مشاهدة النسخة كاملة : ابيك حبيبي لا تتركني /بقلمي
اغلى حب
09-07-2013, 07:23 PM
هاااي حبيت انزل اول رواية ليا واتمنى الاقي ردود وتفاعل وتشجيع واللحين اترككم مع البارت الاول
العوايل
ابو راكان :عبدالله (طيب مرة ويحب زوجته وعياله بس شخصيتو قوية عل الكل كلمتو ما تصير اثنين لو ايش اهو الي ربى شباب العايله وعنده 2 اخوان و3خوات اكبر منو يشتغلون في شركات عايشين في عز )
ام راكان :ممريم
العيال
راكان 29(ابيض وطويل شوي جسمه معضل شوي شعره كستنائي زي لميس لين تحت اذنه بشوي وعيونه بني فاتح انفه قائم شوي اهو ورعد وخالد وطلال اصحاب روح بالروح دايم مع بعض يشتغل في شركات ابوه واعمامه )
زياد27(ابيض بس مو مرة وطويل شوي وعريض جسمه عادي وشعره بني غامق لين نهاية رقبته وعيونه عسلي غامق دايم مع فيصل وبسام )
ريم(قصيرة شوي جسمها خطيير ولون عيونها زرقا (لان جدتهم بريطانية ) شفايفها بلون التوت طبيعي وخدودها فيها حمرة خفيفه شوي ورموشها طويله وشعرها طويل لين خصرها ) توام لميس 22(طويله شوي جسمها زي عارضات الازياء ولون عيونها ازرق غامق وشفايفها بلون التوت برضو وخدودها فيها حمرة خفيييييييفه مرة اخف من ريم ورموشها وسط وشعرها قصير لين تحت اذنها بشوي دلوعة ابوها واعقل وحده من البنات )
ابو رعد:عبدالعزيز (طيب وحنون ويحب زوجته)
ام رعد :حنان (سورية بس تحكي عربي فصيح )
العيال
رعد 29(طويل وجسمه معضل وعريض لون عيونه عسلية ناعسة وشعره زي راكان (طبعا لان جدتهم من اهل ابوهم بريطانيا )بس شعره لين نهاية رقبته خفيف )/فيصل27(طويل شوي مليان بس يجنن وشعره لونه بني فاتح مررررة وعيونه عسلية وصوته جنان )
اسرار21(هادي بالذات احلى جسم من بنات العيله كلهم ولون بشرتها برونز وشعرها اطرافه كيرلي طبيعي ويوصل لين نص ظهرها وشفايفها بلون الفراوله بس المسكينه عندها الربو بس شخصيتها قوية وما تخاف من احد تعشق اختها وتخاف عليها لون عيونها اخضر عل تركواز ) /دانه22(دلوووووووعه بشكل مو طبيعي لدرجه انها تنجرح بسرعه عشان الكل يتجنب يدق معها بالكلام بس شخصيتها تحاول انها تكون قوية مثل اختها احيانا تقدر واحيانا ما تقدر شعرها لين اخر ظهرها ولونه بني فاااتح طبيعي ساااايح لدرجه ان ممكن مع الهوى القوي تطيح شباصتها شفايفها لدبلون التوت لون عيونها عسليه فااااااااتحه )
ابوخالد عبدالرحمن
ام خالد فاطمة
العيال
خالد29 (طوويل وعريض وعنده عضلات وما يحب الشركات ودي الاشياء دكتور لون عيونه بني غااامق بس شعره صحيح كستنائي بس عل غامق يوصل لين تحت اذنه بشوي صحيح يحب البنت اللي عقليتها متفتحه بس يكره البنات حقون اخر زمن والعباية المفتوحه وما همه احد لما يعصب ما يعرف امه من ابوه شدييييييييد في الدراسة ومشدد عل اخته ويوقف البنت الي تقل ادبها عند حدها )/بسام 27(قصير شوي بس حلو ولزوز لون عيونه عسلي غامق ورومنسي لابعد درجه شعره لين نهاية رقبته لونه بني )/سحر32 متزوجه تركي ولد عمتها
اسراء 21 (تحب الفله والدشرة وتعشق اخوها ودايم تقلده بكل حاجه من كانت صغيرة ودحين تدرس طب لون عيونها زرقا عل سماوي وشفايفها عادية شعرها لين نهاية خصرها لونه اشقر صابغته ولون بشرتها برونز اهي واسرار الوحيدين )
ابو تركي ماجد
ام تركي حصة اخت ابو راكان
العيال
تركي 36 متزوج سحر ويحبها (دكتور )
نايف 32حركات بنات /ريان 23(يدرس بره ادارة اعمال ويبي يشتغل مع خيلانه ودايم معاهم وما يحب حركات امه اللي تكره الواحد في نفسه واهو مو داري عن اخواته لانه برا لون شعره بني فاتح ولون عيونه عسليه ناعسة طويل ومعضل ومتمسك بدينه حتى واهو في امريكا )
جنى 22(حسااااسه حيييل وتحب النعومه وزوجة اخوها سحر ودايم معاها ومع بنات خيلانها ما تعرف لبنات عمامها طريق لانهم كلهم من طينة شهد لون عيونها عسليه شعرها قصير لين فوق اذنها جسمها عادي )/ شهد23(طويله شعرها لين اكتوفها وكيرلي طبيعي تكلم شباب وتحب راكان ودايم مع امها وبنات عمامها لانهم منها ومحد ماسكها لان نايف زيها وامها مو دارية عنها واخوها ريان برا وتركي منشغل وابوها دايم مسافر وتحسد بنات خيلانها عل العز الي عايشين فيه )
ابو مشاري علي
ام مشاري صفية اخت حصة وعبدالله وعبد العزيز وعبدالرحمن
مشاري 29/عماد27
مشاعل22/شو1
ابو طلال عبد الاله ولد عم عبدالله وعبدالعزيز وعبدالرحمن .....
ام طلال سعاد اخت حصة و.....
طلال29/سعود27
الهنوف22/ رغد 21
ابو فهد اخ مريم راشد
ام فهد نورة
فهد 29/اروى 22
بيت ابو راكان
الساعه نسعه ونص
تجري على الدرج اللولبي الي في القصر وتنادي باعلى صوتها : زوزو.....زوزو .......زوزو
: خير يا طير كم مرة اقولك لا تناديني زوزو ليا اسم شايفتني بنت تدلعيني
: سوري زياد بس اتاخرت عل الجامعه انا وريوم ممكن توصلنا
زياد:وليش مو السايق يوديكم
:علشان انت ما تشتغل لسا فقلت انت اخوي حبيبي راح تودينا
زياد : طيب يللا روحي انتي واختك وانا خمس دقايق في السياره
طلعت فوق ومن دون ما تدق الباب فتحتو باقوى ما عندها
نطت ريم : لميس يا زق كم مرة اقولك دقي الباب وجع
لميس : المرة دي مو راده لان مزاجي رايق لانو زوزو راح يودينا الجامعه حماااس
ريم : احلللللللللفي وااااااااااااو واخيراا تفضل علينا الاخ وربي انك شيء لازم نكتب هدا اليوم في كل جدران البيت
لميس:هههههههههههههه وربي انك مخبوله بس ترى قال خمس دقايق لو ما نزلتو بروح مع فيصل
ربم : ليش ما تكلمتي وبسرعه راحت تلبس عبايتها ونزلت جري عل الدرج
ولميس تضحك على شكلها شوي ويرن جوالها وتشوف الرقم غريب وترد
لميس: الوووو
:ياهلا بهالصوت اللي يفتح النفس
لميس :عفوا من انت
:اوووووه يا لميس ما عرفيتيني
لميس:لا الافضل تعرف عن نفسك بدل ما اقفل في وجهك
: طيب ياحلو
قاطعتو بعصبية :لا تقولي يا حلو وقفلت في وجهو
في السياره ريم كانت قدام وهرج مع اخوها ولميس ورى ومن اول ماركبت ولا كلمة وزياد استغرب
:ياروح زوزو لموووس اشبك يا قلبي
ابتسمت مجامله :ولا شيء
زياد : اضحكي عل كل الناس الا عليا
لميس بدون ما تناظرو :خلاص زياد مو الحين الحين انا تعبانه
استغرب زياد دايما تناديه زوزو الا اذا كان في شيء مضايقها وجا بيتكلم بس ريم دقتو واشرت بمعنى سيبها في حالها فسمع كلامها قال في نفسو"راكان يعرف لها "
**************
في مكان تاني
: احلف انها قفلت في وجهك وربي انها ......
:ياخي اقولها يا حلو تقولي لا تقول يا حلو لكن وين راح تهربي مني لميس انا لك وانتي لي
:خلاص يا نايف سيب البنت في حالها ياخي اهي ما تباك
نايف:اقول عادل اسكت بس اللي يسمع يقول توقف من اول محاولة
عادل:بس هادي بنت خالك الي تتكلم عنو يعني لو عرفتك راح تقول لابوها ولا اخوها راكان وانت تعرف ايش راح يصير فينا راح يقلبو الدنيا فوق رووسنا وحنا محنا ناقصين وكمان انت ماصار حب تحب ثنتين الا اذا كان حب
نايف:والله صرت تلقي محاضارات ياشيخ فكني بس
وراح نايف البيت
*************************
عند اسرار واسراء في الجامعه
اسرار :يووووووه تعب مدري كيف اخوك ما شاء الله عليه
اسراء :محد جبرك تتدخلي التحدي الي فرضو عليكي كان رحتي مصممة ديكور زي ما كنتي تبي
اسرار:لا والف لا انا قدها وقدود وراح اوريك يا خالد
اسراء :الا اسمعي مين راح يوصلك البيت لاني ابيك توصليني لان خالد قال انو مشغول اليوم وانا ما اروح مع السايق لوحدي
اسرار:والله مدري يا رعد يا فيصل الله اعلم اهم شيء اللي يجي يجي بسرعه لاني ماحب الحر
اسراء في نفسها يااااارب فيصل يااارب
اسرار :شوفي اهو فيصل
اسراء صار وجهها طماطم
بس لما ركبو السياره ما اعطاها وجه ووصلها بيتهم
*********************************************
نروح لاحلى زوجين
سحر:حبيبي يللا قوم ما ينفع كدا (كانت عل حضنو واهو نايم وماسكها بحيث انها ما تقدر تطلع )
تركي:انتي خليكي مكانك ولا تزعجيني ابا انام
سحر:لا ياشيخ اقولك ابا اقوووووووم
تركي:مو بكيفك
سحر:اجل بكيف مين لا تقول بكيفك يا سيد تر........قبل ما تكمل كلمتها الا وطبع قبلة طويييييييييييله في شفايفها واهي حطت ايدينها حول رقبتو ................^_*
***************
بعد الجامعه عند دانه ولميس وريم
ريم :دانه تعالي معنا البيت وربي امي تقول انك وحشتيها وكمان بعض الناس وغمزت
لميس:اييييييييوا صجه يا شيخه خلوها تجي خلوها تجي
دانه وجهها احمر :مين ان شاء الله هادا الناس ما اعرف احد انا
لميس واهي ماسكه الضحكة:احلفي ما تعرفي ركوووووونك
ريم :اقول كلمتيه انو يجي ياخذنا
دانه بفجعه:مييييييين؟؟؟؟
لميس:مين يعني غير حبيب القلب
دانه:هيا سلام مو جايه معاكم وتمشي بسرعه الا وتصدم في واحد طويل بالنسبة لها وتطيح الشيله عنها ويبان شعرها والهوا يجي بقوة وشعرها الناعم ما يتحمل وتسيح البكله وينتشر شعرها على ظهرها واهي ببطء جسمها يرجع لورى بحركة انها بتطيح الا واليد الي تمسكها بقووووة
دانه ترفع نظرها:ر..ر..ر..اگآآآن
راكان :عيونه
دانه تبعد بسرعه وتلم شعرها بحركه سريعه وتلف الشيله ويطلع شكلها مع الميك خيال قالت وهي تحاول تسترجع هدوؤها :اسفه .......تبي شيء
راكان انخبل منها :ههاااااه
دانه تحول تمسك ضحكتها من شكله:قلت تبي شيء
راكان :قولي لي تاني انك تحبيني تكفين
دانه:لا ركوووون استحي
راكان :تكفين دندون
دآآنهـ:آآآآآحبگ
راكان كان يبي يحضنها بس وين ووين الي يخليه يتهنى اهو مو في المكان المناسب ولا الوقت المناسب لميس تجي جري وتضرب راكان:وجع يكفي تقز بالبنت وكماااااان (تطالع دانه)وش قلتي لاخوي خليتيه ينهبل كذا شوفي شكله وتاشرعليه
دانه :ايش سويت وبعدين شفيه شكله يجننن بسم الله عليه منك بس ومن عيونك اكيييد غيرانه لانو احلى منك
راكان :ياااااويييل حالي انا
لميس : لا تصدق نفسك
دانه: وليش لا ترى انا اللي مادحتو مو اي احد صح ركوووني (قالتها بدلع )
رآآگآآن:صحين يا قلبي وبعدين لمووووس ايش جايبك هنا انا ابا اقعد مع حبيبة قلبي يللا ذلفي
لميس :راح اطنش نص كلامك لكن مادامك جالس هنا يعني اكيد انت اللي راح تجيبنا كل يوم لاني ما حب اركب مع زياااااد ممل مرةةةةة
راكان :لا بس اليوم لاني مسافر بكرا
لميس:لالالالالالالالا لييييييش انت مافي احد غيرك يسافر
راكان :لازم لانها عقود مهمة
لميس:قد ايش وفين
راكان :اسبوووع ولندن
دانه :لندن ؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان :اي ليش مستغربة
دانه: لندن ماغيرها
راكان مستغرب:اي ليش ايش فيك
دانه :لميس بسرعه تاريخ اليوم
لميس :ليش ؟؟
دانه :لا تسالي بسررررررعه
لميس: طيب دقيقه
راكان :قولي اول ليش
دانه :من فين طلعت هادي السفره (تكلم نفسها)
راكان : دانه فهميني ليش ؟؟؟؟!!!!!!
لميس:اليوم هجري ولا ميلادي
دانه:هجري
لميس:2/5
دانه :يعني صح ياربييي راكان طلبتك
راكان: ايش فيك
دانه وعيونها دمووع :اول اوعدني ما تروح ذي السفرة
راكان :طيب طيب بس ليش
داانه:بعدين مو الحين ومسكت جوالها وطلعت رقم وورتو راكان قالت :تعرف ذا
تنط لميس تبا تشوفف:اييييي هاذا الرقم مزعجني اليوم يقول يا حلو وماعرف ايش ويعرف اسمي
راكان :لحظة لحظة خلني اشوف وطلع الجوال وقعد يطور وطلع لو اسم (ضايع صايع) استغرب مين دا
راكان : ليش يا دانه
دانه:في البيت مو الحين ريم جايه لا تعرف تكفوون
ريم :شفيكم كدا كن جني نط عليكم
لميس يتوتر:ل ل لا مافي شي
عند جامعة لميس وريم ودانه
وهم ماشيييين عل السياره يسمعو صوت انثوي مثيير
:ركووووووووون حبيبي
كلهم يلتفتو واولهم دانه
طالعت فيها دانه من فوق لتحت وقالت :ماسمعنا شقلتي تبين احد
البنت :اي ابي ركوووني
دانه طالعت في راكان :تباك
راكان :لا تعطوها وجه امشو
البنت:ليه حبيبي مو قلت لي انك راح تعرفني على خواتك الثنتين بس الظاهر طلعو ثلاث
جات دانه تبا ترد بس قال راكان واهو ياشر عل ريم ولميس :علشان تعرفي انك غلطانه هذول خواتي واشر على دانه وذي مرتي يا محترمة فاحسن لك بدل الازعاج اللي يوميا يحصل تضفي وجهك من هنا لا اوريكي من جد راكان ولد عبدالله ال(..........) سمعتي ولالا ؟؟
البنت (بصوت باكي ):لا يا قلبي لا تقول مرتي انت تحبني وانا احبك لا تسوي كذا
دانه:انتي مريضة ولا ايش يقولك ضفي وجه....ابترت الكلمة يوم دققت في ملامح البنت عرفت انها اكبر عدوة لدانه من المتوسط (عفاف) قالت باستنكار:عفاااااااف
عفاف:داااانه انتي مرت حبيبي لا لا لا اصلا انتي دايم تسحري الناس
دانه ببرود واهي تلف وجهها للسيارة:اقولك شيء ترى انتي وحده مريضة نفسيا ادري انك جبتي رقم راكان من عندي لكن لا تحاولي راكان ما يعطي اشكالك وجه والفتت لراكان وابتسمت :يللا خلنا نمشي
راكان ما فهم شيء لكن حب يجاريها :يللا فين تبي تروحي
لميس وريم فاتحين فمهم عل الاخر مهم عارفين اللي يحصل لكن من شافو غمزت دانه عرفو انو تلاعب بيها فحبو يكملوا لميس:يللا انا وريوم نستاذن وغمزت لراكان خذ راحتك حبيبي ورواحو
في السياره
كان الصمت سيد الموقف واستمر لثواني حتى قطع راكان الصمت
راكان:ماراح انسى الموضوع حق الرقم ممكن تفسري
دانه بتوتر:طيب تسمعني للاخير وما تقاطعني
راكان :اوكي يللا حدي ابا اعرف
دانه :قبل اسبوعين كانت بتوصلني مسجات تهديدات واتصلات تقول لو ما بعدتي عن راكان ما يصير لك طيب في البداية حسبت انو مجرد تهديدات لكن في يوم جاتني راسله تهديد مكتوب فيها (شكلك مو ناوية تسمعي الكلام انا راح اوريك يوم 3/5بالهجري حبيبك راح يسافر لندن وراح تقوليلو بيباي لانو اخر مرة تشوفينه)وبس وانا يوم قلت لندن علطول ربطت بالرساله
راكان سكت وقاعد يفكر مين صاحب الرقم اللي ممكن يهدد بطريقه واضحه لا وبعد فيني شكلو مو عارف مين انا لسا طييييب انا اوريه
راكان :دانه
دانه :سمي
راكان :عطيني الرقم
دانه طيب خذ وفتحت الجوال وملتو الرقم
راكان :خلاص انزلي ونادي لميس وريم
دانه:طيب. ونزلت من السياره ونادت عل لميس وريم وجو وركبو السياره
*****************
في البييت
في غرفة راكان جالس لحالو يفكر مين دا اللي يتصل عل اختي ومهدد بنت عمي يووووه ماراح اعرف الا لما اتصل واتصل
ويرن الجوال
طوووووووط _طوووووووووط_طووووووووووط_طوووووووووط_طوووووو
:الو
راكان :هلا عفوا اخوي ممكن اعرف مين انت
:افا يا راكان ايش فيك ما تعرف ولد عمتك
انصدم راكان وقال بخفوت:نايف
نايف :بلحمه وشحمه
راكان "يعني انت انت ماغيرك مهدد بنت عمي تهديد واضح وفيني وتلعب باختي طيييب اكيييد ما يصير خاطرك الا طيب " :ايوا معلي شكلي غلطت واتصلت عليك المهم شخبارك
نايف:والله الحمد لله زين وانت شخبار سفرتك للندن ان شاء تكون مجهز كل شي (قالها بسخرية )
راكان : لا للاسف ماراح اسافر
نايف : وليييش ؟!!!!
راكان بخباثة:لاني سمعت يا ولد عمتي ان في ناس مخططة لقتلي وانا بلندن
نايف تلعثم:آآآآ وولللييش
راكان : والله ما ادري بس في تهديد واصح وصريح مكتوب فيه (شكلك مو ناوية تسمعي الكلام انا راح اوريك يوم 3/5بالهجري حبيبك راح يسافر لندن وراح تقوليلو بيباي لانو اخر مرة تشوفينه) ايش رايك مو تهديد واضح وصريح
نايف بربكة ما خفت عل راكان :ط..ط..طيب مين قالك عل الرساله
راكان وكانو جاب الخيط :وانت كيف عرفت انها من احد يمكن تكون ليا انا الا اذا كنت تعرف مسبقا
نايف بسرعه وبتهور:اي لان دانه حبيبتي قالت لي ذا الكلام وكذا مرة حاولت تنكر انو انت مو حبيبها فهمت وانا اتصلت بس ما يرد
راكان ومامشيت عليه الكذبة:بس دانه ولا عمرها كلمتك شلون
نايف بتوتر:اي بس قدامكم بس بيني وبينها في مسجات كثيرة
راكان:بس انا ما خذيت التهديد من دانه
نايف اللحين خلاص ما قدر يكذب قعد ساكت
راكان :تراني عارف انو انت والافضل تبعد عن الاشخاص ال يهموني لاطين عيشتك يا نايف احسن لك ولاخر مرة احذرك دانه لا تقرب طريقها ولا وحده من عيلتي اتوقع وصلك المسج سلااام وقفل بدون ما يسمع ردو
******************
نروح عند ناس ما قد كتبت عنهم
في بيت العمة حصة
جالسة تكلم بتلفون وتلعب بخصل شعرها
شهد:هههاي يا حبيبي انت وربي اعشقك
وائل : ياقلبي ابي اشوووفك باسرع وقت
شهد :والله يا عمري وانا بعد بس والله مو بايدي
وائل :الا بايدك انتي قولي تم وبس ونحدد وكلو خلاص
شهد:يا قلبي انت بس وربي مقدر ذا الاسبوع اشوف بعد اسبوعين
وائل :يا حبيبتي كثير اسبوعين مقدر اتحمل شوقي ذبحني تبيني اموت
شهد:بسم الله عليك حبيبي جعله فيني ولا فيك
وائل:لا ياقلبي في عدوينك ان شاء الله
شهد : يللا حبيبي ابي انام توصي شيء
وائل : لا يا قلبي
وقفلت منو وراحت تبي تنام
^^
يتبع
اغلى حب
09-07-2013, 07:24 PM
*******************
بيت ابو خالد
دخل القصر متوجه لغرفته قبل ازعاج اخته ولا يريد ان يرى احدا بعد دوااام طويل متعب وفجاة يسمع صوت انثوي يشده بدون اراده منه :خلوووووود حبيبي
خالد " يووووه مافيا اسالتها ":هلا
اسراء:شرايك عندي اقتراح نروح لمزرعة جدي نغير جو
خالد :اي والله واخيرا احسبك بتفككين دماغي من اسالتك بس والله طلعتي بفايده
اسراء:هههههه يا حبي لك طيب شرايك نكلم ابوي
خالد : انتي تكفلي بدا الموضوع وانا بكلم شباب العيله يلا سلام وطلع لغرفتو
نزلت من الدرج الطويييييل المتعب بالنسبة لها ولكنها لتكون اكثر لياقه لا تستعمل الاصنصير
وعندما وصلت لمناها رسمت اكبر ابتسامه وقالت : يبه
ابو خالد رفع نظره لبنته الصغرى التي يحبها حبا كبيره وقال :آمري يا قلب يبه انتي
جلست بجانبه وقالت :يبه شرايك تروح مزرعة جدي نغير جو احنا البنات من اختباراتنا والشباب وانتم من دواماتكم
ابوخالد : والله الفكره مهي مضرة بس تعرفين دايم الراي الاول والاخير لعمك عبدالله
اسراء : اي اكيد بس انا قلت تقترح عليه وتكلمو في الموضوع يمكن يوافق وبعدين انا اعرف عمي ماراح يرفض لانو يحب المزرعه
هز ابو خالد راسه وقال : اشوف
طلعت فوق بشكل سريع تبشر اخوها خالد لكن لمن وصلت سافت باب جناحه مقفول وفتحتو بشويش ودخلت ولاحظت ان الغرفه بارده مرررة وقالت :مسرع ذا الولد نام بس والله من حقو شغل وتعب اذا دراسة التخصص نفسو يتعب وتسمع باب غرفة الكلابس تنفتح وحوار خالد مع المتصل
خالد : ايوا ايوا بس هي قالت راح تقول لابوي وابوي راح يقول لابوك ...................
يب ...... اوك ....... يلا سلام
انتي هنا
اسراء :ايوا اسمع ابوي قال راح يقول لعمي عبدالله بس مين كنت تكلم
خالد :راكان ليش تسالي
اسراء لا بس مجرد سؤال تعرف فضولي يللا سلام بس حبيت ابشرك
وطلعت من الغرفه
ووصلت لجناحها وانسدحت على سريرها وجلست بافكارها" الحين لا رحنا المزرعه ما اتوقع عمتي توافق هيا وبناتها لان برستيجهم ما يسمحلهم عل قولتهم بس انا نفسي اروح خلني اكلم لميس حبيبة عمي راح يوافق اكيد لا كلمتو "
ومسكت جوالها البيبي ورسلت للميس بنج
لميس(دخل قلبي من دون طرق للباب وسرقه بدون ان يراه احد )
هلا
اسراء(فارس يسمونه فارس الاحلام اين انت عني )
اسمعي
(دخل قلبي من دون طرق للباب وسرقه بدون ان يراه احد)
هلا
(فارس يسمونه فارس الاحلام اين انت عني )
قولي لعمي انو نبا نروح المزرعه انا كلمت ابوي وقال راح يكلم ابوك والراي الاول والاخير له فانا خفت يسمع كلام عمتي حصة فكلميه انتي لانك على قولتهم اعقل وحده فبليز لا تردي لي طلب لانو ماراح يشاور احد من بعدك
(دخل قلبي من دون طرق للباب وسرقه بدون ان يراه احد)
تامرين يا قلبي يلاا باي
(فارس يسمونه فارس الاحلام اين انت عني )
سلاااااام
"يس واخيرا راح نطلع نرفه عن نفسنا من الجامعه والطفش اللي احنا فيه ويللا باقي لي اربعه سنين واتخرج واروح مستشفى اخوي ان شاء الله "
*******************
بيت ابو راكان
لميس :ها ايش قلت يبه
ابو راكان : ولا يهمك يا بنتي يعني عمك عبدالرحمن موافق
لميس : ايه يبه بس يبا قرارك انت اتصل وقلو وهو راح يقولك انو كان يفكر فيها بس يا يبه انا اظن ان عمتي ما تبي تجي فبليز خليها تجيب جنى حرام والله تحبنا مو زي شهد المفعوصة ذيك
ابو راكان : خلاص اكلم راكان يجيب جنى معاكم بس عيب يا بابا تقولي كدا حتى ولو ذي بنت عمتك
لميس : طيب يا يبه يللا انا طالعه تبي شيء
ابو راكان :الله يكملك بعقلك يا يبه لا ما ابي الاا سلامتك يلا روحي دارك ارتاحي
لميس :اوك. وحبت راس ابوها وطلعت وهي في الدرج سمعت اخوها رااكان يكلم زياد
راكان : لا انت سوي اللي قلت لك عليه وصدقني راح تاخذ اللي تبي
زياد:بس يا ركان يمكن البنت ما تبيني
راكان : مو انت تحبها وتبيها خلاص توكل عل الله واطلبها
زياد : بس انا لسا ما اتوظفت يعني تعرف لازم اتوظف اول
راكان : والله هاذي مشكلتك كم مرا قلت لك انو تتوظف بدري
زياد : طيب تقدر تدبر لي شيء في الشركه الي في جده سمعت جده ما ابي المانيا ولا امريكا
راكان :ههههههه يا ربي منك طيب ولا يهمك بس ايش اي شيء راح اوديك تخصصك
زياد : طيب وسكت وبعدين كمل يا لميس خلاص فهمتي السالفه اطلعي
دخلت لميس تضحك :ههههههه ياربي ما ادري كيف تحس فيني بس منو البنت الي تبيها قلي وانا اقنعها فيك
زياد :لا مشكورة بس البنت الله يسلمك هي وقبل بكمل كلامو يقظعةعليهم صوت جوال راكان
ويرد
راكان :خير
عفاف :ليش تقولي خير
راكان :اخلصي علي يا بنت الحلال ايش تبين
عفاف : انا احبك انت ليش ما تفهم انا ما اقدر اعيش بدونك
راكان : بس انا اقدر واصلا ما عمري فكرت فيك يا شيخه استحي تتصلي عل ولد وتعترفي ما عندك انتي كرامه او عزة نفس
عفاف : كل شيء يهون قدام الحب يا راكان اذا ما جربتو
راكان : ياخي ما تفهمي انا متزوج واحب زوجتي ايش تبين انتي
عفاف : اليوم تاكدت انك مو متزوج بس كنت تكذب علي
راكان :ههه حتى لو ما كنت متزوج انا راح اتزوجها قريب
عفاف: جرب تلمسها وربي اقتلها
راكان : حدك هنا عاد ما احد يهدد راكان سمعتي ولالا
عفاف: حبيبي صدقني هي ساحرتك انا احبك
راكان : يوووه منك ما تفهمين انتي انا ما ابيك ما احبك ما اعرفك اصلا
عفاف:لو ما تزوجتني انسى دانه
راكان :مرة خايف منك ايش تقدري تسوي تجيبي بنت عمي شهد وتهددوني انتي وياها شوفي انتي وهيا ورب الكعبة اذا سويتو شيء لدانه وقسم اطين عيشتك انتي وهيا وجربو بس جربو وتشوفو اصلا ما ادري كيف تجربو والحرس حقون عمي حولها ههههااي مدري بايش تفكرو انتي وهيا
عفاف:كيف عرفت اني انا وشهد نخطط
راكان :مين تحسبيني انتي بصراحه اليوم عرفت من الشيخ نايف وشوفي اذا لمستي شعره منها ايش يصير لكم
عفاف : نشوف يا حبيبي
ارتفع ضغط راكان لانو ما قد احد هددو زي كذا :اسمعي يابنت محمد اذا انتي بنت ابوكي جربي تلمسيها
عفاف:علشان اثبت انك تحبني تعرف انا بنت منو علشان تفاجئني
راكان :جد كلام دانه مريضة نفسيا يبغالك دكتور من جد
عفاف:طيب يا حبيبي لعيونك اصير مريضة بس تزوجني لو مسيار
راكان : لا حوووووول انتي ما تفهمي انا ما ابييييك انا ما ا..ب...ي..ك
لميس :عطني انا اتفاهم معها
راكان :دقايق لو ما فهمت اعطيك
في نفس الوقت دخلت دانه البيت وسلمت على عمها وزوجته وطلعت وكانت بعابيتها وسمعت تقريبا نص الكلام ودخلت بسرعه وتقدمت واخدت التلفون وتفاجئ راكان وزياد ولميس وقالت:
نعم ما تفهمين والله لو تتصلين تاني يا حبيبتي لاوريك مين انتي تتحدين اظنك تذكرين وعدي يوم الثنوي ونذت نصو لكن قلت حرااام خليها والحين ما احد يردني والله لاسوي الوعد واوريك في نواف وربي ان ما خليتو يجي ويترجاني اسكت لك ما اكون دانه بنت ابوي سمعتي ولالا
وكلهم مفجوعين مو مستوعبين الحركه الي سوتها دانه واخيرا قال راكان بصوت واطي :ايش تسوين ماةتحسين بنفسك زياد هنا
لكن دانه ما اعطتو وجه وسمعت كلام عفاف القاتل
عفاف :ههههاااااي حبيبتي انتي تراني مركبة صورتك مع نواف يوم اعطيتيه كف وزبطها بحيث تكوني ترقصي معاه مكان بنت تانية
نزلت دمعة دانه وقالت :يعني سويتيها يا حقيرة
عفاف:زي ما قلت كل شيء يهون علشان الحب
دانه تنزل دموعها بصمت وتقول كلمات مو مفهومة
لميس سحبت التلفون وقالت:كانها اعطتك وجه يلاا فارقي
عفاف:قبل ما تسكري قولي لراكان لو ما تزوجني صور دانه مع اخوي الي مركبتها راح تنتشر باي وقفلت
لميس كانت مصدومة لكن لفت على دانه قالت :صح الكلام يا دانه
دانه تبكي وما ترد
لميس تصرخ :جاوبي
دانه بصوت باكي خفيف : ايه
لميس :من متى
دانه : ما اعرف دوبي ادري
لميس لفت لراكان وقالت :
لو ما شفت حل معاها والله اوصل الخبر لابوي
راكان :ليش ايش قالت
لميس كانت بتتكلم لكن دانه قاطعتها :لا لا لا تكفين لا تقولي
لميس رحمتها وقالت وهي تحضنها : طيب حبيبتي خلاص لا تبكين تكفين
زياد قال:ايش قالت انا اعرف دانه وما تبكي عل اي شي تكلمو
لميس قالت :ولا شي
زياد : الا في شيء
لميس:لا
زياد: الا
لميس : خلاص طيب مركبة سورة دانهةمع نواف يوم عطتو كف وخلتها تحضنو وهي ترقص وراح تنشرو
راكان بدون اهتمام :وانتو تصدقو من غير دليل
لميس :مستحيل تكذب وبعدين اكيد قالت لدانه شيء ثاني
دانه:ماىقالت شيء جديد شيء كالعاده
لميس :مثل
دانه : تزوجي نواف وابعدي عن راكان ،اخوي يقولك ابعدي عن راكان لا يفضحك شيء زي كدا
لميس:مدام كالعاده ليش كل هالبكا
دانه انفجرت :انتي ما تفهمي تذكري يوم المشروع حق بابا وعماني فشل هادا بسبب ها هيا وتذكري يوم طاحت اختي بالمستشفى كلو منها وتذكري يوم انحرق بيتنا والحروق الي في ظهري كلو منها هاطي تهديداتها تسويها علشان كذا ابوي حط ليا حرس
راكان :خلاص انتي لا تبكين انا راح اتصرف
دانه :لا يا راكان لا يصير فيك انت شيء وكمان انا بادبها بنفسي والله ثم والله الحقيرة وربي اوريها وطلعت جوالها واتصلت على سعود حارسها الخاص
دانه :الو سعود
سعود:امري طال عمرك
دانه:اكيد تعرف عفاف محمد ال(........)
سعود :ايه طال عمرك
دانه:اليوم تجيبها الملحق حق الفله البيضة
سعود :طيب طال عمرك بس انتي بكرا عندك جامعه
دانه : مني رايحه انا باوريها
سعود : لا طال عمرك ما توسخي يدك بيها انا
قاطعته دانه : انت ما تفهم اقولك انا بنفسي ليش ما تفهم وقفلت الخط بوجهو ووجهها اخدحمر من التعصيب
لميس: لا يا دانه لا تسمعي كلام جمانه وربي توديك في دهية سيبيها
دانه : مين قال اسمعي انا بنت عبدالعزيز اسمع كلام وحده قروية لا يا قلبي تبين تعرفين ايش راح اسوي فيها راح احرق ظهرها زي ما عملت فيني وراح اطلق رصاصة عل رجلها علشان ما تمشي وبس ما سويت شيء كثيير
لميس:انتي محنونه اصحي يا بنت حرام
دانه واهي تخرج :حرام عليا وحلال عليها لا حبيبتي
لميس :بس انتي اعقل من كدا دانه تسمعيني
دانه :وطي صوتك بس لا يطقلك عرق ويرن جوالها وتوقف عند الباب
سعود :طال عمرك جبناها واهي في المكان المطلوب
دانه :كويس يللا الحين جايه سلام وقفلت
لميس :لا يا غبية
وتمشي دانه وفجاة تذكر ان السواق مع امها وسواقها القديم مطرود امس
وترجع عندهم وتقول :مين فيكم يا اولاد عمي عبدالله يوديني لان سواقي مو موجود
رااكان وقف وقال قومي لميس قولي لريم تلبس عبايتها وانتي البسي عبايتك والتفت لدانه وقال بصوت يسحر وابتسامه :يلا انا بوديك
ونزلو لسياره وفهمت لميس ريم كل شي وريم انفجعت وقالت :دانه انتي من جدك
دانه ببرود : ايه
ريم :لا ما توقعتك كذا انتي دانه مثال للرقه وكمل راكان :والنعومة والدلع والدلال خلاص يا امي حفظنا ذي الاسطوانه ياخي خلي البنت تاخذ حقها ما صارت وي كل ما سوت شيءقلتو ما يصير انتي وانتي انااتوقع انكم قرفتوها عيشتها صح يا دانه
دانه : يووووه ياخي انت الوحيد اللي تفهمني
رااكان :اعجبك
دانه ايه
بعد ثواني راكان :يلاا وصلنا ريم ولميس خلوكم في السياره وانتبهو لميس ما يحتاج اوصيك الله الله
لميس :لا تخاف
ريم : ليش ان شا الله توصيها هيا انا الاكبر
راكان :ما يحتاج اقول اهي تلعب كاراتيه وهي وانتي توام ما يحتاج انا الاكبر انا الاكبر ونزل وفتح لدانه ونزلها
مشيت دانه لين دخلت شافتها تبكي ومربوطة عل الكرسي
راحتلها وفكت اللصق وعلطول زعقت عفاف :انتي يا حقيره انتي كذا وصلت فيكي انك تخطفيني
وطالعت في الغرفه ولقت راكان واقف وعلى فمه ابتسامه ساخره وقال:انا ما قللت لك اني راح اطين عيشتك بس قلبي ما قوى فحبيبتي راح توريكي الادب
انتهى البارت
اغلى حب
09-07-2013, 08:34 PM
البارت الثاني
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العلي العظيم
الحمد لله
عفاف بصراخ وصوت مبحوح :لا تقول حبيبتي انا اعشقك ليش ما تفهم والتفتت لدانه دانه تكفين فهميه انا اعشقه ليش ما يفهم ليش طيب ايش اسوي اذا غصب عني حبيته واذا اهو ما يحبني طيب مو بايدي والله حرام عليكم تقطعو علي قلبي ما يصير اللي تسوونه اصلا محرم تكلمينه ويكلمك
قاطعتها دانه بصراخ :بس مين قالك اصلا اني اكلمه او حتى اتواصل معاه ها يللا تكلمي
عفاف :شفت الرسايل يا حبيبتي ويا قلبي قبل اسبوعين تذكرين ولا لا
دانه بهدوء :ما افتكر شيء زي كذا والفتت لراكان وقالت :قد اتواصلت معاك انا
راكان بنفي :ابد
دانه :قولي يا عفاف مين اللي كذب عليك وقالك اتواصل وياه وانا اخليكي تروحين بيتك معززة ومكرمة
عفاف:ما احد قالي بس عرفت انو تتواصلي ويوم شفت الرسايل اكتشفت انو صح
دانه : بكيفك شكلك ما تبي تتكلمي بس ليش ما تفهمي اقولك انا ما اتواصل مع راكان ابد
عفاف:اجل مقابلة الكفي والسوق كانت مين ها
دانه سكتت تفتكر وفجاة اطلقت ضحكة عنييفه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحين من جدك انا كنت اكلم لميس علشان نتقابل عشان جوالها خربان وسجلت رقم راكان وسكتت ثم قالت بهدوء :بتقولين مين كذب عليك ولا تباتين هنا اللليله
عفاف بتردد:ااااا.....شششهد بنت عمتك
دانه :كنت حاسه يلاا سلام ومشيت لين الباب وقالت لسعود يوديها بيتها
وفي السياره دانه كانت ساكته تفكر وفجاة قالت :لميس متى راح نطلع المزرعه
لميس :ليش ذا السؤال فجاة
دانه :بس فضول
لميس :اتوقع في الاجازه اهي قريبة يعني بعد اسبوع
دانه :طيب قد ايش راح نقعد
لميس :اسبوعين
دانه :بنات عمتي راح يجو
هنا التفت راكان لها
لميس :بس جنى انا قلت لبابا انو ناخذها مع راكان
دانه :طيب ليش شهد ما تجي
لميس:وجع تبين المفعوصة وبعدين مالك ومالها كل شوي تتناقرون انتي وهيا
دانه: اوك اوك هدي يا قلبي
*****************
في بيت ابو رعد اليوم الثاني
تسرح شعرها الحريري الواصل لاخر ظهرها قدام المرايا ويطق الباب عليها
:مين
رعد :رعد
دانه:اتفضل
فتح الباب ودخل وجلس عل السرير استغربت دانه منه فجلست بجنبو واهو حط يده عل كتفها وقال:يا دانه انتي الحين كبرتي وسنك سن زواج ووالله اني سالت عن الرجال هاذا من قبل ما اوافق عليه لكن تعرفين الراي الاول والاخير لك وصدقيني ما بتلقين احسن منه دكتور وراح يعيشك في عز زي ما انتي متعوده وطبعا ما يحتاج اقولك اخلاقه مالها مثيل ومسلم بعد بس راح اعطيك وقت الين بعد بكرا لان ابوي بيفتح الموضوع معاك انتي فكري وريديلي خبر لان الرجال شوي مستعجل ويبيك
دانه كانت تسمع الكلام كانو سكاكين على قلبها وكانت مصدومة بس اخوها حسب انو صدمه عادية وخرج وسابها بافكارها الي تجي وتروح وقررت انها تشوف راكان اذا يبيها ولالا وليش اتاخر واتصلت على لميس
دانه بصوت باكي :لميس الحقيني
لميس بصدمة :ايش فيكي (طبعا لميس كانت مع العيله جالسة امها وابوها واخوانها واختها وكلهم طالعو فيها)
ودانه تبكي
لميس:دانه يا بنت ايش فيكي ليش تبكي
علطول راكان طالع فيها
ودانه تبكي وما ترد وهادا الشيء خوف اميس ونطت من مكانها راكان قوم وديني عندها
وقام راكان شغل السياره
*******************
في بيت العمه حصة
طبعا بعد ما وصلهم خبر المزرعه شهد ووامها ما وافقو اما جنى قالت لامها :يمه تكفين انا بروح مع خيلاني
ام تركي :لا يعني لا وشهو تروحين شتسوين هناك كله قرف وبس
شهد :ايه من جد ايش يوديكي
جنى :شهد لو سمحتي لا تدخلي انا اكلم امي وبعدين يمه انا ابا اروح انا ابي اتوسخ ياخي انا حره ولو ما خليتيني اروح بكلم تركي
ام تركي :جربي تكلمي تركي وانا ما
اعرفك ولا تعرفيني
جنى :يمه شهالكلام
ام تركي :هاذا اللي عندي
ويدخل تركي وسحر من باب المجلس
سحر وتركي :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
جنى تطالع في تركي يتكلم عن المزرعه وكان تركي يقرا افكارها
تركي :ها يمه شقلتي عل المزرعه
ام تركي :بصراح يا قلب يمه انا اوافقك في كل شيء حتى لو ما ابيه يعني زي زواجك انا ما كان ودي تاخذ من اهلي بس مو مشكله لكن في دي سوري انا ما ابي ولا احد فيكم يروح يعني لو زوجتك ذي (تأشر عل سحر )تبي تروح تروح مو مهم لكن انتم مافي روحه
تركي : يمه شهالكلام وبعدين انا جاي مع سحر علشان تباركو لنا عل البيبي بس بصراحه جد تحبو تنكدو عل الواحد كل ما زرتك قلتي ذي وذي يا يمه ترى ليها اسم اولا ثانيا هي بنت اخوك يعني خالي عيب يا يمه حتى لو المشاكل بينكم احنا مالنا صلاح فيكم وازود لك من الشعر بيت سحر قالت لو امك ما تبي ما نروح يعني جزاة احترامها لك كدا لا والله معلي انا وسحر راح ننقل بيت ثاني وجنى لو تبي تروح انا باشيلها واذا عندك غير كذا كلمي ابوي والنقاش في موضوع زواجي منتهي مالي غير زوجتي الي قدامك وبس (التفت عل جنى وقال)جهزي اغراضك لو تبي تروحي وطلع الجناح حقه وسحر وراه
ام تركي :ايش ذا الولد اكيد ذيك ساحرته
شهد:ايه يمه صار متغير علينا
جنى :ايش هاذا الكلام يمه وشهو له ساحرته وما ساحرته البنت تحبه واهو يحبها
ام تركي :حبيتهم الجراده
جنى :يمممه
ام تركي :يلا بس لا يكثر قومي دارك جهزي اشيائك قبل يقلب علينا اخوك ذا
جنى :حاضر يمه
شهد:يمه انا كمان غيرت راي بروح دام الكل رايح
ام تركي :ليش يا يمه مو زين لك
شهد :يمه خلينا نروح الكل هناك واحنا وشهوله نقعد هني لا شغل ولا مشغله
ام تركي :طيب توكلنا عل الله
***************
في بيت ابو رعد
دانه :وهاذا اللي صار
لميس :خوفتيني عليكي طيب مو مشكله لو ماتبينه قولي لا ما احد راح يجبرك
دانه:لا يا لميس اذا اخوك راكان ما يبيني انا راح اوافق على هذا
لميس :طيب والمطلوب مني
دانه:روحي قولي لراكان اذاذ تبي دانه تكلم واذا ما تبيها خليها تروح في حال سبيلها
لميس :اوك تامرين عل شيء ثاني
دانه :لا يا قلبي ابي سلامتك
نزلت لميس تحت وكانت تجري ومن دون شيله ودخلت المجلس شوي وتشوف جسم غريب يسولف مع رامان دخلت وما اهتمت :راكان ابيك في سالفه
التفت الشخص الي كان مع راكان وكان رعد واتفاجا من الملاك الي قدامه "اهذي بشر ولا ملاك " وحالة لميس يوم استوعبت انو رعد ما تنوصف قلبها يدق بقوة مهي عارفه هادا الشعور الي تحس فيه بس صدت عنو والتفتف لراكان وقالت :ياخي قوم ابيك بسالفه ما تفهم
راكان :اول ادخلي ثانيا السالفه يعني ما تتاجل لين توصلي البيت وتجلسي وبعدين تقوليها
لميس واهي تعطيه ظهره وتمشي :والله بكيفك اذا تبا تاجلها لان السالفه اتوقع بالنسبة لك حياة او موت يعني مصيري يتعلق بيك وبالثانية الب معاها قلبك سلااااام (وطلعت جري )
راكان : مني فاهم ايش تقول ذي
رعد :هههه يا غبي تهددك وتقول انو السالفه مصيرية بالنسبة لك واذا تبيها تاجلها شيء يخصك ويخص الي تحيها
راكان تو يستوعب ويوقف ويجري :لميييييس لمييييس تعالي تعالي بنت
رعد :ههههههههههههه يا غباءه
لميس :نعم مو قلت تبي تاجل السالفه
راكان :لا خلاص واللي يرحم لي امك تكلمي
لميس :طيب بس ما تقاطعني
راكان :تكلمي
لميس :اوك. اممممممم من فين ابدا
ركان يصرخ :خلصيني
لميس :هههههه شفيك ما تسوى الدنيا
راكان :ياربي منك ما تفهمين اقولك تكلمي لاخليك تباتين هنا الليله
لميس :افتكرت رعد وصار قلبها يدق بقوة ووجها احمر :هاه آآآ اوك دانه تقدم لها واحد وقالت اسالي اخوك اذا يبيني ولالا لان اذا ما يبيني بروح في حال سبيلي واذا يبيني يتلحلح عل نفسو ويستعجل
راكان بنبرة صوت شوي عالية :ترفضة واول ما نرجع من المزرعه باخطبها
لميس:طيب طيب صوتك ما يحتاج راح ابلغها وخلاص اسكت
**************
اليوم الي قبل المزرعه بيت ابو راكان
في غرفه لميس
ريم:يللا دانه لا ترفضي نامي عندنا
لميس :يلاا تكفين
دانه :اوك بس اكلم امي
نزلو تحت عند المجلس وجلسو
ام رعد :هلا والله اخيرا قررتو تكبروا وتحلسو مجالس الحريم >>>>>>عل نياتها مسكينه
ام راكان :لا انا حاسه ان في شيء يبونه ولا ما ينزلو
ام خالد :ايه وانا راي من راي مريم
البنات ضحكو من توقعاتهم
دانه :ايه وانتي الصادقه خالتي جايين نبي منكم شيء
ام رعد:والله انا عل نياتي يالله خلصونا ايش تبون
دانه باستهبال :شوفي يا يمه انا ابي انام عند لميس وريم الليله وبعدين انا مجهزه شنطتي واشيائي فارجوك من بعد اذنكوطبعا اروح اكلم الوالد الي ماراح يرفض ابدا انو ابات عندهم الليله طبعا لا تنسي من بعد اذنك يعني القرار الاول والخير لك انتي زي ما تعرفي لاني ماراح اروح اكلم الوالد من دون اذنك لان القرار
ام رعد قاطعتها :ول ول ول وشهو ذا بس يكفي تعيدين وتزيدين وانا اصلا موافقه يعني بيت عمك وفي خالتك مريم راح يهتمو فيك ما يحتاج
ام راكان :ما توصين يا ام رعد مالك الا طيبة الخاطر
دانه :يعني اروح اكلم دادي
ام رعد :ومين دا كمان
دانه:ههههههه هاذا الله يسلمك بابا بالانجليزي
ام رعد :ايه ايه يلا روحي
دانه:بنات خليكم هنا وانا بروح اقول لابوي
اسرار :لا تنسيني ولا ما تبوني يا بنات عمي
لميس :ليش ما نبيكي الا خليكي انتي واسراء بعد واسراء روحي كلمي عمي
اسراء : لا مالي خلق انتي يا دانه روحي كلمي ابوي
دانه:خلاص انا اكلمهم يلا باي
وراحت عل المجلس حق الشياب >>>>>>>طبعا الشياب من دون الشباب
ودقت الباب
ابو راكان :اتفضل
دخلت وقالت :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو رعد :هلا ببنتي تعالي اجلسي (واشر عل مكان جنبه )
دانه : لا والله ابوي انت تعرفني اني ما استحي وانا ابي انام بيت عمي عبدالله اليوم انا واختي ويا عمي عبدالعزيز (والتفتت له )ابي اسراء معاي علشان كلنا نبي نروح مع بعض مع جنى نمر عليها مع راكان ها شقلتو
ابو راكان :والله ابركها من ساعه يا بنتي حياك الله البيت بيتك
ابو خالد:اخاف نثقل عليكم ما ينفع كلكم
ابو رعد :ايه ما ينفع
دانه :عمي اقنعهم نبي نجتمع انت اكبرهم وكلمتك مسموعه يللا سلام >>>>>>طبعا حبهم لبعض اكثر من اخوان ويحترمون الاكبر
وخرجت
ابو راكان :ايه معاها حق من زمان البنات مااجتمعو حرام خليهم
ابو خالد :طيب يا خوي انت تامر
ابو رعد :ايه اللي تشوفه
عند الشباب
راكان :انا ما اقدر اجي مبكر لاني بمر على بيت عمتي ناخذ جنى انا والبنات كلهم
خالد :اوف دحين انت بتاخذ كل الغثث ذوليك
فيصل:بصراحه الله يعينك
بسام :ايه والله
زياد :الحمد لله علاقتي مع لميس مو ذاك الزود علشان تتطلب
راكان :انت تلاقي لميس محد زيها
رعد :وريم فين طارت
راكان :ريم عل عيني وراسي لكن زي ما قلت محد زي لميس
فيصل :الحين كيف راح تتحمل شلة البنات
زياد :شباب قولو ليا مين احسن بنت في العيله بالتصويت طبعا اولا راكان
راكان :لا انا اخر واحد
زياد :طيب فيصل
فيصل :طبعا اختي دانه
زياد :بسام
بسام :اسراء واسرار
زياد :رعد
رعد :انا مو خايف واقول اختي انا بقول الحق لميس
راكان :علينا
رعد: اسكت انت
راكان :هههههههه خير ان شاء الله
خالد:صدقوني راح اعرف ذا الشيء الي يتكلم عنه راكان
زياد :خالد
خالد :ههههههاااااي مدري ليش جات في بالي اسرار مع انها زي اختي بس معلي هيا
زياد :يللا راكان
راكان :والله كلكم ما تستحو اخترتو كل البنات عدا اختي ريوم انا اقول ريمو
زياد :ايه انا معاك راس المصايب
فيصل :ول ما مدانا نختار بنات العيله بقي يا حبيبي شوق والهنوف ورغد و مشاعل و شيخه و شهد و جنى و اروى
بسام :الحين ريم راس المصايب وانت ايش تكون
زياد بئبراءة :انا ما سويت شيء
خالد :لا والله. وبعدين يا فيصل تعال انت تحسب ان شيخه وشهد بنات
بسام :يبيلنا نذكرك
فيصل :ههههههه اتوقع لا اولاد
زياد :راكان شوفهم يتبلون علي
راكان:حدكم عاد ولا حبيبي
زياد :ايه يا قلبي
راكان :تعالي حبيبي تبي بوسه
زياد :لا شكرا وع ماابي
الكل :ههههههههههههههههههه
*************
اليوم الثاني
بيت ابو راكان
راكان :يللا يا بنات بروح واسيبكم
ريم:يلا يلا جايين
لميس :انا خلصت بقي دانه وريم
دانه خلاص انا الحين البس عبايتي
ريم:انتو انزلو وانا الحين جايه
اسراء :لا كلنا مع بعض
اسرار:انا نزلت مع ريم
راكان :ترى بس باخذ الي نزلو خلصونا تاخرنا عل البنت
نزلت دانه :وليش مره مهتم
اسراء:ياشين الغيره الي مو في محلها
دانه ببرود :مين قال اني غيرانه بس سؤال عابر لا تفسروا كل شيء بكيفكم
راكان ماسك الضحكه :يلا مشينا خلو ريم تقعد هنا مع زياد
ريم بصراخ:لا يرحم امك لا تسيبني الحين نازله
دانه:يلا اذا ما جيتي راح نروح
اسراء :بنات تو اتصلت علي عمتي تقول راح تجي هي وشهد كمان
راكان :لاااا اجل الغثة بتجي
دخل ابو راكان :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو راكان :عيب يا ولد هذي عمتك
راكان :طيب يبه ما تكفي سيارتي وبعدين انا مو شايلها
ابو راكان :ليش ان شاء الله
راكان :مالي خلق ليها ولسوالفها الي عن بنتها الي ما تخلص كل شوي بنتي فيها ومافيها مالي خلق يبه تكفى
ابو راكان :خلاص طيب زياد تروح تاخذها
زياد :لا ما ابي
ابو راكان: يعني مين يشيلها
دانه : عمي خلاص احنا البنات نروح مع السايق نمر عليها
الكل التفت لدانه مستغربين
ابو راكان :الله يكملك بعقلك يبه بس ما ينفع تروحو مع السايق لوحدكم
ريم :مين قال انا ما ابي اجيبها
لميس :ولا انا
اسراء:اسفه ولا انا
اسرار:ولا تفكرو فيني
دانه :معلي عمي انا اروح
راكان :لا ما يصير وبعدين يا حلوة اخوك موصي ما تروحي لوحدك ابد
ابو راكان :خلاص روحو اول مرة عل بيت عمتكم سعاد وخلو طلال يروح لخالته يمر عليها وانتو خذو البنات وطلال يمر عل عمتكم حصة لان زوجها ماراح يجي الا الاسبوع الثاني
لميس:يبه دامك قلت بيت عمتي سعاد كمان بنات عمتي صفية
راكان:لا يا روح امك انتي امشي قدامي ليش انا شايل حراج يكفي اني راح اوديكم وتبوسو ايدكم ورجلكم بعد وماني مناقش احد في الموضوع وانا في السياره خمس دقايق وربي لو مو كلكم عل السياره راح اروح واسيبكم عن اذنك يبه
ابو راكان:اذنك معك يا روح ابوك
وخرج راكان
ريم :ايش هاذا لازم يعني يذلنا ما يكون راكان اذا ما ذلنا هو وغروره
لميس :ولا يهمك اعرف من يكسر غروره
اسراء :امشو يللا يعني ما تعرفوا راكان والله يسويها وحنا مو ناقصين
دانه:يلله انا عند الباب
اسرار بهمس :اصلا دي تسابق
ريم بنفس الهمس :اي والله
اسراء:هههههههه اللهةياخذ ابليسكم يالله امشو
لميس :انا رحت باااي
وطلعو البنات بعد ما ودعو عمهم
في السياره
ريم:يعني يا رااكان لازم تذلنا عل اي شيء تسويه
راكان :الحين انا اللي اذلكم يعني تسمين ذاك ذل
ريم :اجل ايش تسميه يا عمي
راكان:تبين تعرفين الذل حقي عل اصوله تعالي يوم في الشركه وشوفي كيف الذل
لميس:هههههههه افتكر يوم تذل فيصل بس علشان يبي منك تغطي عنو انو تاخر وربي شيء
دانه:ليش ايش صار
اسرار:دانه عندي سؤال كدا كل ما اسمع صوتك يدور في مخي
دانه واهي عارفه السؤال قالت بسخرية :اسمعيني يا ست اسرارنفسي اعرف ايش السؤال الي اكيد ما سألتي عنه ولا مرة ويدور وقدرتي تكتميه
ريم:هههههههههه ايه اسرار ما تعرف تسكت لازم تتكلم
اسراء:حدكم عل حبيبتي لو سمحتو
راكان :جا محامي الدفاع حقك يا اسرار
اسرار:اصلا لكم الشرف بس تسمعو صوتنا
دانه:يللا بس لا يكثر قولي ايش سؤالك
اسرار:انتي الحين ليش اي سالفه فيها راكان لازم تعرفيها
دانه اتفاجات بالسؤال الي قدام راكان
لميس بهمس :كانك احرجيتها
اسرار:نشوف ايش ترد القوية
رااكان ماسك ضحكته:بس يا شيخه الحين تبين تورين قطامي انك تبي تحرجيها اصلا عادي ولد عمها
دانه وكان احد نجاها من الموقف :ايه ايش فيها يعني
اسرار:لا مو قصطي مذا يعني تصرفاتك تقول انك تحبي راكان اذا ما اخطا احساسي
في دي اللحظة راكان وقف بيت عمته حصة ودخلت شهد اول وبعدين جنى بادب وقالت السلام وردو اما شهد قالت :هاااااي
دانه:هاااي بعينك ان شاء الله الناس تقول السلام
شهد :يعني تبينها من البدايه عادي ما عندي مانع اذا تبين تتضاربين ابد ما تفرق معا
قاطعها راكان:يللا بس لا يكثر اسكتو صدعته راسي
وشغل اغنية
خدني ليك وقعد يغني معاها ويطالع دانه بالمرايا لين فصل عليهم صوت جوال راكان((طبعا مو سيدي بسلك اللي هي وصلة السايره فصوت التلفون يقطع الاغنية ))راكان لسا ما فصل السلك : هلا رعد
رعد :يا ابو الشباب اسمع السيد خالد يقول ودي البنات المزرعه واحنا نروح الاستراحه ليله ايش رايك طبعا ما نحلى الجلسة الا بوجودك
رااكان:الحين مشاري وعماد وبسام وفيصل وفهوده حقي انا وصلو
طبعا رعد حاطط سبيكر فهد :فهوده بعينك يا السخيف
راكان:ايش فيك ياخي احبك ايش اسوي
طلال قاطعه:يا عمي مريت عل خواتي ولالا
راكان :يووووه تصدق نسيتهم وانا تقريبا عند المزرعه (كذاب عند باب بيتهم)
طلال:يا كلب كيف تنساهم انت من جدك
رااكن :بس ولول معقول انا انسى هنوووفتي ورغودتي(كان عارف ان مشاري يحب الهنوف وعماد رغد )
دانه ومشاري وعماد بغيره واضحه :لا تدلعهم
ودانه عل طول سكتت لاحظت ايش قالت
ومشاري وعماد منقهرين من راكان
راكان:ههههههههههااااااااي ثلاثة اكلوني كيفي يا امي ابا ادلعهم بس عشان خاطر بس واحد ماراح ادلعهمة
عماد واثق:اكيييييد انا
اغلى حب
09-07-2013, 08:34 PM
راكان:بس يالواثق خف عليا من متى وانا اسمع كلام الاطفال
عماد:طفل بعينك
رااكان:تدري طولتها واهي قصيره اخلصو علي ايش تبون مني الحين انا قاعد مع جميلات مو فاضي لكم
خالد:قال جميلات قال ياخي ذولي بوادي والجمال بوادي
البنات بصوت واحد :احلى منك يالمليق
خالد:هههههههه ول اكلوني المهم راكان انا بس حبيت اخبرك مو استاذنكانا رايح الاستراحه مع الشباب تبا حياك الله ما ابا بالطقاق
راكان:يعني انو صالح بيفتح لك الباب بدوني
خالد:الله يخلي عمي عبودي
زياد:عبودي بعينك اصغر عيالك اهو
فيصل:عاطي يا زياد عادي هادا حبيبنا عبودي
راكان:ان شاء الله تفلو عل وجهي اذا دخلكم صالح ههههههههه
سعود :لا الله يخليك نبي نروح
راكان :طيب بس خلو فهد يرسلي بوسة
فهد:يا وسسخ
راكان :هادا اللي عندي
الشباب:يلاا يا فهد
فهد:نووي مستحيل
راكان :خلاص خلوكم مع الشياب وسوالف الاسهم في المزرعه يللاا سلام
رعد :اساسا تلفون من لميس وانت ولا شي
راكان:نعم نعم ايش قصدك يا باشا
الهنوف ورغد :السلام
رااكان :وعليكم. المهم ترى لموستي ما تسوي شيء الا باذن مني
خالد:يا خظك ليت اختي مثلها
اسراء:لا والله لمن تتعامل زي خلق ربي تعال اتفاسف
خالد بضحكه :عيب يا بنت انا اخوك الكبير استحي
رغد:اسكت يا ولد الخال استر لنا ولك
بسام :هههههههه والله وبنت عبداله تجيب راسك يا خالد
خالد:انا مو شايل هم الاذي واسرار ما يستحون يتخاصمون معي عادي
اسرار:عشان نوقفك عند حدك يا سيد خالد
خالد:ليش يا قلبي ما اعرف انا حدودي (قالها بسخرية )
اسرار:لا ابد
خالد:شوفي يا بنت ابوكي لما تخلصي التحدي اللي بيننا وتفوزي لك اللي تبيه واذا انا فزت تسوي اللي ابيه سمعتي
اسرار:ههههههه جنيت على نفسك
خالد مستغرب:كيف يعني
اسراء:يا حليلك اخوي احسن وحده في شلتنا الي جايبة كامل مثلك
خالد:بالتوفيق >>>>>طبعا الي فاجوق كان مزح طبعا يقول لها بالتوفيق مستقبلها
اسرار:امين يارب اجيب الدكتورة وادخل نفس المستشفى حقك اشوف البنات الي هناك واجيب راسك وفضايحك
خالد:ههههههههه حياك الله المهم احم ركووون تكفى نبي الاستراحه
راكان:هههههه الحين تتذكرني بعد ما ضحكت مع اللي تبي
خالد بصوت عالي:احم احم احم احمممممممممممممم>>>>>>طبعا مابانت اخر كلمة راكان لان صوتهم مع بعض
خالد:الله يفضحك ي شيخ انت ومرتك المستقبلية الي انا الوحيد ما اعرفها
راكان:نحنا يا حبيبي مفضوحي مفضوحين بس الحمد لله الا انت
شهد بصوت مايع :اييي صح لسانك حبيبي اهم شيء اهو
خالد ابد ما يطيقها :وععععع ذي معك انا قايل من امس الله يعينك
شهد:هيي انت احترم نفسك ياللي ما تربيت
اسراربصوت عالي مرة :نعععععم هاذا الي ناقص مين تتكلم شهد بنت مين بنت حصوووه وتقل ادبها عل مين عل اسيادها شوفي حبيبتي علم ياصلك ويتعداك اولاد عمي عبدالرحمن واولهم خلوود ما تتعطي حدودك معاهم وترى انا بنت ابوي اعلمك الادب سمعتي
شهد:ههههههه ضحكتيني مرة انتي زيك زي غير (تناظر دانه)تتهدمو بسرعه >>>>>>طبعا البنات كلهم عرفو سالفتهم
اسرار:شوفي يا بنت ابوك ياللي ماحد عرف يربيك لا اخوك ولا امك ولا ابوك والمسكين تركي رايح فيها لسانك ذا الطويل بقصه لك وترى انا اسرار بنت عبدالعزيز تعرفين مين هاذا هاذا يصيرلك وللاسف خالك وخالك هاذا يقدر يخليك تعيشي في فقر انتي وابوك ومن سوء حظي ان امك تصير عمتي هه للاسف وانا اسرار مو اي بنت سوري عل الكلام ترى مو اهانه انا مو دانه الطيبة ولا لميس الرقيقه ولا ريم الي تنجرح بسرعه واسراء الي ما تتحمل اي شيء قوي ولا جنى المسكينه انا يا حبيبتي جبل ما يهزني ريح سمعتي
خالد:اعصابك يا قمر لا تتعبي حلقك وحبالك الصوتية عل صنم ما يسمع ولا يحس
الشباب:هههههههههه
رااكان:خلاص خالد بعدين اكلمك اعطيني رعد الحين
خالد :طيب يلا سلام
رعد :هلا
راكان :رسلت محمد
رعد :يب يب مين تحسبني فيصل ولا بسام
راكان :محد قال كدا بس يمكن نسيت وهاذا الشي مهم المهم كيف المهمة الي في بالي بالك
رعدابتسم :تم طال عمرك
راكان:بس يا شيخ تذكرني بالغثة صالح
رعد :هههههههههه محد قالك تخليه عندك
راكان :ايش اسوي خلاص امري لله يلا بس ابيك توصل لطلال ايس يسوي
طلال:لا تخاف كل شيء تحت السيطرة عل قولت سعود يا دانه
دانه:هههههههههه ذكرتني فيه
رااكان:بس يلا باي وقفل
دانه:ليه قفلت كنت ابي اسولف جات علي يعني (قالتها تبي تعرف ردة فعله )
راكان بحده:لا واللع هذا اللي ناقص
دانه ضحكت بصوت واطي وقالت:طيب طال عمرك
لميس :يوووه راكان مو كان الطريق طويييي. قبل تكمل كلمتها تشوف المزرعه قدامها
راكان:اهو وصلنا وفتح جواله ولقى رساله قرا بصوت عالي
من خالد عبدالرحمن الي بناتنا
لو سمحتو نرجو حضوركم الى خلف المزرعه المكان المعتاد منذ الصغر بسبب السي
حبيبكم ركوون ما يبينا نروح الاستراحه ويا لميس او دانه تكفون طلعونا من الشياب ترى انمسكنا
لميس ودانه:ههههههههه يلا الحين
دخلو لميس ودانه بشيلتهم
ابو رعد :هلا ببناتي هلا والله
لميس :هلا بك عمي وراحت سلمت عليهم كلهم اهي ودانه والشباب مصافحه لما وصلت دانه عند خالد شفات نظرات التذلل
دانه التفتت لعمها :عمي نبي نجلس كلنا الشباب ورى المزرعه المكان الي طايمن نروحو اذا ما عليك امر كلهم
ابو راكان:روحو يا بنتي وسعو صدروكم الا فين راكان ما اشوفه
لميس بضحكه:عند جدتي
ابو راكان :هههههه خلاص يخلص ويجي يسلم ونبغاه انا وعمانه في موضوع
رعد :يعني وانا ما تبوني
ابو راكان :لا يا وليدي مو الشركه شيء خاص فيه
رعد :اهاا يلاا سلام
ورى المزرعه جالسين حلقه جا راكان وجلس :السلام
الكل:وعليكم
رعد :راكان ترى الشياب كلهم يبونك
راكان استغرب اكيد شيء كبير :ليش ايش فيه
رعد :ما ادري بس شيء يخصك
راكان علطول عرف:ياربييييييه توي واصل ما يخلو الواحد يرتاح وجا بيقوم
رعد:والله والله منت قايم الا تقولنا ايش وراك
راكان :هههههه من جدك انت
رعد:ايه لو تعتبر صداقتنا واخوتنا شيء قول
طلال:يلا قول
خالد:اللقافه اشتغلت فيني قول
الشباب:يللا
راكان التفت لشهد وقال:من غير تعدي عل بعض وبحده سمعتي
شهد:ايه
راكان :الله يهديها عمتي حصة تعرفون لها احترامها عل اخوانها وحلفت اني لشهد وشهد لي وابوي يبي يناقش الموضوع مع عمي عبدالعزيز بما اني ما ابيها لان عمي عبدالعزيز له كلمه وشخصية عل عماتي وانا كذا مرة تكلمت عل اني ما احب احد يغصبني على شيء ايش لو كان وانا عقليتي تقول انا اخذ البنت الي انا اختارها انا سمعتو انا مو امي ولا ابوي ولا جدي ولا جدتي ولا عمتي ولا عمي انا راكان انا اختارها
رعد:طيب انت رفضت قبل ايش اللي فتح الموضوع تاني
راكان :الله يسلمك في تهديد صريح لعمي عبدالعزيز لو ماخدت شهد راح يقلب الدنيا فوقه
دانه شهقت :هييييييييييئ لا تقولها
راكان :شايفه قلت لك قبل ما تسمعي
زياد:طيب من ابن ابوه اللي يهدد عبدالعزيز ال(.........)
راكان:مستعدين تسمعو الاسم الي قالي عليه ياسر >>>>>>ياسر حارس راكان الشخصي
اكل :ايييييه
راكان : ماجد ال(........)
دانه:هييييييئ لامستحيل
راكان بحده اول مرة يستخدمها مع دانه الي اول مرة تشوفه كدا:لا تقاطعي
دانه خافت ولا جاوبت ولفت وجهها رعد:طيب وطي صوتك ماله داعي صوتك العالي
راكان:طيب المهم انو السيده شهد لو انا رفضتها راح يقولو الناس ليش ما يبيها
خالد بنبرة حاده:وانت من متى عليك بكلام الناس من متى يا ركان وحتى انت كم اقولك ما تضحي بسعادتك عل حساب سعادة الاخرين انت ليش كذا
راكان:للاسف ما اقدر واتوصلنا لقرار اني اتزوج شهد لمده شهرين وبعدها اطلقها وتكون هي الي طالبه الطلاق
خالد بصوت عالي:لو اموت لو اندفن ما يتم زواجك منها تعرف شنو يعني لو اموت يعني تشوفني مقتول او ماخوذه روحي
اسرار بنبره خوف ملاحظها الا خالد:خالد شهالكلام ما احد يفاول عل نفسو كدا
طلال:صح يا راكان ما تتزوجها اسف مو قصدي شيء يا شهد بس برضو ترضي واحد ياخذك واهو ما يبيك
شهد :عادي حخليه يحبني
خالد:ياخوفي تجيب سحر وتسحرك وتنسى البنت الي احبها وطوايفها وتتغير علينا
راكان:وي ما وصلت لكذا انت كمان
خالد واهو ياشر عل شهد:ذي توقع منها اي شيء
دانه ببحه من رغبتها في البكي :ترى يا راكا (ما نطقت اسمه علشان لا تنفجر بكا) عماني يستنوك. من
راكان طالع فيها وقال:اوك اسمعي
لميس :مو وقته والله ابوي يعصب عليك
راكان :طيب يلاا سلام
انتهى البارت
اغلى حب
09-07-2013, 08:35 PM
البارت الثالث
سبحان الله وبحمده
شهد:قامت واشرت عل اسرار وقالت:شوفي يا قذرة يا ينت الليالي ياللي كل يوم مع واااح قبل تكمل كلمتها ما لقت الا الكف الي طيحها عل الارض من قوته
خالد:لا تختبرين صبري تراني واصل منك ي######
شهد:انت كيف تمد ايدك علي
اسرار متفاجاة ما توقعت ولا شيء بس برضو ماهز فيها شعره اهي عل قولتها جبل ما يهزه ريح >>>>>هههههههه
خالد:كيف هاه وبصراخ ارعب كل الجالسين حتى اسرار نطت من مكانها :قومي الله ياخذك من وجهي لا ادفنك في مكانك
قام فهد :بس هدي يا خالد ما يستاهل هذا كلو
خالد بنفس الصوت :لا والله ان شاء الله اللي يستاهل تعيب شرف البنت قدامي اسف اذا اخوانها سكتو انا مش ساكت حدها وتعرفه زين اللي ما تربت
شيخه بدلع مايع:بس حبيبي خلود ما يستاهل هاذا كلو وبعدين انت عل ما اعرف ما تطيق اسرار
اسرار كان سكين دخل قلبها وشالوه بقوة ودموعها في عينها من كلام شيخه
خالد بدون وعي:انتي باي حق تتكلمي معي كذا وبعدين هي اسمعي انتي اسرار احسن منك ومن اشكالك ومن قال اني ما اطيقها انتي من خرف عليك انا اصلا
شهد قاطعته :اسكت يا حقير ما ابي اسم صوتك
خالد عصصصصصصصل صار وجهه احمر :ايش وكان بيضربها تاني مرة الا وبتدخل راكان بصوت اول مر. يسمعوه علشان يهدي خالد :لحد هنا وكافي ابي افهم ايش صاير
خالد: تبي تعرف ايش صاير هاذي واشر عل شهد الي تبي تتزوجها تهين اسرار بشرفها
راكان عارف حب خالد لاسرار الجنوني وان ما يسمح لاحد يتعدى عليها ولو احد حرب يصير زي المجنون من العصبية فكيف بشرفها اهم ما عند البنت راكان:قول لا اله الا الله
خالد:لا اله الا الله بس برضو ما يشفي غليلي الا على جثتها
راكان التفت عل دانه:لو سمحتي شيليها من هنا
دانه بنبرة باكية :طيب
وجات تبي تقوم شهد الي مدت يدها لدرجه دانه ما حست بنفسها الا وهي عل الارض
هنا وصل حده رعد الحليم >>>>اتق شر الحليم اذا غضب
وفيصل قام
رعد بصراخ :بس يا بنت ال#####
وتقدم لها ما حس الا بلميس توقف قدامه :استهدي بالرحمن صح اهي عملت شيء غلط بس انتو رجال ما ترفعو يدكم عل وحده في مستواها انا باخد حق اختك ولفت عل شهد اعطتها اول كف وقالت :هادا علشان حبيتي اسرار واعطتها الثاني وقالت:هاذا علشان تحترمين اسيادك (قصدها خالد) واعطتها اقوى كف وصوتها يعلى اكثر من اول بكثير وبصريخ :وهادا علشان تعرفي تمدي يدك عل توام روحي وبصوت اعلى سمعتي
شيخه جت بسرعه وقالت :ما صارت كل من هب ودب ضربها مهي حميير عندكم وفي هاذي اللحظة جا نايف
وقال:ايش السالفه
علطول لف عليه خالد بعصبيته:لو ماربيت اختك انا ترى بربيها
نايف : اختي اشرف منككك. ما حس الي بذاك البوكس عل وجهو الي خلاه يتالم من خالد والشرار يتطاير من عيونه وعروقه طلعت :وقسم بالله العلي العظيم لو ما فارقت انت واختك عن وجهي لا تشوفه خالد عل اصله
نايف خاف منه وشال شهد وراحو منهم
وجلس خالد عل الارض ياخذ انفاسه ويفكر ما حس الا بكوب المويا قدام عيونه رفع عينه وشاف اسرار مبتسمة :تفضل شكل صوتك تعب من الصنم الي المفروض صاحب النصيحه يعمل بيها اول صح ؟؟ قالتها بمرح تبي تلطفف الجو
خالد اول ما طالع في وجهها ابتسم ابتسامه اخذت قلب اسرار وداخت عليها وحطت الكوب وراحت ووجهها احمر
رعد جلس عل الارض وجلس يلعن فيها لين جات دانه وقالت بصوت باكي الكل سمعه:بس كافي يا رعد ماله داعي تتعب نفسك قريب بتزوج وافتك منها صح ؟؟ قالتها وعيونها دموع ورعد استغرب منها وقال بصوت باينه الفرحه فييه:يعني وافقتي
دانه وقلبها يتقطع مليوم مرة :اااااا
راكان قاطعها بحده :رعد ابيك بموضوع مههههههههههههههمممممممم ما يتاجل الحيييييييين ضروري
رعد:طيب يا عمي بس اسمع الكلمه
دانه واهي تدوس عل قلبها :انا انا
لميس وعيونها دموع:رافضة انا جاوبت بدالها ماله داعي تتعبي نفسك صوتك رليح وسحبتها من غير ما تكلمها
دانه تبكي بحرقه:ما يبيني يبيها انا كمان ما ابيه
لمييس :اشششش لا تقولي كذا انتي ما سمعتي كل السالفه منتي فاهمة
دانه:ايش افهم اكثر من كذا راح يتزوجها وخلاص
لميس:خلاص اهدي وانا افهمك
نسيبهم لوحدهم ونروح لخالد والباقين
شيخة جلست جنب خالد واهي تطالع اسرار بحقد
اسرار غارت بشكل مو طبيعي لان خالد مو حاس مين جنبه واهو يسولف قالت :خاااااااااااالللللللد قوووووووووم بصريخ خلاه بردة فعل طبيعية يقوم من مكانه مفزووع وطالع فيها باستغراب
اسرار طالعت في شيخه مو متنبها لخالد القريب منها وهمست بصوت مايسمعه الا خالد وشيخه
:حبيبي ما تقربين له وانا ما اكون بنت ابوي لو فكر فيك حتى واهو لي انا وبس
خالد فهم وبعدين استانس عل كلامها وقال بنفس الهمس بس قريب من اذنها علشان شيخه ما تسمع:وانتي الصادقه من متى وانا افكر في اشكالها وانا لك وبس صدقيني مستحيل غيرك يسكن قلبي
اسرار حست عل نفسها ووجهها صار احمر من الاحراج وقالت:هههااااه انا انا >>>>>طبعا محد منتبه غير شيخه
خالد حط ايده على فمها وقال :انا اسبقك ولا يهمك يا عنيده انا احبگ
واسرار قامت بسرعه عند البنات
بعد ما فهمت دانه السالفه قالت ببراءه :يعني اهو حقي لوحدي (وكان رااكان وراها) قال :بهمس ايوه حقك لوحدك يا قلبي
دانه نطت من مكانها وحطت ايطها على قلبها ولفت وجهها وشافته وبعدين ابتسمت وراحت عند البنات والشباب
بعد هدوء الاوضاع
خالد بصوت عالي :ايش رايكم نلعب حكم او حقيقهة
اسرار بعد ما رجعت عل طبيعتها اهي ورغد:ايييييييه
خالد :خلاص يا سوسو روحي جيبي قاروره كبيرة فاضية ويا رغد روحي جلسي الكل
اسرار:اوكي
رغد:تامر امر
ريم بهمس :ليش قال لاسرار سوسو غريبة
لميس :ابصم بالعشرة اكيد صار شيء
شوق: ايه اكيد
اروى :هييييه بنات خايفه احد يسالني سوال محرج
الهنوف :عادي حبيبي
بعد ما جهزو كل شيء
خالد لف القارورة وجات على شيخه تسال خال
شيخه :حكم ولا حقيقة
خالد:حقيقه
شيخه:اتحبني ولا لا
اسرار قاطعنهم :ايش السؤال هاذا بلا قلة ادب
شيخه :كيفي وانتو ما حددتو نوع الاسئله
خالد:وانا اقولك لا
شيخه :ولا تحن
خالد رافع حاجبه:اتوقع هوا سؤال واحد
ولف القارورة (شهد تسال راكان)
شهد:حكم ولا حقيقه
راكان بسخرية :حقيقه
شهد:امممممم طيب مين البنت الي تحبها >>>>>زي ما قلت راكان جريء ومو خايف من احد والحب مو عيب
راكان :دانه بنت عبدالعزيزال(......)
طبعا السؤال مر مرور الكرام
ولف خالد القاروره(اسراء وخالد)
اسراء:حقيقه ولا حكم
خالد:حكم
اسراء: ابيك بعد ما نرجع من المزرعه تجيبني وتوديني من الجامعه لمدة اسبوع
خالد:اييييش لا حبيبتي ما اقطر انا عندي مواعيد
اسراء:بس الاسبوع الجاي في جدولك تنصرف بدري ايش عندك
خالد:ما شا الله مين قالك
اسراء بسخرية:حبيبتك ياسمين
خالد شال القارورة ورماها عليها بس اسراء لحقت ونزلت راسها :الله ياخذك انتي وهيا ما شا الله وهيا مين قالها
اسراء :اكيد جمالوه
اسرار:لازم اعرف مين ذولي انا داخله نفس المستشفى
تسراء:هاذي الله يسلمك وحده تموت بخالد ومهووسة بيه
خالد:اسراء بس
اسراءبهمس:بعدين اقولك
اسرار بغسرة :اوك
لف خالد القارورة (راكان وفهد)
راكان:حقيقه ولا حكم
فهد:حكم
راكان بابتسامة مكر :قول احبك يا راكان بصوت ناعم
الكل يدري ان فهد يكره ذي الحركيات حق الاولاد الشواذ
الشباب:الله الله عل التحدي
فهد:ماني قايل
راكان :اجل برا
فهد:طيب خلاص احم احم احبك يا راكان
راكان صفر بصوت عاللليييي :ياويلي ما اقدر لزم اعطيك بوسة
فهد:لا خلاص ماله داعي انا ما احتاج
راكان:لا لازم
فهد:يا ابن الحلال مو لازم
راكان بضحكه:لكني حلفت عليك
فهد : يا ولدي ما احتاج ماله داعي
راكان:هههههههههاااااااي مصطق نفسك انت وخشتك ذي حسستني ميت عليك اقول طير بس
وخالد لف القارورة (اروى واسرار)
اروى :حقيقه ولا حكم
اسرار: حقيقه
اروى :تحبي
اسرار:يب
اروى :مين
اسرار:سؤال واحد ولا انا غلطانه
اروى: اصلا عادي راح نعرف نحنا البنات وبنظره خبيثة عل كرسي اعتراف ريم
اسرار:لا حبيبتي مش قاعده معاكم اما مع الهنوف ورغد
ريم:مين قالك يا حبيبي انا بنفسي بخليك تعترفي
لف خالد القارورة (خالد واسرار)
خالد:حكم ولا حقيقه
اسرار متوترة:حكم
خالد: اممممممممم محد يتدخل وتعرفون نيتي شريفه ابا اقابلك في مكان راح ارسله عل جوالك
اسرار طالعت في رعد وفيصل رعد:لا يا خالد
خالد:بس ابا اسالها سؤال وربي احسب ٥دقايق وترجعلك
رعد:طيب
ولف خالد القارورة ودي المرة اسرار على خالد
خالد:اختار حكم
اسرار:لو دخلت المستشفى الي انت فيه تكون مرشد سياحي حقي يومياوتسمع الكلام
خالد:حاضر اي اوامر ثانية
اسرار:مدري ليش احس انو في شيء ورا هذه الطاعه
خالد:والله مافي شي بس فيها مصلحه ليا فهمتي
اسرار:اها. مو كان. طفش
خالد:يب معاك حق
فيصل :طيب ايش رايكم نركب احصنه
رعد : اوك
خالد:لا انا اقول كورة وبعدين احصنه
فيصل :مو مشكله
خالد :الكل موافق
الكل :ايه
في الساحه تقسمو فريقين
راكان - فهد - خالد - رعد - طلال
زياد - مشاري - بسام - فيصل - عماد والحكم سعود
الفريق الاول مشجعينه
دانه و اسرار و لميس وشوق ومشاعل
الفريق الثاني
جنى و الهنوف وريم واسراء ورغد اما شهد وشيخه واروى محايدين
بؤوا اللعب طبعا كالعاده خالد ماسك الكورة ويناول بيها لراكان الي يعطيها رعد ورعد يتقدم ويعطيها خالد ويسجلو قول
سعود :1-0
فيصل :ما يصير الفريق الثاني فيه خالد وراكان احسن ناس في الكورة
خالد:والله كيفك محد قلك تقبل اللعب معنا
عماد :والله لاوريك يا خالد
خالد:ههاااي منافسي الوحيد الي اعترف بيه اما انت راكان عل جنب ما تلعب ولا شي
راكان:والله انا بيزنس مان مو مثلك
رعد :ايه انا وراكان مو فاضيين للعب
خالد:يعني انا اللي مقصر والله يا حبيبي تقطر ترتب وقتك بس انتو وجهكم مو وجه لعب ورياضة
رعد : خلونا نكمل بس
المهم ويسجل عماد قولين ويصير
1-2
للفريق الثاني
خالد: انا اوريك ويلف للبنات ويحط عينه بعين اسرار يا بنات ليش كذا التشجيع ليش مافي حملس والله ما اعرف العب الا بالصخب
اسرار علطول فهمت وقالت :تامر امر يا حلو وصارت تصارخ خالد ورعد وراكان والبنات انهبلو معاها
وفي النهايه طبعا فاز فريق خالد
4-6
خالد جالس ياخذ نفس وتعبان خلاص منتهي
اما رعد وراكان وطلال ما بذلو ذاك المجهود
وعماد زي خالد وفيصل ومشاري وفهد وزياد
برضو ما بذلو مجهود
اسرار ورغد راحو لعماد وخالد الي منسدحين جمب بعض ياخذو نفس
اسرار وقفت قدام خالد وكانت لابسة
http://img.tgareed.com/imgcache/409551.jpg
وقالت :مجهود حلو يا لاعب
خالد تننننح ما رد بس ظل يناظرها من فوق لتحت بتمعن
اسرار لاحظت وقالت :احمممممم اكلمك انا
خالد انتبه عل نفسه وقال بصوت فيله ربكه :ايش لابسه انتي
اسرار طالعت في نفسها من فوق لتحت وقالت :ليش مو حلو
خالد :انا ما قلت مو حلو
قاطعته بابتسامه:يعني حلو
خالد انسحر وقال بدون وعي :لا يجنن
اسرار ضحكت بدلع ومشيت قالت :اوك حبيت اسلم عليك
خالد"هاذي تبي تجنني اكيد انا لازم ما اوقف بكرا او اليوم اخطبها ضروري "
نروح لرغد الي كانت لابسة
http://www.pp11.com/upfiles/DUJ58330.jpg
وقالت:بصراحه لعبك حلو بس برضو تغلب عليك خالد
عماد كان مغمض عيونه بس سمع صوتها الناعم فتح عينه وقال بدون وعي:انا احلم ولا القمر من جد قدامي
ضحكت رغد بدلع ومشيت عند اسرار
اسرار:ها ايش صار
رغد :صار يهلوس يقول انا احلم ولا مصبح بالقمر قدامي
اسرار:ههههههه
رغد : وانتي
اسرار:مدحني
رغد:اكيد مدحك يعني ذمك ايش قال
اسرار:قاللي اجنن
رغد:هههههه
خالد من وراهم :يعني تلعبين علي
رغد هربت واسرار جمدت خالد:جاوبيني
اسرار:ها لا بس انا يعني تعرف
خالد لفها عليه وقرب وجه من وجهها وقالها:يا بنت حدودك لا تجنيني لا املك عليك اليوم كفاية خطوبتك اليوم
اسرار:ايش خطوبتي
خالد:اجل خطوبة جدتي ايوا انتي
^^يتبع
اغلى حب
09-07-2013, 08:37 PM
اسرار:يعني انا مخطوبة ومن مين
خالد:انتي ما تفهمي خطبتك من ابوك
اسرار كانها ارتاحت:انت هاااه احسب
خالد استغرب :تحسبي
اسرار:هاااه لا ولا شيء بس علبالي احد ثاني
خالد :يعني موافقه
اسرار بابتسامه تدوخ : اكيد حبيبي ومشيت تركته متنح
وقال"انا لا لازم اليوم مملك مملك عليها "
في الليل عند الرجال وقت العشاء
خالد بهمس:يله يبه يله
ابو خالد :خلاص رجيتني طيب
ابو خالد:ياخوي عبدالعزيز طلبتك
ابو رعد:هلا ياخوي
ابو خالد:والله ولدي خالد يبي بنتكم
ابو رعد:والله والنعم وماراح نلاقي احسن من ولدكم لبنتنا بس منو حدد
خالد:اسرار يا عمي وابا املك كمان اذا وافقت اليوم
ابو رعد :طيب قوم يا رعد كلم اختك
رعد :تامر يا يبه
قام رعد وكلم اسرار ووافقت والبنات زغرطو لها وفرحو لها وملكو خالد واسرار بس الزواج لما تخلص الجامعه ولما نزلت عشان يشوفها لبست http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...575709_700.jpg
ونزلت ولما دخلت رفع راسه وطالع فيها وابتسم وقال رعد :يلا انا طالع. يالنسيب عندك نص ساعه وتراني داخل سمعت
خالد:بلا هبل رعد واطلع وسكر الباب مو فاضي لك انا كان يطالع فيها من غير ما يرفع عينه
رعد:والله لاوريك وطلع واول ما قفل الباب
خالد:ليش واقفه تفضلي اجلسي يا ستي
اسرار فسخت الحياوتخصرت :نعم نعم ايش قلت
وقف خالد قدامها وبهدوء يسحر:ولا شيء سلامتك احد يقدر ياذي القمر الي قدامه
اسرار:اصلا انا قمر غصب عنك
خالد بضحكه :طيب انا شقلت بس برضو انتي اصلا احلى وحده في هالكون بنظري وهذا اللي يهم صح يا حلوة
اسرار :..........
خالد مستمر بالاحراج واهو يقرب :لبسك يجنن تبيني اتهور (هنا صار وجهها احمر )لا لا انتي جانية عل نفسك وصار يقرب واهي تبعد لين وصلت للباب صارت معطية الباب ظهرها وقال خالد :مستحيل افوت فرصتي صرتي ملك لي لوحدي ومسك شعرها ولصق جبهته في جبهتها وقال:آآحببگگ وقرب انفه من انفها وصار مرة قريب واهي ما قدرت تمنع نفسها وصارو يشفو بعض وما حسو بنفسهم لدرجه ان خالد ما يبا يوقف وقفل الباب بالمفتاح وصار ينزل وينزل لين وصل لمنطقة الصدر هنا وبس وقفتو اسرار واهي تضحك بدلع وقالت :المرة الجايه حبيبي وفتحت الباب وخرجت واهي تتنفس بقوة وطلعت علطول الغرفة عشان تعليقات البنات وقفلت الباب وغيرت لبسها طبعا البنات عند الباب ولبست شيء يغطي الاماكن المطبوعه عليها وخرجت لهم ولا كان صار شي
عند خالد الي اول ما خرجت واهو يتنفس بسرعه ويقول والله لاوريكي دخلت عليه اسراء وشهقت
خالد :ايش فيك
اسراء:ههههههه لا تكون رايح كذا للرجال هههههههههههه
خالد:ايش فيني لا اكون مو عاجبك
اسراء:الروج ههههههه م هههه طبو ههههه ع هههههههه عل فمك
خالد :اخذ منديل ومسحه وراح عند الرجال ورسل رساله ليها
الساعه 3 الفجر قدام المسبح بكلمك
اسرار لمن فراتها ضحكت ورسلت
لا حبيبي تراني عارفه شبتسوي لا تضحك علي بس امممم افكر انت انتظرني هناك لا وصلت عطني رنه
قرا خالد الكلام وذاب من كلمة حبيبي
وكتب اوك يا قلبي اشوفك
اسراء قلبها صار يدق بقوة من الكلمه
مر الوقت بسرعه وصارت٣ وخالد اعطى اسرار رنه واهي كانت نايمة وقامت لان نومها حساس
واتدكرت وقامت تكشخت ونزلت له واهو حسبها مو جايه لان مرت نص ساعه وكان بيمشي ماحس بالايدين ال تنحط عل عيونه وتقول بصوت كله دلع وغنج ونعومه :مييييين انا ؟؟
خالد يسوي نفسه اهبل :اكيد قلبي شيخه
اسرار لفت عليه معصبة وقالت :نعم انا ما ...قبل تكمل ما حست الا البوسة الي ما قدرت تقامها وشالها خالد وطلعها غرفته واهو يشفها وحطها عالسري واهي متعلقه فيه ما تبي تتركه واهو يحاول يفك ايدينها من رقبته مو قادر واستسلم وطلع فوقها وصار يشفها اسرار استغربت من نفسها ما توقعت توصل لذي الحاله بس كل شيء يهون علشان حب خالد وخالت صار يشفها بجنون وعنف
واهي تحاول تبعد لانهم طولو مرة واذن الفجر واهي تحاول بس تتنفس مهي قادره بعدين نزلت راسها وقالت :خلود بس يكفي ابي اتنفس
خالد صار ياخذ نفس بقوة وبسرعه وقام من فوقها واهو شايلها ونزل بيها واهي تضحك وتقول:يا مجنون وشتبي تسوي
خالد:ما بسوي شيء بس بنزلك المسبح زاسبح معك وبس
اسرار:بس انا ما اعرف اسبح
خالد:عادي تعلقي بي
اسرار:طيب لو احد طلع علينا
خالد:عادي وبعدين مين بيطلع في ذا الوقت
اسرار:ما تعرف يمكن اي احد
وشوي يوقف قدامهم رعد ومكتف ايده وعلى وجهه شبه ضحكه وخالد تغير وجهه 180 درجه كان مستمتع الحين كانو حس انو راح يروح الاستمتاع
خالد:نعم ابعد
اسرار:خالد نزلني
رعد :شاكر بصراحه شايل اختي وين موديها
خالد بهمس لاسرار:قالولك باشويها يعني ووجع
اسرار ماتت ضحك :ههههههههههههههههههههه
رعد :ما قلت شيء يضحك
خالد :ابعد عن طريقي انا مستاذن من عمي مالك كلمة بعده سمعت يلا بس فارق
رعد:واضح والدليل انو قايل لي لا تخليهم دايم مع بعض
خالد:شفت قال دايم بس اللحين لسا يعني في البداية
رعد:يا خالد لا تعاند
خالد:لو المسال مسالة عناد كنت انا فزت بس الحين مو في صالحي فارجوك ابعد
رعد:اول اتكلم فين موديها
خالد بنفاذ صبر :يعني فين بويها بويها عند البحر مثلا ولا عند شباب ياخي احترم الخصوصية شوي
رعد:الخصوصية مو الحين
خالد:يووووووه بويدها غرفتها يا بابا علشان نجيب اك بيبي كدا حلو زغنطر ضحك خالد واسرار وخالد جري باسرار بعيد عن رعد الي ما استوعب لسا وبعدين بعد ما وصلو غرفة اسرار نزلها وشفها بقوة وقفلو الباب رعد استوعب ووصل لجناح اسرار وصار يدق الباب بقوة ويقول بصوت فيلو ضحكة :افتحو الباب احسلكم
اسرار تضحك وخالد يسحبها ويشفها واهي ميته ضحك لين خالد تعب وقالها :بكرا موعدنا نفس الوقت وبلاش ضحك
اسرار انسدحت عل السرير من الضح وهزت راسها جا لعندها خالد وباس راسها وطلع من الباب الوراني وبعدين جا عند رعد وقال :ايش قاعد تسوي انت البنت نايمة من اول
رعد لف عليه وبسخرية:بيبي زغنون ها؟؟؟
خالد:ههههههههههههانت الثاني بس كنت بقول لها كلمه ورحت وسبتها
رعد صدق المسكين وقال:اوك يلا امشي نوم
وراحو واهم يضحكون
صباح اليوم الثاني
الساعه 10 الصبح
عند البنات
الكل عند راس اسرار
مشاعل واروى وجنى وريم ولميس واسراء ودانه وشوق والهنوف ورغد
اسرار قومي قومي قومي يلاا فطووور
اندق الباب حق غرفة اسرار واسرار في سابع نومه البنات كلهم خرجو من الباب الي ورا ودخل خالد وقفل الباب وجلس قدامها ووقعد يصحيها مو راضية
خالد :سوسو يا قلبي قومي ابي افطر معاك
اسرار:يووووه منكم انتو ما تملون ابي انام تعبت
خالد:يا قلبي انا خالد مو البنات
فزت اسرار من مكانها وشافت خالد في وجهها وعلطول دخلت غرفة الملابس وتشيكت https://lh5.googleuser*******.com/-7...04-2%20(1).jpg
وخرجت له رفع نظره لها وابسم وقال :اللحين الشياكه ذي كلها ليا
اسرار بدلع :اذا مو لك اجل لمين
خالد مد يده وقال :قومي نفطر مع بعض
اسرار :اوك حياتي بس دقيقه ومشيت بدلع وصت الكعب صار يرن في اذن خالد وراحت اخذت شنطتها وراحو سوا
اما البنات
دانه http://img.alibaba.com/photo/2242267...at_Q200814.jpg
لميس http://img.tgareed.com/imgcache/635773.jpg
ريم http://www8.0zz0.com/2013/03/12/15/144429621.jpg
اسراء https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...WA-Ut68HQEoOkf
رغد http://img.tgareed.com/imgcache/105315.jpg
الهنوف http://img.tgareed.com/imgcache/656353.jpg
اروى http://forums.graaam.com/images/imag...25c3cc3c80.jpg
شوق http://forums.hsnoat.com/uploadcente...1354446775.jpg
مشاعل http://www.msha3ry.com/vb/msha3ry_Fo...984msha3ry.jpg
جنى http://images02.olx.com.sg/ui/4/25/7...s-For-Sale.jpg
شهد http://up.ta7a.com/t7/H8q06870.jpg
شيخه http://forum.mn66.com/imgcache/2/116288alsh3er.jpg
الاولاد
خالد https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...PxCFU2liFPLmvw
راكان https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...e8rmbPps-rBVbK
زياد https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...Rggi6Sc1nyezwQ
مشاري http://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...164836_651.jpg
رعد https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...R3jyf6tfr5xqBQ
بسام https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...CKu0QV_o-aAECu
فيصل https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...k28wWbYSRzdqMc
طلال http://img.tgareed.com/imgcache/494594.jpg
فهد http://www.5foq.com/vb/storeimg/img_1357181923_186.jpg
سعود http://www.700bk.com/vb/imgcache/2/79737oobk.jpg
عماد http://forums.graaam.com/images/imag...0943d06e9a.jpg
نايف http://vb.7pepy.com/imgcache/7pepy.com_24584.jpg
وسط المزرعه كانو البنات يتمشو
ريم ودانه ولميس والهنوف
الهنوف :شوفي يا دانه نحنا عمرنا ما نخبي عل بعض بس عندي سؤال الحين اسرار مسرع وافقت بدي السرعه ولا ملكت
دانه:صدقيني علمي علمك
ريم:اسمعو بنات
البنات :هلا
ريم:شرايكم اكلم راكان يجيب لنا دبابات
لميس:اوك مو مشكله
الهنوف:حمااااس
دانه ببرود:انا مش راكبة بس بتفرج عليكم
ريم:لييييش
لميس:لا يادانه
دانه:طيب اوك بس بشرط انا اركب مع رعد او فيصل مو مع اي احد تاني
راكان من وراها:ولش ما تبين تركبين معاي
البنات تخرعو وعلطول حطو الشيله عل روسهم ماعدا لميس وريم طبعا
دانه ما ردت
راكان :اكلمك انا
لميس :خلاص يا راكان يمكن تبي تركب مع اخوانها اهي ما حددت مين ما تبي تركب معاه
راكان:لميس لا تتدخلي
لميس سكتت
راكان:جاوبي يادانه
دانه ببرود مصطنع واهي ترتجف اصلا:انت ليه كل مارحت مكان القاك وراي
راكان انقهر منها :مو علشان سواد عيونك يا حلوة انا اصلا جاي هنا لان خالد واسرار قريبين فانا ابوي قالي جيب خالد
ريم:طيب اوك دانه ما تقصد يا راكان ولفت عل دانه وقالت:وانتي راكان ما يقصد هوا اسف ورجعت لراكان وقالت:واهي اسفه خلاص ومشت راكان لين مكان بعيد
راكان:تستهبلي صح
ريم:دانه مجروحه منك لانك راح تتزوج شهد صح انك ماراح تلمسها بس برضو
راكان بسخرية :يعني اراضيها
ريم :بلا هبل راكان
راكان بدون اهتمام :احس نفسي اصلا ما ابيها خلاص عافت نفسي
ريم بعصبية:طيب ليه خليتها ترفض
راكان:كذا لانها ليا لوحدي
ريم:طيب هاذا اسمو حب وانك تبيها
راكان:مين قال انا احبها هه انتي ضحكتيني مرة اسمعي الكلام اللي راح اقولو مايوصلها وطالع يمين وشمال وقال بهمس:اسمعي يا ريم انا احبها بس ابي اعرف ردة فعلها
ريم:اهاا قول كذا والله انك طيحت قلبي
راكان :ههههههه انتي الثانية تبيني اكره روحي الثانية فيوم وليله اصلا ماراح اكرهها لو ايش ما يصير
نروح عند الحلوين
كانو جالسين قبال بعض ويفطروا
بس خالد كان بس يطالع في اسرار
اسرار بدلع:خالد خلاص لا تطالع فيني افطر
خالد:طيب ما اقدر ايش اسوي يعني
جا مشاري منةورا وقال:عادي طيب روحي يا اسرار وانا وياك نفكر سوا
خالد:انا اخلص من رعد تجيني انت
اسرار:ههههههههه بس لازم تاكل طيب ما يصير كذا
خالد:يا ناس كيفي انا ما ابي اتسمم كيفي
مشاري واهو يمشي :طيب يا عمي لا تاكلني اهو ماشي صدقني والله رايح
اسرار:ههههههههههه ان شاء الله يوم يملكو على احد انت اقعد في حلوقهم
خالد:مين قالك اني قاعد لهم لا يا قلبي انا اكون ما اصدق عل الله اقعد معاك بدون احد
اسرار ضحكت بدلع :هههههههههههههه
خالد:تبيني انهبل واتهور
:لا يرحم امك مو ناقصين احنا ما نبي عيال
خالد شال قارورة المويا الي قدامه ورماها عليه :فهد يا خرى
فهد اتفاداها:هههههههههه نعم يا روح فهد
خالد:انقلع هناك ما مداني اكمل كلمه
فهد:طيب يا عمي
وراح فهد
نروح لعند البنات الي راحو للبوابه
دانه:ههههههههههه من جدك يا لميس
لميس:هههههههههه اجل من مزحي
الهنوف: والله انك مخفه ههههههههههههههه
ريم:اه اه اه يا بطني ههههههههههههههه مقدر اوقف ههههههههههههه ضحك
دانه:اه منك يا لميسس ههههههههههههههههههههه
لميس:ايش فيني ما قلت شيء ههههههههههه
واهم كانوا ماششيين مو حاسين بالبوابة المفتوحه وتجي ذيك السياره الي تصدم دانه وتطيرها بعييييد
لميس بصراخ تقريبا وصل لعند اسرار وخالد القريبين ورعد الي كان يتمشى :دااااااااااااانه
وريم تجري لعندها وتحطها في حضنها وتهزها :دانه دانه اصحي
خالد يجي عند الهنوف وولميس ويقول :ايش فيكم
اسرار:فين ريم ودانه
لميس:د د د
خالد بصراخ وصل لعند رعد الي حس انو في شيء :ايش فيها دانه اتكلمي
الهنوف جلست عل الارض تبكي وتشاهق دانه ماتت
اسرار:هي لا تقولي كذا مافيها شيء وتلف بعينها تلاقي سعود(حارس دانه )شايلها وحاطها بالسياره ويمشي فيها ومعاه ريم تبكي وتشاهق
اسرار راحت جري لعند الرجال بدون وعي وفتحت الباب بقوة خلت الكل ينفجع واهي تصارخ وتبكي :يبه يبه يبه دانه ماتت يبه اهئ اهئ اهئ اهئ وتجلس من البكا ويجي ابو رعد يقول شفيك يا بنت
راكان بس سمع الكلام حقها راج جري وما يسمع احد شاف خالد يشيل الهنوف ويصارخ :يا عيال احد يفتح السياره ويلاقي رعد يقول:تعال يا خالد ويركبو السياره ويشخط رعد بالسياره
ولف لقى لميس تنزل دموعها بدون وعي من غير صوت ويروح عندها :لميس ايش فيها دانه تكلمي
لميس اخذت نفس ورجعت لهدوؤها الي الكل يحسدها عليه في دي المواقف والقت قنبلتها عل راكان:صدمتها سياره
راكان :ايشششش وفينها
لميس:سعود شالها ووداها المستشفى مع ريم
راكان :اي مستشفى
لميس:ما ادري
ويجي ابو راكان وابو خالد وابو رعد يصرخ:فين دانه ويرفع جواله ويتصل عل سعود ويرد
سعود:امر طال عمرك
ابو رعد :فين بنتي يا سعود
سعود:طال عمرك اهي اللحين بمستشفى ......... والواضح من مراقبتي لها انو السياره الي صدمتها كانت عمدا
ابو رعد :مو مهم عمد ولا غلط اللحين قلي بنتي كيفها (يتكلم واهو يرفه مفتاح سيارته ويركبها )>>>>>>نسيت اقولهم انه ما يعرف احد اذا صار لوحده من بناته شيء
راكان:يا عمي خلني انا اوصلك
ابو رعد بعصبية وصراخ:اسكت انت ولا كلمه انا بروح حق بنتي وشخط بالسياره
ابو راكان بصراخ:قوم يا طلال الحق خالك
طلال :طيب
وراح سيارته وركبها ومشى ورى خاله
ابو خالد:يا عبدالله الظاهر ماكان حادث
ابو راكان:ايه بس لازم نعرف خيط
لميس بانفعال :انا اعرف رقم لوحة السياره ونوعها ولونها
ابو راكان:الله يكملك بعقلك يا بنتي خلاص اكتبيهم وارسليهم لبسام واهو يتصرف
بسام :خلاص خلوها علي
ابو راكان:راكان قوم ودينا المستشفى وانتي يا لميس روحي اجلسي عند الحريم وقولي لهم بهداوة
لميس :حاضر يبه (قالتها بجمود لكن بداخلها قلبها يتقطع مليوم مرة خوف على دانه )وراحت الحريم اول ما قالت دانه في المستشفى قلهم قلبوها بكى ونواح ماعدا (شهد وشيخه)اللي لاحظت لميس انهم يبستمو وقالت في نفسها"قسم بالله لاذوقكم الويل بس تقوم دانه بالسلامه والله اوريكم"
في المستشفى وصلو كلهم وخرج الدكتور لهم قام ابو رعد :بشر
الدكتور منزل راسه ويقول:.........
