر ريما
عبدالله:هيـــــــــــــــــه وش تتساسرون فيه وانا موجود
فيصل : لا ابد ما فيه
عبدالله :طلال فيك شيء لايكون فيصل زعلك
طلال :هاااه... لا... أيه.. كيف..
عبدالله:عسى ما شر
طلال: تذكرت ريما
فيصل: ليه ريما شفيها
طلال : ما فيها شيء
الدكتوور :السلا م عليكم
الشباب: وعليكم السلام
الدكتور:هااااه كيفك اليوم طلال
طلال : انا الحمد الله ياليت تكتب لي خروووج الله يعافيك
الدكتور: ان شاء الله
طلال:ياليت الحين
فيصل:على ايش مستعجل خلنا نتطمن على صحتك
طلع طلال من المستشفى ورجع للبيت وقابلوه اهله
ام طلال:وينك يا ولدي من امس
طلال: في الشاليه مع اخوياي
وليش ما ترد علينا
طلال: جوالي ما كان معي
ريما:خوفتني عليك
طلال:بسم الله عليك
طلال مستغرب ريما كيف كانت عاديه جدا غريبه مع انها كانت امس تعباااانه اكيد انها ما تبغى تتعب نفسها على واحد مثل مازن محد يهتم له
ااااخ وش اللي براسك يا ريما الله يستر بس
طلال:وين خالتي
ريما:رجعت البيت
طلال:بدق عليها
ريما:ايه والله امس كانت تدور عليك
طلال:لييش ضايع
ريما :لا بس امس خفنا عليك
طلال :انا تعبان بروح ارتاح
راح لغرفته ودق ىعلى خالته وطمنها
ونااااااااام
بعد العصر
عبدالله:الو طلال
طلال:هلا والله عبوود
عبدالله :ماودك نطلع اليوم
طلال:اقووول لا تطلع ولا شيء تعال البيت عندي
عبدالله:يصير خير بس تركي خويي تذكرته
طلال وهو يتذكر:أيه أيه تذكرته شفيه
عبدالله:معي
طلال:الله يحييكم
في غرفه ريما
ريما تكلم ايمو على المسن
ايمو:هااااي ريما كيفك غريبه داخله المسن
ريما:اهلين لا غريبه ولا شيء اناتماام انتي كيفك
ايمو:دوووم
ريما:تدوووووم انفاسك
ايمو :يدووووم غاليك
ريما:ايمو انا طفشانه شرايك نطلع انا وانتي ونوره وخالتي ونتصل بانوار القاطعه الشينه وافنان بنت عمي
ايمو: وونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه يلا قداااام
ريما:اوك انا بضبط الوضع واقولك
ايمو:بانتظار اتصالك يا عسل
ريما:بايو
ايمو:بايات
فيصل متمدد على السرير يتذكر امس:يالله معقووووووله امس كنت مع نوري معقوله لمستها
فجاءه قطع تفكيره صوت جواله
فيصل:الو
.....:الو السلام عليكم هذا جوال فيصل
فيصل خق مع الصوت:احم أيه نعم اختي هذا جوال فيصل
.....:فيصل عرفتني
فيصل:لا والله ما عرفتك
......:انا نوووووره
فيصل:نووووووره
نوره:ايه انا نوره
فيصل:هلا والله وغلا
نوره: فيصل بغيت اقولك انك نسيت محفظتك في السياره
فيصل:خليها ذكرى
نوره :نعم!!
فيصل:ااا اقصد ..يوووووو خلاص انا بجي وباخذها
نوره :وين تجي انا برسل لك السواق
فيصل:انتي معه
نوره:لا طبعا
فيصل:ليــــــــــــــــــــــــه
نوره:فيصل وش فيك ما راح اكون معه انا بروح لريما
فيصل:خلاص انا بروح لريما بعد
نوره:هههههههههههههههههاي
فيصل يالبى الضحكه: وش اللي يضحكك
نوره:تروح لريما وش تسوي
فيصل:مدري مثلك
نوره:وين ياقلبي على ريما تعبانه
فيصل:انتم وش فيكم على ريما
نوره:حرااام اللي صار لها مو شويه
فيصل:ليه وش اللي صار لها
نوره :انت وين عايش
فيصل:بالمريخ أأأاقصد موجود انا عايش في الارض
نوره: ريما بتتزوج
فيصل:وشلــــــــــــــــــــــووووووووووون
نوره:فيصل شكلك مو عايش بدنيا
فيصل:نوووووره ممكن تفهميني وش القصه
نوره علمته الموضوع
فيصل:ااهااه علشان كذا طلال تعب
نوره:يلا فيصل مع السلامه طولت اكثر من الازم
فيصل: بدري اقصد مع السلامه
نوره :فيصل
فيصل:لبيه
نوره:انتبه على نفسك
فيصل: من عيوني
نوره:مع السلامه
فيصل:مع السلامه وانتبهي على نفسك
صكرت نوره وتمددت على سريرها:ااااااه يا زين صوته
اوما عند فيصل كان يرقص ويهز خصره ويغني
دخل عبدالله لكن فيصل ما انتبه
فيصل:على اد ماعشت وشفت وايه ايه ايه قربت اكثر من اللي نفسي فيه ايه ايه قدتي انتي بسرعه يابنت الااااايه ببساطه كدا البي ادرتي عليه ايه ايه
عبدالله : هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مين هي بنت الايه هذي اللي خذت قلبك وخلتك تسويالحركات هذي
يا مهبول
فيصل وهو منخرش:بسم الله منك وش قله الادب هذي الناس تدق الباب قبل ما تدخل ولا انا غلطان
عبدالله: لا ابد سلامتك منت غلطان بس والله دقينا الباب عشر طعش
مررره لكن ما رديت وش سالفه امك انت
فيصل وهو يطلع عبدالله برئ:وش دخلك حتى الواحد مو قادر يفرح اعوذ بالله
عبدالله :هههههه طيب يا لعاشق المنسم
فيصل: حتى الكلام الحلو من حلقك سم
عبدالله:هههه اشوف قمت تتمادى بالكلام اقوول لا تنسى اني الكبير
فيصل:يلا براء براء وعلى فكره شكلك رزه وانت بالثوب والشمااااااغ على وين
والله البنات يخقون معك
عبدالله: ليش مراهق برووووح اغازل بروح مشوار
{{عبدالله ما يبغى يقووول انه بيروح لطلال عشان ما ينشب فيه فيصل }}
فيصل:يلا مع السلامه رووووح لمشوارك
وطلع عبدالله وصكر فيصل الباب
ريما لبست تنووووره جينز قصيــــــــره فوق ركبتها على طول كانت بتلبس لنص الفخذ بعدين هونت
وبلوزه جبنيز ابيض شفااااف تحته بدي فوشي ومعه شب شب فوشي ولابسه خلخال الماس ابيض
و حلق الماس صغير مررررررره ناعم وسواره ناعمه حيـــــــــــــــل وفاكه شعرها الاسود حرير وناااااااااعم
طلعت وشافها طلال
طلال بحلق بعيونه وقام يصفر:يا جميل انت
ريما تنزل من الدرج بغرور واستهبال:احم احم
طلال:عطنا وجه
ريما : ههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يا طلول
طلال:ياهووووووووووووه من قدي الحلو عطاني وجه
ريما:ههههههههاااي
نزلت
وش بيصير بعد ما تنزل هل بتبداء حياة جديده
نزلت ريما ودقت على افناااان بنت عمها
ريما:هلا والله بالقاطعه
افنان:هلا فيك ياريما العذر والسموحه يا احلى بنت عم بس تعرفين تجهيز العرس
ريما:وانا بعد اسفه لاني المفرووووض اكون بجنبك بالوضع هذا
افنان:شفتي انا وياك مقصرين على بعض
ريما:اوكي افنان انا والبنات بنطلع السوق تجين معنا
افنا:اكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد بس منهم اللي بير حون
ريما :انا وانتي وانوار ونوره وايموووو واحلى بنوته معنا خالتي مرام
افنان:وونااااااااااااااااااسه
ريما:خليها وعليها
افنا: يا عبيطه
ريما:ههههههههههههههههههه طالعه عليك
افنان:هذي اكيد احلى طلعه من زماااان ما طلعنا
ريما :يلا تجهزي
افنان:اوكي
ريما:بااااايو يا قمر
افنا:بااي يالغلا
ريما خلصت مكالمتها مع افنان وطلال لابس برمووووده ابيض مع بلووووز نص كم لونها اصفر فيها زخارف زرقاء واورنج كانت ضيقه على يده ومطلعه عضلاته وشكله جنااان
مع شوز سبورت اصفر ومسووي سبايكي
ريما تصفر: ياهوووووة
طلال يقلد ريما يوم كانت تنزكل من الدرج بغروووور
ريما:ههههههههههههههههههههههه طلووووول
طلال:ههههههه لبيه
ريما:ابغى ارووووح السوق
طلال مستغرب: رووووحي.... السواق عندك لكن مو من عوايدك تستأذنين
ريما:اواثق مع وجهك اني بستأذن منك لا ابغاك توديني
طلال:اهاااااااا قولي من الول كذا
ريما كانت جالسه على الكنبه جلس طلال على ركبتهاليسرى عند رجولها مسك يدها وباسها
طلال:يشرفني يا احلى ملاك بدنيتي
ريما:ههههههههههه احرجتني وترمش بعيونها بسررعه
طلال وقف: بس مو الحين
ريما :اوكي
طلال:يعني متفقين!!!!!
ريما:يب يب
طلال: يلا عن اذنك
ريما:انا برووووح اتجهز
ريما اتصلت على خالتها وعلمتها وعلى نوره وايمو
واتصلت على انوااااااااااااااااااااار
ريما:انواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اار يا حبي وينك
انوار:ريمـــــــــــــــــــــــــــــــــي يا قلبي من زمااااااااااااااان عنك
ريما والعبره مسكتها: انوااااار انتي اقرب صديقه لي ليش ما تسألين وش فيني وش صاير فيني
{{انواااار اقرب صديقه لريما وهي اللي تثق فيها ريما كانت تتمنى ان طلال يتزوج انواار ودايم تتدعي ربها انهم لبعض}}
انواار:اعذريني يالغاليه بس صوتك مو عاجبني
ريما علمت اغلى البشر انوار باللي صار طول الشهرين اللي راحوا
انوار وهي تبكي: يالله يا روحي كل هذا صاير لك وانا ما ادري
ريما وهي تمسح دموعها: انوار انااخذت وعد على نفسي اني ما افكر في الموضوع واحرق اهعصابي على واحد مثل مازن
انوار: خلاص يا ريما صكري الموضوع اذا كان يضايقك
ريما: اقووول خليك مني ويلا تجهزي
انوار: باااي يا روحي انتبهي على نفسك والوعد بالمجمع
ريما:بااي
اصكرت ودق جوالها مرره ثانيه
ريما:هلا ايمو
ايمو:ريما ماما خذت السواق وراحت وتركي ما ادري وين رااح
ريما: والمطلوب
ايمو: ابغاك تمريني وبرووووح معك
ريما: اوكي بس ترى طلوووول اللي بيودينا
ايمو: اوكي بس اهم شيء نرووووح
ريما: هههه يلا باااي
ايمو: لاتتأخرين اوكي يلا باااي
في المجلس
طلال :حياك الله يا تركي
تركي: الله يحييك ويبقيك
عبدالله: شباب انا والله نفسي اتمشى من زماااان ما تمشيت
طلال: الدمااااام تحت امرك
تركي: يلا خلونا نروح نكسب للوقت
طلال: انتم قرروا وانا تحت امركم
تركي : شرايكم نروووح للمجمع
عبدالله:والله فكره يلا مشينا
طلال :ااوكي اتفقنا
تركي: انا بعدد ودي اشتري لي اكس بوكس اتسلى فيه
طلال: تعال شوف اللي عندي موا صفاته حلوة
عبدالله : عن اذنكم معي مكالمه
تركي وطلال راحوا للمقلط يشوفوووون الاكس بوكس
ريما : طلال طلال وينه
عبدالله رجع للمجلس وجلس
ريما: ياربيه منه بيأخرني....انا قلت باللبس وبرجع له {{ريما لابسه بنطلون جينز سكيني ازرق غااامق مع بلوزه جبنيز ضيقه حمراء مطلعه جسمه جنااااااااااااااان وعلى البلوزه شفايف زرقاء كبيره وكعب احمر مصكر من قداااام ومخمل }}
ريما دخلت المجلس وهي تغني: يووووووووه منه منه منه
عبدالله بقق عيونه في الملاك اللي دخل
ريما : طلال ما تسمعني ليش ما............. انصدمت بالي قدامها مين الوسيـــــــــــــــــــــــم اللي في مجلسنا
عبدالله في نفسه: مومعقوله الجمااااااااااااااااااال هذا وينها عني من زمااااااان جمااااال طبيعي هذا ولا عمليااات تجميل
ريما ضلت مكانها منصدمه
وعبدالله مبقق عيونه ما شالها منها
بعد ثواني عبدالله انتبه وشال عيونه
وريما انحاشت على طوووووووووووووول
رجع طلال: يلا انتم روحوا للمجمع وانا بأخذ ريما وبنجيكم
عبدالله: ليش ريما
طلال: هي والبنااااات متواعدين
تركي :اها عشان كذا
طلال: وشو
تركي: ايمو حركت جوالها وهي تتصل بس ساحب عليها
طلال وعبدالله : هههههههههههههههههههههه
طلال: حرااااام عليك يمكن تبغى شيء ضروري
تركي : ما عليك يلا احنا بنروووح
راحوا عبدالله وتركي وعبدالله مهوجس بالي شافه اليوم
وتركي يتكلم ولا كانه يتكلم
تركي: عبداللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه
عبدالله: وجع ليش تصارخ
تركي: لي ساعه اكلمك وانت مهوجس.......اللي ما خذ عقلك يتهنا فيه
طلال وريما وصلوا عند ايمو
طلال : ريما دقي على ايمو خليها تنزل يلا
ريما: طيب
نزلت ايمو وركبت
وش يصير بالسياره
وعبدالله وش بيصير معه بعد ما شاف ريما
ايمو تركب السياره : سلالالالالام ريما سلالالالالام طلال
طلال: هلا ايموا كيفك!
ايمو :يسلمك ربي بخير انت شخبارك
طلال: بخير جعلك بخير
دق جوال طلال
طلال: هلا فهد {فهد ولد ابو فهد اخو عبدالله وفيصل وافنان}
فهد: هلا طلوووووول هلا بولد عمي
طلال: هلا بك وينك ما عاذ سمعنا لك لا حس ولا خبر
فهد : وانت بعد وينك ما قمنا نشوفك
طلال : مشغووووول
فهد: حركااااااااااااااااااااات يا بزنس مان
طلال: ههههههههه يا حبك للعباطه اقول انت وش تبغى اعرفك ما تعرفني الا اذا احتجتك
فهد: افااااااا انا ...اقول شكلك ما سك خط
طلال: بودي ريما للسوق ومواعد الشباب هنا
فهد: اجل تعال مرني
طلال: وسيارتك وينها
فهد: موجوده بس ابغاك انت توديني
طلال: يلا انا قريب خلك جاهز
فهد: انتظرك
طلال وصل وركب فهد
فهد : هلا والله بعيال عمي
طلال: هلا فيك
ريما: اهلين فهد كيف الحال
فهد: بخير الله يطول بعمرك
ايمو كانت جالسه وراء فهد وريما وراء طلال
ايمو سحبت ريما:وش ذي الورطه الي ورطتيني فيها
ريما: انتي اللي قلتي لي امرك
ايمو: لا والله
ريما: اقوووول لا يكثر يلا بس
ايمو: طيب لا تدفين
ريما: ان شاء الله جدتي
فهد كان يسمع ايمو وكان ماسك ضحكته {{فهد مملوح مررررره يشبه الفنان محمد الزيلعي}}
وصلو السوق
وبدت المغامره
نظرة الحب
03-08-2014, 01:16 AM
وصلوا كل البنات ما عدا ريما وايمو
والشباب بس تركي وعبدالله وفيصل
وعلى طوووول وصل طلال والي معه
ايمو جت بتنزل من عند الباب اللي بتنزل من عنده ريما لكن ريما صكرت الباب
ايمو رجعت تنزل من عند الباب اللي كانت جالسه عنده
ايمو وهي معصبه:زين يا ريموووووه يالشينه مردووووووده
من كثر ماهي معصبه طاحت شنطتها وطار محفظتها وجوالها
ايموتصارخ و فهد كان قريب منها:لا مستحيــــــــــــــــل جوالي كله من ريمممموه اوريها
نزلت ايمو تشيل محفضتها ونزل فهد معها يجمع جوالها بعد ما تفكك
فهد: ليش الربشه هذي
ايمو بالدفاشه: وانت وش دخل زين والله لعلم تركي انك تقول لي مربووووووشه
فهد:مين تركي
ايمو:ولد جيرانا ...مين يعني اخوي
فهد:لا اخوي ...وشرايك اكيد اخوك بس اسمه الكامل وشو
ايمو:تركي بدرالـ....
فهد وهو فاتح عيونه على الاخر:تركي بدر......... ما غيره
ايمو وهي مرتاعه من فهد:ايه
فهد: انا اقوووول نفس القرووووشه
ايمو: تغلط عيني عينك هاااه
سحبت ايمو الجوال من يد فهد وراحت بسرعه وراء ريما
فهد وهو يناظرها بغرابه:طيب قولي شكرا على الاقل
ايمو سفهت فهد ودخلت
دخلوا جواء وتقابلوا البنات والشباب
ريما واقفه بين طلال وعبدالله وكانت لاصقه في طلال اخوها تحاول تبعد من عبدالله مع انه كان قريب منها مرررررره
ومسويين دائره
تركي: الحين انتم بتروحون بالحالكم يا بناااات؟؟؟؟؟
ريما بستغرااب:ايه ....ليه تسأل
تركي وهو يستعبط: ما معكم محرم ما يصير هذا الكلام
ريما :طول عمرنا نروح بالحالنا تغير شيء اليوم
تركي:ايه احنا معكم
مرااام تنرفزت من تركي: وانت وش دخلك
تركي: ايمو اختي
مرام:اخذ اختك وا تسوق معها
ايمو بخبااال: مااااااااااااشاااااء الله تبريتي مني يالخاينه هاااااه
فهد يضحك على هبالها:ههههههههههههههه وش دعوه
ايمو:قول لها لكن اوريك لاتكلميني
اما عند اخونا في الله فيصل ما شال عينه من نوررررره ابد
ونوره كانت مستحيــــــــــــــــــــــه للاخر
ريما كانت منتبهه لنوره فيصل وكانت حابسه ضحكتها
عبدالله كان يناظر ريما: يالله طولها بالنسبه لها حلو لكن بالنسبه لي مررررره قصيره يمكن توصل لحد صدري
افناان : يلا خلونا نتسوق
ريما : المحلات مصكره عشان الصلاه
افنان : طيب نمشي نشوف.. وراي عرس
مرام:هاااااااه انتي قلتيها وراي عرس يعني مو ورانا
ايمو:العرس قدامي مو وراي
ريما: نفسي اسوي اكشن
ايمو:الله الله الله تدروووووون وش يعجبني في ريمي
تركي: وشو يا متفلسفت زمااااااانك
ايمو:طالع من جنبها
مراااااام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد والله انك صادقه
ايمو :مراام انتي ولا كلمه يا لخاينه وش تيبن توك تبريتي مني والحين تضحكين على اخوي
مرام: ما اقول الا مالت عليك
طلال: اقووول انت وايها ما ودكم تتلايطون
ايمو: لحظه ما قلت وش يعجبني في ايمو
افنان: قولي يلا
ايمو: ريما مرحه نعومه حبوبه حساسه وفرفوشه بس مراااات تتغير تصير فلــــــــــــــــــــــــه على الاخر من جد تغطي علي
عبدالله:ماشاء الله كل هذا فيها
ايمو: واكثر بعد
ريما: خلاص ايمو
جووووو رجاال الهيئه : تغطوا يا بناااات الله يستركم عيونكم فتنه
{كانوا كلهم متلثمااات}
ايمو: بنااااات ما عليكم منهم
فهد: اوماااااااا عاااد ما عليكم منهم قووويه هذي ما شاء الله عليك يا ايمو قووويه
ريما: ايموووو جتني فكره
ايمو: قولي يا ام الافكار
ريما: بركب العربيه وانتي دفيني بس يا ويلك لو بطيح
ايمو: والله فله الحين
راحت ايمو وجابت عربه
ريما حاولت تركب بس ما اقدرت جاء طلال وشالها وركبها
كان فيه اطفااااال صغار يضحكوون: ههههههه بزره يشيلها اخوها ههههههه
ايمو: يلا هناك بزرااان اخر زمن
{ايمو ما تحب البزراان}
ريما: حرااام عليك
عبدالله راح يكلم في ممر وكان الممر ما فيه احد ابد الاعبدالله
ايمو: ريما بنروح في الممر هذا الظاهر انه ما فيه احد
ريما: قدااااااام
وراحت ايمو تدف العربيه وهي تصارخ
ريما: لا لا لا لا لا خلالالاص ايمو ما ابغى بطلت
دخلوا الممر ايمو شافت عبدالله وخافت منه ما درت انه عبدالله توقعته رجااال ثاني
تركت العربيه وانحاشت
ريما: ايموووووووووووووووووووووو
عبدالله لف على صوتها العالي
انقلبت العربيه وطاحت ريما على الارض
راااااح عبدالله بسرررعه يركض لها
عبدالله حط راس ريما بحظنه : ريما ريما ردي علي فيك شيء
ريما:اااااااااااخ راسي
عبدالله: قومي نرووووح المستشفى
ريما :اااااااااااااااخ راسي والله ما اخليها الشينه
عبدالله :سلامتك يلا قومي لا احد يشوفك متمدده على بالك بيتكم
ريما انتبهت انها حاطه راسها بحظنه
وجلست على الارض
ريما: ااي
عبدالله وهو مرتبك:ريما متأكده انك بخير
ريما:ايه والله بخير
عبدالله وقف :ريما روحي عند البناات
ريماجت توقف وطااااااااحت على صدر عبدالله:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
كتف ريما الايمن كان على صدر عبدالله الايمن ويد عبدالله اليسرى كانت على كتفها الايسر{{عاد انتم تخيلوا كيف}}
عبدالله وهو خايف عليها:ريما شفيك
ريما والدموووع بعيونها : رجلي
عبدالله : العربيه طاحت عليها ؟
ريما:ايه..بس خلاص بروح الحين
عبدالله :ريما ماراح اخليك تروووحين لاي مكان الا وانا متأأأكد انك بخير
ريما :والله بخير
ريما تحاول تمشي وعبدالله ماسك يدينها يمشيها
ريما:ااي خلاص ما اقدر اكمل
عبدالله :طيب لحظه تعالي اجلسي هنا
ريما:وين تروح وتخليني
عبدالله سفهها ولا كلمها
راح عند البناات
عبدالله: افناان تعالي ابغاك
افنان:وش فيك
عبدالله :ريما طاحت ومو قادره توقف تعالي نوديها للمستشفى
افننا وهي مرتاااعه: ريما..... وشلون
عبدالله :بعدين اقوولك بس الحين مشينا نوديها
افنان:وين طلال طيب
عبدالله: ما راح نقول له عشان ما يرتاااع
افنان: يلا
افنان ساعدت ريما لما وصلت السياره وركبوا وراحو
في ستار بوكس
طلال: اقووول فيصل ريما ما اشوفها
فيصل ما رد
فهد:حتى عبدالله وافنان
تركي: يمكن راحوا يتمشون
طلال:يمكن
عند البنااااات
ايمو:مراااااام تعالي شوفي البدله هذي تخقق
مرام:ايه والله جناااان
انوار: بنااات ندخل المحل هذا
نووووره وهي معصبه: يوووووووة منكم تعبت وانا افرفر وراكم .....وين ريما وافنااان
مراام :وش دريني عنهم
ايمو: بنااات عم وما شافوا بعض من زماااان خلوهم
نوره: انا بروووح لستار بوكس احد بيجي معي
مرام: ايــــــــــه قولي من الاول كذا تبغين تروحين لستار بوكس حبيب القلب هناك
نوره وعيونها قدام متر:وش تقولين انتي
ايمو: نوره لا تخبين الكل منتبه على نظراتكم لبعض انتي وفيصل
نوره وهي مستحيه: وانتم ووش دخلكم
راحت نوره للقهوة شافها فيصل ووقف
طلال: وراك وقفت
تركي: خله حبيبت القلب وصلت
فيصل: وشو
فهد: شفيك منخرش كلنا منتبهين لك انت ونوره وعلى العموووووم الف الف الف مبروك يا اخوي
الله يهنيكم
فيصل: ما اقول الا مالت عليكم
وراح عند نوره كانت نوره جالسه على طاوله بالحالها
وقف الجارسون عندها
بعد الترجمه
نوره: لو سمحت اريد موكا
الجارسون :هل تريدينه ساخن ام بارد يا سيدتي
نوره:بارد اذا سمحت
الجارسون:حسناً سوف ياتي طلبك حالا
نوره:شكرا لك
الجارسون:هذا هو واجبنا
فيه شباب كانوا جالسين ويسمعون نوره تتكلم
الشباب: حركاااااااااااات تتكلم انجليزي
نوره سفهتهم
وفيصل سمعهم واحتقرهم
قام واحد من الشباب ونزل االرقم على طاولت نوره وفيصل يشوفه
فيصل ما استحمل ورااااح يركض نط عليه وقام يضربه
نوره: لاااااااااا فيصل خلاص قوم وخله
فيصل: الا يا بن الكلب
الولد: انت وش تبغى انا براحتي
الشباب فزعوا لخاويهم
تركي وفهد وطلال شافوا الشباب اجتمعوا
طلال: وش سالفتهم
فهد راح يشوف
تركي: انا متحمس ابغى اعرف ليش التجمهر هذا
فهد: يا شباب تعالوا بسرعه
طلال وتركي راحوا يركضون
فهد يحاول يمسك اخوه وتركي يضرب العيال
وطلال يضرب الولد اللي كان يضرب فيصل
فهد ترك اخوه وقام يتضارب
جاء واحد من العيال ومسك يد نوره وسحبها على جنب
نوره: يا واطي فكني ااااي يدي
فيصل سحب نوره وضرب الولد ومسكها مع يدها ورفعها عند وجه : انتي لو مغطيه عيونك كان سالمين
نوره:فيصل لو سمحت لا ترفع صوتك علي
فهد جاء عند فيصل :فيصل خلاااص اطلع من المجمع عشان الامن بيجي الحين
فيصل ماسك يد نوره وطلعها معه
فيصل: ممكن تفهميني وش يبغون منك
نوره: وانا وش يدريني وفيصل لو سمحت تفك يدي
فيصل وبنبره مليانه خشونه:ما راااح افكها واعلى ما في خيلك اركبيه والمجمع هذا ما تطبينه مرررره ثانيه
نوره العبره خانقتها:نعم ....ما اطبه ...ليش ان شاء الله لاتكون ابوي واانا ما ادري
فجاة بكت نوره: مو معناتها ابوي ميت تتحكم فيني انت مو ابوي ولا اخوي ولا زوجي شتبغا مني بعد عني اتركني اتركني
فيصل انصم من كلام نوره اللي صار مثل الطعنه بالقلب
فيصل: ابعد عنك ....شلون تبغيني ابعد عنك وانا ما صدقت القاك مجنونه انتي
نوره مسكت يد فيصل وسحبتها ونزلتها{{يعني خلته يفك يدها}}
نوره وهي تتنهد من البكي: مجنونه.....اكيـــــــــــــــــــــد مجنونه مجنونه منك انا انهبلت من اول يوم شفتك في بيت ريما
فيصل وهوووو منصدم منك الكلام اللي يسمعه:نوره انت مستوعبـــــه الكلام اللي تقوليـــــــ...
نوره : فيصل لاتكمل
فيصل:بس,....
نوره: ارجوووووك ما تكمل ونزلت دموووعها اكثر
نوره سحبت نفسها لما وصلت السياره
وفيصل وقف مكانه ما قدر يسوي شيء
طلعوا البنااات والعيال
طلال مسك فيصل من كتوفه: فيصل شفيك
فيصل:مافيني شيء
فيصل ركب السياره وراااح وكان يسوق بسرعه
فهد: مهبول فيصل انا بروح وراه
طلال:خله شوي..انا بروووح وراه لاني عارف وين بيروووح
راح طلال
تركي :ايموو لا مشينا نروووح
ايمو :يلا
تركي: مع السلامه فهد
فهد: مع السلامه
تركي راح يركب وايموا ورااه
فهد يناظر ايمو وما شال عينه منها
فهد: هاااه يا بنااات مع مين بتروحون
انوواار:انا بروح مع مراام
مرااام: يلا سواقي ينتظر
مرام وانوار: مع السلامه
ركب فهد ورااااح
الكل راااااااح لبيته
في المستشفى
عبدالله: افنان انتي روحي البيت
افنان:مين يوديني
عبدالله: انا دقيت على السواااق وهذا هو تحت
افنان: اجل مع السلامه وبس تطلع ريما من غرفه الاشعه علمني
عبدالله: طيب
راحت افنااان
طلع الدكتور
عبدالله: هااه دكتور طمني
الدكتور: اللي جاها شعر واحنا جبرنا رجلها
عبدالله: ومتى تقدر تفكه
الدكتور: والله ما ادري لها موعد بعد 3 ايام وبنشوووووف بعدها
عبدالله: الحين هي وينها
الدكتور :بالغرفه ترتاح وبس ترتاح تقدر تطلع
عبدالله: مشكوووره دكتوووور
الدكتور:لا شكرا على واجب
عبدالله راااح عند ريما
ريما كانت فاكه طرحتها وهي تبكي
طق الباب عبدالله
ريما توقعته الممرضه وما ردت
دخل عبدالله وشافها وهي تبكي
ريما بسرعه عدلت طرحتها ومسحت دموعها
عبدالله:الحمدالله على السلامه
ريما:يسلمك ربي
عبدالله: افااااا يا ريما ليش الدموووع هذي
ريما: ولا شيء تذكرت موووضوووع ونرفزني
عبدالله عرف انه عن ماااازن:ريما متنرفزه من موووضوع زواجك من مازن
ريما بققت عيونها في عبدالله: وانت كيف عرفت
عبدالله: ريما اذا انتي ما تبغين ماازن ترى محد جابرك تتزوجينه وان شاء نصيبك بيجيك
ريما بكت اكثر: انت مو فاهم يا عبدالله
عبدالله:فهميني اللي انا مو فاهمه
ريما: عبدالله انا مستحيل ارتبط مع انسان ان ما احبه يمكن مازن وابوه طيبين لكن مو معناه اتزوج ولدهم
عبدالله:طيبين!!!!!!!
ريما: وش فيك
عبدالله :ما فيه اسخف من مازن الا ابووووه ناس حراميه كذابين
ريما: معقوله.. وابوي يبغى يزوجني ولدهم.......ريما تتنهد من البكي:عبدالله تكفى ما ابغى اتزوووجه
عبدالله رحم ريما وهي تبكي مثل الطفله الصغيره حن عليها وتقطع قلبه
عبدالله قرب عندها وضرب على صدره:والله ما تزوجين مازن وانا حيي دامك ما تبغينه
ريما:وش بتسوي
عبدالله: انتي الحين ارتاحي وبيجي السواق ياخذك ...يلا عن اذنك وما تشوفين شر
راح عبدالله لكن ريما بسرعه سحبت عكازتها وقفت ومسكت يده
لف عبدالله عليها شاف عيونها وهي تدمع
ريما:تكفى يا عبدالله لا تسوي شيء
عبدالله وهو يمسح دموعها بيده الدافيه:لاتخاااافين انا موجود وما راح اسمح لمازن انه يمسك شعره وحده من شعرك
مسكت يده الثانيه اللي على خدها
ريما: انا خايفه عليك مو خايفه منه
عبدالله مو مستووعب كلام بنت عمه كااان يتأمل في عيون ريما البريئه
عبدالله شد على يد ريما وابتسم لها ابتسامه نستها همووووم الدنيا وما فيها ورااح
فيصل كانت الدنيا تدووووووووووور فيه
ومو عارف اهو وين محله فيها
فيصل:اااااااخ منك يا نوووووره .....احبك .ايه احبك وراااح اعترف للعالم كله اني احبك واللي فيها فيها
طلال: وش اللي صار بينك وبينها بالظبط خلاك تعصب وتزعل وتجي للبحر
فيصل لف على طلال :خلني بالحالي
طلال:يوم انا كنت بضيقتي ماقلت لك خلني وانت ما خليتني الحين انت بضيقتك تبغاني اخليك
هذا من سابع المستحيلات
فيصل: احبها
طلال:قول لها انك تحبها...بعدين تعال يعني هي مو حاسه من حركاتك انك تحبها
فيصل: انا احبها ومن حبي لها اخاااف عليها ... انا شديت عليها اليوم ووووو...
طلال:وووايش كمل فيصل لاتسكت
فيصل علم طلال م اول يوم شافها لما اليوم
طلال: فيصل بصراحه نوره معها حق
فيصل:غصب عني قلت لها كذا
طلال:اعتذر لها
فيصل:كيف
طلال:اتصل عليها
فيصل:تتوقع الفكره حلوة
طلال: جرب
فيصل:واذا ما ردت
طلال:كرر اتصالك التكرار يعلم الشطار
فيصل وقف وهو مستانس :رااح احااول واذا ما فاد راح احاول مره ثانيه وثالثه ورابعه
شنو بيصير في عبدالله وريما وزوج ريما المستقبلي مازن
ريما طلعت من المستشفى ورجعت البيت
ام طلال وهي مرتاااااااعه:ريما يمه شفيك وش اللي صار لك
ريما :ماما لا ترتاعين ما فيه شيء طحت وتعورت ورحت للمستشفى والحمدلله انا بخير
ام طلال: وشلووون بخير ورجلك مجبوره{{الجبس يعني}}
ريما:مامي لا تكبرين الموضوع
ابو طلال دخل البيت ومعه راكان {{راكان السكرتير تبع ابو طلال}}
ابو طلال:انت نظم الاجتمااااع ويصير خير
راكان:ان شاء يا طويل العمر انت تامر عمي
ابوطلال:يلا بارك الله فيك
راكان:مع السلامه عمي تامرني بشيء
ابو طلال:ايه بكره لازم تسوي اجتماااع في الصباح مع ابو مااااازن ضرووووري اكد عليه انه لازم يجي
راكان :ان شاء الله يا طويل العمر
ابوطلال: بارك الله فيك سلمني على الوالد ....اقوووول راكان شخبار الوالده
راكان:الحمد الله بخير والله انها تدعيلك بكل صلاه ..الله يخليك تاج على روسنا ولا يحرمنا منك
ابوطلال وهو يضرب على كتف راكان:اذا احتجت شيء لا يردك الا لسانك وسلم لي على اهلك
راكان: ابشر طال عمرك
راااح راكان وريما غطت رجلها ودست العكازه وراء الكنب :ماما اسكتي لا تقولين لبابا شيء
ام طلال: ما يصير
ريما: ماما بليز
ام طلال:بسكت و امري لله
ابو طلال : السلام عليكم
ام طلال وريما: وعليكم السلام
ام طلال: هاااه ابو طلال شخبارك الشركه وشخبار راكان وامه
ابو طلال: معليهم بخير
ريما ساكته وما تحركت وابو طلال متقطع قلبه عليها متعود عليها كل ما شافته لو هي زعلانه تنط عليه تحبه وتضمه لكن الحين الوضع متغير ميه وثمااانين درجه
راح ابو طلال غرفته
ام طلال: ابو طلال العشاء جاهز تعال تعشى
ابو طلال ما رد
ريما رقت فووووق بس كانت متعقده من العكازه لانها ما تعودت عليها
ام طلال: خليني انادي لك وحده من الخدم
ام طلال: ملر ملر
ميرا: نعم ماما
ام طلال: وين ملر
ميرا: مدام ملر مشغوله انا يجي
ام طلال: طيب روحي ساعدي مس ريما وديها لغرفتها
ميرا: اوكي مداااام
طلال رجع البيت
طلال: هلا والله يمه شخبارك
ام طلال: بخير يمه انت شخبارك
طلال: بخير شخبار جمعيتك
ام طلال: نحمد الله ونشكره
طلال: وين ريما
ام طلال توقعت طلال يعرف: بغرفتها
طلال: متى رجعت
ام طلال : قبل شوي
طلال راااااح بسرررعه لريما يبغى يسأل عن نوره عشان فيصل وانصدم لما شاف ريما رجلها مجبوووره
طلال: ريماااااااااااا
ريما: بسم الله شفيك
طلال: وش اللي صار لك
ريما: هذا كله من ايمااااانوووووه الشينه
طلال: علميني السالفه
ريما: ابد ....ركبت العربيه ودفتني وراااحت طحت واخذني عبدالله وافنان للمستشفى
{{ريما ما قالت اللي صار لها مع عبدالله}}
طلال: الحمدلله على سلامتك ...
ريما : الله يسلمك يالغالي بس هاااه لازم حفله لسلامتي وابغى هداااايا
طلال: طرااره وتتشرط
ريما:هههههههههههه
ميرا: مس ريما تبغين حاجه ثانيه
ريما : لاشكرا
ميرا: مستر طلال يبغى حاجه
طلال:لا شكرا
ميرا راحت وطلال طلع ورجع مرررره ثانيه
ريما : طلووووول فيك شيء
طلال متردد يقووول
ريما: وجهك يقول فيه كلام بقلبك قووول لي
طلال ساكت
ريما: افااااا طلووول ما تعودنا على كذا من واحنا صغار ما بينا اسرااار الحين يعني كبرنا بيتغير شيء
طلال قال لريما اللي صار بين نوره وفيصل من اول يوم تقاابلو في بيتهم لما اليوم
ريما وهي قلبها على خويتها: يااااحياتي عليك يا نووووره
طلال: فيصل مرررررره تعباان وهو الي دايم يقولي اسال ريما عن نوره الرجااال ميت بحبها
ريما: ادري
طلال وعيونه قدااااام: تدرين !! كيف
ريما: انا اقرا كل شيء يصير لنوره بعيونها
طلال: تتوقعين تحبه
ريما: وش تحبه !!انت مجنوووون.....البنت اكيد ميــــــــــــته فيه ..مره اتصلت علي وكل المكالمه كانت قاعده تسأل عنه وتستفسر
طلال: ايوه
ريما: ومره قالت بجيك وسالت فيصل بيجي... وطول المده وهي كذا
طلال: يعني هي قالت لك انها تحبه
ريما:لااااا
طلال: اها بس مهتمه
ريما: مهتمه بس ....مصيرها تجي وتعلمني
طلال: اهاا
ريما:يلا اطلع
طلال: يعني طرده
ريما:هههههه ايه ابغى اكلم نوررره
طلال: طيب ليش ما تكلمين انووواااااار
ريما: وانت وش دخلك
طلال: لا بس انتي من زماااان ما اتصلت عليها
ريما وبلعااااااااانه:ليش مهتم بانوااار طيب
طلال يدور له مخرج: هاااه...لا مو مهتم بس حراااااااااااام هذي صديقتك
ريماوهي ماسكه ضحكتها:طيب يلا اطلع وبتصل عليها
طلال ما صدق انه يطلع من عند ريما
في بيت نوووره
نوره: آآآآآآآآآآآآه يا فيصل ليتك تدري عن غلاك بقلبي
دخلت جودي : هاااه نوره وينك تعالي اجلسي مع في الصالــــــــ.....نوره تبكين !!ليش
جودي راحت جلست جنبها ونوره حطت راسها بحظنها
جودي تلعب بشعر نوره: نووره ليش تبكين قولي لي
نوره: بس اوعديني ما تقولين لاحد
جودي: ليش متعوده اعلم احد على اسراارك
نوره: لا بس مو قصدي كذا
جودي: فاهمه قصدك بس قولي شفيك
نوره علمت جودي بالي صار
جودي وقفت وهي تصارخ : انتي مجنوووووونه
نوره: قصري صوتك
جودي: تدرين لو يدري نواف يذبحك ويذبحني معك
نوره: وشلووون بيعرف بتعلمينه!!
جودي: ريما تدري
نوره: لا بس اكيد عارفه
جودي: لا تجننيني وشلون لا وشكلها عارفه ..فهميني
نوره: ريما تعرف كل شيء من عيوني
جودي: طيب صارحيها هذي خويتك خليها توقف فيصل عند حده
نوره وهي معصبه: انا قلت لك عشان تداريني وتحفظين سريم و عشااان تصارخين علي
جودي جلست : يا نووووره يا حبيبتي انا مو قصدي اصارخ عليك ..بس والله خايفه عليك
نوره: لا تخافين
دق جوااااال نوره وعلاماااااااات التعجب بو جهها
جودي: مين
نوره : ما ادري
جودي: عطيني ارد
انقطع الاتصال
جودي: يوووه ما لحقت ارد عليه ...المهم انا بروووح لنواف اشوف يبغى اكل واذا دق مررررره ثانيع علميني
نوره:طيب
بعد دقيقه
دق الرقم مررره ثانيه
نوره:الو
.....:اناآسف
نوره: فيـ..فيصــ..فيصل
فيصل:ايه فيصل ..فيصل يا نوره
نوره ساكته ما تكلمت تبغى تستوعب الصدمه
فيصل: نوره انا ما ابغى رد منك الحين بس اسمعيني للاخر وبدووون مقاطعه
نوره:..............
فيصل: انا يا نوووره ما سويت كذا الا لاني.....لاني ...
نوره: لانك وشو
فيصل تشجع: لا ني احبك
نوره وهي مصدوووومه ومبسووووطه في نفس الوقت: تحبني
فيصل: أيه احبك احبك واغاااار عليك
نوره ما ردت
فيصل : ابغااك تتفهمين موقفي اللي اليوم وابغاك تقدرين حبي لك بس ما ابغاك تنسيني ابد وخليني على بالك
وانا ابغاك تسامحيني على كل شيء سويته لك وراااح ابعد عنك مثل ما طلبتي......وانا الحين متصل عليك اول واخر مكالمه مني
نوره: فيصل لاتقول كذا ....انا احبك
وصكرت نوووووووووره جوالها وقفلته
فيصل مو مصدق اللي سمعه لدرجه انه نسى جواله على اذنه وهو منصدم
وش بيصير بعد المكالمه هذي وعبدالله وش صار عليه
واجتماااااع ابو طلال مع ابو مازن وش راح يصير له
نظرة الحب
03-08-2014, 01:18 AM
ريما: الو نوري
نوره: هلا ريمي
ريما: كيفك يا قلبي
نوره: ريما الحقي علي...تقدرين تجين عندي البيت
ريما:ياليت اقدر بس....
نوره : ليش ما تقدرين
ريما علمت نوره باللي صار لها
نوره: انا اشهد ان عبدالله رجااااااال ..تتوقعين يسوي شيء لمازن عشانك ما تبغينه
ريما خنقتها العبره: نوووره
نوره:لبيه
ريما: خاااااااااايفه عليه وربي خايفه عليه
نوره: الله يعينك يا ريما ليت بيدي شيء اسويه .....انا بعد ابغى اقولك شيء
ريما عرفت انه عن فيصل:قوووولي انا رااح اسمع منك لين النهايه
نوره علمت ريما عن فيصل من اول ما قابلته لما المكالمه اللي قبل شوي
ريما نست همها شوي :ههههههههههه
نوره: ليش تضحكين
ريما:هههههه من جدك انتي اعترفتي له
نوره: غصب عني والله غصب مو بيدي
ريما: امووووووت وشوف ردت فعل فيصل الحين
نوره: والله يا قلبي عليه ما ادري وش صار له
ريما:انتي خبله ليش قفلتي جهازك
نوره : يالخبله عشان مايتصل علي واتفشل عشان كذا اتصل من تلفون البيت
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك ..تدرين ان طلال يدري بالي بينكم
نوره:احلفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــي
ريما: هههههه والله مو مصدقتني
نوره: طيب خليه يتصل على فيصل ويشوف شخباره
ريما: مسرع اشتقتي له ههههههههههههههههه
نوره:ريما يا قلبي يلا بسرررررررررررررعه باي روحي اسأليه واتصلي على البيت مو على جوالي لانه مقفل
ريما: ما ابغى....... بتصل على جوالك
نوره: طيب طيب انا اوريك
ريما:ههههههههههههههه بااي
نوره:بااايااات يالشينه يلا روووحي الحين
ريما: طيب لا تدفين
نوره: ان شاء الله عمتي
{{لما احد يقول للبنات استعجلي او يهاوش يقولون لا تدفين هذا مصطلح بينهم}}
فيصل اتصل على طلال
فيصل: طلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول حبيبي انت
طلال: ما تحبني لوجه الله اكيد صاير لك شيء قووول غرد
فيصل: قلت لها قلت لها ......ونااااااسه وهي قالت لي
طلال:هههههههههه وش قلت لها وش قالت لك
فيصل: اعترفت لها بحبي وقالت لي انها تحبيني ..طلوووووووووووووووووووووووووول احبك
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما اقوووول الا الله يشفيك ولا يبلانا
صادق اللي قال الحب بلوه
فيصل:مالت عليك يالشين
طلال: ههههههه مين يتكلم ..العاشق الولهااان هههههههههههههههههه
فيصل:مع السلامه اصلا انت وش علمك بالحب
طلال: مع السلامه ههههههههه
اليوووووم اللي بعده
الساعه 6 الصباااح
ريما بعد قامت من النوم طلعت من غرفتها معصبه
طلال: صباح الخير
ريما من دون نفس:صباح النور
طلال: يووووووة الاخلاق مررررررررره منتهيه
ريما: اعذرني بس ما عرفت اخذ شور زين
طلال: عشان رجلك ..طيب اربطي كيس عليها
ريما: سويت كذا واتسبحت وخلصت بس مررررررره متعب
طلال: هونيها وتهون ...ههههههههههه.. جنت على نفسها براقش
ريما: وشوووووووووووو
طلال: ما قلت شيء غلط انتي اللي جبتي الخطه وقلتي لايمو تسويها
ريما: اوريك فيها بس خلني اشوفها
طلال: الله يستر منك بس
ريما تحاول تنزل من الدرج لكن خايفه تطيح
طلال: هااااااي انتي انتبهي لا تطيحين علينا وينكسر عصعصك ونبتلش فيك
ريما تضحك على هباااال اخوها:هههههههه الله يرجك....
طلال شالها ونزلها من الدرج
ريما كانت متعلقه على في رقبه اخوها وسانده راسها على كتفه
لما نزل من الدرج
قااااااام يدووووور فيها
ريما:ههههههههههههههههه طلوووووووووووووول خلاص نزلني ههههه مجنوون انت
طلال: كيفي محد قالك خليني اشيلك
ريما تذكرت ايااام كانوا صغار تذكرت لما طاحت من الدرج وجاء طلال يحاول يشيلها بس كان هو بعد صغير
شالها واللي سا عده اكثر ريما كانت خفيفه
ريما جتها العبره
طلال : ريما تذكرين لما كنا صغار لما طحتي من الدرج وانا شلتك
ريما وهي تبكي: ايه اتذكر وشلوووون بنسى احلى ذكريااااات طفولتي
طلال: ريمي ليش تبكين
ريما: اخاااف لو بتزوووج ماازن اني انسى .............. ريما جطت وجهها على صدر طلال وهو شايلها
طلال باس راسها
طلال يقول في نفسه:أيـــــــــــــــــــــــــــــه يا ريمابيقرب اليوم اللي ما عاد اشوفك في البيت الانادر
لكن انا ما راااح اسمح لهذا الشيء بيصير
نزل طلال ريما عند طاوله الطعام وجلست ريما
وجلس طلال عند رجولها مسح دموعها : ريما انتي ما تبغين ماازن؟؟؟؟
ريما: أيه ما ابغااه ولا ابغى شوفته
طلال يهز راسه وقااام جاء بيرووح
ريما: طلوووووووول وين راااايح
طلال: ابد .....عبدالله عازمني عل الفطوووور
ريما ارتاحت لما درت ان عبدالله بخير:اوكي الله يحفظك
طلال: اذا بغيتي احد يرقيك فوق دقي علي
ريما وهي تمسح دموعها باصابعها : ههههههههههههه الله يرجك
طلال: مع السلامه
ريما :مع السلامه
نزل ابو طلال وهو كاشخ والبشت بيد ام طلال وهي تبخره بالعوود
شاف ريما بجنبها العكااازه وشاف رجلها مجبووره
ابو طلال راااح بسرعه عند ريما: ريما يبه شفيك وش اللي صاير لك وانا ما ادري
ريما رحمت ابوها اللي خايف عليها: لا بابا ما فيني شيء بس طيحه خفيفه والحمد الله ربك ستر
ابو طلال: لا وشو الحمدالله انا ما راااح اتطمن الا لما اتأكد من نفسي انك بخير
ريما:بابي ما يحتاااج
ابو طلال : ام طلال خليهم يجبون عبايتها
ام طلال : من عيوني.....ميرا
ميرا :يس مدااام
ميرا: جيبي عباية مس ريما
ميرا: اوكي مداام
ميرا جابت العباية
ابو طلال اخذ العباية ويساعد ريما تلبس عبايتها
ريما: بابا صدقني والله مافيني شيء ومالي خلق ارووووح الحين حتى فطووور ما افطرت
ابو طلال: نرووح نفطر في احسن مطعم وبعدين نروووووح المستشفى.....ام طلال تخاوينا
ام طلال: لا والله ياليت بس وراي جمعيه
ابو طلال : براحتك يلا ريما
ريما بعد اهتمااام ابوها اللي رجع له بعد ما كاد يروووح ضمته :سوي اللي يريحك
ابو طلال ما صدق بنته اتضمه من جديد ضمها هووو اقوى ورااااحوا
عزمها على احسن فطووووره
وبعدها رااااحت المستشفى
بعد ما طلعوا من المستشفى وهم في السياره ابو طلال وريما وراء
وراكان والسايق قدام
راكان:سلامتك عمتي ريما
ريما:الله يسلمك ..راكان شخبارك وشخبار الوالده والاهل
{{راكان امه كانت مريضه وابو طلال تكفل بعلاجها ارسلها لامريكا ورجعت وهي بكامل عافيتها}}
راكان:الله يسلمك ويخليك
راكااان: عمي على فكره دق عمي ابو ماازن يسأل عنك لانك انت اللي تاخرت على اشتماعكم
ريماتغير لوووون وجهها 180درجه
ابو طلال:يوووووووووه نسيت طيب خلاص خلنا نررررووح الشركه وبعدها رجعوا ريما البيت
راكان :ان شاء الله عمي
وصلوا الشركه ونزل ابو طلال
وصل ابو طلال لشركه
ونزل وريما كانت ساكته طوووووووول الطريق
راكان جاء بينزل مع ابوطلال
ابوطلال:خلك يا راكان ...روح رجع ريما للبيت
راكان:ان شاء الله عمي
ريما كانت ما سكه نفسها لاتبكي بس ما قدرة
ريما:راكان
راكان:سمي طال عمرك
ريما: وشو الاجتماااااااااع هذا اللي بين بابا وبين ابو مازن
راكان:والله يا طويله العمر ما ادري ..الوالد قالي اعلم ابو مازن ان فيه اشتماع بكره بدري بس الظاهر ان عمي تأخر مرررررره
ريما اتصلت على نوره لكن جوالها مقفل {انتم عارفين ليش طبعا}
ريما اتصلت على التلفون اللي كان بغرفتها
نوره وهي في سابع نومه ما سمعت
ريما قررت بعد محاولات انها تروووح عند خالتها
ريما:راكان ودني عند بيت امي العنود
{{امي العنود جدة ريما }}
راكان:ان شاء الله عمتي
ريما فكرت طول الطريق لو انها تترك بيتهم شوي عشان ابوها يقول لابو مازن البنت اختفت ويبطلون يتزوجونها
نزلها راكان عند بيت جدتها وراااح
لكن ريما ما دخلت وقفت تاكسي وراااحت استأجرت لها شاليه لمده ثلاث ايااااام
طلال:آآآآآآآآآآآآآآخ يا عبدالله
عبدالله:طلال شفيك فض فض لي فكلي اذاااان صاغيه
طلال:ريما ريما ياعبدالله ريما
عبدالله لما سمع اسمها جااااه شعووور غريب وجميل في نفس الوقت واستغرب هذا الشعووور:شفيهااا
طلال قاله عن فكرتها عن زوجهاا بمازن انها ممكن تنسيها الاشياء الحلوة اللي مرت فيها
عبدالله في نفسه{{والله ما تنسينها وانا راسي يشم الهواء}}
عبدالله:طلال لازم نلغي فكرة زواج ريما من مااازن
طلال وهومستغرب الكلمه هذي من عبدالله
عبدالله:ادري انك مستغرب مني لكن انت تعرف من يكون مازن وابو مازن وتعرف من تكون ريما
طلال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيه ...اعرف لا واعرف زين بعد
طلال قرر انه يلغي زواج ريما من مازن باي طريقه
راكان رجع للشركه
ابو طلال:هااه راكان وديت ريما للبيت
راكان:يا طويل العمر عمتي ريما قالت لي اوديها عند بيت عمتي العنوود
ابو طلال سكت:خلاص انت شوف شغلك الحين ويصير خير
ابو طلال دخل مكتبه
ابو مازن:هااه يا ابو طلال ماقلت لي عن زواج ريما ومازن
ابو طلال:اللي تامر عليه
ابو ماااازن:احنا بجيكم بعد يومين ونطلب يدها رسمي
ابو طلال:الله يحيكم في اي وقت
ابو ماااازن:يلا عن اذنك ومرررره ثانيه لا تقول لي اجتماااع وتتأخر
ابو طلال في نفسه {{شين وقواااات عين}}
ابو طلال:حاااااضر وحقك علينا
ابو طلال رجع للبيت
وقاااال لام طلال عن كل شيء
ابو طلال: ريما في بيت اهلك دقي عليها خليها ترجع ابغااها ضروري
ام طلال: انت شايف ان الوقت مناسب
ابو طلال:احنا نبغاهم يخطبونها عشان نخلص
ام طلال :اشور شورك يالغالي
ام طلال اتصلت على ريما لكن الجوواال مقفل اتصلت على مرااام ومرام تقول ما جتهم واتصلت على كل البناااات
لكن ما لقتها عند احد
ام طلال وهي خايفه:ابو طلال ريما ما ادري وينها
ابو طلال: وشلون ما تدرين وينها
ام طلال:هي ما رااحت عند اهلي ودقيت على كل خوياتها بس مو عند احد منهم
ابو طلال وهو خايف على بنته الوحيده:يصير خير
جاء ناصر عند امه :ماما انا قاعد اتصل على ريماااا بس ما ترد ليش
ام طلال: مشغوله حبيبي
ناصر:البيت كله مشغول يعني جبتي شيء جديد
ام طلال: نااااصر وش الاسلوب هذا اللي تكلمني فيه
ناصر:لا ابد سلامتك ماما ما قلت شيء
ناصر رااااح لغرفته يكمل لعب بالاكس بوكس
ابو طلال اتصل على طلال وقال له ان ريما مفقوده
طلال: وشلوووووون ...يلا مع السلامه مع السلامه
عبدالله وهو مرتاااع: طلال وش فيه
طلال: يلا عبدالله مشينا مشينا
عبدالله: طيب قولي وش اللي صاير
طلال:ريما مفقوده
عبدالله:كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يف
طلال: مثل ما قلت لك
عبدالله:انت رووح بسيارتك وانا بسيارتي
راحوا
اتصلت افنااان ووهي تبكي على عبدالله
افنان:عبدالله ريمااااااا مفقوده
عبدالله:جاني خبر لكن تعرفين كيف
افنان :لا ما اعرف كل اللي قالته خالتي لي انه ريما راحت مع عمي الصباح وبعدين قال للسكرتير حقه يوصلهاللبيت وريما قالت له يوديها بيت جدتها العنود
ويوم اتصلوا عليها يقولون ما جتهم
عبدالله :اهااااا.....خلاص خلاص يصير خير
عبدالله راح عند بيت جدة ريما
لقى اولاد اللي يشوف اشكالهم يقول 24 ساعه في الشارع
مسك عبدالله واحد من الاولاد
عبدالله :حبيبي انت ما شفت بنت معها عكازه الصباح كانت عند هذا البيت
الولد:اممممم لا ماشفت
عبدالله طلع 500 من جيبه:متأكد انك ما شفت
الولد:اااااااااااه تذكرت شفتها
عبدالله :وين راحت
الولد:ركبت مع تاكسي
عبدالله عطى الولد فلوووووس
عبدالله:تعرف لوحه السياره
الولد:امم لا ما اعرف
طلع عبدالله 500 ثانيه
عبدالله:متأكد ؟؟
الولد:يا خي شفيك ...ماتعطي الوااااحد فرصه يفكر ويتذكر ...اممممممممم أآآآآآآآآآآآآآآيه تذكرت
عبدالله:غرد
الولد عطى عبدالله اللوحه
الولد:عندي رقم جوال صاحب التاكسي
عبدالله:حلو عطنياه
الولد:يووووة نسيته
عبدالله طلع 50 ريال
الولد: ما اقدر اتذكره
عبدالله رجع ال50 وراح يركب السياره
الولد :خلاص خلاص جيب ال50 وخذ الرقم
عطااه الرقم
اتصل عبدالله على التاكسي
عبدالله:السلام عليكم
التاكسي :وعليكم السلام
عبدالله: معك عبدالله محمد ال.......
