مشاهدة النسخة كاملة : أعذريني لو قسى قلبي عليك : كامله


كل الغلا
01-25-2013, 07:09 AM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100059.png?t=1318046829

أسم الرواية : أعذريني لو قسى قلبي عليك
للكاتبة : مما خطت يداي
اتمنى تنال آعجابكم مثل ما نآلت أعجابي
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100059.png?t=1318046829

في ِ عائلةّ غَنيِة ّ عَائلة ّ (أبو نوافّ ) السَاعة وحّدة بالليِلّ
الكُل كان نايمَ بسّ وجود اللي ِ كانتّ تكلم صَاحبتهـا وبنت عمتهّـا سـارة

وجود : كِيفكّ
سارة : تمَام يا قلِبي أنتِ كيفكّ سلامات ليهّ غَايِبةّ
وجود : كِنتّ تعبانة المُوهم وش صار بالَمدرسة اليوم
سارة افتكرت شي وضحكت : ههههههههههههههههههه
وجود بحمَاسّ : يلا قولي وش صاار يادوبااا
سارة : ههههههههه لا ولا شي بس قولي بكرة جاية الثانوية
وجود : يب أكيييد جاية صار لي يومين ما حضرت المدرسة كيف لمى وأسيل ورامـا
سارة : الكل تماام التماام والحمد لله بس مشتاقين لك ترى المدرسة من دونك ولا شي
وجود بأبتسامة عريضة : عارفـة
سارة :طيب يلا بااي لازم أنام بدري
وجود بأبتسامة جذابة : تنامي بدري ولا تسهري على فيلم
سارة : يب صحيح في فيلم مررررة يجننننننن
وجود : طيب بااي ما أبغى أعرف وش أسم الفيلم
سارة : أساسا ما كنت رح أقول لك
وجود : هههههههههههههه يلا باااي يا حلوة
سارة: باااي
************************************************** ******************
تعريف عائلة (ابو نوف )
أبو نواف أب طيب كريم على أولادهـ يشتغل رجل أعمال في أكبر الشركات عمرهـ (49)

أم نواف أم طيوبة جدا على أولادهـا ما تشتغل جالسة بالبيت عمـرهـا (36) تحب الموضة جدا ما تحب أحد يناديهـا ماما
تحس نفسهـا كبيرة اللي يشوف شكلهـا يقول عمرهـا خمسة عشرين سنة من شدة جمالـهـا
نواف الولد الأكبر عمره (26) سنة يشتغل معا أبوهـ بالشركة جميل جدا طويل وشعرهـ أسود طويل لحد رقبتة عيونه واسعة كبار
لونهـا عسلي لون بشرتـه بـرونـزي وكل البنااات خاقيييين عليـه بس هو ما يعطي ولا وحدة وجه وفيه غمووض وبعدين
رح نعرف شخصيته من خلال البارتات

وجود البنت الدلوعـة عمرهـا (16) سنة أول ثانوي بنت حبوبة مرهـ بس مشاغبة جدا مرحـة جميلة جسمهـا مثل عارضات
الأزياء شعرهـا كستنائي عيونهـا كبـار سوداء بشرتهـا بيضاء صافية شفايفهـا مليـانـة توتيـة
**************************************************
تعريف عائلة (أبو خالد ) أخو أبو نواف

أبو خالد رجال كريم طيب على أولادهـ يشتغل رجل أعمال معا أخوهـ أبو نواف عمرهـ (45)

أم خالد طيوبة وحبوبة عمرهـا (35) عادية جدا من ناحية كل شي فيها جمال تحب أولادهـا
خالد ولد جمييل جدا صاحب نواف عمرهـ (26) سنة يشتغل رجل أعمال شعرهـ طويل مجعد بطريقة حلوة علية زي (ليمن هوا )
أسمر عيونـه رمادي على أسود شكلــه خقـة جميييييل جدا
سارة بنت حلوة وحبوبة وطيوبة شخصيتها مثل شخصية وجود مشاغبة مرحة حلوة لون بشرتهـا بيضاء صافية شعرهـا لونه بندقـي عيونهـا رمـادي
جسمهـا مـثـل عـارضـات الأزيـاء عمرهـا (16) سنة أول ثانوي في نفس مدرسة وجود
شيماء عمرهـا (9) سنة بنت عادية نقدر نقول أنوا مالها دور كبير بالرواية
**************************************************
في يوم السبت أول ايام الأسبوع في المدرسة الثانوية
وجود تهمس في أذن سارة : طفش وش نسوي حصة الأبلة مرررة تطفش تجيب النووم
سارة تهمس في أذن وجود : أتحملي بقي نص ساعة وتخلص الحصة
وجود فتحت عيونهـا : تبغيني أتحمل نص ساعة شوفي صحبتك وش تسوي
سارة خافت من تهور وجود : وش رح تسوي يا مجنونة
وجود : رح أوريهـا الأبلـة
سارة بخوف : الله يستر منك
قامت وجود من الكرسي راحت عند الأبلة : ممكن أروح الحمام (الله يكرمكم )
أبلة هالة : تفضلي
خرجت وجود من الفصل وسارة ضحكت على هبالة وجود من أول تقول رح اوريهـا الأبلة في النهاية راحت الحمام (الله يكرمكم )
أبلة هالة بصراخ : سارة
سارة وقفت بخوف : نعم ابلة هالة
أبلة هالة : على أيش الضحك شايف شي فيني يضحك
سارة (الله يقطع شرك يا وجود على طول أتورط والسبب أنتي ) : هااه أسفة أبلة
أبلة هالة بهدوء لأنوا سارة من البنات المتميزات : طيب أجلسي مكانك
سارة : ان شااء الله

جلست سارة مكانهـا وهي تلعن وتسب في قلبهـا لوجود دخلت وجود والأبتسامة عريضة
أبلة هالة : بدري كان تأخرتي شوي
وجود بغباء متقصد : أبلة كنت بتأخر بس المراقبة قالت أدخلي الفصل بسرعة
الكــل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبلة هالة بعصبية : تستهبلي
وجود : لا والله من جد
أبلة هالة بصراخ : أرجعي مكانك بسرررعــة
وجود بأبتسامة : حاضر هالة أوووبس أقصد أبلة هالة <<< متعودة على أمهـا
أبلة هالة : أصغر عيالك أنا عشان تقولي هالة
وجود (والله أنك أكبر من أمي ) : هاااه لا طيب رح أجلس
بعد حصة مملة جدا دق الجرس معلن عن الفسحة الكل نزل من غير لا كلام ولا سلام
وجود : وااااااااهـ وربي طفش حصة الأبلة هذي
سارة : ههههههههههههههه وربي أنتي نكتة أمشي يلا خلينا نروح عند لمى و أسيل ورامـا
**لمى وأسيل ورامـا في فصـل ثانـي غير عن فصل وجود وساارة **
لما جلسوا يفطروا
لمى : بناااات وش رأيكم نستهبل
أسيل : كيف يعني
لمى : كيف يعني ... يعني نستهبل على البناات
رامـا : لا الله يسعدك مالي نفس
وجود تضحك : هههههههههههههه رامـا أنتي دايمـا مالك نفس وش السبب
سارة : ههههههههه يب صحيح رامـا ليييه أنتي دايمـا كسلانة لازم تصيرين زيي أنا وجود
لمى : أعوذ بالله تصير زيك أنتي وجود توم وجيري خخخخخخخ
أسيل : هههههههههههههه يب توم وجيري رامـا ياقلبي صيري زيي أنا ولمى
رامـا بهدوء : ما بصير زي توم وجيري ولا زي سبونج وبسيط
الكـل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أسيل بأستهبال : ههههههههههه عجبني أسم سبونج وبسيط أنا رح أكوون سبونج
لمى بنفس الأستهبال : لا أنا سبونج
رامـا بعصبية : أووووووووف من حركات البزران
قامت رامـا معصبة مرررة أما الكل أستغرب من عصبية رامـا نـاظروا الكـل فـي بعـض وجلسوا في حالة صمت
بعدين الكل في نفس اللحظة ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
**************************************************
في فلـة (أبو نواف )من بعد ما رجعت وجود
وجود تجلس على الأريكة اللي في الصالة وتروح في سـابـع نـومة
دخل نواف وشاف وجود وضحك : هههههههههههههههههه هذي اللحين نايمة هناااا
أم نواف شافت نواف وما أنتبهت لوجود اللي كانت نايمة فوق الأريكة : هلا نواف حبيبي كيف الشغل
نواف أبتسم : هلا بالغالية الحمد لله عندي أجازة أسبوع (ويأشر على وجود ) وهذي ليييه نايمة هناا
أم نواف تفكر نواف يستهبل : هههههههه نوف بطل حركااات (لما كانت رح تدخل الصالة صرخت ) أأأأأأأأأأأأأأأأأهــــ
نواف : هههههههههههههههه و أنا توي أقول لك هذي وش جابهـا هنااا
أم نواف ماسكـه قلبهـا : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (ضحكت ) هههههههههههه توقعتك زي كل مررة تمزح معاااااي
نواف : هههههههههههههه حتى أنا مستغرب من تصرفك
أم نواف تهز وجود : جوجو .... جوجو يلا قومي
وجود : أممممممممممممممممم برا من الغرفة
أم نواف تهزهـا : واللي يسمعك يقوول أنك بالغرفة قومي ما في نووم بالصالة
وجود تصحى بكسل : يالله ما في أحد يرتاح بالنووووم
نواف : ههههههههههههههههههههه
وجود طلعت فوق الغرفة وهي تسب وتلعـن
نواف : يلا تصبحين على خير يالغالية
أم نواف : لسى ما أتغديت
نواف : لا الحمد لله
أم نواف : على راحتك و أنت من أهل الخير
طـلع نواف الغـرفة أخذ شور سريع خرج بالبجامة الزرقاء الحرير
نواف يطفي الضوء ويشغل المكيف ويبتسم : وأخيرا جاء وقت الراحـة
فتح البطـانيــة وصـــرخ بأقـوى مـا عـنـدهـ :وجـــــــــووووووووود
وجود بكسل وبخووف من صراخ أخوهـا : هممممممممممممم يعني ما في أحد ينـاااام مرتاااااااح
نواف بعصبية والشرار يطلع من عيـونـه : برااااااا من الغرفــة
لا حظت وجود أنوا هي في غرفــة أخوهـا نواف بعدين أبتسمت أبتسامة كرتونية وضحكت : هههههههههه كنت أمـزح معاااك
نواف : يلا براااا
**************************************************
أما عند سارة لما رجعت من المدرسة الى البيت كانت مرررة متحمسة على الفلم اللي بتشوفـه
أم خالد بأبتسامة : يا هلا والله كيف المدرسة
سارة بأبتسامة صافية : تمااام الحمد لله
أم خالد : يلا يا روحي جهزت الغداء
سارة : هاااه الغداء لا الحمد لله مالي نفس
أم خالد :الله يهديك يا بنتي أنتي مررة نحفانة هذي الأيام
سارة : ان شاااء الله بصير دبااا بس موا اللحين
أم خالد : هههههههههههههههه علامك مستعجلة خير ان شاااء الله
سارة أبتسمت بحماااس : الخير بوجهك يالغالية بس اليوم عندي فيلم مرررررررة يجننننننننننننننن
أم خالد : طيب يلا روحي لا يفوتك الفيلم
سارة تبوس أمها: تسلمين يا أحلى أم بالدنيا كلهـا
وعلى طوول جري الى الغرفة أخذت شور سريع لبست بنطلون أسود وتي شيرت أسود سوت شعرهـا شنيون فوضوي
دورت على الفيلم ما لقيتوا أستغربت نزلت تحت عنـد أمهـا اللي كانت تتغداء هي وأبوهـا وأخوهـا خالد : أحد فيكم شاف السي دي حق الفيلم
خالد : أنا شفتو
سارة بحماااس : وينو
خالد بمزح : عند جدتي
سارة : خالد بلا هبل ووينو
خالد : ما أدري يا حلوووة
شيماء بصوت عالي :سارونة
سارة تلف على شيماء تلقاها تبتسم أبتسمت سارة : هلا عيون ساارونة
شيماء تضحك ضحكة طفوولية : ههههههههههههه ولا شي بس متى رجعتي
سارة بأبتسامة : قبل شووي حبيبتي
شيماء : أهـااا
سارة أفتكرت شي : شيوووم حبيبتي شفتي الفيلم اللي كان فوق سريري
شيماء بدأت تبكي وتختبأ وراء أم خالد
أم خالد : حبيبتي أشفيك

شيماء تهز راسها ببراءة وتقول : ما في شي ماما
أبو خالد : تعالي يا حلوة عند بابا
سارة حست أنوا في شي وصرخت : شيمــاء ووين السي دي
شيماء تبكي وبصراخ : أهئ أهئ أنا كسرتو أهئ
أم خالد تحضن شيماء : خلاص شيماء لا تبكي حبيبتي (وتكلم سارة ) سارى عيب هذي أختك الصغيرة
سارة بعصبية : يالله أنا من البداية متحمسة في النهاية ليييه تكسريه أنا قلت لا تدخلي غرفتي
خالد : ساارة لا تصرخي على الصغيرة
طلعت سارة الغرفة معصبة من تصرف أختها الصغيرة شيماء
**************************************************
لما رجعت رامــا من المدرسة الى البيت الشعبي
أم عبد الله بعصبية : لييييش تأأأخرتي
رامــا بخووف : أنا أسفة بس الباص تعطل علينا
أم عبد الله : يلا بسرعـة روحي رتبي البيت
رامــا : بس أنا ما أكلت
أم عبد الله : اليووم ما في أكل بسبب تأخيرك
رامــا شوي وتبكي : ان شاااء الله
أخذت شور سريع لبست بجامة قطنية فوشي ربطت شعرهـا ذيل حصاان خرجت من غرفتهـا ترتب البيت
عبد الله شافهـا وشفق عليهـا وببراءة : أنتي ما أكلتي
رامــا أبتسمت من بين دموعهـا : لا حبيبي مالي نفس
عبد الله : ما يصير ما تأكلي (ودخل المطبخ ) وجاب لهـا شووية أكل وقال وهو يبتسم : تفضلي
رامــا :بس حبيبي ما يصير ماما قالت ما في أكل خلاص
عبد الله : طيب علشاني خذي هذا من غير ما ماما تعرف
رامــا أبتسمت : مشكور حبيبي


تعريف عائلة (أبو عبد الله ) <<< أبو رامـا
أبو عبد الله رجال على قد حالة مسكييين ما يشتغل عاطل عن العمــل عمرهـ (63) يدوب يتحرك
أم عبد الله أم عصبية جدا على طوول تصررخ على رامـا لأنوا رامــا موا بنتهـا الحقيقية أبو عبد الله كان متزوج قبل من حرمة ثانية اللي هي أم رامـا
بعدين ماتت وأتزوج أم عبد الله عمرهـا (55) ما تشتغل تأخذ الفلوس من أخوهـا اللي ساكن بالرياض والفلوس قليلة يدووب تكفيهم
رامــا بنت حبوبة طيوبة تعذبت كثيييير من زوجة أبوهـا عمرهـا (16) سنة ما تحب تظهر لأحد عن مشاعرهـا أو مشاكلهـا
حتى صحباتهـا ولا وحـدة تعرف عنهـا شي جميييلة جدا شعرهـا أشقر لأنوا أمهـا سورية وعيونهـا زرقااء بيضااء بشرتهـا صافية أبتسامتهـا جذاابة
معا أنهـا نادر ما تبتسم قدام صاحباتهـا تحب أخووهــا الصغيــر عبد الله اللي موا من أمهـا من أبوهـا

عبد الله عمرهـ (13) سنة يحب أخته يموووت فيهـا دايمـا لما أمه تصرخ على رامـا يقوول ماما لا تصرخي على رامــا طيوووب يدرس أول متوسط
*************************************************
لما رجعـت لمــى الى البيت

على طوول راحت غرفتهـا فتحت الجوال لقيت 10 مكالمات من حبيب القلب دقت عليه : هلا حبيبي ....
يوسف : هلا حبيبتي ليش صار لي ساعة أدق ما أحد يرد
لمى : أسفة يا قلبي وربي كنت في المدرسة بعدين أنت تعرف أنوا أنا في ذا الوقت أكوون بالمدرسة ليش داق
يوسف : توقعتك تكووني غايبة أو شي زي كذاا
لمى : لا حياتي ما كنت غايبة يلا حبي رح أتغداء وبعدهـا أنام بعد العصر رح أدق عليك أوكي
يوسف بحب : أوكي حياتي
دخلت الحمام (الله يكرمكم ) أخذت شور خرجت كانت لابسة برمودا أزرق وبلوزة بيضاء وجاكيت سماوي كان عليهـا مرة كيوت
حطت لهـا شوية مكياج وزينت شعرهـا في النهاية ختمت نفسهـا برشة عطـر
أم سعود : لمى ..لمى حبيبتي يلا الغداء
لمى : اللحين جاية ماماتي
دخلت على الكل بأبتسامة جذابة وساحرهـ جلست على الطاولة وقالت : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل : وعليكم السلم ورحمة الله وبركاته
أبو سعود : كيف المدرسة معااك .....
لمى : الحمد لله بخير ...
أبو سعود : طيب كيف خطيبك يوسف
لمى : الحمد لله توهـ داق علي قال لي أنه بخير والحمد لله
الكل : الحمد لله
سعود يشد شعر لمى : هههههههههه وش حاطة في ذا الشعر
لمى تمسك شعرهـا وتمد لسانهـا : مالك دخل عارفة أنك تقوول كذا لأنوا عجبك
سعود : ههههههههههههههااااااي أحلفي بالله هذا الشعر عاجبني والله ولو نانسي
لمى : هييييييي عارفة أنك تغااار يا أبو كدش
سعود يقووم من الكرسي : يلا أنا اللحين رايح معا الشباب
الكل : الله معــاك

تعريف عائلة (أبو سعود ) <<< أبو لمى
أبو سعود رجال طيب كريم على أولادهـ عمرهـ (46) يشتغل معلم بأحدى المدارس يحب أولادهـ
أم سعود حبوبة وطيوبة حيييييل عمرهـا (44) وتحب أولادهـا تشتغل مديره صالون كبير بجدة
سعود عمرهـ (23) صااايع بدرجة أولى مغزلنجي يكلم كثييييير بنااات يدرس طب بس ما يهتم لدراسته أما من ناحية الجمال فهو حلو جداا شعرهـ كدش أسود
عيونـه كبار لونهـا عسلي جسمه معضل ولون بشرته برونزي شفايفة مليانة
لمى عمرهـا (16) سنة أول ثانوي شخصيتهأ عادية حبوبة مشااغبة زي البناات مخطوبة من ولد خالتهـا يوسف حلوة من ناحية الجمال عادية سمراء
وعيونهـا سوداء وشعرهـا طويل وتهتم بالجمال لازم تزيين نفسها
*************************************************
و أخيــرا وليس أخــرا اسيل لمــا رجعـــت البيـت
راحت الحمام (الله يكرمكم ) أخذت شور سريع لبست تنورة قصيرة فوق الركبة سوداء وبلوزة بيضاء بتصميم جناااان
سوت شعـرهـا فيـر ولبست العباية وراحت عند أمهـا
أسيل : هاااااااااااي ماما
أم أسيل : هلا حبيبتي أخبارك وأخبار الدراسة معاك
أسيل : الحمد لله أنا بخييير والدراسة معاااي بخير والحمد لله ماماتي أنا اللحين رايحة السوق أوكي حياتي
أم أسيل : أوكي ياقلبي بس منتي ناوية تتغدي
أسيل : لا الحمد لله شابعـة
خرجت أسيل وركبت معا السواق
أسيل : راج وديني المجمع

راج : حاضر مدام
لما وصلت المجمع نزلت تتسوق بهـدوء
: يا حلوة ممكن رقمك
أسيل بهمس : أعوذ بالله من غضب الله
: يااااهوووووا أنا اكلمك
أسيل بصوت عالي : لو سمحت يا جززززمة أنقلع من هنااااا
بعصبية : لا والله وصاار عندنااا لساان
أسيل بعصبية وخووف : أنا عندي لساان من قبل ما تتكلم يا حثاالة
بعصبية مسكهـا من يدهـا وهو يشد على أسنانـه : لو سويت لك شي هناااا ما أحد نفعك
أسيل بخووف لفت على المجمع ما في أحد فاااضي حيييل لانو ظهر وبتوتر : أأناااا
أبتسم بسخرية وهو يرمي يدهـا : غيرت رأأيي ما أخذ بناات زي هذا الوجهه
أسيل (اووووف أنا غبية خوااافة المفروض ما أخااف من واحد زي كذاا )وبصراخ : جـزمـة
رجعت البيت وهي متضااايقة حييييل من تصرفهـا ياليتهـا لو كانت قووية موا لذي الدرجة خوافــه
شايع : وش فيهـا الحلوة متضااايقة
أسيل أبتسمت : سلامتك خالي ما فيني شي
شايع بأبتسامة : متأكـدة
أسيل : اي خالي


تعريف عائلة (أم أسيل )
أبو أسيل مات لما كان عمر أسيل 10 سنوات
أم أسيل حبوبة جدااا طيووبة عمرهـا (45) محترمة تحب بنتهـا أسيل مرررة ما تمنعهــا من أي شي من بعــد ما مااات أبوهـــا
أسيل بنت ضعيفة جدا حبوبة عمرهـا (16) سنة أول ثانوي شعرهـا ناعم طويل الى ظهـرهـا بيضاء عيونهـا سوداء جميلة جا لهـا خطاب كثيرين
بس هي ترفضهـم .........
خال أسيل شايع عمرهـ (30) سنة موا متزوج معا أنوا أخته اللي هي أم أسيل على طوول تقوول له تزوج لكن هو رافض فكرة الزواج طيوووب يحب
أسيل يصرف عليهـا وعلى أخته أم أسيل من بعد ما مات زوجهـا يشتغل في شركة من شركات أبو نواف
**************************************************
انتهــاء البـــارت الأول و أتمنى تقولون لي أنتقاداتكم من غير تجريح
..التـــوقعــــات ..
من هــو اللي كــان يتغــزل فـي أسيــل ...؟؟
وش بيصيــر فـي المـدرسـة ..؟؟
تتـوقعــون أنـو رامــا رح تقــول لصحبـاتهـا على كـل شـي ..؟؟
Brb
لاحد يرد
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100059.png?t=1318046829

كل الغلا
01-25-2013, 07:25 AM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100062.png?t=1318046839


..............البــــــــارت الثــــانـــي ...........

فــي صـباح يـوم جـديـد في المدرسة قبل ما يرن جرس الحصة الأولى
سارة : صباح الخير بنات
الكل : صباح النور والسرور هلا ساارونة
وجود : أففففففففففففففف نعسااانة وربي ما أدري وش فيني هذي الأيام
سارة : وأنا مقهورة من أختي شيماء كسرت السي دي حق الفيلم اللي كنت بشوفـه
أسيل بعصبية : وأنا نفسي أقتل شخص وأدفنه بالأرض
الكل ناظر أسيل بأستغراب بعدين قالت : اش فيكم وربي يا بنات لو صاار لكم نفس موقفي ما قدرتم تتحملون
لمى : أنا الحمد لله ما فيني شي موا زيكم كل وحدة عندهـا حـالة ما أقوول الا الله يعينكم
وجود وسارة بحماااس وبنفس الوقت : أسيل وش صاار معااك (بعدين لفوا على بعض وضحكوا )
لمى : ههههههههههههههههه ما قلت لكم توم وجيري وربي
وجود : أقول أنتي أسكتي يا سبونج ويا بسيط
جاءت رامـا تعبانـة جلست بينهـم
سارة بهدوء : رامــا
رامــا : همممممممممم خير وش في
وجود : وش فيك رامـا
رامــا : ما فيني شي بس شوي تعبانة
لمى ضحكت : ههههههههههههه ما قلت لكم كل يووم تعبانة
أسيل تهمس للمى : خلاص أنتي أسكتي
لمى تهمس لأسيل : وربي جد كل يووم جاية تعبانة
أسيل بنفاذ صبر : لمــــى
لمى : افففففففففف طيب خلاص رح أسكت
ورن الجرس وكل وحدة دخلت فصلهــا
************************************************** ***********
في فصل جوجو وساارونة <<< وجود وساارة


سارة تستهبل على الأبلة من كثر الطفش : أبلة ووين نكتب هذا
الأبلة بأبتسامة سخرية : في الشارع اللي جنبنا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة تجلس وتهمس في أذن وجود : هييييييييييي ما تضحك
أستغربت سااارونة من عـدم رد وجود شافتهـا جالسة تضحك
وجود : هههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة بقهر من الأبلة : وربي لتشوف ذي الأبلة الشريرة هي من زمان حاقدة علي
وجود : هههههههههههه أنتي هههههههههههه (ما قدرت تكمل كلامهـا من الضحك)
سارة : موا لذي الدرجة تضحك
دق الجرس خلصت حصة الأبلة اللي ما أخذوا اللا نص درس بسبب نوبات الضحك

************************************************** ***********
في فصل رامــا و أسـيل ولـمـى

كان الكل يكتب بهدوء ومنشغل بهـمـومـه أسيل تهمس لرامــا : رورو يا قلبي وش فيك ..؟
رامــا بأبتسامــة مهـمومـه : ما في شي يا قلبي تسلمين
أسيل : الله يسلمك (بعد هدوء ) أنا صحبتك مو كذا
رامــا : يب أكييد صاحبتي
أسيل : طيب قولي لي وش فيك
رامــا : سبق وقلت لك ما فيني شي (وبعصبية ) خلاص الله يخليك
أسيل : ان شاااء الله طيب
دخلت بنت بهــدوء وهـي تقـول : أبلة في بنت أسمهـا رامــا ..........

رامـــا وقفت بخووف : أنا هناااا
البنت : في شخص جااي يوصلك يقوول أنوا أبووك بالمستشفى
الكـــل أنصــــدم مــن كــلام البنــت لكــن مـو أكثــر مـــن رامــا اللي لسانهـا أنشـل مـن الصدمة لمت أغراضهـا على سريع ونزلت
لبست العباية خرجت من المدرسة بعد ما سجلت خروج دورت على الباص ما كان في باص بس كانت في سيارة همـر
أنفتح الشباك حق السيارة : أنتي رامــا
رامــا بخووف : اي أنا هي وش تبغى
وسام : أركبي أنا رح أوصلك عند أبووك
رامــا ركبـت وراء على سـريـع من الخووف وبسرعـة وهي تدمع عيونهـا :وش فيه بابا
وسام بحنااان : خلاص لا تبكي ان شاااء الله هو بخيييير
رامــا بتسـاؤل : ميــن أنـت
وسام بأبتسامة جذابة : أبووي صاحب أبووك

رامــا : أهااا طيب ووين أبوووي
وسام : لا تخاافي الحين نروح له
رامــا بخووف : طيب
************************************************** ************
أسيل تفكر في رامــا وش فيـه أبوهـا

لمى تهمس لأسيل : أسيل
أسيل : هــلا
لمى :وش فيه أبو رامــا
أسيل : وش دراني أنااا
لمى : أووبس أسفة غلطت نسيت أنك معـاااااي
أسيل تهز رجلهـا بتوتر : يار بي خاايفة عليهـا مرررة ياليتني كنت معاها
لمى : الله يعينهـا ويصبرهـا بعدين عااادي لا تخاافي معاها أمهـا
أسيل بخوووف : طيب ان شاااء الله رح أتصل عليهـا اذا رجعت من المدرسة
لمى بسخرية : وأنتي من ووين لك رقمهــا ..؟؟
أسيل : أوووف كيف نسيت أنوا هي ما تحب تعطي أحد رقمهـا (وبأستغراب ) غريبة لييه كذا عاداتهـا
لمى : ما أدري بس أظن أنوا هي كذاا تحب الوحدة أو شي زي كذااا
أسيل : بعدين رح أسألهـا المهووم لازم نقوول للبنااات
لمى : يب صحيح رح نقول لهـم ان شاااء الله في الفسحـة
أسيل : أوكــي حـبي
فـي الفسحــة كان الكل جالس وجوجو وساارونة مستغربين من عـدم وجود رامــا
سارونة : بنااات ووين رامــا
أسيل بضيقة : اليووم في الحصة الثانية رجعت البيت عشان أبوهـا تعبااان
وجود تشهق : واااااو أبوهــا وش فيـه
لمى : تعباان ما ندري عنهـا ولا شي ......
سارونة : مسكينة ذي البنت على طول تكسر خاطري ما أدري ليييه
لمى : الله يصبـرهـا ان شاااء الله
كـان الكـل متضـايق بالأخـص أسيل لأنوا أسيل هـي ورامــا مرررة صحبـاااات

************************************************** ****************
عــنـد رامـــا بالمستشفى قال لهم الدكتور ينتظرون برااا وهم اللحين جالسين على الكراسي ورامــا تهز رجولهـا و وسام خاايف على رامـا
و أبو وسام خااايف على رامــا بنت صاحبـة وعلى صااحبة أبو عبد الله
الدكتـور خرج وعلامـات وجهه ما تبشر بالخير : المريض عطـاكم عمـرهـ
أما رامــا ما كـانت مصــدقة تحس نفسهـا في كـابوس أبوهـا مـات من لهـا بعد أبوهـا و أغمــى عليهــا
مــا كــانت تسمـع الا صرخـات وسام و أبو و سام
ولمـا صحيت شافت نفسهـا على سرير أبيض والغرفة فااضية وهاادية دخلت النيرس : عفوا مدام أنتي بخير
رامــا تبكـي : يعنـي فعـلا أنـوا اللي صااار حقيقـــة
النيـرس ما فهمت : عفوا
رامــا تصررخ : أبغــى أبوووووي حراام عليكم وين أخذتوا أبوووي
دخل وسام مرعوب من صراخهـا أول مررة يصير كذا وبصرااخ : بــس
رامـــا بصرااخ وتبكي : حرااااااااام عليكـم ووين أخذتوا باابا (وتشد شعـرهـا )
ما سمعــت اللا الكــف اللي أعطـاهـا أياهـ وسام وبصرااخ : مجنونة أنتي شوفي وش سويتي أرعبتي المرضى اللي هنااا
دخل أبو وسام وشااف أنوا رامـــا ما هي متحجبــة ولا شي ووسام داخل عليهـا وقال بعصبية : وسام أخررج
خرج وسام معصب مررة من تصرف رامــا أما أبو وسام قرأ على رأس رامــا ورامــا تبكي وبهــدوء :ووين أخذتوا باابا
أبو وسام بحناان : يا بنتي الله يصلحك ويهديك ان شاااء الله حراام اللي تسووية هذا قضاااء وقدر من عند الخالق وما يصير تسو كذا بنفسك
رامـــا تبكـي : الله يخليك جيب لي بابا
أبو وسام وهو يحس أنه يكلم طفلة : يا بنتي يا حبيبتي من وين أجيبة أناا اللحين هو روحة في السماااء
************************************************** ******************
في بيت (أبو نواف ) وبالتحديد بغرفة وجود الساعة 2 الظهر
كانت تشتغل على اللاب توب وكاانت مرررة طفشاانة دقت على ساارونة
سارة بفرح وبحماااس : هلا جوجو
وجود : ههههههههههههههههههه بسم الله خير فرحيني معـــاك
سارة بأبتسامة جذابة : أحزري بـس
وجود أبتسمت أبتسامة عريضة : يوم الأربعــاء بنـرووح المـزرعـة
ساارة بحماااس : يسسس في مزرعة جدي وجدتي
وجود : وااااااااااو وربي كنت مرررة متحمسة للمزرعـة بس عشاان المدارس الززفت
سارة : ههههههههههههههه المووهم أننا بنروحهـا يوم الأربعااء بأذن الله رح نجلس فيهـا الى يوم الجمعة
وجود : وااااااااااهـ الحمد لله ننفكك شوووي من المداارس
ساارة بصرااخ :واااااااااااااااااو
دخلت أم خالد : ساارة وش ذاا الصوووت في ضيووف براا المفروض تحترميهم
سارة : أووبس مامي سوري
وجود : ساارونتي وش فيـه
سارة : لا بس عندنـا ضيوووف الجيران
وجود : أعوذ بالله هذولاك المزعجين
سارة : للأسف نعـم
وجود : وربي غريبة هذولاء الجيران وش يبغوا
سارة : ما أدري غيري السالفة لما أسمع سيرتهم أحس أكرههـ نفسي
وجود : طيب
************************************************** ***************

لمى كانت جالسة تتكلم معا يوسف خطيبهـا
يوسف : حبيبتي لمووي
لمى بحب : عيون وقلب وروح لمى
يوسف : تسلم عيوونـك حيااتي خلينااا نعجل على الزواج
لمى بخووف : لا يوسف موا اللحين خليهـا من بعد ما أكمل الثانوية
يوسف : يعني تبغيني أتحمل ثلاث سنوات
لمى بضيقة : يوسف الله يخليك لا تناقشني في هذي الأمور خليهـا بعدين
يوسف بعصبية : كل ما كلمنا في ذا الموضوع قلتي خليهـا بعدين متى راح يجي بعدين
لمى بخووف من عصبية يوسف : خلاص يا روحي ان شاااء الله قرريب نتناقش في ذا الموضوع
يوسف بنفاذ صبر : صبرك يا رررب .... (بعد هـدوء)حبيبتي

لمى : هلا حياتي
يوسف بهدوء : بكررة أهلي جاااييين بيتكم رح يزوروكـم البيت أعطي أهلك خبر أوكي حياتي
لمى : أوكـي
يوسف : يلا معا السلامة
لمى : يلا بااااي
لما قفل يوسف من جوال لمى رمت لمى الجوال وبعصبية : أوووووف
************************************************** **************
أنـتـهــاء البـــارت

*** توقعــاتكــم ***
وش بيصيـر لرامــا يا تـرى ...؟؟
وليش أم عبد الله مو موجودة في ذا الباارت أو ما كانت موجودة معا رامـا ...؟؟
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100062.png?t=1318046839

كل الغلا
01-25-2013, 07:31 AM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100079.png?t=1318046867

...البــــــــــارت الثـــالــث ....

سبحـان الله لا الـه الا الله ...والله أكبر

في المستشفى صحيت رامــا دخل عليهـا ابو وسام وقال وهو يبتسم : كيفك يا بنتي
رامـــا بأبتسامـة ذبلانـة : حمد لله بخير
أبو وسام : الحمد لله
ويسحب كرسي ويجلس فيـه وهو يقول : يا بنتي رح تعيشي معانا ان شاااء الله في الفلة حقتنا
رامــا بأستغراب : لا عمي أحنا عندنا بيت عاادي رح أسكن معا خالتي <<< قصدهـا على زوجت أبوهـا
أبو وسام وهو متضايق وبتوتر : أأأأزوجة ...أبووك أتطلقت من أبووك ورجعت الرياض معا أخووهـا
رامــا بصدمـة : لا ...مو معقوول يعني أأأبابا مات بسبب ...(وصارت تشهق وتبكي بطريقة غريبة )
أبو وسام : يا بنتي الله يصلحك ويهديك هذا أنا شوفيني مثل أبووك
رامــا تبكـي : مـا ..في أحد مثـل أبوووي
أبو وسام: لا حول ولا قوة الا بالله خلاص بس يا بنتي لا تبكي
وتدخل بنت متحجبة لما شاافت رامــا حضنتهـا وهي تقوول : خلاص لا تبكي
لما هديت رامــا بعدت عن البنت اللي حاضنتهـا وهي مستغربة مييين هي
أبو وسام أبتسم لرامــا وهي يقوول : هذي بنتي ريم
ريم بأبتسامة : مرحبا رامــا يا قلبي أخبارك ..؟؟

رامــا بحزن : الحمد لله بخير ...
ريم : يلا حبيبتي خلينا نروح البيت
رامــا : ما أبغى أروح أبغى ..أمووت هناااا
ريم وأبو وسام ناظروا في بعض بحزن وقالت ريم : حبيبتي لييه ..تقولي كذاا أحنا مثل أهلك أبووك قبل ما يمووت كانت وصيتة أنك تعيشين معانا
رامــا ببراءة : أنتي تكذبين علي ٍ
أبو وسام : لا يا بنتي هذا الحقيقة أبووك قبل ما يمووت وصااني أنك تعيشين معانا ترضين تعذبين أبووك بالقبر
رامــا تهز راسهـا ببراءة : لا ما أبغى أعذبة بالقبر
ريم بحنااان تبوس راسهـا : أجل يالله تعالي معانا
رامــا بأقتناع : طيب
************************************************** ***********
في المدرسة أخر أيام الأسبوع ((الأربعـاء)) في فصل أسيل ولمى ورامـا
أسيل بقلق :غريبة ليش رامــا غايبة
لمى بعدم أهتماام كانت تفكر في يوسف : ما أدري
أسيل بخووف : مررة خايفة عليهـا خايفة يصير فيهـا شي
لمى بلا مبألاة : طيب
أسيل : أيش اللي طيب
لمى ببرود : ما أدري
أسيل بعصبية : لمى وش ذي الهبالة
لمى : أ.........(ما كملت كلمتهـا لأنوا الأبلة دخلت )
الأبلة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل وقف وبطريقة مملة : وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته <<< تعرفوهـا عاد ما يحتاج أقولهـا
الأبلة بكسل : اليووم ما في درس
الكل بفرح ما عدا أسيل ولمى اللي مفهييين : وااااااااااااااااااااو
الأبلة بلا مبألاة : واللي تبغى تأكل تخرج تسووي أي شي بكيفهـا
الكل بفرح : وااااااااااااو
الأبلة بضحكة : هههههههههه وأنتم كل ما قلت شي قلتم (وبطريقة تضحك ) وااااااو وييييييييي
الكل حتى لمى وأسيل اللي ما قدرت تتحمل شكل الأبلة : ههههههههههههههههههههههههههههههه
************************************************** ***********
في فصل توم وجيري <<< ساارونة وجوجو ما كانت عندهـم أبلة كانت عندهـم فراغ
وجود بنعاس شديد: معاااااااااي نووووووم
سارة بملل : وأنا طفشاااانة حيييييل وش نسوي ..؟؟
وجود تحط رأسهـا على المكتب وتغمض عينهـا : ننـااام
سارة بصراخ بأذن وجود : وجـــووووووووود
وجود أنفجعت : هااااااااااه ياا دوووبااا خوووفتيني
سارة بضحكة : هههههههههههه أحس تستاهلي أقوولك أنا طفشاانة تقولين ننااام وش قصتك هذي الايام كل شووي تنامين
وجود بنعااس : ما أدري وش فيني بس اللي أعرفوا أنوا معـااااي نوووووم
بتول جلست بجنبهـم : هااااااااي
سارة + وجود : هاااي
بتول : بنااات ابسألكم ....
سارة بملل : أيش
بتول بتوتر : هاااه لا خـلاص ما فيني شي يلا أشوفكم بعدين
سارة تسأل وجود : وش فيهـا هذي بس سألتهـا أيش (وتقلدهـا ) هاه لا خلاص ما فيني شي
وجود : ههههههههههههههههههه الله يقطع أبليسك
سارة قامت : أنا رايحة فصل أسيل ولمى ورامــأ أسوولف معاهـم أهوون أني أتكلم معا وحدة ناايمة
وجود تغمض عيونهـا ترووح بسااابع نوومة
نروح عند سارة اللي خرجت من الفصل شافت فصل أسيل ولمى ورامــا فتحت الباب بخفيف شاافت الفصل بعض منه يصررخ
وشلة كاملة مو داخل الفصل خارجين برااا وأسيل ولمى جالسين هدووء مو من عوايدهـم والأبلة على الجوال ما يهمهـا أحد
دخلت وقالت : هاااي بنات
لمى + أسيل بأبتسامة : هلا سااارونة
سارة بتسأول : غريبة ووين رامـا لا تقولو ما هي جاااية
أسيل بحزن : يب هي اليووم ما هي حااضرة
سارة : أكيييد فيهـا شي
لمى بعدم أهتمـام : تفالو بالخير تجدوهـ .......
سارة : يلا بناات أناا رايحة تبوون شي
أسيل : ووين ...؟

سارة : أكييد فصلي يلا سي يوو ..
************************************************** ************
في المجمع كان سعود جالس معا زوج أخته لمى في ستاار بوكس
سعود : خير يوسف خوفتني في شي
يوسف بأبتسامة : الخير بوجهك بس حبيت أطلب طلب اذا ما عنـدك ما نع
سعود : أفااا وأنت عمرك طلبتني وما نفذت طلبك
يوسف أرتاح :تسلم بس حبيت تقنع أختك أنهـا تعجل الزواج وربي ما ني قاادر أصبر
سعود : هههههههههههههه من عيوني اللحين جايبني هنااا عشاان ذا الموضوع
يوسف بحزن : ما تعرف ..قد أأيش هذا الموضوع يهمني
سعود سرحان بـ..... : أهــااا لا ان شااء الله أكلمهـا

يوسف لاحظ أنوا سعود سرحان وسأله : وش فيك
سعود يطالع بنت تجلس على الكرسي : وربي هذيييي صااااروخ
يوسف ضحك : هههههههههههههههه أنت ما تبطل سوالفك
سعود : يلا يلا يلا باااي رايح أرقمهـا
يوسف ضحك وخرج أما سعود راح عند البنت اللي كانت جالسة تشرب كووفي
يوسف : يا حـلوووة أنتي
يارا تلف على مصدر الصوت كانت رح تصرخ بس لما شافته أبتسمت ونعمت صوتهـا: هلا
يوسف (بسم الله عليٍ وش ذي البنت وربي تشبة الوحش ) : هلا يا روحي ممكن (ويأشر على الجوال )
يارا بدلع : طيب حياتي تفضل (وتعطية كرت ) تفضل هذا كرتي
يوسف (مالت عليك ان شاااء الله والله أني أشكـ أنها وحش ) أخذ الكرت وخرج
************************************************** *************
لمــا دخـلت رامــا بيتهـم كــان فلــة كبيــر جـدا كأأن فخـم بكـل شـي بس ما أهتمــت
ريم : تفضلي حبيبتي البيت بيتك
جاءت أم وسام لما شافت رامــا كشرت بوجههـا ومن دون نفس : تفضلي حيااك
رامـــا بأبتسامة حزن لأنوا أم وسيم بااين أنها ما تبغاها : الله يحيك خالتي
أبو وسام بعصبية من أم وسام بس ما بين : أأتفضلي يا بنتي رامــا حيااك
رامــا : الله يحيك عمي تسلم
طلعت رامــا وريـم الغرفـة في أثنـاء طـلوعـهـم قابلـوا .........
************************************************** *************
أنتهــــاء البــــارت الثــالـث ......

***التــوقعــــات ***
ميــن تتـوقعــون الشخص اللي قابـل رامــا وريـم ..؟؟
وش بيصير لسعـود ..؟؟
وش أكثر شخصية عجبتكم من بين (أسيل ولمى وسارة وجود ورامــا )...؟؟
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100079.png?t=1318046867

كل الغلا
01-25-2013, 07:38 AM
(http://4.bp.blogspot.com/-Mta5jrULz_Y/UGhrE8JKymI/AAAAAAAAB5c/nz4g-ycG6mo/s1600/copy2of2347kcyv3.jpg)

http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100087.png?t=1318046885

البـــــارت الـرابـــع ....