انتهى البارت
اغلى حب
09-07-2013, 08:38 PM
البارت الرابع
راكان صرخ:اتكلم ايش فيها
الدكتور رفع راسه وعل وجهو ابتسامه كبيرة بدات تنمحي بسبب صراخ راكان بس لما شاف وضعه قدره وقال:احمدو الله لان لو اتاخرت دقيقة اكثر كانت عند ربها
ابو رعد ما قدر يوقف من الفرحه وجلس وقال:يعني اهي بخير
الدكتور :ايه بخير بس لو سمحتو ابي ولي امرها يجي معي
ابو راكان :ليه ايش فيها يا دكتور
الدكتور :ماصار شيء بس ابي الوالد
ابو راكان :قوم يا عبدالرحمن ويا عبدالعزيز
وراحو مع الدكتور
عند راكان وريم وخالد ورعد والهنوف ومشاري وطلال واسرار وفهد واروى
ريم وعيونها دموع:والله لانتقم منكم والله
الهنوف تبكي :صل عالنبي يا ريم حادث وصار
ريم بصراخ:والله مو حادث تكذبين عيوني اقولك قصد قصد يا امي قصد حتى سعود (انا حقول سعود1حارس دانه وسعود ولد عبدالاله حاف من غير شيء)قال انو قصط صح يا سعود
سعود1:ايه طال عمرك السياره كانت تستنى لما خرجتو بر....
قبل يكمل كلمته سمع رعد يقول:اول شيء انتم ليش تطلعو اصلن اساسا المفروض ما نسمح لكم تروحوا لوحدكم
اسرار ببكا :خلاص الله يخليكم اهم شيء قامت بالسلامه يناس حسو هاذي اختي لا تتضاربو قدامي ماني قادرة استحمل اكثر بسىيكفي راسي يالمني
خالد حضنها:خلاص يا قلبي اهدي
راكان مو معاهم خلقه واول ما شاف وجه مألوف له قام يتذكر مين مين مين تركي :تركيي
وراح له وقال :تركي ابي ادخل عند دانه
تركي:طيب ما يصير خاطرك الا طيب بس استنو حالتها اول
خالد:اتوقع ان حالتها مستقرة لان الدكتور قال انها بخير
تركي:بس يا خالد انا سمعت ان التحاليل حق رجلها في شيء
خالد:اذا ما شفت شيء بعينك لا تتكلم
تركي:عارف بس برضو امكن فيها شيء ما يطمن
خالد بنبرة عالية:يا تركي انت تدري انو ممكن الف دانه دحين في المستشفى
تركي:برضو مو كل الدانات هنا اهاليهم معروفين لدرجه تتكلم عنها المستشفى
خالد:اذا طلع فيها شيء مني ساكت بجيبها عندي اكشف عليها اصلا مدري مين الحمار الي يجيبها هاذي المستشفى
ابو خالد:خالد بس
خالد لف لابوه:بس يبه ان اعارف ان فيه خطا صدقني
ابو رعد :يقولو انها ممكن ما تمشي شهر او بالكثيير٣ شهور
مشاري:يعني عالكرسي
ابر راكان:ايه اذا تعافت يدها تمشي بعكاز
اسرار بصوت مبحوح راحت لابوها:يبه تكفى طلبتك ابي اشوفها
ابو رعد:بس يا يبه لا تقطعي قلبي بعد ساعه بتصحى نرجع نتطمنهم ونروح لنا كلها ولف على سعود وقال:والله انك ما خيبت ظني فيك شكرا يا سعود
سعود١:انت تامر طال عمرك
ابو راكان :راكان وريم واسرار وخالد خلوكم عندها ونحنا راجعين
راكان :حاضر يبه
ويروحو ويبقى راكان وريم واسرار وخالد
في الجناح
طبعا الجناح كبير كانه غرفتين بس في باب كبير يفصل بينهم يعني الغرفتين داخلين في بعض
يرن جوال راكان بمسج غريب
ويفتحه ويقرا وينصدم
ريم تلاحظ وتسال:راكان اشفيك
خالد واسرار طالعو فيه
راكان ابتسم بسخرية وقال:"الي صار في دانه قليل ووصل لخالد البكس هاذا رده كان نفسي تجي في حبيبة قلبه لكن مصلحتي اكبر في حبيبة قلبك انت وهاذا الشيء قليل وسمعت انها راح تصير مشلوله ما تمشي لمدة ٣شهور فانا انصحكم ان تنتبهو ليها في ذيك المده ولا اوصيكم خلوها تروح الجامعه" ايش رايكم في التهديدالصريح هذا
خالد:انا كنت حاسي انو جيتهم ما تمر عل خير
راكان:ترى يا خالد الموضوع زاد عن حده بما اني ما اقطر اسوي شيء يوقفه
ريم:كيف يعني ما تقدر
راكان:لاني مني وصي عل دانه او حتى ولي امرها ولا ليا اي صلة بيها غير اني ولد عمها لكن رعد يعرف يتصرف وما تنسكت عل رعد وبس لا تركي يعرف يوقف اخوه عند حده
ريم :بس لا يوصل الخبر لعمتي لانها راح تسوي فضيحه لا صارت ولا استوت
خالد:يا شيخه خليها تولي
دانه:ل ل لميييس
ريم فزت :هلا يا قلبي
دانه:ابي مويا
ريم قامت واعطتها مويا وقالت:الحمد لله عل السلامه
دانه ابتسمت وقالت:الله يسلمك فين انا
راكان قام ووقف قطامها :في المستشفى
دانه استغربت:ليش
ريم :ما تذكري
خالد:اكيد لا شوي شوي عليها
دانه:ماني فاكره اصلا غير انا كنا في المزرعه بعدين ما حسيت نفسي الا وانا في الهوا وبعدها ما شفت شي بس الي سمعته صوت لميس واهي تبكي بس ما قدرت ارد عليها انا كويسة لا تبكي
ريم:هههههههه يا كلبة انا ريم مو لميس
دانه:يعني انتي مو لميس طيب دقيقه خليني افتكر ليش جييي......وسكتت تتذكر
خالد:الي سمعته من لميس انك ما تحركتي كردة فعل لا وقفتي مكانك كانك تستني السياره تجيك
دانه ابتسمت شماتة وقالت:دورك تتعفني في السجن
ريم:ايش تقولي
راكان:اتوقع انك عرفتي ايش صار ومين الي صدمك
دانه:ياخي دايم انت تفهمني مو زي اختك ذي
ريم :لا والله
دانه:الا غريبة فين اسرار عادة بتموت بكا اذا دخت بس
ريم:نايمة في العسل
دانه :كيف يعني
خالد :هههههههههه اشلك واشلها خليه يا غيرانه
راكان:يعني نايمة في حضن خالد
دانه ابتسمت:الله يهنيكم
خالد:امين وقريب انتي
دانه:ههههههه ايه ان شا الله
ريم:ليش يختي ما تبي تتزوجي
دانه:انا ما قلت شيء انتي لا تفسري كلامي بكيفك
الدكتور دخل :كيفك ان شاء الله بخير
دانه :الحمد الله بس يا دكتور حاسة نفسي ناسية شيء مهم بالنسبة ليا مو قادره افتكرو
الدكتور:معلي كلها كم يوم
دانه:لا شيء مرة مهم لازم اعرفه
الدكتور :طيب جيبي اقرب وحده ليك وخليها تقولك اشياءك المهمة
دانه:لا انا حاسه انو شيء ما ينسى
الدكتور:طيب خلاص براجع التحاليل ونجيك وخرج
خالد اطلق ضحكه عنيييفه:هههههههههههههههههههههههههههههـهـهـهـهـهـهـ هـههـهـهـهـهههههههههههههههههههه
راكان:ليش تضحك
خالد:الدكتور شرد من كلامك
دانه:ليش ايش قلت ان شا الله
خالد:الذاكره ما تجي في ساعه لازم تستني
دانه: يووووه يا خالد اقولك شيء مهم وسكتت
ريم:ها عرفتي
دانه:كانو يتعلق ب....... وسكتت برضو وطالعت راكان بطرف عينها علشان لحد ينتبه
ريم:ها مين
دانه اتذكرت حبها لراكان وكل شيء واتذكرت انها ممكن ما تمشي وقالت"لازم ابعده عني ":لا ولا شيء
ريم:طيب بصحي اسرار وباخذ لفه تبين شيء معانا
دانه :لا بس لا تروحي لوحدك
قامت اسرار:دااااااااااانه وراحت حضنتها
ودموعها عل خدها
دانه:خلاص يا قلبي اهو انا قدامك
اسرار:ابي اقعد مع دانه لوحدنا
راكان وريم وخالد خرجو
اسرار:دانه وحشتيني
دانه واهي تدعي الغباء عشان الكل يصدق:اسمعي اسرار انا احب مين
اسرار:ها
دانه:اسراروه تكلمي تراني حاسه نفسي ناسية شيء مهم
اسرار:زي
دانه:انا احب احد
اسرار:هييييييييييييئ نسيتي
دانه :ايه
اسرار:حرام عليكي يا دانه
دانه:ايش اسوي نسيت
اسرار:لهالدرجه الاستهتار والله تسمعك ريم ولا لميس يقتلوك
دانه:ايش دخل ريم ولميس وبعدين شهقت هييييييئ لا يكون راكانوه
اسرار:ايه انتي تعشقي راكان
دانه من ورى قلبها :لا حبيبتي مستحيل انا احب راكان لو عل موتي احب ذا المغرور الي شايف نفسة
اسرار:ياىدانه انتي تغيرتي
دانه واهي تدوس عل قلبها :ولا تغيرت ولا شيء انتي ماعرف ايشبك
اسرار:لما ترجعي اختي الي اعرفك تعالي كلميني في ذا الموضوع
ودخلو راكان وخالد وريم
اسرار:خالد ابي اتمشى معك
خالد:ما طلبتي شيء حبيبي
خرجو ومابقي الاراكان وريم ودانه الي كلامها كانو مستقصده راكان تجرحه الين قالت ريم:بس يا دانه ملاحظة انك بتستقصدي راكان بكل كلمة يقولها
دانه:يوووه يعني شتبيني اسوي اقوله حبيبي انت كمل كلامك
ريم :انا خارجه
وخرجت
راكان قدم لعند دانه ولصق وجهه بوجهها هنا دانه دقات قلبها زادت وما قدرت تمنعه وقال:ليش تكرهيني الحين
دانه:أأأأنا ما ااكرهك انا بببس مما احححب
راكان حط ايده عل فمها وقال بصوت حزين :اوك بس لا تقولينها تكفين
دانه انصدمت لهالدرجه يحبها واهي تدعي انها ناسية
راكان:يعني خلاص ابطل الوعد الي قطعناه عل بعض
دانه:اي وعد
راكان ابتسم بحزن:دانه لو ما تبيني مو لهالدرجه تجرحيني تراني بنسحب بنفسي اهم شيء سعادتك
دانه :لا انا اتكلم جد اي وعد
راكان انصدم ما تذكر ولا شيء :طيب ما تذكرين اي شيء بيننا
دانه:ليش ايش صار بيننا
راكان:لا يا دانه مو لدي الدرجه
دانه:مو فاكره تتكلم عن ايش
قطع عليهم دخول لميس الي تجري وتحضن دانه
لميس:وحشتيني وخوفتيني عليكي
دانه:وانتي اكثر يا قلبي ليش تخافي اهو انا قدامك
خرجت دانه من المستشفى وراحو عل المزرعه ومرت ال٣الشهور وراكان خطب دانه بس دانه برضو عل رفضها وعرفت لميس ان دانه ما تبي راكان لانها ممكن ما تمشي وقالت لراكان الي يقول لو تبوني اتزوج ما عندكم غير اول املك عل دانه وبعدين املك عل شهد غير الكلام ما عندي وابو رعد يكلم بنتهةواهي تقول ما ابا اكون عبء عل احد ورعد حاول معاها برضها عل رايها لين جا راكان عندها في يوم وقالها انو يحبها ومستحيل يتخلى عنها وراح تتزوجه واهو ابدا ما يعتبرها عبء بالعكس يبي يساعدها في اي شي وقبلت دانه والملكة بعد ما يعرفو ايش فيها ودانه برضو ما تمشي بدون عكاز وراحو كشفو عند خالد الي قال:لازم تسافري برا تسوي العملية وان شاء الله تنجح
ابو رعد :يعني وين
خالد:يا عمي نا انصحك المانيا
ابو رعد :خلاص بعد شهر ان شاء الله
خالد:كل ما تكون اسرع كل ما تضمن نجاحها باذن الله
ابو راكان :يعني ممكن بعد اسبوع يا عبدالعزيز افضل
ابو رعد :طيب مو مشكله
ابو راكان:خلاص نفضي نفسنا
ورجعت دانه واول ما رجعت دخلت عل غرفتها فرحانه انها راح ترجع تمشي زي اول ورن جوالها بمسج ولما شافته ابتسمت
دعينا نطير محلقين في سماء حبنا فوق السحاب بين الكواكب .
بين حدائق الحب المعلقة . . .
لأبني لك في القلب قصر الأحلام . . . وأتوجك ملكة على عرش حبي
وآخذك بطلة لأروع قصة حب في تاريخ العشق . . .
يقرأها كل عاشق ومحب . . .
وتبقى قصة حبنا خالدة مدى الحياة
مچنونگ رآآگآآن
ورسلت
عمري . . .
انني اعيش في فلك حبك واسكن شغاف قلبك ، فأحاول جاهدهـ ما استطعت أن أسعد قلب من استحليت لأني بسعادته اسعد وبشقائه اتعذب، ان في قلبي احاسيس ومشاعر تضطرب كلما رايتك، فكأني أريد أن أختفي من هذه الدنيا ، واندمج في روحك ، لأن نفسي تواقة إليك ، مولعة بك فأصبحت لا استطيع أن استغني عنك فرفقا بي ، بيديك سعادتي.
إن كان الحب قدرا فأنت قدري وأن كان الحب اختيارا فأنت اختياري إليك ايها الحبيب الذي ملكت قلبي واسرت فؤادي وتحكمت في أحاسيسي ومشاعري ، إليك حبيبي أبعث باقات من زهور العمر محملة بعطر المحبة ، حبيبي لقد عرفت أن للحب لذة وللحياة معنى وذلك عندما نبض قلبي بحبك، لقد نما حبك بداخلي حتى تملكني فصرت اسيرة في ذلك الحب.
دندون 3>
راكان قراها ورسل
يا جوهرتي الغاليه. . .
اني أحمل في قلبي تصور كل انسان ، فلو استجمع شاعر قريحته وكاتب الهامه لوصف حبي لعجز، قد كنت اسمع قبل أن أحبك بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن احببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي، أريد أن اصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسما، لاني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شئ قليل مما في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك لاني أرى في تلك الكلمة إنقاصا لما أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي .
أريد أن أصرخ بأعلى صوت, أريد أن أكتب بكل أقلام العالم أحبك أنت, إليك اسطر وساسطر أحرف الحب من دماء القلب, أنت التي فجرت في كل طاقات الابداع فاصبحت بك مبدع ومن أجلك أبدع, لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل. وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله انني لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم اوفيك حقك.
مچنونگ رآآگآآن
دانه رسلت
حبيبي راح اسوي عملية بعد اسبوع تقريبا وراح ارجع امشي مثل قبل ما تتخيل قد ايش فرحانه
راكان قراها وابتسم ورسل
الف مبروك يا قلبي يالله ان شا الله تقومي بالسلامه وترجعي زي الحصان ههههههههه
دانه ابتسمت ورسلت
تنكت انت ووجهك
عند راكان ابتسم وكان بيكتب كلمات حب بس دق باب غرفته
راكان:مين
:انا
راكان استغرب صوت مين صوت بنت وخاصة اخواته مو في البيت ولا امه وابوه عندو شغل يعني اهو لوحدو
راكان:لميس ولا ريم
:انا شهد
راكان:نعم ايش تبي
شهد دخلت وقفلت الباب وتقدمت عنده بدلع وكانت لابسة
http://img.alibaba.com/photo/6495869...n_clothing.jpg وصارت قدامه وانحنت وحطت وجهها عل وجهه وطبعت الروج الاحمر الصارخ عل شفايفه بس راكان ما تمشي عليه هاذي الحركات وطفها عنو بكل قوة وطاحت عل الكومدينه وطاحت الاغراض معاها وطلع صوت قوي في البيت عل دخلت لميس وريم وزياد علطول طلعو لمصدر الصوت وزياد فتح الباب وشاف راكان شاد شعر شهد وعل شفايفه روج احمر وينزل ويرفع في شهد ويقول :قسم بالله لو ما تطيري عن طريقي لاوريك كيف تقربين مني وبصراخ سمعتي
وشهد شافت زياد وعصرت دمعتين :اتركني مالي صلاح انا جيت للميس وريم لا تدعي دور البريء
هنا وبس راكان ما تحمل وجرها من شعرها لبره الغرفة ورماها عل الارض تحت رجل زياد الي مندهش وقال:يا مسكينه انتي زياد ما تمشي حركات الصبيان هاذي اطلعي برى البيت يتعذرك انتي واشكالك
يتبع.....
اغلى حب
09-07-2013, 08:40 PM
شهد كا كل شيء فيها باين وقدام ولدين ايش تتوقعو يصير قدام جسمها المثير مو الي تتوقعو خطا مستحيل راكان وزياد تربية رجال مو قدامها
راكان عل طول اتصل عل ياسر (حارسة الخاص ) جا ياسر :امر طال عمرك
راكان بصراخ :ذي ما تدخل البيت مرة تانية وشيلها من عيني
ياسر:حاضر طال عمرك
وشالها وخرجها برى القصر وامر حارس الباب ما يدخلها ابد
ورجع راكان الغرفه وطالع في نفسه في المرايا وشاف الروج المطبوع عل شفايفه وجاب منديل ومسحه بعنف ومو راضي يروح باقي اللون الاحمر عل شفايفه وحولها خرج بسرعه لجناح لميس وفتح الباب بدون ما يدق ودخل عل غرفة النوم ولقاها تدهن رجلها بالكريم ومركبة السماعات في الجوال تسولف مع مشاعل واول ما شافته قالت:ميشو اكلمك بعدين يلاا باي وقفلت وقالت:خير راكان ايش فيك كدا
راكان جلس بجنبها عل السرير وقال:لو سمحتي مسحي ذا الشيء واشر عل شفايفه
لميس:هههههههههههه طيب دقايق بس وراحت جابت المنديل حق الميك اب ومسحته وراح وما بقى اي اثر
راكان:كيف شلتيه وانا احوس فيه
لميس:يا قلبي في مناديل خاص بالميك اب بس لا تقول الروج ذا من شهد
راكان بقرف :الا منها
لميس:طيب لا تعرف دانه لانها راح تموت غيره
راكان:لا حبيبتي بقولها انا علشان لا تقلبها علي الشهد هذي
لميس:يوووه صح كيف ما فكرت
راكان :يللا سلام انا بروح اقولها
ولما جاء راكان بيتصل عليها للاسف ما ردت لان وصلها فيديو شهد تشف راكان بالروج وصدقته وراكان يتصل بس ما ترد فرسل لها رساله
كاني شاك ان الشهد قلبتها علي بس مو مشكله بس ردي وتفهمي كل شيء تكفين لا تصدقيها
دانه بس قرات الرساله اتاكدت مليون في المية ان شهد شفته ورسلت
ايش راح تقولي راح تقولي ما شفتني اقولك انا ايش شفت علشان اصدقها شفتها تبوسك راكان مستوعب الخيانه الي سويتها
راكان اتصل واهي ردت بس محد تكلم راكان بس يسمع صوت بكاها لين هدت وقال:اذا طلعتي الي في قلبك خلاص اسمعيني تررى اهي دخلت علي فجاة وشفتني وانا علطول رميتها عل الارض وجريتها لبرى البيت والله اذا منتي مصدقه اسالي زياد وريم ولميس كلهم شافوها
دانه بصوت مبحوح:بس هاذا الشي ما ينكر انك راح تتزوجها يا راكان انا مو مضايقني انها شفتك لا انا متاكده مليون في المية انك منت راضي بس انا كل ما افتكر انها راح تصير زوجتك قبلي اموت قهر
راكان:يا قلبي عليك والله ما المسها والله راح اخليها بكر زي ماهي وحتى هي في غرفه وانا في غرفه وحتى حخليها تتحجب عليا ايش تبي اكثر من كذا
دانه :ابي اكثر
راكان:ههههههه امري
دانه :تعال معاي المانيا
راكان:ما طلبتي شيء بس امسحي دموعك عشان خاطري
دانه: افا ما طلبت شيء
راكان:دانه فين اسرار
دانه :غريبة ليش تسال وبعدين اهي خارجه ومقفله جوالها
راكان:زينا خالد مقفل جواله وما ندري فينه
دانه:ليه خارجين انتو
راكان:ايه رايحين مجمع العرب
دانه:يااااه يحضكم ابي اروح
راكان:قولي لرعد
دانه:امكن ما يوافق يفتح المحاضرة حقته ما ينفع انتي بعدين تتعبي ومن ذا الكلام
راكان:ههههههه طيب انتي كلميه وانا. عالخط واذا قال لا مدي الجوال له
دانه:والله
راكان:والله يا روح راكان
دانه :اوك ثواني اطلع له
راكان:لا لحظة
دانه:طيب
راكان :لمييييييس
لميس :نعم
راكان:اتصلي عل رعد
لميس:نعم ؟؟؟
راكان:اتصلي عل رعد وقلي له يروح عند دانه تبيه
لميس :وليش مو انت
راكان :لان دندونتي عل الخط
لميس :طيب قفل واتصل
راكان:لا انا راح اقنعه من عند دانه عل انها تجي المجمع معانا
لميس:عادي اقفل و
راكان قاطعها :بس اتصلي انا ابيك تكلميه
لميس:بس
راكان:ولا بس ولا شيء يلا روحي اتصلي عليه اشوف وارجعيلي
لميس:طيب
طلعت جناحها واتصلت عليه
طووووووط-طووووووووط-طوووووووط-
رعد:هلا
لميس:اهلين
رعد:مين معاي
لميس:انا لميس يارعد
رعد:هلا والله بلميس سوري بس تعرفي قبل فتره غيرت شريحتي ما مداني اسجل الارقام وكذا
لميس:لا عادي المهم رعد
رعد:امري
لميس:ما يامر عليك عدو بس اذا سمحت روح لعند دانه تبيك بغرفتها يقول راكان انها ما تتحرك علشان لا تتعب
رعد:طيب ليش ما تتصل اهي
لميس"لهالدرجه ما تطيقني" وبدلع:ليش يعني ما تبيني اكلمك
رعد خق مع دلعها وقال:لا افا مين قال بس يعني مستغرب
لميس:لان راكان معاها في الخط ودانه بتطلب منك شيء واذا ما وافقت راكان يقنعك عل الخط الي مع دانه وبعدها يرجع يسولف مع دانه
رعد:اوك وخلاها عل الخط بالعاني واهي مو عارفه ايش تسوي تقفل ولا تخليه
رعد وصل عند دانه ودخل وقال :امري يا دانه بغيتي شيء
دانه:ايه لو سمحت سمعت انك رايح المجمع ابي اروح معاكم
رعد:يا دانه انتي بتتعبي
دانه:خذ الخط
رعد:خلاص طيب اجهزي وامرك بعد ساعه
وخرج للسياره وحط الفون في اذنه وجلس يسمع صوت انفاسها وقال بهمس:لا تقفلي وسولفي معاي
لميس بنفس الهمس:بس ما يصير
رعد:ماراح يصير شيء بس لا تحرميني من صوتك لو ما سولفتي اللحين كل يوم تتصلي
لميس:خلاص كل يوم بتصل عليك واسالك عن اخبارك ايش رايك
رعد:اوك كذا رضيت
لميس:اوك تامر عل شيء
رعد:ايه عندي شيء وكايد بعد
لميس بخرعه:وشهو
رعد:هو سؤال
لميس:اتفضل قول
رعد:ليش تبين الفكه من الكلام معي
لميس:لا وي مين قال
رعد:انا قلت لانك مانتي طايقه تسمعين صوتي حتى
لميس:ليش ايش قلت انا
رعد بحنية :لهالدرجه مالي مكانه في قلبك يا لميس
لميس رجع قلبها يدق مرة ثانية بقوة"يوووه نفس الشعور تاني مرة لايكون حب لا انا احب ومين رعد ممكن احبه بس اهو ما يحبني اهو يعتبرني اخته مو اكثر طيب ليش يبا يطول المكالمه يمكن يحبني لا وشهوله يحب اخته قطع عليها افكراها
رعد:شفتي بس المهم ما اعطلك باي
لميس لحقت وبدون شعور:رعد لا تقول كذا بالعكس انا احس بشعور حلو لما اسمع صوتك شيء اول مرة بحياتي احسة ما اعرف ايش اسميه بس وسكتت تستوعب اللي قالته
اما رعد "يالله صدق اللحين نفس شعوري " حب يحرجها:ايه كملي
لميس:ها لا ولاشيء انسا الكلام اللي قلته اوك ويلا تامرني عل شيء راكان يبيني
رعد بكذب :بس يا شيخه انا اسمع دانه تضحك وتسولف مع راكان
لميس:هه لا بس اهو قال يعني تعرف لازم اروح له
رعد بهمس:ترى شعورك نفس شعوري لا تنحرجي ومستحيل انسى كلامك اللي قبل شوي ويلا ياقلبي سلام لان خالد يدق ولا تنسي كلامك كل سوم دقي واذا ما دقيت انا بدق باي وقفل
لميس تتنفس بسرعه وخايفه بس في نفس الوقت فرحانه
راكان من تحت بصراخ :ياااا لمييييييييس لميييييييس لميييييييس وصمخ
لميس صحيت عل صوت راكان من افكارها ونزلت له :ها ها ها ها نعم خير شتبي
راكان:ول ول اكلتيني طيب راح امشيها دي الرمة واخذك المجمع معاي لكن ترى مو ليك علشان حبيبتي تبيك
لميس بتوتر :مين كمان جاي
راكان بتفكير :عل ما اعتقد اممممممم شوق واروى ومشاعل ورغد والهنوف و واسرار واسراء وجنى
لميس:والغثث كمان معانا
راكان:ما اعرف بس هاذولي اللي عزمتهم دانه معاك انتي وتوامك
لميس:طيب راكان طلبتك
راكان:ها ايش تبين
لميس :ابي اروح انا وريم عل عند دانه ننام عندها كم يوم
راكان:روحي مين ماسكك
عل نزلت ريم:يا ذكي انت اقنع ابوي
لميس:يا شيخه من جد انتي توامي
ريم:هه اعجبك
لميس :ايه اكيد
ريم:ها يا ركان شقلت
راكان:كم عندي ريم ولميس انا
لميس وريم مع بعض:واحده
راكان :يلا بس البسو
لميس :انا لابسة. كانت لابسة
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...ojKq9gtqsl9DQA
ريم :وانا بعد.
http://www.vb.shoo2.com/imgcache/32684.imgcache
راكان:يللا مشينا
في المجمع
اللي جو
الاولاد
راكان وخالد وطلال وزياد وفهد ورعد وفيصل وبسام ومشاري وعماد وسعود
البنات
دانه واسرار ومشاعل وجنى وشوق ولميس واسراء وريم والهنوف ورغد واروى
طبعا البنات لوحدهم والشباب لوحدهم بس في ثنائي عرفتوه اكيد خالد واسرار لوحدهم
نبدا بالحلوين
اسرار:خالد ابي اركب الشواية
خالد:ما تخافين
اسرار:مين قال انا اخاف
خالد:هههههههه ياخي كل يوم احبك زياد
اسرار:لا تقول ياخي مني صاحبك
خالد:سوري ياخي طلعت بالغلط وعلطول حط يده عل فمه
اسرار اعطته ديك النظرة وتقدمت عل الطابور
خالد كان بيمشي وراها الا وتجي ديك البنت الي تصدم فيه وبقوة بعد واهي تطيح وخالد يرجع عل ورى
البنت بصوت عالي خلى اسرار تلتفت :آآآآآآآآآهـهـهـهـ يا ظهري
خالد:سوري ماكان قصدي
البنت طالعت فيه وبكل جراة وقفت وقالت :ماراح اقبل اسفك الا لما تعطيني رقمك
خالد فهم وقاحتها قبل ما يرد جت اسرار وعيونها كلها غيره وتمسكت بكتف خالد وقالت:هه للاسف مرتبط واصلا ما يناظر اشكالك
البنت دفت اسرار بقوة خلتها تفلت ايد خالد وكانت بتطيح:مالك انا اكلم المزة مو انتي
خالد:واهي وانا روح بجسدين واللي اهي تقوله انا اقوله
البنت ضحكت :ههههههه خذ يا قلبي انتظر اتصالك الليله. وحطت الورقه في صدره من البلوزة ومشت خالد اتفاجا منها >>>>>زي ما قلت في الوصف يكره وقاحة البنات وما يسكت ما يهمه اذا كانت بنت ولا حرمه ولا حتى جده
خالد لف لها ومسكها من زندها وقال والشرار يتطالع من عيونه :شوفي يا بنت ابوك اذا ما تحلي عني بقتلك هنا واخليك جثة وطلع الورقة وحطها في فمها وقال:ههه تحسبيني باخذ وحده ######## بنت ليالي لا يا روح امك شكلك ما تعرفي مين انا لكن انا نفسي ندمان مشيت من غير حراسه علشان لا احد يزعجني وانا مع حبيبتي ورماها عل الارض وراح لاسرار وعل وجه احلى ابتسامه >>>>>>ادري بتقولو سريع التقلب
اسرار واهي اصلا حادقة :وجع عليها وعل اشكالها
خالد:سيبيكي منها انتي اصلا فوق مستواها ما تنزلي نفسك ليها
اسرار:تقهر وجع
خالد:تغاري من ذي واشكالها يا قلب خالد انتي
اسراربحياء:لا ما اغار منها وبهمس :انا اغار عليك انت يا روحي
خالد :اقول خلينا في ساعة رحمٰن لا اتهور هنا في المجمع
اسرار:ياخي احبك
خالد:ههههه وانا اعشقك
نروح لعند البنات صارو قسمين مع الاولاد
دانه ولميس والهنوف ومشاعل وشوق مع راكان ورعد ومشاري وطلال وفهد
القسم الثاني
اسراء وجنى وريم اروى ورغد مع فيصل وزياد وبسام وسعود وعماد
نروح اول عند القسم الاول
دانه ولميس والهنوف ومشاعل وشوق مع راكان ورعد ومشاري وطلال وفهد
طبعا دانه تمشي بعكاز ومرة لميس ومرة شوق ومرة مشاعل ومرة الهنوف ومرة راكان يساعدوها لا وقفت او جلست لكن واهي تمشي تمشي عل يمينها الاولاد والاقرب راكان وعل يسارها البنات
المهم قاعدين يسولفو
لميس:ياخي اكره البنات ذولي وتاشر عل مجموعه بنوتات كيوتات وبويات
الهنوف:في احد يحبهم
مشاري :اللحين اهم يكرهون الاولاد
راكان:مني فاهم يكرهونا واهم يقلدونا
طلال:توقع اكثر لا وبعد مصدقين انهم اولاد
شوق:مرة يقهرو خاصة تغريد ولا عل قولتها ريان وجع
دانه:اللحين اهي ما تقرب منك ليش تكرهينها
شوق :لا والله والله لولا الله ثم لميس كان انتي اللحين في خبر كان
دانه:ههههههههااااااي ضحكتيني اي روحي انتي انا اروح مع اشكالها
فهد:اشتغل اللقافه عل قولت خلود ايوة ايش عندكم
مشاعل:لا والله سلامتك ما صار شيء واهي تطالع دانه دندون تحكيلكم
دانه:هههههههه طيب يا مشاعل مردودة والله
مشاعل :بس هادي انا اردها لك عل ذيك الترويشة الي في الجامعه
لميس:واااااااي انتي لسا تذكرين
مشاعل:واللع ماني ناسيتها فشله وجع دانوه
دانه:محد قلك تتحدي دانه ومدت لسانها
طلال:لا تضيعو السالفه ايش حكاية ريان ذا
دانه:وييييع تلوع كبدي من اسمع سيرتها
لميس:هاذي الله يسلمكم. اول شيء ايش رايكم نجلس
وراحو جلسو عل طاوله وطلبو
لميس:المهم في يوم كانت دانه معاي انا وريم واسرار واسراء بعد المحاضرات كلها كان عندنا وقت >>>>>راح اكتب الموقف بحيث كاني ارويها مو لميس الي تحكي
دانه:هههههههه وربي فله
لميس:اييييييه دانه ذكرتيني راكان يسلم عليك
دانه:الله يسلمه
ريم:ماباقي الا تقول وسلميلي عل حبيبي
اسراء:ايه هاذا اللي ناقص بنات اخر زمن
دانه:وجع اسرار شوفيهم
ريم:تجيبين بزر يدافع عنك هه ضحكتيني يا دانه
اسرار:خير خير نعم ما اسمع والله افعصك مكانك واوريك يالعصلا
ريم:هيييييييه انا العصلا اجل انتي شنو يا عامو
اسرار:ههههههه سؤال وابي اجابته منك يا ريم
ريم:نعم
اسرار:ليه غيرانه من جسمي اللي زي العارضات تبين زيي انا اقولك جدول الاكل حقي
ريم:نعم نعم هاذا اللي ناقص لا حبيبتي ما ابي
اسرار:الا لازم علشان تثيري زوجك
ريم:لا حبيبتي بطري مرة عل الزواج
اسرار:ياااارب اتزوج اول وحده ياااارب وافتك منكم ياااارب
تغريد من ورا:ازا خلصتو حكيكم انا بدي دندونتي لو سمحتو
لميس:نعم ما اسمع زي الناس
تغريد:الزاهر انتي جد ما عم تسمعي متل الناس انا عم اولك بدي دانه
دانه:نعم خير شتبين
تغريد:دانه انا بحبك ليش بتعاملني هيك
دانه:لاني ما احبك
تغريد:طيب مو مشكله مو لازم تحبيني عل الاءل عطيني شوي
دانه مفهية مو فاهمة :ها كيف يعني
تغريد:انتي عم تثيريني انا ما عم اءدر اتحمل انا ضروري روح معك الحمام
لميس :خيييييييير
تغريد:انتي محد حكا معك انا عم احكي مع دانه
وما تحس تغريد الا والكف الي من لميس وصوتو طلع صدا في الساحه الشبه فاضية
تغريد:كيف بتمدي ايدك علي
لميس بعصبية:هاذا اللي ناقص شوفي حبيبتي دانه مخطوبة لاخوي واهي تحبه وما تعطي اشكالك وجه
تغريد بصراخ:كم مرة عم احكي معك عم ؤول ما بحكي معك دانه معها لسان اترد علي انتي مابتتدخلي
لميس عطتها كف ثاني:هذاك علشان تبعدي عن دانه وهذا علشان تتربي ومشيت واعطتها ظهرها لكن تغريد ما وقفت هنا راحت جري عند دانه وطيحتها عل الارض وصارت تشفها بقوة و
انه تدف فيها لكن اهي ما تتحرك لميس اول ما شافت المنظر شالتها وقامت فيها ضرب والبنات كلهم حول دانه الي تاخذ نفس بقوة
ولميس كسرت جسم تغريد وما صارت تداوم من ذاك اليوم سمعو انها في المستشفى
نرجع للواقع
راكان:اوووووف هاذا كلو منك يا لميس
لميس:ايش تحسب الحزام الاسود عل الفاضي
مشاعل :ايه وكمان مو من السعودية المهاره هاذي يعني ايش تتوقع
راكان:بس يعني مو لدرجه تطيحي ضرب في بنت
دانه بحقد:قالولك هاذي بنت حشا هاذي جنس ثاني استغفر الله
رعد:ههههههههههههههههه نفسي اشوف شكلك دانه داك الوقت
دانه تناظره بحقد:وجعووووه رعووود احر ما عندي ابرد ما عندك
رعد:خييير مني اصغر عيالك انا تدلعيني
لميس:يوووه منكم انتو الاولاد زي الاطفال ما تحبو احد يدلعكم
دانه:اكيييييد عندك سوابق
مشاعل:اييييييه قد الجبل مع زياد ما ادري ليش يزعل لما نقول زوزو مافيها شيء >>>>>زياد اقرب واحد للبنات
شوق :احسن واحد فيكم راكان ما يقول شيء بالعكس يفرح
دانه في نفسها "لاني اول وحده دلعته بذاك الدلع يوم كنا صغار"
لميس تضرب الهنوف الي مسرحه عل راسها:فين وصلتي يااخويتي ان شاء الله خرجتي برى درب التبانه
الكل:هههههههههههه
الهنوف:وجع لميس ترى يالم
لميس:احسن علشان تتعلمي
طلال:تصدقو شباب
الكل طالع
طلال:اتوقع قلت شباب مو بنات
الكل :هههههههههه
فهد:اخلص شعندك اذا شيء من بالي بالك خليه بعدين >>>>>قصده البنات بس اهو مو من ذا النوع بس كدا علشان يشوف ردة فعل وحده
طلال:لا للاسف مو من داك الموضوع مافي رزق اليوم المهم ترى اول مرة ادري جلسة البنات كذا حلوة علبالي كلها دلع وما اعرف ايش دايم زياد يمدح بس ما استلطفكم
دانه بخبث تطالع مشاعل:ان شاء الله تجي الي تكسر راسك يا طلال انت وشكلك ذا
طلال:ليش ايش سويت
لميس:سلامتك ابد ما عملت شيء
طلال:لا لا جد ايش سويت
راكان ماسك ضحكته:طلووول ما تقعد مع خواتك ابد انت
الهنوف بانفعال:وي قول الله يجيب مطر لا قعد في البيت اصلا
طلال:ايه اشلي واشل البنات مالي خص
راكان :انفجر ضحك وعل ضحكتو مرو مجموعة بنات كل وحده تقول الزين عندي (طبعا مو احلى من البنات ) ووحده منهم بكل جرائة جات والعباية مفتوحه وكانت لابسة
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...N-LCSRWnzbQ8uA
وحطت ايدها عل الطاوله وطلعت من صدرها ورقة وجابت قلم وكتبت رقمها وقربت من راكان واعطته بوسة في خده وقالت بهمس :اموت انا عل الضحكه ودخلت ايدها داخل القميص المفتوحه ازاريره من فوق وحطت الرقم وكانت بتروح الا والكف القوي الي طيحها عل الارض كل الشباب قامو يهدونها مين تتوقعو اكييييد لميس بامر من دانه المحترة
رعد:لميس صلي عالنبي
لميس:بعد عني والله لاربيها
رعد:يا لميس اهدي احنا نتفاهم معاها
لميس طالعت في رعد ومن دون شعور قالت:عاجبتك خذها لكن ما تقرب من اخوي
رعد اللي انجرح من كلامها بس مشاه لانه داري انها منفعله:طيب انتي اجلسي
لميس:والله اوقفها عند حدها
وشدتها من شعرها وقالت واهي ترص عل اسنانها :ورب الكعبة لا تقربين من راكان يا حقيره والله لاوريك >>>>تخيلو البنت تبكي ايش تتوقعو
انتهى البارت
اغلى حب
09-07-2013, 08:41 PM
البارت الخامس
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله
البنت دفت لميس وخلتها تطيح عالارض وقالت:لا تقربي علي تراك ما تعرفين مين انا وايش اقدر اسوي
دانه وقفت بصعوبه والبنات ينادوها وقفت قدام البنت وقالت:شوفي يا بنت ابوكي الي ماعرف يربيك انا دانه عبدالعزيز ال(........)تعرفين مين عبدالعزيز هاذا يوديك ورى الشمس والله لو ما تطيري من قدامي لاوريك الويل
البنت :بس بس يا معاقه ايش تقدري
راكان بصراخ:لهنا وبس يا حقيره وقرب منها ورعد وفهد يسحبونه
رعد:اهدى يا ابن الحلال خلنا نتفاهم
فهد:استهدي بالرحمن يا راكان
البنت:الله اسمك راكان يا حبي لهالاس... ما كملت كلمتها لان جاها كف اقوى من اللي قبل خلاها تعرف ايش يعني كف وتلف تلاقي بنت مستحيل تنساها بنت حاولت تدمر حياتها بتخريب سمعتها وتاخذ شرفها بس ما قدرت
اسرار:شوفي يا###### انتي بالذات تبعدي عن طريقي ولا والله والله والله لا اخليكي تشوفي الويل واخلي اهلك يقرو الفاتحه عليك
البنت:انتي
اسرار:لا جدتي
البنت:ما تضحكي
اسرار:احد قلك تضحكي
لميس:اسرار ابعدي والله لاربيها انا اعرف اخذ حقي منها
اسرار بحنية :يا روحي انتي اهدي ماله داعي العصبية ترى ذي اشكالها كثييير مرررررة
دانه :اسرار ابعدي
اسرار:يا عمري عليك يا دانه ولا تشيلي بخاطرك انت ما توسخي يدك بيها وبس دقايق
واخذت جوالها واتصلت عل الشرطة وجو وشالوها واسرار جلست دانه وخالد مهو قادر يخلي راكان يهدى وراكان بس يسب ويلعن في البنت مو قادر يطلع حرته في شيء
خالد:بس يا راكان اهدى
راكان:انت مستوعب انا راكان تلمسني هاذي ال######
خالد:لاحول ولا قوة الا بالله خلاص يا ابوي
راكان :لا مو خلاص
فهد:يعني ايش بتسوي البنت وشالوها ايش تبا اكثر
طلال:خلاص انت هدي
راكان:وين جوالي
مشراي:معي ومني معطيك اياه الا لمن توعدني ما تتصل عل ياسر وتخليه يسوي شيء
راكان بصراخ:والله يا مشاري لو ما تجيب الجوال يا ويلك
خالد:بس يكفي انت الثاني ما تهدد استحي عل وجهك احنا من دمك ولحمك
راكان بدى يهدى :اسف ي مشاري ما كان قصدي
مشاري:لا يامعود ماصار شي
راكان:طيب اعطيني جوالي
مشاري:اهو خذ ومده له
راكان علطول اتصل عل ياسر واعطاه الرقم حق البنت وقاله يبحث مين اهي
خالد:خلاص ارتحت اللحين
راكان:ايه
خالد:اصلا انا لي جيت كان قعدت مع سوسو افضل لي
رعد:ترى كاني اشوف ان خرجاتك معها كثرت
خالد:حبيبي انت رعد ما تبي تصير خال الافضل مبكر ترى خير البر عاجله
راكان :ههههههه
رعد:اقول اعقل بس
خالد:مين قال يا بابا انا رايح عند سوستي ومو راجع الا وانتو خارجين يللا سلللام وراح واخذ اسرار معاه
راكان : قومو نروح ندور عل الباقيين
القسم الثاني
اسراء وجنى وريم اروى ورغد مع فيصل وزياد وبسام وسعود وعماد
اسراء:هيييه عيال وبنات ترى طفش
فيصل:اييييه مرة
زياد:معليش شباب انتو مرة طفش
اسراء:خف علينا يا فله
فيصل:مررررة
ريم:بصراحه بنوتات سوري اروى ورغد مالكم حس غريبة
رغد:يا حبيبتي راح اللي اتجرا اناكفه ومافي واحد منهم زي حلاوته
:هيييييه ترى اغار
رغد :اسرار
خالد:هههههههههه بشحمها ولحمها
رغد:وخالد بعد
اسرار:اييه واقف قدامك
ريم:ايش انتو اهي تسال اسرار خالد يرد لكن تسال خالد اسرار ترد ما صارت
خالد:يا هبله احنا روح في جسدين
ريم بسخرية :مررررة واضح
خالد التفت عل اسرار:ليش ما رحنا سيارتي اول وبعدين مرينا عليهم
اسرار:يا وسخ
خالد:عادي يا مي ااحياه حلوة
اسراء:خاااااااالد
خالد:خيييييير تراني قدامك ماله داعي الصراخ
اسراء:ممكن توديني انا واسرار المستشفى عندك بعد بكرا لاننا نبا نستكشف لان التطبيق السنه الجايه وانا اسرار سجلنا عندكم اذا تقدر يعني تتوسط
خالد:خلي اسرار تطلب ليش كلو انتي ولا تقولي انها تستحي لانها دايم تطلب مني ما حبكت عل اللحين
اسرار:ال انا طلبي شيء ثاني
خالد:الله يستر ايش عندك
اسرار بخبث :ابا اتعرف عل ياسمين
خالد بابتسامه :ما طلبتي شيء بس برضو في شرط
اسرار:ايش
خالد:فكيني منها
اسرار:لذي الدرجه هي غثة
خالد:ما تفهم اقولها متزوج تقولي انا احبك ما تبي تفهم
اسرار:ولا يهمك انا افهمها
خالد باستغراب:اللحين ما تغاري من اللي كل يوم اشوفها وتغاري من اللي ما اعرفها وجايه تتعرف
اسرار:ايه لان اللي جايه تتعرف ما اقدر اخليها تبعد عنك لانها مو وحده كثير يبونك لكن ذيك وحده وبعد بكرا تفتك منها
خالد:آآآآآآآه متى يجي ذا اليوم
وبعد ساعه خرجو من المجمع وقسمو السيارات كذا
سياره راكان
زياد وراكان
سيارة رعد
رعد ولميس ودانه وريم واروى وجنى
سياره خالد
خالد واسرار
سياره طلال
الهنوف ورغد
سياره مشاري
مشاعل وشوق
سيارة فهد
فيصل وسعود وبسام وعماد
كل البنات عل عند دانه اما الحلوبن اخذو لفه ساعه ورجعو
في غرفة دانه
لميس:بنزل اشرب مويه
اسرار:يا امي خليكي انتي ارفعي سماعه وتجيك
لميس:لا حبيبتي اصلا ابا امشي
ونزلت تحت وجلست تشرب مويا وتفكر وما انتبهت للي دخل المطبخ وقاعد يسولف مو شايف الملاك اللي قاعد
رعد:يا ابن الحلال مابي مافيني ابا انام
راكان:طيب بس جرب اقعد نعانا بنطيرلك النوم
رعد:راكان خلينا في ساعة رحمان انت بكرا ما عندك دوام انا عندي
راكان:طيب ليش ما تاخذ اجازه مثلي
رعد:كم مرة احفظك ما ينفع كلنا ابوك يقول
راكان :واااي عليك حتذلني باي
رعد:محد قلك تعال وتطلب اذلف بس وقفل الخط ولف شاف لميس سرحانه وتفكر مشي وسحب كرسي وجلس بجنبها وقريب منها واهي مو حاسه وبعد عنها وهمس :لميس اشفيك
واهي مهي معاه ابد
رعد:هيييييه لميس
لميس:.........
رعد بصوت اعلى :يا ادمية
نطت لميس من مكانها مفجوعه :هااه ايش فيه نعم وسكتت تستوعب انو رعد قدامها
رعد ماسك ضحكته عل شكلها:ايش فيك
لميس:ها لا ولاشيء
رعد:ايه واضح اللي ماخذ عقلك
لميس:لا وي محد ماخذ قلبي انت ليش جيت المطبخ غريبة
رعد:انتي اللي ليش جاية في تلفون في غرفة دانه ليه ما اتصلتي
لميس:حبيت اغير جو ماحب الفشخرة اللي مالها داعي
رعد:يعيني
لميس:بلا هبل اتكلم جد
رعد:وانا اتكلم جد
لميس بدلع غير مقصوود:رعععععععد
رعد خق وقال :يا عيونه انتي
لميس بحيا:لا تستهبل علي
:الله الله عالحب انا ما اقدر
رعد لف اهو ولميس ومع بعض:اسرااااااار
اسرار:ايه اسرار ايش تسوين انتي وياه هنا لوحدكم لا شغله ولا مشغله وبعدين يا لميس سمعت انك تبي تغيري جو بشرب المويا مو بمقايلة اخوي
رعد:انتي بالذات مالك صلاح
اسرار:وليه يعني
رعد:لانك يوم اعترف لك خالد يوم جا عندك الغرفه قال يبا بيبي محد قالك شيء
اسرار بجرأة تنحسد عليها:حلالي يا قلبي اما انت لا
رعد:لا تحلمي كثييير قريب ان شاء الله
اسرار:هههههه ايه ان شاء الله متى
رعد:مالك دخل
اسرار:قومي يا ست لميس ولا عجبتك الجلسة هنا
لميس:انتي مجنونه ولا صار لعقلك شيء
اسرار:اقول قومي ولا اطلع اقول لكل البنات انك تحت مع رعد
لميس خافت:لا خلاص واللي يرحملي امك اسكتي ومطرينا بسكاتك انا طالعه اهو وقبل تخرج من المطبخ تسمع صوت ضحكات مو وحده ولا ثنتين ولا ثلاثة اكثر والتفت وشافت كل البنات يضحكو عليها والتعليقات:حبة القعده.....خافت......ياحليلها......مشى عليها المقلب
لميس عصبت وصرخت:ترااااكم مرةة سخيفين
ريم:ايييه مرة واضح
رعد بنبرة عالية خلت البنات كلهم يوقفو:ايش اسمي ذا الشيء اللي سويتوه قبل شوي
دانه بثقه:انا اللي يصير راكان خطيبي ما خليتني اقعد معاه لوحدي وانت تجلس مع اختها
رعد يرص عل اسنانه:دانه حدودك معاي تحسن لك
دانه:والله حلال عليك وحرام علي
رعد بعصبية:والله لو انك منتي بعكاز كان وريتك الادب
هنا انجرحت دانه ودموعها صارت عل عيونها ودق جوال رعد كان راكان ورد بعصبية :نعم خير اشتبي
راكان بصوت اعلى:يا غبي بسرعه روح المستشفى....... فيصل هناك
رعد بدون شعور :خليه علشان يتعلم يسوق زي خلق ربي
راكان:انا عند الباب افتح وقفل
وما فتح الباب وراكان يدق في النهاية سعود فتح له الباب
دخل راكان وكل عصبية الدنيا فيه دخل الصاله ما لقى احد وراح عل المطبخ لقى كل البنات جالسين ودانه واقفه اهي ولميس واسرار ورعد
راكان بصراخ:انت غبي ولا حمار اقولك اخوك في المستشفى
رعد بصراخ:مالك دخل فيني انا واهو نختلص
راكان:لا حول ولا قوة الا بالله رعد تراك زدتها عن حدها
رعد:خليه يتعلم كيف اللعب بالشوارع اهو واخوك
راكان بصراخ هز البيت :يا غبي كان يساعد بنت
رعد لف بسرعه عل راكان ونفس اللحظة اسراء تحس سكين المسكينه دخل قلبها
رعد:من جدك انت
راكان بدون شعور: ايه والاخ حقك اللي تقارن فيه اخوي عامل علاقة مع البنت ولا قال ايش قولو لكرستن اني احبها وراعوها قال وصيتي قال خليها انشاء الله في حهنم الاحنبية هاذي
رعد:من جدك انت
راكان بصراخ:ايه من جدي اشبك ياخي ولف وجهو وشاف البنات قدامه طلهم واقفين والي حاطه يدها عل فمها واللي فاتحه عيونها واللي مفهية وسكت راكان استوعب اللي قاله المفروض مو قدام البنات
اسرار لا شعوريا لفة لقت اسراء عيونها مليانه دموع راحت لعندها وحضنتها وطلعت فوق عل غرفتها
رعد بصراخ هز البيت:يستهبل اهو وشكله كيف يتعرف عل بنت>>>>>كويس ابوه وامه مو موجودين
راكان:مو وقت كلامك قوم يبي يشوفك ما يبي يسوي العملية قبل يشوفك
رعد:باللي ما يرده ماني متكلم مع اشكاله
راكان :كيفك ولف عل دانه وقال:وين اختك يبيكم
دانه بعيون كلها دموع :ماني برايحه معاك مابي اقابله
راكان قرب من دانه وبحنية:معليه بس اللحين يمكن يعيش ويمكن لا علشان خاطري تكفين شكله يكسر الخاطر
دانه:لا
راكان بصوت حزين:دانه مالي خاطر عندك
دانه ودموعها تنزل:الا يا راكان بس لا تطلب زي كذا
راكان:طيب بس شوفيه لا تكلميه وحتى لا تشوفيه بس خليه يشوفك
دانه:طيب واتصلت عل ميري تجيب عبايتها
وراكان لف عل رعد:اذا رجعت رعد اللي اعرفه تعال المستشفى ورجع للبنات وقال:اجهزوا كلكم ولا تقول لاحد من الكبار لانهم اذا دريو عماني برا اهم وابوي وامهاتكم عندهم عزومه
البنات بصوت واحد:اوووكي
وراحو كلهم عل المستشفى
*********************
في مكان ثاني وبعيييييد تقريبا جديد عل الرواية
بريطانيا
تحديدا لندن
وتحديدا تحديدا في جامعه..........
كان يمشي في الممرات يدور صديقه وبعد دقايق رن جواله
:ياخي فينك ادو عليك ما لقيتك
:انا في الكفتريا تعال وهدي اعصابك ماله داعي
:اوك خلاص راح اجي
وراح الكفتريا ولقى صاحبه وراح سلم عليه
:كيفك يا ريان عسى ما شر ايش فيك
ريان :والله مو عارف ايش اقولك يا اياد بصراحه
اياد:افاااا وانا صاحبك ومن نفس ديرتك ما تقولي
ريان:مو عل كذا بس ياخي فهر لا امي ولا ابوي محد يقول عنده ولد يتصل عليه ويتطمن ليش كذا
اياد:حسستني ما تعرف امك لا عمرها اتصلت عليك
ريان:بس ياخي قهر
اياد:عادي وانا اخوك لا تهتم اهم شيء اختك جنى بتتصل وخالك ذاك اللي تحبووووه مرررة مدري عبدالله مدري عبدالعزيز
ريان:انت جبت العيد ياخي كيف تلخبط بينهم اسمو عبدالله الله يحقظه ويطول بعمره بس برضو صح بيتصل علي بس انا ابا احس ان لي اب وام
اياد:مو انت قلت ان اخوك تركي كان عايش نفس حياتك واهو بتقول حياتهةولا احلى
ريان بسخرية:ايه بس ما تخلى من دقات امي عل مرته
اياد:ياخي بلا نكد الاا ما سمعت عن البنت الجديده يقولو تطيح الطير من السما اهي ووحده ثانية والثنتين بالحجاب
ريان:ياخي انت عارف اني ما احب احتك بالبنات انا جاي ادرس وبسسسسس
اياد:ياعمي سؤال صريح ليش انت معلق عل كلمه ياخي
ريان بضحكه:والله ياخي بدون شعور
فقعو الثنين ضحك عل بعض
اياد:لا بس جد مرررة حلوين يقولو وشكلهم مو سعووديين مع انهم يتكلمو اللغه بطلاقه
ريان:اللحين لو اسالك عن دروسك بتجاوب زي كذا يلعن ام اللقافه الي تسري في دمك
اياد:كيفك انا بروح اشوفهم
ريان:بتروح وتسيبني لحالي
اياد:قوم معاي احد ماسكك
ريان:بس ما احب احتك بالبنات
اياد:قوم وانت لا تعطيهم وجه
وقامو الاثنين
في نفس المنطقه بس في بيت اخر
رزان :يمممممممه يمممممممه
جده رزان :هلا يا يمه ايش تبغين
رزان :انا خارجه الجامعه تامريني بشيء
الجده:لا شكرا الله يحفظك يا بنتي
رزان:يلا مع السلامه لفت حجابها وطالعت في شكلها ولبسها المستر وابتسمت برضا وخرجت
>>>>>>>خلوني اعرفكم عل عيلتها
رزان(بنت طيبببة وحبوبه تعيش مع جدتها لان امها وابوها متوفيين واهي سعودية بس اهي عايشة مع اهل امها لان اهل ابوها محد سال عنها ومركسه حياتها للدراسه علشان تشتغل وتصرف عل جدتها مع انهم بعز وما يحتاج بس اهي تبي ترفع راس جدتها بيها عمؤها 22 بيييضه وعيونها خضرفااااتح وطويله شوي شعرها قصير لين كتوفها ورومنسية حييييل )
في الجامعه
دخلت رزان بهيبتها وشافت صديقتها بشاير تلوح لها
بشاير راحت ركض لها وحضنتها :هاااااي حبيبتي وحشتيني
رزان :نعم وانت ايضا لقد اشتقت لك>>>>>>ملاحظة لو تكلمت باللغه العربية معانها بالانجليزي
بشاير:بلااااك ليش ما تتلكمين عربي
رزان:لان ليس له لدفائده هكذا احسن
بشاير:حسناا كيف حال والدتك
رزان:انها بخير
دخلو الجامعه وكل الانظار لهم وانتشر بسرعه ان البنتين الحلوين بالحجاب دخلو ووصل الخبر لاياد وراح جري لهناك وسحب معاه ريان واول ما وقعت عين ريان عل رزان تنح فيها اما رزان فشمقت له مع انه كان عاجبها لكن ما تكلم ولا تعطي احد وجه
اما ريان ما اعطاها وجه كانه ما صار شيء
اياد راح لهم وهو مبتسم ومد يده وقال :اهلييين اتوقع انكم من السعودية لانكم تتكلمو ديك اللغه بطلاقه زي ما سمعت وسمعت انكم حلويين وعجبني فيكم التزامكم بحجابكم فين ما كنتم
بشاير اعجبت بطريقة كلامه ومدت يدها بتصافه لكن يد رزان وقفتها وقالت بصوت عالي:اذا انت تعتز ببنات بلدك اتوقع مافي مصافحه بين الرجل والمراة
ريان بنبرة عالية :بس بس ماله داعي وسحب اياد وقال:محنا ميتين عليك وصاحبي كان يبي يتعرف كاصدقاء لا اكثر ومو لك لا لصحبتك الحلوة
بشاير انحرجت
اما رزان عصبت منه وقال:هيييي انت احترم نفسك
نسسسسسسيييييييت اقول اياد كبرياءه فوق كل شيء وما يسكت عن المذله نهائي
اياد ببرود:حدك لا يطق لك عرق بس احنا ماشيين ولعلمك نحنا محترمين نفسنا قبل نشوف رقعة وجهك
ومشى
رزان:وجععععع يقهر
بشاير:خليكي منهم امشي عل الكفتريا ماعندي محاضره دحين
رزان:بس انا عندي
بشاير :اماا طيب مو مشكله يلاا روحي
وراحت رزان لمحاضرتها
*************
نرجع لارضنا الحبيبه الممكله العربية السعودية
جده تحديدا في المستشفى
خرج الدكتور ووجهه باين انه متعب
خالد:بشر يا دكتور
الدكتور:والله حالته كانت صعبه بس الحمد لله عدا مرحلة الخطر وكلها ساعه وننقله عل الغرفه راح يبقى في الملاحظة ساعه وراح ينام تقريبا اقل شيء اسبوع في المستشفى علشان نتطمن عل صحته
راكان:طيب مشكوووور وما تقصر
شهد بهمس:وجع ليه ما مات وفكنا
سمعها خالد وقال واهو يصر عل اسنانه:قسم لو ما سكتي ما يحصل لك طيب انا ما ادري ليش راكان جابك اصلا انا قلت خواته وبنبرة عالية شوي:راكان ليش جبت الجيش كله انا قلت لك بس اخواته
راكان:يعني اخليهم لحالهم في البيت ورعد ما ادري شفيه
خالد بعصبية :طيب كان ما جبت معاك الزق ذي
اسرار بهمس واهي تمسك ايده:اهدى حبيبي لا تعطيها وجه
خالد:مو قادر احس نفسي في يوم راح انفلت عليها
راكان:خلاص يا عمي ماله داعي
خالد:قليلة ادب ايش اسوي انا ماحب كذا
شهد:محط قلك حبني بس خليك في بنت الشوارع حقت... ما كملت كلمتها الا وطاحت من كف
اسرار وخالد وراكان والبنات شهقو:قسم لو تجيبي سيرة اختي عل لسانك ما يبردني عنك الا موتك وبصراخ سمعتي
شهد بكبرياء وقفت :لا ما سمعت وان كان فيك خير تعالي مدي يدك تاني يا بنت ابوك
دانه:لحد هنا وبس انتي بس خليني اتعافا من الزق اللي سويتيه ليا والله ثم والله لا اذوقك الويل
شهد:نشوف يا معوقه
:يكفي تراكم في مستشفى
كلهم لفو لمصدر الصوت
رعد: وماشاء الله راكان وخالد ونعم الرجال
خالد:انا لو تكلمت ماراح اكتفي بصراخ
راكان:انا ما احب اتفاهم في امور البنات خاصه اكرهها
رعد:لا والله
دانه:خلاص ماصار شيء روح شوف اخوك اما انا برجع البيت
رعد:ومع مين
دانه:انا ولميس وريم وشوق واروى وبعض الناس ماحب اذكر الاسامي اما اسرار واسراء قاعدين
انتهى البارت
اغلى حب
09-07-2013, 08:41 PM
البارت السادس
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
رعد:انا سالت مع مين مو مين بيروح معاك
دانه:ما ادري بتصل عل السايق يجي ونشوف
خالد:خلاص انا اوصلكم
اسرار تهمس له:وتخليني لوحدي
خالد:مين قال لوحدك في اخوك وبعدين ابا اتطمن عل دانه لا يصير لها شيء
اسرار:اوك
خالد:يللا يا بنات
دانه:يللا
في السياره
دانه:خالد
خالد:هلا
دانه:اللحين عمل المستشفى ما يتعب
خالد:هههههه اه منك يا دانه وقته السؤال اللحين
دانه:يللا جاوب نفسي اعرف
خالد:بالنسبه ليا لا ما يتعب
دانه:يعني اسرار ماراح تقعد زيك اربع وعشرين ساعه
خالد:عل حسب ما يطلبوها
دانه:اهاا
ريم:خلوووود اسمع مين البنت اللي يعرفها فيصل
خالد انصدم ايش عرفهم دولي :مين قالكم
رغد:راكان قال لرعد وحنا سمعنا
خالد:ما يعرف يمسك لسانه ذا اببد
دانه:حراام عليك تراها زلة لسان
ريم:يللله عاد لا تغيرو الموضوع مين البنت
خالد:عل حسب ما سمعت وحده يحبا اسمها كرستن
دانه:طيب خالد ينفع اجي مع اسرار لعدنك في المستشفى
خالد:لا طبعا هيا واسراء راح يطبقو مو رايحين يلعبو
ريم:طيب عل وين بتودينا
خالد:كل وحده عل بيتها
لميس:لاااااااا نبا كلنا ببيت دانه
خالد: طيب طيب
ووصلو البيت
++++++++++++++
بعد مرور اسبوع
تقرير عن الاحداث
((دانه وراكان))مافي اي شيء جديد عاددي
((اسراروخالد))اسرار مقهورة من اول ما دخلت عيادة خالد في المستشفى وياسمين متلزقه فيه وبتحاول باي طريقه تبعدها عن خالد
((فيصل))الكل صار يتجاهله وما يقعد معاه كثير بس اهو بايع الدنيا وفرحان انو راح يخرج من المستشفى اليوم ويقابل حبيبته واهو كمان متجاهل كل العيله من ابوه وامه لين اخر عمانه وما له خلق لاحد بس يبي يشوف حبيبته وابو رعد مو فاهم ليه كذا نفسيته مع الكل والكل صاير كلم اخوانه وكلهم لاحظو ذا الشي وكل واحد راح يمسك عياله يعمل مع استجواب>>>>>>كونان هع هع
((رعد)) معد صار ينشاف الا للغداء مع ابوه او احيانا العشاء وحتى دانه لاحظت عليه واهي زعلانه ما تبا تسيبه عل ذي الحاله واهي بكرا مسافره للعلاج وتحاول بكل الطرق تعرف ليه متضايق بس ما تلاقيه كل ما تبي تكلمه ما يعطيها وجه وقعدت تفكر لين وصلت للحل >>>>>>نفسي اقول لكم بس راح يروح حماس القصة
وبس عل كذا الحال في السعودية
طيب نروح لبريطانيا
لندن
((رزان))مافي اي شيء جديد زي ما اهي من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت بس جدتها بدات حالتها تدهور ودخلت المستشفى وخالها قال يبا يسكنها عندها واهي رافضة ما تبي تسكن عنده علشان ولده يوسف وبعدين اعرفكم عليهم
((بشاير))قاعده تفكر في اياد خاصة ان في مرة صار لها موقف معاه واكتشفت ان عنده كرامته وغروره فوق كل شيء وكل مرة تكتشف ان في اشياء مشتركه بينهم وتحس في شبه بس ما دققت وحالها عادي مع ابوها >>>>>>>اووووه صح نسيت اعرفكم عليها
بشاير(حلوووووة جمالها طاغي بس مغرورة ومتكبرة بسبة منصب ابوها ومو دايم مع الحجاب بس عشان صحبتها رزان لا تزعل عليها واهم صحبات من الابتدائي تعيش عند ابوها امها متوفيه وما عندها اي عم لان ابوها قالها ان كان عندها عم واحد وتوفى وماكان متزوج واهل ابوها ما عندها عمات لان ابوها كان اهو واخوه وحيدين وتطفش لوحدها عايشة بعز وعندها اصدقاء غير رزان بس رزان صديقتها اللي دايم معها بس اصحابها رزان ما تحتك معهم ابد طويله اشوي عيونها زرق وااااسعه رموشها كثيفه وطويله اللي يشوفها يقول تركيبه جسمها خطيييييييرحساااااسه مرررررة ومرحه بشكل مو طبييعي شعرها كستنائي طوييل لين خصرها اهي بيضه بس ما تحب البياض ودايم تتشمس عشان اللون البرونزي)
في الجامعه
كانت بشاير قاعده لوحدها في الكفتريا وشوي الا يجيها جاك صديقها
جاك:هااااي شيرلي~~~~~يسموها كذا لان اسمها صعب عليهم واهي كمان تحب ذا الاسم ~~~~~
بشاير او شيرلي :هااااي جاك
جاك:لماذا انتي هنا وحدك
بشاير:لان صديقتي لديها محاضرة الان ولم اجد احدا لاجلس معه
جاك:ما رايك لو جلست انا معك ايضا
بشاير:اوكي ليس هناك اي مشكله ولمحت اياد جالس وكان اخلاقه مقفوله قالت في نفسها"خليني ارفه عنه " وقامت متناسية جاك اللي انقهر منها
وقفت قدام طاولته وقالت:ممكن اجلس
اياد رفع نظره لها ونزله ما كانها موجوده
بشاير سحبت كرسي وجلست:ليه اخلاقك قافله
اياد:شيء ما يخصك
بشاير :طيب وسكتتت بعدين قالت:طيب ابتسم
اياد:اسكتي
بشاير :طيب
بعد ثواني
بشاير:لا تقعد كذا قوم نتمشى
اياد:انتي ما تعرفي تسكتي
بشاير:طيب خلاص خلاص اهو اسكت وحطت ايدها عل فمها
بعد ٣دقايق
بشاير:ياخي لساني يحكني ما اقدر
اياد ابتسم
بشاير:وواااااااو عملت انجاز بابتسامتك اللي منت راضي تطلعها ليش كل هاذا تغلي
اياد:مو قلتي طفشانه قومي يلا نتمشى ماعندي محاضرات
بشاير:واااي حتى انا
اياد:طيب يللا
واهم يتمشون اياد:ليش داومتي دام ماعندك محاضرات
بشاير:اولا عشان دادي قال لو ما رحتي راح ازعل منك ثانيا علشان رزون صحبتي تقول تعالي اقعدي معاي ما تحب تختلط اد مع الناس
اياد:اهااا
بشاير:وانت
اياد:انا داومت اغير جو
بشاير:والله انك فاضي
اياد بضحكه :وليش
بشاير:لو انا منك انام في البيت ايش يخرجني
اياد:ليش بس انا احب اخرج
بشاير:هوا في احد ما يحب يخرج بس مو من صباح الله خير
اياد:عااادي
بشاير:ايوا اكيد عادي عندك لكن لما تقوم من النوم اول ما تبا تخرج تلاقي مليون مكالمه من شخص قلق ايش تسوي بصراحه
اياد:تنسد نفسي
بشاير بانفعال :هوا دا ووقفت قدامه وحطت ايدينها عل خصرها :ولما يقولك ما عندك اليوم محاضرات اذا خارجه كلميني انا طفشان ماللللت عليه حافظ حتى جدول محاضارتي
اياد:ومين دا
بشاير:هاذا واحد غثة اسمه جاك
اياد حس بغيرة وقال:طيب لا تعطيه اهتمام
بشاير :ومن متى اعطيه وجه اصلا انا كل ما اشوفه اتهرب عل اي مكان
اياد ببرود:اها اوك
بشاير:ايش فيك
اياد:لا ما فيني شيء
بشاير:اوكييي
++++++++++
نروح لارضنا الحبيبة
@@!!!+_()*&^%$#@!لإلأ[]
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
في المجمع الساعه 9 الليل
شهد:ياربييي وينه هاذا وائل
شيخه:اللحين يجي انتي ليش ما تصبري
شهد:اقول بس خليك في حبيبك سعد وانتي ساكته
شيخه:شوفييييي هاذا سعد ياشر لي يللا انا رايحه
شهد:طيب لما تخلصي رنيلي
شيخه:ليش ماراح تكوني في نفس الكوفي
شهد:لا حبيبتي انا بروح السياره مع وائل >>>>>>ما قالت انها رايحه تتمشى معاه علشان لا تفاح معاها سالفه
شيخه:انا بس اكمل مع سعد ٣سنين وراح تصير بعد شهرين راح اركب معاه كذا اكون اعطيته الثقه
شهد:ويييييع لا يكون تحبيه
شيخه بغرور:تخسي انا احب واحد مثل هاذا انا بس احب خلوووود وراح اجيب راسه
شهد:ايه الله يعينك
شيخه:حسستيني انتي اللي راكان ميت عليك
شهد:بس عالاقل اضمن انو راح يكون زوجي
شيخه:برضو لاتنسي انو يحب دانوووه
شهد:انتي حاد اردى من حالي
شيخه:خلاص بعدين نخطط دحين انا اتاخرت عل سعد
شهد:يللا اهو وائل دق
شيخه راحت عند سعد وكانت تمشي بتمايل اهي وعبايتها المخصرة وسحبت كرسي وجلست
سعد يصفر:ايش الحلاوة هاذي كلها لي انا
شيخه "ويخب عليك بعد":ايه حبيبي اذا ما تكشخت عشانك اجل علشان مين
سعد"تلعبي عل مين يا بنت ابوك بس والله لا اكسر غرورك هاذا واخليك تبوسي رجلي زي الكلاب":يا بعد قلبي انتي
شيخه:حبيبي ماراح تطلب لي شيء
سعد:الاا يا قلبي افا عليك انتي امري
شيخه ضحكت بدلع وغنج :هههههه فديتك يا قلبي
نروووووح لشهد اللي ركبت السياره وقالت بغرور:اهلين
وائل :يا هلا والله تو ما نورت السياره
شهد :ادري
وائل"قسم بالله يا شهد لاخليك تندمي عل اهانتي ":اوكي حبيبتي فين تبي تروحي
شهد :اي مكان بس مو زي ذيك المرة ما ابي شقق دعاره ما حبها
وائل بخبث:طيب لو لوحدنا
شهد بثقه:اوكيي مو مشكله
+++++++++++
بيت ابو خالد الساعه 2المساء
غرفة خالد
خالد :ايه يا قلبي انتي
اسرار:ههههههه شفيك احس انك خبل
خالد بشوق :آآآآهـ وحشتيني
اسرار بحياء:وانت اكثر
خالد :ياربييييي اموت انا عل هذا الحيا
اسرار:خالد خلاص اللحين قولي ايش صار عل سايكو ذيك
خالد:هههههههه انتي ليش شايله همها
اسرار بدلع :انا اغار
خالد:يا لبا اللي يغارون
اسرار:خاااااالد
خالد:اللحين انتي حبيبة قلبي تغارين منها
اسرار بهمس يسحر:لا اغار عليك انت حقي انا لوحدي
خالد:انتي ناوية عل نفسك
اسرار:ههههههه خلاص ياخي قفل اللحين ونام وراك دوام
خالد:وانا مين قال اذا قفلت اقدر انام
اسرار واهي عارفه الاجابه بس تبي تتدلع:وليييييش
خالد:حسستيني انك مو عارفه
اسرار:ابي اسمعها
خالد:منك وانا اقدر انام وانتي شاغله كل تفكيري حتى شغلي صرت مااركز
اسرار بضحكه :خالد ايش رايك لما يقرب زوجنا بسنه ما اخليك تسمع صوتي كذا عشان تشتاق فاهم يعني حركات
خالد :لااااا والله هاذا اللي ناقص لا حبيبتي
اسرار:بس بعدين ما راح تشتاق لي
خالد:مين قالك انا اشتاق لصوتك وانا اسمعه
اسرار:بس يا شيخ
خالد:اللحين سؤال ليش تتكلمي معاي كاني احد من اخوانك ليش تقولي ياخي وتقولي يا شيخ يا امي قولي حبيبي قلبي يا روحي فديتك مافيييي بحه خلاص راح كلو
اسرار:ايه كلو راح من بعد ديك السايكو سوري مافي
خالد:يعني انا ايش اسوي
اسرار:مالي صلاح هاذا شيء راجع لك وبعدين حتى لو ما كنت حارمتك ترى انا استحي
خالد:لا تكذبي انتي اكثر وحده من البنات افسخ انا منها الحياء
اسرار:هههههههههه ليش
خالد:قسسسسم لو كنتي دانه كانت ما قدرت يوم الملكه حتى تقابلني لكن انتي مفسوخ الحياء منك مرة وحده
اسرار:ليكون مو عاجبك ترى اذا مو عاجبك مرررررة عادي انا راح اتصرف كانك فيصلووووه
خالد:اوكي لا خلاص اصلا هاذا احلا شيء فيك
اسرار:بس مو لطيك الدرجه اللي مافيها حياء ترى انا استحي
خالد:ايوا انتي تستحي عل الاشياء اللي مرة لكن انا اعرف اختي بس امدح فيها تصير خدودها طماطم
اسرار:ههههههههههه ايش اسوي يعني اختك حاله خاصه
خالد:خلاص سوسو ترى انا ابا انام وراي دوام مو زيك
اسرار:وانا من اول ايش اقول اقولك نام وانت ما تسمع الكلام لكن حاضر اصبر بس لما نكون تحت سقف واحد والله يا ويلك
خالد:انا معترف ذي ما عندها حياء يا بنت استحي ايش لما نكون تحت سقف واحد
اسرار:خاااالد خلاص لا تعقدني انا كذا
خالد:طيب قولي لما تكون بعد ليله العمر مو سقف واحد
اسرار:احسن من زوجي
خالد:واشفيها ذي الكلمه بعد
اسرار:اقولك شيء
خالد:شنو
اسرار:ايش رايك تنام دحين وبكرا نتفاهم
خالد بعناااد:لا لما تقولي كلمه حلوة يا بخيله
اسرار:لا ماني قايله
خالد:وانا ماني مقفل لما تقولي >>>>>>اسرار ما تقدر تقفل في وجه لانو يزعل من هاذي الحركه يحس مافيه احترااام هع هع
اسرار:يووووه خالد خلاص بلا عناد
خالد:حراااام عليك اسبوع من غير كلمه وحده حلوة
اسرار تعرف مافي احد اقوى من عناد خالد ولو عاند ما يفكها منه غير لما تسوي اللي يباه :خلاص حبيبي خلووود انت اللحين نام وبكرا نتفاهم طيب يا قلبي يللا تصبح عل خير يا روحي اموووواح
خالد ذااااااب:ارحميني
اسرار بعصبية تطحلطم :لما اقولك كلمه حلوة يقولي ارحميني ولما ما اقول شيء يقول حرام عليك بالله ايش اسوي فيك
خالد:ههههههههه قلنا كلمه حلوة مو جمله حليوة بس مو مشكله حلوة تسلمي يا بعد قلبي فيدتك وانتي من اهل الخير
اسرار ابتسمت :يللا باي
خالد :باي حبيبتي
وسكر خالد وانسدح عل سريره واهو مرتاح ويقول :الله لا يغير علينا
عند اسرارقامت وغيرت ملابسها ولبست بجامتها الوردية وخرجت تروح الصاله تسلم عل امها وابوها ولما وصلت :Dady and mamy good night
ام رعد:وانتي من اهله حبيبتي
ابو رعد:good night baby
وطلعت عل غرفة اخوها فيصل صح مقهورة انو يكلم بنت بس برضو هاذا اخوها الكبير لازم تحترمه ودقت باب الجناح محد رد دخلت وجات بدق باب غرفة النوم سمعت صوته
فيصل:يا بعد قلبي انتي
–احبك
–وانا بعد
–ايه ما يهمك كلامهم
–اكيد ماراح اتخلى عنك
–لو خيروني بينك وبين اهلي ؟؟؟؟
–اكييييد انتي
اسرار اول ما سمعت هاذا الكام دمعت عيونها ودخلت عليه الغرفه علطول وفيصل انفجع منها وقفل الخط
اسرار والدموع بعينها:تتركنا يا فيصل
فيصل:اسرارانتي فاهمه غلط انا
اسرار قاطعته ما ابي اسمع شيء شكرا ياخوي يا اللي استند عليه من بعد رعد وابوي لكن شكلي ما عندي غير رعووود اخوي وهو الوحيد
فيصل انفجر في وجهها:اصلا انتو دايم رعد رعد وانا بالطقاق ما كاني اخوك ولا كاني اصلا موجود بالبيت محد بيحط لي اعتبار بس كلام انكم تحترموني وانتو اصلا ما تحبوني
اسرار:مين قالك هاذا الكلام انت اللي تغيرت ودموعها تنزل بحراره انت يا فيصل لو انك ما كلمت ذيك الزفته كان احنا حالنا احلى اصلا انا حاسه انو علاقتكم ليها اكثر من ٣سنين ٣سنين يافيصل وانت ما تدري عني انت كنت اقرب لي من اخواني لكن فجاة تغيرت تتذكر ولا اذكرك كيف كنا كل خميس بنتعشى برى وكل جمعه بنسهر مع بعض من بعد صلاة العشاء كل ذاك راح في يوم وليله انا لسا ما نسيت تحسبني نسييييت لا مستحييييل انا لسا نتذكرة كيف كان ذاك اليوم النحس يوم كان جمعه لو تبي اذكرك
راح احكي لكم الموقف
اسرار:حبيبي فيصل يللا لقيت لك فيلم حلو
فيصل بنظرة بااارده اول مرة يظهرها:مو فايق لك خليني بحالي
اسرار:فيصل اشفيك تعبان من شيء زعلان مضايق قلي فضفضلي احنا ما نخبي عل بعض
فيصل بنبرة اول مرة تسمعها اسرار:اسرار ابعدي عن وجهي مو فايق لسخافتك ابد
اسرار:ليش يا فيصل
فيصل مشى عل جناحه واهي تلحقه كان عمرها وقتها عمرها 18 سنه وفيصل 24
كانت اسرار متعلقه في اخوها اكثر من اي شيء ثاني وكانت حساسه وتبكي بسرعه لكن بعد موقف فيصل صارت قوية وقوت نفسها انها ما تنزل دموعها اببببد
فيصل وقف عند باب الجناح :اسرار ترى قفلت معاي حلي عني ما ابيك اكرهك
اسرار اتجمعت الدموع:لا تقول كذا يا فيصل انا احبك
فيصل:بصراخ :حللللي عني
راحت اسرار تبكيييييي ليش يعاملها كذا فجاة فين فيصل الحنون الطيب المرح الخفيف الدم وتمت اسبوع في غرفتها ما تبي تاكل وبعدين بعد جلسه مع نفسها طلعت ورجعت اسرار اللي ما يهزها ريح
نرجع للحاضر
اسرار:ها تذكر اصلا انا مستحيل انسى يا فيصل بس قلت اخوي يمكن عنده ضغوط وانا ماني مقدره وفوق كل اللي سويته انا كل يوم اجي عندك واسلم عليك كل يوم اجلس اسال عن احوالك مو زي الباقين لانك فيصل اخوي بس انت تغيرت من ذيك العجوز انا اكرهها هيا اللي خربت اخوي اكرهها والله راح انتقم منها وراح ارجعك فيصل اخوي وتشوف يا فيصل ورفعت يدها بتهديد اول مرة فيصل يشوفه لانه كان غايب عنها لكنا كانت معروفه بتنفيذ تهديداتها مو بس كلام وقالت:لو ما تنزل زي قبل تسلم عل امي وابوي وتهتم بامي وتطمنها انو مافيك شيء ومو معناة ن الكل عرف انك متزوج ايه كلنها عرفنا بس شكلك ما تدري تحسب احنا بس نعرف انك تحب المهم ممنوع تطلع معاها كثير وراضي امي وعوضها ولا والله يا فيصل راح تلاقيها ميته وهاذا انا انبههك وخرجت منهاره نفسيتها تحتاج احد تفضفض له كانت تبي تكلم خالد لانه يعرف كل شيء بس قالت حرام تووه نايم وبعدين ما تبي تنكد عليه ودخلت غرفتها وغرقت في نوبة بكا وقبل ما يغمض لها جفن رن جوالها وطالعته لقت مكتوب ((نبض قلبي )) ابتسمت وعرفت انه يحس فيها وردت بدون اي تردد وسكتت
يتبع....