التاكسي:نعم بابا
عبدالله:اليوم بنت بالحالها الصباح يكمن الساعه 9 ركبت معك
التاكسي:هذي بنت رجل مكسور
عبدالله: ايوووووووووووة
التاكسي: ايوووة بابا انا ودي شاليه ال....................
عبدالله: شكرا
التاكسي:عفوا بابا مع السلامه
عبدالله: مع السلامه
التاكسي:مع السلامه
راح عبدالله للشاليه واستفسر عن حجز باسم ريما نواف ال..........
عبدالله رااح للشاليه ودق الجرس
ريما استغربت مين ممكن يجيها ما احد يعرف وينها
ريما:مين
عبدالله :افتحي يا ريما انا عبدالله
ريما وهي منصدمه وشلون عرف انه جاء وليش جاء :اصبر شوي
لبست عبايتها وتلثمت وفتحت الباب
عبدالله: صباااااح الخير{{عبدالله كان لابس شورت ابيض جينز لحد الركبه و قميص مقلم ازرق واحمر وابيض وكان فاتح الازره الثلاث الاولى وساعه سوداء حييييل حلو مع جزمه سبورت ابيض كان شكله حيـــل حلو}}
ريما وهي مرتبكه: صبااح النور
عبدالله :ممكن ادخل
ريما:ايه تفضل
ريما تمشي لكن حطت عكازتها على عبايتها وجت تمشي انسحب عبايتها كانت بتطيح لكن عبدالله كان اسرع مسكها من ذراعها الايمن وبيده الثانيه مسك عكازتها
ريما:بسم الله
عبدالله فكها وبصووووت خشن :انتبهي وانتي تمشين مررره ثانيه شوفي
وين تحطين عكازتك
ريما خافت من نبره صوته:ان شــــاءاللـــه
عبدالله جلس على الكنب وجلست ريما في الكنبه اللي قداااامه
ريما وعبدالله كاااانواا ساااااااكتين وبعد ثوووووااااااااااااااااااااااااااااااااني
عبدالله:ريما ليش انتي في الشاليه بالحالك
ريما تذكرت السبب اللي خلاها تجي هينا{{اجتماع ابوها مع ابو مازن}}
ريما شوي وتبكي:شيء راجع لي
عبدالله عصب من ردها: احلفي بس
ريما عصبت:انت وش دخلك
عبدالله وقف شوي ويضربها من كلامها:وش دخلني!!!!!هذا سؤال تسألينه بنت عمي وتسأليني وش دخلني
ريما لمعت عينها بدمعه بريئه :انا جيت هينا عشااان .......
عبدالله رحمها وكره نفسه لما عصب عليها:كملي
ريمانزلت وجهها وبكت
عبدالله جلس عند رجولها ورفع راسها باصابعه
عبدالله وبصووووت كله حناااان:ريما قولي لي انتي ليش هينا واهلك كلهم بالهم مشغول عليك وطلال شوي وينجن ... ريما..يا بنت عمي وعد مني ما اقول لاحد اني لقيتك ولا حتى قابلتك
ريما وبفرحه:والله
عبدالله:بس بشرط
ريما وهي متوتره من قرب عبدالله لها:تعلميني لييش انتي هينا بالحالك ومحد يدري وينك
ريما ودموعها على وجها:عشاان.....
عبدالله:ريما عشان وشو قولي لاتخافين
ريما استسلمت :عبدالله ابوي اليوم اجتمع مع ابو ماااااازن وانا خايفه من اجتماعهم هذا ووو........
عبدالله:كملي ياريما
ريما قامت ترتجف
عبدالله مسك يدينها:ريما بسم الله عليك ليش ترتجفين كذا
ريما قامت تبكي بصوت شبه عالي
عبدالله دخل الغرفه وجاب لها لحاف على شان يغطيها وتدفى وتروووح الرجفه اللي جتها من الخوف
غطاها وراح جاب لها كوب شاي
ريما سكتت
عبدالله :تفضلي
ريما تبغى تاخذه لكن ما اقدرت تمسكه من الرجفه اللي جتها
عبدالله نزل الكوب على الطاوله جلس جنبها ومسك يدينها
عبدالله :ريما طمني قلبي وريحيني وارتاحي ... وش اللي مضايقك
ريما ضاقت فيها الدنيا وتمنت لو انها تمووووت صدق فكرت انها تنتحر ولا انها تتزوج مازن
ريما ارتمت في حضن عبدالله وضلت تبكي:عبدالله تكفى تكفى الله يخليك ما ابغى اتزووووووووج ماااااازن
الله يخليك لا تخليهم يزوجوني غصب
والله لاذبح نفسي لو اتزوجه
عبدالله تقطع قلبه عليها ورحمها وده يسوي اي شيء عشان يوقف الزواج هذا لكن لاول مررررره يحس انه ضعيف وما يقدر يسوي حاجه
لكنه تشجع
عبدالله رفع ريما ومسك يدها وضغط عليها:ريما انتي تذكرين كلامي اللي قلته لك بالمستشفى
قلت والله ما يلمس شعره من شعرك والزواااج هذا ما راااح يتم وانا رااسي يشم الهواء
وانا رجال والرجال عند كلمته
ريما :عبدالله تكفى لاتسوي شيء مو زين لك
عبدالله وهو مبتسم:لهدرجه خايفه علي
ريما:واكثر
عبدالله :لاتخافين علي ضغط على اييدها اكثر وبعدين قااام وطلع جوالته {جوالين}
عبدالله:هذا جوالي الثاني خذيه وخليه عندك,, فيه رقم جوالي مسجله اسمه جوالي الثاني
اذا احتجتي اي شيء اتصلي علي
ريما: خله عندك عندي جوال
عبدالله:اهااا يعني بتفتحين جهازك
ريما تذكرت انها مقفله جهازها من اهلها:لا طبعا
عبدالله :خلاص خليه عندك ولا يردك الا لسانك
ريما :طيب
عبدالله جاء بيطلع من الشاليه
ريما:عبدالله
عبدالله لف على ريما
ريما:انتبه على نفسك
عبدالله وهو يناظرها بكل حب وحناااااان:من عيوني
تفشلت ريما وصار ووجهها احمر
طلع عبدالله وفكت ريما عبايتها وحاولت انها ترقى عشان ترووووح تنام لها شوي لانها تعبانه قايمه من الساعه الصباااح والحين الساعه 4 العصر
ريما:ااااااااااااااه بس يا عبدالله ليتك جنبي هينا وتنسيني هموووم الدنيا
ريما رمت نفسها على السرير وظلت تبكي {{بس هذي المرة مو عشان مازن عشان عبدالله راااح<<البنت انهبلت
عبدالله في الحقيقه ما رااح لبيته راح يستأجر له شاليه عشاان يكون قريب منها
دق جوال عبدالله
تركي:هلا عبووووووووووووود
عبدالله وهو ياخذ نفس عميق:هلا بك تركي
تركي: اليوم انا عاااازمك على الغداء
عبدالله: والله ياليت بس ما اقدر لاني مرتبط
تركيك ولايهمك...العشاء طيب!!
عبداللهك يصير خير بحاااول
تركي لا تقول مرتبط العشاء تجيني
عبدالله يسمع صرااااااخ ايمو
ايمو: تررررررررررررررررررررررررررركي
تركي: لحظه عبود اشوف اللي عندي......نعم وش تبغين
ايمو: بسرررررررررررعه تعال ودني عند مرااام
تركي: وحنا عندنا سواااق ليش عشان اوديك
عبدالله يسمعهم ويضحك عليهم
ايمو: امي ماخذه السووووواق يلا ما ابغى اتأخر
تركي: عبدالله مع السلامه لازم اصكر ولا بجيني شيء وامووووت وانا ما بعد خطبت
عبدالله :ههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يا شيخ ...هههههههه روح الله يهديك مع السلامه
مرام كانت بغرفتها تلبس عشان بتروووح لافنان لان افنا تعبانه من الخبر اللي سمعته
وفي الحقيقه الكل تعباااااان
تركي: يلا انزلي وصلنا
ايمو تناظر تركي بغرااابه:اصبر بتنزل الحيـن
تركي وهو مستغرب: بتنززززل.....ما فهمت
ايمو تناظره باشمزااااز: مرام بتطلع الحين وتركب السياره وبعدين تودينا عند افنان
تركي غصب جاء يبغى يهاااوش ايمو لكن مرااام ركبت
مرام: هههههه ايمو يا مهبوله ليش راكبه قدااااااا.......تركي
{{مرام انصدمت انها راكبه مع تركي كانت تظن انه السواق ووكانت تضحك على ايمو تحسبها جالسه قداام مع السوااق}}
تركي وهو معصب: أيه تركي ...مو مبين لهدرجه ولا مو مالي عينك وش على بالك السواق مثلا من جدك السووااق بيلبس ثوب وشماااغ ويتكشخ
مرااام مو مستوعبه: طيب اذا انت معصب مو مشكلتي .لكن ترفع صوتك علي وتعصب علي لا ما ارضى
ايمو: تركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ..خير ان شاء الله اذا انت معصب مني هاوشني مو تهاوش مرووووم
تركي اخذ نفس عميــــــــــــــــــــــــــــــــــيق وسكت
مرااام وهي تتساسر مع ايمو:؛ ايمو ووجع ليش مرتيني مع تركي انتي قلتي بمرك مع السوااق
ايمو: حصل خير امي راحت مع السواق بعدين عااادي بنت اختك ريما سوتها فيني
تركي كان يسمعهم
مرام لما سمعت اسم رييما نزلت من عينها دمعه سالت على خدها ..شافها تركي
سندت مرام ظهرها على المرتبه وغطت وجهها عشان محد ينتبه لها وبذااااات تركي لكن للاسف تركي شافها وعصب من ايمو لانها هي اللي خلتها تبكي
ايمو ماكانت تدري ان مراام تبكي وهي اصلا ما كان قصدها تبكيها: مروووووووم ليش سكتي سولفي معي
مرام سفهت ايمو وتركي ابتسم عشان مراام سفهت ايمو وايمو ما تحب احد يسفهها حس انها خذت حقه من ايمو
تركي: يلا يا بنااات وصنا وهذي اول واخر مرررره اوصلكم
ايمو وهي معصبه: وليش ان شاء الله
تركي عصب من ايمو واسلوبها اللي ينرفز:خدااااااااااااام عندك انا
ايمو سفهت تركي ونزلت ودخلت بسرعه
مرام جت تنزل وتعلقت عبايتها:آآآآآآي
تركي لف عليها ونظراااات الاستغررااب :سلاماااات!!!!؟
مرام ما ردت عليه
تركي انتبه ان عباية مرام متعلقه ونزل عشان يساعدها
مرام خافت من قربه لها وقفت مكانها عشان ما يساعدها
تركي: خليني اساعدك شوي
مراام:لا شكرا
تركي وبنبره صوت خشنه: مرام خلي عنك حركاااااااات البزران وخليني اساعدك
مرام خافت منه وبعدت شوي لانها ما تقدر تبعد كثير عشان العباية<<ما يمشون الا بالعين الحمرء هع هع
تركي: ما ينفع كذا لازم نمزق العبايه متعلقه بقوووة
مرااام وعيونها براااء مترين: مهبووووووووووووول ....انت عارف ان القماااش بالحاله كلفني 550 ريال والتفصيل 700ريال يعني كلفتني 1250 رياال
تركي وهو شبه يصارخ: ما المهبووول الا انتي ...اجل اقعدي متعلقه دااام عبايتك مكلفتك 1250 ريااال
مرام سكتت وما قالت اي كلمه
وتركي ضل واقف مكانه
وظل الهدووووء بينهم دقيقه
تركي تنهد وبصوووت هادئ: مرام انا أسف لاني اليوم عصبت عليك لما ركبتي لاني توقعتك متفقين انتي وايمو على كذا
مرام وهي مترفزه: هذي اول واخر مره اركب معكم
تركي ما اهتم لكلامها وكمل: ونا بعتذر لك بدااال ايمو لانها ذكرتك بريما وخلتك تبكين
مرام انصدمت انه عرف
تركي:انا بسحب عبايتك واللي فيها فيها
تركي سحب عبايتها وطاحت مرام لكن تركي كان اسرع ومسكها بذراعه
مرام دفته وراحت تركض ودخلت جواء وعبايتها منشقه
انتظروووني قريبا
نظرة الحب
03-08-2014, 01:20 AM
ايمو لما دخلت البيت نادت افناان
فهد كان متمدد على الكنب اللي بالصاله ولما سمع صوتها انخرش وارتبك
وغطى وجهه بالمخده
ايمو انتبهت له وضحت على حركته لما غطى وجهه بالمخده
نزلت افنان
افنان :اهلين ايمو شخبارك
ايمو:تمام يا قلبو انتي طميني عنك
افنان اخذت نفس : بخير
دخلت مرام وهي مختبصه
افنان:مرام فيك شيء
مرام : لا وبعدين ما صار لي شيء
افنان وعلامااات التعجب في وجهها : بس انا ما سألتك وش صار لك
مرام انتبهت انها قامت تخبص في الكلام
افنان: تفضلوا بنات فوق
ايمو وبلعاااانه: لا افنااان انا نفسي اجلس في الصاله هذي
فهد شهق
افنان: بسم الله ....فهد انت هينا
فهد قام يرقع وحط نفسه كأنه توه قايم من النووووم:بسم الله وش تبين حتى الواحد ما يعرف ينام
ايمو ما سكه ضحكتها
افنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد: وش اللي يضحكك
افنان:شكلك يضحك وش اللبس هذا مرررره صغير
فهد كان لابس بيجاما حقت فيصل وكانت الاكمام والبنطلون قصيــــــــــــــــــــــــــــــــــره مرررره
فهد وقف وشافته ايمو
ايمو:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه اووما عليك شكل
فهد انحرج وحلف انه ليفشل ايمو بيووووم
ايمو: ههههههههه روووح غير الله يستر عليناوعليك
مرااااااام جسم معهم وروووح مع تركي
فهد راح لغرفته وهو يتحلف في ايمو
افنان:يلا بنااات خلونا نروووح فوق
افنان وايمو رقوا وهم في نص الدرج
افنان: مرااام انتي شفيك اليوم
مرااام كانت مهووووووجسه ابد مو معهم
افنان وهي تصاااارخ: مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااام
مرام وهي مرتاعه : خير قلت ما صار شيء
افنان وايمو نزلوا عندها وجلسوها
افنان: وش اللي صاير لك بالضبط
ايمو : من اليوم تقولين ما صار شيء واحنا ما سألناك وش اللي صاير لك
مرام قامت وفكت عبايتها ولفتها عشان محد ينتبه لها
{فهد تكشخ ولبس برموده اسود وقميص اورنج عليه صور كدش اسود نص كم لاف الكم وصارت اللبلوزه كأنها جبنيز ومطلعه عضلات يده وصندل بحر سبورت ماركة بوما{{شبشب يعني مثل الزنوووبه}}<<ابوووك يالتشبيه
وضيقه البلوزه وطالع شكله كشخه
فهد دخل غرفة افنان عشان يتعطر
ايمو : افنان ابغى اصلي نسيت اصلي بيتنا هع هع هع
افنان:روحي لغرفتي
ايمو: اوكي
راحت ايمو وهي داخله الغرفه تذكرت فهد
ايمو:هههههههههههههههههههههههههههه يمال الصلاح يا فهد اليوم شكله كاان تووووووحفه
فهد سمعها وضحك
بس ارتبك ما يدري وين يرووووح
وقف فهد مكانه وعطا الباب ظهره
ايمو:هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــئ ...بسم الله مين انت شتسوي هينا حرامي والله لعلم افنان
فهد وهو معطيها ظهره:ههههههههههههههههههههههههههههههه حرامي بعينك ...انتي ما عندك شغل الاتعلمين
يوم رحنا السوق قلتي بتعلمين تركي
والحين بتعلمين افنان
ايمو عصبت: واعلم جدتي بعد
فهد وهو ميت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وش دخل جدتك
ايمو: طيب اطلع
فهد:لا تكوووووون غرفتك وانا ما ادري
ايمو: هي هي هي ما تضحك اطلع بصلي ...وبعدين هذي غرفت بنت وش دخلك لها
فهد: غرفت اختي وانا حر
ايمو: غرفت صديقتي وانا حره
فهد: اهاااااااااا اجل كذ ماشي بطلع
فهد كان متوقع ايمو لابسه عبايتها ومتغطيه
لكن لا كانت فاكه عبايتها ولابسه تنووووره ناعمه مكسره تكسير بلاسيه لما تحت ركبتها وبلوووزه حمرا شفافه فيها لمعه تحتهه بدي احمر وكعب احمر واسواااره حمراء ناعمه كت
وشعرها كان قاصته كاريه مررره حلو ولون شعرها اشقر
فهد انهبل باللي يشوووووفه
فهد: آآآآ اام أأأأ {{ما عرف وش يقول
ايمو مصدومه واقفه في مكانها مو مستوعبه انه لف عليها
فهد لف وجه :ايمو ممكن تتغطين ولا تروحين وراء اي شيء
ايمو ما تحركت من مكانها لانها مو مستوعبه اللي يصير
فهد غطاء عيونه بيده وطلع برا الغر فه ونزل وركب سيااارته ورااااح
ايمو واقفه مكانها ما تحركت
تغدوا البنااات عند افنان وافنان ارتاحت شووي
اما مراام ابد مو بدنيا
افنان: مرام حبيبتي وش اللي صاير لك
ايمو:لايكون تركي اخوي مسوي لك شيء
مرام خافت ايمو تكشفها:لا والله بس قاعده افكر بريما
افنان: يا قلبي عليك وانتي من اليوم تفكرين فيها
ايمو شكت في مراام وقالت اكيد مسوي لها شيء تركي
رجعوا البنات لبيوتهم
في غرفة نوره
نوره: هلا فيصل انا الحين مشغوله يا قلبي
فيصل: اتركي شغلك وتفضي لي
نوره: فصوووول ترى والله لازعل
فيصل: لا اي شيء ولا زعلك.....وش تبغيني اسوي عشان ما تزعلين
نوره تذكرت ريما وبنبره صوووت حزينه:فيصل
فيصل: يالبيه
نوره: ما تدروووون وش صار على ريما
فيصل: لا والله يا حياتي محد يدري
نوره وهي تبكي: طيب ليش هي سوت كذا اكيد فيه حاجه صايره
فيصل: لا ياقلبي لا تبكين ترى دموعك غاليه وان شاء الله ريما ما فيها الا الخير
نوره: ان شاء الله
فيصل: يالله يا عمري مسحي دموعك وغسلي وجهك انا الحين برووووح عند طلال اكيد انه تعبااان ومتى ما فضيت دقيت عليك
نوره: اوكي بااي
فيصل: بايات يا حياتي
نوره وفيصل علاقتهم تطوررت
وصاروا ولا احلى كانهم عصافير الكناري
على المغرب
وبالتحديد في الشاليه
ريما ماكانت تدري ان عبدالله مستأجر شاليه
نزلت تحت ولبست عبايتها وطلعت على البحر
عبدالله شافها من البلكونه حقت الشاليه كان يناظر لها ويتذكر مواقفها معها من اول ما قبلها
في مجلسهم والسوق والمستشفى واليوم الصبااااح
انتبه انه فيه شباب على الجت سكي {{الدباب المائي}}يضايقونها
ريما حاولت انها تقوم عشان تدخل لكن ما تقدر عشان رجلها
طلع لها عبدالله والشباب كانوا يناظرون
عبدالله: ريما وش تسوين هينا
ريما: بسم الله .....سلم بالاول...
عبدالله: الشباب ضايقوك بشء
ريما: لا
عبدالله: وشلون لا
ريما: ما ضايقوني ...بس يلعبون قدامي ولا ما قالوا لي كلمه ولا سوو شيء
عبدالله كان مصدقها لانه كان يشوفها:اهاااا
ريما:انت ليش جيت
عبدالله: جيت اشوفك واحاول اقنعك تر...
ريما:لا تكمل...رجعه ما راح ارجع
عبدالله حاول يمسك نفسه عشان ما يعصب:اهلك قلقانين عليك وخايفين
ريما قمت وراحت تبغى تدخل الشاليه
لكن عبدالله عصب وقف قدامها:مررررره ثانيه اذا كلمتك تردين علي وما تسفهيني وتعطيني ظهرك فاااهمه!
ريما والدمووع بعينها:خايفين علي.....ليش ما خافوا علي لما حطوا في بالهم انهم يزوجوني مازن
ريمابكت:ليش... ليش قولي ليش
مسحت دموعها ودخلت
عبدالله وقف مكانه وقعد يلوووم نفسه ليش هاوشها
رااح عبدالله لشاليه
بس الشباب ما شافوا عبدالله لما راح الشاليه وكانوا معتقدينان عبدالله واحد يغازل
وهم يراقبووووون الشاليه عرفوا ان ريما قاعده لحالها
عبدالله يفكر انه يعتذر لها
راااح لها
والشباب رااحوا لشاليهاتهم بس يا ترى ليش
عبدالله دق الجرس
ريما عرفت انه عبدالله تلثمه وفتحت وراااحت تجلس على الكنب
عبدالله ما توقع منها الحركه هذي
دخل وصكر الباب ووراه
عبدالله جلس على طاولة الطعاااام
ريما:نعم وش تبي بعد
عبدالله: ابد ماابغى الا سلامتك
ريما طلع صووووت بطنها من الجوووع <<تحمد ربها ما سمعها عبدالله
مسكت بطنها
عبدالله باستغرااااب:بطنك يعووورك!!!؟
ريما: لا
عبدالله: اجل جوعااااانه ..تبغين اطلب لك
ريما:لا شكرا اذا بغيت بطلب
عبدالله قام وجلس بالكنبه اللي قدامها
عبدالله :بس انتي من الصباح ما اكلتي ولا انا غلطااااان وبعد شوي بأذن العشاء
ريماعصبت:قلت لك ما ابغى شيء خلااااااص
عبدالله سكت عرف انها معصبه منه
ريما:بغيت شيء انا طالعه فوووووق
عبدالله بنظرااات تعجب:متأكده تقدرين ترقين فوووق
ريما:رقييت اول ما جيت يعني ماراح اقدر الحين
عبدالله:لا سلامتك ما ابغى شيء
ريما قامت ورقت لما وصلت فوق :عبدالله ترى ماله داعي جلوووسك عندي يالشاليه
عبدالله:اعتبرها طرده
ريما :انا ما طردت احد بس قلت ان جلوسك عندي ماله لزوووووم
عبدالله:على العموووم انا طالع معزوووووم
ريما:صكر الباب وراااك
عبدالله في نفسه لهدرجه واصله معها:ان شاء الله مع السلامه
طلع ووقف عن الباب ريما توقعت انه راااحو جلست عند الدرج وظلت تبكي :ليش قلت له كذا ليش انا غبيه
عبدالله ابتسم وراااااح لتركي
وش يصير لريما وهي قاعده بالحالها ووالشباب اللي كانوا يضايقونها وش صار عليهم
ومراااام وتركي والعبايه اللي 1250 ريال وش صار عليها
الشباب قرروا انهم يخوووفووون ريما
هم 4
ريما مطفيه انواار الشاليه كلها ومخليه التلفزيون اللي بالغرفه مشتغل
وهي كانت تحت تجيب شنطتها
سمعت الباب القزاز احد يضربه
تغطت بالطرحه وطلعت لانه ليل
ما لقت احد استغربت ودخلت ما امدها تدخل الا وعلى طووول ينضرب مرررة ثانيه
ريما ميته من الخووووف
قررت تخلي الباب مفتوووح شويه
ورقت فووووق بسرررعه <<مع انها ماتعووودت مع العكازه
ريما تكلم نفسها:ادق عليه ولا اتركه ...توووه طااالع ماله نص ساعه>>قصدها عبداال<<
لا ماااراااح ادق عليه توه مهاوشني وطالع وما اعتذر ماراااح انذل له
الباب صااار ينضرب اقوى واقووووى من قبل
ريما دخلت في فرااااشها وخذت جوالها او بالاصح جواال عبدالله
ريما:لا مو معقوووله هواء يهز الباااب كذا
سمعت صوووووت خطوااات تمشي<<يامامي والله انا خايفه
ريما على طووول قفلت الباااب عليها
وسمعت صوووت واحد ينااادي كيلا يا شباااب من هينا تعالوا سيف وش تبغى في الثلاجه انت ومسفر
والرابع:خالد ما ودك تقصر صوتك
خالد :وانت مين حضرتك يا سيد رائد تامرني
{{اسمائهم سيف ومسفر وخالد ورائد}}
ريما على طووول بكت ودقت على عبدالله
عبدالله ما كان بعيد مررررره مابعد طلع من البوابه الرائيسيه للشاليهااات جواله دق شافه
جوالي الثاني يتصل
ابتسم عبدالله
عبدالله وبصوووت خشن على باله معصب:نعم خير انشاء الله
ريما وهي تبكي ومقصررره صوتها:عبدالله الله يخليـــــــــــــــــــــــــــــك بسررررررعه تعاااال
عبدالله وهو مرتاااع:شفيك ريما تكلمي
ريما:بسرررررعه فيه شبـــ...
كان فيه احد يحاول يفتح باب غرفتها وقاام يطق الباااااب بقوووووووووووووة
عبدالله سمع الصووووت وبسرررررعه رجع بالسياااره
ريما:هـــــــــــــــــــــــــــــــئ وتغطت بالبطانيه :عبدالله ساعدني الله يخليك انا خااااايفه
عبدالله:خلاص حبيبتي لا تخافين
ريما كاااانت خايفه وما انتبهت لكلمت عبداللهو عبدالله نفسه من التوتر اللي جاااه ما عرف وشلون الكلمه طلعت منه
عبدالله:ريما بطلب منك طلب ولازم تنفذينه
ريما:وشو
عبدالله: اطلعي من الشباااك واانزلي وانا....
ريماقاطعته :مجنوووووون انت
البااااب قام يرجفووونه الشباب
ريما:خلاص بنزل
عبدالله انا وصلت الحين وانا عند شبااك غرفتك
ريما:بس عكاازاتي تحت والعباااايه
عبدالله وش البلشه هذي :طيب مو لازم عكازااات تغطي بلحااف السرير واطلعي
ريما:طيب ليش ما تدخل
عبدالله: مالك دخل وبسررررعه
الشباااب جابوا سكينه عشااان يفتحون البااااب
ريما تغطت بالحاااف وخذت شنطتها
ريما فتحت الشباااك وحاولت تنزل
عبدالله حاول انه يرقى عشان يساعدها بس ما يقدر:ريما شوي شوي
ريما:خايفه اطيح
عبدالله :اذا طحتي طيحي على الجبس لانه مارااح يعورك
ريما زلقت وتعلت بغص الشجره اللي كان جنبها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
عبدالله :ريما طبي
ر يما:خايفه
عبدالله:لا تخافين انا هينا
الشباب فتحوا الغرفه دوروا ريما لقوا الشباك مفتوح طلع واحد وهو مغطي وجه عشان محد يعرفه
حاول يمسك ريما
عبدالله اخذ حجاره كبيره<<حصى
ورماها عليه وانفلق الرجاال
ريما :عبدااااااااااااااااااااااااااااالله بطيح
ريما ما قدرت تستحمل وطاحت
عبدالله مسكها لكنه بعد ما مسكه زلق وطاح
عبدالله طايح على الارض وريما راسها على صدره ويدها على خصره ورجولها جنب رجوله <<انا لو شايفتهم كااان بشك فيهم هع هع هع
عبدالله:آآآآآآآآآآآآآآخ ظهري
ريمارفعت راسها:آآآآآي
ريما انبهت على اشكااااالهم ...عبدالله انحرج
وريما بعدت عنه وجهها الوووواااااااااااااااااان وهو وقف
حاولت توقف عشان محد يشوفهم لكن طاحت:آآآآي
عبدالله:سلامتك وش فيك؟!!
ريما: رجلي مو قادره اقوووم ما تعودت امشي من دووون عكازه
عبدالله وهو معصب: كل اللي صار لنا من وراء راسك
ريما ما انتبهت لكلامه من الم رجلها :أأأأأأأأأأأأأأأأأخ يا رجلي
عبدالله استغرب انها ما ردت عليه ولا تنرفزت من كلامه متعود انها تراادده عرف ان الالم مرررره يعورها
عبدالله سحب يدها وقومها
مسك ذرعها الايسر بيده اليسرى
ومسك بيده اليمنى من وراء ظهرها ذرعها الايمن
ريما وهي تتألم:أأأأخ بعد عني
عبدالله ما رد عليه
ريما :انت ما تفهم اقووولك بعد عني
وداها لشاليه اللي هو مستأجره
الشباااب طلعوا من الشاليه وراااحوا لشاليهم
دخلها وجلسها على الكنب
ريما تحاول تمشي وهي متمسكه بالجدار لما وصلت الباب
وقف عبدالله بوجها وهو معصب ورافع حاجب:على ويــــــــــــــــن ان شاء الله
ريما ما ردت عليه وسفهته
عبدالله مسكها من ذرعها الايمن بقوووووة :اذا كلمتك تردين علي فاهمه
ريما:اااااااي
عبدالله:للمره الاخيره اسالك وين راااايحه
ريما:وانت وش دخلك فيني
عبدالله وهو يصااارخ:وش دخلني فيك ....ناسيه انك بنت عمي ...ناسيه ان شرفك كان بيضيع قبل دقايق ...ناسيه انك عرضنا....ناسيه انك منحاااااشه من البيت....ناسيه ان اهلك فاقدينك ويدووورووون عليك
نسيتي كل شيء
ريما بكت وقامت تضرب عبدالله على صدره :اقول بعد عن البااااااب احسن لك
عبدالله ما يدري وش يسوي فيها
شاااالهاااا وهي تصارخ:بعد عني
رماها على السرير اللي بالغرفه وطاح اللحاف اللي كانت متلثمه فيه
كانت معطيته ظهرها
عبدالله:قسم بالله ان طلعتي من هينا لاتلومين الا نفسك
ريما :انت ما تفهم اقووولك ما لك دخل فيني
عبدالله عصب من الكلمه هذي وقرب عندهاا
ولف وجهها عليه وعطاها كف
ريما طاحت على السرير من قوووة الكف وظلت ماسكه خدها من الالم
وعبدالله طلع وقفل الباب عليها وجلس عند الباب ينااااظر يده
--------------------------------------------------------------------------------
عبدالله جلس عند الباب
يفكر ليش تجراء وضربها
ريما كانت طايحه على السرير تبكي ومصدووومه من عبدالله
عبدالله نزل تحت وطلب اكل لريما وجلس بالصاله ينتظر الطلب وصل الطلب وقرر عبدالله يأخذه لها
عبدالله طق الباب
ريما ما ردت
عبدالله:ريما تراني بدخل
ريما نفس الشيء ما ردت
عبدالله خاف عليها ليكووون صار لها شيء ولا انحاااشت
بسرعه طلع المفتاااح وفتح البااااب
لقى ريما نايمه على السرير بشكل مايل وملتمه على بعضها رحمها وغطاها وطلع
عبدالله
نااام بالصاله اللي تحت
عند ابو طلال
ابو طلال:ام طلال لاااازم تتصلين بكل صديقاات ريما المقربااات وتخلينهم يجووون البيت وافنان ومرام بعد
ام طلال:ليش يالغالي
ابو طلال:عشان نعرف وش اللي نقدر نسويه
ام طلال:على امرك
طلال كااان متمدد على سريره وفيصل جالس على الكرسي اللي عند راااسه
فيصل:طلال قل لي وش اللي يدوووور براسك
طلال:انا عاااارف السبب اللي يخلي ريما تهرب بس مو عارف ليش هي تجرأت وقدرت تهرب
فيصل:تتوقع عشاااان زوجها بالحقير مازن
طلال:ريما في البدايه بكت وبعدين بان في وجهها انها ماتبغى تعب نفسها على واحد ما يسوى مثل مازن
فيصل:والله ما ادري وش اقوول لك يا طلال
طلال:لاتقول شيء يافيصل لا تقول
نروووح عن مراام
مرام اخذت شور وطلعت ورمت نفسها على السرير
وضلت تفكر بتركي والكلام اللي قاله لها حست انه اهانها
وحست بالضعف لما شافها تبكي
ماتدري وش الشعووور الغريب اللي يجيها اذا جابوا طاري اسمه
تركي في بيته كان نفس الشيء يفكر في مرام وفي الكلام اللي قاله لها وهل ياترى سامحتني
مع اني مااتوقع لاني شقيت عبايتها اللي مفصلتها 1250 وش ذا والله لو عباية الملكه الزبيث
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اووووما الزيبيث من متى اليزبيث كانت تلبس عبايه
دق الباااب عند تركي
تركي:مين
ايمو:يعني مين بيدق عليك بالهذا الوقت مع وجهك
تركي:ايمو احترمي نفسك لاني معصب منك ومن حركتك اللي سويتيها فيني اجل انا سواااق عندك والله ما اشوف فايده من السوااق
ايمو:وش دخلك ابوي اللي جايبه مو انت
تركي:طيب اخلصي علي وش تبين
ايمو :انت ليش سويت في مرااام كذا
تركي عرف انها تحقق معه تبغى تشوف انا مسوي لمرام شيء ولا لا:وش سويت لها
ايمو:انت عارف ما يحتااج اقوول
تركي وعصبيه مختلقه:اقووول بتطلعين وتذلفين من غرفتي الحين ولا بريمووووت على جبهتك ما بقى الاذي
غصب تخليني مسووي شيء
ايمو اقتنعت ان اخوها ما سوى شيء
وطلعت
فهد كاااان توه راجع للبيت
رااح لغرفته وتمدد على السرير
فهد:ايمو
فهد استغرب وش جااب اسمها على لسانه
قعد يتذكر موقفها معه في السوووق وفي غرفه افنااااااان ونااام على ذكراااه
في صباااح اليوم الثاني
عبدالله قام ورااح لشاليه اللي ريما مستأجرته كان كل شيء عادي ماعدا باب الغرفه والثلاجه
وطلب فطووور لريما على شاليه اللي هو مستأجره
ريما قامت والدنيا تدوووور فيها والارض مو شايلتها
وجسمها يعورها
حاولت توصل للحمام بس ماقدرت
سندت راسها على الجداااار وضلت تبكي من الالام اللي تحس فيها في جسمها كله ووجهها
ماقدرت تجلس تمددت على الرض وضلت تووون من الالم
عبدالله رجع من الشاليه الاول وكااان معه عباية ريما وعكازتها
سمع صوتها وهي تووون
رمى الاغراااض اللي بيده وراح يركض لها
دخل الغرفه ما لقاها على السرير
دورها لقاها عند باب الحمام طايحه<<وانتم بكرامه راح لها وجلس ونومها على حظنه
عبدالله:ريما بسم الله عليك وش اللي فيك يعورك قولي لك
ريما كانت معصبه منه دفته وسحبت اللحاف وتغطت فيه وضلت على الارض تبكي
عبدالله نزل جاااب عبايتها ورقى
عبدالله :ريما قومي اللبسي عبايتك مشينا للمستشفى
ريما وصوتها راااايح من البكي الواحد مو قادر يسمعه:ابعد عني احسن لك
عبدالله بدا يتنرفز : لا تراااددين يا ريما وقومي اللبسي عبايتك
ريما:مين تكون انت ابوي اللي بيزوجني ولا زوجي اللي بتزووجه ولا اخوي الل...............
ريما تذكرت اخوانها طلال وناصر
وسكتت وضلت تبكي
عبدالله:كملي ..اخوانك اللي خايفين عليك ومتقطعه قلبوهم على شوفتك...راح اعطيك دقيقتين تلبسين فيهم عبايتك وانا انتظرك
ريما ما ردت عليه وتركته
طلع ولبست عبايتها وخذت عكازتها بس ماكااانت رايحه لعبدالله عشان يوديها المستشفى
ريما فتحت باب الغرفه وعبدالله كان واقف قدامها
ريما حاولت تنزل من الدرج بس ماكانت عارفه كانت تحس الارض فيها تدووور
كانت تشوف 4عبدالله
عبدالله :ريما فيك شيء
ريما:انت لا تدخل واصير بخير
عبدالله:بس...
ريما قاطعته:لاتبس بس لي اللي شفته منك كفايه<<قصدها الكف
ريماوصلت عند باب الشاليه جت تفتح البااااااب لكنه اغمى عليها
ريما فتحت عيونها لكن ما اقدرت رجعت نامت
الدكتور:لا تطمن هي تعباااانه لها يوم ماكلت اكيد وتعبااانه جسدي ونفسي
عبدالله:مشكوووور وماتقصر
عبدالله لما اغمى على ريما شالها وجابها المستشفى
بعد ساعتين انتظار
عبدالله دخل على ريما وكاااااااااااان ندمان على كل شيء سوااه فيا لما ضربها ولما قفل عليها الغرفه
ولما خلاها بالحالها بالشاليه
جلس عندها
مسح على راسها مسك يدها وباااسها
عبدالله جاء يطلع
ريما:عبدالله لاتخليني<<<كانت تتحلم وهي نايمه
ابتسم عبدالله ورجع وجلس جنبها
في بيت ابو طلال كااااان كل البنااات في البيت
ام طلال:يابنااات انتم جايين هينا عشان ابو طلال
افنان:ليش شفيه عمي بسم الله عليه
ام طلال:مافيه الا العافيه
بس هو يقوووول اي شيء لو صغير علمونا
البنات:ان شاء الله
انوار:الا قولوا لي شخبار نصوري
ام طلال:يا حياتي متأثر من اللي صار
انوار:هو وينه فيه الحين
ام طلال: تلقينه في غرفته
انوار:عن اذنكم بروووح له
ام طلال:اذنك معي يا قلبي
انواااار ما تعرف الغرف الابس غرفة ريما
ل
دخلت انوار غرفه لقت اكس بوكس قالت اكيد انها غرفه ناصر ويلعب اكس بوكس مع انهمو مشتغل
جلست على السرير لانها كانت متوقعه ناصر في الحمام وتناظر الغرفه بس ما كانت تناظر باب الحمام
طلع طلال من الحمام وهو لاف فوطه على خصره لحد ركبه ومعه فوطه ينشف فيها وجهه وصكر باب الغرفه
لفت انوار على صوت الباب وشهقت
انوار:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــئ
طلال ارتاااع من شهقتها ونفس اليوم انصدم معقوله انا في غرفتي بنت مثل الاميره
{{انوار كانت لابسه فستااان لنص الساااق مقلم الوااان اورنج وفوشي واخضر وابيض وتركوووااااز
مع شبشب فوشي وسواره خيوط فوشي واورنج واصفر مررررررره ناعم شكلها
وكان الفستان كمه سوااريه مررره رووووعه}}
انواار مصدومه انها شافت طلال كذا وحطت يدها على عيونها عشان ما تشوووف طلال
طلال قام يناظر نفسه وانحرج وفتح الباب ودخل الحماااام
انوااار بسررررررعه طلعت ودخلت الغرفه الي جنبه غرفه ناصر
طلال: انا اعرف القمر هذي انواااار أأأأأأأأأأأأه يا انوار لو تدرين وش كثر كنت اتمنى اشوفك
انوار:اااااه يا طلال لو تدري وش كثر كنت اتمنى اشوفك بس مو بالشكل هذا
انوار انتبهت لناصر
كان متكور على السرير وضام صورة ريما
انوار مسحت على راس ناصر وقعدت جنبه
طلال كان يلبس ويفكر في ابوه وامه وريما وناصر
طلال:ناصر اااااه يا خوي معي بالبيت نفسه ولا اشوفك اخسن شيء اروووح له
{{طلال كان لابس برموده ابيض مخطط من الجنب باسوود وبلووووزه اسووود كت ماركه بوما
مع شبشب اسود رجال طبعا}}
طلال جاء بيدخل غرفه ناصر سمع صوت انوار
انوار:ناصر حبيبي لا تزعل نفسك اكيد ريما بترجع لاتحزن يابابا ترااك تعور قلبي ويااك
طلال ابتسم من طيبه قلبها ورجع لغرفه
انتظروووووووني
10
10
10
10
{{مدري وش فيني على رقم عشره صايره احبه
نظرة الحب
03-08-2014, 01:21 AM
طلال رجع لغرفته
وانواااااار طلعت من عند ناصر بعد ماناااام ومرت عند غرفة طلال ابتسمت وانحاااااشت بسرعه
طلال سمع صوت صندلها وعرف انها طلعت من عند ناصر
راح لغرفة ناصر
فتح الباااب اخذ نفس كان يشم ريحة عطرها في الغرفه
جلس طلال عند راااس اخوه
لمح حاااجه طايحه
شالها طلال لقاها سواااره انوار
نزل بسرعه يبغى يعطيها السواره
لكن البناااات راحوا
في المستشفى
ريما فتحت عيونها
وحست بيد دافيه كانت ما سكتها
عبدالله:الحمد الله على سلامتك
ريما مستغربه المكان اللي هي فيه و المذي اللي بيدها
ريما:انا وين
عبدالله:بالمستشفى
ريما :ليه ...وش المغذي هذا
عبدالله:مو لازم تعرفين
ريما:قوول وخلصني
سحبت يدها ولفت وجهها
عبدالله ما قدر يقووول لها شيء لانه ضربها
وفي الحقيقه ريما وعبدالله كلهم غلطانين
عبدالله:انتي تعبااانه ولك يوم ما اكلتي و .....
عبدالله كان بيقول لها جسمك تعباان بس عرف انه هو السبب بالالم اللي هي فيه
ريما:و ايش بعد كمل
عبدالله وقف :لا ابد سلامتك
ريما :وانت طالع صكر الباااب
عبدالله في نفسه لهدرجـــــــــــــــــــــــــه كارهتني:ان شاء الله اي شيء ثاني
ريما:أيـــــــــــــــــــــــــه
عبدالله واهتمام :امري امر
ريما:لا تجيني تزووورني ابد ولا تدخل بدووون اذن
عبدالله عصب: براااحتك بس اذا ماراح اجيك ولا اشوف وش فيك
رااح اضطر على اني اقوول لعمي وطلال انك بالمستشفى عشان هم اللي يزووورووونك ويشوفون وش فيك ووش تبغين
ريما اقتنعت بكلامه:اسحب كلامي بس انا ابغى اطلع اليوم
عبدالله حس بالنصر والفووز:بتطلعين اليوم بس متى ما ادري
عبدالله طلع
وريما قامت تبغى ترووح للحمام دورت عكازتها ووقفت ومشت تدورها
ريما استغربت مشيتها وناظرت رجلها ما لقت الجبس
ريما:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااو وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
عبدالله سمع صراخها ورجع
عبدالله:سلاماااااااات وش الصرااخ هذا كله
ريما وهي مستانسه وتنطط مثل الاطفال:عبدالله شالوا الجبس شالو الجبـــــ
انتبهت ريما انها ما عليها عبايه
وعبدالله انتبه ولف
وريما دخلت الحماام بسرعه
عبدالله:هههههههههههههه الله يرجك يار يما انتي وش سويتي فيني من يوم دخلتي علي بالمجلس
ريما كانت واقفه عند المغسله وتناظر خدها كاااان مورم
ريما ماكانت تحس بالالم مع انه كااان قوي
ريما:ما حسيت بالالم لانه منك يا عبدالله
في بيت ايمو
ايمو كانت بالصاله طلع تركي وكاااان متكشخ {{لابس بنطلوون جينز اسوود غامق معع بلووزه رمادي فيها كتابات بالاسود العريض<<بالعنقلوزي طبعا>> وكااب اسوود ونظارااات شمسيه سودا وشووز سبووورت رماادي }}
ايمو تصفر:ياهوووووووووووووة اذووووب انا ما استحمل
تركي سفهها
ايمو عصبت :هيـــــــــــــــــه انت لا تسفهني
تركي وقف وهو رافع حاجبه:تبغين شيء
ايمو راااحت تركض ووقفت قدامه : شكلك طالع
تركي:عندك مااانع
ايمو :لا بس وين بتروووح
تركي:مو شغلك
ايمو:تكفى برووووح معك
تركي :وين تروووووحين معي له بروووح عند خويي{{في الحقيقه مو رايح لخوييه}}
ايمو:والله زهق بالبيت ما عندي احد اسولف معه
تركي :جوالك عندك ولاب توب
ايمو:زهقت منهم امي دايم تروووح برا البيت مررره عند خوالي مره عند خويتها مره للجمعيه مع خالتي ام طلال و.....
ايمو تذكرت ريما وخنقتها العبره
تركي استغرب صمت ايمو :كملي ليش سكتي
ايمو نزلت الدمعه من عيونها صدمت تركي
تركي في نفسه :تبكين !!!تبكين يا ايمو ليش الدمعه هذي حاس انها بسببي من زمااااااااااااان ما شفتك تبكي
من بعد وفاااااة ابوي {{ايمو ماات ابوها بحادث مع ابو نوره كانوا رايحين مع بعض وصدموا وماتوا}}
تركي دخلتي في صدمه يا ايمو بعدها طلعتي انسانه ثانيه كنتي محبه للاطفال الحين ما تحبين حتى طاريهم
ايمو الحسااااسه صارت بارده احساس ليش
حرااام اللي يصير
اختي من لحمي ودمي ويصير فيها كذا الله يرحمك يا يبه ليه رحت وخليتنا
يمه الله يهديك بس ليش تسوين في ايموو كذا انتي عاارفه الظروووف اللي ايمو تمر فيها محتاجه حنانك انتي مو حناني ولا حنان صديقاتها الله يسامحك يمه}}
تركي وهو يرفع شعر ايمو الناعم القصير من وجهها :ايمو كملي
ايمو بكت بحراره :خايفه افقدك وافقد ريما مثل ما فقدت بابا
تركي وقف مكانه وما عرف وش يقول من هوول الكلمه اللي سمعها من ايمو
ايمو:تركي بقربك احس بحنان ...بحنان بابا اللي افتقده وانا عمري 13 سنه
وبقرب ريما احس بحنان ماما وبابا وانت اللي مو داريه عني ولا على هو دارها
تركي جلس على الكنب اللي بالصاله مو مستوعب الكلام
ايمو جلست جنبه:لاتلومني يا خوي على صراحتي من زماااان وانا كاتمه هشيء بصدري عشان كذا انا كنت معترضه على انك تسافر
لاني ابغااك تكون جنبي ابغاك تعوضني عن الحنان ووالحرمان اللي اشوفه من امي وابوي انا ما استاهل هذا كله
وتعبت وانا كاتمه السر هذا بصدري
تركي حضن اخته بقوووة وايمو كانت تبكي على صدر اخوها
تركي:آآآآآآيه يا ايمو والله وكبرتي 20 سنه قدااام وكبرتيني معك ...انا اسف ..اسف لان امي وابوي مو عارفين عنك
واسف لاني رحت لاسبانيا وتركتك بالبيت بلحالك اسف على كل لحظه حزن وهم وحرماان في حياتك
لكن وعد مني لك ما اخلي الهم هذا يرجع لك وانا راسي يشم الهواء
ايمو :اخااف افقدك يا تركي وبعدها انا ماله داعي اعيش بهدنيا الرذيله
تركي والدمعه على خده :لا تقولين كذا يادنيتي وانا وعدت نفسي وعد وعمري ما راااح اخلفه
ايمو ارتاحت بحضن اخوها وارتاحت لما قالت له اللي بقلبها
في بيت نوره
نوره وبنبره خوووف:فيصل عندي شعووور غريب يقولي بيصير شيء
فيصل: بيصير شيء زين ولا شين
نوره :بصرااحه مدري
فيصل:الشعور هذا وش يقول
نوره والدمعه على خدها:ريما
فيصل عرف انه الامر متعلق بريما:وش فيها ريما
نوره:حاسه بيصير لها شين بسم الله عليها
فيصل:فال الله ولا فالك ان شاء الله ما يصير لبنت عمي شيء انتي يا قلبي تطمني
نوره وهي تمسح دموووعها :ان شاء الله ..فيصل لازم اصكر الحين بروووح اشوف جودي مرت اخوي نواف يمكن تبغى مساعده
فيصل:ايه يا قلبي الحرمه مسكينه حاامل
نوره: اشوفك خفت عليخا ولا خفت علي
فيصل:لا حياتي انتي عارفه غلاتك عندي
نوره:ادري ..يلا حبيبي بااي
فيصل:باي ياقلبي
نوره نزلت تشوووف جوودي
جودي:هلانوره وينك معكم بالبيت ولا نشوووفك
نوره نطت على مرت اخوها وباستها:والله وحشتيني
جودي بطنها كان كبير شوي
نوره:الفعطووس هذا متى بيجي
دخل نوااااف
نواف:هيـــــــــــــــــــــه نوره لاتقولين فعطووووس
نوره:يمه منك بسم الله ماقلت شيء
نواف:لاتسبينه لاعطيك كف.....اقوول نوره ما دريتي وش صار على ريما خويتك
نوره وملامح الحزن بوجهها:لاوالله محد يدري
جودي:نوره قلبو لاتزعلين اذا زعلتي ازعل انا واذازعلت مو زين للي في بطني
نواف مسك يد جودي وباااسها:بسم الله عليك وعلى اللي في بطنك
نوره لما شافتهم كذا ضحكت ورااحت فوق عشان تعطيهم جوء
جودي:حبيبي
نواف:يا عيوني
جودي:تسلم عيونك ما ودك تتعشى
نواف:اللبسي عبايتك انا عازمك
نوره كانت بالصاله مع امها
نوره:وش رايك نطلع
ام نوره:تكلميني
نوره:لايمه اللي جنبك
ام نوره:ههههههههههه يمه نطله وين نروووح
نوره:اممم ....اي مكاان .....طيب وش رايك انا عازمتك على العشاء بس مو بالمطعم اللي نواف وحرمته فيه عشان ما نخرب عليهم
ام نوره:يلا بس هاااه على حسابك
نوره وهي تنطط من الفرح: ايه يمه على حسابي خليناا نرووح بس
نوره وامها رااحوا يتجهزوون
في المستشفى
ريما لابسه عبايتها عشان بتطلع
عبدالله:هاااه ريما خلاص جاهزه
{{عبدالله لابس ثوووب وشمااغ وطالع شكله رززه}}
ريما وهي خاقه :ايه خلاص يلا مشينا
عبدالله وهو مستغرب نشاطها:ليش مبسوطه اليوم
ريما تذكرت انها ماتبغى تكلمه:يوووة بسؤالك هذا ضيقت خلقي
عبدالله حط نفسه معصب:طيب يلا اخلصي مشينا للسياره
ريما وعبدالله رااحوا لسياره
ريما متفشله تركب قدااام
راحت فتحت باب السياره اللي وراء
عبدالله:سووواق انا عشان تركبين وراء
ريما:لا مو قصدي بس..