طلعت رامــا وريـم الغرفـة في أثنـاء طـلوعـهـم قابلـو وسام
رامــا لمـا شـافتـه دق قلبهـا وتـوتـرت وبخووف : السلام عليكم
وسام من دون ما يطـالعهـا : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ريم بأبتسامة : هذي ........
وسام يقاطعهـا : طيب أنا رايح مع السلامة
ريم + رامــا : مع السلامـة
دخلت ريم ورامــا الغـرفـة وكـان تصميمهـا مـرة جـونـااااان

ريم بأبتسامة : وهذي غرفتك وش رأيك ..؟؟
رامــا بأبتسامـة حزينة : اي حلوة تمام مشكورة أأ وش أسمك ..؟؟
ريم : أسمي ريــم
رامـأ : أهـاا مشكورة ريـم


تعريف عائلة ((أبو وسام ))
أبو وسام رجال طيب جدا كان صاحب أبو رامــا عمرهـ (55) كان يشتغل دكتور بس اللحين هو متقاعد
أم وسام عمرهـا (45) عصبية جدا بالأخص أنو هي ما هي مقتنعـة لوجود رامــا تحب ولدهـا وسام جدا وما ترفض له طلب عكس ريم اللي تكرهـهـا
وسام عمرهـ (26)سنة وسيم جدا شخصية قوية جدا جمييل يشتغل دكتور شعرهـ طويل مجعد عيونـه عسلية أسمر يحب
أختــه ريم محترم وبعدين تعرفو شخصيتة من خلال الأحداث
ريم عمرهـا (18) سنة ما تدرس جالسة بالبيت هذي هي رغبتهـا طيووبة حنوونة ودايما مبتسمة معا أنو أمها تصرخ عليهـا لكن هي محترمتهـا لأنهـا أمهـا
عاديـة بيضاء وعيونهـا سوداء شفايفة توتية جسمهـا حلو تحب أخووهـا حييل
************************************************** **************
****في صــبــاح يــوم الخــمـيــس****
سعود كان جالس طفشاان دخلت عليه لمى بأبتسامة : صباح الخير
سعود بأبتسامة : صباح النور
جلست لمى في الكرسي جنب سرير سعود وقالت بطفش : طفشااانة مرررة
سعود بجدية : بقوول لك شي مهم
لمى بحمااس وبنفس الوقت خاايفة من ملامح الجدية في أخوهـا سعود : تفضل قوول
سعود : متى رح تتزوجي
لمى : بعد ثلاث سنوات بأذن الله
سعود بهدوء : لمى من جدك أنتي ...؟؟
لمى بأستهبال : لا من عمي هههههههههههههههههه
سعود ببرود : لمى أنا ما أمزح ترى أنا جد أتكلم
لمى : أي من جدي لييه وش فيـه ..
سعود : لمى يوسف متضايق تخيلي يصبر 3 سنوات ما تحسين أنها طويلة المدة
لمى : لا ان شااء الله ما تكوون طوويلة أساسا الأيام تجري
سعود : تجري ولا تبطي ما يهمني المهوووم أنو 3 سنوات ما تنفع مرررة
لمى : أيش يعني تبغااني أغيرهـا عشاانك
سعود : مو عشاني عشان يوسف الله يهديك
لمى بعصبية : لييه هو قال لك
سعود ببرود أعصاب : اي قال لي أمس والصراحة بااين أنو الرجال تعباان
لمى بخووف : لييه وش فيه
سعود : ما أدري بس متضاايق عمومـا أنا بس حبيت أعطيك خبر والرأي رأيك في النهاية
لمى : أ ..........
ما كملت كلامهـا لأنو سعـود قاطعهـا وهو يقـول : أطلعي برا وقفلي الباب
لمى : ان شاااء الله يا أخووي
************************************************** *************

في بيت عائلة أبو نواف <<< جوجو

جوجو بصراخ وحمااااس : هي هي هي رايحين المزرعـة واااااااااو ما أصدق مشتااقة لجدي العزيز وجدتي العزيزة
أم نواف ضحكت : ههههههههههههههه بس خلاص
نواف : اللهم ثبت لنا العقل والدين
جوجو تقرب منه : وش قصدك يعني أنا مجنووونة
نواف : أنتي عاارفة نفسك كوويس فما في داعي أقوووول
أبو نواف :يا عيال يلا خلينا نروح
جوجو بسرعـة تبوس رأس أبوهـا : تسلم لي يا أحلا أبو بالدنيــا
أبو نواف : ههههههههههه يلا يلا بسرعة لا نتأخر
ركب أبو نواف و أم نواف بسيارة ونواف وجوجو بسيارة عشان يروحو السوبر ماركت
سيارة نواف اللي فيهـا جوجو وقفت قدام السوبر ماركت وقال نواف : يلا أنزلي بسرعـة
جوجو بحماااس تنزل من السياارة : طيب يا أخووي الغالي
نزلو وأشتروا شيبسات وعصيرات و ...و ...و ...الـخ
لما وصلوا المـزرعـة كـانت تجنننننن أكيييد <<< مو أنا اللي صممتهـا
أنفتحت البوابة ودخلو ما أقدر أوصفهـا بس اللي أقدر أقوولـه أنهـا خيااااااااال
لما دخلو الفلة قابلو الخدامة : السلام عليكم
نواف + جوجو : وعليكم السلام ووين الأهل
الخدامه : جوا
دخلت جوجو الصالة الخاصة بالحريم قابلت سارة وحضنتهـا وسلمت على جدتها وعمتهـا أم ساارة وعمتها هند وبناتهـا
وعمتهـا جيهـان وبناتهـا
هـنـد عمة جوجو وسارة : يا هلا والله
جوجو بأبتسامة وبخجل : هلا فيك يا عمة

هدى : هلا جوجو أخبارك يا قلبي ..؟؟
جوجو : تمام التمام والحمد لله
سمر : يلا بناات خلينا نطلع فوق
البنات : اوكـي
طلعوا البنات فوووق الغرفة وقفلوا البااب
هدى : بناات وحشتوني مررة
سمر : يب صحيح حتى أشتقت لجمعتنا
جنى ببرود : أنا عادي ما أشتقت ولا أحد ليش الكذب
سارة متنرفزة من جنى وبغرور : عادي يا قلبي قولي أنك مشتااق لي بس تخجلين من البداية
جود ضحكت : ههههههههههههه ساارونة على فكرة أنتي مررة واثقة من نفسك
جنى : ههههههههههههههه أنتي بذات مستحيل اشتااق لك
هدى : بنااات خلاص من البداية يعني ما نبغى مشااكل
سمر : يب صحيح
سارة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل ناظرفيهـا مستغرب بعدين قالت سارة : ههههههه سمر أنتي كل ما قالت هدى شي قلتي يب صحيح
وجود : هههههههههههههههههه صح ما لاحظت هذا الشي
الكـل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
************************************************** **************
في الفلة لعائلة (أبو وسام) في غرفة رامــا كــانت جـالسـة تبكـي
مشتااقة لأبوهـا ولأمهـا ولأخوهـا مـا كـانت تـدري أنـوا الحيـاة رح تـوصلهـا الى هناا
في بيـت نـاس أغــراب تعـيـش معـاهـم لحـد مـا تـمـووت
دخلت عليهـا ريم اللي لما شافتهـا حزنت بس ما بينت وقالت بأبتسامة : رورو وش فيـك
رامــا أتذكرت شي ومسحت دموعهـا بسرعـة وقالت : ممكن موبايل
ريم : أوكي لحظة يا قلبي
طلعت ريم الموبايل و أعطته رامــا وبأبتسامة : تفضلي
رامـــا : يزيد فضلك
أخذت تدق على الرقم اللي حافظته خرجت ريم من الغرفة أمــا رامــا ظلت تتصل على الرقم لحـد ما رد : الـــو
رامــأ تبكي : أسييييل
أسيل بخووف : الــو ميين .. رامـــا
رامــا ببكى : أسيل أبووي مــاتتتتتت
أسيل بصدمـة : مـ ـ ـا ت
رامــا : أهئ أهئ أيييييييي مـــاات و زوجة أبووي أطلقت من أبوووي وساافرت
أسيل بصدمة أكبـر : كيف يعني و أنتي ووينك فيه ...؟؟
رامــا : أنـأ فـي بيت صاحب أبووي
أسيل بسرعـة : ووين عنوان البيت أعطيني أياااهـ
رامـــا : رح تـجـي أهئ .....
أسيل : أجل أخليك لـوحـدك بسرعـة قولي ووينك فيه
رامــا : لحظـة ...ريــم
ريم تدخل بسرعـة وبخووف : خير
رامــا : أعطيني عنوان البيت
ريم بأبتسامة :ان شاااء الله
************************************************** **************
عـنـد أسـيـل لما أعطتهـا رامـــا عنـوان البيت على طوول راحت عند أمهـا :ماما أنا رح أروح بيت صااحبتي
أم أسيل بأبتسامة : الله معاك يا بنتي
أسيل : باي
ركبت أسيل السيارة وقالت للسواق راج يوديهـا على العنوان وبعد نص ساعة وصلت للعنوان المطلوب ....
نزلت من السيارة رن الجرس وفتحت لهـا ريم بأبتسامة : مرحبا منـورهـ بيتنـا
أم وسيم لما شافت أسيل قالت بطيبة : السلام عليكم حيـاك يا بنتي أنتي صاحبة ريم
اسيل بأبتسامة توتر خووف عشاان رامــا : لا أنا صاحبة رامــا
أم أسيل كشرت وبعصبية : من اللحين بدأت جيب ضيوفهـأ
ريم توترت وقالت : أأ مـامـا أنا رح أودي البنت لصاحبتهـا
طلعت ريم وأسيل وريم أنعجبت بالفلة وتصميمهـا كان قمـة في الروعــة والجمـال لمـا وصـلو غرفـة دقت الباب
رامــا ببكـى : تفضــل
دخلت أسيل وعلى طوول لمـا شافت رامــا حضنتهـا وصارت تبكــي
************************************************** **************
فــي المـــزرعــــــــة .....السـاعــة 10 الليل الكـل كـان سهـران
وجود بنعاس : معــاااي نووم بنأأأأأت
سارة بنعاااس اأأكثر : يب يب وأنا أكثـر وربي أحس شوووي بناااام
هدى : لالالالا ما في نوووم لازم نسهر اليووم

سمر : يب صحيح
سارة + وجود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جنى : وش فيـه
سارة : مو قلت لكم كل ما قالت هدى شي قال سمر يب صحيح هههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر بأحراج : وش أسوووي أختي وأحبهـا
هدى بأستهبال : يووووه سمر ترى جد تحرجيني
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة تقوم وبنعااس : يلا تصبحوون على خير معاااي نوووم وأنتم يا شلة الرومانسية خليكم معا بعض
وجود تقووم معاا سارة : وأنا كمااان تصبحوون على خير
الكل : وأنتي من أهـلـه
خرجو سارونة وجوجو من الغرفة وهم مررة نعسانين دخلو غرفة النووم وكل وحدة نامت
************************************************** *************
عند أسيل لمـا رامــا قالت لهـا على كـل شي كـانت مصدومة كيف كل هذا يصير معاك يا رامــا وما تقولي لي
أسيل بحزن : رامــا يا قلبي ليييه ..! مـا كنتي تقوولي لي
رامــا بحزن : أنـا اسفـة أسيل بس أنـا كذا مـا أحب أقوول لأحد همومي عشان ما تتضايقو
أسيل بحنااان : رورو من متى أنا أتضايق منك
رامــا بضيقة وحزن : خلاص أسيل الله يخليك يكفيني اللي فيني
أسيل : طيب يا قلبي ..على راحتك .بس ما قلتٍ لي يوم السبت جايهَ
رامــا : لا ما أبغى أروح أساسا رح أوقف عن الدراسة ما أبغى أدرس (وبألم ) مليييت .من كل شي .
أسيل : ما يصير ما تروحي علشان خاطري ترى المدرسة من دونك مو حلووة
رامــا تغير السالفة : أسيل ممكن أطلب َ منكّ طلب َ
أسيل : ايه أكيد ّ تفضلي ِ يا قلبي ّ
رامــا : لا تقولي ِ للبناتّ عن الكلام اللي قلت لك عليه
أسيل : اِن شاء الله من عيوني
رامـــا بأبتسامة ذبلانه : تسلمين ما رح أنسى لك هذا المعروف
أسيل بأبتسامة : ولو أنا مثل أختك ..!
رامـــا : أنتي أختي موُ مثل أختي
دق الباب ودخلت منه ريم ووراهـا الخدم ّ شايلين صينية أكل وبأبتسامة :جبت العشاء للحلوات
رامـــا + أسيل : مشكورة تسلمين
حطوَ الخدامات الأكل على الطاولة الصغيرة اللي قدامّ الشباك وخرجو وقالت ريم بأبتسامة : بالعافية
الكل : الله يعافيك
وخرجت ريم من الغرفة وقالت أسيل : يلا خلينا نروح نتعشاء ترى حدي جووعاااانة ...!
رامــا بأبتسامة ذبلانه بس جذابة : أنتي روحي أنا مالي نفس
أسيل تسوي نفسها زعلانة وتحس أنها جالسة تكلم طفلة : خلاص ما أبغى أكل
رامـــا بتسأول : ليييييه .....!!
أسيل ضحكت : ههههههههههههههه لازم أنتي تكوني معاااااي
رامـــا : طيب يلا
************************************************** **************
*** اٍنتهـاء البـــــارت ***

...توقعـــــاتـكـم ...
وش بيصير لرامـــا ...؟؟
ولمى وش بتسووي بـ يوسف ...؟؟
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100087.png?t=1318046885

(http://4.bp.blogspot.com/-Mta5jrULz_Y/UGhrE8JKymI/AAAAAAAAB5c/nz4g-ycG6mo/s1600/copy2of2347kcyv3.jpg)

كل الغلا
01-25-2013, 07:51 AM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100043.png?t=1318046762
...البـــارت الخــامس ....

أستغفر الله ...لا الـه الا الله ...والله أكبر

رآضي أعيش أيآمي عمري كلهآ عندك
لو أكون دموع تتمآيل عَ خدك
المهم تبقى معآي وَ مآتفارقني
مآتسمعني حبيبي سآلفة بعدك
أتصلت عليه للمرة العاشرة وهو ما يرد ...بس وأخير رد بصوته التعبان : الـــو...
لمى تبكي : يوسف ..أهئ أهئ ليييه ..! ما ترد
يوسف بتعب بس لما سمع صوتهـا غير صوته : أحـم أحـم لمـى لييه .! تبكي
لمى بسرعة : موافقة نتزوج الشهر الجاي ..بس المهوم لا تعيدهـا
يوسف بأستغراب وبنفس الوقت بفرح : وش هو اللي ما أعيدهـا
لمى تبكي : لأني أتصلت عليك عشر مرات وأنت ما رديت عشان كذا أنت زعلان مني خلاص أنا موافقة أننا نتزوج الشهر الجاي
يوسف قبل ما تتصل لمى كان تعبان ونايم وصحي على رنة الجوال قال وهو يمشي الكذبة : و أخيرا أقتنعتي أي ثاني مرة لا تعيديها اذا عدتيها رح أخليك تتصلي مليون
لمى ضحكت : ههههههههههههههههههههه اِن شاء الله ما رح أعيدهـا
يوسف : فديت الضحكة
لمى أستحت وقالت وهي تصرف :أوكـي بـاي حبي أشوفك بعدين

يوسف : ههههههههههههههه اي صرفي هاااه يلا معا السلامة
لمى : هههههههه باي

شلون أبقدر في بعدك أصبر
وَ انت حيآتي وَ كل شي فيهآ
بعآدك يألمني شوقي وَ حزني
من دونك أنا الدنيآ لآ مــــــآ أبيهاآآ !!

**************************************************
في نفس البيت بس في غرفة سعود كان يكلم يارا
بالجوال

يارا بخجل : يوووه حبيبي ترى أستحي
سعود ضحك على غباءهـا : ههههههههههههه فديت اللي يستحون
يارا بتساؤل : لييييه ..! الضحك
سعود : على دلعك يا قلبي أمووت فيك
يارا : وأنا بعد أمووت فيك أموووااااح
سعود بسرعة : ييييييييييييع الله يقرفك ان شاء لله
يارا فاتحة فمهـا وبعصبية : أأأأيش
سعود أنتبه لكلمته وبسرعة : هههههههههههههه وش فيك أنا كنت أكلم أختي الصغيرة
يارا أرتاحت : أهــااا حسبت أنا أجل مرة ثانية أموواااح
سعود (الله يعيني ) : هههههههههه تسلمين يا قلبي (وهو في داخلة يسب ويلعن )
**************************************************
في صباح يوم جديد يوم الخميس أشرقت الشمس لتدخل ضوءهـا ودفأهـا على النوافذ صحيت بتعب دخلت عليها ريم وبأبتسامة : صبااح الخير
رامــا بأبتسامة جذابة وساحرة : صباح النور
ريم : كيفك ..اليوم ان شاء الله تماام ...؟؟
رامــا : تمام يا قلبي والحمد لله
ريم : يالله خلينا ننزل نفطر أنا وأنتي ..الأهل كلهم نايمين أنا دايما أصحى بذا الوقت أفطروش رأيك تفطري معااي
رامـــا وهي تحس نفسها مرتاحة : يلا اللحين جاية بس أبدل ملابسي
خرجت ريم تسوي الفطور أما رامــا دخلت الحمام (الله يكرمكم ) أخذت شور سريع لبست بنطلون أسود
وتي شيرت أزرق كان عليهـا جنااان سوت شعرها ذيل حصان ونزلت وأبتسامتهـا صافية وجذابة جلست على الطاولة الطعام
ريم بأعجاب : الله الله الله وش ذا الجمال ما شاء الله ..الله يحفظك يارب
رامـــا بخجل : أمين ..تسلمين
ريم : بعد الفطور ان شاء الله رح نروح السوق عشان نشتري أنا وأنتي بعض الأغراض ..
رامــا : أنتي روحي أنا ما أبغى ...
ريم بحزن : الله يهديك رامــا أنا اللحين ما صدقت أنو تجيني أخت تساعدني نتسلى أنا وهي بالأسواق في النهاية ترفضي
رامـــا ببراءة : بس أنا خاايفة أني أكوون كلفت عليكم
ريم : لا يا قلبي ما كلفتي ولا شي بالعكس باباتي يقول ..أعطيها كل شي تتمناهـ
رامـــا بأبتسامة : ان شاء الله بعد الفطور يصير خير ...!!
ريم بحماااااس وبأبتسامة : مشكورة يا عسوولة
رامـــا ولأول مرة تضحك وبضحكة جذابة جدا : هههههههههههههههههههه
ريم أنعجبت بضحكة رامــا : وااااااااو تجنني فديتك أنتي ِ وضحكتكّ ..!
**************************************************
يطلع الدرج وهو يتعوذ من الشيطان (أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ) وش قاعد أفكر فييه أنا معقوول يكون حبيتهـا
لالالا ما أتوقع يكوون حب يمكن يكوون أعجاب بس أعوذ بالله من الشيطان الرجيم لا الـه اِلا َ الله بلغلط شفتهـا
دخل الغرفة وسكر الباب فديتهـا بس جلس شووي عقد حواجبه وهو يقوول (أعوذ بالله ) وش قاعد أخربط
**************************************************
سمعت صوت رن تدل أنو جاءت للجوال رساله شافتهـا من لمى وأبتسمت اللي كان مكتووب فيه

*صبــــــــــاح المربى
للي على العز تربى
ومن صلى فجــــره
وشكر ربـــــــــــــه
ومن نترجى قربــه
جعل الله الخير دربه
وفرج عنه كربـــه *
(صباح الخير يا دووبااااااا )
ضحكت أسيل على الكلمة الأخيرة وأرسلت لهـا

*صباح النور لأحلى الزهور وأسابق الطيور
وأقول لك
صباحك حب وزهور*
نزلت تحت عند أمها اللي كانت تتابع أحد البرامج قالت لهـا بأبتسامة : صباح النور مامي
أم أسيل بأبتسامة : صباح النور حبيبتي ...!!
أسيل بتساؤل : مامي وين خالي شايع ...؟؟؟
أم أسيل : راح الشغل من الساعة 6 الفجر
أسيل بأستغراب : غريبة اللحين الساعة 9 الصباح مو معقول لحد اللحين هناك
أم أسيل : يقول أنو رح يطول ..وين رايحة يا بنتي معا الصباح
أسيل : توووهـا صاحبتي رامــا أتصلت علي وتقوول لأنهـا رح تروح السوق معا وحدة من قريباتهـا فأنا اللحين رح أروح معاها

أم أسيل بأبتسامة : الله معاك يا بنتي
**************************************************
""" فــي الســـــوق """
كانت أسيل وريم يتسوقوا ورامـــا دموعها من تحت النقاب ما وقفت من كثر ما تبكي ...!
أسيل : رامــا حبيبتي وش رأيك ..بهذا الفستـان ..!
رامــا بصوت كلٌ بكاء : بكفيك ..
أسيل بخوف : رامـــا وش فيك ..؟؟
ريم بأبتسامة : حبيبتي رورو وش فيك ...
رامـــا : خلاص ما فيني شي خذو لي أي شي ....!
ريم بأبتسامة : بس يا قلبي أحنا نبغى ذوقك ..
رامــــا : خلينا نجلس على اي مكان أحس نفسي متضايقة حيييل
أسيل : طيب (وتكلم ريم ) ريم تقدري تشتري أنتي لوحدك رح أروح أوصلها في الكوفي
ريم بأبتسامة : أوكــي يا قلبي ...
((بعد ما جلسو أسيل + رامـــا ))
أسيل : رورو وش فيك ...؟
رامـــا : ولا شي بس شووي رأي مصدع
أسيل : طيب سلامتك ..أمممممممم أنتي مرتاحة معا أهل ريم
رامـــأ أفتكرت نظرات وسام الحادة وقالت بسرعة : يب يب أكيييد مرتاحة
أسيل بأستغراب بعدين ضحكت : ههههههههههههههه طيب لييه ..! بسرعة كذا قلتِ لي ..
رامـــا أبتسمت : لابس كذا أقول أني الحمد لله مرتاحة معاهم
أسيل : دوم يارب
**************************************************
***فـي المـزرعـة ***
سارة : بنات وش رأيكم نلعب ...؟؟
وجود : ايـه صح أحس بطفش مــرة .
هدى : اي يله خلينا نلعب بس وش نلعب
جنى : أممممممممممممممم نلعب سباق ..
سمر : طيب موافقة وأنتم يا بنات موافقين
الكل بحماس : أوكــي يالله ....
نزل الكل تحت المزرعة وبدأ العد التنازلي (1,2,3,4,5,6,7,8,9,10)أنطـلق
بدأ الكـل يجري بحمااااس وسمر كاانت أول وحدة قامت جنى مسكتهـا من شعرهـا وطاحوا الأثنين معا بعض <<< أتحمست
وهدى تلف رأسها على وراء وتضحك : هييييييييي تستاااهلوا
وهدى تصقع بالعمود وتطيح <<< رجعتها لك خخخخ
صارت المسابقة بين (وجود و سارة ) كانت وجود متقدمة على سارة بعدين وجود وقفت وقالت بتعب : تعبت خلاص هااه
سارة بحماااس تجري : و أخيـــرا صرت بس أنا يا سلام ..
وجرت بأقوى ما عندهـا لما قربت للنهاية غمضت عيونهـا واثقة أني بفوز لو ايش ما صار و أخيرا
طـــااااااااااااااااااااااااااااااااخ (معا الأسف صقعت بشخص واللي هو نواف )
نواف يمسك رأسه وهو مغمض عيونه: أأأأأأأأأيييي وش سويتي أنتي ..!
سارة بخووف وصوتها يرجف : أنا أسـ ـ ـفة ..!
فتح عيونه و أنصدم بالملاك اللي قدامـه ...بس ما همةوقال بعصبية : غبية أنتي ما تشوفي
سارة بخووف وبصوت يرجف من صراخه : قلت أسفة ما تسمع
نواف بعصبية : لا بالله و أنتي خليتي لي أذن عشان اسمع
سارة بطولة لسان : يوووهـ قلنا أسفين لا تحاول تزودهـا
نواف بصراخ : وربي لو ما تحترمين نفسك ..لتشوفي شي ما عمرك شفتيه
سارة بأستهبال : يا ماما وش بتسوي يعني
قرب منها نواف والشرار يتطاير من عيونه ما سمع الا صوت وجود وهي تقوول بخووف : نواف
لف عليها نواف ولسا معصب : وش بغيتي
وجود بخووف تكلم سارة : سارة روحي داخل البنات ينتظرونك ..!
سارة تقوم وبخوف تلتصق في وجود وهمست في أذنها : رجعيني البيت أخوك يخوف مرة
وجود بضحكة : ههههههههههههههههههههههههه الله يرجك ان شااء الله تعالي معاي
نواف بأبتسامة سخرية : حي الله بنت عمي سارونتنا هنا ..!
وجود بأبتسامة تضحك : يب يب هذي سارونة وش فيها (وبأستهبال ) حلوة صح
نواف بأستهبال : قول أعوذ برب الفلق هذي حلوة وربي ولو وحش
سارة تلف على نواف وبنرفزة : وش قصدك يعني أنا وحش
نواف ضحك ضحكة ذوبت سارة : هههههههههههههههه أفهميها زي ما تبغي
سارة بفهـاوه: هــااااهـ
وجود لاحظت أنو سارونة ونواف زودوهـا خصوصا أنو سارة كانت لابسة برمودا أزرق وبلوزة هاي نيك أسود
ومسوية شعرهـا ضفيرة على الجنب مبين جمالهـا كانت قمة في الروعـة وقالت وجود : خلاص سارونة يا قلبي يلا نمشي
سارة بأبتسامة جذابة : أوتسي ...!
**************************************************
نرجع للسـوق بعد ما أشتروا الأغراض و ......و......الـخ رجع كل واحد بيته
واللحين وبالتحديد في بيت أبو وسام رجعوا ريم ورامـــا البيت دخلت رامـــا الغرفة وهي مرة متكسرة
ريم ضحكت : ههههههههههههههه تعبتي
رامـــا بتعب : يب يب كيف ما تبغيني أتعب و أحنا طول الوقت بالسوق
ريم بأبتسامة : طيب يا قلبي اللحين رح أخلي الخدم يطلعوا الأغراض حقتك وأنتي على راحتك تبغي تشوفيها اللحين ولا بعدين ..؟؟
رامــا : لالا ما أبغى اللحين أبغى أنـام و أرتـاح حدي تعبانـه ..!
ريم : هههههههه أوكي براحتك ..
**************************************************
"""التــوقعـــــــات """
وش نهاية سارونة ونواف ...؟؟
و لمـى و يوسف وش بيصير معاهـم ...؟؟
من هو الشخص اللي كان يقول (معقول حبيتها ولا اعجاب )..؟؟
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100043.png?t=1318046762


ALIGN]

كل الغلا
01-25-2013, 08:03 AM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100056.png?t=1318046793

...البــــــــارت الســـادس ...

لا اٍلــه اٍلا الله ...محمد رسـول الله ...

صباح يوم الجمعة أخر الأيام اجازة صحيت سارة على صراخ وجود : سااااااااارة يلا أصحي الساعة 9الصباح
سارة بنعاس : لسى بدري ...
وجود : يا هبلة اليوم الجمعة يعني بعد العصر رح نروح البيت
سارة تقوم بكسل : أووووف طيب طيب
دخلت الحمام (الله يكرمكم ) أخذت تنورة قصيرة لحد الركبة لونها أسود وبلوزة بيضاء عليها جاكيت أسود
ربطت شعرها ذيل حصان سوت ميك اب خفيف بلاشر وردي وقلوس وردي كحلت عيونها الرمادية اللي زادهـا جمال
وجود تبوسها في خدها : وااااااااو سارونة تجنني
سارة بأبتسامة واثقة : أعـرف ....!
وجود بوزت : يا شين الثقة الزيادة ...
سارة ضحكت :ههههههههههههههههههههه الله يرجك ان شاء الله
وجود بأستهبال : رح أقول لماما تزوجك أخووي نواف
سارة فاتحة فمها : لالالالالالالا معا نفسك سارونة ملكة الجمال تتزوج نواف الغبي
وجود : هههههههههههه أحسن تستاهلي أقول يلا يلا خلينا ننزل الكل يفطر وأنا و أنتي نثرثر هنا..!
سارة : أوتسي يلا .....
نزلو تحت كان الكل جالس على الطاولة الطعام ويفطر وكان الصمت هو سيد الموقف ...
سارة : أحـم أحـم ليييه ..! ما أحد يتكلم
أم خالد : يا بنت ما يصير أحد يتكلم في الأكل
وجود تهمس لسارة : أحسن تستاهلي واللحين شوفي وجههك اللوان من الأحراج
سارة بنفس الهمس : أسكوتي أنتي بلا ثرثرة زايدة ...وربي أنك ثرثارة
وجود بأبتسامة : أنا ثرثارة أحسن من زوجة أخووي (وتمد لسانها )
سارة أنحرجت وبنرفزة أ........(ما كملت كلمتها لأنو أمها قاطعتها وهي تقول )
أم خالد بعصبية : سارة وجود بلا ثرثرة عند الأكل ...!!
سارة + وجود : أوكي
**************************************************
نواف كان يكلم زوجتة اللي ما أحد يعرف أنو متزوج : لميس خلاص لا تبكي
لميس تبكي : نواف أنت لازم تجي لندن أنا محتاجتك ..!
نواف بضيقة : لا الـه الا الله محمد الرسول الله ...أنا مشغوول يا بنت
لميس : بس ولدي أحمد يبكي طول الوقت يقول وين بابا نواف وين بابا نواف ...حرام عليك اللي تسوية
نواف بتنهيده : ان شاء الله جاااي بكرة .....
لميس أرتاحت : لا تتأخر

لميس متزوجة نواف من سنتين (خلينا نرجع لعام *2010* )

لميس كانت جالسة على أحد مقاعد المستشفى اللي بـ لندن تبكي وتشهق أمـا نواف كان ينتظر صاحبة اللي كان بغرفة العمليات
قعد جنب لميس و ما أنتبه لوجودهـا كان كل همة صاحبة أحمد بعدهـا لاحظ أنو بكاء لميس بدأ يعلى أكثر و أكثر
نواف بضيقة : لو سمحتِ أختي أنتي تنتظرين أحد
لميس رفعت رأسها وصارت تشهق : أهئ أهئ ...بابا مـــات أنا وش أسوي من بعدهـ
نواف أنعجب بجمالها وقال بضيقة : قولي لا الـه الا الله ...الله يهديك أنتي ما عندك أهل ...!
لميس تهز رأسها بلا : لالا أنا ما عندي الا بابا ...!
نواف بأستغراب : حتى خال أو عم ..؟؟؟؟
هزت رأسهـا بمعنى أي ..
خرج الدكتور وملامح وجهه ما تبشر بالخير : انا لله وانا اليه راجعوان ..المريض أعطاكم عمرهـ
كانت سكين في قلب نواف كيف وهذا صاحبة من يوم الأبتدائي كانو معا بعض على الحلوة والمُرة
هذا صاحبي أحمد كيف يموت عقد حواجبه من كلمة يموت لالالا مو معقول أحمد يمووت وجلس شوية قال : لا الـه الا الله
أفتكر البنت اللي جنبه لف وما لقها وصار يدور بالممرات مثل المجنون وقال للدكتورة : لو سمحتي أختي شفتي بنت كانت جالسة هنا
الدكتورة : لا بابا ما في شوف ....
نواف بصراخ : كيف ما تعرفي وين هي ...؟؟؟
الدكتورة بخووف : بابا أنا كلام ما في شووف .؟؟
نواف بقهر : أوووووف عساك ما تشوفي ان شاء الله

خرج نواف من المستشفى وحالتة كل ما مر يوم تصير أسوأ من الثانية
بعد مرور شهر على الأحداث اللي صارت كان داخل نواف المطعم بـ لندن جلس على أحد المقاعد سمع صوت
: لو سمحت شنو تطلب .....؟؟
نواف كأنه سمع مثل هذا الصوت رفع رأسه و أنصدم بالبنت اللي أول شافها بالمستشفى قبل شهر
أمـا لميس لما شافت علامـات الصدمة في وجهه بدأت تفكر وين شفت هذا الشخص بعدين قالت بتردد : أنت
هز رأسـه بمعنى أي أنـا وهكذا من بعدهـا صاروا يحبوا بعض و بعدهـا أتزوجو من غير لا أحد يعرف وجابت لميس ولد أحمد
نواف اللي أختار الأسم على أسم صاحبةأحمد اللي مـات

لميس بنت حلوة جدا طيب لأبعد حدود عمرهـا (22)سنة شعرهـا أشقر طويل لحد ظهرهـا عيونها خضراء واسعة بشرتها بيضاء صافية
أمهـا كانت سعودية و أبوهـــا أمريكي ....!
**************************************************
لمى تكلم أسيل على الجوال : هااااي أسيل يا قلبي كيفك ؟؟؟
أسيل تضحك : ههههههههههههه و أنا أكثر تماام و أنتي .؟
لمى : الحمد لله بخير (وبخوف ) أسيل
أسيل : هــلا
لمى : بعد شهر زواجي من يوسف
أسيل بفرح : وااااااااااااااااو وناسة بجد (وبأستهبال ) أخيرا ً بتتزوجي وتفكينا منك ..!!
لمى : هههههههههههههه اِلا رح تشتاقُ لي
أسيل بأستغراب : اِلا صح ما قلتِ لي كيف غيرتي رأيك يا دووووبة
لمى : أخووي سعود أقنعني والحمد لله وافقت ...!
أسيل : أهـااا كوويس معا أنو أنا مستغربة كيف أقنعك و أنتي مرة عنيدة
لمى : سالفة طويلة أمممممممم أسمعي تعالي اليوم البيت مشتاقة لك ِ
أسيل : أوكـي اِن شاء الله جاية ...........
**************************************************
كان بالمستشفى تعبان مرة دخلت الدكتورة مي لما شافته أبتسمت وقالت : دكتور وسام
وسام رفع رأسه : هـلا
الدكتورة مي : فيك شي ..
وسام : لا بس شوي تعبان رأسي مصدع
الدكتورة مي : أهـااا سلامتك ...تحب أعطيك بندول
وسام بأبتسامة : أيوه الله لا يهينك ...!!
مي : ان شاء الله (فتحت شنطتها دورت على البندول و أعطته وسام )
وسام : مشكورة دكتورة مي
مي : العفوا ...!
الدكتورة مي تحب وسام ومو بس تحبه تعشقه وتمووت فيه بس ما تبين عمرهـا (27) سنة اكبر من وسام بسنة مو مرة حلوة سمراء عيونهـاسوداء
شعرهـا أسود طويل طيوبة بس الشي اللي تبغاهـ لازم تحصل عليه وهي مرة عندهـا أمل أنهـا تأخذ وسام
أما بالنسبة لوسام عادي بالنسبة له يعتبرهـا مثل أخته الكبيرة
**************************************************
نرجع للمى و أسيل وصلت أسيل لبيت لمى من بعد ما سلمت على أم سعود دخلو الغرفة

جلست أسيل على الكرسي : وااااااهـ أحس نفسي متكسرة
لمى : و أنا والله هذي الأيام ما أدري وش فيني أحس نفسي صرت كسلانة مرة
أسيل : مي تو
لمى تقدم لأسيل عصير فراولة وهي تقول : اِلا صحيح وش صار على رامـــا ..؟؟
أسيل بتوتر : هـاه ..مـا أدري عنها
لمى : الله يعينها ذي البنت أحس أنو فيها شي
أسيل بضيقة : خلاص لمووي غيري السالفة ان شاء الله خير ...
لمى : على راحتك ..!
أسيل : لمى أممممم وين الحمام (الله يكرمكم )
لمى بكسل : شوفيه برا ...
أسيل : بلا كسل قومي علميني ووين ترى أخاف بيتكم كبير ما شاء الله ..؟؟
لمى بكسل : ما أبغى أحس نفسي تعبانة ومكسلة حيييييييل
أسيل : ههههههههههههه وربي أحنا حالة
خرجت أسيل من الغرفة وهي تدعي أنها ما تقابل أحد سمعت صوت من الغرفة اللي قريبة من غرفة لمى بشووي

سعود : ههههههههههههههههه فديتك أحبك يارا ...أوكي باي ..معا السلامة ....خلاص باي حبي
أسيل (كأني سمعت قبل هذا الصوت يالله مو معقول يكون هو لالالا مو هو يمكن نفس الصوت )
أنفتح الباب أما أسيل بلعت ريقها (يالله ياليتني رحت وش بيصير اللحين )
سعود بأستغراب وبنفس الوقت أعجب بجمالها ويصفر : وربي أنك خطييييييييرة ...!
أسيل تأكدت 100% أنو هو نفس الشخص اللي قابلته أول بالسوق وبنرفزة : بلا وقحاهـ
سعود ضحك : هههههههههههاااااااي اللحين من الوقح أنا واِلا أنتي ..
أسيل بخووف وبفس الوقت بقووة : طبعـا أنت أجل أنـا
سعود بأبتسامة سخرية : جاية تسمعي من الباب وتقول أنا الوقح يا قليلة الأدب ..
أسيل عصبت : و أنت يا وقح تغازل بنات خلق الله في الأسواق
سعود عقد حواجبه : من أنتي ...!
أسيل بعصبية وبتهور : أنا البنت اللي أول طلبت رقمها في السوق في أول الظهر أتذكرتها ولا حاب أذكرك فيها
سعود جلس شوي بعدين أبتسم أبتسامة سخرية ويقلدهـا : أنا عندي لسان من قبل ما تتكلم يا حثالة
أسيل : أوووووف وربي لتشوووف اللحين رح أقول لصاحبتي لمى أنك صاايع بدرجة أولى
سعود : ههههههههااااااااي اللحين رح تشوفي (وبصراخ ) بعدي عني وش تبغي أنتي ما أحبك
أفهميها حرااام عليك تخوني صاحبتك تجين عند رجال غريب وتقولي أحبك
ما سمعو اللي صوت لمى وهي تقول بصراخ : أســيــل ..
أسيل لفت عليها وبخووف وبرجفة : لمى ..لمى ترى هو يكذب
سعود : شوفي صاحبتك ذي القليلة الأدب ...
أسيل تبكي وببراءة تهز رأسها بلا : لالالا لمى لا تصدقيه ..
لمى بصراخ تقاطعها : أطلعي من البيت ما أبغى أسمع منك ولا كلمة لا أنتي صاحبتي ولا أعرفها

**************************************************
رجع البيت تعبان مرة ومتضايق حييل دق الباب على غرفة أخته ريم فتحت رامـــا الباب ولما شافهـا أنعجب بالفستان اللي كانت لابسته
كانت لابسة فستان أحمر لفوق الركبة كان عليها جناااان بتصميم تركي ومسوية شعرهـا الأشقر فير بطريقة حلوة
وميك أب خفيف بلاشر وردي وقلوس أحمر وكحلت عيونها الزرقاء اللي زادهـا جاذبية وتألق
نزلت رأسها بخجل وقالت بتوتر : وســ ـ ـ ـ ـام
وسام لسى مصدوم من شكلها كان يشوفها من فوق لتحت لاحظ خجلها وقاال بتوتر و أرتباك باين : و وين ريـ ـم ..!
رامـــا : بالحمـ ـام (الله يكرمكم )
************************************************** *
...و أنتظروني بالبــــارت الجــاي ...
...التــــــوقعــــــــــات ...

وش بيصير بين لمى و أسيل وهل بيتصالحوا من بعد الحادث ..؟؟
ورامـــــا و و ســام ...؟؟
ونواف هل بيسافر الى لميس ولا لا ..؟؟
واذا سافر وش بيصير ..؟؟
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100056.png?t=1318046793

كل الغلا
01-25-2013, 08:12 AM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100053.png?t=1318046785

{{ البـــــــارت الســـابــــع }}

في صبـــاح يـوم السبت الكل كان مستعد للمدارس بس أسيل اللي كانت تبكي وهي تفتكر أخر يوم صار لها معا لمى
أم أسيل بحزن : يا بنتي قولي لي ليييه ..! تبكي
أسيل تمسح دموعها : ماما ما فيني شي بس شوي تعبانه
أم أسيل : سلامتك تحبي أكلم خالك شايع يوديك المستشفى ..!
أسيل تهز رأسها : لا ما أبغى اللحين رح أطيب بأذن الله
أم أسيل : رح تروحي المدرسة ولا لا ..؟؟
أسيل : لا مامي ما رح أروح تعبانة حدي أبغى أرتاح ....!
أم أسيل : براحتك يا قلبي
**************************************************
في المدرسة دخلت وجود وجلست على الأرض بتعب معاها نوم مرة مالهـا نفس مدارس
دخلت سارة ونفس الشي معاها نوم جلست جنب وجود وقالت بكسل : صباح الخير
وجود بنوم : صباح الكسل والنوم
سارة ضحكت من غير نفس : ههههههههههه ما أدري وش فينا هذي الأيام
وجود : أووووف لسى ما دق جرس الحصة الأولى متى يدق ونرجع البيت ونرتاح من الهم
سارة : حسستيني أنو بعد الحصة الأولى نرجع البيت لا يا حبيبتي لسى فيه حصة أولى وثانية وثالثة ورابع وخامسة وسادسة وسابعة
وجود : يا شيخااا لا تذكريني بس ....!!
سارة أفتكرت شي : اِلا صحيح وين أسيل ولمى ورامــا من عادتهم يجوُا بدري غريبة اليوم
وجود بعدم أهتمام : مـا أدري ووينهم شكلهم نايمين بالبيت الله يهنيهم
سارة : أ.........ما كملت كلمتها لأنو الجرس دق (ترررررررررررن )
ودخلو الفصل من أول ما دخلو شافوا الأبلة معاها أوراق
سارة فاتحة عيونها : أبلة هالة وش ذي الأوراق
أبلة هالة بأبتسامة : أوراق الأختبار .............!!
وجود بسرعة : لا يا أبلة ما يصير ....
أبلة هالة بأستغراب : وش اللي ما يصير
سارة : يا أبلة أنتي ما قلتي لنا أنو عندنا أختبار ....!!
أبلة هالة بأبتسامة سخرية : كيفي أحدد الأختبار وقت ما أبغى ...ويالله أرجعو مكانكم بسرعة
جلسوا مكانهم متنرفزين من الأبلة ......<<< دايمًا تصير معاي زي كذا
الأبلة بصوت عالي وبأبتسامة سخرية : بنات اليوم عندكم أختبار ........!!
البنات بخووف : لالالالالالا يا أبلة ما قلتي لنا
أبلة هالة : كيفي أحدد الأختبـار وقت ما أبغى ...
**************************************************
في بيت لمى كانت جالسة ودموعها ما وقفت عن البكاء ...كيف تسوين فيني زي كذا حرام عليك
أنتي أكثر وحدة وثقت فيها معقول ...!يكون الغلط من أخووي سعود لالالالالا كيف أخووي يغلط
قطع أفكارهـا دخول سعود لما شافها أتقطع قلبه وقال بهدوء : لمى
لمى تمسح دموعها : هلا أخووي تفضل
جلس سعود جنبها وصار يمسح على شعرهـا : لا تزعلي للي صار أمس هي كذا الحياة دايمَا ننصدم بأشخاص كنا واثقين فيهم <<< يا كذاب
لمى بقهر : بس اللي قهرني أكثر أنها تقول أنو الغلط منك ...!
سعود : لا تصدقيها هي تضحك عليك تفكر أنها اذا قالت كذا رح تصدقيها
لمى تهز رأسها بمعني أيوه : أنا خلاص ما رح أكلمها أبدا ....!
سعود بضيقة يحس أنو اللي سواهـ غلط قام وخرج برا الغرفة متضايق حييل
رن جوال لمى شافت المتصل يوسف ما ردت عليه لأنه يعرف أنو هي اللحين بالمدرسة
**************************************************
...الساعة 6 الفجر في بيت أبو وسام وبالتحديد بغرفة رامـــا ...
ريم : رورو يلا قومي ما تبغي تروحي المدرسة
رامـــا بكسل : لا ما أبغى أروح اليوم تعبانة خليها بكرة ...!!
ريم : أوكـي يا قلبي على راحتك ....
رامـــا : أذن الفجـر ..!
ريم : أيوه يلا قومي صلي الفجر ونامي أوكي حياتي
رامـــا : أوكـي
خرجت ريم من غرفة رامــا ورامــا دخلت الحمام (الله يكرمكم ) توضأت وصلت السنة والفجر
وقرأت ما ورد من القران الكريم وحست براحة غير عن الأيام اللي مضت جلست تفكر كيف كانت وكيف صارت
حست أنها جوعانة مرة نزلت تحت سوت لها ساندوشت بالجبن وعصير فراولة جلست على الطاولة الصغيرة اللي في المطبخ
وتأكل بهدؤء ما حست بنفسها اللي وهي خلصت الساندوشت بعدهـا جلست شووي ونامت على الطاولة جالسة على الكرسي
وحاطة رأسها على الطاولة ..........................!!
**************************************************
""""" فـــي الشــركـة """""

نواف يكلم أبوه : يبه أنا اليوم مسافر أمريكا
أبو نواف عقد جواجبه : خير يا ولدي
نواف أتوتر : هاه لا يبه بس أحتاج هذي الأيام الى راحة اذا ما عندك ما نع
أبو نواف : قلت لأمك و أنا أبوك ...........!
نواف : لا يا يبه ما يحتاج أقول هي كلها أسبوع وراجع ان شاء الله
أبو نواف : الله معاك يا ولدي ...وان شاء الله أنا أقول للوالدة
نواف يبوس رأس ويد أبوهـ : تسلم
أبو نواف أبتسم : الله يسلمك
**************************************************

في الحصة الثالثة في فصل وجود وسارونة كان عليهم فراغ ما عندهم أبلة
وجود أفتكرت شي : صحيح نسيت أقول لك ...
سارة : قولي وش فيه ....؟؟؟
وجود بأبتسامة : أخووي نواف اليوم بيسافر أمريكا
سارة نغز قلبها من أسم نواف وبتوتر : خير ان شاء الله وش فيه
وجود : ما أدري يقول يبغى يرتاح نفسيا
سارة عقدت حواجبها : لييه ..!
وجود : يووووه يا كثر أسألتك سارونة ..!!
سارة : أوكـي طيب أنسي ...
**************************************************
حس بتعب خرج من المسجد وصل البيت وكان رأسه مصدع حييل دخل الغرفة و أنسدح على السرير بتعب
رن جواله ورد بتعب : الــو .......!
مي : مرحبا دكتور وسام ............
وسام بأبتسامة : أهلا مي أخبارك ....؟؟
مي : تمام والحمد لله .... أنت أخبارك ....؟؟
وسام بتنهيده : الحمد لله على كل حال
مي : خير ليكون لسى الصداع ما راح ......
وسام : أيوه لسى أحس نفسي بنتحر من كثر الصداع .......
مي بخووف وبسرعة : بسم الله عليك لا تقوول كذا
وسام دق قلبه على كلمتها بعدين أبتسم وقال : معا السلامة تامرني بشي ..؟
مي بأبتسامة : لا سلامتك ...
قفلت مي من وسام ووسام حس نفسه جوعان نزل تحت دخل المطبخ و أتفأجأ بالملاك اللي نايم على طاولة المطبخ
قرب منها وكل مرة يقرب منها تزداد دقات قلبه همس في أذنها : رامـــا ....رامــا
رامـــا ببراءة وبصوتها الناعم : همممممممممم
مسح على شعرهـا بخفة وصار يهزهـا بهدوء : رامــا ...يلا قومي ما يصير تنامي بالمطبخ
فتحت عيونها بهدوء لما شافته دق قلبها وقالت بسرعة وخووف : وين أنـا
وسام أبتسم : لا تخافي ...أنتي نايمة بالمطبخ .....