اغلى حب
09-07-2013, 08:44 PM
البارت السابع
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
بيت ابو راكان
غرفة ريم لميس قاعده عندها كلهم في جناح كبير واحد لكن في غرفتين نوم وغرفه ملابس وحمامين
لميس :ها ياريمم ايش قلتي
ريم:والله شوفي هوا الموضوع يحير
لميس:بس احنا لازم نعرف
ريم:بس صعبه يا لميس صعبه
لميس:عااادي نروح له ونساله مين تحب
ريم :خيييير انتي متخلفه وبعدين لا تنسي انا قلقاانه عل اسراء ترى ما كانت طبيعية يوم حادث فيصل
لميس:وااااضح انها تحبه
ريم:حرااام واللع ما يستاهل هاذا فيصل
لميس:شوفي عن فيصل لا تقولي كذا هو صح اتغير بس حرام يناسو
ريم:اقول طيري انتي والكلام الهندي ذا وتقلدها عن فيصل لا تقولي كذا
لميس:ريم بلا هبل اتكلم جد
ريم :اوكي هوا صح اتغير اول كان طيب وحبوب وحنون بس ما ادري اشبه
لميس:احنا اللي لوحدنا لاحظنا ولا الكل
ريم:ليش تتعبي نفسك خلاص يا امي قومي غرفتك وبعدين نجتمع بالبنات نسالهم
لميس:طيب يلا تصبح عل خير
ريم:لحظة لحظة نسيت شيء
لميس:ايش
ريم:ايش حكايتك مع رعووود
لميس:وجع ريييم وقامت غرفتها
ريم:هههههههههه والله انك مكشوفه آآه متى يجي اللي احبه ويحبني ويبيع الدنيا كلها علشاني
في غرفة زياااااد
زيااااد:ياخخيي طفشششش
سعود:هههههه يعني ايش تباني اسوي لك
زياااد:ايش رايك نفرفر بالشوارع
سعود:حسستني اخوك راكانوه راح يخليك
زيااد:واللع اني احزن حتى اخوي يتحكم فيني
سعود:لانك متهور شفت ايش صار عل فيصل
زياد بكره:تخسي انا زي فيصل انا ما اتوصل لذيك الدرجه من الحقاره
سعود:طيب اهدى
زياد:خليني اتسلل يمكن اقدر اخرج
سعود :لا قدرت دق علي اغير علشان تمرني
زيااد:اوك
وقفل منه وتسلل لخارج الجناح وما لقى احد دخل غير ملابسة وخرج ولما وصل عند الباب الداخلي للقصر سمع صوت وراه يقول:عل وين استاذ زياااد
زياد لف بخيبة امل:تكفى راكان ابي اخرج
راكان بحده :لا دحين الشوارع مظلمه مو وقته
زياد بعصبية :خير ماني باصغر عيالك انا راح اخرج
راكان:لو خرجت ماراح اكلمك
زياد يعزي اخووووه مرررة وم يباه يزعل عليه فدخل وقال :طيب خلاص لا تزعل وطلع عل جناحه وقفل الباب بقوة
راكان ابتسم:صدقني عشانك مو عشاني وراح لجناحه
++++++++++
في بيت العمه حصة ام تركي
في المجلس
ام تركي:والله يا اني اكرهها كره مو طبيعي
جنى:يااربيييييه يا يمه خلاص سيبي البنت بحالها
ام تركي:اسمتي يا قليلة الادب مو منك من مرت اخوك الشينه علمتك قلة الادب
جنى:يا يمه حرام عليك لا تسوين كذا ما يصير
ام تركي:اكرهها انا متاكده انها ساحره تركي متاكده
وعم الصمت لثواني حتى قطعه صوت الباب يعلن عن دخول شهد
شهد:هااااي وباااااي لاني تعبانه مالي خلق لشي
جنى:لا حول ولا قوة الا بالله الناس تقول السلام عليكم
شهد:مالك صلااااح كيفي
جنى:طيب طيب خلاص ما قلت شيء اكلتيني
شهد طنشتها وطلعت
ام تركي:عيب احترمي اختك الكبيرة
جنى:يا يمه فكينا منها
ام تركي:استحي يا بنت هاذي اختك اللي اكبر منك
جنى :خلاص يا يمه انا اسفه سامحيني بس خلاص تكفين
وحل الصمت مرة اخرى حتى قطعه صوت الباب يعلن عن دخول نايف الذي لا يبشر بالخير :السلام عليكم
جنى :وعليكم السلام الحمد لله فيه ناس في ذا البيت غير تركي ومرته يقولو السلام
نايف واخلاقه وقفله:اسكتي تراني مصدع وطلع لغرفته
جنى :يلله تصبحي عل خير يا يمه ابروح انام تبين شيء
ام تركي:لا وروحي نامي وفكينا منك
جنى تتنهد:الله يهديك يا يمه الله يهديك
+++++++++++
ببيت العمه صفيه ام مشاري
مشاعل بغرفتها قاعده اهي وشوق يسولفون تى خلت عليهم شيخه بقوة وقالت :يلللا وحده فيكم تقوم تجيب لي مويه
مشاعل:والله عندك الخدم تحت خليهم يجيبو لك مويا
شيخه:بلا قلة ادب مافيني حيل
شوق قامت:طيري بس وخرجت غرفتها
مشاعل :روحي بره جناحي لا تتعذري لواحد من اخواني انك كنتي هنا عندي طول الليل ما ابي مشاكلك
شيخه خرجت عل غرفتها واهي معصبة وتتوعد فيهم
في غرفة شيخه اتصلت عل شهد وعلطول لقت جواب:ايوا شهد لازم افرق بين اسرار وخالد جيبيلي خطة
شهد :امممممم ايوا اسمعي ............>>>>>اكرههم نفسي اكتب بس راح اخرب الحماس
شيخه:بس ذي تحتاج وقت
شهد:زواجهم ماراح يصير الا بعد دراسه اسرار عندك باقي٣سنين
شيخه:مافيني حيييل استنى
شهد:يا شيخه انا ما عندي غير ذي الفكره عجبتك اهلا وسهلا ما عجبتك مع السلامه وقفلت الخط
شيخه :امممممم مو مشكله اذا كان خالد ليا وقفلت الجوال وغيرت ملابسها وراحت تنام
++++++++++
بيت ابو فهد
في جناح اروى تكلم تلفون
اروى :يا حبيبتي ايوا وبعدين
:المهم وقالي احنا محترمين قبل نعرفك وجععععع يقره
اروى:حبيبي رزان لا تشيلي بخاطرك حبيبتي
رزان:اللي قاهرني ان بشاير استحت من اياد مدري ريان المهم
اروى :المهم اللحين كيف الدراسه معاك
رزان:يوووووه ذكرتيني اللحين عندي محاضرة يللا بااااي بعدين اكلمك
اروى :باااااي
اكييييد عرفتو مين رزان رزان هاذي الي في لندن
ايش علاقتها باروى راح نكتشف مع الاحداث
في جناح فهد
فهد:يا ريان خلها عل ربك بس يلله هانت
ريان :ياخي محد مقدر وضعي الا انت
فهد:افا كيف ما تبيني اقدر وضعك وانتي صديقي وخوي وحبيبي المهم سلملي عل اياد ويللا سلااااام لا اطول عليك
ريان:بااااي
وقفل منه
ريان يصير صاحب فهد بس فهد ما عمره عرفهم عل راكان ومشاري والشباب علشان كذا ما يدري انو ولد عمة راكان ابددد
++++++++++
بيت ابو طلال بيت العمه سعاااد ام طلال
في غرفة الهنوف
قاعده مع رغد
رغد:خلاص اكلم ريم والبنات ونجتمع علشان دندون
الهنوف :اوووكي بس القاعه انا بحجزها
رغد:طيب بس اول نتفق مع البنات
الهنوف :اوكي حبيبتي يللا يا قلبي قومي عل غرفتك نامي ترى الوقت متاخر
رغد:طيب تصبحي عل خير
الهنوف:لا تنسي تسلمي عل اخوانك
رغد فرحانه بطيبة اختها:اكييييد
وخرجت رغد وراحت غرفة طلال ودقت الباب
طلال:اتفضلي
رغد:دخلت راسها من دون جسمها:كيف عرفت اني بنت
طلال :دقتكم خفيفه مو زي سعوود
رغد:المهم جاية اسلم عليك واقولك تصبح عل خير يا خوي العزيز
طلال:وانتي من اهله يا روح اخوك
وخرجت رغد وراحت لغرفة سعود ودقت الباب وسمحلها بالدخول اول ما دخلت استغربت اشبه متشيك
الاخ زياد ما اتصل عل سعود ولا قاله شيء
وسعود يستنى
رغد:سععووود وين رايح اللحيين
سعوود:راح يمرني زياد
رغد:باست يدها وجه وقفا وقالت:الحمد لله عل نعمة العقل احد يخرج الحين
سعود:والله احنا طفشانين ونبا نخرج
رغد:المهم مو ذا موضوعي انا ايه اسلم عليك واقولك تصبح عل خير
سعود:وانتي بخير يلاا ورينا عرض مقفاتك
رغد:افففف متى تصير زي طلال
سعود:انا سعود مو طلال ويلا برا
رغد:طيب طيب خلاص خارجه مو منك من اللي يسلم عليك اصلا
سعود:محد جبرك
رغد عارفه لو تناكفه ماراح يخلصو فخرجت واهي ساكته ودخلت غرفتها ونامت
في ذا البارت عرفتو كل بيت ايش يصير فيه ونبذة عن كل حياة بطل من ابطال روايتي ونبدا بمرحله جديده في الرواية اللحين راح يروووح الغموض الخفيف وراح تكون اعماله الخطط باغمض من كذا وراح تكون ذي المرحله جدااااا حزيييينه فاستعدو مع اني ما احب الحزين لكن ما اقدر ايدي اللي تكتب مو انا ويللا مع المرحله الثانية بعنوان ((لا تتسرع في الحكم حتى لا تندم ))
يوم جديد يمر عل ابطالنا هاذا اليوم يوم مهم جداااا واللحين الصباح راح نمر عل كل بيت ونعرف ايش يصير فيه في ذا اليوم المشؤوم لابطالنا ونبدا باول بيت وهوا
++++++
بيت بو راكان
في جناح ريم ولميس
نايمين والتكييف عاللي
دخل عليهم زياااد واهو قافله معاه تاخرو عل الدوام حقهم ومافي غيره يوديهم واهو يبي يخرج
وبصراخ:لميييييس وريييييييم
نطو الثنتين من غرفهم وخرجو مع بعض وقو مع بعض بخوف:خ خ خير
زياد :قومو يللا عل الجامعه
لميس وريم طالعو في بعض وقالو مع بعض بتعصيبة:حسبنا معاك سالفه ما عندنا شيء اليوم وقفلو البيبان مع بعض وزياد واقف بصدمه وبعدين استوعب وضحك وقال:صدق توم
ونزل من الدرج لتحت شاف راكان لابس ورايح الدوام
راكان:فين خواتك
زياد اتذكر اللي صار وضحك:هههههههه صدق توائم
راكان:ايش فيك
زياد:لا سلامتك بس ما عندهم اليوم شيء ويللا فمان الله
راكان:فمان الكريم مع السلامه يمه
ام راكان :الله يحفظك يا ولدي
ابو راكان دخل البيت:يللا راركان
راكان :يللا يبا
++++++++
بيت ابو خالد
ابو خالد عي الطاوله :يللا انا خارج تامرين عل شيء يا ام خالد
ام خالد:لا سلامتك بحفظ الكريم
ابو خالد:فمان الله
في جناح خالد دخلت الام وهمست :خالد....خالد......خالد حبيبي
قام خالد:هلا يمه
ام خالد:يلا يا يمه لا تتاخر عل دوامك
خالد:يلا قايم وراح للحمام اخذ شور بسرعه ولبس البالطو الابيض فوق ملابسة واخذ اشياءه ونزل تحت
اسراء:اروح لك بالطو
خالد مسك خشمها:عقبالك
اسراء:الله يسمع منك
خالد جلس يفطر ودقايق وخلص وقال:يلا يمه مع السلامه
ام خالد :بحفظ الرحمن
وخرج خالد
التفتت ام خالد عل اسراء:وانتي ما وراك جامعه
اسراء:الا يا يمه بس اسرار راح تمرني
ام خالد:اها اوك قوليلها تدخل ابي اكلمها
اسراء:حاضر يا يمه
وطلعت ام خالد عل غرفتها
وطلعت اسراء عل جناحها
++++++++++++
ببيت ابو رعد
في الطاوله حقت الاكل الكل جالس
ابو رعد:يللا يا رعد قوم
رعد:حاضر يا يبه
اسرار:رععوووودي انت رايح بسيارتك ولا كيف
رعد:الا لوحدي
اسرار:طيب ينفع لو تاخذني ونمر عل اسراء
رعد:طيب خلصي وانا انتظرك تحت
ابو رعد قرب من ام رعد وباس خدها وقال:يلا مع السلامه تامرين عل شيء
ام رعد خدودها حمممممرت وقالت:لا مع السلامه
دانه:اووووووخص ابوي يتغزل في امي
اسرار:والله حركات يا يبه ما تقدر تتحمل لما ترجع من الدوام
ابو رعد:بنت اعقلي
رعد:اصلا هاذي من يوم ملكت عل خالد واهي خربانه زيو
اسرار:ما اسمح لك هاذا زوجي
ام رعد:عيب يا بنت اثقلي
اسرار:يا يمه ايام الثقل راحت خلينا في الجيل الجديد
دانه:والله عليك افكار يا اسرار ما اقول الا الله يعينك
رعد:الا الله يعين خالد عليك
اسرار:هيييييه انت وياها تراني اعطيتكم وجه انا اللحين اتصل عل خلوديةاخليه يادبكم
دانه بضحكه:ههههههههه طاح كرتك يا يبه
ابو رعد بابتسامه :الظاهر
اسرار:لا افا يالغالي ما اقصد بس ما ابي اشغلك ابي اخليك ترتاح مع مرتك علشان لما اجيب عيال يخلوني اخذ راحتي
ابو رعد:ههههههههه لا البنت خاربه خاربة الله يصلحك بس وخرج
وطلعت اسرار تلبس عبايتها
فيصل قام وسلم عل امه وقال ببرود زي كل يوم :مع السلامه وخرج
رعد :انا ما ادري متى يتادب هاذا
دانه:خلاص رعووود الله يخليك وبعدين ارجع بدري علشان تجي معي السفر
تم رعد طلعت فوق
رعد ببرود:ومين قالك اني جاي اصلا وخرج
دانه والدموع بعينها:ايش سويت انا ليش يعاملني كذا ما غلطت وراحت جناحها
اسرار نزلت وراحت السياره ومرت عل اسراء وراحو الجامعه
+++++++++
ببيت ابوفهد
فهد :يللا يا اروى
اروى :يللا وخرجت مع اخوها واهم في السياره
فهد :هاه كيف المصممه حقتي
اروى :ان شا الله بخير ادعيلي فهد تراها اخر سنه ليا
فهد: اكيد حبيبتي
ووصلها وقالها تنتبة عل نفسها وراح اهو كمان بسرعه لان في اجتماع في الشركه
++++++++++
ببيت ابو طلال
طلال :يلللا رغد خلصي
رغد:خلاص اهو نزلت
واخدت توست معاها وراحت ورا اخوها عل السياره
طلال:ها كيفك مع الجامعه
رغد:الحمد لله
طلال :يللا هانت باقي سنه بس
رغد:الحمد لله يارب
ووصلها طلال وراح لشركه خيلانه لانه زي ما قلت في اجتماع خاص بالعايله ضروري مقيمه ابو راكان ((عبدالله))
++++++++++
ببيت ابو مشاري
مشاري قام من الطاوله:الحمد لله عل النعمه يلاا يا يبه
ابو مشاري :يلاا بسرعه عحل
مشاعل :اشبكم اليوم
ابو مشاري :انا في السياره جيب الظرووف كلها وانتبه يا مشاري لا تنسى شيء
مشاري :حاضر يا يبه
مشاعل:ايش فيه مشاري
طلع مشاري بسرعه واهو يقول:بعدين ميشو بعدين
ام مشاري:يا حبيبتي خالك عبدالله عامل اجتماع خاص بالعايله ويا ويله اللي يتاخر
مشاعل:الله يستر شكله شيء كبير
ام مشاري:فين خواتك
مشاعل :شيخه كالعاده ما تبي تروح الجامعه اما شوق م عندها اليوم شيء
نزل مشاري:مع السلامه يمه وميشو
ام مشاري:بحفظ الرحمن
مشاعل:مع السلامه ياخوي الله يستر
+++++++++++
ببيت ام تركي
تركي قام من السفره:يلا جنى عل الجامعه
جنى:ما عندي اليوم شيء ياخوي
تركي :اجل مع السلامه وباس راس امه وابوه وسلم عل اخته جنى وباس يد سخر وهمس باذنها:مع السلامه ام ماجد ابتسمت بخجل وقالت:بحفظ الرحمن يا بو ماجد وخرج تركي وقام ابو تركي
ام رتركي:خليك افكر
ابو تركي:لا فيه اجتماع مهم مرررة اليوم
ام تركي :مع السلامه
ابو تركي طنشها وكمل كريقه لين سمع بنته ومرت ولده قالو
بحفظ الرحمن وابتسم وقال :مع السلامه وخرج
+++++++++++++
بكدا نحنا مرينا عل كل العوايل
ابو راكان — ابو رعد — ابو خالد — ابو طلال — ابو تركي — ابو مشاري — ابو فهد
عبدالله عامل اجتماع يا ترى شنو موضوعه وليش جامع كل العيله واولادهم اللي يشتغلو ليش بس البكر من الاولاد ايش معنى يعني مو فيصل كمان حضر او نايف او سعود او عماد او زياد
ايش الموضوع وليش رعد يعامل دانه زي مذا هل من الممكن انو قلب فجاة زي فيصل وليش فيصل تغير والكل لاحظ تغيره طيب ايش الخطه حقت شيخه وشهد هل راح يفرقو بين اسرار وخالد وهل عنوان المرحله يدل عل شيء وهل يدل عل الفرقه بين كل حبيبين هل يشتط على ذلك ام ان هناك من الاخوة او الازواج من الممكن ان يحزنو او من الممكن موت شخص او من الممكن سفر احد كل ذا الشيء راح تعرفوه واللحين في نفس البارت لكن قبل فكرو معاي ليييش بالذات اليووم يوووم سفرت دانه للعلاج صار الاجتماع له علاقه او لا هل من الممكن ان فيصل بس كذا اتغير ام انه مسحور او شيء كل هاذي اسئلتي لنفسي وانا اكتب الرواية واللحين كل الاجوبة تحت
^
^
^
^
^
^
^
تكملة البارت
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العظيم واتوب اليه
يتبع
اغلى حب
09-07-2013, 08:45 PM
تكمله البارت السابع
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العظيم واتوب اليه
عبدالله عامل اجتماع يا ترى شنو موضوعه وليش جامع كل العيله واولادهم اللي يشتغلو ليش بس البكر من الاولاد ايش معنى يعني مو فيصل كمان حضر او نايف او سعود او عماد او زياد
ايش الموضوع وليش رعد يعامل دانه زي مذا هل من الممكن انو قلب فجاة زي فيصل وليش فيصل تغير والكل لاحظ تغيره طيب ايش الخطه حقت شيخه وشهد هل راح يفرقو بين اسرار وخالد وهل عنوان المرحله يدل عل شيء وهل يدل عل الفرقه بين كل حبيبين هل يشتط على ذلك ام ان هناك من الاخوة او الازواج من الممكن ان يحزنو او من الممكن موت شخص او من الممكن سفر احد كل ذا الشيء راح تعرفوه واللحين في نفس البارت لكن قبل فكرو معاي ليييش بالذات اليووم يوووم سفرت دانه للعلاج صار الاجتماع له علاقه او لا هل من الممكن ان فيصل بس كذا اتغير ام انه مسحور او شيء كل هاذي اسئلتي لنفسي وانا اكتب الرواية واللحين كل الاجوبة تحت
^
^
^
^
^
^
^
في الشركه الكل وصل ودخلو غرفة الاجتماع الشياب وبس والباقين كانو بره
ولما خرج ابو راكان قال:كلكم روحو لاشغالكم بعدين لما ابيكم اناديكم
الكل :حاضر
وراحو
مشاري لراكان:ما تعرف ايش يبي ابوك
راكان:ابد ما عندي اي فكره ونادى عل رعد
رعد بابتسامه :هلا
راكان :ما بغيت
رعد:ايش
راكان:تبتسم
رعد :كله من سوسو حبيبتي
راكان :ودندون
رعد ابتسم بالم "لو تدري يا راكان كيف اعاملها كان قتلتني بس لازم تتعلم لازم ":اييييه ايش تحسب
راكان :كويس
+++++++++++
في الجامعه عند اسرار
اسرار:قومي نروح المستشفى عند اخوك
اسراء:اوك قومي
وقامو ركبو السياره وقالو له يروحو المستشفى اللي فيها خالد
++++++++++++
عند خالد كان في العياده زي دايما
ودخل عنده جمال صاحبه :اهلين خلوود كيفك اليوم
خالد:لو تسمعك مرتي تذبحك
جمال:يا شيخ لا تذكرني ذاك اليوم من النظران لوحدها انا خفت
خالد حس بنغزة في قلبه ما يدري ليش وقال:هههههه ايه وسكت ثواني وقال جمال احس اني خايف حاسس من امس اني راح اخسر اسرار
جمال:تعوذ من ابليس وماراح يصير الا كل خير
خالد:اقولك احساسي كل شوي يقرب ما ادري احس ماراح نكلم مع بعض والله جاني خوف يا جمال امس اقوم وانام ما قدرت انام عدل
جمال:اقولك تعوذ بالله
خالد:ليه منت راضي تصدقني
جمال:يا خالد تعوذ بالله
خالد:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
جمال:اهدى وخذ نفس اللحين عندي مريض اروح وارجع لك
خالد :اوكيييه
++++++++++++
عند اسرار مبسوطه راح تشوف خالد وتخليها مفاجاة
وصلت المستشفى ولفت يمين وشمال ما شافت سايكو عل قولتها
++++++++++++
عند خالد "يا ربييييه خايف يااارب طلبتك يااارب لا تفرق بيني وبين اسرار يارب" ودخلت عليه يا سمين
خالد:نعم ست ياسمين
ياسمين :خالد ليش بتعاملني كذا انا احبك
خالد:انا متزوج
ياسمين :عاطي الشرع حلل اربع
خالد :وانا مستحيل اتزوج عل مرتي
ياسمين :روق جبت لك كاس قهوة
خالد:ياسمين اخرجي
ياسمين:اوك راح اخرج لكن اشرب القهوة
+++++++++++++
عند باب المستشفى اسرار واسراء
اسرار:خليكي هنا ابا افاجئ خلود
اسراء:اوكي خذي راحتك
راحت اسرار للممرات الطويله للاصنصير تستنى دورها
++++++++++++
عند خالد
شرب قهوته وقربت ياسمين منه واهو يقول بنبرة عالية:ياسمين لا تخليني اصرخ
ياسمين :بس بدي اوصل لك رساله من هند
خالد باستغراب :هند
قربت ياسمين وعملت نفسها كانت راح تطيح عل خالد لكنه مسكها ودفها وكانه عرف حركتها بس اهي طبعت الروج عل رقبته بدون ما يحس
وقالت :سوري
خالد صرخ:طلعي بره
طلعت وراحت الحمام وشالت الشال من رقبتها وطلعت اثار
وخرجت ومسكت الاصنصير وطلعت بوجهها اسرار اسرار شافت الاثار وقالت بهمس:وصخه
ياسمين نطت فرح ما كانت متوقعه ان اسرار تجي لانها كانت بس تبي تشوه سمعته وبس علشان تنتقم لكن اللحين صار طعم الانتقام احلى
دخلت اسرار فرحانه عيادة خالد
خالد رفع عينه وابتسم اول ما شافها
راحت اسرار وحضنته وقالت:وحشتني
خالد ابتسم وقال :وانتي اكثر
وقرب شفته منها واهي تشم ريحه عطر مو غريب وتدقق وتطالع رقبة خالد فيلو طبعة الروج اللي من ياسمين نفس الروج وتتذكر توها شمت هاذي الريحه وطفت خالد بقوة وصرخت فيه :بعد عني
خالد استغرب منها:سوسو حبيبي شفيك
اسرار وعيونها دموووع ونزلت دموعها بسرعه :انت خاين وخرجت وصقعت بالباب بقوة ونزلت تحت جري وراحت السياره ونسيت اسراء وقالت له يرجع البيت واهي تبكي في السياره بكى يقطع القلب وتصرخ ليش يا خالد ليييييش
عند خالد خاف عليها وجاء بيطلع لقا في وجهه اسراء واهي مستغربة وطققت هيا الثانية وشهقت وهزت برسها بلا وعلطول خالد دخلها وقالها:ليش تبكي
ودموع اسراء تنزل:ولك عين تسال
خالد بعصبية :مو فاضي لك وين اسرار
اسراء:ما اتوقع اسرار تبغاك خالد بعد اللي سويته
خال بنفاذ صبر :ايش سوت
اسراء:لا تستهبل
خالد بصراخ:ما استهبل تكلمي
اسراء خافت بس ناظرته باستحقار وقالت:روح طالع وجهك في المرايا وشم ريحتك
خالد راح جري وشاف الروج وشم ريحه البالطو وريحتها ياسمين وعصصصصصصصصب بشكل مو طبيعي وصار يدور ياسمين ووراه اسراء واول ما شافها شاف علامات عل رقبتها وانصصصصصدم توصل معاها الحقاره لكذا ومسك اعصابه وجها معاه لعيادته ومعاه اسراء ودخل وقفل الباب وصرخ فيها ودفها:يا حقييييييره
ياسمين تالمت بس قالت:تستاهل انا حلفت لاوريك يا خال
خالد اعطاها كف وقال والدموع في عينه اللي اول مرة تشوفها اسراء وتقول في نفسها"ليييش يبكي ليييش اهو اللي غلط مني فاهمة" وخالد قال:والله لو ما رجعت لي اسرار والله يا ياسمين لاعيشك في جحيم وراح اوريك
واتصل عل اسرار بس اهي تبكي في البيت بغرفتها وتصارخ وما تبي ترد عليه وقفلت جوالها خااالد عصب واتصل عل راكان اقرب شخص والدموع واقفه بعينه
راكان:هلا خالد
خالد بصوت مخنوق:راكان محتاجك
راكان فز من مكانه كانو كل الشباب يطالعوه والموظفين اللي معاه :خلوود شفيك
رعد ومشاري وطلال وفهد فز اول ما سمعوه
خالد:راكان احتاجك
راكان قال بخوف وبصدمه:خالد تبكي
فتحو عيونهم الشباب شفيه لا يكون صاير شيء خالد اللي ما يبكي ابدا ودايم مثل الجبل ما يهتز
يبكي
خالد بصرخه مكتومه:راكان ابيك اقولك احتاجك تكفىىىىى
راكان بخوف :خلاص دقايق واكون عندك وخرج راكان لعند خالد واول ما وصل المستشفى سال عن محل عيادته وطلع ودق الباب وفتحت اسراء دخل وشاف ياسمين طايحه بالارض وتبكي ووجها احمر من الضرب واسراء دموعها عل خدها وخالد حاطط يده عل خده وباين اي كلمه وراح يدمع
راكان :خالد
هنا هنا سمع صوت اخوه اللي ما ولدته امه ونزلت دمعتين عل خده اللي ما عمرها جربت الدموع نزلت بسرعه وامداها تكمل ثانتيني الا ودمعيتن طاحت عل الارض ولف خالد عل راكان وحضنه واهو مخنوق قال:راكان تكفى ساعدني
راكان :اهدى خلاص وخرج معاه ولما وصلو السياره راكان:احكي لي
خالد:بدا يقوله كل شيء والييين م انتهى ولف عل راكان :هاذي راسها يابس وتعرف ايش الاسوء وفتح جواله وبصوت مخنوق قال اقرا لف راكان وشاف
المرسل ((دنيتي ))
انت واحد خاين وما تستحق حبي لك والافضل انك تطلقني ولا انا بنفسي راح افضحك قدام الكل
خالد :انا مو خايف تتكلم لكن لما تعرف الحقيقه قدام الكل ايش راح يكون موقفها ما سمعت زوجها وما اعطته فرصة يتكلم اهي اللي راح تنجرح وانا ما ابي اطلقها
راكان:خلاص يا خالد الله يخليك خلاص راح اخلي ريم ولميس يكلموها ودحين
+++++++++++++
عند تركي اتصلت عليه سحر وقالت انها بتحس بالم مو طبيعي فوادها المستشفى ولما طلع الدكتور قاله راح نعمل لك تحليل وعملو التحليل ودحين يطلع خرج الدكتور وقال :مرتك عندها الايدز
تركي انصدم وكمل الدكتور كلامه وقال:وعملنا لك تحليل طلع ما عندك الايدز بس مرتك وراح
تركي يحس بكل غضب الدنيا قدامه وراح لعندها ودخل عليها واهو معصب والغيرة ماكلته وقال :من مين انتي جايبة المرض من مييين يا حقيييره
سحر مو فاهمه شيء:حبيبي تركي اشفي...... ما كملت كلمتها من الكف وانصدمت اكثر من اللي سمعته :انتي طالق طالق طالق بالثلاث وخرج
سحر انهارت بشكل مو طبيعي لييييش يا تررركي ليييييش
++++++++++++
عند رعد كان خارج من البيت بس سمع صوت عند جناح دانه
لميس:يا حبيبي انت والله احبك
— وانا بعد
— وحشتني
— ولا انا ما اقدر عل بعدم
— وانا اتنفس هواك
— هههههههههههه
دخل عليها رعد بكل غضب الدنيا وشدها من شعرها وقال :مين تكلمي يا حيوانه
لميس بالم وصدمه:ااااييي اترك شعري رعد لو سمحت اااي
رعد:اقولك تكلمي
لميس:ها هاذ ذ ذ ذي
رعد دفها وقال :تفو عليك يالحقيره وخرج
انسدحت لميس تبكي من القهر لييييش ما يسمع هاذا زياد اشفيه دايم استهبل معاه كذا وبعدين مو من حقه انه يسوي فيني كذا
+++++++++++
بنفس البيت دانه في المجلس اهي ولميس لين تهدى اسرار ويكلموها ووصل اللفاكس من المانيا
واخذته دانه وجاها فضول تشوف شافت وانصدمت وياليتها ما شافتها نسبه نجاح العمليه عندها 20% وطاحت الورقه من يدها ونزلت دموعها غصب وبدات تشهق وتبكي واول ما حست فيها ريم حضنتها وهدتها شوي
انتهى البارت
اغلى حب
09-07-2013, 08:46 PM
البارت الثامن
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم واتوب اليه
نرووووح للشركه
قريب من باب غرفة الاجتماعات كان قاعد يستنى
طلال ومشاري وفهد ورعد
انفتح باب غرفة الاجتماعات وخرج ابو طلال وابو مشاري وابو فهد وابو تركي وراح كل واحد عل مكتبه
اما ابو رعد قال من الداخل:راكان ورعد ومشاري وطلال وفهد تعالو
اتوهقو الشباب ايش يقولو راكان وين راح بس دخلو ما عندهم الا ذا الحل
رفع ابو راكان راسه عن الاوراق وقال:وين راكان
:انا هنا يبه
كلهم طاعلو وره لقو راكان
ابو خالد:استريحو
وجلسو كلهم
ابو رعد:يا اولاد كل واحد فيكم بيمسك شغل ابوه صح
الكل:صح
ابو خالد:ولازم تواجهو صعوبات صح
الكل:صح
ابو رعد:ومهما كانت الصعوبات لازم تحاولو توقفو الشركه عل رجولها سمعتو
الكل:ايه
ابو خالد:ودايما كونو مع بعض واياني واياكم تتفرقو سمعتو
الكل :ايه
ابو راكان:اسموني زين انا وابو خالد وابو مشاري وابو فهد وابو رعد وابو طلال وابو تركي راح نسافر لندن لان شريكنا الله يرحمه ابو سعوود كتب في وصيته نعتني ببنته بما انه صديقي فلازم كلنا نروووح لان في كلام في الوصية يتضمن اسامينا والشركه والبيوت بذمتكم يا رجال سمعتوو وخواتكم امانه برقبتكم وامهاتكم بعد وراح نحاول نرجع بدري ومنها نرجع ريان معانا يكفيه دراسه يجي ويشتغل معانا من اليوم الى يوم الدين الامانه اللي سلمتكم هيا لو تفرطو فيها ما اسامحكم لا دنيا ولا اخره
الكل:اكيييييد
رعد:بس يا عمي اليوم لازم دانه تسافر
ابو رعد:دانه ما ينفع تسافر المانيا الافضل تروح ماليزيا هناك نسبة نجاح العملية 96% اما المانيا 20%والله ان تشوفها اختك تنهاااار علشان كذا انا قلت نروح ماليزيا بس بعد ما ارجع من لندن
رعد:بس يا يبه خالد قال انه الافضل تكون اسرع وانت الله يعلم متى راح ترجع
ابو راكان: عندك حل اوسط
راكان:اجلو الرحله حقكتم لبعد ما تتعالج دانه
ابو راكان:لا
رعد:ليش
ابو رعد:لا ترادد يا ولد
طلال:بس يا خالي الافضل والاولية دانه
مشاري:لحظة المقدمه الي قالها خالي عبدالرحمن وخالي عبدالعزيز انتو قصدكم ان الشركه عل انهيار
ابو خالد:ايييه علشان كذا ما نقدر
راكان بحده:يعني دانه تروح رجلها
رعد بسخرية:ايه يا راكان اشبك الفلوس اهم
ابو راكان صرخ:اسكت انت وياه
راكان لاول مرة يرد عل ابوه:يعني قصدك انو دانه في ستين دهيه
رعد باستفزاز :ايه اشبك يا راكان ما عليهم مو اهم اللي راح يتعذبو اختي المسكينه
ابو رعد شاف ابو راكان مرررة معصب وقال:خلاص يا اولاد احترمو عمكم اللي واقف
راكان:ابوي واعمامي عل عيني وراسي لكن انكم تاجلو سفرة دانه الى اجل غير مسمى لا والله سوري
ابو راكان بسخرية لولده واهو عارف ايش جوابه ويبيه يسوي ذاك الشيء:ترى اولا منت بولي امرها سمعت انت بس ولد عمها وخطيبها والخطبة مو معناها انك تتحكم فيها
ابو رعد يهدي لانه يدري ان راكان اذا انفجر راح يسوي اللي براسه :يا عبدالله بس
ابو راكان:وثانيا اهي ماراح تروح بدون ابوها واهي اللي راح تتعذب وهاذا قدر من ربي
راكان ضغط عل ايده لان كلام ابوه صحيح
ابو راكان يكمل باستفزاز :وثالثا اهي ماراح ترضى تسوي العملية بدون الكل والكل ما يقدرو يسافرو اذا الشركه هاذا حالها ولا تنسى انت ما تقدر تدفع للكل حق السفر واقامة المده كلها
راكان يشد عل ايده بققوووووه
ابو راكان يكمل:واذا اذا يعني وافقت مين راح يصرف عليها واحنا بحاجة كل فلس ولا تتذاكى عل ابوك سمعت ياراكان قد حذرتك لكن مافي فايده شوف لو ترد علي مرة ثانية لا انت ولدي ولا....
قبل يكمل قاطعه راكان بهدوء:ولا انت ابوي ورفه راسه وقال بنبره احزن ابوه مررررررة:وانا بنفسي وبكرامتي راح اخرج من عندك وانسى ان كان عندك ولد اسمه راكان انا راح اكون خطيب بنت ولدك وبس وبلغ امي الكلام يا اب يا واستجمع كل قوته وقال:يا ابو زيااااااد وشد عليها وخرج من الشركه بكبرها
رعد يصرخ:راكان
ابو راكان جاس عل الكرسي وقال بهدوء عكس الحزن اللي في قلبه يساوي كل حزن الدنيا اب ولده تبرى منه ايش ردة فعله لكن قال:راح يرجع ونشوف يا انت يا انا
ابو خالد حرك راسه باسف مافي احد في عناد اخوه وولده جايب هاذا العناد من عمه وراكان كمان ما يكسر راسه شيء مهماكان >>>>>ما تدري عن الدنيا لو دانه تطلب مو تامر كان راح العناد من زمان ياريتك بس تدري
ابو رعد بحده لاخوه :اللحين شبتقول لامه تبرى مني يا ام راكان
ابو راكان:عبدالعزيز خلاص اللي فيني مكفيني
رعد اتدخل:انا راح الحقه ما يصير يسوق واهو يدمع
رفع عينه ابو راكان وقال:اييييش
رعد بحده: ايه ايش تحسب ما عنده قلب بس راكان عنييييد
ابو راكان :هااااااه
ابو خالد:انا بتصل عل خالد يمكن يعرف
الشباب مع بعض بسرعه:لااااا وسكتو طالعو بعض
ابو خالد:وليش ان شاء الله
رعدبتبرير:اه ع علشان ايييه علشان اهو مشغول
ابو رعد بحده:مو معناته محد يتصل عليه راكان اهم
رعد :بس راكان مو رايح عند خالد وسكتت كانو فضح شيء المفروض يسكت عنه
ابو رعد بنص عين:اجل وين
رعد بتوتر:هاااه لا يعني ليش يروح لخالد وانتو معروف راح تتصلو
طلال بتوتر كمان:ايييه ايش رايكم راكان مو غبي
ممشاري :اييه
ابو خالد:ابصم بالعشرة تعرفون وين رايح وراح اعرف مهما كال الزمن وين رايح حتى لو راح راح اعرف وانا عبدالرحمن
ابو راكان:دااانه
كلهم التفتو عليه رعد:الله يهديك يا عمي ايش يوديه عند دانه
ابو راكان:ماراح لها بس راح يرد عليها
رعد:لا عاد اذا انا تومه طنشني اجل كيف اختي
ابو رعد:اييه
ابو راكان:لا انتو ما تعرفو لكن الشباب يعرفو انه دانه لو اتصلت راح تعرف وينه
رعد بجدية:لا الله يخليك يا عمي مو ناقص حنتها
ابو راكان :عاادي تتصل عليه وتساله اهو فين
رعد يتنهد:ااااه طيب يلا مشاري قوم نجيبها
فهد:طيب لو ما ردت
ابو راكان :لو مارد خلها عل ربك
وفجاة انفجعو من الصوت العالي اللي صقعو بيه الباب
ابو راكان بعصبية:خير يا سالم >>>>سكرتير الشياب الخاص
سالم يتنفس بقووة:طال عمرك السيد را را راكان
رعد بخوف :شفيه
سالم:في حادث
رعد:ايييييش وين
سالم :مستشفى ال.........
رعد من غير رفع جواله بسرعه خل الكل ينبه له وصرخ
:ايش قلتي له
ببكى :ما قلت شيء
رعد:دانه اعصابي فالته ايش قلتي للولد
دانه بصرااخ:ما سويت شيء اهو اتصل عليا وانا لما رديت سمعت صوته مخنوق سالته وشوي الا يصارخ رعد تكفى وما سمع الباقي لانه رمى التلفون عل الارض وخرج جري
قامابو راكان وسحب الخط وسمع الكلام اللي خلا دمه يفووور:تكفى رعد سامحني ما سويت شيء ليش كلكم تعاملوني بجفاف وتبكي وتكمل عل بالها انه رعد انا ما ابي اسوي اي عمليه ليييش كذا لليييش راكان يكرهني ليييش ما سويت شيء انا وانهارت بكى وشوي سمع صوت لميس برضو فيها بكى:رعد الضرب الي مديت يدك عليه ليا بدون ما تدري من اكلم كنت استهبل مع زياااد ومني مسامحتك واسمع وانا بنت ابوي راح اعلمك كيف تتعامل مع دنو المسكينه العمليه احتمالها عشرين بالمية وانت ولا هامك انا ما اقول شيء غير ارحم من في الارض يرحمك من في السماء وصح انت مصدوم من اخوك لانه كلم بنت بس دانه مالها صلاحايش معنى هيا اليي تعاملها بجفاف انت والبنات واسرار لا اسرار الحبوبه ترى اختك ما تبي خالد الغبية روح الحق عليها ظلمته مسكيناهو ماخاناهاكله تخطيط وهنا وبس صرخ ابو راكان:لميييس لي جلسة معك من بعد المزرعه فيه شيء غريب لازم تفهمينؤ اياه ودحين قولي لدانه راكان يحبك واهو بخير بس حب يخزفك شوي وان النتيجه خطا لان اهم ما عندهم المعدات اللازمه اللحين وراح تسافر لندن بعد بكرا خلها تجهز نفسها معاي انا واهي واختها وخالدمع السلامه وقفل
ورفع تلفون وقال:اللحين السياره القاها جاهزة ونزل وراح عل المستشفى
واول ما وصل سال عنه ولقاه برى غرفة العمليات يكلم رعد الي دمعه خانته ونزلت لصديق عمره اتالم ابو راكان من المنظر وقرب وسمع
راكان:اعرف معاملتك مع دانه تكفى ارءف بحالها اهي مالها صلاح انا السبب واسمع قول لابو ابو ابو راكان انه ولده يقولك اسسسسسف وما اقصد وغمض عينه وقال لميس في رقبتك وسكت وثواني علشان يستوعب راكان بدت انفاسه تبتطي وفجاة ماله حس ولا نفس حتى صرخ ابو راكان :يا دكتوووووووووووور
واتجمعو الدكاتره وشافوه المنظر اللي يقطع القلب جالس عل الارض والدم ينقط من راسه وايده كلها خدوش ووجه في خدش كبييييير عل خده وثوبه مقطوع من تحت
وراحو دكتورين يشيلوه بد ما عرفو مين ابوه
ورعد دموعه تنزل وجلس عل الارض يقول:راكان لا تكفى ما تتركني راكان انت اخوي مستحيل افقدك لاا
وبعد ٤ساعات الكل في المستشفى من امه وابوه لحتى عمته حصه
دانه تبكي وامه تبكي ولميس القوية ما قدرت تتماسك هاذا سندها ما تقدر وريم تبكي بكا يقطع القلب
اما الشباب كلهم واقفين ما عدا خالد ورعد ما يقدرو جلسو عل الارض وخالد يطالع في اسرار اللي تهدي اختها واهي تحتاج من يهديها بعد ما فهمت الموضوع واتذكر كيف قبل ساعتين كانت اتعس لحظة بحياته واسعدها مو عارف كيف يوصف شعوره بعد ما سمعت منه كل شيء
وفجاة خرج الدكتور وقامت لميس جري لعنده وتشده وتقول:كييييف اخوي
الدكتور يقول :ادعوله بالرحمه هنا هنا الصاعقه نزلت عل ابوه الي جلس عل ركبته ومو قادر يوقف خالد صرخ صرخههزت المستشفى:كذاااااااااب
رعد وقفت كل خليه فيه :مستحييييييل
ريم جلست من البكي وتغطي وجهها
اما زياد "اخوي اخوي اخوي لسا كان يامرني امس وما عارضته واليوم كنت ابيه يعرف مين احب لكن راح راح وتركني " وصرخ مستحيل
اما لميس دخلت جري ووراها اسرار وقالت لميس بما انها لها معرفه باشغال الدكاترة :انا بحاول وشالت الجهاز وعملته عل راكان لكن مافي فايده
دانه عل الباب وتبكي
رعد يبكي عل حالة لميس
ابو رعد تدمع عيونه عل بنت اخوه
انتهى البارت
اغلى حب
09-07-2013, 08:46 PM
البارت التاسع
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
لميس بصراخ:رااااكان قوووووم انت وعدتني انك ما تسيبني الا في بيت زوجي راح اجرب تاني وتجرب ثاني وثالث ورابع لكن بدون فايده وترمي الجهاز وتضرب عل صدره وتقول : من لي بعدك ياخوي لااا تتركني تكفى والدكاترو دمعت عيونهم من الموقف لاول مرة يصير معاهم زي كذا وشوي شوي سمعو توووووووت تووووووووت وتوت توت
دانه بصراخ اوعاهم كلهم من بكاهم:حييييييييييييييي
رعد رفع راسه :مستحيل
خالد:انا عارف هاذا راكان
لميس :حبيبي راكان
اسرار تبكي وتسحب لميس :رععد خرجها ما يصير
رعد سحبها وجو الدكاترة بيدخلو لكن وقفهم خالد :انا الي باسوي كل شيء وراح وعقم اياديه ولبس بدله الدكاترة وراح غرفة العمليات وقعدو اكثر من ٦ساعات يستنوه واول ما خرج كلهم اتجمعو حولين خالد المنهار :كييييفه
خالد بانهيار تام:الحمد لله
وكان بيطيح لكن رعد مسكه وحطه عل الكرسي وقال لاسرار :خليكي معاه
اسرار وتمسح دموعها :اكيييد
اسرار تمسح علراسه وتقول:حبيبي كيفك اللحين
خالد كان ما يسمع منها شيء بس فتحعيونه وشاف خيال ياسمين قدامه وصرخ:اكرههكككك ابعدي مني انتي خربتي حياتي
اسرار انصدمت وجات اسراء ومعاها ٣ممرضين ونقلو خالد للغرفه واعطوه مهدئ وقالو بدا يهلوس بسبب الارهاق النفسي والمعنوي
اما اسرار اتفهمت وضعه بس برضو في حاجز صعب ينكسر منها بس بسهوله خالد يكسره اذا عوضها عن الالم اللي حستو
نروح لعند راكان >>>>>يا شيخ احبك
دانه:لو سمحتي رومي خليكي في نفسك راكان حقي
Rّّmēē:يا شيخه بس طيري
دانه :كملي بس الرواية
رومي :اوك
المهم
الكل حولين سرير راكان يستنو يقوم دخل الدكتور وانفجع من الكم الهائل اللي في المستشفى >>>>>من الفضواة بعددهم اولا الكبار((ام راكان وابو راكان ام رعد وابو رعد وام خالد وابو خالد وام مشاري وابو مشاري وام طلال وابو طلال وام فهد وابو فهد وام تركي وابو تركي مسافر ))البنات((دانه ولميس وريم وشوق وشيخه وشهد واسراء واروى ومشاعل والهنوف ورغد وجنى)) اما الشباب((مشاري وزياد وفيصل اللي مو هامه شيء بس كذا حق عدد جا ورعد وطلال وسعود وعماد ونايف كمان وفهد وبسام )) عدو معاي كم يصيرو [٣٥] شخص
الدكتور :كيف تقعدو قدامه كذا لما يصحى راح ينفجع
ابو راكان انتبه عل نفسه "انا لازم ما يشوفني هنا ابدا لازم اربيه كيف يتبرى مني .......لا وي الولد تعبان مو فايق دحين لما يخرج بالسلامه اتفاعم معاه ......لا لازم من بدري يتعلم ..........لا حرام هاذا ولدي وصحاه من افكاره صوت راكان يقول:ما شاء الله تبارك الله العيله الكريمه هنا
الكل نفجع منه كيف توه صاحي امداه وبعدين انتبهو للميس عل الناحية الثانية وتبتسم وفي ايدها كاسه مويا وبعدين استوعبو الموضوع
رعد:يا شيخ الناس تتاتا في الكلام تبين انها تعبانه مو زيك
مشاري ضرب كتف رعد:سمي بالرحمن ابو سبع ارواح هاذا
طلال بتريقه وينعم صوته :اوووه ام سو سوري انا ما كنت اقصد بس هاذا حبيبي راكان الا صح حبيبي لازم تعطيني بوسه بمناسبة سلامتك
فهد:يالخكري اتسابق انت الثاني لسا ما خرج
راكان بضحكه:ياربيييي يافهده انتي ليش دايم كذا تغارين طيب عادي اعترفي محد راح يقولك شيء
رعد بنص عين:لا حبيبي راكان اهي تخاف من العين والحسد
فهد يكره هاذي الحركات وصرخ :بلا هبل
الكل اطلق ضحكات من زمان عنها
راكان واهو ميت من الضحك:تعالي حبيبتي ولا يهمك سيبيك منهم ماعليك انتي اهم شيء تملي عيني وبس
فهد:لايا شيخ اخر عمري تعرف لو انك اخر خكري عل وجه الارض ما اخذتك
راكان :حسستني ميت عليك انا اهش بيمين كل بنات خلق الله يجوني ويترجوني اعطيهم نظرة بس
زياد:خف علينا يالواثق انت
راكان يبا يمدح في بسام علشان يصدق نفسه:ايه دام ولد عمي بسام شيء اكييييد
بسام:احم احم
طلال ضربه من ظهره بقووووة وجاب مويه وشربهه اياها بالغصب واهو يقول :بسم الله عليك حبيبي اشرب ويدخل الكاسه غصب والكل يضحك عليه
رغد بضحك:ههههههه طلال ههههههه خلاص ههههههه حر ههههههحرااام عليك هههههههههه
طلال:لا شفيك خليه لا يكح ثاني مرة
راكان مسك صدره من الضحك القوي المه وقال بصوت انبه الكل :آآآآآهـهـهـهـهـ
ابو راكان فز:بسم الله عليك فيك شيء يالمك شيء
راكان بنص عين واهو يقاوم الام:شفت اني غالي يابو راكان
ابو راكان جلس وقال ببرود:مو لذيك الدرجه لا تتفاخر بس
رعد :يكفي لعب يا عمي خلاص تراك مكشوف
مشاري:ايه ماله داعي حركات اللف والدوران ما هقيتها منك ياعمي
طلال :افااا لا تتبلون عل عمي اهو بس يوريكم انو يعنني
في البدايه كان ابو راكان يهز راسه عل كلام طلال كانه مويده بس لما سمع النهايه فتح عيونه وقال:ايييش
رعد:والله اللي سمعته واهو ماسك الضحكه
مشاري:ايه ولا تبينا نعيد
ريم بعربجيه:وانت يا مشاري كله ايه ايه ياخي قول جملتين عل بعضها
الكل فقع ضحك عليها ماعدا مشاري اللي عصب منها
مشاري:والله لو مو انك اخت راكان كان ذبحتك
ريم بغرور:ايه شايف كيف من جراده حظي ان راكان اخوي
راكان:ولك الشرف يختي
ريم بشهقه مصطنعه:افاااا ياخوي كذا تقول عني
لميس:ايه اجل تبينه يسكت
ريم بصوت عالي مررة:ياليييييل اشتغل محامي الدفاع اقولك شيء لموووس احسن شيء هاذا الدفاع خليه ليا لما اتاخر عن المحاضرة كذا افزعي ليا ولا اوصيك او قضية بستلمها انتي بتكوني موجوده بالنيابه عني بسبب الشبه الكبير
لميس:نعم ياختي اخر زمن قال انا افزع لك ولا انا اكون بدالك احلمي يختي احلمي
زياد يبا يحرق دمهم قال بجدية:ومين قالكم انتي وياها انكم راح تشتغلون محاميات ولا تفتحون مكاتب
لميس:اجل ليش درسنا
ريم:اكيد بنفتح
زياد:لا يروح امك انتي وياها ما حزرتو راح تطقعو بالبيت غيره ما عندي وانا عند كلمتي صح راكان وغمز له
رغد بنذاله قبل ما ينطق راكان:تراااااه غمز لا يلحق عل اعصابكم
زياد"اه يا شيخه تطيري عقلي بصوتك وربي اعشقك":اقول ضفي وجهك بس
ابو رعد قام :يللا كل الشباب قومو خالات راكان جو يلللا
الكل قام ما بقى الا الحريم والبنات وشوي ودخلو خالات راكان كانو ثنتين
اولا الخاله ام هيا ((الجوهرة))بناتها ولدها حمدان مسافر يدرس بره
هيا وروان وجواهر
ثانيا الخاله ام شموخ((نورة))بناتها ما عندها اولاد
شموخ وسجى وربى
ددخلت ام هيا لجو الغرفه وكانت مرررة تحب راكان لانها رضعته مع هيا وقالت:الحمد لله عل السلامه ياوليدي
راكان بابتسامه الله يسلمك خالتي
هيا قربت وسلمت عليه لانها اخته بالرضاعه والشيء ذا ما تعرفه دانه وصارت مطرطعه منهم
هيا بدلع رباني :الحمد عل السلامه
راكان بتوتر من نظرات دانه:الله يسلمك
روان من بعيد وصوت واطي:الحمد الله عل السلامه
راكان :...........
هيا :ليش ما ترد
راكان: لان الباقيين بيقول نفس الكلام خليهم يقولوها مرة وحده وانا مرة وحده ارد بلاش اتعب نفسي
هيا:هاهاها يا ظريف
دانه:ايوا ظريف ايش عندك
ريم حست بالجو قالت :اكيد خالاتي وبناتها يبون يعرفون خطيبة اخوي الي اهي دانه بنت عمي
ناظرتها هيا باعجاب لانها كاشفه وقالت:يا هلا ومسهلا
دانه:ببرود:هلا
هيا :هههههه لا تزعلين سوري انا ما امسك نفسي قدام راكان
دانه بعصبية:لا والله
هيا مستغربة:ايه اشفيك عادي
دانه :من الادب والله انك تسلمي عل ولد خالتك بالخدود
هيا ضحكت:ههههههههههه ولد خالتي اخوي بالرضاعه
دانه استحت بس قالت تدارك الموقف:اهااا اوك حتى تاني مرة لا تعدييها
ام راكان :تعالو يا خواتي ويا حريم خلونا نكلع نغير جو
لميس:عشتو يا امي تغيرين جو
خرجو من غير ما يعطوها وجهة
هنا خلاص البنات ما يستحو من راكان الا من رحم ربي
رغد:هههههههههههه طاح وجهك
مشاعل:يا حياتي يا لميس
هيا باستغراب:وين الرزانه والعقل اللي كنتو فيها
رامكان:الله يسلمك قناع متلبس
هيا :اهاااا
ربى تدق بالكلام لدانه:يعني منافقين افاا ما توقعتك يا خالتي تنخدعين بمظاهر خداعه وتجبرين ولدك
دانه فهمت وتعرف ترد عل اشكالها بس دخلت دايمن المتطفله :مين قالك ان راكان مجبور هي انتي مين ما كنتي احترمي نفسك تراك قاعده تغلطين عل بنت عبدالعزيز الافضل انك تسكتي
راكان ابتسم بسخرية وقال في نفسه:هاذا الكلام بعدين قولوه بعد ما تطيح الشركه
اسرار كملت:وتغطو يلا انا اغار عل حبيبي بيدخل يسلم عل خطيب اختي
راكان :خالد هنا
دخل خالد:افاااا انا اخوك ما تبيني اكون موجود
رغد:يللا بس بلا رومنسية وخلص علينا واطلع وشيل امانتك معاك وياريت ما نشوفها لمدةة اسبوع الخاينه ذي
اسرار شهقت :كذا يا رغد
شيخه بصوت عالي:اقول شهووودة كان جلستهم حقت اطفال
شهد بنفس النبرة لانهم عارفني محد يتطاول قدام الضيوف :ايييييه مرررررة بيئه ايش ذا
شيخه :وخاصة بنات خالت راكانوه
هيا بقوة شخصية:هههاااي يا روح امك انتي وهيا طيب ليش قاعدين ما تتفضلو برى ولا منتو قادرين تاخذون راحتكم
شيخه بتعال:روحي ياروح الماما وقولي لها ماما عمتي شيخه هزاتني وابكي عندها
دانه:هي هي هي انتي بنت عمتي عل عيني وراسي بس ما تغلطين عل احد سمعتي واتمنى يعني من كل دعوات قلبي الصادقه تخرجين انتي والبثرة اللي معاك من حياتي اناواختي ولا تحاولو اوك
شهد:ومين قال اني قاعده دقيقه وحده هنا وخرجت ولحقتها شيخه
خالد:تعرف يا راكان بنات خالاتك مكانهم ووقتهم غلط
راكان عارف انو مسك نفسه بالقوة :ليش
خالد:لاني كان نفسي اصفقها
هيا:كان خذيت راحتك
خالد:شكرا يلا اسرار قومي
دانه:لا وين لسا ما صارت مرتك علشان تتكلم زي كذا
راكان:لزوم التدريب
خالد: محد فاهمني غيرك
دانه:اختي مو فار تجارب لك
اسرار :خلاص دندون
دانه:بس تجيني اليوم في الليل جناحي لوحدك بدون رعد تكفين
اسرار:ليش شعندك
دانه:حبيبة فيصل اتصلت علي
الكل طالعها واهي تكمل:وتقول فيصل يحبني انا وراح يتزوجني وانا اباه علشان فلوسه مش غيره وانتي لازم تكلمي فيصل
خالد:شفت ياركان قال لا تظلموها قال
راكان:خلاص مو وقته
خالد: اول ما تطله لي جلسه معاك
راكان:ليش
خالد:باي حق تروح تسوق وانت معصب
راكان:منت ابوي
خالد:مني فاهم القصة لكن راح تقولي
راكان لف وجهه يبا ينام بس سمع كلام ما خلاه ينام
ربى :ياااي راكان ماخذ معوقه
دانه انجرحت
راكان:ربى انخرسي
سكتت خوف
نروح لمكان ثاني في نفس المشفى
عند السرير تبكي وتبكي وتبكي وفجاة انفتح الباب ودخل الدكتور عدلت حجابها
الدكتور:كيفك اليوم
سحر:تسال يا دكتور كيفي وانا مافي امل اعيش
الدكتور استغرب :ليش تقولي كذا
سحر:والمرض اللي عندي
الدكتور:مرضك طبيعي وايام وتتعالجين
سحر:دكتور لا تحاول ترفع من معنوياتي مرضي ماله علاج
الدكتور:كيف ماله علاج بالعكس موجود
سحذ:يا ربيييييه يا دكتور الايدز ماله علاج
الدكتور:ايدز !!!!
سحر طفشت:ايييه
الدكتور :بس الفحوصات بتقول معاك حمى شوي مرتفعه ومع الدورة الدموية تعبتي وبس
سحر بصدمه:يعني انا مو مريضة
الدكتور:ما اعرف يمكن ايوا ويمكن لا
سحر بعصبية:كيف كذا لا تلعب باعصابي
الدكتور:احنا لازم نعمل تيحليل الك
سحر :طيب ورفعت جوالها واتصلت عل خالد
سحر:خالد تعال مستشفى .......
خالد انصدم واهو عند الباب وقف وققفت معه اسرار:لييش
سحر :احكيك كل شيء بعدين تعال
خالد:طيب الدور الكم والغرفة كم
سحر :الدور الرابع الغرفه 444
خالد:ايش موديكي جنب غرفة راكان
سحر :اييييش ليش افيه راكان
خالد:خلاص اوصل لك افهمك
وطلع لها ودخل
خالد واسرار :السلام عليكم
سحر :وعليكم السلام
خالد بحنان لسحر :شفيك حبيبتي
سحر بكيت بكيت دموع قهر دموع ظلم دموع عل حبيبها اللي تركها بدون ما يسمع منها قهرها وظلمها
خالد بخوف:شفييك
سحر اخذت نفس واطلقت الصاعقه:طلقني .....تركي طلقني.......طلقني تركي
خالد انصصصصصصدددددددددم
اسرار:....................
خالد بصراخ:اييييييش
سحر:ايه طلعت فحوصات ومدري ايش انو عندي الايدز وبعدين اول ما عرف طلقني
خالد:كيف يطلقك ويمكن اهو كان معاه
سحر:لا عمل فحوصات تخيل ظلمني حتى ما قالي شيء الممرضة اهي اللي فهمتني
خالد:يعني يا سحر من وين يجيك الايدز
سحر:قبل لا تشكك انت الثاني قال الدكتور انو ما عندي شيء بس حرارتي مع الدورة الدموية
اسرار ابتسمت:يصير طلاقه باطل
سحر :اي باطل اصلا انا عافته خلاص ما ابيه
خالد:سحر بلا حركات اطفال انتي كبيرة وبعد سته سنين كذا تعملي
سحر:ايه تعرف ليه
خالد بقلة صبر:لييه
سحر:لانه باعني بلحظة غضب
خالد:طيب يا هبله اي واحد كان راح يعمل نفس الحاله
سحر:يعني دحين تبا تقنعني ان اسرار لو دخلت المستشفى وطلع معاها الايدز راح تطلقها
خالد:بما اني ما دخلت عليها وما قالت ليا اذا احد اغتصبها ايوا راح اطلقها لاني متفق معاها ما تخبي عني شي
سحر:لا يا شيخ بس هاذا كلو كلام ولا انت اسوأ من تركي كان ضربتها هيا بدل ما تطلقها
خالد:اللحين سيبيك من كل ذا راح ترجعين عل ذمة تركي ولا ابوي وعمامي يدرون بالسالفه
سحر:هه اصلا تحسها الساعه المباركه عمتي حصوووه
اسرار:وعلشان تكسري راسها قومي واتلحلحي عل نفسك وارجعي له بس بعد ما يعتذر
خالد:ماله داعي
اسرار:لا والله ما ترجع الا اذا تركي معتذر
خالد بقلة حيله:طيب
سحر:واااااااااو اللحين خالد يسمع كلام احد
اسرار بثقه:ايه ايش تحسبي انا اللي مكلمته ولا لا يا خالد
خالد بهيام:اكيييد يا روح خالد
سحر:احم احم ارحموني
خالد:ماحد ضربك عل ايدك وتثقلي خليك عادي زي سوسو
سحر شهقت:اللحين سوسو ما كنتي تكرهي ذا الدلع
اسرار:كنت حبيبتي بس اللحين لودي اهو اللي يدلعني مو اي احد
خالد بغرور:احم احم شفتي كيف
سحر:يللا كلكم برره ابا اقعد لوحدي شوي
ودق الباب عليهم
دخل تركي وقال:بعد تخلصي الحيض حقك قولي لاني ما اتحملك دقيقه وحده عل ذمتي يا خاينه
اسرار ببكى:حررررام عليك ما سوت شيء
تركي :هه واضح
ولف متوجه ناحية الباب بس وقفه صوت خالد
خالد بغرور وقسوة :اصلا ما يشرفني اخلي اختي بنت عبدالرحمن عل ذمة خاين يا ولد عمتي ياللي ما قدرت الانساب بيننا ومنت قد الامانه وبحزن واااااضح:يا تركي مرررة ما توقعتك كذا ورجع له صوته الجهوري :وانا قد كلمتي ومحد يثنيها راح تطلقها وبس تخلص انا بنفسي بجيك
لف تركي اثر هاذا الكلام واتعلقت عيونه بعيون خالد كان داااايم يعرف خالد ويعرف كل صغيره وكبير ولاحظ انكسااار داخله بس مو من طلاقه من اخته او شكه لاااا شيء ثاني دايم لما يفقد شيء يلاقيها اي شيء غالي وقال :طيب يا خالد اللحين ممكن تقولي النظرة هاذي ايش معناها
خالد لف وجهه دااييم يعرفه ما يدري ليش اهو من بين الكل حافظه وقال:هه مافيها شيء بس حزنان انك منت قد الامانه
تركي :لا مو علي
خالد بنظرة قسوة اولم رة يعرفها تركي منه
اصلا يا تركي انت غايب عنهم كلهم وملتهي باشغالك منت عارف خالد الجدييييد العنيييييد كيف جا اتغير كصدثييير وانت منت داري عن الدنيا ويييين تحسبها زي ما هي لاااا ابدا الدنيا تتغير وتغير معاها كثير
خالد:مالك وجه تتكلم معي بعد ما عملته في اختي
تركي انصدددددددم وقال:هيييه انت خالد اللي اعرفه فيين خالد الحبوب اللي ما يلتفت لاشياء مثل هاذي انت كنت تقول كل شيء قسمه ونصيب واذا صار شيء يخليك تطلق اختي طلقها واحنا احباب رغم فرق العمر ايش فيك يا خالد فينك
خالد كلامه جا عل الوتر الحساس بعد ما كان يبي يلغي هاذيك الشخصية الضعيفه الي الكل استغللها بس قوى نفسه وقال:انت ما تعرف الدنيا يا تركي انت بس خليك عل الخيانه اللي ابتكرتها ترى شيء مؤلم جدددا الشخص الي تحبه يتهمك بالخيانه مررررو مؤلم بس العاقل يا تركي وشد عل نظرته :اللي يحاول يفهم من الطرف الثاني والثاني يسااامح وسب ايد اسرار وخرج بسرعه
تركي طالع في سحر اللي تبكي وزادت بكى من كلام خالد الجارح لها لانها ما فكرت في تركي وشعوره بالقهر
تركي قرب منها وبعدين صحى عل نفسة"كيف اسمع لنفس اكلمها هاذي حقيرة بس ايش معنى كلام خالد لا يكون ظلمتها بس انا شفت الفحص وفحصت نفسي كيف كذا لييش ما اعيد الفحص قبل اظلمها ايوا افضل انا افحصها بنفسي بس كيييف تسامحني شلي تسامحني لما اتاكد ذيك الساعه افكر بهمها " وقرب منها وشال ايدها عن وجهها وناظر فيها ببرود ودموعها عل خدها "لا يا تركي مو انت اللي تضعف لا استحمل لااا يا تركي لا تخسر قدام دموع الخيانه لااا يا تركي"ما اتحمل تركي واخذها لحضنه واهي اول ما حست بحضنه بكت اكثر واكثر وشهقت وقالت:تركي لا تتركني تكفى لا تظلمني انا احبك
هنا وبس تركي ما يتحمل وبعد عن حضنها ومسك وجهها بكفيه ومسح دموعها وقال بهمس:لا تكفين لا ابكين انا نقطة ضعفي هاذي الدموع خلاص لا تبكين انا اسف ما اعيدها بس لا تبكيين انا راح افحصك ثاني علشان ااكدلك انه ظنوني تروحي او بالاحرى شكوكي اللي مالي حق فيها ابدا تكفين خلاص
سحر سكتت شوي بس ما قدرت ورجعت تبكي
اما عند خالد واسرار
تمشي معاه وسااااكته عاارفه الجرح اللي سببته لكن ما راح تكسر الحواجز قبل ما تتخلص من سايكو عل قولتها وبعدها وداها ممر ضيق شوي ولف عليها انصدمت اسرار من دموعه
خالد:........
انتهى البارت
اغلى حب
09-07-2013, 08:47 PM
البارت العاشر
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم واتوب اليه
خالد مسح دموعه بسرعه ولف وجهه مرة ثانية
اسرار مسكت ايده وقالت:خالد ايش فيك
خالدبصوت مخنوق :مافيني شيء
اسرار بالم:تضحك عل مين خالد
خالد :خلاص اسرار اتركيني وراح
اما اسرار اتنهدت "راح اسيبك اللحين لوحدك لكن راح اعرف اللي مضايقك قريب "
وراحت لغرفة راكان
دقت الباب ودخلت لقت نفس البنات ما اغيرو وراكان ماسك جواله ((ايفون فايف))>>>>>بس يا كشخه p:
ويلعب قالت:بالله راكان انت كيف متحمل كل هاذولا خبرك يادوب تتحمل رغد العربجية وريم ودانه ولميس اما الباقي ما اتوقع وغمزت له
راكان ضحك:هههههه انتي غيرانه لانك مو معاهم انا عزيز يا قلبي عل القلب
دانه عصبت بخفيف:لا تقولي قلبي
راكان ابتسم:ليه تغاري
دانه بسرعه:لالان خالد يغار
اسرار ضحكت
لميس بضحك:هههههه ايه رقعي
ريم:ههههههه مسكينه مرت اخوي
دانه بعصبية:ما سويت شيء اسكتو بس
راكان :خلاص عاد حدكم ولا حبيبتي
دانه وجهها احمممممممممممر
مشاعل :شوف شوف كيف وجهها تقول طماطم مشوية
ريم:طماطم مشوية كيف تجي ذي
الهنوف:ايش عرفك باكلات بنت خالتي
شوق:ايه هاذي اختي واختراعاتها
ريم:بس بس اكلتوني انتو وسخافتكم
ربى :راكان ليش قاطعتنا كذا وما عادت تزورنا اشتقنا لك
ريم:ما يقدر معلي عنده مشاغل تعرفي وكذا
شموخ:بس مشاغله مو اهم من خالاته وبعدين ترى حمدان مشتاق لك تعال عنده
راكان:او مشتاق لي اتوقع يزورني دامني تعبان
جواهر :بميس وريم عرفونا عل الحلوات الباقيات غير القمر دانه واسرار عرفنا خوات وبنات عمكم عبدالعزيز
لميس ابتسمت واشرت عل مشاعل وشوق:هاذولي خوات بنات عمتي صفيه وبعدها اشرت عل جنى وهاذي بنت عمتي حصه واشرت علالهنوف ورغد وهاذولي خوات واهم بنات عمتي سعاد وبعدها اشرت عل اروى وقالت ما يحتاج تعريف اروى بنت خالك
جواهر:بدون معرفه وينك يا الظالمه
اروى :انا مع بنت عمتي دايم انتو الغايبات مو انا وكمان انتو عايشين بالرياض كيف اجي لكم
ريم حست بالتوتر وقالت:راكان توصي شيء
راكان استغرب منها:لا ليه
ريم :خلاص نحنا نبي نتمشى ايش رايك مين من الشباب يحن علينا ويمشينا بعد توسطانك
راكان :خالد مو موجود اذا مالك الا رعد
ريم:يووووه كيف اكلمه دانه كلميه
دانه بخوف واضح :لا ما ابي خلي اسرار
ريم:طيب اسرار
اسرار تناظر اظافيرها ببرود :انا ماني طالعه ليش اكلمه
ريم:ياليييييل
رغد بخبث غمزت لريم:خلي لميس
لميس شرقت بالموية وطاح الكاس:انا
رغد:ايه شفيك
لميس بتوتر واضح :لا مافيني شيء
ريم:يللا كلميه
لميس:لا ما اقدر
دانه بخبث :ايه مشتغله غرامات معاه
راكان مبتسم عارف كل شيء يصير وعارف نية ولد عمه
لميس:خلاص كيب
ريم اتصلت وحطت سبيكر وقال:يللا دحين يرد
بعد ثواني سمعت صوته العذب
رعد:الوو
محد رد
رعد:الووووو لميييس
لميس:ايوة رعد كيفك
رعد بهيام:تساليني كيفك وانتي بعيده عني
راكان بعصبية مصطنعه:احترم نفسك انا موجود
لميس خافت وشالت السبيكر وسحبت الجوال من ايد ريم وقالت :انا عل الخط كان سبيكر بس حابين نطلب منك احنا البنات نبي نخرج نتمشى
رعد:اللحين شغال سبيكر ولا لا
لميس:لا
رعد بهمس وصوته العذاب:آآآحبگ
لميس من الحياء راحت في ملابسها
وسكتت
والكل يناظرها
بعدين قالت تبعد التوتر والانتباه :ايوا ايش قلت ما سمعت
رعد فهمها غلط وقال:احبك
لميس:احم احم رعد متاكد انك موافق
رعد عل باله شيء ثاني وبحسن نية:ايوا اشبك
لميس :عيدايش قلت وحطت سبيكر
رعد:ايوا اكيد موافق
صرخو البنات
وراكان ضحك عارف انه عل باله شيء ثاني
رعد:ليش يصارخو البنات
لميس بابتسامه:لانك قلت موافق تخرجنا يللا شغلالبانوروما حقتك نفسنا نركبها سلام خمس دقايق ونكون تحت وسكرت واهي تضحك
راكان:ههههههههه قلبتيها عليه
لميس:افا وانا اخت راكان
ريم توها تستوعب:هههههههه
دانه:هههههه مسكين اخوي
لميس:يلا بس كلكم
وخرجو كلهم وكانت دانه اخر وحده لانها تمشي بصعوبه مع العكاز وقبل تسكر الباب
راكان:انتظري
دانه دخلت وجهها:هلا
راكان ابتسم:دومك عفوية
دانه وجهها احمر:اخلص
راكان:لا تزعلي من نتيجة احتمال نجاح العملية لاني احبك حتى وانتي كذا وانا اصلا ما يهمني واوعدك باذن الله تروحي كل بلدان العالم علشان اعلجك لو في علاج وحتى لو مافي نحاول
دانه ابتسمت بحنان:انت حبيبي فكر بهمك وكيف عمي بيخليك تسوق السياره وبعدين يصير خير ابالسفر هههههههه
راكان:ايش هاذا حسسوني بزر
دانه كانت بترد بس في صوت وراها خلاها تهرب من مكانها
:شغال غزل انت وياها انا جاي قلت لحاله حرام اتاريك تتغزل فيها
راكان:ههههههه الله يصيب ابليسك يا خالد خليتها تهرب وانا ما خلصت
خالد جلس بجنب سرير راكان عل اليمين :يلاا اسمعك
راكان بهباله:تسمع ايش
خالد:رااااكاان
راكان:اوك اوك اسمع
نروح لعند البنات كلهم ركبو ورى بقي لميس واسرار وجات دانه ضحكت بخبث وقالت"انا اوريك يا رعد "
وسحبت اسرار وقالت :خلينا نروح مع فيصل وخلي لميس تركب قدام
اسرار:لااا يا غبية رعد معصب مو وقته نذاله
دانه باحباط :يوووه اشبه
وتقدمت بصعوبه لعنده ووقفت قدامه شافته ماسك جواله يضغط عل الازارير وقالت بحنان:رعد
رفع عيونه للصوت الانثوي اشتاااق لها ولنبرة صوتها في اسمه وحنانها وكالعها اشفق عليها "انا غبي بالله هاذي تسوي شيء زي كذا والله غبي حتى ما تقدر تمشي الا بصعوبه شفيك رعد هاذي دلوعتك اشفيك " ابتسم بعذوبة :يا هلا بالهصوت وراعيته
دانه كانت منزله عيونها للارض وخايفه من ردة فعله واول ما سمعت كلامه رفعت راسها وابتسمت :اشفيك سمعت انك معصب مو لذي الدرجه علشان لعبة لميس
راعد ابتسم"بلاااك ما تدرين حالة الشركه في الارض ":لا مافيا شيء رفع عيونه شاف لميس واسرار بره السياره وقال:ليش ما ركبو
دانه :والله ياخوي مافي مكان
رعد لف وشاف بنات جديدات قال:مين هذولي البنات
دانه :بنات خالات راكان
رعد زفر:هاذا الي ناقص بعد
دانه:شفيك
رعد:لا ولا شيء ودحين اختك ولميس وين يجلسو ان شاء الله انا ببدل السياره انتظري هنا ولا تتحكري ولا اقول لف وجهه يدور سعود ((حارسها تذكرونه))سعووووود ناداه بصوته الجهوري
سعود جاء لعنده :امر طال عمرك
رعد:انتبه لدانه
سعود:اكيييد طال عمرك
دخل رعد وبعد دقايق جا ومعاه طلال ومفتاح السياره في ايده يلعب فيه
رعد:شايف معاي همج
طلال:خلاص انا اخذ نص وانت نص
رعد :طيب دقيقه وضرخ فين تبو تروحو
البنات بصوت واحد:اسال لميس
طالع عل لميس وابتسم
لميس مصدوووومه وناظرت البنات بوعيد ولفت لرعد لقته يطالع فيها ويبتسم :اه اه اه ننببي الللبحر اذا ممكن
طلال بمرح:ما طلبتي شيء فين تبي تركبي
رغد بصوت عالي:لحظه
طلال :نعم ايش تبي
رغد:نتقسم من جديد ونزلو كل البنات
روان تهمس لشموخ:يا لبييييه يجنن اللي لابس تيشريت اسود
شموخ :يب والي جنبه اتوقع رععد ياخذ العقل
روان ابتسمت بخبث :مهم مرتبطين تعالي نحطهم بشباكنا
شموخ:اكيييد
نسييت اقولكم شموخ وروان فيهم جمال مو طبيعي جمالهم طاغي ونفس مستوى جمال دانه وريم ولميس واجسامهم زي جسم اسرار وانحف كمان وشعورهم كستنائية كانهم توام بس روان شعرها لين نهايه ظهرها اما شموخ لين النص وكمان ازيدكم من الشعر بيت كاشفات وجههم وشعورهم
روان قربت مشاعل:مين اللي لابس تيشيرت اسود
مشاعل استغربت وقالت:طلال ولد خالتي
روان :اهها
مشاعل :ليه تسا......
قاطعتها روان بصوت مايع لطلال:طلااااااال
ريم عرفت الصوت وتعرف حركات بنت خالتها ولفت معصبه بسرعه
اما طلال مستغرب مين دي ولف جات عيونه بعيون انسانه جمييييله وتعلقت بعيونها الرمادية وسال ببلاهه:مين انتي
روان بدلع مايع تقرب من طلال :انا روااان بنت خالة راكان بصراحه بدون مجامله انت جميل
مشاعل حست بغيره ما تدري ايش سببهاوقبل تلمس روان طلال كانت بتبعدها بس اتفاجات اهي والجميع من الايد اللي تعطيها كف وتدفها وتقول
: ابعدي عن اخوي يالي ما تربيتي
روان:انتي تضربيني ولفت عل لميس :بنت عمتك هاذي مدري بنت عمك ما تربت اصلا كلكم قليلين ادب وكمان قاطعتها رغد:لا حبيبتي اختي اولا واخرا متربيه وثانيا انتي واشكالك منتو متربيين
ربى :خير فين احنا ما تغلطي لو سمحتي
هيا:بس يا جماعه هدو ماصار شيء
الهنوف والغيرة تاكل قلبها عل اخوها اهي دلوعته اهي كل شيء عنده ما تحب احد يقرب منه :لا والله هاذا كلو وما سوت شيء
مشاعل:خلاص ما صارت نحنا نبغى ننبسط اووووف
دانه:خلاص يللا انا بقسم واللي مو عاجبه لا يركب اللي مع رعد
لميس وروان وهيا وانا وريم ورغد وسجى واروى
واللي مع طلال
شموخ ومشاعل والهنوف وشوق وجواهر وربى وجنى واسراء واسرار
خالد قاطعهم :لااا اسرار معي انا
دانه :احسن علشان نصير متعادلين
اسرار راحت لسياره خالد وركبت قدام بسرعه عاجبتها سيارته تحب الاستاييل
وفتحت قزاز الشباك :احسن من القديم يا حبيبتي ومدت لساانها امممممممممم
دانه:الحمد لله والشكر
خالد ركب السياره وفتح الكشف اللي فوق كانت سيارته لقسز لونها لولي صغيره وتكشف من فوق كلها فتحها وقال بصوت عالي:وييين رايحين
اسراء بصراخ:البحر
خالد:اوك انا اسبقكم وشخط بالسياره بسرعه رهيبه مع صرخت اسرار
اسرار:ووواااااااااااااااوووو
البنات حاسدينها عل حبيبها ولميس لفت وجهها
اما دانه تنهدت
ريم "متى يجي فارس احلامي اههه"
مشاعل"ياريت انا وطلال كذا ....هيه مشاعل وين سرحتي لا يروح فكرك بعيد غيرتك ديك عادية"
رغد"اههه لو عماد زيك انا بموت من الفرحه "
الهنوف"يارب تجيب لي خطيب زي كذا"
اسراء"ياريت يا فيصل تسيب العجوز ديك"
اروى "ياربيييي طفش "
وبعد ثواني ضحكات علت المكان ضحكات رجالية
لفو كلهم عل رعد وطلال
رعد:ههههههههه تقول عوانس
طلال:اييه والله هههههههههههههه
رعد مسح دموعه من الصحك وقال:يللا لميس ودانه واسراء معاي
طلال:يلا مشاعل والهنوف معاي
وجاء صوت من وراه زياد:وريم و قبل ما يقول رغد قالت ريم :وروان وشموخ وجواهر وهيا اما سجى وربى مع يا عماد
عماد:ورغد و شوق معاي
سعود:والهنوف واروى وجنى معاي
السيارت
الطقم الثلاثي عماد وسعود وزياد فراري صفرا
اما رعد بانوراما
اما طلال لمبرقيني موفية
وكل وحده اتحمست وركبت
وفلوها وشغلو اغاني واتصل رعد عل خالد يساله وينه
اما عند خالد مشغل اغنية والصوت عاااالي
Lady ((jason rene ))
اسرار متحمسه مع اعنية وتغني بصوت عااالي
وخالد يضحك عليها
فجاة قطع عليهم حماسهم صوت السياره كلها
اغنية ((kiss you ((one direction
رد خالد واهو يضحك
خالد:هههههههههههه
رعد:خير انهبلت
خالد:قطعت علينا الحماس ايش عندك
رعد:انت فين
خالد:انا قريب من البحر
رعد :اوك استنى عند الشارع الثاني لا تتحرك نبي نشخط مع بعض
خالد ضحك :اوكي تعرفون كيف تلقونا
رعد:اكيييدوهل يخفى الاهبل خالد
خالد:ههههههه اقول عطيتك وجه يللا اسراري تبي تسمع اغنية
وقفل وشغل نفس الاغنية مع زياده حماس
وصار يغني
معاها
واسرار تضحك
لين وقفت السياره
اسرار استغربت وطالعت فيه :ايش فيه
خالد:لا سلامتك بس ابا اتغزل فيك
اسرار ضحكت:هههههههه خييير
خالد لف لها :والله تحسبيني اتريق
اسرار :هههههه خالد فيك شيء صح
خالد:قلت لك لا اتكلم جد
اسرار:اوكي يللا اسمعك
خالد :احم احم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افتح شبابيك الهوى جيتك اليوم
بحساس من زود الوله عده ايطير
جيتك مثل طفلن له ايام محروم
عن حضن امه بعدته المقادير
وجيتك مثل عودن له ايام مهموم
وده يلاقي باخر الوقت تقدير
وجيتك حضن عاشق وهايم ومغروم
وده يضمك لين تصبح على خير
متى تحس ان الهوى شي مقسوم
من قسمة الخالق على خلقه يصير
ومتى تحس اني لك اطيح واقوم
واتعب على شانك واقدرك وآغير
لي في هواك احلام وامال وعلوم
واحزاب واصحاب وقصيد وجماهير
وهموم وافكار وهواجيس وحلوم
وادروب واخطار وعذاب ومشاوير
وحب وغلا واخلاص ومعاند ولوم
واحساس والهام وشعور وتفاكير
وصحبة سهر ومقاطعة لذة النوم
واشواق جياشه وعشق وتعابير
في ذمتك مابان لك شي مكتوم
من بعد ماصورت الاوضاع تصوير
لاتحسب انك شي عابر ومعدوم
وتاريخ حبك فاق كل الاساطير
في كل شي اتخيلك واسمعك دوم
واتأملك في الوقت الأول ولآخير
من ماضي الأيام ليومك اليوم
وغلاك عندي ماحصل فيه تغيير
وانا لك الله مأقبل البيع والسوم
ولا ارضى علي ولاعليك المخاسير
لاني الوحيد اللي على بحرك يعوم
واللي عرف مرساه في رحلة السير
لحظه حبيبي قبل يسبقني النوم
بضم صدرك لين تصبح على خير
وســــــــــــلامتكم،،،،،
منقوووووول
اسرار:يااااي حلو
خالد:عجبك
اسرار :اكيد هاذا من خلودي
خالد:ههههههه الله يرجك
اسرار:يللا حرك
خالد:لا استني الباقي
يتبع.....
اغلى حب
09-07-2013, 10:44 PM
البارت العاشر
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم واتوب اليه
خالد مسح دموعه بسرعه ولف وجهه مرة ثانية
اسرار مسكت ايده وقالت:خالد ايش فيك
خالدبصوت مخنوق :مافيني شيء
اسرار بالم:تضحك عل مين خالد
خالد :خلاص اسرار اتركيني وراح
اما اسرار اتنهدت "راح اسيبك اللحين لوحدك لكن راح اعرف اللي مضايقك قريب "
وراحت لغرفة راكان
دقت الباب ودخلت لقت نفس البنات ما اغيرو وراكان ماسك جواله ((ايفون فايف))>>>>>بس يا كشخه p:
ويلعب قالت:بالله راكان انت كيف متحمل كل هاذولا خبرك يادوب تتحمل رغد العربجية وريم ودانه ولميس اما الباقي ما اتوقع وغمزت له
راكان ضحك:هههههه انتي غيرانه لانك مو معاهم انا عزيز يا قلبي عل القلب
دانه عصبت بخفيف:لا تقولي قلبي
راكان ابتسم:ليه تغاري
دانه بسرعه:لالان خالد يغار
اسرار ضحكت
لميس بضحك:هههههه ايه رقعي
ريم:ههههههه مسكينه مرت اخوي
دانه بعصبية:ما سويت شيء اسكتو بس
راكان :خلاص عاد حدكم ولا حبيبتي
دانه وجهها احمممممممممممر
مشاعل :شوف شوف كيف وجهها تقول طماطم مشوية
ريم:طماطم مشوية كيف تجي ذي
الهنوف:ايش عرفك باكلات بنت خالتي
شوق:ايه هاذي اختي واختراعاتها
ريم:بس بس اكلتوني انتو وسخافتكم
ربى :راكان ليش قاطعتنا كذا وما عادت تزورنا اشتقنا لك
ريم:ما يقدر معلي عنده مشاغل تعرفي وكذا
شموخ:بس مشاغله مو اهم من خالاته وبعدين ترى حمدان مشتاق لك تعال عنده
راكان:او مشتاق لي اتوقع يزورني دامني تعبان
جواهر :بميس وريم عرفونا عل الحلوات الباقيات غير القمر دانه واسرار عرفنا خوات وبنات عمكم عبدالعزيز
لميس ابتسمت واشرت عل مشاعل وشوق:هاذولي خوات بنات عمتي صفيه وبعدها اشرت عل جنى وهاذي بنت عمتي حصه واشرت علالهنوف ورغد وهاذولي خوات واهم بنات عمتي سعاد وبعدها اشرت عل اروى وقالت ما يحتاج تعريف اروى بنت خالك
جواهر:بدون معرفه وينك يا الظالمه
اروى :انا مع بنت عمتي دايم انتو الغايبات مو انا وكمان انتو عايشين بالرياض كيف اجي لكم
ريم حست بالتوتر وقالت:راكان توصي شيء
راكان استغرب منها:لا ليه
ريم :خلاص نحنا نبي نتمشى ايش رايك مين من الشباب يحن علينا ويمشينا بعد توسطانك
راكان :خالد مو موجود اذا مالك الا رعد
ريم:يووووه كيف اكلمه دانه كلميه
دانه بخوف واضح :لا ما ابي خلي اسرار
ريم:طيب اسرار
اسرار تناظر اظافيرها ببرود :انا ماني طالعه ليش اكلمه
ريم:ياليييييل
رغد بخبث غمزت لريم:خلي لميس
لميس شرقت بالموية وطاح الكاس:انا
رغد:ايه شفيك
لميس بتوتر واضح :لا مافيني شيء
ريم:يللا كلميه
لميس:لا ما اقدر
دانه بخبث :ايه مشتغله غرامات معاه
راكان مبتسم عارف كل شيء يصير وعارف نية ولد عمه
لميس:خلاص كيب
ريم اتصلت وحطت سبيكر وقال:يللا دحين يرد
بعد ثواني سمعت صوته العذب
رعد:الوو
محد رد
رعد:الووووو لميييس
لميس:ايوة رعد كيفك
رعد بهيام:تساليني كيفك وانتي بعيده عني
راكان بعصبية مصطنعه:احترم نفسك انا موجود
لميس خافت وشالت السبيكر وسحبت الجوال من ايد ريم وقالت :انا عل الخط كان سبيكر بس حابين نطلب منك احنا البنات نبي نخرج نتمشى
رعد:اللحين شغال سبيكر ولا لا
لميس:لا
رعد بهمس وصوته العذاب:آآآحبگ
لميس من الحياء راحت في ملابسها
وسكتت
والكل يناظرها
بعدين قالت تبعد التوتر والانتباه :ايوا ايش قلت ما سمعت
رعد فهمها غلط وقال:احبك
لميس:احم احم رعد متاكد انك موافق
رعد عل باله شيء ثاني وبحسن نية:ايوا اشبك
لميس :عيدايش قلت وحطت سبيكر
رعد:ايوا اكيد موافق
صرخو البنات
وراكان ضحك عارف انه عل باله شيء ثاني
رعد:ليش يصارخو البنات
لميس بابتسامه:لانك قلت موافق تخرجنا يللا شغلالبانوروما حقتك نفسنا نركبها سلام خمس دقايق ونكون تحت وسكرت واهي تضحك
راكان:ههههههههه قلبتيها عليه
لميس:افا وانا اخت راكان
ريم توها تستوعب:هههههههه
دانه:هههههه مسكين اخوي
لميس:يلا بس كلكم
وخرجو كلهم وكانت دانه اخر وحده لانها تمشي بصعوبه مع العكاز وقبل تسكر الباب
راكان:انتظري
دانه دخلت وجهها:هلا
راكان ابتسم:دومك عفوية
دانه وجهها احمر:اخلص
راكان:لا تزعلي من نتيجة احتمال نجاح العملية لاني احبك حتى وانتي كذا وانا اصلا ما يهمني واوعدك باذن الله تروحي كل بلدان العالم علشان اعلجك لو في علاج وحتى لو مافي نحاول
دانه ابتسمت بحنان:انت حبيبي فكر بهمك وكيف عمي بيخليك تسوق السياره وبعدين يصير خير ابالسفر هههههههه
راكان:ايش هاذا حسسوني بزر
دانه كانت بترد بس في صوت وراها خلاها تهرب من مكانها
:شغال غزل انت وياها انا جاي قلت لحاله حرام اتاريك تتغزل فيها
راكان:ههههههه الله يصيب ابليسك يا خالد خليتها تهرب وانا ما خلصت
خالد جلس بجنب سرير راكان عل اليمين :يلاا اسمعك
راكان بهباله:تسمع ايش
خالد:رااااكاان
راكان:اوك اوك اسمع
نروح لعند البنات كلهم ركبو ورى بقي لميس واسرار وجات دانه ضحكت بخبث وقالت"انا اوريك يا رعد "
وسحبت اسرار وقالت :خلينا نروح مع فيصل وخلي لميس تركب قدام
اسرار:لااا يا غبية رعد معصب مو وقته نذاله
دانه باحباط :يوووه اشبه
وتقدمت بصعوبه لعنده ووقفت قدامه شافته ماسك جواله يضغط عل الازارير وقالت بحنان:رعد
رفع عيونه للصوت الانثوي اشتاااق لها ولنبرة صوتها في اسمه وحنانها وكالعها اشفق عليها "انا غبي بالله هاذي تسوي شيء زي كذا والله غبي حتى ما تقدر تمشي الا بصعوبه شفيك رعد هاذي دلوعتك اشفيك " ابتسم بعذوبة :يا هلا بالهصوت وراعيته
دانه كانت منزله عيونها للارض وخايفه من ردة فعله واول ما سمعت كلامه رفعت راسها وابتسمت :اشفيك سمعت انك معصب مو لذي الدرجه علشان لعبة لميس
راعد ابتسم"بلاااك ما تدرين حالة الشركه في الارض ":لا مافيا شيء رفع عيونه شاف لميس واسرار بره السياره وقال:ليش ما ركبو
دانه :والله ياخوي مافي مكان
رعد لف وشاف بنات جديدات قال:مين هذولي البنات
دانه :بنات خالات راكان
رعد زفر:هاذا الي ناقص بعد
دانه:شفيك
رعد:لا ولا شيء ودحين اختك ولميس وين يجلسو ان شاء الله انا ببدل السياره انتظري هنا ولا تتحكري ولا اقول لف وجهه يدور سعود ((حارسها تذكرونه))سعووووود ناداه بصوته الجهوري
سعود جاء لعنده :امر طال عمرك
رعد:انتبه لدانه
سعود:اكيييد طال عمرك
دخل رعد وبعد دقايق جا ومعاه طلال ومفتاح السياره في ايده يلعب فيه
رعد:شايف معاي همج
طلال:خلاص انا اخذ نص وانت نص
رعد :طيب دقيقه وضرخ فين تبو تروحو
البنات بصوت واحد:اسال لميس
طالع عل لميس وابتسم
لميس مصدوووومه وناظرت البنات بوعيد ولفت لرعد لقته يطالع فيها ويبتسم :اه اه اه ننببي الللبحر اذا ممكن
طلال بمرح:ما طلبتي شيء فين تبي تركبي
رغد بصوت عالي:لحظه
طلال :نعم ايش تبي
رغد:نتقسم من جديد ونزلو كل البنات
روان تهمس لشموخ:يا لبييييه يجنن اللي لابس تيشريت اسود
شموخ :يب والي جنبه اتوقع رععد ياخذ العقل
روان ابتسمت بخبث :مهم مرتبطين تعالي نحطهم بشباكنا
شموخ:اكيييد
نسييت اقولكم شموخ وروان فيهم جمال مو طبيعي جمالهم طاغي ونفس مستوى جمال دانه وريم ولميس واجسامهم زي جسم اسرار وانحف كمان وشعورهم كستنائية كانهم توام بس روان شعرها لين نهايه ظهرها اما شموخ لين النص وكمان ازيدكم من الشعر بيت كاشفات وجههم وشعورهم
روان قربت مشاعل:مين اللي لابس تيشيرت اسود
مشاعل استغربت وقالت:طلال ولد خالتي
روان :اهها
مشاعل :ليه تسا......
قاطعتها روان بصوت مايع لطلال:طلااااااال
ريم عرفت الصوت وتعرف حركات بنت خالتها ولفت معصبه بسرعه
اما طلال مستغرب مين دي ولف جات عيونه بعيون انسانه جمييييله وتعلقت بعيونها الرمادية وسال ببلاهه:مين انتي
روان بدلع مايع تقرب من طلال :انا روااان بنت خالة راكان بصراحه بدون مجامله انت جميل
مشاعل حست بغيره ما تدري ايش سببهاوقبل تلمس روان طلال كانت بتبعدها بس اتفاجات اهي والجميع من الايد اللي تعطيها كف وتدفها وتقول
: ابعدي عن اخوي يالي ما تربيتي
روان:انتي تضربيني ولفت عل لميس :بنت عمتك هاذي مدري بنت عمك ما تربت اصلا كلكم قليلين ادب وكمان قاطعتها رغد:لا حبيبتي اختي اولا واخرا متربيه وثانيا انتي واشكالك منتو متربيين
ربى :خير فين احنا ما تغلطي لو سمحتي
هيا:بس يا جماعه هدو ماصار شيء
الهنوف والغيرة تاكل قلبها عل اخوها اهي دلوعته اهي كل شيء عنده ما تحب احد يقرب منه :لا والله هاذا كلو وما سوت شيء
مشاعل:خلاص ما صارت نحنا نبغى ننبسط اووووف
دانه:خلاص يللا انا بقسم واللي مو عاجبه لا يركب اللي مع رعد
لميس وروان وهيا وانا وريم ورغد وسجى واروى
واللي مع طلال
شموخ ومشاعل والهنوف وشوق وجواهر وربى وجنى واسراء واسرار
خالد قاطعهم :لااا اسرار معي انا
دانه :احسن علشان نصير متعادلين
اسرار راحت لسياره خالد وركبت قدام بسرعه عاجبتها سيارته تحب الاستاييل
وفتحت قزاز الشباك :احسن من القديم يا حبيبتي ومدت لساانها امممممممممم
دانه:الحمد لله والشكر
خالد ركب السياره وفتح الكشف اللي فوق كانت سيارته لقسز لونها لولي صغيره وتكشف من فوق كلها فتحها وقال بصوت عالي:وييين رايحين
اسراء بصراخ:البحر
خالد:اوك انا اسبقكم وشخط بالسياره بسرعه رهيبه مع صرخت اسرار
اسرار:ووواااااااااااااااوووو
البنات حاسدينها عل حبيبها ولميس لفت وجهها
اما دانه تنهدت
ريم "متى يجي فارس احلامي اههه"
مشاعل"ياريت انا وطلال كذا ....هيه مشاعل وين سرحتي لا يروح فكرك بعيد غيرتك ديك عادية"
رغد"اههه لو عماد زيك انا بموت من الفرحه "
الهنوف"يارب تجيب لي خطيب زي كذا"
اسراء"ياريت يا فيصل تسيب العجوز ديك"
اروى "ياربيييي طفش "
وبعد ثواني ضحكات علت المكان ضحكات رجالية
لفو كلهم عل رعد وطلال
رعد:ههههههههه تقول عوانس
طلال:اييه والله هههههههههههههه
رعد مسح دموعه من الصحك وقال:يللا لميس ودانه واسراء معاي
طلال:يلا مشاعل والهنوف معاي
وجاء صوت من وراه زياد:وريم و قبل ما يقول رغد قالت ريم :وروان وشموخ وجواهر وهيا اما سجى وربى مع يا عماد
عماد:ورغد و شوق معاي
سعود:والهنوف واروى وجنى معاي
السيارت
الطقم الثلاثي عماد وسعود وزياد فراري صفرا
اما رعد بانوراما
اما طلال لمبرقيني موفية
وكل وحده اتحمست وركبت
وفلوها وشغلو اغاني واتصل رعد عل خالد يساله وينه
اما عند خالد مشغل اغنية والصوت عاااالي
Lady ((jason rene ))
اسرار متحمسه مع اعنية وتغني بصوت عااالي
وخالد يضحك عليها
فجاة قطع عليهم حماسهم صوت السياره كلها
اغنية ((kiss you ((one direction
رد خالد واهو يضحك
خالد:هههههههههههه
رعد:خير انهبلت
خالد:قطعت علينا الحماس ايش عندك
رعد:انت فين
خالد:انا قريب من البحر
رعد :اوك استنى عند الشارع الثاني لا تتحرك نبي نشخط مع بعض
خالد ضحك :اوكي تعرفون كيف تلقونا
رعد:اكيييدوهل يخفى الاهبل خالد
خالد:ههههههه اقول عطيتك وجه يللا اسراري تبي تسمع اغنية
وقفل وشغل نفس الاغنية مع زياده حماس
وصار يغني
معاها
واسرار تضحك
لين وقفت السياره
اسرار استغربت وطالعت فيه :ايش فيه
خالد:لا سلامتك بس ابا اتغزل فيك
اسرار ضحكت:هههههههه خييير
خالد لف لها :والله تحسبيني اتريق
اسرار :هههههه خالد فيك شيء صح
خالد:قلت لك لا اتكلم جد
اسرار:اوكي يللا اسمعك
خالد :احم احم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افتح شبابيك الهوى جيتك اليوم
بحساس من زود الوله عده ايطير
جيتك مثل طفلن له ايام محروم
عن حضن امه بعدته المقادير
وجيتك مثل عودن له ايام مهموم
وده يلاقي باخر الوقت تقدير
وجيتك حضن عاشق وهايم ومغروم
وده يضمك لين تصبح على خير
متى تحس ان الهوى شي مقسوم
من قسمة الخالق على خلقه يصير
ومتى تحس اني لك اطيح واقوم
واتعب على شانك واقدرك وآغير
لي في هواك احلام وامال وعلوم
واحزاب واصحاب وقصيد وجماهير
وهموم وافكار وهواجيس وحلوم
وادروب واخطار وعذاب ومشاوير
وحب وغلا واخلاص ومعاند ولوم
واحساس والهام وشعور وتفاكير
وصحبة سهر ومقاطعة لذة النوم
واشواق جياشه وعشق وتعابير
في ذمتك مابان لك شي مكتوم
من بعد ماصورت الاوضاع تصوير
لاتحسب انك شي عابر ومعدوم
وتاريخ حبك فاق كل الاساطير
في كل شي اتخيلك واسمعك دوم
واتأملك في الوقت الأول ولآخير
من ماضي الأيام ليومك اليوم
وغلاك عندي ماحصل فيه تغيير
وانا لك الله مأقبل البيع والسوم
ولا ارضى علي ولاعليك المخاسير
لاني الوحيد اللي على بحرك يعوم
واللي عرف مرساه في رحلة السير
لحظه حبيبي قبل يسبقني النوم
بضم صدرك لين تصبح على خير
وســــــــــــلامتكم،،،،،
منقوووووول
اسرار:يااااي حلو
خالد:عجبك
اسرار :اكيد هاذا من خلودي
خالد:ههههههه الله يرجك
اسرار:يللا حرك
خالد:لا استني الباقي
يتبع.....
اغلى حب
09-07-2013, 10:45 PM
اسرار:ليييش
خالد:اهم وصلو
اسرار لفت لقت الكل ورة
وشوي لما خلاص قربو وماصار بينهم شيء خالد شخط مع طلال ورعد والفراريات
واهم يصرخو
ومشغلين اغنية وحده
مصدقه الاخت oppa gangnam style
والبنات مصدقين نفسهم طبعا ما عدا ربى وسجى وشموخ وهيا وجواهر وروان
ووقفو كلهم عل البحر وكان الجو رووووعه
رعد :اعطينا يا خالد من اللي تحفظه لذا الجو
خالد:اممممممم اوكي
احم احم
على مدى الأيام .. كان البحر بالنسبة لي
هو البحر
رمل .. أمواج .. صخر
كان البحر بالنسبة لي بس البحر
وعلى مدى الأيام ماقد لمس فيني المشاعر
الا ذاك اليوم .. يوم انك معي
يومها كان الوداع
وكان البحر دفتر والموج بيت من شعر
وبيت ورى بيت .. وموجه ورى موجه
تكتب قصيدة حبنا
وتمحي الجراح بجراح
ومثل الفرح في دنيتي كان الفجر
عمره قصير .. وبكل حب اهدا نسيمه وراح
وتشرق الشمس .. لجل الخلايق كلها تقرا
قصيدة حبنا
ويومها ماكان للشمس اي نور
وبعض السبب كان الوداع
وباقي السبب انتي خذيتي .. من سماها النور
ولجل الصدق .. يومها كنتي انتي الشمس
وكان البحر عينك .. وادموعك امواج الشعر
وخدك الدفتر
آه يا اللقى ماخذت من طبع البحر
ما للبحر آخر
آه يالفراق .. ماخذت من ذوق الفجر
يمرنا عابر
وآه يالعيون اللى انا منها عرفت
ان البحر دفتر وان القصيد امواج
وإن الغرام شاعر
وقال من عنده:آه يا فراقك ياراكان
الكل صفق له زياد:انا اخوه ما اشتقت له كذا اجل ابصم بالعشرة بينكم انحرافات
تعالت اصواتهم في هاذا الجو مع ضحكاتهم وسواليفهم التي لا تنتهي القى نظرة الى ساعته الالماس فوجد ان الوقت قد تاخر كثيرا
خالد:يللللا قوووموووا تاخرنا
الكل قام وجات روان لطلال ودخلت ايدها فجيب بنطلونه وحطت شيء طلال انتبه لها وسكت ما يبى يسوي مشكله
ومشو لين السيارات وركبوها واول ما ركبوها نزلت قطرات الماء>>>>>امحق لغه عربية
وخالد قفل القزاز اللي فوق وراحو كلن عل المستشفى
نزلو كلهم ووصلو لين عند باب جناح راكان لقو الحريم واقفين وقلقانين وخالد كان اولهم
جات ام خالد لخالد :وينكم ونحنا ندور عليكم
خالد لف للبنات:ما قلتو لراكان
دانه:الا
خالد رجع لامه:يابمه سالتو راكان
ام خالد:شلي نساله واهو نايم
رعد:خلاص خالتي ما يصير خاطرك الا طيب اخذنا البنات وتمشينا عل البحر ورجعنا
ام رعد:كيف تتمشو المطر برا
خالد:الله يهديك نحنا خرجنا قبل المطر ورجعنا عل المطر
ام خالد:اهاا طيب يلا بنات الجوهرة ونورة امهاتكم تبيكم
روان بدلع وتتمايل وتقرب لام خالد:بس يا خالتي نحنا ما نبي نرجع نبي نقعد مع راكان
ام راكان بحده :روان بلا دلع ويلا قدامي انتي وخواتك وبنات خالتك حمدان بعد بكرا راجع مين يستقبلو في البيت
شموخ:بس خالتي عادي نقعد مع خالي راشد ماراح يقول شيء وحمدان نشوفه بعدين ما نبي نرجع الرياض
ام هيا :انتي كيفك انتي وامك اما انا هيا وروان وجواهر عل االسياره بسرعه قدامي
روان:لا يا مامي مابي
شموخ:خالتي تكفين
ام هيا :ياربي منكم يا نورة تعالي شوفي بنتك
جات نورة واهي رافعه خشمها :خيير
ام هيا:شموخ بنتك شيليها
نورة :ليش ايش سوت
الجوهرة :سلامتك بس تبي بنتي وانا ابي ارجع الرياض زوجي بره
نورة بغرور:خليهم نستاجر لهم فله اذا اختي مستكثر عليها
لميس:خالتي الله يهديك شذى الكلام
ريم:ايه خالتي حنا نبيكم مين قال
لميس دقتها دقه ملحوظه:ايه بس لا تقولين زي كذا
شموخ بدلع :بس انتي قلتي روحو لبيتكم
لميس شهقت:انا
شموخ بكبر وغرور:ايه اصلا انتي مصدقه نفسك ما ادري عل ايش بس ما اقول غير الله يخلف عليك
ريم بنبرة عالية:شموخ احترمناك تحترمينا
شموخ:انا بنت الوزير تبوني احترمكم
لميس:اجل مين
شموخ:انا قاعده هنا مو علشانكم علشان.....