عبدالله قاطعها:لا بس ولا شيء اركبي وخلصيني
ريما ركبت ووصلوا للشاليه
ريما كانت جالسه على الطاوله اللي براء
عبدالله جاء عندها ووقف عند الطاوله:انتي ما ودك ترجعين لاهلك يابنت الناس
ريما:عبدالله صكر الموووضوووع
مروا الشباب وراهم
خالد:ااااخ ياراسي والله الرجال هذا ايده قووويه
رائد:حسااافه واللهالبنت راحت من يدينا..هههههههههه ولا سيف ومسفر متربعين عند الثلاجه
ريما اول ما سمعت الاسمااء وقفت
عبدالله باستغرااب:سلاماااات
ريما:هم
عبدالله :من هم
ريما:خالد ورائد وسيف ومسفر
عبدالله وهو رافع حاجب :من هذولا وش عرفك فيهم
ريما :الشباب اللي دخلوا الشاليه ...انا سمعتهم ينادووون بعض وانا بالغرفه هذي اسمائهم
اللي خلى عبدالله يتأكد انهم هم خالد كان منجرح مع راااسه وهو اللي كان ضاربه
وش بيصير لعبدالله بعد كذاا
نظرة الحب
03-08-2014, 01:21 AM
عبدالله سمع الشباب وعصب وما قدر يستحمل
عبدالله وهو معصب:ريما ادخلي الشالبيه
ريما وهي ميته خوووف لانها عرفت ان عبدالله عرفهم:وانت..
عبدالله قاطعها وهي يصارخ :اقووولك ادخلي
ريما وقفت عند الباب القزاز وقلبها بين رجولها
عبدالله قرب منهم وخالد عرف عبدالله لانه لما طلع من الشبااك شاف عبدالله
خالد:هلا بللي فلقني
عبدالله:مايصير نفلقك ولا نداويك
خالد وهو مستغرب :وكيف بتداووويني
عبدالله:دواك عندي
وسحب عبدااله خخالد مع بلوزته ورفعه من الارض ورماااه
رائد لما شاف خالد راح على باله بيفزع وياليته ما راااح
لان عبدالله مسكه ورمااااه و طاااح على الطاوله اللي كانت ريما جالسه عليها وانكسرت الطاوله من قوووة رميه عبدالله والفواكه انكبت
اوما سيف ومسفر راحوا قبل ما تبدا الهوشه يعني ما يدروون
عبدالله وهو معطي رائد ظهره ويكلم خالد:هذي المره انذاااااار وياويلكم لو كررت الانذار هذا
رائد وهو ماسك السكينه اللي كانت بسله الفواكه:وش بتسوي يعني
لف عبدالله عليه ونط خالد ومسك عبدالله من وراء
ريما ركضت تبغى تساعد عبدالله
لكن رائد جاء بيطعن عبدالله مع بطنه
نطت ريما على يده وانغرست السكين في فخذ عبدالله
خالد ورائد انحاااشوا
وعبدالله طاح على الارض ريما:عبداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااالله
ريما جلست وحطت راسه بحضنها وهي تبكي:حسبي الله عليهم عياال الحرام
جاء شاب عمره حوالي 19 سنه
ودق على الاسعااف
الشاب:سلاماااات اخوي ماتشوف شر ان شاء الله..انا اتصلت على الاسعااف والحين بيجوون
ريما:الله يخليك خلنا نوديه الحين اخاااف يصير له شيء والاسعااف ما بعد وصل
الشاب:والله منحرج ما ادري وش اقوول لك بس سيارتي مع اخوي ..اقدر اساعدكم بشيء ثاني؟انا تحت الخدمه
وصلت الاسعاف
اخذوا عبدالله وركبت ريما
والولد راح لاهله
اما عند جودي ونواف
جودي والحزن والخوووف كان مسيطر عليها والدموووع في عيونها
نواف كان جالس قدامها:جودي حبيبتي فيك شيء
جودي والدمووع على خدها:احبك يا نواف واتمنى انك تسامحني على اي غلط سويته
نواف كان الشعوور بالخوف عدم الاطمئنان مسيطر عليه هو بعد لكن ما يبغى يطلع قدام زوجته ضعيف:وش مناااسبة هذا الكلام يا قلبي
جودي وهي تبكي وجالسه جنب زوجها:ما ادري يا نواف بس....
نواف :بس ايش ياقلبي
جودي وهي تحضن زوجها بكل قوتها:حاسه اني بفقدك
نواف كان يحس بنفس الشعووور اللي تحسه جودي:بسم الله علينا لا تقولين هذا الكلام
نواف حضن زوجته بااقوى ما عنده وحس ان هذه الحضنه الاخيره بينهم
جاء العشاء وتعشوا وهم مالهم خلق لا كان في شعور ما يريح نواف وجودي <<انا اكتب هذا الجزء وألمه مثل الطعنااات في صدري لا استطيع كتابت معانتي مع جودي ونوااف لكن لتتضح لكم صورة من الاقدار الله>>
طلع نواف وزوجته وركبوا سيارتهم وراحوا يرجعون لبيتهم
نوره كانت مع امها تتعشى في المطعم دق جوال امها
ام نوره اول ما شافت الرقم نغسها قلبها وماتت خوف حاسه ان في حاجه صارت
نوره جاها نفس الشعوووور بس ما حبت تبين لامها شيء:مين ماما
ام نوره:رقم غريب اول مره اشوفه
نوره:تبغيني ارد
ام نوره:لا انا برد....الو
....:ام نواف
ام نوره:عفوا مين معي
......:معاك الدكتور عايض
ام نوره:هلا يا وليدي شخبارك شخبار امك
عايض:كلنا بخير والحمد الله بس بغيت اسالك نورة جنبك
ام نوره:ياوليدي انا قلبي قارصني من المكالمه هذي قول لي لاتقول لنوره
نوره:يمه صاير شيء...نوره بكت بس ما تدري ليش
عايض:خالتي اختي تبغى تكلم نوره
ام نوره:خالها تكلمني وتقولي وانا بقوول لنوره
عايض ما يدري وش يقوول :خاله تقدروون تجون عندنا بالمستشفى
ام نوره وقفت:ليييييش يا ولدي عسى ماشر
نوره وقفت مع امها :يمه عطيني اكلمه
نوره وهي مرتاااعه: عايض شفيه وش اللي صاير
عايض :تعالوا وانتم تعرفون
نوره:زين زين احنا جايين
صكرت نوره التلفوون واراحت هي وامها للمستشفى ام نوره تبكي ونوره تقاوم دمووعها عشان امها ماتبغى تضغط عليهاعايض انصدم من الفاجعه اللي صارت له صديق عمره راااح وتركه هو وزوجته وولده وتركه في موقف محرج مع امه واخته
عايض كان منهاااار نفسيا وجسديا من الفاجعه اللي سقطت عليه وقسمت ظهره نصفين
وصلوا للمستشفى
ام نوره:هاااه ياولدي طمني
عايض:خالتي نـ....جـــ....خالتي بصراحه آآآ
ام نوره:قول واخلص علي
عايض ماكان يقدر يعلمهم بالخبر
لكن صديق لعايض اسمه رامي قال لعايض قبل ما توصل نورة وامها خلني اقووول لهم انت ما رااح تقدر
عايض:هذا صديقي ولازم انا اللي اقوول
رامي كان يراقب عايض وعرف انه ما رااح يقدر يقول حاجه
عايض جلس على الكرسي ونزل رااسه بين رجوله
رامي:خالتي انا الدكتور رامي انا زميل لعايض ونواف بس بصرااحه يا خالتي ما ندري
وش اقوول لك
لكن لازم ما نعترض على اقداار الله سبحانه وتعالى
خاله ان الله مع الصابرين
نوره تنرفزت وعصبت وشانت اخلاقها:يا خي بلا فلسفتك الزايده وقول لنا ترى اعصابنا تلفت
رامي ما رد عليها لانها مسكينه تكسر الخاطر وهي قلبها على اخوها:الخ نواف وجودي يطلبونكم الحل
ام نوره الخبر دخلها في عالم ثاني انهارت بكت بس ما تقدر تعترض على قدر الله لانها كانت متدينه بس نوره بنتها مرجوجه:انا لله وانا اليه لراجعوون
عايض كان يبكي بحرقت دم على صاحبه وصديق عمره اللي معه وين ما كان ويعرف بسرااءه وضراااءه واللي يحزنه واللي يفرحه وما توقع في يووم انه بيودعه باشكل هذا
نوره كانت واقفه مكانها وما طلع منها ولا صووت رجعت فيها الاياااااااااااااااااااااااااااام لوراء
دخلت في دوواااااااااااااااااااااااااااااامه مالها مخرج
تذكرت لما ماات ابوها
ولما حست بالوحده
وزااااد الخووف عندها
وكااانت خايفه من هذا اليووم لكنه جاء
لانه بعد الله ثم ابوها مالهم غير نوااف
كان معيشهم في عز فله وسواااق وخدامه
وملبسها اكشخ الاملابس وجايب لها ارقى الاجهزه وداخله ارقى الكلياات
وينك يا نواف أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأخ بس الله يسكنك انت وجودي فسيح جناااااته يارب
نوره مو حاسه بالارض اللي شايلتها
فجااااااااااااءه
نوره صار العالم عندها كله اسووود وما تدري هي وين
نوره فتحت عيونها بخفيف
كانت تحس بيد دافيـــــــــــــــه تمدها الحنان
نوره: يمه وبكت
ام نوره:بسم الله عليك يا بنتي ياروحي يابقايا الغالين
نوره بكت وراحت لحضن امها:ماما الله يرحمه نواف رااح ريحت الغالي راح
اختي ..اختي اللي ماجبتيها ماتت ووشلون ليش مو حراام توهم ما شافوا الدنيا
ام نوره:هذا قضاء الله وقدره يايمه ولازم ما تعترضين ابد
نوره:ونعم بالله
دخل عايض وتغطت نوره وامها:عظم الله اجركم
ام نوره:اجرنا واجرك ان شاءالله
عايض:خالتي اذا احتجتوا اي شيء اماااااااااانه ماتدرددون ابد تدقون علي لو ان شاء الله اخر الليل ترىانتم من بقايا الغالين
ام نوره:تسلم ياوليدي وان شاء الله ربي بيكون معنا
عايض:ونعم بالله تبغوون اوصلكم
ام نوره السوواق موجود
كانت تمسح على راسه
وتعطيه من حنانها
وتقط اللوم لى نفسها
واخذت قرارها
مسكت يده وباستها وظلت ماسكتها
فتح عيونه بس ماقدر يفتحها بقوة لان النور كان بوجه حس بدفاء يدها وحنان قلبها حس انه مثل الطفل الصغير
ريما وقفت والدمعه نزلت على خدها وضميرها يأنبها وتقط اللوم كله على نفسها:الحمد الله على سلامتك
عبدالله:انا وين
ريما:بالمستشفى
عبدالله جاء بيقووم وعوورته رجله
ريما وهي ماسكه بيدها الايمنى يدها اليسرى:عبدالله مو زين تتحرك رجلك لسى ماطابت
عبدالله:آآآآآآآآخ قومي نادي الطبيب خليه يطلعني من هنا انتم عارفيني ما اطيق المستشفيات
ريما جت تبغى تنادي الطبيب لكنه دخل
الدكتور رامي:السلام عليكم
عبدالله ووريما:وعليكم السلام
الدكتور:هااااه استااذ عبدالله طمنا عنك
عبدالله:بخير لو تطلعوني من هنا بس
الدكتور وهو يناظر الملف ويهز راسه بطريقه ايجابيه:لا الحمدالله حصان ما فيك الاالعافيه
انت انجرحت واحنا بدورنا خيطناه بس فس حاجه مهمه
الجرح هذا بفعل فاعل
انت متهاوش مع احد لازم نبلغ الامن
عبدالله ناظر ريما وريما نزلت راسها ما تدري وش تقول
عبدالله:لا والله انا استهبل بالسكين واستعرض فيها وطاحت على الارض وزلقت وطحت بثقلي عليها وصار اللي صار
الدكتور صدق كلام عبدالله:احنا نقدر نعطيك اذن للخرووج اليوووم بس لازم توعدني انك تهتم بنفسك على الاقل اسبوعين وبعد اسبوعين ترجع مثل اول واحسن
عبدالله:يصير خير
ريما طارت من الفرحه بعد ما سمعت كلام الدكتور
الدكتور طلع
عبدالله وقف ومعه عكازاته :يلا ريما مشينا للشاليه
ريما جلست على الكنبه واستغرب عبدالله منها:عبدالله انا قررت ارجع لبيت اهلي واللي بيصير يصير الظاهر ان مازن نصيبي
عبدالله لما سمعها قالت مازن نصيبي تحرك شيء بداخله
ريما نزلت دموعها:انا السبب باللي صار لك يا ولد عمي انا اشهد انك رجال والله ماراح انسى جميلك علي
بس مازن هو نصيبي هو قدري هو....
عبدالله قاطعها جلس على السرير وهي على الكنبه اللي جنبه:لاتكملين يا ريما انا رجال وعند كلمتي
ريما ودموعها اكثر:بس ما ابغى اصير حمل ثقيل عليك وما ابغى ازيدك مشاكل ومصايب يكفي اللي انت فيه بسببي و...
عبدالله قاطعها بيده الحنونه اللي حطها على خد ريما ومسح دموعها:يا بنت عمي ..دامك ما تبغين مازن والله ثم الله ماتاخذينه
ريما غمضت عيونها من دفاء يده
عبدالله قام وريما قامت وراه حست ان لثامها بيطبح من لمست يده وعدلته وطلعت
وهم يمشون لقت نوره وامها
ريما خافت ترووح لهم وتصير سالفه بس ريما قرصها قلبها
عليهم لان اشكالهم ما كانت طبيعيه
ريما:عبدالله
عبدالله:نعم
ريما:بروح شوي
عبدالله:وين على الله
ريما:هذي نوره وامها برووح اشوف وش فيهم اشكالهم مو طبيعيه
عبدالله انتبه لهم:من جد ريما روحي لهم وانا انتظرك لما يجي السواق
ريما جت بترووح راحت سيارتهم وضلت واقفه مهزوومه ضايعه والدنيا تدوره فيها
جاء السواق ركبوا وراحو لبيت ريما
في السياره
عبدالله:ريما لاتقولين لاي احد ابد عن اللي صار لي قولي انك كنت متخبيه بالشاليه وانا كنت بالشاليه اللي جنبك والايام مرت عادي انتبهي احد يدري عن الهوشه واذا قالوا لك وش فيه عبدالله قولي مدري جاني كذا
وسألته مارد
ريما:ان شاء الله
عبدالله :يلا انزلي
ريما ماردت
عبدالله:هييه وينك يلا انزلي
ريما بغت تبكي لكن تتشجعت
عبدالله:خاااايفه
ريما ماردت
عبدالله مسك يدها :لا تخافين انا موجوود
نظرة الحب
03-08-2014, 01:23 AM
ريما نزلت من السياره وراحت عند الباب الكبير لمدخل البيت وهي ميته من الخووف
حست بضل وراها لفت
ريما:عبدالله مايصير انت تعباان ولازم ترتااح اخاف تتعب والسبه .....
عبدالله قاطعها بمسكه ايده الحنونه وابتسامته اللي تذوب الصخر
ريما سحبت يدها وبسرعه دخلت
ريما لقت بوجهها خالتها البندري
{{البندري خالت ريما مو متزوجه مدرسه شابه في مقتبل العمر فيها جماااال ماشاء الله مو طبيعي
جسمها جنااان بيضااااء وناااعمه وعيونها عسلي فاتح ووسااااع شعرها اسود ليت تحت كتفها }}
البندري بكت وضمت ريما لها وجلسوا على الارض
البندري:ريما وين كنتي فيه ليش ماتردين وش صار لك ليش هربتي
ريما بكت بحرقت دم لان كل الاسأله هذي جوابها واحد مازن من غيره :سكتت ريما وما ردت على اسألت خالتها
طلال كان بغرفته وسمع خالته
طلال:خالتي انجنت تكلم نفسها وتبكي بروح لها الحق بسم الله
طلال نزل ووشاف الصدمه الكبيره قدامه
ريما ضلت جالسه على الارض مو قادره تتحرك
طلال قرب عند ريما ولعدت البندري عنهم رفع طلال وجه ريما له وشاف في عيونها كلامااات كثير تدل على الالم والندم
ريما نزلت راسها
وهنا جت الصدمه الاقوى
طرااااااااااااخ
ريما مسكت خدها والبندري ركضت لها
وعبدالله من سمع الصووت دخل وسحب طلال
طلال ضرب ريما كف
ريما انهارت وصعدت فوووق مع البندري
وطلال جلس وهومنزل راسه
عبدالله:انت نهبوول يووم تضربها بدال ما ترحب فيها وتعطيها حنانك انت اخوها الكبير
طلال:وشلون يا عبدالله وانا ماادري هي وين كانت وش اللي صار لها مع من قعدت
عبدالله:طلال انا هالمده غبت عنكم نفس المدة اللي ريما غابت فيها
طلال:ايه
عبدالله علم طلال بالسالفه كلها من اول يوم الا اليوم بس طبعا ما قاله عن السباب اللي دخلوا شاليه ريما ولا المواقف اللي بينهم
طلال:الله يطمنك يا ولد عمي مثل ما طمنتني
طلال ضم ولد عمه
عبدالله:آآآه
طلال :اسف اوووووووووووووووة سلامااااااااااااااااااااااات ما تشوف شر يالغالي
عبدالله :ابد جرحتني السكينه في فخذي وتعورت
طلال:ههههههه جنيت على نفسك
عبدالله:شفت شلوون
ريما كانت على سريرهاو تبكي في حضن خالتها البندري
البندري :الحين يا قلبي ارتاحي وبعدين تعلميني بالسالفه كلها
ريما:خليك يا خالتي الله يخليك اخاف طلال يجي وي عطيني كف مع اني تعودت على ال......
ريما سكتت وما تبغى تفضح نفسها وتقول لها ان عبدالله ضربها
البندري:تعودتي على ايش يا قلبي
ريما وهي تصرف:على الدلع
البندري: أأأه لو تشوفين ردت فعل امك وابوووك لما يدرووون انك بالبيت
ريما:وين ناصر اخوي وحشني من زماااااااااان ما شفته
البندري:والله توه ناااام
ريما حزنت
البندري:انا برووح اقول يجهزون لك حاجه تاكليها عشان تنامي ويصير عشاء فطووور ما بقى شيء وتطلع الشمس وانتي شدي حيلك واخذي لك شوور ينعشك
ريما :ان شاء الله
بيت نوره
نوره كانت على سريرها والافكار تدوووووور براسها
وشريط ذكريتها مع ابوها واخوها يمر قدامها
تبكي تناديهم بس محد سامعها
مرت جودي بشريط ذكرياتها
جودي الاخت الصديقه الخاله العمه لنوره
اللي وقفت معاهم في مصايبهم وتقاسمت معهم حزنهم وفرحهم وتعبهم وراحتهم
لانها تحب من خالص قلبها ونيتها صافيه
قطع حبل افكارها جوالها
فيصل:هلا بدنيتي كلها وينك اليوم خوفتيني عليك ما تردين علي
نوره وصوتها رايح من البكي:فيصل
فيصل كان متمدد على سريره بس بعد ما سمع صوتها نط منالسرير وعدل جلسته والخوف كان بجسمه كله:بسم الله عليك نوره شفيك
نوره:نواف وجودي يطلبونك الحل
فيصل والصدمه كانت جوابه
نوره تبكي والسماعه طايحه جنبها
فيصل والخبر اللي قسم ظهره نصفين
نواف اخو نوره الوحيد اللي نوره شاده الظهر فيه وجودي اللي كانت نوره تعتبرها الام والاخت والصديقه والاهل كلهم
نوره ضلت وحيده وخالتي وش صار عليها
فيصل واقف مكانه مثل الصنم والسماعه مفتوحه ونورة تبكي من كل قلبها
عبدالله وصل بيتهم ودخل ومتوقع الكل نايم جاء بيروووح جناحه بس لقى باب جناح فيصل مفتووح دخل لقى غرفت النوم شغال نورها
عبدالله:غريبه فيصل نايم والنور شغال اكيد انه قايم
دخل عبدالله وشاف فيصل
كان واقف مثل المزهريه ووجهه اسووود من الخبر وعيونه حمراء
عبدالله عرف ان فيصل فيه شيء
وشو هذا الشيء
عبدالله قرب من فيصل اخووه ومسكه مع رقبته:فيصل وش فيك منت طبيعي
فيصل مارد
دخل فهد وهو مو مستووووعب اللي يصير في بيتهم :يا شبااااااب وش فيكم
فهد قرب من فيصل اللي كان مو طبيعي مايرمش ولا يتنفس ولايتحرك كأنه صنم
فهد مسك اخوه معك كتوفه :فصووول شفيك
عبدالله جلس على سرير فيصل وغمض عيونه من شدة الالم
فهد عصب:ياخي تكلم وش فيك وانت ياعبدالله مين اللي مسوي فيك كذتا وشو له العكازة
عبدالله مارد على فهد
فيصل بعد يد فهد ونزل بسرعه لكن فهد لحقه
نزل فيصل وركب السيارة وقف فهد عند شباك فيصل:انزل يافيصل وقول لي وش فيك
فيصل:تكفى فهد اتركني بسررررعه
فهد:مصدق مع وجهك اني بخليك تروووح
فيصل:بعد عني لادعسك
الله واكبر الله واكبر{اذن الفجر}
فهد:طيب الحين اذن الفجر وين رااايح
فيصل حرك السياااره وراح
فهد جاء يركب السياره طلع عبدالله من بلكونته:فهد خله تعاااال ابغاك ضروووري
فهد:يصير خير بجيك الحين
عبدالله تمدد على سريره وغمض عيونه بقووووة من شدة الالم
فهد دخل راسه من بابغرف افنان كانت تصكر شناطها لانها خلاص على وجه زواااااج:احم احم ممكن ندخل
افنان لفت على الباب:هلا ياخوي تعااال حياااك
فهد بصووت حنون :آفااااااااا افنان ترووحين وتتركينا مافيه بنااات في البيت
افنان حزنت لانها بترووح:فهد لاتحزني اكثر من كذا
فهد ضمها بحنااان:افنان يا قلبي لا تبكين دموووعك غاليه بعدين انتي ليش قايمه قوومي صلي ونااامي
افنان بعدت راسها من صدر فهد ومسحت دموعها:ان شاء الله
طلع فهد وراااح غرفه عبدالله ودخل لقى عبدالله متمدد وشكله متألم
فهد:سلامتك ياخوي بس قلي وش اللي صار لك
عبدالله جلس: ابد سلامتك بس جرحت فخذي وخيطووه وهذا انا قدامك مافيني الا العافيه
فهد وهو شاك فيه:ماتشوف شر
عبدالله:اليوم صار شيء وانا شاك انه سبب في اللي فيه فيصل
فهد وباهتمام تخالطه الخوف:وشو
اليوم وانا طالع من المستشفى شفت ام نورة ونووره طالعين ويبكوون
فهد:وانت وشلووون عرفتهم
عبدالله ابتلش:عرفتها بشنطتها وبعبايتها لما رحنا السوووق وسمعت امها تقول لها يلا يا نوره
فهد:يالله فصووول مررررة متأثر بس تتوقع يكلمها
عبدالله:مو بعيــــــــــــــــــــــــــــــــــده
فهد يهز راسه:يصير خير
في غرفه ريما
ريما طلعت من الحمام بعد ما اخذت شور كانت لابسه رووب لحد ركبتها وتنشف شعرها بفووطه
دق الباب
ريما:مين
اندي:ان اندي يجيب فطوور
ريما غريبه وش جاب اندي اندي مسؤوله عن اغرااض ناصر ملابسه غرفته كل شيء له:ادخل
اندي دخلت ونزلت الفطووور في البلكونه
ريما:اندي ليش انتي جايبه الفطور لي
اندي:مس البندري كلام انا يجيب فطور لك انتي
ريما:اها اوكي ثانكيو
اندي:ولكم مس ريما
ريما لبست قميص قصير لين ركبتها سترتش واااسع سكري وفيه صورة ارنوووب كبير ابيض كم القميص جبنيز
جلست براء في البلكونه كااان الجوء ولا احلى
وافطرت شوي
وهي تفكر في عبدالله وطلال
ريما :ااااااااااااخ يا طلال تضربني ...انا اللي اتوقعها من كل العالم الا انت يالغالي
دق الباب بس ريما ما سمعت لانها براء في البلكوونه
دخل طلال ولقى ريما براء وشعرها يطير من الهواء وحركة رجولها اللي مثل الاطفال
وقف وراها
ريما:احبك ياطلووول ومسامحتك على ضربتك دوون ما تعتذر
طلال:ما ضربتك الا عشاااني كنت خايف عليك
ريما لفت وهي مرتاااعه :طلال
طلال جلس عند رجولها :لا والله ظله .....ادري انك مسامحتني بس اسف
ريما مسكت يد اخوها:اسفك مقبووووول
{طلال وريما اصدقااااااااااااء من اول ما خلقهم ربي كان فيصل يضرب ريما وطلال يضرب فيصل عشان ريما مع ان طلال يحب فيصل
ومرة يووم كانوا صغار راحوا لمحل اللعاب وضاعوا ريما تمششي وراء طلال وطلال يأخذ من كل نوع لعبه ثلاث له ولريما ولفيصل...طلال وسيم لابعد الحدووود طويل وصدره عريض جسمه رياضي معرووووف بابتساامته اللي تذوووب الصخر سواء كان زعلان ولا مستانس له غمازاااااات وعيونه كبار ووخشمه مثل حد السيف
مرررة طلال وصل ريما للكليه وكل البناااااااااااات خقوا معه}
طلال:يعني صافي يالبن
ريما وهي تحضن اخوها:لا لا لا
طلال :متأكده
ريما:يب
طلال:طيب طيب
وقف وهو ضامها وطلعت قصيره عنده مع انها طويله بين البنااات وصاااار يدووور فيها
ريما:خلاص توبه وربي توبه
طلال ما رد عليها
ريما:ااااااااااخ توني شاربه العصير خلاص
طلال:والله عشان العصير بس
فجاء دخلت ام وطلال وابو طلال ونااصر على صيااح ريما
وتفاجاو لما شافوا ريما
نظرة الحب
03-08-2014, 01:24 AM
ابو طلال كان وااااقف ما تحرك ابد
ام طلال اللي راحت تحضن بنتها:وينك يا حبيبتي وين رحتي وش صار لك
ناصر اللي حضن اخته ونزلت دمعه بريــــــــــــــــــــــئه على خده:ريما ليش رحتي وخليتني
نجحت وما عطيتيني هديه وانا ما حسيت بطعم النجاح لانك مو موجوده
ريما اللي كانت تبكي:لا تخااافون ما صار لي شيء انا بخير
ريما رفعت عينها وطاحت في عين ابوها اللي كان واقف وعلامااااات الغضب والخوف وال شتياق والحنان في وجه
ريما ارتبكت ما تعرف ليش يناظرها نظراات الاشتياااق وملامح وجه مليااانه غضب
طلال عرف ان ابوووه بسوي شيء بس مو عارف
ناظر امه بأنها تطلع براء
طلال:نصووور تعاال بغيتك بشيء
ناصر:ابغى اقعد مع ريما من زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان عنها
طلال ناظر ناصر بنظره ارعبته
ناصر:بس انا الحين تعباان العصر يصير خير
طلع طلال وناصر
الحواااااار اللي دار بين ريما وابوها كان الصمت
ريما:بابا انــــــــــــا.....
ابو طلال قاطعها:ولا كلمه
ريما :بس
طراااااااااااااااااااااااااااااااااخ
ريما طاحت على الارض وهي ماسكه خدها
ابو طلال كان يناظر يده عمره ما مادها عليها وعمره ماتصوور يسوي كذا
ريما ما تكلمت
جلس ابو طلال قدام ريما وتهد
ريما ما تحركت ولا تكلمت ما عبرت عن اي شيء الا بدمعــــــــــــــه سالت على خدها
مسح دمعتها وقااام وقف عند الباب
ريما ركضت وحضنت ابوها من وراء:بابا الله يخليك سامحني انت مو فااهم ا الله يخليك خلني افهمك
ابو طلال سكت وجلس على السرير
ريما مسحت دموعها وجلست على طرف السرير اللي قدامه
ابو طلال : فهميني وباتفصيل الممل
ريما رجعت شعرها وراء اذنها: بابا انا رحت مع التاكسي للشاليه بعد مانزلني راكان عند بيت ماما العنود
وقعدت فيه ومن اول يووم لين اليوم وعبدالله ولد عمي وهو معي بس مو بنفس الشاليه
بس ماتركني باللحظه لحالي
وضل يقنعني لما رجعت
ابو طلال:يعني لو ما اقنعك عبدالله كان مارجعتي
ريما سكتت وما عرفت وش ترد
ابو طلال :ع العموم الحمد الله على السلامه هذي المرررة جت سليمه
لكن ان عدتيها مرررة ثانيه بيصير شيء ما يعجبني ولا يعجبك فاااهمه
ريما سكتت
ابو طلال وبصوووت خشن:فاهمه ولا لا
ريما خافت من ابوها اول مرة يعاملها بهاذي الطريقه:فاهمه
ابو طلال طلع وهو قلبه متقطع على بنته الوحيده دلوعته اللي غصب تونسه لو هو في شايل هموم الدينا كلها
ريما بكت من قلب وعرفت ان اللي سوته غلط ولازم تعتذر من امها وابوهل واهلها
في بيت نوره
ام نوره كانت في الصاله تبكي ونوره في غرفتها متمدده على السرير وهي تحضن الصور اللي كانت متناثره لها ولابوها وولاخوها وحرمته
دق الجرس
استغربت ام نوره من اللي جاي في الحزه هذي مع السااعه 6 الصباااح
فتحت ماري
فيصل ما عرف وش يقول : انا ابغى ام نواف ونوره
ماري :طيب لحظه شوي
ماري راحت لام نوره وعلمتها ونزل ت نوره لانها سمعت الجرس واستغربت من يجيهم بهالوقت
ام نوره:نوره يمه اللبسي عبايتك وانزلي بسرعه
نوره:ان شاء الله
لبست عبايتها ونزلت
وقفت جنب امها ودخل فيصل
نورة تجمدت مكانها ماتدري وش اللي قاعد يصير
ام نوره:نعم ياوليدي بغيت شيء
فيصل كان واقف قريب من الباب وام نوره ونوره واقفين بالصاله
فيصل:مايامر عليك عدو يا خاله ....عظم الله اجركم ....احسن الله عزاكم
ام نوره :جزاااك الله خير ...بغيت شيء يالولدي
نوره اللي كانت متصلبه مكااانها ما توقعت من فيصل يجي بيتهم لا وبهذا الوقت بعد
فيصل:خالتي انا فيصل ال...... انا ولد ساره ال.....
ام نوره:هلا والله ...هلا بريحت الغاليه تعال ياوليدي واستريح
دخل فيصل وجلس على الكنب اللي بالصاله وجلست ام نوره ونوره على الكنبه اللي مقابله
ام نوره:ماشاء الله يافيصل تدري انك يووم كنت صغير كنت اعتني فيك اذا امك راحت لشغلها لان ماحب الخدم
وانا كنت ماخذه اجااازه طويـــــــــــــله
فيصل ابتسم:الله يقويك ان شاء الله وماتقصرين
ام نوره:قلي شخبارك وشخباار امك واهلك وريما شخبارها لقيتوها
فيصل:كلهم بخير ...والله ماندري عن ريما شيء..........خاله
ام نوره:لبيه
فيصل:انا ادري ان بعد وفاة الولد الله يرحمه ما بقالكم الا نواف وبعد مارااح نواف الله يغمد روحه الجنه ما بقالكم احد
ياخاااااااله نواف غالي علي وعلى اخواني وكنت دايم اعتبره اخوي الكبير ومثلي الاعلى
امااانه ياخاله ان احتجتي اي شيء انتي ولا نوره لا يردك الا لسانك
وانا رااح اجيكم كل يوم واتفقد احولكم
يا خاله موو رحمه مني ولا عطف عليكم وبحالكم لا ابد...بس والله حبا فيكم وفي المرحوووم نواف
ام نوره:تسلم يالغالي هذا من طيب اصلك
فيصل وقف وقفت ام نوره وبنتها
فيصل:انا طلع الحين وامركم الليله وهذا كرتي فيه رقمي ونزله على الطاوله
ام نوره:الله يبارك فيك يالغالي وجعل عمرك طويل وما تقصر
نوره حست بالذل ما تدري ليش
فيصل:يلا عن اذنكم
ام نوره:اذنك معك سلمني ع الوالده ...نوره وصلي فيصل للباب
نوره:هاااه
ام نوره:اقوول وصلي فيصل للباب
نورة:أيه ...ان شاء الله
ام نورة راحت لغرفتها تنااام حست لما جاها فيصل بالرااااااااحه بس مازالت متأثره بوفاااة ولدها وزوجته
نورة وفيصل رااحوا للباب
طلع فيصل وصكرت نورة الباب
بس فيصل كان اسرع منها ودخل نص جسمه من الباب
نوره:هــــــــــــــــــــــــئ بسم الله مو توك طلعت
فيصل مسك يدها:نورة انا من اليوم اناظرك احسك متضاااايقه مني عسى بس ما كون ضايقتك
نورة سحبت يدها بقووة :ليش مسوي رووحك ما تدري
فيصل انصدم من كلمتها:انا ....ليش وش سويت
نوره:اسـأل نفسك مو تسألني.....والحين بغيت شيء بسرررررعه لاني بصكر الباب
فيصل :ما رااح اتحرك من هنا الا وانتي قايله لي وش فيك
نوره نزلت دمعه من عينها:ماتشوف معاملتك لنا ...ليش احنا مو قادرين نصرف على انفسنا انا وامي...مو قادرين نعيش ليش تحسسنا بانا ما نقدر نسوي اي شيء
فيصل:بس يا نورة انا مو قصدي اني احسسكم بالـ.....
نوره:لا تقاطعني.....اذا كان قصدك كذا ..لا انسى احنا نقدر نسوي اللي نبيه بدوون رجال واذا قصدك....
فيصل عصب:بس خلاص ما ابغى اسمع اي كلمه من كلامك اللي مثل السم ...انا يانوووورة تتوقعين اني اتصرف كذا ليش انتي مو عاارفتني زين
انا جيت عشانك انتي وعشان خالتي وغلاتكم عندي ....نورة انا اغااار عليك واخاف عليك حتى من
نسيمة الريح...نورة عشان خاطري ما ابغى اسمع كلام مثل كذا طيب!!؟
نوره:بس هذا اللي مبين من كلامك اللي قلته لامي
فيصل:لاتفهمين كل شيء على كيفك ...يلا عن اذنك ومسحي دمووعك ما احب اشوفها
رااح فيصل ونورة دخلت وراحت لمها في الغرفه
ام نوره:ليش طولتي
نوره:ابد رحت للحمام
نروة تمددت جنب امها وضلت تبكي وام نوره تمسح على راسها لين نامت عندها
الكل عرف ان ريما رجعت ووكلهم راحوا لنوره يوقفون معها ويجبروون في خاطرها
فيصل صار يجيهم وعلاقته معم صارت اقوى من اول
ودام الحال هذا لمدة شهر وتزموجت افنااان وراحت لبيت زوجها اللي بالرياض
وريما وابوها رجعت علاقتهم مثل اول واحلى بس اذا ذكر اسم مازن ولا طاريه انقلبت السالفه زعل
بعد شهر ونص
في الليل البنات كانوا سهرانين عند ريما واتفقوا يرحوون يشتروون ملابس عشان العزيمه اللي بيسويها ابو فهد لافنان اذا جتهم
وبعد يومين اتفقوا على السوق وراحوا كل البنااات طبعا باستثناء افنان
في السوق كاان ريما وانوار يتمشووون مع بعض <<صديقااات الروح بالروح
ومرااام كانت مع ايمو ____ونوره كانت مع البندري <<البندري رااحت معهم لانها تعرفت عليهم بالمدة اللي راحت وحبتهم وهم بعد حبوها>>
تركي لما كان بالبيت عرف ان ايمو بترووح السووق مع مرام والبنات اخذ جوالها واخذ مننه رقم مرام
وراح واخذ العبايه وراح بعدهم السووق
في السوق
كان تركي جالس بستار بوكس<<كان لابس بنطلووون جينز رماااادي وبلوزه بيضاء كت كانت مطلعه عضلات صدره ولابس كاااب رمادي وشوز سبورت ابيض فيه عللمه ماركه نيك<علامة الصح>
ارسل تركي رساله على جوال مرام وكان محتواها{{تعالي انا انتظرك بستار بوكس اللي قباال سواتش}}
مرام وهي مع ايمو شافت الرساله استغربت وسكتت ععشان ايمو ما تشك في حاجه
مرام اتصلت على الرقم لانها كانت نتوقعه انها بنت
تركي شاف اتصالها وعطاعا مشغول
وارسل لها رساله{{انتي تعالي انا انتظرك }}
مرام ارسلت رساله على انها تراسل بنت لانها ماكانت تعرف انه ولد{طيب كيف اعرفك وشلون شنطتك
ولا عبايتك وش المميز فيها عشان اعرفك منها
ولما قراء تركي الرساله مااات ضحك:هذي وش فيها مع العباياات
ارسل لها رساله {{انتي تعالي وانا بعرفك لا تتأخرين}}
مرام :ايمو ابغى الحمام
ايمو:اعوذ بالله انتي حتى لو ما اكلتي شيء لازم الحمام
مرام:هههههههههههههههههه الله يرجك ...ايه ابغى
ايمو:انتي روحي بالحالك انا بروح مع نورة والبندري لان ريما وانوار حاله خااااااااااااصه
مرام:ههههههههههههه يلا ضفي وجهك
ايمو:مردوووده يا مريماان
راحت مرام ووقفت عند المدخل وهي تناظر الموجودين
مرام وقفت ومسكت جوالها على اساس انها تتصل على الرقم
قرب منها تركي:مساء الخير
مرام :اهلين مساء الخيرات
تركي:ممكن تتفضلين
مرام:انا انتظر احد
تركي اتصل على جوالها
مرام ناظرت جوالها ورفعت راسها لتركي
تركي كان رافع جواله لحد وجه وبتسم ابتسااامه غدااااره وهو يوريها الجوال{يعني شوفي انا اللي تنتظرينه}}
مرام وفي صدمه تااامه:انت..........من وين جبت الرقم
تركي:وانتي وش عليك ....الموهيم تعالي بغيتك
مرام تضحك بغروور:هههههاي انا اجي معك انت.. وتناظره من فوق لتحت
تركي تنرفز منها وهي عطته ظهرها .....
بس هو كان اسرع منها ومسكها مع ذراعها
مرام:هــــيه انت ووين عايش فيه ...فكني احسن لك
تركي وهو معصب قرب من اذنها :تعالي اجلسي احسن لك واذا خلصت كلامي روووحي
مرام طولها حلو لكن لما كانهت واقفه مع تركي كاانت قصيره بنسبه لتركي توصل له عند نص رقبته
مرام:طيب فك يدي ويصير خير
تركي فك يدها وجلسوا
مرام:قول اللي عندك وبسرعه
تركي مسك الكيس حق العبايه وعطااااه مرام
مرا:وش هذا
تركي سند جسمه على الكرسي ووحط يده على الراسه من وراء :شوفيه
مرام فتحت الكيس...لقت كرتون
مرام تناظر تركي نظرااات استغرااااب وببرااائه هزت براسها يعني وشو هذا
تركي اعجبته حركتها البريئه وفك الكااب اللي على راسه وحرك شعره بيده :ههههههههههههه
مرام:ممكن اعرف وش اللي يضحكك
تركي:ههههه لا ابد سلامتك
مرام:وشو اللي بالكرتون
تركي هز لها براسه يعني افتحيه وانتي بتشوفين
مرام فتحت الكرتون ولقت فيه عباااااايه
مرام:وش هذي
تركي بستعبااط:والله مثل ما انتي شايفه مفرش سرير
مرام انفجرت من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.... مسكت بطنها من كثر الضحك: اومااا مفرش سرير هههه
تركي خق مع ضحكتها :دوووم الضحكه يا رب
مرام انتبهت لنفسها:يدووم عزك بس ليش جايب عبااايه
تركي:لاني قطعت عبايتك الاولى
مرام بعصبيه :بس انا اشتريت لي عبايه ثانيه ومو محتاجه من يشتريلي عبايه
تركي:اهاااا بس بغيت اسألك عبايتك هذي تفصيل ولا جاهزة
مرام تناظره بغرور:ليش السؤال
تركي:ابغى اعرف بكم فصلتيها او شريتيها مع اني متأكد انك مفصلتها
مرام عصبت قامت :انا مو محتاجه عبايتك
نزلت مرام الكيس على الطاوله
تركي وقف :لا مو على كيفك بتأخذينها انا شاريها معناتها بتاخذينها
مرااام عنيده وما اعند منها الا تركي الشيء اللي يجمعهم هو العناااد
مرام:ماااراااح اخذه وش بتسوي
تركي:بتاخذينه غصب عنك وش بتسوييين
مرام:طيب وش بتسوي لو ما اخذته
تركي بعصبيه :الحين انتي بغيتي تأكليني يوم قطعت عبايتك ومعصبه وحالتك حاله وفي النهايه يوم جبت لك عبايه بدل العبايه اللي 1250 {كان يقول السعر باستهزاء} قمتي قلتي ماراح اخذها
مرام:انا ماقلت لك اشتري لي عبايه
تركي مسك يدها وعلق الكيس في اصابعها ومشى وخلاها
مرام انصدمت من حركته بس ما استغربتها منه
رجعوا البنات لبيوتهم وحطوا روسهم وناااموا
اما عند مرام كانت جالسه على الكنبه اللي جنب سريرها والعبايه في حضنها
العبايه كانت حلوة وعلى المووووضه بس ماكانت مثل عبايتها اللي تفصلها هي
دق الباب
مرام :مين
البندري:انا البندري
مرام:هلا خيتو تعالي
البندري دخلت وجلست على السرير:انتي وش فيك من يوم جيتي من السووق وانتي منتي على بعضك
مرام:البندري انا ابغى اقوول لك على حاجه
البندري :قولي فأنا كلي اذااان صاغيه
مرام:ههههههه طيب
وقالت مرااام للبندري من اول يوم شافت تركي لين اليوم واللي صار لها معه
البندري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اماااانه ...احلفي
مرام وهي معصبه:الحين اقوول لك وانتي تضحكين علي
البندري:تخيلي انه خاااق معك
مرام واشمئزاز:خااااااق معي ...مين ..,تركي...وعععععععععع
البندري:هههههههههههههههههه انتي ما تسبينه الا اكيد فيه شيء
مرام:هذا وانتي مدرسه تقولين كذا..هههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:المعلمه القدوه هااه ..هههههههههههههههههههههههههه
مرام:يلا براء ابغى اناااااااام
البندري:مردووووده مريمااان
مرام:انتم وش فيكم علي انتي تتحلفين فيني وايمو بعد
البندري:اقووول نامي الله يستر علينا وعليك
في اليوم الثاني
في الظهر................في بيت ايمو
ايمو عادتها ما تغيرت تقفل الباااب عشر طعش
تركي كسر البااااب من كثر ما يطق ولا تسمع
وضل يضرب الباب لين فتحت ايمو
ايمو كانت لابسه بيجامها بنطلون كحلي فيه نجووووم وبدي كحلي فيه نجووم بعد
تركي:بدري ...لا كان بعد ما فتحتي الباب
ايمو وهي مالها خلق :اخلص وش تبي
تركي وعيونه براء:اومااا عاااد اخلص وش تبي .....مين انتي لاتكونين الوليد بن طلاله وانا ما ادري
ايمو:ههههههههههههه الله يرجك
تركي:ولك وجه تضحكين
ايمو:تركي
تركي:خير
ايمو تأشر قدااام يعني وراء تركي
لف تركي راسه وما سمع غير طرااااااااااااااخ
لف تركي وهو مرتااااع من الصوت وصار يسمع تك تك تك تك
ايمو صكرت الباب وصووت التك قفل الباااب رجعت للعشر طعش قفله
تركي وهو يضرب البااااب بقوة:ياحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــاااااااااااااااااااااااااره يا ايمو والله ل ماتفتحين الباب لاوريك شيء عمرك ما شفتيه
ايمو خافت منه ومن صراااخه مع انها يا جبل ما يهزك ريح بس تركي غير وتعرفه عنيــــــــــــــد
فتحت الباب وبسررررررررررعه ضمته وعطته بوووسه :احبك يا اخوي يا اغلى ما عندي
تركي عرف انها تستغله بس ما فوووتها لها
مسك شعرها
ايموا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي تركي حبيبي ليش اااااي
تركي |:تعالي امشي امشي الصاله تحت امشي
ايمو:ااااي طيب تكفى بشوي شوي لا تعورني تكفى
تركي :اقووول امشي لا اعورك صدق
تركي كان ماسكه بخفيف وايمو تدلع مثل اي بنت
وصلوا للصاله
تركي جيبي لي مويه
ايمو :طيب .........فريده جيبي مويه لتركي {{فريده الشغاااله}}
تركي:لو ابغى الشغاله تجيب لي كان بتصل عليها واقوول لها تجيب لي مويه اتصل بعد مو اصوووت مثلك
روحي انتي مو هي
ايمو وهي معصبه:طيب لا تدف
تركي وهو يتصنع العصبيه:طيب اذلفي جيبي مويه
رااحت وهي تكلم تهاوش بصوت خفيف وتعترض :ياربيه على كيفه هو اصغر عياله انا والله بعد شين وقواااات عين
دق جوااال تركي
تركي:هلا ابو الشباب هلا فهد
فهد:هلا بك يلا اطلع انا عند الباااب
تركي:طيب اقلط الحين وبعدين نطلع انا وياااك
فهد:مستعجلين يلا
تركي:لا مستعجلين ولا حاجه بعد العصر نرووح باااقي ساعه على العصر
فهد:يلا افتح الباااب
تركي:ابشر
دخل تركي وفهد الصاله
تركي:فهد انت استريح البيت بيتك انا بغير ملابسي وانت انتظر لما ارجع لك
فهد:بس لا تطوول واللي يسلم عمرك
تركي:طيب طيب لاتدف
ابتسم تركي لانه تذكر ايمو لما تقولها مع ان ريما اللي اول من قالته
راح تركي يبدل
فهد كان لابس شورت لحد نص الركبه بني كارووهاات <<مربعاات>>بني مع ازرق وسماوي وبلووزه كت بني مع شب شب بني مع سمااوي
ايمو كانت باللمطبخ معصبه :والله ما اخليك يا تركي يا الشين اوريك والله لاأردها لك ما اكووون ايمو
فريده كانهت مثل الصنم لانها مصدومه ايمو داخله المطبخ
ايمو راحت الصاله وهي ترجع شعرها القصير وراي اذنها لكنه يطيح لانه قاصته كاريه
وقفت قدااام فهد وهي ما تدري انه فهد على بالها تركي
لما رفع عيونه وانهبل منها ونزل عينه في نفسه:يالله وش هالجرااااءه ما تستحي وش لابسه مو متستره والله لو يشوفها تركي يذبحها
ايمو مسكت شعره ورفعت راسه وكبت المووويه على وجهه
فهد:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــئ بارده حسبي الله عليك
ايمو جلست جنبه :هههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل يا تركي ليش تقومني وتخليني اروووح اجي لك مويه وانا تعباانه ابغى انام..خخخخخخخخخخ الله يرجك بس
فهد وقف وهو معصب وويهاوش:حسبي الله على بليسك ..يعني منتي شايفتني عمياء لهدرجه ماتقدرين تفرقين بيني وبين تركي
ايمو رفعت راسها لفهد:هــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ فهد
فهد: لاو الله ولد جيرانكم
ايمو غطت وجهها بيدها وتذكرت انها لابسه بدي
وقفت قدااام فهد وفهد يناظرها عطته المخده اللي كانت بحضنها وفهد اخذها وانحاااااااااااااااااااشت بسرعه
ودخلت غرفتها
فهد رااح بسرعه لبيتهم
نزل تركي وما لقى فهد استغربودق عليه
تركي:فهد وينك فيه يالشين
فهد:والله تذكرت مشوار مهم انت رووح وانا بالحقك
تركي:اقوووول مالت عليك يلا اقلب وجهك
فهد:اقوول تيسر بس الله يهديك
بعد ما صكر
فهد:الله يهديك انت واختك المرجوجه
نظرة الحب
03-08-2014, 01:26 AM
في بيت ريما
ابو طلال:ام طلال نادي لي ريما
ام طلال وقلبها حاس انه في سالفه بتصير:عسى ماشر
ابو طلال ابتسم لها:ماشر ان شاء الله
ام طلال اتصلت على غرفة ريما
في غرفة ريما
كانت تكلم ايمو ع المسن
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههاي طيب وش ردت فعلك
ايمو : يالشينه تضحكين والله تفشلت من فهد الحين وش بيقوول عني
ريما:ههههههههههههههه والله ودي اشوف وجهك وانتي متفشله هههههههه تصددقين ولا مررة شفتك مستحيه ههه
ايمو عصبت :قسم بالله لو ماتتأدبين معي على طوول بلك دليـــــــــــــــــــــت
ريما:ههههههههههههههههههههه عادي انتي الخسرانه مو انا
ايمو:هذي المشكله
ريما وهي تمسك بطنها من الضحك تنهدت:اااه الله يرجك يا ايمو والله انك ضحكتيني بس وش تتوقعين قاال يوم شافك
ايمو:اممم والله مدري
ريما:كيف كان شكلك
ايمو:لابسه بيجامتي الكحليه
ريما والصدمه في وجهها:الي بلوزتها بدي!!!!!!!!!!ماالووومك يوم تتفشلين اصلا ماااعاد اقدر اقابله
ايمو والقهر بوجهها:شفتي شلون
ريما:ههههههههههههههههههههههاي تستاهلين اجل بغيتي تكبين على تركي مويه هاااه
ايمو:اشوفك تدافعين عن تركي وانا خويتك ولا ناسيه
ريما:انا مع الحق دائما
ايمو:اقول لا يكثر بس لا تتفلسفين علينا حق وما حق وخرابيط فاهمه!!