رامــا بهمس : وسام
وسام نزل عيونه ما قدر يقاوم جاذبيتها كانت لابسة بجامه نوم فوشي
رامــا حست فيه وخرجت من المطبخ دخلت الغرفة حقتها ونامت
**************************************************
في الظهر لما رجعت وجود البيت حست نفسها نشيطة غير عن الأيام اللي فاتت فتحت الشات وكان أسمها (gogo)
وكان في شخص أسموا (عبووود ) طلب منها أنها تكمله على الخاص وهي ما رفضت أبدا

(gogo) : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(عبووود) : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
(gogo) : أخبارك ...؟؟
(عبووود) : تمام والحمد لله ...وأنتي ..؟؟
(gogo) : دوم ان شاء الله ...أنا تمام والحمد لله ..
(عبووود ) : تدوم أنفاسك .......وش أسمك
(gogo) : أسمي وجود ...و أنت ...؟؟
(عبووود ) : أنا عبد الله ...عاشت الأسامي
(gogo) : تسلم ................!!
(عبووود ) : يسلمك ربي ...كم عمرك ...
(gogo)(أوووف بس يسأل ) : 16 سنة .........!!
(عبووود ) : أوووهـ لساتك صغيرونه ........
(gogo) : عارفة ......و أنت كم عمرك ....
(عبووود ) : 25 سنة
(gogo) : العمر كله ........!
(عبووود) : أنت من وين ...
(gogo)(يا كثر أسألته أووف ) : أنا سعودية من جدة
(عبووود ): حي الله أهلا جدة ....أنا من الرياض
(gogo): أهـااااا ....أوكـي باي
(عبووود) : طيب بعدين أدخلي أوكي .....!
(gogo) : أوكـي ان شاء الله .......
(عبووود ) : الله معاك ......
قفلت الشات أنسدحت على السرير حست بتعب جلست تفكر وتفكر وتفكر وتفكر لحد ما نامت ............!
**************************************************
...فــي الــريــاض ...
عبد الله كان جالس معا صاحبة صقر في ستار بكس
عبد الله ضحك : هههههههههههههه صقر بسك حركات بزران
صقر : هههههههه وربي بعض الشباب اللي هنا يرفعون الضغط
عبد الله : أقول وش رأيك نقوم من هنا .... ترى مليت ....!
صقر : يلا أمشى خلينا نروح البيت
(عبد الله + صقر = ساكنين في بيت واحد )

عبد الله شخصية قووية جدا واثق من نفسه لأبعد حدود عمرهـ (25) سنة هو اللي كلم جوجو اللي هي وجود أسمر وعيونه كبار واسعة سوداء
شعرهـ طويل لونه أسود يشتغل في أحد شركات الرياض هو كان في دار الأيتام بس لما صار عمرهـ 20 سنة أخذهـ أبو عبد الله قبل
ما يمووت يعني أتبناهـ...........!!
صقر شخصية مضحكة جدا جدا جدا عادي أسمر وعيونه سوداء شعرهـ أسود عمرهـ (26) سنة يشتغل معا عبد الله
**************************************************
اِنتهـــــــاء البـــــــارت
***التــوقعــــــات***
وش بيصير لنواف ....؟؟
ولمى و أسيل تتوقعون رح يتصالحوا ولا لا .....؟؟
وعبدالله رح يكون شخصية مهمة في أحداث الرواية ولا لا .....؟؟
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100053.png?t=1318046785

رحيل المشاعر
01-25-2013, 08:12 AM
رووعه مشا الله
ربي يعطيك العاافيه
ويسلم ديااتك
اروع تقيييييييييييم

كل الغلا
01-25-2013, 08:21 AM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100048.png?t=1318046774

{{{{{البــــــــارت الثـــــــامـــن }}}}}

ياليتني داري وأعرف الغيب = باحساس نفسك وإيش طاريها
كلمة أحبك قلتها بالطيب = لا قلتها بالطيب وإيش فيها
ترى الخجل يا صاحبي تعذيب = يحرم قلوب الحب غاليها
يثر على سير الغلا ويصيب = خواطر العشاق ينسيها
مافي الي من قلتها لي عيب = العيب والله لا تغبيها
حياة مخلـوق بـلا ترتيـب = مـا تستـوي فيهـا معانيهـا

لمى بعصبية : أسيل لا تنرفزيني ...........
أسيل تبكي : أهئ أهئ ...صدقيني يا لمى أنو مالي ذنب باللي صار وربي هذي كذبة من أخووك
لمى بصراخ : يا حيوانه يا حقيرة لا تتبلين على أخووي
أسيل : لمى أسمعيني الله يخليك ...على شان خاطري أسمعيني
لمى بنفس العصبية : ما أبغى أسمع شي ...(وبتهديد) وربي شفتي كلمة وربي لو دقيتي مرة ثانية لتشوفي شي ما عمرك شفتيه ....!
أسيل تمسح دموعها : الله يهديك ...يا لمى ...معا السلامة ..
قفلت أسيل من لمى وهي تبكي على سريرهـا دخل عليها عمها شايع
شايع : أسيل يا بنتي وش فيك .......صاير لك شي ...!
أسيل تمسح دموعها : لا عمي سلامتك ما فيني اِلا العافية بس شووي تعبانة ...
شايع بخووف : وش هو يا بنتي أوديك المستشفى ...
أسيل تهز رأسها بمعنى لا : لا عمي اللحين رح أخذ دواء وان شاء الله أتحسن
شايع يمسح شعرها ويبتسم : طيب ان شاء الله ...اذا حاسة نفسك تعبانة قولي لي عشان أوديك المستشفى أوكي
أسيل : أوكـي ان شاء الله
*************************************************
الساعة 10 الليل ....وصل نواف لندن و أتجهه على طوول للفندق لما دخل الفندق ما سمع صوت
نواف بهمس : لميس .......لميس
دخل الغرفة لقاها جالسة على الأرض وتبكي قرب منها وحضنها أما هي ما صدقت وحضنته وصارت تبكي معاهـ
لميس تبكي : ليش أهئ أهئ ....ليش تأخرت مشتاقة لك حييل
نواف يمسك وجهها بيدهـ وقال بحزن : أسف لميس ...أسف سامحيني
لميس تمسح دموعها وتبتسم : خلاص مسامحتك ...ما تبغى تشووف ولدك أحمد
نواف لمعت عيونه شوق : وينه .....؟؟؟؟
لميس تأشر على سرير فاضي وتبتسم : هناك .......
نواف بأستغراب : وينوا ........
لميس بأبتسامة : حبيبي ما تشووفه (وتأشر على السرير اللي ما كان فيه أحد )
نواف ضحك يفكرها تمزح : ههههههههه يا قلبي ووينوا ترى جننتيني
دق البـاب فتح نواف الباب وكان شخص حدود عمره في الثلاثينات لما شاف نواف أبتسم وقال : مين أنت ؟؟
نواف بأستغراب : أنا نواف .......
الشخص بحزن : عارف بس أنت وش تقرب للميس ...!
نواف أستغرب لأنو لميس زوجته وكيف عرف هذا الرجال أنو زوجته أسمها لميس وأبتسم وهو يقول : زوجتي ..
الشخص بحزن : اِنا لله واِنا اليه راجعون ....يا ولدي ...ولدك مـــــات
كانت مثل السكين اللي تغرز بقلب نواف ما كان مصدق أحمد ...أحمد ..مــات صرخ وهو ما يصدق : كذاب أحمد ما ماااااااات
الشخص بدأت دموعه تنزل : الله يصلحك يا ولدي ...أستهدي بالله هذا قضاء الله وقدرة
نواف بصراخ ينزل على الأرض ودموعه ما وقفت : لالالا مستحيييل ولدي يموووت
لميس جاءت تجري وقالت وهو مستغربة من المنظر اللي قدامها : نواف وش فيه ...لييه كذا أنت ..
نواف يمسكها وبصراخ : أحمد ولدي ماااااات ......تعرفي وش يعني مااات
لميس تضم نفسها وهي تبتسم : لا أحمد ما مات أحمد ولدي هنا نايم أوووش لا تصحووهـ
الشخص : حسبي الله ونعم الوكيل ....لا الـه الا الله محمد رسول الله
لميس تنزل دموعها وتبكي : أحمد ماااات لالالالا ما ني مصدقة
نواف بصراخ : لييييش مــات ..........
ما كمل كلمته لأنو لميس أغمى عليها واخر كلمة نطقتها : أحمد ..أحمد أحمد..............
**************************************************
سارة صحيت من النوم مفزوعة دق قلبها : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وش ذا الكابوس
لا الـه الا الله أستغفر الله ....الله أكبر ....أعوذ بالله من الشيطان الرجيم صارت ترجف رجف مو طبيعي من الكابوس اللي شافته
خرجت من الغرفة دخلت المطبخ شربت موية وقالت : بسم الله الرحمن الرحيم
نزلت بهدوء في الصالة فتحت التليفون ودقت على وجود ما سمعت رد اِلا من بعد المكالمة الثانية
وجود بكسل : سارة
سارة بخووف : وجود كيفك ........؟؟
وجود بأستغراب وبنعاس : سارة أنقلعي عني اللحين تدقي علي في الليل وتقولي لي كيفك ..أبغى أنام
سارة بجدية : وجود بطلي نووم لا تصيري دجاجة بس تنوومي ...أسمعي بقوول لك شي
وجود بخووف من جدية سارونة : خير ان شاء الله بديت أخاف ...!
سارة ضحكت : هههههههههه ما ابغى أقول لك بس كنت ابغاك تتكلمي معاي لأني أخاف
وجود : سارونة بلا هبل ...قولي الصراحة وش بغيتي
سارة بتوتر : كيف نواف ...أقصد رجع البيت ..ولا لا ....؟؟
وجود : لا رح يرجع بعد أسبوع بأذن الله .........!!
سارة : لالالالالا ليش كذا يعني رح يطوول مرة .......!
وجود بضحكة : هههههههههههه أشتقتي له مو كذا ....
سارة : لا بس ابغى انتقم على اللي سواهـ فيني يوم الجمعة أخر أيام الاِجازة
وجود بنعاس : طيب طيب أنتقمي اذا رجع ...اللحين يلا بااي معاي نوم
سارة بطفش : اووووف طيب طيب يلا باي ...
**************************************************
عند رامـــا الساعة 3 الليل كانت جالسة في البلكونة وعيونها على القمر ودموعها تنزل بحزن فتحت الدفتر وكتبت

*** أبي ***
حبي لك يكبر وينمو مع كل حرف وكلمه تسمعها اذني منك...
حبك لي...كاللهب اشعل جوارحي في صحراء ذاتي...
فيزداد حنيني اليك وشوقي اليك...!
اريدك بجانبي دائما...عندما تركتني ورحلت...بحثت عنك..احتجت اليك كثيرا..
مرت علي الليالي ثقيله..سوداء مظلمه..
اخبئ راسي في ردائك اثناء شوقي اليك..
هنا فقط..
ابكي متألمه..احدثك بكلمات عتاب وشكوى...
لماذا رحلت...؟!!بدوني...؟!!
اسمع انفاسك..اشتم رائحة عطرك..اغفو على همساتك..
عد الي...
عد الي قبل ان يغتالني الفراق..
عد الي قبل ان تضعف قوتي ويقوى وهني...
عد الي..
فأنا بدونك كالمركب التي تكسرت مجادفه...
عد الي..
عد الي الان واجبني
لماذا رحـلـت بــدونـي
صارت تبكي بحزن وما كانت تعرف أنو في شخص يسمعها من وراء الباب
**************************************************
في صبـاح يوم الأحـد في المـدرسة في الفسحـة
رامــا بتعب : كنت تعبانة ..عشان كذا كنت غايبة ............!!
سارة أرتاحت : أها طيب سلامتك ...أممممممم كيف أبووك ..؟؟؟
وجود بأبتسامة : أي صح كيف ...أبوك ..عساهـ بخيـر
رامــا بتوتر : هاه لا ...الحمد لله بخير
سارة بأبتسامة : الحمد لله .........
وجود بأستغراب : غريبة ليييه ..! لمى وأسيل غايبين يومين
سارة بضحك : متفقين علينا ..ههههههههههههههههههههه
رامــا : أنا رح أروح أجلس هناك ..أوكـي
وجود تضربها بخفيف : تعالي معانا أحلى ..نستهبل على البنات ...!
سارة : أيوه ..ليش ما تجي معانا ..رح تملي اذا جلستي هناك .؟
رامــا بأبتسامة جذابة : لا لا هنا أرتاح ..اِن شاء الله ....وبعدين أنا مالي نفس أمشي
سارة : أوكـي يا قلبي ....براحتك
وجود : براحتك ....!
جلست رامــا على أحد المقاعد وبدأت تذكر موقف أمس بالليل لما كانت تمسح دموعها خرجت من الغرفة
شافت وسام كان يتسمع من وراء الباب أتقطع قلبه لما سمعها تبكي وأتفاجأ أنها فتحت الباب وشافته
وسام بتوتر : ....رامـــا ..كيفك ان شاء الله بخير .........!
رامـــا بحزن : تمام الحمد لله ....
وسام رفع وجهه ولاحظ حزنها وقال بحزن : ليييه ..! كنتِ تبكي
رامــــا بكذب : ما كنت أبكي ِ ....
وسام قرب منها وبحزن : متـأكدة ...!
رامـــا منزلة رأسها : أيوه متأكدة ( ما حست اِلا باليد اللي رفعت وجهها وشافت كل دموعها )
وسام يمسح دموعها : ليييه ..! تبكي ...
رامـــا بحروف متقطعة من البكاء : أ تـ ر كـ ـنـ ي
تركها ودخل غرفته
نرجع للواقع اللحين بالمدرسة جاءت بتول جلست بجنب رامــا وقالت وهي مبتسمة : وش فيك ...!
رامــا قامت من الكرسي وما ردت عليها
******************************************
كان جالس على البحر يحس نفسه أنه غلطان بكل شي سواهـ ....أيه صحيح هو غلطان ...كيف ما يكون غلطان
وهو اللي فرق بين أخته وصديقة ّ أخته ...هو خاين ..ضحك على بنات كثيرين ....قطع حبل أفكـارة رن الجوال وكانت يارا
سعود : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يارا بأستغراب من صوت سعود المهوم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...خير حبيبي وش فيك
سعود بضيقة : ما فيني شي ...بس شووي تعبان ....!
يارا بخووف : خير حبيبي وش فيك ........
سعود : رأسي مصدع ....يلا تبغين شي
يارا : لا سلامتك ..معا السلامة ..
سعود بأبتسامة هادئه : الله معاك ..........
لما قفل من يارا وصل لو مسج من لمى فتح الرسالة وكانت ...........!
لك وحدك يا أخي أبعث هذه الرسالة
ممزوجة بالحب مكللة بالصدق مكللة بالوفاء
فأفتح مغاليق قلبك وارعيني سمعك حتى أهمس
في أذنك من يحترمك على قدر طاعتك لربك ويخشى عليك كخشيته على نفسه
عصب وصرخ باقوى ما عندهـ : أنـا حـقـيــر .........!
**************************************************
في العصر عند أسيل لما دقت عليها رامــــا .......................
رامـــا : أسيل ليييه ...غايبة اليوم بالمدرسة ...!
أسيل تمسح دموعها بسرعة وتقول : شوي تعبانه ..
رامـــا بأستغراب من صوت أسيل وببراءة : أهـاا طيب ..لا تغيبي مرة ثانية ..جوجووسارونة سألوني أسئلة كثيرة وأنا ما قدرت أجاوبهم عليها كذبت
أسيل أبتسمت من بين دموعها : ان شاء الله بكرة الأثنين ..جاية .أمممممممممم قلتي لهم أنو أبووك مات الله يرحمه
رامـــا بحزن أتغير صوتها : لا قلت الحمد لله بخييير ......!
أسيل : أها طيب ...يلا تبغين شي يا قلبي .....
رامــا : لا سلامتك ....مع السلامة
لما قفلت من رامـــا جلست شوي بعدين دق الباب دخل عمها شايع بأبتسامة : كيفك يا بنتي ..؟؟
أسيل بأبتسامة : الحمد لله بخييير ........
شايع بأبتسامة : الحمد لله ...يلا يا بنتي ما تبغي تخرجي الصالة أمك تنتظرك ..
أسيل بأستغراب : أيوه اللحين رح أخرج
خرجت أسيل معا عمها شايع وأتفأجـأت بـ........................................
**************************************************
### أنتهـــــاء البـــــــارت ###
^^^التــوقعــات ^^^
وش هي المفأجأة اللي شافتها أسيل .....؟؟؟
وهل رح يتصالحوا أسيل + لمى .....؟؟؟
ونواف وش بيصير معاهـ .....؟؟؟
توقعاتكم للكل (لمى + أسيل + سارة + وجود ).....؟؟؟
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100048.png?t=1318046774

كل الغلا
01-25-2013, 08:24 AM
رووعه مشا الله
ربي يعطيك العاافيه
ويسلم ديااتك
اروع تقيييييييييييم
http://dc01.arabsh.com/i/00189/dscuu62jrkbl.gif
يااهلا والله برحووله منورهـ قلبي
يسلمو ع الرد الجميل و التقييم
يعطيك العاافيه حبيبتي

كل الغلا
01-25-2013, 08:34 AM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100050.png?t=1318046780

&&&البــــــــارت التــاســـــع &&&


خرجت أسيل معا عمها شايع وأتفأجـأت بـسيرين وهنا أسيل بصوت عالي فرحانه : سيرين (وحضنتها )
سيرين : وحشتيني يا دووبااااا
أسيل بأبتسامة : و أنا أكثر ....كيفك .؟؟
سيرين : تمام الحمد لله ...
أم أسيل تكلم شايع : نسيونا الأخوات ........؟
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
سيرين بثقة : أكيد رح تنساكم في سيرين...!
أسيل : ههههههه يا زين الثقة
شايع : يلا عن أذنكم أنا رايح ....
أم أسيل :لسى بدري ....
أسيل : يب عمو لسى بدري على الأقل خلينا نتعشاء معا بعض
شايع : لا الحمد لله ....أنا مشغول يلا باي عندي شغل ...
سيرين : الله معاك ....معا السلامة
شايع ضحك : هههههههههه سيرين تبغى الفكة مني ...!
سيرين : ههههههه لا محشومة ...بس عمتي وأسيل حاولوا فيك ورفضت يعني أنا اذا قلت رح يغير شي
شايع : ههههههههههه طيب يلا باي
الكل : الله معاك
************************************************** ********************
في لندن بالتحديد بالمستشفى .....جالس على الكرسي ينتظر خروج الدكتور وأخير خرج الدكتور مبتسم : الحمد لله ما فيها اٍلا العافية بس لازم تبعد
عن الشي اللي يضايقها ..........!
نواف أرتاح : الحمد لله ...اٍن شاء الله ....
الدكتور كان عربي : يلا وزي ما وصيتك لازم ترتاح ...........!
نواف : ان شاء الله دكتور ....أقدر أشوفها اللحين
الدكتور : أي تفضل حياك ..بس لا تطوول ...ولا تضايقها
نواف : ان شاء الله ........
دخل نواف الغرفة وشاف لميس منزلة رأسها رفعت رأسها لنواف وأبتسمت وقالت : نواف حبيبي وين ولدي ...؟
نواف توتر : هـاه ولدك ...في البيت
لميس بأبتسامة : مرة مشتاقة له حييييييل (وبدأت دموعها تنزل ) ولدي مـات مو كذا ...ليش أعيش نفسي في
وهم وأنا عارفة من البداية أنو ولدي مات (وصارت تبكي بجنوون وتشد شعرهـا دخل الدكتور مفزوع )
الدكتور بصراخ : يا دكتورة ....دكتورة ...(يكلم نواف ) أنت أطلع برا بسرعة .....!
نواف مصدوم من الموقف : هــاهـ .........
الدكتور : أطلع برا بسرعة
خرج نواف وكان يسمع صراخ زوجته لميس وهي تقول : جيبولي لدي حرام عليكم تأخذوهـ مني أبغى ولدي (وبدأ يخفض صوتها لأنهم أعطوها منوم
خرج الدكتور وهو متضايق قال : اللحين رح تتنوم عندنا لمدة 4 أيام ..لازم تأخذ راحة ..هي عندهـا أنهيار عصبي
نواف بتوتر : ان شاء الله
الدكتور : تقدر تروح اللحين ...اذا صار شي لا قدر الله ..رح نتصل عليك
نواف : أوكـي ...اِن شاء الله
خرج نواف من المستشفى وهو متضايق حييل من نفسوُ كيف تركها سنة ما سأل عن أخبارهـا ولا على أخبار ولده فتح باب السيارة
وبأسرع ما عندهـ توجهه للبحـر .........
************************************************** *********************
يوم الأثنين في المدرسة في الحصة الرابعة في فصل أسيل لمى كل وحدة مطنشة الثانية وما كان عندهم أبلة يعني (فراغ)
لمى تكلم رامــا : كيفك رورو ...كيف الوالد ..........!
رامـــا بحزن مو باين : الحمد لله بخيير .......
لمى بأبتسامة : مرة خوفتينا عليك .......كيف مرت أبوك ان شاء الله تمام ...!
أسيل قاطعت لمى عشان ما تبغى تجرح رامــا وقالت : رورو يا قلبي اليوم تعالي البيت حقي ..
لمى بعصبية : هبلة انتي ما تشوفيني جالسة أكلمها مين سمح لك تقاطعيني أساسا مين انتي
رامـــا بخوووف : لمى وش فيك ...أسيل ..بنات ش فيكم ...؟؟
أسيل : أحترمي نفسك يا لمى ولا رح تشوفي شي عمرك ما شفتيه ....!
لمى بأستهبال : أرحميني .....
أسيل صرخت بقهر وظلم : أحترمي نفسك يا لمى ...بلأول روحي شوفي أخووك اللي كل بنات خلق الله يغازلهم
لمى تهز رأسها بمعنى لا : كذابة أنتي ...تبغي تفرقي بيني بين اخوووي
أسيل بأبتسامة سخرية : مسكينة مسكينة ....مرة تحزنيني ما تعرفي شي عن أخووك .......
وقامت خرجت برا الفصل وجري على الحمام (الله يكرمكم )
************************************************** ***********************
كان نايم على رمال البحر تعبان متضايق من اللي سواهـ في لميس كل هذا كان بسببه اِي صحيح بسببه اتذكر شي وفتح عيونه على طول كيف مات ولدي ...........!
شاف ولد صغير يلعب بالرمل أبتسم نواف على براءة الولد وأتذكر ولدهـ زعل لأنه ما كان يهتم بولدة وزوجته ..........!
*************************************
في الفسحة بالمدرسة جلس الكل على الأرض كالعادة بس هذي المرة ما في أسيل كانت بالحمام (الله يكرمكم)
وجود : لموووووووووي .....
لمى : ههههههههه أخباركم حبايبي ....
سارة تفكر في نواف : الحمد لله بخير وأنتي سلامات ليييه ..! غايبة أمس
لمى بأبتسامة : كنت تعبانة ......!
رامـــا : غريبة وين أسيل .؟
سارة : أيوه ..صح وينها ....
لمى : ما عليك منها ...يمكن في الحمام (الله يكرمكم )
رامــا أتذكرت شي : لمى وش المشاكل اللي اليوم صارت بينك وبين أسيل
لمى أتفشلت : هاه ما في شي ..كنا نمزح
سارة : وش فيه ...وأي مشاكل ...!
وجود بحماس : وااااو مشاكل بين مين ومين ..؟
لمى قامت وبعصبية : خلاص ..أول شي كلموهـا وبعدين تعالوا أحكموا .........!
سارة : بسم الله ..وش قلنا أحنا (تكلم رامــا ) رورو يا قلبي قولي لنا وش صار من البداية .....
رامــا : طيب ان شاء الله ...(وقالت لهم كل السالفة )
وجود فاتحة فمها من الصدمة : ..غريبة أكيييد في سبب قووي
سارة : لالالا مستحيل
رامــا : وش اللي مستحيل
سارة : أقول لكم أنو مستحيل أسيل ولمى يتزاعلو عشان مشكلة بسيطة ...أكييد في مشكلة أكبر من كذا
رامــا تفكر : يمكن أي ..ويمكن لا ...!
*************************************
في المستشفى كان رأسه حييل مصدع وتعبان مرة دخلت عليه الدكتورة مي ولما شافته خافت وقالت : دكتور وسام فيك شي
وسام : لا الحمد لله بس ألم خفيف في الرأس
الدكتورة مي : متأكد دكتور ....أعطيك بندول
وسام يمسك رأسه بقووة : لا مشكورة ...اللحين رح يخف بأذن الله
الدكتورة مي تجلس على الكنبة : غريبة وش فيه رأسك خلينا نسووي لك تحاليل ...يمكن يطلع شي لا قدر الله
الدكتور وسام : طيب يلا ..بجد أحس نفسي بموووت من الصداع
الدكتورة مي بخووف : بسم الله عليك ...لا تقوول كذا دكتور
وسام أبتسم : يلا خليني اسووي التحاليل وأرتاح
*************************************
رجعت سارة البيت وعلى طول أخذت شور سريع ولبست بنطلون أسود وتي شيرت أزرق سوت شعرها شنيون فوضوي شغلت الفلم وجلست تتابع ...........!
رن جوالها وكانت أسيل
أسيل : هاي سارونة
سارة بأبتسامة : هلا أسيل يا قلبي أخبارك ..؟
أسيل : الحمد لله تماام وانتي ..؟
سارة : بخير والحمد لله ...أمممم أسيل أبسألك
أسيل : تفضلي
سارة : وش المشكلة اللي صارت بينك وبين لموووي ....!
أسيل بتوتر : هاه ولا شي خلاص يلا باي ...
*************************************
رجع سعود البيت دخل غرفة لمى شافها جالسة سرحانه
سعود : السلام عليكم ..
لمى تلف وتبتسم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سعود : كيف الحلوة
لمى : ههههههه تمام والحمد لله ....وين كنت
سعود : بالبحر .......!
لمى : أها يعني ما كنت بالجامعة
سعود : لا أنا اليوم تعبان ...
لمى بخووف : سلامات فيك شي
سعود بزعل مسك يدهـا وقال وهو مغمض عيونه : سامحيني
لمى بتوتر : في أيش ...؟
سعود بلع ريقة وقال : لمى أنا ...
لمى بخووف : سعود أنت أيش
سعود : لمى ...الكلام اللي قالته أسيل صح
كانت صدمة كبيرة بالنسبة للمى تهز رأسها وتبتسم : أنت كذاب
سعود بندم : لمى أنا أسف سامحيني أنا أكلم بنات ومرة كلمت صاحبتك في السوق بس صدقيني ماا كنت أعرف
ولا تظلميها تراهـا بريئة ..(وأبتسم وهو يتذكر شكل أسيل لما كانت تصرخ بالسووق )
لمى بصراخ : أطلع برا يا حيوان يا حقيييير
سعود : أنا .........
لمى تحط يدهـا على أذنها : ما أبغى أسمع شي ...برااااااااا
طلع سعود وهو مرتاح وشبة متضايق مرتاح لأنه قال الحقيقة ومتضايق لأنه زعل أخته وحبيبته لمى
*************************************
عند رامــا لما رجعت شافت ريم وحضنتها : هههههههه وش فيك
رامــا بفرح : ما أدري بس كذا أحس نفسي فرحانه
ريم : دوم حياتي .........أقدر اعرف السبب
رامــا طيب تعالي .........!
لما دخلو الغرفة وقفلو الباب
ريم بحماس : يا بنت بسرعة قولي تراك حمستيني
رامــا ضحكت ضحكة جذابة : هههههههه ولا شي
ريم تضربها بخفيف : ههههههه وربي مرة حمستيني أبغى أعرف ..........
رامــا بأبتسامة : ريم
ريم : هلا عيووون ريم
رامــا : تسلم عيونك ....أمممممم خلينا نروح البحر ..
ريم : ان شاء الله خليني أكلم باابا ويصير خير ..
رامــأ تبوسها : تسلمين
ريم : ههههه الله يسلمك
************************************
في مكآن جديد علينا ....في لندن كآنت ندى تمشي معا صديقتها وبنت خالتها ...روز ..دخلوا أحد المطاعم ....
الجرسون : What your request
روز تكلم ندى : شنو نطلب يا حلوة
ندى : أنا ما أبغى شي ...بس عصير فراولة ...
روز : أوكـي طيب حتى أنا بس عصير فراولة ( وتكلم الجرسون ) We want two of strawberry juice if allowed
الجرسون : Good
بعد دقايق بسيط وصل الجرسون وقدم العصير الى روز وندى
وجلست كل وحدة تذاكر ...لأنو المحاضرة رح تبدأ ...بعد ساعة ...ولازم يذاكرون
تعريف روز وندى
ــــــ
ندى :(18) سنة بنت طيوبة حسآسة حيل ...حلوة و جميلة بشرتها بيضاء شعرهـا أشقر بخصلات ثلجية وشفايفها توتية وعيونها زرقاء جسمها مثل عارضات الأزياء والسبب من أمها الأمريكية .....أبوهـا مآت بس أمها اللي عايشة ما عندهـا أخوان ولا أخوات يعني بالمتخصر هي الوحيدهـ والدلوعـة

روز :عمرهـا (18) سنة طيوبة وحنونة حيل ...جميلة فيها شبهه لبنت خالتها ندى بشرتها بيضاء عيونها زرقاء وشعرهـا اشقر ...وجسمها جميل مثل عارضات الأزياء ......عندهـا أخو اللي هو مشآري وهي تقرب لندى أنهم بنات خالات وأمها وأبوهـا مآتوا من زمـان
ـــــ
روز بقلق : أووف مرة تأخرنا يلا خلينا نروح الجامعة ...
ندى : أوكـي طيب يلا ...
ركبوا التآكسي .....لحد ما وصلوا الجامعة ...كل وحدة جلست على مقعد وبدأ الأستاذ يلقي المحاضرة ...
روز : أوووف مرة أكرهـ هذا الأستاذ ما أدري ليش ..
ندى : مي تو ...مرة ما يفهم ...
روز : الله يصبرنآ بس ......
فجـآة الأستـاذ بـدأ يمسك رأسه بألم ...الكل ناظر فيه مستغرب .....وطرآآآآآآآخ طآح على الأرض
الكل وقف بخوف وبعد دقايق جاءت الأسعاف وودته المستشفى وروز وندى لحد اللحين مو فاهمين وش فيه
روز تسأل وحدة أمريكية بجنبها : What happened to the professor " ما الذي جرى للأستاذ "
البنت الأمريكية : I do not know, but some here say that he was suffering from heart disease "لا أعلم ولكن البعض هنا يقولون أنه يعاني من مرض القلب "
روز : Oh thank you " أوه شكراً "
ندى تكلم روز : مسكين يحزن ...
روز : الله يعافيه ان شاء الله .....
ندى : اللحين مين اللي رح يجي بدلوا
روز : ما أعرف ...كل أستاذ في هذي الجامعة ...مشغول
ندى بفرح : يعني رح يوقفوا الجامعة وآآآآآآو ما أصدق
الكل ألتفت لندى خصوصاً أنو الأغلبيه أمركيين ...وما فهمو عليها .....
ندى أتفشلت : Sorry
روز ضحكت : ههههههههههههه تستاهلي عشان الهبالة اللي سويتيها ...فشلتينا قدام النآس ...
ندى : آ ......................
ما كلمت كلامها لأنو جاء Professor وقال : We are sorry for what happened just before and please everyone to go home tomorrow will come a new professor " نعتذر على ما حدث قبل قليل والرجاء من الكل الذهاب الى بيته غداّ سيأتي أستاذ جديد "
خرجو روز وندى وصلوا البيت ( روز وندى يسكنون في بيت واحد ....فلة ..)
أم ندى بأستغراب : What happened at the university " ما الذي جرى في الجامعة "
ندى ورز قالوا لها كل السالفة ..طبعاً بالأمريكي..
أم ندى بحزن : AHA " أها "
طلعوا الغرفة قابلو مشآري ....
ـــــ
مشاري : جميل لأبعد الحدود طويل ..... جسم رياضي وهو مجنون بالحديد والرياضه وكل أنواعها ...عيونه النيليه الغامقه ... فيها لمعه صافيه ....وصفاء بشرته البيضاء ولون شعره البندقي على خصل شقرا باهته ...كل من يشوفه يبصم انه مو عربي .... طبعا أحنا عارفين ليش كذا الأشبآه ....عمرهـ ( 26) سنـة دكتـور
ـــــ
ندى طنشت مشاري ومشت دخلت الغرفة ...أما روز خافت من عصبية ...مشاري لأنو ندى طنشته وأبتسمت وعلى طول دخلت الغرفة معا ندى ...
************************************
... تــوقعــــآتكــم ...
روز وندى كيف ........؟؟؟
من بعد أعتراف سعود شنو تتوقعون يصير ....؟؟؟
و ( ندى . روز . مشاري ) ...؟؟؟
ووسام ...وش تتوقعون التحاليل ...؟؟؟
ومي ....هل بتأثر على حياة وسام أم لا ....؟؟؟
ونواف ولميس ...؟؟؟
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100050.png?t=1318046780

كل الغلا
01-25-2013, 08:43 AM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/431.gif?t=1318007530

...البــــ10ـــارت العـاشــر ...



دَعْ عَنْكَ لَوْمي فإنّ اللّوْمَ إغْرَاءُ
ودَاوني بالّتي كانَتْ هيَ الدّاءُ
صَفراءُ لا تَنْزلُ الأحزانُ سَاحَتها
لَوْ مَسّها حَجَرٌ مَسّتْهُ سَرّاءُ م
ِنْ كَفّ ذات حِرٍ في زيّ ذي ذكرٍ
لَها مُحِبّانِ لُوطيٌّ وَزَنّاءُ َقامْت بِإبْريقِها
، والليلُ مُعْتَكِرٌ فَلاحَ مِنْ وَجْهِها
في البَيتِ لألاءُ فأرْسلَتْ مِنْ فَم ا
لإبْريق صافيَة ً كأنَّما أخذُها
بالعينِ إعفاءُ َرقَّتْ عَنِ الما
ء حتى ما يلائمُها لَطافَة ً،
وَجَفا عَنْ شَكلِها الماءُ فلَوْ مَزَجْتَ
بها نُوراً لَمَازَجَها حتى تَوَلدَ أنْوارٌ
وأَضواءُ دارتْ على فِتْيَة ٍ دانًَ
الزمانُ لهمْ، فَما يُصيبُهُمُ إلاّ بِما شاءوا
لتِلكَ أَبْكِي ، ولا أبكي لمنزلة ٍ
كانتْ تَحُلُّ بها هندٌ وأسماءُ حاشا لِدُرَّة
َ أن تُبْنَى الخيامُ لها وَأنْ تَرُوحَ
عَلَيْها الإبْلُ وَالشّاءُ فقلْ لمنْ يدَّعِي
في العلمِ فلسفة ً حفِظْتَ شَيئًا ،
وغابَتْ عنك أشياءُ لا تحْظُرا
لعفوَ إن كنتَ امرَأًَ حَرجًا فَإنّ حَظْرَكَهُ في الدّين إزْراءُ

نواف بتوتر : ها لا إن شاء الله برجع بعد أسبوع
أم نواف بحزن : ليه يا ولدي ما قلت لي ....
نواف بنفس التوتر : والله أنا مشغول ...اللحين ..
أم نواف بضيقة : أوكـي الله معاك ....
كان متضايق حيل من نفسوا ....رن الجوال .....شاف رقم غريب أول مرة يتصل فيه ...رد بتوتر
نواف : الـو
الدكتور : أستاذ نواف
نواف بسرعة وبخوف : أي أنا هو ...
الدكتور بهدوء : الحمد لله زوجتك ارتاحت نفسياً ...تقدر تأخذهـ اللحين ...
فرح نواف من قلبه وجري على المستشفى ....
***************************************
بعد ما وصلوا ريم ورامـا البحر جلسوا على الرمـال بهدوء ...كآنت الشمس رح تغرب وأذن المغرب قاموا صلوا المغرب بعدهـا رجعوا ....جلسوا على الرمال ...كان المنظر جميل جداً ...بعد دقائق ...رن جوال ريم وردت : الـو
وسام : أهلاً ريم ...وينك ...
ريم : أوهـ مرحباً وسام ....أنا في البحر ....معا رامـا
عقد حواجبه باستغراب : في البحر ...ليه وش تسوون في البحر
ريم ضحكت : هههههههه يعني وش نسوي حابين نغير جو لا أكثر ....طيب أنت وينك ....
وسام : أنا بالمستشفى ....واللحين جايكم ..
ريم بأبتسامة : حياك ...
قفلت الخط ....ولفت وجهها على رامــا اللي فوق رأسها علامة أستفهام ...ضحكت : هههههههههه وسام اللحين رح يكون هنا
رامـا دق قلبها وبتوتر : هاه ليش
ريم : يمكن حتى هو حاب يغير جو لا أكثر .....
رامــا : أها طيب أوكـي ....
***************************************
عند وسام ...طلعت نتيجة التحاليل ..وطلع كل شي فيه سالم والحمد لله ...بس أستغرب من الصداع ...طلع إرهاق لا أكثر أتجه للبحر ...من زمان كان مخطط يروح البحر وصدفة أنو رامـا وريم هنآك ....لما وصل البحر أتصل عليهم وبعد فترة ليس بطويلة وصل لعندهم و أتفشل من نظرات رامـا له ....
ريم ضحكت : ههههههههههههههههه
وسام + رامـا ....استغربوا من ضحكة ...ريم ...
وسام ضحك على ضحكتها : هههههههههه خلاص ....
رامـا داخت على ضحكة وسام وصارت تحرك رجلها بتوتر : ريم خلاص خلينا ...نروح البيت ...
وسام بهدوء : ليه رامـا ...خلينا ننبسط شوي ....
ريم : يب يب رامـا خلينا ننبسط ....
رامـا شوي وتبكي : أحس نفسي تعبانه أبغى أرجع البيت ....
وسام ما أعترض لأنو كان باين عليها أنو شوي وتبكي : طيب
***************************************
دقت لمى على أسيل وما ردت عليها ......ودقت مرة ثانية ..وأخيراً ردت : الـو أسيل
أسيل باستغراب : الـو مين ....؟
لمى : أنا لمى
أسيل فتحت عيونها ....وببرودة : خير يا أستاذه لمى
لمى تبكي : أسيل سامحيني .....
أسيل : ..........................
لمى : أسيل تكفين ردي .....قولي أي شي ...أخوي سعـود قال لي كل شي ....صدقيني أسيل ما كنت أعرف الله يخليك سامحيني .....
أسيل بصعـوبة تكلمت : الله يسامحك ..دنيا و أخره ..ومن اليوم و رايح ...كل وحدة بطريقها ...
لمى بصدمة : أسيل ...أنـا ............
ما كملت كلمتها لأنو أسيل قفلت الخط ....وهي تبكي
***************************************
عند وجود فتحت الشات ....وكالعادة تكلمت معا عبود ....و أتعرفت عليه أكثر وأكثر ...حتى هو أتعرف عليها ......في النهاية قفلت الآب ..توب وراحت ذاكرت لأنوا بكرة عندهـا أختبار ....علوم ...وبعد فترة طويلة أنتهت من المذاكرة ...وراحت في سابع نومـه ......
***************************************
سارة فكرت كثير وكثير أنها تجرب تتصل على نواف ...بس مترددة وأخيراً .....وصلت للقرار ...دخلت عند الخدامه صوفي
سارة : صوفي ممكن جوال أنت ....!
صوفي : لا ماما ...أنا شوي خلص رصيد أنا وأنا يبغى كلم زوج أنا وبي بي صغير حق أنا ...
سارة : أووووف ....( وأفتكرت ) خلاص أعطيني موبايل أنت وبعدين أنا جيب أنت رصيد كثير ...
صوفي بفرح : آوكي
أخذت سارونة الجوال وأتصلت على رقم نواف اللي أخذته من خالد ...لما كان نايم وبدأت تتصل ...وتنتظر ...ولاحظت أنه مشغول ...قفلت الجوال وهي مقهورة ....مرة أعطت الخدامة الجوال ورجعت الغرفة وهي تسب وتلعن في الخدامة ...ونواف <<< مسكينة الخدامة وش سوت خخخخ
***************************************
عند نواف لما وصل المستشفى شاف لميس تطالع فيه وتبتسم لاحظ أنها متغيرة حيل قرب منها وحضنها وقال : لميس أخبارك
لميس بحب : الحمد لله بخير أنت أخبارك حبيبي ....
نواف خـق على كلمة حبيبي وقال بأبتسامة : الحمد لله بخير دامك بخير ....
نظرت فيه لميس وقالت بحزن : نواف ولدنا فوق عند الله ..مو صح
نواف حس أنه يتكلم معا طفل : أي يا قلبي إن شاء الله ربي يعوضنا خير منه
لميس بابتسامة : إن شاء الله ..!
بعد خروجهم من المستشفى وصلوا البيت .....
**************************************
في صبآح يوم جديد ....وبتحديد في الجامعة ....عند روز وندى ....كانوا ينتظرون المحاضرة تبدأ ....و بعد مرور وقت ليس بقصير ...بدأت المحاضرة ...وكان يبدو على أنو الأستاذ ....شباب ...وملامحه عربية ...بعد أنتهاء المحاضرة ....
روز : الأستاذ هذا عربي باين من ملامحة ...!
ندى : يب يب صحيح بآين أنو عربي ....
روز : خلينا نروح نشوف ...
ندى : أوكـي يلا
اتجهوا إلى الأستاذ ..وهو كان معطيهم ظهره ويكلم ...: الـو أيـوه ( وبضحكة جذابة ) ههههههههههه ان شاء الله خير يلا بـآي ..وألتفت شاف روز وندى يطالعون فيه بسرحان ...كان مفكر أنهم أمريكيات ....
سالم : Is there something " هل هناك شي ما "
روز خقت على صوته ...وندى تطالع في روز وكأنها تقول تكلمي ...
روز : أ ...................
ما كلمت كلمتها لأنو ندى سحبتها وخرجت بـرآآ ..
روز : ندوش وش فيك...ليه ما خليتيني أتكلم معاهـ أقول له أني عربية ...
ندى بذكـاء : لا يا غبية خلينا نسوي نفسنا أننا أمريكيات وهكذا يعني ....
روز تخصرت بطريقة جذابة : لا بالله إلى متى ....
ندى بحمآس : أمانة روز خلينا نسوي كذا ..بعدين نخليه ينصدم
روز : وآآآو وربي فكرة جونآآآن .....
***************************************
........بـالمـدرسـة ......
لمى تكلم أسيل بهدوء : أسيل كيفك ...
أسيل بنفس الهدوء : الحمد لله بخير أنتي كيفك..
لمى : الحمد لله تمآم بشوفتك ...
أسيل ما اهتمت لكلامهـا....
لمى برجاء : أسيل تكفين سامحيني ....
أسيل بهدوء : لمى ..أنا سامحتك
لمى تبكي : لا تتركيني ...أنا من دونك ولا شي ...ولا شي
أسيل تقطع قلبها على شكل لمى : لمى خلاص بطلي حركات البزران ........!
لمى وقفت مصدومة من كلام أسيل وناظرت فيها بأنكسار ....وأبتعدت عنها ..وراحت عند رامـا اللي كانت جالسة سرحانة .....
لمى بهدوء : رامــا كيف الوالد ....
رامـا بتوتر : الحمد لله ...بخير ....
لمى بأبتسامة : الحمد لله ....!
ودق الجرس معلن عن بداية الحصة الأولى .......
***************************************
في لندن وبالتحديد في بيت نواف ولميس ..كان جالس يفكر ...في أهله هل يقول لهم الحقيقة ....عن لميس ..أنه متزوج من ثلاث سنوات ........وأخيراً أتوصل لقرار ...وراح عند لميس اللي كانت جالسة في البلكونة و تقرأ أحد الروايات .....
نواف بأبتسامة : وش يسوي الحلو
لميس ناظرت فيه ثم ضحكت : ههههههه جالسة أقرأ رواية جونآن ....!
قرب منها نواف وجلس على ركبة قدامها وأخذ الرواية منها وقرأ العنوان كانت رواية " اٍيفان وفيرونيكا " أبتسم : حلوة الرواية ..
لميس ببراءة : يب يب جونآآآن مرة
نواف : عن أيش تتكلم ....!
لميس تفشلت : هاه وش عن أيش
نواف : ههههههههههه أقصد الرواية عن أيش محورهـا
لميس غمضت عيونها : حب
نواف : أهـآآ ...طيب يا قلبي بكرة أتجهزي ....لأننا بنرجع السعودية ....
لميس فتحت عيونها وبفرح : والله ....
نواف ضحك : ههههههههه والله .....
لميس أفتكرت شي وبحزن : وأهلك ....
نواف : ورح أقول لأهلي أني متزوجك ...
لميس بحمآآس : وآآآآآو روعـة أخيراً رح أعيش معا عائلة ...
نواف لما لاحظ فرحها وبريق عينها أبتسم لا شعورياً ...على فرحها .....
***************************************
عند سعـود ...كان يفكر كيف يراضي أخته ....وكيف يعتذر من أسيل على أساس تسامحه ...لأنه هذي الأيام صآر ...مضآيق ..من قلب ...ويفكر كثير اتصلت عليه ياراً وهو على طول رد من غير ما يشوف الرد
سعود بضيقة : الـو
يارا بأبتسامة : أهلاً حبيبي
سعـود أتضايق أكثر : أهلاً يارا وش بغيتي ...
ياراً بفرح : ولا شي بس حبيت أسأل عن أخبارك
سعود بسرعة : ياراً ...لعد تتصلي علي أوكي ..
ياراً بصدمة : عفواً ...وش تقول أنت
سعود يرص على أسنانه : أقول لك لعد تتصلي علي ما تفهمين أنا ما أحبك ما أحبك أنا بس ألعب عليك
***************************************
عند جوجو وسارونة .......من بعد ما دق جرس أنتهاء الحصة السابعة ...نزل الكل تحت ...جوجو كانت تنتظر السواق يوصلها ...وسارة بعد تنتظر .....ولما جاء السواق حق سارة وجوجو ركبوا معا السواق .....وفجأة بدأ السواق يدخل بشوارع بعيدهـ عن بيت سارة وجوجو ......!
سارة بخوف وهمس : جوجو وش فيه ذا المجنون ....وين بيودينا ...
جوجو بخوف بس ما بين مسوية نفسها قوية : لا تخافي دام جوجو معآك ....
سارة بخوف : أقول أسكتي أحسن لك ....
جوجو تكلم السواق : هي أنت وين بتودينا ...
السواق ما رد عليهم بس كان يسرع ويروح بعيد بين شوراع ضيقة .......جوجو بصراخ : يا مجنوووون أنت وش تسوووي
و ....................................
***************************************
^ تــوقعـــآتكــم ^
سعـود وش تتوقعون بيسوي ...؟؟؟
رامــا وحياتها ....؟؟؟
وروز وندى هل بتنجح خطتهم ...؟؟؟
وش بيصير معا سارونة وجوجو ...؟؟؟
ووين تتوقعون بيدويهم السواق ....؟؟؟
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/431.gif?t=1318007530

كل الغلا
01-25-2013, 08:52 AM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/dsfu024.gif?t=1318009703 (http://vb.qloob.com/416136-%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84-%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%B6%D9%8A%D8%B9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%83%D9%87.html)