قاطعتها الجوهرة:خلاص طيب اقعدي ومع السلامه خرجت اهي واختها اما الحريم دخلو عند راكان
لميس باستهزاء:يله كملي علشان مين
شموخ:علشان هاذا الحلو واشرت عل رعد امداهم يستوعبو كلامها الا والكف الحار جا عل وجهها
:اخوي ما يناظر اشكالك يا وسخه
لميس:دانه اهدي انتي ما تعرفيها
دانه:سمعتي وقسم لو تقربي من اخوي لاقتلك وادفنك حية
شموخ:لا ماسمعت واوريك يا بنت امك انا شموخ تمدي يدك وخرجت ممن المستشفى ووراها ربى وروان
انتهى البارت
اغلى حب
09-07-2013, 10:46 PM
البارت الحادي عشر
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
ريم بنبرة عالية:ليه يا دانه
دانه:لا والله تقرب من اخوي واسكت فين احنا
ريم:انتي غبية والله تنتقم هاذي ما تعرف لا قريب ولا بعيد
دانه:بالطقاق ما تهمني
ريم:يووووه لو افهمك من الحين لبكرى ما تفهمي
دانه:يعني شنو بتسوي
ريم:تسوي العجايب
لميس: كان اتقيتي شرها
دانه التفتت عل لميس:تخسي ما اتوقعتك يا لميس ضعيفه
لميس:مين قالك بس فكري معاي هاذي تاذي كل الناس حتى لو توصل للسحر ذي ما عندها قلب
دانه:مني خايفه منها
ريم:اقولك شيء بس فارقي وراحت للحمامات
دانه:ما توصل انها تخوفني
اروى:لا يا دانه انتي ما تعرفيها والله تسوي اي شيء لو تستغني من امها وابوها اهم شيء تسوي اللي براسها
خالد:ياجماعه ماصارت يعني ايش بتسوي
ريم:اي شيء اهم شيء تنتقم
رعد:ماراح تسوي شيء واذا كانها من ظهر ابوها تقرب لدانه
ريم:رعد انت مو فاهم
رعد:اجل ايش يا الفهيمة
ريم:والله لو توصل للسحر سحرت
رعد:طيب انا بقولك اذا فيها خير تقرب لها
ريم:وانت ايش بتسوي
خالد:انا اجاوبك راح يسوي كل شيء اهم شيء ما تقرب لدانه
ريم:لو انسحرت
مشاعل :يالييييييل لا تقولي لو
ريم:طيب يعني
رغد:ايش رايك تسكتي ما تقدر تسوي شيء
الهنوف:ناس بيئة
شوق:هههههههه احلفي
الهنوف ما اتريق
اروى:خلاص ريوم يصير خير معاها
ريم: تخيلي لميس تجي عندنا
لميس:وووووع الله يعينك راكان
خالد:وليش
ريم:ربى لصقه وووع
خالد لرعد:حسسسوني ان كل وحطه ماسكه واحد
رعد بضحكه:ايه هاذول بنات الويزر عل قولتها
خالد:طيب ايش اسم ابوها
رعد:ايش عرفني انا
لميس:لا تتريقو
زياد يقلد صوتها الناعم:لا تتريقو ههههههههههههه يا شيخه انتي تحفه
لميس:ماقلت شيء يضحك
زياد:الا
لميس:لا
زياد:الا
لميس:لا
زياد:الا
ريم :بس خلاص صجيتونا خليني ادخل عند حبيبي احسن من مقابلة وجيهكم
لميس:هيييييه يحبني ترى انا اكثر
ريم:ايوا كثري منها
لميس:ما اتريق
ريم:هههههههه احد قالك تتريقي
شوق:حرام عليكي ريمو
رغد:بنات
الكل لف
رغد:اتوقع قلت بنات مو عيال
الكل:هههههههههههه
رغد:يلا ابي البنات
محد تحرك
رغد بصراخ:وصمخ ان شاء الله
اسرار:هاااااه
رغد:سيبي رسايل الحب واسمعي
اسرار:نعم خير
رغد:اول قفلي الجوال
اسرار:لا والله
رغد:سوي من دون نقاش
اسرار تجاريها :يلا خلاص
تنن
رغد:خالد لا ترسل
خالد:مالك صلاح
رغد:لو سمحت ابا البنات
خالد:حزنتيني طيب خلاص
رغد:يا زقات
ريم:هااه
لميس:امري
شوق:يالبييه
الهنوف بصوت ناعم:هاه
مشاعل:هلا
اسراء:خير
جنى:نعم
دانه:سمي
اروى:ايش عندك
رغد:كلنا معزومين عل عند لميس الليله
لميس وريم مع بعض :نعععععم
رعد وخالد:هههههههههههه
رغد:ايوا انا اعزم نفسي والبنات معاي
ريم:انا ما عندي مانع بس لميس
لميس:لا ولا ولا سوري اجتمعو عند اسراء
اسرار:لا مافي
اسراء:انا اللي اقرر مو انتي
اسرار:قلت لا
ريم بخبث:ياشين الغيرة
اسرار:ايوا اغار كيفي
رغد:خلاص لميس ايش وراك
لميس:مجنونه انتي قلت لا انا اصلا ماراح انام في البيت لو اضطر الموضوع بروح عند اروى
رغد:اييه طب ليش
ريم:علشان شموخ راح تنام عندنا
دانه :خايفه مها
لميس:سوري انا واهي ما نجتمع
ريم:ايوا لميس بانزين وتجي شوخ زي الكبريت وتصير حريقه اخر مرة يووووه لميس كانت راح تقتلها
لميس بقهر:وجع تقهر حتى امي معطيتها وجه
ريم:مالك فيها ونامي في البيت بيتك اهي اللي تخرج
خالد قاطعهم:قسم بالله طفش سواليفكم ما تخلص ماشاء الله اللهم لا حسد تفو تفو امشي بس يارعد نفرفر في الشوارع وراحو
رغد:يللا لموووس
لميس:عل عند دانه
دانه:حياكم
رغد:يوووووه
لميس:ليش تبي عندي
رغد:خلاص انا اشيل يدي مشاعل اخلصي
مشاعل:لان روان رقمت طلال
البنات :ايييييش
:وجع اصواتكم انتو مو في البيت
كلهم التفتو لطلال
مشاعل انخرست
طلال :لا تخافو ما سمعت بس جاي اسلمك شيء يا ريم قولي لبنت خالتك تحترم نفسها لا ادفنها حية
ريم باحراج:سوري طلال امسحها بوجهي
طلال:لا والله ما عاش من يزل راسك يا بنت خالي انتي لا تشيلي هم بس وصلي لها اني رميت رقمها من غير حتى اناظرو
ريم:طيب يوصل وشكرا
طلال استغرب:عل ايش تشكريني
ريم بخبث ناظرت مشاعل بنظرة خاطفه:ها لا ولا شيء بس في ناس كانو غيرانين منك
طلال مو فاهم:غيرانين؟؟
ريم:ايه
طلال:كيف يعني؟
ريم:صدق راكان من جد حمار يا شيخ بس طير
طلال:هيييييه احترمي نفسك
ريم:طيب اسفه خلاص روح
طلال:كاني لاحظت الطرده ومشى
رغد:يللا تكفون
دانه:يلا لميس
لميس:اوكي
البنات ما عا اسرار:يااااااس
رغد باستغراب:اسرار ايش فيك
اسرار ماسكه البيبي وبحماس تكتب
رغد قربت اكثر وشافتها تكلم خالد
خالد((khaled))
اسرار((Asrar))
Khaled
كيف يعني
Asrar
كلاامي واضح يا خالد
Khaled
لا يعني مو مستوعب
Asrar
يللا تكفى
Khaled
امممممم اوك اكلم الشباب وارد لك خبر
Asrar
اوك حبيبي لا تتاخر
Khaled
الكلام السنع ما يطلع الا لما في مصلحه ااه منك بس
Asrar
هههههههههههه تحبني
Khaled
وهاذي فيها شك
Asrar
لو تحبني يلا سوي اللي قلت لك عليه
خالد رفع حاجب وكتب
لا والله
Asrar
يلا تكفى
Khaled
قلنا طيب
رغد:اووووووووه ايش عندك
اسرار لفت بسرعه مفجوعه :الله يفجعك طيحتي قلبي
رغد:يااااااااااارب قولو آمين
البنات :آمين
رغد:يجيب لي زوج زي خالد
اسرار:وجع قولي ماشاء الله لا تحسدينا وبعدين تعالي مين سمحلك تشوفي
رغد:والله انا وقفت جنبك وقعدت اتهجى الكلام وانتي ما اعترضتي
اسرار:لا والله
رغد:اي والله انتي مندمجه مو فاضية
اسرار:اقول بس فارقي
رغد:لا لما تقوليلي ايش طلبتي
اسرار ابتسمت بخبث:اللحين تعرفي
وشوي الا جاي رعد:دانه واسرار انتم رايحين عل فين
اسرار جاوبت :عل البيت
رعد:اوك والبنات معاكم
اسرار بكذب:ايوا كلنا
رعد:حلو
رغد:ليش تسال
رعد:علشان احنا رايحين بيت راكان
ريم:ايش يجيبكم بيتنا وراكان مو في
رعد:بعد بكرا خارج وراح نقعد عنده بالبيت او الاستراحه واهو قال البيت
ريم:بس احنا راجع
سدت اسرار فمها:خذو راحتكم
رعد:اوك وراح
ريم عضت ايد اسرار
اسرار:آآآآيي يا متوحشه
ريم رافعه حاجب :فهميني ايش اللي صار
اسرار :علشان نجتمع كلنا في بيت واحد
لميس:كيف يعني
اسرار:بصراحه انا طلبت من خالد يتفق مع راكان عل انهم كلهم الشباب عل بيته واحنا كمان وخالد قالي طيب
البنات شهقو:هههههيييييييئ
دانه:كيف كذا
اسرار:ايوا لاني ابا انتقم من عجوز النحس بنت خالتك يا لميس
لميس:هههههههههه اوكي بس ابوي ما حسبتي حسابه
اسرار:مسافرين الثلاثي المرح
مشاعل ضربتها:عيب يا بنت احترميهم عمانك وابوك
اسرار:يلللا بنات طيب
البنات بحماس:اوووكي
اسرار:ترى مو بس كذا ابا اعمل مقلب في الشباب
ريم:زي
مشاعل:اتحفينا
شوق:طيب مجرد وجودنا مقلب
اسرار:لالالالالا
جنى:نكب عليهم مويا
اسرار:نو
الهنوف بنعومه:خلاص مو لازم
اسرار:اسكتي الا لازم
اسراء:اممممممممم نجيب اسمنت
ريم:من فين يا فالحه اللحين ليل
دانه:انا جبتها
البنات :ايييش
دانه بشر:مويا فيها لعاب حيوانات عند الباب
البنات:ويييييع
رغد:من فين يا حظي
دانه :مو صح في كلاب حراسه
اسرار:عل اختك
ريم:لا تقولي
لميس:ههههههه انتي شريرة
شوق:حلو
مشاعل:دانه انتي خطيررة
جنى:لا حرااام
الهنوف:ايوا
اروى:اذا ما تبو نحنا نبي
الهنوف:انا مالي صلاح
جنى:خلاص معاكم
ريم:هههههههههههه
لميس:ههههههههههههه
دانه:ايش فيكم
لميس:ههههههه تخيلو اشكالهم وخاصه خالد ههههههههههههه
ريم:لا انا اتخيليت عمادهههههههههههه
دانه:يلللا
وراحو لبره
خالد:هيييه شباب شوفو
الكل التفت شافو جيش بنات
رعد:اعوذ بالله
طلال:تقول حجاج
مشاري:هههههههه
عماد:مين راح ينام عند راكان
زياد:الله يسلمك كل حريمنا
سعود:اووووووف
فهد:جيش ما شاء الله
ريم بعربجية من وراهم:ما تشوفو نفسكم اكثر مننا
فهد نط :بسم الله الرحمن الرحيم
خالد:ههههههههههه
رعد:ههههههههه شكلك يا فهده تحفه
ريم بعصبية تقلد فهد:لا تقولو فهده
الشباب:ههههههههههههههه
فهد:الله يخسك انا كذا هههههههه
رغد:اجل انا
لميس:يلا نبي نرجع البيت
خالد غمز لاسرار
فيصل من وراهم :ايش عندهم طيور الحب يغمزون
خالد بلامباله له:ما عندنا شيء
اسرار:لا مافي شيء
فيصل:طيب شباب ابيكم دقيقتين
البنات:يعني طرده
فيصل برجاء:بس دقيقتين
البنات :طيب وراحو
رعد :خييير
فيصل بنبرة حزينه:اللحين لمن واحد منكم يحب ماراح يسوي المستحيل علشان تقعد معاه
خالد كان بينطق بس قاطعه فيصل:خالد بالذات لا تقول لا انت اهو حصلت عل اسرار
خالد بعصبية:انا بالحلال مو بالحرام زيك
فيصل عصب:لا والله انا ما قربت منها حتى
خالد بسخرية :ايوا واضح
طلال:خلاص ايش تبي فيصل
فيصل :ليش تعاملوني كاني غريب
رعد بحده:علشان تسيب حركاتك
فيصل:رعععععد مو بزر انا
رعد بانفعال:لا والله شوف يا فيصل والله والله والله لو ما تسيب عجوز النحس هاذي والله ورافع سبع سماوات ما اكلمك وهاذاني حلفت عندك اسبوع
مشاري:رعد مو اسلوب هاذا
رععد:ريان اللي اهو ريان اخوه نايف لاعب ببنات خلق ربي في بريطانيا ملتزم بدينه اجل انت في السعودية ما اقول الا حسبي الله عليها هاذي
فيصل:لا تدعي عليها
رعد:اختار يا فيصل ورفع اصباعه في وجهه:يا نا واخواتي وابوي وامي او حبيبتك
فيصل:بلا هبل
خالد:خلاص نتكلم في هاذا الشيء بعدين دحين راكان تعبان
رعد :ما دخل راكان هاذا شيء بيني وبين اخوي وسكت شوي وبعدين قال:الا صح من متى تعرفها
فيصل:اااااا من ثلا ثلاث سنوات
رعد:ايييييش
رعد كان بيضرب فيصل سحبوه مشاري وطلال وسعود وفهد
خالد:خلوه يعلمه الادب
اسرار من وراهم ببكى:خلاص خلوووه ما سوى لكم شيء اللحين اهو يحب طيب شصار في الدنيا
رعدبحده:اسرار
اسرار:ما تعلي صوتك عليا سمعت ولا لا انت بالذات رعد لا تعلي صوتك عليا انا ما انكر انو وشهقت ان. فيصل اتغير كثير بس بالله عليكم قبل يغير فين كان ابوي وامي امي مشغوله بالعزايم وابوي كل يوم بسفرة انا ما حسيت فيه الا الايام الاخيرة راجعت نفسي ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء خلوه يعيش حياته كيفه ولا تخيرو من احد انت منت ولي امره
خالد بحده:اسرار عيب اخوك
دانه من وراها :خلاص سوسو
اسراردفت دانه من دون تحس بانفعال وطاحت
دانه صرخت:آآآآيييي
اسرار مهي سامعه:وكمان يا رعد تر
قبل تكمل كلمتها ما لقت رعد قدامها ولفت لقت دانه في حضن رعد ويحاول يصحيها
رعد:دانه دانه بنت اصحي دانه اكلمك انا
خالد جا عندها وحطها في حضنه وحط اصابعه في رقبتها:لا كويس مهي بغيبوبه
رعد:ايشدخل الغيبوبه
خالد باستغراب:ما قالك ابوك انها ممكن في اي طيحه تتعرض لغيبوبة لان عندها نقص مناعه
رعد:لا محد قالي
خالد :جيبو موية بارده
شوي وفيصل راجع وجايب موية وقبل يسلمها لخالد رماها رعد:اختي ما تحتاج لك
خالد انصصصصدم لذي الدرجه
وما عدت ثواني الا وفهد مسلم خالد موية
خالد بدى يرشها شوي شوي
:دانه تسمعيني
مافي رد
خالد:طيب لو تسمعيني حركي اصباعك
وكلهم ناظرو ايدها
وشوي تحرك اصباعها وتفتح عيونها :سو سو
خالدابتسم:ولا توام لا تسوي ذي الحركه ثاني مرة
دانه طالعته باستغراب
خالد همس في اذنها:تاني مرة لا تقربي من احد منفعل انتي في حاله ما تسمح لك اتوقع قلت لك هاذا الكلام قبل
دانه هزت راسها بانصياع وبعدت عنه
كانت بتطيح
مسكها خالد:مرررة تكرهيني
دانه:لا مو كذا بس ابا اقوم
خالد :خلاص كلها كم اسبوع وترجعي تمشي من غير الععله ذا واشر عل العكاز
قامت دانه مع رعد واخذت عكازها :سوسو الكلام اللي قلتيه المفروض مو قدام خلق الله سمعتي
اسرار مشيت وما عطتها وجه وكانت تترك لدموعها انها تطيح وراحت للسياره عند البنات
رعد:تقدري تمشي حالك
دانه بمرح:ليه شايفني معاقه
رعد ابتسم:يله روحي
دانه:رعد مو بزر انا
رعد:خلاص انقلعي
دانه: لا تسب
خالد:ههههههه يعني ايش يقول
دانه:انت مالك صلاح
خالد :هههههههه انا داري عن نيتك انتي واليهوديات الي معاك فخرجوني من اللعبه احسن بك
دانه شهقت:احنا يهوديات
خالد:ايوا
دانه:الكلبه سوسو ما تخبي عليك شيء
خالد:هههههههههه
دانه :والله اوريها بس لحظه انت. كلكم راجعين
زياد:ايوا ليش
دانه:بس غريبة مين راح ينام عند راكان
بسام:جماعه الحريم
دانه:ههههههه طيب يلا باي شباب وانتبهو عل نفسكوو وراحت
في بيت ابو راكان
في المطبخ
دانه بهمس:يللا بعد شوي يوصلو
اسراء:بس كيف خالد
اسرار:خليه معاهم
ريم:يللا
وجابت لميس الكرسي وحطته عند باب المدخل حق المجلس
طلعت ريم
رغد ناولتها الدلو>>>>>امحق لغه عربية
ريم حطته فوق :اللي بعدو
حطو حوالي خمس
مشاعل جابت الحبل وربطته عند المقبض حق الباب ورمته لريم
ريم ربتطه عل الدلو واحد واحد
دانه :يلللا وصلو
جنى من جوا المجلس :خلاص قفلو
ريم سحبت الكرسي
لميس قفلت الباب
اسراء همست عند الباب:لا اوصيك صراخ قوي قولي
قاطعتها اروى:في واحد بيغتصبني هههههههه
البنات :اوووووه
جنى:لا صعبه
ريم:يلا جنو
لميس:بسرعه جنى ييلا باي امشو بنات
راحو عل المطبخ يستخبو
دخلو الشباب
رعد:ههههههه بصراحه مررة انت مذوب بنات جده
طلال:ايوا ايش تحسب
فهد:خف علينا
خالد:ايوا اشتغلت الغيرة
شوي وسمعو صراااخ
جنى:واااااااااء وااااااااااااااااء ساعدوني بعد عني وااااااااااااء
الشباب كلهم ركض لين وصلو عند باب المجلس ودفو الباب مع بعض وشوي ما يحسو الا والعاب عليهم كلهم
البنات وجنى :ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم طاحت عل الارض من الضحك:هههههههههههه
لميس جلست:هههههههههههه
رغد:يا شهامتكم ههههههههههههه
مشاعل: الا قولي لقافتهم هههههههههههههه
شوووق:ههههههههههههه
جنى جلست عل الارض:هههههههههههه واخذت نفس وطلعت نفس الصوت :وااااااااااء واااااااء ساعدوني بعد عني وااااااء وانفجرو ضحك البنات
شوي يستوعب خالد ويصرخ:يا كلااااااب قلت لكم شيلوني
رعد:حيوانات
فهد يمسح وجهه :الله يقرفكم ايش ذا
طلال :والله انتقم وراح جري لعند البنات
البنات :واااااااء وصارو يجو واهم يضحكو
بسام:معاك طلول ويلحقو في البنات
زياد :والله ما اسكت
سعود:يعني انا اللي راح اسكت
مشاري:كم مسكتو
طلال:اربعه وربطوهم عل الكراسي
مشاعل وريم ولميس واسرار
بسام:مسكت اثنين هنا
جنى ورغد
خالد:لا اول ناخذ شور
خلوهم هنا
البنات:لاااااا
خالد بخبث :اذكر اسرار قلتي تحبي شعرك صح
اسرار هزت راسها بلا:لا لالالالالالالالالا تكفى كل شيء ولا شعري ترى اذا خرب انت بتبتلش
خالد:لا عادي انا احب الشعر القصير بس خليني اروح اهذ شور
وراحو بالدور لين خلصو كلهم
رعد:انا بمسك لميسسسوه
عماد:وانارغدوووه
طلال:انا لي مشاعل
خالد:هههههههه وانا ما عندي غير عجوز النحس
اسرار:لا والله انا عجوز النحس اوريك يا خالد
خالد:اول شيء ساعدي نفسك بعدين هددي
بسام:وانا ليك يا ريم
زياد:يللا انا جنوووه ذي السوسه
رعد:اول شيء مين صاحبة الفكره
لميس:دانه
ريم:ايوا دانه
خالد ضرب يده في الطاوله:كيف ما سمكتها هاذي سهله
طلال:يرحم امك تزحف واهي تمشي تقول وحش لاحق وراها
ريم:ههههههههههههه
رعد:اصصصصص ولا كلمه
البنات:ههههههههههههه
خالد:ايش فيه شيء يضحك دحين
ريم تقلد رعد:اصصصصصصصص
اسرار:ههههههههههه
لميس:اسمها اسسسسسسس مو اصصصصصص يا مصري
رعد:زياد فيه صبغات للشعر هنا
زياد:لا بس فيه الوان مائية
لميس:لا لالالالالالالا مو شعري لا
خالد:طلال حط لصق في فمهم
طلال وبسام حطو اللصق
زياد راح ورجع معاه سبعه الوان
برتقالي واحمر واسود واصفر واخضر وازرق وموف غااامق
رعد:انا اشوف الاحمر للميس
خالد:الاسود لاسرار
بسام:الاصفر لريم
زياد:والموف لجنى
طلال:والاخضر لمشاعل
عماد:برتقالي لك يا رغووده
رغد هزت راسها لالالالا
فكو اللصق
خالد:اولا اسرار دامها اخت دانه
اسرار:لا حبيبي تكفى انت تحبني ما تسوي فيني كذا
خالد:هههههههه لا والله وانتي لما عملتي المقلب ما فكرتي فيني
اسرار:ذي اسراء مو انا
رغد:والله ما يفكونا لا كذابه اسرار انتي قلتي نفسي اشوف خالد ولميس ضحكت عل رعد واما ريم عليك يا بسام ومشاعل بس اتخيلت شكلك يا طلال طاحت ضحك وجنى مسكينه ضحية واما انا ما اتخيليت احد
بسام وخالد ورعد وطلال :يا سلااام
اسرار:رعد حبيبي انا اختك
لميس:زياد حبيبي
ريم:فيييين راكان والله يفكني منكم كلكم واشوف من يقربني
خالد:ههههههههههههه
مشاعل:ترى كذابين انا ماسويت شيء طلوووووول
طلال:لا تحاولي
البنات طالعو بعض بخبث وقالو :طيب كل وحده في غرفه
خالد:مو مشكله
رعد:عااادي
طلال:ما تفرق
بسام:يللا
زياد فك جنى ورغد وراحو
صارو كل وحده في غرفه
انتهى البارت
اغلى حب
09-07-2013, 10:50 PM
البارت الثاني عشر
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
كل وحده في غرفه
عند اسرار
اسرار بدلع:خلووووود فكني لو سمحت
خالد بابتسامه:نونونونونو
اسرار:ليييش حبيبي
خالد:علشان تعرفي حبيبك في المقالب
اسرار:اعطيك اللي تبيه بس طلعني
خالد:اممممممم اللي ابيه
اسرار :ايوا اللي تبيه بس لا تسوي لشعري شيء
خالد:اممممم ابا بوسه
اسرار بدون شعور:كل شيء بس طلعني
خالد:متاكده
اسرار:ايييوا
خالد:طيب وقام وقفل الباب
اسرار بغباء:ليه قفلت الباب
خالد:علشان تعطيني اللي ابيه من دون ما تهربي
اسرار ببلاهه:طيب فك ايدي
خالد راح وراها وفك ايدها
اسرار تمسك ايدها :ااااي اخيييرا ورفعت وجهها تلاقي وجه خالد عند وجهها حممممر وجهها
وبعدت :نعم ايش اللي تبيه
خالد قرب واهي تبعد واهو يقرب واهي تبعد واهو يقرب واهي تبعد لين وصلت اسرار للجدر
اسرار تهز بلا
خالد:لا الا
اسرار:لا خالد
خالد:فين وعدك اللي قبل شوي
اسرار غمضت عيونها
شوي وتلامست شفاههم ببعض وقعدو يمكن ١٠دقايق واهم كذا شوي خالد يحط ايده في شعر اسرار واسرار تحضن خالد وخالد فجاة شالها من مكانها وحطها في السرير
مشفر #_# لووووووول ^_*
نروح لعند لميس ورعد
لميس بدلع:يلله رعووووود
رعد حس بمشاعره مو قادر يسيطر عل نفسه اعطاها ظهره :اطلعي بسرعه
لميس بوزت:طيب كيف فك ايدي اول
رعد راح وراها وفك ايدها وقبل تمشي مسك ايدها وجرها لحضنه
لميس حست بدقات قلبها تزيد وتحس انو يسمع دقات قلبها وسكتت
رعد انتبه عل نفسه وبعدها واعطها ظهره:لميس روحي لا تخليني اغلط
لميس خرجت ووجهها احمر
نروح لريم
ريم:يله بسووووم
بسام:لا لالا شال اللون الاصفر
ريم شهقت:هيييء لالالالا
بسام:ههههههههه الاالاالاالا وكبو عليها وبعدين فك حبالها
ريم طلعت جري تنظف نفسها
نروح لعند مشاعل
مشاعل مستحية من طلال
اما طلال قرب لها ومعه اللون وكان بيكبه لو ما سمع صوتها
مشاعل بدلع وغنج:طلول لا تكفى -همست-لا تسوي في شعري شيء لو سمحت
طلال حس بدقات قلبه وقال بحده:انقلعي من وجهي
مشاعل:كيف
طلال :ميشو روحي من وجهي
مشاعل :طيب كي
قاطعتها لميس :انا افك لك دخلت وفتحت لها وقال:الليله رعد وطلال مو نايمين ههههه خرجت وسحبت معاها مشاعل
نرجع لعند خالد واسرار
اسرار كانت منسدحه وخالد فوقها
وشوي سمعو دقت الباب خالد فز من مكانه واسرار قلبها طاح في بطنها
من ورى الباب
صوته الجهوري:اخلص يا خالد كل ذا تعذيب
خالد:يللا خارج
:انا اشك انك كبيت عليها شيء
خالد بضحكه:لا عملت شيء اقوى
قامت اسرار وفكت شعرها تغطي العلامات وزبطت لبسها لما صارت جاهزة اعطت خالد اشاره وفتح الباب
خالد:دحين ايش تبي انت
رعد:ولا شيء بس كانك طولت
خالد بنرفزة:طول حياتك اوقاتك غلط
ومشى عنو
رعد دخل للغرفه مبتسم:ها ايش سويتو وغمز
اسرار بلا مبالاه:ولا شيء
رعد:اموت واعرف سر عدم الحياء عندك
اسرار:بااااي وخرجت
خالد وصل للاولاد
طلال:ايش سويت اكييد خلصت اللون فيها
بسام:انا كذا سويت
خالد:لا كنت ابي شيء احسن بس السيد رعد عليه اوقات الله لا يوريكم لا تناسبوه
طلال:ههههههه هوا انت وراكان بقيتو شيء كلهم ثنتين اخذتوها
خالد:يعني لا تخلوه يناسبكم
طلال:ابشر ما طلبت شيء
بسام:ولا يهمك
خالد:هي انت انت ايش يعني ولا يهمك تراك اخوي يعني انا اللي ماراح اوفق قبل فاسكت
بسام:اللحين اقولك ولا يهمك ما عجبك واقولك لا برضو ما يعجبك صدق انطبق عليك ما يعجبك العجب ولا الصيام في شهر رجب
زياد:هاهاهاهاها تنكت مع وجهك الا خالد ما اسمح لك
خالد:كفو والله وانت ولد عبدالله
طلال:يرحم امكم اسكتو
خالد:انا بصراحه يا شياب ما اقعد معكم انتو خلاص صلاحيتكم انتهت
مشاري:لا والله
خالد:اي احسكم كباااار مرررة ياخي خلك فله وكول
سعود:خالد اسكت
عماد:اقول شباب مين يدري متى يجي ريان
رعد من وراهم :باقي شهرين يلاا هانت ويرجع ابو الفله يا خالد
خالد:هاذا حبيبي ايش عرفكم
رعد جلس:لا تسمعك اسرار
خالد:والله ويعني تسمع مرررة خفت من مراءة
مشاري:فينك يا سوسو
ما امداه ثواني الا وكرتون المناديل في وجهه
طلال:هههههههههههههه
رعد:هههههههههههههههههه
سعود:يا حرااام ههههههههههههههه
زياد:تستاهل ههههههههههههههه
خالد بتهديد زي العجاوز ويرفع اصباعه:علشان تتعلم كيف تقول سوسو تاني مرة
مشاري يحك خشمه:اححححح وجعووووه والله اردها
فهد:خالد هدد ثاني مرة شكلك يضحك هههههههههه
خالد يعيد واهو فيه الضحكه:علشان تتعلم كيف تقول سوسو تاني مرة
الشباب كلهم فقعو ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نروح لعند البنات المقهورين
رغد:سامعه ضحكهم
ريم:ايوااا
اسرار:ايش رايكم نروح نسمع
لميس:يللا
دانه:اقول اسرار انا متبرية منك من بدايه العلامات اصلا
مشاعل:بلا هبل يللا قومو ووقفت
الهنوف:انتو مجانين رسمي
رغد:انتي مو اختي لو سمحتي فشلتيني بدلعك
الهنوف:عيب احترميني انا اكبر منك
رغد:يالله بكم سنه لا يكون نص سنه
البنات:ههههههههههه
الهنوف:ما اتريق
رغد:اووووكيي خليك هنا وانا بروح مين معاي
ريم:خويتك انا
اسرار:افا ما تنسو سوسو
لميس:وراكم
مشاعل:مي تو
اسراء:ييلا وش ورانا
اروى:يللا
دانه:طيب ساعدوني
لميس واسرار ساعدوها توقف
جنى:لا انا بقعد مع الهنوف
رغد:ترى اذا خايفه عل مشاعرها ذي ما تحس عااادي لو خليتيها لوحدها شوي وتلاقيها ركض تقول وتقلد صوتها الناعم لالالالا لا تسيبوني انا جايه
الهنوف ضربتها:وجع استحي
شوق:الا ريم فين بنات خالتك
ريم:وااااي صح هما جاييين خلونا نقول للشباب
مشاعل:فين يجو اللحين الساعه ١٢
ريم:الاااا جايين قومو نبلغهم
مشاعل:كيف جايين ما يمديهم
لميس:لا اهم يرجعو للبيت اقل شيء وحده
مشاعل:اهااا
ريم:يللا قومو
قامو البنات ولك وحده ولثمتها يعني من دون شيء بس اللثمة والشعر باين وكل شيء
ريم دقت الباب حق المجلس
خالد:ها ياحجه
الشباب:ههههههههههههه
طلال:ايش دراك انها بنت
خالد:هوا في غيرهم اليهوديات
اسرار من ورى الباب:لا تقول يهوديات
مشاري:يا هلا بسو
ما مداه يكمل كلمته الا والمرتون الثاني عل وجهه
مشاري:احححححح
ريم بلقافه :ايش صار
الشباب:ههههههههههههههههه
خالد بعصبية :كم مرة اقولك لا تقول سوسو
مشاري:لساني كيفي
خالد:مشاااااري
مشاري:ههههههه يالبيييه
خالد:ما اتريق انا
مشاري:ولا انا
خالد:يعني تبي تتفقع
رغد بحماااس:الله الله مضاربه عشانك يا سوسو
اسرار:ههههههه
ريم:يلا رغود ندخل ودخلو
اسرار:استنوني
اول ما دخلت اسرار الكل طالع فيها وانفجعت من الصوت
خالد بحده:ادخلي جوا
دخلت جري اسرار
دخلت اسراء:حرااام ايش سوت جات عليها
خالد:العليها هادي مرتبطه
اسراء:يعني لو ما كانت مرتبطه راح تخليها تطلع
خالد:اسرااااااء ايش تبو
رغد:الله يسامك نحنا جايين نطردكم بصراحه ولد عمي ما يعرف يوزن بنات خالتك يا زوزو جاين
زياد:منجدهم
رغد:واللع ما ادري اسال العربجية اللي حنبي
ريم:ايوا زوزو
زياد:لا تقولي زوزو
ريم:والله ما اترق تقول لميس انهم جايين
رعد:وكيف تدري لميس
ريم:الله يسلمك لميس لازم تعرف لانه شموخ لا جات راح تخرج لميس عل عندكم يا فهده فهيا ما تجتمع في بيت واحد
زياد:هادي لسا عل حركات البزران
لميس من ورى الباب:لو سمحت زوزو مهي حراكات بزران والله لو قعدت معاها ماراح تلاقي الا جثتها اليوم الثاني
زياد باستفزاز:ليه مقهورة من جمالها ومن شعرها اللي يسحر
لميس :تبطيييييي نععععععم خير اخر زمن انا اغاار من مين مالقيت الا ذي اعوذ بالله
زياد:ايوا تغاري
لميس:زياد بلا هبل
زياد:اجل ليه تكرهيها
لميس:تعرف
ريم كملت:اليوم زاد كرهها لها
زياد:طيب ليش
ريم :انا اقولك الله يسلمك علشاااان ر
وقبل تكمل كلمتها جرتها لميس لجوا وشكلها يضحك
زياد:هههههههه اشبها ذي
طلال:الله اعلم وانتي ايش عندك رغد
رغد:انا بصراحه اباك طلول ترجعني البيت
طلال:ايييش اجل ايش جابك اساسا
رغد:علشان الهنوف الدلوعه خربت كل الفله الي كنا بنسويها
طلال:استحي عل وجهك ذي اكبر منك
رغد:يا شيخ اسكت انت وياها تراها كم سنه مو قرووون
خالد:ههههههههه تشبهي ريان يا شيخه
رغد:اسكت لا تمدح فيني لا تقتلني اسرار وتقتلك اذا انت بايعها لا انا ابا اتزوج واخلف واصير جده بعد
خالد:ويييينك يالحياء رحت وسبت همج هنا ما اقول الا الله يعين اللي راح يتزوجك
زياد بحلامية:الا يحظه
طـلآآل:يلا اسكتو انتو بس....ايش تبي انتي دحين
رغـــد:يعني ما سمعت اطلعو بره البيت
زيـآآآد:بيتي وتكردني
رغـــد:ولا يهمك الجمعه عند رعــد
رعــد:خيييير تعزيمين من راسك
رغـــد:يللا اطلعوا أسـرآآر تغار عليك خلود ويا رعــد لمــيـس تغار عليك ويا طـلآآل مشـآآعـل تغار عليك يلللا بررررآآآآ
طـلآآل و رعــد :اييييييييييييييييش
خـآآلـد:الحمدلله مو انا شيء جديد
طـلآآل:بنت مو وقت مزحك
رعــد:ايش تخرفي انتي
رغـــد بغمزه:اخرف هاااااا
زيـآآآد :من جدك
رغـــد:ايوا تحسبوني امزح يلللا اقول ما اتريق
طـلآآل:لا اختي انجنت رسمي
رعــد:حتى لو صحيح ما تقولي كذا قدامنا استحي
خـآآلـد:وينك يالحياء بس وينك آآآهـهـ
رغـــد:اقول بس اسكت انت غيرك يدور زيي انا واسرار بس اشششششش
خـآآلـد:خلاص ياخذوكي اللي يدوروا عليكي
رغـــد:أسـرآآر معاي
خـآآلـد:نونونو لا تحلمي
طـلآآل:المهم يلا قومو نخرج
زيـآآآد :لا والله والف لا هاذاني حلفت مافي طلوع للصبح اليوم السهره عندي وتكون صباحيه والله
طـلآآل:يا شيخ يللا عاد قولي كيف
زيـآآآد :عادي اهم فوق واحنا هنا تحت
رغـــد:لا والله مني طالعه فوق انا ابا تحت
طـلآآل:اسكتي انتي
رغـــد:لا مني ساكته لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
عـمـآآآد:وجع قالولك بزرة اسكتي منتي صغيرة
رغـــد بزعل:لا تكلمني
أسـرآآر:اقولك امشي بس وسحبتها
رغـــد:ما ابا ودفتها
أسـرآآر بالشيله طبعا:استحي عل وجهك امشي
رغـــد:اقولك نبا تحت ما نبا فوق
أسـرآآر:يالله قوليلي كيف ولما هما يبو شيء من تحت
رغـــد:الخدم يجيبوه
أسـرآآر:يا آدمية ارحموآ من في الارض يرحمكم من في السماآآء نايمييييين وجع ما تنامي انتي
خـآآلـد بصوت عالي:يالبيييييه بس اللي تفكر في غيرها
أسـرآآر ولا كانها سمعت:امشي قدامي
رغـــد اتكتفت زي الاطفال:ما ابا
طـلآآل:الله فين بنات اول كانو يخرجو ووجههم احمر
خـآآلـد:ما انا اقولك مافي حياء ما تسمعوني ترى هاذا ولاشي اللي يتزوج رغـــد يجيني ويفهمني
رعــد:اسكت بس ايش ضمنك انو مننا يمكن ما تعجبنا
رغـــد بصوت عالي:انت خليك في لموستك
أسـرآآر سحبتها بالقوة:قليلة ادب امشي استحي
رغـــد:وااااااا ما ابا يووووووه ودفتها
وشوي رغـــد ما تحس الا وهي في الهوا
سـعـود :امشي يللا
رغـــد:واااااي لف بيا لف لف لف لف
طـلآآل:الله يا الحياء
رغـــد:وجع من اول الحياء وما الحياء طفشت ترى
ريـــم دخلت:الا قولي طفشنا سمعت انو السهره هنا
خـآآلـد:ماشاء الله نشرة جوية
ريـــم:اللحين كيف وبنات خالتي
زيـآآآد :عاادي
ريـــم:لا ام سو سوري ما ينفع
زيـآآآد :مو بكفيك
ريـــم:كيف عييييب
رعــد بتريقه:هوا بنات خالتك يعرفو العيب بس خلونا ساكتين
طـلآآل طالع فيه بنظره غريبة
ريـــم:معليش يا رعــد
رعــد :وين اصرفها هاذي
ريـــم:خلاآآص
طـلآآل موجه كلامه لرعــد :حتى انت ما سلمت منهم
زيـآآآد :معليش خالتي مطلعتهم زياده
خـآآلـد:الحمد لله ياااااارب محد كلمني
طـلآآل:عاد من زينك كفايه انك متزوج
خـآآلـد:يعني ما احترمو رآآگـآآن راح يحتروموني يا شيخ اقولك طير
سـعـود:خلاص شباب عيب ولد خالتهم وولد خالهم قدامنا استحو
فــهــد رفع نظره من عل الجوال:سوري انا ما اعترف فيهم وما اعرفهم ومهم بنات عمتي انا يعتبرو اغراب عني وممنوع يقربو أروىٰ ويحتكو معاها غير هــيـا وعل الله السلام
طـلآآل:عيب وعماتك
فــهــد:احد قالك انو ذولي عمات قال ايش قال مسميني لربــىٰ
زيـآآآد :طول بالك وقالك خالي ما يصير الا اللي تبيه
فــهــد:الله يعينك يا حـمـدآآن عل خواتك آآهـ بس
مـشـآآآري:مو وقتهم انا عندي موضوع لازم ينحل بيننا شباب عيب وطبعا لزوم حضور بعض البنات (وشد عل بعضض)
خـآآلـد:مين حدد واحيبهم لك انت امر يا شيخ كم مـشـآآآري عندنا
مـشـآآآري:إسـرآآآء و ريـــم و لمــيـس و دآآنـهـ و سوسو(قالها بدلع)
خـآآلـد:ايا الحقير احترم نفسك مـشـآآآري
مـشـآآآري:ايش فيك ما قلت غير ودلع صوته سوس
ما كما كلمته الا ووجهه كلو مويا
ريـــم بصراخ:بناااااتلا يفوتكم هوووووشه
وثواني الا كل البنات بالمجلس
مـشـآآآري بقهر:وجع قالولك متحرش فيها
خـآآلـد:تستاهل
مـشـآآآري قام ورمى المخطه عل خـآآلـد
خـآآلـد نط من مكانه وما اصابته وقام اتوجه لمـشـآآآري
خـآآلـد:تبي هوشه ما عندي مانع
مـشـآآآري:ترا عااادي
خـآآلـد رفع حاجبه الايسر (دآآيــمـ يسويها لما يكون منقهر):يعني الهوشة علشان أسـرآآر
أسـرآآر حاطة يدها عل قلبها
مـشـآآآري باستفزاز:لا علشان سوسو حبيبتي
رعــد بضحكه:مـشـآآآري راح تندفن
سـعـود:صلو عليه
عـمـآآآد:الله يرحمك ياخوي
مشـآآعـل :لا تلمس اخوي ويعني لو قال سوسو
طـلآآل:ميشو خليك في نفسك لا تتكفخي من خـآآلـد
مشـآآعـل خافت من جد وجه خـآآلـد ما يبشر
زيـآآآد مشى لعند خـآآلـد وربت عل كتفه :يا شيخ يمزح معاك
ثواني والبكس عل وجه مـشـآآآري خلاه يطيح
البنات شهقو:هييييييييئ
رعــد حس بالهوشة و خـآآلـد ماراح يهدا بسرعه وقام يمسك خـآآلـد واشر لفــهــد
وسحبوه وجلسوه
خـآآلـد منزل راسه عل الارض
أسـرآآر قربت شوي الا بصوت يقول
:لا تقربي منه مني فاهم عل ايش غاير
سـعـود يمسح جه مـشـآآآري من الدم الخفيف :وانت عاد بس زودتها
مـشـآآآري دف سـعـود بقرف:مرررة عاد راح اموت عل مرته
مشـآآعـل :عيب مـشـآآآري
مـشـآآآري طالعها باحتقار:اسكتي بس ولا تعلي صوتك احترميني احسن لك
شـوق:بس يا جماعه
صوت من ورا باب المجلس باين انو تعبان
:ياهوووو بس غبت شوي الا وتتضاربو
كلهم التفتو
انتهى البارت
اغلى حب
09-07-2013, 10:54 PM
البارت الثالث عشر
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
كلهم التفتو لمصدر الصوت
رآآگـآآن من جديد:ياناس اشفيكم تطالعوني
خـآآلـد نط مكانه وصرخ:ايش مخرجك
رآآگـآآن نط من الصرخه:بشويش علي ياخي ما وحشتكم
ريـــم:رآآگـآآن؟؟؟؟؟؟
لمــيـس:انت رآآگـآآن ؟؟؟؟؟؟
رآآگـآآن يضحك:حتى خواتي تعالو تحسسوني
طـلآآل:ايش طلعك وكيف اصلا
رآآگـآآن:والله ياسر هربني
الكل :كييييييف؟؟؟؟؟؟
رآآگـآآن:الله يسلمكم قلت له طفشت وحريم كانو نايمين في البدايه انفجعت من العدد بس قلت مو مشكله وقلت له يدبرني كيف اخرج وخرجني
رعــد:كيف يخرجك ذا حمار
رآآگـآآن:انا ضغط عليه
خـآآلـد:انت مجنون تبا تموت جاوبني تبا تموت
رآآگـآآن برواقه:ريلاكس يا عمي وبعده بشويش وراح يجلس واول ما جلس
:ريـــم موية تكفين
راحت ريـــم جري تجيب له المويا
رآآگـآآن بعد ما شرب جزء منها قال بجدية :خـآآلـد ارجع بيتك نام انت نفسيتك تعبانه وانت يا مـشـآآآري بلاها المزح الثقيل ماله داعي
خـآآلـد ومشاري مع بعض:جا البابا
رعــد:هههههههههه
طـلآآل:كالعاده
شـوق :يا سلاااام يا شباب جلساتكم وناسه مو زينا مالت علينا
رآآگـآآن:ولا يهمك شوشو المرة الجايه بعزمك
دآآنـهـ كانت بتنطق قالت لمــيـس واهي تطالع فيها وتقلد صوتها الناعم:لا تقول شوشو
الشباب والبنات ما عدا دآآنـهـ و رآآگـآآن :ههههههههههههههه
رآآگـآآن يطالع في دآآنـهـ وشوي ويرن الجرس
رآآگـآآن بحده:مين جاي دحين اعتقد الكل مجتمعين
ريـــم بخوف من رآآگـآآن :بنات خالتي
رآآگـآآن رفع حاجبه :مييييين بالضبط
وما مداها ريـــم تكمل الا و شـمـوخ دخلت وفكت عبايتها المطرزة من كل مكان تقول فستان مو عباية وجلست قريب شوي من رآآگـآآن وحطت رجل عل رجل ووراها روآآن وعملت نفس حركت شـمـوخ بس ابعد من رآآگـآآن
رآآگـآآن بحده:دامكم راجعين عل عندي ليش انشاء الله التاخير وناظر ساعته وقال:وحده ونص ايش تسوو برا ها
روآآن واهي طفشانه واهي اسااسا ما تطيق رآآگـآآن خلقه :اسكت انت وقلي ايش خرجك من المستشفى ما اقول بس ما ادري كيف طلعت منها سالم وووجع
ريـــم بصراخ:احترمي نفسك يا روآآن احسلك بكرامتك
رآآگـآآن كمل وكلامها ما هز شعره:واللي تتكلمين عنه انتي قاعده في بيته
روآآن :لا والله بيت خالتي
رآآگـآآن ببرود:وبيت خالتك واهلها ما يقبلوك لانك ضيفه ثقيله
روآآن انسدحت ببرود عل الكنب :والله كيفي الا اذا تبي تخرجني غصب
فــهــد:احترمي نفسك روآآن
روآآن :شوفو انا مو قاعده عشانكم جايه اسال حبيبي ليه ما اتصل
محد فهم غير طـلآآل والبنات والشباب ما عدا رآآگـآآن
رآآگـآآن:مين تعيس الحظ وليش جايه تسالي هنا
روآآن :اوووو يا التعبان انا اتكلم عن طلوووو
ما كملت الا وجاها كف خلاها تعرف ايش يعني الكف
رآآگـآآن واهو اصلا تعبان ويلهث:اطلعي بره المجلس لا ارتكب فيك جريمه يا بنت ال####
روآآن بصدمه حطت يدها عل خدها:انا تضربني كف ولفت عل شـمـوخ مقهورة وقالت:يرضيك يا بنت خالتي
شـمـوخ وقفت بتعالي:ابدا وقربت لعند رآآگـآآن وعطته كف بس كان خفيف بحكم انها دلوعه
وطلعت ووقفت عند الباب وقالت :هاذاني رديت حقي يا دآآنـهـ في خطيبك ولسه باقي لموووسه باااي وطلعت فوق ولحقتها روآآن
امداهم يوصلو للدرج الا وصوت على كل البيت من اركانه صوت جهوري
:والله ثم والله ثم والله ورافع سبع سماوات يا شـمـوخ ان ما طلعتي لا اذبحك في مكانك هاذاني حلفت
خلو شـمـوخ تتكلم عن حالها
شـمـوخ
بصراحه خفت ما انكر صوته الجهوري لوحده يخوف كيف لو كنت قدامه انا ما ادري كيف اديته كف والله ما ادري ايش الشجاعه اللي جاتني والله دحين ادخل القي الشباب ماسكينه لا ينطلق علي خليني اروح عند بندر الليله دامه عايش بجده وبكرا يحلها الف حلال بس كيف روآآن اوووه صح بندر عندو اخ خلاص خليها تنام معاه مو مشكله واذا استخدمها انا بتكفل بالمصاري اللي ترجعها زي ما كانت
وناديت عل روآآن :امشي نخرج
روآآن :وييين
شـمـوخ:تبين ليله حلوة ولا لا
روآآن ابتسمت بخبث:اكييد بس لا تنسي عليك ال
قاطعتها:يللا ولا يهمك وخرجنا وركبنا مع السواق
ووصلنا القصر حق بندر واتصلت عليه وقلت له انا عند باب قصره في البدايه ما صدقني الا لما قلت له انو لو ما جيتني وتاكدت مافي ليله ولو جيت منت خسران
جاه ودخلنا
راح اخلي روآآن تحكي لكم
روآآن دخلنا قصر فخخخم ورووووعه واصلا اللي دخلنا القصر وسيييييم لا يكون هاذا بندر اللي تتكلم عنه يارب يكون اخوه وسيم زيه
المهم ودخلنا لداخل وقالت لي شـمـوخ:ادخلي روانه من هنا واشرت عل باب فخم وقالت:وراح يجيكي وغمزت :استمتعي
وراحت
اما عني انا فدخلت وكان جناااح كبييييييير ودخلت لجوا وقفلت الباب ودخلت استكشف الجناح من زود الحماس دخلت غرفة الملابس وشفت ملابس كثيرة للبنات حلوة وشدني فستان لونه اسود
تقريبا شفاف كله
ممسك من منطقة الصدر
ومبين نص الصدر
جربت البسه طلع توحفه
وخرجت من الطفش ودورت في القصر بس شوي طالعت يميني وشمالي ما لقيت احد وحسيت نفسي ضايعه من كبر القصر وخفت لاني حسيته مهجور ما اعرف بس انتبابني شعور الخوف وقعدت امشي وامشي وشوي اسمع صوت خطوات وراي بس الف ما القى احد وامشي وبسرعه والخطوات تلحقني وبسرعه وابطئ تبطئ معاي ولفيت مرة ثانية وما لقيت احد وارجع الف وجهي لقدام والقى واحد ما دققت في ملامحه لانه كان مررررة قريييب وانا انفجعت وصرخت:واااااااااااااااااء والولد مسكني من يدي وقفل ليا فمي بمخدر
حسيت نفسي في سرير ناعم يا الله وين انا السرير مرررة ناعم وااااي مخده حريرية
وفتحت عيوني الاقي نفسي في السرير وانا متغطية الف يمين وشمال مافي احد احاول اتذكر امس ايش صار لي وكم ساعه نمت ما اذكر
قمت ولما خرجت من الغرفه افتكرت الجناح واني خرجت وشفت ولد قدامي بس الولد يا ترى مين اهو وايش صار لي وانا نايمة يوووووه امس قالت شـمـوخ استمتاع مدري ايش مع اخو بندر يمكن يكون نفسه لالالا مـسـتـحـيـل
وخرجت رحت للثلاجه وفتحتها لقيت انواع العصيرات والمشروبات واخذت بس مويا ولما جيت بفتح القارورة سمعت صوت عذب وجميل
:نمتي كويس
لفيت بسرعه الاقي نفس الولد امس وانفجعت وطاحت مني القارورة
انا:مين آأآأنــــتـ
الولد:انا الله يسلمك بدر بس انتي مين
انا انصدمت:انت اخو بندر
بدر ابتسم بعذوبة :ايــه
انا وانا مصدومه :يعني انت اخو بندر
بدر ضحك:ايــه انا اخو بندر بدر وليد ال(...............)
انا ضحكت بهدوء عل بلاهتي
بدر:انتي ايش جابك ومن فين جيتي
انا:هاذا جناحك
بدر:لا جناحي الدور اللي فوق اللي كنتي فيه امس
انا:اجل هاذا حق بنات. لمين
بدر :لاختي مسافره دحين
انا:ايش اسمها
بدر طالعني من فوق لتحت بهدوء وكانه يقول شوفي انتي ايش لابسة
طالعت في نفسي مستغربه وشهقت لما اتذكرت اني بالفستان وحطيت رجلي عل الغرفه وقفلت البااب وانا اتنفس بسرعه "ايش بك روآآن عادي مو اول مرة تطلعي قدام احد كذا روآآن اهدي ما صار شي يااااربي ايش فيني انا متوترة وقلبي يدق يوووه خليني اغير احسنبس البنت هاذي مقاسها نفس مقاسي بس ملابسها افخم واحلى تراكي مو كل يوم تلاقي مثل كذا خليني البس واتكشخ "
رحت للدولاب وفتحته واخذت بلوزة فوشية طايحه من عند الكتف واهي جايه عل كتفي اليمين ولبست بلورة جنز طويله شوي يعننني امممم لين نهاية فخذي لا تقولو قصيرة تراها بالنسبة لي طويله المهم
وفتحت الدولاب الي بجنبه لقيت انواع الجزم.
سبورت اولان واشكال
كعوب الوان واطوال واشكال
صنادل او بالاحرى فلاتات الوان واشكال رووووعه شكلها بطرانه وبقوة بعد
واخذت لي كعب طويل شوي يعني لو تطولي بين اصباعك الابهام والسباب الفرق بينهم نفسه وكان نحيف ومقفل من قدام ومن نهاية القدم عليها ربطات لنص الساق
وجيت بخرج شدتي التسريحه باشكالها
ونسيت بدر والي خلفوه وقعدت اتمكيج واستشور شعري لين ما خلصت يمكن اخذت حوالي الساعه ونص المهم قفلت الاستشوار او بالاحرى السيراميك وجيت بخرج وذي المرة افتكرت بدر ورحت جري مع كعبي الطويل للباب حق الجناح
خلو بدر يتكلم بما انو راح يصير اساسي
بدر
في البدايه حسبتها حرامية بس من لبسها قلت لا بس عجبني شكل البنت بس ما عجبني لبسها اللي كان مخلوع تقريبا وكانت تسالني وانا اجاوب بعدين قلت هاذي ما حست ايش لابسة قدامي وبصراحه ما انتبهت لسؤالها الاخير ولقيتها حطت رجلها عل حناح اختي الوحيده وحبوبتي ((بشرى ))بما انها مسافرة بس كيف جات ومن وين وقعدت انتظرها علشان اسالها جلست يمكن ساعه وربع
وشوي تخرجلي ملاااك واقولهم ملاك بمعنى الكلمه تجنننن ما قد شفت بحلاها تقريبا نسخه اختي بس بنظري مهي اختي وانا رجل ايش تتوقعون كنت اشوف اختي احلى اخت بالعالم واللحين اشوف وحده تشبهها شبه كبيييير راح انظر لها احلى بنت في العالم عجبني لبسها وعلطول استنتجت انو من عند اختي بس ما قد شفتها تلبس مثل كذا امي اهي اللي تشتري لها بس اهي تلبس مستور يعني حدها تنورة لنص الركبه وتخجل اختي اما ذي ما اتوقعها تخجل
سالتها:انتي من وين جيتي
اجابت وبتوتر واضح:أأأأنا اعرف اخوك بندر من بنت خالتي قالي ادخل هاذاك الجناح وراح يجي اخوي وانا اتوقعت انو بدر بما انو شـمـوخ قالت لي انو اخوه اسمو بدر
بدر الظاهر قصدها رامي لانوو زي بندر لعاب بالبنات
بدر:طيب امممممم فين بيتك اوصلك
شهقت:هئئئئئ بدي السرعه
طالعت فيها مستغرب ايش قصدها لا يكون زي ما كان قصدها مع اخوي لالا بدر ذي الملاك البريئ مـسـتـحـيـل ايوا مـسـتـحـيـل :ها ايش تبين
قربت مني وانا احس بحرارتي ترتفع واهي تلمس ثوبي وتحط اصباعها عل صدري وتضغط بخفيف حسيت بحرارتي درجتها عاااااالية وكنت بدفها بس فاجاتني بقبله واهي تقبلني انا ما قدرت امسك نفسي مع اني مو من النوع حق الشباب اللي كل يوم مع بنت انا ما اقرب للبنات وما اعترف بشيء اسمه حب قبل الزواج بس هاذي سحرتني بنت جميله ورائعه ما قاومتها بالعكس اندمجت معاها وشلتها لجناحي واهي تتغزل فيني انا ساااااكت وما ارد هاذا وانا خاطب بس ابي اشبع نفسي وآآآه يا ليتني ما سويتها بس وققتها ما ينفع الندم وندمت اشد الندم
قمت وشفت ساعتي اللي في ايدي شفتها الساعه سته المغرب فزيت من سريري ولقيت بجنبي بنت حلووووة ما اذكر ايش صار وغمضت عيني بقوووووة وفجاة فتحتها وانا مصدوم انا ايش سويت انا خنت اهلي وديني وعصيت ربي ودمرت بنت انا خاطبها وخنتها بعد مع مين مه بنت ليل لا يا بدر ايش سويت انت ياربييييييه ايش اسوي وقمت من مكاني ورحت اتوضاء وادعي ربي يفرجها عني والاقي حلل وخرجت للمسجد وقضيت الصلوات اللي فاتتني وانا ابكي خاشع لربي
"ياربييه انا ايش سويت ياااارب انا عصيييتك مو اي شيء انا زنييييت اآآاآآهـهـ يا الله ياااااربببب سامحننني وكفر عني ذنوبي ياربييييه يااااارب ما اقول اهي السبب اهي احد الاسباب يااااارب اجرني في مصبتي يااارب"
وخرجت واتصلت عل الغرفه وردتلي بصوت ناعم:اللو
هنا عجبني صوتها بس افتكرت اللي صارحسيت بقرف منها:اكلعي بره بييتي ولعد اشوفك مرررة ثانية وقفلت الخط في وججهها ودقيت عل اخوي بندر الغبي ذاه
بندر بصوت كلو نوم:اللو
انا:عساك ما قمت ياخي قوم صلي وشوفلي حل للمصيبة اللي حطيتني فيها قوووم الله....اه بس ايش اقول قوم صلي وصرخ قوم يا بندر لاعلم ابوي عل خرابيطك
بندر بخوف:خلاص قايم طيييب
وقفل وقام وشاف شـمـوخ نايمه باسها بجبينها واهو يبتسم ويتذكر ايص صار امس وقام من السري اتوضا وصلى كل االل فاته واتصل عل بدر
بدر كنت مع صاحبي في الكوفي ابي اريح عن نفسي انا ما اقول لاحد عن همومي لو ايش ماكان دق علي بندر ورديت بعصبية :واخيرا يا لتع
بندر بفجع:ايش فيك ياخي صحيتني من نومي ومن الهناء اللي كنت فيه
بدر قام من الطاوله وركب سيارته وصرخ:البنت يا حقير اللي جبتها مين اهي ومين اهلها
بندر انفجع:لا يكون شفتها
بدر ابتسم بسخرية:الا نمت معاها ياحقير
بندر بصدمه يعرف اخوه ماله ومال هاذي السواليف:ايييييش كيف انت ما تسويها
بدر :بنت الكل####اغرتني الله لا يوفقها
بندر بضحك:والله وقدرت عليك
بدر صرخ فيه:يااريت كانت بس كذا يا غبي انا خنت خطيبتي وعصيت ربي انا زين يا بندر زنيييت الله ياخذك ياربيييع ايش اسوي قلي لو تحمل مني
بندر بهدوء:لو تحمل خلي الموضوع علي وخليها تلاقيها نايمه مع قبلك عشرة
بدر سكت وقعد يفكر وبعدين قال:ياريت لا يا حبيبي البنت انت بكر
بندر انفجع يعني طايح طايح لا محاله :انت مجنون تاخذ بكر
بدر:اقولك اغرتني يا بن#####
بندر:طيب خلاص نحللها فينك انت
بدر:انا ايك بس خرجها من جناحي والله لو اشوفها اقتلها
بندر:طيب طيب وقفل
بدر كان ماشي بسرعه وما انتبه للسياره اللي قدامه كانت لكزس ٢٠١٣ وصدم فيها بس جات عل خير خرج بدر يتاسف واهو ماله خلق
وخرج صاحب السياره كاننن رااايق وهادي
بدر:معلي ياخوي سامحني وعلي تصليح السياره انا كنت مستعجل
:حصل خير ولا تصلح شيء افا عليك انت بس تاني مرة انتبه
بدر ابتسم:الله يجزاك الف خير ويللا انا اسف مرررة مشغول فرصة سعيده
:وانا اسعد
وحرك بدر واهو مشغووول مو عارف ايش يسوي
ووصل البيت
++++++++++++
نروح لبريطانيا
لندن
بيت رزان
رزان:يممممه يممممه تبينشيء انا خارجه اللحين
الجده:لا يا يمممه الله معك
خرجت رزان وراحت السوق قعدت تنتظر شوي بمحت إيــآآآد و بـشـآآآيـر يتمشون واتصلت عل بـشـآآآيـر
عند بـشـآآآيـر و إيــآآآد
إيــآآآد :وبس
بـشـآآآيـر:حرااام طيب ليه كذا تعملهم مهي ام ذي
إيــآآآد :ايش تبغيه يسوي يعني
بـشـآآآيـر كانت بترد بس قطع عليها رنين جوالها وشافت zooz
بـشـآآآيـر :هلا ها انتي فين
رزان:انا في المجمع
بـشـآآآيـر :يللا جايتك
وقفلت منها التفتت عل إيــآآآد
بـشـآآآيـر:يلا دودي اشوفك عل خير
إيــآآآد بضحكه:ترى ما يليق دودي علي
بـشـآآآيـر:كيفي يلللاسي يو
إيــآآآد بابتسامه:سي يو بيبي
ابتسمت بـشـآآآيـر بفرح وراحت
رزان :ماشاء الله الصراحه تناسبون بعض
بـشـآآآيـر:بلا هبل انتي اتاخرتي ولقيته وقعدت معاه
رزان :طيب يللا امشي نقضي
بـشـآآآيـر:خليتيها نقضي مرة وحده كلها كم طقم للزواج
رزان :قصدك زواج مختلط
بـشـآآآيـر:بتلبسي الحجاب
رزان:يب
بـشـآآآيـر تترجاها:لو سمحتي محد بيعرفك فكيه تكفين بس دحين
رزان:لا ما يصير
بـشـآآآيـر:يللا عاد رزووونتي
رزان:لا ما اقدر اعذريني
بـشـآآآيـر:يلللا زوز تكفين بس يوم ما يضرك
رزان بعد اقتناع:طيب عشان خاطرك بس ولاعاد تطلبيها مرة ثانية
بـشـآآآيـر بفرح :اكيييد
رزان:تعالي هاذا محل حلو شكله
بـشـآآآيـر:يللا
ودخلو
بـشـآآآيـر قعدت تتفرج ما عجبها مو استايلها
رزان عجبها فستان ابيض طويييل واكمامه طويله ومو مبين شي ومنفوش
بـشـآآآيـر:ووووع ترانا رايحين زواج حبيبي ما يصير
رزان بحيرة :يعني ايش اخذ
بـشـآآآيـر انا اخذ لك عل ذوقي تعالي نخرج مو حلو ذا المكان
رزان :اووك يللا
يتبع.....
اغلى حب
09-07-2013, 10:56 PM
وخرجو وراحو محل غاااااالي للفساتين
بـشـآآآيـر شالت فستان لونه اوف وايت حريري طويييل من ورى ومن قدام قصير ومن الظهر عليه اكسات ومن قدام الفتحه حق الصدر زي المثلث :هاذا ينفع ايش رايك فيه علي
رزان:امممم حلو وساتر شوي
بـشـآآآيـر :طيب خليه ونشوف تاني يمكن في احلى ولو مالقينا ناخذ شيء تاني
واتمشو في المحل ما لقيو شيء وخرجو وراحو محل ثاني ودخلوووه وشد رزان فستان ارونج
قصير شوي يوصل لفوق الركبه بشوي وقالت :ابا اشتري ذا بس مو للزواج
بـشـآآآيـر انبهرت فيه:لا خليه للزواج
رزان بصدمه:مجنونه انتي لا ما اقدر
بـشـآآآيـر:يلا بلا هبل واخذته وحاسبت عليه وطلعو
بـشـآآآيـر:باقي لك الكعب والشنطه
رزان بعبوس:ييلالا
بـشـآآآيـر التفتت ليها:ايش فيك لي قالبه بوزك
رزان:شفت ريــآآن وجع
بـشـآآآيـر:من جدك انتي ايش تكرهيه
رزان:كذا
بـشـآآآيـر:تعالي نروح ذا نشتري ليا فستان بعدين اشيائك
رزان:يللا
ودخلو المحل
وهكذا من محل لمحل لين ما اشترت رزان كل اشيائها و بـشـآآآيـر اشترت فستان فوشي غاااامق ماسسك مرررة من عند الصدر من غير علاقات ولين نص الفخذ وعليه كعب فوووشي طويييل وزيها رزان بس اورنج
رزان:آهـ آأآأآأه تعبت
بـشـآآآيـر :تعالي نجلس في كوفي ونرتاح بعدين نتمشى وبعدين نتعشى
رزان:اووككي
وراحو الكوفي وما لقو مكان قعدت بـشـآآآيـر تدور بعينها ما لقت بعدين لمحت إيــآآآد ياشر بايده واهو في طاوله قاعد اهو وريان فيها وكان فيها مقعدين زياده
بـشـآآآيـر:ترى مافي مكان
رزان:وااااي رجلي تعبت
بـشـآآآيـر:في مكان واحد مع إيــآآآد و ريــآآن
رزان بدون ما تتنبه:امشي و احت لست رجلها تالمها مررررة خاصه انها لابسة
رزان:ياخذك يا بـشـآآآيـر
بـشـآآآيـر بضحك:ايش سويت
رزان:عليكي كعوب
بـشـآآآيـر:تعلمي يا ماما
رزان :يعذبني يـوسـف ولا ذا الكعب
بـشـآآآيـر ضحكت
إيــآآآد بغزل:دوم الضحكه انشاء الله
بـشـآآآيـر استحت
رزان وريان مع بعض :ماشاء الله اشتغلت غزل وسكتو وطالعو في بعض والتقت عيونهم وشوي يرن جوال رزان وترد
رزان:ها نعم خير
بـشـآآآيـر طالعت فيها رافعه حاجب :ايشبك مين تكلمي
رزان حطت ايدها عل السماعه :يـوسـف زق
بـشـآآآيـر:لاصق لاصق
رزان:آأآأه بس ايش اسوي محد موجود من اهل ابوي ياخذني لو خدامه ولا اققعد ع ذا اوووف ورجعت السماعه
يـوسـف:احترمي نفسك وانتي تكلميني
رزان:اخلص
يـوسـف :في مجمع انتي
رزان بتريقه:انا في كوفي مو مجمع
يـوسـف صدق:طيب اسمه
رزان انصدمت:ليه انشاء لا تقول تبا تجي
طالعت فيها بـشـآآآيـر مستنكره
يـوسـف:ايوا ابا اشوف شتسوين
رزان بتريقه:يعني بقعد مع حبيبي وبعدين مالك صلاح فيني
يـوسـف:ولد خالك عل الفاضي اخلصي ولا راح جي البيت تلاقي كم علقه
رزان بخوف واضح:مجمع ال......
وقفلت في وجهه
:وجع وجع وجع وجع ولد خال عل الفاضي قال والله ياويلك مني يا يـوسـف بنتقم
بـشـآآآيـر:لا تقولي جاي
رزان طالعت فيها وتكلمت بدون ما تحس:ايوا تخيلي يقول قاعده مع حبيبي فين احنا
إيــآآآد باستهبال:في لندن بكل شيء مسموح
رزان من العصبية قالت:انطم انت
ريــآآن:ولا تزعج بنات حواء اثناء عصبيتهم
رزان طالعت فيه بقهر:تنكت انت ووجهك اقول خليني اقوم لا يقول قاعده من جد مع حبيبها
ريــآآن ضحك:ولد خـآآلـك مدري اخوكي المهم تفكيره متخلف مو شرط في شيء اسمو زميل وانا معاك في نفس الصف يعني عاااادي
رزان:هاذا متخلف امشي بيش
بـشـآآآيـر:يللا تومورو نشوفكم في الزواج
إيــآآآد و ريــآآن:باااااي
رزان:باي
ريــآآن دق إيــآآآد وقال لا ترد واهو رد:بيباي
ومشو البنات
+++++++++
نرجع للمملكه العربية السعودية
تحديدا جده
تحديدا تحديدا في الكوفي
خـآآلـد:ياخي احسه مسكين مستعجل كان وراه مصيبة
جمال:مالك ومال الناس سيبهم في حالهم
في نفس الوقت دخلو بندر وبدر الكوفي علشان يتكلمو في الموضوع
جلس بندر اما بدر انتبه لخالد نفس اللي صدمه وراح له
بدر وقف عند الطاوله انتبه له جمال اما خـآآلـد كان مشغول بالجوال
قام جمال:هلا اخوي تامر بشيء
بدر:لا سلامتك بس ابا اكلم الاخ اللي معاك
جمال :خـآآلـد
خـآآلـد:.......
جمال :خـآآلـد ووجع سيب الجوال سوستك مو طايرة وسحب الجوال
خـآآلـد:وجعين ما كنت اكلمها انا اكلم تـرگـي جيب الجوال
جمال اشر بنظره عل بدر
خـآآلـد طالع فيه ودقق:اوووووووه اهلين انت
بطر ضحك:ايــه انا
خـآآلـد سلم عليه :كيفك
بدر:تمام والسموحه عل الحادث
خـآآلـد بضحكه:وي ماصار شيء اسمع ترى لازم تعطيني رقمك اللحين واسمك لازم اتعرف عليك افا عليك
بدر:يللا خذ 059
خـآآلـد:الاسم الكريم اذا تكرمت
بدر مد يده:معاك بدر وليد ال(........)
خـآآلـد ابتسم عرفه وقال :معاك خـآآلـد عبدالرحمن ال(...........)
بدر انذهل ما اتوقع ان ذي العائله متواضعه او فيهم احد متواضع من غناهم :اهلين تشرفني
خـآآلـد:والله الشرف لي
بدر ابتسم :يللا اخوي ينتظرني عن اذنك
خـآآلـد جلس :اذنك معك
وراح بدر
جلس وقال :يلا ابا حل
بندر بلا اهتمام:انت طيحت نفسك انت حلها
بدر :والله يا بندر ياويلك
بندر:طيب طيب بفكر
بدر:لما تلاقي حل كلمني وقام وخرج بره الكوفي
بدر
صحيح ما عرفتكم عل عيلتي
انا البكر عمري28سنوات
وبعدي اخوي بندر عمره26سنوات
وبعده بشرى حبيبتي واختي 24سنوات
وبعدين رامي عمره 21 سنوات
وبعده احمد اخر العنقود عمره7 سنوات
وابوي اسمه وليد وامي اسمها غاده
وبسس كذا عايلتنا
المهم خرجت من الكوفي اعصابي عل نار اووووف ايش اسوي دحين
وراح للبحر يرفه عل نفسه
نروح لعند
بيت جديد عل روياتنا بيت من بيوت الاحياء الفقيره
:يوووووه ندى وييييتك
ندى:جايه دحين بس قلتي للبنات يجو
:قصدك عهود وسندس
ندى:يب يب
:ايووا ييلا انزلي
ندى:طيب لا تصارخي
دق الجرس المهترئ حق البيت وراحت جري تفتح الباب
:هااااي
:اهليييين
:اهلين سوسو ودودي
عهود:هاي سووما كيفك وسلمت عليها
سندس:كيفكي اسما حبيبتي
اسماء:الحمد لبه بخير انتو كيفكم
عهود:تمامو وين ندوش
ودخلت
سندس:الحمدلله بخير انتي اخبارك حبيبتي
اسماء :عل حطت ايدك خطبني وما كلمني ولا عبرني
ودخلو
اسماء:عهود لو تبين ندى تلاقيها فوق
طلعت عهد عل الدرج القدييييم ودخلت غرفة ندى ما لقتها وشوي تسمع صوت من وراها خلاها تقفز
ندى:وااااع
عهود:واااااااء يا كلبه
ندى:ههههههههه شكلك يضحك
عهود والله انتي سخيفه
ندى:وحشتيني
عهود:وانتي اكثر وحضنو بعض
عهود :ايوا ايش صار عل يعقوب
ندى:واااااي يجنننن روووعه يا شـيـخـهـ رووومنسي مرررة حيييل
عهود:ههههههههه الله يهنيك حبيبتي
ندى:وانتي ماحد خطبك لسا
عهود:ههههههه الا بس رفضت
ندى بزعل:لييييش
عهود:ما ادري ما ارتحت
ندى:اسمعي يعقوب يقول دوري لاخوي رياض زوجه زينه زيك قلت له مافي غير عهود ايش رايك نعيش في بيت واحد
عهود:اه ياريت الدنيا ذا يا ندى حبيبتي مو مساله نعيش مع بعض المساله مساله كيف ترضي زوجك اخاف ما انفع له
ندى باصرار:الا
عهود :خلاص نشوف بعدين الا وين خالتي
ندى:بره عند الجيران
عهود:خلينا ننزل عند اسماء وسندس
ونزلو
اسماء:تخيلي ولا اتصال ولا معبرني
سندس:يا حياتي عااادي اهو زيي انا لما كنت مخطوبه منه ما كلمني ولا عبرني بس لما ملكنا اعطاني مو بس وجه الا كل الوجوه يمكن من النوع المتشدد
اسماء:يمكن
ندى من عند الدرج:في شنو تتكلمون
اسماء:ولا شيء بس نتكلم عل خطيبي
ندى:اهااا قصدك بدر
اسماء:وجع قاهرني
ندى:معلي
اسماء:ها يا عهود منتي ناوية
عهود:والله مافي الي يناسبني
اسماء:هههههه انتي كل الناس ما تناسبك
عهود:ايوا انا مو اي احد
سندس:بدينا اقولك اسكتي واجلسي
ندى جلست بحماس:لقيت خطيب لعهود يناسبها وماراح تقول لا
اسماء وسندس بحماس:ميين
عهود:وجع كل ذا تبوني اروح
اسماء:لا بس يعني انتي الوحيده اللي بيينا ومنتي مرتبطه
عهود:كيييفي
سندس:اقولك ندوش طنشيهم مين الخطيب
ندى:رياض اخو يعقوب
سندس:منجدك ولد عمي
ندى :يب يب
سندس:يمكن ليش لا
عهود:بلا هبل بنات
سندس :ايش فيك انتي عمرك22
اسماء:ومخلصة دراسه
ندى:وتشتغلي
سندس:ايش اكثر من كذا
اسماء :يعني سويتي اللي تبيه
ندى:وجايبين لك واحد غني ايش تبي اكثر
عهود:بس ما ابي ولد عمي ولد العم اللي تخلى عن ابونا وابوكم يا اسماء وندى
سكتو
عهود:ليش ما تردو انتي يا ندى يعقوب يعشقك انا ايش يضمنك انو يحب او اصلا عنده مشاعر
وامتلت الدموع بعينها وقال:وكمان تراني قد قابلت رياض وتراه اهانني وقالي يا بنت الفقر وانا لساني انربط ما عرفت ايش ارد ما ادري شصار فيني ما ابا اتزوج واح زيو ابا بنات لا تضغطو علي وكمان ولد العم اللي خلى ابوي يموت وكان عنده بنت من مرة ثانية مستوعبين ايش حال البنت اللحين عايشة ولا ميته ولا تاكل ولا تشرب ولا تشتغل وتدرس ولا تتشحذ جاوبوني مو حرام والله والله ورافع سبع سماوات انا م
قاطتعها ندى وحطت ايدها عل فمها:لا تحلفي طيب
عهود سكتت
سندس:خلاص بنات احنا ما جينا نقلبها عزا
عهود:بس ذيك اختي ما ادري ليش احس نفسي احبها مع اني ما كنت اشوفها احس انها قطعة مني ما ادري ليه ما ادرييي يوووه وطلعت فوق واهي تبكي
سندس تنهدت:من يوم عرفت انو عندنا اخت واهي متعلقه فيها بسس سؤال اهي ما شافتها كيف كذا
اسماء:لا تستهيني بالاخوات يا سندس
سندس:انا اختها ما حست فيني كذا
ندى بحيرة:بنات يمكن يكونو توم
سندس:بلا هبل انتي كيف تجي يعني ختنا من امنا وابونا
ندى:لا يصير عهود والبنت ذيك اخوات من الحرمه البريطانيه
اسماء:يمكن خاصة انو عيونها اهي الغريبة من وين جابت اللون الاخضر الفاتح
سندس:بنات ايش التخلف هاذا
اسماء:الا وخاصة انتي كان عمرك لما اهي انولدت ٣ سنوات يعني ما تعرفي شيء
سندس بتفكير:يمكن
ندى تحرك راسها:بلا هبل وخلونا نطلع نضحكها شوي مو حلوة واهي تبكي
سندس واسماء:هههههههههه يللا
وطلعو فوق عندها
طق طق طق
عهود مسحت دموعها :ادخلو بيتكم بيتي
اسماء:افا عليك بيتنا كلنا
عهود ابتسمت
سندس نطت فوق السرير:يللللا قومي ما نبا نجلس قومو نطلع السطح نلعب
عهود قامت:ييلا انا بجيب قوارير المويا
اسماء:وانا معاك اما سندس وندى روحو فوق وجهزو الللي وعبو السطح مويا
ندى:ايــه مو عل حسابك عل حساب الحبيب
اسماء:وجع يللا قومي
نزلو عهود واسماء تحت يجيبو قوارير المويه
وطلعو ندى وسندس وعبو السطح مويا
وانتهى البارت
اتمنى ان ينال اعجابكم
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
اغلى حب
09-07-2013, 11:03 PM
البارت الرابع عشر
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
سندس وندى عبو السطح
طلعو اسماء وعهود ولقو السطح كلو مويا وقعدو يلعبو بالقوارير والمويا كانهم اطفال
خلوني اعرفكم عليهم شوي
اسماء((عمرها 24 طويله شوي شعرها طويل لين نهايه خصرها لونه بني فااااتح لون عيونها عسليه ناعسه وشفايفها وردية نعووومه شوي وعربجية كمان وصوتها ناعم احيانا واحيانا لا جسمها متناسق جدددا وبيضا بياضها صارخ ومخطوبة لبدر ولد خالتها ))
ندى اخت اسماء((عمرها 22 قصيرة وشعرها لونه بني وسط لون عيونها بني غامق وشفايفها توت وعربجية مالها والنعومه وما تحب تنعم صوتها مع ان صوتها في بحه طبيعية تنعم الصوت وصوتها يطلع خرافي بس ما تحب ومخطوبة ليعقوب ولد عمها وبالمناسبه ابوها وامها متوفيين وعايشين مع خالهم العاطل لان عمهم متخلي عنهم ))
عهود بنت عم ندى واسماء((التعريف عنها سيكون فيما بعد ))
سندس((عمرها25 طويله شوي دبدوبه شوي برضو وشعرها قصير لين اذنها لونه بني غامق وعيونها لونها عسليه غامقه ومخطوبة لسعد اخو صحبتها وشفايفها عاادية واهي هادئة بس احيانا عربجية واحيانا ناعمه عايشين في بيت خالتهم العذراء الصغيره عمرها 29 اسمها حنان طيبه وتشتغل معلمه مدرسة بس اهي عندها شهادة طب بس مافي للحين اي مستشفى قريبة قبلتها لان ما عندها المواصلات ))
نروح لعند بيت العم ابو رياض او ابو يعقوب
في القصر في الرياض
ام رياض:قومي قومي يا رولا قومي يا ماما صحي اخوكي رياض وقوليله تقولك امي انزل تبيك في موضوع
رولا بتافف:طيب يمه قولي للخدم انا مافيني حيل
ام رياض :مافيك فايده ابد وصرخت:حلييييييمه
حلييمه:نأم ماما
ام رياض:نادي لي ريناد
حليمه:تيب ماما وراحت تنادي ريناد
وطقت باب الجناح
ريناد:مييين
حليمه:ماما في تهت يقول يبقا انتا
ريناد:ييلا جايه
وراحت حليمه شوي ونزلت ريناد عل امها وسلمت عليها
ام رياض:روحي صحي اخوكي رياض قوليله امك تبيك في موضوع ضروري
ريناد:لا يكون عن كاترين
ام رياض:ايــه
رولا:يمه ليه تتعبي نفسك ماراح يطلقها
ام رياض:لا بيطلقها
ريناد:طيب بناديه لك وامري لله وطلعت ونادته
نزل رياض:هلا يا يمه
ام رياض:شوف يا رياض انا ما اطلب منك انا اامرك تطلقها سمعت
رياض بطفش:شجاب سيرتها ذي دحين
ام رياض:لاني لقيت لك عروووس
رياض شهق:كييييييف
رولا طالعت في امها بخبث"طول عمرك مامي مثلي تعجبيني خليه يطلق عجوز النحس وجع حتى لو ياخذ فقيره ولا ذيك اعوذ بالله"
ريناد:كيف يا يمه واهو متزوج مين ترضى فيه
رياض طقها عل راسها:محد يدري اني متزوج غير امي وانتي واختي واخوي وابوي يا ذكيه
ريناد:اوووه صح
رياض رجع طالع امه:ما ابيها انا بس ابي حبيبتي كاترين
رولا:اووككككي لحظه قبلك يا مامي عندي امر مو شرط طلعها من هنا ما ابيها تعيش معانا
رياض:والله اذا طلعت انا راح اطلع من هنا
رولا:اطلع احد ماسكك
رياض:ابوك ماسكني
رولا وقفت وقالت بغرور:والله يا رياض طيب لو ما احترمت نفسها لادفنها حيه ورفعت اصباعها هاذاني قلت لك
رياض:والله لو تلمسين شعره منها لانتفك
رولا:خليها تتادب معي
رياض بطريقه استفزازية :ويعني عادي خليكي زي خدامتها
رولا بصرخه:نععععععم ايش تقول تخسي يا حبيبي شوف هاذي الفقيرة المنتفه انت شلتها من مزبله انا بنت العز مو اهي فاااهم استوعب انا اشك انها ساحرتك اووووف عايله تطفش وطلعت فوق
رياض:اللحين ايش تبين فيني يا يمه
ام رياض بحده:بتتزوج
رياض:لا ماني
ام رياض :غصب عنك
رياض :منهي
ام رياض :بنت عمك عهود
رياض :نععععم ما بقى الا اهي اقولك ماني متزوجها
ريناد:خلاص بعدين دحين وين يعقوب
وعل دخلة يعقوب
يعقوب:هلااا يا يمه كيفك وسلم عليها وطالع في رياض من فوق لتحت وطنشه وسلم عل ريناد بالاحضان :وحشتيني ما شفتك
رياض بمزح دآآيــمـ مع اخوه:ياااههوووو مالنا احد ولا انا ولد البطة السوده
يعقوب بحده اول مرة مع اخوه:لما تادب مرتك تعال كلمني بااي وطلع فوق
ام رياض:شايف الكل مزعوج من مرتك
رياض مقهووور وطالع في ريناد وصرخ: لا يكون انتي كمان متفقه معاهم انكم تتبلو عليها
:ايــه حبيبي عم تشوف كيف اهم عم يتبلو علي وقربت من رياض
ريناد والدموع في عينها:ليش تصرخ انا ما قلت شيء
كاترين:لا لا شوفيكي انتي وين كانت آوتك لما اتاولتي علي وعطيتيني لهزاك الكف
ريناد طالعت فيها مصدومه
ورياض عصصصصب وكان بيمد يده عل اخته الا والصوت اللي وقفه :رياااااااااااااااض
الكل نط من الصرخه عل صوت ابو رياض وصرخ مرة ثانية:تزوجت وقلنا طيب يحبها اذتنا مرتك وقلنا معليه بتتعلم وكذبت علينا قلنا معليه مقهورة واما تخليك تمد ايدك عل اختك ترا لسا راسي يشم الهوا مو من حقك ابط ترفعها بس مو تطقها وبصرخه اكبر هزت كل اركان القصر :ســـــــمــــــعـــــــت
رياض بضيق :ايــه وخرج من البيت ومعه كاترين
نروح لعند بيت بو رآآگـآآن
طبعا رآآگـآآن رجع المستشفى بالدس علشان الحريم لا يعرفو
في جناح لمــيـس وريم كل البنات نايمين اللي عل الارض واللي عل السريير واللي عل الكنبة ماعدا أسـرآآر متبطحه عند الكنبه الحمرة وتكلم وتلعب بشعرها
أسـرآآر:هههههه وانا كمان
خـآآلـد :وانتي كمان ايش
أسـرآآر:اللي قلته
خـآآلـد:ايش قلت
أسـرآآر بعباطه :نسيت
خـآآلـد:يللا سوسو
أسـرآآر بهمس:احبك
خالد بصرخه:آأآأهـ يا ناس وي فديتها
أسـرآآر ضحكت بدلع
خـآآلـد بهمس:فديت الضحكه وراعيتها
أسـرآآر بنفس النبرة:خلود
خـآآلـد بهمس:يا عيونه
أسـرآآر :وحشتني
خـآآلـد:اقولك سوسو خلينا في ساعة رحمن خليني اكمل شغلي مع الولد دحين باي وسكر الخط
أسـرآآر:ههههههههه كنت راح اجيب العيد
وطالعت حوليها
خلو أسـرآآر تتكلم
خلصت من خلود حبيبي وطالعت في البنات حوليني اشكالهم تحفه واهم نايمين يبالهم عمتي ام مـشـآآآري هي وحراكاتها عليها حركات خطييرة تخليك تقوم مفزوع من النوم خليني اسوي وحده بتصل عليها مسكت الجوال واتصلت
طووووط ـــــــ طووووط ـــــــــــ طوووط
ام مـشـآآآري:هلا أسـرآآر
أسـرآآر بهمس:خالتي البنات نايمين ايش اسوي علشان اصحيهم مغرب اللحين
ام مـشـآآآري شهقت:هيييئ نايمين
أسـرآآر بابتسامة خبث:ايــه
ام مـشـآآآري:روحي جيبي مويا حارة بعد ما تفوريها وحطيها في كاسات عل عدد البنات بس مو مرا حاره بس خليها دافيه عل حرارة طيب وبعدين جيبي كاسات فيها ثلج وحطي فيها مويا بارده وجيبي ثلج لوحده وبكذا يصير عندك كاسه دافية ةكاسة بارده وثلج وامسكي بنت بنت اول شيء كبي الدافية عل ووجهها وبعدين حطي الثلج تحت بلوزتها واتركيها نايمة اعرفكم نومكم ثقيل واللي مو نومها ثقيل يكفي بس انك تكبي المويا البارده بس يللا روحي بسسرعه وقوليلهم هاذي من عمتي ام مـشـآآآري يلللا
أسـرآآر:طيب
ورحت اسوي اللي قالت عليه فكلهم نومهم ثقيل اتحدى ولا كان صحيو على صرختي اول يا الله ام مـشـآآآري شيء هاذي العمه عليها افكار نفسي اعرف من فين تجيبها بس ييله بلا هذؤة خليني اصحيهم
جيت اول بنت اختارها ميييين امممممممممممم ابا وحده عربجية لالا خلي العرابجه اخر شيء ايووا الهــنـوف الناعمه
جيت لها ومسكت بلوزتها وحطيت الثلج اول وبعدين حطيت يدها في الكاسه من عندي وكل بنت عملت فيها كذا وبعدين كبيت المويا عليها كانهاعملتها عل نفسها وصحيت اول الهــنـوف ومهي راضية وبعدين حركت الثلج في بطنها وقامت مفجوعه قلت بهمس:قومي عملتيها وانا ماسكه ظحكتي طبعا كلو بعد ما صورتهم كل وحده وعندي ابتزاز وقامت مستحيه وراحت الحمام وانا ما قدرت ضحكت بصوت بس محد قام وعملتها في ريـــم وقلت لها ختى الهــنـوف فروحي الحمام الثاني وراحت الحمام الثاني واهي خايفه وعملت فيهم كلهم كذا ما عدا بقي إسـرآآآء جيت بصحيها الا عل رنه جوالي
رديت بسرعه وبهمس:اللو
خـآآلـد وبهمس زيي:اللو ايش عندك يا مجرمه
قلت بشحكه:كانك حاس انو الدور عل اختك
خـآآلـد باستغراب:لييش
حكيت له واهو فطس ضحك
خـآآلـد:الله ياخذ بليسك حرام عليك هههههههههه
أسـرآآر:احسن
وطبعا كلهم خرجو وطخلو وكملنا يومنا عادي ورحت انا غرفة ريـــم وكان فيها جهاز العرض وحطيت الصور بحيث تنعرض وناديتهم وعرضتها وحده وحده وقلت :النسخ عندس سا اطفال وكل وحده ما تسمع الكلام بوريها للشباب قدهم يبون الشماته
ريـــم بشهقه:عسى ما قلتس لخالد بس
أسـرآآر بتوتر:ها أأ الا لا ما قلت له
ريـــم بارتياح:اشوى
أسـرآآر بخبث :يللا دحين اللي اسالها تجاوب بصريح العباره
طبعا خـآآلـد كان عل الخط يبا يعرف ملقووووف
أسـرآآر :اولا اممممممم رغـــد دقيقه وخرجت وسالت خـآآلـد مين من الشباب يميل لها قالها زيـآآآد
ورجعت:اممممممم تميلي او تودي او تحبي زيـآآآد الاجابه نعم لا فقط
رغـــد:لا
أسـرآآر :اكييييد
رغـــد بثقه:اكيدين
أسـرآآر :طيب سؤال ثاني
رغـــد:بس تمسحي صورتي
أسـرآآر :هاذي انا اللي احددها
ريـــم وقفت:يكفي بنات ترانا اكثر قومو اهجمو
أسـرآآر بصرخه :لالالالالالالالالالالالالالا
خـآآلـد من التلفون مات ضحك:هههههههههههههههههههههه
طـلآآل:ايش عندك
خـآآلـد مو قادر:ههههههههههههههههه
مـشـآآآري:لما تخلص حكينا
خـآآلـد يبي يتنفس مو قادر ويسمع صراخ أسـرآآر :هههههههههههههه
أسـرآآر من الخط:خلود لالالالالالالالا بيمسكوني والله ما يسبوني
خـآآلـد قفل واهو ميت ضحك ويحاول يتكلم كتب في الجوال بيسي للكل "روحو بيت عمي عبدالله الكل بسرعه
هما كانو في كوفي مرررة قريب
وكلهم نطو ماعدا خـآآلـد قاعد يضحك
دخلو البيت ويسمعو صريخ وسب ولعن
ريـــم واهي تلهث وتجري وراها:يا كلبة انا اوريكي ترى حراااام اللي سويتيه
الهــنـوف واهي تجري:حرااام طيحتي قلبي والل انتقم
رغـــد:كلبببببببه
لمــيـس:كنت عارفه سؤالك الحمد لله بس راح انتقم واخذ الصور
شـوق :مشـآآعـل و جـنـىٰ إسـرآآآء أروىٰ تعالو تحت واتزحلقو من الدرج زي الاطفال وهاذا كلو تحت نظر الشباب الفاهيين
شـوق ومشاعل واروى وجنى واسراء يستنوها تحت
وفوق يلاحقوها
رغـــد وريم ولميس والهنوف
اما دآآنـهـ فجالسه فوق
خلوها تتكلم
اسمع صوت ضحك وسب وصراخ وصت اقدام ياااارب رجلي تشافى بس ما اتوقع ليش رآآگـآآن يبني بعد ما صرت معوقه ليييش جد الانسان ما يحس بالنعمه الا اذا فقدها يااربيي ياحظهم(ونزلت دمعه يتيمه عل خدها)دآآيــمـ بعاني بس انا الليحن مو معترضة بس ليش انا آأآأآأهـهـهـهـ
++++++++
اليوم الثاني
بيت بو خـآآلـد
في طاولة الطعام
ابو خـآآلـد :خـآآلـد عندك شيء اليوم
خـآآلـد:لا يا يبه ايش تبي شيء
ابو خـآآلـد:لا بس اسال واسراء عندك شيء تحتاجي شيء ولا كل شيء كامل
إسـرآآآء:لا يا يبه تسلم
ابو خـآآلـد :وانت يا بـسـآآم
بـسـآآم:افا عليك يالوالد ماني محتاج شيء دام ابوي
ابو خـآآلـد ابتسم:يللا حبايبي دام ما عندكم شيء انا خارج
خـآآلـد مستغرب:عل وييين
ابو خـآآلـد:مسافرين انا وعمامكم للندن
خـآآلـد:وليش
ابو خـآآلـد:سالفه طويله عن الشركه خلي رآآگـآآن يحكيلك ييللا مع السلامه يالغالية
ام خـآآلـد:بالسلامه انشاء الله بحفظ الكريم
ابو خـآآلـد:مع السلامه يا عيال وانتبهو لامكم لاني مطول في السفرة
خـآآلـد:غريبه يا يبه
ابو خـآآلـد:قلت لك اسال ؤاكان يللا مع السلامه وخرج
خـآآلـد:شفيك ما قلت شيء ايش فيه يا يمه معصب
ام خـآآلـد اتنهدت:لان في مشاكل في الشغل يا خـآآلـد احتمال الشركات تطيح كلها
خـآآلـد وقف:كيف تقولي كذا
بـسـآآم:خـآآلـد تراها امي
خـآآلـد:طيب معلي ياخي ما سويت شيء
ام خـآآلـد:يا يمه اجلس
يتبع....
