مشاهدة النسخة كاملة : روايه عربجيات كلهم انوثه
جنــــون
10-31-2013, 09:05 PM
روايه عربجيات كلهم انوثه
صباح / مساء الخير
راح انزل روايه عجبتني للكاتبه (بوح الحزن) و اتمنى تعجبكم
احـــــــــــــــــــــــــــــــــــم نبداء
في المدرسه الساعه 7
ندى واقفه تشتري مويه من المقصف/اهــــ خليهااا على ربك يامناهل
مناهل /الله يكون بعونك يااقلبي بس تاكدي انا رااح اكوون جنبك
ندى ابتسمت لها بحنان/تسلمين بس ابغااكي تعرفين شي واحد مو ندى اللي تضضعف داام لهااا رب رحيم
مناهل /الله يقوويك ياارب
اثير جااتهم تجرري/سلااااااااااااااااااااام
مناهل وندى /بسسسسسسسسسسسم الله
اثير تجلس وتاخذ مويه ندى وتفتح وشربت منها/احح والله تعبت كلله من الخبله بدوور تلاحقني تبي تاخذ مني مصروفي
ندى /لييه اكييد اخذتي مصروفها امس هاااااه
بدور جاتهم معصبه /حراااااميه عطيتهاا وجه زيااده الحين تروحين وتاخذين مصروفي وناا احووس ادوور عليه حتى ماافكرتي تستئذني
منااهل ميييته ضحك/ههههههههههههههههههههههههههه غبيييييييه ماااتوب
اثير ببلاها/بدوور ياابعد قلبي 4سنين ونااهذا طبعي ومواوول مره اسويهااا عااادي
ندى جلست وجلسوا معاها بدور ومناهل وسووا دائره
ندى/بنات ابيكم بموضوع
كلهم بلقاافه ماعدا مناهل لانها تدري/ووووووش
ندى تحاااول مااتبين حزنهاا/انا لقيت مكاان ارتاح فيه وامان
بدور واثير /ووووين
ندى/المهم لقيت وناا قلتلكم عشان ماتقلقون علي واذا على المصرووف انا ادبر عمري ماابي احد يشفق علي تفهموون
اثير بعترااض/نــــدووش صح انا سررااقه بس الي اسرقها اخليهاا مصرووف لي هينا والمصرووف اللي ابوي يعطيني يااه اجمعه بحساابي بالبنك لللك تتتتفهميين
ندى بعترااض/لالالالاواااالف لا
بدوور/ ليييييه ندوش اثير عليهاا مصرووفك وناا تكلفت بجوالك وبشحنه عشان نتتطمن عليكي
ومناهل تكلفت انك تروحي عندهاا كل يوم وملابسك عنندهااا
ندى بدت تقتنع/شووفوا بس فتره معينه وبعدين رااح اررد كل شي لكم لاني احاول ادوور لي شغلله
مناهل /وش الشغله هذي و..ولا الجررس
كلهم /يووووووووووووووووووووووه
ندى/ يالله قوموا قبل لاتجي سهااموه تسووي محااضره على الصبح<<سهام المديره
اثير/انا بروح يالله
بدور/لالالا مستحييييييل بتصفين معانا الطابور
اثير تضحك/طبعااااا لا بروح كالعاده الفصل تحت الطااوله انسدح بدال القررف
ندى تمشي وهم وراها /هههههههه مااتتووووب
وراحوا كلهم للطاوبير ماعدا اثير مستحييل تروح الطاابور
...........................
بدت الحصه الاولى في فصل الشله هم(ندى واثير ومناهل وبدور)
بدوور ترمي الشنطه/يااااااليل ابو لممبه والله يااهي قاافله معي
مناهل /موواحسسن من حاالي
ندى تجلس على الكرسي وتتربع وتحط الشنطه بحضنها/والله ماني معكره مزااجي عااااااااااااااادي طنشوا
اثير/عااد رياضياات اوول حصصصه لالالا حرااام
بدورتصارخ/بنااااااااااات نجييد جاااات <<"نجيد" اسم ملقبينه على ابله الرياضيات اسمها نجود>>
رغد وحده من الطالبات الدوافير وتعشق المدرسه/ايووه جات
بدور ومناهل واثير /يااااااااااااااربي
اثير /اووم سبع ارواح مااتغيب
ندى تفتح وتراجع الدرس/اوووش بستوعب
مناهل/انتي غللط ااكبر مشااغبه وعربجيه وفووق هذا شااطره ولا داايم الاولى
ندى /بسسسسسسسسم الله اللللله وكبببر عششر مرااات
اثير تسطحتتت ضحك/هههههههههههههههههههاااااااااي صدقتي وربي انتي غللط
بدور /اعووذبالله خلوا البنت بحاالها فديتهاا
ندى تطالعها بنص عين/ليه وش قاالولك مو محتااجه دفاع يدافع عني>>تحطييييييييييم
منااهل واثير/هههههههههههههههههه وااااااااااااااااااااااااااك
بدور متفششله/مااالت عليكي بس مااعندك ذووووووق
ندى طنشت /اسكتي بس ونتي تعرفيني ولاتبيني اعيد اسطوانتي
بدور بملل/لالا خلاص انا داام لي لساااان وداامني حييه مو محتااجه شفقه اححدلاحد يداافع اووووووف حفضتهااا
مناهل واثير/هههههههههههههههههههههههههه
ندى /شطوووره
دخلت الابله/السلام عليكم
البنات كلهم وقفوا ماعاد الشله /وعليكم السلام
الابله/كالعااده اثير وندى وبدور ومناهل
قاموا بدون ولاكلمه وكل وحده راحت المكان اللي قاالت عليه الابله >فرقتهم بسبب شغبهم
الابله/حلووين كيذا
اثير/اكيييد نعجببكو
الابل عصبتت/تكللمي بادب
ندى/وهي وش قالت غير الادب
مناهل وبدور /هههههههههههههههههههههههه
البناات كلهم/هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الابله /بسسسسسسسسسسس انتي ويااها والله لووسمعت حسكم لا اطلعكم برى تفهموون
بدور بصووت خافت/ابركها من ساعه
الابله بدت تشررح
اثير تهمس للي جنبها/عطيني ورقه
سميره/دقيقه
وطلعت ورقه/ خذي
أخذتها وكتبت فيها"بدوور ياادرج ماافهمت وووش اسوي لو تقوومني لان الدور قررب" ورمتها بسررعه لان بدور قدامها وبينهم صف
بدور اخذتهاوكتبت "طيب ياادولاب ووش اسووي لك"
ورمتهااا وجات عندهاا وقرتها ورمت الورقه بقهر
الابله /يالله يااندى قومي حلي سوال 2
ندى بكل ثقه وقامت
وحلت صح
الابله/والله ياندى لو تتركي قله الادب تسيري كاامله والكامل الله
ندى ماردت وجلست
وكملوا الدرس
................................
جنــــون
10-31-2013, 09:05 PM
تكملت الباارت
سفرت الحصه الاولى
ندى/ بناات احسس صداااع
اثير/ طيب قوومي اوديكي الاسعافات ترتاحي
مناهل/يالله روحي ندى عشان ترتااحي
بدور/ندووش ندوووووووووووووووووووووووووووووووووش
منااهل تجمدت مكاانهاا/نـــــــــــ ــــــدى
البناات تجمعوااا عليهااا
اثير تحااول تسيطر على اعصاابها تحااول تصحيهاا تضربهاا على خدهاا بهدوء/نـــدى حبيبتي تسمعيني ندى
جات المدرسه /بعدوووا خلووهاا تتنفس وش صاار لها
اثير مرتبكه/ممادري قالت احس صداع وحطت راسها على الطاوله وبعدين حركتها وطاحت بحضني بدون وعي
المدرسه/بناات لا تخاافوا هذي قلله اكل شيلوهاا
وشالوهاا بدور واثير ومناهل من الخوف ماقدرت تتحرك
فغرفه الاسعافات
ندى مسدحينهاا على السرير وحاولوا يصحونهاا وبعد فتره صحت
ندى بتعب/اا بـــ ي مويه
اثير اخذت المويه بسرعه
المدرسه/لالا مااينفع لازم تاكل
بدور بهدوء /استااذه ممكن شوي
المدرسه/طيب تعالي
وطلعوا من الغرفه
بدور بتردد/اوعديني كل اللي بقوله يكون سر انا ياابله انتي هينا مرشده طلابيه وبدور الام يعني ابي منك الموضوع هذا مايطلع
المدرسه/قولي حبيبتي وسرك ببير
بدور/استاذه ندى حالتهاا صعبه
المدرسه/ كيف يعني
بدور بغصه/اهلهاا تبروا منها وتركوهاا بدار الايتاام وهي مااتحملت وهربت
المدرسه تقاطعها/تبـــــــــــــروا منها؟؟
بدور/ ايه اكتشفوا بتحاليل انهاا موو بنتهم وخاافوا من كلام النااس وودوهاا الداار وندى مااقدرت تتحمل وهربت وراحت عند وحده من صديقاتهاا عاااشت تقريبااا شهر وبعدين ماتحملت كلام النااس وطلعت وصاارت تتمشى بالشوارع لين يجي وقت المدرسه وهذاا حالهاا تعبت اقولهاا ارجعي الدار
المدرسه بحنان/لاحول ولاقوه الابالله خلاص لاتخاافي دامك قلتيهاا لي انا راحح اتصررف
بدور شووي وتبكي/الله يخليكي سااعدينااا وربي خاايفين عليهااا
المدرسه/من متى وهي تتمشى بالشوارع
بدور / اسبوعين تقريباا
المدرسه/ لاتخاافي بااذن الله رااح تنحل واليوم ماراح تطلع على الشوارع اابد
بدوور بفررح/صددق اوععدييني الله يخليكي
المدرسه / ان شالله
اثير جاتهم/استااذه ندى تحسنت بس تحس بثقل
المدرسه/روحي المقصف وشتريلهاا على احساابي فطيره وحليب
اثير/طيب "ورااحت بسرعه"
بدور بخوف/ الله يخليكي لاحد يدري اني قلتلك
المدرسه بحنان/ وعد ماحد راح يدري انوا انتي
بدور ارتاحت/مشكووره ودخلت عند ندى
ندى كانت منسدحه ووجها اصفر من التعب / وش صارلي
بدور تجلس جنبها/ ولاشي الحمدلله بس تعبتي من قلله الاكل
ندى سكتت
دخلت المدرسه وبتسمت/هاا ياندوا كيفك
ندى/ الحمدلله
المدرسه / بدور ممكن تطلعين وتخلينا لوحدنا
بدور فهمت وطلعت
المدرسه جابت الكرسي وجلست عندها وتكلمت بهدوء/ندو حبيبتي خليني مثل امك وقولي ووش سبب تعبك انتي تعاني من شي معين
ندى تصد عنها/مافيني شي
المدرسه/اناا اعرف كل شي
ندى طالعتهاا مصدووووووومه
المدرسه بحنان تحط يدها على يد ندى/لاتخاافي ووعد مني ماحد يدري وناا عندي اقتراح اش رايكك انا عندي مشغل نسائي وش رايك تشتغلي فيه وراتب شهري والشغله اللي تبيهاا وبعدين انتي ثاني ثنوي يعني فااهمه صح ولالا
واذا عن نومك والتوصيل السواق حقي ياخذك ويجيبك ولكي غرفه نوم ببيتي تاكلي وتنامي براحه
ندى معترضه/لا ماااابي مو محتااجه
المدرسه / ندى لازم تسووي اللي قلتلك عليه ولاكيف بنت مثلك بمدينه الرسول تعيش بالشاارع ونااا راااح اكوون لك السند والعون
ندى بتعب/ افكر
المدرسه/ندى ماايحتاااج تفكرري وااافقي ونتي متطمنه
ندى /اشاور صحباتي
المدرسه قامت / برااحتك وناا راح اناديهم بالفسحه لانه مااباقي شي عليهاا
ندى / طييب
.............................................
في الفسحه الكل عند ندى
مناهل تحضنها/ خففت عليكي كيفك الحين
ندى/ الحمدلله
بدور واثير / الحمدلله على السلامه
ندى/الله يسلمكم
ندى/ابيكم بموضوع وقاالت لهم كل شي
اثير بفررح/ كذااااااااااابه
بدور ارتااحت/ مبرووووك
منااهل/ وواافقي يااخبله
ندى / وربي محتاره
بدوور / الله يكتبلك اللي فيه الخيير
الكل /امــــــــــــــــــــــــين
.............................................
القااكم بالبارت الجاااي ونشااللله رااح اعرفكم على الشخصياات بكل باارت
التووقعااات هل توافق ندى على عرض المدرسه؟؟
وش بيصير بحيااتها ؟؟
والبنات اثير وبدور ومناهل ووش موقفهم ؟؟
وكـــــــــــــــــــــــــونوا بخير
جنــــون
10-31-2013, 09:06 PM
البااااارت(الثاني)
مريت بالصدفه بشارع الاحزان
لقيت حلم تائه الخطوه والمعان
كان يبحث في أشلاء الزمان
عن نبض سرق امام العينان
يعود بالذكرى لعالم الاشجان
يقلب صفحاتاً طواها النسيان
لحظات نبعت من بئر الحرمان
لتغرق القلب باليأس والهوان
تحيه نبض الانسان لمشاعر الاحزان
تحيه ليل الاسى لدموع تغرق العينان
.................................................. .....
في المدرسه "الصرفه"
ندى تلبس عبايتها/بنات وين مويتي كانت هنا
اثير تعطيها المويه/هذي ترى شربت منهااا خخخخ
ندى مالهاا خللق تعصب /بالعافيه
مناهل / ندى بتروحين مع ابله مهاا"المرشده الطلابيه"
ندى/مادري اوووف ديني ودين اللي يفرض علي شــــــــي
بدور/ندوووش بلااستعبااط ورحي معاها امااان لككك ولا تبيني اقلق عليكي ززي كل يوم
مناهل /صح ندووش بلييز
ندى عصبت /انتووا ماااتعرفوون انني ماااحب شفقه احد وناا ماحبيت اناقشهاااا لانه بيرتفع ضغطي
منااهل بملل/عنـــــــــــــــــــــيده
بدور/ منجد الله يعينك على نفسك هذا اللي اقووله وقاطعهم"دخول ابله مها"
ابله مها/ ندى هااه ووش قلتي بتروحين معي
ندى/ امم و..وقااطعوهاا البنات
البناات/بترووح
ندى عصببببت/أ.. قاطعتهم الابله
ابله مها/يالله انا استناكي مع السواق وراحت وتركتها
ندى طاالعت فيهم معصبه والكل سللم عليهاا بسررعه ومااشافت غير اغباارهم "الخووف وماايفعل "
ندى تتكلم مع نفسها/طيييييب يصير خييير اجل انااا تجبروني على شي ماابيه
ولبست عباايتهاا وتلثمت وطلعت وشاافت السياره موقفه ونفتح القزاز /ادخلي ياندى
ندى فتحت البااب وسكرته ومعصبه /يالله
مهاا كانت فرحاانه انهاا جاات لانهاا من جد تبي تكوون لها الام وطوول عمرهاا تتمنى يكون عندهاا بنت لانهاا مالهاا غير ولد واحد وهو دكتور عيون وجوزهاا متوفي فعشاان كيذاا حبت ندى تدخل حياتهاا
وصلوا البيت ونزلوا من السياره
ندى وقفت مبهووره من البيت اللي قدامهااا كان فقمه الروعه كبيير والديكوور والحديقه الخاارجيه كانت كلهاا ورود وطاوله وكرااسي خشبيه روعه همست بنفسهاا"معقوووله مرشده ويطلع منها كل هذا اهــــــ والله الفكره دخلت مخي
هههه والله اول مره انجبر على شي حلوو يالله خليني اعيش لو مره وحده معززه مكرمه اخـــــ بس ياارب يااحبيبي كوون لي العوون وجعل سكني خيررر وبعد عني كل شر "
دخلت وسمت بالله
ابله مها / حيااك يااندى البيت بيتك وكلل شي تحت امررك
ندى تطاالع البيت مصدوومه كاان خبااااااال وتكلمت بدون شعوور/والله وررررحتي مللللح ياااندى
مها/ هلا وش قلتي
ندى ارتبكت /لالا اقوول مشكوره .. الا استااذه انتي عاايشه لوحدك
مها/لا انا وولدي
ندى / ولدك صغير
مها باحراج/ لا هو دكتور عيون
ندى مصدووووومه ولد ودكتوور هذي من جدهاا تبيني اعيش معاها هي وولدهاا وحتى مو محرم لي لاباللله استخخفت
ندى/ كيييييف؟
مهاا/ لاتخاافي انتي راح يكون لكي جنااح خااص فيه حمام ومطبخ وغرفه النوم وصاله صغيره انا كنت مسويتهاا لاختي الصغيره بس تزوجت ونا احترت وقلت بخليهاا لضيوف بس داامك جيتي الغرفه تحت امرك وحتى لو بغيتي تغيريهاا برااحتك ومفتاحهاا معااكي وولدي اككثر شي بالعيااده مايجي الا وقت النوم وناا اتصلت عليه وبلغته وهو ماعترض ابد وترااه حاله حال نفسه وطيييب وماراح ياذيكي
ندى مو مقتنعهاا/ ماااعتترض ؟
مهاا ارتبكت/ تبين الصدق هو اعترض بس فهمته وبعدين والله واافق وقاال قوليلهاا هي بامان
ندى / انا غيرت راايي خلاص ماابي لاني مااضمن ولد
مهاا/ لا حشششى والله مااتطلعين بااذن الله انتي باماان ومثل مااقلتلك لكي جنااح خااص ومحد يدخله غيرك
ندى تسوي عبايتهاا/ اسفه مااقدر
تمسكت فيهاا بحنان / طلللللبتك الله يسعدك اناا طوول عمري اتمنى يكون عندي بنت بس مالله اراد كملت وهي تبكي
زوجي توفى بحادث بعد ماجبت تركي وكان عمره سنه وناا من بعدهاا قضيت عمري لولدي وزوجي كاان رجل اعماال كبير وحول كل شي باسم تركي وناا ماتزوجت وربيته كان ولدي وزوجي وحبيبي وكلل شي بس بعد مااكبر التهى باشغااله وصرت وحيده خصوصاا ان اهلي عاايشين بالشرقيه ونا بالمدينه وناا الصرااحه احبهاا عشاان اروح الحرم كل فتره واروح لاهلي زيااره ورجع وداام الله رزقني فيكي ماابتخلى عننك
ندى حزنتهااا / طيب بشررط
مهااا برضى/ اللي تاامرين فيه
ندى/ الوقت اللي ولدك فيه اناا اكون في المشغل حتى لو انام فيه
مهاا/ مواافقه بس نوم لا
ندى / المهم اذا عن النوم لهاا الف حلال
مهاا بفرح/ خلاص يااندوا انا ونتي بنصير خوات واذا تحبي ام وبنتهااا اووكي اتفقناا
ندى حز بخاطرهاا كلمت ام وبنتها / اتفقنااا "وبتسمت لهاا تطمنهاا"
مهاا ضمتهاا / ههه يالله نروح نتغداء وبعدين نرتااح ورااح نروح المشغل واوريكي كلل شي وبعدين السوق وتشتري اللي بخااطرك اتفقناا
ندى/ اووكي
وراحت مهاا تفرج ندى على البيت وجناحها وبعدين يتغدوا
.................................................. ...............................
الساعه 5 العصر "عند اثير ومناهل"
اثير تضحك/ هههههههههههههههههههههااااااي والله انك صاادقه
مناهل/ اوووووووف احر ماعندي ابرد ماعندك الحين اقوولك البنت ادق عليهاا وماترد وتضحكين
اثير / ياااخبله اناا اقصد لماا قلتي شاافت النعمه وصاارت مللح
مناهل/ تتوقعين تتقبل تعيش عندهاا؟؟
اثير بتردد/ والله اني خااايفه بس ادعي ربك بس ييااااااويلي بكره مااني مقاابلتهاا اخااف تذبحناا
مناهل بخووف/ ااي والله اقولك بنجي ونسوي نفسنااا عاادي وبكذا امكن تساامحناا
اثير/ تتوقعي تنسى بس والله معانا ححق خاايفين عليهااا
منااهل/ ااي صح لييش نخااف
اثيير / ههههههههههههه تلقين بدوور قلقاانه
مناهل تضحك/ ههههههههههههههه صح عااد بدور اكثر وحده تاكلهاا
اثير / اي والله
منااهل / اقوول ططسي بروح اذاكر بكره ورانا اختباار e
اثير بقررف/ وووووووع الله يعين
منااهل/ يالله سلام ولاتكثرين هررج
اثير/ سلام
....................................
ايه عند مهاا وندىالساعه 5 العصر
ندى/ يالله انا جااهزه
مهاا/ كيف تروحين بمريولك
ندى بطيش/ عاااادي
مهاا / لحضه انتي وين لبسك وعبايتك
ندى/ عند مناهل
مهاا/ ومين مناهل
ندى/ صديقتي اغراضي كلهاا عندها
مهاا / طيب يالله هاتي العنوان وكلميهاا تجهزهاا ارسلهاا السواق والخدامه
ندى مصدومه/ انا ارووح
مهاا باعتراض/ لالا انتي لازم ترتااحي وراكي مشااغل
ندى جلست على الكنبه / اووكي وخذت جوالهاا
دقت على منااهل
مناهل بفرح/ يااااااااااااااهلا والللللللللللللله
ندى بنفس النبره/ هلاااااا فيكي
مناهل بصدمه توقعت انهاا تتحلم/ ندوش انتي ولا غلطاانه
ندى ضحكت/ ههههههههههههههههههه ندووووش مااغيرها
منااهل/ الحمدلله والشكر على العموم كيفك
ندى/ اناا تماااام التماااااام واسمعي الحين يجيكي السواق ومعاه الخداامه وعطيه كلل اغرااضي اووك قلبووش
منااهل بعدم تصديق/ هاااااه عيدي عيدي ماااستووعبت
ندى تضحك على صدمتهاا/ من قااال ههااه سمع
مناهل تستهبل/ زين زين حاااضرين ياااست ندى اوامر ثاانيه
ندى تحط رجل على رجل/ لا بس اتمنى تنفذي بالحررف
مناااهل تضحك / هههههههههههههههههههههههههه لايق عليكي الدوور
ندى / طيب يالله طسي
مناهل/ سلام
سكرت والتفت ماالقت مهااا قاامت تتمشى طلعت من الصاله وراحت دخلت مع مدخل كان زي السيب مششت لي لقت
باب كبييييير مفتووح وكاان شكله باب ملكي وفيه درجتين نزلت والا شاافت خدم فيه وكتشفت انه مطبخ من الدولاب الكبيررررر والثلاجات وشافتهاا رئيسه الخدم ماريا
ماريا تتكلم e / اهلا سيدتي هل تريدين مسااعده مني
ندى حمدت ربهاا انهاا تعرف تتكلم e/ لالا شكرا امم هل هذا المطبخ
ماريا/ نعم وانا رئيسه الخدم هنا اسمي ماريا
ندى/ اهاا امم اذا انا ذااهبه ماريا
ماريا/ الي القاء
ندى سحبت نفسهاا وطلعت وراحت للصاله وشافتهاا مهاا/ ندو ووينك خخفت عليكي
ندى/ ابد رحت اتمشى ودخلت المطبخ
مهاا / اهاا طيب اسمعي اغرااضك وصلت وحطيناها بالجنااح روحي جهزي نفسك
ندى / اووكي ومشت وشاافت مصعد / هذا مصعد صح
مهاا لفت علياا / ايوهه اذا حاابه تستخدميه برااحتك
ندى بفضوول/ ايووه اسرع ودخلت وكاان من جوا كلله مراايه وفخم ابتسمت من قلب على حالهاا اللي تغير
انفتح المصعد وطلعت ورااحت الجناح
دخلت ولقت اغرااضهاا وخذتهاا ودخلت غرفة النوم كانت الوانهاا هااديه ورردي وتفاااحي وراحت وفتحت الدولاب حق الملابس وحطت ملابسهاا نااضرت بملابسهاا القليله اللي شكلهااا تحفففففه بالدولاب لانه كم جينز وتي شيرت وبجاايم
ندى تكلم نفسها/ اهاا العز هذا كلله من ماال زوجهاا اهــــ يااربي ريحني وخذت جينز وتي شيرت اسوود فيه كلام انجليزي بالون الابيض
لبست وراحت عند المريااا / اهــ يااربي ووش امشط فيه شعري او حتى اتعطر يااربي فكت شعرهااا الطوويل وكااان قممه الروووعه نااعم وصار لاخر ظهرهاا/ اووف انا لازم اقصه كل شوي يطوول واحووس فيه ماافي حل غير اتركه مفتوح وتركته وكان على عيونهاا قصه بسيطه وجاااي ناايس وطالعه فوجهاا كان بشرتهاا هااديه بيضه عيونهاا النعااسه رمووشه شفايفهاا مثل التوت وقتهاا قالت/ يااشيخه مايحتااج شي وسحبت عبايتها اللي جاتهاا هديه من اثير على الكتف سااده واليد وااسعه واخرهااامطرز بالاسوود لبستهاا وحطت المسفع على رااسها وخذت جوالهااا الاي فون هديه من بدور وطلعت راحت للمصعد وضغطت على الزر وجلست تعدل مسفعهااا وبعدين مسكه الجوال تقراء الرساله اللي جاتهاا من بدور وهو تم تحوويل رصيد بقيمه 100 ريال ماحست باللي وااقف قداامهاا يتاملهاا وبعدين قاالت / اووف مااتترك حركاتهااا وبعدين ميه رياال شااحنه لي بس والله غالي يالله مو مشكله ومشت وصدمت
فيه كان اكببر منهاا رغم اناقتهاا وطولهاا الا انهاا صارت طفله عنده رااسهاا بصدره ويدهاا على يده وحست بقشعريره وبعدت من ريحت عطره القوويه / يـــــــومه انت كيف جيت
تركي يطالعهاا بستغراب على سوالهاا الغبي / بيتناا الله حلوه ذي كيف جيت ومشى تاركهاا مقهووره من رده
ندى تدخل المصعد وهي تنااضره وهو يدخل جناحه اللي قدام جناحهاا ويسك الباب وتقفل المصعد وجلست تتكلم بقهر
مع نفسهاا/ وووجع مغررررررررورر
مهاا/ ميين المغرور
ندى ارتبكت/ هااا لا اقوول مغروره على منااهل اقولهاا لايكون زعلتي تقول لا عاادي ماهتم بالامور التافها
مهاا تضحك من وجه ندى المعصب/ مااعليكي ويالله السااعه 5 ونص وحناا مارحنا المشغل
ندى يالله وراحت ركبت السيااره جنب مهاا
ومشت السيااره .................................................. .
وصلوا المشغل وكان اسمه مشغل"لمسه جمال"
ندى / حلو اسمه
مها/ عيونك الحلوه ويالله خلينا ننزل
ونزلوا ودخلوا المشغل وكاان فيه نااس
شريفه/ اهللين مداام تفضلي
مهاا تفسخ عبايتهاا وتعطيهاا شريفه/ اهلين شريفه كيف الشغل
شريفه/ تماام الحمدلله
مهاا/ الحمدلله امم ندى
ندى / هلا
مها/ هذي شريفه مديره المشغل شريفه ندى موضفه جديده وابغااكي تعلميهاا كل شي بالمشغل وتعرفيهاا على العااملات وترى ندى مهمه عندي واي احد يضايقهااا يكون له عقااب
شريفه ابتسمت/ اهلين نورتيناا ياست ندى وانا تحت امرك
ندى بثقه/ اهلين
مها / ندى دورري مع شريفه وشوفي اللشي اللي حاابه تشتغلي فيه
ندى/ اووكي
شريفه/ يالله فسخي عبايتك
ندى / لا كيذا مرتااحه ونا مو مطووله خاارجه
مها/ يالله شريفه لااوصيكي وناا بروح اشوف الحسابات
شريفه / من عيوني
وراحت ندى الدور الثاني وشاافت الكل يشتغل وداارت عليهم وكلهم رحبوا فيهاا ونزلت تحت الدور الثالث وكان الاستراحه مطعم كبيير وكرااسي وطاولات وكاان لونهاا احمر واسود والديكوور بعد نفس الالوان
شريفه/ ها انشالله اعجبك
ندى / امم كثير حلوو طيب انتوا شو محتاجين هيناا
شريفه عدم فهم/ كيف مافهمت عليكي
ندى/ اقصد انا جاايه اشتغل هيناا بس غير التصليح شعر ومكيااج يعني شي ثااني
شريفه تفكر/ فيكي تشتغلي بالاستقبال لانه من جد محااتجين هاللشي
ندى عجبتهاا الفكره/ اوووكي طيب ممكن بكره اجي وتعلميني
شريفه بفرح/ اكيييد انا تحت امررك
ندى/ شكرا
وطلعت فوق ودخلت مكتب مهاا/ سلام
مهاا/ هلا هاا بشري وش صاار معاكي
ندى/ راح اشتغل بالاستقبال
مهاا/ اووكي بالتوفيق ويالله اذا جااهزه نروح نسوي شوبينق
ندى/ جاهزه
وتجهزوا وطلعوا
.................................................. .
بدور جالسه على التلفزيون/ وووووووجع ليلى تعاااااااااااااالي خذي ولد لااذبحه
ليلى جات وخذته / بسم لله عليه فدييييت اناا وسومي وساام قلبي شفت خاالتك الدفشه هذي لاتخلي فيهااا عقل ممكن
وساام يضحك/ تيب ماما وقااام ورمى الكوره على بدور
بدوور عصبت وقاامت وشاالته مع فنيلته/ قسسسسسم بالله يااااحماار لو مااجلست لااطردك انت وامك اللي ماتعرف تربي تتفهم
وساام يمد لساانه ويضحك/ هههههه انا ادبحكي "اذبحكي" انا ماحبك
بدور ترميه على امه/ عااد انا اللي ميته عليك
عبدالمجيد دخل / مين اللي ميته عليه
بدور تجلس على الكنبه / ولد اختتك هذاا قسمم جاابلي المررض
عبدالمجيد يشيله/ فديييييييييييييته انا حبيب خااله
ليلى / اايه هذولا النااس مو اعووذبالله نااس شووي ويذبحونا
بدور قامت وتلم اغرااضها / اووف الجلسه معكم تقصر العمر
ورااحت وتركتهم
عبدالمجيد/ مااعليكي منهاا انا اصلا غسلت يدي مننهااا
ليلى/ نفسي افهممم متى تعقل عمرها 18 وهذا عقلهاا
عبدالمجيد/ ههههههههههههههههه اتركيك منهاا وقولي زوججك وينه
ليلى/ جااي مع الطريق
امهم دخلت/ عبدالمجيد متى جيت
عبدالمجيد قام وبااس راس امه / فديتك توي جيت
امهم تجلس/ ليلووه كاني سمعت ان زوجك جااي
ليلى/ ايه يمى جااي يبي يااخذني لاني بغير الصاله حقتي ويبني اروح معااه
امهم/ نعععم حللفت مااتطلعون الابعد ماتتقهوون وتعشون
ليلى تورطت/ لا يمى تككفين مااصدقته واافق يااخذني كل مااقوله يقول بكره
ام عبدالمجيد/ اناااكلمه يوديكي بكرره ووعد
عبدالمجيد/ واذا ماودااكي اناا حااضر من عيوني اوديكي
ليلى/ ماالي شغغل انتوا وعدتوني
ام عبدالمجيد/ ووعد بس يالله قوومي ساعديني
ليلى / بدري توناا المغرب الحين
ام عبدالمجيد/ ادري لا بس انا عاارفه زوجك ماايصدق على طوول مستعجل بس هالمره انا االي اسبقه بسوي بدري
عبدالمجيد وليلى/ هههههههههههههههههههههههههه
عبدالمجيد/ الله يخليكي لناا يايومه بس الحين انا ليه جاايب لك خدم
ليلى/ صحح يومه
ام عبدالمجيد/ لالا مااحب غيير طبخي
عبدالمجيد وليلى/ براحتك
.................................................. .....
في الراشد الساعه 7
ندى تعببت وشاايله الاغرااض/ تكفييييييين خلاص تعبت وبكره ورااي اختباار ونتي دواام
مهاا/ نسسع بااقي العباايه
ندى / بعدددددددددد خلاص هذي تتتكفي
مها/ لالا هذي معدوومه وبعدين انتي اش عليكي
ندى عصصصبت مااتحب ااحد يحسسهاا بالحااجه تكلمت وهي معصبه/ الحمدلله مو نااقصني وبعدين ليه الاسرااف
العباايه جديده
مها/ ندو حبيبتي اناا ابي احسسك انو انتي مو نااقصك شي
ندى تطاالع الاكيااس اللي مااليه السله من غير السله اللي مع الخداامه ملياانه/ وهذااااا كلله والله كااافي
مهاا دخلتهاا محل العبايات/ يالله اختاااري بسرعه
ندى استسلمت وجللست تدوور وكل شوي مهاا تعطيهاا وهي تقول لالا مو حلوه لانه ماتحب الملونه
ندى / هذذذذي حلووه
مهاا/ اووكي برااحتك
وخذتهاا وطلعت من المحل وراحت البيت واول مادخلت راحت الجنااح ورمت الاكيااس
رمت نفسهاا على السرير/ اهــــــــــــــــــــــــ تعببببببببببببببببت
وناامت ولا حسست
.................................................. ........
ندى
جنــــون
10-31-2013, 09:07 PM
تااااااااااابع
مهاا/ تركي حبيبي تعشيت ولا نسع
تركي يجلس ويرمي مفاتيحه والجووال/ الحمدلله تعشوا انتوا انا بناام
مها/ اه يااتركي لوو تشووف قد ايش فرحاانه فوجود ندى
تركي/ اسمهاا ندى اهاا المهم اهم شي انتي يالغااليه انبسطي
مهااا / اكيييد كيف يومك
سكتوا كلهمم من دخوول ندى المفااجئ / يووووووووووووووووووومه اهــــــــــــــــئ لالالالالالالالالالا
مهاا تحضنهاا / ووووش فيكي ندىىى تككككككككككلمي
تركي سررح تفااجئ بدخولهاا وكان شعرهاا مبلل وااضح انهاا ماخذه شاور وكان مفكوك وبجامه برموده وبلوزه علاقي وردي وكاانت مثل الطفله
ندى تتكلم ومانتبهت على وجوده/ اهئ وووربي شششششفته كنتتت بموتت ياااااااااااااااويلي
مهااا مااسكه نفسهاا من الضحك/ هدي هدي انا اخلي تركي اللحين يذبحه
ندى تضمهااا وتبكي/ ااي الله يخلي والله مانام وهو موجود
تركي قاام ولف وجه/ ووين موجود
ندى حست بالصوت وتجمدت مكاانهاا مو قاادره تتشوفه من الصصصدمه
مهاا اخذت ندى وحطتهاا وراها/ ههه روح تلاقيه بالحمام
تركي/ ككل هذا عشاان صرصور
ندى صررخت عليه/ ايييه عشااان صرصووور عندك مااااااااانع والللللللله حاله
تركي كاتم ضحكته/ والله شكله هو اللي انفجع منك مو انتي
ندى عصبت/ هـــــــــــــــــــــي انت بتسكت ولا شلووووون
تركي تكلم وهو مااشي/ يومه انا طاالع ونتوا تعاالوا ورااي عشاان اعرف مكانه المسكين يمديه مييت من الخوف
هه
ندى جاات بتتكلم وسكتتها مهاا
مهاا/ طيب ونت وياها ببس هوااش كانكم بزراان ونت تركي اطلع ونت سااكت ون عااد تكلمت مع نندى كيذا يااويلك
تركي / حاااضر ويالله خلصووني
وطللع وهي طللعت ورااه ومعاها مهاا
دخلوا الجناح ورااح للحمام ونتوا بكرامه
دخل بهدوء/ ووينه
ندى تاشر بيدها/ هنااك
تركي / ووين وبعدين بلا غبااء تااشرين ووين
ندى عصبت ولتفت وماالقت مهاا ودفته على المكاان وكان الصرصور فيه/ هنااك شفته
ترركي عععصب من حركتهااا لانه كان بيطيح على الصرصور/ انتي غبييييييييييه اخخ لو اقدر اشوفك لاكان محد يقدر يفكك من يدي
ندى طلعت من الحمام"ونتوا بكرامه" / شووف شغللك
بعد مرور نص سااعه على حررب طييخ طااااخ وندى عااجبهااااا الووضع هههههههههههه
تركي/ طررررررريق
ندى / تقدر تمشي ماافي احد
تركي / يوومه وووينك
ندى/ يااحبيب مامتك امك تحت
تركي طلع ووسكر البااب بقووه وندى تتسطحت ضححك من شكله
وراحت رتبت الاغرااض ورتبت كتبهاا على المكتبه وطلعت الانجليزي تذااكره
وناامت بعد ماذاكرت بدون مااتحس
.................................................. ........
السااعه 6 الصبااح
ندى تلبس مريولهاا وقعدت تقراء الاذكاار وقرت كم ايه وخذت شنطتهاا وعباايتهاا ونزلت
لقت تركي وامه يفطرون بغرفه الطعاام راحت قدام المرايه وتلثمت وصلحت عباايتهاا ودخلت
ندى بهدوء من بعيد/ صباح الخير
مهاا/ صباح النور
تركي وقف / الحمدلله انا طاالع وبااس رااس امه ومشى
وكانت ندى وااقفه عند الباب وهو وقف ارتبك وهي نفس الشي راح يمين راح يمين راحت يسار راح يسار
ندى طالعت فيهـ/ ووش فيييك حوول انت
تركي بلللم بعيونهاا
ندى/ هييييييي
تركي/ اقوول وخخري بس
وبعدوا ومشوا
ندى راحت ورمت شنطتها وجلست
ندى/ ووللدك هذا اسمحيلي غثيث <<اووووووف ماافي مجاامله
مهاا ضحكت/ هههههههه حرام عليكي وبعدين هو يعتبرك مثل اخته عاادي والاخوان داايم هوااش ونتوا شكلكم كييذا
ندى/ انا قلت داام ولدك معااكي مااقدر لانه مومحرم لي وبعدين فيه وحده تعيش مع ام وولدهاا ببيت واحد
مهاا/ اييه فيه انتي ومااعليكي انتي اللي عليكي انبسطي
ندى وقفت بضيق/ يالله تاخرنا
مهاا قامت وخذت عبايتها ولبست وطلعوا
مهاا / يالله
...........................................
القااااااااااااكم انشالله بالباارت الجااي
التووقعاات
تركي وندى ووش رااح يصير يتقبلون الوضع او لا؟؟؟
ندى ووش راح يصير بحيااتها الجديده؟؟
وشككرررا ولا تحررموني من رددودكم
جنــــون
10-31-2013, 09:08 PM
احاول ايجاد اي وسيلة
فلا اجد سوى البكاء
ولكن احس ان الألم الذي اشعرة
والوحدة تقول لي
كلا
لا تبكي فما تشعرينة
لن يزول بدمعة او اثنتان
لا تبكي
لان ألمك اعمق واكبر بكثير من هذة الدموع
بلا شعور
اجد دمعات
ساخنة تحرق وجنتاي
اغمض عيناي بقوة لكي لا ارى سواهما
لا اريد دموع اكثرر
بعدها
انام
ولا اشعر بشي
...........................................
بسم الله الرحمن الرحيم
الباارت(الثالث)
"في المدرسه"
وقفت السيااره ونزلت ندى بسرعه وددخلت المدرسه
راحت كالعااده الفصل فسخت عبايتها وصلحت شكلها شعرهاا وتعطرت ولبست اسااورهاا
مناهل دخلت تضحك ووقفه مصدومه/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اثير بدور ننفس الحااله
اثير بصدمه/ ندى ولاغلطانه
بدور/ ههههههههههههههههههههههههه ندووووووووووش وراحت تضمهاااا
ندى تسوي نفسهاا زعلانه/ ووجع شككتووني بننفسي
منااهل / هههههههه تغييييرتي
اثير تصفر/ حركااااااااات اموووووت انا على العربجه اللي كلهااا انووثه
ندى تضحك/ ههههههههههههههه حلووه عربجه كلهاا انووثه
اثير تجلس على الكرسي وتجلس ندى والبنات كلهم جلسوا/ قووولي لي كل شي ووش سويتي وكيف بيتهاا وامم وووكل شي
ندى/ الحمدلله الصراحه هي طيبه ومااخلتك بخااطري شي خصصت لي جناح فيه غرفه نوم وصاله وحمام"ونتوا بكرامه" ومطبخ بس مررره حلوو وووووايه المشغل راح اشتغل في الاستقبال محاسبه ووزي كيذا المهم ووش ثااني ورحنا السوق وشتريت ملاااااااااابس وكللل شي "وعفست وجها" بس شي وااحد ضاايقني
البناات/ ووووش
ندى بضيق/ عندهاا ولد دكتور عيون اسمه تركي وهو عنده عياده وطبعاا زوجهاا متوفي وترك كل حلاله لولده
وهو كان رجل اعمال
مناهل بلقاافه/ كذااااااااااابه كييف حلووو
ندى بغرور/ وعووه انتواا هالاشيااء لايقه لكم اماا اناا مااتنفع لي
بدوور واثير / هههههههههههههههههههههههه
مناهل / ليه انتي ووش نااقصك عناا
ندى كتمت ضيقهاا لانه مستحيل تبين ضعفهاا/ لانه موو وقته وانا الحين فيه االف شي وشي يشغللني
بدور تغغير الموضوع/ عااااااااد لزوووم نزوورك
ندى فرحت/ والللللله يعني تجون عاادي اقصد اهلكم يوافقون
اثير بغباااء/ ارحممميني اهلكم بيوافقون اكييد ايووه
منااهل/ خلاص اليوم الثلاثااء والاربعاااء نجيكي خصووص انوا في مباراه الهلال والاهلي
بدور واثير/ حماااااااااااااااس هههههههههههه
ندى مصدومه يخططون وهي تنااضر/ هـــــــــي هــــــــي انتي ويااهااا ككيف تخططون وناا اصلا امكن ماابي ااستقبلكم
اثير ومناهل وبدور / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى ضحكت علىى اشكاالهم / هههههههههههههههههههههههههه امزح امزح خلاص اول شي ببلغ مها
اثير/ مهاااااا بعينك قولي استااذه
ندى بغرور/ محد له شغل فيني انادي زي ماابي وهي ماعترضت
بدور / المهم اسمعي لازم تسوين الوضع يعني ببسي وشبصاااات والكشته هااااااااه
ندى/ انتوا ماعندكم غيير الاكل
منااهل/ المهم يالله خلوناا نتمشى برى او نرااجع الانجليزي ترى اوول حصه الاختباار
اثير/ يااااااااااااحووول ولا قوه الا بالله اناا ووش بلاني بدواافير
بدور تاخذ الكتااب وتبعد الكرسي وتتربع وتجلس على الارض وطالعهم من فوق/ حياااااااكم
اجلسوا ماعدا اثير / حرااااااام عليكم يكفي امي امس حوولتني من كثر مذااكر تجوون انتوا بعد خلووني اتنفس شووي
ندى قاامت / طيب انا عني مذااكره قوومي خلينا نتمشى
طلعوا من الفصل
اثير تمسك يد ندى وتتكي عليها / اهـــــــ يااندووش من زماان ودي اشووفك مرتااحه
ندى/ ابتسمت
اثير وقفتهاا وقفت قدامها / ندوووش امنتك انتي مرتااحه
ندى تكمل طريقها/ الحمدللله ماافي شي يستااهل اعكر مزاجي له
اثير/ يحوووووول الحين تصفر تصدقين لي يومين مااسويت شي يعني اممم
ندى تقااطعها/ ههههههههههههه عاارفه ورربي بس اسمعي اناا زيك ماتعودت لاكن بحصه اببله مريم تفسير نشرد ونروح الحووش الخارجي وقولك مواقفي مع ترووك وع وربي ماحبيته
اثير تبوسهاا مع خدهاا/ هههههههههههههه وناااااسه يااالبى اللي تووونسني وتفهمني
ندى تضحك على هباالها/ ههههههههههههههه خلاص اسمعي بس بشرط
اثير/ امممري تدللي
ندى/ اممممممممم ابيكي تسااعديني
اثير / اساعدك باايش وناا حااضره
ندى/ ابي اسوي مفاجاءه لمهاا ممكن تقوولي هديه على اللي سووته معاي
اثير مصدوومه/ لا لا لا انتي ندووش الخبله اللي مااتفكر غير بنفسهااا تصدقين مااذكر مرره قلتي مشكووره تسوين كيذا لالا مستحيل
ندى عصبت/ اثييييييييييرووه ووجع انااا اتكللم جد
اثير خاافت من عصبيتهاا/ خلاص امززح قوولي وش المفااجعه اقصد المفاجئه
ندى مااسكه نفسهاا لاتذبحهاا/ ابي هديه فخخمه وكبيييره وبحطهااا بغرفتهااا وهي ماتدري ونتي عاارفه انا مااعمري اهديت احد
اثير/ اووكي سهلله بس نحتتتااج مسااعدت الخبلات الثاانياات
ندى ضحكت من قلب/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب قوليلهم
تررررن صفرت
اثير / يالله انا اليوم بصف معااكم
ندى/ كذااااااااابه لالا مااصدق
اثير / والله
جات مناهل / ووش والله
ندى/ ههههههههههههههه اثير هههههههههههههه بتصف طابوور
بدور جاات / لالالالالالالالالالالالالا مستحيييل
اثير طنشتهم ووقفت وراحت ندى معاها وبدور ومناهل كذالك
.................................................. ............................
في الفصل جاهتم الابله ووزعت اورااق الاختبارات
عند اثير / تيتششر ممكن
الابله/ نعم
اثير قصدهاا تلهيهاا عن مناهل وبدور اللي يبدلون الاوراق خخ/ هذا السوال مو فااهمته
الابله/ اعتقد وااضح ماايحتااج افهمك
اثير / اووم اللفشله
الابله/ نععم
اثير ارتبكت/ ولالاشي
راحت الابله ترااقب
بدور/ استااذه ممكن
الابله بملل/ نعم
بدور تااشر لندى واثير عشاان ندى تاخذ ورقه اثير وتحلهاا لهاا/ استااذه ممكن تشرحين لي السوال لانه ماني عاارفه له
الابله عصببت ووجللست تششرحه لبدور
........
انتهى الاختبااااار و انتهت الحصه وجاات الحصه 2 .. 3 ..4
حصه التفسير
اثير / نددددى اناا هنااا
ندى تجيهااا بهدووء عشان الابله ماتنتبه لهاا لانها واقف تكلم طالبه
ندى تسحب اثير وركض/ هههههههههه ياللللللله
وطلعوا المكاان السري / واااااااااااااااااااااااو
اثير / ندووووووووووش
ندى/ هاااااااااه
اثير / احبببببببببببببببببببببببك يااامغروره
ندى ضحكت/ اوووووووووووووول شي انا مو مغروره ثااني شي اموووووووووووووت فيكي يااخبلتي
جلسوا جنب بعض وكل وحده حطت رااسهاا على كتف الثااانيه ونااسين عمرهم كاان الجو مغييم خبااال والهوااء باارد
ندى/ تصدقين لو انتوا مو معي مادري وش يصير فيني
اثير ترفع راسهاا وتطالع بندى / مغررورتي اسكتي احسسسن حناا طالعين ننبسط
ندى تووقف بسرعه ووتسحب اثير/ يالللللله ووش بخااطرك
اثير تدوور/ امممم بركض ونتي لحقيني واذا مسكتيني معنااااته انك رااح تحققين حلمك
ندى عجبتهاا الفكره / اووك يالللللله
وبدوا العبه
.........
في الفصل
منااهل تهمس لبدور/ حيوواناات شااردين من دووناا
بدور معصبه/ واللله لاامسح فيهم الارض
صفرت الحصه.....
عند الشااردين
اثير تلههث وندى مااسكتهااا
اثير/ اهــــــــ كككككككككح كح خلاص
ندى حاالتهاا مو احسن من اثير/ انطططططططططمي اهــــــــــــــــــ ووربي تكسسرت
اثير / خلاص مسكتيني ووش تبين
ندى تجلس / ووش ابي يااحمااره تخبيتي وناا اقعد سااعه ادوور عليكي هااااااااه وبالاخير طلعتتي
منااهل وبدور / حيواااااااااااانااااااااااااااات
اثيروندى فزو من الفجعه/ بسسسسسسسم الللله
منااهل/ ووجع لليه تشردوون من دوناا هااه
بدوور / خااايناات
ندى ووقفه معصبه على غباائهم/ لاياااشيخه انتي ويااااها تبوني اخذكم عشاان ننفضح لو طلعناا كلنا اكيد بتفقدنا الابله
بدور/ المهم يااالله ونتي يااست ابله مهاا تبغاكي
ندى/ طيب
وراحت عنهم
البناات رجعوا الفصل وندى راحت لابله مها
دخلت المكتب/ السلام عليكم
مهاا بابتساامه/ ندو حبيبتي اليوم العصر لازم تكوني بالمشغل
ندى/ انشالله
مهاا تلبس عبايتها/ ونتي روحي جيبي اغرااضك ونا استئذنت لكي من المديره
ندى مصدوومه/ لليه ووولايكون ددرت
مهاا بحنان/ لالا مادرت بس انا قلتلهاا انك بنت جارتي واوصلك معااي
ندى ارتاحت/ طيب بس ليه الحين نطلع
مهاا/ لازم ترتاحي عشان المشغل وبعدين انتي الحصتين الاخيره ابلاتك غايبات
ندى بضييق/ اووك وطلعت دون ماتسمع رد مهاا
دخلت الفصل
مناهل بفرح/ ندووووووش ابله اللغه العربيه والرياضيات غاايبات
ندى بزعل/ اددري وناا الحين بروح
اثير وبدور ومناهل/ ليييييييييييييييه
ندى لبست عباايتهاا وشنطتهاا/ اوااامر عشاان نرتااح وورانا شغل العصر اووووف
اثير بقههر/ كككيف طييييب حناا مانعرف ننبسط بدوونك
بدور/ صح واللله
ندى تمشي/ اشووفكم بكرره مع السلامه
البنات لالا رد
اثير تجلس بقهر/ اوووووووف مو على كيفها تاخذهااا منا
مناهل تجلس/ بناات هدوا ولا تقولون كيذا عند ندى خلاص انسوا
بدور بقهر/ قسسم بااااااللللللاه بديت اننفجر
اثير/ خلاص قفللوا
............................................
في البيت "مهاا"
ندى دخلت جنااحهااا وغيرت لبسسهااا ونسدحت على السرير/ اهـــــــــ يااربي
ووغفت بنومتهااا
تحت عند مهاا/ ماااريااااا
ماريا/ نعم سيدتي
مهاا/ احضري وجبه الغداء الساعه 12 اووكي
ماريا/ حااضر سيدتي ولاكن السيد تركي طلب ان يكون الساعه 2
مهاا/ اممم اووكي احضريهاا الساعه 12 والسيد تركي سابلغه
ماريا تنسحب/ حااضر سيدتي
تركي دخل البيت متوجه للدرج
مهاا/ تــــــــــــــــــــــركي
تركي التفت وشاف امه في الصاله ونزل لهاا
دخل وسلم على راسهاا/ هلا بالغاليه ووش كانك جايه بدري
مهاا/ ايه عشان ندى عندهاا موعد بالمشغل العصر قلت ارجع دام ماعندي شي واخذ ندى ترتاح لين العصر
تركي يتافف/ وهالندى هذي ووش لهاا بالمشغل
مها عصبت/ اسمع يااتركي وناا امك ندى هينا مثل اختك الصغيره تفهمم وانتبه تاذيهاا
تركي يوقف/ حااضر وندى ماراح اكلمهاا بس حتى هي لازم تففهم وضعهاا بهالبيت ولا تنسسسى انكك متبنيتهاااااا
وثاااني شي اناا بديت اتضاايق من وجودهااا يعني اناااقوول لو تخلينهااا بالملحق الخااجري احسسن عشاان اخذ رااحتي ببيتنا ولا انا غلطاان يومه ولا تنسي كلام الناس ماايرحم يعني وش يقولون وحده لقيييطه جايه من الشارع تسكن معانا مالهاا دااعي
مهااا عصصبت / ترررررررررررركي انتببببببببببببه على كلامك ولا والللللللللللللله لاتشووف شي ماااشفته
تركي يلف على امه / ااسف يومه بس من جد بديت احس اني مو مرتاااح بسبب هاللقيطه << لقيطه يعني وحده مالهاا لا ام ولا اب يعني بنت حرام>>
مهاا مدت يدهاا بتعطي تركي كف وفااجئهم دخول ندى
ندى/ لالالالالالا لاتضربينه لا هو ولدك وهو مااغلط هذا بيته ويحق له يعيش فيه ونا الغلط انا ال..قيطه وكملت وهي مااسكه العبره لاتخونها / اييه بس مثثل ماانت قلت كلل شي اناا بعد بقوول انوا اناااشررف بنت على الارض واذا على البيت مستعده اطللع ولا تزعل ولا انا كراامتي مااتسمح لي اعييش مع وااحد مثلك
ونتي ياامهاا لاتخسررين ولدك بسبت بنت لاراحت ولاجاات لاني ااككككثروحده تتعرف ااش معنى خساااره الامم تتعررفي يعني اايش ام خسااارتهاا قوويه بس يالله محد يقدر يرد المكتووب له وناا طالعه وماراح تشوفون وجهي مره ثاانيه والمدرسه ماراح اداااوم
وطللعت بسرعه ترركض نست نفسهاا نست انهاا ماكانت لابسه عباايه طلعت الغرفه ووسكرت الباب بقووه وجلست على الارض حست بشي حاار على خدهااا طالعته لقت دموعهاا تنززل بمرررااااره وحااره مسحتهاا بسرعه قبل لاتحررق خدهااا بس كل مامسحت تزييد انقههرت ماتدري ليه لانه امكن من زماان ماابكت او كلامهم جرحهااا
/ اهــــــــــ لا لا يااندى لاتضعفين قوومي قومي وطللعي قامت بسررعه ورااحت لدولاب طالعته كان ملياان ملابس ونصهااا مالبستهاا همست بداخلهاا/ وين بااخذكي اصلا انا وين بروح يالله شكله ماالله راايد البسك
وسكرت الدولاب بقهههر وطااحت على رجولهااا بدون شعوور ووقتهاا طلعت كل اللي بقلبهااا وبببكت / اههه يايومه ووينك وينك يووبه ليه تخليتوا عنننننننني ليه تركتووني لكلاب الدنياااااا ليه اه ياااربي ياارب لاتخليني تحت اياادي
اللي ماايخاافون منك ياارب ارحمني وبعد عني كلاب الدنياا والله ياارب اني دااخلي ضعييفه كملت بكى وهي ترردد
يووووووووووووووومه تعاااااااااالي
مهاا تدق عليهاا البااب/ ندى حبيبتي تتككفين اافتحي الباااب نــــــــــــــــــــــــــــدىالللللللله يخليكي
ندى تصرخ/ ماااااااااابي وووقولي لودك يتطمن الحي بترك البيت ونااا مو بحااجت شفقتكي
مهااا/ ندى واللللله تركي ندماان ويقوول ماراح تطلعين هو بس كان شوي معصب
ندى تلبس عبايتهااا وتتلثم وفتحت الباب/ اناا مستحييل اجلس بمكاان انذلييت فيه
ومشت تااركه مهاا اللي تنااديهاا بتررجي
مهاا/ ندىى لللللللحضه تقفل المصعد بوجهاا
ندى فتحت الباب والا يرجع يتسكر/ اررررررررجعي
ندى / ابببببببعد اححححسلك
تركي بحده/ قلللللت اررجعي يعني ارجعي تفهممين
ندى بعنااد فتحت البااب وطلعت/ مااااني راااجعه واذا فيك خير اجبرني
تركي جااء معصب وندى رككضت لابرى الشاارع
تركي/ لالالالالالالالا ياااامجنونه
ندى/ لالالالالالالالا اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ
تركي يرككض لهاااا ويلممس وجهاا/ رردي صااارلك شي نـــــــــــــــــــــدى
ندى والدم مااليهااا/ ممـــ ــــابيى ــ ابـــ ي امـــ ي
تركي بخووف يشيلهاا / هدي هدي تتكفين كووني قوويه
ندى/ لا رد
ركبهاا السيااره وعلى المستشفى ونسى امه اللي تبكي وتنااديه
........................................
مناهل واثير وبدور مجتمعين في النور مول
مناهل/ بناات اححس برجفه
اثير / بسم الله ووش فيكي
بدور / منووش ووش تحسين فيه
مناهل ماسكه قلبهاا/ ندى ندى فيهاا شي يوومه والله احس اني من اليوم افكر فيهااا
اثير/ اقوول تغدي يكفي انو انا مغديتكم على حسساابي ونتوا تفكرون بشي ماله دااعي
وتفااولون على البنت
بدور/ اقوول انتي ياابخيله على كثثر مو ابوكي معيشكي بنعيم وحسااب بالبنك علو كثر مانتي بخييله يووه غريبه انتي
اثير / انطمممي بس لا ااشووتك الحين واخلي النااس تضحك عليكي
منااهل قامت / بناات بكلم ندى
بدور/ درينااا انك بتكلميهااا ليه وقفتي خخخخخخخ تستعرضين ولا دعاايه موبايلي هههههههههههههه
اثير تكمل/ هههههههههههههههه لا سوا احسن
مناهل عصصبت/ مالللللللللت عليكم بس
وراحت عنهم تدق على ندى
.........................
في المستشفى
تركيـ / دكتوور الله يخليك ليه دخلتوهااا العناايه هي فيهاا شي
الدكتور/ لا بس الجرح الي في رااسها نضفناه وهي ماتحملت ودخلت بغيبوبه ادعولهاا
تركي جللس بصدمه/ يااااارب سااعدهاا ويااويلي والله ماسامح عممري لو صاار فيهاا شي اناا الغغغبي
الحين انا عممري ماجرحت احد او تطااولت عليه وماالقيت غير هذي المسكينه اه يااارب قومهاا باسلامه
دق جواله ولقى رقم امه تنهدت محتاار ووش يقولهاا استسلم ورد/ الو
مهااتبكي/ اللله يخليك طمني طمني الللللله يطمنك
تركي توورط/ تطمني ياالغاليه رضه بسيطه ودخلوهاا وسكت
مهاا بخووف/ تكلللللللللللللم دخلووهاا وين
تركي/ دخلوهاا العناايه
مهااا/ ياااااااحسرتي عليك يااندى اهه ياارب ياارب سااعدهاا وقومهاا باسلامه
تركي يحااول يهدي امه/ يومه الله يخليك ندى ان شالله مافيهاالا الخير وهي حالتهاا طبيعيه لانه الحادث اللي تعرضت له سبب لدخولهاا العناايه ادعيلهاا ياالغاليه
مهااا سكرت دون ماترد عليه
تركي تووقع رد امه طالع الساعه شافها 3 ماباقي شي وياذن العصر
راح مسجد قريب من المستشفى ودخل توضئ وجلس يصلي ويدعي ويقراء قراءن امكن يقويه شوي ويريحه
.................................................. ....
مر اسبوع وندى حالتهاا ماتغيرت مثل مااهي وصحابااتهاا درواا وصااروا كل يوم وحده تزورهااا
في العنايه
مناهل تبكي دخلت وشافت ندى تحت الاجهزه راحت لهاا وباستها مع جبينها / ليته انا ولا انتي يالغاليه لللللليييييييته
انااااااااااااااا وضمتهااااااا بقووه / اصحي اصحي الله يخليكي تكفيين انا ماعاد فيني اصبر على فرااقك ماعدت اتحمل اشووفك كيذا ليه يااندى ليه انتي طوول عمرك صبووره وقويه ليه الحين ضعععفتي ليه
لييه تككفين مااابيكي ترووحين اهـــــــــــــــــــــــــــــــ يااااااااايعد عمممري يااعسااني ماافقدك
دخلت الممرضه / انتهى وقت الزياره
منااهل بترجي بعيون غرقاانه/ والله يخليك بس شويه بس ابي اساعدهاا على اللي هي فيهاا تكفين مابي اتركهاا
الممرضه تمسكهاا / ممنوع لووسمحتي
منااهل تطاالع بيدها اللي طاحت من يد ندى دون ماتتمسك فيهاا/ لالالالالالا نــــــــــــــــــــــــــــدى
الممرضه طلعتهااابرى وكان فيه اثير وبدور ومهاا ومن بعيد تركي
اثير بسرعه راحت لمناهل المنهااره وضمتهاا / بس بس ياامنااهل ادعيلهاا
منااهل/ وووش يصر بعممري لو يصر فيهاا شي والله امووووووت
بدور جات وضمتهم وكملت البااقي
تركي تقططع قلبه على منضرهم نزلت من عينه دممعه حااره ومسحهاا بسرعه / ياارب وربي ماقدد خفت وضعفت مثل هالمره ياارب قومهاا بالسلامه
مهاا راحت لصحبات ندى/ الله يخليكم كاافي ادعوولهاا
اثير تشهق / ككيف وهي لــــــــ ها اســــ ب بووع بغيبوووووووووبه
مهاا ضمت اثير لهاا/ بببببببس بس قلبي تقططع
.................................................. ..
نهاايه الباارت وان شالله الباارت الجااي يوم الجمعه الساعه 9
تووقعاااتكم
ندى ووش يصيرر فيهااا ؟؟
تركي ؟؟؟
هل ندى تموت او اذا صحت ترجع لمهاا وتعيش معاها ام ترفض؟؟
ولا تحرمووني من ردودكم
تحيااااااتي
بـــــــــــــــــوح الحــــــــزن
جنــــون
10-31-2013, 09:09 PM
لقد كنت كبقية الورود
أعيش حياتي
كما يحلوا لي
غير مكترث بتقلبات الزمن
أتمايل طرباً على شدو الطيور
وأرقص فرحاً مع أحلى الزهور
...............................
بسم الله الرحمن الرحيم اليوم راح انز للكم الباارت (الرابع)
واتمنى يناال اعجاابكم ولاتحرمونني من ردودكم
.......................................
في المستشفى مر على ندى اسبوع وهي بالعناايه
في الاستراحه
تركي يكلم جوال: بسااام تعاال الله يخليك وربي ضاايقه فيني
بسام: يااتركي تعووذ من ابليس طيب اسمع احااول بعد نص سااعه اكون عندك اوكي
تركي تنهد: اوكي
وسكر الخط وطلع فوق يتطمن على ندى شاف الدكتور واقف ومعاه الممرضه
تركي: السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام
تركي: هادكتور طمني عن حالة ندى
الدكتور: لا الحمدلله فااقت من الغيبوبه واحنا نقلناها من الغرفه
تركي مااصدق: والللللله
الدكتور ضحك: ولله هه واذا مومصدق روح شوفهاا
تركي بدون ماايفكر اخذ العنوان وطلع
راح ووقف عند البااب
تركي حس برجفه وخوف ارتبااك شعوور غريب ولما جاء بيفتح الباب ترااجع لانه تذكر انه مو محرم لهااا تنهد وخذ جواله ودق على امه
تركي : سلام يالغاليه
مها: هلا يومه
تركي: ابشررك يالغااليه ندى صحت من الغيبوبه وهي الحين بخير
مهاا : يااصلاه محمد لا اله الاالله قووول الصدق يوومه تكفى ريحني
تركي بفرح: والله يومه وناا ذحين واقف عند غرفتهاا
مهاا: اسسمع اناا جاايه الحين
تركي: خليكي انا اجي اخذك الحين
مها: لالا انت خلك ونا اجي مع السواق
تركي: طيب فمان الله
مها: فمان الكريم
...............................
ببيت اثير
اثير تصاارخ: يوووووووووومه تعاااالي شووفي ولدك
ام اثير: وووش فيك تصاارخين
اثير: خلي ثاامر يوديني المستشفى اليوم متفقين نروح نزورهاا انا والبناات تكفييييييييين
ثاامر: لا ماني فااضي
ابوهم دخل : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
اثير تروح عند ابوهاا: يووبه اللله يخليك خله يوديني المستشفى بزور صديقتي
الاب: خلاص انا اوديك ونت ياثامر تجيبهاا
اثير: لالالالا ارجع مع سواق بدور
ثامر يبي ينكد عليها: لالا انا موجود وشله تروحين مع سواق صديقتك
اثير بقهر: طييب اووف يوبه الحين البس عبايتي وتوديني
الاب: بسسرعه
...............................
ببيت ابوماجد"اللي ربوا ندى "
ام ماجد: خلود يومه اليوم تعشي عندنا
خلود بضيق: لا يومه سلطان قال بيجي ياخذني بعد صلاه العشاء
ام ماجد: طيب براحتك
خلود: يومه وين نواف
ام ماجد: من يوم ماوصل من كندا الصبااح وهو ناايم
خلود بخوف: سال عن ندى
ام ماجد: قلت له في المدرسه
قطع نقاشهم دخول ماجد وبندر
بندر: ههههههههههههههههههههههههه وورب المصحف لو شفتهم تتقعد تضحك من اليوم لبكره
ماجد: ههههههههههه لاياشيخ يكفي المهزله اللي اخذوهاا من الموضفين
خلود: ووش تتكلمون عنه
ام ماجد: قببل اي شي ريم وين
خلود: تحت في الحديقه تلاعب روان بنتي
ام ماجد : روحي نااديهاا ابيكم بموضوع
قامت خلود وراحت تناديهاا
ماجد: وش الموضوع
بندر: يوومه حمسستيني
ام ماجد: يخص ندى
ماجد وبندر مصدوووووومين : ندى
دخلت ريم ومعاها خلود
ريم: بغيتي شي
خلود: يومه تكلمي
ام ماجد ببرود: اذا نواف ندى وين ماااااااااااااتت
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم وقفت وصرخت: مسسسسسسسسستحيل ندى حيييه ندى اختي صديقتي ما ماااتت اذا انتو بتموتوها اناا ونواف راح نرجعهاااااا انا خلاص تعبت من فرااقهاا حراام عليكم فرقتوا بيني وبينهاا والحين تبوون تقولون للي ربهااا واهتم فيهاا وصاار لهاا الام اللي اهملتهاا والاب اللي ماعترف فيهاا غير بفلوسه ولاخت ولاخ وكلل شي لا ماراح اسسسمح لكي تموتينهاا وهي حيه مارااااح اسسسسسسمح لككك تتتتتتتتتفهمين
ام ماجد قاامت وعطتهاا ذااك الكف اللي خلاها تجلس : ان سمعت حسك ياااويلك وندى ماااااااات تتتتفهمين
خلود وقفت : يوومه حراام عليكي
فاجئهم دخول نواف: ووش فيكم
كلهم ارتبكوا
نواف خاف من وضعهم ودور عليهاا بنضراته بس ماهي موجوده: ندى وين ادق باب غرفتهاا ماتفتح لايكون زعلتوهاا اعرفهاا اذا زعلانه تقفل عليهاا البااب
ام ماجد: نواف ترضى بالمكتوب صح
نواف جلس على اقرب كنبه: والنعمه باللله
ام ماجد : البقااء برااسك ندى ماتت
نواف حط يدينه على رااسه بدون ولا كلمه وقام بهدوء وطلع مع الدرج ريم طلعت وراه وخلود
نواف راح لعند غرفتهاا ويدق الباب: ندى حبيبتي افتحي الباب رددي شوفيني انا رجعت والله مشتااقلك ندى الله يخليكي
اففتحي شووفي جبتلك هدايه اللي تحبيهاا تكفين يااروح اخوكي اطللعي
ريم راحتله تبكي : نواف بببببببس
نواف: افتحووه
ام ماجد جاتتهم : المفتااح ضاايع وخلاص الميت مايجوز عليه غير الرحمه
ريم وخلود تقطع قلبهم على اخر كلمه
نواف صررخ: كذاااااااابين قلبي يقوول انهااا حيه ماماتت افتحوووووه تكفوون ارحموا الشووق اللي بقلبي لهاا
خلوني اشوف بنتي واختي خلووني اشووفهاا من زمان مااشفتهاا انتواا اكيد زعلتوهااا تكلموا وطالع بريم
: رريم انا امنتك عليهاااااا ليه ماهتميتي فيهااااا لييه
ورجع يتكلم بقهر : ساااااامحيني يالغااليه تركتك لهم والله اني مشتاااقلك رردي علي
خلود: بس بس يااخوي ماايجوز اللي تسوويه
جاء بندر وماجد
بندر راح وخذ نواف: قول لا اله الا الله يااخوي
نواف جلس على الكرسي: لا اله الا الله
ريم جلست عند رجوله و هي تشهق:اه ياانوااف شهرين حسررتي عليهاا طاافت شهرين وناا عندي امل تجي وتقول يالله ريووم نروح السوق نسووي اي شي اذا طفشنااا تصدق من بعدهاا محد ناداني ريووم ولا رااح اخلي احد يناديني غيرهاا بهذا الاسم احبهاااا ومشتااقتلهااااااا
نواف ضمهاا له: اسمعهاا تنااديني دااااايم تنااديني ونا فكندا احللم فيهاا تقول تعاال يااخوي انا محتااجتك والله اني كنت خاايف عليهاا حييل
خلود تبكي وتتكلم بحسره: قربت الاختباارات كانت تجيني ارجعلهاا ماتحب غيري يرااجعلها كنت من يوم ونااصغيره اهتم بلبسها وشكلهاا بس الحين رااحت
ماجد: يااجمااعه خلاص
ابوهم جاء: السلام عليكم
كلهم وقفوا : وعليكم السلام
الاب جاء وجلس وكلهم جلسوا
ابو ماجد:اسمعوا من اليوم وراايح ندى انسووهاا لان المييييت ماايرجع
ريم وخلود نزلوا رااسهم يحسوون كلماات ابووهم مثل السكاكين
نواف وقف: ابي مفاتح غرفتها
ابوماجد: غرفتهااا ماتنفتح
نواف بحده: ابــــــــــــــــــــــــي مفتااااااح الغرفه
ريم برجااء: ييووبه الله يخليك اررحم حااالي وحااله وهات المفتااح
طلع من جيبه مجموعه مفااتيح : خذ
نواف اخذه وبسرعه راح للغرفه وحااول وببعد تعب انفتح البااب بهدووء
ريم بخوف تمسكت بنوااف اما نواف فتتح الانوار وقف يااطاالع الغرفه السرير والتسريحه وطاحت عينه بصورته اللي على الكمودينه وصوره ثاانيه لهاا هي وريم ونواف وخلود وصوره كبيره حاطتهاا لهاا هي ونوااف فوق السرير
نواف جلس على السرير وخذ الصوره الللي على الكمودينه وضمهااااا : ياااااابعد رووحي رحتي رحتي قبل مااشووفك وطفي ناار الشووق اللي بدااخلي رحت ونت تووك ورده مافتحتي بس اهـــــــ وش صاارلك يااروحي
ريم جلست جنب اخوهاا تكلمت بتردد وخوف وطالعت وراها ماشافت احد: نواف نــــن قددر نرجهـــ ا
نواف طالعهاا برجااء: يااليت نقدر
دخلت ام ماجد وتكلمت بحده: الـــــــــــــميت مايرجع ويالله اطلعوا من الغرفه لاني راح اشيلهاا وخليهااا للخدم
نواف وقف : واللللللله محد يشيل شي منهااا واشووف احد يقرب منهاا او حتى يااخذ شي
ريم: ييييييكفي اخذتوهاااااا بتااخذون اثرهااا بعد
ام ماجد: الجرااثيم لازم تتنضف ياااست ريم
نوااف عععصب: ندى انننضف واااشرف ماااخلق رربي وناا بعدين نننفسي افهم انتي وابوي لليه ماتحبوونهااااااا
ام ماجد: البنت رااحت والله يرحمهااا
نواف : يومه ريم ممكن تخلووني لوحدي
ام ماجد سحبت ريم وطلعت وسكروا بااب الغرفه
ام ماجد بحده :وورب البيت يااريم ان فتحتي فمك بحرررف يااااويلك تفههمين
ريم: انتوا ليه ماتبوونه يعععرف الحقيقه
ام ماجد: يااخبلله لو عررف بيروح يجيبهااا وحناا مانبيهااا مااتفهمين
ريم صدت عن امهاا ودخلت غرفتهااا
..................................
في المستشفى تركي وبسام جالسين يشربون عصير في الاستراحه
تركي: الحمدلله اللي قومهاا بالسلامه
بسام: الحمدلله وبعدين ياالاخو وش فيك مهتم فيها
تركي: عشاان امي المسكينه اللي متعلقه فيهاا
بسام بخووف: انــــــــــــــتبه تقع في حبهااااااااا اعرفك متهوور
تركي : ههههههههههه عمري ماافكرت اححب ولا رااح احب ون حبيت بحب وحده بنت نااس
بسام: على باالي
تركي وقف: اهاا بروح لهم
بسام يوقف ويطالع الجهه اللي يطالعهاا تركي: ترووك من هذولا
تركي يبتسم: صحبات ندى بروح ابشرهم
بسام بلقاافه: برووح معااك بس لا يكون كلهم ززيها من الداار
تركي يمشي وبسام وراه: لالا
وقفوا عندهم : السلام عليكم
اثير وبدور ومناهل: ؟؟؟؟ وعليكم السلام
تركي: انتوا صحبات ندى صح
البنات: ايه خير تركي ندى فيها شي
تركي : لا الحمدلله صحت من الغيبوبه
بساام بلقاافه: محتتاجين اووصلكم ترى اناا حااضر
منااهل : لايااشيخ احد طللب منك
بساام بفشلله: ونت من كلمك اناااكلم اللي معااك
مناهل بغيض: الحين انت ماحددت وجهت السوال لناا كلناا وهذا دليل على قلله ادبك تتكلم مع بنات ماتعرفهم
بساام بعصبيه: الحيييين انتي ووش عليكي مني وبعدين لممي لساانك اللي يبيلهه قققص
منااهل عصبت: انت اللي لم لسااانك والله حااله وبعدين يااليت تتتضف وجهك اابرك ولفت للبنات : يالله بنات نروح نتطمن على ندووش وجع خرب فرحتي فيهاا
اثير وبدوروتركي: هههههههههههههههههههههههههههههه
بساام: ووجع يووجعك قليله اددب ماتستحي ولا اهلك اللي مااربووك لازم يعيدون تربيتك
مناهل لفت له: هيييي انت ووجهك اااسكت لاقسسم الم علليك الخلق واخليك مضحكه
بسام بسخريه: اخااف تكونين انتي اللي مسخخره لهم مو انا
اثير : هي انت وياها بس ويالله انتي نطلع
منااهل مشت معاها
تركي: هههههههههههههههههههههه وش صاار لك
بساام معصب: ااسكت لااذبحك
تركي يمشي وراه: هههههههههههههههههههههه طيب
...................
مهاا تعدل لندى المخده: هااه كيذا احسن
ندى بتعب تحط راسها/ ايه
دخلوا البناات: ندووووووووش
ندى فزت: بسم الله
وجلسواا يسلمون عليهااا
اثير: ياالخبله صحيتي بعد ماخوفتيناا ودموعناا خللصت
منااهل تمثل: اايه حتى اناا رجعت البيت اصلي ودعيلك وحااولت انززل دمعه دمعتين ماافيه
بدور: هههههههههههههههههههههههه الله ثبت العقل والدين بس خلاص كذب
مناهل: ايه صح الحمدلله على السلامه
ندى: الحمدللله اللي تذكررتي
اثير: ههههههههههههههههههههههه فديت اللي زعلان
مهاا :كيفكم بناات
البنات تفشلوا توهم انتبهم ان مها موجوده
بدور: الحمدلله
جلسوا سواالف لين مااغفت ندى من التعب
بدور وقفت : بناات السوااق جاء انا رايحه
اثير ومناهل: يالله حتى احنا
بدور: بتروحين معانا اثور
اثير: لا
مهاا: اهاا الله يحفضكم
مناهل: انشالله بكره نجي من بدري
مهاا: ان شالله
.......................................
في اليوم الثاني الساعه 9 الصبااح ببيت ابوماجد
العايله كلهم مجتمعين على الفطور
ابوماجد: بندر اليوم لازم تدااوم في الشركه وبعدين انا ماعينتك لهاا عشاان تلعب لا صير رجاال وانتبه لشغلك
ماجد: يوبه اليوم بيجي فرع من امريكا بتحضر الاجتماع ولالا
ابوماجد: لا انا عندي شغل بشركتي
بندر: يالله انا رايح
الكل: مع السلامه
ابو ماجد: ريم ليه مادومتي اليوم
ريم منزله راسها: ماالي خلق
نواف قام: الحمدلله وراح
ام ماجد: يااربي متى يعقل هالولد
ابو ماجد: اتركوه على راحته
ريم قامت: عن اذنكم برووح اوااسيه على مصيبته ومشت
ام ماجد: البنت هذي لازم انتبه لهاا لا تفضحنا وتقوله
ابوماجد: انا راايح
عند ريم ونواف
نواف يلبس: ريم
ريم: هلا
نواف : كيف ماتت
ريم ارتبكت:هاااه
نواف بنفس النبره:كييييف ماااتت
ريم جلست وبخوف: ممادري
نواف جلس قداامهاا بعصبيه: ككككيف مااتدرين هااااه
ريم تغمض عيونهاا من اخوهاا المعصب وبكت :والللللللله ماادري ماادري
نواف وقف وخذ نفس ورجع تكللم : ندى حييييييييييه انا سمعت تهديد امي لك
ريم مصدوومه وخاايفه : لارد
نواف: ووينهااااااااا قووولي وووووينهااااااا
ريم بربكه : با لــــ دار
نواف جلس على السرير مصدووم : الدااار
ريم : اييه الدااار نــــــ ند ى موبنتنااا
نواف مومصدق: كــــــــ يف ؟
ريم : ماادري بالتحاالبل باان انهاا موبنتناا وعشاان كيذا ابوي ودهاا الدار لانه خااف على سمعته وامي ساعدته
نواف عصب وبنفس الوقت تذكر حلمه لما ندى تناديه انا محتاجتك وتخيل منضرهاا : وش صاار فيهاا لماا درت قوولي كل شي
ريم حكته كل شي وهو يتخيلهاا وتتتقطع قلبه لماا قالت له ريم انو ندى كاانت تنااديه تبيه ينقضهاا عشان مااتروح الداار
ريم تمسح دموعهاا: ترجيناهم انا واخوااني بس ماارضوا
نواف وقف: اسكتي اسكتي بس ماااابي ااسمع
ريم: ووش بتسوي
نواف بعد تفكير: خلاص على اساس مااعندي خبر باللي صار فااهمه
ريم : طيب بس وونت وش بتسوي
نواف: بعدين تعرفين
..................................
نهاااااااااايه الباااارت
توقعااتكم
نوااف ووش رااح يسوي وش الي مخطط له؟؟
ندى ترجع مع مها او لا؟
وش تتوقعون يصير بالباارت الجااي
والي القااااء بالباارت الجااي ان شالله السبت بعد المغرب
ولاتحرمووني من ردودكم
(بـــــــــــوح الحزن)
جنــــون
10-31-2013, 09:09 PM
ليت النسيم يكن بأمري ..
ليت الزمان يرق لي ..
ليت النسيم برفق إليَّ يأتي بكم ..
وإن لم يكن ..
فليت الطير بين جناحيه يحملني إليكم ..
لعلي التقي بكم .. وعندها لا نفترق ..
آه .. ثم .. آه .. ثم .. آه ..
ألم الفراق يحز في الصدر ..
ألم الفراق يقطع القلب ..
ألم الفراق يسيل دمع العين
آه .. ليت الفراق لم يكن ..
فإنني لفرقة الأحباب مهموم كئيب ..
ليتنا لم نفترق .. لكنما الدهر عجيب ..
ليتنا بعد الفراق لنا لقاء عن قريب
...............................
السلام عليكم اليوم راح انزل لكم البارت(الخامس)
في المستشفى عند ندى
مها: ندوا حبيبتي شوي راح يكتب لك الدكتور خروج الحمدلله على سلامتك
ندى: الله يسلمك
مها بتردد: طبعا راح ترجعين معااي البيت
ندى جلست على السرير: طبعا لا اسفه ماراح ارجع معااكي لان انا ماارجع لمكان انذليت فيه
مهاا تجلس جنبهاا: ندو والله انا فرحت بدخولك حياتي ونا مستعده اسوي اللي تبين
ندى: اسفه مااقدر صدقيني لو انتي مكاني مارضيتي
مها بحنان: والله حااسه فيكي وعشاان كيذا اقولك تعاالي عندي
ندى وقفت : صدقيني مااقدر
مهاا وقفت قدامها: طيب لو رحتي وووين بتعيشين ندى تبيني ااضل خاايفه عليك
ندى بسخريه: هه تخاافين علي ليه لايكون بنتك ولا اختك وناا مادري
مهاا عصبت : بـــــــــــــنتي
ندى انصدمممت
مهااكملت: ايه اناابيكي بنتي ابي اعووضك عن كل شي ابي اكون لك الام وتركي االاخ
ندى ماتحملت كلامهاا مسكت نفسهااا لاتبكي طوول الشهور اللي بعدت فيهاا عن احباابي حبست دمعتي لااجل ماحس بالضعف والضيااع ومن يوم دخلت حيااتك يامهاا صاارت دموعي ماتفارقني ولا تبيني اعيش معاكي بعد
ندى: اسفه وراحت لبست عبايتهاا ورتبت شنطتهااا ويوم خلصت: وين الدكتور بطلع على مسؤليتي
مها: نـ... وقاطعهاا دخول تركي مصب
تركي: انا بفهم انتي كيف تفكرين مجنووونه تبين تضيعين عمممرك وعندك وحده تسووى اللف ام تتمنى تحميكي من
كل شي تخااف عليكي تحببك
ندى تكمل بثقه: والله انا بكيفي انشالله ارووح بستييين دااهيه ووش دخلك انت وبعدين دامك بحيااتهاا عمري مااراح اارجع لكم
مهاا تضمهاا وتبكي: الله يوفقك ياابنتي وربي خاايفه عليكي صدقيني ماراح اضاايقك او حتى تركي راح اخليه يوعدك
اذا شاافك يمين يروح يساار ولايضاايقك بس انتي ارجعي لي والله اليومين اللي عشتيهم معااي كانت حلوه كمليهاا
الله يسعدك
ندى حست بالضعف لاول مره تنهدت اهــــــــ وش صاار فيك يااندى صرتي تبكين بسرعه وتستسلمين بسررعه ياارب
لاتضعفني ياارب كوون لي عوون وقويني
تركي بهدوء: اوعدك والله مااقرب منك ولااضاايقك بس ارجعي وفرحي امي فيكي تكفين ولاتعاندي
ندى بعدت عن مهاا بهدوء وجلست على السرير وبعد صممت و تفكير: موافقه بس بشررط
تركي: اشررطي زي ماتبين
ممهاا بفرح: ايه مواافقين
ندى: ماتدخلوون بحيااتي ابد طلعاااتي وكل شي ممكن
مهاا : مواافقه
تركي سكت لانه ماعجبه الشرط
ندى : ونت ليه سااكت
تركي بهدوء: موافق " وطلع بدون ولا كلمه زيااده "
مهاا : يالله خلينا نروح نوقع على الاوراق
...............................
عند البنات في المدرسه الساعه 10
مناهل وبدور واثير بالحمامات
مناهل تصلح شعرهاا: اش راايكم حلوو"كانت مسويه تجعيد لشعرهاا وهو تقريباا قصتهاا لحد الرقبه ومن قدام مسويه نفخه بسيطه ولابسه اكسسواار وراافعه الاكمام"
اثير : حلوو
بدور: ايه زين بس تعاالوا ماجاء ببالكم شي
مناهل : ووش
اثير: يخص من
بدور: ندى ماجاء ببالكم كيف صارلهاا الحادث
اثير ومناهل: اي صححححححح
منااهل: هههههه قسم ان في لحضاات تعجبيني بتفكيرك
اثير تكمل استهباال: هههههههههههههههه صدقتي بس المهم صح كيف صاارلها وليش لوحدهاا معقوله طلعت من
البيت دون مهاا
بدور: مادري ماادري
منااهل تصفر وتغمز لوحده دخلت : ياااهوا على الحلو عطناا وجه
اثير وبدور: هههههههههههههههههههههه
مناهل تكمل وترووح تووقف على الجدار اللي جنبه مرايا وواقفه عندهاالبنت تصلح شعرهاا: اقوول يااحلو وش اسمك
البنت :اقوول شكلك فااضيه هااه وبعدين انا ماامشي مع بويه
منااهل بصدمه قامت تصاارخ: هييييي معع نفسسسسسسك وبعدين انا موبوويه تفهمييييين ولاتصدقين عمررك
ترى انتي زيك زي الشيفه وعووه انشاللله
اثير وبدور: هههههههههههههههههههههههههههه
بدور: رااحت فيهاا البنت دامهاا طاحت بيد مناهل
اثير: ااي قسسم
البنت بغرور: اقوول روحي شووفي عمررك زيين قسسم الولد احللى منك انتي وكشتك اللي اكبر من وجهك
مناهل:ههههههههههههههههههه ماطلبت رااايك يالشيفه ولا غيرااانه ههههههههههههههههههه
البنت تمشي:والله ماندري من الغيراااان وجع مابقى غير باقايا الحجااج يتكلموون
منااهل تجري تلحقهاا بتضربهاا بس بدور واثير مسكوها: فكوووووووني خلوووووووني اروووووح اادبهاااالحيووانه
اثير: ببببس ياااالخبله
بدور ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك راايحه فيهاا
منااهل تعدل مريولهاا وشكلهاا: اخخ والله لو ندى معااي مااتقصر معي مو انتواا مااالت
بدور: اقووول طسسي بس تبينااا نضربهاااااا وهي مااسوت لناا شي
اثير: تصدقين اشتهيت اعلمهااا كم درس بس ربي رحمهاا
مناهل :المهم يالله ضااقت نفسي خلوناا نتمشى برى
وكان الووقت فسحه
البنات يتمشوون ويضحكوون
بدور بدون قصد صقعت وحده: هـــــــــــــــــــــــي انتي عميييييييييه
بدور : لا الحمدللله اشوووووووف وبعدين لا تصااارخين
البنت: اصاااارخ ورفع يدي علييك انتي ووش تكونين
بدور تشمر اكمام مريولهاا: اناا واللي خلفووني اسيااااااادك يااااااااااغبيه ون عااد رفعتي صووتك قسم لااتووطى فيكي الاررض
صحبات البنت تجمعوا
البنت: تخسسين مااببقى الا انتي واللي خلفووك تكونون اسيااادي انتي قدرك قدر خداامه
اثير عصصبت: اقووووووووووول ترى سكتناااا بمااافيه الكفااايه
البنت تتخصر: هه كملتت ووش بتسوين انتي بعد
اثير: اش ابي انااقوولك وقاامت مسكت شعرهاااا وشدته: تبيني اعلمك كيف تتكلمين عدل ولا اعلللمك
منااهل: هههههههه لا علميهااا من راايي
البنت تمسك شعر اثير: اقووول انطمي انتي يالخاايسه ونا الي بعللمك
وقاامواا ضرب ببعض والبنات تجمعوا
منااهل وبدوور: ايوووووه اقووووى اثوووره اقوى هههههههههههههه
وجات المديره: بببببببببببس انتي ويااااااااااااها
اثير والبنت بعدوا وبطريقه اثير عركشت البنت وطااحت : ههههههههههههههههههه ا حسن
البنت قااامت: طيب يصير خير يااابنت......)
المديره عصبت: امشي انتي وياااااااها بسرعه الادااره
اثير والبنت راحوا وراى المديره
...................................
ببيت ابو ماجد
ام ماجد: ررررررررريم تعااالي
ريم جات: نعم
ام ماجد: لايكوون قلتيله شي
ريم ببرود: لاتخااافين مااقلتله في شي ثاني
ام ماجد: انتي متى تتادبي وتكلميني زززين
ريم: لماا تحسوون بذنبكم
ام ماجد: اي ذننب هاااااااه لايكوون عشاان هذي اللقيطه هااه ترى مااصاارت والله لو انهااا ايش
ابو ماجد دخل : ووش فيكم تصاارخون
ريم : ماافي شي وطلعتت
ام ماجد:بنتك هذي بتجلطني
ابو ماجد جلس : المهم ترى انا قسمت الشركات
ام ماجد:كيف
ابو ماجد: شركه يديرها ماجد والثانيه بندر وناا اللي بالشرقيه
ام ماجد: والفندق
ابوماجد: الفندق سجلته باسمك انتي والبنات
ام ماجد: طيب من يديرهاا
ابو ماجد:ماادري بس رااح اهتم فيهاا بطريقتي المهم ترى انا مساافر اليوم
امماجد: طيب بس بلغت العياال
ابوماجد: ايه ونواف متى يداوم في المستشفى
ام ماجد بضيق: مادري عنه
..........................
نواف كان يكلم ريم جوال
ريم: كككيف مو موجوده
نواف بخوف: ماادري يقولون هربت من شهرين
ريم : ياااويلي وينهاااااا
نواف عصب: مااادري اناا خللقه متووتر
ريم: اسال في المدرسه
نواف: صح كيف راح عن باالي
ريم: اسمع خلناا نفكر كيف نسال انت الحين تعاال البيت
نواف: طييب
...................................
دخلت البيت هي ومهاا وتركي سبقهم
دخلت على الجنااح ونسدحت تحس بتعب مووطبيعي مالهاا خلق تتكلم
......
السااعه 7 المغرب
ندى اخذت شاور ولبست جينز وتي شيرت وخلت شعرهاا لانهاا موقاادره تمشطه
ونزلت بعد ماتاكدت ان تركي مو موجود
مهاا: يااهلا والله تعاالي
راحت وجلست عندهاا
مها بابتساامه: البنات جااين مع الطريق
ندى فرحت: والله
مهاا: ايوه
ندى: اجل بقوم اكل شي
راحت المطبخ سوت لهاا ساندوشت وعصير
بعد مرور سااعه دق الجرس
رااحت ندى جري وفتحت الباب
اثير ومنااهل وبدوور: سلااااام
ندى بفرح: وعليكم السلام
وسلمواا وراحوا وجلسوا بلصااله
...................
نهااايه البااارت
القااكم انشالله بعد الاختبااارات والله يعللم كيف كتبت هذا الباارت
بس اتمنى تقدروون ضرووفي وناا اتمنى يععجبكم الباارت ودري انه قصير
بس من جد ماقدرت اطووله بس ان شالله وعد بعد الاختبارات رااح اكتب لكم طووويل
تحيااتي (بوح الحزن)
جنــــون
10-31-2013, 09:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
(البارت السادس)
.............................
عند ندى وبالتحديد بجناحها
ندى بصرااخ/ اوووووووووف بس انتي وياها
مناهل / ماااالي شغل اثييييييييرووه يااااحماره اطلعي
اثير ميته ضحك وخايفه/ ههههههههههههه خلاص منووش هههههههههه توبه <<اثير كبت على مناهل المويه عشان كيذا متخبيه بغرفه الملابس ومقفله عليها>>
مناهل/ يصير خييييير والله غير تندمين
بدور / بناااااااااااااااااااااااااات
ندى حطت يدها على اذنها/ وووووجع انشالله اذني حشى وين جالسه وترى والله حناا جنبك مو باخر الدنيا
بدور/ اسسسسمعوا
اثير نقزت وفتحت الباب/ خيير فيه احد مات ولا تزووج لالالالا يكون ترروك خطب امووت
مناهل وبدور وندى/ ههههههههههههههههههههههههههههه
اثير جات عند بدور/ بدوور تكلللمي
بدور مييته ضحك/ يااخبله كنت بــقول هههههههههه اني طفشاانه ودي اطلع لان الاختبارات قربت باقي عنها 4 ايام
اثير رمت نفسها على السرير/ الحمدللللللللله ياارب ان تروك ماخطب ورجعت وصقعت بدور مع راسها ونتي ياحمار ثاني مره تكلمي زين
ندى تضاايقت / بنات
الكل/ نعم
ندى انسدحت وتكلمت بحزن/ اشتقتله
البنات/؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مناهل/ من
ندى/ دنيتي وروحي واهلي نواف وينه ماسال عني معقووله وخنقتها العبره وكملت تبرئ مني مثلهم
بدور/ لا حبيبتي لاتقولي كيذا ونتي تعرفين قد ايش نواف يحبك مستحيل يتركك
مناهل/ صح ياروحي وكيد هو الحين يدور عليكي
اثير / احمدي ربك ياندى على الاقل انتي فيه شخص تحبينه وهو يحبك ويخاف عليكي عكسي اللي محد دااري عني لاام ولااب ولااخوان وربي اني امووت من القهر اخواني يابرى يانايمين يامسافرين وامي ياعند فلانه ولا بعرس وابوي لاهي بشركاته وسفرااته تصدقون لي شهرين ماشفته وكملت بقهر والله مشتااقه له ليه ليه ينسى انه له بنت وربي لا
انتوا مو معي مادري وش يصير فيني ولاتلوموني اذا كنت بلا احسااس لاني خلاص تعبت من الحزن وعااهدت نفسي مااضعف واحمد ربي فعشاان كيذا ياندى خليكي قويه
بدور / ياابعد عمري يااخبلتي كل هذا شايلته بقلبك
اثير / شفتي ياحمارتي
مناهل/ ههههههههههههههههههه ستووووب نكمل بكره بس اليوم مثلتوا صح والمسلسل راائع
ندى ترمي المخده عليها/ ماااااالت عليكي بس
اثير قامت ووقفت قدامهم / اسمعوا انا عندي خطه
ندى وقفت جنبها/ وناابعد
مناهل/ اطربونااا
اثير/ نطلع ونروح نتعشى برى على حساابي ونروح مخطط السلام وناجر دبااب ووش رايكم
ندى/ حلوو بس مخططي انا بعد الاختبارات
بدور/ وااااااااو بس الله يستر منك يااندووي المهم يالله بسرعه الساعه9 يادووب نلحق نتعشى ونستاجر دباب
البنات تحمسوا وراحوا يتجهزون
.................................................
ببيت ابو ماجد
(بغرفه نواف)
نواف/ المهم زي مااقلتلك لازم تسالي عنهاا السبت بالمدرسه فااهمه
ريم / انشالله
وقاطعه دخول خلود/ السلام عليكم
ريم بفرح/ هلااا والله
وسلمت وجلست
نواف/ كيفك وكيف سلطان
خلود / الحمدللله ونت وش اخبارك ومتى تداوم
نواف/ السبت انشالله
ام ماجد دخلت عليهم / يالله تعالوا تحت ماجد وبندر تحت يبون يجلسون معكم
نواف+ريم+ خلود/ انشالله
ونزلوا تحت
في الصاله
بندر/ ههههههههههههههههههههههه احللف وش صار بعد
ماجد سكت يوم شافهم دخلوا
نواف/ كمل وش فيك سكت
ماجد تورط/ هههاه لالا ولاشي
ام ماجد/ انا بروح اجهز لكم الشاء لاحد يطلع
الكل/ انشالله
ريم بحمااس/ مجود تكللم
خلود/ قوول حمستناا
ماجد/ ماايخصكم يووه خلاص انسوا وبعدين انتي وش قصتك كل شوي ونتي ناطه عندنا وين جوزك
ريم/ ماالك دخل
خلود/ انطم بس اللي يقول ميته عليكم انا جايه على عشاان نوااف حبيبي
نواف/ ههههههه تعررفين ترقعين بس بقبلها لو كانت كذبه
بندر/ هههههههههههههههههه وااااااااك كسحه
خلود تمثل الزعل/ ماالت عليكم بس وقامت / ريم قومي ابيكي بسالفه
بندر/ اححسن فكينااا
ريم/ يالله حبيبتي نفتك من الهم
ماجد ونواف وبندر/ هههههههههههههههههههههههه
نواف تحمس وجلس جنب ماجد/ اييه قوول
ماجد/ ياااويلي يااخوي رحت فيهاا
نواف/ تكللللللللم
بندر/ قسم طحت ومحد سمى عليك
وجلس ماجد يقول السالفه لنواف
نواف انصصدم/ كذاااااااااااااااااب لالا اكيد حللم
ماجد مرتبك/ والله مااكذب
نواف / ووش بتسوي طيب
بندر/ انا اقوول يسكر على الموضوع ولاكانه شاف شي
نواف/ انت من جدك خببل لالا لازم تسووي شي
مااجد بحيره/ طططب قوول ساعدني
نواف/ ماادري مادري افكر وقوللك
ماجد/ تكفوون ونت بعد فكر
بندر/ يصير خير
.....................................
عند البنات نازلين بيروحون المخطط
ندى بصوت عالي/ مهااااااااا
مها / هلا
ندى والبنات وراها/ انا بروح اعشي البنات ورجع زهقاانين
مهاا/ طيب انتبهوا انفسكم والسواق تحت امرك
ندى / طيب
وطلعوا
في السياره
اثير/ يوومه يااعليكي ككذب
منااهل/ ااي قسم ولابكل وقحااحه وتقلد ندى مهاااا انا بروح اعشي البنات زهقانين
بدور/ هههههههههههههههه مااتعرف الادب
ندى/ اقوول انطموا لاقسم اقوووم عليكم ونسيكم اساميكم
وسكتوا
بعد فتره وصلوا المخطط
البنات نزلوا وفرشوا الفرشه
مناهل/ وااااااااااو ياامحلى هواء ربي
اثير/ ااي والله
بدور/ ووع بس الشباب ملياانين
ندى تتحط العصيرات والعفش اللي اخذوها من البقاله/ اقوول احمدي ربيك وبس والشباب طنشيهم
وجلسوا
اثير / بنااات
الكل/ هاه
اثير / قوموا نستاجر دباب
ندى تذكرت/ ااي صح يالله
وقااموا وقالوا للسواق ينتبه لغراضهم
وراحوا عند الدبابات
مناهل بجراءه/ لوو سمحت نبي نستاجر اثنين بكم
الولد/ 200 ريال ساعه بس
بدور بعربجه/ اووخص 200 ليه
ندى تدفهاا / اقوول انطمي فضحتينااا
اثير/ خلاص اخووي خذ وعطته المبلغ
وخذوا الدبابات
اثير بودور مع بعض وندى ومناهل مع بعض وواقفين جنب بعض واثير مييته خووف لانه مو مره تعرف تسوق
ندى/ يالله واااااااحد
اثير/ لالالالالالا يوومه
منااهل / هههههههههههههههههههههه ووش فيكي
اثير/ دقيقه دقيقه لاتعدين وخذت نفس يوومه خاايفه
ندى طننشت/ يالله بسررعه واااااااحد اثنيييييييييييين وقااطعهااا صرخه اثير/ لالالالالالالالا
بدور/ ووجع انشالله ووش فيكي
اثير ترتجف من الخووف/ ماااعرف اسوووق اهئ
بدور تدفهاا / انززلي ياابقره انا اسووق
اثير / لالا انا انا بسووق خلاص
ندى/ يااويلك لو ماتسووقين النااس كلهاا تطالع فينا يالله وااااااااحد اثنين ثلااااااااااااثه ونطلقوااا
اثير تصاارخ خوف وحمااس وتضحك / ههههههههههههههههه لالالالالالالالالالالا يوومه
منااهل/ وااااااااااااااااااااو اثثثثثثثير ياااخبله
بدور تفك عبايتهااا وصاارت تطير مع الهواء / هههههههههههههههه ندى شووفي سووبرمااااااان
ندى / ههههههههههههههههههه
مناهل سوت زيهااا
وصااروا يسرعوون ويلفوون والنااس ضضحك على هباالهم والشبااب ورااهم
واحد وراء اثير وبدور/ ياااااااااااهوا امووت انا على المووزه
بدور طاااح قلبهااا لانه نقطت ضعفهااا الشباب
اثير زادت سرعه
ندى تكلم مناهل/ ووجع شووفي ذا ملاحق بدورواثير
مناهل/ ههههههههههههههههه اكيد بدور ميته خووف
ندى/ لازم اتصرف خصوص اثير خوافه ماتعرف تسووق
وراحت عند اثير / اثييييييييييييييييير
اثثير/ هااااااااااااااه
ندى/ بسررعه الحقييني
الشبااااب/ واااااااااااااو وتصفير
ندى وقتهااا راحت فيهااا
بدور/ يااااااويلي
اثير/ دقيقه خليني الحق ندى وشوف وش بتسوي
وراحت وراها
لين ماوصلوا عند حق الدبابات ووقفوا
الولد/ ماانتهت السااعه
ندى نزلت وعدلت لثمتها / خلاص طفشنااا
اثير / خذ
ورااحوا عند السوااق والشباب ورااهم
منااهل/ بنااات يلاحقوونا
بدور/ يوومه بمووت من الخووف
ندى تتصنع القوه/ كوومااار قوم يالله روح بيت
وبسرعه شاالوا اغرااضهم ووقفوا الشباب حوالين السيااره
ندى/ نععم مضيعين شي
الشاب/ لو نضيعكم امووت
ندى تدف البنات يركبون / اركبووا
الشااب يوقف عند اثير ويسحبهاا
اثير/ لالالالا اترركني
بدور / اثيييييييير
منااهل / كومااار دق على الشرطه
كومار مسك الجوال بيدق والا الولد يركب اثير السيااره
ندى/ لالالالالالالالالالالا اثييييييييييييييير
وراحت تدف الشباب عنهااا لانهم شاالوهاا بالجمس
منااهل تحااول تفتح البااب/ اثثثثثثثثثثثثير
الشاب دف مناهل وطااحت وركب السيااره
اثير تدق القزااز/ لالالالالالالالالالا بناااات نننننننندى
الولد / اسكتي يااحلو لاتزعليني منك
اثير تددفه / انقققلع يااحقير
ندى صنمت لماا شاافت السيااره بعدت عنهم/ لالالالالالالالالالالالالالا
منااهل / اثيييييييييييييييييييييييير
بدور اغمى عليهاااا
ندى / بدووور اصصصحي
منااهل منهااره من البكي / قووومي خليناا نشيلهااا
ندى ومناهل شاالوهااا ووداهم السواق البيت
وطلعوا على غرفه ندى دون محد يحس عليهم
وحااولوا يصحوون بدور
منااهل جاالسه على الارض تصييح / يااويلي عليكي يااثير ااااه ياارب احميهااا ياارب كوون معاها ياارب
ندى حاطه يدهااا على رااسها / ووش نسووي يااارب ياارب سااعدنااا ياارب احميهااا منهم يارب
بدور صحت وتكلمت بتعب/ ااثــــــــــــــ ير
منااهل تقوم وضمت بدور/ اهئ بس بس يااعمري
بدور/ وويـ نــ ها
ندى ضمتهم/ بس بس الله يخليكم وخلوناا نفككر
عند اثير
رماها واحد بملححق صغير فيه سرير وكنبه وتلفزيون
اثير تحااول تصاارخ بس كانوا رابطين على فمهاا ويدينهااا
الولد/ مااتقصرون شباااب
3 شباب واقفين / حااضرين للطيبين
الولد/ اسمعوا اذا انهيت المهمه واد منكم يكملهاا وش راايكم
ودخل واحد والواضح انه سكران/ ممرحــــــ با
الولد / اهلللللللين جيت بووقتك اش راايك عندي لك هديه
السكران / ووش
الولد غمز للشباب وطلعوا ومابقى غيره هو واثير والسكران
الولد/ شووف انا ببدى وانت انهيهاا اش راايك
السكران/ مــــــــ افــــ ي مشكله
اثير يوم شافت الولد يقرب انجنت وصاارت تززحف على ورى / ااااام لالالا وطبعااا صوتهاا يادوب ينسمع
الولد/ ااااش وفسخ العباايه واثير تماانع وهو بكل قوته ضربها كف
اثير طاحت من قوته
السكران قااعد ويتفرج وشوي ينام وشوي يصحصح
الولد/ ياالبيه وقاام يبوسها مع رقبتهااا وشوي مع وجهاا لين وصل شفايفهااا وماارحمهاااا وقام يرضي شهوته واثير ميته وبالاخير طاحت الربطه من فمهااا وتتفلت فوجه / حقققققققققققققققققققققير
هو مااتحمل ووقفهاا بقووه ورجع يطاالع يبي ينتقم باي شي قدامه وشااف السكران يدخن وخذ السقااره منه وحطها بصدرهاا
اثير/ لالالالالالالالالالالالالالا اهــــــــــــــــــــــــــــــ
الولد/ ااحسن اجل انا حقير ياااساافله هاااااااااه
اثير فمهاا صاار ازررق من الالم والدم على صدرهااا / الله يااخذك الــــــــ لـــ ه ينتـــــــــــ قــ م منك
وطااحت منه
وهو عدل ثووبه ورجع نزل لمستواها ورفع وجهاا لهاا وصاار يتفحص الجمال اللي انتهى بين ايدينه / قممر بس خلاص انتهيتي وباسهاا مع شفتهااا ورماها
اثير صاارت ماتقدر تتحرك
الولد يصحصح السكراان/ ريااانوه قووم كمل
ريان قام/ وينهاا
الولد دفه فوقهاا / هذي هي
ريان يطالع فيهاا / بــــــــــ س يا ســــ ســـ يف
سيف نزل لحده / كمممل ولك مني اللي يعجبك
ووقاام ريااان يكمل المهمه بللذه واثير بغيبووبه
بعد ساعه
دخل سيف وشاف ريان مرمي على الارض واثير قاعده ولامه رجولهااا ولبسهاا مقطع وصدرهاا كلله دم وشعرهاا على وجههاا وترتجف
سيف تقدم وجلس قدامهاا/ اح اشووف تو تو هذا كلله من الاذى لو كنتي شطووره ماعورتك
وكان يلمس صدرها مكان الحرق
اثير دفت يده / حششره ياااكللللللللللللللللللللللللللب قاالتهاااا من قققلب ومااحست غير بالكف اللي رمهااا بحضن ريان
سيف رفعهاا لوجهه/ ككككككككم مره اقول كوني شطووره
اثير تفلت فوجهه وزااد غضب ورماهااا بقووه على السرير وفسخ بلووزته / ططيب اناا اادبك يااحقيره الحين
اثير/ لالالالالالالالالالالالالالالالا ببببببببببببعد
وقاام يسوي اللي برااسه وفجاءه قاام رياان على صوت اثير ويحاااول يستووعب اللي صار
رياان مصدووم من المنضر وقاام دف سيف عن اثير / ياااااااااااامجنووون
سيف دفه بقووه / اسسكت ووطلع بسسسسسسرعه
رياان/ وووش تسووي فيهاااااااا انت
سيف ضحك بشرانيه وسخريه / لا تنسى حتى انت مااقصرت فيهااا
ريااان كانه مضروب من كلام سيف / انت وووش تقووووووووول
اثير قاامت بسررعه طللعت من الملحق وهي تعرج وتطيح
سيف طنشهاااا لانه عاارف ماراح تقدر تطلع
ريان/ سيييييييييف تكللللللللللم
سيف جللس وقااله كل السالفه
رياان مسك رااسه/ كذااااااااااااااااااااااااااب لالا اناا ماااسووويت شي مااااذكر
سيف / هههههههههه حبيبي اكيد ماتذكر لانك كنت سكراااااان
ريان قاام وعطااه بوكس على خده / حقققققير وااااااطي
وطلع مثل المجنوون يدور عليهااا وهو مااسك رااسه يحس بصدااع مو طبيعي
اثير كانت متخبيه بركن من القصر العظيم اللي ماتدري وين تتخبى وتخبت بركن عند الكراج حق السيارات وكانت ترتجف وتبكي بحسسره / اااااه اه يووومه ووينك تعاااااالي شووفي بنتك وش صاار فيهااا يووبه وكملت وهي تبكي بحسره يوووبه تعاااااااال الله يخليك ثاااااااااااامر ثاامر يااخوي تعاال تعاال شووف اختك ووش صاار فيهااا اختك
ماااتت ماتت اااهــــــــــ ياااويلي على حااالي
وماحست بغير اللي جلس قدامهاا/ انتي بخير
اثير تضم نفسهاا وترجع على ورى/ ببعــــــــــ د د
ريان يمد يده/ تعاالي والله ماني مسووي لك شي تعاالي
اثير بصراخ / بببـ عــــــــ د يااااااااااااااحــــــــــــــــــــــــقير
ريان كتمهاا وشالهاا بصعووبه وركبهااا سياارته / اوووووش والللله ماراح اضاايقك
اثير تصييح / يااااااااااااكلب ووين موديني ويييييييييييييييييييييين
رياان وقف عند فله ونزلهاا بعد عنااء واخر شي شالهااا ودخلهااا البيت وودهااا غرفته
رياان/ اجلسي هينااا بجيب الدكتوره
اثير بدت تفقد وعيهااا / لالا تلــــــــــــ مسســــــ ني
رياان بحنان / ولله ماني لامسك بس هدي
اثير بدت تهستر / ببــــــــــــــــــــــــــ ععـــــــ د يوووووووووووووووبه تعاااااااااااااااال
رياان تقطع قلببه / بس بس وللي يررحم والديك بس
اثير بدت تضرربه مع صدره / لــــــــــــــــ لـــــــــ يه سســـــــــ و يت فيني كـــــــــيــ ذا ليــــــ يه
ريان شالها وسدحها على السرير/ هدي الحين اجي طلع وهي فقدت وعيهاا
وراح يجيب الدكتوره حقت العاايله
..................................
الساعه 3 الفجر
ندى تصلي وتدعي ربهااا / يااااااارب يااعلي يااقدير كوون معاها ياارب احميهااا احناا بلغناا الشرطه ومالقوهااا يارب ساعدهاا وحفضهااا
ودق جوالهاا وردت ببسرعه/ اللو
مناهل تصيح / نــــــــــــــــــــــ دى اهـــــــــــــــــــئ
ندى بخووف/ وووش فيك
مناهل تصيح/ خااااايفه يكونون سووا فيهاا شي
ندى خاافت/ لا لايااربي
مناهل/ والله مااقدرت انااام وبدور من اول ادق ترد اختهاا تقوول جابوا لها الدكتور وعطاها ابره مهدئه ونامت
ندى بخوف/ لالالالايكوون دروا
مناهل/ لالا بدور ارتفع معاها السكر وسالتني ليه قلت وحده من صحباتنااا صاار لهاا حادث
ندى/ يااااقلبي عليهاااا ونا نسيت ان معاها السكر
مناهل/ مع السلامه بروح اصلي ودعي ربي
..........................................
ببيت اثير
ثاامر معصب/ الحقققيره السااعه3 الفجر وماارجععت
ام ثامر تصيح / ياااويلي وييين رااحت بنتي
فاارس/ قسم بالله لااتووطى بحووض بطنهااا الكلبه
حسااام / ببس انت ويييااه خلونا نسال عنهاا عند صديقااتها
ام ثامر/ماعندي ارقاامهم
ثاامر قاام يدوور حوالين نفسه / يااااااااااربي اااستر
...................................
عند نواف وريم وخلود
نواف/ اااااخ برروح انام صحووني على الصلاه
ريم/ تصبح على خير
نواف/ ونتي من اهله
وراح
خلود/ اوووف ووش فييه طوول
ريم تنسدح على الكنبه/ طب دقي عليه
خلود/ اددق ومااايرد
ريم/ انا معااكي ماراح انام
وخلود وريم جلسووا سواالف
عند ماجد وبندر
مااجد/ بببببندر بنندر
بندر يقوم: هااه
ماجد مااسك جواله اللي يدق/ يتتصل علي اقققصد تتصل
بندر ففز/ لالا تررد
ماجد/ وووش اسووي
بندر/ قفل جواللك
ماجد قفله
بندر/ اللله يررجك انتي وييااه اقصد وياها
ماجد يفكرر/ اااسكت موووقتك
.................................ز
رياان / تتتفضلي
ودخلت الدكتوره وكشفت على اثير اللي مااتحس بشي
الدكتوره/ لالازم اسوي لهاا عمليه
ريان توورط/ كككككككيف لالا تككفين
الدكتوره بحيره / لالازم ولاتنسى هي مغتصبه ولازم نسووي لها العمليه
رياان/ يااااااويلي تككفين لالا بننفضح
الدكتوره: طيب حانعمل ايه ياسيد ريان
ريان/ اففكر ووشووف حل الله يااخذك يااسيف الززفت وورطتني
اثير صحت/ اهـــــــــــــــــ ئ ااابــــــــــ ي ممــــويــــــ يه
الدكتوره عطتهاا مويه
ريان / كيفك الحين
اثير تستوعب اللي هي فيه ورجعت لها الذااكره وحطت يدهاا على راااسهااا و غطت نفسهاا بالمخده وببكت بالم وحسرره
الدكتوره/ الله يكون بعونها
.......................................
نهااايه البااااااااااااارت
توقعااتكم
اثير ووش يصير فيهااا وهل تسوي العمليه ؟
ندى راح يلقاها نوااف ؟
سلطاان زوج خلود ووش سبب تاخيره ؟
لاتحررموني من ردودكم وتوقعااتكم
( تحياااااااااتي بووح الحزن )
لاتزعلون على الباارت القصير بس هذا اللي قدرت عليه لانه وقتي ضيق واتمنى يعجبكم
جنــــون
10-31-2013, 09:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم (البارت السابع)
ليت النسيم يكن بأمري ..
ليت الزمان يرق لي ..
ليت النسيم برفق إليَّ يأتي بكم ..
وإن لم يكن ..
فليت الطير بين جناحيه يحملني إليكم ..
لعلي التقي بكم .. وعندها لا نفترق ..
آه .. ثم .. آه .. ثم .. آه ..
ألم الفراق يحز في الصدر ..
ألم الفراق يقطع القلب ..
ألم الفراق يسيل دمع العين
آه .. ليت الفراق لم يكن ..
فإنني لفرقة الأحباب مهموم كئيب ..
ليتنا لم نفترق .. لكنما الدهر عجيب ..
ليتنا بعد الفراق لنا لقاء عن قريب ..
إنني كنت إليكم دائر الفكر خطيب ..
هل لكم بعودة ولقاء بي قريب ..
الفراق .. إنه صعب !!
الفراق .. إنه مُـر !!
ولي تساؤل أخير .. ؟؟
لقد افترقنا .. فهل نلتقي بعد الفراق ؟
أيجدد العهد بعد هذا الانقطاع ؟
هل كتب الرب لنا حيناً للقاء قبل القضاء ..
إنني أنتظر وفي القلب أسى .. كالجمر يسعر من حرارة ذاك الفراق ..
ولكن .. سأصبر بالانتظار ..
فلعل الفراق يزيد المودة .. ولعل اللقاء بعده يجدد العهد والمحبة ..
فيا رب العُلى .. أكتب لنا ذاك اللقاء ..
وأبعد الهم عنا .. وأكتب لنا طول البقاء ..
ودون افتراق إلى حين الملتقى عندك في يوم الحساب بالجنان
...........................................
عند ندى
ندى تدور بغرفتهااا تحااول تلقى حل ومالقت غير انهاا تروح له بس خاافت وتوكلت على الله وخذت عبايتهاا ونزلت تحت وشافته جالس في الصاله حمدت ربهااا ان مهاا مو موجوده وراحت وبهدوء ورتباك لاول مره تحس فيه /سلام
تركي منصدم ولا رد
ندى عصبت/ قلناا سلام
تركي حس/ هااه هلا
ندى تورطت / احم ايه الصرااحه لو طلبت منك مساعده تساعدني ولالا
تركي مستغرب/ انشالله اذا اقدر
ندى بدت تخااف واللي زاد خوفهاا انهاا تحس دموعهاا بتنزل ماتبي تبكي عنده انققههرت ماتبي تحس شفقته عليهاا سبت نفسهاا لانه تضضعف قداامه وهو داييم سبب دموعهاا اللي ماتنزل بسهوله وتكلمت وتصنعت القوه / اوعدني
انك تسااعدني لاني والله رااح اموت لو مااساعدتهاا
تركي / سااعدتيهاا ترى انا موفااهم شي فهميني
ندى تووترت وتحس نفسهاا بتحترق من الحرااره / انا وصحباتي امس طلعنا مع السواق نتمشى وقعدناا بالمخطط وجاء واحد ومعاه شباب يلاحقوناا بجمس وبعدين وقفوا عند السيااره ونا قلت للبنات يركبون والا وبكت بدون شعور
وطاحت دموعها على يدهاا وعلى طول مسحتهااا
تركي بخوف/ الا وويش كملي
ندى وقتهاا انفجررت بكى / الاا خـــــــ طفوا اا اثـــ ير وراحت بنووبه بكااء مااقدرت تمسك نفسهاا
تركي جن جناانه / شلوووووووون طيب متتتى وكلمتي الشررطه وليييه ساااكته مااتكلللمتي
ندى طااحت على ركبهااا وبكت ولا عرفت ترد ومنضرهاا كسر خااطر تركي وحااول ييهدي وتكللم/ الله يخليكي تكلمي
وهدي عشاان نلقى حل
ندى/ كلمناهم وهم يدورون عليهااا وعطيناهم اوصااف السيااره والسواق اعتقد راح وتفااهم معهم بالقسم
تركي جلس قدامهاا/ لالاتبكيين انا الحين بروح القسم وشوف الوضع
ندى برجااء/ تككككفى الله يخليك رجعهااا معااك تككفى
تركي بحنان نزل لمستواها ونااضر بعيونهاا اللي مغرقتهاا الدموع / وعد ووعد ماايهناالي بال لين مااجيبهاا لك قبل اهلهاا
ندى ارتااحت وقامت / مشكوور وطلعت وراحت جناحهاا وهي تسب بنفسهاا لانهاا طلبت منه يسااعدهاا وفوووق هذا شااف الضعف فيهااا بس لماا تذكرت اثير تحمملت وحااولت تحسن العلاقه معاه بس عشاان يساعدهاا
.............................................
اثير بحااله ماايعلم فيهاا الا الله صابتهاا صدمه ماتتكلم بس تبكي وتخااف من اي احد يقرب منهاا حتى الدكتوره ماتخليهاا تمسكها
الدكتوره تكلم ريان برى الغررفه/لازم لازم نعمل لها العملييه ولا حتنفضحوا
ريان يدوور حوالين نفسه وشاف اخته ملاك داخله غرفتهاا وراحلهاا ركض / ملااااك
ملاك مستغربه / هلا
ريان يسحبهاا ويدخلهاا الغرفه حقته وياشر على اثير / سااعديني
ملاك مصدوومه / مممييين هههذي
رياان/ ملووك تكفين
ملاك دفته / ووخر عني بشووفهاا
وراحت ووجلست على طرف السرير واثير خاافت وصاارت تغطي نفسهاا بالحاف وتبكي / لاتخافي حبيبتي
اثير صاارت تبعد عنهاا
ملاك قاامت وراحت عنند اخوهاا وهي معصبه/ وووش سوويت فيهااا
ريان/ تعالي بره وفهمك
وطلعوا برى
ملاك جلست والدكتوره وريان في الصاله
ملاك/ قوووووول
رياان/ الساالفه ..................) وقاال السالفه كلهاا
ملاك مصدوومه / الللله لايوفقكم ووش سويتوا فيهااا
رياان/ وربي مادري ككنت سكراان مااذكر شي
ملاك قامت / الله لايسااامحكم ياااحمير
ورااحت عنهم
رياان سند ررااسه على الكنبه ولا عصب على اخته لان كلامهاا يستحقونه وككثر ووتننهد / اهـــــــــــــــــ يااااااارب
الدكتوره/ شووف انا عندي فكره نسووي العمليه برى
رياان رفع رااسه بقوه / بـــــــــــــــرى
الدكتوره / ايووه
ريان بعد تفكير/ طيب جواز السفر حقهاا
الدكتوره / نسويلهاا مزور
ريان/ لالالا مااالي خللق ادخل بمتاهات مالهاا اخر
الدكتور ه/ طب حاانعمل ايه
رياان/ شووفي انا بحااول ادبر الموضوع واذا مااضبط نسويهاا هيناا بس باللسسر
الدكتوره/ ان شالله
وقاام رياان وفتح الباب بهدوء وشاف ملاك ضامتهاا وتقراء عليها قراءن ورتااح لماا تاكد انها ارتاحت لملاك
........................................
في المركز
تركي دخل على الضاابط/ السلام عليكم
سلطان / هلااا والله دكتور ترككي كيف الحاال
تركي/ هلا بس ماعرفتك
سلطان/ ههه انا اللي جبت زوجتي عندك عشان عيونهاا وسويت لهاالعمليه
تركي يحااول يتذكر/ اايه ذكرت كيفك وكيف المدام
سلطاان/ لا الحمدلله الا خير ان شالله عندك مشكلله اناا حااضر
تركي ارتااح/ الله يسلمك الصراحه في بنت انخطفت امس
وقاطعه سلطاان/ لالايكوون اثير ال...)
تركي فررح/ ااايه لقيتووها
سلطاان/ للاسف بس الي الان البحث مااوقف عنهاا ونرااقب السيااره لانه صاحبها مو موجود
تركي / اه الله يخليك حااولوا تراها مسكينه واهلها قلقاانين عليهاا
سلطاان/ ليه تقربلك
تركي تورط/ هاه لا تصير صااحبت اختي وهي ترجتني اليوم اسال عنهاا
سلطان بعدم تصديق/ اختتك هم اللي كاانوا معاها 3 وحسب التحقيق ان الشبااب لحقوهم وهم كاانوا بالدبابات والصراحه المنضر اللي اممس يعتبر شي قلله ادب مع احتراامي لانهم كاانوا يسوقون ويفحطوون وصرااخ وهذا اللي خلى الشباب يلاحقونهم هذا حسب كلام الشااهدين والسوااق
ترركي تتفشلل وهو يسب ويلعن بندى / الصرااحه انا ماادريت الا منك وختي حساابهاا بعدين وناا اعرف اتفااهم معاها بس الحين خلناا بموضوع اثير وش نسوي
سلطان / احناا بنسوي اللي علينا ونشالله نلقاها ونبلغك باي شي يصير
تركي قام: مشكوور ماتقصر ويالله باالاذن
وطللع
وهو شاااب ناار من كلام الضاابط عن البناات وحركااتهم وخصوص ان ندى كذبت وماقالت انهم لاحقوهم بالدبابات
ورااح البيت وهو مااايشوف الللي قداامه
.........................................
في الشركه عند ماجد
ماجد/ كييف مادااوم وناا اممس مبلغه انه لالازم يحضر بددري
السكرتير / ماادري يااطويل العمر بس حتى حااولت ادق على جواله ماايرد
مااجد عصصب/ ططيب رروحح وحااول تتتبلغه لازم يجي ولالا رااح يينفصل
السكرتير/ انشالله
وطللع
مااجد دق على بندر
بندر/ هااه ووش صاار معااك
مااجد/ الاخ ماادااوم
بندر / اخ ياالقهر
ماجد / اسسكت بس ولالا يدق عليه السكرتير ولالا يررد والله حااله
بندر/ عاايش الدور صح
مااجد/ المهم بسكر وشووف الشغل ونت بعد لالاتنسى بكره ورانا سفره للشرقيه لان ابوي مسوي اجتمااع مع الفرع اللي جاي من فرنسا
بندر/ انشالله وقول لي اي شي يصير
ماجد/ خير خير
........................................
عند مناهل
منااهل/ ندى ووش سويتي
ندى/ اه ووربي ماالقيت حل غير اقوول لتركي ويسااعدناا
مناهل/ غبببببببببببيه لالايكون قللتي انوا كناا رااكبين دبابات وهيااط
نددى/ لالا المهم لالازم نرووح لبدوور
مناهل/ ااكيد اه يياارب كوون مع اثير
ندى/ اميين
وسكروا الخخط
...............................
عند اهل اثير
ام ثامر/ هااه يومه ططمني ووش قالوا لك الشرططه
ثاامر جلس مععصب/ قاال شيي سسود ووجهي قداامه ولا مخطووفه بعد
ام ثاامر بكت/ لالالالالالالالا بنتي مخطوووفه ككيف ووش صاار تكلللم
ثاامر قال لهاا الساالفه
فاارس جن جناانه / الله يسوود وجههاها
حسااام/ يااانااس هدوا والبنت الحيين مخطوووووفه ووش ننسسوي
ثاامر/ اللللللللله يااااااخذهااا بنت ال.....) سوودت وجيهناااا
فااارس/ ببببببس خلللنا نفكر اه ههذي اخرتهاا ننفضح والسبه بنت الله لايوفقك ياااثيييرووه
اممهم وقفت مععصبه/ بببببببس بببببببس لالاتدعوون عليهاااا حرااام يكفي الي هي فيه بس وونهاارت بككي
حسام/ ييمى الله يخليك استهدي بالله
فاارس/ ابووي درى امس قلتله وهو جااي
ثامر عصب/ اااانت مجنووون لليه تقووله
فاارس/ لالالالازم اقووله ولا شراايك بنته مخطوووفه ولا يدري على الاقل نلقى حل
وسكتوا والاعصااب متوووتره
.............................................
عند اثير
ملاك قامت بعد مااشافتهاا نامت
ووراحت للدكتوره / انتبهي لهاا انا لازم ارووح عندي شغغل
الدكتووره/ ان شالله مداام
ورااحت ندى وخخذت لهااا اغرااض ورااحت
جااء رياان / هااه كيفها
الدكتوره/ على حاالهاا بس دحين هياا ناايمه
رياان جلس/ اخخ الحمدلله ان ابووي مو رااجع غير الاسبوع الجااي هو وحرمته
الدكتوره/ ليه هو حاايقبهاا معااه >> لغغه مصريه سسعوديه هههههههههه
رياان تنهد/ اايه وبنته بعد
الدكتوره/ الله يكون بعونكم
احمم رااح ااقول لكم نبذه عن رياان واهله
رياان وملاك امهم ماتت وهم صغاار وابوهم لاهي بحيااته وتجووز قبل كم سنه وعنده بنت عمرهاا 5 سنواات
اسمهاا حنين وريان عمره 25 سنه رجل اعماال بس اللي خربه سيف صااحبه وهو نفس الطبقه سيف غنني مره وانساان مغروور وعاايش بالريااض ويجي المدينه فتراات وهو سبب ان رياان يشرب خممر ولاريان ماايشرب وخته
ملاك عاايشه حيااتهاا بكيفهاا لاحد يقوول لهاا لا ولاشي وعندها شقه خااصه وعمرهاا22 عشرين سنه درست بفرنساا وعندهاا الغه الفرنسيه والانجليزيه ورجعت السعوديه عند اخوهاا وتقريباا عمرهااا كله برى ماالهااا غير سنه ونص بالسعوديه والدكتوره عندهم من عممرر وعشاان كيذا يقولون عندهاا كل شي لانهاا تعرف كل شي اسااسا
وقاصه شعرهاا بويه لرقبتهاالانهااا بوويه وعنييده ومحد يقدر عليهاا وعن مييه رجاال
.......................................
في الشركه
دق البااب حق المكتب
مااجد/ ادخل
دخل ووقف قدامه/ مرحبااا
ماجد/ اهللين سيد ياااسر بددري
ياسر/ اسف استااذ بس صاارلي ضررف طاارئ
ماجد/ والله مووذنبي يااسيد يااسر وعلى العمووم اليوم عندك دوام ايضاافي
يااسر طيير عيوونه/ Impossible<< يعني مستحيل
ماجد/ هذي اوااامر ولازم تتنفذ ويالله على شغللك
يااسر عععصب / حاااضر
وطللع وهوو مععصب
مااجد فاارط ضحك وودق على بندر/ هههههههههههههههههههههههههه فااتك
بندر تحمس/ قوووول
ماجد/ جاا وعااقبتهه شغل ايضاافي وولا ععصب الاخ مسسكين
بندر/ هههههههههههههههههههههه وااااااك يستااهل هذي اولهااا بااقي تاليهاا عشاان يعررف صعووبه المهمه اللي هو يسويهاا
مااجد/ يالله يالله جعتت بروح اكل لي شي
بندر/ بالعاافيه
.................................
ريم / نوااااااااااااااااف
نوواف جااء / ووش فيييك
ريم تنهدت/ مااني فااهمه فهممني
نواف يرمي المخده حقت الكنب عليهااا / ماالت خووفتيني على بالي عندك سالفه
ريم / شاااسووي انجليزي عندي اوول يووم تتكفى فهمني داامك داارسه ااخ لو فيه ندووش تفهمني ياه بدون نقااش
نواف حزز بخااطره مشتااقلهااا حييل يحس نفسه مثل العطشاان وسررح وهو يتذكر اخر مره يووم ودعهاا قبل مايساافر كانت تضمه وتبيكي وتقوول اررجع بسررعه يااابوي الكلمه هذي عللقت باذنه لانهاا عمرهاا ماحست فيهااا الا مع نوااف ولاقيمتهاا الا مع نواف عشاان كيذا قاالتهااا نزلت دمعه حااره وطااحت على خده ومسحهاا بسرعه قبل
لاتنتبه ريم عليه
ريم بحنان/ مشتاقلهاا
نواف قاام ولا رد عليهاا وراح غرفته وسكر عليه الباب
وريم جلست تببكي وجاتهاا امها
ام ماجد/ رريم ووش فيكي
ريم تمسح دموعهاا وتقوم تلم عفشهاا/ مافيني شي وراحت وتركت امهاا
ام ماجد/ والله حااله اكييد عشاان ست الحسسن لو انهاا ميته ابررك
وقاامت
عند نواف كان مااسك صوورتهاا ويتكلم بعتااب/ اشتقتلك يالغااليه ووين الاقيك والله ماارتااح لين مااشووفك قداامي بخير ياابعد اهلي ونااسي طمنيني عنك انتي بخير في احد ضاايقك قوولي وناا اخووك والله لااسوود عيشته قوولي تعاال
وناا واللع لااجيك بسس وييينك ووينك يااانضر عيني ااه من يووم ونتي صغغيره وناا اخااف عليكي من ضللك ومن كل شي كيف الحيين ونتي بغرربه ووش مسوويه عساااكي بخيير بس بقوول لك شي كووني قوويه صيري زس مااربيتك القوه ودمووعك لالاتخلين العوااذل يشووفونهاا ويشوفون الضعف بعييوونك كووني قوويه الله يخليك لاتتضعفين عند احد الاالواحد الاحد ولاتشكين لاحد الا الواحد الاحد اهــــــــــــــــــ قااالهااا بحسسره واللم ونسدح وهو ضاامهاا ضاام بقاايهااا صوورتهااا يحس نفسسه بلا روح بدونهااا ناام وهو مااحس بحووله واخر صووره على بااله صورتهاا
.................................................. .
عند ندى
ندى منسدحه على فرااشهاا ومااسكه جوالهاا تكللم نفسهاا تبي تطمن عليه تقووله وووينك يااخوي تعاال شووف وش صاار فيني بس خااافت تدق وتنجررح اقوووى جررح وهو انه يصصد عنهاا خااافت تدق ويقوول اننسي ان كاان عندك اخوو حسست بقشعريره من الكلام ورمت الجواال ماااتبي تتخيل حتى الكلام فكيف لوو تسمعه منه تمووت تنهدت ونسدحت وهي تتتتبكي بقههر على ااااثير وعلى حاالهااا دعت ربهاا يقوويهااا
تحت عند تركي دخل الببيت وهو شاااب ناار
تركي بصرااخ/ نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــدى تعااااااااااااااااااااااالي << طبعا مها مو موجوده في المدرسه تجهز وتشووف الوضع عشان الاختبارات >>
ندى فززت من الخوووف وتحااول تستووعب / هذا صووته صووت تركي وقاامت بسرعه / ااااكيد لقى اثثير ولبست عباايتهاا وتلثمت بسررعه ونززلت مع الدررج تتبي تتشووف اثير اختها وصديقتهاا وروحهاا بس ووقفت مصدوومه من اللي قداامها وااقف مععصب وااثير مو معه خاافت وقاالت بخووف وحسره / وويـــــــ نهاا
تركي عطاها ككف خلاهاا تطييح / ماااعااش من يسود وجهي وويوططي راااسي
ندى تحااول تررفع رااسهاا بس مااقدرت من قووه الطيحه والككف تجمعت الدمووع بقهههر حتى مااقدرت تشووفه زين بسبب دموعهااا ببكت من الصدمه بكت من القهر لانها تبكي قداامه وبمووقف لاتحدس علييه رفععت رااسهاا له ومسحت دموعهاا بكفهااا وتتبي تتاكد انهاا مو بحللم ووفعلا تاكدتت ببس ووينه ووين رااح قاامت بتعب وفجااءه احد مسكهاا مع يدهاا بقووه ويهددهاا/اجل رااكبه دبااب وتصاارخين وتهاايطين هاااه ووفووق هذاا احترااما لك وعلى سممعتك قلت للضاابط انك ااختي وععض على شفاايفه وتكلم يقوول قلله ادب اللي سووه وهذا اللي خلى الشباب يلاحقوونهم ونتي مااحتترمتي المكاان الي انتي فيه ولااحتررمتي امممي ولالا احتتترمتيني مممن جد ببننت شوااارع ودفهاا على الدرج وممشى
ورفعت راااسهاا وصررخت بعصبيه ووقهرر / لللللللللللللحضه
وقف وهو معطيهاا ضهررها
تكلمت / اناا اااشرف ممممممممنك ومن اللللللي خلفوووك وترربيت احححسن تتتربيه على اااحسن مااخخلق ربي وناا ماني خاااايفه منك ومااهميتني ياااحششره بس بقوول شي تررى انا محتررمه امممك ولا انت ووربي لالا خلييك تتندم على الككف والكلام اجل انا بنت شووااارع رااح تشووف بنت الشوااارع ووش تسووي يااادكتتتتوور
وطلللعت
ترركي طنننش وطللع رككب سيااارته ممثل المجنووون
وندى رااحت ووسكرت بااب غرفتهاا وجللست وسندت راااسهاا عليه ووبكت نززلت دموعهااا بحرراااره كررهته اضعااف كرهاها له من قبل من يووم مادخلت على البيت هذاا وهي دموعهاا مااتفاارقهااا والسبب هووو اننقهرت انه خلاهااا تبكي وعااتبت نفسها باالم/ للللليه يااندى ليه موو هذي التتربيه اللي ربااكي ياها نوااف ووش اللي غغيرك طوول عمرك قوويه وفووق هذا اننقلبتي ووصرتي على اي شي تبكين قبل كنت اتعععذب بسبت امي وابوي والحين هووو خلاني امووت من الحسسره اهـــــــــــــــــ بس ياااااااااارب ياااحبيبي سااعدني
.......................................
بد مرروور شههر على الاحداااث اللي فاااتت
اثير ماافي اي خبر عنهااا
ندى زااد حاالهااا وصاارت بس حاابسه نفسهاا ومنااهل وبدور هم اللي يجونهااا تغيرت حالتهم بعد اثير واللي صاار لندى اخر مره صااروا بس مهموومين والحززن مععذبهمم حتى نجااحهم ماافرحوا فيه رغم التعب اللي عاانوه بس ربي سااعدهم ووفقهم ونجحوا
وطبعاا ريم رااحت وساالت عن ندى وارسلتهاا المديره للمرشده مهاا عشاان تدور بكشف اسمااء الطالباات ومهاا كذبت وقاالت انهم فصلوهااا لانهاا ماداومت ومهاا ماتبي تككذب عليهاا لانهاا تبي ندى وخاايفه عليهاا منهم خاافت انهم يبوون يعذبونهاا ماافكرت غير انهاا تكذب ووسكرت على الموضوع ولا قالت لاحد وبعدها نواف جن جناانه وهو يدوور عليهااا وماالقهاااا وفقد الاممل وصاار ببس يلووم ننفسه
عند رياان واثير ساافرواا لامريكااا وسوت العمليه هنااك بعد عنااء لين طللع لهاا جوااز سفر ورجعوا السعوديه واثير على حاالهاا مااتكلمت اببد بس الدمووع هي اللي كاانت تتكلم وطبعاا ماراح غير هو وهي بس
وملاك مااقدرت لان عندهاا مييه شغلله
.......................................
السااعه 7 المغرب
ماجد/ بببببببندر تعااااااااال
بندر طاالع مع الدررج /ماااااااااالي خللق بنااااام من اممس صااحي
مااجد يرركض له / يااغبي الموضوع يخخص يااسر
بندر فتتح عيونه/ ككذااااااب
ماجد بحمااس ووبنفس الووقت ضيق / وااااااللله اممش نواف يستنانا في الحديقه يبي يعرف التفااصيل
ورااحوا عند نواف السررحاان
بندر يدق الطااوله بقوه/ سلااااااااااام
نواف فز / بسم الله الرحمن الرحييم من ووين طلللعت انت
بندر/ من وين يعني من البااب
مااجد / بس ااسسمعوا
بندر ونواف/ قوول
مااجد بحزن/ طللع بنت
نواف وبندر فتحوا عيوونههم زي كيذا@@/ كذاااااااااااب
ماجد/ والله
بندر/ اناا قاايل لك بس انت مااصدقتني
نواف/ ووكيف ووش اسمهاا
ماجد/ كيف شلت الشمااغ عنها والشنب وهي توترت واسمهااا ملاك بعد
بنددر/ اووويلااه لالايكوون ملاك من جد وووصرت مللح يااخوي
نوااف ضحك على هباال اخوه/ ههههههههههههههههههههههههههههه ااي صح حلووه على اسمهاا
مااجد سررح بيووصفهاا ووسكت بسررعه/ ووووش دخخخلكم انتوووا حلوه ولا شينه
نواف وبندر/ هههههههههههههههههههههه لابااللله رااااحت فيهاااا
مااجد بضييق/ ههههي هي انت وياااه اناا مااحبهاا بس متضاايق لليه سووت كيذاا بعمررهااا ولا حتى بعد مااكشفتهاا عاندت وسوت شكلهاا وكملت شغلهاا ولاكانه صااير شي
نوااف/ لالابالله هذي صصعبه
بندر/ ااي قسسم شكلك مطوول معاها
ماجد قام: اقوول الله يعين بس سلام
ورااح وترركهم
.................................
عند ندى
ندى بضيق/ بناات
مناهل وبدور/ هاه
ندى/ ووش الحل صاار شهر على غيااب اثير
ممنااهل بكت / اشتقتلهاااا وحطت يدينهاا على وجههاا وبككت وصاارت تششهق
بدور مااتحملت وضمتهاا / ببس بس وبكت معاهااا بقههر على حاال صحبتهم اللي ماايدروون عنها
ندى تضاايقت من منضرهم وعصبت/ ببببس بس كااااااافي دمووع وبعديين ننفسي اععرف الدمووع هذي ووش فاايدتهاا مااسعدتناا ولا ردت لنا اثير
بدور تمسح دموعهاا/ وووش تبيناا نسووي نحبسهاا لين نمووت من حسرتنااا هاه
منااهل تكللمت بصوت مبحوح/ بس انتي وياها مو وقته هوااش
ودخلت عليهم مهاا معاها عصير/ خخذوا بنااتي وريحوا اعصاابكم والله يطمنكم عليهااا
الكل/اميين
ولماا جات بتطلع مهاا ندى / مهاا تركي فيه ؟؟
البناات انصدموا من سوالهاا
مهاا / ايه وعنده صااحبه بسام
ندى/ ططيب
مها/ ليه تبين شي
ندى/ اابد قلت بنطلع انا والبناات في الحووش عند الزررع ننشم هواء
مهاا/ طيب روحوا وتركي ببلغه اذا بيطلع يدق علي وقولكم تدخلون
ندى/ اوكي يالله بنات
البنات بدون اعترااض قاامو
ونزلوا تحت
في الحووش وراحوا عند الوررد وجلسوا على الزررع قدام الورد وكل وحده اختاارت لون والالوان الموجوده احمر وابيض واصفر ووردي
ندى تبي تغير الجو / يالله ككل وحده تااخذ وحده وتقول تهديها لمين
مناهل اخذت اصفر
بدور وردي
ندى ابيض
مناهل/ امم اهديهاا لانساان احبه
بدور وندى مصدوومين/ تتتحبيييين
مناهل / مو حححبيته بس شاغل تفكيري وينط قلبي من مكاانه لاسمع سيرته بس معنيي مااشفته غير مره واعووذبالله منهاا
ندى/ هههههههههههههههههههههههههه هذا كله مو حب المهم مممييين
مناهل/ اوول انتي مين تهدين
ندى بضييق / لانساان جررحني حييل بغياابه
بدور/ نواف صح
ندى / ايه
بدور/ وناا بهديهاا لاثير
كلهم انصدمواا من بدور بس طنشوو مايبوون بدور تبكي
ندى/وونتي ووش ااسمه هذا اللي ماادري ككيف حبيتيه
بدور واخيير ضحكت/ ههههههههههههههههههههه اللله يستر
مناهل / هههي لالاتستهبلوون عللي ولا مااقوول
ندى/ خلاص قوولي عااد
منااهل/ باــــ وقااطعهم مهااا
مهاا/ بناااات تركي وبساام بيطلعوون
البنات قااموا
تركي وبساام وقفوا عندهم والبناات خاافوا
بساام/ الله يرجعهاا بالسلامه
البنات / اممين
بساام اررتبك/ ااانا قالي ايه قاالي ترركي وقلت لازم اتطمن وشفوف فيه اخباار
مناهل/ للاسف الله يردهاا ياارب
تركي/ امين يالله مشيناا
ندى بصوت واطي/ درب يسد ماايرد
تركي وقف/ ننعم تبين شي ندى ويطالعهاا بنص عين وتحدي
ندى بتكبر/ محد طلب منك شي
ومششت ودخلوا معاها البناات
تركي ركب معصب/ وووتلوومني فيهااااااا مغررررررووره
بساام سرحاان ولا رد
تركي ععصب/ ههههههي اااكلمك
بساام فز/ ههههاه ووش كنت تقوول
تركي/ اقوول اسكت ببس لا اطلع حررتي فيك
بساام سكت
..............................
ملاك قاعده عند اثير
ملاك/ اثير حبيبتي انا عندي مكاان امان لك
اثير ماردت بس بنضرتهاا تدل على السوال وين
ملاك فهمت/ عندي شقه باسمي رااح اوديكي لهاا وااله ثم والله محد يقررب منك ورااح اجيب النااس الي تبينهم فيهاا
اثير تكلمت بسرعه / صحبااااتي
ملاك فرحت انهاا تكلمت ووضمتهاا بحناان/ ووعد لالااجييبهم للك
اثير ابتسمت ودمعت عيوونهاا
ماك/ يالله قوومي نناخذ اغرااضك ونرووح بسررعه
وقامت اثير مستسلمه لووضع
.................................................
نهااايه البااارت السااابع
ولالاتحرمووني من تووقعااتكم وردودكم
مع ودي واحترامي لكم( بوح الحزن)
جنــــون
10-31-2013, 09:11 PM
السلام عليكم
البارت(الثامـــــن)
...........................................
اليوم .. يوم اعتراف
في عمري أبغى أستريح
كل زهور الخزامي .. والنرجس .. الفل
وبطاقات .. ألجوري .. والياسمين
في عمري.. الحزين ..ذبلت
لما لم تسقيها .. بالطل
بهتان المطر ...
فـــ أنا بدون تواجدك
أشلاء مبعثره ...
ضائعة في دنيا الحزن
لا اعرف ... مصير انوثتي
مواطن بهجتي
يا من أغتصبت
حنيني بقسوتك
أعض على شفتي .. ندم ..؟؟!!
أصرخ انا مين
ضاعت من عمري السنين
غارقة في أعماق مجهولة
من سن الفهم
إلى عمر الفناء
من أنا..؟؟
بدون صفاء
قلبك أكرهه
عيني التي لم تراك
فاقدة الإحساس للحنان..
ومنسية في عالم الهلاك ؟؟
بدون مشاعرك ..الجرئية...
تبتلعني الأحزان ...
وتغتال فرحتي الهموم ..
بدون حبك تكره شمسي الظهور .
.. وتتساوى عندي الفصول ...
فقدت حنانك ..
أتحد الهمّ واليأس ضدّي
شعور الوحدة .. قتلني .. مزقني
ظلام البعد .. يتابعني .. ويأسرني
ودعتك .. وودعت .. الحنين
للحب ..للدفء .. للأ مان..!!
ليس لي .. إلا اليأس .. والحرمان..؟؟
وغدر .. الليالي .. والزمان..!!!
........................................
عند سيف وريان في بيت سيف
رياان مععصب منه / انت مااااتححس ااحمد ربك اني سااكت لك وتحمللت وهتميت فيهاا ولا كان المفرووض ارميهاا عليك وروح
سيف بغرور وثقه / اقوول لاتنسى انوا حتى انت بنفس الجريمه
ريان جلس حس الدنياا تدور فيه موو مصدق انوا سووا هذا الشي ولا راح يصدق / انا الي الان موو مصدق كلامك ونا مااذكر اي شي بس استنى البنت تفووق من الصدمه ووتقوولي من اللي لمسهااا وقاام وتركه
وسيف توورط خااف بنفس الووقت طننش
....................................
عند ملاك
ملاك / للحضه اثير استنيني هيناا اوك حيااتي
اثير بدون ولا رد جلست بالصااله على الكنبه
وراحت ملاك سووت كالعااده غيرت شكلهاا الي رجل وجات لاثير قبل مايجي اخوهاا
اثير خاافت ووقفت بسرعه بتروح ومسكتها ملاك / للحضه هذاا اناا والله ملاك
اثير تحرك رااسهاا بلا ودفت ملاك وركضت ورااحت ملاك لهاا وضمتهاا/ واللللللله انا ملاك ماعرفتي صووتي وبعدين انا لما اطلع البس كيذا هذي حيااتي
اثير بدت تستوعب من صوتهاا وهدت وراحت مع ملاك السيااره ورااحوا للشقه
بعد فتتتتتتتتره وصلوا الشقه
ملاك تفتح البااب / ادخلي لا تخافي
اثير دخلت بهدوء
ملاك فتحت الانوار وراحت لغرفة نومهاا وطلعت لهاا لبس
اثير في الصاله جالسه تطالع الشقه بخووف
ملاك جاتهاا وهي لابسه شورت رصاصي وتي شيرت اسود / اثير اشبك فسخي عبايتك
اثير تطاالعهاا بستغرااب من حالهاامره ولد ومره بنت ماتت خووف من اللي تشووفه
ملاك حست انهاا بدت تخااف وجلست جنبها وقالت /شوفي اثير اناا بنت بويه يعني ولد بس قدام اخوي اسوي نفسي بنت ولا بعد اشتغل بشركه واسمي ياسر هههههه وناا هذا الشي عاجبني لاني عشت عمري كله برى بفرنسا وماتعودت على العيشه هينااوبعدين فكرت وسويت اللي برااسي ومااشي حاالي ومبسوووطه
اثير ابتسمت
ملاك/ اثير الله يخليكي تكلللمي قوولي وش اسماء صحباتك وارقامهم عشاان ادق عليهم
اثير بفررح ودموعها متجمعه/طيب عطيني جوالك
وعطتهاا وحااولت تتذكر رقم اي وحده بس ياست وبكت وضمتها ملاك /بس هدي طيب امم اهللك رقمهم
اثير خاافت وزادت بكااء ملاك احتاارت معاها / طيب ووش تبيني اسووي الحين طيب حااولي تتذكرين وليش ماتبيني اكلم اهلك ولاتنسي انتي الحين الحمدلله بخير وسويتي العمليه يعني خلاص ماكانه صاار شي
اثير طالعت فيهاا باالم وصاارت دموعهاا تنزل بغزااره تفكر لليه محد يححس بالناار اللي هي فيهااا ويعني خلاص لوسويت العمليه كلل شي انتههى لالالا ماانتهىى بااقي عقلي وجسدي وقلبي هذي ووش يدااويهاااا ووش ينسيهااا حطت يدينهاا على صدرها مكان الحرق وكان متحوول الي بني غاامق ونزلت دموعهاا عليه وتالمت لانه اي شي يجي عليه تتالم الي الان جرحهااا ماطاااب رفعت عيونهاا اللي مغرقهاا الدمعع وشاافت ملاك موموجوده ارتاحت ولمت رجولها وضمتهاا وحطت راسهاا عليهاا وبببكت من قووه الالم اللي تحسه وكلل شي يمر بذااكرتهااا تعببت تبي تننسى
رفعت رااسهاا تحااول تبعد الكاابوس عنهااا لكن قااعد يتكرر صررخت بقووه تطفي كل ناار فيهااا وحطت يدهاا على رااسهااا / لالالالالالالالالالالالالالالالا ورمت نفسهاا على الكنبه وهي تشههق من الببكى
ملاك جات تركض/ ااااثيرر وووش فيكي وتحااول ترفعهاا بس اثير مو رااضيه ترفع راسها / اااثير الله يخليكي رردي علي اثثير
اثير على حالها ولا رفعت راسهاا
ملاك قامت وراحت جابت لهاا لحاف ومخده وحطتهاا لهاا وغطتهااا وطفت النور وراحت تبيهاا ترتاااح ماتلومهاا لانه اللي مررت فيه موو سهل
........................................
السااعه 12 باليل
بدور/ بناات تااخرت بروح عشاان مايسوون لي سالفه
ندى برجااء/ الله يخليكم ضلوا معي شووي
مناهل تقووم / والله يااقلبي تااخرت برروح وبعدين ابوي جااء تحت يستناني
ندى قامت وضمتهم / انتبهوا لانفسكم
بدور/ انشالله ونتي بعد لا تضاايقين عمررك
ندى / انشالله بس داام الغثيث فيه الله يصبرني
مناهل / ههههههههههههههه الله يعينكم على بعض
ندى/ ههههههههههههه
بدور/ ياله يالله ننزل
ندى/ للحضه بووصلكم بس باخذ عباايتي < وخذتهاا وحطت المسفع عليهااا ونزلت
ووصلتهم لين باب الفله
ندى/ مع السلامه
بدور/ مع السلامه
منااهل / ندوووي جاااء الغثيث اددخللي بسررعه
ندى بسررعه تدفهم وتتقفل البااب
وتممشي ودخلت الفله وجات بتدخل المصعد بس هو وقف وسند نفسه على البااب وكاان مرره قرريب منهااا لانه وااقف قدامهاا وتكلم بهدوء/ لو ثااني مممره سويتي الحركه اللي قبل شووي شووفي ووش يصيرلك
ندى بثقه مع خووف من قربه / والله اعلى ماافخيرك اركبه وبعد بطللع غرفتي
تركي وولا تحررك / مااني مبعد ووش بتسووين
ندى ضحكت / ههههه الحمدلله فيه دررج
وجاات بتطلع بس سحبهاا مع يدهاا وصقعت بصدره ورتعشت / هههي ووجع
تركي يناضرهاا / حططي عيينك بعيني
ندى منززله عينهاا / بببببعد احسسلك يااغبي
تركي ثااارت اعصاابه ومااقدر يططفي الغغضب اللي جووااه الا بشي وااحد وبسررعه ضمهاا له بقووه وهمس/ خليكي محتررمه احسسسسسسسلك
ندى تحااول تبعد عنها بس هو اقووى منها/ بببببعد ياااغثثيث
تركي بعد عنهاا / مالغثيث غييرك
ورااح تااركهاا تتسب فيه بس هو سوا نفسه ماايسمع وضحك ورااح لغرفتته
وندى رااحت بسررعه ودخلت الحمامونتوا بكراامه وشغلت المويه عليهااا بلبسهااا وجلست تحتهاا تبي ريحت عطره تروح وصاارت تمسح وترمي ملابسهااا بقووه وصررخت / حقققققققققققققققققييير
وبببكت بقهرر وتكللمت باللم / لليه لييه يلمــــــــ سني هو يعرف اني ماجووز له لــــــــــــــــــ يه اهــــــ اكييد عشاان ماالي اههل وبنت مومعروف اصلهاا قال العب فيهااا حقيييييييييييييييييير
وببكت لين صاارت ماتحس بننفسهاا من بروودت الموويه تححس جسمهاا تجمد وغفت فيه المويه دوون شعوور
..........................................
في اليوم الثااني بشقه ملاك السااعه 1 الظهر
ملاك راحت وشاافت اثير على حالهاا وقربت منهاا/ اثثير اثيرر
اثير فتحت بهدووء وقامت جلست
ملاك/يالله قومي بسووي لناا شي نااكله ولا مو جوعاانه
اثير مااردت وقاامت على الحماام الله يكرمكم
وبعد ووقت طلعت وكانت ملاك مجهزه فطوور وشاي وحليب لاثير
اثير جلست على الكرسي دون ولا كلمه
ملاك/ اثير انا بروح الشركه لالازم لان المدير معااقبني شغل ايضاافي ونا خاايفه عليكي تجلسي لوحدك
اثير لالا رد
ملاك حطت يدها على كف اثير : يااروحي تتكلمي طيب مااتذكرتي الرقم
اثير هزت راسهاا بنعم
ملاك فررحت ورااحت جاابت الجواال بسرعه وحطته بيد اثير
اثير اخذته ودقت رقم رقم
على بدور
بدور تطالع بجوالهاا / خيير رقم غرريب
امهاا/ ردي شووفي مين
بدور تقفله / لالا ماالي خللق وراحت وناامت
اثير تحططمت لمااشاافت الرقم تققفل ووبكت
ملاك توورطت / مااردت
اثير قاامت بسرعه ورااحت الحمام وجلسست تبكي
ملاك اخذت جوالها ودقت على ريان اخوها
ريان بعصبيه / ووووينك انتي هاااااااه
ملاك/ انا طلعت اثير من البيت
رياان / ووووينهاااا
ملاك/ مااني قااايله لوو اايش بس ههي بخير وونت ووش عليك وبعدين انت تبي الفكه ها انا فكيتك منهاا
رياان عصب/ يااغبيه من قاالك اابي اللفككه منهاا هاه
ملاك / المهم انا حبيت اخبررك اثير وديتهاا لاهلهاا
رياان تحححطم ورمى رااسه على سرير اثير اللي كانت تناام عليه وهو اصلا سريره وتكللم بقهر/ للليش لييش وديتيها
ملاك استغربت/ ككيف ليه
رياان/ اكييد الحين انقهررت اكيدتببيكي من القهر الا اناا حااس
ملاك مافهمت: اانت ووش تقوول
ريان باللم: ملاك اهلهاا اعلنوا وفااتهاااااااا وسووا العزااء
ملاك مصدوومه وبدون شعوور/ كييييييييييف مااالهم حق
ريان/ مااادري بعد مااتعبت ونااادوور عليهم رحت وشفت عزااء وسالت قاالوا هذا عزاء بنته وماصدقت ورحت له
وكاان ابووهاا حزين سالته وقاال يااولدي صار لها شهر وفوق مالها اي خبر وقلنا خلاص نقوول مااتت مانبي الفضاايح وسالته ووش قلت سبب موتهاا قال سكته قلبيه عوورني قلبي حييل وجييت بسرعه على البيت وماالقيتهااا وجااء ببالي انهاا مااتت تعووذت من ابليس ودقيت عليكي وتقوولين وديتتيهاا لللهم لليه اكييد بيطردوونها لجل سمعتهم
يااويلي ووش بيكوون حالها الحيين
ملاك بهدووء / رياان
رياان ماارد لانه سكر الخط وجلس وضضم مخدتهاا يشم ريحتهااا نزلت دمووعه وهو خاايف عليهااا / لليه رحتي ليييه
اثثير ارجعي وناا مستعد اعوووضك الله يخليك رردي لي انا ابيكي اثثير تسمعيييني رااضي فيييكي والللله ومستعد اتزووجك اثثثيير تككفيين رردي اهللك بيجررحوونك والله
وضل على هذا الحاال وملاك تدق عليه تبي تقوو له الحقيقه بس هو رماه لين صاار مييه قطعه
.......................................
عند ندى مهاا تدق عليهاا لهاا اكثر من سااعه وولاتررد وخاافت ونادت تركي لانه البااب مقفل
مهاا دخلت على تركي / ترررررررررررركي قووم الله يخليك
تركي بخووف/ ووش فيكي يوومه
مهاا تبكي/ نندى ندى ماالهاا حس وادق عليهاا ولالاتررد لي سااعه
ترركي تجممد مكانه وهو يتذكرهاا لما حضنهاا ورككض بسررعه وودق البااب/ ندددى ياااااندىىى ااافتحي
بس ماافي امل وحااول يددف الباااب ووبصعووبه اننفتح ورااح بس السرير فااضي ومهاا دخلت الحماام ونتوا بكرامه
وصررخت/ ننننننننندى
ترركي رركض لامهه وشااف ندى بالبانيوا ومغطييهاا الموويه ورااح وهو يسححب رجوله خااف تمووت بسبته خاف يصير فيهاا زي المرره اللي قبلهاا بس تمووت ورااح بسررعه وبعد امه شالهاا من الموويه اللي مثثل الثللج وهو يشووف وجهها اللي من البرروده ابببيض وشفاايفهاا زررقه وداهاا للسرير وحطها بهدووء وجلس يصحيهاا/ ندى ندى تسمعييني
ندى لارد وبسسرعه رااح ووشغل التكييف على التدفئه وقاال لامه تساعدهاا وتغير لبسهاا وتلبسهاا شي داافي وهو بيجيب الدكتور بعد ساعه ووصل الدكتوور
وككشف عليهاا بوجود تركي
الدكتور/ لالا تخاافوا بس لازم تدوهاا اشيااء داافيه وتبعدوهاا عن البرووده لانهاا اخذت بررد ونا حاصرفلها ادويه ولازم تشربهاا اووكي
تركي ارتااح/ اووكي مشككور
الدكتور/ سلامتهاا
تركي /الله يسلمك وجاء بيووصله
بس قال للخداامه تووصله يبي يتطمن عليها قبل امه تشوفه وراح لهاا وجلس يطاالع فيهاا ومسسح على راسهاا بهدوؤ/ سلامتك
ومسسك يدهاا يبي يدفيهاا من برودتهااا وضم يدينهاا لصدرره وهو يتاملهااا
ودخلت مهاا وبسررعه شال يده ووقف ومهاا وقفت مصدومه من المنظر اللي شافته قبل شووي
مهاا بهدوؤ/ ترركي
تركي ارتتبك/ ها هلا يومه
مهاا مشت ووقفت تطالعه وتطالع ندى اللي مو داريه عن الدنيا/ ووش تسووي
تركي توورط / هااه لا ماما كنت اسوي شي بس اشوف حراراتها
مهاا قربت منه / تشووف حرارتهاا؟
تركي يحااول يررقع / اييه لان لان الدكتوور قاال لي اشووف حراراتها
مها/ ششووف لالايكوون
تركي بخوف/ لايكون وش
مها/ لايكون فيه شي بينك وبينهاا تكللم
ترركي اننصدم من كلام امه/ انت ووش تقولين يومه الله يهدااك
مهاا / تحلللللم يصير هذا الشي وششيله من باالك وطللعت من الغرفه دون ماتطمن على ندى وهو رااح فيهاا وطلع تارك ندى
..........................................
عند ملاك
ملاك / اثير انتبهي لنفسك وزي ماقلتلك لالاحد ددق لا تفتحيين
اثير ولا ردت وملاك عدلت الشماغ وخذت جوالها والمفااتيح وطللعت
في الشرركه
نواف عند مااجد
نواف / يااخي ططفشت وناا انتضضر
مااجد يادووب مااسك اعصاابه / ااصبر مو تبي تشووفه اصصبر
بعد مرورو فتره دق البااب ورتبكوا وماجد سووا نفسه مشغوول بالاوراق
ياسر اللي هو ملاك / سلام عليكم
ماجد/ وعليكم السلام بددري كاان ننمت
يااسر تاافف/ يعني لالازم محااضره ككل يوم
نوااف كااتم ننفسه من الضحك وملاك حسست وطنشته وبدت تتقن التمثيل / اقوول اناا عندي ششغل تبي شي ولا نسع المحااضره مانتهت
مااجد فتح عيوونه / هههي احتترم نننفسكك ويالله انققلع على شغللك واليوم ماافي طللعه الا السااعه 12 باليل
نواف فررط ضضحك /ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك تنرفززت / ونت ياااالاخووو ووش ضضضحك
نواف سكت وهو يحااول مايزودهاا /لا ابد
ماجد : ياله تاخررت على االشغل رووح
ملاك طلعت وسكت الباب بقووه
نواف بدى يضحك/هههههههههههههههههههههههههههههههه ققسمم بالله مسلللللسل
مااجد/ هههههههههههههههههههههه واحلى مسلسل بس والله وداام اني عاايش لاااددبهااا
نواف قام/ بس لالاتتهوور
ماجد/ لا تطمن وونت على وين
نواف/ المستشفى عندي دوام
ماجد/ الله يسهل
نواف/ سلام وطللع على المستشفى
..........................................
عند ريم معاها الجوال وخاايفه تتصل
وسمت بالله ودقت
طووط طووط طووط
بدور/ اللو نعم
ريم بخوف/ الو
بدور/ مين
ريم / انا انا رريم
بدور مصدوومه / رررررررررررريم
.....................................
نهايه الباارت الثاامن
تووقعااتكم
ريم وبدور ووش بيصير ؟؟
ندى ومهاا هل تتغير معاملتهاا ؟؟
تركي هل يحب ندى او لا ؟؟
رياان واثير ؟؟
ملاك وماجد ؟؟
لالا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم وااسفه ياحباايبي على الباارت القصير لاني كتبته ونا والله عندي ضيووف لجل عيونكم لاني تااخرت وماانزلته
تحيااتي مع ودي واحتراامي لكم ( بووح الحزن)
جنــــون
10-31-2013, 09:12 PM
انا آسف على ازعاجك رجيتك تقبل الاعذار
تجمّل بالذي يكتب حروف الشعر من دمّه
هداك الله لو تعرف غلاك وكم لك مقدار
تضيع بحب من حبّك وترمي حالتك يمّه
أنا مالي أحد غيرك أحبّه واكتب الأشعار
ولا غيرك سكن قلبي وخلآ الحال منسمّه
أنا من بعدك بغربه ولو الناس حولي كثار
لك الله ضقت من نفسي ولا ابغى الناس والمه
ألا يافرحة الدنيا على دربك خفوقي سار
رجيتك يابعد عمري تكوني فيه مهتمه
أعيش بقربك بجنّه وفي بعدك أعيش بنار
أنا المهموم من همك وجالك يشتكي همّه
حياتي شاقني وصلك رجيتك داخلي منهار
على قلبي من غيابك هموم الكون ملتمّه...
بسم الله الرحمن الرحيم
الباارت(التااسع)
..................................
عند بدور وريم
بدور/ اللو نعم
ريم بخوف/ الو
بدور/ مين
ريم / انا انا رريم
بدور مصدوومه / رررررررررررريم
ريم / ايه كيفك بدور
بدور هدت / الحمدلله ونتي
ريم/ مووبخير
بدور مستغربه/ لليه
ريم/ ندى محرووقه عليهاا انا ونوااف تعبناا ندوور عليهاا
بدور اننصدمت وحاولت تسوي نفسهاا بارده/طيب لقيتووها
ريم/ لا للاسف تتتكفين اذا تعرفين مكاانهاا قولي الله يخليكي
بدور بقهر/ هههه للاسف مااعرف وانتوا نااس مو كفوا الوااحد يضمنكم حررام عليككم حرمتوونا من صدديقه عمررنا ولا تبوناا اذا نعررف نقوول وينهاا عشان ترجعوونهاا للجحييم هااه
ريم بككت/ واللله والله انا ونواف واخوااني مالنا ذذنب كلله من امي واابوي ووربي
بدور تحااول تسكر/ على العمووم اختك مادري وينهااا ونا موفااضيه
ريم وهي تبكي/ بس انا ابيهاا احبهااا تعبت بغياابههااا بدوور انتي طييبه قوولي اذا تعرفيين مكاانهاا حسي فيني
بدور حزنتها ريم بس طنشت/ ماادري ويالله مع السلامه وسكرت بسرعه
ريم/ للحضـ
ورجعت تببكي بقههر تبي اختهااا تعبت وهي تدور عليهاا/ ووينك ويين رحتي يااعمري طمنيني عنك الله يخليكي
نواف دخل وجلس جنب ريم اللي حاطه يدهاا على وجهها وتبكي وحط يده حوالين كتوفها/ ريم حبيبتي ووش فيكي
ريم زادت بكااء
نواف خااف وحس ققلبه عوره يحس ان السالفه تخصهاا/ ننندى فيهااااااا شي تكلللللمي
ريم رفعت رااسها ووطالعت بعيون اخوها / اتصلت على صديقتهاا
نواف حس جسمه بررد خاف من الللي بتقوله ريم / طيب
ريم/ تقوول مااتعرف وين وحتى لو تعرف ماتبي تقول لانوا احنا حرمنااهم منها
نواف سند راسه على الكنبه ولا رد
ريم برجااء/ نواااااف الله يخليك لالاتستسللم ندى اكيييد بنلقااها نوااف تككفى انا انت الوحيد اللي بهالموضوع تعطيني امل لا تفقده تتتكفى
نواف ظمهاا ونزلت دمعه حااره منه على شعرهاا اللي بصدره لانه ضامهاا / وناا وناا من يعطيني امل هااه تعبت وناا ادور عليها ولا لها اثر
ريم سكتت وستسلمت من كلامه
..................................