{ البــــــ11ــــارت الحـادي عشـــر }

لـآ الـه الـأ اللـه ....محـمـد رسـول اللـه

المطر ينزل بغزارهـ .....والشمس بدأت تحجبها الغيوم ....من كثر المطر ....و روز تحاول تدور على تكسي ...بس ما في ...بسبب غزارة المطر .....
روز ترجف : يا ربي طيب وش أسوي اللحين ...أوف ياليت ندوش كانت معاي ...أنا وش أسوي بحياتي ....جلست على كرسي اللي بالجنب من الجامعة...وهي تدفئ نفسها .وشعرهـا الناعم الطويل الأشقر....مبلول ....شافت سكرآن متجه لها ...يقرب منها وهي تبعد من الخوف ...لحد ما دخلت الجامعة ..اللي كانت مظلمة وما كان فيها أي أحد ....
روز بخوف : أوف أنا حيل أخاف من الظلام ...وش أسـوي
سمعت صوت من وراهـا: What are you doing here " ما الذي تفعلين الأن ...
روز بخوف و بطريقة مضحكة : وربي ما سويت شي ...
شافت أستاذهـا سالم
روز شوي وتبكي : ما أدري ....
سالم مفتح عيونه لأبعد حد ..( وش هذي تتكلم عربي ...بسم الله ...اللحين يا سالم تصحى من النوم ...لا تخاف شوي وتصحى ...) فتح عيونه وناظر الا هي فعلاً تتكلم عربي ..
سالم بتوتر : أنتي عربية ..
روز بخوف : يب يب عربية ...( وبرجاء ) تكفى رجعني البيت ...والله ما أجلس هنآ ..ولا ثانية ..
سالم ضحكة : ههههههههه وش فيك
روز : ما في تكسي برا و أبغى أرجع ..البيت ..الله يخليك رجعني ....!
سالم ضحك على شكلها : ههههههههههه طيب طيب ...
************************************************** ********
عند جوجو وسارونـة ....كان الخوف مسيطر عليهم ....
سارة ملتزمـة الصمت وتبكي بهدوء ....وجود تصرخ : أنت أهبل ما تسمع أقول لك وقف ....يا غبي ...أصلاً ...أنت مجنون ...( وتبكي )
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لحظة صمت بين سارة وجوجو مو مصدقين اللي قدامهم حقيقة أو خيال ...
سارة بعصبية : خالد يا دووووووووووب ...
خالد : ههههههههههههههه ( ويقلد جوجو ) يا مجنوون أنت وش تسوووي هههههههههههههه
سارة ضحكت لما أفتكرت شكل وجود : هههههههه وربي مرة خوفتني .....!
جوجو تبكي وببراءة : أهئ أهئ حرآم عليك ...أنت ما تحس ...
خالد بحب و مو منتبه لنفسه : خلاص يا قلبي أنا أسف ...
جوجو حمر وجهها ومنصدمة من جرأة خالد ....وسارة فاتحة فمها.....من الصدمة
سارة ضحكت : ههههههههه ( وبتهديد) طيب يا خويلد ...رح أقوول لماما أنك قلت ذا الكلام لجوجو ( وتمد لسانها )
خالد بأستغراب : وش قلت ...
سارة : هههههههه لا بالله أحلف بس ...
خالد بعصبية : سارونة لا تنرفزيني وش قلت أنا ...
سارة : مو قلت يا قلبي يا جوجو
خالد مو مستوعب شي : أنا قلت ...
سارة : هههههههههههههه خلاص خلاص خيالك ...
جوجو خجلت شووي وصار الصمت هو سيد الموقف
سارة : خالد وين رح نروح ...
خالد بأبتسامة : البحر ..حآآب نغير جو أنا وأنتي وجوجو وش رأيكم ...!
سارة بحمآآآس : فكرة جميلة
جوجو بخجل : أوكـي حلو
************************************************** ********
نواف حجز على أقرب طائرة إلى جدة ....وكانت بعد يومين ....
************************************************** ********
رامـا لما رجعت ...من المدرسة ....دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) ...لبست بجـآمه ورديـة ...كانت مرة حلوة عليها ...وربطت شعرهـا ذيل حصـان ..خرجت البلكونه كان الجو جميل جداً ....خصوصاً معا حديقة فلـة أبو وسام أجمل .....كانت الحديقة كبيرة بكل ما تعنية الكلمة ...حست بنظرات تخترقها ....نظرت تحت شافت وسام سرحان يتـآملها ...أستحت ....ودخلت وهي طمام ...دخلت عليها ريم لما شافتها ضحكت : هههههههههه وش فيك ...!
رامــا : هاه لا ما في شي ..
************************************************** ********
لمى لما رجعت ....كانت مرة معصبة من أخوهـا سعـود .....دخلت عليه الغرفة ...ما شافته موجود وبدأت تكسر كل شي قدامهـا ...وتصرخ وتبكي ....: أنت فرقت بيني وبين روحي تفهم وش يعني روحي ...وتبكي ..
دخلت أم لمى وهي مستغربة و منصدمه من بنتها ..مسكتها وحضنتها و لمى تبكي .....!
أم لمى تحضن رامـا : يا بنتي يا حبيبتي وش فيك ....
لمى تشهق : أهئ ماما أنا رح أمـوت ...!
أم لمى بخوف : بسم الله عليك يا بنتي ...لا تقولي ذا الكلام ..( وبحنآن ) .لمى حبيبتي ...قولي لي وش صار أنا ملاحظة أنو صار لك 3 أيام وأنتي مو على بعضك قول لي وش فيك
لمى بحزن : ماما الله يخليك ....خليها بعدين ( وبرجاء ) تكفين لا تصرين علي ...
أم لمى : أوكـي يا قلبي براحتك ..
************************************************** ********
في البحـر .....كآن الجو جميل ......
سارة أتذكرت الموقف وضحكت : ههههههههههههههه وربي أشكالنا تضحك في السيارهـ ....!
جوجو نسيت وجود خالد وقالت وهي معصبة : وجع ان شاء الله غبي أهبل ...مرة قهرني بذي الحركة ...البـآيخـة...
خالد أتفشل : أحـم أحـم ....
جوجو انتبهت لنفسها وحمر وجهها........................
خالد : تحبون أخذ لكم أيس كريم .....؟
جوجو بسرعـة : يب يب
خالد وسارة : ههههههههههههههههههههههههه
جوجو أتفشلت : أوهـ أسفـة ...أقصد بكيفك ....!
خالد : هههههههههه ان شاء الله ...
جوجو بفرح : أوكـي أبغى بالفانيليا ...
خالد يأشر على عيونه : من عيوني ...
جوجو خجلت وبهمس : تسلم عيونك ..
وسارة لحد اللحين فاتحة فمها ومصدومـة ....وش فيها هذولاء
سارة بصدمة : وش فيكم أنتم ...لالالا أكيد أنكم مجآنين كمآن يتغزلون قدامي .........
خالد طنش سارة ومشى ....
سارة تغمز لوجود وبأستهبال : نيالك ...
وجود : ههههههههههههههههههه معا نفسك ....
************************************************** ********
لمى أتصلت على يوسف وهي في قلبها تدعي أنه يوافق ....
يوسف : هلا حبيبتي ...
لمى بتوتر : يوسف ..أخبارك ..
يوسف بسعادة : الحمد لله بخير ..ما ني مصدق أنو أحنا ..رح نتزوج ..ان شاء الله بعد أسبـوع..
لمى برجـآء : يوسف تكفى أطلب منك طلب وما ترد لي ايها ....
يوسف بخوف : عيوني لك قولي يا قلبي ...!
لمى بخوف وبتوتر : آآآآ...خلينا نأجل الزواج ..الله يخليك على الأقل أسبوع ثاني ...تكفى يوسف ...
يوسف ...: بس يـآ ...........................
ما كمل كلامه لأنو لمى كلمت : الله يخليك يوسف على شان خـآطري ....
يوسف تنهد : أوكـي خلاص ....
لمى فرحت من قلب : وآآآآآآو مـآ ني مصدقـة ..مشكور ..مشكور ...مشكور
يوسف بضيقة : لهدرجة تكرهيني ...!
لمى بهدوء : لا يوسف مو عشان كذآ ...
يوسف بسرعة : ان شاء الله معا السلامة ..
لمى : معا السلامة ......
************************************************** ********
في الرياض .......وفي أحد الشركات كان جالس على مكتبة ومتضايق حيل .....قرر يفتح الشات .....فتح الشات أنتظر جوجو مرآت ومرأت ....بس ما دخلت قفل الأب توب وأتصل على صاحبوا ....يروحون البحر ...
************************************************** ********
في لندن لما ركبت السيارة كانت ترجف من البرد .....أخذ سالم جاكيته ولبسها روز ....
رو ترجف : مشكور....
سالم أبتسم : العفـوا ....
بعد ما وصفت له روز مكان البيت وقف ..وأبتسم وقال : وصلنـا هذا هو
روز خرجت من السيارهـ وجري على البيت .....وأفتكرت أنها ما شكرته رجعت له مرة ثانية وقالت : مشكور ...
وراحت جريء على البيت ....دخلته ...وهي مبتسمة قابلت بوجهها ندى ..
ندى بأستغراب : وش فيك طولتي ....
روز : ما كان في تكسي ,....وبالغصب لقيت ...
ندى وبنفس الأستغراب : أهـا ...طيب مو كآنوا الجاكيت اللي فوقك يشبهه جاكيت الدكتور سالم ...
روز أنتبهت وبتوتر : هاه لا جاكيتي وش فيك ...
ندى بنص عين : لا بالله أحلفي بس
روز دخلت الغرفة وقفلت الباب
************************************************** ********
عند أسيل اللي كانت تتابع أحد البرامج معا أمها وصل لها أتصال من رامـا
أسيل : أهلاً ..رامـا كيفك ..
رامـا : الحمد لله بخير ...أنتي كيفك ..
أسيل : الحمد لله ...
رامــا : اليوم ريم نادت كل صاحباتها ....لأننا اليوم بنسهر وقالت لي نادي صاحباتك ...وأنا أبغى تجي
أسيل بأبتسامة : أسفة رامـا ما أقدر ...
رامــا : أسيل الله يخليك ..
أسيل أبتسمت ثم ضحكت : ههههههههههه أوكـي بس ما رح أطول يعني ساعتين تكفي
رامــا بحمآس : طيب ....
************************************************** ****
يتبع
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/dsfu024.gif?t=1318009703 (http://vb.qloob.com/416136-%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84-%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%B6%D9%8A%D8%B9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%83%D9%87.html)

كل الغلا
01-25-2013, 09:05 AM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/ava06.gif?t=1318009620 (http://vb.qloob.com/416136-%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84-%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%B6%D9%8A%D8%B9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%83%D9%87.html)

تآبـع البـ11ـآرت

بـعـد مرور يومين .....على حياة أبطـآلنـآ........و اللحين بالندن وبالتحديد عند لميس ....ونواف ....كانوا متجهين إلى المطـار .........
لميس بخوف: خـايفـه مرة ....
نواف ضحك : ههههههههه من أيش ....
لميس ببراءة : من اهلك ....خايفة ما يحبوني ..
نواف أرتبك...وتوتر: يصير خير حبيبتي ..لا تفكري هنا
لميس : طيب
دخلوا الطيارة .............
************************************************** ********
في المــدرسـة ...في الفسحـة ...عند ..أسيل و رامــــا .........
أسيل ضحكت : هههههههههههههه يا الله مرة أتفشلت ...قدام ريم ..
رامــــا : هههههه لا عادي حصل خير
أسيل جلست تفتكر الأحداث اللي صارت لها قبل يومين ...لما دخلت بيت أبو وسام ....شافت صحبات ...ريم ورامــا معاهم جالسين بالحديقة .....جلست معاهم وكان الجو حلو .....ويسلفوا معا بعض ويضحكوا ....أستـأذنت ...أسيل على أساس أنها رح تروح الحمام ( الله يكرمكم ) وقالت لها ريم أنو ما في أحد بالبيت ..طلعت بالدرج وكان في الدرج مويه...و طرآآآآآآآخ ...طاحت على الأرض ..جلست تصآرخ : بنـآت ساعدوني ...آي ما ني قادرة أتحرك ما أدري وش فيني ..آهـ
ـــــــــــــ
عـنـد البنــــــآت .....لاحظت رامـــا أنو أسيل أتأخرت ...و استأذنت من البنـات أنها رح تشوف أسيل ...ولما دخلت الفلة ...سمعت صوت صراخ أسيل وجريء عندهـا .........
رامــــا تمسك أسيل وبخوف : أسيل فيك شي ....
أسيل تمسك رجلها وبألم : آي ما أدري وش فيني رجلي ما ني قادرة أتحرك
رامـــا بخوف وبتوتر : أوك اللحين جاية ..
راحت رامــــا برا الحديقة ونادت البنات وعلى طول جاوا عندهـا و اتصلوا على السواق اللي ركبت معاه رامــا وأسيل وريم و انطلقوا إلى المستشفى و بعد دقائق ..خرج الدكتور و طمنهم أنوا ما فيها شي ...دخلوا أسيل ورامــا عليها ....
أسيل بأسف : أنا أسفة ريم خربت عليكم الجمعة ...
ريم بابتسامة : لا يا قلبي عادي ...حصل خير ...المهوم أنتي كيف كان شاء الله أحسن ...
أسيل : الحمد لله بخير ...
رامـــــا : الحمد لله ....
أسيل بتوتر : حاسة نفسي عطشـآنـه ....
رامــــا : لحظة اللحين رح أجيب لكِي موية من برآ ...
وخرجت رامـــا ولاحظوا أنها طولت بالمرة و انتظروها لحد ما رجعت
أسيل بستاؤل : وش فيك تأخرتي
رامـــا بتوتر : هاه لا عشان بالغصب لقيت الموية ...
أسيل : أها طيب ..
ـــــــــــ
نرجع للواقـع ...لما دق الجرس ...طلعوا كل وحدة إلى فصلها ....
عنــد فصـل جوجو وسارونة ....
أبلة هالة : يلا يا بنـات ...اليوم كل وحدة رح تشوف نتايجها للأختبار اللي فات .......
البنــات كلهم خايفين .....همست وجود لسارونة : أوووف تلاقيني اللحين جايبة 1 ونص
ضحكت سارة : ههههههههههه أما أنا تلاقيني ..جايبة ممممم صفر..
بدأت أبلة هالة بذكر اسامي البنـآت وكل وحدة أخس من الثانية ذكرت أسم : مايا ...أنتي حصلتي على درجة كاملة 10 من 10
مايا المصرية صرخت: وآآآآو ما بصدق ..
أبلة هالة : هههههههههه الله يسعدك ...
سارة وجوجو يطالعون مايا وهما مرة مقهورين .....
أبلة هالة : مممممم سارة أنتي ما خذهـ ..4 من 10 ..
سارة أبتسمت ببلها للبنـآت ....لأنها عارفة أنها رح تجيب نتيجة زي كذا ..
أبلة هالة : وجود أنتي 4 من 10 .....
وجود ضحكت : ههههههههههه ( وبأستهبال ) الحمد لله لك يا رب ....وآآآو ما ني مصدقة جبت 4 كنت أتوقع أني بجيب وأحد
أبلة هالة طالعت فيها بقهر ...ولفت وجهها
************************************************** ********
في فصل رامـــا و أسيل و لمى .......كانت أسيل ...ما تتكلم معا لمى ...بس في الدراسة ....ولا كأنهم صحبات ..كل وحدة تكلم الثانية كالزميلة في الفصل لا أكثر ........
أبلة الرياضيات ...أبلة أريج ...كانت تشرح الدرس ....ورامـــا سرحـانة وبنفس الوقت مقهورة ...من الموقف اللي صار قبل يومين
ــــــــــ
لما قالت أسيل لرامـــا أنها تبغى موية راحت رامــا تدور على موية ...بس سمعت صوت موا غريب عليها ...وكان الصوت يصدر من غرفة دكتور ...يتكلم معا دكتورة ....دخلت بهدوء و أتفـآجـآت باللي شافته ...الدكتور ...وسام ..هو نفسه ..لا يا رامـــا أنتي جالسة تتخيلي ...لا هذا حقيقة ...وطالعت أسم المستشفى وعرفت أنها بالمستشفى ..اللي كانت فيه أول مرة شافت وسام ...لما ضربها كف ....شافت الدكتورة مي ..جالسة تسوي مساج لرأس ..وسام ..ويتكلم معاها وهو مغمض عيونه وهي تضحك ..أنقهرت ...رامـــا من ذي الحركة ..وراحت جريء على الحمام ( الله يكرمكم ) تبكي ....هي ما تدري ليه بكت ....أخذت موية ورجعت وكان متوترة بالمرة ...بس الحمد لله أنوا أسيل ما كشفت توترهـا .....
ـــــــــ
أبلة أريج بهدوء وللمرة الثالثة : رامـــأ ...
رامـــا بفهاوهـ : هاه
أبلة أريج بحنان : يا ماما أنتبهي للشرح..
رامــــا بهدوء : ان شاء الله
************************************************** ********
بالجامعة ...في لندن ...صار لها يومين غايبة من الجامعة ..لأنها كانت تعبانة بالمرة واليوم حضرت معا أنها تعبانة بالمرة بس غصب عنها ...
ندى تمسك يد روز : حبيبتي ...ليه ما غبتي ..يعني ما أنتي شايفة نفسك مرة تعبـآآآنة ...
روز بتعب ..: لا ان شاء الله شوي وأطيب ..
ندى أبتسمت : ان شاء الله ( وبتساؤل ) وش ذا الكيس ..وش فيه ..
روز بتوتر : هاه لا ما في شي ...أغراض خاصة ...
ندى بنص عين : طيب خليني أشوفها ..
روز : ندى خلاص بعدين ....
ندى : أوووف طيب ..
دخلوا الجامعة ..وجلسوا على المقاعد .....كالعادة ..
روز بتوتر : ندى اللحين جاية
ندى بتساؤل : وين رايحة ..
روز : الحمام ( الله يكرمكم )
ندى : طيب خليني أروح معاك .......!
روز بسرعة : لالالالا أنا أروح لوحدي ...
وراحت عند مكتب الأستاذ سالم دقت الباب
سالم وهو يطالع في الأوراق اللي كان فوق المكتب : تفضل
روز دخلت ونزلت عيونها وبتوتر : أستاذ آآآآ جبت الجاكيت ..وحبيت أشكرك على أخر موقفة ساعدتني فيه ......
سالم رفع عيونه ولما شافها ولا حظ توترهـا أبتسم وقال وهو يأشر على الكرسي ...أتفضلي أجلسي
جلست روز وهي على هذي الحالة منزله رأسها وعيونها في الأرض .....
سالم ظل يتأملها ...وسرحان بالتفكير فيها ..قطع سرحانه دق الباب : تفضل ...
دخلت ليزا ..وهو تبتسم لما شافت ..روز اللي وجهها محمر ...أنقهرت بالمرة وفكرتُ شي ثاني ....
ليزا : Welcome Professor " مرحباً أستاذ "
سالم : Welcome Lisa ... " أهلاً ليزا "
ليزا بتوتر و تقدم له كرت : Professor A concert will be held in my home, I hope to be present " أستاذ هناك حفلة ستقام في منزلي أتمنى أن تكون من الحاضرين "
سالم بعد تفكير أخذ الكرت : Well I'll try " حسناً سأحاول "
خرجت ليزا وهي ترسم علامة النصر على شفتيها ...أما روز كانت تسمع كلام ليزا ومقهورة ...
رن جوال سالم رد : الـو ..إن شاء الله...اللحين جاي ..ما بتأخر ...
سالم يكلم روز : أنا اللحين طالع شوي وراجع ...أنتظريني ..
روز : أوكـي ..
خرج سالم و روز شافتها فرصة أخذت الكرت اللي كان فوق الطاولة وصف عنوان بيت ليزا وكتبت عنوان البيت ورجعت الورقة ...وحطت جاكيت سالم فوق الطاولة ..وخرجت برا ....متجها إلى البيت ...من بعد ما أتصلت على ندوش وقالت لها أنها تعبانة و تبغى ترجع البيت ....
************************************************** ********
في الظهر عند جوجو أتصلت على سارونة : الــو
سارة : أهلاً ..جوجو كيفك
وجود : الحمد لله بخير ...أنتي كيفك ..
سارة : تمام والحمد لله ...
وجود : سارونة تكفين أطلب منك طلب وتنفذينه ...
سارة بعد تفكير : ممممممم على حسب ..يلا قولي .
وجود : اليوم عازمتك على بيتنا ( وبسرعـة ) الله يخليك سارونة وافقي
سارة : ههههههههه طيب بس بشرط
وجود بنرفزة : أوووف بدأنا نتشرط يعني ...
سارة : هههههههه لا عادي بسيط مرة ...أنك تشغلي فيلم ..
وجود : أوكـي طيب ..
سارة : يلا باي
وجود : بـآي ...
************************************************** ********
في الرياض .......عند عبد الله ....كان هو وصقر جالسين على رمال البحر
صقر يطالع في عبد الله ..: أي وش صار على هذيك البنت ..اللي أسمها وجود ....
عبد الله سرحان ويفكر فيها ......
صقر يهز عبد الله ...: عبووود يا دوووب ....
عبد الله لف لصقر : هاه وش قلت ...
صقر : أقول لك وش صار على هذيك البنت اللي أسمها وجود
عبد الله : والله ما أدري ....صار لها أسبوع موا موجودة ..بالشات ..
صقر فتح عيونه : عبوود ليكون تحبها ..
عبد الله : ههههههههههههه ومن قال أني أحب بزر ...أعوذ بالله ...بس كذا مجرد تسلية ..<<< يا كذاب خخخخ
صقر : أهـآآآآ ..طيب يلا قوم أذن المغرب خلينا نروح نصلي ...
************************************************** ********
في لنـدن عند روز ...كانت تطالع الورقـة ...حقت عنوان ليزا وهي مرة مقهورة ...من ليزا ...افتكرت أنوا اللحين الموعد وعلى طول لبست بنطلون أسود وتي شيرت احمر معا شال أسود ....حطت مكياج خفيف ...أخذت شنطتها ...وكانت روعـة ...خرجت وكانت الشمس على وشك الغروب ...ركبت التاكسي ..ووصلها على العنوان ..لما شافت البيت كان واضح أنو فله وما كان يبدوا أنو في حفلـة ..كانت البوابة الكبيرة ..مفتوحـة ..دخلت البيت ...وطلعت من الدرج ...الطويل ....وسمعت صوت ضحكـات عالية خوفتها وبدأت ترجف ...لما طلعت شافت ....شباب بنـات ...والكل كانوا سكرانين و.........................خافت بالمرة خصوصاً أنها خافت أنو سالم يكون معاهم ..شافتها ليزا اللي كانت سكرانة وراحت عندهـا وهي موا متوازنة لما قربت منها ...هربت روز على طول خرجت من الفلة ...وشافت تاكسي ..خرج منه سالم راحت بسرعة وهي متوترة : دكتور لا تدخل هنا ....
سالم وهو يناظرهـا بأستغراب .من وين طلعت هذي : عفواً ..أنسة ..آآآ وش أسمك ....
روز بتوتر : أسمي روز ..
سالم : أها طيب ممكن شوي أبغى أدخل ..
روز مدت يدهـا تمنعة من الدخول وقالت وهي متوترة : لا ما تدخل ..
سالم فتح عيونه وش تقول ذي البنت
روز يا ربي كيف أفهمه ...: مو حلو المكان ...
سالم : ليش..
روز : أوووف خلاص روح شوف بنفسك ...
أبتعد سالم عنها وطلع فوق وبنفس ما طلع رجع على طول وهو مبلم
روز ضحكت على شكله : ههههههههههه شفت مو قلت لك ...
سالم : أنتي ليزا عازمتك.....
روز توترت : هاه لا
سالم : أجل مين ..
روز نزلت رأسها و بأعتراف : أخذتها من مكتبك ...
سالم بعصبية : وأنتي مين سمح لك ..
روز وهي ماسكة دموعها : ما كنت أقصد يعني آآآ.....
سالم راح و طنشها ..أما روز ضربت رأسها وهي تسب وتلعن في ليزا .....!
************************************************** ********
عنـــد سارة دخلت بيت وجود وسلمت على عمتها ...وطلعوا فوق الغرفة ....يتابعون فيلم ....بعد لحـظـآت سمعوا صرخـات بالخارج في الحديقـة ......لما خرجوا شافوا نواف وحرمة كانت في قمـة الجمـآل ....
أبو نواف بصراخ : الله لا يسامحك من ولد ....هذي أخرتها معـاك...تتزوج ..من ورآي .......
كانت أكبر صدمـة ...وجود ‘ سارة ‘ أم نواف ‘ أبو نواف
نواف منزل رأسه بالأرض ..ولميس تبكي ..من تحت الغطـآء ....
أبو نواف بنفس الصراخ : روح يا نواف ..أنا متــ...........................
قطع على أبو نواف كلامه ...لما طاحت أم نواف على الأرض ..وسارة وجوجو ...راحوا عندهـا ..و ................
************************************************** ********
أنتهاء البارت .........
...التوقعات...
وش بيصير لنواف ........؟؟؟
عبد الله ..ومشاعرهـ تجـآه وجود ....؟؟؟
ورامــــا و وسام ...؟؟؟
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/ava06.gif?t=1318009620 (http://vb.qloob.com/416136-%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84-%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%B6%D9%8A%D8%B9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%83%D9%87.html)

كل الغلا
01-25-2013, 09:14 AM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100109.png?t=1318046887

" البــــــ 12ــــــــــــارت الثــــــاني عشــــــــــــــر "

في المستشفى .....لميس * نواف * أبو نواف * سارة* وجود
كانوا ينتظرون أم نواف اللي بالداخل وهم خايفين عليها ......خرج الدكتور لهم وقال : مين فيكم ...أبو نواف ..
أبو نواف بخوف : أنا يا دكتور ...
الدكتور : المريضة تبغاك بالداخل ..
أبو نواف بسرعة : هي اللحين كيفها ..
الدكتور نزل رأسه : تفضل وتعرف ...
دخل أبو نواف الى الغرفة ..وأنصدم لما شافها ..كان تحت عيونها هالات سوداء ...وأنفاسها ..تتسارع ..والعرق يتصبب من جبينها ...قرب منها وقال : أم نواف كيفك اللحين ...
أم نواف بالغصب تتكلم : أبو نواف ...( تأخذ نفس ) ...لا تزعل على نواف ...وصيتي ..لك تكفى ....( دموعها نزلت غصب ) ..الله يخليك أنتبه له ...ولا ترفض لهم طلب .....ولا ...ولا تزعلهم ..تكفى ...يالغالي ....و أشهد أن لا الـه الا الله ....وأشهد أن ......محمد رسول الله ........و .............
أبو نواف نزلت دموعه غصب ..أما نواف دخل ....ولما شافها ...صرخ صرخة هزت ...المستشفى : لالالالالا ...( وبدأ يبكي مثل الأطفال ..) يمه ..لا تموتين ...الله يخليك ..لالالا
************************************************** ********
في لنـدن ...كانت روز جالسة ..قدام البحر ....كان الجو جونآآآن ...جالسة تتأمل ..الكبير والصغير ...جلست بجنبها ..ندى ..قالت وهي تبتسم ..: كيف روز اليوم ..
روز تنهدت بضيق : الحمد لله بخير ...أنتي كيفك ..
ندى : الحمد لله بخير .......وش فيك ...
روز : ولا شي ...بس أفكر ..ليه ما نرجع السعودية ....
ندى بأستغراب : غريبة ليه فكرتي واليوم بالذات في السفر الى السعودية ..أحنا ما نعرفها ..بس نسمع عنها ...
روز أبتسمت : ما الغريب ...إلا الشيطان ....وبعدين كذا أبغى أشوف بلادي ....
ندى : اوكـي طيب فكرة حلوة ....بس أحنا هذي الأيام عندنا جامعة يعني ما نقدر نسافر برآ ....مو صح ..
روز : يب يب ....
************************************************** ********
أم خالد بقلق : ما أدري ...بس صار لي ساعة أدق على ..سارة ..ما ترد ..ولا وجود ...الله يستر يا رب .والله أني ما ني مرتـأحة ..ما أدري ليش ..
خالد : خلاص يا يمه أهدي وان شاء الله ما يصير اللأ كل خير ..
بعد مرور ساعة وكانت كأنها ساعات طويلة ...
أم خالد بخوف : يا ولدي روح شوفها ...في بيت أبو نواف ..
خالد يمسك أم خالد : ان شاء الله ..بس أنتي أرتاحي ...
جلست أم خالد ...على أقرب كرسي ..أما خالد ...خرج برا البيت وركب السيارهـ ...وسرعــة ...وصل البيت ..دق الباب وأنتظر وأنتظر ...فتحت الخدامه الباب وهي تبتسم : نعم بابا ..
خالد بسرعة : وين سارهـ ...
الخدامه : روح مستشفى ....!
حالد فتح عيونه بصدمـة : أي مستشفى وليش ..
الخدامه : ما في معلوم ..بابا ..
خالد بعصبية : أووووف ...ليش أنتي وش شغلتك في الحياهـ ..
ما سمع الا طرآآآآآخ ...قفلت الباب بوجهه ..
خالد بعصبية : الله يلعن أبليسك ..أنا تقفلين الباب بوجهي ...حسبي الله عليك من خدامه ....
وعلى طول جريء ....الى السيارهـ ..أتصل على سارة ما ردت ...وعلى وجود ..ما ردت ...ورجع أتصل على سارة اللي بعد دقائق طويلة ردت ..
سارة تشهق : خالد
خالد بخوف : سارة وش فيك ..؟
سارة تبكي : خالد ....عمتي ماتت......
خالد أصدم وبسرعة : وينكم ...
سارة : في مستشفى ...........................
خالد قفل بسرعة ..........وعلى طول دخل المستشفى .....وبعد وقت ليس بقصير ...وصل الغرفة ..وشاف الممرضات يغطون غطـاء أبيض عليها و سارة جالسة تبكي ....وأبو نواف يمسح دموعه ...ونواف ....؟؟؟ ما شافه ..وشاف حرمة بس مين هيا يا ترى ....وأخيراً ..شاف وجود...اللي كانت تبكي ..بقوة ..وتصارخ وتبكي بكاء يقطع القلب : لا ماما ما ماتت مو صح
خالد راح عند أبو نواف وسأله : وين نواف ...لسى ما رجع من السفر...
أبو نواف : نواف في غرفة العمليات .....
الكل صرخ ..لما سمع وينوا نواف .....
خالد : ليش وش فيه ...
أبو نواف بحزن : طلع نواف عندهـ القلب ....
سارة تبكي : لالالا ...
خالد بحزن : لا حول ولا قوة الا بالله ...
أبو نواف يمسك كتف خالد : يا ولدي خذ أختك ...و وجود ..( وبالغصب نطقها ) وزوجة نواف ...لميس ..
خالد أنصعق ..نواف متزوج وش يعني ..يعني عندهـ زوجة بالسر ...من
دون ما أحد يعرف ..قال وهو لسى مصدوم ..نـ ـ ـ ـواف مـ ـتزوج ...
أبو نواف متضايق ..وما هو ناقص يتناقش معا خالد : أيه وأنا أبوك ..بعدين أقول لك كل شي ...
خالد بسرعة : ا ن شاء الله ...طمني على نواف ...
أبو نواف : يصير خير ...
خالد يمسك سارة من يدهـا ...ويأشر للميس ..أنها تجي : أحـم ..أحـم ...تعالي خلينا نروح البيت ...
لميس ضايعة ما تعرف شي ناظرت في أبو نواف ..اللي رحم حالها وقال : يا بنتي لا تخافي روحي معاها البيت و أي شي جديد ..رح أقول لك ..
لميس هزت رأسها بالإيجاب ...
خالد يكلم ...وجود : يلا يا بنت عمي خلينا نروح ...
وجود تبكي : لا ما أبغى ...أبغى اجلس هنآ ...
أبو نواف : يا بنتي ..روحي معا ولد عمك ..وان شاء الله ..أي جديد ..رح أقول لك ..
جوجو صرخت : ما أبغى ..
أبو نواف بنفاذ صبر : لا الـه الا الله ...( وصرخ فيها ) ...اذا قلت لك كلمة تسمعين الكلام فـآهمة...
وجود تشهق : ما أبغى ...
خالد مسكها وسحبها ..أما هي ماسكة الكرسي ما تبغى تروح ...كانت تبكي بقوة ...
رحم حالها ...خالد ..وبدون شعـور ..حضنهـا ...وهي كانت تبكي ...في حضنه ...وأنتبه على نفسه وبعد عنها ...ومسك بيدهـا ...لحد ما وصلوا السيارة ....ركب خالد ...وكانت جنبه سارة أخته ..و وراء لميس و وجود ...
كان يسوق وهو مشغول يفكر بالطفلة اللي وراء تبكي ....كانت بريئة ...بكل شي فيها ....
وجود تناظر لميس باحتقار .....: أنتي اللي أخذتي أخوي ...
لميس تبكي ومنزلة رأسها : أنـا أهئ أهئ ...
خالد : وجود خلاص ..
وجود صرخت : لا مو خلاص ..اذا هي أخذت أخوي أنا ما رح أسكت ..ماما ماتت بسببها ...وأخوي اللحين بين الحياة والموت ...تعرفون وش يعني الحياة والموت ..
خالد صرخ : لا تصرخي ....أنا ما ني أصغر عيالك عشان تصرخي فيه ...
سارة بهدوء غريب : خلاص خالد أهدأ ( وتكلم وجود ) ...خلاص جوجو ..
سكت وجود من بعد صرخة خالد وهي تبكي وتشهق ....لحد ما وصلوا
البيت ..نزل خالد والكل نزل ...لميس أتمسكت في سارة ....وسارة ...
رحمت حالها ومسكتها بقوة ..معا أنها مقهورة منها ...عشان نواف ...
دخلوا البيت أستقبلتهم أم خالد : ها خالد وش صار لـ .......
( ما كلمت كلامها ..لأنو وجود حضنت أم خالد وهي تبكي ) ....: أهئ أهئ عمتي ...أهئ ..ماما ماتت........
أم خالد ما هي مصدقة قالت وهي تحضن وجود لها وتكلم خالد : وش صار ...
خالد بهدوء وهو يشوف ..وجود : أم نواف عطتك عمرهـا ..يالغالية ..
أم خالد حزنت لأنها كانت قريبة من أم نواف بالحيل بكت ما وجود ...
خالد همس في أذن سارة : أنتبهي الى زوجة نواف ....وأمي و وجود ..
سارة تمسح دموعها : ان شاء الله ...
مسكت لميس ...وقالت وهي تكلم أمها : يمة هذي زوجة نواف ...
أم خالد رفعت رأسها..قالت وهي مو صدقة : هذي ( وتأشر على لميس ) ..
سارة خافت أنوا أمها ما تتقبل لميس : أيوة .....
وجود تتكلم : هذي اللي أخذت نواف منا ...وخلت أمي تموت ..
أم خالد تمسك وجود : الله يهديك يا بنتي ...أمك ماتت لقضاء الله .. و نواف آآ ...........( ما عرفت وش تقول )
كلمت أم خالد : سارة شكلُ لميس تعبانة طلعيها أي غرفة عشان ترتاح فيها ...
سارة : ان شاء الله ...
طلعوا فوق ...وسارة أعطت لميس غرفة ..وخرجت خلتها ترتاح ...ونزلت أخذت وجود من أمها وطلعوا فوق في غرفة سارة..
وجود بعصبية وهي تبكي : والله لأوريها ..هذا الحارمية ...هي أصلاً ما تزوجت أخوي إلا عشان فلوسه...
سارة : وجود خلاص ...وش ذا الكلام ..البنت مسكينة ..مالها أي ذنب ..
وجود مسكت سارة من يدهـا : أنتي لو صار لك كذا ..رح تتقبلي الأمر ...جاوبين ..
سارة بتوتر : أنـا ...أقصد ..مما أدري
وجود بأبتسامة سخرية : أكيد لا ...
************************************************** ********
عند سعـود ....نايم ...بالفندق ..له يومين ..قال لأمه ..و أبوهـ ...دفع الفلوس ..حقت الفندق..خلاص رح يرجع البيت ..وهو أتخذ قرارهـ النهاي ..ولازم يسويه ....وصل البيت دخل ويبدوا أنو الكل كان نايم .....دخل غرفته و أتفاجأ بالزجاج المكسور ....والغرفة ..فوضى .. خرج وهو مرة معصب بالمرة مين اللي سوى كذا دخل على لمى ...اللي كانت جالسة تكتب ...
سعود بعصبية وهو يرص على أسنانه : مين اللي سوى كذا بالغرفة ..
لمى بغباء : أي غرفة ...
سعود صرخ فيها : وش أي غرفة ..غرفتي ..يعني وشوا
لمى ببرود : لا تصارخ ..
سعود صرخ : إلا بصارخ ...وقت ما أبغى ...موا أنتي اللي تتحكمين فيني ...
لمى ضحكت : هههههههههههه جاي اليوم وتقول مين اللي سوى كذا بالغرفة ( وبصراخ ) ليش رجعت ...ليش ما رحت نمت معا ...............و ..............( ما كملت كلامها ..لأنو صفعها كف )
سعود بعصبية : أولاً : أنا أكلم لكن ما توصل للكلام اللي قلتيه ..والشي الثاني ...مين أنتي عشان تتحكمين فيني ...أنا أرجع وقت ما أبغى ...أنتي أخر وحدة ...تتكلمين عن رجوعي ودخولي فـآآهمة ..
لمى بصراخ : أطلع برا ..
طلع وقفل الباب بأقوى ما عنده ......أما لمى فظلت تبكي وتبكي ..لأنها أتسرعت بالكلام اللي قالته ..أتسرعت حيل ..
************************************************** ********
عند رامـــا وريم ...كانوا جالسين ...في غرفة رامــا وجالسين يشوفوا فيلم ...
و كان الفيلم مرعب بالمرة ......يعني كل شوي وحدة فيهم تصرخ ...
رامـــــا تحط يدهـا على عيونها : لالالالالا...يخوف يا ماما ....
ريم تلف وراء : بسم الله الرحمن الرحيم ( ومتعمدة تخوف رامـــا ) ..تخيلي هذا الرجال جاء ورانـا ...
رامـــا تبكي : لالالالا ..
ريم : ههههههههههههههههه
فجــآة سمعوا صوت باب .....
ريم ورامـــا سكتوا يناظرون في بعض ....
رامـــا بخوف : مين ..
ريم تقوم وتقوم وراهـا رامــا ويمسكون بيد بعض ...: ما أدري والله .....
كانوا في نص الدرج ...والظلام يعم المكان ..
وسام بهمس : وش تسون هنآ
ريم صرخت ...ورامـــا ...صرخت بخوف ورجعت على وراء ....
وكانت بتطيح ....بس أتفـأجأت بالشخص ...اللي مسكها من خصرهـا ..
وسام كان يتحسس شكلها ...من يدهـ ....اللي أتمررت على كل حاسة ...في
رامـــا ...من أنفها الى فمها ...وعيونها ...
ريم مغمضة عيونها لأنها خافت أنوا رامــا تطيح ..بس ما سمعت صوت ...
بعد رامـــا بسرعة قبل ما ريم تفتح عيونها ...وجرئ ...على الغرفة ...
ريم تدورا على رامــا : وين رامــا ...
وسام يحك رأسه : ما أدري ...توهـا راحت الغرفة ...
ريم ضحكت : ههههههههههههههههه
وسام بتساؤل : وش مطلعكم ..وبعدين ليه صرختوا لما قلت لكم وش تسون ..
ريم : هههههههه عشان تونا شفنا أنا ورامـــا ...فيلم مخيف ....عشان كذا خفنا ...
وسام ضحك وهو يتذكر صرخاتهم : ههههههههههههههه اللهم ثبت لنا العقل والدين ...
ومشوا وخلى ريم بحيرتها ..
************************************************** ********
صقر ....مستغرب من وجود اللي صار لها أكثر من أسبوع ما تفتح الشات .....وكان متضايق بالمرة ...لأنه محتاج يتكلم معاها ...
************************************************** ********
رن جوالها ...ردت : الـــو ..
سعود : أسيل ...
أسيل بأستغراب : أيه أسيل مين ..؟؟
سعود ( يا فديت الصوت ) ...: أنـا .....أنـا ..
أسيل : مين أنت ..
سعود جاءته جرأة : أنـا أحبك ..
أسيل أنهبلت وبعصبية: هي أنت مجنون وش اللي أحبك..وأنت ما تعرفني ولا شفت شكلي ...
سعود أبتسم على عصبيتها : بس أنا أعرفك يا حلوة ..
أسيل : أقول طس أحس لك ..ولا تقول ذي الكلمة مرة ثانية ...أصلاً ..لا تدق على جوالي ( وبالتهديد ) ..يا ويلك ...
سعود : ههههههههههههه أحبك ..أحبك ..أحبك ..أحبك ...أحبك ..أحبك
أسيل : وجععععع أن شاء الله ما تستحي تقولها بكل وقاحة ..
وقفلت الخط وهي متعجبة ......من هذا الشخص
************************************************** ********
انتهـــآء البـــآرت
...التـــوقعـــآت...
وش بيصير على لميس ...؟؟؟
ونواف ومشاعرهـ ...رح تكون تجاهـ مين ...؟؟؟
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100109.png?t=1318046887

كل الغلا
01-25-2013, 09:26 AM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100068.png?t=1318046856

البــــــــارت الثــــالـــث عــشـــــر

.....بـعــد مـرور3 أيام ...

نواف طلع من المستشفى ....و أبوهـ سامحـة و وافق أنوا لميس تعيش معاهم ......وهم اللحين ساكنين في بيت واحد ...

وجود ما تتكلم معا أخوهـا ولا لميس.....لأنها تقول هي اللي قتلت أمي وطول الوقت تبكي ....

وسارة ....أوقات تروح عند وجود ....ومرة مقهورة ..من لميس ...ونواف ...

رامــــا كل ما تشوف ....وسام تتطنشة ...وهو مرة مقهور منها ...وهي ريم بدأت تتقوى علاقتهم ....
و سام مقهور بالمرة من رامـــا ...ليش تتطنشة ..من دون سبب

وعبد الله ...كل يوم يدخل الشات ..لحد ما خاب أمله أنها مستحيل ..تدخل ...وما صار يدخل الشات أبداً

وسعود ...كل يوم يتصل على أسيل يقول لها أحبك وهي تسكر الجوال بوجهه ...ولحد اللحين ما عرفته ...

أسيل ما تكلم لمى يعني عادي بينهم ....وعرفت باللي يصير للوجود ..وسارة ...وعن نواف ...

لمى ...خايفة لأنوا كل يوم يقرب زواجها ...واليوم المحدد للزواج ....
عزمت أسيل اللي وافقت ....عادي...و وجود رفضت لأنها تعبانه ..
وسارة وافقت ....ورامـــا ..وافقت .....

ورز ...لحد اللحين شايلة هم ..لأن أستاذهـا ...سالم ...زعلان منها على أخر موقف ...

وندى ..استغربت ...تصرفات روز المتغيرة ..

وأخيراً أنتشر خبر وفاة أم نواف ..* الله يرحمها *
************************************************** ********
في العصر
في بيت أبو نواف ....دخلت سارة البيت وهي تدعي ربها أنوا ما تشوف
لميس ..عشان ما تحقد عليها أكثر ....و ...........تمنت تشوف لميس ..
ولا هذا الشخص ...اللي لما ناظرهـا ....أبتسم بألم
كان نواف ....ابتسمت بألم ...وحـزن ...دخلت عند وجود ...اللي شافتها ..
جالسة ...بالبلكونة ...كانت ملامح وجهها ..هادية غير عن الأيام اللي
فاتت كانت تبكي كثير بس اليوم ملامحها هاديه ..
قالت بابتسامة : السلام عليكم
وجود أبتسمت : وعليكم السلام ...كيفك ..
سارة : الحمد لله ..بس مشتاقة ...لوجود
وجود ضحكت : ههههههههههههههه مو لذي الدرجة عاد..
سارة : وأكثر كمان ...المدرسة من دونك بالقوة مملة ...متى رح تداومي..
وجود : رح أداوم إذا راحت لميس ..
سارة بحزن : حبيبتي ...نواف يحبها ...ما رح يتخلى عنها أبداً ..
صرخت وجود بانفعال : لا ما يحبها ..
سارة خافت : خلاص ما يحبها ..بس أنتي أهدي ...
وجود تبكي : مشتاقة لماما حيل ..
سارة حضنتها : خلاص هذا قضاء الله وقدرة ...
************************************************** ********
في لنـــدن قررت روز تروح تعتذر لأستاذ سالم واللي يصير يصير..
روز منزلة رأسها وبتوتر : أستاذ سالم أنا أسفـة ...ما كان قصدي ..
سالم رفع رأسه لما شافها حزن عليها وقال : طيب ..ليه سويتي كذا ..أنا متأكد أنك موا من النوع الملقوف ...بس كان قصدك شي ثاني ..
روز تفشلت وبسرعة : لا أنا موا ملقوفة ..
سالم ضحك : ههههههههههههههههه عارف بس في شي ثاني ...
روز بتوتر غمضت عيونها : لأنوا هذي ليزا .....يعني ..كنت أعرف أنوا هي يطلع منها زي كذا ....
فتحت عيونها و أنصدمت أنوا أستاذ سالم ...قريب منها بالمرة ..
أبتعدت بخوف : أنا رايحة ....
سالم : أ..................
ما كمل كلامه ...لأنوا روز جرت بأسرع ما عندهـا ..
************************************************** ********
وصل خالد بيت أبو نواف ..عشان ..يأخذ أخته سارة ...
سارة لبست العباية وتغطت : يلا باي ..
وجود : باي سارونة ...أنتبهي لنفسك ..
خرجت سارة وركبت معا خالد ....
خالد بقلق : كيفها ..
سارة ضحكت : هههههههههههههه حمد لله بخير ..
خالد طنش ضحكتها اللي فهم وش معناها وقال : الحمد لله ..ان شاء الله بعد مدة رح أخطبها ..
سارة مفتحة عيونها : والله ..
خالد : يب يب
سارة : هههههههههههههههه خلاص مبروك عليك وعلى وجود ..
خالد بابتسامة : الله يبارك فيك ...
************************************************** ********
عند وجود ..لما ودعت سارة ..لفت لوارء وشافت ..لميس تبتسم لها ..
وجود بعصبية : خير ..ان شاء الله ..
لميس بخوف : الخير بوجهك ..حبيت أقول لك تحبين أسوي لك غداء ...
وجود بنفس العصبية : لا ...
وطلعت فوق وهي مرة متنرفزة ...من لميس ..
أما لميس فدخلت الغرفة وهي زعلانة بالمرة أنها ما قدرت تكسب قلب وجود ..شافت نواف و ابتسمت بألم .....
نواف بحزن : بكرة رح نأخذ فندق لي و لكِ
لميس باستغراب : ليش
نواف بضيقة : ما أبغى أضايق وجود أكثر ..أبغى أخليها براحتها ..
لميس هزت رأسها : ان شاء الله ....( و افتكرت شي ) و أبوك ..
نواف : أبوي كل يوم بزورهـ لا تخافين ...
ما كانوا يعرفوا بالبنت اللي سمعت كل شي وجرت للغرفة تبكي ..
************************************************** ********
عند سعـود أتصل على أسيل اللي ردت من غير ما تشوف الرقم ...
أسيل : الـو
سعـود أبتسم يحب يضايقها : هلا حبي ..
أسيل بعصبية : أووووووووف ....من متى أنا حبيبتك ...
سعـود ضحك في داخلة : من أول شفتك فيها ..
أسيل شوي وتجنن : أنت بتقتلني ...قول من أنت و ريحني ...
سعود يفكر : مممممممم يمكن اذا أتفقنا في مكان تعرفيني ..
أسيل : ليه مجنونة أنا أخاطر بحياتي ..
سعود يبغى ينرفزهـا : خلاص أجل .....بكفيك ..
أسيل : أووووف طيب طيب ....وين ..
سعــود : في .................................................. ...........
أسيل : أوك
************************************************** ********
مسكها بقوة ...أما هي ألتفت بخوف وقالت بصوت خايف : وسام
وسام بعصبية : ممكن أعرف يا مدام ليه التطنيش ..
رامـــا شوي وتبكي : ما أدري ...
وسام يمسكها من يدهـا بقوة : وشوا اللي ما تدرين ....
رامــــا تبكي وتضربه في صدره : رُوح عند هذيك الدكتورة ....
و دخلت على طول الغرفة ....وهو واقف ...متصنم في مكانه ...
مستغرب من كلامها ..أي دكتورة ..وش تقول هذي ..طنشها ...و راح
أتصل على مي : الــو
مي بابتسامة : أهلاً دكتور ....وسام ..
وسام : مممممم اليوم أنا ما ني قادر أجي المستشفى ..و( أتفشل كيف يقول لها )
مي أبتسمت ثم ضحكت : هههههههههههههه أوكـي خلاص ..
وسام بفرح : والله ...
مي : هههههههههههه أي والله ..
وسام : مشكورة مي مستحيل أنسى لك هذا المعروف ..
مي : ولو أحنا (ثم ابتسمت ) أخوان
************************************************** ********
عنـــد لمى ...اللي ما زالت بينها وبين أخوهـا عداوة ...
خرجت من الغرفة دخلت المطبخ ..شافت سعـود حتى هو داخل ..
ويبدوا ..أنوا فرحان ...
لمى بقهر ( إن شاء الله ما تدوم لك الأفراح ) ..ثم أفتكرت اللي قالته وغيرت وهي تقول ( أستغفر الله أنا وش أقول لهذي الدرجة كرهت اخوي)
أما سعود كان فرحان لأنه أخيراً ..رح يعترف ...لحبيبته أسيل ....
أنوا يحبها ...ولما شاف نظرات لمى له ...أبتسم أكثر ..يبغى يقهرهـا ....
وبعدهـا خرج من المطبخ وهو متجهه إلى غرفته عشان يتكشخ ...
************************************************** ********
عنــد وجود اللي كانت تبكي من قلب ..
يعني خلاص ما بقى لها أي احد ...رح تعيش لوحدهـا ...الى الأبد ..
أمها وماتت ..وتركتها ....وأخوهـا رح يتخلاء عنها ...
وأبوهـا ....بكت من قلب ..ما تتخيل تفارق أبوهـا ....من بعد ما فارقت هذولاء كلهم ..
أتصلت على سارة لعل وعسى تخفف عنها ...
وجود تبكي : سارة
خالد بخوف : وجود
وجود مسحت دموعها : خالد ..ممكن تعطيني سارة ..
خالد توتر : سارة اللحين في الحمام ( الله يكرمكم ) ..
وجود بحزن : أها طيب ..باي ..
خالد بسرعـة : لحظة وجود ...
وجود : نعم .....
خالد بهمس خقت وجود عليه : وش فيك ...
وجود بنفس الهمس : ما فيني شي
خالد : متأكـدة ..
وجود توترت : يلا بـاي ..
خالد : أوك باي
************************************************** ********
عــنــد عبد الله ..اللي كانوا هو وصقر جالسين ...في ستار بوكس..
عبد الله بجدية : صقر ..حبيت أستشيرك في موضوع ..
صقر باهتمام : خير إن شاء الله
عبد العزيز : الخير بوجهك ...بس أنا قررت أتزوج
صقر أبتسم موا مصدق : أحلف
عبد العزيز : ههههههههههههههههه والله
صقر : ومن هي تعيست الحظ
عبد العزيز عقد حواجبة : أفااا يا صقر ...
صقر ضحك : هههههههههههه أقصد من هي سعيدة الحظ ..
عبد العزيز بأستهبال وبتمثيل جيد : أنتي يا جولييت ..
صقر فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههه لا جـد جـد مين .
عبد العزيز يفكر : المشكلة أني ما ني عارف مين ...
صقر : ممممممممم خلاص وش رأيك أخلي خالتي تخطب لك
عبد العزيز : تكون فاعل خير
************************************************** ********
أنتهــــــــــــــاء البـــــــــــــآرت ...
{ التـــــوقعــــــات }
تتوقعون ..رح يروح نواف فندق ...؟؟؟
التكملة أن شاء الله في الليل
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100068.png?t=1318046856

the angel
01-25-2013, 01:59 PM
تسلمين يا قلبي
لج مني كل ود
واحلى ورد
http://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gifhttp://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gifhttp://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gif

جنــــون
01-25-2013, 08:07 PM
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1333123519_764.gif

كل الغلا
01-25-2013, 08:57 PM
تسلمين يا قلبي
لج مني كل ود
واحلى ورد
http://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gifhttp://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gifhttp://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gif
http://dc01.arabsh.com/i/00189/dscuu62jrkbl.gif
يسلمو قلبي ع المرور

كل الغلا
01-25-2013, 08:58 PM
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1333123519_764.gif
http://dc01.arabsh.com/i/00189/dscuu62jrkbl.gif
يسلمو قلبي ع المرور

كل الغلا
01-25-2013, 09:05 PM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100039.png?t=1318046760


البـــــــــآرت الـرآبــع ..عشــر

وش حيلتي مادام حظي عصاني ,,, أصبحت عاجز حاير في مكاني
وخدي بدمع العين ياما كويته ,,, هذا القدر مكتوب والعمر فاني
لكن امانه كان موتي لفاني ,,, قبري تحطونه على باب بيته
يمكن إذا شافه بلحظة بكاني ,,, وإلا ترد الروح في نفس ميتة

من بعـد ما جهزت لميس الشنطة وكل شي ....
نواف : يلا حبيبتي ...
لميس بحزن على نواف : ان شاء الله ...
خرج نواف ..و وراهـ كانت لميس ...ركبوا السيـآه منطلقين الى الشقـة ...