ريما:طيب لاتدفين
ايمو :ان شاء الله عمتي...........طيب انا طالعه تامرين على شيء
ريما:ايه
ايمو:وشو
ريما:ضفي وجهك
ايمو تستهبل:هههههاي مرررررة تضحكين تشقق بطني من الضحك
ريما:ههههههههههههههههه ارسل لك مع السواق بتكس عشان تصمغين بطنك
ايمو:ههههههههههههه يلا بااي
ريما:بايات
دق التلفون اللي بغرفه ريما
ريما:الو
ام طلال:هلا ريما تعالي انزلي ابوك يبغاك
ريما:ان شاء الله دقايق بس
صكرت التلفون
بيت نوره
فيصل:خالتي انا اليوم فااضي وش رايك نروح نتعشى في مطعم ولا نتمشى في اي مكااان
نوره:ايه والله يمه فكرة حلوة وش راايك
ام نوره:اذا نوري تبغى تطلع انا بطلع
فيصل:افآآآآآآآآآآآآ يا خاله الحين صارت نوري وانا ولا شيء
ام نوره:لا واله يا ولدي مو قصدي كذا بس محد بقالي غيرها واخااف افقدها بأي لحظه مثل اللي قبلها
فيصل قام وجلس جنب خالته مسك يدها وباسها لانها مربيته:افآآآباخاله وانا وين رحت انا موجود لاتخافين وهذا من اقدار الله الله ان شاء الله بيحفظها ويخليها لنا كلنا
فيصل لف على نروه وابتسم لها
نوره من الحياء نزلت راسها
ام نوره:الله يخليكم لي كلكم ولايحرمني منكم
فيصل وقف :يلا عن اذنكم انا طلهع الحين وبعد اذا العشاء ابغاكم جاهزين بمر واخذكم مارااح ادخل
نوره وامها:ان شاء الله
طلع فيصل ونوره لحقته
نوره:فيصل
فيصل:لبيه
نوره ابتسم:انت مخطط على شيء
فيصل بابتسامه غدااره خافت نوره منها:لا
نوره وهي متوتره:حاسه في شيء بيصير
فيصل:مثل
نوره:مدري
فيصل:ههههههههههههههههههههههههه لكل حادث حديث
فيصل طلع بس نورة مسكت يده:فيصل قول لي وش بتسوي لا تخليني قدااام الامر الوااقع
فيصل مسك يدها اللي كانت ماسكه يده وباسها وطلع
نوره:ايه هذا انت اللي فالح فيه بس
فيصل ركب السياره ولا رد عليها
ريما نزل لامها وابوها
ريما:اهلين بالغالين
ابو طلال وام طلال:هلافيك
ابو طلال:ريما تعالي اجلسي جنبي
ريما قامت وجلست جنبه
ابو طلال:ببداء على طوول كرهت المقدماات يا بنتي
ريما:لا لازم مقدمااات
ابو طلال:يووووه
ريما:ههههههههههههههههه بكيفك
ابو طلال:الزوااج يا بابا قسمه ونصيب والبنت مالها الا بيت زوجها
ريما كشرت بوجهها ورجعت لمأساتها القديمه اللي انقطعت لها اكثر من 3شهور
اليوم هذا كانت ريما خايفه من بعد ماتصالحت مع ابوها
ابو طلال:انتي رااح تاخذين مازن على سنه الله ورسوله واذا ضايقك في شيء انا موجوود لا يردك الا لسانك
ريما استسلمت للامر الواقع :خلاص يا بابا
ابو طلال: وش اللي خلاص
ريما:انا موافقه
ابو طلال بااس راس بنته ويدها:الف الف الف الف مبروووك
ام طلال وهي تبوس بنتها:الف مبروووك يابنتي وعقبال ما شوف عيالك
ريما:ههههههههه وش دعوة عيالي توني ما بعد حتى تملكت
ابو طلال:هههههههههههه الله يوفقك
ريما:اجمعين ....انا برووح لغرفتي واذا تبون اي شي اتصلوا علي
ريما راحت لغرفتها
اتصلت البندري على ريما
البندري:هلا والله باحلى بنت اخت
ريما:هلا فيك يالغاليه
البندري:ريمي يا قلبي اليوم كل خالاتك مجتمعين في البيت لازم تجين انتي وامك
ريمي :يااااي ونااااسه من زماان ما اجتمعنا مع خالاتي ..خاله خالتي منى وخالتي عبيربيجون
البندري :يادجاجتي العزيزه اقول لك كل خالاتك مجتمعين كل اللي متزوجاات بيجون
{{انا في بداية الروايه قلت لكم ان مرام اخر العنقود وهذا الشي صحيح بس اللي مو صحيح قلت انها وحيدة وكل خواتهامتزوجاات والخبر خاطئ البندري مو متزوجه}}
ريما :يعني خالتي منى وعبير وامي وانا وانتي ومرووووم
البندري:يب يب يا غاليتي والان رووحي تجهزي وقولي لامك بعد
ريما : اوكي البندري:ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــه تذكرت خالم وليد بعد بيجي
ريما وقفت على الكنبه من الفرحه:اماااااااااااااانه
البندري:ههه والله العظيم
ريما قامت تنط على الكنب:وناااااااااااااااااااسه وااااو من زماان ما اجتمعنا
{ريما خوالها كلهم شباب لكن متزوجين وعيالهم لسى صغااار اكبر واحد محمد متزوج ساره عنده عبادي ورغد وعمر ولجين ___فهد متزوج مريم اخت ساره وعندهم غلا وماجد ونادين ____وليد مو متزوووج لانه ما يبغى يتزووج من زماان وخواته وامه يحنون عليه يتزوج بس هو رافض يقول لحد الحين ما لقى البنت اللي تريحه وتفهمه
__بدر متزوج وما عنده احد___اخيرا فارس اللي يدرس براء طبعا اللي براء خلصوا بس هو مارجع يقول عنده شغلات بيخلصها وبيرجع}}
يعني بنات الجده عنود وعيالها عشره 5بنات و5 اولاد
ريما نزلت وههي تركض من الدرج:ماما ماما ماما ماما وينك
ابو طلال وام طلال ارتااعوا من صراخها:وشو وش فيك تصايحين
ريما وقفت قدامهم واخذت نفس عميق:ماما خالاتي كلهم مجتمعين وخالي وليد بيجي اليوم وتقول خالتي لازم نجتمع بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز خلينا نروووح
ام طلال:وابووك من يقعد معه
ريما:بابا وش رايك انت
ابو طلال:انا من ايي انكم ترووحون منمتى ما اجتمعتوا مع بعض
ريما:من زماااااااان ما اجتمعنا يلا ماما بليز
ام طلال غطت اذنها بيدها من صراااخ وحنة ريما الزايده:طيب طيب طيب خلاص لا تزعجين
ريما:يعني خلاص بنرووح
ام طلال:أيه بنرووح
ريما:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااو يس
ريما تعلقت في رقبة امها وتقعد تدوور وتدور امها معها
ابو طلال:هههههههههههههههههههههههههههههه طيب متى بتروحون
ريما :الحين يلا ماما خلصي ابغى اروووح بدري
ام طلال:مابقى شيء على المغرب نص ساعه نصلي ونروووح
ريما:اوكي بس يمكن مانرجع الا بكره الظهر
ام طلال:يصير خير
ريما راااحت لغرفتها وهي بالدرج تذكرت
ريما باعلى صوتها عشان تسمعها امها:مـــــــاااااامـــــــــااا
ام طلال:وش قالوا لك صمخه ما اسمع يوم تصارخين
ابو طلال:اليوم ريما فيها شيء بس غريبه مو مثل اي بنت بتنخطب
ام طلال:الله يوفقها
ريما:ماما ماما ماما ماما ماما
ام طلال:يووووة منها ......نعم وش تبغين
ريما:ناصر بيرووح معنا
ام طلال:مدري بس اكيد بيرووح لان عياال خوالك اكيد بيجووون
ريما:اوكي انا بقوله وبشووف
ريما صعدت درجتين وتذكرت :مــــــــــــامـــــــــا
ام طلال وهي تغمض بعيونها:هاااااااه وش بعد
ريما:روحي اللبسي ما بقى شيء
ام طلال:طيب هذا انا برووح اللبس
ريما:طيب يلا لا تتأخرين
ريما وصلت هي وامها واخوها نااااصر{{كانوا خوالها حاطين جلسه بحديقة البيت اللي قدااام المسبح فلتهم فخمه
ريمابصووت عالي:هااااااااااااي لاحلى خالات بدنيا
عبير:هلا والله بأختي وببنتها
ام طلال:هلا فيك
سلموا على بعض وتقهووا وقاموا يسوولفون
منى:اقوول ريما شخبارك بعد ما طحتي في السووق ..هههههههههاههههههههههههه الله يرجك فشلتينا
مرام:هههههههههههههههههههههههههههههههههه أيه والله فضحتنا
ام طلال:ههههههههه والله روعتنا الله لا يروعنا
ريما:ههههههههههههههههههههههه مساكين مسوين طالعين منها ماكأنكم طحتوا في اماكن عااامه
انا على الاقل لما طحت ماشافني احد
مرام قاطعتها:وولد عمك مسكين ما شافك ولا ساعدك
ريما وهي منحرجه:الا بس انتي قاطعتيني
وليد:السلاااااااااااااااااااام عليكم
{وليد جسمه حلو وهو كمان حلوو اسمر وجهه شبه دائري<<اوما شبه دائري>> خشمه مرسووم
يحب ينكت ويستهبل داااااااااااايم خفيف ظل بس كلمته وحده
ينطبق عليه <<شكلين ما بحكي>>اذا عصب عصب <<يعني اتقي شر الحليم اذا غضب>>بس حبووووووب
بصراااحه ياحط اللي بتاخذه ينكت ويستهبل واذا جاء الجد صار جدي للغايه
وفيه الرجووووله كلها}
ريما نطت على خالها :خااالو وليد وحشتني
وليد: انتي اكثر بس وراااك معصبه
ريما:هههه نتناقش
وليد سلم على ام طلال : هلا ووالله بالغاليه
ام طلال: هلا فيك شخبارك
وليد:بخير دامك بخير .اقوول شخباار طلوول
{كلنا نعرف ان ريما صديقة خالتها مرام وليد نفس الشيء مع طلال}
ام طلال:بخير جعلم تسلم
جلسوا وقاموا يقهوون وليد
حاء بدروالخال فهد خوالها{انا بقول الخال فهد عشان تفرقوون بين فهد اخو عبدالله وفهد خال ريما}
وسلموا عليهم
وليد:ريمي اول ماجيت كنتي معصبه وسألتك تقولين نقاااش ...النقاااش بكم شريتيه {{يستهبل طبعا}}
ريما: عشر طعش
وليد:ايه تذكرت بس من اي مطعم معها هديه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه....وش قالوا لك وجبه اطفاال
النقااش الله يسلمك اللي منرفزني انهم يضحكوون علي يوم اني طحت بالمجمع
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يفضحك فشلتينا...عسى محد شافك
ريما تذكرت عبدالله وسكتت
الخال فهد:ماتشوفين شر ان شاء الله
فيصل: ماتثوفين ثر ان ثاء الله{فيصل ولد فهد ماتشوفين شر ان شاءالله}
ريما:يالبيه الشر مايجيك يا قلبي وااي ما احلاه
منى :الله يفشلك بس خلاص انا متبريه منك
وليد:الله واكبر يا منى نسينا ما كلينا...ريما اسمعي
ريما:قول كلي اذان صاغيه
وليد:مررره خالتك وولدها مهابيل ياطويله العمر خالتك عبير ماخذه شغالتها معها وخالتك منى لا
وتعبت منى من كثر ماتشيل الكيس عطته شغالة عبير وراحت عبير وشغالتها يركبون وخالتك منى واقفه تنتظر بنتها وولدها على السيكل
جت حرمه .....
ريما:هههههههههههههههههههههههههه
وليد:ما قلت شيء يضحك لحد الحين
ريما:لا بس تحمست حاسه شيء بيصير
وليد:بشري امك
ريما:هههه امك اقرب
وليد:اقوول تلايطي خليني اكمل
ريماوقفت وخنقت خالها اللي كان جالس قدامها:انا اتلايط
وليد:لا سحبت كلامي
ريما:يلا كمل
وليد:وتجيك الحرمه مستعجله وتدق عبوودي ولد منى { والاحدااث هذي هي}
عبودي:ماما الحرمه خذت كيستنا
منى رااحت تركض وراء الحرمه اللي رقت السلم الكهربائي
منى:لو سمحتي وقفي يا حرااميه وقفي
عبودي ترك زلاجته وركب السلم الكهرباائي :ماما زلاجتي تحت
منى لفت تناظر ولده:تعاال
طراااااااخ
منى طاحت لانه وصلت فوووق وهي لسى ما مشت
تحاول تقوم يمين يسار
ما في حل غير انها
تحبي مثل الاطفاال وعلى وراء
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يفشلك وش الاسلووب هذا
ولا حتى المتخلفين يسوون كذا الحمدالله ماني معكم
انتي طحتي قداام النس اوما انا الحمد الله __سكتت لانها تذكرت ان عبدالله شافها يووم طاحت
وليد:شفتي خالتك وشلوون مهابيل
البندري:انا الحمد الله ما طحت
الخال فهد:عقباال ما تطيحين مع عااايض
{{البندري مخطووبه من واحد اسمه عااايض __اكيد عرفتووووووه الدكتوور عايض صديق المرحووم نواف}}
البندري تفشلت وصار وجهها احمر
مرام:هههههههههههههههههههههههه يا عيني على اللي يستحون ....عمري ما طحت في سووق
البندري وهي تساسر مرام وريما نطت بالوسط:عقبال ما تطيحين مع تركي
مرام صار وجها طماطم
البندري وريما:ههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر:ريمي اقول لك مرررة قبل لا تتزوج خالتك عبير كنت موديها للمكتبه لانها كانت لسى بالجامعه
ريما:يوووووة من متى وما شاء الله تذكر
بدر:سألنا المصري عن كتااب وقال لنا فووق
رحنا فووق مالقينا ونزلنا من منحنى حق العربياات اللي يلعبون البزراان دايم فيه زحليقه هييه
ريما:هههههههه
بدر:انا امشي قدام ما شفت الا اللي مر من جنبي سريع وسبقني عرفت انها عبير وامسكها واسحبها
لفيت على المصري لقيته يناظر والرياجيل بعد ويم شافوني لفوا وجيهم وكل واحد كمل شغله
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههه والله ان طيحاتكم مو سهله ومحرجه ههه
الخال فهد:تصدق بدر حتى عبير طاحت نفس الطيحه هذي في نفس المكتبه
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الظاهر انك متعقده من المكتبه هذي
عبير:ههههههههههههه يا كثر طيحاتي حتى مع زوجي طحت
بدر:عااد تصدقوون مره حرمتي طااحت بالمجمع بس بلحظتها خفت عليها اكثر من اني اتفشل ما تفشلت الا اليووم اللي بعده
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههه استيعابك بطيئ
بدر:هههه لا والله من جد اتكلم ترى الرجاال لو تطيح الحرمه ما يتفشلوون
ريما:مررة شفت وحده طاحت كل اللي ضحكوا عليها شبااااب
بدر:لا ياقلبي انا قصدي مو كلهم نصهم يضحكون ونصهك لا العاقل ما رااح يضحك اوما اللي براسه فتحه بيمووت ضحك
الخال فهد:ايه والله ..مره انا وحرمتي والعياال رايحين السووق وطاحت حرمه قدامي
قلت لها بسم الله عليك..
ريما:يوووو وزوجتك ما قالت شيئ
الخال فهد:لا لانها عااارفه انها طلعت عفويه مني
ريما:يالبى قلبك والله
الخال فهد:يالبى قلبك انتي
البندري:يلا عااااااد ابغى اسبح
مرام:المسبح قدام عيونك روحي طبي
البندري:كلنا نطب
وقف بدر يحط يده بالمويه
نطت مرام عليه تبغى تدفه بس ما قدرت ومسكها بدر مع يدها يبغى يسحبها يرميها
مرام:لا لا لا الله يخليك بدر حبيبي اخوووي
بدر:ايه الحين صرت حبيبك اخوك هاااه
جاء الخال فهد من ورااهم ودفهم
طراااااااااااااااخ
صوت المويه لما طاحوا مرام وبدر
الخال فهد :البندري تعالي جواء بغيتك بكلمة رااس
البندري دخلت وجاء اخوها اللي هو الخال فهد وشالها من وراء وهي ماتدري
الخال فهد:خخخخخخخخخخ يالدجاجه صدقتي اني بكلمك
البندري:اجل
بعدين استوعبت انه رااح يرميها
البندري:لا لالالالا يمااااااااااااااااامي تكفى فهوودي اخوووي
فهد:هههههه ولا كلمه بس
طرااااخ
البندري طاحت بالمسبح
ام طلال دخلت جوااء مع امها ومنى
اومااا عبير طبت بالحالها
ريما جمعت كل البزارين وراء البيت
ريما:اسمعوا نبغى نرمي خالو فهد في المسبح
فيصل ولد الخال فهد:لا والله تتيحون بابا{لاوالله تطيحون بابا}
ريما:ههههههههههههه
فيصل:تيب بعدين نتيحك انتي{طيب بعدين نطيحك انتي}
ريما:طيب طيب
ريما حطت في بالها بعد ما يطيحونه تنحااش عشان ما يرمونها:يلا 1 2 3
الاطفال:هــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه
يركضون الاطفال وريما وراهم لانها خايفة تطيح
لف الخال فهد وكان اول واحد ولده فيصل
الخال توفع ان فيصل ولده بيحظنه
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
الخال فهد طاااح
الاطفال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفو خالي شوفو خالي
فيصل:وين ليما حلوا نتيحها{وين ريما خلونا نطيحها}
ريماكانت واقفه عند الباب ومتمسكه عشان ما احد يقدر يسحبها:اللي بيطيحني ما رااح اعطيه ايس كريم
الاطفاال:خلاص ما نطيحك
جاء صووت من وراء ريما تقشعر جسم ريما منه ومن حنانه ولمسة يده
امتدت يد من وراء ريما وانحطت على كتوفها وحست بانفااس تحرقها عند اذنها:ليش ما تسبحين ولا خايفه
ريما تقشعر جسمها وما نطقت باي كلمه ولا حتى التفتت وراء
.....الصووت بحناااان وبهدوووء....:الدنيا فوظه ترمين خوالك ولا تبغين احد يرميك
ريما بعدت اذنها لان انفاااسه حرقتها
لفت ريما بس ما قدرت تلف لان الصوت سحبها بقوووة وهي غمضت عيونها وشالها
ريما:ميـــــــــــــــــــن نزلني
.......: طيب ليش خايفه انتي بامااااان
الصوت كانم واقف مكااانه بس ريما كانت بحظنه شايلها وريما كأنها ميته بحظنه يد طايحه واليد الثانيه ماسكه بصدره
ريما وهي تغمض عيونها اقوى:مارااح افتح نزلني بسرعه
........:طيب ليش ما تصيحين باعلى صوتك عشان يسمعوونك خوالك ويساعدوونك
ريما استغربت من جد ليش ما قلت كذا طيب هو لو كاان حرامي بيقوول لي كذا هذا الحرامي غبي يبغى يكشف جريمته
ريما فتحت عيونها تشوف وش الحرامي الغريب هذا ليت كل الحراميه مثله
ريما:خالوو فاااااااااااااااااااااااااارس
فارس:هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه لا والله ولد جيرانكم
ريما ضمته وهي بحضنه:وش المفاااااجئه هذي ما توقعتك بتجي انت تقول عندي اشغال
فارس:يعني ما تبغيني ارجع
ريما :لا مو قصدي لا تفهمني غلط
فاارس:ما كان حركتي عجبتك{قصده انه شايلها}
ريما:ههههههههههههههه انت اللي شايلني طيب نزلني
فارس:ههههههههه شخبارك يا حبي
{{فاارس خال ريما المقرب لها اكثر من مراام ريما متعلقه فيه بشكل مو طبيعي هي دلعوة خالها على ما يقوولوون
فارس شاااب وسيم في غااايه الجماال ابيض جسمه حلو خشمه مثل نصل السيف عيون كبار وحواجبه مرسومه
لما احد يشوف حواجبه بالحالها يظن انه معصب لكن لما يشوف وجه كلها يشوف الفله والونااااسه فيه له سكسوكه ما اعرف اوصفها بس انه له شنب وله سكسوكه تحت شفته بس مو متصلين ببعض
خطب ورااح يكمل الدراسه باسبانيا هو وتركي وعبدالله اصحااااب لكن فاارس في الفترة الاخيرة كان مشغول في ايش مدري}
ريما:خال انا بخير انت اللي طمني عنك
فاارس:بخير جعلك بخير ..زاقول ترى محد يدري اني بجي
ريما:يلا خل نسوي لهم مفاجاءه بنادي ماما و ماما العنود وخالتي منى لانهم جواء ولا البااقي حتى الاطفاال براء يسبحوون
فارس:يلا انتظرك
ريما رراحت وقالت لكل يطلع براء عندها مفاجاءه
ريم اكانت معطيه خالها بنتدر ظهرها والبااقي تكلمهم قدامها
كان اللي في المسبح محد يتحرك يسمعون المفجئه
ريما:انا اليوم جايبه لكم خبر
طلع فارس من وراها وشالها
العنود:فاااارس ....تو ما نور البيت ياوليدي
فارس نزل ريما وبااس راس امه وام طلال ومنى والباقي جواء بيطلعون من المسبح
فارس:خلوكم بعد ما تشبعون اطلعوا ونشفوا وبعدين سلموا
العنود:تعال داخل استريح
فارس وبنظرت خبث :ان شاء الله
مشاء داخل وبسرعه رجع وشال ريما
ورماها في المسبح بس ريما كانت متعلقه فيه بقووة وطاحوا مع بعض
طرااااااااااااااااااااااااااخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
بدر:تستاهل محد قال لك ارمها صار فيك ما صار فيني
فارس :ههههههههههه وش صار
بدر:شلت البندري ورمانا فهد اثنيناتنا
فارس:هههههههه تستاهل
فارس سلم على بدر وفهد وخواته وهم بالمسبح
في المطعم
فيصل:خاله ما كليتي
نور:ماما تسوي ريجيم
فيصل:ههههههههههههههههههههههههه
ام نوره:تنكتين مع وجهك ..ما عليك منها انا كليت وشبعت انت اللي ما كليت
فيصل:انا الحمد الله خلصت
نورة:ومحد سألني هاااه طيب انا زعلانه
فيصل:ما يحتاااج احد يسألك الصحوون اللي قدامك معطيتنا الاجابه قبل السؤال
{الصحون قدامه كثير وفاضيه من كثر ما اكلت }
ام نورة:ههههههههههههههههههههههههههههههههه صدقت
نوره عصبت: وانتم لازم تراقبوون الواحد
فيصل:انتي شكلك ما تغديتي
نورة:ولا افطرت بعد
ام نوره:تستاهلين تسهرين الليل على النت والصباااح ساحبته نووومه
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههه
ام نوره:صدق نور انتي امس عرفتي من دق علي
نورة وبستغرااب:مين
ام نوره:عمك فووواز
نورة اللي كانت تشرب البيبسي شرقت :كح كح كح كح
فبصل:بسم الله عليك
نروة رفعت عيونها تناظره
ام نورة :وراك كليتي الولد بعيونك طلعت عفويه منه
فيصل الكلمه من جد طلعت عفويه منه بس حس بشيء غريب لما شرقت نورة وش قصته هذا اللي اسمه فواز
وش يبغى متصل عمر نورة ما تكلمت لي عنه
الله يستر بس
نورة:وش يبغى متصل
ام نورة:يقول انه بيجي يزوورنا
نورة وقفت:نعم ..يزورنا هههههههههههههه وش يبغى هذي المرة اذا المرة الاولى يطالب بالورث والمرة الثانيه بالبيت
وش يبغى هذي المرة
فيصل:عندي سؤال اعذروني يمكن يكون تطفل بس غصب اسأل
ام نورة:ادري وش بتسأل
فيصل هز براسه يعني وشو
ام نورة:وش قصه فواز
فيصل ابتسم لانها عرفت
ام نورة :نورة اجلسي
نورة جلست وهي مشبكه اصابعها في بعض وتهز برجلها من التوتر
ام نورة:ياولدي فواز يصير عم نورة هو واحد متسلط يالله يارب ان تنتقم منه ما يحب المرحووم ابو نورة مع انه كان اخوه الكبير واكن دايم يساععده لما يبغى فلووس ويسدد ديونه ويدافع عنه لما ماات ابو نورة
جاء يطالب بورثه بس نواف الله يرحمه كان مو جوود ووقفه عند حده وبعد فتره رجع يطالب بالفله اللي احنا ساكنين فيها وقاال رااح يسكنا في ملحق صغير في بيته
فيصل:يالطيف وش العم هذا لا مو عم عدووو هذا
ام نورة:عااد اتصل المرة هذي والله يستر وش يبغى الله يعين
نورة والدموع في عيونها:يمه لو يجي ما رااح نفتح له الباب
ام نورة:ما يصير يا بنتي
فيصل:لي طيب ما رااح تفتحين له البااب
نورة:يمه اذا لازم نفتح له البااب ما ابغااك تتكلمين معه انا بتكلم
ام نورة:بس ما رااح تقدرين عليه..بالاول كان نواف موجوود الله يرحمه ...نزلت دمعه من الام وبنتها
فيصل ما استحمل:وش الكلام هذا يا خالتي واناوين رحت نواف الله يرحمه كان واقف بوجه وانا الحين بوقف بوجه
ام نورة:بس ما رااح تقدر عليه
نورة كانت تبكي بس ما حبت تبين لهم
فيصل:متى بيجي
ام نوره:يمكن بكرة ولا بعده
فيصل:ع العمو متى ما جاء اتصلوا علي
نورة:ابغى ارجع البيت
فيصل:يلا مشينا
رجعوا البيت ونورة كانت خايفه من جيت عمها لهم حاسه بيصير شيء
فصل كان متضاايق من اول ما سمع اسمه حس لحظتها بيفقد نورة بس ليش الشعوورة هذا ما يدري
ام نورة: حاسه بتوتر وش اللي بيصير لهم ما تدري كانت تتوقع منه اي شيء
في بيت ايمو
تركي :يمه ايمو هذي متى بتغير عاادتها
ام تركي:والله وش نسوي تعرفها دلووعه وما اقدر ازعلها يكفي اللي صار لها
تركي:يصير خير
نزلت ايمو وجلست معهم
كانوا جالسين في حديقه البيت
ايم باست امها
وجلست
تركي كان ينا ظرها
ايمو قامت وباسته لانها خاافت من نظرااته
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايمو :بسم الله وش اللي مضحكك
نظرة الحب
03-08-2014, 01:27 AM
تركي كان يضحك ع ايمو
ايمو:وش اللي يضحكك
تركي:تدرين اني اناظرك عشان ابغاك تغيرين نظامك مع النوم
وانتي تظنيني ابغاك تسلمين علي هيه مسكينه ما انتظر سلامك
اينمو نطت تمسح بوستها من ع راس تركي
دق جواله
تركي:ايمو اعقلي...........هلا فارس هلا وغلا وينك ياالقاطع متى رجعت
فارس:بشوي شوي طيب
تركي:ههههههههههههه
فارس:هلا فيك شخبارك
تركي:انا بخير بعد ماسمعنا صوتك والله وحشتنا يالدووب
فارس:ما يوحشك غالي
تركي:قول تمك
فارس:بتعزمني ادري والله بس تصدق مو تم
تركي:ههههه افاا ليش
فارس:ابيد بس بنت اختي مسويه مفاجئه لنا وقلت انا بضبط الوضع لنسمع الخبرر
تركي دخل جوا البيت وترك امه واخته بالحديقه:يعني بنجلس مع بنااات
فارس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا واالله احلف بس بجلسك مع بنت اختي وخواتي وصديقاتهم
تركي:عادي
فارس:مع وجهك انت ترى مو معزوووم
تركي:مومشكله انا عزمت نفسي بس متى
فارس :بكره بعد المغرب بشاليهات الــ.........شاليه20
تركي:من بعد الفجر وانا موجود
فارس:ههههههههههههههههههههههههههه تسويها
بيت ابو فهد
ابو فهد:اقوول افنان شخبارها ماعاد دقت علي نستنا الظاهر
ام فهد:بخير جعلك بخير هي ماتتصل بس ترسل لنا رسايل
ابو فهد :ليش
ام فهد:تخاف زوجها يشوفها وهي تكلم ههههههههههههههههههه تستحي
ابو فهد:ههههههههههههههه لهم شهر متزوجين
نزلواا الشباب {عبدالله وفهد وفيصل بس ترى عبدالله ترك العكازن بس لو تدقق في مشيته راح تلقونه يعرج
خفيف:السلام عليكم
ابو فهد وام فهد:هلاوالله وعليكم السلام
فيصل جلس جنب امه وظل يبووس يدها :مامي شخبارك يا احلى ورده
فهد:وع المدلع تكلم
فيصل:اشين اللي يغااارووون
عبدالله:هههههه اللهم لك الحمد والشكر
عبدالله:عن اذنكم برووح السووق احد يبغى شيء
الكل:سلامتك
عبدالله:لو افنان هنا كان اول من يركب السياره
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
بيت ريما
ناصر يدق الباب ع ريما:ريما يلا افتحي وجع ماصار نوم سنه قومي يلا
ناصر من الدرج:ماااااااااااامااااااا
ام طلال:لبيه حبيبي
ناصر :ريما وش عندها بالنومه هذذي اذن المغرب قبل نص ساعه وهي لسى نايمه
ام طلال:مانامت الا الظهر
ناصر :ماما طلبتك قوميها ابغها ترووح معي السوق
ام طلال:لييه هي بذاات
ناصر :هي تدلعني وبعدين ذوقها حلو بليز يمه يلا
ام طلال:انت استعد وانا بقومها لك
ناصر:شكرا
راح يتجهز وام طلال قومت ريما عشان تتجهز
بيت نوره
ام نوره:يمه نوره عمك فواز اتصل يقول بعد بكره جاي عندنا
نوره :الله لا يحيه
ام نوره:مهما صار هذا عمك
نوره:العمى بعيونه يارب
دق الباب
فيصل:سلالالالام
نوره اخذت الجلال اللي كان بجنيها وتغطت فيه كالعاده
ام نوره:هلا وغلا فيك يايمه
نوره:اهلين
فيصل انتبه ان نوره مو على بعضها ياترى البنت وش فيها
نوره :عن اذنكم
فيصل:خالتي عسى ماشر نورة مو على بعضها
ام نوره:استريح
جلس فيصل:قولي وش فيها
ام نوره:عمهها بيجي بعد بكره و..........
فيصل قاطعها لانه عرف خلاص:اهااااااااااااا
ام نوره:الله يهديها بس
بالسوووق
ناصر كان لابس برموده بيج مع بلووزه كت اورنج ومسوي سبايكي بزر توه ابو 12 سنه
ريما كانت تمشي معه لابسه عباية طبعا ومتلثمه
ريما:ناصر وش رايك نشرب قهوه
ناصر:يلا
دخلوا المقهى وجلسوا
ناصر شاف عبدالله اللي كان جالس بالطاوله اللي وراهم مبااشره
ناصر:عبدالله
عبدالله رفع راسه لصوت اللي من قدااامه وشاف ناصر مع بنت عرف انها ريما
ناصر يأشر له بيده يعني تعاال
وريما من يوم سمعت اسمه احساس غريب انتااابها جتها قشعريره هزت جسمها كله
عبدالله وقف وراح لطاولتهم
كان لابس ثووب ومخصر من عند يده وصدره ولابس شماااغ والعقال كاان شكله مررررة جنان
ومعه كيس من الحميضي حق الساااعااات والنظاراات كانت معلقه على صدره
عبدالله:السلام عليكم
ناصر :وعليكم السلام
ريما تبغى تتكلم بس ما قدرت حست ان لسانه ثقيل ما تدري ليش
ريما والتوتر كان مبين عليها وعبدالله كان ملاحظ
عبدالله:شخبارك ريما
ريما:هاه..ايه بخير جعلك بخير
عبدالله والتعجب بوجه طنشها وكلم ناصر:ناصر وش تسوي هنا
ناصر:ارقص دقني.وش رايك يعني واحد جاي للسوق وش يبغى
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله وناصر يناظرونها
ريمارجع التوتر مرررة ثانيه وخصوصا ان عبدالله صار يعلق نظرة فيها
وقفت واخذت شنطتها ونزلت الحساب:ناااصر يلا لازم نخلص بسررعه وراااي مشوااار
عبدالله يمووت ويعرف وشو المشواار هذا
ناصر وقف :يلا عبوود لازم تجي معنا نشوووف ذوقك
ريما وقفت مكانها والصدمه ماستوعبتها كلام ناصر اخوها مادخل مزاااجها
عبدالله شاف عيونها وعرف انها مصدومه
عبدالله بخبث:وبعد مانتقضى عازمكم على العشاء
كان موجه الكلام لريما
ريما طلعت من المقهى ودخلت محل g a p
وعبدالله وناصر وراها
ريما تدور في المحل ومو عااارفة تشتري
ناصر :اقول عبوود وش رايك باللبلوزه هاذي
عبدالله بلعااانه:والله انا رايي من راي ريما
ناصر :طيب وين ريما
مرت ريما تشوف الملابس اللي كانت وراااهم
ناصر:ريما
ريما من دون ما تلف:خير
ناصر:طير
ريما لفت عليهم:خير ان شاء الله
ناصر يتدلع بحركاااته ويرمش عيونه بسرعه:طير ان شاء الله
عبدالله:ناصر خلاص مايصير كذا
ناصر:ريما اسف حبيبتي بس وش رايك باللبلوزة هذي انا سألت عبدالله وقال رايي من راي ريما
عبدالله كان طول الوقت عينه على ريما ماشالها
ريما لماسمعت كلام ناصر عن عبدالله حست انها داااايخه وفجاءة صااار يوجعها:مدري عنها .....انا بطلع وبرووح للبيت وانت خلك مع عبدالله وبخلي مازن يرسلك السوااق{مازن هذا المسؤول عن سياارات ابو طلال والسوواقين }
عبدالله:انا موجوود ما يحتااج ترسلون سوااق
ناصر وعبدالله انتببهوا لريما
ناصر:ريمي انتي تعباااانه
ريما:لا بس......ولا شيء مافيني الا العااافيه
ناصر:وشلون ولا شيء
عبدالله:ريما تعبانه اجيب لك كرسي تجلسين
ريما بعدم اهتمام:لا ما ابغى
عبدالله:براحتك
ريما رااحت للباب وناصر وعبدالله يناضرونها
ريما داااخت كانت بتطيح لكن تعلقت ع البااب
عبدالله وناصر بسرررررررررعه رااحوا لها
ناصر ماسكها مع خصرها
وعبدالله مع يدها
عبدالله:سلامتك ريما
ناصر:ريمي انتي مو طبيعيه اليوووم
ريما:برجع للبيت
عبدالله:انا برجعك
ريما:لا ما يحتاج انا...........
عبدالله قاطعها:ولا كلمة ومشينا يلا
ناصر اخذ كيس ملابسه ولحق عبدالله وريما
ريما كانت تحاول تسحب يدها بس عبدالله كان ماسكها بقوة
ريما:عبدالله لو تكرمت فك يدي
عبدالله مارد عليها
ريما وقفت
عبدالله :امشي يلا
ريما ليش وقفت الباارت الجاي
نظرة الحب
03-08-2014, 01:28 AM
ريما وقفت
عدالله ليش وقفتي
ريما :عبدالله لو سمحت فك يدي خلاص بمشي بالحااالي
عبدالله:افكك عشان تطيحين ونبتلش فيك
ريما انصدمت من كلمته انا ياعبدالله انا ياولد عمي صرت بلشه ليش وش سويت عشال ن تقول لي كذا
ريما سحبت يدها بقووة وصارت تمشي بالحالها
عبدالله سبقها وجاب السياره
وقف عشان تركب بس سواقها جاء وراحت معه
ناصر ركب مع عبدالله
ناصر:انا خايف على ريما
عبدالله انتبه على ناصر وشلون كان متضاااااايق
عبدالله:نصوور ريما مافيها الا العااافيه هي قالت لي انها سوت كذا علشان تفتك مني ومنك وماتتعشى معنا
ناصر ارتاح من كلام عبدالله وراحوا وتعشوا ورجعو للبيت
في بيت ابو طلال
ابو طلال:ريما يابنتي انتي موافقه على مازن
ريما وبحزن كبير:ايه بابا موافقه
ابوطلال قام وباس راس بنته ووبارك لها وام طلال نفس الشيء
الكل رااح يناااام
اليوم الثاني
الكل كاااان يستعد للسهره الليله
في غرفة ريما كان الجواال يرن
ريما:الو نعم
....:وحشتيني
ريما جلست على السرير ونزلت منها دمعه فرح يو سمعت الصووووت من زمااااان ما سمعته
ريما:هلا والله وغلا بأحلى بنت عمة اسمها اثير بدنيا{اثير بنت عمة ريما وهي المقربه لريما بعد انوار طبعا}
اثير:هلا فيك يالبطه كيفك
ريما:بخير جعلك بخير انتي شخبارك بشريني عنك
اثير:بخير بعد ماسمعت صوووتك
ريما:اثير متى بترجعين خلاص طولتي الغيبه{اثير مسافره براء مع جدتها ام ابوها لانها مريضه ولازم مرااافق}
اثير:يووووو وينا وينك جدتي الحمدالله رجعت مثل اول واحسن ولنا يومين في الشرقيه
ريماو وقفت:وشلووووووووووووون يومين....يالخاينه ولاقلتي لي
اثير:تصدقين اليومين كلها نوووم
ريما:ههههههه مردوده الموهيم ترى اليثوم لازم تجين
اثير:وين
ريما علمتها انه في شاليه وفيه مفاجئه وهي اصلا فااااجعه
اثير:اوك
ريما:وش رااايك امرك
اثير:اممممم فكرة حلوة
ريما:يلا لازم اتجهز
اثير: اوكي باااي
ريما تجهزت وطلعت مثل البرنسيسه
كانت لابسه فستان فستقي لتحت ركبها بدون اكمام وكان فيه من عند ركبتها اليمنى لين صدرها الايسر نقش بالخرز الرمااادي
ولبسة كعب رمادي وسوارة الكعب فستقيه
والمفااااجئه الكبرى
ريما قصة شعرها فكتوريا كان من قداااام لين لحيها ومن ورا لنص رقبتها واقصر بعد
نزلت لصاله وكانت امها وخالها وليد موجودين
ريما:هلا والله باحلى وليد
وليد من دون مايلف عليها:وين وليد صديقك قولي خالـ....
وليد وقف لما شاااف ريما كانت متغيره 180 درجه
ريما:سوري وحقك علينا ياخال وليد كم خالو وليد عندي
وليد يصفر:ايش الحلاوووه هذي طالعه قمر بسم الله عليك
ام طلال:حبيبتي اقري المعوذاات والله اني اخاف عليك من العين
وليد:ترى تأخرنا والجمااعه بالشاليه ينتظروون
ريما:ووليش ما رحت
وليد :انتظرك تخلصين
ريما:يالبيه والله{تذكرت اثير}يوو خال بس انا وعدت اثير بنت عمتي امرها واخذها
وليد:مو هي مسافره مع جدتها
ريما:بس رجعت
وليد:مو مشكله نمرها
ريما:اخاااف تزعل
وليد:اجل مو لازم ناخذها
ريما بعد تفكير:خلاص نمرها
وليد:يلا احنا طالعين يالغاليه تامرين بشيء
ريما:مامي تامرين بشيء
ام طلال:ابد سلامتكم
وصل وليد وريما لبيت اثير نزلت ريما تسلم على عمتها بس ماكان احد بالبيت غير اثير سلمت عليها
اثير :ريما قصيتي شعرك
ريما :وش رايك
اثير:تهبليم ماشاء الله عليك
راحوا يركبون السياره
اثير:هذي السيارة متأكده
ريما:ايه هذا خالي وليد
اثير:وجع ان شاء الله خير ما قلتي لي كذا من البدايه
ريما:وربي حتى انا ما ادري انه هو اللي بوديني نزلت ولقيته يقول يلا
اثير:اردها لك المره الجاااايه
ريما:هههههه طيب اركبي
ركبوا السيارة
اثير:السلام عليكم
وليد من دووون مباله:اهلين وعليكم السلام...الحمد الله على السلامه
اثير:يسلمك ربي
بعد دقايق
اثير:ريما ممكن شوي
ريما:آمري
اثير:ممكن تصكرين سوارتي
ريما:اكيد ولو عطينيها
اثير مدت السواره لكنها طاحت عند تحت الكنبه اللي كانت جالسهر يما فيها{ريما وخالها قدام واثير وراء}
ريما:اووبس
اثير:بسيطه
وصلوا لشاليه ريما انحاشت عشان اثير ما تهاوشها
اثير كانت تحاول تطلع سوارتها
وليد:خليني اساعدك
اثير بعدت وطلع وليد السواره لف يعطيها السواره لكن اثير دخلت وسحبت على السوااره
قفل سيارته وراح للشباب
الشباب جالسين عند المسبح والبناات بالشاليه
دخل ريما ع البنات بالصاله
ريما تصفق بيدها عشان تجذب الانتباااه
البنات:هــــــــــــــــــــــــــــــئ
البنات هم{خالتها البندري ومرام وبنت عمها افنان وصديقاتها انوار ونوره وايمو}
مرام:يالبيه يابنت اختي
البندري:بنت اختي مزيووووونه لو كانت لابسه كيس زباااله
انوار:وجع ريمي خويتي مقامها عااالي ماتلبس كيس زباااله
نوره:ريما بصراااااااااااااحه قمر 15 بسم الله عليك
افنان:بنت عمي اكيد لازم تكون قمر
ايمو:طالعه علي.....والله لو داريه كان اقص شعري نطلع زي بعض
افنان:لا حلات الشي لما يكون بالحاله مو مكرر{{ايمو كان شعرها كاريه بس طاال وصار لتحت كتوفها}}
ريما:تسلموووون....اولا وش راايكم باللوك
البناات:كوووووووووول
انوار:على طوول يارب
ريما:يالبى قلبك
ريما باااست انوار وضمتها
نوره:وش معنى انوار بس واحنا مالنا رب
ريما:ثانيا ...المفاجئه الاولى
مدت يدها للغرفه اللي جنبها
البناات استغربوا
فجاء طلعت بنت
البنااات :اثيـــــــــــــــــــــر
اللي تضمها واللي تبوسها واللي تبكي واللي تنكت واللي تستهبل
ريما:واقفه تصاااارخ بناات خلاص
انواراللي كانت جالسه قدام ريما:فلم هندي
ريما ارتمت في حضن انوار ويضحكون ثنتينهم
افنان:وجع انتي وياها
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههه
انوا:ههههههههههههههههههههههههههههه ليش
افنان:بس كذا اغاار ابغى اضم بنت عمي من زمااااان عنها
انوار:هههههههههههه بس مصرح لي انا
عند الشباب
الخال فهد ومحمد{محمد خال ريما}وبدر ووليد وفارس وتركي يسولفون وفيصل وطلال يسولفون بالحالهم
وناصر يسبح وعبدالله كان جاس معهم كلهم على نفس الطاوله بس كااان وحيد بين افكاره فكرة تجي وفكة ترووووح
مايدري...خايف من المفاجئه اللي عند ريما
كان بتذكر تصرفاتها بالسووق غريبه البنت ليش تتصرف كذا
طلال:ياشباب ريما تبغى تقول لنا المفاجئه
راحوا الشباب كانوا واقفين قداام الشاليه البنات لبسوا عباياتهم وكانوا براء قبل لايجون الشباب
طلعت لهم ريما
وتوترت لما شافت عيال عمها وبذااات عبدالله وما كانت متو قعة تركي يجي
تمسكت بأنوار:احنا اليوم مجتمعين عشان انا عندي خبر حلووو فرحني وقلت اقوول لكم تشاركوني فرحتي
عبدالله كان مركز نظراته على ريما
ريما توترت وما عرفت وش تسوي
تحس بكل نظره لها معنى حب غضب خوووف تهرب تقرب ماتدري كانت محتاااسه
جمعت قوتها وتجاهلت عبدالله ونظراااته القاتله:الكل يعرف مين تقدم لي وخطبني
الكل بستغراااب:ماااازن
ريما:ايه مازن وانا وااااافقت عليه
الكل كان متصنم مكانه من عدم تصديقهم الكلام اللي سمعوووه
اومااا عبدالله
عبدالله وقف مكانه ولا قدر يبلع ريقه من قوة الكلام اللي قالته له ريما
ليش ياريما ليش
وين اللي كانت تبكي وشكي لي الحال وين
وين اللي كانت بالمستشفى والشاليه تطلب مني اني ما ارضى على زواجها من ماازن
انا وعدتها وانا عند وعدي
انا هددت مازن بس الظاهر التهديد مع الاشكال هذي ما يفيد وما ينفع الا الفعل قطع حبل تفكيره صوووت ناااعم وملياان حزن
ريما:انا اقول لكم ابغى احد يبارك لي يفرح لي مو تسكتون
انوار:ريما مين وافقتي عليه؟؟؟!
ريما:مااازن
نوره تبغى تقنع نفسها ان ريما تكذب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه العبي غيرها ياماما
لا عااد يلا قولي الصدق
ريما:وربي انه هذا هو الخبر
مرام:رمي بس انتي ما تحبين مازن ولا تطيقينه
البندري:وانتي نسيتي وش سويتي لما تركتي البيت وطلعتي
ريما:والله عاد جلست مع نفسي وقررت وهذا قراااري
الكل انصدم من عبدالله
اللي على طول طلع منهم وركب سيارته ولا حتى بارك لها
محمد:شوفي ياخالي انتي حاسه انك رااح ترتاحين معه وتبدين حياة سعيدة جديدة
ريما من ورا قلبها:ايه
وليد:اذا انتي مستانسه على اختيارك وحاسه بالراحه من اختيارك احنا بنفرح لك اكيد
ريما:لا من هالناااحيه استريح
وليد:اجل الف الف الف الف مبروك
ناصر تعلق برقبة اخته :الف الف مبروووك يعني بتخليني بالبيت بالحالي
ريما:وش اسوي هذي سنه الحياااة
الكل صدق واقتنع ما عدا فارس وانوار وعبدالله
الكل بارك لها
مرام:هيـــــــــــه اخواني عيال اختي عندي لكم خبر
فيصل :وانا واخوي وصديق اخوي مالنا رب
مرام طنشته:ريمي غيرت اللوك 180 درجه
شافوها ورجعوا يسههرون عشاء وسوالف ورقص ونااسه بعدين صلوا الفجر والكل رجع لبيته
ريما بالها طول الحفله مشغووول على عبدالله
ياربيه وين رااح ليش راح حتى مابارك لي
ليش يسوي كذا وانا اللي ....
لالامستحيل...مو معقول انا احبه
لا لا شيلي الافكاار هذي من راسك
بس انا ليش قلت احبه
معقوله احبه
لا ماصدق هذا الشيطان استغفر الله
انا الحين مخطوووبه وراح ارتبط برجاال حرام ما يصير افكر بواحد غيره
انوار اللي كانت متأكده ميه بالميه ان ريما ما تبغى مازن بس عشان رضاء ابوها وافقت
فارس بدا يقتنع بأن ريما من جد موافقه
الكل رجع بيته
نوره رجعت من السهرة مبسوووووطه ودخلت البيت مهمومه تذكرت اللي بيزوورهم اليوم
عمها فواز
جلست بالصاله
الساعه7الصباح
ام نوره:صباح الخير
نوره:هلا يمه صبااح الخيراات تعالي مه جنبي
ام نوره جلست ونوره رمت نفسها بحظن امها
ام نوره:ليش تبكين ياروح ابوي
نوره:يمه بطلبك طلب ان كنتي تحبيني سوويه
ام نوره:ان شاء الله
نوره:يمه عمي بيجي اليوم وماابغااه يقابل فيصل لاني اعرف عمي قليل ادب اخاف يتهاوش مع فيصل
ولا يسويله شي
هذا عمي اخو زوجك احنا الثلاثه نتفاهم مع بعضنا خلي فيصل ما ابغى ادخله بمشاكل
ام نورةوهي مقتنعه:ان شاء الله ماطلبتي يالغاليه
بيت ايمو
تركي:ياختي ترااااك ازعجتينيروحي نامي من يوم رجعتي وانتي مانمتي
ايمو:الله يخليك ياخي بس مكالمه انا ماعندي رصيد اوما انت مليااان
تركي:وانتي وش دراك
ايمو:كتبت #166* وراسلت لهم وارسلوا لي الرصيد
تركي:كم فيه
ايمو:125 ريال 87هلله
تركي:ياويلك القى هلله وحدة مخلصة بس
ايمو:يووووووووووووة منك اف اف اف اف اف اف اف انت مو اخو
تركي:مسك شعرها:وش قلتي
ايمو:قلت يالبيه يا تركي يا احلى اخو بالدنيا
تركي فك شعرها:ايه اشوا
الساعه12 الظهر
بيت نورة
التيلفون يرن
ام نوره:هلا
فيصل:هلا وغلا خالتي شخبااارك
ام نوره:ياهلا ومرحبا فيك
فيصل:هلابك زوود
ام نوره:شخبارك حبيبي
فيصل:نحمد الله ونشكره انتي شخبارك
ام نوره:بخير جعلك بخير
فيصل:خالتي عمكم الساعه كم بيجي
ام نوره:لا هو اجل جيته ..بعد يومين بيجي
فيصل:اها يصير خير ان شاء الله..يلا تامرين على شيء
ام نوره:ابد سلامتك ما يامر عليك عدو
فيصل:مع السلامه
ام نوره:في حفظ الله ورعايته
الساعه 5المغرب
في صاله ابو فهد
كانت ام فهد وافنان وزوجها ماجد وفيصل وابو فهد جالسين
ام فهد:الله يوفقها ريما ويسعدها مع اني كنت متمنيتها لواحد من عيالي
ابو فهد:يلا صار اللي صار البنت انخطبت والله يكتب اللي فيه الخير
فهد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ماجد:حي الله النسيب
فهد:الله يحيك ويبقيك
افنان:هههههههههههههههه متخيله شكل ريما حامل وعندها عياال
فهد:يوووو ريما توها انخطبت باقي الملكه والعرس ويبغالهم مدة يتعارفون وحاله
انتي تزوجتي وتعرفتي على ماجد خلاص شدي حيلك وجيبي لنا بيبي
افنان صار وجهها علبه الواااان
ماجد:الله يكتب اللي فيه الخير
فهد:اذا ولد علي انا واذا بنت امممممم
فيصل:نوره
فهد وافنان ابتسموا لانهم عرفوا ان قصده نورة صديقة ريما
ام فهد:ليش نوره
فيصل:هاه على شان جدتي
ام فهد:ايه والله على امي
ابو فهد:وليش مو على امي
ماجد:ياسلالالالام البنت بنتب والولد ولدي والاسم انا اللي اختاره مو انتم
فيصل:ههههههههههههههههههههه تهوشتوا وهو ماصار شيء اجل لو جاء وش بتسوون
الكل:هههههههههههههههههه
بيت نوره
ام نوره:نوره انزلي عمك بيجي الحين
نوره العمى بعيونه: يلا جايه
الجرس يرن
نوره:هـئ هو الله ..استغر الله
نزلت نوره وقفت جنب امها
فواز:هلا بالشين اللي ماتسأل عن عمها
نورة وهي تبوس راسها وهي كاتمه نفسها ومغمضه عيونها:اسفه حقك علي
فواز دف نورة بعد عنه
وجلس بالصاله
نورة وامها جلسوا
فواز:بدون مقدمااات انا ببداء
نورة من متى عندك مقدماات:تفضل عمي
فواز:لما مات ابوك كان معكم محرم نواف والحين هو مات ومالكم محرم وانا ببيع البيت وانتم اسكنوا بالملحق اللي عندي
بطلع السواق واقعدوا بغرفته
نورة:اسفه عمي انا وامي ماراح نطلع من البيت هذا لو ايش
فواز :الا ياقليلة الادب
نورة وقفت:عجبك ولا ما عجبك ويكوون بعلمك ان البيت بأسمي يعني احلم نعطيك توكيل
فواز وقف :طرااااااااااخ
نورة طاحت بحضن امها من قوة الكف
نورة استجمعت قوتها عشان امها ووقفت مرة ثانيه
فواز:انا ما اشره عليتس انا اشره على امتس اللي ماربتس مثل الاوااادم
نورة:امي اشرف منك اذا جاء الجد واطلع براء البيت الحين
فواز مسك شعرها:وشو تطرديني من البيت بعد
ام نوره:يا فواااز اترك البنت بحالها
نوره وهي تصارخ:والله لاشتكي عليك انك متهجم علينا في بيتنا
فواز تركها بسررررعه:اسمعي بعد اسبوع خطبتس وملكتس وزواجتس بيووم واحد على ولدي سعيد
طلع بسرعه وصكر الباب بقووووة من وراه
نروة طاخت بحضن امها تبكي وام نوره تبكي لانها مو قادره توقف فواز اللي براااسه يسويه
اليوم الثاني
قام الساعه 10 لبس الثوب وتشخص
وركب سيارته وراح لشركه
عبدالله:مازن موجود السكرتير:ايه نعم مين اقوله
عبدالله طنشه ودخل عليه
مسك ثوبه من عند صدره:اسمع المرة الاولى حذرتك من انك تعاند وتخطبها وعاندتي وخطبتها
لكن اسمع انا كلمتي وحده قسم بالله لو تقرب منها ولاتلمس شعره من شعراتها لا تلووم الا نفسك
هذا اخر انذااار لك وبعدها والله لاخليك تندم
مازن :وش المطلوب مني الحين
عبدالله:تفسخ الخطوبه
مازن:وش بتسوي لو ما فسختها
عبدالله:بصلي عليك وبمشي بجنازتك وبقبرك بيديني هذوول
ورمى مازن على الطاوله وطلع
مازن جلس وفك زرار ثوبه اختنق وخاااف من عبدالله:والله لوريك ياريما هذا وانا بس خاطبك والمشاكل كذا
اجل لو متزوجك وش بيصير لكن والله لاخليك تندمين ع اليوم اللي ولدتي فيه
بيت ريما
ريما:ههههههههههههه يلا عااد قولي
اثير:مارااح اقول لو تموتين
ريما:ليش
اثير:والله تفشلت من خالك
ريما:ياحوبي له ما عطاااك السواره
اثير:اصلا انا سحبت عليه هو وسواره
ريما:ههههههههههههههه حسبي الله عليك
اثير:والله تفشلت
ريما مسكت المخدة وصارت تضرب باثير واثير نفس الشي تضرب ريما
ريما طلحت ع الارض وثير راسها جنب راس ريما
ريما:اااااااه يابطني تعبت من كثر الضحك
اثير:ااااااااه ايه واالله ماعاد اقدر اتنفس
ريما:يوووومشتااااقه لانوار
اثير:قبل امس مقابلتها
ريما:ولو اشتاق لها كل لحظه
اثير:وانا؟!