عند ندى صحت وتحس نفسهاا مو قاادره ترفع نفسهاا جسمها كله يعورها وراسها بس بعد تعب استوعبت ان مها موجوده تستناها تقوم
مها/ الحمدلله على سلامتك
ندى بصوت تعب ومبحوح/اللــ ه يســ لمك
مها جلست على طرف سرير ندى / ندى انا حابه اقول لك شي
ندى مووفايقه بس حست انوا فيه شي من كلامها/ قوولي
مهاا/ انتي بينك وبين تركي ولدي شي
ندى مصدوومه من سواالهااا لدرجه فتحت عيونهاا بكبرهاا/ كييف ؟؟
مهاا تحااول تهدي/ جااوبي
ندى بنكراان بس كاان قلبها يكذبهاا / اكيييد لالالا واذا كاان ولدك الغثيث قال هالشي فهذي مشكلته مو مشكلتي
مها عصبت/ والللي ششفته امممس وووش يفسر
ندى تحااول تتذكر وشهقت لما تذكرته وهو يضمهاا على بالهاا مها شافتها / لالالا ووش شفتي والله مااابيني وبينه شي بس هوو
وقاطعتها مها / هوو وش دخلت بعد ماطلع الدكتور من عندك لقيته قريب منك وماسك يدينك وضاامهاا وهو سرحاان فيك
ندى ماهمهاا مهاا تحاول تستوعب ماسك يديني وضامهاا وسرحاان وجالسه تركب الكلام ببالها ولاردت على مها
مها/ تتكللمي يااندى ياللي ووثقت فيكي ودخلتك بيتي تبين تخرربينه ياللي عتبرتك مثثل بنتي ونتي ولا حترمتيني
ندى انجرحت من كلامها وتجمعت الدموع بعيونها/ ممــ ها ووش تقولين انتي
مهاا وقفت / شووفي حااولي تدوورين لك مكان انا خلاااص فقدت الثقه فيكي وطلعت تااركه ندى مجروحه ومضلوومه تحااول تستوعب كلام مهاا مهاا الطيبه الحنونه ووش غيرهاا وتذكرته وكررهته هوو هو السبب بكل اللي يصير لهاا ضمت لحاافهاا لصدرهاا وبكت باللم وتكلمت بحسسره/ ووووش سوووويت بحيااتي ووش سوووووويت قوول قول انا وش سويت لك يوم خربت حياتي وخليت الانسانه اللي حبيتها مثثل امي واكثر اللي مادري كيف اروح وتركهاا خليتهاا تشك فيني وتطردني هااه ارتااح خلاص انت تبيهاا وجات من الله بس ووين ارووح اهـــ
يانواف يااخوي ياابوي وينك تعاال شووف وش صار فيني هالشخص عذببني خلى دموعي على طررف عيني وش اسوي قوولي يااخوي قول
وقاامت وهي تمسح دموعها وراحت الحمام تووضت وصلت ركعتين تبي تتقوى تبي ربي يريحها وبعدين قامت وراحت فتحت دولابهاا طلعت شنطه كبيره وصارت ترمي ملاببسهاا بقهر وهي تبكي وشالت كل ملابسهااا واغرااضهاا وكل شي بالغرفه يخصهاا وطلعت جوالهاا ودقت على مناهل بس ماردت وعلى بدور مقفل جات بتدق على اثير وببكت زياده /ووينك يااروحي شووفي وش صاار فيني اثوور حياتي انقلبت بعد اللي صاارلك تعالي وااسيني انا وخواتك منو وبدور تعاالي وضمت اسمهااا / ساامحيني ياروحي ماقدرت اسااعدك لاكن ووعد لالاخذ حققك منه الحيوان بس انتي وينك
وسكتت لما شافت الخدامه دخلت / تقول ماما يبغاكي تحت
ندى / اوكي
ومسحت دموعها ولبست عبايتها وحطت الطرحه على راسها وشالت شناطلها بالمصعد ونزلت تحت وطلعت الاغراض من المصعد واول مالفت شاافت مها واقفه ووراها تركي والواضح ان مها مانتبهت له
ندى تعلقت عيونها بعيوون تركي اللي ملياانه تساااولات
مهاا بحده / شووفي يابنت الناس انا اخذتك ولميتك من الشاارع بس انتي خذلتيني وتبين تاخذين ولدي مني لا كن ماراح اسمح لك واتمنى تحتررمي نفسك وتطلعين من بيتي بحتراام
ندى ماكانت تهتم بكلامها قد ماهتمت بنضرااته اللي مصدوومه تبيه لوو مره يسوي فيهاا خير ويساعدهاا هو الوحيد على قد ماتكرهه ممكن يساعدهاا مالهاا احد بهالدنياا وين ترووح لو طلعت
مهاا / يالله مع السلامه وطلعت مع الدرج دون ماتشوف تركي
ندى فقدت الامل وسحبت اغرااضها وراها ومشت لي عند باب الفله اللي واقف عنده تركي وماتحرك
تركي بهمس لانه وجهها عند وجهه وهي منزله عينها ولا طالعت فيه تركي / ووين؟؟
ندى ماردت وحاولت تفتح الباب بس هو شال يدها بهدوؤ / اسالك وين بتروحين ؟؟
ندى تكلمت وهي منزله راسها مستحييل تطاالع بعيوونه طاحت دموعها على يدهاا / ببــــ رروح
تركي تعذب وهو يشووف الضعف والحزن فيها على كثر مايتهاوش معها عمره ماشاف الضعف مسيطير عليها كيذا
تركي/ وين تروحين هذا بيتك
ندى بعدته بهدوؤ وهو استسلم وطلعت وهي تسحب اغراضها
وراحت ووقفت تطالع الورد اللي زررعته بركن مكون من اربع الوان على عددها هي وصحبتها ونزلت دموعها وهي تودعه لاخر مرره راحت لين عنده ونزلت لمستواه وجلست تششمه باللم/انا بروح خلاص ماعاد فيه احد يهتم فيك بس كون قوي على الاقل لاتسير زيي ضعفت بسرعه صح اني ببدايت وحدتي كنت قويه لاكن بعدين صرت ضعيفه تكفى تكفى بوحدتك لا تكوون ممثلي انشالله تلقى من يهتم فيك ويحبك وناا الله يعيني ويصبرني وشممته بللهفه وقامت رجعت على ورى لاكن اصدمت فيه وطالعته بحزن ونفس الوقت قهر وتكلمت/ اررتحت الحيين خلاص بطللع وراح تفتك مني
تركي انصدم من كلامها / ووش تقولين وليه بتطلعين وبعدين انا مووفاهم شي
ندى/ روح لامك تفهمك انا ماعاد فيني افهم خللق الله
ومششت لكن هو مسكهاا بسررعه وضمهاا بقوه بللهفه / لالاتروحين الله يخليك
ندى انصدمت وانقهرت من الحركه / ببعد عنني
تركي ماتحرك وصار يضمهاا اككثر/ ماراح اخليكي ترووحين
ندى بعدت عنه بقووه/ بررروح بررررررروح من المكاان اللي تاللمت فيييه حيل وبكييت فيه حيل والسبب ااااااانت
تركي بحزن / اانا
ندى تتكلك وهي تمسسح دموعها بكفها لجل ماتسيطر عليها / اييه انت انت سبب دمووعي ليه ليه يااتركي ووش سويت لك انا يوم ماخلليتني اتهننى ودمعتي دووم على عيني لييييييه
تركي قررب منهااا وصار يطاالع بعيونهاا وهي بسرعه نزلتها ماتبيه يشووفها وهو مسك وجهها بكفينه ورفعه وصار يتامله/ ونتي سبب عذااابي
ندى تجمعت الدمووع بعيونها بسررعه
وهو مسحها قبل لاتنزل وتحرق خدها الناعم / لاتبكيين
ندى بعدت عنه ومشت للباب / اننسى انك بيووم شفتني وقول لمهاا الله يسامحهاا مثل مااضلمتني والسبب انت لو مره ساعدني وقول لمها الصدق قول انوا انت اللي تتعرض لي وتضمني غصب عني وهي على بالها انا السبب
تركي سكت ولارد عليها وتركها تروح وتبعد عنه تبعد عن انانيته ماقدر يمنعهاا ويقوول لهاا لا ترووحين بس هو يبي رضاا امه وطللع نااسي الانساانه اللي تطالعه من خلف البااب وتودعه لاخر مره تشووفه تودع كل شي بهالمكاان
راحت وصارت تمشي بالشوارع مثل التااييهه ماتدري وين تروح ومشت مشت لين صاارت ماتشوف البيت تنهدت وكملت وهي خاايفه حييل وصارت تششووف مطعم المدينه وراحت بسررعه ودخلت وجلست بغرفه بالمطعم وفتحت شنطتها شافت مامعاها غير 300 ريال تنهدت ووش تسوي لهاا قررت تاكل وترجع تمشي تشووف لها مكان
وطلبت وكلت وهي ماتحس للاكل طعم وخذت معاها مويه صحه وطلعت من المطعم وصاارت تممشي وهي تستغفر وتقراء قران وصاارت تمشي وتشووف السيارات تتعدى من عندها ويضاايقونهاا وصاارت خاايفه اكثر وفجااء تطلع سياره قدامه والسيااره ووقفت بسررعه ونزل صااحبهااا/ فيييييييك شي اختي
ندى ماصار لها شي بس جلست تطالع بالرجال ززين وحست بشي غريب
الرجال/ معلييش اسف وركب السيااره
ندى لحقته ودقت القزااز/ للللحححضه
نزل القزاز وهو مرتبك / خيير
ندى سحبت الشنب / انت بنننننننننننت؟؟؟
ملاك توورطت / انتي ماتستحين ومن قال انا بنت
ندى بسررعه راحت وفتحت باب السياره وركبت
ملاك مصدوومه/ هــــــــــــــــــــــي ووش تبين انتي مع وولد
ندى بتحدي/ كذاااب انت بنت واللي خلاني اركب انك بنت تكفييين انا محتااجتك والله اني مثل الضاايعه بهالشورااع وصارت السيارات تضايقني معاكسات وحاله والحمدلله اللي ربي ارسللك لي
ملاك تطالع الشنااط اللي ركبتها ندى بالسيااره ورى / ههذي ووش
ندى نزلت راسها وبكت/ ملابسي
ملاك حزنت عليها لما شافتها تبيكي وتكلمت / ووش فيكي اهلك مهاوشينك
ندى حززت بخاطرها الكلمه من زماان محد قال الكلمه هذي لهاا/ لا
ملاك/ هااه اجل ووش فيكي
ندى/ ساالفتي طوويله بس اذا عندك مكاان يستترني قوولي واذا لا انززل
ملاك بررفض/ لالا عندي لا تخاافين ونتي باماان
ندى ارتااحت/ مشكووره اقصد مشكوورهه
ملاك ابتسمت/ ههههههههه واسمي ياسر
ندى/ بععد ليه مسويه كيذا
ملاك/ انا ساالفتي طويله اقولك ياها بعدين
ضحكوا /هههههههههههههههههههه
ملاك تشغل السياره/ يالله مشيناا
........................................
عند مناهل
ممنااهل/ رشااااااا
رشاا/ لالا يعني لا ويالله انقللعي
منااهل/ ووجع احتررمي نفسك انا اختك اللي اكبببر منكك
رشاا تدعي/ يااااااارب متى يتزوجهااا ناايف ويفكناا منهااا
مناهل مصدوومه / هي هي ووجع ووش ناايف ومالقيتي غيرره
رشا تغمز لها / اييه ناايف خططبكي وامي وابوي وافقوا وعمي قالهم الملكه الخميس الجااي
منااهل مومصدقه / انننتي تمزززحين ولالا تكلللللللللمي
رشا ماتدري على بالها مناهل تدري وتورطت/ هااه ووش دراني على بالي تدرين وبعدين انا صاادقه ماكذبت وهذا كلام امي وابوي وعمي
مناهل جلست على السرير / يااربي ووشلوون ماايقوولون لي وناا مستحييييل اواافق لالالا والله مااخذه
ررشا تكمل لعب على الاب/ ولليه انشالله ولد عمك والكل يتمناه
منااهل عصبت وبدت تصاارخ / اللللللللكل ممو اناا اناا ماابيه
امها دخلت / وووش فيييكم صووووتكم وااصل للشاارع
مناهل ترككض لامهاا / يوومه يوومه تككفين صددق اللي قالته الخببله
رشاا / خبببببببببله بعيينك
امها توورطت/ اي كلام
مناهل/ صح صح بتزوجووني ناايف
امها/ من قاالك
رشاا فتحت عيونها بكبرهاا/ يووومه بلا كذذذب مو انتوا وابوي وعمي اتفقتوا تزوجون مناهل ناايف وههي مااتدري
منااهل جن جنانها/ ببببببببببببعد ونااااااا ماااادري
امهاا / ااايه لانوا عاارفين بتسوين مناااحه وتقولين لا قلنا وهي ماتدري احسن وبعدين وللد عمك هذا اللف بنت تتمنااه اكسببيه ولالاتنسي عزز ومااااله وجمااال ووش تبين اككثر
منااهل بدت تبيكي/ انننتي ممن جدك يووومه تبيني اااااخذ هالمغررررررررور الكرريه وولا وناا نسع ماخللصت درااستي
امها/ درااستك تكمليهاا بعد الزواج
منااهل بدت تبببكي وتترجى امهاا / يوومه يوومه الله يخليك مااااابيه والله والله مااخذه
امهاا عططتها كف/ اقووول بتتزووجينه وجهززي نفسك الملكه لااسبوع الجاي
وطلعت وسكرت الباب
مناهل مصدوومه ومو قاادره تستوووعب / ياااااويلي بموووت والللللللله مااخذه ووبشووف ووش بيسوون
رشاا / منااهل لو ابوي درى والله يااويييلك واافقي واكسري الشر وبعدين ناايف رجلل اعماال مشهوور
منااهل/ مشهوووور مو مشهوور مو موواافقه والله مااعلي من اككبر راس
وخذت جوالها
ودقت على ندى ماردت ودقت على بدور
بدور/ هلامنوش
مناهل تبيكي/ الححححقيني يااابدوور
بدور بخووف/ وووش فييك قوولي
مناهل/ بيزوجوني ناااايف الغثثيث ووش اسوووي ويقولون الملكه الاسبووع الجاااي
بدور انصدمت: كككككييف مااايصير اذا انتي مو مواافقه ماافي شي يصير بالغغصب
منااهل/ بمووت بموووووت امي تقوول تااخذينه ومصررين ولا كاانوا بيزوجوني وناا ماادري
بدور فتحت عيونها / ببببببببببببببببعد لا بالله اهللك استخفوووا
منااهل/ ططيب قوولي ووش اسووي تككفييين
بدور احتاارت/ واللله مااادري اااااحس مخخي مووقف يككفي قلقي على ندى ادق ماترد من اممس
مناهل/ بببعد ووش فيهاا حتى انا دقيت مااترد
بدور/ يااخووفي هالخبل مسوي فيهاا شي
مناهل/ ماعتقد وبعدين مها معاها
بدور/ الله يستر والله قلبي مو مطمن ونتي ووش اللحل ممع اهللك اللي طار عقلهم بسبت هالغني ذا ولد عمك وربي ياااني اكرره
مناهل/ مو اككثر مني بس لالازم القى حلل
بدور امهاا تناديها / دقيقه يوومه منووش بعدين اكلمك امي تناديني
مناهل/ طيب
بدور راحت لامهاا/ هلا يوومه
امهاا/ بدور يوومه خلاتك اتصلوا بيجوون بكره عندنا من العصر ابيكي تروحين مي السوبر ماركت نجيب اغرااض
بدور بزههق/ يااليل اليييل متتى قاالوا بيجوون
ام بدور/ الحيين وبعدين اتركي هالاسلووب اللي كاني اتكللم مع ولد
بدور/ وواله حااله ططيب يااخي قوولي للسوااق يروحح
عبد المجيد دخل/ ووش فيكم
بدور / اهلللين ابوو الشبااب شووف امك ووش تبي وجيبلهاا ولا ووش راايك ترووح هي
عبد المجيد/ هههههههههه ووش ابو الشباب هي اصححي بلا هالحركاات
بدور / ههههههههههههههههههه المهم انا برووح وكببر مخدي ونااام
ورااحت
ام عبد المجيد/ ووربي هالبنت بتجنني
عبد المجيد/ من البناات اللي تمششي معاهم
ام عبدالمجيد/ شككلي بمنعهاا عنهم خرربوها على كيذا الحرييم مهم خاطبينهاا بيقولون ووش نبي ببنت مسويه انها ولد
عبدالمجيد/ يصير خير يالله يومه تبين شي نااقصك
ام عبد المجيد تللبس عبايتها / يالله قوم بروح معاك اجيبهاا
وراحوا
..................................
ملاك تفتح البااب
ملاك/ تتفضلي
ندى بخووف/ شقت ميين
ملاك/ شقتي ولالاتخاافين معااي وحده من صديقاتي
ندى دخلتت بهدووؤ
ملاك حطت المافتيح على الطااوله ودخلت غرفتها تغير
ندى تمشي بهدووؤ تنااضر البيت وجلست بالصااله تستنى ملاك
ملاك خلصت ولبست شوورت لفووق الركبه وتي شيرت علاققي
ندى استحت من لبسهاا
ملاك تجلس جنبهاا / هااه عجبك البيت
ندى/ امم ايه حلوه
ملاك/ عن اذنك بصحي صديقتي
ندى/ اوك اذنك معااكي
...................................
عند رياان
ريان / هلا يووبه الحمدلله على السلامه
ابو ريان/ الله يسلمك سلم على خاالتك
ريان/ كيفك خالتي وكييف حنون وينهاا
حصه/ الله يسلمك وحنين نامت وقلتلهم يطلعوها غرفتهاا وين ملاك مشتااقتلها
ريان يبتسم لها / عند وحده من صديقاتهاا
ابو ريان / انا طالع ارتااح ووبعدين ناد ملاك ابيهاا
ريان/ ان شالله
وطللع
ريان جللس وجلست حصه
حصه / للين الحيين تطللع وتنام برى
رياان / ااي والله ياخاالتي والله تعبت معاها
حصه بحنان/ لالا تخااف انااا اتفاااهم معاها
ريان/ مشكووره يالغاليه مااتقصرين
........................................
نواف يكللم ماجد
ماجد / ياااويلي ذببحتني تتتقهر
نواف يقوم / ونااا بعد بس مسكت اعصاابي
ماجد/ الا بندر وين مختتفي
بندر دخل عليهم / السلااااااااااااام
نواف/ اعووذبالله جنني
ماجد/ ههههههههههههههههههه اي قسم توي اقول وينه
بندر يجلس/ اقوول اسكتت وقول وش التطوراات
ماجد/ اووك اسمع
بندر/ اكيد ولا ووش راايك
نواف/ ووبعديين
بندر سكت وماجد جلس يقوول لهم الساالفه وخصوص بندر اللي كلل شووي يقول عيد ماافهمت غببي هههههههههه
..........................................
نهاايه الباارت التااسع
لالا تحرمووني من تووقعااتكم واتمنى يناال اعجاابكم
ووتحيااتي مع وودي واحتراامي ( بوح الحزن - ندى العوفي - منتدى غرام)
جنــــون
10-31-2013, 09:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت(العاشر)
لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك
ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال
حدتني ظروفي على البعد لاجيك
هم بوسط القلب والدمع همال
وإلا انت ياكل الغلا افتخر فيك
وحبك سكن داخل فؤادي ولا زال
......................................
رجع غرفته وضيقت الدنيااا فيه
ونسدح على مخدتهاا وجللس يضمهاا ويشم ريحتهاا يحسهاا لين ذحين فيه
تكللم والحزن طاغي عليه من يودم دخلت حيااته تغيير مرره صار بس يفكر فيها حتى اصحاابه قطعهم لجل يجي وطمن عليهااا كل يوم ويهتم فيها بس بعد ماراحت حس الدنياا فضت له مافي غيره / ساامحيني يالغااليه ووربي اني اتعذذب والله متحححسف على اللي صاار بس اناااااااااا ماااااذكر شي وصرررخ وهو يقووول مااااذكررررر والله شي
دخلت عليه حصه وراحت له وكان منسدح ومغطي راسه بالمخده / رياان حبيبي ووش فيكي قوول ريااان
ريان / مااافيني شي خلووني لووحدي
حصه / طيب بس تعووذ من ابليس وقوم صل لك ركعتين وراحت تبيه يرتااح
رياان ناام يبي يرتااااح
...................................
عند نايف ولد عم مناهل
نايف عصب من ابوه/ يوووبه ووشلون تسوون كل شي من وراي
ابو نايف/ انا قلت كللمتي وولا على اخرر عمري تبي تكسررها ياانايف
نايف تضاايق/ الله يخليك يايوبه افهممني انا ماابي مناهل يووبه هذا زوااج يعني عشره عمرر
ابو ناييف قام وهو ماشي/ جههز ننفسك الملكه الاسبوع الجاااي
ناايف فاار دمهه وصررخ / يااااااااااااااناااس افهمووووووووني ورمى كل شي قداامه وجلس على كرسي المكتب الفخم / ساامحيني ياارووح روحي والله مجبوور ومستححيل وحده تجي بقلبي بعدك انتي رحتي بس حبك مااراح
دخلت هيا اخته اقرب وحده له وهي توامه بس متزوجه وعندها ولد ومسميته نايف / لا تتضاايق يانايف ابوي لا قرر محد يقدر يرد كللمته ووش نسوي ارضى بالمكتوب
نايف رفع رااسه من المكتب وطالع بااخته اللي دايم تخفف عنه / قوولي قولي لي يااتوامي يااختي ووش اسوي احبهاا ومستحييل اخونهااااا وماابي اضللم البنت معااي
هيا/ والله عاارفه بس خلاص اريام ماااااتت الله يرحمهااا لازم تغير حيااتك يااخوي ومااتدري امكن مناهل طيبه وتقدر تسعدك
نايف/ محد يقدر يسعدني من بعد ربي غيرهااااا اريااام زوجتي ودنيتي بببس
هيا تجي عنده وتوقف وتحط يدها على كتف اخوها / قوم قوم يااخوي استخير ربك امكن ترتااح
نايف قام / الله يسمع منك
ورااح يسخير ربه بالحرم يبي يرتااح بقربه من ربي
............................................
فشقه ملاك
اثير صححت ودخلت الحمام وطلعت صلحت شعرهاا وطلعت من الغرفه وراحت الصاله كانت تبي تروح المطبخ بس وقفت لان الصوت اللي سمعته مو غريب عليهاا فز قلبهاا له والتفت شااافت توامهاا وصديقتهاا واختهااا اللي ياما تمنت تجي وتوااسيهاا وتضمها تخخفف الووجع عنهااا شافتها ملتهيه بااي باد حقهاا وصرخت / نــــــــــــــــــــــدى
ندى رفعت رااسهاا للصووت اللي ماغااب عنهاا ويااما تمنت تسسمعه وقفت / اثثثثثثثثثثثثثثثثثثير
اثير رككضت وضمتهاااا وبكت بحسسره وصارت تعاتبها / وووينك وووينك ياااما ناديتك لييش تركتووني
<<هذا كلله تحت انضاار ملاك اللي مستغربه <<
ندى تعااتبهاا وتبكي / ووينك يااارووحي لوو تشووفي ووش صاار فيني بعدك ويينك يااعمري ياما تمنيتك بقربي ووينك انا وبدور ومنووش كناا نتخييلك معانا كلناا كناا محتااجين للك
اثير تبعد عنها وتمسح دموعها / كيفكم وحشتوووني
ندى رجعت ضمتهاا مو مصدقه وجلست تبكي/ مو بخير ونتي بعيده عناا والله والله مشتاااقين للك حيل وبكووا على حاالهم
وملاك جلست تمسح دموعهاا تاثرت / بس بس بكيتووني
ندى واثير يبعدون عن بعض توهم يستوعبون ان ملاك فيه / ملاك
اثير تطالع بندى/ تعرفينهاا
ندى/ بعدين اعللمك كيف عرفتهااا انتي طمنيني عنك ووش صارلك واللي اخذووك الله يااخذهم وينهم
اثير جلست تحس بغثياان وحراره من سمعت طاريهم تحس ان كل شي يصير قدامهاا قاامت بسرعه وراحت الحماام ونتو بكرامه وستفرغت
ندى موفااهمه شي / ووش فيهاا
ملاك / مسكيينه تصدقين توهاا الي تكلمت
ندى موفااهمه شي/ كييف فهميييني تررى بديت استخخخف
ملاك ارتبكت ونسست ان اخووها بعد مشترك بالجريمه وحتارت ماتدري وش تقول وقطع كلامهم جوالهاا وكان ريان
ريان/ الو ملاك
ملاك/ هلا
ريان بضيق / ابوي وصل هو و خالتي حصه ويبي يشووفك ضروري بكرره على الغدااء فااهمه
ملاك / يصير خير المهم انت ووش فيه صوتك تعباان
رياان تذكر اثير وصار يلوم اخته/ انتي انننتي سبب تعععبي
وسكر الخط
ملاك تضاايقت مااتدري تلقااها من مين ولا مين الحاله اللي هي فيهاا والمدير حقهاا والشركه واثثير وصحبتها ندى ويجي يكملهااا ريااان تنهدت وسندت رااسها ونست ندى / اااااااه تعبببببت
ندى تبيكي/ تككفين قوولي لي اثير وش فيهااا لين الحين وهي ماطلعت
ملاك تذكرت ندى ورفعت راسها / اااه الساالفه ان اثثير اغتصبوهاا اثنين
ندى حست ان الكلام مثل الرصااص على اذنهاا ومااتحمللت / كذاااااااااااااااااااااااابه لالالا
ملاك / ههدي خليني اكككمل
ندى ودموعهااا مغرقه عيونهاا / ووش تقوولين بببعد
ملاك/ اثير اخذها اخوي وودهاا برى وسوت العمليه هناك والحين خلاص ماكانه احد اغتصبهاا
ندى تحس راسها بينفجر/ اخووكي وعمليه وماادي انتتتتتتتي وووش تقووولين تررى مااني قاادره استوووعب
ملاك/ اوووف يعني امم اخوي شافها شاارده منهم وخذهاا ببيتنا يبي يحميهااا وبعدين خاف يسوي العمليه هيناا وقال للدكتوره حقتنا حقت العايله وقالت تسويهاا برى وخوي بطريقته وبالموت قدر يسفرهاا وسوا لها العمليه وبعدين انا جبتها هيناا لانها من يوم شفتها لي اليوم ماتكللمت من الصدمه حتى اخوي يقول طوول السفره ماايتكلم فيها غير دموعهاا
ندى/ يااويلي عليك ياااثيير
وسمعوا باب الحمام الله يكرمكم انفتح وبعدين تسكر باب
ندى وملاك وقفوا
ملاك/ اكييد راحت غرفتهاا
ندى رااحت بسرعه وملاك وراها وفتحوا الباب وشاافوا اثير ضامه المخده وتبكي على السرير وراحوا لها
ندى تضمهاا / بببس بس يااروحي
اثير تشهق من البكي
ملاك خبت عن ندى الحقيقه خافت تاخذمنها موقف وتكرهها / اثير بس الله يخليك
ندى تسدحهاا / ناامي ورتااحي الساعه 1 ونص ناامي يااروحي ونسدحت وغطتها بالحااف وجاات بتقوم واثير مسكتهاا مع يدهاا بقوه / خليكي
ندى نسدحت جنبها وملاك تركتهم على راحتها وطلعت
اثير تضم ندى /تعباانه
ندى تضمها وتمسسح على رااسها : سلاااامتك يااليت اقدر اججمع عاافيه الدنيا وانثرهاا بجسدك
اثير بكت بصممت
وندى كذاالك لما تذكرت تركي وتصرفااته ومهاا وتغيرهاا وضلمهاا بكت بحسسره بس مسحت دموعهاا تبي تكوون قوويه لان صديقتهاا بحااجه لهاا لازم تنسى اللي صار لهاا وتكون جنبهاا على الاقل هي لهاا اهل يبونهاا اما انا فمحد دااري عني لو امووت
ونااموا تحت الااام وووحزن طااغي عليهم
عند ملاك
تكلم الجوال / اننت وووش تبي الححين
مااجد/ ابي اقوولك لالازم تتادبي من اللي قااعده تسوويه انا خاايف عليك لو اهلك و النااس دروا والله محد رااحمك
ملاك تحس انه صادق بس تبي تمشي كلمتها عليه / اااانت ماالك شغغل لوو ارووح فستيين داااهيه
ماجد عصب/ ووووش تقوولين انتي خببله وعناادك بيوديك بدااهيه
وسككر فوجهها
ملاك ترمي الجوال/ مااالت بس
عند مااجد
مااجد / عنييييييييييده بس والله ماايهنااالي باال لييين اادبك
دخل بندر/ ووش فيك معصب
ماجد كملها على بندر: وونت وووشلوون تدخل غررفتي بدوون استااذان نااقصك اعلمك حتى انت الادب
بندر/ هههههههههههههههه اااسفين بس خلك بطاالبتك وعلمهاا الادب انا الحمدلله متعللم
مااجد ياخذ المخده/ بتطلللللللللع ووولا شلللللون
بندر طللع بسرعه ورمى ننفسه مااجد على السرير
...............................................
في اليوم التالي السااعه 11 الضهر
تركي جالس على مكتبه وحاط راسه عليه ويفكر فيهاا وين رااحت ووش بيكوون حاالها
دق جواله بسام
تركي يضيق/ نعم
بساام/ اووف اووف المزااج ووطي
تركي بقههر وتنهيده / رااااااااااااااااحت ياابساام
بساام خاف/ مممن
تركي/ معذبتني راااحت تركتني ياابساام
بساام/ ووين رااحت فهممني
تركي/ ماادري طلعت ولا ادري وين راايحه وحتى مالهاا احد خاايف عليهااا ياابساام
بساام محتاار / لاحول ولا قوه الابالله
تركي / ووش نسووي الحيين
بساام / ووش سبب خروجهاا
تركي / ماادددري بس امي تحسب ندى لاعاابه وتبي تلعب علي تدري شلوون اشووفك ونتفااهم بسررعه
بسام/ اووك تعال المكتب
...........................................
عند مناهل
مناهل بصرااخ / ماااااااني مواافقه واعلى ماابخييركم اركبوووه
ابو مناهل عطها ككف / اسسستحي علللى وجهك وولد عمك وماالك غييره ويالله انقللعي
مناهل طللعت وهي تصيح
ودخلت غرفتها ودقت على ندى
طووط طووط طووط
ندى بصوت نووم/ اللو
مناهل تبكي/ ااااه نددى وووينك الحقييني
ندى قاامت/ وووش فييك
مناهل/ وووينك
ندى/ اناا
منااهل/ بسررعه بجي عندك
ندى بحزن/ انا طللعت من البيت ورحت عند وحده
مناهل مصدومه/ كيييف ومن هههذي الوحده
ندى/ بعدين تعرفين بس بعطيطي العنوان وتعاالي اووك
مناهل/ اووك بسرعه
وعطتها ندى العنوان وبسررعه طللعت واهللهاا ماايدرون
................................
ريم / نوواف شوف انا برووح بيتهااا
نواف/ اووك انا وديكي لهاا
ريم/ بس دقيقه اعرف عنوانها
نواف / مااذكر انا بس مره وصلت ندى لهاا
ريم بفررح/ واللللله اوووك قووم
نواف/ لحححضه خليني اتذككر
ريم/ حااول تكككفى
نواف/ طيب
.................................
جنــــون
10-31-2013, 09:13 PM
تــــــــــــــــــــــــاااابع البارت العااشر
>>>>>>>>>>>>>>>>
عند ندى جالسه تفطر مع ملاك واثير نايمه
ندى / ملاك ترى وحده من صحباتي بتجي هينا عادي
ملاك وهي مستعجله قامت ومعاها كوب الشاي/ اي اي عاادي ويالله عن اذنكم عندي دواام وراحت
ندى مستغربه / دواام؟
اثير دخلت عليها بهدوء وكانت لابسه روب للركبه وردي وفاتحه شعرها القصير ولانه طول صاير لين كتفها وناعم وكله طوول بعضه وتاركته وطاالع حلو عليها الطويل بس عيونها الذبلانه والحزن الطاغي عليها يخلي جمالهاا يختفي
اثير بهدوء/ صباح الخير
ندى ببتسامه/ صبااح النور ياانور دنيتي
اثير ردت بابتساامه بااهته
ندى دمعت عيونهاا بلا شعوور مااتحب تشوفهاا كيذاا لانها متعوده عليهاا فرفووشه وفله والبسمه ماتفاارقهاا لاكن الحين صار الحزن هو رفيقهاا/ اثير ياروحي لاتسوي بعمرك كيذا هذي الدنياا وكل واحد ياخذ المكتوب له وصدقيني ربي رحييم رااح يرحمك لاتسووي كيذا بعمررك ااثير احناا ماتعدونا عليكي كيذا وربي وربي اححس الدنياا ولا شي بعد غيابك حتى المدرسه ولالا شي تككفين لاتخلي الحزن والهم يضيعك وصدقيني ربي بيجاازيهم وااللله ثم والله لالااخلليه يندم بس انتي قوولي تعرفينهم اسمائهم اشكالهم المكاان قوولي
اثير صممت ولاكانهاا تسمع وهي تطالع بعيون ندى وتقول بنفسهاا ماالوومك ياندى ماحسيتي ولاتعذبتي اللي مريت فيه
ندى سحبت كرسيهاا لاثير وجلست جنبهاا وضمتهاا / بس بس السكووت ترى يزيدك عذاااب والله
اثير بهدوء وصوت يالله ينسمع/ تتـــــــــ عــ بانه
ندى ماتحملت وضمتهاا حييل وبكت بحنين وغصصه / يااروح رووحي ببس ااااه حسسبي عليكم الله ينتقم منكم
اثير سحبت نفسها وقامت طلعت من المطبخ وراحت الصاله اللي عبااره عن كنب احمر واسود تصميم امريكي والاضوااء هاديه والبويه رسوماات احمر واسود وابيض وطاالعه نااايس جلست على الكنبه وسندت رااسهاا وغمضت عيونهااا بهدووؤ ماتبي اي احد يكلمهاا
ندى واقفه ومستنده على باب المطبخ وطالعهاا بحززن وفجاءه قاطع سكوتهم جرس البااب
ندى/ بسم الله
اثير فتحت عيونهاا بخووف
وندى راحت للباب بس اثير قمزت وقامت بسرعه / لا لا تفتحين البااب ايه انا انا عارفه انو هو يدوور علي واكييد لقااني يبي يبي ينتققم مني اييه الله يخليك لالا تفتحين البااب ابووس روحك
ندى مصدومه من اثير وضمتهاا/ لا خلاص هدي مو فاتحته بس بشوف مناهل ولالا هدي اعووذبالله من ابليس
وراحت واثير متمسكه بندى بخوف
ندى بهدوؤ/ ميين؟؟
مناهل/ اناا
ندى فتحت الباب ودخلت مناهل ونصدمت وهي تشوف اثير وهي تبعد عن ندى بهدوؤ وكانها ارتااحت ووقتهاا مااتدري تحس نفسهاا بحلللم ماتدري هي تبكي تصاارخ شعوور متللخبط ونزلت دموعهااا/ اااثـــــــــ ير
اثير مشت لهاا ووقفت قداامهاا وفتحت يدينهاا لهاا يعني ضميني ونزلت منهاا دمووع وله شووق حززن بس ماحست الا واللي ضمهاا له حييل وطفى ناار الشووق والعذااب تمسسكت فييه اككثر تبي ترتااح
مناهل بين بكاها / ووحشتيني
اثير مااردت موو قاادره تتكللم من بكااها وشهقاتهاا ندى ضللت تبكي معااهم وراحت ضمتهم لهاا وصااروا يبكون عند بااب الشقه
اثير بعتااب بين دموعهاا وشهقااتهاا/ ااحتجتــــــــكم حييل ونااديتكم ووينكم ليه ليه ماانقذتووني من مووتي ليييه يااصحبااتي يااخوااتي اللي ناديتهم قبل امي وابوي
مناهل تبعد وتحط يدهاا على فم اثثير / بس بس لالاتتكلمين يكفي عذااب عشنااه شههر وفووق من غياابك يكفي كناا نبي بس نعرف اذا انتي حيه ووش صاارلك يالغااليه قولي
اثير سكتت ومشت للصاله وجلست وجووا وراها وجلسوا جنبهاا واثير بالنص
ندى/ لاتقوولين شي الحين ارتااحي وانسسي وعيشي اليووم وفكري ببكره بس لا تفكري بالمااضي
مناهل حبت تهدي الوضع/ ايه حبيبتي روحي روحي ارتااحي
اثير قامت وراحت غرفتهاا
ندى جلست تحكي اثير السالفه
..........................................
عند تركي وبساام في العياده فمكتب بسام
بساام مصدوم / تتتتركي ووش سوييت انت
تركي بلوم وحزن/ ماادري ووش صاار فيني فكل لحضه طالعت بعيونهاا اسررح وعيش حياه مافيهاا غير انا وهي ولماا اضمهاا احس دااخلهااا ناار تبي تحرقهااا ابي اطفيهاا عنهاا خاايف خاايف تحررقهاا تعععببت
بساام يرجع على ورى ويسند راسه على الكرسه وتنهد/ انت تحبهاااااا ياامجنوون وههذا اكببر غللط ووش لوون تضمهاا وتطاالع بعيونهاا وهي مو محررم لللك
ترركي يصاارخ بنفس نبره بسام/ ووش الغللللللط هااه عللمني ياافهييم لاني حبيتهاااا ممكن لماا ضميتهاا غللط بس بس ليييه يااعالم تلوموني بحبهاا ليييه وحط يدينه على وجهه ونزل رااسه يحس انه ضاايع
بسام قاام وجلس بالكرسي المقاابل لتركي وتكلم بهدوؤ/ تركي ياخوي مو الغلط انك تحب لا الغلط لماا تحب الشخص الغللط هذا قصدي وكل من لامك بيلوومك على هالششي بسس
تركي رفع راسه / ماابي شي خلللهم يلمووني ززي ماايبوون انا ماابي اعرف غير اذا هي بخييير بببببس
بسام / واامك امك اللي عششت عمررك لهاا بس ووش يصير فيهاا لو دررت
تركي بحييره/ اااااه ياااربي انا بين نااارين ندى حبيتهااا وابي احميهااا من جوور الدنيا واامي ابي رضااها وراحتهااا
بساام/ اامك ناارك وجنتتك عييش لهاا بس وربي يرزقك باللي تنسسيك ندى وتسعدك وبكيذا تكون مرتااح
تركي بنضراات عااشق تاايه وحزين /ندى هي اللي تقدر تسسعدني بس هي اللي حبيتهااا
بساام قام / انا بروح اجيب ششي بارد خلك ونتفااهم
تركي نزل راسه برضا و راح بساام
تركي قاام ووقف ينااضر مع الشباك السيارات اللي راايح واللي جااي واللي يمشي واللي وو..الخ تنههد وتكللم بضييق من قلبه / ووينك ووينك يااندى ووش صاار فحاالك انتي اكييد بخيير مو جوعاانه ولاتبكين لقيتي احد يضمك يحميك من جور الدنيا ولا لقيتي احد يزيد عذااابك اااه يااارب كوون جنبهاا وعونهاا سااعدهاا احميهاا وحفضهاااا ياارب
....................................
عند نواف في المستشفى يراجع اوراق مريض
دق جواله ورد بعجلله / ايوه نععم
بندر/ نوواف ووينك
نواف/ في المستشفى ليه
بندر/ اهااا طيب اسسمع لالازم العصصر اشووفك في الشركه
نواف مستغرب/ لييه
بندر بعصبيه / لان اخووك الكبير العااجل ااستخخف اببيك تدوور له علاج
نواف ضحك / ههههههههههههههههههههه لييه طيب
بندر/ تعاال وتعررف
جات الممرضه / دكتوور في حاله لازم تشرف عليهااا ضروري في الطورائ
نواف بسرعه/ اووكي
ورجع كلم بندر: بندر بعدين نتفااهم مشغوول الحين
تحت في الطوارئ
عبد المجيد راايح جااي خااييف على بدور اللي اغمى عليهاا فجااءه بعد ماامهاا هااوشتهااا انهاا تقطع علاقتهاا من صحباتها وبدور رفضت بشده وصاارت تبكي وجااء ابوهاا وعررف الساالفه ووقف مع امهااا وهي صاارت تطول لسانها لين ماضربهااابوهاا بالعقاال ووقتهاا ماتحملت واغمى عليها من شده الضرب
جااء الدكتور اللي هو نواف ودخلل على الحااله
نوواف يسال الممرضه / ووش فيهاا
الممرضه/ مااادري بس اخوهاا يقول طاحت واغمى عليهاا
نواف كشف عليهااا وعطاها مغذي وقال لازم تضل في المستشفى يومين عشان بتاكدون من السكر
طللع وشاف عبدالمجيد
عبدالمجيد/ هااه دكتوور طمني
نواف/ لاالحمدلله بس لازم تضل هيناا لان السكر مرتفع شوي وفيه شويه رضوض بضهرها
عبدالمجيد ارتبك / ايه طيب مشكوور
نواف/ للحضه ؟
عبدالمجيد/ هلا
نواف / ممكن تتفضل المكتب شوي
عبدالمجيد توررطـ/ طيب ممو مشكلله
وراحوا المكتتب
وجلسوا على الكرسي
نواف/ اللي متعرضه لها اختك مو رضوض طيحه لا رضوض ضرب ولالا
عبدالمجيد توورط/ لالا دكتوور من قال هي طاحت من الدرج مسكينه
نواف / شوف الوااضح ضررب عقاال بعد بس ماحبيت ابين وناا خليتهاا تضل لانه اخاف بعد الضرب تتازم نفسيتهاا وبعدهاا اقرر اذا لازم نحولهاا على دكتور نفسااني يحااول يعالجهاا من الصدمه ولالا
عبدالمجيد مصدوم/ دكتوور نفساااني؟؟؟
نواف/ شوف البنت نسسع ماصحت ونا لالازم اجلس وشوف وضعها النفسي لان كثير بعد الضرب يمروون بحاله نفساانيه تؤدي الي مرض التوحد والخوف
عبدالمجيد/ دكتور الله يخليك لا تكببر الساالفه وختي انشالله مافيهاا الاالخيير
نواف عصصب من كلامه/ اناا ببفههم انت ماتخااف على اختك وولا وش الساالفه
عبدالمجيد قام يصاارخ / اكيييييييييييييد خااااييف بس مو لالازم ننككبرهااا وبعدين اننت ووش دخللك خلاص انااا قلت لك لالا مايحتااج دكتور ويالله عن اذنك وطللع
نواف دمه فاار/ يااولي هذا اخووا اعووذبالله وتذكر ندى وكمل بحزن / غغريب امررك يادنياا نااس تمنى تشووف اختهاا ونااس ماهامهاا لو تمووت ااااه ياارب طممني عليهاا ياارب
وبعد مررور سااعتين ونزل يطمن على بدور
دخل الغرفه لانه طلب ينقلوهاا
وشاافهااا جاالسه على السرير وضاامه رجولهاا لصدرهاا ومنزله رااسهاا وشعرهاا مغطي جزء بسيط من وجهها وقف يطاالع بالانساانه اللي وااضح فيها الحزن صاارله فضوول يعرف قصتهاا تقدم بهدوؤ
نواف/ السلام عليكم
بدور ارفعت راسهاا ورتبكت وحطت الطرحه على راسسهاا
نواف/ كيفك الحين
بدور بهدوء/ الحــــــ مدلله
نواف سحب كرسي وجلس وتكتف وبتسم وبتساامته زاادته وساامه وباانت غمازاته وعيونه الوااسعه وبيااض وجهه
وعضلات يدينه / ابيكي تعتبريني دكتورك النفسااني او اختك صديقتك او امك اللي تبيه بس ترتااحين وتقولين وش سبب اعرااض الضرب والحزن اللي فيكي انا مهمتي اعاالج ودكتوور عاام ويهمني اعرف تعب مريضي ولا غلطاان
بدور رفعت رااسهاا وشاافته وسرحت بجمااله العذاااب وفيه شي يصررخ بدااخلهاا يقوول هالشخخص اعرفه بس قااطع افكارها صوته/ انتي معيي
بدور ارتبكت وبعدت عيونها ونزلتهاا بالارض / اسسفه ايه معاك
نواف/ اذا ماتبين تقولين برااحتك بس انتي الوااضح انك مخنووقه ومحتااجه احد يسمعك وناا طلبت انك تضلي يومين عشان اتطمن على حاالتك واذا كانت سيئه احولك لدكتور نفساني
بدور ضحكت بدااخلهااا ههههه وش دكتور نفسااني هذا من جده
نواف/ هااه كيفك تحسي برااحه تبغي تقولين ولالا واذا ارتحتي لي مستعد اكون دكتورك النفسااني ونادرست بعللم النفس وانشالله اقدر افيدك
بدور ارتااحت حيل / يااليت اناا حييل تعببت ووررررربي
نواف ابتسم يبي يريحهاا/ قوولي كلل اللي فدااخلك
بدور/ انا ابوي ضربني وامي هااوشتني لجل يبووني اتررك صحباات عمرري وطفوولتي وخوااااتي اللي ضحكتناا وحده وحزننا وااحد اللي مااعرفت حلات الدنياا اللا معااهم قوولي ووش ااسوي انا بين امي وابوي وخواااتي اللي ووربي مستعده افدييهم بروحي
نواف احتتاار وتضاايق على حاالها / كييف ووش سبب رفضهم انك تكمللي معااهم
بدور ضحكت بااالم وكملت / يقولون انهم خربوني لاني اسلوبي ولبسي مايعجبهم وخاايفين عللي وامي المشكلله تقوول لو الحريم يشوفونك كيذا ماايخطبوونك وناا ماابيكي تجلسين على قلبي وتعنسين تخييل يقولون هذا الكلام ونااتووي صغييره
نواف/ ونتي كم عمرك
بدور/ 18 والشهر الجاي ادخل ال19
نواف / اها قد اختي
بدور/ دكتوور ووش الحل موتقوول امكن تساعدني
نواف ابتسسم/ اكييد وناا عند وععدي
وقاام / انا بروح امررك بكره اتمنى ترتااحي لان عندي ضرف اخوي يبيني
بدور ابتسمت / طيب
نواف سررح ببتساامتهاا وعيونهااا الوااسعه ونعااسه وحس على عمره يوم نزلت رااسها ورتبك وراح دون ولا كلمه
.................................
في الشركه عند نواف وماجد وبندر
نوااف/ هااه ووش الساالفه
بندر/ الخببل يبي يتزوجهاا بالسر لجلل يستر عليهاا ولا الاخ مسووي بينتققم يقول عشاان اخليهااا تتادب
نواف انصصدم وطالع بماجد المتوتر/ صصح كلام بندر
مااجد بترردد/ مجرررد فكرره
نواف/ والفكرره هذي بتووورطك
ماجد/ اناا نسع مااقررت بس مجررد فكره
بندر/ بسس بتررروح فيهاا
نواف بحنان/ طيب اسمع ماجد تخييل احد يتزوج ريم بالسر وش يكون موقفك ونت تخيل لاقدر الله حملت منك
مااجد/ اعووذبالله ووش هالكلام
نواف/ طيب تعووذ من ابليس ولاتتهموور ونا عندي حل افصللهااا يااخي ورتاااح وريحناا
بندر/ صصح
ماجد سكتهم لانه دق جواله وكانت ملاك
ماجد/ ايوه نعم
ملاك بصووت بااكي / استااذ انا اابي اجاازه اسبووع ممكن
ماجد سرح بصوتها البااكي خاف/ فيك شي
وقام من عندهم وراح عند الشبااك وفتحه وكمل/ قوولي فيكي شي تعباانه
ملاك بين دموهاا/ لالا ووش دخللك اننت اووف المهم اببي اجاازه بس
ماجد انقهرر من ردهاا/ طيب انا اصلا رااح افصللك بالمرره
ملاك انصددمت/ اكيييييييييد تمززح
ماجد بمسخره/ لالايااحلووه مااامزح
ملاك بغرور وهي تمسح دموعها/ سوو اللي يعجبك وهي الشغلله وقفت علييك انت لا اقدر اشتغل بمكاان ثااني على الاقل اامن من الشغغل عندك
مااجد بالاول سكت بس لما قالت بتشتغل بمكان ثااني طاار عقلله / ههههي انتي مجنوونه
ملاك/ مووشغللك وناا بكره بجي واقدم اسقاالتي
وسكرت بوجهه
وهو صررخ/ غـــــــــــــــــــــــــــــــبيه
بندر قام ونواف معاه/ ووش فيييك
ماجد راح وجلس على طاوله الاجتماعات على الكرسي/ تقول لو فصلتهاا بتشتغل بمكان ثااني اامن لهاا
بندر ونواف/ لللللللللاه
ماجد/ ووش اسووي فيهاا جننتني ياانااس صاارت تشغلللني
بندر يسحب كرسي ويجلس/ اناا اقوول افصلهاا وخلهاا تروح فحاال سبيلهااا
نواف/ صح افصلهاا يااخي
ماجد قام وخذ مفاتيحه وطللع دوون ماايررد عليهم وركب سياارته وسااق بسررع سرعه وشغل اغنيه
احبك موت كلمه مالها تفسير
ولين اليوم ماادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدورها
كاني روضتك وانته سحابه خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها
معك صار الغلا اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس الله سخرها
كبير انته في قلبي وفي عيوني كبير
تغار العين من قلبي واصبرها
واهم بأسمك اساسا ماغلو تقدير
ونفسي في حلالك كيف اخيرها
لكلن وصف وعندك يعجز التعبير
تعبت اتخيل اوصافك واصورها
في قلبن من طبع مينك افالي الخير
وانا الفرحه مع انفاسي اكررها
كلامك عذب ولحروفك علي تأثير
مثل ياعونك الل من تعبرها
احس من شوقي ودي اخذك واطير
وألف الدنيا بحساسك واعطرها
نعم لعيونك اللي مايصير يصير
اجيب النجمه لو بالك تصورها
وحتى النجمه لو جاتك بها تفصير
اسافر للسما لجلك واغيرها
--------------------------------------------------------------------------------
فبيت ريان
ريان وابوه ومرت ابوه جالسين في الصاله الفخمه بالوانهااا واثاثهاا
حنين جاتهم تجرري/ ماااامااا
حصه/ خير فيكي شي
حنين/ لالا بس ملاك هاوشتني
ابو ريان/ ملاك جاات
حنين بزعل / ايوه
ريان قام/ اوكي بروح اشووفها
وراح لهاا
دق البااب ودخل لقاها جالسه ومااسكه جوالها
ريان/ وش فيك
ملاك/ ابوي متى بيرجع
ريان / ماادري بس اعتقد بيضل على طوول هنا ويساافر من فتره لفتره بس
ملاك بضيق وشوي وتبكي/ اووووووووف ووقته
ريان/ ووش فييك يااابنت
ملاك قاامت وفتحت دولابهاا تبي تغير لبسهاا عشان ابوها مايهاوشهاا
ريان ضحك/ يااليت ابووي كل شوي هيناا عشان تغيرين شكلك الغثييث
ملاك / تستخف دمك وبعدين اناا هذاا طبعي وااسمع الله يعينك اناا وراي طلعه الساعه 12 لاززم تخبي عني
ريان قام / ماالي شغغل وبعدين عندك قصر غيرك يتمنى يعيش فيه ونتي تروحي وتجلسين بشققه ووش فيهاا هالشقه هذي هااه لاتخليني والله لااعلم ابوي وقوولي الصدق ووش فيهاا
ملاك/ اووف مافيهاا غيير ا.. وقااطعهم حصه
حصه/ ووش فيكم ويالله ابوكم من اول يستناكم
ملاك بقرف/ اووف الله يصبررني
حصه/ ملاك حبيبتي ووش هالكلام هذاا ابووك
ملاك تهمس بنفسهاا/ هه اي ابوا اللي يخلي عيااله عند مربيه ويروح يتزوج مايجي الا فين وفين
رياان بعصبيه لانه كان جنبها وسمع / ملاااااااكووه تاادبي احسسلك
ملاك بثقه وهي ماشيه / والله الحمدلله مااقلت غير الصدق
وراحت عنهم
رياان من بين اسناانه/ انا ههذي شككلي بذبحهااا
حصه تجي تهديه / خلهااا يكفيهاا الافيهاا مقهووره انه مايهتم فيهاا غير بالفلوس مالومهاا تبيه يهتم ويسال عنها ويحسسهاا بالحناان
ريان سكتت لانه هو يبيه وتذكر ملاك لماا سالهااا عن من في الشقه كانت بتقوول بس قاطعهم حصه بس قال لازم اسالهاا بعدين
..................................
عند ندى في الشقه
ندى/ منااهل لالايكوون واافقتي
منااهل/ اكييد لالا
ندى تفكر/ ووربي ماادري ووش اقوول بس لالازم تلقيين حلل
منااهل/ اكيييد المهم بدور وينهاا ادق ماترد
ندى/ ماادري حتى اناا تعبت ادق ولا ترد وربي خاايفه عليهااا
مناهل/ اييه صح هذي ششقت مين
ندى/ ملاك موقلتلك اول انهاا اخذت اثير هيناا عشاان ترتااح
مناهل/ اايه صح وهي وينهاا
ندى/ تقول راحت تسلم على ابوهاا جاء من السفر
مناهل بخوف: والله هالبنت تخووف
ندى بنفس النبره/ ااي والله بس مصيري اعرف قصتهااا
ودق جوال ندى ندى بستغرااب/ ميين رقم غريب
مناهل تاخذ الجوال/ اشووف امم ماعرف
ندى / ولا انا بس برد
وردت
تركي بووله/ ووينك انتي بخير
ندى حسست ان النبره مو غرريبه / ميين
تركي بعتااب/ ماعرفتيني ياامعذبتي
ندى بستغراااب وتذكررت ونصدمت /تـــــــــــــــــــــــــركي
تركي بحب / عيووونه
ندى بسرعه سكررت الخط وقلبهاا صاار يدق بسررعه
مناهل/ تركي ووش يبي
ندى بخووف/ مماادري بس بس اسمعي اذا دق قوولي قوولي اممم ااي شي
منااهل/ وونا وش دخلني لاترديين وخلاص وبعدين صصح انت ووش جاابك هيناا
ودخلت اثير: اي صح وش جابك
ندى نست تركي يوم شاافت اثير
ندى/ الصرااحه اناوقاالت ككل الساالفه
.............................................
عند تركي عرف ردة فعلهاا ولارجع يدق المهم تطمن انهااا حيه وبخير وحط رااسه وناام
...........................................
مناهل باحراج/ ياااويلي ضضضمك
اثير ارتعششت ورجع الموقف ببالهاا
ندى بحزن / اسسكتي بس عششت يووم غرريب
اثير قاامت جرري على الحماام تستفرغ
مناهل بخخوف/ ووش فيهاا
ندى بحزن/ هذا حالهااا
منااهل طبعاا درت بالقصه
وسكتوا
ملاحضه( ملاك لما اتصلت تبكي لان اخوهاا دق وقال لازم ترجع البيت وبكذا فقدت الامل لان ابوهاا ماراح يخليهاا برااحتهاا وعرفت انها ماتقدر تكممل فعشاان كيذا طلبت اجازه لين ماتلقى حل)
..........................................
ببيت ابو نايف ولد عم مناهل
هيا/ يوومه مع السلامه بروح بيتي
نايف / خليكي شوي
هيا تلبس عبايتهاا: ماااقدر صدقني وناايف يبي يناام
نايف عذرهاا معنه كاان محتتاجهاا
ام نايف/ الله يسهل عليكي ياابنتي
هيا تبوس راس امها / مع السلامه
نايف قام/ اوصلك للباب
وراحوا مع بعض وعند البااب
ناايف/ فمان الله
هيا/ نايف انتبه لنفسك وتوكل على الله وترى مناهل طيبه انشالله تحبهاا
نايف بدون نفس/ انشالله
وراحت هياا
ونايف دخل على غرفته الفخممه وكبييييره وملكييه وراح وفتح سحااب ودخل مكتبه وفتح الدرج وخذ صورتهاا وتاملهاا / رحتي لاكن بااقيه بقلبي رحتي وتركتيني ياابعد دنيتي لييه اناا زوججك وحبيبك انااالي عششت احللى ياام حبي معااكي ووين عهدك لي انك بتضلي جنبي العمر كلله ويينه ليه خنتييه لييه وطاحت منه وهو يتذكر مناهل وقال بنفسه ااسف ياابنت العم اللي مااعرف غير اسسمك ااسف لوو عذبتك معااي بس اتمنى ترحميني وتعذريني اتمننى
وحط الصوره بالدرج وراح توضئ وصلى ركعتين وناام
..............................................
نهااايه الباااارت
اتمنى ينااال اعجااابكم والبااارت القاادم انشالله الاحد
التوقعاات
مناهل وناايف وش بيصير فيهم ؟؟
ماجد وملاك ؟؟
اثير ورياان ؟؟
بدور ونواف هل يعرفون بعض ام تطوور علاقتهم الي حب؟؟
وشكررا مع وددي واحتراامي( بوح الحزن )
جنــــون
10-31-2013, 09:14 PM
البارت(الحادي عشر)
......................................
في اليوم التالي على ابطالناا
الساعه 9 الصبااح
كان جالس وسرحان في حديقه بيتهم اللي عبااره عن حووش كبير ملياان زرع وحواالينه اشجاار وورود وفي زاويه طاوله خشبيه مكونه من اربع كراسي ووحده منها جالس عليهاا ماجد
كاان سرحاان يفكر ووش يسوي تعب من امس وهو خاايف يوااجها حتى تاخر عن الدوام بسبتهاا مايبي يضعف وهي تقدم لهاا اوراق استقالتهاا تنهد وهو يتذكر كلامهاا انها بتشتغل بمكاان اامن لها منه صرخ بدااخله يااغبيه انا خاايف عليك والله يااخوفي تروحين عند واحد ويعرف حقيقتك ويفضحك وقتهاا تتندمين انك طلعتي من عندي تنهد وهو يتذكر جمالها انثى موطبيعيه عصب وهو يقول بنفسه الله يخليك احيي الانثى اللي بدااخلك حراام عليك اللي تسويه واللله حراام غيرك يتمنى الجمال اللي عندك ونتي تخفيه وتتضااهري بالرجوله ااه لو اعرف وش اللي حدك لهاا الشي
وقااطع افكاره ريم وهي تجلس قدامه وتحط على الطاوله ورد ذبلان/ وش فيك مارحت الشركه
مارد عليهاا وسرح بالورد
ريم تاشر عليه بيدها قدام وجهه / يااهووا
ماجد فاق من سرحانه / هلا
ريم/ ووش فيك
ماجد بضيق/ ابد بس هذا ورد مين
ريم بحزن/ ورد ندى اخر واحد زرعته ذبل برميه ماعاد له حاجه
ماجد/ لو كانت فيه ماكان خلتك ترميه
ريم وعينهاا بدت تلمع / صصح بس انا ماعرف اتصرف فيه ولما اشوفه اتذكرهاا وتضاايق
مماجد / ذبل لانه مالقى من يحبه ويحميه كثرهااا معقووله هي نفس الشي مالقت احد يحبها ويهتم فيهاا كثرنا
ريم/ لالاتقول كيذا ياارب تكوون بخير ياارب انت الوحيد اللي عاالم بحاالهااا الططف فيه وكون معاها ياارب
ماجد بضيق/ اممين
وسكتوا لان نواف وبندر جايين لهم وهم يضحكون ونواف لابس بالطوا المستشفى وبنطلون جينزوبلوزه بيضه ساده وحاط فشعره جل ولابس ساعه بيضه وطالع ناايس مع وساامته وغمازاته وبندر لابس ثوب وشمماغ بيضه وساعه سوده فخمه وجزمه بيضه وتقدموا وجلسوا
نواف يحط مفاتيح سيارته وجواله على الطاوله لاكن الفته الورد/ سلام
بندر على طوول سحب الورد/ اووه ذببل
ريم / ايه وبرميه خلاص ماله فاايده
نواف فز وقال/ لا ليه ترميه
ريم / لانه ماعرف اتصرف فيه
نواف سحبه لجهته وجلس يتلمسه ويشم ريحته/ للحين مااذبل نسسع خليه ريم واهتمي فيه والا اخذه مكتبي
ماجد/ خذه ريم اختي واعرفهااا بترميه اذا ذبل زياده
بندر بتريقه / هههههههههههههه ااي قسسم مالها خلق تربيه
ريم/ اقوول اسكت انت وروح الشركه ورجعت طالعت فيهم / ونتوا ليه مارحتوا لين الحين
نواف قام وخذ الورد وابتسم/ اناا بروح يالله سلام
وطلع
بندر قام وراه/ وناا بعد اقووم قبل ماااخذ طررده محتررمه
وراح
ماجد ماتحرك
ريم تطالعه/ وونت الحقهم
ماجد وقف بضيق/ يالله تبين شي
رريم / لا بس انتبه لسواقتك لان وضعك مايطمن
ماجد قرب منهاا ووقف قدامها وهي صار طولها لصدره واقصر وكاننت لابسه بنطلون جينز وبلوزه ورديه كت فيها كلام انجليزي بالابيض ولامه شعرهاا حصاان وبين ملامح ووجهها اكثر وبيااضهاا وعيونها والوسيعه الي اكثر شي تخلي الواحد يموت بسحر عيونهاا / لاتخاافين انتي انتبهي على نفسك وروحي مع امي الشرقيه ونبسطي عند ابوي ولاتنسي ابوي يحببك اكثر وحده وراح تنبسطي
ريم بضيق/ داام ندى وخلود مو معااي مابي اروح مكاان المهم انت روح لاتتاخر على شغلك
ماجد باس جبينهاا بحنان / الله يحفضك ورااح
ريم ابتسمت باللم / ماتقدرون والله تعووضون على غيااب ندى حتى لو حاولتوا
..............................................
بيت ابو ريان
ملاك كانت تنزل مع الدرج بهدووء على اطراف اصاابع رجولهاا ومعاها كيس ملابس وصادفهاا ريان / عللى وووين
ملاك فزت وطالعت وراها وكان واقف / يوومه فججعتني
ريان نزل لهاا/ ووين راايحه
ملاك تبي تبين انها مومرتبكه/ هااه اييه بروح الشقه وااسممع اليوم مو رااجعه ولالاتنكد علي بلييز وقول لابووك المحتررم لايساال عني اليوم
وبسرعه ماشاف غير اغباارها / بسم الله هذي وين راحت حتى مامداني اقولها شي او حتى امنعهاا
حصه جاته وهي لابسه بنطلون حرير لونه اسود وبلوزه بيضه لنص فخذهاا وتاركه شعرهاا/ ووش فيك تكللم عمرك
ريان/ داام ملاكووه اختتي الضاهر بنجن بعد وطلع لغرفته وخلاها
حصه ضحكت/ ههههههه الله يصلحكم
اما عند ملاك كانت تحط السيااره بمكاان بعيد عن البيت وركبت وغيرت لبسهاا ولبست ثوب وشماغ حمره وشغلت السيااره وعلى طول اخذت الجوال ودقت على ندى
طووط طووط طووط
ندى بصوت كلله نوم/ نععم
ملاك برجتهاا المعتااده/ ندووش صحصحي بسررررعه وقومي سووي لي شي ااكله انا جاايه
ندى/ طييب اووف لاتصااارخين فجرتي اذني
ملاك / هههههههههههه طيب قوومي
وسكرت ندى الخط دون ماترد وراحت لبست شورت ازرق وااسع لنص ركبتها وفانيله برشلونه ولامت شعرهاا حصان وصلت وراحت المطبخ
تجهز فطور وبعد تقريباا ساعه جهز الفطور
وندى جلست تبي تاكل
واثير واقفه على باب المطبخ وكانت لابسه بنطلون وردي مقلم واسع شوي طويل وبلوزه بييضه حبل مااسكه والحباال لون وردي وشعرهاا تاركته كالعاده/ صباح الخير
ندى رفعت عينها لاثير/ صباح النووور
اثير جلست وبدت تاكل
ندى/ اصبلك شااي
اثير/ لالا بشرب عصير
وفجاءه انفتح بااب الشقه وصوت ملاك / بناااااااااااات انااا جييت لالاتااكلون عني ماانتوا محللين والله
ودخلت وهم يااكلون ومطنشين / اووخص ولاكاني قلت مانكم محللين
وجلست وبدت تاكل بععجلله
ندى/ شووي شووي الاكل مو طااير
ملاك تاخذ كوب ندى وتشربه/ ححدي متاخره على الشركه
اثير/هههه والله مصدقه عمرك
نندى/ الحيين ليه ماتتركين هباالك ولبسك اللي كانك رجال
ملاك رفعت عينها على لبس ندى / ونتيي ليه ماتغيرين لبسك اللي حسستيني انك لاعب كوه ونا مادري
ندى / تستخفيين دمك على الاقل اناا اهون منك
ملاك وهي تقوم/ زيين زين
وراحت تعدل شماغهااا وثوبهاا
وبعد فتره رجعت / بناااااااااات
ندى واثير فزو/ بسسم الله الرحمن الرحيم
ملاك تطالع نفسهاا / خير شككتوني اني جني
اثير ضحكت/ ههههههههههههههه لا بس انتي رجه
ملاك طنشت/ المهم ووش راايك
ندى / وااااو لو انك صدق وللد كان اوول وحده تخق اناا
اثير / هههههههههه عااد انتي اللي هالسوالف ماتنفع غير لمنوش واثور وبدور ماتنفع لك تقولين هالكلام
ملاك تمد يدهاا لاثير وتعطيهاا ساعه رجاليه ففخمه / لبسيني يياها
ندى جنت على الساعه/ واااااااااو تهببل
ملاك/ ههههههههه سرقه من اخوي ريان عجبتك
اثير دفت يد ملاك وشالت يدهاا بدون شعور وسوت نفسها تكمل اكل
ندى وملاك طنشوا
ملاك وهي تبوس خد ندى/ باااي يااقمر
ورجعت بااست اثير/ بااي يااشمس
ندى واثير/ هههههههههههههههه
ندى/ اجل انتي وش
ملاك / والله مادري المهم يالله تبون شي
ندى/ لاطسسي
وراحت واثير وندى كملوا اكل
اثير بهدوء/ ندى
ندى/ هلا
اثير/ مافي خبر عن اهلي
ندى انصدمت تورطت كل علامات الاستفهاام عليهاا / هااه
اثير/ اللي سمعتيه
ندى/ والله مادري عنهم ياقلبي وبعدين انتي لاتشيلي هم اكيد قلقاانين عليكي
اثير نزلت راسهاا ماتبي تبين دموعها وكملت اكل بغصه
.................................
في المستشفى كان نواف قاعد يرااجع له اورااق ونفتح البااب وطالع في الحرمه الي لابسه عبايه كتف ومتلثمه ومو باين غير عيونهاا طالعها مستغرب/ نعم
بدور جلست على الكرسي المقابل له / دكتور انا بدور
نواف بخوف/ بدوور ووش مطللعك من غرفتك انتي نسسع ماتعافيتي
بدور بحزن/ اخوي دق ويقول جاي ونا ماقدر ارده مالي خلق مشااكل
نواف/ بس انا ماكتبت لك خروج
بدور/ اكتب الله يرضى عليك وخلني اطللع
نواف حزنته نبره صوتهاا / اوكي مالك غير اللي يرضيك وخذ الاوراق حقتها ووقع لها
وهي قاامت تبي تطلع لاكنه وقفهاا / لحضه
بدور لفت له/ نعم
نواف رجع لمكتبه وكتب بورقه صغيره رقمه ومده لها / راح نكمل علاجنا عن طريقه
بدور بدت تخاف/ مايحتااج
نواف/ لحضضه والله والله ماقصدي اضاايقك واضرك بس اني قلت اخوكي ماراح يرضى تكملين علاجك فقلت نكمله عن طريق الجوال
وكمل / واذا ماتبين برااحتك
بدور اخذت الرقم بدهوء/ طيب وطلعت
وهو ارتاح انها اخذت الرقم وتنهد خاف تضن ان قصده مو شريف
...........................................
عند سيف كان بكتيه في الشركه
دق عليه الباب
سيف/ تفضل
السكرتير/ فيه واحد يقول انه صااحبك ياطويل العمر واسمه نايف
سيف بفرح/ خلله يدخل
ودخل نايف
نايف/ السلام عليكم
سيف بفرح وقام يسلم / ياااهلا والله تو مانور المكاان
وراحوا على جهت الكنب وجلسوا
نايف/ تسلم يالغاالي ويينك ماتنشااف
سيف / والله مشااغل الدنياا يااخوي ونتي وش مسوي بعمرك
نايف/ الحمدلله شغلي تمام وحياتي بعد ونا جاي افرحك بخبر ممكن يفرح الكل الا اناا
سيف/ خبر وش قول
نايف/ اعزمك على ملكتي الخميس بعد يومين
سيف بفرح/ مبروووووووك مااابغييت
نايف/ انجبرت والله يعين
سيف/ ومن بنته
نايف/ بنت عمي
سيف/ لالا انشالله تعجبك وتسعدك بعد ونت لاتعقد الامور كيذا
نايف / الله يعين المهم انا بروح عندي شغل لليل بس جيت اخبرك لالازم تحضر هااه مااقبل اي عذر
سيف/ ابششر انت اخووي ورااح اكون اول الحااضرين انشالله
وطللع من عنده
ورجع سيف بهيبته وابتساامته المغروره على مكتبه يكمل اوراقه وقاطع عليه جواله
سيف بفرح/ ياااهلا واللله بوردتي
ورد/ هلا عمي كيفك ووينك لك يومين ماشفتك
سيف/ والله يالغااليه مشااغل لاكن بقرب فرصه برد الريااض
ورد بحزن/ عمي انا متضاايقه جالسه لوحدي بين الخدم ملييت ابي اجي عندك
سيف بحنان: غاالي والطلب رخيص
ورد بفرح/ واللله مواافق اجي
سيف/ ايه يالغاليه ونا عندي ملكه اعز اصحابي راح اخليك تتعرفين على اخواته
ورد/ الله يخليك لي ياااحلى عم في الدنياا
سيف بحب/ ولايحرمني من احلى ورده بالكون
ورد/ طيب عمو كيف اجي ومتى
سيف/ جهزي نفسسك راح ارسل لك سعود
ورد/ والله طيب بس قول لعمو سعود لايستعجلني زي داايم
سيف بضحكه/ هههههههه ولايهمك بس يالله روحي جهزي نفسك لان بيجي ياخذك بطيااره خاصه
ورد / طيب
وسكرت
اعرفكم على ورد وسعود
ورد بنت عمرها 15 سنه بنت اخو سيف الكبير توفى وورد صغيره ووامنه عليهاا وامها سافرت لانها اجنبيه من بريطانيا ومو رااضيه تاخذ ورد لهاا ووقتها سيف صاار يهتم فيهاا ويحبهاا اكثر من نفسسه وسجل لهااا بحساابها مبلغ كبير وشركته اللي بريااض باسمهاا لها وللزمان وهي بيضضه مرره وعيونهاا زرقه وشعرهاا بني غاامق ونااعم وطوويل لنص ضهرهاا طولها عادي وجسمهاا مره حلوو ننحيف ورشيق لانها بناادي ودرست ببريطانيا ثلاث سنوات لان سيف كان يدرس فيهاا اداره اعمال وتتقن الغه الانجليزيه بقووه
سعود مدير اعمال سيف الخااص وهو دايم معه مثل ضله وورد احتراما له تقول عمو وعمره 29 سنه متزوج وعنده ولد اسمه امير وهو وسيم وطييييييييييييب مررررره عكس سيف المغرور
..........................................
ببيت مناهل
كانت جالسه بغرفتهاا وهي تتمنى قرب صحباتهاا الي شغلتهم الدنياا وبعدتهم عنها خصووص بهمهاا الي تورطت فيهاا جاتها رشا اختها بحنان / منوش بس كاافي افرحي هذي فرحتك انتي مو احناا وقمي خلينا نروح نشتري لك فستان ونجهز احللى ملللكه لاحلى منوش
مناهل ابتسمت مجاامله/ ههههه ارحميني اي مللكه هذي
وقاطعهم دخول اخوهم زياد " ادري هذا اول ضهور له بس مع الاحداث راح تتعرفوا عليه "
زياد جري ونط في نص سرير مناهل/ منووش بااركيلي
مناهل/ لليه
زياد/ طيب قولوا مبرووك
مناهل ورشا/ مبروك
زياد / احم احم اشتريت سياااااااااره
مناهل ورشا / واااااااااااااااااو
مناهل/ كذااب متى
رشا/ صح متى ووينها
زياد/ وينهاا تحت وهي همر لونه ازرق لعيوون الهلال المهم وراح اطلعكم فيهاا وش راايككم
رشاا بدت تنااقز/ واااااااااو يالله تكففى زيوود
زياد يطالع مناهل/ يالله منووش والله اول من يركبها من اهلي انتي ويالله خليكي ترفضين
رشاا وهي تبوس اختها/ تكفيين خليينا نطلللع نشم هووا وبالمره نشتري فستان
مناهل/ اوك بس الفستان مع صحباتي اشتريه
زياد قام وهو يسحب مناهل/ زين ياللله
وقامت ونزلوا بحمااس واول ماطلعوا
فتحوا فمهم/ وواااااااااااااووو
زياد بتقه/ احم احم اعجبكم صصح
مناهل وهي تتفرج على السيااه/ بقوووووه تهببل لو شافتها ندى تنهههبل
زياد نقز/ ااي وحده لايكوون البيضه اللي تذببح وتقولي داايم يالملقووف" يقصد بدور"
منال/ ههههههههههههههههههههههههههه لالا
زياد/ اجل اسكتي وركبي
وركبوا السيااره وشغلوا اغااني ونبسطوو بالمرره
راح اعرفكم على رشا وزياد
زياد 18 اصغر من مناهل بسنه وسسيم لاابعد درجه وماخذ عيوون مناهل ورسمت حواجبهاا ولون بشرته قمحي وطويل وجسمه رياااضي وحنون على خوااته وخصووص منااهل لابعد درجه بس حللمه يكون رجل اعمال مثل ناايف
ورشاا عمرهاا 15 سنه نحييف وشعرهاا قصير لرقبتهاا ونااعم مره وبشرتها عاديه مو بيضه ولاسمره وسط وفيهاا لقاافه وطييبه مرره وداافوره درااسياا طالعه زي اختهاا فيهاا غرور لاكن حناان الدنياا كلها تلاقيه بقلبهاا وعندها عززه نفس مررره لما احد يكلمهاا ترد عليه بعععشر هههههه
.................................................. ....
في شركه ماجد
ماجد سرحاان ويدور حولين نفسه بالكرسي حق المكتب يستناها بفاارغ الصبر بعد ماقرر انه يووقع وراح يخليهاا ولايهتم فيهاا هو سوو اللي عليه
وقاطع سرحانه دق البااب ارتبك/ بسسم الله
ودخل بندر/ ههههههههههه ووش فيك
ماجد ارتاح/ لا ولاشي
بندر جلس على الكرسي المقاابل ويعطيه اوراق/ ههههههه تستناها هااه المهم خذ هذي الاوراق ابوي مرسلهاا يبيناا نوقع
ماجد بملل جلس يقراء فيهاا ووقع
ويوم رفع رااسه وان ملاك قدامه وماده الاوراق له فز/ بسسم الله منين نطييتي انتي ونسى وجود بندر
ملاك ترمي الاوراق له وتحط القلم/ من الشبااك ووش راايك المهم ياامديري الملقووف مممكن تووقع وتخلصني
بندر انصدم من وقاحتهاا وماات ضحك على كلامهاا الغبي
ماجد تفشل قدام اخوه/ اوول شي احتررمي نفسسك لا اشووتك ونك بالشاارع
ملاك/لالايشيخ ارحمني ياسوبر مان
ووقتهاا بندر مااقدر يستحمل/ ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد طالعه بنظره سكته وكمل/ تصدقين الحمدلله انك بتفاارقين الشركه وورقع بعجله ورمى الاوراق عليهاا
ملاك/ ههههههههههههههه عااد انا اللي مييته على القعده عندك اقوول تلايط بس وخذت الاوراق وطلعت
وماجد ششب ناار
بندر سحب نفسه قبل لاينفرد فيه ماجد
ماجد حط رااسه على المكتب بضيق/ ياااربي سااعد هالمخبووله
.................................................. ..
عند بدور كذبت وطلعت من المستشى لجل تروح لندى
اتصلت عليها وردت
ندى/ بدووووووور يااادووب وووين طسيتي
بدور تبعد الجوال عن اذنها/ بشوويش ترى والله اسمعك مايحتاج تصاارخين
ندى/ طييب يااخيبله من حماااسي المهم وووينك
بدور/ اناا جاايتك مها صااحيه والغثيث ترووك ماابي اشووف وجهه
ندى بضيق/ لاتخاافين ماعاد بتشووفيهم المهم انتي وينك
بدور/ لحضه لحضه ووش قلتي ماعاد انيي شاايفتهم لايكون طللعتي من عندهم
ندى بتصرف الموضوع/ ايه المهم ووينك وناا اوصلك
بدور/ عند بااب المستشفى
ندى بعد تفكير / اووك اي مستشفى
بدور/ مستشفى احد اناا برى وااقفه عند موااقف السيارات
ندى/ طيب برسلك ملاك يجي تاخذك باي
وسكرت
عند ندى اتصلت على ملاك
ملاك كانت راافعه صووت الاغااني لاععلى شي ومبسووطه على استقاالتهاا
وردت على ندى/ ياااااااااهلا باالطش والرش بندوووش
ندى/ ططيب ووطي صووت المسجل عشاان افهمك ياابقره
ملاك وطت/ اامري تدللي
ندى / صديقتي عند بااب مستشفى احد عند موااقف السيارات ابيك تجيبييهاا
ملاك تمزح/ لالابالله شاايفتني سوواق عند اهللك انا
ندى / ههههههههههههههه لا بس بلييز ملووكه
ملاك يعنني كااسره خاطري/ زين زين عطيني رقمها عشاان اتواصل معاها
وفعلا عطتهاا الرقم
عند بدور دق رقم غريب
بدور/ الو
ملاك ذاابت على الصووت/ يااهلا بهالصووت
بدور خافت/ نعععم
ملاك ووعت/ هااااه ايه انتي بدور
بدور/ ايه
ملاك/ انتي وين انا جايه اخذك
بدور وصفتلهاا المهم وفجاءه ووقفت السيااره لاكن اللي كان فيهاا ولد مو بنت مو اللي توي اكلمهاا ترااجعت وملاك فتحت القزاز/ ارككبي انا ملاك والله
بدور / ووش يثبتلي
دقت ملاك عليهاا
بدور / اقوول انققلع شاايفني بززززر تقوول معي هالكلام اااذلف بس لاقسسم انننسيك ااسمك
ملاك/ الله الله اموت عاى العرربجه بس تصدقين امووت بعيوونك
بدور فاار دمها واتصلت على ندى/ انتي ووجع ووش مرسسله لي هااااه
ندى عررفت ومااتت ضحك/ ههههههههههههه بدور قلبي هذذي بنت بس هي بوويه وتلبس لبس عياال لاتخاافين
بدور بعد هوااش ركبت
ملاك حبت تستفزها/ احمم معك يااسر يااحلو
بدور /اقوول اسكتي عني ونا ترى مااحب هالحركاات
ملاك/ مشكللتك وقربت ومسكت يد بدور وبااستهاا بررقه
بدور بقرف/ ووووعوووه انشالله اقول انتبهي لسوااقتك لاقسسم اللعن خييرك ياابويه
ملاك وولعت لماا قاالت لهاا بويه / ططيب مززحنااا ووش صاار مو لدرجه انك تغلللطين فاااهمه
بدور/ اقوول مسويه انك ععصبتي تلايطي بس
ملاك زاادت السرعه لانهاا لوو ضللت اككثر بتذبحهاا
..........................................
عند تركي بمكتبه ودخل عليه بسام
بسام/ سلام
تركي/ هلا
بساام/ الله الله ووش مرووقك
تركي ابتسم/ ههه ولاششي بس ماالي خلق اروح الشرقيه
بسام/ وولايهمك مستعد ارروح معااك ووش تبي
تركي/ جد والله
بساام/ وعم بعد
تركي قام/ ا ججل تذكرتك على حساابي
بسام/ مهي مشكله بس اسمع ترى عرفت لك خبر
تركي بعدم اهتماام/ وش
بسام/ اخو ندى دكتوور ويشتغل معانا في المستشفى بس هو طبيب عاام
تركي طير عيونه/ ووش اسمه
بسام/ نواف
تركي جلس وحااول يتذكر الاسم مر عليه
بسام قاطعه/ هذا الاسم اللي كانت تقول لصحباتهاا بتعطيه الورده وهي تقول انها مشتااقه له
تركي/ اهااا تذذكرت
بسام/ ووش تسوي بتقوله
تركي بحيره/ خللني افكر فيهاا
وقاام ورااح ووراه بساام يتغدون
.................................................
وصلت بدور وملاك
فتحت ملاك الشقه بمفاتيح
ودخلت بدور والمفااجئه ان اثير كانت وااقفه قدامهاا وتطاالعهاا والدمع ماالي عيوونها نضراات شووق عتاااب حنين
لاكن بدور ضلت متجممده وتحسب اللي قداامهاا خيال مو صدق وصاارت تررجف ودمووعهاا تنزل مثل الشلال
اثير قربت منهاا وهي تفتح يدينهاا وهي تمسح دموعها بكفها/ تعاالي ياالغاليه ضميني ودااوي جروحي
بدور بعدت وهي تحرك رااسهاا والدمع يخونهاا
اثير مااتحملت ورمت نفسهاا على بدور وهي تششهق من البكي
بدور بهدوء صاارت تلممس جسد صحبتهاا واختهاا ولما تاكدت ضمتهاا بقووه ووبكت بحسسره واااالم / وووين رحتي ووعذبتيني وييييين
اثير ماتكلم غيير شهقااتهااا
ملاك دمعت عينهاا على المنظر / بس ياابناات ادخلوا جوا
اثير صاارت تتضم اككثر تحس ودهاا تدخل جوا بدور مااتبي الدنياا ولاشي تبي تمووت وترتااح من العذااب اللي عاايشته تعبببت حييل ممن الكلام واهماال اهلهاا عنهاا
ندى جاات وتجمدت من المنظر وراحت بهدوء وضمتهم/ يااروحي بس انتي وياها تكفوون خلوناا نرجع زي قبل وونسى اللي صاار
اثير بعدت وهي تمسح دموعهاا وبدور كذالك
ملاك حبت تغير الجو/ بنااااااااااااااات يررحم ااامك اناا حدي اليوم مبسووطه لااتقلبوونها منااحه
ندى/ ههههههههههههههه ابسطينااا معااكي
ودفتهم ملاك للصاله وجلسوا على بععض من قوه الدفه / اسسسمعوا ووش ريااكم شووي نطلع ونغغير جوو وككل شي علىى احساابي
بدور/ وااااااااااو مواافقه
ملاك تبي تخربها / انتي من طللب راايك يالدفشه
ندى واثير بدون شعور/ ههههههههههههههههههههههه
بدور / طططسي اقووول موتوك تقوولي بناات ماحددتي يالله عااد يعنني بررقع
ملاك / هههههههههههههههه امززح المهم بااقي صحبتكم هذيك
اثير/ منووش
ملاك/ اللي هي اتصلوا عليهاا خلوهاا تجي
ندى/ ليه ووش بتسووين
ملاك/ مفااجاءه
بدور بدون تردد / ططيب اناا ادق عليهاا
وتصلت
طووط طووط طووط
مناهل/ الو
بدور برجه/ منووش ووينك تعاالي بسرعه عند ندى فييه فلله ووناااسه يالله لاتفووتك
مناهل/ بس بس اذني المهم ووش الساالفه ونتي ووش وداك وكيف عرفتي المكان و
وقطاعتها بدور/ موو وقته تحقيق ببتجين ولاشلون
مناهل بدون تردد/ لا جااايه صااروخ يالله بااياات
وسكرت
بدور/ خللصت منووش جاايه
ملاك وهي تجلس / بناات انا استقلت
ندى واثير/ كذاااااااااابه تتتبتي
ملاك/ ههههههههههههههههههههههه لا ياغبيه بس مديري غثيث
بدور موفاهمه شي/ ووش تقولون عنه انتوا
ندى/ يااطوويلت العمر ملاك تشتغل بشركه واستقاالت
بدور الصدمه بااينه عليهاا / اووووووخص والله وطلعتي منتي قليله
اثير قامت/ بناات برروح اصلي الضهر صلوا عشاان نكمل سواالف
ندى وبدور قاموا
ملاك جلست ماصلت غصب عمرها محد قال لها صلي وعاايشه برى شي طبيعي
وخلصوا صلاه
اماا اثير اول وحده انتهت وراحت شافت ملاك على وضعيتهاا بس سرحانه وجلست جنبها / ملووكه
ملاك لارد
اثير/ ملاكككك
ملاك فرززت/ هااه
اثير / قوومي صلي
ملاك/ مااااااااجد يررحـــ وسكتت حست انها قاالت شي غلط
اثير/ هههههه اي ماجد
ملاك تفشلت/ ايه هذاا وااحد معي بنفس القسسم وولززقه وملقووف
اثير/ المهم قومي صللي
ملاك / طيب
اثير/ لالا قوومي قدامي واذا ماتعرفين اعلمك
ملاك بزهق/ اثوور قسسم اني مو فااضيه صببر عللي وبعدين انا اتعود وصير اصللي وعد
اثير بضيق/ برااحتك بس تذككري ان اللي ماايصلي كاافر
ملاك / عاارفه
وقااطعهم الجرس
قامت ملاك بثوبها وشماغها وفتحت وشهقت/ هههئ سكنهم في مسااكنهم وسكرت البااب في وجهه
وراحت لااثير ركككض / اثووووووووووور لححححقيني
اثير بخوف/ وووش فيكي
ملاك ياادوب تتكلم / يااويلي رياانوه شاافني وناا كيذا تككفين افتحي ودخليه واذا قال من فتح قوولي قوولي اي شي تكككفين
وراحت وتركت اثير محتااره وزادت حرااره جسمهاا من وجوده وضطرت تروح وقالت : ميين
ريان / اناا هذا بيت ملاك ال....)
اثير ارتعشت من صوته / ليــ يش
ريان / هذي شقت اختي
اثير نكرت / لااخووي هذا بيتي انا وزوجي واختك كانت فيهاا بس هي تركتها ونقلت من زماان
رياان بشك / اها زين اسف على الازعااج
وضل وااقف قلببه يدق بقوه ماايدري ليه قلبه يقوول غير اللي بعقله واثير وااقفه تطاالعه من المنضار الصغير وهي ترتججف بس مااقدرت تشيل عيونهاا من عينه المعلقه بالبااب وكنه مااصدق وقلبه مو مخليه يرووح كاان فيه شي دااخله يقوول لالاترووح ههي جووا اللي حبيتهاا وحميتها من جوور وضلم سيف مو جوده لاكن طننش هذا الصوت ومشى بضيق واثير رجعت ووقفت على البااب وسندت رااسهاا بااالم وبهدووء جلست ودموعهاا تنززل تذذكرت ككل شي معاه تذكرته يوم ساافروا ووست العمليه كاان احن من الام عليهاا يجيب اكل ويوكلهاا مثل الطفل ويقراء قران لي تناام ويضل عندهاا لين يجافيهاا النوم ومن يومهاا لاليله ليل ولا نهااره نهاار ضل يهتم فيهااونسى نفسه لا نوم ولا اكل تنههدتت ووصرخت بدااخلهاا بااالم / ليه ليييييييه تجررح وتداااااوي ليه اااااااه
وقاامت بسرعه يوم سمعت خطوات البنات جايين ومسحت دموعهاا بسرعه
ملاك بخووف/ وووش صااار ووقاال شي اقصد عرفني
ندى ووجه اثير مو عاجبهاا/ اثير فيكي شي
اثير ضحكت مجاامله وهي تتغاضى نزول دموعهاا/ ههههه لا لاتخاافي قلت قلت ان هذي شقتي انا وخنقتها العبره من نطقهاا بيتي انا وزوجي وهو راح
ملاك تضمهااا/ مشكوووووووره وااااي بغيت ارووح بخبر كاان
بدور بهدوء جات لاثير اللي دموعهااا تنزل بشكل هستري / اثير فيكي شي رردي
اثير شههقت / هههئ ااااااه وببكتك وصوت شهقااتهاا ترتفع
ندى جررت وضمتهاا بقووه خاافت من بكااها اللي مو طبيعي
بدور ارتجفت/ ااا ثــــ يــ ر
ملاك صنمت خافت تقوول الحقيقه مااتبي تخخسرهم هي حبتهم وتذكرت اناا وشلوون اخليهاا تفتح لللله غباااااااء
اثير جات عينها بعيون ملاك الخايفه وطمنتها / لا لاتـــــــ خا في
وراحت لغرفتهاا وسكرت عليهاا ورمت نفسهاا وبكت بححسره وووضيق
ندى جلست في الصاله/ ووش قلبهاا وطالعت بملاك/ اخوكي قال لهاا شي وولا وش غيرهاا
ملاك تورطت/ ماااعتــــ قد
بدور سرحاانه
ودق باب الشقه وكللهم خاافوا على باالهم اخو ملاك لاكن هي مناهل
مناهل تدق البااب
جات بدور/ مين
مناهل/ اناااا
بدور ارتاحت وفتحت البااب
مناهل تضمهاا/ ووينك ياادوب وحشتيني
بدور / هه ونتي بعد
المهم تجمعوا وجلسوا هررج وسواالف ونسوا اللي صاار وطبعاا بدور درت عن اثير وسالفتهاا وجلست تصيح حواالي ساعه وهم يسكتنون فيهاا
ملاك/ هااه عجبتتكم الفكره
كلهم/ اييوه
ملاك تحمسست / اوكي يالله نتغدى وبعد لاعصر تكونو جااهزين
ندى/ اووك انا علي قهوه وحلى
بدور/ وناا شااي وبيتزا
مناهل/ ونااا امم
ملاك / انتي تهتميين بالاغرااض ومسؤوله عن شيلهااا
مناهل/ احلللللللفي
ملاك/ واللللله
ندى وبدور/ هههههههههههههههههههههههه
مناهل/ ووجع زيين بس تسااعدوني
جاتهم اثير / اوك انا اساعدك
وكلهم التفتوا لاثير
وكملوه حمااس وتخطيط لمفااجاء ملاك
.................................................
ببيت ابو ماجد
كانوا متجمعين على الغداء
ام ماجد/ ياعياال ابوكم يقوول لازم تجون الشرقيه
ريم بزهق/ اذا خلود بتروح اججي
ماجد/ انا ماقدر معزووم على ملكه واحد من رجال الاعمال
بندر/ وناا بعد
نواف/ انا دوامي ماااقدر
ام ماجد/ ووش راايكم ارووح لوحدي
ريم قاامت/ يوومه الله يخليك تبين تروحي روحي اماا انا رجلي على رجل خلود
ماجد/ وناا مشغوول
وبندر قام ورى اخوه/ وناا بعد
بقى نواف / يالغااليه لالاتتضاايقين وناا احاول اخذ اجاازه وروح معااكي
ام ماجد / تحااول بعد اقوول مالتت عليكم من عياال
وقاامت
ريم ماتت ضحك/ هههههههههههههههه امي وعرفهاا ماتحب لف ودوراان تبي كل شي جااهز
نواف/ والله سويت اللي علي
وراح عند اخوانه يبي يعرف ووش صاار
ريم لحقتهم ودخلت عندهم في مجلس الرجاال اللي كاان كنب دار مادار وكلله مخداات لون اسود ورصااصي وهو كبير وبالنص طاوله قزااز كبيره ومزينه بقمااش رصااصصي واسود
ماجد / هلا ريم تبين شي
ريم مسويه مسكينه وهي تبي تعرف وش قصتهم / اببد قلت اجي اتوونس مع اخوااني
نواف/ ايه زين طيب روح عندنا كلمه رااس
بندر/ اايه يالله طسي كلام رجاال
ماجد كسرت خاطره/ خلاص اجلسي
ريم بفرح جلست جنبه / وي فدديتك
بندر/ اقوول من جدك تبيها تسمع
نواف/ ههههههههههههه امكن تسااعدنا شوي
المهم اقتنعوا وجلسوا ريم
بندر بدى/ اااخ قسسم يانواف لو كنت فيه كان قمت ووذبحتهاااا ووقحه لابعد درجه
ماجد عصب/ بببندر لاتتكلم عنهاا كيذا وهي من حقهاا تداافع عن نفسهاا
ريم مثل الاطرش بالزفه
نواف/ ووش صاار
ماجد بضيق/ ووقعت على الاستقااله
نواف فرح/ اخيييييرا
ماجد طالعه / خاايف عليهاا يااولد
بندر يقلده/ خايف عليها ياولد اقوول سير رجاال
ريم زههقت/ هههي فهمموني ترى عققلي ووقف من التفككير تتكلمون عن مين
بندر ابو القاافه قاام وشررح ابو الساالفه لهاا
ريم فاتحه عيونهاا زي كيذا@@/ اعوووووذباللله فيه ناااس كيذاا للا مااصدق انت تمززح
ماجد/ لاماايمزح
نواف/ يااربي المهم الساالفه انتهت صح ويااخوي انسااها وناا اقوول شكلك عشقتهاااااا
ماجد بنكران/ اناااا مااحبهااااا بس لاتلموني وربي اني مو مصدق وخاايف تطيح بواحد مايخااف ربه
ريم/ لاان شالله
ماجد/ يارب
المهم ضلوا على هذا الحاال وهم يااحولون يدورون حل لاخوهم المتيم
.................................................. .
عند البناات بعد العصر
مناهل بضيق/ بناااااات ماانبي نتاخر لاني بروح السوق العشااء مع امي
ملاك/ ليه " جالسه على المرايا تعدل شكلهاا الثوب الشماغ كالعاده "
مناهل وهي تطالع بالبنات اللي تسوي الثمه واللي تشيل اغرااض : ملكتي الخميس بعد بكره
البنات/ ههههههههههههئ" شهقوا"
ملاك/ لالا كيف ومن مااخذه
اثير/ من جدك تتكلمين وليه تووك تقولين
مناهل/ لاني مجبوره وابوي غصبني اوافق
ندى تبي تغير الموضوع/ اوكي رااح نخليكي اسسعد عرووس وااحلى عرووس بعد وامكن يطللع حنون وييحبك ماتدرين
بدور/ صصح لاتتضايقين
مناهل/ االمهم ابيكم تروحون معي نختار فستان
ملاك تنط عليهم/ انااا اوديكم اييه اجل اناا اخوك وعزوتكم وحناا ماعندنا بنات يرورحون اسواق بدون رجاال
ندى واثير وبدور ومناهل/ هههههههههههههههههههههههههههه
مناهل/ وااحلى طللعه تكوون معااك ياااحلى ياااسر
ملاك تدق الصدر/ تسلميين ماتقصرين
ندى/ اقوول تلايطوا عاايشين الدوور بقوه
اثير/ هههههه خلونا نطللع ابرك
وطلعوا متجهيين للمكان اللي ملاك موديتهم له
.................................................. ......
جنــــون
10-31-2013, 09:15 PM
تااااااااااااااااااااااااااابع
....................................
تركي يجهز شنطته لان بيساافر الشرقيه
دخلت امه / تركي جااهز
تركي/ ايه يمه
مها/ طيب انا بروح الصااله تحت استنااك
تركي/ ططيب يمه
ونزلت مهاا
وطللع وطلع شنطته وجاااء بباله يدخل غرفتهاا وراح بهدوء ودخل ولقاهاا مررتبه ونتبه على الاب توب محطوط على المكتب ورااح واخذه بسرعه وطللع من الغرفه قبل لااحد يشوفه
ونزل لامه في الصااله/ يالله مشيناا يمه
ولبست عباايتهاا وطلعواا وركبوا السيااره متجهيين للمطاار
.................................................. ......
عند البنااات في السياره "ملاك هي اللي تسووق وندى جنبهاا والبااقي ورى"
ندى/ قسم بالله انني خااايفه
ااثير/ ااسكتي عااد انا االيي مو خاايفه وهذي مزررعتهم بعيده
بدور/ اييه والله مزرعتهم ببببببعيده
ملاك/ لابعيده ولاشي كلهاا كم دقيقه وتصلوون
مناهل/ بناااااااااااات
كلهم/نعم
مناهل/ خااايفه
ندى لفت وطالعت فيهاا/ من اييش
مناهل/ من نااايف المغرررور خاايفه ييحب زوجته لين الحيين ويكررهني ويعذبني يااويلي
البناات/ زوووووووجته
مناهل/ متوفيه من قبل كم سسنه تقريباا3 سنين وهو يمووووووت بتراابهاا
اثثير/ اوووف ليه واافقتي ااجل
بدور تضرب رااس ااثير/ طوول عمرك غبيه ليه يعني اكييد مغصووبه
اثير تمسح على رااسها/ اايه صح
ندى/ ياااشيخه سووي زي الروااياات يكرهك بعدين يصير متيم فيك وويعني اككشن مره ومره روماانصيه
مناهل/ هههههههههههههههههههههه وربي فلله
ملاك/ لابالله مجاانين بتخربوونها انتوا
ندى تدف ملاك/ سووق سووق بالله وواكرمناا بسكوتك
بدور/ هههههههههههههههههههههه يب يب كلامك صح ندووش
اثير/ اووووووف ززهقت متى نووصل
ووبعد فتره وقفوا عند باااب ككبير وننفتح لهم
ندى/ وااااااااااو
اول ماادخلوا كاان فيه بالنص ناافوووره كبيييييره ووفيهاا انواار ملوونه وفلله كبيررره فخمه قدام وبعدين فيه فتحتين ولوحتين وحده مكتوب مضماار الخيل والثاانيه مكتوب للمزاارعين والعماال
وكلهم بسرعه رااحوا جهة المضماار ودخلوا الاسطبل
ندى بفرح/ وااااااااو
وكل وحده اختاارت لهااا خيل
ندى اختتااارت الابيض اسمه البرق اثير الاسود واسمه الجموح وبدور البني واسمه الشموس ومناهل البني واسمه الفهم وباقي اثنين
ملاكك/ يالله طلعوهاا ونبسطووا هذي هديتي بمنااسبه امممم مللكه منووش
كلهم صفرووا وتصفيق/ واااااااااااااااو هههههههههههههههه
مناهل استحت/ هه بس
ندى / ييعنني اسستحي
وطلعوا برى للمضماار وكلهم ركبواا
ندى/ بناات سبااق
بدور ومناهل/ لالالالالالالالالالا
اثير/ للليش
مناهل/ عشاانكم متعوودين لاكن انا اوول مره اركب
بدور/ وناابعد
ملاك/ اووكي يالله امشووا وناا امسك خيوولكم ومشيهاا " يقصد بدور ومناهل"
ونطلقووا ندى واثير
ندى/ وااااااااااااااااو ااااااااه واخخخيراا ررجعت الفررحه لنااا
اثير وهي تممشي من جنبهاا / نننسع مااكتمللت يااندى نننسع
ندى/ لللللليه
اثير طنشت وضربت الخيل بالحبل وطللع نهيق الخيل ووزادت سرعته واختفت
ندى/ اااااااااااااثيييير
ملاك/ غبببببببببببببيه وووين ذذلفت
مناهل/ يالله خلوونا نرووح المكاان ننفسه اللي رااحت له
وولحقوهااا وصااروا يدورون عليهاا
اماا اثير كاانت تممشي وتتزيد السررعه تبي تبعد عن العاالم الحقيقي لهاا وصاار الهوو يمسسح دمووعهاا لين صاارت بمكاان مافيه احد ووصرخت بححرقه / للللللللليه لـــــــــــــــــــــيه ماارتجع الفررحه والبسسمه مثثل قببل ليه
اابي ااااااااثير الاووللى القووويه اللي دمعتهااا مااتززول وووينننك ياااثير ووين ررحتي اررجعي تكككككككككفين
وفجااءه وااحد ووقف قداامهاا بخيله ونزل ونزلهاا من خيلهاا للارض ااثير بدهشه ممسحت دمووعهااا ممو قاادره تتشوفه من دموعهاااا وفجااءه اخهااا لحضضنه وضمهااا بقووه وبااس رااسهاا بحنان/ ووين رحتي عني طول هالمده ووين
....................................
نهاااااااااايه البااارت
اتمنى يعجببكم وحااولت اطوووله ووللاسف البااارت الثااني وربي كتبته بس بغلطه ضغطت ععلى ززر ورااح كل الكلام وضطريت اكتب تكملله بسيطه للباارت واتمنى تردون علي وتقولون توقعااتكم والشخصياات الي عجبتكم و الموقف كمان وساامحووني على القصوور واذا كان فيه اخطاء بالكتاابه فهذا من السرعه وناااكتب اتمنى تفهموني
تحيااتي لكم مع ودي واحتراامي( بووح الحزن)
جنــــون
10-31-2013, 09:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الباارت(الثااني عشر)
............................
كانوا نواف وبندر وماجد مجتمعين بغرفه بندر اللي عباره عن اصفر وازرق البويه والسرير في النص لونه ازرق وحاط رسممه فوق سريره اللي هي عبااره عن شعاار النصر "نصراوي متعصب" ومكتب على اليساار وتسريحه بسيطه قدام السرير وفي الزاويه تلفزيون بلازما ومسوي جلسه ارضيه وغرفه ملابس وحمام ونتوا بكرامه
كان نواف لابس شورت اسود وتي شيرت احمر في على اليد اليسرى رقم 8 بالانجليزي واليااقه رافعهاا ومغطيه رقبته ومجعد شعره وحاالق لحيته ومسوي سكسوكه بسيطه بينت ملامح وجهه ولون بشرته القمحيه وعيونه النعااسه
عند بندر كان لابس تي شيرت لنادي ريال مدريد وبنطلون جينز اسود ولابس كاب اسود ولحيته طابعاا مايحلقهاا ويحددهاا امااراتي وحواجبه المرسومه زاايده جمااله وعلى فكره هو احلى حواجب بالعائله
ماجد كان لابس بنطلون اسود ريااضي وبلوزه للاهلي بيضه ومخططه بالاخضر
نواف يرمي اليد حقت البلستيشن/ وووالللللللله غغغش عييد
مااجد/ هههههههههههههه محد قاالك تلعب مع اكبر غشااش
بندر مسوي مضلوم/ حراام عليكم بس يالله مسامحكم مو يقولون المساامح كريم
نواف يطالع فيه مععصب / اووخص يالمضلووم اقوول والله ان ماعدت العبه ووربي لالااننسيك اسسمك يالللله
ماجد كان منسدح على السرير ويتفرج عليهم / ههههههههههههه اقوول بلاتعيد بلا هم انا العبه اللي بعدهاا والفاايز يقاابلني
نواف انققهر/ ممحد فاااز ونت ششفت بعييينك الغبي يغغش من فشله الزايد
بندر سكر التلفزيون/ خلاص ريحتكم وخلوناا نسكر مو ضوع العب ونتكلم عن الاجازه وينن نروح ووش راايكم نسافر دبي
ماجد بحماس/ اااي واللللله بطللع من الضيق اللي انا فيه
نواف بضيق / اذا بتروحون روحوا اناا مادخلهاا وندى كاان حلمهاا تدخل دبي ونا عاهدتاا بس وينهاا الحين
ماجد حزن على اخوه/ يااخوي هذي الدنياا تاخذ وتعطي وربي مااكتب لندى تدخلهاا فلا تضيع الفرصه منك
نواف قام وخذ جواله/ اناا مو براايح ونتوا الله يسههل عليكم
وطللع من الغرفه
بندر مستغرب/ قسسم ياااخوك ذا حسسني انه عااشق
ماجد ضحك/ هههههههههههه انت حااط كل النااس عشااق هذا كلله عشاان حلمك تتكون عاشق
بندر مسوي زعلان/ اااه الله يلعن هالقلب لاعشق رراح فيهااا والمشكله مااينسى
ماجد ضحك بقوه على اخوه/ههههههههههههههههههههه الحين انت عااشق ونا مادري
بندر غير الدور الي معصب/ اااخ بنت الكلب لين الحين فااتح قلبي لهاا وهي على مهلهااا لين الحين ماوصلت
ماجد/ هههههههههههههههههه ومن هذي
بندر/ اللي بحبهااا بيوم من الاياام او بتزوجهاا
ماجد تاككد ان اخوه مريض/ لابالله انت مو صااحي خلني اقوم اببرك لي ومن كلامك المنتهي
وطلع من الغرفه
بندر يكلم نفسه/ هذولا ووش بهم كل ماقلت شي طلعوا وخلوني
ولحقهم
.............................
عند اثير
كانت مصدوومه من الللي يتجرااء ويضمهاا ولا بعد يبوس راسي جن جنانهاا تحس تنفسهاا ووقف
ريان بعد عنهاا لما حس انهاا تتنفس بضيق/ فييكي شي اثير
اثير تتنفس بسرعه وهي تطالعه بحقد وصاارت تبعد على ورى وتجري
ريان خاف عليهااا / لــــــــــــــضه اااااااثثير
اثير تجري وهي ماتدري ووين ترووح بس تبي تهرب منه مااتبي ترجع لكاابوسهاا
بس تمكن منهاا رياان وخذهاا ووقفهاا بصعوبه وهي تضربه ووتحااول تتفكك منه / ههدي ووربي ماني ضاارك بشي
اثير طاحت على ركبهاا وهي تاخذ نفس وغطت وجهها بكفينهاا/ ووخر عععني مااابي ااشووفك وووووخخخخر
ريان ماايدري ووش يسوي وجلس قدامهاا بخوف/ طيب بس انتي هدي ورتااحي وناا اوعدك اروح
اثير ولازالت مغطيه وجهاا/ قققللللت للللللك ببعد ونااا ماراح ارتااح ونت قرريب منني وووووخر
ريان وقف بهدوء وبعد عنها / طيب خلاص اناا راايح بس كيف بترجعين انتي ماتعرفين الطريق
اثير وقفت / مااااااااااالك ششغل لوو انشالله اااضيع انححرق امووت ووش دخلللك ابعد لاوووربي غيير تندم
ريان مشى وهو يحااول يهديهاا: زين اناا مااشي
وراح وهي ضلت وااقفه تحاول تدبر عمرهااا ولفت الطرحه عليهاا وتلثمت ومشت تدور على صحباتهااا بضيااع
وصاارت تناادي/ نــــــــــــــــــدى مــلأك منــــــــــــــــاااهل بدوووور تسمعوووني رردوا علي
ملاك وهي بالخيل تكلم ندى والبنات وراها/ تسمعوون هذا صوت اثير
مناهل/ ااي صح امششوا
وصاروا يمشون بهدوء تجااه الصوت
وفاجئهم رياان بخيله / نعم
ملاك توورطت وتلثمت بسرعه لجل ماتبين شكلهااا وضربت الخيل وعلى صوت نهيقه وبااقصى سرعه مشت من عنده وحتى مامداه يلمحهاا
رياان عصب/ ههههي يااابن الكلب وووين رااايح وبدى بيلحقه بس ندى وقفت قدامه/ هذا اخوي جايين ندور على صااحبتي واللي هي خطيبته
ريان تجمد مكانه وبخوف/ تقصدين اثير اثير خطييبته
ندى بثقه وزاد شموخهاا وهي متلثمه ومو بااين غير شموخ وكبريااء عيونها/ ااايه ويالله لوو سمحت ممكن تبعد وتروح عن طريقناا لجل ندور على خططيبت اخووي
مناهل وهي تشي بالخيل والخيل يدور حوالين نفسه / وونت ووش تسووي هيناا هذي مزرعتكم
رياان ويحس الناار تحرقه / انتوووا اللي ووش جااايبكم هينااا وهذي المزرعه مللك لي ولاختي
بدور ببرود وهي تمشي قدام البنات وهو صار وراهم/ااختك جاابتنااا
وراحوا وتركووه يحااول يففهم وش قاالوا اثير مخطوبه وملاك هي اللي جايبتهم بس وين ملاك ماشفتهاا ومعقوله السيااره الجمس ابيض سياارة خطيبهاا
وراح للقصر ومالقى احد فيه
عند البناات لقوا ملاك ضاامه اثير وتهديهاا ونزلوا بسرعه
ندى وهي تسحب اثير/ وووش فيك تكللمي
مناهل جات عندهم/ الززفت هذااك سووا لك شي
بدور بخوف/ اااثير يررحم اامك تكللمي
اثير وهي تبعد عن حضن ملاك وتطالع بدور بقهر ودموعهاا تخوناا للمره الاللف/ اااامي يررحم ااامي لللللللليش من متتتى اناا لللللللي ااام هااه من متى لي ام تسال وتخاااف وتهتم فييني قوووووووللي من ممممممممتى انااا امي وابوي واخواااني كلللللهم مااتوا اي مااتوا مو مصدقين لاتصدقوون بس بالنسبه للي ماااا تووا انااا من الييوم حرررره مممحد للله شغغل فييني ولايخااف علي اقدر اخدم نفسي واخاف على نفسي وااصرف على نفسي دوون شفقه او خووف احد علللي فااهميين
ندى اخذتهاا بقووه لحضنهااا / بس بس ههدي يااعمري سووي اللي تبين بس لاتتعبين نفسسك وخليكي طوول عمرك قوويه مهماا صاار لك خصمك مااا يفووز عليكي انتي اللي فووزي عليه وخليه يندم انه حط راسه برااسك
اثير وهي تحس نفسهاا ارتاحت بعدت عن ندى وهي تمسح دموعهاا/ صح مااارضى بخصمي يهزمني لو يمووت ايه لوو يموت بضل اناا اللي دووم افووز وهو خسراان حتى لوو اخذ كل شي مني بضل انا الفاايزه "تقصد ريان وسيف"
المهم البنات كملوا طريقهم ورجعوا للقصر
وقابلهم رياان / ببلا ككذب ويين ملاك وحط اصبعه على ملاك المتلثمه بالشماغ/ ونت مااالك ححق تدخل دون شووري هيناا
ملاك بصوت خشن / ماالك ششغل ويالله خلناا نشووف طريقناا
وسحبت اثير من يدهااا والبنات وراهاا
ورياان صاار مثل المجنوون لانه مسك يد اثير وهي مااعترضت وفووق كل هذا اخته مو لاقيهاا ماايدري ووش يسوي ومستغرب ووش جابهم
اماا البناات ركبوا السيااره
ندى ميته ضحك/ ههههههههههههههههههههههههههه وووربي اككشن قووي
اثير حطت راسهاا على الشباك وغمت عيونهاا بقهر واالم
ملاك وهي تمشي بااقصى سرعه / ههههه ووربي حسسيت انه طللع دخاان من رااسي من الخووف
بدور وهي تكمل/ ههههههههه ولا تخيلي قاابلناا بعد مارحتي وقالت ندى انك خطيب اثثير ولاتشووفينه ووش صاار له
ملاك وهي تستوعب وععصبت/ ااانتووا لليه قلللتوا ككيذا وهو ووش قاال
ندى مستغربه من عصبيتها/ عصب بس وحنا تركنااه
ملاك تضرب على الدركسون بقووه وكملت دون ولا كلمه وهي تقوول بنفسهاا " يااقلبي يااخوي اكييد ذحين محترق على باالك اثير رااحت منك كفاايه انه على باالك ان اثير عند اهلهاا ااه ساامحني يااخوي بس اثير ووعد مااتروح لغيرك "
وكملوا ورااحوا للشقه
.......................................
بعد مروور يومين يوم (الملكه)
الكل متجمع عند مناهل ببيتهم وكان الحفل مسوينه بقاعه فخمه طبعاا هذي هديه هياا لاخوهاا القاعه ومايلزم الملكه ورفضت ان مناهل واهلهاا يسوون شي بعذر ان هم عياال عم ومابينهم رسمياات
مناهل الهم والحزن طااغي عليهاا من بعد ماوقعت بموافقه على نايف وهي متوتره وكانت لابسه فستاان فوشي مااسك عليهاا من الصدر لتحت ركبهاا وبعدين منفووش بتل يلمع ومن عند الصدر كان تطريز خفيف ومسوي تسريحه نااعمه وهي عبااره عن فااكه شعرهاا وملفلفته ومن قدام قاصه غرتهاا ومخليتهاا على عيونهاا وورده من الجنب فوشي طبيعيه وكاانت بققمه النعوومه والجمااال
اما ندى فكانت لابسه ابيض للركبه ومن الجنب كلله رسمات ورود تللمع لاخر الفستاان وشعرهاا تاركته عاادي وحاطته على جنب لانه طويل وغرتها قااصتهاا شلال ومخليتهاا بشكل عشواائي وجاايه مرره ناايس ولابسه جزمه ونتوا بكرامه احمر واكسسوار اححمر
اما اثير فكانت لابسه سمااوي فاتح قصير لفوق الركبه ضضيق سااده بس كلله كسسر صغغيره ومسويه شعرهاا جل كلله ومن قدام مسويه بف بسييط وحاطه فيونكه سماوي
اماا عند بدور كانت لابسه تفااحي طوويل ومااسك ومن تحت الصدر زمه بسيطه ونازله منهاا خيووط بسييطه ونحيفه وكثثير وماسكتهاا بورده تفااحي ومفاتحه شعرهااا استشوار فقط
اماا ملاك وكاااانت قققمه النعومه
كانت لابسه فستاان بموديل تركي واسع قصير لنص الفخذ اسود لونه ولابسه اكسسوار احمر وحاطه سلسله طويله ولافتهاا اكثر من لفه وجايه فخمه واكسسوار احمر وجزمه مو كعب واطيه نااعمه احمر وطبعاا شعرهاا مقصوص بويه يعني زي الولد اللهم انوا مكثثره الغغره وجاايه مغطيه عينهاا اليسااار وجبينهااا وصاابغه الاطراف احمر
عند مناهل
رشاا دخلت بصرااخ وهي لابسه فستاان عاادي قصير اسود بس كلله ورود ملوونه وكت مااسك وبعدين وااسع للركبه وشعرهاا مسويه ضفيره السمكه وقاصه غره لحد عيونهاا وكانت مرره ناايس ووطفوولي لبسهاا وتسريحتهاا
/ منوووش زياااد من اوول تحت يستنىى نبي نروح القااعه
ندى/ للحضه لححضه السيااره تكفيناا
رشاا/ اممم دقيقه وصاارت تعدهم / يوووووه ماعتقد
ملاك / يووه سههله مناهل قدام وحناا ورى نجلس فووق بعض
بدور /هههههههههههههههههه حليتيهااا ماشاالله
ااثير لبست عباايتهاا / يالله سبااق واللي تلقى مكان هي وحضهاا واللي مااتلقى تقعد فووقناا
وكللهم بسررعه اللي تلبس واللي تدور غطاايتهااا وو...الخ
طبعاا كلهم طلعوا من بااب البيت على السيااره مثل الحشراات خخخ
اول من رركب ملاكو بعدها اثير وبعدهاا بدور وندى تورطت مالها مكان هي ورششاا
رشاا مععصبه/ هههي اانتي ويااها السيااره سياارتناا يعني المفرووض حناا اللي نرركب مو انتوا
ندى تسحب رشاا وتسك باب السيااره عليهم / اقوول رشاا مافيه احد يووصلناا غير اخووك يعني ولد خال ولد عم
رشاا وهي تحك رااسهاا/ بس مو عييب
ندى وهي تصقعهاا/ لا يالخبله انا اتصرف بس قوولي فيه ولالا
رشا تتفكر/ لححضه اروح اشووف المجلس فيه احد "لان الرجال تجمعوا عشان الملكه وبعدين راحوا القاعه"
ندى ضلت واقفه تستنى وجات مناهل/ ارركبي
ندى/ لاروحوا انتوا وانا ورشاا نجي ماعليك
مناهل/ اقوول وقته اممشي بس
ندى تجي وتااشر على السياره/ بالللللله وووين تبيناا نركب على الكبووت مثلا
مناهل / بككيفك
وراحت وركبت السيااره وبعد دقاايق مشوا اننصدمت معقووله ماافكروا فيناا انا والخبله رشا راحوا وخلوناا
وبعد دقايق جات رشا / اووف ماافي احد
ندى تحس كانه احد اعطاها كف/ شلووووووون ماافيه
رشاا وهي تجلس على عتبت البيت/ اللي سمععتيه يااست ووش نسووي الحين
ندى جلست جنبهاا وتفكر/ نروح بتااكسي
رشاا فتحت عيونهاا/ من جدك اااانتي تبين قبل ماافرح بااختي اندفن
ندى / وليه انشالله لايكون ممنوع
رشا بضيق/ ايه ممنوع
ندى توررطت وماالقت غير حل واحد
ندى مسكت جوالهاا وتدور بالارقاام لين لقت رقمه "نواف" وتصلت اول ماارد رمت السماعه على رشا وقالت لهاا وش تقول قبل لا تتصل
رشا ببكى / ااااااهئئ اهئ اخووي تتككفى تعال اناا ضاايعه ولقيت هالجوال مرمي ومكتوب فيه نبع الحنان حسيتك طيب تعال وانقذني
نواف مستغرب / كككيف اقصد اختي مافهمت
رشاا وهي تكمل التمثيل/ اناا واختي ضاايعين وورانا ملكه اخوي ويوم طلعنا من المشغل ضيعنا سيااره السواق ونا خاايفه لااحد يخططفناا تتكفى سساعدنا
نواف وهو متورط بهالبنت/ ططيب اختي ككيف جبتي رقمي
رشا وهي تبلع ريقهاا/ لقيت جوال مرمي عند بقااله وخذناه نبي نعطيه صاحب البقااله بس شفناا اسمك وقلناا نطلب مسااعدتك
نواف بعدم تصديق/ ططيب ويينكم
ووصفت له رشاا مكاان البقااله اللي عند بيتهم وبسرعه رااحوا ووقفوا عندهاا وسووا نفسهم ضاايعين ويبكون
بعد فتره وصل لهم نواف وندى تحس قلبهاابيطلع من مكاانه هذا اخوهاا وابوهاا ودنيتهاا وااقف بس ماقدر اسلم عليه اساله عن حاله ولا شي ااه يااخوي ويينك ضااقت الدنياا علي بغياابك ودفتهاا رشاا / يالله ووش فيك مو هذا اللي كلمانه
ندى بصوت يالله ينسمع/ ايه
ومشوا بهدوء له رشا فتحت البااب اللي ورى ودخلت رااسها/ انت نبع الحناان ولالا وشووف وربي لوو تككذب ومااتسمع كلامناا يااويلك كل اللي نبيه توصلنااا بس
نواف/ طيب وعد اوصلكم
وركبوا وندى تحس رجوولهاا ثثقيله ياادوب ركبت السيااره وسكت البااب لدرجه غمضت عيونهاا طوول الطريق لجل ماتحن وتفضح نفسهاا هي كل هدفهااا تشووفه بس
نواف سال وقطع السكوت/ من الممكن انكم تاخذون تاكسي تتصلون على اهاليكم من جوالاتكم بس تصدقوون احس وراكم شي
رشاا ماتت خووف وندى اخس منهاا وتكلمت رشاا بحده / احنااا بالعااائله الجواال ممنوع للبنت الا لما تتزوج واما ناخذ تااكسي مامعناا فلووس
نواف بدى يصدق وهو يوقف السيااره/ زين زين وصلتوا مو هذي هي اللي فيهاا ملكه اخوكي
ندى ردت بسرعه وبصوت مبحوح/ ايه هي
ونزلت ورشاا وراها
وهو ضل وااقف يطالع يحااول يفهم وقال مافي حل غير اسال كل اللي اعرفهم وشوف جولاتهم ضاايعه
عند رشاا وندى
رشاا وهي تفسخ عباايتها عند المشرفاات وتعطيهم العباايه وتاخذ رقمهاا / يااااويلي خططتك بغت تووديناا بدااهيه
ندى لا رد
رشاا تصلح شكلهاا/ ههي اكللمك ياااعقل خرباان
ندى جلست على كرسي محطوط جنب المراايه الطويله وتكلمت بحزن/ انا اعرف هالششششخص ززين هذا اطهر قلب عرفته مستحيل يااذي احد عشاان كيذا كنت مطمنه
رشاا وهي توقف قدامها: ططيب يااحلوا امكن يحتاار ولابد يععرف ساالفتناا واذا انكشفناا فانا ماالي ددخل
ندى بابتساامه باهته والدمع مالي عيونهاا/ ووعد مالك دخل
رشا انصدمت من حزنها وددموعهاا اللي صاارت تنزل وتطيح على جوال ندى االي مااسكته وتطالع فيه / نندى ووش فييكي نتي تعرفينه هذا حبيبك اقصد خطيبك ساابقاا او اخوك ووش يكون
ندى وقفت قدام المرايا وجلست تعدل شكلها وتمسح دموعهاا/ يكون اخوي
رشا اننصدمت نندى عندهاا اخوان هي تدري بسالفتها لان مناهل قالتلهاا وكانت تجي تنام عندهم/ ككيف اخوك
ندى مالها خلق تشرح/ بعدين رشاا واذا احد سال بلييز قوولي تاكسي على حسااب ندى اووك ممكت تحتفضين بالسر
رشاا بتردد/ احااول ونتي تعرفين لسااني مفلووت مستحيل ينربط
ندى / حااولي
وراحت تتمشى ودخلت القااعه وانبهرت حتى نست همهاا وهي تشوف شكل الطاولات والكوشه كيف مرتب والاوانهاا الفووشي والابيض وكاان بققمه الروعه ورجعت وسالت عن غرفه العرووس ودخلت
ندى/ سلاااااام
كلهم انصدموا ولا ردوا
ندى مستغربه/ ووش فيكم
ملاك تجي وتطالع فيها / كيف جيتي
بدور نفس الشي جات ووقفت / صح من جابك توقعنااك تتصلي تبكين تقولين سااعدوني تكفوون خلوا احد يجي ياخذني بس ماصاار هذا كله
اثير نفس الحاله/ ايه مااصار ووش سويتي ومن جاابك
ندى انفتحت ومااتت ضحك/ ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مناهل قامت/ ندووي فيكي ششي
ندى وهي يياادوب تتكلم من الضحك/ هههه اانـــ ــتـ واهههه اللي فيكم شي ههههههه
البنات عرفوا انها مسويه مصيبه
اثير بترجي/ نندى تكللمي ككيف جيتي
ندى وهي تاخذ نفس وتجلس على الكنبه / الساالفه انوا اخذناا تااكسي مو صعبه الشغله
الا ورشاا داخله
البناات لفوا لهاا / ككككيف جيييييتوا"ماصدقوا ندى"
رشا ارتعبت/ قوول اعووذ برب الفللق ووش شفيكم
ندى غمزت لهاا / قووولي ككيف جيناا هيناا
رشاا فهمت/ اايه جيناا بتاكسي
مناهل تقرب من اختهاا/ قوولي الصدق
رشاا بثقه/ هذا الصدق مااعندي غيره وبببعدين لليه مكببرين الساالفه مو وااثقين بندى
كلهم انصدموا وحتى ندى كانهاا بدت تشك/ صح كلام رشاا موو اثقين فيني
مناهل/ لا بس خاايفين منك وعليكي
اثير / اي صح خفناا هذي كل الساالفه
بدور وهي تجلس على الكنبه قدام ندى وتجلس جنبها ملاك/ اايه توقعنااا تسوين كاارثه
ملاك كملت/ عشاان تتنتقمين منا
ندى مصدوومه لهاا الدرجه هي كيذا صاايعه ضاايعه ومو وااثقين فيهااا/ الحمدلله اناا اثق بننفسي واخااف عليهاا اكثر من اي ششي وبعدين حتى على قولتكم لو بسوي مصيبه ماااقدر لان معااي اماانه اللي هي رشااا ماااقدر اورطهاا بشي مالها دخل فيه وماالها ذنب بعد فيه
كلهم سكتوا وعم الصمت على المكاان واللي قاام يسوي شعره واللي يسوي شكله واللي طلع ومن النااس اللي طلعت ندى
عند الرجاال
سيف يعدل شماغه بالحمامات ونتوا بكرامه ومعاه ماجد وسيف وبندر لانهم كلهم بينهم شغل وصداقه وناا امكن مااذكرت هالشي لانه مااصاارت الفرصه الا الحين
ماجد يعطر سيف/ اايه خل رييحتك حلووه لجل العرووس ماتهج منك ههههههه
سيف يعدل له الشماغ/ اايه وناا اخوك خلك ثقييل وومبتسم لجل المره مااتقول هذا وش فيه متوحش
ويكمل بندر وهو يعدل له البشت / اايه وبعد لاجيت تتكلم تكلم برومنسيه وحناان لجل المره تذووب على كلامك وتحبك
نايف / لايشيخ انت ويااه ووش شاايفيني اول مره اتزوج
كلهم ضحكوا / ههههههههههههههههههههههههه
سيف/ لا هذي نصاايح مااقبل الزواج من عقوول العزااب
ماجد يكمل/ هههههههههههه تقصد عقول الخراب
بندر / اقوول سيووف بنت عمك هذي مااصارت لك صدف معاها يعني مسلسل رومنسي على الحقيقه
سيف هو يتمسخر بغرور/ هه ياابوي ههذي مااعرف غير اسمهاا وحتى ناسي ان في الكون شي اسمه بناات عم لانه ماايهمني الامر والمسلسل الرومنسي اخليه لكم يالعشااق
ماجد بصدمه/ ممممن جدك تتكلم
سيف/ هههههههه تبون الصرااحه هالانساان اتووقع منه اي شي
بندر/ ااي قسسم تطللع منه بلاوي
ماجد وهو يغير السالفه/ اناا اقوول لوو تترك غروروك تلقى حبايبك بكل مكااان
بندر هو يكمل/ ااي قسسم انت والخبل الثااني عليكم غررو على ققله فاايده " يقصد سيف"
سيف و يحط يده على كتف نايف/ اخواان ومغروورين ووش دخللكم
نايف/ هههههههههههههههههه ااي صح من قاال انو حناا حباايبنا موكثاار
ماجد/ عيونااا
بندر وهو يستهبل/ صدق ماجد تدري انا كيف عرفت حسااسي يقول عااد نشووف من الصادق عيونك ولا احسااسي
سيف / لاعيونك ولااحساسك وخلوا الكلام التاافه ونروح عند الرجاال
نايف/ اي يالله
ومشوا رايحين للمجللس اللي امتلى رجاال
...................................
في الشرقيه عند تركي كان جالس مع جدته وجده وخالته الصغيره واللي مثل اخته لانهاا اصغر منه بس تزوجت ونسع ماخلفت
ابتساام/ اقوول تركي ليه مااتجي عندي انت حتى مااتعرف بيتي ولاشفته
الجد/ ايه وناا جدك حتى حناا ماعاد نشووفك مثل قبل
مهاا/ مشغوول يبه اععذره بين شركات ابوه والعيااده
الجده/ طيب يااولدي داام مو قااصرك شي ليه مااتتزوج وتفرحناا
تركي تورط هو مايبي يجي الشرقيه لجل مايفتحون الساالفه هذي/ والله نسع يااجده ماالقيت بنت الحلال
مهاا بنص عين / كذاب هو ماايبي لجل بنت الشورااع على باالك ماعرف انك تحبهاا وتدخل غرفتهاا ليلي وتنام فيهاا
تركي اننصدم من امه وانقهر من سبها لندى قدام جده وجدته/ يييمه الله يررضى عليكي لاتدخلين الاممور ببعضهاا وبعدين انتي كنتي ترااقبيني
مهاا/ لا بس الخدم يقولون
ابتساام حست ان الناار بدت تشتعل/ يااجمااعه قولو لااله الا الله
كلهم/ لااله الا الله
ابتسام/ اجل دامك يااتركي تبيها وتحبهاا وتشوفهاا زينه تزوجهااا
مهاا عصبت من كلام اختهاا/ اااابتسااام انتي ووش تقوولين تتتبين وللدي يااخذ وحده بدون ححسب ولاننسب
تركي بدى يرتفع ضغطه قام/ عن اذكم بروح صديقي بساام جاي يااخذني وطللع
الجد بحنان/ ليه ياابنتي غللط وبعدين انتي طيبه ووش اللي قلبك وخلاك شرانيه كيذا ولاتضلميين بنت النااس
الجده/ اي والله وناا عندي احسااس انهاا متربيه اححسن تربيه وعااقله وحلووه وواللي اكدلي تعللق تركي فيهاا ونتي عاارفه تركي مو اي شي يعجبه
ابتسام/ اي صح ياامهاا لاتووقفين بطريقهم هم محتااجين لبعض لاتفرقينهم
مهاا بعزم / بششرط يععرف نسسبهاا وبنت ميين واذا كانت تشرف فااممكن انااسبهاا
الجد/ مو مشكلله سهلله اجل قومي يابتسام اتصلي على ولد اختك وقولي له خليه يفررح
مها باعتراض/ لا مستتحيل مو الحيين انا اتفااهم معاه
الكل/ برااحتك
...........................
تركي ركب السيااره مع بساام ورمى شماغه ورى وخذ ننفس/ اووووه ووربي ارتتفع ضضغطي
بسام وقف السيااره على البحر / يااخوك من البدايه قلت لك انسااها الموضوع صعب والله
تركي تنهد/ اااه عممري مااخترت شي كاانت اممي هي تختااار كككل شي بحيااتي ويوم جاء الوقت االي اختار فيه تووقف ضدي ليه ليييييه والله حرام
بساام/ تعووذ من بليس يااخوي ونزل خلناا نتفاهم وترى الجو يرد الروح
نزل وهو مستسلم للوضع
................................
(الملكه)
ندى واثير وملاك وبدور كانوا جالسين على الكووشه ويصفقون وكل شوي وحده ترقص
ندى بحمااس وهي تصاارخ لان الدي جي كان شغال/ مـــــــــــــــــــلاك قووومي خليهاا تحط عشيري"اغنيتي المفضله في الرقص "
ملاك وقفت/ ططيب
وراحت عند الي تشغل الدي جي وقالت طيب
وبعد فتره بدت الاغنيه وكللهم نزلوا مستعدين يبون يرقصون عليهاا واولهم ندى
عشيري كل ما مريت هلّا..و حَياني ولا عني تخلا
أبنعم في هوى خلي ليالي..علشانه على غيره تعلا
رفيع القدر عندي والكرامة..إلي شفته جميع الحزن ولى
عيونه جرحها ما ينتداوى..رموشٍ جالها في الخد ظلا
أنا المرهون في حبه ولا لي..غناةٍ عنه لو انه تغلا
حشا والله عمري ما نسيته..تملكني وهوى غيره تولى
أحبه حب وأعزي لحالي..على فرقاه دمع العين هلا
يوازي بالغلا روحي ونفسي..وربي مثل خلي ما يخلا.
الكل عيونه مسلطه على البنات الربااعي اللي بدعوا بالقرص وكانهم عاارضات ازيااء جسم جمال انااقه كل شي حلو فيهم
وخلص ونزلت اثير تجيب لهم مويه
وعند بااب الاستقباال شاافت بنت ملللكه قليله عليهاا ضلت تتاملهاا وهي تفسخ عبايتهاا وتعدل شكلهاا عند المرياا راحت لهاا بكل فضول اثير/ يااهلا حيااكي
ورد بخجل كانت لابسه وردي فاااتح قصير مرره ومبين بيااض جسمهاا والصدر مااسك وتوب يعني عااري ومن ورى مفتوح على شكل سبعه وبالنص فيونكه وردي تللمع مررره ومسويه شعرهاا كلله لفلفه طبيعي ومخليته وكاانت مرره ناايس وحاطه شوويه شدو وردي وروج وردي لامع وابتسمت بخجل / هلا فيكي
اثير تمد يدهاا بابتساامه/ معااكي ااثير صديقه العروس وتقدري تقولي اختهاا لانه من الطفوله وحناا مع بعض وعمري 19 ونتي يااقمر
ورد/ انا من جهة العريس والعريس يكون صديق عمي اللي ربااني وقاالي لازم احضر واسمي ورد وعمري 15
اثير بفرح/ اهاا حللو زي رشاا اخت العروس اعرفك عليهاا وهي مرره حبووبه وفرفوشه
ورد فرحت لانه لقت احد تنبسط معاه/ اووك وينهاا
وراحتومعاها ورد وصااروا يمشون على الممر وورد خدهاا صاار احمر من عيون الحريم لهاا وجلست تقول الله يسامحك مالقيتي غير نمشي مع الممر
وصولوا عند الكوشه والبنات ضلوا مصدومين من الجمال اللي ماشي مع اثير
ملاك فاتحه فمها وتهمس لندى/ جالسه تشوفين اللي اشوفه ولا انا احللم
ندى بنفس النبره وهي تطالع ورد / لا قسسم حقيقه
وكلهم صحوا يوم اثير صرخت / بناااااات
كلهم وقفوا لا شعورياا/ هاه هلا
اثير / اعرفكم ورد ورد هذولا صديقااتي ونفس الشي من الطفوله وحناا مع بعض انا وهم ومناهل العروس
ورد فرحت على الصداقه االي كيذا وتمنت يكون عندها صحبات وفياات / هااي
ملاك مدت يدهاا وهي ذايبه"لاتنسوا ملاك بويه يعني باي لحضه تقع بحب اي فتاه"/هاياات انا ملاك
اثير/ استووب ترى ملاك توناا من شهر عرفنااها وخليناها من الشله لانها طيووبه بس ترى وهمست باذن ورد/ تراها بويه
ورد ابتسمت/ مومششكله اهلا ملاك
والبناات تعرفوا عليهاا وبدا ينبسطوا وهرج وضحك وورد انبسسطت ككثير معاهم
جاتهم رشا/ بنناااااااااات اوه اااقصد شبااااب
ورد ضحكت/ ههههههههه
كلهم/ هاه
رشا تطالع بورد وبعدين لفت لهم/ ايه تعالو مناهل تبي تتصور معاكم
كلهم قااموا
اثير رجعت/ ورد حبيبتي اخليكي مع رشااا
وطالعت برشا/ رشاا هذي ورد صديقتناا الجديده وراحت لحقت صحباتهاا
رشاا بمرح/ هههلا ومررحباا بوورد اللي الشلله هذي كل شوي تجيب وحده جديده بس تصدقين كل ماجوا وحده تكون احلى من اللي قبلهاا
ورد استحت/ ههه تسلمين
رشا سحبتها وجلستهاا على الكوشه/ تصدقين ااحسك تشبهين احد اعرفه
ورد/ مين بس هااه لايكون شين
رشاا وهي تفكر/ لححضه خليني اتذكر
ورد / هاه عرفتي
رشاا وهي تصررخ/ عرفتهاااااااااا
ورد انفجعت/ بسم الله من
رشا/ ندووي الخبله
رشاا مستغربه / ندوي الخبله مين تقصدين مافهمت
رشا/ يااقلبي ندى هذي اللي بشلله
ورد فتحت فمهاا/ اووميقاااات لا مااصدق
رشاا باستغرااب/ ووش فيكي ترى هذا اللي شبهتك فيهاا نص بنات مدرستهاا خاقين عليهااا ولا حتى اليوم الحريم مارحموهاا
ورد وهي تضحك/ لا اقصد يعني ان ندى اججمل مني بككثير ويوم شبهتيني فيهاا اتاكدت اني جميله
رشاا/ هههههههههههههه اايه على باالي حسستيني انه مافي احد اجمل منك
ورد / لا مو كيذا قصدي
رشا/ اقوول انتي شعرك بني ولون عيونك زرق وبيضه مرره هذا كلله من حرمه سعوديه واب سعودي مااعتقد ولو كان صح فانا اقول بنتهم بالغلط اسمحيلي
ورد ضحكت باالم / ههههههه صح انا امي اجنبيه وابوي سعودي
رشاا وهي تضرب كفينها ببعض/ وناا اقوول ششفتي اني توقعااتي بمحلهااا
ورد / ههههههههههههه وربي انك فلله
رشا وهي تسوي مستحيه/ هه مشكووره
ورد ماات ضحك/ وحلووه بعد
رشا فتحت عيونهاا والحيااء كلله طاار/ صصدق صصصدق اناا حلووه واااي تصدققيين محد قاالي قبل هذي المره اني حلوه غيرك يااعسى ربي يجبر بخااطرك
ورد مصدومه/ حررام وربي انك ققمر نعوومه وجماال وطييبه وهذا كلله ولا مره احد قال انك مو حلوه صدقيني عمياان ولا مايعرفون الجمال
رشاا وهي تحس محد قدهاا/ واااي ليت اخووي زيااد يسمعك وهو داايم يقوول من اشووفك يجيني غثياان
ورد / هههههههههههههه يممزح بس يبي يغيضك
رشا وقفت/ زين يالله قوومي ابيكي تسلمي على امي
وخذتهاا و راحت عند الاستقباال وهي تصرخ باذن امهاا/ ييييييييييييمه
ام زياد وهي تمسك اذنهاا/ ووصمه انشالله وش تبين
رشاا بابتساامه شاقه الحلق/ شووفي هذي صقيقتي اقصد صديقتي ورد
ام زياد ذكره الله على الجمال/ ماشالله تباارك الله
وسلمت عليهااا
ام زياد/ الله يحفضك ياابنتي
ورد بخجل/ تسلمين يااخاله
وراحوا يتمشون ويسولفون
..................................
عند مناهل كاانت مررتبكه لانه بيدخل يتصوور معاها
مناهل متمسكه ببدور/ تتكفون لاتطلعوون وربي اححس بيغمى علي
ملاك تسحب بدور/ اقوول زوجك هذا مو عدوك المهم نبي التفصيل الممل هااه
وسحبت البنات وطلعوا وهي جلست يوم حست الباب انفتح وضل رجالين يدخلون ووقف قلبهااا
زياد بمرح وهو يوقف ويوقف مناهل ونايف قدام بعض/ اخختي العززيزه منااهل وابن عمي ونسيبي ناايف اتمنى لكم زواجاا هنيئاا وسعيد تقبلوا مروري وطلع
ناايف بدون شعور ضحك/ ههههههههه الله يقطع شرك ياازياد
ونتبه ان في انسانه وااقفه قداامه وارتبك وهو يمد يده/ سلام
ومدت بخوف ويد باارده وترتججف/ هلا
وجلسوا وهو مازال ماسك يدهاا/ يدك باارده ليه معن الجو حاار
مناهل سحبتهاا بسرعه ونزلت رااسهاا
نايف طنش/ على العموم مبروك
مناهل بهدوء/ الله يباارك فيك
نايف بثقه زاايده وهو ياامر/ شوفي اناا الحين زوجك المفرووض تكونين جريئه وشيلي هالخوف
مناهل وهي تقول بنفسهاا" عسااك الوجع انشالله احمد ربك اني متحممله قبل مااقوم واتوطااك" ولا ردت عليه
نايف/ انا لما اتزوجت كانت زوجتي بيوم الملكه جريئه وانبسطناا ليه انتي العكس
مناهل فقدت صبرهاا وردت بحزم/ لان النااس مختتلفين
ناايف فرح لانه قدر يسيطر عليهاا ويخليهاا تعصب ووتتكلم/ ااووه عصبت المداام سووري ماقصدي ازعلك المهم ترى اناا حدي مو فااضي متى التصوير والزفه
مناهل من بين اسنانها/ الحين
ودخلت المصوره وبدت تصورهم بعد عناء لان مناهل ماتبي تقترب منه وهو يجبرهااا
وفيه صوره طلبت منه يمسك خصرهااا ويقربهاا منه ومناهل تحط يدينها حوالين عنقه وعيونهم ببعض طبعا مناهل رفضت لاكن نايف اجبرهاا ومسكهاا بالقووه وصار جسمهاا لاصق بجسممه وعيونها منزلتهاا بالارض وهو يقول ارفعي وبسرعه رفعتهاا وصورتهم وبعدت عنه بسرعه وهي تحس نفسهاا انكتمت من قربه لهاا وبعد ماطلعت من عندهم تكلم وهو معصب/ ااارتحتي الحيين يوم فشلتينااا ولالاتنسسين ترى اناا ششخص معرروف بااي لحضه اننفضح
مناهل بغيض وهي تاخذ المويه وتشربهااا / والله محد اجبرك انك تعااندني يااالمعرووف
نايف مااتحمل وطلع من الغرفه وورفض الزفه معهاا ونزفت مناهل وههي مبسسسوطه لانه مو معاها ومرتااحه لانهاا ماابينت له انهاا ضعيفه وقالت بنفسهاا والله هذي ليلتي واناا اللي بفرح فيهاا مو غيري وحتى لو كانت من شخص مكرروه على الاقل انبسط بليله عممري وكمملت وهي حدهاا مبسوطه
.........................
نهااااااااااايه الباارت
(لا اله الا انت سبحاانك اني كنت من الضاالمين ،استغفر الله من كل ذنب عظيم ، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
جنــــون
10-31-2013, 09:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم (الباارت الثالث عشر)
لا اله الا انت سبحااانك اني كنت من الضاالمين
استغغفر الله الذي لا اله الا انت واتوب الييييييك
سبحاان الله وبحــــمده سبحااان الله العظـــــــيم
.................................................. ............
في نهاايه الملكه الكل كان متجمع في غرفه مناهل اللي هي غرفه العرووس
ندى منسدحه على كنبه طويله وتتثااوب من النعااس/ ووربي بمووت من التعب تكفوون ااببي ارووح البيت
مناهل تفسخ اكسسوارهاا/ اانا اخس منك بس شااسوي زيااد يقول هو الحين مشغول
اثير عصبت / ياااربي ططيب منااهل انتي مو عندكم سواق
مناهل/ ايه
اثير/ ططيب خليه يووصلناا ترى وووااصله للh
ملاك جاتهم ومعاها ببسي/ ووش فيكم اعووذبالله معصبين
اثير كتفت يدهاا ورجعت على ورى وسندت رااسهاا على الكنبه لانها جالسه بكنبه مفرده ووااصله معاها ولا بسه عباايتهاا تستنى الفرج
بدور جاالسه على الارض متربعه وحاطه يدينهاا على خدودهاا والزهق وااضح عليهاا
ندى منسدحه على الكنبه وسرحاانه بططفش
منااهل تللم اغرااضهاا
ملاك شاافت ان محد رد صرخت/ بنااااااااااااااااااااااااااات
كلهم فززو من الفجعه
ندى عصبت/ وووجعوووووه ان شالله
بدور بملل/ اووووووووف مزززعجه اانا اابي افههم انتوا ككيف متحملينهااا>تقصد ندى واثير
ااثير بسخريه/ بلووه من الله ولازم نتحملهاااا>وضحكت ضحكه قهر لانهاا احيانا تشووف ملاك كانها رياان لانهم يشبهون بععض
ملاك سوت انهاا زعلانه ووراحت للكنبه اللي ندى منسدحه عليها ودفت رجول ندى وجلست/ ووجع ااحمدوا ربكم ااني مسكنتكم معي دون فلووس وعاايشين ببلااش وااحلى عيشه ااكل ونوم ولا فكرت اجيب شغاله لاكن ووجيهكم ماتستااهل
ندى واثير من يوم ماشموا ريحه الشغاله فزوا ونهم عند ملاك/ يااااقلبي يااملووكه
ندى تبوسها مع خدهاا/ يااااناااسي اناا على الحلوو وبعدين حناا نمززح
ااثير / اايه يااقلبي عااد انتي خذيهاا مزح مو جد
>>غصب من الكرف اللي يسوونه
ملاك بغرور/ ااايه الممصللحه صرااحه صدمتووني
اثير وندى تورطوا ومناهل وبدور ميتين ضحك عليهم /ههههههههههههههههههههههه ااووم المممذله
ندى/ اايه عااد عن الممذله ملووك ونتي عاارفه بضرووفي انا واثير خلااص ربي يعووضك بس تككفين جيبي شغااله قسسم يدي رااحت فيهاامن ككثر الغسيل والكرف
ااثير نفس التمثيل/ ااايه ووربي وناا ضههري من ككثر التمسيح والكنس
ملاك كسروا خاطرهاا صدقتهم ههههه/ خلاص حزنتووني بقدم واممري لله
وقااطعهم دخول رشاا مبووزه وبااين ان وراها مصيبه وطاالعت بندى ومدت لها الجوال/ نننندى تعاالي خخذي جواالك
ندى مستتغربه / ططيب جيبيه تبيني اقووم وواخذه
مناهل ووجه ااختها ماعجبهاا / رشاا فيك شي
رشاا / لا نندى قللت لك تعاالي
ندى فهمت الساالفه وقاامت بسررعه وقلبهاا يررقع من الخوف وقربت وهي تسحب الجوال وتهمس لرشا/ ووش صاار
رشا والدموع تجمعت بعيونهاا / عععزة الله طحت طيحه ومحد سماا علي
ندى قرصهاا قلبهاا وسحبت رشاا ورااحوا برى بالحووش الخاارجي وندى لابسه عباايتها وطرحتهاا حاطتها على كتوفها ورشا مو لابسه عبايتها
جلسوا بعيد على الارض لجل محد ينتبه لهم ندى بخوف/ وووش فييك تكككلمي
رشا/ دق ورديت عليه لانه رججني وهو يدق والاسم دنيتي استغربت ونتي حسست ادوورك وبالاخير استسلمت وردييت
ندى صرخت/ لالالا هذا نوااف
رشاا مستغربه/ من نوااف المهم هو طللع اللي كلمها وجاابناا ووجللس يهدد
"اككتب لكم الموقف""
رشاا كانت في البوفيه تدور بين الطاولات وتاكل وندى عطت رشاا الجوال لجل تصور مناهل بالزفه وبعد الزفه نست تعطيهاا رشا الجوال وخلته على سااس بعد ماتاكل تعطيهاا الجوال المهم رن الجوال على اغنيه مرت سنه والاسم دنيتي زن ااكثر من مرره ورشاا طلعت تدورهاا ومالقتهاا وتااففت وردت
نواف/ الو
رشاا/ هلا لححضه اذا تبي نـ..وتبي تكمل بس قااطعهاا
واف بعزم/ شووفي انتي ننفس الصووت اللي كلمني بقوول لك شي لوو مااعترفتي من وين جبتي رققمي والله لا افضضحك عند اهلك والله شووفيني حللفت
رشاا تحس الديناا تدور فيهاا ولا ردت
نواف معصب/ اللو سااااااامعتني
رشاا ارععبت من صوته/ هاااه ااي بس بس اناا ماالي دخل
نواف / اناا بلغغتك ااتمنىى بعد ننص ساااعه تتصلي ووتقوولي ككل شي بالتفصيل فااهمه ننص سااعه معااك ولا انتي مفضووحه عند اهلك
رشاا باصراار/ ههه اااصلا انت مااتعرفني ولا تعرف ااهلي يااشاطر واذا فييك خيير سوو االلي يعجبك
نواف ااستغرب على ثقتها/ الله اناا ماافي شي صعب تررى مرره سههل واااصلا اناا عرفت من العرييس ااسمه ناايف بن نااصر ال...) هااه ووش راايك ارروح له
رشاا خاافت هذا ولد عمهاا ولو وصل له شي مناهل بترووح فيهاا/ ووووووووووووقح وسكرت بووجهه
وبعدها رااحت لندى "ترى هذا مو من اسلووب نواف بس انجبر لجل يعرف الصدق ولا هو مو مسوي شي"
ندى مصدوومه من كلام رشاا/ وسسكرتي وهو ماقال ولا شي
رشاا / لا بس هددني بعد نص سااعه ولا اناا راايحه في الحضيض تكككفين سوووي شي تككفين ترى ان راح بيرووح لجووز مناهل وبتدمر حيااة منااهل بسبتتي تككفين
ندى توورطت لانهاا ضيعت انساانه بشي مالها دخل فييه / اووكي هدي هدي خليني افككر ووعدك لااطلعك واسككر الموضوع ولامن شااف ولا من درى
رشاا ارتااحت نوعاا ما
ندى بعد فترره فكره تججي وفكره ترووح
واستسلمت وخذت الجوال ودقت
رشاا صرخت/ ننننننندى لالا تسوينهاااا
ندى اشرت لهاا تسكت وهي قلبهاا يدق مع ككل ررنه من الخووف وجللست تدعي ربهاا ييسر لهاا اللشي اللي بتسوويه
عند نواف ضحك لانهاا اتصلت واستسلمت ورد بجمود/ اااللو
ندى غغمضت عيونهااا وحطت يدها على قلبهاا/ ممـ رحــ با
نواف ححس ان الصوت مو اللي كلمه وبااين عليه الخوف / الوو هلا من معي
ندى فتحت عيونها بعد سواله وتجمعت الدموع بعيونها كان ودهاا وتصررخ وتقوول انا ننندى ياانواف ااختك اللي مااعرفت الدنياا الا بووجودك بس سكتت / انا اللي وصلتني مع البنت اللي كلمتك
نواف وهو يتذكرهاا وبدى قلبه يدق بقووه ااستغرب لانه حتى يوم ركبت معاه جااه ننفس الشي / اايه هلا هااه بتعترفوون ولا شلون
ندى وياالله مااسكه نفسهاا / بعترف بس ممكن تهدى وتسمعني لللاخر دون ماتقااطعني
نواف حس ان الساالفه ككبيره/ اووكي يالله
ندى غممضت عيونهاا بقووه وبدت تتكلم /اناا اللي اجبرتهاا تسووي كيذا وتكلمك واحللفلك ان الجواال جواالي واناا صااحبت الفكره وهي المسكينه تبي تلحق على الملكه وماالقيناا احد يووصلناا اخوهاا راح لانها قالت انها بتجي معايبس انا تورطت وماالقيت احد وتذكرتك واتصلت واكييد مستغرب ككيف اذكرك وناا مااعرفك لا انت غلطاان اناا اعرفك اككثر ممن روووحي قاالتهاا من قللب ونززلت من عينهاا دمعه على شفيفهاا ومسحتها لجل ماتضعف وكمللت اايه انا وحده معججبه فييك ونت دكتور وبطريقتي ااخذت رقمك وهذي ككل الساالفه وااتمنى من ببعد هذا كلله تنسى الموضوع لجل البنت اللي وورب الممصحف ماالهاا ااي دخل ممكن تننسى اللي صاار ونا اووعدك مااعاد ااتصل عليك ولا حتى ولا افــــ كـر فيك
"طبعاا ندى حااولت قدر المستطااع تغير صوتهاا لجل مايعرفهاا"
نواف اننصدم من كلامهاا من جراائتهاا صرااحتهاا سسكت ماايدري وش يقول وتوقع تكون بدور بس بدوور مستحييل وطرد الفكره من رااسه
ندى شاافت صمته / ااعتذر علىاللي صار بس انجبرت ووالله
نواف مااسك ننفسه لا يننفجر ويقوول يااابنت الناااس اناا اعرررفك ببس ذكرريني فيك اانتي خليتي ننبض قلبي يزيد يااانااس وججلس يصررخ بننفسه يحس انهاا قريبه بس سكت وقال/ اووكي انا بننسى بس اابي اافهم لليش تجراائتي ودقيتي
ندى وقتهاا بدى سسيل دموعهاا يسيل ورجعت حطت يدهاا على فمهاا لا يباان صوت بكاهاا اللي بدى يزيد وبعدت السمااعه عن اذنهاا لبعييد وخذذت ننفس ورجعت وحطتهاا/ لاني لانـــــ يـــــ ي اااشتقتللك ووابي ابي اشووفك بس
ورجعت تتبكي ببصمت وهي حااطه يدهاا على فمهاا ودموعهاا اللي تبككي الحجر دمووع اخت حاانه ومشتااقه لاخوهاا اللي ترك كل النااس واهتم فيهاا بمرضهاا بدرااستهااببكل شي شاركها حزنهاا شااركهاا فرحهاا عووضهاا حناان الام وحناان الاب عووضهاا عن ككل شي
نواف يححس نفسه بيحتررق لان صوت بكاها يعلى وينسمع انننصدم وسالهاا بحناان/ لليه تبكيين لا تخاافي ماراح اضركم ووعد اننسى الساالفه بس لا لاتبكين انا ااسف
ندى "ااااااااه يااويل قلبك ياااندى ههذا نوااف هذاا حناان العاالم بدى يباان بدى يحسسك فيه لججل مااتبكيين قالت تبي تطمن عمرهاا خلاص ااهدي هذا اخوك جاالس يطلبك مااتبكين لا تبكين وتزعليه اايه لا يزعل"/ولالاشي بس انت لاتزعل اووك اوعدني
نواف بحنان/ ووعد ونتي لا تبكين
ندى قلبهااا بدى ينفجر وانهاارت بككي ورمت السمااعه على رشاا اللي منصصنمه من اللي تشوفه وخذتهاا وقالت/ اا ايه اخوي مع السلامه
نواف بخوف/ ااش فيها
رشاا بقلق على ندى اللي ضاامه يديها لصدرهاا ومنزله رااسهاا تببكي بششكل مو طبيعي /ماادري بس انت اننسى ووقفل اخووي تككفى
نواف / طيب مع السلامه
وسكرر وندى رفعت رااسهاا وصرخت بووجه رشاا/ لـــــــــــــــــــــــــيه سسكر معقووله ماااهتم اايه لليش للللللللليش
طيب "وصاارت تااشر على نفسهاا" طيب واناا اايه انا طننش وولاهمه بكااي معقووله نننسى حنين ووصوت اخخته معقووله حت ننسسى صوت بكااااي لالا لا يارشاا تككفين قوولي غير هالكلام تكففففففففففففففففين ووريحيني
وضمتهاا رشاا وهي عرفت انه نواف اخوهاا وجلست تمسح على شعرهاا/ بس بس هدي وهو سككر لانه مااعررفك صدقيني لو درى انه انتي والله رااح يطيرر لك وماايشوف الدموع بعينك بس اانتي ههدي لجل البناات مايشوفونك ويخاافون عليك
ندى بعدت عن رشاا وهي تااشر على قلبهاا/ ططيب طيب ووش ااسوي ااحس ناار بقلبي محد غير يقدر يطفيهاا صدقيني محد غيييييييره بس ويينه بعييييييد ولا دااري عنني اااااه عممري مااساامحك ياانواااف على ههجررك لي ونسااينك لحتى صووتي ليه لهالدرجه مااصدقت لجل تفتتك مننني بس بس انننت داااايم تقوول ماراح اخليكي لليه خليتني للهم للليه ترركتني للللللللللللللهم اانااا ابيك نوااااااااااااااااااااااااف
رشااا تجمدت وهي تشووف ندى منهااره اوول مرره تتبكي كيذا وقاامت رركض تتجيب موويه وررجعت وجلست تمد يدها وتعطيهاا المويه بس ندى بعدتهاا
وخذت المناديل من يد رشاا وغطتهاا على وجهها وكمللت ممسيره بكااهاا بصصصمت ققطع ققلب رشاا اللي انهاارت مثلهاا وبكت
"اكييد مستغربين ليش ندى انهاارت لهاالدرجه لانهاا كتمت على قلبهاا من بعد اللي صارلهاا ولا ببكت وهذا اللي خلى صحبااتهاا يستغربوون بالعكس كانت تبين انهاا عاديه وهي تحتررق بس مااقدرت تبكي والحين يوم سمعت صوته جن جنانهاا وبدت تفقد اعصاابهاا وطللعت كلل اللي كتمته بصدرهاا"
>> رااح اككتب للكم اخخر ليله لندى مع اخوانهاا<<
ندى وبندر وماجد وريم وخلوود كللهم مجتمعيين في الصااله مسووين داائره ويسولفون وهم جالسين على الارض وحااطين شبساات وفصفص وعصيراات بالننص كلله حووسه وهم ضضحك
ندى بحمااس وهي تمسسك بطنها من الضحك/ ههههههههههههههههههههههههههههههه وورب البيت انك خخخبله
بندر اللي ننفس تصرفاات ندى وكاانوا معروفين انهم اصحاب المقاالب وهم حلات الجلسه / وووقسم انك خوافه ههههههههههههههه كاان نااديتيني وجيييك طيراان سووبر ماااان يااتي اليكم وبعدين اقووم وعطيك هذيك الخكريه كم كف تصحصح
ريم نعومه وتسوي انهاا زعلت/ اقووول انا مااقلت لكم عشاان تااخذوني ترريقه
مااجد يمثل انه يدافع / ااايه وههي صاادقه هي مااقاالت لكم لجل تااخذونهاا مضحكه اقصد تريقه
خلوود فصسست ضضحك لانهاا عاارفه ان ماجد يمزح/ هههههههههههههههههه ووربي انكم خووش اخواان
ندى بررجه / ااقووول ااحمددي ربك وقولي والنعم تتررى اقووم وعططيك بووكس وخليك تولدين ولاده مبكرره
"لان خلود كانت حامل بالثاامن"
ماجد وبندر وريم /ههههههههههههههههههههههههههههههههههه واااااااااااااك
بندر يكملهااا/ عاااااااد ووش سبب الولاده المبكرره بووكس من اختهاا المرجوجه
خلود تمسك بطنهاا/ وووي وووش فييكم تفاااولون عععلي
رييم وهي اللي كانت جنب خلود تضمهاا/ ياابعد عممري الله يقومك بالسلامه وتجيبي بنت قممممر مثل خاالتهاا ريوومه
مااجد يرميهاا بالجالكسي/ اقوووول ططسي ممثل خاالهاا مجوود قاال ريومه قاال
ندى يوم شاافت بندر بيتكلم نقزت/ للللللللللللللحضهه الحيين انتوا ووش فيكم تفااولون على بنت اختي بتشبيهااتكم المقرروده لالالالا يااحباايبي قولو اعووذبالله واستغفروا وقولوا مثل خالتهاا ندووش صصح خلووده
كلهم بصوت وااحد/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى طنشتهم لانها تفشلت
بندر/ قسم ثم قسمااات ان محد ااحلى مني
ماجد غار / اقووووول ططير قاال احلى وااحد تررى عااااااااد تبوون الصدق احلى وااااااحد فيناا يالعياال
ندى بصرااخ وثقه/ نواااااااااااااااف
ماجد يصفق/ براافوا على ااختي الذكييه
"ترى فعلا نواف ووسيم مرره وحللو ممععن حتى مااجد سمااره القمحي وحدت انفه ورسمت شفاايفه الا ان نواف اوسم منه وكلهم معترفين لجل كيذا ماتهاوشو"
وسكتوا يوم دخلوا امهم وابوهم وكلهم اوقفوا وخبوا حوستهم يوم وقفوا طاابور جنب بعض وشااقين الابتساامه
ماجد / ياااهلا بااهلطلله
خلود تكمل / البهييه
امهم وهي معصبه/ ووش القررف اللي ورااكم انتوا متى تعقلوون هااه ماكانكم عياال عز ونعمه تسوون هذا كلله بس ماالومكم معااشرين بنت شوااارع وهي تطالع بندى اللي قلبهااا عورهاا من كلمتهاااا وكللهم انصدموا وبندر ععصب
بندر / يوومه ووش هالكلام
ابوماجد / اسمعواا بقووولكم موضوع مهم
كلهم سكتوا
ابو ماجد/ توونا رحناا لجل جانا اتصاال من وحده وتقول انهاا دكتوره من سنين وهي الحين تعباانه وعلى فرااش الموت وتبي تككفر عن ذنوبهاا وقاالت ان وحده من بنااتكم موبنتكم وهي اناا خطفتهاا وعطيتهااا مرتك لا نهاا انجبت بنت ومااتت ووقتهاا كانت في حرمه بعد جاايبه بنت فانا رحت وخطفت بنت لهاا اسبوع من بعد ولادتهاا وحطيتهاا بحضن مرتك وناا قول ان الدكاتره غلطوا وتفقت مع كم دكتور بالرشوه انهم يرمون البنت بعيد او يدفنونها المهم مادري وين ودوهاا وبعدين هي سوت هذا كلله لجل تغغري امكم وتقول انا انقذت بنتك من المووت لازم تعطيني ححقي لا والله احرمك منهااا فاامكم خاافت وعطتهاا مبلغ جاامد من حساابهاا وتم الموضوع وهي بعد السنين هذي كلهاا حاافضه اسمي وعرفت رقم امكم ودقت عليهاا وهذا ككل اللي صاار
كللهم طاالعوا بندى بخووف وندى تححس نار تححرقهاا وشوي وتفقد قوتهاا بس عندهاا امل انه مو هي وضلت تطالعهم برجااء يعني قولوا غييره
كملت ام ماجد بحده/ وااحنا اكتشفناا انه اانتي يااندى لانك ااخر من دخل هالبيت مولود فعشاان كيذا قررناا نقول انك متي لجل النااس وكلامهم ورااح نوديكي مكاان ترتااحي فيه وهو اصللا مكاانك
مااجد وبندر يحسوون اللي يسمعونه رصااص اما ريم فمسكت يد ندى ماتبيهم يااخذونهاا وخلود رااحت لاقرب كنبه وجلست تتحس انها بتدوخ اماا ندىى فكااانت بدواااااامه وتقدمت وهي تبعد يد ريم عنهاا ومشت شوي وعطت ام وابو ماجد ضهرهاا وصاارت موااجهه اخوانهاا وتطالعهم وااحد وااحد بااالم وخووف ودموعهاا خانتهااا ولاقدرت تنززل وحده تبيها تنزل امكن تخفف صدمتهاا للاسف مابان عليهاا غيير الخوووف / ممـــ ماابي ااخ اخسسركم
مااجد بسررعه اخذهاا وضمهاا بقووه / ااهدي مااراح نخخسر بععض ولا احد يقققدر يااخذك مناا وقالهاا وهو يوجه هالكلام لامه وابوه اللي عصبوا من تصرفه
بندر فقد اعصاابه / نــــــــــــــــــــــــدى مووو طااالعه من هيناااااا وحتى لوو كاانت مههي بنتكم ففهي ااختناااا لاتنسوون ان اامي شربتهاا حليب صدرهاا يعنني مااتقدروون تااخذونههااا
ام ماجد عطت بندر ككف / ياااحيواان تتتترفع صووتك عللى اااامك واببوك اللي شاالوك لجل بنت شوااارع
ندى بهدووء عااكس لمووقفهاا/ طط طيب ممكن لين يجي نواف هيناا اشوفه وودعه بعدين اووعدكم مااتشوفوني خلوني ااشبع من اخواني واشوف نوااف ووعد والله شااهد لا اختتفي من الوجود
الاب بجموود / اااسكتي ويالله اااذلفي للمي ككل اغرااضك واذا صاار وجااء نوااف رااح نقوول مااتت واللي يخاالفني ويقوول غييره صدقووني ياااويله
ندى برجااء طااحت عند رجووله / تتتكفى واللي مااايحررمك عياالك ببس خللني شووي مع اخوااني وشوف نوااف من زماان مااشفته على اخر مره جااء زيااره وهذي اخخر سنه لــــــــه
ابو ماجد بعد وطاها ضهرهاا/ بسررعه استناااكي
ورااح
ندى اغمى عليهاا
ماجد وبندر وريم وخلود/ ننننننننننننننننننننننننننننندى
وااحوا لهاا وشاالوهاا
وودوهاا غرفتهاا وحاولوا يصحونهاا وصحت بصعووبه
مااجد / واللي يسللمك قوومي
ندى تممسك يده برجااء/ تكككفى مااجد لا يااخذووني اناا ابيكم ااييه بعدين بعدين انا ووين ارروح
ريم وخلود مااتحملوا وجلسوا يبكوون
بندر جلس جنبهاا على السرير بحنان/ افااا ونا اخووك هذا ونتي قوويه ضضعفتي نندى حناا جنبك عللى طوول
ريم وهي تجي جنبها من الجهه الثاانيه وتضمهاا/ يااروحي حناا جنبك
خلود وهي تمسك بطنها تبي تغير الجوو/ ووجعوه فااولتوا عللي وححس ان معي ولاده
كلهم قمزوا عليهاا حتى ندى/ كذااااااااابه
ماجد بخوف/ اوديكي المستشفى
بندر / اشييلك ببس اخااف تولدين وناا شاايلك
رريم وهي تقعدهااا/ يوووه ووقتك غللط انتي ارتااحي الحيين
ندى جللست عند رجولها بهدوء وحطت رااسها على بطن خلود/ تتكفى اطللع ابي اشووفك قبل ماارووح
كلهم سكتوا من كلام ندى
خلود تمسح على رااسهاا / اان شاالله بتشووفينه وتشيليه وكماان اخليه عندك
ندى سكتت
وقاطعهم دخول امهم معصبه/ اانتي مااجههزتي ببسرعه يالله
ندى قاامت بككل هدووء بس قبل ماتقوم بااست بطن اختها وباستهاا مع خدودهاا وضمت ريم وجات بتسلم على ماجد بس بعد / لا لا انتي ماراح تروحي
ندى ابتسمت بمرااره وضمته بقووه وهو استسلم وضمهاا وبااس رااسها
بندر شررد ونزل ماايبي يشووفهاا خااف يبكي لان ندى هي صااحبته ودفتر اسرااره وكل مقاالبه وحمااسه ووكل شي معاها ماايدري ككيف يتصررف
نزل للحووش
اماا ندى لمت اغرااضهاا بشنطتين كبيره وشنطه صغيره لاكسسوارهاا واغرااضها جزم وغير ه
وبعدين رااحت وهي توودع ككل شي بهالمكاان وتتمنى بااي لححضه يجي نواف بس لللاسف
.................................................
غمضت عيونهاا باالم تبي تطرد ذكره تححرق قلبهااا وخذت نننفس عمييق وقالت / ااااه ياارب يااحبيبي اارحم حاالي
وجات رشا/ يالله زياد برى
ندى فرحت وقامت بهدوء وهي تدف رجولهاا ددف
في السيااره مناهل قدام
وندى وملاك واثير وبدور ورشاا فوقهم
ندى غطت بنومه تريحهاا بعد اللي مرت فيه
ملاك بس تتهااوش مع زيااد
بدور على الجوال تقراء رساله جاتهاا من نواف يقول يبي يكلمهاا ضروري وتفكر ووش يبي
رشاا حااطه رااسها على المقعده اللي جالسه عليها مناهل وتحااول تطرد حالت ندى الي قعدت فخاطرهاا وتخيلت نفسهاا فهالمووقف بغت تموت وتعوذت من ابليس
مناهل بعاااالم ثاااااني تففكر باالي اعجبت فيه وداايم تتخيل انهاا زوججته هي ااااااااه تالمت وهي تتذكر اول موقف مع بساام اللي مو دااري عن حبهاا وضحكت وقالت وهي تدعي باامل يااارب اججعل زوااجي من ناايف خير ونتقبل بععض وطرد بساام من حيااتي يااعلي يااقدير
ملاك بصرااخ / هــــــــــــئ ياااغبي اجججل اناا خاارووف مضيع عياااله ططططيب ونت ووش حماااار اللي ماايستوعب الكلام الا بالضرب
كلهم اسمعو كلمتهاا /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زيااد ععصب / ووووووجعووه اناا ووش مرركب راادو ولاانسااانه وووووجع مااتسكت اناا بفهم منااهلوه ككيف متحملتك
مناهل ماتت ضحك/ هههههههههههههههههههه والله هي حبووبه مع البناات لاكن الله يعينك هي مااتطيق اي رجاال
زيااد / الحمدللللللللله
ملاك تضربه مع كتتفه لانهاا وراه/ ااقوول ياالنتففه اانت لاتحسسب عمرك رجاال ينشد فيه الضهر لاقسسم ماااتنضمن لانك وورع
زيااد /ههههههههههههههههههههههههههه ططسي ببس ترى يالله متحمللك
وجااء الفررج ووصل لشقة البناات / الله للك الحممد يالله ااذللفي خليني ااخذ ننفس
ملاك وهي تفتح البااب وضربته على السريع على رااسه وطااح عقااله وشردت
زياد فتح القزاز/ قققققسم لانك ببنت ولا لاامسسح فيك الارض
ملاك دخلت العمااره ندى قربت من الشبااك موو مره بس لجل تشكر زياد/ مشكوور زيااد تعبنااك ولاتزعل من ملاك ترى هي كيذا
زياد يضحك وكمل باحترام/ افاا انا اخذ على عقل بزر المهم انتو مثل خوااتي ولا شكر على واجب
ندى راحت ولجقتهاا اثير بعد مااودعوا مناهل وبدور ورشاا
...............................................
عند رياان كان يرتب شنطته بيسااافر بكره على السااعه 10 اليل
ومسك جوااله وارسل رساله لملاك"سلام يالقااطعه مشتااقلك المهم ترى انا بكره مساافر لبريطانياا اكمل درااستي اداره اعمال ومااني راجع قبل اربع سنوات المهم اابي اشووفك قبل لااساافر يااليت وناا ابي اجي الششقه فاااهمه ااابي ااشوف من سااكن معك لجل اتطمن وودي منك طلب اابي اشووف ااثير تككفين سااعديني ممكن ويااليت بعد ماتقرين الرسااله ردي علي اخوك ريان "
.................................................. ..
نهاايه الباارت
ولا تحرموني من راايكم وتوقعااتكم ووواتمنى يعجبكم
الباارت الجااي ان شاالله بكره
وشكررا مع ودي واحترامي (بوح الحزن)
جنــــون
10-31-2013, 09:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الباارت(الرابع عشر)
رجعوا للشقه تعبااانين وكل وحده رااحت لنوومه تريحهاا من تعبهااا
عند ندى فسخت فستانها ولبست روب للركبه قصير قطني وردي حبل عرياان فتحت شعرهاا ونسدحت وملاك نامت عند اثير بغرفتها لان ندى تبي ترتاح وتقعد لوحدهاا ماتبي ااي ازعااج
عند اثير وملاك
ملاك تعدل فرااشهااا على الارض يمين سرير اثير/ والله حااله انا صااحبه البيت وناام على الارض
ااثير مو معاها تفكر بندى اللي متغيره من بعد ماكلمت رشاا
ملاك شافت سراحاانهاا/ يااااهوووو
اثير /هااه
ملاك/ وش فيك سرحانه
اثير/ ماتلاحضين ندى فيها شي
ملاك وهي تنسدح/ الا والله وخصوص يوم قالت لي نامي عند اثير محتاجه اقعد لوحدي ولا بدون صرااخ وخنااق بكلل هدوء
اثير انسدحت/ يااروحي ياندى ليتني اقدر اشيلك من العذاب اللي انتي فيه
ملاك تستهبل/ اقوول ناامي ولاتسوين فلم هندي المهم صحيني على صلاه الظهر بروح بيت اهلي
اثير ماتوقعت/ كذااااابه لييه
ملاك بزهق/ مشتااقه لغرفتي ورياانوه وحنو وبيتناا بس ياارب ابوي ماايمسكني ويسوي محااضره مالها اخر
اثير تضاايقت / ااااه ااحمدي ربك ان ابوكي حي يحبك ويخاف عليك مو زي ابوي ماافكر يدور علي حتى
ملاك ماتبي تفتح الساالفه/ اقوول ححبي ناامي لجل نصحصح
اثير سمعت الكلام ونامت
.........................................
عند مناهل الدنيااا ضاايقه فيهااا هذا اول لقااء بينهم وهذا حالهاا كيف وهي بعد ثلاث شهور بتعيش معااه
تنهدت من ضييق على حالهااا مااتحبه بس القدر جمعهم اااه غغريب حاالك ياادنياا يااتجمعين احبااب او تجمعين اعدااء مايحبون ولا حتى يبون قرب بععض
ناامت وهي تدعي ربهاا يعينهاا
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ند نااااااااااااااااااايف
كان منسدح على سريره يذكر مناهل مثل ضله قد اايش حلوه ونااعمه سحررتني برقتهاا وجمالهاا لا كن صدق الجمال جمال الرووح ااااااه ياارب ياارب غيير حاالنا للاححسن اناا اابي اانسى ارياام وابي مناهل تكون بمحلهاا بس الضااهر محد يجي ضضفرك يااروح ناايف ششفتي ككيف غياابك ووش سوى فيني اجبرووني اعيش حيااه ماابيهااا لليتك اانتي اللي تكووني بققرربي مو وحده عنييده وكريهااا اوووف هذا اول لقااء وكرهتهااا وحقدت عليهاا كيف بعديين اااه ياارربي يااعزيز عزز المحبه بيني وبينهاا
وناام وهو يتمنى يصحى على صبااح خير وفرح
..................................................
عند سيف وورد
ورد رجعت وراحت غرفتها وغيرت ولبست بجامه برموده للركبه واسع البرموده وبلوزه ضيقه عرياان قطنيه وجلست على التسريحه تحط كريمات على وجهها ودخل عليها سيف
جلس على السرير / هااه ككيف حبيبت عمهاا
ورد وهي تضحك/ تماااام التماام
سيف فرح/ والله هااه فرحيني معااكي
ورد جلسست تحكييه عن كل شي وعن الشله ورشاا وككل شي وهو انبسسط انهاا تعرفت عليهم <<خخخ مو داري انه بدت الناار توللع
سيف / حبيبتي اذا حاابه تعزميهم مو مشكله
ورد/ يااااليت يااعمو عشاان تشووف البنت اللي ططيرت ععقلي اناا ككيف انت
سيف ضحك/ ههههههههههه لهااا الدرجه حلوه طيب ووش اسمهاا
ورد/ ندى ااه اسم على مسمى
سيف ضحك/ هههههههههههههههه لا شكلك خقيتي ونتهى الموضوع
ورد ضحكت/ ههههههههههههههههههه لا بس ماشاالله حلووه نحيفه طويل شعرها طويل نااعم
سيف تضاايق من سالفه الزواج/ سسكري الموضوع تككفين
ورد مستغربه/ ليه كل ماقلت لك تزوج تقول لا عممي اذا عني لاتشيل همي لاتحسسني بالذنب الله يخليك
سيف "ااه اناا غلطت غللطه بس الذنب مو ذنبك ذنننبي"/ ماعاااش من يحسسك بالذنب ياروحي بس انا ببعد عن الزواج فتره بعدين يصير خير
ورد/ اووك برااحتك
وراح لغرفته وورد نامت
اننسدح على سريره بضييق موقاادر يننسى خسسر ااعز ااصحااابه اخووه وكل شي بسبت غروري وششهووتي اااااااه يااويل حاالك يااسيف يااخووفي من اللي جاااي <<كاانه حااس ونتوا تحسوونه بدى يحس ويخااف ولالا
وناام وهو شاايل هم بكرره اللي ماايدري ووش يصير فيه
....................................