************************************************** ********
عنـد سـآرة اللي نزلت على أساس أنها تزور وجود بس أنصدمت لما شافت نواف شايل شنظة كبيرة
وجنبه بنت وهي لميس ركبوا السياره ...وراحوا ...
على طول سارة جريء الى الفلة لمـآ دخلت شافت وجود جالسة على الأرض وتبكي
نزلت لمستواهـا ...

سارة : وجود وش فيك ...
وجود تبكي : أهئ أهئ ..نواف راح
سارة بخوف : وين
وجود : أهئ راح بيت ثاني ...( وصارت تلوم نفسها ) أنا السبب ....أهئ لالالالا ليش سويت كذا ....
الكل راح عني ....أمي وأخوي ...حتى أبوي قريب ويتركني
صرخت سارة فيها : مجنونة أنتي وش ذي الحركـآت ....أمك ماتت وهذا قضـآء الله وقدرة ..(وبحنان ) وبعدين أنـآ وين رحت ...
وجود بكت في حضن سارة ...لحـد ما سمعوا دخول أحد ..وكان أبو نواف ...
أبو نواف أنفجع من شكلهم : وجود ..سارة وش فيكم ..
وجود نزلت رأسها ....أمـآ سـآرة أتكلمت ..وقالت : آآآنواف خرج من البيت ...
أبو نواف بصدمـة : ليش ..
سارة هزت كتفها بمعنى ما تدري ....
أمـآ أبو نواف حضن وجود وقال : يا بنتي أهدي خلـآص ..أكيـد هـو رآح لأنوا ما حب يضايقك ...اللحين رح أكلمه و أخليه يرجع ..
وجود هزت رأسها ...بمعنى موافقة ....
خرج أبو نواف من بعـد ما قال لسارة تنتبه لوجود ....

************************************************** ********
في الليل بالنسبة ...الى لندن ...خرجت من الحمـآم ( الله يكرمكم ) ...
على أساس أنها تروح المطبخ لأنها حاسة بدوخـة ...مو طبيعيه ...
دخلت المطبخ ومسكت رأسها بقـوة ...ما هي قادرهـ تتـوآزن ....
دخل مشـآري ولمـآ شـآفها على هذا الحال جرئ لها وبخوف : فيك شي ..
ندى بتعب : لـآ ..بس شـوي تعبـآنة ...
مشـآري مسك ..رأسهـا : من وين ..
ندى تبعده بعصبية : لـآ تمسكني ...
مشـآري عصب : أوووف ...الى متى يعني بتظلين زعلآنة مني ..
ندى بعصبية : الى ما أمـوت ...
مشـآري مسكها من خصرهـا...و قرب وجهه من وجهها .....
مشـآري بـآبتسـآمـة : أحبـك ....
ندى دق قلبها بقـوة ومـآ هي عارفة وش تقـول ..
بس حست رأسها مرة مصدع ومسكته بقـوة ...وقالت وهي تبعد عن مشـآري : مشـآري ..أنـا ......
و أغمـى عليهـآ .........

************************************************** ********
نرجع للمملكـة الحبيبة ...وبالتحديد في جـدة ...اليوم هو زوآج ....لمـى & يـوسف ...

كـآنت قمـة بالجمـآل ...فستـآنهـآ الـأبيض ...اللي فيه فصـوص ذهبيـه ...وطـويـل
من تحت شكله مدرجـآت بتصميم فرنسي جونـآآآآآن ....وتسريحـة شعرهـا ...روعـــة ...
ومكيـآجهـا النـآعـم ...اللي يزيدهـا جمـآل ...وتـآلق ..و أخيـرأ لبست طقـم الـألمـآس ..
اللـي كـآن عليهـآ روعــــــة ....

كـآنت متوترة بالمـرة ....كانت أمهـآ تحصنهـآ ....
وسـآرة و وجود دخلوا ....لمـى مـآ كـآنت مصدقـة ..أنوا وجود جاءت وعلى طول راحت وحضنتها ..
سارة : أحـم أحـم ...يعني و أنـا
لمى ضحكت : ههههههههههههه
وحضنتها ..معاها ..شافت أسيل ...اللي دخلت معاهم أبتسمت ...سلمت أسيل عليها ببرود
أسيل ببرود وهي تبتسم : مبـروك ..لمـى ...
لمـى بـآبتسامـة : الله يبـآرك فيك ...وعقبالك ...
رأحت أسيل ...ورن جوالها ...
أسيل : الـو
سعـود يغير صوتـه : أحـم أحـم ..متى نقـآبل الحلوة ...
أسيل بطفش : ان شاء الله ..بس أنا اليوم مو فاضيـة ...لـأني حاضـرة زوآج صاحبتي ..
سعـود مصـدوم ( معقـول جاءت زوآج ..لمى ...ما هم متزاعلـأت ..يمكن تصـآلحـوا ) وقال بتوتر : آآآآ في أي قـآعـة ..
أسيل ضحكت بسخرية : ههههههههههه ..ليه رح تجي تأخذني مثلـاً ...
سعـود بعـد تفكير وقال بغباء : يمكـن ..والله فكـرة ..
أسيل رفعت حواجبها : أقـول ..بـلـآ غبـآء ...ثانيـاً ..أنـا في قـآعـة الـ ............
سعـود لسى مصـدوم وفرحـآن في نفس الـوقـت ...
أسيل : يـلـآ بـآي ..
سعـود : لحـظـة ..
أسيل بنفس الطفش : خيـر
سعـود بأبتسامة : الخير بوجهك ...بس
أسيل بطفش : بس ايش بسرعـة
سعـود : يـلـآ بـآي ...
وقفلت منه ....وهي متنرفـزة بالمـرة من حركـآته ...نفسها تعرف مين هو ...عشـآن ترتـآح ...

************************************************** ********
عــنـد وسـآم ..اللي أتـأخـذ قـرآره النهـآي ...
وسـآم بتـوتـر : يبـه ...أنـا .نـآوي أتزوج ..
أبـو وسـآم بفـرح : والله ...هذي السـآعـة المبـركـة ..و أنـآ أبـوك ....ان شاء الله أخلي أمك تختـآر لك ..أحسن بنـت ...
وسـآم بسـرعـة : لـآ يبـة ..
أبـو وسـآم بأستغراب : ليـه وأنـأ أبـوك..
وسـآم أتفشل : يعني البنت موجـوده ...بس ..
أبـو وسـآم ضحك على شكل وسـآم : ههههههههههههه ومن هي و أنـأ أبـوك ..
و سـآم : رامــا
أبـو وسـآم فرح مـرة وحضن ولـده : خـلـآص ان شاء الله أكلمها ....ويصيـر خير ..
وسـآم أتنهـد بـرأحـة و أخيـراً بيتزوج البنت اللي مـلكـت عقلـة وقلبـه ....

************************************************** ********
عنــد رامـــآ وريـم أتجهزوا ولبسوا عباياتهم ...وركبوا معا السـوآق ...لمـأ وصلـوا الزوآج ...
رامــا بفرح : وجود ..أسيل ..سارة ..
ورآحت لهم وحضنتهم.....
رامــآ : كيفكم بنـآت ..
سارة أبتسمت : مـآ شـآء الله ..أحس أني جالسة أشـوف ملـآك ..ربي يحفظك ....
رامــا خجلت ...ولفت شافت أكثـر الحـريـم يطـآلعـون فيها وهـذآ اللي خـلـى وجهها طمـآطـم ...
أسيل : يـوه يـوه صرنـآ نستحي ...
رامــا ضربتها بخفيف
وجود بأبتسامة أصطناعيـة : كيفك حبيبتي ..
رامــآ : الحمد لله بخيـر ..
أسيل تشوف البنت اللي وراء رامــا وصرخت : ريـم ..
وحضنتها ..والكـل ينـآظـرهـا بأستغراب ...
رامــا توترت : هـذي ريـم ..بنت عمتـي ..
البنـآت صرخوا : وآآآو عنـدك بنت عـم مـآ شـآء الله ....<<< متفرقـة طبعـاً ...
رامــا أفتكـرت شـي : الـآ وين لمـى
ضحكت سـارة : ههههههههههههه مسكينة ..عنـد المصـورة ...
ريـم تعبت من الوقوف : خلونـآ نجلس على هذيك الطـآولـة ..
البنـآت كلهم وافقوا وجلسوا على الطـآولـة والكـل حب شخصية ريـم ....وطيبتها وكلـأمهـا ...

************************************************** ********
عـنـد لمـى ...اللي وجهها أحمـر وخجلـأنـة بالمـرة ..وفـي دآخلهـآ تسب وتلعن ...للمـصـورة ...
يـوسف كـآنت أبتسامته عريضـة مـآ كـآن مصـدق أنـوا رح يتـزوج لمـى ..
دخلت أم يـوسف وأبتسمت : يـلـآ ...جاء وقت الـزفـة ...
تمسكت ...لمـى بـأم يـوسـف ...مـن الخـوف
أم يوسـف ضحكت : ههههههههههههه عـآدي يـآ بنـت ...
يـوسف مسـك يد لمـى ...وخرجوا ..وكـآن شكلهـم معـآ بعـض جونـآآآآن ..
جلسوا على الكرآسـي ....ولمـآ سلمـوا على الـآهل ...
قصـوا الكيكـة ....والبنـآت كـأنـو يصـآرخـون من الفـرح ...لمـآ شـآفـوا يـوسـف ...
من فوق اكل لمـى بالشوكه وأكلت قطعه صغيرة ولمـى نفـس الطريقـة ...وشربهـأ عصيـر وهـي نفـس الطريقـة ...
ونزلـوا تحـت ..ورمـوا الـورد ..عليهم ..وجـآءت قصيـده الـزفـة ..
في لمـى ويـوسـف وكانت الموسيقى روعــة ..وجونـآآآآآن ...
مشـوا لحـد مـآ وصلـوا الكـوشـة ...اللـي منسقتهـآ ....لمـى ...
متمـآشيـة معـآ فستـآن لمـــى ..طلع يـوسف دبلـة ..لمـى حطهـآ بيدهـا اليسـآر ...
ونفـس الطـريقـة ...لمـى خرجت دبلـة يـوسـف وحطتهـآ باليسـآر ...

************************************************** ********
فـي المستشفـى مـن بعـد مـآ شـآلهـا ...مشـآري ووصلهـا المستشفـى ...
أنتظـر و أنتظـر وبعـد أنتظـآر ليس بطـويل خرج الدكتـور ...
الدكتـور : الحمد لله بخير ...لـآزم تتغذى ...
مشـاري تنهـد بـرأحـة : الحمد لله ..( وبسرعـة ) دكتور أقـدر أشوفهـآ ...
الدكتـور : أيوه تقـدر تشوفهـآ ..وهي تحتـآج للـرآحـة ..يعني رح تكـون عندنـآ يوميـن ...
مشـاري : طيب شكـراً ..
دخل مشـآري بسـرعـة عنـد نـدى اللي كـآنت مغمضـة عيونهـآ ..قرب منها وهمس في اذانها ...: كيف حالك اللحين
ندى فتحت عيونها بخوف ...ولمـآ شـآفت مشـآري تنهدت بـرآحـة : الحمد لله أحسن ..
مـشـآري ..يمسك وجهها البريئ ...وقـرب منها وبـآسهـا فـي خدهـأ برقـة ...
و أبتعـد عنها وتوتر : آآآ الدكتور يقـول ...أنك تحتـآجين الى الـرآحـة يـوميـن بالمستشفـى ...
نـدى منزلـة رأسهـآ : لـآ ...مـأ أبغـى
مشـآري : بـس لـآزم ترتـآحين ...
ندى بعنـآد : بـس أنـآ رآحتي بالبيت مو بالمستشفى ...
مشـآري ما حب يضايقها ...وخرج عنـد الدكتور ..و وافق ..وسجل خروج ...
وخرجوا من المستشفى ركبوا السيـآره ...شاف جواله ..وكانت 12 مكـآلمـة من روز
مشـآري دق على روز : الـو
روز بخوف : الـو مشـآري ..
مشــآري لـآحـظ صوتها وبسـرعـة : وش فيك
روز : نـدى مو بالبيت
مشـآري أرتـأح ثم ضحك : ههههههههههههههه ندى معـآي ...
روز أرتـآحت : وآه الحمد لله...وينكم ..
مشــآري ما حب يضايق أخته وقال : كنـآ نتمشـى ...
روز أبتسمت : أهـآآ طيب مالت عليكم ..صـآر لي سـآعـة خايفـة عليكم أدق و أدق في النهاية رايحين يتمشوا ..ومـآ كلفوا نفسهم ..
يقولون نسينـآ روز أختنـآ وحبيبتنـآ
مشـآري : هههههههههههههههههه ان شاء الله المرة الثانية ...
قفل مشـآري من روز
نـدى : ليـه كذبت عليها ...
مشـآري ..نـآظر فيها وقال : ما حبيت أضايقها ...
************************************************** ********
عنـد عبد الله ...وصقـر ....
عبد الله خطب وحـده ...وشـآفهـآ وأعجب بأخلـأقها .....
أمـأ صقـر فكـآن فرحـآن ...أنـوا أخيـراً صديقـة رح يتـزوج ويعيش حياته..
************************************************** ********
لمـآ رجعت رامــا و وريـم البيت ....رن جوآل ريـم وكـآن أبوهـا ..
أبو وسـآم : ريـم يا بنتي ...خلي رامــآ تجي عندي بغرفـة الضيـوف ضروري
ريم بأستغراب : أوك ان شاء الله ...
ريـم تكلم رامــا : أبـوي يقـول رح يكلمك في موضوع بغرفـة الضيـوف ...
رامــا دق قلبهـا من كلمـة موضوع حست أنوا في شي ...
دخلت غرفـة الضيـوف وجلست على أقـرب كنبـة ....
أبـو وسـآم أبتسم : تعـآلي يا بنتي هنـآ ( ويـأشـر بمكـآن جنبـه )
جاءت رامــا جنبـه وهي مـرة خجلـآنة
أبو وسـآم يمسـح شعـرهـا بحنـآن : البنـت نهـآيتهـآ بيت زوجها ولـآ أنـأ غلـأطـآن ....
رامــا هـزت رأسهـآ بمعنـى أيـوه...
أبـو وسـآم : طيب يا بنتي ....
رامــا دق قلبها من كلمـة يا بنتي ...لـأول مـرة من بعـد ما ماتت أبوهـا ...أحـد يقـول لها يا بنتي ...
أبـو وسـآم : في رجـآل خطبك ...و أنـا أبـوك ...
رامــا كـآن أحساسها في هذيك اللحظـة خوف ...خجل ...حزن ..سعـآدة ..مـآ كـآنت تعرف وش تسـوي ...
الـآ أنها ظلت منزلـة رأسهـآ ..
أبـو وسـآم همـس في اذنها : واللي خطبك هو وسـآم ...
رامــا دق قلبها بقـــوة ...من لمـآ سمعـت أسـم وسـآم ..رآحـت ركـض ..لفـوق الدرج ...
و أبـو وسـآم يضحك على خجلهـآ ..
شـآفت وسـأم مر من جنبها بس ما وقفت جرت كانت خجلـآنة بالمـرة ...وجهها محمر ...
أمــأ وسـآم خقق على شكلهـآ وقف مصنم مكـآنه من شكلها ....كانت لـآبسـة
بنطلون زيتي وبلوزة تفاحي ماسكة عليها ...فيها خطوط عشوائية باللون الأسود
وصدرها شوي مفتوح ...وشعرهـأ الطـويـل مفـتـوح ..
ومكياج خفيف بودرة وبلاشر وردي وشادو وردي وقـلـوس وردي لـأمـع ...

************************************************** ********
التــوقعـــــآت ...
رامـــا هل بتـوآفق على ...وسـآم ...؟؟؟
ولمـى وحيـآتهـآ معـآ يوسـف ....؟؟؟
وريـم ...؟؟؟
وجود ...وسارة ....؟؟؟
ولميس ونواف ...؟؟؟
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100039.png?t=1318046760

كل الغلا
01-25-2013, 09:16 PM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100026.png?t=1318046752

البـــــــآرت الخـــآمــس عشــر

مـن بعـد مـآ رجعـوا نـدى ومشـآري لقـو روز قدامهـم
روز تحضـن نـدى بقـوة لدرجة خلت نـدى ما تتوآزن وتطيـح ..
روز ضحكت : هههههههههههههههههه أسفـة ...
نـدى تـوتـرت من نظـرآت ..مشـآري لهـآ
مشـآري : أحـم أحـم ..
نـدى تقـوم بسرعة : أوه أسفـة ...
روز تمسكها وبخوف : فيك شي ...
نـدى بأبتسامـة : لـآ الحمـد لله .....
روز : أهـآ في شي يوجعك ...
ندى متفشلة من مشـآري اللي ما شال عيـونه منها : آآآروز خلينا نروح الغرفـة ...أبغـى أرتـآح ..
روز تمسك رأسهـآ : يـآ قلبي عليك ..تعبـآنـة يلـآ يلـآ خلينـآ نروح ...
مشـآري ضحـك على روز : هههههههههههههههههههههههههه
روز تلف وتطآلع فيـه بصمت وقالت : ليه تضحك
مشى وقـآل : أجرب ضحكتـي....
نـدى خاقـة معا ضحكـة مشـآري ...

************************************************** *****************************
عنـد نواف وأبو نواف بالشركـة ....
نواف مـو مصـدق : وجود هي قالت لك بنفسها ....
أبو نواف ضحك : ههههههههههههه للمـرة المليـون أقـول لك أيـوه
نواف أتفشل : أسف ما أنتبهت ..بس ما ني مصـدق ...
أبو نواف أبتسـم : الـا صـدق و أنـآ أبـوك...
نواف : بس يـآ يبـه هي متضآيقـة من وجودي ....شكلها ما تبغآني أكـون بالبيت ...
أبو نواف : صدقني يـآ نواف أنـو هي اللـي قالت لي أرجعـك ...
نواف أبتسـم : مصـدقك يـآ يبـه ...ان شاء الله رح أجي بكـرة ...
أبو نواف أبتسـم : طيب أنتظرك ....
نواف : معا السلـآمة ...

************************************************** ***************************
عنـد رامـــا...لمـآ طلعـت ..دخلت الغرفـة على طول مسكت قلبها وصـآرت تتنفـس بقـوة ...
ريـم ضحكـت : هههههههههههه هـذا كله عشانك بتتزوجي أخـوي ..
رامـآ فتحت عيونها لمـآ شـآفت ريـم حمر وجهها زيـآدة ...
قربت منها ريم وحضنتها ....وقالت : نقـول مبروك
رامــا : ههههههههه لـآ ..لسـى بدري ...
ريم أبتسمـت لبراءة رامــا : طيـب ...بس فكـري كويس ...
رامــا : ان شاء الله ....

************************************************** ****************************
فـي صبـآح يـوم جـديـد على حيـآة أبطـآلنـآ ......
صحيـت بالكسـل مـوطبيعـي ...شـآفته نايم بجنبها ..أبتسمـت دخلت الحمـآم ( الله يكرمكم )..
أخذت شور سريـع...لبست فستـآن ...أحمـر قصيـر لتحـت الركبـة ....
سوت شعرهـآ فيـر ...ومـن قـدآم بـف صغيـر ...كـآنت روعــــة وجونـآن ....
حطت مكياج ....قلوس وردي ....وبلـآشر أحمـر .....ولبست طقـم فضـي ...
حسـت بـآحـد يمسكها من خصرهـآ لفت بسرعـة وأبتسمـت : صبـآح الـخير ...
يـوسف بأبتسـآمـة : يـآ صبـآح الحـب ...
لمـى بخجـل تحـآول تصـرف : يوسف حـآبـة أزور أهلي ممكـن ..؟
يـوسـف أبتسـم : فهمنا التصريفـة ...
لمى ضحكـت ضحكـة ذوبـت يوسـف : هههههههههههههههههه
يوسـف : فـديـت الضحكـة ...!
أبتسمـت ..وحمـر وجهها ....
رن جوال لمـى ردت على طول حمـدت ربها : الـو
سعـود بـآبتسامـة : مبـروك لمـى ..
لمـى ( أوف جـآء النكـد ) وبعصبيـة : خيـر ..
يوسـف أستغرب مين اللي خلى لمـى تعصـب وسحـب الجـوآل بخفـة ورد : الـو ميـن
سعـود : صبـآح السكر
ضحك يوسـف : ههههههههههههه يـآ صبـآح النكـد
سعـود فتح عيونـه : وليش ان شاء الله يا أستـآذ ...
يـوسف : يعني بالله واحد توه متزوج ...تدقون عليـه بثاني يـوم ...( وبأستهبال ) يـآ خي والله أنك ما تستحـي ....
سعـود ضحك : ههههههههههههه أنـآ أحب أخرب ....
يـوسف بأبتسامـة : أقول رح عني ...يلـآ بـآي
سعـود : ههههههههههه ليالي سعيـدة يلـآ بـآي ...

************************************************** ***************************
دخـل وسـآم عنـد الدكتورة مـي وقال بأبتسامة : صبـآح الخير
مـي بأبتسامـة : صبـآح النـور.....كيفك اليـوم...؟
وسـآم : الحمـد لله بخير ...أنتِ كيفك ..؟
مـي : الحمـد لله تمـآم .....
وسـآم : مـآ بـآركـتِ لـي ...
مـي بأستغراب : فـي أيش دكتور ...؟
وسـآم : أنـآ قررت أتـزوج ....
حمر وجـه مـي وهذا الشي اللي مـآ خفـآء على وسـآم اللي أستغرب ...
مـي قـآلت بهدوء : يعنـي مـوجودة ولـآ كيف ...؟
وسـآم : لـآ خلـآص خطبت ....رامــا ..اللي قلت لك عليها ...
مـي وبـدآت الغيرة تشتعـل بقلبها وبتوتر : رامــا أيـوه أفتكرتها ..!
وسـآم أبتسـم : أيـوه هـي ...
مـي خرجت جريء وأسـرع ما عندهـا دخلت الحمـآم ( أكرمكم الله ) ....
تـدآري دموعها اللي نزلت على خـدهـآ بـدون شعـور ....ما تبغـى تبعـد عنـه ...
هـي تحبـه الـآ مـو بس تحبـه تعشـقـه ...حيـل
أمـآ وسـآم أستغرب مـرة مـن تصـرف ...مـي
وصـآر يدور عليها بممـرآت المستشفـى ...ويسـآل الدكآتـرة عنها

************************************************** *****************************
وجود تفطـر : بـآبـآ وش قـآل نواف ...
أبو نواف أبتسـم : يقـول ان شاء الله رح يجي علشـآن خـآطر وجود
أبتسمـت وجود بحمـآس ...تنتظـره تبغـى تعتـذر منـه ..
فجـآة دق الجـرس رآحـت ...جريء ولمـآ فتحـت البـآب .....
مـآ كـآن نـوآف كـآن خـآلـد أتـرآجعـت على الخـلـف ....وأبتسمـت بخجـل ....
وطلعـت فوق بسرعـة أمـآ خالـد ضحك عليها : ههههههههههههه فديتها والله
أبو نواف : أهلـآ أهلـآ خـويلـد ...
خالد يسلـم على أبـو نواف
أبو نواف : كيفك يـآ ولدي ..؟
خالد : الحمـد لله بخير .....
أبو نواف يـآشر لـه يجلس : تفضـل ....تفضـل وأنـآ أبـوك ...
خالد : لـآ عمـي مشغـول أنـآ بالمـرة ..بس مـريت من جنب البيت وحبيت أسلم عليك ....
أبتسـم ...أبو نواف : أهـآ بس توعـدني المـرة الجـآيـة تبلط عنـدي ...
ضحك خالد : ههههههههههههه من عيوني ...
كمـل خالد : يلـآ معا السلـآمة ...
أبو نواف : معا السلـآمـة ...
خرج خالد ونزلت وجود بحرج ..
أبو نواف يضربها بخفيف وبمـزح : ثـآني مـرة لـآ تفتحـي الباب ...من دون ما تقولي مين ....
هذي المـرة ربي سلمك وطلع خالد والمـرة الجـآيـة بيكـون حـرآمـي ...
شهقت وجود وبخوف : والله ...
أبو نواف مسكها وحضنها وضحـك : هههههههههههههههه لـآ تصـدقـي .....
وجود تمسـك قلبها : أشـوا ريحتنـي ......
رن الجرس وهـذي المـرة وجود ألتزمـت الصمـت وقربـت من الباب وقالت بهدوء : ميـن .؟
نواف خائف أنوا وجود أخته ما تتقبله : أنـآ ...نواف
وجود فتحت الباب بسرعـة وحضنتـه وصـآرت تبكـي بقـوة .....
نواف بحنـآن : خلـآص يـآ حبيبتـي ...
وجود تشهق : نواف ثـآني مـرة لـآ تتركنـي ....
نواف : ان شاء الله من عيونـي ..رح أكـون معـآك اليـن مـآ أمـوت
أبتسمـت وجود من بيـن دموعها ....وبعـدت عنـه ....
قرب أبو نواف وسلم على نواف وعلى لميس : كيفك يـآ بنتـي ..؟
لميـس أبتسمـت : الحمـد لله بخير ....شخبـآرك يـآ عمـي ..؟
أبو نواف : الحمـد لله ....
لميـس تمـد يدهـآ لوجود : كيفك ..وجود يـآ قلبي ..؟
وجود مشـت ولـآ كـآنها شـآيفـة شي .....
أمـآ لميـس ..أتفشلـت وجالسة تتوعـد فـي وجود ....

************************************************** ******************************
دق سعـود على أسيـل ...: الـو
أسيل : أيـوه أهلـآ ...وين حـآب نتقـآبل ...
سعـود فرحـآن ومـو مصـدق : بالبحـر ....
أسيل : أوكـي ..رح أروح البحـر ..واذا وصلـت ...قول لـي وين وأي مكـآن ...
سعـود طـآر مـن الفرحـة : طيب ان شاء الله ....

************************************************** *********************
سـآرة كانت جالسة بغرفتها سرحـآنـة ...تفكـر مـن الجهـة الـآولى وجود ومـن الجهـة الثانيـة ...نواف
ومن الجهـة الثالثـة لميـس ....محتـآرة بالمـرة هـي صحيـح تحـب نوآف ....
بس مستحيـل تـآخذو من زوجتـه .....!
أبتسمـت بهـدوء لمـآ أفتكـرت أول مـرة شـآفتـه ....كـآن يخقـق بالمـرة ...
دقـت على أسيـل ...: الـو أسيل كيف حالك ....
أسيل : الحمـد لله بخير أنتي كيفك
سارة : نـص أيـوه ونـص لـآ ...
أسيل : ليـه وش فيـك ..؟
سارة : ما أدري مضـآيقـة مـآ أعرف ليـش ....؟
أسيل : حبيبتـي مـن أيش مضـآيقـة قولـي لـي ...
سـآرة قررت تفتح قلبها لـآسيل وتقول لها كل .....: أنـآ .......
قـآطعتها أسيل بسـرعـة : يلـآ بـآي ....
وقفلـت بوجهها ...حست سـآرة أنـو مالها أي أهتمـآم ...لمـآ كـآنت رح تفتح قلبها لـآسيل...
أتفـآجـآت أنها قفلـت بوجهها أبتسمـت بـآلـم وراحت تصلـي ..الظهـر اللي فـآتها لمـآ كـآنت سرحـآنـة ....

************************************************** **********************
عنـد أسيـل لمـآ قفلـت من سـآرة كان غصـب عنها لـآنها لـآحظت خط ثاني بالجوال ....
ردت : ألـو أيـوه أنـآ بالبحـر ...
سعـود : حلو ...أوكـي عنـد .............................
أسيـل : أهـآ طيب أوكـي ....!!
و أخيـراً لمـآ وصلت المكـآن كأن يحيط بمجموعـة كبيرة من العـوآئـل خافـت بالمـرة ....
وحسـت بـآحـد يسمـك يدهـآ بقـوة ....
لقـت بسـرعـة ومـآ كـآنت مصـدقـة اللي تشـوفـه كـآن سعـود ...اللـي جرحها اللـي فرقها بين أعـز صـديقـه ...
اللـي واللـي ..........!
همسـت أسيـل مـآ هـي مصـدقـة : سعـود ...
سعـود يقـرب منها : عيـونـه وقلبـه وروحـة أنتـي ...!
أسيـل اللي تحـآول تفـك يدهـآ من يـد سعـود وقالت : أتركنـي ...الله يخليك ...
سعـود ...سحبها لمكـآن ما في أحـد وقربها منـه ...أمـآ هـي أبتعـدت بسـرعـة ...
وكـآنهـآ تقـول ...بعـد عنـي ....
سعـود همـس بـآذنهـآ : أحبـك ....
أسيـل بقهـر : وأنـآ أكرهـك ...و مـآ أطيقـك ...( وبعصبيـة وهي تحـآول تفك يدهـآ ) يـآ خـي أفهم أنـآ مـآ أحبـك ...و أحـب وآحـد غيـرك .....
سعـود صـرخ صـرخـة خوفت أسيل بالمـرة : ميـن هـو
أسيل فرحت بدآخلها لـآنها قهرتـه وحاولت تزودها : ما بقـول لك ....
سعـود بتهديد : والله يـآ أسيل لو مـآ قلـت لـي مـن هـو لـآخليك تنـدمـي ...
أسيل بتحـدي : وش بتسـوي يعنـي....
سعـود قـرب شفـآتـه مـن شفـآتهـآ ...أمـآ هي أبتعـدت بسـرعـة وقالت بقرف : وقـح ....
سعـود بأبتسامـة سخـريـة : هـآ بتقـولي لـي ميـن هـو ....
أسيـل بكذب ترفع رأسها بغرور : أيـو ولد خالتي ...
ومشـت وتركـت ورآهـآ انسـآن مجروح ...كان يفكـر أنهـآ تمـزح معـآه ..طيب يـآ أسيـل أصبـري الـآيـآم بيننـآ .....

************************************************** *****************************
فـي الجـآمعـة بالنـدن ...
كانت جالسة بالكافتيريا بطاولة لوحـدهـآ ...لـآنـو نـدى ما جاءت ..تعبـآنـة .....
شربـت عصيـر بهدوء ...خافـت بالمـرة مـن نظـرآت ليـزو لهـآ ....
قـربـت ليزو وقـآلـت بـآبتسـآمـة سخريـة : Hi
روز : Hi
ليـزو بعصبيـة تـآشـر على روز : هـي أنتِ أبعـدي عن الـآستـآذ سـآلـم ...يـآويلـك لو فـي يوم من الـآيـآم شفتـك معـآه فـآهمـة ...
روز وقفـت بعصبيـة : لـآ بالله وش بتسـوي يعني ...
ليـزو بصـرآخ : أعلمـك الـآدب يـآ قليلـة الـآدب...
مسكـت روز شعرهـآ...وصـآرت كل وحـدة تشـد شعـره الثـآنـيـة ....
روز وهـي لسـى شـآدة شعـر ليـزو : أنـآ محتـرمـة وأهلي ربـونـي أكثـر منـك يـآ جـزمـة ( وأنتـو بكرامـة )
ليـزو طـآحت على الـآرض وبـدمـوع التمـآسيـح : أهـئ ليـه تسـوي فيني كذا يـآ روز كل هذا عشـآن كلمـت أستـآذ سالم حرآم عليك والله حرام عليك
روز أستغربت ومصـدومـة من الكلـآم اللي قـآلتـه ليـزو ....صرخـت : أنـآ يـآ...كـذآبـة ....
قأطعها الشخـص اللي وراءهـآ لمـآ صـرخ : روز ...خلـآص ...
لفـت روز وأنصـدمـت بالـآستـآذ سـآلـم أنقهـرت بالمـرة ....لـآنهـآ مظلـومـة ....وعرفـت خطـة ليـزو ...حقـدت عليـهـآ بالمـرة ...
سـآلـم يصفـق : يلـآ كـل وآحـد يرجـع مكآن مـآ جـآء ...
الكـل رجـع ما عـدآ روز وليـزو .....
سـآلـم بعصبيـة : واللحين شفتو وش سويتـوا
روز : أستآذ هـي...
قـآطعها : أنتِ أخـر وحـدة تتكلمـي ...
روز واقفـة بالصـدمـة مـآ هي مصـدقـة اللـي يصيـر لفت شـآفـت ليـزو تطـآلعهـآ بـأبتسـآمـة سخريـة ...
ولفـت على وراء وخرجت من الجـآمعـة بدون ولـآ كلمـة صـآرت تبـكـي بالصمـت ...
كـل اللـي تعـرفـه أنـو هـي مظلـومـه

************************************************** *****************************
التــوقعـــآت ....
وش بيصيــر على رامــا + مـي + وسـآم ...؟؟؟
وروز المظلومـة ...؟؟؟
ونـدى ومشـآري ...؟؟؟
أسيـل وسعـود ...؟؟؟
لمـى ويوسـف ...؟؟؟
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100026.png?t=1318046752

كل الغلا
01-25-2013, 09:26 PM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100062.png?t=1318046839

البــــــــآرت الســــآدس عشـــر

كـآنت جالسة بالمـزرعـة والهـوآء يطيـر خصلـآت شعرهـآ ..
أبتسمـت لمـآ أفتكـرت أنـو وسـآم رح يكـون من نصيبهـآ ....
جلسـت جنبهـآ ريـم وقـآلت بـآبتســآمـة : هـآ يـآ أختي العزيزة وش قررتـي ...
رآمــآ بتـوتـر : ممـآ آدري..
ضحكـت ريـم على تـوتـرهـآ : هههههههههه طيب مممم ما عليك اللحين ....( وبجـديـة ) بسـآلك سؤآل ..
رآمــآ : أوكـي آسآلـي ..
ريـم بـآبتسـآمـة : أنتي تحبي وسـآم ....
دق قلـب رآمـآ وهـي متـوتـرة بالمـرة قـآلت بسرعـة : لـآ
ريـم : ههههههههههههه لـآ جـد تحبيـه ....
رآمــآ : يعنـي عـآدي أعتبـره مثـل آخـوي ...لـآ أكثـر
ريـم بجـديـة : أول مـرة آشـوف بنـت بتتزوج آخـوهـآ...
رآمــآ بخجل : يالله كيف أفهمك اللحين ...
ريـم حضنتهـآ : هههههههههه عـآرفـة ـآنـك تحبيـه ...بس قوليهـآ بالـآول ....
رآمـآ حمر وجهها : لـآ ...
ريـم بـآبتسـآمـة عريضـة : رآمـآ يلـآ ......بلـآ دلع بنـآت
رآمــآ بنفس الخجل : طيب بقولهـآ بس بسرعـة ...
ريـم : أوكـي يالله ....قولـي
رآمــآ غمضـت عيونهـآ وقـآلت : آحبـه ...
سمعـت ضحكـآت فتحـت عيونهـآ لقيـت ريـم و سـآم فـآطسيـن ضحـك ....
جرت على طول للدآخل ...وهـي خـجلـآنة وتسب وتلعن في ريـم ..
وسـآم بحب : فديتهـآ والله ....
ريـم بفرح : يس يلـآ اللحين توصلنـي عنـد صديقتـي ...
وسـآم : أوكـي .....

************************************************** ****************************
أم وسـآم تصـرخ : مستحيـل يتزوج بنت الشوآرع ....
أبو وسـآم بعصبيـة : وأنـآ قلت أنـو رح يتزوجهـآ ..يعنـي رح يتزوجهـآ ....
أم وسـآم بنفس الصـرآخ اللي أرعب رآمــا : رآآآآمـآآآ
جاءت رآمــآ من فوق وهـي خـآيفـة بالمـرة ....قربـت من أم وسـآم وقـآلت بخوف : هلـآ خـآلتـي ..
أم وسـآم مسكتهـآ وبحـرك سريعـة جـداً ....طـآآآآآآحـت رآمــآ على الدرج ...
وباللحظـة بـدآت تضعف أكثر وأكثر قـآلـت آخر كلمـة : وسـآم ...ريـم
و.........آغمـى عليهـآ ...
صرخ أبو وسـآم وهـو متجـه الى رآمـــآ : شفتـي وش سويتـي بالبنـت ..
رآح بسرعـة لهـآ وأتصل على الـاسعـآف ...اللي أخـذو رآمــآ
الى المستشفـى .....
أم وسـآم لسـى جالسـة بالـآرض وتبكـي ...
كيف سوت كذا ....بالبنـت .......صـآرت تبكـي ...
نـدمـآنـة على اللـي سـوتـه بالرآمــآ ...
سمعـت صوت دخـول أحـد وهـذآ اللي سبب لهـآ الخـوف ..أكثـر وآكثـر ...
وسـآم : مـ...........
مـآ كمـل كلـآمـة لـآنـو أنصـدم بالمـرة من الشي اللي شـآيفـه .....
أمـه جالس على الـآرض ....والـدم عآلـآرض ...
صـرخ وقـآل : يمـة ..
قرب منهـآ ومسكهـآ وقـآل بخوف : يمـه وش فيـك ....
أم وسـآم تـآشـرعلى الـآدم ...وتشهـق : روح ...عنـد رآمــآ
صرخ وسـآم : يمـه خلينـآ نروح المستشفـى شوفـي الـدم شلون ينزف منك ...وش دخل رآمــآ
قـآلت أم وسـآم بعصبيـة : هـذآ مـو منـي ...هـذآ حق رآمــآ .....
أنصـدم بالمـرة قـآل بعصبيـة : وينهـآ ...
أم وسـآم تبكـي : بالمستشفـى ....
وسـآم على طول جريء للسيــآرة ...أفتكـر أمـه ونـزل وقـآل لهـآ تجي معـآة بالمستشفـى
وهـي بدرورهـآ وآفقـت ولبسـت عبـآيتهـآ ...وآنطلقـوا الى المستشفـى ...

************************************************** *********************
عنـد روز كـآنت زعلـآنة بالمـرة من أخر موقف صـآر لهـآ معـآ الدكتـور ....
حست نفسهـآ شوي وتبكـي ...بس لمـآ جاءت نـدى تمـآسكـت أكثـر وقـآلت بـآبتسـآمـة : صبـآح الخير
نـدى : صبـآح النـور لـآحلى ورد ...
روز تمسـك يـد نـدى : نـدى اقـدر أقـول لكِ شي ..
نـدى بـآهتمـآم : أيش ...؟
روز قـآلت لنـدى كل السالفـة نـدى فتحـت عيونهـآ وقـآلت بعصبيـة : وـآنتـي تسكتين لهـآ ...
روز بحزن : ممـآ آدري ..
نـدى بـآنفعـأل : وش اللي ما تدرينـه .....يـآ حبيبتـي أنتي لـآزم تقولـي للدكتورة سـآلم الحقيقـة ...
روز بخوف : بس هـو مـآ بيصـدقنـي...
نـدى بذكـآء : مممممممم طيب وش رآيـك عنـدي خطـة جونـآآآآن ...
روز : وش هـي ..
نـدى : طيب بالـآول خلينـآ نخـرج بـرآ نزل ثلج ..
روز بحمـآس : وآآآآآو طيب طيب يلـآ اللحين ..بس اللبس ...

لبست روز بنطلون جينز أسود وبلوزة ...صفـرآء فوقهـآ جـآكيـت بنـي ....
كـآن شكلهـآ روعـــة ربطـت شعـرهـآ ذيـل حصـآن حطت مكيـآج خفيـف ...
قلوس وردي وكحلت عيونهـآ ولبسـت صنـدل ( أكرمكم الله )
ونزلـت تحت ....وهـي مـرة متحمسـة ...

أمـآ نـدى لبسـت بنطلـون جينـز أبيـض وبلـوزة تفـآحـي ...لبسـت جــآكيـت ...
أبيـض ..وعليـه شـآل طـآلع شكلهـآ جونـآن بالمـرة ...
وحطت مكيـآج ....كحلـت عيونهـآ الـآ زآدهـآ جـآذبيـة ....
ولبسـت صنـدل تفـآحي ( أكرمكم الله )

ونـزلت وهـي تصـرخ بفـرح : روزي ....
وطـآآآآآآخ صقعـت بمشـآري اللي شـآفهـآ وشـآف خجلهـآ وأبتسـم
ونزل لمستـوآهـآ .....مسكهـآ وحملهـآ بيـن ذرآعيـه ..وصـآر يـدور فيهـآ ..
وهـي متعلقـة بالرقبتـه وتصـرخ : مشـآآآآآري أتركنـي والله خـآيفـة ...
بـآس خـدهـآ وبـآبتسـآمـة : أحبـك يـآ بنـت ...ليـه ما تفهمـي
خجلـت نـدى بالمـرة وقـآلت وهـي تحـط يدهـآ على خـدهـآ وبقـرف مصطنـع : يععععع الله يقرفـك ...
ومـن دآخلهـآ خـآقـة معـآ بوسـتـه وريحـة عطره ...
مسكهـآ وبـآسهـآ مـرة ثـآنيـة ...أمـآ هـي صـآرت تـرجـف من البـرد ومـن التـوتـر
قـآلت بتوتـر : مشـآري ..أتركنـي الله يخليـك ....
مشـآري بـآبتسـآمـة جـذآبـة : قوليهـآ بالـآول ....
نـدى نـزلـت رأسهـآ وقـآلت بخجـل وبـآستهبـآل : آكرهـك يـآ ولـد ليـه مـآ تفهم ....
مشـآري عصـب بالمـرة وكـآن رح يطلـع فوق بس أتفـآجـآء أنهـآ مسكـت بيـده وقـآلت بحـب وبتـوتـر : أنـآ مـو ...أحبـك ..أنـآ أمـوووت فيك ...
قرب منهـآ وحضنهـآ بكـل قـوووتـه مـآ كـآن مصـدق أنهـآ تبـآدلـه الشعـور ...تحبـه مثـل مــآ يحبهـآ ...
قـآل وهـو يبـوس ..رقبتهـآ ...: الله لـآ يحرمنـي منك ...
خقـت ثـم أبتسمـت : ولـآ منـك ....

روز فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
ألتفتـو لهـآ بسـرعـة .....
نـدى بتمثيـل : وع والله مصـدق نفسـك ....تـرآك غبي
مشـآري فتـح عيونـه بقـوة مـو مصـدق توهـآ رومــآنسيـة واللحين رجعـت زي ـآول
نـدى غمـزت لـه بمعنـى قـدآم روز
مشـآري بتمثيـل : أقـول طسـي أنـآ مـآ ـآكلـم بزرآن ...
روز : بسم الله الرحمن الرحيـم ..والله أنتم حالـة مـرة تحبون بعض ومـرة تكرهـون ...أحسن لـي أروح آلعـب بالثلج ....