اغلى حب
09-07-2013, 11:25 PM
خـآآلـد:لا انا بروح اتصل عل رآآگـآآن
ام خالد :ماصارت خليك معنا شوي انت يا في المستشفى يا بره عند رآآگـآآن يا مع أسـرآآر اجلس معنا او معي بس شوي يا خـآآلـد اشوفك
خـآآلـد :ولا يهمك ايش تبين اهو جلست
ام خـآآلـد:اسمع يا خـآآلـد اخرج من المستشفى الي انت فيها مو عاجبني حالك
خـآآلـد استغرب:يا يمه كم مرة اتكلمنا في ذا الموضوع
ام خـآآلـد عصبت بخفيف :يا خـآآلـد قد قلت لك راح تخرج يعني تخرج
خـآآلـد عصب واهو اجتهد عشان يدخل هاذي المستشفى وفي النهايه تبي تحطمه امه بعد ما تعب :لا يا يمه ما طلعتي صح ماني طالع
ام خـآآلـد :شوف يا تطلع يانا ماني امك ولا اعرفك
خـآآلـد صرخ بس بخفيف:يا يمه ايش ذا
بـسـآآم وخالد طلعو عل اجنحتهم
ام خـآآلـد:خااالد لا تلكمني دامك ما طلعت
خـآآلـد عصصصب :عشاك لا كلمتيني اوف ناس متخلفه وخرج
(كلمه خفيفه ومتكونه من حرفين هي ((اوف))قدرها عظيم عل الوالدين يا خـآآلـد وما ادراك مالذي سيحصل ولا ما كنت زعلت امك )
ام خـآآلـد اتنهدت:اااااهه منك يا خـآآلـد الله يهديك
خـآآلـد في السياره:منجد مو فاضي لك اووووف
في المغرب
ام خـآآلـد:يلا بـسـآآم انا خارجه مع السايق بمر عل اختي تبي شيء
بـسـآآم بضحك:افا المفروض انا اللي اسالك لكن ايوا ابيك تنتبهي عل نفسك و خـآآلـد ما اتصل
ام خـآآلـد اتنهدت:لا يا يمه يللا مع السلامه
وخرجت ام خـآآلـد
إسـرآآآء:هيييه بسوم
بـسـآآم:هلا
إسـرآآآء:خايفه عل امي وصلها انت
بـسـآآم واخليك في القصر ذا مع الخدم والحرس لوحدك لا يا إسـرآآآء خلاص اهي مع خالتي
إسـرآآآء:طيب قلبي ناغزني
بـسـآآم:يعني شبيصير انتي كذا دآآيــمـ كل ما خرجت امي لوحدها ماصارت يا إسـرآآآء
إسـرآآآء:خلاص اسفه وطالعت التلفزيون مع اخوها
عند خـآآلـد
قاعد مع رآآگـآآن في المستشفى
رآآگـآآن:عيب روح اعتذر لها
خـآآلـد:طيب اهي استفزتني
رآآگـآآن واعصابه تلفانه :خـآآلـد بلا مساخه هاذي كلمه عظيمه يلللا لو مارحت اعتذرت منها واخذت رضاها ما اعرفك ولا الكمك بعد
خـآآلـد فكر في نفسه وحاسب نفسه :يللا الحين رايح اعتذر منها تبي شيء
رآآگـآآن :لا الله يوفقك
خـآآلـد كان رايح عند الباب ورن جواله خـآآلـد استغرب رقم السواق ايش يبي وفصله واتصل عليه تاني مرة واهو عند الباب :ايوا ايش تبا
السواق:هاذا انافي يسوي حادث مع
خـآآلـد قاطعه:طيب ايش تبي اخلص
السواق متورتر:هادا في ماما مال انت في مستشفى
خـآآلـد صرخ :ايييش
السواق واهو خايف :هوا في مستشفى ....انت تعال عشان في سوي عمليه انا يتصل مال بابا انت مافي يرد وقفل لانه خايف
خـآآلـد خرج جري من مكانه
رآآگـآآن كان يطالع فيه واستغرب وماشال همه يمكن صار شيء للسياره
وخالد يمشي عل ٢٠٠هع
واهو معررربق وخايف عل امه واتصل عل بـسـآآم وقاله وما قال لاحد وراح المستشفى وصار يدور زي المجنون
خلو خـآآلـد يتكلم
انا انا خـآآلـد اقول لامي اوف ياكبرها هاذي الكلمه..اه يا يمه وينك يا يمه انا اسف صدقيني موب قصدي .. واهي ورحت سالت قالو لي اهي في العمليات
ورحت للعمليات وشفت امي واه واه واه يا يمه الله يحميك ورحت كلمت الدكتور وخلصت كل الاجراءات وكاني جماد ما احس ولا ابس احس ولا ابي اسمع ولا ابي اشوف بس اهم شيء تطلع امي وشوي كل العيله الكريمة مجتمعه عندنا وامي في العمليت تقريبا مر عليها ٣ساعات ولا دكتور يخرج كلهم يدخلو حوالي خمسة دخلو ومحد طلع والممرضات اللي يشوفهم يقول عشرين ممرضة ايش صاير لهالدرجه امي في خطر لهالدرجه انا ما كنت حاسس بامي يااااامي تكفين اطلعي ما استحملت اقعد معاهم واهم يبكبكون مع إسـرآآآء ما اقدر هاذي امي يا ناس انا مزعلها لا تروحين يا يمه ابيك لا تروحين يا يمه ابي اشوفك ..بعد عنهم وجلست عل الارض وبكيت ..ايــه بكيت ايــه بكيت وليش ما ابكي ..هاذي امي...اللي ربتني..اللي اكلتني ...اللي ولدتني....اللي علمتني الصح من الغلط ...اللي خلتني كل يوم في المسجد بعد فضل الله ...ايــه بكيت وليش ما ابكي ...صحيح الرجال ما يبكي ....لكن الرجال بدون امه ولا شيء انا ولاشيء بدونها انا ماسوى قرش من دونك يا يمه وتكلمت بصوت بدون ماادري وبدون ما ادري ان الكل سمعني:اه يا يمه ليش تبين تروحين يا يمه لهالدرجه حالتك خطرة يا يمه لا تتركيني ..يا يمه انا مالي غيرك...يا يمه انا احبك ...ونزلت دمعتي..يا يمه انا احبك ...يا يمه والله ما اقصد ..يا يمه انا مو قاصد اقصر معاك...يا يمه انا مو قاصد ارفع صوتي...يا يمه كيف كذا يا يمه اطلعي وكلميني واصرخي فيني ما يهمني اطلعي يا يمه
وفجاة طلعو الدكاترة واحد واحد ومنزلين روووسهم استغربت ايش فيهم ورحت جري مسكت واحد وقلت له بصوت مخنوق ومبحوح :وين امي
الدكتور كلمه وحده وحده كيف خلتني اموت ....:ادعولها انتقلت لرحمه الله وربت عل كتفي وان زي الجماد وثواني حتى صوخت صرخه هزت المستشفى واشك انها هزت كل العالم
:لاااااااااااااا وجلست عل الارض وابكي وابكي واه يا يمه ليه رحتي وتركتيني وصرخت مثل الطفل:يا يمه تروحي كيف كيييييف قوليلي ورحت ودخلت جو الغرفه وشلت الغطا عني
كانو الكل يتفرج فيني بالم
وكنت انادي امي:يا يمه
يا يمه
احبك يا يمه وينينك ياي مه
يمه انا احبك
يمه انا اسف
يمه انا اسف
يمه انا موقاصد
وصرخت:يوووووومهممممممهههههه كييييف تروحي وجلست ابكي
جاني طـلآآل والدمعه في عينه :اهدى يا رجال انت بكبرك كذا سويت اجل شبقيت لاختك
وقتك مرررررة مو وقتك وصرخت فيه:هاذي امي يا غبي امي تعرف ولا ما تعرف لا اكيد ما تعرف انت ما حسيت ان قطعه مني وكلي تروح مني واه منك يا طـلآآل محد بيحس واه وخرجت وانا اجري
خلوني انا احكي لكم
إسـرآآآء اول ما عرفت اغمى عليها ويقولو دخلت غيبوبه ما يعرفو متى تطلع منها
اما الباقي
بـسـآآم طرد السواق ولا لو الود وده كان كفخه وقتله ما يعرف يسوق
اما عن الشباب قلقانين عل خـآآلـد واتصلو في عمهم وقال انه جاي بس ما قالو له انها ماتت
واول ما وصلو الرجال طبعا استغرقو اربعة عشر ساعه لانهم كانو وصلو وقتها
بو خـآآلـد ما ساتنى لا السواق يفتح الباب ولا السواق يجي ولا اخوانه يجون لا اخذ تاكسي وراح عل طول عل المستشفى وسال عنها مافي استغرب واتصل عل خـآآلـد لكنه ما يرد واتصل عل رآآگـآآن وراكان ماكان يعرف شيء ودوبه يدري قام اتصل عل طـلآآل وقاله يا خالي ابيك تجلس معاي وكانو في بيت بو خـآآلـد اللي تقريبا مهجور
بو خـآآلـد:ايش في نقلتوها مستشفى ثانية مريضه تعبانه في عملية سفرتوها
طـلآآل رمى الصاعقه مو قادر :تعطيك عمرها
صدمه وصدمه وراها صدمه صدمة عمره ما توقع يصير كذا صدمه حبيبته اللي عاشرته كل ذيك السنين تروح في غمضة وكمان ماشافها لا ذاب مـسـتـحـيـل وصرح:انت كذاب يا ولد امك
طـلآآل حزن عل خاله:اهدى يا خالي
ابو خـآآلـد طلع غرفته مو قادر بياخذ حق الضغط حقه وقبلما يوصل طاح من الدرج بكبره و طـلآآل صرخ :خااااللللي
ووداه علطولل للمستشفى وقالو انو كويس بس جاه انهيار عصبي
اما طـلآآل اتصل بالعيله الكريمه كلها
اما رآآگـآآن لين اللحين دمه فاير ويتصل عل خـآآلـد ما يرد
بعد مرور شهر وخلصت ايام العزا
إسـرآآآء في الغيبوبة ومعاها اخوها بـسـآآم وابوها يوميا
اما خـآآلـد من بعد ايام العزا محد شافه ولا كلمه
دآآنـهـ مسكينه اجلو سفرتها مرة ثانية
أسـرآآر تعبانه وقلقانه عل خـآآلـد
رعــد قلقان عل خـآآلـد وشايل هم اخوه ومعاملته مع دآآنـهـ
بو رآآگـآآن والباقي كل يوم يروحون يزورون إسـرآآآء
اما الشباب كل يدور شوارع وبيوت جده يدورون عل خـآآلـد المختفي
كان انشقت الارض وبلعته وسالو في كل المطارات مافي اي حجز لخالد في اي رحله
عند الشباب
يوم السبت (((ترا للايام اهمية )))
في بيت رعــد في المجلس اللي تحت
طـلآآل:والحل
رآآگـآآن:ما يرد وجع ورمى الجوال
زيـآآآد :شباب ما يصير
رعــد:ايــه ما يصير اختي كل يوم مذبحه نفسها بكي وتسالني واهي شوي يتنتحر كله من خـآآلـد الزق ذا ماصارت
رآآگـآآن:راعو شعوره امه ياهو امه انتو منتو حاسيين
فــهــد:ايــه بس مو يختفي
رآآگـآآن خلاص طفش:يا اغبية يا محترمين اهو كان عاق امه ماتت واهي مو راضية عليه استوعبو يا بس ما ادري ايش اقول وجلس لانه وقف من الحماس
الشباب مندهشين ومصدومين وزعلانين عل خـآآلـد
مـشـآآآري:طيب يظهر غيره يبيه
رآآگـآآن:تعرفون ايش قال الغبي ذا قالها اوف تعرفون ولا لا ولا شكلكم ما تفهمون معناها
رعــد صرخ:خلاص درينا وعدرناه عساه لا ظهر خلاص يا عمي اسكت
رآآگـآآن:رعــد لا تصرخ ترى حدي مو فايق لك
رعــد باستهزاء:ايــه انت اصلا من متى فايق لاح انت حدك بس ...خليني ساكت
رآآگـآآن بنرفزة:ايش قصدك يا استاذ
رعــد:رآآگـآآن احنا عندنا ضغوط تكثر منك انت منت عارف يعني حال الشركات انا ومشاري وطلال وفهد لااازم ضروووووري نسافر لندن ما يصير ترى وخالد نختفي وانت تعبان ممنوع من السفر جسمك كله هالك وقال بصوت حزين قبل ينطق رآآگـآآن:ادري لو انك بخير ما بتقصر زي المرات اللي فاتت وبتسافر كل المدن علشان توقف الشركه لكن احنا مافي ولا فلس تعرف خلاص تقريبا عل الحديده لازم نسافر ما عندنا اي مكسب وما نبي احد يعرف وماشاء الله الحريم طلهم بيضرفو في اليوم الواحد يمكن توصل لنص مليوم كلهم ما يستغنو غير غير رواتب الموظفين يا ركان ايش نسوي قلي نقلق عل خـآآلـد ولا عل الشركه
ودخل صوته المبحوح من كثر البكي ولحيته اللي ما حلقها :لا تقلقو علي خولكم في شغلكم انا بخير والحمد لله مافيني شيء
الكل قام وصرخ :خـآآلـد
وراحو يسلمون عليه ويحضنون فيه اما خـآآلـد كان مثل الجماد ما يتحرك وجلس واهو منهد حيله ويتلقى اسالة الشباب وين كان اصلا اهو ما يدري وين كان بس اللي يعرفه كانه كان في كابوس وقبل اسبوع صحى عليه لفى نفسه ويييين ويييين يالله يااارب في مكان دعاره وكانت معاه بنت كان راح ينام معاها ما يدري ذي طيبة ولا سليمه الحمدلله بس يااارب
كان مو معاهم كان قلقان عل أسـرآآر اكثر شيء في جواله مكالماتها يمكن اكثر من ٣٠٠مكالمه ما تطفش بس تتصل بس تتصل وبعد طول انتظار قال:رعــد ابي اشوف أسـرآآر اللحين وضروري
الشباب سكتو صوته كان تعبان ولسانه ثقيل بس اللي واضح انو وجهه منور ما يدرون وين راح بس قال يبي أسـرآآر ولبا طلب خـآآلـد ودخله غرفه وناداه أسـرآآر واول ما دخلت وشافت خـآآلـد حضنته وبكت وبكت واه من بكاها عل قلب خـآآلـد بكاها يقطع قلبه راح رعــد وحلاهم لحالهم
بعد ما خلصت بكي أسـرآآر رفعت وجهها تبي تشوف عيونه اللي ما شافتهم من زمن تبي تشوف عيونه تبي ترتوي وتبي تقعد بحضنه ومن جد كان خـآآلـد قرا افكارها وظل يناظرها وجلسها بحضنه وبعد شوي جاها صوته الهامس :وحشتيني يا حياتي
بكت أسـرآآر مرة ثانية وقالت بصوت باكي:ليه رحت يا خـآآلـد ليش ما ترد ليش يا خـآآلـد خليتني اموت من بعدك ليش يا خـآآلـد ادري هاذي امك بس انا ليه تتركني كذا شهر يا خـآآلـد خاف ربك حرااام عليك شهر يا خـآآلـد
خـآآلـد"اااه يا أسـرآآر لو تدرين وين كنت ثلاث ارباع هاذا الشهر ما كان قعدتي معي لحظه وحده وما كان قعدتي تحبيني كذا اه يا أسـرآآر بس ايش اسوي ما كنت بوعي يارب تغرفلي بس اهم شيء اني ارتحت وبس ابلغ أسـرآآر بكل شيء ":اسف حبيبتي والله كنت تعبان ومحتاج اقعد لحالي انتي ما تدرين امي راحت مني واهي زعلانه علي لكني نذرت عل نفسي اسوي اللي كانت تبيه وتعرفي كانت عندها طلبات ما تخلص وابتسم واتذكر امه
أسـرآآر طالعت فيه "انا لازم اطلع اللحين انا لازمازور إسـرآآآء شكله ما يعرف وقالت:حبيبي
وصحاه من تفكيره:هلا يا قلبي
أسـرآآر بتورت:يمكن انت ما تدري بس حبيت اقولك ترى إسـرآآآء في غيبوبة
خـآآلـد في قلبه "لا يا أسـرآآر مش صدمتين لا ما اقدر وبعد عنها وخرج بسرعه واهو موعارف وين يروح "وشوي واتصل عل بـسـآآم وقاله في اي مستشفى بس الزياره دحين ممنوعه وراح ماعليه
واول ما وصل سال عنها لكنه قالولوه الزياره ممنوعه اللحين واصر يدخل وبعد اصرار ومناحله مع الدكتور دخل بس عشر دقايق كان يطلب دقيقه ورى دقيقه لين ما وافق عشر دقايق
دخل وليته ما دخل اخته حبيبته كذا
طبعا نسيت اقولكم سـحـر راحت مكه تسوي عمره عن امها مع زوجها تـرگـي
ودلوعته كذا يشزفها حلوينها الاجهزة واهي المفروض اللي تعتني بالمرضى وجلس عل الكرسي وبصوت باكي:لا يا إسـرآآآء مو انتي بعد تكفين يكفي امي يكفي يكفي تكفين لا تروحين إسـرآآآء ما ابيك تروحين تكفين لا تسوين كذا اسرااااااء وشوي ودخل الدكتور وخالد حسب انو لازم يخرج بس قاله الدكتور خليك الزياره وقتها انفتح<<<<هع قالولك مقفوله ادري فاضية تعرفووون اتمنى اكون نزلت دموعكم اهم شيء اسفه بس ياريت اثر فيكم المقطع يلللا برب
برب قالولك في بيبي اقووولك اخلصي خلاص خلاص دحين بديكم الرواية اسمعو لا تبكون لا تنزلون دموعكم وتسوون فيلم هندي ..امزح امزح الا ابكو وجيبو مناديل اهئ اهئ سوو كذا طيب يللا باي
خـآآلـد همس في اذنها:تذكرين سوسو هه دلع أسـرآآر عادي انتي واهي واحد صح طيب خبيبتي تذكرين يوم كنا صغار منتي تقولين خـآآلـد انت ماراح تروح ابد صح وكنتي تقولين خـآآلـد. انت ما تنام الا لما تسلم علي وكنتي تقولين كمان وانبح صوته كنتي تقولين خـآآلـد انا ما اموت الا لما اقولك مع السلامه كنتي صغيره وتفكرين بالموت يا إسـرآآآء لا تروحين من يدي تكفين ويدخلك الجنه لا تروحين سوسو حبيبتي ما تسيبني انتي اختي انتي لازم تحضرين زواجي مـسـتـحـيـل اسويه من دونك ولو رحتي ماني متزوج تدرين إسـرآآآء انا احبك لا تروحين انتي اختي وحبيبتي وعليه دخل ابوه اللي ماشاف ولده من يوم صرخ عليه وسافر وحزن عليه وجلس يسمع لان خـآآلـد على صوته وصوته مبحوح اصلا وكمل كلامه:سوسو تذكرين كنا نتسابق انا وانتي لعند ابوي ونسلم عليه وناخذ فلوسنا منه وكنا نروح لعند امي ونحب راسها ونتركها واهي تقول تعالو بشوفكم وكنا بس نخرج وما نجلس معها وراح صوته خلاص ما يقدر يبي يبكي بس يكفي دموع يبي يفرح يكفي في الشهر هاذا كله بكى يصبح ويمسي عل بكا ما يقطر خلااااص تعب تعب تعب انهد حاله وقام من الكرسي وقال كلمه اخيرة كانها اهي كفيله بانها تصحي أسـرآآر من بعد الله طبعا لانها ما كانت في غيبوبه تامه بس تسمع وتحس قااال
:الله لا يسامحك يا إسـرآآآء لو كنتي تسمعين ومنتي قادرة تشدي حيلك وتقومي وخرج واول ما خرج ارتف صوت الاجهزه وابو خال نادا عل الدكتور اما الدتور استبشر خير وفحصها وشوي الا تفتح إسـرآآآء عيونها وتقول:ابي مويا
ويجيب ابو خـآآلـد لها المويا
سبحان الله العظيم وبحمده
سبحان الله العلي العظيم وبحمده
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
انتهى البارت والقاكم عل خير انشاء مرة ثانية
اغلى حب
09-07-2013, 11:26 PM
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
البارت الخامس عشر
سبحان الله العظيم وبحمده
سبحان الله العلي العظيم وبحمده
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
نروح لناس مخططين من اول
شــهــد:يلللا زوريها واتقربي منها مرة وحده واوقفي معاها يلللا بسرعه
شـيـخـهـ:بس راح يشكو البنات في الموضوع انو وراي شيء لانها مو طبيعتي مو من مرة وحده اتقرب لا احاول اوقف معاهم
شــهــد:طيب اتحركي ترى الوقت يمر
شـيـخـهـ جلست ببرود:اول مكالمات وترى ٣سنين مو هينه نقدر نسوي العجايب
شــهــد عجبها خبث بنت خالتها :تعجبيني
شـيـخـهـ:ايش تحسبيني الا اسمعي يقولو بنات خالات رآآگـآآن يكرهو أسـرآآر و دآآنـهـ
شــهــد باستغراب:وانتي مين قالك
شـيـخـهـ:افا عليك
شــهــد باعجاب :بس كيف
شـيـخـهـ:مو انا بنت خالتك
شــهــد ضحكت بخبث:ههههه ايــه بس قوليلي كيف
شـيـخـهـ:في اجهزة تنصت في بيتهم اوووه اقصد قصرهم
شــهــد:كيف ما تقدري
شـيـخـهـ:ميين قالك الا انا اقدر عل كل شيء
شــهــد:والنعم فيك
شـيـخـهـ :يلللا اس راح اطلع كلام اني ما ابيك وكذا فلا تتفاجئي
شــهــد:اكييد وورينا ايش تسوي
شـيـخـهـ رفعت جوالها :بس ما عندي رقمها
شــهــد ضربت جبهتها:هاذا وانا توني اقول خبيثة مثلي اصلا يا غبية ماراح ترد على رقم غريب مرررررررررررة محترمات الاخوات ((قالتها بسخرية))
شـيـخـهـ :طيب كيف
شــهــد تقلدها ببلاهه:طيب كيف ورجعت طبيعية :مالت عليك اتصلي عل خالي قوليلو ابا إسـرآآآء يا بقرة
شـيـخـهـ:اووووه صح
شــهــد:ولا لا يكون ما عندك رقم خالي
شـيـخـهـ:لا عندي مو لدي الدرجه
شــهــد:والله انتي دلخه نتوقع منك اي شيء
شـيـخـهـ:بس بلا هذرة كثيرة
شـيـخـهـ رفعت الجوال واتصلت ورد خالها وطلبت إسـرآآآء و إسـرآآآء استغربت بس ردت
إسـرآآآء بحذر :اللوووو
طبعا كل العايله الكريمه هناك بس يعني العيال مو الامهات وكذا بس الشباب والبنات والكل طالع فيها والشياب راحو بس بقي ابو خـآآلـد كان برا عندالدكتور يعني لوحدهم
شـيـخـهـ بتهليل:ياهلا والله ببنت خالي عظم الله اجرك حبيبتي وانا اسفه عل كل شيء سويته لك وسامحيني وما تشوفي شر الحمدلله خرجتي منها سالمه تراني كل يوم ازورك واشوفك بس محد يدري تعرفين بيهجمون علي وانا كانت نيتي صافيه وانا ابا اتسامح منك الصراحه انا ما احب شــهــد (هنا شــهــد ابتسمت بخبث)وانا ما اطلع معاها الا لانكم مو معطييني وجه وانا اسفه وبصراحه انا ابا اكون معاكم ومالي في شــهــد صحيح تشوفيني دخلت في الموضوع علطول بس يعني انا من اول كان نفسي اكلمك انتي بالذات لانك طيبه وقلبك ابيض وحبوووبه
اما إسـرآآآء ايش اوصف لكم صارت تطالع في التلفون وتشوف المتصل وتسمع الصوت تتاكد من الشخص وكل الغرفه او بالاحرى الجناح كلو طالع فيها مستغرب وبعدين قال خـآآلـد:مين متصل وايش فيك
إسـرآآآء سكرت الخط من الدهشة وقالت :شـيـخـهـ
سـحـر وقفت :ايش قالت لك
وسحبها تـرگـي للجلسة وقال:طيب ابا اعرف ليش توقفي
سـحـر جلست:ايش قالت لك إسـرآآآء
إسـرآآآء قالت كل الكلام اللي قالته شـيـخـهـ والككل انصدم وما توقعوها كذا وبعدين قالت لمــيـس:شكله صدق حراام
إسـرآآآء:نبرة صوتها كانت مرتجفه شوي
ريـــم:يمكن خايفه مني احم احم
أسـرآآر بانفعال:كذابه وابصم بالعشرة انها كذابه انا حافظتها و... دآآنـهـ سكرت فمها وهمست في اذنها:احترمي خواتها حرام
أسـرآآر نفرت ايدها وقالت:خواتها متبريين منها اقولكم كذابه ولو قعدتو معاها انسو أسـرآآر
خـآآلـد:طيب يمكن صاد...
قاطعته أسـرآآر ووجهها احمر:انت بالذات تسكت لا تفتح فمك فيها وبحده سمعت
الشباب ماسكين كلهم ضحكهم اما خـآآلـد اتفهم انها معصبة بس رعــد اتكلم:عييب زوجك هاذا
أسـرآآر:انت قلتها زوجي مالك صلاح يوووه ناس ملقوفه انشاء الله اتضارب معاه باليد مالك صلاح اووووووووف
رعــد ماقدر انسدح من الضحك وبعده كل الشباب لانها كاشفه وجهها والكل زيها وشكلها كان يضحك كل الشباب ضحكو ماعدا خـآآلـد ما اعطى كلامها اهمية ومسك جواله وقال في نفسه"مالي صلاح هاذي سوالف بنات ما تخلص وبعدين شكلها غيرانه بعدين اتكلم معاه لوحدها واعلمها كيف تصرخ فيني مو هنا قدام الكل "
أسـرآآر طالعت فيهم مقهورة منهم وطالعت في ريـــم وقالت:ها ايش قلتو وحولت نظرها للكل وبعدين إسـرآآآء وقالت بتحدي:والله ترى ما اتريق ماعندكم أسـرآآر والله هاذاني حلفت ويا إسـرآآآء ما تجيبين خبر خـآآلـد وانتو في الجلسة
خلو أسـرآآر تحكي لكم ليش قالت ذا الكلام
ما ادري احس ان وراها شيء مني متصله معاها لين ما اضمن زواجي من خـآآلـد لاني حاسه انها تبي تتقرب من إسـرآآآء علشان خـآآلـد بس ما ادري كيف ذي الكلمه طلعت بس والله طلعت عفوية والنتيجه الكل طالع فيني واولهم خـآآلـد بنظرة افهمها عدل يعنيها عدل واعرف معناها مـسـتـحـيـل اخطئ فيها كان يقول كل هاذي غيرة يا سوسو وكانها استهزاء لكن لا مو كل ذا غيره بس انا قصدي شريف انا خايفه تفرقني عن خـآآلـد انا ابيه واحبه وحياتي من دونه جحيم وما اقدر عل بعده اذا شهر راح وما اعرف وينه كنت بموت وروحي بتطلع ايش اسوي لو راح وسابني لا يا خـآآلـد لا تفكر كذا لازم احكي معاك لازم ما اخليك تفكر كذا انا ماغار منها ييووووه تحرقني هاذي النظرة وشلت عيني منه ونزلتها عل الارض ادري لو قلت كلمه وحده ثانية ماراح يسكت او يسحبني لبرا وانا ما ابغا قدامهم ما ابغا يا خـآآلـد افهمني الله يخليك
اما خـآآلـد عرف انها فاهمه ورجع نظره للجوال والكل حس الجو متوتر فحب بـسـآآم اهو وزياد يغيروه شوي
زيـآآآد :الا يا بس بس متى ناوي نسافر ويا بعض
بـسـآآم:لو سمحت ي زوزو انا مو بسبس وبعدين متى ما حبيت ياخي
الكل طاعل فيهم كانهم في مسرحية مضحكه وحركات ايديهم
زيـآآآد يكمل :ياسلام لا والله بناديك بسبس من اللحين لبعد بكرا كيييفييي واشر عل راسه ببلاهه
بـسـآآم ويسوي زيه:وانا كيففييييي
سـعـود ضربه عل راسه:ععل ايش كيفك يا حمار
بـسـآآم شال ايده وطالع فيها زي البلهان وقال زي المتخلفين:ما ادري انا اهم شيء احطها في راسي
وهنا الكل فقع ضحك حتى خـآآلـد واسرار ما قدرو اشكالهم تضحك
رعــد مو قادر يتنفس :هههههه الله يصيب بليسك ياخي ههههههههههههه
رآآگـآآن مو قادر بعد يتكلم :هههه الهههههه الله ههههههه بس ههههههه اي هههههههش اههههههه قول ههههههههههههه اههه ههههههه
بـسـآآم:لو سمحتو لا تصيبو بليسي بشي حرام ما سوى لكم شيء كان يقولها بطريقه تضحك بس ما نفعت الكل سكت من الضحك وطالع فيه وكانهم مبوزين وقالو الكل مع بعض حتى زياد :يااا سخفك وسكتو وطالعو في بعض وفقعوها ضحك دخل ابو خـآآلـد وقال بابتسامه باهته وصفراء
:الله يخلي لكم ضحككم
الكل سكت
خـآآلـد:ويخليك لنا يا يبه
بـسـآآم:بس يا شيخ اسكت انا باقول له كلمتين عل بعضها الا انت تسبق وترد ياخي عطيني فرصه ولف عل زيـآآآد :سالتك بالله مو رآآگـآآن يخليك ترد عل ابوك
زيـآآآد ابتسم بسخرية:الله يسلمك هاذا حتى لمن ابا اقول بخرج يقول يا يبه زيـآآآد خارج لا تخليه او خليه يا كذا او كذا عل مزاجه انا ترى يعني احمد ربك عل النعمه اللي عندك
بـسـآآم:لا والله طيب يا سـعـود
سـعـود:هههههه لا انا ارد طـلآآل سااااكت مافيه حس نهائي
بـسـآآم:شوفو الناس
سـعـود:خليني اكمل بس الله يهديه المتحكم فينا اهو لما ابوي برا البيت حتى انا يحبسني مافيه كلام انا ما اخرج انصاص الليالي الا من وراه
طـلآآل:وكمان قداامي
سـعـود:انا مو منافق
طـلآآل:بس ياشيخ
بـسـآآم:فكونا طيب عمادوه
عـمـآآآد:هههههههههههههههه انا الله يهديك انا الله يسلمك ماحد يتحكم فيني ولا مـشـآآآري ولا عشرة زيه
مشاري:احترم نفسك عـمـآآآد لااوريك التحكم زي رآآگـآآن بخليك في البيت
بـسـآآم:ما اقول الا يحظ فــهــد
فــهــد:هههههههههههههههه ليش انشاء بالعكس نفسي يكون عندي اخو
ابو خـآآلـد:كلن يتمنى الي عند غيره
نط عـمـآآآد:الا انا ياخالي
طـلآآل:بس اهجد وجع منت بنية وسكت كانه حس بالغلط الفادح
طالعو فيه البنات كلهم وقالو بصوت واحد:ليش شفيهم البنيات
ابو خـآآلـد :يا محلاهم زينه الدنيا
البنات:عارفين بس نبي جواب طـلآآل
طـلآآل:حشى متفقين علالاجابه انتو
البنات:لا تغير الموضوع
رعــد:الله يرحمك
خـآآلـد:انا بقرا الفاتحه عليك
رآآگـآآن:وانا بدفنك
عـمـآآآد:اما انا الله يسلمك ما اعرفك وبقول لابوي مات في حادث مع البنات حاول ياذذيهم واهم قتلوه المتوحشات
البنات:لا والله
طـلآآل:من عاب ابتلى يا مسكيين ييلا اتخلص منها
البنات:تراكم اخوان في الهوا سوا
طـلآآل:لا انا ما قلت شيء بس انو يعني عيب بالنسبة للرجل يكون بينية عندنا البنات دلع وغنج وكذا فهمتو فانتو غير يعني قصدي بنيات الناس مو نتو فاهمين
دآآنـهـ:ايوا كمل ترقيع لكن ما يفكك مننا ولا احد حتى لو عمي عبدالله
رآآگـآآن:لا اله الا الله ايش دخل ابوي دحين
ريـــم:انت ما تعرف ابوي عنده سلطة وكذا
رآآگـآآن:بس مو كل سالفه
ابو خـآآلـد:الحمد لله مني عبدالله انا حبوب مسكين
خـآآلـد:لا والله
رغـــد:طق الميانه عااادي اصلا اهو ابوك مو احد
خـآآلـد سكت
أسـرآآر :وانتي ايش دخلك ممكن اعرف
رغـــد:افا عليك انا مرته الثانية
الكل فقع ضحك عل شكل أسـرآآر رافعا حاجبها الايسر وتطالع فيها ووجهها محمر
خـآآلـد:هههههههههه انا اتزوجك يعععععع
رغـــد:ايــه شفيني نااقصة يد ولا رجل
خـآآلـد:لا والله ناقصة انوثه
رغـــد بعصبية:ايش قصدك
خـآآلـد بلا مبالاه:ولا شيء بس هاذا رد عل بعض الناس مو انتي غيرك
طـلآآل :وجع ما تنسى وايش دخل اختي
خـآآلـد:مو قلت لك مردوده بس انت ما تسمع
طـلآآل:حقوووود من سنه هاذا الكلام وجعوووه
إسـرآآآء اتذكرت:اوووه يوم قال انا ناقصة انوثه عاش اخويا عاش يعيني
خـآآلـد:مانا قلت مردوده
ابو خـآآلـد باستغراب:خـآآلـد مو خبرك حقود كذا
خـآآلـد:الا كل شيء ولا حبيبتي إسـرآآآء
إسـرآآآء:وليه ما تقول سوسو
خـآآلـد:لا راحت عليك ما ينفع اثنين سوسو عندي عيب وحده تكفي
ابو خـآآلـد ضحك واخذ جواله:يللا انا ماشي مع السلامه وخرج
إسـرآآآء قلبت جديه وجلست عل السرير:خـآآلـد يتهيا لي والا ابوي لسا متاثر
خـآآلـد :ايــه متاثر ايش تتوقعين انتي كمان وبعدين سكري السالفه لو سمحتي إسـرآآآء
إسـرآآآء:طيب
بـسـآآم:عل ايش تتكلمو
خـآآلـد :انت خليك عل عماك ياعمي روووح
تـرگـي:متاثر بسالفه امك ياحمار
بـسـآآم:شووف تـرگـي ما راح ارد عليك لكن تراك من زمان عنك يللا بقي شهر ونص ويرجع لنا ريــآآن وانت لازم نجتمع في الاستراحه طبعا رآآگـآآن بيطلعنا
رآآگـآآن:ايــه عزم عزم وانا اكلها والله لو ما تسسكت انت منت طالع
البنات:هييئ يا خونه
أسـرآآر:لا نسيت انا في هع ورفت حاجبها باستفزاز
البنات:يا خاينه
أسـرآآر :تبون تجون عندي احلى طريقه ووقفت في نص الجناح واشؤت اولا عل رآآگـآآن وقالت:انت ملك عل دآآنـهـ اليوم وقالت:ترى الترتيب من عندي يعني لاحد يتحسس
وشرت عل رعــد:ملك عل لمــيـس اليوم معاهم
واشرت عل زيـآآآد :وانت ملك عل رغـــد
واشرت على:مشـآآعـل وانتي ملكي
مشـآآعـل :لا والله انا اللي املك وللا الولد
أسـرآآر:اللي اهو انتي وعماد
واشرت عل طـلآآل وانت ملك عل جـنـىٰ
واشرت عل تـرگـي وانت جيب بيبي
تـرگـي:ههههه. والله بيدي هوا
أسـرآآر بدون حياء :يعني انت حاول كذا مرة
خـآآلـد سحبها وجلسها :استحي يا بنت
أسـرآآر كانها فاصله:عادي ياخي الحياة حلوووة جدددا ترى لا حياء في الدين صحيح دنون
دآآنـهـ جهها احمر:لا استحي يا بنت
أسـرآآر وقفت:تبون اشرح كييف
ريـــم بدون حياؤ:ايووا قولي يللا عليمينا دامك تعرفين
رغـــد:يللا علشان اعرف ايش اسوي ليله العرس
راكان:وجع ما تستحو خل كم زي دآآنـهـ
أسـرآآر كشت عليه:مالت عليك وعليها يا حبيبي دآآنـهـ قدييييمه راحو بنات ايام زمان صحيح ميشو
مشـآآعـل :يب يب
طـلآآل:حتى انتي
أسـرآآر:لا مو بس اهي كمان عندنا شوقتي صحيحي حبيبتي
شـوق:افا عليك اكيد
أسـرآآر:سحورتي ايش رايك
سـحـر :لا والله ترا انا اكبر منك احترميني
أسـرآآر:يا شـيـخـهـ طييري
سـحـر:خـآآلـد انا اسفه انا ماعرف مرتك ابد لو تزوجتها مااقول الا الله يعين
خـآآلـد لف عليها:اقول هيه مو زوجتي احترمي نفسك ولمي نفسك مع زوجك الخكري ذا
تـرگـي وقف:تبي هوشه صحيح خلود
خـآآلـد:انا خـآآلـد موخلود
تـرگـي:مو انا خكي اجل انت بنت
خـآآلـد جلس براحه:عادي وشفيهم البنات
تـرگـي:والله اقوم عليك
رآآگـآآن :هيييييه ماصارت كل واحد منكم قليل ادب ما يبغالكم الا حبيبتي فهده
فــهــد:وجع لا تقول كذا
رآآگـآآن:ليه حبيبتي انا احبك
رغـــد:خبرك راكان راحت عليك انت خاطب مع السلام ودلع صوته:حبيبتي فهده انتي لي انا صح
لمــيـس شغاله تسجيل من يوم بدا رآآگـآآن
فــهــد بصراخ:وجع مو فهده انا فــهــد الله ياخذكم
مـشـآآآري:ايش رايك تعطيني بوسه(طبعا من غير ما اقول مدلعني اصواتهم)
فــهــد يجاريهم بتريقه:اكيد انت ميشو حقتي
رعــد صفر:اروووح لك دلع يناس
مـشـآآآري بدلع:اكيد انا ميشو
رآآگـآآن دفه لين طاح من الجلسة:اقول بس ما يليق عليك يا خكري
مـشـآآآري:ما كانك انت اللي علمتنا
رآآگـآآن:وانتو حمير لو انط مو فوق الشبك تنطو
ولميس شغاله تسجيل صوتي
مـشـآآآري:لا طبعا دلع صوته:بس حبيبي ركوووني انا ابي بوسه وطالع في دآآنـهـ بنظرة غريبه
رآآگـآآن فهم عليه وقال:نو نو نو ما تقهر حبيبتي وطفه عل ورى وطاح عل ظهره
الكل:هههههههههههههههه
مـشـآآآري:انت انسان نذل تدري
رآآگـآآن بابتسامه تقهر:ايــه ادري
أسـرآآر:عاش زوج اختي عاش
ريـــم:ايش رايك تقلبيها تشجيع
أسـرآآر:بنات والله جد من زمان. عل الفله والوناسه شرايكم نجتمع في مكان مو بيت وحده فينا
رغـــد:اجل وين
أسـرآآر:مدري والله
لمــيـس:لو حنجتمع ببيت احد يكون بيتك يا أسـرآآر او اي وحده ثانية مو بيتنا كل مرة
أسـرآآر:ههههههه. طيب
شـوق:يلللا لوين الجمعه
أسـرآآر :طيب إسـرآآآء انتي اليوم خارجه صح
خـآآلـد:ايوا اليوم وحنا خارجين يعمل لها خروج الدكتور
أسـرآآر:اووكي تمام اجل نروح لبيتكم يا مشـآآعـل
مشـآآعـل :لييش هناك في شـيـخـهـ
مـشـآآآري:لا تحتكين أسـرآآر لو سمحتي
أسـرآآر بابتسامه خبث:خلني اشوف الللي تبا نسامح وبتريقه:انا ماحب شــهــد هه نشوف
يتبع....
اغلى حب
09-07-2013, 11:30 PM
مـشـآآآري:لو سمحتي أسـرآآر
أسـرآآر:مـشـآآآري مستوعب انو اختك منت قادر عليها
مـشـآآآري:ما ابا اتدخل فيها يكفي ابوي
أسـرآآر:لا انت لازم توقفها عند حدها
مـشـآآآري:لو عملت لك شيء راح اوقفها
أسـرآآر:يعني تنتظر لين ما تسوي شيء
مـشـآآآري:طيب يمكن جد عرفت غلطها
أسـرآآر:مافي كذابه
مـشـآآآري:لاحووووول
خـآآلـد:خلاص روحي المكان اللي تبيه انتي والبنات وطالع في مـشـآآآري :اباك ميشو
مـشـآآآري بتافف عارف انو عن اخته :طيب
أسـرآآر بابتسامه:مين فيكم يا شباب يودينا
رآآگـآآن:تتقسمو كلن عند اخوها ونوديكم ونروح عل الاستراحه مرة وحده
إسـرآآآء:طيب خـآآلـد عادي لو انت خرجتني يعني ما يحتاج بابا
خـآآلـد:لا ما يحتاج
أسـرآآر:سمعتو ايش قال كل وحده عند اخوها وطالعت في سـحـر
سـحـر:يا ليل مالك صلاح انا متزوجه
أسـرآآر :والله ما تروحين
سـحـر:لا تحلفي مني راكبه مع خـآآلـد ولا مع بـسـآآم
أسـرآآر:مو بكيفك يا روح الماما
سـحـر بضحكه:لا يا قلبي انا عندي مشوار
أسـرآآر:مااافي معانا يعني معانا
ريـــم:يااللله سحووور
سـحـر:لا مرة ثانية
رغـــد:حنبوس رجلك نحنا مو لازم عساكك لا جيتي
سـحـر:هههههه خلاص بجي المرة الجايه
لمــيـس:افففف منك دآآيــمـ كذا وتقلدها:المره الجايه المره الجايه
سـحـر:ههههههه والله اوعدك خلاص
شـوق:يلللا سحوووور تكفين
سـحـر:لا تحاولو
أسـرآآر :ماراح اصوم ٣ايام ما تركبي ما تـرگـي يعني ما تركبي مع تـرگـي
سـحـر:محد قلك احلفي
أسـرآآر:يلللا سـحـر خلاص روحي مع خـآآلـد
سـحـر:طييب خلاص يوديني بيييتي مو بيت ابوي
خـآآلـد:طييب ما بخطفك
تـرگـي:لا تسرع خـآآلـد انت مجنون
خـآآلـد:ياليييييل طيب بسوق عل ٢٠
رآآگـآآن:هههه مسختها انت
خـآآلـد:لا سقت ١٠٠قالو سرريييع لا سقت٢٠قلتو بطيئ ويعني
سححر:وانت ماعندك حل وسط
خـآآلـد:لا للاسف ست سـحـر سيارتي المخردعه عل قولتك ما تمشي الا عل عشرين او مية
سـحـر:طيب اسفين سيارتك مو مخردعه يعني لازم خـآآلـد يلللا لا تسرعع
خـآآلـد :طيب خلاص واالله طيب
سـحـر:يللا
صارت كل وحده مع اخوها ماله داعي اذكر
ولما وصلو للفيلا
نزل مـشـآآآري والبنات كلهم وسحر راحت مع تـرگـي
البنات ورا مـشـآآآري
مـشـآآآري :يا عمممم
العم :هلا هلا افتح لك الباب دقيقه
مـشـآآآري:لا ما بدخل السياره
العم:اجل
مـشـآآآري اشر وراه:البنات وراي يبون يدخلو
العم فتح الباب الصغير :اتفضلو يا انسات
البنات دخلو
مـشـآآآري:شكرا ما قصرت
العم :العفو ولو
وراح مـشـآآآري وراحو عل الاستراحه
طبعا في بيت ام مـشـآآآري كانت فيه شــهــد و شـيـخـهـ
وكانو في غرفه شـيـخـهـ
دخلو البنات ومهم عارفين انو شــهــد فيه اصلا وراحو جناح شـوق ومشاعل
++++++++
في الاستراحه
رآآگـآآن:يللا اهرجو
خـآآلـد:احم احم
مـشـآآآري:هلا
خـآآلـد:مـشـآآآري ما بكلمك عل اختك
مـشـآآآري استغرب:اجل
خـآآلـد:انا ابا اقولك مو بس انت لوحدك انا بتكلم بصفه عامه
رآآگـآآن:ايش الموضوع
فــهــد عدل جلسته
زيـآآآد وبسام وعماد اعتدلو
خـآآلـد:اه بصراحه سمعت انو انو في احد من قرايبنا نحنا في لندن غير ريــآآن
رآآگـآآن:وصلك الخبر ايوا الشركه طاحت
خـآآلـد:طيب يا رآآگـآآن الحل
رآآگـآآن:مني مديرها مدرائها ((عبدالله محمد ال(.....) و عبدالعزيز محمد ال(.....)و عبدالرحمن محمد ال(.....)))
خـآآلـد:طيب سيبك من ذا كله انا بقولك يا رعــد اختك لازم تتعالج في اسرع وقت
رعــد:ايوا علاجها بيكون في لندن انشاء الله
خـآآلـد:متتى
رعــد:مدرري
خـآآلـد:مين يدري
رآآگـآآن:اللحين احنا جايين نتونس مو نفتح مواضيع مالنا صلاح فيها
خـآآلـد:بس يا رآآگـآآن ....
رعــد قاطعه:لا تبسبس لانه رآآگـآآن لما كان بيتدخل هزاته الحكومه والنهايه راح مرقد في المستشفى
خـآآلـد:اهااا علشان كذا
رآآگـآآن بدون اهتمام:خلصونا من ذا الموضوع
خـآآلـد بوناسه:اجل فككرو شنسوي نونس حالنا شوي
زيـآآآد :انا انا انا
خـآآلـد بضحكه:انت ما تعقل شوف كم عمرك
زيـآآآد كانه طفل:مالك صلاح
خـآآلـد:ايش عندك
زيـآآآد :مين فيكم ما عنده رقم لمــيـس
خـآآلـد:اناا
زيـآآآد:اسمعو نتونس عل البنات
خـآآلـد:كيييف
زيـآآآد :نتصل عليهم ونشوف يعرفونا ولا لا
عـمـآآآد:شوف البنت هاذي اقولك ذي حركات البنات مو احنا
زيـآآآد :طيب ايش نسوي اتحفوني
+++++++++
البنات
في جناح مشـآآعـل وشوق
أسـرآآر:ها ايش قلتي
الهــنـوف:خلاص طيب مين بتتصل
اسراء:انا ومسكت جوالها وحطت سبيكر
:الللوو
الهــنـوف بصوت ناعم:يا هلا
خق :ياهلا بهالصوت مين معاي
الهــنـوف:ميشو حبيبي ما تعرفني
مـشـآآآري:لا والله ذكريني
الهــنـوف:طيب يا قلبي انت رقمتني في المول ذاك اليوم تذكر
مـشـآآآري:ما اذكر اني رقمتك بس مو مشكله اهلين فيك
الهــنـوف:طيب يا قلبي في وحده من صحباتي عجبها واحد كان معاكم
مـشـآآآري:كيف اعرفه
الهــنـوف:اممممم اهو شعره لونه بني غامق وابيضاني وعريض شوي
مـشـآآآري عرفه:اه زيـآآآد طيب يا القلب نتي انا اغاار عليك
الهــنـوف:وانا بعد شلون
مـشـآآآري:خلاص اعطيك اياه تعطيه صحبتك
الهــنـوف:اوككي
زيـآآآد :اللو
جـنـىٰ:اهليين
زيـآآآد :مين معاي
جـنـىٰ:وحده معجبه
زيـآآآد :اسف مرتبط
جـنـىٰ:لاااا بس انا ما شفتك لابس دبله
زيـآآآد :مو شرط تبين احد غيري ترى الشباب مليانين هنا
جـنـىٰ:لا ما ابي غيرك طيب صديقتي تبي واحد طويل وعريض ويكون شوي معضل
زيـآآآد :بعيطها بس تتحمل ثقالت دمه
جـنـىٰ:هات
:اللو
أسـرآآر بنعووووووومه :يا هلا
:عفوا اختي اعرفك انا صوتك مو غريب ابد
أسـرآآر بدلع :لا انا اول مرة اسمع صوتك يمكن سمعت صوتي بالاحلام
:لا انا متاكد سمعت صوتك
أسـرآآر:يللا طيب شسمك يا حلو
:خـآآلـد
أسـرآآر تخفي عصبيتها (ليش يقول اسمه):اهاا طيب عاتي لو اتعرفنا
خـآآلـد:نوب
أسـرآآر:ليييه
خـآآلـد بهمس:لانك زوجتي
أسـرآآر:عرفت
خـآآلـد بهمس برضه:افا عليك اللحين كملو لعبتكم بوصلكم لراكان بس مو علي ثاني مرة يا أسـرآآر
أسـرآآر:ههههه جيب
رآآگـآآن:اللو
دانه:حبيبي احببببك
رآآگـآآن:نعم مين معاي
دآآنـهـ:انا وحده تموت فيك وبهواك وتعشقك
رآآگـآآن:طيب شتبين
دآآنـهـ:ابيك
رآآگـآآن:انا ما ابيك
دآآنـهـ:انزين ليش
رآآگـآآن:لاني احب وحده وخاطبها
دآآنـهـ:طيب عاتي الشرع حلل اربع
رآآگـآآن:الشرع حلل اربع بس عنيد ذي تساوي الاربع ذولي كلهم
دآآنـهـ:طيب انا احبك
رآآگـآآن عصب:خلاص ياختي فكيني انا ما احبك
خـآآلـد ضحك
دآآنـهـ :طيب انا احبك يا رآآگـآآن
رآآگـآآن:من وين تعرفين اسمي هااه
دآآنـهـ:مدري حزرت
رآآگـآآن بتريقه:بس يا شيخهه
دآآنـهـ:ههههههههه
رآآگـآآن:ما قلت شيء يصحك
دآآنـهـ:افا يا رآآگـآآن ما تعرف خطيبتك وقفلت الخط عل طول
++++++
عند الاولاد
رآآگـآآن بصدمه:البنات
زيـآآآد :احلف
خـآآلـد ضحك:هههههههههه
رآآگـآآن لف وجهه له :انت تدري
خـآآلـد:ههههه تبوني انسى صوت أسـرآآر يعني
رآآگـآآن:لا بس ليه ما قلت
خـآآلـد:طيب عادي انت ما قلت شيء غلط
+++++++++
نروح للندن
رزان بصراخ:انت ما تتحكم فيني سمععت
يـوسـف:لا ما حزرتي ما سمعت انتي ما تخرجي تاني مرة بدون نا تستاذني مني انا
رزان بتريقه:ليش ابوي ولا ولي امري وانا مادري
يوسف:رزان احسلك
رزان:منت متحكم فيني ولنشوف مين يمشي كلمته يا يـوسـف
يـوسـف:طيييب سوي اللي تبيه لكن لو خرجتي اليوم ما يصير لك طيب
رزان بدون اهتمام:سوي اللي تبيه
يـوسـف:خير يا رزان خير وخرج برا القصر حقها
رزان بدون اهتمام رفعت جوالها ودقت
:اللو
رزان:يللا وينك
بـشـآآآيـر:ترى إيــآآآد وريان معانا
رزان:عادي بس وينك دحين
بـشـآآآيـر:خلاص اهو وصلت لعندك
رزان:يللا دحين نازله
ونزلت
وركبت سياره بـشـآآآيـر
رزان:يللا اتحركي
بـشـآآآيـر حركت وقالت:بالله منتي ناوية تسوقي
رزان:نو مابي
بـشـآآآيـر:كيفك
رزان :لوين بنروح
بـشـآآآيـر:بنخرج كوفي بالاول نشرب قهوة ونريح وبعدين يجو ريــآآن واياد
رزان ابتسمت:مدري كيف صرنا نتقابل
بـشـآآآيـر:هههههه ولا انا يللا وصلنا ونزلو واخذو طاوله لاربعه اشخاص
بعد نص ساعه وصلو ريــآآن واياد وجلسو
إيــآآآد :هاااي صبايا
بـشـآآآيـر ورزان:هاي
ريــآآن رافع حاجب:السلام عليكم يا بنات
البنات:وعليكم السلام
رزان:يلعنه من فرق
إيــآآآد :ههههه طيب انا عايش هنا هوا جاي يدرس بس وبيرجع بلده الحبيبه
رزان:برضو
إيــآآآد :الا انتي رزان سعودية صح
رزان:ايــه ابا عن جد
إيــآآآد :اهم شيء انا سعودي بس ولدت وترعرعت في لندن وانتي بـشـآآآيـر
بـشـآآآيـر:انا ماما لندنيه بس بابا سعودي
ريــآآن:انا اعرف نفسي انا سعودي عشت في جده تحديدا وجاي ادرس زي اولاد خيلاني اللي اهم من عماني رعوني بينهم من اولاد ووحشوني مرررة وانا طلعت ادرس بره زيهم علشان ارجع اشتغل في شركات ال ......... وبسس
رزان:هاذي موجوده هنا فرع صح
ريــآآن:ايــه بس محد يديره
رزان:طيب ليش ما تديرة
ريــآآن:والله خيلاني الرؤساء الثلاثه ما حددو احد عل اساس اول ولد في العايله ولد عبدالله ال...... بس مهو راضي الولد رآآگـآآن مايبا يجي لندن يكرهها
رزان:ليش
ريــآآن:اصلا حبيبة القلب في جده ايش يوديه لندن
رزان:ههههه قول كذا من اول
ريــآآن:مو بس كذا
رزان:اجل
ريــآآن:كمان المصيبة اللي سمعتها انه صار لها حادث وما تقدر تمشي الا بعملية العملية لازم تقام هنا في لندن وهوا مو طايق الموضوع والبنت مهي راضيه بالملكه الا اذا مشيت تاني
رزان:اكيد من حقها
ريــآآن:لا مو كذا هوا يبا يسافر معاها ويكون جمبها بس لازم يملك عليها اول
رزان:اها كذا اجل السالفه
ران:مهو عنييييد ذا الولد
إيــآآآد :حسيتي بشو مال امنا داعي
بـشـآآآيـر:ايــه تصدق
رزان وريان:ههههههه
رزان:طيب انتو ما تتكلمو
ريــآآن:والله اذا بتقعدو ساكتين نحنا بنتكلم صح
رزآآن :يب يب
إيــآآآد :طيب حكينا عن رآآگـآآن ذا
بـشـآآآيـر:حياة عايلتكم مشوقه
ريــآآن:مو عايلتي ذي عيله امي
بـشـآآآيـر:اللي هوا
ريــآآن:الله يسلمكم اسمعو ذا الغبي اللي بحكيكم عنه ذا حبيبي خـآآلـد ذا الانسان مافي زيه بس يضحك ويفرفش بس كله تقريبا اختفى لبعض الوقت لان امه اتوفت الله يرحمها
الكل :الله يرحمها
ريــآآن:يحب بنت عمه وملك عليها طيب بس البنت جريئة اهو عاجبه الوضع ما يقول لا بس اللي خايف منه يقولي خايف تقلب المواضيع وتصير هــيـا اللي تسوي الشغله في ليلة العرس
الكل:ههههههه
رزآآن :مجنون ذا هههههههههه
إيــآآآد :رسمي اتجن ههههههه مافي بنت تسويها
بـشـآآآيـر:وااه مو لذي الدرجه
ريــآآن:اوووه أسـرآآر ما تعرفيها ذي اصلا قمر بس اللي ينقصها في شخصيتها واللي يتعبها الربو
رزآآن :عندها الربو
ريــآآن:ايوا بس اتذكر يوم كنا صغار انا وهيا وخالد دآآيــمـ كنا مع بعض بس كنا فريقين
انا و خـآآلـد و زيـآآآد و رغـــد و أسـرآآر مع بعض وكان الفريق الثاني
رآآگـآآن و دآآنـهـ و لمــيـس و رعــد
وكنا دآآيــمـ نتضارب وكنت بس احب اذي دآآنـهـ لانها تبكي بسرعه ويجيني رآآگـآآن الحبيب ويضربني ههههههه اتذكر يوم خـآآلـد دافع عني ويوم ضرب زيـآآآد لمــيـس لانها ما سمعت كلامه نط له رعــد ياخي احسهم يليقو لبعض لمــيـس و رعــد بس رعــد مدري عنه ماجاني خبر انو يميل لاحد بس يالله انشاء يتجمعو يوم
رزآآن :يعني تبا تقعد معاهم كلللهم
ريــآآن:نفسي يعمل خالي جممعه يوم رجعتي كل العيله من اهل ام رآآگـآآن او اهل ام خـآآلـد او اهل ام رعــد وبس مابي اهالي ازواج خالاتي بس ابيهم كلللهم كلللهم من حريم من بنات من شياب من شباب ابي الجمعه ابي اللمه القديمه مع جدي جدي الله يرحمه نفسي ترجع ايام زمان صحيح اهم دحين مع بعض بس ابي اللمه كل جمعه في بيت جدي المهجور ابيها احبها احب الكل يجلس ونضحك ونستهبل مابي الاستراحه حقت خالي مابيها ابي غرفه المجلس للشباب من جدي هدية ابي المزرعه حقت جدي مو حقت خالي نفسي ننجمع زي زمان مو اللحين ابي الكل كل جمعه يتجمعو
رزآآن :احلامك كبيرة
إيــآآآد :وتقدر تجيبها جيب الشهاده لخالك وارفع راسه وشوف شنو يجيك
ريــآآن:ادري بس صععبه مدري رآآگـآآن كيف جابها
إيــآآآد :خلاص اخر سنه ذي والمفروض ما تخاذها
ريــآآن:لا زيي زيهم كلهم خذو ذي السنه
إيــآآآد:يللا بقي شهرين وترجع لهم انشاء الله بالسلامه
رزآآن :طيب جيب الشهاده واطلب ذا الطلب اطلب الجمعه ترجع وتلقاهم كلللهم موجودين
ريــآآن :ياريت والله
وشوي ويرن جوال ريــآآن ويرد ببشاشه
ريــآآن:وينك يا قاطع خلاص انا ما اتصلت انت ما تسال ما تقول ولد عمتي وينه
خالد:هههههه اقولك ترى ليل عندنا ودحين بننام وانا اتصلت اسال عليك واقولك ترجع لنا بالسلامه
ريــآآن:توي احكي اصحابي عليك واقول انك عنيد وما يعجبك العجب
خـآآلـد:ههههههه لازم يجو معاك ها
ريــآآن:يا معود ترى ثنتين بنات
خـآآلـد:ههههههه اجل اترحم عل نفسك ترى عمي عازم اصحابك المقربين وقلت له اربعه جيب لك اثنين من تحت الارض
ريــآآن:ليش تتليقف وتجاوب ها
خـآآلـد:والله انت ما قلت لي ان ثنتين بنات
ريــآآن:يعني شتبيني اسوي اجيبهم معاي
خالد:ايــه في مفاجاة ليك
ريــآآن:ايش
خـآآلـد:اقولك مفاجاة تقولي ايش
ريــآآن:يللا حبيبي انت ما تخبي عني
خـآآلـد:طيب توعدني تعطيني بوسه
ريــآآن سكت وبعدين قال:مكانها .... حدد مكان البوسه يا شاذ
خـآآلـد:ههههههههه لا حبيبي بس امزح معاك تبي حبيبتي تقتلني تراها عل الخط الثاني باي وقفل
ريــآآن:شوف اللي ما يستحي
إيــآآآد :ايش سوى
ريــآآن:علشان أسـرآآر عل الخط الثاني قفل في وجهي
إيــآآآد :هههههه
ريــآآن:بس تعال عندهم ليل ايش يخليهم يكلمو بعض
إيــآآآد بهمس :يحنحنو
ريــآآن:بلا وساخه
إيــآآآد :ههههههههههه
وكملو سواليفهم وكل واحد يحكي الثاني ويتعرفو اكثر عل بعض
++++++++++
قصر ابو يعقوب
رولا:طيب كيف يطلقها
ريناد:مدري بس لازم ياخذ عهود
رولا:عهود ماراح ترضى الا لما يطلقها
ريناد:ايش نسوي طيب
رولا:اففف امشي نروح ليعقوب يمكن يعرف شيء او حاجه نسويها علشانه
ريناد:يللا
وراحو لجناح يعقوب وكلموه بي مافي حل
رولا:اففف يعني
يعقوب:ايش تبيني اسوي يعني كفايه اتحرشت فيني
رولا:ما يصدققق
ريناد:تتوقعو ساحرته
يعقوب:لا وديته عند شيخ مافيه شيء سليم
ريناد:طيب
يعقوب:انا بقول لندى عنه وعن كاثرين ذي
ريناد:لا لا تخرب الموضوع
يعقوب:يعني ترضين عل عهود
رولا:اكيد ما نرضى بس لازم يتزوج عهود
يعقوب:ياليل خلاص انا بشوف الموضوع وبتخلص منها قبل الزواج
رولا:والله جد
يعقوب:ايــه
ريناد:تسلم ياخوي تسللم وخرجو
+++++++
نروح لقصر ابو رعــد
جناح فـيـصـل
فـيـصـل:حبيبتي انتي وانا بعد احبك
كرستن:حبيبي ليش اهلك ما يحبوني
فـيـصـل:مالك صلاح فيهم
كرستن:طيب حبيبي انت راح تتزوجني
فـيـصـل:اكيد
كرستن:ولو اهلك ما رضو
فـيـصـل:غصب عنهم
كرستن:والله
فـيـصـل:ابه
كرستن:الله يخللي اياك حبيبي
فـيـصـل:وانتي كمان يللا انا بسكر دحين
كسرتن:نوم العوافي حبيبي
فـيـصـل:الله يعافيك وقفل
ودق بابا الجناح
فـيـصـل بدون نفس:ادخل
دانه:ممكن
فبيصل قام وساعدها دخل وقال:ايش عندك
دآآنـهـ:كيف تحب وحده زي ذي
فـيـصـل:ما حنخلص يعني
دآآنـهـ:لا يلللا قلي
فـيـصـل:حبيتها وانتى الموضوع
دانه :مانتهى الموضوع
فـيـصـل:يادانه خلاص انا احبها واي
دآآنـهـ:بس ذي مو مسلمه
فـيـصـل:بخليها مسلمه
دآآنـهـ:لا يا فـيـصـل بابا مااررح يخليك تتزوجها
فـيـصـل:انا بكلمه
دآآنـهـ:ماراح يوافق
فـيـصـل:الا ابوي ماراح يوقف في طريق سعادتي
انتهى البارت
اغلى حب
09-07-2013, 11:31 PM
البارت السادس عشر
اليوم التالي قصر ابو رآآگـآآن
في سفرة الطعام
لمــيـس:يا يبه الكل مجتمع شالموضوع
ابو رآآگـآآن:سفرة دآآنـهـ حددت بعد يومين من الان باذن الله
رآآگـآآن شرق:كح كح كح كح كح شتقول
ابو رآآگـآآن:ايــه باذن الله
ام رآآگـآآن :بسم الله عليك رآآگـآآن حبيبي اشرب مويا
رآآگـآآن:تسلمي يمه راح افقد ذا الحنان لمدة اسبوع
ابو رآآگـآآن طالع فيه وبلع ريقه لانه يدري ممكن تصير مشكله :رآآگـآآن ياوليدي
رآآگـآآن:هلا يبه ياحبيبي
ابو رآآگـآآن:انت رح تجي معانا؟!
رآآگـآآن بابتسامه امل :اكيد يا يبه ..وباستغراب:ليش تسال؟!
ابو رآآگـآآن:شوف انت من بعدي ولي امر امك واخواتك واخوك علشان كذا ما ينفع....
قاطعه رآآگـآآن بعصبية:يبه ليش ليش ليش يعني ما تباني اجي هوا عناد فيني ولا ايش انت تعرف قد ايش احب دآآنـهـ ليش ما تفهمون وقام معصب من السفرة وطلع لغرفته
ام رآآگـآآن:ليه يا حبيبي ما تباه يسافر
ابو رآآگـآآن:البنت ماتبي
ريـــم بصدمه:دآآنـهـ
لمــيـس:مـسـتـحـيـل
ابو رآآگـآآن:يعني بكذب عليكم هــيـا قالت ما تبي رآآگـآآن خاصه يجي ماتبيه يشوف ضعفها مدري ليش وانا ماقدر اقولها لا يجي خلاص حرية شخصية
كان رآآگـآآن راجع يكلم ابوه قبل يوصل سمع كلامه "دآآنـهـ ليش يابعد قلبي لييييش حرامم عليكي انا اعرف اتفاهم معاك"وسمع الباقي
ابو رااكن:بس لحد يقول لراكان يمكن يزعل عليها تعرفونه
زيـآآآد :انشاء الله خير يا يبه
رآآگـآآن بصوت عالي:ما يحتاج احد يقولي انا سمعت بالغلط يا يبه وخرج لهم:يبه طيب ما تعرف ليه ماعندك اي فكره مـسـتـحـيـل ذا السبب
ابو رآآگـآآن:هي قالت كذا وقال بنص عين :الا اذا انت وهيا مختلفين بشيء
رآآگـآآن :ها انا ودانه هههه ايــه كثرو منها مـسـتـحـيـل تدرون
ابو رآآگـآآن:متاكد رآآگـآآن
رآآگـآآن:ايــه مية بالمية
ام رآآگـآآن:ولا مزح ثقيل من هني ولا من هني
ركان بثقه:ايــه يناس ايــه
ابو رآآگـآآن:كلمها ولمح
رآآگـآآن :دحين ورفع جواله وطلع فوق
ام رآآگـآآن:يسابق
ابو رآآگـآآن غمز لها:طالع لامه
ام رآآگـآآن بصدمه:انا اللي اتصل ولا انت مستر عبدالله
ابو رآآگـآآن بمزح:لا لو سمحتي وين عبودي
ام رآآگـآآن صار وجهها احممممر
لمــيـس وريم:ههههههههه
زيـآآآد :احترمو العزوبية يبه وصرخ :ابا اتزووووووووووج
ابو رآآگـآآن :وصمخ ليش تصرخ
رآآگـآآن من الدرج:زيـآآآد
زيـآآآد :هلا بحبيبي هلا
رآآگـآآن:اخرس
زيـآآآد سكتت وطالع فيه مصدوم
ام رآآگـآآن:محد يلومه بيكلم حبيبة القلب
ابو رآآگـآآن:مثلي كنت اسكت كل اللي في البيت
ريـــم:ياحظك يا دآآنـهـ
لمــيـس:آأآأآأآأآه الله يرزقنا بس
زيـآآآد :يبه اقولك وصرخ :اب اتزوووووووج
رآآگـآآن بصراخ:وجع اسكتو اصواتكم عالية ونزل سوري يبه ويا يمه ما اقضدكم اقصد البزورة ذولي
زيـآآآد :احلف اننا بزورة
ريـــم:ما البزرة غيرك
لمــيـس:الكبر مو بالسن بالعقل
رآآگـآآن سد الجوال:اقووولكم انخرسو الله يخرسكم وطلع
تم رآآگـآآن:حراام عليكم خلاص اسكتو
زيـآآآد :يبه انا خارج
ابو رآآگـآآن:لوين
رآآگـآآن نزل برضه من الدرج باحباط:ليييش ما ترد
لمــيـس رن جوالها ورفعته لراكان:خذ كلمها
ريـــم:لا حراام علييكي لمــيـس
رآآگـآآن اخذ الجوال ورد وسكت
دآآنـهـ بصوت ناعم:الو لمــيـس اسمعي لو سالك رآآگـآآن انا كلمتك قولي لا لاني مابا اكلمه دحين سمعتي لمــيـس علشان اتفاقي انا وياك تكفين ولا بعمل فيكي نذاله
رآآگـآآن وهوا وصلت غرفته بصوت ساحر :ليه
دآآنـهـ انخرست
رآآگـآآن بصوت اسر:ليه يا دندونتي شسويت انا اولا ما تبيني اسافر وثانيا ما تبي تكلميني
دآآنـهـ بصوت مخنوق:لاني ماباك تشفق عليا
رآآگـآآن:انا
دآآنـهـ:ايــه
رآآگـآآن:نا اشفق عليكي توقعتها من كل الناس الا انتي يا دآآنـهـ
دآآنـهـ:بس انت رآآگـآآن ما تحس بشعوري....
رآآگـآآن قاطعها:اششش. انا رآآگـآآن حبيبك ماحس فيكي عيب عليكي دنونه
دآآنـهـ:بس ياركان ماباك تطالعني بنظرة شفقه انت مجبور فيني علشان شفقتكم مابيها
رآآگـآآن بعصبية خفيفه :بلا هبل انا احبك
دآآنـهـ سكتت
رآآگـآآن بهمس:احبك دآآنـهـ احبك
دآآنـهـ ساااكككته
رآآگـآآن بهمس اوطى:احبك دندون احبك
دآآنـهـ ساكتهه
رآآگـآآن بهمس اقل واقل وكل ماله يخف:احبك احبك احبك احبك احبك لين سكت
بعد دقايق
دآآنـهـ:رآآگـآآن
رآآگـآآن ما يرد
دآآنـهـ:رااككانن
رااكان سااكت
دآآنـهـ بفجعه:ركووون حبيبي
لارد
دآآنـهـ:راكاني حبيبي رآآگـآآن انا سافه رآآگـآآن رد علي الله يخليك حبيبي رآآگـآآن لا تتركني رد الله يخليك
رآآگـآآن لارد
دآآنـهـ:رآآگـآآن احبك حبيبي لا تتركني انا ابيك خلاص ولا يهمك تع بس رد
دآآنـهـ وشوي تبكي:راااكككاااان
رااكان بصوت اسر:عيونه
دآآنـهـ:كذا تخليني ابكي
رآآگـآآن:معليه استحق شوي من دموعك انا
طانه:غليييظ
رآآگـآآن:اهم ئيء اني مسافر
دآآنـهـ:لا من قا..... طووووط طووووط وجاتها رساله
((سوري بس مابا اسمع لابس ولا تبسبسي لي خلاص انتي قلتي كلمة وحده وانتهى)))
دآآنـهـ اتاففت
واتصلت ثاني بس ما يرد
واتصلت ثالث مرة وبرضه ما يرد
واتصلت رابع مرة وبرضه مارد
واتصلت المرة الخامسة بس برضه ما لقت جواب
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر ابو رعــد
رعــد:وانا بجي طبعا صح؟؟!!
ابو رعــد:افا اختك تسوي عملية وانت ما تجي
رعــد ابتسم برضا
اسررا:وانا بجي
ابو رعــد:كلمتي زوجك؟؟!!
أسـرآآر:مو لازم انت ابوي وولي امري
رعــد:احلفي قولي والله
أسـرآآر بعباطه:هاا؟؟!!
رعــد:لا يا يبه لا توافق تعرف انت راح تقول طيب والشيء اللي يقول خـآآلـد عليه لا هــيـا تجيك والشيء اللي انت تقول لا وخالد يقول ايوا تروح له
ابو رعــد:افااا ما هقتيك يا بنتي
أسـرآآر بارتباك:لا حشا يالغالي هذا رعــد بس يخرف ما يعرف ايش يقول تعرف كبر العمر وخرف ولسا ما تزوج وغيران
رعــد بتريقه:احلفي يختي اللي يسمعك يقول عمري 40 مو 29
أسـرآآر طالعت فيه بحقد:بجي مع اختي
رعــد بتحدي:لا
أسـرآآر:غصب عنك
رعــد:نشوف ست أسـرآآر وتمو يطالعون بعض
ام رعــد اضحكت
ابو رعــد:تدوم ليا الضحكه وصاحبتها
فـيـصـل قام :عن اذنكم
ابو رعــد بحزم:منت قايم اجلس اشوف
فـيـصـل جلس بتافف
ابو رعــد ناظره ونقل نظره لاسرار وبحزم:نادي اختك
أسـرآآر:حاضر يبه
ورتحت نادت دآآنـهـ ونزلت معاها وجلسو
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر ابو خـآآلـد
خـآآلـد بتوتر:وبس
ابو خـآآلـد طالع بـسـآآم:وانت تعرف عن الموضوع
بـسـآآم بارتباك واضح:ايــه
ابو خـآآلـد:واسراء
إسـرآآآء بخوف:انا والبنات سمعنا عن الموضوع بعد الشباب واتفاجئنا
ابو خـآآلـد:وعبدالعزيز عمكم يعرف
خـآآلـد:ماعرف
ابو خـآآلـد بعصبية:شلون يروح عند اجنبية هااااه
خـآآلـد:يبه انت اهدى
بـسـآآم:عمي عبدالله بيتصرف خاصه ان فـيـصـل قريب منه يوم كان صغير
ابو خـآآلـد:انت قلتها يوم كان صغير واللحين كل شيء يتغير والموقف للميس لا لازم نجلس مع بعض
خـآآلـد وبسام واسراء التزمو الصمت
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر ابو رآآگـآآن
ابو رآآگـآآن:يا لمــيـس
لمــيـس:هلا يبه
ابو رآآگـآآن:وين رآآگـآآن
رآآگـآآن :ها انا هنا
ابو رآآگـآآن سكت
زيـآآآد بتوتر:اجلس
وجا رآآگـآآن وجلس
ابو رآآگـآآن:لمــيـس كلامك يوم حادث رآآگـآآن شنو معناه
الكل وجه انظاره لمــيـس
لمــيـس بخوف:يبه مادري
ابو رآآگـآآن بحده تخوف:مارح اعيد كلمتي
لميس واهي خاااايفه موووت:يبه ماعرف ماعرف قلت لك ماعرف
ابو رآآگـآآن:يصير خير يللا مابا اشوفكم طالعين برا اليوم كلكم
رآآگـآآن استغرب:بس يا يبه انا مالي
ابو رآآگـآآن:انت ليه تحب تعاندني
رآآگـآآن :لاني مالي صلاح باللي بينكم
ابو رآآگـآآن:احلف يوم الحادث كلام لمــيـس تبونه تراني متذكره كلمة كلمة حرف حرف مـسـتـحـيـل انسسا صوتها وهيا تبكي وصوت دآآنـهـ تبون اعيده لكم اللي تبونه :كفى رعد سامحني ما سويت شيء ليش كلكم تعاملوني بجفاف وتبكي وتكمل عل بالها انه رعد انا ما ابي اسوي اي عمليه ليييش كذا لليييش راكان يكرهني ليييش ما سويت شيء انا وانهارت بكى وشوي سمع صوت لميس برضو فيها بكى:رعد الضرب الي مديت يدك عليه ليا بدون ما تدري من اكلم كنت استهبل مع زياااد ومني مسامحتك واسمع وانا بنت ابوي راح اعلمك كيف تتعامل مع دنو المسكينه العمليه احتمالها عشرين بالمية وانت ولا هامك انا ما اقول شيء غير ارحم من في الارض يرحمك من في السماء وصح انت مصدوم من اخوك لانه كلم بنت بس دانه مالها صلاحايش معنى هيا اليي تعاملها بجفاف انت والبنات واسرار لا اسرار الحبوبه ترى اختك ما تبي خالد الغبية روح الحق عليها ظلمته مسكيناهو ماخاناهاكله تخطيط
رآآگـآآن بعصبية موجه للميس:مد يده عليييك
لمــيـس تنزل دموعها بصمت
رآآگـآآن بصراخ:لمــيـس جاوبيي
لمــيـس ماتبي تجاوب وتببكي
راكاان عصب وجاء بيخرج سمع صوت ابوه
ابو رآآگـآآن:ارجع اجلس الكل جاي هنا
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
مرينا عل القصور الثلاثة
بعد ٣ساعات
نروح لفلة ابو تـرگـي
في جناح تـرگـي تحديدا
سـحـر باحراج:يللا عاد تروووكي
تـرگـي:ياروحي انتي مافي
سـحـر:ليش طيب
تـرگـي:لاني ابيك
سـحـر بكذب:وانا مابيك
تـرگـي:افااا
سـحـر:ايــه لانك ما تبي توديني عندهم يللا اقولك الموضوع ضروري
تـرگـي مالقى للموضوع بال لان كل شيء عند سـحـر ضروري:مو مهم
وشوي يرن جواله ويرد:هلا خلود
خـآآلـد:ياخي وينك فيه كلنا في بيت عمي عبدالله وانت وسحر وجنى وعمتي حصة ناقصين وطبعا لا تلخو من نـآآيـف و شــهــد
تـرگـي فز :طيب دقايق ونكون عندكم
وقام :البسي عباتك
سـحـر بزعل:قلت لك
تـرگـي:سحورة كلمي جـنـىٰ وشهد خالي معصصصصصب
سـحـر:عمي شفيه
تـرگـي:موب وقتك
ونزل
بعد نص ساعه الكل في قصر ابو رآآگـآآن في المجلس الكبير الرجال ((ابو رآآگـآآن ابو خـآآلـد ابو رعــد)) الحريم((ام تـرگـي ام مـشـآآآري ام طـلآآل))((البنات((لمــيـس ريـــم دآآنـهـ أسـرآآر إسـرآآآء مشـآآعـل شـوق شـيـخـهـ. شــهــد سـحـر رغـــد الهــنـوف جنى )) الشباب((رآآگـآآن زيـآآآد رعــد فـيـصـل مـشـآآآري عـمـآآآد نـآآيـف تـرگـي طـلآآل سـعـود))
ابو رآآگـآآن:كلمة ومارح اعيدها سالفتك يافيصل
فـيـصـل بحده:مانتابوي
البنات شهقو محد يخالف امر ابو رآآگـآآن الا رآآگـآآن وصار فيه شيء مو هين علشان يسامحهه
ابو رآآگـآآن بعصبية:انت قد هالكلام يا ولد امك
فـيـصـل وقف بتحدي:مني ولد امي انا ولد اخوك يا وسكت باستهزاء
رآآگـآآن :احترم ابوي والقعده اللي جالسها انت هنا ساامع
فـيـصـل:اسف ولد العم مادريت
رعــد:فييصل
فـيـصـل:انا احبها ليش انتو ضدي حتى انت يا عمي
ابو رآآگـآآن:اجنبية مانبي
ابو رعــد:سمعت كلام عمك
فـيـصـل:منو قالك انها اجنبية هــيـا عايشة برا بس امها اجنبية وابوها متوفي وكمان امها متزوجه واحد اجنبي
ابو رآآگـآآن:تلعب بحسبت مين يا فـيـصـل لا تنسى مين انا
فـيـصـل:مالعب انا اقول الصدق
ابو رآآگـآآن بصراخ:منت متزوجها ما يتزوجها نسب عيلة ال(.......)
فـيـصـل بصراخ:غصب عنك
ولقى من يضربه عل وجهه وعيونه حممممرا من عصبية وماسك صوته:قلت لك صوتك ما ترفعه عل ابوي
فـيـصـل قام من الارض وضربه هوا الثاني
ولان ركان لسا باقي فيه ضرر من الحادث طاح عل الارض بسههوله
خـآآلـد بصراخ:فـيـصـل بس
ام تـرگـي:يكفي
ام مـشـآآآري:خلاص ياهو
امطلال:ما يصير عبدالله اهدى
الو رآآگـآآن:ما يدى لي بال الا وذا ينساها
فـيـصـل وقف قدامه ابو رآآگـآآن:شوف يا انت مـسـتـحـيـل استنى كرستن
خـآآلـد جاه سريع وبعده عن عمه:انت مجنون ولا منت صاحي هذا عمك عمك عبدالله انت لوحدك تعرف شنو يعني
فـيـصـل دق خـآآلـد بقوة من بطنه بلحظة غفل من خـآآلـد بعد عنه وهوايمسك بطنه
ام مـشـآآآري راحت له ومسكته:يمه خـآآلـد حبيبي
خـآآلـد:عمتي مافيني شيء روحي اجلسي
ابو رعــد بصراخ:شلون تمد يدك عل ولد عمك هااااه
فـيـصـل:ما يخصكم
لمــيـس بهمس:تحسيه مجنون
ريـــم:الا قولي مسحور
دآآنـهـ:صح ليه لا
أسـرآآر:لا مـسـتـحـيـل
شـوق:بنات نجيب قران مين عندها بالجوال
واتسللت لمــيـس لين عند التلفزيون وكتمت الصوت قبل وحطت عل القران ولان الصاله كبييرة السماعات زي اادي جي وانتشر صوت السديس وهوا يقرا سورة يس
وانتشر الصوت الخاشع في انحاء الصاله والكل بدا يهدى الين سمعو صراخ:يابنت ال#### طفييييه وراح للميس وشدها وهو يقول طفيه يابنت ابوكي طفيه وجلس بالارض
رآآگـآآن ما قدر يقوم لاخته
رعــد قام جري:هي انت منت صاحي
ويضرب رعــد بقوة ويصرخ:طفوووووووه اقولكم طفووووه
وعيونه صارت حممممرا
رعــد خاف عل اخوه
ابو رآآگـآآن راح بسرعه وطفى التلفزيون :را وانبترت كلمته وهوا يشوف رآآگـآآن مو قادر يوقف فقال:مـشـآآآري جيب شيخ
مـشـآآآري نقز من مكانه
ام مـشـآآآري:شفييه
ام طـلآآل:الله اعلم
ام تـرگـي بدون نفس:دحين يا عبود جامعنا هنا علشان ذي السالفه
ابو رآآگـآآن :لا مو بس كذا في شيء اهم
في سالفه ما قلت لكم هــيـا عن ذي العيله اللي كلها غموووض في حقايق كثير بتطلع بالبارتات الجايه واتوقع انها الاخيره اولا جدهم محمد هوا ما اتوفى اتوفى يعني لهم خمسة سنين محد يعرف عنه خبير هذا واااحد اثنين ولد خال الرجال الثلاث ابو رعــد ابو رآآگـآآن ابو خـآآلـد
اسمه صالح وهذا يعز عليهم مرة بس انقطعت اخباره يوم سافر ويبحثون عنه هذي اثنين من أسـرآآر روايتي وثالث شيء واهم حاجه ترى روايتي كلها تعتبر مثل التفاحه في النهاية راح تلاحظون ليش ذا التشبيه بالظبط ورابع شيء وخامس شيء راح تعرفونه انتم
يتبع....
اغلى حب
09-07-2013, 11:34 PM
ام تـرگـي:ايش اجل
ابو رآآگـآآن:مو وقته
ام تـرگـي:انا مو فاضية
ابو رآآگـآآن:ابوي لقينا عنه خبر
ام تـرگـي وام مـشـآآآري وام طـلآآل بصوت واحد:جد
البنات بصراخ:حيييييي
الشباب هجديييين
ابو رآآگـآآن:ما قلت حي بس في احد اكد انه شافه بباريس قبل اربعه شهور
رآآگـآآن بامل :يعني حي يا يبه
ابو رآآگـآآن:ماعرف بس رح نروح يا ولدي زي ما قلت لك لندن اول
رآآگـآآن:يادي السيرة مين ينتبه لهم اللي هنا ها ترانا كثير
ابو رآآگـآآن:انت وزياد لاهلكم وخالد وبسام لاختهم ومشاري وعماد لاخواتهم وامهم وتركي ونايف لامهم واخواتهم ولمرة تـرگـي و طـلآآل وسعود ينتبهون لخواتهم وامهم شكمان
رآآگـآآن:طيب شرايك امي وعماتي وزوجات عماني يقعدون ببيت خالي راشد وبيكون معاهم امممم عـمـآآآد و زيـآآآد وسعود و بـسـآآم و نـآآيـف ماتوقعه المهم وبكذا كل وحده معاها ولدها او ولد اخوها او ولد اختها يعني مثل كذا وانا وخالد ورعد و مـشـآآآري وطلال والبنوتات نروح لصوب جدي
ابو رآآگـآآن:ما حزرت
رآآگـآآن:شنو
ابو رآآگـآآن:تعرف اهم شيء المحرم وين محرم مرت عمك ام رعــد
رآآگـآآن بغباء:فـيـصـل
ابو رآآگـآآن:لا والله
رآآگـآآن:يووووه طيب رعــد يقعد
رعــد:لا انا صوب جدي
رآآگـآآن:طيب اممممممممم بعد ما اتعالج فـيـصـل
ابو رآآگـآآن:ممكن يلللا اللحين روحو خلاص اللي حددهم رآآگـآآن روحو صوب جدكم الغالي
رآآگـآآن:يس
البنات بصرخه وحده:جدو حموووووود
الكل:هههههههههههههه
رآآگـآآن:بنروح بطيارتك يالغالي
ابو رآآگـآآن:لا وعمانك وازواج عماتك بنروح بيها خذ طياره عادية
خـآآلـد بغرور:سوري عمي اناماركب اي طياره وباستهبال:انا ولد عبدالرحمن بن محمد بن عبدالله بن وليد بن هشام بن احمد بن فراس من آل ال....... اركب اي طياره
رآآگـآآن:بس الله يرجك ذكرت كل النسب
ابو خـآآلـد:حفظتهم
خـآآلـد:مو الكل بقي اسماء مني عارف ترتيبها رتبوها ليا عمو عبودي
ابو رآآگـآآن:عبدالله بن محمد بن عبدالله بن وليد بن هشام بن احمد بن فراس بن نزار بن عمر بن اسامه بن سالم بن
ام تـرگـي كملت بفخر:بن عـمـآآآد بن تـرگـي بن نـآآيـف بن خـآآلـد بن مـشـآآآري بن طـلآآل بن رآآگـآآن وبس هذا اللي حافظته
رآآگـآآن:لحظة لحظه اللحين نحنا اسمائنا من اسماء اجدادنا
ابو رآآگـآآن:ايــه
رآآگـآآن :الله اوصفو ليا جدي رآآگـآآن
الو رآآگـآآن:قالولك شفته بس اللي اعرفه انه كان عنيد ومغرور
رآآگـآآن:احم حم مو من بعيد
ابو خـآآلـد:وجدكم خـآآلـد بعد سمعت عن عناده بس كان عصببببببي
ابو رعــد:بس ماكان عندكم جد اسمه رعــد
رعــد:ليش سميتني غير طيب
ابو رعــد:لان زوجه جدكم رآآگـآآن كان عندها ولد من زوجها الاول وراكان جدكم كان الزوج الثاني واتبنا ذا الولد بس موباسمنا فكان هوا اللي رفع اسمنا اعلى واعلى لين ذي المرحله ذي القصه يوم كنت صغير وسمعتها من ابوي حلفت واقسمت اسم اول ولد لي يكون رعــد
تـرگـي:يمه كيف ابوي رضا تسمينا باسماء اجدادنا
ام تـرگـي :وربي صدفه
نايف:اهااا
دآآنـهـ:اكيد لاسمائنا مغزى
ابو رآآگـآآن اطلق ضحكه قوووية وقال
:دآآنـهـ اسم مرت جدي رآآگـآآن واسرار اسم مرت جدي خـآآلـد واسم إسـرآآآء مارح اقوله يمكن ما يكون نفس النصيب بس اسم لمــيـس حبيبتي اسم ام امي واما اسمك يا ريـــم هذا الاسم اسم اختارته امك موب انا واما انتي يا دآآنـهـ اسمك انا اخترته
دآآنـهـ:كييف
ابو رآآگـآآن:يوم ولادتك انا الكل كان متامل في ولد ثاني ينور علينا بس طلعة انتي وابوك مارضا بالشيء ذا الاخطاء الليمن عند الكشف وامك فرحت بيك كثير فكانو محتارين ايش يسمونك
ابو رعــد:انا اكمل كنتي بيضة زي اللؤلؤ وماكنت عارف ايش اسميك واحترت في اسم لؤلؤة بس قالي عمك عبدالله اول ماشافك
ابو رآآگـآآن:اول ما شفتك اسم دآآنـهـ خطر في راسي وقلته معرف ليش بس حسيته لايق عليك
ابو رعــد:وعجبني الاسم وكلمة امك وعجبها بعد وبكذا سميناك دآآنـهـ
ابو خـآآلـد:خـآآلـد انت يوم ولادتك برضو كنا محتارين ما عرفنا في البداية كنت بسميك محمد بس جدك رفض وقال سموه اسم ثاني احنا ما فكرنا باجدادنا جدك جاء وشافك وقال سموه اسم يدوم ابوي كان طول عمره يتكلم بالغاز معانا وانا من الشوشرة والفرحه فيك ما فهمت ولا ركزت ورحت حق اختي ام مـشـآآآري وسالتها وقال عل طول خـآآلـد وبكذا اتسميت خـآآلـد يا احلى خـآآلـد
الكل جلس يسمع قصة اسمه
زيـآآآد :وانا يبه
ابو رآآگـآآن:زيـآآآد الصراحه تعرف ما سميناك من اول يوم بعد سادس يوم سميناك ماكنا عارفين ايش نسميك امك كانت تبي اسم حلو وفريد حلو وجميل حلو ويليق فيك عادمك اتشرطت وماعرفت وسالت عمانك محد عرف و جدك قلنا صالح قالت لا قلنا لها وســيــم قالت لا قلنا لها لــؤي قالت لا قلنا لها مــآآزن برضه قالت لا قلنا متعب قالت لا قلنا حمد قالت لا قلنا ايش تبين قالت جيبو اسم حلو وفركنا وفكرنا لين جات وحده كذا كانت كبيرة واتاملتك كثيييير وبعدين يوم جيت قالت ولدك قلت لها ايوا قالت شنو سكيتوه ابتسمت لها وقلت مافي الام تبي اسم حلو وفريد قالت احسه رح يجيب الخير والبركه يعني مثل الحظ تحسه جمييييل مثل ولدي الله يرحمه
سالتها:عفوا شكان اسم ولدك
قالت لي زيـآآآد رحت لامك وقلت لها شرايك في اسم
قاطعتني وقالت لقيت
انا مصر اقولها الاسم وهيا مصره في النهاية قلنا مع بعض زيـآآآد وضحكنا وسميناك زيـآآآد يا زيـآآآد
بـسـآآم:وانا
ابو راكان:الصراحه سميناك يـوسـف بعدين شفناك بس تضحك بوم كبرت وكان عمرك سنه ونص شفناك بس تضحك وبس تبتسم نادرا ما تبكي وغيرت امك اسمك لبسام
الكل ضحك
أسـرآآر:وانااااا
ابو رعــد:انتي اول يوم ولدتي فيه جبنا اسمك تعرفي كيف
أسـرآآر مشتوقه للقصه :كيييف
ابو رعــد:اخوكي رعــد هوا وفيصل كانو متحمسين لاختهم الجديده غير دآآنـهـ طاح كرتها وبعدين كان يقول رعــد اسمها أسـرآآر وفيصل يقول لا اسمها إسـرآآآء ويتضاربو وعلشان نحل الطرفين سمينا إسـرآآآء بنت عمك خـآآلـد وانتي أسـرآآر انولدتو في نفس اليوم بس انتي قبل إسـرآآآء ب ٣ساعات
أسـرآآر:واااي رعــد انت
رعــد ضحك
إسـرآآآء :يعني اللي اختار اسمي فصول
ابو رآآگـآآن:ايــه
:طيب سؤال واااحد
الكل ناظر لها
:ممكن اعرف دامني مو من نسبكم اوكي بس اقرب لكم ودام شـوق ومشاعل والهنوف ورغد وشيخه وجنى مثلي ليش تتقربون مننا انتو عايله فرحانه لا تدخلونا بينكم
ابو رآآگـآآن:شــهــد حبيبتي ليه ذا الكلام انتو منا وفينا بنات اخواتي انتو
شــهــد:بس انتو عايشين بعز ونحنا بزفت
سكت ابو رآآگـآآن
اما ابو خـآآلـد ما يتحمل نفورهم كذا وقالها :لان يا حبيبتي اخوتنا اللي اهم امك وخالاتك مو اخاتنا من الام والاب لا اخوتنا من الاب بس فكالنا بذيك الصلة باهل امي اهم الاغنياء ونحنا ورثناها وخوك ما ورثو شيء
شــهــد:صدق يعني مالكم حكم فيني
ابو راكان :بس بلا هذرة وروحو ص ب جدكم باي طياره
خـآآلـد:قد قلت لك انا خـآآلـد بن عبدالرحمن بن محمد بن عبدالله بن وليد بن هشام بن احمد بن بن فراس.آل ال...... اركب طيارة عادية
ابو رآآگـآآن:ياخي فكوني روحو بطيارة رآآگـآآن اهي هدية كنت بعطيه اياها لما آه يعني ام ان يعني كنت بعطيه بس يعني تعرفون الظروف وكذا بس كنت مشتريها من زمان وراكان عصاني ويعني
رآآگـآآن:يايبه اعترف انا غاااااالي عندك وشكككرا عل الطياره الجديده يلللا شبانات
رعــد:خير اش ذي
رآآگـآآن:اجمع البنات بالشبابعل باااريييس
وراحو عل المطار
انتهى البارت
اغلى حب
09-07-2013, 11:42 PM
البارت السابع عشر
بعد ساعات طويله للسفر وطأت اقدام ابطالنا للارض التي سوف تحدد حياة جدهم المفضل ولماذا لم يعود لهم ولماذا ايضا لم يسمعو عنه اي خبر بما انه مشهور جدا بغناه وثراه وتواضعه و كرمه وصدقه لماذا لا احد اخبرهم بجدهم المعروف ولماذا يظهر بعد هذه المده ولماذا عبدالله اتى وسال عن الجد بعد تلك السنوات لماذا الف لماذا وسوف نعرفها في هذا البارت باذن الله
بفرنسا او باريس تحديدا
:واخيييرا وصلنا ما بغينا
:الظاهر كذا والله تعب
:طيب رآآگـآآن حجزت في الفندق ولا كيف
رآآگـآآن:يووووه نسيت ليه ما خليت رعــد
رعــد:يا سلام وليه مو زيـآآآد
زيـآآآد :وليه مو انت يا مـشـآآآري ها
مـشـآآآري:اللحين شدخلني
زيـآآآد :طيب ليش مو عـمـآآآد
عـمـآآآد:ماخصني
دآآنـهـ:بس انتو كلكم ماكنه جدكم يللا خلنا نروح اي فندق اي زفت نرتاح فيه نحنا تعبانين وانتو تهرجو
:فديت المعصبة اهدي
دآآنـهـ:رعــد حل عني
رعــد:ههههه
أسـرآآر:اعصابك ياخت
دآآنـهـ:وبعدين أسـرآآر
أسـرآآر:خلاص ياخي بسكت ها وحطت ايدها عل فمها
خـآآلـد:امشو بس يالله
وراحو لفندق((hotel elysees regencia paris))
المهم راحو يرتاحون لهم كم ساعه
بعد اربعه او خمس ساعات
البنات كانو لابسين
دآآنـهـ:بلوزة وردية واسعه وبنطلون جنز واخذت طرحه وردية وحطت قلوس وكحل ولبست جزمة بوت بنية فاتحه
أسـرآآر :لبست بلوزة موفية مثل دآآنـهـ واسعه وبنطلون جنز غااامق واخذت طرحه نفس لون بلوزتها وحطت قلوس وكحل ولبست كعب موف
إسـرآآآء:لبست بلوزة تفاني وبنطلون جنز غاامق واخذت طرحه نفس اللون وحطت قلوس وكحل ولبست كعب اسود
لمــيـس:لبست بلوزة سماوي واااسعه وبنطلون جنز اسود واخذت طرحه سماوية وحطت قلوس سماوي وكحل ازرق فااتح ولبست شوز سماوي وابيض
ريـــم:نفس اختها بس هي كان لونها احمر
مشـآآعـل :كانت لابسة نفس موديل البلايز بس لونها اخضر فاااتح ولبست كعب اخضر وطرحه خضرة
شـوق :لبست بلوزة ماسكه شوي لونها بندقي وبنطلون جنز غاامق ولبست فلات بني وطرحه بنية
الهــنـوف:لبست بلوزة لونها ازرق غااامق وعليها كتابات باللون الاسود وقلب احمر صغير وكانت البلوزة كت ولبست عليها جكت طويل اسود ولبست جنز غاامق وكعب اسود عاالي
رغـــد:كانت لابسة بلوزة رمادية ونازله عل الكتف بس لبست جاكيت ابيض طويل مثل اختها ولبست كعب رمادي طوييييل وعااالي وبنطلون جنز غااامق
جـنـىٰ:لبست بلوزة بترقالية فااااتحه وشفافه تقريبا ولبست جاكيت طويل لونه كحلي وكعب برتقالي وطرحه كحلية
وشهد وشيخه لبسهم كان عادي
اما الشباب
خـآآلـد :لابس بلوزة سوده وبنطلون جنز ابيض
رآآگـآآن:بلوزة كحلية وبنطلون جنز
زيـآآآد و عـمـآآآد و سـعـود و بـسـآآم :لابسين بلايز مخططه كاروهات احمر وازرق وبناطيل جنز طقم علشان لا يضيعو>>>>خخخخخ
رعــد:لبس بلوزة ازرق وبنطلون اسود
طـلآآل:لبس بلوزة اورنج غاااامق وعليها كلام بالاسود وبنطلون وشوز اسود
مـشـآآآري:لبس بلوزة سوده وعليها كلام بالانجليزي باللون الاصفر ولبس بنطلون وشوز اسود
وراحو
وبداو يمشو مع بعض
رآآگـآآن:اول شيء نسال زي ما قال ابوي
رعــد:اوكي بس وين
دآآنـهـ:صح ما تعرفو من وين نبدا
رآآگـآآن:طيب في مفاجاة حلوة بالاول مو نحنا بباريس صح
الكل:ايوا
رآآگـآآن:جاتني رساله من ابوي يا دآآنـهـ انو حجز في مستشفى عشان بعد بكرا تسوي العملية ونسبة نجاحها 98%
لمــيـس بفرح:والله؟؟!!
رآآگـآآن بابتسامه:والله
رعــد:طيب ليش ما قالو لي؟؟!!
رآآگـآآن بلا مبالاه:ماعرف
رعــد:اشك
رآآگـآآن:بايش؟؟!!
رعــد:ان عمي عبدالله هوا اللي حجز
رآآگـآآن:اتصل
رعــد مسك جواله واتصل عليه ورد
ابو رآآگـآآن:هلا وليدي
رعــد:عمي صحيح انك حجزت لدانه في مستشفى هنا وبعد بكرا العملية وخبرت رآآگـآآن ونحنا لا
ابو رآآگـآآن سكت لدقايق ورد:ايوا ليش تسال
رعــد:عمي الصدق
ابو رآآگـآآن:ايــه يا يبا انا
رعــد بعدم تصديق:طيب
وقفل
رآآگـآآن:هاا؟؟!!
رعــد بضيق:رآآگـآآن انت اللي سويتها
رآآگـآآن باستغراب مصطنع:شنو ؟؟!!
رعــد:انت اللي حجزت وعمي حسبها بباله وراح تسوي العملية
دآآنـهـ بامل:خلاص انا موافقه ابا اتخلص من ذا
رآآگـآآن :شايف
رعــد يتنهد:هه طيب
دآآنـهـ:يس بنات امشو نتسوق
البنات:اوكي
رآآگـآآن:هيهيهي إنــتي وهيا لا تكونو صدق ترى نحنا جايين دور جدي
ريـــم:so!
رآآگـآآن:لا يا مدركه إنــتي
ريـــم:Spoke to me in English
رآآگـآآن:Well if Conti want
ريـــم:Of course I want and I want to learn more
رآآگـآآن:Well, but you have to my understanding Kaany is the word that I'm saying I'm not talking in Arabic today never agreed
((حسنا، ولكن عليك إن تفهمي ما معنى كلامي كله لانني لن اتحدث باللغه العربية مجددا اليوم اتفقنا؟؟!!))