عند بدوور ااخذت تهزززيئ على مستووى من اهلهااا لانهاا طوولت وعصبوا اككثر يوم قاالت انهاا تبي تروح تتغدى عند صحباتهاا
تضاايقت بمععنى الكللمه وتذكرت نواف ورساالته استحت تدق وحطت الجوال على الكمودينه على اسااس تكلمه بكره
الا ورن وكاان رقمه
قلبهاا دق مع الررنه من الخووف واحسااسهاا ان هالشخص ورااه شي <<ترى هي رضت بعلاقته لجل تتبي تعرف اذا كان نواف اخو ندى ولالا فهمتواا
ردت بهدوء/ الو هلا
نواف/ هلااابك كيفك
بدور بضيق/ عاايشه الحمدلله
نواف حس انها متضاايقه/ ووش فيك متضاايقه
بدور تنهدت مالهاا غيره تفضفض له/ اهللي ههزؤوني لجل قلت بروح اتغدى عند صحبااتي والمشكلله بكره كللهم مجتمعين لالازم اروح
نواف حس فيها/ لالاتتضاايقي ونتي حااولي بكلام حلو مع ابوك وشوي صدقيني بيرضى ونتي لالازم تتحملي ووضعك وتتصبري ترى اذا كل مره بتزعلي وتتضاايقي مااراح تقدري تتحملي
بدور ارتاحت/ اووك الله يعين ااامم انت تبيني بشي ضروري
نواف تذكر/ اايه تصدقين اليوم صاار شي معي غريب
بدور/ووش صار
نواف بدى يقوول الساالفه ووصل ليين يوم هدد رشاا
بدور / هههههههههههههههههههههههههه صددق والله
نواف ضحك/ ههههههههههه ااي والله ولا يوم كلمتهااا تقول لا لا هي مالها دخل ونا معجبه واحبك وهاالخراابيط
بدور تضاايقت من هاالوقاااحه/ وونت ووش وقلت لهاا؟؟
نواف استغرب من تغيرها/ اابد وعدتهاا اننسى ابوو الساالفه
بدور بقهر/ لليه المفرووض تااخذ دررس عمرهااا مااتنسااه<<هههههههه ياابنت تراها صديقة عمررك
نواف استغرب/ هههه بس هي اعتذرت وناا ساامحتهااا وكمل بضحك/ عااد انااخخقيت وخخق قلبي على بكاها وصوتهاا الحزين
بدور وللعت بدوون سبب/ وولالا تعتترف انك خخقيت كاان قللت مااعندي ماانع بهاالعلاقه وتسيير ااعجب واحللى قصصه حب <<هههههههههه الببنت وللعت قسم
نواف انصصدم من كلامهاا/ ووش تقصدين
بدور استووعبت/ هااه لالا بس امزح يعني ههههههههههههههه الساالفه غريبه نوعاا ما<<اووم الترقيع الغغبي
نواف طننش/ اهاا المهم اانتي اانتبهي لننفسك ويالله شككلي طوولت
بدور ودهاا ماتسكر/ اهاا لاعاادي
نواف/ ووش اللي عادي << اووووم الاحرااج يااشيخ
بدور وللعت من الاحراج/ اقصد عادي اايه وتللخبطت / زين زين ونت بعد اانتبه لننفسك
نواف ضضحك عليها اللي من اول ماكلمهاا وهو مستغرب منها/ اووكي تبين شي
الا وماجد وبندر يدخلون ويقعدون قدامه على السرير ويااشرووله يعني اخللص
نواف توررط
بدور/ لا سلامتك انتبه لنفسك واانسى الساالفه ويااليت تننسى صوتهاا بعد << مصيبه الغيره لا طلعت فجااءه تتذبح
نواف وقتهاا استتتغرب ووش قصتهاا هذي ونسى اخواانه/ لالا ههههههههههههه بنساااه ووش ااابي فيه المهم يالله تصبحي اقصد تصبح على خير <انتبه على اخوانه بدري ياالاخ
ماجد وبندر فتحوا عيوونه على كلمته
بدور/ ونت من اهله
وسكرت الخط
ماجد/ ااانت نواااافووه تتكللللم لالا مااصدق
بندر عاد ماايقصر/ هـــــــــــــــــــــــئ نواااف لالايكون من خوياااتك وببعد اجنببيه لالالاقسم ااوم الوورطه
نواف ضحك على تفكيررهم اللي رااح لبعييييد/ ههههههههههههههههههههههههههههههه ووربي انكم محششين
بندر/ اانت اللي محشش بس قول الصدق ولا مانترك بحاالك هاه بلغغتك
نواف/ اتعللمني بلزقتك ولقاافتك
ماجد/ ههههههههههههههه ززين قوول من كنت تكللم عشاان نفكك
نواف مستحييل يخبي عنهم وقال اقول وفك نفسي منهم/ بدور
بندر وماجد / بدووور
نواف عرف انهم مافهموا/ هذي وحده تعرفت عليهاا وهي كانت مريضه عندي وكانت نفسيتهاا تعباانه ونا قررت اعالجهاا كوني درست بعلم النفس
ماجد تحمس/ ووبعدين
بندر ببلاها/ اكييد حبوو بععض ماالت على ححضي كلككم حبيتوا الا اناا نسسع
ماجد ونواف/ ههههههههههههههههه
ماجد/ طيب من متى
نواف / من شهر بس تو اللي بدينا نكللم بعض
بندر/ ونت ووش وضعك
نواف تنهد/ ماادري مااقول ااني احبهاا نسسع لاني بس ارتااح لمجرد ااني اكلمهاا لاكن احبهاا مااتووقع
مااجد / يااابووي هذذي بداايه الحححب
نواف تضاايق/ ماادري ااااه اليوم صاار شي غريب والغريب بدور وكلامهاا
بندر/ ووش فيها
ماجد/ ووش الي صاار لك
نواف حكااهم كل شي وهو ووش كان شعوره ووضعه وككل شي حتى كلام بدور
بندر يضرب يدينه ببعض/ ياااابوي ااانت غغبي لهاا الدرجه البنت تغااار
ماجد ضربه/ ااقول ااسكتت المهم هي قاالت انهاا تحبك
نواف/ اايه ووربي حيررتني
ماجد سسرح ييفكر
بندر/ ياااارب اانا لييه ححضي كيذذا لاا موااقف ولا ححب ااابي ححضي ممثل المحضووض نواافوه
نواف/ هههههههههههههههههههههههههه عااد من زيينه ححضي المهم ووش جاايبكم عندي
بندر تتذكر/ اااايه اابوي يقول يبيناا نجيب ريم وننجي
نواف/ يووه اناا مرره مااقدر
بندر/ لليه
نواف/ كييذا ماالي خللق اقاابل ابووي وبعدين ريم لو درت انكم بتروحون صدقني بتفررح وتروح
ماجد قااطعهم وهو يصررخ/ عررررررفت
بندر ونواف/ ووش ععرفت
ماجد/ نااخذ رقمهاا ونشووف بااسم مين وهي من تكوون
نواف عجببته الفكره/ يااليت بس انا وعدتهاا ياانااس انسى المووضوع <<البنت اختتهم وهم مو داارين يااويل قلبك يااندى
ماجد/ اانت ووش دخللك توعدهاا يااانااس غبي
بندر / وتلوومني فييه يررفع الضضغط
نوا ف/ اقوول ااسكتوا ولاتخلووني ااندم ااني قلت لكم وببعدين لالاحد يدخل في الموضوع فههمتوا
ماجد بكذب/ ززين يصير خير المهم ترى ابووي وقااطعه بندر
بندر/ قللتللللله ياااخي اانت داايم متااخر
ماجد/ اقوول انطم هااه ووش قلت نواف
بندر/ لالا تسككتني ترااني مووب ااصغر عيااللك
نواف / يررحم ابووكم ااسكتوا مو ووقتكم تتهاوشون
ماجد/ طيب بتروح
نواف/ لا
وانتهت على قراار نواف وكل واحد راح ونام
............................................
في صبااح ويوم جديد على ابطاالناا السااعه 1 الظهر
ااثير تصلي وملاك تتروش وندى ناايمه
ملاك خخلصت وراحت لغرفه ندى ودقت وماافتحت حاولة تفتح البااب لقته مقفل عرفت انها مااتبي تشوف احد
عند ندى صحت على دق ومحاوله لملاك فتح البااب تضاايقت مالهاا خللق ااحد وتذكرت ان اليوم البنات بيجتمعوا تنهدت وقاامت تصلي
اثير خلصت صلاه وشافت ملاك تمشط شعرهاا وجااهزه / هااه بتروحين الحين
ملاك وقفت وكانت لابسه بنطلون سكيني اسود وبلوزه بيضه رسميه وعليهاا سديري اسود وشعرهاا تاركته ونصه نازل على جزء من وجهها وحاطه اكسسوارات على ايدها ولبست صندل اسود
ملاك وهي تطلع عبايتها/ يب الحين بدق عليه يجي يااخذني
اثير / اهااا المهم ندى صحت
ملاك / واللللللله ااجل برووح لهاا
اثير /هههههههه ليه
ملاك / مارتااح لين اعرف ووش فيهاا
وطلعت متجهه لغرفة ندى ولقتها مفتوحه ودخلت وتخبت ورا البااب
بعد دقاايق دخلت ندى وهي تمسح وجها بالمنشفه / بووووووووووو
ندى صرخت وهي تحط المنشفه على وججههها/ يوووووووووووووووووومه
اثير جات تركض على صرخه ندى/ وووش صاار
ملاك تتسطحت ضحك/ هههههههههههههههههههههههههههههههه ااه ببطني هههههههههههههههههههههههههه
ندى عصبت وعطتهاا نضره يعني يصير خير وراحت وخذت شرشف الصلاه وكبرت
اثير استغربت من ندى وتصرفهاا
ملاك بعد توقعتهاا تقووم تللعن خيررها بس العككس صاار صح انهاا طالعت فيهاا بنظراات تهديد بس مو هذا طببع ندى
وستسلموا وضلوا يستنوها لين خلصت
اثير بحنان وهي تجلس على السرير قدامها/ تتقبل الله يااروحي
ندى ردت بنفس النبره/ منا ومنكم
ملاك نطت عند اثير/ ندووووووش وووش فيك ووع مو حلو عليك الهدووء قوومي اابي اتهااوش وللعب ونضضحك ووكل شي معااك مو مع ااثير ووع
اثير تضربها/ ههههههه ووجع
ندى ضحكت/ ههههههههههههههههه طيب يالله قوومي الغدااء عليكي<<تعرف كيف تنررفز ملاك
ملاك فتحت عيونهاا/ لالالالالالا عااد اناا ورااي مشواار ماتشوفيني متخششه ولالابسه العباايه
ندى توها تنتبه/ اايه صصح على ووين من ظظهر ربي
ملاك/ ببيتناا
ندى ماصدقت/ واللللله
ملاك/ ااي ووش الغريب بالموضوع حتى اثير استغربت
ندى/ اابد المهم بتناامي هناك
ملاك/ لالالالا طبعاا بس بطوول
اثير / يعني مو جاايه جمعتناا
ملاك تذكرت/ بنااااات بليييييييز ااجلوهاا لين ااجي الله يخليكم
اثير تبي تنرفزهاا/ لليش ان شالله من اانتي لجل ناجلهاا لجلك وحتى مو من الشله وبعدين امكن نبي نتكلم بخصوصياات
ملاك انقههرت/ اقوول ططسي ززين واذا تبين من اناا اناا اللي شاالتكم ولمتتكم من الشاارع وقاامت دقت على اخوهاا يجي يااخذهاا
اثير وندى انجرحوا من كلامهاا
اثير/ قصدت انرفزهاا مو اجرحهاا
ندى بنفس ضيق اثير/ صدقيني ماعاد احد يتحمل احد والدنياا هذي بلححضه ممكن نرجع للشاارع اللي لمتنا منه
اثير تجمعت الدموع / بس انااا غيير اايه هي لالازم تككفر ععن ذذنب ااخوهاا وتسووي معااي اككثر من كييذا مو تقول هاالكلام
وبدت تبكي بقهههر قد اايش الذذل والاهاانه تتعذب تتذكرت لو انهاا ببيت اهلهاا احسن من الذل هذاا يكفي انهاا تحملت ملاك لانهاا ككل مااقربت منهاا تشووف اخوهاا تححس انها تكلم وتشوف رياان مو ملاك
ندى قامت وجلست جنبهاا وضمتهاا وخلتهاا تبكي بحضنهاا لجل مااتروح الدموع لحضن ممكن يذل دموع برريئه ممثل دموع ااثير وهي ضللت سرحاانه تتفكر ووش الذنب اللي لازم تككفر عنه ملاك ورفعت رااسهاا لاثير اللي مغمضه عيونهاا والدموع تنزل بككثره/ اثووره ممكن تكلميني شووي
اثر رفعت رااسها وهي تمسح دموعها
ندى وهي تمسك وجهها بين يديهاا/ ووش الذنب اللي لازم تكفر عنه ملاك
اثير بعدت وجهها وعيونها عن ندى
ندى مسكت يدهاا بحنان/ قوولي ككل شي لالازم اعرف ااثير انا ونتي ومنوش وبدور صدقيني رووح وحده مايصير نخبي عن بعض قوولي تككفين وريحيني يكفي اللي اشووفه بعيوني منك تجاه ملاك اللي داايم تتهربي من الكلام معاها دون سبب
اثير وهي مغطيه وجهها بيديهاا/ ندى ملاك تتذكرني بااابششع كاابووس عششته بحيااتي
ندى استغربت/ لليه
اثير رفعت رااسهاا وطالعت بندى/ لان اخووهاا من تسبب باااذيتي وقتتل روحي وااخذ شررفي
ندى شههقت من قللب/ هـهــهـــهــــئ تقصديين انه هو اللي اغـــ
اثير قاطعتهاا لان هاالكلمه تجرحها/ اايه هوو واللحققير صااحبه
ندى عععصبت/ الحححقيير اللله يااخخذه هوو وترربيته اللقذرره ووالله ماالوم اخته تكوون كيذا اذا اخوهاا تربيته مو سنعه هي بتفلح مثلا
اثير سكتتها/ للحضه انتي مو فااهمه شي
ندى ععصصبت/ ووش اففهم ااكثر هااه
اثير/ هو هو كاان سكران ماايدري والكللب رمااه عليه وناا اغممى عللي وماادري وش صاار بس يوم صحيت لقيته مرمي ججنبي وبعدين جااء الكلب وسكتت يوم انعاادت الذكره ببباالهاا
ندى ضمتها/ بس بس الله ينتتتقم منهم ياااجباار اااه يااروحي ححسبي علييهم
اثير سكتت بعدين قالت/ بس هو نندم واخذني وجلس يقول الله يخليكي قوولي ااي شي بس انا لمستك كان يبي يععرف اذا لمسني او لا ويبي يتااسف مني قاام اخذني برى وسوى لي العمليه شههر ونا ويااه وياا بعض اكلني وشربني واهتم فيني كاان لي الام والاب والاخ وككل شي مع ذاالك مااسمع مني ولا هممس
ندى حقدت علييه/ووجع ماالت علييه ووربي كررهته وناا كنت حاانه علليه
اثير/ نندى هو مااله شغل بس انا من قاال بسكت صدقيني الحيواان هذااك مااخليه بس انا مااذكر غغير انه اسمه سيف ببس
ندى فرحت/ ككيف عرفتي
اثير/ سمعته وهو يكلم ريان وريان يقول ياسيف
ندى/ اووك نحااول نشووف وتبين الصدق رااح اافكر فيهاا وبطريقتي ااجيب اسمه واسم ابوه ومن يكون ووش يشتغل بس اصصبري ععلي
اثير ضحكت ببضيق/ ككيف؟؟
ندى/ اانتي مااعليك وولا دممعتك الغااليه لالالا ااخلييه ييندم
اثير ضمت صديقتهاا بكل حب / يااروحي لاتووسخين نفسسك فيهم
ندى سكتت ولا ردت
.................................................. .
في السيااره جااء ريان واخذ ملا ك
ملاك متضاايقه من كلامهاا تححس انها جرحتهم وهي صاارت متعللقه فييهم مره وتتحس حياتهاا تغيرت وبدت تترك اهباالهاا عشاانهم بس حتى اثير قهررتني
رياان / ووش فيكي
ملاك تضاايقت/ جرحتهم
رياان/ ووش فيك من جررحتي
ملاك/ ندى واثير
رياان استوعب/ هااااااااه اااثير ووقف السيااره على جننب
ملاك تذكرت وتنهدت على غباائهاا / يووه غببيه طوول عمرري غبييه
رياان مسكهاا يترجاهاا/ تككفيين وينهاا قوولي ههي عندك باالشقه تككلمي
ملاك/ ايه
رياان رجع على طريقه
ملاك / هههي ووين رااجع
رياان/ على الشققه لالازم ااشووفهاا
ملاك/ مجنوون مستحييلل ااخدعهاا ونا وعدتهاا وهي بااماانتي يكككفي اللي سوويته فيهاا
رياان طنشهاا يوم ووقف عند العمااره وهو مععصب ويقولهاا تنززل ونزلت مستسلمه
............................................
جنــــون
10-31-2013, 09:17 PM
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاا ااااابع
بعد مانزلوا دخلوا العمااره وندى طوول الووقت ليين وصلوا الشقه وهي تترجااه يرججع وهو مصصر انه يشووفهاا
دق الباااب وقاال لملاك تتخبى وسوت زي ماايبي
اثير من ورى الباب / مييين
رياان يااشر لملاك يعني ردي/ اناا اناا اثير
اثير فتحت الباب وكل ماازادت بفتحه باان شكلله وهي مومستووعبه/ اااااااااانت
رياان دخل بسرعه وسكر البااب نااسي اخته برى<<خخخخ يللعن ابو الحب يااشيخ اللي يخليك تنسى اختك
اثير رجعت على ورى ووكل شيي فيهاا يررتجف
رياان شااف الخوف فيهاا ومايبي يخوفهاا اكثر/ ااثير اسمعيني
اثير تهز راسهاا بلا
رياان قرب منهاا / والله والله مو ماااذيك بس اابيكي تسمعيني للاخر
اثير تجمدت رجولهااا ولا قدرت تتحرك وصاارت لاصقه بالجدار
رياان تنهد/ اسمعيني انا مساافر وبتغرب عن اهلي وديرتي ونااسي ارربع سنواات كلله لاجلك اايه لااجلك انتي اابيك تكووني سعيده ومرتااحه وصدقيني لو ضلليت هناا لين يجي اليوم اللي تنزفي فيه على غيري رااح يصير شي مو طيب لا لك ولا لي ككل اللي ابيه شي واحد ااثير والله العععظيم اني ااحبك تعرفين شنوا احبك وكنت مخطط نتزوج ونعييش بعيد عن النااس نعيش انا ونتي وحبناا بس وعووضك عن ككل شي بس انصدمت بخبر خطووبتك وهذا الللشي دفععني اني ااساافر خخوفي من جنوني هو اللي اجبررني ااثير اناا اعششقك اتتمنى تساامحيني ومسك يد البااب جااء بيطلع الا صوتهاا المبحوح والحززين الخاايف يضهر له بكل براائه / لا لاتســـ ــ افـــ ر
تجمد مكاانه يوم لف وشااف دموعهاا تنهممر بغزااره وعيونهاا بااين فيهاا الخووف ضااق صدره حييل تمنى يمحي ككل احزاانهاا ولا يشوف ضعفهاا وحزنهاا بس قااطعهم دخول ندى بصررخه/ ااااااااااااثيير
اثير انتبهت ولفت لندى والدموع مو مخليتهاا ترركز ندى ركككضت لهاا بخووف وننست الشخص اللي وااقف/ ووش فيكي اااااثير ردي علي
ااثير كانت نضراتهاا مو جهه للشخص الوااقف يطالعهاا بحب وعتااب ماايبيهاا تبكي ندى رجعت تطالع فيه ونتبهت وطاالعت فيه بحقد / ااااااااانت ووش تببي هااه قوووول ااااثير ماااراح تساامحك وروح من هينااااا ياااووسخ من خللق ربي
رياان ماهمه كلامهاا كان سمعه وعيونه وحوااسه كلهاا لاثير
ندى سحبت ااثير للصااله ورجعت له بكل عصبيه وكرره/ ااااننننقلع بررررررررى
رياان بهدووء عااكس للجو/ ليه اخذتيهاا كان خليتيهاا تكمل
ندى مصدوومه من برووده وددفته / اقووووووول طططس يااغبي انا اقوول اطلع ونت ليه اخذتيهاا
ملاك تسمع الصرااخ وهي تسب بااخوهاا المجنون ككيف تركهاا برى وصاارت تدق البااب ووقتهاا كلهم سكتوا
ندى فتحته / ملاااااااااك
ملاك اننفجعت من ندى / بسسم الله الرحمن الرحييم ووش فيك كيذا كانك شيطاان معصب<<يووه قسم فاايقه تنكت
رياان طللع عنهم ونزل بككل ضيق وفرح ضيق لانه ماقدر يكمل مع اثير وفرح لانهاا طلبته مايساافر بس قعد يساال ليه تطلب منه وهي مخطووبه ليييه تبي مني اببقى وهي مو لي اناا احاااس انه فيه شي وركب السيااره واستوعب ان الشقه ننفسهاا اللي جاها حط ايده على جبينه بحييره وععرف ان ملاك ورررااا هذا ككله وقرر انه يااخذهاا ويفهم ككل شي باالغغصب ودق على جوالها وهي مااردت كاانت بمعرركه
ندى في الصااله وااقفه وملاك وااقفه موااجهه لهاا واثير جالسه على الكنب ومغطيه وجهها بكفينهاا وتبكي
ندى بصرااخ/ قووووووووولي اننك مااتدريين هااه
ملاك مععصبه/ ندىىىى ااانتي ماااتفهمييييييييييين من اوول اعييد علييك وقوول والله غغصبني ووسحبني سسحب لليه مو مصددقه
ندى تااشر على اثير / وعاااجبببك حاالهاا الحيين يااست الححسن كلله مننك ومن غباااائك هذاا
ملاك انفجررت/ اننننطمي ااانتي وخليهاا ههي تتكللم
اثير ععصبت/ ببببببببببببببببببس ممحد للللللللله ششغل بااالي صااار اناا اللي ااتحممل النتيججه وناا صااحبت الشاان فهمتواااا وبعدووا عنني بسررعه
ندى رااحت لغرفتهاا وملاك نزلت لاخوهاا واثير ضلت باالصااله
...............................................
بدور ااقنعت ابوهاا انهاا تروح لصحبااتهاا ووصلهاا السواق وقبل ماتنزل دق جوالها وكا نواف
فرحت حييل / هلا والله
نواف بروقاان/ ههلااا فيكي
بدور/ كيفك اخباارك بعد اممس
نواف حب ينرفزهاا وتنهد/ اااه ابد الله يسلمك ماا قدرت اناام وصوتهاا وكلامهاا ييرن ببالي
بدور وهي تعدي مع الدرج وقفت تستوعب تتحس انهاا ولعت/ اهاااااااا طيب ليه ماتكلمهاا
نواف ضضحك من تغير صوتهاا/ يااااليت بس ماعندي رقمهاا
بدور ارتااحت/ اايه ااشوه لانه تووقعت ماتماانع
نواف ضحك/ ههههههههههههههههههههه امززح ووش فيك ععصبتي
بدور وهي تدق بااب الشقه/ لا عاادي المهم بسككر لاني ووصلت عند البناات
نواف / اووك يالله اشوفك على خير
بدور/ يصير خير
نواف/ ههههههههههههههههههههههههههههه
بدور ععصبت منه ومن البناات تدق ولا احد يفتح/ وووش فيك اانت تتضحك
نواف/ اابد سلامتك بااي
بدور/ بااي
وسكررت وصاارت تدق بيدهاا الثنتين
ليين فتحت اثير والوجه مقلوب من الصيااح / هلا بدور
بدور دخلت وفسخت صندلهاا وعيونها على اثير/ ووش فيك
اثير ببرود/ وولا شي تعاالي بس
بدور وهي تمشي وراها/ ططيب مناهل جاات ولا نسسع
اثير تقعد على الكنب وبدور تفسخ عباايتها /مااكلمتهاا توقعتك تمريهاا
بدور/ مااقدرت المهم ووين ندى وملاك
اثير بضيق/ ملاك عند اهلهاا وندى بغرفتهاا
بدور ححست ان الووضع متكهههرب وقاالت لاازم اععرف ووش فييهم ورااحت لغرفه ندى وودقت البااب ودخلت / ندووووووووووووش
ندى فزت وقعدت لانهاا كانت منسدحه على السرير/ وووجعوووووه خووفتيني
بدور وهي تججلس/ اانططمي بس ققسم محد مخووفني غيررككم ووش فيكم
ندى مالهاا خللق/ اابد تهااوشنا كلناا
بدور حطت يديهاا على رااسها/ كللللللللللكم اعووذبالله
ندى / اايه
وجلسست تحكيهاا ممن الالف الي الياااء
.................................................. .....
نهاااايه البااارت
لااله الا انت سبحاانك اني كنت من الضاالمين
ااتمنى يعجببكم البااارت ولا تحرمووني من ردوودكم
تحيااتي(بوح الحزن
جنــــون
10-31-2013, 09:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم (الباارت الخاامس عشر)
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
في السيااره ملاك ورياان
رياان مععصب من اخته / ملااااااااك اااحسن لك قولي الصدق
ملاك بحيره منه ممو راااضي يصدقها/ ياااااااااااربي والللله ااثير ماراحت لاهلهااا وللا هي مخطووبه اووف
ريان فرح/ يعننننننننننني هههي مو مخطووبه ووولا ششي بعدين سكت/ طيب والرجال اللي شفته وليش قلتوا انها مخطوبه
ملاك رااحت فيهاا ولا حسبت حسااب الموضوع هذا وسكتت
ريان طالع فيها/ تتكلمي
ملاك/ نروح البيت ووعدك اقوول كل شي بس اابي منك شي وااحد مقاابل ااني اقولك بس قبل ااقسم باالله انك تنفذ طلللبي وحتى لو كاان كلامي ااقوى من ماا تتخيل<<واااثقه
رياان حس ان الموضوع كبير/ ياااويلي منك اانتي ومصاايبك اللي ورطتيني فيهااا المهم اقسسم بالله لاانفذ طلبك <<<مسكيين لو درى مو اقسم الا عطاها كفووف
ملاك ارتاحت وسكتت
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
في الشقه وصلت مناهل وتجمعوا في الصااله على الغداء
ندى كانت هي اللي تتكلم وتضحك ولا كاانه شي صااار واثير كلمه ترد عليهاا وعشره مااترد
بدور ومناهل ننفس الشي
ندى بضيق/ يااااااااااارربي ببس تكفوون حسستوني انه مييت لكم احد
مناهل / ااقول اانطمي بس واللي صاار ماايستاهل نزعل عليه
بدور بملل/ يوووووووه هذي تتحسس بشيااء وتزعل عليهاا واشياااء والله ماهمتهاا يعني لاتتضروون منها شي
ندى عصبت "مزح"/ لالالالالايااشيخه ااحلفي بس انااا ااككثر وحده الموضوع هذا باالذاات هاامني بس حبيت اغير جووكم مالت عليكم انتوا واللي بيغير جوكم
مناهل/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديييتس يااقلبي بس مااتشووفين اثيرووه
اثير / خلووني بحاالي
بدور/ لالالاقسم معااك معااك وبععدين يععع اااثير قسسم اسلووبك هذاا مو حلووه ووش صاار لك ووين اثير القوويه اللي حناا نبكي وهي تضحك المهستره اللي كل انواع الخباال فيهاا
اثير بابتساامه بااهته/ ماااتت وبقت لكم اثير اللي قدامكم بغيتوهاا حيااكم مابغيتوها مع السلامه
كلهم/ وووووووووووجع
ندى طالعت فيهم/هههههههههههههههههههههههههههه لهاااالدرجه قلوبنا عند بعض ونقول نفس الكلمه
بدور/ هههههههههههههههههههههه والله مادري المهم اثيرووه قوومي ووش راايكم نروح السووق نبداء نجهز جهاااز الست منوش
مناهل حست مثل الكف جاها/ هههي ماالكم شغل وناا مو مستعده من الحين خلووه بعدين
ندى عجبتها اللفكره/ يووووووووه ووربي فلله ههههههههههههههههه اتذكر يوم كناا ننزل انا وريووم نقضي لخلود ههههههه ووهي تعصب عشاان نجيب لهاا اشيااء مااتحبهااا ولا لعاانه قلناا ارواب النوم والبجاايم علينا وهي مارضت بس طنشناها وستسلمت بس حماااس
اثير / هههههههههههههه ططيب ماعندي ماانع لجل منووش بس
بدور وندى/ نننننننننعم
بدور/ حححبيبتي انا صااحبه الفكرره وغغصب عننك لجلي ولا هذي وعوه من بيتحملهاا شوفي نايف هج ولا انزف معاها من سماجتها
مناهل ضحكت/ههههههههههههههههههههههههه يووووه الله يعين شككلي بدخل بمتاهاات مع الناايف هذا وبنعييش حرررب لاصاارت ولا استوت
اااثير/ هههههههههههههههه تخيلي تعيشي قصه حب زي الرواياات تتزوجين غصب بعييدن تحبينه
ندى بقرف/ وووووووع انا ماااحب هالفكره تتجيب المررض
مناهل/ ااي قسسم بس رااضين رااضين
بدور وهي تضرب يدينها ببعض من الحمااس/ اااااااااااااااااااااااي صصصصصصصصصصصصح
كلهم ؟؟؟؟؟؟
بدور تلتفت لمناهل/ من اللي كنتي بتقولين انك تحبينه يوم كناا ببيت مهااوي عند ندى
مناهل تورطت مااتبي تقوول لجل تنسى الموضوع
ندى تحمست/ هههههههههههههههههههههههه اااي تذكرت تكفيين قوولي
اثير مستغربه "لاتنسون وقتها اثير ماكانت موجوده "/ ووش تتكلمون عنه
كلهم تذكروا ومع بعض/ يووووووووووووه" يعني مو فايقين نشررح
اثير عصبت/ ههههي ججد تتكلموا فهموووني
بدور وهي تغمض عييونها وتفتحها/ انا اقوول لك يااطوويلة العمرر
اثير/ قوولي
بدور/ انا والخبلتين ذوولي طلعنا الحووش........والخ
اثير ضحكت/ ههههههههههههههههه جد منووش حبيتي يعني من تعييس الححظ اقصد سعيد الحظ
ندى/ ههههههههههههههههههههههههههههه ااي قسم تعييس
مناهل عصبت/ بنااااااااات لالاتخلووني احللف ووالله ماااقول لكم
كلهم حطوا يدهم على فمهم يعني خلاص
مناهل/ اايه شاطرين المهم هو الله يسلمكم
كلهم/ ااااااااايه "يعني كملي لان مناهل سكتت
مناهل بتحرق اعصاابهم/ يوووووه خلاص انا نسيته ليش اقول لكم موب لازم
ندى/ لالالالالالالالالالاوالله مو ذنبناا نسيتيه ولالا قوولي بس
بدور/ اااي صح مشكلتك المهم قووولي لااقووم وعططيك ككف وطلع ااسمه من فمك صصح
اثير تحمست مثلهم/ ياااااااااااااربي قوولي ترى قفللت معي
مناهل / ههههههههههههههههههههههه ووش اسووي بعمري دامهاا قفلت معااك يعني اتفحهاا لك مثلا ههههههههههههه
البناات غمزوا بعض ندى اخت كاسه فيها مويه باارده وبدور ببسي وااثير رز"هذا كلله من غدااهم"
مناهل فتحت عيونهااا: وووش بتسوون
ندى / والله عاارفه وترى والله اسويهاا ومااهميتيني
بدور وهي تلعب بالببسي/ ااي ترى وورب المصحف هاه حللفت غير اكبه لو مااتكلمتي
اثير وهي تطالع الصحن حقهاا وفيه رز / وناا بعد شبعت يعني بحط البااقي فووق رااسك
مناهل خاافت صحبااتها وتعرفهم ماعندهم مزح ووربي يسوونها / خلاااااااااص ووووجع بقوول
كلهم/ قوولي
مناهل/ ااحم هو احم يااربي صوتي اختفى ورجعت اايه هو بسام صااحب تركي
ندى نزلت المويه ونكبت على صحن غداها مو من بسام انصدمت ماتووقعت تركي فيه له اثر بس الاثر مو بس عندهاا حتى عند صحبااتهاا ضااق صدرهاا يكفي هي ياادوب تتناساه ككيف صحبااتهاا اللي رااح يعلقوون بسام وبساام وهاالشي بيذكرهاا فيه تنهدت بضييق " اووف انا ويين مارروح القاااك بس انا ليه ووش علي فيك انت سبب الشي اللي انا فيه خربت حيااتي ونزلت دموعي وسبب احزااني ليه افكر فيك طقااق يطقه ان شالله <<وسكتت تحاول تصدق كلامهااا"
اثير/ كذااااااااااااااابه
بدور/ اووووووووم النققزه بسااااااام مره وحده
مناهل اتوقعت ردت فعلهم/ اايه بس انا خلاص نسيتيه وهو ترى مو شعور متباادل لا
ندىماعلقت وسكتت
بدور/ ندووي ماسمعنا صووتك
ندى / اببد بس هي خلاص تزوجت ويااليت تسكرون الساالفه
اثير/ الللله ههي صااحبت الموضوع ماقالت سكرو الساالفه اانتي تقولي سكروهاا
بدور شهقت وتمثيل الصدمه: ههههههههههههههههئ ندوووي لالايكوون تحبينه
مناهل / صصصصصصصصصح
ندى ضحكت على فكرتهم الغبيه/ هههههههههههه حسستوني اني بمسلسل تركي لا ووش احبه بس يذكرني بمااضي ماودي اذكره
كلهم بدون شعور/ اه عشاان تركي
ندى / اعووذبالله فكرتكم سووده ووزي بععض "عشان قالوا ننفس الكلمه"
اثير / ندووش حبيبتي لا تضاايقين وخلاص اننسي
بدور/ اايه سووي مسسح بجهااز مخك ولا بعد لا مسحتيه روحي سله المحذوفاات وحذفيه منهاا ولا تتركين اامل او ذكره له في الحيااه
مناهل عكسهم/ لــــــــــــــــــــــحضه اانتوا لليش تبون تفرقون بين حبااايب
اثير وبدور/ حباايب
ندى / اي حباايب يررحم امك اسسكتي
مناهل/ ااي حباااايب ولالا في وااحد ييضم وحده ولا يدق عليهاا ويكلمهاا ويوم مرضت جلس فوق رااسهاا وهو ضام يديهاا وهذاا كلله مو حباايب اقوول تبون الصدق انكم عمياان ماتشوفون الحييين الوااحد الا حتى الغبي بيقول من تصرفااته انه يعشقهاااااا وهي تحببه ببس تتكذب عليناا وعلى ننفسهاا
ندى" مرت الذكره بباالها شلون ضمها ذيك اليله ويوم مرضت قالت لها مها انه كان يطالعها بتاامل وضم يدهاا ويوم لمت اغرااضها وطلعت تذكرت كلامه بالحديقه هذا كلله دليل انه يحبها بس حتى ححب وهمي واامكن نسااني ااصلا "
اثير/ اااي والله بس حتى علاقه وهميه مافيهاا امل
بدور/ اايه صح كلام اثيرر
مناهل/ لالا مو صصح بالعككس الحب هذا وخصووص بهاالوقت مهم بحيااتهم الاثنين يعني ممكن تصير تطوراات ويتزوجون وتعيش ندى مبسووطه
ندى ضحكت على مناهل بضيق/ هه بالله مين بيتزوج وحده لااصل ولافصل وحتى لو يحبها اهله بيتركونه يتزوجهاا مستحييل اانسي الموووضع منوش
مناهل انقهرت تبي تزرع الفكره لندى لجل تغير حيااتها شوي/ ندو قللبي فككري بتلقيين كلامي صح
ندى/ الحيين انتي ااش فيك اللي يقوول هو جااء ويستنى مني رد يامااما هو لو بحللف نسااني
بدور سرحاانه تفكر واثير نقزت/ انتي ووش شعوورك
مناهل/ اايه ووش شعورك
ندى /ااابد شعوري بالبداايه معاه شوي حاار يعني ممكن اكون حبيته بس بعدين صار باارد وصرت ماااحبه
مناهل/ يحوووول ووش ذا حار وباارد وين عاايشين حناا المهم اناا اقصد الحيين زيررو ببح مااففي حب له
ندى ببرود/ لا
بدور صرخت/ بناااااااااااااااااااات
كلهم انفجعوا
ندى/ وووجعووه ترى حناا مو لحاالنا فيه جيران فوقنا وتحتنا وجنبنا
اثير/ هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه مو لحالناا
بدور / اووف بطللت خلاص
مناهل/ للللليه
بدور/ قومواا نشيل السفره وترى السااعه 3 متاابعه مسلسل الحين يجي على mbc
اثير/ يوووه تكفوون انتوا شيلوهاا وغسلوهاا وربي ماافيني تعباانه
البنات قاموا مع السوالف التهوا بسرعه وخلصووا وسوو لهم شااهي وقعدوا كملوا سواالف
الا ندى تفز / ااثييير
اثير تفصفص/ هاه
"مناهل وبدور مو معاهم على المسلسل"
ندى/ وش بيصير على رياانوه وليه قلتي لاتساافر ترى سمعتك
اثير بضيق/ ماادري ماايستااهل يتغرب على شااني
ندى عصبت وتكلمت بين اسنانها/ شلووون مايستااهل واللي سوااه فيك نسيتيه
اثير عصبت/ ببس هو مو بووعيه وبعدين يوم صحصح لو تشووفين كيف تهاوش مع سيفووه لجلي
ندى مو مصدقه كلام اثير وشلون تدافع عنه وتتكلم عن اللي صار بكل بسااطه"هذا دليل ان اثير بدت تتقبل"/ اااثير ااصحي اانتي ععندك مهمه واللي هي انك تااخذين حقك من الغغبي سيف والحمار رياان وبعدين انتي ليه صاايره تداافعي عنه ولاكانه سوو شي
اثير بغصه/ لانه هو اللي بقالي بهالدنياا سند هو الللي عالجني واهتم فيني ووفي عزز همي وغربتي كاان لي الام والاب والاخو تفهميين يعني ووش سند وحتى لو مايصير لي يكفي اهتما مه فيني وحببه يكككفيني ووالله
ندى تااففت منها ورجعت تتابع مع البناات
.<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
في بيت ابو رياان
ملاك جالسه بغرفة ريان وهو معاها
ريان جلس على السرير وملاك على كرسي قدامه
ريان / قوولي ككل شي وولاتنسين ساالفه الشقه
ملاك تححس كل عرق فيهاا بيموت من الخوف متوقعه منه اي تصرف يقوم يضربها يحبسهاا ااي شي بس بس هو حللف انه يلتزم باالوعد تحاول تقنع نفسهاا وتقوي لسانهاا للاعترااف االي مااتدري كيف فكرت فيه ومو من طبعهاا تترك جنونها بس اعتراافها دليل على انها تبي تترك هباالهاا / ااء ايه وطالعته برجااء/ وربي خااييفه تذبحني بس بس شووف اانت حلفت
رياان استغرب خوفها وهذا مو من طبعهاا / ووش فيك خاايفه وبعدين انا حلفت لك والحيين لو كان فيه غللط بحااسبك بعدين الاهم هي ااثير تررجع للي تفهميييين
ملاك ارتاحت نوعا ما/ الساالفه ان ان الرجا ــــ جال هو ااء انا
ريان ماستوعب/ وش اي رجاال ياااخي تكللمي زين تررى بفقد اعصااابي هاه
ملاك "ياااويلك يااملاك استعدي للموت "/ احم اااااااه "اخذت نفس" ايه الرجال اللي يوم جيت الشقه وشفته واللي بالمزرعه هو انااا
ريان ضحك/ هههههه اانتي ككيف وليييييييييه
ملاك غمضت عيونهاا/ انت هدي وناا افهمك
ريان / الللهم طووولك يااروح يالله بهدي
ملاك/ اححم انا لبست ثوب وشماغ وعندي سيااره بعد كنت اذا اذ طفشت البس وركب السيااره واحووم بالشورااع ويوم عرفت اثير وجبتهاا لشقتي صرت مولزمه اني امثل اني رجال عشان المشاوير وغيره وبعدين تعرفت على صحباتها المهم وحده عاشت مع اثير وو ومره تجمعوا صحباتهاا وقلت لهم اطلعكم استغربوا بس ماارفضوا انهم يغاامرون ووديتهم المزرعه وصار اللي صار يوم شفتنا خافوا علي وكذبوا هذي الكذبه اني اخوهم ونا خاطب اثير وجيت لجل ادورها على اسااس انهاا ضاايعه ووبس وسكتت وهي تطاالع الارض مااتبي تشووفه اااابد
رياان ووولع ناااار / تدرين انننك حقيييييييييييييييييييييييييييييره وككف طيحها على الارض والكرسي فوقهاا
ملاك توقعت اككثر "هذا ونتي ماقلتي سالفه الشغل كيف لو درى" مسكت خدها ورفعت الكرسي عنها وجلست متربعه بكل هدوء عكس النار اللي جواها: كمل جمييلك يااخوي
رياان وااقف معطيهاا ضهرهااا ويديه حوالين رااسه يبي يستوعب
ملاك صررخت ووقتهاا انهاارت / كككككككككككككككمل كمل وموووتني اايه مووتني يااخوي بس بس لا لاتحقد علي وتحقررني "ونزلت رااسهاا توااسي دموعهاا اللي صاارت انهاار مو دموع من كثرتهااا "
ريان التفت عليهاا وببرود جااء وقعد قدامهاا وتربع وكتف يديه / ههذي حركاات بنت متربيه ولا بنت شواارع قوولي
ملاك لا رد غير شهقاتهاا
رياان يادوب مااسك اعصاابه / تكككككلمي
ملاك/ حركاات بنت متهوره تتمشي ورى وناستهاا ومغامراتهاا بنت مايهمهاا احد ولا تخااف ومتربيه بعد
رياان ضحك بسخريه على ردها / ااووه ماانقدر ياا قويه طيب والوناااسه مااتووصل اننك تغاامرين وتسووقين وولا بهيئه ررجل كماااااان ااااااانتي وووش ياااغبيه ماافكرررتي فيني طيب ابوووووووي ووين رااح الي ماافكري ووش بيسووي لوو درى تدريين ممكن ييذبحك ووننتي عاارفه ان ابووي للله سسمعه ومعرووف تدرررين ولالا
ملاك بنفس الصرااخ /ايييييه ااااادددري وبعديييييين الابوا هذا اللي رااجني فييه ترى مااهمني فيه غيير اسمه ولا هو والله ولاشي وهذا ووجهي اذا كاان يدري ححتى كم عممري او او اذا ذكر اسسمي بعد
رياان مسكهاا مع شعرهاا وصاار فمه عند اذنهاا/ الابوا هذا لو تدوورين العاالم مااتلقين مثلله فاااهمه بس هو المسككين اللي على بااله بنته عااقله طلعت مجنووونه ومتهوووره لااابعد حد
ملاك وهي تتالم من شده لشعرهاا/ اااء ااترك ششعري ووش دخله باالموضوع << يااالبى يااناس على البراائه اللي بتذبحهاا
رياان بعده بقرف/ الله يااخذك ويريحنااااا منك بببس
وقاام وهو كااره الدنياا نسى اووم سالفه ااثير "لاتلمونه يااناس هذي اخته عرضه وشرفه "
ملاك وهي تتالم وتمسح على شعرها/ وااثير
ريان وقف تذكرها وتنهد حييييل وقتها لالام حتى اثير اللي تووقع انها مثل تهور اخته وومكن ااخس بعد تضاايق ورد وهو يححس الدنياا ضااقت عليه / اانسي الموضوع وداام ااثير مشااركتك بالموضوع اتعقد مااتقل عنك
ملاك انصصصصصدمت / لالالالالالالالا حرااام لاتضلمهااا
ترك وهو تارك كلام اخته "ههه لا اضلمهاا ليه ااااه يااعذاابك ياريان طحت بحب ومصيبه اختك والمشكله حبيبته مشااركتهاا ممكن هي اللي ساعدتها بعد لليش للا ء" تنهد وراح غرفته لجل يناام وراه سفر اللي قرر يبتعد ويساافر
ناام والضييق كااتم عليه
ملاك تحس انهاا ضااعت ثقتهاا زااد تهورهاا بس تضاايقت ان اخوها اخذ فكره عن اثير / يووه يعني بططل يتزوجهاا هههئ يااربي شكله حتى بطل حبهاا يااربي ووش الححض ذا كل ماجيت بكحلهاا عميتهاا غغغصب لانه طوول عمرري وناا مربووشه وغببيه
قاامت فسخت عبااتهاا وعدلت شعرهاا ونزلت مع الدرج / ااااااه يااقلبي وو الله مشتااقه لهالبيت" اووم المزااج ماكانهاا مضرووبه وضاعت ثقتها عند اخوهاا ولا اثير ورياان ماعاد يتزوجون وهذا كلله من تحت رااسها "
حصه كانت طالعه من المطبخ / هلااااا ملاكك
ملاك تنزل وتضمهاا بمرح / هههههههههههههه هلا حصييص" داايم ملاك تناديهاا بهالاسم"
حصه تضمهاا بشوق: ههههههههه هلا ووالله ووينك اشتقنااالك اسبووع لا حس ولا خبر
ملاك تبعد وهي تحك راسهاا/ اابد الله يسلمك انشغغلت بملكه وحده من صحبااتي يااي فديتها تزوجت اااااخ
حصه/ عقباااااالك يااارب
ملاك/ لالالالالالالالا يررحم اهللك لا ووش اتزووج وي اعووذبالله الزوااج اكبر مصيبه "معقوله اكبر من مصيبتك الحين"
حصه وهي تمشي وملاك جنبها متجهين للصاله / ههههههههه ووي لا حبيبتي الزواج نعمه من الله وبعدين مااعتقد فيه بنت ماتحب الزوااج
ملاك وهي ترمي نفسها على الكنب/ ااااايه اناااا حصيص اكررره الزوااج ووع مسسؤووليه واحد ااثينين رجال يتحكم فيك ثلاث بزراان وحووسه يااشيخه قسسم ماله دااعي
حصه وهي تقرب الطاوله وتصب شاهي / ااصبلك
ملاك بتنهيده/ اايه ياابعد تسبدي صبيلي مااضنتي احلى من شااي الخبله ندى
حصه ضحكت وهي تقول" يااحبي لهاا البنت "/ هههههه لليه ومن هذي ندى
ملاك تقلد لهجه الامارات/ ربيعتي
حصه/ اهااا وربيعتك هذي متى يصير نشوفهاا
ملاك / اابد مااضنتي بيصير
حصه/ لليه
ملاك/ والله يااحصيص ندووي وحده مزاجيه وكرهت بيتنا بسبتي من كثر مقوول وع عنه وعااد اذا واافقت بعزمهم كلللهم وننبسط
حصه بفرح/ ااي والله يااليت على الاقل ارتاح شووي ونبسط من الززهق
ملاك/ هو لليه ماتطلعيين
حصه بضيق/ ووين اطلع اهلي تعرفينهم مسافرين ينبسطون وبيجون قبل رمضان بيوم وصحباتي مليت منهم ماغير طالعين مطعم ولا سوق واذا عزمتهم او عزموني وهم كلهم ثلاث ام ماجد وام تركي وام بسام الله يخليهم
ملاك/ ااي طيب وينهم ليه مااتتفقون اليوم وتشوفون لكم محل يلمكم عن الطفش
حصه/ اووه ام ماجد في الشرقيه وام تركي بعد وام بساام اليوم عندهاا زواج
ملاك / ااي
جاتهم حنين توها صاحيه من النوم
ملاك / حنووووووووووو يااهلا وووحشتيني وقاامت وضمتهاا وصاارت تدورهاا وحنين تضضحك
حصه/ ببس قلب بنتي لا يطير
ملاك وهي تجلس وتجلسهاا بحضنها / هههههههههههههههه مو طااير لا تخاافين
حصه/ انا يقوم احطلك غداء
ملاك وهي تقوم: لالا مو مشتهيه بروح انا لي شوي وصحى العشااء اسلم على ابوي برجع الشقه
حنين ببرائه/ لاتروحين خليكي هينا
ملاك/ طيب بس اليوم بقعد انا ويااك نلععب ونروح البقااله وكللل شي تبينه ووش راايك
حنين بفررح/ واللللللله يااااااي اليوم احللى يوم هههههههه وضمت ملاك / اناا احبك
ملاك وهي تبوسها/ وناابعد بس هاا انا مااحب البزران اللزقه ورجه خليكي حلوه عشاان نكون حلوين
حصه تنادي من المطبخ/ ملاااااااااك تعاالي
ملاك نزلت حنين من حضنها وراحت لحصه/ هلا حصيص
حصه وهي تصب عصير/ روحي صحي ريان يجلس معانا
ملاك وهي تقعد على كرسي الطاوله ببرود/ اابد مو راايحه قبل شوي طااقني وهززئني وتبيني اروح اصحيه
حصه / لـــــــــيش خير
ملاك ببرود مو طبيعي / لاني قلت له عن خبري خبرك "عشان حنين فيه وحصه تدري عن سوالف ملاك لانها كشفتها"
حصه بخوف/ يوووه ووش قاال
ملاك وهي تاخذ العصير من يد حصه وتشرب/ عطااني كف خلاني اطييح من الكرسي وجع وضربني مع شعرري ااح وراحت مسك راسها/ كانه ماايدري ان شعري مالي غيره وماله شغل بالموضوع ليه ياالمسه يااقلبي عليه
حصه مو مصدقه لها الدرجه البرود/ يااويلي وعاادي عندك
ملاك / اووووووم البسااطه يااشيخه صدقيني بيطخ ويرضضى ويجي يرااضيني
حصه مصدومه/ ووش يرااضيك فييه انتي الغلطانه مو هو
ملاك / اووخص هوو اللي غللط ومد يده عللي مو اناا اللي ضربته
حصه وهي تجللس/ يووومه منك يااشيخه
ملاك قامت/ خلاااص ولالاتزعليين اذا تبيني اروح بننفسي وااصحيه ارووح ولا تزعلين ياااحلى حصيص على فكره عصيرك خلصته روحي صبي لك ولي ثاني
حصه وهي تقوم بحنان/ ههههه يااربي منك
ملاك كملت هيااط مع اختهااا حنين
...................<<<<<<<<<<<.................... ...
بعد العصر في بيت ابو ماجد
ماجد جالس بالصااله على التلفزيون وريم بعد
ماجد/ ريووم جهزي نفسك لاتنسين
ريم / اووك
دخل بندر / سلاااااااام
ريم وماجد/ وعلييكم السلام
بندر وهو يجلس جنب اخوه / ككيف حاالك اخووي جاايب لك هدييه
ماجد / ووش هي اذا ماكانت مصيبه بعد
بندر/ ههههههههههههه لا هدييه
ماجد/ قوول
بندر/ عرفت اسمهاا وبنت من ووين تسكن بعدد د
ماجد طيير عيونه/ كذاااااااب
بندر/ اييييه افاا عليك ووش قلت لك انا
ماجد يبوس رااسه/ ياااازينك يااشيخ المهم قوول ووش اسمهاا
بندر سحب اخوه/ قووم الاورااق كاامله معي
وقاام
ريم مستغربه بس طنشتهم وخذت جوالها ودقت على خلود
ريم/ مرحبااا
خلود/ هلااااااا واللله
ريم/ هلا فيكي كيفك وكيف رنوش
خلود/ طيبين ومشتااقين
ريم بضيق/ وناابعد والله بس يالله المهم انا شوي رايحه الشرقيه مع ماجد وبندر
خلود/ حلوو انبسطي
ريم/ وعوه الله يصبررني بس
خلود/ مايصير كيذا ريم خليكي فلله
ريم/ المهم كيفك مع الاجاازه
وكملوا سواالف
.........................>>>>>>>>>>>>>............ .....................
تركي جالس بمقهى مع بسام
تركي/ بسوم تدري شكلي بروح لاخوهاا وقوله كل شي يصير يساعدني وساعده وبعدين اخطبهاا
بسام/ ممكن بس ويين تلقونهاا
تركي/ نلقااهاا ربك يعين المهم انت متى رااجع
بسام/ بكره
تركي بحمااس/ اووك بروح معك وامي شكلها بتقعد هيناا لبعد العيد هذا حسب كلامهاا امس
بسام/ اووك اتفقناا
وسكروا الموضوع على هالشي
...................<<<<<<<<<<<..................
عن البناات
ندى صلت العصر وجلست بغرفتهااا تطلع لها لبس تبي تاخذ شور
اثير بغرفتهاا تحوس بملابسها مع مناهل وبدور اللي ودهم ياخذونها وتقضي ككل اللي فخاطرها
مناهل/ ماعندك غير هذا البس بس
اثير / يب بعضه من امريكا جابه ريان وبعضه ملاك جابته لي من السوق
بدور وهي تتفرج فيه/ بس قليل
مناهل/ طيب ووش راايك هديه مني انا وبدور تروحين السوق وعلى حساابنا نجييب كل اللي بخااطرك
اثير باعترااض/ مستحييييييييل وبعدين انا عندي حسااب وفيه فلوس وبطاقتي موجوده
مناهل/ طيب ليه ماتروحي وتجيبي لك
اثير/ لا بخليهاا امكن يجي يوم وامر باازمه ماتدرين وبعدين الملابس لاحقه عليهاا
بدور/ برااحتك
مناهل/ اووف ملاك متى تججي وحششتني الدوب
اثير/ بتتاخر
دخلت عليهم ندى ومعاها لبسها وعفشهاا تبي تاخذ لها شور/ بناااااااات اسمعووو بخلي جواالي عندكم اووك اذا دقت ملاك لالاحد يرد
كلهم / طيب
ورمت الجوال وجاء بحضن مناهل لانها قاعده على السرير
بعد مروور عششر دقايق كيذا دق وكاان رقم خاافوا البنااات
مناهل / ارد
اثير ببرود/ لالا طننشي
رجعته ولا ردت
بدور/ ممن يدق على جوال ندى
مناهل/ ماادري بس فيني فضووول ارد
بدور اخذته والا هو يدق وسمت وردت / الوو
بندر ياشر لماجد يعني ردت/ مرحبااا
بدور باستغراب/ نعم
بندر يبعد السماعه ويكلم ماجد/ هههههههه تقوول نعم قسسم لا اخليهااا تندم وتعترف
ورجعهاا/ ااحم انتي بدور ال....)
بدور بخوف / هااه
بندر / من قاال هاه سمع
بدور / وووجع ان شااللله ومن اننت عشاان تقول انتي بدور ولالا
بندر/ اقوول اترركي اخووي بحااله فااهمه والمهزله اللي سويتيهاا اممس لدرجه انك تخلليه يووصلكم مالها دااعي وعذررك اللي زي وجههك غيريه ووقولي الصدق من ووين جببتي رققم اخووي
بدور تحااول تستوعب وتربط الامور ببعض الجوال لندى وهو يدق يقول انتي بدور ااااااايه صح جوال ندى باسمي اوم الغبااء شلون راح عن بالي طيب ليش يهززء ويقول اخوي ومن وين جببت رقمه لحضه هههههئ هذي نفس سالفه نواف اللي اممس قالهاا وهو قال بنتين وحنا نسيناا رشاا وندى ييعني ندى هي اللي دااقه هههههههههههههههههههههههههههههههههه ضضحكت على ندى وفكرتهاا وعلى طوول انمحت الابتساامه يوم تذكرت نواف يعني نواف اخوها يااويلي قسسم ذذي الحييره
بندر/ ياااااااااهوووه
بدور/ اايه هلا
بندر/ اانتي معااي
بدور/ ايه اخووي انا صااحبت الجوال
بندر/ ططيب لييه سويتي كيذا وشوفي انا مو هاامني غير اعرف من ووين جببتي رقم اخوي
بدور معقوله نواف مهتم بس هو قال انه طنش يعني قال لاخوانه يساعدونه / شووف الكلام اللي قلته لاخووك هو الصصح واذا مو مصدق ااعلى مااابخيلك ارركبه وسكرت بووجه
اثير ومناهل / من
بدور مصدومه
اثير/ بدوووووور
لا ندى دخلت وعلى رااسها لافه منشفه / ووش فيكم
بدور تطالعهاا/ ندى
ندى خافت وجه بدور ماايطمن / ووش فيك
بدور ضلت سرحاانه "لا مستحييل اقولهاا اني اكلم اخوها وبعدين نواف احساابه بعدين " / ولالاشي
اثير / شلون ولا شي وجــ صرخت بدور/ ااااااااااااايه ملاك وووش ااسوي رديت رجتني ورديت يووه يعني لازم تناافقون علي"اثير ومناهل فهموا ان بدور ماتبي ندى تدري وسكتوا"
ندى بعصبيه/ وووجع مو قللت لا تردين
بدور تذككرت الرقم "يااويلي لالازم امسحه طيب بتشووف اذا ملاك دقت ولالا اايه بقول اني مسحته خخفت تشوفينه وتعصبين علي ماافي غير كيذا" : فضوولي غغغصبني وبعدين خلاص المهم يالله نسوي لنا حلى ونتقهوى
ندى طنشت وراحت تمشط شعرها وبدور اخذت الجوال ومسحت الرقم وقفلته بالمره
البناات ماافاتتهم الساالفه وراحوا المطبخ عند بدوور
ااثير وهي معصبه/ ووش الساالفه بتقوولين ولا شلوون
مناهل/ والله ترى نعللم ندى تكللمي
بدور" يااليل القققلق "/ ززين بس مو الحيين بحااول اادبر طللعه ونطلع لحالنا وندى ماتدري او نتعذر باي شي ووعد اقول بس الحيين لو تحلموون
استسلموا بس اهم شي يعرفوون
...............>>>>>>>>>>>>>>..................... .......
ببيت ابو رياان
حصه ررجت ملاك انها تروح وتعتذر وتصحي اخوها يجلس ويتقهوى معاهم بعد عناااء وافقت بس انها ماتعتذر
المهم راحت وقبل ماتفتح البااب" قول اعووذ برب النااس ياارب ففكني من شرره بس ووش اسوي بحصيص للبش"
دخلت وشاافته رامي نفسه على السرير بالعرض وتارك يديه تحت راسه ومو متغطي معن الغرفه بارده
رااحت لين عنده "يحوول اصحيه بهدووء مااعرف طيب شكلي برجه واللي يصير يصير/ ريااااااااااااااااانوووووووووه
قوووووووووم اقعد من النوووم رياااااااااااااااااااااااااان
رياان ففز من اول مره / ووووووووووووجع ووش تببببببببين
ملاك / قووووووووووووووم حححححصيص تقووول تعااااال اججلس معانااا تحت
رياان جللس يستوعب تذكر اللي صار وتوقع انه حلم من طريقه ملاك اللي ولاكانه صار شي توقع انها تحبس نفسها وتذبح نفسها من الصياح بس ماصار هذا كله / انتي لللك وجه تكللميني
ملاك تاففت وجلست على السرير/ يحووووووول شوووف خلاص الي صاار صاار بس والللللله لا اررد الكف وشده الشعر اح قسسم عوورتني
رياان يطالعهاا بصدمه / ملااااااك اااصحي
ملاك تطالع نفسهاا / يوومه طيب انا صااحيه شككتني اني ناايمه واحللم
ريان قام وهو ووصلت معاه ممن اخته الباارده/ والله الضااهر ااني انا االي ناايم واحللم يالله اننقلعي وماعاد لك كلام مععي
ملاك " وجعوه عااد انا اللي طاايقتك بس لازم اكسبك لجل اثيرووه اللي والله اعلم تحبك "/ ريوون حببي قللبي انا ااااسفه تووووووبه ماااعودهاا
ريان يطلع له لبس/ اسسسكتي
ملاك رااحت وبااست رااسه/ يالله عااااااد اررضى والله حااله المفرووض انت بمكااني مو انا اللي ارااضيك
رياان رجع يطالع فيهاا / اااحللفي اانتي الغلطاانه ونا اعتذرر لك بدل مااكسسر رااسك اللباارد
ملاك/ اوووووووف شااسوي بعمري انا اذا زعلت قلتوا لا تزعلين واذا مازعلت قلتوا وش البرود هذا
ريان دخل الحمام ونتوا بكرامه وهو يرد عليهاا: زززين انقلعي الحيين اننزل
ملاك قاامت/ طييييييب ببس باانقللع اووف
ونزلت لحصه الللي تستناهم في الصااله
.................................................. .......
نهاايه البااارت
استغفر الله واتوب اليه ولاحول ولا قوه الا بالله
لاتحرموني من راايكم وتوقعااتكم فديتكم
تحيااتي(بوح الحزن)
جنــــون
10-31-2013, 09:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم الباارت الساادس عشر
>>>>>>>>...................>>>>>>>>>>
ليه أحس إني وأنا اشوفك حزين
وقلبي الليله بهمي ممتلي
كانها الفرقى طلبتك حاجتين
لا تعلمني ولا تكذب علي
خلني ما بين شكي واليقين
السكوت رضاي عنك وزعلي
باكر اللي خافي لازم يبين
والوعد بلقى مكانك به خلي
وانتظر لي ليلة او ليلتين
لين ما يقفي السحاب وينجلي
ولا طويت الياس بذرف دمعتين
للهوى الغالي وبا وادع هلي
صاحبي بموت من كثر الحنين
خلني بختار لحظة مقتلي
؟؟؟؟....؟؟؟؟....؟؟؟؟.....؟؟؟
في صاله ابو ماجد ريم جالسه ولابسه عبايتها وشنطتها جنبها تستنى اخوانها
نزل بندر وهو يعدل شماغه / سلاااام
ريم بملل/ وعليككم بس بسرعه خللصني
بندر وهو ماشي لللباب/ اووف الاخلاق زيروو
ريم / غصب طفششت ونا استنى
بندر فتح البااب/ طيب يالله ماجد يكلم جوال وينزل
ريم قامت ولحقت اخوهاا
عند ماجد كاان فقممه التوتتتر ورايح جاي ماسك الجوال ماايدري يدق ولالا واخر شي استسلم وقال بدق واللي يصير يصير
دق
طووط طوووط طوووط
ملاك كانت تسولف مع حصه ودق الجوال واخذته طالعت الرقم استغربت وقالت برد ماهمني وش بيصير
ملاك/ الوو
ماجد غمض عيونه يوم سمع صوتها واخذ نفس / هلا ملاك
ملاك"وجعووه ووش يبي ولا هلا ملاك ماالت بس انا وش وراي خلني اشوف وش يبي"/ هلافيك
ماجد / كيفك
ملاك بدون نفس/ ززينه ووش تبي دااق ررجعه للشغل مااني رااجعه
ماجد ضحك بخااطره"والله اخخر شي افكر فيه اقول تعالي اشتغلي"/ لا لاتخاافين اتصاالي مجرد اني ابي اتططمن عليك صدقيني
ملاك حست قلبها بيطلع من مكاانه "ووش يبي يتطمن علي هو ووجهه"/ انا بخير الحمدلله
ماجد"ااااه انا لالالازم احط حد لها الموضوع"/ طيب ااسف ازعجتك
ملاك ضحكت/ههههههههههههههههه ااي قسم انك مززعج بس عاادي تعوودت
ماجد"اووم الصرااحه اللي كيذا "/ ههه طيب يالله انتبهي لنفسسك
ملاك "هههئ لالايكون يحبني هو ووجهه لا انا لالازم اسوي شي"/ غرريبه مااباركتلي
ماجد حس بدوخه وقعد على السرير من كلمتها/ مبرووك بس على ايش
ملاك بلعاانه/ ههههههههه تخخخيل انا اتزووج هههههههه ايه قبل يومين انخطبت ونا وافقت بشووف كيف الحيااه الزوجيهه ههههههههه وربي مااتخيل اني متزوجه
ماجد حس كان احد عطااه كف "انخخخططبتي لا مو معقووله:من جد م مبروك
ملاك وهي تلعب بشعرها/ اللللللللللله يبااااااارك بعمررك يالله عقباالك هاه بحضضر عرسك او وحده بعد ههههههههههههههههههههههه
ماجد تضاايق ححيل كان وده يقووم ويضرب فيهاا لين ماتطفي الناار اللي بدااخله بس هدى/ ههه المهم مع السلامه
ملاك"هههههههه زعل الاخ ههههههههه وربي انه غبي من جده انا اتزوج"/مع السلاامه بس هاه لززوم تحضر عرسي وقول للاهل بعد
ماجد خلااااص ماافيه صببر/ ززين
وسككر ورمى الجوال جنبه ووحط يديه على وجهه وصاار يفرك فيه ليين ماصاار احممر مو مصددق معقووله تتزوج غيري لا انا اللي استحقهاا ايه انا والله اللي استاهلهاا لاني حاافضت على سرهاا وكتمت حبي لهاا قلت لين تعقل واخطبهاا بس بس بهالسررعه تزووجت طييب من اللي يقدر يااخذ مكااني ااااااااااه لليتني مااعرفتك و بضل طوول عممري اتحححسف اني عرفتك اوو حتى حببيتك ياااارب اانت اللي خليتني احبهاا انك تجعلللني انسااها واكرههااا يااحبيبي ياارب وصحى من عذاابه على جواله وكان المتصل بندر رد وقال انه نازل
في السيااره
ريم رااكبه ورى/ اووف ككل هذا مكاالمه
بندر بااله مشغوول على اخووه لانه هو اللي اقنعه يدق عليها ويشوف اذا تغيرت حياتها وعقلت يصير يخطبهاا فرح يوم شاافه جااي بس وجهه مقلووب ركب وسكر البااب بصصمت
بندر بخوف/ مااجد ووش صار
ماجد لا رد كان حاط يده على جبينه ومغمض عينه
بندر عرف ان الساالفه كبيره سكت لين يوصلون الشرقيه ويفهم السالفه
.................................................. ...........
في الشقه
البناات مجتمعين على قهوتهم وحلاهم في الصااله وجاالسين على الارض وكلهم عيوونهم على التلفزيوون
اثير بملل/ خلااااص بنسوولف وحنا من جلسناا على التلفزيوون
بدور/ هههههههههههههه بس والله المسلسل خطيير
مناهل/ اايه عااد اانتي اووم الروماانسيه
بدور/ ههههههههههه ووربي الروماانسيه حلووه
ندى/ ووعع يااكرهي لهاا عشاان كيذا مو متزووجه
مناهل/ هههههههههئ ااححلفي بس والله ماني متزوجه لووحدي كللكم تتزوجون وتتعبون وتحملون وتولدون ههههههه ووكل شي اايه عااد بلا غغش
ندى بعربجه وهي ترمي الجوال عليها/ نننعم ووش قاالولك نللعب احننااا وبعديين اانتي ووضعك غغير
مناهل/ وووش فيه زي زيكم الحمدلله
ندى مالها خلق تفتح موااضيع تنكد عليهاا/ يووووووه منوووش ااطللعي من رااسي
مناهل/ زززين المهم الا وصوت مسج
"“مشتاق”
صدقيني لشوفك ولقياك
وكل العيون بلا عيونك ممله
اسمك على لساني وشوقي لملقاك
ورسمك ترى بوسط قلبي محله
كل املي تجمعني الايام “وياك”
يامالك “القلب” مع العقل كله
*تركي*
مناهل قرته وطنشت ندى اللي تصاارخ وتقول هااتي الجواال/ هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشتااااااااااق يااندى يقوول مشتاااق ههههههههههههههه حححسي فيه
اثير وبدور مافهموا لكن ندى نغزهاا قلبهاا واخذت الجواال وجلسست تقرااء الممسج مره مرتين ثلاث
مومستووعبه
ااثير تحمست/ ووش الساالفه
بدور شهقت/ هههههههههئ تررركي المشتااق
مناهل/ههههههههههههههههههههه ااايه عععفيه على الشطووره مو ممثل الغبيه ذي
اثير/ لا لا قوولي غيرهاا
مناهل/ والله وكااتب اسمه بعد
بدور سحبت الجوال من عيون ندى اللي تطاالع الكلماات بسررحاان
بدور قرته وفتحت عيونهاا بكبرهاا/ وووجع ووووله ووجه ييرسل بعد
ندى رفعت عينهااا لهم ببرود وقاامت بسررعه قبل لاتخونهاا دموعهاا وخذت الجوال وركض دخلت غرفتها وسكرت البااب وسندت ظهرها له وقعدت نززلت دموعهاا بمرااره وصااار ت شهقااتهاا تطللع مااتحملت قاامت ضضمت رجوولهاا ونزلت رااسها لرجوولهاا وبككت على حبهااا المجهوول على حيااتهااا اللي مااتدري وش نهاايتهاا تمنت المووت يجي يااخذهااا وترتااح ولا تقععد اككثر بهالعذااب اللي ممكن يااخذ عقلهااا رفعت رااسهاا ومسحت دموعهاا بسرعه وبعدت شعرها عن وجهها وتربعت وخذت الجوال ودقت على رقمه ووهي تححس انهاا بتبكي مجررد فكره انها تكلمه ككيف لو تكلمه نززلت دموعهااا على الجواال وتنهدت ومسحت دموعهاا واخذت ننفس وسمت ودقت على الرقم وتححس يدهاا ثقييله لين ارتفعت لاذنهااا
طووط طووط طووط طووط
عند تركي قاعد بغرفته ببيت جده يفككر للسسفره واول ماشااف الاسم (روحـــــnــــي) اااانصدم وصاار يطاالع الاسم ززين ووحس قللبه يددق بقووه ومااتردد لو ثاانيه انه ماايرد ورد بللهفه ووشوق/ هلا والله
ندى اول مااسمعت صووته تجمعت الدمووع ونززلت بسررعه ولا قدرت تتمسك نفسهاا وصاار صوت بكاها يررن بااذنه
تركي بخوف/ ندى ننندى رردي ععلي ووش فيك تبكيين نننندى
ندى مستمره كل ماسمعت صووته زااد بكاها تتحسه هو الوحيد اللي تبيه يحس فيهاا تبي ححضنه حناانه حبه تتبيه بككل معنى الكللمه ماالهاا غيره من بعد ربي تحس ان بكاها ممكن يجيبه لهاا ويريحهاا من عذاابهاا
تركي خلااص ماعاد فييه صبر/ ننننننندى واللي يخليك تكككلمي ووربي خخفت اانتي تعباانه ااحد ااذاكي قوولي
ندى وبدت تهدى / ممم تتترركي
تركي ارتاح يوم ردت عليه/ رررروح تركي ااامري قوولي اللي تبين انا اسمعك
ندى وصوتهاا مبحووح من البكي / ليــ ليش ارسلت
تركي / مو مهم ليه المهم اانتي ليه تبكين تككفين قوولي وريحيني
ندى/ طيب طيب ونا ونا من يريحني
تركي بحب وحنناان/ انا ياالغااليه بس انتي قوولي وش مضاايقك
ندى / مم مادري رساالتك هززت اشيااء ككثيره فيني مااحسيت غير اني ابكي خصووص انك دقيت بووقت كنت اانتضر ااي احد يجي يططفي نااري انا تعببت خلااص ماعاد فيني صببر ترركي اانت الوحيد اللي ممكن اخليه يححس فيني ويسمع شكااي ويحس بضعفي وقوتي ترركي انا والله تتتتعبت ورجعت لبكاها حسست انهاا ضاايعه
تركي تضاايق حييل لها الدرجه متعذببه ببعدي عنهااا / لا تبكين ياارووح تركي ترى مااقوى على بكاك وسماع شهقااتك وناا بكون جنبك طوول العمر
ندى مسحت دموعهاا/ تركي الله يخلييك تعاال ااناا بحااجتك تتتركي اناا تعباانه انا بحااجت حناانك تتكفى خلك بقرربي
تركي تمنى يموت ولا يسمع نبررت العذااب بصوتهاا/ ووعد ووعد ياالغااليه بيجي اليوم اللي نكون لببعض ولا ااحد يقدر يفرقناا وبنووقف بووجه الككل ولا رااح ننسمح لاحد يدخل بحياتناا
ندى ارتااحت /ووعد تكوون قد الوعد وتكوون لي وكون لك ونووقف بووجهه الضرووف
تركي بعشق جنوني/ ووووووعد يااهلي ونااسي ورووحي ياااحلى من دخل حيااتي وحبيته يااندى ياالي القلب هوااك ولايبي غيررك ياالي ترركي صاار مجنوونك
ندى ابتسمت وهي تححس بشعوور مو طبيعي شعوور فرح حب رااحه غغمضت عيونهاا مااتبي تصحى من احللى حلم مااتبيه يكون كاابوس تبيه حللم يبقى لهاا طوول العمر ولا تصحى منه اابد
تركي سكت شوي وكمل بحب لا يفهمه الا اللي يحسوونه/اانتي من دخلتي حيااتي صاارت لها مععني حتتى عذااب ححبك على قلبي ممثل الععسل اانتي اللي لا جااء طااريهاا فررح القلب وابتسمت شفااتتي اانتي اللي ككل شي بحيااتي اانتي اللي مستعد ااضحي برووحي لك لانك اانتي اللي تستححقين الوفااء والتضحيه لانك ملكتيني ببكل جننون يااجنوني
ندى بهمس/ تركي
تركي سند رااسه على ظهر السرير / رووحه
ندى وهي تفتح عيونها لجل تححس باللي بتقوله / تحبني ؟؟
تركي / اعششق هوااك ااحبك قليله ورب البيت في حقك
ندى حطت يدها على قلبهاا اللي يدق بقووه / قلبك يدق بقوه
تركي حط يد على قلبه / طبوول صاار
ندى ابتسمت / هذا قلبي لاجااء طااريك
تركي سكت شوي
ندى/ تركي انت معااي
تركي / معااك وناا اذا مو معااك بكون مع خياالك وحببك
ندى استحت من كلامه / تركي خلاص ترى انا مو قد هالكلام
تركي / ههههههههههههههههه بتتعودين وتصيرين قده وقدود بعد
ندى/هههههههههههههههههههههه صدق اججل على اايدك ياامعلم
تركي ارتااح يوم سمع ضحكتها/ حاااضر ااصبري عليي شووي وبتصيرين اانتي تعلميني
ندى/ههههههههههههههههههه لالا الا اموور الحب مااعرفها ولا اقدر اعللم احد فيهاا ممكن بدور ايه انا لا
تركي/ تصدقين الحب معااكي غيير
ندى تووترت/ يووه ترركي خلااص ترى والله مااني قده
تركي/ هههههههههههههههههههههههههههههههه يااقلبي قلت لك لالازم تتعودين
ندى/ يووه هذا اذا مااخلييتك تتندم اانك حبيتني من غباائي ودفااشتي هههههههههههههههه
تركي/ اللللله يعين عااد اانتي ودفاااشتك محد يقدر عليك
ندى /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اثير دقت الباااب عليهاا/ يااست الحسسن ووش يضضحك لووحدك ضحكيناا معااك
ندى / ييوه طيب اكلمك بعدين صحبااتي الررجه يدقون بااب الغرفه
تركي مااوده يسكر/ اووف مننكدييين ططيب ادق عليكي السااعه 10 اووك
ندى/ اووكي مع السلامه
تركي/ مع السلامه بشتاااااااااااقلك ياادفشه
ندى/ ههههههههه وناا بعد بااي
وسكرت مااتبي تسسمع ااي كلمه تخليهاا جد تنسى اسمهاا
وفتحت الباااب
اثثير تشووف اثاار الدموع والجوال بيد ندى/ بسسم الله اثاار دموع وقبل شوي تضحكين والجوال بيدك من اللي كلمك وخلاك تبكين وتضحكين بننفس الووقت
ندى ماتبي تقولهم عن تركي/ كلمت ملاك
اثير تغيرت ملامحها/ وش اخبارها
ندى "يااويلي الحين ووش اقوول"/ اابد مااقدرت اخذ منها حق ولابااطل
اثير تمنت تععرف ااي شي عنه
جات مناهل ومعاه كيس شبس كبير وتاكل منه وبدور معاها / ووش تتكلمون عنه
اثير مشت للسرير ورمت نفسهاا فيه بسرحاان
ندى / اابد المهم لايكوون خللصتوا الشيبس
بدور ومناهل يطاالعون بالكيس من جوى ورفعوا رااسهم لندى االي مححذرتهم ماايكلونه عنها لانها معندهاا غيره ولاتقدر تجيب غيره اصلا / للاسف خللص
ندى سحبت الككيس ولقته فااضضي/ ووووجع مااعندي غيرره ماالي ششغل جيبوولي تعوويض كل وحده واحد
مناهل/ ااوك بس لاتصاارخين وخلووني اشووف ذي ووش سرحاانه فيه
ورااحت ونطت وجلست متربعه عند رااس اثير/ ووش تفكررين فيه
اثير طالعتهاا بحييره/ فيه معقووله يساافر وماايخذني معااه
مناهل/ ماادري عنه
ندى وبدور كملوهاا وقعدوا
ندى/ تتوقعوون ووش صاار مع ملاك تعترف لاخوهاا بكل شي
بدور/ هههههههههههههههههههه ممكن ملاكووه يطللع منهاا ككل شي
اثير بخوف/ الله يسستر بس
مناهل/ اقوول اثير بساالك وجااوبيني بصدق
اثير قامت وجلست/ ااااااه ماادري بس
بدور/ ببس ووش تكللمي عاادي وناا امك لاتستحين هذي سنه الحيااه والوااحد اكييد بيجي يوم ويحب"<<هههه عكستهاا
ندى /ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا عاااد ششقللبتيهااا صح
بدور/ احم احم وناا صاادقه
مناهل/ ههههههههههههههههههه ووربي ياابدور اانتي ككل شي فيك مقلووب الله يعين ششكل حتى اذا تزوجتي زوجك مقلووب ههههههههههه
كلهم/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اثير/ ااي والله غير تتقلب المثل عشاان يكون من صاالحهاا
بدور/ ااقول اانتي لاتغيرين الساالفه وقوولي تحبيينه يااماال اللي مااني بقاايله
ااثير/ اوووووف ماااادري والله بس ماابي اخسره
مناهل/ااااااااايووه طيب فيه شي واحد نعرفه من رده فعلك اذا تحبيه ولالا
اثير وندى وبدور/ ووش
مناهل/ لو جااكي خخبر اانه تزووج ووش مووقفك
ااثير ششهقت من قلب/ ههههههئ ووجع اعووذ بالله
ندى/ههههههههههههههههههه يعني تحبيه
بدور/ اااااوول مره تتنفعنا منااهل بشي
ااثير/ اقوول انتي ويااها اسكتي وخلوني ادق على ملاك
كلهم اسكتوا وخذت اثير جوالها ودقت
عند ملاك ردت بسررعه من يوم ماشاافت اثير /الووووووووو يااااااهلا
اثير/ هههه هلا فيك ووينك مو جاايه
ملاك/ لالا مااقدر اااه يااااثير توررطت
اثير قرصهاا قلبهاا/ خخير ياام المصاايب
ملاك/ ااي والله صدقتي ااني اام المصاايب المهم لاجيت عندكم ااقولكم ككل الساالفه المهم البناات لايروحون بدرري
اثير بقلق/ ززين بس لاتطوولين
ملاك/ اووك اسسلم على اخووي الزعلان قبل مايساافر ووجي طبعاا لالازم اططلب السمااح منه <<ززين فككرتي تطلبي السمااح
اثير صصنمت وولا ردت وطااحت السمااعه من يدهاا وندى بسرعه اخذتهااا/ طيب يااام المصاايب بااي
سكرت دون ماتسمع رد ملاك
ملاك عصبت/ ووجع ووش فييهم
ححصه جات وجلست وحطت كوب كابتشينو لملاك/ من اللي وش فيهم
ملاك/ هاه لا ولاشي المهم متى بيساافر الاخ ترى طوولت اابي اممشي
حصه مصدومه/ ملاااك ووين تمششين ههذا بييتك
ملاك/ يووه يااحصيص البناات يبوني ضرووري لازم اروح لهم
حصه/ ااوك برااحتك
حنين جات لملاك ومعاها كوره/ ملااك تلعبي معااي
ملاك/ ووالله اووكي بس هيناا بالصااله
حنين بفرح/ طيب يالله
وقااموا يلعبون وانوااع الهباال من ملاك اللي جننت اختهاا
ملاك تجري وتااخذ الكوره بيدهاا/هههههههههههه ااهه استووب دقيقه بااخذ ننفس
حنين ترمي نفسهاا على الكنب/ اااه هههههه ووناا بعد تعبت
ملاك رمت نفسهاا جنب اختهاا/ اووووووف حررررر
الا ابو رياان يدخل وهو مو مصدق عيوونه يوم شااف ملاك فررح بخااطره مشتااق لبنته اللي تكرره ولاتبي وجوده بسسبب ماله ذنب فيه حنينه له سسحبه لهاا يبي يضمهااا ووقف فجااءه وهو يتااملهاا"ققد اايش تشبهك بنتك يافاطمه ررحتي لاكن تركتي نسسختك هيناا اللي لاشفتهااا اشووفك بس انتي مااكنتي تكرهيني ولا تجاافيني هذي تكرهني وتجاافيني بنتك يافاطمه مااتبيني ووش الحل قووليلي تكفين"
ملاك فتحت عيونهاا ونتبهت له وفزت وفزت حنين معاها جلست تعدل بلوزتها وشعرهاا وعيونهاا بالارض وحنين رااحت له / بااااااابااااا
ابو رياان اخذهاا بحضنه وعيونه على ملاك / هلا حنو حبيبتي
حنين تبوس رااس ابوهاا/ الحمدلله على سلامتك
ابو ريان ينزلهاا/ الله يسلمك وطاالع بملاك / ماتبين تسلمين على ابووك
ملاك مشت بهدووء تححس رجوولهاا ثقييله ووقفت قبل ماتووصل له"لا لا ياملاك هذا اللي خاان امك وتزوج عليهاا ودموعناا نسع مااجفت عليهاا هذا الي تركي انتي واخوكي بووحده لا اهل ولاعزوه تركم على يدين المربياات وهو رااح ينبسسط مع زووجته هذا ماايستحق منك الحنان والطااعه بالعككس ماايبيله غير الحرماان والجفاا مثل مااحرمناا منه بوقت حناا محتااجينه " مشت تبي تتعدااه لاكن هو مااسمح لهاا وسحبهاا له ووضمهااا بقووه وهي مبعده يديهاا عنه تتحس قشعريره من قربه اما هو جللس يضمها بشووق اب لبنته وصاار يبووس رااسها بحنااان
ملاك/ لوو سمحت بعد
ابو ريان بعدها عنه/ليه تبيني اببعد عنك ونتي بنتي
ملاك بعدت نفسهاا بسرعه / اانت تععرف لليه وتركته وطلعت تتجري لغرفتهااا ابو ريان جلس على اقرب كنبه وفرك وجهه / لاحول ولاقوه الا بالله ياارب ااصلح حاالهاا
دخلت حصه ونصدمت / ابوو ريااان
ابو ريان / هلا
حصه / متى جيت الحمدلله على السلامه
ابو ريان قاام/ تووي انا طالع انام لاحد يزعجني
حصه/ طيب ماتبي اسويلك شي تاكله
ابو ريان وهو ماشي/ لا
حصه استغربت من تصرفه بس طننشت لانها تعودت وماتبي تتعب نفسهاا باالتفكير
عند ملاك دخلت وقفلت عليهااا الباااب ورمت نفسهاا على السرير وبدت تنهااار ودموعهاا تنززل بغزااره تتبكي على حاالها مع ابوهاا كاان ودها تسوي زي حنين تستقبله بحب وشووق لاكن صاار العككس تضاايقت ببكدر /ااااااااااه ياايمه ليه رحتي وتركتييني انا ضضعت والله ضضعت بدوونك ييمه تعاالي شووفي حاالي ككيف صاار انا تععبت ووالله ياالغااليه ووش الحل ااااه ااخوي اللي كاان دوااء لجرووحي صاار يكرهني ويجاافيني مااله غيري ولا لي غيره ياااربي ووش الحل تعبت اااااه لليت لي ااحد يشيل همي اللي كااتمته ببقلبي يااخووفي يجي يووم وويننفجر وقامت ومسحت دموعهااا تبي تروح لاخوهااا وتشوف ووش وضعه
.................................................. ............
في الشرقيه تركي وبساام طاالعين على البحر
تركي مبسووط من بعد مكاالمته لندى
بسام يحك رااسه/ تتصدق مو مستووعب اللي صاار
تركي وهو يطالع البحر/ اااااه شلوون قللبي تححمل عااد اناا مصدق
بساام ولاول مره / هههههههههههه اووكي حممستني اسااعدك ونطوور العلاقه وتتزوجون
تركي تنهد/ اااااه متى يجي ذااك اليوم بس
بساام / اان شالله المهم لازم نرجع بقرب ووقت ونشووف اخوهاا
تركي/ اووكي لالازم نننصحى بدري ونممشي
بسام/ الله يكتب اللي فيه الخير
تركي/ اامين ياارب ماالي غيرك اانت اللي قاادر على كل شي اانك تكتبناا لببعض بسعااده واماان ونت رااضي عليناا
بساام/اااامين
.......................................
عند نواف رجع البيت بعد العشااء وضااق صدره ماافي ااحد اخواانه هم حيااته يقعد ويروح معاهم ماايدري ووش يسوي رااح لغرفته ببضيق وخذ له بجاامه ودخل يااخذ له شوور
بعد فتره طللع وهو يننشف ششعره وتعططر ومشط شعره وخذ جواله يبي يدق عليهاا ماله احد يتوونس معاه غيرهاا هي اللي لا كلمهاا يرتااح طلع من الغرفه يبي يسوي شي يااكله وهو نازل مع الدرج الجواال بااذنه بعد دقاايق جااه صوتهاا اللي ممثل الموسيقى بالنسبه له
بدور/ هلا
نواف/ هلا فيكي كيفك
بدور/ تماام وونت كيفك
نواف تنهد وهو يسكر باب الثلاجه/ ااه مااني بخخير يا بدور
بدور / خخير لا تقوول كيذا تخوفني
نواف جلس على الطاوله يااكل تفااحه/ تخاافين علي بدور
بدور تحس قلبهااا بيطللع من مكاانه من سوااله / اكيد بخاف
نواف ابتسم / لا تخاافين بس اخوااني مساافرين ونا اححس البيت ماله طعم بدونهم فديتهم كلهم من عرفت الدنياا وحناا مع بعض ضحك هباال حزن ومشاكل ككل شي نتشااركه ولا يمكن نخبي على بععض لدرجه اني مابنيت صدااقه لانهم اغنوني عنهاا اااااااه لليت اليوم يجي ويجمععني فييهم كللهم مشتااق لهم حيل حتى وهم مالهم فتره مساافرين
بدور تضاايقت ححييل انه ماذكر ندى / الله لا يفرقكم اقول نواف عندكك خوات
نواف ضاق صدره/ اام ايه عندي ثلاث خلود وريم ون ندى"يححس انه مو قاادر يقول اسمهاا "
بدور فررحت وتضايقت من نبرته الحزينه ونه يادوب قاال اسمهاا/تحبهم كلهم زي بعض ولا عاادي زيك زي اي اخ ماايعبر خوااته لانهم بنات
نواف بحنان/ خوااتي ياابدور دنيتي بس بس ندى كاانت كل دنيتي وهللي انا اللي ربيتهاا عكس خلود وريم صح ااني احببهم بس ندى غيير
بدور ححزنت على حااله اللي ماايقل عن ندى / انت انساان عضيم تصدق
نواف ضحك بسخريه/ههه انا انساان من جد ماادري شااسمي نفسي ووقح غبي
بدور/ ليه تقوول كيذا
نواف/ المهم ماابي افتح دفااتر سكرتهااا
بدور"سكرتهاااا لا لا ياانواف لاتستسلم تككفى الا ندى الله يخليك "/قوول اللي بخااطرك اامكن اسااعدك مااتدري
نواف/ لالا اانسي انا اابي اانبسط ماابي انكد على ننفسي
بدور" موضوع ندى يضاايقك ليه يانواف ندى بحااجتك حراام عليك"/ معقووله موضوع يخص اختك تتضاايق منه
نواف/ ونتي وش عرفك اذا اقصد اختي او لا
بدور/ من كلامك وااضح انك تقصدهاا
نواف / ااه ياابدور ووربي تعبت
بدور ارتااحت انه مااشك فيهاا/ قوول اللي تبي انا ااسمعك
نواف/ يااشيخه اختي ماادري ككيف اقولهاا صدقيني صعبه
بدور فهمته : اختك ووش فيهاا لاتكون ضععيف قوول
نواف بدى يحكيهاا عن معاناته وقصته وبدور اللي بدت دموعهاا تنزل من كلامه لشووقه وعذاابه بسبت صديقة عمرهاا / نواف صدقني بيجي اليوم اللي تلتقي وياها
نواف وهو يغمض عيونه يماانع دموع عيوننه/ تتعبت وناا انتضر
بدور/ ماابعد الصبر الا الفرج كوون صيوور ووانت لالاتنسسى تتدعي
نواف ارتااح من كلامهاا/ ااااه الله يسمع منك بدور من جد ريحتيني
بدور "رااحتك ورااحت ندى عنندي بالدنياا"/ ولا يهمك انا بكوون جنبك ووعد مثل مااانت قلت تبي تكون معي وتسااعدني حتى انا بكون ويااك صدقني ووعد يشههد ربي عليه ان كل اللي تقوله ببير يعني تطمن
نواف"ااااه الحمدلله اللي ربي رزقني فيك يابدور"/ تسلمين ياابدور ووربي انك ااصيله
بدور/ الله يسلمك المهم تعشيت
نواف يطالع التفااحه/ ههه لا بس اكلت تفااحه تسد جوعي
بدور /امممم طيب ووش راايك اطبخلك عشااء وتجي تاخذه انا عند صحبااتي
نواف انحرج/ لالا ووش دعوه تككلفين الله مكثر من الطااعم ليه مو عشاان ناكل
بدور/ تتكفى نواف والله مو متعبني
نواف/ لالا بدور لاتزعلني منك وصدقييني صععبه
بدور/ ااوك برااحتك بس اوعدني تااكل
نواف فرح بخااطره على اهتماامها فيه/ ووعد اانتبهي للنفسك بدور
بدور/ انشالله ونت بعد ووعدني لاتضاايق عمرك وتعشى زين
نواف/ حااضر من عيوني تبين شي
بدور/ لاسلامتك فماان الله
نوااف ااخذ نفس/ امم فماان الكريم
وسكر وضلت بدور تفكر بكلامهم ووقد اايش نواف يتعذب مثل نددددى وااكثر ووقتهاا ااكدت انهاا لالازم تتلقى حل
دخلت عليهاا مناهل في المطبخ/ بدووووووووور
بدور كانت سرحاانه/هااه
مناهل / كللمتني رشاا تقول بكره ورد عاازمتناا وللزمت انو نججي
بدور بملل/ ااووك انا عادي وندى واثير
مناهل/ مااعندهم ماانع
بدور/ ااوك خلاص
................................................
ببيت ابو رياان السااعه 10 ووقت فراق رياان
كان جاالس بالصااله وملاك وحصه وحنين معاه
ملاك وهي تبكي/ ريااان اوعدني تكللمني ككل شوي
رياان حن على اخته / طيب بس ماابيك تبكين
حنين جاات وجلست بحضنه/ لاتساافر
ريان/ مجبوور حبيبتي
حصه بحنان/ الله يوفقك وترجع بالسلامه
ريان /ااميين
وقاام يوم جااء ابوه وسلم عليه / ننبي دعوااتك ياالغاالي
ابو ريان/ الله يسهل دربك ويوفقك
وطلع رياان وملاك لححقته ووضمته ووبكت / تتككفى يااخوي لاتطوول الغييبه
رياان ضمهاا وهو ييحس رروحه بتطللع / ان شالله بس تكفين ااتركي هباالك ونتبهي لننفسك اوعديني ملااك الله يخليكي
ملاك وهي تبعد عنه وعيونها بعيونه اللي كلهاا دموع ودااع الحباايب/ ااوعدك يالغاالي بس اانتبه لننفسك
ريان/ طيب بس اامسحي دموعك
ملاك امسحتها/ ودمووع اثير من يمسحهاا رياان اثير لك ونت لهاا لاتخلي ضلمك لهاا يفرقكم
ريان / اانتهى موضوعي من اثير وناا قررت وخلاص
ملاك وهي تمسك يد اخوها برجااء/ الله يخليك لاتضلمهاا اثير مالها غيرك من بعد رب العاالمين
رياان "يككفي ياملاك لاتزيدي عذاابي يكفي اللي فيني"/ لارجعت يصير خخير
وطللع وودع ككل شي بهالبيت ويبي يححفض ككل شي لجل يصبره بغرربته
ملاك انهاارت وخذت عباايتهاا وشنطتهاا ولححقته للسيااره
ملاك/ رياااااااااان
رياان /ملاك اادخلي
ملاك ركبت / وودني للشقه برووح للبناات
رياان تضاايق ماوده يجي لمكان موجوده فيه / طيب
وطوووووول الطررريق صصصمت للين ووصلواا
ريان/ يالله انتبهي لنفسك
ملاك/ ماودك تقول هالكلمه لهاا
ريان/ ملااك تككفين سككري
ملاك/ صدقني بتتندم على قراارك هذا طوول عمرك ونزلت وسكرت البااب بقوه
وهو مااحس فيهاا لان الناار والقههر اللي فيه اككبر من ااي شي بالدنيااا تتمنى ينزل وياخذها معااه بس خلااص فيه واحد هو اللي لالازم ياخذهاا انا ماالي ذنب بالي صاار سيف هو سبب كل شي هو اللي يتزوجهاا ويصلح غلطته انا متااكد اني ماالي ذذنب ووشخط باالسيااره ووصت الكفررات طللع
عند البناات دقت البااب ملاك وفتحت مناهل وملاك ررمت نفسهاا عليهاا وبكتت
مناهل بخوف/ ووش فييك ملااااااااك
البنناات تجمعوا
ملاك وهي تشهق من البكي/ رياان رااح المطاار بيساافر بيترككني انا ماالي غيره بيتتتركني يااامناااهل ورمت نفسهااا على ححضن مناهل وااثير قربت بهدووء لهااا والصدمه سيطرت عليهاا/ رر رياان سس ساافر
واغمى عليهااا
البناات/ااااااااثييييير
قااموا شاالوهاا وودوهاا غرفتهااا بسسرعه وورشوا عليها مويه وبدت تصحصح شوي شوي وهي تتكلم/ لا لاتساافر
ملاك مااتحملت وطللعت جوالها ودقت عليه وبعد فتره رد/ريااااان تتككفى تعاال ااثير تعبت عليناا بعد مااعرفت انك بتساافر تتكككفى ياارياان
رياان سكر بوجهها وجللس يصاارخ/ موووووووووووتتتتي ورريحيني مننننننننك ااانتي عععذبتيني بدوون سبب وتتحمللي اللي يجيك اانت مو لي ولا انناااااااااااااا لللك اكرررررررررررهك ووقف السيااره على جننب وبدت صووت شهقااته تطللع وهو نزل رااسه على الدركسون ودموعه خاانته للمره الاولى ببسبتهاا بسبت انساانه خلته يعشقهاااا بجنووون بس بلححضحه صااار كررره مو طبييعي رفع رااسه وويحس الدنياا تدوور فيه ويده ثقيلله ورجعهاا واخذ جوااله ودوور بالاسمااء لين لقى اسمه ودق عليه
طووووط طوووط وجااه الرد / الو نعم
رياان بتهوور / اللللللله يااااخذك وويحررق قلببك مممثل ممااححرقت قللبي يااصاححبي ياارفيق ددربي وواخو دنيااي
وسكر بووجه ووشغغل السيااره ومشى بسررعه لمكاان ينسيه هموومه رااح للحرم ودخل وتوضئ وصلى له ركعتين وطللع للمطاار
عند سيف مصدووم من مكاالمته ححس بدووخه من دعوااته وصوت رياان اللي ماايطمن وعرف ان الساالفه الاخيره يقصد بكلامه وعلى طوول جااء بباله ورد ودعى من قلبه ربي يسلمهااا من ككل شر
.................................................. .................
نهااااااااااااااااااااااااايه الباااااارت ااتمنى يعججبكم
جنــــون
10-31-2013, 09:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم(الباارت السابع عشر)
..........................................
لليل أحبك .. مابقى في السما نور
والى ضواني الليل .. للصبح أحبك
واللحظة اللي كلها صد وغرور
اشوف قبري بين عينك وقلبك
في صدري اسراجٍ حزين ومكسور
رغم المطر والريح ... شلته افدربك
والله مابه غير لوعاتي قصور
وخوفي عليك الله ربي ..وربك
إلى متى ببني على صمتك جسور
لاحيرتني اسباب سلمك وحربك
العمر احبك... مابقي فينى شعور
ومتى جفاني العمر ... وشلون أحبك
...........................................
عند البناات
صحت اثير واثاار الصدمه عليهاا ولايتكلم فيهااا غيير الدمووع البناات كسررت خااطرهم مايدروون وش يسوون معاها
عند ندى تكلم تركي لانه قالها بيدق عليها الساعه 10
تركي / ندى صووتك مو عااجبني
ندى/ لالا لاتشيل هم بس اثير صاحبتي تعباانه وخايفه عليهاا بس
تركي يستووعب "ااثير مو هي اللي انخطفت الا هي"/هههذي ااثير اللي انخطفت ماشالله متى رجعت
ندى / اايه الحمدلله
تركي/ الحمدلله ونتي كيفك احسك تعباانه
ندى تجلس على كرسي الطاوله في المطبخ/ ماادري بس اححس بدوخه بسيطه وصداع
تركي خاف عليها/ طيب كلي وواشربي مسكن وبعدين نامي مو تسهررين
ندى طنشت وحبت تسااله/ تركي اش اخبار مها
تركي تضايق انها سالته ماايبي يتكلم عن اااي شي ينكد عليه/اابد طيبه قاعده ببيت جدي لين بعد العيد
ندى/ اها يعني انت الحين فالشرقيه
تركي/ اايه وشلون عرفتي
ندى/ مها قاالتلي انها تروح الشرقيه في الاجازه عند اهلهاا
تركي/ اهااا صح بس هي تنبسط واناا امل واضطر ارجع المدينه
ندى بحنان/ هذي امك بيع الدنيا لجلها
تركي/ صح بس الواحد يطفش وهي اذا قلت بردالمدينه تزعل
ندى/ لاتزعلهاا تركي شووف انا قبل كاانت تعاملني بجفااء مو طبيعي بس ماكنت ارد غير باابتساامه لجل ارضيهااا ههذي الام مااتتعوض صدقني "تقصد ام ماجد"
تركي مافهم/ تقصدين مين
ندى باالم/ امي اللي ربتني اللي كنت عندهاا
تركي ندم انه سالهاا/ااسف يااقلبي مااقصدي افتح دفااتر قديمه
ندى/ عاادي تعودت وصرت ماازعل اني اتكلم بالمااضي لانه يبقى مااضي طوول عمره
تركي ارتااح/ زين يااروحي خليكي كيذا ولاتتضاايقين اوعديني
ندى برااحه موطبيعيه/وعد
تركي/ طيب يالله اخليك عند صاحبتكي اشغلتك
ندى/ لالا عاادي اصلا هي نامت
تركي"ناامت اااخ نفسي اعرف وش مخبيه علي ياندى"/ طيب اخليك ترتاحي تبين شي يااقلبي
ندى/ لاسلامتك انتبه لنفسك
تركي/ طيب ونت بعد انتبهي لنفسك فماان الله
ندى/فماان الكريم
وسكر الخط وهي ضللت تطالع الجوااال مااتبيه يسكر تبيه يضل بكل لحضه معاها بس امكن مشغوول يالله مو مشكله وقامت دخلت على البناات اللي جالسين حوالين اثير
ندى جلست جنب مناهل/ هاه تكلمت
مناهل بضيق/لا للاسف
اثير كانت منسدحه ونايمه
ملاك ححدهاااا متنكده وحتى البنااات ااستغربوا عمرهم ماشافوهاا كيذا
بدور استغلت الووقت وضلت تفكر بندى ونواف مااتدري وش تسوي
وخطرت ببالها فكره / ااحم ندى اححسك تعباانه ناامي طيب عند اثير
ندى وهي تمسك راسهاا/ ممره حدي تعبباانه بس ماودي انام الحين
بدور/ ندى صحتك اهم من كل شي نامي جنب اثير عشان لو صحت ونك عندهاا"والله تعرف تتقنع هالبدور"
ندى استسلمت ونسدحت جنب اثير وغطت اثير ونفسهاا بالحااف وغمضت عيونهااا والبنات طلعوا بالصااله
وجلسوا على الكنبه الكبيره ملاك ومناهل وبدور
بدور تحمست/ بنااااات
مناهل/ نعم
ملاك ماردت لانهاا مو مع النااس
بدور / ملاااك "بهمس لجل ندى ماتحس
ملاك رفعت عينها لبدور/ هاه
بدور برجااء/ بناااات بلييز اناا بوررطه ولالازم تسااعدوني
مناهل خافت/ ووش الله يرجك ووقت ورطتك الحين
ملااك/ قولي خوفتيناا
بدور / ااحم انا انا ااكلم نواف اخو ندى بالجوال كل يوم
مناهل شهقت/ههههههههئ مجننننونه
ملاك/ بدوور تكلمي ززين وش جاب نواف لك
بدور اخذت ننفس وحكتهم من الالف الي اليااء
مناهل/ ياااااوويلي منك ياابدور تدرين لو درى نواف بيكرهك
بدور خافت/ لالا اعووذبالله بالعكس بيفرح لاني بخليه يشوف اخته
ملاك/ والله ماادري ووش اقولك بس تدرين عااد لالازم نلقى حل
بدور/ اكييد ووبدري بعد لانهاا فرصه هو بالبيت لووحده اهلله كللهم مساافرين
مناهل/ حلووو طيب ماتدرين متى يرجعون
بدور/ لاوالله ماادري
مناهل/ يووه طيب لالازم نلقى حل لاني الاياام الجاايه مشغووله
ملاك/ باايش ياحضي
مناهل بضيق/ اامي مسويه جدول لي عشاان اجهز لجهاازي
بدور/هههههههه ااي صح من متى بتنزلين
مناهل/ بعد بكره ببدى
ملاك/ يووووه ليه هو متى زوااجك
مناهل / بعد العيد
ملاك/ بببدري مرره حتى مايمديكي تججهزي
بدور/ اايوه مرره الوقت ضيق
ملاك/ طيب انا عندي فكره
مناهل/ قولي
ملاك/كل وحده مناا تاخذ مهمه
بدور تحمست/ ههههههههههه ططيب انا البجاايم واروااب النوم
مناهل/ لالالالا هذا اللشي انا ااستلمه
ملاك/ لاحبيبتي انتي شغلتك شي واحد ترتااحي وتهتمي باكلك ورشااقتك وبشرتك ببس وحنااا ككل شي عليناا
مناهل/ يووه بعدين نتفااهم الحين خلونا بندى واثير
ملاك/ ندى ممكن نلاقي لها الحل لكن اثير هي تقدر على نفسهاا صدقووني مابيدنا غير ننسيهاا
مناهل وبدور وافقوا ملاك باالحكي
وانتهى الحووار على هالشي وبعدين بدور ومناهل ناموا في الشقه ماقدرو يروحون بعد اللي صار
.................................................. ............
في يوم جديد على ابطاالناا السااعه 8 الصبااح
في مطار الشرقيه تركي وبسام
تركي /هاه متى ترى زهقت
بسام/ خلااص طوول بالك الحين ينادون على الرحله
وفعلا بعد خمس دقايق نادو وقلب تركي ففز ماايدري خوف فرح بس سمى بالله ومشى هو وصديقه للطياره
.......................................
في بيت سيف كان قاعد يفطر وهو مهمووم من اتصاال ريان وورد ملاحضه بس مااتبي تساله لانه ماراح يقولهاا
ورد/ عممو ترى اليوم عاازمه البناات
سيف حس قلبه قرصه ماايدري ليه/ اها الله يحيهم واذا محتاجه شي لللجمعه قولي للسواق يجيبهاا لك
ورد/ طيب بس متى بترجع
سيف/ والله مادري بس اذا رجعت بناام على طول
ورد/ طيب اهم شي انت لاتتعب نفسك
سيف/ طيب وقام وخذ شنطته يالله انتبهي لنفسك
ورد قامت بسرعه وضمته بحب/ععمو انت انتبه لنفسك ترى انا بدونك وولا شي
سيف ضمهاا له / ولاانا يااروح عمك ويالله انتي بعد عااد بلا دلع
ورد بعدت عنه/هههه طيب يالله فماان الله
ومشى وهو مارد عليهاا من صحى وهو يحس انه مخنووق
اما ورد راحت واتصلت على رشاا وقالت لهاا تجي هي والكل وطبعاا رشا اكدت لهاا وقامت ورد تنضم جلسه واحتاارت ماتدري وين تحطهم فقررت تستقبلهم بالقصر وبالحديقه العشااء
...............................................
في الشرقيه ببيت ابو ماجد الثااني اللي عباره عن فلله كبييره من اربع ادواار
وكان ماجد فغرفته من اول ماوصل وهو حاابس نفسه
بندر جاه يبي يعرف ووش فيه دق مره مرتين ثلاث بس ماارد
اخر شي قرر يدق وويززعجه وفعلا مو صعبه عليه سوهاا واخر شي قام وفتح ماجد الباب ورجع للسرير تمدد وحط يديه وراء راسه ورجع لسرحانه
بندر قعد قدامه وتربع/ مجووود خلااص ترى ماافيني اصصبر اككثر
ماجد بضيق/ بندر تكفى خلني بروحي لين يطيح اللي برااسي قلت لك
بندر عصب/ ماااجد تتترى والله ماافيني يككفي من اامس وناا استنى
ماجد تننهد وتاافف:/ ملاااااك اننخططبت وهي واافقة خلااص
بندر يحس انه مضرووب كف/كييف؟؟
ماجد مايبي يتكلم اكثر يحس كتمه على صدره/ ماادري ياابندر والله يخليك اتركني بحاالي ترى وربي مخنوق
بندر/ طيب بس ماجد هي مو من نصيبك لازم ترضى بالقدر
ماجد طالع ببندر يحس كلماته ذبحته/ بببندر قوول خير او ااسكت
بندر/ وناا اللي قلته شر يعني
ماجد/ اايه شششششر وووييذببحني بعد حححتى لو صاارت لغيري بتتضل انساانه حبيتهااا وتمنيتهاا هذاا يكفي بالنسبه لي
بندر/ مااااااااجد اااصحى واللي يررحم واالديك
ماجد لف وجهه للجه الثاانيه يحس من الكتمه والضيقه دموعه بتخونه
بندر / ااانسى اننسى يااخوي
ماجد رجع يطاالع فيه/ بندر يكفيني عذااب تكفى ارحمني وطللع
بندر طللع وهو مضاايق على اخوه وراح لغرفته
وخذ جواله ودق على نواف
بعد فتره جاء رده/ هلاااااااا بببندددر
بندر/ هلا نواف
نواف ماعجبه صوت اخوه/بندر فيك شي
بندر/ نواف ماجد كلم ملاك
نواف عصب/ ببببندر انا مو قااايل لالايكلمهااا
بندر/ يااخي اانجبر والله لو تشوف حااله وزااد بعد مااكلمهاا
نواف/ اوووف منك ونا كنت هذا اللي متوقعه
بندر/ نواف ملاك اتزوجت
نواف سكت يستوعب / لا لالا تتمزح
بندر/ والله للاسف لو تشوفه الحين تنصدم حابس نفسه ولا يكلم احد
نواف/ لاحووول ولاقوه من الاساااس قااايل لايكلمهاا
بندر/ والله تعبت معااه ووش اسوي
نواف/ بندر واللي يسلمك خلك جنبه حااول تتقنعه انه هذا النصيب ولازم يرضى
بندر/ حااولت معااه والله مو رااضي وطرردني
نواف ضااق صدره/ يااربي القااها من مين ولا مين
بندر/ ووش فيك انت
نواف/ ولا شي بس طفشت لوحدي بالبيت
بندر/ طيب تعال
نواف/ لالا مشغول انا الحين وعندي دوام بروح
بندر/ طيب يالله ماعطلك
نواف/ طيب سلملي على ريم وماجد وامي وابوي
بندر/ طيب يوصل
وسكر
وقام بندر ونزل تحت ولقى امه وريم جالسين بالصاله
سلم وجلس/ نواف يسلم عليكم
ام ماجد/ طيب ليه ماجااء
بندر/ ماايقدر عنده دواام
ريم/ ووكيفه هو وربي مشتااقه له
بندر/ طيب المهم انا بطلع اتمشى شوي
ريم / خخذني معاااك تككفى
بندر/ طيب انا استناك برى مو طولين
ريم فرحت وقاامت تركض مع الدرج تجيب لها عباايتهاا
وبسرعه ركبت السيااره
بندر/ ريم افطرتي
ريم/ ايه الااقوول وش فيه ماجد
بندر/ متضاايق شوي
ريم/ المهم اابي كووفي تككفى
بندر وقف عند محل ونزل
ووقف لانه فيه بنتين واقفين وبعد انتضاار رجعوا وبالغلط البنت رجعت على ورى مانتبهت له وصدمت فيه وطاحت غاطيتها وطاح الكووفي
بندر بللم فيهاا
البنت تمنت الارض تنشق وتبلعهااورجعت على ورى بسرعه وتلثمت على السريع /اا اسفه
ومشت وراقبهاا لوين ماراحت وفجاءه اختفت واستوعب وراح واخذ كوفي لريم وركب السياره وعطاها الكوفي وسند راسه على المقعده وغممض عيوونه يبي صورتها تنحفر بعيونه ولا تغيب عنه اابد يحسهاا ملااك ناادر وجوده
ريم لاحضه تغيره بعد الموقف/ ببندر ووش فيك
بندر فتح عيونه وشغل السيااره ومشى دون مايرد
ريم/ ووين بنروح
بندر/ البحر
ريم/ اووك
ومشواا للبحر
عند البنتين ركبوا السيااره مع السواق
رحااب متفشلله على الاخر/ ييييمه قلبي اححسه طاار وربي
رنا/ههههههههههههههههههههههه الحمدلله انو مو اناا
رحات تدفها/ ووجعووه رناا الحين بدال مااتواسيني تزيديني
رنا مسكت نفسها من الضحك/ طيب خلاااص لا ترجيني
رحاب شوي وتبكي/ اووف كلله منك لليتني ماطاوعتك ونزلت
رناا/ ههي هي لالاتقلبينهاا علي عااد
رحاب / المهم اللي صاار انسيه يااويلك تقولين لامي
رناا/ههههههههههه وربي اممي فلله لو درت لا تضحك ليين بكره
رحااب/ههههههههههه ااي والله امي غريبه احياانا انسى انها امي
رناا/ ووي فدييتهااا
رحاب/ ززين عطيني قهوتك
رنا/ نعممم والله محد قاالك تكبين قهوتك
رحااب/ ياازفته انكبت غغصب عني مو بيدي
رنا/ تصدقين حزنتيني خلااص انتي مره ونا مره
رحاب/ طيب ياابخيله
رناا/ههههههئ اناا بخييله طيب اححلمي اعطييك
رحااب/ رنووووو تكككفين
السواق انززعج/ يووه خلااص بس قرقر كثيير كيف ركز انا
رحااب/هههههههههههههه زكريااا قوولهاا تعطيني قهوه
زكريا بزهق/ خلااص رناا انتي صير حلو وعطي اختك قهوه حرام
رنا ورحااب ضحكوا على زكرياا/ههههههههههههههههههههههههه
رنا/ خلااص بعطيك
وكملوا مشوارهم لين وصلوا عند البحر كانوا مخيمين مع امهم وصحبتهاا
رنا/ مرحباااااااا
ام بساام/ هلاا
ام تركي/ هلا والله تاخرتوا ياابناات
رحاب تجلس جنب امهااا/والله بسوومه >>ابتساام اسم الام/ صااارلي مووقف خلانني مااسوى
رنا/هههههههههههههههههههه وااي يمه لو شفتيهاا كاان جلسستي تضحكيين لين بكره
ام تركي/ حمستووني وش صار
رحاب/ احم انا والزفت رنو رحنا كوفي........والخ
ابتسسام/ههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا رحااااب ماصدق
رنا/ هههههههههههههههههههههههه وااي بطني هههههههههههههههههه
ام تركي/ ياااروحي ياارحاب مااعليكي من امك واختك وعاادي تححصل ككثير
رحاب/ فدييييييتك يااخاالتي مو هم اخذوني مسخره
ابتساام/ والله طحتي بس
رحااب/ لالالا اعووذبالله
ابتساام/ ااشوه ولايمديك رحتي فيهااا
رنا/ ووووووع صدمة بصدره وهو فاتح شوي منه ولابس جينز بس الصرااحه موووزه يهههبل
رحاب تمسح على خشمهاا/ ووووع خشمي لصق بصدره يااااويلي يييييع
ابتساام/ هههههههئ يااقليله الحياا لهاالدرجه ببعد
رحاب/ يووه عاادي ماامي بس تصدقين يهببل شكله راايح للبحر
ام تركي/ ابتساام دقي على ام ماجد شوفي اشبها طولت
رناا/ وااااااو ياارب تجيب بنتهاا ريم فلله بس من زماان عنهاا
رحااب / والله حتى ندى كانت فلله بس يالله الله يرحمهاا
ام تركي/ ااي والله ماتت بعز شبابها الله يعوضها بالجنه
الكل/ اميين
ابتسام/ اسكتوا بكلمهاا
طووط طووط طووط
ام ماجد/ هلاا والله
ابتساام/ هلا فيك وييينك يااحرمه
ام ماجد/ هههه خلاص بس استنى ولدي لان السواق مشغول مع ابو ماجد
ابتساام/ ببس بسرعه هااه
رنا بصرااخ/ جيييييييبي معااااااك رييم خاالتوا
ام ماجد/هههههههه من عيووني
ابتساام/ طيب ياللله مو طوليين
ام ماجد/ طيب
وسكرت ورجعت تدق على بندر
بندر فارش فرشه صغيره عند البحر وجالسين يسولفون هو وريم /هلا يمه
ام ماجد/ هلا بندر يمه تعال ابيك توصلني عند ام بسام مسويه جلسه عند البحر وتبيني اجي
بندر/ طيب الحين اجي
ام ماجد/ ريم جنبك
بندر/ ايه
ام ماجد/ طيب هاتها بكلمهاا
ريم /هلا يمه
ام ماجد/ اسمعي ابيك تروحي معاي لان البنات رنا ورحاب يبونك
ريم بفرح/ واللله اووك مواافقه
وسكرت
بعد نص سااعه وصل بندر واخذ امه
ريم/ بالله يمه احس احرااج ماني لابسه لبس حلو
ام ماجد/ عاادي انتي راايحه بحر
ريم سكتت يوم قربوا من المكاان
رحااب ورنا كانوا يتمشون على البحر ولاهيين بجوالاتهم
ريم /هههههههههههه هذولي هم يتمشون بالله بندر نزلني عندهم
بندر مششى لهم
رحااب/ رنوووو شووفي السيااره هذي جايه لناا
رنا خافت/ يممه لحضه ههههههذا هوووو رحااااااااب
رحاب/ ييييمه والله هو لاحقنااااااا ووش يبي اامشي خليناا ندخل بسررعه
بس مامدااهم لان بندر وقف جنبهم وهو مايطالع فيهم يطالع بخياالهاا اللي مافاارقه معنهم واقفين جنب شباكه يطالعون فيه
ريم نزلت /سبراااااااايز
رحاب ورنا انصصصصصصصدموا جلسوا يطاالعونه وهو يمشي عنهم وريم قداامهم
ريم استغربت/ بناااااات
رحاب/ هااه هلا ريووم وضمتهاا
بعدين رناا
ريم/ ووش فيكم ممتنحين باخووي ههههههه لهاالدرجه حلو
رنا/ هااه هههههههه لالا بس مشبهين عليه
رحاب"لاوالله لامشبهين ولا شي هو بدمه ولحمه"/ايه هلا ريوم كيفك
ريم وهي توقف بالنص وتشبك يديها فيهم وتكمل مشي/ ااااابد اخبااري بخير
رنا/ وووينك ياادوب مانشووفك غير بالمناسباات
رحاب/ ااي صح ووش الغيبه هاذي
ريم/ واللله مادري ليه المهم بناات انااااا ححدي زهقاااانه اابي اسووي جناااان زي قبل
رناا/ههههههههههه وربي حماااس بس خسااره لو ندى معانا
ريم حست بخنقه ولاردت
رحاب/ اقوول بناات
كلهم/نعم
رحااب/ وووش رايكم نستااجر دبابات لانها الحل الوحيد مانقدر نسوي غيره كوننا في السعوديه ههههههههههههه
ريم/هههههههههههههههههه حتى الدبابات ممنوع بس شنسوي ززهق
رنا/ اوك طيب مين يستااجر
ريم/ بقوول لبندر
رحااب قلبهاا فز
رنا/ خلااص قوليله
ريم/ يوووه بس هو ماايخليني اسووق لالازم هو ونا ورااه لانه انا مااعرف اسوق زين هههههههههههههه لان مره سقته ونقلبت فيه وحللف مايخليني اسووقه
رحااب"اووف وش هالورطه"
رنا"والله فكره هههههههه ورحتي فيهاا ياارحاب"/اووك عاادي قوليله
ريم اخذت جوالها ودقت
بندر جالس بالسيااره بعيد عنهم شوي/ هلا ريوم
ريم/ ببببببندووري تكككفى نبيك انا والبناات تستااجر لنااا دبابااات
بندر عصب/ نعععم لالا حبيبتي فاايق لك تتكسرين ويقووم ابوي يغغسل شرااعي
ريم / يوووه اانت اللي بتسووق تكككككفى والله زهقااانين
بندر/ طيب خلاص وينكم انتوا الحين
ريم/ ننفس المكاان اللي نزلتني فيه
بندر/ طيب انا جاايكم
سكرت ريم وصاارت تنااقز/هههههههههههه وااافق
رناا/ واللللللله
رحااب صصمت خاافت من اللي بيصير خاافت يعرفهاا
رنا طلعت جوالها وبلغت امهاا ووافقت
وجااهم ببندر بسيارته ووقف وفتح الشبااك يكلم ريم/ يالله اركبوا لان حق الدباابات بعيد شوي
رحااب تمسكت برنااا وهمست/ مستحييييييل ارركب
ريم ركبت قداام / يالله بناات
رناا انحرجت/ طيب يالله ورجعت همست لاختهااا/ ووجع اامشي فشلتينااااا
رحااب / ببببمه بمووت طيب انقلعي اركبي وناا بركب ورااه
وركبت رحااب وراه ورنا ورى ريم
ريم/ ببندر تكفى بسوق انا
بندر مو معااها يححس بشي غرريب جوااه من يوم ماركبوا البناات
ريم/ يااااااهووو
بندر لف/ هااه
ريم/ اللي مااخذ باالك يتهنى فيه
رحاب غمضت عيونهاا تتحس الجوو حاار وككتمه من الخووف والاحرااج
ريم/ المهم اقول لك خللني انا اسوق تككفى
بندر/ لا ريم تتكفين وبعدين هذا دبااب والله لو ينقلب فيك تروحين فيهاا
ريم/ اوووف المهم استااجر ثلاث واحد لنا وواحد لرنا ورححااب
بندر ووصل لحق الدبااباات ونزل وستااجر بعدين رجع وركب السيااره ووقفهاا على جنب ونزلوا البنااات
نزل بندر ونزلت رحااب معاه وسكوا البااب مع بعض وبندر بدون شعور طالعهاا وسرح وفااق يوم مشت
"ياااربي اناا ووش فيني اعووذبالله"
ريم : ببببببببندر تعااال
بندر مشى وركب وركبت ريم وراه وتمسكت فيه
رنا ركبت ورحاب ركبته وجلست شويه تعدل لثمتهااا وتفرك عيونهاا تبي تركز وخذت ننفس وطاالعت لقت رناا مشت وبندر بعد بس وقفوا فجااءه واشرت لهاا رنا يعني يالله
سمت وشغلت الدبااب ولحقتهم
واككثر وحده رناا متحمسسه وتسوي حركاات وتجرااءت مع بندر
بندر /ههههههههههههههههه ياابنت اانتبهي لاتنقلبين
رناا وهي تسوي حركاات/ هههههههههههههه متعووده مااني جباانه ممثل اختك
بندر/ ااااااختي مو جبااااااانه بس انا خاايف عليهااا
ريم/ ههههههههههههههههه ووي فدييت اخووي
رحااب كاانت على الصاامت وتمشي ورا رنااا
بندر يهمس لريم/ ووش فيهاا اختهاا احسهااا ماتعرف تسوق
ريم/لالا هي منحرجه ولا هي اخخس من اختهااا
بندر سكت ورجع يطاالع فيهاا وشااف تلف وتمشي بجهه ثاانيه عنهم
رناا/ رحووووووووووب ووووووووووين
رحااب طناااااش ومشتت بعيييد عنهم ووقفت ورسلت مسج لرنا:لاتلحقيني محتااجه اقعد لووحدي
رناا قرته وستغربت
ريم/ رنووووووووش ووش فيهااا اخخختك
بندر قللبه يقوول رروح وراهاا بس طنش
رناا/ ماادري يالله بندر نسوي سبااق
بندر/ يالله وصااروا يتسااابقون
عند رحااب صاارت تمشي ببببببببعيد مرره وتطاالع بالنااس والشبااب مغازلات بس طننشت وصاارت تدوور حواالين البححر مااتدري وش اللي غيرهاا وضااق صدرهاا امكن وجوده او لان رنا جريئه معاه لالا وصاارت تتمشى
عند رنا وريم وبندر
رناا/ بببببببببندر رررررررريم ووووووووووقفوا
بندر ررجع لهااا ووقف
ريم/ ووش فيك
رنا بخوف/ ماادري بس خاايفه على رحااب تضيع لاني دورت عليهااا مالقيتهاا
ريم/ ااختك هذ ووش تححس فيه
رناا/ ماادري المشكلله المده بتنتهي وهي ماادري وينهاا ادق وماترد
بندر/ اسمعوا انتوا انزلوا ونا اروح ادور عليها
وريم ورناا سمعت الكلام
ومشى بندر يدوور عليهااا بكل مكاان بس ماالقااهااا تننهد بضضيق ووقف الدبااب
وشااف وحده قريبه من البحر جاالسه متربعه والدبااب جنبهااا ومعاها عصايا تكتب فيهاا
عرفهاا ومشى بالدباااب لهاا لين ووصل لهاا وهي طاالعت فيه وقلبهاا صاار طبوول بس نزلت عيونهاا بسررعه
بندر/ يالله اختك قلقاانه عليك والدبااب انتهى وقته
رحااب شخبطت على الكلام وقامت بصمت وركبت الدباااب
بندر/ لحضه
رحاب طاالعت فيه مستغربه
بندر/ اانتي فيك شي
رحاب / لا بس حبيت اجلس لوحدي
بندر طاال الننظر فيهاا وهي تنااضر باالدبااب
رحااب شغلته وتبي تمشي بس هو وااقفف قدامهاا/ يالله
بندر ابتسم / يالله
استغربت من ابتساامته بس طننشت ومششت ورااه
بندر"هههههههههه والله وطللعت هي اللي صدمت فيهااا اوم الصدف وربي قويه ياابندر"
وبعدين وصلوا عند حق الدباابا ت ونزلوا وسلموهاا وطاالعت بعيونهاا مالقت البناات/ وينهم
بندر وهو ماشي للسيااره/ رااحوا للخيمه يالله اركبي اووصلك
رحااب انصدمت"ننننعم اركب معااك ولوحدك لوو تمووت "/ لا انا بمشي
بندر/ بس ترى تتعبين والجو بدى يصير حاار
رحااب طنشته وصاارت تمشي وهو يمشي بشوويش جنبهااا
رحاب"اووووف يااربي ووش الحل "
بندر" والله شكلك عنيده بس عسسل على بندر"
بندر/ مااعتقد تتحملي اككثر يالله بلا عنااد ارككبي
رحااب/ قلت لك من البداايه ماانك مجبوور تلححقني يووه وناا ابي اممشي
بندر/ بكييفك وزااد السرعه ومشى عنهااا وبعد
رحااب/ اوووف ماابغى
وصل بندر ولقى رنا وريم يستنونه
رنا/ ووينهاا
بندر يسكر بااب السيااره ويعدل بلووزته /ااختك عنيده ماارضضت تركب معااي وقالت بترجع مشي
رناا" غبببببببيه "/ وونت سمعت كلامهااا
بندر/ شااسوي حااولت فيهااا تبيني اسحبهااا بالقوه
ومششى عنهم وطللع زقااره ورااح للبحر /ههه العنااد حلو بالحب يارحاب
وبعد فتره وصلت رحااب لهم
ودخلوا المخيم وجلسوا سواالف
................................................
جنــــون
10-31-2013, 09:19 PM
في المستشفى نواف كاان فمكتبه يكلم بدور
بدور/ هههههههههههههههههه
نواف/ الحيين انا اقول لك اخووي بيستخف بسبت حبيبته ونتي تضحكين
بدور/ لالالالالا بس هههههههههههههههههههه بس القصه غرريبه
نواف تنهد/ ااي والله كم مره قلت له انسااهاا وهو لا ماااقدر شوفي هي بتتزوج وتعيش حيااتها وهو بيقعد تعييس
بدور/ لاتلوومه ويجي يوم وتذووق اللي ذااقه
نواف قرصه قلبه "معقووله بدور تتزوج لالا"/انااا ماالوومه بس يعني مقهوور عليه
بدور / ادري بس انت بعد قدر موقفه شوي شوف انا صديقة عمري امس حبيبهااا تخلى عنهاا وساافر يدرس برى وربي انهاارت ماالمتهااا بالعكس اوول ماجاء ببالي اكون بمكاانها وربي قلبي بغى يمووت
نواف / يووه الله يكون بعونهااا
بدور/ اميين ااااه ببس متى يرتااح ببالي وشوف كل وحده من صحبااتي مرتااحه ومبسوطه
نواف"لهاالدرجه قلبك طيب رااحتك ماتكون الا اذا ارتاحوا حباايبك "/ اانششالله كللهم ربي ييسر لهم ويرتااحون وبعدين اانتي فككري بنفسك شووي وريحي نفسك
بدور/ انا الحمدلله مرتااحه ماافيني شي بس ماايهنى لي باال لين يتحقق اللي ببالي
نواف بحب/ الله يحقق لك اللي ببالك وترتااحي
بدور/ ااااامين
الا بااب مكتب نواف يدق / تفضل ورجع لبدور/ طيب بعدين اكلمك مع السلامه
بدور/ مع السلامه
ودخل بساام وتركي /السلام عليكم
نواف وقف/ هلا وعليكم السلام تفضلواا
وجلسوا بالمقااعد الامااميه
تركي/ معاك الدكتور تركي ال...) دكتور عيون لي عيااده فالدور الخاامس
نواف/ هلا تشرفناا ونا اعرفك بس ماصاارت فرصه نتعرف
بساام/ والحين تعرفتوا ونا ممرض باختصااص امرااض العيون ومن ححضي صرت ممرض عند صديق عمري اسمي بساام ال.....)
نواف ابتسم / هلا فيك
تركي ابتسم/ احم احناا الصرااحه جاايين نبيك بمووضوع حسااس شوي
نواف / تفضلواا
تركي سمى بالله / انت نواف ال....) ولالا
نواف/ اييه ليش
بسام كمل/ وعندك اخت اسمهاا ندى
نواف اننصدم وخااف من الموضوع وبدت على ملامحه شعور الخوف/ ايه ليش
تركي بغى يتشقق من الفرحه/ الصرااحه احناا نعرف قصتهاا كاامله ونك تصير اخوهاا بالرضااعه
نواف/ طيب فهمووني ترى بديت اتووتر
بسام/ لاتخااف ندى بخير وموجوده بااقي المعلوماات عند تركي لانها كانت عندهم
نواف / تررركي تتتكفى تكلللم
تركي/ الصرااحه ندى اختك وو.........................الخ
نواف رجع رااسه لورى وحط يده على جبينه مو مصددق اللي يسمعه
بسام/ احناا حااسين فيك ونبيك تكوون قووي وتسااعدنا
نواف رجع رااسه واخذ المويه وشرب منهاا وغممض عيونه ورجع فتحهاا/ طيب ونتوا ووش مصلحتكم اسااعدكم
تركي/ الصرااحه انا ابيهاا على سنه الله ورسوله وجييتك انت لجل اطلبهاا منك ونبيك تسااعدنا نلقاها ووقتها يصير خير وناا ماابي راايك الحين بس ابيك تقول لي اذا بتوقف جنبناا ندور ولالا
نواف مااهمه كلام تركي / ططيب لو تبون من الحين بس ووين ندورهاا
تركي/ للحضه انا ممكن اليوم باليل اججيب لكم خبر مكاانها او على الاقل ويين بس بطريقتي بس انتوا اصبرو
نواف/ كييف تقدر تجيب مكاانهاا
تركي تورط ماايبي يقول انه يكلمهاا/ بدبر ااي فكره انتوا عليكم تستنو خبر مني باليل
ونتهى الحواار على هذا الشي
.................................................
بعد المغرب بشقه البنااات
ندى لبست وتجهزت للروحه ومناهل وبدور وملاك بعد بس اثير بااالمووت رضت وقاامت تلبس
ندى لبست بنطلون جينز ازرق وبلوزه مورده الواان تووب ولبست سديري جينز ازرق واكسسواار ورفعت شعرهاا بحركه حلوو وخلته مفتوح
ملاك لبست بنطلون اسود سكيني وبلوزه احمر موديل تركي واكسسورات وشعرهاا كالعااده تاركته ناازل نصه على عينهاا والبااقي تاركته واصلا لاتنسون قصتها بويه يعني من ورى ولد بس من قدام طوويل
اما مناهل لبست بنطلون ابيض وبلوزه تركواازي رسميه وعليهاا كرفته بيضه وتااركه شعرهاا مفتووح
بدور لابسه تنوره قصيره لفوق الركبه مااسكه لونهاا اسود وبلوزه فووشي توب بدون اكمام ولابسه اكسسوارت
اثير كاانت عاادي بس لابسه جينز سكيني وبلووزه بيضه وفوقهاا جاكيت رسمي سماوي ومجعده شعرهاا
ندى لابسه عبايتهاا وتعدل الثمه/ ههههههههههههه مااني مصدقه عاازمتناا بزر تصدقوون برووح لجل اشوف بيتهم ووو يعني لقاافه
ملاك/ هههههههههههههه لا انا والله احسن منك البنت ععسل بروح لعيونهاا اللي تتذبح
مناهل/ اقوول انا بروح عشاان رشاا صصجتني
بدور/هههههههههههههههه انا بروح عشاانكم بتروحون
اثير سااكته
بعد فتره ووصل زياد ومعاه رشاا
ونزلوا البناات وركبوا بعد عناااء وهوااش لان السيااره مااتكفي
زيااد/ ياااليل بس بس سيااارتي خفووا عليهااا
ملاك/ اانت ااانطم ببس
ندى يوم شاافت زياد بيرد/ بببببببس لا لا تكفوون لاتتهاوشون ابي اووصل ونا سليمه مو مصدعه
زياد/ طيب سكتيهااا
ملاك /نععععععععم وندى مسكتهاا وحطت يدهاا بفمهاا وهي تصاارخ /ملااك تككفين ااسكتي ولابضضل ماسكتك لين نووصل كييذا
ملاك ياادوب تتكلم/ بـــ ــــ م م ووو ت
وتتمت على خيير يوم ووصلوا عند ورد
عند باب القصر الخاارجي كللهم وااقفين مبلميين / واااااااه
ندى فااتحه فمهاا/ اناا بحلللم معقووله الصغيروونه ذي تسكن بققصر ولا باالاحلاااام
رشااا / يييمه قللبي لالا يستطييع تحمل ذاالك
مناهل/ مااشااللله جنااااااااان
ملاك / اااح ييذبح تدرون شفكر فيه افكر الحين اذا دخلت من وين ابتدي اتفرج
ندى / سبحااااااان الله ننفس اللي افكر فيه شاايله هم اضييع ونا مااكملت تفريج
اثير واخيرا طللع صوتهاا/ بناات لمتى بنضل وااقفين <<مسكينه ماتدري انو هيناا ضااع شرفهاا وهي ماعرفته لانهم مغمضين عيونهاا وماتعرف غير الملحق والكرااج
وفجااءه اننفتح لهم باب القصر الكبير
كلهم/واااااااااو
الحاارس/ تقولكم مدام ورد تفضلووا
ندى تهمس/ ييعييني مداام وررد
دخلوا البنااات
ولقوا ورد فااتحه بااب القصر الدااخلي/ ياااهلا والله نوورتوا
البناات سلموا عليهاا ووضيفتهمم باالصااله الفخمه اللي مصصممه بشكل مللكي
ووجلسوا وجلست ورد بكل ثقه ورزه على كنبه مفرده وهي لابسه تنوره جينز قصصيره مره لنص الفخذ وبلووزه حمره من عند صدرهاا لرقبتهاا كله سلاسل وتاركه شعرهااا ولابسه كعب معطيهاا رزه بس مو مره عالي متوسط / اهللين وربي فرحتووني بجيتكم
ملاك وهي مسحوره عليهاا بجمالهاا/ الله يسللمك يااقلبي
وبعد حديث كيف الحال والله تمام ونتي ووو..الخ دخلت خداامه لابسه تنوره لتحت الركبه سوده وبلوزه بيضه وقدمت العصير وطلعت
مناهل تهمس لبدور/ ااخ تخيلي تعيشي ززي هاالعز
بدور/ الحمدلله مو قااصرني شي خدم وحشم وبيت من احس ماايكون ووش ابي اككثر
مناهل/اقوول ماالت بس
المهم وسواالف وضضحك وتقهوو وكل شي
ندى وملاك كانوا يتسااسرون بهدوء
ندى/ ووجع اانطمي الحين اقول
ملاك تهمس/ بسسرعه مافيني صبر
ندى/ زين اسكتي
ندى / اححم اقوول وورد عاادي نقوم انا وملاك نتفتل شوي بالبيت
ورد بكل طيبه / تفتلوا ززي ماابدكن هههههههه عاادي خذوا رااحتكم
وقااموا
اثير/ لحضه بجي معاكم
ملاك/ طيب ياللللله
وقااموا ومناهل وبدور مااتوا قههر لانهم ماراحو
عند ندى وملاك واثير تفرجووا على الدوور الارضي بعدين طلعوا الدور الثااني وكاان للضيوف ونبهررروا قليله وبعدين طلعوا الدور اللي فيه غرف النوم وصااروا يفتحون غرفه غرفه "صدق اللي استحوا ماتوا"
ندى فتحت غرفه وهي غرفه ورد / واااااااااااااو ياااااويلي جناااااان
ااثير/ ذذكرتني بغرف الكوويين
ملاك/ ااي قسم ززي كيذا يصممونهاا
ندى سكرت البااب وطالعت بالباابين المسكوكه وكبيرره وكاانهاا غرفه ملكيه / بناات بنرووح لهذي
ملاك تحمست/ ياللله
ورككضت وندى وراهاا اماا اثير مااتدري ووش صاار لهاا تتحس رجوولهاا ثقيلله وقررت ماتروح وجلست على كرسي
ملاك فتحت الباابين ونفتحوو كلهاا وباانت الغرفه وفتحت فمهاا/ وااااااااااااو
ندى توقف جنبهااا/ جناااااااااااان
ملاك/ ذذكرتني بغررفه ابووي بس هذي اااااحلى رجاالليه الوااانهااا اسسود واببيض مرره حلو مو زي ابوي كحلي غاامق
ندى/ مرره حلووه تعالي ندخل ودخلوا اللغرفه مرره كبيرره السرير بالنص جااي على ششكل دااائري وعلى جننب طااوله وكرسيين وبعدين ستاااره فخمه مغطيه بلكوونه وبعدين غرفه دااخليه غرفه ملابس وفيهاا حمام وبعديين بااب قزاازي جوااه مكتتبه ملياانه ككتب ومكتب فخم وكرسيين امااميه
ملاك/ اللي منضمهاا خطططير
ندى/ ااي والله وجلسوا يحوسوون
عند اثير جاالسه على الكرسي ومنزله رااسه ومغطيته بيديهااا وشعرهاا ناازل عليه
جااء سيف وهو مااسك شنطته يبي يطلع جواله ولفته البنت الجاالسه طاالع فيهاا"ورد لا هذي اككبر وشعرهاا اسود قرب شوي والا البنت ترفع رااسها بتعب وتوقف وتفاااااااااااااااااااجئت ضضلت تطاااااالعه مو مصصصدقه امااا سيف كاان احد ضضربه ككف على وجهه
ااثير صاار جسمهاا يرتتجف / ااا اا اانت؟؟
سيف صنم مكاانه
اثير تجممعت الدمووع بعيونهاا والكاابوس يرررجع ببالهااا بسرررعه وصاارت تتغمض عيونهاا وتهههز رااسهااا وجلست على الكرسي / لا لالالالا لا
سيف حس سكينه بدااخله من منضرهااا وقرب بهدووء/ فيكي شي
اثير رفععت رااسهاا له والدمووع بعيونهاا تنزل/ بعــــ ــــــ د
سيف بعد بهدووء الا وندى وملاك يطلعوون بوجهه / ااااااثير
ورااحوا لهاا بسررعه
وهو على طوول سحب نفسسه ودخل جنااحه وسكر الباابين
ملاك/ وووش فييكي
ااثير بحضن ملاك/ هو والله هو خخخذووني
ندى/ ووووش صاار لكك
ااثير تررتجف / اابي اررجع البييت بسررعه
وخذوهاا ونزلوا تحت
.......................................
بعد العشااء رااحوا البناات الشقه وااثير ناامت ومناهل وبدور على بيت اهااليهم
جنــــون
10-31-2013, 09:20 PM
بسم الله الرحمن الرحييم (تكملله بااارت 17)
<
<
<
<
.......................................
بعد ماراحوا البيت سيف كان يراقبهم من البلكونه يوم راحوا تمنى صار له ولا يجي البيت ويشووفهاا تننهد ماايدري ووش يسووي ييحس انه بيموت انسدح على السرير يبي يناام بس شكلهاا يوم اغتصاابهاا ماايروح عن بااله قد اايش كاان مجرم فيهاا ذبحهاااا باااقصى انوااع الاجراام ورجع تذكرهاا شلون كانت تعباانه ونضره عيونهاا التعباانه وذبلانه وولفته اللي عند صدرهاا الحرق اللي هو سسببه لهاا غممض عيوونه يبي يطردهااا عن تفكيييره ورجع ضحك "هههه قد اايش كانت وورده والي الان ورده بس ذبلانه اايه ذبلانه يااسيف ياالي قتلتهااا بممعنى الكلمه وخلييت صااحب عمرك يشترك معك بووسخك تضاااااايق فرق بينه وبين اخووه وصديق عمره ووهدم حيااه انساانه بريئئه غغمض عيوونه وناام وهو كااره عمرره يبي يررد الرووح اللي ضااعت منهااا "
.................................
عند نواف كاان يحااول يستووعب اللي صاار موو مصدق تضاااااااايق يوم قااله تركي قد اايش عاانت وتعبت وقصه خطف اثير صحبتهاا اللي انهاارت بسبتهااا مااايدري كيف يصبر لين بكره عشان يقابل تركي عشاان يقووله ووين ممكن يلقون ندى طالع السااعه لقاها 1 ونص تنهد يدق عليهاا ولالا بس هي اللي يرتااح ويفضفض لهاا وقرر يدق وماهمه دق لللللللللللللللين جااه ردهاا
بدور بتعب وضيق باين بصوتهاا/ هلااا
نواف استغرب نبره صوتها/ هلا فيكي شكلك نايمه
بدور/ لالا مانمت كيفك
نواف / تووقعي ووش صاار معااي اليوم
بدور/ خير وش صاار
نواف بضيق/ جااني واحد اسمه تركي وقالي ان ندى كانت ببيتهم وبعدين قال انه يبي يخطبهاا مني ويقوول يبيني اسااعده عشاان ندور عليهاا
بدور صدمممممممممه "تتتتتتتتركي معقوووله لالا مااصدق"/ والللللللللللللله حللوووو الحمدلله
نواف باالم/ تصدقين ماحسيت بفرحه قد عذاابي يوم سمعت ككل شي صار معاها طوول ماكانت عند تركي اللي تمنيته مااقاالي لي شي
بدور"معقووله قاال كل شي حتى حبه لندى"/ وهو اعترف انه يحبهاا
نواف/ تركي رجااال وككبر بعيني حيييل صاان اختي وخلاهاا ببيته مو انا اللي ماااقدرت اصوونها وحفضهاا من جوور الدنياا
بدور /لاتقوول كيذا
نواف/ الا وااكثر
بدور سكتت" ياااربي اقووله لا كيف ياااربي ووش الحل والله بقوول بسم الله"/ ااحم نوااف فيه شي اابي اخبرك عنه بس قببل ماااحكي عن ااي شي اابيك تقولي الصدق وتجااوب علي سواالي
نواف /ووعد بس اساالي
بدور غممضت عيونهاا"لالازم اسااله وعرف قبل مااينتهي ككل شي بينا "/ بس اسمع ترى الكلام اللي بقوله احتماال يننهي ككل شي بيننا
نواف خااف "لا لامستححيل بدور انا بجد ابيك بقرربي "/قوولي وانشالله مااينهي شي بيننا غير خاالقناا
بدور غمضت عيونهاا وجلست على السرير وضمت المخده وتححس دموعهاا تتسااقط على خدودهااا/ نواف انت اااام اانت تحبــ ــــ نــــ ني
نواف انصصصدم من كلامهااا اوو سوالهااـ وتتنح وولا رد
بدور ضمت االمخده اكثر خاافت من ررده
نواف سررح يبي يشوف مشااعره/ اانتي جااوبي لجل انا اجااوبك بدور
بدور "لالا ككيف مااقدر"/ا اايــ ــ ـه
نواف ابتسم/ وناابعد بدورر صدقيني شعوري معااكي صاادقه ويوم ساالتيني احييتيهاا
بدور رمت المخده وراها ورمت نفسهاا على السرير برااحه / وناا بعد صدققني
نواف/ طيب وش تبين تقوولين
بدور ااخذت نفس/ندى اختك ههي صديقه عممري وهي الي يوم اكلمك وقول اني عند صحبااتي اكوون عندهاا
نواف بلللم موو مممصدق / شلووون؟؟؟؟
بدور/ انا ماكنت اعرف انك اخوها
نواف بدى يعااتبهاا/تووك تووك تتكلمين لهااالدرجه مااحسيتي بعذااب قلبي وضيقتي وهذاا كلله مااقلتي لي لييه ياابدوور ليه
بدور تووقعت ردة فعله/ ااسفه ككنت اابي االقى فكره وواجممعكم ببعض بس صددقني ماالله ارااد يككفي يووم اشووف ندى تمووت قداامي بس ووربي احتترت خخفت اقوول لك ومااتصدق خخفت والله
نواف/ ووين الشقه
بدور / بترووح لها الحيين
نواف وهو يقووم من السرير ويفتح دولاب ملابسه/ اايه الحيين وين البيت
بدور"مااترووح بدووني "/بششرط مااتروح بدووني
نواف/ ليه
بدور/ ببس ووش قلت
نواف" ههذي من جدها كيف اخذهاا"/ ككيف ااخذك وبهااالوققت من جدك اانتي
بدور/ ماالي ششغل ولامااقول لك مكاانهاا
نواف تنهد / ططيب وين ااجيك
بدور ووصفت بيتهم ووين يلقاها وهو رااح يللبس وبدور رااحت تشيك على البيت من صااحي ومن ناايم ووخذت عباايتها وجوالهاا حطته باالشنطه وشاالتهاا ونززلت بهدووء وطللعت من بااب المطببخ على الحووش ورااحت عند البقااله اللي قاالت له تتلتقي معااه هنااك
بعد سااعه تقريباا ووصل وشاافهاا وااقفه وتنهد على تهوورهاا ووقف /يالله "فتح الشبااك
بدور ببكل جراائه فتحت البااب الاماامي وركبت نواف طاالع فيهاا بصدمه/ من جدكك اانتي بعد تركبين قداام
بدور/ اقوول بترووح لاختك ولاشلوون وبعدين ماالك شغل ووين اججلس
نواف/ههههههههههه حلووه هذي ماالي شغغل سياارتي
بدور/ يوووووه اانت ووبعدين معااك بتتمشي ولاشلوون
نواف طاالع فيهاا وسررح بعيونهاا ولاحض التووتر فيهاا وبتسسم ومشى لووين مااتووصف له بدور
ووقف عند العمااره /ايييوه هذي
نواف ييحس قللبه بيطللع من مكاانه ضضل يطاالع فالعمااره "مابيني وبينك يااختي غير مساافه بسيطه تككفين لاتبعدين ووتطوول المساافه"
بدور /طيب مع السلامه
اانتبه نواف / ووين
بدور/ هههههههههههههههه ووش اللي وين ككلمت ندى قلت لهاا تفتح الباااب
نواف/ جد طيب انا صصح بشووفهاا ولاتمزحين
بدور بحنان/ والله وانشالله بتشووفهاا الحين ويالله ننزل
نواف نززل وهو ياادووب ييسحب رجووله ودخلوا المصعد وطللع فييهم ووقف عند بااب الشقه
بدور/ اووش تعاال هيناا"تقصد الزااويه "
نواف بهدووء رااح لهاا بعدين بدور همست له/ لالا عندي فكره غيرهاا تعاال هيناا وجااء ووقف عند البااب وهي رااحت لمكاانه وتقوول ددق وهو ياادوب دق بسيطه بدور ععصبت وتااشر له يعني دق بقووه ودق وننفتح له بهدووء بس ماانفتح كله "لان ندى ماتحب تفتح البااب كاامل ولاتبين نفسهاا وتتخبى ورااه " بدور اشرت له يعني اادخل وهو ددخل صدممممممممممممممممممممممممممممه
ندى طااحت يدهاا من الباااب وتسكر البااب ضللت تطاالع فييه مو ممصدقه وتتحس الدنيااا تدوور فيهااا اماا نوواف يححس انه بحلللم ييحس انهاا كل ماابعدت متر تبعد ااككككثر خااف ووقرب لهاا قبل لاتنهاار وضمهااااا وصاار صدره يللم رااسهاا ووصاار يممسح على رااسهاا وويشم شعرهاا موو مصدق عيووونه
ندى كاانت تتلمسه ببصمته وترفع يدهاا للين ووصلت للوجه وورفعت وجها وطاالعت فيه وهي تتلمس ووججه تتبي تستووعب
نوااف ننزلت دمووعه /مشتاااق لك تعاالي خليني ااشبع منك
ندى نززلت دمووعهاا ووبكت ووبسررعه رمت ننفسهاا بححضنه صاارتت تتكلم من بين شهقااتهاا/وووينك ووينك نواااااف ااااااااااه اناا ضضعت والله ووووالللللله تعببت بغغربه ذذبححتني نوااااف انااا ماالي ااحد غغيرك لاتتخلى عنني ممثلهم انا مااعندي ااهل وام واب اناا ماالي غيررك نواااف لالا تتتركني ززي ااخر مره ترككتني وررحت ااناااا ماابي شي بس اابي اناام ونا مرتااحه مو خاايفه اابي يممر علي يوم مااجووع وخااف اخااف ااصحى ماالقى شي اكلله نوااف انااا عييشتي تتعذب الحيواان ككيف انساان صرت اخااف يجي يوم يدخل عليناا حراامي صرت اخااف على اثير وملاك صررت اناام بكواابيس ليين اقووم من النووم ااااااااابي ارتاااااااح تتكفى
نوااف ضمهاا اككثر لصدره /ماارااح اتركك ياارووح نوااف انتي ووعد بس لالاتتبكين
ندى لفت يديهاا حواالين ضهره / ابي ااحس انني مو بحللم
نواف/ اانتي مو بحللم اانتي بحقيقه
وبدوور انحررقت وطللع منهاا دخااان من الخووف وهي برى نااسينهاا ودقت الباااب/ ووجعع اافتحوووا للي بمووت من الخوووف نواااااف اففتح نندى تكفييين <<هههههههههههههههه تستااهلين ووش جاايبك
نواف بعد عن ندى ووضحك/هههههههههههههههههه شووفتك نستني بدور
ندى ؟؟؟؟/هذاا صوت بدور
وفتحت ودخلت بدور وهي تسكر البااب وراها بكل دفااشه والشراار يتطااير من عيونهااا/ ووووجعووه نسيتووني هااه وونت شووفت اختك تخليك تنسااني برى بهالووقت ووربي بغى يطير عقلي من الخووف
نواف "ههههههه يااحبي لك ياابنت النااس "/ هههههههههه ااسف بس لاتلو مييني
بدور/ زين المهم اييه ووش صاار ووش قلتوا مااقدرت اسسمع ووكيف شعووركم عااد انا جاايه كله لجل اشووف هالقااء واخرتهاا مااشفته بس مو مشكله اخخذ التفااصيل منكم
نواف /هههههههههههههههههههههههههههه بدور ووش الجناان والقاافه اللي طللعت لك فجااءه
بدور/ هذي شخصيتي الحقيقيه بس معااك اعووذبالله تجيني حااله هدووء وماادري ووش
نواف ضحك وطاالع فيهاا بحب/ لاني اناا غير عنهم صح
بدور فتحت عيونهاا بوسعهااا/ ههههههئ صدق اللي استحواا مااتوا بس عاادي تبي الصدق صصح
ندى مكتفه يديهاا وتشوفهم /للحضه لحضه اابي افهم ووش جاابكم للبعض
بدور/ اناوــ وقااطعهاا نوااف/ بعدين تفهمين بس المختصر انا وبدور لناا فتره نكللم بععض وسبق وعاالجتهاا عندي وبكيذا تعرفنا على بعض وهي الخااينه ماقاالت انهاا تعرفك غير قبل شووي بس مو مشكلله حساابهاا بعدين
ندى طاالعت بدور بصدمه/ بدوور كنتي كنتي تكلمينه ومااقلتي لي
بدور بدوور المسكينه/ يووه هذا بدل مااتشكرووني تعااتبوني يـــبه خلااص ططيش مني وغبااء جاء بوقت غلط
نواف "ههههههههه اوول مره اكتشف شخصيتك ياابدور وكلهاا حبيتهاا شخصيتك ونتي حنونه وهااديه وشخصيتك ونتي ررجه وتستهبلين بعد حبيتهاا ككل شي فييك حبيته هههه والله وااخذتي قلبي ياابدور"/ مشكووره بدور عللى كل شي
بدور"ووش قصده على كل شي"/ طيب اختتصر وحده مو ككل شي اصلا ماسويت غير شي وااحد والي هو خليتك تشووف اختك بس مااعتقد فيه شي ثااني
نواف" حبك لي اهتماامك فيني صووتك اللي يريحني هذا كلله ولاشي"/ طيب مشكوره مره وحده ههههه خلاص
بدور طاالعت فيه وهو يضحك"اه ياانواف تبي تجنني فيك اانت"/ العفوو انا بروح بناام عند اثثير ونتوا اقعدوا مع بعض
نواف"خليكي لاتروحين شوفتك تشرح الصدر خليكي تكفين"/ طيب تصبحين على خير
ندى قربت وضمتهاا بقووه/ اااااحححححححبك بدوور الله لايحرمني منك
بدور وهي تتحس دموعهاا تجمعت ماتحب هالمواقف تبيكي بسرعه/ وناا ااكثر يااروحي المهم بعدي قبل لااقلبهاا منااحه بعدين ووش يسكتني
ندى وهي تبعد وتطاالع بعيونهاا بحب صديقه لصديقتهاا/ هههههه طيب روحي
بدور التفتت لنواف/ تصبح على خير
نواف ابتسم/ ونت من اهله
ورااحت لغرفه اثير وجلست جنبهاا على السرير وخاانتهاا دموعهاا وبكت وهي ضاامه يديهاا بقووه لوججهاا لجل تخخفي دموعهاا وصوت بكاها عشاان اثير مااتحس فيهاا بس لاطلعت البكووه تششكي الحاال وهمه تكوون قوويه ولا احد يقدر يخفيهاا ووصاار صووت شهقااتهاا يععلى اثير حست وقاامت وهي تتسمي وفتحت نور الابجوره وشاافت بدور بعباايتهاا وتبكي / بدوووور ووووش فييك
بدور رمت ننفسهااا بحضن ااثير دون مااتبعد يديهاا عن وجهها اثير تمسح على رااسهاا/ بدووووور ههدي وكلميني ورربي بمووت من الخووف
بدور وهي ترفع رااسهاا وتمسح دموعهاا بكفهاا/ نواف جاالس مع ندى برى ججمعتهم ببعض يااااثير بس بس انا من بيجمععني معااه اااااه ياااثير ااحسني مخنووقه خخفت يتخخلى ععني ويرووح خخفت حححيل ماادري ااحسنيي مكتوومه
ااثير ترفع شعرهاا ببكله ورجعت تطاالع بدور/ بدوور انا احللم ولا وووش اابي اافهم ووش تقولين
بدور ببرود/ ااطلعي الصااله تلقين ندى ونواف جاالسين
ااثير سمعت كلامهاا وفتحت البااب بسررعه وجري للصاله ووقفت يوم شاافت ندى ونواف جاالسين صصنمت ووضلت تطاالع مصدووومه "لا لا مااااراااح اخخليه يااخذهااامني اايه هذي نندى اامي وابوي وااختي ووكل دنيتي كيف بعد ماغااب عنهاا كل الفتره هذي يجي ويااخذهاا لالا مستحييييل تااخذوون ندى مني اايه مستححيل"
ندى طاالعت فيهاا مستغربه نواف نززل رااسه
اثير تتجمعت الدموع بعيونهاا يوم شاافت نواف مااسك يد ندى ووبكت ورااحت رككض للغرفه وسكرت الباااب وسندت نفسهاا عليه وانهاارت بكى جااتهاا بدور ونزلت لمستواهاا/ ووش فيك ااثير
اثير صاارت تشااهق من البكي
بدور ضمتهاا/ ووش فيييك تككلمي
ااثير وهي بحضن بدور/ بترووح ندى وتخلليني صصح كيف بدور قووليلي ككيف تقدر تخليني تكككفين لاتخليه يااخذهاا انا ماالي غيرهاا من بعد ربي تككفين بدوور امووت ولا ندى ترووح مع نواف والله لو ترووح لااامووت
بدور مصدوومه من كلامهاا/ ااثير حبيبتي ووش فيكي ههدي
ااثير/ الا هي تبي تبي تررجع معاه وتخليني بس هي وعدتني تكوون جننبي معقووله تكون مثله مثل رياان وعدني يااخذني معااه بس ككذب وساافر معقووله ندى تتكذب وترووح وتعييش حيااتهاا وتخلييني لالالا بدوور لالالالالالا
وزاادت ببكاها لدرججه بكت بدوور معاها ولا قدرت تسكتهااا
عند ندى ونواف
ندى خاافت / ووش فيهاا اثير
نواف/ لاتخاافين ويالله ندى تككفين اررجعي معااي اابي يوم يردون اخوااني يفرحون فيكي
ندى بخوف/ نواف خاايفه ومااقدر اترك البناات واثير وخاايفه امك وابوك يطردووني لانهم اعلنوا و وفااتي
نواف سكت بعدين تكلم/ اانتي تدرين ان اهل ااثير اعلنوا وفااتهاا وسووا عزا بعد
ندى انصدمت / لا لا تتكذب نوااف قوول الصدق
نواف/ والله جااني الخبر لان ابوهاا معرووف وابوي راح وعزااه
ندى حطت يدها فووق رااسهاا/ يااااااااااااربي لالا قوويه ووش بيصبر المسكيينه اذا انا الخخبر صصدمني ككيف هي
نواف/ لاتقولون لهاا المهم ندى الله يخليك قوومي شيلي اغرااضك وناا بعد سااعه اامرك اووكي
ووقف ندى ووقفت بتردد/ دقيقه بقول لك شي
نواف / قوولي
ندى/ امس لفتني شي ببيت سيف ال..) تعرفه
نواف يحوول يتذكره/ اايه هذا صااحب بندر ومااجد
ندى والدموع بعيونهاا/ امس كناا معزومين ببيته بنت اخوه ععازمتناا وطلعناا اناا وملاك نتفرج واثير معانا المهم دخلناا غرفته لقاافه وصرناا نفتتش ودخلناا مكتبه ولفتتني صووره حاطهاا بمكتبه صورت بيبي تووه مولود وهو شاايله وبعدين قلبت الصوره لقيت مكتوب فيها من ورى تااريخ ولادتي ومكتووب عبااره جنبهاا"ررحلتي وررحل معااكي كل جمييل واانتي كاان انتضاارك بههجه حيااة كل من امي وابي وانا بس ذذهبتي وذهبوا معاك"
نواف جلس يستوعب / متااكده
ندى/ اايه وحتى جبت الصوره معااي
نواف انصدم/ سررررقتيييهااااا؟؟؟
ندى ووالعبره خاانقتهاا/ اايه سرقتهاا ابي ااي احد يشووفها ابي اعرف اذا انا ولالا وحلو اني شفتك اابيك تقول اذا انا ولالا
وقاامت وبعد خمس دقاايق جات والصوره معاها جلست جنب اخوهاا / ههذي انا ولالا
نواف بلللم
ندى بررجفه وهي تحط اصباعهاا على الصوره واصبعهاا يرتجف/ قوول هذذذي انااا
نواف جللس يطاالع الصووره/ ايه هذي انتي حتى ننفس الشرشف والبس جاابتك فيه اامي متتذكر
ندى رجعت على ورى والضييق كتم عليهااا وغغمضت عيونهااا/ لا لا يااااربي
نواف/ ندى بدال مااتفرحين تزعلين
ندى/ لالا مافيني شي بس تقدر تسااعدني
نواف / عيووني لك مو اسااعدك
ندى / مااتقصر بس اابي منك شي اابيك تتقوله انك تبي تجيه ببيته ووروح معااك وبعدين اابي اجللس معااه لووحدي
نواف/ طيب بس فيه شي تعرفينه عنه مو زين
ندى"ككيف ماااعرف وهو اللي نهى حيااة انساانه برئيه "/ لا بس اابي ااجلس معاه
نواف/ ااوكي وناا بروح ورجع ااخذك
ندى/ لا نواف خللني هيناا ممكن فيه شي ابي انهيه ضروري
نواف قومهاا وضمهاا/ طيب اانتبهي للننفسك يااندى
ندى/ طيب وباخذ رقمك من بدور واكلمك
نواف تذكر بدور ابتسم/ طيب يالله فماان الله
وطللع وخلى ندى بدوااااااااامه
عند بدور واثير قدرت بدور تهدي اثير بصعووبه ودخلت عليهم ندى لقتهم جالسين على السرير والوجه الحممر ومتننفخ من البكى ااستغربت ورااحت وججلست عندهم/ ووش فيكم
اثير ضمت رجوولهاا ونزلت رااسهاا ولا ردت وجلست تبكي
بدور / ولا شي على ساالفه الززفت سيف<<طبعا اثير حكتهم انو سيف هو اللي اغتصبهاا كلهم صااروا يدعوون ويسبوونه بس ندى مااعلقت وولا ردت على كلامهم لان قلبهاا يقول هذاااااا اخووووي يااانااس بس سكتت>>
ندى تضاايقت / ماراح تنسوون الساالفه ولا ووش
اثير رفعت رااسها والدموع/،لالالالا ماااااااارااااح ننننننسى الللللللللللله يااااااااااخذه عععععععذذبني موووووووووتتتتتتني يااااانااااس انااااا باااقيااا انساااااااان تعذذذبت بماااا فييه الكفاااااايه اللللللللللله ييييييينتقمم ممممنه
ندى تحس دعواتهاا سكينه بقلبهاا بس ماتلومهاا/ الله يصببرك بس تككفين الا الدعواااااات الدعواااااات مووت ياااثير
اثير صرخت وهي تتبيكي بشهقاات تققطع القلب/ خللللللللللللللللللللللللليه يموووووووووووت ويريح الناااااس من وجوده الللللللللللله ييينتقم منه ببنـــــ ندى صرخت/لالالالالالالالالالالالالا ااثير لا تكككفين وورد مضلوومه ماالهاا دخل تككفين لا ووش ذنبهاا لالاتدعيين ععليهااا يتيمه ماالهاا غير عمهاا تكفيين لالا
اثير / ونااااااا ووش ذذنبي ووووووش ذننننننننبي يووم قققلبي وروحي تتعذب ومااتعرف الرااحه ببسبتتته
بدور/ بس بناااااات
اثير رجعت رااسهاا وضمته بين رجوولهااا
ندى تووترت وطاالعت فيهااا ورجعت تطاالع ببدور ووقفت تطاالعهم ونززلت دموعهاا/ بنااااااات يككفيني عذاااب تكفووون حححسوو شووي فيني
بدور/ نندى ووش فيك اانقللبتي
ندى وهي تمسح دموعها بكفهاا/ قرريب رااح اعرف انا بنت من بس اول ماايعترف فيني برووح له انا فقده سنيييييين ماابي اذا شفته وعترف فيني اتركه برووح له اايه وبعيش عنده وبكمل حيااتي بس بس ككل اللي ابيه منكم مااتتركووني لهاالسسببب مممككن وطاالعت فيهم وطلعت من الغرفه وراحت غرفتهاا
اثير وبدور مو فااهمين كلامهاا
ندى راحت لغرفتهاا وضضمت نفسهاا على السرير تتخفي شهقاتهاا عاارفه ان هالخطووه بتبعدهااعن صحبااتهاا بس شتسووي تتبي تترجع حياتهاا اللي قبل تبي تكمل درااستهاا بفخر تبي تتحس انهاا لقييطه الللي يااما جرحتهاا هالكلمه وعذبتهااا غممضت عيونهاااا تمننع نززول دموعهاا"لاتبكين يااندى بكيتي بما فيه الكفاايه خلاااص قرب الفررج قررب اليووم اللي تمششين بين النااس بفخخر ولاتخاافين من اي احد يساالك ووش اسمك وتقدرين تدرسين ككل شي تقدرين تسووينه ومنتي مرتااحه ياااندى اخووووك سسيف ال...) يعني اكييد ييهتم فيكي ويعترف فيكي من خلال كلامه اللي كاتبه بالصووره ووضح انه يبي لقيااك ممثلك تنهدت يوم تذكرت جوالهاا وقاامت وراحت للتسريحه وخذت جوالهاا وهي مااشيه رااجعه للسرير انتبهت للمكالماات اللي من تركي ابتسمت بمرااره/ اااه يااتركي تعاال خذني وودني عاالمك انت بس لاني مللليت وتعبت من عاالمي
ونسدحت وغطت نفسهاا بالحااف وتركت شعرهاا وراهاا وضلت مااسكه الجوال وتصلت عليه ررنتين ورد
تركي بخووف/ نننندىى حببيبتي ووينك خووفتيني عليك
نندى بهدوووء/ موجوده يااتركي
تركي "ووش فيهاا تكلمني كيذا"/ندى فيك شي
ندى / لا حبيبي لاتخااف انا بخيير داامني سمعت صووتك
تركي بلمم"ححححبييييبي"/ ندى اكييد اانك بخيير
ندى / ايه والله
تركي/ ندى ابساالك انتي وين قااعده
ندى ابتسمت / جاء نواف اليوم اخوي تخييل يوم شفته بغى يطير عققلي يااتركي
تركي "نوااااااف ككيف ححصل عليكي معقووله يعرف مكاانك"/ نوااااف ؟؟
ندى/ ااي نوااف وقاال انك جييته
تركي/ كيف عرف مكاانك
ندى حكته ككل شي
(.................................ااااللخ)
تركي/ سبقني ؟؟
ندى/ تركي من جدك اانت تبي تتزوجني دون ماتعرف ااصلي
تركي بعشق / ندى اناا ابيك اانتي ووش اابي بااصللك حبييتك اانتي ولااابي غييرك
ندى نزلت دمعه حااره على شفتهاا "اانت تبيني ونواف يبيني وسيف لو درى عني بياا خذني طيب وصحبااتي "/ تركي
خاايفه حييل
تركي/ ووش مخووفك حبي
ندى/ قريب بتتزوج بنت ااصل ووفصل صدقنني بس البنت هذي بتفقد اغللى 3 اشيااء بحيااتهاا ممكن تسووي ااي شي لترضيهم ضللت توااسيهم تشااركهم فرحهم ووقفت جنببهم بس بلححضه هم بيتخلوون عنهاا بلححضه بسبت سبب ماافيه بنت تتقدر تتخلى عنه هذي انا يااتركي وبلعت ريقهاا وغمضت عيونهاا لجل تمنع دموعهاا
تركي / ندى تقصدين صحبااتك
ندى تححس بغغصه من هالكلمه/ اا ايه
تركي/ اللي يحببك وويقدر العشره صدقيني ماايتخلى واذا هم تخلووا ووش السبب
ندى"مستحييل اقوول يااتركي لو قلت بااخسرك حتى انت وبتتخلى عن حبك وعني زيهم بيتخلون عني وعن عشرتي"/
سبب صصعب ااني اقووله المهم تركي ممكن طلب
تركي/ اممري يااعيوني
ندى/ اررسلي صوورتك الحين بخليهاا عندي تقدر
تركي/ كااان طلبتي تركي بكبره مو صوورته افاا عليك سكري ورسلك وحده صورني بساام قبل يومين في الشرقيه
ندى/مشكوور يالله قود بااي
تركي/ لحححضه انا قللت عشاان ارسل ممو تقفليين بالمره
ندى/ هههه ااسفه حبيبي بس والله تعباانه بناام
تركي/ ططيب ناامي يااروحي ونتبهي لنفسك احلاام سعيده
ندى/ مع السلامه
وسكررت وحطت الجوال عندهاا وصاارت تطاالع فيه لين ارسلهاا الرسااله ورسلهاا صوورته وهو في السيااره يسووق ويطاالع الكميراا مبتسم وكان لابس تي شيرت احمر بليااقه ونتبهت ليده اللي على الدركسون وكانت اسوااره لندى سلك ااسود فيه حرفهااا ضضحكت وهي تتامله ببحب وععشق مو طبيعي ناامت وعيونهاا ماتشوف غيره
.................................................. ...
في الشرقيه ببيت ام بساام
رحاب جالسه بالصااله مانامت ورنا معاها
جااتهم امهم / بناات ماانمتوا السااعه 3 باليل
رناا وهي تاكل شيبس/ يييمه ووربي فللم خططير تعاالي بس لايفووتك
رحاب/ هههههههههههههه يمه هذا اككشن مو روماانسي زي مااتحبين
ابتسام جلست/ وع ووش اابي باالكشن المهم كلمني بساام يقوول لازم نررجع المدينه خلااص
رحااب/ ااي والله تككفين ااشتقت لبيتنااا
ابتساام/ طيب جهزووا انفسكم
رنا/ ماامي اناا عندي تعقييد من تجهييز الشنط والملابس فاابلييز قوولي لميري تتجهزهاا
ابتسام/ وونتي للمتى تخلين الشغااله ترتبهاا لك
رحااب/ هههههههههههههههههه للين تموت ييمه صدقيني اخختي واعرفهاا
رناا ترش المويه عليهاا/ كككككش علليك يااغبيه تفااولين علي بالموتت
رحااب تمسح المويه من وجهها / ياااااحماار ترشي علي المويه ووبعد باارده
رنا خافت /ههههئ ححسبي الله هذا مو انا يدي الله يصلحهاا حووله اقولهاا على امي تجي عليك
ابتساام/ هههئ بببعد عللي
رناا/ يوووووه عاااد ييمه كذبه وصدقيهاا يعني بعقلك بسويهاا انااا
رحااب نطت عليهااا وسدحت رنا/ ياااغبيه غمممضي عيوونك خاايفه اعمييك
رنا/ههههههههههههههههههههههههههه حااله والله تبي تنتقم وخاايفه
رحااب راافعه الببسي عليهاا يعني بكبه فوجهك/ ططيب اانطمي وباالعاافيه عليك الببسي وككبت علىى وجههاا
رحااب باانتصصاار/ههههههههههههههههه عشااااااان مااتحوولين وتغلطين وععلمي يدك ززين
وشردت لغرفتهاا تجهز اغرااضهااا اما رناا لاحول ولاقوه الابالله تحززن كلهاا ببسي على وججهاا وشعرهاا وصدرهاا تندكت البنت
اعرفكم على رحاب ورناا
رحاب ورنا توام 19 سنه رحاب شخصيتهاا طييبه مرره بس تعصب بسرعه وقلبهاا يحب كل شوي ععكس رناا اللي مستححيل تتحب شعرهاا اسود قااصه فكتورياا لون بشرتهاا قمحي ونحيفه وطولهاا متوسط وتعععشق شي اسمه تعشق شي اسمه فله ولعب كوره
رنا :19 سنه اطول من رحااب بشوي نحيفه قااصه زي رحااب ولون بشرتهاا اافتح من رحااب وفيهاا شاامه برقبتهاا بني محروق وانساانه تكره تبين مشاعرهاا ماتحب احد يشوف دموعها غير توامهاا رحاب واذا حبت تعشق بجنون عنيده بس رحااب ترى اقوى بالعناد المهم فلله مرره تتمشي على قاانون طنش تعش تنتعش
امهم انساانه فلله مرره وبناتهاا صديقتهاا جسمهاا رشيق لايق على عمرهااا شعرهاا صاابغته بني طويل لنص الضهر بيييضه طيييييييبه مرررره طولها طول رنا بنتهاا
.................................................. ..