************************************************** **************
عنــد لمـى ويـوسـف ركـبـوآ الطيـآره مستعـديـن للسـفـر....
الـى لنـدن ...وهـذآ كـآن قرآر لمـى ...لشهـر العسـل ..
قـدمـت لمـى أجـآزة بالمـدرسـة لمـدة شهـر ...
كـآنت لمـى تقـرآ مجلـة بهـدوء ....أمـآ يوسـف كـآن بسـآبـع نـوم .....
فجـآءة طـآح رآسـه على كتفهـآ ....آلتفت لـه وأبتسمـت بـآستـه بقـوة ....
وقـآلت بهمـس : تصبـح على خيـر....
مـآ كـآنت تعـرف أنـو يرآقبهـآ ومـآ كـآن نـآيـم ...
أبتسمـت بحب : وأنتـي من أهل الخـيـر يـآروحي .....
ضحكت : هههههههههههه أومـآ مـآ نمـت....
يوسـف : هههههههههه لـآ أحـآول آنـآم......
لمـى بمـلل : كـم بقـي سـآعـة على وصولنـآ ...
يوسـف ينـآظـر سـآعتـه : مـآ آدري ...بس أتـوقـع سـآعتيـن ...
لمـى بطفـش : أوف يعني رح يطول بالمـرة ...أيش هـذآ ....طفـش ...
يوسـف : أفـآآآآآ تطفشيـن معـآي...
لمـى بغبـآء : مـآ آدري ....
ضحك : هههههههههه وش اللي مـآ آدري ..
لمـى : يوسـف خلـآص مـآ ني نأقصـة هبـلك ...
يـوسـف حضنهـآ ...: طيب يلـآ نـآمـي....
أبتسمـت وحضنتـه أكثــر

************************************************** ************************
كـآنت أسيل جالسـة لوحـدهـآ تفكـر.....فـي سعـود حست أنـو فـي شـي مـآ
بـدآخلهـآ يتحـرك لـه ...
دخـل عمهـآ شـآيـع بـآبتسـآمـة : صبـآح الخيـر....
أسيـل بنفـس الـآبتسـآمـة : صبـآح النـور ...عمـي حيـآك تفضـل ...
جلـس عمهـآ بجنبهـآ وبحنـآن : وش فيهـآ بنتـي وحبيبتـي ...وش اللي مضـآيق الحلو ...
أسيل أبتسمـت على حنيـت عمهـآ : لـآ يـآ عمـي مـآ فينـي شي ..
شـآيع : متـآكـدة ...
ضحكت أسيل : ههههههههه يب يب متـآكـدة ...
رن الجوآل لمـآ شـآفت أسيل الرقـم توترت وأرتبكـت بنفس الوقـت...
شـآيـع لـآحظ توترهـآ وقـآل : ردي يـآ بنتي مين ..؟
أسيل بتوتر وتدعي ربـهـآ بقلبهـآ : هاه لـآ صديقتـي..
شـآيع : أهـآ ردي ...رح تخليهـآ تدق كذا ...
أسيل : مـآلي نفس تعبـآنـة بالمـرة ....
شـآيع يمسـك الجـوآل ...: هـآتـي أقـول لهـآ أنك نـآيمـة ....
أسيل تسحـب الجـوآل : لـآ لـآ لـآ خلـآص رح أرد .....
أستغـرب شـآآيـع من تصـرفـآت أسيل اللي أتغيــرت بالمرة ...
أسيل : الـو كيفك حبيبتـي
سعـود خـق من كلمـة حبيبتـي وقـآل : هلـآ يـآ روحـي ...الحمد لله يـآ قلبي
أسيل " أووووف صدق المسكين " : أهـآ دوم سـآرونـة....الـآ وش كنت رح أقـول لك ...بكرة أنتي جـآيـة المـدرسة ..
سعـوج بـآستغـرآب : أسيـل فـي أحـد عنـدك ...
أسيل بتوتـر : أيـوه ...
سعـود : أهــآ طيب آدق عليـك بعيـدين ...
أسيل بسرعـة : لـآ
سعـود : وأيش اللي لـآ...
أسيل بـآرتبــآك لـآنـو عمهـآ ينـآظـر فيهـآ بنص عيـن ...: أقصـد لـآ تدقـي بكـرة نتقـآبل بالمـدرسة ..
سعـود ضحك عليهـآ : ههههههههههههه طيب بـآي ...
قفلـت وهـي بالمـرة متـوتـرة ....
شـآيـع ضحك : هههههههههههه وش فيـك ....
أسيل بخجل : لـآ بس هذي البنت بالمـرة أستحي منهـآ ....
شـآيـع : هههههههههه آهـآ يلـآ أنـآ طـآلع تـآمـريـن على شي ...
آسيـل : لــآ سلـآمتـك ....

************************************************** *********************
بالمستشفـى لمـآ وصـل وسـآم وأم وسـآم ....قـآل وسـآم : وين غرفـة رآمــآ الـ ...............
الممـرضـة : أهـآ هاي البنت بالعمليـة ...
أنصـدمـت أم وسـآم ووسـآم : وينهـآ طيب ..
الممـرضـة : بـ ................
طلعـوا فوق ...وشـآفـو أبو وسـآم حـآط يـده على رآسـه بحزن ....
وسـآم بخوف : يبـه وش فيهـآ رآمــآ ...
أبو وسـآم لمـآ شـآف وسـآم ...وأم وسـآم نـآظر أم وسـآم بـآحتقـآر ....
ووسـآم قـآل بحزن : صـآر لهــآ سـآعتيـن جوه ما آعـرف وش فيهـآ ...؟
خرج الدكتـور اللـي ملـآمح وجهه كـآنت عـآديـة جـداً ....
الدكتـور : البنـت سوينـآ لهـآ العمليـة الـآزمـة ....اذا صحيـت رح تفتـح عيونهـآ ...لـآنـو فـي أحتمـآل كبيـر جداً
تكون البنـت مصـآبـة بالعمـىء
أبو وسـآم بحزن شديد ..ما قدر يحـآفظ على الـآمـآنـة اللي وصهـآ ايـآه صديقـه ..: لـآ حول ولـآ قوة الـآ بالله ....
أمـآ وسـآم فحـط يـده على رآسـه وجلس على الكرسي بـآنكـسـآر مـآ كـآن مصـدق انهـآ رح تكـون عميـآء ....
أم وسـآم إغمـى عليهـآ .....ومسكـوهـآ وودوهـآ غرفـة عشـآن ترتـآح .....
جاء الشرطي على أسـآس أنـو يحـقق وش صـآر ...أبو وسـآم كـذب وقـآل طـآحت من الدرج .....
وأغلق الملف ....
************************************************** ***********************
عنــد وجـود اللي كـآنت جالسـة تتكلـم ...معـآ سـآرة ....بالجوآل
وجود : ههههههههههههههههههه تخيلي عـآد ...
سـآرة : وربي ...ههههههههه
وجود شـآفت لميس تمشـي وطنشتهـآ ....
وجود قـآلت : ههههههههههههههه أووومـآ سمـر رح تتزوج ....
سـآرة : وربي توهـآ مكلمتنـي ..
وجود : هههههه ومين هوـآ تعيـس الحـظ ....
سارة : ما أدري ..بس هو أهله مـآتـو .....وعـآيش معـآ صديقـه ...
وجود بالقـآفـة : وش أسمـه
سارة : تقـول آسمـه عبد الله .....
وجود أفتكرت عبد الله اللي بالشـآت بعـدين أبتسمـت وقـآلت : أهـآ قولـي لهـآ مبـروك
سارة : الله يبـآرك فيك ....عقبـآلك أنتي وخـآلـد
وجود بـآستغـرأب : مين خالد
سارة : هههههههههه مين خالد يعني أخوي ...
وجود بخجل : هييييييييي سارونة معـآ نفسك ....
سارة : ههههههههههههههه

************************************************** **************************
**التـــــوقعــــــآت **
ميـن هـو عبد الله اللي بيتزوج سمـر ...؟؟؟
وش بيصيـر لرآمــآ تتوقعـون بتصيـر عميــآء ....؟؟؟
ووسـآم + أم وسـآم ....؟؟؟
وش هـي خطـة نـدى ..اللي بتسـويهـآ لليزوا ....؟؟؟
نـدى ومشـآآآري ....؟؟؟
روزي وسـآلـم ...؟؟؟
وجود وخــآلــد ...؟؟؟
أسيل وسعـود ...؟؟؟
لمـى ويوسـف ...؟؟؟
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100062.png?t=1318046839

كل الغلا
01-25-2013, 09:35 PM
[ALIGN=center]

http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/360.gif?t=1318007210

البــــــــآرت الســـآبـــــع عــشـــر

اليـــوم الثــآنـي بالصبــآح
دخلـت سارة المـدرسـة مـآ كـآن فيها الا شـوي بنـآت لـآنهـآ جـآيـة بـدري مـرة ...
جلسـت فتحـت كتـآبهـآ وجلسـت تـذآكـر...اليوم عنـدهـآ آختبـآر صعـب وهـي بالبيـت مـآ ـآمدآهـآ تفتح الكتـآب ...
جـآءت وجـود وسلمـت على سـآرة وجلسـو معـآ بعـض يسولفـون ....
سارة تضحك على النكتـة اللـي قالتهـآ وجود : هههههههههههههههههههههههه خلـآص وجود بطني والله مـآ نـي قادرة أتحمـل النكـت اللـي تقـوليهـآ ..
آبتسمـت وجود ثم ضحكت : ههههههههههههه يـآ خي طفشـآنـة بالمـرة ....البنـآت لسـى مـآ جو وأحنا جايين بدري ..
سارة : هههههههههههه لمـى رآحت شهر العسل معـآ زوجهـآ يوسـف ..
أبتسمـت وجود : الله يهينهـآ يـآرب ....
كملـت سارة : وأسيل ورآمـآ مـآ آدري وينهـم المفهيـآت ....
وجود : هههههههههههههههههههههه وـآنتي الصـآدقـة وربـي .....سارة تدري وش خطر ببالي اليوم بالصباح
سارة بـآستغـرآب : آيش ..؟
وجود : أفكر بعـد الـآختبارآت أقصـد بالآجآزة نسافر لنـدن ...وربي مـرة مشتـآقـة لهـآ حيل
ـآبتسمـت سارة : وآو فكـرة جميلـة .....هههههههههههه أول شي خلي الـآختبارآت تجي بعـدين قولـي ذآ الكلـآم ..
وجود وقفـت بطفـش ...ومـدت يدهـآ لسـآرة ..: قومـي خلينـآ نمشـي الجـو اليـوم حلو
سارة مسكت يدهـآ ووقفـت وقالت : طيب يلـآ ـآمشـي ....

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

ريـم آتصلـت على وسـآم عـدت مـرآت بـس مـآ رد أستغـربت مـن بالمـرة ودقـت على السـوآق
وـآخذهـآ ....وفـي طريقهـم الى البيـت
ريـم بـآستغـرآب : محمـد ....وين وسـآم في بيت ولـآ ..؟
محمـد : آهـآ هـدآ وسـآم روح مستشفـى عشـآن مـآمـآ رآمــآ في تعبـآن ...
ريـم بخوف : وصلني المستشفـى ...
محمـد : مـآمـآ ـآنـآ ما في معلـوم مكـآن مستشفى ....
ريـم عصبـت : أووووووف أنت وش فايدتك بالحيـآة
محمد : عفـوآ
ريـم : ولـآ شي وصلني البيت ....

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

فـي لـنـدن باللـيـل ..السـآعـة 8 في المطعـم عنـد روز ونـدى ...
روز بـآهتمـآم : طيب وش هـي الخطـة اللـي بنسويهـآ يـآ صـآحبـة الـآفكـآر
رفعـت رآسهـآ نـدى : آحـم آحـم مشكـورة يا قلبي
روز ضحكت : هههههههههههههههههههههه أقـول بسـرعـة خلصينـآ يـآ صـآحبـة الـآفكـآر
نـدى تفكـر : مممممممممم تصـدقين لحـد اللحيـن مـآ جاءت ببـآلـي فكـرة ...
روز تتخصـر : لا بالله وـآنتي جايبتنـي هنـآ عشـآن تقـولـي كذا
نـدى : ههههههههههههههههههههههه فكـري معـآي طيب ...
روز بعـد تفكيـر : عرفـت ...
نـدى بسـرعـة : أيش ..؟
روز : رح نقـول لمشـآري يكلـم ليـزو ..يسوي نفسـو يحبهـآ ومـآ آدري كيف في النهـآيـة يقـول أعترفـي وهـي بتعتـرف
وبعـدين سـآلـم رح يعتـذر لـي وبعـدهـآ نعيـش بسعـآدة ...
نـدى تصفق بـآستهبـآل : مـآ شـآء الله حليتيهـآ ...!!
روز فرحـت : والله مـن جـد
نـدى تضـربهـآ على رآسـه بخفيف : يـآ خبلـآ مـآ نبغـى نـدخـل مشـآري معـآ هذي الوقحـة ليـزو ...
روز : آي طيب وش نسوي يعنـي ...
نـدى مقهـورة بالمـرة مـن ليـزو لـآنهـآ سوت كذا بـآختهـآ وحبيبتهـآ وتـؤآم روحهـآ روز : أوووووف أنا أوريها ليـزو بكـرة ...وربي لـآعلمهـآ كيف تحتـرم الناس الوقحـة الغبيـة مسويـة نفسها محتـرمـة وهـي قليلـة ـآدب ....مـآ عليـك بكـرة ـآنـآ بحـل كـل شي ..
روز أنفجـرت ضحك لدرجـة أنـو كل اللي بالمطعـم يطـآلعـوهـآ ويبتسـمـون : ههههههههههههههههههههههههههه
نـدى أنتهبت لنفسهـآ ومسكت روز وخرجـوآ بـرآ المطعـم وروز لحـد اللحيـن تضحـك كـآنهـآ سـكـرآنـة ...
نـدى : أحـم آحـم روز الله يقطع شـرك خلـآص فشلتينـآ قـدآم النـآس بـس ...
روز : ههههههههههههههههههههههه وربي مـو بـآيـدي يعنـي وش ـآسـوي و ................
مـآ كملـت كلـآمهـآ روز لـآنـو آنصـدمـت وهـي تشـوف ...ليـزو وسـآلـم كآنـو رح يـدخلـون المطـعـم ووقفـو ينـآظرونهـآ ...
واللـي صـدمهـآ أكثـر أنـو ليـزو كـآنت ملـآبسهـآ بالحيـل قصيـرة ...لـو مـآ لبسـت آحسـن لـهـآ ...
روز بهـدوء : سـآلـم ...
لـف وطنشهـآ ...ومسـك يـد ليـزو وكـآنـورح يمشـون بس مسكتـه روز بقـوة وقـآلت وهـي تبكـي : لـآ تظلمنـي ...
سـآلـم قـآل وهـو يـرص على ـآسنـآنـه : روز آتـركينـي ...أنـآ مـو محـلل لكي
روز بـآبتسـآمـة سخـريـة : هههههههههههههه يعنـي ليـزو غيـر
سـآلـم لف لهـآ بـآبتسـآمـة : بـآركـي لـي آتـزوجـت ...ليـزو ...!!
صـدمـة ورآء صـدمـة مـآ كـآنت متـوقعـة أبـداً طـآحت على الـآرض وصـآرت تبكـي نـزلـت لهـآ نـدى وقـآلت وهـي تمسـح دموعهـآ : روز أهـدي والله ما يستاهلـك الخـآيـن ...
رفعـت رآسهـآ نـدى وشـآفـت سـآلـم ينـآظـر روز...بنظـرآت مـآ فهمتهـآ وصـرخـت فيـه : أنت غبــي مـآ تحس مـآ عنـدك آحسـآس ....
نـآظـر سـآلـم لنـدى وقـآل : أنـتي وش دخـلك اللحيـن ...
صـرخـت نـدى والدمـوع بـدآت تنـزل على خـدهـآ النـآعـم : لـآنهـآ صـديقتـي ومـو صـديقتـي بنـت عمتـي ومـو بنت عمتـي هـي أختـي ...
مسكـت روز وقـآلت : روز حبيبتـي خلـآص يلـآ قومـي ...
روز تطـآلـع سـآلـم بنظـرآت أشمئـزآز وقـآلت : صـدقنـي يـآ سـآلـم رح تنـدم ...
وشـآفـت ليـزو لقيتهـآ تطـآلعهـآ بـآبتسـآمـة سخـريـة وقـآلت روز : وـآنتـي حسـآبـك عنـد ربـي ...حسبـي الله عليـك يا ليـزو ...
ليـزو مـو فـآهمـة ولـآ كلمـة ...وقـآلت وهـي تكلـم سالـم بالـآنجليـزي : حبيبـي شو تقـول هذي البنـت
سـآلـم مـآ رد عليهـآ وظـل ينـآظـر روز لحـد مـآ رآحـت...مسـك ليـزو مـن يدهـآ ورجـع الشـقـة ....

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

بالمستشفـــــى ....

فتحـت عيونهـآ عقـدت حـوآجبهـآ وهـي تشـوف ظلـآم فـي ظلـآم قـآلت بخـوف وهـي تمسـك الربـآط اللي على عيونهـآ : وسـآم وسـآم
وسـآم مـآ صـدق ونـآدى الدكتـور ...اللـي سـم بالله " بسم الله " وفتـح الربـآط ..آبـو وسـآم حط يـده على فمـه
وهـو يشـوف رآمــآ تقـول : وسـآم ..ليـه آنتـو مطفيــن الـنـور ....ليـه ظلـآم كذآ
الدكتـور : لـآ حـول ولـآ قـوة الـآ بالله ...
صـرخـت رآمــآ : وسـآآآآآآآآم
وسـآم مسـك يـدهـآ وقـآل بهمـس : أهـدي حبيبتـي أنـآ معـآك ....!
رآمــآ تبكـي : وسـآم وش فينـي أنـآ عميـآء مـو كـذآ ...
حضنهـآ وسـآم ودقـآت قلبـه كل مـآلهـآ تعلـى أكثـر وقـآل بهمـس : هـذآ قضـآء الله وقـدره يـآ روحـي ...
صـرخـت رآمـآ : لـآ...آهـئ أهـئ ليـه أنـآ بالذآت كذا يصيـر معـآي ..والله حـرآم
أبو وسـآم يمسـك رآمــآ ..: أهـدي يـآ بنتـي ...صـدقينـي هـذآ أختبـآر لكـي ...
رآمــآ صـرخـت وهـي تشهـق ...آطلعـــو بـرآ ...ـآهـئ أهـئ ...
مسكهـآ وسـآم وجلـس جنبهـآ وحـط رآسهـآ على صـدرة وقـآل : خلـآص حبيبتـي آهـدي ...آهـدي ...
ظلـت رآمـآ تبكـي وتبكـي ...لحـد ما غفـت على صـدرة مـن دون مـآ تحـس


،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

كـآن يتمشـون بالحـديقـة ...الجـو كـآن رهيـب بالمـرة ...!!
لمـى بتسـئـآول : حبيبـي ..كـم يـوم رح نجلـس هـون
يوسـف بـآبتسـآمـة : بعـد شهـر ان شـآء الله
لمـى بفـرح : وآآآو ...يـوسف خلينـآ نـروح الـآلعـآب
يوسـف ابتسـم على حمـآسهـآ : آوكـي يلـآ
،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

رجعـت سمـر وهـي خجلـآنـة بالمـرة لمـآ شـآفـت عبـد الله وقـآلت وهـي تحـط يدهـآ على خـدهـآ : وآآآآي يهبـل...
هـدى بلقـآفـة : كيف شكلـه ...طويل ولا قصيـر ...سميـن ولا نحيف ...غبي ولا ذكي ...
سمـرة تحـط يـدهـآ في فـم هـدى وقـآلت : بس بس بس خلـآص على أي سـؤآل أجـآوب ...
ضحكـت هـدى : ههههههههههههههههههههه لـآ جـد كيف هـو حلو ولـآ لـآ ..؟
رفعـت رآسهـآ سمـر بغـرور وقـآلت : ممممممم مـآ بقـولك ...
هـدى بقهـر : سمـر بلـآ هبـل يلـآ قـولـي ..
سمـر حبـت تقهـر هـدى آكثـر : مـآ بقـول ويلـآ بعـدي عنـي ...مـو نـآقصتـك أبـداً ..
هـدى صـرخـت : جنـى تعـآلـي سمـر رجعـت ...
جاءت جنـى بسـرعـة ...وسـآلت أسئلـة كثيـرة أكثـر مـن هـدى ...
سمـر : أوف خلـآص مـآ بغـى أقـول لكـم ....ترى أغـآر ...
هـدى بقهـر : وجععع ان شـآء الله قال أيش تغـآر ....
جنـى تحـرك يـدهـآ : هيـآ سمـورتـي قـولـي لي كيف شكلـه ..؟
سمعـو صـوت عمتهـم هنـد : الله وأكبر عليكم من بنـآت ...صـآر لـي سـآعـة أنـآديكم ولـآ وحـدة جاءت ....
سمـر بغـرور ودلـع عشـآن تقهـر جنـى وهـدى : مـآمـآ شـوفـي هذولـآء البنـآت يبغـون يعرفـون عن خطيبـي ..
هنـد : بنـآت وش قلـة الـآدب ذي ....
هـدى أنقهـرت وطلعـت فـوق ....جنـى جلسـت تصفـر دليل أنهـآ مـآ سـوت شـي ...
وخرجـت بسرعـة ضحكت سمـر على آشكـآلهـم : هههههههههههههههههههههههههههه

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

جـآءت أسيـل اليـوم متـآخـر شـويـة سلمـت على سـآرة وجود وجلسـوآ معـآ بعـض لحـد مـآ دق الجـرس ...
وكـل وحـدة طلعـت بفصلهـآ ...فـي فصـل أسيـل كـآنت لوحـدهـآ طفشـآنـة ومستغـربـة
مـن غيـآب رآمــآ قررت تتصـل عليهـآ لمـآ ترجـع ...أفتكـرت لمـى وآبتسمـت ودعـت أنـو ربـي يوفقهـآ معـآ زوجهـآ
مهمـآ سـوت معهـآ بيظـل قلبهـآ آبيـض ورح يظلـو صحبـآت آبتسمـت على كلمـة صحبـآت ...
دخلـت الـآبلـة ولـآحظـت سرحـآن أسيـل ...بس مـآ علقـت ...!!

وفـي الفسحـة جلسـت وجود وسارة وأسيل معـآ بعض ...
سارة بتساؤل : أسيل
أسيل تلف لسارة : هلـآ عيوونهـآ
سارة : تسلم عيونك ممممممممم غريبـة وين رآمــآ ..
وجود : صح ...بـس يمكـن تعبـآنـة وهكـذآ يعنـي...عشـآن كذا غآبت ...!!
أسيل : يب يب أظن ...اليـوم بـآذن الله رح أتصـل عليهـآ
سارة تطـآلع أسيل بنص عين : وليـه عنـدك رقمهـآ أنتي ...؟
توتـرت أسيـل : هـآه أيـوه
وجود نقـزت عنـد أسيل : أعطينـي الرقـم بسـرعـة ...
أسيل ضربت رأسها وضحكت : هههههههههههههههه ما جبتـو في البيـت
سارة أستغربت مـن توتـر أسيل وقـآلت : طيب اليـوم أتصـلـي علي ..وأعطيني رقمهـآ ..
أسيل : أوكـيان شـآء الله بحـآول ...
وجود وسارة ناظروا في بعـض بـآستغـرآب ...بعـدين كلمـو فطورهـم دق الجـرس معلـن عن الحصـة الرآبعـة ...

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

عنـد عبـد الله .......وصقـر
عبد الله : والله مـرة خطيـرة ...
ضحك صقـر : ههههههههههههه مبـروك عليـك ...
عبد الله : الله يبـآرك فيـك
صقـر آتـذكر شي وعقـد حوآجبـه ...: اللـآ متـى تبغـى الزوآج والملكـة ...
عبد الله بعـد تفكيـر : ممممممممم رح أطـول لـآني حاليـاً مشغـول بالمـرة ...
أبتسـم صقـر : آهـآ طيب
عبد الله رد الـآبتسـآمـة لصقـر وقـآل : مشكـور صقـر ...مـآ نـي عـآرف وش قـول بس مهمـآ شكرتك مـآ رح أوفـي حق اللي سويتـه معآي ..
أبتسـم صقـر : ولـو ...مـآ بيـن الـآخوآن شي

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

نـرجـع لرآمــآ صحيـت حسـت أنهـآ نـآيمـة على آحـد قـآلت بخوف : آآآ.....ميـن
وسـآم أبتسـم لمـآ شـآفهـآ صحيـت وحضنهـآ أكثـر : أنـآ يـآ روحـي ...
رآمــآ تتمسـك فيـه مثل الطفـل الضـآيـع ...وقـآلت وهـي خـآيفـة : وسـآم لـآ تتركنـي ...الله يخليـك ...
وسـآم حضنهـآ بحـب وقـآل : رآمــآ ـآنـآ لك ..أنتي وبس ...
رآمــآ أبتسمـت مـن بيـن دموعهـآ : أحبـك
وسـآم دق قلبـه بقـــوة مـآ تـوقـع بيـوم من الـآيـآم أنهـآ تبـآدلـة نفـس الشعـور ...أبتسـم وقـآل : وـآنـآ أمـوووت فيـك يـآ روحـي ...

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

رجعـت وجود البيـت دقت على سارة وقـآلت بفـرح : آلـو سـآرة ....!
خـآلـد أبتسـم على فرحها : دوم الفرحـة يـآرب ...
قالـت بخجـل وبهمس : خـآلـد .....
خـآلـد : عيونـه وقلبـه وروحـة أنتي ...
وجود تصـرف : آآآ ..ممكـن سارة ..
خـآلـد أبتسـم لـآنـو عرف أنهـآ تصـرفـة : ـآوكـي طيب لحظـة ...
سمعـت صوتـه وهـو ينـآدي سارة : سـآآآآآرة ..
سارة تجرئ : هلـآ ...
خالد يعطيها التلفـون : صاحبتك وجود
سارة ضحكت : ههههههههههههههههه طيب طيب

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

أتـرك التـوقعـآت لكـم وأتمنـى البـآرت نـآل أعجـآبكـم ()
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/360.gif?t=1318007210

احبــكـ لو تجافيني
01-25-2013, 09:50 PM
http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/extra/55.gif

كل الغلا
01-25-2013, 09:55 PM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/346.gif?t=1318007148

البــــــــــآرت الثـــآمـن عشــر

سهرانه قلوبنا بتستنى .. وتعبنا من الاشواق ..
سهرانه العين وبتتمنا .. مايطولش ما بينا فراق
ولا طعم الدنيا بيحلالنا .. ولا فيها جديد
ومنين ح نجيب راحت بالنا .. طول ماانتوا بعيد
ياللي تعودنا على هواكم .. تعودنا
ليه الايام ليه واخذاكم .. ليه وبعدنا
الا فراق الاحباب ..

عنـد روز ونـدى باليـوم الثـآنـي زعلـت نـدوش بالمـرة مـن روز لـآنهـآ صـآرت نـآدراً مـآ تتكلـم
رآحـت عنـدهـآ نـدى وقـآلت : روزي حبيبتـي فيك شـي ..؟
نـآظـرتهـآ روز بعيـون ذبلـآنـة ومنتفخـة مـن البكـآء وقـآلـت بهـدوء : مـآ فينـي شـي ...
نـدى حـزنـت على روز : روز خلـآص خلينـآ ننتقـم معـآنـآ أنـو ما ودي بس لـآزم نـرجـع اللـي سـوتـه فينـي
أبتسمـت روز ومسكـتكتف نـدى وقـآلت : لـآ مـآ بننتقـم خليهـآ حسـآبـهـآ يـوم القيـآمـة ...
نـدى نـزلـت رآسهـآ : أوكـي
أفتكـرت نـدى شـي وقـآلت بسرعـة : رح تـروحـي الجـآمعـة ..
روز مشـت وقـآلت : لـآ تعبـآنـة ....
نـدى : أوكـي
رآحـت نـدى الجـآمعـة وهـي نـآويـة على شـي

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

كـآنت جـآلسـة معـآ وسـآم وـآبـو وسـآم وـآم وسـآم وريـم اللـي كـآنت تبكـي
بس بهـدوء عشـآن ما تسمعهـآ رآمــآ
رآمــآ بـآبتسـآمـة : ويـن ريـم ..؟
ريـم لمـآ سمعـت أسمهـآ على طـول مسحـت دموعهـآ وقـآلت بصـوت مـرتبـك : هلـآ يـآ روحـي ـآنـآ معـآك ...
لـآحظـت رآمــآ أنـو ريـم كـآنت تبكـي وكـآن بـآيـن مـن صوتهـآ قـآلت بهـدوء : ريـم أنـتي تبكـي
قـآلت ريـم وهـي تبتسـم مـن بين دموعهـآ على رآمــآ اللـي عرفتهـآ : لـآ بس تعبـآنـة شـوي
رآمــآ هـزت رآسهـآ ونـزلـت رآسهـآ ....سمعـت صـوت أبـو وسـآم وهـو يقـول : رآمــآ حبيبتـي ...يـآ بنتـي مـآ تفكـريـن تسـويـن عمليـة ...
رآمــآ بهـدوء : لـآ ...
وسـآم بحنـآن : بس يـآ روحـي بتظلـي كذا طـول حيـآتك ...!
هـزت رآسهـآ بمعنـى أيـوه وقـآلت وهـي تبكـي : أيـوه واذا أنـت مـآ تبغـآنـي مـو مجبـور تجلـس معـآي وـآنـآ آفضـل أنـكـم تحطـونـي بـدآر الـآيتـآم
لـآنـو هـذآ الحـل الـوحيـد واللـي ـآستـآهلـه ـآنـآ ...
قـآطعـهـآ وسـآم بعصبيـة : وش ذآ الكـلـآم ..ميـن قـآل آننـآ رح نتخلـى عنـك ...
قـآلت وهـي شـوي وتبكي : أنتـم كلكـم مـآ تحـبونـي
جاءت ريـم وحضنتهـآ : يـآ قلبـي والله أحنـآ نحبـك ...!
أبـو وسـآم أبتسـم : ما عليكـم منهـآ تتـدلـع ....تبغـى تشـوف غلـآتهـآ عنـدنـآ
وسـآم ـآبتسـم وقـرب منهـآ ومسـك يـدهـآ وبـآسهـآ وقـآل : أحبـك ...
أنحـرجـت رآمــآ بقـوة ـآمــآ ريـم وأبـو وسـآم ضحكـو على شكـل رآمــآ ...
ـآمـآ في حـرمـة كبيـرة كـآنت تشـوف رآمــآ بحقـد
يـآ تـرى ميـن الحـرمـة اللـي كـآنت جالسـه معـآهـم ....وتنـآظرهـم بنظـرآت كره وحقـد وغيـر ...؟
وسـآم : هـآ يـآ حبيبتـي وش قلـتـي
دق قلبهـآ مـن كلمـة حبيبتـي ....وقـآلت بعنـآد : لـآ مـآ آبغـى ....
أبـو وسـآم بحـزن :يعنـي رح تظلـي كذآ طـول حيـآتك ...
رآمــآ تبكـي: اذا مـآ نجحـت العمليـة رح أظـل طـول حيـآتـي عميـآء ..تفهـمـون ولـآ لـآ ..؟
أم وسـآم في دآخلهـآ { ان شـآء الله كل حياتك يـآ رآمــآ ظلـآم في ظلـآم ...}
ريـم : تفـآلؤ بالخير تجـدوه .....
وسـآم أنقهر مـن رآمــآ وقـف وطلـع ....
أبـو وسـآم بحـزن على ولـده ورآمــآ قـآل : شفتـي يـآ رآمــآ كيف زعلتـي الولـد ..؟
رآمــآ بـآستغـرآب : ميـن ..؟
ريـم بهـدوء : ومـن غيره يعنـي ...وسـآم ...
ووقفـت وقـآلـت وهـي معصبـة مـن رآمــآ : ـآستـآذنكـم .....!!
رآمــآ نـزلـت رآسهـآ وقـآلت : زعلـآنين منـي...مـو كـذآ ..؟
مـآ سمعـت رد مـن أبـو وسـآم لـآنـه أحتـآر في الـآجابـة هل يقـول لهـآ الحقيقـة ولـآ لـآ ..؟
كملـت رآمــآ : أنـآ مـوآفقـة ...
أبـو وسـآم بفـرح : والله
هـزت رآسهـآ رآمــآ وقـآلت : بس بشـرط...مـآ آبغـى ي ـآحـد يعـرف بـس ـآنـآ وـآنت ..!
لف أبـو وسـآم وهـو يشـوف نظـرآت أم وسـآم قـآل بهـدوء : شـوي شـوي ..لـآ تآكليـن البنت بنظـرآتـك ...!!
أم وسـآم وقفـت بقهـر وخـرجـت مـن الصـآلـة متـوجهـآ الـى .....................‹☺ ›


،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

عنـد لمـى ويـوسـف جرت لمـى بسرعـة للحمـآم تستفـرغ ( أكرمكم الله )
خرجـت وجلست على الكنب بتعـب جاء عندهـآ يـوسـف بـآستغـرآب وقـآل : حبيبتي ...وش فيـك ..؟
لمـى تمسـك رآسهـآ اللـي كـآن يـآلمهـآ : ما فيني شي بس رآسـي يـآلمنـي
يـوسف بخـوف : آوديـك المستشفـى ...
هـزت رآسهـآ بمعنـى ( لـآ ) وقـآلت : لـآ اللحيـن رح أطيب بـآذن الله
يـوسـف بـآعتـرآض : لـآ مـآ يصيـر ...لـآزم نـروح المستشفـى
هـزت رآسهـآ وقـآلت : طيب يلـآ
دخلـت الحمـآم ..( الهل يكرمكم ) لبست بنطلـون جينـز أزرق وتي شيـرت أسـود
وجـآكيت طويـل سكـري ....ربطـت شعـرهـآ الطـويل ذيـل حصـآن ......
قرب منهـآ يـوسـف وبـآس خـدهـآ ....وقـآل بـآبتسـآمـة : يلـآ يـآ روحـي ...
لمـى : أوكـي طيب ...
بعـد وصولهـم الى المستشفـى .......
الدكتـور أخـذ التحـآليـل مـن الممـرضـة وفتـح الـورقـة ....
ورفـع رآسـه لهـم وهـو مبتسـم : الـف مبـروك زوجتـك حـآآآآآآآمـل
زوجتـك حـآآآآآآآمـل
زوجتـك حـآآآآآآآمـل
زوجتـك حـآآآآآآآمـل
زوجتـك حـآآآآآآآمـل
مـآ كـآن مصـدق أنـو لمـى حـآمـل ...فـرح بالمـرة وقـآل : والله
الدكتـور ضحك : هههههههههههههههههه أيـوه والله ...الف مبـروك
ألتفـت يـوسـف وهـو فرحـآن لكـن سرعـآن مـآ تحـول الى حـزن وهـو يشـوف لمـى ملـآمـح وجههـآ عـآيـديـة جـداً
قـآل وهـو يهزهـآ بفـرح : لمـوووووي يـآ قلبـي سمعتـي وش قـآل الدكتـور أنتي حـآمـل
رفعـت عيونهـآ لـه وقـآلت بكـل بـرود : الف مبـروك
يـوسـف أتحطـم بالمـرة وقـآل بهـدوء : الله يبـآرك فيـك يـآ روحـي ...
خرجـوا مـن عنـد الدكتـور وكـآن الصمـت هـو سيـد المـوقـف ..


،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

عنـد ـآسيـل اللـي بالحيـــل مشتـآآآآآآقـة لسعـود....
مـآ هـي عـآرفـة وش تسـوي تبغـى تقـآبلـه بـآي طريقـة ...أفتكـرت رآمــآ دقـت عليهـآ ...
بس مـآ آحـد رد دقت على التليفـون وكمـآن ما أحـد رد دقت على ريـم اللـي ردت : هلـآ آسيـل
أسيل بـآبتسـآمـة : ـآهلـآ ...ريـم كيفك .؟
ريـم بـآبتسـآمـة : الحمد لله بخير أنتي كيفك .؟؟
أسيل : الحمد لله حبيبتـي ريـوم ....أتصلت تووي على رآمــآ بس ما ردت وهـي اليـوم غـآيبـة وش سبب غيـآبهـآ ( وبخـوف ) ليكـون صـآير لهـآ شـي ...
ريـم بحـزن : والله صـآرت أشيـآء كثيـرة ....
أسيـل بخـوف : ريـوم وش صـآر لـآ تخـوفينـي....
ريـم : أسيـل ....رآمــآ صـآرت عميـآء

رآمــآ صـآرت عميـآء
رآمــآ صـآرت عميـآء
رآمــآ صـآرت عميـآء
رآمــآ صـآرت عميـآء
رآمــآ صـآرت عميـآء

^ــــ^ الكلمـة كـآنت تتكـرر بـآذونهـآ مـآ هي قادرة تصـدق ـآنـو اللـي يصيـر حقيقـة أو خيـآل .....
قـآلت بهمـس : عميـآء
ريـم هـزت رآسهـآ وهـي تعـض على شفـآتهـآ تمنـع نفسهـآ مـن البكـآء..

طـوط....طـوط ....طـوط
قفلـت أسيـل مـن ريـم وهـي مـو قـآدرة تصـدق اللـي تسمـعـه
ـآرتمـتعلى السـريـر وصـآرت تبكـي ....: أهـئ يـآربـي رآمــآ تعـذبـت كثيـر بحيـآتهـآ ليـه يصيـر معـآهـآ كذآ...
دق جـوآلهـآ ردت مـن دون مـآ تشـوف الرقـم : أهـئ ...أهـئ الـو ...
سعـود خـآف مـن صوتهـآ وقـآل : أسـول حبيبـي وش فيـك...
أسيـل مـآ صـدقت وصـآرت تبكـي أكثـروقـآلت وهـي تشهـق : سعـود...ــآهـئ أهـئ رآمــآ صـآرت عميـآء ..ليـه كذا أهـئ
سعـود عقـد حـوآجبـه مـو فـآهـم ولـآ شي بعـدين قـآل بحنـآن : خلـآص أهـدي ...أهـدي حبيبتـي ...
سكتت أسيـل صـآرت تبكـي بصمـت ..وقـآلت بهـدوء وهـي مـآ سكـة نفسهـآ لـآ تبكـي : بـآي
سعـود بسرعـة : لـآ لـآ تقفليـن .....خلينـي ـآسمـع صوتـك ..
أسيل بالمـرة مـآ هي فـآضيـة لحـركـآتـه قفلـت .....ورآحـت على طـول لبسـت عبـآيتهآ وهـي نـآويـة تروح عنـد رآمــآ

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

عنـــد نـدى دخلت الجـآمعـة وهي متضـآيقـة بالمـرة من اللي يصيـر تبغـى تسـوي أي شي عشـآن يثبت برآءة روز
بس مـآ تعرف كيف ...جلست على الطـآولـة رمـت الكتب بـآهمـآل وحطت يدهـآ على ذقنهـآ وجلست تفكـر
سمعـت صوت مـو غريـب عليهـآ آلتفـت وشـآفت " مشـآري " أبتسمـت : أهلـآ مشـآري
جلس قـدآمهـآ ورد لهـآ الـآبتسـآمـة : هلـآ حبيبتـي كيفك ...؟؟
أنحرجت من كلمـة حبيبتـي وقـآلت بخجـل وهـي منـزلـة رآسهـآ : الحمـد لله بخير ..أنت كيفك ..؟
أبتسـم على خجلهـآ وقـآل : الحمـد لله بخير ...( وبحب) فديت الخجلـآنين ـآنـآ
ضحكت : ههههههههههههههههههه خلـآص ..
جلس جنبهـآ وبـآسهـآ على خـدهـآ ...آنحرجت نـدى وآلتفـت وشـآفت " سـآلـم " يطـآلعهـآ بـآحتقـآر أنقهرت مـرة من نظرآتـه
وقـآلت بعصبيـة : مشـآري بعـد عنـي
مشـآري بمـزح : ههههههههههههههه أوه أوه عصبت الحلـوة
نـدى بعصبية : مشـآري خلـآص ..الله يخليك
نـآظـر فيهـآ بـآستغرآب بمـزآجهـآ اللي أنقلب بسرعـة وـآكتفـى بالصمـت
لكن بالحظـآت طـآحت نـدى في حضنـه وصـآرت تبكـي وتضـربـة على صـدرة وتقـول : ليه يـآ مشـآري ..ليه كذا ..يصير معـآنـآ
حضنهـآ مشـآري بقـوة وقـآل بحب : وش فيـك حبيبتـي ...وش اللي مضـآيقك ...؟
نـدى : أهـى أهـى والله حـرآم اللي يصيـر معـآ روز ...والله حـرآم هي مظلومـة مالهـآ ذنب في اللي يسيـر
مشـآري قرب نـدى لـه ـآكثر وـآكثر وقـآل بخـوف : وش فيهـآ روز....نـدى قولي لي وش صـآير
قالت لـه كل السـآلفـة وهـي حـآطـة رآسهـآ على صـدرة وهـو لـآف يـده على خصـرهـآ
عصـب مشـآري مـن " سـآلـم " ووقف بعصبيـة ونـدى تحـآول تـوقفـة لـكـن " لـآ حيـآة لمـن تنـآدي "
وقفـت نـدى قـدآمـة ومـدت يدهـآ وقـآلت : لـآ مشـآري الله يخليك ..لـآ تخليني مـآ آقـول لك شي أبـداً ....
مشـآري بعصبيـة والشرآر يطلـع من عيونـه : أجل تبغينـي ـآشـوف أختي تتعـذب وـآسكت ...
نـدى برجـآء : والله حتى ـآنـآ مـآ يهون علي ..روز أختي بس هي قالت لي مـآ آقـول لـآحـد عشـآن ما تكبر السالفـة ...و
قـآطعهـآ وهـو يمسـك يدهـآ ويجلسـون على الطـآولـة حـط رآسـه على الطـآولـة بتعـب ـآمـآ نـدى فصـآرت تمسـح على رآسـة بحنـآن
وتفكـر باللي يصيـر لهـآ ولـروز

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/
فـي بيـت ـآبـو نـوآف
كـآنت جالسـة وجـود بالصـآلـة تتـآبـع التي في
دخل نـوآف وبـآبتسـآمـة جـذآبـة : السلـآم عليكـم
ردت لـه وجـود الـآبتسـآمـة وقـآلت : وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه
جلس نـوآف على الكنبـة وفـي لحظـآت جـآءت لميـس وجلسـت جنبـه متضـآيقـة مـن نظـرآت وجـود ...
وقفـت لميـس وقـآلت وتـآففت بقهـر مـن وجـود ونـوآف اللي سـآكـت ...
رن جـوآلهـآ وردت : الـو السلـآم عليكـم ....
محمـد : وعليكـم السلـآم ...كيفك حبيبتـي ..؟
لميـس : الحمـد لله بخير أنت كيفك يا قلبي ...؟
محمـد : الحمـد لله وش صـآر مـن جـديـد
لميـس بضيقـة : أوف بالحيل مقهورة ..يا حمـودي وربي أخت نـوآف مـرة قاهرتني مـآ آعرف وش ـآسـوي لهـآ
محمـد : لـآ الـه الـآ الله ....عـآدي يـآ قلبي أتحمليهـآ وان شـآء الله رح تصيـر تحبـك
قفلـت لميـس مـن محمـد وهـي مـآ تعرف ميـن اللي كـآن يسمـعهـآ مـن ورآء البـآب
توجهت الى نـوآف وقـآلت بـآبتسـآمـة : حبيبـي ممكن اليـوم آروح السـوق ...
نـوآف يـآشر على عيونـه : ان شـآء الله حبيبتـي من عيونـي
أبتسمـت لـه : تسلـم عيونـك يـآ عيونـي ...
وجـود كـآنت نـآزلـة من الدرج ولمـآ سمعـت آخر كلمـة لـ " لميـس " أنقهرت وطلعت فـوق ..