ريـــم تنحت :ترجمو ليا لو سمحتو
رعــد ضحك
طـلآآل ابتسم عليها
زيـآآآد :المعنى انو قالك انو مارح يتكلم معاك عربي طول اليوم وعليكي إنــتي إنگ تفهمي كلامه كله اتفقنا
ريـــم:ايوا اصلا إللي لقطتة لغه عربية وهوا بيقول واتفقنا
الكل فطس ضحك
أسـرآآر:إنــتي اكس بالانجليزي
ريـــم:خفي علينا
أسـرآآر:احسن منك
ريـــم:Well we will see what are you doing
أسـرآآر:What I will do nothing, but I will do as Rakan do not speak Arabic, but there is a difference I'm throughout the journey and Rakan only today
((ماذا سافعل لا شيء ولكني سوف افعل كما يفعل راكان لن اتكلم اللغه العربية ولكن هناك فرق أنا طوال الرحله وراكان فقط اليوم))
ريـــم :ما فهمت
دآآنـهـ:اوووه علينا ليش توامك تفهم او انتي لا
لمــيـس:لاني ذكية وهيا غبية
ريـــم بقهر:لا ياشيخه
لمــيـس تضحك
ريـــم:يعني فهمتي دندون
دآآنـهـ بغرور:اكيد مو أنآآٓ اخت رعــد عل الفاضي
رعــد:اخت رجال
طـلآآل:لا اشك
رعــد:تشك في ايش
طـلآآل:انها اخت رجال لاني مو شايف رجال قدامي
رعــد بعصبية خفيفه:ليش ايش شايف
طـلآآل بضحكه وهوا يستعد للهروب:بطه وجري
البنآآت ماتو ضحك
رآآگـآآن:اجل اخرتك يا رعــد بطه هههههههااااااااايي
مـشـآآآري:الصراحه يليق هههههههههههه
راكان:لا أنآآٓ عجبتني البطه
رعــد:خير يا رآآگـآآن خلي طلول ينفعك
رآآگـآآن بضحك:هوا حينفعني سواء إنت ولا هوا لاني عندك إنت خاصة مصلحه ولا نسيت وغمز
رعــد ابتسم
مـشـآآآري:والله واسرار عنننا
أسـرآآر:هلا
خـآآلـد:خليكي بنفسك محد كلمك قدك تسابقي
الكل ضحك
أسـرآآر:طااااااايب يا خلووود أنآآٓ اوريك خلي الشباب ينفعوك
خـآآلـد:لا يرحم امك خلاص مارح ينفعوني بالطقاق
عـمـآآآد:تتخلى عننا علشان بنت
خـآآلـد:اقول طير إنت مارح ينفعني الا البنت دي
الكل ضحك
رآآگـآآن:تعرفو مين ناقص
دآآنـهـ:فقدناها
رآآگـآآن:اتكلم عل فــهــد
ودانه:وانا اتكلم عل أروىٰ
وضحكو
لمــيـس:غبية ليش ماات
رآآگـآآن:ايش تبيها تجي ايش تسوي إنــتي الثانية وبعدين ما تعرفي أروىٰ بتستحي
لمــيـس:اقول رآآگـآآن
رآآگـآآن:هلا
لمــيـس:حـمـدآآن لما بيرجع من باريس بنرجع نحنا نستقبله في الحفل ولا كيف
رآآگـآآن:هنا نسلم عليه ونخلص واخلص عمري من خالاتك
لمــيـس:عيب ياخي احترمهم
رآآگـآآن:كيفي كيفي غثث اوووف
رعــد:الكره. في عينك ليش
رآآگـآآن:احسهم عذاب لكل رجل في الدنيا
طـلآآل جاء وسمع اخر شيء:ولماذا يا رجل
رآآگـآآن يستهبل معاه:لانهم اممممم لا اعرف يا مانة
طـلآآل فطس ضحك:اجل مانه ها هههههههههههههه
يتبع....
اغلى حب
09-07-2013, 11:47 PM
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
الشباب لما استوعبو ضحكو
ريـــم شهقت:رآآگـآآن تحدثت معنا باللغه العربية
رآآگـآآن يستهبل:Who said that
ريـــم:رآآگـآآن لا تاكل بعقلي إنت تلكمت بالعربي صح شباب
طـلآآل:No
ريـــم:ايــه إنت جاريه اقول مـشـآآآري مو صح
مـشـآآآري:No
ريـــم:يوووه عاد إنت كمان طيب طيب إنــتي لمــيـس
لمــيـس:Did not speak in Arabic
ريـــم:يالله عاد منكم انتم تدرون اني ادري انو رآآگـآآن يدري انه تكلم عربي وما سوا اتفاقنا
رآآگـآآن:I have said it said
ريـــم:يالله بس منكم
الكل ضحك:هههههههههه
شـوق:انزين خلونا ننزل السوق
الهــنـوف:ماعندي مانع
رغـــد:لا مانبي
أسـرآآر:ايوا طفش الشوبينق
لمــيـس شهقت:نععععم مين يتكلم شوفو
ريـــم:لا والله صار يطفش يا لمــيـس وبعدين تعالو ترى وقفتنا غلط هني
رعــد:يللا امشو كلكم خلوني اوريكم مطعم توووحفه
طـلآآل:ايــه مين قدك كل ٣شهور في باريس
رعــد:الشغل يا حبيبي الشغل
عـمـآآآد:تبا تقنعني اذا الشغل اجل ليش عارف اماكن باريس
رعــد:بعد الشغل اتجول
مـشـآآآري:ايــه كثر منها اتجول ذي حلوة
سـعـود:خلاص يا جماعة الخير صنجتوني
زيـآآآد :يللا عاد سـعـود ايش فيها
عـمـآآآد :ايوا خلونا نهرج شوي ونعمل فله وكذا ترى البنآآت مليانين
زيـآآآد :وشقر
سـعـود دخل معاهم:وصواريخ
بـسـآآم:لاتنسو النعومه والحياء مو مثل اخر زممممممن
أسـرآآر بغرور:What do you mean, a professor Bassam
بـسـآآم:احد قالك شيء الحمدلله إللي عل راسه بطحه يتحسس عليها
أسـرآآر بعصبية ورفعت اصباعها عليه:See you that you do not settled any penny I know that so I will respect yourself and do not exceed your limits and your red lines
((انظر انت انك لا تسوى اي قرش لدي اعلم ذلك لذلك احترم نفسك ولا تتعدى حدودك وخطوطك الحمراء))
خـآآلـد بعصبية:أسـرآآر عيب
أسـرآآر بعصبية متهورة:This is not your job
رعــد:يكفي أسـرآآر
أسـرآآر:I said this is not your job
رعــد كان بيمد يده عليها بس اليد إللي منعته
خـآآلـد:دامني زوجها ولسا عايش ما يحق لك تمد يدك
أسـرآآر لفت وجهها للناحية الثانية بعصبية
رعــد:آأآأآأآأآه طيب سوري ما حسيت
خـآآلـد:أسـرآآر
أسـرآآر من طرف خشمها:نعم
خـآآلـد:اتكلمي عدل معايا
أسـرآآر بدون نفس:ها هلا يا خـآآلـد امر بغيت شيء وابتسمت غصب
خـآآلـد:ايوا كذا امشي شوي معايا
أسـرآآر:مالي خلق
خـآآلـد:طيب أوگي لا تمشي بس لا تتحركي
أسـرآآر استغربت والكل كمان شوي أسـرآآر ما تحس الا وهيا في الهوا وتصرخ وكان عاجبها الوضع
خـآآلـد يضحك
والشباب يصفرو
والبنات يصرخو
ويدور خـآآلـد فيها يدور يدور يدور يدور لين ما وقف وحس انو بيطيح
واما أسـرآآر كانت تضحك ودايخه مهي قادرة توقف
خـآآلـد شوي وخفت الدوخه ووقف ونزلها شوي وبعدين شالها تاني وصار يمشي فيها وهيا تقوله نزلني
أسـرآآر:نزلني يا خـآآلـد مابا حركاتك السيفه
خـآآلـد ابتسم:اللحين صارت حركاتي سخيفه
أسـرآآر:ايوا ويلا نزلني تراني ماني طايقتك اليوم
خـآآلـد :نعم اسمع كلام جديد هنا
أسـرآآر:سمعتني مو كايقتك اليوم يعني حل عني ممكن
خـآآلـد ارمقها بنظرات قهر وغيظ وبغض ونزلها ومشيو لين عند الباقي
رآآگـآآن:ها يا عصافير الحب
ريـــم صرخت:هااااا اتلكمت عررربي أنآآٓ متاكده مسكتك بالجرم المشهود
رآآگـآآن بصدمة مصطنعه:I؟؟!!
ريـــم:ايوا
رآآگـآآن ضحك
خـآآلـد:لا ما عملنا حاجه سلامتك
رعــد بغمز:متاكد
خـآآلـد بدون نفس:ايــه مليون بالمية
الكل استغرب نبرة خـآآلـد وطالع في أسـرآآر وكانت مقهورة منه
المهم راحو مطعم وجلسو بس كذا كان التقسيم لانهم كثير عدو معاي
((رآآگـآآن/رعــد/خـآآلـد/طـلآآل/مـشـآآآري/زيـآآآد/بـسـآآم/سـعـود/عـمـآآآد/لمــيـس/ريـــم/دآآنـهـ/أسـرآآر/إسـرآآآء/شـوق/الهــنـوف/مشـآآعـل /رغـــد/جنى))
كانو بكذا
الطاولة الاولى
رآآگـآآن / رعــد /دآآنـهـ /لمــيـس/شـوق
الطاولة الثانية
بـسـآآم /سـعـود/زيـآآآد /ريـــم/إسـرآآآء/جـنـىٰ
الطاولة الثالثة
طـلآآل/مـشـآآآري/عـمـآآآد/مشـآآعـل /الهــنـوف/رغـــد
الطاولة الرابعه
خـآآلـد/أسـرآآر
اول طاولة نشوف
رآآگـآآن:شو بدكم تطلبو أنآآٓ جييييعان
لمــيـس:اشوى إن ريـــم مهي معنا كان مسكتك بالجرم المشهود عل قولتها
دآآنـهـ:بسم الله عليه من الجرم شفيها ذي بدت تخرف
رعــد ابتسم
رآآگـآآن:يالعروس إنت أنآآٓ المفروض ابتسم موب إنت ياهووو..يا مستر....اي تك تو ماي سلف....هاي....رعوووددووووووه
لمــيـس:رعــد...الللو..رعووود...اكلمك..رعــد...ياه و..وين وصلت...
دآآنـهـ:عسا ما وصلت للمريخ بس ..مدام رعوده...هييي ..ياراجل...مايصير
شـوق:الولد سرح وماحد درى عنه...اللو..رعــد..ياولد عبدالعزيز...يامدام رعووده عل قولة دآآنـهـ
رعــد كان في عالم ثاني
"اناقه..وجمال.. وانوثه...ودلع....واخلاق....جمالك يجننن....اسلوبك حلو...طفله...اي وربي طفله....ماقد شفت مثلها بالكون كله....آأآأآأآأآه...ياريت تكوني من نصيبي وارتاح.....يوووه أنآآٓ طريقي طويل...انزين ليش ماخطبها اللحين.....اي فكره ليش لا....اممم طيب بتوافق....اكيد أنآآٓ رعــد ومانرد...بس هــيـا قالت انها بتكلمني هل هذا يدل عل انها بتوافق ولا شنو...اكيد بتوافق لانها تحبني...وانا احبها...لحظه لحظه أنآآٓ احبها لا أنآآٓ ماحب احد..لا تحاول يارعد تقنع نفسك إنت تحبها...لا مو معقول يمكن مجرد اعجاب وبعدين ماصار لي فترة من عرفتها عدل ما يمديني...الحب ما يعرف شيء اسمه يمديك ولا لا....لا وااي رآآگـآآن اهو يحب دآآنـهـ ليش ما تحب لمــيـس..لان رآآگـآآن من طفولته...وانت من طفولتك بعد....لا بس احس إن ذا وذا غير...شنو الغير....الغير إن امم ماعرف والله ماعرف..احس نفسي مشتتت مو قادر اركز عل شيء ..انزين نستقر عل قرار بخطبها اي بخطبها خلاص واللي يصير يصر "
صحى من افكاره عل صرخة رآآگـآآن إللي هزت المطعم
رعــد:خير نعم ايش تبي ايش عندك
رآآگـآآن فطس ضحك
لمــيـس ضحكت
دآآنـهـ ما قدرت
شـوق ضحكها وصل لبرا
قبل لا نروح للطاولة الثانية خلنا نشوف احوال السعودية
نروح لارضنا الحبيبة
@@!!!+_()*&^%$#@!لإلأ[]
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر أبو يعقوب
ام رياض:ها شقلت اكيييد
رياض:ايــه يا يمه اكيد
ام رياض:يعني اكلم خالتهم حنان
رياض:ايــه يا يمه كم مرة اقولك
ام رياض:طيب حبيت اتاكد بس
رولا:بشويش عل امي يا رياض
...:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رياض:ياهلا والله باغلى واحلى اخو بالدنيا دي كلها وحضن اخوه
يعقوب:ياااي لدي الدرجه تحبني
رياض :واكثر بعد
يعقوب:ياحضي مين قدي رياض بكبرة يحبني
رولا:طيب أنآآٓ احبك يعقوب كمان
ريناد:وانا كمان
يعقوب:يالبا خواتي كيفكم وجلس جمب امه :كيفك يالغالية
ام يعقوب:الحمدلله إنت كيفك وكيف الشغل في الشركه معاك
يعقوب:الحمدلله كله بخير الا يا يمه ما قلت لك بنعمل شراكه مع شركة ال..... شركة عبدالله بن محمد
ام يعقوب:الله يوفقكم يااارب
رولا:الله ذولي مشهورين ما يمشو بناتهم الا والبدي قارد معاهم وكل وحده سواق
يعقوب ابتسم:ايوا وابوي قال بيعزمهم بس عندهم شوية ظروف دي الايام
ريناد:يعني بنشوف بناتهم كللهم حتى بنات اخواتهم
يعقوب بتفكير:اظن بس عيال عبدالله وعبدالرحمن وعبدالعزيز إللي جايين
رياض:عاد عندهم يقولو رآآگـآآن إللي اول ولد بيورث الشركه
يعقوب:ايــه يقولون ممتاز وذكي بعد
رياض:بس إللي يحيرني ليش خـآآلـد ولد عبدالرحمن ما اشتغل معاهم مع انه يقدر
يعقوب:كلن له حرية شخصية
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر أبو بدر
بدر:ها يا يمه ايش قالو اهل البنت
ام بدر:والله مادري شقول لك خالتهم غالية علي بس ماعليه كلمتهم واتفهمو الموضوع
بدر يتنهد براحه
بشرى:لذي الدرجه مو عاجبتك
بدر:لا مو كذا بس جات وحده في بالي وعندت الا ابيها مو غصب اخذ بنت اخت صحبة امي
ام بدر:خلاص محد قال شيء إللي تحبه
دخل عليهم وهوا مو عل بعضه ولسانه ثقيييل ويغني:حلو حلو عن سمايا...ذا حبيبي للنهاية....مهما قلتو وفيه عبتو والله ماترك هوايا
بدر بعصبية:بندر سلامات وين كنت
بندر بلسان ثقيل:ك..ك..كنت مع الشباب في حي
ويتمايل يمين وشمال
وبعده دخل اخوه رامي بنفس الثقل حقه
بدر بعصبية:قومو يللا غسلو وجيهكم وسحبهم الاثنين من بلايزهم ورماهم عل الحمام وغسلو وجيههم وصحصحو
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
فلة أبو فــهــد
أروىٰ:لييش أنآآٓ ابي ارووووح
فــهــد:ايش نسوي مع جدهم
أروىٰ:بس جدهم يصير بمثابة جدي لا تنسى إن ابوي جدهم يصير خاله
فــهــد:برضو
أروىٰ:أنآآٓ بكلم ابوي
فــهــد:شنو راح تقولي له
أروىٰ:بقوله ابي اروووووح عندهم
فــهــد:وكيف انشاء الله
أروىٰ:بالطياره كيف يعني
فــهــد:ايوا بنلقى حجز بدري ولا لا
أروىٰ:بنلقى إنت لا تشيل هم وبعدين سمعت انو في ناس لاحقينهم لهناك نروح معاهم
فــهــد:مين
أروىٰ:شــهــد وشيخه وفيصل
فــهــد:ليش
أروىٰ:ليه ما تعرف السالفه
فــهــد:لا
أروىٰ:السالفه انو .....................................
..............................
........................
...........................................
فــهــد:واااااي
أروىٰ:هذا إللي صار
فــهــد:اجل خلنا نروح معاهم بعد ما يشفى فـيـصـل
أروىٰ:اوكيئن اكلم البابا اول
فــهــد:بس متى يخلص فـيـصـل
أروىٰ ترفع كتوفها:مادري
فــهــد:وكيف يا فالحه بنروح
أروىٰ:عادي اكلم خالتي مريم واقول لها تكلم عمو عبدالله ونروح معاهم وهوا يقولنا متى
فــهــد:وطلعتي مانتي هينة يللا اجل
أروىٰ:بس ترى راح نشوف ولد عمة الجوهرة حـمـدآآن
فــهــد:يالله اشتقت له
أروىٰ:احد يشتاق للبغيض ذاك
فــهــد ضحك
أروىٰ نزلت لابوها
أروىٰ:دادي دادي
أبو فــهــد:ياعيون ابوها
ام فــهــد :ما يصير يا راشد كل ذا دلع
أروىٰ:ليش تغاري يا مامي
ام فــهــد:مين قال
فــهــد وهوا نازل:افا يا خلودتي تغاري منهم ذولي تعالي تعالي لحضني أنآآٓ بعوضك عنهم
ام فــهــد:ايا قليل الحياء ايش ذا الكلام ها وماكني امك تقول خلود شوف ولدك يا راشد
أبو فــهــد بضحكه:اعقل عن امك
ام فــهــد:ايش إللي يعقل إنت ما تسمع شنو قال ناداني باسمي اقول قوم اطرسه بالعقال يللا ابي اشوف
أبو فــهــد:اهدي يا بعد عمي إنــتي خلاص لا تشيلي هم ولا يهمك فــهــد بس خلاص
فهد:تراني ساكت من اول ما تلكمت
أبو فــهــد ضحك
أروىٰ:المهم شو كنت بئول يا دادي
أبو فــهــد:شو كنتي بدك تقولي
أروىٰ:ايوا افتكرت
أبو فــهــد بابتسامه:هلا
أروىٰ:بدنا نروح أنآآٓ وفهوده للشباب البويز والقريلز لباريس وبنروح مع ولد عمو عبدالعزيز فـيـصـل وبنات العمه حصة والعمه صفية
أبو فــهــد:دام عمتك موافقه ماعندي اي مااانع
أروىٰ:يس يللا بروح اجهز شنطتي واكلم العمة مريووومتي
أبو فــهــد ضحك
ام فــهــد:وانت يا فــهــد ما بتجهز نفسك
فــهــد مكتف اياديه ويوم مرت من جمبه أروىٰ مسكها وعقد حواجبه:كاني سمعت دلعي إللي يدلعه ليا رآآگـآآن البغيض فهوده ذا
أروىٰ:ها لا مين قال أنآآٓ اقول وصرخت :فهوده فهوده بنت إنــتي بنت ياحياتي يا بنووووته وراحت جرييي لغرفتها وهيا تضحك
أبو فــهــد مات ضحك
ام فــهــد تضحك
اما فــهــد متصنم وبعد فترة قال:انعدت من رآآگـآآن لا لازم القى علاااااج وباسرع وقت وطلع
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بعد اسبوع تقريبا مطار جدة اعلنو عن اقلاع الرحله لباريس وراحو وهم شايلين الشنط
فـيـصـل و شـيـخـهـ و شــهــد و أروىٰ و فــهــد
فـيـصـل اتغير مرررة رجع فـيـصـل الاولاني الفرفوش إللي الكل يحبه ويعئقه المحترم والهادي والرمنسي بنفس الوقت رجع لهم فـيـصـل وماكانت امه تبا تفارقه بعد رجعته صار يداوم عل صلاته واللحين رايح لاهله واخوانه إللي ما جباتهم امه واخوه العزيز ودلوعته أسـرآآر وحبيبة قلبة دآآنـهـ وحبيب قلبة وتوامه وروحه عـمـآآآد
فــهــد مبسوط انو رايح لهم اللحين للشباب إللي ما يقربو له ديك القرابه بس عن طريق ولد عمته الحبيب رايح لهم بامل متجدد بانه يساعدهم في العثور عل الجد المفقود المهمة المكلفه للشباب من حبيبهم عبدالله
أروىٰ متحمسة للسفرة وللبنات هناك والمواقف الكثيرة إللي بتصير ومتشوقه لحكاياتهم وقصصهم وايش صار معاهم هناك وكيف دآآنـهـ صارت تمشي نفسها تشوفها باسرع وقت
شـيـخـهـ حااااقده عل أسـرآآر وتخطط تنتقم هناك وتتقرب من إسـرآآآء اكثر وتكسب ثقتهم ومتقفه كع شــهــد عل ذا الكلام علشان تتقرب من خـآآلـد
شــهــد مقهورة إن. دآآنـهـ رجعت تمشي بعد كل إللي خططت له تمشي كذا يعني ملكة رآآگـآآن قريبة بس اهي إللي بتفوز وتتزوجه اول ولازم تسوي المستحيل علشان يحبها ولازم تكون بعيده عن شـيـخـهـ قدر الامكان علشان خطتهم تنجح وماحد يشك بشيء
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بنفس المطار ولكن في ناحية اخرى واناس اخرين ينتظرو الاعلان عن الرحله المتوجه للندن حتى ينفذو الوصية ويبحثو عن ولد خالهم مع ازواج اخواتهم المخلصين حتى أبو تـرگـي معاهم
أبو رآآگـآآن و أبو خـآآلـد و أبو رعــد و أبو مـشـآآآري و أبو فــهــد و أبو طـلآآل و أبو تـرگـي
رايحين يدوورو عل البنت الموصية في الوصية وكمان رايحين ياسسو الشركه إللي هناك باسرع وقت بحيث يكونو قبل رجوع الجد محمد لكن مين يمسك الشركة في جدة تبون تعرفون أنآآٓ اقولكم بس بعد ما ننقلهم
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بعد عقد الصفقه مع أبو بدر بدر استلم شكرتهم مؤقتا حتى يعود المدراء وكان يعمل بجد من بداية الاسبوع حتى يعود نفسه والعمال والموظفين فيها عليه وعلى جديته في العمل ولا اي احد يتاخر عل شغله لو ايش ما كان واي واحد يشك او يشم عل قولته إن شغله مو نظيف ياويييييله من بدر وكان بدر يستعين ب سالم دايما للشركه الكبيرة إللي يتوه فيها للين الحين احيانا وياسر كمان
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@&£€$+*^=~><|\{#}^٪[]_\
انتهى البارت
اغلى حب
09-07-2013, 11:48 PM
البارت الثامن عشر
في مطار باريس
كلهم متحمسين لشوفة فـيـصـل الغايب والفرفوش مو مثل ما رجع قبل سنتين يبو فـيـصـل الحبيب الكل بدون اي استثناء واولهم رعــد واسرار يبو يعرفو شصار عليه
أسـرآآر من كثر الحماس وهيا واقفة مهي راضية تجلس وتنتظر الرحله وهيا لسا ما هبطت
رعــد:قوم شوف مرتك
خـآآلـد بدون نفس وهوا ماسك الجوال ومشغول:مهي بزر اووووف ايش ذا ماصارت وقام
رعــد والكل استغربو منه
بالمناسبة ترى خـآآلـد ما اتصالح مع أسـرآآر لين دحين جلستهم بالطاولة كانت عل الفاضي ما سوو شيء اكلو ومشيو مع الكل وكانو يمشو مع الكل وحتى يوم عملية دآآنـهـ أسـرآآر يوم كانت خايفه خـآآلـد ماعطاها وجه وكانت خايفه عليها خاصة لما احتاجو انهم ينقلو لهم دم ماتت بكا عل اختها وجتها النوبة بس خـآآلـد مو مهتم واللي اهتم فيها كان سـعـود وكان قلقان عليها لان الكل مشغول وكان خـآآلـد يحس بغيره بس سكت وقال خلها تتعلم كيف تكلمني اي صار عل مزاجها وانا مو عل مزاجها أنآآٓ زوجها لازم تتعامل معايا باحترام هذي كانت وجه نظر خـآآلـد اما أسـرآآر كانت مقهورة منه مررررة هــيـا كانت تعبانه ومرهقة من السفر وخايفه من جيت شـيـخـهـ إللي ما تطمن ليش غيرو رايهم وقررو يجو ايش يجيبهم اكيد ليها ولدانه السوسات وليش دحين جو ومو من اول كانت قلقانه اول ما عرفت الخبر ومتوترة اعصابها ومافيها تراضيه وهوا ماعطاها وجه
نرجع للمطار اول ما وصلت رجله لداخل المطار وظهر اول واحد للموجودين بالانتظار راحت له جري وهي مو مستوعبة إن الحلو ذا فـيـصـل ونطت في حضنه وهيا تضحك والابتسامه شاقه عل حلقها
رعــد اتصنم من اخوه المحلو اكثر من اول ووجه منور رجع فـيـصـل والضحكه رجعت والابتسامه رجعت ماقدر يوقف اكثر وراح له
عـمـآآآد وقف هوا الثاني اشتاق حييييل لفيصل الفرفوش مثله توامه وقلبة وروحه وعقله حبيب قلبة فصول إللي ما يخبي عليه شيء لازم دحين يسلم عليه
اما دآآنـهـ من كثر الفرحه انها شافت اخوها راحت تجري وهوا ما صدق وفتح ايده لها وهوا يشيلها ويضحك
اما رآآگـآآن راح وهوا يضحك ويربت عل كتفه وجاهم خـآآلـد وهوا يضحك ومطنش أسـرآآر وطلال فرحان لولد خاله وراح له يزغزغه ويرحب بعودته للعيلة عل قولته
اما سـعـود وزياد يرحبو فيه ويغنو له اخيرا عدت من بعد طول انتظار>>>>من تالفيهم هع هههههه
اما مـشـآآآري والبنات راحو بهدوء مـشـآآآري ضربه بقوووة عل ظهره خلته يتقوس عل قدام ويضحك وحشه مزحه الثقيل وحضنه بكل قوته وسلم عل البنآآت وحده وحده مصافحه
واما إسـرآآآء يوم جاء دورها كانت ترجف من الخوف وهوا ابتسم بوجهها ابتسامه ليها هــيـا وخلتها تطييير ففوووووق وتحلم وصافحها وهوا مبسوط ومو مصدق الدنيا مطيرته فووق
صوت انثوي مثير:يالله يعني يا فـيـصـل كذا اخذت عليا الجمهور
الكل انصدم بجية أروىٰ و فــهــد الغير متوقعه
البنآآت صرخو مرة وحده :رورو وحضنوها
واما الشباب يقلدو البنآآت:فهوده ويحضنوه ويضحكو
واما شـيـخـهـ وشهد مشيو ووقفو قدامهم
وسلمو عل بعض ببرود
وراحو للسيارات
فـيـصـل:لو سمحت يا مستر خـآآلـد أنآآٓ ابا أسـرآآر لوحدها نتمشى أنآآٓ وهيا صح سوستي
أسـرآآر:سوسة بعينك
فـيـصـل يضحك ويقرص خدها وشوي شاف دآآنـهـ تضحك مع البنآآت قدام سياره رعــد وراح وشالها من الارض وهيا تصرخ وتضحك بنفس الوقت
البنآآت شهقو وبعدين ضحكو
فـيـصـل:كان نفسي اشيلك اوديك العملية بنفسي كذا
دآآنـهـ:اقول بالعاشق نزلني بس
فـيـصـل :أنآآٓ عاشق والله لو اني اعشقك كلمة لوحدها وجهتها ليك كان في المقابرر دحينةوطالع في رآآگـآآن إللي يهرج مع الشباب وضحك
دآآنـهـ ابتسمت بخجل
والبنات صفرو
رغـــد :واخيرا فصول اي ميس يو
فـيـصـل ضحك:مي تو يا غجرية
رغـــد ضحكت
ريـــم:والله وحشتنا فـيـصـل جد نفسي اركب عل ظهرك زي زمان
فـيـصـل مات ضحك:ههههه لا يا شـيـخـهـ دحين هذا إللي ربي قدرك عليه تركبي فوق ظهري لا تخافي أنآآٓ بنفسي بجيب لك عريس الغفله إللي يشيلك بالقاعه
ريـــم :لا لا أنآآٓ ابا فارس ذاك إللي يسمونه فارس الاحلام وينه عني ياخي ابيه
فـيـصـل:قريييب لا تتاملي كثير اصبري إنــتي بس يللا أنآآٓ ماشي مع أسـرآآر تبون شيء
رغـــد:ايــه تعال وسحبته وسحبت إسـرآآآء
إسـرآآآء بخجل:امم كيف اقولك
فـيـصـل:اطلبي امري تتدللي
إسـرآآآء:بعد بكرا عيدميلاد خـآآلـد ابي اسويه له في مكان حلو ومرتب تعرف مكان ولا لا
فـيـصـل:خلوها علي كل شيء بيكون جاهز سته المغرب
إسـرآآآء:تسلم والله فصول
فـيـصـل:مهو أنآآٓ اخترت اسمك عل الفاضي ولا ايش سوسو ومشي وهوا يضحك ومايدري بالاثر الجميل اللذي تركه عل انسانه حساسه وقلبها ابيض ما تعرف تحقد
رغـــد:ها حلو
إسـرآآآء:تسلمين رغـــد ما قصرتي وحضنتها
رغـــد:كم إسـرآآآء عندنا
إسـرآآآء بدلع:وحده وتسواكم
رغـــد تضحك ويروحوا عند البنآآت
عند الشباب فـيـصـل سحب عـمـآآآد بالاول وصارو يسحبوهم واحد واحد ويرجعوهم معادا خـآآلـد
وخالد لاحظ عليهم بس ابد ماجاء بباله يوم ميلاده تعرفو ايش جاء في باله
انو مكروه اولا أسـرآآر وبعدين البنآآت وبعدين فـيـصـل وبعدين رعــد وبعدين اعز انسان بقلبة رآآگـآآن حبيبه حس انه كانه حمل ثقيل عليهم ما يبا احد يشيل همه
واما أسـرآآر حست فيه وصارت تطالع فيه
خـآآلـد اتنهد بهم ومشي لسيارته وقبل ما يحرك سبقته أسـرآآر وركبت قدام
استغرب تصرفها وطالع فيها بمعنى"نعم ايش تبي"
أسـرآآر فهمت وابتسمت:شفيك مضايق
خللد ارمقها بنظرة سخرية وقال بنبرة استهزاء:شفيني ها لا ياستي مافيني شيء سلامتك يا زوجتي وشدد عل الكلمه
أسـرآآر نزلت راسها مو قادرة تتحمل كل يوم تبكي بحضن إسـرآآآء مو قادرة عل بعده اكثر اذا هوا يتحمل هــيـا لا ماعد فيها قدرة تحمل ماعط تقدر تسكت ونزلت دموعها مع راسها بانهمار تقول انها ما بكيت من سنه وتنزل دموعها زي الشلا بدون اي صوت او اي صوت شهقات نفس عادي بس دموع تنزل بغزارة كانها نهر او شلال وقالت بصوت حزين ومتدهرج:خـآآلـد،،،يا خـآآلـد،،،اذا إنت تقدر أنآآٓ لا،،،،أنآآٓ لا،،،،مقدر يا خـآآلـد،،،أنآآٓ انسانه تعشقك بكل إللي فيك،،،،بس إنت مو حاس،،،أوگي ماختلفنا أنآآٓ غلطت،،،،بس تعرف ايش السبب،،،،،لا طبعا ما تعرف،،،،السبب ومافيه انه نا خايفه افقدك اقولك كل يوم ابكي بحضن اختك مقدر اخاف افقدك واليوم ذاك اتجاهلتني بكل ما قدرت او بالاحرى بكل طبيعتك الحلوة إللي كنت تظهر عكسها،،،،أنآآٓ بموت كل يوم وانت ما تحس،،،كل دمعه تنزل من عيوني وتتدحرج عل خدي،،،،تصرخ صرخة الم بدون صوت،،،،اقوى عذاب الالم الالم بدون صوت او الم لا يمكن معالجته،،،،،قد قلت أنآآٓ خايفه افقدك وكان الشيء بيتحقق يوم بعد يوم،،،،،اول ما ملكنا كنت سمنة عل عسل،،،وبعدين بدت خلافاتنا تكثر،،،،وبعدين بديت إنت تشيل بخاطرك عليا وما تنسى،،،،وبعدها بديت اشيل أنآآٓ برضي،،،،وبعدها بدينا نختلف ومحد يفكر يراضي الثاني كل واحد يحسب انو الثاني يعشقه مثله وبيجي يراضيه،،كل واحد يحسب انه راح الثاني يجيه،،،،أنآآٓ ما جيت تعرف ليش أنآآٓ خايفه من شـيـخـهـ ايوة واعترف أنآآٓ اول مرة اخاف من انسانه أنآآٓ اخاف ياخالد اخاف عليك ومنهم اخاف عليك حتى من نفسك اننك تتكرني اخاف عليك ومن نفسك ومنك كمان اخاف من الكل ماحس بالامان مع اي احد ليش وانت جي مـسـتـحـيـل تاذيني ولا كنت عملتها من زمان ليش احس بلعبة القدر معاي ابيك ياخالد لا تتركني ابيك حبيبي أنآآٓ ابيك وصارت تبكي وتشهق بصوت واضح
خـآآلـد علطول لف لها وحضنها وهيا تبكي وتشاهق وهوا يهدي فيها :خلاص أنآآٓ اسف وربي ماعيدها أسـرآآر حبيبتي لا تبكي مقدر عل دموعك تكفين ابوس يدك يكفي خلاص أسـرآآر
وهيا تزيد في البكاء
خ والعبرة خانقته:احبك يا أسـرآآر وكل يوم حبي يــزيــد لك ومستحيل اترركك أنآآٓ احبك وانا ابيك أنآآٓ شاريك ومستحيل اترركك علشان ناس ما تسوى منك جزمة ياقلبي الله يخليكي بس يرحم امك أسـرآآر تكفين ويبوس راسها ويمسح عل شعرها إللي انفتح مع الطرحه
وتسكت أسـرآآر وتبتسم بعد دقايق وهدى الوضع أنآآٓ الصراحه الكاتبة ما حسيت عليهم الا وهم يبوسو بعض المنحرفين بعد ثواني طلعو وراحو لهم وسمعو كلامهم
نخرج عن جوهم شوي
زيـآآآد :عاد أنآآٓ ماصدق حبيبي رجع
فـيـصـل:حبك برص ياشيخ قول امين
البنآآت ضحكو
زيـآآآد :الموهيم يالحبيب
عـمـآآآد:هييي اغار عل حبيبي خلاص فـيـصـل رجع حقتي فيصلة
الكل ضحك عليها
فـيـصـل:فيصلة بعينك يالدوب أنآآٓ قلبي ملكته ملكة جمال العالم هذا كله
الكل كشر وقال:تاااني
فـيـصـل ضحك وكمل:ايــه ليش ماحبها ذاك كان غصب اللحين رجعت لروحي وحياتي وقلبي وحبيبتي ودلوعتي أسـرآآر بعيش لها وبزلها لزوجها الغثيث خـآآلـد إللي ما يستاهلها بس معليش لان أسـرآآر تبيه
:اجل أنآآٓ ما استاهلها ها ومسكه من شهره إللي طولان
:هذا يبيله حلاقه تعرف وين أنآآٓ اقولك في محل للحلاقه اسمه خـآآلـد تعرف وين الفندق إللي نسكن فيه روح هناك ياحبيبي واول جناح عل اليمين ادخله وتلاقي باب مفتوح كذا وجوه تدخل تلاقي دش وحق الحمام تدخل هناك وانتظر الحلاق يجيك وتصير في حمام محل الحلاقه للفصلوين
الكل فطس ضحك عليه وعلى كلامه وعل طريقة سرده للكلام
اخيرا عادت الضحكه لهم ولانفسهم وارواحهم الطاهرة
خـآآلـد:شرايكم يا حلوين عازمكم يا دجاج عل حسابي
الشباب بصوت واحد:دجاج ها
خـآآلـد يضحك
البنآآت بعصبية:ما دجاج الا الدجاج يا دجاج
خـآآلـد:يعني أنآآٓ دجاج يا يبنات ها يا يا يا مني عارف ايش اقول وقالها ببلاهه
الكل ضحك
خـآآلـد :اسمعو ذي نكته ها تضحكحك واللي ما يضحك عنده عقده نفسية يقول اغبياء كانو يبو يخرجو من المستشفى عمل واحد من الدكاترة اجتماع وقال إللي يضحك عل ذي النكته هوا بيخرج قام الكل ضحك طالع فيهم الدكتور وقال أنآآٓ ما قلت النكته هي قبل ما يقول شيء كل القاعه تضحك استغرب ومافهم الموضوع
أسـرآآر ضحكت
البنآآت طالعو فيه مفهيين
الشباب استوعبوها وصار يقولو مع بعض:ها ها ها حاولنا نضحك بس ما قدرنا
فـيـصـل يعدل الجو :اسمو ذي يقولك واحد نذل كل شوي يتصل عل جني يقول بسم الله ويقفل
الكل فطس ضحك
رآآگـآآن مو قادر:بسم الله هاااه هههههههههههههههههههههه
رعــد:الله يصيب ابليسك
خـآآلـد:ها ها ما تضحك وماسك ضحكته
فـيـصـل يديه كوع يخايه يضحك خلاص مو قادر
فـيـصـل يبتسم :شباب
الكل طالع فيه
فـيـصـل:مشتاااق حييييييييييييييل لجدي
ويطالعةالسماء إللي بدت تعلن عن عاصفة قااادمه
تلكل طالع السـمـآآآء وبدا فـيـصـل اول
فيصل:مشتاق لحضنه مشتاااق حييييل لصوته ونظرته وخصامه عليا يوم اكون ماسمع كلام امي اشتاق كثيييير يوم كان يضربني لاني اتسلق الشجرة إللي في مزرعته يا ترى كيف المزرعه صارت يا ترى هل هي مهجورة هل انباعت هل هــيـا وسخه ولا نظيفه زي ما يحبها جدي وهل هــيـا منقرضة من عل وجه الارض ولاموجوده
خـآآلـد يكمل:مشتاااق لك حيييل يا جدي يوم تزن عل راسي اتزوج اهو أنآآٓ اتزوجت وبنت عمي تعال وينك باركلي ابيك تحضر زواجي ياجدي جدو أنآآٓ مشتاق لمحاضراتك كل جمعه أنآآٓ مشتاق للجلسة الحنونه إللي كنا مجبورين عليها بس في النهاية نشحك أنآآٓ مشتاااق لك حيل يا جدو محمد مشتاق لصراخك ولعطفك ولحنانك
رعــد يكمل:مشتااااق حيل لك يا جدو مشتاق لكل شيء فيك لمستك صوتك همسك غشك ليا في اللعب يوم كنت صغير ضحكك علينا يوم كنا نتضارب أنآآٓ وراكان تكفى يا جدو تسمعني تعال أنآآٓ ولا يهمك ما بتضارب مع رآآگـآآن واغصبه عل الجية عندي هوا حر ينام عندك مارح ابكي يا جدو أنآآٓ صرت رجال تعال يا جدو وينك
رآآگـآآن يكمل واللي كان اكثر تعلق بجده:جدو محمد أنآآٓ صارت ليا اشياء كثيرة ما حكيتك عليها يا بئري الخاص يا جدو محمد يا صديقي يا خوي يا جدي يا بوي يا كل شيء في الدنيا صرت اقوم لصلاة الجمعه بدون ما تقول لي صدقني مارح اتغيب عنك زي ماكنت مهمل كنت كل يوم من العصر للعشاء لكن ما يكفي لاني ما حسيت في عزتك وغلاتك بجلس عندك بنجلس كلنا عندك كلنا نبي نكون معاك وعايشين تحت شقلك ارجع يا جدو صدقني إنت شاب لسا من تصرفاتك يا جدو إنت تفهمني جدو يااارب نلاقيك
زيـآآآد :جدو تعرف حاجه أنآآٓ احبك اكثر من اي احد بس تعرف شيء كمان أنآآٓ اغار من رآآگـآآن لانك تهتم فيه اكثر بما انه اول حفيد يشيل اسمك بس أنآآٓ كمان نفسي اكون بمعزته بداوم عليك كل يوم بس ارجع بجلس عندك كل يوم بس ارجع بتصل عليك كل يوم بس ارجع ارجع يا غالي ارجع يا مهم ارجع يا روحي إنت
بـسـآآم:جدو أنآآٓ عمري ما حسيت بذا الشعور الا لما رحت عنا جدو أنآآٓ فقدت امي يا جدو جدو مابي افقدك يا جدو إنت حياتي جدو محمد انت عزوتي وتاج راسي إنت انسان ا تعوض إنت كانك ابوي إنت انسان عوضتني عن كل شيء احتجته كل شيء يا جدو أنآآٓ بجلس معاك ما بهرب من الصلاة يا جدو أنآآٓ احبك صدقني سرت احافظ عل صلاتي زي ا طلبت جدو ليش ما رجعت لنا ايش قعدك في باريس هذي البلده
وتنزل قطرات الماء بهدوء عل وجيههم
والبنات كانو متاثرين حيييييل بييييهم
ينزل فـيـصـل راسه وبعده خـآآلـد ومن. بعده رعــد ومن بعده رآآگـآآن ومن بعده زيـآآآد ومن بعده بـسـآآم
ويروحو للفندق بعد ما تبللو كلهم الكل كان موجود في الفندق واجتعمو الشباب والبنات
رآآگـآآن بشك :في اثنين ناقصين
رعــد:اشك اني عرفتهم
فـيـصـل:عصافير الحب
الكل ضحك
إسـرآآآء:وين تروح ذي
رغـــد:ذي تتبخر مع خـآآلـد كذا يشيلها ويروحوا
ريـــم بحلامية:بفارس لابس درع رصاصي
رغـــد تكمل بحلامية مثلها:عل حصانه الابيض
ريـــم:وبفستانها الوردي
رغـــد:وبشعرها الكستنائي
ريـــم:وبمشيتها مثل الاميرات
رغـــد:يشيلها ويحضنها
ريـــم:يوصلها للحصان الابيض
رغـــد:تركب بكل رقه واناقه
ريـــم:ويصلو للقصر الابيض
رغـــد:وياخذها للفراش وتطالع ريـــم بخبث
الكل حس
ريـــم بدون شعور:ويبدا بتقبيلها
الكل ضحك
ريـــم استوعبت وصار وجهها احمممممر
فـيـصـل:احل تقبيل ها ويضحك
بـسـآآم:حللللوة
رعــد:امحق لغة عربية يا قمر إنــتي
رآآگـآآن:اووكي ريموووه عند البابا
ريـــم :وجع رآآگـآآن اوووف منك
رآآگـآآن ضحك
وشوي يودخلو خـآآلـد واسرار مبللين ويضحكو اما أسـرآآر كانها سكرانه وصارت تلزح بيدها وخالد ميت ضحك
الكل طالع فيهم
إسـرآآآء:شربتها شيء
خـآآلـد ميت ضحك:ههههه عصيرهههههه ليمونههههههههههه
الكل طالع فيها باستغراب زهيا تغني فوق الطاولة كانت لابسة شورت جينز طبعا فكت العباية بعد ما دخلت وصارت تغني:Intro
Shine Bright like a diamond
Shine Bright like a diamond
Verse 1
Find light in the the beautiful sea
I choose to be happy
You and I, You and I
We’re like diamonds in the sky
You’re a shooting star i see
A vision of ecstasy
When you hold me, i’m alive
We’re like diamonds in the sky
PRE
I knew that we’d become one right away
Oh right away
At first sight I felt the energy of sun rays
I saw the life inside your eyes
Hook
So shine bright, tonight, You and I
We’re beautiful like diamonds in the sky
Eye to eye, so alive
We’re beautiful like diamonds in the sky
POST
Shine Bright like a diamond
Shine Bright like a diamond
Shining Bright like a diamond
We’re beautiful like diamonds in the sky
Shine Bright like a diamond
Shine Bright like a diamond
Shining Bright like a diamond
We’re beautiful like diamonds in the sky
البنآآت اتحمسو وشغلو الموسيقى حقت. الاغنية
ودانه نزلت جري مع ريـــم يشترو مايك بس مافي
كان رغـــد الغبية إللي تجيب معاها كل شيء حابت سماعات زي المايك وركبتها في أسـرآآر وسارت تغني وخفو الاضاءة وصارو متحمسين
الشباب جماااااااد يطالعو في البنآآت ملابسهم اتغيرت
دآآنـهـ لبست تنورة جنز وبلوزة سوده ماااسكه وكعب اسود عاااالي
إسـرآآآء بدي اسود وتنورة صفرا وكعب اصفر عااالي
مشـآآعـل شورت رمادي وبلوزة مووف وكعب موف عااالي
شـوق لبست فستان مااااسك لونه اخضر وكعب اخضر عااالي
لمــيـس لبست فستان احمر قصير لين فوق الفخذ وكعب احمر عااالي
ريـــم لبست شورت جينز عل بلوزة تركوازي وكعب تركوازي عااالي
الهــنـوف لبست بدي برتقالي وشورت اسود وكعب ارونج عااالي
رغـــد لبست بلوزة فووووشية فاقعه وشورت قصيييير فوق الفخذ وكعب فوشي فااقع عاااالي
كلهم فكو شعورهم وصارو متجنين واسرار تغني وصوتها يسحر
Verse 2
Palms rise to the universe
As we, moonshine and molly
Feel the warmth we’ll never die
We’re like diamonds in the sky
You’re a shooting star i see
A vision of ecstasy
When you hold me, i’m alive
We’re like diamonds in the sky
PRE 2 (half ?)
At first sight I felt the energy of sun rays
I saw the life inside your eyes
So shine bright,tonight,you and I,we're beautiful like diamonds in the sky,eye to eye,so alive
we're beatiful like diamonds in the sky
shine bright like a diamond
shine bright like a diamond
shining bright like a diamond
we're beautiful like diamonds in the sky
shine bright like a diamond
shine bright like a diamond
shining bright like a diamond
we're beautiful like diaminds in the sky
shine bright like a diamond
shine bright like a diamond
shine bright like a diamond
so shine bright,tonigh,you and I
we're beatiful like diamonds in the sky
eye to eye,so alive
we're beautiful like diamonds in the sky
shine bright like a diamond
shine bright like a diamond
shine bright like a diamond
ohhh woooh oh
shine bright like a diamond
shine bright like a diamond
shining bright like a diamond
shine bright like a diamond
shine brigt like a diamond
اغلى حب
09-07-2013, 11:49 PM
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر أبو بدر
دخلت البيت من غير زواج اهلها رموها عليه بعد ما عرفو الحقيقه طلعهاا لجناحه في الدور الاخير بحيث ولا واحد من اخونه يقطر يطلع لها وحطها في غرفتها :لا تخرجي من هنا سامعه
هزت راسها بضعف
نزل لتحت
ام بدر:ليش يا بدر ليش حرام عليك البنت ما سوت شيء
بدر:يمه أنآآٓ حر هذي زوجتي كيفي
بشرى:طيب ليه القسوة مو إنت اخترتها ليش
بدر:اقولكم كيفي وممنوع تطلع اكلها يطلع لها لحدها وان اطالع وخرج الشغل
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر أبو يعقوب
في غداء
يعقوب:بس يا يبه احنا كمان مشاركين يعني أنآآٓ كمان اكون مسؤول معاه وهوا مستبد ذا البدر
أبو يعقوب:بالعگس احسه ممتاز وامين في شغله
رياض:الله اشياء جديده فاتتني يبالي ارجع اداوم وبقوة بعد
يعقوب:أنآآٓ افهمك طبعا بعد عقد الصفقه مع عيلة ال..... كانو يبو يسافرو لندن كل المدراء المناوبين والمدراء الثلاثة فاعطو لبدر ادارة الشركه وانا بعد بما اننا لسا في بداية العمر وبمساعده السكرتير سالم و ياسر بس المستبد بدر متحكم بكل شيء ياخي ما يصير أنآآٓ گمان مسؤول وابا اخذ خبره
رياض:خلاص من بكرا أنآآٓ وانت نروح الدوام
يعقوب:أوگي
رولا:انزين والعيال
يعقوب:مسافرين باريس الكل
رولا:وليش يعني
يعقوب:مادري محد قال شيء
رولا:اها
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
من ناحية اخرى
بعد إن انهت المكالمة تنهدت وقالت:حبيبتي سندس
سندس:هلا خاله حنان
حنان:حبيبتي كل شيء بالنصيب صح واللي ما يبينا ما نبيه صح ياقلبي
سندس انقبض قلبها:ايــه يا قلبي شنو فيه
حنان:بدر فك الملكه
سندس بصدمه:يعني طلقني
حنان نزلت راسها
عهود:لعنبوه ذا ما يستحي بنات الناس مو لعبة
ندى:ايــه ايش يحس عيب
اسماء:حبيبتي سندس لا تزعلين مع السلامه مانبيه
سندس:أنآآٓ مو زعلانه علشانه أنآآٓ بس بسال ليش ليش طلقني شنو شاف فيني يعني طيب الناس ايش يقولو عني رماها بعد ما استخدمها كاني لعبه
اسماء:ملنا في كلام الناس
عهود:ايوا كلام الناس لا يودي ولا يجيب
ندى:اذا قعدتي تهتمي بكلام الناس مارح تعيشي مرتاحه ابدا
سندس ابتسمت ابتسامه مرحه وقالت:أنآآٓ اصلا مابيه وجات من الله وضحكت
البنآآت فرحو انها ما زعلت عل الموضوع وحضنوها
ندى:انزين باقي عهودوه توافق عل رياضوه
عهود :ماني موتفقه عل مغرور
ندى:بس اهو بنفسه قال يبيك
عهود:مابي
سندس:يللا عاد
اسماء:بلا مساخه
عهود:اقولكم مابي يعني مابي قولي ليعقوب حبيب القلب عهود رافضة
ندى:انزين تكسرين بخاطر خالتي اقصد مرة عمي
عهود:لا الا ذي حرام تنحط عل الجرح ينبرى
حنان:انزين وافقي منتي خسارنه ولو ماعجبك افسخي
عهود بتفكير:امممم استخير واقول لكم
حنان:إنــتي لسا ما استخرتي
عهود بغباء:لا
حنان:وكيف تقولي رافضة ها
عهود:اقولك رافضه لاني مابيه
حنان:مافي روحي استخيري اول
عهود:أوگي أوگي
ندى يرن جوالها:يللا بطلع اكلم حبيبي
وطلعت فوق غرفتها وردت بس ماتكلمت
يعقوب:ياقلبي
ندى ساكته
يعقوب:ياروحي
ندى ساكته
يعقوب:يللا ندوي
ندى:بعينك لا تقول ندوي كم مرة اقولك
يعقوب:ايوا كذا تكلمتي انزين شخبارك يا قلبي
ندى:الحمدلله تمام وانت اخبارك
يعقوب:بخير دامك بخير
ندى:عساه دوم
يعقوب:وتدومي ليا
ندى:اممم شتسوي
يعقوب:ابد اكلمك وانا منسدح
ندى :منسدح؟؟!!!
يعقوب:ايوا وبدون بلوزة وبنطلون
ندى حمممر وجهها وسكتت
يعقوب ضحك ضحكه عااالية
ندى:وجع استحي ياخي
يعقوب:من ايش استحي زوجتي قريبا الدور عليك
ندى صار وجهها طماطم
يعقوب:اللو
ندى بهمس:اسكت
يعقوب ضحك
ندى بهمس يذوب:جعلها دوم وما تنحرم منها
يعقوب:آأآأآأآأآه ياقلبي بسرعه أنآآٓ بموت
ندى بخوف:شفيك
يعقوب:ابد بس ندى ذوبتني
ندى بحياء:وجع
يعقوب:ههههه طيب حبيبتي ايش تسوين
ندى:ولا شيء بس قبل شوي خطيب اختي إللي مكلو طلقها واهي حسبنا بتزعل وتتنكد الا العكس
يعقوب:وليش طلقها
ندى:مادري لانه هامور عل باله الناس لعبه بايده
يعقوب:انزين شسمه
ندى:بدر الوليد ال......
يعقوب:يوووه ذا المستبد
ندى:كيف يعني تعرفه
يعقوب:ايوا نحنا عقدنا شراكه مع شركة اهل ال..... وهوا بعد وهما عندهم ظروف وحطوني أنآآٓ وبدر المسؤولين عن الشركة مؤقتا لما بديرجعو المدراء العامين يستلمو الموضوع وتمشي الشركه وهوا مستبد ماخلى ليا فرصه انطق بحرف لكن بكرا قالي رياض بيجي وبكرا بكسر راسه
ندى :هههههههه اجل ماخلالك فرصه تنطق
يعقوب:ايوا وماعنده رحمه كله هواش ما يفهم بس إللي اعرفه انو تزوج قريب
ندى شهقت:هييييئ علشان كذا ترك اختي
يعقوب:بالطقاق شتبي بواحد مستبد
ندى:امه رفيقة خالتي حنان
يعقوب:اها الا اسمعي شنو قالت عهود مو كانها طولت
ندى:هي كانت رافضة الفكره بس اقنعناها وراحت تستخير
يعقوب:هاذي ما استخارت الحين
ندى:لا غبية
يعقوب:انزين وانتي لما استخرتي شنو حسيتي
ندى:براحه عادية ووافقت
يعقوب:تبي تقنعيني
ندى:يعقووووووب
يعقوب بهيام:ياعيونه
ندى:إنت فاضي صح
يعقوب:ايوا ابي اجي امرك
ندى:انزين اكلم خالتي اول
يعقوب:طيب خليني عل الخط
ندى:أوگي
ونزلت تحت وقالت:خالتي
حنان:هلا يا قلبي
ندى:يعقوب يبي يمرني عادي نخرج
حنان:هوا معاك عل الخط
ندى :ايوا
حنان:عطيني اياه
ندى راحت لها واعطتها الجوال الفخم إللي هدية من يعقوب لندى
حنان:السلام عليكم
يعقوب:وعليكم السلام هلا خالتي
حنان:تبي تمر ندى صح
يعقوب:اذا ماعليك امر
حنان:لا ماعلي المهم تهتم فيها وتحطها بعيونك
يعقوب:افا توصين عل قلبي الي بموت من غيره
حنان ضحكت:انزين لا تتاخرو
يعقوب:حاضر بس 4ساعات وارجعها
حنان:لا كثير خليها ساعتين
يعقوب زي الاطفال:لا كابي مابي اقولك أنآآٓ ابيها اربع ساعات المرة إللي فاتت كانت ساعتين خلاص دحين اربع والله بترجع
حنان ضحكت عل اسلوبه:خلاصطيب بس ماوصيك تراها عيوني اخاف افقدها
يعقوب:أوگي توصين شيء
حنان:لا سلامتك
يعقوب:يالله قوليلها تلبس لاني بمر الحين عبال ما اجهز أنآآٓ
حنان:بحفظ الله وسكرت
حنان:روحي البسي بسرعه يقولك
ندى:طيب كم ساعه
حنان:مارضي ساعتين يقول اربع
ندى:اوووه خلاص طيب وطلعت تلبس احلى لبس عندها
سندس:اشم ريحة خيانه
اسماء :وانا بعد
عهود:وانا گمان
حنان:شفيكم
سندس بنص عين:هي عيونك وانا
حنان:إنــتي الشرايين
اسماء:وانا
حنان:إنــتي دمي
عهود:وانا
حنان:وانتي الله يهديك مع اني احبك بس إنــتي قلبي
عهود تتحمحم
ضحكو
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بلندن
في الفندق
:خلاص ماني قادر اجي خيلاني جو
الطرف الاخر:حاول يا ريــآآن تكفى
ريــآآن:إيــآآآد اقولك مقدر لازم اقعد معاهم
إيــآآآد :عيب ياخي واعدناهم ورزان تنتظرك علشان تعترف لها
ريــآآن اتنهد:والله احبها بس مقدر اللحين قدر وضعي
إيــآآآد :انزين ايش اقول لها
ريــآآن:ماعرف ماعرف
إيــآآآد :خلاص استاذن وتعال
ريــآآن اتنهد:هه احاول
وقفل الخط
أبو رآآگـآآن:ها يا ريــآآن
ريــآآن:وحشتوني يا خالو
أبو رآآگـآآن :وانت اكثر ها ناوي ترجع معانا
ريــآآن متردد :اممم ماعرف والله بس اكمل الشهر ذا بقي 3اسابيع
ابوراكان:براحتك بس اسمع ابيك في خدمة في بنت عندكم بالجامعه ماعرف تخصصها اسمها رزآآن متعب ال....... تعرفها
ريــآآن اتصنم:ليش شتبون فيها
أبو رآآگـآآن:والله هــيـا تصير بنت ولد خالي
أبو رعــد:والوصية تقول انها تعيش مع خالك عبدالله
ريــآآن:ايوا اعرفها معاي بنفس الكلاس والتخصص
أبو خـآآلـد:اجل كذا سهلتها علينا إنت جيبها في يوم ونحنا بنروح ناسس الشركة
ريــآآن بصدمه:أوگي أنآآٓ استاذن دحين رفيقي يبيني
أبو رآآگـآآن :خذ راحتك
أبو خـآآلـد:فمان الله
أبو رعــد:مع السلامه
ريــآآن راح لهم في الكوفي واول ما جلس استغربت رزآآن منه كان هوا ورزان لوحدهم في طاولة واياد و بـشـآآآيـر بطاولة
رزآآن :ريون شفيك
ريــآآن طالعا وبعدين شق الابتسامه:تحبين السعودية صح
رزآآن باستغراب:ايوا وفسي اروحها
مسك يدها وقال:طيب لوقلت لك اقدر اخليك تروحين
رزآآن :وين ومع مين
ريــآآن:معايا
رزآآن :كيف يعني
ريــآآن:امممم مو فاهم أنآآٓ الموضوع مثلك بس ابوكي يصير ولد خال خالي
رزآآن :كيف كذا
ريــآآن:اصبري وابوكي كان كاتب بالوصية إنگ تعيشي معاه يعني هما اللحين هنا علشان ياخذوك
رزآآن :بس مقدر اعيش بعيده عن جدتي
ريــآآن:معليش جدتك عندها ولدها وحفيدها وبنت ولدها
رزآآن :لاهما ما رح يهتمو فيها مثلي
ريــآآن:بس يا رزآآن
رزآآن :انتهى الموضوع اللحين هذا إللي كنت تبي تكلمني فيه
ريــآآن بتردد:لا
رزآآن :اجل
ريــآآن:امممم كيف اقولك
رزآآن :هات ايش عندك ايش اسوي لك افهمك ولا ايش
ريــآآن:لا ذي المرة غير
رزآآن :كيف؟؟!!
ريــآآن بهمس يذبح وطير عقل وقلب رزآآن :أنآآٓ ذي المرة جاي اطلبك طلب قوي بانك تحبيني مثل ماحبك وابتسم
رزآآن اتصنمت مكانها ماتحركت صارت جمااااد
ريــآآن:اللو رزونتي
رزآآن استوعبت وابتسمت:عيد ايش قلت
ريــآآن:إللي سمعتيه
رزآآن :انزين ايش يثبت إنگ تحبني وايش تبا مني لو حبيتك
ريــآآن:عادي بكل سهوله زي اي حبيبين يتزوجو وانا بتزوجك واتقدم لك
رزآآن :بس أنآآٓ من هنا وانت هناك
ريــآآن:مهو موضوع خالي سهل علي
رزآآن ابتسمت:انتظرك
ريــآآن:والله؟؟!!
رزآآن :ايــه
ريــآآن :احبك رزآآن
رزآآن سكتت
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@&£€$+*^=~><|\{#}^٪[]_\
انتهى البارت
عـــودالليل
09-08-2013, 12:10 AM
اولا
الحين تطلبي من وصوف تضيف لرصيدك
١٠٠٠
الف مشاركه تقدير لهذا الإبداع
تثبيت
وختم التميز لك ككاتبه اعطيت للروايه
ماراح اتحدث عن الروايه لانها راقيه
واول مره اقرأ روايه بهذا الشكل
راح اتحدث عنك فقط
ماشاء الله عليك وربي يحميك من كل شر
وش هالفكر الجميل وش هالتسلسل
وش هالرقي ياراقيه
ابهرتيني وامتعتنيني ولازلت انتظر كل مره
قلمك
واصلي ولك مني المتابعه
والف شكر
اغلى حب
09-08-2013, 03:36 PM
البارت التاسع عشر
في الفندق في لندن
أبو رآآگـآآن:توام؟؟؟!!!!
أبو رعــد:ايــه من المرة الثانية
أبو خـآآلـد:إنت مين قالك؟؟!!
أبو رعــد:لاتنسو انو كان قريب مني أنآآٓ
أبو خـآآلـد:طيب ما قلنا ل ريــآآن عن التوام
أبو رعــد:اصلا ماهي هنا المرة الاولى اخذتها
أبو رآآگـآآن:هي إنت كيف كذا
أبو رعــد:فكر ياعبدالله
أبو رآآگـآآن بدا يفكر وقال:يعني قصدك بنت عمي قبل ماتموت اخذت التوام الثاني واتبنتها لانها جات السعودية والثانية هناك في لندن
أبو رعــد:ايوا زي كذا ياخوي
أبو خـآآلـد :طيب كيف مانعرف عنها شيء
أبو رآآگـآآن:نسأل يامن اخوه
أبو خـآآلـد:بس ذاك مقاطعه
ابوراكان:بناته موجودين
أبو رعــد:بنات بنت عمي
أبو خـآآلـد:طيب والحل
أبو مـشـآآآري:أنآآٓ اشوف نص مننا يروح السعودية يرجع وياخذهم ويجيبهم لقصرك يا عبدالله
أبو تـرگـي :وانا اشوف كذا
أبو طـلآآل:بس لازم واحد منكم يروح
أبو رعــد:ماعرف ولا مرة سافرنا من غير بعض
أبو طـلآآل:خلاص لازم ايش نسوي نختصر الوقت قبل عودة عمي
أبو تـرگـي:ايوا عمي محمد
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ في لندن وانت يا عبدالعزيز وعبدالرحمن روحوللسععودية منها شيكو عل الشركه ومعاكم راشد أوگي راشد
أبو فــهــد:افا يا اخو الغالة إنت تامر
أبو رآآگـآآن:خلاص تروحو بطيارتي اسرع
ابورعد:ماوصيك
ابوخالد:جيبها
أبو رآآگـآآن :معاي عبدالاله ومعاي علي ومعاي ماجد لا تقلقو
أبو خـآآلـد:يللا يا عبدالعزيز
وراحو للمطار
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بتصل ب ريــآآن
أبو تركي:خليه مع رفاقه دحين لا نزعجه ونحنا نرتاح
أبو رآآگـآآن:معاك حق
أبو طـلآآل:أنآآٓ اشوف انه نرتاح اول علشان نعرف نشتغل بعدين يا عبدالله
أبو رآآگـآآن:أوگي
وراحو كل واحد ينام
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بباريس كان اللقاء مع حـمـدآآن وفهد حمييييم جدا
ويحضنو بعض بعدين سلم عل رآآگـآآن بالاحضان وسلم عل زيـآآآد وباقي الشباب بالمصافحه
واما البنآآت أروىٰ ماتبا تسلم عليه لانه دآآيــمـ ياذيها
:رورو سلمي علي يا ارنب
أروىٰ:قلت لك مابي ومني ارنب
حـمـدآآن:طيب يا غزال
أروىٰ:اوووف اقولك مني حيوانات ايش فيك إنت
الكل ضحك
لمــيـس:من زمان عنك حمود
حـمـدآآن:برضك عل حمود إنــتي گمان
لمــيـس ضحكت
حـمـدآآن:وين الغجرية
ريـــم:أنآآٓ هنا
حـمـدآآن:ياهلا والله ببنت الخالة الغجرية
ريـــم:اقولك مني غجرية
حـمـدآآن:ايوا كثري منها دحين يا قرد ليه ماتبي تسلم علي
اورى:يااااربي كم مرة اقولك مني حيوان
حـمـدآآن:بس إنــتي بنظري حيوان
فــهــد:ياواد خلينا نعرفك عل شباب
حـمـدآآن:لا ابا رآآگـآآن يعرفني عليهم
رآآگـآآن:طيب مو مشكله
ذا الشيء تعرفه زيادوه
وذا رعــد ولد عمي واخوه فـيـصـل
وذا حبيبي خـآآلـد ولد عمي واخوه بـسـآآم
وذا ولد عمتي طـلآآل واخوه سـعـود
وذا ولد عمتي مـشـآآآري و اخوه عـمـآآآد
حـمـدآآن :وBeautiful
رآآگـآآن:الله يسلمك
ذي أسـرآآر زوجة خـآآلـد اخت رعــد وفيصل
وذي إسـرآآآء اخت خـآآلـد
وذي شـوق واختها مشـآآعـل واختها شـيـخـهـ اخوات مـشـآآآري و عـمـآآآد
وذي الهــنـوف واختها رغـــد اخوات طـلآآل و سـعـود
وذي جـنـىٰ بنت عمتي واختها شــهــد
وذي دآآنـهـ خطيبتي واخت أسـرآآر واخوات رعــد وفيصل
حـمـدآآن :ماشاء الله
رآآگـآآن:انزين اسمع
حـمـدآآن:هلا
رآآگـآآن:اممم ورينا باريس اكثر نبي اماكن الشغلات وكذا
حـمـدآآن:ما طلبت شيء فين اول تبون تروحون
فـيـصـل:أنآآٓ اعرف ما يحتاج
حـمـدآآن:مو مشكله اوديكم
فـيـصـل:لا ما نعكر عليك دراستك
حـمـدآآن :لا اقولك عادي
فـيـصـل:خلاص مانبي نكلف عليك
حـمـدآآن:اقولك مافيها كلافه
فــهــد:خلاص حـمـدآآن يودينا
فـيـصـل بعدم اقتناع:بس أنآآٓ گمان اعرف
رآآگـآآن:خلاص فصول هوا يودينا مو مشكله إنت بكرا
رعــد:اول نبي نتغدى
فـيـصـل:نروح مطعم لوبيرا
حـمـدآآن:يمدحوه بس ماقد رحته
فـيـصـل يطق:وليش يعني
حـمـدآآن اتورط ايش يقول ماعنده الامكانية علشان يروح يتغدى بمطعم زي كذا طبعا لا قام سكت
فــهــد عرف وجاوب:لانه ما يحب يتفشخر حـمـدآآن من ذا النوع بس ها ذي الرمة لازم تجي وتتفشخر مع انها مهي فشخره بس إنت مريض
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن دق فـيـصـل
وفيصل سكت
راحو المطعم مع بعض وكانو جالسين كلللهم بعشوائي
زيـآآآد :ههههههه
خـآآلـد:تووووحفه ههههههههه
أسـرآآر :الا الا باقي اسمعو مرة كنا بالجامعه طيب وكانت في وحده تطالع فيني بنظرات مدري من وين قالولك وحش بياكلني كني كنت قاعده مع ولد وتطالع فيني وفي إللي جمبي الله يخلي رغـــد كانت جمبي ورغد متحمسة في السالفه تصدقو ما كنت معاها والبنت شوي وتاكلني بنظراتها شوي وجاتني وقالت:هي إنــتي
رفعت عيني لها وقلت:خخييير نعم ايش تبين
قالت:احترمي نفسك
قلت لها:لما تعرفي كيف تتعاملي مع اسيادك تعالي ومشيت بسرعه وانا رافعه راسي ورغد تنادي وانا مدري ليش شوي مالاقي نفسي الا ووجهي عل الارض الصراحه أنآآٓ ضحكت عل نفسي تتذكري رغـــد طالعت فيها
رغـــد ميته ضحك تتذكر الموقف وتقول:وجهك صار احممممر من البنت إللي عنقلتك الصراحه توووحفه
الشباب ضحكو عليها
حـمـدآآن:الا إنــتي اسمك أسـرآآر صح
أسـرآآر:ايــه ليش
حـمـدآآن:لا بس اسال وابتسم ليها
وهيا طنشت
وخالد يناظره بحقد
مـشـآآآري ينرفز خـآآلـد تاني:سوسو حبيبتي عطيني منديل
أسـرآآر فهمته وقت:اتفضل يا قلبي
خـآآلـد طالع فيهم وقال بصوت عااالي :خير خير خير وين احنا
أسـرآآر كتمت الضحكه
مـشـآآآري بلا مبالاه وهوا خايف منه:في باريس ايش سوينا أنآآٓ وحبيبتي وبلع ريقه نتكلم
خـآآلـد بعصبية:مشااااااااااااااري تراني برتكب فيك جريمة الليله احسلك
رآآگـآآن بضحك:اهدى يا راجل
خـآآلـد كان منفعل ووقف ورجع جلس واتنفس
أسـرآآر:ليه كذا حرام ميشو ا سوى ش... سكتت وبلعت ريقها من نظراته ونزلت راسها
الكل ضحك
دآآنـهـ:فـيـصـل غني
فـيـصـل:لا عاد
دآآنـهـ:طلبتك
فـيـصـل:اجليها
دآآنـهـ لوت بوزها:ايوا لو كانت أسـرآآر كان قلت طيب لكن أنآآٓ بنت البطه السوده
رآآگـآآن:أنآآٓ اغني لك
دآآنـهـ بفرح:والله
رآآگـآآن ايــه واهديها لك خلي فصيل يولي
فـيـصـل:فصيل بعينك
رآآگـآآن:الا فصيل في احد يرفض طلب لقمر قاعد قدامه ها
حـمـدآآن:في هذي صدقت
رآآگـآآن:حـمـدآآن
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن :اسمعوها
احم احم
وبدى بصوته العذب والهادي
حبيتگ ووفيت لگ و أنآآٓ بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وإنــــت والله وانــــت تعشقني وحياة تجــرحنـي
حــبـيتگ ووفيت لگ وانا بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وانت والله وانت والله تعشقني وحياة تجرحـنــي
وانــا موووووووت فيگ قلبي يحــن عليگ،،،،،،،وانــا مـووووت فــيـگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
وانــا موووووووت فيگ قلبي يـحـن عليگ،،،،،،،وانــا مووووت فــيــگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
بـس شـلـووون قلبگ يطعـگ تـخليــــــنـي،،،،،،،بــس شـلـــووووووون قــلـبـگ يـطـعـگ تـأذيــنــي
وانــآآآ مـووت قههـر گـلــه گـلــه مـــنـــگ،،،،،،،وأنآآٓ مـووووووووووت قـههـر گــلــه گــلــه مــنــگ
دير بالگ علي قبل لاموت واضيع مـــنـگ،،،،،،،ديـر بـآآآلـگ عـلـي قـبـل لآآآ موت واضيع مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لــيــش لمـآآ أگوون قـرييب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
لــيــش لمـآآ أگوون قـريبب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـخـلـيني،،،،،،،بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـعـذبنـي
وأنآآٓ مـوووت قــهـهـر گــلـه گــلـه مــنــگ،،،،،،،وأنــآآٓ مــوووت قـهـهـر گــلـه گـلــه مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الكل صفق له هوا وصوته الحلو ودانه صار وجهها احممممر
حـمـدآآن صفر بصوت عالي :يااااهوووو عاشو
رآآگـآآن:لااااا احرجتوني ها دندون عجبتك
دآآنـهـ هزت راسها باويوا
أسـرآآر:مين قدك يا دآآنـهـ حبيبك غنا لك
خـآآلـد:ولا يهمك أنآآٓ اغني لك
أسـرآآر:والله ولا تتريق؟؟!!
خـآآلـد:لاجد اتكلم بس ايش اغني اممممممم ايوا اهداء ليك سوسو
ينبتع...
اغلى حب
09-08-2013, 03:36 PM
البارت التاسع عشر
في الفندق في لندن
أبو رآآگـآآن:توام؟؟؟!!!!
أبو رعــد:ايــه من المرة الثانية
أبو خـآآلـد:إنت مين قالك؟؟!!
أبو رعــد:لاتنسو انو كان قريب مني أنآآٓ
أبو خـآآلـد:طيب ما قلنا ل ريــآآن عن التوام
أبو رعــد:اصلا ماهي هنا المرة الاولى اخذتها
أبو رآآگـآآن:هي إنت كيف كذا
أبو رعــد:فكر ياعبدالله
أبو رآآگـآآن بدا يفكر وقال:يعني قصدك بنت عمي قبل ماتموت اخذت التوام الثاني واتبنتها لانها جات السعودية والثانية هناك في لندن
أبو رعــد:ايوا زي كذا ياخوي
أبو خـآآلـد :طيب كيف مانعرف عنها شيء
أبو رآآگـآآن:نسأل يامن اخوه
أبو خـآآلـد:بس ذاك مقاطعه
ابوراكان:بناته موجودين
أبو رعــد:بنات بنت عمي
أبو خـآآلـد:طيب والحل
أبو مـشـآآآري:أنآآٓ اشوف نص مننا يروح السعودية يرجع وياخذهم ويجيبهم لقصرك يا عبدالله
أبو تـرگـي :وانا اشوف كذا
أبو طـلآآل:بس لازم واحد منكم يروح
أبو رعــد:ماعرف ولا مرة سافرنا من غير بعض
أبو طـلآآل:خلاص لازم ايش نسوي نختصر الوقت قبل عودة عمي
أبو تـرگـي:ايوا عمي محمد
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ في لندن وانت يا عبدالعزيز وعبدالرحمن روحوللسععودية منها شيكو عل الشركه ومعاكم راشد أوگي راشد
أبو فــهــد:افا يا اخو الغالة إنت تامر
أبو رآآگـآآن:خلاص تروحو بطيارتي اسرع
ابورعد:ماوصيك
ابوخالد:جيبها
أبو رآآگـآآن :معاي عبدالاله ومعاي علي ومعاي ماجد لا تقلقو
أبو خـآآلـد:يللا يا عبدالعزيز
وراحو للمطار
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بتصل ب ريــآآن
أبو تركي:خليه مع رفاقه دحين لا نزعجه ونحنا نرتاح
أبو رآآگـآآن:معاك حق
أبو طـلآآل:أنآآٓ اشوف انه نرتاح اول علشان نعرف نشتغل بعدين يا عبدالله
أبو رآآگـآآن:أوگي
وراحو كل واحد ينام
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بباريس كان اللقاء مع حـمـدآآن وفهد حمييييم جدا
ويحضنو بعض بعدين سلم عل رآآگـآآن بالاحضان وسلم عل زيـآآآد وباقي الشباب بالمصافحه
واما البنآآت أروىٰ ماتبا تسلم عليه لانه دآآيــمـ ياذيها
:رورو سلمي علي يا ارنب
أروىٰ:قلت لك مابي ومني ارنب
حـمـدآآن:طيب يا غزال
أروىٰ:اوووف اقولك مني حيوانات ايش فيك إنت
الكل ضحك
لمــيـس:من زمان عنك حمود
حـمـدآآن:برضك عل حمود إنــتي گمان
لمــيـس ضحكت
حـمـدآآن:وين الغجرية
ريـــم:أنآآٓ هنا
حـمـدآآن:ياهلا والله ببنت الخالة الغجرية
ريـــم:اقولك مني غجرية
حـمـدآآن:ايوا كثري منها دحين يا قرد ليه ماتبي تسلم علي
اورى:يااااربي كم مرة اقولك مني حيوان
حـمـدآآن:بس إنــتي بنظري حيوان
فــهــد:ياواد خلينا نعرفك عل شباب
حـمـدآآن:لا ابا رآآگـآآن يعرفني عليهم
رآآگـآآن:طيب مو مشكله
ذا الشيء تعرفه زيادوه
وذا رعــد ولد عمي واخوه فـيـصـل
وذا حبيبي خـآآلـد ولد عمي واخوه بـسـآآم
وذا ولد عمتي طـلآآل واخوه سـعـود
وذا ولد عمتي مـشـآآآري و اخوه عـمـآآآد
حـمـدآآن :وBeautiful
رآآگـآآن:الله يسلمك
ذي أسـرآآر زوجة خـآآلـد اخت رعــد وفيصل
وذي إسـرآآآء اخت خـآآلـد
وذي شـوق واختها مشـآآعـل واختها شـيـخـهـ اخوات مـشـآآآري و عـمـآآآد
وذي الهــنـوف واختها رغـــد اخوات طـلآآل و سـعـود
وذي جـنـىٰ بنت عمتي واختها شــهــد
وذي دآآنـهـ خطيبتي واخت أسـرآآر واخوات رعــد وفيصل
حـمـدآآن :ماشاء الله
رآآگـآآن:انزين اسمع
حـمـدآآن:هلا
رآآگـآآن:اممم ورينا باريس اكثر نبي اماكن الشغلات وكذا
حـمـدآآن:ما طلبت شيء فين اول تبون تروحون
فـيـصـل:أنآآٓ اعرف ما يحتاج
حـمـدآآن:مو مشكله اوديكم
فـيـصـل:لا ما نعكر عليك دراستك
حـمـدآآن :لا اقولك عادي
فـيـصـل:خلاص مانبي نكلف عليك
حـمـدآآن:اقولك مافيها كلافه
فــهــد:خلاص حـمـدآآن يودينا
فـيـصـل بعدم اقتناع:بس أنآآٓ گمان اعرف
رآآگـآآن:خلاص فصول هوا يودينا مو مشكله إنت بكرا
رعــد:اول نبي نتغدى
فـيـصـل:نروح مطعم لوبيرا
حـمـدآآن:يمدحوه بس ماقد رحته
فـيـصـل يطق:وليش يعني
حـمـدآآن اتورط ايش يقول ماعنده الامكانية علشان يروح يتغدى بمطعم زي كذا طبعا لا قام سكت
فــهــد عرف وجاوب:لانه ما يحب يتفشخر حـمـدآآن من ذا النوع بس ها ذي الرمة لازم تجي وتتفشخر مع انها مهي فشخره بس إنت مريض
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن دق فـيـصـل
وفيصل سكت
راحو المطعم مع بعض وكانو جالسين كلللهم بعشوائي
زيـآآآد :ههههههه
خـآآلـد:تووووحفه ههههههههه
أسـرآآر :الا الا باقي اسمعو مرة كنا بالجامعه طيب وكانت في وحده تطالع فيني بنظرات مدري من وين قالولك وحش بياكلني كني كنت قاعده مع ولد وتطالع فيني وفي إللي جمبي الله يخلي رغـــد كانت جمبي ورغد متحمسة في السالفه تصدقو ما كنت معاها والبنت شوي وتاكلني بنظراتها شوي وجاتني وقالت:هي إنــتي
رفعت عيني لها وقلت:خخييير نعم ايش تبين
قالت:احترمي نفسك
قلت لها:لما تعرفي كيف تتعاملي مع اسيادك تعالي ومشيت بسرعه وانا رافعه راسي ورغد تنادي وانا مدري ليش شوي مالاقي نفسي الا ووجهي عل الارض الصراحه أنآآٓ ضحكت عل نفسي تتذكري رغـــد طالعت فيها
رغـــد ميته ضحك تتذكر الموقف وتقول:وجهك صار احممممر من البنت إللي عنقلتك الصراحه توووحفه
الشباب ضحكو عليها
حـمـدآآن:الا إنــتي اسمك أسـرآآر صح
أسـرآآر:ايــه ليش
حـمـدآآن:لا بس اسال وابتسم ليها
وهيا طنشت
وخالد يناظره بحقد
مـشـآآآري ينرفز خـآآلـد تاني:سوسو حبيبتي عطيني منديل
أسـرآآر فهمته وقت:اتفضل يا قلبي
خـآآلـد طالع فيهم وقال بصوت عااالي :خير خير خير وين احنا
أسـرآآر كتمت الضحكه
مـشـآآآري بلا مبالاه وهوا خايف منه:في باريس ايش سوينا أنآآٓ وحبيبتي وبلع ريقه نتكلم
خـآآلـد بعصبية:مشااااااااااااااري تراني برتكب فيك جريمة الليله احسلك
رآآگـآآن بضحك:اهدى يا راجل
خـآآلـد كان منفعل ووقف ورجع جلس واتنفس
أسـرآآر:ليه كذا حرام ميشو ا سوى ش... سكتت وبلعت ريقها من نظراته ونزلت راسها
الكل ضحك
دآآنـهـ:فـيـصـل غني
فـيـصـل:لا عاد
دآآنـهـ:طلبتك
فـيـصـل:اجليها
دآآنـهـ لوت بوزها:ايوا لو كانت أسـرآآر كان قلت طيب لكن أنآآٓ بنت البطه السوده
رآآگـآآن:أنآآٓ اغني لك
دآآنـهـ بفرح:والله
رآآگـآآن ايــه واهديها لك خلي فصيل يولي
فـيـصـل:فصيل بعينك
رآآگـآآن:الا فصيل في احد يرفض طلب لقمر قاعد قدامه ها
حـمـدآآن:في هذي صدقت
رآآگـآآن:حـمـدآآن
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن :اسمعوها
احم احم
وبدى بصوته العذب والهادي
حبيتگ ووفيت لگ و أنآآٓ بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وإنــــت والله وانــــت تعشقني وحياة تجــرحنـي
حــبـيتگ ووفيت لگ وانا بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وانت والله وانت والله تعشقني وحياة تجرحـنــي
وانــا موووووووت فيگ قلبي يحــن عليگ،،،،،،،وانــا مـووووت فــيـگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
وانــا موووووووت فيگ قلبي يـحـن عليگ،،،،،،،وانــا مووووت فــيــگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
بـس شـلـووون قلبگ يطعـگ تـخليــــــنـي،،،،،،،بــس شـلـــووووووون قــلـبـگ يـطـعـگ تـأذيــنــي
وانــآآآ مـووت قههـر گـلــه گـلــه مـــنـــگ،،،،،،،وأنآآٓ مـووووووووووت قـههـر گــلــه گــلــه مــنــگ
دير بالگ علي قبل لاموت واضيع مـــنـگ،،،،،،،ديـر بـآآآلـگ عـلـي قـبـل لآآآ موت واضيع مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لــيــش لمـآآ أگوون قـرييب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
لــيــش لمـآآ أگوون قـريبب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـخـلـيني،،،،،،،بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـعـذبنـي
وأنآآٓ مـوووت قــهـهـر گــلـه گــلـه مــنــگ،،،،،،،وأنــآآٓ مــوووت قـهـهـر گــلـه گـلــه مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الكل صفق له هوا وصوته الحلو ودانه صار وجهها احممممر
حـمـدآآن صفر بصوت عالي :يااااهوووو عاشو
رآآگـآآن:لااااا احرجتوني ها دندون عجبتك
دآآنـهـ هزت راسها باويوا
أسـرآآر:مين قدك يا دآآنـهـ حبيبك غنا لك
خـآآلـد:ولا يهمك أنآآٓ اغني لك
أسـرآآر:والله ولا تتريق؟؟!!
خـآآلـد:لاجد اتكلم بس ايش اغني اممممممم ايوا اهداء ليك سوسو
ينبتع...
اغلى حب
09-08-2013, 03:37 PM
البارت التاسع عشر
في الفندق في لندن
أبو رآآگـآآن:توام؟؟؟!!!!
أبو رعــد:ايــه من المرة الثانية
أبو خـآآلـد:إنت مين قالك؟؟!!
أبو رعــد:لاتنسو انو كان قريب مني أنآآٓ
أبو خـآآلـد:طيب ما قلنا ل ريــآآن عن التوام
أبو رعــد:اصلا ماهي هنا المرة الاولى اخذتها
أبو رآآگـآآن:هي إنت كيف كذا
أبو رعــد:فكر ياعبدالله
أبو رآآگـآآن بدا يفكر وقال:يعني قصدك بنت عمي قبل ماتموت اخذت التوام الثاني واتبنتها لانها جات السعودية والثانية هناك في لندن
أبو رعــد:ايوا زي كذا ياخوي
أبو خـآآلـد :طيب كيف مانعرف عنها شيء
أبو رآآگـآآن:نسأل يامن اخوه
أبو خـآآلـد:بس ذاك مقاطعه
ابوراكان:بناته موجودين
أبو رعــد:بنات بنت عمي
أبو خـآآلـد:طيب والحل
أبو مـشـآآآري:أنآآٓ اشوف نص مننا يروح السعودية يرجع وياخذهم ويجيبهم لقصرك يا عبدالله
أبو تـرگـي :وانا اشوف كذا
أبو طـلآآل:بس لازم واحد منكم يروح
أبو رعــد:ماعرف ولا مرة سافرنا من غير بعض
أبو طـلآآل:خلاص لازم ايش نسوي نختصر الوقت قبل عودة عمي
أبو تـرگـي:ايوا عمي محمد
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ في لندن وانت يا عبدالعزيز وعبدالرحمن روحوللسععودية منها شيكو عل الشركه ومعاكم راشد أوگي راشد
أبو فــهــد:افا يا اخو الغالة إنت تامر
أبو رآآگـآآن:خلاص تروحو بطيارتي اسرع
ابورعد:ماوصيك
ابوخالد:جيبها
أبو رآآگـآآن :معاي عبدالاله ومعاي علي ومعاي ماجد لا تقلقو
أبو خـآآلـد:يللا يا عبدالعزيز
وراحو للمطار
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بتصل ب ريــآآن
أبو تركي:خليه مع رفاقه دحين لا نزعجه ونحنا نرتاح
أبو رآآگـآآن:معاك حق
أبو طـلآآل:أنآآٓ اشوف انه نرتاح اول علشان نعرف نشتغل بعدين يا عبدالله
أبو رآآگـآآن:أوگي
وراحو كل واحد ينام
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بباريس كان اللقاء مع حـمـدآآن وفهد حمييييم جدا
ويحضنو بعض بعدين سلم عل رآآگـآآن بالاحضان وسلم عل زيـآآآد وباقي الشباب بالمصافحه
واما البنآآت أروىٰ ماتبا تسلم عليه لانه دآآيــمـ ياذيها
:رورو سلمي علي يا ارنب
أروىٰ:قلت لك مابي ومني ارنب
حـمـدآآن:طيب يا غزال
أروىٰ:اوووف اقولك مني حيوانات ايش فيك إنت
الكل ضحك
لمــيـس:من زمان عنك حمود
حـمـدآآن:برضك عل حمود إنــتي گمان
لمــيـس ضحكت
حـمـدآآن:وين الغجرية
ريـــم:أنآآٓ هنا
حـمـدآآن:ياهلا والله ببنت الخالة الغجرية
ريـــم:اقولك مني غجرية
حـمـدآآن:ايوا كثري منها دحين يا قرد ليه ماتبي تسلم علي
اورى:يااااربي كم مرة اقولك مني حيوان
حـمـدآآن:بس إنــتي بنظري حيوان
فــهــد:ياواد خلينا نعرفك عل شباب
حـمـدآآن:لا ابا رآآگـآآن يعرفني عليهم
رآآگـآآن:طيب مو مشكله
ذا الشيء تعرفه زيادوه
وذا رعــد ولد عمي واخوه فـيـصـل
وذا حبيبي خـآآلـد ولد عمي واخوه بـسـآآم
وذا ولد عمتي طـلآآل واخوه سـعـود
وذا ولد عمتي مـشـآآآري و اخوه عـمـآآآد
حـمـدآآن :وBeautiful
رآآگـآآن:الله يسلمك
ذي أسـرآآر زوجة خـآآلـد اخت رعــد وفيصل
وذي إسـرآآآء اخت خـآآلـد
وذي شـوق واختها مشـآآعـل واختها شـيـخـهـ اخوات مـشـآآآري و عـمـآآآد
وذي الهــنـوف واختها رغـــد اخوات طـلآآل و سـعـود
وذي جـنـىٰ بنت عمتي واختها شــهــد
وذي دآآنـهـ خطيبتي واخت أسـرآآر واخوات رعــد وفيصل
حـمـدآآن :ماشاء الله
رآآگـآآن:انزين اسمع
حـمـدآآن:هلا
رآآگـآآن:اممم ورينا باريس اكثر نبي اماكن الشغلات وكذا
حـمـدآآن:ما طلبت شيء فين اول تبون تروحون
فـيـصـل:أنآآٓ اعرف ما يحتاج
حـمـدآآن:مو مشكله اوديكم
فـيـصـل:لا ما نعكر عليك دراستك
حـمـدآآن :لا اقولك عادي
فـيـصـل:خلاص مانبي نكلف عليك
حـمـدآآن:اقولك مافيها كلافه
فــهــد:خلاص حـمـدآآن يودينا
فـيـصـل بعدم اقتناع:بس أنآآٓ گمان اعرف
رآآگـآآن:خلاص فصول هوا يودينا مو مشكله إنت بكرا
رعــد:اول نبي نتغدى
فـيـصـل:نروح مطعم لوبيرا
حـمـدآآن:يمدحوه بس ماقد رحته
فـيـصـل يطق:وليش يعني
حـمـدآآن اتورط ايش يقول ماعنده الامكانية علشان يروح يتغدى بمطعم زي كذا طبعا لا قام سكت
فــهــد عرف وجاوب:لانه ما يحب يتفشخر حـمـدآآن من ذا النوع بس ها ذي الرمة لازم تجي وتتفشخر مع انها مهي فشخره بس إنت مريض
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن دق فـيـصـل
وفيصل سكت
راحو المطعم مع بعض وكانو جالسين كلللهم بعشوائي
زيـآآآد :ههههههه
خـآآلـد:تووووحفه ههههههههه
أسـرآآر :الا الا باقي اسمعو مرة كنا بالجامعه طيب وكانت في وحده تطالع فيني بنظرات مدري من وين قالولك وحش بياكلني كني كنت قاعده مع ولد وتطالع فيني وفي إللي جمبي الله يخلي رغـــد كانت جمبي ورغد متحمسة في السالفه تصدقو ما كنت معاها والبنت شوي وتاكلني بنظراتها شوي وجاتني وقالت:هي إنــتي
رفعت عيني لها وقلت:خخييير نعم ايش تبين
قالت:احترمي نفسك
قلت لها:لما تعرفي كيف تتعاملي مع اسيادك تعالي ومشيت بسرعه وانا رافعه راسي ورغد تنادي وانا مدري ليش شوي مالاقي نفسي الا ووجهي عل الارض الصراحه أنآآٓ ضحكت عل نفسي تتذكري رغـــد طالعت فيها
رغـــد ميته ضحك تتذكر الموقف وتقول:وجهك صار احممممر من البنت إللي عنقلتك الصراحه توووحفه
الشباب ضحكو عليها
حـمـدآآن:الا إنــتي اسمك أسـرآآر صح
أسـرآآر:ايــه ليش
حـمـدآآن:لا بس اسال وابتسم ليها
وهيا طنشت
وخالد يناظره بحقد
مـشـآآآري ينرفز خـآآلـد تاني:سوسو حبيبتي عطيني منديل
أسـرآآر فهمته وقت:اتفضل يا قلبي
خـآآلـد طالع فيهم وقال بصوت عااالي :خير خير خير وين احنا
أسـرآآر كتمت الضحكه
مـشـآآآري بلا مبالاه وهوا خايف منه:في باريس ايش سوينا أنآآٓ وحبيبتي وبلع ريقه نتكلم
خـآآلـد بعصبية:مشااااااااااااااري تراني برتكب فيك جريمة الليله احسلك
رآآگـآآن بضحك:اهدى يا راجل
خـآآلـد كان منفعل ووقف ورجع جلس واتنفس
أسـرآآر:ليه كذا حرام ميشو ا سوى ش... سكتت وبلعت ريقها من نظراته ونزلت راسها
الكل ضحك
دآآنـهـ:فـيـصـل غني
فـيـصـل:لا عاد
دآآنـهـ:طلبتك
فـيـصـل:اجليها
دآآنـهـ لوت بوزها:ايوا لو كانت أسـرآآر كان قلت طيب لكن أنآآٓ بنت البطه السوده
رآآگـآآن:أنآآٓ اغني لك
دآآنـهـ بفرح:والله
رآآگـآآن ايــه واهديها لك خلي فصيل يولي
فـيـصـل:فصيل بعينك
رآآگـآآن:الا فصيل في احد يرفض طلب لقمر قاعد قدامه ها
حـمـدآآن:في هذي صدقت
رآآگـآآن:حـمـدآآن
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن :اسمعوها
احم احم
وبدى بصوته العذب والهادي
حبيتگ ووفيت لگ و أنآآٓ بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وإنــــت والله وانــــت تعشقني وحياة تجــرحنـي
حــبـيتگ ووفيت لگ وانا بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وانت والله وانت والله تعشقني وحياة تجرحـنــي
وانــا موووووووت فيگ قلبي يحــن عليگ،،،،،،،وانــا مـووووت فــيـگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
وانــا موووووووت فيگ قلبي يـحـن عليگ،،،،،،،وانــا مووووت فــيــگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
بـس شـلـووون قلبگ يطعـگ تـخليــــــنـي،،،،،،،بــس شـلـــووووووون قــلـبـگ يـطـعـگ تـأذيــنــي
وانــآآآ مـووت قههـر گـلــه گـلــه مـــنـــگ،،،،،،،وأنآآٓ مـووووووووووت قـههـر گــلــه گــلــه مــنــگ
دير بالگ علي قبل لاموت واضيع مـــنـگ،،،،،،،ديـر بـآآآلـگ عـلـي قـبـل لآآآ موت واضيع مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لــيــش لمـآآ أگوون قـرييب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
لــيــش لمـآآ أگوون قـريبب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـخـلـيني،،،،،،،بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـعـذبنـي
وأنآآٓ مـوووت قــهـهـر گــلـه گــلـه مــنــگ،،،،،،،وأنــآآٓ مــوووت قـهـهـر گــلـه گـلــه مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الكل صفق له هوا وصوته الحلو ودانه صار وجهها احممممر
حـمـدآآن صفر بصوت عالي :يااااهوووو عاشو
رآآگـآآن:لااااا احرجتوني ها دندون عجبتك
دآآنـهـ هزت راسها باويوا
أسـرآآر:مين قدك يا دآآنـهـ حبيبك غنا لك
خـآآلـد:ولا يهمك أنآآٓ اغني لك
أسـرآآر:والله ولا تتريق؟؟!!
خـآآلـد:لاجد اتكلم بس ايش اغني اممممممم ايوا اهداء ليك سوسو
يتبع...
اغلى حب
09-08-2013, 03:53 PM
البارت التاسع عشر
في الفندق في لندن
أبو رآآگـآآن:توام؟؟؟!!!!
أبو رعــد:ايــه من المرة الثانية
أبو خـآآلـد:إنت مين قالك؟؟!!