عند العااشق المخدووع (ماججد)
كان منسدح يستنى صلاه الفجر بيصلي ويناام دخل عليه بندر دون استاذان
بندر/ مراااااااحب
ماجد قعد وتربع / مرااحب بعيينك يااخي استااذن
بندر يجلس وطننش وبدى يغني / طاااااااير من الفرررحه طاااااااير ووقلبي على نااار نااااااطر
مااجد/ اااااش ههي ووش تقوول انت ووقت اغااني الحين ووقت ذكر
بندر يحط يده على قلبه / ااااااه الله يللعن هالقلب اللي كل ماقلتله ارركد رجع يررفس
ماجد ضحك وهو ماله ننفس/ ووش فيك
بندر/ لقييت فاارسه احلااااامي بموووقف وصدف ولامرره جااء ببالي
ماجد/ههههههههههههه حلوووو وش صاار حمستني
بندر قعد يحكيه
(........................اللخ)
ماجد/ههههههههههههههههههههههه لالا تمززح يااشيخ ولالا فللم هندي بس
بندر/ افااا عليك بس لاوالله فللم سعوودي طاازج بعد
ماجد/ تقوول وجهها صدم بصدرك
بندر يمسك قلبه/ ااااي يااخوي وربي بغغيت اننجلط بس ربك ستتر
مااجد/ هههههههههههههههه لالا هذا كلله كووم وساالفه انا ماتبي تركب معااك كوم
بندر/ يااشيخ دلع دلع بس ااااه يموون الدللع ياااانااس
دخلت ريم وهي ببجامتهاا/ ووش فيك تصاارخ
بندر/ وونتي وش مصحيك
ريم/ قمت بشوف اذن ولالا
ماجد بحنان/ لا نسع ريوم مااذن واذا اذن اصحيك روحي نامي
ريم/ طيب بس سكروا البااب لان صووت بندر عاالي
ورااحت وسكروا البااب وكملووا سواالف
.................................................. ......
استغفــــــــــــــــــــــــــر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه استغغفر الله واتووب اليه
.................................................. .......
عند ريان بببريطانياا كان جاالس بشقته يتفرج على التلفزيوون متضاايق ماايبي يخخسر حبه بس خلااص لالازم يقوي نفسه لجل ينساها ويحب غيرهااا لالازم تتتعبت ياااربي كوون بعووني
يااااارب
قرر يقووم يطلع يتممشى يشم هواء يريح اعصاابه
..................................................
نهاايه البااارت ااتمنى يعجبكم واان شالله بحااول اانزل كل يوم بنفس التوقيت هذا
عشاان رمضاان الله يبلغناا يااه ياارب ولاتحرموني ممن توقعااتكم وردودكم
تحيااتي لكم بووح الحزن
جنــــون
10-31-2013, 09:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
البااااارت (الثامنه عشر)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليووم يوم جديد على ابطالنا بعد مروور ثلاث اياام على الاحدااث
البنااات وضعهم مااتغير ندى تحااول تلقى فرصه عشاان تقاابل سيف وقدرت تحدد موعد
اثير وضعهاااا متتتتغيير مررره ساايره ااثير ثاانيه تضضحك وتسستهببل ولا ششي هامها غغير ت
حيياتهاا ب3 ايااام ببس للجل تقدر تعييش
منااهل متضاايقه ومتووتره بسبب زوااجهاا وطبعااا البنات سوو لها جدوول عشان يساعدوها
وزوااجهاا قررب بااقي شههر رمضاان بببس ووبعد العيييد الزواج
وبدوور تتعلقت بنوااف ككثير وصاار هااجسهاا الوحيد ونوااف ببعد
ملاك صاار تتجي قلليل للشقه وصاارت تقعد مع حصه وحنين اختهااا وكل يوم تكللم ريان
ونفسيتهاا تغيرت بعد رسااااله ببس من ماجد غيررتهااا 180 درجه وصاارت بس تففكر وتقراها
وكاانت هذي الرساله(نعم خسرتك ولكن في حد معقول..
وخسارتي ماهي خسارة كرامه..
وكوني خسرت الحب بالعرض بالطول..
ما يعني اني خسرت الكرامه..
والحمدلله كمل الخلق بعقول..
ماضاق صدري من زعلك وخصامه..)
....................
السااعه 1 الظهر في شقه البناااات
ندى صحت من بدري وحبت تسووي لهم مكرونه باالبشميل
وسوتهااا وانتتهت ورااحت تشووف ااثير ووش تسوي وملاك تاخرت لانهاا مبلغتهاا تتجي تتغداء
رااحت فتحت بااب غرفه اثير مالقت احد ااستغربت وراحت غرفتهاا وشاافت اثير متربعه على السرير وجوال ندى بيدهاا وتضحك مو
حااسه بندى ااابد
ندى "هذي ووش تبي بجواالي وتضححك بعد "/ااااثير
اثير قممزت ورجعت غمضه عيونها وحطت ايدها على قلبها /ببببببسم الله ججججججججني اانتي مو اننساااان فججعتييني "ياااوويلي الحيين شااقووول
"
ندى فتحت عيونهاا/ يالللله لهااا الدررجه خووفتك
اثير توورطت/ اااااااي اللمهم ووش تبيين
ندى قرربت وهي متخصره/ والله غغرفتي وجوااالي
اثير طاالعت بالجواال بيدهاا وفااتحه الرساايل رمته / ههههههئ هذاا ووش جااابه عندي<<اووم الترقييعه ممثل وجهها
ندى اخذته وشاافت انها فااتحه الرساايل اللي من تركي/ لييه فاااتحته
اثير "يووه مااايمدييني اككذب"/تتبين الصدق جااني فضوول يوم شفت جواالك يرن رنه رسااله قمت فتحتهاا وقريتهااا وقريت اللي مخبييته عننا
ندى"اووهه الحين هذي ووش يفهمها قسم غير تفضحني لين اقولها"/المممهم لا عااااد تفتتحين جواااااالي
اثير ووقفت على السرير وصاارت اطوول من ندى/ هههههههههههههههههههه ليييه اسرااااااااار هههههههههههههههههه
ندى دفتهااا ووقفت عندهاا / اقوووووول اانططقي بس ترووكي ماايحب احد يقرااء رساايله غيرري
اثير فتحت عيونها بوسعهاا"معقوووله تححبه وتكللمه من ورانا"/ممممممن ججدك تكككلمييه
ندى رمت نفسهااا ونسدحت وتللعب بشعرهااا/ اااااااه يااثير لالاتلووميني
اثير جلست عند راسهاا/ لا لا نننندى تكككفين اااانتي مااتعرفين الرجااال جنننسهم وااحد وونذذل
ندى جلست وحطت عيونهاا بعيون اثير/ ببس ترككي غغير ونااا احبه وهو ببعد واامكن ااكثر
اثير جاات بتتكلم بس سكتت يوم دق جرس الشقه وقاامت ندى واثير وراها تركض / هههههههههه يااااغبيه اناا افتحه هذي ملووك
ندى بسررعه فتحت الباااب واثير وراهاا
كلهم سكتواا وبعدين مع بععض / بدووووووور
بدور تدخل وتسكر الباااب وتفتح لثمتهاا/ وووش فييكم ااي بدوور
ندى واثير مااردوا
بدور علقت عبايتهاا باالجدار اللي عند البااب / ووش فييكم ترى شككتووني بنفسي
ندى تحك راسهاا/ احم احم بدووور وجعه لليه ماابلغتينااا
بدور وهي تدخل الصاله ووراها اثير وندى /هههه ليه من متى انا ابلغكم
جللست وسحبت الريموت من الطاوله وشغلت التلفزيون
ندى/مااتووقعناااك واهلللك مشددين علييك
اثير/ صصح نسسيتي اخخر مره كيف اخووك عصب
بدور ببرود/ ممحد له كلللمه علي انا كييفي ححره ببنفسي
اثير / ماادري عننك بنااااات انا برووح اخخذ لي شااور يرريحني
وراحت ندى صرخت/ لالا طوولي المكروونه تبررد بعدين
اشرتللهم بطيب ورااحت
ندى"والله ورااك شي ياابدور "/ احححم بددور
بدور بدون ماتناضرهاا/ نعم
ندى"لا والله فيهااا شي"/ ووش فييك اانتي مو خااليه
بدور بننفس الحركه ردت بدون ماتناضرهاا/ وولاشي
ندى جات ببتتكللم بس سكتت وقامت على دق جرس الشقه وفتحته كاانت ملاك ومعاها اختهاا حنين
ندى / هلاااا حنووو تعاالي بووسه
حنين بخجل سلمت على ندى
ملاك تعلق عباايتهاا وشافت عبايه بدور/ ااوووه بدوور هيناا
ندى بهممس/ ااي اسكتي قسسسم مو طبييعيه ولا مصرره انو مافيها شي
ملااك / ولا يههمك ماايجيب رااسهاا غيري
ودخلت / مررررحبااا
بدور وقفت /هلاا
ملاك ضمتهاا/ ههههههه للك ووحشه ياادووب
بدور/ هههههههه وونتي بعد ونتبهت بحننين هلاااا حنوو
ورااحت شاالتهاا وتبووس فيهااا
ندى مصدوومه "بسسم الله اننقلبت "
ملاك تجلس جنب بدور وتكلم ندى الواقفه تطالع بدور بستفهاام /يااااهووو وين اااثير ابيهاااا بمووضوع
بدور سبقت ندى اللي فتحت فمهاا بتتكلم وسكرته يوم بدور تكلمت /رااحت تااخذ لهاا شااور بغييتي شي
ملااك / سسسسسسر اللمهم ووين غداااك
ندى تذكرت وراحت بصصمت
وبعد فتره جهزته لهم باالصاله وااثير جاات وهي لابسه جينز سكيني اسود وبلوزه كت ضيقه ابيض وفيهاا رسووم ملونه
وشعرهاا اللي طوول تاركته ومسوي من قدام بف ناااعم
اثير وهي تجلس على الارض / ااااحم مرحبااااا
ملاك طلعت من المطبخ وجلست معاهم / هلااااا اااثير يااعييني ووش الحلااا ده يااابت
اثير / اقووول اننطقي مااحب المجااملاااات
ملاك/ هههههههههههههه صاايره تمممشي وتحككي ممثل ندى
بدور وهي تاكل/ ههه لا صدققيني ررحتي فيهااا داامك مثلهااا
ندى تحس القمه وقفت وخذت الكولا وشربتهااا وعيونها على بدور"ااشفيهااا تتكللم كييذا ولامعتتبررتني "
اثير ححست ان ندى توترت:ههههههههههههههه فدييتهااا وي جععلني فداااهااا ههذي ندوووش
ندى ابتسسمت / ههههههههههه
بدور/ بس بس لايينتففخ رااسهاا الحيين
ملااك /هههههههههههههه يااالبى منووش فقدتهااا ووينهاا
اثير/ ها ها ها غااارقه بعرريس الغفللله سمعنااا من المصلحه الاجتماعيه انو كلمهااا"تقصد ندى "
ندى/ اااي اامس كلمهااا
بدور/ ووليه مااحكت لي ووحكت ممعك بس
ندى ووصلت حدهااا/ اسااليهاااا
اثير وملاك رفعوا رااسهم وطالعوا بررد ندى الععصبي
بدور ببرود/ ووش فييك ششبيتي ولا انتي قااابله للاشتعااال ها ها ها
ندى/ ها ها ها تصددقين مرره تعرفيين تنكتتين
بدور طنشتهااا
ملاك واثير حسوو انو الووضع متووتر
اثير / ووش فييكم
محد ررد وكملووا اكل
...................
عند منااهل طاالعه باالمننشفه على رااسهاا من الحماام ورااحت للتسريحه
وخذت كريم وجلست تحط بيدهاا ووجهها ووفكت شعرهاا تجففه
ورن جوالهاا ورفعته وشاافت رقم نايف قلبهااا صاار طببله ومغغص
ردت بهدووء/أأألو
نايف /مرحبااا مناهل
مناهل غمضت عيونهاا من كلمته اوول مره تسمع اسمها " / هلا فيك
نايف" ياارب صبررني انا مافكرت اكلمها الا عشاان اصصلح الووضع /كييفك
مناهل/ تماام ونت كيفك
نايف / الحمدلله هاه اليوم عندك شي
مناهل/ اممم لا ليه
نايف/ حااب نطلع نتعشى مع بعض بمطعم
مناهل" لالالالالا ييمزح اكييد"/ اهااا اووكي
نايف/ اووكي السااعه 8 امررك واخذك واذا على عمي كلمته وموافق
مناهل"والله مخطط وكل شي وجااي يبللغني"/اووكي
نايف سكت ماايدري وش يقول يححس الكلاام خلص
مناهل "يااربي ووش فيه سسكت لايكوون يبيني اتكللم "
نايف قطع افكارها/مناهل
مناهل/ هلا
نايف/ كيفك مع التجهييز اذا محتااجه احد يسااعدك ارسلك خدامتين يسااعدوك
مناهل/ لالا مايحتااج صحبااتي ماايقصروون
نايف" هه صحبااتك اككبر خراابك "/ لايكوون تمشين انتي مع القييطه ندى
مناهل فتحت عيونهاا"مستحيييييل ووش عرفه بندى ولييه يحكي عنهاا كيذا "/ايي ليه
نايف" هذاا اللي ناقص بعد"/ تتقطعيين علاااقتك منهااا نهااائي ماالي خلق فضاايح
مناهل"ياللللله ووش هالغرووور"/مستحيييييل ندى صااحبتي من عممر وشلون اتخلى عنها فجااءه وبعدين لاتقول هالكلام عن ندى
نايف" /انااا بللغتتك ياامناااااهل صحباااااتك اذا تزووجتييني تنسسيهم خصووص هذي ندى فااهمه
مناهل جن جنونهاا/ مسستحيل ووش تقوول اانت
نايف تنرفز/ ااش هذي انت ااسمي ناايف وببعدين انا مااحب اعيد كلاممي اووكي يااحلوه
مناهل غمضت عيونهاا "والله والله مااتممشي كلمتك علي "/صدققني ماايفرقنااا الا المووت
ناايف / هههههه اقوول ياالي ماايفرقكم الا المووت خلييكي عااقله
مناهل "يااااااربي صصبرني"/طيب اانت الحيين ماالك حححكم علي اذا صصرت ببيتك تتحكم
نايف/ المهم لاتنسين موعد العشااء ويالله باي
مناهل /باي
..................
ببيت ام بسام بالمدينه
رحااب ناايمه بسااابع نوومه
دخلت رنااا بصرااخ /رحاااااااااااااااااااااااب
رحاب طناااش
رناا/ ياااااااااااخبلللللللللله قوووووووووووووومي وبعدت الحااف ورمته بالارض وسكرت التكييف وفتحت الستااير والشممس يالله ازعااج
رحااب / اقسسسم باللللله لووو مااتنقللعي لااقوووم واامسح فيييييييك الارررررض
رناا طنشتهااا وجلست على سريرهااا/ اااااسمعي ااامي تبييك بمووضوع
رحااب حطت المخده فوق راسهااا/ انننقللعي
رناا بملل/ ياللللللله رحاااب ووش النووم هذا قوومي امي يتهززئني لو ماصحييتي وناا ماالي خللق
رحااب حست ان الموضوع كبير جلست تعدل شعرهاا وشياطين الارض قدامهااا
رنا/ رحاااب تخييلي له يوومين ماادخل المسن اوووووف
رحاب طالعت فيهااا بتهديد/ وببببببببببعدين معااااك اانتي والخكككري حححقك ذا لالالايكون مصحييتني عشاانه
رناا / لا اممي تبيك رووحي لهااا لاتطللع لك
رحااب وقفت بعدين رجعت طاالعت اختهاا/ بساام فيه
رنا/ لا طالع مع تركي
رحاب دخلت الحمام ونتو بكرامه
ورناا رجعت اخذت الاب وفتحت المسن وطالعت فيه ونو ننفس الشي مو موجود سكررته بززهق "ياللللله ووش الحااله هذي"
تحت عند الام في الصااله
جاالسه تشرب شااي دخل عليها بساام /سلام ياالغااليه
ابتسام/ هلاا يمه تغديت
بسام ياخذ كوب امه ويشرب/ اي مع تركي
ابتساام: كيف حاله تركي
بسام/ ططيب لاهي بحببه
ابتساام بحنان/الله يجمعه ويااها على خير
بسام/ اميين
دخلت رناا معصبه ووراها رحاب
بسام طالع بخواته بشووق يااحبه لهالثنتيين /هلااااا بخوااااتي وحشتوووني
رنا / هلاابك ووينك مختتفي
بسام طالع برحااب وهو متاكد ان فيها شي اول مره تدخل وماتسلم وتسولف معااه لانه رحااب تعشق بساام ويدلعهااا ورناا بعد /ربرب ووش فييك
رحاب/ ولا شي
بسام قام وجلس جنبها وسحب الجوال منها/ كلمييني ووش مضاايقك
رحاب/ تسووي انك مااتعرف الحيين تعززمني على عشااء اممس وتسحب علي ولا تججي هااه
بساام تذكر/ اووووه اااسف يااقلبي بس اننشغلت مع ترركي
رناا/ وونت مااشااغلك غير هالترككي ولا حبيبتتك
بسام/ ههههههههههه لاعااااد هااه الا الغيرره
رناا قاامت وجلست جمبه وهو بالنص بينهم/ الحيين انت تتمززح معقوووله لين الحيين ماااحبيت
بسام تذكر مناهل وابتسم ابتساامه صفرااء/ اام للاسف تززوجت
رنا ورحااب شهقو/ هههههههئ ييعني حبييييييييييت
رحااب/ يااالخاااين تحب ولا تقوول لي
رناا/ ومن تزووجت وليه وكيف ومتى ؟؟
بسام/هههههههههههه الحيين تبيني اجااوب على كووم الاسئله اللي طااحت علي
رحاب ورنا/ اااي
بسام / ولد عمهاا وليه ومتى وكيف مااادري وقاام بسررعه وطللع لغرفته وسكر البااب لانه عارفهم مابيتركوه الا ويعرفون ككل شي
ابتساام / يااارووحي والله كنت حااسه
رحاب/ ياااااااربي من تكوون
رنا/ مااادري خليناا من بسام هااه ماما ووش ككنتي تبين من رحااب
ابتسام/ قلتيهاا رحااب ووش تبين راازه وججهك
رحااب/ هههههههههههههههههههه واااك طررده
رناا/ يررضيك ماما تششمتيين ووحده ممثل الخاايسه هذي فيني
رحاب ضربتها بالمخده/ مااااااالت بس ماالخاايس الا اانتي
ابتساام/ بببببس بتكللللللم
سكتووا
ابتساام ابتسمت/ رحاب بندر ولد ام ماجد خططبك اامه كللمتني اامس وقاالت تبي الرد بااسرع وقت
رحاب ورنااا/ بببببببببببببندر
ورجعووا طاالعوا ببعض وسكتوا
ابتساام/ ااي ببندر ووش فيه كاامل ومااالكاامل الا وجهه سبحاانه ومعك فررصه يوومين
رحاااب وقفت / لييه يوومين الحيييييييين اذا تبين
رنا/ هههههههههههههههههههههه مطفووووقه ووربي
رحااب بحمااس وهي نااسيه من بندر / ووالله يااماما انا موااااااافقه ببعيش هالتجرربه هذي لاني جرررررربت ككل شي ولا شي ععجبني وبقى التجربه
ههذي بجربهاا وش خسراانه
ابتسام عصبت على تفكير بنتهاا/ هههي يااااابنت ووش هالحكي هذاا زوااج يعني عممر ووش تجرربته ووربي انك صدق مطفووقه
رحااب/ يوووووووووه المووهم بلغغيهم قبل لايطيروون
رناا مييته ضضحك/ مااااما هههههههههههههههههههههه ربرب مو صاااحيه والله خخخخخخهههههههههههههههههههه ااه بطني كح كح
ابتسام ضحكت/هههههههه ااي والله
نرووح عند بسااااام
جللس على السرير وهو يتتذكر كل لحضه وصدفه جمعته مع مناهل تننكد من عرف من تركي اليوم
قااطع افكااره يوم دق جواله ورد بدون مايطاالع
/ووووووووينك اخختفيت ياااادوب
بسام تنهد/ ابببد نعست ورحت
تركي/ ككيذا دون مااتقوول لي
بسام / هاا دريت
تركي/ والله اان فييك شي قوول بس
بسااام /ولا ششي ككيف الحب معااك
تركي/ اابد طييبين اليوم ماكلمتهااا
بسام/ ليه غرييبه
تركي/ ماادري مشتااق لهاا بس انششغلت باالعيااده
بسام / كلمهاا الحين
تركي/ ااي والله يالله انقللع
بسام/ ننقلع مو مشكلله
تركي/ ههههههههههههههههه طيب
وسسكر ورجع ودق على ندى ببعد فتتره جااه ردها /الوو
تركي بشوق/ يااهلا بهالصووت
ندى تسكر بااب غرفتهاا/ هلا فيك
تركي/ كيفك ياروح تركي
ندى وهي تجلس على كرسي التسريحه / تماام ونت كييفك
تركي/ ااااااااه من سسمعت صووتك والله صررت بخيير
ندى / ههههههههههههه
تركي/ ياالبى الضضحكه
ندى/ تسسلم ووينك الحين باالعيااده
تركي/ ااي ليه
ندى/ لا بس اساال
تركي/ ندى فييك شي
ندى/ هههههههههههه لالا بس كسلانه ماانمت ززين
تركي/ اهاا نااامي ورتااحي
ندى/ لالا بسوولف معاك شووي مشتااقه لك
تركي بحنان/ اناا لك سوووولفي لين تززهقين
ندى/ ههههههههه تركي بطلب منك طلب صغغير
تركي/ اممري
ندى/ ابيك تدعي لي ربي يهوون علي مهمتي اليوم
تركي/ الله يسسهل عليك ويفررجها لك يااادنيتي بس ووش هي
ندى/ هههههههههههههه فضوول
تركي/ههههههههههههه لا بس مستغرب
ندى/ببعدين اقوولك
تركي/ اووكي ياقلبي براحتك
وكملوا سواالف
بدور كاانت تسمع حكيهااا من ورى الباااب ورااحت للصاله وشافت اثير وملاك ابتسمت وجلست /ههههههههههههههههه والله زمن
اثير وملاك رفعوا راسهم من الاب اللي بحضن اثير /ااش فيك
بدور/ الاخت عاايشه حب وغرااميااات
ملاك /ههههههههههههههههههههه من ننننندى لالا
اثير سكتت لانها عارفه وسااكته
بدور بسخريه وقرف/ انا هالبنت خلااااص قرفت منهااا
اااثير طاالعتهااا بصصصدمه / بدووووووووووووور
بدور طالعتها بتعاالي/ خخير
اثير/ وووش هالحكككي
ملااك مصدومه/ انا حاااسه من يوم جييتي ونتي فيك شي على ندى
اثير/ اااي ووش مسويه لك ندى
بدور رجعت رااسهاا للكنبه بهدوء ولا ردت "ااانتي ااككثر وحده ياااثير ببتتعععذبي اذا عررفتي "
ملاك / ووش فييك سسسكتي
بدور/ ماللللكم دخل
سكتتوا يوم ندى دخلت / بنااااااات انا بروح انام ارتااح شووي اذا مناهل كلمتكم قوولو لهاا اني ابيهاا
ملااك/ اووك
ندى وهي تتثااوب طالعت ببدور/ بدوووور بالله اذا نواف كللمك قوولي له لايننسى المغرب
بدور/ ووش دخللني انا
ندى/ اوووووف انتي اخلااقك اليييوم زييروو يااشيخه بقفل جواالي انا اخاف يدق
بدور/ اااااانتي مااتفهميين ووش لي فييك
ندى / لالا اانتي مرره موطبييعيه اليييوم ومدت الجوال لاثير /اثير خلي جوااالي معاك اذا دق نواف جيبيه
اثير / اووك
ورااحت وهي مطننشه بدور تتبي تنااام
.......................
بعد المممغرب صصصحت ندى
بعد ماقال لها تتجهز
عند نواف لبس ثوب وشماغ بيضه وتعطر ولبس سساعته السوده وخذ جواله ومفااتيح سياارته ونزل لقى امه وبندر وماجد وريم وخلود كلهم
بالصااله
سلم وجللس/ هااه ووش عندكم مجتتمعين
ام ماجد/ والله اانتي اللي ووش عندك غااطس ومختتفي
نواف" يااليل ووش يففكني الحين"/ اابد ييمه ماافيني شي
ريم/ اووه ووش الككشخه هذي على وين
نواف/ اابد مشواار مهم طالع بخلوود اللي وااضح انها تعباانه/ اووه خلوود سلاماااات
خلود بتعب/ الله يسللمك
نواف،/يووووووه ششكلك مرررره غللط
بندر متوتر/ الحييييييين ليه مااتنطم وتخليناا نكمل
نواف/ اووه ووش المووضوع
ريم /هههههههههههههههههه تخييييل بببببببندر خخطب والعرووس مااردت لين الحين بيينجن
ماجد كمل/ هههههههههه ذبحناااا ليه ماردت يعني مو عااجبهاا انا ولا تحب لالا ياللللللللله رجنااا
بندر/ اااسكت ياااااااارب تممر بننفس مووقفي وااخس
نواف وقف/ لالا بطللع قبل لاتجييني دعووه تدويني ورى الشمممس سلااااااااام وطلللع
وكملووا حدييثهم
...................
عند سيف جاالس باالمجلس يستنى نواف وهو ممممستغرب لااا خر حد
جااته ورد ومعاها الاي باد /عممو
سيف/ هلاا
ورد / اليوم انا معزومه عند رشاا عادي اروح
سيف/ عاادي بس خخذي معاااك رولا"خدامتها الخااصه هي اللي مهتمه بلبسهاا وككل شي ورد ماعليهاا الا تاخذ وتسوي ككل شي تحت ايد رولا"
ورد/ لالا رولا مشغووله مرسلتهاا للسوق
سيف/ اها برااحتك
ورد /طيب تتبغى شي عموو
سيف/ لا سلاامتك
ورد قربت وبااسته مع رااسه ومشت
ودخلت الخداامه / مسيوو سيف في واحد برى ومعاه وحده اسمه نواف
سيف وقف /معاه وحده اها المهم دخليهم هيناا
وبعد خمس دقاايق دخلت ندى وهي مااسكه يد نواف بككل قوتهااا خلاااص الحيين تقدر تررجع اصلهاا الحين تقدر تكمل دراستهااا وتععيش
مثلهاا مثل غيرهاا تقدر تمشي وهي راافعه رااسهااا تقدر تتزوج حبيبهاا وروحهاا تركي
مااحست الا بصووت نواف/ ندى اججلسي
سيف" ههذا ووش قصصته "/ تفضلووا ارتااحوا
وجللست جنب نواف باالضبط والي لان ماسكه يده
نواف/ ااحم والله ماادري شلوون اابدى وونت اكييد مستغرب بس انا جاايك اليوم بخصوص هذي الصوره وخذها من ندى وهي تطلعها من الشنطه ومدها
لسيف
سيف طاالع مصدووم: هههذي لي ككم يووم قاالب البيت عليهااا ككيف جاات عندك
ندى تكللمت وهي تحس صوتهاا رااح / انااا اللي اخذتهاا من غرفتك
سيف طاالع الصوره ورجع طالع بندى المتلثمه / اااااااانتي وليه ؟؟
ندى خلاااص مااعندهاا قوه طاالعت بنواف يعني احكي
نواف :اللي باالصوره اختتك صح
سيف بتردد/ اا ايه ليه
ندى / لان اللي بالصووره انااااا
سيف سسكت لححضه يبي يستووعب وييحس التننفس ضااع ماايدري ووش فيه فك ليااقت ثووبه /كــ كيـــ ف
ندى وهي تحس شووي وتروح تبكي له بحضنه تقول يااخوي انا اختتك والله /مو مصدق
سيف سسكت شووي يبي يستووعب وتكلم فجااءه / اااكيد الا اذا طللع باالتحليل وقتهاااا للكل حاادث(ن)حديث
نواف طاالع فيه وبرده / اووكي لوو تبي الحيين ببعد
سيف" ااااااااه يااااااااااارب تطللللع ااااختي"/ اوووكي الحييين ماعندي مششكله
ندى "ياااارب يااارب "/ ططيب يا يالله
سيف ناظر بعيونهاا ونبره صووتها يححس انهاا اختتته بس سكت ماراح يستعجل التحلييل يبين ككل شي /اووكي ياللله
نواف/ الحييين طيب مومشكللله
وقاامووا وهم امللهم ببربهم كبييييييييير
...............................
نهااايه الباااااارت لالاتحرموني من توقعااتكم
ااتمنى يناال اعجااابكم
وتم بحمدللله تحيااتي(بوح الحزن)
جنــــون
10-31-2013, 09:21 PM
ببسم الله الرحمن الرحيم
البارت الثامن عشر
..................
دارت الايام ودارت الاشهر وطاال الانتظار
فاتى هذا اليييوم الذي انتظرته ايااام وشهوور
اتى اليووم اللذي ترجع اليهاا حياتهاا وروحها
وتعود ابتسامتهاا ويصبح الفرح صديقهاا والحزن
عدوهاا بعد ماكان ملازمهاا مثل صديقهااا اتت
الابتساامه لتمحي دمووع عانت ونجرحت دموع
شافت الذل والاهانه بعد ماكانت هي اللي تذل
صارت مذلووله وحزيينه اصبحت تحت شفقه
النااس ومكررهم شافت وعاشت اياام بالشارع
عمرهاا ماتنساها ياما تعرضت لتحرشااات واذى
البشر ولا احد كان بجانبهاا يدافع عنهاا يحميها
فقد ككانت هيا من يحمي ويدافع عن نفسهااا
كانت تتمنى ياتي اليوم الذي تطفي فيه ناار عذابها
وجوعهاا وهي تمشي وتنااظر باالبشر اللذي ياكل والذي
يشتري والذي يضحك والذي بصحبة اصدقاائه والذي يمشي
وهو مبسوط بصحبة اولاده وهم يقوولون له "باابا" كانت
تكره هذي الكلمه ولاتحب من يقولهاا نعم تكرهاا لانهاا
تعااتب الاب الذي يااتي بها الي هذه الدنياا ثم تركهااا لوحدها
تركهاا عند ناس حبتهم وضنتهم اهلهاا وعزوتهاا بل كانت عبئ عليهم
وهااهوو يااتي هذاا اليووم المنتظر الذي سيمحي كككل ذكريااتهااا
الكريهاا والمؤلمه ويااتي بدله الفررح وحياااه هنيئه ومريحه بعد
عنااء وخووف من ككل شي حولهااا هذي هي اوول ورده من
روايتنااا "ندى"
وصلوا للمستشفى وكل واحد منهم كل معااني الخوف والارتبااك تحتوويه
سيف" كان حاط ايده على قلبه خاف تكون مو اخته خااف من هالموقف
هو ينتظر هذا اليوم وكاان يحللم فيه فقد عممره مافتكر انه راح يصير
واااقع فكيف بعد هذا كلله تكوون مو اخته حس باالخنقه"
ندى" شي ثااني تحس الاكسجين ضااع تممنت انهاا مااتت ولا شاافت هاليوم بحياتهاا
لانه ااصعب موقف يممر على الانسان حست باالخنقه خافت يكون مو اخوها وبعد
خافت يكون اخوها وش بيكون موقفها عند صديقات عمرها وخصوصا اثير مغصها
بطنها يوم تذكرت اثير كييف عاانت بسبته هو دمرهاا وذبحهاا بس هي مستعده ترد حقها
بس تبي سيف يعترف فيهاا تبي ترجع كراامتهاا وتدرس وتمشي بين الناس بكل فخرهذا الاهم
باالنسبه لها الان"
نواف"كاان يتممننى فعلا ندى تطلع اخت سيف طالع باخته بحنان قد اايش عانت بهالدنيا
قعد يدعي ربه يججبر بخاطرهاا وان سيف مايخذهاا ويبعدها عنه هذا اللي خووفه
خاف يفقدهاا وهو يفديهاا برووحه هذي دلووعته واخته وصديقته ودنييته كمل طريقه وهو
بس مابلساانه الا الدعواات لندى"
دخلووا عند الدكتوور
وطبعاا سيف من قبل مايجو للمستشفى كلمهم يجهزوون له احسن دكتور ويكوون الموضوع سر
وطلب التحااليل تطلع بسررعه فااول مادخل بدون مقدماات باامر منه قال التحاليل وفعلاا سووهاا
وقال لهم نص ساعه وتطلع
ندى كاانت تحس انهاا كاارها سيف بس تحمملت لجل يتم الموضوع وسيف لاحظ نظرتهاا المستفزه
وطنش ضن انه من التووتر
نواف كان جالس جنب ندى وهي سانده راسها على كتفه وايدها بايده تحس بالقوه والامان بقربه
مرت النص سااعه ثقييله بيينهم كانهاا سنه مو نص سااعه
طلعت لهم النيرس/ سيف ال....)
وقف سيف بسرعه/ انا
النيرس تاشر له يدخل/ تفزل"تفضل"
سيف طالع بندى اللي على حالهاا وطالع بالنيرس وراح وراها
ودخل عند الدكتور /السلام عليكم
الدكتور/ وعليكم السلام سيف تفضل
وقعد بالكرسي الامامي
الدكتور/ الحمدلله التحااليل اكدت لنا ان الست ندى اختك
سيف /الحمدلله الحمدلله ياااارب وقام وسجد لربه
الدكتور ابتسم له
وقاام بسرعه وطلع وراح لعند ندى ووقف عندهاا وسحبها من نواف وضمهاا له وحس انها ممكن
تتكسر بين ايديه من نحفهاا/ الحمدلله اللي ربي جمعناا بعد هالعمر والعذااب التحاليل اكدت اننك اختي
ندى نزلت دمعه حااره سريعه على خدهاا الي باين نصه لانها متلثمه بعدت عنه بهدوء وهي نفسها تدخل
جوااه بس صورة اثير ماتروح عن بالهاا
سيف ماسكهاا مع كتوفها/ ندى فيك شي
ندى ابتسمت بهدوء/ ااا ا لا بس الحمدلله يالله نواف احس اني تعبانه ودي اروح انام
نواف "ياربي اش فيهاا تغيرت كيذا"/اووكي يالله
سيف ناظرها/ لحضه لازم نحكي مع بعض يعني نتفاهم
ندى تحس انها بتنهاار / احم معليش وقت ثاني احس اني تعبانه يالله نواف
سيف تضايق من تصرفها وبرودها وقال بدون نفس/طيب تعالوا اوصلكم لان سياره نواف عند بيتي
نواف/ اوكي وصلني لعند سيارتي
ومشوا بهدووء عكس الاعصار اللي بداخلههم
............................
عند البناات
مناهل لابسه عبايتها وجالسه بالصاله / اوووف ملااااااك يااغبيه بسررعه تاخرت السااعه 9 ونص
بدور منسدحه على الكنب/ ياااليل ترى اقسسم بالله اقووم ادووسها الحيين ووووووجعه
جاتهم اثير طالعه من المطبخ تشرب المويه/بس بس فضحتوونا بصرااخكم يااعلله انتي وياها
جات ملاك واخيرا / يالله خللصت
قاموا يعدلوا عباياتهم
مناهل/ ببدري كاان نمتي بالحمام"ونتو بكرامه"
بدور/هههههههههههههههههههه تووقعي منهاا هذي اي شي تسويه
ملاك طنشتهم/ اثيير يااااحلوو بترووحين ولالا
اثير/ الا جاايه والا في احد يفووت طلعه
وراحت تلبس عبايتهاا وطلعوا مع زياد
رايحين للنور مول يجهزوون مناهل طبعاا هي طنشت نايف وسحبت عليه ولا طلعت معاه
لانها مقهووره منه
.......................
ببيت اهل مناهل
ورد راحت لرشاا
قاعدين بمجلس الضيوف وطبعاا رشا عزمت صحباتهاا ثلاثه مها وهند ونوره
مهاا/ اقوول بناات وش رايكم نطلع للحوش وندق ونغني بهالجوو الحلو
نوره/ ااي والله حماااس
ورد/ اووكي ماعندي مانع
هند /بببببس ههههي لالازم العزبه رشاا قوولي لخدامتكم تجههز ككل شي
رشا طالعت فيهم/ لالالالاياااشيخه اانتي ويااهاا تخططووا وتجهزووا ولا فكرتوا تاخذو رااي صاحبة البيت
ورد/هههههههههههههههه لاسوري بس تحممست معااهم
نوره وقفت/ اقوول انطقي بس يالله بناات
البناات قاموا ورشا استسلمت وراحت للخدامه وخذت معاها شبسات ووو...الخ
جلسووا بزاويه بالحووش وجاابوا معاهم حق المويه فاضي وفرشوا فرشه على قدهم
نوره / احم ياللله من تغغني
مهاا/ طبعاا واكييد اناا لا
هند/ اااي صصح انا ادق لالاكن اغني لالا
ورد باحراج/ اووكي انا اغني بس لازم قيتار او بيانو يعني بدونهم ماعرف
رشا /ههههههههههههههههههههه يالله يااناانسي اقوول حدك حق هالموويه وبس
ورد/ لالا جد مستحييل اغني كيذا وبعدين انا كنت ادرس موسيقى بفرنساا ومتعلمه يعني لاتخافوو اعرف
رشا/ امم لحضه زياد بابا مسوي له ملحق خاص له هو واصحابه عاد هو داهيه امكن عنده بروح اشوف فيه ولالا
ورد/ اوكي يالله بروح معاكي
مها/ حتى احنا
هند/ااي
رشا/ اقوول انطقووا هناا بس
وخذت ورد ومشوا ورى الفله بهدوء وفتحوا البااب وكان التكييف فاتح والتلفزيون بعد
رشا بهمس لورد/ شكل زياد كان فيه يالله بسرعه ندور قبل لايرجع
ورد/ اووك
وصاروا يدورون ورشا دخلت لغرفه مسويها زياد غرفه نوم له من غير الملحق والغرفه داخليه دخلتهاا وورد في الملحق
كانت منزله راسها على قيتار وجلست جنبه بهدوئ وصارت تتلمسه /وااو ناااايس
دخل زياد ولفته البنت اللي جالسه على الكنب معطيه ظهرها البااب والقيتار حقه بحضنها وشعرهاا البني الفااتح الناعم طوويل طغطي ضهرها
سررح "لالا هذي مو رشا بس من وليه جايه هيناا"
صحى من سرحانه على دقها للقيتار وهي تغني بهدوء والواضح انها تجربه وكانت تغني اجنبي
وقفت ورد وخذت القيتار ولفت شافت زياد واقف وهو لابس شورت للركبه مقلم اسود وابيض وتي شيرت ماسك مع كتوفه ساده اسود
وشعره مجعده من فوق بلمت وهي تطاالعه تحسه يشبه مناهل ببياضهاا وشفايفهاا الورديه نزلت عيونها بسرعه وقالت: احم ااسوري وبسررعه مشت من جنبه وطلعت وهو لف معاها وعيونها انرسمت بباله قد اايش حلوه تاكد انها اجنبيه بس ووش جايبهاا هنا
صحى يوم شاف رشا طالعه قال وهو يمثل انه معصب/ رشااااا ووش جااايبك هناا هااه ومن اللي معااك
رشاا بلعت ريقها/ احم زياادووه وجع لاتعصب وبعدين انا دخلت هنا ابي قيتاار لان اذكر مره شفته عندك بالملحق قلت امكن الاقيه
زياد بنفس النبره /ووليه ووش تبين بالقيتااار هااه
رشا/ عشان وحده من البنات قلنا لها تغني وقالت انها ماتعرف تغني بدون قيتار وجينا هينا ندور بس
زياد/ اهااا ومن هذي الاجنبيه اللي كانت هينا
رشا/ اها هههههههههههههههههههه ورد مو اجنبيه
زياد/ اسمهاا ورد المهم يالله انقللعي ولاعااد اشووفك هينا والقيتاار يررجع بعد ماتخلصووا فااهمه
رشا/ اووكي يالله بروح وطلعت بسررعه وراحت عند البنات وجلست وهي تاخذ نفس بسبت الجري
ورد/ هههههههههه اشبك
نوره/ لالايكون شاايفه مووزه خساااره راحت علي
رشا رمتهاا بالبسكوت/ وجججع انتي ووش موزته هذاا زياادوه عصب علي
البناات طنشوهاا
ورد حطت القيتار/ هااه ابداء
البنات/ يالله
ورد بدت تعزف على القيتاار وبدت موال طوويل ورهييب وووكان صووتهاا جووهري
وغنت اغنيه شيرين متحاسبنيش بروووعه صوتها ووضح انها ناجحه بالغناء والبنات كل وحده سرحت
على صوتها والاغنيه
زياد كان واقف بعيد شوي وسرح بصوتها وهو يحس دقات قلبه بتطللع من مكانها "عيونها شعرها جسمها وجهها وصوتها
كككل شي حلووو فيهاا يحسها ملااك نادر"
.................................................. .........
عند ندى وصلها نواف للشقه وقالها بينزل معاها بس هي تعذرت بالبنات
وطلعت للشقه دقت الباب مره مرتين محد فتح استغربت وفتحت شنطتها
ودورت المفتاح ماحصلته تنهدت وطلعت الجوال ودقت على اثير بعد كم رنه ردت
اثير/ هلاااا ندووووش
ندى بدون نفس/ ووينكم
اثير/ بالنوور نجهز لمنوش
ندى خنقتها العبره بدون شعور وكتمتها بصعوبه/ اها ا اوكي با باي
وسكرت بسرعه ونزلت ماحصلت نواف فكرت تمشي وتروح للحرم لانه قريب
ومشت وطلعت كل دمعه وشهقه كتمتهاا بكت تححس انهاا مخنووقه وضايقه فيها الوسيعه
مشت وهي تحس اطرافها ترتجف تذكرت قد ايش مشت بهالشوارع ورتجفت اطرافها وبكت وطلعت شهقاتها
ماحست بالفرح من بعد اللي صار تحس انها داخله على هم وحزن جديد بس هي فعلا ماتبي هالشي يصير
مشت وهي تدعي ربها ييسر لها امورهاا
.................................................. ......
بعد مرور شهر ونص على الاحداث خلص شعبان وجاء شهر الخير والبركه
شهر رمضان مر على ابطالنا بعبااده وحب وراحه وجاء العيد وكان بهجه ككل الناس
وفرحه كل طفل وصغير وكبير وراح العيد وجاااء يووم زوااج مناااهل
يــــــــــــــــــوم الزواج
في القاعه
فغرفه العروس
مناهل وبدور ماوصلوا لانهم ماخلصوا نسع
اللي كان موجود ندى واثير وملاك
ندى كانت لابسه بنطلون سكيني جينز عادي وتي شيرت اخضر مخطط باابيض ومسويه تسريحه مريام
فارس وبف من قدام ومكياج خفييف ومنسدحه على الكنب/اااااااه الله يعدي هاليله على خير
اثير اللي تعدل شكل فستانها الموف ماسك على جسمها لتحت الركبه من عند الصدر توب وكله فصوص فضي
ومستشوره شعرها عاد طول واحد وبرم من الجهتين ومكياج خفيف:ااي واللله المهم قومي البسي ترى الدقاقه جات
ندى مالها خللق شي/ اووف بقووم
وقامت تلبس اما ملاك جالسه تحط مناكير / اثيير ماتلاحضين ندى متغييره
اثير/ الا والله بس انشغلت بتحضيرات مناهل بس يالله اليوم ماني فاكتها بعرف وش فيها
ملاك/ بس هي تقول اول ماترجع مناهل من شهر العسل بتجمعنا وبتقول لناا قراراها اللي على قولتها المهم
اثير لفت لها / أي قرارا
ملاك/ مادري اساليها
اثير/ غريبه بعدين شهقت هـــــــــــــــــــــئ لايكوون بتترك الشله وترجع مع نواف
ملاك رفعت راسها لاثير/ معقووله لالالا ندى ماتسويهااا بس ليش لا ولا اقوول سكري على الموضوع
اثير/ مو مشكله مصيرنا بنعرف وش الموضوع
ملاك/ على قولتك
.................................................. .
راح اختصر لكم اهم الاحداث والتغيرات اللي حصلت لابطالنا
ندى"صارت تبتعد عن سيف وتلغي أي مكاالمه او موعد معاه وتغيرت صارت بس هاديه وسرحانه حتى يادوب جهزت مع مناهل
ونواف يجيها ككل شوي يطمن عليها"
ملاك"صارت ككل يوم عند البنات وتغيرت صارت بنوته وتهتم بشكلها وشعرها طوول كثير "
اثير" اخذت طبع ندى لما كانت بس فللله وتضحك وتواسي هذا وتضحك هذا وتهتم بهذا ييعني مره تغيرت وصارت عربجيه بقووه"
بدور" صارت تختلط بس مع اثير وملاك ومناهل ابتعدت عن ندى كثثثثثير وصارت بس تجرحها بكلامها وتلمح لها انها خاينه والعكس مع نواف صار هاجسها الوحيييد تكللمه كل شوي بس مابينت اللي بينها وبين ندى"
مناهل"متووتره كثيير وصارت تكلم نايف كل شوي بعذر انها تبي تحسن العلاقه وهي بدت تتاقلم معاه شوي شوي معنوا الحرب اللي هي انو تترك الشله لازالت وهي رااافضه "
نواف"ملاحظ تغير ندى المفاجئ وهو يحااول يفهمها وتعللق ببدوور كثثير والي الان مخبي موضوع ندى عن اخوانه وداييم ينحرج من سيف لان ندى ترفض تكلمه او تقابله بعذر مو مفهوم وغريب "
بندر "خطب رحاب وملك وتغيير ههههه وصاار عاشق ككل شوي يكلمها يطلع معاها ونااسي كل اللي حووله"
ماجد"حااله سسسيئ كككثير بسببت ملاك وبسبت ان اخوانه تغيروا وماعاد يجلسوا معاه وصار مغرق نفسه بالشغل لجل ينسى ااي يش حووله"
سيف"متغيير مره وومستغرب من تصرفات ندى وهو حاول يتماسك وقال لورد عن موضوع ندى وهو متحللف انو اول ماينتهي زواج
صحبتها بيجيبها عنده بالبيت وبيسوي عشاء كبيير لهاا "
نايف"حب مناهل ممممره بس مابين لهاا يقهره عناادها وداايم هي الرابحه مايبيها تتكلم وتختلط معااهم كثير ماايدري ليه مايدري هي غيره او كره لهم ماايدري "
رحاب" مبسووطه كككثير مع بندر وصارت بس بندر قال وبندر سوى وبندر جاب ببس ورنا اختها شوي وتذبحها تقول خلييك ثقيله وتنصح فيها وكل هذا يططير اوول ماتشوف او تسمع بندر"
.................................................. .....................
التكمله المغرب انشالله
تحياتي بووح الحزن
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
جنــــون
10-31-2013, 09:21 PM
التكمله
^
^
^............
في الزواج
الكل تجهز ومناهل وصلت هي وبدور دخلوا الغرفه
ندى واثير وملاك/ مبرووووووووك كلللللللللللللللللللللوش الف الصلاااااه والسلااااااام عليك يااحبيب اللله محمد كللللللللوش
وتصفير وفرحه طالعه من قللب لاحلى صديقه لهم
مناهل/ هههههههههههههههههه ووجع فضحتووني
ندى ضمتهااا/ مبرووك يارروحي
مناهل وهي تضم ندى اكثر وهي تحس بالتقصير لانها عارفه ان ندى مو خاليه وهي انشغلت بزواجها ولاهتمت فيها
وساعدتها على الهم اللي هي فيه /الله يبارك بعمرك ياروحي
ملاك بعدت ندى/ بعدي خلييني اسللم على احلللى عرووس
مناهل ضمتها/ ههههههههههه
واثير سحبت يد ندى وبدور وراحوا عند مناهل وضموها كلهم وضحكووا
دق جوال ندى شافت الرقم تركي ابتسمت وطلعت من الغرفه وردت /الوو
تركي بهدوء/ هلا ندى كيفك
ندى/ تماام ونت كيفك
تركي/ عاايش ولله الحمد
ندى حست انه متضايق بسبتها لانها ماصارت ترد عليه ولاتدق بعذر انها مالها خللق احد معنها تتقطع يوم يرن ولا ترد بس مو منها نفسيتها زفت ماتبي تركي يتضايق"/ زعلان صح
تركي يحس انه بينجن يحببها بس مايدري ليه تعذبه معاها/عارفه ليه تسالين
ندى جلست على كرسي / اسفه يالغالي تقبل عذري
تركي غمض عيونه وسند راسه على المخده على السرير / ونا اقدر مااعذرك حتى لو انك قاتله لي انسان غالي علي انتي مثل الادمان اتضايق ببعدك وصدك عني واتشافى بقربك ووجودك معي
ونسى اي شي سيئ
ندى خنقتها العبره تحس انها غبيه / تركي يانور دنيتي انا الله العالم كيف كنت وصدي عنك لاني مابيك تعرف اني متضايقه لجل ماتشيل همي وتتضايق عشاني ابيك تكون مرتاح ومبسوط تركي انا احـــــبك
تركي بهدوء عذاب ورومانسي وصوت عاشق/ احبك لاخر مدى بعمري بس تكفين اتركي صدك وهجرك لي
ندى ابتسمت/ من عيوني
تركي سمع صوت دق / اووكي اخليكي بس اذا دقيت ردي انتبهي لنفسك
ندى بتردد/ ل لحضه
تركي/ هلا
ندى بخوف وحيااء: اححم تركي انت اكيد عرفت اني انا من اكون وبنت من صح
تركي ابتسم على صوتها وحياها وفهمها/ عمري انا كنت داق عليكي لجل هالموضوع
ندى انحررجت/ اهاا
تركي/ يب كلمت نواف وقال كلم سيف بس مو الحين بعد العشاء اللي بيسويه لندى
ندى / طيب اووكي تبي شي
تركي/هههه فدييت اللي يستحوون جعللني فددوه لهم
ندى/ فدااك الكون ويالله بتسككر ولاشلوون
تركي/ اوكي باي
ندى/باي
..................
عند البنات طول ماندى برى هجموا على بدور
ملاك/ بدووور اقسم بالله لو مااتحسني تصرفاتك وكلاامك غيير تنندمي
اثير/ اااي فاااهمه ووبعدين ووش قلببك علييها ووحتى لو كان فيه شي ماايستحق ككل هذاا
مناهل/ ااي واللله بدوور ندى ماتستااهل اللي تسوويه وهي تسسكت ولا ترد لجل مااتبي تككبر الموضوع
بدور ببرود/ بتسكتوون ولا اقوم
اثير صرخت/ بدووووووووووووووووور للللااا سف طلللعتي وحده انااانيه
بدور/ مصييرك بتقولين زين سويتي كيذا وتتتندمي على حكييك
ملاك / لاباللله واااثقه طططيب قووولي
مناهل/ اااي تكللمي ووبلا حررقه اعصااب
بدور/هي حددت لكم موعد للليش انا بالذااات اقوول هي تقوول احسسن ويالله انسوا الموضوع
مناهل صرخت/ احلللللللللللللمي يااست بدوور بتحككككين
بدور وقفت/ اوووووووووف لو الحماار فهم انتوا مااتفهموون
وطللعت للباااب وفتحته ندى ودفتها بدور وطلعت وندى طالعت فيهم / زعلتوهااا
محد رد
ندى مشت لهم/ اكلللمكم انااا
ملاك/ تهتمي لزعلها وهي ماااتهتم
ندى/ ماالكم دخل تسووي اللي تبي لاتدخلووون
اثير ومناهل وملاك مصدوومين
اثير/ هذاا جزاناا ياندى
ندى/ لا مووقصدي بس انا عاارفه ليه بدوور كيذا ومالوومها والموضوع هذاا بلييز اطلعوا منه لانه لابدور ولا انتوا بتفهمووه
وطلعت وتركتهم
ملاك/ اووف خربوا فررحتنا
مناهل/ ممن جد
بعد ساعتين جااء مووعد الزفه
مناهل كانت خاايفه باالمره وقفوا هي ونايف خلف البااب الكبير مسك ايدهاا الباارده وترتجف وضغط عليها بهدوء وقرب من اذنها وهمس/هدي ليه كل هالخوف
مناهل رفعت راسها له وكان قريب منها مره وبتسمت بهدوء/ لا بس متوتره شوي
نايف سكت وهو يتامل عيونها وجمالها ونزلها لانفها وشفايفها اللي مثل التوت وكمل/ انا جننبك
مناهل انحرجت ورجعت تطالع الباب وبعد فتره انفتح لهم على صوت موسيقى كلاسيكيه وتقدموا بهدوء وكان الضوء عليهم هم بس والبااقي ضلللمه ومن فوق ينزل عليهم وررد اححمر بغزااره وكملوا مشوا لين وصلوا للسلم ونزلوا بهدووء على الموسيقى الكلاسيكيه والكميرات تصور ووصلوا لنص الممر ووقفوا وكانت دائريه من النص وتشغلت اغنيه اليسا على بالي وقرب منها نايف ومسكها مع خصرها وايده الثانيه يدها ورقصوا "سلو"تحت انظار النااس وانبهاارهم بالعرووسين اللي فووق الخيال زفتهم هم نفسهم وكاانهم عشاااق
نايف مبسووووووووط ووده الرقصه مااتنتهي وقرب منها وصار انفه على انفهااوهمس/طالعه قممر
مناهل ابتسمت له فقد تبين له انها خجلانه من قربه
نايف فهمها وقرب وباسها من بين عيونهاا ونتهت الرقصه وكملوا الزفه لين وصلوا للكوشه والكل باركلهم وهناهم
ونتهت اليله على خيير بدون ااي اعصااب بين نايف ومناهل
................................
الكل توجه لبيته ندى واثير رجعوا للشقه
ندى بدلت ولبست بجامه ونسدحت على السرير والا الباب يدق بابب غرفتها / اثير ادخلي
اثير دخلت وراحت ونسدحت جنب ندى وحطت راسها بحضنها بهدوء
ندى استغربت/ اثير فيكي شي ههههههههههه لايكون تحسبيني امك
اثير رفعت راسها وقالت بالم /وحتى لو كانت امي صدقيني ماراح يكون حضنها ادفى من حضنك
ندى ندمت على كلمتهاا وضمتها لصدرهاا / ماقصدي اثير ترى والله امزح وبعدين شكلك متضايقه
اثير نزلت دموعها/ريان
ندى/ ااش فيه
اثير/ كلم ملاك اليوم سمعتها تكلمه وكانت تضحك معاه ويوم سالت ملاك قالت لي انه مبسوط ومتعرف على وحده هناك
ندى/ لاتههتمي ياااثير من بااعك بييعيه وانشالله بيجي اليوم اللي تتزوجي الانسان اللي بيسعدك وينسيك ريان
اثير طلعت شهقه من كلمت ندى "تتزوجي"/من جدك انتي انا اتزووج ومن بيتزووج وحده اهلهاا نسوها ولا تدري وينهم ونقلوا من بيتهم لجل الفضيحه وفوق هذا مــ مغـــ تصب ه
ندى ضمتها وباست راسها/ لالاتهتتمي ووربك كرريم يااروحي والحيين نامي ورتاحي
اثير سكتت وغمضت عيونهااا تناام بححضن اغلى انساانه بحيااتهااا
ندى ضلت تناظرهاا وتدعي ربهاا اثير وصحباتها ماايتخلون عنهاا ويفهموونها اذا عرفوا ان سيف اخوها
...........................
ففي الفندق عند العرساان
مناهل دخلت وغيرت لبست لهاا روب من حرير بييج طوويل وفيه فتحه من الجنب للركبه وعرياان ومن عند الصدر
زينه هاديه وتاركه شعرها مفتووح وخففت من المكيااج وطلعت للصاله وشافته جالس على الكنب يتفرج على التلفزيون
مشت بهدوء وهو يناظرهاا بانبهاار وجلست بعيد عنه شوي وابتسمت
نايف عدل جلسته وكان على لبسه ثوب وشماغ لانها دخلت قبله /تعشيتي
مناهل" يااويلي قسسم بمووت "/انا اكلت ونت اذا تبي اطلب
نايف ابتسم بهدوء وهو عارفانها تكذب لان اخته قالت له ان العروس تستحي ولازم هو يفهم وقام وطلب لهم
ورجع لها/اذا دق الباب قوولي لي اكييد العشاء اوكي
مناهل/اوكي
ودخل ياغير ملابسه
مناهل بدت تاخذ راحتها وتتنفس بوجوده تنكتم من الحياء لان نايف بهيبته ووساامته يجبرك تستحي منه
وبعد ربع ساعه دق البااب وترددت تقول له وقامت بسرعه وفتحت باب الغرفه /نـــــ سكتت يوم شافته لابس شورت ابيض للركبه والبلوزه على السرير الواضح انه كان يلبس وهي دخلت نزلت عيونا وقالت بحياء/احم العشاء
نايف ابتسم على حركتها ولبس البلوزه وطلع وفتح البااب ودخل العشاء وتعشوا مع بعض مع شويه سواالف عاديه
بعدين راحوا ونامووا
........................
نهااايه الباااارت ااسفه قلت لكم المغرب التكمله ونزلتها قبل
بس احتمال المغرب يكون بارت جديد احتماااال ولاتحرموني
من راايكم
تحيااتي لكم بووح الحزن بلييز بطلب منكم طلب ابي منكم دعواااتكم لي ربي يسهل اممري ويوفقني
والجميييع يارب
جنــــون
10-31-2013, 09:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت التاااسع عشر
(بدايه نهايه روايتنا)
^
^
^
................
في يوم جديد على ابطالناا السااعه 12 ظهراا
ببيت ابو ماجد
في الصاله كان جالس نواف وريم وبندر
نواف طالع ببندر اللي جالس قدامه ولاهي بجواله ورجع طالع
بريم لاهيه بالتلفزيون تافف"اااف هذوولا كيف افااتحهم"
نواف /اااحم بببندر ريم ااسمعووني
ريم طالعت فيه/ قوول
بندر رفع راسه /ووش تستنى قوول
نواف تذكر ماجد/ لحضه ماجد وين
بندر / اانت داري عن احد حتى ماجد اللي كنت اقرب شخص له ماتدري وينه
نواف تضايق من كلام بندر هو صح ابتعد عنهم بس كان لاهي مع ندى /بندر انا سالت ماجد وين
ريم بضيق/ماجد حاالته ززفت ياابغرفته ولا الشركه حتى ماياكل معانا
نواف استغرب /ليه ووش فيه
بندر/ من بعد ماعرف عن الزفت انها تزوجت ونقللب حاله
نواف بملل/ اووه هو للحين ياااخي ماجد ووربي زودهاا
ريم عرفت بالقصه لان بندر حكالهاا كل شي/لاتلوموه وبعدين هو يقول انه شااك انها تكذب
نواف/ اللمهم انا جواالي فوق بالشاحن دق من جوالك وقول له يجي في موضوع ضرووري
ريم تعدل جلستها/ اايش اووه هههههههههه لايكون تتبي تتزوج اانت بعد
نواف/ لا
بندر دق على ماجد ومارد وفجاءه سمعو باب الفله يتسكر قامت ريم بسرعه وراحت ورجعت جلست/ هذاا ماجد جاء
دخل ماجد ورمى نفسه على الكنبه / سلاام
نواف/ هلا الحمدلله انك جيت في موضوع ضروري
ماجد وقف/ مالي خلق اسمع بطلع ارتاح ومشى
قاطعه نواف/طيب اذا كان يخص ندى اختتك
ماجد وقف وبسرعه لف وكلهم مع بعض/ ننننننننننننننننننننننندى؟؟؟؟؟؟
ريم برجاء/ فيهاااا شي تككلم
ماجد بسرعه جاء وجلس جنب بندر لجل يكون نواف قدامه/قووول
بندر ساكت ويحس قلبه ياالمه خاف من الكلام اللي بيسمعه
ماجد/قوووووول
نواف/ندى حيه وهي قريب بتشوفوهاا
بندر بهدوء عكس العواصف/طيب اش الجديد
كلهم طالعوا فيه
بندر/ اقصد اش المهم يعني عارفين انها عايشه
نواف عصب من اسلوب بندر/ مااالوومك تقوول هالحككي لانك مااجربت تذووق او تعيش وتشوف اللي ندى عااشته
اانتوا تنامون مرتااحيين مو داارين عن اختكم ندى ناامت بالشواارع تمر عليها اياام مااتااكل المدرسه تروح لها علشان تحس باالاماان لولا الله ثم صحباتهاا كاان مااتت جووع ودماار نندى شاافت الذذل اللي اانتوا مااشفتووه
دمووعهاا مااتفارقهاا نندى القووويه صاارت ضضعيفه صاارت وحده ثاانيه انا مااعرفتهااا يوم شفتهااا تخييل مدرستها تبنتهاا وبعدين طردتهاا لانهاا شكت انهااا تاخذ ولدهاا الوحييد طردتهااا ولافكرت فيهااا بننص اللييل هااه قوولوا بتتحملوو هذاا كله بتعيشووه هاااه رررردو
ريم نزلت دمووعها بندر يحس انه اانكتم وقلبه صاار يااالمه اكثر ماجد حط يديه على رااسه يبي يطرد كلام نواف
موومصدق
نواف وقف / انصدمتوو صح هه ندى كاانت بحااجتناا بس محد لببى لهاا ووماخلاهاا تحتااج للاسف الممممهم ندى مااتدري اني قلت لكم وواسمعووني زين بكككره السااعه 4 الععصر كللكم جااهززين وبلغووا خلوود بعد فااهمين واذا مااتبون تروحون بعذر انها لقيطه وفضيحه لناا فلاا تخااافوون ترى ندى بنت عبدالرحمن ال...) ااخت اككبر تاجر سسيف عرفتووه ندى اختته وسوينا التحااليل ببعد يعني خلاااص ندى مااهي عاار وفضيحه لنااا
ماجد وبندر/ سسسسسسسسيف مااغيره
ريم/ يالللللللله لك الحممد اللي جببرت خااطرهااا
ماجد /وكيفها الان
نواف هداء اعصابه وجلس/ متغيره مااني قاادر افهمها لجل كيذا ابيكم تكونون حوولهاا امكن تقدرون تفهمونها
بندر بسخريه/ هه اذااا اانت ابوووها وككل شي بحياااتهاا مافهمتها تبيناا احنا نفهممهاا
نواف عصب/ ووبعدين معااك وووش قصصتك تجررح باالكلام هااه
بندر ووقف ونهاار/ لالالانه اااااانت السسبب ااانت ببعدت عنهااا ووشفت ووش صاار فيهااا نندى مممثل ضضلي
ككنت اغااار منك يووم تتجلس معاها وتتحبك اككثر ممني بس ااسكت ويوم صااار اللي صاار ناادت علييك وولاكنت مووجوود ويووم جييت سسكت وولاحكييت الا الان عن وجوودهاا للليه مااتخلينا ححتى احناا نفهممهاا ونكوون حوولهاا مثلك لييه تححب تككون للك ببس لهاا الدررجه انااني اانت شوووف اناا بسسكت وبرووح للجلللهااا بببس
نواف وماجد وريم مصدوومين
ككمل بندر وهو يحس انه ممنهااار / ااانا اككثر واااحد انهااار ببعدهاا اناا اككثثر وااحد فقدهاا انتووا وولاشي نننسييتوها فقدت ضحكهاا هبااالهااا ااسمي بصوتهاا ندى ككاانت اغللى من رووحي يووم اامي قاالت راح ترجعها الدار
ترجيتهاا بكييت تخيلووا بككيت والله ترجيتهاا مااتحررمني من ندى من بلسسم جرووحي من الانساانه اللي اذا شفتهاا ابتسم ووتطيب جرووحي اللي تتفهمني بننظره اايه ندى مو مجررد اخت صديقه وحبييبه بعد وطوول عمري ماراح اساامح امي وابوي انهم فرقووناا صدقووني
نواف وقف/ بندر اناا عمري مااكنت انااني ببس انت علشاانك مصدووم باالعككس ووبكره بتشووفهاا واشبع منهاا بعد
ريم وقفت وراحت عندهم/ ااي بكره والاياام الجاايه بنعووضهاا عن كل شي
ماجد/ ااي ببس انتوا لالازم بكره من بدري نروح وناخذ لهاا ككل اللي تحبه ونرووح لها وش راايكم
نواف/ اووكي ونا ماراح اخبرهاا
بندر قرب بهدوء وضم نواف/اسف بس مادري شلون طلع مني الكلام
نواف ابتسم وبعده عنه/ ههههه انا ماازعل منك اانت بالذااات لانك تقول الكلام وماتحسب حساابه
ماجد/ههههههههههههههه تستااهل محد قاالك تعتذر شوف وشلون رد
ريم/ يووووووووه مو وووقت كلام زاايد المهم ترى انا حدي متححمسه ماايسير نروح اليوم الله يخليك نواف
نواف تذكر انها بتقابل سيف / لالا اليوم لا خلوها بكره احسن ويالله ريم قولي ندى اش كانت تحب من اموركم انتووا
ريم بسرعه ودون تردد/ كاان نفسهاا بااي باد بس امي ماارضت تجيب لها وجابت لي وحتى ماكانت تاخذه مني لجل ماتبين انه نفسها فيه
رغم اني كنت احطه عندها وهي ترجعه وتقول اول مايرجع نواف بقول له ويجيب لي
بندر بقهر/ ااامي راح تتندم على تصرفاتها مع ندى
نواف/ اووكي ريم ماعاك فلووس ولالا
ريم/ ااي عندي بحساابي وبجيب لهاا اي باد واشياء ثانيه
بندر سرح بموقف صار له هو وندى
ندى واقفه عند باب غرفته تتشحده/ الله يخلييك بندر
بندر على الاب / يووه ندى ماالي خللقك خلييني بشغلي
ندى بزعل/ بندر ماجد بالشركه ونواف مسافر والسواق امي تقول ماتطلعين له لوحدك لان ريم نايمه
بندر بملل رمى الاب جنبه على السرير/ ندوو اانتي الحين لليه مااتصبررين لين بكره
ندى مشت وجلست عنده / صدقني كلمة صاحب المطبعه وقال لازم اليوم تجيبيهاا عشاان اشرف عليها وبعدين اطبعها وانشرها
بندر / الحيييين رواايتك هذي من جدك بتطبيعيهااا وتنشريهاا وااسمك الحقييقي بعد
ندى/ااي وتترى محد ييدري غييرك اللله ييخليك لاتقوول لاحد ووبعدين وقربت وهمست باذنه/انا مجمعه عندي فلوس لجل الطبااعه وكل شي وبعد رااح اسوي حفلله بمناسبه انتهاائي منها بس لين يجي نواف والباقي مفاجاءه
بندر تضايق/ وليه مجمعه كانت قلتي لامي وتعطيك وتسووي لك احلى حفله ندى احنا مو قاصرنا شي الحمدلله
ندى بضيق وصوت واطي/ لا موكيذا بس انت ماتدري ان امي ماترضى تعطيني فلوس بعذر اني اضيعها بشي تافه
بندر غمض عيونه من القهر / ندووش انا بكوون جننبك وفلووس الطبااعه علي
ندى/لالا واللله اناا والمهم قووم ووصلنني بسررعه يالله
بندر وقف وهو يضحك / ههههههههههه طيب شوي شوي بللبس
ندى طالعت بلبسه / يووه حلوو والله والبناات بعد بيخقوو لو شافوك
بندر/ ههههههههههههه الله يررجك بس ولو لبسي حق بيت
ندى تمسكه مع يده وتسحبه وراها لبرى الغرفه وهي تهدده/والله والله مااتلبس بنتاااخر ونت تبي تللبس
الا وام ماجد واقفه/ على ووين
ندى تركت يد بندر بسرعه ورتبكت /اا انا كـــــ نت
كمل بندر/ كانت تبيني اوديها مشواار
ام ماجد/ هذاا وقته مشواار ويالله على غررفتك بسررعه
ندى طالعت ببندر يعني لا
بندر/ لالا يمه مو متاخرين
ندى بسرعه/ ااي ووعد مانتااخر الله يخلييكي ماما
ام ماجد/ لالا ييعني لا ويالله انقللعي على غررفتك شووفي ريم تتعلمي منهاا مو اانتي اللي حتى استحي اخررجك عند الحريم
ندى فتحت عيونهاا وتجمعت الدموع مو متحملله اككثر صرخت بوجهها/ ااانتي لــــــــيه تكررهيني كيييييذا هاااه قووولي انا مووو بببننتك
ممثلهم اناا ترى والله ببنتك ماما انا احبببك لليه اانتي مااتحببيني ليييه انا سوويت لك شي قووولي الله يخليك
ام ماجد طنشتهاا ودخلت جناحهاا وهي تاامرهم/ طلللعه مااافي
ندى ضلت وااقفه تطاالع الجناح وباابه يتسكر وتتجمدت مااتبي تنهاار خذت ننفس عمميق ومشت لغرفتها
بندر لحقهاا بس تسكر البااب بوجه وفتحه بسرعه قبل لاتقفله زي كل مره لما امه تجرحها/ لحححضه
ندى تنسدح على السرير وتعدل لحافها
بندر راح وجلس قدامها/ ندووش لاتزعلين الله يخليك والروايه عطيني ياها وروح اطبعهاا لك
ندى رفعت رااسها لبندر وحطت عيونها بعيونه ونزلت دموعها/ كاان حللم ياابندر وبيضل حللم صددقني والمووضوع انتهى ورواايتي بتضل عندي وماراح انشرهاا
بندر/ طيب بالنت ليه ماكتبتيهاا
ندى ابتسمت بالم / من وين لي نت والكتابه بالنت صعبه شوي ونت عارف اني محرومه من النت والجوال حتى نواف يدق من جوال ماما
واحيانا من تلفون البيت
بندر ضمها لصدره / صدقييني امي تخاف علييكي وعشاان كيذا حاارمتك من الجوال والنت لانه مصيبه صدقييني
ندى تبعد عنه / هه لو على قوولتك تخاف كانن خافت على ريم وخلود بعد يالله مو مهم وسحبت دفتر كبير تقريباا لونه اسود وفخم وضمته
لصدرهاا / بتتضلي حللم ومستحييل احققه
بندر/ لاتخافي بيجي يوم وتنشريهاا والله
ندى تحط الكتاب جنبهاا/ المهم انسى ونا بروح انام تصبح على خير
بندر وقف/ تنامي بدري السااعه 8 العشاء
ندى/ ووش اسوي انام احسن
وطلع وهو متضاايق
صحى من سرحاانه على صراخ ماجد / ياااهووو
نواف/ وووين سرحت ولاحااس فينااا
ريم/ ههههههههههههههههههههههه اووف لايكوون برحووب
بندر قال وهو موو منتتبه لكلامهم / الروايه
كلهم باستفهام/ روايه
بندر تركهم بسرعه وطللع فوق ولحقوه كلهم
ووقف عند بااب غرفه ندى وفتحه بس كان مخزن اغرااض دخله وصاار يدوور مثل المجنوون
ريم/ بندر ووش تسووي اطللع بسرعه لو تجي ماما وتشووفك هيناا تذبحك
نواف/ بندر ووش تبي قول ونسااعدك قبل لاتجي امي
بندر بسرعه لف لهم / مممحد له دخخل هذاا الشي انا اللي بتعب عليه ووبسويه فااهمين
ماجد/ اووكي طيب على الاقل وش تدور عليه
بندر طنش وبدى يحووس ويفتش بالكرااتين
ريم قربت وقالت / اهااا رواايه "فرااشه تبحث عن جناحيها المفقوده" للكاتبه ندى ال..)اسيره الاحزان صح ولالا
بندر رمى اللي بيده وصرخ/ وووينهاا
ريم / عندي بغرفتي محتفضه فيهاا
بندر سحبهاا / اامشي ابيهاا الان بسررعه
ريم/ ططيب بشوويش بطيح
ودخلت غرفتهاا
بندر/ ووينها
ريم دخلت غرفه الملابس وفتحت دولاب وطلعت منهااا الدفتر ومشت لعنده ومدت له/ خذ
بندر بهدوء اخذ منها الدفتر وبسرعه طلع من البيت بككبره
ماجد وبندر راحوا لريم/ ااش القصه
ريم/ هذي روايه ندى مسويتها تعبت عليهااا سنه كاامله وهي تكتبهاا لجل تنشرهاا وتطبعهاا لان ماقدرت تكتبها بالنت لان ماما مو راضيه
تجيب لها لاب فعشان كيذا كتبتها بدفتر بس مادري اش اللي حصل
نواف/ غريبه ماكنت اعرف عن كتابتها للروايه
ريم/ كانت تبيها مفاجاءه ومخططه لحفله
ماجد/ مسكينه ندى عاانت ككثير بس انشالله سيف يقدر يعوضهاا
كلهم / انشالله
......................
بالشقه عند البنات
اثير منسدحه على رجول ندى على الارض بالصاله وندى تلعب بشعرها
اثير/ ندووش وجججع من اوول اترجااك تحكي ووش بينك وبيين بدوور
ندى دفت راس اثير وقامت/ قللت لك لاتتستعججلي اوول ماتجي منوش بتعرفون كل شي
اثير لحقتها للمطبخ/ ططيب من اللي يدق عليك ولا ترديين
ندى تغسل المواعين / قللت لك رقم غريب ومابي ارد عليه
اثير/ طيب انا ارد ووقفه عند حده
ندى "اللهم طوولك يااروح"/ااثير اننقلعي وخلييني اشووف شغلي ونتي روحي غسلي الملابس بسررعه ماابي العصر يجي اللا اللبيت مثل الفل
اثير بطفش/ اووف عييشه فقر طوول عممري والخدم تحت رجلي الحين انا اسوي سواتهم والله راحوو الطيبين
ندى / اااثير وش هالحكي تتبين رربي يغضب علييك بتعااليك وغروورك هااه استغفري ربك وسووي اللي قلت لك عليه
اثير / استغفر الله مو قصدي ويالله برووح
وراحت تسوي اللي ندى قالتلها عليه
ندى تجمعت الدموع بعيونهاا اننخنقت من كلاام اثير خااافت تفقدهم مااتشوف حيااتهاا بدوونهم تمووت بلاهم
ومسحت دموعها يوم سمعت الباب يدق وراحت بسرعه وبدون ماتسال لانها بتقول وحده من البناات بس انصصصدمت / سسسسسسسيف
ومعاه ورد
سيف طالعهاا بااسى بجامه عادي وذبلانه بعد ومريله ومبلله من المويه وشعرها لامته باهماال / كيفك ندى
ندى مسحت المويه من يديهاا وعدلت شعرهاا ـ /تماام تفضلوو حيااكم
ودخلتهم الصاله / اش تشربون
ورد / لاسلاامتك بس تعاالي احنا جاين لك مو نشرب
سيف بحنان/ تعاالي نددى
ندى تووترت ككل تفكييرها مع ااثير :هاه دقيقه وراجعه ودخلت المطبخ وفخست المريله وعدلت شكلهاا
وطلعت لهم وجلست /ممكن نطلع من هينا ونحكي بمكان ثاني
سيف / ليه
ورد/ نعتبرهاا طرده
ندى"يالله ووش هالورطه يارب اثير ماتجي"/ هاه لالاحشى بس بس الكلام اللي بقوله ماابي احد يسمعهاا
سيف باصراار/ لا هينا احسن وبعدين يااندى ترى حراام والله انا اخووك وورد بنت اخوك بعد كلناا نبيك وبحااجتك والله
عند اثير بالحمام معاها رغوه من الصابون
"ههههههههههههه ياارب احميني منه بس هذي الطريقه الوحيده اللي ندى ماراح تخلييني اغسل الملابس وصارت تحطه حوالين عيونها ووجهها وملابسهاا وخفيف على عيونها ونكتت شعرهاا اككثر وعدت بنفسها وااحد اثنييين ثلااثه /ااااااااااااااااااااااااااااه وفتحت الباااب
ندى وسيف وورد وقفوا من صرخه اثير
اثيرر رككض وهي مغمضه عيونهاا / ندددددددددى الحقيييني ططحت والصاابون جااء على وجههي نددددددى
ندى صنمت مكانها وهي تشوف اثير بالمطبخ لانه على بالها ندى هناك وهي مافتحت عيونهاا اابد وفتحتها بالمطبخ / ندوووش ووينك الحقيني
سيف عرفهاا وححس انه اننخنق نفسهاا بس متححسنه عن المره الاخيره
اثير دخلت الصاله وفتحت عيونهاا بووسعهاا /ااااااااااااااانت
سيف نزل رااسه وندى جلست وحطت يديها على راسهاا
اثير مسحت الصاابون بسرعه وقربت من ندى / ندى هذاا وش جااايبه هيناا ونتي ليه ليه قااعده معه نددددددى احككككككي
ورد موفاهمه شي
ندى بكت هذا الي قدرت عليه اثير جن جنوونها ووقفت / ياااااااربي مااقووولك ااابكي اقووولك هذاا ووش جااايبه هينا وليه قااعده معااه ندى احككي
سيف بثقه / ندى اختي ونا باخذها عنندي
اثير تجمدت اطراافهاا وصنمت وعيونها بعيون سيف مصدوومه ورجعت طالعت بندى اللي مستمره ببكاها/ ننننننننندى صح ااانتي اخخته و و بترووحي معه بتروحين مع اقذر ماخلق ربي
مع اللي ههدم حيااه صديقتك هدمهااا بترووحيين معااه لا لا مااصدق عيووني اانتي االي صررتي اامي وصديقتي وااختي ووككل شي فجاااءه بترووحين اهاااا عرفت ليه بدوور متغيره عليك
ماالموومها صدقييني ماالوومهاا
ندى وقفت وضمتها بقوه / والله والله مااعرفت الا قبل فتره ونصدمت مثثلكم حتى ماااكلمه وارفض ااي مقاابله للجلك والله كررهت عممري عشاانك النووم ماانامه عشاانك افكر فيك خفت
من هالحضه كككثير دخيييلك افهممي مووقفي دخييلك ابووس رووحك
اثير بعدت عنهاا / رووحي معااه واانسي اثير وبتعييشي صدقيني رووحي هذاا حللمك وتحقق رووحي انا ماعاد محتااجتك ولا محتاجه حد روحي شووفي حيااتك ونا بعد برروح عنده هو الووحيد اللي بيكون سندي حتى لو جفااني وتخلى عني مالي غيره من بعد ربي
ندى قربت منها/ لا لااثيير ماراح اتركك فااهمه وريااان انسيه تركك ولا فكر بووعده لك ححتى اننسيه وناا بضل معااك صدقييني
اثير بعدت ندى عنها وطاالعت بسيف بشر/دااامه اخووك ماابيك مااقدر مو بييدي ممااتحممل خسااره خسااره بس اللي قذر ممثله يكوون اخوك انتي محد يستحق يكون اخوك غيرهم ماجد
وبندر ونواف بس ببببس ورااحت وتركتهم
ندى جلست على الكنبه تحس نفسها بدواامه
سيف جاء وجلس جنبها / ندى هدي صدقيني مابتتخلى عننك
ندى دفته ووقفت / اانت انت السبب بتفررق بييني وبيننهم لو لو مااغلطت هذاااك اليووم وقربت من وضربته على صدره / ليييييييييييييه ليييييه ياخوووي مو هذاا اللي كنت اببيه
ممووو هذاااا الا اثثير والبنااات هم اغللى من رووحي
سيف وقف وسحبها لحضنه وهو يقواام ضربهاا له / خخفي شووي بتنهااري كيذاا واللللللله
ندى استسلمت لاحضاانه / تككفى تككفى لالاتخليييهم يتخلو عنني انا ماععيش دوونهم
ورد قربت بهدوء/فهمووني ااش المووضوع عممي ندى تكلمووا
سيف ضغط على ندى وهمس باذنها/ مابي اخسرهاا
سكتت وهي ودهاا تمووت
عند اثير كاانت تدوور بالفررفه محتااره بتتتنفججر موو هذاا اللي تووقعته ااابدا لا لا موو هذااا
مااحست الا انهاا تدق على بدور وملاك يجوو عندهاا تحس انهاا بتمووت اللي كاانت بلسم لهاا خلااص مو موجوده الحييين لالازم تتعوود على حيااتهاا بدوون ندى
سيف ماارضى ندى تجللس ثاانيه وحده في الشقه وغصبهاا تلم اغرااضهاا وهي تترجااه
ندى/ الله يخلييييييك ماابي اطللع ببضل عنندهم
سيف يسحب شنطتهاا/ مستحيييل خخسرتك اوول مره لاكن هالمرره لو على ججثتي
ندى تطاالع بغرفتهاا/ مااتخييل صدققني مااتخيل اابعد من هالمكاان اللي له فضضل علي من بعد رربي
سيف بامر/ وورد جيبي عبايه عممتك ندى بسسرعه
ورد / ووينها اي دولاب
ندى تذكرت انها بغرفه اثير لان اثير دولابها فاضي مافيه عفش زي ندى دولابها عفش لها ولملاك وبدور ومناهل اللي يجووا احيانا وينامون عندها فتخلي عبايتها عند اثير
مشت بهدوء وراحت لغرفتهاا ودقت البااب مالقت رد وفتحته /اثير
كانت فاتحه لاب ملاك ولا ردت عليها وهي ودها تروح وتضمهاا وتشكي لها ماتعوودت تشكي وتبكي بحضن مو ندى تحس انو شووي وتتنفجر بكي بس تمااسكت وحطت السماعات باذنها وعلت الصوت على اغنيه اجنبيه عشاان تكوون رجه شوي ومااتسمع ندى مااتبي حنينهاا يميل لندى هي خلاص بترووح وتتركهاا
ندى غمضت عيونهاا هذا اللي خافت منه وحصل واثير صاارت تجافيها ولا تبيهااا ودها تصررخ وتقوول مووو بييييييييييدي ياانااس
بس سكتت ووش ببتحكي ووش تبرر بهدوء تقدمت وفتحت الدولاب وسحبت عبايتهاا ويوم جات بتسكر البااب تقدمت ورمت السماعات من اذن اثير / انا بروح ماودك توودعييني
اثير طنشت ندى سحبتهاا بالقووه وضمتهااا / مماابنسااك حتى لو نسيتيني ووبضل ازوورك وشووفك حتى لو تطرديني
وقامت وسحبت عبايتهاا وطلعت وسكرت البااب
اثير وقتهاا انهاارت / اكررررررررررهكم كللللكم تدوورن مصلللحتكم كللللللللللكم ماااتفكروون الا بااانفسسسكم حتى لوو على حياااة غييييركم اكرررررههكم
ندى كانت تسمعها وحتى سيف وورد
ندى ركضت بسرعه ولبست عبايتها /يالله يالله الله يخلليك احسسني بنهاار
سيف/ يالله
وطلع من الشقه كلهم
بببعد ساعه تقريبااا من رحيل ندى من الشقه اندق باب الشقه قامت اثير بتشوف مين
طالعت مع الناضور وشافت ملاك ومعاها بدور فتحت البااب لهم
وعلى طول ضمت ملاك تحس انها تضم رياان / راااحت راحت وترككتني كيف بعيش دوونها كككيف
بدور وملاك مايدرون لان اثير قالت لهم يجون بسرعه ولا قالت لهم الموضوع
ملاك تمسح على شعرها / حببيبتي اثيير ووش فيك وومن اللي رااحت تككلمي
بدور عصبت وسكرت البااب بقوه ونزلت عبايتها وعلقتها / امشوووا في الصااله
ومشوا بالصاله واثير لسى بحضن ملاك
ملاك/ اااثير ههدي وقوولي وش اللي ححصل وبعدين لحضه ندى وين
بدور/ هههههههههه مممسكينه ندى بااعتناا خلااااص ححقيره كرهههتهاا اككثر من ققبل
ملاك/ باعتنا؟؟
اثير تمسح دموعها/سيف الزفت طللع اخوها وجاء اخذهاا
ملاك بصدمه/ كـــــــــــــــــــــــــــيف؟؟؟؟
بدور / اللي سمعتيه وهي ولاهمهاا ااهم شي حيااتها ماافكرت فييناا
ملاك/ لالا ندى اعرفهاا مستحييل تسوويهااا
اثير/ للاسف سوتهااا
بدور / هاانت لها العششره وترركتنااا لجل وااحد المفرووض تااخذ حق اثير منه
اثير/ ماابي شي اناا قررت
بدور وملاك/ قررتي
اثير/ اايه قررت بساافر عنده عند رياان ماالي غيره
ملاك/ ريااااااان
بدور/ ااانتي مجنوونه
اثير/ محد له دخل فييني ملااك اابيكي تحجزيلي لاقرب طيااره لبريطانياا وبلغي رياان يستقبلني وبستخدم الاوراق اللي سواها لي ريان بالمره الاولى
بدور/ ااااااااااااثير يااااخبللله اللي اانتي تسووينه غلللط رياان ماايبييك وترركك وراااح
ملااك/ اووكي اثير بسااعدك ونا بروح معااك منها اشوف ريان ومنها اتطمن علييك
اثير / مشكوره ملاك
بدور جن جنوونها/ هههههههي اانتي وياها ووش تحكوون
اثير وقفت /هذاا اللي بيصصير
ورااحت وترركتهم وبدوور تتتحس انهاا بحللم
........................
نهاايه البااارت ااسفه على تقصير الباارت
بس الباارت الجااي بيكون انشالله طوويل
ومعلومه ترى بقى باارتين للروايه مو باارت
دعوااتكم ودي لكم بوح الحزن ولاتحرموني من توقعاتكم
جنــــون
10-31-2013, 09:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلاام عليكم
الباارت الــ20
^
^
^
^
...............
ذرفت دموعي ووقف قلبي عن الخفقان ....
حينما حان وقت الرحيل ...
لم اعد اتمالك انفاسي اخذت تغرق عيناي......
بالدموع وتذكرت اللحظات التي عشناها سويا......
لقد مر شريط ذكرياتي معها بدقائق معدوده.....
بدات استرجع اولا الذكريات التقيت بهم لاول ......
مره حينها عرفت معنا الصدااقه وماذا تعني الصديقه ......
هي التي تكون بجانبك في فرحك وحزنك وتحاول ان......
تخفف همومك وتنسيك جراحك والامك وتجعل الفرح .....
حياتك فما اعظم ان يكون لديك صديقه تكون بجانبك......
في السراء والضراء وفي الشده والرخاء وبعدها توقف شريط .....
الذكرىبي الي الوداع والفراق احسست بان الدنيا لم يعد لها......
وجود بعد فراق اعز الناس لدي في هذه الدنيا فيارب اجعل....
بعد فراق الدنياا لقاء في الاخره في حياتك الواسعه.....
.....................
دخلت القصر وهي تحس انهاا جسد بلا رووح
روحهاا خلااص راحت وتركتهاا تتالم بالصدمه
تتاالم حزنهاا وجرحهاا منهاا بعد رحيلها مع انساان
هدمهاا ببكل معنى حططمهاا رحللت ولا فكرت بالعشره
اللي بينهم فكرت بس بحيااتهاا اللي بالنسبه لها هي اسااسها
ببكل شي صحت من تفكيرها على صوت سيف
سيف/ ندى جناحك بالدور الثاني واذا ماعجبك قوولي لي وغيره لك
ندى طالعت فيه بالم وقهر وحزن شعوور صعب /هه طيب اذا حياتي ماعجبتني تقدر تغيرها
ورد طالعت بعمها تستنى رده
سيف كمل مشيه للصاله /ندى صدقيني اللي تسويه بنفسك غللط وخلااص اننسي الماضي وصحبااتك هذولا
صدقيني مصيرهم بيجون لك
ندى ابتسمت له ابتسامه مستحيله وطلعت ممع المصعد للدور الثاني وشافت وحده لابسه تنوره للركبه سوداء وبلوزه رسميه بيضه واقفه عند باب جناحهاا استغربت ومشت للجناح الا والخاده تتكلم انجليزي/اهلا بك في منزلك ياسيدتي وانا سااكون خادمتك الخاصه والمسؤله عن امورك
ندى"ههه والله زمن ياندى اااه بس ياليت كانوا معي كان فرحت حييل"ابتسمت لها /اها قالتها بالعربي /اوكي اذهبي واحضري لي طعام
الخادمه/اوكي سااحضره لكي بعد دقائق
ندى /اوه مااسمك
الخادمه باابتسامه/ماري ياسيدتي
ندى/اوكي هياا اسرعي لانني جائعه
وراحت الخادمه تحظر لها اكل
ندى دخلت الجنااح وكان بالبدايه صاله بالون الاخضر الفااتح ووردي والكنب بنوتي داائري وكله خداديات بلون الوردي والاخضر الفاتح
والجهه اليمنى باب كبير نوعا ما دخلته وكانت غرفه النوم غااايه الروعه بننفس الالوان والسرير باالنص داائري مفرووش باالحرير الوردي
والتسريحه جايه بالركن كبيرره وملياانه عطوور ومكيااج واكسسوار استغربت وطنشت وشافت الغرفه الداخليه كانت دولاب وملياان ملابس وجزم اكرمكم الله /كيف عرفوا ذوقي اوحتى ملابسي ومقاسي هم طنشت وصارت تفتش بالغرفه
وطلعت منهاا ولقت المطبخ فاتح على الصاله ودخلته ولقت فيهاا كمان كاامل اكل ادوات وطلعت ودخلت الغرفه اللي جنب المطبخ كانت غرفه
فيهاا مكتب وبلازما ومكتبه كبيرره كلها كتب وصارت تفتتش بالكتب وكانت اغلبهاا قصص وروايات واشعااار وكتب دينيه
ابتسمت عمرهااا مااتووقعت انها بتعييش بهالععز طلعت وراحت لغرفتها وحطت شنطتها اللي طلعتها الخادمه حقتها وفتحتهاا وابتسمت بسخريه/هه مااعتقد لك حاجه عندي بعد اليوم وسكرت الشنطه وحطتها على جنب
وراحت للدولاب وفتحته وكان قسم فساتين وراحت وفتحت الثاني كلله بلاييز والثااني بناطيل وتناانير قصيره والثاالث بجاايم
احتارت قررت تاخذ لها بنطلون وبلوزه واخذت لها بنطلون اسود ساده سكيني وبلوزه كحلي فرنسيه كم قصير ودخلت تاخذ لها شور
داافي يهدي اعصاابها بعد ساعه
طلعت وكانت لالابسه روب الحمام وشافت الاكل محطوط لها على طاوله قدام السرير راحت وجلست قدامه وطالعت فيه مكروننه وسلطه خضار
وعصير كولا ومويه تنهدت جووعانه بس نفسيتهاا ززفت مسكت الملعقه وسمت وجلست تاكل
........................
في شقه البناات
اثير نفسيتهاا زفت ولا تحااكي احد بدور مععصبه واي احد يكلمهاا تنفجر فيه وملاك على الصاامت
تتفكر تحااول تبرر موقفهاا لجل مااتنتهي علاقتهم كانت تقوول خسااره صداقه مثل صداقتهم تننتهي
وقررت تحااكي مناهل اول ماترجع ويحلوو الموضوع لان بنظرها مناهل فااهمه ومااتحكم على احد قبل مااتفهم منه
.......................
عند العرساان بالمانياا
قاعدين ببحيره تيجرنسي جالسين على كراسي قدام البحيره
مناهل لابسه بنطلون جينز وجاكيت وردي ثقيل للركبه وطرحه وردي متحجبه فيها / مرره حلووه البحيره والمكاان
نايف يبتسم وهو يطالعها/ بوجودك ونتي اول مره تجينها
مناهل/ ااي بس جناان
نايف / اووكي ووعد كل ماحبيتي تغيري جوو اجيبك هيناا
مناهل بفرحه/والللللله يااالله ووناااسه تصدق لو صحبااتي معااي اووف كاان اانجننوا وخصووصاا بدور وندى يععشقوا الاماكن اللي كيذا
نايف / اووكي يووم نجي هيناا قوولي لهم يجون
مناهل ارتاحت انه مو متضايق من سيره صحباتها/ اووكي نايف بسالك
نايف/ اساالي
مناهل/ يعني عاادي موزعلان من علاقتي مع صحباتي
نايف تنهد/اااام ششوفي انا فكرت بيني وبين نفسسي وشفت اني ماالي دخل بحيااتك اهم شي انو نكون متفااهمين
مناهل/ صح كلاممك مااتدري قد اايش تضاايقت يوم قلت تتركيهم ههم من صغغري معاي مااتعودت على فراقهم اذا ماشفتهم اكلمهم اذا كنت متضايقه او فرحانه ماافكر غير اانو مافي غيرهم يشااركوني عشاان كييذا خفت اتركهم
نايف يقوم ويجلس بالكرسي معاها جنبهاا ويضمها له / ووعد مااكدر عليك ولا اضاايقك ووعد
مناهل دفنت راسها بصدره اكثر تحس براااااااحه/ نايف اوعدني ماتتركني انا احس برااحه واماان معااك
نايف وهو من دااخله مبسووط/ووعد يااروح نايف انتي لي ونا لك
مناهل بعدت عنه /اووكي اااام شوووف ااش راايك نقووم نللعب
نايف ابتسم على مزاجها وكلامها وحركاتها كانها طفله /اوووه كببرت على العب
مناهل تحط يديها على خده وبمرح تقرصه بشوويشـ /توووك صغيير تززززنن"تجنن"
نايف ضحك/ههههههههههههه لا والله يعني بززر انا
مناهل ووقفت ووقفته / اللي يكوون شووف انا برركض ونت تلحقني بما ان المكاان فااضي واذا انا وصلت عند هذااك المكان تاشر له ونت مامسكتني انا اطلب منك طلب واذا انت مسكتني قبل انت تطلب اش رايك
نايف اعجبته الفكره:اووكي يالله وااحد
مناهل/ لححضه
نايف / اششبك
مناهل تروح وتوقف قدام شوي وتستعد/ ياللللللله واااااااااحد اثنيييييييين ثلااااثه
وركضت وناايف وراها ويصررخ /ههههههههههههههههههههههه غشااااشه
مناهل ماافهمت /لييييييييييييش مااسوويت شي
نايف بلعاانه/ مااااااااادري اسااالي نننفسك
مناهل فهمت ان قصده يااخرهاا/ اووكي اااحسن لك اااسكت
وصاارت ترركض وناايف كان مو مره سريع قااصد بس لما قالت اسككت اسررع ولحقهااا
وهي التفتت وشاافته قريب/ لالالالالالالالالالاهههههههههههههههه
قرب منهاا ويلفهاا له ويمسكها ويضمها لانه تبي تهرب منه/ ههههههههههههه اووه تتعبت
مناهل استسلمت/اووووه وووجع اانت اللي غشيت من البدايه كنت تبي تسحبني بالكلام عشان اخفف من السرعه هااه
نايف بعدهاا عنه وخنقها بهدووء/ننننعم ييعني مصرره اني غششيت
مناهل تبعد يده/آآآه خلاص
نايف /هههههههههه ييعني خخفتي هاه
مناهل نزلت يدهاا وببرائه وعناد/ عااادي مو خااايفه يالله مووتني
ناايف طاالع فيهاا بهدووء وسرح وقرب منهاا وباسها مع شفايفها بهدوء/امووت لوعني تغيبين
مناهل انحرجت وبعدت وركضت رااجعه للمكان
نايف /ههههههههههههههههه ياااهووووو على اللي يستحوون
وركض لهاا
.....................
من البكره السااعه 2 الظهر ببيت ابو ماجد
قاعدين على الغداء كلهم حتى خلود
ام ماجد/ خلوود غريبه وين المشوار اللي كلكم رايحين له
نواف/ اابد سلاامتك انا عازمهم بمكان ابيه مفاجاءه
ام ماجد/ ووين هالمكان ونا وابوك مو معزومين
بندر/ ااحم الا ححشى بس يعني اانتي اليوم مو معزومه
ام ماجد وهي تتذكر/ اااي صح اليوم مسويه ام راشد عشاء
ريم/ماما مطووله هناك ولالا
اام ماجد/ لالا مااضن سهره الاماجد ااسمع ترى انا شفتلك بنت ولا كل البنات وشاورت ابوك وماعنده ماانع
ماجد وقفة اللقمه بحلقه/كككح كح ككح
ريم جنبه/ بسم الله علييك اشرب مويه
وعطته وشربها ولا رد على امه
ابو ماجد/ااش قلت
بندر يهمس لنواف جنبه/والله وطاح مجيد ولاحد سمى عليه
نواف يهمس له/ههه ااي قسم الله يعينه
ابو ماجد/نوااف ببندر اانتو مو لحاالكم اعتقد يوم تتسااسرون
نواف وبندر كل واحد نزل راسه وكمل اكله
ماجد وقف/ الحمدلله
ام ماجد/ للحضه اعتقد مااخلصنا
ماجد لف على امه/اعتقد هذاا الامر يخصني وناا ماشكيت الحال وقلت ابي اتزوج صح ولالا
ام ماجد/اااش هالحككي ااحتترممني على الاقل
ابو ماجد بهدوء واامر/وناا موافق وماافي نقاش بكره تروح معاي انا وعمك صالح نخطبها ونحدد الملكه
ماجد ووقف الدم بجسمه من العصبيه/مممحد يقدر يججبرني على شي
وطلع وتركهم
ام ماجد/يااوويلي هالولد ببيذبحني بعنااده
ابو ماجد يقوم/الحمدلله وتركهم وطلع
خللود /ماما ممين خططبتي حلووه ولالا
ريم تحمست/ااي ممين واش اسمها واحنا شفناها
بندر/ريمووه هذا ونتي عارفه الوضع
ريم سكتت وهي تتذكر ماجد وقصته مع ملاك
خلود طنشت/ ااي يمه من هي قوولي
ام ماجد/ ماضن شفتوها هي ملاك ال..)بنت زوج صاحبتي حصه
بندر ونواف عرفوها من اللقب وشهقوو/ملاااااااك؟؟؟؟
ام ماجد /ااي ووش فيكم
نواف قام بيلحق على اخوه /لالا ابد وبسررعه طلع لغرفه ماجد
بندر سرح/معقووله تتتكذب
ريم معاه/ياللللله معقووله
خلود/ااش فييكم تعرفوونها انتوامن قبل
ريم وبندر مع بعض/ لااااا
وقاموا بهدووء ولحقوا ماجد
خلود/فييهم شي
ام ماجد مطنشه/مو مهم ااهم شي هالملااك بتكوون شرف لنا والكل بيحسدني عليها جماااال ودلاال وابوهاا معرووف
خلود مقهوره من امها الي ماتفكر غير بالتباهي عند الناس وعيالها مايهموها/اوكي بطلع اشوفهم وتلتفت لبنتها/ماما اذا خلصتي غسلي وتعالي لي انا عند خالوا ماجد
روان/طيب ماما
وطلعت خلود لاخوانها تبي تفهم الموضوع
نواف فتح الباااب بقووه/مجييييييييييييييييييييييد
ماجد كان يلبس بالحمام ونتو بكرامه وصرخ عليه/ووووجع بشووويش
وطلع وهو يمسح وجهه بالمنشفه/خيير دااخل كييذا
نواف بلعانه/اوول شي اانت من جدك مو مواافق
ماجد ببرود يتقدم ويقعد على مكتبه ويفتح الاب/ اايه وعندك مانع انت بعد
الا بندر وريم يدخلون/ مااااااااااجد
ماجد طالع فيهم/ خخخيييييييير ونتوو بعد ككل واحد جااي ومطللع طااقته بالصوت
نواف غمز لهم وكمل/ لالا ابد بس يعني اذا من جد مو موافق اقدر اساعدك وننهي الموضوع
بندر/لالالالالالالا ياااغبي اوول شي اانت تدري من البنت وامكن تعجبك بعد
ريم تقرب وتقعد على المكتب قدامه/ااي صح وبعدين شوفها قبل وقرر
ماجد طالع فيهم ويوم جاء بيرد سكت لان خلود دخلت/تعاااااااالو انتتوا غغصبن عنكم بتحكوون لي مو علشااني تزوجت خلاص طلعت من القاموس لالا بتحكوون من هذي ملااك اللي كلكم تغيرتوا وجيتوا على طول لماجد هااه من قوولوا
كلهم تاففو انها خربت عليهم
ماجد مصدووم/ ملااااك
نواف/ طوول عمررك ونتي مخرربه علينا
بندر يجلس على السرير/ ولالا تبيناا نقول لهاا
ماجد وقف/خليييكم من خلوود وردو عللي من ملاااك ووش القصه
نواف/يااغبي اممك خااطبه لك معشووقتك
بندر بتريقه/يااسر ههههههههههه
ريم/هههههههههههههههه كنت بترفض وتخربهااا
ماجد جلس على كرسيه وحط يده على جبينه وبسررعه قام وخذ جواله من السرير ودق على رقمهاا اللي حافضه من صمييم قلبه
رررن رررن رررن
ملاك ببرود/آآآلوو
ماجد /ككذببتي علي
ملاك خافت ورجعت طالعت الرقم "اووه هذا ااش ذكره فيني"/ننعم اش تقصد
ماجد وااصله معااه/لـــــــــيه ككذبتي وقللتي انك مللكتي على واحد
ملاك تذكرت /اااه تذككرت طيب خيير واذا كذبت ااش يهممك انت وليه تدق تحااسبني <<قاصده تحكي تبيه يقوولهاا يعتترف ويرتاح وترتاح هي بعد
مااجد/لــــــــــيه !!لااني احببببك واببييك لانني تعببت بسسبتك وترركت ككل شي وفككرت فييك ماايممر عللي يوم والا اقوول يااترى بخير ولا تعباانه مبسوطه ولازعلانه وونتي تقوولي ااش يهمك وليه تحااسبني لانك انساانه بلا احاسسيس فااقده كل انووثتهاا انا حبييت اردك لااسساااسك بس اانتي اللي رفضضتيني وناا كنت اقوول بسبب وضعهاا كنت لكل غلط منك او رد احطط لك مييه عذر وحتى يووم تزوجتي قلت لازم انساها والله يشهد بكل صلاه ادعيلك ربي يسسعدك وبالاخييير مخلليتني ببزر ومكذبه ععلي اانتي من ااي مخلووقه هااه للاسف ياملاك صددمتيني لو قللتي ااي عذر الا هالعذر لانه جررحني ووقهرني فووق ماتتصووري
ملاك ساكته تحس انها كاان ودهاا من زماان يحكي هالكلام بس تااخر حييل /اسفه ممكن اني كنت طايشه وماخذه الحيااه طيش واستهباال بس انت جيت بوقت متاخر ماجد انت انسان ميه وحده تتمناك وتتمنى حبك بس انا ماانفع لك انا خلاص انتهييت ووالحيين هم اثنيين مستعده اسوي المستحيل لجل اسعدهم ومشغووله معاهم انا من يوم عرفت نفسي مافكر بحاالي لاني كنت وحيده وبضل وحيده ماابيك ولاابي حناانك ابي حنان ابوي اللي ماامره حسيته امكن انت تعوضني بس انت بتبعدني عنه ونا الحين ماابي اضييع لحضه دونه بس بنتهي من اللي بسويه وبعيش مع ابوي
وبكمل درااستي يعني ياماجد بالمختصر تااخرت حيل امكن لو تقدمت شوي كان قبلت بحبك لاكن الحين خلاص اعتبرني تزوجت
ماجد طوول ماهي تتكلم معطيهم ظهره ومغمض عينه وضاغط على الجوال يحس ان كل كلمه تقولها تموته رد وهو يحس صوته رااح/مستحييل
ملاك /ماجد انسى ويالله مع السلامه
ماجد/مع السلامه بس ترىامي وابوي ونا بعد بكره جايين نخطبك من ابوك ووقتها انتي فكري واستخيري وبعدها قرري والا هالقراار يااملاااااك لاتقرريه بطييش
وسكر ماايبي يسمع ااي رد يفقده الامل
كللهم سااكتين ولا علقوو
ماجد لف وطاالعهم مجتمعين /متى بتروحون لندى
نواف بلع ريقه/ ااي هاه ندى بعد شوي
ماجد يروح ويجلس على الكرسي ويقعد على الاب/طيب كل واحد يروح يتجهز لانه ماباقي شي على العصر
ريم وبندر ونواف طلعوا ماعدا خلود قربت من اخوها ولفت الكرسي لها وخلته مقابل لها وابتسمت له /مجوود طلعت عاشق ونا مادري ليه ياخوي ماجيت وفضفضت لي انا اختك امكن كان قدرت اساعدك ونلقى حل مو تتعقد الامور كيذا
ماجد/انشالله ماراح تكون معقده
خلود بحنان/ اميين الله يجممعكم يارب على خير وسعاده
ماجد/اميين
الا وروان جات وقربت من ماجد وهي عيونها على الاب/ هـــئ اللللله ماما ثووفي "شوفي" زي اللي عندك انتي وبابا
ماجد ابتسم وجلسها بحضنه/ههههههه حابه تلعبي
روان بدهشه/عااادي موممنوع
ماجد ضحك/ههههه لا مو ممنوع
روان تطالع امها:شفتي كيف خالو مو انتي وبابا كل ثوي "شوي"لا ممنوع
ماجد/ههههه بنتك مو هينه
خلود/ اححسن مااابيهاا تتعود علييه ياخذ نظرها
ماجد/يالله يااروح خالك ااش تبي لعبه
وجلس يحطلها العااب
وخلود تضحك معاهم وتلم بنتهاا كيف تلعب
....................
عند ملاك من يوم ماسكر ماجد وهي دموعهاا ماجفت مقهوره بعد ماجات المشاكل وماقررت تكمل دراستها وتغير علاقتها مع ابوهاا يجي ماجد
مره ثانيه لحيااتهاا تتبيه وتبي تعيش عمرها كله معااه بس هي بووضع ماايسمح لها تتزوج خصووصا سالفه اثير وسفرها وريان وندى وبدور ومناهل اللي ماتدري عن ااي شي وسالفه دراستهاا عند اخوها تننهدت من قللب هي حلمهاا تكمل دراستها هناك وخصوصا اخوها بيكون موجود معاها واثير بعد فتحت جوالهاا وطالعت برقمه /اااسفه ماقدر اوافق وقفلته
وخذت عبايتها ونزلت تحت للصاله شافت ابوها جالس يشرب شاهي مع حصه وحنين بحضنه ضلت واقفه ياما تمنته يحضنها يهتم فيها يحسسها
باابوته وحنانه
مشت ودخلت /السلام عليكم
وراحت بهدوء وباست راس ابوها باست خد حصه وجلست قدامهم/كييفكم
ابو ريان /تماام ونتي انشالله زينه ومبسوطه
ملاك/ الحمدلله كيفك حصيص
حصه ابتسمت/ تماام حبيبتي تغديتي
ملاك وهي تسحب حنين وتضمها /ماالي نفس كييفك يااحنوونتي وححستيني
حنين /اانتي بس طالعه طالععه ماتقعدي معاي
ملاك ابتسمت / ااسفه بس انشغلت مع صحباتي ونتي بعد لو وحده من صحباتك بحاجتك تروحي لها ولا تطنشي
حنين ببرائه/ اكييد اروح لها لانو ماما تقول لازم اخلي قلببي كبيير وطيبه واسمع لكل من يشكي لي صح ماما
حصه/ ايوه ياروح ماما
ملاك تحس انها بتبكي ماتدري ليه تذكرت امهاا وعلى طول وقفة/يالله انا استاذن اثير تستناني
ابو ريان/ طيب بس انتبهي لنفسك وجوالك خليه جنبك
ملاك تحس انها خلااص ماعاد تقدر تتحمل/ آآحم أأوكي وطلعت بسررعه ومااوصلت للبااب الا وهي تسند راسها عليه وتترك دموعها
تااخذ حريتهاا تحس انها كانت بحاجه امها تمنت وقفتها معها حضنها كلامها اهتمامها ككل شي ححست انهاا كان دووبهاا اللي استوعبت اش يعني
تعيش الانساانه بلا ام يعني بلا حيااه يعني الانساان يفقد ككل معااني الحناان والخووف والاهتماام له حست انها بتننفجر وطلعت بسررعه
وركبت مع السواق /بسررععه وديني على الشقه
السواق بطاعه شغل السياره وودها
ووصلت للشقه طلعت مع المصعد ودقت الجرس وعلقت عليييييه
اثير بملل/ طييييييييب اوووف
وفتحته ملاك دخلت بسرعه وفسخت عبايتها وعلقتها وباست خد اثير / كييفك قلببتيي
اثير سكرت البااب ومشت للصاله وملاك وراها/ ااش متووقعه يعني غير القرف
تجلس اثير على الكنب وتاخذ المخده وتحطها بحضنها وتناظر التلفزيون /فقدتها عشت خوف وحزن وهم بغياابهاا
ملاك وهي تاخذ من الشيبس وتاكل /اثير انتي معقدتهاا الحين ندى ووش ذنبها بالله قوولي المفروض توقفوا معاها حراام والله واذا سيف اخوها
انقلبت الدنياا وبعدين سيف الله بيااخذ حقك منه وونتي اننسي الموضوع يااثير ولاتخلي علاقتك مع ندى تننتهي وفهمي بدور اللي قالبه الدنياا على
راس ندى والله حراام عليكم انتو قدروا مووقفهاا وتخيلووا نفسكم مكاانها ووش بتكون ردة فعللكم
اثير والدموع بعيونها/ذننبهااااااااا انوو اخووهاااا يااملااااك اانتي ماالوومك تححكي هالكلام لانك مااشفتي وعشتي ولاحتى حسسيتي اللي حسيته
اناا امووت باليوم ميية مره انا النووم مارتااح فيه بسسبب الكواابيس اللي اشوفهاا بسبته اههلي نسووني وعتبروني ميته بسبته بسبته انا الان بلا
اهل بلا عزووه محد يبني حتتى رياان راح وترككني بعد ماكان املي الوحيييد وبعد هذا تقولي حراام انا ممكن ندى اعذرهاا لاكن مااااقدر ااتحمل او اتذكر انو هووو اخووهاا انا لاني احبهااا ماابيهاا تعيش معااه لانه قققذر
وغطت وجهها بكفينهاا وببكت لين ماطلع صوت شهقااتها الي خلى ملاك تقوم وتحضنهاا وتهديها وهي تحس انها شوي وتبكي/ يااروحي قولي لااله الا الله وريحي عمررك خلااص واذا عن اهلك مستعده انا اروح لهم وابوي بعد ونتفااهم معهم
اثير تمسح دموعها وهي تتقطع بالكلام/كـــ يـــ فف و وهم ننـــ ققــ لوو
اثير هيناا انهاارت وصاارت تبكي مثل الطفل /نقـــ نقـــ لوو ونسووني تتتركوو كل شي ورااحوا لجل مارجع وشوه سمعتتهم اناااااا ااش ذنننبي ططيب ياااربي انا ضحييه مخطووفه وطحت بيد كلااب مااعندهم ضممير مهمااا كننت بكوون ضضعيفه مااقدر اداافع هم اقووى مني واككثر ااش اسوي هااه اقتل عممري واموت بس اخخرتي الناار طيب اعييش وين بالشاارع ولا اروح الداار اقول انا للاسف اهلي مايبوني لجل ماافضحههم هااه رردي ااانا ااش ذذنبي داامني ضضحيه وهم ولالالا همهم واصلا حتى لو رجعت لهم بيذبحوني لاني عااااااار تعررفي ااش معنى هالكلمه اللي نسمعها بالمسلسلات ولا عمرنا اهتمينا بس انا عشتهاا وعرفت معناها ملاك ماتركتهاا تكمل وحطت يدها على فم اثير وضمتها وبكت معاها /الله معااك يااروحي اانتي مو لووحدك الله بيجيب اليوم اللي تاخذي حققك فيه
اثير سكتت وستسلمت لحضن ملاك
وبعد مروور سااعتين اثير نامت بحضن ملاك بعد ماحست بالامان لانها مانامت زين امس من الخوف انها لوحدهاا
ملاك ضلت تتابع التلفزيون واثير نايمه على رجولها
دق الجرس وقامت بهدوء جابت شرشف لاثير وغطتها وراحت للبااب/مييين
نواف/انا نواف نادي لي ندى
ملاك/ ندى موموجوده راحت مع سيف اخوها
جنــــون
10-31-2013, 09:23 PM
نواف بصدمه/ رااحت متااكده طيب اانتي اثير صح
ملاك/ لا انا ملاك ليه
ماجد ركز على الصوت اللي يحس انه يعرفه ويوم قالت ملاك انننصدم
نواف/ طيب بالله ماتدرين متى راحت ندى
ملاك/ امس جاء اخذها الظهر
نواف/هاه طيب استاذن
ملاك/اذنك معك
وراحوا كلهم ماعدا ماجد وقف شوي يفكر "ملااك معقووله هي نفس صوتهاا واسمها ملاك احسااسي مايكذب يااربي بعدين يصير خير الحين ندى اهم"
ونزل لحقهم وركب بسياارته لان نواف معاه بندر وريم وهو اخذ خلود
ولحق نواف
بعد نص ساعه وصلوا والبيت كان شوي بعيد
عند سييف كان جالس بالصاله مع ندى وورد يسولف معاهم الا تجي الخادمه"معلومه الكلام مترجم بالعربي"/سيدي هناك رجل ومعه اشخاص يقول انه يريد رؤية الانسه ندى
ندى /اناا
سيف قام/ بروح اشوفهم
ورااح
ورد/ من بيكونو
ندى /مادري اصلا مايهمني ومايفرحني قد فرحتي اذا كانوا صحباتي
ورد بحنان/ انشالله تتصالحو
ندى/امين
الايدخل سيف مبتسم/ورد حبيبتي اطلعي
ورد فهمت وطلعت
سيف طالعهم /تفضلوا وطلع من الصاله
ندى وقفت يوم شافت ماجد وبعده خلود وبعدها بندر وبعده ريم وبعدها نواف
حطت يدها على فمهاا مو مستوعبه /لا لا ماصصدق عيووني
بندر اوول واحد مشى لها بسرعه /ههه لاصدقي وخذهاا وضمهاا وداار فيهاا /وحشتيييينااااااا
ندى ضضمته اقوى /وااااااااو بببببببببندر ههههههههههههههه مااصدق وحششتوووني
بعدين جات ريم /وناا باايصير اضم اختي اللي وااحشتني موووت
ندى تبعد عن بندر وتضم ريم بقووه /ياااارووحي ريوومه ااااااااااااااه وووحححشششتيييييني
ريم تضمهاا اككثر/ وونتي يااعمرري
جاتها خلوود وهي تبكي "يسمونها ام دميعه بسرعه تبكي"/ببعدي خليني اسللم على دنييتي كلهااا
وتضم ندى /ياااالغااليه آآآآآآآه الدنياااا كلهاا والله مااتسوى بلااااك
ندى تضحك ودموعهاا بين ضحكااتهاا/ههه ونتوا ببعد وتبعد عن خلود وتطالع ببطنهاا/هههه وولدتي
خلود/ااي وجبت قمر وسميتها روان والحين حامل
ندى رجعت ضمتهاا/ ياارووحي مبرووك
ماجد جاء/خلاااص خلوولي شووي عااد
ندى /هههههههههههه مجيييد ياااروحي وتضمه /ااشتتقتلللللك حيييل يااخوي
ماجد يضمها وهو يحس انه ببجد مشتااق لهاا /وونتي يااااحلى اخت بالكوون
ندى /ههههههههههه بس بس لايغارون بعض النااس
ماجد يبعد عنها /ههههههههه اي والله
ريم/ حااله والله شفتي ياخلود بيتبرى مناا من شاف ندى
خلود/ماالوومه ندى في احد مايحبهاا
بندر/ها ها ها حراااام كسسحه معتبرره
ريم/هاهاها ماالت علييك بس
ندى طالعت فيهم وهي تمسح دموعها/وحششني هوااشكم وككل شي فييكم ياروح ااختكم
نواف قرب منهم وهو كان من بعيد وااقف يطالعهم /ندوش ماتبين تسلمين علي
ندى بعدت من ماجد ولفت شافت نواف ابتسمت وركضت له /هههههههههههه اننسى الكوون ولا انساااك وتضمه
نواف يضمها/كيفك يااروح اخوك مبسوطه هينا وليه مابلغتيني
ندى تهمس له /اسكت صارت ساللفه بعدين احكيك<<معلومه ندى قالت لنواف موضوع اثير وسيف وهو ععصب وقال ماترجعين له وحااله بس هي ترجته ينسى واقنعته ان وااضح ان سيف ندمان ونهاا اكيد لحضه طيش"لجل تسكته"
نواف فهم وبعد عن ندى/اهاا
ريم/واااااو ندووش القصرر رووعه بليييز وريني غررفتك
خلود/ملقووفه
بندر/هههههههههههههه مو غريبه عليهاا المهم ندوش تعالي اجلسي مشتاق اسولف معااك ترى اليوم سهااري عندك
ندى بفرحه/ عععسل على قللبي
وجلسووا وضيفتهم قهوه وحلى
وطبعاا بندر طلب يجلسوا على الارض زي قبل يجلسوا ويسووا دائره ويسولفوا ويلعبون ويهايطوون وكل شي والحوسه بالنص
ندى/ تبون اجييب لكم بلوت ترى عندي
ماجد/ لالا اببي اعرف بعد ووش صار
ندى/هههههههههههه تتحب تسسمع القصص هذي هاه
بندر/ اييييي بلاااااااك ماادريتي ان اخووك عااااااااشق
ندى/ههههههئ تتتمزح
ريم/ااااااااااي ومااادررتي ان اخووونا الثااني بعد طاح ومحد سمى عليه بس اهوون من اخونا الاول هذا ملك وزواجه قريب
ندى بصدممه/مستحيييييييييييييييل بببببببندر تزوووووج ومااجد عععشق
بندر بنذاله يطالع بنواف/اااااااي واخونا الدكتوور بعد ييحب ومكاالماات ببعد اخخر الييل على باللله مغفليين
خلود وريم وماجد/نواااااااااااااااف؟؟؟؟
نواف ضحك/ههههههههههههه لا ولد الجيران ايه نواف
ندى تبي تستوعب/ الحييين خلونا من نواف ادددري من زماااااان لكن بنببببدر وماااجد مره وحده
ريم/ هههههههههههه اايه
ندى/ياللللله ماااصدق سبحاااان الله صدف الحميير عجاايب
ماجد وبندر/ حمييييييييييييير؟؟
ريم خلود ونواف وندى/ههههههههههههههههههههههههه
ماجد/ماحماار الا انتوا ولا انا غلطاان بندر
بندر /لالاحششى منت غلطاان الا صاادق وزيدك بقر بععد
نواف/ههههههههههههههههههه والله انكم محششين على الااخر
ماجد/ ططيب ياالصااحي من تعيست الحظ اللي تحبهاا
نواف/ ووش دخللك خللك ببوييتك احسسسسسسن وااااااااااااك هههههههههههههه
بندر مسوي مصدوم/والله قويه قسم قسمات انك مو رجال لو مارديت
ماجد جد انقهر من كلام نواف/نووويف احتررررم حااالك لو اقووم واتووطئ بحووض بطننك
نواف/ههههههه ااه لا خلااص بسسكت هههههههههههه
ندى تذكرت/ ااااااي صح تكفوون قولوا لي من هذي اللي حبهاا ماجد وتزوجها بندر
بندر يعدل جلسته ويرفع خشمه/ اححم المحروس اخوك بندر تزوج رحااب بنت ابتسام عرفتيهاا
ندى/هههههههههههههئ ربرب مااغيرهااااااا
ريم/ بالظظظبط ياااختاه
بندر/ لوو سمحتي اسمها رحااب واذا بدلعيها رحوبه مو ربرب ياماال اللي ماني بقاايل
ندى/هههههههههههه طيب يازوج ربرب اقصد رحوبه ككيف الصدف
بندر /هههههههههههههه والله ونا اخووك صدف عجييب فللم سعوودي طاازج انتي بس اسمعي
ندى بحمااس/قوول
خلود/ااي انا محد قالي السالفه هذي بس يالله اسمعهاا الحين قوول حممستني
بندر/ااحم يااحباايبي يوم انا..............الخ
ماجد/ها ها ها قال فلم سعودي طازج الا بكستااني وفاشل بعد
ندى/واااااااو ههههههههههه حمااس قسم ااخ لو كنت فيه كان ظببت لك كم مووقف
خلود/ والله ماانت هيين ياابندر
بندر/ اااحم ااجل
ريم/ طيب اسمعي سالفه عااشقنا ماجد بس هااه اذا كنتي من اصحاب القلوب الرقيقه لاتسمعين
ندى بحمااس/ لالا ابشررك جمااد مااحس
نواف/ههههههههههههههه اووف جمااد مره وحده بس عشان تسمعين
ندى/اججل هههههههههههه
ماجد بضيق/ عني ماالي خلق افتح الموضوع وقول السالفه خلي اي احد من الرخووم يقول لك"يقصد بندر ونواف"
ندى/اووه لالا
بندر/ لادااعي لاداعي للتصفيق اوووه ييكفي يكفي لالااستططيع تحممل ذالك اووه حسنا حسناا ساااتحدث لكم
كللهم/هههههههههههههههههههه
خلود/خيير وش تححس
بندر/اابد احس اني فوق المسرح والجمااهير صصجه ورجه تتشحدني اقول لهم السالفه
ندى/اوووه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ااقسم بالله اننك راايح فيهااا
بندر/ اوووه ادري من زماان
نواف/يالليل الحيين رفع رااسه ووش ينزله
ماجد/اابد ااجيب مطرقه وضربه مع راسه وينزل
بندر/ تااااااااااااافه المهم يالله ابداء
وبداء يحكييهم
.......................
عند تركي كان بالعياده ويدق على ندى ماترد ييحس اانه بيينفجر من امس مااترد عليه وهذي مو اوول مره
دخل عليه بسام :يااهوو سلام
تركي مو معه
بساام جلس على الكرسي الامامي/اقووووووول سلااااااام
تركي/ هلااا
بساام/ اشببك مو مع النااس
تركي/ بببنفججر ياابساام
بسام/ سلااماات خير
تركي/من اممس ادق عليها مااترد
بسام/غريبه عسى الماانع خير
تركي/ ياارب بس هم مقهوور ااش الشي اللي يخليهاا مااترد علي من اامس
بساام بتفكير / ماادري
تركي/تصدق بغيت ادق على نواف واساله
بسام/مجنوون اانت تبي تودي البنت بدااهيه
تركي/ يااخي مااعاد فيني صببر بروح واخطبهاا
بسام/ وامك؟؟
تركي/ اامي مالهاا اي كلام لان ندى خلاص صاار عندها اهل واسم ولاتحللم امي انها بيوم تنااسبهم
بسام/صح واللهطلعت اخت تااجر كبير بس احسه مغرور
تركي/ بس ندى تقول طيب
بسام/ مادري عنه المهم انت وهي تتزوجون وترتاحون يااخي عذبتوا نفسكم وعذبتوني معااكم
والا جوال بسام يدق "ست الحبايب"
رد بسام/الوو هلا وغلا
ابتسام/ هلااابك يالغالي ابساالك وينك
بسام/بالعياده ليه
ابتسام/تعاال اذا ماعندك شي ابيك بموضوع
بسام/ انشالله يالغاليه
ابتسام /يالله استناك مع السلامه
بسام/مع السلامه
تركي/ خير انشالله
بسام وقف/ اابد الوالده تبيني بموضوع اللهم اجعله خير
تركي/ يارب يالله بحفظ الرحمن و
بسام /فمان الله وطمني هاه وطللع
..................
بعد مرووور شههر على ابطاالنااا
ندى حياتها تغيرت كثثثثير صاارت مرره مبسوطه اخوانها يزورونهااا وهي ببعد تروح وللاا ام ماجد ترحب فيهاا صدق الناس مقامات
بس الي الان تحااول مع اثير وبدور اللي مو رااضين يصالحوهاا وتتواصل مع ملاك ومناهل اللي ماتدري اش صار لانها بعد يومين وترجع
#################
اثير ماقدرت تسافر لان ريان جاء اجازه وكان مرره متغير صاير بارد ولا يهمه شي اابد حتى يوم عرف ككل االي صار من ملاك مااهتم اابد
وصارت هي بعد مطنشته وبس بالشقه وملاك تجي عندها كل يوم وبدور احيانا تنام عندهاا
#################
مناهل حيييييييييييييييل مبسووطه مع ناايف وناايف بعد صااار يمووت فيهااا ونسى زوجته الاولى لان بنظره مناهل ككل حيااته صارت
ومناهل بعد تحس الدنيا موساايعتهااا بوجودهاا مع نايف لانه ططيب وحنون معاها وعطاهاا كل ماايملك وهي بعد
#################
بدور نفسيتهاا زفت تحس بالنقصاان نواف ماصار يكلمها زي قبل وصارت تتزهق الشله كل وحده بمكان مناهل تزوجت وندى راحت لاخوها واثير وضعهاا صعب وبس حزينه وملاك تسوي اللي تقدر عليه وهي مايمر عليها يوم اللي تبكي وتتمنى ترجع الشله وصحباتها زي قبل ولمتهم
#################
ملاك تعبببببببببت ككثير ماصارت تهتم بنفسها صارت حيااتها بين اهلهاا واثير وبدور وندى ومناهل ززهقت تتمنت الوضع يرجع زي قبل بين البناات وترجع هي مبسوطه بين اهلهااا وماجد خطبهاا وهي رفضت وابوهاا ماجبرهاا وهي تحس انهاا ندمانه بس مجبوره ترفضه وارسلت له رساله تعتذر وتطلب منه يعطيها مهله لين يهدئ الوضع عندهااا
#################
اما البااقي مافي شي تغير الهم بسام امه اجبرته يخطب ريم اخت بندر وريم وافقت والكل بعد وسوو ملكه وبسام طلب يكلمها لجل يتعود عليها وهي وافقت وكلموا بعض وبدا كل واحد فيهم يتعود ويتقبل الثاني
وبندر ورحاب قرب موعد زوااجهم
وحصه طلبت من ابو ريان وريان يخطبون رنا اخت رحاب لريان وريان طنش وبعدين وافق وحددو الملكه وملكوا والزواج بعد سنه لجل دراسه ريان
اثير طبعاا انهاارت بس بعدين استسلمت ان ريان اخذ غيرها وحالهاا زااد سووء
تركي خطب ندى من سيف وسيف قال له بيكلم ندى ونسع ماكلمهاا بسبب انشغاله
نواف متضايق حييل بسبب بدور اللي مره متغيرره ومشتااق لهااا بس انشغل عنهاا ومبسووط على ندى ووضعهاا وزواج ريم وماجد اللي تغيير
وبندر الي قرب زوااجه وبيطير من الفررحه
وبس هذا اهم الاحدااث اللي صاارت بهذا الشهر
......................
لااله الا انت سبحاانك اني كنت من الضالمين
نهاايه الباارت اتمنى يناال اعجابكم ولاتحرموني من راايكم
وتوقعاتكم والباارتات الجايه نفس الشي الاسبوع الجاي الاربعاء والخميس
دعوااتكم لي ربي يسهل امري ويوفقني بظهر الغييب
ودي لكم "بوح الحزن"
جنــــون
10-31-2013, 09:24 PM
السلام عليكم والرحمه
البااارت الــ21
^
^
^
^
.....................
عند اثير في الشقه موجود مناهل وبدور وملاك
كانو كلهم مجتمعين على مناهل اللي توريهم الصور اللي تصورتها مع نايف وتحكييهم
طبعاا البناات خبروهاا اللي حصصل عن ندى
مناهل تسكر الالبوم/وووبس ببس وووربي ششي مووطبببيعي
بدور/حلوو اهم شي تعووودتو على بعض
اثير/هههه ااي صح الحمدلله ولا اناا كننت متووقعه شي ثاااني
ملاك/باالظظبط اننا مثللك ههههههههه
مناهل قامت/الللمهم ماتبوون تروحون معااي
كلهم/وووين؟؟
مناهل تاخذ عبايتها من الكنب وتلبسها/عند ندى
كلهم/!!!!!!!
بدور/اانتي من جدك
مناهل/اي قلت شي غلط
اثير/بككيفك روحي
بدور/اي صح
ملاك/بنااات لممتى خلااص عااد ترى وربي طوولتوهاا وهي قصييره
اثير/لاننك موصااحبه الموضوع هذا وااحد اثنين انا مامنعتكم روحوا
مناهل تتاافف/يااااااربي ترى والله حراام ونتوا عارفين قد اايش ندى تعذبت
ملاك/ااي صح وبعدين انتوا علييكم بنددى والزفت سيف خلووه علي
كلهم طالعوا فيها
اثير/وش قصدك
ملاك بابتسامه خبث/انتووا واافقوا رووحو معااي واالله لااخليه ييندم بس اابي مسااعدتكم
بدور تحمست/ووش بتسووين
ملاك/هو شوويه غغبي بس المهم هو ررد على اللي سواه باااثير وااخذ ندى مناا
اثير /يااربي حركات مالها داعي واصلن ندى مافكرت تدق وتسال علينا
بدور/ااي صح
مناهل/بنااااااات اووف انا مسوويتها لها مفاجاءه الله يخخلييكم تعاالوا صدقووني بتتفرح فيكم وزي ماقالت ملاك احنا علينا بندى وهو على ملاك
ملاك/هههي ووجع انا قلت تسااعدووني مو لووحدي
بعد محاااولااات وتعصصيب وقررف رضت اثير وبدور بعد
...................
ببيت سيف اذن المغرب وتوضى ولبس ثوبه وشماغه ونزل
وهو نازل قابلته ندى طالعه ومعاها كوب شاهي/اووه طالع
سيف ابتسم لها/اي بروح الصلاه
ندى ابتسمت ومشت لغرفتها وهو كمل مشواره للصلاه
دخلت غرفتها وسكرت البااب وعلى طول راحت على الاب وفتحت المنتدى
وجلست تقراء وترد المهم سمعت الاقامه وقامت توضت وجلست تصلي
خلصت صلاه وحبت تقراء قران والا ورد تددخل عليها/مررحبااا
نددى /هلا وورد
ورد ترمي نفسها على السرير/زهقااانه
ندى فسخت الشرشف وجلست تطبقه:اوول شي صليتي
ورد تعدل جلستها/يس افكوورس
ندى ابتسمت لها/الحمدلله المهم بسالك انتي تكلمين رشا
ورد/يب يب ليش
ندى بحزن وشوق/ماتدرين مناهل رجعت من شهر عسلها ولالا
ورد بتفكير/ على مااظظن رجعت
ندى ارتاحت/الحمدلله
وورد طالعت فيها/عمتوو ممكن تحكيني سبب خلافكم واش دخل عمي سيف
ندى/انسي الموضوع لان سيف ماايبغاه يطلع وبعدين انتي مو زهقانه
ورد/ااااي والله
ندى بحنان/قوومي طيب البسي عباايتك وخلي السواق يجهز السياره ولالا اقوولك جيبي جواالي
ورد/ووينه
ندى تاشر على التسريحه/شووفيه بسررعه
ورد تحممست وراحت وعطته ندى وندى جلست تدوور بين الارقام لين لقت رقم سيف ودقت عليه الا سيف داخل والجوال بيده /هلا ندى
ندى تنزل الجوال /ههههههههه متى جيت ماحسيت فيك
ورد تقوم وتضم عمها/عمممي بليز تترى حددي ززهقت
سيف ضمها مع كتوفها/افااا بس ووين حاابه تروحي
ندى/لاسيف انا فكرت نسافر يومين ونرجع هينا بالسعوديه
سيف عجبته الفكره وخصووصا انها من ندى اللي بدت علاقتها تتححسسن معاه/اووكي غاالي والطللب رخيص
ندى فرحت/ييعني موااافق
سيف ابتسم لها/اايه بس بششرط
كلهم/اايش
سيف طالع بندى /تضميني وتبوسين رااسي يالله
ندى تحممست /ببببببس سسهله ورااحت ضضمته وكاانت قصيره باالنسبه له وحبت رااسه /كيذا تصاافينا
سيف/ ههههههههههههه خلااص يالله جهزوا نفسكم بكره السبت الظهر نمشي عشان الصباح بروح الشركه
ورد تحممست/ياااااااااااااي وناااسه ططيب ووين بنرووح
سيف/مفااجااءه
ندى تذكرت اخوانهاا/سيف عادي لو اقول لااخواني ترى والله فلله وتنبسط معاهم وحنا البنات مع بعض
سيف برحاابه صدر/وللو اصلا كنت بقولك والله
ندى فررحت/وااااو والله رييم بتطيير من الفرحه
سيف يعطيهم ظهره/اووكي انا بكللم ماجد وبندر يبلغون نواف وخواتك اووكي
ورد وندى بصوت عاالي/اوووووكككككي
سيف رجع لهم/بشووويش جدراان البيت بتطيح عليناا
كلهم/هههههههههههههههههههههه
ونزل لمكتبه
امااا البناات فوصلوا ودقوا البااب
اثير تححس بطنهاا مغصهاا
بدور تحس انهاا بتتبكي مااتدري ليه
مناهل طاايره من الفرحه انهم اقتنعوا
ملااك ششي ثاااني تفكر بندى وش موقفها
معقوله العز والغنااء يغيرهاا
وفااقوا من سرحاانهم على فتح البااب الخدامه /نعم
كلهم طالعوا ببعض وبعدين ضحكوو/ههههههههههههههههههه
الخدامه خافت منهم وسكرت البااب
وسكتوا من الضحك لما تسكر الباب
ملاك /بناات شفتووا اللي شفته
بدور/ااي والله كانه انطردناا
اثير /صح انطردنااا
مناهل/هههههههههههههههه ياااغبيااء الخدامه خاافت الصراحه ماالومهاا
كلهم/ليييييييش؟؟؟؟
مناهل/الحيين هي تبتسم وتقول لكم نعم ييعني مين انتوا ووش تبون تقومون تضحكون
بدور/انا ضحكت لان ماعندي اجاابه
ملاك/حتى اناا وربي عشان كيذا طاالعت فيكم
اثير/وناا بعد
مناهل/اقوول يالله ندق
ملاك توقف قداامهم بسرعه/لللللللللللحضه
كلهم طالعوا فييها
ملاك لفت طرحتها على راسها اككثر من لفه وتركت وجهها وابتسمت بخبث/موقلت رااح نجننه
كلهم/ااي
ملاك تبعدهم وتوقف وتعطيهم ظهرهاا وبايديها الثنتين طقق طققق طققققققق طييق طاااااق ططققطط/ افتحووووووووووا ياهووووووووو يااعاللللللللللللللللم افتحوووووووووا طططططططق طيييق طططققطق وتغنني والبناات كملووهاا يغنوون ويدقون ويصفقوون
سيف سمع الازعااج وقام وهو ححده معصب وطللع مع بلكوونته يشووف الووضع وننصدم من البناات هذوولا
ندى خاافت ونزلت تحت هي وورد وطاالعوا مع شباك الصااله ونصدمووو وخصووصاا ندى
سيف من البلكوونه/خييييييييييييييير ووش هذاا الازعااااااج
الححرس كاانوا محاوطين البناات بيطلعوونهم وهو شررششحوهم اللي تدفه والي تهااوشه واللي تضرب ووالخ
ملاك ترفع رااسها له وتصرخ/مووووووووووو شغللللللللللللللك ااااااانت يااااااانسسوونجي ياااصاايع
اثيير صرخت/وببببببعديييييييييين احناااااااااا موو جاااين للللك يااااحضره جنااابك جاااين لللندددى
سيف فااار دممه/ااااااااانتوووو ماااتربيييتوا وياللللله انننقلعووا بناااااات شوااارع
هينااا ندى صررخت وطلعت ركض لسيف
اماا بدور /اااااااااااااااااسكت اااااانت اللي وولد الشوااارع موو احناااااااااااااا ياااااا#### وصاارت تسسب ولا هاامها احد
سيف صرخ على الحررس/ ياااحمييير طلعوووووهم
الا ندى جاايه ركض وصرخت/لالالالالا سسسسسسيف
سيف طلع من البلكونه/ندى لالاتدخليييين
ندى شووي وتبكي/ سسيف الله يخلليك انا مااصدقت ششفتهم تكككفى وهم ماسوو كيذا الا لانهم مقهورين منك بس
سيف فااار دمه خصووصاا انو اثير معهم /قلللت ماايدخلوون يعني ماايدخلوووون
ندى عصبت/واللللله العظييم اذا ماادخلتتهم مااقعد لك هينااا هااه والله حللفت
سيف طالع فيها/تبيعين اهللللك عشااانهم
ندى/ااااااي خلااااص ويالله دخلللوهم بسررعه
سيف طاالع فيهاا واننقهر وراح وصرخ على الحرس يدخلونهم وهي بسررعه نززلت
بعد مادخلوا الفله
بدور وااثقه/ووجع نااس مااتجي الا بالعيين الحمرااء
ملااك كملتهاا/ااااي اصلللن خاافوا مني عشاان كيذا
مناهل /ههههههههههههه ولا التيس سيف خصووصا خاف منك هااه بببجد مااخذين مقلب بعمركم
وجلسوا بنزلوا عبيياتهم
جااتهم ندى رركض مع الدرج/بنااااااااااااااااااات
مناهل/ندوووووووش
ندى ترمي نفسهاا بحضن مناهل وهي تححس انهاا بحلللللم مو مصدقه شاافتهم
مناهل/ههههههههههههه بس بس بتخننقيني
ندى/مشتاااقتلكم
وبعدت عنهم وجات ملاك وضمتهاا/ياااااااااروحي الدنيااا بلاك مااتسوى هههههههههه ووش راايك فيني جننت سيفوه الخبل
ندى تبعد عنها/هههههههههههه والله كنت عارفه انها فكرتك
وراحت لاثير بسرعه وضمتهاا بكل قوه فييهاا همست لها وهي تخونها دموعهاا/وحششتيني اثثير والله مااهناا لي يوم وناابعيده عنك
اثير هيناا انهااارت اشتاااقت لحضضنهاا لكلامهاا لحناانها للكل ششي فيهااا/حـــسســـ يــ ت انو انو حيااتي ضلاام
بببعدك عنــــ عنــي
ومااقدرت تكمل من شهقااتهاا
ملاك تحس انها شوي وتصيح/خلاااص بس بتبكووني
ندى بعدت عن اثير وطاالعت ببدور /ماراح تسلمين بدور
بدور ارتجفت شفايفهاا وغمضت عيونها وركضت لندى بسرعه وضمتهااا وطلع صوت شهقااتهااا "احححبك ضضعت بدونك
فقددتك اانتي رووحي اانتي امناا ودنييتنااا لييه بعدتي عناا وترركتي فراغ كبيييييييير لناااا ووحشتيني انا بدوونك جسد بلا روحح "ضلت تتكلم بنفسهاا ولاردت على ندى اللي تهديهاا وتقولها انها مشتااقه لها ضلت دافنه وجهها بكتف ندى ماتبي احد يبعدهاا اشتااقت لحضضنهااا وهي تححس انهاا مخنووقه وكانت ندى هي الوحيده اللي تحب تفضفض لهاا
مناهل/خلااااااص بببكي يااااااربي
كلهم ضحكووا عليها
ورجعووا وجلسسوا بمجلس الضيووف
ندى /بناااات كييييييييفكم والله والله مشتااقتللكم ووجع ااحسني ضعت
اثير تجلس جنب ندى /ااسكتي بس اقسسم بالله انني كرهت الششقه
ملاك تتربع على الارض وتحط العصير قدامها/ااااي واللله كككئييبه ممره
مناهل/ججبت صورنا انا ونااايف
ندى فرحت/كذابه وووريني
طلعت من شنطتها الالبوم وعطته ندى وخذته متحممسه وصارت تتفرج والبناات بعد هههههههههه ماكانهم شافوها
ندى ابتسمت لمناهل بصدق/الله يهنييكم ياارب
مناهل /اميين ونتي بعد يجي ترووك ويسعدك
ملاك تحمست/ااااااي ككيفه من زمان عنه
ندى تحس قلبها نغزهااا وتذكرته وصارت تلوم نفسها انها بعدت عنه وتذكرت انها تابت ونو مكاالمتهاا حرام مع تركي حتى انها صارت تبتعد عن الاغاني وغيرت عبايتها دخلوهاا بيت سيف غغير اشياء كثيره بحياتها صاارت قبل ماتسوي اي شي تتذكر ربهاا وهذا اللي مريحهاا
اثير/يااهووو ووين سررحتي
ندى ابتسمت/ولاشي
بدور/متزاعله معاه
مناهل/ندى فييك شي مو خااليه عيوونك تككذبك
ندى طالعت فيهم /اابد بس انا خلاص ماعاد بكلم تركي اذا هو جد يححبني ويبيني يجي ويخطبني من اخوي
كلهم؟؟؟؟ لانهم عارفين ندى وتفكيرها ندى كللل شي عااادي ماهمهاا احد هي ومناهل وكللهم بس هي بعد انصدموا من ردهاا
ندى عرفت انهم استغربوا/لاتستغربوا انا راجعت نفسسي وشفت انه حراام وغلط ليه اسوويه
اثير/الله يكمملك بعقلك
ندى وقفت/امييين يالله تعالوا ابي اوريكم جنااحي وااو تخيلووا لقيت ككل شي كااني بشقه حتى ملاببسي وككل شي كنت ابيه موجود
بدور/من جدك واو يالله ورييني وتررى ببلغتك اذا عجببني شي اااخذته اخذته
ملاك/ححتى انااا
ندى/يييوه طيب يالله
وطللعوا وملاك كانت بالاخير معاثير وهمست لها/الحيين اضحكم عليه
اثير طالعت فيها وهمست لها/ووش بتسوين
ملاك تركض وتسحب اثير وجلسوا يدورون المطببخ بالموت لقوه لان القصر كبير ودخلوا لقوا الخدم منتشرين فيه
ملاك تورطت وهمست لاثير/يالللللليل الحين الحل مع ذولا
اثير/ووووش بتسوين
ملاك دقتها يعني اسكتي وتقدمت للثلاجه واخذت ثثلاث بيضات وغمزت لاثير وجاتها/نعم
ملاك/خذي حبييتين بسررعه
اثير باانصياع وحماس اخذت حبتين واول ماجو بيطلعون
المشرفه اندونيسيه وكبيره شوي بالسن كلمتهم e/ماذا توريدون هناا
ملاك طالعت باثير اللي دقتها/ووش تقول
ملاك ردت عليها/لاشي ياسيدتي وسحبت اثير وطلعوا
وركضت مع الدرج واثير وراها/ملاااااااك ززفت للحضه ببفهم ووش تبين
ملاك /ههههه تعاالي وراحوا عند بااب جنااح سيف وكسروا البيض وحطوه على الارض بسرعه وبعدين ملاك سحبت ااثير على جنب وهمست لها/ههههههههه يااويلي بس يسااهل ااسمعي الحيين بصاارخ ونتي معااي اووكي
اثير /ووش بتقوولين
ملاك طنشتهاااا وصررخت /سسسسسسسسسسسسسسيف الحححححححححححححق ننندى طااااااحت علييينااااا ندددددددى
اثير كملت/ييييييييمه ننننننننننندى رردي عللللللي ياااناااس
سيف طللع مثل المجننون واول ماطلع رركض وطاااااااااااخ واذا وقف طااح ويده وملابسه وكللله صاار بييض
ملاك/ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اثير ماتحمللت /وااااااكهههههههههههههههههههههههههههههه
ندى والبنات سمعوا صوت الصرااخ وركضوا ونصدمو يوم شافوا سيف طايح ومعدوم بالبيض
سيف بصعوبه ووقف /ماااااااااااااااااااري"الخدامه
ماري جات ترككض /ييس سيدي
ملاك دموعهاا نزلت من الضحك واثير اانكتمت تتحس انها خلااص
سيف طالعهم ببقهر /صصصصدق اانكم مااترببيتوا وويبغاالكم من ييعيد ترربييتكم يااابزرااان
ندى بسرعه راحت لاخوهاا /سيف تعورت
سيف ياااادوب مااسك ننفسه /ندى شششيلي هذوولا من وججهي لا اقوووم والللللللله لالالاااندممهم
ودخل وقبل مايدخل طالع بمااري/ننظظفيه وخلي السواق يجهز السيااره
ندى طاالعت بملاك واثير اللي عند مناهل وبدور ويحكووهم ويضحكون حسست بضيق من حركتهم مهما كان هذا اخوها له هيبته واحتراامه يصير مضحكه عند بنااات واستغربت ان سيف ماطردهم وتركت البنات وراحت لسيف انتظرته لين خلص شاور
اول ماطلع راحت له وباست راسه /ااعتذر على اللي صار مهما كان اذا انهم بينتقموا منك انت لك هييبتك وصحبااتي قصدمهم ينتقمو لاثير لااكثر
سيف تذكر صورتها وهي تضحك ومااسكه بطنها ابتسم لاشعوريا من يوم ماعرفها ماشافها تضحك
ندى طالعت فيه مستغربه ليه يضحك/سيف سسسيف
سيف رجع لندى/ااي هاه اانسي وناا عديتهاا لهم بمزااجي لانهم بزرااان
ندى ابتسمت له وقالت/لانهم بزران ولا لان اثير بالجريمه
سيف طالع بااخته "اااااه يااندى لييتك من زماان كنتي موجوده وجنبي استشيرك اصاارحك افضفض لك ماالوم صحبااتك فيك اانتي القلب الكببير
لليتك كنتي موجوده قبل ماايصير اللي صاار قرب وضمهاا /لييتك من زماان كنتي جنبي كان انا باالف خير
ندى بعدت عنه/كلناا خطائون ونت اخطيت ولازم تعدل غللطتك
سيف مافهم/كيف
ندى/تزووجهاا
سيف انصصدم /كككيف من جدكك وااصلن من قاال لالا وهي ماابتواافق
ندى/مااتدري بس مو الان بعدين والحين اخلييك يالله سيوو
وطلعت ترركته تاايه
دورت على البناات وشافت بااب جناحهاا ففاتح وراحت لقتهم جاايبين بلايستيشن ويلعبون بالصاله استغربت /من وووين للكم يااجن
بدور/اقوول احناا ججن هاااااااه وحنااا رحناا لورد وكاانت بغرفتها سالناهاا وقالت عندها وعطتناا ياه
ندى تجلس على الارض جنبهم/وكووره ببعد تككذبون انتوو هااه لان ورده ماتحب الاشيااء هاذي
مناهل /هههههههههه تببين الصدق اخذوه من عند السوااق لانه كان يسلي نفسه وقالو له انو سيف قالهم وخذوه
ندى رمت المخده عليهم/ووووووووجع انشاللللله
ملاك/عااااااااادي وبعدين الاخ يبغاه يوصله لمشواار قمنا حناا اخذنااه
ندى/متى مدااكم بسم الله
وكملووا للعب
ببعد شويه دق جوال مناهل
مناهل /الوو
نايف /مرحبااا
مناهل/مرحبتين
نايف/خلصت سهرتكم
مناهل انحرجت منه تبي تسهر بعد ماشبعت من البنات /اي ليه
نايف/ مشتاق لك ويالله انا جاي
مناهل استحت/اوكي بس تعرف البيت
نايف/ترى سيف صاحبي من زمان
مناهل/ججججد
نايف/ ااي والله ليه
مناهل /لا اببد
نايف/ يالله اذا دقيت رنه يعني انزلي طيب
مناهل/طيب
وسكرت البنات لفوا لهاا
اثير/بيااخذك
ندى/لالالالا العشاااء ذحين يجهز تعششي
مناهل تقوم /والله احرااج ارده وهو جاي
بدور طالعت فيها بنص عين /والله وقمناا بسواالف الاحراااج
مناهل ضحكت لهم ونزلت تلبس عبايتهاا
ندى قامت
البنات/ووين اانتي بعد لايكون زوجك جاء
ندى طالعت فيهم/نننعم ترى انتوو ببيتي هاه لاتصدقوو عمركم
اثير/ععن الممذله
بدور/اااي صصح مو تقوومين الحيين تذلينا على النازله والطاالعه
ندى/ههههههههههه بروح لمناهل يووه
ونزلت
لقت مناهل تلبس عبايتهاا /منووش عيديهااا كل مامليتي تعاالي
مناهل/يوه ببيتكم ببعيد اانتي تعاالي بيتي ماشفتيه
ندى/انتي مو مع اهله
مناهل تبتسم/لا
ندى تضمها/ حلو الله يسعدكم يارب انتبهي لنفسك وزوجك حطيه بعيوونك
مناهل ضمت ندى لها /من عيوني ماما ندى ونتي بعد انتبهي لنفسك
ندى تدفها بهدوء/ ووجع مو امك انا وتسلم عيونك
مناهل تطاالع بندى وتمسك مكان دفتها/لالا مااصدق الي دفتني ندى ولا غيرها
ندى ضحكت/ههههههه ليه
مناهل/ ساايره نااعمه ياابنت ولاعشاان بعدتي عناا
ندى/ااي والله اامكن المهم لايكثر
مناهل جات بترد ورن جوالها رنه وطفى /يالله كنت برد بس سيف جاء باايو
ندى تفتح البااب/مع السلامه
وطلعت ورجعت للبنات
وشافت الخدم يجهزون السفره استغربت وكلمت خادمتهاا الخاصه /لماذا هنا الم اقل تحضروه في الحديقه
الخادمه/انهم لايريدون الحديقه
ندى/اوكي
تركتهاا وجللست مع البنات على الارض على سفرتهم المنوعه
ندى/ليه ماخليتوه بالحديقه الجو حلو
كلهم سكتو ماردو استغربت وعادت السؤال/ااش فيكم رردو
اثير رفعت راسها/ انا رفضت
ندى ببرائه/لييه وووربي الحدييقه روعه والجو ارروع
اثير رمت الملعقه /قللللللت ماااابي يووه وطلعت من الجنااح وسكرت البااب بقووه ونزلت وهي منهاااره وطلعت من القصر
وصاارت تركض وتدخل جووا اعماق الحديقه لان القصر من ورى مزرعه كببيره من غير القصر وحديقته وهذا نظام ام سيف لانها كانت تحب الطبيعه وسيف مااغيره ااابدا باالعكس اهتم فييها ككثير
رمت نفسها على الارض وضمت رجولهاا لصدرهااا ببكت بصووت يققطع رفضت خاافت يرجع كاابوسها لان الملحق موجود في الحديقه
اول ماقالت الخدامه انه بالحديقه رفضت بسرعه وتووتر ومن بعدهاا تحس انهاا مكتوومه ودهاا تصرخ تتبكي تطلع ككل اللي فيهااا
رفعت رااسهاا للسمااء ودموعهاا على خدودهاا وتطيح على شفايفها/يااااااااااارب ياااااااحببيبي اررحمني ياارحممن اانت القااادر العللي العظيم
اارزقني الرااحه والررحمه من عنندك يااارب ااجممعني وياا اههلي ياارب اذا جمععتني ويااهم ماايرفضوني ماايطردوني من حيااتهم ماالي غيررهم للمتى لمتى ياارب ببضل ضاايعه بهالدنيااااا ياااااااااارب نزلت رااسهاا وحطته على رجولهاا وكملت مسيره بكااهاا لان اكثر شي معذبهاا
اهللهااا اللي مااتدري ععنهم ولاهم يدرون عنهااا تتحس انهاا ييتيمه ببعدهم عنهاا ججد الاهل هم الاماان العزووه
تحس بخطوات تقرب منهاا ووقفت بسسرعه تبي تهررب
/للحضه
رجعت لمصدر الصوت شافته سيف واقف طالعت فيه /نننعم
سيف مشى لعندهاا وكمل مشيه يعني تعالي/لاتخلي بقلبك شي طلعي كل الي فيكي مايصير تكتمي بقلبك
ووقف لما شافها ماتحركت لف وطالع فيهاا/اشبك
اثير طالعت فيه ودهاا تقتله /ااانت ممن ااايش مخلووووق هاااااااااه
سيف/ من طيين
ندى كانت تراقبهم من بعيد ومعاها البنات
اثير قربت منه وعطته ككف خلته يرجع على ورى من قوته /هذااا ااقل من جزااااااك
ومشت بس مسكهاا مع ذراعهااا ولفها له /كمملي اضربيني موتيني انا قداامك رااضي
اثير تجمعت الدموع بعيونهاا /ببببببعد ببببببببعد اكرررررررررررهك يااااااااااحيواان
وصاارت تضربه على صدره ومع وجهه وتبكي وتسبه بهستريااا البناات خافوا بدور جات بتروح لاكن ندى منعتهاا
سيف فقد صبره مسكهاا بقوه وضمهاا بعد معاناه ممنهاا /بس بس بتمووتين رووحك كيذا هدي هدي
اثير تقااوم حضنه تبي تبعد بس هو اقوى منهاا /ماابااذيك واالله بس اانتي هدي كيذا نفسيتك تتعب
واول ماشاافها بدت تهدى ويدهاا تضعف وتنزل بهدوء من ظهره بعد عنهاا ومسك وجهها بكفينه /اثير ااانا اسف عارف امكن اسفي ماايشفع لي بس بجد ااسف مااتمنييت اشووفك كيذا كنت داايم ادعي ربي يسعدك ويهنيكي انا نندمت والله اانتي غيررتي اشيااء كثيره بحيااتي والله ياااثير
مااكذب عليكي انا اللي قدامك المغرور اللي ماايشوف النااس حاجه ييتمتع بحزن وعذااب وذل النااس شوفي وش سويتي فيه تغيرت ححيل
لدرجه ااني لو احد ييجي يهززئني وويسوي اللي يسوي مارد عليه من التبللد اللي صااير فيني اثير انا مستعد اتححمل اي شي منك بس انتي
تنسين ووترتااحين
طاالعت فيه ونزلت دموعها على كفينه وشهقت /ااااااااه اانت ععععذببتني موووتني ببعدتني عني اهللي غغرربتني ببديررتي وبين اهلي ونااسي
مووتني مووتني انا بلااااا رروح
ماتحممل منظرهاا يحس انه شوي ويبكي معاها لهاالدرجه هو مجرم سكت شوي ومسح دموعهاا /ااطللبي وناا مستعد اانفذ اامريني
اثير طاالعت بعيونه /ااهلي تتقدر توديني لهم تقدر ترجعني لحضن امي تقددر
سيف/ اايه مسستعد ليل نهاار ادوور علييهم لين القااهم بس قولي لي اسمك الكاامل وناا خلال يوومين اووديكي لهم
اثير بعدم تصديق/احلللف اووعددني
سيف نزل يديه ومسك يديهاا /ووعد والله لاادوور عليهم
اثير /واذا ككذبت
سيف/ووعد ماااكذب عليك ووعد
اثير سحبت يديهاا بهدووء ومشت قداام لعند شجره وراحت وجلست وسندت رااسهاا عليهاا ومدت رجولهاا بتعب وغمضت عيونهاا
ضل يطاالعهاا ماايدري يروح يشااركها همها ولا يتركهاا خاف يروح وترفضه خاف يتركها ويصير فيها شي او تضيع بالمزرعه
مشى لعندها وجلس بهدوء بعيد شوي عنهاا وسوى نفس حركتهاا حست فيه ولا هتمت تبي تستررخي شوي
سيف/اش تحسين فيه الان
اثير بهدوء وصوت مبحوح/عــــ ا دي
سيف وقف /طيب قومي الجو بارد ادخلي
اثير طنشته عرف انها مابترد عليه مشى يبي ينادي ندى الا شافهم جايين نزل رااسه ومشى وهم راحوا لاثير
اثير حست فيهم /اوووووش اابي اجلس لوحدي
كلهم وقفوا وبعدين جلسوا بهدوء ينتظرونهاا
بعد ربع سااعه
اثير وقفت ومشت
البنات طالعو ببعض
بدور/ كانها ماعطتنا وجه
ندى/ خلوهاا براحتهاا بناات انا بخليهاا تناام عندي
ملاك/ نننعم
ندى/ ااي ووش فييكم ووربي اخااف عليهاا
ملاك/ ببكييفكم قووموا كملووا اكللكم
وطللعووا يكملوا اكلهم
...............
التكمله بكره
انشالله
جنــــون
10-31-2013, 09:25 PM
لسلام عليييكم
تكملة البــــــــ(21)ـــــارت
^
^
^
^
...............
وطلعوا كملوا سهرتهم لين الساعه 3 الليل
بعدين بدور وملاك راحوا واثير نامت عند ندى بعد اصرار من البناات
السااعه 9 الصباح صحت ندى من ازعاج جوالها اتصاالات فتحت عيونها
وخذت الجوال وهي يادوب تركز من النعاس شافت مكالمات من نواف وبندر
وريم استغربت ودقت على ريم
بعد كم رنه ردت ريم
ريم بفررح/ندووووووش صصح اللي سسمعته ولااحلللم
ندى انفجعت عدلت جلستهاا وصحت اثير على حركتها/خيير ريوم
ريم /صصح بنسافر كلناا مع بعض سيف كلم ماجد وماجد بلغناا ويقول تجهزوا الظهر
ندى حكت جبينها "اووه شلوون نسيت الحين اثير بتعصب"/اهااا ااي صح حبيبتي
ريم/اووكي يالله اتجههزي وبعدين صووتك يوحي انك توك صاحيه
ندى/ااممم ايه
ريم تحط كريم على يديها/ططيب صصحصحي يالله يااكسووله بروح اصحي الهم اخوانك
ندى/اوكي باي
ريم/باي
اثير تعدل شعرها/مين
ندى ابتسمت لها/ريومه فديتها
اثير استغربت/من متى اقصد عرفوا الحقيقه
ندى وهي تنزل من السرير/ايه ويالله قومي عندي لك مفاجاءه
اثير تصارخ عليها وندى تدخل غرفه الملابس/اااااايش قووولي
ندى من الغرفه/قووومي وافطري وبعدين احكيكي وعلى فكره صحييتك على صلاه الفجر وماصحيتي
اثير تذكر واستغفرت ربها وقامت تتوضئ وتصلي
بعد تقريباا سااعه
ندى تجفف شعرها وتطالع اثير اللي تقراء روايتهاا /كيف حلوه
اثير ترفع راسها/واااااااااااااو خبااااااال من طبعهااا لك وحتى غلافهاا جناان
ندى ابتسمت/ بندر فديته تخييلي كلهم جابولي شي كنت ابيه ونفسي فيه
اثير سرحت بالغلاف وهي تتذكر اخوانها تحس انها مشتاااقه لهم
ندى حست بسرحانه لمت شعرها بمساكه وراحت جلست قدام اثير/ اششبك وين وصلتي؟؟
اثير رفعت راسها/ ولا شي المهم ابيه باخذه
ندى/حلاالك خذيه المهم دولاابي مفتوح لك البسي اللي بخاطرك
اثير/ لالا انا بفطر ورجع للشقه عندي شغل بخلصه
ندى/ماافيه ووولاتفكرين ترجعيين للشقه بعد اليووم يااحلو
اثير قامت وراحت للصاله اللي بالجناح شغلت التلفزيون/لاتضييعين كللامك مععي
ندى دخلت للمطبخ المخصص بالجناح وتفتح الثلاجه/اقوول اسسكتي بس ووش مشتهيه فطور
اثير تلف عليها/ اممم تصدقين مشتهيه طبخك
ندى/ من عيووني
ورفعت السماعه ودقت على الدور الي تحت تبي خدامتها تساعدها
وطلعت لهاا
في جناح سيف
كان على الاب في مكتبه دخلت عليه ورد/ صببااح الخير
سيف رفع راسه من الاب/ صبااح النوور ياااحلى ورد
ورد تجلس على المكتب/كييفك بعد امس والاكششن
سيف ضحك/هههههههههههههههه بس تصدقين احلى اكشن
ورد استغربت توقعته يكشر ويعصب/عاادي يعني اييزي
سيف /ايه عاادي هم عقولهم ناقصه ليه اصير مثلهم
ورد/المهم متى بنسافر
سيف يكمل شغله على الاب/بعد صلاه الظهر ليه
ورد بطفش/ اابد سؤال اقول عمو متى بنرجع الرياض
سيف/مااظن بنستقر هينا
ورد بصدمه/why<<لماذا
سيف/مظطر الوضع هينا احسن وكمان ندى ناقشتها بالموضوع وماحبت انو ننقل
ورد انقهرت /بس يااعمي انا هنااك مدرستي وصحبااتي ونا متعوده على الريااض بلييييز لاتوافق انو نجللس هينا
سيف/لا ياورد وبعدين انا مابي ازعل ندى
ورد"اووف من اول ماجات ندى وهو بس ندى وندى "قامت بزعل ووقفت/ندى وندى للمتى انا قررفت اانت حتى سااير مااتسال عني اول كنت اول ماتجي للبيت تنادي علي الحين ولا تهتم هذاا كله عشان ندى جاات خلااص صارت هي المللكه وناا ووع كخه
سيف استغرب من ردها وعصبيتها/وورد اش هالحككي!!
ورد/ااي هذا الصدق انا ملييت من دخلت ندى هينا ونت عني مااتدري
سيف وقف وحط عينه بعينها/تشكين بغلاتك اانتي ببنتي وروحي شهالحكي وترى هذا ابلييس وبعدين ندى عمتك لاتحكي كيذا وهي اللي تتشحدني امس تقول بنسافر بكره ونبغى نبسط ورد ونتي تقولي كيذا
ورد تضم عمها/مادري بس هالايام نفسيتي عددم اتحسس من اي شي
سيف يحاوطها بيديه/تعوذي من ابليس ويالله روحي جهزي نفسسك بنسافر بعد الصلاه
ورد بعدت عنه وباست راسه/اسفه على الكلام اللي قلته وتركته وطلعت برى الجناح
رجع لكرسيه وسرح"يااربي احفضهم لي واسعدهم ماالي غيرهم من بعدك ياارب"
وقاطع افكاره رن جواله طالع الرقم غريب رد /الوو نعم
/السلام عليكم
سيف حس ان الصوت موغريب عليه/هلا وعليكم السلام
/ماعرفتني
سيف باحراج/لاوالله ياخوي بس صوتك موغريب علي
تركي/اما تركي ال....)
سيف ابتسم/اووووه هلاا والله ااسف ماعررفتك
تركي"ولالا بعد مااعرفني لا هذاا شكلله سااحب عللي ولا فااتح ندى بالموضوع"/هلا فيك كيف الحال
سيف/بخيير عسااك بخيير
تركي بملل/ياعساه دوم الا اقول سيف انا متصل بخصوص الموضوع اللي حكيتك عنه قبل فتره
سيف يتذكر/اوووه معلليش يادكتور تركي والله انشغلت ونسيت افاتح اختي بس انا اقول تعطيني مهله لين ارجع من السفر لانو احنا مسافرين اليوم
تركي"الللللللهم طوولك ياااروح مهلله فوق الوقت اللي عطيته يااه هذا ووش يحس فيه "/لالا عادي خذ راحتك بس اتمنى ماتطوول علي كثير
سيف"ااه ياندى ماصدقت ربي يجمعني وياكي يجي هذا اللي اسمه تركي يخطبك "/لالا انشالله ماطوول
تركي/اووكي يالله اشوفك على خير
سيف/ان شالله وسكر الخط
تركي رمى الجوال على مكتبه بقهر دخل بسام
بسام/يااخي ققسم تتعبت بروح البيت اناام
تركي عصب عليه/والله مو ذذنبي يااستاذ بساام تسهر ممع المداام مكاالمات ولا تنااام وتجيني موااصل
بسام استغرب من عصبيته/تركي اش فيك وش قلت انا عاد عشان تعصب
تركي حس على كلام وتننهد وسند ظهره على الكرسي وغمض عيونه وفرك جبينه من التووتر اللي فيه
بساام حس عليه وجلس /تركي ياخوي وش فيك فضفض
تركي يحس انه بيينفجر/ماااااترد عللى مكااالماتي ولا رسااايلي واخووها طننشني والحين يوم كللمته يقول عطنني مهللله
لانني مساافر اذا رجععت اكللمهاا ههم ااش شاايفيني اخخته تحتتقرني وهو يللعب علي يحسسبوني مييت علييهم لهاالدررجه
بسام "الامييت ومنتتهي يااتركي"/تركي استهدي بالله وندى عذرهاا معهاا اما اخوهاا امكن صادق الحين مشغوول
تركي /مشغووول مو على حساااب حيااتي للمتى اسستنى انا ملليت ووقربت اننفجر وهم ولاحااسين ياابساام مو حااسين بالناار اللي جوااي مشتااق لها وهي ولافكرت فيني ووش ذننبي انا ااني حبيتهاا هاه قوول وش ذنبي
بسام انربط لسانه مايدري وش يقول اخذ نفس ورد /شووف اذا تبي تعيش لالازم مااتحكم على احد باالعكس حط له مييه عذر واذا سمعت منه احكم
تركي اخذ مفاتيحه وجواله من المكتب ونزل البالطو ورماه على الكرسي وطللع وهو حده ثااير ركب سياارته مثل المجننون متجه لبيتهاا لبيت معشقوته ومعذبته وحبيبته ودنيته لبيت اللي هجرته ولاسالت عنه يحس انه شوي يبكي من الضيقه اللي هو فيها والقهر ضغط على اقصى سرعه وطلع جواله من جيبه وارسل رساله لهاا
"ندى انا جااي الان عند بييتكم والله اذا ماارديتي الان علي لادخل بيتكم ولاهاامني ااحد
واذا بتقولي عني مجنون او اي شي قوولي لان انا خلاص فقدت صببري والسبب ااانتي "
ارسلها ورمى الجوال وكمل طريقه
عند ندى جالسه تفطر مع اثير والجوال بحضنهاا
اثير/ندووش اش المفاجاءه قوولي الله يخليك
ندى/أثـــ وسكتت على رن جوالها رنة رساله طالعت الرقم ترددت تفتحها ولالا بس شوقهاا له اجبرها تفتحهاا
انصدمت من كلامه وشهقت/معقوووله
وطالعت بااثير ورجعت طالعت بالجوال تقراء مرره ثاانيه
اثير خافت /اش فيه
ندى بخوفـ/تركي
اثير/ااااش فيه
ندى ماردت على اثير لان تركي اتصل ردت عليه
تركي"هه رديتي لانك خايفه موعشااني تمنيتك مارديتي ماتوقعتك كيذا "/سلام
ندى بلعت ريقها وهي تحس قلبها ينغزها/وعلــ يكــ م السلااام
تركي غمض عيونه وتنهد تنهييده قوويه خلت ندى تخااف
ندى بخوف/تركي فيك شي
تركي ابتسم بآآآآلم/خفتي علي
ندى حست ان تركي فيه شي وقفت وبسرعه راحت لغرفتها وسكرت الباب عليها/ترركي لاترد بسؤال فيك شي
تركي قاصد يقهرها/آآآآبد تماااااام التمااام
ندى استغربت /تكذذب
تركي/خليينا باللمهم
ندى /اللي هو
تركي/انتي ليه ماتردين على مكالماتي ورساايلي ليه مطنششتني
ندى"اوووه ووش يفهمه الحيين واكيييد ماراح يقتنع لو قلت له الصراحه يااربي انت عاالم بحاالي فساعدني يارب"/لانو...لانو
تركي بملل/اييه لانو ايش
ندى/اوول شي ااانت متصل علشان هذا الشي ولاشي ثانني
تركي/ليه تعتقدي فيه اهم من هذا للشي
ندى انحرجت/لا موقصدي
تركي/رردي على سؤالي
ندى/جوابي ماراح يعجبك بس بقول لك الصدق انا قلت اذا صدق تحبني تجي تخطبني ومكالمات ماراح اكلمك مهما كان علاقتنا غلط وحرام
تركي /بس انا خطبتك من اخوك من زمااان والغلط من اخوك مو مني هو اللي ماقال لك مو انا
ندى انصصدمت/خططططبتننني؟؟؟؟؟؟؟
تركي/اييه خطبتك بس اخوك اللي طنش ونسى يقول لك واليوم كلمته وقال اذا رجع من السفر يفاتحك ونا اننفجرت ماعاد فيني صببر
ندى انربط لسانها
تركي/ نندى تررى انا ححدي قررفت وملييت
ندى/مني!!!