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

جـآلسـة على الكرسـي بطفـش مـآ تعرف وش تسـوي ملت من حيـآتهـآ ...دخلـت ـآمهـآ بـآبتسـآمـة
ردت سـآرة لـآمهـآ الـآبتسـآمـة وهي تقـول : الله يخلي هالـآبتسـآمـة دوم على وجهـك
جلسـت أم خـآلـد على طـرف السـريـر وقـآلت : آميـن يـآ حبيبتـي ويـآك يـآرب ...
سـآرة عرفت من جلست أمهـآ ـآنـو في شـي وقـآلت بحمآس وهـي تقرب رآسهـآ : وش في مـآمـآ
ـآم خـآلـد ...وبعيونهـآ الفرح : أخـوك خـآلـد طلب مني أزوجـه بنت عمتـك وجـود
أبتسمـت سـآرة أبتسـآمـة عريضـة : والله مـن جـد ...!
ـآم خـآلـد ضحكـت: هههههههههههههه ـآيـوه وـآنـآ فكرت ـآنـو أنـتي تكلميهـآ على الجـوآل وتقـولي لهـآ
سـآرة بـآبتسـآمـة : ولـآ يهمك مـآمـي خليهـآ علي ...
ـآم خـآلـد : الله يرضى عليك يا بنتي ...
سـآرة نقـزت بفـرح : بروح ـآكلـم وجـود
أم خـآلـد : ههههههههههههههههههه طيب شـوي شـوي ....
دخل خـآلـد وبجنبـه شيمـآء ...ومسـوي نفسـه مـآ يعرف شـي
سـآرة تضربـه على كتفـه بخفيف : أوووه بالمعرس
خـآلـد ضحك : ههههههههههههههههههههه ( وبكذب ) أي معرس
سـآرة تضحك : هههههههههههه تسـوي نفسك ما تعرف ها ..أمي قالت لي على كل شي ...مبروك مقـدمـاً
خـآلـد طـآر من الفرحـة : وآفقـت
سـآرة : هههههههههههه لـآ لسى
خـآلـد بقهر : أوف طيب كلميهـآ بسرعـة ...
شيمـآء بمـرح : خـآلـد رح تتزوج
سـآرة بسرعـة : ـآيـوه آيـوه
شيمـآء حضنت سـآرة لدرجـة خلت سـآرة تطيح على الـآرض : أييييييي الله يقطع شرك يا دوووبـآ
شيمـآء وقفـت وضحكت بآستهبـآل ورآحت تجري

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

وصلـت أسيل فلـة ـآبـو وسـآم ودمـوعهـآ مـآ وقفـت رن جـوآلهـآ شـآفت المتصل قفلـت الخـط من دون ولـآ كلمـة
دقت البـآب فتحـت لهـآ الخـدآمـة وعلى طـول جرت طلعـت فـوق وشـآفت قـدآمهـآ ريـم اللي أبتسمـت لهـآ : آهلـآ أسيل ..كيفك
أسيل بصـوت مبحوح من البكـآء : الحمـد لله ..وين رآمــآ ..؟
أبتسمـت ريـم وهـي منزلـة رآسهـآ وقـآلت : هنـآ بالغرفـة ...
دخلـت أسيـل الغرفـة ولمـآ شـآفت رآمــآ تمنت تمـوت ولـآتشوفهـآ بهذي الحـآلـة كـآنت طـآيحـة بالـآرض ما تعرف كيف تقـوم
رآحت لهـآ أسيل ووقفتهـآ وقـآلت وهـي تسمـح دموعهـآ : حبيبتـي رآمــآ
رآمــآ لمـآ سمعت صوت أسيل حضنتهـآ بقـوة وقـآلت وهـي تشهق : أسيل شوفي وش صـآر فينـي صرت أهـئ أهـئ صرت عميـآء
يعنـي مـآ صرت ـآشـوف أهـئ ـآهـئ مـو حرآم اللي يصيـر
حضنتهـآ أسيل أكثـر وـآكثر : لـآ تقولي كذآ يـآ روحي هذا قضـآء الله وقـدرة ويمـكن يكـون ـآختبـآر ..من الله
بعـدت رآمـآ عن أسيل ونـزلـت رآسهـآ دخلت ريـم وجلسـت جنب رآمـآ ومسكت رآسهـآ وحطتـه على كتفهـآ وقـآلت وهي تمسح شعرهـآ بحنـآن : خلآص أهـدي
رآمــآ تنهـدت : لـآ الـه الـآ الله محمـد رسـول الله ....
وقفـت أسيل وقـآلت :حبيبتـي رآمــآ لـآ تتضـآيقي ...يالله ـآنـآ اللحين رح أروح البيت
مسكت رآمــآ يدهـآ وقـآل برجـآء : آسيل لـآ تتركيني ...
أسيل بحزن : حبيبتـي والله مشغـولـة ..ان شـآء الله بكرة رح أجيك ..
هـزت رآسهـآ بمعنـى " ـآيـوه "
ريم حبت تلطف الجـو وقـآلت بمـزح : وـآنـآ مـومـآليـة عينـك ...
ضحكت أسيل + رآمــآ : ههههههههههههههههههههههههههههه

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/

صبــآح يـوم جـديـد على ـآبطـآلنـآ

دخلت أسيل بـآبتسـآمـة وهـي مقـررة أنهـآ تقـول لسـآرة وجـود على كـل شـي
شـآفت سـآرة جالسـة تذآكـر جلست جنبهـآ وقـآلت بـآبتسـآمـة وتـوتـر : صبـآح الخيـر
ردت سـآرة لهـآ الـآبتسـآمـة وقـآلت : صبـآح النـور والسـرور كيفك ..؟
أسيل بخوف من الكلـآم اللي رح تقـولـه : الحمـد لله بخير ..أنتي كيفك ...؟
سـآرة لـآحظـت الخـوف والـآرتبـآك بعيـون أسيل وقـآلت : الحمـد لله تمآم ...كلمتي رآمــآ ولـآ
أسيل نزلت رآسهـآ : ـآيـوه كلمتهـآ ...وهي تعبـآنـة ان شـآء الله بعـد يوميـن رح تجي ...
سـآرة : آهـآ ...يالله أسـولة ليش ما أعطيتيني رقمهـآ أوف
أسيل : أسفـة يا قلبي نسيـت ( وبتـوتر ) سـآرونـة بقـول لك شي ...
سـآرة بحمـآس : قولي
أسيل توترت أكثر : بالـآول خلي وجـود تجي بعـدين يصير خير
سـآرة : أوف طيب رح ننتظر وجـود الدووبـآ هههههههههههه
ضحكت أسيل : هههههههههههههههه
وفـي لحظـآت دخلت وجـود بوجه معصـب مـرة جلست بعصبيـة
سـآرة بمـزح : أوه أوه أوه الـآخت معصبـة على الـآخر
وجـود صرخت : سـآرة والله مـو نـآقصتك
سـآرة بخوف : وجـود وش فيك
وجـود تبكي : يالله ياليتك يـآ مـآمـآ مـآ رحتي وتركتيني ليش كذا ...
حضنتهـآ أسيل وبحنآن : ـآهـدي حبيبتـي ...
وجـود شهقت : أهـئ والله أني أكرهه لميس ما اطيقها أوف ليش كذا يصير معآي ـآنـآ بالذآت
سـآرة بعصبيـة : يالله يعني طول حياتك رح تكرهي لميس هي وش ذنبهـآ ...
وجـود تمسح دموعهـآ وبنرفـزة من سـآرة : أنتـي بالـآول آسمعي هي وش قالت بعدين قولي اللي تقوليـه
سـآرة رفعـت رآسهـآ وقـآلت بعصبيـة : يـآرب صبـرك ...يلـآ قولي
وجـود : أهـئ ـآهـئ سمعتهـآ تكلـم وآحـد غير أخـوي نـوآف
فتحـت عيونهـآ سـآرة مـن الصـدمـة مـو مصـدقـة لميـس يطلـع معـآهـآ كل هـذآ ...؟
وجـود ضحكت بسخرية : ههههههههههه عشـآن تعرفي أنـو هي جايـة البيت بس عشـآن الفلـوس
نزلـت سـآرة رآسهـآ مـآ تعرف وش تقـول وش تسـوي تبتسـم ولـآ تبكـي ولـآ ولـآ ...
الـآ ـآنهـآ ـآكتفـت بالصمـت قـآلت أسيل بسرعـة : يمكـن فـآهمتهـآ غلـط
وجـود : والله سمعتهـآ بـآذني الثنتين
وفـي لحظـآت دق الجـرس وكـل وحـدة طلعـت فصلهـآ

،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/
* التـــوقعـــآت *
وش هـو الشـي اللي بتقـولـه أسيل لوجـود وسـآرونـة ..؟
لميـس ميـن كـآنت تكلـم ...؟
وجـود لمـآ تعرف ـآنـو خـآلـد خطبهـآ وس بيكـون موقفهـآ ...؟
روز وسـآلـم وليـزو ....؟
نـدى ومشـآري ...؟
لمـى ويـوسـف ..؟
Brb
لاحد يرد :35345345:
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/346.gif?t=1318007148

كل الغلا
01-25-2013, 10:07 PM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/359.gif?t=1318007203


البـــــــــــآرت التـــــآســـع عشــــر ( مـآ قبـل الـآخيـر )

عنـد لمـى صحيـت بـدري قبـل يوسـف ...دخلـت الحمـآم ( الله يكرمكم ) لبسـت بنطلـون ـآسـود وتي شيـرت ـآحمـر بفصـوص سـودآء لبست جآكيت ـآسـود طويـل يـوصـل الى الركبـة ..بتصميـم تركـي ...ربطـت شعـرهـآ ذيـل حصـآن ...وقربـت مـن يـوسـف تتـآكـد ـآنـه نـآيـم ولـآ لـآ ...بـآستـه بـوسـة خفيفـة
وفتحـت البـآب بشـويش ...وصلـت المـزرعـة جلسـت على ـآحـد الكـرآسـي ...تفكـر ..ليـش مـآ فرحـت للحمـل ...
جلسـت سـآعـة ونـص سرحـآنـة تفكـر فـي حـآلهـآ...سمـعـت صـوت من ورآءهـآ ـآلتفـت وشـآفـت يـوسـف يطـآلع فيهـآ بحـزن ...
قـرب منهـآ وجلـس بجنبهـآ وقـآل وهـو يمسـح يدهـآ بحنـآن : مـآ تبيـن الـولـد ـآو البنـت ..؟؟
قـآلت بسرعـة : لـآ لـآ مـو كذا والله ....بس
يـوسـف يهـز رآسـه بمعنـى كملـي ...: بس وشـوآ ...
لمـى شـوي وتبكـي : والله مآ ني عـآرفـة ليش ـآنـآ كذا ...مـآ آدري ما آحس بالفرح ولـآ آحس بالحزن ...ـآحس عـآدي يعنـي..
ـآبتسـم يـوسف بـآلـم : لمـى تبيني آطلقـك ...!!
لمـى ـآنصـدمـت مـرة مـآ توقعـت بيـوم مـن الـآيـآم تبعـد عن يـوسف قـآلت وهـي تبكـي : لـآ يـوسف لـآ ...ـآنـآ آحبـك ..
وقـف يـوسف وـآبتعـد عنهـآ ..ـآمـآ هـي ـآستغربـت مـن ردة ...معقـول يكـون كرههـآ ومـآ صـآر يحبهـآ مثـل كـل مـرة ...

***

فـي فصـل ـآسيـل كـآنت تفكـر...كيـف رح تقـول لـ سـآرة و وجـود على اللـي صـآر لرآمــآ تخـآف يعصبـون عليهـآ لـآنهـآ مـآ قـآلت لهـم مـن زمـآن
وتخـآف رآمــآ تعرف ـآنـو ـآسيـل قـآلت لهـم بعـدين مـآ تـآمنهـآ على ـآي سـر ...بس هـي لـآزم تقـول لهـم الحقيقـة عشـآن ترتـآح ...
نـآظـرت كرسـي رآمــآ حست ـآسيـل ـآنهـآ شـوي وتبكـي ..مـآ تـدري ليـش حيـل مشتـآقـة لرآمــآ ومشتـآقـة للمـى ..
مـآ تعرف وش يصيـر اللحيـن للمـى ...الـآ ـآنهـآ مبسـوطـة وبعيـدة عنهـم ...!!
دق الجـرس وبـدآت دقـآت قـلـب ـآسيـل تزدآد ـآكثـر وـآكثر ...نـزلـت مـن دون ولـآ كلمـة وهـي لـآزآلت مترددة تقـول لهـم ولـآ لـآ ...؟
بس وـآخيـراً ـآتخـذت القـرآر المنـآسـب ـآنهـآ لـآزم تقـول لهـم ...
ـآشتـرت لهـآ مـن المقصـف وجلسـت على الـآرض في مكـآنهـم المعتـآد اللي دايمـاً يجلسـون فيـه جـآءت وجـود وجلسـت جنـب ـآسيـل
وبعـد لحظـآت جـآءت سـآرة وقـآلت : ـآسيل حبيبتي لـآ تفكريني نسيت قـولـي ـآنـآ آسمعك
وجـود بـآستغـرآب : وش فـي ..؟
سـآرة : وجـود ـآنتي قبل ما تجي في الصبـآح ـآسيل قالت ـآنهـآ رح تقـول لنآ شي مهـم بس لـآزم بالـآول ـآنتي تجـي واللحين ـآنآ وـآنتي موجودين ...!!
هـزت رآسهـآ وجـود وقـآلت : يلـآ ـآسـوله قولـي يا قلبي ...؟
ـآسيـل تـآخـذ نفـس خـآيفـة مـن ردة فعـل وجـود وسـآرة وبـدآت تقـول لهـم مـن ـآول مـآ مآتت ـآبـو وجـود الـى سـآلفـة لمـآ آنعمـت
وكـآنت متـوتـرة حيـل وفي النهـآيـة قـآلت وهـي منـزلـة رآسهـآ : واللحين رآمــآ ـآنعمـت ..
سمعـت شهـقـة وجـود وسـآرة رفعـت رآسهـآ وشـآفتهـم يبكـون ...بكـت ـآسيـل معـآهـم ..

***

فـي لنـدن وبالتحـديـد عنـد ليـزو اللـي كـآنت تكلـم بالجـوآل : هههههههههههههههههه يب يب نجحـت الخطـة ...
سمـآهـر عربية : ليـزو ـآنتي وش قـآعـدة تقـولي مجنـونـة ـآنتي ...
ضحكـت ليـزو مطنشـة كلـآم سمـآهـر : هههههههههه واللحيـن سـآلـم صـآر لـي ـآنـآ ..ـآنـآ وبس ...
سمـآهـر مـو مستـوعبـة شـي قـآلت : ليـزو قـولـي لـي وش صـآر مـن البـدآيـة الـى النهـآيـة ..
قـآلت لهـآ ليـزو كل السـآلفـة وهـي مبتسمـة بسخـريـة ...
سمعـت صـوت ـآلتفـتت وشـآفت سـآلـم يطـآلعهـآ بنظـرآت عصبيـة والشـرآر يطلـع مـن عيونـه ...مسـك الجـوآل ورمـآه على الـآرض ...
وقـرب مـن ليـزو ـآمـآ هي خـآفت ورجعـت على ورآء ...
صـرخ سـآلـم : ليـش سويتـي كـذآ يا بنت الكلـب ....
ليـزو خـآفـت ورجعـت على ورآء مـآ فهمـت شي مـن كلـآم سـآلم ...بس تآكـدت ـآنـه سـآلهـآ ليش سوت كذا وقـآلت وهـي تبكـي
بـدمـوع تمـآسيـح : لـآني ـآحبـك يـآ سـآلـم ...
قفـل البـآب سـآلـم وصـآر يضربهـآ لحـد مـآ شـآف الـدم اللي ينـزل مـن بطنهـآ وقـف ونـآظـر فيهـآ
ـآغمـى عليهـآ ليـزو ..حملهـآ بيـدينـه متوجـه الى المستشفـى ...

***

عنـد روز كـآنت جالسـة بالغرفـة تعبـآنـة حيـل ومتضـآيقـة كـآنت تبكـي ...تحـب سـآلـم ومـو بس تحبـه تمـوت فيـه
دخلـت عليهـآ نـدى اللي لمـآ شـآفتهـآ آتقـطع قلبهـآ على صديقتهـآ وـآختهـآ روز ...تقـدمـت لحـد مـآ وصلـت عندهـآ
وحضنتهـآ وقـآلت وهـي تبكـي : روز خلـآص لـآ تبكـي ...!!
روز حضنـت نـدى بقـوة وكـآنهـآ طفـل ضـآيع وقـآلت وهـي تشهـق : نـدى ـآحبـه والله العظيـم ـآحبـه ..
مسحـت نـدى دموعهـآ وقـآلت بحنـآن : حبيبتـي والله ..ـآنـو سـآلـم مـآ يستـآهـل دمعـة مـن عيونـك...ـآنسيـه ..
روز تمسـح دموعهـآ وقـآلت : مـآ آقدر ـآنسـآه ..والله مـو بيـدي غصـب عنـي يا نـدى والله غصـب عنـي
نـدى بحـدة : روز ـآنـتِ لـآزم تنسينـه هـو مـآ يستـآهلك والله مـآ يستـآهلك ...
وقفـت روز مـن دون ولـآ كلمـة ودخلـت الحمـآم ( الله يكرمكم ) وفـي لحظـآت خرجـت وهـي تحـس ـآنـو الـآرض تـدور فيهـآ ...
مـآ هـي قـآدرة تتمـآسك وفجـآآآآآآة طـآحـت على الـآرض مغمـى عليهـآ ركضـت نـدى لهـآ بخـوف وقـآلت وهـي تهزهـآ : روز ..روز
نـزلـت نـدى تحـت وهـي تصـآرخ : روز ـآغمـى عليهـآ
جـآءت ـآم روز ومشـآري حملهـآ وركبـوآ السيـآرة ....كـآنت نـدى ورآء جـآلسـة تمسـح على شعـر روز بخـوف
وـآم روز قـدآم جنـب مشـآري اللي كـآن يسـوق
وفـي لحظـآت وصـلـوآ المستشفـى ...وكـآنـو متـوتـريـن حيـل خرج الدكتـور لهـم وهـو مبتسـم وقـآل : الحمـد لله مـآ فيهـآ الـآ العـآفيـة بس ـآغمـى عليهـآ مجـرد ـآرهـآق ولـآزم تهتمـون في ـآكلهـآ ...
ـآرتـآح الكـل وكـآن رح يتكلـم مشـآري بس قـآطعـة صـرآخ الممـرضـة وهـي تقـول : دكتـور دكتـور ..
الدكتـور بخـوف : خير وش في
الممـرضـة : فـي حرمـة حـآمـل تنـزف ....
الدكتـور ركـض معـآ الممـرضـة ..ـآمـآ نـدى قـآلت بتـوتـر : ـآنـآ رح آدور شـوي وـآرجـع اذا سـآلت عني روز قـولـو لهـآ آي شـي
تقـدمـت ـآم روز وقـآل وهـي تمسـك يـد نـدى : وش فيك حبيبتـي
نـدى بـآبتسـآمـة : مـآ فينـي ولـآ شـي بس ـآبغـى ـآشم شـوية هـوآء بـرآ
هـزت رآسهـآ ـآم روز ..ودخـلـو ـآم روز ومشـآري ..اللي كـآن ملتـزم الصمـت يفكـر في ـآختـه وحبيبتـه ...كـآن مقهـور مـن سـآلـم اللي مـآ شـآفـه ...
شـآفـو روز تطـآلعهـم بـآبتسـآمـة حـزن ...جلسـت ـآم روز بجـنب روز وقـآلت بحنـآن الـآم : حبيبتي وش فيك
روز بـآبتسـآمـة : مـآ فينـي شـي يالغآليـة ...
ـآلتفـتت على مشـآري اللي كـآن ملتزم الصمـت وقـآلت بتعـب : ويـن نـدى ...!!
مشـآري بتـوتـر ومـآ عرف وش يقـول : هاه تقـول ـآنهـآ رح تشم هـوآء وبعـد شـوي رح تجـي لـآ تشيلي هـم ـآنتي ـآرتـآحي ...

***

عنـد نـدى كـآنت تـدور فـي ممـرآت المستشفـى مـآ تعـرف وين تروح متضآيقـة على اللي صـآر لصديقتهـآ روز ...
متضـآيقـة لـآنهـآ مـآ قـدرت ...تسـوي ولـآ شـي لـروز ..كـآنت تمشـي بحـزن لكـن في شـي وقفهـآ ...
لمـآ شـآفت سـآلـم جالـس على الكرسـي بشكـل يكسـر الخـآطـر وحـآط يـده على شعـره بحـزن ...
ـآقتـربـت منـه وهـي مـو مـصـدقـة ـآنـه سـآلـم قـآلت بتـوتـر وخـوف : سـ ـآلـم ...
رفـع رآسـه سـآلـم ..وـآنصـدم لمـآ شـآف نـدى قـآل بـآبتسـآمـة ـآلـم : نـدى وش جـآبـك هنـآ ..؟
قـآلت نـدى وهـي مستغـربـة مـن سـآلـم ليش ـآبتسـم لهـآ بهـذي الـآبتسـآمـة : روز ...
وقـف بخـوف وقـآل : وش فيهـآ ..وش فيهـآ روز ...؟
نـدى هـزت رآسهـآ وقـآلت : ـآنت ليش هنـآ ..؟
قـآل سـآلـم بخـوف على حبيبتـه روز مطنـش سـؤآل نـدى : وينهـآ روز ...
نـدى : مـآ بقـول لك وينهـآ لحـد مـآ تقـول لـي و جـآبك هنـآ ...
قـآل سـآلـم بحـزن : ليـزو كـآنت حـآمـل واللحيـن هـي سقطـت الجنين ..
ـآنصـدمـت نـدى مـرة مـآ توقعـت يكـون كذآ ...يعنـي ليـزو حـآمـل مـن سـآلـم ..كـآنت رح تتكلـم بس قـآطعهـآ
دخـول الدكتـور وهـو يقـول : الحـرمـة اللي هنـآ سقطـت الجنين ...وهـذآ بسبب ضـرب جـآمـد واللحين رح تجـي الشرطـة تحقق في هـذآ الـآمـر ..
نـآظرت نـدى سـآلـم بصـدمـة مـو مصـدقـة اللي سمعتـه
قـآل سـآلـم بتـوتـر : هـآه لـآ ..هي طـآحت مـن الدرج ...
قـآل الدكتـور بـآستغـرآب : بس هـذي علـآمـآت ضرب ..مـو بـآين ـآنهـآ طـآيحة مـن الدرج ...!!
طلع سـآلـم مـن بـوكـة مبلـغ مـن المـآل وقـدمـه للدكتـور ..والدكتـور فهـم وش معنـآهـآ وقـآل بـآبتسـآمـة : اللحين تقـدر تشـوف زوجتك مـن غير لـآ تحقيق ولـآ شي ....؟
ومـآزآلت نـدى مصـدومـة ومـو مصـدقـة اللي يصيـر قـدآمهـآ ركضـت ..بحـزن حست بـآحـد يمسكهـآ مـن يدهـآ ولفت وشـآفت سـآلـم وهـو يقـول : ـآبغـى ـآشـوف روز ضروري ...
قـآلت بسرعـة وهـي تفـك يدهـآ مـن يده : مستحيـل ـآخليك تشوفهـآ ...!!
سـآلـم تنهـد بضيـق وقـآل : اذا بتسآلين ليش ـآنـآ ضربت ليزو لـآني سمعتهـآ تكلـم بالجـوآل وتعترف ـآنهـآ هي الغلطـآنـة ..وهـي سوت هذي الخطـة عشـآن تفـرق بينـي وبيـن ..روز..صدقيني يا نـدى ـآنـآ آحب روز ..لـآ مـو بس ـآحبهـآ الـآ ـآعشقهـآ ..
نـدى : بـس ليـش ................
قـآطعهـآ وقـآل : واللي خلقني ـآنـو هـذآ اللي صـآر وـآنـآ كنت فـآهـم غلـط ......( وبـآبتسـآمـة حزن ) ـآقـدر ـآشـوف روز ..
ـآبتسمـت نـدى وقـآلت : ـآوكـي بس مـو اللحين بالليل ...لـآنـو اللحين ـآخـوهـآ وـآمهـآ مـوجودين دآخـل ...
قـآل بفـرح : والله
ضحكت نـدى : ههههههههههههههههههه ـآيـوه والله العظيـم ...
كـآن رح يمشـي بس مسكـت بيـده وقـآلت بتـوتـر وليـزو وش رآح تسـوي فيهـآ
ـآبتسـم بسخـريـة وقـآل : بطلقهـآ ـآكيـد ...
ورآح وتـرك ورآه نـدى اللي نطـت مـن الفرحـة وـآخيـراً رح تقـدر تسعـد ـآختهـآ وصديقتهـآ روز ...

***

عنـد سعـود اللي كـآن بسيـآرتـه مشغـل ـآغنيـة ( ـآحبـك مـوت ) للمغنـي : مـآ جـد المهنـدس
وكـآن يغنـي معـآه بصـوته ..فجـآة دق جـوآلـه وشـآف الرقـم وـآنصـدم وهـو يشـوف مـن اللي يتصـل بـه ( لمـى يتصـل بـك )
وحس بالقهـر ـآنـه نسـي يدق على ـآختـه حتى لـو كـآنت متزوجـة لـآزم يدق عليهـآ
رد وهـو يبتسـم : هلـآ والله بـآحلى ـآخت بالدنيـآ
ضحكت لمـى وهـي متشـآقـة لـه : ههههههههههههههه هلـآ سعـود كيفك ..؟
سعـود بـآبتســآمـة : الحمد لله بخير لما سمعت صوتك ..ـآنتي كيفك ..؟
لمـى بزعـل : زعلـآنـة وبقـوووة
سعـود ضحك : هههههههههه ـآفـآ ـآفـآ ...وش اللي مزعـل الحلـو
لمـى : يعنـي صـآر لك ـآسبـوع مـآ سـآلت عني ولـآ عـن ـآخبـآر ولـدي
سعـود بفـرح : والله يعنـي ـآنتي حـآمـل
ضحكت لمـى حسـت ـآنهـآ فرحـت ولـآول مـرة ـآنهـآ حـآمـل لمـآ سمعـت ـآنـو سعـود فرح : ههههههههههههههههه يب يب ـآبشرك ـآمس رحت المستشفـى وقـآل الدكتـور ـآنـو ـآنـآ حـآمـل ....
سعـود بفـرح : لـآ آوصيـك ـآبغـآه لو كـآن ولـد تسمينـة سعـود ( وبـدون شعـور ) ولـو كـآن بنـت تسمينهـآ ـآسيـل ....
لمـآ آنتبـه لنفسـه سكـت وقـآل : ـآقصصد على رآحتك ....
ـآبتسمـت لمـى بحـزن وقـآلت : سعـود ـآنـت تحبهـآ ..
سعـود يصـرف : ـآ كيف يوسـف ـآكيـد فرح بذآ الخبـر ...
ضحكت لمـآ عرفت ـآنـه يصرف : هههههههههههههه ـآي ـآي صرف ...هههههههههه يب يب فرح والحمـد لله ...
قـآل وهـو شـوي خجلـآن : يلـآ معـآ السلـآمـة ...
لمـى : هههههههههههههه معـآ السلـآمـة ...
سكـر جـوآلـه وظـل يفكـر ...اذا خطـب ـآسيـل معقـول بتـوآفق ولـآ لـآ ..
وفـي ـآثنـآ تفكيـره ..كـآن في سيـآره قـدآمـه و................................................. .....

***

عنـد ـآسيـل لمـآ سمعـت الخبـر مـن ريـم فرحـت حيـل ـآنـو رآمــآ رجعـت تشـوف مثـل ـآول وسجـدت سجـود الشكـر ...
وـآتصلـت على سـآرة اللي قـآلت بحـزن : هلـآ آسيل ـآبغـى عنـوآن رآمــآ ..
ـآسيـل بفـرح : سـآرة سـآرة ..رآمــآ رجعت تنـآظـر مثـل ـآول
سـآرة مـو مصـدقـة حسـت نفسهـآ ـآنهـآ في حلـم وقـآلت : كـذآآآبـة ..
ـآسيـل تنط فـوق السـرير: والله العظيـم يـآي ونـآسـة مـو مصـدقـة ..
سـآرة : وآآآآآو حمـآس ..ـآعطيني العنـوآن حقهـآ اليـوم رح ـآزورهـآ...!!
ـآسيـل هـزت رآسهـآ وقـآلت : ـآوكـي تعـآلي بالليل لـآني حتى ـآنـآ رح ـآجي ......................
سـآرة بحمـآس : ـآوكـي مشكـورة حيـل يلـآ معـآ السلـآمـة ...
ـآسيـل : هههههههههههههههههههه معـآ السلـآمـة يا روحـي

***

عنـد لميـس ونـوآف

نـوآف بعصبيـة : لميـس هـآتي المـوبـآيـل ...
ـآبتعـدت لميـس وقـآلت : لـآ مستحيـل ـآعطيك ـآيـآه
صـرخ فيها بعصبيـة : ميـن كنتي تكلميـن يـآ ...........
لميـس تبكـي : ـآهـئ ـآهـئ ...كنت ـآكلـم ـآخــوي ...
ـآنصـدم مـآ تـوقـع يكـون عندهـآ ـآخـو وقـآل : تضحكيـن علي ..مـن متى عنـدك ـآخـوآن ...
لميـس تهـز رآسهـآ : ـآخـوي مـن الرضـآعـة ..والله العظيـم عرفتـه مـن قريـب ...
ـآخـذ المـوبـآيل ودق على ـآخـر رقـم كـآنت تكلمـة لميـس ..
جـآءه رد رجـآل يقـول : هلـآ لميـس ...
صـرخ نـوآف : ميـن ـآنـت يـآ قليـل الـآدب يـآ ............
قـآطعـه وقـآل : هـي ـآنـت ترى مـآ آسمـح لك ..تقـول كذا ..ـآنـآ ـآخـو لميـس ....
جلـس نـوآف على الكـرسـي وقـآل : كيف يعنـي ـآخـوهـآ ...
رد سلمـآن وهـو يقـول : يعنـي لميـس ـآختـي مـن الرضـآعـة ....
نـوآف سكـر في وجهه وـآعطـى لميـس الجـوآل وهـو متـوتـر ويمسـك رآسـه مـن اللي سـوآه ـآتنـرفـز مـن وجـود ـآختـه اللي قـآلت لـه ـآنـو لميس تكلـم رجـآل
فتـح البـآب وعصـب لمـآ شـآف وجـود كـآنت تتسمـع وقـآل وهـو معصـب مـرة : والله يـآ وجـود لـو شفتـك مـرة ثانيـة هنـآ يـآ ويلك ...ـآطلععععي ..
طلعـت وجـود وهـي خـآيفـة مـرة مـآ تدري ليش هي سوت كذا ..حست ـآنهـآ منـآفقـة ..ـآتصلـت على سـآرة اللي ردت : الـو
وجـود تبكي : ـآهـئ ـأآهـئ سـأآرة قلت لنـوآف عـن لميـس ـآنهـآ تكلـم رجـآل وبعـدين ـآهـئ ـآهـئ ...طلـع ـآخـوهـآ ...
عصبـت سـآرة وقـآلت : هبلـة ـآنتي ليش تقـولين لـه ...
وجـود بقهر : كنت ـآبيك تكونين لي عـون مـو فرعـون ..ـآهـئ ـآهـئ وش ـآسـوي يـآربي ..مشتـآقـة لمـآمـآ ياليتهـآ مـوجـودة ...
سـآرة بحنـآن : وجـود ..روحي للميـس وـآعتذري لهـآ ..
وجـود بعنـآد : لـآ مستحيـل ...
سـآرة : بكيفك ....(وـآفتكـرت شي وقـآلت ) وآو نسيت ـآقـول لكي رآمــآ رجع لهـآ بصرهـآ يعني صارت تشوف مثـل ـآول
وجـود فرحت غصب عنها : والله
سـآرة : يب يب وآو ما ني مصـدقـة الله يسعدهـآ يـآرب ..اليـوم ـآنـآ وـآسيل رح نروح معا بعض ...لبيتهـآ وش رآيك تروحي معانا
وجود بفرح وحمـآس : ـآوكـي ـآعطيني العنـوآن
سـآرة متعمـدة تفشـل وجـود : ولـآ آقـول لك ما بعطيك ...أوه نسيت أقـول لكي ـآخـوي خـآلـد خطبك ...
وجـود فتحـت فمهـآ مـو مصـدقـة ...قـآلت سـآرة : ههههههههههههههههههههههه يب يب وشسمـة ويقـول يحبك بعـد
خجلـت وجـود وحمـر وجهها مثـل الطمـآطـم وقـآلت : سـآرة وجععع ان شـآء الله بس ...
سـآرة : هههههههههههههه الموهم فكري زين ...والعنـوآن ........
وجـود : طيب
وبسرعـة قفلـت الجـوآل قبـل مـآ تفشلهـآ سـآرة مـرة ثـآنيـة ـآمـآ سـآرة فجلسـت تضحك عليهـآ ...

***
عنـد نـدى لمـآ فرحت كآنت رح ترجع بس حست بـآحد يمسك يدهـآ آلتفتت وشـآفت مشـآري ـآبتسمـت وقـآلت بحب : حبيبي ....
قـآطعهـآ بكـف قـوي وقـآل : تخونيني يـآ نـدى ....
قـآلت نـدى بـآستغرآب ودموعهـآ تنـزل على خـدهـآ : ـآهـئ ــآهئ مشـآري حبيبي ـآنت وش قـآعـد تقـول ...
نـزل لمستـوهـآ وحط يـده على فمهـآ وقـآل : آششششش لـآ تكذبين ما آبي ـآسمع شي ـآنـآ شفتك معا الرجـآل ...و
قـآطعتـه وقـآلت وهي تشهق : والله يا مشـآري ـآني ما خنتك أنت فاهـم غلـط هذآ
صرخ : خلـآص بس ما أبي ـآسمـع كذبك ...
قـآلت بعصبيـة : هـذآ سـآلـم ـآستـآذ روز ....
وقفـت ورآحـت وتركتـه ركـض ورآهـآ وقـآل : نـدى وقفـي
دخلـت غرفـة روز مطنشتـه ...لمـآ شـآفتهـآ روز ـآبتسمـت وقـآلت : نـدى
حضنتهـآ وقـآلت : حبيبتي روز كيفك ...
روز بـآبتسـآمـة : الحممد لله بخير ـآنتي كيفك ..
نـدى بـأبتسـأمة : الحمد لله يا قلبي تمآم بشوفتك ...
دخـل مشـآري اللي لمـآ شـآف نـدى نـزل رآسـة متفشـل مـن اللي سـوآه وفـي نفـس الـوقـت مستغـرب مـن نـدى ...كيف معـآ سـآلـم
معقـول يكـون بيـن نـدى وسـآلـم علـآقـة حب تعوذ مـن الشيطـآن ...وجلـس جنـب نـدى
ـآمـآ نـدى حسـت ـآنـو جسمهـآ ينتفـض لمـآ حست ـآنـو شـوي ويلصـق فيهـآ وحسـت دقـآت قلبهـآ تزدآد طنـشت هـذآ الشعـور ..!!

***

عنـد وجـود رآحت جلسـت في الصـآلـة شـآفت لميـس اللي كـآنت تتـآبع التي في ويبـدو ـآنهـآ مـو معـآه تفكـر في شي ثاني
قربـت مـن لميـس وجلسـت جنبهـآ وقـآلت بحـزن ونـدم : لميـس
لفـت لهـآ لميـس وطـآلعتهـآ بـآبتسـآمـة وهـي مستغـربـة وقـآلت : هلـآ يا روحي ...
وجـود تبكـي : لميـس ـآنـآ آسفـة ـأآنـآ اللي قلت لنوآف ـآنك تكلميـن رجـآل ..بس والله ما كنت أعرف أنـه ـآخـوك من الرضـآعة
حضنتهـآ لميـس وقـآلت بحنـآن : عـآدي يا حبيبتي صـآر اللي صـآر ..وـآحنـآ مـآ نقـدر نغير اللي كـآتبـة ربي ...
ـآبتسـم وجود وحضنت لميـس آكثر وـآكثر ..
نـوآف اللي سمـع كل شي : ـآحـم ـآحـم ...
ـآبتعـدت وجـود عـن لميـس اللي وقفـت وكـآنت رح تمشـي بس مسكهـآ نـوآف وقـآل : زعلـآنـة ...
لميـس مشت وتركتـه رآح وجلـس جنب وجـود وقـآل : السلـآم عليكـم
وجـود تطـآلع بنظـرة بريئـة طنشهـآ ..ولـآحظ ـآنهـآ مـن يوم ما جلس ما شالت عينـه منه نآظرهـآ وضحك على برآءتهـآ : ههههههههههههههههههههه
ضحكت وجـود وقـأآلت بحمآس : عجبك ..
هـز رآسـه بمعنى لـآ وقـآل : لـآ مـآ عجبتني ...
كشرت وجـود وقـآلت بقهر : أوف نـوآف والله ـآسف غلطـت يعني ححرآم الوآحـد يغلط يعني
حضنهـآ نـوآف وقـآل : هههههههههههههه خلـآص مسـآمحك يا دلوووعـآ ...
وجود ضحكت : ههههههههههههههه مآ ني دلوعـة...
نـوآف ـآبتسـم ـآبتسـآمـة عريضـة وقـآل : ـآهـآ نسيت ـآقـول لك في وآحـد خطبك ـآسمه خـآلـد
وجود ـآستحت وحمر وجههآ بقـوة وقـآلت : ـآعرف سـآرونـة قـآلت لي
دق قلبـه لمـآ سمـع ـآسم سـآرونـة وقـآل : ـآهـآ و ـآيش قلـت عليـه مـوآفقـة ولـآ لـآ ...
وجـود بخجـل : مما أدري
نـوآف حب يحرجها أكثر وـآكثر : وش اللي ما تدرين
وجـود وقفت وقـآلت : أوف نـوآف يعني ممما أدري أفكر ..
نـوآف ضحك : ههههههههههههههههه وش سويتي للرجـآل مستعجـل حيـل ....
وجـود تحط يدهـآ على شعرهـآ علـآمـة تدل على الخجل وقـآلت : من جـد
نـوآف : ـآيه من جـد ...
وجود ركضت ودخلـت غرفتهـآ وقفـلـت البـآب وهي تحط يدهـآ على قلبها

***

عنـد رآمــآ فرحـت حيـل لمـآ قـآل لهـآ الدكتـور ـآنهـآ مـآ رآح ترجـع عميـآء مثـل ـآول ...
فـي السيـآرة قـآل ـآبـو وسـآم : الحمد لله
قـآلت ريـم بحمآس : بـآبـآ وش رآيك نسـوي حفلـة لـآنـو رآمــآ رجعت تشوف مثل ـآول
ـآبـو وسـآم ـآبتسـم وقـآل : لـآ مـآ يحتـآج الحلفـة رح تكـون معـآ الزوآج ....!!
خجلـت رآمــآ حيـل ونـزلت رآسهـآ ـآمـآ وسـآم ضحك وقـآل : ههههههههههههههه فكـرة حلـوة والله ...
ـآبتسـم ـآبـو وسـآم وقـآل : الله يسعدكم يـآرب ...
الكـل : ـآميـن يـآرب ...

***

عنـد لمـى دخلـت البيـت وشـآفت ويـوسف جالسـة يقـرآ جريـدة وشكلـه متضـآيق مـرة ...
قربـت منـه وبعـدت الجريـدة وحضنتـه وقـآلت بحب : حبيبي زعلـآن مني ...
بعـدهـآ يـوسف وطنشهـآ ...
ـآمـآ لمـى ـآبتسـمـت وقـآلت : يرضيك تزعـل لمـى ...
مـآ رد عليهـآ طنشهـآ ..ـآمـآ لمـى ـآنقهرت مـرة ـأآنه ما أعطآهـآ وجهه ...رن جوآلهـآ وشـآفت سعـود ردت : هلـآ سعـود ..
الدكتـورة : السلـآم عليكـم مـدآم ....سعـود الـ*******هـو اللحين بالمستشفـى ...
بكت لمـى : ـآنتي وش قـآعـدة تقولـي ....ـآنفجـع يوسـف من بكـآء لمـى وسحب الجـوآل وقـآل : الـو وش صـآر
الدكتـورة : ـآنت تقرب لسعـود الـ******
هـز رآسـه يوسـف وقـآل : ـآيه ـآعرفـه (وبكذب ) هـذآ ـآخـوي ...
الدكتـورة : هـو اللحين بالمستشفـى صـآر لـه حـآدث
ـآنصـدم يـوسف وقـآل : وهـو اللحين وش صـآر لـه ...
الدكتـورة : ـآسفـة مـآ آقدر ـآقـول لك آكثر من كذا تعآل مستشفـى الـ.........^ وتعرف كل شي ...
يوسـف بسرعـة : طيب طيب ...
قـآل يـوسف وهـو يمسـك لمى : حبيبتي ـآهـدي ـآنتي حـآمـل ....
لمـى تبكـي : يوسف تكفى خلينـآ نرجع السعودية ...ـآبغـى ـأآشـوف ـآخـوي ....
حضنهـآ يوسـف وقـآل : طيب يا روححي اللحين رح أحجز على ـآول طيـآرة .......
ـآبتسـمـت لمـى وـآتمسكـت فيـه ـأآكثر ....

***
*** التوقعات ***
وش بيصير لسعـود معقـول يمـوت ....؟
روز وسـآلـم وليـزو ...؟
ونـدى ومشـآري ...؟
وخـآلـد وسـآرة ...؟
ونـوآف وجـود ...؟
Brb
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/359.gif?t=1318007203

كل الغلا
01-25-2013, 10:17 PM
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100006.png?t=1318046720

البــــــــــآرت العــشـريــن ( والـآخيـر)

دخلـت لمـى ركض مسكها يوسف من يـدهـآ وقـآل : شـوي شـوي ...لمـى ان شـآء الله مـو صـآير لـه الـآ كل خيـر ..!!
لمـى تبكـي : ـآهـئ ـآهـئ ..خـآيفـة علـى ـآخـوي ..مستحيـل ـآسـآمـح نفسـي لـو صـآر لـه شـي ...
توجـه يـوسـف الى الريسبشـن وقـآل للمـرضـة : لـو سمحـتـي ـآقـدر ـآعـرف سعـود الـ..... فـي ـآي غرفـة
طـآلعت الممـرضـة وقـآلت بـآبتسـآمـة : هـو اللحيـن بخيـر والحمـد لله ..معـآ ـآنـو نـزف دم كثيـر منـه وحضـر شخـص وـآتبـرع لـه
مسكـت لمـى قلبهـآ وقـآلت بفـرح : الحمـد لله لك يا رب ..الحمـد لله
ـآبتسـم يـوسـف لهـآ وقـآل للممـرضـة : نقـدر اللحيـن نشـوفـة ..
قـآلت الممـرضـة : والله حـآليـاً ..مـآ تقـدر ..الدكتـور اللحيـن يبـي يتكلـم معـآك بخصـوص المـريـض سعـود
لمـى قـآلت بسرعـة : فيـه شـي ..؟!!
قـآلت الممـرضـة بـآبتسـآمـة : لـآ ..بس ـآنتـم توجهـو للدكتـور رآشـد وتعـرفـون كـل شـي ..!!
توجـه يـوسف للدكتـور و ورآه لمـى اللـي كـآنت نبضـآت قلبهـآ تزدآد ..كـآنت خـآيفـة ـآنـو يكـون سعـود ـآخـوهـآ وحبيبها فيـه شـي ..
ـآبتسمـت بتـوتـر لمـآ دخلـو الغـرفـة ..قـآل يـوسف بـآبتسـآمـة : السلـآم عليكـم ..ـآنـآ تبـع المـريـض سعـود الـ.......
ـآبتسمـت الدكتـور وصـآفـح يـوسف وقـآل : ـآقـدر ـآعرف ـآنـت ـآيش تقـرب لـه
قـآل بـآبتسـآمـة وهـو يـآشـر على زوجتـه وحبيبتـه لمـى : المـريـض سعـود يكـون ـآخـو زوجتـي
قـآلت لمـى بتـوتـر وخـوف : دكتـور ..سعـود صـآر لـه شـي تكفـى قـول لـي ..!!
ـآبتسم وقـآل : لـآ الحمـد لله ..بس كسـر باليـد والرجـل وبعـض الكـدمـآت فـي وجهه ..ربي سلمـه والحمـد لله ..وـآنتـم تـآخـرتـم كثيـر فعشـآن كـذآ ..تبـرع لـه وآحـد بـدمـة وهـو اللحيـن بخيـر ..وهـذآ الرجـآل ـآعطـآني الكـرت رقـم جـوآلـه على ـآسـآس لمـآ تـوصلـون تتـدفعـون لـه المبلـغ حق التبـرع
ـآبتسمـت لمـى بـآرتيـآح : الحمـد لله ..( وـآخـذت الكـرت مـن الدكتـور وطـآلعت الرقـم وثـوآنـي قـآلت ) الله يسعـده ..مشكـور دكتـور
الدكتـور : العفـوآ...هـو اللحيـن محتـآج رآحـة ـآسبـوع كـآمـل ..وان شـآء الله بعـدهـآ تقـدرون تـآخـذونـه
يـوسـف ـآبتسم لمـآ شـآف لمـى مـرتـآحـة وقـآل : ـآوكـي ان شـآء الله بكـرة رح نجـي
وـآعطـآه كرت وكمـل : تفضـل هـذآ كرتـي اذا صحـي سعـود خبرنـآ اذا مـآ عليـك ـآمـر
قـآل الدكتـور بـآبتسـآمـة : ان شـآء الله



***



فـي لنــدن ..عنـد نـدى كـآنت جـآلسـة تفكـر ..هـل صـح القـرآر اللـي ـآتخـذتـه ـآنهـآ تخـلـي سـآلـم يـدخـل على روز ..ويعتـذر منهـآ
دق البـآب قـآلت بـآبتسـآمـة : تفضـل ..؟!
دخـل مشـآري اللـي لمـآ شـآفهـآ مبتسمـة وطـآلعت فيـه وكشرت بوجهه ـآنقهـر مـن حركتهـآ وقـآل وهـو يمسـك يـدهـآ بعصبيـة : وش علـآقتـك بسـآلـم
نـدى ببكـآء : مشـآري تكفـى ـآتركنـي ..ـآآآآآي يـدي ـآتركنـي ..
قـآل مشـآري بعصبيـة ـآكثـر وصـرخ بوجهها : جـآوبينـي ..وش علـآقتـك بهـذآ الكلـب ...
صـرخـت نـدى بعصبيـة وقـآلت وهـي تبعـد يـدهـآ عـن يـده : مـآ لك دخـل ..ـآحتـرم نفسـك ..لـآ تقـول كـذآ على الرجـآل
قـرب منها وهمـس بحـزن : نـدى ..ـآنتـي تخـونينـي .؟!!!
صرخـت نـدى ومـآ كـآنت مستوعبـة وش تقـول : ـآصلـاً مـآ بيننـآ شـي ..عشـآن ـآخـونـك :$
نـآظـر فيهـآ بصـدمـة وقـآل : يعنـي الـ ......
قـآطعتـه وهـي تقـول : ـآي ـآنـآ كنت ـآكـذب عليـك ..وـآحـب وآحـد ثـآنـي
طـآلع فيهـآ بنظـرآت مـآ فهمتهـآ ...وخرج بـرآ الغرفـة ...ـآمـآ هـي ـآستوعبـت اللـي قـآلتـه وقـآلت بعصبيـة : ـآووووووووف ـآنـآ ـآيش قلـت ..يـآربي اللحيـن مـآ رح يصـدقنـي ...لـو قلـت لـه الحقيقـة ..خلـآص مـآ صـآر وآثـق فينـي مثـل ـآول ..يـآرب صبـرك
خرجـت مـن البيت بـآبتسـآمـة مصطنعـة عكـس اللـي دآخلهـآ ...متضـآيقـة حيـل ..ليـش قـآلت كـذآ لحبيبها وروحهـآ " مشـآري "
ركبـت تـآكسـي وقـآل بـدون نفـس : وصلنـي مستشفــى الـ.............
هـز رآسـه بهـدوء وفـي لحظـآت وصلـت المستشفـى دفعـت لـه مبلـغ قـآل بصـوت عـآلي : تعـآلـي خـذي البـآقـي
قـآلت بسرعـة : خـذهـآ لك هـديـة
دخلـت المستشفـى وتوجهت الى غرفـة روز بينمـآ هـي تمشـي شـآفت الدكـآتـرة يـدفـون عربيـة لشخـص مـآت مـآ شـآفت ميـن لـآنـو كـآنـو مغطيـن وجهـه بالشـرشـف الـآبيـض وحـوآليـه ـآقـربـآءه اللـي كـآنـو يبكـون وبعـض منهـم يصـرخـون ..حـزنت كثيـر
لمـآ دخلـت غرفـة روز شـآفتهـآ ...جـآلسـة بهـدوء تقـرآ قـرآن بس بقلبها ـآبتسمـت لهـآ وبـآست رآسهـآ وقـآلت بـآبتسـآمـة : كيفك ..
قفلـت روز المصحـف وقـآلت بهمـس " صـدق الله العظيـم " وقـآلت لنـدى بـآبتسـآمـة : الحمـد لله تمـآم ..بس ـآبـي ـآخـرج مـن ذآ المستشفـى
ضحكـت نـدى : هههههههههههههههههههههههههه الله يعنيـك ..عـآدي يـآ روحي ان شـآء الله ـآسبـوع ..وتخرجـي
روز بطفـش : ـآووووف وش يصبـرنـي ـآسبـوع ـآستغفر الله ..ـآنتي كيفك ..
هـزت رآسهـآ بـآبتسـآمـة : الحمـد لله بخير بشوفتك يا قلبـي
تـوتـرت نـدى هـل تقـول لروز ولـآ تخليهـآ مفـآجـآءة ..يمكـن آذآ خلتها مفـآجـآءة روز تزعـل وتعصـب ..ويمكـن آذآ لـآ مـآ تـوآفق على دخـولهـآ
لـآحظـت روز تـوتـر نـدى وقـآلت : هههههههههههههههههه نـدى ـآكيـد تبيـن شـي ..قـولـي وش تبيـن
نـدى ـآبتسمـت بتـوتـر وقـآلت : روز ـآبـي ـآقـول لكي شـي بس توعـدينـي ..ـآنـك تسمعينـي للنهـآيـة ...
قـآلت روز بخـوف : غيـر نـدى خوفتينـي قولـي ...وان شـآء الله مـآ آقـآطعـك ـآسمعـك للنهـآيـة ..
نـدى ـآخـذت نفـس بقـووووة وقـآلت بـآبتسـآمـة وهـي وآثقـة ـآنـو روز بتسـآمحـه مـن طيبـه قلبهـآ وغمضت عيونهـآ : روز لمـآ ـآغمـى عليك و وصلناك المستشفى والحمد لله قال ـآنـو شويـة ـآرهـآق ..وـآنـآ كنت متضـآيقـة لـآنـو اللـي صـآر لكي بسبـة سـآلـم وـآنـآ مـآ قدر ـآسـوي لكي شـي ..قلـت لـعمتـي ومشـآري ـآنـك آذآ سـآلتـي عنـي جـآوبها ـآنـي كنت ـآتمشـى لـآني شـوي مخنـوقـة ولـآ صرفوهـآ ( ـآبتسمـت وكملـت ) فـي ـآثنـآء وـآنـآ ـآمشـي بمـمـرآت المستشفـى قـآبلت شخـص منـزل رآسـه وكـآن شكلـه مـو بغريـب علـي ..كـآن يشبـه " سـآلـم " قلـت لـه سـآلـم وهـو رفـع وجـهه وـآنصـدم ـآنـه شـآفنـي ..سـآلتـه وش سبب وجـودك هنـآ قـآل ـآنتـي بالـآول قـولـي قلـت لـه روز وقـف بخـوف وكـآن بـآين ـآنـه خـآيف عليـك مـرة ..وقـآل لـي علمينـي ويـن غرفتها ..بس ـآنـآ رفضـت وسـآلتـه مـرة ثانيـة وش سبب وجـودك هنـآ وقـآل ـآنـو ليـزو سقطـت الجنيـن ( وهنـآ شهقـت روز ..فتحـت نـدى عيونها بفـزعـة وقـآلت وهـي ترجـع تغمـض عيونها ) بعـدهـآ خرج الدكتـور وقـآل ـآنهـآ سقطت الجنين على ـآثــآر ضـرب واللحيـن رح تـوصـل الشرطـة عشـآن تحقق في هـذآ المـوضـوع وسـآلـم ـآعطـى الدكتـور فلـوس بمعنـى ـآنـو لـآ تقـول للشرطـة بعـد مـآ رآح الدكتـور نـآظـرت فيـه وقـآل لـي ـآنـه ضرب ليـزو لـآنـه سمعها تكلـم ـآحـد وتقـول ـآنها فرقـت بيـن سـآلـم وروز ...وهـو اللحيـن نـدمـآن قـد شعـر رآسـه على اللـي سـوآه وليـزو طلقها ...و .............
مـآ كلمـت كلـآمهـآ لـآنـو سـآلـم دخـل بـآبتسـآمـة ومعـآه بوكيـه رود ...قرب مـن روز اللـي كـآنت تبكـي وـآتقطـع قلبـه على حبيبتـه وروحـة روز بـآس رآسهـآ وقـآل بحب : سـآمحينـي روز ..والله مـآ كُنـت ـآعرف ـآنـك غلطـآنـة ..؟!!!
مـآ ردت روز بـل زآدت فـي شهقـآتهـآ ..ـآمـآ نـدى فـآبتسـآمـت لـسـآلـم بمعنـى رآضيها بطريقتـك ـآنـآ مـآلـي دخـل ..ـآتنـرفـز سـآلـم مـن حـركـة نـدى وـآبتسـم لمـآ تذكـر شـي ..طلـع مـن جـآكيتـه علبـه حمـرآء رآقيـة وقـآل برومـآنسيـة : تتـزوجينـي
مسحـت دموعها روز وهـي مـو مستوعبـة اللـي قـآلـه ..ظلـت فـآتحـة فمهـآ بصـدمــة ..
ـآمـآ نـدى ضحكـت على شكـل روز وقـآلت بـآستهبـآل : هههههههههههههه روز ـآذآ مـآ تبينـه ...ـآنـآ آخـذه تـرى عـآدي
طـآلعـت روز نـدى نظـرة قـويـة بمعنـى ـآسكتـي ضحك سـآلـم وضحكت نـدى : ههههههههههههههههههههههههههه
سـآلـم قـرب منهـآ ـآكثـر وقـآل بـحب : هـآ يـآ قلبي مـوآفقـة ..!!
هـزت رآسهـآ بخجـل وغطت وجهها بيـدينـة ببرآءة وبعلـآمـة الخجـل ...وـآتفـآجـوآ لمـآ مشـآري فتـح البـآب بقـوة ...
الكـل ـآلتفـت لمشـآري بخـوف ..كـآنت عيونـه حمـرآء بقـوة ..ولمـآ شـآف سـآلـم