ريما:انتي غير انتي بنت عمتي اوما هي صديقتي و..
اثير:وايش بعد
ريما:بصرااااحه ودي اقوول لامي تخطبها لطلال اخوي بس ابغى اشوف طلال يحمل لها مشاعر ولا عاادي
اثير:ههههههههههه ياخطيره
ريما:ههههه افا عليك اعجبك
بيت ابو فهد
فيصل بالصاااااله مع فهد
فيصل:اقوول فهد عبوود وينه له يومين مختفي
فهد:والله مدري عنه
فيصل:ولد غريب
فهد يناظربغباء لفيصل اللي كان متمدد ع الكنبه ومعه الريمووت:اقووووول ياحلوك سااااكت
فيصل مارد عليه
بيت ريما
اثير تهز ريما:ريما ريما ريما يلا يلا قوووووومي وجع
ريما:يؤوووووؤة وش فيك خليني انااام بس دقيقة
اثير:15مررررة اتصلت انوار
ريما نطت وقفت قدام اثير وهي مرتاااااعه:وشو ....انوااااااار 15مكالمه اللهم اجعله خير
اثير كانت واقفه ارتاعة من ردت فعل ريما
ريما:الو اانوارعسى ماشر وش فيك
انوار:هلا والله بالنوااااامه
ريما ماردت تبغى تفهم الموضوع
انوار:دجاجه وش هالنوووم
ريما:لقيت لك 15مكالمه خير
انوار:هههههههههههههههههههههههه كنت ابغى ازعجك بس لانك دجاجه ماتقومين
ريما طلعت نفس وغمض عيونها ارتاااحت:آآه الحمدالله وربي خفت عليك
انوار:ههههه لدرجة هذي تحبيني
ريما:هههههههههه لا
انوار:هـئ ...لا.....طيب طيب
ريما:هههههههههههههههههههههههه
انوار:هههههههههه يالبى الضحكه وربي فديتها
ريما ارتاحت لما سمعت انوار تسولف معها وماقالت لها عن مازن شيء لان انوار بالشاليه ما انبسطت كثير لانها كانت جالسه تفكر بريما اغلب الوقت
ريما:نوني اشتقتلك 3ايااام ماشفتك ليش
انوار:ههههههههه وربي انا اكثر بس شسوي
ريما:اثير عندي بالبيت وبتروووح بعد شوي هئ هئ هئ وماعندي احد
انوار تستهبل:لاتبكين ترى ابكي معك
ريما:انتي تعالي عندي ولا انا بجي عندك ولانتقابل باي مكااان بالكورنيش ولامجمع ولا اي مكاااان بس اهم شيء اشوفك
انوار:لا لا لا بجيك انا
ريما:والله
انوار:بس بشرط
ريما وهي مبسوطه:اشترطي على كيفك
انوار:اخوانك مايكونوا موجودين
ريما باستغرااب:حتى ناصر
انوار:لامو قصدي.....
ريما فهمت عليها:اها قصدك طلووول ....لا فيصل بيجي وبيرووح معه
انوار انحرجت ماتدري ليه:امم يلا انا بروح استعد
ريما ابتسمت على انوثة انوار الصاااادقه:اوكي استنااااك
انوار سكرت بسرعه
بيت نوره
نورة كانت مقفله البااااب عليها وتبكي
معقوله رااح اتزوج ولد عمي فواز
بس ماحبه ما حبه
نفس ابوه
شرير_حقير_واطي_نذل_مافي قلبه رحمه_كل صفة شينه بالدنيا فيه
ام نورة تدق الباب:يمه نوري افتحي الباااب
نوره تبكي وكل شوي صوتها يعلى من شدة البكى
ام نورة:تكفين لاتعذبين نفسك اكثر من كذا ترى تعذبيني معك
نورة وهي تبكي:يمه تكفين اتركيني لحااااالي تكفين علشان خاطري
ام نورة راحت والدمعه على خدها تبكي حال بنتها جلست بالصااااله
بيت ابو فهد
فيصل بالصاااااله مع فهد
فيصل:اقوول فهد عبوود وينه له يومين مختفي
فهد:والله مدري عنه
فيصل:ولد غريب
فهد يناظربغباء لفيصل اللي كان متمدد ع الكنبه ومعه الريمووت:اقووووول ياحلوك سااااكت
فيصل مارد عليه
بيت ريما
اثير تهز ريما:ريما ريما ريما يلا يلا قوووووومي وجع
ريما:يؤوووووؤة وش فيك خليني انااام بس دقيقة
اثير:15مررررة اتصلت انوار
ريما نطت وقفت قدام اثير وهي مرتاااااعه:وشو ....انوااااااار 15مكالمه اللهم اجعله خير
اثير كانت واقفه ارتاعة من ردت فعل ريما
ريما:الو اانوارعسى ماشر وش فيك
انوار:هلا والله بالنوااااامه
ريما ماردت تبغى تفهم الموضوع
انوار:دجاجه وش هالنوووم
ريما:لقيت لك 15مكالمه خير
انوار:هههههههههههههههههههههههه كنت ابغى ازعجك بس لانك دجاجه ماتقومين
ريما طلعت نفس وغمض عيونها ارتاااحت:آآه الحمدالله وربي خفت عليك
انوار:ههههه لدرجة هذي تحبيني
ريما:هههههههههه لا
انوار:هـئ ...لا.....طيب طيب
ريما:هههههههههههههههههههههههه
انوار:هههههههههه يالبى الضحكه وربي فديتها
ريما ارتاحت لما سمعت انوار تسولف معها وماقالت لها عن مازن شيء لان انوار بالشاليه ما انبسطت كثير لانها كانت جالسه تفكر بريما اغلب الوقت
ريما:نوني اشتقتلك 3ايااام ماشفتك ليش
انوار:ههههههههه وربي انا اكثر بس شسوي
ريما:اثير عندي بالبيت وبتروووح بعد شوي هئ هئ هئ وماعندي احد
انوار تستهبل:لاتبكين ترى ابكي معك
ريما:انتي تعالي عندي ولا انا بجي عندك ولانتقابل باي مكااان بالكورنيش ولامجمع ولا اي مكاااان بس اهم شيء اشوفك
انوار:لا لا لا بجيك انا
ريما:والله
انوار:بس بشرط
ريما وهي مبسوطه:اشترطي على كيفك
انوار:اخوانك مايكونوا موجودين
ريما باستغرااب:حتى ناصر
انوار:لامو قصدي.....
ريما فهمت عليها:اها قصدك طلووول ....لا فيصل بيجي وبيرووح معه
انوار صكرت بسرعه
ريما ابتسمت على انووووثة خويتها المقربه
بيت ابو فهد
فيصل يصااارخ عند الدرج:عـــــــــــــــــبــــــــدالــــــلــــــه
عبدالله نزل وكان يمشي على راحته وهو يصكر قميصه{كان لابس قميص احمر وسكيني جينز اسود وشوز سبورت احمر وسااعه سوداء عريضه سبورتيه }}
فيصل عصب على برود اعصااب عبدالله:ياخي اخلص علي تأخرت على طلال
عبدالله يرجع شعره الناعم على وراء{عبدالله كان حاب انه يربي شعره كان تحت اذنه بشوي بس يغطي رقبته من وراء}
عبدالله يرفع ضغط فيصل:اللي يشوفك الحين يقول انت اللي بتسووق السيارة ولا انا ومين اللي عازم ولد عمك انت ولا انا
فيصل:طيب عمي عبدالله ممكن تعجل شوي معازيمك خلصوا وانت ما خلصت عيب وربي عيب
عبدالله جلس في الصاااله يقهر فصول:انت تعلمني العيب يا.... ولا مايحتاج اقوول
فيصل كان واثق من نفسه:اقوول ولا خايف
عبدالله اعجبته ثقة اخوه في نفسه وقف وضرب كتوف فيصل:والله انك كفو ياخوي كنت اختبر ثقتك والله وما انهزت ابد
فيصل:ههههههههه آفا عليك اعجبك ...يلا خلصت خلنا نرووح بسرعه
عبدالله:ههههههه يلا
بيت ريما
ريما كانت تناظر نفسها بالمريا وتعدل شكلها عشان انوار ولفت ع الصااااله وترتيبها
في غرفة طلال
وش فيه طلال
نظرة الحب
03-08-2014, 01:29 AM
في غرفة طلال
طلال كان جالس على السرير ويفكر
هي سرقت عقلي ...سرقت فؤادي
وشلوووون ...انا عمري ما حبيت بنت ابد.... وشلون
دخلت بقلبي وامتلكته وجلست على عرشها بقلبي
احبها واموووت فيها
يارب متى تجمعني فيها والمها في احضاني واروي لها عن حبي المجنون فيها
ريما كانت تنتظر عند الباب
تبغى تفتح لها الباب
قدام بيت ريما
عبدالله :فيصل انزل نادي طلال مايرد على جواااله
فيصل:خداام عندك تنزلني
عبدالله سكت وطنشه ونزل لانه مو ناقص ازعاااج
فيصل:جيب كاس مويه معك
عبدالله التفت ويناظر فيصل:فيصل:آآ...لا لا مو لازم
عبدالله راح وفيصل ميت ضحك على اخووه
عبدالله دق الجرس
ريما كانت جالسه وفتحت الباب وهي مستانسه لكن تعلق كعبها بالمخدات والاكسسوارات اللي كانت عند الباب عشان تجمل مضهره ديكور
على فتحت الباب طاحت
عبدالله استغرب وش الشغاله ذي فيها نشاط زايد بس والله عمي عنده خدامات مزايين
ريما وقفت ولفت على عبدالله:ههههههههههههههههه نوري طحت من الحماس
عبدالله فتح عيونه على الاخر يالله معقوله هذي ريما يؤيؤ تغيرت وش سوت بشعرها
يالله محلوووه
ريما كانت تناظر عبدالله بذهول
لانها كانت لابسه مثل لبسه {كانت لابسه قميص احمر ورافعه الياقه حقتها وطالعه عربجيه ومرفعه الاكمام
ولابسه سكيني جنز اسود مع كعب احمر لابسه ساعه سوداء ولابسه سلسال مرررررة ناعم كان مو مبين لا التعليقه اللولو الصغير
عبدالله لف على طول
وريما انحاشت للغرفة الثانيه
ريماصكرت البا وسندت راسها عليه:يالله يا عبدالله اشتقت لك اشتقت لك
عبدالله اللي جلس عند عتبة الباب:يالله ياريما آآآه بس ياليتك تكبرين عقلك شوي وتفكرين زين كل ما شفتك او سمعت اسمك اتذكر انك انظلمتي مع مازن
انتي ماتستاهلينه ما تستاهلينه
رجع عبدالله السيارة
فيصل:وراك طولت
عبدالله مارد
فيصل:وين طلال
عبدالله ضرب بحسره على فخذه
فيصل حط يده على كتف اخوه :عبدالله وش اللي صاير اهل عمي فيهم شيء
عبدالله :روح نادي طلال بسرعه ولا تركتم ورحت
فيصل عرف ان عبدالله متضايق وعبدالله اذا تضايق ولا عصب بعدوا عنه
نزل طلال
جاء بيطلع تفاجاء باللي دخل البيت{كان الباب مفتوح}
انوار دخلت وفكت طرحتها ونزلتها على كتفها ونثرت شعرها
طلال كان واقف يناظرها مو مصدق الي شافه
انوار انتبهت لطلال وارتبكت وبسرعه عدلت طرحتها
طلا:آآ....اهلين انوار.حياك البيت بيتك
انوار انهبلت وشلون عرف اني انوار:هلا فيك
طلال|:دقايق انادي لك ريما
انوار:آآ لا ماله داعي انا اروح لها
طلال:مايصير انتي ضيفه
انوار:مو توك تقول البيت بيتك
انوار انتبهت لكلامها وحطت يدها على فمها
طلال غصب عنضحك عليها ما قدر يمسك نفسه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
خلاص ولايهمك روحي لها
انوار ركضت لغرفة ريما
وطلال راح لفيصل وعبدالله اللي ينتظرونه
انوار دخلت غرفة ريما وارتمت على سريرها
انوار:يالله طلال معقوله ...يا حظي والله
ريما اللي كانت بالغرفة اللي تحت
تبكي ومنهاره
ريما:عبدالله سامحني تكفى سامحني
انوار نزلت عبايتها وعدلت نفسها كانت لابسه برموده بيج وبلوزه جبنيز وردي مع صندل وردي ناعم
كان شعرها طويل لين نص ظهرها وفاكته لانه ناعم خلقه
ومكياجها مررره سنبل
راحت تدور ريما اللي اختفت
وسألت الخدم عنها
طبعا ام طلال وناصر ما كانوا موجودين وابو طلال بعد ما كان موجود
محد يدري وينها
اتصلت عليها لقت جوالها بالصاله اللي كان كل شيء فيها حلى والقهوة
سمعت صوتها وهي تبكي
دخلت عليها بالغرفة
ريما كانت جالسه ع الارض ومتكوره على بعضها وحاطه وجهها بين رجولها وتبكي بحرقه قلب
انوار جلست قدامها ورفعت راسها
انوار بصوت حنون :ريما شفيك
ريما ارتمت بحظن انوار وتبكي:خسرته ......خسرته يا ريما خسرته يا حسرتي ..آآآآآآه يا قلبي
انوار تمسح على راس ريما: ريما بسم الله على قلبك من الآآآآه قولي لي تكفين وش فيك مين خسرتي
ريما رفعت راسها وصارت جالسه قدام انوار وركبها لاصقه بركب انوار
تنهدت ريما:عبدالله .......عبدالله يا انوار
انوار :عبدالله ..ليش وش دخل عبدالله
ريما تصارخ:احبه ....احبه وربي احبه ....يالله ليش انا اتعذب وهو مو حاس فيني..مشاعره باارده
انووار حظنت ريما لما هدت
وطلعتها براء في الحديقهع وريما علمت انوار بكل شيء صار لها مع عبدالله وكيف كانت تحس بالامان معها
وكيف وعدها انها ما راح تتزوج مازن
انوار:ريما بسأل سؤال واستحلفك بالله انك تجاوبيني بصدق
ريما:وشو
انوار:انتي تحبين مازن؟؟انتي وافقتي عليه ولا عشان ابوك
ريما انصدمت من سؤالها بس جاوبتها بصدق:لا ما احبه ولا اطيقه وانا وافقت عشان بابا بس
انوار:بس كذا ما يصير لازم نقول لهم ..قولي لعبدالله طيب
ريما وقفت:لا تكفين طلبتك لا تقولين لاحد
انوار:بس يا ريما ما يصير
ريما:لا بس ولا حاجه اذا تحبيني اسكتي ولا تقولينل احد
انوار نزلت راسها لانها تعرف ريما تزعل اذا محد سمع كلامها
ريما:انوار انا ضايق خلقي من البيت ابغى اطلع
انوار:طيب ...بس وين تبغين نروح
ريما:مدري اي مكان
انوار:اوكي ..نروح نتعشى بمطعم
ريما:على حسابك
انوار:هههههههههههه قعيطيه
ريما:هههههههههههه طالعه عليك
راحوا المطعم
وش بيصير لهم هناك
ومين بيقابلوون
نظرة الحب
03-08-2014, 01:30 AM
الشباب كانوا بيت تركي
عبدالله كان طول الوقت ساكت ويفكر ومنزل وجه
طلال يساسر فيصل:عبدبد وش فيه ليش كذا متضابق
فيصل:اقول اسكتت لعبدبد يجيك ويتوطى ببطنك
طلال:اتقي شر الحليم اذا غضب
تركي بصووت عالي:اقوول عبود وش بلاك معصب
عبدالله رفع راسه لما سمع صوت تركي وطاحت عينه على تركي
تركي تشجنج مكانه من نظرات عبدالله كانت عيونه حمر وعروق راسه مبينه
فيصل غطى وجه بالمخده اللي كانت جنبه
طلال حب انه يغير الجو:اقوول وش رايكم نتعشى براء
تركي:...هااه .آآ..ايه والله فكره حلوة
عبدالله رجع نزل راسه
طلال يحب عبدالله ولد عمه
طلال راح لعبدالله ونزل راسه لما راسه عبدالله بس عبدالله ماكان يشوف الا خشم طلال
عبدالله:يالله صدق انهم اخوان خشومهم نفس بعض هذا خشم ريما وخشم نصوور وخشم عمي اكيد انه خشم عمتي
طلال:وش فيك يا ولد عمي علامك شايل هموم الدنيا
فيصل ما كا يشوف احد لانه مغطي وجه لكن يسمع ولما سمع طلال ضغط بقوة على المخده اللي على وجه هذا لو هو شايف طلال وهو قريب منه
عبدالله وقف:ما فيني شيء ....ضرب على كتف طلال
عبدالله:يلا مشينا
فيصل طلع عيونه وباقي وجهه متخبي عشان ما يشوفه عبدالله كان يبغى يتأكد ان اخوه صادق ولا يستهبل طبيعي ولا انهبل
في المطعم
ريما دخلت هي وانوار واستقبلهم الجارسون
الجارسون:ياهلا وسهلا مدام ريما نورتي لك شو هالمفاجئه الحلوة
{المطعم تبع ابو طلال وريما كانت تجي لما كانت بالمتوسط والثنوي بعدين انقطعت منهم}
ريما:اهلين فيك جورج
الجارسون:تفضلي مدام هنا
ريما:انوار امسكي جوالك
الجارسون:مدام ريما ومدام انوار شرفتونا والله
ريما تعرف جورج اذا عطيتوه وجه مصخها:طيب جورج ما تبغى تعطينا المنيو
الجارسون:ولك تكرم عينك ياستي اي لاكان تفضلي
وعطاهم المنيو
ريما كانت على الجدار وقبالها انوار
ريما كانت تناظر الباب
فجائه دخل رجال غريب كان اسمر ونحيف لكن عضامع عريضه عشان كذا تحسه سمين وهو نحيف
كانت ملامحه هادئه وعاديه ومعه صديقه كان بعد ملامحه عاديه كانوا كلهم لابسين ثياب وشمغ وعقل وكانوا مبين انهم عيال نعمه
رحب فيهم جورج وكأنهم اصحاب المطعم بس ما اهتمت
وضلت تقرا بالمنيو وتسمع خطوات تقرب منهم
رفعت عيونها
لقت الرجالين جالسين بالطاوله الي جبيهم كانت قريبه منهم يعني لو يستاسرون سمعوهم
الجارسون جاء عند ريما:ها مدام ريما شو بدك تطلبي
الرجال الغريب التفت على اللي اسمها ريما اعجبته عيونها
ساري:مازن وش فيك
{مازن هو الرجال الغريب وساري صديقه}
مازن :لا ولاشيء
ساري:طيب تراك اكلت البنت بعيونك لو صارت مشكله انت بتروح فيها قلت لك
مازن:اقول اطلب وانت ساكت
ساري:وربي انك غريب
مازن:اقول ساري وش رايك بالبنت بالله مو مزيونه هذي اللي على الجدار
{ساري كان على الجدار زي ريما فما كان يقدر يناظر ريما لكن يقدر يناظر انوار والعكس نفسه مع مازن .....مازن ما كان يقدر يشوف انوار بس كان يقدر يشوف ريما
ساري :مدري مقدر اشوفها
البنات سمعوا كلامهم كله
انوار:ريمي انا بديت اتوتر خلاص قومي نغير اماكنا اخاف يدووسون لنا على طرف ونتمشكل بعدين انا ما اعرف اكل وهم قريبين
ريما:انا ريما بنت خالد ياويل من يدوس لي على طرف اوريه نجوم القايله
انوار غصب عنها ضحكت:ههههههههههههههههه عاشت بنت ابو طلال
الشباب طبعا اسمعوهم
ومازن فتح عيونه على الاخر:يالله هذي ريما اووما عاد هذي خطيبتي
ساري:مازن انت شبلاك اليوم
مازن:ساري ريما هذي خطيبتي
ساري:لا عااد
مازن:والله
ساري:هذي اللي ولد عمها يهددك عشانها
مازن:ايه
ساري لف على ريما وضل يناظرها:والله انها مثل القمر مالوم عيال عمها لما تهاوشوا عليها
مازن:هيه انت تراها خطيبتي
ساري قصر صوتها لدرجه انهم ما يقدرون يسمعون:موانت قلت بطلقها بعد ما تتزوجه ووتعذبها
مازن:وشو علي صوتك ما اسمع
ساري:اقول انت قلت بطلقها بعد ما تعذبها
مازن:ايه!؟؟يعني
ساري:يعني اقدر اتغزل فيها
مازن:هههههههههههههههههههههههههه يا خطير
الجارسون كان واقف عندهم وسمعهم بس ما قدر يتحمل الكلام وراح
انوار:ريمي تكفين خلينا نقوم وربي خلاص بموتمن الخوف والتوتر
مازن وساري سمعوها
مازن:اقوول ساري وش رايك بالجلسه هنا
ساري:والله حلوة
مازن:قوم خنا نغير مكانا بجلسه احسن منها
ساري:لا هنا حلوة الجلسه
انوار:ريمي طلبتك تكفين خلينا نغير المكان
ريما:شوفي حبيبتي اذا احد مضايقك لازم هو اللي يقوم مو احنا لازم تعرفي
انك هنا صاحبة المكان وانك مو لازم تقومي ابد لو ايش ماصار
انوار:ريماااااا
مازن وقف عند ريما
ريما:تناظر مازن بنظره يعني نعم وش تبي
مازن:شخبارك ريما
ريما ماردت
مازن:اعرفك بنفسي انا مازن بن صالح الـ....
ريما انصدمت معقوله النذل هذا يكون مازن عادي شيء مو غريب عليه
ريما انصدمت بالاسم اللي سمعته وانوار نفس الشيء
مازن:ريما سلامتك شفيك....ليش مصدوومه ...قال بللعانه:اقدر اسميها صدمه الحب
ريما ما استحملت تشوفه اكثر كانت بتتمشكل معه لكن هونت عشان انوار خوافه وماتحب الهوشات
قامت ريما وانوار وراها بيطلعوون من المطعم لكن مازن مسك ريما قبل تطلع مع يدها
ريما:مازن فك يدي
مازن:خطيبتي وبكيفي
ريما تحاول تسحب يدها لكن ما قدرت:قسم بالله لو ما تترك يدي لا تلوم الا نفسك
مازن:واذا ما فكيتك وش بتسوين
ريما مسكت شنطتها وصارت تضرب مازن على وجهه وعلى صدره وانوار تصيح لانها تخاف وتحاول تسحب ريما
ساري وقف وينادي مازن لانه ما حب يدخل بينهم لانه يعرفهم ويشتغل عندهم واي خطاء راح يفصل
الشباب وقفوا عند المطعم وقررا يدخلون المطعم اللي قبال المطعم اللي فيه ريما
عبدالله رفض وقال انه بيدخل المطعم حق عمه وما يبغى احد{لانه متضايق}
راحوا
دخل عبدالله المطعم وتفاجاء باللي يشوفه
ريما كانت ترفس مازن وهو ماسك يدنها الثنتين وانوار تحاول تسحبها وساري يتفرج
عبدالله عرف ريما على طول
راح يركض وفكهم وخلى ريما ورا ضهره
ومسك مازن مع ثوبه من عند الصدر وصاروا يتضاربون ساري حاول يفكهم بس ما قدر وتدخلوا الموظفين اللي بالمطعم
بعدما فكوهم
مازن سحب سكينه من الطاوله وراح يركض اساس يضرب عبدالله لكن ساري منعه
عبدالله:ورني مراجلك ان كنت صادق
مازن:ساري بعد عني ما تسمع ووش اقول
الجارسون:يا سيد عبدالله اطلع من المطعم عشان ينقص الشر
عبدالله:اقول ما شر الاوجهك ووجهه انتم اللي تطلعون والحين براء اشوف
مازن نط على عبدالله وتماسكوا مرة ثانيه وفرقوهم الموظفين
انوار صارت تبكي عند الباب بصوت واطئ
وريما كانت ماسكه ذراع عبدالله عشان مايتهاوش وصارت تبكي وهي حاطه وجهه على ذراعه اللي كانت ضامتها
عبدالله:انت ما تفهم براء يلا براء
مازن سحب شماغه اللي كانت على كتفه:زين يا عبدالله نشوف مين الربحان في النهايه ..ابتسم ابتسامة غدر....اللعبه لسى في اولها
وطلع ووراه ساري
عبدالله رحم ريما اللي تبكي لانه يعرف انه مالها ذنب ويعرف ان مازن حقير
عبدالله:سواء لك شيء الكلب
ريما هزت براسهايعني لا وهي ملصقه وجهها بذراعه
عبدالله:مين اللي معك
ريما :انوار .....وتذكرت ان انوار ما تحب الهواش:انوار وينها وين راحت
عبدالله:مدري وينها
ريما:لازم القاها هي تخاف
ريما ركضت تبغى تدور براء مسك يدها عبدالله
عبدالله:وقفي وين رايحه
ريما:لازم القى انوار
عبدالله:انتظري انا اشوف يمكن الكلب لسى براء
مشى عبدالله وريما كانت وراه
وتتلفت تدورها
مالقتها
ريما:الحين وين القاها
عبدالله :اتصلي
ريما اتصلت وطلعت انوار بسياره هي مانتبهت لها لان السياره مظلله
ريما صكرت من انوار :آآآه الحمد الله بسيارة
التفت عبدالله وانتبه ان مازن جالس بسيارته ويناظرهم كأنه ينتظرهم يحركون
عبدالله مسك يد ريما
عبدالله:امشي
ريما وهي تحاول تفك يدها:على وين
عبداالله ما رد وفتح باب السياره وركبها وما عطاها فرصه تتكلم
راح للسياره ريما:انوار انزلي اركبي مع انوار
انوار بهدوء نزلت وركبت وهو قال لسواق يرووح للبيت
عبدالله تفجاء بالضربه اللي على ظهره
عبدالله:آآآآآآآآآآآآخ
مازن:خذ هذي بعد
وضربه
عبدالله:آآآآآآآآآآخ
عبدالله تحمل اللام وضرب مازن على خشمه
مازن:مين انت تمسك خطيبتي قوول
عبدالله:والله تحلم انك تشم ريحتها ..حلم ابليس بالجنه
مازن:ههههههههههههههههههههههه هيه حبيبي هي خطيبتي خلاص والملكه قريب
عبدالله:والله لو تموت تسير ريما حلالك
مازن:قول انك طمعان فيها
عبدالله ابتسم ابتسامه تكبر وغرور وجبروت
وطنش مازن وركب السياره وراح
مازن شب نار من عبدالله ولزم براسه انه ياخذ ريما بأقرب وقت عشان ييطفي النار اللي بقلبه
في السيارة
كان حوارهم الهدوء
وصلوا بيت انوار
انوار:ريما بس توصلين دقي علي
ريما:طيب
انوار:مشكور عبدالله ما تقصر
عبدالله:ماسوينا شيء يستحق الشكر
انوار:يلا مع السلامه
عبدالله وريما:مع السلامه
مشى عبدالله ولازال الصمت والهدوء حوارهم
وقف عند مقهى صغير ع الطريق كأنه كوخ
عبدالله:وش تشربين
ريما:ما ابغى شيء
عبدالله مارد عليها وكلم العامل{بعد الترجمه طبعا}
عبدالله:لو سمحت ابغى 2 موكا بارد
الموظف:اوكي دقيقه ويجهز الطلب
الدقيقه كانت سنه بالنسبه لريما
كان الهدوء طاغي بينهم
ريما كانت ميته جووووع
وبطنها يطلع اصوات
وكانت ضامته عشان الاصوات ما تطلع
عبدالله استلم الطلب
ونزل حق ريما بجنبها واخذ حقه يشربه {{{امممم وربي اشتهيت موكا بااارد يبرد على قلبي}}}{{نرجع لروايه}}}
ريما فكت يدها من بطنها اساس تطلع جوالها من شنطتها وطلع صوت عصافير بطنها
رمت شنطتها ورجعت تضم بطنها
عبدالله ابتسم على حركتها البريئه وعرف انها جوعانه
اوو اسفه اقصد ميته من الجووع
عبدالله وقف عند مطعم شورما واشترى شورما وبيبسي
ركب السيارة وريحتها تشق الخشم{{وربي اشتهيت مرة ثانيه}}
ريما كانت تشم الريحه وعصافير بطنها تصيح اكثر
عبدالله كان قاصد انه مايعطيها
وقف عند الكورنيش
عبدالله:انزلي
ريما:هذا الكورنيش
عبدالله:لابيت جيرانا ..ادري يعني وش اسوي لك
ريما:اشوا على بالي مضيع
عبدالله:وش قالوا لك ريما
ريما عصبت ودها تقوم تفقع وجهه و نزلت بسرعه وجلست على كرسي قدام البحر
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
نزل وراح لها كانت جالسه وماسكه بطنها
جلس بجنبها وظل ياكل ويشرب البيبسي وريما بس تشم الريحه
هو كان قاصد يسوي الحركه هذي
ريما في نفسها:سخيــــــــــــــــف حدك ياولد عمي شايفني ميته من الجوووع وتاكل قدامي
ولا تعطيني ياشرير ..بشراحه ودي اخذ السندويش الثاني بس اخاف تأخذه مني ولا تقول ليش خذيتيه بس وربي اخاف يطيح وجهي
طبعا عبدالله خلص وباقي سندويش وومشروب
عبدالله وقف
ريما توقعت بيقول يلا وهي ما كلت
عبدالل:خذي السندويش هذا ما عاد ابغاه كنت متوقع اني باكله بس شبعت
ريما عصبت للاخر خير انا شغاله عنده يقول لي كذا ولا انا ااكل بعده لا والله وما حزر لحد الحين:ماني جوعانه ابغى ارجع البيت
عبدالبله رفع حاجبه:متأكده !!؟
ريما:ياخي ايه
عبدالله:براحتك مشينا
راحوا السيارة وريما كانت تتمنى انها اخذتها تأكلها لانها بتموت من الجووع
رن جوال عبدالله
عبدالله:هلا طلول
طلال:وينك
عبدالله :رايح البيت
طلال:خير وشلون نرجع
عبدالله:اتصلوا على المسؤل الكراج يرسل لك سيارة تروحون فيها
طلال:هذا اللي بيصير
عبدالله:طيب حلو
طلال يتطنز:طيب حلو ...اقول تقلع لاالعن خامسك الحين
عبدالله:ارحمني يا معصب
طلال صكر بوجه عبدالله ماكمل معه لانه معصب
وصل عبدالله البيت ريما ونزلت ريما وسيده المطبخ{{للمعلوميه دخلت ريما هذي للمطبخ كانت اول مرة تدخل للمطبخ فيها}}
ابو طلال كان ته راجع من الشركه وقابل عبدالله
سلم عبدالله على عمه ولزم عمه عليه يدخل يتقهو
تقهوو وسلفو زكل شوي ابو طكلال يسأل وين ريما
يقول تاكل
عبدالله ابتسم بس كان ماسك ضحكته لانها كانت تقول انا مو جوعانه وهي بس تقول كذا عشان
كرامتها
استأذن عبدالله وراح بيته وريما اتصلت على انوار وقالت لها عن حركه عبدالله السخيفه
بيت افنان{بيت افنان وزوجها}
ماجد :حياتي انتي شفيك اليوم
افنان:يووو بعد عني يالله تجيب المرض
ماجد قرب يبغى يبوس راسها
دفته افنا:وعع ريحتك بلا قرف بعد ماجد يووووة منك
ماجد بدا يعصب:وش حاسه الشم ذي اللي عندك حشى مو خشم ياختي توني متسبح ومتعطر احلى العطور وانتي تقولين ريحتك ... ع العموم امي بتجي استعدي
بعد نص ساعه
بالصاله
ام ماجد:هاه يابنتي عساك مرتاااحه مع ماجد ........ بس ليش وجهك اصفر
افنان من دون نفس:مرررة...
ماجد قاطعها:لا تتكلمين
ام ماجد:هوووو يا حافظ ليش؟؟
ماجد:من اليوم وهي متقرفه مني تسبحت وتعطرت حتى يمه افخم انواع العود حطيته
ام ماجد ابتسمت:ما جد والله لاكسر راسك ان زعلت الزين افنان
قامت وسحبت ولدها
ام ماجد:يمه افنان لاتكون حامل
ماجد:وشوووو!!!!حامل...وش دراك
ام ماجد:وجهها اصفر ومبين عليها التعب وعلامات ثانيه
ماجد:يمه تكفين قولي حامل ولا لا!!
ام ماجد :روحوا للمستشفى وشوف وش السالفه
ماجد:ان شاء الله...افنان البسي عبايتك ابغاك ضروري
راحوا المستشفى وسوت تحاليل
الدكتور:الف مبروك يا استاذ بدر بعد 9شهور حتصير اب
ماجد:ااا ...انا بصير ابو
الدكتو:يتربى بعزكو
ماجد رفع افنان اللي كانت جالسه وضمها قدام الدكتور والنيرس وهم ابتسمو
لكن ماجد ولا اهتم فيهم
افنان:يووو ماجد بعد ريحتك
ماجد:دكتور ليش تقولي ريحتك طول التسعه شهور راح اسمع الكلمه هذي
الدكتور:ههههههههههههههههههه دا يسمى الوحام وان شاء الله ما يطولش
ماجد:شكرا لك
اخذ زوجته ورجعها البيت وانتشر الخبر والكل فرح
بيت نوره
ام نوره تدق الباب:نوره يمه تعالي تعشي
نوره:يمه ما ابغى خليني بروحي
ام نوره:الله يهديك بس
رجعت ام نوره لصاله ورن التلفون
ام نوره:الو
فيصل:قوة خالتي
ان نوره:هلا والله هلا بهالصوت الله يقويك يالغالي وينك عنا من زمان ما شفناك
فيصل:اسف خالتي وحقك علي
انا قريب وبمر عليكم بعد شوي
ام نوره:تنور يا يمه البيت بيتك
وصل فيصل واستقبلته ام نوره
فيصل:خالتي وين نوره ما اشوفها
ام نوره سكتت ماتدري وش تقول
فيصل عرف انه في حاجه
فيصل:خالتي صاير شيء
ام نوره:لا ابد سلامتك
فيصل:خالتي لاتكذبين علي صاير شيء تكفين قولي نوره فييها شيء
ام نوره طفشت من حالة نوره من طلع عمها وهي حابسه نفسها بغرفتها
مايصير كذا مللت
وعلمت فيصل
فيصل وقف وهو مصدووم:لـ....لا لا ليه ..وشلون.ليه ما اتصللتو علي وعلمتووني يوم جاء انا وش قلت لكم
ام نورة وقفت:ياوليدي نورة اللي اصرت علي اني ما اقولك
فيصل:ليش ما تبغاني اعرف ..ليش ليش ..زواجها ما راح يتم
ام نوره:نوره كانت ..
فيصل قرب من ام نوره :كانت ايش كملي خالتي
ام نوره:كانت خايفه عليك من فواز لانك ماتعرفه زين خافت لا تتهاوشون وتصير لك مشكله
فيصل:خالتي نوره وينها الحين
ام نوره:بغرفتها
فيصل:اي وحده
ام نوره:الثانيه ع اليسار .بس ليه تسأل
فيصل مارد وصعد فوق وام نوره وراه وهي خايفه
ام نوره :ياليتني ما قلت له شيء ياربيه وش بيسوي
فيصل دق الباب بهدوء
نوره ما ردت
دق مرة ثانيه ماردت
تعب وهو على هالحااال
وصار يرجف الباب برجوله ويضربه بقووة
فيصل:نوره احسن لك افتحي الباب لاكسره لك الحين
ام نوره:خلاص يا وليدي حصل خير البنت بتتزوج ولد عمها
فيصل مارد عليها:نوررررررره افتحي لك 5ثواني واذا ما فتحتي راح اكسره لك
نورة فتحت الباب وكانت متغطيه بجلال الصلاه
نوره:فيصـــ......
نوره طاحت على صدر فيصل
فيصل يهز نوره:نوره نوره ردي علي
ام نوره تبكي:بنتي وش فيها نوريه يمه ردي علي
فيصل :خالتي جيبي عبايتها
ام نوره جابت العبايه ولبست بنتها فيصل يحاول يسترق النظر بس ما قدر
ام نوره تحاول في بنتها تقومها بس ما قدرت
فيصل:خالتي خليني اخذها المستشفى
ام نوره :انتظروني اللبس عبايتي وراحت تلبس عبايتها
وهي تلبس اتصل فواز على الجوال وهي ما تقدر تطنشه لانه ممكن يسوي لها مشكله وردت عليه
ام نوره:الحق يا فواز نوره اغمى عليها
فواز ووبروود تام:جعلها ما تقوم
ام نوره:حشى انت مو عم هذي بنت اخوك الوحيده هذي اللي بقت من ريحة الغالي
في الصاله
نوره كانت متمدده على الكنبه وهي فاقده الوعي
فيصل جلس عند راسها وقرب فمه من اذنها ومسك يدها:نوره حياتي انا هنا بجنبك
حياتي ردي علي ..لا تتركيني وحيد
ام نوره:بس زواج نوره هذا ما راح يصير
فواز عصب:تخسين يا لخنزيره والله ان يتم وكله بليله وحده وقولي فواز ما قاله
وام نوره ترفض وطولت سالفتهم
بالصاله
نوره:مــ...مو..موي مويه
فيصل اللي كان منزل راسه بجنب وجها:لبى هالصوت ابشري
وصب لها كاس مويه
جلسها وجلس هو عشان يشربها
هو جالس ونوره معطيته ظهرها وصدره قريب من ظهرها
مد لها الكاس من وراء
اخذته بس ماقدرت تمسكه لانها لها يومين ما اكلت شيء
مد يده من وراء يمسك معها الكاس ويشربها
نوره خلصت ورجعت تبغى تتمد
تذكرت عمها
نظرة الحب
03-08-2014, 01:33 AM
نوره تذكرت عمها
وحاولت توقف بس ما قدرت وجلست على طرف الكنب وفيصل ع الطرف الثاني
كانت خايفه من فيصل لا يكون عرف بس كله عاارف ملامح وجه تقول
فيصل وقف وقرب منه وجلس عند رجولها
ومسك يدها اللي كانت على ركبها
فيصل:ليه ما قلتي لي ان فواز يبغى يزوجك ليه
نوره تحاول تكون عصبيه وجديه:فيصل خلاص اللي صار صار وعمي كلمته ما حد يقدر يرده{قالتها ونار بقلبها شعلانه}
فيصل:وانا وين رحت ..انا اقدر ارده ارد اللي جابوه بعد ...بس انا ابغاااك لي
لي انا وبس ابغااك حلالي ابغى اكون بجنبك كل لحظه بحياتي
نوره نزلت دمعه حسره لانها تعرف عمها زين:آآآآآه لو تدري يا فيصل فرحتي لقبلت علينا
لو تدري فرحتي اذا امي سولفت عنك لوتدري عن فرحتي يوم اشوفك جالس بينا
بس
خلاص يا فيصل كل شيء راح يتغير
فيصل وقف:صح عليك كل شي راح يتغير وللاحسن وراح يكون لصالحي
راح عند الباب
فيصل:نوره اكلي زين عشاني
نوره ابتسمت بين دموعها:انتبه على نفسك يالغالي
فيصل وقف مكانه يالله يازينها من حلقك يا دنيتي
راح فيصل وهو حاس انه راح يخسر نورة
بيت ابو فهد
وبالتحديد غرفه ابو الشباب فهد
كان الظلام حالك واتحداكم اذا فيه نقطه ضوء في الغرفه
وكانت بارده قطعة ثلج
عبدالله دق الباب:فهد قوووم يلا تعبت وانا اقوم فيك
فهد:.....
عبدالله :ابغى افهم ليش تقفلون الغرفه ....فهود افتح
فهد:.....
عبدالله عصب:ياتبن افتح يابقره حشى ما تجي بالاسلوب
فهد:.....
عبدالله :ماشي يا فهد انا عرف شلون تقوم
عبدالله راح المطبخ واخذ دورق مويه باااااااااارده مع مكعبات ثلج
عبدالله:سينا{الخدامه}وين السبير حق غرفة فهد ..روحي جيبيه
سينا:اوكي مستر عبدالله
جابت سينا المفتاح
وراح عبدالله وفتح الغرفه
عبدالله:وين عايش فيه اخونا والله لو القطب الجنوبي المتجمد مدري الشمالي المتجمد
عبدالله مسك طرف اللحاف وعد لثلاثه:1 2 3
وسحب اللحاف وبالماي على ظهره واخذ قطع الثلج وحطها بصدره وبطنه
فهد:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ باااااااااااااارده
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد عصب ونط من السرير على عبدالله
{صحيح فهد الكبير وجسمه حلو بس عبدالله كان اطول وجسمه رياضي اكثر }
عبدالله وفهد صاروا يتصارعون فهد بجد وعبدالله بمزح
عبدالله:هههههههههههههههههههههه فهيدان ابعد لاوالله ان تشوف شيء ما شفته في حياتك
فهد:ورني اللي ماشفته بحياتي ان كنت صادق
عبدالله شال فهد ورمااه ع الكنب لانه بدا يتنرفز
فهد:اااخ ظهري وظل يتقلب بالارض
عبدالله بسرعه راح لفهد وهو خااايف ومبين الخوف بوجه:فهود سلامتك من وين يعورك ظهرك
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعبة عليك يالمخفه
عبدالله عصب ورمى المخده اللي كانت طايحه بجنبه على فهد
فهد:هههههههههههههه وين رايح
عبدالله:ابد طالع اغير جو
فهد وهو معصب:طيب ليش مقومني دام انك طالع
عبدالله :ايه ذكرتني الله يذكرك بالشهاده
فهد:امين بس اخلص علينا اختصر
عبدالله:اشتقت لك ..هههههههههههه هذا هو السبب
فهد:تصدق انك سامج يلا قول وشو
عبدالله كان بيقول له بس عشان يقهره ويرد على مقلبه اللي قبل شوي قرر ما يقول
عبدالله طنش فهد وطلع
راح يركب سيارته تفاجاء بوجود سيارة فيصل وفيصل اصلا مو داخل البيت قرب يشوف احد بسيارة
وانصدم ان فيصل من جد موجود فيها وكان حاط راسه على الدركسون
عبدالله فتح الباب حق فيصل ونزل لمستوى راسه
عبدالله بحنان الاخو الكبير على اخوه الصغير وغير كذا فيصل اخر العنقود:فصول حبيبي وش فيك قاعد بسياره مادخلت ..وش صاير لك
فيصل رفع راسه وانصدم عبدالله باللي يشوفه
فيصل يبكي...معقوله !!
عبدالله:فيصل وش فيك يا اخوي قولي ريحني
فيصل:انا قاعد اخسرها..اخسرها ...ليش ليش
عبدالله وهو يستفسر:نوره!؟؟
فيصل:ايه نوره
عبدالله حزن على اخوه لانه هو يحس نفس الشعور اتجاه ريما يحس انه يخسرها لكن يحاول يشيل الفكره من راسه
عبدالله :طيب وشلون قاعد تخسرها
فيصل تذكر عمها وزادت دمعاته اكثر
لو بيخطبها كان من ابوها لكن مات طيب اخوها اخوها مات ما بقى الا عمها وهو يحلم عمها فواز يزوجه نورة
عبدالله:فيصل انا اخوك الكبير قولي فضفض لي عادي انا راح اسمعك و100 ب 100 راح اساعدك ماراح اخليك بالحالك بالوضع هذا..قولي وشلون انت قاعد تخسرها فهمني
فيصل علم عبدالله بعمها وعلمه من تكون امها{ام نوره هي اللي ربت فيصل يوم كان صغير لان ام فهد لما جابت فيصل تعبت وحتى انها ما كانت تقدر ترضعه في البدايه}
عبدالله:ام نوره ما اذكرها ......ايه تذكرتها .عرفتها
يالله معقووله شف وشلون الصدف جمعت ...بعدين تعال ليش دايم تروح لهم وتزورهم وانا مدري قول لي على الاقل مو لازم تقول لاحد ثاني
فيصل:انا ما تجريت ورحت لهم الا لاني ابغى اكون قريب منها
عبدالله:فيصل جاوبني بصراحه..تحبها؟؟؟!
فيصل:آآآآه ياقلبي انا مو بس احبها الا ميت بحبها
عبدالله:والله وطلعت مو هين ياا خوي...بس انتبه من فواز هذا ..واحنا ان شاء الله راح نلقى حل
واذا انت تحبها يا فيصل تزوجها بس لازم تكون مقدر للحياة الزوجيه تراها مسؤولية
فيصل:ابغى اتزوجها اليوم قبل بكرة بس مدري وشلون افاتح امي وابوي بالموضووع ولا وشلون اقول لنورة
عبدالله:اممم والله مدري وشلون تقول لها لكن اذا على امي وابوي ابشر بعزك ياخوي
فيصل:لقيتها اقول لطلال وهو بدوره يقول لريما وريما اكيد راح تضبط لي الوضع
عبدالله اول ماسمع اسم ريما حس بنغزات بقلبه حس بالحزن ما يدري ليش
عبدالله:يصير خير يا خوي ...تامر بشيء انا رايح
فيصل:سلامتك
عبدالله:طيب ادخل داخل
ركب عبدالله السياره وراح وفيصل دخل جواء وارتاح لما سمع كلام عبدالله وصار يضحك ويستهبل مع فهد اللي حاول ينام لكن ماقدر بعد الثلج
بيت ابو طلال
ناصر:ريما وش رايك بعد الفلم نروح بيت ماما العنود
ريما اللي كانت متمدده على الكنبه جلست والمخده بحضنها:ايه والله فكره..اقول انا من الحين بتجهز وانت اخلص علي ترى اذا ماخلصت بروح لحالي
ناصر:بيخلص الفلم واللبس وانتي بعد ماخلصتي وقولي ناصر ماقاله
ريما:ناصر ماقاله
ريما راحت تبدل وتتجهز{لبست برموده سترتش ابيض فوقه شورت جينز بنفسجي وبلوزه بيضاء
كلها رسومات بالبنفسجي الكم نص بس هي مرفعه الاكمام وصارت مثل بسام اللي بكابتن ماجد
حطت بنسه بنفسجيه تلمع مررة حلوة على شعرها لانه يطيح على وجها من قدام ومن وراء لنص رقبتها ..لبست شوز سبوورت بنفسجي الخيوط كانت ملونه بس هي فكتها وحطت ابيض}
نزلت وكانت العاشله كلها مجتمعه ام وابو طلال وناصر وطلال
ريما باست امها وابوها وطلال اخوها لانها من زمان عنهم على انهم ساكنين ببيت واحد
طلال:على وين يابسام
ريما:وش دخلك يا كابتن ماجد
طلال:لاجد ليش معربجه ووين رايحين
ريما:بنروح لخوالي
ابو طلال:ريما جهزتي اغراضك ترى الملكه قريب
ريما:وشلون قريب
ابو طلال:اليوم انا وابو مازن تكلمنا وقربنا موعدها
ريما:يصير خير {قالتها وهي جواء قلبها تتألم وتنادي عبدالله }
راحت هي وناصر وام طلال بتجي متأخر
وصلوا وتفاجئت ريما باللي تشوفه واقف عند باب خوالها معقوله كل مارحت لاوم اشوفك واتعذب
ناصر:عبدالله
عبدالله لف على ناصر:هلا والله نصوور هلا يابطل
{عبدالله كان لابس ثوب وكاب جينز ونظارات شمسيه وكان مرة شكله مررة خقاق وثوبه كان مخصر ومطلع جسمه خيال}
ناصر:يا حليلك ياولد عمي وش جابك هنا
عبداللله:ابد ازور فارس...ريما شخبارك
ريما:بخير
ناصر:عبدالله مادريت
عبدالله:وشو
ناصر:اليوم بابا قال لنا انه اتفق مع ابو مازن يقدمون موعد الملكه
عبدالله كأن احدمعطيه كف على وجهه
ريما اللي استسلمت للامر الواقع دخلت جواء البيت
عبدالله ماحب يبين لناصر صدمه:الف مبروك
ناصر:الله يبارك بيامك عقبال ما نشوفك تزور خالي فارس ومعك عيالك..باخي تزوج
عبدالله:يصير خير
دخل عبدالله وناصر بعد ما استقبلهم فارس
فارس:ناصر تعال شوي
ناصر:طيب
فارس طلع براء المجلس ومعه ناصر
فارس:ريما وش فيها دخلت وهي زعلانه
ناصر:مدري{ناصر ماكن قصده يزعل ريما او بالاصح هو ما يعرف ان ريما رااافضه الزواج من مازن وانا ماتحبه وماكان يدري انه يوم علم عبدالله انها زعلت}
فارس:اها ماتدري طيب خلاص ..سلمت على امي
ناصر:لا والله ما سلمت
فارس:روح سلم ترها مشتاااقه لك مووت
ناصر:والله انا اكثر ..بروح لها
راح يركض يسلم عليها وفارس رجع لعبدالله
ريما بعد ما دخلت البيت ركضت على طول لخالتها مرام فتحت الباب عليها وهي كانت تقرا المجله
مرام اول ما دخلت ريما خافت لان ريما فتحت الباب على طول وبقوه ومن دون لاتدق الباب
مرام:ريما ..يمه منك روعتيني ..على الاقل دقي الباب
ريما وهي تبكي:خاله
ريما على طول ارتمت بحضن خالتها
مرام:بسم الله عليك ريومي .احد فيه شيء امك ابوك طلول نصور..تكلمي
ريما:آآآه ياخاله ...مافيهم شيء انا اللي فيني آآآآآه
مرام:بسم الله على قلبك من الآه ياروح خاله ....انت وش فيك علميني بالضبط
العنود:هلا يمه نصور اجل وين ريما ما شفتها
ناصر:اكيد عند خالتي مرام لانها ماشافتها من زمااااان
{للمعلوميه جدة ريما صغيره مو عجوزه ولاهي شابه حرمه كبيره }
العنود دخلت غرفه مرام ومعها ناصر
مرام:هلا نصوووور
ناصر سلم على خالته
ناصر:هلا خالتي شخبارك
مرام:بخير حبيبي انت شخبارك
ناصر:انا بخير اذا انتي بخير
مرام ضمت ناصر:يالبى قلبك
العنود:ريما حياتي ليش ماسلمتي علي يوم دخلتي{العنود انتبهت ان ريما تمزح دموعها وشكت ان فيها شيء
ريما وهي تبوس راس جدتها:اسفه جده ما شفتك انتي ما كنتي بالصاله
العنود:هاه وشخبارك وشخبارك امك وابوك وطلوول
ريما:كلهم بخير يسلمون عليك
ناصر:زين خالتي البندري وينها
دخلت البندري غرفه مرام:انا هنا
ريما وناصر كلهم نطو على خالتهم البندري لانها تحبهم وهي حنونه وتحبهم وتحب الاطفال وقلبها كبير
مرام:الله كل هذا حب للبندري..ليش..طيب وانا
البندري:ياشين اللي يغاروون
العنود:يلا انزلوا نتقهوا
ناصر:انا بروح عند خالي فارس وعبدالله
العنود:عبدالله لود عمك موجود
ناصر:ايه موجود...حلو انتم مشتمعين عندي لكم خبر
فارس دخل:وانا مو لازم اكون موجود
ريما اول ما شافت خالها فارس لا إرادي بكت
فارس ضحك عليها لان مشاعرها بسرعه تتحرك
وقرب لها وضمهالصدره لين هدت
مرام:اوريك ياريموه ياشينه اول ما شفتي فارس بكيتي وضميتيه وانا لا على طول نطيتي على سريري ورميتي مجلتي على الارض
{مرام قالت كذا عشان تقطع شك امها}
ريما:هههههههه خالي فارس غير
ناصر عصب:اوووف منكم تبغون الخبر ولا لا
الكل بستثناء ريما:وشو قول يلا
ناصر:ريما ملكتها قريب
مرام عرفت الحين ليش ريما تبكي
والبندري كانت عارفه عيون ريما انها تبكي وعلى طول عرفت ليش
فارس كان مقتنع والعنود بعد:الف مبرووووك الف الف مبروك
ريما:الله يبارك بايامك
مرام:الف مبروك حياتي
البندري:اووخص بتصيرين عروس قبلنا
{مرام والبندري كانوا يقولون كذا عشان محد يشك}
وش بيصير بعدين والبندري وش راح يصير لها
نظرة الحب
03-08-2014, 01:34 AM
ريما جلست بالصاله مع جدتها وخالاتها وخالها فارس واخوها
وسوالف وضحك لكن ريما كانت تضحك مجامله
العنود راحت لصديقتها وفارس وناصر طلعوا
ومابقى الا ريما ومرام والبندري
جلسوا بالغرفه
البندري:ريما حبيبتي ...ما عليك من احد اذا انتي تبغين مازن خخذيه ما تبغينه لاتاخذينه هذي حياتك يعني لو ابوك اسهمه ارتفعت وزوجك نزلت اسهمه راح تكونين انتي خسرانه لانك غصب عليك ومو برضاك تكونين مع زوجك لانه حياتك كلها لين تندفنين ترى الزواج مسؤاليه
مرام:ريما انتي ماتبغينه ...ليش طيب موافقه ..