تركي/من وضعناااا ماقلت منك
ندى/طيب وش تبيني اسوي
تركي/اااي شي على الاقل رردي على مكاالماتي
ندى/مااقدر
ترركي عصصب/للييه خاايفه اخووك يكشفك
ندى/لا والله خايفه من ربي
تركي سكت وبعدين قال/اووكي براحتك وبنتظر ردك من اخوك فمان الله
ندى بهدوء/فمان الله
سكرت الخط وطلعت من الغرفه شافت اثير على نفس وضعها
جلست وكملت اكل بهدوء
اثير/وش يبي
ندى مالها نفس تحكي ماردت
اثير/احااكيك اناا
ندى تشرب عصير/اثير واللي يرحم والديك انا ححدي متنرفزه اجلي الكلام بعدين
اثير /اووكي
..................
ببيت مناهل ونايف
مناهل بالمطبخ تجهز الفطور
نايف صحى واخذ له شور ولبس شورت للركبه ابيض مقلم باسود وتي شيرت اسود ساده تعطر ومشط شعره وطلع للصاله مالقى مناهل
مر من عند المطبخ شافها واقفه على المغسله بشورت قصير لنص الفخذ وبلوزه علاقي وردي ساده وشعرها لامته حصان كلله عشان مايضايقها
مشى بهدووء وضمها من ورى/صباااحووو لاحللى منوش
شهقت مناهل /ههههئ خووفتني
نايف يبعبد عنها ويلفها له/من جدك خووفتك
مناهل تمسح يدها بالمنشفه/هه ووالله ليه
نايف يحط يديه بجيوب الشورت ويرفع كتوفه/لا اببد بس توقعتك تعطيني بوسه وتقولي صباح النور حبيبي مو ويقلدها/ههئ خووفتني
مناهل ضحكت على تقليده لها/هههههههههههه يعني مسوي زعلان هاه
نايف يرجع على ورى ويسند ضهره على المغسله ويكتف يديه/اايه مو يحق لي
مناهل تروح وتطفي النار على الشاهي /لا مامعاك حق <<قاصده تبي تنرفزه
نايف فك يديه وتقدم لها /ماامعي ححق هااه
مناهل تطالع فيه /يب يب مامعااك حق المفروض انا ازعل مو انت
نايف قرب منها اككثر ومسكهاا مع اذنها/اهااا يعني مصره هاه
مناهل تمسك يده تبي تبعدها /اااه ناايف بعد يدك ووجع امززح
نايف ضحك/هههههههههههه اققسم بالله انك ببزر
مناهل /ممن جدك اانت وتحللف بعد
نايف/الممهم ووش الفطور حدي جوعااان
مناهل تكمل شغلها/ وش متعوود تفطر انت
نايف /اابد نوااشف وطبعاا اسااسي قهوه
مناهل قاطعته/قهههوه؟؟
نايف استغرب/ اييه ليه
مناهل/لا بس انا من يوم ونا صغيره متعوده على قوانين امي على الفطور ياعصير برتقال او اي عصير طبيعي ولا حلييب فققد القهوه كاارثه
نايف/لا انا عشان اروق راسي للشغل
مناهل/ اهااا يعني اسوي لك قهوه
نايف /ليه انتي وش سويتي
مناهل /شاهي
نايف/لايممشي عاادي
مناهل ارتاحت مالها خللق تسوي قهوه
نايف/منوش اسمعي ترى اليوم بنتعشى عند امي
مناهل/اووك انشالله
نايف مشى طالع للمطبخ
مناهل نادته/ناااايف ووين رايح
نايف يرد عليها وهو مااشي/بجلس على الاب شوي
مناهل/طييب تعاال سااعدني شووي
نايف ياخذ الاب من غرفة النوم رايح للصاله /افآآآ ببس انااا اخللي زووجتي تكرف وماساعدهاا
مناهل طلعت من المطبخ شافته وبحضنه الاب/لاآآآآآ اابد ماشالله عللييك
نايف طاالع فيها وضحك/ههههههههههههههه شففتي كيف
مناهل بزعل/اصلا خلصت تعال افطر
نايف/اوكي حبيبتي جاي
راحت وجلست على الطاوله بالمطبخ وصبت لها شاهي ولنايف
جاء نايف وجلس ياكل استغرب من هدوئها
نايف/اووه منوش زععلتي
مناهل تاكل ولا ردت
نايف/عاااد لاتكبريها وبعدين انا رجال ونتي حرمه وهذي شغلتكم وماتعودت اني ادخل المطبخ واساعد حتى مع ابتسام ماكنت اساعدهاا
وسكت وحس انه قااال شي غللط"اوووووف ابتسااااام وش جاب اسمك على لساني يالغاليه ااه والله اني مشتااق لك وتذكر مناهل بس هالبنت تجنني بدلعهاا بسوالفها جماالها ضحكهاا احسهاا ملككتني ساامحيني يالغااليه بس جاات اللي تربعت بعرش قللبي"
مناهل حست بكلامه بس طنشته
نايف يبي يغير السالفه/اقوول منوش ووين صوتك اختفى
مناهل رفعت راسها/اابد بس جوعانه باكل
سكت وخلاها براحتهاا
................
بعد صلاه الظهر الكل متحمس ويجهز
طبعاآآ ندى اججبرت اثير انها تروح
وماجد معاه بندر ونواف وريم بسياارته
كلهم واقفين عند بيت سيف عشان يمشون مع بعض
ماجد ممل من الحراره/ياااااربي مليييت
ريم تشيل نقابها/الحمدلللله انك سياارتك مضلله ياماجد مو نواف يبغانا نروح بسيارته وهي كاشفه
بندر جالس على الجوال /هههههههه مساكيين انتووا يالبنااات
نواف قدام مع ماجد/ااي والله بس يالله اجرهم الجنه
كلهم/اميين
ماجد/اخييرا شرفووا
سيف طالع ومعاه البناات تقدم سيف لماجد
ماجد نزل من السيااره/وووينك ننمت جووا
سيف يسلم عليه/هههههههههههه اسسكت بس ثلااث بناات بعين العددو وماتبيني اطوول
ماجد/ونت الصاادق زيين يالله توكلنا على الله
وكل واحد راح لسيارته
ماجد ركب وسكر الباب وشغل السيااره/بسم الله
ريم بتفكير/مجييد من البنت الثالثه
ماجد/ووش درااني
ريم/ااقصد ماقالك
بندر /هههههههههههه لابالله وش راايك يقوول تفصيل كاامل من معه واساميهم وعمارهم والله حااله
ريم تضربه مع كتفه/اانطم اانت لاتتفللسف وخللك بحاالك
ماجد/لاماقاالي ليه انتي
ريم/اابد بس ندى وورد الموجيدين عنده
نواف/طييب دقي على ندى
بندر/عليييييك نوور دقي وتلقين الجواب وفكيناا
ريم طلعت الجوال ودقت على ندى بعد كم رنه ردت ندى/هلا ريووم
ريم/ااسمعي من الثاالثه اللي معاك
ندى/اثير صديقتي ليه
ريم/اااثير ككيف ؟؟
ندى ماتبي تتكلم اكثر/ريووم بسكر انا اوكي
ريم/اوكي باي
سكرت ندى وطالعت ورى عند اثير وورد الي معاهم اي بادد ورد ويتفرجون
ندى/ااش تتفرجون وروني مو عشااني قدام خلااص بععتووني
سيف كان ووده يسمع اي رد منها
ورد/لالا ابد بس قاعده اوري اثير بعض الصور مصممتها انا
ندى/ججد يالله تصدقي عاد اثيير تحب هالشي ودايم اقولها علميني
ورد تطالع اثير/صح
اثير بهدوء/ايه
ندى/وورييني ورد
ورد تمد لها الجهااز
ندى تتفرج /واااااااااو ابدااع
ورد/يسلموو
اثير بعدت شوي عن ورد وقربت من البااب وسندت راسها على قزاز السياره وغمضت عيونهااا
سيف كان يرااقبهااا بكل حركه
ندى حست باخوها واثير بس سوت انها ماتدري
........................
بعد مشواااااااار طوووويل واخذ ساعاااات خصووصاا
انه من المدينه الي ابهااا طووويل مررره
وصلوا واخذوا لهم شقتين وحده للبنات وحده للشباب
عند البنااات يسلمون على بعض
اثير تركتهم وراحت لغرفه فيها سريرن وفسخت عبايتها وناااامت تحس انهاا مكسسره
اماا في الصاله
ورد/وااااو ووربي تتتعباانه مره المشوار طوويل ونا جاالسه
ندى ترمي نفسها على الكنب/ااحمدي ربك انتي ورى مو زيي قداام ماقدر اخذ راحتي
ريم/ااجل كيف انا بندر ورى معااي ومجننني
ندى/ههههههههههههه بالله فديته مشتااقه له بروح اسلم عليه
ورد/حظظك كلهم محرم للك
ندى تلبس عبايتها/فدديتهم ربي يخليهم لي وطلعت
وراحت لشقتهم قدامهم دقت البااب
فتحلها سيف/هلا ندى
ندى تدخل وتنزل طرحتها/حبيت ازووركم
سيف يسكر البااب/ههه حيااك
جاهم نواف/كااني سمعت صوت ندى
ندى تمشي له /ههههههههههههه بالظظبط هي
نواف يسلم عليها /كيفك
ندى/تمااام
سمعوا صراخ بندر/مجيييييييييييييد لالالالالاتنررفززني انااا قاايل لك من البدااايه
ماجد/ماااااالي ششغل
بندر يدفه من السرير/انننقللع انااا مع نواااف وونت مع سسسيف
ماجد يدفه/ياااخي ووش فييه سيف مااتبي تناام معااااه
بندر يتكللم من بين اسناانه /يااغبي اناا اكللم رحااب شووي واحيااناا اسهر معاها فعشاان كييذا اقوولك روح مع سيف ونا مع نواف لان نواف ونت طقاااق مااتهمووني تسمعون ولالا لاكن سييف احراااج يااغبي
سيف وندى ونواف واقفين عند باب الغرفه بندر مانتبه لهم ولا ماجد
سيف يضحك/لاتخااف بندر نومي ثقيل مابسمعك ولا بحس فيك
كلهم/ههههههههههههههههههههههههههه
بندر جلس حس بالاحرااج
ماجد/هههههههههههه خلاص انحللت
بندر وللع عيونه بماجد
نواف حس باخوه/مجيييد تتبي الصدق انا ماابيك معااي روح مع سيف وناا خللني مع الحلوو اسمع سواالفه هو والمدام ااخر الليل
ندى/هههههههههههههه بندر تصدق عااد تحزن انا اقول تاجر لك شقه وبكذا ترتااح لوحدك
بندر/اقوول ماالت بس كلام ندى عيين العقل
وطللع من الغرفه لحقوه كلهم واولهم ندى
ندى/بنننننننننننندر لححححضه ترى اناامززح
بندر وقف بنص الصاله/بالعكس كلامك صح
سيف:اقوول اترك حركاات الهباال وناام هينااا
نواف/ااي صدق
المهم اققتنع ونام هو ونواف بغرفه وسيف وماجد بغرفه
اما عند البناات
ندى وريم مع بعض وورد واثير مع بعض
....................
في اليوم الثااني
السااعه 2 الظهر بغرفه ملاك
كانت منسدحه تحااول ترجع تنام لانها صحت تصلي
وطاار النوم
مسكت جوالهاا قررت تدق على رياان
بعد كم رنه رد
ريان بصوت كله نوم/اااحم اللو
ملاك/ريااانووه ووحشششتني يااادوب
ريان عدل جلسته /اوه ملاك هلا
ملاك/انت ناايم
ريان/لالا اشوه انك دقيتي عشان اصحى اصلي
ملاك/هههههههههههه حلوو كسبت اجر ونا ماادري
ريان/هههههههههه هذاا اللي هاامك
ملاك/ااي والله اللمهم عاامل ايه
ريان/اابد كوويس اانتي عاامله ايه
ملاك/ههههههههههههههههه قلبنااا مصري هههه اناا بخيير
ريان يقوم من سريره ويفتح الدولاب يطلع ملابسه/دووم كيف ابوي وحصه وحنو مشتااق لهم
ملاك/طيبين مشتاق لهم ماقول غير تشتااق لك القرااده يااحظي محد ضربك على ايدك وقال لك ساافر واجاازتك ماانتهت
ريان يجلس على كرسي التسريحه وملابسه بحضنه/يااخي ملليت الاوضااع وابووي ضغغط علي يبيني اجي اكمل هيناا وفوقهاا موضوع الخطبه
ملاك تتذكرت/اايه صصح انا قلت لك انو احنا تصاالحنا ورجعنا مع ببعض ولالا بعد اثير ضلت عند ندى
ريان /اهاا حللو اهم شي انتي مبسوطه
ملاك/انا اايه الحمدلله بس اسسمع تككفى تعال واللله مااشبعت منننك
ريان/لا يااششيخه المهم بسكر لاني باخذ لي شاور وصلي يالله اشوفك على خيير
ملاك/اوكي انشالله ونت لاتطوول دق
ريان/طيب يالله باي
ملاك/باي
وسكرته وقامت نزلت تحت لقت حصه وابوها جالسين يتقهوون
سلمت وجلست
حصه/تبين قهوه
ملاك تاخذ الجريده من الطاوله/لالا ماحبهاا ابي كوفي ورفعت صوتها تنادي /يااا ااام حسن
ام حسن"المسؤله عن البيت وهي موجوده عندهم من زماان وهي حرمه سوداانيه كبيره بالسن وولدها السواق الخاص باابو ريان
وزوجها متوفي "
جات ام حسن /نعم يابنتي
ملاك /بالله ياام حسن قولي لهم يسوون لي كوفي وكاسه مويه بعد
ام حسن/من عيوني
وراحت
ملاك تطالع حصه/حصيص وين حنين
حصه جات بترد بس ابو ريان قاطعها/ملاك عييب تقولين حصيص قولي خاالتي كبيره انتي تبيني اعللمك
حصه/لاوالله خلها على راحتها وبعدين انا ورربي يعجبني يوم تقول حصيص
ملاك/ااي والله ياابوي انا متعووده اقول لها حصيص
ابو ريان/بككيفك
ملاك/ااي ووين حنين
حصه/عند اهلي امسس رحت لهم وامي قالت خليهاا عندي لان اختي ساميه نايمه عندها تنبسط مع بناتها
ملاك لاشعورياا/ياااحليلهااا امك هي للسى حيه تررزق مماتت
حصه/ووي بسسم الله عليهاا
ابو ريان/ملااك الله يهدااك وش الكلام هذا
ملاك حست على كلامها/يووه مو قصصدي وربي بالعكس لها طووله العمر
وسكتوا لان الخدامه جابت لملاك الكوفي وجلست تشربه وتقراء الجراايد
قاطع سكوتهم ابو ريان/الا اقوول ملاك
ملاك ترفع راسها/هلا يبى
ابو ريان/اانتي مواافقه على ماجد اللي خطبك قبل فتره
ملاك بطنها مغصها/ووش جاب السالفه
ابوريان/اابد بس ام كلمني ابوه وقالي ارجع كلم البنت امكن غيرت رايها
ملاك "يااربي ووش الحل "/ماادري اافكر
حصه/صلي ياملاك واستخيري ربك بعدين ردي
ملاك/هذا اللي بيصير انشالله
وتسكر الموضوع على كلام ملاك
....................
ببيت ام بساام
قاعدين كلهم على الغداء ماعدا رنا
رحااب بملل/ياللله والله حااولت فيهاا مااتففهم
بسام/خلاص يمه خليهاا متى ماصحت صحت
ام بسام/كلله من هالنت انا بحرمهاا منه امس سهراناا علييه لين الساعه 7 الصباح
بسام/اوووف
رحااب/والمشكلله على شي تااافه
بسام/اش هو
رحاب/مسلسل كووري ييييييييع
ام بسام/كووري مرره وحده
رحاب /ااي كووري النااس طايرين عليهم وعاد الصدق مالوومهم يهبلوون
بسام/الا قسسم يجيبون المررض وهم وعيونهم المتنفخه
دخلت عليهم رنا وهي وااصله معهاا/سلااام
وسحبت الكرسي وجلست وطالعت بالسفره ورفعت راسها/ووين كوولتي
ام بسام/ماافي كوولا خللصت
بسام/اعووذبالله من اول ماتصحى كوولا اانتي ووش تحسين فيه ياابنت ترى خططر على صححتك
رحاب تاشر عليها/ اصلاا شووف جسمهاا كيف
رنا مالها خللق لهم صرخت تنادي الخدامه/يااااميييري جيييييييبي لي وااحد كووولا بسرررعه
رحااب/ولا كاان امي قاايله خللصت
ام بساام/اانتي هي مااتفهمين اقول خلصت ونتي ولا هامك
رنا تحط لها مكرونه/عارفه اسطوانتكم الي ماتغيرونهاا المشكله
كلهم ضحكووا فعلا كل مره يقولون مافيه وهم يكذبون بس هي ماتصدقهم
جابت الخدمه لها الكولا
بسام/انا بمنع الكولا بهالبيت واي عصير غاازي واللي يجبيبه هيناا يااااويييله من العقااب اللي بيجيه<<يقصد رنا
رحااب ترفع يديها/انا عنني موااافقه
ام بسام/وناا بعد
رنا وقفت /اعلى ماابخيلكم اركبوه الحمدلله وطللعت
رحاب/تتتقهررني بتبللدهااا
بسام/رناا شخصيتها حلوه بس التبلد والبرودد اللي فيها مايجي الا بوقت وااحد هو لماا تكون بنقاش حاد مع احد تحسسه انها مومهتمه وهذا الحلوو
ولاتعصب وتصاارخ ويبين انها غلطاانه لا العكس تبين انها مو على غلط ونوالحق معها
رحااب/ببس ييقهر
ام بساام/هذاا المطللوب ان الطرف الثااني ينقهر وينسحب بسهووله
بساام/صح
رحاب توقف/ الحمدلله معنوو حسستوني اني جالسه بحصه علم نفس
ام بسام وبسام/هههههههههههههههههههه
وطلعت لغرفتها ترتااح
دخلت غرفتها ولقت رنا جالسه على الاب
رحاب تنسدح على سريرها/اوووووه ممنك ببس عيووونك ترى والله بتندمين
رنا مطنشه ولالا ترد
وطنشتها رحاب ونامت
.............
في ابها الببهيه الساعه 5 العصر
في غرفه البنات
صحت اثير وراحت لغرفه ندى لقتها نايمه
رحات لها وسحبت الشرشف منها/ننننندى قوومي السااعه 5 العصر ونتي ناايمه
ندى تفتح عيونها /اوووه خلييني انام اااثير بلا ازعااج
اثير تدفها وتنسدح جنبها وتتلحف /اذا صحيتي من النوم بقوم لاني الصرااحه داام سيفوه معانا مااظمن عممري
ندى طالعت فيهاا/ووجع سيف ترى مو وححش لها الدرجه
اثير بعنااد/ووحش مفتترس بعد
ندى طنشتها وكملت نومها
في الصاله ورد وريم جالسين يتغدون
ورد/يستاااهلون فااتهم الغداء
ريم /ااي والله المشكله اثير راحت تصحيها نامت معاها
ورد تضحك/هههههههههههههههههههه اغرتهاااا ندى
ريم/شكلهااا هههه
ودق جوال ريم ررفعته شافت المتصل بسام استغربت وردت/آآآآلو
بسام في السياره رايح لتركي/هلا ريم كيفك
ريم/تمام الحمدلله ونت كيفك
بسام ابتسم على نعومتها بصوتها/انا بخير دامك بخير
ريم حمرت خدودهاا/تسسلم
بسام/سمعت انكم بابهاا صح
ريم/اااممم ااي والله
بسام بلعانه ودلع/يهووون علييكي ماتخبريني او حتى باالمجاامله تقولين تعااال معانا هاااه ولا خاايفه اضاايقك بوجودي اعتترفي
ريم توورطت مسكينه/هااه!!! لا بس ما ما فضيت يعني اقـــولك يووه بساام
بسام ضحك/هههههههههههههههه ووشفييك ترى اممزح
ريم/يووه منك ووربي حسبتك صاادق
بسام /هههههههههه خخفتي ماعندك رد
ريم تنرفزت/بببسااام
بسام/خلااص بسكت هههههههه
ريم/الحيين انت دااق تتطمن ولامشتهي ترفع ضغطي
بسام بوله/هههههههه لالاوالللللله مشتااااااااااق لك يااانونه<<يحب يقولها نونه عشاانها نعومه
ريم/ططيب لاتقوول نونه اححس اني طفلله وو وناابعد مشتاقتلك
بسام/اخيييرا ماابغت تطللع
ريم/هههههه لا حرام عليك بعدين البنت تستحي مو زيكم يارجاال ماتستحون عادي جريئين
بسام/فدييييت النااس اللي كيذا تستحي ويالله ياروحي بسكر لان تركي بينفجر يستناني
ريم/اوكي فماان الله
بسام/فمان الكريم
حطت الجوال على الطاوله ونااااسيه ورد وكملت اكلهاا
ورد تطالع فيها/صدق اللي استحوو ماتوا
ريم استغربت/لييه!!
ورد/الحيين تكلمين حببيبك ونا موجوده ماافكرتي فيني اتهوور وروح اشبك مثلك
ريم طالعت فيها ورفعت حاجبها/بس هذا زوجي يااست
ورد بللمت بعدين طالعت ريم/جججججججججد اانتي متزوجه؟؟؟
ريم/اايه بس ملكناا
ورد/مبرررررروك ماكنت ادري
ريم ابتسمت لها/الله يبارك فيك وعتقد ماعاد فيه تهور صح
ورد ضحكت/ههههههههههههههه بس اذا بسوي زيك تهووري حلااااال وصصح هههههههههه
وسكتوا لما دق الباب قامت ريم
وفتحته /هلاا بنييدر
بندر/بنييدر بعيينك اسمي بندر المهم تجهزوا احنا تحت بنطللع مو طوولون
ريم/يووه ندى واثثير لسى ماصحووو وبعدين وين بنروح
بندر عصب/ماااادري وروححي صحييهم ذوولا لاالحيين اتووطى ببطنهم وطلع وتركها معصصب
ريم سكرت الباب/ووش فيه معصب كيذا اعووذبالله
ودخلت غرفه ندى وصرخت وفتحت النوور/قوووووووووووووووموووووووا بسسسسسسسسسسرعه
ندى واثير قفزووجلسوا
ندى/قل اعووذبرب الناااس ووش فيييك تصاارخين كييذا
ااثير تحك راسهاا وتفرك عيونهاا/اااخ ببس هذاا وجهي ان عديتهاا لك يااريمووه
ندى قامت/هههههههههههههههه يالللللله صبااح خير
ريم/مساء خيير يااحظي السااعه 5 العصر والنااس تحت تستنانا
اثير وندى /تتتتتتتتتتتتتتتتتحتتت
وبسرعه قااموا يتجهزون واللي تصلي واللي تلبس واللي تاكل ووالخ
وبعد نص ساعه نزلوا لقوهم نازلين من السياره ووقفين مكتفين وواضح العصبيه عليهم
ماجد يوم شافهم نزلوا ركب السياره وبندر ونواف بعد
وسيف ركب
بندر يوم ركبت ريم /ببببببدري كاان نمتووا هااه
ريم/لاتصاارخ ععلي كلله ندى واثثير ولاانا وورد جااهزين من يوم ماجيت وقلت لنا
نواف /وليه تاخروا كيذا
ريم بصوت زعلان/كانوا نايمين
ماجد/المهم ااسمعواا
كلهم سكتوا
ماجد /ااحم اخووك بيعررس قريب
كللهم/واللللللللللللللللللله
ماجد ضحك/هههههههه ااي ابوي امس قالي انه كلم ابوها وابوها رد عليه وقال البنت بتفكر وتستخير
رريم/مبررروك
بندر/خخخخخخ غااار وقللدني الاخوو على العموم مبروك مقدماا
نواف/للحضه لسى الببنت ماوافقت
ماجد بثقه/بتواافق
نواف/ووش هالثقه
بندر يضحك/هههههههههههه بيقول لك قللببي حاس
ماجد لف له/صصح لساانك ياشاطر
ريم بطفش/اللمهم ترى معااكم ووع بروح مع البناات
ماجد/طيب بالرجعه روحي سياره سيف
نواف وبندر/ننننعم
بندر/الظااهر ملااااك خربت ممخك من جدك اانت تبي اختك تروح مع اججنبي
نواف/انا اادري
ريم بووزت/ااف معقديين
ماجد ضحك/لالا الساالفه مو كيذا قصدي احنا وراهم عاادي وندى معاها
نواف/نندى اخووها لاكن ريم اااايش اجنبي عنهااا
سكتواا وكملووا طريقهم ورى سيف
بسياره سيف
هدووووووء تاااااام ماعاد صووت المسجل فقد مشغلين خالد عبدالرحمن
وصلووا للمكان المطللوب وبعدهاا نزلوا وفرشوا فرشتين وحده للشبااب ووحده للبناات
وجلسووا وانبسسطوا بالجوو الرااائع وبعدهااا راحوا حدييقه وماخلوا على قلببهم كللهم
انبببسطووا وحتى ااثير اتنااست ككل شي حوولهاا لجل تتنببسط
....................
نهااايه البااارت الــــــــ21
ااتمنى يعجبكم ووصح مافيه احدااث مهمه صارت بس البارتات
الجاايه انشالله فيه وتكوون احلى ومشووقه وحبيت اقول لكم
ترى امكن اطول الروايه شوي بسبب الاحدااث
ودي لكم بوح الحزن
جنــــون
10-31-2013, 09:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم والرحمه
البـــــــــــــــ22ـــــــارت
^^^^^^^^^^^^^^^^^
فوق هذا الحب أحبك وبعد أكثر كثير..
يالي تدري إن قربك أنا أحتاجه كثير..
يمكن أكثر من غلا روحي لروحي..
وأنت من نساني بالدنيا جروحي..
ونساني نفسي وخلاني أحبه..
هو صحيح إني قدرت أوصلك..
لكن ماني عارف وين أباوصل بالمحبه..
لقيت بك عمري الي ضاع..
ولقيت
ياقلبي
أنا
فيك
الحنان
ولو بيدي ياحياتي كان أعرفك من زمان..
لحظه الي تلتقي بي يبتسم حظي ونصيبي..
ومثل
أنا ماأقول
"أحبك"
أنت قول إنك <<حبيبي>>
في الحديقه باابهاا
ندى وورد وريم مبسوطين ويتمشون واثير قالت لهم تبي تشتري لها اي سكريم وتجيهم
كانت تمشي بين الناس ومكتفه يديهااا بضيق تطالع اللي حولهاا الناس الاطفال الشباب البناات ووواكثر شي
الام والاب غمضت عيونهاا وهي مااشيه تبي تتناسا همهاا وتنبسط بس كل اللي حوولها يذكرهااا بجرحها وهمها
مو منهاا "آآآآآآآآآآآه ياقلب العنى للمتى لمتى الششقى والهم متى بنرتااح يااقلبي من الهم والحزن والخوف
متى بيهنى وبيخلى بالنا من الخوف والهم مممتى ياعيوني نطالع الناس نظره صافيه مو نظره خوف وشراسه
متى يجي اليوم اللي مانخاف من ااي شي متي يجي اليوم اللي نحس في الاماان آآآآآآه ياارب اانت العالللم
بس بس اابي اججتمع مع اهلي ماابي امووت ونا قلبي محتترق على لقيااهم ماااابي"
وقفت عند محل الاي سكريم وكان فيه شبااب واقفين وبناات بعد وقفت بعيد شوي لين تخف الزحمه ماتبي تحتك بالششبااب
جاء سيف ومعاه ماجد يضحكون
ماجد/هههههههههههههه تتمزح اانت ولا من جدك
سيف /ووالله العظييم
ملاحضه"ترى ماجد وسيف اصدقااء مرره من هم صغار بس مشااغل الدنيا بعدتهم عن بعض وسيف ماكان له غير ريان وماجد"
ماجد يوقف ياخذ له مويه/ههههههههههه الحمدلله والشكر ونت سكت عاادي
سيف يقرب يكلم الهندي/لو سسمحت اسكريم فانيليا وااحد
اثير انتبهت لصوته كان وراها مابينه وبينها شي حست بقششعريره تحس طلع دخاان منهاا من الحرااره لو بعدت تصدم بالرجال اللي قدامها ولو رجعت لورى تصدم فيه توررطت
سيف انتبه للبنت وبعد شوي احتراما لها ماايدري انو هي اثيير
اثير اول مابعد بسسرعه راحت على جنب
سيف حس بحركتها وطالع فيها ورركز وهي خلااااااص ماعاد تتحمل خصوصا لما جلس يدقق يبي يتاكد قرب منها
وهمس/ااثير؟؟
اثير ولا كانه كلمهااا طناااش ومكتفه يدهاا شوي وتقطعهااا
سيف ششك انها ماعرفته وبعد وقال/آآآسف اختي شبهتك بزوجتي
اثيير طاالعت فيه بسرعه/زوووجتك!!!!!
سيف رجع وطالع فيها وتاكد انها هي وضحك بداخله "ههههههههه انصدمت "
سيف قرب/ليه واقفه هينا بالزحمه وبعدين المكان كله رجال
اثير"لاوالله احللف بس والله مستعده احتتمي فيهم ولا فيك ياوحش مفترس" طالعت فيه بحقد/خييير ووش دخللك
سيف/ككيف وش دخلني وبعدين اذا تبين شي قولي لي ونا اجييبه لك
اثير بسخريه/ههههااي احللف بس انا لوو ماابقى غييرك بالكون ماامن نفسي معااك انت ووحش مفترس يعني مااتنظمن
سيف جرحه كلامها وحسسه انها مستحييل تتقبله بحيااتها طالع فيها وبعدين نزل نظرته يدور كلام يررد يححس ان الكلااام ضآآآآع رجع طالع فيهاا بتووتر ولف وجهه للجهى الثاانيه ورجع طالع فيهاا
اثير استغربت توتره وعدم رده لكلامها
سيف غممض عيونه وحط يديه على خصره مااايدري ووش صاار له كككككل التتوتر والقههر والححزن ووكل شعوور
التحطيم تجمعت فيه ورجع طالع فيها وطالع بيدهاا ورجع طالع عيونهاا وبسسرعه سحبهاا من يدهاااا وهو يحس انو لو ماايسررع ترووح منه ااثير تتجممدت مااتدري ووش تسوي كل شوي تتلعثم بمشيتها بسبب سررعته وهو مو حااس فيهاا تووترت انرربط لساانهاا تبي تصاارخ تتنقذ ننفسهااا مو قاادره تطاالع بيده اللي ماسكه يدهاا كان ضااغط عليهاا
ببكل قوته وييمشي مااحست الا انها جوا السيااره وسكر البااب وركب هو وهي جنبه وأأمن السيااره لجل ماتتهور وتفتحهاا معنه مسستغرب انهاا هااديه ههه ماايدري انهاا ببتنجن انها مو قاادره تنقذ نفسهاا شاافها تطاالع قداام عيونهاا باين فيها الخوف والصدمه تكلمت واخيررا بصوت مرتجف مبحوح/تتــــ بـــي تتــــ خخــ طففـــني
ورجع الكاابوس قداام عيونهاااا عررقت اررتجفت اطراافهااا بسررعه رفعت يدهاا وحطتهاا على اذنهاا تتسمع صوتهاا صوت انينها صوت بكاها رجهااا صوته كلامه وتهديده ضحكه صرخته تحس انها بتنفجر اما سيف شغل السيااره بااقصى سرررعه
ولا طاالع فييهااا
فجاااءه صرررخت/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لآلآلآ ببببببببببعد
سيف تااكد انو ررجع لها هذااك المووقف اللي يكرررهه
ماايدري ووش يسووي صرااخها بدى ييعلى باالسيااره ووتره بالسوااقه حااول يرركز بس مااقدر ووقف على جنب
وطاالع فيهاا وبعد يدهاا عن اذنهاا/اااثير اااثير ههدي هدي
اثير تضربه وتبعد يده/ببببببببببببعد حرررررررررام علييييييك
وشوي شوي ينخفض صوتها وتخف حركتهاا الا يغمى عليهااا تووررررررط خااف يووديهاا المستتشفى وييفتحون تحقيق مااله اول من ااخر
قرر يروح الشقه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما في الحديقه مااجد دوور على سيف االي قاله بيااخذ اي سكريم واختتفى
والبناات يدورون على اثير الي حتى الجوال مع ندى ماخذته
بندر ونواف مو مع الناااس دااخلين لعبه قطاار الموت ويلعبوون
ندى بخووف/يااااوويلي الحدييقه كبييييره ويين ادوورهاا فيه
ورد بتتفكير/ططيب دقي على عمي خليه هو والشبااب يدوروهاا
ندى فتحت الشنطه/هذاا اللي بيصير
ريم صرخت/هههههههههذي هههههي نندى شووفي
ندى سكرت الجوال ولفت على تااشير ريم/ووينهاااا
ورد تضرب ريم على كتفهاا/ موو هي يااحووله
ريم بتحطيم/سووري حسبتهاا هي
ندى تتافف/ كلله ممني شلوون خلييتهاا لووحدهااا
ريم تمشي/ امشووا لاخر مره ندورها وبعدين نكلم العياال يالله
ومشووا وراها على امل يلاقوها
عند ماجد دااار ليين دااخ راسه ولما يدق مايرد عليه
صادف بندر ونواف يمشون وميتين ضضحك ومشيهم مو متواازنه راح لهم /ششفتووا سيف
بندر يوقف ويحااول يهدي/هههههههههههههه اااااوه اعووذباللله ووش تقول انت
نواف مااقدر يسيططر على الضضحك ونززل رااسه ومسك ببطنه وصااير يلف حوالين نفسه/هههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآوووه هههههههههه ههههههههههههههههه
ماجد نسى سيف/ووش فييكم
بندر تذكر ورجع للضحك /هههههههههههههههههههههههههه وقرب من نواف وحط راسه بكتف نواف
مااجد اررتفع ضضغطه/صببببببرني ياارب تكللموا
ببعد مااهدوا
نواف يكح/ككح كح كككح اااااحم قوول
بندر تركهم وراح يجيب لهم مويه
ماجد:سيف اختتفى كان معي ومادري وينه
نواف/هههههههههه بس ترى سيف مو ببزر
ماجد/داااري بس دوورت عليه بكل مكان وجواله ماايرد
نواف طنش/واللللله لو اننك معنا كاان ضضضحكت لاخر يوم بعمرررك ااااااخ بس
جاء بندر وعطى نواف مويه/اااااي واللله
ماجد/ليييه؟؟
نواف/ههههههههههههههه وااااحد من الخوووف ههههههههههههه ماقدر يكمل
بندر/ههههههههههههههههههههههههه ااسكت بس فضحتنااا هههههههههه
ماجد ضحك من ضحكهم/ههههههههههههههههه عللم ننفسك
بندر بدى يسيطر على ضحكه/وااحد ماادريت الا هووو ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي
ماجد/قووووووووول
نواف/الا هوو بحضن بندر ومتمسك فيه ويقوول له ويقللده/انا مررره خاايف الله يخليييك احميني
ماجد ففتح عيونه بككبرهااا/تككككذب
بندر/ااااي واللله طللللع خككري الله ياااخذه قررفني ولا ابعده ييحضني اككثر
ماجد/ههههههههههههههههههههههههه مسسسسسخره وكيف جااك
نواف/ااي هو قاعد قداامناا الكرااسي متقاابله
بندر/ااسكت لالاتذكررني بس الله يقرفهم هم بس لو يشوفون اشكاالهم يتوبون والله
ماجد بضيق/اعووذبالله زمن يخووف الله يهدييهم ييارب
كلهم/امييين
بندر تذكر/ااي ووش كنت تقول انت
ماجد قاالهم عن سيف وجلسووا يدورون عليه
عند البناات
تعببوا وهم يدورون على اثير وصادفوا الشباب
نواف/شفتتوا سيف
البنات/لآلآا
ندى بخووف/لليه
ماجد يدور حوالين نفسه/يااشيخه كان معاي واختفى ومالقيته
ورد /حتى اثير ضايعه وجوالها معانا
بندر ضرب يديه ببعض/لالالا ووقته
ريم/والحل
ندى خااافت "ياارب ستترك سيف واثير مختفيين ياارب ياارب "
نواف:كلمتووا سيف طيب
ماجد/مااايرد كسسرت الجواال عليه
ندى انفجررت/وووووقته هووو مااايرد عللى الاققل يطممنا
ريم تضم ندى وتهديها
ورد خاايفه على عمهاا واثير بعد اختفت
عند سيف وااثير
سدحها على الكنبه بالصاله
وحااول يصحيهاا ورش عليها مويه وبدت تصحصح
اثير تحس كل شي مشووش مو قاادره تركز/اآآ ووه
سيف قرب منهاا وحط يده على جبينها بحنان/ااثير يااروحي رردي علي ااثير انا سيف
اثير فتحت عيونهاا وشافته قدامهاا غمضتهاا بسررعه ودفت يده اللي على جبينهاا/روو وووح
سيف عرف انها مااتبيه قرب فمه لاذنها وهمس لها بهدوء/ااثير والله ثم والله مااذيكي انتي بس ارتاحي وولاتنسي وعدي لك انو الاقي اهلك ونا عند وعدي
اثير كاانت بتصارخ تضربه يوم بعد عنها بس تخدرت من قربه وهمسه لها وفوق هذا لما قال لها انو عند وعده رجعت راسها لورى عشان تشوفه حطت عيونها بعيونه وعيونها تللمع من الدموع والخوف والهم/اوعددني ماتئذيني فوق الاذى اللي ذقته منك اوعدني تلاقي اهللي واشوفهم قبل مااموت
حط يده على فمها/للك طوولت العمر ووعد وربي شاهد علي انو لاخليكي تشووفيهم ومااذيكي
اثير سرحت بعيونه تحس فيه حنوون بس هي تكرهه رجعت راسها لورى وغمضت عيونهاا بقووه ونزلت يدهاا من بطنهااا وصاارت تتلمس الكنبه لين جات يدها على يده ضغطت عليهاا بقووه
ونزلت دموعهاا وشهقت سيف شويتين ويبكي معاهاا بلا شعوور سحبها من يدها وخذهاا لحضنه وضمهاا اثير حاوطت ظهره بيديهاا الثنتين ومسكته بقووه دفنت راسهاا بصدره وطلعت شهقاتها
ورى ببعض مسح على شعرهااا رفعت راسها له وطالعت فيه ووجهها ملياان دموع/تعبــــــــــــااااننه
سيف مسح دموعهاا/جعله فيني ولافيكي يارووح سيف لو العافيه والراحه تنبااع لااشتريهااا لك بحلاللي كللله بس انتي ترتااحي
اثير نزللت يديهاا بهدوء ونزلت راسهاا ورفعت رجولها لصدرها وضمتهاا ونزلت راسها بين رجولهااا وشعرهاا غطى نص وجههاا وصارت تهز نفسها بدون ولا كلمه
سيف طالع فيهاا بآآآآلم /انا عندي طلب منك امكن لو ننفذه انا ونتي ترتاحي شوي
اثير بدون لا تناظر له/وش
سيف وقف وكتف يديه وطالع فيها هي استغربت من وقوفه ورفعت راسها تطالععه
سيف/نتزووج ونعيش حياتناا وننسى المااضي ووكل اللي مر بحيااتنا وحتى اذا شفتي اهلك مايقدروا يسون فيكي شي لانو انا بكون معااك بكون زوجك وحيااتك صح كلامي
اثير بخوف/يسوون شي وش تقصد يعني يعني كييف فففهمني؟؟
سيف جلس على الطاوله قدامها/مااقصد شي بس يعني ممكن يقولون اانتي متي خلاص ومثل هالححكي
اثير تنزل رجولها وتلف له وتصير قدامه/بس انا انا مامت حيييه هااه شووفني ليه يقولون مت وناا مامت لييه حررام والله
سيف/اادري بس هم سووا لك عزاء بعد عشاان كيذا اقولك انا خايف عليكي ابيكي لما تشوفيهم تكوني زوجتي واقدر احميكي منهم
اثير تحط يدهاا على وججهاا /اآآآآآآآآه لللطفك يارب
سيف وقف وقعد جنبه وحضنها مع كتوفها/قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا خلاص هذا قدرك مكتوب ومحد يقدر يغيره ويعرف وش الجااي
اثير بعدت عنه ووقفت /انا مكااني والمفروض اكون مييته فعلاا مو ككذب
وسحبت طرحتها ومشت للبااب لحقها سيف/لــــــحححضه
اثير وقفت تعدل طرحتهاا/نعم؟
سيف/اثير فككري بكلاممي ونا والله نيتي وقصدي اسعدك وريحك واافقي نتزووج ومالك الا اللي يرضييك
اثير بسخريه/ههه تتوقع الموضوع بهالسهوله انا الي الان اكرررهك ماااقدر اشفع لك
وطلعت من الشقه بسرعه وراحت للشقتهم بس ماعرفت تدخل محد فيه في الشقه والمفتاح ماتدري مع مين
سيف تقدم لها/ادخلي لحد ماكلمهم يردون للبيت اكيد خايفين علينا
استسلمت له ودخلت للشقه
سيف دخل وخذ جواله لقى مكالمات ككثييره من ماجد وندى
دق على ندى اول رن ردت
ندى بخوف/سسسسسيف ووينكم
سيف طالع اثير وابتسم/وش عرفك انو احناا مع بعض
ندى متنررفزه/عععرفت ووبس قوولي ووينكم
سيف حس انها تنرفزت/اووكي تعالوا اثير تبي ترتااح
ندى بين اسنانها لانو كلهم يطالعونهاا/حسسساابك اذا شفتك بااي
وسكرت وبلغتهم يرجعون للشقه
عند سيف سكر وضضحك/ههههههههههههههههه ععصبت والله بدت تباان شخصيتهاا
اثير طالعت فيه /ندى صح؟؟
سيف/ايه عصبت علي تقول حسابك اذا شفتك تهقين وش بتسوي
اثير ابتسمت/ندى تووقع اي شي منها ندى مثل البسه اللي تخاف على اولادهاا اللي اذا احد قرب منهاا شوي وتاكله ولا يقرب منهم
سيف/قصدك انها خافت عليك
اثير /اكييد اجل عليك مثلا
سيف/ليش لا انا اخوها مثل ماانتي صديقتهاا
اثير /ندى مو بس صديقتي ندى اختي وامي واهلي كللهم ماعيش دونهاا كلناا من تكونت شلتناا وندى هي اسااسهاا وبعدهاا بدور ومناهل انا اخر وحده ودلوعتهم بعد ويخاافون علي لحد ماكبرت لاني متهووره ومايهمني شي وماخاف من احد وبعدين انتمت لنا ملاك وهي بعد صارت من الشله
سيف تحمس /ومن متى ونتوا مع بعض وملاك كيف عرفتوهاا وصارت منكم
اثير تضاايقت ماتبي تقول كيف ملاك جاتهم/اابد من الابتداائي وحنا مع بعض
سيف/ وملاك
اثير رفعت حاجبها الايمن/تبي تعرف كيف متااكد
سيف شك /ليه فيه شي ايه متاكد ابي اعرف ولاتنسين يهمني لان ندى اختي يحق لي اعرف تمشي مع مين
اثير بثقه بس شفاافه يعني باي لحضه بتضيع/تذذكر لما اانت خطفتني و وماقدرت تنطقهااا غمضت عيونهااا بقوه وقالتها :لما انت اغغــ ـتـ صبــتني كملت يوم هربت ركض وراي ريان
وساعدني وخذني لبيتهم وسفرني بره وسويت العمليه وقف جننبي كان دنيتي كان امي واختي وابوي يااكلني يشربني يساعدني ليل بنهاره معااي رجعنا للسعوديه ونا نفسيتي ماتغيرت مااتكلم بحرف واحد ملاك وقفت جننبي وخذتني للشقه غيرت حاالتي وجمعتني مع صحباتي وبكذاا صرنا مره مع بعض وحتى صحبااتي حبوهاا وبعدين "وصارت تفرك اصابعهاا ببعض وشوي وتبكي"بعدين ريان قال انو انو بيتزووجني وفجاءه خان وعده لي وسافر وتركني بعد ماحبيته بعد ماعطيته كل مشااعري ترركني بسبب الي الان اجهله لاكن اللي عرفته انه كرهني فجاءه
سيف حس بقققهر /يعني رياانوه هو اللي اخذك
اثير/ايه ليش
سيف /وملااااك اختته
اثير،/ايوه
سيف/رياان حتى انا ترركني ورااح ماهتم بالعشره انا ويااه ماكنا نفارق بعض تركني ونا حااولت اقاابله اكللمه لاكن كان يررفض وبشده
اثير بقههر /اانت اللسسسببب اااااانت فررقت بينك وبيين صديق عمررك وبينه وبييني اانت
سيف حااس فيها/اووكي بس هوو ليه سوا كييذا
اثير بآآلم/يقوول انه مايذكر انه انه لمسسني ماايدري انو عندي عاادي بس هو مايتركني بس هو ماهتم لاي شي
سيف"يالله لهالدرجه تحبييه حتى لو كان مشترك معاي ياليت تعطيني شوي بس "/خلااص سكري على الموضوع
ووقف وراح للشباك فتحه يششم هوااء يحس كلامها ضييق على انفااسه
اثير طالعت فيه وتركته لان البااب اندق وراحت فتحته شافت ماجد
ماجد اول ماشافها بعد لجل يعطيها مجاال تتطلع
طلعت ولقت البنات واقفين ندى قربت وضمتهاا وهمست لها/فيك شي ردي ضاايقك
اثير مسكت ندى مع عبايتها عند صدرهاا بقووه تحس انها بتنهاااااار /اابي اادخل بسرعه انا مخنووقه
نواف /فيكم شي ووش اللي حصل
ندى بعدت لاثير ودخلت الشقه مع البنات اللي اطمنوا عليهاا وراحت للعياال
دقت البااب فتح لها بندر /هلا ندى
ندى دخلت مععصبه /سسسسسسيف
سيف كان بمكاانه مااتحرك ولا رد على اي احد سمع صوت ندى بعد الستاره عنه وسكر الشباك ولف عليها وقرب منها /هلا ندى
ندى ركضت له وسحبته من ايده على اقرب غرفه وسكرت البااب بقووه/قوولي كككل شي الااااان
سيف جلس على السرير بهدوء/ماصار شي ككل الساالفه اثير كانت تشتري اي سكريم ونا قابلتها هناااك وصار بيننا نقااش انا ماتحملت سحبتها معااي للسياره عشان اكلمها برااحتي بس هي جاتها حاله غريبه وغمى عليهااا وجبتها للشقه لين صحت وتنااقشناا وقلت لها نتزوج
ندى بسرعه/ااااااش قاللت
سيف بحزن/مااظن
ندىتهدده/الاااااثييير يااسيف الا ااثير لاتااذيهااا وخلهاا على رااحتهااا
وطلعت وترركته معصبه
سيف قاام وسكر البااب ورمى نفسه على السرير
ماجد لحق ندى ومسكهاا/ووش صااير
ندى تبعد يده/لاتخااف مافي شي
نواف قرب منهم وبندر بعد/نندى تككلمي ترى بديت اشك ووش جاب اثير لسيف
ندى فتحت عيوونهاا/لالالايرروح فكرركم ببعيد اثير ضاعت هناك وسيف بعد وتصاادفوا واثير وقتها كانت تعباانه واغمى عليها وماعرف وش يسوي جابها للشقه ودق علي بس
بندر /معقووله طيب ليه كنتي معصبه وسحبتي سيف ولاكلمتيه قداامناا
ندى تتاافف/ككل الساالفه ابي اعرف منه كل شي بس لاني خفت على اثير كانت تبكي وتعباانه وبس لما قال سيف انهاا اغمى عليها ارتحت
نواف/اوكي ندى روحي نامي حصل خير
ندى /تصبحون على خيير وااتمنى مااتفكرون بالموضوع لان بيدخل الشيطاان وبيوسوس برووسكم
وطللعت من الشقه
كلهم ماعجبهم كلام ندى بس طنشواا
عند البناات
دخلت ندى وراحت للصاله لقت ورد وريم /وين اثيير
ورد تاشر على الغرفه/بالغرفه ليش
ندى طنشتهم ورمت عباايتهاا على الكنب ودخلت /ااثير
اثير منسدحه على السرير وناايمه ندى قربت منهاا شافتها نايمه باست جبينها وغطتها زين وطفت النوور وسكرت البااب وراحت غرفتهاا
وناامت هي بعد تحس جسمهاا مكسسر
.....................
جنــــون
10-31-2013, 09:26 PM
الساعه 3 الظهر
جالسه لوحدها في الصاله مسويه لها اندومي لان نايف بالشركه
اخذت الريموت وجلست تقلب بالقنواات وااخر شي ملت واخذت جوالها واتصلت على بدور
بعد كم رنه ردت عليها بدور
بدور بطفش/هلا مناهل
مناهل/هلاااا بك كييفك وحششتتيني
بدور/تماام ونتي كيفك
مناهل/انا طيبه الحمدلله الا اشبه صوتك
بدور بزهق/طفشااانه ندى واثير باابهاا وملاك مادري عنهااا ونتي عند زووجك ونا ضعت
مناهل /هههههههههه يااحيااتي خلااص اسسمعي اليوم بكلم نايف انو اروح للشقه وامرك وكلمي ملاك ونروح هنااك ونسسهر زي قبل والعزبه علي ولا يهمك
بدور تحمست/اوووكي ونا عللي اجيب للكم فلللم ولاتحلمون فيه
مناهل/اووكي ياقلبي نتقابل هناك بعد العشااء
بدور بملل/لييييييش طوولتيهاا للعشااء من الحين
مناهل /لازم اجلس مع نايف عشان لو جييت عندكم اسهههر ليين مامل بدون مايتضاايق
بدور فرحت/ههههههههههههههههه ااي وطلع لك عقل ونا احسبه طاار من هالناايف
مناهل/ههههههههههههه ووجع ليه مولهدرجه عااد
بدور/اووكي تغديتي
مناهل تطالع الاندومي/اابد سويت لي اندومي لان نايف بيتغدى بالشركه
بدور/واااااو انتي عاااد عليكي انددومي اووف صااروخ
مناهل/ههههههههههههه لوكنتي موجوده كان حسبت حساابك
سمعت صوت البااب ينفتح
مناهل توقف/بدوور شكل نايف جاء يالله باي
سكرت بدون ماتسمع ردهاا وراحت ركض للمطبخ وشالة الاندوممي ورمتهاا بالزباله وغسلت يدهاا وفمهاا وبسرعه راحت لباب المطبخ طالعت الصاله شافته رامي الشماغ ومنسدح مشت بهدووء على اطرااف اصابعهاا وراحت غرفه النوم وطلعت لها لبس ودخلت الحمام تاخذ لها شور سريع لجل ريحه الاندومي لانه لو درى انها اكلت اندومي بيهاوشها لانه مايطيقهاا ويقول انها مضره
بعد فتره طلعت من الحماام عدلت شكلها وتعطرت وحطت مرطب شفايف وكريم مرطب للبشره وتركت شعرهااا مفتوح وكانت لابسه تنوره جينز قصيره لفوق الركبه ماسكه هاديه مافيها اي شغل وبلوزه توب احمر ساده واخذت اكسسوار ذهبي ولبسته وطلعت للصاله مالقته سمعت صوت بالمطبخ راحت شافته يشرب مويه قربت منه /ناايف حبيبي تغديت
نايف لف عليهاا وانبههر فيهاا نعوومتهااا واككثر شي يحبه فيها انها تحب تكون طبيعيه دون اي مكيااج
مناهل استحت منه /لاتطاالع كيذا وقولي اتغديت
نايف حط كاسه المويه على الطاوله وقرب منها وحاوطها من خصرها وقرب منها/تغديت الحمدلله
مناهل حطت يدها على حواجبه/اشبك كانك تعباان
نايف"آآآآه تعبااااانه ياامناهل ماعاد اتحممل خلااص"حط راسه بهدوء على كتفهاا ورفع يديه لظهرها وضمهااا وهمس يبي يريحها/تطمني
مافيني شي وجودك جنبي يخليني باالف صحه وعافيه قربك مني يريحني لاتبعدي عني مناهل لو اش ماصاار
مناهل خافت من كلامه ضممته اكثر/ووعد مااتخلى عنك وبعدين ووش هالحكي الله لايجيب هاليوم
نايف رفع راسه وطالع بعيونها وانفاسه تختلط بانفاسهاا/لاني جربتها مره مابي اجربها ثاني مره انا احبببك ولاني احبك اقول لك هالحكي
مناهل غمضت عيونها وانفها يلمس انفه /وناا بعد انت اول واخر حب بحيااتي
نايف "انشالله يامناهل اكون اول واخر حب بحيااتك"
نزل راسه لشاافيفهاا ورااح بعاالم سحرهااا لايشعر به الا العااشق المتييم بحبييبته ورووحه
.........................
بعد العشااء في الشقه ملاك اول وحده وصلت فتحت الانوار وصارت تتمشى بالشقه ودموعهاا تساابقهاا
دخلت المطبخ مهجور من بعد ندى ولامساتهاا طلعت منه وراحت للصاله مثل ماهي كئيبه بدون صوت سوالفهم وضحكاتهم
مشت لغرفه اثير فتحت النور لقت الغرفه مو مرتبه كالعاده ندى هي اللي ترتبهااا لهاا واحياانا بعد هوااش ترتبهاا لانهاا متعوده انو في احد ينظف بعدهاا وموقادره تلتزم بشروط ندى اللي هي التنظيف سكرت النور وطلعت ومشت لغرفه ندى اللي من بعد ماطلعت ندى من عندهم ماعاد احد فتحهاا فتحت البااب وفتحت النور لاقتها فاااضيه الدولاب فااضي التسريحه الغرفه كلهااا مهجووره راحت بهدوء وجلست على سريرهاا ولامسته بيدهااا بلا شعوور انهاارت بككي/وووينكم تعااالو الشقه بلاكم ماااااتسووى والله ماتسووى
ورمت نفسها على المخده وضمتهاا لحضنهاا تحس انهاا صاارت بلاهم ولالا شي هم غيرو حيااتهااا كثير وملووا عليها الفرااغ
بدور ومناهل وصلوا للشقه ودقو البااب
ملاك سمعت الدق وقامت فسخت عباايتهاا وحطتها على السرير ومسحت دموعهاا وعدلت شكلهاا وفتحت شنطتهاا وطلعت كحل وروج لجل مايلاحضوا انها بااكيه لانو تكرره احد يشووف دموعهااا ويشووف ضعفهاا
راحت للباب اخذت نفس وفتحته وابتسمت/اهلاااا
مناهل سلمت عليهاا /هلابك ودخلت للشقه
بدور دخلت وسلمت على ملاك وراحت وراها للصاله
مناهل ترمي الاغرااض في المطبخ/اووف الشقه يبيلهااا ششغل
بدور/ااي والله مرره
ملاك تفتح الانواار كلهااا تبي نوره يررجع زي قببل
مناهل تطلع من المطبخ/بناااات اش راايكم نقوم نشتغغل وننضفهاا وبعدين نجلس نسهر على نظااف
بدور وقفت/انا ماعندي ماانع
ملاك /اوكي
مناهل /طيب اسمعووا انا المطبخ بدور انتي الصاله والاسياااب ملاك الغرف والحمامات اتفقنااا
بدور/اووكي بس ادواات التنظيف كاامله ولالا؟؟
مناهل/اووه صح
ملاك/انا بروح البقاله اللي تحت وبجيب النااقص ويالله بروح البس عباايتي ونتوا شوفوا ااش تحتاجوا بسرعه
بدور ومناهل قاموا يفتشوا يشوفوا ووش يحتااج
وكتبوا الاغرااض لملاك وراحت تجيبهاا من البقااله
بعد فتره جااتهم ملاك
وعطتتهم الاغرااض وبدوا بجووله تنظييف داامت ثلاث ساعات من الساعه 8 الي 10
بعد هذاا المجهووود كل وحده رمت نفسها على كنبه
بدور /اووووه تككسرت تصدقون كنت جوعاانه بس من التعب انسدت ننفسي
ملاك ماسكه راسها:/ههههههههههههه الله يررجك بس عاد تصدقون عمري ماشتغلت كييذا
مناهل /لييت ندى تجي تشوف شغلناا حرام تعبنا يروح على الفااضي
ملاك/هههههههههههههه ااي والله
بدور/قسسم بالذاات اثير بتطيير من الفررحه
ملاك/بناااات عندي للكم خببببر بمليوون بس قوموا نجييب قهوتنا وعزبتناا قبل
مناهل/انا مفحااالي قوومي انتي وبدور
وقامت ملاك معاها بدور
ملاك رمت الاغراض على الكنب /للحضه بدور تعالي نشيل الطاوله ونحطها على جنب علشاان نجلس على الارض بالنص وننبسط
وفعلا بدور سمعت كلامهاا وساعدتها وبعدوهاا
مناهل نزلت وجلست على الارض /الللللللله ححدي جعت بس يوم شفتهم
ملاك تفتح الشيبساات وتحط البساكيت /هههههههههههه بس هذي تسليه وترى قهوه مفحا لي اسوي الله يخلي العصير
بدور تاخذ عصير كودريد/حببببببيبي هذااا اقوول ترى اللي مو متعوده عليه يسببلهاا هسترياا ضحك
مناهل/ههههههههههههه اي صح مره هههههههههه ووجع بشكلهاا رشا اختي طبعاا ببيتنا ممنوعه هذي الاشيااء المهم انا جبته وخبيته وهي راحت وفضولها خلاهاا تشربه وتعاالي ششوفي ببس تضحك على ااي شي
ملاك/هههههههههههههههههههه خسااره لييته زياادووه
مناهل صررخت/ههههههههههه ااااااااااايه درريتووا ان زيااد صاار له حبييبه ولالا مو اي حبييبه وورد
بدور وملاك/كذاااابه
مناهل تاكل شيبس/خخ ااي والله رشاا كشفته وعللمتني والله طللع مو هيين
بدور/والله دنيااا المهم ووش الخببر اللي عند ملاكووه
ملاك/اااي هوو ييخصصني
مناهل/اننننخطططببتي ههههههههههههه وااضح عيوونك صارت تللمع
ملاك تكش عليهاا/ييمه مممنك بسررعه كششفتيني
بدور /ههههههههههههههههه صصح انخطببتي لالا مااصددق هههههههههههههههه
ملاك بووزت/ووجع لييه ووش ناقصنني
مناهل باعجاااب /تهبلييييييييييييين فوودييتك بس قوولي لي من هو
ملاك بحياء مصطنع/وااااي اسستحي اقوول اسمه
بدور ومناهل انفجرووا ضضحك/هههههههههههههههههههههههههاااااي
بدور/احلللفي بس اقوول من هوو لااتووطى بححووض ببطنك الحيين
ملاك/احححم اسمه ماجد
مناهل/مااجد.؟؟
بدور/ولد ميين
ملاك/ انا بالبدايه ماعرفت بس لما قال لي ابوي انه ولد ال......)طللع اخو ندى اررتحت
مناهل وبدور طالعوا ببعض /اخوو ندى
ملاك بحيااء/يب يب
بدور بحمااس/طييب تككفين عن الحيااء وكممليي بسسسرعه
ملاك انقههرت/ووجع اااانتي هـــــــــي الحيين بدل مااتقوولي اايه عفييه خليكي كيذا تقعديين تزفيني"تسبيني
مناهل/اووه الحيين بتتهاوشون ونا ماعرفت الساالفه بلييز كملي ملاك
بدور تاشر عليها بسباابتهاا/ههي السبب شووفي كييف تتكللم تتغث هي ووجهااا يااخببله اانتي بووويه كييف فجااءه تسيري ببنت وتتزوجي بعد لالا هذذي صعبه والله
ملاك فتحت عيونهاا بكبرهاا ونققزت بحضن بدور ضرب/اناااا احسسسسن مننننننننك هاااه اججل تقوولي عنني بوويه ووجهي يغغث ااجل اانتي شنوووو ياااووقحه وقاامت تشد شعرهاا وبدور ماقصرت صارت هي فوقهاا
مناهل تدفهم عن بعض/هههههي ووجع ببعدووا عن ببعض مااصاارت
ببعد حررب قدرت مناهل تبعدهم عن ببعض بس بعد مااخذت كم ضرربه
مناهل تعدل شعرهااا/اوووف ووجع اانتووا اايش ببفهم والله العياال انعم منككم وطاالعت فييهم وصرخت/وووحوووش
ملاك تشرب عصير وخدهاا احمر من الكفوف/محد ضرربك على ايدك وقال ادخللي بيناا والله حااله
بدور تفرك يدهاا لان ملاك عضتهاا/ااي والله ووش دخللك انا وياها نتذاابح
مناهل فتحت عيوونها/ماااقوول غيير مااالت علييكم هذاا جزااي اني بفرقكم عن بعض قبل لاتقتلون بعض
ملاك/المووهم ماتبووني اككمل>>ههههههههه ولاكاانها مااخذه دررس ماتنسااه من بدور
بدور بحمااس/ااااااي كمملي
وجلسست تحكييهم من البداايه لييين اخخر شي
...............
في ابهااا طالعين لمطعم
عند البناات
ندى /واااي مشتااقه لللبناات
اثير بصدق/ااي والله ححدي ولهاانه عليهم
ورد تشرب عصير وتحطه على الطاوله/يااحضي مافيه احد اشتااق له ويشتااق لي
ريم بخجل/ااحم بس انا مشتااقه لحببيبي بسووم
ندى تصفق بهدوء/ياااعييني بديينا نشتااق ريمووه
اثير /ههههههههههههههه اذكر انك ضد الحب والزواج وش اللي غيرك
ورد تغمز لها/ااابد كلام بساام المعسوول غيرهااا
اثير وندى/ههههههههههههههههههههههههه
ندى/ووش عرفك انتي بكلام بسام
ورد /ههههههههههه مره كلمته عندي تعاالي بس شووفي كييف وجهها انقللب كل الالوااان
اثير /هههههههههههههههههههههه
ريم بحيااء/اووف ككله ححقد علي لاني عندي واحد مثثل بساام
ندى/الله يهنييكم ياارب
سكتوا على صوت مسج وصل لجوال ندى شافت الرقم كان من نواف فتحته "ندى انا محتااجك اابي اتكلم معااك لوحدناا في شي متعببني حييل "
ندى خافت وردت عليه بمسج"اووكي الوقت اللي ينااسبك لو الحين مو مشكله "
رد عليهاا"اوكي يالله الله يخلليك مااعندي ووقت"
ردت عليه "طيب انا مستعده "
البناات كاانوا عيونهم على ندى ومن هالمسجاات
وفجااءه وقفت وحطت جوالها بشنطتها وعدلت طرحتها ولبست النقاب
كللهم/وووووين؟؟
ندى/نواف يبيني بموضووع يالله اشوفكم بالشقه
اثير/نندى الله يخلييك اجلي ببعدين الحيين خليكي
ورد/ااي صح في وقت
ندى/لالا مااقدر ياله باي
وطللعت
عند الشبااب
وقف نواف وخذ جواله:ماجد عطني مفتاح سياارتك برووح مشوار وباخذ ندى ماطوول اذا جيتوا بتطلعون دق ونا اجي
سيف/وين رايحين؟؟
ماجد يمد له المفتاح/اووكي بس لاتتطول
نواف يسحب المفتاح ويطلع لقى ندى تنتظره مشى هي وياها للسياره وركبت قدام
ندى بخوف/نواف خوفتني اححكي
نواف يشغل السياره ويمشي /بدور
ندى بصدمه/ااشبهااا
نواف /متغييره علي تعبت من علاقتناا كانت ككل شوي تكلمني لاككن الحين من زمان عنهاا
ندى ارتاحت/ببس خوفتني على باالي فيه مصيبه
نواف طالع فيها باستغراب/وهذاا الششي عاادي
ندى ابتسمت له من تحت غطايتهاا/نوااف ياالغاالي ترى هالموضووع عاادي ييحصل بيين اي شخصين يحبون بعض ونت لاتتسرع بالحكم على بدور
نواف مافهم/مافهمت لاييكون قصدك ااني ضاالمهاا لالا انا اتتصلت ورسلت هي اللي مطننشه ليه ماادري
ندى /طيب لاتخاف راح اكلمهاا وفهم سبب تصرفهااا هذا
نواف/لاتكلميهاا ولاشي
ندى بخوف وشك/ممن جدك وليه
نواف بقههر/لانه مو هاامهاا الموضوع وناا بعد مااهمييتها لو همييتهاا كاان حسست وردت علي
ندى بسررعه لانها مرت بهالموقف وحاسه فيه /لالا الله يخلليك لاتستتعجل
نواف استغرب/ننندى اانتي من جدكك عااد للمتى اانتظررهاا
نددى بسرعه/اتزووجهاا اايه اخطبهاا
نواف طاالع فيهاا ورجع طالع الشاارع/اخطبهااا!! ماظن اهلهااا يوافقوون
ندى باستغراب/ولييه مايوافقون
نواف/ماادري احسااسي
ندى بملل/اووه نوااف على بالي فيه شي لاتخااف اهل بدور ناس يهمهم الاسم ونت دكتوور وابوك رجل اعمااال معرووف بيوافقوون وهم مغمضين
نواف ضحك/ههههههههههههههههه مو لها الدرجه
ندى بقهر/للاسسف بس انت ووش عليك المهم بدور
نواف/ااي صح
ندى/خلااص اول ماانرجع اخطبهاا وهي بتتفااجئ اكيييد وبتررضى
نواف /يصير خير
ندى/ااجل نررجع
نواف/اكييد ورجعووا للمطععم
...................
بالشقه عنــــــــد البـــــــــــــــــــنات
مناهل فااتحه فمهاا مصدوومه/ياللللللللللللله والله اننك موسهههله
بدور ترمي عليهاا المخده وتضضحك/هههههههههههههههههه ياانااس تعججبني اكشنااتك واووو
ملاك بعصبيه/اكششنااتي هذذي بغغت تودييني وررى الشششمس بس رببك سستر
مناهل بتفكيير/اايه صح مو اخووكي الخبل رياانوه درى وهاووشك
ملاك تذكرت وكششرت/اااااااااي الله لاييورريكي ووش صاار
مناهل وبدور تحمسووا/وووش صار
ملاك بزهق وبروود/ااابد ضررربني هااني ززفني وبعدين رااضيته
بدور وومناهل/ببببببس
مناهل/وعااادي رحتي راضيتيه
ملاك ببروود/ااااااييزي طقااااااااق مااهممني
بدور ععصبت/ااانتتتي لليه ككل هالبررود فييكي تررفعيين اللضغط
ملاك ترمي البسكوت/ياااااااارربي ييعني ووش تبييني اسووي اضضل عمرري كلله اتبكبك وحززينه على يوم مضضى بحااله قسسم ممرض
مناهل /ااي صصح كلاممهاا
بدور/بسس مولهااالدررجه
ملاك بملل/ونهاايه بتغيرون الساالفه ولالا
مناهل رفعت جوالهاا /بناااات نندى توهاا ارسلت برود
كلهم نقزووا عندهاا يشوفون البرود مناهل مصدومه تطاالع فيهم ماخذين جواالهاا يقرون البرود/هههي اانتي وياها ترى برود لارااح ولاجااء
ملاك وبدور رجعوا اماكنهم ورموا الجوال عليهااا/على بااالي ششي صاروخ طللع حب ومحبووب ماالت
ملاك تضحك/هههههههههههه وونتي صاادقه بس بدوور سؤاال بالله تجااوبيني بصصدق
بدور ترفع حاجبهاا بستفسار/اسااليي
ملاك بحييره /الحييين اانتي ععندك مشاااعر بقللبك ييعني في اممل تحببين؟!؟!
بدور طاالعت بملااااك بصصدمه من السواال تحس انه جرحهااا /ووش تقصدين ؟
ملاك بملل/يووه لاتجااوبيني بسؤاال رردي
بدور نزلت راسهاا تشرب عصير"قللبي حب وغرق ولالقييت من يننقذه "فاقت من سرحانها بسرعه /لا
كلهم/ييعني ؟؟
بدور طالعت فيهم/يعني مااحب ولا رااح احب وحتى لو حصل وحبيت قبل اعرفووا ان اللي كان بيوم محبووبي ماااات"كانت تقصد نواف
وقامت وخذت كاستها وراحت المطبخ بعذر تبي مويه
مناهل تهمس لملاك/كذاااابه
ملاك تقرب وتهمس لمناهل/ششكلهاا تحب بس مجروحه
مناهل/ااايه وااضح بس هي من زماان ساايره غريبه تجرح وتعصب ولاهامها احد
ملاك تفصفص/خخخخ ااي ساايره مررره ززفت اخلااق وحتى لبس وشكل
مناهل تاشر لها بعيونهاا يعني جات
بدور جات وجلست
ملاك /اقوول بدوور ليه ساايره ممهمله بشكلك واخلااقك زييروو
بدور طالعت فيه بنص عين/ووش خصك انتي طايحه فيني يتحقيق
ملاك بصصدمه/بدييير احتترمي نفسسسك ترى انا ماغلطت عليكي
بدور بصراخ/اااجل اححسن لك تسكررين فممك
مناهل بطفش/اوووف بنااات احناا نبي ننبسط ونتوا هوااش مستممر
بدور تصارخ/شوووفيهااا هي راافعه ضضغطي من اول وناا سااكته
ملاك ترد عليهاا/ههههههي ااانتي ووش سوويت للك اناا شاابه عللي كييذا
منااهل /اوووووووووه تررى مللليت اححسن لي اررجع ببيتي اببرك من القعده معاكم وقفت وسحبت جوالهاا واتصلت على نايف يجيهاا بعد نص ساعه جاهاا لبست عباايتهاا وهي حدهاا مععصبه مننهم ونزلت دون ماتسللم علييهم
ملاك بصددمه/بدييير هذذي من جدهااا رااحت
بدوور معصصبه/كللله منننك راااحت منااهل وجعوووه
ملاك فاتحه عيونها/وقققسم باللله لللو مااتسسكتيين لللا اادفننك هيينا
بدور قاامت تشيل الحووسه/يررحم اممك ااسكتي ماالي خللقك
ملاك تقوم وتشيل معاها/عاااد اناا اللي لي خللق اسوولف مع ذا الوجه
في المطبخ بدور تغسل يدها/اقول وش رايك ننام هينا مالي خلق ارجع البيت اللي صااير يضيق على صدري
ملاك تحط العصيرات في الثلاجه/ااي والله اصلا جبت معاي بجامه بناام هينااا
بدور /اووكي انا بغرفه ندى
ملاك تتخصر/ننعم نععم اانقلعي غرفه اثير تكييفهاا باارد ونا ماتحملله
بدور مالها خلق هواش/زززين اووف
وطلعت من الطبخ ترتب الصاله
..............
عند مناهل ركبت السيااره حدهاا معصببه
نايف طالع فيهاا/اششبك لا سلام لاكلام
مناهل/سلام عليكم
نايف حس انها معصبه ماحب يتكلم معاها وتصير مشكله مالهاا دااعي
وصلووا للبيت بسلامه بدوون هوااش
دخلت وراحت فسخت عباايتهاا وخذت لها بيجامه ودخلت للحمام ونتوا بكرامه بدون ولا اي كللمه
نايف استغرب منهاا
وراح وغير ملابسه وناام ماايبغى يناقشهااا لانهاا متووتره وماايبي يووتر الووضع
طلعت وشافته ناايم "هذاا من ججده ناام ولاهميته يسال اذا فيني شي"
انقهرت منه وناامت
...................
بعد مروور اسبوعين
سيف وندى والبااقي رجعووا من ابهاا
نواف خطب بدور بعد اقنااع من ندى بس ماجاه الررد
ملاك وافقت والملكه ححددوهاا
مناهل ونايف وضعهم مستقر
والبااقي مافي ااي شي جدييد
................
في بيت اهل بسام
قاعدين بالصاله كلهم
بسام منسدح على الكنبه وجالس على الجوال
ام بسام مع رحاب يشوفون التجهيزاات الباقيه للزواج لانه قرب
رنا كالعاده على الاب مو مهتمه بشي ثاني
ابتسام/لالا انتي موطبييعيه
رحاب بزعل/ليييييييه والله حللو اللون
ابتسام/رناااا يااارناااااا
رنا تطلع السماعات/نعم
ابتسام/بالله اي واحد احلى العودي والا الاورانج للورد
رنا ببرود/اكييد العودي
رحاب بقهر/لا ييعني ابي اوررنج ككل شي اوررنج ييجي مرره حلوو
رنا /طيب سوي اللي تبينه
ابتسام عصبت/يااااربي ممنك هذاا لون بالله
رحاب/ييمه الله يخلييك انا احب هاللون من صغري فلاتنكدي علي
ابتسام /اووف سووي اللي تبيينه
بسام قام/انا طالع تبون شي
رحااب/اانت بالله عريس جد ولالا اقوول قول لزوجتك ترى رحاب اخذت لون اورنج للكوشه
بسام/طيب كلميهاا انتي
ابتسام:/لالا اانت قول لها عشان تروح مع رحاب خلاص الوقت راح
بسام/اووكي وترى ريم هي بتنزف قبللك للمعلومه
وطللع
رحاب/هههههههههه اخووي بااارد يجييب المرض الله يعين ريم عليه
ابتسام بدفاع عن ولدها/والله مالباارد غير اللي ورااك ولا ولدي يهببل
رحاب تطالع برناا وترجع تطالع بامها/والله هذذي فيهاا شي من يوم ماملكت وهي ارببع وعشررين سااعه على الاب لدرجه انها مااتقعد معاااي اابد
ابتسام بتفكير/امكن غيره لانك تزوجتي قبلها
رحاب /مااظن رناا ماتهتم للمواضيع هذي اابد
ابتسام/مادري عنهاا هذي اختتك والله مشغله بالي
رحاب ماهتمت وضلت تخطط وتجهز
................
ببيت سيف الساعه 7
ندى جالسه في الصاله ومعاها ورد وسيف
ورد جالسه جنب ندى/ندى بالله بيسوون زواجهم مع بعض
ندى تشرب قهوه /ااي والله بندر وبسام ليه
ورد /اابد بس استغربت
سيف يتفرج على التلفزيون/لالا عاادي بالعكس ريحووا نفسهم
ندى/ااي والله
سيف لف على ندى وتذكر تركي /اقول ندى
ندى تلف له/هلا
سيف/فيه دكتور اسمه تركي خطبك مني
ندى بطنها مغصهاا ونزلت راسها
سيف /ندى انتي فكري واستخيري وردي علي
ندى هزت راسها بطيب وقامت لغرفتهاا رركض
فتحت باب الجنااح وتصررخ/اااااااااااااثييييير
اثير كانت نايمه على السرير قمزت وقعدت/بسم الله
ندى تنط عندهاا وتضمها وتضحك/هههههههههههههه خططططبننننني واخييررررا بنتزووج ونعييش حيااتنا
اثير موقادره تستوعب دفتها/ووجع تككلمي زين مو فااهمه شي
ندى ترمي نفسها على السرير/تتتتتركي خطططبني ياااهبلله استووعبي اوووووووه واخيييرا
اثير كانه احد عطاها كف /خطططبك؟
ندى /ييييب يب
اثير بهدوء رجعت انسدحت ولا ردت عليهاا"ندى وانخطبت وقريب تتزوج الانسان اللي تحبه وملاك بعد وافقت على ماجد ومناهل تزوجت وبدور وضعها صعب وناااا ؟؟؟ ونا ووش بيكوون وضضعي من بيضل جننبي من بييحمييني ياااااااااااارب اللهمني الصواااب والراحه"
ندى حست عليها وقامت جلست وقربت من اثير/اثيييروه ووش فييكي
اثير فتحت عيونها/هااه
ندى/ اششبك ليه تغيير وجههك
اثير والدموع تجمعت بعيونها/ ماافيييني شي خليني اناام
ندى بعدت الحااف عنها ودفتها لين جلست/طااعييني وقوولي ووش فيكي ياللله
اثير لفت وجهها مااتبي تبببببكي للمرره المللليون تحااول تكوون قوويه وماااتبكي بس ككل شي ضدهاا ودمووعهااا اقوى منها تنزل وكانو حتى هي تقصد تجرحهاا
ندى /اثير ياقلبي طالعيني ليه ماتبين تحكين لي
اثير طالعت بندى/الله يوفقكم انشالله ومبروك خلاص وخليني انام
ندى ماتبي تضغط عليها تركتها وطلعت
اثير لما حست انها طلعت استسلمت لدموعها وببكت وطلعت كل شهقه كتمتهااا
ندى تسمع صوت انيينها وتعذب "ااه يااثير اكييد حسيتي انك بتضيعي لانو انا بتزوج ونتي من بيكون معاك وجنبك وتذكرت سيف ونزلت له رككض"
سيف في الصاله يقراء الجراايد
ندى تركض/سسسسسيف يااسيف
سيف نزل الجريده/هلا ندى
ندى تجلس جنبه/اللللله يخلليك طللب
سيف طالع فيها مستغرب/ووش فيكي ندى امريني
ندى /اثثثير
سيف بخوف/ووش فيهاا
ندى/تزووجهاا الله يخلييك تخييل لما درت اني بتزوج بكت وخافت اني اتركهاا وتضل لوحدهاا تزوجهاا وعوضهاا عن اياام المر اللي شافتهاتككفى اسعدهاا حسسها الاماان واجمعهاا وياا اهلهاا الله يووفقك سيف
سيف ابتسم لها/ونا هذاا للي بسويه دون ماتطلبين بس اللي ماخرني هي مو موافقه
ندى/لاتخااف خلهاا علي
سيف مبسوط/اووكي وريني شطاارتتك
ندى/هههههه تشووف
.................
محاادثه هااتفيه
/السلام عليكم
/وعليكم السلام
/معاك منصور بن سعدال...)
/ياهلا ومرحبااا
منصور /كيف الحال
/تماام الحمدلله انت اش اخباارك عسااك بخير
منصور/لاالحمدلله ياولدي مبسوط الا بغيت ارد لك على الموضوع
/امررني
منصور/والله ياولدي البنت مخطوبه لولد خالتها من زمان والبنت مالها غير القريب ونت والله والنعم فيك
نواف مصدووم /كييييييف؟؟؟
..................
نهاايه البااارت لاتحرموني من
ردوودكم و توقعااتكم
ودي لكم"بوح الحزن"
صلوا على النبي عليه افضل الصلاه والسلام
جنــــون
10-31-2013, 09:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
البـــــــــــــــ23ــــارت
@#@#@#@#@#@
رف قلبي مثل طير الحمام
احس قلبي من ضلوعي يطير
يوم جابوا اسمك باطراف الكلام
شلون لاشفتك قدامي تسير
مادروا عني ومابي من غرام والله اللي عالم(ن)خافي الضمير
اخ لو اقدر اوصًله سلام
كم وكم عانيت من اجله كثير
ماعليه لاعتاب ولاملام
انت الاول بقلبي والاخير
مخفين حبك بقلبي كم عام
بعلنه حبي ويصير اللي يصير
@#@#@#@#@#@
نواف مصدوم/كيييف؟؟
منصور/والله هذا الصدق ياولدي مافيه نصيب وبعدين البنت موافقه على ولد خالتها وتبيه
نواف ضااغط على الجوااال لاقصى حد تكلم وهو ماااسك اعصاابه/لالاه عاادي حصل خير والله والله يوفقهم وبالاذن ياعم منصور
منصور/اذنك معاك ويالله فمان الله
نواف/فمان الكريم
سكر الجوااال ورمااه على السيراميك لين صاار ققطع
تشددت اعصاابه قاام من سريره يدوور في الغرفه بيينفجر خلااص حط يديه على رااسه وشد شعره
غممض عيونه وخذ نفس وفتح عيونه وصرخ من بين اسنانه مايبي اللي بالبييت يحسون/خاااااااااااااينه حققققققققيرره
ااااااااخ ورمى نفسه على السرير ضاغط على راسه /ليييييييييييه لييييييه تفضضله عنننني اناا اللي حبييتهااا تخووني وتواافق على غيييييييري اكرررههههك يااااحقيره يححس انه ماهوو مستووعب شي من العصبيه مجرد مايتذكر انها بتتزوج غيره بتكون لغييره جنوون الارض كلهاا برااسه
ضضغط اككثر على رااسه يبي يطرد الفككره من رااسه
دخل عليه بندر ييغني/كـــــــم عطيتك وش تبي وش تبي اككثر وسكت يوم شاف نواف منسدح وضاغط على راسه قرب منه /نوااف
نواف مارد عليه
بندر خاف ودفه/نواااف رررد
نواف قام وجلس وصرخ علييه/خييييييييير ياااخي اففهم اذا ماارديت ييعني ماابي ارد اوووف
بندر رجع لمكانه وهو مصدوم/نواف ااش فيك
نواف يااخذ ننفس/اااااااااوف ببببببندر والللي يرررحم والللللدييك فاااااارق وصرخ اقوى بسسسسسسسسسرعه
بندر ارتعب ورجع بسرعه وسكر البااب
ماجد كان بيدخل الغرفه وسمع صوت صراخ نواف ولما جاء بيدخل شاف بندر طالع قرب منه وضحك/هههههههه مطررود
بندر معصب ويتكلم بهمس من بين اسنانه/اخووووك ذآآ انننجن الله يخخلف عليه بس
وترك ماجد ونزل تحت لعند امه وريم وخلود
بندر يجلس وياخذ الريموت من ريم ويقلب بالتلفزيون وهو مععععصب
خلود بتريقه/خييير يااا عريس اش معصصبك
ريم تغمز لها وتكمل/ههههااي لايكون من عروستنااا لالا ماايصير من البداايه زعل ومزعول
بندر طالع فيهم بنص عين وتكلم ببرود ينرفز/اعووذبالله بعدوينااا انشالله
ريم شهقت/هههههههئ اعوووذبالله شفيك شفييك اانت تفااوول علينااا
خلود ضحكت/ههههههههههه لالا ماايصير تتهاوشون الزواج قرب والنفسيه لالازم تكوون عاال العاال
بندر يعدل جلسته وياخذ صحن حلى من الطاوله وياكل/وونتي صاادقه
ريم تطالع بامها/ييمه فستاانك وصل ولالا
ام ماجد بغرور/لابااقي له شويه تحضيرات وبعدين انتي ليه مهمله نفسك وماسمعتي كلمتي ورحتي باريس معاي تجهزي نفسك بداال اللي هيناا كلهاا معروفه
خلود تعوج فمها وتهمس لريم اللي جنبهاا/اووهوو الله يعيينك بدت المحااضره
ريم تدقها بكوعها وتبتسم لامها/ييوه ييمه ليه التعب والسفر وبعدين اللي هيناا تهببل وتعجبني ولاتنسي لايكلف الله نفسا
الاوسعهاا
ام ماجد ماعجبهاا الكلام/ططيب برااحتك وقامت ونادت الخدامه/سيريناااااا جييبي عبااايتي وشنطتي بسرررعه
خلود بصدمه/عــــــــلى ووين ييمه
ام ماجد ماشيه للصاله الخارجيه/راايحه مشواار ضروري
وتركتهم
خلود عصبت/اابووي ااربع وعشرين ساعه موموجود يامساافر ياشغل وامي ننفس الشي اعووذبالله
رريم بحزن/شاايفه كييف
خللود/الحمدلله انك بتتزوجي وتنبسطي شوي وبندر وماجد قريب عقبال نواف المسكيين
بندر تذكر نواف/لالالاه وااحد مثل نوااف اابد مااينفع يتجووز
كلهم طالعوا فيه مستغربين/لـــــــــييش؟؟!
بندر بقهر/لانه مرريض ويبغااله من يعاالجه
خلود بضحكه/هههههههه ووي اعووذبالله على نواف وش هالحكي
ريم /تلقين نواف معصب عليه ولا طارده من الغرفه لجل كيذا يقول هالحكي
بندر طالع باخته/مااشالله كاانك كنتي موجوده اعوذبالله مايخفى عليك شي الله يعين بسام ماايمديه يتسلى من ورااك لانه عندك حااسه سسادسه
ريم طاالعت فيه بقههر/لالالالا والله شاايفه مثللك بس هييين ان مااقلت لرحااب تنتبه منك مااكون ريم
بندر طالع فيها بسرعه"اووه والله ان سوتهااا غير الحب يزعل ثم كيف ترضى"/اقوول اههجدي بس عن حركاات البزران
خلود تضضحك/هههههههههههههه خااف الرجااال بس للمعلوومه ترى الحرمه اذا حبت حبت من قلب واذا زعلت صصعب رضاها لانه تزعل من قللب بعد
ريم /اايه للجل كييذا اناا ببحكي لرحاااب لجل تااخذ حذرهااا
بندر طاالع فييهم وقاام يعدل ثوبه ويحط جواله واغراضه بجيبه/انااا ووش مقعدني مع ناس ناقصاات عقل ودين
وطلع وترركهم
ريم عصبت/مااااااالت ببس على هيك رجااال
خلود طالع تباختها/شنوو هيك صاايره تتكلمين سوري
<<<<<<<<<<دعوااتك للاخوه بسورياا الله ينصرهم ياارب>>>>>>>>>>>>
ريم تضحك/ههههههههههه كلمه وطلعت عااد
خلود/اووكي معذوره الااقوولك خلصتي تجهيزاات
ريم بفررح/اوووهوو من زمااان الحمدلله روقت رااسي ورحاب اختارت الكوشه
خلود /الحمدلله بس اللون وشكلها ماشفتيه
ريم بملل/رحااب ذوقها حلوو وناا ماالي خللق ييكفي التجهيزات والملابس اهللكتني
خلود/الله يعينكم بس ويوفقكم كللكم
ريم من قلبها/امييين الله يسمع منك
سكتوا لما سمعوا صوت خطوات احد ناازل التفتوا شافوا نواف ينزل مسررع وطلع دون مايسلم
خلود وريم يطالعون بعض بعد ماسكر الباب نواف وطلع/ووش فيه حتى ماسلم علي
ريم ترفع كتوفها/ععلمي عللمك
ورجعووا كملوا سوالفهم
@#@#@#@#@#@#
عند ملاك ببيتهم الساعه 8 العشاء
ملاك بغرفتهاا جالسه على الاب
دق جوالهاا طالعت الرققم ونصدمت/هههئ مجييييد هذاا ماايتوب ولايسمع الكلام
ردت بسرعه/مجيييد وبعديين معااك مو قاايله لاتتصل الابعد ماانمللك
ماجد ضحك/هههههههههه مجييد يالله مسموحه بس انو ماكللمك موو بككيفك
ملاك بعنااد/الا بكييفي
ماجد ينزل من السياره ويسكر الباب متجه لبيتهم/والله عااد مشكلللتك وحليهاا وخليني بعييد بلييز وناا كل اللي ابيه اكللمك ونتي عاد لاتتغلي ترى كثر التغلي ممل
ملاك/والللللللهِ اححلف بس شووف لاخر مره اقول لك لاتتصل ويالله سلام
ماجد صرخ/ياااامجنوونه للحضههه اسسمعي وش ابي وبعدين سككري
ملاك فضولهاا كبيير/ززين بسرعه قوول
ماجد يبي يطفشهاا/اخييرا بغييتي تسكرين ونا ماشبعت منك
ملاك تتنرفز من كلامه الحللو بعذر انها موقد هالحكي/مجييييد والله اسككر وقوول وش عندك
مااجد يجلس بالحديقه /والله الموضوع ومافيه هووو<وسكت
ملاك تننننرفززت/يااارب الههمني الصصبر تكللللللللللم
ماجد يتمتع بهواشهاا ويقهره انهاا مااتبي تكلمه/ززين الموضوع حبيت اقولك الملكه بعد اسبوعين جهزي نفسسك اووكي
ملاك ارتاحت /اهااا بعد اسبوعين اووكي خلصت يعني اقدر اسكر
ماجدااخذ نفس ورد/اااااام باقي شي واحد وبعدهاا سككري
ملاك بطووله بااال/قوووول
ماجد بحب/اححححححححححححححبك يالمجنونه
ملاك سكرت الخخط بسرررررعه/اوووف يااربي هذاا متى ييفهم اناا مووقد هالكلام حتى حتى مااعرف اقووله اووف موحااله هذذي
جلست رايحه جاايه وتفرك اصابعهاا ومره جبينهاا تبي ححل قررت تدق على بدور
اخذت الجواال بسرعه واتصلت/اووف ردي رردي
واخيرا ردت بدور/ننننعم
ملاك تحطمت من رد بدور/ووجع شهالررد وتقلدهاا ننننعم رردي زين خلي الواحد يرتااح مويتحطم وخصوصا وحده مثلي بهالوقت بحاجتك انتي وكلامك الخايس بس قلت يمكن يطلع شي منك
بدور تعدل جلستها على السرير/خيييير فااتحتلي محااضره ومصحيتني من نوومي ياامشااكل<<هذا بدون ملقبته لملاك
ملاك بقهر/ووجع بديير اهرجي ززين لااكفخك الحيين دقيت ابي مسااعدتك قولي من اولها قدها ولالا
بدور فضولها تعرف وش تبي ملاك بس لااكثر/لالا قدها بس قولي ونشوف وش مشكلتك الجديده يامشاكل
ملاك بحزن/مااجد
بدور عصصبت عليهااا/اقوووووول ماالت ببس دااقه عشاان شي تاافه مثثثلكم
ملاك تصرخ عليهاا/يااغبييييييييه لاتصاارخين ااذني ووبعدين الموضوع مو تاافه مثل مااتقولين ياالمشحوونه<<وهذا ملاك ملقبته لبدور
لانها داايم معصبه ومشحونه
بدور هدت شوي/هااه ووش <<ورجعت تصاارخ وتهدد/ويااويلك يكون تاافه ااذبحك
ملاك"هوو من ناحييه تاافه فهووا عندك ياابدور وعند غييرك تافه لالاكن انا مصييبه عندي"/ااحم هو الموضوع انو ماجد يتغزل فيني ووزي كييذا وناا اعصب منه وقول له لاتحكي كيذا مااحب واصلا انا موقاادره اقول مثله هو مسكيين طيب مره وحنون ورومنااسي بس بس اناا اكره الخراابيط هذي ييعني مو متعووده غير على الكلام الدفش ومااهتم للرومانسيه والكلام الحللو اووف يااربي ووش الحل
بدور احتاارت مثلهاا وطلع الموضوع مو تافه مثل ماتوقعت ملاك/والله عاد تبين الصدق هذي مششكله ويبيلهاا تنطرح بمجلس الامه لجل تنحل انا صعبانه علي اوووي
ملاك بتحطيييم/لالالاه لا تقوليهااا بلييز لو كنتي محلي وش بتسووين
بدور تذكرت نواف بس ماكانت مثل ملاك بالعكس تموت على كلامه وتحب تقوله عن مشاعرهاا بسرعه طردت الفكره وردت على ملاك المحترقه من الحييره/اممم والله عااد لو كنت بمكاانك احااول اتعوود على الكلام اللي كيذا ونتي داايم ادربي تتكلمي روماانش شووي
لين مااتفلحين شوي عاد وقتها خلااص تنفتح ابوااب الفرج
ملاك بشك/شاايفه كيذا يعني
بدور برجه/اااي شاايفه كييذا اجل وش شاايفتني عميه ماشوف الشي وماعرف اتصرف وبببعديييين ههذي فككره مو مجبوره تنفذيها اذ مو عااجببتك
ملاك عصبت/زززززين لاتصاارخين خلاااص فههمت يالله انقللعي
بدور تصرخ /وووجعووه ياالمشااكل الحين بدال ماتشكريني تقولي انقلعي
ملاك /ااي انقلعي اشكرك على صرااخك اللي صدع برااسي ولا كلامك الزفت ولافكرتك الغير مرغووب فيهااا يالمشحونه اربع وعشرين ساعه
بدور مالها خلق تصاارخ وتعب بعد هذاا كله/تصدقيين عااد انتي الكلام ضااايع معااك سلام
ملاك/سلام
وسكرت الخط
@#@#@#@#@#@#@#
في بيت سيف ندى واثير وورد يتعشون بجناح ورد لانها اصرت عليهم يجون عندهاا والعشااء عليهاا
ندى تصاارخ على ورد/ووورد لاتجنننيييني وتترى والله اقوول لسسيف وببعديين ووربي هالشي غلللط واذا دخلتيه واستمريتي فيه ماالك مفر وبتدخلين كل شوي بمصيبه
ورد بملل من ندى اللي موقادره تفهمهاا/ياللله واللللله عااادي وبعديين الموضوع كلله كتاابه ان كاان مسن ولابببي
اثير بتعب وقلله حيله/يااااورد يااحبيبتي انتتي لسااكي صغييره وبعدين هم شااطرين بهالاشيااء وصدقيني اككثر نااس كذاابه وتحب التسليه هم الشبااب
ورد بزعل/طيب انا ماكلمت غير ثلااثه ولا واحد فيهم احببه بس كيذا سوالف وتقضية ووقت
ندى بطووله باال/وورد الله يررضى عليكي ااسمعي كللمتي صدقيني ماابتندميين واذا على المسن الغيه وسوي واحد غيره والببي بعد اغلي الخدمه وكسري الشريحه ونا من عندي اجيبلك شريحه وبن جديد وجواال اذا تبين بس اابعدي عن هالطرييق
ورد/طيب مواافقه
اثير بتفكير/هم لايكوون يعرفوون اسمك او اي شي عننك
ورد بصدق/ لالا انا ماقلت لهم اسمي الحقييقي اابد وولا شي كله تالييف حتى عممري
ندى /وهم ببعد اكييد مثلك اسمهم عمرهم كلامهم ككل شي ككذب ييعني ريحي نفسسسك بدل هالشي الحراام وغلط بعد
اثير/ااي والله يااورد لاتخلي ربي يزعل منك ويغضب عليك خاافي من ربي ومن عذاابه وترى والله مافي احن واامن واصدق انساان غير ربي ربي ياورد اذا قربتي منه ريحك اعطااكي الخير والراحه بالدنياا والجنه بالاخره انتي داايم قبل تسوين اي شي خلي رببي قداامك وشوفي كيف بتخافين وترجعين لربك لخاالقك للرحمن الرحيم العظييم
ندى بصدق/ااي والله واسالي مجرب انا سويت هالشي والحمدللله
ورد اقتنعت/اووكي موافقه
سكتوا لما دخلت عليهم الخدامه/سيدتي هنااك رجل يدعى نواف يريد رؤيتك <<مترجمه الي العربيه
ندى/نوااف خير انشالله
وقفت
اثير/طمنيناا
ندى وهي ماشيه/انشالله
نزلت تحت ودخلت مجلس الضيوف شافته جالس ووااضح انه مو طبيعي من جلسته وهزه لرجوله بتوتر مشت ووقفت قدامه
نواف رفع راسه شاف ندى وقف قدامها وبذبول وقله حيله/اختاررت غيري تخيلي
ندى تستوعب كلامه وكلامه يرن براسها ماحست الا هو يضمها له ويحط راسه على كتفهاا مثل الطفل الضايع
نواف بخنقه /تخيلي بعد حبي لها تختااره وتفضله عن انساان حبهاا انساان مافكر بيوم يكون لغيرهاا
ندى تبعده عنهاا /اانت شــ شتتقوول تكللم زين
نواف يجلس على الكنبه/هذاا اللي صار خطبتها ورد علي ابوها يقول انها لولد خالتها ونو هي موافقه عليه
ندى بسسرعه/كذاااب
نواف رفع راسه/شلوون يككذب تستهبلين انتي اقوولك يقول لولد خالتها وهي مواافقه تقولي كذاب هذا الموضوع مافيه مزح
ندى تجلس جنبه وتحط يدها على وجهها /مااني مصددقه والله بدوور قويه ومحد يجبرها على شي اعرفهاا وهي من يوم عرفتها ماعمرها قالت انها لولد خالتهاا ابد
نواف يحس انه شاايلل عليهاا لدرجه مو طبييعيه وقف/لا صدقي والدليل تتذكري يوم اقول ادق وارسل وهي ماترد اعتقد هذا سبب كافي
ومشى متوجه للبااب ندى وقفته/لحححضه نواف لاتضلمها خلني اسمع منها طيب
نواف لف لها وابتسم بسخريه/هه اكييد بتدافع عن نفسها المهم سكري علىالموضوع لاني خلااص عافهاا الخااطر
وطللع وهو يحس انه مخنووق كرره الحب وسنيينه كرره كل لحضه جمعته مع بدور اللي بنظره خااينه
ركب سيارته وبااقصى سرعه يبي يهررب لاي مكان ضاااقت انفااسه عليه
امــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااا عند نـــــــــــــــــــــــــــــدى
مااهي مصصدقه تتحس فيه لممس وقفت بسرعه وطلعت فوق
دخلت الجنااح سحبت عبايتهاا وجوالها
اثير وراهاا/وووين
ندى تلبس عبايتهاا/بروح مشوار ضروري خليكم هينا لحد مااجي اووكي واذا سالل سيف عني قولوا ناييمه وطالعت فيهم لقتهم مصدومين/فااهميين
اثير وورد/طييب
طلعت وتركتهم
نزلت ونادت السواق وركبت السياره وطلعت جوالها ودقت على بدور
بعد كم رنه ردت بدور بصوت تعبان/آآآآلوو
ندى بعجله/ويينك باالبيت
بدور/لابالشقه
ندى استغربت/الشقه؟؟
بدور بصوت مخنوق/اـــيه ليش
ندى بخوف/لوحدك
بدور /اي
ندى حست ان بدور مو طبيعيه/اووكي جاايتك الان
بدور ببرود/طيب
وسكرت ندى الخط وقالت للسواق يوديهاا للشقه
وهي بالطريق اتصلت ملاك
ندى/هلا ملاك
ملاك بمرحهاا الداييم/هلااااااا ندووش كييفك
ندى ضحكت على ملاك اللي تشرح الصدر بمرحها/هلاا عيووني تماام ونتي كيفك
ملاك بحياء مصطنع/انا تمام الحمدلله لاهيه بتحضير الملكه
ندى بحماس/ههههههه لالا الله يصبر مااجد تجننيين ونتي مستحييه
ملاك بفرح/صصصصصصدق يعني حلوو مو مثل بدور تقهر تقول لالاتسوين انك خجوله خليكي عاديه
ندى تذكرت بدور/على طاري بدور امرك تجين معاي بروح للشقه بدور هناك
ملاك مصدومه/بدوور هنااك لوحدها ليه
ندى/مادري يالله اجهزي جاايتك باي
ملاك/باي
وراحت تتجهز
ندى/روح شارع سلطانه بسررعه
السواق/طيب
وغير طريقه لسلطانه
ووصلوا لبيت ملاك ولقتها عند الباب تستناهم وركبت السيااره/سلااااااام
ندى تضمها/هلا حيااتي
ملاك/هلااابك
وكملوا طريقهم للشقه
وصلواا ودقوا الباااب بررجه
بدور قامت وفتحته /بشووويش شوي وتكسرون البااب
ندى تدخل وتفسخ عبايتها/طيب سلمي
بدور ببرود تسلم عليهم
ملاك تفتح الانوار/وووش ذاا فللم رعب اانتي ووجهك ليه مسكره النوور كله غير ضوء التلفزيون
بدور تجلس على الكنب /مووشغلك مشاكل بلييز خليكي بحاالك
ندى تجلس /بدور خليكي من مشاكل على قولتك واسمعيني
بدور بهدوء تضم المخده لصدرها/قولي
ملاك جلست تسمع
ندى/صح ولد خالتك خطبك ووافقتي
بدور ابتسمت"كنت عاارفه انك جايه عشان هالموضوع مو لجل سوااد عيوني"/ايه ليه
ندى اانصدمت لفت بدور لهاا/ببدور قوولي اللصدق
بدور ترجع لوضعهاا/ايه هذا الصدق ليه وش فيه ولد خالتي على الاقل مو مثل بعض النااس مخليني تسلييه لهم ودواء لجروحهم على الاقل ولد خالتي خطبني دق باابناا
ندى ضااع الكلام منهااا
ملاك فااتحه فمهاا من اللي تسمعه ورجعت لوعيهاا/اقوول بدوور اانتي من جدك وبعدين من بعض النااس اللي مخلينك تسليه
بدور تشيل المخده عنهاا وتقوم تروح الكنبه الثانيه وانسدحت تفرج على التلفزيون/اايه من جدي وبعض الناس مالك دخل فيهم
ندى واقفت وراحت لبدور وسحبتها من ايدها ووقفتهاا/ااانتي مو بدوور اللي اعرفهااا تغييرتي لدرجه صاار قللبك اسوود ييشوف كل شي حوله اسوود
بدور تضحك وفجاءه طاحت دموعهاا/ققلـــــبي ماحب وعرف غييره بس هووو السبب ترككني ولاسال عنني وونتي اايه حتى اانتي صررتي
بعيييده حييل حييل يااندى كملت وهي تمسح بدموعها وتعاندها وتنزل/اناا تعببت اناا تععععععععبت لدرجه ماالقيت من يحتويني ويفهمني كللكم تغيرتوا كل وحد ه رااحت واختاار حيااته انا انا تمنييتكم جننبي يوم ابوي قال على ولد خاالتي وضرربني وهااوشني واناا ارفض وضلييت اسستنى اخووك اسستنى حببيبي بس طوول ولا جااء استسلمت ووافقت اايه واافقت كررهت الانتظااار
ندى صرخت بوجهها/بببس مووو تضضضعفيييين وتضييعي حيااتك مع انسااان مااحبه قللبك ولاعرفه لييييييش تتهووري لييش
ملاك مصدوومه لدرجه مو عارفه وش تسوي
بدور جلست باستسلام على الكنب/صاار اللي صار والموضوع انتهى خلااص
ندى /لا لسسى بددور نوواف يبيييك يحبببك لاتتخلي عنه بسهووله
بدور برجااء/نندى نواف صار مااضي ونا قريب بكون على ذمه غيرره بلييز اننسي
ملاك دخلت بسرعه/لا لا لاتتسررعي فيه وققت ترفضيين لسى ماصاار شي
بدور تقوم/انتهى الموضوع
ومشت رايحه للحمام ونتوا بكرامه
ملاك تدور حواليين نفسها/يالله والله العظييم قههر ولفت على ندى /اسسمعي لازم نلقى حل بسسرعه لازم نساعدهاا بدور صديقتناا وبحااجتنا لازم نوريها غلاتها عندنا تككفين ندى خلينا نساعدهاا
ندى بذبول/وش بيدناا ونا حاضره
ملاك بتفكيير وبعدهاا صرخت/نواااف اايه نواف خليه يخطببهاا
ندى تحطمت توقعت شي غير هالشي/للاسف سواها ومافادت
ملاك تححطمت/لالالالالالالالاه ططيب وش الحل حراام تضيع حياتهااا مع انساان مجبوره تعيش معاه
ندى /صدقيني ماابيدناا حل
ملاك تجلس بضيق/ياللله وربي قهر
ندى تغطي وجهها/هذا مكتوب لها قبل لاتجي يعني لازم نرضى بالقدر
ملاك/اي والله طيب هي تدري انو خطبها
ندى بسرعه/لا لاتدري انتبهي خلاص الموضوع تسكر
ملاك/اووكي
عند بدور سكرت عليها بااب الحماام ونتوا بكراامه وسندت جسمها عليه وبكت على حياتها على حبها اللي خسرته بسهوله وضلم ابوهاا"اااه لييتك تقدمت وخطبتني ياانوااف قبله اااه شفت بروودك ككيف ضيععنا الله يساامحك بس "
....................
فبيت مناهل ونايف الساعه 11 اليل
نايف جالس ومعاه اوراق يشتغل فيها مناهل جالسه على التلفزيون
مناهل دق جوالهاا وكلهم طالعوا بالجوال
اخذته وردت/الوو
اثير/هلا منووش كيفك
مناهل /هلافيكي تمام ونتي كيفك
اثير بزعل/عااادي مرزوعه عند ندى لا اطلع ولاششي
مناهل /نياالك عايشه عند الماما ندى من ققدك
اثير ضحكت/هههههههههههه لاعااد ماما ندى كبييره
مناهل/والله انا احب اناديهاا كيذا مادري ليه احسها تذكرني بامي نصايحها كلامها خوفها علينا كل شي ههههه
اثير/ااي والله صدق المهم كيفك مع نوويف
مناهل/تماام
اثير/اااي صح ماعرفتي انو ندى خطبها تركي ووافقت
مناهل/ههههههههه الا درييت ولابالله خبر مثل كيذا يتفووت
اثير بحماس/ااي والله بس تصدقين ندى طلعت ولاقالت وين بتروح
مناهل/من جد
اثير/والله جاء نواف اخوها فجاءه وبعدها راح وهي تغيرت وخذت عبايتها وطلعت
مناهل مستغربه/انشالله خيير
اثير/ياارب
نايف اشر لمناهل سكري ابغاكي
مناهل /اامم اثير روحي بسكر انا الحين اذا رجعت ندى طمنيني
اثير/اووكي باي
مناهل /باي <<والتفتت لنايف/هلا
نايف/مناهل بالله جوعان سوي لي شي اكله
مناهل"اووف والله مافحاالي يااربي"/طيب من عيوني وقامت
نايف له لها ومسكها من يدها وباسهاا/تسلملي عيونك ياعمري
مناهل سحبت يدها وابتسمت ودخلت المطبخ تخترع شي يسد جوعه وهي تحس انها مكسسره تبي تنااام
سوت له معكرونه ونوعين سلطه وحطتها له وحطت معاها عصير وودتها له /بالعافيه
نايف يطالع مناهل/ماتبين تاكلين
مناهل/لاوالله مالي نفس واصلا نعسانه بنام ونت خلص اللي بيدك ونام وقربت منه وباست خده /تصبح على خير
ومشت للغرفه تبببي تناام
نايف جللس ياكل وهو سرحاان "اعووذبالله ياارب ماترجع لي الضيقه والخوف اللي قبل كم يوم ياارب "وكمل اكله وبعدين شالها وودها المطبخ وشال اوراقه ماله خلق يكمل يبي ينام
دخل لقى الغرفه مممثل الثللج بااارده انقهر وراح خفض من البروده"هذذي تبي تموت نفسهاا ولا نايمه بدون لحااف " مشى وخذ له بيجامه وفرش اسنانه وراح وانسدح وغطاها بالحااف وسحبها بهدووء لحضنه وضمهاا له ونااام"اااااه ياارب لاتحرمني منهاا مابي اخخسر مره ثاانيه"
عند مناهل حست فيه وابتسمت بداخلهاا"ااه ياابعد عمري لييتني كنت اعرف مدى سعاادتي معااك كان مارفضتك وسويت ساللفه على الفاضي"
جنــــون
10-31-2013, 09:28 PM
..................
ندى وصلت للبيت وهي حدهااا متضاايقه
طلعت فوق وقابلها سيف
سيف طالع فيها مستغرب من وين جايه بهالوقت حتى ماخبرته انها طالعه/ندى من وين جايه
ندى ابتسمت له بذبول/ككنت عند بدور وملاك بالشقه
سيف قرب منها/ندى اشبك تعبانه
ندى ببرود/لا ابد سلامتك بس نعسانه
سيف بشك/اكييد
ندى بصدق/والله ليه مو مصدق
سيف/لا حشى بس شكلك يقول انك تعبانه
ندى بضحكه بسيطه/هههه لاتصدقه وصدق كلامي المهم تبي شي قبل ماانام
سيف /لا سلامتك المهم كلمي اثير عن موضوعنا ونسوي الملكه
ندى/انشالله يالله تصبح على خير
سيف قرب وباس جبينها/الله يحفضك
ندى ابتسمت وراحت جناحها شافت الصاله فاضيه دخلت غرفه النوم لقت اثير جالسه على الاي باد
ندى تفسخ عبايتها/سلام
اثير طالعت فيها/وعليكم السلام بدري
ندى دخلت الحمام ونتوا بكرامه ولاردت على اثير
اثير تاكدت انو ندى فيها شي والدليل طناشهاا ضلت قلقاانه تبي تعرف وش فيها
ندى طلعت وكانت لابسه بنطلون جينز وتي شيرت ابيض مقلم بااخضر ولامه شعرها حصان
راحت ونسدحت على السرير وسحبت اللحاف وغطت نفسهاا وخذت خداديه وضمتهاا لصدرهاا
اثير طالعت بندى مو مصدقه قامت وجلست على السرير وبعدت اللحاف عن ندى/نندى قووومي
ندى تاخذ اللحاف/بناام اثير من اصبح افلح
اثير بعدت عن ندى بهدوء وهي ببالها الف علامه استفهااام اخذت جوالها ورسلت لمناهل رساله "منوش ندى رجعت مو طبييعيه مارضت تحكي لي بلييز تعالي بكره بدري عشان نعرف وجيبي بدور وملاك معااكي "
عند ندى كانت مو قادره تحس انها بضييقه فضضيعه لدرجه مو قادره تحكي او حتى تسمع اي احد تحس بضعف بجسمهااا
تذكرت اخوها وروحها نواف غمضت عيوننها بقووه ماتبي تتذكره وهو مكسور ومجروح من بدور ..بدوور ااه منك ووش سويتي بحيااتك ضيعتيهاا وضيعتي حبييبك معااك لييتك ماتسرعتي ووافقتي ليتك شكيتي لنا ولاكتمتي كان لقينا حل ويا بععض وتذكرت كلام نواف لما قال احسااسه يقول انهم بيرفضون والله وصدق احسااسك يانواف"
ناامت بعد تفكيير طوويل
.................
عند نواف طاار للشرقيه يبي يرتااح من طلع عند ندى على طول مشى على الشرقيه
وصل للشرقيه وراح للبحر ووقف سيارته ونزل وقف قدامه اخذ نفس عمييق"ااااه ياابحر لييتك تشيل الهموم عن القلب وترميهاا لببعيد لبعييد حيل لجل ماترجع ااخ يابدور ليتك مييته ولا تتزوجين غيري على الاقل تكوني بنظري حبييبتي موالخااينه اللي باعت حبي بسهووله ااه يابدور معقوله طيبتي خلتني اثق باي شخص ونتي اولهم وثقة فيكي حييل لدرجه اني صرت احطلك الف عذر وعذر ولااضلمك بس خلاص انتي خليتيني اخذ منك موقف عمري مانساااااه"
وصحى على رنه جواله شاف رقم ماجد تنهد يرد ولالا قرر يرد لانه لو ماحكى مع احد بينفجر
نواف ببرود/هلا ماجد
ماجد بخوف/نوواف ووينك ياخي ماترد
نواف طالع بالبحر/انا بالشرقيه ليه فيه شي
ماجد بصدمه/الشششرقييييه من متتى ولييه؟؟
نواف بضيق غمض عيونه وتنهد/اااااااااه اناا تعباااااان يااماجد تعباان حيل
ماجد بخوف/نواف خووفتني وش صااير
نواف رجع لطبيعته/سلاامتك ونا بضل كم يوم ورجع
ماجد/نواف ودوامك واحنااا ولاتنسى ملكتي قريبه يعني يصير ماتحضر
نواف/لاتخاف برجع قريب بس حاب ارتاح شوي
ماجد/اوكي براحتك بس وش اللي مضايقك ياخوي قول ولاتكتم
نواف بهدوء/لاتخاف مابكتم هو انسان واحد فضفضت له وانتهى الامر ونا حاب اضل لوحدي شوي ممكن
ماجد عرف انه فضفض لندى ارتاح/اوكي الله يرحك ويحفضك فمان الله ويااويلك تسحب وماتحظر الملكه والله امووتك
نواف بضحكه بسيطه/انشالله ههه
وسكر الخط ورجع ركب سيارته رايح لبيتهم اللي بالشرقيه
........................
الساعه 12 الظهر ببيت اهل ملاك
جالسه تتغدى مع ابوها وحصه وحنين
ملاك سرحانه وتاكل
حصه/انا اقول اخلي الكوافيره تجي هينا مو احسن لك ملاك
ملاك سرحاانه
ابو ريان طالع ببنته/ملاك ووين سرحتي
حصه /ملاااك
ملاك انتبهت/ها هلا
حصه تضحك/هههه وين سرحتي لنا ساعه نناديكي ونتي مو معانا
ملاك باحراج/هه هلا وش كنتوا تحكون
حصه/اابد اقول وش رايك نجيب الكوافيره هينا احسن واريح لك
ملاك /اوكي عادي
حصه/خلاص انا اعرف وحده شاطره بقولها تجيك
ملاك بسرعه/ااسمعي لايكون تحط مكياج ثقيل انا مااحبه ثقيل ترى بلغتك من بدري
حصه بضحك/ههههههه طيب عارفه اصلا مايحتاج تقولين
ملاك/حلوو فاهمتني لاني اكره الثقيل ووع مايبين جمالي احسه يخدع الواحد
حصه/اي والله
ابو ريان/اهم شي ابي شي يبيض الوجه ترى ماجد وابوه ناس مهمين عندي ابي اللكل يقول بنت ال..)طلعت ملكه
حصه/انشالله
ابو ريان قام/الهم كلموا رياان ابيه يحضر فااهمين
حصه/انشالله
وطللع
ملاك تلف لحنين/حنوو العصر باخذك مشواار خلييك جااهزه
حصه/على وين
ملاك/ابد بنروح العاليه مول باخذ لي كم غرض وبعدين بوديها ارض المرح تلعب شوي
حنين بفرح/الللله ونااسه
ملاك / اكييد ونااسه مو انا اللي بطلعك
حصه/هههههه بس عااد لاتذلي بنتي
حنين/ماما تعالي معانا
حصه/لا انا مشغوله بالتحضيرات مابقى شي ملاك معاكي
وسكتوا لما رن جوال ملاك طالعته لقت مناهل ردت/هلااااا منوش
مناهل/هلاابك ملووكه اسمعي انا بعد العصر بمرك بنروح عند ندى ضرووري
ملاك طالعت بحنين على طوول /اوووه انا بعد العصر مواعده
مناهل انصدمت/ملااكووه ووجع وش موااعده ونتي ملكتك بعد كم يووم
ملاك انفجرت ضحك/ههههههههههههههههه يااغببيه موااعده حنين ااختي بطلعهاا اسمعي انا اجي المغرب
مناهل/اووف مو ووقتك والله خلي حنين العشاء واحنا العصصر ياابنت ضرروري
ملاك/اووكي طيب ببجي اووف
مناهل تذكرت/اااي صح بدوور ادق مااترد مريهااا اوكي
ملاك/اووكي
مناهل/يالله بااي ويااويلك تسحبين
ملاك/ططيب يالله باي
وسكرت الخط
ورجعت طالعت بحنين وابتسمت لها/حنوو سووري اجلت الطلعه لبعد العشاء اووكي استنيني
حنين بزعل/طييب ليييييييش
ملاك تقوم/والله البنات يبوني ضرورري يالله انا بروح ارتااح
حصه/ططيب اسسمعي بكره تفضي نفسسك ورااك اشغاال نااسيه الملكه ماباقي شي
ملاك تتافف/يووه يهالملكه هذي مسويه قللق
حصه /ووي ملااك المفروض تكوني فرحانه تقولين هالحكي والله ماعرفناالك
ملاك تقرب من حصه وتبوسها مع خدها/واللللله يااحصيص انا وحده ماحب ارتبط بشي فتحملييني
حصه تبتسم لها/انشالله وترى انتي مثل بنتي الله يشهد علي
ملاك /تسلميين ويالله تبون شي
حصه/سلامتك
حنين/لاتنسسين الطللعه
ملاك وهي ماشيه/لالا ماابنسى اكيييد
..................
بعد العصر عند ندى
كانت في المكتب حق سيف
سيف على مكتبه يراجع بعض اوراقه دخلت عليه ندى/مسااء الخيير
سيف رفع راس ونزل النظارات /هلا والله مسااء النور
ندى تجلس بالكرسي الامامي/ااسمع سيفووه
سيف قاطعهاا/سيفووه؟؟
ندى ضحكت/ههههههههههههههه سوري المهم
سيف/المهم ترى انا احب اسمي يعني مايحتاج تقولين لي سيفوه كانك تقولين سيفون
ندى/ههههههههههههههههه الله يرجك المهم ااسسمعني
سيف/ههه قوولي
ندى تعدل جلستهاا/اااحمم ابيك تقوم معااي اذا جوا البناات
سيف استغرب/لييش؟؟
ندى/ابييك تعتذر وتخطب اثير قداامهم
سيف بصدمه/نننعم
ندى/ايه ماقلت شي واذا سويت هالشششششي بالذاات ممكن ان اثير تساامحك وتوافق
سيف بقهر/ببس مو بكراامتي ندى اانتي تعرفين شنو كراامه يعني ذذل وانا مستحييل اقبل
ندى بحيره/يااسيف انت غللطت ولالازم تعتذر وهذاا موعيب اابد واذا انت صصدق تبيهاا وتبي تسعدها وتككفر عن ذنبك اعتذر واخطبهاا
سيف بتفهم لندى/بس يااندى انا اعترف اني ابيهاا ومستعد ااسوي اي شي لجلهاا بس لو كان بيني وبينهاا اررحم من وجود صديقااتك اللي موااطنهم بعيشه الله
ندى فهمت /انا حاسه فيك بس صدقني ماراح تندم انت جرب
سيف اقتنع/ماادري بس شووفي عندي شرط
ندى/اششرط
سيف/كللكم تكونوا داخل الغرفه واثير برى وقاادمي اوجه لها الكلام فيس توفيس اووكي
ندى بفرح/مواافقه وكيذا تصافيناا
سيف :/خلاص
طلعت من عنده ودخلت جناحهاا لقت الانوار كلها مسكره استغربت فتحت انوار الصاله
الا البنات بصوت وااحد/مررررررحباااااااا
ندى انففجععت/بسسسم الله الرررحمن الررحيم
كلهم سلموا عليهاا
ملاك/ههههههههههههههه ووينك جينا وقالت اثيرر انك عند الغثيث
ندى بضحكه/ههههههه حراام عليك سيف غثيث
مناهل بكره/ويجييب المررض اسمحييلي
ندى جرحها كلامهم بس ماتلومهم ابتسمت بهدوء/المهم تفضلووا حدي مشتاقه لجمعتكم
والبنات فسخوا عباياتهم وجلسوا ويسولفون
ندى اخذت جوالها وارسلت رساله لسيف"يالله تعال سيف لجل اثير "
مناهل تضحك/ههههههههههههههه لابالله الله يعين ماجد
ملاك بثقه/قوولي ييحمد ربه صبح وليل اني موافقه عليه
ندى سمعت كلام ملاك/لاياشيخه احللفي بس اقوول لاترفعين خشمك زيااده قبل لايكسره لك ماجد
اثير/ههههههههههه ااي والله بس للمعلوميه ترى ماجد احسن واحد باخوانهاا
مناهل باعترااض/لاواللله نوااف فدييته غيير
بدور رفعت راسها بسرعه من سمعت اسمه ولما لاحضت ان ندى حست فيها نزلت راسهاا للجوال حست وقتهاا ان البكوه تجمعت تحس بغصه غمضت عيونهاا وسندت راسها على ظهر الكنبه
واخذت ننفس ماتبي تببكي مااتبي خلاااص تعببت من اللووم والبكي اللي لافادوها ولا رجعوا لها حبيبها روحهاا اللي سكن روحهاا ودنيتهاا ماراح يقدرون يرجعون نواااف اللي غرقهاا بحبه
ولا قدر ينقذهاا منه
ندى طالعت فيهاا وحست باللي جواهاا مااتلومهااا هذاا نصيبهم تمنت تقدر تسعدهم نواف دنيتهاا وبدور صديقه عمرهاا وروحهاا كلهم ماتشوف الدنياا بلاهم بس مو بيدهاا
ملاك ومناهل واثير يسولفون عن الملكه ولاحااسين باالناارين اللي بصدر بدور وندى
فجاءه كلهم سكتوا على دق البااب وكان سيف/يااندى
مناهل /قوومي شوفيه
ندى توكلت على ربهاا وقامت وفتحت البااب وشافته واقف لابس جينز وتي شيرت اسود ساده
طالعت فيه وقربت منه /الحيين فيه احد يخطب بلبس كيذا
سيف ضحك:هههههههههه حسستيني انوا فيه رجال ولا خطبه رسميه
ندى تخصرت وسكرت البااب/لاوالله يعني تمثيليه
سيف ضحك من بين توتره/هههه اووكي بس يالله ترى توترت
ندى ابتسمت له/الله يسهل لكم ويسعدكم
ودخلت للبناات وهو يستنى برى
ندى /اثيير البسي عباايتك وتعاالي
اثير استغربت/لييش
مناهل بصدمه/لالايكوون بتطلعوون واحناا لمين جاايين
ندى ضحكت/هههههههههههههه لالا وبعدين انتوا ليه مستعجلين وطالعت بااثير وابتسمت لها بحب/ياالله اثوره البسي
اثير بطنها مغصهاا حست انوو الموضوع يخص سيف تجمدت مكاانهاا وطالعت بندى باستفسار/ندى ليش
سيف قرب من البااب /اثيييييير ممكن ششوي ماراح اخذ من وقتك كثير وندى بتكون معااك وصحبااتك معااك بعد ييعنننني لاتخااافين
اثير ارتجفت من كلامه وصوته قامت بهدوء ولبست عبايتهااا ومشت لندى
ندى مسكتها مع يدها ولفت للبناات/تعاالو من ورى البااب وجوودكم ضرووري
كلهم بحمااس وفضوول تجمعوا ورى البااب
اثير طلعت وكاان موجود تمسكت بيد ندى وتخبت وراهاا
سيف ارتتبك من ارتبااكهاا/اااحمم
ندى بهدوء واطماناان لسيف/قوول تراهاا فرصه والفرص مره بالعمر
سيف ارتااح وطالع بااثير اللي نصها وراء ندى /اثير طالعي فيني
اثير رفعت راسهاا بهدوء
سيف/اثير تقبلين تتزوجيني
اثير رفعت راسها اكثر وطاالعت فيه عيونها بعيونه/نننعم
من سمع هالكلمه غمض عيونه ورجع فتحهااا/اثير تقبلين تتزوجيني
ندى خاافت وتكلمت /اثير سيف مستعد يعووضك ويسعدك وهو بيعااهدك الحيين والله شاهد ثم انا والبناات
اثير معلقه عيونهاا فيهه"موو اانت اللي حلمت فيه موو اانت اللي تمنييته موو اااانت بس خلاص ترى ماابقى لك احد بهالدنياا غيره " /ممكت تعطيني مهله
سيف قرب منهاا ولااهتم لااي شي ثااني وحط عينه بعينهاا/ااتمنى توافقين لانك بااذن المولى ماراح تندميين اثيير استخيري وطلبي ربك ومن طلب ربه ماخاب ونا احترم رايك
اثير تجمعت الدموع بعيونهاا تمنت لو تضمه لهاا بس لجل تبكي بصدره مااهمها من يكوون وطالعت فيه برجااء /اوعدني نفس الووعد
سيف ابتسم لها برضاء وهو عارف الوعد/ووعد والله شاهد علي بكون قده
اثير طالعت فيه ومشت داخل الغرفه وعلى طوول الثلاثي بدور مناهل وملاك وضموهااا بفررح وحب
ملاك تحس انهاا بتتبكي من الفرحه اخيرا انفتحت ابواب الفررج لاثير/مبرووك يااروحي
اثير اكتفت باابتساامه ومشت ودخلت غرفه النوم حقت ندى وسكرت الباب
مناهل بحزن/ياابعد عمري يااثير الله يصبرك
بدور من قلبهاا/اامين اامين ياارب ويصبر كل من قلبه يتعذب
مناهل /يارب
عند ندى وسيف
قربت من سيف تطمنه/لاتخااف الله كريم واثير من حقها تطلب مهله تفكر ولالا
سيف بخوف/الا من حقها بس خايف لااكثر ولااقل
ندى /انشالله مايصير الا الخيير
سيف/انشالله وراح نازل تحت
ندى دخلت للبناات
كانوا جالسين بالصااله
طالعت فيهم/وين اثير
ملاك/دخلت الغرفه وسكرت البااب
ندى تنهدت وجلست جنب مناهل/اااخ ببس متى بنرتاااح
بدور /الله كريم
ندى تذكرت /ااي صح ماخبرتكم
مناهل باستفسار/خير انشاللله
ندى بابتسامه باهته/بدور انخطبت لولد خالتها
مناهل بصدمه/ننننننعم مممتى
ملاك/من فتره
بدور مطنشتهم تتحس بقههر مااتبي احد حتى يقول لها مبرووك
مناهل طالعت ببدور باستغراب وكلهم بعد ماتفاعلوا كانوا عاديين /اش فيكم كييذا هذاا بداال ماتفرحوون
ندى بابتسامه/عاادي احنا فرحاانين ببس امكن موضوع اثير وترنا شوي
مناهل/اامكن
وكملووا سهرتهم بسواالف عن الجااي
...................
في الشرقيه
كان طالع يتمشى على البححر يحس انه كااره المدينه ولايبي حتتى يتكلم مع احد لجل كيذا فضل السفر لجل يضل وحده هو والبحر لاحد يكلمه ولايكلم احد وهذا طبعه اذا تضايق من شي فكيف وهو يخخسر حبيبته ااول انساانه يحبهاا ويعرفها ودخلت كياانه تتمنى انهاا تكون الحيين قداامه لجل يطللع كل اللي فيه فيهاا لجل يصررخ بكل مافيه بكللمه ليييش بس هذاا اللي يبيه
يحسهاا قست عليه حييييل تتمنى وللمره المليوون انها ميته لجل تبقى بذااكرته شي حلوو بحيااته مو مثل الحيين اسواء شي عرفه وشافه بحيااته
يحس انو مهما صاار ماايقدر ييغفر لهاا ذنبهاا كببير وكبيير حييل <جلس على رمل البحر وضل يتامل السماااء "ااااه لليت القلووب مثلك ياسمااء ربي صاافيه وداخلهاا شي حلوه مثل النجوم
شي يخلي قلبك ابييض وصاافي مافيه كره ولاجرح ولا حتى عتااب "
غمض عيوونه بااللم وفتحهاا على رنه جواله
طالع الرقم كانت ندى رد عليها بلهفه/يااهلا بروحي
ندى بالصاله اللي تحتت حبت تكلمه على راحتهاا/هلا فيك يالغاالي وينك مختفي
نواف ناظر البحر وابتسم بهدوء ورد عليهاا /ابد الله يسلمك جالس مع صاحبي اللي انثر فيه كل همومي دون مايلومني ولاحتى يعااتبني
ندى عرفه انه جالس عند البحر/يعني سافرت
نواف ضحك على فهمهاا/هههه براافوا عليكي يب انا بالشرقيه
ندى بهدوء/وليه تسافر فجاءه ناسي ان وراك مسؤليه انت دكتور وكمان ماجد وملكته ونا بعد بعد ماجد
نووااف بهدوء ونبره عكس اللي قبل شوي/لاتخافين مو مطول
ندى حست ان نبره صوته متغيره/ضايق صدرك يالغالي ولاتشكيلي
نواف انسدح على الرمل /لاتخافين علي مافيني اللي العافييه الحيين لاتفكرين بغييره تركي وبس حطيه بعيوونك حبيه لاتسمحين لاحد يشاركك فيه ولا ولاحتى ياخذه منك
ندى حست انه يقصد بدور/لاتخااف علي واهتم بنفسك وخلناا نفرح فيك
نواف سررح"ماااظن القلب يبي غيرهاا يااندى مااظن برتااح مع غيرهاا ولاحتى افكر اذا هي تخلت عني بكيفها لاكن هالقلب وش يفهمه"
ندى بخوف:نوااف اانت معااي
نواف قطع سرحاانه ندى/هلا اي اي معااك الا اقوول ندى ووش اخباار مجيد مع تحضيراته
ندى/هههههههههههه والله مادري بس اكلم ريم دايم مسن وتقول مسوي لهم قللق واذا شافناا عصبناا منه يسوي انه ثقيل وانه مو مهتم بالملكه
نواف ضحك/ههههههه ه ااي مو هو الكبير والفااهم لازم يرركد مومثل بندر اللي طااير ولاهامه ااحد
ندى ارتاحت انه تغير صوته/هههههههه ا ي والله يالله الله يوفقهم بس تصدق والله الشهر هذا ضضغط مره زواج ريم وبندر وفوقها ملكه ملاك وماجد وملكتي وبــ وسكتت
نواف حس انها سكتت فجاءه ولا لاحظ وش تقصد/اهاا يالله الله يعين
ندى ارتااحت انه مااحس فيها /ااي والله
سمعت صوت مناهل وملاك يناادونهاا /نواف البنات عندي بسكر وكلمك بعدين يالله انتبه لنفسك ولاتطول الغيبه
نواف/انشالله فمان الله
ندى/فماان الكريم
وسكرت الخط وطلعت للبناات
ندى دخلت عليهم /ووجع ووش فيكم تصاارخون كيذا
ملاك مسويه انها معصبه/وووجعوه ووينك هههههئ لايكوون تكلمين ترركي هاااه
ندى ضحكت/ههههههههه لا والله المهم اش تبون عشااء
مناهل /اااممم والله عااد يبيلهاا تفكيير
ملاك/انا لاتحسبون حساابي مواعده حنين اختي من زمان اطلعهاا واليووم وعدتها بعد العشااء والحين الساعه 9 تاخرت
ندى برجااء/لالا ملووك بلييز
ملاك/ والله مااقدر واصلا حتى ابي لي اغرااض مهمه
بدور /طيب احنا بنسهر هينا اذا خلصتي تعالي
ملاك/هههه مااظن انا ذحين مرره مشغووله مو زيكم فااضيين
كللهم مع بععض/هههههههههههههههههه
مناهل/والله احللفي بس
ملاك تلبس عبايتهاا/هههههههههههههه يب يب
وطلعت وراحت مع اختهاا والبناات طلبوا لهم من هيرفي
...........................
ببيت ام تركي
جالسه تتقهوه بالصااله
جاء تركي وجلس /سلام
ام تركي/ هلا يمه
تركي/ يمه اسسمعي انا حدي مستعجل بساام يبيني الحيين ابيكي بكره تروحين لندى
ام تركي/ليش
تركي/اابد تتفقون على الملكه
ام تركي/ بس الملكه محددينها وكل شي اروح لييش
تركي برجاء/ يووه الله يخليك يمه تككفين لازم تكونين جنبهاا ونتي عارفه مالهاا غير اخوها امها متوفيه الله يرحمها ابيك تحسسينها انك امهاا ترى مو صعبه
ام تركي/ بس انا خاايفه تفهمني غللط يعني تضن اني اتمصلح معاها عشاان اخوهاا وفلوسه
تركي/لا ندى مااتفكر بهالطريقه صدقيني
ام تركي/اافكر ورد لك
تركي وقف/زين يالله اخلييك بسام برى تبين شي
ام تركي/سلامتك
وطلع ولقى بسام يستناه ركب السياره/سلاام
بسام /هلا بدري
تركي/اوخص لاتقول تاخرت عاااد
بسام ضحك/هههههههههه اامزح معااك
تركي بثقه/ااي احسب بس
وكملوا مشواارهم
.......................
جنــــون
10-31-2013, 09:29 PM
بعد مروور اسبووع
((ملـــــــــــــكه ملاك وماجد))
طبعاا سووهاا ببيت ابو رياان
حضر اهل ماجد واهل ملاك وصحبات حصه والنااس المهمه
كاان القصصر كلله انواار والفررح بدااخله الخدم بكل جهى والنااس وطبعاا سووا الكووشه في الصااله الخااصه اللي هي بنص القصر وكبييره مره
والوان الكوشه كاانت موف وسكري وكماان كل شي بالبيت مزين بموف وسكري
عند العرووسه وهي ثاني بطله تبدى بداايه جديده"ملاك"
كاانت كل شوي تطاالع بنفسهااا بعذر انهاا مو مصدقه انو هي هههههههه لان المكيااج والفستاان غيرررهااا كثثير
ندى تعدل شعرها /ههههههههههههه ملاك وربي اانك محششه حتى فيوم ملكتك يااشيخه وربي انو اانتي ملااك وكماان تجننين
ملاك تجلس على السرير/بناات وجع لاتضحكوون وبعدين مكيااجي كانه ثقييل <<ووقفت /بروح اناديها تغيره ولاتخففه
البناات بصوت واحد/لالالالالالالاه
ملاك انفجعت/بسم الله وش فيكم
بدور تقرب منها/مشكاال ووبعدين معااك ترى مكيااجك مرره كيووت وانووثي لاثقيل ولا هم يحزنون
مناهل/ااي والله
اثير دخلت علييهم /بناااااااااااااات
كلهم لفوا لها /بسم الللله
اثير تجري لملاك /هههههههههههه فاااتك شفت مجيييد وااقف عند سياارته ومعاه بندر معععصب منه مرره لان ماجد يقول بالله كيف وبندر يقول والله كشخه ويرجع يعدل نفسه مره ثانيه
ملاك بغيره مصطنعه/ونتي ووش عرفك بكلامهم
اثير/اابد طلعت برى لان حصه ارسلتني للسواق اجيب من عنده اغرااض وكانوا قريبين
ندى/وااي مسكيين هههههههههه حتى هو متووتر
مناهل /ههههههههههههههه الله يعدي هاليله على خيير
بدور واثير وندى/امييييييين
ملاك شووي وتبكي من التووتر/ياللله والله العظييم انو حدي خاايفه اووف
مناهل /بناات ممكن تتطلعون برى بجلس مع ملاك
بدور /ارررررحم ييعني تزوجتي صرتي فااهمه ترى حتى احناا كباار وفااهمين
مناهل /ماالكم شغل ويالله برررى
ملاك /ااي برى بلييز بشوف وش يطلع منهاا
ندى/هههههههههههههه الله يخلف عليكم بببس
ااثير /جااايك الدوور ونشووف وش بتسوين يااست ندى
ندى/عااادي
مناهل/نشوووف
ندى طلعت ونزلت تحت ولحقتها بدور واثير
نزلوا تحت وكاان القصر فقممه الرووعه وكل الموجودين نااس راااقيه
ندى تهمس لااثير/يااويل حاالك ياملاك كيف بتنزف والعالم هذي موجوده والله شي يخوف
بدور تدفهاا/اقوول والله الظاهر انوا انتي الخاايفه من الموقف هذاا مو ملاك
اثير تضحك/ههههههه ااي صح ملاك خوفها من ماجد لاكن انتي من النااس
ندى تنرفزت/اقوول انطمووا انتي وياها ترى كلكم جاايكم الدوور
وكملوا وراح عند حقت الدي جي وطلبوا اغنيه ورقصووا
عــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــ ــد الــــــــــــــــــــــــــــــرجــــــــــــــــ ال
نواف جالس جنب بندر ويهمس له/هههههههههههه شووف اخووك كيف متووتر حششى ولا العروس
بندر/هههههههههه ااسكت بس لايحس انا نتكلم فيه قسم غير يمسح فينا الارض
جاء سيف عند ماجد وجلس جنبه /ماجد الله يهدااك وش فيك عاابس
مماجد بصدمه/عاابس لا والله مافيني شي
سيف/طيب على الاقل ابتسم شوي
ماجد/هههه طيب بس اسسمع الحيين امي تقول تنزف معاها ونا هذا اللي موترني
سيف ضحك/اقوول ترااك رجاال ووش مرتبك خلك عاادي
ماجد تنهد/المشكله فيهاا مو فيني ماادري كيف بواجها بشوفهاا مادري مادري صعب اووصف لك
سيف حس فيه/حااس فيك والله
سكتوا لما وقف شخص/السلام عليكم
وقف ماجد /وعليكم السلام
سيف بصدمه /رييااان
ريان طنشه /مبرووك ياماجد ولا اوصييك ملاك بعيوونك تراها الغاليه
ماجد يسلم عليه /اله يباارك بعمرك ولاتخااف بالحفظ والصون النشالله
ريان/يالله اتركك
وراح وسيف مثل ماهو واقف مصدووم لدرجه انه مااجلس "رياان معقووله وصلت فيك لهاالدرجه تتركني ولاتسلم علي ماهتميت بالعشره ماهتميت بصااحبك اللي فقدك حييل ويتمنى يشوفك اليوم قبل بكره "جلس بهدووء وهو متغير مزااجه ميه وثماانين دررجه
عند رياان طللع برى وركب سياارته وطلع كل انفااسه اللي كتمهاا من قهره وتوتره ضرب الدركسون باقصى قووه/حققققققققير اااااخ لليتني بس اننفرد فييك لااذببحك بين ايديني يااخاااين ياااااااانذل تذكر على طوول اثير لما كانت معاه لما سافروا وكيف كان جنبها ومثل ضلهاا كيف تعللق فيهاا ولما رجع المدينه ولما اخذتها ملاك وحرمته منهاا ولما وعدها يتزوجهاا وخاان وعده وساافر بعذر انه متااكد انه مالمسهاا لمجرد جاء بباله انها كانت بين يدين سيف كرره كل شي بحياااته وساافر لجل يببعد عنهاا وعنه لجل ماايضعف لجل ماتجي لحضه وينجن ويذبح سيف قرر يساافر احسن له ولهم اثنيينهم
وضل بالسيااره يريح اعصاابه
جأأء وقـــــــــــــــــــــت الزفه
ملاك طلعت من بااب غرفتهاا ولا احد معااهاا لان الضوء عليهاا هي فقد من تطلع من غرفتهاا الي ان توصل لنهاايه الممر والكميرات بكل مكاان تصوور ملاك على هيئه بشر كاانت بقممه الرووعه فستاانها النعاام اللي مبين محااسن جسمهااا ومخلي بيااض بشرتها يباان ومكيااجهاا الانوثي ولاتسريحتهاا الهنديه وكاانت مرره كيووت ومنااسبه لتربيعت وجهها
وصللت للعند الدرج اللي مزين بالتل الموف والسكري والورود وقتهاا تسلط الضوء على ماجد اللي جاء من الجههى اليسرى وكاان لابس شماغ ابيض وثوب سكري بكبك و"دقله"رصااص
ففخمه كان مثل الامير مشى بهدوء للين وصل عند ملاكه وقف قدامهاا باس جبينهاا ومسك يدهاا ولفواا للنااس اللي تحتهم مبهوره فييهم
ماجد يحس انه بييطير من الفرررحه
ملاك شعوور صععب فررحاانه خجلانه وهذا الشعور اول مره تحسه نزلوا بهدوء مع الدرج لين وصلوا تحت وبدت اغنيه روماانسيه وومشوا لنص الصاله والنااس حولهم تقدمت لهم ام ماجد بثقتهاا المعروفه ومعاها العربيه الخدم يدفوهاا وراهاا وقفت وطلعت الدبل الالمااس وعطتها ملاك وماجد ماجد بابتسامه مسك يدها ولابسهاا وبعدها ملاك
وبعدهاا مدت لهم ام ماجد الطقم الالمااس وعطته ماجد
ماجد قرب منه ملاك ولبسها السلسال وكان اذنهاا عند شفايفه همس لها/مبروك ياروح ماجد
ملاك استحت وبعدت عنه
وبعدهاا كملوا زفتهم ووصلوا للكوشه والكل باركلهم واخذوا لهم كم صوره
وبعدهاا راحوا ماجد وملاك بالمجلس الداخلي جلست وجلس جنبهاا
ملاك من كثر ماتفرك يديها تحسهم شوي ويتقطعون
ماجد مسك يدهاا وبعدهاا عن يدها الثاانيه/بس بتقطعين يدك
ملاك خلاااص تححطمت احراااج لاحظ انها متووتره"يااربي ووش صار طوول عمري جرريئه يااربي وش فيه الكلام ضااع"
ماجد حاس فيها قرب منها اكثر ولف وجهها له/ملاك خخفي شوي من التوتر
ملاك تطالع فيه وقالت بزعل /كله منك
ماجد بصدم يبعد يده عند يدها وياشر على نفسه/انا؟؟
ملاك "هههههههههههه اننصدم الاخ"/ايه مووترني احس كاني اول مره اجلس معاك
ماجد ضحك/ههههههههه المره هذي غير قبل شي والحين شي ثااني
ملاك تلف عنه /تصدق عاااد ماكنت اتوقع انو بيصير هالشي
ماجد وقف ووقفها وصار قدامهاا طالع فيهاا بحب/تعبت لين وصلت لك رغم كل اللي صاار وكذبتك انك انخطبتي تصدقين دمررتني حييل وقتها فقدت الامل بس بعدين لما عرفت الصدق ماترددت لحضه عنك رغم اني مقهوور من تصرفك الغبي بس يالله بساامحك لجل شي وااحد واللي هوو حبي لك ببس
ملاك طالعت فيهاا وابتسمت/يعني صافي اللبن الحيين مو ترجع تذلني على الطالعه والناازله
ماجد ضحك/هههههه لالا مو اناا اللي اذل حباايبي لو هم زعلووني حتى
ملاك استحت/ههه ببس ترى انا ماتعودت على الغزل يعني استحييييي
ماجد ضحك من قلببه وضمهاا/هههههههههههه يااعشقي لهم اللي يستحوون
ملاك تلف يدها حول ظهره تحس بحبه لهاا ودفااء حضنه /وناا بعد احبــــــك ماجد
ماجد من سمع هالكلمه ضمهاا له اككثر وهمس لهاا/جعلني ماافقدك ياروحي
ملاك/امين ولا منك
.....................
في يوم ثااني بعد يوم متعب ببيت سيف
ندى تتغدى مع سيف وورد
سيف /ههههههههه يعني حالتها مو اقل من ماجد
ورد باستغراب/ليش
ندى/ههههههههه اي سمعت انه كاان متووتر مرره
سيف/ششي مو طبييعي
ورد دق جوالها رفعته شافته رشا ابتسمت وردت/اهلييييييييييين
رشا بفرح/هلا ورد كييفك ياادوبه ليه ماتسالين عني
ورد/سووري يارووحي بس والله انك ببالي اانتي طمننيني عنك
رشاا/انا تمااااام ونتي
ورد/انا بخير الحمدلله
رشا بعجله/ورد حبيبتي اسسمعي اليوم بمرك وبنروح الرااشد اووكي نتعشى هناك ووننبسط
ورد بفرح/اووكي مواافقه استنااكي الساعه كم
رشا/الساعه 8 منااسب
ورد/ااي منااسب خلاص استناك
رششا/اووكي يالله سيآآ
ورد/سيآآ
سيف طالع فورد/من هذي
ورد تكمل اكلها /هذي رشاا عموو
سيف/اهاا ايه تذذكرتهاا
ندى طالعت فيها/اشبهاا
ورد/تقول بتمرني تبيني اروح معاها الراشد نتعشى فيه
ندى سرحت"ههههههههه اهاااا اكييد زياادوه هو اللي بيوديهم "/اهاا تتهنوا
ورد/ تسلمين
وقامت/الحمدلله
سيف/مااكلتي
ندى/الحمدلله والله شبعت يالله عن اذنكم
وطلعت لاثير رككض وفتحت بااب الجنااح شافتهاا منسدحه على السرير تقراء روايه ندى
ندى قربت منها وسحبت الكتااب/اثثثثيروووه ههههههههههه قوومي فيه اككشن
اثير جلست بسرعه تحمست/قووولي
ندى،/وورد اليوم بتطلع مع رشا يتعشون بالرااشد واكييد زياد معاهم لان ابو مناهل ماايرضى رشاا تروح لوحدهاا دون امها او مناهل وهي رايحه مع صديقتهاا
اثير بغبااء/طيب المهم
ندى/اووف منك يعني نروح معااهم ونستهبل ونجنن زيااد مو مناهل تقول انه يحب ورد ومعجب فيهاا
اثير تمسكها وتبوسهاا/ياااعييني على اللي تتعرف توونس
ندى تضحك/ههههههه بس لالازم ناخذ ملاك هي ملح الطلعه وخصووصاا زيااد ماايطيقهاا
اثير بحمااس /اووكي كلميهااااا
ندى اخذت جوالهاا ورسلت لملاك وبدور وماحبت تقول لمناهل لانها متزوجه ومستحيل زوجها بيرضى خصوصا امس كانت سهراانه برى
بدور ردت عليها انها مالها خلق وتعباانه اما ملاك ماهمهاا ووافقت بحمااس
بعد كم ســــــــــــــــــاعه جااء مموعد الاكشن
نزلت ندى واثير معاها لابسين عبيهم ويستنون ورد
ورد نزلت وهي كااشخه ولابسه عباايتهاا وطالعت فيهم مستغربه/على وين
ندى /معااكي
اثير/ااي طفشاانين قالت ندى خلينا نروح مع ورد
ورد باستغراب مع فرحه/هااه ططيب اووكي
ووصل بالفعل زيااد وكاان كااشخ محد قده
ركبوا السيااره لفت رشاا لهم/كاانوا فيه نااس زيااده ورد
ورد بخجل/سوري رشابس عمتي ندى واثير طفشانين حبوا يجوا معانا
ندى بصوت عالي/اذا مااااااااااااعندك مااانع
رشا بونااسه/ لالا والله ونااسه بالعككس
اثير بغمز لندى وترفع صوتهاا/اقوول زيااد يالليت تممر بييت ملاك اعتقد تذكر صح
زياد كشر"اووف شكلهم نااوين علي اليوم من طبتهم المفااجاءه"/اييي اذكره
ندى/اشبك كانك تضاايقت
رشاا/هههههههه لالا هو اليوم مبسوط يعني اطلبوا وتدللووا
ندى بقصد/اااي ووااضح ماشالله
زيااد يطالع مع المرايا/اللهم لالاحسد
كلهم /امييييييييين
المهم وصلوا لبيت ملاك ودقت عليها ندى تنزل ونزلت لهم
ملاك فتحت البااب برجه/سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم ياااعرب
زياد بهمس/اللهم طولك ياروح
ندى/ياااهلآلآلآ بمرررت اخووي اموااااح <بوسه على الماشي عشانها بعيده عنها ورى زياد وصارت ورد بالنص
ملاك تغمز لهاا/هلآلآلآبك بعد تسبدي اقوول زياادوه بعد عممري شغل المسجل ننبسط
زياد بملل/خربآآن
رشا بصدمه عفويه/توه شغال
زياد طالع فيها بعصبيه
وفهمت عليه وسكتت وهي داخلهاا تضحك
ملاك/الله علييك تككذب ياازيااد ترى ماايصير ولا كيذا بعض النااس بيااخذون منك مووقف انك بخييل وملييق<<تقصد ورد
زياد تعدل على طول/لاموكيذا الساالفه وقف علشاان الاشااره ولف بسرعه على ورى بيهدد ملاك لاكن انصدم ان االي قدامه ورد ورجع على طوول منحررج
ملاك وندى واثير/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى /تعييييش وتااخذ غيرهااا
ملاك/اقوول زيااد داامك شفتهاا معنوا بس عيونهااا بس بالله مو حلووه اخطبهاا لك
زيااد وورد/اييييش؟
ورد حست وهو بعد حس وكلهم سكتوا تحت ضحك البنات عليهم
ورد تهمس لندى/نندى سسكري فم صحبااتك لااغللط عليهم
ندى/مالي شغل حساابك معاهم انا ماالي صراحه فيهم
ورد رجعت مكانها وتكتفت بعصبيه
رشا/الحيييييين انا قلت انا ورشاا وش جاابكم
اثير/افآآآ اانتي مو تقولين لاوالله عاادي وونااسه يطلع منك هالكلام
رشا /بس سويتوا ررجه
ملاك تضرب زياد مع كتفه/زيااااااد ووش قلللت مواافق شووف قراارك الان مهم ولا بتندم صدقننني
زيااد تورط"يااااالييل ووش ذي الوررطه"/اعتتقد ماالك شغل ولالا ويااليت تكرميناا بسكوتك وترااكي كبرتي عن حركاات البزراان ولا شكلك فاقده الذاكره ونااسيه ان ملكتكك اممس
ملاك تضحك/ههههههههههههههههههه يخخرب بييتك بس مومشكله مو زعلانه هذاا تاثير الاحرااج
ندى/هههههههههههههه عرفتي تردين
زياااد فقد صبرره/الحييييييين وبعدييييييين معااااكم يااتحترموني ولا انزلكم هيناا ودبروا عمركم
اثير/افآآآ بس زيااد نااسي كلامك انك اخونا كيف تقول هالحككي
زياد/كللللمه وسحبتهاااا
ندى /اقوول ملاك شكلوا ليست مرغووب فينااا
ملاك/شكللله بس وتلف لورد /شووفي ورد لاتنصدمين ترى هذاا طبعه داايم عصبي ومغروور واذابغى شي يصير نذل زي المنافقين يقول انا احبك ونتي اغلى ششي وهو خررطي ولما يااخذ اللي يبيه يرميكي ويقول باي بااي
ورد بصمه/مــــــــن جـــــــــــد!!
ندى تكمل النااقص/ااااي اصلا هو ماايطيق ملاك ومره تمصل معاهااا وخلاهاا تشتري له جواال اخر مودييل وبعدين سحب عليهاا وماايلبي طلبااتهاا
اثير /اااي صح ومره صاار يلححس مخي بالكلام الحلوو ليين خلاني اعطيه فلووس عشااه هو واصحاابه
ورد مصدوومه/يالللله ااش هذاا
زياااد طللع منه دخااااان من العصببييه/هيييييييي اانتي وياااهااا ووش تخررفوون وورد اسسمعي ترى هم والله يكذبون
ورد عصبت/من سسمحلك تكلمني ومن اانت اصلا
زيااد انصدم واصلا هو ماحس لما كلمهاا من العصبيه/اااسف
كلهم ضضضحك بس بدون مايحسوون
رشاا/حرااام علييييكم بلا كذب
ملاك/الا واااكثر بعد بس انا يااورد مراعيه صغر سنك ولاخااف يطلع لك شيب براسك ونتي مثل الورده
ندى/ااااي صح
زيااد بعصبيه/وصلناااا ويااليت تذلفوون وتدورون احد يرجعكم ورشاا مافي نزله لانه مستحييل اخلييك مع نااس كذاااابه
رشا بزعل/زيااااااد لاتننكد عاااااد
ندى وملاك واثير/هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اثير/يهوون علييك على الحب يرجع بتكككسي
ندى/انا ادري
ملاك/سيف بلا دللع عاد وخل اختك تنزل معانا لجل مااتكثر عيوبك عند وردتتنا وتقول ليش هو كيذا معقد وتكرهك زيااده
زياد هداء اعصاابه /كللكم انزلوا انا ضااق صدري ودبروا احد يرجععكم
طنشووه ونزلوا كللهم
ندى دفتها ورد وهمست لها/اقوول كلام صحبااتك صدق ولالا
نندى تضحك/ههههههههههههه ااي كذب حناا بس نبي نتهااوش معااه
ورد بحزن/حراام عليكم والله
ندى تطاالع فيهاا/ارحميينا يالرقيقه مصيره بيرضى ونقول له الحقيقه وخليناا نمشي جوواا بس
ودخلوا مع البنااات
^
^
^
^
^
نهـــــــــــــــــــايه البااارت
لاتحرمووني من راايكم فدييتكم
((لا اله الا انت سبحاانك اني كنت من الضالمين))
ودي لكم بوح الحزن
جنــــون
10-31-2013, 09:31 PM
بــــســم الله الرحـــــمن الرحــــــيــــم
البـــــــــ24ــــــــــارت
اكذب عليك ان كاني قلت ناسيك
والا بعد حاولت ياروحي انساك
تعيش فيني مثل ما اعيش أنا فيك
حبك حياتي واعرف الموت فرقاك
أنا وقلبي ياهوى البال بيديك
وشلون اعيش ايام عمري بلياك
لا تصدق اني قادر انسى واجافيك
مهما حصل صعب اني انساك و أسلاك
ماتدري إني هايم وميت فيك
ماتدري ان غايه سروري رضاك
اغليك من قلبي ومن روحي اغليك
وافراح عمري تكتمل في ملقاك
كلك حلى سبحان منهو مسويك
يا مجملك في عين قلبي ومحلاك
وزود على حسنك طبوع (ن) تحليك
تفرقك عن هذا وهذا وذاك
يكفيك مني يا هوى البال يكفيك
اني محال انساك لو قلت بنساك
%#%#%#%#%#%#%#%#%#%#
يوم جديد واحداث جديده ولحضاات اشخاص تاخذهم قلوبهم الي الفرح
ولحضاات تاخذهم الي الاحزاان
فمن هم يــــــــــاتــــــــــــــرى هل هي قلوب لم تذق طعم العنـــاء والحزن ام قلوب اعتاادت عليهم؟؟
لنعرف من هم الذين اتى الفرح الي قلوبهم ومن اتى الحزن قلوبهم
^
^
^
((ناتي للقلوب الذي اتى اليهم الفرح ))^
بعد مرور اسبوعين
اتى يوم طاال انتظااره على شخصين كااد الامل يضيع ويفترقوا لاكن حبهم كاان اقوى من كل شي فتحدى الصعااب
هـــــــــــــــــم#تـــــــركي&نـــــــــدى#
في افخم قااعه في المدينه تحتضن ملكه"شبكه"اجمل اثنين
ندى وتركي راحوا المحكمه وملكوو هنااك قبل الشبكه بيوم
^
^
^
ندى واثير وملاك في غرفه العرووس
ندى جالسه تصورها المصوره كم صوره لوحدهاا
اثير تراقبهاا وهي جالسه بالكنبه ولفت على ملاك اللي لاهيه تحط مناكير/ماني مصدقه عيوني
ملاك ترفع عيونها لاثير وابتسمت/لاصدقي حبيبتي مابعد عسر الايسر
اثير ابتسمت ولفت تطالع ندى"يااترى بيتغير حالي مثلك ياندى ولا بضل اللي الاسوى ااه يالله مااندري وش مخبيه لنا الايـــاام يارب تكون مخبيه الخييير يااارب لاني خلاص قلبي مااعاد يتحمل الالم والهم خلاااص تعبت ياارب والله تعبت يارب يااكريم فاني عبدك ابنت عبدك فلا تاتي لي الابالخير بحيااتي والهمني الصبر واجمعني مع امي وابوي ياارب"
كانت مغمضه عيونهاا وهي تدعي ربها بقلبهاا صحت على صوت ندى
ندى بعصبيه/ووووووورد تعااااااالي
ورد تركض وهي تضحك
اثير استغربت وقامت لندى اللي واقفه بفستانهاا الذهبي الامع ومطلعهاا مثل الاميره مخصر عليهاا وله ذذيل طوويل
وكل يللمع وتوب من الصدر ومن عند الركبه منفووش بتل ذهبي فااتح معطيهاا اككثر جماال وشعرهاا اللي مسويته
كله تكسير وتاركته مغطي فتحت ظهرهاا من وراء ومن قدام مسويه بف بسيط وتااج ومع الاكسسوارات
اثير قربت منهاا /اشبك
ندى تصاارخ/الغبببيه وورد سمعتني اكلم المصوره اقول لها ابي صوره خاصه مع اخوي وزوجي وروحي طييري بتتصل على سيف تقول له ينادي تركي ويجون يتصورون لان المصوره مستعجلله تتتبي تحررجني
اثير ضحكت/هههههههههههه بس لاتخاافين مااتسويهاا المهم السااعه 10 وبدور ومناهل ماجوو
ندى بقللق/اووف نااقصتهم اناا بعد
الا صوت منااهل تفتح البااب/مررررررررحباااااااااا
ندى بعصبيه/ببببببدري
بدور تسكر البااب/بدري من عمررك
مناهل تقرب من ندى وتضمهااا وهي شوي وتبكي /مبررررررررررروك ياااروحي
ندى تحس الناار والتوتر اللي فيهاا انطفت من ضمتها مناهل ماتدري ليه /الله يبارك فييك
بدور تقرب وتبعد مناهل /ببعدي بعدي خليني اشووف القممر ومسكت يد ندى ودورتهاا وجلست تصفر/حركااااات لا من اولهاا بتطيحنه وهو وااقف هههههههه وضمتهاا بقوووه /يعسااااك دوووم مبسووطه ومبروك
ندى استحت/ببس ترى انا استحي والللله<<قالتها بميااعه
ملاك نقزت /ارررررررحم ياالمايعه ترى لاتصدقين عمرك انا طلعت احلى منننك
اثير /الحمدلله والششكر ياابنت اعقللي ترااكي قرريب بتروحين بييت زوجك
مناهل تفسخ عبايتهاا وتضحك/ههههههههه مااظن انهاا تعقل اعرفهاا ان مااتزوجت وولدت وصااروا عياالها مثلهاا هذي وجههي
كللهم/هههههههههههههههههههههههههه
سكتوا على دخول ام تركي/سلااام
كلهم /وعليكم السلام
ام تركي قربت من ندى وسلمت عليهاا/مبروك حبييبتي وجهزي نفسك توها الدقااقه بلغتني اللزفه الســ12ــاعه
ندى بابتسامه مجامله/انشالله
وطلعت
بدور بعصبيه وتقلدهاا/مبروك حبيبتي وجهزي نفسك ووع يااكرهي لها
اثير /ااي والله كررهتهاا بعد اللي سووته فييك
ندى تنرفزت/بناااااات خلااص قفللوا
دخلت عليهم ورد/ندووووووووشه
ندى لفت لهاا/تعااااااااالي ااانتي
ورد تقرب منهاا وتضمهاا بسرعه قبل لاتضربهاا/هههههههههههههههه ااسفه كلمتهم وهم برى ينتظرون البناات يطلعون
ندى دفتها وفتحت عيونهااا
البناات بصوت وااااحد/اااااااااااايش
ورد هربت وطلعت لعمهااا
تركض/هههههههههههه ععموو الححقني
سيف طالع فيهاا/ووش فيك
ورد ترااقب مكاان البوفيه /وين العريس
سيف/رااح برى يوم سمع صوتك
ورد /ااي يالله تعال ورااي
سيف بتريقه/لايااشيخه والرجاال اللي معااي شاايفته حماار
ورد تذكرت/هههههههه ااي صح نسيته تصدق
سيف/يالله شوفي الطريق
وراحت شافت لهم الطريق
عند ندى
اثير /ننننندى بببس والله تهبلييييين
ندى تطاالع نفسهاا بالمراايا /ااحس فيه شي غللللط
بدور تاخذ عطر وتعطرهاا/كييذا يكون تمااامم
ندى ارتااحت/ااي صح خلااص
البناات اتجهوا للببااب
ندى/وووووين
ملاك /بنطللع ولا تبين زوجك يشوفنا ويقول ياليتني ماخذ وحده منهم مو هي
ندى وللعت/اقووول اننقلعي بببس
بدور/ههههههههههههههه ريلاكس ححبييبتي
وطلعوا وسكروا الباااب
قربت من اقرب كنبه وجلست وشربت مويه تهدي اعصابهاا/اااااه يااااااارب ووش ذا التووتر والخووف
سكتت لما انفتح البااب على صوت ورد/ندوووووووش اسستعدي
ندى وقفت وعدلت فستانهاا وتهيئ نفسهاا
خل سيف ووراه تركي متكشخ بالشمااغ البيضه محدده بالسكري وثوبه ولابس مشلح"البشت"ابيض
سيف قرب من ندى وسلم عليها /مبروك الله يوفقكم
ندى بهدوء باست راسه/الله يبارك فييك
تركي متتتتتتتتوتر خصووصاا وجود سيف كان واقف بنص الغرفه ماايدري ووش يسووي
سيف لف لها/ترركي مااتبي تسلم على عروستك
تركي رفع راسه بسرعه/هااه هلاا اقصد الابسلم
وبعد سيف وهو يضحك من تركي
قرب تركي مد يده وباس جبينهاا البااارد وهمس بهدوء/مبروك
ندى وللعت ولا ررردت ابتسمت بس
سيف جلس على الكنبه المنفرده وهم جلسوا على الكبيره
سيف/ندى وين المصوره ترى برى المعازيم ماقدر اخليهم
ندى بتوتر /كانت موجوده عطني الجوال اكلم وسكتت لما اندق البااب ودخلت المصوره/السلام عليكم
وقفت عند ندى/ها ياعروسه حابه اول شي انتي لوحدك مع اخوكي ولا كلكم
سيف وقف/اهم شي اتصور انا وقرب من ندى ووقف
تركي وقف/اجل خلاص مع بعض
ندى بالنص سيف محاوطها مع كتوفهاا وتركي ماسك يدهاا
المصوره/ابتسمواا ليش مبووزين
ابتسموا كلهم وانتهت الصوره
سيف/يالله اخلييكم سلام
ندى بسرعه/سسسيف
سيف رجع/هلا
ندى قربت منه /ابي اخواني ماشفتهم قولهم يدخلون بالزفه معااك
سيف ابتسم/تاامرين بس نواف كلمني يقول يبي يسلم عليك الحين
ندى/اوكي
وطلع
تركي جلس وندى قربت من الكنبه وجلست بهدوء ماكان موجود الا هم والمصوره
المصوره تتابع بعض الصور /هاه بااقي احد ماتصور
ندى/باقي بس خليها بعد الزفه
المصوره فهمت واستاذنت وطلعت
تركي عدل جلسته وطاالع فيها وهو مبتسسم"ااااه يااعذابي مو مصدق عيووني صاارت لي مللكي حيااتي كل هالجماال والحب اللي بقلبي محد يشااركني فيه انا وببس "/كيفك متوتره
ندى لفت له بهدوء/شوي
تركي مسك يدهاا وضغط عليها يبي يدفيها من برودتها/ يدك باارده مره ولف لجهة التكييف /برداانه اسكره
ندى بسرعه/لالا"ووش فيه بمووت من الحر وهو يبي يطفيه"
تركي/برااحتك
ندى ابتسمت واول ماندق البااب سحبت يدهاا
تركي حس فيها وماحي يدقق عذرها انا منحرجه
دخل نواف ووراه ماد وبندر
نواف دخل بابتساامته ندى كاانت بتططير له بس وضعهاا ماايسمح اكتفت انها تنظره يجيهاا
نواف قرب منهاا وضمهاا بسررعه وباس راسهاا/مبروك يالغالليه الله يوفقك
ندى تمسكت فيه بقووه دموعهاا تجمعت /اللــه يــبارك فيك
نواف بعد عنهاا وطالع بعيونها/ليه الدموع
ندى ضحكت وصارت تمسحها بهدوء
مسك وجهها بكفووفه وباس جبينهاا ولف لتركي وابتسم/اماانتك ندى لاتزعلهاا وخلهاا بعيونك
تركي"حششى انا مافرحت فيني ولاسلمت علي كيذا"/لاتخاف ندى بعيوني
ماجد/خللصت
نواف بعد وهو يضحك ووقف جنب ندى/خلصت
ماجد سلم على ندى وهو مبسووط/مببررروك يااقممر
ندى/الله يباارك فيييك
بندر بمرح/ننننننننندوو ررروح اخووك هههههههههه
وضمهاا وداار فيهاااا خلاهم يضحكوون عليه
ندى تمسكت فيه/بببس هههههههههه
يوقف وهو ضاامهاا/مبررررررررروك والله مااني مصدق هههههههههه تتذكرين يوم تقولين تزووج وريحناا واقول صدقيني حتى لو تزوجت ماايهنا لي باال للين تتزوجين وكنتي تعصبببين وبعدهاا عنه وطاالع فيهاا/يالله عصصبي ززي قبل هههههههه
ندى دمممعت عيونهاا وكتفت بالضحك
نواف عصب/ببس بتبكيهاا
وسحب ندى وودها جنب تركي وحط يدها بيده/ايووه كييذا
ندى ضحكت وتركي اكتفى بابتساامه"مادري ليه احس ان ندى فيها شي لدرجه انهاا كل ماسلم عليها احد من اخوانها تفرح وشووي وتبكي معقوله حاسه اني ببعدها عنهم معقوله تحبهم اكثر مني لالا مستحيل لو كيذا كان ماوافقت علي من البداايه "
برمشه عين الكل اختفى وطلعواا
جلست ندى وتركي كان واقف
ندى التهت تعدل عيونها والميك اب بسبت دموعهاا
تركي بعد شوي ووقف قدامهاا ومد يده
ندى طالعت بيده بعدين رفعت راسهاا وطالعت فيه بـ؟؟
تركي/هاتي يدك
ندى بهدوء حطتهاا على يده وهو سحبهاا ووقفهاا وخلاهاا قداامه مايفصل شي عنهم سوا انفااسهم/تحبيني؟؟
ندى طالعت بعيوننه وسرحت فيها وبعدين ردت/هذاا سوال فضولي ولاشكك
تركي قرب اكثر /الاثنين انا ميت عليك احبك ماتوصف ولاتوفي حقك بس عيونك ماتحكي حبك لي
ندى غمضت عيونهاا ورجعت فتحتهاا وقرب منه وحطت شفايفها عند اذنه/لوو مااحببك ماوافقت عليك لوو مااحبك مانتظرتك وفوق هذاا تساال؟!
تركي حط راسه على كتفهاا وهو يشم ريحتهاا ريحة محبووبته معذبته معشوقته/قوليهااا
ندى بحب له/والله احـــــببببــك
تركي لف يديه حول ظهرها وضمها له بقوه وهي استسلمت لحضنه اللي يااما تمنت يكون جنبهاا:مشتااق لك ورب الكون مشتااق لك مثل العطشاان حراام عليك طوول هالفتره حاارمتني منك
ندى اكتتفت باالسكوت
....................
عند الرجاال الكل لاهي ويسولف
نواف مل من الجلسه يبي يروح يناام قام وراح لماجد
ماجد منسجم مع سيف وواحد مان رجل اعمال مهم
نواف/ماجد ابيك شوي
ماجد استاذن وراح له
نواف/انا بروح ابي انام احس بتعب
ماجد عصب/ااانت مهبوول نااسي ندى تبينا ندخل للزفه والله غيير تزعل خصوصا اذا انت رحت
نواف تنهد/اااااااخ تعباااان ححدي
ماجد بتفحص/يااولد انت اش فيه حاالك متدهور انت شوف كيف ضعفاان وعيونك تحتها سوااد من قلله النوم وحتى الدوام ماتروح كثير
نواف ماله خلق/خللني مافيني شي وقعده بقعد اممري لله المهم متى هي الزفه
ماجد يطالع ساعته/الساعه 12 ماباقي شي
نواف/اجل انا بروح اريح بالسيااره دق علي اذا بتدخلون
ماجد/طيب
وراح يريح في السياره وماجد دخل عند الرجاال
..........................