***
عنــد ـآسيــل كـآنت محتـآرة حيـل ...بيـن ـآنهـآ تـدق وتطمـن عليهـآ ولـآ لـآ ..؟!!!
خـآيفـة ـآنـو لمـى لحـد اللحيـن زعلـآنـة منهـآ ...ـآبتسمـت وقـآلت بشجـآعـة : لـآزم ـآدق على الـآقـل ـآسـآل عـن ـآخبـآرهـآ مهمـآ كـآن هـذي صديقتي
دقـت والـرنـة الـآولـآ محـد رد دقـت مـرة ثـآنيـة وردت لمـى بهـدوء : الـو ..السلـآم عليكـم
دقـآت قلبهـآ بـدآت تـزدآد وبخـوف وآضـح : لمـى ...الـو وعليكـم السلـآم ..كيفك ..؟!!!
لمـى بـآستغـرآب عقـدت حـوآجبـهـآ وردت : الحمـد لله بخير ...عفـواً بس ميـن ...يمكـن غلطـآنـة ...!!
ـآبتسمـت ـآسيـل بحـزن وقـآلت ( معقـول يكـون نسيتنـي ونسيت ـآسمـي ) : ـآنـآ آسيـل
ـآسيـل مـآ توقعـت ردت فعـل لمـى تكـون بفـرح ..قـآلت لمـى بفـرح : ـآسيـل ..وربــــي مشتـآقـة لكـي يالدوووبـآ وينك مـآ تسـآليـن عـن ـآخبـآري ..؟!!
ضحكت ـآسيـل بيـن دمـوع الفـرح وقـآلت : ههههههههههههههههه وـآنـآ آكثـر وربي ...وش ـآسـوي مشغـولـة وربـي ..مـآ قلـت لِ متى رآجعـة ..؟!
ضحكت لمـى وقـآلت : ههههههههههههه حتى لـو رجعـت مـآ رح ـآدآوم بالمـدرسـة ..!!
كشرت ـآسيـل بـآستغـرآب وقـآلت بعصبيـة : ليكــون الـآستــــآذ يـوسـف منعـك ..ـآعطينـي ـآيـآه بسرعـــة ..!
لمـى ضحكت : ههههههههههههههههههههههه حبيبتـي ـآنتـي والله ..لـآ يـآ قلبي مـو الـآستـآذ يـوسف ..البيبي
ـآسيـل بصـدمـة : كيف يعنـي
لمـى بـآبتسـآمـة وبهمـس : يعنـي ـآنـآ حـآمـل
ـآسيـل بفـرح : وآآآآآآي ونـآسـة ..وربي حمـــــآس والله ...بنت ولـآ ولـد
لمـى حست بالفـرح لـآنـو الكـل فـرح لمـآ قـآلت لهـم : ههههههههههههههه لـآ وي لسـى ـآنـآ بالثـآنـي ـآو الـآول ...!!
ـآبتسمـت ـآسيـل : لـو كـآن بنت ـآبـي ـآسمها يكـون ـآسيـل ولـو ولـد ممممممم
لمـى ـآتـذكـرت سعـود لمـآ قـآل لهـآ ( لـو كـآن ولـد سميـه سعـود ولـو كـآنت بنت سميها ـآسيـل ) وقـآل بنبـرة غريبـة : ـآسيـل
ـآسيـل ـآستغـربت مـن نبـرة لمـى الغريبـة وقـآلت بحب : هلـآ عيونهـآ ...
لمـى فكـرت تقـول لهـآ ولـآ لـآ بعـدهـآ قـآلت : ـآ ..ترى ـآحنـآ بالسعـوديـة
ـآسيـل بفـرح وبنفـس الـوقت بـآستغـرآب : جــد ..وش المنـآسبـة ....؟!!
لمـى بحـزن : لـآنـو دق علينـآ دكتـور مـن الدكـآتـرة مـن مستشفـى ..........وقـآل ـآنـو سعـود سـوى حـآدث
صـدمـة ـآنصـدمـت مـرة ..شهقـت وحطـت يدهـآ على فمهـآ وبـدآت دموعهـآ الحـآرة تنـزل على خـدهـآ وقـآلت بهمـس : سـ ـعـ ـود
لمـى هـزت رآسهـآ وقـآلت : حبيبتـي لـآ تخـآفيـن هـو مـآ فيـه ولـآ شـي ..بس كسـر فـي يـده ورجلـه ..وبعـض الكـدمـآت على وجـهه
ـآسيـل تبكـي وتهـز رآسهـآ بمعنـى " لـآ " وتصـرخ : لـآ مستحيــــل ...كـذآبــة ..سعـود مـــآت صح قـولـي لـآ ..الله يخليـك تكفيــــن لمــــى ـآبـي سعـود
لمـى خـآفت : حبيبتـي ـآسيـل ..اللحيـن جـآيـة ..يلـآ بـآي يا قلبـي
سكـرت الخـط ـآمـآ ـآسيـل رمـت الجـوآل على الـآرض وصـآرت تكسـر كُـل شـي قـدآمهـآ مـن القهـر ..ياليتهـآ آعتـرفـت لـه وقـآلت لـه ـآنهـآ تحبـه
مثـل مـآ هـو يحبهـآ ..!!


***


عنـــــد ليـــزو كـآنت جـآلســة متضـآيقـة مـن نفسهـآ ليـش سـوت كـذآ .....؟!!!
خلـآص اللحيـن مـآ صـآر ـآحـد يحبهـآ ....صـآرت ضـآيعـة ..حتـى شغلهـآ ـآنطـردت منـه ...قـررت اليـوم تـدخـل الجـآمعـة ...!؟!!
دخلتهـآ والكـل كـآن يطـآلعهـآ بـآستهـزآء ...فـي شخـص صـور كـل شـي مـن ـآول مـآ ضربها سـآلـم الـآ لمـآ وصلهـآ المستشفـى
مـرت مـن جنبهـآ سمـآهـر حزنـت عليـهـآ كثيـر وقـآلت : ليـزو
ليـزو صـرخـت بقـووووووة وبعصبيـة : بعـدددي عنـي يا مجنونـة ـآنقلعـي عنــي ...ـآنقلعــي
وصـآرت تصـرخ بشكـل مـرعـب البعـض كـآن يضحـك عليهـآ والبعـض يقـول بعـدو عنهـآ هـذي المجنونـة
والبعـض حـزن عليهـآ ....دخـل المـديـر اللـي لمـآ شـآف صـرآخهـآ وهـي تمسـك شعـرهـآ بكـل قـوة عرف ـآنهـآ وحـدة مجنونـة
نـآدئ الحـرآس يطلعونهـآ بـرآ ...ـآنطـردت وجلسـت بالشـآرع بحـزن ..خلـآص مـآ عـد صـآر لهـآ مكـآن يحتويهـآ
نـدمـآنـة قـد شعـر رآسهـآ على اللـي سـوتـه فـي النـآس ...بالـآول حبت وآحـد وفرقـت بينـه وبيـن مـرتـه بعـدين لمـآ جـآء طلب منهـآ الزوآج رفضـت تتـزوج منـه
والثـآنـي سحبـت حـرمـة وقـآلت للشبـآب يغتصبـونهـآ ...عـذبت كثيـر نـآس ..والـآخيـره روز ...واللحيـن نهـآيتهـآ بالشــآرع ...!!
مسكـت رآسهـآ بكـل قـوة وهـي حـآسـة بصـدآع فضيــــــع مــــرة ...شـآفـت زجـآج على الـآرض مسكتـه وكسرت بيـدهـآ اللـي نـزف منهـآ دم
صـآرت الزجـآجـة حـــــــآدة ...قربتهـآ مـن عنقهـآ و تعـآلت صــرخـآت النـــــآس لمـآ شـآفــوهـآ منتحــرة ...


***

عنــد خـآلـد كـآن ينتظـر سـآرة تخـرج مـن الحمـآم ( وـآنتـو بكـرآمـة ) ...عشـآن يشـوف هـل وآفقـت وجـود على الـزوآج منـه ولـآ لـآ
رن جـوآل سـآرة شـآف المتصـل كـآن مكتـوب ( جـوجـو ) مـآ عرف ميـن قرر يـرد ويقـول ـآنهـآ في الحمـآم ( وـآنتـور بكـرآمـة )
قـآلت وجـود بحمـآس وبسرعـة : سـآرة ...سـآرة السـآعـة 8 الليـل رح يجـي فلـم رومـآنسي كثيـر حلـو
عقـد حـوآجبـه ثـم ـآبتسـم وقـآل بخبث : رح يجيـك الـدور يا روحي
عقـدت حوآجبهـآ وقـآلت بطـولـه لسـآن : هـي ميـن ـآنـت يـآ مجنون ـآعطيني سـآرة
فتـح عيونـه بقـوة وقـآل : ـآنـآ مجنـون
وجـود بطفـش : ـآوووووووف بسرعـة عطنـي سـآرونـة بسرعـة ..ميـن ـآنـت ـآصلـاً
ـآبتسـم : ـآنـآ حبيبـك خـآلـد ...مـو معقـول مـآ عرفتيـه
سـآرة ـآنصـدمـت وقـآلت بهمـس مـو مستوعبـة ..ـآنـه خـآلـد : كـذآب
صـرخ فيهـآ : وش كـذآب ...ـآقـول لك ـآنـآ خـآلـد تقـولـي كـذآب ...
وجـود ـآتفشلـت : ـآوف عفـوآ سوري خـآلـد مـآ ـآنتبهـت ...ـآقصـد مـآ كنت بـوعـي ...ويـن سـآرة ..!!
ـآبتسـم خـآلـد وبحب : بالـآول قـولـي لـي وـآفقتـي على الـزوآج
وجـود بسرعـة : ـآيـه
خـآلـد بفـرح : والله
وجـود : .............................
قـآطعهـآ لمـآ سـآرة ـآخـذت الجـوآل وقـآلت : هلـآ وجـود ..سوري ـآخـوي خـآلـد الغبـي
خـآلـد بعصبيـة : سـآرة ...البنت وآفقـت يـآ ويلك لـو فشلتيني قـدآمهـآ
سـآرة رفعـت صوتها متعمـدة عشـآن تقهـر خـآلـد : ـآيش خـآلـد وش تقـول البنت وآفقـت ويـآويلي ..لـو فشلتـك قـدآمهـآ
ضحكت وجـو لـآنهـآ عرفت وش تفكـر فيـه سـآرة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خـآلـد سحـب الجـوآل وقـآل لسـآرة : الله يقطـع ـآبليسـك يـآ دووبـآ حسـآبي معـآك بعـديـن ...!!
وكمـل كلـآمـه وهـو يكلـم وجـود برومـآنسيـة : حبيبـي كيفك ..؟!!!
وجـود ـآتحمـر و جههـا وـآنحـرجت مـرة ...جـآءت سـآرة سحبـت الجـوآل وركضـت بعيـدة عنـد خـآلـد اللـي ـآنقهـر وبنفـس الـوقت ضحك وكـآن فرحـآن ـآنـه ـآخيـراً رح يتـزوج حبيبتـه وجـود


***

عنـــد لميــس كـآنت جـآلســة متضـآيقـة ...مـآ تـدري ليـش ...حسـت بـآحـد يمسـك خصـرهـآ لفـت بسرعـة ..وشـآفت ..نـوآف اللـي ـآبتسـم
قـآلت بقهـر : نـوآف تكفـى ..بعـد عنـي ...
نـوآف طنـش كلـآمهـآ وقـآل وهـو يبـوس خـدهـآ : لميـس ـآحبـك ..
لميـس ـآتخـدرت مـن قربـة وقـآلت وهـي متـوتـرة : طيـب نـوآف ـآتركنـي ..مستحيـل ـآعيـش معـآ وآحـد يشـك فينـي ..فـآهـم
حضنهـآ وقـآل بنـدم : ـآنـآ آسف يـآ روحي ..يعنـي ـآسمعك تكلميـن رجـآل وـآبتسـم ..
لميـس تبكـي : ـآهـئ ..ـآهـئ ..طيـب على الـآقـل تفهـم السـآلفـة ..مـو تضـرب على طـول ...والله حـرآم عليـك يـآ نـوآف ...حـرآم عليـك
قـآل وهـو يبعـدهـآ عنهـآ ويمسـك على شعـرهـآ بحنـآن : قلنـآ آسفيـن ..
ـآبتسمـت لميـس مـن بيـن دموعهـآ وقـآلت : نـوآف ..وـآنـآ بعـد ـآحبـك
قـآل نـوآف بـآبتسـآمـة : عيـدي عيـدي مـآ سمعـت
لميـس ـآنحـرجت وبعـدتهـآ عنـه لمـآ كـآنت رح تطـلع مسكهـآ وقـآل : قوليهـآ وـآتركـك
قـآلت وهـي منـزلـة رآسهـآ بخجـل وتـوردت خـدودهـآ : ـآنـآ مـآ آحبـك ..
كشـر نـوآف بس لمـآ سمعهـآ تكمـل فرح : ـآنـآ آعشقـك وـآمـوت فيـك ..
و حضنهـآ وبـآس رقبتهـآ و ............و ................و ....................
^ــ*

***

عنــد رآمــآ كـآنت جـآلسـة تتـآبـع فيلـم معـآ ريـم ...والفيلـم كـآن مـرعب ..!!
صـرخـت رآمـــآ وهـي تغطـي عيونهـآ بيـدهـآ : ريـممممممممم طفـي الفيلـم بسرعـة ...ريـم الله يخليك
ريـم تضحك على شكـل رآمــآ ما توقعتها خـوآفـة لهدرجـة : ههههههههههههههههههههههههههههه يا جبـآنـة ..وش فيـك ..وقسـم ـآنـك نكتـة هههههههههههههه
صـرخـت رآمـــآ اللـي بـدآت تبكـي مـن الخـوف : ريـم والله ما أكلمـك ـآبـداً ...ـآهـئ
ريـم مـآ هي قـآدرة تمسـك نفسها ..فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خرجـت رآمـــآ بسرعـة ..ـآمــآ ريـم فـآطسـة ضحـك عليهـآ ..صقعـت بـآحـد رفعـت عيونهآ وشـآفت وسـآم قـآلت بعصبيـة ومـو مستوعبـة اللـي تقـولـة : خيييييييير
طـآلع فيهـآ وسـآم مستغـرب مـن عصبيتهـآ وقـآل بهـدوء : رآمـــآ ..وش فيـك
قـآلت بعصبيـة ممتـزجـة بالبـرآءة وهـي تحـرك رجلهـآ ومـو مستوعبـة شـي : ـآختـك الغبيـة ريـم ..شغلـت فيلـم مـرعـب ـآقـول لهـآ طفيئ الفليـم وهـي مـآ تبغـى
ضحك وسـآم بـدآخلـه على شكلهـآ مسكها مـن كتفهـآ وقـآل : ممممم طيب وش رآيـك تتـآبعيـن معـآي فيلـم رومـآنسـي
ـآنتبهـت على كـل اللـي قـآلتـه وقـآلت بسرعـة : لـآ ..خلـآص ...بروح ـآكمـل الفيلـم
كـآنت رآح تمشـي بس حست بـآحـد يمسـك يـدهـآ لفـت شـآفت وسـآم قربهـآ منـه ـآمـآ هـي قـآلت بخـوف : وســآم ـآتـركنـي
طنـش كلـآمهـآ وهمـس فـي ـآذنهـآ بحب : رآمــآ..ـآنـآ آحبـك
غمـضـت عيونهـآ بقـوة ..وـآحمـر وجهها مـن الخجـل وقـآلت : وـآنـآ بعـد
قـآل وهـو متعمـد ـآنـو يحرجهـآ : وـآنتـي بعـد ـآيش ......؟!!!
قـآلت بخجـل : يـوه ..وسـآم مـو معقـول مـآ تعرف ..الكلمـة اللـي توك قلتهـآ ...!!
قـآل بهمـس يـدوووخ : ـآبـي ـآسمعهـآ منـك ...#
قـآلت : ـآحبـك
وفـي لحظـآت سمعـوآ صـرخـآت ـآلتفتـو ..وـآنصـدمـو وهـم يشـوفـون ـآم وسـآم طـآيحـة على الـآرض ..تقـدم لهـآ وسـآم وقـآل : يمـة وش فيـك
ـآم وسـآم وقفـت بالغصـب وقـآلت بـآبتسـآمـة ولـآول مـرة : مـآ فينـي شـي بس كـآن فـي مـويـة هنـآ وطحت بالغلـط
قـآلت رآمــآ بخـوف وبـدون شعـور : خـآلتـي تبيـن تروحيـن المستشفـى
ـآبتسمـت لهـآ بحنـآن ومسحـت على شعـرهـآ : لـآ يـآ روحـي مـآ فينـي شـي ..!!
ـآنصـدمـت رآمـــآ مـآ توقعـت ـآنهـآ تغيـرت عليهـآ ..وقـآلت وهـي تمسـك يـدهـآ : خلينـي ـآوصلك الغرفـة ...
هـزت رآسهـآ ـآم وسـآم ..ـآمـآ وسـآم قـآل : ـآنـآ رآيح المستشفـى تبين شـي يالغـآليـة
ـآم وسـآم بـآبتسـآمـة وهـي تمشـي معـآ رآمــآ : لـآ سلـآمتـك ...الله يحفظـك ويـن مـآ كُنـت ..!!!!

***

لمـآ وصلتهـآ رآمــآ الغرفـة ..سـآعدتهـآ تنسـدح على السـريـر بـآست رآسهـآ رآمــآ وقـآلت بطيبـة : تبيـن شـي خـآلتـي
ـآبتسمـت ـآم وسـآم بحنـآن وقـآلت : الله يرضى عليـك يـآ بنتـي ..وسـآمحينـي على اللـي سويتـه فيـك و .....
قـآطعتها رآمــآ بسرعـة وقـآلت : خـآلتي ..خلـآص ـآنسـي ...ـآنـآ الحمـد لله نسيـت
ـآبتسمـت ـآم وسـآم وحضنت رآمــآ بحنـآن ظلـت تمسـح شعـرهـآ ورآمــآ تحـس نفسها شـوي بتنـآم ـآول مـرة تحـس بهـذآ الحنـآن مـن بعـد مـآ مـآت ـآبـوهـآ " الله يرحمـه " دمعـت عيـون رآمــآ وهـي تفتكـر ـآخـوهـآ ...مشتـآقـة لـه ..مـآ تعـرف هـو اللحيـن هـل هـو سعيـد ولـآ لـآ ...؟
حست بـآم وسـآم لمـآ ـآنتظمـت ـآنفـآسهـآ ..قـآمـت رآمــآ شـوي شـوي وخـرجـت مـن الغرفـة ..
تـرددت تـدخـل غرفـة ريـم ولـآ لـآ ...بس تشجعـت ودخلـت وضحكت على شكـل ريـم وهـي تبكـي ..قـآلت وهـي تضحك : هههههههههههههههههههههه وش فيـك
ريـم وهـي تبكـي : طفيـت الفيلـم ..ـآهـئ..ـآهـئ ...والله مـرة مخيـف
رآمــآ فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه تستـآهليـن عشـآن مـآ تسـوين نفسـك شجـآعـة ههههههههههههههههه
ريـم وقفـت وضربتها على كتفها بخفيف وقـآلت : معـآ نفسـك وربي

***


دقـت لمـى البـآب فتحـت لهـآ الخـدآمـة البـآب وقـآلت بـآبتسـآمـة : ـآسيـل بالـدآخـل
هـزت رآسهـآ ..دخلـت لمـى كـآن البيت هـدوء مـآ كـآن فيـه الـآ ..ـآسيـل اللـي كـآنت تبكـي ..وـآم ـآسيـل كـآنت معـآ شـآيع بالسـوق
دقـت الغرفـة ومـآ سمعـت رد بس صـوت بكـآء دخلـت وشـآفت الغرفـة فـوضـى وـآسيـل على السـريـر وتشهـق ـآنفجعـت مـن المنظـر
قربـت مـن ـآسيـل وحضنتها وـآسيـل ـآنصـدمـت وحضنت لمـى ـآكثـر وقـآلت بشهـق : لمـى ..ـآهـئ ..ـآبـي ـآشـوف سعـوووود
لمـى تبعـد عنهـآ وتمسـح على شعـرهـآ بحنـآن وقـآلت بحنـآن : ـآهـدي يا روحي ..مـآ فيـه ولـآ شـي
ـآسيـل هـزت رآسهـآ وقـآلت وهـي تبكـي : كـذآبـة
قـآطعتهـآ لمـى وقـآلت بحنـآن : لـو ..ـآنـآ كـذآبـة كـآن مـآ شفتينـي قـدآمـك مبتسمـة ..كـآن اللحيـن شفتينـي جـآلسـة ـآبكـي
سكتـت ـآسيـل وقـآلت برجـآء : لمـى تكفيـن خلينـي ـآشـووووفـة ...الله يخليـك
حضنتهـآ لمـى وقـآلت بضحكـة : ههههههههههههههههههههههههههه تحبينـه
هـزت رآسهـآ وبجـرآءة ما تعرف من وين جـآبتهـآ : ـآمــوت فيـه
بـآستهـآ لمـى في خـدهـآ وقـآلت : ههههههههههههههههههه الله يسعـدك ......
مـآ كملـت كلـآمهـآ لـآنـو دق جـوآلهـآ..ـآستغـربت ـآنـو الـرقـم غريب رد : الـو
الدكتـور بـآبتسـآمـة : الـو ...السلـآم عليكـم ..
لمـى عقـدت حوآجبهآ بـآستغـرآب وقـآلت : الـو ..وعليكـم السلـآم
الدكتـور : المريـض سعـود صحـي والحمـد لله
لمـى صـرخـت بفـرح : والله
ـآبتسـم الدكتـور على فرحها وقـآل : ـآيـه والله الحمـد لله
لمـى بسرعـة : طيب طيب يلـآ اللحيـن جـآيـة ...!!
قفلـت الجـوآل طـآلعت فـي ـآسيـل وبـآبتسـآمـة : ـآخـوي سعـود تـوه الدكتـور قـآل لـي ـآنـه صحي الحمد لله
ـآسيـل دمعـت بفـرح : الحمـد لله يـآرب
وقفـت لمـى ولبسـت عبـآيتهـآ وقـآلت : تبيـن تروحين معـآي
ـآسيـل بلهفـة : يب يب ـآكيـد
ضحكت لمـى : ههههههههههههههههههههههههههههه طيب يلـآ بسرعـة ...ـآلبسـي العبـآيـة
وقفـت ـآسيـل لبست عبـآيتهـآ وركبت معـآ لمـى بعـد مـآ آتصلت على ـآمهـآ وـآستـآذنت منـه ـآنهـآ رح تـزور وحـدة من صديقتها


***


فـي لنـدن ..وبالتحـديـد بالمستشفـى ..لمـآ دخـل مشـآري وشـآف سـآلـم قـرب منـه وـآعطـآه بوووكـس قـوي ...طـآح سـآلـم على الـآرض
صـرخـت نـدى وقـآلت : مشــــآري ـآنت وش سـويـت
ـآمـآ روز مـآ رفعـت عيونهـآ بـل ظلـت مغطيـة وجهها بيـدينهـآ ..مشـآري كـآن مفكـر ـآنهـآ تبكـي
صـرخ وقـآلت : تخـونـون روز ..ـآخـر شـي توقعتـه منك ـآنتي يـآ نـدى
رفعـت روز عيونهـآ منصـدمـة ..شـآفهـآ مشـآري وـآستغـرب ـآنهـآ مـآ كـآنت تبكـي قـآل بهـدوء : روز وش فيـك
قـآلت روز بصـدمـة : ـآنـت وش قـآعـد تقـول
سـآلـم وقـف ونثـر الغبـآر اللـي بملـآبسـه ويمسـح الـدم اللـي على فمـه وقـآل بعصبيـة : الله يقطـع بليسـك يا شيخـآ ..اللحيـن فـي ـآحـد يضـرب خطيـب ـآختـه
طـآلعهـم مشـآري بصـدمـة وحـط يـده على شعـره بمعنـى الخجـل وقـآل : ـآسف والله فهمـت غلـط
ـآمـآ نـدى عصبت مـن حركـة مشـآري ..خرجـت مـن الغرفـة ـآتنهـد مشـآري بضيـق وقـآل لـسـآلـم : ـآسـف مـآ كـآن قصـدي
قـآلت روز بـآستغـرآب : مشـآري ..وش صـآر بينـك وبيـن نـدى ...؟!!
جلـس مشـآري على الكـرسـي وقـآل لهـم كل شـي حصـل ....قـآل سـآلـم بهـدوء : ـآنـت وهـي ـآنـآ ..مـآلـي دخـل
طـآلعـه مشـآري بنـص عيـن ..
ضحك سـآلـم وقـآل : ههههههههههههههههههههههه وبعـدين مـآ كفـآك الضـربـة اللـي ضربتنـي ـآيـآهـآ ...مستحيـل ـآسـآمحـك الـآ لمـآ ـآردهـآ لك
ـآبتسـم مشـآري و وقـف وقـآل : تعـآل ردهـآ لـي يلـآ
صـرخـت روز : لـآ ..الله يخليك
طـآلعـو مشـآري و سـآلـم فـي بعـض وضحكـو : هههههههههههههههههههههههههههههه
روز بعصبيـة : مـآ آظـن ـآنـو فـي شـي يضحـك يـآ آستـآذ سـآلـم ومشـآري
مشـآري بحـزن : مـآ عليكـم ...اللحيـن كيف ـآرآضيهـآ
روز قـآلت بمـزح : روح كلـم سـآلـم ..تـرآه خبيـر
طـآلعهـآ سـآلـم بحـزن ...ـآمـآ هـي سبت نفسها على الكلمـة اللـي قـآلتها ...!
قـآل مشـآري وهـو خـآرج : ـآنـآ خـآرج بحـآول ـآرآضيها ...
قـآلت روز بصـوت عـآلـي عشـآن يسمعها : الله معـآك يا روحي
وـآلتفـت شـآفت هـي وسـآلـم لوحـدهـم بالغرفـة ..ـآنحـرجت ونـزلت رآسهـآ مـن نظـرآتـه ...قرب منها وكل خطوة يقرب منها تزدآد دقـآت قلب روز
قـرب منهـآ ـآكثـر وفجـآة دق البـآب ـآبتعـد سـآلـم بقهـر ...دخلـت الممـرضـة وقـآلت : الحمـد لله تقـدريـن تطلعيـن اللحيـن ..مـآ يحتـآج ـآسبـوع


***


عنـد مشــآري ...مـآ عرف كيف يرآضيها ...كآن يمشي بالحديقة يفكر وفجآءة شآفها جالسة على الكرسي مغمضة عيونها قرب منها بهدوء وهو متآكد أنه خيالها
قال بهمـس ما سمعه الـآ نـدى : نـدى
فتحت عيونها نـدى وـآنصـدمـت من وجوده وقـآلت : مشـآري بعـد عني
قرب منها وجلس جنبها كانت رح توقف بس جلسها غصب عنها وقال بعصبية : آجلسـي
جلست وقالت بخوف : مشـآري تكفى خليني ـآقـوم
بـآس رآسها وقال بنـدم : سامحيني نـدى ..مـآ كنت أقصـد
صرخت نـدى : أنت ضربتني كف ...تعرف وش يعني ضربتني كف ...ماما وبابا الله يرحمهم طول حياتهم ما ضربوني كف جيت أنت اللحين وتضربني كف
حضنها مشـآري بكـل قـوتـه وقـآل وهـو يمسـح على شعـرهـآ بحنـآن : ـآنـآ قلت آسـف ...خلـآص يا روحي
بكت نـدى وبعـدته عنها ـآمـآ هو قرب خـدها منه وقال : ـآضربيني كف ..مثل ما ضربتك
هـزت رآسها بمعنى لـآ وقـآلت : لـآ مستحيـل
صرخ : ـآضربينـي
غمض عيونـه بقـوة ينتظرهـآ تضـربـه ولكنـه ـآنصـدم لمـآ بـآستـه بخـده وقـآلت : سـآمحتـك يآ قلب نـدى ـآنـت ..!!

***


عنــد لمـى وـآسيـل ..نـزلت ـآسيـل بسرعـة ..ـآمـآ لمـى قـآلت ليوسف : حبيبـي ـآنـت روح ـآرتـآح ..ـآنـآ اذا خلصت أتصلت عليك
هـز رآسـه وـآبتسـم : ان شـآء الله يا قلبي ..ـآنتهـي لنفسـك ..!!
نـزلت ومسكت يـد ـآسيـل وضحكت : ههههههههههههههههههه وش فيـك عـآد ..ترآنـي ـآختـه يعني المفـروض ـآنـآ آول من يـدخـل
ـآسيـل تفشلت وقـآلت : ـآووووبس ..سوري
ضحكت لمـى وقـآلت : هههههههههههههههه ـآمـزح معـآك ..ـآنـتي ـآول مـن بتشوفينـه
تحمسـت ـآسيـل لمـآ قـآلت لهـآ لمـى كذا ...وبنفـس الـوقت خـآيفـة ...ـآشرت لمـى على غرفـة وقـآلت بـآبتسـآمـة : هـذي غرفتـه ..يلـآ آدخلـي ـآنتظـرك
قـآلت ـآسيـل بتـوتـر : بـس .........
قـآطعتها وهـي تقـول : لـآ بس ولـآ شـي ...يلـآ بسرعـة ـآدخلـي يـآ قلبـي ..!!
دقـت البـآب ـآسيـل ـآمـآ لمـى جلسـت على كرسي بـرآ ..تنتظـر ـآسيـل
سمعت ـآسيـل صـوت سعـود وهـو يقـول : تفضـلي
دخلـت وـآنصـدمـت وهـي تشـوفـه تغير كثير ..الكـدمـآت بوجهـه ويـده مكسـورة ورجلـه بعـد مسكـورة ....ـآبتسمـت بـآلـم مـن تحت غطـآءهـآ ودموعها ما وقفت ..دموع فرح ـآنـو ما صار لـه شي ثاني ..ودمـوع حزن على حالتـه هذي ...قربـت منـه
ـآمـآ هو عقـد حـوآجبـه بـآستغـرآب وهـو يقـول : ـآنتـي لمـى
قـآلت بوسـط دموعهـآ بصـوت مبحـوح مـن البكـآء : ـآنـآ آسيـل ..
ـآرتسمـت على ملـآمح وجهه ـآبتسـآمـة وقـآل وهـو يمـد يـد وحـدة : ـآسيـل حبيبتـي
حضنتـه ـآسيـل وهـي تبكـي ...ـآمـآ هـو حضنهـآ بيـد وحـدة لـآن اليـد الثـآنيـة مجبسـة وقـآل : يـآ روحي ـآنتـي ..!!
يعنـي صـآر وجهها على صـدرة ...وهـو حاط يـد وحـدة حـول رقبتها
ـآسيـل ظلت تبكـي وتشهـق وقـآلت : سعـود ...والله ـآحبـك ..
قـآل وهـو يبـوسها في رآسها وهـو مو مصـدق أنها تبـآدله نفس الشعـور يعني حتى هي تحبـه وقال : وـآنا أموت فيك يا روح سعود أنتي ..!!
سمعـوآ دق البـآب بعـدت ـآسيـل وهـي تمسـح دموعها وتلبـس النقـآب ....قـآل سعـود بفـرح : تفضـل
دخلـت لمـى وقـآلت بضحكـة : ههههههههههههههه عسى ما قطعـت عليكـم جو ولـآ كذآ ..
قـآل سعـود بقهر : الـآ ...
ـآنحـرجت ـآسيـل وقـآلت : ـآنـآ طـآلعـة ...
قـآل سعـود بصـوت مرتفـع : ـآسيـل ـآحبـك ..
لمـى بـآستهبـآل : هههههههههههههههههههههههه معليـه البنت خجـولـة شـوي ..
ضحكت ـآسيـل غصب عنها على تمثيـل لمـى : ههههههههههههههههههه
وطلعت ـآمـآ سعـود قـآل : فـديتك الضحكـة وصـآحبهـآ ...تعـآلـي ـآنـتي
قربت منـه لمـى توقعت رح يحضنها بس أنصـدمـت لما ضربها على رآسها بخفيف وقال : الله يقطع ـآبليسك خربتي علي
ضحكت لمـى : هههههههههههههههههههههههه يالله بتظـل تقـول كذا ...ههههههههههههه وش رآيـك تتزوجها
قـآل سعـود بـآستهبـآل : لـآ مـآ آبيها اللحين بـدور على وحـدة ثانيـة
فتحـت عيونها لمـى ....ـآمـآ سعود ضحك وقال : هههههههههههههههههه ويبيلها كلـآم ...ـآكيـد بتزوجها ان شـآء الله


***


بــعـــد مـــرور عشــر سنــوآت
.
.
.
.
.
( نـوآف & لميــس )

عـآيشيـن حيـآتهـم والحمـد لله ...جـآبـوآ بنت 2 تـوآم و ولـد البنـآت ( سـآرة و وجـود ) والولـد ( خـآلـد )
.
.
.
.
.
( خـآلـد & وجـود)

عصـآفيـر الحـب ...ـآتـزوجـو ..وـآنجبـت سـآرة ...بنـآت 2 ..و الـآولـآد 2 ..البنـآت ( سهـى وجنـى ) والـآولـآد ( عـآمـر وعبد الله )
على ـآسـم عبـد الله اللـي فـي الشـآت ـآكيـد تتـذكـرونـة كـآن ـآسمـه ( عبـوود )
ولحـد اللحيـن وجـود مـآ تعرف ـآنـو عبـد الله اللـي ـآتـزوج بنت عمتهـآ هـو هـذآك عبـد الله ...وهـو نفـس الشـي مـآ يعـرف ـآنـو هـي
.
.
.
.
.
( سـآرة & صـآلـح )
ـآتـزوجـت مـن وآحـد يقـرب لها مـن بعيـد ...وهـي اللحيـن عـآيشـة حيـآتهـآ ...صح ـآنـو كـآنت تحـب نـوآف ..بس نسيتـه وربي عوضهـآ بصـآلـح
وآحـد يحبهـآ ويعشقهـآ ..وهـي بعـد تحبـه مثـل مـآ هـو يحبهـآ جـآبت ولـد و بنت 2 وـآسـم الـآولـآد ( نـــوآف ) والبنـآت ( سمـر و رهـف )
.
.
.
.
.
وـآخيـراً
( رآمـــآ & وســـآم )
وكـل يـوم يـزيـد حب وسـآم لـرآمــآ ..ورآمــآ لـوســآم ...طبعـاً رآمــآ كملـت درآستهـآ ...وصـآرت دكتـورة معـآ وســآم ...وبالنسبـة الى الدكتـورة اللـي كـآنت تحـب وسـآم فقـدت الـآمـل مـن حب وسـآم لهـآ ..وـآنتقلـت الى مستشفـى ـآخـر بعيـد عـن وسـآم ...ولحـد اللحيـن وسـآم مـآ يعـرف ـآنـو هـي تحبـه ـآيـه صح ـآتـذكـرت ـآسمهـآ مـي ..وـآم عبـد الله زوجـت ـآبـو رآمــآ اللي مـآت ...طلـع خبـر وفـآتهـآ ..و ولـدهـآ عبـد الله عـآش معـآ رآمــآ...ـآنجبت رآمــآ 3 ـآولـآد وبنـت وحـدة ...الـآولـآد ( يـوسف وسنـد وسطـآم ) والبنت ( ـآسيـل )
.
.
.
.
.
( سعــود & ـآسيـل )

سعـود طبعـاً بطـل يكلـم بنـآت ...ـآتـزوج ـآسيـل مـن بعـد مـآ تعـآفـئ ....ولـآزآلت المحبـة بينهمـآ <<< قـولـوآ مـآ شـآء الله خخخخ
وـآنجبـت ـآسيـل القمـر ..بنـت مثـل القمـر ...و 4 ـآولـآد ...البنت ( لمـى ) ..والـآولـآد ( عبد الله و عبد الرحمـن وعبد العـزيـز ونـآدر )
.
.
.
.
.
.
( لمــى & يـوسـف )

لمـى ـآعتـذرت ليـوسـف على اللـي سـوتـه ....وقـآلت لـه ـآنـو قصـة ـآسيـل وسعـود ـآثـرت فيهـآ كثيـر ..فخـآفت ـآنـو يـوسـف يكـون مثـل سعـود ..بس الـآيـآم كـآنت كفيلـة ـآنهـآ تثبـت العكـس ...الحمـد لله كـل يـوم يزدآد حب يـوسف لـ لمـى والعكـس هـو الصحيح ..ـآنجبـت بنـوتـة حلـوة تشبـه ـآسيـل وـآسمهـآ ( ـآسيـل ) <<< يالكـذب قـآل ـآيش تشبـه ـآسيـل خخخخخ ....و3 ـآولـآد ( صقـر وفيصـل ومهنـد )
.
.
.
.
.
( روز & ســــآلــم )

ـآتزوجـت روز مـن سـآلـم ..بعـد مـآ رجعـوآ السعـوديـة ..عرفـوآ باللي صـآر لليـزو وحـزنـو كثيـر عليهـآ خصـوصـاً روز حزنـت حيـل ...جلسـت شهـر كـآمـل متـآثـرة واللحيـن الحمـد لله عـآيشـة معـآه ـآحسـن عيشـة ـآنجبـت بنت 2 و ولـد وآحـد البنـآت ( نـدى * ليـزو ) <<< عسـى مـآ تكـون حـآقـدة مثـل ليـزو خخخخ لـآ بالعكـس ـآخلـآق بنتهـآ ليـزو تمـآم ..مـو مثـل ليـزو هـذيـك ...و ولـد ( مشــآري ) على ـآسـم ـآخـوهـآ
.
.
.
.
.
( نــدى & مشــآري )

نفـس الطريقـة رجعـوآ السعـوديـة وـآستقـروآ فيهـآ ...بعـد مـآ تزوجـو جـآبت بنت 2 و ولـد 2 والبنـآت ( جـود و روز ) والـآولـآد ( سـآلـم وعبـد الـآلـه )
.
.
.
.
.
وهكذآ اشرقت شمس البهجة لقلوب اولئك العشاق من جديد..!!
بعد ان ارهبتهم امواج الحياة..
جزر لقاء وجزر عذاب وجزر اشتياق...!!
توحدت قلوبهم..والتقت على مارسموه من احلام صافية..!!
لم تقف العواقب امامهم..!!
جازفوها حتى وصلوا الى مرادهم..
كللوا حياتهم بالسعادة..
وانتصر جنون عشقهم على سراديب الفراق..
تعانقت ارواحهم قبل اجسادهم..
ومزقوا صحائف الماضي حتى لـآ يفسدوا صفو ايامهم القادمه
هم اولئك ابطالنا..
توسدهم الحب الخالص
حتى جرى في اوردتهم وانساهم ما كان يوما وما سيكون ..

تمـــت والحمـــــد لله
للكآتبـة : ممـآ خطـت يـدآي ..!!
لروآيـة : ـآعذرينـي لـو قسـى قلبـي عليـك ...
http://i1130.photobucket.com/albums/m524/mnaal17/meme/hapng01100006.png?t=1318046720

كل الغلا
01-25-2013, 10:20 PM
http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/extra/55.gif
http://dc01.arabsh.com/i/00189/dscuu62jrkbl.gif
يعاافيك يَ قلبي
يسلمو ع المرور

عـــودالليل
01-25-2013, 11:24 PM
٥٠٠
مشاركه
نهاية القصه كانت جميله
شكرًا لك على هذا الجهد

Crystal
01-26-2013, 08:22 AM
.
.

آحسهآ جمممميلهه :004: ويني عنهآ :(:004:
قريت آلمُقدمه .. بس شد أنتبآهي شيء :
أن أم نوْآف عمرهآ 36 وَ ولدهآ 26 !
يعني بينهآ وَبين وْلدهآ 10 سنين بس !
<= كريس لآتدققين ><



آعطيني يوْمين أوْ أقل أقرآهآ وأرجعع لكك :004:

كل الغلا
01-26-2013, 08:48 AM
٥٠٠
مشاركه
نهاية القصه كانت جميله
شكرًا لك على هذا الجهد
http://dc01.arabsh.com/i/00189/dscuu62jrkbl.gif
يعطيك العاافيه ع مرورك الراائع
مشكور ع الـ 500 مشاركه

كل الغلا
01-26-2013, 08:52 AM
.
.

آحسهآ جمممميلهه :004: ويني عنهآ :(:004:
قريت آلمُقدمه .. بس شد أنتبآهي شيء :
أن أم نوْآف عمرهآ 36 وَ ولدهآ 26 !
يعني بينهآ وَبين وْلدهآ 10 سنين بس !
<= كريس لآتدققين ><



آعطيني يوْمين أوْ أقل أقرآهآ وأرجعع لكك :004:
http://dc01.arabsh.com/i/00189/dscuu62jrkbl.gif
ههههههههههههههههههههههههههه يب قريتها بس نسيت ماخبرتك عنها
ومن جد لا تدققين
يعطيك العاافيه قلبي
وفي انتظار عودتك

لمسه حب
01-26-2013, 08:29 PM
منوره ي بعدي

كل الغلا
01-26-2013, 09:59 PM
http://dc01.arabsh.com/i/00189/dscuu62jrkbl.gif
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنتي اللي منورهـ يَ قلبي

Crystal
01-27-2013, 09:10 AM
.
.


بَ آلبدآيهه , مدري شد أنتبآهي ألآعمآر ..
مآكآنت مُتنآسقه وأحس آلرآويهه حطت من رآسهآ كَ تمشية آلوْضع ..



سآروْن وْجوْجوْ ورآمآ وَلمى وأسيل :004: ..
من أجمل آلصديقآت على آن تخلخلت آلمشآكل لكن طُمست بعد حين :004:..

سآرون ونوآف وَ لميس:
حقدت على نوآف صرآحهه , دآمه نظر في سآرهه نظرةة آعجآب وأخرتهآ طلع متزوج ..
حوبة سآرون لمن مآت ولدهه أحمد ..
كنت أتمنى في أحدآ آلاحدآث أنو تكون أسيل خآينه نوآف .. لكن :(
بس شي جميل سمى بنته بَ وجود :(:004: ..


لمى وَ يوسف وأسيل وسعود :
مره حبيتهم :004:


جوجو وخآلد :004:
يجنون وبآلذآت آلموقف لمن أخذهم من آلمدرسهه ههههه :004:

يوسف ولمى :
من أول بدآيتهم كنت خآيفهه مآيحصل بينهم شي ويتطلقون !
لكن آلحمدللهه :004: ..

روْز وَليزآ وَسآلم ومشآري وندى :
قهرني قهههههههرني سآلم , لكن ربي كشف ليزآ ..
وأعجبني وضع آلتصفيق إللي صآر بينهه وَبين مشآري ..
لكن نهآيهه حلوْهه صآرت :004:
عآيلةة أبو وسآم :
حقدت على آلعجوز آلغبرآء .. أعمت آلبنت وآخرتهآ مستمرهه بَ حقدهآ :(
لكن بعدين تدآركت نفسهآ وحبتهآ ..


آلروآيهه حلوه كَ تضييع وْقت لكن آحدآثهآ مو قوّيه وَفيهه أنتقآلآت كبيرهه بين كل حدث وَحدث ,
وآلـ ألآعمآر بَ آلمرهه مآقتنعت فيهآ .. يعني بسن آلـ 16 وحآمل ومدري إيش :( ..
وكل وحدهه سمّت ولدهآ بَ إسم حبيبهآ ! أو آلولد سمى بنته بَ إسم حبيبته ..
حبيتهآ بس مو مره , لآني أحب آتعمق بَ آلروآيآت وأعيش أحدآثهآ :004: ..

لو بقيم آلروآيهه أعطيهآ 6 من 10 .. :36: ..
وَتسلمين ع آلتنسيق فتحتي نفسي لَ آلقرآئهه :004:
يعطيكك آلف عآفيه وَنزلي لنآ روآيهه وأعطيني خبر أقرآهآ وأتفآعل معكك بين كل جزء وجزء :004:

كل الغلا
01-27-2013, 09:30 AM
http://dc01.arabsh.com/i/00189/dscuu62jrkbl.gif
يااهلا أخيرا رجعتي عشان اشوف تعليقك ع الروايه
بصراحه اعرفك زيي تعيشين احداث الرواايه


وَتسلمين ع آلتنسيق فتحتي نفسي لَ آلقرآئهه :004:
يعطيكك آلف عآفيه وَنزلي لنآ روآيهه وأعطيني خبر أقرآهآ وأتفآعل معكك بين كل جزء وجزء :004:

أحم أحم :456456411::24:
يعاافيك يَ قلبي وماطلبتي شيء من عيوني بخبرك اليوم اللي انزل فيه
عشاان تتفاعلي معي :0353404:

نظرة الحب
06-12-2013, 07:21 PM
طرح رااائع

وننتظر جديدك وابداااعك الراقي