ريما:ما ابغى ازعل بابا
وصاروا يكلمونها ويقنعونها
البندري:عن اذنكم انا رايحه لغرفتي تعباانه
ريما:سلامتك خالتي
البندري :الله يسلمك حبي
البندري وقف ووصلت عند الباب بصعوبه فجاء طاحت عليهم
ريما جلست وحطت البندري بحظنها:خاله خاله ردي علي
مرام:البندري ردي علي وش فيك
ريما وهي تبكي:خاله لازم نوديها للمستشفى
مرام:طيب انتي روحي خلي السواق يجهز السيارة وانا بلبسها عبايتها ونزلها مع الشغالات
ريما:صار
ودوا البندري للمستشفى وكان المشرف عليها الدكتور عايض{اذا كنتوا تتذكرونه صديق المرحوم نواف}
الدكتور عايض:الحمد الله على سلامتها
مرام وريما:الله يسلمك دكتور
مرام:طمني دكتور اختي شخبارها الحين
الدكتور:لا هي بخير عندها فقر دم وصار لها يومين مو ماكله شيء
ريما:خاله مرام خالتي ليش لها يومين مو ماكله مو عايشه معها بنفس البيت
مرام:اقول اسكتي ياللي الحين مرة مهتمه باخونها اتحدى ان كنتي يوميا تشوفينهم
عايض ابتسم على هواشهم حس انهم متعلقين فيها
عايض:على العموم احنا بنخليها عندنا ونشوف بكره
ريما:خاله لام ما نقول لجده عشان ما تخاف ويصير لها شيء
مرام:ايه والله عاد امي تخاف علي البندري وما كأني انا الصغيره
ريما:ياكذاابه كل البيت يدلعك واولهم جده وجدي
مرام:ادري بس اتغلى
ريما:اسكتي بس...دكتور نقدر نشوفها
عايض:اكيد
مرام وريما دخلوا على البندر وقعدوا معها مبين التعب عليها
رجعت مرام البيت وريما قالت لامها انها بتنام عند مرام وهي بتنام عند البندري ومرام رجعت عشان امها ما تشك واذا ام طلال دقت ترد مرام وتقول مثلا ريما نايمه او فوق {تصرفها يعني}
ريما نامت عند البندري والبندري ما جاها النوم
راحت الحمام ودخل الدكتور عايض
مالقى احد بالغرفه
كان فيه مثل الستاره فتحها لقى ريما نايمه صد وصكر الستاره ولف يبغى يطلع ولقى البندري بوجه كانت توها طالعه من الحمام{وانتو بكرامه}ولابسه لبس المستشفى كان قصير لحد ركبها ومعا فوطه تنشف فيها وجها كان شعرها الحرير فاكته والبندري بيضااااء {اتوقع قريتوا وصفها}
عايض من جمالها فتح فمه ما قدر يصد
البندري قعدت واقفه لحظات وبعد ما استوعبت رجعت للحمام
عايض انتبه على حاله وطلع
البندري ماقدرت تنام خافت يدخل مرره ثانيه
قعدت قااايمه نامت من غير لاتحس على روحها
اليوم الثاني
مرام قامت وبسرعه جهزت ملابس للبندري وطلعت دون امها ما تدري
ووقال لشغاله بس تقوم امي قولي مرام وريما والبندري طلعوا يفطرون براء
راحت للمستشفى
مرام وريما طلعوا براء عشان البندر تبدل ثيابها
بعد ما خلصت دخل الدكتور عايض
بس هالمره صد وجه لما شافها تجهز شنطتها
عايض:احم احم
البندري لفت وبسرعه اخذت طرحتها وحطتها على راسها لانها كانت لابسه العبايه
عايض:الحمد الله على السلامه اخت البندري ما تشوفين شر
البندري:تسلم ..الشر ما يجيك
عايض:هاه يا البندري لازم تهتمين بصحتك شوي لازم تاكلين زين واهتمي بافواكه والخضار والاوراق الخضراء ترها مفيده لكن وانا عطيت اختك ورقه مكتوبه فيها الادويه اللي لازم تأخذينها اهتمي بمواعيدها زين
البندري:ان شاء اله يصير خير
عايض:مع السلامه
البندري:مع السلامه
طلعت البندري والسواق شال شنطتها
مرام:كان نمتي اتحسن
ريما:شكل القعده اعجبتك بالمستشفى
البندري:يمه منكم بسم الله ..قاعده اجهز اغراضي
مرام:الله والاغراض وين مسااافر ترى كلها لبسه وحده
البندري ماردت وراحت للسياره
رجعوا البيت ورجعت ريما للبيتهم
بالمقهى وتحديدا عند طاوله البلياردوا
فيصل:طلال تعال ابغاك في موضوع
طلال: عن اذنكم شباب
فيصل وطلال جلسوا وفيصل قال لطلال قصته مع ريما
طلال:يعني المطلوب مني الحين
فيصل:ابغاك تقول للريما وهي بدورها تتفاهم مع نوري
طلال:هههههههههههههههه من الحين نوري
فيصل:من زمااان يا عم
طلال:صار ياولد العم
فيصل حظن طلال
فيصل:عقبال ما نخطب انوار لك
طلال انصدم وش عرفه بانوار وش عرفه اني احبها وابيها:مين انوار
فيصل:هههههههههههه علينا مين انوار
طلال:ههههههههه وانت وش عرفك فيها
فيصل:تذكر يوم نمت عندي كنت تتكلم وانت نايم
طلال:هههههههههههههههه بالله وش كنت اقول..احد سمعني
فيصل:لا محد سمع .هههههههههههه كنت تقول حبيبتي انوار ..
طلال قطاعه بضحكه من قلب:ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:ههههههه اصبر خلني اكمل..يا حياتي احبك خليك بجنبي لا تتركيني
طلال:وبعد
فيصل:امم تتزوجيني
طلال:ههههههههههههههههههههههههه اووما عااد
فيصل:ههههههه والله
طلال:اقول امش امش نروح للبيت وربي ما عاد انام عندك اخاف اقول شيء ثاني
فيصل:هههههههههه مو بعيده وربي تسوي لنا مصيبه لو سمعك احد
طلال:يلا مع السلامه انا بروح البيت
فيصل:لاتنسى تقول لريما
بيت ابو طلال
طلال دخل البيت وراح لريما بعد ماسلم على ابوه وامه اللي كانوا بالصاله
دق الباب بهدوء
ريما:تفضل
طلال دخل وكانت على وجه ابتسامه تذوب الصخر
ريما:هلا طلوول تفضل
طلال :فاضيه ياقمر
ريما:ولو اتفضى لك
طلال:بغيتك بموضووع هاام
ريما:تفضل
طلال جلس براء في البلكونه هو وريما
طلال:ريما الموضوع حساس واتمنى انك تساعديني فيه انتي املنا الوحيد
ريما:طلال وترتني وش فيك
طلال:علم ريما وش صاير لنوره
وريما صارت تبكي
طلال حضنها :ليش تبكين
ريما:صديقتي ولا ادري عنها واسمع اخبارها منك ليش
طلال:الحين فيصل يبغاك تساعدينه
ريما:من عيوني
بيت ايمو
تركي:ايمو الحين مرام خالت ريما متزوجه
ايمو وهي تشرب العصير:لا
تركي:طيب ليه ما تزوجت
ايمو:وش دراني..بعدين هي حره بحياتها
تركي:يعني تقدم لها احد
ايمو:2 تقدموا لها بس رفضت
تركي:عندها خوات
ايمو:كلهم متزوجات ما عدا البندري
تركي:وش كبرها البندري
ايمو:مدرسه اكبر من مرام
تركي:ما تزوجت
ايمو:تقدم لها 2 بعد بس رفضت
تركي:اها
ايمو:انت ما تلاحظ انك صاير تسأل كثير ياخي وش دخلك يالملقوووف
تركي:كيفي
ايمو وقفت :لا عيوني موو بكيفك بكيفي انا
تركي:بكيفك انتي هاه
ايمو حطت يدها على خصرها :يب على كيفي يابووو الشباااااااب
تركي:قام وحط يده على خصره ويده الثانيه على لحيه ومشاء بهدوء بجنب ايمو ولف عليها وشالها
ايمو تصااااااارخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وجع تركي نزلني
تركي وقف عند المسبح:انزلك
ايمو:ايه
تركي:غالي والطلب رخيص
ورماااهاا في المويه وصارت تسبح وتسولف مع نفسها {مجنونه}
يوم جديد صباح جديد
قامت من سريرها اخذت شور ولبست الروب
وجلست تمشط شعرها
وسمعت صوت جوالها يرن
ريما:الو
فيصل:صباااااااااااااااااح الخير لاحلى بنت عم
{{فيصل يموون على ريما كثير ويعني ما بينهم حرج }}
ريما:ههههه عاشت المصالح يا فيصلوووه..صبااااح النور والسرور
فيصل:شخبارك يا عروستنا الجميله
ريما حست بألم في صدرها يوم سمعت كلمه عروستنا:توك تسأل علينا يا ولد العم
فيصل:افاااا حقك علينا ولا تزعلين من اليوم ورايح بدق اسلم يوميا
ريما:هههههههههههههههههه وربي لو تدري نوره تذبحني قبل تذبحك
فيصل:ماعاش من يذبح بنت عمي
ريما تحس بالامان لماتشوف عيال عمها بجنبها مهما كان فرق السن او انها تتغطى او انه عيب تكلمه لكن تحس بفخر لما يذكرون اسماء اخونها وعيال عمها بالمجالس
ريما:تسلم
فيصل:ريمي يالغاليه بغيتك بشغله
ريما:هههههههههههههههههههههه وربي انك مصلحجي يا فيصل انا داريه انك من يوم دقيت وانت تبغى حاجه ..لا بعد حاجه لازم تكون فيها نوره بعد
فيصل:حلو يعني عارفه
ريما ضربت جبهتها من غباء فيصل:وش رايك يعني ما اعرف
فيصل:لا موقصدي
ريماتستهبل:طيب خلاص الزبده يا فيصل تراني عطيتك وجه
فيصل بدلع:افاا ياريما يعني انا ما استاهل احد يعطيني وجه
ريما:اسمع انت اخر العنقود والدلوع عند اهلك مو عندي
فيصل:طيب ماتبغين الزبده
ريما:لا ابغى السمن
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههه اووخص ريما تنكتين مع وجهك
ريما حابسه ضحكتها من ولد عمها لانه يحب يمزح كثير:لا احاول...المهم امرني وش بغيت
فيصل:متى بتروحين لنوره
ريما:مدري يمكن اروح اليوم لاني فاضيه
فيصل:حلو اليوم ...بس متى
ريما:والله مدري يافيصل يمكن الليل
فيصل :وش رايك الحين
ريما:اممممم الساعه الحين 9 بس تجي عشر اروح
فيصل:حلوووو..خلاص ريمي انا بوصلك اتفقنا
ريما:اتفقنا
فيصل:يلا مع السلامه
ريما:فحفظ الله ورعايته
صكرت ريما والابتسامه مرسومه على شفتها من زماان ما ابتسمت كذا
ولبست تنوره جينز فاتح لنص الركبه مع بلوزه جبنيز بيج لها حزام من تحت الصدر وكعب بيج
ناعم ومكياج وردي ناعم حيييل
ومر عليها فيصل وطلال وراحت معهم وطول الطريق ريما وطلال يستهبلون على فيصل ويرفعون ضغطه بس فيصل ما يقدر يرد عليهم عشان ريما ماتزعل وتهون ماتكلم نوره
وصلت ريما ونزلت
طلال وفيصل راحوا بعد ماطلال حن على راس فيصل انه يروح لان فيصل كان يبغى يقعد ينتظر
ام نوره:هلا هلا هلا والله غلا يامرحبا نورتي يا عروستنا
ريما:النور نورك خالتي شخبارك يالغاليه
ام نوره:بخير يمال الخير انتي اللي شخبارك وشخبار امك
ريما:كلنا بخير يا خاله
جلست ريما وام نوره بالصاله
ام نوره:يمه ريما بغيتك بطلب
ريما:عيوني لك خاله
ام نوره:وه بس تسلم عيونك ..بغيتك تروحين لنوره وتقنعينها تنزل معك تجلس معنا
ريما:من عنوني
{ام نوره ماتدري ريما ليش جايه كانت متوقعتها تجي زياره مو عشان موضوع زواج }
ريما راحت لغرفه نوره
ريما دقت الباب
نوره:ادخل الباب مفتوح
ريما:هاااااااي
نوره حكت عيونها وظلت تفرك عيونها لانها مو مصدقه وتناظر الساعه
نوره:الساعه 10 الضحى لا اكيد انا انهبلت صرت اتخيل ريما
ريما:ههههههههههههههه لا لا ما تتخيلين انا جد جايه عندك وبغرفتك بعد
نوره نطت من السرير لين وقفت عند ريما وحظنتها:اخيرااااااااااااا تذكرتي ان عندك صديقه ..اووه نسيت انك عرووس
ريما ابتسمت من وراء قلبها:ايه العرس شاغلني
نوره:وش عليك يا قمر يا بخت من بيأخذك
ريما دق جوالها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نور: وش فيك تضحكين
ريما ماردت على نوره وحطت سبيكر
ريما:هلا
فيصل:هاه ريما قلتي لنوره
ريما:امم شوف يا فيصل انا..
فيصل قاطعها:ريما تكفين قولي لها عني حبي لها قولي بتزوجها وبتصير على ذمتي وعمها ماراح يقوول ولا كلمه ويا ويله سواد ليله لو يضايقها
قولي لها اني ابغاها لي حلالي انا وبس
نوره كانت تسمع الكلام والدموع على خدها
ريماابتسمت لان نوره سمعت الكلام من فيصل مو منها
بعد نص ساعه ريما ونوره جلسوا واتفقوا على كل شيء
ريما طلعت واللي رجعها البيت هذي المره فيصل وعبدالله لان عبدالله رجع البيت
{فيصل هو اللي كان يسوق}
ريما:سلاااام
عبدالله استغرب البنت ليش مبسووطه لدرجه هذي وفجاءه تذكره نوره وعرف ليش مبسووطه
فيصل :هاه ريمي تكفين قولي وش قالت
ريما:اممممم ما رااح اقول
فيصل شوي ويبكي:ريما تكفين قولي وربي لسوي لك كل اللي تبغين
ريما:طيب انا ابغى موكا بااااااااارد لاني بموت من الحر والرطووبه
فيصل:امري كم ريما عندي
فيصل يسوق بسرررررعه وعبدالله كان عنده عااادي اوووما ريما بغت تموت كانت متمسكه بالباب
وفيصل كل ماله يزود السررررعه
ريما:فيــــــــــــــصل خفف السرعه
فيصل: لا ماراح اخفف عشان اشتري لك موكا وتقولين لي
ريما ونبره الخوف مبينه بصوتها:فيصل خلاص مابي موكا ولا ابغى منك شيء تكفى وقف خلاص
عبدالله رحمها وبهدووء تام ولا كأن شيء صاير:فيصل خفف السرعه
فيصل ما اهتم لاحد وزاد السرعه اكثر
ريما دون ما تدري صرخة وهي تبكي:فيـــــــــــــــــــــــــــصل
لما سمعها فيصل على طووول سحب فرامل لانه خاف من صرختها
اوما عبدالله لف عليها:بسم الله عليك وش فيك
فيصل لف على عبود اخوه لانه استغرب الكلمه هذي منه
عبدالله ما عطى فيصل اي اهتمام
ريما بصووت مو مسمووع:بنزل برووح مع سواقي بدق عليه يجيني
عبدالله نزل وفتح باب فيصل
عبدالله:فيصل انزل
فيصل نزل من دون لايناقش عبدالله
وعبدالله صار يسوق
فيصل:ريما تكفين طلبتك قولي وش قالت نوره
ريما تبغى تقول لفيصل وتفتك منه لانه روعها
ريما:لما دقيت علي حطيت سبيكر وسمعت بنفسها وتفاهمنا على كل شيء وهي مبسوطه والله يوفقكم يارب والله اني فرحانه على شانك يا فصوول
فيصل:يالبى عيونك يالريما
عبدالله:هيه قلبتوها غزل خير ان شاء الله
ريما ماردت عليه
فيصل:بنت عمي وانا حر
عبدالله وقف :فيصل شوف السياره من وراء وش فيها
فيصل على نياته نزل وعبدالله حرك السياره وسحب الباب وصكره
ريما:ليه ياشرير وقف ارجع له
عبدالله:واذا ما وقفت
ريما:وربي لافتح بابي
عبدالله توه وصل عند الاشاره نزلت ريما بسرعه
فيصل كان بعيد منهم شوي
عبدالله :ريما وربي اذا ماركبتي برووح وبخليك ما برجع
ريما ماردت عليه وراحت تمشي عند فيصل
عبدالله سحب عليهم وراح
وقفوا لهم تكسي ورجعوا وفيصل نام عند طلال بس اللي يشوفه يقول رايحه لريما كل الوقت يسأل عن نوره وش قالت وش قلتي وش ردت فعلها
نامت ريما
وكاانت تنتظر صباح جديد
قامت ريما وعيونها منتفخه وتحس انها ثقيله
فيصل كان قايم من زماااااان
فيصل:طلال روح قوم ريما
طلال:خيـــــــــر ان شاء الله اشوف صاير صديقها
فيصل:اقول مالت عليك ...نصوري روح لريما خلها تنزل
ناصر:خداام ابوك انا
طلال:ههههههههههه كفو اخوي والله انك رجال
فيصل:ملللللللللللر
ملر:يس مستر فيصل
فيصل:روحي قومي ريما خليها تنزل
ملر:اووكي مستر
ملر لقت ريما قايمه وقالت لها ان فيصل يقول انزلي
ريما:يوووه منك يا فيصل وربي كرهت نوره بسبتك ازعاااج من امس مانمت عدل كله منك
نزلت ريما وهي لابسه عبايتها :سلاااااااااام
طلال وناصر:وعليكم السلام
فيصل وقف:وعليكم السلام.هلا والله وغلا اسفرت وانورت
وصار يدور على ريما:هلا يالريم هلات بالشيخه الغاليه عساك بخير عساك نمتي مرتاحه
ريما:وين اشوف الراحه وانت امس ما خليتني اناام
فيصل:ماذا افعل يا غاليتي ..الحب جنني لكن للاسف لا احد يشعر بي
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اموووت ع الفصحى
فيصل:اعجبتك؟1
ريما:كثير
فيصل:بكثر منها اجل
ريما:لا لا يرحم امك لاا تكثر ولا شيء
فيصل:يا حليل يابنت عمي لابسه عبايتك ومتغطيه في بيتكم
ريما:اشوا انك حسيت
فيصل:اومااا عاد والله جد مني
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههه كثر منها اتغطى في بيتنا عشانك .انا طالعه افطر براء
فيصل:بالحاالك
ريما:مع انوار
طلال:مين؟!
فيصل باللعاانه:بالله انوار شخبارها ياحليلها وربي وحشتنا
طلال وقف وجاء جنب فيصل وضرب كتفه:خير انت تعرفها
فيصل:مين
طلال:انوار
فيصل:ايه
طلال:من متى
فيصل وهو يحط نفسه يتذكر:يوووو من زمان بس فرحت لما عرفت انها صديقت الريم
طلال يحط يده علي خصر:بالله
ريما حبت توقف مع اخوها واتصلت على انوار
انوار وصوتها نوم:خييير
ريما:يؤ يؤ الناس تسلم تقول كلام حلو..ع العموم صباح الخير
انوار:صباخ النور امري
ريما:فيك شيء ليش معصبه
انوار:توني نايمه وصحيت على صوت الجوال
ريما:طيب لاتدفين بس بغيت اسألك تعرفين فيصل ولد عمي
انوار:ايه
ريما:انتي تعرفينه من زماااان صديقك يعني
ريما حطت ع السبيكر
انوار:لا ما اعرفه توني اعرفه هالمده ولا ابغى اعرفه عشاان نوره تذبحنا
ريما: تحبينه
انوار:في الله لكن حب من جهه ثانيه لا ولا تفكرين ..بس ليش السؤال ..لاتكوني تشكين
ريما:وش اشك فيه خير انهبلتي
انوار:كل شيء في هالاياام يتصدق ياعمري الموهيم انا بناااااااااااااااام تكفين خليني انام
ريما:اوكي نامي بس انا طالعه افطر براء ما ودك تخاوني
انوار:لا تكفين تعباانه
ريما:براحتك
صكرت
طلال كانت على شفته ابتسامة النصر
وفيصل:يمكن تشابه اسماء صديقتي بالروضه اسمها انوار{هو كذاااب}
طلال مارد عليه
ريما راحت تفطر مع ايمو لانها من زمااان عنها
في بيت ابو فهد
عبدالله وفهد جالسين بالصاله
عبدالله:وين فيصل
فهد:تعزب بيت عمي
عبدالله:اشتاق لطلال لهدرجه يعني
فهد:هههههههههههه لا وانت الصادق عشان ريما
عبدالله شرق بالحليب:كح كح...ريمااا ..وش دخله بريما
فهد:من جد انا نفسك انهبلت ..رايح عندها عشان نوره يسأل عنها وسوالفها بس ريما مو معطيته وجه تعطيه سوالف سطحيه وعامه
عبدالله: كفو تعجبني بنت العم...وش رايك نفطر برااء
فهد:على حسابك
عبدالله وقف وهو يرمي المخده على فهد:يلا يابخيل على حسابي
لبسوا وتجهزوا
وطلعوا يفطرون
{عبدالله لابس ثوب بدون لاشماغ ولا كاب وشعره طال عن اول شوي صار مغطي رقبته هو يبغى يقصه بس عجزان يروح للحلاق ابوه يقول الحلاق بيجي للبيت عبدالله يرفض ما يبغى في البيت
فهد لابس بموده سبورت اسود مع بلوزه كت نيلي ومسوي سبايكي رايق يتكشخ وشب شب سبورت اسود}
ريما كانت ميته من الضحك على سوالف ايمو هي واخوها
وهم بالمطعم انصدمت باللي شافته
ريما:هــــــــــــئ
ايمو:بسم الله وش فيك
ريما:مازن مازن
ايمو:وينه
ريما :عند باب المطعم
ايمو:وععع يلوع الكبد ليش شعره طويل
ريما:مو هذا اللي جنبه
ايمو:والله معليه مملوح مو شين
ريما:وش دخلني فيه..تخيلي لما رحت اتعشى انا وانوار وش صار
ايمو باهتما:وشو
ريما علمتهاالسالفه
ايمو تضرب على صدرها مثل الرجال:لاتخافين انا معك وياويله لو يتجراء عليك بكلمه
ريما:لاتتكلمين بصوت عالي وانتي تقولين اسمي هو بس يسمع اسم ريما قال هذي هي
ايمو:ههههه مخرف
مازن وصديق سيف {سيف مو سااري}
جلسوا قبال ريما وايمو
ايمو وبصوت عالي ناسيه انها بمكان عام:ريما وش قلت الحياء هاذي جالسين قبالنا وشلون بملا بطني
مازن اول ما سمع الاسم التفت
ريما:ضربت على جبهتها من غباء ايمو وبعدين ضحكت لما قالت وشلون املى بطني
مازن وقف وقرب من عندهم وقفت ايمو بوجهه
ايمو:بتكلم ريما
مازن وهو رافع حاجبه:وانتي وش دخلك
ايمو:طيب ب ابيها بكلمه رااس
مازن:تفضلي بس لاتطولي
ايمو:لا اصفقني كف بعد
مازن ابتسم على اسلوبها
يامو مسكت ريما على جنب
ايمو:ادري انك راح تتفشلسي م اللي بسويه بس لازم اسوي كذا عشان يتفشل
ريما:وش بتسوين
ايمو:راح تعرفين بعد مانجلس الحين اجلسي ولا تكلمينه
جلسوا وجاء مازن ومسك يد ريما
ايمو سحبت يد ريما من مازن وصارت تصارخ بالمطعم{يالله صباح خير يالله}
ايمو:خيييييييييييير ان شالله الدنيا فووووضه ليش تمسك يدها ياللي ماتستحي
ياقليل الاصل هاه قووول
ليش سكت{انتي عطيتيه فرصه يتكلم}
ياخي استحي شوي ولا اسحى خلاص راح
والله انتم عيال هالايام مدري وش فيكم ما قمتوا تستحون والحين يلا ورنا عرض كتوفك
مازن كان فاتح فمه للاخر كأن احد كب مويه بارده عليه
عبدالله وفهد دخلوا على صرااخه شافوه قريب منهم
عبدالله ركض ودف مازن وطاح على الارض
فهد ركض لاخوه
مازن وقف وتماسك مع عبدالله وسيف يحاول يهي ويفكهم من بعض وفهد يضرب مازن ويفكهم من بعض يضرب ويفرق {لكاااعه}
عبدالله ماسكه فهد ومازن ماسكه سيف
عبدالله:انت ماخذ وجه بزياااده خير ان شاء الله ملاحقها وين ماراحت
مازن:وانت وش دخلك
عبدالله :والله ان تندم ع اليوم اللي عرفت ريما فيه
فهد:عبدالله خلاص مشينا
عبدالله:ريما انتي واللي معك امشوا
ايمو:هيه خير انت اللي معها لها اسم
عبدالله التفت على ايمو انصدم من اسلوبها اوما فهد كأن احد مبسره انه بيدخل الجنه
يالله اليوم احلى يوم مصبح عليها
عبدالله يتطنز:عفوا ياسيدتي هل من الممكن ان تتفضلي معنا
ايمو:مابي
فهد وبالعانه:من حضرتك
ايمو:معك مفحطه بناااقه
فهد وعبدالله وريمانسوا انهم متضاربين ونسوا انهم بمطعم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
فهد ماسك بكنه:اووووما مفحطه بناقه
عبداله وهو يمسح دموعه من الضحك:قووووويه هذي
ريما:وهي تجلس من كثر الضحك:من وين جبتي الاسم هذا
ايمو ماكأن احد يضحك عادي تتكلم بهدوء وبرووود:وش فيكم ضحكتوا
فهد:عرفناك ايمو
عبدالله:وربي حتى انا عرفتها
ايمو:اوووخص انامعرووفه اجل
فهد:ايه معرفوه بس يلا مشينا نرووح
ايمو:لا والله مابعد افطرت ..خرب علينا الشين مازن فطورنا
ريما:وانتي الله يهداك بعد سحبتي وجهه بالارض ما قصرتي
ايمو:يستاااهل احسن
فهد كان على نياته يظن ان ريما تحبه:هيه يامجنونه ترى مازن خطيب ريما وتحبه خير ناويه ريما تذبح
ايمو:لا ماتقدر
فهد:تلقينها مستحيه منا ولا لو احنا مو موجودين فقعت وجهك صح ريما
ريما:هااااه ..آآ ..ايه صح
ايمو:يؤو يؤو اسفه حياتي بس بجد حركته سخيفه
ريما:حصل خير
فهد لقاها فرصه يفطر مع ايمو :ايمو فطورك علينا
ايمو تستهبل:على حساابك هاه
فهد:هههههههه طيب على حسابي
عبدالله ابتسم وكتم ضحكته عرف ان فهد منهبل مع ايمو {ايمو بنت حلو بس مرجوجه}
ريما كانت ساكته والحزن مسيطر عليها في كل مره لازم الصدف تجمعها في عبدالله ومن يوم ماشافت مازن عبدالله صار يطلع في ينفس الوقت
عبدالله يعننه يسوولف:ريما اقول شخبار فيصل شكله بيسكن عندكم
ريما:ايه الله يوفقه
فهد:فيصل قاعد عندكم او بالاصح عندك عشان نوره صح
ريما:صح
فهد:هههههههههههه والله اني داري
ايمو:يلا متى بنفطر
عبدالله وفهد:ههههههههههههههههههه
فهد:تفضلوا
عبدالله انتبه ان ريما ماتضحك معهم عرف ان فيها حاااجه
ريما:انا تذكرت عندي شغله ضروريه بروح اخلصها عليكم بالعاافيه
ايمو:يوووؤ ريما يعني ما تتأجل خلينا نفطر
فهد:براحتك ريما
عبدالله:انا بعد رايح عن اذنكم
ايمو:اجل انا مالي قعده دام ريما راحت
فهد:خليك انا قاعد
ايمو:اقول هناك يلا لا افحط بوجهك الحين
فهد:طيب لاتدفين
{{لاتدفين اول كلمه سمعها فهد من ايمو وحبها منها}
ايمو:ان شاء الله عمي
ايمو راحت لبيتها بسواقها وفهد راح بسياره اللي جاء فيها مع عبدالله
اووما عبدالله راح للغرفه اللي في المطعم اللي كانت ريما جالسه فيها
ريما تخبت منهم وعبدالله بعد
ريم كانتتكلم انوار وهي تبكي وعبدالله واقف بجنب الباب يبغى يدخل
ايمو وهي تبكي:انوار في كل مره اشوف مازن لازم يطلع عبدالله ليش طيب
ليش الصدف تجمعني فيه هي اللي خلتني احبه اكثر واكثر
انوار انا احب عبدالله تعرفين وش يعني احبه
كل ما اتذكر اسم مازن يجيني الهم واكتئب كله بس م اسمه اجل وشلون هو
انا مانسيت وعد عبدالله لي لما قال انه ما راح يخليني اتزوج مازن
بس الظروف اقوى مني ومنه
ريما تنهدت:انا واقفت عشان بابا والله موو عشان شيء ثاني
انوار انا ما ابي اخسر عبدالله لاني احبه
عبدالله سمع كل المكاااالمه وطلع على طول من دون لايكلمها
ودق ع السواق لان فهد اخذ السياره
ر ااح للشركه وصار يدوور ويحوس في الملفاات
مر اليوم عادي
ريما حزينه ومهموومه لان بكره ملكتها
وعبدالله يحووس في الملفاااات والفواتير حقت شركتهم
ولقاء ملف كبير اسود اخذه لمكتبه وقفل الباب وصار يفتش اوراقه
وابتسم وصكر الملف وراح لبيتهم وهو معه
لما وصل دس الملف عشان محد يشوفه
وناام وهو مبسووط
اليوم الثااني
ملكة ريما كان الكل مستعد ونشيط ويجهز ويحط
في الليل
كانت ريما تعدلت وخلصت{لابسه فستان احمر قصه صدره دراابيه وبعدين من تحت حراير طايحه مررره ناعم وكعب احمر ولابسه سااعه حمرا وعقد لولو ناعم مو مبين كان صغير وخاتكم جايبه مازن هديه لابسته عشان ابوها قال لها ومسويه تسريحه حلوووة على شعرها مطلع شعرها طويل وهو قصييير}
دخلت انوار عليها
انوار:الله الله عليك تهبلين ماشاء الله
ريما نزلت راسها حزن
انوار رفعت راس ريما:مو بنت خالد اللي تنزل راسها ..راسها دايم مرفوع بنت ابو طلال
ريما ابتسمت لكلام خويتها اللي طيب لها خاطرها
ام ريما دخلت على بنتها وسلمت عليها وبعدها كل البناات دخلو ومرت عمها
وريما بكت لما شافت مرت عمها لانها من زماان ماشافتها ولان عيونها نفس عيون عبدالله
اول ماشافتها تذكرته
وعدلت مكياجها ونزلت
في المجلس والشيخ يكتب الكتااب
دخل عبدالله:لحظه ياشيخ الملكه مارااح تتم
ابو طلال وقف :وليه ان شاء الله
عبدالله:عمي تفرج على هذا الملف انت وابوي
جلس ابو فهد جنب ابو طلال وشافوا الملف وانصدموا
اما مازن وابوه التوتر على وجييهم كان وااضح
ابو طلال:هذي نهايه الثقه اللي اعطيناك ..تسرقنا
ابو فهد عصبي مره وعصب :انت جزاك السجن
ابو طلال:ريما خطيبتك ولازم تفصخ الخطبه اليوم قبل بكره
مازن:بس الحين الملكه
ابو طلال:انا قلت كلمتي
ابو فهد اتصل ع الشرطه واخذوا ابو مازن وولده وابوفهد رااح ومعه الملف للشرطه عشان ينهون السااالفه
اما ابو طلال:راح للحريم
ابو طلال:ريما بابا
ريما كانت جالسه بجنب امها وجدتها والباقي متغطي الا محارمه مثل اثير وعمات ريما وغيرهم
ريما:لبيه
ابو طلال باس راس بنته وكتفها :يبه ابغاك تسامحيني
ريما نزلت دمعه من عينها:بابا تأكد لو تغلط علي كل يوم انا مسامحتك
ابو طلال:يبه مازن وابوه طلعوا حراميه وانتي خلاص لاانتي زوجته ولا خطيبته انتي الحره بنت ابو طلال
ريما ما صدقت ابد ضمت ابوها وصااارت تبكي فرحه والك مصدووم حتى ابو طلال نفسه
ابو طلال:ليه الصياح هذا كله
ريما:افتكيت منه
ابو طلال:اسف يا حبيبتي مره ثانيه
ريما: اسفك مقبول يا احلى بابا
الكل فرح لريما لما دروا انه حرامي وهي افتكت منه قبل لا تتزوجه وتصير المشكله اعظم واعظم
ريما عزمة البناات يسهروون عندها كلهم
ابغى رد واااحد واكمل
نظرة الحب
03-08-2014, 01:36 AM
مازن فصخ الخطوبه
وريما مو مصدقه طاايره من الفرح
واجبرت البنات كلهم ينامون عندها{البندري مرام وافنان وانوار ونووره وايموواثير}
عماتها راحوا{ريما ما عندها الا عمه وحده ام اثير وزوجة عمها تقول لها عمه
في مجلس الرجال
ابو فهد:يلا عن اذنك يا ابو طلال انا راايح ولازم بكره نشوف وش ابو مازن مسوي بعد ولازم نطلع حقنا من عيوووونه
ابو طلال هز راسه يعني ايه :يصير خير بكره الصبااااح
طلع ابو فهد ومعه فهد وفيصل وطلال
وعبدالله
ابو طلال:عبدالله
لف عبدالله على عمه:لبيه
ابو طلال:تعال جنبي يبه
عبدالله ابتسم وجلس بجنب عمه
ابو طلال حط يده على كتف عبدالله:بارك الله فيك يا ولدي ....بس انت وش اللي خلاك تدور الملف
عبدالله يصرف:ابد ياااا عم بس انا شاااك فيهم واللي يوعد لازم يوفي بووعده
ابو طلال ما فهم قصد عبدالله لما قال اللي يوعد لازم يوفي بوعده
عبدالله كان يقصد وعده لريما
ابو طلال:الله يوفقك يا عبدالله وعقبااااال ما نشوفك داخل علينا بعيااالك
عبدالله هز راسه:الله يكتب اللي فيه الخير يا عم
عبدالله طلع ولقى بوجه طلال
طلال:على وين والله ان تنام عندي اليووووم
طلع عليهم فيصل:وشوو تعزم عبدالله ينام عندك وانا لا
طلال:بسم الله انت من وين طلعت
فيصل:من بطن امي
طلال:لا يكثر ويلا انت بعد معزوووم
فهد دخل عليهم:وانا مالي رب
طلال:هههههههههههههههههههههههه الحبايب مشتمعين عندي
ابو طلال رااح ينام وام طلال بعد
ناصر ماقدر ينااام وراح يسهر مع العياال
البناات كانوا بجنااح ريما ورقص واستهباااال الصوت يرج البيت رج
الشباب كانوا بجناااح طلال
عبدالله:ههه كل هذي وناسه عند البنات مبسوطين لهدرجه{كان يقصد ريما بس هو شملهم كلهم عشان ما ينتبهون}
فيصل:اهم شيء قلبي معهم
ناصر كان يدخل عليهم ويطلع ويدخل ويطلع
هد:تعا تعال يا ناصر انت وش سالفتك داخل طالع
ناصر:لا بس ارووح عند البنات اشوفهم وارجع ..ياحليلهم يدلعوني
الشباب كلهم نطوا على ناااااصر
فيصل طلع من جيبه 100 ريال:ناصر حبيبي هذي لك بس شفت نوره معهم
ناصر :امممم مدري
طلع فيصل 200ريال زياده ع 100 يعني 300ريال:هاه شفتها
ناصر يحك رااسه بغرور ويحط نفسه يتذكر
يطلع فيصل 200 يعني 500 ريال:هاه تذكرت ناصر سحب الفلوس منه :ايه موجوده
فيصل :وش تسوي
ناصر:ما اذكر
فهد:ياعمي رووح انت وونوره تعالل نصور
طلع 1000{500+500}:نصوري شفت ايمو
ناصر:ايه شفتها وكانت حلوووه مرة اول مرة تحسها بنت كشخه ولابسه فستااان وقمر ووجها حلو وتضحك وتستهبل
فهد ابتسم ابتسااامه عريضه بانت كل سنونه
طلال:ناصر اخوي حبيبي تعااال
ناصر جلس بجنب طلاااال:هاه
طلال:حبيبي انت وش تتمنى
نااااصر:اممم والله ودي 10 اشرطه جديده للاكس بوكس
طلال:لعنو بودارك امس شاري لك 5 اشرطه
ناصر:انا ما اتذكر البنات كلهم ترى
طلال:حاااضر يا خوي بكره انا اخذك وتأخذ بنفشك بس انت شفت انوار
ناصر:ايه انوار تهبـــــــــــــــــل جالسه بجنب ريما ويسولفون ويضحكوووون وانوار مررررره حلوة اصلا دايما حلوة
طلال ابتسم:طيب هي وش تسوي الحين
ناصر:مدري بس انا شفت ريما تعطيها بيجاما اكيد تلبس
تركي:هيه تراااكم سألتوه الا انا ناااصر يا بطل تعاااال
ناصر يحط نفسه معصب:خيــــر
تركي:ترى بيجيك كف
ناصر:تراك بيتنا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
تركي:اسف طال عمرك ...ابد الخير بوجهك
ناصر:اشوا ...ايه خلك رجال ولا تقعد تنااااافخ
دخل عليهم وليد خال ريما
سلموا عليه وقعدوا يسولفون شوي
تركي:هيه شباب وين ناااصر ما بعد سألته
شوي لناااصر داخل عليه وعلى خدوده رووج من البنات كثر ما قاموا يبوسوونه
ناصر:آآآآآه ياحلوهم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
فيصل:ناصر من مين هذي اللي على خدودك وجبهتك
ناصر:من ريما وخالتي البندري ومراام
تركي:تعال ناصر ما قلت لي وش تبي اعطيك ولا اجيب لك
ناصر:خلني افكر
تركي:تيك يور تااايم
ناصر:توديني الملاهي وبعدها تعشيني
تركي:ابشر غااااالي والطلب رخيص كم ناصر عندنا|...بس قلي خالتك مرام مووجوده
ناصر:ايه هذي شيخه المجلس مثل ما يقولون
تركي:طيب كيف شكلها
ناصر:خالتي قمر 15 طالعه مثل السندرلا
تركي:طيب وش تسوي الحين وهي لابسه فستانها باااقي.....؟
ناصر:لا كلهم غيروا فساتينهم ولابسين بيجامااات ريما ويسولفون الحين
فهد :ناصر مين البناات اللي فيه
ناصر:ريما وخالتي البندري ومرام وافنان ونوره وانوار وايمو واثير
وليد لما سمع اسمها صار غريب شوي حس بمشااعر نحوها مايدري وشلون مع انه ماصار شيء يذكر بينهم
تركي يناظر وليد
وليد:فيه شيء
تركي:مارااح تسأل عن احد
وليد:ليه اسأل
الكل:هههههههههههههههههههههه
طلال:خاال قول يلا مستحيل تقعد عزااابي كذا لازم تتزوج
وليد:امم طيب بسأل عن
الكل:من
وليد:بسم الله بشوي شوي..اممممم اثير
الكل:اايييييييييييييييييييييييييييييه وش الحركااات هذي
طلال:والله منت بسيييييط اووخص بنت عمتي بعد
تركي:والله انك عزاابي غريب
عبدالله:قول لنا ليش اخترتها بذااات ...اكيد صااير شيء قول يلا
ناصر:اثير قمر يمشي ع الارض بسم الله عليها بنت عمتي
فيصل:وليد وش بتعطي ناصر
ناصر:لا لا خالي ماراح يعطيني شي
الكل بستثناء عبدالله:لييييييييييييييييييه
طلال:هذا وانا اخوووك
ناصر:اقول انتوا وبعدين خلاص انا بروووح عندهم يدلعوني
الكل:الله يحفظك ويخليك لنا يا ناااصر{{مصاااالح}}
عبدالله :عبدالله ماقلت لنا وش قصتك انت وش معنى اثير
وليد ابتسم وعض على شفته تنهد وتكلم:والله لما جت العزيمه بالكورنيش
اخذتها هي وريما ووصلتهم
طاحت سوارتها بسياره كانت تدورها وقلت لها تبعد اطلعا لها
بعد ما طلعتها لفيت اعطيها للبنت اختفت
تركي:والسواااره الحين وينها
وليد:عندي رااافعها
فيصل:الله الله عليك يا وليد
تركي:تدرووون انا وش قصتي مع مرام
طلال:وشو ...والله لو ادري انك غلطاان على خالتي لاوريك الويل
وليد:والله لاقص رقبتك وعلقها على باب البيت
تركي:اعوذ بالله منكم...مرة ما خذها هي وايمو لبيت افنان وجت تنزل وتعلقت عبايتها حاولت تفكها بس ما قدرت وجيت اسأعدها مافي حل غير اني اشق العبااايه
عبدالله:وشقيتها.....!
تركي:مافي حل غير كذا وشقيتها وهي عصبت وسمعتي كم كلمه
وليد:ههههههههههههههه كفو والله اخت رجاااال
تركي يتطنز على وليد:ها هاهاهاها اخت رجال....ووالله لو اني ما احبها كان قد قمت وكفختك لكن غلاتك من غلاتها
طلال:اووووووووووووه ترووكي رومنسي من متى ........!
وليد:عبدالله انت على مين سألت
الكل:ايه واللع عبوود ماسألت
عبدالله :وش البلشه ذي
عبدالله:لان مافي بالي بنت معينه
فيصل:قول قول تراني عااارفها اذا ما قلت انا بقووووول
عبدالله :مين
فيصل:ريما بنت عمي خالد
عبدالله انهبل وش عرفه ذا
طلال:اختي.....!
وليد يستهبل:هئ بنت اختي يا شرير
فهد:اصلا انا ادري من زماااااان
تركي :حتى انا
عبدالله:لحظه لحظه من قال انها ريما
فيصل:تذكر لما كنت مسرع وانا اسوق ويوم صرخت قمت تسمي عليها خاايف عليها بس ما كنت تبين لي
تركي:ههههههههههههههههههه
فهد:مره كنت نايم وصرت تقول اسمها
فهد يقلد عبدالله ويمد في الكلام:حياااتي ريما لا تبعدي عني
طلال:ههههههههههههههههه
تركي:ولا مرره اقول لكم وش سوى اخونا في الله
الكل:وش سواء
تركي:مره كان نايم وينادي ريما :حبيبتي ريما
المهم اني مسكت كتفه ابغى اقومه مسك يدي وضمها وانا اعجبني الوضع ويوم بغى يجيب الدااهيه انا على طووول سحبت يدي
وليد:يؤووو لهدرجه تحبها يا عبدالله
عبدالله استسلم للامر الواااقع وعرف انه ما يقدر يتهرب منهم:احبها واحب الترااب اللي تمشي عليه
فيصل حط راسه على كتف طلال وطلال على تركي وتركي على فهد وفد على وليد وليد على االمخده
وعبداللي يقول لهم عنن قصه حبه:انا عرفت ان ريما ما تبغى مازن وحلفت اني ما اخليها تتزوجه ورحت ادور بالملفاات عن اي شيء وفي نفس الوقت رحت وهددته وبريت يمين بقسمي
وفجاة دخل ناااصر عليهم
ناصر:الحقوا الحقوا
ناصر دخل علىالشباب:الحقو الحقوا
الشباب كلهم وقفوا ومرتااااعين:خير وش فيه
فيصل:نوره فيها شيء
تركي ضرب راس فيصل من وراء:قال ايش قاااال نوره....ايمو فيها شيء
طلال:ما ودكم تتلايطون...ناصر وش فيك
ناصر ينطط:البناااات البناااات
فهد:وش فيهم البنااااات
ناصر:يسألوني عنكم
كلهم نطوا على نااااصر
فهد:ناصر ايمو سألت عني
تركي:خالتك مرام سألتك عني
ناصر: ما اتذكر ولا كلمه قالوها البنات
تركي وفهد طلعوا 500 يعني 1000:هاه وش قالوا
ناصر:خالتي مرام وايمو سألوا عنكم
تركي وقف هو وفهد وصاااروا يرقصون ويستهبلون تركي يحط نفسه يطير وفهد كأنه يسبح
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
ناصر:اثير سألت عنك يا خالي
وليد طلعت عيونه :سألت عني.!!!!!
فيصل:وليه مستغرب
وليد:لا بس ما توقعتها تسألأ
فيصل:لا حبيبي توقع يابابا
ناصر:طلال انا سمعت انوار تسأل ريما عنك
فيصل:ونوره
ناصر يحك راسه:مدري
فيصل عصب :ايه اخوك وخالك ما تطلبهم شيء
ناصر:نوره ابد ما سألت عنك
فيصل طلع 200
ناصر:ايه سألت
فيصل:وش قالت
ناصر:مدري
ابتسم له يعني طلع اللي بجيبك
فيصل:لعنبو دارك توني معطيك 200
ناصر رمى ال200 في وجه فيصل:تتمنن علينا فيها عندي غيرها الله لا يحرمني ابوي اللي معطيني بطااقه صراف
فيصل:ايه معطيك بطاااقه وانت تاخذ البشاااره منا هاه
ناصر:صح عليك ويلا اقلب وجهك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:تستااهل خل اسلوبك ينفعك فصوووول
فيصل يبوس راس ناصر ويحط نفسه يبكي:نصور حبيبي تذل ولد عمك المره الاولى بالزور علمتني ووالحين ابد مو نااوي تقول لي
ناصر كسر خاطره ولد عمه:خلاص خلاص بقول لك
فيصل باهتمام:قول انا اسمعك
ناصر:كانت ترقص وقالت لها افنان مين تبغين يرقص معك
حطت نوره نفسها تفكر وقالت فييييصل
فيصل تمدد ع الارض:آآآآآآآآآآآآآه ياقلبي ويلوووموني بحبك
عبدالله:ههههههههههههههههههههههه والله اني داري انك تحبها من يوم دخلت عليك الغرفه وانت تغني بنت الايه حقت تامر حسني وترقص وربي غسلت يدي منك
عبدالله :وريما ما قالت شيء
ناصر غمز لعبدالله:لا ما قالت شيء
عبدالله فهم عليه:اها طيب
الكل:هههههههههههههه مسكين ما سألت عنك
فيصل:الله يعوضك ياخوي ههههههههههههههههههههه
عبدالله يستهبل على فيصل:هاهاهاهاهاهاهاها......انا طالع براء شوي
وليد :وين
عبدالله:بشم هواء بالحديقه والله عمي عليه حديقه رهييييبه
وليد:والله كفو النسيب خالد
عبدالله:هههههههههه عمي قبل لا يصير نسيبك
وليد:ههههه اقول لا يكثر يا كذااااب
طلع عبدالله
وجلس بالكرسي اللي قبال المسبح
جاء عنده ناصر وابتسم وجلس بالكرسي اللي بجنبه
عبدالله:هاه شعندك قوول
ناصر:عبدالله يصير اسألك سؤال
عبدالله:تفضل
ناصر:تحب ريما اختي...............؟؟!
عبدالله استغرب:وليش تسأل
ناصر:بس لانها تحبك وتمووووووت فيك
عبدالله طلعت عيونه :وانت وش دراااك
ناصر:ريما وانوار كانوا جالسين مع بعض بالحالهم ويسولفون انا حطيت نفسي جاسوس
وسمعتهم
عبدالله:وش سمعت بالضبط
ناصر:انوار:ريما تتوقعين مين السبب اللي خلى مازن يفصخ الخطبه والملكه ما خلاها تتم
ريما:آآآه اكيد هو من غيره
انوار:حبيب قلبك
ريما:هههههههههههه لبى روحه
انوار:تحبين عبدالله لهدرجه
ريما:واكثر ياختي اعشقه امووووت فيه
ناصر:وبس انا على طووول انحشت وجيت عشان اقول لكم
عبدالله مو مصدق وشال ناصر وصاار يدور فيه من الفرحه
ناصر داااخ
ودخل ورااح لغرفته ونااااام
عبدالله رجع لشباب
فيصل:انا لازم اتزوج نوره اليوم قبل بكره
تركي:انا بعد
فهد :وانا بعد ابغاها تركي يا اخي اختك مجننتني
طلال:اااه يا قلبي يا انوار متى نكون انا وويااك بمكان واحد
وليد:انا قررت اتزوج
عبدالله :اثير صح....!