عند البنااات
مبسوووطين ونااسيين ندى اللي محرووقه من ككثر ماهي معصبه منهم لان محد جاها تركي طلع عند الرجال على اسااس يرجع
فوقت الزفه
شوي كيذا تذكرت نواف"اااه يااخوي وش فيك متغير بااين الهم والتعب فيك حتى ضعفاان وعيونك ذبلانه معقوله بسبت الموضوع نفسه لالا مااخبرك كيذا ضعيف يانواف والا انت مثل اختك الهم والحزن يباان عليها لو انه تاافه "
فاقت من سرحاانها على صوت اثير/ندو
ندىرفعت راسهاا لاثير اللي استغربت شكلها وهدوئهاا/هلا
اثير جلست جنب ندى وحطت راسها على كتف ندى وغمضت عيونهاا/تعبااانه ابي انااام
ندى حاوطتها مع كتوفها/خلاص مابقى شي ونرجع للببيت وناامي
اثير نزلت منها دمعه يتييمه مؤلمه/بس انا ابي اناام بحضنهاا
ندى استغربت/اثير ااشبك
اثير رفعت راسها ووقفت ومسحت الدمعه/ولا شي اانتي جاهزه ترى قاعدين يحضرون الزفه لك
ندى وقفت/انا سالتك ااش فيكي ماقلت الزفه
اثير ابتسمت بذبول/ماافيني اي شيي ياروحي انتي بس اهتمي بيومك
ندى جات بترد بس سكتت لما شافت سيف دخل بسررعه مستعججل /ننننننندى وسكت يوم شافانه في احد نزل عيونه /اسف قالت لي ورد انو ماعندك احد
ندى /هلا سيف بغيت شي
سسسيف بتوتر/ااي تكفين شوفي جوالي عندك دوورته وماحصلته
ندى /جواالك وقاامت تدور في الغرفه بعد خمس دقاايق/مو فييه
سيف بقههر/ياللله شلوون ضااع بالله تااكدي
ندى تاخذ جوالهاا/بدق لحضه امكن اسمع صوته
اثير اشرت لندى انا بتطلع لان سيف بعيد
وهي طالعه دق جوالها طالعته"الغاليه يتصل بك" لفت بتكلم ندى الا سيف بوجهها لانه اول ماشاف انها طلعت دخل ويوم سمع الرنه مشى لصدى الصوت ولاحظ البنت الواقفه اللي هي تلف له
اثير مدت الجواال بسرعه/اا اسسفه احسبه جوالي ورمته عليه ومشت بسررعه
سيف مبلللم "معقووووله هذي ااثير يااويل قللبي "طالع بالجوال اللي مستمر يدق رد وقال لندى انه لقااه
عند اثير مششت بسررعه وصدمت بملاك ومعاها بدور ومناهل/اثيرروه ووجع اانتبهي
اثير تفرك وجهها من الفشلله/فششله فشششله
كلهم/ااايش
ملاك بسرعه/لالايكوون دخلللتي على نندى وترررركي ااااااماااا
بدوور بندم/فااااتناااا
مناهل بقهر/لاعااااد دوري غيرهاا
اثير طالعت فيهم وبردهم/مااالت علييكم فششلللتي اااناااا مع سيفووووه
ملاك صرخت/سيفووووووه
بدور تحمست/قووولي
مناهل برود/اكييد حركاات المراهقه ككنت ماشيه وصدمت فيه وبغيت اطيح ومسكني ياااي وطاالعت فيهم ومهم مععصبين يعني اسكتي وسكتت خوفا من اشكاالهم
اثير/لالالالا المشكلله دخلت عندى ندى وشفت جواله مثل جوالي واخذته وطلعت وهو كان يدور على جواله ويوم وقفت عند البااب دق وكانت ندى
المهم هو جاء لمصدر الوت الا هو بيدي
كلهم/لالالالالاه
اثير بتحطيم/والله قمت قلت اسفه احسبه جوالي ومشيت
ملاك/خخخخ تعييشي وتااخذي غيرهاا خييتو
بدور/ططيب هوو وش قال
اثير تذكرته/اابد مبللم ومااارد حتى لما عطيته الجوال خفت يطيح من يده
مناهل/حركاااااااات الاخ بلللم بجماااااالك
اثير/وعووه ااي جماال الصرااحه اانتوا احلى انا سمره
بدور/والله تهبليييييييين
اثير استحت/المهم تعاالوا نروح لندى
ومشوا وراهاا وصلوا لغرفه ندى
فتحوا الباب وكلهم بصوت واحد/مررررررحباا
ندى وريم وخلود/بسسسم الله
مناهل تجلس /ووش فيكم شاييفين جن
خلود اللي جالسه جنب ندى/لا ابد سلامتكم بس كان الجو هادي فجاءه انتوا دخلتوا
ندى طنششتهم وحطت راسها على صدر خلود "يالله مشتااقه لك ياخلود ليت امي حيه كان وقفت جنبي بهذا اليووم ياالييت"خلود ضمتها بهدوء وهي حاس بشورهاا فقدانهاا لامهااا صعب وخصوصا بهاليووم
بدور /بناات والله برى الجوو يحمس ورقص خلونا نطللع وندى ماباققي شي عن زفتهاا
ملاك مع بدور/ااي والله قوومي يالمشحونه ننبسط
وسحبتها وطلعت ندى ضحكت تمنت تكون مكاانهم تنببسط ولاشي وراهاا
مناهل/ااجل بلحقههم يالله اثير ندووش اسمعي بعد ربع ساعه نجيك ونتي تكووني مستعده لان اول شي زفة الرجال وطبعا محارمك وبعدين انتي اوكي
ندى بربكه/اوكي
ريم/لاتخاافي احنا جنبك وبعدين انبسسطي على الاقل بعد الزفه بتروحين لبيتك مو زيي الله يخلف علي بس
خلود بضحك/ههههههههههههههه احسسن محد قالك تزوجي
ريم/لاوالله اجل اطيير وااحد ممثل بسومي وتااخذه وحده غيري
ندى وخلود ضحكوا/هههههههههههههههههه
ندى /اللي يقول تعرفينه من زمان
ريم/لا بس بعد ماعرفته مابي اخسره
ندى بهدوء /بنات امي ليه ماتجي تسلم علي مو انا بنتها حتى لو ماكنت بنتهاا صح بس حليبهاا لسى بداخلي يكفي انهاا ضمتني ونا صغيره يكفي انها جمعتني مع احلى اخوان بالدنياا
خلود بهدوء/ندى انتي عارفه امي وكبريئهاا ماتحب تروح لحد تحب الكل يجي ويسلم عليهاا
ريم بتلطف الجوو/بناااات بسااالكم
كلهم/اسالي
ريم/بسوومي يبيني اطلع اتغدى معاه اروح ولالا
خلود /لالا زواجكم قريب وبتتغدوون لين تملون من بعض
ندى/روحي وماعليكي منهاا كله غداء وتركع وبعد يودعون ايام الملكه والخطووبه
ريم عجبتها الفكره/اااااي والله يسللم بؤؤك
ندى ضحكت/ههههههههههه عشاان قلت روحي بس
خلود مو عاجبتها الفكره/لالا ماافي يعني ماافي
ندى غمزت لريم يعني طنشيهااا
دق جوال ندى وكلهم لفوا له ندى شافت الاسم سيف وردت/هلا سيف
سيف بعجله وترردد/ندى انا عند بااب غرفتك افتحي
ندى بصدمه وطالعت خواتها/بس خواتي عندي
سيف بعجله/ااسمعي قوولي لهم يتغطوون ويروحون على جننب بسررعه مااعندي ووقت
ندى/طيب طيب
وسكرت الخط ولفت لهم/سيف برى ماادري اششبه
ريم/شلوون كيف نطللع
ندى وقفت بتووتر/ماادري قوموا وروحووا ورى البااب وتلقون العباايات حقت البناات تغطوا فيهاا لين اشوف اششبه بسرعه
وسمعوا كلامها بسرعه وتغطوا ورااحوا على جنب
ندى فتحت البااب وطالعت فيه هو ومعااه دفتر كبير شوي استغربت/سيف اش هذا
سيف ابتسم بتردد/وين اثير
ندى حطت يدها على فمها من الصدمه/لاتقوول انك
سيف ابتسم/ايه حبيت افرحها وفاجئهاا
ندى بتردد مع مشاعر فرح/بس ههه ماادري شقوول بس اثير مااردت عليك
سيف/ترد الحيين
ريم من وراء البااب /اووكي انا بروح انااديهاا ونت ادخل هيناا ماراح اقولهاا شي بس بقول انو مفاجئه
سيف/اوكي الله يعطيك العافيه وبعد عشان تعدي
ودخل الغرفه وخلود طلعت
سيف/اسمعي مابي احد يدري ابيها مفاجئه بعد ماتنزفي تخلينها تعيد شريط زفتك وو وقولي لريم تتفق مع المشرفه على وضع الزفه واذا على المبلغ عشان مابلغناهم انها زفتين علي ادفع لهم قبل ماروح
ندى ابتسمت بتوتر/الله يتمم على خير ااه لو انه حبيبي اللي مسويها لي كان طرت بس وضعك انت واثير شوي متكهرب الله يستر
سيف/بتوافق بتوافق عندي احسااس
ندى طالعت فيه وتذكرت كلام نواف"ااه يارب احسااسك يصدق وتفرح ليتك يانواف كان احسااسك انها توافق امكن يصدق الله يعين بس"
سيف/ووين وصلتي
ندى جات بترد بس سكتوا لما دخلت ريم ومعاها اثير لابسه العبايه اللي كانت على خلود ومتلثمه واول مادخلت انصدمت ولفت على ريم بعصبيه /ريييم هذي مفااجئتك
ريم ضااع الكلام منهاا وخصوصاا لما لف سيف وابتسم/اثير اشبك ماعجبتك المافاجئه الاولى
اثير اننقهرت ان ريم كذبت عليهاا/لالاه ووبعدين ووش فيكم تكلموا لييش جاايبييني
ندى تقرب منها/الصراحه لو انا مكاانك والمفااجئه هذي لي كاان طرررت من الفررحه وانشالله انتي تعجبك
ريم /ااي والله صاادقه ياندى
سيف قرب وفتح الدفتر ووسطه القلم/موافقه تتزوجيني والحين يااتوقعين ييعني مافي مفر يالا يا ايه
اثير تجمممدت مكانهاا وتطاالع توقيعه وترجع تطاالع فيه "لييش يااربي الحيين مافي مففر ووش الحل ليين الحين قلبي معللق فيه للين الحيين بقلبي كيف بيوم وليله اكوون لغيره وناا عندي اامل انه بييرجع لي ياااربي ررحمتك اللهمني الصوااب"غممضت عيونهاا تتتبي تااخذ اول فكره تجي ببالهاا
سيف تووتر من تاااخرهاا ندى خاافت اككثر منه ريم تتدعي بقلبها انها تواافق وااحد مثل سيف بنظرها ماايتفووت<<مااتدري عن اي شي
اثير سحبت القلم ليدها كلهم ارتااحوا وطالعت فيهم واحد واحد ورجعت طالعت القلم اللي بيدها وبيحدد مصيرهاا مع انساان يااما دعت عليه وفكرت تنتقم منه كيف بيوم وليله بيصير شريك حيااتهاا مااتتخيل اااابد غمضت عيونهاا بقوه ونزلت منها دمعه تنااديه يجي يخطفها يجي يننقذهاا من هالمووقف ياخذها لعاالمه تتبيه هوو يااعااالم مااتبي غييره
سيف ططففش/اثير اشبك
اثير رفعت عيوها له ورموشهاا مليانه دموع حبستها من النزول/تبي تتزوج وحده قلبها مو لك لغيرك
سيف بحب/ااي مصير هالقلب بيححبني صدقيني
اثير ابتسمت بالم من تحت اللثمه ورمت القلم ورجعت على ورى/مااظن انا وانت مااننفع لببعض صدقنني
ندى بسررعه/لا ااثير الله يخلليك
اثير طالعت بندى ونزلت دموعهاا مثل الشللال/لاتخاافين علي انا من اليوم ماراح اضل عندك ومسؤليتك تجاهي بتخف صدقيني
وطللعت من الغرفه تااركه نااار مولعه طلعت ولاحااولت حتى تطفيهااا
سيف اللي الان مصدووم ومااسك الدفتتر وطالع بندى وريم /من من جدهااا طلعت ولا ولاحتتتى مااهتمت فيني
ريم نزلت راسها بسرعه وطلعت من الغرفه
ندى تووترت وخاافت من صدمة اخوهاا واللي بااين انه بااي لحضه يننجن رمى الدفتتر بقووه على الارض/انا اناا تررفضضني عشااااان وااحد ترركهاا وخاان وعده عشاان واااحد قاالهاا ماابيك ترركض ورااه وتررفض انساان مسستعد يسوووي ااي شي عشاانهااا
حط يديه علىرااسه وغمض عيوونه ندى مااتدري ووش تسووي"اوووف هذذي مللكه ننحس مو فررح يااربي استغفر الله ووش هالحككي استغفر الله "وقربت من سيف وضمته/هدي ولاتلومها صدقني اثير اللي الان تتالم وتعباانه من اللي يصير مستحيل توافق بسهووله
سيف نزل يديه على ظهر ندى/ااااخ والله اني ابيها واحبهاا بس هي ليه كييذا تصعبهااا
ندى بعدت عنه وعدلت حواجبه اللي مثل حوااجه منسووخه منهاا/خلااص لاتززعل واليوم ملكة ااختك لازم ترمي كل شي ورااك وتنبسط وبعدين انت تارك الرجاال وجااي عندي يالله روح لهم وترى الزفه بتتبدى
سيف بضيق/الرجاال تعشوا ورااحوا ماعاد اللي يستنون اهاليهم وناا قلت اسوي وسكت ماله خلق يكمل وجلس على الكنبه ينااظر الدفتر
بسرحاان
ندى رفعت فستانها بهدوء وجلست بنفس الكنبه وسرحت معااه"ااه ماابيدي حييله يااروحي اانت واثير اغلى شي عندي ياربي ووش اسوي بدور ونواف والحين سيف واثير ااه الله يعيين "
صحوا من سرحاانهم على دخول مجموعه بناات
ملاك تصررخ/ياللللله قووم ياالمعررس وجييب الدفتتر لعرووستك
سيف وندى طاالعوا ببعض مو مصدقين او بالاصح مو فااهمين
ندى وقفت/اش تقصدون
مناهل دفت اثير لهم /ااثثير مواافقه بس سوت كيذا تبي تروح تنااديناا تبينا نشااركها فررحتهاا
سيف وقف بسررعه/ممن جدك ااثير تكلللمي
اثير تقدمت ورفت الدفر والقلم من الارض ووقعت وقربت منه وعطته الدفتر /هذا انا واافقت يالله خذ الدفتر وعطه الشيخ اكيد يستناك
سيف مصدووووم ماايدري ووش يسوي
البناات كلهم لابسين عباايتهم طللعوا لبرى الغرفه وسحبوا ندى وضلوا بالسيب
سيف الي الان مااسك الدفتر ويحس انه ثقيل لانه مو ماسكه زين وبسرعه حطه على الطااوله وقرب من اثير وهو يتننفس بسررعه نزل اللثمه منهاا وطاالع فيهااا اثير اسستحت منه ونزلت رااسهاا سيف ضحك /ههههههههه يالللللله وخذهاا وضمهااا بقووه ولان اثير اقصر منهه فصارت متعلقه بررقبته وهو مو مممصدق/ااثير انا ااحلم ررردي
اثير تضحك على هبااله اللي يشوفه يقول اعوذبالله شايف نفسه/اانت بحقييقه موو بحلم
نزلهاا وطاالع فيهااا وهو وهي انفااسهم تختلط ممع ببعض من قربهم وضم وجههاا بين كفووفه/مااتدرين ووش صار فيني كنت شووي وانجن
مجرد ماتخيل انك رحتي لغييري وحط عينه بعيونهاا اللي يزينها شوويه مكيااج بسيط لون فستاانهاا الفوشي /اثير احببك يااعنيده والله مستعد اسوي اللمستحييل للجلك بس لاتتخلي عني
اثير ضحكت بهدوء/ههه عنيده ليش
سيف نزل ايد ومسك خصرهاا وايد يمسح شعرهاا بحناان/لاانك عنييده بالموت واافقتي شووي واستخف ونتي باارده ومصره على كلامك
اثير ضحكت/ههههههه اختببر غلاتي عندك لااككثر
سيف قرب منهاا اكثر واحتك افنها باانفه وغمض عيونه /الله اللي يعلم بغلااتك اللي بقللبي ونا حتى لو بشررح لك واوصف غلاك مااكون وصفته وعطيته حقه
اثير غمضت عيونهاا وهي تتنفس انفااسه الحااره /ماابي غير انك توعدني تضضل جننبي ففقد ببس مااتتركني لحد
سيف بصدق وحب لمعشووقته/ووعد والله يششهد علي
اثير نزلت رااسهاا لصدره وهو اككتفى انه يضمهااا لله وشووي يدخلهاا جوااه
>>>من قد ايه مستنيكي اليوم واشوف ايدك في ايدي واخدك في حضني وانسى بيكي الدنيا دي<<<
انا من النهاردة كلي ليك ولا يوم هكون عنك بعيد هبدا معاك عمري الجديد اللي انت فيه
حلم السنين شايفه بعينيا معاك هعيش من اللحظة ديا اللي فات ولا يسوا ثانية بين ايديك
الدنيا دي مش سايعه قلبي بفرحته ان انت جنبي مفيش كلام يوصفلك اللي بحس بيه
في حاجات كتير جنبك حاسسها مكنت قبلك مش عارفها يا ريتني كنت قابلت انت من زمان فرحة عينيك بالدنيا عندي بدحكتك لمس قلبي بحضنك انت بس حاسيت بالامان
حلم السنين شايفه بعينيا معاك هعيش من اللحظة ديا اللي فات ولا يسوا ثانية بين ايديك
الدنيا دي مش سايعه قلبي بفرحته ان انت جنبي مفيش كلام يوصفلك اللي بحس بيه
............................................
جنــــون
10-31-2013, 09:31 PM
ووقت الزفه الرجاال
طبعاا كلهم اتجمعووا فووق باالبلكونه طبعاا سيف وتركي وجنبهم نواف وماجد وبندر هذا طللب ندى تبيهم كللهم يشااركوهاا فرحتهاا
كاانوا وااقفين على مووسيقى ترركيه وبعدين قصيده وبعدها اغنيه حلوه وكاانوا يبتسموون للكميرا اللي تصوره فيديو والثاانيه تصوير
بندر يهمس لتركي/ههههه حلوو هالشعوور ولاشين ترى انا عما قريب بكون بمووقفك
تركي يلف له/ههههههههه يخوف قسسم بالله اححس اااي حركه محسسوبه علي وش ذا
سيف /ببس وش تتهامسون له يالله جاء وقت نزوولنا ياااخوتي الاعزاء ماعاد المحروس يستنى عروسته تطلع
نواف ماكاان معااهم يدوور عليهاا اكييد موجوده يبي يشوفهاا لاخخر مره وده ييسمع عذرهاا اللي يخليهاا تواافق على غيره
مااجد كاان يدور ملاكه مشتااق لهاا مااترضى تقاابله بعذر انهاا تسستحي مععذبته <<
ههههههههههههه لاتلومهاا كاانت بويه وبيوم ولييله صارت ببنت
تركي متووتر وموومصدق انه خلااص ندى للله
نزلوا سيف مع ماجد ووراهم نواف وبندر انزفوا بالممر وكلهم معلقيين على ابتساامه بسييطه
البناات وااقفين على جنب ومناهل معاها كميرا خااصه للشله من زماان عندهاا وتصور الزفه
اثير تتتاامل زوجهاا واللي اصبح كل دنييتهاا
بدوور شووي وتصررخ وترووح له تقوول اابيك لاتروح تقوول له انهاا انتظظرته بس هوو طوول ودهاا تروح وتقول تككفى لاتتخليهم يااخذووني منننك اناا احببك وابيييك
بس هذاا كلله مستحييل
ملاك كاااانت عكككسهمم تتتضحك وتتريق علليهم
وهم مطنشيهاا
طبعاا لماا وصلوا للكووشه ووقفوا كلهم عندهم ماجد وسيف الجهى اليمنى بندر ونواف الجهى اليسرى
تركي كاان يطاالعهم من فووق وهو شووي وييفطس ظظحك ماايدري لييش خصووصا اذا طاالع بالربااعي الاخوه
فجااءه جااء صووت قووي ممثل البررق وبعدهاا زغااريط وحسين الجسسمي بصووته الراائع يخبرررهم بقدووم عرووسه الليله ونجمتهاا
تركي لف لها وهو يشوفها تمشي بهدووء ومسكه مزينه باالورد العوودي الجووري ينزل منها زينه باالذهبي
تقدمت له ووقفت جنبهاا وعيونهاا على طوول جاات على اخواانهاا ابتسسمت
اماا البنااات ااول مااطللعت نقزواا ورركض لهاا ووقفواا تحت البلكوونه ومنااهل تصوور واثير وبدور وملاك وريم وخلود ورشاا وورد تصفييق وصرااخ مو مصدقييين من الفررحه
تركي اننفجر ضحك لاشعوريااا واككتفى انه يللف رااسه على ورى عشاان محد يحس وربي ستر محد انتبه على بالهم يكح
فجااءه جاات اغنيه ررومنسيه اجنبيه ورجعوا شوي على ورى ووقفوا باالنص تقدم منهاا ومسك خصرهاا حااوطته مع رقبته وهي تحااول تبعد بقددر الامكاان وبسسرعه نززل من فووقهم وورد احمر بغزااره وهم يرقصون السلوا ندى عجبهاا المنظر وضلت تطاالع فيه لانه محد قالهاا انو فيه هذي الحركه وطاالعت باالبناات وعرفت انهم مسوينهاا
تركي قرب منها وهمس لهاا/بالله طاالعي بالربااعي ماادري ليش اذا شفتهم شوي وضضضحك
ندى تلف لهم وترجع تطالع فيه/ههه حراام علييك والله انهم نوور القصر
تركي بزعل/ننعم وونا لايكوون الابجوره ببس
ندى ضحكت بهدووء وقربت من اذنه/اانت نور دنييتي اذا هم نور القصر
تركي ابتسم برضاا
تحت عند البنااات
منااهل تصاارخ/ترررررررركي نننننننننننندى طااالعوا فييييييييييييييييني بسررررررررعه
ندى وتركي لفوا لهاا وابتسسموا عشاان الكميراء
ندى سحبت يد تركي اول ماانتهت الزفه وقربوا من السللم بينزلون
اثير/يوووه ووين نروح الكووشه اخوانهاا وهينا زووجهاا
ملاك تصرخ/يووه قربوا اامشووا انططس الكيرااء تصورناا ياااغبياااء
رييم/اااي ياللللللله
خلوود /يااااربي امشواا هيناا
وصااروا يمشون ورى خلوود بين النااس ورااحوا عند الدقااقه
ندى شاافتهم وضحكت
اول مااوصلوا للمممر وقفوا شوي لجل المصوره اللي تصوورهم وحده فيديو ووحده تصوير
تركي/يااربي اححس اني بحلم
ندى لفت له وابتسمت/لاحقيقه
تركي ضغط على يدها وهمس/اللي ماسكني وجود اخواانك والا هالخلق هذي كلها مااتهمني
ندى استحت ولفت تبتسم لحضور
واول ماوصلوا للكوشه تقدم سيف وضمهاا /مبروووك
ندى استحت/الله يباارك بعمررك
نواف بعده/ببعد عن حبييبتي ياللله
سيف ظحك وبعد
نواف طاالع بتركي وندى وهو بدااخله نااار تتمنى يكوون بنفس موقفهم مع بدور بس طننش وتقدم لندى وضمهاا وهو طااير من الفررحه/مبرروك يالغالليه
ندى تبوس راسه/الله يبارك فيك
ماجد/ااحم بعدووا عااد انا لازم سلامي غيير لجل عيوون هالحريم اللي بيقتلوني بنظرااتهم ماالومهم كل واحد اشين من الثااني وناا رربي حطني بيينهم لجل احسسن الصوره شوي
ندى ضحكت وطبعاا الشباااب اللي طلع ضحكهم وخلا الكل ييتمنى يعرفون سر هالضضحكه وهم يحسدون ندى على هالاخوان
مااجد سحب يد ندى من تركي وسحبها للنص الكوشه وضمهااا وداار فيهااا نندى مااتووقعته يسووي كييذا انحرررجت
مااجد/مبروووك يااندووشه
ونزلهاا وهي تتمسك فيه تحس بدوخه من الدوراان/للليش احررجتني كيذااا
ماجد يعدل شماغه وهمس لهاا/اابد ببس اانتي عصفوورتي اللي يااماا كنت اقول الله يفرحناا فيكي وبيني وبينك فيه نااس من الغيره طللع دخاانهم
ندى لفت لملاك ووضحكت على شكلها متكتفه ومكششره
والبناات من وراهاا بسباابتهم يااشرون عليهاا
بندر سلم على ندى وباارك لها واخذوا صوره مع بعض وتركي بعد وطللعوا كلهم حتى تركي اللي طلع من طرف خشمه بسبت انوا الحريم يبون يسلمون على عرووسته وهو بس يكرر وناا اابي اججلس معااها هم مو ااهم مني وامه وخاالته يتشحدونه يطللع
اماا عند ااثير على طوول البناات استغلوا ان معاارف ام تركي يسلمون على ندى والقراايب
طلعوا مع المصعد للغرفه اللي تطلعهم على بلكونه الززفه ووعدلوا شششكل اثير وهي معععصبه مااتبي تنززف بعذر مو لازم الكل يعرف
وهم مطنشيهم اللي تعطرهاا واللي تففق مع الدقااقه تحط اغنيه منااسبه وبعدها تعيد شريط ندى
واللي تعدل شعرهاا ومكيااجهاا ورشاا وورد مكتفيين انهم يصورون ااثير والتجهيزاات ويتريقون واول مااخلصووا نزلوا لان ورد نادت سيف يجي اوو ماادخل انبههر فيهاا هي وفستاانهاا اللي ااصر انه هو اللي يجيبه من بااريس وتحت اشرااف احسن مصمم وهي على بالها من ندى وكاان مثل فستاان الاميراات نااعم ومخصر جسمهاا ومن ورى ظهرهاا مفتوح على شكل سبعه ومسويه ررسمه الفرااشه وشعرهاا مسويه تكسير كلله وجااي للكتف وورده فوشيه على الفستاان على جنب والصدر مفتوح وتوب بدون اكماام قرب منهاا /طاالعه قمر
اثير ابتسمت بخجل واول مااسمعوا صوت الدقااقه تبلغ الحضور انه فيه زفه ثاانيه وبدى الشريط يشتغل والانوار تتنطفي وتشتغل اغنيه تاامر حسسني الله يبااركلي فيك"الله يباركلي فيك
يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك
يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك
الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا
الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا
انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك
انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك
سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟
وقاللي قلبي ده حب جديد عليه
سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟
وقاللي قلبي ده حب جديد عليه
الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا
الله يباركلي فيك ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا"
تقدموا كم خطووه وصااروا قداام اعيين الكل وهم مستغربين عرفوا سيف لاكن اثير لا
اثير تمسك يده بقوه وتهمس له/خاايفه وطاالعت فيه بعيون داامعه وحيراانه وخياافه من نظررة النااس لهاا
ابتسم لهاا ومسح على خدهاا باطراف اصاابعه /لاتخاافين انا جننبك ومعااك
اثير قربت منه اككثر وصارت ماسكته بيدينها الثنتين وحده مع كفه ووحده مع ذرراعه
سيف فرررحاان بدررجه موطبيييعيييييه
البنااات ككل وحده تتمسح دمعتهاا حتى نندى المنظظر قققطع قللبهم ااثير اللي عاانت وعاانت الييوم انرربط مصيرها مع انساان جرحهاا واليوم يدااوي جرحهاا بااول خطوه وهي الزوااج واللكل اللي ممحززنهم ان الييوم ااثير ملكتهاا لالا ام لااب لااخ ششي يججبرك تتسكت وتقول الله يصبرهاا
بدت الزفه واللكل كاان مججتمع عند ندى وواقفيين بنص الدااره "المسرح " يصفقون مع الاغنيه وهم يمشون بالممر
واول ماوصلوا عند الكووشه سكرت الشريط وغنت الدقااقه اغنيه اهدااء من لااثير
"ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلى منك اوله عليك واشتاق
قلبي واعرفه زين انت اللي محتله
قلبي واعرفه زين صادق لا قال مشتاق
انت عديل الروح وانت العمر كله
والله عديل الروح والحب والأشواق
منهو اللي يستاهل قلبي يكون خله
منهو اللي يستاهل قلبي عليه خفاق
طالبك انا لا تغيب عني دخيل الله
طالبك انا لا تغيب دايم ابيك مشتاق
وصلك قمر ليلي شمس الضحى وضله
وصلك قمر ليلي نجم السما البراق "
وصاااروا يرقصونهاا وهي مستحيه كاان الكل ييصفق لهاا وفرحاان كبير وصغيير بجمالها بحياائهاا
ببسااطتهاا ونعومتهاا وزفتهاا وكل شي خلا الحضوور كله يفررح ويصفق لهاا وكاانهم يعرفونهااا
سيف ضل وااقف يتااملهاا وهي مستحيه والبناات يغصبونهاا ترقص
قرب وسحبهاا من يد بدور /هههه حااس فيكي
ااثير تممسكت فيه وهي تضحك
بعدين الكل راح يتعشى
ندى قربت من ااثير وضمتهاا بقووه ضمه تحكي مدى قووه صدااقتهم واخووتهم مع بععض/الله يتتمم لك على خيير يااروح ندى
سيف /الله الله ونااا يعني مالي مبروك
ندى تبعد عن اثير وهي شووي وتبكي بس مااسكه نفسسها عشان اثير وقربت من اخوها وضمته وهي تضضحك/هههههههههه واخيييرا مبرروك
سيف/ههه ماابغت تطلللع
اما البنااات سحبوا اثير وسلموا علييها سلااام حااار الكل يبي يحسسها انه الييوم لييلتها اليوم فرحتهاا ماايبون يحسسونهاا بالنقص
سيف طالع فييهم/ووبعديين ترى اابي زووجتي ماصاارت كاانكم اول مره تشوفونهاا
مناهل/اانت بتااخذها مناا خلااص واحناا نبي ننشبع منهاا
خلود باادب/مبروك يااسيف الله يوفقكم يارب
سيف نزل راسه/الله يبارك فيك
ملاك /اقوول لالايكون بتخلي اثير عنندك باالبيت تتحللم مااتشوفها لين يوم زوااجكم
كللهم مع بعض ماعاد سييف/اااي صصصح
بدور/ااي والله رااح عن باللي ورجعت علت صوتها لسيف :اسسمع سيفووه ااثير بتضل ععندي لين الزوااج ولاتحللم تضل عندك
مناهل/لالالا انا اخليهاا تناام عندنا ببيتناا وغرفتي لهاا وامي ورشاا موجودين وزيااد مثل اخووهاا ونا ككل يوم ببجي عندها
ملاك تخخصرت/لالالاه واالف لا ععندي انا ماافي احد رياانوه بكره مساافر وابوي اربع وعشرين ساعه برى يعني الافضل انا صدقوني
سيف كان مبتسم واول مااسمع اسم رياان عصب/اااثير مالها غير بييت زوجهاا وناا عني مارااح احتتك فيهاا هي بجنااح ندى وناا بحاالي
وطاالع فييهم/ماافي ااي نقااش ومحد يككسر كللمتي وااثير اصلا ماعندهاا ماانع واذا مو مصدقين اسالوهاا
كلهم لفوا لها/موااافقه
اثير باانكساار وهي تطاالعهم "ااكيد بتوافقين يااثير بيت سيف اللي هو زوجك ااقرب محل واحسن محل يضضمك ااه من الببنت اللي تتزوج بلا اهل ولا لاقيه بيت يصونها لوقت زوااجهاا مييين بتررضى يااارب الهمني القووه والصصبر من اليوم ماابي ابككي خلااص تعبتت"
نزلت رااسهاا وقربت من سيف ومسكت ايده/موافقه هو انسب شي لي وبعدين هو زوجي
ملاك /اااثير اانتي مجننونه
ريم وخلود ورشا وورد نزلوا مااحبوا يضلوا ااكثر
اثير/ااي شفيكم ييعني بالله ااي بييت بيصووني لوقت زوااجي غير بيت زوجي وطاالعت فييهم وكملت/ردووا علي ههه من الللي بيرضى يدخل بنت اهلهاا متبرين منها ولامتزوجه بدون علمهم وتدوور بيت يصونهاا بعذر انه عيب وتقااليد المجتمع الا احنا فيه يرفض هالشي بس صدقووني لو التقااليد عرفت وحست فيني ماراح تلوومني وبتقول معااك حق
كلهم اكتفوا بالصمت كلامهاا خلاهم يسكتوون
سيف لفها له وضمها بهدوء/ انا كل اهلك ونااسك انا معااك لاتتهتميين باااحد النااس ماااهم جايبين لك السعاده او حتى يقدرون يسوون لك اي شي غير ووجع الرااس والكلام الزاايد
اثير تمسكت فيه ااككثر وهي داافنه وجهها بصدره تتحس البكوه شوي وتتطلع تتبي تااخذ منه القوه ومااتبي دممعه تنزل
ندى قربت منهاا/اثير انت كل شي بديتناا صدقيني انا والبناات مععاااك احناا بدوونك ماانسوى شي صدقيني فرحتي فيكي اليوم انتي وسيف ااكثر من فرحتي والله العظيم
اثير بعدت راسها عن صدر سيف وهو ضمهاا مع اكتووفها/الله لايحرمني منكم
كلهم نزلوا ورااحوا يتعشون سيف وواثير جلسوا على الكوشه يرتاحون ويسولفون
ندى راحت لغرفتهاا ولقت تركي داق اككثر من مكاالمه دقت عليه
تركي/ببدري وينك
ندى بصوت هاادي مخلوط ببكوه/الــ يــ ووم ممــ لككة ااثير وسيف اخوي قبل ششوي زفينااهم
تركي اننصدم/ممتى ووكيف ماادريت الا مننك
ندى مسحت دموعهاا اللي نزلت بغزااره /سواها مفااجئه للكل جااب شهود والشيخ وملك
تركي مصدوم/ندى اانتي عاارفه ووضع اثير شلون يتزوجها واهلهاا مايدرون
ندى سكتت بعدين ردت/ساالفه طوويله المهم انت وينك
تركي بوله/اااااااه انا برى ععندي امل اررجع اشوفك كيذا سبحاان الله في شي يقول اني بشوفك وجلس معااك ماادري ليه وعاااد تبين الصدق مااجلست معااك
ندى ضحكت من بين دموعهها/ههههههه يااحيااتي طيب انا بالغرفه لوحدي تعاال فرصه
تركي قام من الكرسي وبسام انتبه له ووقف معاه /صصصدق دقااايق لا مو دقاايق صاررووخ ونا عندك بااي
ندى ضحكت/ههه طيب
سكر الجوال وحطه بجيبه وطالع ببسام اللي واقف/ووش فيك وااقف
بساام بخوف/ماادري ووقفت بسرعه ووقفت معاك ااحد فيه شي ومن ذا اللي صااروخ ونت عنده
تركي نااظر فيه بتريقه/اقوول اننطق بس لايكوون تبي ترووح لزوجتي بعد
بساام استوعب ووضحك/ه ههههههههههههه رووح الله يخلف عليك بس ووخلك ثققييل ياارجاال
تركي طننشه ومشششى لمعشووقته
وصل عند بااب غرفتهاا دق البااب/فيه ااحد
ندى واقفه عند المرايه نعدل مكياجها اللي انعدم من البكااء/لالا ادخل
دخل وسكر البااب وبعدين لف لها/مافيه مفتاح
ندى استغربت/ليش
تركي/عشاان محد يدخل فجئه
ندى تووترت /اامم مافيه
تركي عرف انها قااصده وشااف مفتاح على الطاوله اخذه وقفل البااب وابتسم/مولايق الكذب علييك
ندى بتررجي/لالا تككفى والله احراج لو احد يدق البااب خصوصا البناااات ووربي غير يمسكونها علي على الطاالعه والناازله
تركي قرب منهاا/مااعليك منهم اانتي بس قوولي يااتركي تلقيني جااي بخييلي ومعااي السيف واانتي ااشري على اللي يزعلك ااشيل رااسه وحطه جنبه
ندى ضحكت/ههههههههههههه هذا دليييل اننه من الاحللاااام
تركي قرب منها وحاوط خصرهاا/ياالبى الضضكه لالا اانتي كييذا بتخلييني ااتهوور
ندى بعدت عنه وجلست على الكنب /ترركي لاتخليني اندم اني قلت لك تعاال
تركي/للييش وبعديين ليه ككل هالحيااء اناا زووجك
ندى طالعت فيه/عاارفه اننك زووجي بس يااخي ترى وربي انا مو جرريئه ممثلك ييعني قدر شوي
تركي جلس جنبها وضمها مع اكتوفها/اووكي ولا تزعلين ايه خبرريني ووش الساالفه الطوويله عن سيف واثير
ندىخبرته من الالف لليااء
..................
بعد مروور يوومين
ببيت منااهل وناايف السااعه 5 العصر
مناهل دخلت غرفه النوم وفتحت النور /ياللله ناااايف
ناايف ييغطي نفسه بالحااف/سككري النوور
مناهل بعنااد قامت وجلست على السرير /قوووم يالله الساااعه 5 الععصر وونت للين الحيين ناايم
نايف بعد الحااف وطاالع فيهاا/قدهااا
مناهل بدللع/يووه حبييبي والله حراام علليك مااكفااك من االصبح ناايم وناا لووحدي
ناايف يستند على ظهر السرير/ااااخ اعووذبالله وربي مااني قاادر اشبع نوم
مناهل/يكفيك النوم انت حتى الصلاه ااصحيك تقول طيب وتناام
نايف/منااهلووه اانتي نااويتني صصح ييعني تسووين انك برريئه من اللي ييتعذب لما يصحيك للصلاه خصوصا الفجر
مناهل/اقوول قووم يالله جوعاانه اابي غداء
نايف رفع حاجبه/ااحلفي بس المفروض انا اللي اطلببك ونتي تقولين تاامر امر وتوريني شطاارتك
مناهل"لالالالالاه ياااربي مفحاالي اطبببخ"نقزت وبااسته مع خده بقوه/اموواح فديييت زووجي اللي الحيين بيطللعني مطعم على ذوقه ويغديني
نايف/اااخ منكك يالله على باال ماخذ شاور واصلي الاقيكي جااهزه
مناهل توقف وهي على السرير وتحط يديها على خصرهاا/اناا عنني جاااهزه
ناايف يرفع راسه ويطالعهاا لابسه شورت جينز للفخذ وبلوزه علاقي مخططه باابيض ووردي وشعرها تااركته غجري على طوله وطاالعه مثل الطفله/منوش اانزلي احسللك قبل لااكنسل الرووحه
مناهل تبي تقهره/ماابي يالله قووم وسحبته مع يده بس هو اقوى وطاحت على السرير وهو سحبها لحضنه/تتحدي
مناهل توورطت/لالا حببيبي تككفى ححدي جووعاانه
نايف رحمهاا وبااسها بسرعه بوسه خفيفه على شفتها وقاام ودخل الحماام ونتو بكراامه
مناهل ضلت مغطيه وجهها بكفينهاا /يااااربي
منحررجه وكل مره تتستحي وهذا اللي يعجب ناايف يحب يشووفها وهي منحررجه
وبعد تقريباا نص ساعه خلص ونااظرهاا لسى بمكاانهاا/ااشفيكي
مناهل جلست بكسل/مادري احس بتعب
نايف قرب وجلس عندهاا وحط يده على جبينها وخدها/حراارتك طبيعيه
مناهل ابتسمت بذبول/لاتخااف بس كيذا فجااءه جااني اامكن لاني بدري صحيت
نايف/منوش حبيبتي قولي اذا تحسين شي اوديكي المستششفى
مناهل تطمنه/لاتخااف ااش فييك وبعدين اانت تبيه عذر لجل مانروح نتغدى لالاكن تتحلم ويالله قووم وبسرعه نزلت من السسرير/يالللله
ناايف ابتسم لها"ياارب اححفضهاا لي ولاتحرمني منها"وقاام يتجههز
..................
ببيت سيف
اثير منسدحه على السرير وتلعب بشعرهاا تفكر بحيااتهاا
ندى دخلت وشافتهاا منيدحه/ااثير ياللللله قوومي مسويه حللى لعييونك وقهوه وملاك وبدور جاايين
اثير قامت ونزلت من السرير بهدوء/اغير فيه ششي لبسي
ندى/ااممم لا عاادي وبعدين من متى تتكشخين للبناات وغمزت لهاا /لايكوون خاايفه تصاادفينه ونتي موكااشخه هااه
اثير ابتسمت بهدوء وراحت للتسريحه تمشط شعرها/لا والله بس هم كل ماجووا كااشخين ونا مااهتم
ندى ضمتهاا /ههههههههههه تهبللين والله بدون كشخه بس يالله تعاالي استنااك
اثير ابتسمت وعدلت شكلهاا ورااحت لندى بالصااله
بعد فتره وصلت ملاك وبدور
ملاك تفتح البااب /ممممرحبااااا
اثير وندى وقفوا /مرحبتيييييين
ندى تسلم على ملاك/منوورين
بدور تسلم على اثيير/عاارفين والله هههههههههه
ندى تقرصها معخدهاا وتضمها/هههههههههههههههه لالالازم تطوولين لساانك خلاص المفرووض تحترميناا صرناا متزووجاات
بدور تتخصر/لالا يااششيخه تتوي اعرف ان الوحده اذا تزوجت تزيد سنه تدرون اذا الزوااج يككبر الوحده ووش ابي فيه ااضل شاابه اابرك لي
ملاك تعدل شعرها/ااقول اننطقي ممثل مااتزوجت والله ثم والله غيير تتزوجين حححشى تتبي تتقهرناا
ندى تصب لهم قهوه/ باالعككس هي اللي بتنقهر احناا مبسووطين مع ازواجناا وهي ماالها احد
بدور تبي تغير الموضوع/مناهل بتجي
ندى/لا تقول ماايمديهاا
اثير/كلمتهاا امس تقول ان ناايف له فتره مشغول ويجي تعباان تسوي له شي ياكله مااتقدر تتركه
كلهم/الله يعينهاا
دخلت علييهم ورد/ننندوووشه
ندى/يااابنت احتترميني عممتك انا
ملاك وبدورو اثير/ههههههههههههههههههههههههههه
بدور/ارحميييناا من تزووجتي خلاااص تبين الكل اللي يناديك عمه ولامدام ولااايش بعد
ملاك/ههههههههههههه بااقي مااماا انا جوعاان
اثير تكملهاا/يااندى سووي لي عشااء بسررعه
ندى عصبت/وووجع اكللتوني
ورد تتخصر/ططيب عطووني مجاال اكمل كلامي اعوذبالله مسجلات
ندى/هههههههههههههههه اي والله المهم ااشبك
ورد/نواف اخوك تحت ومعااه ريم وخلود وبندر وماجد يعني باختصاار الكل
ندى فررحت/واللللله
ورد /اممزح شاايفتني
ندى استغربت من ورد وكلامها/ورد ااحترميني شاايفتني قدك
ورد مالها خلق محااضره بااسة خد ندى/العذر والسموحه بس تنرفزت من عممي اقوله قول للخدامه يقول لااانتي ونا كنت مشغووله
ندى /اوكي روحي كملي شغلك وطالعت بالبناات/عن اذنكم بنااات
وطللعت نزلت تحت ودخلت مجلس الضيوف/يااااهلاا واللللله
وسلمت عليهم/نوورتوا والله
خلود تحط روان بحضنهاا/ااش رااايك
ندى حطت يدها على فمها من الفرحه هذي اول مره تشوف رواان/يااااااروحي هذي روااان وقاامت من مكاانها وخذت روان وضمتها وبااستهاا/يااروحي اانااا
خلود/ههه قلت نجي نباارك لك وجيب رنو تشوفيهاا
ندى تجلس وتحطر روان بحضنهاا/ياانااسوا والله احلى مفااجئه
مااجد/ااحمم ندى ملاك عندك
ندى/افااا هذا بدل مااتسال عن حالي طبيت تسال عنهاا لالا حاالتك صصعبه
بندر/هههههههههههههههه بلاكي مااتدرين ييتعذب اخووك معاهاا ماارتضى تطوول معاه بالمكالماات ولاترضى تقاابله غرريبه هالببنت
ندى طالعت بماجد اللي باين انه متضايق/من جدك طيب عاادي اامكن تتستحي
ماجد/المهم كيفك وكيف سيف هو فيه
ندى/انا تماام وسيف بعد هو فوق بمكتبه
مااجد/اهاا زين خليه بعد شوي حااب اطلع افااجئه
ندى توقف/اووه سوري مااضيفتكم
ريم/لايااشيخه شاايفتناا اجاانب
ندى/لاحششى وبعدين ليه انتي وياها لابسين عبياتككم
خلود/مستعجليين والله اامي تبيناا نكون حااضرين بعد المغرب عندهاا مادري ليه
نواف/اقول ندى اجللسي ترى احنا مومطوليين
ندى تجلس/ياااربي منكم ووين وين تجووني وبعد مستعجليين
نواف/والله امي تزعل لو ماانجي
ندى ابتسمت /طيب بس على الاقل بجيب عصير
ماجد/طيب اصلا مع هالحر الوااحد يبي ااي شي يبرد عليه
بندر ضحك/قوول مع القهر اللي انت عاايشه
ماجد عصب/ببببندر خلللك بحاالك ااحسن لك
بندر سكت وطنشه
ندى راحت جاابت لهم عصير وضيفتهم وسواالف وضحك
ماجد وقف/يالله تااخرنا انتو اسبقوني ونا بطلع اسلم على سيف واجيكم
كلهم وقفوا
ندى بزعل/لليش يااربي ططيب اوعدووني تجوون سهره
بندر/ووعد ععني مستعد
ماجد/اايه تاارك الشغل وتتبي تسههر
بندر يحك راسه/حراام عليك والله ادااوم
نواف باس جبين ندى/يالله اشوفك على خير
ندى ابتسمت له بهدوء ومسكت يده يعني اصبر ابيك شوي
وودعت البناات وماجد طلع يسلم على سيف
في الحديقه حقت القصر/نواف وغلاتي عندك لاتضاايق عمررك انساها وعيش حيااتك
نواف ابتسم يطمنها/لاتخاافين علي خليها هي الله يسعدهاا وناا ربك يحلهاا المهم انتي مرتااحه مع تركي
ندى بفرح/كككثير الحمدلله
نواف/الحمد لله يالله انا ماشي تبين شي
ندى تضمه/سلااامتك
نواف باس راسها ومشى
عند سيف وماجد
دخل بهدووء وطاالع الغرفه فاضيه شاف باب زجااجي راح له وشاافه على مكتبه وغااطس بين الاورااق ولابس نظارات وعاقد حوااجبه
فتح البااب/هذاا كله اهماال مننك صدقني
سيف رفع رااسه مصدوم ووقف/ههههههههه هلا والله من متى انت هينااا
سلموا على بعض/من العصر اذن المغرب وماحسيناا قلت اجي اسلم عليك
سيف /اعذرني ماادريت انك تحت والله
ماجد/لالا ولايهمك معذوور واحنا جااين انا وخواتي نباارك لندى قلت بالمره اباارك وسلم عليك
سيف/مااتقصر يالغالي
ماجد/الله يسللمك ويالله انا استاذن
سيف/لالا بااذن الله تتعشى عندي
مااجد/ لالا والله امي تبيناا والله تزعل اذا مجتمعناا بعد المغرب
سيف/ططيب اوعدني تجي تتعشى عندي يوم
ماجد ابتسم له/ووعد يالله تبي شي
سيف/فماان الكريم
وطللع بينزل مع المصعد سمع صوت ررجه قرب من الصووت وسمع صوتهاا تضضحك "لييتك معااي كيذا ماادري ليه ااحسك مااتبين تحتكين فيني ننفسي افههمك ننفسي"
رجع ونزل تحت ومشى متجه للبيت
......................
ببيت اهل بساام السااعه 7 المغرب
جالسين رحااب وبسام وامهم يتقهوون
ام بسام/مشااله ندى طلعت قممر والله
رحاب/ااي فدييتهاا الله يوفقهاا
بسام/مااني مصدق انها طلعت اخت سيف الي الان
رحااب/اااي والله سبحاان الله بعد مااقاالوا انها مااتت والله حراام خاالتي تسوي فيها كيذا هي وزوجها
بسام/اللمهم خلليكي منهم ووين رنوش من زمان عنها ياانايمه يا على النت
رحبا بزعل/وووربي ااني مقهوره منهاا ماا تهتم فييني ولاكانه زوااجي قرب حتى فستاانها امي جاابته لهاا
ام بسام/ااي والله حاالهاا متغغير
بسام/اامكن عشاان رحااب بتتزوج تبي تتعود
رحااب/لالا انا اعرفهاا زين بس تقههر لما اسالهاا تقول مافيني شي وهي تتتكذب عيونهاا فااضحتهاا فيه شي مخبيته عنني
ام بسام/يااربي منهاا والله اني فااقده حسهاا بالبيت
رحااب وقفت /انا بروح لهاا
بسام/رحااب بهدوء مو عصبيه
رحاب وهي ماشيه/تتطمن
طلعت وصلت لعند الباب وسمعت صوتها تشهق والوااضضح انهاا تكللم وقفت تسمع"يااربي ااستر رناا تببكي مستتحيل الا فيه شي كبير"
رنا تبكي /بس انا تعبااانه والله
ريان/حبييبتي هدي للمتى بتضلين كيذا وانتي بعدين مو مطووله كلها فتره ونتزوج
رنا برجاء/رياان تككفى خلنا نتزوج ماابي ااضل بالبيت كاارهته
رياان /وعد انشالله بس انتي هدي من كلمتك ونتي بكااء
رنا تمسح دموعها وتاخذ نفس/اووكي الحين احسن سوري حبيبي بس انت الوحيد اللي اقدر ابكي وابوح له كل شي
ريان"ااه ياارب قدرني اسعدها البنت حاابتني وصاادقه معااي لاكن قللبي لسى متعلق فيهااا"/انا معااك رنا بسالك اهلك يدرون انو نكلم بعض
رنا/لا بس ماهمني احد انت وانت مخطوبين وحتى لو لسى مااملكناا عادي
ريان /لا بس اخاف تصير ساالفه مالها نهاايه
رنا تطمنه/لاتخااف اهلي متفهمين وداام النيه موجوده عاادي
ريان/اوكي انا لازم اسكر حبيبتي وراي ميه شغله اانتبهي لنفسك ولاتتضايقين واختك خليك جنبهاا ترى اكيد هي مجروحه لانك مانتي معبرتها
رنا/انشالله يالله فمان الله
ريان/فمان الكريم
اول ماسكرت الخط دخلت رحااب
رنا لفت بسرعه/بسم الله دقي البااب طيب
رحاب قربت منهاا/رنا ليش تغيررتي فجئه ووش صااير لك انا ززعلتك تتكلمي
رنا نزلت عيونها/رحااب بلييز سسكري على الموضوع وانتي ماازعلتيني بس كنت بفتره حابهه اضل لوحدي بس صدقني
رحاب غمضت عيونها/طيب من متى تكلمين رياان
رنا/من فتره
رحااب/ولاتقوللين لي ليه صررتي مرره بعيده عنني انا تؤاامك ااختك طوول عمرناا جنب بعض نحس ببعض بفتره تغييرتي احياانا احتااجك بس لما اتذكر انك صاايره ماتتقبليني ارجع واكتم اخااف اجيكي ترديني
رنا وقفت وضمتها/اانتي روحي مااعيش بدونها بس صدقيني الفترها للي كنت فياا ماادري ااش فيني والله العذر ياحبييبتي
رحاب ضمتها/اوعديني تردين مثل قببل
رنا ابتسمت لها/ووعد
رحاب/ططيب يالله ننزل تحت
رناا/ااوكي اسمعي ماابي احد يعرف اني اكلم رياان
رحاب/اووكي ولايهمك بس ااتمنى مااتكثرين مهما صاار لسى مااصار شي
رناا/خليناامن هالموضوع ويالله ننزل
رحاب/اووكي
ونزلوا تحت وعااد الجووا بررجوع روح رنااا مره ثاانيه
....................
نهاايه الباارت وااسفه على التااخير بس ضروفي والله منعتني
انزله لكم بالموعد بس اتمنى يعجبكم
وودي لكم"بوح الحزن"
#لا اله الا النت سبحاانك اني كنت من الضاالمين#
رااايكم بصصدق بلييييز
جنــــون
10-31-2013, 09:34 PM
بسم الله الرحمن الريحم
البــــــــــــ25ـــــــــــاااارت
#@#@#@#@#@#@#@
أنـا أحبك و حبك غيـر كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك
أقولها بكل ما تحمـل من معانـي أحبك وأعشقك وأموت في هـواك
أحبك حتى لو من حبك أعانـي حتى لـو تجافيني بتحمل جفـاك
أحبك قالـها قلبي قبـل لسانـي أحبك و كـل يوم يزيـد غـلاك
انا لك وانت مخلوق على شانـي و لا أقـدر أعيش حياتـي بليـاك
أحبك أقولهـا بشـوقي وحنانـي هذا قلبي و هذي روحـي فـداك
لوقلت لك في يوم روح و انسانـي لاتصدقنـي أنـا مستحيل أنسـاك
ماقدر أعيش الا و انت بأحضانـي ولا أقدر أتنفـس الا على شفـاك
و على صدرك أنا أعزف ألحانـي و أكتب قصيده و أوزنـها بحـلاك
واقول أحبك وحبك غير كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك
#@#@#@#@#@#@#@#@#@#
الساعه 5 العصر ببيت ابو ماجد
((بفرفه مااجد))
مااسك جوااله وسرحاان وده يتصل عليها مشتااق لهاا بس خااف
من جفاهاا تننهد/ااااخ بس ليتني اعرف سبب صدك وجفاك عني
اندق باب الغرفه عدل جلسته/ادخل
دخلت خلود ومعاها روان /سلاااام عليكم ياااحلى خاالو
ماجد ياخذ روان لحضنه ويبوسهاا/هلا وعلييكم السلام
خلود تجلس على طرف السرير/كيفك ماصرت تجلس تحت معانا قلت اطلع اشوفك
ماجد ابتسم لها/اابد بس كنت توي جاي من الشركه ومالي خلق احد
خلود تاخذ روان لحضنها/بس انت فيك شي
ماجد يبتسم يطمنها/ههه لا تهتمي مافيني الا العافيه المهم من في تحت
خلود/ابد نواف وبندر وريم امي في جده
ماجد انصدم/بببجده ليه ومتى
خلود باستفهاام/الله اعللم عاد انت ماتعرف امي ماااحد يهمها
ماجد عصب/شلوون يعني واحناا مو عياالها والله العظييم خلااص ططفشت والمشكله ماتقول ليه رايحه
خلود/على مااظن انها راحت لجل تاثث لك بيتك
ماجد استغرب /بيتي واصلا اناا قاايل لكم محد له دخل ببيتي عليكم بالزوااج ووبس
خلود بقله حيله/للاسف قلت لامي بس هي عنيده تقول تبينه ياثث اي شي وهو مااخذ بنت الـ...)
ماجد صرخ ووقف/اناا اللي بوقفهاا اعووذباللللله ماااكاني قاايل البيت محد له دخل فييه
نزل وهو مععصب ولحقته خلود تحااول تهديه
وقف في الصااله/اااممممممي متى ترررررجع
ريم بخوف من صراخه/اظن اليوم ليش
ماجد/اناااا مو قااايل البييت محد له دخل فيه انا ااثثه على كيفي
نواف/اي بيت تتكلم عنه
بندر تذكر/اااي ططيب هدي محد نقز عليك انت وبيتك
ماجد يجلس على الكنبه المجاوره لهم/اناا موو قااهرني غير ااني مبللغ اامي ان البيت انا اللي اتصرف فيه
نواف/الحيين انت من جدك بتسكن برى البيت مااصدق
بندر:/لاصصدق الاخ من يوم ماخطبهاا وهو صاار يدوور على البيوت
خلود/طيب ليش ماتاخذنا له وانشوفه
ماجد/خلوه مفاجئه اخذكم كلكم وتقولون راايكم
ريم تحممست/وونااااسه هههههههههه يااحظي مو اناا بترزع عند اهله
خلود بطيبه/ااحمدي ربك والله ياخالتي ابتساام مااتلقين مثلهاا وبعدين محد فيه غيرها هي ورنا ورنا مو مطوله بيجي نصيبها اكييد
ريم/هو صح مااقلت شي انا
بندر/ماجد طيب انت كيف بتنسقه ونت وينك ووين التنسيق
ماجد بغرور/ماافي شي يصعب علي وبعدين انا مستعد اسوي المستحيل لجلهاا
كلهم ماعلقوا سكتوا وصحوا من صوت جوال يرن
كل واحد طالع جواله واللي كان يرن جوال
نواف
كلهم طالعوا فيه يستنونه يرد لاكن هو مبلم يطالع الرقم
بندر يدقه/رررد
نواف طالع فيهم ورجع طالع بالجوال وقام وطلع للحديقه بسرعه وراح على جنب واخذ نفس وهو يحس ان كل التوتر فيه /آآلو
بــــدور ببحه وبكوه/ننــــ وأف
نواف رركز بالصوت وغمض عيوونه ماايبي الصوت يغيب عن باله يبيه ييضل محفوور بدااخله ورد بجفاء/نعم
بدور وهي تحس انها بتتموت خنقه البكوه بصعوبه وردت ببحه/ممــ حــتتـــ ااجتك وبدت مسيرره بكااااء قطعت احشااء قلب عاشق هذاا الصوت
وصااحبته عشقه بمعنى الكلمه لدرجه ضضل سااكت يستمع لبكاهااا اللي يااما بكت وشكت له وهو كاان لهاا الدوااء
كاان يهديها ويطمنهاا بكلممه والحيين هي بحااجته بحااجة كلمته الي تهدي كل خليه فيهاا
من صوت بكاها ونجااها له كاان شوي ويبكي معاها بس خلااص جرحهاا له باالصميييم
بدور هدت شوي/ننــوواف انا اكللـــ ممك ررد
نواف ابتسم بذبول وقهر/رروحي له ووش تبين مني انا اااووه صح نسيت اقوولك وسكت شوي لانه حس بغصه وكمل وهو يمد بالكلام لجل يحسسها بجرحه لو شوي ببس/صــــــــــح عـــــــليك جــــرحك صدقيني بالصمـــيــم
بدور تحس هالكلمه مثل الكف على وجهها ومو اي كف ضااع الكلام منهاا مااتدري ووش ترد عليه ضلت سااكته وضمت المخده واللحااف لصدرهاا
وبكت ببصمت وهي تنااجي دموعهاا تنقذهاا وتسااعدهاا
نواف حااس بصوتهاا وحااس ببكاها تتمنى يكون جنبهاا والله مستعد يااخذ دموعهاا منهاا ويضمهاا له وينسيهاا حزنها لاكن هي جرحته واختاارت غيره
قسى قلبه شوي عليهاا وهو يغصب نفسه/مطوله تبكين لاني مو فاضي لك وبعدين انتي شكلك عندك الخياانه شي عااديي اول مره انا والحين خطيبك تخونينه ونتي تكلمين غيره اانتي اايش بففهم ااش الاناانيه اللي فيك تلعبين بالحبليين تبين الصدق خلاااص عاافك الخااطر ياااانساانه سكنت هالقلب بصدق لاكن اانتي اللي خليتي قلبي يحطك نقطه سووداء بحيااته
بدور مغممضه عيونهاا بقووه مااتقدر على هالحكي وخصووووصا منه صررخت صررخه تتحمل كل ااالم تحس فيه كل تعب ككل رجااء/كاااااااااااااافي
وكملت بهدوء مخلوط ببكوه/ببـــ س تـــ تتـــرى مااتــححــ مل
نواف نزل للارض وجلس لانه ضعف صوتهاا وهي تنااجيه وهي تطلب منه يحس فيهاا وهي تبيه يريحهاا وهي وصوتها البااكي الضضعيف ييضعفه حيييل لدرجه ييفقد كل قوته جلس ومسك الجواال بااقوى ماايملك يبي القووه بس هاللحظه بس/اا نـــ تهى ككل شي
بدور توقعت منه ككل اللي قاله بس هههي مضلوومه /مااابيه ابيييك انت وورب الكون مااقدر اعيش بلاك ححس فيني
نواف ماايبي يسمع اكثر لانه لو سمع بيشفع لهاا بس خلااص هي اختاارت غيره تتحمل/اسف مثل ماااخترتي غيري روحي الله يوفقك
وسكر الخط دون مايسمع ردهاا سكر وطاالع الجووال وابتسم ببرود نزلت دمعه ققققهر على خده تتحمل كل معااني الالم مسحهاا وغمض عيونه
وهو يسسيطر على اعصااابه"ااانتي السبب انا اللي مااعييش بلاكي بس تحممملي لو شوي من اللي شفته وتحمملته دون مااحد يحس فيني او يوااسيني
ذوقي الممر والقهر اللي ذقته اااااااه والله ثم والله مو هاااين علي اشوفك بحااجتي ولا اكوون ججنبك مو هااين اسمعك تناااجين فيني ولا اجييك واقول لبيه
وااخذك لدنيااا مافيهاا غيري انا وانتي ماابي اي احد يشااركني فيك ااااانتي لللي اانتي اللي يااماا حللم القلب فيهاا ويوم صاار حقيقه تتهدمينه ببكل سهووله
انا خلاااص ماعاد ابيك اانتي بعتيني وتحمملي تصرفك الطاايش ياامعذبتي تتحملي لو شوووي بس لجل تحسين بالحرقه اللي بدااخلي على خسارتك لي بس بهالدنياا ووين تلاقين رجاال يذل نفسه لوحده كاانت حبييبته واختاارت غييره ووين"
امااا عند معذبببته
كاانت بحااله ييشفق عليهااا من سكر الخط وهي ضاامته لصدرهاا تحس انهاا ضاامته هو تتحس انو لسسى تتسمع صوته
كاانت منسدحه و مكوره نفسهاا على السرير بالنص والجوال بحضنهاا/اااااه لالالا تتخللليني الله يخليييك نوااااااااااااااف اااااااااااااااه ااااابيك
تتتكفى لالاتترككني اااانااا ااحبببببك تعااااال الله يخلليك لعييييين ترررجيييييييك نواااااااف
كاانت شبه فااقده الووعي كاانت تتخيله قداامهاا وتترجااه ماايتركهااا ووضلت تتشهق من ككثر حررقتهااا عليييه تتتشهق ولاحد حااس فيهااا هدت شهقااتهااا
شوي وقامت بصعوبه وعدلت جلستهاا وهي تحس كل شي فيهاا ثقيل مو قاادره على ااي شي مسحت دمووعهاا ووقفت بصعووبه ومااقدرت توقف وجلست على السرير ودخلت عليهاا امهاا/بدور
بدور رفعت راسها بهدوء لهاا لجل ماتبين لها شي/هــ لا ييــ ـــمه
ام بدور/ااسمعي ترى الولد بلغ ابوكي وقال ان بكره بعد العصر تروحين مع اخوك وابوك وتملكون بالمحكمه لجل بعدهاا بيومين نسوي ملكه ببيننا
لانه يبيها عاائليه وبسيطه
بدور تحس كلام امهاا سكين بقلبهاا وطالعت فيهاا وهي مااتميز ملامحهاا من الدموع اللي متجمعه بعيونهاا/و والـــمطلوب
ام بدور ببرود/اابد غير انك تجهزي نفسك بعدين طالعت ببنتها/انتي تعباانه
بدور رفعت عيونها لهاا وطااحت دمعه على خددهاا وابتسمت بذبوول/سلاامتك
ام بدور بشك/ااكيد طيب ليه تبكين
بدور رفعت يدها بصعووبه ومسحت الدمعه/ولاشي ضايق خلقي شوي
ام بدور ماارتاحت بس حبت تخليها على راحتهاا وطلعت
اول مااتسكر البااب ححطت يدهاا على فمها تككتم شهقااتهااا لين مااحست ان امهاا بعدت طلعتهااا ورمت نفسهاا على السرير وهي تشااهق ممثل الطفل
وحطت يدهاا على بطنهاا عورها من كثر من تتبكي ووقفت تتحس انها بتستفرغ غصب تقريباا من اخر مره كانت عند ندى الي الان مااكلت شي ورااحت رركض للحماام ووطلعت ككل اللي ببطنهاا وهو الموويه ففقط صاارت تكح بقووه تتحس روحهاا بتططلع من قووت الاستفرااغ خصوصاا اذا مااكان في بطنها شي بتتعب خلصت وطلعت وهي تمسح وججههاا بالمنشفه ورمت نفسها على السرير ببتعب وسحبت اللحاف بصعوبه وغطت نفسها وهي تحااول تناام وتدعي ربهاا ماايكتب لهاا هالزوااج
...................
ببيت مناهل جالسه تتقهوى مع نايف
نايف معاه الريموت ويقلب بالقنوات
مناهل سرحانه بصديقاتها مشتاقه لهم وجااء ببالهاا بدور المتغيره مرره
قاطع سرحانها نايف/حبيبتي وين سرحتي
مناهل ابتسمت له/ابد بس افكر بصحباتي من زمان عنهم
نايف/طيب ليش هم مايزورونك
مناهل فكرت بكلامه/ااي واللله شكلي بدق اعزمهم يتعشون عندي اليوم
نايف وقف/اوكي على الاقل تنبسطي بدل طفشك
مناهل وقفت/وين بتروح
نايف يقرب منها ويبوس رقبتها بهدوء/حبي لازم اروح للشرركه الحين ضروري
مناهل بزعل/على الاقل روح بعد المغرب
نايف يقرص خدها بهدوء/ببسك دلع وبعدين صحباتك بيجونك مابي اضاايقهم بوجودي
مناهل ضحكت/ههههههههههه ااوكي رووح قاال اضاايقهم هذا اذا جووا اصلا
نايف /ااحلفي بس طيب انتي كلميهم بالاول بعدين تكلمي
مناهل بعدت عنه وجابت جوالها /بنشووف اذا وافقوا فراح ارحمك وخليك تروح للشركه واذا لا فالله يعيينك مافي طللعه
نايف ضحك وجلس على الكنبه يناظرها رايحه جايه تنتظر احد يرد اتصلت على بدور مقفل على ندى ماترد اتصلت على اثير
اثير جالسه على التلفزيون بالصاله ومعاها فشاار بحضنها تتابع فلم ونتبهت لجوالها وردت/الووو
مناهل فرحت وضحكت وهي تطالع بنايف اللي فرح انها ردت/يااااااهلا حببيبتي اكيييد ماراح ترديني صح
اثير استغربت/ووش تقصدين
مناهل/اثووره مااعمركم جيتوا ببيتي تككفين تعاالي انتي والبناات انا اليوم حنيت لكم وعززمتكم
اثير /ببببس تااامرين اانتي اامر الللحين اكللم البنااات
مناهل نقزت من الفرحه/ههههههه مشكووووره ووااستناااكم هاااه مو تسحبون عللي
اثير تطمنها/لالا تخاافين اصلا زهقاانه وودي اطلللع
مناهل /اوكي حبي لاطولون
اثير/انشالله
وسكرت الخط وطالعت فيه /رربي ررحمك تقدر تروح الشركه
ظحك وقاام ومشى لغرفه النوم ومشت وراه /طيب عاادي ترسل لي السواق حق الشركه ابي اغراض
نايف ياخذ له ثوبه ويلبسه /اوكي ارسله لك بس مااعتقد لازم تروحي اكتبي له الاغراض وهو يجيبها
مناهل تسكر له ازارير الثوب/لاانا بروح اخاف مايجيب الشي اللي ابيه
نايف طالع فيها/اوكي برااحتك
وعطته الشماغ وجلس عدله قدام المرايا وتعطر ولبس ساعته الفخمه اللي مزينه بالماس/اذا احتجتي شي بلغيني
مناهل حست الم ببطنهاا وبان على وجهها حس فيهاا وقرب/ااشبك مناهل
مناهل تبتسم له بذبول وهي تحاول تتحمل الالم/لالا بس الم بسيط
نايف بخوف/لالا تكذبين شوفي وجهك شلون صفر
مناهل خف الام عنها/صدقني ماافيني شي رووح انت الشركه الحيين تتاخر
نايف مو متطمن/خلااص بطلت مو راايح بضل هيناا ونزل شماغه
مناهل طالعت فيه مصدومه/لالا ووش تسوي اانت هذا شغلك رروح
نايف ياخذها ويجلسها على السرير/ققلت ماالك شغل والشركه مو راايح اليوم عندك ماانع ويالله قومي نروح للطبيب اتطمن عليك
مناهل طالعت فيه وابتسمت/صدقني مافيني شي لاتخااف ويالله حبيبي روح للشركه
نايف وقف قدامهاا ووقفهاا/بترووحين يعني بتروحين وجااب عبايتهاا ولبسهاا العباايه
مناهل/لللحححضه تبيني ارووح للمستشفى بملابس البيت
نايف/عادي ياللله
وسحبهاا بالقووه وعلى المستششفى
طوول مااهو يسووق يدعي يتحقق اللي بباله
...................
ببيت سيف
((بغرفه ورد))
جالسه على الاب فتحت المسن تكلم صحباتها اللي بالريااض
دخلت عليهاا ندى/وورد
ورد سرحانه على الاب لان وحده من البناات ارسلتلها يوتيوب مسويته اهداء لامها وابوهاا كاانت سرحاانه فيه
ماحست بندى تتحس بفرح لصحباتها لانهاا عايشه بين امها وابوهاا
ندى قربت وشافت الشاشه وطلعت السماعات من اذنهاا /ووورد
ورد طالعت فيها /هلا
ندى جلست جنبها على سريرها/ورد اشبك وجهك فيه ششيت
ورد ابتسمت بذبول/مشتاقه لماما وباابا دنيتي بلاهم مو حلوه
ندى مااتحملت بعدت الاب وضمتها/يااروحي شوفيني انا لا ام ولااب بس عندي اخوان وصحباات وبنت اخوي ملووا علي دنيااي
ورد/بس انا ماعندي اخوان وصحباتي قلليل وبعيدين عني وحيااتي فااضيه عككسك والشبه انو ماعندنا ام و اب
ندى بعدت عنها ومسكتها مع ذقنها ولفت وجهها لها/لايااحبيبتي انا وعمو سيف معااك وصحبااتي هم صحبااتك وبعدين انا ماحب اقول صحبااتي لانهم خوااتي يعني اعتبريهم عمااتك وبكيذا ااحسن لك وواسمعي طوول ماانتي عاايشه اانسي الشي اللي يزعلك ويسبب لك حزنك ااتجااهليه لجل تعيشي ولاتبيني لااحد لاتخليهم يشفقون لك لان مو كل من شااف دمعتك جاء بحب لك وخوف عليك يمسحها لك لا بعضهم والاغلب لانهم يشفقون عليكي وفضولهم يدفعهم يجون يعرفون سبب نزولها لاكن صدقيني مو لجلللك لا لجل فضوولهم وشفقتهم عليك عشاان كيذا خلييك قويه
ورد اقتنعت بكلام عمتهاا وضمتهاا بقوه وهي تحس بالحناان /احببك يااحلى عمه ربي لايحرمنا منك
ندى باست جبينها وقامت/يالله قومي منوش عازمتناا عندها واكيد رشا بتجي تروحي وتنبسطي اش راايك
ورد فرحت/اووكيشن مااعندي ماانع
ندى ابتسمت لهاا وطلعت ونزلت تحت للصاله وسمعت صوت همس قربت من الهمس كان تحت الدرج
واول ماطاحت عينهاا على الشي مااتت ظظحك ومسكت نفسهاا
سيف واقف ومانع اثير تتعدى
اثير معصبه/سسسيف اترركني اططلع
سيف/لااوول شي تنفذي طللبي وبعدين اتركك تطلعين وبعدين ترى والله انا ونتي متزووجين
اثير كتفت يدهاا وهي منحرجه وتلووم نفسهاا لانها نززلت ولا لابسه بجاامه شورت وبلوزه عرياان علاقي وتااركه شعرهاا نزلت راسهاا مستحيه منه
وشعرهاا اللي لكتفهاا وقاصته فكتوريا على طوله بملكه ملاك وصااير شكلهاا برريئ غطى وجهها
رفع وجهها باصاابعه/طاالعيني لمتى ننكر انو انا ونتي متزوجين
اثير رفعت عيونها وطالعت بعيوننه"يااربي ووش اقول له بس لازم ييفهم"/اناا لسى ماتعودت على الوضع ممكن تتركني لين اتفهم واتاقلم مع الوضع
سيف تتحطم وبعد عن طريقهاا بهدوء:على رااحتك
وطالعت فيه ونزلت عيونهاا ومشت طالعه للدرج وقاابلتهاا ندى اللي ماكانت تدري اش قالوا بس ملامح وجههم متغيره نزلت ركض وراحت لسيف
ندى وقفت قدامه/اااشبكم
سيف/ولاشي المهم اذن المغرب لازم اسافر الحين فرنسا بلغي ورد تجهز نفسهاا بنروح بطيارتي الخاصه
ندى مصدوومه/فرنساااا والحييييين ليييش ووش دخل ورد
سيف بهدوء/لازم اسافر واخذ ورد
ندى بخوف وشك/سسيف تكللم ورد لليش
سيف/ندى خلااص صدقيني مافيه شي وبعدين هي متعوده على فرنسا اوديها كل فتره ودامني رايح راايح حاب انها تغير جوو فقط
ندى الي الان مو مصدقته/طيب ليش ماتاخذني
سيف مااله خلق يتكلم بعد كلام اثير له/بتروحين يالله
وطلع وهو ضاايق حييل ودخل جنااحه وسكر عليه الباااب
نى مصدومه اول مره يكلمها كيذا وطلعت لورد
دخلت عليهاا/وورد
ورد كانت في الحماام ونتوا بكرامه وطلعت ولافه المنشفه على راسهاا/هلا
ندى بضيق /يقول سيف جهزي نفسك بعد شوي بتروحون فرنسااا بطياارته الخااصه
ورد فتحت عيونها من الفرحه/صصصصصصصدق وااااااااااااااااااااو ههههههههههههههههههههههه وضمة ندى من الفرحه ندى ضحكت من بين عصصبيتها
ندى/ورد انتي كل فتره تروحي لفرنسا مع سيف صح
ورد الدنياا مو ساايعتهاا/اااي ياااالبى ععععمي ببس
ورااحت تجهز لهاا كم لبسه احتيااط لان سيف عنده بيت بفرنساا وعندها كل شي فيه
ندى تنهدت وراحت للجناح ودخلت لقت اثير قاعده في الصاله ضايق خلقهاا/اااثوره
ورمت نفسها بحضن اثيير/متضايقه
اثير تضمهاا لحضنهاا/غريبه العاده انا اللي ارمي نفسي بحضنك واشكي لك الحين انتي ووش فيك
ندى تنهدت،ـ/سيف بيسافر فرنسا وبياخذ ورد معاه
اثير بعدت عنها بسرعه/كذاابه
ندى تعدل جلستها/والله
اثير تذكرت كلامهاا وبسرعه وقفت وطلعت من الجنااح وراحت له بالجنااح دقت البااب ماارد مره مرتين ثلاث فتحته ودخلت
لقته منسدح على السرير لابس شورت اسود للركبه وتي شيرت رصاصي ساده ااستحت ولما جات بتطلع وقفها صوته/هلا ندى تبين شي
كان مغمض عيونه وهو يعرف ندى ماتدخل قبل لاتدق البااب عكس ورد وعشاان كيذا شك انها ندى
اثير لفت له منظره يووحي انه تعبااان ماتدري ترد ولالا
سيف لما شافها طولت جلس وفتح عيونه وهو يفرك وجهه بتعب ولما بعد يديه اننصدم /ااااثيييييير
اثير نزلت راسهاا/اا اسفه بس كنت اقصد ندى قالت انو انت بتسافر وعشاان كيذا جيت بسا وقاططعهاا/جايه تعرفي سبب سفري المفااجئ
اثير ارتبكت وطالعت فيه/اي يعني استغربت وحتى ندى زعلانه
سيف وقف واتجه للبلكونه فتح الستااير ودخلهاا وكاان المنظظر هاادي يطل على المزرعه والانوار متوزعه بكل مكاان وريحة الزرع والهواء الباارد
اثير استغربت تصرفه ماتدري تلحقه ولا تطلع
سيف كانه عارف تفكيرهاا/تعاالي
سمعت كلامه وراحت له اول مادخلت للبلككونه تقشعر جسمها من نسيم الهواء الباارد وهي لابسه عرياان
وقفت جنبه بس بعيده شوي عنه/ماجاوبتني
سيف لف لها وهو مكتف يديه/حااب اغير جو واصلا عندي اجتمااع مع الفرع اللي بفرنسا بخصوص الشركه وحبيت اخذ ورد لانها تحب فرنساا وكانت كل فتره تروح لهاا وكمان معاها الجنسيه الفرنسيه لانهاا اكثر شي كانت هنااك مااتجي هينا غير زيارات قبل مانستقر
اثير مصدومه/جد اول مره ادري
سيف لف ورجع يطالع السماء/ياليت تفهمي ندى وانا مو مطول كلها اسبوع وراجع
اثير نزلت راسها وكتفت يديها تفكر وبعدين رفعت راسها/اجل بقول لك شي قبل لاتروح
سيف طالع فيها/قولي
اثير /ماراح نسوي الزواج بدون علم اهلي واشوفهم بعد
ولفت بتمشي وقفها بصوته/ممومشكله الموضوع بدى يتسهل وترى الزواج بلغتك الششهر الجااي
اثير لفت له مصدومه/ااش تقصد وبعدين قلت لك اهلي موموجودين مستحييل يصير
سيف قرب منها وبهدوء/انشالله وبعد بهدوء ومشى
اثير مقهووره من بروده وتغيره مشت بسرعه وطلعت من الجنااح
سيف حس فيهاا ماايبي يزعلهاا بس هو مااغلط تنهد وقعد يجهز نفسه للسفر
..................
اثير دخلت على ندى معصبه
ندى كانت ترتب الصاله /اااشبك
اثير تجلس وتاخذ نفس/اخووك احياانا وودي اذببحه بسبب بروده
ندى /ليش
اثير مالها خلق تحكي شي/الحيين خليكي مني وقومي تجهزي لجل نروح لمناهل
وقامت وماعطة ندى فرصه تفهم السالفه
عند سيف دخلت عليه ورد مبسووطه
شافته يرتب شنطته/عموو كان خليت الخدم يرتبونها لك
سيف ابتسم لها/لالا مو لازم انتي جاهزه
ورد/ايه خلصت واللللللله يااوناااسه بس يااليت ناخذ عمتي ندى واثير معانا تسير الطلعه احللى
سيف ينزل شطنته على الارض/مره ثاانيه حبييبتي ويالله روحي البسي على بال ماالبس انا الاقيكي تحت
ورد /اووكي
وطلعت ووهي حدها مبسووطه
^
^
^
انتهى الكل ونزلوا تحت
ندى شافت سيف يكلم بعض الخدم
قربت منه/سيف
سيف صرفهم وقرب من ندى وضمهاا/انتبهي لنفسك
ندى /انشالله ونت بعد
جات ورد ،/وناا مالي سلام
ندى قربت وضمتهاا وهي توصيها على نفسهاا
اما اثير واقفه عند الدرج ولابسه عبايتهاا تستناهم يخلصون سلام لجل يروحون لمناهل
سيف قرب منهاا وهي ماحست لانهاا مكتفه يديهاا وسرحاااانه وسانده راسها على العاامود اللي عند الدرج
قرب اككثر وصار وجهه مقابل وجهها ووقتها حست وارتبكت هو ظحك وبعد/هههه وين سرحاانه
اثير /سوري مانتبهت لك
سيف ضل يناظرهاا "بشتااق لك حييل الله يصبرني لين ارجع واشوفك مره ثانيه "
اثير ارتبكت من نظراته وصارت تلهي نفسها بشنطتهاا
سيف بدون شعور قرب وضمهاا وهي متجمده مكانهاا حتى يديها ضامه فيهاا الشنطه
ضمهاا لحضضنه بقووه يحس انه ماابيرجع مره ثانيه يبيهاا معاااه طوول عمره دعى ربه بقلبه يحفضها من كل شر
اثير لما شافته طول وهو ضاامهاا وندى وورد رااحوا للصاله منحرجين من الموقف تمنت تنشق الارض وتبلعهااا
سيف لما شاافهاا متضايقه بعد عنهاا بهدوء وطالع فيهاا/ااسف على كل شي اانتبهي لنفسك وباس جبينهاا ومشى
اثير بدواامه تحس انه فييه شي ببس مو رااضي يحككي وكلامه وحركته وتاسفه ااكد لهاا ظنونها
ندى جات بعد ماودعتهم وقربت من اثير/يالله نمشي
اثير مشت معاهاا وطلعوا وركبوا مع السواق وهي تودعه من دااخل السيااره وهي تشوف السياره اللي راكب فيهاا تببعد اككثر واككثر لين اختفت عن عينهاا نزلت دممعه من عينهاا وحست فيهاا ومسحتهاا بسرعه
.................
فــــــــــــــــي المــــــــســــــتــشــفى
طلعووا من عند الدكتور وكل وااحد بيطيير من الفرحه
ركبوا السيااره
مناهل /نايف بلييز لاتعااندني
نايف يشغل السيااره/ماالك ششغل ااانتي وكلامي بييمشي
مناهل تتاافف/ناايف اذا اانت تتحبني خلني على رااحتي
نايف لف لها/الحيين اش اللي مضايقك كل هذا لجل ابي رااحتك
مناهل بضيق/بس مو نروح بيت اهلك ونعيش هناك لين الولاده
نايف/انتي ليه ماتبين تجلسين عند اهلي
مناهل تورطت/اناا عشاان والله تعودت على بيتي وماراتاح اللي فيه
نايف مسك يدها /صدقيني حببيبتي عندي دوور كاامل ببيت اهلي يعني ماراح تتضايقي وفوقها اهلي مو نااطين عندك
مناهل بسرعه/لالالا تفهمني غلللط بس اخاف اضاايق اهلك
نايف/لاياشيخه واهلي محد غير امي وابوي والخدم
مناهل /اوكي اللي تبيه بيصير
نايف/لايكون زعلتي
مناهل تبتسم له/اعوذبالله لو والله مو زعلانه بعدين انا ازعل من حببيبي
نايف فرح /الله يخليك لي ياروحي وهااه ماوصيك لاتتعبي نفسك اليوم ولاتنسي اانك حاامل يعني في روح بدااخلك
مناهل ابتسمت لكلمته ورددتها بهدوء وسرحاان/حاامل يعني في روح داخللك بلا شعور نزلت راسها لبطنها وتحسسته بيدهاا
ونزلت دمعه منهاا وهي تتحسس بطنها تحس انهاا الدنياا مو ساايعتهاا
نايف لف لها شافها سرحانه ببطنهاا/منوش حبي
مناهل رفعت راسهاا له وسحبت يده بهدوء وحطتها على بطنهاا/هيناا في بيبي بيكبر جوااي 9 شهور انا ويااه بس وبعدين يططلع من داخلي واهتم فيه ويقولي احلى كللمه بالكون ماما ااه ياامحلاهاا من كلمه يانايف تنسيك همك واللله
نايف ابتسم لفرحتها /الله يخليه لنا يارب
مناهل/اامين
تذكرت/يووه نسيت البناات بالله وقف ناخذ لنا حلى مع القهوه
نايف بانصيااع رااح
,...............
عند بدور الساعه 8 العشاء
صحت وهي تحس انهاا تعباانه قامت بصعوبه ودخلت الحمام ونتوا بكرامه وتوضت وطلعت وصلت اللي فاتهاا وقرت حزب من القراءن
وبعدين رجعت لسريرهاا وانتبهت لجوالها مرمي باخر السرير قربت منه واخذته بهدوء وشافته مقفل انسدحت وغطت نفسها بالحاف
ومسكت الجوال وفتحته لقت رساله من اثير"سلام بدوور تقول مناهل تعاالي اليوم عاازمتناا لاتتاخري اوكي"
ابتسمت بذبول وارسلت"اسفه ماقدر اجي تعبانه حيل اعتذريلي من مناهل "
ورمت الجوال وراها وهي تحس بضضعف بجسمهاا تذكرت علاجهاا حق السكر مااشربته تنهدت وقامت دورت عليه بالغرفه مالقته
تضايقت وقررت تنزل تدوره بالمطبخ ومنها تاكل لها شي
نزلت مع الدرج وهي يالله وااقفه شويتين وتفقد الوعي دخلت المطبخ وهي تتمسك بالجدار لقت الخدامه جالسه تنظف المطبخ
بدور /هاتي علاجي بسرعه ومويه
الخدامه مصدومه من منظرهاا راحت لها/اانتي تعباانه وبسرعه راحت وجابت لها كرسي وحطته/اجلس انتي هينا انا روح جيب لك دواء انتي
بدور تحس انها بتطيح من الكرسي مو قادره تسيطر على قوتهاا رفت عينهاا للخدامه اللي تحوس باثلاجه تدور علاجها
طالعت فيها وهي مو قادره تشوف النظر تشووش عندهاا وفجااائه طاااااااخ
الخدامه رفعت راسهاا من الثلاجه وتطيح الكاسه اللي بيدهاا وتركض لبدوور/مداام بدوور مداااااام
وانصدمت الخدامه من الدم اللي ينزل من رااس بدوور صرررخت وقاامت رركض تناادي ام بدوور
ام بدور جالسه تتقهوى في الصاله سمعت صرااخ الخداامه سمت بالله وقفت الي الخدامه داخله وهي تررجف ويدها دم /مااما اللحق بسررعه مدام بدور فيه مووت
ام بدور رككضت وهي مو مستوعبه للمطبخ ووقفت وتجممدت كل خليه بجسمهاا من منظر بنتهاا طاايحه والكرسي جنبهاا والدم على وجهها
وحوالين رااسهاا ووجها اصفر طاحت على ركبهاا /بدوووووووووووووووووووووور
وصااارت تهززها وتضمهااا لحضنهاا/ييييييييمى رررردي عللللي ببببببدور ياااضناااي رررررررردي
وتضرب خدها بهدوء /قوومي قوومي يااروح اامك بدوور تسمعيني
بدور لاررد
الام جن جنوونهاا وصاارت تضمهاااا وتبووسهاا وتحااول تصحيهااا الخداامه اتصلت على الاسعاااف
جاات الاسعاااف بعد فتره بسييطه ودخلتهم الخدامه
سحبوها من حظن امهاا وهي تصرخ عليهم/اترررركوهاااا وين بتااخذوون بببنتي ههي اللحين تتصحي اانتوا بس اصبروا
هم بعدواا بدور وسدحوهاا على الارض وكشف عليها المسعف وبسرعه قالهم يرفعونها بالنقااله
ام بدوور اللي باحضاان الخداامه تصاارخ /اترررركووا ببببنتي للللللللللللللللليه بتاااخذوونهااا مني حرااام علييييكم
مشوا فيهاا لبرى البيت وام بدور ورااهم تتببكي
عبدالمجييد كان توه موقف السيااره بيدخل البيت اانصدم من سيااره الاسعااف وبدون مقدماات انفتح البااب وطلعوا المسعفيين
وشاايلين باالنقاله بدور ولافينها بشرشف ابيض والدم واااضح اننهبل هو يققرب ويسحب الشررشف من وجههاا وصرخ/بدوووووووووور
سمع صووت امه رركض لهااا وهم اخذو بدور بالسيااره
راح لامه اللي طاايحه بحوش البيت تتبكي/يييييمه بببنتي جيبووهاا للليه تااخذوونهاااا بدووووور
عبد المجيد ضمهاا/ييمه استهدي باللله انا بروح الحين بلححقهم
وكلم الخدامه تاخذهاا جوا وتعطيها مهدئ
وبسرعه جنونيه لحقهم بسياارته
جنــــون
10-31-2013, 09:34 PM
بسم الله الرحمن الريحم
البــــــــــــ25ـــــــــــاااارت
#@#@#@#@#@#@#@
أنـا أحبك و حبك غيـر كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك
أقولها بكل ما تحمـل من معانـي أحبك وأعشقك وأموت في هـواك
أحبك حتى لو من حبك أعانـي حتى لـو تجافيني بتحمل جفـاك
أحبك قالـها قلبي قبـل لسانـي أحبك و كـل يوم يزيـد غـلاك
انا لك وانت مخلوق على شانـي و لا أقـدر أعيش حياتـي بليـاك
أحبك أقولهـا بشـوقي وحنانـي هذا قلبي و هذي روحـي فـداك
لوقلت لك في يوم روح و انسانـي لاتصدقنـي أنـا مستحيل أنسـاك
ماقدر أعيش الا و انت بأحضانـي ولا أقدر أتنفـس الا على شفـاك
و على صدرك أنا أعزف ألحانـي و أكتب قصيده و أوزنـها بحـلاك
واقول أحبك وحبك غير كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك
#@#@#@#@#@#@#@#@#@#
الساعه 5 العصر ببيت ابو ماجد
((بفرفه مااجد))
مااسك جوااله وسرحاان وده يتصل عليها مشتااق لهاا بس خااف
من جفاهاا تننهد/ااااخ بس ليتني اعرف سبب صدك وجفاك عني
اندق باب الغرفه عدل جلسته/ادخل
دخلت خلود ومعاها روان /سلاااام عليكم ياااحلى خاالو
ماجد ياخذ روان لحضنه ويبوسهاا/هلا وعلييكم السلام
خلود تجلس على طرف السرير/كيفك ماصرت تجلس تحت معانا قلت اطلع اشوفك
ماجد ابتسم لها/اابد بس كنت توي جاي من الشركه ومالي خلق احد
خلود تاخذ روان لحضنها/بس انت فيك شي
ماجد يبتسم يطمنها/ههه لا تهتمي مافيني الا العافيه المهم من في تحت
خلود/ابد نواف وبندر وريم امي في جده
ماجد انصدم/بببجده ليه ومتى
خلود باستفهاام/الله اعللم عاد انت ماتعرف امي ماااحد يهمها
ماجد عصب/شلوون يعني واحناا مو عياالها والله العظييم خلااص ططفشت والمشكله ماتقول ليه رايحه
خلود/على مااظن انها راحت لجل تاثث لك بيتك
ماجد استغرب /بيتي واصلا اناا قاايل لكم محد له دخل ببيتي عليكم بالزوااج ووبس
خلود بقله حيله/للاسف قلت لامي بس هي عنيده تقول تبينه ياثث اي شي وهو مااخذ بنت الـ...)
ماجد صرخ ووقف/اناا اللي بوقفهاا اعووذباللللله ماااكاني قاايل البيت محد له دخل فييه
نزل وهو مععصب ولحقته خلود تحااول تهديه
وقف في الصااله/اااممممممي متى ترررررجع
ريم بخوف من صراخه/اظن اليوم ليش
ماجد/اناااا مو قااايل البييت محد له دخل فيه انا ااثثه على كيفي
نواف/اي بيت تتكلم عنه
بندر تذكر/اااي ططيب هدي محد نقز عليك انت وبيتك
ماجد يجلس على الكنبه المجاوره لهم/اناا موو قااهرني غير ااني مبللغ اامي ان البيت انا اللي اتصرف فيه
نواف/الحيين انت من جدك بتسكن برى البيت مااصدق
بندر:/لاصصدق الاخ من يوم ماخطبهاا وهو صاار يدوور على البيوت
خلود/طيب ليش ماتاخذنا له وانشوفه
ماجد/خلوه مفاجئه اخذكم كلكم وتقولون راايكم
ريم تحممست/وونااااسه هههههههههه يااحظي مو اناا بترزع عند اهله
خلود بطيبه/ااحمدي ربك والله ياخالتي ابتساام مااتلقين مثلهاا وبعدين محد فيه غيرها هي ورنا ورنا مو مطوله بيجي نصيبها اكييد
ريم/هو صح مااقلت شي انا
بندر/ماجد طيب انت كيف بتنسقه ونت وينك ووين التنسيق
ماجد بغرور/ماافي شي يصعب علي وبعدين انا مستعد اسوي المستحيل لجلهاا
كلهم ماعلقوا سكتوا وصحوا من صوت جوال يرن
كل واحد طالع جواله واللي كان يرن جوال
نواف
كلهم طالعوا فيه يستنونه يرد لاكن هو مبلم يطالع الرقم
بندر يدقه/رررد
نواف طالع فيهم ورجع طالع بالجوال وقام وطلع للحديقه بسرعه وراح على جنب واخذ نفس وهو يحس ان كل التوتر فيه /آآلو
بــــدور ببحه وبكوه/ننــــ وأف
نواف رركز بالصوت وغمض عيوونه ماايبي الصوت يغيب عن باله يبيه ييضل محفوور بدااخله ورد بجفاء/نعم
بدور وهي تحس انها بتتموت خنقه البكوه بصعوبه وردت ببحه/ممــ حــتتـــ ااجتك وبدت مسيرره بكااااء قطعت احشااء قلب عاشق هذاا الصوت
وصااحبته عشقه بمعنى الكلمه لدرجه ضضل سااكت يستمع لبكاهااا اللي يااما بكت وشكت له وهو كاان لهاا الدوااء
كاان يهديها ويطمنهاا بكلممه والحيين هي بحااجته بحااجة كلمته الي تهدي كل خليه فيهاا
من صوت بكاها ونجااها له كاان شوي ويبكي معاها بس خلااص جرحهاا له باالصميييم
بدور هدت شوي/ننــوواف انا اكللـــ ممك ررد
نواف ابتسم بذبول وقهر/رروحي له ووش تبين مني انا اااووه صح نسيت اقوولك وسكت شوي لانه حس بغصه وكمل وهو يمد بالكلام لجل يحسسها بجرحه لو شوي ببس/صــــــــــح عـــــــليك جــــرحك صدقيني بالصمـــيــم
بدور تحس هالكلمه مثل الكف على وجهها ومو اي كف ضااع الكلام منهاا مااتدري ووش ترد عليه ضلت سااكته وضمت المخده واللحااف لصدرهاا
وبكت ببصمت وهي تنااجي دموعهاا تنقذهاا وتسااعدهاا
نواف حااس بصوتهاا وحااس ببكاها تتمنى يكون جنبهاا والله مستعد يااخذ دموعهاا منهاا ويضمهاا له وينسيهاا حزنها لاكن هي جرحته واختاارت غيره
قسى قلبه شوي عليهاا وهو يغصب نفسه/مطوله تبكين لاني مو فاضي لك وبعدين انتي شكلك عندك الخياانه شي عااديي اول مره انا والحين خطيبك تخونينه ونتي تكلمين غيره اانتي اايش بففهم ااش الاناانيه اللي فيك تلعبين بالحبليين تبين الصدق خلاااص عاافك الخااطر ياااانساانه سكنت هالقلب بصدق لاكن اانتي اللي خليتي قلبي يحطك نقطه سووداء بحيااته
بدور مغممضه عيونهاا بقووه مااتقدر على هالحكي وخصووووصا منه صررخت صررخه تتحمل كل ااالم تحس فيه كل تعب ككل رجااء/كاااااااااااااافي
وكملت بهدوء مخلوط ببكوه/ببـــ س تـــ تتـــرى مااتــححــ مل
نواف نزل للارض وجلس لانه ضعف صوتهاا وهي تنااجيه وهي تطلب منه يحس فيهاا وهي تبيه يريحهاا وهي وصوتها البااكي الضضعيف ييضعفه حيييل لدرجه ييفقد كل قوته جلس ومسك الجواال بااقوى ماايملك يبي القووه بس هاللحظه بس/اا نـــ تهى ككل شي
بدور توقعت منه ككل اللي قاله بس هههي مضلوومه /مااابيه ابيييك انت وورب الكون مااقدر اعيش بلاك ححس فيني
نواف ماايبي يسمع اكثر لانه لو سمع بيشفع لهاا بس خلااص هي اختاارت غيره تتحمل/اسف مثل ماااخترتي غيري روحي الله يوفقك
وسكر الخط دون مايسمع ردهاا سكر وطاالع الجووال وابتسم ببرود نزلت دمعه ققققهر على خده تتحمل كل معااني الالم مسحهاا وغمض عيونه
وهو يسسيطر على اعصااابه"ااانتي السبب انا اللي مااعييش بلاكي بس تحممملي لو شوي من اللي شفته وتحمملته دون مااحد يحس فيني او يوااسيني
ذوقي الممر والقهر اللي ذقته اااااااه والله ثم والله مو هاااين علي اشوفك بحااجتي ولا اكوون ججنبك مو هااين اسمعك تناااجين فيني ولا اجييك واقول لبيه
وااخذك لدنيااا مافيهاا غيري انا وانتي ماابي اي احد يشااركني فيك ااااانتي لللي اانتي اللي يااماا حللم القلب فيهاا ويوم صاار حقيقه تتهدمينه ببكل سهووله
انا خلاااص ماعاد ابيك اانتي بعتيني وتحمملي تصرفك الطاايش ياامعذبتي تتحملي لو شوووي بس لجل تحسين بالحرقه اللي بدااخلي على خسارتك لي بس بهالدنياا ووين تلاقين رجاال يذل نفسه لوحده كاانت حبييبته واختاارت غييره ووين"
امااا عند معذبببته
كاانت بحااله ييشفق عليهااا من سكر الخط وهي ضاامته لصدرهاا تحس انهاا ضاامته هو تتحس انو لسسى تتسمع صوته
كاانت منسدحه و مكوره نفسهاا على السرير بالنص والجوال بحضنهاا/اااااه لالالا تتخللليني الله يخليييك نوااااااااااااااف اااااااااااااااه ااااابيك
تتتكفى لالاتترككني اااانااا ااحبببببك تعااااال الله يخلليك لعييييين ترررجيييييييك نواااااااف
كاانت شبه فااقده الووعي كاانت تتخيله قداامهاا وتترجااه ماايتركهااا ووضلت تتشهق من ككثر حررقتهااا عليييه تتتشهق ولاحد حااس فيهااا هدت شهقااتهااا
شوي وقامت بصعوبه وعدلت جلستهاا وهي تحس كل شي فيهاا ثقيل مو قاادره على ااي شي مسحت دمووعهاا ووقفت بصعووبه ومااقدرت توقف وجلست على السرير ودخلت عليهاا امهاا/بدور
بدور رفعت راسها بهدوء لهاا لجل ماتبين لها شي/هــ لا ييــ ـــمه
ام بدور/ااسمعي ترى الولد بلغ ابوكي وقال ان بكره بعد العصر تروحين مع اخوك وابوك وتملكون بالمحكمه لجل بعدهاا بيومين نسوي ملكه ببيننا
لانه يبيها عاائليه وبسيطه
بدور تحس كلام امهاا سكين بقلبهاا وطالعت فيهاا وهي مااتميز ملامحهاا من الدموع اللي متجمعه بعيونهاا/و والـــمطلوب
ام بدور ببرود/اابد غير انك تجهزي نفسك بعدين طالعت ببنتها/انتي تعباانه
بدور رفعت عيونها لهاا وطااحت دمعه على خددهاا وابتسمت بذبوول/سلاامتك
ام بدور بشك/ااكيد طيب ليه تبكين
بدور رفعت يدها بصعووبه ومسحت الدمعه/ولاشي ضايق خلقي شوي
ام بدور ماارتاحت بس حبت تخليها على راحتهاا وطلعت
اول مااتسكر البااب ححطت يدهاا على فمها تككتم شهقااتهااا لين مااحست ان امهاا بعدت طلعتهااا ورمت نفسهاا على السرير وهي تشااهق ممثل الطفل
وحطت يدهاا على بطنهاا عورها من كثر من تتبكي ووقفت تتحس انها بتستفرغ غصب تقريباا من اخر مره كانت عند ندى الي الان مااكلت شي ورااحت رركض للحماام ووطلعت ككل اللي ببطنهاا وهو الموويه ففقط صاارت تكح بقووه تتحس روحهاا بتططلع من قووت الاستفرااغ خصوصاا اذا مااكان في بطنها شي بتتعب خلصت وطلعت وهي تمسح وججههاا بالمنشفه ورمت نفسها على السرير ببتعب وسحبت اللحاف بصعوبه وغطت نفسها وهي تحااول تناام وتدعي ربهاا ماايكتب لهاا هالزوااج
...................
ببيت مناهل جالسه تتقهوى مع نايف
نايف معاه الريموت ويقلب بالقنوات
مناهل سرحانه بصديقاتها مشتاقه لهم وجااء ببالهاا بدور المتغيره مرره
قاطع سرحانها نايف/حبيبتي وين سرحتي
مناهل ابتسمت له/ابد بس افكر بصحباتي من زمان عنهم
نايف/طيب ليش هم مايزورونك
مناهل فكرت بكلامه/ااي واللله شكلي بدق اعزمهم يتعشون عندي اليوم
نايف وقف/اوكي على الاقل تنبسطي بدل طفشك
مناهل وقفت/وين بتروح
نايف يقرب منها ويبوس رقبتها بهدوء/حبي لازم اروح للشرركه الحين ضروري
مناهل بزعل/على الاقل روح بعد المغرب
نايف يقرص خدها بهدوء/ببسك دلع وبعدين صحباتك بيجونك مابي اضاايقهم بوجودي
مناهل ضحكت/ههههههههههه ااوكي رووح قاال اضاايقهم هذا اذا جووا اصلا
نايف /ااحلفي بس طيب انتي كلميهم بالاول بعدين تكلمي
مناهل بعدت عنه وجابت جوالها /بنشووف اذا وافقوا فراح ارحمك وخليك تروح للشركه واذا لا فالله يعيينك مافي طللعه
نايف ضحك وجلس على الكنبه يناظرها رايحه جايه تنتظر احد يرد اتصلت على بدور مقفل على ندى ماترد اتصلت على اثير
اثير جالسه على التلفزيون بالصاله ومعاها فشاار بحضنها تتابع فلم ونتبهت لجوالها وردت/الووو
مناهل فرحت وضحكت وهي تطالع بنايف اللي فرح انها ردت/يااااااهلا حببيبتي اكيييد ماراح ترديني صح
اثير استغربت/ووش تقصدين
مناهل/اثووره مااعمركم جيتوا ببيتي تككفين تعاالي انتي والبناات انا اليوم حنيت لكم وعززمتكم
اثير /ببببس تااامرين اانتي اامر الللحين اكللم البنااات
مناهل نقزت من الفرحه/ههههههه مشكووووره ووااستناااكم هاااه مو تسحبون عللي
اثير تطمنها/لالا تخاافين اصلا زهقاانه وودي اطلللع
مناهل /اوكي حبي لاطولون
اثير/انشالله
وسكرت الخط وطالعت فيه /رربي ررحمك تقدر تروح الشركه
ظحك وقاام ومشى لغرفه النوم ومشت وراه /طيب عاادي ترسل لي السواق حق الشركه ابي اغراض
نايف ياخذ له ثوبه ويلبسه /اوكي ارسله لك بس مااعتقد لازم تروحي اكتبي له الاغراض وهو يجيبها
مناهل تسكر له ازارير الثوب/لاانا بروح اخاف مايجيب الشي اللي ابيه
نايف طالع فيها/اوكي برااحتك
وعطته الشماغ وجلس عدله قدام المرايا وتعطر ولبس ساعته الفخمه اللي مزينه بالماس/اذا احتجتي شي بلغيني
مناهل حست الم ببطنهاا وبان على وجهها حس فيهاا وقرب/ااشبك مناهل
مناهل تبتسم له بذبول وهي تحاول تتحمل الالم/لالا بس الم بسيط
نايف بخوف/لالا تكذبين شوفي وجهك شلون صفر
مناهل خف الام عنها/صدقني ماافيني شي رووح انت الشركه الحيين تتاخر
نايف مو متطمن/خلااص بطلت مو راايح بضل هيناا ونزل شماغه
مناهل طالعت فيه مصدومه/لالا ووش تسوي اانت هذا شغلك رروح
نايف ياخذها ويجلسها على السرير/ققلت ماالك شغل والشركه مو راايح اليوم عندك ماانع ويالله قومي نروح للطبيب اتطمن عليك
مناهل طالعت فيه وابتسمت/صدقني مافيني شي لاتخااف ويالله حبيبي روح للشركه
نايف وقف قدامهاا ووقفهاا/بترووحين يعني بتروحين وجااب عبايتهاا ولبسهاا العباايه
مناهل/لللحححضه تبيني ارووح للمستشفى بملابس البيت
نايف/عادي ياللله
وسحبهاا بالقووه وعلى المستششفى
طوول مااهو يسووق يدعي يتحقق اللي بباله
...................
ببيت سيف
((بغرفه ورد))
جالسه على الاب فتحت المسن تكلم صحباتها اللي بالريااض
دخلت عليهاا ندى/وورد
ورد سرحانه على الاب لان وحده من البناات ارسلتلها يوتيوب مسويته اهداء لامها وابوهاا كاانت سرحاانه فيه
ماحست بندى تتحس بفرح لصحباتها لانهاا عايشه بين امها وابوهاا
ندى قربت وشافت الشاشه وطلعت السماعات من اذنهاا /ووورد
ورد طالعت فيها /هلا
ندى جلست جنبها على سريرها/ورد اشبك وجهك فيه ششيت
ورد ابتسمت بذبول/مشتاقه لماما وباابا دنيتي بلاهم مو حلوه
ندى مااتحملت بعدت الاب وضمتها/يااروحي شوفيني انا لا ام ولااب بس عندي اخوان وصحباات وبنت اخوي ملووا علي دنيااي
ورد/بس انا ماعندي اخوان وصحباتي قلليل وبعيدين عني وحيااتي فااضيه عككسك والشبه انو ماعندنا ام و اب
ندى بعدت عنها ومسكتها مع ذقنها ولفت وجهها لها/لايااحبيبتي انا وعمو سيف معااك وصحبااتي هم صحبااتك وبعدين انا ماحب اقول صحبااتي لانهم خوااتي يعني اعتبريهم عمااتك وبكيذا ااحسن لك وواسمعي طوول ماانتي عاايشه اانسي الشي اللي يزعلك ويسبب لك حزنك ااتجااهليه لجل تعيشي ولاتبيني لااحد لاتخليهم يشفقون لك لان مو كل من شااف دمعتك جاء بحب لك وخوف عليك يمسحها لك لا بعضهم والاغلب لانهم يشفقون عليكي وفضولهم يدفعهم يجون يعرفون سبب نزولها لاكن صدقيني مو لجلللك لا لجل فضوولهم وشفقتهم عليك عشاان كيذا خلييك قويه
ورد اقتنعت بكلام عمتهاا وضمتهاا بقوه وهي تحس بالحناان /احببك يااحلى عمه ربي لايحرمنا منك
ندى باست جبينها وقامت/يالله قومي منوش عازمتناا عندها واكيد رشا بتجي تروحي وتنبسطي اش راايك
ورد فرحت/اووكيشن مااعندي ماانع
ندى ابتسمت لهاا وطلعت ونزلت تحت للصاله وسمعت صوت همس قربت من الهمس كان تحت الدرج
واول ماطاحت عينهاا على الشي مااتت ظظحك ومسكت نفسهاا
سيف واقف ومانع اثير تتعدى
اثير معصبه/سسسيف اترركني اططلع
سيف/لااوول شي تنفذي طللبي وبعدين اتركك تطلعين وبعدين ترى والله انا ونتي متزووجين
اثير كتفت يدهاا وهي منحرجه وتلووم نفسهاا لانها نززلت ولا لابسه بجاامه شورت وبلوزه عرياان علاقي وتااركه شعرهاا نزلت راسهاا مستحيه منه
وشعرهاا اللي لكتفهاا وقاصته فكتوريا على طوله بملكه ملاك وصااير شكلهاا برريئ غطى وجهها
رفع وجهها باصاابعه/طاالعيني لمتى ننكر انو انا ونتي متزوجين
اثير رفعت عيونها وطالعت بعيوننه"يااربي ووش اقول له بس لازم ييفهم"/اناا لسى ماتعودت على الوضع ممكن تتركني لين اتفهم واتاقلم مع الوضع
سيف تتحطم وبعد عن طريقهاا بهدوء:على رااحتك
وطالعت فيه ونزلت عيونهاا ومشت طالعه للدرج وقاابلتهاا ندى اللي ماكانت تدري اش قالوا بس ملامح وجههم متغيره نزلت ركض وراحت لسيف
ندى وقفت قدامه/اااشبكم
سيف/ولاشي المهم اذن المغرب لازم اسافر الحين فرنسا بلغي ورد تجهز نفسهاا بنروح بطيارتي الخاصه
ندى مصدوومه/فرنساااا والحييييين ليييش ووش دخل ورد
سيف بهدوء/لازم اسافر واخذ ورد
ندى بخوف وشك/سسيف تكللم ورد لليش
سيف/ندى خلااص صدقيني مافيه شي وبعدين هي متعوده على فرنسا اوديها كل فتره ودامني رايح راايح حاب انها تغير جوو فقط
ندى الي الان مو مصدقته/طيب ليش ماتاخذني
سيف مااله خلق يتكلم بعد كلام اثير له/بتروحين يالله
وطلع وهو ضاايق حييل ودخل جنااحه وسكر عليه الباااب
نى مصدومه اول مره يكلمها كيذا وطلعت لورد
دخلت عليهاا/وورد
ورد كانت في الحماام ونتوا بكرامه وطلعت ولافه المنشفه على راسهاا/هلا
ندى بضيق /يقول سيف جهزي نفسك بعد شوي بتروحون فرنسااا بطياارته الخااصه
ورد فتحت عيونها من الفرحه/صصصصصصصدق وااااااااااااااااااااو ههههههههههههههههههههههه وضمة ندى من الفرحه ندى ضحكت من بين عصصبيتها
ندى/ورد انتي كل فتره تروحي لفرنسا مع سيف صح
ورد الدنياا مو ساايعتهاا/اااي ياااالبى ععععمي ببس
ورااحت تجهز لهاا كم لبسه احتيااط لان سيف عنده بيت بفرنساا وعندها كل شي فيه
ندى تنهدت وراحت للجناح ودخلت لقت اثير قاعده في الصاله ضايق خلقهاا/اااثوره
ورمت نفسها بحضن اثيير/متضايقه
اثير تضمهاا لحضنهاا/غريبه العاده انا اللي ارمي نفسي بحضنك واشكي لك الحين انتي ووش فيك
ندى تنهدت،ـ/سيف بيسافر فرنسا وبياخذ ورد معاه
اثير بعدت عنها بسرعه/كذاابه
ندى تعدل جلستها/والله
اثير تذكرت كلامهاا وبسرعه وقفت وطلعت من الجنااح وراحت له بالجنااح دقت البااب ماارد مره مرتين ثلاث فتحته ودخلت
لقته منسدح على السرير لابس شورت اسود للركبه وتي شيرت رصاصي ساده ااستحت ولما جات بتطلع وقفها صوته/هلا ندى تبين شي
كان مغمض عيونه وهو يعرف ندى ماتدخل قبل لاتدق البااب عكس ورد وعشاان كيذا شك انها ندى
اثير لفت له منظره يووحي انه تعبااان ماتدري ترد ولالا
سيف لما شافها طولت جلس وفتح عيونه وهو يفرك وجهه بتعب ولما بعد يديه اننصدم /ااااثيييييير
اثير نزلت راسهاا/اا اسفه بس كنت اقصد ندى قالت انو انت بتسافر وعشاان كيذا جيت بسا وقاططعهاا/جايه تعرفي سبب سفري المفااجئ
اثير ارتبكت وطالعت فيه/اي يعني استغربت وحتى ندى زعلانه
سيف وقف واتجه للبلكونه فتح الستااير ودخلهاا وكاان المنظظر هاادي يطل على المزرعه والانوار متوزعه بكل مكاان وريحة الزرع والهواء الباارد
اثير استغربت تصرفه ماتدري تلحقه ولا تطلع
سيف كانه عارف تفكيرهاا/تعاالي
سمعت كلامه وراحت له اول مادخلت للبلككونه تقشعر جسمها من نسيم الهواء الباارد وهي لابسه عرياان
وقفت جنبه بس بعيده شوي عنه/ماجاوبتني
سيف لف لها وهو مكتف يديه/حااب اغير جو واصلا عندي اجتمااع مع الفرع اللي بفرنسا بخصوص الشركه وحبيت اخذ ورد لانها تحب فرنساا وكانت كل فتره تروح لهاا وكمان معاها الجنسيه الفرنسيه لانهاا اكثر شي كانت هنااك مااتجي هينا غير زيارات قبل مانستقر
اثير مصدومه/جد اول مره ادري
سيف لف ورجع يطالع السماء/ياليت تفهمي ندى وانا مو مطول كلها اسبوع وراجع
اثير نزلت راسها وكتفت يديها تفكر وبعدين رفعت راسها/اجل بقول لك شي قبل لاتروح
سيف طالع فيها/قولي
اثير /ماراح نسوي الزواج بدون علم اهلي واشوفهم بعد
ولفت بتمشي وقفها بصوته/ممومشكله الموضوع بدى يتسهل وترى الزواج بلغتك الششهر الجااي
اثير لفت له مصدومه/ااش تقصد وبعدين قلت لك اهلي موموجودين مستحييل يصير
سيف قرب منها وبهدوء/انشالله وبعد بهدوء ومشى
اثير مقهووره من بروده وتغيره مشت بسرعه وطلعت من الجنااح
سيف حس فيهاا ماايبي يزعلهاا بس هو مااغلط تنهد وقعد يجهز نفسه للسفر
..................
اثير دخلت على ندى معصبه
ندى كانت ترتب الصاله /اااشبك
اثير تجلس وتاخذ نفس/اخووك احياانا وودي اذببحه بسبب بروده
ندى /ليش
اثير مالها خلق تحكي شي/الحيين خليكي مني وقومي تجهزي لجل نروح لمناهل
وقامت وماعطة ندى فرصه تفهم السالفه
عند سيف دخلت عليه ورد مبسووطه
شافته يرتب شنطته/عموو كان خليت الخدم يرتبونها لك
سيف ابتسم لها/لالا مو لازم انتي جاهزه
ورد/ايه خلصت واللللللله يااوناااسه بس يااليت ناخذ عمتي ندى واثير معانا تسير الطلعه احللى
سيف ينزل شطنته على الارض/مره ثاانيه حبييبتي ويالله روحي البسي على بال ماالبس انا الاقيكي تحت
ورد /اووكي
وطلعت ووهي حدها مبسووطه
^
^
^
انتهى الكل ونزلوا تحت
ندى شافت سيف يكلم بعض الخدم
قربت منه/سيف
سيف صرفهم وقرب من ندى وضمهاا/انتبهي لنفسك
ندى /انشالله ونت بعد
جات ورد ،/وناا مالي سلام
ندى قربت وضمتهاا وهي توصيها على نفسهاا
اما اثير واقفه عند الدرج ولابسه عبايتهاا تستناهم يخلصون سلام لجل يروحون لمناهل
سيف قرب منهاا وهي ماحست لانهاا مكتفه يديهاا وسرحاااانه وسانده راسها على العاامود اللي عند الدرج
قرب اككثر وصار وجهه مقابل وجهها ووقتها حست وارتبكت هو ظحك وبعد/هههه وين سرحاانه
اثير /سوري مانتبهت لك
سيف ضل يناظرهاا "بشتااق لك حييل الله يصبرني لين ارجع واشوفك مره ثانيه "
اثير ارتبكت من نظراته وصارت تلهي نفسها بشنطتهاا
سيف بدون شعور قرب وضمهاا وهي متجمده مكانهاا حتى يديها ضامه فيهاا الشنطه
ضمهاا لحضضنه بقووه يحس انه ماابيرجع مره ثانيه يبيهاا معاااه طوول عمره دعى ربه بقلبه يحفضها من كل شر
اثير لما شافته طول وهو ضاامهاا وندى وورد رااحوا للصاله منحرجين من الموقف تمنت تنشق الارض وتبلعهااا
سيف لما شاافهاا متضايقه بعد عنهاا بهدوء وطالع فيهاا/ااسف على كل شي اانتبهي لنفسك وباس جبينهاا ومشى
اثير بدواامه تحس انه فييه شي ببس مو رااضي يحككي وكلامه وحركته وتاسفه ااكد لهاا ظنونها
ندى جات بعد ماودعتهم وقربت من اثير/يالله نمشي
اثير مشت معاهاا وطلعوا وركبوا مع السواق وهي تودعه من دااخل السيااره وهي تشوف السياره اللي راكب فيهاا تببعد اككثر واككثر لين اختفت عن عينهاا نزلت دممعه من عينهاا وحست فيهاا ومسحتهاا بسرعه
.................
فــــــــــــــــي المــــــــســــــتــشــفى
طلعووا من عند الدكتور وكل وااحد بيطيير من الفرحه
ركبوا السيااره
مناهل /نايف بلييز لاتعااندني
نايف يشغل السيااره/ماالك ششغل ااانتي وكلامي بييمشي
مناهل تتاافف/ناايف اذا اانت تتحبني خلني على رااحتي
نايف لف لها/الحيين اش اللي مضايقك كل هذا لجل ابي رااحتك
مناهل بضيق/بس مو نروح بيت اهلك ونعيش هناك لين الولاده
نايف/انتي ليه ماتبين تجلسين عند اهلي
مناهل تورطت/اناا عشاان والله تعودت على بيتي وماراتاح اللي فيه
نايف مسك يدها /صدقيني حببيبتي عندي دوور كاامل ببيت اهلي يعني ماراح تتضايقي وفوقها اهلي مو نااطين عندك
مناهل بسرعه/لالالا تفهمني غلللط بس اخاف اضاايق اهلك
نايف/لاياشيخه واهلي محد غير امي وابوي والخدم
مناهل /اوكي اللي تبيه بيصير
نايف/لايكون زعلتي
مناهل تبتسم له/اعوذبالله لو والله مو زعلانه بعدين انا ازعل من حببيبي
نايف فرح /الله يخليك لي ياروحي وهااه ماوصيك لاتتعبي نفسك اليوم ولاتنسي اانك حاامل يعني في روح بدااخلك
مناهل ابتسمت لكلمته ورددتها بهدوء وسرحاان/حاامل يعني في روح داخللك بلا شعور نزلت راسها لبطنها وتحسسته بيدهاا
ونزلت دمعه منهاا وهي تتحسس بطنها تحس انهاا الدنياا مو ساايعتهاا
نايف لف لها شافها سرحانه ببطنهاا/منوش حبي
مناهل رفعت راسهاا له وسحبت يده بهدوء وحطتها على بطنهاا/هيناا في بيبي بيكبر جوااي 9 شهور انا ويااه بس وبعدين يططلع من داخلي واهتم فيه ويقولي احلى كللمه بالكون ماما ااه ياامحلاهاا من كلمه يانايف تنسيك همك واللله
نايف ابتسم لفرحتها /الله يخليه لنا يارب
مناهل/اامين
تذكرت/يووه نسيت البناات بالله وقف ناخذ لنا حلى مع القهوه
نايف بانصيااع رااح
,...............
عند بدور الساعه 8 العشاء
صحت وهي تحس انهاا تعباانه قامت بصعوبه ودخلت الحمام ونتوا بكرامه وتوضت وطلعت وصلت اللي فاتهاا وقرت حزب من القراءن
وبعدين رجعت لسريرهاا وانتبهت لجوالها مرمي باخر السرير قربت منه واخذته بهدوء وشافته مقفل انسدحت وغطت نفسها بالحاف
ومسكت الجوال وفتحته لقت رساله من اثير"سلام بدوور تقول مناهل تعاالي اليوم عاازمتناا لاتتاخري اوكي"
ابتسمت بذبول وارسلت"اسفه ماقدر اجي تعبانه حيل اعتذريلي من مناهل "
ورمت الجوال وراها وهي تحس بضضعف بجسمهاا تذكرت علاجهاا حق السكر مااشربته تنهدت وقامت دورت عليه بالغرفه مالقته
تضايقت وقررت تنزل تدوره بالمطبخ ومنها تاكل لها شي
نزلت مع الدرج وهي يالله وااقفه شويتين وتفقد الوعي دخلت المطبخ وهي تتمسك بالجدار لقت الخدامه جالسه تنظف المطبخ
بدور /هاتي علاجي بسرعه ومويه
الخدامه مصدومه من منظرهاا راحت لها/اانتي تعباانه وبسرعه راحت وجابت لها كرسي وحطته/اجلس انتي هينا انا روح جيب لك دواء انتي
بدور تحس انها بتطيح من الكرسي مو قادره تسيطر على قوتهاا رفت عينهاا للخدامه اللي تحوس باثلاجه تدور علاجها
طالعت فيها وهي مو قادره تشوف النظر تشووش عندهاا وفجااائه طاااااااخ
الخدامه رفعت راسهاا من الثلاجه وتطيح الكاسه اللي بيدهاا وتركض لبدوور/مداام بدوور مداااااام
وانصدمت الخدامه من الدم اللي ينزل من رااس بدوور صرررخت وقاامت رركض تناادي ام بدوور
ام بدور جالسه تتقهوى في الصاله سمعت صرااخ الخداامه سمت بالله وقفت الي الخدامه داخله وهي تررجف ويدها دم /مااما اللحق بسررعه مدام بدور فيه مووت
ام بدور رككضت وهي مو مستوعبه للمطبخ ووقفت وتجممدت كل خليه بجسمهاا من منظر بنتهاا طاايحه والكرسي جنبهاا والدم على وجهها
وحوالين رااسهاا ووجها اصفر طاحت على ركبهاا /بدوووووووووووووووووووووور
وصااارت تهززها وتضمهااا لحضنهاا/ييييييييمى رررردي عللللي ببببببدور ياااضناااي رررررررردي
وتضرب خدها بهدوء /قوومي قوومي يااروح اامك بدوور تسمعيني
بدور لاررد
الام جن جنوونهاا وصاارت تضمهاااا وتبووسهاا وتحااول تصحيهااا الخداامه اتصلت على الاسعاااف
جاات الاسعاااف بعد فتره بسييطه ودخلتهم الخدامه
سحبوها من حظن امهاا وهي تصرخ عليهم/اترررركوهاااا وين بتااخذوون بببنتي ههي اللحين تتصحي اانتوا بس اصبروا
هم بعدواا بدور وسدحوهاا على الارض وكشف عليها المسعف وبسرعه قالهم يرفعونها بالنقااله
ام بدوور اللي باحضاان الخداامه تصاارخ /اترررركووا ببببنتي للللللللللللللللليه بتاااخذوونهااا مني حرااام علييييكم
مشوا فيهاا لبرى البيت وام بدور ورااهم تتببكي
عبدالمجييد كان توه موقف السيااره بيدخل البيت اانصدم من سيااره الاسعااف وبدون مقدماات انفتح البااب وطلعوا المسعفيين
وشاايلين باالنقاله بدور ولافينها بشرشف ابيض والدم واااضح اننهبل هو يققرب ويسحب الشررشف من وجههاا وصرخ/بدوووووووووور
سمع صووت امه رركض لهااا وهم اخذو بدور بالسيااره
راح لامه اللي طاايحه بحوش البيت تتبكي/يييييمه بببنتي جيبووهاا للليه تااخذوونهاااا بدووووور
عبد المجيد ضمهاا/ييمه استهدي باللله انا بروح الحين بلححقهم
وكلم الخدامه تاخذهاا جوا وتعطيها مهدئ
وبسرعه جنونيه لحقهم بسياارته
جنــــون
10-31-2013, 09:35 PM
ببيت مناهل وصلت ندى ومعاها اثير وبعدين ملاك
جاالسين بغرفه الضيوف ويضحكون ويسولفون
ندى تشرب عصير وشرقت وصاارت تكح ووجهها حممر البناات اانفجعوا اللي جاابت مويه واللي تضربها بهدوء مع ظهرهاا
واللي تعطيها منااديل بعد ماهدت غمضت عيونهاا وهي حاطه يدها على قلبهاا/بسم الله الرحمن الرحيم
مناهل بخوف/ااشبك فجعتيناا
ملاك /نندى ررردي
اثير سااكته لانه حتى هي قلبهاا قرصهاا وتحس بخوف
ندى رفعت عينها لههم وهي مدمعه من الشرقه /ماادري احس قلبي نااغزني
ملاك/تعوذي من ابلييس
ندى صاارت تتعوذ من الشيطاان
مناهل/ووجعوه بدوور لليه مااتجي
اثير رفعت رااسها/تقول تعباان
مناهل قامت وسحبت جوالهاا/بتصل عليهاا قلبي مو مطمن عليهاا
ملاك/ااي والله تتقهر مااكنه احناا صحبااتهاا
طوولت مااردت مناهل/مااترد
ندى وقفت /قللبي مو متطمن عليهاا بروح لها
كلهم وقفوا ماعاد مناهل/ووين
ملاك/بنروح لهاا لجل ماتحسبناا ناسيينهاا
مناهل بضيق/ططيب بروح معااكم
اثير تلببس عبايتها/ططيب يالله
مناهل/اخااف نايف مايرضى
ندى/طيب كلمييه وقولي له بسسرعه
راحت تكلمه وهم يلبسون العبااياات ومستمرين باللدق على بدور
رجعت لهم بسرعه لابسه عبايتها/يالله واافق
اثير /طيب يالله السواق ووصل >>سواق ندى<<
ونزلوا وركبوا السيااره
ملاك عصبت/وووجع والله لااوريهاا مااترد يااعليهاا تطنييش
اثير/بناات احس بططني ماغصني وخوف
ندى بنفس نبره اثير/ااي والله ونا بعد
مناهل بخوف/ووجع تفاائلوا بااالخير
ملاك/ااي والله لاتخوفووناا
ببعد فتتره وصلوا للبيت دخلوا ودقوا جرس البيت بعد فتره فتحت الخدامه واللي اثر الدم لين الحين بملابسهاا/نعم
كلهم ماانتبهوا للملابسها ملاك /بدور موجوده
ندى بسرعه/اايوه ولاتقولي لها انو جينا
الخدامه بدى الخوف وتغير ملامح وججهها تباان عليها/مــ مــ دام بدور في مســـ مــستشفى
كللهم بصوت وااحد/مستتتتتتتتشفى!!!
الخدامه تهز راسها وتبكي/ايوه
اثير تمسك ملابسها اللي فيها دم/ااش هذاا
الخدامه بدت نوبه بكااء/هدا دم مدام بدور
اثير بصررخه/بدوووووووووووور
كللهم بسرررعه ررجعوا للسياااره
ندى /لللحضه ااي مستتشفى
ملاك بععصبيه من الخووف والتووتر/يووه شلوون نننسيت اساالهاا ونزلت من السيااره وراحت للخدامه وسالتها تقول ماتدري وقالت لها من راح معاها قالت عبدالمجيد واخذت رقمه ورجعت للسياره واتصلت على عبد المجيد وعطاها العنوان
ااثير تتبكي/ياارب ياارب ااستر
نندى مااسكه نفسسهااا لاتننفجر مناهل ماقدرت تتحمل هي واثير يبكوون
ملاك طوول الطرريق وهي تدعي ربهاا يحفضهاا وهي ماتتخيل الدنيا بلاهااا
وصلوا للمستشفى وعلى طول راحوا للاستقبال
ندى بربكه/لو سمحت ذحين في مريضه وصل لكم اسمهاا بدور.....)
الموظف بعد ثواني رد عليها/ذحين بغرفه العمليات بالدور الرابع
ملاك ششهقت وحطت يدها على فمهااا /غرفه العملياااات
ندى لفت لهم وهي مصدومه/عمليات ليه ؟؟؟
وبسررعه مشت للمصعد ودقت على الدور الراابع والبنات وراها اللي تبكي واللي ضامين بعض واللي تدعي
اول ماانفتح مشوا طواالي ولقوا عبدالمجيد جالس على كراسي الانتظاار
رحااوا له برككض ندى/اااش فييهاااا بدووور
عبد المجيد وقف وكان متلثم بشماغه والهم باين عليه نزل راسه /مادري رجعت البيت الا اشوف الاسعاف ماخذين بدور والدم مغرقها وامي تبكي ماادري اش اسوي لحقتهم واللي الان محد طمني عليهاا
كللهم /لاااااااااه
مناهل راحت وجلست على الكرسي وحطت يديها على رااسهاا
ندى صاارت تدور حوالين نفسها اثير وملاك كل وحده اسندت نفسها على جدر
بعد تقريباا سااعه من انتظاارهم
ندى بعد هووء عاااصفه ضرربت الكرسي برجلهااا وطاااااح /طيييييييييييييييييب ماااايطمنووونا
كلهم رااحوا لها
ملاك ببحه من البكى/بس بس يااندى ادعيلهاا
اثير تلف عنهم وتتكلم وهي تتمانع دموعهاا/اناا اللي صادمني ماكان فيها شي مرسله لي انا تعبانه مااقدر اجي بس ووش اللي يوصل هالتعب لدم وعمليه استغرقت ككل هالوقت
فاجئه طلع الدكتور وهو ينزل الكماامه ونتتبه لهم /انتو اهل المريضه
عبد المجيد قرب والنات وراه وبصوت واحد كلهم/ااي احناا
^
^
^
^
^
ا لدكتور نزل راسه بتعب وبعدين رفعه وهو يفرك جبينه /للاسف السكر وفقدانها للدم صعب المهمه عليناا ونبضات قلبهاا وقفت وحااولناا
نسيطر عليهاا لاكن البقى برااسكم
عبد المجييد ضرربه على صدره/ااااااااانت شششتقووول
البناات يطاالعون ببعض
ملاك صررخت/كذااااااب ااايه كذااااااب بدوووور حيييه بببس بس ااانت فاااشل
ندى رككضت ودخلت لغرفه العملياات والدكتور لحقها يمنعهااا
دخلت وشاافتهم ينظفون جرحهاا اللي برااسهاا اول مادخلت الممرضه وقفتهاا /ممنوع تددخليين
ندى معلقه عيونها ببدوور وتبعد اللمممرضه عنهاا/ببببببببببببعدي ورااحت لبدور بعد ممانعه من الدكاتره والممرضين
ندى تطاالع بوجه بدور المصفر مغمضه عيونها والشااش ملفووف على رااسهاا حطت يدها على يد بدور اللي ممثل الثلللج
وبااستهاا/بددور ااصحي يالله يووه ممنك اانتي ونكاادتك قوومي لاتنسين بكره ملكتك وبنسوي لك حففله ومحضرين لك مفااجئه حلووه حيل بس اانتي ااصحي يالله عااد
وصاارت تكلمهاا وهي لاحيااه لمن تنااادي الاجهزه حواالينهاا
طالعت بالدكااتره المتاثرين /لييييييييييش وااااقفيين ماااتتحررركون سوووا لهاااا شي ههي ببس تعباانه شووي ياللللللللللللله
كلهم تحركوا اللي رجع شغل جهااز القللب واللي بعد ندى واللي كمل تنظيف الجرح
واحد من الممرضين جاء لندى/ياااختي المريضه انتقلت لرحمه الله مايصير اللي تسوينه وبعدين انتي لازم تكوني ممئمنه بقدر ربي
ندى علقت عيونها ببدور اللي غطوا وجهها بالشررشف الابيض وكلام الممرض ييرن باازعاااج باااذنهاااا
صرررخت /بدووووووووووووووووووووور لالالالالالاه الللللللللللللللللله يخخخخخليكي لالاتتترككينااا وبعض الممرضاات يحاولون يهدونهاا
وفاجئه /بببعدووو عنننهاااا
كلهم ووقفوا وطاالعوا باالشخص
الدكتور/لوسمحت دكتور نواف انتهت العمليه واحنا طلبنااك من البدايه اانت اعتذررت لنا واحنا قمناا باللي عليناا والله اخذ اماانتهاا
نواف دفه وقرب منهاا وبعد الشررشف عنهاا
ندى قربت منه وهي تبكي/نواااف سوو شي مو رااضيين اقولهم تحركوا يقولون مااتت ههي حييه بس هم مايعرفون شي اانت اانت تققدر صصح ررد علي نوااف
نواف متججمد مكاانه ماايحكره غير ضرب ندى له"ماااخلييك ترووحين ممني مستحححيل مستحييييييل" وبسسرعه ممسك جهااز الققلب اللي حاطينه على جنب
وششغله وحطه على صدرهاا ورفست وحطه مره ثاانيه ورفست اقوى من قللب
الممرضين طلعواا ندى بصعوبه لببرى وضلوا مع نواف يسااعدونه
مناهل ...لاتتكلم ولاتبكي ولاتسمع جااالسه وحاطه يدها على رااسها
ملاك...بحضن ااثير اللي تتبكي بهستريااا وهي تبي من يهديهاا لجل تهدي ملاك
اثير...تتمنت تقوم وتعطي بدور قلبهاا ولاتمووت تتبي تسوي ااي شي لهااا
عبد المجيد ...حاالته لاتقل عنهم متلثم بشمااغه ومغطي وججهه بكفووفه ووينااجي ربه يررحمهاا بررحمته
ندى من يوم مااطلعوهاا الممرضين وهي وااقفه عند بااب العمليااات تبككي وتشااهق وتدق عليهم البااب بقووه /نواااااااااااااف الللللللللله يخلللللللليك رررجع بدووور
تتتتكفى مااابيك تررجع بلاهااااا نواااااااف
جاات مناهل لهاا وضمتهاا وهي توها يبان صوتهاا ببحه/ادعيلهااا وهذا قدر ربي
ندى تتمسك بمناهل بقووه/لالالاه بدوووور يااامنااهل بدووور هههذي حرااام تسووي فيناا كييذا تححرق قلووبنااا عليهااا
مناهل نززلت دموعهااا واخخيراا وششهقت وبصعوبه ردت /ععـــ عاارفه ههذي بدوور والله يررحمهاا بررحمته وكمللت مسيرره بكااها
في غرفه العمليااات
طاالع فيهاا وهو يتنفس بسررعه ونزل اللجهااز من يده ومسح على جبينه بتعب
الدكتور بففرح /الللحمدللله نبضااتهاا انتظمت
الممرضين كللهم حمدوا ربهم ويهنون نواف على سلامتهاا
طاالع فيهاا بذبول وهو فرحاان وطللع وتركهم يكملون ششغلهم
اول ماانفتح بااب العملياات طاالع بالبناات اللي يقطعوون القلب وباللي متلثم بالشمااغ وحاط يديه على رااسه
مشى خطوتين كل واحد رفع راسه على صوت المشي
ندى اللي بحضن مناهل بعدت عنهاا ورركضت لاخوهاا/نواااااااااااااف
وضمته ووهي تتبكي وتتشهق /رااحت بدوور ياانواف ووترركتناااااا راااااااحت
نواف ابتسم /لا ماراحت بدور رجعت لكم ولله الحمد
كلهم وقفا وركضوا له
ملاك برجاء/تتتكفى قوول الصصدق
عبدالمجيد/تتوهم يقولون توفت وتجي تقو لا ففهمناا
نواف وهو يبعد ندى عنه/الحمدلله ررجعت لكم وهي لازم تضل بالعناايه فتره
كلهم حمدوا رهم عبدالمجيد على طول نززل وسجد لله شششكر
مناهل /يااارب لك الحمد واللشكر
ااثير من الفرحه صاارت تببكي ااكثر وتضم ملاك
......................
بعد مروور اسبووع كااامل
سيف وورد...رجعوا من فرنسا بعد سفره حلوه
ندى....تحسنت نفسيتهاا وصاارت كل يوم تروح لبدور تطمن عليها
اثير....كمان تحسنت نفسيتها كثيير وتفكر بكلام سيف لما رجع وقال انتظري يوم الخميس مسوي لك مفاجئه
مناهل....خبرت البناات عن حملهاا وصاارت تتعب شوي بسبب نفسيتها بعد بدور لاكن نايف معاها واخذها عند اهله وتحسنت
ملاك....ككل همها البناات وبدور داايم معاهم وتكلمهم ونااسيه مااجد بااالمممره وهو بعد ماصار يدق عليها لجل تتحس شوي لعل وعسى ينفع
بدور....صحت من الغيبوبه بس نفسيتهاا تعباانه ولما يجون البناات لهاا تنبسط وبعدها تتغير حالتهاا الي الاسوء بسبب اللي صار لها
......................
عند ماجد بالشركه
جاالس باجتمااع واول ماخلص اخذ جواله ولقى مكالمات بندر 3 وندى 3
استغرب دق على بندر
بعد كم رنه رد بندر وهو معصب/وووووينك اااانت ادق مااترد
ماجد/بشووويش وبعدين كنت باجتماااع
بندر هدى اعصابه شوي /اابد بس ندى اتصل علي تقول تبيك ضروري والمهم قلت لها لييش طبعا ووصتني ماابلغك هي تقول لك بنفسها قلت لها طييب وتحمست ودقيت عليك لين احترق جواالك ونت لاحياه لمن تنادي
ماجد بتفكير/خيير وش الساالفه ززين انلقع بدق عليهاا
بندر/لالالاه مستحيييل ترد علييك انا محلفهااا مااتقول لك اللا وناا موجود
ماجد عصب/وونت وووش لك حاااشر نفسك
بندر/ماااالي شششغل بللغتتك
ماجد/ززين اسسمع مرني بالشركه نروح لهاا
بندر بنذاله/فاايق لك اانت ممرني يالله استنااك
ماجد بعصبيه/ببندر ااااحسسلك ترى مو فاايق لك ياللله تعااال
بندر/ططيب ليه اانت مااتمرني
ماجد بتعبت/ماالي خلق اسووق حدي تعباان يالله عاد
بندر رحمه/ززين ززين يالله سلام
ماجد/سلام
...................
عند ملاك ببيتهم
اندق البااب حق غرفتهاا استغربت العاده محد يدق عليهاا الارياان وهو مسافر لان حصه وابوها وحنين يدخلون دون مايدقون
وقفت وفتحته وصرررخت/رياااااااااااااااان
ووضمته رياان يضحك/هههههههههه بسم الله فججعتيني
ملاك تضمه بقوه/ههههههههههه ووووحشششتني اش المفاااجئه الحلووه ههذي
ريان يبعد عنها ويبوس جبينها/وونتي اككثر كيييفك
ملاك تسحبه وتسكر بااب غرفتها وتجلسس على السرير وتتربع ورياان قدامهاا/اايه خخبرني شلوو ن حن قللبك وجيت لنا
ريان تنهد/الغرربه تققتل والله ملييت هنااك مااعاد ااني رااجع لهم بشتغل مع اابوي وناطوول هالفتره تعلمت شووي يعني ماله دااعي اارجع
ملاك فررحت/الحمددددددلللله واخخخيرااا ززين حااسه انه فيه رجعك غير هالعذر
ريان ابتسم/ههه ااي بخطب رناا خلاص
ملاك طييرت عيوونها/احلللللللللللف
ريان ضحك/ههههههه اي والله وش فيك مو مصدقه
ملاك /لاواللله ببس اانبسسطت والله الله يووفقك ههههههههه وناا سه هالسنه زواجاات ككثيره انا وبعدين ندووشه واثووره
ريان نغزه قلبه "اااثير تزوجت معقووله"
ملاك حست انه سرح وعاارفه وش يدور بباله:سيف تزوجها والزواج احتمال يسوونه الشهر الجاي قبلنا كلناا
رياان انننصدم/سسسسيف ماااصدق
ملاك/الا والله وهي مبسوطه معااه وهو طاااير فيهااا تتوي ادري انه روماانسي هههههههههههههه<<تتكلم على نيااتهاا مااتدري انه هالكلام ييقتل اخوهاا مليون مره
رياان طالع فيها وبشك وضيق /متاكده هي مبسوطه اكيد
ملاك /ااي والله للليش على باللك الانساان يستسلم بسرعه لا غلطاان اثير قررت تعييش حياتهاا وتتنسى المااضي واوله اانت
ريان ابتسم بهدوء وذبول/الله يسعدها مهما صاار بتضل احلى ذكرى بحيااتي
ملاك تبي تغير الموضوع/ززين ااسمع اناا برووح للندى تتبيني ضروري رااجعه للك اابي ااسووولف للصبح ززين
ريان ضحك/ههههههه ااوكي بناامم عباال مااتجين
ملاك قامت تطلع لا ملابس/زززين
ورااحت وهوراح ينااام
#@#@#@#@#@#@#@
أدري انه يحبنـي و ذايب بغرامـي وأدري انه يعشقنـي و فيني مجنـون
أحس انه يرتبك لما يسمع كلامـي أحس انه في حياته يتعذب و يتألـم
أدري انه يتمنى لو بس أحس فيـه يبي يصارحني بس مايعرف اشلـون
أدري انه يتمنى لو بس يوم أجيـه يبي يكلمني ومايعرف كيف يتكلـم
أحس انه انسـان طيب وحسـاس وفوق الطيبه أحس ان قلبه حنـون
أحس مافي مثله بين كل الأجنـاس لكن مشكلته للأسف انه مايفهـم
معقوله مافهم اني ذايب بعيونــه معقوله ماشاف اللهفه في العيـون
يعني مايدري اني ضايع بدونــه والا الظاهر الحب خـلاه أبكـم
أنا متأكد انه كل يوم فيني يحلـم ومتأكد انه مايدري اني فيه مجنـون أنا تعبت معاه و حاس اني بوهـم اذا ماجاني وتكلم والا راح ينـدم
"اذا للحين تبيني كلمه هي اللي ابيهاا موافقه بس وناا مستعد لكل اللي تبينه لايطوول انتظااري الله يخلليك يكفي اللي رااح "
ارسلهاا لهاا وقفل جوااله وناام وهو يتمنى يصحى بيوم جميل حلو ويتحقق كل اللي بباله "ااه ياابدور ععذبتيني ويااكي مااقدر اقسي عليك حتى لو انتي قسيتي علي"
.................
نهااايه الباااااااارت
لااله الاالله محمد رسول الله
ودي لكم بوح الحزن
جنــــون
10-31-2013, 09:35 PM
ببيت مناهل وصلت ندى ومعاها اثير وبعدين ملاك
جاالسين بغرفه الضيوف ويضحكون ويسولفون
ندى تشرب عصير وشرقت وصاارت تكح ووجهها حممر البناات اانفجعوا اللي جاابت مويه واللي تضربها بهدوء مع ظهرهاا
واللي تعطيها منااديل بعد ماهدت غمضت عيونهاا وهي حاطه يدها على قلبهاا/بسم الله الرحمن الرحيم
مناهل بخوف/ااشبك فجعتيناا
ملاك /نندى ررردي
اثير سااكته لانه حتى هي قلبهاا قرصهاا وتحس بخوف
ندى رفعت عينها لههم وهي مدمعه من الشرقه /ماادري احس قلبي نااغزني
ملاك/تعوذي من ابلييس
ندى صاارت تتعوذ من الشيطاان
مناهل/ووجعوه بدوور لليه مااتجي
اثير رفعت رااسها/تقول تعباان
مناهل قامت وسحبت جوالهاا/بتصل عليهاا قلبي مو مطمن عليهاا
ملاك/ااي والله تتقهر مااكنه احناا صحبااتهاا
طوولت مااردت مناهل/مااترد
ندى وقفت /قللبي مو متطمن عليهاا بروح لها
كلهم وقفوا ماعاد مناهل/ووين
ملاك/بنروح لهاا لجل ماتحسبناا ناسيينهاا
مناهل بضيق/ططيب بروح معااكم
اثير تلببس عبايتها/ططيب يالله
مناهل/اخااف نايف مايرضى
ندى/طيب كلمييه وقولي له بسسرعه
راحت تكلمه وهم يلبسون العبااياات ومستمرين باللدق على بدور
رجعت لهم بسرعه لابسه عبايتها/يالله واافق
اثير /طيب يالله السواق ووصل >>سواق ندى<<
ونزلوا وركبوا السيااره
ملاك عصبت/وووجع والله لااوريهاا مااترد يااعليهاا تطنييش
اثير/بناات احس بططني ماغصني وخوف
ندى بنفس نبره اثير/ااي والله ونا بعد
مناهل بخوف/ووجع تفاائلوا بااالخير
ملاك/ااي والله لاتخوفووناا
ببعد فتتره وصلوا للبيت دخلوا ودقوا جرس البيت بعد فتره فتحت الخدامه واللي اثر الدم لين الحين بملابسهاا/نعم
كلهم ماانتبهوا للملابسها ملاك /بدور موجوده
ندى بسرعه/اايوه ولاتقولي لها انو جينا
الخدامه بدى الخوف وتغير ملامح وججهها تباان عليها/مــ مــ دام بدور في مســـ مــستشفى
كللهم بصوت وااحد/مستتتتتتتتشفى!!!
الخدامه تهز راسها وتبكي/ايوه
اثير تمسك ملابسها اللي فيها دم/ااش هذاا
الخدامه بدت نوبه بكااء/هدا دم مدام بدور
اثير بصررخه/بدوووووووووووور
كللهم بسرررعه ررجعوا للسياااره
ندى /لللحضه ااي مستتشفى
ملاك بععصبيه من الخووف والتووتر/يووه شلوون نننسيت اساالهاا ونزلت من السيااره وراحت للخدامه وسالتها تقول ماتدري وقالت لها من راح معاها قالت عبدالمجيد واخذت رقمه ورجعت للسياره واتصلت على عبد المجيد وعطاها العنوان
ااثير تتبكي/ياارب ياارب ااستر
نندى مااسكه نفسسهااا لاتننفجر مناهل ماقدرت تتحمل هي واثير يبكوون
ملاك طوول الطرريق وهي تدعي ربهاا يحفضهاا وهي ماتتخيل الدنيا بلاهااا
وصلوا للمستشفى وعلى طول راحوا للاستقبال
ندى بربكه/لو سمحت ذحين في مريضه وصل لكم اسمهاا بدور.....)
الموظف بعد ثواني رد عليها/ذحين بغرفه العمليات بالدور الرابع
ملاك ششهقت وحطت يدها على فمهااا /غرفه العملياااات
ندى لفت لهم وهي مصدومه/عمليات ليه ؟؟؟
وبسررعه مشت للمصعد ودقت على الدور الراابع والبنات وراها اللي تبكي واللي ضامين بعض واللي تدعي
اول ماانفتح مشوا طواالي ولقوا عبدالمجيد جالس على كراسي الانتظاار
رحااوا له برككض ندى/اااش فييهاااا بدووور
عبد المجيد وقف وكان متلثم بشماغه والهم باين عليه نزل راسه /مادري رجعت البيت الا اشوف الاسعاف ماخذين بدور والدم مغرقها وامي تبكي ماادري اش اسوي لحقتهم واللي الان محد طمني عليهاا
كللهم /لاااااااااه
مناهل راحت وجلست على الكرسي وحطت يديها على رااسهاا
ندى صاارت تدور حوالين نفسها اثير وملاك كل وحده اسندت نفسها على جدر
بعد تقريباا سااعه من انتظاارهم
ندى بعد هووء عاااصفه ضرربت الكرسي برجلهااا وطاااااح /طيييييييييييييييييب ماااايطمنووونا
كلهم رااحوا لها
ملاك ببحه من البكى/بس بس يااندى ادعيلهاا
اثير تلف عنهم وتتكلم وهي تتمانع دموعهاا/اناا اللي صادمني ماكان فيها شي مرسله لي انا تعبانه مااقدر اجي بس ووش اللي يوصل هالتعب لدم وعمليه استغرقت ككل هالوقت
فاجئه طلع الدكتور وهو ينزل الكماامه ونتتبه لهم /انتو اهل المريضه
عبد المجيد قرب والنات وراه وبصوت واحد كلهم/ااي احناا
^
^
^
^
^
ا لدكتور نزل راسه بتعب وبعدين رفعه وهو يفرك جبينه /للاسف السكر وفقدانها للدم صعب المهمه عليناا ونبضات قلبهاا وقفت وحااولناا
نسيطر عليهاا لاكن البقى برااسكم
عبد المجييد ضرربه على صدره/ااااااااانت شششتقووول
البناات يطاالعون ببعض
ملاك صررخت/كذااااااب ااايه كذااااااب بدوووور حيييه بببس بس ااانت فاااشل
ندى رككضت ودخلت لغرفه العملياات والدكتور لحقها يمنعهااا
دخلت وشاافتهم ينظفون جرحهاا اللي برااسهاا اول مادخلت الممرضه وقفتهاا /ممنوع تددخليين
ندى معلقه عيونها ببدوور وتبعد اللمممرضه عنهاا/ببببببببببببعدي ورااحت لبدور بعد ممانعه من الدكاتره والممرضين
ندى تطاالع بوجه بدور المصفر مغمضه عيونها والشااش ملفووف على رااسهاا حطت يدها على يد بدور اللي ممثل الثلللج
وبااستهاا/بددور ااصحي يالله يووه ممنك اانتي ونكاادتك قوومي لاتنسين بكره ملكتك وبنسوي لك حففله ومحضرين لك مفااجئه حلووه حيل بس اانتي ااصحي يالله عااد
وصاارت تكلمهاا وهي لاحيااه لمن تنااادي الاجهزه حواالينهاا
طالعت بالدكااتره المتاثرين /لييييييييييش وااااقفيين ماااتتحررركون سوووا لهاااا شي ههي ببس تعباانه شووي ياللللللللللللله
كلهم تحركوا اللي رجع شغل جهااز القللب واللي بعد ندى واللي كمل تنظيف الجرح
واحد من الممرضين جاء لندى/ياااختي المريضه انتقلت لرحمه الله مايصير اللي تسوينه وبعدين انتي لازم تكوني ممئمنه بقدر ربي
ندى علقت عيونها ببدور اللي غطوا وجهها بالشررشف الابيض وكلام الممرض ييرن باازعاااج باااذنهاااا
صرررخت /بدووووووووووووووووووووور لالالالالالاه الللللللللللللللللله يخخخخخليكي لالاتتترككينااا وبعض الممرضاات يحاولون يهدونهاا
وفاجئه /بببعدووو عنننهاااا
كلهم ووقفوا وطاالعوا باالشخص
الدكتور/لوسمحت دكتور نواف انتهت العمليه واحنا طلبنااك من البدايه اانت اعتذررت لنا واحنا قمناا باللي عليناا والله اخذ اماانتهاا
نواف دفه وقرب منهاا وبعد الشررشف عنهاا
ندى قربت منه وهي تبكي/نواااف سوو شي مو رااضيين اقولهم تحركوا يقولون مااتت ههي حييه بس هم مايعرفون شي اانت اانت تققدر صصح ررد علي نوااف
نواف متججمد مكاانه ماايحكره غير ضرب ندى له"ماااخلييك ترووحين ممني مستحححيل مستحييييييل" وبسسرعه ممسك جهااز الققلب اللي حاطينه على جنب
وششغله وحطه على صدرهاا ورفست وحطه مره ثاانيه ورفست اقوى من قللب
الممرضين طلعواا ندى بصعوبه لببرى وضلوا مع نواف يسااعدونه
مناهل ...لاتتكلم ولاتبكي ولاتسمع جااالسه وحاطه يدها على رااسها
ملاك...بحضن ااثير اللي تتبكي بهستريااا وهي تبي من يهديهاا لجل تهدي ملاك
اثير...تتمنت تقوم وتعطي بدور قلبهاا ولاتمووت تتبي تسوي ااي شي لهااا
عبد المجيد ...حاالته لاتقل عنهم متلثم بشمااغه ومغطي وججهه بكفووفه ووينااجي ربه يررحمهاا بررحمته
ندى من يوم مااطلعوهاا الممرضين وهي وااقفه عند بااب العمليااات تبككي وتشااهق وتدق عليهم البااب بقووه /نواااااااااااااف الللللللللله يخلللللللليك رررجع بدووور
تتتتكفى مااابيك تررجع بلاهااااا نواااااااف
جاات مناهل لهاا وضمتهاا وهي توها يبان صوتهاا ببحه/ادعيلهااا وهذا قدر ربي
ندى تتمسك بمناهل بقووه/لالالاه بدوووور يااامنااهل بدووور هههذي حرااام تسووي فيناا كييذا تححرق قلووبنااا عليهااا
مناهل نززلت دموعهااا واخخيراا وششهقت وبصعوبه ردت /ععـــ عاارفه ههذي بدوور والله يررحمهاا بررحمته وكمللت مسيرره بكااها
في غرفه العمليااات
طاالع فيهاا وهو يتنفس بسررعه ونزل اللجهااز من يده ومسح على جبينه بتعب
الدكتور بففرح /الللحمدللله نبضااتهاا انتظمت
الممرضين كللهم حمدوا ربهم ويهنون نواف على سلامتهاا
طاالع فيهاا بذبول وهو فرحاان وطللع وتركهم يكملون ششغلهم
اول ماانفتح بااب العملياات طاالع بالبناات اللي يقطعوون القلب وباللي متلثم بالشمااغ وحاط يديه على رااسه
مشى خطوتين كل واحد رفع راسه على صوت المشي
ندى اللي بحضن مناهل بعدت عنهاا ورركضت لاخوهاا/نواااااااااااااف
وضمته ووهي تتبكي وتتشهق /رااحت بدوور ياانواف ووترركتناااااا راااااااحت
نواف ابتسم /لا ماراحت بدور رجعت لكم ولله الحمد
كلهم وقفا وركضوا له
ملاك برجاء/تتتكفى قوول الصصدق
عبدالمجيد/تتوهم يقولون توفت وتجي تقو لا ففهمناا
نواف وهو يبعد ندى عنه/الحمدلله ررجعت لكم وهي لازم تضل بالعناايه فتره
كلهم حمدوا رهم عبدالمجيد على طول نززل وسجد لله شششكر
مناهل /يااارب لك الحمد واللشكر
ااثير من الفرحه صاارت تببكي ااكثر وتضم ملاك
......................
بعد مروور اسبووع كااامل
سيف وورد...رجعوا من فرنسا بعد سفره حلوه
ندى....تحسنت نفسيتهاا وصاارت كل يوم تروح لبدور تطمن عليها
اثير....كمان تحسنت نفسيتها كثيير وتفكر بكلام سيف لما رجع وقال انتظري يوم الخميس مسوي لك مفاجئه
مناهل....خبرت البناات عن حملهاا وصاارت تتعب شوي بسبب نفسيتها بعد بدور لاكن نايف معاها واخذها عند اهله وتحسنت
ملاك....ككل همها البناات وبدور داايم معاهم وتكلمهم ونااسيه مااجد بااالمممره وهو بعد ماصار يدق عليها لجل تتحس شوي لعل وعسى ينفع
بدور....صحت من الغيبوبه بس نفسيتهاا تعباانه ولما يجون البناات لهاا تنبسط وبعدها تتغير حالتهاا الي الاسوء بسبب اللي صار لها
......................
عند ماجد بالشركه
جاالس باجتمااع واول ماخلص اخذ جواله ولقى مكالمات بندر 3 وندى 3
استغرب دق على بندر
بعد كم رنه رد بندر وهو معصب/وووووينك اااانت ادق مااترد
ماجد/بشووويش وبعدين كنت باجتماااع
بندر هدى اعصابه شوي /اابد بس ندى اتصل علي تقول تبيك ضروري والمهم قلت لها لييش طبعا ووصتني ماابلغك هي تقول لك بنفسها قلت لها طييب وتحمست ودقيت عليك لين احترق جواالك ونت لاحياه لمن تنادي
ماجد بتفكير/خيير وش الساالفه ززين انلقع بدق عليهاا
بندر/لالالاه مستحيييل ترد علييك انا محلفهااا مااتقول لك اللا وناا موجود
ماجد عصب/وونت وووش لك حاااشر نفسك
بندر/ماااالي شششغل بللغتتك
ماجد/ززين اسسمع مرني بالشركه نروح لهاا
بندر بنذاله/فاايق لك اانت ممرني يالله استنااك
ماجد بعصبيه/ببندر ااااحسسلك ترى مو فاايق لك ياللله تعااال
بندر/ططيب ليه اانت مااتمرني
ماجد بتعبت/ماالي خلق اسووق حدي تعباان يالله عاد
بندر رحمه/ززين ززين يالله سلام
ماجد/سلام
...................
عند ملاك ببيتهم
اندق البااب حق غرفتهاا استغربت العاده محد يدق عليهاا الارياان وهو مسافر لان حصه وابوها وحنين يدخلون دون مايدقون
وقفت وفتحته وصرررخت/رياااااااااااااااان
ووضمته رياان يضحك/هههههههههه بسم الله فججعتيني
ملاك تضمه بقوه/ههههههههههه ووووحشششتني اش المفاااجئه الحلووه ههذي
ريان يبعد عنها ويبوس جبينها/وونتي اككثر كيييفك
ملاك تسحبه وتسكر بااب غرفتها وتجلسس على السرير وتتربع ورياان قدامهاا/اايه خخبرني شلوو ن حن قللبك وجيت لنا
ريان تنهد/الغرربه تققتل والله ملييت هنااك مااعاد ااني رااجع لهم بشتغل مع اابوي وناطوول هالفتره تعلمت شووي يعني ماله دااعي اارجع
ملاك فررحت/الحمددددددلللله واخخخيرااا ززين حااسه انه فيه رجعك غير هالعذر
ريان ابتسم/ههه ااي بخطب رناا خلاص
ملاك طييرت عيوونها/احلللللللللللف
ريان ضحك/ههههههه اي والله وش فيك مو مصدقه
ملاك /لاواللله ببس اانبسسطت والله الله يووفقك ههههههههه وناا سه هالسنه زواجاات ككثيره انا وبعدين ندووشه واثووره
ريان نغزه قلبه "اااثير تزوجت معقووله"
ملاك حست انه سرح وعاارفه وش يدور بباله:سيف تزوجها والزواج احتمال يسوونه الشهر الجاي قبلنا كلناا
رياان انننصدم/سسسسيف ماااصدق
ملاك/الا والله وهي مبسوطه معااه وهو طاااير فيهااا تتوي ادري انه روماانسي هههههههههههههه<<تتكلم على نيااتهاا مااتدري انه هالكلام ييقتل اخوهاا مليون مره
رياان طالع فيها وبشك وضيق /متاكده هي مبسوطه اكيد
ملاك /ااي والله للليش على باللك الانساان يستسلم بسرعه لا غلطاان اثير قررت تعييش حياتهاا وتتنسى المااضي واوله اانت
ريان ابتسم بهدوء وذبول/الله يسعدها مهما صاار بتضل احلى ذكرى بحيااتي
ملاك تبي تغير الموضوع/ززين ااسمع اناا برووح للندى تتبيني ضروري رااجعه للك اابي ااسووولف للصبح ززين
ريان ضحك/ههههههه ااوكي بناامم عباال مااتجين
ملاك قامت تطلع لا ملابس/زززين
ورااحت وهوراح ينااام
#@#@#@#@#@#@#@
أدري انه يحبنـي و ذايب بغرامـي وأدري انه يعشقنـي و فيني مجنـون
أحس انه يرتبك لما يسمع كلامـي أحس انه في حياته يتعذب و يتألـم
أدري انه يتمنى لو بس أحس فيـه يبي يصارحني بس مايعرف اشلـون
أدري انه يتمنى لو بس يوم أجيـه يبي يكلمني ومايعرف كيف يتكلـم
أحس انه انسـان طيب وحسـاس وفوق الطيبه أحس ان قلبه حنـون
أحس مافي مثله بين كل الأجنـاس لكن مشكلته للأسف انه مايفهـم
معقوله مافهم اني ذايب بعيونــه معقوله ماشاف اللهفه في العيـون
يعني مايدري اني ضايع بدونــه والا الظاهر الحب خـلاه أبكـم
أنا متأكد انه كل يوم فيني يحلـم ومتأكد انه مايدري اني فيه مجنـون أنا تعبت معاه و حاس اني بوهـم اذا ماجاني وتكلم والا راح ينـدم
"اذا للحين تبيني كلمه هي اللي ابيهاا موافقه بس وناا مستعد لكل اللي تبينه لايطوول انتظااري الله يخلليك يكفي اللي رااح "
ارسلهاا لهاا وقفل جوااله وناام وهو يتمنى يصحى بيوم جميل حلو ويتحقق كل اللي بباله "ااه ياابدور ععذبتيني ويااكي مااقدر اقسي عليك حتى لو انتي قسيتي علي"
.................
نهااايه الباااااااارت
لااله الاالله محمد رسول الله
ودي لكم بوح الحزن
جنــــون
10-31-2013, 09:36 PM
الـــــــــــــ26ــــــــــبــارت^
^
^
أحس قدوم العيـد صار شي عادي كل مره العيـد يـجـي ولا أدري
لكن هالمـره العيـد ماهـو عادي هذي المـره العيد مـع بعد عمري
هو فرحتي وصرختي وكل أعيـادي هو دمعتي وسهـرتي وليلي وفجري
هو حفلتي ورحلتي و عيد ميـلادي هو كلمتي ونظرتـي و مالك أمري
هو قريتي وديرتـي و كل بـلادي هو لحظتي ونصيبي وحظي وقـدري
الناس يعيدون و أنـا معه بـوادي أنا عيدي معاه يبتدي من بـدري
العيد عند الناس تهـاني و عـوادي أما أنا عيدي و حضنه على صدري
حلاوة عيدي بوسه لخده الهـادي ليت العيد معاه يوقف و لا يجـري
فديت عيده بروحـي ودم فـؤادي أبيع باقي سنيني بس عيده أشـري
أهنـي العيـد بقدومـه و أنـادي كل عام والعيـد بعيونـه يسـري
........................
فتحت عيونها على الضوء اللي دخل الغرفه
ابتسمت وعدلت جلستهاا وعدلت شعرهاا/صبااح الخخير
اثير تضحك وتعدل شكلها على المرايا/قصدك مسااء الخير الساعه 2 الظهر
ندى فتحت عيونهااا وقامت بسسرعه/اوووف شلوون ماحسسيت
وبسرعه اخذت لها لبس ودخلت للحماام ونتوا بكرامه
اثير طلعت ولقت خادمة ندى قالتلهاا تطلع لهم الغدااء وسمعت كلامها وراحت تحظر لهم الغداء
بعد فتره طلعت ندى وصلت الظهر وخلصت واخذت جوالهاا ومشطت شعرهاا وتعطرت وطلعت ولقت الغداء
محطوط واثير تاكل
جلست قدامها/يااهوو استتنيني طيب
اثير تاكل ولاهاامهاا/والله مافيني استتناااك
سكتوا وجلسوا ياكلون الا صوت رنه رساله
اثير طالعت جوالهاا طلع مو هو
ندى على بالها اثير وكملت اكلهاا
اثير تطالع بندى/جوااالك
ندى تنزل الملعقه من ايدها وتاخذ جوالها من الطاوله ولقت رساله فتحتها لقتها من"عديل الروح"
ابتسمت وهي تقراها
"صدرِك بيتـي وبيتـِك أحضاني أخبيكِ تحت رمشي و الأهداب
و أصرخ وأقول اشهـد يازمان أحبها أعشقها أموت فيها كمان
أرتوي حنانِك وأرويـكِ حناني وأتأمل فيكِ وفجمالِك الجذاب
أنا فيكِ مغرم ومتيـم وولهـان وأدمنتِك وأدمنت هـذا الحنان
من يوم حبيتـِك نسيت أحزاني وزانت حياتي حتى حظي صاب
هانت جروحي وعذابـي هان حبِك عوضني عن كل الحرمان
حبِك خـلانـي انسـان ثاني خـلانـي قوي و قد الصعاب
أحبِك بجنـون واشهـد يازمان كل شي في حياتي بحبهـا زان
أحبِك و حبك غير كـل كياني ولو قلت بنسـاكِ تراني كذاب
حبِك ما انخلـق فيـه النسيان حبِك للأبد علـى مـر الزمان
أبصرخ وأقول اشهـد يازماني أبعترف بحبـها لكل الأصحاب
وأبعلن قصـة حبي لكل انسان وأبكتب أحبـك بكل الألوان
وأقـول اوقف يازماني وانساني أنـا في حضنها أنسـى العذاب
خليني في دفاهـا وروح يازمان خليني أشـمّهـا في كل مكان
و أبوسها بجنون وأعطيها لساني ولاراح أحسب لأحد حساب
وأدوخ وأقول اشهـد يازمان طعم شفايفها جاب لي الجنان
على صدرهـا أعـزف ألحاني و أكتب أشعـار و أألّف كتاب
تنام و أنا على صدرهـا سهران وتصحى تقول ماشبعت أحضان
ألعب بخـدهـا بفمي و أسناني وأتأمل في لون خدهـا اذا ذاب
أغازلهـا و تقول غازلني كمان أموت في دلعهـا كيف ماكان
اذا ماغازلتهـا تسهـر وتعاني و تجي تسألنـي تبـي الجواب
وتقول اشفيك ياعمري زعلان وتبكي و في عيونها أقرا الحنان
لـون عيونها يهيـج اشجاني أهوى عيونها بـدون أسباب
شوف عيونهـا واشهد يازمان أعشق عيونها عشـق الجنان
هي الأمل واحساسهـا الأماني حبها الـمطر و قلبها السحاب
فمها الشـراب و أنا السكران والله انـي في وصفهـا حيران
مــــــشـتأقـــــــــــــــــــــــــــــــــلك يا"روحي"
حست قلبهاا يدق ممثل الطبوول وبدون تردد قامت واتصلت عليه ودخلت البلكونه
وهي تسمع صراخ اثير/ااااارحم يااااااالعشااااق
بعد رنتين رد بوله/ياااهلا بالناااس القااطعه
ندى ضحكت بخفه/ههه هلاا فييك حبي
تركي بحب/كيفك اليوم
ندى بدلع/تماااام من سمعت صوتك
تركي،/يااعساااك دوم تمااام ياقلبي
ندى /تسسلم
تركي تننهد وباانت تنهييدته
ندى بخوف/تركي انت تعبااان
تركي/لابالله مشتااااق وحييييييل
ندى استحت /ونااا اكثر
تركي بجراائه/ططيب ااش راايك نتقاابل
ندى بصدمه/نننعم ممن جددك
تركي/اااي والله اني صاادق واااسمعي ترى محضر لك مفااجئه
ندى بتردد/لالا مااقدر يعني صععبه والله
تركي بحب/ياااروحي مشتاااق لك والله اررحميني وبعدين اانتي زووجتي ليش صعبه
ندى /طيب وين
تركي /انا بدق على سيف وبقول بمر اخذ ندى بنتعشى برى
ندى بصدمه/لالالالالاه تتتكفى واللله احراااج
تركي ضحك/ههههههه ياااربي اش الحياااء الزااايد هذاا
ندى مسويه زعلانه/لالاياشيخ الببنت معرووفه بحيااهاا واناا كيذاا عاجبتك اهلا وسهلا مو عااجبتك طقاااق
تركي اننصدم/ااااحلفي بس الا عاااجبتني وونص ويالله هاه وش قلتي اتوكل ودق على سيف
ندى بحيااء/ااااممم اوكي دق
تركي فررح/ياااللباااك ياابعد روحي اججل اتججهزي الساعه 8 بمر اخذك
ندى تذكرت انهااا مبلغه ملاك وماجد ومسويه لهم مفاجئه /اووو للحضه ولا اقوولك اووكي
تركي فرحاان/اوكي باااي
ندى/باااي
...............
ملاك ناظرت الساعه 3 العصر تاففت مالها
خلق تتنتظر للمغرب عشان تروح لندى قررت تتصل عليها
بعد كم رنه ردت ندى/هلااااا واللله
ملاك بططفش ماهمها/ااااسمعي انااا مالي خللق اسستنى للمغرب بجيكي ذحييين
ندى ضحكتـ/هههههههههه ططيب حيااك اصلا انا حابه تجي بدري
ملاك نطت من السرير والسماعه باذنهاا/ييييييس اوكي ياللله اقلبي بللبس
ندى/ههههههههههه اوكي بااي
ملاك وهي تفتح دولاب ملابسها/بااي
وترمي جوالهاا على الكرسي ومتحمسه تغنني وتختاار ملابس دخلت حصه ووراها ريان
حصه وريان/سلاااام
ملاك طلعت من غرفه الملابس وشايله لها لبس ميلت راسهاا بمرح/اهلن اهلن
وجلست على السرير باالنص /تعااالوا واحد هيناا تاشر بيدها جنبهاا وواحد هينا
جلسوا عندهاا مثل ماقالت
ريان/توي صحيت قلت اجي اسولف معااك وسمعت انك مارحتي لندى
ملاك/يس ربي ماراد بس بعد شويتين بروح لها
حصه مبتسمه لها/اووكي لاتطولين لانه انا وانتي وريان وحنو بنطلع نتعشاء برى
ملاك /وبابا
ريان يتثااوب /ااااخ ابووي يقول مايمديه
ملاك بحزن/اووه ليش تمنيت يطلع معانا
حصه فرحت انوا ملاك تغيرت مع ابوها وصارت تجلس معاه
رياان يضمها من الجنب ويحط راسه برااسها بمرح/ههههه بلا دللع وانا وحصيص معااك
ملاك ضحكت ومسويه معصبه/هههه اووكي بس لاتقول حصيص بس انا اقولهاا
حصه ضحكت/ههههههههه ااي صح بس ملوكه احبهاا منهاا
ريان بزعل/ارررحمميني يااشيخه ليه هي غيير يعني عني اناا اجمل واطوول واحلللللى بككثير بعد
ملاك فتحت عيونهاا /نننننننننننعم وطالعت بحصه/ااااسمعي شي قوول هذاا مصدق عمره
رياان مسووي محد قدي
حصه وقفت وطالعت فيهم اثنيينهم يعنني بقاارن وتحط يدها على خدها تفككر
ملاك عاايشه الجوو/ياللللللله من اللي احسن
حصه ضحكت /ههههههههههههههههههه مصدقين انتوا باللله وعاايشين الجو
ريان بحمااس/هههههههههههه ااي والله بس قوولي
حصه /امممممممممم شوفوا ملاك كابنت حلووه وتجننن ببعد بس عيبهاا انها ماتستخدم انوثتهاا صح لاكن رياان وووسيم مره وااثق من نفسه بزيااده بس فيه البرررررود الزااايد عند هالكلمه
ملاك انفرطت ضحك/هههههههههههههههههههههههههههههههاااي
رياان منددمج مع حصه يبي يعرف نفسه صح /ااانمطمي بعدين ااضحكي
حصه كتمت ضحكتها وكملت/ووو يااربي اااي رياان فيه حنااااان ونقطه ضعفه الدمووع
رياان عند هالكلمه قاال/صصصح ننقطت ضضعفي الدمووع
ملاك تستهبل/الحييين حناا قلناا لك اختااري مو حللي شخصيتنااا
رياان قاام/اقوول تااخرتي ونا وحصه بنطلع بعد العصر للمول وباخذ حنين نررجع تكوني باالبيت فااهمه
ملاك توقف وتستهببل وتنزل راسهاا/حااضر اواامر ثاانيه
حصصه تكمل مع رياان/لالا ببس اذا رجعنا امكن يكون فيه اوامر يعني ححضري حالك
ملاك تضحك/هههههههههههههههههههه داام كييذا سررى لييلي وماارحت لندى
حصه ورياان ضحكوا ببخفه وطلعوا
.................