أبو رعــد:لاتنسو انو كان قريب مني أنآآٓ
أبو خـآآلـد:طيب ما قلنا ل ريــآآن عن التوام
أبو رعــد:اصلا ماهي هنا المرة الاولى اخذتها
أبو رآآگـآآن:هي إنت كيف كذا
أبو رعــد:فكر ياعبدالله
أبو رآآگـآآن بدا يفكر وقال:يعني قصدك بنت عمي قبل ماتموت اخذت التوام الثاني واتبنتها لانها جات السعودية والثانية هناك في لندن
أبو رعــد:ايوا زي كذا ياخوي
أبو خـآآلـد :طيب كيف مانعرف عنها شيء
أبو رآآگـآآن:نسأل يامن اخوه
أبو خـآآلـد:بس ذاك مقاطعه
ابوراكان:بناته موجودين
أبو رعــد:بنات بنت عمي
أبو خـآآلـد:طيب والحل
أبو مـشـآآآري:أنآآٓ اشوف نص مننا يروح السعودية يرجع وياخذهم ويجيبهم لقصرك يا عبدالله
أبو تـرگـي :وانا اشوف كذا
أبو طـلآآل:بس لازم واحد منكم يروح
أبو رعــد:ماعرف ولا مرة سافرنا من غير بعض
أبو طـلآآل:خلاص لازم ايش نسوي نختصر الوقت قبل عودة عمي
أبو تـرگـي:ايوا عمي محمد
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ في لندن وانت يا عبدالعزيز وعبدالرحمن روحوللسععودية منها شيكو عل الشركه ومعاكم راشد أوگي راشد
أبو فــهــد:افا يا اخو الغالة إنت تامر
أبو رآآگـآآن:خلاص تروحو بطيارتي اسرع
ابورعد:ماوصيك
ابوخالد:جيبها
أبو رآآگـآآن :معاي عبدالاله ومعاي علي ومعاي ماجد لا تقلقو
أبو خـآآلـد:يللا يا عبدالعزيز
وراحو للمطار
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بتصل ب ريــآآن
أبو تركي:خليه مع رفاقه دحين لا نزعجه ونحنا نرتاح
أبو رآآگـآآن:معاك حق
أبو طـلآآل:أنآآٓ اشوف انه نرتاح اول علشان نعرف نشتغل بعدين يا عبدالله
أبو رآآگـآآن:أوگي
وراحو كل واحد ينام
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بباريس كان اللقاء مع حـمـدآآن وفهد حمييييم جدا
ويحضنو بعض بعدين سلم عل رآآگـآآن بالاحضان وسلم عل زيـآآآد وباقي الشباب بالمصافحه
واما البنآآت أروىٰ ماتبا تسلم عليه لانه دآآيــمـ ياذيها
:رورو سلمي علي يا ارنب
أروىٰ:قلت لك مابي ومني ارنب
حـمـدآآن:طيب يا غزال
أروىٰ:اوووف اقولك مني حيوانات ايش فيك إنت
الكل ضحك
لمــيـس:من زمان عنك حمود
حـمـدآآن:برضك عل حمود إنــتي گمان
لمــيـس ضحكت
حـمـدآآن:وين الغجرية
ريـــم:أنآآٓ هنا
حـمـدآآن:ياهلا والله ببنت الخالة الغجرية
ريـــم:اقولك مني غجرية
حـمـدآآن:ايوا كثري منها دحين يا قرد ليه ماتبي تسلم علي
اورى:يااااربي كم مرة اقولك مني حيوان
حـمـدآآن:بس إنــتي بنظري حيوان
فــهــد:ياواد خلينا نعرفك عل شباب
حـمـدآآن:لا ابا رآآگـآآن يعرفني عليهم
رآآگـآآن:طيب مو مشكله
ذا الشيء تعرفه زيادوه
وذا رعــد ولد عمي واخوه فـيـصـل
وذا حبيبي خـآآلـد ولد عمي واخوه بـسـآآم
وذا ولد عمتي طـلآآل واخوه سـعـود
وذا ولد عمتي مـشـآآآري و اخوه عـمـآآآد
حـمـدآآن :وBeautiful
رآآگـآآن:الله يسلمك
ذي أسـرآآر زوجة خـآآلـد اخت رعــد وفيصل
وذي إسـرآآآء اخت خـآآلـد
وذي شـوق واختها مشـآآعـل واختها شـيـخـهـ اخوات مـشـآآآري و عـمـآآآد
وذي الهــنـوف واختها رغـــد اخوات طـلآآل و سـعـود
وذي جـنـىٰ بنت عمتي واختها شــهــد
وذي دآآنـهـ خطيبتي واخت أسـرآآر واخوات رعــد وفيصل
حـمـدآآن :ماشاء الله
رآآگـآآن:انزين اسمع
حـمـدآآن:هلا
رآآگـآآن:اممم ورينا باريس اكثر نبي اماكن الشغلات وكذا
حـمـدآآن:ما طلبت شيء فين اول تبون تروحون
فـيـصـل:أنآآٓ اعرف ما يحتاج
حـمـدآآن:مو مشكله اوديكم
فـيـصـل:لا ما نعكر عليك دراستك
حـمـدآآن :لا اقولك عادي
فـيـصـل:خلاص مانبي نكلف عليك
حـمـدآآن:اقولك مافيها كلافه
فــهــد:خلاص حـمـدآآن يودينا
فـيـصـل بعدم اقتناع:بس أنآآٓ گمان اعرف
رآآگـآآن:خلاص فصول هوا يودينا مو مشكله إنت بكرا
رعــد:اول نبي نتغدى
فـيـصـل:نروح مطعم لوبيرا
حـمـدآآن:يمدحوه بس ماقد رحته
فـيـصـل يطق:وليش يعني
حـمـدآآن اتورط ايش يقول ماعنده الامكانية علشان يروح يتغدى بمطعم زي كذا طبعا لا قام سكت
فــهــد عرف وجاوب:لانه ما يحب يتفشخر حـمـدآآن من ذا النوع بس ها ذي الرمة لازم تجي وتتفشخر مع انها مهي فشخره بس إنت مريض
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن دق فـيـصـل
وفيصل سكت
راحو المطعم مع بعض وكانو جالسين كلللهم بعشوائي
زيـآآآد :ههههههه
خـآآلـد:تووووحفه ههههههههه
أسـرآآر :الا الا باقي اسمعو مرة كنا بالجامعه طيب وكانت في وحده تطالع فيني بنظرات مدري من وين قالولك وحش بياكلني كني كنت قاعده مع ولد وتطالع فيني وفي إللي جمبي الله يخلي رغـــد كانت جمبي ورغد متحمسة في السالفه تصدقو ما كنت معاها والبنت شوي وتاكلني بنظراتها شوي وجاتني وقالت:هي إنــتي
رفعت عيني لها وقلت:خخييير نعم ايش تبين
قالت:احترمي نفسك
قلت لها:لما تعرفي كيف تتعاملي مع اسيادك تعالي ومشيت بسرعه وانا رافعه راسي ورغد تنادي وانا مدري ليش شوي مالاقي نفسي الا ووجهي عل الارض الصراحه أنآآٓ ضحكت عل نفسي تتذكري رغـــد طالعت فيها
رغـــد ميته ضحك تتذكر الموقف وتقول:وجهك صار احممممر من البنت إللي عنقلتك الصراحه توووحفه
الشباب ضحكو عليها
حـمـدآآن:الا إنــتي اسمك أسـرآآر صح
أسـرآآر:ايــه ليش
حـمـدآآن:لا بس اسال وابتسم ليها
وهيا طنشت
وخالد يناظره بحقد
مـشـآآآري ينرفز خـآآلـد تاني:سوسو حبيبتي عطيني منديل
أسـرآآر فهمته وقت:اتفضل يا قلبي
خـآآلـد طالع فيهم وقال بصوت عااالي :خير خير خير وين احنا
أسـرآآر كتمت الضحكه
مـشـآآآري بلا مبالاه وهوا خايف منه:في باريس ايش سوينا أنآآٓ وحبيبتي وبلع ريقه نتكلم
خـآآلـد بعصبية:مشااااااااااااااري تراني برتكب فيك جريمة الليله احسلك
رآآگـآآن بضحك:اهدى يا راجل
خـآآلـد كان منفعل ووقف ورجع جلس واتنفس
أسـرآآر:ليه كذا حرام ميشو ا سوى ش... سكتت وبلعت ريقها من نظراته ونزلت راسها
الكل ضحك
دآآنـهـ:فـيـصـل غني
فـيـصـل:لا عاد
دآآنـهـ:طلبتك
فـيـصـل:اجليها
دآآنـهـ لوت بوزها:ايوا لو كانت أسـرآآر كان قلت طيب لكن أنآآٓ بنت البطه السوده
رآآگـآآن:أنآآٓ اغني لك
دآآنـهـ بفرح:والله
رآآگـآآن ايــه واهديها لك خلي فصيل يولي
فـيـصـل:فصيل بعينك
رآآگـآآن:الا فصيل في احد يرفض طلب لقمر قاعد قدامه ها
حـمـدآآن:في هذي صدقت
رآآگـآآن:حـمـدآآن
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن :اسمعوها
احم احم
وبدى بصوته العذب والهادي
حبيتگ ووفيت لگ و أنآآٓ بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وإنــــت والله وانــــت تعشقني وحياة تجــرحنـي
حــبـيتگ ووفيت لگ وانا بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وانت والله وانت والله تعشقني وحياة تجرحـنــي
وانــا موووووووت فيگ قلبي يحــن عليگ،،،،،،،وانــا مـووووت فــيـگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
وانــا موووووووت فيگ قلبي يـحـن عليگ،،،،،،،وانــا مووووت فــيــگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
بـس شـلـووون قلبگ يطعـگ تـخليــــــنـي،،،،،،،بــس شـلـــووووووون قــلـبـگ يـطـعـگ تـأذيــنــي
وانــآآآ مـووت قههـر گـلــه گـلــه مـــنـــگ،،،،،،،وأنآآٓ مـووووووووووت قـههـر گــلــه گــلــه مــنــگ
دير بالگ علي قبل لاموت واضيع مـــنـگ،،،،،،،ديـر بـآآآلـگ عـلـي قـبـل لآآآ موت واضيع مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لــيــش لمـآآ أگوون قـرييب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
لــيــش لمـآآ أگوون قـريبب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـخـلـيني،،،،،،،بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـعـذبنـي
وأنآآٓ مـوووت قــهـهـر گــلـه گــلـه مــنــگ،،،،،،،وأنــآآٓ مــوووت قـهـهـر گــلـه گـلــه مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الكل صفق له هوا وصوته الحلو ودانه صار وجهها احممممر
حـمـدآآن صفر بصوت عالي :يااااهوووو عاشو
رآآگـآآن:لااااا احرجتوني ها دندون عجبتك
دآآنـهـ هزت راسها باويوا
أسـرآآر:مين قدك يا دآآنـهـ حبيبك غنا لك
خـآآلـد:ولا يهمك أنآآٓ اغني لك
أسـرآآر:والله ولا تتريق؟؟!!
خـآآلـد:لاجد اتكلم بس ايش اغني اممممممم ايوا اهداء ليك سوسو
يتبع...
اغلى حب
09-08-2013, 03:56 PM
إوعـدنـي جـنـبـي تـعـيـــش،،،،،،، ولآآآ لـيـلـهـ تـنـســآآنــــيـ
ولـيگ عليآآآ أعيش وأمـــوت،،،،،،،يآآ حــبــيــبـي وأنآآٓ وياگـ
إوعـدنـي مـآآ تـسـبـنـيـــش،،،،،،،ولآآآ حــتــــى لـــثــوآآنــيـ
ده عمري گله هيسـوىٰ إيـهـ،،،،،،،لو يــوم مـگـنـش مــــعـــاگـ
جـنـبـگ علىٰ طـول خليـنــي،،،،،،،ماتغيبش في يوم عن عينيـ
ده أنآآٓ لمـآآ بقول يآآ حبيبي،،،،،،،قــلــبــــــي بــيــرتـــــآآحـــ
جــنـبـگ علىٰ طــول خليني،،،،،،،علـىٰ حـــلــم بعيد وديــنــيــ
هــنــفـگـر ليـهـ في امبآآرح،،،،،،،مــآآآ هو عـــدىٰ ورآآآآحـــ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تــعــرف بــحــس بــأيـــــهـ،،،،،،،طــــول مــآآ إنــــت ويـــآآيـــآآ
احلام حياتي بشوفها فيگ،،،،،،،حـــبــــگ واخــدنــي مــعــآآگ
قــلــبــي بــتســگن فــيــهـ،،،،،،،يــــــآآآآآآ حـبــيــبـى وگــفآآنـآآ
تــفضل فـــــــي حضــنــي،،،،،،،واعيش معاگ گل اللي بتمناهـ
جــنــبگ علىٰ طـول خلينـي،،،،،،،ماتغيبش في يوم عن عيــــنـي
ده أنآآٓ لمـآآ بقول يآآ حبيبي،،،،،،،قــــلـــبـــي بـــيـــرتـــآآآآآآآح
جنبـگ علىٰ طــول خلينــــي،،،،،،،عـــلـــىٰ حــلــم بــعيد ودينــي
هنفگــــــر ليهـ في امبـآآرح،،،،،،،مـــآآآ هــو عـــدىٰ ورآآآآآآآآح
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
جـنـبـگ علىٰ طـول خليـنــي،،،،،،،ماتغيبش في يوم عن عينيـ
ده أنآآٓ لمـآآ بقول يآآ حبيبي،،،،،،،قــلــبــــــي بــيــرتـــــآآحـــ
جــنـبـگ علىٰ طــول خليني،،،،،،،علـىٰ حـــلــم بعيد وديــنــيــ
هــنــفـگـر ليـهـ في امبآآرح،،،،،،،مــآآآ هو عـــدىٰ ورآآآآحـــ
وصفر بـسـآآم بصوت عااااااالي
رآآگـآآن:ياااااهو إنت ماقدر عل كذا
خـآآلـد غمز:شايف كيف
حـمـدآآن:الصراحه صوتك حلو
فـيـصـل:مو احلى مني
خـآآلـد:بدل ما تستخف دمك غني
فـيـصـل:لازم اهدي
خـآآلـد:ولمين يا حسرتي
فـيـصـل:اخاف تزعلو
خـآآلـد:لا لا قول عادي حتى لو هــيـا هنا ولو كانت اختي حتى يللا خلصني
فـيـصـل:الى من ملكتني الى من اخذتي لسمائها وجعلتني افقد الذاكرة مؤقتا واجعل نفسي احب غيرها لماذا إنــتي هكذا لماذا إنــتي لا تبدي لي آيـــة ردة فعل يا وسكت
خـآآلـد بحماس:يللا مييين
رآآگـآآن:ابا اعرف
رعــد:مين خطفت قلبك ياخوي الله يعينك الحمدلله محد خطف قلبي
كل الشباب ماعدا حـمـدآآن :علليييييييينا
البنآآت ضحكو
رآآگـآآن:يللا قول
فـيـصـل:وحده اسمها يتكون من خمسة حروف
رآآگـآآن:مشـآآعـل
طـلآآل:ياويلك
رآآگـآآن:اممم طيب رغـــد
عماد:بذبحه
رآآگـآآن:اممم شـوق
فــهــد:لا
رآآگـآآن:اممم طيب أروىٰ
سـعـود:مـسـتـحـيـل
رآآگـآآن:طيب لمــيـس
رعــد:بقتله اصلا
رآآگـآآن:ريـــم
محد جاوب
ريـــم:يا تعاستي فارس احلامي مو هنا
الك ضحك لانهم فهمو. إللي دافع يحبها
رآآگـآآن:وطيحتكم يا طـلآآل و عـمـآآآد و فــهــد و رعــد ههههههههه
خـآآلـد:والله جد خخخخخههههههههههه طـلآآل لمشاعل و عـمـآآآد لرغد و رعــد لمــيـس
لمــيـس وجهها احمر
رغـــد:يعني عـمـآآآد يحبني يا لبا
سـعـود:اركدي
خـآآلـد:اوووه وسعودوه لاروى وغمز لاروى
أروىٰ نزلت راسها
أسـرآآر :اسمعو بغني لكم
الكل:اطربينا
خـآآلـد:لأ ما تغني
أسـرآآر:لييش
خـآآلـد:كذا عنااد مابيك تغني عندك اعتراض
أسـرآآر لوت بوزها وقالت :لا ماعندي وجلست
رآآگـآآن بهمس:ليش
خـآآلـد:كذا اقولك
رآآگـآآن:يا سخفك
دآآنـهـ :أنآآٓ حغني
رآآگـآآن:سمعيني
خـآآلـد همس له:ماعندك غيره
رآآگـآآن:في ايش يا حسرتي
خـآآلـد سكت
دآآنـهـ :امممم مابغني عربي
رآآگـآآن:طيب غربي
دآآنـهـ:ولا غربي
رآآگـآآن:اجل
لمــيـس:لا يكون كوري
دآآنـهـ هزت راسها
ريـــم ورغد:معاااكي
دآآنـهـ :يللا ابا اغنية اممممم
وقبل ما تكمل كلمتها طاحت أسـرآآر فجاة
خـآآلـد بصراخ :أسـرآآر وقام من مكانه وحطها بحضنه وصار يهزها:أسـرآآر أسـرآآر بنت تسمعيني يا بنت الحلا أسـرآآر تسمعيني
فـيـصـل جري للسياره يشغلها وصرخ في دآآنـهـ :خليهم يجيبوها
دآآنـهـ قامت بقوة ورجلها ما ساندتها لانها مو تمام مرة وطاحت وصرخت بدون وعي :رآآگـآآن ودوها السياره
رآآگـآآن يشيلها وخالد معاه ووطوها السياره وراحو خـآآلـد واسرار وفيصل للمستشفى ولحقهم حـمـدآآن
ورجع رآآگـآآن لدانه ووقفت واخذت الدوا وقدرت توقف
دآآنـهـ بدموع:ايش الي خلاها تطيح
رعــد:محد يدري السيارتين راحو حـمـدآآن الزفت راح ونحنا قاعدين هنا خـآآلـد وفيصل ماراح يحسو ولا يردو وجلس
الكل قلقان
ودانه تبكي
في المستشفى
دخلوها العناية ماحد يدري ايش فيها للحين دكتور يدخل ودكتور يخرج
وخالد يدور وفيصل جالس
فـيـصـل:قلقتني اي خـآآلـد اجلس
خـآآلـد بصراخ:اي اجلس إنت بوعيك أسـرآآر داخل واشر عل الغرفه :لاهي اغماء ولاهي ربو ايش فيها ليش الدكاترة يدخلو ويخرجو ليش ايش صاير فيها أنآآٓ ماني قادر اشخص حالتها منت شايف انواع الدكاترة من كل تخصص يطخلو ويخرجو محد قادر يشخص حالتها
وجلس يمشي يمين وشمال يروح ويرجع
وبعد دقايق خرجو كل الدكاترة وبقي الممرضات
خـآآلـد بلهفه للدكتور:What happened to her
((ماذا جرى لها))
الدكتور ابتسم:Do not worry We expected at the outset the beginning of fainting but okay and can go out today Whoever happened to her not eating enough food for a period of yam and that led to not diagnosed quickly
((لا تقلق انها بخير والشيء إللذي ادى الي حدوث ذلك عدم تناولها كميات كافية من الطعام ويمكنها الخروج اليوم ولان لديها الربو فهي لم تحدد حالتها بشكل سريع ))
خـآآلـد:Thank you very much Dr.
الدكتور ابتسم وراح
خـآآلـد دخل عليها وقال:كذا تخليني اموت خوف عليك والله ما يحق لك
أسـرآآر ضحكت
فيلص:ممكن اعرف السبب إللي خلى الحلوة ماتاكل زي الناس
أسـرآآر:أنآآٓ اكل زي الناس
فـيـصـل:بس الدكتور يقول عكس كذا
خـآآلـد:وان احسك خفيفه دي الايام
أسـرآآر نزلت راسها:ايوا كنت اسبوع ماشتهي اكل وناظرت خـآآلـد بعتاب
خـآآلـد:ياويلي احلفي
أسـرآآر:والله
خـآآلـد:انزين أنآآٓ اسف ومن اليوم أنآآٓ باكلك كل يوم لين تصيرين دببه وبعدهااتطمن عليك واطلقك لاني ماحب الدبب
أسـرآآر:يا سلام وليش تخليني دبه
خـآآلـد:لاني احبك ومابيك تموتي
أسـرآآر:وليش تطلقني
خـآآلـد:لاني مـسـتـحـيـل اعيش مع دبة
أسـرآآر:لا والله
فـيـصـل:اقول اهجدو ايا بزورة ما طمناهم مساكين
حـمـدآآن دخل عليهم وهوا يبتسم واسرار نسيت انها من دون غطى وولا احد انتبه
خـآآلـد:أنآآٓ بروح اشتري شيء قبل لا تخرجي وراح
فـيـصـل:أنآآٓ بشوف الدكتور وخرج
حـمـدآآن شال خصلات شعرها من وجهها وقرب منها واسرار تدفه بس مافيها قوة
أسـرآآر:بعد عني
حـمـدآآن:بس إنــتي حلوة حرام فيكي خـآآلـد
من ناحية ثانية كان خـآآلـد راجع ومعاه كوبين قهوة
ولما جاء بيفتح الباب ما قدر فلما جاء يبا يدق الباب سمع صوتها
اسرا بصوت عالي:لو ما بعدت بقول لخالد وهوا يتصرف معاك
حـمـدآآن:بس خـآآلـد مارح يصدقك
أسـرآآر:ابعد عني اقول
حـمـدآآن:حتى لو صدقك اكون اخذت إللي اباه
أسـرآآر بقوة ضعيفه:ياحقير
خـآآلـد كب الكوب ودخل بقوة وشد حـمـدآآن من شعره وقال:أنآآٓ حاسس إنگ منت طبيعي لكن خير سا سيد حـمـدآآن موتك عل يدي أنآآٓ
أسـرآآر بخوف:خـآآلـد اتركه
خـآآلـد ولا كانه يسمع وضربه وصار بس يضرب فيه
بنفس الوقت كانو وصلو الكل ورعد يجري لغرفه أسـرآآر والكل وراه ولما دخل شاف خـآآلـد متهجم عل حـمـدآآن وصرخ:رآآگـآآن بسرعه وسحبو خـآآلـد
خـآآلـد ياخذ نفس وبعصبية مو طبيعية:لو ما تهرب من وجهي وربي اقتلك ولا مخلوق بيبعدك عني يا ابن#####
حـمـدآآن:اسمع يا سيد مدري ليش اتهجمت علي بس،،،،
قبل يكمل كلامه خـآآلـد فلت منهم وراح عليه تاني وصرخ:أنآآٓ ماقول لك تنخرس
الكل مستغرب ومتفاجئ
خـآآلـد وبلوزته كلها دم حـمـدآآن:حـمـدآآن لو ما تفارق بقتلك
حـمـدآآن:إنت الخسران
خـآآلـد بابتسامه سخرية:من افع عل عرضه اشرف الناس تفو عليك
رآآگـآآن استغرب وكانه فهم
رعــد فهم واشتغلت فيه غيرة اخته
فـيـصـل دخل وشافهم وسكع اخر كلام واشتغلت الغيره تجاه حبيبته
خـآآلـد:وربي اقتلك سامع وصار يتنفس بسرعه
حـمـدآآن:مو فاهم وايش بتسوي
خـآآلـد:يعني ما تبا ها
ورفع مسدس الكل انفجع منه وصوبه عل حـمـدآآن
حـمـدآآن انصدم
أسـرآآر تصرخ:خـآآلـد لا
رآآگـآآن :اهدى يا خـآآلـد وقرب منه واتوجه المسدس له :لو قربت إنت بتروح گمان
رآآگـآآن ابتسم بثقه:ما تقدر وقرب له ونزل المسدس بيده وخالد نزل راسه رآآگـآآن:اتعوذ من الشيطان
خـآآلـد:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
رآآگـآآن:واللحين هات المسدس
وفك خـآآلـد يده واخذ رآآگـآآن المسدس
خـآآلـد رفع راسه وهدى شوي يشوف حـمـدآآن يتذكر الموقف ويعصب تاني ويصرخ:شيل ولد خالتك من عندي يا رآآگـآآن
فــهــد:حـمـدآآن تعال
خـآآلـد صرخ:فــهــد لو تروح معاه تصير نجس مثله وانا مارح اعرفك من اليوم
فــهــد وقف ما يبا يخسر خـآآلـد ومهو فاهم السالفه هوا واثق في ولد عمته وراح مع جمدان
خـآآلـد انتفس بصعوبه ومرر يده عل شعره بقوة وضرب عل الطاولة القزاز لين اتكسرت بيده وطلع دم
إسـرآآآء جابت منديل وجات بتمسح يده دفها خـآآلـد وجلس عل الارض وقال:سوا لك شيء تاني
أسـرآآر فهمت وجاوبت بخفوت:لأ
فـيـصـل:أنآآٓ كيف سبته معاها لوحدهم
خـآآلـد نزل راسه اكثر
ركان نزل له وجاب منديل وحطه عل يده وخالد رمى المنديل
:ما رفضته من اختي عناد لا أنآآٓ ابا احس بالام اشوف اذا لسا في عندي احساس بعد إللي صار ليا في حياتي يا رآآگـآآن
ونزل راسه تاني والدم ينزل بغزاره
فـيـصـل:ما يصير يا خـآآلـد
رعــد:الدم يا خـآآلـد
خـآآلـد:أنآآٓ فاهم فاهم تراني دكتور وافهم انو خطير بس ابا احس بالام تعرفو ايش حسيت محد عارف ما حسيت بالغيره لا حسيت بشعور ثاني اتذكرت امي وكانه حـمـدآآن إللي قتلها وفرضت عل نفسي اني اضربه لانه قرب من صوب مرتي فرضتها عل نفسي وشفت نفس الشبه بينه وبين إللي شفته في رؤياي ماني عارف عهل أنآآٓ لسا احس ولا لا
رآآگـآآن:اهدى كلها توهمات
خـآآلـد :رآآگـآآن مانت حاسس فيني
رآآگـآآن:اهدى يا خـآآلـد
خـآآلـد:أنآآٓ هادي بس إنت ما تفهم
رآآگـآآن:اهدى يا خـآآلـد
خـآآلـد صرخ:اقولك هادي ما تفهم يووووه وقام جلس عل الكنبة
ورفع راسه واسنده وغمض عيونه وقبض عل ايده
وقال بكل الم:من بعد موت امي رحت مكان والعياذ باله صحيت قبل لا ارجع لكم باسبوعين صحيت عل نفسي وماكنت مرتاح رحت لمكه وطفت هناك وبعد ما صليت هناك حسيت براحه بس في شيء ناغزني في قلبي وبعدها نمت وصارت تراودني كوابيس عن امي ومانام الليل وفي اخر يوم شفت رؤيا توريني إللي قتل امي كانت تاشر عليه وتقول بسامحك بس دخله السجن خليه ياخذ عقابه صرت اطالع في امي واجري لها واهي تبعد مو راضية توقف وتقولي أنآآٓ واقفه وتقدر تجيني ياخالد بعد دخول إللي قتلني السجن ماني عارف مين يشبه حـمـدآآن والله يشبهه بنفس الخبث وحلمي يتحقق أسـرآآر قرب صوبها وهي بالمستشفى وقتل امي نفس الشخص ايش اكثر من كذا يثبت لي نفسه وربي نفسه أنآآٓ مـسـتـحـيـل اخطئ وفهد كان معاي في رؤياي توي تاكدت انها صح وانها رؤيا الفهد ذا يروح عننا بعيييييد وما نقدر نقرب له ابدا ما نقدر الا بطريقه وحده وبعدها جاني ضباب اسود وصورتك يا شـوق معرف ليش بس بعدين بالاخر تجيني شيخوه وتجين يشهد يضحكو مدري ايش ذا واسرار تبعد مني وانت يا رآآگـآآن كاني اتكبت جريمة في حق البشرية حتى ابوي يبعد عني وتبقى امي لي وبس هذا إللي صار وتبوني اسكت واهدى قللي كيف ها وانا غليلي لسا ما نشف منه ذا
رآآگـآآن اتصل عل فــهــد وقاله يجي ويسيب حـمـدآآن بعد ما فهمه الموضوع
فــهــد رجع لهم وفهم خـآآلـد ردة فعله
خـآآلـد حضن فــهــد بدمه فــهــد يمزح:الله يقرفك بالدم ذا
خـآآلـد ابتسم ابتسامه صفرا
فــهــد:يالله يا رجال وضربه من ظهره وطاح خـآآلـد منظر مخيف خـآآلـد خـآآلـد بكبره طاح من ضربه خفيفه شافو الغرفه نصها دمه
رآآگـآآن شاله ووداه عند الدكتور وعنده نقص دم بعد ساعتين شيلوه الكل رجع الفندق يرتاح ماعدا أسـرآآر جلست جمب خـآآلـد
وبعد ساعات قام خـآآلـد واستوعب هوا وين وشفها نايمه في صدره وابتسم وقام عدل نفسه وعل حركته قامت أسـرآآر وابتسمت:قمت
خـآآلـد ابتسم:ايــه ايش رايك
أسـرآآر بهمس يذوب الصخر:أحپگ خـآآلـد
خـآآلـد ما اتحمل وباسها
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@&£€$+*^=~><|\{#}^٪[]_\
انتهى البارت
اغلى حب
09-08-2013, 04:13 PM
البارت العشرون
قصر أبو بدر
وتحديدا جناح بدر
دخل بهدوء وناظرها كانت نايمه واثار الدموع عل وجهها حزن عليها لكن مسرع ما عصب لاتها السبب حبها حب خطيبته الاولى لكن لازم يتجوز ذي ما يصير طيب ليش أنآآٓ طلقته
ا كان مداني اخذ الثنتين بس اكيد سندس كرامتها فوق كل شيء بس أنآآٓ احبها ياااااارب ايش اسوي يارب وصحاها بصوت خشن:روآآن،،،روآآن،،،،روآآن،،،،بنت
روآآن حرمت وجهها بهدوء واول ما شافته انتفضت وراحت للجدر في الركن وصارت تصرخ:لا تضربني مارح اسوي شيء راح اعطيك كل شيء بس لا تضربني تكفى
بدر اتجمد مكانه وانصدم من ردة فعلها صح ليهم اكثر من اربعه ايام كل يوم كان يطقها لا لا هذا مو أنآآٓ هــيـا حلوة ليش ضيعت نفسها طيب اقدر أنآآٓ اصلحها واوريها لا هي خلتني اسيب حبيبتي مافي ومسك راسه حاس بصداع كان يكرف وبس يكرف في الايام إللي فاتت
وخرج برا الغرفه تايه
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر أبو يعقوب
يعقوب:آأآأآأآأآه ورمى نفسه عل الكنب
ام يعقوب:سلامتك من الاه شفيك
يعقوب:تععععععب حرام عليك يابو رآآگـآآن
رياض رمى نفسه مثله:منجد حرام عليك اما شبابهم كذا يتعبو
يعقوب:الظاهر
رياض:نفسي اعرف خـآآلـد
يعقوب:نو أنآآٓ ابي اعرف رآآگـآآن ولي العهد إللي بيستلم الشركة كيف
رياض:كيف يسيب الثراء كله ذا خـآآلـد
يعقوب:مثل ولد عمته تـرگـي
رياض:ذولي اه بس
يعقوب:ابا اتعرف عليك يا رآآگـآآن قربت عودتك
رياض:من السفر
يعقوب:من باريس
رياض ويعقوب مع بعض :هااااااااه
ام يعقوب ورولا وريناد:هههههههههههههه
رياض ضحك
اما يعقوب ظل سرحان وبعدها راح في سابع نومه وضحكو عليه
ويرن جواله ومحد رد ويرن تاني ويفصل ويرن ثالث ويفصل ويرن رابع مرة ويفصل وخامس مرة عقد يعقوب حواجبه ورد بصوت مبحوح:ها ما تعرفون إن الناس نايمة
بصوت ساحر:حتى أنآآٓ
يعقوب نط من مكانه ورياض فطس ضحك وعرف انها ندى
يعقوب:لا حشا
ندى:كيفك
يعقوب:تمام بخير وانتي
ندى:بخير دامني سمعت صوتك
يعقوب قام:الله الله من وين طالعه الشمس شغاله غــزل إنــتي
ريناد ضحكت
رولا:هه يحضها والله يوفقهم
رياض:وانا
رولا:ويزوجك عهود
رياض:وتشتغل غــزل مثل بنت عمها
امه:هذا إللي شاغلك تراها غــزل ولا يهمك
رياض:تمام كذا ههههههه
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
في باريس
رآآگـآآن:يالله زين احلف إنت وهيا
أسـرآآر انفجعت وخخرت عن خـآآلـد وهيا تتنفس
اما خـآآلـد ابتسم وقال:الناس تدق الباب
رآآگـآآن:يالله احلف
فـيـصـل:كذا ياختي ادخل الاقيك
أسـرآآر وجهها احمممممممممممممممممممممر
شـوق:الحب يناس واه من الحب
ريـــم:وينك يالحب
رغـــد:بدي اياك
ريـــم:يافارس احلامي
رغـــد:يامالك روحي
ريـــم:وامري
رغـــد:شفت حصلي عشانك ايــه
ريـــم تاشر عل خـآآلـد:فرحني لو يوم فعمري
رغـــد:حبيبي وتاشر عل أسـرآآر :أنآآٓ قلبي واجعني إنت عارف فيا ايــه إنت سحرني ولا ايــه
ريـــم تاشر عل خـآآلـد:مكل الناس بتقدر تنسى تنسى طب أنآآٓ مش قادر انساك
خـآآلـد يكمل بصوت عذب:ارجع لنا البي معاك مش ادر انسا هواك ياحبيبي ياغلى ملاك ياروح الرووووح
والكل صفق
ريـــم:خرجناك سوسو
ابتسمت لهم
رآآگـآآن طالع خـآآلـد وفطس ضحك
الكل طالع فيه وطالعو في خـآآلـد
الشباب ماتو ضحك
البنآآت وجيههم حمممرا
واسرار طالعت فيهم وبعدين عل خـآآلـد ووجهها صار احممممر واطت يدها بوجهها وقالت بصراخ:كلكم برررررررا
الكل انفجع وطلع واهي خلاص شوي تبكي من الاحراج
خـآآلـد لين دحين متنح :ايش فيهم
أسـرآآر:ايش فيهم ايش فيهم وجهك كله روج
خـآآلـد ابتسم
أسـرآآر:أنآآٓ بتجيني جلطه منك زججهك كله روج وانت تبتسم
خـآآلـد:سلامتك من الجلطه
أسـرآآر:آأآأآأآأآه بس
وراحت تجيب مويا ومنديل وبدات تمسح له ولما راح فتحت الباب الكل عند الباب ودخلتهم
رآآگـآآن:واخييرا
دآآنـهـ صارت متنحه في رآآگـآآن
و شــهــد تطالع فيه
لمــيـس حست فيها وراحت لها وجلست جمبها وضغطت عل يدها واول ما ضغطت طاحت معاها دموع دآآنـهـ
دآآنـهـ نفرت يدها وراحت جري برا
الكل طالع فيها أسـرآآر وقفت ولحقتها
الباقي يطالع فيهم مذهول
رآآگـآآن:شفيها
لمــيـس:معرف كانت بتبكي جيت مسكت يطها طاحت دموعها وراحت
خـآآلـد:خلاص أسـرآآر راحت لها
رعــد:مو طبيعية دآآنـهـ اليوم
فيصل:ابدا
الكل قلقان وبعدين رفه عنهم زيـآآآد الجو:اقول يا موتى
الكل طالع فيهم
سـعـود:شايف موتى جد
الكل ضحك
برى الغرفه دآآنـهـ تبكي وتصرخ:أنآآٓ ماباها تشاركني فيه إنــتي تعرفي لما يرجع جدي راح يتزوجها مابا يا أسـرآآر احس بسكاكين أنآآٓ اباه هوا ليا أنآآٓ مابا احد يشاركني فيه هوا حاسس بعطف ليها هــيـا أنآآٓ ماباه يحس باي شيء لها أنآآٓ ابا ليا لوحدي لووووحدي تفهمي زيك زي خـآآلـد زي رعــد ولميس زي اي انسان بالدنيا اباه ليا حقي أنآآٓ كانت تتكلم ودموعها تنزل واسرار شوي وتبكي مع اختها وحضنتها
جاها رآآگـآآن منو وراها:مين قالك أنآآٓ احبك إنــتي
دآآنـهـ اول ما سمعت بكيت اكثر مهي قادرة بيكذب يعترف ويقول انو يحس بحنان لها
رآآگـآآن:دآآنـهـ إنــتي لوحدك في قلبي من بعدك أنآآٓ عمري ما حبيت صدقيني دآآنـهـ
أسـرآآر راحت وتركتهم
رآآگـآآن:أنآآٓ احبك
دآآنـهـ:مانكر حبك ليا بس تميل لها صح ولا لا
رآآگـآآن سكت
دآآنـهـ:لما تحس فيني تعالي وجريت في الممرات وهيا وطموعها تنزل وماتوقف وصارت تجري وتجري لين خرجت لبرى المشفى وهيا تجري بالشوارع نزل المطر كان غزيير وهي اتبلبلت وجلست بركن تبكي ،،،،،،،،،
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
حاول تختار بيني و بينها
حاول...حاول
احسن تضلمني و تضلمها
حاول...حاول
خلي بقلبك وحده و بس
وحده...وحده
علشان تقدر بيها تحس
اما لو احنا معاك الاثنين
انت ما فيش عندك قلبين
اما لو احنا معاك الاتنين
انت ما فيش عندك قلبين
علشان بيها علشان بيها و بيا تحس
انا مش انانيه..انانيه..انانيه
انا عيزاك ليه لوحدي
انا مش انانيه ...انانيه..انانيه
انا ممكن اسيبكم و امشي
انا مش انانيه..انانيه ..انانيه
انا عيزاك ليه لوحدي
انا مش انانيه..انانيه..انانيه
انا ممكن اسيبكم و امشي
قرر تبقى معاها و لا معايا
لا ما حصلشي و كلي دا طذب
انامن بعدك عمري ما احب
مهما تقولي و مهما تعيدي انتي لوحدك جوه القلب
اوعي تقولي كلام مش صح
لا يا حياتي كلام مش صح
انت عايش ليا وعايش ليها
عايش..عايش
نصك ليا و نصك ليها
عايش..عايش
كذبه عليا و كذبه عليها
كذبه..كذبه
لا بترضيني و لا بترضيها
صعب نحس
قاسم قلبك ليه نصين ?
ما عشان كدا ما احناش حاسين
لا انا و لا هي هنرض بنص
انا مش انانيه...انانيه...انانيه
انا عيزاك ليه ولحدي
انا مش انانيه ...انانيه...انانيه
انا ممكن اسيبكم و امشي
انا عيزاك ليه لوحدي
انا مش انانيه..انانيه..انانيه
انا ممكن اسيبكم و امشي
قرر تبقى معاياو لا معايا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ووقفت وصارت تجري وتجري لين صدمت باحد ورفعت راسها تشوفه شهقت وانصدمت من إللي قدامها
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
رآآگـآآن رجع لهم عل باله انها هناك اول ما دخل
رعــد:وينها
رآآگـآآن:ماجات
فـيـصـل:ايش ماجات كانت معاك
رآآگـآآن:ماعرف وين راحت
خـآآلـد بصراخ:لا والله احلف
رآآگـآآن:اهدى
رعــد:أنآآٓ رايح ادور
فـيـصـل:وين تدور الله يهديك كله مطر
شــهــد ابتسمت
مـشـآآآري:لازم نلقاها يا فـيـصـل
خـآآلـد فصل المغذي وقام:البنت امانه تفهمو ولا لا
رعــد:أنآآٓ معاك وخرجو يدورو عليها
مـشـآآآري:قوم طـلآآل
طـلآآل:يالله وراحو
رآآگـآآن متجمد
زيـآآآد بصراخ اوعى رآآگـآآن:إنت تحبها ولا لا قوم دور عليها واقف زي الاصنج
رآآگـآآن استوعب عل نفسه وراح جري وكان يجري وما يرحم نفسه ويصرخ باسمها في كل مكان بس وين بنلاقيها في شوارع باريس وذا الجو والليل والاماكن فاضية مافيها احد
نرجع للمستشفى
البنآآت خايفين
فـيـصـل:أنآآٓ گمان رايح ادور عـمـآآآد زيـآآآد سـعـود البنآآت امانه وراح
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
في لندن
ريــآآن:وهذي كل السالفه بعني ياخالي أنآآٓ اباها الله يخليك
رزآآن ساكته وجالسه
أبو رآآگـآآن ابتسم:خلاص ايش تستنى اتزوجها
ريــآآن ابتسم:والله جد
أبو رآآگـآآن:ايوا اللحين نعمل خطبة ونرجع السعودية نعمل زواج لا صار ولا استوى لريان ولدي
ريــآآن:بس يا خالي رزآآن ما تقدر تترك جدتها وانا مقرر اعيش معاها هنا
أبو رآآگـآآن:لا اسمحيلي رزآآن ابوكي كاتب بالوصية تروحي عند توامك وتعيشي عندي
رزآآن :وجدتي
أبو رآآگـآآن:احنابنهتم فيها لا تشيلي همها
رزآآن :لحظه أنآآٓ عندي توام
أبو رآآگـآآن:ايوا
رزآآن :خلاص أوگي برجع معاكم اشوف توامي
أبو رآآگـآآن:وخواتك وبنات عمانك
رزآآن بفرحه:عندي خوات وعندي بنات عمان طيب برجع معاكم
أبو رآآگـآآن:خلاص بعد اسبوع نرجع علشان الشركهوهنا خلوكم مع بعض يوم الرحله لاحد يتاخر
ريــآآن:حاضر خالي
رزآآن :حاضر عمو
أبو رآآگـآآن:عمو عبدالله
رزآآن ابتسمت:عمو عبدالله ورفعت راسها اصلها واهلها جوها
يتبع....
اغلى حب
09-08-2013, 04:14 PM
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
نرجه لباريس
عند دآآنـهـ مصدومه واتجمدت اطرافها
:مين مزعل حبيبة جدو دآآنـهـ
دآآنـهـ دموعها نزلت اكثر :جدو محمد وحضتنته وصارت تبكي وتبكي بصوت عاااالي
بعد نص ساعه وداها لقصر ودخلها هناك وغيرت ملابسها وجلست معاه
دآآنـهـ:جدو محمد وينك عننا
الجد:والله ابا اشوف ايش تسوو بدوني
دآآنـهـ:جدو بدون مزح
الجد:والله
دآآنـهـ:جد كيف يعني
الجد:يعني رآآگـآآن ايش بيسوي بعد إللي صار من عمته ورعد اخوك وفيصل و بـسـآآم وخالد بعد ممات امه
دآآنـهـ:يعني تعرف اخبارنا
الجد:افا عليك
الجد:دحين مين منزل دموعك
دآآنـهـ نزلت راسها
الجد:دآآنـهـ
دآآنـهـ:رآآگـآآن بيتزوج شــهــد اول ما نرجع معاك
الجد:الله هذي الساعه المباركه اول حفيد يشيل اسمي بتزوج ومن مين من بنت مته والبركه ليش زعلانه
دآآنـهـ:جدو لا تمزح
الجد:ايــه شفيكي
دآآنـهـ:وانا بيتزوجني يعني بياخذ ثنتين
الجد:ايش فيها مانا كنت ماخذ ثنتين
دآآنـهـ:الله يرحمهم أنآآٓ مارضى اذا هما رضيو أنآآٓ اباه ليا ليا يا جدو
الجد :قومي بس للفندق كلهم هناك
دآآنـهـ:ايش عرفك
الجد ابتسم
قبل ما يروحو قبل بنص ساعه
رعــد كان يصرخ ومعاه خـآآلـد ومسكوهم حرس وربطوهم وودوهم للفندق والكل صار فيهم كذا واللي في المستشفى كلهم صارو بالفندق
ثواني ودخلو عليهم الجد ودانه
الكل وقف مذهول
خـآآلـد صرخ:جدي
رآآگـآآن:جدو
البنآآت:جدو حمود وراحو له جري بس وقفت دآآنـهـ بالنص والكل وقف مكانه
دآآنـهـ:محديلمس جدو تراه تعبان من المطر والسبه أنآآٓ علشان كذا لازم تجلسو وسلمو عليه واحد واحد
الجد ضحك:يالله يا دآآنـهـ أنآآٓ لسا شباب ايش تبين تكبريني تخلي عمري 99
الكل ضحك وجلسو
بعد السلام والسؤال
الجد وقف:مين فيكم يا تربية عبدالله بكى بنتي دآآنـهـ
الكل سكت
رآآگـآآن:قصدك خطيبتي دآآنـهـ جدو في اشياء كثيرة ما تعرفها
الجد قاطعه:الا ملكة خـآآلـد عل إسـرآآآء سـحـر فـيـصـل وحادثة غــزل رعــد للميس موتة ام خـآآلـد الله يرحمها روحة خـآآلـد لاماكن اعجز اقولها لكن هدايته لاطهر مكان وطيحة أسـرآآر وطيحة خـآآلـد وحمدان ولين نوصل لدموع دآآنـهـ إللي ما عرفتها
رآآگـآآن سكت
خـآآلـد:طيب مبروك مافيه
الجد:ياول من ملك في عيالي مبروك عليك أسـرآآر وعقبال ليلة الزواج
خـآآلـد:الله يبارك فيك
أسـرآآر:الله يبارك فيك
الجد:دامني رجعت اشياء مثير بتتغير سامعين الحرية ذي للبنات واشر عل دآآنـهـ للي كانت لابسته ومافي غطا قدام الشباب كله يرجع زي زمان سامعين
الكل :ايوا
رآآگـآآن:اللحين نرجع أنآآٓ ابيك ترجع
الجد:لا نروح لندن عند وليدي
رآآگـآآن:قصدك ابوي
خـآآلـد:وابوي
رعــد:وابوي
الجد:لا عبدالله ولدي الله يخليه ويحفظه ويطول بعمره البار هوا إللي شك وسال عني هوا رسلكم لهنا هوا نسخه مني أنآآٓ الباقي في جدة يللا
وراحو للمطار
بعد ساعات وصلو للندن
راحو لابو رراكان كان لوحده يشرب قهوته ويفكر في ابوه
ويدخل الجد
أبو رآآگـآآن رفع راسه
ايش اوصف لكم ايش اكتب قلمي عجز عن التعبير لهذه الفرحه التي لا توصف اب يرى ابنه من بعد خمس سنوات وابن يرى اباه من بعد خمس سنوات اباه اللذي لم يفقد الامل في انه عل قيد الحياة الاب اللذي ربا هذا الولد اول ولد له
~~~~~~~~~~~~~~~
إليك أبي00
أبي الحبيب00
إلى قدوتي الأولى ونبراسي الذي ينير دربي
إلى من أخذ بيدي وأوصلني شاطيء الأمان00
إلى من علمني كيف أصمد أمام أمواج البحار الثائره00
إلى من أشبعني بدفء حنانه وحبه
إلى من رفعت رأسي عاليا إفتخارا به00
إلى من أعطاني ولم يزل يعطي بلا حدود
إلى سندي الذي أقف على قدمي مرتكزة عليه00
إلى ملجيء وملاذي بعد الله00
إلى من احتواني قلبه الطيب وأزال بابتسامته الحنون همومي00
إليك ياأبي يجري دمك في عروقي إليك يامن أفديه بروحي00
إليكباأبي العزيز أبعث باقات حبي واحترامي وعبارات نابعه من قلبي00
أبي00
كم يدهشني شموخك فأنت كالجبل الصامد امام المصاعب التي تعتريه00
ويدهشني كثيرا هذا الجبل ينحني إلى أبنائه ويداعبهم بكل حب وحنان0000
ابي00
حبر قلمي لايستطيع التعبير عن مشاعره نحوك فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق ولكني لاأملك إلا أن أدعوا الله عزوجل أنيبقيك ذخرا لنا ولايحرمنا من ينابيع حبك0000000000
إبنك الذي لاغنى له عنك أبدا
أروع ما قالوا عن...الأب
جان جاك روسو:
أب واحد خير من عشرة مربين
مثل بلغاري:
يزأر الأسد و لكنه لا يلتهم صغاره.
ريشيليو:
لا يغفو قلب الأب، إلا بعد أن تغفو جميع القلوب.
جان جاك روسو:
من لا يستطيع أن يقوم بواجب الأبوة، لا يحق له أن يتزوج و ينجب أبناء.
سوفوكليس:
ليس هناك فرح أعظم من فرح الابن بمجد أبيه، و لا أعظم من فرح الأب بنجاح ابنه.
ميناندر:
ليس أرق على السمع من كلام الأب يمدح ابنه.
جوته:
الأب وحده الذي لا يحسد ابنه على موهبته.
أبي ...
يا صاحب القلب الكبير ...
يا صاحب الوجه النضير ...
يا تاج الزمان ...
يا صدر الحنان ...
أنت الحبيب الغالي ..
وأنت الأب المثالي ...
وأنت الأمير ...
لو كان للحب وساما ..
فأنت بالوسام جدير ...
يا صاحب القلب الكبير ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أبو رآآگـآآن راح له جري وحضن ابوه والدمع عل عيونه
أبو عبدالله حضن ابنه الحبيب وقال:أنآآٓ قد قلت دمعة الرجال ما تنزل عل ايش بس كنت مخطئ يا وليدي اهي دموعي تنزل عل ولدي الغالي
بعد المقابله الحميمة
الجد:وبكذا لازم رآآگـآآن يختار وحده بنت ولدي مـسـتـحـيـل الدانه هاذي يتزوج وحده غيرها او يفسخ الخطوبة
دآآنـهـ. رفعت راسها
وراكان كذلك:مـسـتـحـيـل افسخها
الجد:اذا ما تتزوج شــهــد
رآآگـآآن:بس كلام الناس محد بيجيها حرام
الجد:خلاص اختار الانسانية عل نفسك يا رآآگـآآن وحده بس إللي تختارها
رآآگـآآن:ياجدو لا توقف في وجهي إنت گمان
الجد:هذا إللي عندي
خـآآلـد:طيب جدو شرايك نقدم زواجي من أسـرآآر
أسـرآآر:لا ابا اكمل دراستي
خـآآلـد:يوووه سوسو
أسـرآآر:قلت لا
زيـآآآد :انزين جدي أنآآٓ بخطب
لمــيـس رفعت راسها وقالت:أنآآٓ بخطب لك إللي تبيها
زيـآآآد :والله
لمــيـس لمعت عيونها:ايوا يا خوي
زيـآآآد استغرب لمعة عينها بس جلس
"آأآأآأآأآه واخيرا يا رغـــد بتكوني لي اتمنى تكوني مبادلتي المشاعر"
لمــيـس"أنآآٓ اسفه يا زيـآآآد بس رغـــد تحب غيرك"
رغـــد"مين بيخطب زيـآآآد "
رآآگـآآن"يااااربي ابا دآآنـهـ وابا شــهــد هي ايش قاعد اقول أنآآٓ ايش ابا شــهــد "
دآآنـهـ"فسخ خطوبتي يعني نهايتي مع رآآگـآآن مـسـتـحـيـل نرجع لبعض بعد كذا"
رعــد"ياااربي يا رآآگـآآن حزنت عليك بس لو ماخترت اختي إنت برضك في القلب"
خـآآلـد يفكر بصوت عال:ياااااربي أنآآٓ ايش اسوي آأآأآأآأآه منك يا أسـرآآر وسكت
الكل طالع فيه
وهوا ابتسم يصرف وقام
شوي وطرق الباب وكان خـآآلـد قدام الباب وفتحه وشاف ريــآآن
وريان شاف خـآآلـد صرخ:حبيبي خـآآلـد
خـآآلـد:يالباك وربي وحضنو بعض
وكان ورا ريــآآن بـشـآآآيـر ورزان واياد
إيــآآآد :هذا خـآآلـد
ريــآآن:يابعدي ايــه هوا
إيــآآآد :والله الاخ مز
ريــآآن:اقولك تراه شاذ
خـآآلـد:شاذ بعينك سوسو مسكتني الله لا يوريك المهانه
أسـرآآر من وراه:المهانه ها
خـآآلـد نط عل قدام :الله يسلمك أنآآٓ اقصد اقصد الهيامه الي كنت فيها عليك
أسـرآآر بنص عين:لا والله احلف يللا بعد خلني اسلم عل ولد عمتي الحبيب ما يستحي خمس سنين يالظالم
ريــآآن ضحك وسلم عليها أسـرآآر:عرفنا عل الحلوين
ريــآآن ضحك:هذي بـشـآآآيـر و ذي رزآآن
أسـرآآر:مين القيرل فرند
رغـــد بصراخ رعب رزآآن وبشاير:ريري
ريــآآن:ريري بعينك
وحضنته لانها تحبه مررررة زي اخوها
ريــآآن:بشويش يالعصلا
رغـــد:اي ميس يو
ريــآآن:ميتو يا غجرية
رغـــد:ما تبطل الغباء ذا
ريــآآن:ابدا
خـآآلـد:طيب الحلو ذا إللي عرفني مين هوا
ريــآآن:صاحبي إيــآآآد
إيــآآآد :اتشرفنا دكتور خـآآلـد
خـآآلـد:حياك يا غباء إيــآآآد
إيــآآآد ضحك :هذا جزاتي
خـآآلـد:يالله عاد بلا رسميات امشي داخل ودفه
إيــآآآد وقف في الغرفه وحولينه كثير
رآآگـآآن:مين حظرتك
إيــآآآد :أ أ أنا من من طرف
ريــآآن:من طرفي صاحبي العزيز
الكل :ريــآآآآأآاآآن
رآآگـآآن راح له ورعد و فـيـصـل وزيد و عـمـآآآد و اولهم جـنـىٰ راحت لحضن اخوها
رزآآن حست بالغيره منها بعد ما جلسو وهيا في حضنه
جـنـىٰ:وحشتني
ريــآآن:وانتي اكثر يا احلى اخت بالطنيا وباسها بخدها
جـنـىٰ حطت راسها عل صدره فاقده هالحنان فترة طويله
رغـــد:يعني جاء الحبيب طاح كرتنا يا جـنـىٰ
جـنـىٰ ضحكت بدلع
زيـآآآد انجذب ليها
ريــآآن:ايوا اخر اخباركم
أبو رآآگـآآن:حابب اعرففكم عل قريبتكم يا رآآگـآآن و زيـآآآد و لمــيـس و ريـــم ورعد و خـآآلـد وبسام و إسـرآآآء واسرار ودانه وفيصل رزآآن بنت ولد خالي
أسـرآآر اتقدمت :اهلين اتشرفنا يا رزآآن
رزآآن :وانا اكثر يا
أسـرآآر:أسـرآآر
رزآآن :اهلين
دآآنـهـ:وانا دآآنـهـ
ريـــم:وانا ريـــم وهاذي توامي لمــيـس
لمــيـس:اهلين
رزآآن :ياهلا
إسـرآآآء:وانا إسـرآآآء
رزآآن :ياهلا
رزآآن :طيب عرفوني عل الحلوات إللي معاكم
انتهى البارت
اغلى حب
09-08-2013, 04:21 PM
المنتدىعبير الادبيةروايات ، روايات طويلة ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
صفحة 5 من 12الأولى123456789101112الأخيرةالنتائج 41 إلى 50 من 115
48معجب
ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
أدوات الموضوع
بحث في الموضوع
04-08-2013, 07:30 PM #41 ::Ruma::
عـضـو فعال
تاريخ التسجيل
Aug 2013
المشاركات
90
معدل تقييم المستوى
12
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
البارت الواحد والعشرون
لمــيـس:هاذي شـوق بنت عمتي واختها مشـآآعـل واختها شـيـخـهـ
وهاذي الهــنـوف واختها رغـــد بنات عمتي سعاد
وهاذي بنت خالي أروىٰ
وهاذي جـنـىٰ و شــهــد خوات ريــآآن
رزآآن ابتسمت لخواته وقالت:اهلين جـنـىٰ وشهد
الكل استغرب منها ايش معنى خوات ريــآآن
بـشـآآآيـر :انتم خوات العنصري ذاك
ريــآآن:عنصري في عينك
بـشـآآآيـر وقفت قدامه وحطت انفها قدام انفه:تتحدى مستر ريــآآن
ريــآآن اتعود عليها وقال:ايوا يا سيده وبسخرية:شيرلي
بـشـآآآيـر :وع الله يقرفك تذركني بجاك الغثيث
إيــآآآد :كان نفسي اقتله ليش ما خلتني
ريــآآن:إللي فات مات ها جـنـىٰ شرياك في رزآآن
جـنـىٰ باستغراب:عادي ليش
ريــآآن ابتسم
أبو رآآگـآآن:رزآآن تصير خطيبة ريــآآن
الكل بصدمه:ايييش
خـآآلـد:يالخاين ياخاين العشره يالحقير ما تستحي ولعب بشعره ونط فوقه وهوا يزغزغه وريان ميت ضحك :خههههههه خا هههههه لدههههههه سبيني ههههههههه الله ههههههه يخليك هههههههه افهمك ههههههه المو هههههههضوع ههههههههههههههههاااااي
رآآگـآآن:طيب ياخاين
ريــآآن بعد ماخذ نفس:أنآآٓ بس خطبت غيري ملكو وناظر خـآآلـد
خـآآلـد:كل هوا تعرف
ريــآآن ضحك
جـنـىٰ:ياهلا والله بمرت اخوي المستقبلية
رزآآن :اهلين فيك
وفجاة ينفتح الباب حق الغرفه بقوة ويدخل بكل قوة ويصرخ:رزآآن خرى تعالي هنا بسرعه
رزآآن بعصبية جديده محد بعرفها حتى بـشـآآآيـر:ممكن اعرف ليش لاحقني يا يسيد يـوسـف
يـوسـف:لانك بنت عمتي
رزآآن بصراخ:أنآآٓ مع اهلي ايش تبي مني هااه
يـوسـف:تجي بالطيب ولا لا
رزآآن بسخرية:أنآآٓ مخطوبة وانتهى الموضوع
يـوسـف:مخطوبة؟؟!!
رزآآن :ايوا وخطيبي ريــآآن ماجد ال......
يـوسـف:شوف الخيانه تعالي هنا وجرها من يدها بس لما يبا يقوم ريــآآن قام رآآگـآآن
:مارضى عل اي بنت تقرب لي يمسها احد سامع ودفه لين طاح
أبو رآآگـآآن:برا برا اقولك ما تفهم
يـوسـف:مش طالع من دون رزآآن
أبو رآآگـآآن الضغط ارتفع عنده:اقولك برا يا حقير بررررا رآآگـآآن خرجه وجلس يتنفس
راطان جره مع خـآآلـد لبرا وقفلو الباب
زيـآآآد :يبه يبه إنت بخير
لمــيـس:يبه يبه تسمعني
خـآآلـد:ابعدو خلوه بجيتنفس وبعدوو عنه
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بخير لا تقلقو
الجد:لا تزعل نفسك تاني
رزآآن بخوف:اسفه يا عمي مو قاصده اخلي ولد خالي يجينا
أبو رآآگـآآن:لا يا بنتي إنــتي بحسبة بناتي ما تشيلي هم
رآآگـآآن:ها كيفك
أبو رآآگـآآن :أنآآٓ بخير يللا نرجع جدة امك تحاتينا
الجد:يللا ذي المرة أنآآٓ برجع
شــهــد:طيب ياخالي أنآآٓ زواجي متى
أبو رآآگـآآن:لما يقرر رآآگـآآن
شــهــد:انزين ما يخليني معلقه
أبو رآآگـآآن:لا مارح تكوني معلقه قريب انشاء الله يتحدد مصيرك
وراحو للمطار وركبو الطياره
لمــيـس و دآآنـهـ و أسـرآآر
وراهم
ريـــم و رغـــد و جـنـىٰ
وراهم
الهــنـوف و إسـرآآآء و شـوق
وراهم
شـيـخـهـ و شــهــد
وراهم
أروىٰ و رزآآن و مشـآآعـل
اما الشباب كانو في الناحية الثانية
رعــد و رآآگـآآن و خـآآلـد
وراهم
بـسـآآم و عـمـآآآد و زيـآآآد
وراهم
مـشـآآآري و فـيـصـل و فــهــد
وراهم
سـعـود و ريــآآن و طـلآآل
واما الجد وابو رآآگـآآن كانو يتراسو الطياره
عند لمــيـس و دآآنـهـ واسرار
دآآنـهـ:انتو مستوعبين ايش قالت
لاسرار:دآآنـهـ اهدي
دآآنـهـ:إنــتي فاهمه المووضوع ولا لا وعل كلامها اقلعت الطيارة وبقوووووة وهيا صرخت لانها تتوتر منها :آأآأآأآأآه
أسـرآآر:دآآنـهـ
لمــيـس:دآآنـهـ
رآآگـآآن ماحرك ساكن
خـآآلـد خبطه
رآآگـآآن:ها
خـآآلـد:قرر ودحين
رعــد:إنت حبيب حتى لو اخترت شــهــد واتوقع إنگ بتختارها
رآآگـآآن نزل راسه :ايــه
خـآآلـد انصدم
اما رعــد حس بالموضوع ولف وجهه للناحية الثانية
خالط:يعني تعف دآآنـهـ علشان الحشرة
رآآگـآآن رفع يده:لو سمحت لا تقول حشرة هاذي تكون زوجتي
خـآآلـد:بس طانه حبيبتك وقلبك وروحك كذا ياراكان ما هقيتك تبيعها
رآآگـآآن:دآآنـهـ بيجيها الف غيري وراح نقول انو هــيـا إللي لسخت الخطوبة وانا بتزوج شــهــد بجلو رفضتها ماحد بيجيها
خـآآلـد انصدم صدمة عمره ولف وجهه ومرة وحده قام غير مكانه مع زيـآآآد يحس نفسه ما يبا يجلس جمب واحد خان بنت عمه ونزل راسه يفكر
ثواني وجاهم زيـآآآد مكان خـآآلـد
رآآگـآآن انصدم لذي الدرجه اختياري بيعمل هاذي اولها يا خـآآلـد عشرتنا علشان بنت عمك
خـآآلـد كان جالس وهادئ وشوي وطلب من أسـرآآر يتكلم مع دآآنـهـ
أسـرآآر وافقت ولميس اتفهمت واتبادلة مع مع مشـآآعـل ومشاعل راحت عند عـمـآآآد
وخالد جلس جمب دآآنـهـ
خـآآلـد:والله مادري ايش اقول بس إللي ما يبيك ماتبيه الف مرة
دآآنـهـ نزلت دموعها:ادري اختارها هــيـا هئ
خـآآلـد:هوا يقول انها حركة انسانية
دآآنـهـ:وانا يعني
خـآآلـد:مادري ماهقيت رآآگـآآن يفضل الانسانية عل الحب
أسـرآآر:يمكن شــهــد سوت شيء
خـآآلـد:لأ حتى هي كانت كئيبة وباين انها ما تمثل وعارفه انو زواجها بيتفركش
أسـرآآر:يعني
دآآنـهـ:لاتقولي تكفين
أسـرآآر ولا كانها سمعت :يحب شــهــد
صرخت دآآنـهـ الم وقهر وغيره
خـآآلـد لف وجهه ما يقدر عل بنت عمه حبهم كبير
رآآگـآآن ماحرك فيه ساكن لما سمع صوتها
لكن الشباب كلهم قامو وخالد قالهم يرحعو هوا بيتصرف
ورجعو الكل اماكنهم مع عدا رآآگـآآن بمكانه ولا كانه كان يحبها
بعد الوصول
رآآگـآآن :يبه
أبو رآآگـآآن:هلا
رآآگـآآن:أنآآٓ قررت
أبو رآآگـآآن:ايش
رآآگـآآن:اخترت شــهــد عل دآآنـهـ
أبو عبدالله:ندمان يا رآآگـآآن وسابه
أبو رآآگـآآن:إللي تحبه
رآآگـآآن:احب شــهــد وابيها
أبو رآآگـآآن:طيب يا ولدي
رآآگـآآن:واليوم نملك
أبو رآآگـآآن منهد حيله ماقال لا:طيب
رآآگـآآن :وزواجننا الشهر الجاي
أبو رآآگـآآن:طيب يا رآآگـآآن طيب
رآآگـآآن ابتسم بنصر وشهد كذلك
وقربت منه:تبيني أنآآٓ عل دآآنـهـ
رآآگـآآن طالعا وابتسم:ايــه يابعد قلبي
سهد ابتسمت بنصر
همست لها شـيـخـهـ:شو عملتي
شــهــد:وربي ولا شيء كنت مخططه بعد ما يتزوجني بس غير رايه من الله هدية
شـيـخـهـ:واااو
دآآنـهـ كانت تبكي ولما وصلت البيت ماتبي تشوف احد وقالت لاخوها دام الخطاب عند الباب اول واحد يجي بتوافق
ورعد قالها طيب
وابوها گمان
اما أبو رعــد:زعل عل رآآگـآآن ولا عاد كلمه او سمع صوته
بعد اسبوع كان يوم الجمعه
والكل متجمع في بيت أبو رآآگـآآن اليوم حفلة خطوبة شــهــد وراكان طبعا محد اتزبط الا شــهــد و شـيـخـهـ و رآآگـآآن و فــهــد و زيـآآآد وهوا مكسوف من حركات اخوه
اما خـآآلـد ماعطا رآآگـآآن وجه ولا يكلمه
وكذلك رعــد
رآآگـآآن اختار حبه عل اصحابه وعل عمه وعل جدده وعل عيال عمه
رعــد يبتسم وهوا فرحان بان دآآنـهـ انخطبت من واحد اسمه مــآآزن وقريب ملكتهم عل بعض ومازن كان حاضر اليوم هذا
واما رآآگـآآن ماعطا مــآآزن وجه
خـآآلـد يسولف مع مــآآزن ويجلس معاه
وراكان حن لايامه وراح لخالد وقال:ماتبي تبارك لي
خـآآلـد ناظره:عل ايش عل السخافه ذي واشر فيه من فوق لتحت وقام من مكانه طالب يشوف أسـرآآر
واما رعــد ماقدر يتفدم للميس
بعد ما اتجمعو البنآآت والحريم والشباب والرجال
دآآنـهـ جات تسلم ولا سلمت عل عمها عبدالله
أبو رعــد بحده:دآآنـهـ سلمي عل عمك
دآآنـهـ:مو عمي ذا يصير اخوك بس ماعرفه ذا أبو رآآگـآآن رئيس الشركه إللي تشتغل إنت فيها ومشيت وكانت لابسة فستان قصير مغري ووصلت لعند مــآآزن وحضنته وحضنها ولما وصلت عند رآآگـآآن لفت وجهها وكملت مشيء ولما وصلت للحريم كانت ام رآآگـآآن بتسلم دآآنـهـ رفعت يدهاوقالت:ما بيننا سلام يا ام رآآگـآآن وكملت مشيها لين البنآآت وصارت تبوس فيهم وتحضن عدا لمــيـس وريم واروى ولا كانهم موجودين وحتى خالات رآآگـآآن ماعطتهم وجه قوية يا دآآنـهـ إنــتي صرتي قوية بالمواقف
ولما وصلت لعند جدها جلست بحضنه
وبعدين جاء الملاك وملك لهم
والكل يهنك رآآگـآآن ولما جاء ابوها يهنئه بعد ماخرج مــآآزن طبعا قالت بصوت عالي:ما تبارك يابو رعــد للي ترك بنتك أبو رعــد وقف واتجمد من دآآنـهـ كذا قلبها صارت تحقد وبعد عن رآآگـآآن ولا حتى بارك له
وابو رآآگـآآن ما بارك لولده لانه مو راضي اصلا
واللي باركو لراكان زيـآآآد وفهد ولميس وريم واروى وبنات خالته وخالاته وامه وعمته حصة وبسسسسس
اما خـآآلـد قال:يا بنات ترى طففففش ايش ذي الحفله السخيفه اطلعكم عل حسابي
البنآآت كلهم :ياااااي
لمــيـس:ونحنا
خـآآلـد طالع في بنت عمه مالها دخل
دآآنـهـ قبل خـآآلـد:لو جات الحقيرة ذي مني جايه
خـآآلـد سكت وقال :يللا دآآنـهـ ((المعنى لا تجي لمــيـس))
لمــيـس ناظرت رعــد ورعد يناظرها مو قادر مو قادر
من بعد ذاك اليوم حصلت القطيعه بين عبدالله و عبدالعزيز وعبدالرحمن مشتت بينهم
عبدالعزيز يشتغل حر وبرضو محافظ عل غناه وما نقص قرش
واما أبو رآآگـآآن مو قادر يشتغل دون اخوه
وما رآآگـآآن فرحان
وشهد گمان
ويوم زواجهم ماحد حضر من العايلة
الشباب محد حضر ابدددد ولا حتى زيـآآآد و فــهــد
واما البنآآت ولا وحده كذا زبد ولا وحده ولا حتى خوات العروسه
وعبدالرحمن ماحضر گمان
وكانو عاملين حفلة لعيد ميلاد دآآنـهـ ومحتفلين
وبكذا افترق احلى اثنين بروايتي بيكملو كذا ولا كيف شنو راح يصير
أنت أخر واحد في الدنيا دي ممكن ابكي عليه
زى أي خاين والخيانة بينا جو عنيه
بعد أي حاجة بعد كل حاجة أنت ولا حاجة
لما بعت بعت اكتر قلبي حبك
شوف من بعده من حيصونك مين هيحبك
أي قلب ليك حنين إلا قلبك
يرضي مين انك تبعني علي شان بحبك
لو عطشان لحياه هتموت عطشان مهو من بعدي
لو محتاج لأمان هتعيش حيران مهو من بعدي
بعد أي حاجة بعد كل حاجة أنت ولا حاجة ولا حاجة
أنت أخر واحد في الدنيا دي ممكن ابكي عليه
زى أي خاين والخيانة بينا جو عنيه
بعد أي حاجة بعد كل حاجة أنت ولا حاجة
انتهى البارت
ايش راح يصير بين دآآنـهـ و رآآگـآآن ؟؟!!!
هل القطيعه بتستمر بين أبو رآآگـآآن وابو رعــد ولا بيتصالحو؟؟!!
شــهــد فرحانه بزواجها هل الزواج بيستمر ولا رآآگـآآن بيرجع لعقله؟؟!!
ايش الشيء إللي خلا رآآگـآآن يتخلى عن حبه الكبير ل دآآنـهـ ؟؟!!
مارح انزل البارت الجاي الا اذا شفت ردود وتشجيع
رد مع اقتباس
06-08-2013, 12:32 AM #42 ::Ruma::
عـضـو فعال
تاريخ التسجيل
Aug 2013
المشاركات
90
معدل تقييم المستوى
12
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
مافي ردود؟؟!!!
تحطييييييييم وشكرا :)
رد مع اقتباس
07-08-2013, 04:24 AM #43 ::Ruma::
عـضـو فعال
تاريخ التسجيل
Aug 2013
المشاركات
90
معدل تقييم المستوى
12
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
يعني ماكمل الرواية الظاهر مافي اي تشجيع ليا وشكرا للي قراو بدايتها ولليةخلف الكواليس اذا احد قرا :)
رد مع اقتباس
07-08-2013, 05:12 AM #44 ::Ruma::
عـضـو فعال
تاريخ التسجيل
Aug 2013
المشاركات
90
معدل تقييم المستوى
12
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
بس معليه لعيون وحده اعرفها بنزل البارت
رد مع اقتباس
07-08-2013, 05:14 AM #45 ::Ruma::
عـضـو فعال
تاريخ التسجيل
Aug 2013
المشاركات
90
معدل تقييم المستوى
12
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
البارت الثاني والعشرون
بعد ٣شهور كان الجد عازم الكل في بيته القديم بيت أبو عبدالله
الشباب اجتمعو في مجلسهم
والبنات راحو مجلسهم
والحريم في مجلسهم
والرجال بمجلسهم
بمجلس الرجال كانو
أبو رآآگـآآن /أبو رعــد /أبو خـآآلـد /أبو مـشـآآآري/أبو طـلآآل/أبو تـرگـي/أبو فــهــد
بمجلس الشباب
رآآگـآآن /زيـآآآد /رعــد/فـيـصـل/خـآآلـد/بـسـآآم/مـشـآآآري/عـمـآآآد/طـلآآل/سـعـود/تـرگـي/نـآآيـف/ريــآآن / فــهــد
بمجلس البنآآت
لمــيـس/ريـــم/دآآنـهـ/أسـرآآر/إسـرآآآء/سـحـر/مشـآآعـل /شـوق/شـيـخـهـ/الهــنـوف/رغـــد/جـنـىٰ/شــهــد/أروىٰ/رزآآن
بمجلس الحريم كانو
ام رآآگـآآن/ام رعــد/ام مـشـآآآري/ام تـرگـي/ام طـلآآل/ام فــهــد
اولا مجلس الرجال
الجد:القطيعه تنحل بسرعه أنآآٓ ماتحمل اشوف عيالي كذا
أبو رعــد:بس يايبه شوف كيف رآآگـآآن ترك بنتي بعد ما خطبها ليش يخطبها طيب
الجد:الزواج قسمة ونصيب
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بعد مو راضي بس شسوي اغصب الولد مقدر الو ولد ليا اغصبه
ابورعد:إنت تسكت ماكلمك أنآآٓ
ابو اكان:استهدي بالرحمن ياخوي إنت اخوي حبيبي مافي شيء يفرقنا
كان رآآگـآآن مار وسمع الموضوع كان يحسب زعل وبدا يسمع
ابوراكان كمل:تخرج من الشركه ماسمع اخبارك ولا اخبار عيالك كلكم خرجتو من الشركه ما يصير أنآآٓ مقدر لوحدي أنآآٓ ابغاك ياخوي خلاص رآآگـآآن وتزوج دحين ايش تبيني اسوي يعني
أبو رعــد سكت
أبو خـآآلـد:خلاص يا عبدالعزيز نحنا اخوان ما تفرق بيننا كل ذا
أبو رعــد بقهر:ودموع بنتي إللي الى اليوم ما نشفت ايش اسوي فيها ارميها ورى ظهري ماقدر اشوف دموع بنتي حبيبتي من دون ماسوي شيء وهوا مــآآزن وافقت عليه لانه اول واحد اتقدم لها ولا أنآآٓ مو راضي فيه بس شسوي
أبو رآآگـآآن:حقك علي أنآآٓ اسف بس سامحني
أبو رعــد وقف وحظن اخوه بعد الفرق وقا:بس ماني معترف بولدك
أبو رآآگـآآن:إللي تحبه بس اهم شيء ماخسرك
الجد:كفو عيالي يللا للشباب أنآآٓ كذا كانه خـآآلـد ورعد مو عاجبيني
وقبل ما يدخلو رآآگـآآن راح جري
بس هما قعدو يشربو قهوة
رآآگـآآن دخل عليهم وهوا يلهث الكل ناظر فيه وبعدين شالو بصرهم
رآآگـآآن راح ل خـآآلـد:ما حنيت لايام زمان
خـآآلـد بحزن:الا حنيت تصدق مرة نفسي نرجع مثل اول
رآآگـآآن:طيب نرجع
خـآآلـد وقف وبسخرية:تحسبني اتكلم جد أنآآٓ ماعرفك يا إنت أنآآٓ إللي عاف بنت عمي عافه
ومشي من جمبه
رآآگـآآن تنهد وراح خرج وهوا خارج كانت دآآنـهـ خارجه وشاها شاف حوريته شاف حبيبة قلبه إللي اتخلى عنها بلحظة تهور وصحي قلبه الميت بس جاله صداااع قووووي في راسه مو طبيعي وطاح عل الراض دآآنـهـ شافته انهبلت وصرخت باول اسم جاء عل راسها
((خـآآلـد ))
خـآآلـد نقز من الصرخه وراح لمصدر الصوت لقا رآآگـآآن في حضن دآآنـهـ وتبكي وتقول رآآگـآآن اصحى رااكااان
خـآآلـد شاف صديق عمره وجهه اصفر اصصفففففر ونادا عل رعــد وابو رآآگـآآن
وجو والبنات وشهد انهبلت وصارت تبكي وتنوح
بس إللي راح مع رآآگـآآن هما ذولي
((خـآآلـد و رعــد و دآآنـهـ ((محد قدر يمنعها)) و أبو رآآگـآآن وابو رعــد والجد ))
وفي المستشفى قالهم الدكتور انو يحتاج عملية في القلب بسبب الثقوب إللي فيه اثرت عل الاحساس عنده
الكل اندهش
وقال الدكتور انو يجرح نفسه مايدرو ليش
أبو رآآگـآآن قال انه بيوديه شيخ اول
وراحو للشيخ واول ما وصلو قال الشيخ انو متلبس والمتلبس ذا يحب وحده من العيلة وبعدها ربط خـآآلـد حبه لشهد المفاجئ
وفسرها لدانه وهيا قالت ما تقدر تطلب الطلاق من مــآآزن حرام
خـآآلـد يقنعها مهي راضية
المهم بعد مرور شهر خرج المتلبس رآآگـآآن وطلق شــهــد وصار يترجى دآآنـهـ تفسخ الخطوبة
بس هــيـا رافضة وما تقدر
في يوم جاها مــآآزن وقعد عندها شوي وخرج وبعد ساعتين
نزلت بشياكتها وكانت فرحانه من كلامها مع مــآآزن وقررت تبدا صفحه جديده
واول ما نزلت قالها رعــد:دآآنـهـ حبيبتي تعالي
وجلس بين رعــد وابوها
أبو رعــد:الاعمار بيد الله
رعــد:وانتي مارح تزعلي عل الشيء ذا
دآآنـهـ قبضها قلبها
رعــد:رآآگـآآن اعطاك عمره
دآآنـهـ جماااااد ما تحس
أبو رعــد نزل راسه
٧
٧
٧
٧
٧
٧
٧
٧
٧
٧
٧
٧
تخيلو رآآگـآآن لا لا امزح اعيد المقطع لكم
رعــد:دآآنـهـ تعالي اجلسي
وجلست بين ابوها ورعد
ابوها:الاعمار بيد الله
رعــد:دآآنـهـ حبيبتي ما تزعلي
أبو رعــد:وانتي تعرف إن الكل بيجي يومه
دآآنـهـ قبضها قلبها
رعــد:مــآآزن اعطاك عمره
دآآنـهـ ماستحملت:بس قبل ساعتين مكلمني دوبه دوبه كلمني كيف ما يمديه
رعــد:اتوفى بحادث
دآآنـهـ نزلت دمعه مين عينها ماتاثرت حيل بس كان عزيز وطلعت فوق
واتصلت عل مشـآآعـل وحكت لها قالت مشـآآعـل كل شيء فيه خيره
بس قبل ما يموت كانت في ورقه كان كاتب أنآآٓ فسخت خطوبتي من دآآنـهـ
وهنا دآآنـهـ كرهته ماعد تبيه ولا حضرت عزاه وكانت كل يوم ببيت عمها عبدالله تقعد مع عمها
في يوم راحت وكان رآآگـآآن بالبيت وهيا داخله كان لوحده بالصاله وبدون بلوزة وماسك جواله
دآآنـهـ دخلت بكامل اناقتها وشعرها عاملته كيرلي ((طبعا دآآنـهـ اتغيرت وصارت تهتم بنفسها وبمظهرها اكثر من اول وتعتني بشعرها وتلبس احسن الملابس))ودخلت وفكت العباة وعطتها الخدامه وبدت تمشي بالكعب الاسود الطويل والرفيع وتمشي عل خط مستقيم مثل الاميرات وشعرها مفتوح وكانت ضابغته بني مو غامق ولا فاتح عادي وكان كيرلي وطالع شكلها جنان ولابسة بلوزة لونها ابيض عليها كلام بالاسود عل الكتف البلوزة والسره باينه ولابسة بنطلون اسود سكيني مرررررة ودخلت الصاله وصارت تنادي بصوت انوثي مثييير جدا:ياهل البيت يا حبايبي أنآآٓ جيييت
مـسـتـحـيـل يغيب ذا الصوت عن باله نقز من الكنبه وطالع فيها
وهيا تنحت ماكانت شافته لان الكنبة تعطيها ظهرها وهوا قام فشافته
تنحت فيه كان محلو اكثر من اول وشعره طول شوي دآآنـهـ ركزت فيه واتعلقت عيونهم ببعض
وقرب منها وهيا ما تحركت ساكن تنتظره يقرب اول ما شاف مافي ردة فعل اتقدم اكثر واكثر لين صار ما يفصل بينهم شيء دآآنـهـ رفعت راسها وهوا دنق راسه ومد يده يودي شعرها لورى اذنها ويناظر عيونها الحلوة وهيا گمان
في نفس الوقت كانت نازلة تجري بالدرج بالكعب هــيـا وريم بنفس الكعب وووقفو بالنص يوم شافوهم
واما رآآگـآآن كانت نازلة وشافتهم وقفت
أبو رآآگـآآن كان خارج من المكتب واتوجه للصاله وشافهم ورجع ورى وقعد يناظرهم
لمــيـس كانت متكية عل حق الدرج وكانت لابسة شورت جينز اسود وكعب احمر عااالي رففييع وبلوزة حمرا عليها كتابات بالاسود وريم كانت وراها وماسكه خصرها
واما ام رآآگـآآن كانت لابسة كعب مو طويل مرة بس يعتبر طويل لونه فيروزي وكانت لابسة فستان فيروزي لانها كانت رايحه عزومه وفارده شعرها كيرلي مثل دآآنـهـ ونفس لون الشعر
رآآگـآآن بهمس:اشتقت لك
دآآنـهـ بدون اي مقاومه مع قلبها:وانا اكثر حبيبي ورفعت ايدها وحطتها عل خده
قرب منها رآآگـآآن اكثر وكان بيبوسها
:احم احم
انتفضو وبعدو عن بعض
رآآگـآآن:ي..يب...يبه هلا تبي شيء
أبو رآآگـآآن:ايوا /وبصرامه:اليوم تملك عل دآآنـهـ
دآآنـهـ انصدمت وكانت بترد بس قاطعها أبو رآآگـآآن:شفت كل شيء وانتهى اكثر من كذا ما نقدر نبعدكم صح يا إللي فوق
طانه ناظرت شافت اشكالهم
رآآگـآآن گمان طالع:حتى إنــتي يامي
ام رآآگـآآن نزلت باناقه كان عمرها عشرين سنه وقالت:شسوي ولدي يعشق مثل ابوه وضحكت
أبو رآآگـآآن:إنــتي وين رايحه
ام رآآگـآآن:عزومة بنت خالتي عازمتني علشان ملكة بنتها
أبو رآآگـآآن :ما قلتي لي
ام رآآگـآآن:يوووه نسيت وبدلع يسحر قربت منه وهمست باذنه:بس إنت مارح تقول لا ومشيت باناقه وخرجت
اما أبو رآآگـآآن متنح مكانه
رآآگـآآن ضحك بصوت عالي:ههههههههااااي وطحت يبه ومحد سمى عليك يالله أنآآٓ خارج
لمــيـس:لحظه وين خارج بدون بلوزة
رآآگـآآن:الله يسلنم لو اخرج بشورت حبيبي خـآآلـد ينتظرني
لمــيـس ابتسمت عادت ابتسامه رآآگـآآن مع خـآآلـد و االحين الفرحه تبرق في عيونه من دآآنـهـ وقالت:طيب سلم عل زوجتك
مر من جمبها وباسها في خدها وهمس باذنها:اعشقگ ومشى
دآآنـهـ ابتسمت وجلست عل الكنب
أبو رآآگـآآن:والله حلويتو وين راحين
دآآنـهـ:حفلة صديقتي
لمــيـس:قصدك صديقه أروىٰ
دآآنـهـ:يختي كله واحد يللا امشي نروح
لمــيـس :أوگي
وخرجو
في الحفله
البنآآت كانو لابسين كالتالي
مافيني اوصف بجيب صور
مشـآآعـل كانت لابسة
http://www.hayah.cc/forum/hayahimgca...88662hayah.jpg
الهــنـوف كانت لابسة
http://forum.mn66.com/storeimg/img_1352557142_772.jpg
رغـــد كانت لابسة
http://img.tgareed.com/imgcache/107244.jpg
شـوق كانت لابسة
http://rafat0004.net/uploadcenter/up...1352638720.jpg
إسـرآآآء كانت لابسة
http://rafat0004.net/vb/uploadcenter...1352257671.jpg
أسـرآآر كانت لابسة
http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...802122_772.jpg
جـنـىٰ كانت لابسة
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...f2ba047f51.jpg
أروىٰ كانت لابسة
http://www.9abaya.co/vb/storeimg/img_1347352307_277.jpg
رزآآن كانت لابسة
http://www.causewaymall.com/shop/images/PD-TB2-0531.jpg
شـيـخـهـ كانت لابسة
http://upload.7hob.com/Photo/7hob.com1364670961861.jpg
اما شــهــد ما تقدر تخرج لانها في العده
وصلو للقصر حقها
وكانت بتستقبلهم هما خاصه لانهم مميزين
أروىٰ:اهلين بشرى
بشرى:ياهلا اهلين أروىٰ
أروىٰ:كيفك
بشرى:بخير الحمدلله
بشرى كانت لابسة
مافي صورة للي في بالي فبكتب لكم
كانت لابسة فستان طويل لونه اورنج ومخصر عل جسمها وعيونها الشفافه وكعب ارونج عاااالي ورفيييع ويلمع شوي وكانت عاملة شعرها كيرلي مثل دآآنـهـ وهاذي الحفله كانت علشان عروستهم روآآن زوجة بدر
نزلت روآآن وفاجات لمــيـس والبنات
روآآن كانت لابسة فستان ابيض طويل
http://sh22y.com/vb/imgcache/125236sh22y.jpg
وكعب طويل مررة وكانت آيـــة في الجمال
يتبع،،،،
رد مع اقتباس
07-08-2013, 05:16 AM #46 ::Ruma::
عـضـو فعال
تاريخ التسجيل
Aug 2013
المشاركات
90
معدل تقييم المستوى
12
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
،،،،،
لمــيـس راحت لها وقالت:روآآن
روآآن :إنــتي ايش جابك
لمــيـس:إنــتي متزوجه بدر اخو صحبة أروىٰ
روآآن شهقت
بشرى:تعرفو بعض؟؟!!
لمــيـس:ايــه بنت خالتي
روآآن :بنت خالتي
بشرى:سهلتو علي المعرفه بدر طلب مني اعرفها عليكم انتو يا عيال ال...... أنآآٓ نفسي من زمان اعرفكم ويوم عقدو الشراكه مع ابوي فرحت والله يشرفني
لمــيـس:حبيبتي والله نحنا يشرفنا
وتمو يسولفون مع بعض اما دآآنـهـ ماعطت روآآن وجه وكانت ترقص وتهز
وكانت احلى وحده في القصر كله
وام بدر حطت عينها عليها
وراحت لها:يمه بنتي
دآآنـهـ:هلا يا خالتي ام بدر وابتسمت
ام بدر:بنت منو إنــتي
دآآنـهـ بفخر:دآآنـهـ عبدالعزيز محمد ال........
ام بدر بانبهار:منهم
دآآنـهـ:ايــه تامرين عل شيء البنآآت يبوني
ام بدر:ايــه ليش امك ماجات
دآآنـهـ بطيبة:والله خالتي هــيـا قالت اعتذري منهم بس في عزومة طلعت بالاول لوحده من صديقاتها بنتها اتزوجت ولازم تحضر
ام بدر دخلت قلبها دآآنـهـ:طيب يللا روحي البنآآت يبوك مع بشرى
ولما وصلت لطاولتهم
بشرى:حطت عينها عليك رمت الصنارة ماما
لمــيـس:لا تحاولو محجوزة حق اخوي
دانه ابتسمت
الكل:اتصالحو
لمــيـس:فاتكم ايش شفتهم يسوو
دآآنـهـ :لمــيـس بلا مساخه اسكتي والله اشتكيك
لمــيـس:بالطقاق اسمعو حتى ابوي شافهم الوسخبن كانو بيبوسو بعض
دآآنـهـ غطت وجهها باحراج وقالت بخفوت:ما مسكت نفسي اشتقت له
لمــيـس:بس يا شـيـخـهـ
ريـــم:وسخين دولي
دآآنـهـ:وجع نشوفك مع زوجك
ريـــم :اقلها مع زوجي مو ولد عمي
دآآنـهـ:طيييب يا ريـــم
بشرى:والله نفسي اتعرف عليكم اكثر ودي احد بسني أنآآٓ وحيده بين اربع اخوان
دآآنـهـ بطيبة:حياك بيننا
لمــيـس:ايــه
رغـــد:اصلا نحنا نبا العدد يكبر قدنا جيش
بشرى ضحكت
رزآآن بعد ما دخلت معاهم:والله بشرى البنآآت ذولي حبوبين
بشرى:الا إنــتي بنت مين
رزآآن :أنآآٓ بنت ولد خال أبو رآآگـآآن عمي عبدالله اقرب لهم من بعيد بس وصية ابوي تقول اعيش معاهم لين يلقو توامي
بشرى:الله عندك توام
ريـــم:وانا ولميس محنا ماليين عينك نحنا توام يا ستي
بشرى:هييييه توي استوعب ليش تشبهون بعض حتى اللبس بس ذي شعرها قصير وذي طويل
بعد الكلام والسهره كل واحد رجع بيته ما عدا ريـــم قررت تنام عند إسـرآآآء
إسـرآآآء:انزلي كلهم نايمين وانا بنام
ريـــم:صدق قليلة حياء
إسـرآآآء ضحكت:يعني خـآآلـد بيجيك بـسـآآم برا
ريـــم:خلاص طيب بنزل وما بسوي لك كوب
إسـرآآآء تتثاوب:اصلا مابا حطيتي كريم
ريـــم :ايوا حطيت
إسـرآآآء:كيف ترتاحين بالبدي
ريـــم:أنآآٓ كذا يوه
إسـرآآآء:طيب تصبح عل خير قفلي الباب وراك
وخرجت ريـــم ونزلت عملت كوب نسكافيه لها كانت لابسة شورت خفيف وبدي وقعدت تتفرج في التلفزيون وشوي جات اغنية واحشني ايــه ميريام فارس
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
واحشني ايه .. من دا الي دايبة فيه
انا ح موت عليه .. والله روحي فيه
لما بشوف عينيه .. يدق قلبي
واخبى ليه .. والنبي فيها ايه
انا لي حاسة بيه .. بتقول كلام عينيه
يكون علقني بيه .. يا نا يا قلبي
فيها ايه
خايف يقول .. وانا مش ح قول
كل اللي حاسة انا بيه
على ايه
كل الغرام .. حتى الكلام
باين اهو في عينيه .. دا حنيني وشوقي ليه
دايما يزيد .. من ادي ايه بداري
يا غرام .. انا لو حكيت
عن شوقي ليه .. ما يكفنيش ايام
وسنين عمري ف هواه .. فاتت هواه
عدت ولا الاحلام .. يا حرام
باين عليه .. بلمعة عينيه
بداري احلى غرام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ووقفت عل الطاولة ترقص وترقص وهيا متحمسة مع الاغنية
وبعد ما خلصت عملة دووورة طويييلة في الطاولة ومالت لليمين وطاحت بس مو عل الارض عل جسم وكانت ايده خصرها لا اراديا
ريـــم شهقت ووقفت
وهوا وقف وابتسم:إنــتي عندنا
ريـــم :بـسـآآم بعد ابا امر
بـسـآآم:تجنني
ريـــم وجهها صار احممر وقلبها يدق طبول وراحت جري لفوق
ومرت الليلة عل خير ونامت
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
اليوم الثاني بقصر أبو بدر
بشرى متحمسة:يا يمه شفتي دآآنـهـ
ام بطر:ايــه دخلت راسي وناوية اخطبها لبندر
كانو عل السفره والكل مجتمع
بندر رفع راسه وقال:حلوة؟؟!!
ام بدر:ملكة جمال
بشرى:مدري اذا طيش بنات بس يقولو محجوزة لراكان ولد عمها
أبو بدر رفع راسه :بنت مين
ام بدر:دآآنـهـ عبدالعزيز
أبو بدر:حق ولد عمها
ام بدر:طيب اختها
أبو برد:ممكله حق ولد عمها
ام بدر:والتوام يا بشرى
بشرى:لمــيـس و ريـــم مدري ايت تبين
ام بدر:ما دخلت راسي إللي شعرها قصير مادري بس إللي شعرها طويل
بشرى:ريـــم مادري ما تنفع ل بندر
بدر:لما يتعدل يا يمه الولد اخطبي له طول بعرض ما يداوم
أبو بدر:صح خليه يداوم اول
روآآن كانت معاهم ومنزله راسها
اببدر:ليش يا بنتي ما تاكلي
روآآن :اه أنآآٓ الا باكل ياعمي
أبو بدر:طيب تمام
بندر:يبه ابا اتزوج
أبو بدر:لما تتداوم
بندر:اف
أبو بدر بعصبية:قوم من الطاولة ولا عاد اشوف وجهك
وقام بندر
بشرى متعوده عل كذا وكملت بحماس:يبه البنآآت عازميني عل بيت دآآنـهـ اليوم عادي اروح
أبو بدر:يا يبه ليها مرة ثانية مافي احد يوديك
بشرى:الا أسـرآآر بتمرني مع زوجها
أبو بدر:اخاف تثقلو إنــتي وروان
بشرى بقرف وهيا عارفه السالفه :روآآن مهي جايه
أبو بدر :وليش
بدر بارتباك:لاني ابيها اليوم من زمان ما قعدت وياها
أبو بدر ابتسم براحه:اهم شيء راحتك يا ولدي
بشرى:يعني اروح اجهز
أبو بدر:بدري
بشرى:من عمرك يا يبه هــيـا بتمر بدري لان زوجها بيستاذن من الدوام
أبو بدر:شسمه
بشرى:خـآآلـد الدكتور خـآآلـد عبدالرحمن
أبو بدر:اها دكتور إللي رفع راس ابوه الله يهنيهم يللا روحي
وراحت بشرى لبست فستان قصير لين الفخذ لونه اسود وكعب اسود وفردت شعرها طبيعي
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر أبو يعقوب
أبو يعقوب:سمعتو بعد بكرا العزومه مع أبو رآآگـآآن وابو عبدالله
الكل:سامعين
أبو يعقوب:يعقوب ورياض خلو بنات عمكم يجو سندس و عهود و ندى واسماء
الكل :حاضر يبه
؛؛؛؛؛؛؛
احب اقول ملاحظه اذا مستغربين كيف أبو رآآگـآآن ماعرف إن أبو رجيعقوب يصير اخو ولد خاله لانه من ام ثانية فمافي الالقاب ماعرف
؛؛؛؛؛؛
يعقوب رن جواله:عن اذنكم
أبو يعقوب:من بنت عمك؟؟!!
يعقوب:ايــه
أبو يعقوب بابتسامه:الله يهنيكم
يعقوب:أمين يبه الله يسمع منك
وراح علشان يكلمها
رياض استاذن
ودق عليها من بعد الملكه ما كلمها الا مرة وحده
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
كانت لوحدها تتابع فلم في ام بي سي تو ومندمجه وتاكل فشار سوته اهي والكل كان فوق واهي لوحدها تحت شوي جاء عل بالها رياض"يالله ليش ماتصل عليا ليش ما كلمني طيب ليش مو أنآآٓ اكلمه لا ايش ذا اهو اول ما يصير لا ايش ما يصير اهي ندى تتصل عليه لالا هوا بتصل ولا مو لازم "قطع عل افكارها صوت جوالها إللي من رياض هدية وشافت اسمه وفرحت وعلطول ردت
رياض:اللو
عهود:ــــــ
رياض:عهودتي معاي
عهود بارتباك وخجل:ا..ا..ايــه معاك
رياض:وحشتيني
عهود بعتاب:لو وحشتك كان اتصلت
رياض:والله مشغول اعذريني ماعيدها
عهود اندمجت معاه:طيب اخبارك
رياض:تسرك الا اسمعي
عهود:هلا
رياض:بيت أبو رآآگـآآن عاملين عزومةلينا كلنا يقول ابوي تعالو حتى خالتك
عهود:انشاء الله
رياض:ايوا سولفي لي عن نفسك اكثر
عهود ابتسمت ودعت إن ربي يحفظه ليها
رياض:اللو عهودتي وينگ
عهود:معاك معاك
رياض:وين سرحتي
عهود:فيك
رياض:آأآأآأآأآه ياقلبي بتذبحيني إنــتي
عهود:بسم الله عليك
رياض ابتسم
وكملو سوالفيهم إللي ما تخلو من الغزل
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
في سيارة خـآآلـد
خـآآلـد:شرفتي مررة تاخرتي
أسـرآآر:سوري حبيبي وركبت وقفلت الباب
خـآآلـد:عل وين
أسـرآآر:بيت أبو بدر تعرفه
خـآآلـد ابتسم:الله يالصدف
أسـرآآر:ليش
خـآآلـد:لا ولا شيء بس بدر قد صدم سيارتي وشفته مرة گمان بالكوفي واتعارفنا عل بعض واللحين اخته تعرف زوجتي
أسـرآآر ضحكت
وصلو القصر الكبير كان لونه ابيض ويجنن
خـآآلـد:يللا كلميها وصلنا
أسـرآآر :أوگي
واتصلت عل بشرى قالت لها ثواني وبانزل
وبالفعل مجرد ثواني ونزلت بكامل اناقتها وكانت بجانب شخص لم تعرفه أسـرآآر ولكن خـآآلـد ابتسم وخرج من السياره وراح سلم عليه
خـآآلـد:هلا بدور
بدر ايتسم:ياهلا والله خـآآلـد صدفه حلوة متزوج إنت؟؟!!
خـآآلـد:ايــه ما اصدق زوجتي صديقة اختك
بدر:الدنيا صغيره يللا بشرى لا اوصيك لا تثقلي عليهم
خـآآلـد:افا عليك صاحبات أسـرآآر في عيوني
بدر:لذي الدرجه الحب ماخذك
خـآآلـد:آأآأآأآأآه دنا حاربت علشان اوصل لها
بدر:طيب لاتنسى تعزمني للزواج
خـآآلـد:افا عليك ال جاي بعد بكرا
بدر:اكيد وانا اقدر افوت ذيك الفرصه
خـآآلـد ضحك:يللا سلام
ومشت بشرى وراه وهيا مبهورة من جماله وشعره وعيونه إللي تجنن وبعدين حست عل نفسها انو رجال متزوج صحبتها اول ماركبت
أسـرآآر:نورتي
بشرى:النور نورك
ودخل خـآآلـد
أسـرآآر:شرفت افندي
خـآآلـد:وي شفيك نزلت اسلم عليه لاني اعرفه
أسـرآآر:وتتركني لوحدي
خـآآلـد:يللا سوسو بلا دلع وقرص خدها
وهيا ضحكت وحرك السياره واول ما وصلو
قبل تنزل بشرى سمعت كلامهم ولفت
خـآآلـد:انتبهي عل نفسك
أسـرآآر بضحك لفت وجهها له :من مين يا حسرتي من رعــد اخوي
خـآآلـد عل طول انتهز الفرصه وباسها
بشرى اتصنمت
أسـرآآر انصدمت منه لا وقدام البنت
خـآآلـد بعد شوي وهمس:سوري ما مسكت نفسي
بشرى نزلت جري
أسـرآآر:ما تستحي والله
خـآآلـد:اقولك سوري وبعدين انزلي شوفي صحبتك الخبله سابت الباب مفتوح
أسـرآآر بنص عين:طيييب خـآآلـد ونزلت تركت الباب مفتوح ومشيت للداخل
خـآآلـد بصراخ:سوسو ياحماره تعالي
أسـرآآر لفت واشرت عل نفسها بدصمة مصطنعه:وهمس بشفايفها:أنآآٓ حماره
خـآآلـد هز راسه وقال :تعاااااالي
أسـرآآر لفت وجهها ودخلت
خـآآلـد ضرب الدركسون شوي ويوصلو لمــيـس وريم مع رآآگـآآن وكانت معاهم إسـرآآآء
رآآگـآآن نزل:يابو الشباب
خـآآلـد:تكفى قفل البيبان ذي سوسو الزق وصحبتها الخبله
رآآگـآآن ضحك وقفل البيبان وراح لسيارته
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
انتهى البارت
لعيونك سااارونه *:
رد مع اقتباس
07-08-2013, 07:49 PM #47 ::Ruma::
عـضـو فعال
تاريخ التسجيل
Aug 2013
المشاركات
90
معدل تقييم المستوى
12
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
لمــيـس راحت لها وقالت:روآآن
روآآن :إنــتي ايش جابك
لمــيـس:إنــتي متزوجه بدر اخو صحبة أروىٰ
روآآن شهقت
بشرى:تعرفو بعض؟؟!!
لمــيـس:ايــه بنت خالتي
روآآن :بنت خالتي
بشرى:سهلتو علي المعرفه بدر طلب مني اعرفها عليكم انتو يا عيال ال...... أنآآٓ نفسي من زمان اعرفكم ويوم عقدو الشراكه مع ابوي فرحت والله يشرفني
لمــيـس:حبيبتي والله نحنا يشرفنا
وتمو يسولفون مع بعض اما دآآنـهـ ماعطت روآآن وجه وكانت ترقص وتهز
وكانت احلى وحده في القصر كله
وام بدر حطت عينها عليها
وراحت لها:يمه بنتي
دآآنـهـ:هلا يا خالتي ام بدر وابتسمت
ام بدر:بنت منو إنــتي
دآآنـهـ بفخر:دآآنـهـ عبدالعزيز محمد ال........