وليد:ايه ....وانت يا عبدالله
عبدالله:اذا تزوجتوا كلكم انا افكر اتزوج
الكل قرر انه من بكره يكلم ابوه عشان يخطبون لهم والعرس بيوووم واحد
ما عدا عبدالله ما كان يبغى يتزوج معهم بيوم واحد يبغى يحس بطعم الفرحه
صح انه يحبهم بس يحب تكون الفرحه فرحته ويحس بطعمها
يوم جديد صبااح جديد
الشباب كانوا نايمين في جناح طلال
وليد قام لان طفش من فيصل اللي كل شوي منقلب عليه وراح نام بجناح ناصر كان الهدوءوالراااحه اللي مالقاها بجناح طلال
عبدالله نفس الشيء قام لانه في الاساس ما نااام طول الوقت يفكر بالكلام اللي قاله له ناصر عن ريما
في جناااح ريمااا
ريما عندها 3كنبات تسحبينها وتصير سرير
نوره والبندري ناموا ع كنبه وحده
وايمو ومرام ع كنبه واحده
واثير وافنان ع كنبه واحده
وريما ناايمه على سريرها وانوار معها
قامت ريما ولفت ع البناات وصاارت تضحك عليهم غطت انوار وطلعت
فيه بالسيب حق الغرف برااده
وجواء الجناح بس اللي جواء خلصت من كثر ما افنان تشرب منه
طلعت براء وما كان عليها الا بدي ابيض وشورت كاروهات ابيض وازرق والبدي كان يرتفع وهي عجازانه تنزله
لانها تنزله ويرتفع ..تنزله ويرتفع طفشت وخلته
عبدالله قام من عند الضباب وبيروح عند ناصر يمكن يرتااح اكثر
جاء بيدخل الجناح حس بالعطش
سمع صوت كاس انكسر ومويه انكبت
لف على مصدر الصوت وشاااف ريما عرفها من شعرها القصير
ريما كانت واقفه وضامه كفوفها لصدرها
عبدالله ابتسم لانه شافها وصار يمثل انه معصب:خيييير ان شاء الله ماتشوفين
ريما كانت مرتاااعه لانهانايمه وهي تصب لها مويه :هاه ..آآآ..الا اشوف
عبدالله كتم ضحكته
عقد حواجبه :ايه واضح لو انك تشوووفين ما كان كسرتي الكاس
ريما عصبت لانه لازم يسمعها كلام مثل السم لفت عليه وعقد حواجبها:هيه انت لا ترفع صوتك وش اسوي لك اذا الكاس طاح من يدي من غير قصد
عبدالله ابتسم ابتسامه غدر ومكر:متأكده...! وصار ينااااظرها لان جسمها كان كله طالع يدينها ورجولها وبطنها مابقى شيء
ريماانتبهت وراحت تركض بسرعه ترجع لجناحها لكن زلقت بالمويه اللي انكبت منها
وطاحت على ركبتها على القزاز
ريما:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ركبتي
عبدالله راح يركض لها
ريما كانت تبكي وهي منزله وجهها ومااسكه ركبتها
عبدالله كان متردد يشوف ركبتها
ريما حاولت تقوم تروح للغرفه
عبدالله:انتظري خليني اشوف ركبتك
ريما كانت زعلانه منه :ما ابغى بعد عنب
عبدالله عصب جد:اقوول مو وقت التدلع خليك بنت صااحيه مو بزر
ريما وصلت حدها:نعم ..انا بزر بعد عني
دفته من كتووفه وحاولت تقوم لكن زلقت مره ثانيه وطاحت على فخذه
عبدالله:آآخ
ريما:اووبس سوري ما كنت اقصد
ريما ماتدري وش تقول وش تسوي استسلمت للبكاء{ههههه متخيله شكلها}
عبدالله:خلاص لا تبكين
ريما لازالت تبكي
عبدالله:اسف وحقك علي لا تبكين خلاص
ريما لازالت تبكي
عبدالله ياربي وش انا ابتلشت فيه ياربي دلوووعه وبكاايه وطفله صغيرووونه توها 19 سنه يالله ومع كذا احبها
ايه والله احبها وامووت بهواها
فيه فرق سن بيني وبينهاانا اكبر منها بــ5سنين واحبها
بس مع كذا احبها
جسمها صغير وناعمه
يالله ياريما احبك احبك ياليت اقدر اقولها لك
افنا:هيـــــــــــــه خير انت عبيد وين رحت
عبدالله:هاه خلاص لاتبكين خليني اشوف جرحك
افنان:هههههههههههههههههههههههههه آه آه بطني
عبدالله:وش فيك
افنان:انت اللي وش فيك ياخي قاعده ساعه اناديك وما رديت علي
عبدالله:وين ريما
افنان:ياخي وش تبي فيها احمد ربك محد شافكم والله اللي يشوفكم يقول جالسه بحظنك
عبدالله:مو راايق لك القزاز بركبتها اذا ماراحت المستشفى يمكن لاقدر الله ..الله لايقوله يبتروون رجلها
افنان:هـــــــــــــــــئ يبترون رجلها
عبدالله:خلينا نوديها المستشفى
افنان:اوكي انا بروح معكم ...محرم لها
عبدالله:تنكتين مع بطنك تقولين ..ولا اقول خليني سااكت احسن تروحين تزعلين وتقولين لماجد ومين يسكته هاذا
افنان:وربي انه يخااف علي لبى روحه
عبدالله:مشكلتي اني احبه ...يلا اخلصي علي انتي وبنت عمك
افنان:يؤوو نسيت يلا بروح اتكشخ
عبدالله:خير تتكشخين
افنان:امزح شفيك بلبس عبااايتي واجيك
عبدالله :انا تحت استنااكم بالسياااره تحت
لبست ريما عبايتها من غير لاتغير لبسها لانها خايفه تجرح نفسها زياده وافنان لبست عبايتها ونزلوا
عبدالله فتح الباب لريما
ريما كانت تمشي على رجل وحده والثانيه رافعتها عشان ركبتها
افنان:انتبهي وانتي تركبين
ركبت ريما وراء وافنان قدام وعبدالله وداهم للمستشفى
نظرة الحب
03-08-2014, 01:37 AM
وصلوا المستشفى
عبدالله نزل بسرعه قبل ريما وجاب لها كرسي
فتح ريما الباب وشافت عبدالله في وجهها ومعه الكرسي كتمت ضحكتها وجلست
دفها عبدالله وافنان معه
جت النيرس وجابت كرسي لافنان لان افنان تعبت
دخلت ريما عند الدكتوره ونظفت جرحها وضمدته لها ولفته بشاش طبي{اكيد طبي اجل وش}
ريما طلعت بالحالها
عبدالله فرح لما شافها بخير :هلااااا الدلوعه ام دميعه انتي بخير حمد الله على السلامه{ام دميعه {{عياره}}لريما لان دمعتها بسرعه تنزل }
ريما طنشته لانه قال لها ام دميعه
افنان بتعب:الحمدالله ع السلا..آآآآآآآه
ريما وعبدالله:شفيك
افنان ارتفع صوتها:أأأأآآآآآه بطني بطني...بولد بولد
ريما رجعت على وراء:لا لا تكفين مو وقت ولادتك
عبدالله:وش مو وقت ولادتك
افنان:آآآآآآآآآآه بطني
عبدالله نادى النيرس واخذوها لغرفه الولاده
عبدالله:ريما اذا احد دق عليك لا تردين ولا تقولين شيء لما تطلع ريما بسلامه
ريما: ريما...!!!!
عبدالله:اوووه قصدي افناااان
ريما غصبن عنها:هههههههههههههههههههههههه
عبدالله حب يحرجها:دووووم هالضحكه
ريما انحرجت جد من جرئته وما قدرت تقول شيء:تــ..تدوو..
ريما ماقدرت تكمل
عبدالله:ههههههههههههههه من كلا لسااانك
ريما:لا..لـ..
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله جلست وسند راسه ع الجدااار وتنهد انبسط لانه قدر يحرجها
ريما جلست وكان بينها وبين عبدالله كرسي واحد كان فيه شنطه ريما
كان حوااارهم الصمت
عبدالله جلس ع الكرسي اللي كان فيه الشنطه وكانت ابتساامه المكر مرسومه ع شفاته
ريما خافت منه
حاولت ترجع بس ما قدرت
قرب عبدالله اكثر وزاااد توتر ريما
عبدالله مسك يدها
ريما سحبتها
رجع عبدالله مسكها مره ثانيه وحط يدها على قلبه
ريما انصدمت من حركته وقعدت تنااظر بعيونه اول مرة تدقق فيها كانت وساااع وحلوة ورموشه جميله اللي يشوفه يقول مكحل عيونه
ريما طولت وهي حاطه يدها على قلبه سحبت يدها لكن ما قدرت عبدالله كان مثبتها بقوه
وصارت تسحبها لكن من دون فايده
ريما وهي تسحب يدها:عبدالله فكني
عبدالله:واذا ما فكيتك
ريما صارت تضربه على صدره بيدها الثانيه وتحاول تسحب الاولى
عبدالله :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما استغربت ليش يضحك وانا اضربه
عبدالله:اضربيني منا ليوم الدين لانها عسل على قلبي
ريما طلعت عيونه سحبت شنطتها من ورا عبدالله ورمتها عليه وسحبت يدها ووقفت عند باب غرفه الولاده
مرت ساعه
عبدالله جاب له ولريما فطور ريما ما افطرت
بدا التوتر
افنان ليش تأخرت{مايدرون ان الولاده تاخذ ساااااعاااااااااااات}
ريما بخوف:عبدالله لايكون في افنان شيء
عبدالله بخوف اكثر:لا لا انشاء الله ..الله لايقوله
ريما:ليش تأخرت
عبدالله وقف وحط يده ع الجدار وباليد ثانيه حطها على فمه:الله يكتب اللي فيه الخير ...انتي تفاولي بالخيــــر
ريما:يارب ساعد افنان
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه
ريما وقفت لما سمعت صراااخ افنان
ريما:وش يسوين فيها
وصارت تصارخ وطولت وهي تصااارخ
ريماوشوي وتبكي:اكيد يسووون فيها شيء
عبدالله والتوتر مسيطر عليه:وش يسون فيها يعني اكيد يولدونها ..تولد طبيعي اكيد
لانها لو قيصري كان ما سمعتي شيء
ريما:الله يقومك بالسلامه افنان
عبدالله وريماوافنان جوالاتهم 24ساعه يرن الكل يدق عليهم يسأل وافنان جوالها مع ريما
افنان سكتت
ريما:ليش سكتت
عبدالله:اختي فيها شيء..!
ريما:فالك ما قبلناااه
عبدالله:بسم الله عليها
طلع عليهم الدكتور
وريما وعبدالله وقفوا
عبدالله:هاه دكتور بشر
الدكتور:انت زوجها
عبدالله:اخوها
الدكتور:والف مبروك صرت خال لولد ماشاء الله عليه
عبدالله:الله يبارك بيامك
ريما اول ما قال الف مبروك جلست ع الكرسي وصارت تحمد ربها
طلعت افنان وودوها لغرفه
ريما راحت لافنان:الحمد الله ع السلامه والف الف الف مبروك ما جاك يتربى بعزك
افنان:ابغى ولدي جيبيه لي ابغى اشوفه ابغى ابوسه
ريما:ههههههههههههههه طيب قولي لا اله الا الله اصبري هم بيجبونه الحين
افنان:لا يكون ف ولدي شيء ليش ما يجيبونه
ريما:فالك وما قبلناه هذا ولدك طيب وما فيه الا العاافيه انا سألت الطبيب وقال لي الحمد الله كل شيء طبيعي
افنان:طيب روحي شوفيه خل يجيبونه لي
ريما:يؤوو منك هم يجيبونه
افنان تبكي:تكفين
ريما:طيب طيب كلش ولا دموووعك انا بجيبه واذا ما جابوه اكسر لهم ضروسهم وسوي لهم هوشه لا صارت ولا استوت بس انتي لا تبكين
عبدالله اتصل على ماجد وقال له يجي
عبدالله كان يتصل على ماجد من يوم دخلت افنان غرفه الولاده بس ماكان يرد
ريما راحت لحضانه الاطفال كان الاطفال كلهم يتشابهون
ريما تحب الاطفااااال كثير
كانت حاطه يدها ع القزاز وتتأمل فيهم
عبدالله وقف بجنبها بس هي ما حست
ريما كانت تكلم نفسها لكن عبدالله سمعها:يالله عليهم ..حلووووين ..كتاكيت يهبلون
ياليت لو ماما تجيب لنا طفل واشيله واحضنه وربي لاهتم فيه
عبدالله:عقبالك انتي
ريما لفت على مصدر الصوت
كان قريب منها
ضرب وجهها بصدره
ريما:آآآه خشمي
عبدالله:سلامة خشمك
ريما:هاه
ريما توترت
عبدالله قرب منها
وهي رجعت:عبدالله انت وش فيك اليوم انجنيت
عبدالله:انت الي يشوفك ينهبل وينجنن ويصرقع بعد..وانا من اول ما شفتك وانا منجن
ريما بلعت ريقها عمرها ماتخيلت انها تنحط في موقف مثل كذا
ريما تصرف وترجع على وراء وعبدالله يقرب منها:اها طيب متى اول مره شفتني
عبدالله:لما دخلتي المجلس
ريما مازالت ترجع وعبدالله يقرب:امممم طيب .هذا شسمه هو
عبدالله :من هو
ريما:ذااك نسيت اسمه
عبدالله:اذا تذكرتي علميني
ريما زلقت وطاحت لكن عبدالله كان اسرع ومسكها
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههه انتي وش فيك مع الطيحاااات مسوين عقد كل مرة اشوفك تكونين طاااايحه وش تحسين فيه
ريما انحرجت ونزلت دمعتها{ام دميعه ما عليها شرهه}:اطيح لانك انت السبب
عبدالله :انا
ريما سحبت يدينها :ايه انت
رجعت لافنان
افنان:ها وينه
ريما:مين
افنان:ولدي
ريما:ايه..هم قالوا بيجيبونه
عبدالله دق الباب
ريما عدلت غطاها
عبدالله :الحمد الله ع السلامه والف مبروووووووووووك يتربى بعزكم
افنان:تسلم
ماجد:احم احم
ريما قامت دخلت الغرفه الثانيه
ماجد :الحمد الله على سلامتك حيااااتي هاه وينه البطل
افنان:حبيبي قول لهم يجيبونه تكفى ابغى اشوفه
ماجد :ان شاء الله حياتي
ماجد راح يشوف ولده بعد ما تطمن على زوجته
ريما كانت بالغرفه الثانيه
الغرفه اوبس سوري الجنااح اللي كانت فيه افنان كبير تقول شقه كبيره
الموهيم
ان ريما كانت بالغرفه الثانيه وعبدالله جالس عند افنان
دخل ماجد ومعه الممرضه ومعاهم ولدهم
ماجد جلس بجنب زوجته وافنان شايله ولدها
عبدالله دخل على ريما وهو مبتسم
ريما كانت تناظر ركبتها وشكلها متألمه منها
عبدالله:احم احم
ريما اول ما سمعته اختبصت واحتاست غطت ركبتها وعدلت طرحتها
عبدالله كتم ضحكته
ريما وهي معصبه:زين دق الباااااااب ياخي في بنت هنا
عبدالله وهو يعطيها ظهره:يكون بعلمك مليت منك
ريما تقلده بصوت خفيف:يكون بعلمك مليت منك
عبدالله سمعها :نعم وش قلتي
ريما:هااه ..لا ولا شيء
عبدالله :اشوا
افنان:يصير اخلي ريما تختار اسم
ماجد:ليه.؟!
افنان:لانها هي اللي كانت متحملتني يوم وحاامي ماكان احد يتحملي ولا يطيقني يوم كنت اتوحم حتى انت صح ولا لا..اما ريما تحملتني وكانت تسكت وانا اغلط عليها بس مو قصدي طبعا
ماجد ابتسم :اكيد حياتي وريما ما في مثلها اصيله
افنان:بنت عمي فديتها...ريماااااااااا
ريما بالغرفه الثانيه كانت واقفه وعبدالله واقف قدامها ويسمعون افنان وهي تنادي
عبدالله كان يناظرها ويتأمل فيها
ريما تحاول تحط عينها بعينه بس ماتقدر
ريما:هلا افنان
افنان:ريما فيه هديه مني ومن ماجد لك
ريما:بمانسبه ايش
ماجد:لانك تحملتي افنان في فترة وحامها اللي ما كان احد يقدر يتحمل
قررنا نترك تسميه الولد لك اختاري الاسم اللي تبينه
ريما جت عينها بعين عبدالله
ابتسم لها عبدالله
ريما وعينها بعينه:اختار اسم عبدالله
عبدالله انصدم ليش اختارت هالاسم
ريما كانت عينها بعينه لما قالت الاسم وانبسطت ما تدري ليش
عبدالله كان مبسوط اكثر منها
افنان:امم حلو اخوي عبدالله وابو زوجي بعد
ماجد :انا بروح اخلص الاوراق
افنان:طيب
عبدالله:ريما
ريما:هلا
عبدالله:جاوبيني بصرااحه ليش اخترتي الاسم هذا
ريما قربت منه:اسأل قلبك
ريما طلعت بسرعه وجلست بجنب افنان ع السرير عشان ما يقرب منها عبدالله{تعقدت هههههه}
الموهيم نكمل
عبدالله كان واقف مكانه مو مصدق اللي يصير
مو مصدق ريما وش قالت
عبدالله:اسأل قلبي...آآآآآه ياريما لو تقولين انك تحبيني ترى والله ادري....
لو انا بس اقدر اقول لك .فديتك ياروحي
ريما كانت تقول بنفسها:آآآه يا عبدالله لو اقدر اقول لك عن حبي لك .آآآآه لو تدري شكثر مشتاااقه للايام اللي كانت تجمعنا ماتدري انا شكثر مبسوطه لانك هنا معي بنفس الغرفه ...الله لا يحرمني منك يا غلاتي
افنان:هيه انتي اكلمك وين طسيتي
ريما:هاه لا هنا ما رحت مكان
عبدالله طلع من الغرفه وراح للكفتريا
افنان:ريما صح انتي اخترتي اسم عبدالله عشان اخوي..!
ريما:هااه هيه انتي وش تقولين
افنان:لا تنكرين ترى مره جيت ولقيتك نايمه وتقولين ..احبك يا ولد عمي يا عبدالله ...ترى والله يوم قلتيها وانا بغيت اولد عندك بالغرفه من كثر ما ضحكت
ريما وجهها صار احمر
افنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه احرجتك صح
ريما طنشتها وطلعت من الغرفه غطت وجهها بالطرحه كامله ماتلثمت لان وجهاا كله صااار احمر
دقت على سواقها يجي ياخذها من المستشفى
شافها عبدالله واقفه براء
راح لها:على وين ريما
ريما بدون ما تلف:الفله
عبدالله طلع مفتاحه ومشى قدامها :يلا تعالي
ريما:اتصلت ع السواق يعني استريح
عبدالله لف عليها ورجع لها مسك يدها وسحبها
ريما:عبدالله خير ان شاء الله ترى مو كل شيء تبغاه يصير
عبدالله:بذاااات انتي يصير
ريما:كل شيء تبغاه مني على طول تسحب يدي خير تراك تعورني
عبدالله يتطنز:بسم الله عليك
فتح الباب وركبها قدام
عبدالله ركب:دقي ع السواق قولي له لا يجي
ريما:ماراح ادق
عبدالله دق على المسؤل في كراج عمه وقال له يرجع السواق وانقهرت ريما شوي وتصفق عبدالله كف
وهم بالطريق
عبدالله:ريما وش قصدك لما قلتي اسأل قلبك
ريما كانت تشرب مويه وشرقت:كح كح كح
عبدالله:بسم الله وش فيك
ريماتوترت هذا وقته الحين:لو انك سائل قلبك كان عرفت ليه
مره ثانيه رجع الصمت والهدوء
لما وصلت للبيت جت بتنزل
عبدالله:ريما
ريمالفت عليه من دون نفس:نعم
عبدالله:تحبيني....؟؟!!
ريما انصدمت من سؤاله نزلت بسرعه وهي تركض كانت تبكي ما تدري ليش
عبدالله انقهر لانه ما عرف الاجابه ولانه ماقدر يقول لها انه يحبها
انتشر الخبر والكل زار افنان
فيصل خطب نوره وفهد خطب ايمو وطلال خطب انوار وريما بغت تنجن مو مصدقه ان حلمها تحقق{يالله واخيرا انوار بتصير مرت اخوي}وتركي خطب مرام وليد خطب اثير
البندري انخطبت بس تعرفون من مين{{{___من الدكتور اللي عالجها الدكتور عايض____}}}
ومرت الايام
كل واحد اخذ رقم خطيبته وصار يكلهما عادي
عبودي الصغير كبر صار عمره 2سنه
ريما نايمه وجوالها يرن
ريما :اووووف يالله من اللي يدق بهالوقت تعبااانه ابغى انام عبودي الصغير امس ماسكت من البكاء وماقدرت انام
ر يماوشوي وتبكي:الو خير
فارس:صبااح الخير
ريما اول ما سمعت صوته طارت من الفرح:خالي فارس ياهلا ومرحبا صبااح النور والسرور
فارس:وين اللي مادقت على خالها ولا باركت له
ريما:على وش
فارس:انا خطبت فاتن وملكت عليها بعد
{فارس كان خاطب فاتن من قبل بس مو رسمي اما الحين لا رسمي وملك عليها بعد فاتن بنت جميله طويله مو مره طوولها حلو وبيضاء شعرها لنص ظهرها مدرج جسمها حلو كبر مرام خالة ريما }
ريما:الف الف الف الف الف مبرووووووك ..وربي انبسطت لك خالو
فارس:عقبال ما نفرح بك ونزفك
ريما انحرجت:لا بدري ياخالي
فارس:والله لو تتزوجين لابوس كتفك في ليله عرسك
ريما:ههههههههههههههههههههههههه لبى روحك يا احلى خال
فارس:يلا بس انا حبيت اقومك عشان تنزلين تفطرين مع اهلك باااااي
ريما :بايات
ريما قامت اخذت شور سريع ولبست بيجاما ورديه اكمامها طوال وبنطلون البيجاما طويل
على مقاسها يعني
ولابسه شوز بيت كأنه ارنب حقيقي وردي كمان
جففت شعررها القصير ونزلت
كان ناعم ويطيح على وجهها
ريما:صبااااح الخير
الكل ظل يناظر ريما باستغراااااب
ريما:يامامي شفيكم كذا تناظروون تخوفون
طلال:ريما روحي للغرفه الثانيه
ابو طلال:روحي بابا للغرفه الثانيه
ريما تحط نفسها تبكي:هئ هئ هئ هذا وانا من زماااان ما قمت الصباح افطر معكم
وتقولون لي كذا يعني ما تبغوني افطر تبغوني امووووت جووع
ابو طلال بدا يعصب:ريما قلت لك روحي الغرفه الثانيه
ريما انصدمت من ابوها وش فيه هذا اليوم
ريما وبعناااد:مابي مابي مابي
والله لاجلس وافطر
ريما تمشي مثل الاطفال وتسحب الكرسي وتجلس مثل الاطفال
وهي تناظر ابوها وتاخذ لها خبز
شعرها كل شوي يطيح على وجهها وماعرفت تأكل
قامت وراحت للطاوله اللي في الصاله كانت حاطه شباصه لها امس
اخذتها ومسكت شعرها
ورجعت ع الطاوله لما جلست
ضرب طلال جبهته من غبائها
عبدالله:احم احم
ريما رفعت عينها :خير
رجعت تاكل ورفعت عينها مره ثانيه تبغى تتأكد
غصت ريما وضلت تكح وتضرب صدرها:كح كح
ابو طلال يشربها عصير :بسم الله عليك شفيك شرقتي
ريما رمت نفسها بحضن ابوها عشان عبدالله ما يشوفها
ابو طلال:ههههههههههههههههههههههههه تستاهلين قلنا لك روحي الغرفه الثانيه بس ما تسمعين الكلام
عبدالله قام يغسل وريما انحاااشت لغرفتها
وش بيصير
انتظروا البارت اللي بعدو
نظرة الحب
03-08-2014, 01:38 AM
ريما كانت بغرفتها تفطر لان عبدالله ولد عمها يفطر تحت
بالصاله
طلال:ياخي عبدالله يلا مابقى على عرسي شيء اخلص علي
عبدالله:طيب طيب......يلا عمي احنا نستأذن
ابو طلال:على وين
عبدالله:الشيخ طلال يبغى يخلص بسرعه مستعجل الرجال
ابو طلال:ههههههههههههههههههههه الله يوفقكم وعقبال ما نجهز لعرسك يا عبدالله
عبدالله:الله يكتب الل فيه الخير
ريما كانت طالعه بالبلكونه تشم هواء
طلع عبدالله وطلال وركبوا السياره عبدالله انتبه لها
كانت مغمضه عيونها والهواء يطير شعرها
عبدالله ابتسم ومشى
طبعا وليد وفارس وتركي وعايض كان زواجهم بيوم واحد واليوم اللي بعده على طول
زواج طلال وفيصل وفهد
الكل استعد تزوج وليد وفارس وتركي وعايض
وسافروا على شهر العسل براء المملكه
بكره زواج طلال وفيصل وفهد
ريما كانت ببيت عمها
شايله عبودي الصغير
وافنان تقوس الفستان
ريما:يااااي مره جنان
عبودي:ثح ياماما مله حلو{{صح ياماما مره حلو}}
ريما:اقول اسكت بس يلا انزل مني تعبت وانا شايلتك
عبودي:ليث ليث انا احبتس سيليني{ليش ليش انا احبك شيليني}
ريما:ههههههههههههههههههههه يا حبيبي بشيلك بس خلني اساعد ماما عشان اسوي فستانها وانا البس فستاني
عبودي:طيب
ريما فكت سحبا افنان وراحت تلبس فسانها كاان مره ناعم
كان احمر قاني ماسك على جسمها
مشدود من تحت الصدر كأنها لابسه حزام ودلعت الصدر حلوة وواسعه وصدرها كابر ووطالعه حلوووة ومن وراء كان ضهرها مفتووح كله
وطويل مع كعب اسوووود
مره طالعه جناااان
عبودي:يااااااي مله حلو{ياي مره حلو}
ريما بالعاانه:عبودي مين احلى انا ولا ماما
عبودي:انتي
افنان:وجعه يادووب انا امك
ريما:هههههههههههههههههه تعال حبيبي
افنان تلحق ولدها تبغى تعاقيه
عبودي انحااش براء
وصدم وطاح
عبدالله:بس الله عليك حبيبي انتبه
عبودي نط على خاله:خالي خالي ثاعدني ماما بتضربني وخاله ليما تبغى تثاعدني{خالي ساعدني ماما بتضربني وخاله ريما تساعدني}
عبدالله شال عبودي:تعال معي محد راح يضربك
افنان طلعت تركض وتعدت عبدالله من السرعهوراحت تدور عبدالله لف عليها وعطى الباب ظهره
ريما طلعت وصدمت بظهر عبدالله وطاحت{هاذي عادت ريما تطيح}
عبدالله لف عليها:ههههههههههههههههههههههه سمي بالله يالخبله
ريما :آآآآآخ ظهري خير ما تشوف
وقفت وعبدالله فتح فمه للاخر
ريما انتبهت لنفسها وانحاشت ومثل طبيعتها راحت تبكي في غرفه افنان
افنان تدق على ريما الباب:اطلعي بغير فستاني عبودي الدوب جالس مع خاله تحت
ريما طلعت:طيب وين اغير
افنان:فهد وفيصل غرفهم مقفله روحي غرفه عبدالله مفتوحه
ريما :طيب لا تدفين
ريما راحت غرفه عبدالله
كانت معطيه الباب ظهرها
فتح عبدالله الباب
عبدالله هــئ يالله وش هالملاك اللي بغرفتي ربي يصونه ويحفظه
وناااسه ظهرها ابيض ياسلام
ريما:افنان جابك الله تعالي شوفي الفستان من هنا يبغاله تعديل
ما رد عليها
لفت ريما :افنا.......عبدالله
عبدالله:لبيه
ريما لفت تدور طرحه بس مالقت شيء
اخذت اللحاف اللي على سرير عبدالله وتغطت فيها
عبدالله قرب لها مسك يدها وباسها وطلع
ريما ظلت واقفه مكانها مو مستوعبه اللي صاير لها
غيرت فستانها وطلعت وقعدت بجنب افنان
افنان راحت للمطبخ
ريما ماسكه يدها ورايحه معها
وراحت الحمام وريما معها
افنان:بسم الله عليك وش فيك لاصقه فيني فيك شيء ..خايفه...؟!
ريما:لا لا مو خايفه
افنان:طيب ابغى اخذ شور ..ما صدقت عبودي ينام روحي بالصاله لما ارجع لك
ريما جلست بالصاله:سينا
سينا:يس مدام
ريما:جيبي لي كبتشيون
عبدالله :خليه 2
سينا راحت
ريما لفت على عبدالله كان واقف عند الباب
طلعت تبغى تصعد فوق
مسكها
ريما:هــئ
عبدالله قرب منها وهمس بأذنها:أحبك
ريما في المواقف اللي كذا توقف مكانها
{استوعابها بطيئ هههههههه}
عبدالله ظل يناظرها
ريما بعدته عنه وصعدت فوق
ودموعها على وجهها
بس الدموع هذي دموع الفرح
فرحانه لان عبدالله يبادلها نفس الشعور
تمنت لو انها تقدر تقوله
صارت ترقص وتنطط وبعدين رمت نفسها ع السرير وتنهدت بقووة
ريما:احبـــــــــــك
يوم جديد
اليوم العرس وش بيصير
اليوم العرس
الكل متجهز ومستعد
بغرفه العروسه انوار
ريما:انوار الله يوفقك ويسعدك واخوي اكيد بحطك بعيونه انتي لا تتوترين طيب
انوار والخوف متملكها:طيب بس متوتره
ريما:شدي حيلك ..انا بروح للبنات
راحت لايمو ونوره كانوا مرررره حلوااات ع الاخر
زفوهم ورقصوا البنات واستهباااال
العرسان بعد الزواج سافروا براء
ناصر راح لبيت خاله عشان يقعد مع ولد خاله كان كبره ودايم يلعبون مع بعض
ماجد سافر بعد العرس عشان دوامه
ريما رجعت لبيتها وظلت تناظر غرفه طلال اخوها
مسكتها العبره فقدته وفقدت حنانه
نامت بسريره ولبست بيجامته كانت كبيره عليها
تلحفت بللحافه ومسحت دموعها فيه
دق جوال ريما الساعه 7 الصباح
هم رجعوا من العرس الساعه 5
ريما وصوتها مبحوح:الو
افنان وصوتها مبحوح كمان:ريماااا
ريما تبكي:لبيه
افنان:مشتاقه لهم {قصدها فهد وفيصل}
ريما:حتى انا مشتااقه له {قصدها طلال}
افنان:تعالي اقعدي عندي ما عندي احد
ريما:انتي تعالي عندي انتي فيه اخوك عبدالله انا ما عندي احد ابد حتى ناصر ببيت خالي محمد
افنان:يؤوو يعني اخلي عبودي ولدي
ريما:جيبيه
افنان:نايم
ريما وهي تمسح دموعها خلاص بجيك
ريما لبست عبايتها ع البيجاما حقت طلال وراحت بجوال بس من دون شنطه
وراحت عند افنان
عبدالله كان واقف في البلكونه
وشاف السياره اللي وقفت عند بيتهم
شاف افنان واقفه ولابسه بيجاما البنطلون حق فيصل والبلوزه حقت فهد
ريما اول ما دخلت حظنت ريما وظلت تبكي هي وافنان
عبدالله استغرب
ريما فكت العبايه
عبدالله كتم ضحكته ما يبغى يضحك على شكلها
كانت البيجاما كبيره حيل عليها
افنان وهي تمسح دموعها:ههههههههههههههه وش اللي انتي لابسته
ريما:بيجامة طلووول وحشني ...بعدين لا تضحكين شوفي نفسك لابسه بيجامة اخوانك
افنان:لا وازيدك من الشعر بيت البنطلون حف فيصل والبلوزه حقت فهد
ريما:ههههههههههههههه مهبوله
افنان:من زمان بس يلا خلينا نروح جواء
ريما:يلا
دخلو جواء بالصاله قلبو الكنبه سرير
وضلوا الثنيتين جالسين يسولفون لين نامواالساعه 10
عبدالله نزل وغطاهم
وطلع براء البيت
قامت افنان وريما من النوم افطروا وكان البيت مره يخوف ما فيه احد
ام فهد كانت عند اهلها بتقعد 3 ايام
وابو فهد دايم بالشركه ولا نايم
وافنان قاعده بيت اهلها عشان ماجد مسافر
وما في الفله احد غير ريما وافنان وعبودي والخدم
على غرفه الطعام
ريما:يمامي البيت مره يخوف
افنان:والله انا مبسوطه انك معي هنا ولا كان مدري وش اسوي
فجاءه انفتح بابا البيت ودخل عبدالله
افنان:بسم الله توك طالع من البيت مالك حتى ساعه وش فيك رجعت
ريما كان معها شرشف الصلاه تغطت فيه
عبدالله:طلعت تذكرت ان ما فيه احد لا اخواني ولا طلال ولا وليد وفارس وحتى تركي خويي مو فيه الكل راايح يستانس مع حرمته
افنان تحط نفسها تبكي:شوف يا خوي انت ما لقيت احد اجل وش تقول عني انا وريما
عبدالله جلس بالصاله وريما معطيته ظهرها ع طاوله الطعام
عبدالله:ياحليلهم الشباب والله لهم مكااان
افنان:ايه والله حتى البنات...والله حاسه اني بصيح ابغاهم ......اقول ريما وش رايك نطلع ان وياك نغير جو شوي
ريما:بس ماراح يصير نفس اول يعني لما يكونوا البنات معنا
عبدالله استغل الفرصه:بس لو رحتوا مع بيصير احلى
افنان:والله فكره خلاص موافقين
ريما جت تبغى تتكلم
افنان قاطعتها:ريما انتي موافقه صح
افنان بصوت قصير:الله يخليك عشاني وافقي
ريما:طيب موافقه
عبدالله اجل يلا استعدوا من الحين ورانا يوم طويل وممتع
افنان :نبغى الروح للملاهي
عبدالله:نروح للملاهي
افنان تصارخ مثل البزر{ماخلت لولدها شيء}:هيه هيه هيه ونااااااااااااااسه
وتنطط وتغني وولدها وراها يقلدها وهو ميت من الضحك على امه
ريما:الحمد الله والشكر انهبلت
عبدالله راح يتجهز
لبس برموده جينز ازرق غامق مع بلووزه صفراء ضيقه عليه ومطلعه عضلات جسمه
لابس شوز اصفر سبورت وساعه سوداء
افنان راحت تغير
ريما:افنان عطيني من ملابسك ما جبت معي لبسه من البيت
افنان:اوكي تعالي اختاري
ريما لبست بنطلون جينز اسود مع بلوزه جبنيز لونها اخضر غامق
كان فيها كتابات بالاسود
مع شوز سبورت اسود ريما كانت لابسته لما جت عند افنان
افنان لبست بنطلون جينز فاتح مع بلوزه كت بيج وشوزسبورت بيج
عبودي الصغير لابس نفس خاله
مسوين طقم
عبدالله نزل:هاه جاهزين
افنان تلبس عبايتها:ايه جاهزين بس ريما لسى فوق
عبداالله:اها زين يلا مشينا للسياره
افنان:ميري وديتي عربيه عبودي للسياره
ميري:يس مدام
افنان:واخذتي شنطه عبودي وحطيتي فيها اغراض حقته
ميري:يس مدام
افنان:يلا مشينا للسياره
ركبوا السياره
عبدالله كان يدور جواله الثاني:شكلي نسيت جوالي الثاني بروح اجيبه
افنان:طيب وانت جاي قول لريما تعجل
عبدالله:طيب
عبدالله كان يعدل بلوزته
دخل من الباب وشاف ريما تركض وتنزل من الدرج
وعند اخر درجه تعلقت رجلها بسياره عبودي وطاحت
ريما:آآآآآآآآآآآآآي
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه انا قد قلت لك
اني كل مره اشوفك لازم تكونين طايحه
وتقولين بسببي وهذا انتي طحتي قولي بسببك بعد
ريما عصبت :ايه بسببك عندك شيء
عبدالله قرب:عندي اشياء
ريما دفته بخفيف وراحت لسياره
عبدالله جاب جواله وراحوا اول شيء للملاهي
قصوا لهم تذاكر
افنان تلعب مثل البزران وتهاوشت مع مجموعه اولاد صغار مهعاهم بنتين
ريما راحت لها:افنان من جدك حاطه عقلك بعقل اطفال
عبودي كان يلعب مع خاله والشغاله معه عشان لو حطه بالعربيه ولااحتاج مساعده
شاف البزران مجتمعين وشاف ريما وافنان راح لهم بسرعه يعرف حركات اخته
عبدالله:خير افنان وش عندك
افنان:يقولون لي ما راح تلعبين باللعبه هذي {النطيطه}
ريما وعبدالله:ههههههههههههههههههههههههههه
ريما:وانتي من جدك تبغين تلعبين فيها
عبدالله:لا اكيد صار بعقلك شيء
افنان:لاعبتها يعني لاعبتها
لعبت افنان وريما وعبدالله يضحكون عليها
استانسوا وانبسطوا
كانوا جالسين على كراسي كلهم
عبدالله:اممم ريما وش رايك باللعبه هذيك{يقصد الصحن الدوار}
ريما وهي خايفه :هاه لا مو لازم
ريما تخاف من الالعاب اللي كذا
عبدالله وافنان بلعانه:خااايفه
افنان:اعترفي
ريما تحط نفسها قويه:لا مو خايفه والحين بتشوفون
ريما راحت عند اللعبه
عبدالله وراها
وصلو وركبوا
الجهة اليمنى بنات والثانيه الشباب
البناات كلهم خاقين مع عبدالله
فيه بنت رفضت تجلس جنب ولد لانه خلاص ما فيه الا كرسيين بجنب بعض
عبدالله:خلاص اخوي تعال اجلس مكاني
البنت:ايه اذا كذا مواقفه{يؤو صايعه بقوه هذي}
عبدالله:لا طبعا ماراح تجلسين بجنبي زوجتي بتجلس بجنبي {طيح وجهها}
كل البنات:زووووووووووجتك............؟!!!!
ريما كانت مصدوومه من كلمته :زوجته ..!
والبنات صاروا يلفون يدورون مين زوجته
وحده من البنات:ياحظها زوجته
خويتها:يالله هذا متزوج ...ياااااي زوجته تلاقينها مستانسه الحين
البنت:اكيد واحد بهالجمال ما تبغين زوجته تستانس
ولد:اقول البنات ذولي ما يستحون يتغزلون فيه وقدام الكل
صديقه:اموت واشوف زوجته
عبدالله بلعانه عشان يقهر البنات وينرفز ريما:حياتي تعالي بجنبي هنا
ريما وقفت عشان تروح بجنبه
كل البنات لفوا عليها
البنت:ياااااااااااااااي مبين توها صغيره
عبدالله وقف لها
البنت الثانيه:شوفي شوفي لوين توصله
البنت:ايه شايفه عند صدره
عبدالله جلس بعد ما جلست ريما
كل البنات كانت عيونه على عبدالله
والشباب على ريما
بدت اللعبه
وبدا الحماااااس
وبدت الصرخات تتعالى
ريما بدا الخوف يبين عليها
لما دار الصحن
ريما تمسكت بيد عبدالله وهي مغمضه عيونها
ولما ارتفعت اللعبه صارت تصارخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
عبدالله قرب منها لما صار خشمه عند اذنها
ريما:تكفى عبدالله بنزل
عبدالله :لهدرجه خايفه ...طيب انا معك
ارتفع الصحن
ريما شدت بقوه على يد عبدالله
كان كتف ريما الايمن عند عبدالله
عبدالله حط يده على كتفها الايسر
طلع كأنه حاظنها
الحركه هذي خقوا عليها البنات لكن صدمه ريما
وقفت اللعبه وريما مازالت مغمضه عيونها وماسكه عبدالله
عبدالله بصوت هادي:ريما خلصت اللعبه خلاص لا تخافين
ريما تفتح عيونها شافت الناس قاعد تنزل من اللعبه
عبدالله:بتقعدين متعلقه بيدي
ريما ناظرت يدها وكيف كانت حاظنه يد عبدالله من الخوف
رمت يد عبدالله وقامت تبغى تنزل
حست بدوخه
وطاحت على صدر عبدالله
عبدالله:سلامتك وش فيك
ريما:أأأأخ راسي يدوور
عبدالله مسك يد ريما وصار يمشيها لين نزلت من اللعبه
ريما كانت ماسكه بطنها
حست انها بترجع لها كانت ماكله بطاطس
عبدالله شافها وعرف انها بترجع
وصلها لين حمام النساء
دخلت اختنا في الله ورجعت وانتوا بكرامه
وطلعت وهي حاسه بدوخه نفسها بس اخف شووي
عبدالله مسك يدها مره ثانيه
ريما:خلاص فك يدي انا بخير الحين
عبدالله:متأكده
ريما:ايه
فك يدها مشت خطوتين وحست ناه بتطيح وتعلقت بيد عبدالله
عبدالله مسكها:فيك شيء
ريما :لا ما فيني شيء اقولك انا بخير
عبدالله:انتي كذابه
ريما انصدمت من كلمته
ريما:وانت باي صفه تتهمني بالكذب
عبدالله:لو انتي صادقه ما تقولين لي انك بخير وانتي دايخه ..هاه قولي الحين مو يسمى هذا كذب
ريما سحبت يدها وراحت تمي بخفيف لين وصلت لافنان
وعبدالله كان وراها يمشي
افنان:هاه وش اخبار اللعبه
ريما:مو شينه
عبدالله:حلوه مره بس ولو ان بعض الناس بغوا يموتون علينا بس حلوه
افنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما ماردت عليه
افنان:هاه الحين وين بروح
عبدالله:انتم وش رايكم
افنان:من زمان ما طلعنا لشاليه وش رايكم نروح نستأجر لنا شاليه
ونام فيه يومين
عبدالله:والله فكره
ريما:ايه والله افنان مو شينه الفكره
عبدالله:يلا الحين مشينا
الكل ركب
وش بيصير في الشاليه
ومين رااح يقابلوا
نظرة الحب
03-08-2014, 01:39 AM
راحوا للشاليه نفسه اللي ريما لما انحاشت قعدت فيه
كانت لها ذكرى حلوة ومره فيه
لما دخلووا
ريما كانت تناظر الباب لما طاحت عنده
وتناظر الصاله لما كان عبدالله جالس بجنبها ويوعدها انه ما يتركها
تتذكر لما عطاها الكف
راحت للدور الثاني
وتناظر الغرفه والشابك يوم نطت منه طلت من الشباك وتناظر الارض وتتذكر لما طاحت على صدره
وصارت تضحك على خباله
ريما:من جد انا بزر هههههههههههههههههههههههههههه
افنان:توك تدرين
ريما لفت عليها :يمامي خوفتيني طيب طلعي صوت بالاول
افنان تنزل عبايتها بالغرفه والشغاله وراها شايله عبودي وتنزله ع السرير لانه نايم
افنان:فيه 4غرف هذي لعبودي ولي انا والثانيه اللي بجنبها لشغاله
والغرفتةاللي جنب بعض لك ولعبدالله
ريما:لا والله حبيبتي انا جيت الغرفه هذي قبلك انتي وولدك يلا براء
افنان:وجع تطرديني
ريما:ايه
افنان:اوكي الغرفه اللي قدامك لعبدالله
وانا بجنب عبدالله ومعي ولدي
والشغاله بجنبك
رييما:انتي وش فيك توزعين الغرف
افنان:ما اعر ف اقعد في مكان الا ولازم يكون منظم
ريما:ههههههههههههه الحمد الله والشكر
عبدالله ينادي:يا بناااااات
افنان :هلا
عبدالله:وراكم مخليني تحت انتي وبنت عمك كأني سواق تعالوا انزلوا اقعدوا معي
ريما نزلت عبايتها واخذت شرشف صلاه ونزلت هي وافنان
عبودي الصغير نايم
والخدامه تنزل الاغراض من السياره
عبدالله:ما تبغون تاكلون
افنان:الا والله جوعانه ما تغدينا
عبدالله طلبت من الفندق يجيبون لنا اكل غداء عشاء في نفس الوقت
ريما:الجو براء جنااااااااان خلينا نطلع
افنان:بعد الغداء اللي هو عشاء
وصل الاكل عبدالله عبدالله كان ياكل براء عشان ريما تاخذ راحتها
خلصوا اكل
وجت الساعه 9 الليل
عبودي الصغير قام وريما وافنان اخذوا القهوة والشاهي والتسالي وطلعوا براء عبدالله كان معهم
يسولفون ويضحكون عادي
ريما كانت عيونها اغلب الوقت ع البحر
ريما من عشااااق البحر
عبدالله:ريما تحبين البحر
افنان:يؤوو ريما مثلك يا عبدالله تعشق البحر
ريما اول مره تدري ان عبدالله يحب البحر مثلها
رجعوا للسواليف
ريما قامت تمشي وتناظر البحر نزلت تلعب فيه برجولها شوي
وصارت تمشي ع الشاطي عبدالله كان يمشي بس من الجهة الثانيه
ريما قامت تغني
وقامت تدور وتدور وتدور
لين صدمه عبدالله وانكبت بياله الشاهي على يد عبدالله
ريما:آآآآح احترقت....؟!
عبدالله جاي بيرد عليها تفاجاء ان ريما ماسكه يده وتمسح الشاهي اللي عليه بجلالها
ريماوالدموع بعينها:ماكنت ادري انك هنا وماكانت متوقعه اصدمك واحرقك
عبدالله ما حس بالحرق اصلا بس معجبه الوضع
ريما نزلت دمعتها
مسك يدها اللي كانت على يده وباليد الثانيه مسح دمعتها
وريما رفعت عينها له
عبدالله:ما عاش من ينزل لك دمعه حتى لو كان انا
ريما نزلت دمعه ثانيه {{شكلها تحب تبكي}}
عبدالله:ريما تكفين جاوبيني ..تحبيني....؟؟!
ريما ابتسمت
ريما:ايه احبك....
فجاءه طلع من ورا ريما صوت غريب
.....:عبدالله..؟!
ريما لفت ع الصوت اللي وراها
كانوا بنتين لابسين عبايات وشكلهم غريب ماكأنهم سعوديات وما يعرفون يلبسون العبااايه
عبدالله:مين انتي.....
....:مين البنت هذي اللي معك وليه ماسك يدها
ريما:انتي مين بالاول
.....:ما عرفتني انا الياس
عبدالله مفتح عيونه للاخر هذي وش جابها للسعوديه
عبدالله:وش جابك لهنا
الياس:جيت عشان اشوفك ..بس ما عرفتنا ع اللي معك
ريما:انا ريما
الياس:عاشت الاسامي
ريما:تسلمين بس مين انتي
الياس:انا صديقت عبدالله
ريما:ههههههههههههههههههههههههههه صديقته
الياس:ايه انا ادرس معه باسبانيا ودايم نطلع مع بعض{هي كذابه بس تبغى تقهر ريما لان عبدالله ماسك يدها}
ريما:بس هو ما قال لي عنك شيء
الياسليه عبود ما قلت له
عبدالله عرف نية الياس :لا حياتي ريما قد قلت لك عنها هذيك الحشريه صديقت فطوم
ريما انصدمت من ولد عمها لفت عليه وغمز لها
الياس:انا حشريه ...انا جايه من الامارات عشان اشوفك وانصدم لما القاك واقف مع البنت هذي وماسك يدها هذا اذا ماكنت تتغزل فيها وتهمس باذنها كلام حلو
ليه ما اكون انا بدل البنت هذي
انهارت الياس وفطوم ما سكتها
الياس:بعدي عني ....اسمعي يا ريما والله لو ما تبعدين عن حبيبي لا تلومي الا نفسك
عبدالله :انا ما اسمح لك تكلمين ريما بالطريقه هذي
الياس :ومن تكون ريما
عبدالله:زوجتي
الياس انصدمت ووقفت ماكانها تزوجت معقوله يا عبدالله
حبت تخرب بينه وبين ريما:طيب وولدك اللي بطني اذا كبر وش اقوله لو سألي وين بابا
ريما كانت مصدوووومه والارض مو شايلتهاتمنت لو انها ميته ولا تسمع الخبر هذا
عبدالله كان مصدوم بعد متى نمت معها اصلا ولا متى طلعت معها
اصلا حتى الكلام ما اكلمها كثير
ريما فكت يدها من عبدالله وراحت تركض تبكي
دخلت الشاليه
افنان:هئ وش فيك ريما
ريما وهي تصارخ:ما فيني شيء
دخلت غرفتها وصكرت الباب بقوووه
رمت نفسها ع السرير وضلت تبكي بحسره
ليتني ما قلت له اني احبه عشان ما اتفاجاء بالخبر هذا
عبدالله بتصير ابو معقوووووله
طيب ليش محد يدري
الله يسامحك يا عبدالله ويوفقك مع غيري انا مو لك مو لك
عبدالله عطى نظره لالياس نستها اسمها
وراح لشاليه
عبدالله راح يركض الشاليه
والياس تصااارخ وتصااارخ :عبدالله انت لي انت لي
وفطوم تمسكها وتهديها
رجعت الياس لطبيعتها وكأنه صاحيه من النوم
عبدالله:وين ريما
افنان:وش فيه
عبدالله طنشها وراح فوق يدورها لقى الغرفه مقفله
وصار يضرب الباب بقوة
افنان راحت له فوق:قولي وش اللي صاير
عبدالله:ريما افتحي الباب واسمعي اللي بقوله
ريما فتحت الباب والهدوء كان مبين عليها مسحت دموعها وحاولت انها ماتنزل دمعه
عبدالله:لازم نتفاهم
دخلت عليهم فطوم والياس وصعدوا فوق
افنان:مين انتم
الياس:ريما انا اسفه والله اسفه انا احب عبدالله بس قلت كذا لاني متيمه بحبه
عبدالله:هاه ياريما اطنك اقتعتي الحين
الياس طلعت وهي تجر الحزن وراها وفطوم معاها
ريما دلخت غرفتها وضلت تبكي
عبدالله علم افنان السالفه كلها
افنان:من جد واطيه اللي اسمها الياس وشلون تقول حامل منك
عبدالله :علمي علمك
افنان:انا بطلع بعبودي والخدامه نغير جو براء انتبه على ريما
عبدالله صعد لها بعد ما طلعوا
عبدالله دق الباب بهدوء
ريما:خيــــــــــــــر
عبدالله:ريما افتحي الباب ممكن نتفاااهم
ريما لما افتحت الباب تملكها شعور غريب حست انها راح تموت
صارت تسأل نفسها يالله هل انا عقيت بامي وابوي
هل انا مصليه لصلواتك
يالله يارب انك تاخذ روحي وتحفظها عندك وتحفظ لي عبدالله وتسعده وتجمعني معه بالجنه
ريما حست انها الثواني الاخير اللي راح تعيشها
ارتمت بحظنه وضمته بقوووه
عبدالله كان يحس بدموعها الحاره تحرق صدره
وبدا يحس ان يد ريما خفت
انصدم بريما طايحه عند رجوله
جلس وحط راسها بحظنه
عبدالله:ريما ريما ريماااااااااااااااااااااااا
عبدالله اخذها للسياره
وهوو في نص الطريق
سم صوت ريما اللي كان متوقع انه شايل جثها بالسياره
ريما:عبــ...عبدالــ..عبدالله
عبدالله:لبيه يا عيونه
ريما:وين رايحين
عبدالله:للمستشفى
ريما:ارجع للشاليه
عبدالله:لازم نتطمن على صحتك
ريما:تكفى رجعني
عبدالله:ان شاء الله
رجعوا ووداها الغرفه
جت افنان ونامت عندها واطمأنت عليها
يوم جديد
صباح هادي وجو جميل
الساعه 6الصبااااح
ريما قامت وحست انها احسن من اول بكثير
لو لا الله ثم الحظن اللي نامت فيه امس حسسها انها بامان
افنان كانت بجنبها طول الليل
ريما غطت افنان
وطلعت بعد ما بدلت ثيابها
لبست شورت بيج لنص ركبتها كأنه تنوره من وسعه لكن حلو عليها
مع بدي كت زيتي وصندل زيتي وحطت مساكه على شعرها لانه يطيح على وجهها كثير
طلعت ولقت غرفه عبدالله قبالها مصكره خلته وراحت لعبودي الصغير
لقته متلحف ابتسمت ونزلت كانت عبايتها معها تبغى تطلع براء
لقت عبدالله نايم على الكنبه
رحمته غطته بالعبايه والطرحه
البلكونه كانت فاتحه ويدخل منها هواء بارد طلعت براء وصكرته وراها
الهواء يطير خصل شعرها
غمضت عيونها وضلت تتذكر امس
امس اعترفت لعبدالله بحبي
وطلعت الياس
وفجاءه انا ضميته ومدري وش صار لي
حست باللحاف اللي انحط على كتوفها
لفت لقته عبدالله كان لاف طرحتها ع رقبته
ومبتسم
حطت اللحاف على راسها ودخلت
وبعد دقااايق
عبدالله:ريماااا
ريما:نعم
عبدالله:مين قايم
ريما:محد قايم
عبدالله:طيب اللبسي عبايتك وانزلي
ريما :على وين
عبدالله طنشها وطلع
ريما نزلت تلبس عبايتها
لقت طرحتها ملفوووفه
فكتها لقت فيه ورده حمرا{الجوري}
ولقت رساله
مكتوب فيها قصيده اعتذار وحب وغزل
{{تم حظر محتوى الرساله}}
لبست عباتها وضحكت عليه
وطلعت
لقت الطاوله اللي براء مليانه اكل الوان اشكاال
عبدالله بالفصحى:تفضلي اميرتي
سحب لها الكرسي وجلست
ريما حمدت ربها انها لابسه لثمه مو متلثمه بالطرحه
عبدالله جلس قدامها وكان يناظر فيها
ريما تحط نفسها تناظر البحر
عبدالله وقف قريب منها
عبدالله:ليش تتهربين مني
ريما:انا
عبدالله:ايه
ريما:مين قال
عبدالله:يلا حطي عينك بعيني
ريما نزلت راسها
عبدالله رفع راسها:ماعاش من ينزل رااسك حبيبتي ابغى رااسك دايم مرفووع
ريما رااحت ملح
ذابت
ما عاد تدري وش تسوي
ما قدرت تفطر
عبدالله اكل من الفطور وريما شربت عصير
عبدالله:ريما
ريما بخجل:هلا
عبدالله:سامحتيني
ريما:مسامحتك من غير ما تعتذر
عبدالله:احبك الله لا يحرمني منك
ريما ابتسم له
عبدالله دخل وراح ياخذ له شور
ريما جلست تفطر ميته جوووع
عبدالله لبس شورت سباااحه
ونزل
ريما كانت جالسه ع كرسي البحر وحاطه رجولها بالبحر
كانت فاكه لثامها وما تدري وين حطتها
جاء من جنبها عبدالله وشالها بالكرسي اللي هي فيه ورماها بالبحر
ريما:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ عبدالله افنان يمامي ساعدوني
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله بساعدك
ريما طلعت من البحر وهي مبلله والطرحه في البحر
تمشي وهي تحك عيونها
مرت بجنب عبدالله تبغى تدخل
لكن عبدالله مسكها :وريني عينك
ريما فتحت عينها وعلى بالها الطرحه على راسك
انصدمت باللي تشوفه
اول مره تشوف عبدالله من دوون بلوووزه انحرجت وجهها صاااار احمررررررر
دخلت بسرعه
عبدالله:يالله ليش انحرجت ...يعني عشاني مو لابس بلوزه ...لازم تتعود لاني اصلا ما احب البلايز يؤووه لو تدري اني انام من دون بلوزه
كان تنتحر
افنان قامت وعبودي
ونزلوا يفطرون
استعدوا لانهم رااح يرجعون للبيت
انتظروا مني البارت الجاي
نظرة الحب
03-08-2014, 01:41 AM
في السيارة
افنان:عبدالله صوتك حلو غني لنا اغنيه على ذوووقك
ريما كانت ماخذه معها ورود حمرا وبيضاء
كانت ريحت الورد فايحه بالسياره كانت ريحتها روعه
عبدالله:
أميرة الورد ليه ..