في المستشفى يوم خروج بدور
امها عندهاا تساعدها عبدالمجيد وقع على كل شي وهويستناهم تحت بالسياره
بدور تلبس عبايتهاا بذبوول بوجه شاحب مالهاا خلق تتكلم اااابد
امها بحناان تمد لها عصير/بدور حببيبتي اشربيه عشان تتعافين بسرعه
بدور مالها خلق قالت وهي تلبس طرحتها/ماآآبي
امهاا تعرفهاا عننيده ماراح ترضى رجعت العصير وتركته على الطاوله وطلعوا من الغرفه
نزلت مع المصعد سندت نفسها في المصعد وغمضت عيونهاا تحس بضيقه مووطبيعيه
انفتح المصعد طلعت امهاا وحست ان محد فيه وبغى يتسكر وبسرعه تقدمت الايتقدم نواف بيدخل وتفااجئ
بالانساانه اللي توهاا بتطلع متلثمه باهماال وعيونهاا ذبلانه ومكتفه يديها ببعض وضامتهاا لصدرهاا
بااين التتعب فيهاا ععرفهاا ااي عرفهاا من عيوونهاا وققبل ااي شي وبدون ساابق انذاار اندق قلببه من شافها
شعوور الفرح كله تجممع فيه هذا اللي اككدله بدور تحس انهاا لو ضلت اككثر بتببكي ببتتعب فووق تعبهاا مشت من جنبه
ووقفها صوته اللي هز كل خليه فيهاا/كيفك بدور
بدور لفت له ودمعت عيونهااا وابتسمت بذبول من تحت اللثمه وردت ببحه /مثل مانت شايف بخير
نواف رفع عيونه ماايبي يطالع بعيونهاا ورجع نزل عيونه وكتف ايديه لبعض /صوتك يبين العكس
بدور بتعب /عن اذنك
ومشت ضل يطالعهاا بآآآآلم وتننهد وغممض عيوونه/آآآآآآهـــ يااغلاااي لييتني اقدر اشييل نظره الحزن والتعب اللي فييك ياابعد هالكوون كله"
ومشى ووهو يحااول يبعد شكلهاا عن عيونه
بدور ركبت السيااره بصصمت وحرك عبدالمجيد
سندت راسها على المقعده وضمت يديهاا لصدرها وبدت دموعهاا تنهمممر ببصمت تعوودت علليه اللي كان يواسيها ومايرضى بنزولهااا راااح ولاراح يررجع
يمسحهاا لهاا تننهدت ومسحت دموعهاا وعدلت لثمتهااا ورجعت سندت راسها على المقعده وغمضت عيونهاا وهي تمنع ااي دمعه تنزل منها"ااااه يااالحببيب يامقوى عذاابك"
وصلت للبيت فتحت البااب بتنزل
عبدالمجيد/بدور لحضه
طالعت فيه وردت ببحه/هــ هلا
عبدالمجيد بهدوء/ارتااحي ولاتتعبي حالك وترى ابوي كلمني ويسلم عليك وقال ابلغك تهتمي بصحتك لان الملكه بعد ماتتحسني
غممضت عيوونهاا تحس كلامه يععذبهاا نزلت بهدوء ولا ردت عليه ودخلت البيت وطلعت مع الدرج وهي تجر رجولهاا بصععوبه تتمنت انها نزلت ولا سمعت كلام عبدالمجيد
اللي زااد تعبهاا ضععف اللي فيها دخلت الغرفه لقتهاا مرتبه وريحه الفواحه بالفرواله تفتح نفسهاا دخلت وفسخت عبايتهاا ورمتهاا على السرير ومشت بهدوء وخذت لها بيجامه مريحه
واتجهت للحمام ونتوا بكرامه تبي تاخذ لها شور تغسل فيه كل حزن وتعب يحمله جسمها وقلبهاا ..
بعد فتره طلعت من التعب اللي بجسمها والثقل مالهاا حيل تنشف شعرهاا نزلت المنشفه ورمتهاا وهي تحس بغصه من حالهاا للمعت عيونهاا دموع وعلى طوول مشت وخذت شرشف الصلاه والسجاده وضلت تتصلي ربهااا بخشووع تحس انهاا مشتااقه له طول ماهي بالمستشفى تصلي وهي جالسه والتعب هالكهاا اما الحيين تحس براحه لانهاا بخير وبغرفتهاا وتطلب ربها
يغفر لها عن التقصير تجااه دينهااا دعت ربهاا يلطف بحاالهاا ودعت للكل من احباابهاا"امها وابوها واحباااب قلبهاا صديقااتهاا وحبييبهاا ومعذبهاا وااخر شي ختمت دعائهاا بااامين والصلاه
على افضل الخلق محمد عليه الصلاه والسلام"
سلمت وشالت سجادتها وشرشفهاا وحطتها على كرسي التسريحه وراحت للسرير بترتااح سحبت اللحاف ودخلت جوااه يدفيهااا من بروودت جو الغرفه لان التكييف عالي لفت راسها للكمودينه انتبهت لجوالهاا فزت وعدلت جلستهاا واخذته وضمته لهااا تحس انها تضم نوااف مشتااقه له تحب هالجواال لانه يحممل كل سواالفهم ومشاعرهم وضحكهم وحتى همهم وحزنهم كان مقفل فتحته
وهي تحس بدوخه من الجلسه انسدحت وضمت اللحاف لهاا وهي تناضر الجواال وجات كذا رسااله اانتبهت لرقمه مرسل وبسرعه وبدون ساابق انذاار فتحتهااا وقرت كلامه اككثر من مره
قفلت الجواال وتنهدت "ااه ليت اذا قلت ااني ابيك وموافقه تققدر تاخذني ونتزوج لاكن عارفه ان قرااري مو مقدم وماخر"
ترددت ترد عليه ولالا قررت ترسل له مااترضى انه يضل حيراان تتتحبه ولاتبي له التعب ارسلت له
"أنت حلمي يامزيّن كل أحلامي أنت الحلم اللي أشوفه في منامي
أنت حلمي و اللي يشفي آلامي أنت حلمي ياللي أنا ذايب فيك
ياليتك تصدق من متى أهـواك ياليت بس أعرف وين ألـقاك
اللي أعرف اني عايش بدنيـاك واني هايم فيك و أحلـم أجيك
مدري اشلون أبين لك احساسي مدري اشلون يا أعـز نــاسي
حبك تاج أشيلـه على راسـي أفديك عمري و بحناني أرويـك
حاولت بس فشلت كل المحاولات غامرت وياخوفي مـن المغامرات
عساك بس تحس بهذي الكلمات حس فيني وبشوقي اللي يناديـك
يمكن ينكتب لي أنا و أنت نصيب وأعيش العمر وأنت معـي قريب
وأكون حبيبك و تكون لي حبيب وتفديني بعمرك وبروحي أفديـك
((لو موافقتي بتقدر تجمعني ويااك صدقني بقولهاا لاكن خلااص لافات الفوت ماينفع الصوت ملكتي قريب للاسف تاخرت يالحبيب))
ارسلتهاا ودموعهاا تطيح على ازره الجواال اول ماسكرت الجواال طلعت ششهقه منهااا وضمت مخدتهااا لجل ماايرتفع صوت انينها وشهقااتهاا
وغطست بالنووم ودموعهاا تتسايل على خدهاا
.........................
عند ندى وصلت ملاك وبلغت ماجد يجي
جالسين بصاله الضيوف ندى واثير وملاك
ملاك تشرب عصير وكانت لابسه بنطلون جينز سكيني ماسك وبلوزه عااديه لون اصفر وجاكيت رسمي وردي وتااركه شعرها غجري وكعب وردي نفس لون الجاكيت
وحاطه روج وردي وكحل اسوود فققط
ندى /بناات بدور ماتدرون متى بتطلع لجل نكون معاها ونروح معاهاا للبيت لجل تحس انو احناا وياهاا وترتااح
ملاك تضرب جبهتهاا/آآآآخ شلووون نسيييت ترى بدور اليوم موعد خروجهااا
اثير وندى بصددمه:كذاااااااااابه
ملاك بححزن انها نست/واللله امس انا رحت لهاا وعشيتهاا وقالت لي
ندى مستغربه/امس كلنا عندها وتغديناا معاها ووش رجعك
ملاك /مااحبيت اتركهاا خصووصا انها اذا شافتناا ترتااح المهم بلغتني ونا نسيييت كلله منك انتي ورياان
ندى تاشر على نفسها بسبابتها/انااا ليش
اثير ماهتمت لما قالت ريااان ووفرحت كككثير وباان على وجههاا "الحمدلله هذاا دليل اني بديت اتتقبل سسيف "
ملاك مسويه معصبه/ااايه اقللقتيني ونتي تتصليين وتحرصصين علي ااجي واقول لك ليش تقولي بس ضرروري لاجيتي تعرفين ورياانوه فااجئني بجيته ومن جااء وناا اسولف ويااه وحصه بعد يييعني انااا ماالي خخص مو تحطون اللوم علي
ندى مععصبه رمتها بالمخده/وووجع فششكلك يااغبيه اانتي المفرووض محد يقول لك شي بسبب نسياانك اللي يجي بالوقت الغلللط
ااثير تذكرت/بناات مناهل كلمتهاا اليوم الصبح وكاانت تعباانه حييل بسبب حملهاا وش راايكم نروح لهاا ونمرهاا ونروح على بدور
ندى بضيق /يااليت ببس اليووم ماقدر
ملاك بنفس نبرت ندى/ااخ اي والله حتى انا اليوم مااقدر
اثير مستغربه/لييش انشالله
ملاك بطفش/رياان مطلعناا انا وحصه وحنين واذا مارحت يزعل
ندى كملت/وناا ااحممم تركي بيمر ياخذني نتعشى برى
ملاك واثير بصوت واااااحد /والللللللللللله
ملاك متحمسسه/مننن ممتى حركتااااتت ندوش
ندى استحت/ههههه اليوم كلمني وعزمني ماحبيت ارده وكلم سيف ووافق
ملاك تغممز لهاا/الله الله ببس لا وصيك مو تتهورون
اثير ضضحكت مع انها تكره هالموااضيع/ههه لالا ندوش عااقله
ملاك فااسخه الحيااء /ههههههههههههاااي بيجي اللي يخربهااا هذاااا وووجهي اذا مااصاارت بلاوووي وقولي ملاك ماقاالت
اثير /ههههههههههههههههههههههه اااجل الله يسستر
ندى دوروهاا مااتلقونها من الحيااء والاحراااج/بنااااااااات بببس واللله مولها الدررجه
ملاك تبي تحرجهاا اكثر/اااقووول تتذكرين اياام الجااهليه يووم ضضمك مااهمه ااحد ككيف وونتي حلاااااله اقوول اسكتي بس
ااثير خلاص انفررطت ضضحك/هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووه ايااام الجااهليييه هههههههههههههههههه
ندى ضحكت على كلمتهاا/ههههههههههههههههههه الله يررجك ايام الجاهليه مره وحده
ملاك تستهبل/وناا صاادقه ووقتهاا كنتوا جاهليين وخصووصاا انتي
قطع عليمهم صوت جوال ندى ردت/هلااا رروحي
ملاك تصصفر /ياااااااااهوووو وتقووول مو لهاا الدرررجه الا لها الدررجه ونننص
ندى ضضضضححكت مو قاادره تتكلم
مااجد ضحك من ضحكها/هههه ندى من الهبلا هذي ووش تقصد بكلامها
ندى خلااص وجهها صاار احممر من الضضحك /ههههههههههههههههههههههههه ااااااه خخخ للحضه هههههه
اثير عرفت انه ماجد لانها جنب ندى وشاافت الرقم ودقت ندى يعني بسسرعه لاتننتبه وتتوطى ببطنك
ندى مسحت دموعهاا اللي نزلت من الضحك وردت/اااحم ااي هلا
ماجد/هديتتي الحمدلله ترى انا برى بسسرعه اطلعي لي لاني مستعججل ومعااي بندر الننشبه
ندى وقفت
ملاك /ندوووووووووش خخخفي عللليه هااااااااه
ماجد عرف صووتهاا هالمرره لان اووضح
ندى طلعت للحديقه /هلاااا واللله
تقدم ماجد سلم عليها وبعدين بندر
ندى/تعااالو ياللله
بندر متتحمس/اااحم ككل شي جااهز
ندى تغمر له/افاا بس كاامل مكمل ووعد ممني لاسوويلك ممثله
ماجد وهو ماشي يسمع كلامهم /ووش تتكلمون عنه
ندى وبندر ضحكوا ودخلتهم لمجلس الرجاال
ندى/ععن اذننكم
ماجد بندر/اذنك معاك
ودخلت على البناات
ندى/ااثير بالله اطلعي لغرفتي وجييبي الاب ححقي((تصريفه لجل ملاك ماتحس))
ملاك مسستغربه/ليش الاب وبعدين كان احد دخل لمجللسكم
ندى/هذا بندر اخوي ونواف بيسلمون علي وبندر يقول يبي الاب
ملاك طنشت واثير ماسكه نفسها لاتتهور وتضك طلعت
ندى رجعت لاخوانها وملاك جلست تلهي نفسهاا بالجواال
دخلت للمجلس/مااجد تعاال
ماجد وقف مستغرب/للليش
ندى سحبته من ايده /تعااال ووبس
ماجد وقف وطالع ببندر/طيب بندر ليه مايجي
ندى /بندر خله هيناا برجع له
ماجد مشى معاهاا
دخل للصاله وهو مايدري وش الساالفه وانتبه للبنت اللي جالسه بكل رزه وشموخ جالسه رجل على رجل والجوال بيدهاا وواضح انهاا غااطسه فيه
ندى دفته بخفه وهو يحااول يعرفها لان شعرها جاي على وجهها
ملاك حست باحد وقف قدامهاا ومو اي احد رجاال على طوول رفعت راسهاا له واننننصدمت /ماااااااااجد
ماجد بنفس الصدمه/ملاااك
ندى ضححكت/ههههههههههههههههههه اش راايكم حلووه ولالاالمفااجئه
ملاك نزلت عيونهاا للجوال وهي مقهوووره "الحييين يححسب ااني ااعرف ططيب ياندى" تححس انهاا انخنقت من ريحه عطره
ماجد وندى استغربوا تصرفهاا
ندى بهدوء/اخليكم
وطلعت
ماجد مشى وجلس بنفس الكنبه اللي ملاك جالسه عليهاا بس بعيد شوي :كيفك
ملاك وهي تتحس بدووخه من قربه ردت بهدوء/تمام
ماجد بحييييره "ياااربي لييش هي كييذا مععقووله تكرههني لالا لو تكرهني ماوافقت عليي يااربي احسني مو قادر افهمها"
تكلم وهو يناظر يديه اللي حمرت من ككثر ماتفركها/ملاك ارفعي رااسك وكلميني
ملاك اصابعهاا تتترتجف ومازالت على وضعها
ماجد عصب ورفع راسه وطالع فيهاا/اكللللللللمك اناااا
ملاك فزت وبدون شعور لفت له /نعم
ماجد طالع بعيونهاا بوجهها اللي اسره /سؤاال وماابي غير الجوااب وتااكدي هالشي ياايخلي علاقتنا تستمر اولا
ملاك كلامه خووفهاا وعلقت عيونهاا فيه /شــ شتقصد!!
ماجد /سؤالي تحبيني ولامجبوره علي وتكرهيني ولوو سمححتي مابي غيير جواااب واحد وهو يااتحبيني ياتكرهيني او بالاسهل ماتبيني
ملاك قلبهاا يددق مثل الطبوول ومغغص وتووتر غمضت عيونهاا وحطت يدهاا على قلبهاا تبي تخفف شوي من نبضااته
ماجد خاف وقرب /فيييك شي
ملاك وصوته يررن باذنهاا ابتسمت من بيين الصرااع اللي تعيشه ولفت له وكان قريب منهاا وجهه بوجهها /واذا قلت لك ان هالقلب ماانبض الا للك ولاراح ينبض ويحب غييرك
ماجد ارتتتتتاااااح حححيل ضحك ااي ضضحك من ببعد العصبيه اللي كاان فيهاا/ههههههههههه ورجع طاالع فيهاا وهي مستغربه من ضحكته وخذ يدها بهدوء وحطهاا على شفااته وبااسها بخفه /وناا مااعيش بلاك يااهواي
ملاك ااستتتحت ووخدودهاا حممرت وخللقه هي بيييضه مره يباان بسرعه
ماجد حط يده على كتوفهاا وضمهاا وراسها احتك بخده لانه ماجد معروف طوويل وججسمه ريااضي لانه من عشااق الرياضه وملاك ولاشي عنده ملاك بعدت بسسرعه
استغرب وقال/اشبك
ملاك ببرائه /شعري ضايقك
ماجد ضحك بخفه/ههه ليش
ملاك وهي ترجع روحهاا/هههه لانوا باابا ورياان مايحبون الشعر يجي على وجههم وحتى انهم يحلقون لحيتهم ويخلون الدقن بس ولماا ازعل من باابا ولارياان اضمهم وسوي لعاانه وحط شعري على وجههم
ماجد سرحاان فيها وهي تتكلم ورد /احـــــــــــبك وحتى لوو كنت اكره الشعر شعررك دوااء لي
مللاك استحت وقالت وهي منزله راسهاا/مااااجد ترى ووربي انا ااستحي وطالعت فيه ووقاالت /لالايغرك اني رجه وجريئه ترى من جنبهااا والله
ماجد وقف وضضحك من كلامهاا/ههههههههههههه اووكي بخف عليك
ومسكها من ايدهاا ووقفها وصاارت قداامه /ملاك
ملاك ردت عليه وهي عينها بعينه /دنيتهاا
ماجد بحب قررب اككثر منهااا وانفااسهم تختللط مع بعض من قربهم /لاتحرميني من شوفتك وصوتك انا صاارت حياتي ودنيتي انتي بس
ملاك وهي تححس بشعووور الراااحه والفررح من قرربه ابتسمت له بخفه /ااوعدك
ماجد بدون ساابق انذار ضمها لــه ملاك حاوطته مع ظهره بيديهاا وصاار رااسهاا بصدره غممض عيوونهاا وهي يشم ريحة شععرهااا
ملاك تتحس الامااان الحنااان الدفااء بحضنه غمضت عيونها وهمست بصوت واطي ماايسمعه غير ماجد /الله لايحرمني منك
ماجد ضمها اككثر وهو يهمس باذنها/ولامننك ياابعد هالكوون
وبعد شوي وهي لازالت بحضنه حط جبهته بجبهتهاا /يوم ميلادي يوم شفتك وحبيتك ااحس دنيتي غيير بمجرد اني افكر فيك احب كل شي
فيك حتى العذااب معااك له طعم ثااني ولاكااني اتعذب داامه منك صدقني رااحه
ملاك وهي لازالت على وضعهاا/وناا بعد انت غيرت حيااتي حتى انا غيرتني انا مااسوى بلاك ولااقدر اعيش دونك
ذاااب بننبره صوتهاا وهمسهاا له وقربهاا منه بدور شعور بااس جبينهاا وعيونهاا وننزل لشفاايفهاا ورااح بسسحرهااا اللي ماايعرفه غير
العشااق وقطع عليهم صوت رنه جوال ماجد وبعدوا عن بععض وووملاك منحرررجه صاارت تدور حوالين نفسهاا ماجد يبي يللطف الجو
تكلم وحتى هو منننحرج من تهووره /ممن االممزعج هذاا
ورد وطلع بندر وطبعااا بندر ماارحمه تتريقه وتهززيئ لانه طوول وطاايحين فيه هو وندى تريقه
قرب من ملاك/يالله اشوفك على خير
ملاك ابتسمت /انشالله
وطللع ووهي تتنففس بسسرعه وترمي نفسها على الكنننب
دخل على بندر وندى
ماجد /يااامززعجين
ندى توقف وتحط يديها على خصرهاا/ننعم هذاا بداال ماتشكرني
بندر يوقف جنب ندى/ووتبي الصدق يوم شفتك طولت قلت لندى خلني ادق الرجال تاخر لايكون مسوي بلوه مع البنت
ماجد ضحك/هههههههههههه ااسكت بس ويالله مشيناا
ندى بزعل/ووين بددري
بندر /اقوول ورااي ميه شغله ولاتنسين الزواج الاربعااء الجااي ابييكي ننجمه الكل
ندى ابتسمت له/لاااذا عن نجمه الكل فالمفروض رحوبه مو انا
بندر بنذاله/رحااب قمررهم ونتي نجمتهمم
ندى وماجد/ههههههههههههههههههه
ماجد /ياانذل عرفت ترد
ندى تضحك/هههههههههه مو مهم لاتلومه المهم ربي يسعدهم
بندر يقرب من ندى ويبوسها مع خدها /يااااناااس على الكلام المعسوول
ندى استحت /هههههههه
ماجد يقرب ويسحب بندر مع ثوبه/اقوول لايكون على بالك رحااب امش الله يخلف عليك بس
ندى تمشي وراهم/ههههههه زين سلموللي على خوااتي ونوااف
ماجد يلف لهاا/مستحيل تغلطين وماتقولين اسمه
ندى بحب/فيه احد ينسى روحه مستحييل
بندر يدف ماجد لبااب/امش امش احتترق كرتناا
ندى/ههههههههههههههه
ماجد يسللم عليها /يالله فمان الله
بندر رجع لها/اووه نسيت <وسلم عليهاا وضمهااا/انتبهي لنفسك
ندى تضحك لهم وهم طالعين وتاشر لهم /بااااي زوروني مره ثاانيه
كلهم بصوت عالي لانهم بعدوا شوي/اانشالله
سكرت الباب وتذكرت ملاك رااحت لها ركض
دخلت شافت اثير مييته ضحك وملاك منسدحه على الكنب وسرحااانه
اثير تمسح دموعهاا وتقول لندى/تتعاااالي هههههههههههههه لححقيهااا
ندى جلست عند رجول ملاك وضربتها بخفه /ملاكووه يااهووا
اثير ماسكه بطنها من الضحك/ههههههههههههه ووربي هالبنت ماادري وش تحس فيه
ندى ضحكت من ضحك اثير/هههههههههههههه يااربي ووش صاار
ملاك جلست وحكت رااسهاا بططفش/ووووووربي اننننننكم ازعااااااااج اووووووف
ندى تطالع فيهاا/اقووول يالاخت لايكون نايمه وازعجنااااك ملاك لفت لهااا بتتكلم الاصرخه ندى/ااااااااااش هذاااا
ملاك خافت /ااااايش الله يرججك
ندى تااشر على شفاايف ملاك /ملااااك شفاايفك محممره والروج معدوم ههههههههههههههههههههههههههه ماتقدرون تصبروون شهر
ملاك اننننحرررجت وقامت رركض تغسسل
اثير وندى متسطحييين ضضحك
اثير خلااص مافيها تتحمل/هههههههههههههههههههه ونا ااااااااااه ههههههههههههههههه اطالع وبصحيهاا تقوم تغسل قبل لاتكشفيها
والاخت تصااارخ علي تقول مافحاالي ماعطتني مجاال اقول لهاا رووحي شوفي شفاايفك
ندى نزلت على الارض وتربعت وهي ماسكه بطنهاا/ههههههههههههههه مااتووقعت ملاااااك ماصدق هههههههههههه
اثير هدت شوي/كككح كككح كح اااحم لالاصدقي
دخلت ملاك ومعاها مناديل تمسح طالعت فيهم ندى جالسه ومتربعه على الارض واثير منسدحه وماسكه بطنهاا/خخير وحده بتولد والثانيه استعدااد
طالعوا فيهاا وضحككوا
ملاك تاففت /يااليل اتتحدى اذا سكتوا الحييين
وفعلا بعد ربع سااعه هدوا
بعد صرااخ ملاك عليهم
................
ببيت مناهل
مناهل منسدحه على السرير الحمل مره متعبهااا
دخل سيف توه راجع من الشركه فسخ شماغه وفتح نور الغرفه
مناهل تغطي نفسها بالحاف/ااااووه سككره
نايف سكره وحط اضاءه خفيفه وقرب من السرير وبعد اللحاف/ياكسوله اصحي
مناهل تتمسكن /حببيبي الله يخليك والله ححدي متكسره
نايف /لاوالله لو صحباتك فزيتي مثثل الحصان
مناهل فتحت عيونها بكبرها/ناااايف شفيييك اقوولك تعباانه تقول لو انه صحبااتك فزيتي مثل الحصاان
نايف طنش وفتح الدولاب واخذ له لبس ودخل للحمام وانتوا بكرامه
مناهل جلست /هذااا شفيه
تاففت مالهاا خلق زعله
قامت ورتبت الغرفه وطلعت لها ملابس وراحت للحمام الثاني واخذت لها شاور بارد وطلعت
حصلته يمشط شعره ويتعطر
قربت منه على التسريحه /تبيني اسوي لك شي
نايف /لا اكلت بالشركه
مناهل /اوكي بسوي لي قهوه اسويلك
نايف يمشي متجه لمكتبه برى الغرفه/لا سوي لي شاي
مناهل رتبت شكلهاا ولبست جينز وبلوزه ورديه كاروهات توب ماسكه للخصر
تعطرت وطلعت راحت للمطبخ وسوت لها قهوه وولنايف شاي
اخذته ومشت للمكتب لقته قاعد على الاب تقدمت له وحططت الشاي له /تفضل
نايف اخذه بهدوء وجلس يشرب منه وعينه على الاب
مناهل شووي وتنفجر من القههر قربت ولفت الاب عنه طاالع فيهاا/اشبك
مناهل"اللهم طولك ياروح"/تجي تصحيني وبالاخير تروح على الاب وتتركني وحتى تطنشني ولاكاني موجوده
نايف ابتسم /عشان كيذا مقهوره
مناهل بعصبيه/ااايه ولايكون مايحق لي بس
نايف قاام لها وقف /مناهل انتي متغيره ماصرت اشوفك اابد بس نايمه واذا صحيتي اكون نايم اكلي عند اهلي اخلاقي ممره ززفت عشاانك انا تعودت عليك على اكلك على صوتك ضحكك
هذاا كله اختتتفى لاتلووميني ووربي شووي وانفججر للمتى خلاص ادري انك حامل وعذرتك ممكن متعبك بس مولدرجه انه يبعدك ععني
مناهل بللمت ماعرفت ترد"يالله لهاالدرجه متعلق فيني ياناايف " اكتفت انه تضمه بهدووء
نايف من ضمته حس انه مشتااااااق لهاا ضمهااا له ببكل مافيه وهمس عند اذنهاا/مشتااق لك والله
مناهل /وناا بعد اعذرني الايام اللي فاتت وربي ماحسيت بحاالي بسبب اللي مريت فيه
نايف يمسح على ظهرهاا/هالمره بعذررك وكل مره ببعد لاني مااقوى بعدك ولا حتى زعلك والله بس موتخلي التعب يسيطر عليك
مناهل ترفع راسها وهي لسى بحضنه وابتسمت/ووعد حبي
نايف ابتسم وباسها مع خدها/ااوكي انشوف المهم انا عازك على العشاء اليوم وش راايك
مناهل شوي وتنط من الفرحه /مشكوور حبييبي اووكي انا ماعندي ماانع لاني من زمان ماطلعت
نايف /اووكي ولاييهمك راح امشيكي تنبسطي شوي بعد
مناهل /وناااسه اووكي يااااحلى انسااان بالكون
نايف يغمز لها/بس عشان بطلعك
مناهل بحب/ووربي ورربي دااايم اانت بعيني احلى انساان
نايف /ونتي بعد ياروحي
...................
جنــــون
10-31-2013, 09:36 PM
الساعه 7 المغرب ببيت ابو ماجدريم،خلود،بندر،ماجد،ام ماجد،ابو ماجد
كانوا مجتمعين على القهوه
طبعاا اذا ابو ماجد موجود الجلسه تكون عااديه وكلهم ماسكين نفسهم لان الاستهباال والضحك بوجود ابو ماجد يعتبر قله اادب
ماجد /يبى انت ليه ماتستمر هينا ترى احياانا نحتاجك
بندر بجديه/ايوا لان احيانا تصير اجتماعات مفاجئه ولابد من وجودك
ابو ماجد بروجوليه تشبه ماجد وغرور وثقه تشبه بندر احيانا /اسمعوا اناا ماجلستكم على كرااسي الاداره الا ونااواثق فيكم وابيكم تعتمدون على نفسكم ولازم تكونوا قدهاا وناا مشغوول بالشرقيه بخصووص المشروع الجديد اللي بالكويت
بندر وماجد مستغربين/الكووويت
ابو ماجد/ااي المشروع الجديد فالكويت احسبوا حسابكم بعد شهرين لالالازم كلنا نكون هنااك بيكون مؤتمر بخصوص هالمشروع ونا راح ارسلكم نسخ عن المشروع ابيكم حتتى انتوا تدرسونه وتعطوني رايكم وافكااركم لان هالمشرووع مهم
بندر باحترام/تاامر يالغاالي
ماجد/ماعندي مانع بس عندي سؤال ليه سويته بالكويت ترى دبي احسن
ابو ماجد /وناا بعد قلت نفسك كلامك بس في شي فكرت فيه ولقيت ان الكويت احسن
بندر وماجد /براحتك
بندر/ اللله يكتب اللي فيه الخير
كلهم/ امين
...............
عند نـــــــــــــــــــدى
جالسه هي واثير بغرفه ندى
اثير على الاب وندى تسولف مع اخوانهاا بالقروب اللي مسويته ببرنامج بالجوال "الواتس"
وتضححك دق البااب وكان سيف يبي ندى
اثير تنادي ندى تفتح له /ننننننننننندى
ندى حاطه السماعات باذنهاا وماتسمعهاا
اثير تننرفزت خصوصاا ان سيف مستمر يدق البااب وهذذي ماتسمعهاا
ققامت بسرعه وفتحت البااب وابتسمت غصب /هلا
سيف ماتوقعها تفتح لانها تستحي منه ونادر اذا تقابلوا وكانت لاببسه بنطلون جينز برمودا وتي شيرت مخطط ابيض واسود واليااقه رافعتهاا لونها اسود ساده ومسويه شعرها غججري سرح فيهاا ببرائتهاا بجماالهاا الربااني وملامحهاا الحاده وسمارهاا اللي يزيد ملامحها حده وجماال وجسمهااا النحييل ولايق عليهاا ابتسم بدون شعور يحس انه مللك الدنيا بمجرد انه شافها /كيفك
اثير راحت فيهاا من سرح فيهاا تحس انها داخت وجلست تسب بندى وبنفسهاا /ز ززينه الحمدلله
سيف بحب لهلانسانه /ياعساك دوم زينه
ااثير ااستحت ييكفي انهاا ماتعودت علليه وفوق هذاا يتغزل فيهاا نزلت راسها ولا ردت
سيف حس انها منحرجه /اامم ايه شكنت ابي انا اي صح بلغي ندى انو تركي بالمجلس
اثير تذكرت ندى وانها ماتجزهت /هااااااه تتتتتحت
سيف استغرب/ايه تحت ليه فيه شي
اثير ابتسمت /هاه هه ايه لالا بس ندى ماتجهزت
سيف ابتسم على توترها/اوكي قولي لها تنزل
اثير /انشالله
سيف وقف ماتحرك احتارت تسكر البااب تروح ماتدري وش تسوي
سيف ماله خاطر يروح بدون تردد /اثير
اثير رفعت راسها/هلا
سيف جلس يفرك يديه ببعض متوتر /اذا بطلب منك طلب توافقين
اثير طاالعت فيه "هذاا وش يحس فيه لالايكون يبي يدخل ويطقها سوالف معااي يحلللم هو ولا فيه شي لالا شكل بيطلب مني هالطلب مستحييل اواافق "/امر اذا اقدر
سيف بهدوء /انت عارفه ان الخميس قرب ونا حاب قبل هاليوم نطلع مع بعض
اثير طالعته بخوف /شت ششتقصد
سيف طالعها بخوف وحززززن/لالاء تخافي بس اذا ماتثقين فيني وخايفه مني براحتك بس اثير بجد انا حاب اطلع وياك
اثير طالعته بشك وقلبها قارصها/سيف قول الصدق
سيف قرب منهاا يبي يحسسهاا انو مافي شي/صدقيني مافي الاكل خير بس انا عاارف انك ماترضين تقابليني مرتين فقلت اقابلك قبل الخميس وهذا طلبي منك
اثير ارتاحت شوي /طيب متى
سيف ابتسم وفرح من يوم سالته يعني موافقه قال بسرعه/اليوم
اثير انصدمت/اليييوم
سيف برجاء/ايه اليوم افضل شي خصوصا انوا شغلي منتهي منه وماعندي شي
اثير /اوكي بس وين
سيف نزل راسه ورفعه /عادي تكون مفاجئه
اثير بخوف وتوتر واضح بس ابتسمت "خلااص يااثير لازم تثقين فيه هدي ههدي"/اوكي
سيف/طيب يالله معاك ربع ساعه تتجهزي
اثير /اوكي
وراح
ورجعت لندى لقتها على وضعهاا منسدحه على السرير وصرخت عليهاا/ننننننننننننننننننندى
ندى كانت منزله السماعات فزت/بسسسسم الله ووش فيك
اثير معصبه ركضت وطلعت فوق السرير وصارت تنطنط علليه وتضرب ندى بالمخداات وندى مو فااهمه شي
ندى ععصصبت /ااااااااااااااااثييييييييير ععععمى بببزر اانتي
اثير تضحك تبي تنرفزها مثل مانرفزتها /هههههههههههههههههههههههه ندووش تركي تحت له سااعه
ندى وقفت مصصدومه/تتتمزززحين من متى ومن قالك
اثير تتخصر /رروحي له قبل لايحسبك ماتبين تنزلي له ويروح
ندى طالعت فيها بتهديد/لاححقه علليك
وراحت تلبس وتعدل شكلهاا واثييربعد
((بعد حووسه ودوسه وصراخهم وكل وحده تدور حق الثاانيه خلصووا))
ندى تلف لاثير اللي تجهز عبايتها/شو رااايك
اثير بدون لاتلف/حلو بس روحي ترى وربي تاخرتي عليه
ندى /ووجع طيب طالعي
اثير طالعت فيهاا انبهرت كانت لابسه تنوره بيضه قصير للركبه ماسكه وبلوزه تركواز كم طوويل رسميه وجزمه كعب تركواز وتاركه شعرها سايح وحاطه عند صدرها بروش فضي
اثير/ووربي تهبلين ويالله انقللعي
ندى ضحكت واخذت عباتها وشنطتها وفتحت البااب وتذكرت ولفت على اثير اللي تلبس عبايتها/انتي وين بتروحين
اثير بدون ماطالعهاا/مع سيف
ندى بصدمه/واللله
اثير/ايه فيها شي
ندى فرحاانه/لالا الله يهنييكم باااااااي
وطلعت وهي فرحاانه ونزلت للمجلس ولقت تركي وسيف استتحت /السلام عليكم
تركي وسيف/وعليكم السلام
وقف سيف ومشى لندى/بددري المهم ماني محاسبك بس قولي اثير خلصت
ندى قربت منه وهمست/والله انك خطيير شلون اقنعتهاا
سيف ضحك وهمس لها/مثل ماتركي اقنعك اقنعت اثير ويالله باي
ندى استحت/باي
طلع سيف وهو يقول لتركي/اشوفك على خير تركي
تركي ابتسم له/انشالله
ندى انحرجت وقربت منه ومدت يدها/سلام
تركي مع انه معصب لانها تاااخرت بس هذاا كله طااار من شاافهاا ومد ايده وصافحهاا وقربها منه وسلم عليها "حربي"يعني بالخد
ندى انحررجت
تركي وهو ماسك ايدها:كيفك
ندى/تماام سوري لاني تاخرت بس والله ماكنت ادري الا بعد ماقالت لي اثير
تركي ابتسم يبي يطمنها/لاتخافين اصلا جلست اسولف مع سيف ومشى الوقت بدون ماحس المهم وغمز لها ايش الحلاوه هذي تبين
تجلطيني انتي
ندى بخوف/بسم الله عليك
تركي ضحك/هههههه لاتخافين علييي قطو بسبع ارواح
ندى ضحكت/ههههههههههههه
تركي بحب وهو ذاايب على ضحكتها/ياااه يااربي لايحرمني هالضحكه وراعيتها
ندى ستحت /ولامنك
تركي ترك ايدها/زين يالله نمشي
ندى /اوكي
وجلست تلبس عبايتهاا وعدلت النقااب وخلصت وهو يرااقبهاا /يالله
تركي ابتسم/يالله
وطلع هو وندى
عــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــ د ســــــــــــــيف
طلع لجناح ندى ودق البااب /اثير خلصتي
اثير كانت في الصاله تسكر التلفزيون وارتبكت يوم دق وسمعت صوته عدلت لثممتها وفتحت البااب بتوتر/ايه
سيف ماحب يوترهاا مشى/زين يالله
اثير تذكرت ورد/لحضه ورد نتركها لوحدهاا
سيف وقف وصار جنبها حط يده بيدهاا وضغط بخفه/لاتخافين الخدم والحرس برى ونا موصي الخدم اذا ورد سالت يعرفون يردون عليها
وترى ورد متعوده تضل وحدها
اثير تحس حرااره فجسمها من لمست يده /اوكي
ودعت ربها يحفظ ورد
ونزلوا وركبوا السيااره بصمت يحمل لكل واحد اشيااء الخوف والتوتر بااثير الفرح والتوتر بعد لسيف
...............
في المطعم: ملاك،ريان،حصه،حنين
حصه بفرح/ييعني ابلغ ابوك
ريان ابتسم غصب/ايه
ملاك رمت الملعقه من الحمااس/ييييييييس واخيييرا بس اسسمع تحححلم الحين بعد الزحمه وبعدين نرتاح شهر وبعدين حدد زواجك
ريان يضحك/هههههههههههههههههههههه لابالله ماتزووجت اانتي من جددك ولالا ياليت زواجي لا احدده بعد ككل هالمواال
حصه/ههههههههههه اجل الله يعينك
ملاك متحمسه/ووربي اتكلم جد تخييل زوااج اثير وبعدين انا وبعدين ندوش ولا الاربعاء الجاي بندر اخو ندى وبدور قرريب اضن يعني ززحمه جد
ريان غص من قالت زواج اثير شرب العصير بسرعه لجل مايحسون وسرح بصحنه الكيك "بتتزوجين يا أثير وناا نسيتيني بس انا مانسيتك اابد وحبك لهاالحين محفوور جوااي انا لسى احبك
والله وحتى لو فكرت اخذ غيرك مو يعني اني نسيتك بس تززوجي ااي انساان انا رااضي لاكن سسيف لالا لالالالا هو اللي دمرك وجرحك اللله يخليك سسيف لااااه تنهد وغمض عيونه وغطى وجهه بكفووفه لجل مايلاحضون مايدري انهم لاحضوا حصه استغربت لانها ما
تدري ليه لاكن ملاك انننصدمت بقبووه "معقووله لين الحين يحبهاا ويبيها لالا مااضن كان ماقال يبي يخطب رناا يااربي مااصدق "
ريان حس سكوتهم نزل يده وطالعهم /شفيكم؟
حصه باستغراب/انت اللي اش فيك
ريان ابتسم ببتوتر/انا لاه ولاشي بس حسيت بتعب وانتوا تسولفون
حصه صدقته /سلامتك
ملاك بهدوء/سلامتك اذا تبينا نرجع البيت يالله
ملاحضه(ريان وحنين جنب بعض وملاكو حصه جنب بعض)
حنين بزعل /لامابي اروح البيت ملل
ريان بحنان يضمها من الجنب /ولايهممك اذا هم بيرجعون بكيفهم اماا انتي راح نروح الحديقه وننبسط وهم بالطقااق
حنيين ببرائه/وتشتري لي العااب وتشتري لي السيااره الكبيره اللي انا اقدر اسوقها مثلك
ريان ضحك/ههههههههه من عيووني بس انتي بنت وش تبين بالسيارات حقت الاولاد
حنين /لااابي ماالي شغل
ملاك ضحكت/ههههههههههههه خخير حنو لاحد يسمعك بس
حصه بقهر/حنين لاعااد اسمعك تقولي تبين هالاشيااء انتي بنت
حنين بزعل/لا البنت مو حلووه الولد احلى يطلع وعنده اصحااب وكمان يقدر يروح البقاله لوحده لانه قوي لاكن البنت ماعندها ولا شي ولاشي <<ورجعت على ورى وكتفت يديها وبوزت
ملاك فتحت عيونها على كلام اختهاا"يييييمى ووش هالكلااام معقوله تكبر والفكره هذي ببالهاا ياخوفي تطلع بويه ولاعربجيه قسسم لااموتهااا"
حصه مصددومه مااتدري وش تقول/حنييييييييين ووش هالحكي
ريان ياخذ حنين ويوقف /حنين انا اتكلم معاها وانتوا اجلسوا مع بعض لين مانرجع طيب
حصه /وين بتروح
ملاك بملل/وووين رايح وتتركنا
ريان/مو مطوول وغمز لهم /بنروح مشوار انا وحنو ونرجع
حصه وملاك فهموا له /طيب
وطلع واخذهاا معااه
..................
عند تركي وندى
وقف السياره عند فله دورين تقريباا
ندى استغربت /وين جايبنا
تركي نزل دون مايرد وراح لجهتها وفتح لها البااب /يالله وبعد شوي تعرفين
ندى بخوف نزلت ومشت وراه طلعت مع الدرج وصلوا لبااب وطلع المفتاح من جيب ثوبه الرصااصي الفااتح وفتح البااب
تركي/ادخلي
ندى بخوف/ترركي ترى بديت اخاف
تركي ابتسم لها/لاتخافي ادخلي يالله
ندى دفت البااب شوي بيدها ودخلت ودخل تركي وراهاا وسكر البااب وكانت انوار البيت شغااله ونضاام واثااث البيت كلاسيكي والوانه ابيض واسود ورصااصي
ندى عجبهاا بس بجد هي خايف/ترركي تكللم
تركي قرب منها وضمها من ورى /حبي هذا بيتنااا حلوه المفاجئه ولالا
ندى فرحت /والله
تركي يبعد ويمسكها من ايدها ويسحبها وراهاا ويمشيها بالصاله/والله بس هاه ابي الصرااحه
ندى /ورربي مره حلووه ونا احب هالالوان اسااسا
تركي فرح/ريحتيني خفت مايعجبك بسبت الالوان
ندى قربت منه /بالعككس حتى الاثااث ننفس اللي كنت ابيه يعجبني الكلاسيكي مره
تركي قرب اكثر وحط ايده على طرحتهاا ونزلها بهدوء ويتطايح شعر ندى /هذااا اهم شي عندي انوا يعجبك
ندى تووترت لما نزل الطرحه وبسرعه حطتها على كتفهاا ورتبت شعرها /تسلم
تركي حس انها توترت من حركته/طيب يالله نشوف الدور الاول كله وبعدين الدور الثااني
ومشت معاه بهدوء وهو يشرح لها ويفرجهاا
طبعا الدور الاول فيه ثلاث غرف وصااله كبييره ومن يمين البااب حق البيت فيه سيب مسويه خاص للرجال حماام ونتوا بكرامه وغرفتين مجلس للضيوف ومجلس ثاني احتيااط
وبعدين في الصاله جنب الدرج اللي يطلع للدور اللي فوق فيه سلم دررج ينزل على المطبخ
والدور اللي فوق غرف نوم
بعد مافرجهاا كل شي جلسوا بالصاله اللي بالدور الثاني
ندى بهدوء /تركي مو حاب نروح
تركي قام من الكنبه الي جلس عليها وراح للكنبه اللي تشيل فردين وجلس جنبها وحط يده على فخذها /اشبك احسك مو على بعضك
ندى طالعت فيه /لالا بس مجرد سوال
تركي مسك يدها بيدينه الثنتين /حبيبتي ترى انا ونتي متزوجين ليش خايفه مني ونا مشتاق لك اخر مره شفتك بالشبكه
ندى متووتره مااتدري ليه /تركي لاتلومني انا ونت مانتقابل كثير وفوق هذاا ذحين انا وياك ببيتنا بس وانا ونت مملكين وزواجنا باقي عنه شهر
تركي ضمها من الجنب /لاتخافين الله يخليك ندى انا ارتااح معااك ودي كل وقتي معاك وواش ماصار بيني وبينك ترى محد له دخل يتكلم لانوا انا ونتي متزووجين افهميني الله يخليك
ندى وراسها على صدره ويدها بيده/انا مو خايفه منك من وقتي وحياتي والمجتمع اللي حولي وخايفه من نفسي
تركي بعد عنها وصار وجهها بوجهه/شلوون من نفسك وبعدين لاتهتمي لاحد دامني معاك "وابتسم لهاا "واذا على اللي ببالك ماراح يصير الابعد زواجنا لانوا انا ماارضاها لاختي تسويها شلوون ارضاها لحيااتي كلهااا
ندى هالكلام فرحهاا ككثير /تسلم حبييبي
تركي /بس اسمعي بشررط
ندى استغربت/بششرط !اش الشرط ؟
تركي /تفسخين عباايتك وتاخذي راحتك لانك ببيتك هذا واحد اثنين العشااء هينا يعني بننبسط على راحتناا بنجرب جونا بعدين هههههه امزح لاتخاافي اقصد انو نجلس مع بعض ونسولف واذا تبين نلعب عاادي وكل شي دون رقابه
ندى عجبتها الفكره ووقفت /ببس هاااه ووويلك اذا غيرت راايك ومششت
تركي وقف/وووين؟؟؟؟
ندى لفت له /بروح غرفتي افسخ عباايتي وعدل شكلي لاتخاف
تركي بنرفزه/اعتبرهااا اغرااء ولالا ااايش هااه ترى ماعندي ماانع واذا على شكلك مايحتااج تروحين عااجبني
ندى عععصبت مع احرااج /تررركي
تركي جلس وضحك/ههههههههههههههههههه ااامزح
رااحت بسسرعه للغرفه وسكرت البااب جات بتقفله مافيه مفتاح خافت فتحت النور وفسخت عبايتهاا وراحت للمرايا بسرعه عدلت شكلها
وطلعت من شنطتهاا عطر وتعطرت وزادت الروج وبس لانها مااتحب المكيااج واذا بتحط روجج وحددهاا كحل وشويه وبلاشر
وطلعت له وكان مشغل التلفزيون لف للصوت المشي وشافهاا ابتسم وعدل جلسته لانها قربت وجلست جنبه وحطت رجل على رجل وهو داااااااخ على ريحة عطرهاااا
ندى تبي تلطف الجو/يااعيب الشوم مابدك تضيفنا شي
تركي انتبه ووقف/افااا اانتي اممري
ندى ضحكت/ههههههه امززح "ووقفت جنبه "انا بروح بس المطبخ فيه شي
تركي يغمز لها/افاا عليك اجيبك هيناا والمطبخ فااضي
ندى ضحكت/ههههههه ااوكي استناااني
تركي لحقهاا /للحضه بجي معااك وش يجلسني لحاالي
ونزل معاهاا للمطبخ فتحت النور وراحت للثلاجه/حااب اسوي لك قهوه ولاعصير
تركي وقف جنبها وطالع الاغراض الي رتبها امس/تدرين انا مابي قهوه ودي اشرب باايسن ونتي
ندى طالعت العصير اللي تحبه "باربيكانا"مشكل /اووكي ونا هذا واخذته
تركي طلع كيندر/ماتبين شي معاه
ندى ماتحب تاكل شي مع العصير هذا /لالا العصير يكفي
تركي اخذ كم بسكوت وطلع صحن وحطها ونوع وطلع صحن بيضاوي وحط فيه شيبس
ندى تطالع فيه وتضحك،/ههههههههه تعرف ترتب حلو تساعدني بعدين
تركي ضحك وهويرتب الصحون والعصير بتبسي /هههههههه اعججبك <ومشى لعند البااب/يالله
وطلعت وراه للصاله/حابه نجلس هيناا
تركي مشى للصاله وحط الاغراض على الطاوله/اااوكي
وجلسوا في الصااله سواالف
.................
عند سيف واثير الساعه 9
كانوا بمطعم يتعشون
كان حاجز طاوله لشخصين خاصه ومغلقه عشان تاخذ راحتها اثير
اثير سرحانه بالاكل سيف لاحظ سرحانهاا
قطع عليها السرحان /ااثير
اثير رفعت راسها /هلا
سيف /اشبك
اثير ابتسمت/اابد سلامتك
سيف بشك/اكييد
اثير/والله
سيف نزل ملعقته والشوكه وطالع فيها /اممم اثير حابه نسافرر فين بشهر العسل
اثير بسرعه /المانيا
سيف ماتوقعها ترد كيذا وبهالسرعه /اوكي شكلك تحبينهاا
اثير ابتسمت بالم "اكيد احبهاا دامه يحبها دامه هو اللي اختارهاا ووعدني نروح شهر عسلنا فيها شلوون مااحبها وهي اللي بقت من ذكرياتي معاه "/مره
سيف حب يعرف عن حياتها اكثر/عمرك رحتي لها
اثير وهي تسترجع ذكرياتها/لا بس بابا كان يروح واذا جلس معايا يحكيني عنها وكل مره يوعدني ياخذني وماربي يكتب لنا
سيف حزن عليها /انشالله اوديكي وتنبسطي فيها ونتي شكلك كنتي تحبيه
اثير لمعت عيونهاا وتكلمت وهي حاطه يد على خدها ويد معاها ملعقه تلعب بصحنها /بابا كان كل حياتي ونا كنت دلوعته كل مارجع من السفر اول مايسال عني وحتى صحباتي اذا بابا جاء مايدوروني لاني انا اعتبر بابا صاحبي اسولف معااه وهو بعد يعرف سوالفنا انا وصحبااتي وحتى اخواني يغارون من اهتماام باابا فيني وهم عادي انا بنته الوحيده ماما يابرى واذا كانت فيه تشغل نفسهاا بتصاميمهاا وحياتها ماتسال عني ولاعن ااي شي يخصني لانهاا مرتاحه دام ماما نوريه موجوده خلااص احياانا انسى اني عندي ام غير ماما نوريه باابا وماما نوريه هم كانوا سبب وجودي بهالبيت اللي عشت فيه لو انهم مو موجودين ماللحياه طعم
تركي استغرب/مين نوريه واخوانك فينهم
اثير ردت وهي على وضعها ماتبيه يشوف حزنها بعيونها /ماما نوريه هذي مربيه مغربيه من ولدت وهي موجوده كبيره بالسن بس مو ممره مرره لا واخواني لاهيين بحيااتهم ومايسالون عني الا اذا في شي يبونه من باابا جوا عندي غيره لا بس مو كره فيني لا بس شبااب يعني وش يبون مني ولا من الجلسه معاي
سيف بزله منه /ابوكي متى اخر مره شفتيه
اثير رفعت راسها بسرعه له سواله فاجئهاا تحس كرهها له رجع وقهرهاا ماراح ردت بحده وعيونهاا تللمع من الدموع /اليوم اللي انتهت حيااتي فيه كاان موعد رجعته من الرياض كلمني الظهر وقال انه يبي يرجع وقال اذا رحتي لصحباتك لاتطولي وعدته مااطول وارجع لان موعد رجوعه العشاء الساعه 9 انا رحت لندى واقترحوا نروح نتمشى وطلعناا وصاار اللي صاار ولاشفت من بعدها باابا خنت وعدي اوول مره اخون وعد وعدته باابا ااتمنى يسامحني ويعرف انوا انا بنته اثير اللي تحبه ومستحيل ترضى تسوي شي مايرضيه هذا اللي اتمناه
ونزلت رااسها ودموعهاا نزلت من نزول راسهاا وطاحت على صحنهاا وحطت يدها على فمها تكتم شهقتهاا
سيف انهببل من كلامها وبكاهاا اللي خلاه يسسب ويللعن نفسه اككثر من مره ماايدري وش يسووي غممض عيونه وهو يسمع صوت شهقاتها المكتومه تننهد ححححيل استناها تهدى طالعهاا لقاها مغطيه وجهها بكفوفهاا ومنزله راسهاا اخذ نفس /اثيييير ارفعي راسك
اثير من سمعته تكللم طلع صوتهاا وششهقت وانهمرت وراها دموعها وشهقاات زيااده
مااتححمل ووقف بسسرعه وسحبها من كرسيهاا وضمهاا وهي ماصدقت دفنت وجهها بصدره وحاوطته مع ظهره بيدها وهي تمسك ثووبه بقوه وبكاها يززيد
سيف حمد ربه ان الغرفه مغلقه لجل يقدر يضممها ويريح نفسه ويريحهاا ويطفي الناار اللي بصدرهاا مسح على ظهرهاا وغغمض عيونه بقووه وتكللم وهو يحممل ككل االم العاالم /أسسسسسسف لحضه تهور لحضه جنون مني راح ابيع عمري لك بس انتي سامحيني
اعرف ذنبي كبير بس صدقيني وبكل صراحه انا من هذيك اللحضه مانسيتك وندمت وتغغيرت ككثير للين كبرتي بقللبي وصرتي معشوقتي ووالله واللي يفقدني اغلى مااملك كنت دايم ادعي ربي يحفضك ويجمعني ويااك لجل اصحح غلطتي واسعدك والحمدلله ربي استجاب دعااي
اثير كل اللي ابيه اانسي الماضي ووعيشي الجااي
اثير سااكته تسمع له وتسمع دقاات قلبه ضمته اككثر هذاا اللي بقى لها بتتمسك فيه بكل قوه قلبه اللي ينبض ماتبيه ينبض لغيرهاا هههي وبس تبي تملكه مااتدري كيف نزل لها حب التملك ممكن حست بصدقه لهاا سيف ضاامهاا ماوده تبعد عنه ماصدق وصل لها ماايبي يخسرهاا ححلف بقلبه ليسعدههاا ويبيع عمره لهاااا
.................
جنــــون
10-31-2013, 09:37 PM
عند تركي وندى
تركي منسدح على الكنبه وندى جالسه على الارض وسانده ظهرها على الكنبه اللي منسدح عليها تركي
تركي يلعب بشعرهاا /ندوش ضلي اليوم هيناا للصباح نفطر ورجعك
ندى منسجمه مع الفيلم الاجنبي /لالا تحااول
تركي برجااء/الله يخليك والله ماشبعت منك
ندى لفت له /ترووك اعققل
تركي قام ونزل وجلس جنبها /اقوول ترى انا الرجال ونا اللي كلمتي تمشي
ندى تضحك/ههههههه اادري فديت هالرجاال بس احناا متفقين من الاسااس
صح ولالا
تركي تورط/هوو صح بس شااسوي ماشبعت منك
ندى/عاادي وترى الساعه 11 تااخرت والله
تركي بلعانه/والله شووفي قلت والله ماوديكي اللا اذا سويتي اللي ابيه
ندى فتحت عيونهاا/ لالالاتحححلف ووش تبيني اسووي الله يقطع بلييسك
تركي حاوطها من خصرها وقرب منهاا وصار وجهها بوجهه/بوسه بس والا تحلمين تطلعين قبل الصببح
ندى اننحرجت ووجههاا رااح الوااان /مجنون اانت
تركي بهياام ووحب/اااخ طاار عقلي منك ااحببك اهوااك اعششقك ووش تبين بعد هذا بالله
ندى لو تحفر حفره من الاحرااج حفررت /ترركي تررى والله صعبه والله والبنت تستحي مو مثللكم ماشالله
تركي فهم عليهاا /اووكي
وبااسهاا وو#####
ندى خلااص رااااحت فيهاااا
بعدين قاام وقاامت ندى رركض للحماام تخاف يصير لها مثل ملاك وخصوصا انها حاطه هي روج وفعلا ومسحته بالمنديل وسرحت وهي تتذكر ومرررت اصابعها على شفتها المحمره من قوه بوسته وشفته لها ابتسمت وهي خجلانه من حالهاا وطلعت لقته يرتب الاغرااض
طالع فيها /اشبك خوفتيني
ندى تاخذ عبايتهاا وتسوي انها زعلانه/اسال عمرك
تركي خاف قرب/ندى تكلمي فيك شي
ندى ضحكت/هههههه لا والله بس ااممم شسمه الروج انعدم ونا خفت ارجع واحد ينتبه خصوصا اثير تمسك تعليق علي
تركي ارتااح وضحك/هههههههههههههه حااسبه حسااب كل شي
ندى ضحكت /لانوا تتبي الصراحه فيه نااس الله يستر عليهم طاحوا بهالموقف وشفت الروج معدووم والشفه محممره عااد من بعدهاا ونا ماخذه ححذر لو صار وكل من كان بهالموقف اصلاعااهدوا نفسهم
تركي تحمس/هههههه بالله وكيف طحيتي عليها اقصد عليهم
ندى/لالا ماطحت عليهم ووي اعوذبالله لا انا دخلت بعد ماراح ولقيتها جالسه ونبهتها وانحررجت
تركي على طوول/لالاتقوولي سيف اخوك واثير
ندى/لاوالله مو هم وتتحلم اقول لك ويالله تاخرناا
ومشت ومسكها من يدها ورجعهاا قدامه وبرجاء /ابي وحده ثانيه
ندى فتحت عيوونها /اقووول ترركي عططيتك ووجه
تركي /ياادووب بشتاق لك وهي مره بالعممر وبعدين باقي شهر وش يصبررني
ندى سحبت يدها ومشت بسرعه تركي لحقهاا/نندى ووين بتهرربييين ممني
ندى لفت لقته قريب توررطت وين تروح ركضت للمطبخ مامداها تفتح البااب الا ماسكهاا ولفهاا وسندهاا على البااب /ههههههههه قلت لك وين بتروحين
ندى ضمته عشاان مايمدااه يبوسهاا:تتتتكفى ححس شووي فيني ووجع بشكلكم انتوا يالرجاال هذا الشي اخخر همكم قالتها من قهرهاا
تركي ضحك وضمهاا بقووه /هههههههههههههه فدييت المععصب وبررحمك هالمره بس بوسه مع الخد والله
ندى بعدت راسهاا وطالعته بحب يوم شافت ابتساامته وملامحه وعيوونه اللي تاسرهاا بدون شعور طبعت بوسه على خده وبعدين خده الثااني وبعدت عنه /خلاص ارتحت
تركي تجممد يحس انه بحللم ندى ضضحكت ورجعت لبست طرحتهاا ونقابهاا واخذت شنطتهاا وجوالها ولفت لقته جاي ويده على خده
ندى استحت /تركي يالله
تركي رفع راسه لها وابتسم واخذ المفاتيح ومسكها من ايده وممشوا جنب بعض وهمس لهاا بككل ححب وهو يتننهد قبل ما يفتح بااب البيت/اااححححبك وربي يكتب لنا عمر ونرجع نعيش بهالبيت مرتاحين ومبسوطين
ندى بصدق وحب/اامييين
وطلعوا
..................
عند سيف في السيااره
سيف يضحك/هههههههههههههههه ااثيرر ووربي ااني امززح شفيكي
اثير مقهوره/شلوون تمزح كنت بتودينا بدااهيه
((سيف جلس يستهبل يوم شاف الطريق فاضي وفحط "))
سيف ياخذ يدها ويبوسها /هدي يااروحي ماتوقعتك خوافه
اثير لفت له /اكييد بخااف سيف اوعدنني ماتعودهاا
سيف/ووعد والله مااعودها
اثير هدت/اايوه وييلك لو تسويها مره ثاانيه
سيف ضحك/هههههههههه ططيب تووبه خلااص اضححكي
اثير ابتسمت من تحت الثمه /ططيب بالله عطني جوالي بتطمن على البناات
سيف بعناد/ققلت داامك معي اننسي ككل شي اثير
اثير برجاء/سسسيف مااتعودت اغيب عن البناات كيذا لازم اتطمن عليهم خصوصاا بدور اليوم طلعت من المستشفى
سيف /حبي اذا وصلنا وعد اعطيكي يااه اببي ااضل معااك
اثير /ططيب بس اوول واخر مره اعطيك جوالي اذا خرجناا
سيف بشك/تحبين صحبااتك اككثر مني
اثير بدون شعور وهي تسمع لقلبها /اكيد لا انت حبيبي ااي من انربط اسمي باسمك ونت حبيبي وزوجي اما صحباتي هم خوااتي وحيااتي
سيف فررح انهاا اعترفت له بحبهاا /وناا امووت فييك والله
وككملوا طريقهم
,......................
عند بدور الساعه وحده باليل منسدحه على السرير
متضاايقه من غيااب صحباتهاا عنها بهاليوم كلله ماتعودت ماتسمع صوتهم او حتى ماتشوفهم
لاكن لاسف محد سال عنهاا جلست وضمت اللحااف ورجولهاا لصدرهاا ونزلت راسها بين ركبهاا وببكت بكت فرقااهم اللي بس يوم تححس شهر تتحبهم ماتعيش بلاهم تعودت على اهتمااهم فيهاا خوفهم حناانهم هذاا كله ماحسته ولاشاافته اليوم
طلع شهقاتهاا وببكت طللعت كل قهرهااا لانهم ماسالوا عنها غمضت عيونهاا بقوه تكلمت وهي تحس صوتهاا مبحووح ومطبوع من كثر السكوت مايحكي فيها الاياام اللي فاتت غير دموعهاا /وويـــ ــــــنـــ كم
وكملت مسيره بكاهاا وهدت يوم سمعت الجوال يرن فرحت ايه فررحت وشوي تطير اخذت الجوال بسسسرعه وردت وبكت
مناهل خاافت/بدووووووور
بدور زاادت وطللعت شهقااتهااا ولاقدرت تتكلم
مناهل شوي وتنهببل /بدووور الله يخلليك ااحكي ببدوووور
بدور هدت وضغطت علىشفاايفها لجل تخف بكوتهاا وردت /االــ ــ و
مناهل بخوف/ياابعد عممري وش فيكي
بدور جات ببتكلم الافيه احد بالانتضار وكان ندى ابتسمت من بين دموعهاا "عاارفه انهم حسوا فيني ولاشي بهالكون يقدر ينسينا بعض "
رجعت السماعه لاذنها بعد مااخذت نفس /ايوه
مناهل ماسكه بطنها اللي مغصها من ككثر خوفهاا على بدور/بدوور تترى بطني عورني من خوفي علييك
بدور بسرعه وصوتها مطبوع من البكي / اانتبهي لننفسك انتي حاامل ونا بس خفت انكم ناسييني فقدتكم اليوم وزدت انكم محد كلمني ولاجاني
مناهل بحب/ياابعد عممري اننسي روحي ولاانسى وحده فييكم
بدور فرحاانه /وناا بعد ورجعت ندى تدق رجعت لمناهل/منوش بسوي محادثه جماعيه
مناهل/مع مين
بدور /مع ندى من اول تدق والخط مشغول معاك
مناهل فرحت/اووكي مشتااقه لهاا
وبسرعه ردت بدور وسوت محادثه جماعيه
ندى بشووق /بدوووووووووور ووووووحشتييييييني"ندى فاتحه السبيكر"
واثير من جنبهاا /بدووووور ررررررروحي حيااااتي ووحششتيني اككثر منهااااااا
بدور دمعت عيوونهااا وردت ببحه وبكوه /و ونـ ا كك كـــمان مشتاااااقه لكم
ندى واثير حسوا فيها تبكي /ججعل يومي قبل يوومك لالاتبكييين دممعتك غااليه
اثير تكمل /رروحي اانتي والله ناووين نجي لك اليوم بس انربطناا ربطه كان احد دااعي علينااا واذا عن خرووجك من المستشفى والله مادرينا غير العصر اليوم من ملاك تقول نست تقولناا ونتي الله يهديك مالقيتي تقولين غيير للخبله ملاك
مناهل تضحك/ههههههههههه مشاالله تقرير كاامل
ندى واثير مع بععض/مناااااااااااااااهل
بدور ومناهل/بشووووويش
بدور تضحك/ههههههههههههه
جاء اتصال انتضار لندى وطلع ملاك
ندى ضحكت/هههههههههههههه بنااااات ملااااااااك صدددقووني عندهاا حااسه ساادسه شوفوها تدق
اثير بسرعه/ بسم الله عرفت انو حشيت فيهاا عزة الله رحت فيهاا من لساانها اللي اذا انفلت انننفلت
بدور ومناهل وندى/ههههههههههههههههههههههههههه
ندى ردت وضمت ملاك بالمكالمه الجماعيه
ملاك برجه/ننننننننننننننندى مووو وققققت المكاااالمااااات الغراااميه حححقتك وناااا انتتضرك
ندى والبناات/ههههههههههههههههههههههههه
ملاك استغربت ماتدري انها بمكالمه جماعيه /بسم الله الرحمن الررحييم ججني انتي كل هالضحك طلع منك
مناهل /ملللللللللللللووووكه
اثير/ملااااااااكووه
بدوور /مشاااااااكل
ملاك عرفتهم وصررخت/بنااااااااااااات وحششششششششتوني بدووور منوووش
ااثير مسويه زعلانه/وناااا اننحذففت
ملاك تستهبل/يااخبله نااسيه العصصر كنت بحللقك
ندى تذكر واثير بعد وضحكوا "لاتلوموهم ينسون كل وحده رايحه مع محبوبهاا "/ههههههههههههههههههههه
ندى تبي تحرجها/ااااااي تتذككرت ااثير ششفتي ككيف شفاايفها معدومه وحممره
اثير تكمل/اااي يااحراام الرووج كاان يههبل اانقلب فووق تحت ههههههههههههه
مناهل /ووش تحكون عنه
بدور استغربت/ندى اثير ملاك تكلموا
ملاك صررخت/لالالالالالالالالالاء ياانذلااااات من ستر على مسلم ستر الله عليه دنيا واخره
كللهم حتى مناهل وبدور/هههههههههههههههههههههههه
بدور/بالله قوولي
ندى حكتتهم وهي مييته ضضحك
بدوور نست تعبهاا من كلامهم وصرخت/ملاااااااااااك ماااصدق سوويتيهااا
مناهل فاااطسه ضضحك/ااااااخخ ياااربي بببطني مللااااك اخاااف انك مسويته مقللب
اثثير بسرعه/لالالالالا واللله انا وندى كناا حااضرين
ندى بجراائه متعودين عليهاا بس مع بعضهم /ونااااا بببعد اليييوم عمللت العمااايل
كلهم ماعدا اثير اللي ندى حكتها اول ماوصلت /ندددددددددددددددى
ندى تضحك/هههههههههههههههههههه عيووونها
بدور بتنهبل /لالالا الدنيااا فيهاا شي نندى خرربتيهاا
ملاك بلعاانه/ننننننننعم ومسويه مؤؤدبه ااجل انا اسويهاا وهي لالا عشاان تضلوون تعلييق علي الحمدلله عقباااالكم ااثير وبدوور ولامنااهل ششبعتي ولالاء ادعي للك
مناهل تضحك/ههههههههههههههههههه والله عااد لا ماشبعت
ملاك /اججل لاشبعتي بلغيني توفرين على لسااني
كلهم/هههههههههههههههههه
وضلواا سواالف وتعلقياات على ببعض لين الساعه 3
..................
بعد مرور 3 اياام يووم الخممميس المنتظر بالنسبه لاثير وسيف
الساعه 5 العصر ببيت سيف بلغ اثير تتجهز
نزلت اثير لقت ندى وورد جالسين مع سيف يسولفون
اثير/سلام عليكم
كلهم /وعليكم السلام
وقف سيف وعدل شمااغه وهو يحس بتوتر/يالله مشيناا
ندى اللي مو عارفه شي بس قلبها قارصها /انتبهوا لانفسكم
اثير وسيف/انشالله
اثير مشت ورى سيف /بااي بنات
ورد وندى/بااي
وطلعت وفتح الحارس البااب لسيف بعدين لاثير ركبت جنبه
سيف شغل السياره/بسم الله
اثيير سااكته تتبي تتعرف ااش بيصير
سيف سااكت ماايبي يغلط ويخرب ككل شي بنااه
بعد حواالي ربع سااعه وقف سيف عند قصصر جممممميل مرره واثنين لابسين اسود واقفين عند البااب الحدييد
اثير طاالعت فيهم ورككزت عرفتهم واشرت عليهم بسبابتها ولفت لسيف /هااني ومححسن حرااس بيتناااا
سيف ماتوقع انها تعرفهم خاف انها تنهار /اثيير هذا بيت اهلك الجديد ونا وعدتك اجمعك ويااهم قبل مااجتمع فيكي ببيت واحد
اثثير مااتدري ووش تسوي اكتفت بالسكوت
انفتح البااب الحديدي باامر من صاحب البيت
دخلت السيااره ووقفت عند البااب الرئيسي فتح سيف البااب ونزل وراج لجهة اثير وفتح لها البااب/يالله حبيبتي سمي بالله
ومد يده لها حطت يدها على اييده ونزلت وهي عيونهاا تنظاار البييت وككل شي حوولهاا ودموعهاا بعيونهاا
سيف حاوطهاا مع كتوفهاا ورااح للبااب اللي انفتح له ودخل واثير متمسه بكفه وذرااعه ولازقه فيه
انفتح المصعد وطلع منه رجاال متشخص بهييبته ولحيته البيضه مححدده بشكل مرتب ووساامته اللي اول ماتشوفها وتكون عارف اثير بتقول
نسختهاا نفس العييون الخشم الفم السماار تتقدم وعيوونه تللمع من الدمووع وصل عندهم وفتح ذراعينه /حبييبت ابوههااا
اثير ضللت معلق عيونهاا فيه وبعدين رجعت طالعت فسيف بحييره ورجعت طالعت ابوهاا وسحبت يديها من سيف وماحست الاهي بحضن الانسااان اللي ياااما تممنت ححضنه ققبل ااي مخلووق ضضضمته بااقوى مااعندهااا وبببكت /بااااابااا
ابوهاا داافن وجهها بشعرهاا ودموعه خاانته /ررروححه
اثير اكتفت تببكي ببحضننه ورفععت رااسهاا وبااست جبيننه ورجعت ضضمته وهو يبوس رااسها ويشم ريحتهاا اللي يااما تمنى يدخل البيت وتستقبله بمرحهاا وابتساامتهاا
سيف عوره قللبه من منظررتهم اللي يبين حببهم القوي لبعض
بعد ححضن وعنااق حاار بعد عنهاا/كييفك يااروح ابوك
اثير وهي تمسح دموعهاا /بخخير بشووفتك
واخذت يديه تبوسهاا
اخذها وضمها من الجننب لحضنه وناظر سيف /معليش يااولدي نسيت اضيفك
سيف باحترام:لالا يااعم معذوور وبعدين انا مو غرريب
اثير تذكرت سيف /بابا ســ
سكتها ابوها/اادري ياابنتي عن ككل شي
اثير نزلت راسهاا بخخجل
سيف حس باحرااجهاا /عمي انا استئذن تاخذ راحتك مع بنتك واذا حبيتي تستقري عند اهلك بلغيني لجل ارسل اغراضك
اثير تححس قلبها نغزها من كلامه ماتدري ليه هو قال كلامه بحسن نيه بس هي خافت من كلامه /اووكي
سيف وده يكلمها يسلم عليها قبل لايروح لانه متاكد انها بتضل هينا ليوم الزواج بس استحى
ابوها حس /روحوا للمجلس هينا عباال ماابلغ اخوانك وامك نوريه جامعهم فوق وهم مايدرون ليه
اثير توترت خافت من ردت فعل خصووص اخوانهاا
سيف شووي ويبوس رااس عمه اللي فهم من نظرااته
طلع مع المصعد ومشى هو واثير للمجلس اللي على يمينهم واول مادخلوا لف لهاا وخلاها قداامهاا وماسك ذراعهاا/استودعك الله الذي لاتضيع وداائعه اانتبهي لنفسك وخليك قويه بس كلميني ككل يووم ووعد
اثير بدون شعور ضمته وبكت/اول مره احس ااني مااقوى بعدك حبك بقلبي كل شوي يزيد ورجعت راسها وطالعت فيه وابتسمت/مشكوور قليله بحقك لان حققت حللم لي
وقربت بهدووء وبااسته مع شفااته ##
وبعد سحر وعذااب عااشه ااثنين حسووا بلذته مع بععض بعدت اثير منه وهي ماتطالع فيه /ونا حققت اابسط حق من حقووقك عارفه انوا نفسك انو نكون قريب من بعض هذاا اللي تبيه سويته ووعد اابيع عمري لك
سيف ابتسسم وقلبه يرقص ااثير حبته وش يبي اككثر قرب وبااس جبينها وضمها/الله لايحرمني منك ااحبك
وبعد ورااح عنهاا
وضلت ترااقبه بعيوون حزينه بتشتاااق له
وجلست على اقرب كنبه تقوي نفسهاا لموااجهة اخوانها وامهاا وماما نوريه اللي مشتاااقه لهاا
....................
جنــــون
10-31-2013, 09:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
البــــــــــ27ـــــــــــارت ^
^
^
................
جلست تنتظرهم بفاارغ الصبر والخوف اللي ملازمهاا من التوتر اللي فيها حطت يديها على وجهها وصارت تفرك فيه
حست بحد يدخل رفعت راسهاا شافت ابوهاا ابتسمت بتوتر راح لها ووقفها جنبه وحاوطها مع اكتوفها يبي يطمنهاا
ابوها/تعاالوا
دخلوا كلهم اول شي امهم ووراها ثامر حسام فارس واخخر شي ماما نوريه
ام ثامر وقفت تستووعب اللي مع زوجهاا وقرربت وهي يالله تسحب رجولهاا وقفت قبالهم وحطت يديها على وجه اثير وصرخت/اااااااثييييييييييييييييييييير بببببببببنننتي
اثير بسرعه رمت نفسها بحضن امهاا/مااااااااماااااا
وببكت الفرااق بكت الزمن اللي حرمها من امهاا حرمها من حضنهاا بكت الضروف اللي منعتهاا انهاا تكون بقرب امهاا بكت ككل شي بقههر وحسسره
امهاا اكتفت انها تضمهاا ودموعهااا على خدهاا عااجززه عن الكلام صاارت تضم فيها بقوه اككثر ماتبي تخسرهاا هذي بنتها دلوعتهاا اللي التهت عنها بشي فااضضي
وجزاهاا انخطفت واختفت عنها شهوور تمنت لو بلحضه تشوفها وتعرف اذا هي بخير ولالا لاكن من يسمع لهاا
اثير تششهق من البكي وتبوس رااس امها وترجع تضمهاا/ماااماا حببييبيتي وووينك ععني من زماان اننحرق قللبي على فرااقك تمنييتك ججنبي تضميني من جوور الدنياا والمهاا مااماا
النااس والزمن مايررحم ماما اناا تعذببت ورربي بحاله اللي عاالم ووضعي ككيف كاان ماماا اناا انضلمت ككثير والضاالم هو اللي بالاخير مسح دمعي واخذني من جور الدنياا مااماا انا تعببت حييل
ماابي اببعد عنك من بعد هالييوم الله يخليك خلي من وقتك لي لو سااعه اهم شي تكووني معي
امهاا تتقطع بكل كلمه ملييون مره تقولها بنتهاا لهاا تحس ان لو مهما سووت مايغفر عن اهمالهاا لبنتهااا ضمتها لهاا اكثر/يارووح امك جعلله فيني ولافيك
اثير بعدت عنهاا وباست راسها/الله لايذوقك اللي ذقته
ورفعت عينها وشافت اخوانها دمعت عيونها ونزلت بكثره تمنت يضمونها يوعدونها انهم يحمونها ويضلون الاخوان الصدوقين غمضت عيوننهاا بقوه خافت ااي خافت من ردت فعلهم
ابوها/تعالوا سلموا على اختكم
حسام تقدم لها وابتسم بفررح/الحمدلله على سلامتك اثور
اثير ركضت له بسرعه وضمته/حسااااااااام
حسام "يحبهاا وداايم هو الحنون عليها ومتفهم لها وهو الوحيد اللي يجلس اككثر شي معاها علشان كيذا فرح برجوعهاا"/عيون حسااام
اثير بكت من الفررحه انه تقبل رجوعهاا بعدت عنه/يعني يعني فرحان لرجوعي
حسام يمسح على راسها/اكيد فيه احد مايفرح برجوع اخته
ثامر بقوه/اايه انااا
اثير بعدت عن حسام ولفت لثامر خاافت من نبره صوته تبي ترد الكلام ضااع تمنت تكون اثير الي اذا احد تكلم معاها ترد عليه لاكن الحين وبالذات ماقدرت هي متعوده على ثامر ودايم تتهاوش معاه
وتررد وتاخذ حقهاا بس الحين لا الحين الموجوده اثير الضعيفه اللي الايام والهموم خلتها بداال ماتقوى تضعف وتستسلم تعودت على صحباتها هم اللي ياخذوا حقها نزلت راسها ولاردت عليه
ابو ثامر عصب/ثاااامر
ثامر/ننعم
فارس مصدووم لدرجه انه ضل سااكت
ابو ثامر/الله يننعم علييك واحسسلك تسسكت وتحترم وجودي وااثير بتعيش هيناا ومحد له دخخل فيها غيري انا وزوجهاا
كلهم بصصدمه/زووووجها
اثير بصوت مبحوح/ا ايه
ثامر فاار دمه/بببببببععععد الاخت متزووجه من ورااناا ييبى اانت مستووعب
فارس صحى من سرحانه على المصيبه/ووين عااايششين ااحنااا بالاول ااننخطفتي وبعدين تزوجتتي بالله مو كانه فيه شي غللط
ثاامر باستهزااء يكلم فارس/اااشك انهاا متفقه مع الحبيب ورااحت وتزوجته وبعدين يالللله فجئه ترجع لاهلهااا
حسام ماسك نفسه قرب من ابوه/ييبى تتتكلم
اثيير شوي ويغمى عليها من كلام اخوانها لها الدرجه ماافيه ثقه فيها ومو مصدقينها جلست على اقرب كنبه وحطت يدها على جبينهاا مااتبي تشوفهم ولاتسمعهم
لفت تدور شنطتهاا لقتها بالكنبه اللي عند ابوها وقفت بصعووبه وهي تسمع حديثهم القووي واللي يقتلهاا مليون مره حتى لو ماتسمعه يكفي انهم شكوا فيها ييكفي انها انضلمت منهم بعد راحت بهدوء
للكنبه واخذت الشنطه ابوها اخوانها امها محد انتبه من قوه حديثهم سحبت الشنطه ومشت برى المجلس وقفت بالصاله وعطت للبيت نظره وابتسمت بذبول ونزلت دمعه على شفتهاا مسحتها بسرعه
وطلعت من البيت بكبره وراحت للحديقه الوااسعه وفخمه تمشت فيهاا وهي تحس انها كل لحضه بتضعف اككثر من اللي قبلهاا مشت وناظرت البيت من برى كان بقمه الروعه والحديقه تمنت تقدر تعيش وتنبسط فيه تتهنى مع اهلها
فيه بس كل هذاا امنيه ومو كل امنيه بتتحقق مشت للبوابه ودمعتهاا على خدها وصلت لبااب وسندت راسها عليه وبكت بححرقه على حضهاا طلعت كل بكوه وكل ششهقه كتمتها وهي عندهم داخل بكت ضلم اخوانها بكت رفضهم لرجوعهاا
طلعت برى البيت بسرعه ومشت على الرصيف وهي ضامه شنطتها لحضنها لجل تهدي من بكاها وقهرهاا خافت لو عرفوا السالفه كامله وش تكون ردة فعلهم اكييد ماراح يرضون تضل عندهم بيكرهونها اككثر صحت على رنه جوالها فتحت الشنطه وكان سيف
من شافت اسمه بكت زيااده هو سبب كللل اللي هي فيه وفووق هذا بيصلح كل شي ويبي يسعدهاا ككيف يسعدها وهو دماارهاا ضمت الجوال وهي ضااغطه عليه وتتبكي تتمنت ااي احد يجي ويرحمها من اللي هي فيه لاكن ووين هي الحين بمكان ماتدري اش هو
محد جنبها اهلها اكيد فقدوها ويدورون عليها مشت بسرعه ماتبيهم مااتبي تشوفهم خلااص كررهت كل شي ضل الجواال يررن اككثر قفللته ورمته بالشنطه وكملت مشيهاا تتبي تبععد عن ككل شي ..
عند اهلهاا ابوهاا جن جناانه دورهاا بالبييت ماحصلهاا ععصب وقال للحرس يدورون عليهاا وهزء اخوانهاا وطردهم وحلف مايدخلهم الا واثير ويااهم امها احترق قلبها على اثثير نوريه مقهوره انها ماسلمت عليها اثير مثل بنتها وفوق هذا راحت
اتصل ابوها على سيف وبلغه انها اختفت سيف انهبل شلون تختتفي وبسرعه ركب السيااره وراح يدور عليهاا الكل بسيارته ثامر يدعي انها ماتت ولاترجع هذي لو رجعت بنظره بتفضحهم بين النااس خصوصا بعد ماابوهم قالهم السالفه كلهاا
حساام حاالته يرثى لها هذي ااخته حبييبته يصير فيهاا كل هذاا طول الطريق يعدي انها ماتطيح بيدين ثامر وفارس
فاارس طوول الطريق وهو سب فيهاا وكره بناات حوااء كلللهم وبنظره هم نقطه سوداء بالحيااه
.....................
عند ندى
اول ماوصل سيف كان فرحان انه حقق حلم اثير وقال لندى كل شي وندى فرحت ككثير وحزنت انها بتفقد اثير وخافت عليها بدون سابق انذار
وفاجئه اخوها يجي يقول اثير اختفت من وقتها انهاارت وتاكدت وقتها كان خوفها بمحله ضللت تدعي ربها يحفضهاا واللي قهرهاا انها تدق على اثير ومقفل جوالهاا
اتصلت على مناهل وبدور وملاك وبلغتهم وبسرعه كلهم عندها وحالتهم بالهم خوف على اثير
ملاك معصبه وتدور بالغرفه /اناا متااكده ان اخوهاا ثاامر ورى ككل هذااا
بدور وقفت وراحت للمطبخ /الله يستر ويرد اثير بالسلامه المهم من تبي عصير
مناهل منسدحه على الكنبه وماسكه بطنها:انا جيبي لي عصير ليمون
ندى جالسه والجوال بيدها تنتظر سيف يطمنهاا وتوترت اعصاابها /اوووووف ششششفيه ماادق
بدور جات وجابت عصير لها ولمناهل وجلست جنب ندى/الله يصبررنا بس وربي يادوبك ماسكه نفسي لااقوم وادورها بنفسي وبعدددين هي للي كيذاا متهوره وماتفكر باحد
ندى ودموعها تنزل/محد يعرف اثير كثري اثيير ماسوت هالشي الا انها شايفه شي من اهلهاا صدقووني <وغطت وجهها بكفينهاا وبكت
بدور ضمتها من الجنب ومسحت على ظهرهاا/هدي يااندى الله يخليك ونا الي اعرفه انك قويه وش صاار لك استهدي بالله
مناهل وقفت بصعوبه وهي ماسكه بطنها اللي بدى يكبر وقربت من ندى وجلست جنبها على نفس الكنبه ومسكت ايدها/ندى اذا انتي قلبك محروق على اثير احنا اش نقول وربي احسني بموت من خوفي عليها
لاكن ايماني بربي كبير وانشالله ربي يردها سالمه وبعدين انشالله هي بخير
ملاك ضاايق صدرها تحس انها بكتمه /بناات انا ضاق صدري احد يتصررف
وقفت وراحت لغرفه ندى ودخلت للبلكونه تبي هوااء "لاتستغربون ملاك تحب اثير اكثثر من روحهاا هي اول صديقه بحياتها هي اللي عرفتها على صحباتها هي سبب باللي اهي فيه من بعدربي ماتبي تخسر ولاوحده فيهم تحبهم وتفادهم بروحهم "
رن جوالها طلعته من جيب بنطلونها ورفعته لعيونها شافت رقم ماجد ردت بسرعه /مم مااجد
ماجد اللي يسوق خاف من صوتها/روحه حبيبتي اش فيك
ملاك ماقدرت تمنع نفسها اكثر وببكت لين بان صوتها اكثر بالبكي بعدت الجوال عن اذنها واخذت نفس وهي تحاول تهدي من بكاهاا رجعت السماعه لاذنها
ماجد بينجن/ملاااااااك رردي ووش فيك
ملاك بصوت مبحوح من البكي /احم ااثير اختفت بموت من خوفي عليها مااجد احس روحي بتطلع مافيني اتحمل لو يصير لها شي
ماجد غمض عيونه ووقف السياره على جنب /حبييبتي لاتقولين كيذا ادعيلهاا الله يخليك كوني قويه وايمانك بالله قوي وانشالله مابيصير فيها شي احنا مو بامريكا بالسعوديه وبالمدينه بالذات يعني امان انشالله
ملاك ارتاحت شوي تنهدت/ااااه انشالله
ماجد تذكر ندى/وندى كيفها ماتدرين كيف وضعها
ملاك بضعف /ندى حالتها اخس مني انا والبنات عندهاا
ماجد شغل السياره بخوف على ندى وحبيبته/ملاك انا جااي بتطمن على ندى ونتي بعد تكفين هدي وخليك جنب ندى
ملاك/طيب انتبه لنفسك بالطريق
ماجد/انشالله يالله باي
ملاك/باي
....................
وقفت عند محطه ودخلت للبقاله واخذت لها مويه تبل ريقها اللي نشف من البكي
طلعت من المحططه وتمشت بالشواارع بخووف ورجفه وخصوصاا كل من تعدى صار يطالع مستغرب
بنت وش يطلعها تمشي بالشوارع لوحدها واللي يغازل تووترت حييل من هالششي
صاارت تمشي ولاهي داريه وين رايحه او وين تكون تبي تبعد عن عالمها الحقيقي عالمها اللي اتعبها
ناظرت حوالينهاا سيارات رايحه جايه وصوت البواري والشبااب اللي يتعدى ويسوي حركات على بالهم بنت هايته وبنت شوارع
كان ودهاا تصرخ تقوول والله انا بنت ناس ومتربيه ومتززوجه لاكن زمااني ووقتي اجبرني اكون بهالموقف اللي محد يتمنااه
اناا كنت برد لاهلي وعيلتي لاكن كلامهم قتللني ابوي يبي يحميني منهم ويحاول يبرر عني ويفهمهم لاكن انا خلااص صفحه سوداء بحيااتهم
ععمري مابساامح عمري لو لحضه لاني نزلت رااسك ياااغلى البشر يابابا بس ووالله انا ماالي ذنب انا مغدوره مضلومه حسووا فيني يااعااالم
رفعت راسها للسماء وغمضت عيونهاا ونزلت دموعها حااره وحرقت خدها الناعم ضمت يديهاا لصدرها حست ببروده الجو لفت ليدها وانتبهت للساعه اللي بيدها وخافت
الساعه 10 اليل حطت يدها على قلبهاا بخووف وبدت تقراء وتدعي ربها يحفضهاا من كل شر
انتبهت لمنابر الحرم ابتسمت بفرح يعني في امل تكون بمكاان امن وركزت نظرهاا وبالشارع ماتدري من اي جهه تروح للحرم اللي مو مبين غير مناابره تضاايقت
خافت توقف تاكسي كملت مشي للمجهول ونسمات الهواء اللي تحرك كل خليه بجسمهاا..
حست بضوء سياره عليها خاافت وصارت تمشي بسررعه دون ماتلف لهاا لاكن السيااره مشت بسرعه ووقفت قدامهاا اثير خافت ورجعت على ورى وهي مغمضه عيونها وحاضنه شنطتها
فتح باب السياره ونزل والضوء على اثير واول مامشى غطى على نور السياره مشى لها وهو يشوف عيونها المدمعه ومغمضتها بقوه ووواضح الخوف /ليه طالعه لوحدك بهالوقت احد زعلك اوضايقك
قولي ونا مستعد اخليه يندم عمره كله بس ردي علي وطمنيني
اثير عرفت نبرت صووته هو ااي هو رياان فتحت عيوونهاا وصرخت بخفه من قووه الفرحه/رر ريااااان
كاان ودهاا تروح وتضمه وتحتمي فيه بس تراجعت هذا الشي غللط وحرام قبل لايكون غلط هي الحين على ذمه سيف من جاء اسم سيف حست بنغزه بقلبها ومغص ببطنها
ريان عرفها هو نساها اصلا من شافها تمشي وشاف شنطتها اللي ماغيرتها من كانوا مسافرين وسوا لها العمليه جاب لها هالشنطه لان ماكان معاها اغراض من وقتها وهي ماتطلع الا فيها
ويوم قرب وشاف نفس الحركه بعيونها لاخافت تغمضها ولاتفتحها الا لما تحس بالامان والحين فتحتها يوم سمعت صوته قرب منها وهمس بحنان /روحه ودنيته وش صااير لك اثير ردي وطمنيني سيف الكلب سوا لك
شي رردي
اثير ابتسمت بذبول من تحت اللثمه ورفعت عينها له وهي مليانه دموع/ياليت تروح لان النااس قامت تطالع
حس مثل الكف على وجهه وكلامها يرن باذنه ععصب /مجننون لو رحت وترركت هيناا انتي مااتخافين على روحك ماتفكرين بنفسك وحتى بالناس اللي يهمهم امررك
جاات بترد لاكن ماعطاها مجال سحبها للسياره وركبها قدام جنبه وسكر البااب وركب هو وسكر البااب وشغل السياره اثير الذكريات ترجع ببالها يوم سيف اخذها بهالطريقه يوم انهارت بالشقه
وضمته يوم طلب منها الزواج يوم وعده لهاا ابتسمت ومن بعد هالابتسامه نههر من الدمووع ببكت بصصمت حاارق يحرق القلب مااتبي تبين له انها تبكي لانه اكيد بيجلس يهديها وهي اذا انهاارت
مااتسكت وخصوصاا اذا احد كان معاها ويحاول يعرف وش فيها
ريان يحس انها تبكي من شهقاتها المكتومه وتنفسها السريع حس قلبه ينعصر حبيبته ودنيته تتعذب ولاهو قادر يسوي شي وده يهرب فيهاا عن العالم الي هم فيه بس وين وهم مقيدين اثير بسيف
وهو باابوه
مرت ساعه وهو يدور بالسياره مايدري وين يروح اثير من كثر البكي غفت بنومه مختلطه بشهقاتهاا
لف طالعها لقى راسها على الشباك وواضح انها نامت تضاايق ححييييل مايدري وش يسووي
طلع جواله ورجع رماه بحضنه وكمل سواقه لين وقف بمكان محد يشوفهم رجع كرسيه على ورى وسند راسه بحيره
ماايدري وش الحل غمض عيونه يفكر عسى يلقى حل منااسب
.......................
سيف رجع لبيت اهلهاا (بالمجلس)
ابو ثامر جالس بالكنبه المقابله لسيف وهو ضاايق صدره /والحيين وش الحل
سيف مااسك اعصاابه لاينفججر عليه /ياخسااره بس هذا وانا امنتك عليهاا كم ساعه كيف لو باقي الايام
ابو ثامر خجلان ومنحرق قلبه على بنته/والله ماحسيت فيها يوم طلعت لاني كنت معصب من ثامر وفارس والصدفه الشينه وقتها الحرس ماكانوا عند البواابه
سيف جاء بيرد الا دخول حسام ووراه ثامر وفارس وجلسوا سكت وهو يفرك ايديه ببعض
حسام/يجاامعه اااختي لين الحين ماحصلناهاا ووش الحل الوقت يممضي واحنا جالسين
سيف رفع راسه وناظره /مو البرركه فييكم انتواا السبب لاكن والله العظييم لو يصير لها شي غيير تندموون
ثامر وقف وكان بالكنبه اللي جنب سيف/اااانت اااخر واااحد تتتكل ففففاااااهم ياالعاااشق تحسب المسلسل الي سويتووه اانت والحقيره مشى علي لالا صدقني غلطاان بس اصبر حساابها اذا رجعت
وونت تتتحلللم تكوون زوجهااا بطلق غصصبن عننك
سيف وقف /والله صدقت بكيفك ماصدقت عندك جدار بيتكم طق راسك باي جدر تبيه واثثثير مو حقيره مالحقيير غيررك وهي زوجتي وبتضضل زوجتي واررجع اقوول وربي وربي واللي خلقني
وخللقك لو ماتلم لساانك ونفسك عن اثيير لااعررف اربيييك
ثاامر بجنون هجم على سيف بيضربه الافاارس يدفه /مجننون ااانت تتبي توسخ نفسسك فيه وبعديين خلنا نلقى حل بهالوورطه بعدييين سووا اللي تبي
حساام ششوي ويموت حاله يلقاها من من ولا من ااخته ضاايعه وهذولا يتهااوشون/ببببببس ااانتوووا مااعندكم غغير الهواااش فككروا اااثير ضاايعه ااختنااا ونتوا ولاهااامكم
سيف طلع من المجلس والبيت بككبره لو قعد كم ثانيه كاان فجره باللي فيه
ابو ثاامر طلع بعد ورااح يدور على بنته مع حسام اما ثامر وفارس طنشوا ولااهتموا كل واحد راح يضيع وقته
جنــــون
10-31-2013, 09:38 PM
....................
ببيت ابو ماجد
(غرفه بندر)
كان جالس يسولف مع رحاب تقريباا ساعتين وسكر السماعه الا ماجد يدق عليه رد/هلا مجيد
ماجد بعجله/ااسمع انا رايح لندى مااقدر اجي اسهر معاك انت والشباب
بندر كان يطلع له لبس خاف/ووش تقوول ندى فيهاا شي
ماجد وقف السياره عند بيت سيف/لاتخااف بس اثير صحبتها مختفيه والي الان ماحصلوها وكلمت ملاك وماطمني صوتها وسالت عن ندى وواضح انها منهاره قلت لازم اكون جنبها ندى ماتتحمل
بندر رمى اللبس على السرير/ككيف طييب انت ويينك
ماجد واقف عند الباب الرئيسي/وصلت لها ليه
بندر تافف/لالالاء كنت ابيك تمرني تدري شويتين واجي ماينفع اترك ندى
ماجد دخل للبيت مع واحد من الحرس /والشبااب
بندر/وخيير اختي اهم يالله سلام
ماجد/سلام وانتبه بالطريق
بندر/انشالله
وسكر الخط وراح يلبس بعد دقايق لبس وجهز وفتح الباب الا نواف قدامه
نواف كان بيدخل غرفته وانتبه لبندر ابتسم/على ويين يالطيب
بندر مايبي يقوله لجل مايقلق وخصوصا انه نفسيته زفت/اببد رايح مشوار تبي شي
نواف ابتسم ببرود/لا ابد ااي صح وش رايك نروح بكره نفطر عند ندى لي فتره عنها وناخذ ريم وخلود بعد من امس يحنون علي يبوني اوديهم
بندر ابتسم بتوتر/اامم اي اي خلاص مومشكله يالله سلام
نواف استغرب /شوي شوي المشوار مو طااير
بندر نازل مع الدرج/هههههههه مستعجل لاتلومني
نواف ضحك ودخل غرفته وسكر البااب
اخذ له ملابس ودخل الحمام ونتوا بكرامه واخذ له شاور يروق اعصاابه
خلص وطلع وناظر مكتبه ولقى عليه الاب توب حقه راح له من زمان ماقعد عليه جلس مايدري وش يحط تذكر ايميله راح بسرعه وفتحه مالقى غير ايميل واحد اللي فاتح
ناظره وبلا شعور/ايناااااااس
وبسرعه ارسل لهاا وكان نكه"nawaf" فقط /سلاام علييكم
بعد ثواني جاه الرد من"اتعبني غيابك"/هلاااا واللله كييفك نواف
نواف ابتسم ورد/بخير الله يسلمك ونتي وش مسويه
ايناس/ابد الحمدلله عايشه ااي يصح وش صار على اختك ندى كيفهاا
نواف تذكر اياامه مع ايناس لما كان يدرس برى كاانت طيبه صدوقه محترمه هي من الشرقيه وجمعتهم الغربه هي حبته وهو ماكان يكن لها غير مشاعر صداقه وكان يشكي لها داايم وهي بعد كانت صداقتهم حلوه وقويه /طيبه الحمدلله
ايناس/الحمدلله سلملي عليها <ندى تدري وكانت دايم تتواصل مع ايناس بالجوال والمسن
نواف/انشالله يوصل ايوه ونتي متى راجعه للسعوديه
ايناس بضيق/لسى باقي شهرين اوووف وربي ماعاد اصبر
نواف حن لايامه والذكريات تمنى يكون مارجع /صدقيني كنت مثلك بس لما رجعت واجهتني صعوبات تمنيت اني ضليت ولارجعت فدايما كرري وقولي يارب اجعل كل تاخيره فيها خيره
ايناس حست انه فيه شي/انشالله بس نواف انت متضايق من شي شووف اذا بتكذب بكيفك بس صدقنني انا متاكده انك متضايق وبتقولي غغصب
نواف ابتسم "اااه ليتني مثل قبل لاشكيت ارتااح وانسى لاكن الحين لاالشكوى ولاغيره ماعاد تنفع بعد ندى عني والمصايب اللي مرت فيها اثرت فيني وفوقها بدوور وحبي لها وخسساارتي لها ااخ يارب رحمتك/ابد سلامتك بس تعبان شوي من ضغط الشغل
اينااس عصبت/لالالا تككذب نواااف اححكي طللع الي فيك الله يخليييك اانت تتعب اذا كتمت ولاحكيت
نواف بجد بحاجه انه يحكي /اااااخ من وين ابتدي ياايناس رحلتي طويله والظااهر مانتهت من العذااب
ايناس قلبها عورهاا /لاتحكي كيذا واحتسبه اججر انشالله ولاتعترض على قضاء ربي امكن ربي كاتب لك التعاسه وبعدها الفرح ماتدري انت وش المكتوب
نواف بدون شعور/ايناس بطلب منك طلب ونا متاكد انه بيريحني
ايناس بسرعه/اامرني
نواف باستسلام وضعف/اتصل عليك جوال وابي احككي كل اللي بخاطري ولاتقاطعيني وبعدها قولي اللي بخاطرك مثل كل مره نسويها اذا تضايقنا
اينااس فرحت كثير /موافقه
نواف ابتسم/اوكي يالله سكري المسن وهيئي جوك
ايناس/هه اوكي ونت بعد وانشالله اقدر اريحك
نواف/انشالله
وسكر المسن واخذ جواله وطلع للبلكونه وجلس على الكرسي وهو يحس ببرودة الجو خصوصاا انه الشتاء بدى يدخل اخذ نفس ودور بين الارقام لين لقى رقمها ناظره يالله من زمان مااتصل عليها
وهو متعود عليها كل يوم يتقابلون او يكلمون بعض اتصل
بعد رنتين جاه ردهاا اللي اشتااق له /هلا نواف
نواف سكت شوي وهو يتخيل اللي تكلمه بدور مو اينااس صحى على صوت ايناس الهاادئ/نواف
نواف/هلا سوري الصوت بعيد <<مايعرف يرقع
ايناس/لالا عادي يالله ابداء وقول ككل اللي بخاطرك
نواف تنهد ورد/اش اقول واش اخلي رجعت ونا شوي واموت من الفرحه دخلت بيتنا سلمت على امي وابوي واخواني سالت عن ندى قالت لي امي بالمدرسه انقهرت ورحت نمت ارتاح ونا ماودي انام
قبل مااشوفها وجفاني النوم ونمت وصحيت ونزلت لقيتهم مجتمعين وسالت عن ندى وانصصدمت كنت بموت من قوه كلمتهم ندى ماتت حسيت اني بفقد الوعي من قوتها جلست وسالتهم مره ثانيه
ونفس الششي يقولونها ببساطه ماايدرون انها مووتتتني حييل المهم بعدين اكتشفت ان هذي خطه من امي وابوي ولاندى حيه بس المصيبه انهاا تصير اختنا بالرضااعه فقط ولاهي مو اختناا يعني مو بنت
ال....)باختصار وسالت ريم وقالت ان امي ودتهاا الدار كنت بنجن من سمعت كلامها وفاجئتني يوم قالت انها شردت من الداار وبعدين ضليت ادور عليها ماخليت محل الا وسالت عنها فيه ولامكان
وريم راحت للمدرسه ولافايده نفسيتي تدهورت حسيت اني فقدت روحي صورتها وصوتها وضحكتها ماغابت عن بالي ككل يوم انتظرها تدخل علي ولاكن للاسف عاانيت ككثير وهذاا كله كتمته
ومره كنت بالمستشفى وجاتني حاله المهم من دخلت لهالحاله ونا احس بشعور غريب من هالانساانه اجي بدري لجلها تهاوشت مع اخوها لجلها كنت ابي اساعدها باي طريقه وبعدين يوم جات بتطلع
اخذت رقمها على اسااس اكون دكتورها النفسي وهي تقبلت الامر بصعوبه وبعده صرت اكلمها لين قوه العلاقه وحبيتها وحبتني وبعدين بالمفاجئه قالت لي عن ندى وجمعتني وياها ويالله ياهالحضه
ماانساهااا اببد احسني انولدت من جديد هالبنت تكون بدور صديقة ندى من اياام الطفوله مره مع بعض وبعدها ارتحت حبيت بنت طوول عمري اتمناها واختي ودنيتي حصلتها
وفجئه لقيت نفسي بخسر ندى لما عرفت اهلهاا وسلمتها لاخوها بييدي تمنييت تكوون ندى للي وترجع اياامناا المهم الحين ندى مبسوطه عند اخوها وزواجهاا بعد شهرين بس الجررح اللي لين الحين يالمني
ومستحيل يطيب هو خساارتي لبدور بدور مخطوبه لولد خالتهاا وافقت عليه مجبوره تعبت وكانت بتموت لولا الله ثم جيتي بالوقت المنااسب كان راحت بدور والي الان الموضوع معقد
لاهي شافت حياتها ولا انا بس تدررين اككثر شي متعبني ومعذببني نظره الحزن وآلآآآلم اللي بعيونها ننفسي اشيلهاا عنهااا يااينااس احبهاا بجنون ملكت قللبي والحين هي وندى بعااد عني ندى لاهيه بحياتها وزواجها
وزواج اخوهاا اححس الدنياا ضااقت علي
وسكت وغغمض عيونه نززلت دمعه ريحته حيل مسحها بسرعه وكمل بصعوبه/بس هذا اللي مريت فيه باختصار
اينااس ضاع الكلام عنهاا نوااف دنيتها حبييبها صديقهاا يعااني ككل هالشي ولا هي دااريه وااكثر شي المهاا "حب وحده غيرها"ابتسمت بذبول/جعل اللي فيك فيني واحمد ربك يانواف على كل ششششششي
وبدور "قالتها بصعوبه"الله يجمعك وياهاا ولايفرقكم اانت داايم ادعى انو ربي يسهل امرك انت وبدور وندى الحمدلله انها حصلت اهلها وترى مصيبتها صعبه والحمدلله انها اتزوجت نواف اانت ماكنت
كيذا اللي اعرفه انك اقوى من كيذا نواف لازم تتفهم الامور ولاتصعبهاا وندى الحمدلله موجوده وبخير واكرر بدور الي الان مااتحدد مصيرهاا يعني لاتفقد الامل
نواف ارتاح من كلامها /الله يريحك كلامك ريحني حييل اينااس الله العالم انك غاليه ومثل اختي صدقيني يوم اكلمك واشوفك احسني جالس مع اختي مو مع صديقه دراسه والله مانسيتك ودايم ادعي ربي
يحفضك ويسعدك
ايناس كاانت بتنهاار وعلى طول بعدت السماعه وطلعت شهقتهاا وبكت باالللم وصصصمت
نواف حس انها تبكي لانها اذا اختفى صوتها فجئه يعني تبكي يعرفهاا اينااس ماتحب احد يشوف دموعها وحزنهاا وهي بعز حزنها تضحك وقلبها محروق اهم شي ماتبين ضعفها
خلاها لين تطلع كل اللي فيها وجاه صوتهاا المبحوح /سـ ــ وري بس رحت اشرب مويه
نواف ابتسم /بالعافيه ويالله هانت وكلها فتره وتردين لاهلك وناسك شدي حييلك
ايناس ابتسمت بين دموعها/انشالله
نواف/اوكي اتركك ترتاحي بكره اكلمك
ايناس كانت بجد محتاجه تضل لوحدها/انشالله انتبه لنفسك
نواف/انشالله ونتي بععد يالله فمان الله
ايناس/بحفظه يارب
وسكر وسكرت وكل واحد راح يناام ويرمي همومه ورى ظهره لجل يعيش
...........................
ببيت سيف وصل ماجد وبلغ الخدامه تبلغ ندى
كان جالس بصاله الاستقبال ينتظر ندى
ندى اول ماشافته ركضت له كانت لابسه بجامه شورت سماوي وتي شيرت كت عادي ابيض وشعرها مسويته "ظفيره"على الماشي
ماجد حس ووقف لف شافها تركض له وضمهاا وهو خاايف عليهاا /ببس يااندى ماايصير تسوين بروحك كيذا
ندى تببكي منهااره ضمته اككثر تبي ترتاااح تبي تحس ان اثير بخير وبترد لهم
ماجد بعد عنها وجلسها على الكنب وهو ماسكها من ايدينها الثنتين/يااروح اخوك هدي وانشالله اثير بتكون بخير اتطمني الدنياا اماان باذن الله وسيف ماخبركم عن اي شي
ندى تحرك راسها بلا وهي لازالت تبكي
ماجد ضمهاا لصدره ومسح على شعرهاا/قولي لااله الا الله يااندى اذا انتي كيذا كيف صحبااتك اللي محتاجين قووتك
ندى بعدت ومسحت دموعهاا /خايفه افقدها لاتلومني
ماجد/انشالله مابتفقديهاا اانتي استهدي بالله الله يرضالي عليك ماابي اشوفك تبكيين دموعك غاليه علي
ندى جات بترد الا بندر دااخل والخداامه اللي وصلته مشى بسرعه لندى/ندووش
ندى وقفت له وحضنته/بببببببببندر اااثير مارجعت
بندر وهو خاايف على ندىى من انهيارهاا /ندى الله يصللحك حببيبتي هدي
ندى وراسها على صدر بندر /خاايفه
بندر يبعدها ويبوس جبينهاا /لاتخافيين كلنا جنننبك ومعااك
ندى ناظرته وناظرت ماجد /نواف وينه
بندر /قابلته ونا طالع سالني على وين ماحبيت اخبره خلقه اخلاقه ونفسيته متدهوره قلت رايح مشوار قال انه يبي يجي يفطر هو والبنات عندك من زمان عنك ويبيني اروح معاه
ندى تمنته يكون جنبها بس دامه تعباان ماتبي تتعبه اكثر/يابعد عمري نفسيته تعبانه ولاراضي يتكلم
ماجد وقف/ززين ندى روحي ونادي ملاك بتطمن عليها قبل لااروح
ندى/طيب خلك هينا ونت تعال معاي
جلس ماجد بالصاله وبندر راح مع ندى للمجلس وجلس معاها شوي يسولف وبعدين نادت ملاك وبندر راح بعد ماتاكد انها بخير
.......................
عند سيف صصدع وااي وااحد بيصاادفه شوي ويقتلله
من العصبيه والقهههر ححس انه بيمووت ويننفجر
ااثير الي الان مختفيه
شوي الا رساله تجيه فتحهاا"اثير عندي تبيهاا تعال لهذا العنوان ...)وحساابك لاوصلت يانذل"
ججن جنوونه وبسسرعه جنوونيه راااح بدون مايبلغ ااحد
ماايبي يقوول لاحد يبي هوو يتطمن عليها وبعدين يخبر الكل
......................
عند رياان
سكر جواله من بعد الرسالله وهو نااوي يااخذ حققه من الزفت
سيف على قولته لف لقى اثير على وضعها ناايمه ولاهي حااسه بششي
تتمنى يموت سيف ولايقررب منهاا ويااخذهاا منه
تتتنهد بضضيق ونزل من السيااره يششم هواء واخذ له سجااره تريحه من العذااب والصرااع اللي يعيشه هاللحضاات من تتعب واللمو حييره
حس باحد ينزل من السياره لف وكانت اثير رمى السجاره ودعس عليها برجوله اثير جت له بعد مااستوعبت وصحصحت
وقفت قدامه وهي مكتفه يديهاا/وين احنا ووش صار
ريان ناظرها وابتسم/ماصار شي واحنا مثل منتي شايفه بشارع....)
اثير تحس بصداااع من البكي /راسي يالمني حييل عندك بندوول
ريان بوله/ليته فيني ولافيك
اثير نزلت راسها ومشت عنه لبعيد شوي واخذت نفس/انا وانت انتهينا ولاتنسى انت اللي انهيتها بنفسك ولاماكان صاار اللي صاار ولو سمحت ابي ارد البيت
ريان مشى لين صار قريب منها /بس كانت لحضه غضب وتهور اثير انا لين الحين احببك وابييك اننتي بس اتركي سيف وانا اوعدك اعوضك عن كل لحضه عشتيها
اثير لفت له وصارت مقابلته وجها لوجه وطبعا متلثمه /ااااااسكت ماابي اسمع شي انا لسييف وسيف لي وانتتهى الكلام ردني للبييت.
ريان ناظرها وهي ينجرح من كلامهاا /اثير
قاطعته/قللت انتهى الكلام ولو سممحت ردني للبيت الان ولا اقولك مايحتااج انا اروح
ومشت ومسكها مع ذراعها ووقفهاا وتكلم بنبره غريبه اول مره تسمعها /ااي بيت تبيني اوديك بيت سيف اللي دمرك وابعدك عن اهلك واجبر اهلك يعلنون وفااتك بسسبب خوفهم من الفضاايح ببيت اللي مافكر فيك ومجرد انه شفقاان عليك ويبي يككفر
ععن ذنبه بعد ماصاار عنده اخت وبنت اخوه هم اغلى اثنين مستعد يسوي ااي شي لجلهم اانتي ماتعرفين سيف ككثري سيف انااني ماايفكر غير بمصلحته ومصلحت الناس الللي تهمه يعني اانتي مجرد شفقه لااككثر وان كذب عليك وقال احبك فهو متعود يقولها
نهاار وليل وكل وقت لوحده انا ماقلت هالكلام الا لاني اابيك واححبك واححذرك من سيف لانه اككبر خبييث شففته بحيااتي
وفك يده من ذراعهاا..
اثيير تحس كلامه ممثل الرصااص على اذنهاا لفت له والدموع محبووسه بعينهاا وكلامه يتردد باذنها"اجبر اهلك يعلنون وفااتك"اكثر جملله اثرت فيها طالعت برياان بحييره وتتعب واشرت على نفسهاا بسباابتها/ا اانا اانا شــ شــ فقه لسيف وسيف اجبر اهلي انهم يعلنون
وفااتي الكذبه مستحييل سيف موكيذاا سيف تغيير سيف يحببني سيف سوى المستحيل لجلي سيف وعدني والرجال ماايخلف وعده وبعدين انت انت تقول هالكلام لانك مقهور منه لاكن تحللم اررجع لك واتخلى عن سيف سيف يحبني وانا ااحبه ببعد
مشت عنه الا ضوء سياره تقرب منهم خاافت
رياان طالعهاا بحزن "ماقصدت اضلمه انا قلت الحقيقه ماقصدت ان سيف اجبر اهلك لا اهلك اللي انجبروا بسبته هذاا اللي اقصده اثير ردي لي اصرخي بوجهه وقولي ماابيك ابي رياان اثير الله يخليك لاتروحيين له اترجااك انا ابييك انا ماقلت له يجي الا اني
ابيك تقولي له بنفسك انك ماتبينه وتبيني انا "نااظرها وااقفه ومعطيته ظهرهاا وضوء السيااره عليهاا شاف سيف ينزل بسررعه بهيبته وثوبه وشماغه اللي مسويه على عجله شاافه وهو يجري ويضم ااثير له
سيف حس روحه ردت مااهمه ااي شي غيير ان اثير بخير وبين ايديه بااس رااسهاا وضمهاا اككثر لين حسهاا شوي وتدخل جوااه همس باذنهاا /ليه ليه سويتي كيذا كنت بموت حالي لو حصل لك شي
اثير تمسكت فيه اككثر ونزلت دموعها على كتفه /سيــ سيف
سيف بحب /دنييته
اثير بعد كلمته ضمته اكثر وبكت دون ماتحكي ااي كللمه
سيف رفع رااسه وناظر المكاان فاااضي مثل الصحرااء والخط العاام بعييد وهم داااخلين جواء مافيه غير الضلام وضوء السيااره وشخص واقف مكتف يديه
اول ماشافه حس شي بقلبه اللمه مايدري ليه حنيين للرفيق دربه شوق له هذاا اخوه وصاحبه وكل شي بس هو غلط عليه بس كان مايحب يسوي شي من خير او شر الا وريان وياه لانه بنظره انه هو وريان روح وحده مايدري ان حب التملك اللي عنده هذاا يدممر ويبعد
حباايبه عننه
رياان كاان مغغمض عيوونه بااقوى ماايمللك ححس الدنياا ضاايقه فيه يوم انتبه لسيف شافه لف وعطاه ظهره وركب السيااره ومشى باقصى سررعه وصوت الفراامل يباان
اثير من سمعتهاا خاافت وتمسكت بسيف ااكثر سيف خااف على رياان ودعى بقلبه ربي يحفضه ويهديه
لف لاثير اللي مازالت بحضنه /حبيبتي طالعيني
اثير بعدت راسها فقط وطالعت فيه والدموع باقي اثرها
سيف مسحهاا وباس عيونهاا /ااه ياابعد هالدنياا لاتبكين وقولي وش اللي خلاك تسوين هالشي ووش جاب ريان لك
اثير بعدت عنه ورفعت راسهاا للسمااء وكانت النجووم متوزعه والقمر ساطع ونزلت راسهاا /اكيد مستغرب ريان وش جابه لي والله العظيم كنت ماشيه بالشارع والا هو يوقف قادمي ووقتها كنت خايفه مرره وعلى طول ركبت معاه اابي احس بالاماان وضل لوحدي
وهو ماكلمني اخذني لهناا وماكلمني ولاكلمته تركني ونزل يدخن برى السيااره صدقني هذاا اللي صار
سيف مسك كفينها وضمها لكفينه/مصدقك والله اابي الاهم ليه رحتي من بيت ابوك بهالطريقه وخوفتينا عليك
اثير نزلت راسها وكلام اخوانها اللي جرحها بالصمييم ينعااد باذنهاا نزلت دمعه من عينهاا وطاحت على شفتهاا ولا قدرت تتكلم
سيف مسحهاا /موقلت لاتبكين يااروح سيف وانا بخليك ترتااحي بعدين تعالي واحكي لي ككل شي ووعد لا ااخذ حققك وارد كراامتك واذا ماجيتي انا باجيكي
اثير ابتسمت بذبول /زين ابي ارد البيت احس راسي بينفجر
سيف قرب وحط يده على جبهتها/لاالحمدلله مافيك حراره زين امشي السيااره وبمر الصيدليه ناخذ مسكن ونروح للبيت
اثير سكتت ومشت معاه للسياره وركبتهاا بهدوء
سيف بعد ماسااق وطللع من هالمكاان لف لاثير الا هي سانده راسها على المقعده حقت السياره /اثير ماتبين تطمني ابوك ونوريه وامك من اول يدقون علي وخصوصاا نوريه هذي ازعجتتني
اثير لفت وابتسمت له/مشتاقه لهاا ماسلمت عليها ولاانتبهت لهاا واذا عن بابا انت كلمه وطمنه وقوله اني موراجعه لهم وبزورهم فقط والناس ماهموني ابي اضل بنظرهم ميته ارحم
سيف وقف السياره فجئه اثير خافت لفت له/شششفيه
سيف /ااثير اانتي مجنونه اانتي حييه ومتزوجه واهللك بيعترفون فييك قداام الكل تكفيين لاتضيقين خلقي بهالكلام
اثير تبي تنهي الموضوع/انشالله
ومشى واخذ لها دواء مسكن لراسهاا وطمن اهلهاا
اول ماادخل لقى الصاله فيها صوت مشى وجاء بيدخل الا ورد بوجهه وصررخت /عمممممممممي سسسسسسسسسسيف واااثثثثثثثثير
كلهم نطوا من اماكنهم ورااحوا لورد وناظروا الا سيف واثير فعلا
سيف انتبه للبنات /اثير انا طالع لاتاكلين الدواء على جوع الله يخليك
اثير وهي تفسخ الطرحه/انشالله
وطلع البناات مصدومين وبسررعه من طلع سيف ركضوا وضموهااا وكل وحده تعااتبهاا وتلومهاا
وجلسوا سهره وتحقيق مع اثير ومحاضرات من مناهل بسبب حركتهاا وتهزيئ من ملاك وبدور كل شوي تهددها لو تعيدهاا تموتهاا وندى مومصدقه كل شوي تروح وتضمهاا ههههه >>الله لايفرقهم قولوا امييين
جنــــون
10-31-2013, 09:42 PM
............................
بعد يومين بعد ماهدت النفووس وارتااحت
السااعه 7 الصبااح ببيت سيف
ندى عزمت اخوانها على الفطور لان ماصار فرصه يجون بعد اللي صار ندى نست وحتى نواف وبعدين ندى تذكرت وعزمتهم ولزمت عليهم
على طاوله الطعاام مجتمعين كلهم
بندر يهدد/ووربي ووربي ياانوااف لو تسووي نذاله وتساافر وبكره زوااجي لااتببرى مننك بللغتك
ندى ضحكت/هههههههههههههههههههههه حسستني انك اامه مو اخوه
ماجد يشرب شاي/انا احيااناا اكره بندر تدرون ليه بسبب كلامه اللي مادري من وين يجيبه
ريم مهستره/هاهاها على بالي عندك سالفه لاجديد هذا بندر طوول عمره يكببر وينجن مايعقل اابد
خلود تشرب بنتها عصير /هههههههههههه شفيكم على بندورتي فديته هو وجناانه
نواف/بدى المحاامي المخصص لريم وبندر وانا وماجد الله يخلف عليناا بس
ندى /افااا وانا ويين رحت
بندر يستهبل/اابد الله يسلمك مارحتي بعيد قريب شوي
كلهم /ههههههههههههههههههه
ندى/يااثقاالة دممك
بندر/حطي عليه شوي مويه ويخف
ماجد وندى/ها ها ها قديييمه
كلهم ضحكوا على فشله بندر اللي يلهي نفسه بالفطور
خلود /اووف ووربي ماالي خللق الزوااج
ريم تضحك/ههههههههههه عااد انتي وكرشتك اللي سابقتك شي ثااني
ندى بحنان/يااعمري كيف حملك متعبك مثل رنو
خلود براحه/لاالحمدلله اهوون بكثير بس انتوا وقتكم غللط
ريم/والله عااد وش تبينا نسوي نستنااك مثلا حلم ابليس بالجنه
كلهم/ههههههههههههههههههههههههه
بندر/الاخت مستعجله وش وراها
نواف يكمل/اابد الله يسلمك وراهاا بساام
ماجد يملحها زيااده/ووراهم اقصد قداامهم افلاام ولا احلللى ببس هااه الاكشن لابد يكون موجود ترى تصير احلى اياامكم
رييم رااح وجهها الواااان قاامت من الغرفه حقت الطعاام وطلعت
كللهم/هههههههههههههههههههه
ندى حزنت/حراام ماكملت فطورهاا ونتوا يااحبكم للاحرااج
نواف يغمز لها/تبيين تجربين
ندى وقفت ورفعت يديها باستسلام/لالالاه اناا ماابيه الله الغني عنه وطللعت لحقت ريم تشوفهاا
بندر يغمز لاخوانه/بقت عندناا القممر ووش راايك تجربيين فيه احراج متوسط قوي ضعيف اانتي اختااري واحنا ننفذ
خلود قامت وشالت بنتهاا اللي تسمعهم ومستغربه تحسبهم تهاوشوا/لاهذاا ولاهذاا يااربي منكم تحبوون وتموتون تحرجون الواحد
وطلعت وتركتهم
ماجد /ووش فييهم من ججدهم خاافوا من الاحرااج احنا نمززح
بندر ضحك/هههههههههههههه مجييد تتبي تجررب
ماجد يتريق/لاتتككفى اررحمني اقوول اانطم ببس
نواف وقف/الحمدلله انا بدى دواامي تبون شي
ماجد وبنندر/دوااامك!!!
نواف يشرب مويه/اي ووش فيكم
بندر/ياابن الذيين موقاايل لك تااخذ اجاازه بككره زوااجي اناا وماجد وحتى ابوي ماخذين اجاازه
نواف/هذااك قلت بكره مو اليوم وبعدين وش وراي اخذ اجاازه اقول بلا دلع ويالله سلاام
وطلع وترركهم
ومر من عند البناات جالسين بالحديقه يتمشون
ندى/نوااف
نواف مشى لهم /هلا
كلهم/،ووين
نواف ابتسم/والله عندي دوام مضطر اروح خصووصا انه بككره الزواج ماني مداوم
ندى تنكدت/اوووف كنت ابي اججلس معااك
نواف قرب وباس جبينها/ولاتزعللين اذا خلصت وانتي ماعندك شي جيت وجلست ليين مااتملين
ندى ابتسمت /اووكي انتبه لننفسك وانا ماراح انام
خلود/ااوكي انا بضل عند ندى وانتي ريم روحي لببيت وشوفي وش نااقصك وارتاحي بكره لازم تصحي من بدري
ريم تضايقت/اووف ابي اجلس هيناا لللين السااعه 1 الييل ولااقوول اناام بعد
نواف/ههههههههههه اقوول اركدي بس ويالله سلام
كلهم/سلام
ومشى ورااح للمستشفى
وندى واخواانها كملوا جلستهم
....................
عند مناهل ببيتها عازمه البناات ماعدا ندى لان اخوانها عندها
جالسين بالصاله يسولفون
اثير/ملاك عطيني مناديل
ملاك اللي قدامهاا وكانوا جالسين بوسط الصاله على الارض مثل حركتهم بالشقه اذا اجتمعوا رمت عليها المناديل/خخذي
اثير مسكتها بصعوبه/ووجع بشوويش
مناهل صرخت /ااااه
كلهم لفوا لهاا /ااااشبك
مناهل ابتسمت ومسكت بطننهاا/لاعاادي
بدور خافت/ووش عاادي لايكون بتولدين
اثير ضربتها مع راسها /ورربي اانك مهلووسه البنت توها في الثاالث ونتي تقولي ولاده لاحد يسمعك بس
بدور تحك راسها/ونا وش درااني هي تالمت وناا خفت
ملاك مللت/طيب والنهايه وش ورى هالالم الغريب
مناهل ضحكت/ههههههههه الله يسلمكم البيبي تحرك واذا تحرك دفش بسم الله عليه يالمني شوي مو مره
ملاك تتريق/لايكوون حسبااله يلعب كووره يوم يشووتك
بدور تكملهاا /لالاء سله اححسن هههههههههههههههه
اثير ومناهل /تاافهيييييين
ملاك تغمز لبدور يعنني "بنستهبل ونرفع ضغطهم"/محد سالكم ولاطلب راييكم
بدوور تضم المخده لحضنها وتاكل شيبس/وساااامجيين بعد
اثير /اقوول مشااكل ومشحونه ووش راايكم تكرمونا بسكووتكم مو اححسسن
مناهل تذذكرت/اااااااي صصصصصصصح
كلهم/ايييش
مناهل لفت لبدور/ووش صار على موضوعك
بدور كشرت/يااربي يااالنككد
ملاك تذكرت/ااي والله ووش صاار
بدور بضيق/اابد هو مسافر اذا رد يحلها ربي
اثير بحمااس/حللللللو بكييذا ننقدر نفككر نطلعك من مصيبتك هذي اللي مادري كيف جات
مناهل بتخفف دمها/ ابد الله يسلمك جات من طريق السلااام
ملاك/هههههههههههههههه عجبتتني كفك كفك
مناهل تعطيها كفهاا
اثير ترمي عليهم المخده/ماااالت اناا اتكلم جد وانتوا ولاهاامكم
مناهل/ااي صح وووين وصلناا
ملاك ضحكت/هههههههههههههه مخطط الملك عبدالعزيز تعرفينه
مناهل /هههههههههههههههاااي كفك كفك
وتعطيها ملاك كفهاا
بدور واثير/سماااااااجه
اثير/بناااااااااااااات
مناهل وملاك/شبااااااااب
بدور تكمل/نعم
ملاك تلف لها/الحين انتي اي جنس البنات او الشباااب
بدور بملل/اللي تبين
اثيير اررتفع ضغطها/بنااات والله اتكللم جد واانتي ياالهاايته الموضوع ترى موضوعك مو موضوعي
ملاك /ههههههههههههههههه على باالي موضووعي
مناهل/ههههههههههههههههه تصدقين حتى انا
اثير ووصلت حدهاا ووقفت /ووربي اانكم زودووتهاا انا برووح بااي
وسحبت عبايتهاا
مناهل انصدمت/ااااااااثير
طبعا اثير تككذب تمثل عليهم وقفت عن بااب الشقه/خخير
كلهم لحقوها وكل وحده تعطيهابوسه وضمه لجل ترضى
مناهل/هاه رضيتي ولاباقي
بدور/لاشكله باقي حبتين
ملاك/معقووله اججل يالله بناات هجووم
ااثير لصقت بالجدر/لالالالالالالالالاه خلااااص رضضيت والله
وبعدوا عنهاا
بدوور /ااي نااس مااتجي الا بالعين الحمراء
ملاك تدفها/على بالي الخضرااء
مناهل/اقوول قول خيرا او اصمت
ملاك لقطت وجهها ومشت للصاله والبناات لحقوهاا
وكملوا جلستهم للظهر وبعدين كل وحده راحت لبيتها
...........................
يوم زوااج بندر وريم كاان بقمه الرووعه والفخاامه
بندر كاان بيتشقق من الونااسه وريم التووتر والفرح مع بععض
الخمااسي كاانوا ملكاات الزوااج وطبعا ريم ورحااب طلعواا مرره ناايس وروعه
بعد الزوااج العرساان كل واحد اتجه للفنقد اللي حاجزه والسفر من البكره العصر وطبعاا بسام لوحده هو وريم وبندر لوحده مع رحاب لجل كل واحد ياخذ رااحته
بسام وريم راحوا اندونيسيا وبندر وريم راحوا فرنساا لان ريم تعششقهاا وتحب تروح لهاا
وكاانت اياامهم حلوه وكانوا متفااهمين ممره
اما عند ابطالناا
ايامهم مررت عااديه ماعدا ندى واثير مشغولين بتجهيزاات زواج اثير وندى اللي بعدها بشهر بس
مناهل حالتهاا تتدهور بسبب الحمل وكل يوم وهي عند امها ترجع البيت للنوم فقط <<الله لايلوم كل حاامل من جد يحزنون
بدور عادي ياامع ندى واثير او مع ملاك اللي كل شوي تتشحد ماجد ياجل الززواج بعد ندى واثير بشهرين لجل الواحد يرتااح وبالغصصب واافق
نواف كل يومين يكلم اينااس ومرتااح معااهاا واينااس تغيررت وتقبلت فكره انه يحب غيرهاا وصاارتتكلمه على انه صديق ومثل الاخ فقط مع ان نواف مو عاجبه هالشي بس هو بحااجت احد يكون جنبه ويسمعه واينااس بعد كلهم مجبورين بسبب ضروفهم
ولاهم مو عااجبهم وخصوصاا نواف اللي ماتعجبه هالحركاات ااابد واينااس اللي داييم تنقهر وتقول عن اللي يكلمون شبااب انهم مرااهقين وانهم يلعبون لعبه والنهايه هم الخسراانين فهي اللي الان ماتدري اذا هي منهم ولالا
#############################
نهااااااااااااايه الباااااااااااارت
ااتمنى يعجببكم وبالله ااي شي لاحضتوه او سواال قولوا ونا موجوده
راح اجااوبكم واسفه اذا الباارت قصير بس الوقت مااسعفني اكتب اطول
وشكر ا مع ودي لكم (بوح الحزن)
لااله الا الله محمد رسول الله
جنــــون
10-31-2013, 09:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
البــــــــــــــــ28ــــأرت
^
^
^
(اهـــــــــداء خـــــااص)
ارسم ابتساماتاواخفي وراهااحزان
ابكي واجعل الظحك صدى للدموعي
كي لايحس بي الناس
اتئلم واخفي الامي بائهتمامي بمن حووولي
هاذهي نفسي تحب الاهتمام بناس ولاكنهالاتجدمن يهتم بها
تحب ان يبوحوا لها الناس وولاكنهالاتبوح لئنهالاتستطيع البووح
اعتادت على االاحزان والجراح تبكي ولاكن بصمت
تخفي دموعهاحتاعن اقرب الناس لئنهالاتريد ان تعذبهم بهمومها واحزانهااا
دوماتحب تخفيها ..
(منقول بس حسيت انها تحكي عن شي معين بحياتي وحبيت انزلها)
^
^
^
أكان رحيلي بيريحك ابشرابرحل واوعدك ماعاد تشوفني بس قبل الرحيل ابطلب منك طلب.. يمكن نسيت انك اخذت قلبي في لحظة غيابي.. وان قدرت ترجعه ابشر ابرحل عن حياتك..
*بلجل عيونك أبرحل عن دروبك واخليك تفكر باحالك وتنسى قلب كان معشوقك وياليتك تنساني مثل ماني راح انساك وياليتك تنسا كل شي يذكرك فيني وياليت تحاول تنسى اسمي لأني..
ماابيك تتعذب لاذكرتني ولاطريت على بال ولازل لسانك ونطق بي اسمي..
وحينمايتضايق قلبي ويكبرحزني ابحث..
عن شخص لئرتمي بااحظانه..
واشكي له كل مافي قلبي اجدلمسات..
يده تمسح كل دمعتن رسمتها الاحازن..
على خدي ويحتظنني في حظنه الدافئ..
ويسمع كل كلمتن كان يخاف لساني باالنطق بها..
ويفهم شعوري و يخلص لي بحبه ويحاول ان يحميني من..
اذهائلاءالناس دومن اجده يتصدا للمشاكل حتا يحميني..
وحينما احس باالبرد اجدحظنه الدافئ يتنضرني كي اكون في وصطه..
وحينماانضرلعيناه اجده ينضرلي بنضرات الحب والوفاء..
وحيناافارقه اجد كتب اشعاركتبت من اجلي ودمووعه رسمت احلاالذكريات..
على صفحات كـتابه..
^
^
^
حينما تشتااق ..تتمنى تفعل المستحيل لتلتقي بمحبووبك ان كان"صديق&حبيب" تتمنى فقط ان ترى هو بخير..
تتمنى تلتقي عينااك بعينااه وتتكلم عن شوقهااا..تتمنى لو تحضنه وتطفي شوقك وحنيينك بحضنه..
الشووق يجعل الانساان يفعل المستحيل ..اويلتززم الصمت وينتظر لحضه لقااه مع محبوبه..
حينماا تشعر بالضيق والوحده ترتسم على شفتااك..ابتساامه ذبوول وأآآآلم ..ابتساامه تحمل ذكرياات الاحبااب..
تأخذك الذكرياات الي احلى لحضات عشتهاا معاهم..لحضاات ضحكك وفرحك حزنك وبكائك..لحضاات تتمنى يرجع الزمن..
بهاا وتتمسك فيها ويوقف بك الزمن ..هذاا مااتمنااه عندماا اللتقي بهم احباااب قلبي ..
الذين افتقدهم وبكيت حزناا وشوقا وألمآآآ لهم..بكييت تجاهلهم لي ..بكيت عدم شعورهم بفرااقي..بكييت عدم سوالهم لي..
بكييت اهتماامهم حببهم مرحهم كلل هذا ..بكييته وأنا يوجد بدااخلي حسره..على نااس أحببتهم وتبكي على فرااقهم..
وهم لااحسااس ومشغولين في حياتهم..والمشككله واكبر ألللم تكتشف..انك طلعت من القلب وجاء احد بمحلك ..وصاار هو
الغاالي..انا مااغاار انا احسد اللي جاء بمكااني..انه صاار له الاهتماام والحب والحناان ..وفووق هذا يقاال اني لسى..
بالباال موجود وغاالي..ضحكت ضحكه تحممل معااني الأآآآلم والحسره..ووقتها اكتفيت بجمله وحده فققط..انا لست من يبيع احباابه ..
وبعدهاا استمريت بحياتي بشي واحد وهو..بييع من يبييعك ويشتري غيرك ..وعينك لاتبكي غياابه ..وقلببك لايتعذب بأشوااقه ..
#بـــــقلـــمي#
^
^
^
.....................
عند العروسين (
باريس)بفندق "استور سانت أونر" الساعه 9 الصباح بتوقيت باريس
فتحت عيونهاا بكسل ورجعت سكرتها من النوم تاففت وجلست ولفت لمكان سيف ماحصلته رفعت يديها لوجهها وفركت عيونهاا تبي تصحصح
ورفعت شعرها كله وبعدت اللحاف عنها ونزلت رجولها ووقفت وبكسل ومشت للحمام ونتوا بكرامه واخذت لها شاور ..واول ماخلصت راحت تطلع لها ملابس..
واخذت لها تنوره جينز ساده قصيره لفوق الركبه لونها سماوي ..وبلوزه توب وقصة الصدر مزينه ..بلون ذهبي وراحت واخذت عقد حلو..ولبسته ولبست ساعه ذهبيه ..
وخاتم بايدها اليسرى ..ولبست كعب هادي فخم لونه ذهبي ..وشعرها اللي طول لنص ظهرها تركته غجري"مجعد"وتركته على جنب كله ..وطاالع شكلها رووعه
واخذت روج احمممر وحطته وتكحلت بلون اسود وحطت بلاشر برونزي ..لجل يعطيها مظهر ولون حلو مع لون بشرتها "الحنطي"..وتعطرت من العطر المفضل "هوت كوتشر "
وسمعت صوت الاستريوا فتحت بااب الغرفه وطلعت للصاله وانبهررت بالمنظر الورد الاحمر منتشر بكل مكان والشموع موزعه بشكلل رااقي وطاوله بالنص وعليها الفطور ومنظم بشكل روعه
والاضاءه هاديه ورومانسيه وصوت الموسيقى رومانسيه مره وتعطي جو ابتسمت لسيف اللي واقف عند الطاوله ومبتسم لها ولابس جينز وبلوزه بيضه وفوقها جاكيت رسمي اسود ولاف شال على رقبته
ومجعد شعره وطااااااالع عذااااااب ..
اثير ذاابت على شكله وعلى المفاجئه تقدم لها ومد ايده لها ابتسمت وحطت يدها على يده وباسها برقه/صباحك خير وسعاده يارب
اثير حمرت خدودها وردت بهدوء/صباح النور
واخذهاا للكرسي المخصص لها وسحبه لها وجلست ومشى وجلس قدامها وطالعهاا وتكلم باعجااب /طالعه قممر انتي الظاهر تبين توقفين قللبي
اثير بخوف/بسم الله عليك
سيف ضحك/ههههه ياروحي انتي اش رايك بالمفاجئه حلوه ولالا
اثير بصدق /وربي داامها منك فـ تأكد انها بتعجببني
سيف اخذ ايدها بهدوء ورفعها لشفايفه /ياعسااني مافقدك يانور دنيتي انتي
اثيرر طالعت فيه وعينها بعيونه /ولامنك ياروحي
وافطرو بهدووء وكل واحد شاارد بحبه للثاني يفكر فقط كيف يمكن يسعده ...
......................
الساعه 10 الصباح بالمدينه (ببيت سيف )
ندى جالسه بالمزرعه اللي مرتبطه بالقصر مع اخوانها "بندر ونواف وماجد وخلود وريم" مسوين جلسه على الارض وحاطين فطورهم وفالينها على الاخر
بندر ياخذ "التكايه"من حضن نواف ويتكي عليهاا /انا المستفيد مو انت حاضنها اشك انك تتخيل انها زوجتك بس انا صحيك ترى هذذي تكااايه اصحى هاه
كلهم ضحكوا على كلامه
نواف طالعه وهو رافع حاجبه ويتصغره/لييه شاايفني مثللك يالحببيب خفيف وبموت على الزوااج <ههه هذا لان بندر جننهم ايام خطوبته على رحاب
ماجد ضحك وياشر على بندر بسبابته/هههههههههههههههههههه لقط لقط
بندر مسوي انه ولا هامه ناظر نواف بنفس نظرته له/تدري انت اخرر واحد اخذ على كلامه
ندى طالعته وهي مسويه زي نواف رافعه حاجبهاا/ولييش انشالله مو مالي عيينك ولابززر محد ياخذ على كلامه
خلود وريم/ههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر طالعهاا ومسوي انه معصب/الحييين يوم قام ويتريق علي هو والثاني العاشق الخربان مااشوفك دافعتي عني ويووم دافعت عن نفسي قمتي مع نواف
ماجد سبق ندى وانه معصب/خيير خييير ووش قللت
بندر يتمسك بنواف اللي جالس جنبه يعني انه خاف/توووبه واللله مااقلت شي "ورجع وكمل بعصبيه"يررحم اامك وش قلت انا غير الحق
نواف ضحك/بندوري حبيبي وش فييك قالب علينا المدام مزعلتك ولاانت مزعلها اعترف ترى احنا اخوانك وبنساعدك انشالله
بندر لف لنواف /اعووذبالله قل اعوذ برب الفللق ووش متزاعلين لالا ولله الحمد الله لايجيب الزعل
كلهم/هههههههههههههههه امييين
ماجد يلف على ريم اللي الجوال بيدها وسرحانه /ريوم ويين وصلتي
ريم رفعت راسهاا وابتسمت /سلامتك معاكم ماوصلت محل
ندى اللي جالسه جنبها/حبيبتي من جيتي ونتي مو على بعضك
ريم بوزت وطالعتهم /طفششت
كلهم مستغربين !!!!
نواف ضحك/من اييش هههههه لايكون ماعجبك الزواج
ريم طالعته "انت ويين وانا ووين "ردت وهي تبين انها طبيعيه/لا اقصد طفشت يعني من الجلسه قوموا نسوي شي
كلهم مشت عليهم ماعدا ندى وخلود اللي بنظراتهم لبعض اتفقوا يجلسوا لريم ويفهموا منها
ماجد طالعهم/وش رايكم نلعب كوره
ندى وريم وخلود بسرعه/لالالالالاء
بندر حط يده على صدره /بسم الله ترى هو اللي قال مو انا
نواف ضربه مع كتفه/هههههههههههههه انت ووين وهم ويين والله لو بحلف شوي ويقومون يتوطوون ببطنك
ندى من قللب/ااي والله ننفسي بهالشي
نواف طالعهاا/بببجد
ريم وخلود/ااي والله
بندر طالعهم مصدووم/الله الله كلل هذاا حقد علي وش سوييت لكم لايكون خللفتكم ونسسيتكم بس
خلود /وتقووول ليييش
نواف غمر لماجد اللي فهمه وبسسرعه نواف كتف يديه وماجد قام لرجوله ومسكها بقوه بحيث مايقدر يسوي شي
بندر يحااول يفك نفسه ويصاارخ/هيييييي بعدووووا طيييييييييييييب والللللللله مااعديهااا لككم
والبناات انبسطوا وقااموا وكل وحده تسوي شي ريم جابت مويه وكبتها على صدره خلود عطته كم كف خفيف بالنسبه للرجال اما البناات قووي ههه يااي مره نعوماات ههه
المهم وندى واقفه تفككر وقرررت انها تسوي شي مررره يقهره واتصلت على رحاب وهي ناويه تجننه
رحاب ردت وصوتها فيه نوم/همم االو
ندى تصاارخ/رحوووووبه قووومي الحححقي زوووجك
بندر فتح عيونه على الاخر وصصرخ/نننننندى يااااااامجنوووونه
ندى بعدت السماعه تضحك ورجعتهاا وصوت رحااب وااصل قبل /ننندى تكللللمي
ندى اخذت نفس/لحضه
ومشت لبندر وجلست عنده وحطت السماعه عند اذنه كلهم مستغربين
بندر ماصدق وعلى طوول /رحـــ ورفعت السماعه من عنده بنذااله واول مابدى يصاارخ حطت يدهاا على فمه وماقدر يقول شي
ورحاب شوي وتستخف /نننننننننننننندى اللللللللللللله يخلللليك وووش فييه
ندى كسرت خاطرها رحاب بس قررت تجنن بندر وردت بحزن /مــ ما دري تتــ عباان وماايقدر يتكلم
رحااب وهي تقوم من السرير وتوقف ماتدري وين تروح ووش تسوي"هههه مسكينه"/طــب ططــيب انتووا ويين
بندر يصاارخ بس صوته مكتوم لانهم حطوا مناديل بفمه وهم متسطحيين ضحك وهو يحااول يتفكك منهم خاايف على رحااب لاتنهار وعلى بااالها صح كلام ندى
ندى لجل تتقن المقلب حطت السمااعه عند اذن بندر وهو يتكلم بس مو واضح وكانه يتآآلم من شي وصوت انيينه وواضح
رحااب بدت تبككي /بببندر حببيييبي ببببندر رررد علي
"ندى حاطه السبيكر عشان بندر يسمعها"/رحوبه هههدي حببييبتي
بندر عععصب يوم سمعهاا تبكي وصار يضرب ماجد ونواف ويدفدفهم بقدر مايستطيع لجل يفتك منهم وهم ينتظرون اشاره من ندى وندى مااعطتهم الاشاره
ندى قربت اذنها من بندر/تبيني افكك قول لهاا تجي الان مع السواق لانك تبي تشوفها ووضعك صععب اووكي واذا ماقلت كيذا ياوويلك
بندر هز راسه بموافقه وابتسمت ندى والثانيين ماسكين ضحكتهم لاينفجرون ..وندى طلعت من فمه المناديل لجل يتكلم
بندر على طول وهو نفسه يتقطع/رر حــاب تتعالي بسرعه لبيت ندى
وسحبت ندى الجوال قبل لاينطق زياده /سمعتي يقول تعالي رحوبه بندر تعباان ومو راضي ناخذه للمستشفى قبل لايشووفك
رحااب بسرعه/انا جاايه الان
وسكرت بدون كلمه زياده
ندى باعلى صوت ضحكت/ههههههههههههههههههههه صدقت
نواف وماجد تركو بندر اللي على طول وقف وفسخ بلووزته اللي ملياانه مويه وصررخ/اااااااش السماااجه هههههذي
كلهم سكتوا من الضحك لانه معععصب
ندى تكلم ريم وخلود/هااه بنااات ارتحتووا ولا لسسى
ريم وخلود وعيونه على بندر اللي ينااظر يعني فيه بعد شي /ااااي
ريم/بس لسى شويتين وفعلا نرتااااح
ماجد ناظر ريم/ريم باسم وين
ريم اختفت ابتساامتها بسرعه وردت وعيونهاا على كفوفهاا/مسافر
كلهم استغرربوا بندر لبس بلوزته ومشى وجلس جنبها"لاتستغربون فيه اخوان مستعدين ينسون ويبيعون حياتهم عشان اخواتهم وحبهم وصدقهم وخوفهم لبعض"
جلس جنبها وتكلم بأهتمام/ومن متى مسافر ووين راح وليش توك اللي تتكلمي
ريم وهي تحس انها بتتبكي بس قوت نفسها ورفعت راسها ولاكانها تتعذب من جوا/امس باليل وووين راح للشرقيه يقول عنده اشغال ومومطوول "ااه ليته شغل ليت كذبتي صدق ياليييت"
نواف وماجد اللي قربوا من جهت ريم وندى وخلود وجلسوا باهتمااام
ماجد طالعهاا/ريم قولي الصددق
نواف بحنان/ريم احنا اخوان ومن صغرنا مانخبي عن بعض شي ههه تتذكرين احيانا مشاكل بينك وبين صحبااتك ان كان انتي ولا ندى ولاخلود داييم تقولون لنا واحنا بعد داايم
واحناا نخفف عن بعض ونفهم بعض ولابعمرنا خبينا شي بس من كبرنا كبرت همومنا وصار اللكل يكاابر ولايحكي ويقول اللي بخاطره
ريم طالعتهم وابتسمت تخفي حزنها"اسفه مو ريم اللي تقول اسرار حياتها الزوجيه لو كان يخصني انا لوحدي ممكن لاكن يخص باسم ماقدر يالغاليين "/صدقووني مافي شي
ندى بسرعه ماتبيهم يضغطون عليها /نواف هذاا قبل لاكن الحين هي اللي بداخلها والسر اللي تحمله مولها هي بس لا يشاركها شخص ثااني صعب تقول
نواف ابتسم /برااحتك بس لاتنسسين ان فيه بهالدنياا خمسه(يقصد هو واخوانه) مستعدين يسمعونك ويوقفون جنبك بأي لحضه
ريم ابتسمت لاخوانها بحب/الله لايحرمني منك
وقااطعهم دخول الخدامه تتكلم انجليزي /سيدتي هناك امراءه تريد رؤيتك
ندى طالعتها ممستغربه وتذكرت رحاب وضحكت/هههههههههه اوكي اوكي احضريها الي هناا
الخدامه /اوكي ســ أفعل ومشت
كلهم طالعوا ندى طبعا نواف وماجد وبندر اكييد يفهمون انجليزي بسبب تخصصاتهم اما خلود وريم اللي مو مره
خلود مستغربه/ندى لاحضت كم مره الخدم اللي هينا مايتكلمون عربي ترى غلط
ندى /لاهم يفهمونك بس صعب انهم يتكلمون وبعدين نادر اذا تكلمنا عربي انا وورد وسيف تعودنا اما اثير قبل كان صعب لاكن بعدين لا صارت تفهمهم بالعربي
ريم /حلو طيب
بندر صررخ وهو يشوف رحاب والخدامه جايين لهم/يااااااهلااااا والللللللللللللله <<كلهم طالعوا وضحكوا
رحاب وقفت بنص الطريق تستووعب "بسم الله هذاا اللي قبل شوي خطوتين وللقبر وبعدين ليه يضحكون كيذا "
ندى وقفت ووراها خلود وريم وبندر سبقهم وركض لهاا وضمهاا /هههههههههههههههه حببيبتي ترى الموضوع مقللب
رحاب بعدت عنه وبعيونها اللي باينه من اللثمه الصصصدمه
ندى والبنات وصلوا لها وسلموا وهي باااارده بالسلام
بندر ضمها من كتوفها/حبييبتي وش فيك
رحاب بعدت عنه ومشت عنهم
كللهم بصوت وااحد /رحاااااااااااب
رحااب من القهر صاارت تببكي وتتمشي بسررعه وهم وراها يناادوهاا
ويوم وصلوا لها ندى بصعوبه مسكتهاا/رحوبه وربي هذا مني انا انقهرت منه وقلت اسوي مقلب فيه واعذبه وهوو والله ماله ذنب
بندر بعد ندى/رحووب ماله داعي تكبريها وكله من هالقروود
خلود تخصرت /نننعم قررود بعييينك
ريم /احسسسن رحااب ماراح تررضى بسهووله اعرفهاا
بندر/احللفي ببس ويالله انقلعوا ابي ارااضي زووجتي وطالع بندى وكمل ندى ابي غرفه فاضيه
ندى تخصرت/للاسف مانأجر
بندر طنشهم وسحب رحااب وراح لقصر ودخل مجلس الضيوف
ندى وريم وخلود ماتوا ضحك/هههههههههههههههههههه
ندى/والله تحسفت اخاف ربي يجازيني ويرجع المقلب فيني مع تركي ثم انتححر انا ماااصبر
خلود وهي تمشي راجعه لمكانهم/هههههههههههههه اجل استتعدي
ريم مسكت يد ندى ومشت/هههههههه ماعليك منهاا هي بسبب قرب ولادتها تقول كلام ماهي قده
خلود وهي ماسكه ظهرها وهي ماشيه لفت لهم/اقوول والله الظااهر انتي اللي بسبب سفر بسام تقولين كلام مانك قده
ريم وقفت فجاءه وهي تحس كلام خلود كا ن فعلا صح هي من كثر مااتخبي وتمثل صارت تقول كلام ماهي حااسه فيه ولاتدري اش هو ندى طالعت فيها
وطالعت بخلود اللي مشت حسباالها لحقوهاا
ريم وهي تتذكر بسام واخر حديث بينهم ..
بسام جالس يحط ملابسه بشنطته وسرحاان ..دخلت ريم مبسووطه وشافته سرحاان ماانتبهت للشنطه وضمته من ورى بمرح/حببيبي متى جيت ماشفتك ونت داخل
"لانها كانت عند رنا وامه جالسين بالصاله يسولفون واول مادرت انه جاء على طول طلعت له"
بسام لف لها وشافت وجهه وعلامات الحزن والهم فيه وانتبهت للشنطه والملابس اللي بداخلها استغربت واشرت على الشنطه بيدها/ليش هذذي ؟؟
بسام لف لها وسكرها ونزلها من السرير وحطها على الارض ورفع راسه لريم وتكلم بآآلم وحزن/ادعيلي حبيبتي "وضمهاا بقووه لصدرره وباس رااسها وهو يدااري دمووعه وبعد عنهاا ومشى وسحب شنطته وراه
ريم مصدومه وركضت له للصاله اللي بجنااحهم ولفته لهاا /ادعيييلك لييه ووين راايح تكللللللم لاتمووتني بغمووضك اللي له فتره متععبني
بساام غمض عيونه ورجع فتحهاا وطالعها /حبييبتي كل اللي اقدر اقوله انا مسافر وببس ومتى ارجع ماادري واذا ربي كتب ارجع فيه احتماالين ياننفصل يانضل مع بعض
ومشى وفتح البااب وطلع وهو يحس رووحه جووا تتمنى يضمهاا مره ثانيه يبي يشببع منها قبل لايرووح تنهد ودعى بقلبه ربي يحفضها ويكون جنبهاا ونزل وسلم على امه واخته وبلغهم انه عنده شغل وقالهم يسلمون على رحاب
طللع من البييت وهو ضاايق صدره حصل تركي واقف يستناه بالسياره مشى وفتح البااب اللي ورى وحط الشنطه وسكره وفتح البااب اللي جنب تركي وركب وفتح القزاز وعيونه على شباك جناحه شافها تطالعه
انععصر قللبه ورفع القزاز بسرعه وسند راسه ييحس انه ضااايق حيييل تنهد تنهييده قوويه طاالعه من قلب
تركي حس له ولف طالعه /قول لا اله الا الله ياارجاال
بسام غمض عيونه/لااااا اله الا اللللللله مححمممممد رسوول اللله
ومشوا للمطاار متجهيين لــ(فرنسا)
نزلت من خدهاا دمعه حااره محروقه على زوجهاا وحبييبها ساافر ومصيرها مرتبط برجعته ياتضل معاه يالا نفسهااا تعرف لييييييش ووش اللسبب
لاكن من يقدرر يريحهااا ويجااوبهاا ويطفي ناارهاا
ندى تطالع اختهاا اللي صار لهاا ساعه مو حااسه بشي وتبكي بصمت وسرحاان قربت وضمتهااا وهي ماصدقت وعلى طوول بكت بأنهياار وكانها كانت تبي ااي احد يحضنها لجل تطللع اللي بخاطرهاا
ندى انصدمت من بكاهاا مسحت على شعرهاا بحناان/اشش فييك يااروحي وش اللي يخلييك تبكين كيذا
ريم وهي تتمسك بندى اككثر وتبكي ولاهي قادره تتكلم من قوة بكوتها وششهقاتها المتواصله ماقدرت تنطق غير وبصعووبه/رر ااح
ووااصلت مسيرة بكاها اللي كانها ماصدقت اعلان حريتهاا
ندى خاافت /رريم ووش تقولين من اللي رااح ررريم بساام فيه ششي تكللمي
ريم وهي تبعد عن حضن ندى وتمسح دموعها بيديهاا وترجع وتنزل /ببــ ــ ببساام أهههـــــئ ورجعت تبكي وضمت ندى
ندى تفككر ووش الموضوع قررت تاخذها لجناحهاا وتعرف الموضوع تذكرت اخوانهاا قررت تودي ريم للجناح وتتصل عليهم وتقولهم انهم يكلمون اثير وسيف عن طريق الماسنجر
وفعلا سوت كل هذا واخوانها قرروا يجونها باليل "لانهم متفقين بغيااب سيف كل يوم يكونون عندها "
ورجعت لريم اللي جالسه بالصاله وضامه رجولها لصدرها وتبكي جلست جنبها وحطت يدها على كتوفها /حبييبتي قوولي ككل شي ووعد بسااعدك قد مااقدر
ريم بعد ماهدت جلست تحكي ندى الموضوع
جنــــون
10-31-2013, 09:43 PM
....................
عـــــــــــــــــــــــــــــــنـــــد ورد
جالسه بالجنااح تكلم الجواال
ورد وهي جالسه والاب قدامها على المكتب /اوكي السااعه كم
/اممم بعد العشاء افضل وقت
ورد عجبها التوقيت/اووكي ماعندي مانع ااهم شي كل شي يكوون جااهز
/لاتخافين ككل شي مثل ماتببين اانتي ببس تعاالي وشوفيه وراح تصدقين فعلا بس ااهم شي ورد حببيبتي الموضوع سسر الله يخليك
ورد بسرعه/لالا تخاااف صدقني مابقول لاحد المهم قللببي يرتااااح من بعد هالتتعب بس ابيك تكون جننبي لاني اكيد بكون متوتره وخايفه
/وعد يالغالييه بكون جنبك ولاتضنيين الفتره اللي طافت ماكنتي على الباال اللله الشااهد اني كنت ناوي اخلص الموضوع واتواصل معاك وورد انتي اكثر وحده تعرفين محبتك بقلبي
ورد براحه وحب لها الانساان/تسلملي الله يخليك لي انا اسفه لانك يوم كنت تتصل ماارد وغيرت رقمي ومادري ايش بس صدقني من قهري اني فقدتك انت الانسان الوحيد اللي كنت لي من بعد ربي ثم عمي سيف ماكان
عندي غيرركم وذحين عمتي ندى بس اانت غيير العشره اللي بيني وبينك اكبر من كل شي وصح انوا بس من سنتين بدينا نكلم بعض لاكن انت وجودك من زمان بحيااتي صدقني
/حبي انا احببك ولاني احبك متمسك فيك الي الان ولاخر يوم بعمري وصدقيني لجللك سوويت كل هالمخااطر اللي مريت فيهاا الله العالم كيف نجيت منهاا
ورد بحنان/اهتم بحالك ززين والحرااسه وين ماتروح تكون معااك وتوااصل داايم مع المحامي وسعود الله يخليك ماابي يصير لك شي وشدد على سعود والمحامي ان الموضوع سر
/اكييد اكييد من دون ماتقوولين كل هذي مهتم فيهاا
ورد براحه/الحمدلله الله ييسر لنا يارب ويقوي قللبي بس وانشالله عمي مايزعل
/لالالاء يررحم اهللك الا سيف عممك ترى انا مااطيقه بس لعييونك ااتحمله ولاتزعلين على شاانه
ورد ضحكت من قللب/ههههههههههههههههه حراام عليك ترى عمي ظااهره غيير عن اللي بدااخله والله انه يجنن فدييته
/نعم نعم اشووف كرررتي انحررق من جبنا طاري العم سيف
ورد هيناا ضحكت هذاا من جده يغاار /هههههههههههههههههه لالا مااصدق تغاار من عممي عمممي اللي بمكاان باابا
/ااي اغاار وليه لاء اللمهم مابطوول عليك اخااف ندوشتك مادري عمتك المهم تدخل علييك ووقتها رحناا ملللح
ورد تذكرت وخافت/ااي والله انا بعد هذيك المره ونا احاول انها ماتشك فيني يكفي انها سمسعت كلامناا
/اججل اخلييك يااله انتبهي لنفسك ولاتنسي بعد العشااء
ورد بتوتر/ااي انشالله يالله مع السلامه
/مع السلامه
واول ماسكرت قرر تلبس وتروح عند ندى وتجلس معاها وراحت لبست برمودا بيج وبلوزه علاقي ماسكه عليها لونها وردي ساده
وعدلت شكلها وشعرها واخذت جوالها وطلعت من الغرفه متجها لغرفه ندى دخلت وشافت ندى حاضنه ريم المنهاره انصدمت ومشت لهم وجلست على الطاوله اللي بالنص/اااش فيهاا
ندى وهي تمسح على راس ريم /تعبانه شوي ولفت لريم وبنره حناان حبييبتي قومي نامي لك شوي وارتاحي
ريم استسلمت وراحت مع ندى وانسدحت على سريرها وناامت على طوول
ورد ضلت بالصاله تستنى ندى ..
ندى اتطمنت انها نامت وطلعت وسكرت بااب الغرفه ومشت للمطبخ ولحقتها ورد /اشفيهاا اختك
ندى وهي تدور لها شي بارد بالثلاجه /ورد حبييبتي قلت لك تعبانه شوي
ورد طنشت/اوكي المهم ماكلمتي عمي واثير ومتى بيرجعون والله اشتقتت لهم
ندى وهي تعطي ورد كولا وتفتح هي الكولا وتشرب وتمشي لبرى الجناح وورد وراها /بكلمهم ذحين تعالي اذا تبين تكلمينهم
ورد تمشي وراها مع الدرج/طيب ليه نازله تحت
ندى وقفت ولفت لها/بروح اقولهم يحسبون حساب ريم بالغداء
ورد ركضت ومسكت يد ندى /اووكي يالله
ندى ضحكت على حركتهاا ومشت وراحت للطباخ وبلغته
وهم طالعين من المطبخ راحوا للصاله وجلسوا وطلعت ندى جوالها وورد جلست جنبهاا
واتصلت على سيف مارد قررت تتصل على اثير وردت بلههفه/ندوووووووووووش رررروحي
ندى بسرعه وهي مشتااقه لهاااا/يااارررررروح ندووش كيييفك مشتااقه لك موووت
ورد تسمعها لانها حاطه سبيكر/اثثثثثثثثثثثثثثثيييير ياااهبلا كيييييفك
اثير دمعت عيونها مشتااقه لهم/تمااااااام ومشتااااااقه لكم وونتي ياااورد اعلللمك من الهبلا على العمووم ووربي لكم وحششه
ورد وندى ضحكوا /ههههههههههههههههههههههههه
ندى/ووين سيف عننك
اثير جالسه بالمطعم /راح مشوار وراجع
ورد بحمااس/انتواا ويين ذحييين
اثير ضحكت/هههههههههههههه لقاافه احنا بمطعم مرره حلو ندووش انصحك تقولي لتركي ياخذك باريس وهالمطعم بالذاات
ندى/هههههههههههه اي انشالله المهم خبررينا كيفك مبسوطه ولالا
اثير وهي تشوف سيف جاي/ااي الحمدلله
سيف سحب الكرسي وجلس/تكلمين مين؟؟
ندى وورد صارخوا مع بعض/سسسسسسسسسسسيف
اثير انفجعت وبعدت السمااعه"وشغلت السبيكر" /اعووذبالله ترررى ااذني والله ابييهااا
سيف عرفهم/هههههههههههههه عيوووونه ووقلبه ورووحه كييفكم وحشتووني
ندى وورد كل وحده بترد واخر شي سكتوا ندى لفت لورد/اسمعي انا برد قبل واذا خصلت انتي زين
ورد بطفش/زين
سيف يسمعهم/وررد رووح عممك كيفك
ندى صارخت/هههي اااناااا اوول بعدين دلووعتك
سيف واثير/هههههههههههههههههههههه
سيف ياخذ الجوال من اثير/ولا يهممك كيفك ندو وربي مشتااق لك بس عدم وجودك نفعني بشي واحد محد يننشب فيني ويخرب علي وعلى زوجتي
اثير هيناا فطست ضحك/ههههههههههههههههههههههههههه
ندى/ااي ااي الوعد اذا رجعتوا حباايبي واخلي الضحك يطلع من عيوونكم
ورد /اقوول عممي انا محضضره لك مفااااجئه بس للك مححد رااح يكون فيها غيررك وانا طبعاا
اثير وندى مع بععض/والللللللللله
سيف يستهبل/يالله لها الدرجه كلكم تبووني ماأتحمل كيذا ترى اتهوور <ويغمز لااثير اللي رااحت الووان
ندى مسويه رجه/تتهوور بعيين العدووا قول اميييين المهم سيفوووه ترى ررجلي على رجلك
ورد تتدلع/عموو حبببييبي لاتهتم لهم العوااذل المهم انت خبررني اش مسووي
اثير سحبت الجوال /وررد وجعووه استحي على وجهك ترى هذاا عمك مو حببييبك هااه يوم تتدلعي له كييذا ترى اهو متزوج ويحب زوجته وزوجته بس اللي تتدلعه له صح حببيبي
سيف هيناا راح فيهاا وصررخ لهم على الجوال/صحيييين ياروح حبييبك يالبييييييييه تدرون مالكم دااعي يالله سلام
ندى وورد /لحضضضضضضضضضضه
سيف/يالله عاد لا اسكر بوجييهكم مع السلامه
ندى وورد ضحكوا/ههههههههههههههههه سلام
وسكر ولف لاثير اللي وجهها الواان
اثير /سيف لاطاالعييني كيذااا بلييز
سيف ضحك/هههههههههه ليه اخووف
اثير رفعت عيونها بسرعه له/ماقلت كييذا بس قدر شعوري شوي ترى استحي وربي
سيف ضحك /ههه اووكي بعذررك الحيين بس بعديين لاء اووكي
اثير طالعته وضحكت/هههه يصير خير
سيف طالعها /قوولي اووكي
اثير بعنااد/قلت يصير خير
سيف فتح عيونه /لاتعاانندي ويالله ياشطوره قولي اوكي
اثير ضحكت /هههههههههههه يصير خير
سيف يمثل العصبيه/المسئله عناااد
اثير صابها ضحك/هههههههههههههههههه لا المسئله اني قلت يصير خير اجل الشر مثلا
سيف ضحك/ههههههههههههه واكيد بييصير خير
اثير هينا ضحكت وسكتت اول ماشاافتهم يحطون لهم الاكل وجلسوا ياكلون
.......................
الساعه 1 الظهر ببيت اهل بدور
بدور وامها وعبد المجيد وابوها جالسين على طاوله الطعام يتغدون وهذا الشي نااادر لان ابوها داايم برى امها لوحدها تاكل تشرب تطلع واحيانا تجلس مع بدور
عبد المجيد لاهي بحيااته ويجي البيت ينام او ياكل هذا وضععهم مشتتين وليلى اختها لاهيه بحياتها الزوجيه وتجي بعض المرات وماتطوول
ابو عبد المجيد رفع عينه لهم /اسمعوني
كلهم رفعوا عيونهم عن اكلهم وطالعوه
ابو عبد المجيد كمل/ترى الولد مكلمني ويقول اسالوا البنت وعطووني الرد
بدور غصت وشربت عصير على طول
ام بدور /الله يكتب اللي فيه الخير
عبد المجيد طالع اخته اللي بعيونها نظره رجاء ابتسم لها يطمنها ولف لابوه/بس البنت عطتني رايهاا"لان بدور بلغته وهو بعد اللي صارلها تعللق فيها اككثر ومايبي غير يسعدها"
ابو عبد المجيد طالعهم/ووش رايها المداام
بدور انقهرت ودها تقوم تتوطى ببطن ابوها بس ابوها مااتقدر استغفرت ربهاا
عبد المجيد/مهي مواافقه
ابو عبدالمجيد طالعهم وملامحه تغيرت/نننننعععععم مااسمعت عيد بالله
بدور ططفح الكيل وقفت /ياااليل تووك تقول يبي رياها وهذاا رائي مااابيه ومحد يقدر يجبرني بالاذن ومشت لغرفتها وقلبها يررقص من الخوف من ابوها بس مو بيدها تتركهم يحطمون حياتها مستحيييل
عبد المجيد ضحك من رد اخته الغبي واللي ينرفز بس اول ماشاف نظره ابوه اختفت ابتساامته
ابو عبد المجيد/ببنتك هذذي متتى تعققل هاااه ولاتبييني اربيهاا بككيفي واعلمهاا تطوول لسانهاا كيف
ام عبد المجيد بقله حيله/والله مابيدي حيله كلمتها ومعنده ماتاخذه تقول مااارتاحت له ولا تبيه
عبد المجيد يكمل/وبعدين هذا زوااج غللط نزوجهاا بالغصصب ودامها مااتبيه الله يسخرلها اللي احسن منه
ابو عبد المجيد وقف /اناا لييه حاارق اعصاابي على نااس ماتفهم واذا هي مو مواافقه اووكي بس بلغهاا اني ماراح اتحملهاا لاعنست عندي واي واحد يتقدم لها بعد ولدخاالتك بواافق عليه دون مااخذ رايها ففهمت ووصل كلامي
بالحررف لها لجل تعععقل
وطللع والكلام كاان قااسي عبد المجيد تنهد/ااووه الحمدلله انها ماكانت هينا وسمعت كلامه كاان من جد جرحها كلامه وهي خللقه السكر معاها لازم نهتم فيها يمه
امه وعيونها على صحنها/لاتخااف عليهاا
شوي الا بدور جاايه ترركض وتجلس بمكانها /هااه ووش صاار اابي تقررير ترى والله طلعت وناا شوي ودقها مصري من الخوف لدرجه اني خفت اتسمع
عبد المجيد ضحك /هههههههههههههههه الله يررجك ابد الله يسلمك مشى الموضوع بس هاه ترى يقول لو خطبك احد بعد ولد خالتك العزيز بيوافق عليه دون ماياخذ ردك
بدور دقت صدرهاا /ينهااار اسوود ررحتي فيهاا يابدور عزة الله لو بيخطبني بنقاالي اتوقع يوافق ووقتها ترحمو علي
عبد المجيد ضرب راسها بخفه/هههههههههههههههه انتي ماعندك جد يااخي خليك جديه
بدور وروحهاا ترجع مثل قبل/يااخي قسسم احيااناا تضرب فيني اقلب الساالفه المزح جد والجد مزح يعني عندي تقلباات غريبه اتحدى اذا كاانت عند الكلاب شفت هذاا لجل تعرف انه مافي مثلي بالكون كله
امهاا ضحكت /ههههههههههه الله يزوجك واحد يعقلللك
بدور ضربت كفوفها ببعض/لابالله سرى اللييل وحنا ماسريناا اهل الولد يقولون بنزوجك لجل تعقل وانتوا تقولون الله يزوجك بواحد يعقلك طيب هذاا وجهي ان ماخلفنا مجناانين داام الساالفه كل واحد يعقل الثاني
عبد المجيد ضحك وكمل /هههههههههههههههه لاهذا وجهي اذا عياالكم ماعقلووكم
بدور وهي نفسها للاكل تنفتح وبدت تاكل ورق عنب/يجووز ليش لا تووقع اي شي بها الزمن
شوي الا صوت ليلي /يااانااااس يااهوو
بدور /نحنااااا هنااااا
ليلي دخلت عليهم هي وولدهاا وسلمت وجلست بمكان ابوها/ووربي جيييت بووقتي
امها تحط لها سلطه وتقدم الصحون لها/كلي يمه بالعافيه
وسام ولد خلود اول مادخل جلس وبدى ياكل ولا هامه احد
بدور طالعتهم/خيير خيير مجااعه انتوا اللي يشوفكم يقول سنيين مااكلتوا
ليلى/هههههههههههه الله يرجك انتي لين الحين ماعقلتي
عبد المجيد يهناا فطس ضحك
بدورعصبت/انتوا ووش فييكم عللي شاايفيني مجنونه ولاعقللي فيه شي يوم كل شوي طايحين علي اعقلي
وسام طالعهاا /خالتي المزعجه ممكن تسكتين ابي اككل
كلهم بصوت واحد/هههههههههههههههههههههه
بدور فتحت عيونهاا/ههي اانت ممن متى ططلع لك لساان وصرت تتكلم انا اخر مره شفتك التاء ثاء والسين شين والله ززمن وتطورات يااوساامووه
ليلى/بسم الله على ولدي ششفيك عليه
بدور وهي تقوم من عندهم وتروح له وتكش عليه/بسمم الله من كل عيين حااسده تف تف
وطلعت وهم جلسوا يضحكون ويسولفون
دخلت غرفتها قررت تكلم ندى وملاك لها يومين عنهم ..