ام بدر بانبهار:منهم
دآآنـهـ:ايــه تامرين عل شيء البنآآت يبوني
ام بدر:ايــه ليش امك ماجات
دآآنـهـ بطيبة:والله خالتي هــيـا قالت اعتذري منهم بس في عزومة طلعت بالاول لوحده من صديقاتها بنتها اتزوجت ولازم تحضر
ام بدر دخلت قلبها دآآنـهـ:طيب يللا روحي البنآآت يبوك مع بشرى
ولما وصلت لطاولتهم
بشرى:حطت عينها عليك رمت الصنارة ماما
لمــيـس:لا تحاولو محجوزة حق اخوي
دانه ابتسمت
الكل:اتصالحو
لمــيـس:فاتكم ايش شفتهم يسوو
دآآنـهـ :لمــيـس بلا مساخه اسكتي والله اشتكيك
لمــيـس:بالطقاق اسمعو حتى ابوي شافهم الوسخبن كانو بيبوسو بعض
دآآنـهـ غطت وجهها باحراج وقالت بخفوت:ما مسكت نفسي اشتقت له
لمــيـس:بس يا شـيـخـهـ
ريـــم:وسخين دولي
دآآنـهـ:وجع نشوفك مع زوجك
ريـــم :اقلها مع زوجي مو ولد عمي
دآآنـهـ:طيييب يا ريـــم
بشرى:والله نفسي اتعرف عليكم اكثر ودي احد بسني أنآآٓ وحيده بين اربع اخوان
دآآنـهـ بطيبة:حياك بيننا
لمــيـس:ايــه
رغـــد:اصلا نحنا نبا العدد يكبر قدنا جيش
بشرى ضحكت
رزآآن بعد ما دخلت معاهم:والله بشرى البنآآت ذولي حبوبين
بشرى:الا إنــتي بنت مين
رزآآن :أنآآٓ بنت ولد خال أبو رآآگـآآن عمي عبدالله اقرب لهم من بعيد بس وصية ابوي تقول اعيش معاهم لين يلقو توامي
بشرى:الله عندك توام
ريـــم:وانا ولميس محنا ماليين عينك نحنا توام يا ستي
بشرى:هييييه توي استوعب ليش تشبهون بعض حتى اللبس بس ذي شعرها قصير وذي طويل
بعد الكلام والسهره كل واحد رجع بيته ما عدا ريـــم قررت تنام عند إسـرآآآء
إسـرآآآء:انزلي كلهم نايمين وانا بنام
ريـــم:صدق قليلة حياء
إسـرآآآء ضحكت:يعني خـآآلـد بيجيك بـسـآآم برا
ريـــم:خلاص طيب بنزل وما بسوي لك كوب
إسـرآآآء تتثاوب:اصلا مابا حطيتي كريم
ريـــم :ايوا حطيت
إسـرآآآء:كيف ترتاحين بالبدي
ريـــم:أنآآٓ كذا يوه
إسـرآآآء:طيب تصبح عل خير قفلي الباب وراك
وخرجت ريـــم ونزلت عملت كوب نسكافيه لها كانت لابسة شورت خفيف وبدي وقعدت تتفرج في التلفزيون وشوي جات اغنية واحشني ايــه ميريام فارس
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
واحشني ايه .. من دا الي دايبة فيه
انا ح موت عليه .. والله روحي فيه
لما بشوف عينيه .. يدق قلبي
واخبى ليه .. والنبي فيها ايه
انا لي حاسة بيه .. بتقول كلام عينيه
يكون علقني بيه .. يا نا يا قلبي
فيها ايه
خايف يقول .. وانا مش ح قول
كل اللي حاسة انا بيه
على ايه
كل الغرام .. حتى الكلام
باين اهو في عينيه .. دا حنيني وشوقي ليه
دايما يزيد .. من ادي ايه بداري
يا غرام .. انا لو حكيت
عن شوقي ليه .. ما يكفنيش ايام
وسنين عمري ف هواه .. فاتت هواه
عدت ولا الاحلام .. يا حرام
باين عليه .. بلمعة عينيه
بداري احلى غرام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ووقفت عل الطاولة ترقص وترقص وهيا متحمسة مع الاغنية
وبعد ما خلصت عملة دووورة طويييلة في الطاولة ومالت لليمين وطاحت بس مو عل الارض عل جسم وكانت ايده خصرها لا اراديا
ريـــم شهقت ووقفت
وهوا وقف وابتسم:إنــتي عندنا
ريـــم :بـسـآآم بعد ابا امر
بـسـآآم:تجنني
ريـــم وجهها صار احممر وقلبها يدق طبول وراحت جري لفوق
ومرت الليلة عل خير ونامت
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
اليوم الثاني بقصر أبو بدر
بشرى متحمسة:يا يمه شفتي دآآنـهـ
ام بطر:ايــه دخلت راسي وناوية اخطبها لبندر
كانو عل السفره والكل مجتمع
بندر رفع راسه وقال:حلوة؟؟!!
ام بدر:ملكة جمال
بشرى:مدري اذا طيش بنات بس يقولو محجوزة لراكان ولد عمها
أبو بدر رفع راسه :بنت مين
ام بدر:دآآنـهـ عبدالعزيز
أبو بدر:حق ولد عمها
ام بدر:طيب اختها
أبو برد:ممكله حق ولد عمها
ام بدر:والتوام يا بشرى
بشرى:لمــيـس و ريـــم مدري ايت تبين
ام بدر:ما دخلت راسي إللي شعرها قصير مادري بس إللي شعرها طويل
بشرى:ريـــم مادري ما تنفع ل بندر
بدر:لما يتعدل يا يمه الولد اخطبي له طول بعرض ما يداوم
أبو بدر:صح خليه يداوم اول
روآآن كانت معاهم ومنزله راسها
اببدر:ليش يا بنتي ما تاكلي
روآآن :اه أنآآٓ الا باكل ياعمي
أبو بدر:طيب تمام
بندر:يبه ابا اتزوج
أبو بدر:لما تتداوم
بندر:اف
أبو بدر بعصبية:قوم من الطاولة ولا عاد اشوف وجهك
وقام بندر
بشرى متعوده عل كذا وكملت بحماس:يبه البنآآت عازميني عل بيت دآآنـهـ اليوم عادي اروح
أبو بدر:يا يبه ليها مرة ثانية مافي احد يوديك
بشرى:الا أسـرآآر بتمرني مع زوجها
أبو بدر:اخاف تثقلو إنــتي وروان
بشرى بقرف وهيا عارفه السالفه :روآآن مهي جايه
أبو بدر :وليش
بدر بارتباك:لاني ابيها اليوم من زمان ما قعدت وياها
أبو بدر ابتسم براحه:اهم شيء راحتك يا ولدي
بشرى:يعني اروح اجهز
أبو بدر:بدري
بشرى:من عمرك يا يبه هــيـا بتمر بدري لان زوجها بيستاذن من الدوام
أبو بدر:شسمه
بشرى:خـآآلـد الدكتور خـآآلـد عبدالرحمن
أبو بدر:اها دكتور إللي رفع راس ابوه الله يهنيهم يللا روحي
وراحت بشرى لبست فستان قصير لين الفخذ لونه اسود وكعب اسود وفردت شعرها طبيعي
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر أبو يعقوب
أبو يعقوب:سمعتو بعد بكرا العزومه مع أبو رآآگـآآن وابو عبدالله
الكل:سامعين
أبو يعقوب:يعقوب ورياض خلو بنات عمكم يجو سندس و عهود و ندى واسماء
الكل :حاضر يبه
؛؛؛؛؛؛؛
احب اقول ملاحظه اذا مستغربين كيف أبو رآآگـآآن ماعرف إن أبو رجيعقوب يصير اخو ولد خاله لانه من ام ثانية فمافي الالقاب ماعرف
؛؛؛؛؛؛
يعقوب رن جواله:عن اذنكم
أبو يعقوب:من بنت عمك؟؟!!
يعقوب:ايــه
أبو يعقوب بابتسامه:الله يهنيكم
يعقوب:أمين يبه الله يسمع منك
وراح علشان يكلمها
رياض استاذن
ودق عليها من بعد الملكه ما كلمها الا مرة وحده
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
كانت لوحدها تتابع فلم في ام بي سي تو ومندمجه وتاكل فشار سوته اهي والكل كان فوق واهي لوحدها تحت شوي جاء عل بالها رياض"يالله ليش ماتصل عليا ليش ما كلمني طيب ليش مو أنآآٓ اكلمه لا ايش ذا اهو اول ما يصير لا ايش ما يصير اهي ندى تتصل عليه لالا هوا بتصل ولا مو لازم "قطع عل افكارها صوت جوالها إللي من رياض هدية وشافت اسمه وفرحت وعلطول ردت
رياض:اللو
عهود:ــــــ
رياض:عهودتي معاي
عهود بارتباك وخجل:ا..ا..ايــه معاك
رياض:وحشتيني
عهود بعتاب:لو وحشتك كان اتصلت
رياض:والله مشغول اعذريني ماعيدها
عهود اندمجت معاه:طيب اخبارك
رياض:تسرك الا اسمعي
عهود:هلا
رياض:بيت أبو رآآگـآآن عاملين عزومةلينا كلنا يقول ابوي تعالو حتى خالتك
عهود:انشاء الله
رياض:ايوا سولفي لي عن نفسك اكثر
عهود ابتسمت ودعت إن ربي يحفظه ليها
رياض:اللو عهودتي وينگ
عهود:معاك معاك
رياض:وين سرحتي
عهود:فيك
رياض:آأآأآأآأآه ياقلبي بتذبحيني إنــتي
عهود:بسم الله عليك
رياض ابتسم
وكملو سوالفيهم إللي ما تخلو من الغزل
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
في سيارة خـآآلـد
خـآآلـد:شرفتي مررة تاخرتي
أسـرآآر:سوري حبيبي وركبت وقفلت الباب
خـآآلـد:عل وين
أسـرآآر:بيت أبو بدر تعرفه
خـآآلـد ابتسم:الله يالصدف
أسـرآآر:ليش
خـآآلـد:لا ولا شيء بس بدر قد صدم سيارتي وشفته مرة گمان بالكوفي واتعارفنا عل بعض واللحين اخته تعرف زوجتي
أسـرآآر ضحكت
وصلو القصر الكبير كان لونه ابيض ويجنن
خـآآلـد:يللا كلميها وصلنا
أسـرآآر :أوگي
واتصلت عل بشرى قالت لها ثواني وبانزل
وبالفعل مجرد ثواني ونزلت بكامل اناقتها وكانت بجانب شخص لم تعرفه أسـرآآر ولكن خـآآلـد ابتسم وخرج من السياره وراح سلم عليه
خـآآلـد:هلا بدور
بدر ايتسم:ياهلا والله خـآآلـد صدفه حلوة متزوج إنت؟؟!!
خـآآلـد:ايــه ما اصدق زوجتي صديقة اختك
بدر:الدنيا صغيره يللا بشرى لا اوصيك لا تثقلي عليهم
خـآآلـد:افا عليك صاحبات أسـرآآر في عيوني
بدر:لذي الدرجه الحب ماخذك
خـآآلـد:آأآأآأآأآه دنا حاربت علشان اوصل لها
بدر:طيب لاتنسى تعزمني للزواج
خـآآلـد:افا عليك ال جاي بعد بكرا
بدر:اكيد وانا اقدر افوت ذيك الفرصه
خـآآلـد ضحك:يللا سلام
ومشت بشرى وراه وهيا مبهورة من جماله وشعره وعيونه إللي تجنن وبعدين حست عل نفسها انو رجال متزوج صحبتها اول ماركبت
أسـرآآر:نورتي
بشرى:النور نورك
ودخل خـآآلـد
أسـرآآر:شرفت افندي
خـآآلـد:وي شفيك نزلت اسلم عليه لاني اعرفه
أسـرآآر:وتتركني لوحدي
خـآآلـد:يللا سوسو بلا دلع وقرص خدها
وهيا ضحكت وحرك السياره واول ما وصلو
قبل تنزل بشرى سمعت كلامهم ولفت
خـآآلـد:انتبهي عل نفسك
أسـرآآر بضحك لفت وجهها له :من مين يا حسرتي من رعــد اخوي
خـآآلـد عل طول انتهز الفرصه وباسها
بشرى اتصنمت
أسـرآآر انصدمت منه لا وقدام البنت
خـآآلـد بعد شوي وهمس:سوري ما مسكت نفسي
بشرى نزلت جري
أسـرآآر:ما تستحي والله
خـآآلـد:اقولك سوري وبعدين انزلي شوفي صحبتك الخبله سابت الباب مفتوح
أسـرآآر بنص عين:طيييب خـآآلـد ونزلت تركت الباب مفتوح ومشيت للداخل
خـآآلـد بصراخ:سوسو ياحماره تعالي
أسـرآآر لفت واشرت عل نفسها بدصمة مصطنعه:وهمس بشفايفها:أنآآٓ حماره
خـآآلـد هز راسه وقال :تعاااااالي
أسـرآآر لفت وجهها ودخلت
خـآآلـد ضرب الدركسون شوي ويوصلو لمــيـس وريم مع رآآگـآآن وكانت معاهم إسـرآآآء
رآآگـآآن نزل:يابو الشباب
خـآآلـد:تكفى قفل البيبان ذي سوسو الزق وصحبتها الخبله
رآآگـآآن ضحك وقفل البيبان وراح لسيارته
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
انتهى البارات
اغلى حب
09-08-2013, 04:23 PM
لمــيـس راحت لها وقالت:روآآن
روآآن :إنــتي ايش جابك
لمــيـس:إنــتي متزوجه بدر اخو صحبة أروىٰ
روآآن شهقت
بشرى:تعرفو بعض؟؟!!
لمــيـس:ايــه بنت خالتي
روآآن :بنت خالتي
بشرى:سهلتو علي المعرفه بدر طلب مني اعرفها عليكم انتو يا عيال ال...... أنآآٓ نفسي من زمان اعرفكم ويوم عقدو الشراكه مع ابوي فرحت والله يشرفني
لمــيـس:حبيبتي والله نحنا يشرفنا
وتمو يسولفون مع بعض اما دآآنـهـ ماعطت روآآن وجه وكانت ترقص وتهز
وكانت احلى وحده في القصر كله
وام بدر حطت عينها عليها
وراحت لها:يمه بنتي
دآآنـهـ:هلا يا خالتي ام بدر وابتسمت
ام بدر:بنت منو إنــتي
دآآنـهـ بفخر:دآآنـهـ عبدالعزيز محمد ال........
ام بدر بانبهار:منهم
دآآنـهـ:ايــه تامرين عل شيء البنآآت يبوني
ام بدر:ايــه ليش امك ماجات
دآآنـهـ بطيبة:والله خالتي هــيـا قالت اعتذري منهم بس في عزومة طلعت بالاول لوحده من صديقاتها بنتها اتزوجت ولازم تحضر
ام بدر دخلت قلبها دآآنـهـ:طيب يللا روحي البنآآت يبوك مع بشرى
ولما وصلت لطاولتهم
بشرى:حطت عينها عليك رمت الصنارة ماما
لمــيـس:لا تحاولو محجوزة حق اخوي
دانه ابتسمت
الكل:اتصالحو
لمــيـس:فاتكم ايش شفتهم يسوو
دآآنـهـ :لمــيـس بلا مساخه اسكتي والله اشتكيك
لمــيـس:بالطقاق اسمعو حتى ابوي شافهم الوسخبن كانو بيبوسو بعض
دآآنـهـ غطت وجهها باحراج وقالت بخفوت:ما مسكت نفسي اشتقت له
لمــيـس:بس يا شـيـخـهـ
ريـــم:وسخين دولي
دآآنـهـ:وجع نشوفك مع زوجك
ريـــم :اقلها مع زوجي مو ولد عمي
دآآنـهـ:طيييب يا ريـــم
بشرى:والله نفسي اتعرف عليكم اكثر ودي احد بسني أنآآٓ وحيده بين اربع اخوان
دآآنـهـ بطيبة:حياك بيننا
لمــيـس:ايــه
رغـــد:اصلا نحنا نبا العدد يكبر قدنا جيش
بشرى ضحكت
رزآآن بعد ما دخلت معاهم:والله بشرى البنآآت ذولي حبوبين
بشرى:الا إنــتي بنت مين
رزآآن :أنآآٓ بنت ولد خال أبو رآآگـآآن عمي عبدالله اقرب لهم من بعيد بس وصية ابوي تقول اعيش معاهم لين يلقو توامي
بشرى:الله عندك توام
ريـــم:وانا ولميس محنا ماليين عينك نحنا توام يا ستي
بشرى:هييييه توي استوعب ليش تشبهون بعض حتى اللبس بس ذي شعرها قصير وذي طويل
بعد الكلام والسهره كل واحد رجع بيته ما عدا ريـــم قررت تنام عند إسـرآآآء
إسـرآآآء:انزلي كلهم نايمين وانا بنام
ريـــم:صدق قليلة حياء
إسـرآآآء ضحكت:يعني خـآآلـد بيجيك بـسـآآم برا
ريـــم:خلاص طيب بنزل وما بسوي لك كوب
إسـرآآآء تتثاوب:اصلا مابا حطيتي كريم
ريـــم :ايوا حطيت
إسـرآآآء:كيف ترتاحين بالبدي
ريـــم:أنآآٓ كذا يوه
إسـرآآآء:طيب تصبح عل خير قفلي الباب وراك
وخرجت ريـــم ونزلت عملت كوب نسكافيه لها كانت لابسة شورت خفيف وبدي وقعدت تتفرج في التلفزيون وشوي جات اغنية واحشني ايــه ميريام فارس
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
واحشني ايه .. من دا الي دايبة فيه
انا ح موت عليه .. والله روحي فيه
لما بشوف عينيه .. يدق قلبي
واخبى ليه .. والنبي فيها ايه
انا لي حاسة بيه .. بتقول كلام عينيه
يكون علقني بيه .. يا نا يا قلبي
فيها ايه
خايف يقول .. وانا مش ح قول
كل اللي حاسة انا بيه
على ايه
كل الغرام .. حتى الكلام
باين اهو في عينيه .. دا حنيني وشوقي ليه
دايما يزيد .. من ادي ايه بداري
يا غرام .. انا لو حكيت
عن شوقي ليه .. ما يكفنيش ايام
وسنين عمري ف هواه .. فاتت هواه
عدت ولا الاحلام .. يا حرام
باين عليه .. بلمعة عينيه
بداري احلى غرام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ووقفت عل الطاولة ترقص وترقص وهيا متحمسة مع الاغنية
وبعد ما خلصت عملة دووورة طويييلة في الطاولة ومالت لليمين وطاحت بس مو عل الارض عل جسم وكانت ايده خصرها لا اراديا
ريـــم شهقت ووقفت
وهوا وقف وابتسم:إنــتي عندنا
ريـــم :بـسـآآم بعد ابا امر
بـسـآآم:تجنني
ريـــم وجهها صار احممر وقلبها يدق طبول وراحت جري لفوق
ومرت الليلة عل خير ونامت
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
اليوم الثاني بقصر أبو بدر
بشرى متحمسة:يا يمه شفتي دآآنـهـ
ام بطر:ايــه دخلت راسي وناوية اخطبها لبندر
كانو عل السفره والكل مجتمع
بندر رفع راسه وقال:حلوة؟؟!!
ام بدر:ملكة جمال
بشرى:مدري اذا طيش بنات بس يقولو محجوزة لراكان ولد عمها
أبو بدر رفع راسه :بنت مين
ام بدر:دآآنـهـ عبدالعزيز
أبو بدر:حق ولد عمها
ام بدر:طيب اختها
أبو برد:ممكله حق ولد عمها
ام بدر:والتوام يا بشرى
بشرى:لمــيـس و ريـــم مدري ايت تبين
ام بدر:ما دخلت راسي إللي شعرها قصير مادري بس إللي شعرها طويل
بشرى:ريـــم مادري ما تنفع ل بندر
بدر:لما يتعدل يا يمه الولد اخطبي له طول بعرض ما يداوم
أبو بدر:صح خليه يداوم اول
روآآن كانت معاهم ومنزله راسها
اببدر:ليش يا بنتي ما تاكلي
روآآن :اه أنآآٓ الا باكل ياعمي
أبو بدر:طيب تمام
بندر:يبه ابا اتزوج
أبو بدر:لما تتداوم
بندر:اف
أبو بدر بعصبية:قوم من الطاولة ولا عاد اشوف وجهك
وقام بندر
بشرى متعوده عل كذا وكملت بحماس:يبه البنآآت عازميني عل بيت دآآنـهـ اليوم عادي اروح
أبو بدر:يا يبه ليها مرة ثانية مافي احد يوديك
بشرى:الا أسـرآآر بتمرني مع زوجها
أبو بدر:اخاف تثقلو إنــتي وروان
بشرى بقرف وهيا عارفه السالفه :روآآن مهي جايه
أبو بدر :وليش
بدر بارتباك:لاني ابيها اليوم من زمان ما قعدت وياها
أبو بدر ابتسم براحه:اهم شيء راحتك يا ولدي
بشرى:يعني اروح اجهز
أبو بدر:بدري
بشرى:من عمرك يا يبه هــيـا بتمر بدري لان زوجها بيستاذن من الدوام
أبو بدر:شسمه
بشرى:خـآآلـد الدكتور خـآآلـد عبدالرحمن
أبو بدر:اها دكتور إللي رفع راس ابوه الله يهنيهم يللا روحي
وراحت بشرى لبست فستان قصير لين الفخذ لونه اسود وكعب اسود وفردت شعرها طبيعي
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر أبو يعقوب
أبو يعقوب:سمعتو بعد بكرا العزومه مع أبو رآآگـآآن وابو عبدالله
الكل:سامعين
أبو يعقوب:يعقوب ورياض خلو بنات عمكم يجو سندس و عهود و ندى واسماء
الكل :حاضر يبه
؛؛؛؛؛؛؛
احب اقول ملاحظه اذا مستغربين كيف أبو رآآگـآآن ماعرف إن أبو رجيعقوب يصير اخو ولد خاله لانه من ام ثانية فمافي الالقاب ماعرف
؛؛؛؛؛؛
يعقوب رن جواله:عن اذنكم
أبو يعقوب:من بنت عمك؟؟!!
يعقوب:ايــه
أبو يعقوب بابتسامه:الله يهنيكم
يعقوب:أمين يبه الله يسمع منك
وراح علشان يكلمها
رياض استاذن
ودق عليها من بعد الملكه ما كلمها الا مرة وحده
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
كانت لوحدها تتابع فلم في ام بي سي تو ومندمجه وتاكل فشار سوته اهي والكل كان فوق واهي لوحدها تحت شوي جاء عل بالها رياض"يالله ليش ماتصل عليا ليش ما كلمني طيب ليش مو أنآآٓ اكلمه لا ايش ذا اهو اول ما يصير لا ايش ما يصير اهي ندى تتصل عليه لالا هوا بتصل ولا مو لازم "قطع عل افكارها صوت جوالها إللي من رياض هدية وشافت اسمه وفرحت وعلطول ردت
رياض:اللو
عهود:ــــــ
رياض:عهودتي معاي
عهود بارتباك وخجل:ا..ا..ايــه معاك
رياض:وحشتيني
عهود بعتاب:لو وحشتك كان اتصلت
رياض:والله مشغول اعذريني ماعيدها
عهود اندمجت معاه:طيب اخبارك
رياض:تسرك الا اسمعي
عهود:هلا
رياض:بيت أبو رآآگـآآن عاملين عزومةلينا كلنا يقول ابوي تعالو حتى خالتك
عهود:انشاء الله
رياض:ايوا سولفي لي عن نفسك اكثر
عهود ابتسمت ودعت إن ربي يحفظه ليها
رياض:اللو عهودتي وينگ
عهود:معاك معاك
رياض:وين سرحتي
عهود:فيك
رياض:آأآأآأآأآه ياقلبي بتذبحيني إنــتي
عهود:بسم الله عليك
رياض ابتسم
وكملو سوالفيهم إللي ما تخلو من الغزل
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
في سيارة خـآآلـد
خـآآلـد:شرفتي مررة تاخرتي
أسـرآآر:سوري حبيبي وركبت وقفلت الباب
خـآآلـد:عل وين
أسـرآآر:بيت أبو بدر تعرفه
خـآآلـد ابتسم:الله يالصدف
أسـرآآر:ليش
خـآآلـد:لا ولا شيء بس بدر قد صدم سيارتي وشفته مرة گمان بالكوفي واتعارفنا عل بعض واللحين اخته تعرف زوجتي
أسـرآآر ضحكت
وصلو القصر الكبير كان لونه ابيض ويجنن
خـآآلـد:يللا كلميها وصلنا
أسـرآآر :أوگي
واتصلت عل بشرى قالت لها ثواني وبانزل
وبالفعل مجرد ثواني ونزلت بكامل اناقتها وكانت بجانب شخص لم تعرفه أسـرآآر ولكن خـآآلـد ابتسم وخرج من السياره وراح سلم عليه
خـآآلـد:هلا بدور
بدر ايتسم:ياهلا والله خـآآلـد صدفه حلوة متزوج إنت؟؟!!
خـآآلـد:ايــه ما اصدق زوجتي صديقة اختك
بدر:الدنيا صغيره يللا بشرى لا اوصيك لا تثقلي عليهم
خـآآلـد:افا عليك صاحبات أسـرآآر في عيوني
بدر:لذي الدرجه الحب ماخذك
خـآآلـد:آأآأآأآأآه دنا حاربت علشان اوصل لها
بدر:طيب لاتنسى تعزمني للزواج
خـآآلـد:افا عليك ال جاي بعد بكرا
بدر:اكيد وانا اقدر افوت ذيك الفرصه
خـآآلـد ضحك:يللا سلام
ومشت بشرى وراه وهيا مبهورة من جماله وشعره وعيونه إللي تجنن وبعدين حست عل نفسها انو رجال متزوج صحبتها اول ماركبت
أسـرآآر:نورتي
بشرى:النور نورك
ودخل خـآآلـد
أسـرآآر:شرفت افندي
خـآآلـد:وي شفيك نزلت اسلم عليه لاني اعرفه
أسـرآآر:وتتركني لوحدي
خـآآلـد:يللا سوسو بلا دلع وقرص خدها
وهيا ضحكت وحرك السياره واول ما وصلو
قبل تنزل بشرى سمعت كلامهم ولفت
خـآآلـد:انتبهي عل نفسك
أسـرآآر بضحك لفت وجهها له :من مين يا حسرتي من رعــد اخوي
خـآآلـد عل طول انتهز الفرصه وباسها
بشرى اتصنمت
أسـرآآر انصدمت منه لا وقدام البنت
خـآآلـد بعد شوي وهمس:سوري ما مسكت نفسي
بشرى نزلت جري
أسـرآآر:ما تستحي والله
خـآآلـد:اقولك سوري وبعدين انزلي شوفي صحبتك الخبله سابت الباب مفتوح
أسـرآآر بنص عين:طيييب خـآآلـد ونزلت تركت الباب مفتوح ومشيت للداخل
خـآآلـد بصراخ:سوسو ياحماره تعالي
أسـرآآر لفت واشرت عل نفسها بدصمة مصطنعه:وهمس بشفايفها:أنآآٓ حماره
خـآآلـد هز راسه وقال :تعاااااالي
أسـرآآر لفت وجهها ودخلت
خـآآلـد ضرب الدركسون شوي ويوصلو لمــيـس وريم مع رآآگـآآن وكانت معاهم إسـرآآآء
رآآگـآآن نزل:يابو الشباب
خـآآلـد:تكفى قفل البيبان ذي سوسو الزق وصحبتها الخبله
رآآگـآآن ضحك وقفل البيبان وراح لسيارته
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
انتهى البارت
اغلى حب
09-08-2013, 04:24 PM
البارت الرابع والعشرون
اليوم الثاني بقصر أبو رآآگـآآن كانت قاعده بجناحها الجديد وحشتها جدتها تبي تزورها وتتمنى تشوف توامها وتبي تقعد مع ريــآآن مهي عارفه كيف تربط بينهم كلهم صعب تجيب جدتها عندها صععععب وقررت تكلم أبو رآآگـآآن اذا يقدر يخليها تزورها
ونزلت وكانت حاطة شيلتها لقتهم كلهم متجمعين
لفت لها لمــيـس:هلا رزآآن حبيبتي حياك تعالي
رزآآن ابتسمت لها وراحت تجلس جمبها
ريـــم:يايبه تكفففى الله يخليكي طلبتك
أبو رآآگـآآن:عطيتك امري
ريـــم:الاسبوع الجاي نروح المزرعه تاني مرة ما استمتعنا اخر مرة وخاصة رمضان بعد شهر
أبو رآآگـآآن:خلاص تم كم ريـــم عندي أنآآٓ
ريـــم بدلع لابق عليها:وحده وتكفي
زيـآآآد :ايــه والله تكفي وتوفي مو ناقصين عرابجه بالبيت الحمدلله بس إن رزآآن مو عربيجة كذا ثقيله مثل لموستي
رآآگـآآن:اقولك حدك عل ريومتي قلبي
ريـــم:يالبا قلبك ركوووني ومالت عليك يا زيوووده
لمــيـس تسوي يعنني تدافع:اقولك حدك الا زيوده صح رزآآن
رزآآن فهمت:ايوا هاذي زيوده عيب عليك
زيـآآآد بصراخ:ووجع اسمي زيـآآآد مو زيوده
الكل ضحك
رآآگـآآن:يبه
أبو رآآگـآآن:ها يا عيون يبه إنت
رآآگـآآن يسوي نفسه مسنحي:احم احم
زيـآآآد :اخلص ترى وراك صف
رآآگـآآن:امممممم ابا ابا امممممم الصراحه الصراحه؟؟!!
أبو رآآگـآآن:عطيني من الاخر
رآآگـآآن:لو سمحت ابا سيارة جديده ما يصير اقعد كذا حرام عليك
أبو راكا صحك:مافي علشان تتعلم تسوق وانت معصب
رآآگـآآن:يللا عاد
أبو رآآگـآآن:نو نو نو
رآآگـآآن:يااااربي
أبو رآآگـآآن:خلي السواق يوديك اركب السياره السوده
رآآگـآآن:وكيف امر دآآنـهـ ها
أبو رآآگـآآن ضحك:ههههه قول السالفه فيها دآآنـهـ وانا اعطيك خلاص روح مكتبي تلقى مفتاح سياره عل الجمب اليسار روح خذها هدية من دآآنـهـ
رآآگـآآن تنح فيه:هدية من دآآنـهـ دحين أنآآٓ اخذ هدية من دآآنـهـ سياره
أبو رآآگـآآن:لاني مو راضي عل الموضوع بس يالله ياويلك يا رآآگـآآن
ام رآآگـآآن:ما تخوفنا كذا تاني
رآآگـآآن ابتسم:تكرم عينك
أبو رآآگـآآن:ها زيـآآآد ايش تبي
زيـآآآد :والله أنآآٓ ابي اسافر الشرقيه بعد اذنك مع الشباب
أبو رآآگـآآن:متى
زيـآآآد :بكرا
أبو رآآگـآآن:لا ما ينفع بكرا في عزومة كبيرة لابو بدر وابو يعقوب
زيـآآآد :اجل بعده
أبو رآآگـآآن:تم إللي بعده لمــيـس
لمــيـس:الحمدلله مو ناقصني شيء ابي سلامتك بس كاني كذا شاكه إن رزآآن تبي تروح لندن
أبو رآآگـآآن:وين يابتني تبي تروحي إنت طلبي بس بنت الغالي
رزآآن باحراج:لا والله مابا اكلف عليكم
رآآگـآآن كان طاق الميانه:اي كلافه الله يصلحك يللا حكي شو بدك
رزآآن ضحكت:والله ودي ازور جدتي اتطمن عليها خايفه عليها من ولد خالي وخالي وبنت هالي الثانية
أبو رآآگـآآن:خلاص اجل تروحي مع ريــآآن دامكم مملكين ورتبو اموركم بس مو بكرا
رزآآن :تسلم يا عمي
أبو رآآگـآآن:الله يسلمك
ام رآآگـآآن:وانا ما سالتني ايش ابا يعني خلاص جوك ذولي الاربعه وكملت الخامسة أنآآٓ صرت بحه
أبو رآآگـآآن :هههه لا افا عليك إنــتي تطلبي عيوني اعطيها لگ يللا تدللي
ام رآآگـآآن:اممم والله أنآآٓ كان ودي نسافر الاسبوع الجاي بس مابي اكسر خاطر ريومتي خليها بالعيد نروح الدره
أبو رآآگـآآن:خلاص تم افا عليك
ام رآآگـآآن:تسلم حبيبي ما قصرت
رآآگـآآن:احم احم في صغار يا يمه عيب يعني زي زيوده و لموسة وريومة ورزونه بس أنآآٓ كبير
أبو رآآگـآآن صحك
ام رآآگـآآن ناظرته باستنكار
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بقصر أبو رعــد
دآآنـهـ:ياااا يبه تكفى طلبتك قول تم
أبو رعــد:تم يا بعد قلبي تم وانا ماقدر اقولك لا
دآآنـهـ :ارجع للشركه
الكل سكت
دآآنـهـ كملت :ورعد گمان وفيصل بعد تداوم هناك
فـيـصـل:صعب يا دآآنـهـ موقفنا من عمي مو بالساهل
دآآنـهـ بعصبية:أنآآٓ اصلا من زمان ما كنت راضية إنگ تخرج يا يبا ما يصير خلاج اتصالحتو اونا اعتبر زوجة رآآگـآآن رسمي خلاص يااهو
رعــد بحقد:ولو سوا إللي سواها
أسـرآآر بهدوء:إن لو تفتح عمل الشيطان يا رعــد خلاص مارح يعيدها
رعــد:ايش يضمن
أسـرآآر:خـآآلـد لوحده يضمن الموضوع شفت إنت انكسار رآآگـآآن صح حتى لو مو عشان حبه علشان گمان خـآآلـد إنت عارف موقفه
رعــد سكت
فـيـصـل:طيب كيف يا أسـرآآر نرجع
دآآنـهـ:رآآگـآآن اصلا كلمني في الموضوع وقالي قولي لعمي هوا بس يرجع يداوم عادي كانه كان في اجازه ورجع عادي ولا كانه صار شيء
رعــد:هه طيب مو مشكله بس راي ابوي اول
أبو رعــد كان ساكت ونطق اخيرا:خلي رآآگـآآن يجي اتفاهم معاه
دآآنـهـ:حاضر إللي تامر فيه
أبو رعــد ابتسم لها:إنــتي مبسوطة مع رآآگـآآن
دآآنـهـ:اكثر مما تتصور
أبو رعــد ابتسم اهم شيء راحت عياله
ام رعــد:الحمدلله يارب يللا دآآنـهـ أسـرآآر قومو البسو
أسـرآآر:أوگي مامي
دآآنـهـ:تامرين يا روحي
وقامو يتجهزو
ام رعــد:ورعد وفيصل منتو ناوين نستقبل خالكم وعياله
فـيـصـل:ســعـيـد وسعد
رعــد:وااو راجعين افا عليك يالوالده يللا فصول
فـيـصـل:يللا رعرع
رعــد ضحك :حاضر فصفص وطلو وهم يتذكرو ايام الطفوله مع سـعـد وسعيد
وبعد ساعه ونص كانو كلهم جاهزين وابو رعــد كان قاعد بالبيت يستنى رآآگـآآن والباقي خرجو مع سياره رعــد كانت ام رعــد وفيصل معاه أسـرآآر ودانه
ولما وصلو المطار
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
فلة أبو مـشـآآآري
مشـآآعـل :وااو بنات گمان كم صرنا
شـوق:هههه نعدهم
مشـآآعـل :لمــيـس و ريـــم و دآآنـهـ واسرار و إسـرآآآء و أنآآٓ و إنــتي و رزآآن و بشرى والبنات إللي بكرا جايين و گمان رغـــد و الهــنـوف وود وورد بنات خال دآآنـهـ حمممماااس توم ثاني
شـوق:وكمان اخونهم التوم برضو سـعـد وسعيد حماااس
مشـآآعـل ناظرتها:شتبين بالشباب
شـوق:ياغبيه لا رحنا المزرعه
مشـآآعـل :ماشاء اللله الاخبار عندك اول باول
شـوق:افا عليك أنآآٓ شـوق
مشـآآعـل :اقولك شواقه
شـوق:هلا
مشـآآعـل :شرايك ننزل تحت أبوي وامي تحت واخوان كلهم گمان خلينا نجلس وياهم شوي
شـوق:يللا
ونزلو لتحت
مـشـآآآري:اخيرا نورو اميرات البيت
شـيـخـهـ ناظرته:وانا يعني
عـمـآآآد:اخرسي قدو مو طايقها ذي الفترة لكثر طلعاتها
شـيـخـهـ:خير إنت يبه شوفه كيف يعاملني ولا كاني اخته
أبو مـشـآآآري:عيب عليك يا عـمـآآآد
عـمـآآآد:يبه كلش مالي خلق لهذه والنقاره حقتها خلنا في ساعه رحمن الله يخليك أنآآٓ مابيك تزعل مني لكن تعاملي مع شـيـخـهـ مارح يتغير لين تتادب
مشـآآعـل ولا كان شيء صار:إنت الامير يا بعد قلبي
شـوق:اميرنا بعد
عماد:الله الله لا كذااغار مين يدلعني
مشـآآعـل بهمس:رغـــد
عـمـآآآد :نعم
مشـآآعـل :لا سلامتك
عـمـآآآد:احسب
شـوق بحماس:ميشو سمعت الخبر الجديد
مـشـآآآري:ايش
شـوق:اولاد وبنات خال رد وفيصل ودانه واسرار جايين اليوم وراح نروح المزرعه تاني مرة
ابو مـشـآآآري:الله يحيههم
ام مـشـآآآري ولاكانها سمعت شيء:مـشـآآآري كلمت خـآآلـد اليوم
مـشـآآآري:يمه الله يهديك ليش كل يوم تسالين شذذا الاهتمام
ام مـشـآآآري:امه اتوفت وماتباني اعاملة كذا حرام يحتاج واسراء بعد لكن إسـرآآآء سهله خـآآلـد صعب
عـمـآآآد؛وبسام
ام مـشـآآآري:خلاص ذا خرج من عزلته من زمان بس خـآآلـد في نظرة حزن بعينه
عـمـآآآد:الله يديمك يا يمه طول عمرك طيبة
ام مـشـآآآري ابتسمت
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بفلة أبو تـرگـي
تـرگـي:يللا عاد شتبين اللحين قولي مو لما ارجع
سـحـر:تـرگـي مفآآجأة حبيبي كيف تفهم إنت
تـرگـي:طيب احزر عادي
سـحـر:حتى لو قلت الصح بقولك خطا
تـرگـي:يالييييل خلاص اشوفها لما ارجع دحين بروح اشيك وارجع اكلمك لو مافي شيء
سـحـر:أوگي يا قلبي
تـرگـي:انتبهي عل نفسم يا سـحـر
سـحـر"اكيد مـسـتـحـيـل الرط في إللي ببطني":اكيد حبيبي
تـرگـي:فمان الله
سـحـر:فمان الكريم
نزلت تحت عند جـنـىٰ وشهد وابو تـرگـي وام تـرگـي
ام تـرگـي:اخيرا شرفتي ست سـحـر
سـحـر:ياهلا بعمتي والله
ام تـرگـي :بلا يبليك اسكتي بس
سـحـر:حاضر عمتي
ام تـرگـي:لا تردي ياللي اهلك ماعرفو يربوك
سـحـر:بس كافي ما تفهمين إنــتي ماعندك قلب امي ميته وتقولي ليا ذا الكلام إنــتي كيف إنــتي حجر بنت اخوك أنآآٓ تبين اقول لابوي للمعاملة ذي محد خسران الا انتو لعلمك يا عمتي هذا أنآآٓ حذرتك ترى بقول لابوي عن كل شيء أنآآٓ ما اتحمل اكثر وطلعت معصبة
ودخلت جناحها وسكرت الباب ومسكت إللي ببطنها وقالت:والله محد مصبرني الا إنت واخيرا بتجي وتملي عليا حياتي
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بفلة أبوطلال
الهنوفئ:يللا عاد يا رغـــد
رغـــد:لا لا لا
الهووف:عطيني اقرا يللا أنآآٓ اختك
رغـــد:اقولك لا محط قد قراها بحياتي لا الهــنـوف لو سمحتي
الهــنـوف باستسلام:أوگي خلاص
رغـــد:والله لو تقريها ازعل عليك
الهــنـوف:لا تخافي والله ما اقراها
رغـــد حطت دفتر مذكراتها عل الطاولة وجلست جمباختها
الهــنـوف:ايش تكتبي فيه
رغـــد:مذكراتي
الهــنـوف:ادري يا خبله أنآآٓ قصدي يعني مثل ايش
رغـــد:اممم مثلا صار اليوم شيء مهم اروح جري لمذكرات اكتبه وارجع اقفله
الهــنـوف:ليش مو مرة وحده
رغـــد:اسمها مذكرات مو ما تنكتب مرة وحده كل ذكرى في وقت محدد اول ما تخلص ابا اكتبها
الهوف:اها
ودق باب
رغـــد:ادخل
سـعـود:يقول ابوي ازلو تحت
الهــنـوف:حاضر
رغـــد:ثواني بس
سـعـود نزل
دقايق ونزلو رغـــد والهنوف
رغـــد:اهلين بابا
أبو طـلآآل:ياهلا والله
الهــنـوف:غريبة ابوي جالس معانا اليوم وبذا الوقت عاده بعد العشاء مو اللحين
أبو طـلآآل:ماجت عل ساعه الهنووف
الهــنـوف:اها أوگي حياك اصلا كويس نكسب وقت
أبو طـلآآل ضحك
وكملو سواليف
يتبع...
اغلى حب
09-08-2013, 04:25 PM
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر أبو خـآآلـد
إسـرآآآء:يللا عاد تكفى خـآآلـد
خـآآلـد:قلت لگ لا
إسـرآآآء:انزين ليش عطني سبب
خـآآلـد:ماحد يعرف صحبتك ذي ايش يوديك عندها
إسـرآآآء:اهم شيء أنآآٓ اعرفها هي جديده ولزوزة
خـآآلـد:گمان جديده أسـرآآر تعرفها
إسـرآآآء:لا
خـآآلـد:ماقدر اوفق كلمي ابوي
إسـرآآآء:ابوي قال لا قلت طيب بروح
خـآآلـد اتنهد وقلبه مو مطمن :طيب روحي
إسـرآآآء:يسسس
وشوي رن جوال إسـرآآآء
:هلا أسـرآآر
أسـرآآر:انعزمتي للبارتي حق سمر
إسـرآآآء:يب يب
أسـرآآر:لا تروحي
إسـرآآآء:ليش توه خـآآلـد قالي طيب
خـآآلـد لفت نظره لها
أسـرآآر:سمعت من لولو انها مو كويسة وراعية شباب لا تروحي إسـرآآآء
إسـرآآآء:مالنا بحكي الناس أسـرآآر إنــتي تعالي
أسـرآآر:ياحبيبتي عندي بنات خالي واولاطهم تبيني اجي لا سوري
إسـرآآآء:بس سمر عزمتك قبل
أسـرآآر:إسـرآآآء عيب هذولا يقربو لي
اسراء:يعني اروح لحالي خالط بيقول لا
أسـرآآر :عطيني اكلمه
إسـرآآآء مدت الجوال لخالد
:هلا
أسـرآآر:اهلين خـآآلـد كيفك
خـآآلـد:تمام بخير وانتي
أسـرآآر:الحمدلله خـآآلـد
خـآآلـد وهوا يقلب في التفزيون:امري يا روحه
اسرار:حبيبي خلي اراء تروح عند سمر من غيري
خـآآلـد:بس يا أسـرآآر لوحدها لا
أسـرآآر:يللا عشان خاطريى
خـآآلـد:وليه ماتبي تروحي
اسرار:السماله مو مساله ابا ولا مابا مقدر بنات خالي جو وانا مقدر اسيبهم واجي
خـآآلـد:عادي دآآنـهـ تقعد معاهم
أسـرآآر:يا حسرتني دآآنـهـ خرجت مع رآآگـآآن اصر ياخذها
خـآآلـد:ياسلااام
أسـرآآر:يللا عاد خـآآلـد
خـآآلـد :أنآآٓ قلبي مو متطم ما تروح خاصة وانتي مو معاها مافي يعني مافي لو تجيبي القمر لا خلاص لا تناقشيني
أسـرآآر:حتى لو عطيتك بوسة
خـآآلـد رفع حاجبه:حتون حلى لو ليا مو علشان إسـرآآآء
اسرار ضحكت:الصراحه حتى أنآآٓ مو مرتاحه بعطي البوسة لا تخلي سوسو تروح
خـآآلـد:افا عليك يللا سلام
أسـرآآر:باي حبي
خـآآلـد:باي يا روحي وقفل
إسـرآآآء:اكيد بروح إنت ما تنفع لگ الا أسـرآآر
خـآآلـد:لا يعني لا ويللا أنآآٓ خارج
إسـرآآآء انصدمت محلها
خـآآلـد خرج
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بقصر أبو رعــد بعد ما خرجت دآآنـهـ
ورد:وااي أسـرآآر اتغيرتي
أسـرآآر:احلى ولا
ود:لا طبعا احلى كالعاده
أسـرآآر :ههههههه
ورد:ايوا كيفكم
أسـرآآر :نسأل عنكم وين سعوده وسعيدوه
ود:تحت عند ابوكي ما وريتينا خطيبك
اسراذ وهيا نازلة:بكرا بكرا
ونزلت جري تصرخ:سعدوووه وسعيدوووه وحشتوني
رعــد:شوي شوي لا تطيحي وتاكلها من خـآآلـد
أسـرآآر كشت عليها ونطت مثل الاطفال وراحت تسلم عليهم
سـعـد:وحشتينا يا دبه
ســعـيـد:من جد وحشتيني وين دانوه
أسـرآآر بقهر:راحت مع رآآگـآآن وان كسرت خاطر خـآآلـد يا يبه مهم غرب تكفى
أبورعد:لا يعني لا
أسـرآآر:شمعنى دآآنـهـ
ابورعد:والله مقدر عل رآآگـآآن حبيب قلبي
:وانا ولد البطة السوده ياعمي افا عليك
أسـرآآر:خااالد
رعــد:إنت ايش ابك لا احم ولا دستور
خـآآلـد:والله إن عجبك
أبو سـعـد وقف وسلم عل خـآآلـد وخالط سلم بلباقه وقال:عرفونا عل التوم الحلوين
فـيـصـل:سـعـد وسعيد هذا خـآآلـد ولد عمي وخطيب أسـرآآر
خـآآلـد يصحح:بو سمحت زوج أسـرآآر
رعط:معليه متصربع عل بنت خالتكم
سـعـد وسعيد:هههههه
سـعـد:اجل اخذتها مني
خـآآلـد:ها
سـعـد:لا امزح حكاني رعــد عن عصبيتك فيها الله يهنيكم بس أسـرآآر حطها بعيونك تراها غالية
خـآآلـد:لا والله احلف اولا بنت عمي قبل كل شي وحبي وبعدين تصير زوجتي ومستقبلا ام عيالي
أسـرآآر:وحعوووه خلود اسكت
خـآآلـد ضحك
أسـرآآر:نخرج
خـآآلـد:ليش خلينا اولاد خالتك مزز
أسـرآآر بقهر:خـآآلـد بلا حركات بزرنه
خـآآلـد ضحك:يللا امشي
أسـرآآر:يللا البس العباية
خالط:أنآآٓ برا
أبو رعــد:ماكان ليا شور
خـآآلـد:خالتي شوفي زوجك بالله يحرمنا من السعاه
ام رعــد:خليهم حرام عليك وود وورد يجلسو معانا وهما نايمين هنا كذا ولا مذا
باو سـعـد:لا يا ام رعــد ما
قاطعه خـآآلـد قبل الكل:افا البيت بيتك اجلس فيه حياك
أبو رعد:إنت تعزم قاعد
رعــد:قالولك البيت بيتك
خـآآلـد:لا بس بيت زوجتي
اسرار:يللا
خـآآلـد:باااي ومسك يدها وطلعو
سعد:االله يعهنيهم
ســعـيـد:يب يب
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
انتهى البارت
توقعاتكم الله يخليكم
اغلى حب
09-08-2013, 04:32 PM
البارت الخامس والعشرون
الجــــــــ الاول ـــــــــزء /الجــــــــ الثاني ـــــــزء
يوم العزووووووومة <<<واخييرا الحقايق بس
قصر أبو رآآگـآآن كانو مدووشين بالترتيبات والشغلات كانت لمــيـس وريم كانو لابسين كذا
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...j53xlwYGaQQkkJ
رزآآن كانت لابسة كذا
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...0e14253c5b.jpg
ام رآآگـآآن كانت لابسة كذا
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...BAmZFvKRkJekMb
رآآگـآآن كان لابس كذا
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...dNXhphpURM1Raw
زيـآآآد كان لابس ثوب
وابو رآآگـآآن گمان
كان رآآگـآآن ياخذ دلات القهوة منهم والشاهي والتمر وذي الاشياء
نص ساعه گمان وجو أبو رعــد ومرته وعياله
دآآنـهـ كانت لابسة
http://forums.jraaa7.com/imgcache/162986.imgcache.jpg
أسـرآآر كانت لابسة
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...ouqAP9tiLh9wYw
ام رعــد كانت لابسة
http://www.anazahra.com/wp-*******/g...ine-2013-3.jpg
أبو رعــد كان لابس ثوب هوا ورعد اما فـيـصـل كان لابس
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...a01f66b841.jpg
عاد اتخيلو عليه اي بنطلون
وساعه گمان ووصلو أبو خـآآلـد وعياله
كان خـآآلـد لابس
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...OkRggBoyWI6mMT
اما بـسـآآم وابو خـآآلـد ثوب
واسراء كانت لابسة
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...YXSZ1C3_eokoVA
وجلسو البنآآت ينتظرو الباقي
دآآنـهـ:الله الله شهالكشخهيا رزآآن ياحظ ولد عمتي فيك وه بس وباست خدودها وطبعت الروج
رزآآن :ههههه دآآنـهـ شوفي شسويتي يوووه دحين ما يروح
دآآنـهـ:ههههههههه عادي عادي فداني خدودك ورمشت بعيونها
رزآآن :مصدقه عمرها اختنا في الله
ريـــم:مرررررة لا يغرك ذا ولا شيء
لمــيـس:اقول يا دآآنـهـ يا بنت عبدالعزيز
دآآنـهـ قاطعتها:لو سمحتي حرم رآآگـآآن وابتسمت
أسـرآآر:يا قلوووووده
دآآنـهـ:والله إن عجبك
أسـرآآر:أنآآٓ حرم خـآآلـد
دآآنـهـ:وانا حرم رآآگـآآن وانتي اشلك
ريـــم:كاننا بين متزوجات يا لمــيـس
لمــيـس:ههههه الظاهر ياخويتي
:ياولد
دآآنـهـ:صبر صبر اتغطي رزآآن واسرار بسرعه
:هههههههه لا يا شـيـخـهـ
أسـرآآر اتغطت و رزآآن كذلك
دخل:ياهلا والله
دآآنـهـ:اهلين فيك
ريـــم:الا اقول رآآگـآآن مين جاي گمان
رآآگـآآن:امممم بيت أبو بدر و بيت أبو يعقوب و اخوه وبيت عمتي حصة وبيت ابو سـعـد
دآآنـهـ:احلف خالي اي
رآآگـآآن:اكيد وكمان بيت عماتي كلهم وبيت خالتي الجوهرة وخالتي نـورة وكمان خالي راشد وكمان ناس ما تعرفهم الا إسـرآآآء بيت أبو عــلآآء
إسـرآآآء:بيت خالي ايش يجيبهم
رآآگـآآن رفع كتوفه:روحي إسألي جدك هوا عازم الكل مدري ليه
البنآآت استغربو الموضوع ليش عازم الكل
وبعد ٣ساعات الكل موجود
في مجلس الحريم
بشرى كانت لابسة بنطلون جينز اسود وكعب احمر وبلوزة حمرا ضيقه من تحت ومن فوق واسعه
روآآن كانت لابسة فستان اورنج قصير لين فوق الركبه وكعب اسود
شـمـوخ كانت لابسة بلوزة خضرا كت واسعهمن الصدر وتحتها بدي اسود وبنطلون استرتش جينز غاامق وفلات اخضر فصفوري
ربــىٰ كانت لابسة فستان قصير لين الركبه منفوش لونه ابيض وكعب وسط ابيض
سـجـىٰ كانت لابسة مثل ربــىٰ بس لون الفستان نيلي وكعب نيلي
هــيـا كانت لابسة فستان طويل لونه زهري عليه اكس من ورى ولابسة كعب لولي عااالي
جواهر كانت لابسة تنورة قصيرة لين الركبه جينز وبلوزة زرقا وكعب ازرق غاامق
أروىٰ كانت لابسة بلوزة مخططه باللون الابيض والوردي نازلة عل الكتف وبنطلون جينز وكعب وردي
عهود كانت لابسة فستان اهداها اياه رياض كانت لابسة فستان طوييييل لونه اسود ناااعم مرررة وكعب قصير لونه اسود
سندس كانت لابسة فستان قصير لين الركبه لونه موف غاامق وكعب قصير لونه موف
ندى كانت لابسة هــيـا واسماء طقم مثل بعض كانو لابسين بلوزة بيضاء عليها قلب كبير لونه احمر والبلوزة ضيقه ونازلة عل الكتف وشورت جينز وكعب احمر قصير مو عالي
الهــنـوف كانت لابسة فستان ذهبي قصير لين فوق الفخذ وكعب ذهبي عااالي
رغـــد كانت لابسة فستان قصير ماااااسك لونه احمر وكعب احمر عااالي
مشـآآعـل كانت لابسة تنورة لونها اسود ماااسكه وبلوزة صفرا ولابسة كعب فصفوري اصفر عااالي
شـوق كانت لابسة فستان طويل منفوش لونه فوشي وكعب فوشي
شـيـخـهـ كانت لابسة فستان نمري قصير لين فوق الفخذ وكعب اسود عاالي
جـنـىٰ كانت لابسة فستان لونه فيروزي وكعب فيروزي عااالي الفستان كان قصير لين الركبه منفوش
شــهــد كانت لابسة فستااان اسووود فخخخم وحاطة مكياج ثقيييييل ولابسة كعب مرررررة عاااالي لونه اسود باختصار لابسة اسود فاسود
رولا كانت لابسة شورت جينز غامق وبلوزة لونها ابيض عليها كلام بالاحمر وكعب ابيض
ريناد كانت لابسة بلوزة رمادي وكعب رمادي عااالي وشورت لونه ابيض
اتمنى اكون ما نسيت احد ووصفتهم لكم كلهم
في مجلس البنآآت كانو كثير
((لمــيـس و ريـــم و دآآنـهـ و أسـرآآر و إسـرآآآء و مشـآآعـل و شـوق و الهــنـوف و شـيـخـهـ و شــهــد و رغـــد و روآآن و شـمـوخ و جواهر و هــيـا و ربــىٰ و. سـجـىٰ رولا و ريناد وبشرى و رزآآن وسندس و عهود وندى واسماء و جـنـىٰ وشهد واروى)))
لمــيـس:ياهلا والله بيكم يا بنات
رولا:ياهلا والله فيك إنــتي يا بنت عبدالله
لمــيـس:اسمي لمــيـس وانتي
رولا:اسمي رولا اصير بنت يامن
لمــيـس:ياهلا والله وانتي
ريناد:اختها الله يخليك واللي جمبك كانها توامك
لمــيـس:ايــه هاذي ريـــم توامي وهاذي رزآآن تصير اختي
رزآآن تنحت فيها وعرفت منعا لاحراجها وقالت:اتشرف فيكم
رولا:ياهلا والله وانتي
دآآنـهـ:أنآآٓ دآآنـهـ بنت عبدالعزيز وهاذي اختي أسـرآآر
رولا:مرت الدكتور
أسـرآآر ضحكت:هههههه لذي الدرجه منتشر الخبر
ريناد:يقول يعقوب انو نفسه يتعرف عل خـآآلـد ليش ما اشتغل في الشركه مع الباقي خاصة انو وراكان اكثر من اخوه
أسـرآآر:أنآآٓ اجاوبك يا حلوة ولو اخوك ما عرف قوليله تقول أسـرآآر إن حلم خـآآلـد يوم كان صغير يشتغل في ذيك المستشفى من زمان من يوم اتوقع اعمارنا عشرة سنين وهوا نفسه يطبع دكتور وطلع واهو رفع راس عمي بشغله وعقبالي نا واخته إسـرآآآء
رولا:ياهلا طيب اعرفكم عل زوجات اخواني هاذي ندى زوجة يعقوب وهاذي عهود زوجة رياض
لمــيـس:اهلين فيكم طيب اوريك بنت عمتي مشـآآعـل واختها شـوق و اختها شـيـخـهـ بنات عمتي صفية وبنات عمتي حصة جـنـىٰ و شــهــد وبنات عمتي سعاد الهــنـوف ورغد وبنات خالتي الجوهرة روآآن وهيا و جواهر وبنات خالتي نـورة شـمـوخ و سـجـىٰ و ربــىٰ و بنت خالي أروىٰ
دآآنـهـ :اكمل عنك وهذولي بنات خالي ود وورد توام وانتي شسمك
سندس :أنآآٓ سندس اخت عهود وبنت عمها بنفس الوقت
الكل لاحظ الشبه بين عهود ورزان كان كبييييير
دآآنـهـ:اها ياهلا واله فيكم
يتبع،،،
اغلى حب
09-08-2013, 04:33 PM
نروحومجلس الشباب
خـآآلـد:شوفو يا شباب عاد أنآآٓ ماعندي طق الميانه وذي الاشكال اسمعو للنهاية إللي ااشر عليه يقول اسمه وولد مين لو سمحتو أنآآٓ خـآآلـد عبدالرحمن يللا وانت
:رامي الوليد اخو بدر صديقك
خـآآلـد :وانت
:بندر الوليد
:سـعـد عمر
:ســعـيـد عمر
:رآآگـآآن عبدالله
:زيـآآآد عبدالله
:بـسـآآم عبدالرحمن
:رعــد عبدالعزيز
:فـيـصـل عبدالعزيز
:فــهــد راشد
:حـمـدآآن حمد
:عــلآآء احمد
:احمد الوليد
:بدر الوليد
:ريــآآن ماجد
:تـرگـي ماجد
:نـآآيـف ماجد
:يعقوب يامن
:رياض يامن
خـآآلـد:ياهلا والله بالكل
الكل:اهلين فيك
رآآگـآآن:عملت محاضرة ياخي روح جيب القهوة
خـآآلـد:بيتك ولا بيتي مني قايم
رآآگـآآن غمز:بعض الناس مشرفين ما تبا تشوفهم
خلد فز من مكانه:افا عليك أنآآٓ وياك واحد لازم اروح اشرف
الكل :هههههههههههههه
خـآآلـد ؤاح للمطبخ وكان كلام رآآگـآآن كذب وعناد فيه قالو اخرو القهوة لين يجيهم خـآآلـد وخالد مو جاي ابطا لهم ورجع :طييييب ركوووون
رآآگـآآن ضحك
خـآآلـد:ياهلا والله بولد خالي حبيب قلبي إنت عــلآآء يا بعدي والله
ريــآآن:وانا
خـآآلـد:طاح كرتك
عــلآآء:ههههه اهلين فيك
خـآآلـد:ما بغيت
عــلآآء:ياخي شسوي مشااااااغل ما تفهم
خـآآلـد:الا كيف خالي بس
عــلآآء:بخير يسلم عليك
خـآآلـد:الله يسلمه وحول :ياهلا والله باخوان الغالي بدوووري
بدر ضحك:هههههههه
بندر:هلا فيك
رامي:ياهلين فيك إنت
احمد بصوت طفولي:اهلين فيك
خـآآلـد شاله:ياااقلبببي يجننن يللا عقبالي
الكل ضحك:ههههههههه
رآآگـآآن:لعنبوك ما تستحي تقول كذا
خـآآلـد استغرب:ليش قلت شيء محرم حلاااال يعني حام ادعي عقبالي بولد انشاء الله ثاني شهر من زواجي بتلاقون مرتي حامل
رعــد:وع اصلا أسـرآآر قالت السنه الثانية تجيب لگ عيال
خـآآلـد:بكيفها هوا أنآآٓ الرجال بكيفي أنآآٓ
فـيـصـل:ايوا ذا الكلام في مجلس الشباب لكن لما نروح عندها ما اسمع الا سمعا وطاعه
الد ضحك بسخرية:مناك ما تعرف اللحين انقلبت الطاولة
فـيـصـل:كيف؟؟
خالط:أسـرآآر تسمع الكلام ما نا اقولك اتغيرت ما تسمع الكلام
رعــد:للاحسن كبعا
خـآآلـد:لا يرحم امك للاسوء
رعــد:ليش شفيها اختي
رآآگـآآن:مافيها الا الخير بس خـآآلـد مستعل عل الزواج وهيا ما تبي الا بعد ما تتوظف
خـآآلـد:مناها وفي احلامها مااافي وباس احمد وحطه بحضنه وحول تاني مرة
:ياااهلا بحيبي فهده
فــهــد:فهده بعينك
خـآآلـد:نطقت يسلمو ليا لساناتك
الكل فطس ضحك
فــهــد:إنت ايش شارب ها
خـآآلـد بهبال:والله شارب ميرندا عل الصبح
الكل ضحك
خـآآلـد:يللا قومو نسلم عل العجاويز
رآآگـآآن:لو سمحت عماني مهم عجاويز إنت العجوز
خـآآلـد:يللا هناك وخرج
والكل خرج وراه
دخلو مجلس الشياب
خـآآلـد نددددددمممممم انو جااء يسلم ظهره انقصف
رآآگـآآن يضحك عليه وهوا يتحلطم
زيـآآآد :تستاهل
أبو رآآگـآآن:هذا ولدي رآآگـآآن وهذا زيـآآآد
أبو يعقوب:ماشاء الله كم عمرك راكان
رآآگـآآن:داخل ال٢٩ قريب
((بقول اساميهم))
يامن:ماشاء الله لا قوة الا بالله وانت يا زيـآآآد
زيـآآآد :خلاص دخلت ال٢٧
يامن:الله يديمكم وين عيالك يا عبدالرحمن ما شوفهم أنآآٓ
عبدالرحمن:الله يسلمك ذا خـآآلـد الدكتور وذا بـسـآآم الضابط
يامن:ماشاء الله
الوليد:إنت خـآآلـد صح
خـآآلـد:ايــه يا عمي
يامن:تدري ولدي رياض نفسه يتعرف عليك
رياض:يبااا
خـآآلـد:ياهلا والله برياض
رياض:هلا فيك
خـآآلـد:متزوج ؟؟!!!
رياض:مملك عل بنت عمي مثلك
خـآآلـد:اها ومتى الزواج
رياض:باقي اسبوع
خالط:ياويلك ما تعزمني يجي اخرب العرس عليك وهجعل زوجتك
رياض ضحك:ههههههههه افا عليك اول الحاضرين
خـآآلـد:ايوا احسب وابتسم
يعقوب:رآآگـآآن صح
رآآگـآآن:هلا فيك
يعقوب:إنت مملك صح عل بنت عمك كنت متزوج بنت عمتك صح
رآآگـآآن:ايوا بس ما حصل نصيب وطلقتها وملكت عل بنت عمي
يعقوب:اها بس ليش فسخت الخطوبة منها بالبداية
رآآگـآآن ارتاح له وقال:والله حسيت انو مافي نصيب بس بعدين مردي رجعني لها
يعقوب:اها
رآآگـآآن:وانت متى زواجك
يعقوب:بنفس ليلة رياض اخوي
رآآگـآآن:اها يالله مبروك مقدما
يعقوب:وانت متى
رآآگـآآن: لا خلصت دراسه بقي سنه وخلاص
يعقوب:اها يالله الله يتمم عل خير
خـآآلـد:عمي حبيبي عمي يا بعدي إنت عموووووووو عممموووو عمووو عمو حبيبي عمو عبدالعزيز
عبدالعزيز:عطيني من الاخر
خـآآلـد:لا بس حبيت اسلم عليك واقولك لو سمحت من بعد اذنك همس في اذنه :نخرج
عبدالعزيز بهمس:مع مين
خـآآلـد:نشيل البنآآت ونتمشى
عبطالعزيز:روحو
خـآآلـد :يس
وخرج خـآآلـد جري
رآآگـآآن والشباب لحقوه ومحد حس فيهم
الجد محمد:الا يابو يعقوب مين بنات خوك
أبو يعقوب:اخوي من امي اسمه صالح
الجد:ايــه ايش لقبه
أبو يعقوب:صالح ال.....
أبو رآآگـآآن طاحت الكاسه من يده
وكذلك عبدالعزيز وعبدالرحمن
عبدالله:يعني إللي جوا بناته
يامن :ايوا عهود و سندس و في بنات اخوي الثاني اسماء وندى
عبدالله:مين عمرها٢٢
يامن:عهود وندى
عبدالله:لا بنت صالح
يامن:عهود
عبدالله:واخيييرا يا يبه
محمد:الحمدلله
يامن:شسالفه
عبدالله:..........
نروح لعند البنآآت
لمــيـس:الا عهود ما سالتك مين ابوك
عهود:ابوي صالح ال.....
رزآآن شهقت
لمــيـس گمان وريم
الباقي مو فاهم
رزآآن رات لها جري وقالت:يعني إنــتي توامي وصارت ترمش بعينها
عهود مو فاهمه شيء:شتقولين إنــتي
رزآآن :إنــتي توامي إنــتي تصيري توامي أنآآٓ ابوي صالح ال.....
عهود:لا تكذبين صحيح ابوي تزوج بس مرته من لندن وكمان إنــتي بنت عبدالله .....
رزآآن :لا ذاك منعا للاحراج نتي اختي وتوامي واختك اختي وبنات عمك بنات عمي
عهود ما صدقت وحضنتها
رزآآن گمان
بان ليش الشبه الكبير بييينهم لانهم باختصار ((توأم))
رن جوال أسـرآآر ووراه جوال دآآنـهـ ووراه جوال عهود ووراه جوال رزآآن ووراه جوال نى ووراه جوال روآآن مرة وحده ووراه جوال سـحـر
الكل شالو جوالاتهم ازواجهم والكل بالصدفه مرة وحده:اللو
كل المجلس ضحك
خـآآلـد:أسـرآآر بنخرج مع بعض لطلعي
رآآگـآآن:دانتي العي بنخرج
ريــآآن:رزانتي اخرجي بنطلع وجيبي خواتي
تـرگـي:سحورتي اطلعي بنطلع
بدر:اطلعي حنطلع
يعقوب:حبي اطلعي بنتمشى
رياض:يابعدي حنتمشى يللا انتظرك برا
الشباب مرة وحده قفلو الخط
زيـآآآد وسعود و طـلآآل و فــهــد و مـشـآآآري وعماد والباقي فطسو ضحك
خـآآلـد فهم وضحك
رآآگـآآن تنح مع الباقي ثواني والبنات غيرو وبعبيهم
خـآآلـد:الله ايش ذا يا حبيبي جيب ترله
سـعـود:حشا جيش
عــلآآء:لا أحرام مزز
رآآگـآآن ضحك عليه
حمدان:وحده إللي تاخذ القلب والعقل
خـآآلـد لف له بعصبية لقاه يناظر أسـرآآر
اسرا علشان تقهر حـمـدآآن راحت لخالد وبجراة من زمان عنها بدلع:حبيبي نخرج أنآآٓ وانت لوحنا بلييييز بسيارتك
رآآگـآآن:يللا دآآنـهـ خليهم يتعازمو دآآنـهـ غيرت ولبست شوز وركبت مع رآآگـآآن
فـيـصـل:يللا اي احد معاي باخذ بنتين
رغـــد:إسـرآآآء و بشرى
فـيـصـل:يللا اجل
عـمـآآآد :وانا
أسـرآآر:خذ امممم رغـــد و ورد
سـعـد:لا أنآآٓ باخذ اختي معاي وسعيد ياهذ الثانية
أسـرآآر طالعت فيه بنص عين:مارح ياكلها عـمـآآآد
سـعـد:معليه أسـرآآر نحنا غير
حـمـدآآن كان يناظر أسـرآآر بنظرات تخوف صارت تمسك يد خـآآلـد اقوى وهوا يستغرب منها كملت سحبت خـآآلـد معاها علشان ترتب البنآآت
:طبعا سـحـر مع زوها وعهود زوجها وندى مع زوجها ورزان مع زوجها نـآآيـف ياخذ جـنـىٰ و شــهــد و اما مـشـآآآري ياخذ شـوق والهنوف و عـمـآآآد زي ما قلت ياخذ رغـــد و شـيـخـهـ
واما رآآگـآآن ما تروح لوحدكم تجي معاكم وحده لو ماكفت السيارات سيارتاكم صغيره
بندر:والله نحنا نحبها ذا
أسـرآآر ما ردت وكملت :طبعععا من غير نقاش روآآن هااانم مع زوجها ومعاها سندس
وهيا حبيبتي روحي مع حـمـدآآن واما إنــتي يا لمــيـس روحي مع رعــد ومعاكم جواهر واما إنــتي يا ريمووه روحي مع بـسـآآم ومعاكم امممم ريناد واما رولا روحي مع اسماء مع زيـآآآد اخوي
وبس الباقي روحو في حال سبيلكم ويللا وين بنروح
خـآآلـد:رآآگـآآن ؟؟؟!!!
رآآگـآآن :ها
خـآآلـد:وين بنروح
رآآگـآآن جاء بيرد عطس بقوة اتشو
رآآگـآآن:الحمدلله
دآآنـهـ:يرحمك الله
رآآگـآآن:يهدينا ويهديك الله
رعــد:زكمة؟؟؟
رآآگـآآن:لا حاجه بسيطه
خـآآلـد:ها وين بنروح
رآآگـآآن:اممممم طيب ثواااني رفع جواله واتصل :اسمع..اسمعني مو وقته ذا....طيب اسمع يابن الحلال .....يالييييل اقولك فراس تسمع ولا لا ......اجل اسمع ابا لوسمحت القاعه ذيك ولو سمحت نباها لين الساعه ١٢ ...ايوا والعشاء معاها...خلاص تم....دحين جاي....خلاص أوگي....طيب يللا سلام وقفل
رآآگـآآن:حنروح قاعه بذا الجيش
خـآآلـد:مو مشكله
وحركو كلهم
فـيـصـل معاه
((إسـرآآآء وبشرى))
سياره بدر
((روآآن وسندس))
سياره رعــد
((لمــيـس و جواهر))
سياره تـرگـي
((سـحـر))
نـآآيـف
((جـنـىٰ و شــهــد))
ريــآآن
((رزآآن ))
رآآگـآآن
((دآآنـهـ))
خـآآلـد
((أسـرآآر))
نى و يعقوب
رياض و عهود
وبكذا
وصلو القاعه
نهاية الجزء الاولح
اغلى حب
09-08-2013, 04:36 PM
البارت الخامس والعشرون
الجـــــ الثاني ــــــزء /الجــــــ الثاني ـــــــزء
وصلو القاعه
رآآگـآآن:اتفضلو والكل دخل
خـآآلـد:ياهلا والله يللا لو سمحتو يا بنات عرفو
:عهود صالح ال....
رآآگـآآن شرق بالعصير:كح كح كح كح كح
زيـآآآد اعطاه مويا
رآآگـآآن اخذ نفس:إنت...انتتتييي.تصيري توم رزآآن
رياض:ايش
يعقوب:ايش تخرف يا رآآگـآآن
رآآگـآآن:مو مخرف أنآآٓ اتكلم جد إنــتي ابوكي يصير ولد خال ابوي
خـآآلـد:الله ايش الصدف ذي بنت اخو شريك بالشركه تصير توام بنت ولد خال ابوي اصلا القرابه ماعرف كيف
رياض:عهود تعرفي إنــتي
عهود:قبل ما تتصلو ننزل عرفت توامي رزآآن
رزآآن :ياااي واخيرا ريــآآن مصدق لقيت توامي
ريــآآن ابتسم
رآآگـآآن:ليش يا انه ما تتدلعي زيها
دآآنـهـ ضحكت :ههههههه شقصدك يعني ترى أنآآٓ ماحب التصنع
أسـرآآر:حسستيني أنآآٓ اعشق التصنع هااا؟؟؟!!
دآآنـهـ:لا سلامتك ياخويتي
أسـرآآر:يالله بس
دآآنـهـ:واااي شفيك ما تسوى ما قلت شيء
أسـرآآر:اقولك روحي عني
دآآنـهـ :مااالت وكشت عليها ولغت وجهها وعطتها ظهرها
واسرار كما
وشوي ما يحسو الا بفلاش الكاميرا ولفو الثنتين يلاقو فـيـصـل مصورهم وهوا ميت ضحك :ههههههههههه رعووووود تذكر نفس الحركه قبل عشر سنوات هههههههههههه بطني ايي هههههههه
رعــد اتذكر وفطس شحك
دآآنـهـ واسرار مو فاهمين
خـآآلـد مات ضحك عليهم
رآآگـآآن گمان
الباقي مو فاهم شيء
بعد الضحك إللي بالموت سكتو فـيـصـل
فـيـصـل:ولا شيء لا تطالعو المهم ايش كنا نسوي
خـآآلـد:نسيت
فـيـصـل:طيب أنآآٓ اقول اشرايكم نقول لعمي نطلع المزرعه
ريـــم:خلص الموضوع وانتهى يالخوي إنت وتمت الطلعه
خـآآلـد:هاذي بنت العم وحط كفه بكفها وضحكو
بندر:انتو عادي عندكم كذا
خـآآلـد طالع فيه:ايش هوا إللي عادي
بندر:يعني زوجتك ما تغار عليك ولا لما زوجتك تتكلم مع احد ما تغار عليها
خـآآلـد ناظره ببرود:شيء مالك خص فيه لا تدخل نفسك احب اعطيك شيء بندر مو معناه إنگ بتشاركنا يعني التزم حدودي لو إنت ازمت حدودك أنآآٓ بلتزم اما ترى أنآآٓ إللي عل لساني اقوله وابتسم ببرود
بدر دقه وهمس:لا تدخل
حـمـدآآن:يعني عادي إنت خـآآلـد تقرب من بنت عمك إللي منت محرم لها ويوم قربت من زوجتك عصبت وكنت تقتلني
فــهــد :بس حـمـدآآن السالفه عدت
أسـرآآر بحقد:لا السالفه ما عت استغل وقت ضعفي وجاني ها جيت وقضحت نفسك بنفسك اللحين الكل هنا يعني اذا فيك خير تجي تقرب مني يا حـمـدآآن يدسااامع اولاد عمي اولاد خالي موجودين يعني أنآآٓ ما تقدر المس مني شعره اصلا زوجي يكفيني بس حبيت اقولك أنآآٓ مو ضعيفه واللي سويته وربي ورافع سبع سماوات لا ينرد لگ بالدبل گمان
روآآن :هي إنــتي اتخطيتي حدودك مع اخوي التزمي حودك
ربــىٰ :ولد خالتي ما ترفعي صوتك عليه سامعه ولا لا
شـمـوخ:لما اقول ما اتربت ماحد يسمع
انه:هي هي خييير سلامات انتو عارفين نفسكم تتكلمو عل مين ها إنت اشرت عل شـمـوخ:ابوك بمكامله وحده بوديه ورى الشمس ماحبيت استخدم ذا الالدسلوب بس إنــتي اضطريتي اسمعي يا بنت ابوك وقربت منها ورفعت اصباعها :لو ما احترمتي نفسك واشرت عل شــهــد وابتسمت بشر بتصيري عار عل اهلك مثلها
شـمـوخ بحقد الدنيا قالت:اتحداك
دآآنـهـ:جبتيها لنفسك ايش علاقتك مع بندر
الكل سكت مو اي سكوت انصدم محد حس محد عرف محد لاحظ الا هــيـا
دآآنـهـ:ها اشوف وين لسانك
رآآگـآآن يالع دآآنـهـ يبتسم وهوا في عالم ثاني"احبها يا ناس اعشقها وه فديتها وهيا معصبة ومتنرفزة"
دآآنـهـ:لسانك ذا لو طال عل بنات ال.... ثاني مارح تلقي نفسك الا اخس والعن من شــهــد أوگي وابتسمت بكل برود واعطتها ظهرها ومشيت لين مرت من عند أسـرآآر وقالت:لا تحرقي دمك ياختي ناس ما تستاهل وربي
سـعـد:كفو بنت خالتي فديتها
رآآگـآآن صحي:لا تتفدى إنت ووجهك
سـعـد:ههههههه بس اجس نبضك صدقني
رآآگـآآن ضحك
خـآآلـد:ايوا شباب شكنت اقول
زيـآآآد :الله يسلمك رآآگـآآن إنا جيعان وين الغذا عل لحم بطني
رآآگـآآن:يللا دحين
خـآآلـد:لا قبل
رآآگـآآن:ايش
خـآآلـد:ايش رايكم أنآآٓ نفسي العبها حكمم ولاىحقيقه
أسـرآآر :يللا
ولفو القارورة
وجت عل سندس تسأل بدر
سندس:حقيقه ولا حكم
بدر:حقيقه
سندس:سبب طلاقك
بطر انصدم منها ورد:مافيه نصيب
سندس:امم طيب بصدقك مع انه كذب مشي سوسو
أسـرآآر مشتها
دآآنـهـ تسأل شـيـخـهـ
دآآنـهـ:حكم ولا حقيقه
شـيـخـهـ:حكم
دآآنـهـ بتحدي:ابعدي عن اختي ولا بيصير اخس من شــهــد
شـيـخـهـ انصدمت
وكملو
جت عل حـمـدآآن يسال خـآآلـد
حـمـدآآن:حقيقه ولا حكم
خـآآلـد قام من مكانه بس سحبه رآآگـآآن وهمس:كمل اللعبه عشاني
خـآآلـد:حقيقة
حـمـدآآن:جاوب عل سؤالي اول اذا إنت تغار عل زوجتك ليش تسويها في بنت عمك
خـآآلـد بعصبية:إنت ماعندك مخ ما تفهم ما ركبت فوق بنت عمي ما سويت شيء كلها كفت يد مني فاهم ايش التخلف إللي عيلتك استغفر الله بس
الكل انصدم من جراة خـآآلـد ريـــم وجهها احمر
أسـرآآر عصبت منه المفروض يلزم حدوده بالكلام ومشت القاروره
وجت
بندر يسال دآآنـهـ
بندر:حقيقه ولا حكم
دآآنـهـ:حقيقه
بندر:كيف حسيتي عل علاقتي مع شـمـوخ
دآآنـهـ:اممممم محبره احاوب سـعـود حارسي يترقب حركات إللي احددهم وبس
رعــد:وانا اقول وين ختفى الراجل
دآآنـهـ ابتسمت له بتصريفه ورجعت لفت القاروره
وجت
شـيـخـهـ تسأل خـآآلـد
شـيـخـهـ:حكم ولا حقيقه
خـآآلـد بتافف:ياخي ايش ذا الي يلف يلف عدل لو سمحتو من بين الكل مااني الا حـمـدآآن و شـيـخـهـ اوووف واختار امممم حقيقه
شـيـخـهـ:الصراحه قد مرة حسيت بكره لاسرار في حياتك
خـآآلـد طالعها وابتسم:يب
أسـرآآر:نععععم
شـيـخـهـ:متى
خـآآلـد:سؤال واحد
ولفو القلرورة طلعت خـآآلـد يسال دآآنـهـ
خـآآلـد:حقيقه ولا حكم
دآآنـهـ:حقيقه
خـآآلـد:اممم ما تزعلي طيب
دآآنـهـ:افا عليك
خـآآلـد:ايش طان شعورك يوم رآآگـآآن تزوج شــهــد
دآآنـهـ:الصراحه في البطاية نزلت دموعي دموع قهر وحسرة بس بعدين معد نزلت مني ولا دمعه والفضل لزوجتك وبعدين جاني خطيب وقبلت فيه وكان يعجل في الملكه وبس
ولفو القارورة
وجت
شــهــد تسأل رآآگـآآن
شــهــد جت تتكلم
رآآگـآآن:حقيقه
شــهــد:طيب امممم ليش طلقتني او بالاحرى اذا كنت ما تبيني ليش تزوجتني
رآآگـآآن:إنــتي كنتي عارفه اني كنت متلبس واتوقع احد ورا السالفه
شــهــد:لا وربي مالي دخل
رآآگـآآن:طيب بس ايش السؤال
تـرگـي:قصدها اذا إنت ما كنت تبيها ليش ما عارضتها من البدايه
رآآگـآآن:عذر بنت عمتي عيبها
تـرگـي سكت
نـآآيـف:بس اختي مو لعبه
رآآگـآآن بتحدي:إنت تبلع لسانك يا نـآآيـف ولا مرتي واختي مو لعبه ها يعني ممكن امسك اعصابي مو مثل خـآآلـد ورعد أنآآٓ طيب يعني رعــد هادنا فخليني ساكت احسن
نـآآيـف :اتكلم شسوي لرعد ذا ومين يكون اصلا يوم اتصلت عل لمــيـس وهددت دآآنـهـ ماكان لگ اي صلة بيهم يعني رعــد ماله صلاح
زيـآآآد :لحظه خلني استوعب إنت اتصلت عل لمــيـس باي صفه ها
نـآآيـف:زي زي رعــد إللي كلم لمــيـس
زيـآآآد :ومن متى لمــيـس كلمة رعــد
نـآآيـف:ما تدري اختك وين اراضيها
لمــيـس بحده:هي إنت
الكل التفتلهاقربت من نـآآيـف وكانت بطوله بكعبها
:اسمع يا ولد ماجد لا حرام عمو ماجد ما يستاهل يا ولد حصة ورفعت يدها :إنت إنت بالذات تسكت تبلع لسانك تنخرس تعرف شيء ايوا كلمت رعــد شعندك شللي حارقك ها اصلا هوا ولد عمي أنآآٓ منه من اسمه وشرفه لو صارلي شيء هوا يتاذى گمان يعني اخب اعطيك ذي المعلومه واسمع گمان كلام يصلك ويتعداك إنت ما تسوى ظفر رعــد أوگي ولفت وجهها
نـآآيـف مسك يدها
وانمسكت يه
:اترك يدها بسرعه لا افقد اعصابي
نـآآيـف:شبتسوي يعني
زياد صرخ:قلت اترك يد اختي بالطيب لا تخليني انفجر فيك
راكان:هي زيـآآآد اهدى
تـرگـي:نـآآيـف اترك
نـآآيـف شد عل ايدها اكثر
زيـآآآد صرخ:يقولو اتق شر الحليم اذا غضب ومسك ياقت نـآآيـف وشده ورماه عل الارض وجاء يضربه مسكه خـآآلـد بحجم جسمه
خـآآلـد:ريلاكس
زيـآآآد :اشوفك تلمس اختي يا ####
نـآآيـف بسخرية:حلال عل رعــد حرام عليا لا يا حبيبي وشد اكثر
لمــيـس صارت يدها تالمها
رآآگـآآن:هي إنت اصلا مو منك مني أنآآٓ إللي ساكت يللا حدك ابعد يدك
نـآآيـف شد لمــيـس وصارت بحضنه
رآآگـآآن مسك يد نـآآيـف ولوها عل ورى
نـآآيـف:اترك يدي
رآآگـآآن؛اترك اختي
فــهــد قرب منهم وشال يد نـآآيـف بسهوله من لمــيـس واتحررت لمــيـس وهيا ماسكه يدها
لميس:وجع ومسكت يدها كانت حمرا
فــهــد بعد يد رآآگـآآن عن نـآآيـف وكان هاادي وبس ثواني وتجيه لكمه عل وجهه
خـآآلـد حول من زيـآآآد عل فــهــد فــهــد فجاة صار مثل البركان
فــهــد:المسها تاني واوريك شغلك
نـآآيـف كان بيطيح بس مسكه بندر
بندر:هي كلكم عل الولد من جد حلال عل خـآآلـد و رعــد وحرام علينا
خـآآلـد ما مسك نفسه. كان بيضربه بس وقف قدامه بدر ويعقوب ورياض
رياض:اهدى ما يستاهل
بدر:امسحها بوجهي ما يعرف ايش يقول
يعقوب:ايدك ما توسخها بيه
خـآآلـد كان مثل النار وصرخ:يعني مبعد إللي قاله واسكت مسك بنت عمي واتحرش ببنت عمي الثانية والثاني الي جمبه ما يستحي وكمان فوق كل ذا تبيني اسكت لا والله ماكون ولد ابوي ومن ال..... ابعد عن وجهي إنت وياه يللاا
رياض مسكه من جمبه
ويعقوب الناحية الثانية
واما بدر وقف قدامه وقال:اهدى يا خـآآلـد
خـآآلـد:سيبوني اقول
ماكان قادر عل اثنين ضخام بمثل حجمه
رياض:اهدى ما يسوى
يعقوب:منجد ما يسوى
يتبع،،،،،
عـــودالليل
09-08-2013, 04:38 PM
البارت
التاسع عشر كررتيه مليون مره
وركزي في النسخ.
ناسخه منتديات عبير الادبيه
لهم احترامي بس ركزي
وانا معاك اقرأ. شي ممتاز وممتع
اغلى حب
09-08-2013, 04:38 PM
ريــآآن:خـآآلـد بس اهددى نحنا مو جايين نقلبها
رغـــد:ماصارت منجد بس
ريـــم:اهدو شباب ما يستاهل
رآآگـآآن مسك خـآآلـد وقاله:خلاص يا واد وحط وجهه قريب منه واتلاصقت اخشامهم وابتسم رآآگـآآن واتحولت لابتسامه واااسعه
خـآآلـد ابتسم وشوي وضحك ودف رآآگـآآن وقال:بس عيب في بنات
رآآگـآآن ضحك:ههههه محد يقدر يقلب مزاجك الا أنآآٓ
خـآآلـد ضحك
رآآگـآآن:دحين انتو يللي لابسين ثياب ما تضايقو
خـآآلـد:مدري كيف عايشين لين دحين
فـيـصـل:وانت الصادق
ريـــم:بالعگس اكشخ الثوب
دآآنـهـ واسرار مع بعض:مين قالك الملابس احلى وطالعو بعض وضحكو
خـآآلـد و رآآگـآآن ابتسمو
جنى بصوت ناعم:ياهو يللا نلعب نسوي شيء بحياتنا
زيـآآآد صفر بصوت عالي:الله الله واخيرا اتكلمو الحياء مو العرابجه إللي عندنا وحده ثقيله بس كارتيه والثانية انضمت لحزب ريـــم و رغـــد واخييرا الله يهنيك باختك يا ريــآآن
ريــآآن ضحك:ههههههه احلف بس
الهووف:صح كلام جـنـىٰ يللا عاد كم نحنا كثير ولا واحد عنده فكره نسوي شيء
خـآآلـد:لو اننا بالمزرعه لعبنا كورة
رغـــد:وانت حياتك الكورة
خـآآلـد:إنــتي اشلك ابا اعرف
رغـــد:بس ياخي ما تطفش كله كورة كورة
خـآآلـد:نفسي اسبح
رغـــد:تطنش قاعد
خـآآلـد ولا كانها تتكلم:أسـرآآر حبيبتي ايش رايك نتمشى أنآآٓ وانتي لوحدنا
أسـرآآر ضحكت
رغـــد بعصبية:خـآآلـد
خـآآلـد:هلا
رغـــد:كزق
الكل ضحك
خـآآلـد:ياحرااام حسيت دمك فاير
رغـــد:وجع
خـآآلـد:ههههه الله يعين إللي بياخذك بس بليهيكتب وصيته قبل الملكه
رغـــد ابتسمت
خـآآلـد:اشوف هاااا الابتسامه لمــيـن يالله
رغـــد ضحكت
أسـرآآر:خليك فيني مالك في رغـــد
خـآآلـد حك خشمه وقال:ياويلي عل الغيره بس وه فديتك
أسـرآآر:مين قالك اغار
خـآآلـد:يا شـيـخـهـ
اشرار:يللا بس
دآآنـهـ بصوت عالي:ترى زهههههققققققت بالمرة خلونا نعمل شيء
خـآآلـد:هاتي إللي عندك
دآآنـهـ:نثنق
خـآآلـد:لا والله جل من وين نجيب فدافكار
رياض:شرايكم نروح عل البحر نشم هوا
بدر:مو ضاره الفكره ليش لا
أسـرآآر:يااااي من زمان ما رحت البحر يا ورد وود معاكم
ود ابتسمت
ورد:منجد من زمااااان صح سـعـد
سـعـد:هاا
ورد:مو معانا اصلا
سـعـد:الا مين قال
ود:صدقتك منجد
ســعـيـد:خلاص ايش رايكم في الفكره
فـيـصـل:قبل قبل كل شيء
رعــد:ايش عندك
فـيـصـل:أنآآٓ ما لعبت حقيقه ولا حكم كملو مالي دخل
أسـرآآر:يووووه يللا ولفت القارورة
وجت عل
شــهــد تسأل بندر
شــهــد:حقيقه ولا حكم
بندر:حكم
شــهــد:اطلع برا ولا ابا اشوفك
بندر تنح
شـيـخـهـ:شفيك مجنونه إنــتي
مـشـآآآري:هي شــهــد شفيك
تـرگـي:ايش ذا بالله
شــهــد:إللي قلته سمعتوه وبس
دآآنـهـ صرخت:ترىى جد جد جد زهقت بتخرجوني ولا كيف طفشتت من حركات الاطفال كل وحده اكبر من الثانية تسوي مذا جد زهقت ابا اخرج اطلع اتنفس هوا بررا يللا ياهو هيييي اكلم نفسي أنآآٓ
رععد:يللا قومي اوديك
دآآنـهـ:لا ابا رآآگـآآن يتلحلح عل حيله ويوديني
رآآگـآآن قام:قومي اجل
وقامو الكل وراهم
مر الاسبوع دون اي شيء يذكر واليوم ما قبل المزرعه
قصر أبو رعــد
دآآنـهـ:يمممممه مو لاقية لبسي وينه
ام رعــد:إسألي الخدامه
دآآنـهـ:يوووووووه يا سنيتا
سنيتا:نعم مدام
دآآنـهـ:بلوزتي الخضرا وينها فيه
سنيتا:ما اعرف
دآآنـهـ صرخت:حلي عن وجهي إنــتي لو تشيلين المنديل وترميه ما تعرفين مكانه يللا بس
وراحت سنيتا
ام رعــد:شفيك معصبة وه قالت لگ ما تدري دآآنـهـ
دآآنـهـ:كذا زهقت طفشت من كل شيء بالدنيا
وطلعت لغرفتها
فـيـصـل:سلامات يا ماما
رعــد:مريضه
اسرار:ما خلتني اقول إن البلوزة عندي
ام رعــد:معليه نفسيتها تعبانه
رعــد:من ايش يا كافي
فـيـصـل:حسستني مديرة اعمال اربعين شركه
رعــد:منجد احنا إللي عندنا ضغط نفسي ومعنوي وكل شيء بعد
ام رعــد طنشت الكلام وقالت:الا رعــد متى ناوي نزوجك شوف خـآآلـد وراكان خلاص ما بقي الا إنت
عد ضحك:يمه ايش ما بقي الا إنت شوفي كم بقي في مـشـآآآري وعماد وفي طـلآآل وسعود وفي فـيـصـل وزياد وبسام مين بقي غيري
ام رعــد:لا قصدي من عيال ال ..... البكر
رعــد سكت
ام رعــد:أنآآٓ حاطه في بالي وحده تاخذ العقل
رعــد:لا أنآآٓ في بالي وحده
ام رعــد:لا مافي إللي أنآآٓ اختارها
رعــد:مين طيب
أسـرآآر شهقت
ام رعــد:ورد بنت خالك ما غيرها
رد:يمه لا أنآآٓ ابي لمــيـس
ام رعــد:لمــيـس والنعم فيها بس إنت من زمان وانا اقول إنگ حق ورد
رعــد:شوفي يا يمه غير لمــيـس ماني ماخذ
ام رعــد:اذا كذا مو لازم تتزوج ناخذ لفيصل ود
فـيـصـل:لا يا يمه مابيها
ام رعــد:هو يا كافي شفيهم بنات خالك
فـيـصـل:والله والنعم فيهم بس أنآآٓ ما تنفع ليا ود لو سمحتي يمه اصلا مافكر بالزواج دحين
رعــد:يمه لو ما خطبتي ليا لمــيـس بروح مع ابوي نخطبها
ام رعــد:خلني افكر واشوف إللي احسه مناسب تسويه
رعــد:يوووه وطلع للصاله عند سـعـد وسعيد
ام رعــد:وانت يا فـيـصـل محد في بالك
فـيـصـل:يمه ليش إللي سويتيه توه
ام رعــد:لان ابي اشوف يحبها ولا طيش اطفال لان يوم صارت مشكله دآآنـهـ و رآآگـآآن ما اتجرا ووقف قدام الكل بشوف شيوسوي
فـيـصـل:يعني أنآآٓ مارح تجبريني
ام رعــد:الا في حال في وحده ببالك مارضى بنات اخوي بالظلم
فـيـصـل "يوووه مافي احد ايش اقولها مابي ود مابيها ماحبها اعتبرها اختي مابيها يا ناس طيب مين اقولها يلللا يا فـيـصـل مين تبي محد محد بقلبي الحين ايش اسوي طيب لمين اميل يووووه ،،،،هيييي إسـرآآآء ايوا لالا بمكن مابيها بعدين لا ايش إللي مابيها بنت حلوة ومتربية ايش اكثر ايوا":يمه ابي إسـرآآآء بنت عمي
ام رعــد:والله والنعم في اختيارك خلاص اجل بالمزرعه نسوي الخطوبة
فـيـصـل ابتسم وكان داخله معارض الفكره ذي بس قال والله ماخذ ود
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
فلة أبو مـشـآآآري
أبو مـشـآآآري:يعني نتوكل ونخطبها
عـمـآآآد:ايــه يا يبه ابيها باسرع وقت
أبو مـشـآآآري:طيب دامك تداوم بالشركه اقولك تم خلاص من بكرا في المزرعه اخطبها لگ
عـمـآآآد:تسلم والله يا غالي
طلعت فوق جري لغرفة اختها:سمعتي ايش يقول عـمـآآآد
مشـآآعـل :لا ليش
شـوق:يبي يخطب
مشـآآعـل :مين
شـوق:مدري اتوقع رغـــد
مشـآآعـل :بس
شـوق:ايش
مشـآآعـل :لا ولا شيء بس ممكن رغـــد ما توافق
شـوق:وليش يعني شفيه اخوي
مشـآآعـل :لا تقولين مذا كله نصيب
شـوق:اصلا تحمد ربها
مشاعل:شوووق
شـوق ضحكت:امزح امزح والله عادي يا شـيـخـهـ
مشـآآعـل ابتسمت ما تدري تحس في شيء رح يصير في المزرعه وشيء شوي قوي
انتهى البارت
عاد طويل إللي تقول قصير بذبحها
توقعاتكم
ليش فـيـصـل ما يبي ود هل منجد لانه ما يعترها زوجه او في بينهم شيء ثاني؟؟؟؟؟؟!!!!
رعــد ايش راح يسوي علشان ياخذ لمــيـس هل بيعرف حركة امه ولا بيوافق امه ويضيع حبه ويعمل إللي قالته امه؟؟؟!!!
ايام المزرعه رح يكون فيها الكل ايش راح يصير وايش ممكن من مواقف تتحصل ؟؟؟!!!!
وليش مشـآآعـل خايفه من فكره خطبة عـمـآآآد؟؟؟؟!!!
عـمـآآآد:مين هــيـا البنت إللي يبيها هل من المعقول تكون رغـــد وايش ردة فعل رغـــد عل الموضوع؟؟؟؟!!!!
زيـآآآد ايش رح يسوي لما يعرف انو القريب منه بياخذ إللي يحبها ؟؟؟!!!
انتظروني بالبارت السادس والعشرين واللي قبل الاخير
ابا ردوووود وتوقعاتكم تكفوووووون وانتظروني يوم اممممم اللثنين ما بطول عليكم انتظروني وبردووود الله يوفقكم
نظرة الحب
09-08-2013, 07:10 PM
ماشاء الله روووعه قلبي
وننتظر ابدااااااعك
جنــــون
04-22-2014, 01:45 PM
يعطيك العافيه ي قمر
مْلكَة زمْانــْے
11-08-2014, 04:15 AM
طرح رااائع ... و المجهود بالإنتقاء اروووع
لا حرمنا مجهودكم الرائع ... و عطااائكم المُميز
دٌمتم زخراً للمنتدى ... عساكم ع القوة لا هنتم
تح ــياااتى و تقديرى ... مُتعانقة ... مع إعجاااابى
شكراً ... و جزاكم الله كل خير ... فى حفظ الله
http://files2.fatakat.com/2011/3/12991916221800.gif
إرتواء نبض
11-09-2014, 05:05 PM
،/
رَبِيْ يَعْطِيْكَـِ العَآفِيَهِ عَلِىَ جَمِآل مَآ طـَرِحَتْ ..
بَآنْتِظَآرِ جَدِيْدِكـَ آلمُمَيَّزْ ..
.
,’
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’,,,.؛’ ♥