الورد مفتونك ..؟؟
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك..؟؟
كم من فراشه تمنت تلمس غصونك..؟!؟
والورد ياما تمن يعيش بأغصانك
إذا إبتسمتي يذوووب السكر بلونك
ويزور شهد الحياة قلوب خلانك
والليل يغفا ويصحا بس في عيونك
والصبح خدك ونور الشمس عنوانك
أميرة الورد ليه ..
الورد مفتونك ..؟؟
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك..؟؟
كم من فراشه تمنت تلمس غصونك..؟!؟
والورد ياما تمن يعيش بأغصانك
يا غنوة الحب ليه دايم يغنونك لƒ¦؟
كل القلوب بغلاها صاغت ألحانك لƒ¦
وأنا ودي أكون السعد في كونك لƒ¦
وأكون غنوة تغنى بس على شانك لƒ¦
أميرة الورد ليه ..
الورد مفتونك ..؟؟
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك..؟؟
كم من فراشه تمنت تلمس غصونك..؟!؟
ريما كانت عارفه ان الاغنيه لها
رفعت راسها تناظر المرايه اللي قدام شافت عيون عبدالله عليها
لفت وجهها للجهة الثانيه{ريما كانت جالسه وراء عبدالله وافنان بجنب عبدالله}
افنان وعبودي يصفقون
افنان:مبدع بمعنى الابداع ههههههههههههههه
عبودي:ثاطر{شاطر}
افنان:وجع ريما قولي شيء
ريما:وشو
افنان:اقول سلامتك بس ما ودك تثنين على عبدالله وتشكرينه ع الاغنيه الروعه
ريما:ايه...تسلم عبدالله ماشاء الله عليك فنان
عبدالله:كلك ذووق
افنان:طيب انا بغني
افنان صارت تغني شاطر شاطر
ولدها منبسط وريما ميته ضحك عليه وعبدالله منشغل باله بالي جالس وراه
وصلوا البيت الساعه 9
الكل راح لغرفته يرتاح
ريما كانت مع افنان في نفس الغرفه
الساعه4العصر
الكل قام يصلي
عبدالله طلع مع ابوه
ريما وافنان قعدوا بالصاله
يسولفون عن ذكرياتهم مع البنات واستبهالاتهم قبل
7العشاء
ريما لبست عبايتها
افنان:على وين
ريما: ع البيت اشتقت لابوي وامي وبعدين خلاص كم يوم قعدت عندك
افنان:طيب تعشي معنا بالاول
ريما:لازم اروح
دخل عبدالله البيت
افنان:جابك الله يا عبدالله
عبدالله ببرود تام:خير وش اللي حاصل
افنان:ريما تبغى تروح لبيتهم وانااقول تتعشى وتروح
عبدالله:براحتها لا تضغطين عليها
ريما:طيب وش رايكم تتعشون عندنا
افنان:لا مانبغى...
ريما:وشو لا ترديني يا افنان وانتي يوم طلبتيني فزيت لك بلا سخافه ويلا مشينا البيت
دق جوال ريما
ريما:هلا والله بهالصوت
ام طلال:هلا فيك حياتي وينك ماعاد شفناك ولا سمعنا صوتك هذا وانا امك
ريما:يا حياتي ياما والله وحشتيني تدرين انا توني لابسه عبايتي جايه البيت
ام طلال:لا لا تجين انا ارسلت مع السواق ملابس لك
لاني انا وابوك وناصر مسافرين على مصر كم يوم وراجعين تروحين معنا
ريما:لا ماما وع مصر مليت منها
ام طلال:وشلون تقعدين بالبيت بالحالك
ريما:بشوف ورد لك خبر
ام طلال:انتظر اتصالك
ريما صكرت وجلست:افنان
افنان:هاه وش فيك بعد
ريما:لازم تروحين معي البيت
افنان:ليش
ريما:امي وابوي وناصر رايحين لمصر كم يوم وانا اخاف اقعد بالبيت لحالي
عبدالله كان لسى واقف عند الباب:انتي اقعدي عندنا امي يمكن تجي بعد يومين
افنان:مو المفروض تجي بكره
عبدالله:مدري والله بس دقيت عليها قبل شوي وهي قالت يمكن بعد يومين او ثلاث بعد
ريما وهي محتاره تقعد ولا تروح
افنان:لا تقعدين تفكرين عطيني جواب
عبدالله:افنان ما عليك منها بتقعد وبنقفل الابواب عشان ما تطلع بعد
ريما:يعني غصب
افنان وعبدالله:غصب
عبودي:عثب{غصب}
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:يلا عن اذنكم بروح ارتاح
افنان:اذنك معك
عبدالله راح يحلم باميره ريما
وريما وافنان
جالسين تحت ويفكرون انهم بكره يطلعون للسوق
مر الوقت بسرعه تعشوا وسهروا
افنان وهي تتثاوم وعبودي نايم بحضنها:ريموه ماراح تنامين
ريما:ههههههههههههههههههههههه لا
افنان:وش اللي مضحكك
ريما:شكلك انتي وولدك هههههههههههههههههههه
افنان راحت تنام وريما قاعده لحالها بصاله كان ظلااام
حست بصوت مفاتيح تدخل عليها من عند الغرفه الثانيه
خافت
ومو عارفه وش تسوي
غمضت عيوناه وغطت وجهها بالمخده
الصوت كل ماله ويقرب
ريما خافت
قررت انها ترقى بسرعه
وقفت قدام الدرج وكانت لاصقه بالجدار
عدت للثلاثه
1
2
3
طراااااااااااااااااااااااااااخ
ريما تصارخ وتبكي :آآآآآآآآآآآآآآآآآي افناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
عبدااااااااااااااااااااااااالله سااااااااااااااعددوني فيه حرااااااامي
يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
عبدالله اول ما سمع الصراخه ارتاع ولما سمع اسمه نط يركض لها
اووما افنان كانت بسابع نومه ولا حست باللي يصير
عبدالله نزل بسرعه وهو يشغل انوار البيت
الحرامي:بسم الله عليك حبيبتي ما شفتك صقعتك وطحتي اسف قومي
ريما:لا لا لا لا بعد عني
عبدالله شغل الانوار
وشاف ريما طايحه عند الدرج
وابوه واقف عند الدرج
ريما:عمــــــــــــي......!!
ابو فهد:ايه عمك
ريما نطت عليه واحظنته وهي تبكي وهو يسمي عليها
ابو فهد كان يناظر عبدالله باستغراب
عبدالله مافهم نظرات ابوه
اشر له على صدره
عبدالله ماكان لابس بلوزة
عبدالله تذكر
ابتسم وراح يلبس له تيشيرت عادي
ابو فهد جلس بريما في الصاله:بسم الله عليك سمي بالله يا يمه سمي
ريما:عمي اسفه اذا روعتك بصراخي
ابو فهد:انتي بس روعتيني حتى عبدالله ارتاااع
ريما وهي تمسح دموعها:هههههههههههههههه ماكان قصدي
ابو فهد:حصل خير حبيبتي ...تامرين بشيء بروح انام
ريما:نوم العوافي عمي
ابو فهد صعد للغرفته وعبدالله نزل
عبدالله راح لـ سيرفز{مطبخ صغير }
ريما كانت بالصاله ومعطيه السيرفز ظهرها
عبدالله:توني ادري انك جبانه
ريما انهبلت ليه يقول لي كذا
ريما:مين قال اني جبانه
عبدالله:وش تفسرين ردت فعلك
ريما ما عرفت وش تقول
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههه
طراااااااااااااااااخ
ريما:بسم الله
عبدالله:يؤوو ...طيحت الكاس
ريما:بسيطه انت اطلع الحين عشان ما تتعور وبعدين ينظفونه الخدم
عبدالله طلع وزلق وطاااح
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
عبدالله:كله بسببك
ريما وهي تتنهد من الضحك ومااسكه بطنها وتمسح دموعها:مني انا ههههههههههه لا تقلد
عبدالله يحاول يقوم وطاح وتعور:أأأأأأأأأأأأخ
ريما:ههههههههههههه سم بالله
عبدالله:آآآآآه بسم الله آآآه يا ظهري
ريما خافت لانه يزفر من الالم ويتألم بقوة حطت طرحتها
وراحت عنده وهو طايح ع الارض
ريما بتوتر:عبدالله فيك شيء
عبدالله وهو معقد حواجبه من الالم:لا لا مافيني شيء
حاول يقوم بس ما قدر
ريما:عطني يدك اساعدك
عبدالله استغرب منها ردت فعلها اااه ياحبي لك ياريما
مد لها يده ومسكها واستند عليها
وساعدته لين جلس ع الكنبه
ريما جت تنزل يده
وانصدمت انه ماسكها بقووووة
ريما نزلت راسها
عبدالله:يدك دافيه
ريما ماقالت شيء
عبدالله:ارفعي راسك انا ماقلت لك من قبل لاتنزلينه
ريما رفعت راسها وجت عينها بعينه وماقدرت ونزلت راسها
عبدالله رفع راسها :يعني اذا جت عينك بعيني تنزلين راسي اجل بفقع عيوني
ريما:سلامة عيونك
عبدالله:هاااه وشو عيدي وش قلتي
ريما استحت وصار وجها احمررر
عبدالله :تكفين طلبتك عيديها
ريما:لا
قامت وانحاااشت على طووول
راحت غرفه افنان
وصارت تضحك من الفشله
افنان وصوتها نوم:وجع ازعجتيني خيييير
ريما:ههههههههه ولا شي نامي نامي
افنان :حماره
ريما من الونااسه نطت على افنان وصارت توبسها
افنان:خير خير خير
وش تحسين فيه
ريما:مستاااااااااااانسه
افنان:دووم
وش نهايه الوناسه
قامت افنان من الصباح هي وولدها وقعدوا بالحالهم طول الوقت يلعبون ويستهبلون
الساعه4 العصر
افنان:عبودي تعال نقوم خالي عبدالله
عبودي:وحاله ليما{وخاله ريما}
افنان:طيب بس يلا عدي فكره
عبودي:ماما فكيه{ذكيه}
افنان اخذت ثلج ومويه
وراحت عند عبدالله
افنان:شوف عبودي حط الثلج في بطن خالك وانا بكب المويه عليه
عبودي:طيب
عبودي حط الثلج وافنان على طول كبت المويع
عبدالله:هــــــــــــــــــــــــــــئ وجع يا حيوانه انتي وولدك
افنان وعبودي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
عبدالله وقف يبغى يظربهم
افنان:يمه ولدي
وخذت ولدها وانحااااااشت
افنان دخلت الغرفه عند ريما وعبدالله صعد فوق يغسل ويبدل ملابسه
لبس برموده رمادي
ومسك البلوزه بيده يبغى يلبسها سمع صرااخ ريما
ريما:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مــامــــــــــا
افنان طايحه ع الارض وولدها بحظنها وميتين ضحك
ريما قامت وافنان وعبودي انحاشوا
ريما وكلها مويه تركض وراء افنان
اما عبودي راح لخاله
عبودي:حالي ثاعدني حاله ليما تبعى تكني انا وماما{خالي ساعدني خاله ريما تبغى تطقني انا وماما}
عبدالله:تعال حبيبي
وجاء عبودي عند خاله مسكه وربطه عشان يعاقبه
وريما وافنان صراخهم يهز البيت
عبدالله نزل وما عليه بلوزه
وافنان مندسه ورا الكنب وريماا تدورها
طلعت تبغى تشوفها فوق
صدمة بعبدالله
ريما:ااااي خير انت بعد
رفغت عيونها
وبغت تنهبل وجهها صااار احمر
ماتحب تشوفه بدون لوزه
عبدالله لف وهي راحت تندس ورا الكنب
ريما:يمـــــــــــه انتي وش تسوين هنا
افنان:مندسه منك
ريما:وين تروحين مني
ريما مسكت افنان ونطت فوقها وتضربها
عبودي يبكي:ماما ثاعديني
عبدالله :والله لوريك انت وامك ..يابو وجهين
افنان:ريما خلاص وربي ما عيدها
ريما:شب ولا كلمه
افنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ريما:وش اللي يضحكك
افنان:ماتعرفين تضربين خكريه ضربك ما يعور
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
افنان:عبدالله تخيل بعد لو يصمها ولدي طاحت هي
عبدالله:ههههههههههههههههههههههه اول مره تقولين شيء صدق
ريما ما استحملت كلامه وكان بيدها مخده رمتها عليه
وانحااااشت
افنان:ههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل ليش تغلط عليها
عبدالله:ههههههههههههه تصدقين حتى المخده ماعورتني عسل على قلبي
افنان:وشو
عبدالله:لا ولاشيء ابد سلامتك يلا انا بروح اللبس وادبي ولدك ذا المنافق
افنان:هيه انت لا تغلط على ولدي هذا عبدالله بن ماجد
عبودي:ونعم
افنان:اقول اكرمنا بسكوتك
عبودي:تح عليك
عبدالله:اللهم عافنا مما ابتليتهم فيه
عبدالله صعد يبدل ملابسه
مر على غرفه افنان
وطلعت ريما منها
وطاح جوالها
نزلت تبغى تشيله من الارض
سبقها عبدالله وشاله
ريماشافت عبدالله وانحرجت وتذكرت انها ضربته بالمخده وجت تنحاش عشان ما يسوي لها شيء
لكن مسكها قبل ما تهرب
ريما:هـــــــئ
عبدالله يتطنز:بسم الله عليك
ريما:فكني فكني
عبدالله:لا والله تضربيني ولا اسوي شيء وتبغيني فكك
ريما خافت بجد:هــــئ
عبدالله عصب:لا عاد تشهقين مهبوله
ريما تبغى ترفع ضغطه:هــــئ هـــــــــئ هـــــئ{تشاهق}
عبدالله يهزها من ذراعها :خيـــــــر ان شاء الله
ريما جت تبغى تنحاش لانها حست ان يد عبدالله خفت
انحاشت بس عبدالله سحبها
وضرب وجهها بصدره
وصار خدها لاصق بصدره
عبدالله:وين على بالك رااايحه مني
افنان صعدت:ريما
عبدالله ترك ريما وريما انحاشت الغرفه
عبدالله دخل غرفته عادي ولاكأن شيء صار
افنان دخلت الغرفه:ريما اكلي لك شيء عشان بنروح السوق اليوم نسيتي
ريما:لا مانسيت ما ابغى اكل شيء
افنان:براحتك يا دووبا
ريما:يلا يلا برا
طلعتها وصكرت الباب
افنان:غرفتي وتطردني منها
ريما جلست ع السرير ومنحرجه من حركه عبدالله
دق جوال ريما
ريما:هلا والله بالعروسه العربجيه كيفك حياتي
ايمو:هلا ريما
ريما:لا لا صوتك مايطمن وش فيك
ايمو تبكي:مشتاقه لك وللبنات والله
ريما:هههههههههههههههههههه تشتاق لك العافيه اجل وين فهد الشين مخليك لحالك
ايمو:طلع وبيرد بعد ساعه
ريما:اجل خلينا نسولف..هاه وشخبار اول ليله
ايمو صار وجهها احمر:وانتي وش دخلك هاه
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ايمو:ريما ريما فهد جاء باي بدق عليك بعدين
ريما:ايه وش عليك حبيب القلب جاء
ايمو:ايه عندك شيء
ريما:بتروحين له
ايمو:ايه
ريما:ليه
ايمو:؛بضمه وابوسه وانتي وش دخلك
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلعن قليله ادب
ايمو:زوجي وانا حره
فهد:حياتي تعالي بالغرفه ابغاك
ريما:روحي روحي الله يستر عليك ماتدرين وش ينتظرك بالغرفه
ايمو:مالك دخل فينا ويلا اقلبي وجهك
ريما:انتي اللي داقه ...يلا يلا روحي عشان ....ولا اقول ماله داعي روحي بنفسك شوفي
ايمو صكرت بوجه ريما
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
تجهزوا وركبوا السياره
مع عبدالله وراحوا السوق
نظرة الحب
03-08-2014, 01:42 AM
راحوا للسوق
نزلوا وصاروا يتمشون
عبدالله كان عيونه على ريما
وريما كل شوي تلف عليه تلقاه يناظرها ويتوعد فيها
ريما بدت تخاف منه
لانه من يوم قامت وهي يقول لها وين بتروحين مني
افنان:خلونا نتقهوا شوي
عبدالله يلا تعالوا
دخلو ستار بوكس
عبدالله كان بنطلون جينز رمادي سكيني وقميص كمه طويل كروهات رمادي وازرق كان فاتح الازره الثلاث الاولى وشوز سبورت ازرق وساعه زرقاء
كان فيه طاوله جالس فيها 3بنات ومبين انهم اووم الصياعه
لما دخل عبدالله
كل اللي بالمقهى صاروا يناظرونه
وافنان وريما جلسوا ع الطاوله
وعبدالله شاف واحد من اللي يشتغلون بالشركه عندهم وسلم عليه
كان البنات بجنبه
البنت1:ياهووه امووت ع الزين
البنت2:ارووح ملح
البنت3:افتح البلوتوث
ريما وافنان سمعوهم
ريما انقهرت احترق قلبها ودها تقوم وتصفق كل وحده عشره كفوف
افنان:بجد وقحااات
عبدالله سمع البنات بس طنشهم
قامت البنت الاولى ومرت من جنبه :افتح البلتوث ياعسل
عبدالله لف ع البنت وعطاها نظره
هي خافت بس ذابت مع عيونه
كانت وسااع وحلوه
البنت جلست وسكتت ولا كلمه
عبدالله وقف يناظر الموجود في المفهى من المشروبات
وجت البنت الثانيه وقفت بجنبه
ريما عصبت وراحت دفتها وقفت بجنبه
عبدالله لف على ريما وهو مستغرب الحركه
البنت2:لو سمحتي انا جايه هنا قبلك
ريما:وين
البنت:بجنب هذا الرجال
ريما:مين زوجي ..!
ريما مسكت يده
البنت:زوجك؟؟؟
ريما:ايه زوجي وش فيك مستغربه
البنت:لا ابد ولا شيء
عبدالله عرف انها غيرانه عليه وعجبته الحركه يوم مسكت يده
كان يبغى يحرجها ويقول متى تزوجنا بس غير الفكره لانه قرر يظل ماسكها طول الوقت
ويقول لها زوجتي وانا حر
البنت لسى كانت واقفه
ريما تبغى تقهرها:حياتي خلنا نجلس وهم يجبون الطلب
عبدالله:طيب ياروحي نجلس كم دلوعه عندي انا
راحوا وجلسوا
وريما فكت يده هو ما امداه يمسكها
افنان:تصدقون
ريما:وشو
افنان:هونت ما ابغى قهوة بروح اتمشى واكمل شوبنق ومتى ما خلصتوا تدقوا علي
ريما:لحظه بروح معك وين مخليتني
افنان:انا بروح الحمام بعدين بجي اخذك انتظري هنا
ريما صدقت
وجلست
افنان راحت ولا عاد رجعت لريما
عبدالله كان جالس قدامها ومعطي البنات ضهره
راح جلس بجنبها
وصاروا البنات يشوفن وجههم
عبدالله مسك يدها وباسها
ريما:هــئ خير عبدالله
البنت3:يااااااااااااااااي يدووخ
البنت2:ياااحظ زوجته شوفو كيف يبوسها
البنت1:وااااااااااو ياليتني مكانها
عبدالله لصق كرسيه بكرسي ريما
ريما:خير عبدالله فيك شيء اليوم
عبدالله:ابد سلامتك
ريما:طيب بعد
عبدالله:لا
ريما:ليه طيب
عبدالله:زوجتي وانا حر فيها
ريما:هيه انت لاتصدق انا قلت كذا بس عشان ابعد الحشره هذيك
عبدالله يبغى يقهرها:تغارين علي
ريما:ليه اغار عليك بس عشان الهيئه ماتشوفكم
عبدالله:هههههههههههههههههههههههه بس البنت يا حياتي بريئه وعيونها حلوه
ريما ضربته على فخذه:برئيه ..تغازل وقليله ادب ومو متربيه وتقول لي بريئه مالت عليها
عبدالله:ريما
ريما وهي رافعه حاجبها:همم
عبدالله:عيونك حلوه عشاني غطيها
ريما حست انه يغار عليها
عبدالله:شوفي كيف الشباب يناظرون
ريما تبغى تقهره:مالك دخل فيني خلهم وااي مره يخققون هالشباب بعطيهم الرقم
عبدالله عرف انها تبغى ترفع ضغطه وقال في نفسه كل شيء بوقته حلو
عبدالله قرب منها وحط يده من ورا كرسي ريما
ريما:عبدالله بعد ماتلاحظ كل مالك وتقرب ترى اعلم رجال الامن وقول شوفوا هذا يتحرش عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عادي بقول لهم احبها واموووت فيها
ريما انحرجت ماتدري وش تقول
عبدالله:ريما تكفين قوليها مره ثانيه
ريما:وش اقول
عبدالله:قولي لي انك تحبيني
مسك يدها وحطها على قلبه
ريما صار وجهها احمر
ريما:لو تموت ماراح اقولها لك
قالتها وانحاشت
عبدالله قام وترك القهوه واللي فيها
وصار يمشي وراها
ريما كانت تناظر ساعه من براء المحل
وعبدالله جالس بالاستراحه اللي وراها
مروا ولدين
وصاروا يتغزلون في ريما
واحد قرب منها و
وريما لفت تشوف وش فيهم
الشاب1:ياحلو تعالي معي شوي
الشاب2:الزين معصب علينا افاااااا
ريما:بعدوا عني ولا ترى تندمون
عبدالله لف على ريما ولقا الولدين عندها
راح لها بسرعه
عبدالله مسكهم :خير وش عندكم
الشاب1:هاه ابد سلامتك
عبدالله:اقول تكلم وش عندك انت وياه ليش تضايقونها يالخسيس
الشاب2:لاوالله بس نسألها عن الساعه
ريما كانت خايفه:لا لا كذاب كان يضايقني
عبدالله كان بيضربه لكن السكيورتي يدورهم واخذهم وطلعهم
ريما عيونها امتلت دموع
تغطت بالطرحه كامل لانها بكت
جلست بالاستراحه
وعبدالله جلس جنبها عرف انها خايفه منهم وخايفه انه يهاوشها وعارف انها ماسوت شيء غلط
عبدالله:قومي نرجع البيت اذا تعباانه
ريما وهي تمسح دموعها من تحت طرحتها:لا ما ابغى بنتظر افنان
عبدالله:طيب قومي نتمشى شوي
ريما:لا ما ابغى
عبدالله مسك يدها ووقف :يلا قومي بلا دلع
يسحب يدها يبغاها تقوم:يلا عااد
ريما استسلمت للامر الواقع وقامت
عبدالله كان ماسك يدها طول الوقت ويقول لها قصايد
ويذكرها بمواقف هي ما تحبها مثل يوم الشاليه
واليوم يوم كانوا بالبيت يوم رمت المخده وانحاشت ويوم مسكها وضربت صدره
ويذكرها يوم المستشفى ولادة افنان
ريما:خلاص خلاص لا تذكرني بهذي الاشياء
عبدالله:ليش
ريما:بس كذا
عبدالله في نفسه بعدك ما شفتي شيء يا روح عبدالله العقاب جاي جاي وقريب بعد:ليه لانها تحرجك يعني
ريما:ايه عندك شيء
عبدالله:طيب خذي هذا
تذكرين يوم كنتي بالشاليه والشباب دخلوا الشاليه وانتي نطيتي من الشباك
تذكرين كيف طحتي علي
ريما تفشلت ابد تمنت الارض تنشق ولا يقول لها كذا
سحبت يدها لكن هو رجع ومسكها
عبدالله:اذا ما قعدتي مؤدبه وما سحبتي يدي ما اذكرك بشيء
ريما استسلمت له ما تدري وش تسوي
عبدالله:كان الوضع معجبه
خلصت افنان ودقت عليها ورجعوا للبيت
وش بيصير
ونهاية حب ريماوعبدالله وش راح تكون
تتوقعون بنات راح يتزوجووون ولا راح يصير شيء ينهي حبهم اللي بدا يكبر
ياترى بنجو حبهم ولا راح ينتهي ويتلاشى
نظرة الحب
03-08-2014, 01:43 AM
لما وصلوا البيت
ريما:افنان انا ودي ارجع لبيتنا
افنان:يعني مليتي مني انا وولدي واخوي
ريما:لا مو قصدي
افنان:وشلون ترجعين وما فيه احد بالبيت اي شيء تبغينه موجود عندنا
ريما:بس انا ابغى ملابس ودي انا اروح اخذها
افنان:بعدين تمرين على غرفه طلال وتبكين علينا وتدخلين في حزن
ريما:اجل بدق ع الخدم يرسلونه
افنان:ايه كذا احسن
ريما:بدق على انوار وش رايك
افنان:اممم مدري
ريما:انتي ما عندك سالفه انطقي كل شيء مدري
افنان:هههههههه ما جبتي شيء جديد
ريما اتصلت وطلبت اغرااااض تبغاها
افنان:يؤ والله فيني النوم طول اليوم وانا افر بالمجمع عبودي نام بعد من التعب يلا تامرين بشيء
ريما:نوم العووافي
افنان كالعاده راحت تنام
ريما ما تدري وش تسوي
تعبت وهي قاعده عند التلفزيون
قررت انها تطلع للحديقه
طلعت {كانت لابسه بلوزه كت فوشيه وشورت لنص ركبتها كروهات وردي وابيض}
كانت تشم الورود وبعدين حطت رجلها في المسبح وجلست تغني
وهي تفكر بعبدالله
عبدالله دخل ولقاها قاعده عند المسبح
استند ع الجدار
وضل يسمع لها
ريما:
احس الدنيا حلوه وأنا كلي بين إيديك
أحس الدنيا دنيا لما لحظه أشوف عنيك
أحس العآلم ملكي لما تقول أنا أبيك
وحياة الحب اللي بيني وبينك لآتخليني
وحياة القلب بس يحبك بس فكر فيني
وحياة الشخص اللي بس يبيك حس فيني
إنت حبي الأول أنت الحب الأول والأخير
وانا معاك مآ أفكر الاكيف أحبك كيف نطير
أبيك دآيم عندي قلي هذا كيف يصير
فديت الضحكه الحمسه الغمزه اللمسه من يديك
انا أبيع العالم كله لما تزعل واراضيك
وأقدم قلبي هديه وأحسها شويه عليك
حبيت الدنيا لأن الدنيا فيوم دلتني عليك
حبيت الصدفه لأن الصدفه بلحظه جمعتني فيك
حبيت نفسي لأن قلبي إختارك تعلق فيك
سكتت ريما لانها حست بريحه عطر عبدالله
خافت انها تلف وما تلقاه
عبدالله يصفق
ريما ارتاحت لانه جد موجود وراها
عبدالله قرب لريما
وجلس وراها وهي معطيته ضهرها
عبدالله:احبك
ريما طارت من الفرحه
وقفت ووقف عبدالله معها
ابتسمت له
وراحت تدخل
عبدالله مسكها:طيب قولي احبك تكفين
ريما قربت من اذنه همست:احبك
دفته في المسبح وانحاشت
عبدالله يرقص بالمسبح وينطط
من الفرح
يحس انه اسعد انسان بالدنيا
ريما راحت تنام وهي مبسوطه
عبدالله غير ملابسه
وتمدد ع السرير
يتذكر كيف يالله ريما كانت قريبه مني همست في اذني
يالله بس عمي وابوي متى يجون
ابغاك يا ريما
ابغاك تكونين قريب مني اكثر من كذا
ابغاك تكونين معي في غرفه وحده
احضنك متى ما بغيت
اطالع فيك متى مابغيت
ابغاك حلالي
نام وهو يفكر فيها
ريما قامت الصبح وتحس فيها طااااقه ونشاط اول مره يجيها
افنان وعبدالله قاموا
{نسيت اقول لكم ان ابو فهد سافر وبيرجع بعد يومين}
ريما افطرت قبلهم لانها قايمه بدري
افنان وعبدالله ع الطاوله
افنان:ريما شفيها اليوم
عبدالله:شفيها
افنان:قايمه بدري ومستانسه ونشيطه مو من عادتها
عبدالله ابتسم عرف وش فيها:خليها براحتها
افنان:عساها دوووم
عبدالله:افنان ودي اقولك على شيء وابغاك توعديني ما تقولينه لريما
افنان:قول قول بسرعه ماراح اقول لحد
عبدالله:انا قررت اتزوج
افنان بصوت عالي عشان تسمع ريما:هــــــــــــــــــــــــــــئ وشو قررت تتزوج
ريما سمعت
عبدالله:بسم الله روعتيني ليش تشاهقين ايه قررت اتزوج
افنان تصارخ وتمد في كلامها:ومــــيـن هـــذي الـــيي قــــــررت تـــتــزوجـــها
عبدالله يتطنز عليها ويمد بكلامه:بــــنــــــت عمــــك
افنان:مين ريما وااااااااااااااااااااااي ونااااااااااااااااااااسه
افنان:قلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووش
مبرررررررررررررروك الف الف مبروك
اول بنت سموها افنان واول ولد ماجد
زين ما اخترت يا خوي
راحت وضمت اخوها
ريما
راحت للغرفه وصكرت عليها الباب
ودها ترجع لبيتهم مستانسه بس خايفه
ماتقدر تمثل عليهم انها مو عارفه شيء
مرت اليومين على خير
رجعوا اهل ريما وراحت لهم
العرسان رجعوا
وصارت عزيمه كبيره
فهد وايمو عندهم ولد سموه جابر
تركي ومرام عندهم بنت واسمها حور
طلال وانوار عندهم ولد واسمه الوليد{اسمه ملكي الوليد بن طلال واااااااااااو}
فيصل ونوره عندهم توائم بنت وولد سمتهم ع المرحومين جودي ونواف
عايض والبندري عندهم ولد سموه جاسر
وليد واثير عندهم بنت سموها جوري
فارس وفاتن عندهم بنت واسمها ريما
في العزيمه وش صاااااااااااار
في العزيمه
كان المجلس مليان رجال
ابوطلال وولاده
وابو فهد واولاده
وماجد وابوه واخوانه
وخوال ريما
وناااس كثير
عبدالله كلم ابوه بالموضوع قبل العزيمه بيوم
وابوفهد قال له ابشر بعزك
ابوفهد:يابوطلال
ابو طلال:سم طال عمرك
ابو فهد:احنا لنا طلب عندك وام شاء الله ماتردنا
ابو طلال:ابشر بعزك يا خوي
ابو فهد:احنا نطلب يد بنتك لولدنا عبدالله
ابوطلال:واحان موافقين ومن وين بنلقى رجال مثل عبداتلله وبعدين هو ولدنا واولى من الغريب
طلال كان جالس بجنب عبدالله:مبروك يالنسيب
عبدالله:الله يبارك بيامك
ابو فهد:اجل على بركت الله
عبدالله باس راس عمه وابوه
والكل قام يبارك له ويستهبلون عليه
عند البنات
ام طلال قالت لبنتها وريما واقفت
وانتشر الخبر
وكل فرح وقامو يببون{يزغرطون}
البنات يستهبلون عليها
ويخوفونها من الزواج
وريما ولا هامها اهم شيء تكون بقرب عبدالله
الكل رجع البيت حددوا وقت للملكه وبعدها بسبوع الزواج
مرت الايام وملك عبدالله على ريما
عبدالله طلب انها يشوفها بس ريما حبت ترفع ضغطه ورفضت
عبدالله عرف قصدها وتحلف فيها بيعاقبها على حركتها
يو الزوااااج
كانوا كل البنات عند ريما
والشباب عند عبدالله
عند البنات
كنت الكوافيره عند ريما وعدلتها وكشختها وخلتها على المود
ريما طال شعرها في الفتره اللي راحت وصار لتحت صدرها بشوي
وكان مكياجها مررررره حلو
وفستانها كان احلى
كان فستانه ابيض ماله سيور{عاري من فوق}
كان ماسك على صدرها ومبروووووم من تحت الصدر لين الخصر
بعدين صاير وسيع وحرير ابيض
كانت ماسكه ورد جوري احمر ومكياجها احمر
عبدالله كان الشباب يستهبلون عليه
وهو شوي متوتر
طلال كان واقف معه طول الوقت وماتركه
في قاااااااااعه العرس
تررم ترااام تررم تررم تراااام {يعني بدا الحماااااس}
الكل متواجد بالقاااااعه
والناس كثير
ريما كانت فوق وانوار معها وخالتها مرام
ريما بدت تتوتر
مرام نزلت هي وانوار
دخل طلال وابوه وناصر وعمها
سلمو عليها
طلال باس راسها
وحس انها تتنفس بقوه
عرف انها متوتره
حظنها
لين ارتاااااحت
ريما ابتسمت له
ريما:وربي ببكي
طلال:ليه
ريما:مدري حاسه اني ببكي
طلال:لا بعدين يخرب مكياجك الزين
ريما:بابا لا تتركني ابد
ابو طلال:مو انا اللي راح اكون بجنبك
ريما:مــــــين اجل
ناصر:عبدالله
ريما:هـــــــــــئ
طلال:بسم الله عليك شفيك
ابو طلال:يلا ننزل
طفت الانوار
وصار النور على الباب اللي فوق
وكانت الزفه لمحمد عبده كانت طلبيه خاصه
الزفه باسم ريما وعبدالله
نزلت ريما بشوي شوي والمصوره كانت قدامها تصور
عبدالله كان عند اخر الدرج ينتظرها
عبدالله كان يناظرها وكأنه اول مره يانظرها كان يدقق بملامحها
كثير يشوفها لكن عاد مو بشكل هذا يطول وهو يناظرها
وصلت عند عبدالله
باس راسها
وهمس بأذنها:الف مبروك يا احلىى عروس
ريما كانت متوتره ابتسمت وقفت بجنبه شوي
عشان التصوير
كملت الزفه بس كان معها عبدالله وهذااللي زاد توترها
الكل كان يناظرهم ومبسوط لهم
ابو طلال حس بالحزن على انه بيفارق دلوووعته
لكن مبسووط لها
وصلوا للكوشه
وجلسوا
المصوره قالت لريما تحط راسها على صدر عبدالله
ريما بغت تنجن يؤؤو مستحيل قدام كل هالعااااالم
افنان جت لمها وغصبتها من دون لحد ينتبه
ريما استسلمت للامر الواقع
وحطت راسها
كانت تسمع دقات قلبه
غصب ضحكت
والمصوره صورت
وطلعت الصوره احلى
عبدالله:عساها دوم هالضحكه...بس ليش تضحكين
ريما:اسمع دقات قلبك
عبدالله وريما ضحكوا مع بعض وصورتهم وطلعت حلوة الصوره بعد
عبدالله:تدرين دقات قلبي تقول لك احبك وراح اضل طول عمري احبك
ريما انحرجت ونزلت راسها
الكل راح لهم وبارك لهم ورقصوا البنات واستهبااال
ريما رجعت للفله غيرت ملابسها وراحت المطار لانهم بيسافروووون ع الفجر
راحوا المطار مع طلال
وصلوا وركبوا الطياره
كانوا ساكتين
طفت انوار الطياره عشان المسافرين يرتاحون
كانت شبه مضلمه
عبدالله:واخيرا يا ريما تحقق حلمي وصرتي لي
ريما ابتسمت
عبدالله:لكن وين بتروحين مني ترى لحد الحين ما نسيت المخده اللي رميتيها علي ولا نسيت يوم الملكه رفضتي تشوفيني
ريما خافت لانه ما نساها
عبدالله سحب ريما وحط راسها على صدره
ريما انحرجت ضلت شوي وجت ترفع راسها
عبدالله رجع راسها:اوووص نامي يلا ومن اليوم وراايح كل كلمه اقولها تنفذينها وتقولين حاضر فاهمه
ريما بدلع:لا فهمني
عبدالله باسها على خدها:هاه فهمتي
ريما صار وجهها احمر وما قدرت ترد
ناموا
ريما قامت
ولقت نفسها نفس النومه على صدر عبدالله وهو كان حاط يده على كتفها
نزلت يده وجلست عدل
وغطته
عبدالله حس فيها يوم قامت
وصلوا
عبدالله:نزلي عبايتك احنا بالندن عادي
ريما :نزلتها
كان برد
وثلج
واااااااااو الجو جنان
ريما فكت عبايتها
كان لابسه بوت بُني لين ركبتها
مع تنوره تحت ركبتها بيج
وبدي بني وفوقه جاكيت مره ناعم ورسمي بيج وازرته كانت عالجنب بنيه
عبدالله كان لابس
بنطلون بني وبلوزه بنيه وجاكيت بيج{مسوين طقم}
نزلوا
وكان السواق ينتظرهم بيوديهم لفلتهم اللي بالندن
عبدالله سحب ريما وحظنها وهو يمشي
ريما حطت يدها على خصره والثانيه على صدره
باس راسها
وركبوا السياره
وصلوا البيت
وصلوا لفلتهم
نزلوا وكان عبدالله يمشي قدام ريما
السواق نزل شناطهم ودخلها
عبدالله جلس بالصاله
وريما راحت للغرفه
ريما جلست تناظر:يؤو معقوله بنام معه في غرفه وحده على سرير واحد
عبدالله:وش فيها يعني انا زوجك عادي
ريما لفت اول ما سمعت صوته:هـــــئ
عبدالله دخل وصكر الباب وراه
{{طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووط
هذا المقطع مشفر
يمنع للمراهقات متابعته للحفاظ على العادات والتقاليد }}
اليوم الثاني الساعه6الصباح
بعدت عنها الفراش العنابي
لفت جنبها مالقت احد
طلع من الحمام كان ينشف وجه
جلس بجنبها :صباح الخير
ريما وهي منحرجه:صباح النور
عبدالله:ماودك تقومين تفطرين
هزت راسها يعني ايه
عبدالله:انتظرك تحت
ريما قامت وكانت منحرجه للاخر
دخلت واخذت لها شور سريع
جففت شعرها ولبست فستان احمر ناعم لابعد الحدود
ومكياج ناعم وكعب اسود
ونزلت
عبدالله كان لابس بلوزه بيضاء نص كم كانت ضيقه عليه ومثل كل مره مطلعه عضلات جسمه
وبنطلون سبورت ابيض
نزلت من الدرج كأنها ملاك نازل من السماء
عبدالله وقف
مد لها يده ونزلها من الدرج
سحب لها الكرسي وجلست
جلس
شربها العصير
واكلاها كم لقمه وهي ترفض لانها منحرجه
عبدالله:يعني اقعد من دون محد يأكلني
ريما اخذت له وحطت فيها فروله وجت تحطها بفمه مسك يدها وباسها
ريما صار وجهها مثل فستانها
عبدالله قام :حبيبتي جهزي حالك راح نطلع
ريما:اوكي
وهو يصعد الدرج تذكر لما قالها بالطياره انه راح يوريها شغلها ماراح يعدي حركتها
ابتسم ابتسامه مكر
عبدالله:ريما
ريما:هلا حياتي
عبدالله:تعالي حبي فوق ابغاك شوي
ريما صدقت وصعدت فوق وراه
هو صعد قبلها واندي وراء الباب
دخلت الغرفه وتناظر وينه
جاء من وراها حوط يده على خصرها لصق ظهرها على صدرهرما حاولت تفك نفسها لكن هو كان اقوى منها
رفعت راسها يمكن يبعد
صار خشمها في رقبته
عبدالله:وين على بالك بتروحين مني
انا اذا حطيت الشيء براسي سويته
ولازم تعرفيني زين ياريما
ريما قررت انها تستغله
ريما وهي في حظن عبدالله:عبودي حياتي ما اتفقنا على كذا
عبدالله ما فهم عليها
ريما:حياتي ممكن تجلس حابه هديك حاجه
عبدالله تركها وجلس ع الكنبه
ريما :ممكن تصكر عيونك
عبدالله غمض عينه
ريما طلعت من الغرفه وصكرت الباب بسرعه والمفتاح معها
جت بتقفل الغرفه لكن عبدالله سحب الباب بقوووه
وريما انسحبت مع الباب يوم فتحه عبدالله
ومسكه مع ايده ولف ايدها وراء ظهرها مثل الشرطه اذا مسكت الحرامي
عبدالله:انا عارف انك بتسوين كذا
ريما:اسفه حياتي اخر مره بليز اترك يدي ايييييي تعورني انت
عبدالله:تبغيني اترك يدك..؟!
ريما:ايه
عبدالله بالعاانه:طيب عندي شرط
ريما:اشرط
عبدالله:بتنفذين هذا الشرط
ريما:وراسي فوق رجولي
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههه
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههه اقصد العكس
عبدالله بدلع:طيب عطيني حواوه
ريما:طيب فيه شوكلاه في الثلاجه تعال اعطيك منها
عبدالله:لا انا حواوتي من نوع ثاني
ريما:اي نوع
عبدالله غمز لها:انت عارفتها
ريما صار وجهها احمر
قربت وجهها من وجه
وماعاد تحركت
عبدالله وهو مستاااانس ع الاخر:انتظر حواوتي
ريما باسته ورجعت راسها وهي منحرجه
عبدالله لف وعطاها خدها الثاني:ابغاء حواوه ثانيه
ريما قربت عبدالله على نياته انها بتبووسه
عضته ريما
عبدالله فك ريما:آآآآآآآآآآآآآآخ خدي
ريما انحاشت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستااااااهل
ريما راحت تبدل ثيابها
لبست سكيني ابيض وبلوزه كم حااير عسلي وشوز سبورت وفي نفس الوقت مره ناعم ورايق عسلي
وحطت مكياج عسلي وشعرها فاكته طويل
عبدالله دخل الغرفه
فتح عينه للاخر يالله وناااسه الحلوه هذي زوجتي
عبدالله:الله وش الملاك اللي بغرفتي
ريما:تسلم حياتي
عبدالله:ريما بنطلع بعد شوي خليك جاهزه
ريما:اوك
لبست على لبسها بلوفر صوف لنص ضخذها ابيض
وعبدالله لبس بنطلون اسود وبلوزه خضراء والجاكيت اسود والشوز اخضر
عبدالله:جاهزه
ريما:يب جاهزة
عبدالله ابتسم قرب لها باسها :يلا مشينا
مسك يدها وركبوا السياره وراحوا يتمشون لليل
عبدالله:يلا مشينا في مطعم اعرفه مررررررررررره حلو
ريما:جاء في وقته حدي بموت من الجوع
عبدالله:بسم اله عليك من الموت يومي قبل يومك ان شاء الله
ريما:هههههههههههههههه بسم الله عليك
عبدالله وريما دخلوا المطعم
عبدالله:تدرين اني اسعد انسان بالدنيا هذي لما صرتي لي
ريما:طيب تخيل لو ما وافقت
عبدالله:غصب باخذك
ريما:ههههههههههههه مافي شيء بالغصب
عبدالله:تدرين لو ما خذيتك كان ماراح اتزوج ابد لو انك رحتي من يدي كان صار شيسء ثاني
جاني شيء غريب لما عرفت انك وافقتي على مازن عصبت منك وزاد كرهي لمازن اكثر من قبل
حسيت انك مو واثقه فيني لما ووعدتك انك ما راح تتزوجينه دام راسي يشم الهواء
ريما حزنت:الا واثقه فيك يا عبدالله بس انا وافقت عشان ابوي
عبدالله:قلبك طيب يا ريما تسوين الشيء عشان ما حد يزعل حتى لو كان هذا الشيء يضايقك
ريما:شسوي غصب عني
عبدالله مسك يد ريما:وعد ما تشوفين الهم لحظه دامك زوجتي راح اعيشك احلى عيشه
ريما:يكفي وجودك بجنبي
عبدالله:قوليها
ريما:وش اقول
عبدالله بلعانه:انتي عارفتها
ريما تذكرت:ايــــــــه..هههههههههههههههه لا لا مارح اقول
عبدالله:بالاول تعيين قلت ما يخالف مو زوجتي لكن الحين زوجتي يلا قوليها تراني مانسيت لما عضيتيني
ريما:لا لا خلاص انسى.......احبـــــــــــك
عبدالله:آآآآآآآه يا زينه منكطعمها غير
ريما:ورااح اظل احبك
عبدالله قام وجلس بجنبها
جاء الكل وتعشوا
وهو طول الوقت ما عنده شيء غير انه يأكلها ويتغزل فيها
ريما تقول له خلاص وهو ولا كأنه يسمع
رجعوا للفله
عاشوا حياة مافي احلى منها
حملت ريما
ولما حملت رجعوا
للسعوديه
كبر بطن ريما
وعبدالله طول الوقت عندها خايف عليها
يبوس بطنها ويمسكه ويحط اذنه عليه يسمع
ولدت ريما وجابت بنت سموها كادي
كبرت كادي وصار عمرها 2سنه
وهي دلعوة بابا
حملت ريما مره ثانيه وفي حملها صار حادث لتركي زوج خالتها مرام
وعشان كذا قرر يسمي المولود تركي
تركي الحين الحمد الله بخير
عبدالله اخذ عياله وزوجته
وسافروا براء
مرت الايام كبر تركي
استاجر عبدالله لهم شاليه يغيرون جواء
ريما كانت جالسه ع الشاطي ومدده رجولها
عبدالله جالس يلعب كادي وتركي بالتراب
ريما تناظر زوجها وعيالها وتحمد ربها انها ما تزوجت مازن وانه انتهاء من حياتها
عبدالله كل يوم حبه يزيد لريما وكل يوم تكبر بعينه
تركي خرب البيت اللي بالرمل
وانحاش
عبدالله :خيييييير يالفعطوس
تركي يضحك ويركض ويصفق راح لامه
ريما تضحك وفتحت يدها عشان تحظن تركي
عبدالله:ايه اضحكي واحظنيه
خرب البيت على كادي والحين تبكي هذي وش يسكتها
ريما:ابني بيت جديد
عبدالله:احلفي بس...تركي يالنتفه صغير وحجمه صغير وفعطوس لكن حركاااات اللعانه موجوده عنده
ريما:طالع على ابوه
عبدالله وقف:وشو
راح وشالها وهي تصارخ وتركي يضرب رجل ابوه
وصار يدوور فيها
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص عبود تكفى توبه
عبدالله نزلها
كان ماسك خصرها وهي متعلقه على رقبته
كادي وتركي يبكون:هئ هئ هئ هئ لعبنا مثل ماما
عبدالله:لا هذي اللعبه خاصه بس لماما
تركي:مابي مابي ابغى العب
كادي:شلني يلا دور بي مثل ماما بسرعه اقولك
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههه
شالهم وصار يدور فيهم
كادي باست ابوها ونزلت وراحت بحظن امها
تركي قلدها
عبدالله:شوفي الحقيرين لجاءاللعب صاروا يحبوني واذا خلصت راحوا لامهم
ريما:هههههههههههههههههههه عادي حياتي
عبدالله جلس ورا ريما وحظن ريما وبحظنها تركي وكادي وصاروا يضحكون
رجعوا للشرقيه
والكل مستانس فيهم ومبسووووووووط
عبدالله مبسوط مع ريما وريما اكثر
روايتهم انتهت لكن حبهم من انتهاء
بنات ابغى ردودكم
ابغى كل وحده تبدي رائيها بالروايه
ياويل اللي ترد وما تبدي رائيها اجي عندها واعضها
احب اشكر كل من شارك في اسهام الروايه
وكل من شارك وكل من سجل عشان الروايه
وكل من خاف علي
وربي اني احبكم وانتم مثل خواتي
احب اقدم اسمى ايات الشكر والعرفان
انتظروني في روايتي القااادمه وراح تكون غير هذي تماااما
{{روايه جمعتنا امريكا}}
للكاتبه قحطوطه
عـــودالليل
03-08-2014, 01:53 AM
قحطوطه
نشكرها على هذا الفكر الجميل
وصوف
كنت هنا اول بأول وأعجبتني وفكاهيه
الف شكر لك هذا الجهد
٥٠٠
نظرة الحب
03-09-2014, 12:35 AM
شاكره مرورك العطر
جنــــون
03-12-2014, 12:39 PM
يسلمووووووووووووووووو
نظرة الحب
03-12-2014, 11:51 PM
شاكره مروركم العطر