سكرت باب الغرفه واتجهت للسرير وجلست وطلعت جوالها من جيب البنطلون واتصلت على ملاك
ملاك بصوت نوم /هاااه
بدور ضحكت/هههههههههههههه وش هاه شكلك نايمه
ملاك وهي تبعد اللحاف عنها وتنزل من السرير/ااي بروح اخذ شاور واكلمك باي
بدور/ااووكي لاتطوولي
ملاك وهي تتثااوب /آآهــ ططيب
وراحت تاخذ شاور يصحصحها وتصلي الظهر
بدور قرت تصل على ندى وبعد رنتين الا ندى ترد
ندى بسرعه/هلاااااااا بدوووري ياروحي
بدور يقال انها خافت/وي بسم الله بشوويش
ندى ضحكت/ههههههههههههه ووربي واحشاااني أوووي
بدور كملت وهي تضحك/هههههههههههههههههه واننتي اكككتر ياحببيببتي
ندى /شفينا قلبنا مصرري اقوول بس ويينك مختفيه لك يوومين
بدور صاارخت وهي تتذكر السالفه اللي قبل شوي ورفضهاا/ندووووووووووووووووووش نسسسسسسسسيت اقووووولك هههههههههههههههههههههه
ندى انفجعت وتحمست بنفس الووقت/بسسم الله خيييير قوووووولي
بدور وهي تضحك/هههههههههههههههههه تدررين عااد بطلت اش راايك اليوم نروح لملاك ببيتها او مناهل مليناا منك ومن بييتكم ووقتها اقوولكم
ندى يقال انها عصبت/وجعوووه من جد اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا الحيين بيتناا وانا صرناا وع هذاا الوع واللي مليتي منه ترى مالكم غناا عنه ابد
بدور ضحكت وعرفت تنسيها الموضوع لجل ماتزن عليها وتقولهاا/هههههههههههههههههههه اقوول ببس اللي يشووفك من اول مره يقول الحمدلله اني ماعرفهاا مغروره على اي مادري
ندى من ججد عصبت تكره احد يقول مغروره حتى لو كانت ملامحها تدل لها الشي هي لا/بددددير اسسكتي قببل لااطللع عصبييتي فييك واكفر فيك وفاللي خللفك
بدور هينا فطست ضحك/ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ندوووش من جدك هههههههههههههههههه عصصبتي
ندى تتكلم بسرعه /اااي اكييييييييد بعععصب ولااضضحك لكل من قال مغروره ااش راايك
بدور هدت شوي /سووي الل يريحك هههههههههههههههههههه بس هااه مو تذللين النااس
ندى تاففت/أففففف ممنننك واصلا ماباخذ على كلامك لانك وحده فااضيه وتدورين الكلام الفااضي مثلك
بدور هدت لانها عرفت ندى عصبت جد /اووكي حيااتي اصيير لك اللي تبيين المهم خبرريني عن العرساان
ندى هدت وتذكرتهم وتغيرت نبرتهاا/ااي مبسوطين ولله الحمد
بدور حست ان صوتها تغير/ندوش حبييبي فيك شي وش فيه صوتك تغير اثثير فيهاا شي
ندى جالسه على السرير وحاضنه المخده وتطالع مكان اثير بحزن وهي تحس ببكوه خانقتها /ببـــ دوور "وانهاارت لاشعورياا طوول الفتره اللي راحت وهي كاتمتها وماصدقت احد سمح لها تفضفض"
بدور شوي وتبكي معاها من بكوتهاا/ندى حببيبي وش صاار لك تكللمي ووربي خففت
ندى وهي تحط يدها على فمها لجل تهدي من بكوتهاا وتكلمت وهي يادوب تطلع الحرف /ففـــ فــقدتهااا ماعاد ااشوفها ولااسمع صوتها ماتعدوت على غيابها عني تعدوت مااغفى قبل ماتغفى هي بنومها
افررح لاشفتها صاحيه ومروقه لاشعوريا حتى لو كنت متضايقه يتغير مزااجي فقدت وجودهاا بالجنااح يابدوور ورجعت تبككي شوقها لصديقتها واختهاا
بدور بكت معاها ماعرفت تهدي ندى هم فعلا فقدوها حتى لما يروحوا عند ندة لها فقده قويه تذكرت انها المفروض تكون اقوى من كيذا مسحت دموعهاا واخذت نفس /ندى اثير دامها مبسوطه
وبخير المفروض نفرح مو نبكي انها راحت هي تزووجت واستقرت ولله الحمد وانتي اككثر وحده تعرفين اثير قد اايش عانت والحين ربي عوضها بسيف
ندى ارتاحت شوي ومسحت دموعها بكفوفها وقامت وغسلت وجهها /الله يوفقها يارب وترجع سالمه هي وسيف البيت والحياه بلاهم ماتسوى
بدور وهي تخنق بكوتها ونزلت دموعهاا وردت ببحه/أأميين
ندى تبي تغير الموضوع /اووكي بدور اش رايك نروح لملاك ونمر ناخذ مناهل وافضل شي نروح بعد العصر يكون زوج مناهل بالشركه
بدور وهي تمسح بقايا دموعها/اووكي ماعندي ماانع
ندى /اووكي كلمي ملاك
بدور/اوكي يالله اخليك الحين ونا عندي فكره تجيبي ورد معاك ماينفع تتركيها لوحدها بالبيت
ندى/مومشكلله بس انشالله ابو ملاك مايكون فيه ولا اخوها
بدور جات ببالها فكره/طيب ليه مانروح الشقه خصوصا انه باقي ثلاث شهور على الاجاار وبتلغي العقد ملاك وخلاص وقتها مانقدر نروح
ندى حز بخاطرها انه بعد ثلاث شهور الشقه ماعاد تجمعهم /اممم ماعندي مانع بلغي ملاك وانا امر مناهل وانتي ملاك اوكي
بدور/اوكي يالله باي
ندى /باي
وفعلا بدور كلمت ملاك وندى مناهل واتفقوا بعد العصر الكل يكون بالشقه
.......................
عند بيت ام بسام الساعه 3 العصر
من رجعت ريم على صلاه الظهر طلعت على جناحها ولاكلمت احد ولاتبي تشوف احد وبس ماسكه الجوال تنتظر اتصال منه
رنا وامها جالسين بالصاله
رنا تسال امها باستغراب/ماما ماتحسين ان ريم فيها شي
امها اللي جالسه على الاب تختار تصميم فستان لبنتها للشبكه /اممم مادري امكن مرهقه
رنا تطالع امها ووقفت وراحت وجلست جنب امها على نفس الكنبه وهي تناظر الاب/ماما اش تسوين
امها وعيونها على الاب/اختار لك تصميم حلو للشبكه
رنا تذكرت/ههههههههههه تصدقيين نسيت ولافكررت اصلا اامكن لاني الي الان مو مصدقه
امها ضحكت على بنتها/ههههههههههههه الله يرحم ايام رحااب الي من انخطبت وهي تصمم وتفكر مو مثللك
رنا بزعل /طييب ورربي مو منيي من مخي شااسوي فييه بس يننسى
امها لفت لها وبشك/يااخوفي تنسي انك متزوجه رياان ووقتهاا يافضيحتناا
رنا هينا ضحكت وحطت راسها على كتف امهاا بمرح/ههههههههههههههههههههه لالا ماتووصل لها الدرجه عااد
وقاطعهم صوت جوال رناا وكانت رحااب ردت رنا/رررررررحوووووووووبه
رحاب بعدت الجوال عن اذنهاا/بشووويش ياامااال اللي
رناا بسرعه/يزززوووجني ريااااااان
هينا رحاب ماتت ضحك/ههههههههههههههههه طحتتي ومحد سمى علييك
رنا بصدق/ااااي والله صدققتي يااختي المهم خبريناا عننك يااحرمه
رحاب ضحكت على كلمتها/ههههههههههه حلووه حرمه هذي المهم انا تماام وانتي وماما
رنا برجه/هي هي ترى صرتي متزوجه ولين الحين تقولين ماما ترى خلااص صرتي قديمه والدلع لي اناا وببس
رحاب بسرعه /خيير خيير يعني تزوجت خلااص صرت قدييمه لالا غلطاانه حببيبتي انا بضل حبييبة ودلوعت اممي ونتي لاء
رنا ضحكت /ههههههههههاااي غاارت الببنت ليه بندر مو معطيك حناانه
رحاب /ببعد عممري فدييته
رناا تطالع امها اللي مندمجه بلاب/رحوووب اممي جالسه على الاب تدور لي تصميم حلو للشبكه اقولها تدور لك
رحاب بتفكير/امم لالا انا افكر على كيفي المهم وين قررتوا تعملوهاا
رنا بضيق/الحيين خليه يملك بعدين نقرر وين
رحاب تبي تخفف عن اختها/رنوش هو قال انه يستنى صاحبه لانه بيكون شاهد وبعدين كل تاخيره فيها خيره ياروحي
رنا من قلب/يااارب
امها لفت لها/طاالعه من قللب بس وش سببها
رنا ضحكت لامها /ههههههه ابد الله يسلمك رحاب دعت دعوه حلوه وانا قلت امين
امها سحبت الجوال وبمرح متعودين عليه /رحاابوه ماتسستحين تكلمين اختك ولاتكلميني
رحاب تفشلت /اسفه ماما بس هي قالت انك مشغووله بـ لاب
ابتسام"امهم"/ااي عذرنااك المهم خبريني عننك
رحاب ارتاحت ان امها مازعلت عليها/بخيير ونتي كيفك
ابتسام وهي تسكر الاب وتحطه بحضن رنا وتوقف تعدل بلوزتهاا/انا بخيير بس الله يعني على اختك هذي والله انتي جنه عندهاا
رنا عصببت ووقفت ورمت الاب على الكننبه وصارخت/لييييييه ووش سوويت اناا
ابتسام ضحكت ومشت وطنشتهاا/ههههههههههههه الله يهديهاا
رحاب/امييين ههه عاارفه انها مهمله ومعذبتك بس لاتلوميها ماتعدوت تتحمل مسؤليه شي داايم يا انا يا انتي
ابتسام بقلق/اقول رحاب بسام ماكلمك اتصل عليه مايرد ولا مغلق
رحاب تذكرت انها متصله على شان هالشي/اااي انا متصله عشاان اسالكم عنه وناا بعد اتصل مغلق ولامايرد
ابتسام وهي تطلع مع الدرج /الله يستتر بروح اسال ريم امكن عندها خبر
رحاب بخوف/ااي الله يخليك وطمننيني
ابتسامم/انشالله
وسكرت وكملت طريقها مع الدرج الا رنا تركض وراها وتصارخ/مااااااماا لالاتطنننشييني انااا مو بزززر
ابتسام لفت لهاا /رناا مو وقتك الحيين
رنا وقفت عند امها وهي تاخذ نفس من الركض/ووش فيك وليه مو وقتي
ابتسام مسكتها مع ذرعها ومشت/بروح لريم اسالها اذا تعرف شي عن بساام
رنا وهي تحك راسها/ااممم اوكي يالله
ومشوا لين بااب الجناح ودقوا البااب مره مرتين ثلاث لارد
رنا /ماما امكن نايمه
ابتسام بقلق/اله يستر بعدين برجع ادق واشووف
رنا وهي تحرك شعرها اللي طول لكتفها بعد عناايه من امها لجل يطول لانه كان مقصوص لاذنهاا /مااما افررحي شعري بدى يطوول "تبي تفتك من الخلطاات "
ابتسام ضحكت وهي تدفهاا لقدام/هههههههه اي زيين يالله بس لايكثر وترى الخلطه لسى ماخلصت
رنا تاففت /ياااارب صببرني
ومشت مع امها متجهين يكملون شغلهم
.......................
عند البناات تقابلوا بالشقه وورد مارضت تجي
جالسين بالصاله كالعاده مايتركون طبعهم على الارض ومسوين جلسه والعزبه "الاكل"ههه
مناهل وهي منسدحه على رجول ندى ويدها على بطنهاا /يااربي متى اولد ورربي تعببني
بدور وهي تفصفص/اقوول اعتبريه اججر وبعدين عييشي حيااتك قبل لاتنغثين من البزران ورجتهم
ندى ضحكت/ههههههههههههههههههههه ياربي منك كييف بتربين عياالك انتي من عررفتك ونتي تكرهين الاطفاال حتى ولد اختك ماسلم منك
ملاك تاكل شيبس/ههههههههههاااااي صددقتي ووربي هذذي ماتننفع لا ام ولازووجه حتى مررره غللط شكلهاا هههههه
بدور رمت عليها المخده اللي بحضنهاا/اقوول عاااااد من زييينك اانتي ياالبووويه
ملاك فتحت عيوونهاا /بدييييير خلينااا حلوووين احسسسسن وبعديين انا موو بوويه تفهممين
بدور حست بكلمتهاا /زززين لاتصاارخييين اووف زله وبعديين هذي الحقييقه مو اانتي كنتي بويه وتتفاخرين بهالشي
ملاك تنرفزت وتكلمت وهي تاشر على عقلهاا بسباابتها/ككنت غبييه جااهله وحييده ماااكاان ااحد حوولي ينصحنني يعللمني ان هالشي غللط يملئ علي حيااتي ..انا اصلا ماعرفت ربي والصلاه الا معااكم
مااعرفت ان هالشي غللط وربي مايرضى فيه وان نهاايته الناار الا معااكم ..اانا عشت ننص عممري بررى تعدوت على اطبااعهم تصرفااتهم ..جيت هينااا وعشت بوحده وانانيه
وقررت اسوي هالشي ونا بنظري شي صح وان لكل شخص حريه العيشه ..بس كككل هذاا تغيير واانا تببت لله والله يغففر ويررحم وانتوا مااتنسوون وتحاولون تخففون الذننب شوي عني
بدور ندمت على كلامها/ملاك ووجع قللت لك زله واانتي لاتزعليين على زلاتي اللي مااتنتهي
ندى تاثرت من كلام ملاك/ملاك حبييبتي احنا معاك احنا صحبااتك وخوااتك وترى بدوور مو قصدهاا
مناهل جلست بصعوبه وحطت مخده ورى ظهرها /ملوكه كلام ندى صح وربي الجلسه والحياه والشله ماتحلى بدوونك اببد خلا عااد لاتبووزي
ملاك من بعد كلامها وهي منزله راسها تداري دموعهاا ماتحب تببكي /بس انا بججد متعلقه فييكم انا كنت بحياه كلها غلط بغلط اسافر لوحدي اختلط مع شبااب اشبك بناات ولما اكون هينا اصير اخس واخسين لانه
لما اسافر يكون معااي ناس اعرفهم لاكن هينا كلهم غريبين عني عشاان كيذا صرت وحيده وبويه لاني ماتعودت على القعده بالبيت والملل احااول ابسط نفسي قدر المستطااع ولما عرفتكم
حيااتي صارت غيير وربي
بدور قربت منها وضمتها من الجننب /يووه خلاااص ترى انا مااحب الدللع بس لعيونك ارااضيكي وبوسه بعد "وباستها مع خدهاا
وكلهم ضحكوا حتى ملاك
مناهل/ااي كيييذا ملاك اللي نعرفهاا
ندى جات بتتكلم الا جوالها يرن شافت رقم تركي وحبت تستهبل حطت يدها على قللب/اااااهـــــــ اووويل حاااالي يااااناااس
كلهم عرفوا انه تركي وضحكوا
بدور بسرعه/ والله ثم والله غير تكلميينه عندناا
كلهم ماعاد ندى المصدومه/اااااااي تككفيين
ندى وقفت بسررعه/اقوول هذاا اللي بااقي
كلهم وقفوا وسحبوا وجلسوهاا واضطرت ترد وهي محااصره فيهم وجبروها تفتح السبيكر وهي شوي وتموت من القهر /أللو
تركي بشوق/ياافديت الالو ههذي وحشتيني يااروحي كييفك
كلهم مااتوا ضضضحك وسمع ضحكهم واستغرب /ندى من اللي عندك
ندى جات بترد بس البنات سبقوها وكل وحده تقول اسمهاا/ملااااااك
بدور/بدوووووور
مناهل/مناااااااااهل
تركي ضحك/ههههههههههههه ندو حببييبي وش السالفه
ندى راحت الواان هذا يتغززل فيها وصحباتها عندهاا /هه لابس احنا مجتمعين وهم يستهبلون شوي وترى انا محاوطه فيهم واجبروني افتح السبيكر
ملاك /هاه هاه هاه زي اللي يقول انتبه لاتتزحلق بكم كلمه
كلهم مع بعض حت تركي اللي سمعهااا/هههههههههههههههههههههههه
ندى عصبت /انننقلعي اانتي
تركي /ندو ماعلييك منهم والله مايستاهل تعصبين بسببهم
كلهم /ياااااهوووووووو
بدور/ارررحممموووني يااانااس
ندى طالعتهم بتهديد/ترركي
تركي بحب/يااالبيييه اممري
ندى خدودهاا حممرت والبناات ضحكووا بصووت وااحد
ندى تنررفزت /تركي حبي بعدين اكلمك على راحتي لانهم مجننيني
تركي ضحك/ههههههههههههههه ياابختهم ندو معااهم اووكي حبي بس مو تطوولين وقبل لاتسكري شيلي السبيكر ابيك بموضوع خاص سمعتوااا خااااص
كلهم ضحكوا/هههههههههههههههههههههههههههه
بدوور /عرفناااااا بس ترى مصيرنا نععرف
ندى طنشتهم وشالت السبيكر /ايوه قول شلت السبيكر
تركي تنهد بأه/آآآهــــ أحبببببببببببك
وسكر وهو مجنوون فيهاا وخااف يتهور ويجي للشقه
ندى الجوال لسى باذنها وكلمته ترن باذنهاا وخدودهاا حمررت
البنااات فااطسين ضضحك
ندى استحت ودفتهم وقامت من عندهم
مناهل تصاارخ/عااااادي ندووش تعووودي على هالحركااات
بدور ضحكت/هههههههههههههههههه زي اللي يقول مجربه
ملاك بأه/آآآآهــــ لو تسمعوون مااجد وقتها ماتلووموني يوم مااكلمه كثثير
مناهل ضحكت/هههههههههههه لااحناا ماكناا قليلين اادب بس بعد الزوااج طلعنااا ككل اللي حابسسينه هههههههههههههه
بدور ضحكت/هههههههههههههههههههه الحمدلله الذي عافانا مماابتلاكم
جاتهم ندى من المطبخ/اااي ااي الحيين لاكن صدقيني ربي بيبلاك بلووه مو هيينه وتشوفيين يااست بدوور
بدور تذككرت/اااااااااااااي على طااري البلووه
ندى تذكرت وتحمست وجلست جنبها/ااي قووولي
ملاك ومناهل لفوا لها متحمسين
بدور ضحكت على تحمسهم/ههههههههههههههههههههههههه اش رايكم اقولكم بعديين
مناهل عصبت/بدوووووور تكلللمي
بدور حطت اصباعهاا على فمهاا/تووبه والله بتكللم ااحمم اححمم
ملاك/يالللللللله
بدور عصبت/طيييييب ووجع المهم امممم اي ترى انا رفضت ولد خالتي وابوي رضى وامي وعبد المجيد بعد وهو قال ههههههههههههههه انه اول واحد يخطبني بيوافق عليه دون ماياخذ
ردي عنااد فيني
ندى وملاك ومناهل /كذاااااااااااااابه
بدور خافت وحطت يدها على صدرها/يمممممه وووش فيييكم
ندى تحمست/ببذذمتك قوولي الصصدق يعني خلااااص
كملت ملاك اللي اخس من ندى/انتتهى موضووع ولد خاالتك
مناهل صررفت وصفقت بحماااس/واخيييييييييييييييرااااا
بدور ضحكت/هههههههههههههههههه فرحتوا اككثر مني
ندى تبوسها مع خدهاا/مبررررررروووك عقبااال ماانزززفك على زووجك
بدور ضحكت/هههههههههههههههههههههه وووربي اننكم سااحبين الحيين خلاص قررتوا تزفووني على زوجي الغفلله
ملاك تغمز لهاا/اااااي مرره مرره صدقنااا اللحين الزووج المنتظر صاار زوج الغفلله <<تقصد نواف
بدور ضربتها بالمخده/مااالت اننقلعي عنني الحيين وقولوا ليي ووش جدوولكم لاجاات اثيير يعني مافي شي نسوويه لان بعد ماترجع اثير الوضع بيصعب شووي لان سيف وقتهاا بيكون زوجهاا وبياخذها منناا
ندى بتفكيير/امممم ماادري المهم بناات عندي فككره
كلهم/اييش
ندى/احمم ااممم بعد زوااجناا كلناا وحتى انتي<تقصد بدور> مو مشكله ننتظرك المهم نسووي حفلله خاااصه فيناا احناا هيناا بالشقه قبل لاتلغي ملاك العقد مع صاحب العماره
ملاك/مواافقه
مناهل تحممست/اوووكي وبنججيب الكميراا كمااان
بدور بسرعه/بنااااات سووها انتوا ولاتنتظرووني
كلهم استغربواا
ندى/ليييش انشالله
بدور/لانوا انا للسى ماجاء نصيبي ححتى تنتظروني
ملاك عصبت/بدييير ياامااال اللي يزووجك الييوم قببل بكرره وش هالكلام هااااه
مناهل/بدوور ترى كلنا نعرف سالفه نواف وهو لو يدري ان اهلك قفلوا موضوع ولد خالتك خطبك اليوم قبل بكره
بدور بخنقه/بناااات بلييز لاتنتظرروني
كلهم عصبوا/بدوووووووووور
بدور وقفت وتكلمت وهي شوي وتبكي/ااي مااقلنا شي انا ونواف نححب بعض ببس ووش اللي يضضمني انوا بنتززوج ونععيش حيااتناا ااش اللي يضممني يكون بيننا نصيب
اامكن اامكن ماايصير ووقتهاا لاحد يلوومني لو ضلييت عمري كله بلا زواااج
ومشت وراحت غرفه النوم حقت اثير وسكرت عليهاا البااب
ملاك /ياليييل هذذي وش قلببها
ندى اخذت جوالها بسسرعه
مناهل وملاك/ووش بتسووين
ندى طالعتهم/بكلم نوااف
مناهل/لا اانتي مجنونه خليهاا بعد فتتره
ندى بقههر/ليييييييه
ملاك فكرت فيهاا/ااي صح لو نواف خطبها بهالوقت بيشك ابوهاا بالموضوع
ندى/اااااف ططيب لمتى
مناهل/فتره يعني اسبوع مومشكله انتي قولي لنواف الموضوع بس لايخطبها بهالوقت
ملاك/صصح كلام منوش
ندى اقتنعت/اووكي
مناهل تتثاوب/ااخ بناات بناام انا اذا اذن المغرب صحووني
ملاك وهي تقوم/حتى اناا
ندى طالعتهم/وناا بعد نعساانه ووربي
ملاك/يالليييل طيب وحده تصحينا نصلي المغررب اناا نومي ثقيل
مناهل وهي تمشي /اناا بنااام نددى صحينااا
ندى وهي تلحقهم/طيييب
وفعلا كل وحده نااامت ترريح ششوي
.....................
جنــــون
10-31-2013, 09:43 PM
بعد العشااء ببيت سيف
(بغرفه ورد)
كانت تلبس عبايتهاا وتعدل لثمتهاا الا جوالها يدق ردت/هلا
/هاه خللصتي
ورد وهي تحط بعض اغراضها بشنطتها وتطلع من الغرفه وتسكر الباب/ااي وانت بنفس الفندق
/اي استنااك وترى كل شي جااهز عنندي ورد حببي كل اللي ابيه منك تقووين قلبك
ورد بتوتتر وهي تركب مع السواق /الله يعين وانا مسافه الطريق واجي
/اووكي بحفظه ياارب انتبهي لنفسك
ورد بحب/انشالله حبي يالله باي
/باي
وسكرت وعطت السواق العنوان ووهي متوتره على الاخرر
وبعد ربع سااعه من المشواار والزحمه وصلت ورد للفندق ودخلت وهي تدعي ربها يقوي قلبهاا دخلت المصعد
وظغطت على رقم الدور وهي تحس قلبهاا بيطلع ..
واول مانفتح المصعد طلعت منه وتطالع السيب الكبيير وماتدري اي بااب من التوتر نست الرقم قررت تتصل ...
/هلا ورد
ورد وباين عليها التوتر/نسيت رقم الغرفه وانا ذحين بنفس الدور الرابع بس مادري اي شقه
/اوكي انا بفتح البااب باي
ورد وعيونها على الابواب /باي
وشوي الا ينفتح بااب وكانت عيونها على البااب هذاا اول ماشافته وقف واشر لها ونادا باسمها/ووورد
مشت وهي تحس خطواتهاا ثقييله ووصلت عنده وطالعت فيه/خااييفه
ابتسم يطمنها/لاتتوترين انا جننبك اكييد
تطمنت من كلامه ودخلت وسكر البااب وقفت ووقف معاها/ورد امششي اذا لها الدرجه خايفه
ورد فتحت لثمتها وتنفست/ااااهـــ الله يصبرني ببس
وقبل ماتخطي خطوتها مسك ايدهأ ووقفها وصارت قباله طالع فيهاا بسرحاان وحب /من عرفتك وانتي ساحرتني وغلاك يزيد بقلبي
ورد استحت ونزلت عيونها وتركت يدها ومشت وهي تحس بحراره بجسمهاا واول ماوقفت بالصاله تجمد كل شي بجسمهاا وهي تشوف الشي اللي تمنته اياام وليااالي
رجعت على ورى وصدمت فيه ولفت له بسرعه وعيونهاا تناجيه تمسكت بذراعه تبي قووه بس لحد ماتستوعب
فهد وهو يضغط على ايدها ويطمنها/ورد حبيبتي فيك شي
ورد حركت راسها بـ لا ولفت للشي اللي تتمنااه وهمست /ممـــ مـ ماما
امها وقفت وفتحت يديهاا ودموعهاا تنهاار على خدودهاا/وور وررد
ورد بدون اي تردد ركضت ورمت نفسها بحضن امهاا وهي تححضن وتتمسك فيهاا اقوى واككثر تبي تططفي ناار قهرهاا وحزنهااا وعتاابهاا على امهااا بسبب تركهاا طوول السنين اللي فاتت
امها تضمها وتبكي تبكي تهورهاا وتركها لبنتها وحيدتهاا باست راسها ورقبتها وتشم شعرهاا وتضمهاا اككثر تبي تحس انها فعلا بهذي اللحضه بنتها بحضنها وانه مو حلم
فهد نزلت من دمعه ومسحها على طول من منظرهم سعود والمحامي طلعوا من الفندق بكبره وبلغوا فهد انهم بيرجعون بعد ساعه لين تهدئ الاوضااع
ورد بعدت عن امها وباست راسها ويدها ورجعت ضمتهاا/ليييييه لييه يا ماما تترركيني ليييييييييه
امها شهقت من عتااب امها وزااد بكاها ماتدري وش تقول كاانت جاهله ومشت ورى كلام شهواتهاا ولااهتمت باللي عاشت داخلها 9 شهوور، اللي صاارت قطعه منهاا ومن روحهاا
فهد توجه للمطبخ لجل ياخذون راحتهم ..
بعد ماهدوا من بكااهم وشوقهم جلسوا وجلست ورد جنب امها/ممــ ماما اوعدنيي ماتتركيني الله يخليييكي انا تعببت مااماا تعببت حييل <وضمت امهااا وهي تنااجيهاا لجل ترحمها وماتتركهاا
امها ضمتهاا لحضنهاا"طبعا سبق وذكرت ان ام ورد اجنبيه بس هي تتكلم سعودي لانها تزوجت من ابو ورد وعاشت معاه بالسعوديه وصارت تتقن اللهجه واسلمت بس اول ما ولدت بورد ووفات ابوها قررت ماتعيش بالسعوديه
وتروح تكمل حياتهاا ببلدهاا فرنساا بس طوول ماهي بفرنساا وهي تحاول تهررب من اي صلله بالعرب مو بس بالسعوديه لجل ماتوصل لبنتها ولا لاهل ابوهاا كاانت تعااني هناك لانها مسلمه وملتزمه بحجابهاا لاكن
بنظرهاا ان المراءه لها حريتهاا وحبت تعيش حياتها وهي متاكده ان وورد بتكون بخير واماان وهروربها خايفه من اهل زوجهاا يسوون لها شي بسبب سفرهاا وتركها لبنتهاا أو يعاقبونها ومايسمحولها تاخذها كان هروربها
بسبب خوفهاا فقط الخووف هو اللي خلاها تبعد عن بنتها 16 سنه بس تعرفت على ناس من الامارات وارتااحت لهم وهم كانوا داايم ينصحوهاا ترجع لبنتها مع انها بالبدايه كانت تخاف منهم بس الغربه وخصوصا اهلها اللي تبروا منها بعد اسلامها"
ضمتها وهي تتمنى ان بنتهاا تسامحهاا/أأسفه لانوا تركتك أأسفه حببييبتي ،ووعد مني ماعاد اترركك وعد
ورد فرحت ان امها تتكلم مثلهاا ورفعت راسهاا لها /تتكلمي مثلي ماما
امها ابتسمت لها من بين دموعها/ايوه ياروح امك
ورد حطت راسها على صدر امها /امممم كم تمنييت هالحضن يلمني بيوم من الاياام
دخل فهد وفرح حييل وبخاطره"جععل اياامك ياورد دووم فررح وراحه ياارب" جلس على الكنبه اللي قدامهم واول مانتبهت ورد له وعدلت الطرحه على راسهاا ولفتها مضبوط بحيث مايبان شي
امها ابتسمت له وعدلت نفس الشي طرحتها وهي تشوفه مثل ولدهاا
فهد ابتسم لهم وعيونه اكثر شي على معشووقته ورد /الله لايفرقكم وانا حاب ابلغكم الحين سعود والمحامي بيجون وبيتكلمون معاكم اذا كان فيه شي ماينفع الا بالقانون
ام ورد وهي تضم بنتها من الجنب /قولهم لايجون مافي شي يستحق وجودهم
فهد ابتسم على اتقانها للهجه واستغرب نوعا ما/اوكي ونتي ورد نفس الشي
ورد ابتسمت وطالعت امها/طبعاا
ابتسم لمنظرهم وفيه عتااب لامهاا الي حرمت بنتهاا من هالحضن والحناان طوول السنيين اللي فااتت ووقف/اوكي بسوي اللي تبون
ومشى يتصل لسعود يبلغه لايجي وفعلا اتصل وبلغهم ورجع لهم وجلس بمكانه مقابل كنبتهم اللي جالسين عليهاا/كلمتهم وكل شي تمام بس انتوا ماتبون شي قبل لااروح
ورد بسرعه/بترووح
ابتسم لهاا وهو يححس قلبه ممثل الطبوول بقربها وتووتر اككثر ماحب يطوول اككثر قبل لايتهور ويصير شي /ااي مالي دااعي ههه المهم ورد لازم ترجعين البيت قبل لاعمتك تلاحظ عليك
ورد بوزت بزعل/يااربي مايصير كييذا مامدااني اشببع من ماما
فههد دااااخ عليهااا يووم بووزت وباان بنبرتها الززعل بدوون شعوور حط يده على جبينه وفركه بحيث يده تغطي عيونه لجل مايشوفهاا وجلس يلومهاا انهاا كشفت عنده وهو عارف ان قصدهاا شريف مو انها تلفت انتباهه
ام ورد بحناان ونعومه بنبرتها/فهد حبيبي انت تعباان
فهد رفع عيونه بسرعه وشال ايده وهو يبتسم بتوتر/هه أأءء لالا ابد "ووقف"عن اذنكم وكلم ورد وهو يلهي نفسه بالشمااغ /ورد بلغيني اذا طلعتي عشاان اتطمن وانتي يام ورد موصي اللي بالفندق عليك ورقمي عند ورد خذيه اذا احتجتي شي بلغيني
<<الفندق بااسم فهد وابوه تااجر وهو لده الكبير عمره 21 سنه بالجامعه يدرس اداره اعماال ووسسسيم بمعنى الكلمه نحييف طوويل جسمه معضل شوي من كتوفه بسبب الريااضه يحب اككثر شي يلبس ثوب وشماغ
ياخذ من شخصيه ابوه بالرجوله والصدق والوفااء اللي نادر بهالزمن ،ولون بشرته حنطي ومسوي "سكسوكه"بشعر دقنه وشعر لحيته حاالقه وطاالع خخخقه ,وهو يحب ورد من طفوولته يعششقهاا وكاانت ورد تكلمه وتشكي له وتقول نفسها تشوف امها وهو وعدها
يحقق حلمها وفعلا بمسااعده سعود والمحاامي قدر يوصل لام ورد ويحقق حلمها،رغم صغغر سنه الا انه عن اللف رجاال ابوه يعتتمد عليه بكل شي شغل بيت كل شي لانه شااطر ويحب ينجح باي شي يستلمه >>
ام ورد ابتسمت له/انشالله انتبه لنفسك
رد وهو ماشي/انشالله
ورد لحقته للباااب /لحضضه فههد
فهد ابتسم ولف لها وهمس لجل امها ماتسمع/رروحه وعيونه ودنييته
ورد حمرت خدودها ونزلت راسها للارض/حبيت اشكرك على اللي سويته والله يساعدني ورد جميلك اللي عمري مابنسسااه
فهد قرب وهمس بنفس النبره وعيونه على وجهها اللي منزلته/اذا تبين تردين الجميل تمسكي بحبي وكووني لي انا وانا اكون لك وبكيذا يكون محد عليه جميل اوكي
ورد رفعت عيونهاا وتعلقت بعيوونه وابتسمت بحب ووججهها قالب احمر من الخجل/انشاللله
ابتسم لها ومشى بهدوء وهو يطالعهاا وفتح البااب وطلع وهو ماوده يطللع يحبهااا حتى لو انهاا صغييره علييه عنده العممر مو مهم داامهاا له وتححبه ويحبهاا وحاالف ان ماياخذ غيرها<لاتستغربون ترى فعلا انا اعرف وحده عمرها 16 يحبها واحد بالجامعه امكن 23 عمره هذا لجل الكل يعرف ان الحب مايعرف لاعمر
ولاضرف ولازماان يدخل بحيااه الشخص دوون استأذان ويحتل حيااته بحلوها ومرهاا>
ورد ضلت واقفه وسرحاانه بهالمخلووق اللي بيجننهاا وتذكرت امهاا ورجعت جلست معاها بعد ماعرفت كل شي عن حياتها وكيف عااشت وورد بعد حكتهاا عن اللي مرت فيه ووكل شي
ورجعت لانها مااتقدر تطول وقررت تجي لها تتغدى عندها لين مايرجع سيف وتبلغه ووقتهاا الله يعين ياايرضى ياا لاء
..........................
بالشقه السااعه 11
مجتمعين بغرفه ندى وناس منسدحه على السرير وناس جالسين على الارض يسولفون
بدور بكسل /اووف شفيه تاخر السوااق
ملاك تتثااوب/اااخ ووربي نعساانه لي كم يوم ماجد معااقبني انام هالوقت عشان اصحى على صلاه الفجر واصلي بوقتها مو كل مره اجمعها مع الظهر استغفر الله يااربي
بدور اللي منسدحه على رجولهاا"على الارض"/ماالت ووش دخلله يتحكم فييك حسستيني انه عاايش معااك
ندى رمت عليها المخده اللي منسدحه عليها:وووجع ماسمحللك هذاا اخوي وبعدين لاتتدخلي بين زوج وزوجتته
مناهل ضحكت وهي منسدحه على السرير /ههههههههههههههههههه بدور اسكتي احسن لك ترى شويتين وتجرم فيك ندى عااد الله يعينكم الله بلاكم باخت زووج وتاشر على ندى بيدهاا وضحكت ههههههههههههههههههه
ملاك تكملهاا /اااي واللله الززله الزله مااقدر ازلهاا قداامهاا اخااف تقوول لبعلي وتوورط وقتهاا"بعلي يعني زوجي"
بدور ضحكت/هههههههههههههههههههههه ااجل خخذي حذذرك
ندى طالعتهم بنص عين/ااي لجل تحتررمون اخوواني اللي ماافي مثثلهم وحللم كل ببنت بس اسكتوا
بدور اللي جلست وهي وملاك مع بعض /ياااسلااااااام
مناهل وهي تضحك/قللت لللكم الله يعييينكم ههههههههههههههههههه
ندى لفت لمناهل/اقووول اننطمي اانتي وخلييك بناايفك المنتتهي
مناهل جلست لاشعورياا وضربتها مع كتفها بقوه/اانططمي ولاتجييبين سييرته ووش دخلله هو فديييته بس
ملاك/ههههههههههههههه اقوول خلييك انتي على جنب وخلينا نصفي حسابنا مع الاخت <وتاشر على ندى
ندى وهي تتربع على السرير وتحط يدها على خدها/يالله صفيهااا حببيبتي قبل لايطق فييك عرق الغييره لان مجوودي يححبني اكثر منك لاني ندووشته واخته ودلوعته ووككككككل شي
ملاك ضربت يديها مع بعض"مثل المصاريه لا عصبوا"/نننعم ياااختي ننعم اللحيين مجوودي حببييبي يحببك اككثر منني لييه شاايفته مجنون ولاعقله فيه شي ولاصدقيني يككذب عليك لجل مايكسر خاطرك
بدور هيناا فطست ضحك/ههههههههههههههههههههه لقط لقط <تقصد ندى
مناهل تطاالع بدور /هههههههههههههههههه ااي والله كسسحه عللى مستتوى
وندى جات بترد وقاطعهاا صوت جوالها وكانت اينااس ابتسمت وردت /ياااهههلا والللله ببنت خااالتتتي انوووسه <طبعا ندى خبرتهم عن اينااس
بدور عوجت فمها من الغيره لان تعرف علاقه نواف واينااس
ايناس بنعومه وحب لندى/هلا فيكي حبيبتي اش مسويه خبريني عنك
ندى وهي تضحك/هههه اابد الله يسلممك ازقح
ايناس تمثل العصبيه/ندو حببيبي كم مره اقولك خليكي نعومه ولاتقولي هالالفااظ
ندى وهي تتعدل/خلاص حبيبتي سوري المهم اانتي ااش مسويه ووحشتيني ووربك
اينااس/انا تمااام واخييرا مابقى غير اسبووعين واررجع لبلدي وحبااايبي وحشتووني والله
ندى ضحكت وفرحت/ههههههههههههههههههه واخييرا يعني تحضري زوااجي
اينااس بحمااس/ايووه كلمني نواف امس ولما قاال الموعد فررحت ككثير لانوا وقتها اكون راجعه لي يومين باالضببط
ندى بحمااس/حلووو لجل اشووف خاالتي والعييله وكمااان انتي تتعرفي على صحبااتي
ايناس /ااي والله اككثر شي محمسني هوا اني اشوف صحبااتك
ندى وهي تناظر البناات وكيف منصتين لجل يسمعون المكاالمه /ببس اخاااف يااخوذك ممني
ايناس ضحكت /هههههههههه لا تخااافي انتي غلااك ماااحد يناافسني فييه اابد
ندى ضحكت/ههههههههههههههه اصلا انا عاارفه مايحتاج تقولييين
اينااس ضحكت/هههههههههههههه ووجع على الاقل جااملي شووي ،الممهم ندو حبي اتصلت عليك حبيت اقولك انوا المغرب نواف راح وخطب بدور حبيت ابارك لك مقدماا
ندى فتحت فمهاا من الصدمه وكلهم حسوا ان فيه قنبله بتنفجر الحين من شكل ندى ،ندى بصدمه صرخت/كذاااااااااااااااابه
ايناس خافت /بسم الله شفيييك
ندى بعجللله وحمااس وتوتر /الحيين اانتي متااكده من كلاممك وولالا الله يخلييييك لاتمزحيين قولي الصدددق
ايناس ضحكت/ههههههههههههه والله نواف كلمني وهو طااير من الفرحه ويقول ان ابوها قال بكره ارد لك
ندى صرخت للبناات بحماااس وهي تحس ان كانه هم وانزااح/بنااااااااااااااااااااااات
ايناس بعدت السمااعه عن اذنها من قوه الصرخه
البناات تحمسوا وردوا/نننننننننننننننننننعم
ندى تذكرت اينااس/انوسه حبي اكلمك بعديين
ايناس ضحكت/هههههههههه اوكي باي
ندى بعجله/باي ،وسكرت السمااعه ولفت للبنات والابتسامه شاقه الوجه/ععننندي للللكم قنننبله اووووووف قووويه ووربي ههههههههههههههههه
كلهم بصوت واحد متحمسسين/اااييييييييييش
ندى وهي توقف فوق السرير وتعدل لبسهاا/احححم احححم استتعددوا للانفجاااار وااااااحد اثننننننننننين ثلاااا وسكتت وطالعتهم /كملوووا
ملاك ععصبت/ننننندددى كمممملي
ندى ضحكت/هههههههههههه طيب طيب اي نوااااااااااااااااااااااااااااااف
كللهم طالعوا بدوور اللي على طوول اللي شهقت/اااااااااااااايش فييييييه
ندى بقنببله فجرتتهم بجد/خخخخخخخخخخخخخخخخخططططططططب بدووووووور المغغغرب وابوهاا قااال ارد لللك بككره
بدور تجممدت بمكااانهاااا وهي فااتحه فمها على الاخر
ملاك ومناهل قااموا لندى وحضنوها على الخببر الحلووو
ندى وهي تضحك/ههههههههههههههه بس بس اللي يقول انا اللي انخطبت مو هذذي وتاشر على بدور اللي بمكانها تستووعب الصدمه
وكلهم نزلوا وسحبوا ندى وعلى بدور حضنووها وبااركوا لهاا وهي ولا كلللمه
مناهل اللي جالسه جنبها وحاضنتها من الجننب /حببييييبببتي بدوور ششكلك جاتك كم اصاابه من القنبله القوويه هذي
ملاك اللي جالسه قداامها وعطتها كف بسيط /اااصصصصحييي ياااححضي شصااارلك اتخدررتي كيذا
بدور وهي تستوعب وطالعتهم /لليه قاله بكره ارد اصلا انا مواافقه
كلهم ضحكووا وطااحوا على ببعض
بدور طالعتهم وهم يضحكون وكملت/واللللله جججد اووف يككفي انتظررت شهوور انتظر فوقها يووم
ندى وهي تضحك وتحط راسهاا على كتف بدور/يااحبيبتي يااابدوور ههههههههههههه اعتقد كلامك من تأثير الصدمه هههههههههههه
بدور ضحككت واخيرا/هههههههههههههههههههههههه بنااات ههههه مااصدددق ههههههههههههههههههه لالا ننــ نووااف خــ خخطببني هههههههههههههههههههههههههه اكييد تمزحوون
مناهل تبوس يدها وجه وقفى/الحمدلله انهبلت البنت اقول ندى قولي لنواف انها ماتنفع له لان عقلهاا طاار بح خلاص مااتنفع صددقيني
بدور ضربتهاا ممع راسها/وووجع من قااال اني انهبلت هذاا انا قداامكم مافيني غيير العافيه وترى انا استهبل ووش فييكم
ملاك/هههههههههههههههههه يخخرب مخك يااشيخه انتي لوو مره صيري جددديه يااختي مررره حيااتك مزح بممزح
ندى/مممره الله يعين نواف بس
بدور وهي تحك رااسهاا وفجاءه وقفت كلهم طالعوهاا/ووووين؟؟
بدور راحت للدولاب وطلعت عبايتهاا/بروح اقولهم موافقه واشوف الاوضاع اخااف ابوي يخربها علي ثم قسسم احللم اتززوج ان كان نواف ولاغييره "ولبست عبااتها واخذت شنطتها وحطت الجوال فيها وسكرتها ولفت لهم واشرت بيدهاا/تشآآآآو حباايب ألبـــي <قلبي
كلهم بصوت واحد وببلاهاا/تشآآآآآو
وفجاءه مناهل صررخت/هههههههههههي هههذي من جدهااا راااحت
ندى وقفت وركضت للصاله الا البااب يتسكر وعرفت انها راحت ولفت الا ملاك بوجهها ومناهل/رااحت
ملاك طقت يديها ببعض/هههههههههههههههههههههههههه قسسسم هالببنت توووحفه
ندى وهي تدفهم يرجعون للغرفه /ههههههههههه امشوا بس اذا هي تووحفه انتوا اايش بــ الله
مناهل وهي ماشيه وتضحك/ههههههههههههههه احناا ملااكككك
وضحكوا ومشوا للغرفه وكملوا سهرتهم وعلى السااعه وحده الليل رجعوا لكل وحده لبيتهاا
...........................
بعد مروور اسبوووع رجعوا سيف واثير
الاحدااث اللي حصلت بالنسسبه لورد "خبرت ندى عن اللي صاار وانصصصدمت بقوووه ولاقدرت تسووي شي غير انها بلغت سيف ككل شي اول ماووصل وععصب
ورفض ان ورد تررجع لهااا او امها تجي تعيش مع وورد لانه بنظره ام ورد ماعندهاا قللب يوم ترركت بنتهااا فاكيد رجوعهاا الحين لمصلحه هذاا تفكيره فققط وحااولوا فيه ولا رااضي وحتى ورد كلمته
وقال لو رحتي لهاا تنسين ان لك عم اسمه سيف وورد انهاارت نفسيتها مررره بين نارين امها وسيف اللي كان لها الام والاب والاخ والاخت ،ونواف تمت خطبته وابوها شرط مايملك الا ليله الزواج وصح عصب نواف بس سكت يكفي ان الامور مشت تماام والكل فررح له ولبدور "
(الساعه 5 العصر بجناح سيف اللي غييره 180 درجه لجل اثير)
سيف جالس بمكتبه اللي بنفس الجنااح وسرحاان بسالفه ورد ،ودخلت عليه اثير لابسه روب حرير لونه فوشي لفوق الركبه ومزين بنقش نااعم و حلو من قصه الصدر والعلاقي اللي على اكتافهاا وتاركه شعرهاا مفتوح
وحاطه روج وردددي هاادي وشويه بلاشر وردي على خدودها
مشت لعنده ولاحس فيها جلست على طرف المكتب قدامه/سيف حبيبي فيك شي
سيف انتبه لها وابتسم /سلامتك حببيبتي
اثير ردت له بنفس الابتسامه /اووكي قوم جهزت لك قهوه وحلى من ايدي سويته ابغااك تقوول راايك
سيف وقف ومسك ايدهاا وصاار قريب منهاا /داامه من ايديك صدقيني بيكوون حلوو
اثير نزلت عيونها بخجل وتكلمت بدلع عفوي منهاا /يووه حبببي لاتححكم اوول ذووقه وقول راايك
سيف ذاااب على دلعهاا وقرب وطبع بووسه على خدهاا/يااويل حااالي ببس
اثير ضحكت على كلامه/هههههههههههه سلامتك من الوويل ويالله تعااال الووقت يمششي وانت ماذقت حلاي
سيف ضحك ومشى ومشت جنبه وحااوطها بيده اليمنى مع خصرها ويده الثاانيه ماسكه كف يدهاا/اووكي بنرووح بس هااه موبعد ما نتقهوى تقولين بروح لنندى
اثير ضحكت/ههههههههههه اووكي
ومشى ومشت معاه للصاله وكانت مجهزه قهوه وحللى مزيينته بشككل حلوو وجلسوا يتقهووا ويسولفون
<عععند نـــــــــــــــــدى اللي ورد عندها وتحااول ان ندى تقننع سيف على موضوع امها>
ندى وهي ترتب تسريحتها وورد واقفه عندهاا /الللللللله يخلليك ندوووش قوولي له حااولي ووربي قللبي يتتقطع على مااشوف اممي وامي ووربي كل ماكلمتني تببكي
ندى قلبها يعورهاا وحااسه بوورد لانها جربت هالشعور /ووربي مابيدي ححيله كلمته وشفتيه وش قال قال محد له خخص بهالموضوع وهو بيقرر ويرد عليناا
ورد وهي تمشي وتضرب رجولها بالارض وتجلس على السرير /اووف اوووف وووربي موو حاااله واانتي بعد اسبووع وتتزووجي وقتهاا من بيضل معااي ااثير مع عمي ومراح تففضى لي يعني ماالي غيير امي
ندى وهي تحط العطر وعلبه الاكسسوارات على التسريحه وتجلس جنب ورد/ورد حببيبتي سيف يحببك بشكل ماتتصوري وصدقيني ماراح يسووي شي يضررك انا متااكده
ورد وهي تحط راسهاا على صدر ندى/اااااهـــــــ يااارب رييحني
ندى وهي تمسح على ظهرها/اميين ياارب واسسمعي اذا شفتي سيف لاتبوزي وتسوي حركاات ترى هو وربي يننجرح ويزعل منك لانه يحببك ويموت عليك وماايتقبل هالاشياء مننك
ورد وهي تفرك يديها ببعض/ووربي عاارفه بس مو ممني هو حررمني من اامي مو بييدي والله
ندى/اووكي مو بيدك بس حااولي تتماسكي ششوي الله يررضى علييك
ورد /انشااللله وطالعت بندى بتساؤل/اانتي فييك شي وججهك متغير متضايقه من شي
ندى ابتسمت بتوتر/لا بس شوي متوتره من موضوع قرب زوااجي يعني لانوا فجاءه بتتغير حيااتي ورااح اعيش مع تركي بحيااه مافيها غيري انا وهو شي صععب
ورد ضحكت/هههههههههههههه بس على باالي شي خطير على العمووم لاتقللقي وخليكي طبييعيه اسسمعي مني ومااتنندمي
ندى ضحكت/هههههههههههههههههههه حلووه هذذي اسمعي مني وماتندمي بس بجررب واشووف
ورد وقفت/ههههههههه ووعد ماراح تتندمي ويالله بااي
ندى وقفت/ووين
ورد تووترت هي تبي تروح تكلم فهد لانها وعدته تكلمه /لا بس بروح ارتااح شوي واجي اذا جو البناات لانوا سمعت انكم مسووين سههره ودااع عزووبيتتك
ندى ضحكت واتجهت للتسريحه تكمل ترتيبهاا/هههه اوووكي
وراحت ورد لجناحها وعلى طول كلمت فههد وسواالف ليين مااجو البناات عند ندى
في جنااح ندى (ندى&بدور&ملاك&مناهل&)اثير لسى ماجاتهم
ملاك وهي مااسكه ايد الباااب حق غرفه النوم لجل ندى مااتتطلع لانهم جالسين يرتبون الصاله ويزينونها للحفله
ندى رايحه جايه بالغرفه /اووووووووووف مليييييييييييت
ملاك وهي تصاارخ عليهااا/اااااااههههجججدي ليين تجي اثير وافتتح لك
مناهل وهي تطفي الانوار وبدور تشعل الشمووع وجاايبين طااوله طوويله وعريضه وحاطينهاا بالنص ومزينيهااا وبالنص كيكه مكتوب عليها"مبروك وداع العزوبيه يااحلى ندوش"بطريقه حلوه والشموع حواالين
الطواله والكييكه والعصيرات والصاله مزينه بحركاات حلووه وبالونااات ومسويه بالونه كببيره فيهااا ورد طبييعي ملياان وجواها هديه "هذي فكرت مناهل حبت تقدم هديتها لندى بهالحركه"بحيث ان ندى تفقعها بدبوس
وينتشر الورد والهديه تطييح بين ايدهاا والبالونه حاطينها بننص الصاله ورافعينهاا بلوون احممر والورد جوري لونه احمر وابيض لان ندى تععشق الورد
دخلت اثير وخافت من الضلمه وببس نور الشمووع المنتشر حوالين الكييكه فققط /ييييممممه بنااات
مناهل تسحبهاا/تعاالي هيينا يااحضي "ووقفتهاا قدام الكيكه وفعلا كلهم جو جنب مناهل واثير "
ملاك صررخت /يالللللللللللللللللله تحرري ياااندى
ندى فتحت البااب بهدو وشاافت الضلمه ولما فتحته كله وطلعت شافت نور الشموع والطاوله بالنص والكييكه محاوطتهاا الشمووع والمنظظر رووعه ابتسسمت وتقدمت الا الاستريوا يشتغل على اغنيه "
(قال الوداع ومقصدة يجرح القلب
محال قلبي ينجرح من وداعة
من حبني يامرحبا براعي الحب
وان راح ربي يحفظة كل ساعة
ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة
وافي وذوقة راقي والصدق ينحب
لكن عيبة في الجفا والقطاعة
وانا لو اني فيه مغرم ومعجب
نفسي عزيزة والمحبة قناعة
ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة)
دمعت دمووعها وهي توقف قدامهم وهم يبتسمون لهاا ويداارون دمووعهم بابتساامتهم
حست نغزه بقلبهاا على الاغنيه والكلماات مااتتخيل تبعد ععنهم وتبعد عن ككل اياامها اللي فااتت وتروح حيااه ثاانيه
نزلت دموعهااا على خدهااا وصرخت مناهل ودموعهاا تطيح على خدودهاا/يالللللله ططفي الشمووع
ندى ضحكت وهي تشوف مناهل تبي تغير الجو وطفشت الشموع وفتحتها ورد اللي دخلت على اخر لحضه وكلهم لفوا لهاا
ورد وهي تدخل وتضضم ندى /الحممدللله للحقت مبرروك حببييبتي ربي يووفقك
ندى ضمتهااا اكثر كاانهاا ماصدقت احد ضمهاا لجل تتبكي وببكت فرااقهاا لصحبااتهاا وخواات عمرهاا ووكل شي
مناهل بدور وملاك واثير ماتحملووا وكل وحده راحت لجهه تببكي وتخفي دموعها عن ندى للجل مااتزيد ،يبكوون فرااقهم وفرحتهم فرحتهم لزواجهاا وفراافهم للانساانه اللي داايم تجمعهم وداايم بلسسم لكل ووحده
والحضن الدافي لكل من يبييه كاانت لهم ككل ششي مايتخيلون يرجعوون للجنااح وهي ماتكوون فييه يحسون ما للحياه ططعم ..
وبعدين ركضت بدور بسرعه وضمت ندى وشههقت ببكوتهاا اللي كتمتها طوول ماورد ضاامتهاا وصاارت تببكي وتغطي وجهها برقبه ندى وتتكلم ببحه وخنقه/ممـــ بــ رووك يااروحــ ي
ندى ضمتهاا اكثر وزااد بكااهااا ولا قدرت تتكلم
مناهل واثير وملاك كملوهاا وجوا ضموهاا مع بععض وكل وحده تخفي وجهها بكتتف الثاانيه ..
ورد وهي تمسح دموعهاا/بناااات ببس هذي حفلله ولاعزااااء
البنات من بعد صرخه ورد وكل وحده تبعد وتمسح دموعهااا ويهدون وضعهم وبعدين كملوا حفلتهم بونااسه وكل وحده اهدت ندى هديه وسهروا للفججر عندهااا وختموها مثل مابدوها بدمووع
واحضاان وكانهم فعلا بيفقدووهاا وهي بس بتتزووج
.......................
ملاحضه(فهد يكون اخوا ايناس وبالاحداث الجايه راح تعرفوا كل شي عنه وعن حيااته اككثر واككثر )
.........................
نـــــــــــــــــــهاااااااااايه البااااارت
(لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين )
اتمنى يعجبكم ولاتحرموني من توقعااتكم صح الباارت قصير
بس الاسبوع هذا كان علي ضغط اختبارات وممااوفيت فيه صرااحه
بس الله يقدرني واختمهاا ختاام حلوو ويليق بنجاح الرواايه
وودي لكم (نــدى العوفي)بوح الحزن
جنــــون
10-31-2013, 09:44 PM
سم الله الرحمن الرحييم
^
^
البـــــــــــــ29ــــــــــاارت والاخـــــــــــــيــــــر
^
^
,,,,,,,,,,,,,,,,
أمنتك الله ياحبيبي ابررحل..
يمكن غياابي يعرف الشوق قلببك..
مع مرور الوقتت ارجوك اسأل..
خل الوصل لو يوم من بعض طبعك..
انا بغييب وان كاان لك قلب ازعل..
واعطيني اعذاار ونا ابقى بحبك..
كلمه حبيبي في مدى الهجر تذذبل..
داام الصدود اليوم هوشرع حببك..
لاعااش لك قلب من الضيم يقبل..
ولاينفعك زين لو الغدر طبعك..
ياناسيٍ قلبي ترى الجرح يوصل ..
دامك تناسى من هو اللي يودك ..
يا معلمٍ قلبي ترى الحب أجمل ..
قلبي حبيبي يعرف الحب قبلك..
,,,,,,,,,,,,,,,,,
فتحت عيونهاا بكسل من ازعاج المنبه وهي مو قادره تفتحها من الازعاج تبي تنام غطت وجهها باللحااف وهي حدهاا زهقانه
وتعباانه من كل شي حوولهاا ورجع ازعااج المنبه تاففت ورفعت اللحاف عنها ونزلت من السرير بكسل وتوجهت للحمام
ونتوا بكرامه واخذت لها شااور وتوضت وطلعت وهي لابسه روب الحمام سكري وتوجهت للمنبه بتشوف الساعه كم
حصلتها 9 الصبااح شهقت لان صلاه الفجر راحت عليهاا وبسرعه راحت ولبست بجامه واخذت شرشف الصلاه
وصلت وبعدين قراءة حزب من القراءن والاذكاار ويوم خلصت قامت وتوجهت للدولاب واخذت لها جينز ازرق وبلوزه
كت عاديه ماسكه على جسمها وقصة الصدر بارزهاا لوننها اسود ..
وراحت ورتبت شعرها وشكلها دون ماتحط اي شي بوجهها ..
اتجهت للمطبخ اللي بالجناح فتحت الثلاجه واخذت لها تفاحه وهي تحس ان نفسهاا مسدوده عن الاكل وأكلتها غصب..
وقامت وهي ماكملتها ومسحت فمها بالمناديل واتجهت للصاله والقت نظره لهاا وحست بغصه آآآآآآلم مافارقتهاا من بعد رحيل الغالي..
غمضت عيونهاا بقووه وهي تماانع نزوول اي دممعه وبقلبهاا"اشتقتلك ووينك تعال شوف حالي تكفى ريح قلبي اللي ماذاق الراحه من بعدك"
اخذت نفس ومشت وفتحت باب الجنااح وسكرته وتوجهت للدرج ونزلت درجه درجه بهدووء واتجهت لصوت الضحك ..
ودخلت الصاله اللي طالع منهاا الصوت وابتسمت بذبول وبهدوء/سلام عليكم
رنا وام بسام/وعليكم السلام
مشت وجلست بالكنبه اللي قدامهم
رنا وهي حال ريم مو عاجبها واخوها الي مايرد على احد /افطرتي ريوم
ريم والذبول واضح عليها/اي الحمدلله
ام بسام والحال مو عاجبها وقلبها يتتقطع على ولدها وزوجته/ريم حبيبتي فيه شي متعبك قوولي لاتتخبي احنا اهلك
ريم وعيونها لمعت"ااه هو اهلي وناسي وينه وينه تعبت افكر بحالي وياه تعبت من خوفي عليه وهو لاحس ولاخبر "طالعت بخالتها ام بسام وبنبره
آآآلم/اللي فيني علاجه عند شخص متى ماجاء بطيب
ووقفت وطالعت فيهم وبأسف/عن اذنكم بروح احسني بصدع اسفه ياخالتي والله ودي ماغيب عنك بس تعب جسدي يجبرني اضل بغرفتي
ام بسام وقفت وراحت ووقفت قدامها ومسحت على شعرها بحناان /الله يريحك يابنتي وبسام ان شاء الله بخير هو قال مو مطول
رنا تراقبهم وقلبهاا يعورها على اخوها اشتااقت له وخايفه عليه وحال زوجته مو طبييعي
ريم ابتسمت لهاا وهي بداخلهاا برركااان خنقه بكووه خافت تنفجر قاادمهم وهي تتغصب على الكلام/اامم عن اذنكم
وبسرعه طلعت ومشت واول ماوصلت للدرج وقفت وتمسكت بالسلم وحطت يدها على فمهاا تكتم شهقتها اللي ماقدرت تكتمها
اككثر من كيذا وسسيل من الدمووع على خدودهاا طلعت مع الدرج بهدوء وهي تببكي بححسره ضيقه قهر تعب كلها تجمعت
مع بعض تتعذب حييل اول ماوصلت للجناح وقفت تنااظر البااب داايم تستهبل هي وبساام خصوصاا اذا كانوا جايين من مشوار
تحب تسبقه هي لجل تنكد عليه وتقفل البااب وهو يعصب ومافيه حييل يبي يدخل يناام وبعدين تفتح له واحيانا هو ينكد
اذا بيطلعون مكاان يطلع من الجنااح قبلها ويقفله ويروح خصوصا اذا هي مستعجله وتاخرت ووقتها وهو نازل يقول لامه او
رنا تفتح لهاا وبالاخير تنزل له وتتعصب عليه وعلى هذا الحاال ..
زااد بكاها والذكره تمر قداامهاا ماتتخيل تبعد عنه هو قال اول مايرجع يحدد اذا يبقون مع بعض او كل واحد يروح بطريق
ماتتخيل تتركه هي حبته هو صاار حيااتهاا ..
فتحت الباب وهي تتمنى وتدعي ربها انه يرجع سالم ومااينفصلوون ..
دخلت لغرفه النوم ورمت نفسها على السرير على بطنها وسحبت المخده وحطتها فوق راسهاا وضغغطت عليه تتبي ترتااح
تناام برااحه من ساافر وهي تتعذب حست بالم ببطنهاا بسرعه جلست وحطت كفها على بطنهاا وهي خاايفه من هالالم الغريب
أول ماخف تنهدت برااحه ونزلت يدها وانسدحت على ظهرهاا وشعرهاا منثور حوالينهاا بعشوائيه ويدها على بطنها والثانيه على جبهتهاا
غمضت عيوونهاا بهدووء وصورته محفووره ببالهاا ابتسمت بأآآلم وهي تتسأل "ليه بهالسهوله يبي يقرر اذا نبقى مع بعض
او لا ووش السبب اااه لليتني اعرف السبب امكن يخف الخوف والحيره اللي اعيشهاا لييش ساافر وحتى ماقال ووين ااخ
يابساام الله يساامحك تركتني اانا وامك وخواتك بحييره وخوف علييك "
دخل بهدوء وهو يحس شووي ويورح رركض لدلوعته ومحبووبته وزووجته اول مادخل للبيت وشاف امه ورنا سلم عليهم
وقال لهم مايخبروها خصوصاا بعد ماعرف منهم انها حالتهاا ززفت مشى للباب غرفه النوم ولقاه مفتوح نصه ناظر بحذر
وشافها منسدحه على السرير ووااضح التعب فيهاا ععذبه منظرهاا تتمنى يروح ويشيل التعب اللي فيهاا من عرفها وهي
ماتزعله ولاتضاايقه تبي بس رضااه وهو بكل سهوله جااب لها كل هالتعب والهم اللي فيهااا حس بتانيب الضممير
فتح البااب بهدوء وماحست تقدم وهو يحط جواله ومفتاح السيااره على التسريحه بححذر ومشى لهااا وقرب من السرير
ونزل راسه وبااس خدها بهدووء ومااحست فيه وواضح انها غااطسه بالنوم كأن قلبها كان حااس ان حبيبهاا بخير ورجع لجل
كيذا غطست برااحه بالنوم ..
ابتسم انها غااطسه بالنوم ورتااح لان وواضح على عيونها الذبول والتعب ماعجبه وضعها وهي نايمه وبهدوء رفع
رجولهاا اللي نازله من السرير وعدلهاا وسحب اللحاف من تحتهاا بحذر وغطاهاا وعدل رااسهاا وبااس جبينهااا
ببحب وقرب من شعرهاا وهو يشم ريحته اللي اشتااق لهاا بعد عنهاا وراح وخفف الاضاءه والتكيف لانه بارد مره
ومشى لغرفه الملابس وخذ له لبس مريح بجاامه واخذ له شااور وتوضئ واول ماخلص بعد شاور طويل ..فرش السجاده بهدوء وصلى ركعتين لله
واول ماخلص سبح واستغفر ربه وقام وتوجه للسرير وانسدح بالجهه الثاانيه وهو ينااظرهاا كيف متعمقه بالنووم ..
تمنى تكون صااحيه لجل يضمهاا ويطفي ناار الشووق تتذكر انه قال احتمال نكمل مع بعض واحتمال لا تضاايق وهو يتذكر
كلامه وبنفس الوقت ابتسم انه مستحييل يتخلى عنها واول ماتصحى بيقوول ككل شي لهاا ككل شششي ...
بعد نوومه طوويله ترريح تعبهم ونومه واصلت تقريباا 6 ساعات ..
فتحت عيونها بكسسل وهي تي تكمل مااشبعت ارتااحت انهاا نامت برااحه بس حست في احد جنبهاا
حطت يدهاا على قلبهاا بخوووف وسمت بسم الله ونزلت بهدووء وبسسرعه ركضت للنور وفتحته تبي تتركز
وتتجمد ككل شي فيهاا وهي تشووف بساام ناايم وواضح انه غااطس بالنووم تححس انها تتحلم فرركت عيوونهاا
تتبي تستووعب وفعلا بساام ناايم حطت يديها على خصرهاا وتكلم نفسهاا/معقووله من كثر مااهوجس فيه اتخيله وفجاءه فتحت عيونهاا وحطت يدها على فمها
وبخووف وهمس /ياااااوويلي لايككون ججنى على هيئه بساااام
غمضت عيونها وهي تقرااء المعوذاات وتقرب شوي شوي من السرير لجهته وقربت وجهها لوجهه بساام ننفسه وبهدووء وهي تتمنى يكون ححقيقه مااتبيه حللم
ماتبيه كاابووس لانها بجد رااح تنهاار رااح تتحطم اذا ماكن فعلا بساام حطت يدهاا بررجفه على كتفه وهمست بخووف/ببـــ بــ ساا م
بساام مااحس بددون ششعور ببكت ااي بككت مااتبي تتصحى من الحلمم اللي عاايشته ضلت تنااظر فيييه وكفوفهاا على فمها لجل مايباان صوت بكاهاا ووقتها
بتصحى من هالحلم اللي بنظرهاا احللى حللم بحيااتهااا ،رجعت على ورى وصقعت بالجداار ونزلت لين جلست على الارض وعيونهاا عليييه ودمووعهااا سسيل
على خدودهااا وهي تتدعي ربهاا يكون فعلا ححقيقه هي قبل ماتناام تتمنى تشووفه او تتسمع عنه خخبر وفجااءه تصصحى وتلقااه ناايم جننبها وهي مو حااسه
لاشعوورياا تتخيل انه حللم ,الدمموع سيطرت على نظرهاا مو قاادره ترركز مسحتهاا بكفوفهاا ومسحت اللي على خدهاا وطلعت ششهقه وووراهاا بدت تنهاار
وببكت مو قااادره تتحمل للمتى تتنتظره لدررجه انهاا تتخيله تتعبت خاافت انها فعلا تفقدده ..
ححس بصووت بكاها وبسسرعه رفع اللحااف وجلس وشافهاا كيف جالسه على الارض وضاامه ركبهاا لصدرها والدموع على خدودهاا ووجهها احمر ووشكلها مثل
الطفله اللي تتبي الامااان نزل من السرير وقررب منهاا وهي تتررجف وتغممض عيوونها ببقوه .. خاايفه من هالحللم
بساام وهو يرجع شعره على ورى ويجلس قدامها ويمسك وجهها بكفوفه وبحناان/رريومتي ااشبك حببيبتي انا بساام اناا زووجك لاتخاافي رريم رردي علي
ريم من سمعت نبررته فتحت عيوونهااا اللي مغرقه من الدموع وتاكدت انه ححقيقه من نببرته من ندااه لهاا بريومتي بسسرعه رمت نفسهاا ببحضنه وتحااوط ظهره
بيديهاا وتتمسك فييه ببقووه خاايفه تفققده ووتتدفن رااسها بصصدره وتنااجيه ببكاهاا ولومهااا/ببسسسسااام آآآآآهـــ يااا بسسساااام لآآآآ تترركني الله يخلليك
بسسام ححز بسكينه تتنغغرز بقلبه من الووضع اللي عيشهاا ايااه ححس اانه غغغبي ضمهاا ااكثر يبي يحسسها بالاماان بعد ماحرمهاا منه طوول الاياام اللي فااتت
رفعت راسهاا وعيونها بعيونه اللي اشتااقت للهااا حححيل بساام ابتسسم لهاا ورفع يديه من ظهرهاا لوجهها ومسح دموعهاا/ياارووح بساام ووش صاار لك ليه كل
هالتعب والخوف اللي فيك عيوونك وذبولهاا ودموعك ونزولهاا تعذببني يشهد علي الله
ريم بعدت عنه بهدوء وهي تحمل بقلبها عتااب عليييه ورجعت للجدر وسندت ظهرهاا ورجعت شعرها على ورى وناظرته بعتااب /وتسال وش صار لي وتقول ليه
كل هالتعب والخوف فيك ونت اللي السبب ..ونت اللي خليتني كييذا اللي اتعبتتني ..ماافكرت او تكرمت تتصل تتطمني على الاقل وتطمن امك المسكينه
مااجااء ببالك تتشرح لي سبب سفررك وغياابك المفااجئ ..ماافكرت بجرحك لي وتخوويفك لي يوم قلت ياانستمر او لا ..لييه كل هاا البررود اللي فيك
ساافرت ولاهتميت بالانساانه اللي تركتهاا ورااك وش صار لهاا ووضعهاا كيف..جااوبنني يابسااام ووريحني دخخيل رروحك ولاتعذبني زوود
نزل رااسه بساام ورجع لورى وسند نفسه للسرير وهو مايدري من وين يبتدي تننهد ورفع رااسه للسقف مايبي يحط عينه بعيونهاا /انا سافرت لجلك
رريم بسخرريه واستغرااب /للجلللي !!!
بسام وهو على وضعه/اي لجلك للجل تككوني اام لجل ماتضلي طوول عمررك محروومه خخفت ااني اضلمك ويااي ونا ماابي اخسرك خااطرت بحيااتي عشانك
لاتلووميني وتعااتبيني اناا يوم ماقلت لك خخفت انك ماتعطيني مجاال اسوي اللي ابيه خفت من البداايه تروحي وتتركيني بنص الطرريق ععرفتي ليييه كل هذاا سويته
رريم مصدوومه من كلامه ومو قادره تستوعب /اانت شتقوول؟؟!
بسام اخذ نفس /ريم انا كنت تعباان ممره واغمى عللي ووخذوني للطواارئ وبعدين جاني الدكتور وقال لازم تحاليل قلت طيب وبالاخير
جاني قال انت معاك فقر دم وسوء تغذيه وسالني قال انت بسام عبدالعزيز قلت اي قال انت متزوج قلت اي قال الصراحه اللي طلع لي بالتحاليل انه انت
عقييم ..حسيت ااني شووي وانهبل من كلامه قمت من السرير ووقفت قدامه وسالته وقال هذا اللي طلع لناا ووقتها الله العالم بحاالي واخذت اسبوعين
وناا كل ماشفتك احس بالذنب وقررت اتعالج وسالت دكتور مختص بهالشي وقال تقدر تروح للدكتور الفلاني ويساعدك ان شاء الله ويوم رحت وبعد تعب
مايعلم فيه غير ربي وصلت للدكتور وقال انه انا سليم ضحكت وقلت انتوا تلعبون ععلي قال لا مافيك شي انت سلييم والتحاليل سلييمه قمت مثل المجنون اتصلت
بتركي وقلت له كل شي وقلت روح للدكتور الي سووا لي التحاليل الاولى وتااكد منهاا ويوم رااح تركي وشاافها طلع الاسم يشبه اسمي بس الجد والقبيله مو نفسي
ووقتهاا ححسيت ااني انولت من ججديد ..وسكت وناظرهاا شاف الصدمه بوجههاا ابتسم ووقف قدامهاا ومد يده لهاا
ورفعت يدهاا له وحطتها عل كفه ووقفت وصارت قدامه ونزلت راسهاا /اسفه بس ترى كلامي من اللي مريت فيه لاتلومني
بسام ابتسم وسحبها لحضنه/لاتتاسفي يااروحي مااحب الضضعف بعيونك
ريم وهي تدفن راسها بححضنه وببحب/اححبك ربي لايحرمني ممنك
بساام ابتسم وباس راسهاا/ولامنك ياروحي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
الساعه 3 الظهر (بيت مناهل)
خف تعب الحمل والوحاام بس ثقلت شوي لانه ككبر بطنهاا اما ناايف طااير من الفرحه علشاان مناهل قربت تولد مع انه باقي 3 شهوور
وطبعاا اشترى فله من ثلاث ادواار أثثهاا من احسسن مايكوون وطبعاا لزم انه تكون الفله فيهاا حدييقه كبيره وموكاشفه لجل مناهل تقدر تطلع وتاخذ راحتها
ومسوي جزء كله العاااب فررحاان انه بيجي له ولد لانهم عرفوا قبل فتره وقرروا مايقولوا لاحد ..
وجااب ثلاث خدم وطبااخه ومعاها مسااعده وسواقين له للشركه ووالثاني لمناهل ..
مناهل مبسوووطه بالتتغير اللي صاار انها غيرت بيتهاا وبتفتك من الشغل والطبخ ماتشيل همه "مع انها مقرره بس هالفتره ماتطبخ ولابعدين تسوي هي بنفسها مع
مساعده الطبااخه"
دخل نايف للبيت راجع من الشركه طلع للدور الثاني وتوجه للجنااح ودخل ماحصل مناهل بدل ملابسه ولبس شورت للركبه بيج وتي شيرت اسود كت واللياقه رافعها
وطاالع شكله مرره خططير نزل للدور الاول ودورها ماحصلهاا سال الخدم وقالوا انها بالحديقه تتمشى طلع للحديقه وفعلا حصلها جالسه عند ناافوره مسويهاا
كبييره مممره والموويه وصوتهاا والورد منثور عليها بشكل رااقي وحلوو وهي تلعب فيه والجوال بيدها واضح انها تكلم احد قرب منهاا
وبااسها مع خدهاا ضحكت على حركته /هه اووكي اكلمك بعدين وزي ماتفقناا
رشاا بزعل /اننقلعي ووربي لو تسحبين علي يااويلك
مناهل /ططيب باي
رشاا /باااي
سكرت الجووال ولفت له لانه جلس جنبهااا وحاوطها مع خصرهاا ويد على بطنهاا /ووحشتتتوني
مناهل ضحكت/هههه صرنااا اثننين
ناايف بحب/واحلى اثنيين
مناهل تبعد عنه /اممم تسلم حببيبي تبيني ابلغهم يجهزون الغداء
ناايف/ااي ياليت حدي جووعاان
مناهل وقفت بصعوبه ووقف معاها طالعت فيه/وين
نايف ابتسم مسك يدهاا/بروح معااك
مناهل ضحكت/ههههههههه طيب طيب لاتبككي
نايف ضحك وحاوطها مع كتوفها ومشوا للجوا الفله يتغدون
وجهزوا لهم الغدااء وجلسوا يتغدون ..
مناهل رفعت راسها من الاكل وطالعت نايف/نايف ترى اليوم اهلي وصحباتي بيجوا عندي بعد العشاء
نايف يشرب عصير/امم طيب اوكي حيااهم الله بس لاتتعبي حااالك الله يرضى عليك والخدم موجودين
مناهل ابتسمت/ان شااء الله بس ياليت تقول لاختك وامك يجون
نايف /بقولهم ان شاء الله بس اسمعي ترى بكره موعدك الساعه 7 الصباح لاتسههري لانوا انا على الساعه 10 بنام
مناهل بملل/اوووف زين بس وربي ملييت كل شوي موعد موعد خلاااص ترى مايستااهل
نايف طالعهاا ورفع حااجبه/لاياشيخه ولدك اللي ببطنك مايستااهل نهتم فيه لجل يكون بخخير
مناهل حطت يدها على بطنهاا بخوف/ووي ربي يحفظه ببس خلاص برروح كل الموااعيد
نايف ضحك /ههههههههههه على طول يتغير كلامك
مناهل طالعته معقده حواجبهاا"مكشره"/ليش ووش تقصد !
نايف ضضحك /هههههههههههههههههه ااهم شي تككشيرتك هذي مالها دااعي
مناهل رفعت الملعقه لفمهاا بهدووء وتااكل /والله عني لها دااعي بس انت تحب تككثر هرجك ليش مادري
نايف طالع ففيهاا/اححلفي بس على ايش اككثر هرججي
مناهل طالعته /على قله فاايده
ناايف بثثقه/على الاقل انا احسن من نااس تقول بدون مو بالاه انا لما اطلع الكلمه اطلعهاا ونا عاارف ووش بقول مو انتي ترمي الكلام ولا داريه وش قلتي
مناهل نزلت الملعقه على الطااوله وناظرته/ناايفوووه
ناايف يقلد نبرتها/مناااهلووه
مناهل حست انها لو بتستهبل وتتهاوش معاه هو الكسبااان لفت عنه وكملت اااكل
نايف ضحك على استسلامهاا/شفتي انك مو قد الكلام
مناهل تمد لسانها بطفوليه /ماهمييتني قول الي تقووله
نايف عذبته حركتهاا /هههههه اارحم يالثثقه
مناهل ضحكت /هههههههه شفت كككيف
نايف وقف وهو يضحك/هههههههه الحمدلله
مناهل وقفت معاه /حتى انا الحمدلله
نايف طالعهاا وهو ماشي /مو كانك بكل شي تقلديني
مناهل وقفت بنص الطريق تطاالعه/ههههي اانت لاتصدق عمررك عااد وان قمت قمت احتراام لك
ناايف ماتحمل من اول وهو ينرفزهاا مشى لهاا وهو مبتسم وباسها بقوه مع خدهاا/ههههه اممزح معاك ياقلبي
مناهل تفرك خدها /ااح بووس بشوويش اكلت خخدي وبعدين ممزحك لايككثر
ناايف طالعهاا وهو راافع حواجبه /الله الله حتى اانتي ثقتتك لاتتزود
مناهل ضحكت /ههههه وحده بوحده زين روح اذن العصر اللحق على الصلاه
نايف تذكر/ييوه ااي والله زين جهزي تكييف الغرفه اول مارجع برريح شوي
مناهل ابتسمت له وهو طالع يبدل ويتوضى /طيب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الــــــــــــــــــــــعــــــصر (ببيت ســــيف)
جالسين كلهم بالصاله يتقهوون (سيف&أُثير&ندى&ورد)
ندى /سيف ترى ببلغك من الحيين اثير بتتروح معااناا لمنوش
سيف طالع فأُثير اللي جالسه جنبه تشرب قهوه/اوكي عاادي بس الساعه 12 تكونوا بالبيت
ورد تاففت/اووووف من متى تحدد موعد رجعتنا قول لزوجتك ببس واحنا لاء
ندى وهي تضم ورد من الجنب/ااي صادقه ورد انا وياها مالك شغل فينا خلك بزوجتك المصون
اثير طالعتهم بنص عين/خير خير ليه تتكلمون عني كيذا عدوتكم ونا مادري
ندى وورد مع بعض/لا حببيبتنااا
ورد ضحكت/هههههههههه القلوب عند بعضها
ندى تبوسها مع خدهااا/اكييد ياابعد قلب ععمتك
سيف طاالعهم /خخير شفيكم من متى هالحب والدلع هذا ولا غيراانيين وتبينون انكم عاادي
اثير ضحكت/ههههههههههههه شكله وربي
سيف يبي يقهرهم/يااا جعلنني فدااء لها الضحكه وراعيتهااا
اثير استحت ونزلت رااسهاا بعذر تناظر الجوال
ندى وورد بعدوا عن بعض ووقفوا
ندى مسويه معصبه/لوو سمحت تبي تتغزل بزوجتك ووتنبسط معاها روحوا جنااحكم مو عندناا
ورد تكمل/ااي يالييت بالله لان ترى اذا قصدكم تغيضونا فلاا تتعبوا حاالكم
سيف بشك/معقووله مو غيراانيين واذا فعلا مو غيرانيين ليش الوجيه مكشره ومعصبه
ورد لفت وابتسمت/ييعني الوااحد لاكشر يدل انه غيرااان هههههههههههه جديده ههذي
اثير بجد /بناات شفيكم اجلسسوا
ندى وورد كانهم ماصدقوا وجلسوا جنب بعض
سيف /اي كيذا حلووين تسمعون الكلام
ندى طالعته وهي رافعه حوجبها الاثنين"مستغربه":اقوول اقوول شايفنا بزراان ععندك
ورد سحبت ندى وتهمس لها بأذنهاا/اسسمعي الحين بنروح عنده وندف اثير ونتي يمينه ونا يساره بشووف وش بيقول
ندى ابتسمت يعني موافقه ,ووقفت ووقفت ورد معاها ومشوا متجهين لسيف الي يطالع مستغرب
دفوا اثير على جنب وجلسوا وحده يساره والثانيه يمينه
اثير وقفت وطالعتهم وفجاءه ظحكت/هههههههههههههههههه وتقولوا مو غيراانين
ورد وندى تفششلووا بس طنشوها ..
سيف لف لهم /حبااايبي انتووا وش تبون ؟؟
ندى وورد مع بعض/أْْْءء
ندى وورد طالعوا بعض ندى/انا بتكلم اوول
ورد سكتت
ندى تبوس راس سيف/اخووي بعد عممري انت عارف زواجي باقي عليه ثلاث ايااام أش راايك نروح كلنا مشوار بكره
وناا اللي اوديكم له مع السوااق بليييييز
ورد فررحت ان ندى قالت هالشي يعني بتنجح خطتهم اللي من الصبااح وهم ييخطوون لها
سيف عجبته الفكره/اووكي ماعندي مانع بس هاه مكان زين "وناظر اثير اللي لسى واقفه"/اش قلتي اثير
اثير كانت سرحاانه "مو معااهم تذكرت حالهاا هي واخوانهاا يوم تروح وتجلس يمين ابوها وهم يساره
ولا احد يناافسهاا بالمكاان وتطلب اللي تبي وابوهاا يلبي واخوانهاا مقهورين مع انه مايقصر معاهم بس مايحبونه
يلبي لها ككل شي لانها دلووعه زيااده " صحت على صوت سيف وردت /هلا
سيف حس انها مو على بعضهاا /فيك شي !
اثير ابتسمت بتوتر /ههه لا مافيني شي ااش تبي تقول
ندى حست بأثير شلوون ماتحس فيهاا وهي ممثل روحهاا وهي تحس ان اثير مبسوطه مع سيف وتحب تطوول معاه وتجلس
اككثر شي معااه تعلقت فيه ككثير بس هالشي مامشى على ندى لانها تععرف اثير اكييد ماتبغاها تلاحظ ان فيهاا شي تمنت
اثير زي قبل لاضاق صدرهاا تجي لها وتحكي لهاا بس خلاص مو كل شي مثل قبل ..
وقفت وراحت لها وضمتها من الجننب/اثووره بكره جهزي نفسك من العصر بنروح مشوار انا اللي بوديكم له مع السواق
اثير ابتسمت لها/اوكي ماعندي ماانع
سيف قلبه مو مطمن على اثير وقف /اثير تعالي ابيك بالجناااح
ومشى طالع للجنااح
ورد/اررررررحم يالاسرار
ندى ضحكت/هههههههه رروحي شووفيه اثووره "وباستها مع رااسهاا
اثير /هههههههه برووح بس انصحكم ماتتلقفون وتجون تتسمعوا من ورى البااب
ورد تسكتها/طيب طيب انتي روحي
اثير مشت وهي تضحك عليهااا
واول ماراحت اثير ورد نقزت لندى وباست خدهاا/يسللم للي هالممخ
ندى تسوي يعنني /اححم عشاان تعرفين بس انك بلاي تضيعين يااروح عمتك
ورد تخصرت وهي تطالع ندى/اقوول يررحم امك لاتننفخي رااسك عليناا بس
ندى ضحكت ومشت لكنبه وجلست/ههههههههههههه اسسكتي المهم اش رايك نلعب كوره بالحديقه دام سيف وزوجته
سحبوا عليناا
ورد شهقت/ههههههئ مجننونه وبعدين احناا العصر ووشمس تبين لون بشرتك يخرب وزواجك باقي له ثلاث ايام
ندى توقف وتاشر بيدها/ياااشييخه ططفشت ااممشي ببس
وممشت طالعه مع الدرج ,ورد وقفت تطالعهاا/يااهووو حنا قلناا الحدييقه مو الجنااح شكلك استخفيتي
ندى وقفت بنص الدرج ولفت لورد/ياااخبله بروح البس ولا العب بهالببس انتي وجهك
<كانت لابسه فستاان هااادي مره مره لونه وردي للتحت الركبه >
ورد ضحكت/هههههههههه طيب استنااك بالحدييقه
وطلعت ورد وندى راحت تلبس ..فتحت بااب القصر وطلعت ونزلت مع الدرج درجتين درجتين بمررح وراحت للحديقه
ووقفت بالننص وشاالت الفيونكه اللي لامه نص شعرهاا وصار شعرها حواليين كتووفهاا غمضت عيونهاا ورفعت راسها
للسماااء"اااااه متى يااماما نجتتمع ببيت واحد اشتتقتلك يااروحي انا مساامحتك والله والله ,فهد ااه منك يافهد شسويت
فييني ياارب لاتفرق بيني وبينه لاخر يووم بععمري"
وفتحت عيونهاا تنااظر الحديقه وحكت راسهاا بتفكير/مافي كووره شلون نلعب
وطلعت جوالهاا الا يرن بين يديهاا وكان فهد ابتسمت وردت بمرح/هلاااا والله
فهد برااحه انهاا بخير من صوتهاا/هلاابك ياروحي كيفك طمنيني عننك
ورد وهي تتمشى /انا بخيير ونت اخباارك
فهد بااخذ نفس/اناا داامك بخير والله بخخير
ورد ابتسمت وغممضت عيونها تستنشق الهوااء وردت /تسلم وربي يخليك لعين ترجيك
فهد نزل من السيااره وسند ظهره على بااب السيااره يطاالع الشباااك حق ورد/اميين وربيي يخليك لي امم ورد تدري انا ويين
ورد بسرعه وشويت قهر/لالاتقوول انك رحت لممااما
فهد حز بخااطره على حالهاا/لايااروح فهد انا قدام شبااك غرفتتك اشتقتللك
ورد فتحت فمهاا من الصدمه وعلى طوول لفت للبااب الرئيسي الاسوود وكببير مرره /تتتممزح
فهد ضحك/هههه والله لييش
ورد بخووف/تتكفى روح لايشووفك عمي لانه موجوود او الحرس الخاارجي يبللغه ان فيه شخص وااقف
فهد عصصب /اوووف يااا طيب برووح بس متى اشووفك تررى والله مشتااق للك
ورد بخووف/ففهد روح وبعديين نتفااهم بسسرعه
فهد مشى وركب للسيااره وسكر بااب السياره بقوه وحررك والجوال بأذنه/مشيت يالله قولي متى
ورد ارتااحت /فهد انا ونت مو محارم لبعض مايصير تشووفني انا المكالماات ويالله راضيه انت لو تسمع كلام عمتي
ماتلومني داايم تحكيني تقول انوا غللط المكالماات وحرام وناا خلاص مايصير تشووفني صددقني كيذا ربي بيزعل منا
ونت ترضى بهااللشي انا مااارضى
فهد ابتسم على كلامهاا الطفوولي وتفهمهاا على كلام عمتهاا "هههه وش حيلتي داام قلبي تعلق بقلب ططفله بنظري تسوى
جمييع بناات حوااء"/اووكي ونا مارضى ان ربي يزعل مني والله يهديناا يارب
ورد ابتسمت/امييين وبسرعه فههههههد
فهد خاف/هلا
ورد ضحكت لان واضح من صوته خاف/ههههههه لاتخاااف تخييل انا وعمتي ندى....)وحكته السالفه كلها وخطتهم
وومواافقه سيف
فهد فررح/حللوو يالله الله يكتب الي فيه الخيير ياارب وقوولي لي وش يصير اوكي استنااك
ورد تحمست/ان شاء الله ادعي لناا وشافت ندى جايه تركض /يالله بسكر عمتوا جاات
فهد /اوكي باي انتبهي لننفسك
ورد/ان شاء الله
وسكرت لان ندى وصلت عندهاا/تكلمين ميين ؟
ورد تورطت/ماما اي ماما تقول تبي تتطمن علي
ندى/وهي كيفهاا
ورد بكذب وهي تستغفر ربها بداخلهاا/طيبه الحمدلله ااي صح ترى مافي كوره
ندى طقت جبينهاا بغبااء/يوووه نننسيت اقوول للسواق ييجيب
ورد ارتاحت ان ندى ماشكت فيهاا/ززين قولي له وعبال مايروح يجيب نلعب سبااق
ندى/اووكي رووحي قولي لوحده من الخدم تقول له
ورد/اوك ومشت
ندى نااظرت الجو مره كاان مغييم وحلوو تمنت صحباتها فيه وخواتها كاان انبسطت ببجد
>>>>>>>>>عنند سيف واثير<<<<<<<<
اول مادخلت للجناح حصلته جالس على طرف السرير وبيده الجووال واول مادخلت رفع راسه لها وابتسم/تعالي اجلسي
واشر بمكان جننبه وجات وجلست جنبه بهدوء/اش بغيت ؟؟
سيف لف لها وطالعهاا بنظره انه كااشفها/اش اللي سرحتي فيه وضايقك قوولي ولاتخبي
اثير ابتسمت له تبي تريحه ولا تبي توجعه بكلامه ويظن انه هو السبب ببعدها عن اهلهاا/تطمن حبيبي والواحد يعني مايسرح شوي
سيف مسك يديها/رروحي مو مرتااحه قوولي الصدق ولاتككذبي
أثير وقفت قدامه /قلت لك مافييني شي ولاتششغل باالك
سيف ماحب يضغط عليها اكثر ووقف وضمها له حس انها محتااجته بس ماتبين ,وفعلا اول ماضمهاا حست بروحهاا تتنهد برااحه
ححضنه دفآآآه ككل شي يريحهاا مع عكس قبل تكره حتى اسمه ماتتخيل انهاا تحبه او حتى تشفق عليه بس سبحان الله
بااس راسهاا ومسح على ظهرهاا بهدووء وهمس بأذنهاا/من ننبض قلبك اعرف اذا متضايقه او زعلانه بس مع ذالك ماراح
اضاايقك وضغط عليك متى ماحبيتي تبوحي لي انا موجوود
اثير بعدت راسها وناظرت عيوونه وابتسمت/ان شاء الله
بااسها من بــين عيونهاا/عسى الفرح والرااحه هي درربك
ابتتسمت وهي بدااخلهاا وودهاا تصصصرخ "آآآآببي اررجع لاياامي ببيتناا مع ابوي وماما نووريه وماما واخوااني ووكل شي
اااه ياخوااني ليه ككل هالقسسوه علي انا احبببكم اشتااق لكم ونتوا تزيدووني عذااب وتحططوا اللوم علي ونا مضلوومه
واللي صاار لي مكتووب تتتمنيتكم تااخذوني بحضاانكم توعدوني ماعاد تضيعووني ولاتخلووني اشووف وحس بالعذاب مره ثانيه
بس للاسف هذا كله ماصاار اللي صاار ان اككبر عدوو لي واككبر عذاااب وهو سبب اللي مريت فيه هو اللي اخذني
بالاحضاان ووعدني مااحس واشوف العذااب لو يووم بحيااتي يبي رضاااي ,يااخوي ترى الدنياا ماتسووى تخلييك تقسى
علي لهااا الددرجه ,يااخوي ترى اختتك تتعذب تبي لو ابتساامه منك لو مجاامله بس تحسسني انك رااضي علي,يااخوي
اناا دنيااي بللاك مااتسووى حتى لو ماكنا بيووم حباايب وياا بعض واصحااب,حتى لو كاانت الغييره والكره هي تفكيرناا
اابببيك يااخوي ااابييك دخيييلك اابي اشووفك لو ثااانيه ببس اابي اعييش باقي عممري مرتاحه ,لاتععذبني ولاتززيد الجرااح
يااخوي تعااال وضضمني طيب بلاش لاتسللم ببس تعاال بشوفك بشووف الرضاا بعيونك علي,انآآآ اتععذب حسس ورحمني
دخييييلك يآآآآخووي"
حس انهاا ماتحركت من ضمهاا بعد شوي شافهااا مغمضه عيونها ودموعهاا على خدهاا انصدم ورفع راسهاا باطراف اصابعه
بخوف/اثثير ووش فيك رردي علي
أثير رجعت راسهاا لصدره وبهدووء ودموعهاا على خدهاا/مو تبي رااحتي ,راحتي ابكي بصمت بحضن ارتااح فيه
فهم انهاا ماتبي تححكي ضمهاا له ااككثر ووده يدخلهااا جوااه ولايشووف العذااب اللي فيها ولايقدر يعرف ويشيله عنها
هو وعدهاا يسعدهاا ومن تزوجوا ماشاف الحزن عليهاا مثل اليووم جلس يدعي ربه يحفضهاا ويريحهاا
وهي ضضلت متمسكه فيييه ااخر امل لهاا في الحيااه هو لااهل لااخواان كلهم مهي بعااد عننهااا ابووهاا وآآآه من ابوهاا
الي تعوودت تتغلى وتدلع عليه هو الي يسال عنها ويهتم فيهاا وحساام ونوريه نفس الشي وامهاا مشغوله بحيااتهاا ولاداريه عن
بنتهااا للاسف
"اصعب لحظات حياتك
عندما تري دمعة من تحب .. فتقف عاجز عن ازالتها"
جنــــون
10-31-2013, 09:44 PM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند نواف جالس بغرفته ومعصب يكلم بدورن
واف بقهر/بدووور عااد بلا ببخل ترى كلها مكاالماات وويكفي االي مرينا فيه ماصددقت انه ابووك وافق ورحمناا
وترى عاادي نكلم بعض احناا مخطووبين للبعض
بدور"ههههههههههه ععصب ذا من جده"هي تتغلى عليه وبتشوف يعصب ولالاء/انا اددري بس يعني
نواف بسرعه/لاببس ولالاشي اذا اتصلت رردي واذا ارسل لك رردي مو تتطنشيني
بدور بدلع وطاعه/حآآآآظر من عيوني
نواف هدا ششوي/ااي كييذا مو من اول خليتيني اععصب وبس
بدور ضحكت/ههههههههههههه فديتك عااد انت مو على طول تعصب خلك ششوي هادي
نواف بسخخريه/اااهاا هاادي ااي ااي يصير خير قال هاادي قال انتي شوفي كلامك وبعدين قولي خليك هادي
بدور ماحبت ييزعل/خلاص حببيبي مايهون علي اشوفك كيذا ووعد ارد عليك
نواف فرح انها اقتنعت/اااي هذااا الكلااام اللزين تدرين عااد من اكلمك تضيع علوومي
بدور استحت وهي مو متعوده على الكلام هذا ولاانهاا تستحي اابد عندها كل شي برجه وعربجه /اممم
نواف يعرفها اذا قالت امم يعني ماتدري وش تررد وياا كثر ماعشق هالامم منهاا/اااه ياا هـ الامم يااني اعششقهاا واعشق قايلتهاا
بدور استتحت اككثر/نوووافي خلااص
نواف ضضحك/هههههههههههههههههه ننفسي اشوفك وجهك الحيين كيف
بدور وهي شوي معصبه/الحييين هذاا اللي همك وبعدين خلاص كلها فتره وتششبع من ووجهي
نوااف /ااااخ يااني مشتاااق لك ههههههه تتذكري لما ركبتي السيااره معااي يوم قلتي انك تعرفي عنوان ندى
بدور ضضحكت وانحرجت/ههههههههههههههههه هو وقت مخك يتذكر الحين وبعدين مالقى غير ااكثر موقف ندمت عليه
نواف بنبره غريبه /ندممتي عليه ليه؟؟!
بدور تورطت بس ردت بثقه/اابد الله يسللمك طلعتي ويااك غللط وبوقت غللط وماادري وين عقلي وقتها يوم مانقذني من هالموقف الغلط
نواف ضحك/هههههههههههه مصره على الغلط
بدور توها تستوعب انهاا علقت على غلط/ههههههههههههههههه بس خططيره
نوواف بحب/ووقسم بالله ماتخيل اخسسرك بعد المره الاولى روحي ردت لي من رجعنا لبععض الله لايحرمني منك
بدور بحب وععشق للانسان اللي قدر يسيطر على كونهاا بحبه/وولامنك ياادنيتي
وكملووا سوااالف للمغرب وكل واحد قفل يروح يصلي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند (مــــــــــــــــــــلأآآآآآك)
جالسه بالصاله مع العيله كلهاا(ابوها,اخوهاا,حصه,حنين)
ابو ريان ياخذ فنجال القهوه من يد ريان/ريان ماشفتك بالمسجد بصلاه المغرب ووينك؟
ريان وهو يحط ثلاجه القهوه على الطاوله ويجلس على الكنبه اللي يمين ابوه/الله يسللمك صليت بالبيت لاني مالحقت على المسجد
ابو ريان/غللط ياابوك ثااني مره تترك كل شي لاذن وتروح للمسجد الدنياا مهي ناافعتك بأخرتك
رييان /ان شاء الله
ملاك تهمس لحصه اللي جالسه جنبهاا/اللحين بيترك ريان ويستلمني عاارفه
حصه لفت وهمست باذنهاا/داامك عاارفه استعدي
جات بترد ملاك الا ابوهاا يسبقها/ونتي ياملاك وش بلاك يوم زوجك كل ماجاء وطلبني يجي يشوفك ويتقهوى ولا يتعشى معااك رفضضتي هاه
ملاك بلععت لساانهاا وش تقوول له انهاا تستحي من المكاالماات ومااجد مايرحمهاا وفوق هذاا يشوفها لا والله /احم الله يسلمك مو عشان شي بس
انا يعني استحي وماتعودت
ابوها بشك وهو يمد يده فيها الفنجال لريان عشان يصب له القهوه/اككيد بس ككيذا ,وطيب اذا عن الحيااء شي طبيعي بس مو معناته كل ماجاء ترفضينه وقتها بيشك الولد
ملاك ضحكت بنفسهاا"هههههههه يششك الا هو عاارف ومتتحلف فيني بس يشووفني"/لالا تتطمن مو شاك ولا شي
ابو ريان لف لحنين اللي لاهيه تلعب بالاي بود/حنيين اترركي الالعااب وتعاالي ععندي
حنيين رفعت راسها بطفوله للي يكلمها ويوم شافته ابوها ابتسمت ونزلت وراحت له وجلست بحضنه
ابو رياان/يااهلا بدلوعتناا ورووح هالببيت
ملاك بدللع وغييره/ننعم ننعم وناا ااييش ررجل ككرسي بالبييت ماهقيتهاا منك اابد يالغاالي
رييان ضحك/هههههههه وش دخخلك اانتي الحييين
ابوها ضحك/اانتي قلب هالببيت اذا انتي مو فيه اعرفي ان البيت ماله لانبض ولاحيااه
رياان يصرخ/ارررحم ااجل انااا ووش عدد زاايد
حصه ضحكت/هههههههههههه ششكله
ابو رياان /ههههههه يااولد اانت عاامود الببيت ووش تبي اككثر المفروض ماتسال وتكون عارف مكانتك عدل
ملاك ضضحكت/ههههههههههه لقط لقط محد قالك تتفلسف وتسوي غيراان مالت بس
ريان ضحك/ههههههههههههههه بس اهم شي عرفت مكاانتي عددل
ملاك بلقاافه ويعنني تبي تحررج/وحصييص ووش لهاا اقصد ووش مكانتتهاا
حصه اننحرجت وصاار وجههاا الواان
ابو رياان /أفآآآ حصه هي روح هالببيت مافيها كلام
حصه استحت/تسلم الله يخليك لناا داايم الدوم
كلهم/امييين
حنيين وهي تنزل من حضن ابوهاا وتوقف/باابا يالله نلعب بالحديقه كووره
ابو رياان وهو يلعب بشعرهاا/يااحنو البنت ماتلعب كوره الكوره للعيال ببس انتي بنووته
حنيين كششرت/لا ححتى البناات وانا احب الكووره واحب اللعبهاا وحتى احب فريق الاتحااد مثل ملاك وريان لا وع
ريان تفااعل/ااش الا الهلال عاااد وخلليك بحاالك
ملاك ضحكت/ههههههههههه اسكت ترى هي ببزر مو واحد من العياال ولا انا
ابو ريان قاطع حديثهم/ييابنتي لاعاد اسمعك تقولي هالكلام ترى ربي خلقك بنت حلوه وناعمه ولك حيااه غير عن العياال
اللي لهم طاابع وحيااه تختتلف ععنك
حنين ماعجبهاا كلام ابوهاا /بااباا خلاص يكفي ماما كل شوي تعصب علي ونا بس احب اتسلى فيها ويكفي ماعندي اخوان
العب معااهم خلوني اننبسط
كلهم كلامها حز بخوااطرهم انهاا وحيده
ابوهاا ابتسم بحناان ووقف/طيب يالله وش راايك اذا كلناا بنلعب معااك
حنيين بفرح/وناااااسه يالله
كلهم وقفوا ومشوا وراهاا معدا ملاك اللي اتصل جوالها وراحت ترد وكان مااجد
ملاك وهي تدخل غرفتها وتسكر البااب/اايوه انا تماام ونت اش اخباارك
ماجد بزعل/انا وتساالين ببعد
ملاك عرفت ان ابوه بلغه انها مو راضيه تقابله/ههههههههههههه مجييد عاااد ققدر ووضعي وترى مابقى شي على زواجناا
مااجد عصب/ملاااك اكلللمك جد ونتي تضحككين الحيين ووش اللي يمننعك انوا نتقاابل تررى انا زووجك اافهمي
ملاك زاادت ضحك كيذا لاحست ان احد عصب عليها على شي تافه تضحك ماتدري ليه/هههههههههههههههههه ووش فيييك عاادي
وداامك تقول انوا انا زوجتك يعني هاانت خلاص
مااجد يتأأفف وخذ ننفس ورد بجموود/بسااالك عططيني سبب مققنع لررفضك انوا نتقاابل ممقنع مو تسسكيته
ملاك مااتحب نببره الجمود اللي فيه/مججيد سببي وااضح اناا يااخي ااستحي وونت جررريئ مررره يعني شلوون اشرح
يااخي مو متعووده ماادري ككيف بالمكاالماات ارتااح اككثر
مااجد بنفس النبره/وكيف بنعيش مع بعض كييذا هااه
ملاك ببرود/عاادي وقتها بتعود واستسلم للامر الوااقع مو زي ذحيين
مااجد اننقهر من كلامهاا وتفكييرها حسسه انها مجبوره علييه وذلته بما فيه الكفاايه/ااوكي على رااحتك يالله سلام
ملام بهدوء/سلام
وسسكر ورمى الجووال على السرير ببقههر تتنررفززه ببروودهااا ورفضهااا مو قاادر يفهممها ااابد وهي مااتقصر
تصعبهاا عليه بدل ماتسهلهاا
اما ملاك طننشت وهي حااطه ببالهاا انهاا ماسوت شي غللط ونزلت تنبسط مع اهلهاا وتللعب ولاكأنه شي صاار
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بجناااح بنندر الساعه 7 المغرب
رحااب بالمطبخ تسوي كابتشينو لها ولبندر وبندر جالس على التلفزيون بالصاله
خلصت وخذت لها ولبندر ومشت وعطت بندر وجلست جنبه /امم بتتفرج المباراه هينا
بندر لف لهاا/ليش يضاايقك اذا يضايقك اروح عند اخواني نتابعها مع بععض
رحااب بسرعه/لالا عاادي بس اساال اصلا انا كنت اتفرج عليهاا لان انا ورناا نتاابع الاهلي فريقناا
بندر ضحك/بالله تتوي اادري طيب ااسمعي انا اول مايأذن بروح اصلي ارجع القى مجهزه فشاار ويعني اابي جوو
رحااب ضحكت/هههههههههه وعلى ايش على مباراه واعصااب
بندر يرفع رجوله للكنب ويتربع ويشرب كابتشينو/تصددقي عااد انا واخواني اذا بنتفرج مباراه وطبعاا ايام ندى بالذات
كناا نسوي نذااله عليهاا هي وخواتي ونقول اذا تبون تتفرجون المباراه معانا ضبطوا لناا الجللسه والجو لجل نخليكم
وكانوا بنفذون عشاان المبااره لان انا وريم وخلود فريق وماجد وندى ونواف فريق فيكون الجوو حلو وحمااس والله
يكناا نتهااوش وتحدي وصرااخ ويوم تخلص المبااره مافيناا ححيل شي والصاله الله لايوركي كيف شكلهااا حووسه مو طبيعيه
وعااد الفريق المهزوم عليه انه يررتب مع ان البيت ملياان خدم الا ان العقااب عقااب والله يااكثر ماناكلهاا انا وريم وخلود
رحاب ضحكت بحمااس/ههههههههههههههههه حمااس والله وسالت بفضول /امم بندر انا الاحظ انكم متعلقين بندى مره وخصوصا نواف
وداامكم متعلقين فيهاا كيذا ليش وديتوها الداار
بندر حمد ربه ان العشااء اذن لجل يقوم بعذر الصلاه لان مايبي يقول قدامها ان امه وابوه هم السبب ويشوهم بنظرها/ساالفه طويله وييالله بروح اصلي
رحااب كاان ودهاا تعرف/تقبل الله
وقامت حتى هي تصلي وتضبط الجوو على قول بندر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد العشااء اللكل تتجهز ورااح لمناااهل صحباتها واهلهاا واهل زوجهاا
الكل مجتتمع بمجللس الضيوف الكببير مرره وففخم
واصوااتهم ضضحكهم وسوالفهم وكل وحده تحكي الثاانيه والاصواات عااليه كل وحده ترفع صوتها لجل الثانيه تسمعهاا
وحاااله ..
عند ام نايف وام مناهل يسولفون ومندمجين بالسواالف ...
ورشا وورد على جوالاتهم وكل وحده ترسل للثانيه شي ومندمجين بالممره..
وخلود مع هـــيــا اخت نايف<افتكرتوها> ويسولفون مع بععض ..(طبعا مناهل اصرت ان ندى تعزم خلود وريم لانها حاابه تكون جمعه للكل )
اما البنااات ااكثر ازعاااج (ندى,مناهل,ملاك,بدور,اثير,ريم)
ريم تضحك "ونفسيتها مره تغيرت بعد رجوع بسام"/ههههههههههههههههه ملاك بالله عليك قلتي كيذا
ملاك من جدها تتكلم /ااي قسم ليه اككذب اصلا ماهتمييت ووش اسوي سالني سبب رفضي وقلت ااكذب يعني مافي زي الصراحه
ندى عصبت/ببس يااخببله الرجاااال اللي هوو زوجك مو وحده من صحبااتك ,ياااحظي خلليك شووي ببس عااقله مععااه عيشي الجوو وعيشيه هو بعد ترى الرجال يحب الكلام الحلو خصوصا لاكان من حبيبته
ملا فتحت عيونها على الاخخر/ماااااااعررف تتفهمووون ححسوا فيييني مااحب اممثل دوور مااحبه انا مره جربته معاه يوم الخبله ذي سوت مقلب وتقابلنا ببيتهاا والله لايوريكم تتبت ماعاد اقاابله
بدور فططست ضحك/ههههههههههههههههههههههه ووش صاار
اثير وندى تذكروا وفططسوا ضضحك/ههههههههههههههههههههههههههه
مناهل وريم/خخخييييير
ملاك انحررجت وعرفت انهم بيفضحوها وتتفشل/انننطمووا يااا خبلات ونتوا<تقصد ريم ومناهل> لاتهتمووا فيهم ترى هم يتخيلون اشياء ماصارت اابد فلا تتعبوا حالكم وتسمعونهم
بدور تخصرت وغمزت لها لانها تدري وش صار/اهاا قوولي والله الحين هذولا خبلات زين زين قوومي بس جيبي لي شااي
ملاك بسرعه راحت تجيب شاي خافت فعلا تننحرج
مناهل ضحكت/هههههههههههههههه والله هالبنت غلط تتزوج نفسي اعرف كيف بتتأقلم ماادري ماتخيل
ريم ترفع كفينها وتدعي/ياااااااااارب يامعيين عيين اخووي على هالخبله ملاك
ملاك اللي جايه ومعاها كوب شاي لبدور/امييييييين منك لباااب السمااء
وتعطي بدور الكوب وتجلس وتحط المخده بحضنهاا
ندى/حلوو معترفه انك خبله
ملاك ترفع حواجبهاا/من قااال عشاان اتووطى بحوض بطنه الحييين
اثير اررتفع ضغطهاا/يااااربي ربااه ووش ذاا اانتي اايش يااابنت خلاااص للمتى هالجنناان من جد ربي يعينك ياماجد
ملاك تاشر لها بسبابتها/وقعتي في خطااء بل الاسم مجيد وليس ماجد
كللهم/بببببببببعدد!!
ريم تطق يديها ببعض/لابالله ونعم الدللع
ندى شهقت/تدري متى نقول مجيد اذا عصبناا منه وزعلناا ولا اذا بندللعه مجودي جودي جوجو اااي شي مو مجييد اللي تحسسني انه ببزر من الشاارع
ملاك ببلاها/خخخ توي اددري
كلهم تاففوا منهاا وعلى هباالهاا وغباائهاا
ملاك صررخت/لالالالا تتتااافففو مااحب هالحرركه واذا كلامي مو عااجبكم طقاااق غصصب هو يعجبكم دامه عاجبني ووش علي
كلهم طالعوهاا ببصدمه من ردت فعلهاا
ندى عصبت/الحييين كلااااامك هذاا الخاايس وتفكييرك الغبي عااجبك ؟!
ملاك رفعت حااجب وبثقه/ااااي عاااجبني عنندك شي
مناهل بحده/ملاااك ووش هالحككي ووش قلنا حنا يوم شببيتي كيذا
بدور تتريق /خخخخ عااد هذي عليها تقلباات توها تمزح والحين عصبت بعد شوي تلاقوهاا تبككي <<ههه ممره مو وقتهااا
ملاك ناظرتهااا/لووسمححتي لاتغللطين داام النفس عليك طيبه
ريم قامت قبل لاتقوم حرب /انا بروح الحماام"ونتوا بكراامه"ومشت
مناهل حست ان الكل بدى يلاحظ /بنااات عييب الكل لالاحظ
ملاك وقفت/اذا كلامي يسبب لكم احرااج فماله دااعي اضل يالله سلام
ومشت متجهه لصاله الاستقبال وفيها دولاب داخلي بالجدار وطلعت عبايتهااا ولبستهاا وسحبت شنطتهاا والجواال وطلعت من البيت ببكره
البناات مو مستوعببين وش غيررهاا وقلبهاا كيذا وهم متعودين داايم يسولفون كييذا بس مااتكبر مثل اللحيين
مناهل بصدمه/بنااات ههذي من جدهاا
ندى بتفهم/هذا اللي يعرف غلطه اكيد بيفور ويعصب ولاماسمعتي بالمثل "اذا كنت على حق فلا داعي للصراخ"وصراخهاا وعصبيتها دليل انها عرفت انها على غلط وصدقوني تهدي وترجع مثل قبل
بدور بخوف/يااربي احفضهاا هذي مجنونه لاعصبت تسوي اي شي
اثير/من ججد
عند رشا وورد ..
رشاا بحمااا/اااي وسيف عممك بعدين اقتنع
ورد بوزت وبحزن/لا ياليت يقتنع اشتقت لماما
رشا بشك/أء ء لماما ولاللحببيب
ورد ضحكت/هههههههههه اش لاحد يسمعك ووفهد ماراح اقابله
رشا ضحكت/ههههههههههههههههه والله محد قدك ياختي اخوي هنااك يحلم فيك وفهد ليل بنهاار يتغزل فيك
ورد باحرااج/واااي مننك وبعدين اخوك زيااد انا اعتبره اخو وصلي له هالمعلومه
رشا تغمز لها/ووفههد
ورد ضحكت/ههههههههههههه لاهذاا شي تااني
رشا /اررحم "وتقلدها"شي تااني ليش ان شالله
ورد ضحكت وبحيااء/هههههههههههه رشاا خلاص اووف المهم اانتي قولي لي كيف حيااتك
رشاا اللي ماخذه اسلوب مناهل القديم "العربجه"/اببد الله يسللمك ماغيير مع زياادوه يالعب بلايستيشن او لعب كوره او هواااش وهو يلاحقني ونا لاحقه وايام
المدرسه نفس الشي لين مايجي وقت المذااكره كل واحد يترك الثاني واذا خلصناا تعشينا ونمناا واما بـ الاجازات نطقهااا سسهر لااخر الليل
ورد متحمسه/حلووو ممره على الاقل معاك احد يسليك
رشا/يب يب زيااد فللله وجوده معبي حيااتي مع انه ينررفز بس مو مشككله
ورد/هههههههههه
وكملوا حدديثهم
والكل كمل السسهره وتعشوا وانبسطوا ...
بعد ماالكل رااح اتجهت مناهل للنووم واول مادخلت للجناح شافت نايف جالس على التلفزيون بالصااله
مناهل مستغربه/غريبه ماانمت؟؟
نايف لف لها /هلا اابد ماجااني نوم قلت اجلس اتاابع شي امكن انعس ونام
مناهل وهي متجهه للغرفه النوم/اااخ ززين مو تناام وتخلي التلفزيون شغااال
ودخلت وغيرت لبسهااا ولبست روب حررير واسع عشاان بطنهاا مايضايقهاا وناامت بساابع نوومه
اما ناايف قاام لحقها وحصلهاا ناايمه ابستتم وحز بخاطره شكلهاا تعببت الييوم تقدم لهاا وغطاها زين وبااس راسهاا وراح هو وانسدح وغغطس بالنووم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند (إنـــــــــــااااس)الساعه 2 اللييل
رجعت للسعوديه من فتره وهي طاايره من الفرحه واخخيرا رجعت لاهلهاا ونااسهااا وبلدهااا مللت من الغغربه االي تمووت
جالسه على السرير والاب بحضنهاا ,اندق البااب ورفعت راسهاا/اددخل
فهد دخل وهو مبتسم/سلااام
إناس تنزل الاب من حضنهاا وتعدل جلستهاا/هلا وعليكم السلام
فهد قرب من السرير ومازاال وااقف ويديه بجيب بنطلونه/كييفك اليوم مااشفتك كل هذاا نوم
إناس ضحكت/ههههههههههههه حراام عليك وبعدين مو كله كنت ناايمه
فهد ضحك/هههههههههههههه ااوكي المهم جيت ابلغغك قالت لي امي الحين صادفتني وسالتني وين رايح قلت بروح لــ إنـــاس قالت خبرها انوا بكره
خلاتي بيجتمعووا
إناس بتفهم/اووكي وونت بتناام الحيين
فهد بتعب يلعب بشعره/ااي والله ححدي متككسر تبين شي قبل مانام
إناس ابتسمت/سللامتك نوم العوافي وترى على صلاه الفجر بصحييك
فهد وهو مااشي/ياالييت والله
وطلع وسكر البااب ورااه ورااح يناام يرريح شوي لصلاه الفجر
اما إنـــااس ضلت على الاب تتسلى وشافت رسااله على جواالهاا رفعته وانتبهت لاسم ندى
"أنووسه ححبييبتي لالاتنسي الزووااج ووربي ازعل لو ماجيتي ااووكي"
ابتسمت وردت"ولاييههمك أول الحااضرين ان شاء الله "
وقفلت جوالهاا والاب وانسدحت تريح جسمها لين صلاه الفججر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في يوم جديد على ابطااالــــنااا(ببيت سيف)الساعه 1 الظهر
ندى وورد يتغدون بالحديقه حابين يغيروا جوو عن البيت وسيف واثير مع بعض بجنااحهم
عند نـــــــــــــــدى و ورد
جالسين على الطاوله والكرسي يتغدون
ندى/ااخ وربي انني حدي خاايفه
ورد ترفع راسهااا/من اييش خااايفه؟؟
ندى /من اللي بيصير نااسيه انه اليووم
ورد وهي تتذكر/اااااي صصصح من سهره امس انممسح مخي مسح
ندى ضحكت/ههههه ان شاء الله بس انبسطي
ورد تاكل سلطه/ااي ووربي بس تعالي ملاك ليه راحت بدري؟
ندى تذكرت /اي ملاك لابس اضطرت تروح بددري
ورد/اهاا اقول ندى الحين انتي اذا تزوجتي ماراح تزورينا كل شوي يعني
قاطعتهاا ندى/لاتخاافي وربي ماايهون علي اغيب عنكم ككثير وبيجي يوم تقولين ييوه متى تروحين بييتك
ورد ضحككت بحزن/ههههههه امووت ولا اقوولهاا
وقااطع كلامهم الخداامه "الكلام مترجم"/سيدتي هنااك ثلاث اشخاص يريدون رؤييتك
ندى استغرب /غريبه مين !! وناظرت الخدامه لم يقولوا من هم ؟
الخدامه/لا بل طلبوا رؤيتك فقط هذا ماقاله الحارس
ندى خافت واستغربت/مين جاي بهالوقت ووقفت
ورد/وين ؟
ندى وهي تعدل بلوزتهاا/بشووف مين
ورد وقفت معاها/بجي معااك
ندى مارفضت ومممشوا ووقدامهم الخداامه تمشي ووصلتهم عند الثلاث اشخااص واقفين عند ببااب القصر وواضح انهم معصبين من الحررس
ندى وهي ترركز صررخت/ههههههههه هذووولا اخواااااني
الحرس واخوانها لفوا للصوت والبنات رجعوا على ورى
ندى بصوت عالي وامر/دخلهم يامحسن
محسن الحاارس لابس جينز اسود وبلوزه لونهاا اسود وجاكيت رسمي فوقها اسود والسماعه بأذنه حيث لاقدر الله صار شي يكون يقدر يتواصل مع باقي الحرس/تامرين ياطوويله العمر
وخلاهم يدخلون وهم شوي ويطيحون فيه ظرب المشكله مو اول مره يشووفهم داايم يجون ويدخلون الا هالمره وبعز الظهر<<مالومه جايين بوقت غلط
ورد دخلت جوا هي والخداام
جنــــون
10-31-2013, 09:45 PM
ندى مشت لاخوانها تضحك/هههههههههههه سوري على الموقف التاافه
بندر واقف يستنى الدور يخلص لان ماجد ونواف يسلمون عليهاا وومعصب/يااااشيييخه رفعوووا ضضغطي اقولهم حناا اخووانهاا يقول ماجاني امر من طويله العمر ولاطويل العمر بأدخاالكم حححشى
ومشى وسلم على ندى/هههههههههههه لا تلومه سيف منبهم مايدخلون احد الا بأمري او امره لانه يخااف والزمن هذاا ماينظمن وشكلهم متصلين على غرفه سيف ومارد قالوا يبلغووني
ماجد يمشي وهم وراه للطاوله اللي كانوا جالسين عليها ورد وندى ويجلس مكان ندى/خلاااص سالفه وععدت ااي ندى اش رايك بالمفااجئه
ندى وهي تسحب الكرسي اللي يسار ماجد وكان مكان ورد/ههه ووربي تجنننن ااي كييذا فررحوا قللبي بشووفتكم
نواف جالس جنبهاا ويحط يده حول اكتافهاا/جعل الفرح دوم درربك وبعدين كانك ناسيه ان زواجك بعد بكره
ندى مغصهاا بطنهاا/اححمم لا ابد وش انسى اللمهم اخبااركم علوومكم
بندر يرجع على ورى ويسند ظهره وبيده كاست ندى العصير ويشرب والوضع عنده ايزي/الله يسللمك حناا بخير انتي خبرينا عنك
ماجد بنفسه"لاتجممع ياخوي فيه نااس محتترقه ومااتبيين"
ندى /انا بخيير ولله الحمد اي كيف حال رحااب وحششتني هالبنت
بندر ضحك/هههههههههههه بخير يوم درت انوا جايين لك بلغتني اوصل سلامهاا
ندى ابتسمت /الله يسلمهاا
نواف يطالع ماجد اللي ساكت/يارجاال وش فيك ماتتكلم من ركبنا السياره الا هينا ماقلت غير كم كلمه
ماجد ضحك وهو يخخبي/هههههههه اسسمعكم ووش تبيني اسووي
ندى وقفت كلهم مع بعض/وويين؟
ندى طالعتهم بترد الا ماجد يسبقهااا/نندى والله ماجيينا الا متغدين فلا تتعبي رووحك وتخليهم يحطوا سفره ثاانيه
ندى ضحكت/هههههه طيب حابين قهوه ولاشي ولاعصير انتوا امروني
بندر مطيح المياانه/اببد انا جيبي لي مثل هالعصير اللي شربته
نواف ضحك على اخوه/ههههههههههه وشارربه بعد بدون ماتسال المهم عني اوكي عصير مثل بندر بجربه
ندى طالعت ماجد/ونت مجود؟
ماجد طالعها وابتسم/اووكي ونا بعد عصير
ندى ابتسمت لهم/من عيووني
وراحت تجيب ععصير مثل ماطلبوا
بندر يقرب من ماجد/انننت منت خااالي قوول وش فيك
ماجد نااظره/مافيني شي يارجاال وش بلاك علي انت ويااه
نواف بششك/اتححدئ يااشيخ انه ماافيك شي وحتى لوو قلت انه مافيك شي ياخي حالتك فااضحتك
ماجد ضحك على اصراارهم/هههههههههههه قلت لكم مافيني شي بس مااشبعت نوم
نواف وبندر يرجعوون على ورى ويسندون ظهورهم على الكرسي وكلهم مع بعض/ااي واااضح
نواف طالع بندر/بسم الله
بندر ضضحك/ههههههههههه القلووب عند ببعض يااحببيبي
قاطعهم دخول ندى ومعاها العصير وخادمتيين يرتبون الطاوله ويشيلوا الاكل
ماجد ياخذ العصير من ندى/تسلميين
بندر يقلده بهدوء ونفس الحركه يوم اخذ العصير/تسلميين
نواف ضضحك/هههههههههههههههه
ندى جلست ومسويه لها شاي اخضر بكوب /اااييوه ااحم ترى فيني فضوول وقوي اعرف سبب جيتكم المفااجئه
بندر يناظرهاا/ااخس الببنت ماعندهاا فضولها فوق ككل شي وبعدين تخيلي ماعندناا شي وجاايين كيذا نتطمن عليك
ندى ضحكت/ههههههههههههه اتحدى اخوااني حبااايبي يجوني كلهم مع بعض وفوقت وااحد ويقولوا نتتطمن يااشيخ هذاا وجهي ان مااكان فيه سبب اككبر
نواف بنبره غريبه/واذا قلنا طول عمرنا كنا نتمنى تعيشي اخر اياممك ببيت اهلك نكون جننبك ونسووي لك حفله عزوبيه زي ماسوينا لخلود بس للاسف وعشاان كيذا جيينا لك
ندى سكتت ورجعت على ورى بهدو وبيدهاا الكوب وكلامه أأثر فيهاا ماتدري ليه وتكلمت وعيونها على الكوب/واذا قلت لكم انوا انا تمنيت هالشي كثثير بس للاسف ماصار والحين مو قاادره ابعد عن سيف واثير وورد اهم شي اللي من بعدي مادري وش بتسووي تعلقت فيني
وصارت بس معااي وناا معاها من تزوجت اثير وتاكل وتشرب معااي نسهر مع بعض صررت لها مثل ضلهاا اما اثير فسيف جنبهاا واما سيف بشتااق له حييل اماا انتوا "ورفعت عيونها وطالعتهم وااحد واحد "انتووا اككبر أآآآلم بحيااتي وحسره اني ماعشت معاكم احلى ايامي .. اني بعيده عنكم والحين بزواجي ببعد اكثر
لانكم ماراح تجوني زي الحيين انا متااكده ..
ونزلت عيونها للكوب وهي تحس العبره خنقتهااا
نواف اللي جنبها حااس فيهاا بس مو مثله اللي من قرب زوااجه وحاالته حااله ههذي دلووعته ياالعالم حبيبته بنته اخته بتتزوج وهو بعييد عنهاا قرب منهاا وضمهاا من الجنب وراسها صاار على صدره ومسح على ظهرهاا بحناان/لاتهتمي يااروحي الحين لازم تستععدي مابقى شي عن زوااجك
ندى ابتسمت بذبوول وححزن اللي مافاارقهااا من فاارقتهم مهماا ضحكت وكانت مبسوطه يبقى الحزن والقهر للحين بقلبهاا من لحظه فرااقهاا لهم
بندر تتتعذب من ششكلهااا هوو مهما استتهبل وكاان موجددي بس كله بححدوود والا نندى يموت ولا يشووفها تتعذب وتبكي مااعرف وش يقول داام ابوها اللي دايم جنبها واخوهاا اللي داايم يدلعهاا جنبهاا انا وش ممكن اسووي غير ادعييللك يااروح اخووك وعرفي انه قلبي معااك ودااعييلك
مااجد نااظرهاا بأآآلم ندى تتعذب وسااكته وهالصفه ننفس صفته لاكان يتعذب وزعلان يسكت فقط واللي يحبه فعلا يفهمه من نظراته وسكوته واللي صار اللحين كان يتمنااه انهم فهمووا ضيقتهاا تمنى ملاك تفهممه وتحس فييه لو يووم ~ ~
ندى رفعت راسها من صدر نوااف بهدوء وطالعتهم وابتسسمت/ييوه قللبت جووكم سووري
ماجد قرب وحط كفه على كفهاا/انتي اللي يفرحك يفرحناا واللي يزعلك يزعلناا ويالله عااد اضحكي لجل حتى احناا نضحك
ندى ضحكت بلا شعوور وكلمهم ضحكوا معاهاا وحتى لو يتغصبون الضحكه بس هي تضحك وتختفي ابتساامه الذبوول منهاا يككفي
ندى طالعتهم/الله لايححرمني مننكم يارب
كلهم/امممين
بندر بحب لاحلى اخت بالننسبه له وحتى ريم وخلود بس ندى غيير عنهم كلهم ننفس الشي يحسون ندى غغير من وهي صغغيره لين كببرت وخواتهاا اخس من اخوانها متعلقين فيهاا /اامين ولامنك ياروح اخواانك
نواف جاته رساله وكلهم لفوا له وطلع الجوال من جيب بنطلونه وفتحهاا وضحك بدون مايحس
كلهم مع بعض الفضوول يقتل /أأيييش!!
نواف طالعهم وهو يبي يقهرهم ويغير الجوو/ووش دخللكم اعوذبالله لقاافه مو طبيعيه
وكمل يقراء رسااله بدور"نوااااف ووش اللي سوويته وواحررجتتني يااخي صرااحه تمنيتك قداامي لجل اطللع كل اللي في مثل ماسوي بالبناات اذا قهرووني بس يالله ورااك ورااك واحررجك اححم احم بس على العموم حللو الوورد والهديه يسلموا"
ندى اللي جنبه ماقدرت تقراء وهم ياشرون لها بعيونهم يعني اقري وهي تاشر تقول لهم مااشوف ززين (ههههههه تتحصل ووربي فضوول يذبببح)
بندر بهدووء رفع ننفسه ووقف وو شوي شوي وسحب الجووال من يد نوااف
نواف صررخ/وووووجع هااات الجواااال وبلا بززرنه
بندر حط الجوال بجيبه ولا قراء شي وجلس وناظر ندى/ندووشتي انتي بس قولي تبين تقريننهاا ولالاء واذا لا ارجع الجوال ولااحد يقراء شي انتي اممري بس
ندى ضضحكت/هههههههههههههههههه "وطالعت نوااف اللي عصب من الحركه" تدري اخااف يصلون علي العصر عطه الجوال لايبكي عليناا
مااجد ضحك/هههههههههههههههههه اي والله شووف وجهه كيف ححمر
بندر حز بخاطره وطلع الجوال ورمااه /خلاص حبييبي بس هذا درس لجل مااتطول لساانك مره ثاانيه
نواف اخذ الجوال وتكلم بسخريه /ها ها ها اننقلع ببس اانت وثقااله دمك
ندى جوالهاا رن وكاان ترركي انحرجت ماتبي ترد عشاان اخوانها ولاتبي تطنش وماترد لانهاا ماكلمته من فتره رفعت الجووال لعيونهاا ومستمر ييرن
نواف /ردي
ماجد حس انه تركي وقف /يالله حناا بنممشي نشووفك ان شاء الله بالزوااج
ندى انصدمت ووقفت/لالا ووين بددري لاتروحون
بندر ففهم من حركه ماجد مع انه مايبي يروح ونواف كذالك وقفوا
ندى طالعتهم بقههر/ياااربي لللييش بددري والله
مااجد مسح على راسها بحناان وباس جبينهاا/اننتي وراك مييه شغله وحناا بعد يالله انتتبهي لنفسك والله يوفقك يارب
ندى بووزت من جد ماتبيهم يروحوون
بندر قرب وقرص خدودهاا بمزح/ياانااس على الزعلان ووعد بكره ااجيك ووش تبين ببعد
ندى ابتسمت بسرعه/والله مو تككذب
بندر ضحك/ههههه والله وبعدين يالله كانك بززر نرااضيه ترى ككبررتي ياابنت
نواف مشى وبمرح من وراهاا حط ايده حواليين رقبتهاا ورفع ايده لراسهاا وقربه من شفايفه وباسهاا/يالله عااد وناا بعد بججي بكره معاه ااش تبيين
ندى بفرح لفت له /ياااوويلك تتككذب
ولفت لمااجد /وونت ببعد تتجي معااهم مااالي ششغل
ماجد ابتسم لها/ان شاء الله اذا فضيت
ندى تخصرت/والله شنوو هذي اذا فضضيت تتجي يعني تتجي
ماجد ضحك/هههههههه ااوكي
بندر /ااسممعي بكره ااابي اطفشك الله يعيينك ووش راايك نجيب ترركي معاناا تحلى الجلسه صدقيني"وغمز لهاا"
ندى انحرجت وضحكت/ههههههههههههه احللف ببس
نواف حاوطها بيده مع اكتافهاا/يالله تتبين شي قبل مانرووح
ندى ابتسمت لهم/سلااامتكم
ماجد وبندر مشوا/يالله سلام
ندى لفت تطالعم وهم ماشين/سلام
نواف اللي لسى واقف/يالله ونا مااشي تبين شي
ندى ابتسمت له بحب/لا ياادنيتي ابي سلامتك
نواف باس جبينهاا وابتسم وممشى
وهي تطاالعهم من بعيد وتدعي ربهاا بقلبهاا يحفظهم ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ببيت ((ابو ريااان))
كاان رياان منسدح على السرير وسرحاان امس ملك بالحرم ععلى رنااا هو وسيف وابوه واخوهاا لاكن مااحس بأي شي قلبه للحين ماقدر يننسى
مهماا عقله ننسى قلبه ماانسى تتتنهههد"آآآآهـــ يااقلب انسى ,ادري انه صعب,بس مافي شي يجي بالساهل الا بعد تعب ,ونااا حاس انك بتتعب لين تتأقلم وتنسى،
بس مااهي مشكله يااقلب’هذاا حاال الدنياا اخذ وعطى،وربي اخذ مني اثير وعطااني رنا،اااه الله يقدرني واسعدهاا ومضلمهاا وياااي ،يااارب"
صحى من سرحاانه على دخول ملاك بهدوء مو من طبعهاا/رياان
ريان رفع راسه وجلس وتربع وطالع بأخته /هلا
ملاك ووجهها اصفر وشعرهاا تاركته بأهمااال وبجاامه وشورت للركبه وااسع لونه اخخضر غاامق وتي شيرت مو حق البيجامه لبسته كيذا على المااشي لونه ازرق وعليها رسمه فيس طفشاان وكلام انجليزي بالون الابيض /طفشاانه
رياان يستووعب/هه طفشاانه "وناظرها بشك"قوولي تعباانه
ملاك مشت وجلست بهدوء على السرير وتربعت/مافيني غير الطفش قووم ودني ينبع الشرقيه اي مكان فيه بحر اابي ااجلس قداامه ووريح اعصاابي
رياان فتح عيوونه على الاخر/ووربي اانك فاايقه ببعز الظهر جايه تقول سفرني خليهاا الاربععاء
ملاك وهي منزله راسهاا تطالع بيدهاا وبهدوء/الاربعاء زواج ندى
ريان تذككر/اووه صصح ططيب رووحي عندهاا ههذي عاادتك
ملاك طالعته وقفت/خلاص مشكور مابي شي
ومشت الا رياان وقف وراح لها ومسكها مع ذراعها ولف لها/ملاك ووش فيك ووعد اطلعك الحيين
ملاك وعيونهها تللمع وواضح انهاا مااتبي تتبكي/ماافيني شي واذا عن الطلعه خلاص مالي خلق لها
ومشت ووطلعت من الغررفه وتاركه اخوه باله مشغوول بأخته
نزلت مع الدرج بهدوء درجه درجه عكس داايم بهباال ووصووت جريهاا مع الدرج اللي مخلوط بصوت صندلهاا ومرحهاا لجل اللكل ينتتبه لوجودهاا
اما اللحين العككس بهدوء وبدون اي احسااس لجل محد يححس بوجودهاا مالها خلق تقاابل ااحد كانت متئمله بريااان بس خذلهااا
وقفت عند الباااب وفتحته وطلعت للحديقه وتمشت ويديها بجيب بنطلونهاا والهم وااضح عليهاا وسرحاانه تتذكر اياامهاا
"اااه لييتني ماحبيت لييتني للحين ملاك الاولى اللي ماتعرف احد عاايشه لنفسهاا تهتم بنفسهاا ماتفكر غيير بننفسهاا مو الحيين
حبت تزوجت واللي يحبهاا يبي مننهااا الزوجه والحبييبه اللي طوول عمره يحللم فيهااا وهي مو قاادره تتأققلم ااابد مو قاادره تعييش دوور الحبيبه والزووجه
وصحباتهاا مو فااهمينهاا عكسها هي اللي داايم تفهمهم ووتحس فييهم ,ووينكم ععني الححين تحسوون فيني ووينكم انا تعبااانه مو لاقيه حل يريحني ااابد
يااارب ووش بيدي ااااخ ملاك الاوللى الله يخلليك اارججعي اارججعي دخييلك انااا الحيين تعبااانه وماالي غييرك اررجعي وقوويني اااارررجعي
وطللعت منهاا آآآهـــ بلا شعوور ووراهاا دمموع تتسااقطت على خدهاا دمووع تنااجي ممثل صااحبتهاا تنااجي احد يريح العيون اللي تتحترق وتنزل دموع تحرق خد انساانه ماتعرف البكى
الا للشي القووي والحيين هي بمووقف صصعب بين الانساان اللي يحبهاا وبين نفسهاا اللي مو قاادره تتغغير اابد
حست بأحد من ورااهاا يضمهااا ويهمس بأذنهاا/حااس فيكي وفااهمك والدليل قللبي اللي جابني ععندك بدون مايستأذن
ملاك تتجمدت بمكاانهااا ولفت وهي لسى بحضنه وكاان فعلا ماااااااجد بهدووء من الصدمه وهمس/ماااجد
ماجد مسك وجههاا بيديه/ااي مااجد يااروحه مااجد اللي مستعد يتععذب ولا انتي تتعذببي "ومسح دمعتهاا اللي على خدها"
ملاك من كلامه من وقفته معاها بوقت تتمنت اي احد معاها من مسحته لدمعتها ورفضه لنزولهاا بببكت بشهقاات ورمت نفسهاا بححضنه ويديهاا تمسك ثووبه بقووه وتضغط على ظهره اككثر وتدفن وجههاا بصددره وتتبكي هي كاانت تبي هالححضن من زماان لجل تطلع ككل شي وترتاااح
ماجد مسح على ظهرهاا ويده الثانيه محااوطهاا فيهاا/طللعي ككل اللي بخااطرك يااروحي ترى بالنهايه مالناا غيير ببعض
ملاك زاادهاا كلام وصاارت تببكي انهاا ضلمته معااهاا مااهي قاادره تتسعده معااها وهو يعرف كيف يسعدها كيف يضحكها حتى كيف يواسيهااا ححست ننفسهاا انااننيه وبقوووه
مااجد ننزل رااسه ودفنه برقبتهااا وغممض عيوونه يبي يععيش هاللحضه اللي تمناهاا طوول اليومين اللي مروا وهم متزاعلين كاان يقول لو كلمه بس منهاا بررضى بس هي تكلمني وتتريحني تتفهمني وتتمسك فيني مثل مانا متمسك فيهاا
ملاك حست بأنفااسه الحااره برقبتهااا رفعت رااسهاا وهو رفع رااسه وهي لازالت بحضنه /لاتتركني الله يخليك انا محتاجتك اادري اني انا اناانيه غبيه بس تتكفى لاتتركني "وبهمس متأآآلم "تتتتكفى
مااجد ععذبه كلااامهااا بااسها من ببين عيوونهاا تكلم وهو حااط جبينه بجبينهاا/ماابتتركك مابخلييك ونتي لاتتركيني اانا محتااجك مثل مانتي محتااجتني ملاك تكففين خلااص يككفي اببعدي ككل حااجز ولاعاد اابي اشووف الححزن بعيونك دخخخيلك
بلعت ريقها وتكملت وهي مازاالت على وضعهاا/وعد مابتركك مااجد اناا احححبببك
ماجد من سمع الكلمه بعد شوي وتعلقت عيونهم ببعض وتكلم وهو ييحس قلبه الي يتكلم من ككثر نببضه/انا عايش على حبك انا اعشقك انا عشت وعرفت العشق معااك
ملاك ابتسمت من بين دموعهاا
ماجد مسك وجهها بكفوفه وحطه على صدره وضمهاا يبي يططفي ككل ناار العتااب واللوم اللي بيينهم
ملاك غمضت عيونه واذنهاا وقلبهاا مع نبضاات قلبه ودفآآ صددره اللي ريححهااا ووطفى التعب اللي فيهاا حست بالامااان ويااه
اما مااجد ححس انه من عرفهاا ماايقدر يتتخلى عنهاا ومن بعد هاللحضه تتمسك فيهاا اككثر
ريان كاان يطالعهم مع البلكونه وهو يعرف ان ماجد جاي وماجد قاله لاتخبرها وعشان كيذا رفض يطلعهاا
كاان يطاالع قد اايش اخته وااضح انها كانت تتعذب ووجود ماجد ريحهاا ححس بالحب اللي بينهم غممض عيونه بقووه
بحسسره للحيين يححس بمرااره خساارتهااا آآآآآهـــ ياارب عفوولك ورحمااالك ياالله
ودخل وسكر بااب البلكوونه
اما عند ماجد وملاك بعد ماهدا الوضع راحوا وجلسوا وسواالف لين اذن الععصر تقريبااا
ماجد وقف ملاك وقفت معااه وهي كل شوي تسب نفسها على شكلها الغبي ولبسهاا /وين
ماجد ابتسم /بروح للصلاه وبعدين بروح للشركه لازم عندي كم شغله اخلصهااا
ملاك ابتسمت له/الله يوفقك
ماجد مشى ومشت جنبه ومسك يدها ودفنها بكفووفه /انتبهي لنفسك
ملاك لفت له وصارت قباله/ان شاء الله ونت بعد
ماجد باس جبينهاا/ان شاء الله يالله سلام
ملاك بحب /الله يحفضك
ابتسم لهاا ووهو مايبي يروح ممشى وعطاها ظهره
ملاك ضللت تنااظره لين ماختتفى عن نظرهاا وابتسسمت على اللي صار الحين ماكانت تتوقع انها بيوم تتغير واللي صار قبل ششوي غييرهاا كثير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد العصر ببيت سيف
الكل في الصااله مجتتمع وجااهزين للمشواار اللي من ندى
الخدامه جات/سيدتي السائق في انتظاارك
ندى والكل وقف وماشيين للسيااره
سيف قدام وندى واثير ورد ورى
ندى مكلمه السوااق من بدري على المكاان ورااح للمكاان اللي ندى بلغته عليه
والصصمت سيد المووقف ندى وورد مرتبككين اثير ساكته مافي شي تقوله سيف شاف الجو هادي سكت
وبعد مشووار ووصلواا وكاان فندق سيف على طول سال/ندى وين جايبتنا؟!
ندى وهي تفتح البااب/اننزل لاتستعججل
ونزلت والكل نزل
ومشواا ورى ندى بهدووء والفضوول ييذبح كل من سيف واثير
اما وورد وندى بس يدعون بقلووبهم
وصلوا للشقه وسيف وقفهم بشك/ننندى ووين جااينن ولميين
ندى لفت له وهي تتدق الجرس /قلت لك لاتستعجل
انفتح البااب وفتحت حرمه ومتحجبه لابسه بنطلون وبلوزه كحلي طوويله للركبه وابتسمت
ورد رااحت بسسرعه /ماااااماااا
ووضمتهاااا وككل وحده صوت بكاها ططغى على المووقف وكل ووحده مو قاادره تتكلم وتعببر عن الشووق للثاانيه
سسيف ممتجمد مكاانه ااثير دمووعهاا هي اللي تعبر مووقفهاا بهاللحضه
ندى تتدعي ربي يحنن قلب سيف على ام اثير من هالمووقف ههذا ويليين وهي قااصده ككل هذا لجل يشووف بعيوونه كيف
فررق بين اثنيين ببين أم ووبنتهااا ككيف العذااب اللي يعيشووه ..
ورد بعدت عن امهاا وطالعت سسيف /عممي تككفى يكككفي اللي طوول السننين اللي طافوا ونا بعيده عنها مابي ابعد عنهاا الحين الله يخخليك
سيف طاالع فيهاا وقرب وبااس جبينهاا/خلاص وناا عمك سووي اللي تبين واذا تبين تخليها تجي الحين للبيت ماعندي ماانع
وبعد ومشى وننزل وورد وامهاا فررحووا ككثير وندى واثثير ببعد ودخلوا وجلسوا يجهزوا اغرااضهاا وسواالف
ورااحوا للقصر واستققرت ام وورد معاها بنفس الجنااح رفضت تكون هي بغرفه وامها بغغرفه
على الساعه 2 الليل طلعت ورد من الجناح ونزلت للجديقه واتصلت على فهد
فهد بلهفه/هلابببك روحي
ورد بفررح/ففهد خلاااص عممي رضضى وامي الحيين معااي بالبييت والله
ففهد فررح لفرحهاا/بببجد والله زين الحممدلله
ورد مو قاادره تعببر عن فرحتهاا/اااخ ماادري اش اقوول لك يوم عمي ررضى ودي ااطير مادري ماادري كيف اووصف شعووري
فهد بحب/حااس فيك يااقلبي والله حااس الله يديم لك الفررح والرااحه ياارب
ورد من قللب/امييييييين وياااك
فهد/ليه سهراانه للحين
ورد بهدوء/اممم استنيت لين الكل ناام لجل اكللمك على راحتي وقولك ااش ححصل
فهد بخوف/وورد حبي روحي ناامي لاحد يححس فييك وقتهاا نروح بخبر كاان
ورد تنهدت تتحس شي كيذا شععور غرريب بقلبهااا/آآآآهـــ جربته هالشي
فهد مافهم/ورد وش فيك ووش اللي جربته
ورد حطت يدهاا على قلبهاا/هذااك اللشي اللي كيذا يخلي قلبك يدق والم بصددرك وتتحس بشعوور غرريب جربته
فهد وهو فاهم قصدهاا وتكلم بصدق/ااي والله هذاا اححس وجربه كل ماكلمتك او ششفتك
ورد ابتسمت ويدهاا على قلبهااا/ااه الله لايضيع حبناا يارب
فهد يكمل/ولايفرقناا ياارب
كلهم مع بعض/امييين
وبعدين سكرت والكل رااح ينااام ويحمل بقلبه مشااعر حب وعشق صاادقه ودااعيه انها تدوووم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند ترركي
مو قاادر يناااااااام من ككثر تووتره مو مصصدق بكره ببكره هو وندى ببيجتممعوا تحت سسقف واااحد
قعد يتخيل ويستتعد ويهيئ نفسسه ببس مو قاادر ضضحك على حااله كيف قبل متععذب بحبهاا وفرااقههاا والييوم متوتر من ليله بتجمعهم تحت سسقف واحد
دخلت عليه امه /مانمت
تركي جلس /لا والله يايمى مو قاادر
امه تجلس على طرف السرير جنبه/ليه يااروح اامك
تركي بتوتر/مادري متوتر وفكر ببكره
ام تركي ضحكت/هههههه انا اعرف ان البنت هي اللي تتوتر وماتنام مو الرجاال
تركي ضحك/ههههههههههههه لاوالله قلوبناا تحس ببعض ونا متوتر من توترهاا وخوفهاا
ام تركي ابتسمت له ومسحت على راسه/الله يوفقكم ياحببيبي
تركي طالعهاا وابتتسم/امييين يالغاالييه
ام تركي وقفت/يالله نام ورااك ليله طوويله
تركي ابتسم/طيب يالله تصبحي على خير ودعوااتك يالغااليه
ام تركي وهي واقفه على البااب بتسكره/ونت من اهل الخير
وسكرته وهو رااح وناام وامه صلت ركعتين ودعت له وناامت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يــــــــــــــــــــــــــوووم الزواااج وأخييرا
أحبك
أحبك .. حتى يتم انطفائي
بعينين ، مثل اتساع السماء
إلى أن أغيب وريداً .. وريداً
بأعماق منجدلٍ كستنائي
إلى أن أحس بأنك بعضي
وبعض ظنوني .. وبعض دمائي
أحبك .. غيبوبةً لا تفيق
أنا عطشٌ يستحيل ارتوائي
أنا جعدةٌ في مطاوي قميصٍ
عرفت بنفضاته كبريائي
أنا – عفو عينيك – أنت . كلانا
ربيع الربيع .. عطاء العطاء
أحبك .. لا تسألي أي دعوى
جرحت الشموس أنا بادعائي
إذا ما أحبك .. نفسي أحب
فنحن الغناء .. ورجع الغناء ..
كانت جالسه بغرفه العرووس ومتتووتره وحالتهاا حااله وطبعاا اكيد فرحاانه وكانت بقمه الانااقه والرووعه بفستاانهاا الابيض مخليهاا اممييره ومسويه التسريحه على جننب ومكيااج هاادي بجد مللكه
اننفتح البااب وطالعته الا اخوانها كلهم دخلووا مع بععض اولهم سيف
سيف تقدم وسلم عليهاا/واخخيرا يااختي جااء يوم الهنااء وتفكييني منكك
نواف يدفه بخفه/اقوول لو بحللف شوي وتككره البيت بلاهاا "وسسلم عليهاا وباارك لها
كلهم/هههههههههههههههههههههه
ماجد وبندر سلموا وباركوا لهاا
بندر بخبث/هاااه نندى اخباار قلبك يررقص ولا لسسى يستعد ههههه
ندى ضحكت/هههههههههههههه رقص واننتهى
ماجد بحب/الله يوفقك ان شاء الله
نواف /هههههههه اذا انتي رقص وانتهى اللي عندنا للحين يرقص وماظن بـــيـهداء
كلهم /هههههههههههههههههههههههه
ندى اسستحت على الااااخر
بندر تتذكر/المصوووره وووين
ندى خافت/موجوده ليه
بندر رجع طبيعي/ااي اشوه ياخي ابيها تصور كشختي مابيها تروح على الفااضي
مااجد/هههههههههههههههههههه والمدااام مالها كررت تتصور معاك
سيف يكمل/لايااخي شكلها بتخرب الصووره
بندر بسسرعه/الا تحلييييييهاااا قسسم
نواف ضحك/ههههههههههههههههههه وربي انك تاافه
بندر بثقه/عادي عادي ادري من زماان
سيف يضحكك/هههههههههههههههه يااخي وربي انك فايق امشووا بس نللحق الرجاال بببرى
ماجد/ااي والله ياالله
وطلعوا ماعاد بندر ونواف
نواف يسأل بندر/وش مجلسك يالاخو
بندر طالعه/انت اللي شلي مجللسك مو انا
نواف /لايااشيخ اننقلع بس ابي ندى لوحدهاا
بندر نااظره/اننقلع اانت انا ابيهاا بعد لوحدهااا
نواف جااء بيتككلم بس ندى مالها خلق هوااشهم/خلاااااص كللكم وناا بسسمعكم
وراحوا واحد جلس يمين والثااني يساار
نواف وبندر مع بعض/يـــأ
وسكتوا وطالعوا بعض
وننفس الشي كل واحد ااشر للثاني بسباابته/ااســ
ندى تاففت/يااربي نواف ابدى بعدين بندر خلااص
وفعلا بدى نواف/ااحم ااي ندى انتي الحين رايحه لحيااه ثــــأ
وقااطعه بندر/يااخي لاتطولها وهي قصصيره اخلللص علي
ندى هيناا ضحكت/هههههههههههههههههههههه
نواف طالعه بعصبيه/ككككل تتبن وخلنني اتكللم وونت اسسكت
بندر/ببسكت لجل تخللص بس
نواف كمل/ااي المهم راايحه لحياه ثانيه جديده غير اللي عشتيهاا مافيها غير انتي وهو ككل اللي بقووله الله يوفقكم بس ححطي ببالك يااندى داايم العرساان الا تصير بينهم مشااكل
فككوني قدهااا وتتصرفي بحكمه يعني خليكي متفهمه ولاتدخلي ااي ااحد الا اذا كاانت لا لا ققدر الله كببيره يعني زي الططلاق بس لاتخاافي انا حااب انك تكوني قويه وتششكي ترى
ان دخل الششك بقلبك اعررفي اانك خربتي بييتك
بندر بسرعه/خللللصت
نواف وقف/ااي ويالله الله يسسعدك وزي ماقلتلك
ندى وقفت وضمته بخفيف لان الفستاان والتسريحه تمنعهااا/امين ولاتخااف
نواف ابتسم لها وطالع ببندر وكششر/ههي اانت لاتطوول استنااك ببرى
بندر ابتتسم له/زين مو مطوول بس انقلع يااخي
نواف ضحك وطلع
وبندر بدى بكلام ريقل عن نوااف <<تعب ننفسه هههه
وبلاخيير وقف /وياليت يااعروستنا تنادي زوجتي والمصوره بتصوور يعني عارفه اانتي الوااحد يتعب ويتككشخ يعني قههر مايتصوور وتبقى ذكرى
ندى ضضحكت على اخوها/هههههههههه زين زين
وراحت وخذت الجوال بلغت اثير تررسل المصوره وتقول رحااب تتجي
جاات المصوره ومعاها رحاب /السلام عليكم
ندى وبندر/وعليكم السلام
بندر يستهببل/يااهلااا والله بالزززين كللللله ويروح ويضمهااا
ندى ضحكت /هههههههههههه
رحااب انححرجت على الاخخر وبعدت عنه والمصوره من الاحراج تلهي نفسها بالكاميرا
بندر يعدل شمااغه/ااي حببيبتي جااهزه للصووره
رحاب تناظر شكلهاا بالمرايا/ااي جاهزه
وراحوا على جنب واخذوا لهم كم صووره وندى ترااقبهم
عند البنااات في الكووشه
جالسسين ونااسه وررقص ماعاد مناهل مسسكينه مااتقدر بسبب حملها
والباااقي ونااسه على الااخر هم مسووين ججو
عند ورد جاالسه تكلم فهد برى /بلييييييز فهد
فهد بتررجي/الله ييخليييك مره ببس ووعد ماعاد اطللبك وهي مره بالعممر
وررد بملل/يااربي ممنك عنننننيد وانا اعنند
فهد ببطفش/يووه عاد ورد قلت لك ادخلي بصاله"البوفيه صاله الطعام" وناا بدخل واشووفك ورروحي وبعدين تتوبه مااطللب منك
وورد بيأأأس/ااااخ منك ززين يالله جاايه
ومشت بعد ماتاكده انه مافي احد وفتحت بااب صاله البوفيه ودخللت ومششت عند كييكه كبييره وطوويله ووقفت عندها وتنااظر الباااب حق الرجاال
الا يننفتح وهي بسسرعه تنزل رااسهاا على الجووال على اسااس انها مانتببهت
اما فهد دخل بهدووء ولمحهاا وااقفه تجمد مكااننه ولاقدر يكمل خطوااته من بعييد ابهرته لو وقف قداامهاا بيرروح فيهاا
بفستاانهاا اللي مااسك عليهاا من اوله لاخر ومخصر ججسمهاا ومن فوق تووب وقصه للصدر ولونه ذهبي وكلله يلللمع الي فوق ركبتهااا وبعدين "كلفه"شيفون
مزينه اطراافه ومن فوق الرككبه اللي اخخر شي شفااف ييلممع بلوون فااتح وشعرهاا مسوويته على طريقه شعر ميريام فاارس وماخذه من الجهتين خصلات ومسويتها فيونكه من ورى وشكلها توحفه راائعه
ومكيااج مو حااطه الا روج وردي معطيهاا انووثه ورقه وراسمه عيونهاا بالكحل "كليوبترا"معطيهاا جمااااال
فهد مششى وقرب شويتين منهاا وبدون شعور/ماشاء الله تباارك الله
ورد رفعت عيونها وبسرعه نزلتهاا وجاات بتمشي لانهاا حست انهاا مالها دااعي بس هو مسسك ذراعهاا/لححضه ماشبعت منك دخييلك شوي بس
وورد حممرت خلااص ورجعت على ورى وصاارت قداامه/فهد ماتفقناا كييذا
فهد ببحب/والله والله مو بييدي
وررد اسستحت على الاخييير وحطت يديها على وجهها/خلاص برروح
ومشت بس ماخلهاا بقلبه سحبهااا وضمهااا له وهي متججمده وبعدهاا وبااس خدهاا برقه ومشى على ورى وهو يتاملهاا لين اختتفى
ورد متتجمده تتحس جسسمها وولع نااار ررركضت بسسرعه بررى البوفيه تتبي اكسججين
بعد لييييله جمممميييله على اللكل وقلووب فررحاننه (ووقت الزفه)
جنــــون
10-31-2013, 09:45 PM
انطفت الانواار كللهااا وبدى صصوت مووج الببحر مع العصاافير وصوت باااب يننفتح
ويتسلط النوور عليهااا وهي وااقفه لوحده ومعاها مسااعده والمصوره وقفت وابتساامه على شفاتها والورد الجوري الاحمر بيدهاا
معطيهااا مننظر راائع تقدمت بهدوء لجل تووضح اككثر وصوت صراااخ البناات اللي واقفين تحت البلكوونه
ابتسمت ونااظرتتهم وبدت اغنيه راشد الماجد
"لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام
ياعيون سمي بالنظر وادعي الإله
لأجمل عروس بالوصايف نافلة
هذي (بثينه) طيب وأخلاق وحلاه
سبحانه الكامل خلقها كاملة
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي
::
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام
سمي على نور سبق شوفه ضياءه
سمي على الحسن متكاملة
طلت مكان البدر واحتلت مساءه
والبدر مستغرب ولا هي سأله
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي
::
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام
تمشي وخطوتها تشد الانتباه
وأحلى لياليها بضياءها حافلة
كل ما تمنى صبحها تطلع معاه
تتواضع وتطلع معاه مجامله
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي
::
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام
في جبينها بدر تجلى في سماءه
وخدودها شمس لشفقها مايله
وبطرفها ليل تكحل من دجاه
وشفاه حبات الكرز متقابله
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي
::
ياعيون صلي على النبي ازكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
هذي (بثينه) صفوة الحسن وبهاءه
شمس على ارض الخلايق نازله
خذ منها قطر الندى رقة صفاءه
والغيمة خذ منها طهارة وابله
والورد خذ منها عذوبته وشذاه
والزهر بادلها الغلا وتبادله
ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
درة ربت في دار من ينطر وفاه
يروي بطيبته القلوب الذابلة
واللي تنقاها وشاركها الحياة
يستاهل الدرة وهي تستاهلها
هذا (سويدان) الوفاء قدر وجاه
تفخر به بلاده وتتباهى هله
متفرد بجوده وطيبه ومعناه
يبهى بطيبه كل قلبن قابله
ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
الله عطاها حلمها والله عطاه
والحظ جاد لها مثل ما جاد له
قلبه لقى في قلبها غاية مناه
والكل في الثاني لقى اللي يأمله
يالله عسى يتهنى كل غالي بغلاه
ويهني أحلى اثنين دون مجادله
والعمر يسعدهم ويهديهم هنآه
وأحلا الليالي بالسعادة حافلة
ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
هذي (ندى) صفوة الحسن وبهاءه
شمس على ارض الخلايق نازله
والبنااات يصفررون وصراااخ
والمسااعده جاابت لها سله ففخمه فيهاا وورد
وبدت ترميهاا من البلككونه على البناااات والبنااات متحممسسين
وبعدين نزلت من السلم ووصلت للممر وطبعا البناات سبقووهاا للكوشه واول ماوقفت بدت اغنيه حسين الجسمي
"رعاك الله يا ذكرى ليالي اللي تمر البال
تذكرني سعاده يوم اغمض وابحر بفكري
تغير حالي المنهك طيوف الحب لأفضل حال
تباعدني عن الدنيا ومافيها ولي عذري
انا العاشق عشقت الشمس والقمره غلا وآمال
انا المغرم ومازال الغرام يهب في صدري
انا الماضي وانا الحاضر وانا مستقبل الاجيال
انا لي في ايديني لعبة الاحلام من بدري
انا الافراح والارباح والفايض وراس المال
انا الافكار والاسرار وادفن في الفضا سري
بعيد هناك ما ينشاف وان شافوه ما ينطال
اعيشه بيني وبيني وكل الناس ما تدري
اصابر واتصبر واعرض حروفه حكم وامثال
ومهما راحت الدنيا بأهلها ما نفذ صبري
فمان الله وحفظ الله وتبقى دايمن في البال
فمان الله يا شخصن مع عمره خذا عمري"
البنااات بببكى خصوصا وررد وااثير لانهم بيفتقدوهااا حححيل
ويوم ووصلت للكوشه جلست ونفتحت الانووار والكل جااء وباارك لها ويدعي لهاا
وجاتهاا اينااس بااركت لهاا من قللب ورااحت
وبعدين بعد ماطلعوا الحريم للعشاء دخل تركي وأخواانها وتركي كان يبي ينزف بعد مايخرجون الحريم يااخذ راحته
وتقدموا لهاا وبااركوا لهااا بفففررح وبعدين غنت لهم المغنيه اغنيه "ياهلا بأغلى الحباايب"
ورقصووا عليهاا اخواانهاا والبناات متجمععين بعييد وبناات ثانيين مايعرفوونهم خااقيين ويصااررخون
وحده تتصفر/يآآآآآهوووو ياااااسمااااااووي عاااشووا<نواف ثوبه كان مسويه لونه ماايل للازرق وشماغ ابيض وطاالع ولا اميير
ببندر مسووي غاار يجي على الممر ويررقص وهم ضضحكوا وصااروا يصفقوون له ورحااب غاارت وقاامت له وسحبته
لبرى وكللهم ضحك وصراااخ
اما ماجد وسيف وتركي ونواف عاايشين جوو ررقص والمصوره تصور فيديو
مااجد يقرب من البناات عشاان ملاك ويصاارخ/مللللللللللللللوووكه
ويسوي بيده قلب لهاا ويكمل ررقص يوم سحبه سيف مععاه
ويوم خللصت الاغنيه المغنيه خااقه ودهاا مايوقفوون /عااااشوو والله
سيف مطييح المياانه يصررخ للمغنيه/بالله وحده ثاانيه مثلهاا تحمممس
المغنيه بالماايك/غاالي والطلب رخخيص
وغنت اغينه الزيلعي"مايطيق الصبرا"
ورقصووا عليهاا بحماااااس واستهباااال على الااااخر
ندى تطالعهم وتضحك وتركي يحااول فيهاااا تررقص وهي ييمين مااترقص فششله
جااء نواف يصارخ لجل تسمعه/نندى عشااني يالله
ندى وقفت وصارت بس ماسكه يده ومااترقص وتركي وسيف وماجد كملووهااا
ووضحككوا والمصوره تجي وتصوورهم
وبكيييذا انتتهت لييلتهم الجمميله على قلوب الكل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد مررررووور شششششهههر
الكل لالاهي يجهز لزوااج (ماجد,وملاك,ونواف ,وبدور)
قرروا يسوونه مع ببعض خصوصا العرساان اخووان والعراايس صحباات ومتفهماات
المسكيينه ندى ماتهنت بشهر عسلهاا اسبوعين ورجعت تججهز مع البنات ومره مع ملاك بالسوق ومره مع بدور وببجد اخس ششهر انهللكوا
فييه على الاخخر ومررتببكين ممره
امهم وخلود مهتمين بالقصر وماايلزمه من الزواااج
ندى بيت ملاك رمت نفسها على السرير والاكيااس مرميه على الارض:ياااااااوووويلي تكككسرت خلاااص الزوااج باقي له يوميين ونتوا لسى بالسووق
ملاك تخصرت/عجووز اانتي على طوول تعببتي وبعدين يااخت زوجي خلاص هذي اخخر نزله
ندى جلست وحطت يدها على رااسهاا/ياارربي ننننسييت بدووور تقول تبيني اساعدهاا بتررتييب اللششنط
ملاك ضحكت وهي جالسه على الارض تفتش الاكيااس/ههههههههههههه مانقدر نستغني عننك
ندى وقفت/والله ماغيير زوجي المسكين هادته ومقاابله وجييهكم
ومشت ملاك صرخت/ووووووين
ندى تعدل طرحتهاا/لبييتي يااحظي حراام اشوف زوجي وارتاااح
ملاك وقفت وركضت لها وبااست خدهاا/مشككوره تعبتك معاااي
ندى مرره منهللكه من التعب/اي اي لا وش تعبه يالله باي
ملاك ضحكت/ههههههه باي
وكملت شغلهاا ونادت حصه والخدم يساعدوهاا بترتيب الشنط
اما ندى رااحت لبيتهاا وماحصلت تتركي فرحت لجل تريح وتهيئ ننفسهاا عبال ماايجي ناظرت السااعه كاانت 10 الييل تاففت وطلعت
للجناح واخذت لهاا شآآور ولبست بنطلون ججينز شورت للفخذ وبلوزه كم طوويل لحركه حلوه واليد الثانيه مافيهاا لونهاا ابيض وبيج مع ببعض
وترركت شعرهاا مفتتوح وسوت فيهاا شوية حركاات وتعطرت وحطت روج احمر ولبست صندل ناعم ابيض واكسسوارات
وماقدرت توقف اككثر رمت نفسها على ظهرهاا على السرير وغمضت عيوونهااا
دخل ترركي وشافهاا مرميه وضحك على شكلهاا واضح من شكلها كانت تستنااه
تتقدم بهدووء وقرب من السرير وبطنهاا نصه مكشووف لان البلوزه مو مره طوويله ومن التعب مافكرت تعدللهاا نزل راسه لمستوى اذنهاا/ندوش
ندى ففزت/ببسم الله
وعدلت جلستهااا/ماحسسيت فيك
تركي جلس جنبهاا/ههههههه من شكلك وااضح انك تعبتي الييوم
ندى تعدل شعرهاا ولبسهاا/انهللكت مو تعببت بس يالله هذولا خواتي يستااهلون
تركي ابتسم لحناانهاا وحبهاا لهم/الله لايفرقكم
ندى ابتسمت وناظرته/امييين الا تعشيت
تركي بووز/لا ححدي جووعاان
ندى شهقت بستهباال ونزلت بسرعه من السرير/هههههئ زووزي حببيبي جوعاان والله لا اجههز لك اححلى عشاااء <<زوزي جوزي
ترركي ضحك ووقف وعطاها بوسه سريعه على شفايفهاا/يالله وريني شطااررتك يااحلو
ومششى هي ضضاعت علومهاا من حرركته
ورااحت تججهز العشاااء
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يـــــــــــــــــــوم الزواااج
الكل مبسووووط وفرحاان ومتحممسسين
طبعاا ليله غيير عن كل اليااالي اككثر نااس حبووا بعض وتعذبوا اجتمعووا الييوم بليله العمر
كاانت ليله رااقيه طبعاا دام ام ماجد هي المسؤله اككيد بتكون رااقيه لانهاا فيهاا ذذذوق
والبنااات ممثل الفرااشاات كااانوا كل وحده احلى من الثاانيه
بدور وملاك كانوا كل وحده بغرفه عشاان التصووير وبعدين جلسوا بغرفه وحده والله لايورككم هوااش وبس كل وحده تعصب على الثاانيه من التووتر
ملاك وهي جاالسه تعدل على الكنبه ومنزله جسمها تسوي جزمتهاا وتصاارخ على بدور/كككلي تتتبن مااناي فااضيتللك
بدور وهي داخل الحماام ونتوا بكراامه تصاارخ/يااااغببيه قووومي جيييبي مناادييل
ملاك تاففت وخذت المناديل بععصبيه ووقفت عند بااب الحمام/خخخخذي يااا ققمه الازعاااااااج
بدور فتحته وخذته وسكرت البااب بقوه/خلليني اطلع بس
ملاك طننشت وراحت للمراياا تتسوي طرحتهاا
دخلت اثير وندى ومناهل اللي خلااص يالله تممشي قربت ولادتهااا
اثير/كييييف الحلوووووين
ملاك لفت لهاا بتتكلم الا صوت بااب الحمام ينفتح وتطلع بدور لابسه بنطلون جينز ولافه الطرحه على يدهااا ومعصبه/انا لو تااخذوون ههذي من ععندي اناا بخخير
ملاك تخصرت /عاااد انا اللي ممره ممميته عليييييييك
ندى تحط يديهاا على رااسهاا/يااربي رباااه تترى انتواا عرااايس يااحظي اهجدووا
اثير تتضحك/ببحق ان مااقلبووهااا في الكووشه مضااربه وكل وحده ماسكه ششعر الثاانيه
ندى ماتت ضضحك/هههههههههههههههههههههههههه يجي منهم
ملاك وبدور مع ببعض/مااااالت
ونااظرو ببعض ولفواا
مناهل مميته ضضحك/ههههههههههههههههههههه ققسم تتضضحكون
وعلى هذا الحاال البناات يروحون يرقصون ويرجعوون لهم وليين الززفه
وانزفت ملاك بعددهاا بدوور
وانتتهت للييلتهم ببضحك ووففرح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ببعد ثلاث اسااابيع
(مناهل ولدت وجابت ولد وسمته بدر )
(العرسان راحوا شهر العسل مع ببعض بتركيا)
بالششقه البناات مجتممعييين
ندى منسدحه على الككنب /هههههههههههههههههههههههههه بببطني ملاك يررحم امك اااسكتي
بدور تكمل/ولالا تخييلي اندق البااب قمنا انا ونواف بخوف ويوم وصلنا قال نواف مين قالت انا ملاك بدور فييه قسسم بالله قلللبي طااح فتحته ونااسيه نواف وصرخت عليهاا فيك شي تتتكلللمي
وببكل برود تقول يااخبله زوجك ونااا اتذكر انه وااقف وبعدين ضحك ودخل ووقتهااا انحرجت والاخت جايه تقول ماجد طالع وجيت عندك
اثير /ههههههههههههههههههه ياااربي مممنكم
وكملووا سواالييفهم بضضحك وتعلييقاات عللليهييم
"""بعد مرور ثلاث سنووات""
ندى صار عندهاا بنت وولد (وسن وحسام)
ملاك(بنت فقط وحاامل البنت اسمهاا تولين)بدور (ولدين مازن وماهر تؤام)
اثير (ثلاثه ولدين وبنت البنت فتون والاولاد سامر وسامي)
منااهل(اكبر ولد وسمته محمد وبنت فقط سمتهاا مها )
ريم(عندهاا بنتين رسيل واريج)
اما ورد صاار عمرهاا 19 سنه وتقدم لهاا فهد وخطبهاا وتمت الخطووبه واستقرت حيااتهااا
ريان تزوج واستقر بحيااته وقدر يتقبل ررناا وحبهاا وارتااح لهاا ككثير وعنده فققط بنت وحيده سماهاا تسنيم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اللكل مجتتمع باسترااحه مسوين عشاااء منااسبه خطووبته ورد
عند الحرريم ..
ندى تصااارخ على مناهل/منااااااااهل ششيلي ووولدك عنن ببنتي
مناهل ضحكت/ههههههههههههههههههه فدديته مسوي اككبر واااحد ويداافع عن الصغااار
أثير تحط القهوه على الطااوله/ااحللفي عااااد اقوول ترى زودهاا
ملاك جااتهم ترركض مييته ضضحك/هههههههههههههههههههههههههههههه ببنناااااااااات
كلهم لفوا لهاا
ملاك جلست على اقرب كنبه/فااااااتتتكم ههههههههههههههههههههههههه وووربي ياارياان اخووي طااح طيييحه ككره عمممره فيهااا
رناا شهقت/ههههههههئ يااويلي على ززوجي
كلهم ضضحكووا /ههههههههههههههههههههه
ملاك/تتدروون عاااااااد كككيف كاان مااشي يرركض خاايف على تسنيم تطيح بالممسبح وتزححلق من الموويه وصاار باااخر الاسترااحه ههههههههههههههه
رنااا فااتحه فمهااا
اثير ميته ضضحك/هههههههههههههههههه بيينققفذ صاار يدور من يينفقذه
نندى/ااي قسسم مسسكين
مناهل/عااد ههذي اللي داااايم تككون شاايفه كل شي ماايفووتهااا شي
رريم وهي تجلس بنتها بحضنها/هههههههههههههههه وربي كككسر خااطري
وكملووا هررجهم وسوالييفهم وازعااج وبكااء البزرااان اللي مععطي جوووا مره<<ههههه
بننص السهره دخلت ندى وهي تدف عربيه كبييره وراحت للانوار وطفتهاا وصاار بس ضوء الشمووع اللي على العربه ووراها معطيه البزراان كل واحد
ششمعه وعليها ححرف امه وكاانت حركه مره حلووه
البناات انصدموا لانهم ماكانوا يدروون وعجبتهم الحركه
ووقفت ندى بالنص والبزران حاوطوا العرربه وورد تصور بالكاميرا ورى ندى
ومشغلين اغااني
ندى تصاارخ/ههذي ممني لكم ياااحلى بناات وخواات وصحباااااااات
كلهم سلموا عليهاا وتصوروا ورقصصوا وكانت الكيكه كبيييره مره ومكتوبه اسااميهم وبالنص الله لايفرقناا
وتحت هداايااا مسويتهاا للهم
اثير /بناااااااااات
كلهم طالعوهااا
اثير /اممممممم حااابه ااسمي قررووبناا بالواتس وحط صوره الععرض الكييكه ااش اككتب
ببدور بتفكيير/اااامممم مادري
ملاك تحك رااسهااا/ااي والله ووش نسممي
مناهل صاارخت/بنااااات اش رااايكم"عربجيااات كلهم انوثه"
كلهم مع بعض/واااااااااااو
وعجبهم الاسسسسسم وبكيييذا "انتههههت قصتنااا ورواايتناا الجممميله"
ضحكننااا ,تألمنااا,دمعت عيوننا مع ابطالناا,عشناا لحضاات جمميله ويااهم
ولابد من نهاااااااااااايـــــــــه وهي هي نهاايه رواايتنا الجميله قد اتت
^
^
^
^
^
أشششكر ككل من دعممني وعطااني لايك على الرواايه ووقف ججني احببببكم بتووحشووني<<فيس حززين^
^
^
^
اعد لكم برواايتي الثاانيه بأذن المولى(خادمه القوم)واتمنى تناال اعجااابكم
وبلييييييييييز راااايكم بأمااااانه بالبااااارت واااسفه اذا قصرت بششي والله ككل جههدي حطييته
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لااله الا انت سبحاانك اني كنت من الضالمين
تحياااتي لكم احبتي "بوح الحزن,ندى العوفي"
عـــودالليل
11-02-2013, 03:50 AM
أعجبتني الزفه في الاخير شي
والله روايه تعبت وانا اقرأ
٥٠٠
وشكر جن جن
عـــودالليل
11-02-2013, 03:52 AM
أعجبتني الزفه في الاخير شي
والله روايه تعبت وانا اقرأ
500
وشكر جن جن
جنــــون
11-03-2013, 09:15 PM
ألف شكر ع مروركم وردكم
نظرة الحب
01-30-2014, 12:17 AM
طرح راائع قلبي