مشاهدة النسخة كاملة : قصه سمعتها من صاحبتها سبحان الله كيف عوضها الله بعد هالسنوات


عـٍشْقيے جُـنـَـَونك
11-13-2012, 11:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم الخميس كنت عند احدى صديقاتي وكانت من ضمن الحاظرين اخت زوجها داعيه ومغسلة موتى في احدى مساجد الرياض وكان معاها صديقه لها

في البدايه عرفتنا بصديقتها وقالت هذي ام خلود صاحبتي المهم كان فيه ثنتين من صديقاتنا كمان

وجلست صديقتها تعلمنا بقصتها بعد ما استلمنا الرجال حش فيهم واستاذنت منها ان انقل قصتها لاخواتي هنا

قصتها وكما روتها لنا وكل كلامها على ذمتها رغم ان الداعيه تعرفها من اكثر من 15 سنه وعاصرت جزء من قصتها

تقول ام خلود توفت امي وكان عمري 8 سنوات وتزوج ابوها بعدها بشهرين من بنت عمه في البدايه كانت معاهم كويسه بس بسبب اصرار امها وتحريض اخواتها تغيرت عليها وبدت تشغلها في البيت وتضطهدها وشكت بعض معاناتها مع زوجة ابوها رغم ان هناك زوجات اب مثل الام ولا تنطبق القاعده على كل زوجة اب
استمرت معاناتها مع زوجة ابوها سنوات طوويله وبعد ماخلصت المتوسط تزوجت ولد عمها تقول في البدايه فرحت اني باطلع من بيت ابوي ولا اشترطت شي خفت العريس يطير
وحلمت احلام ورديه ومنيت نفسي بحياه غيييييير عن الي في بيت اهلي
وبعد الزواج كانت الصدمه الزوج مايوفر غلطه الا ويمد يده عليها استمر في ضربها لها وحملت وجابت اول بناتها وفي فترة النفاس كان يضربها ضربوالى ان يغمى عليها ومره ضربها ضربها الى فقدت وعيها واخذوها للمستشفى قالو هذا ضرب ولازم تتدخل
الشرطه قال لا هي طاحت وطلعها من المستشفى قبل مايعالجوها
رجعت بيتها وصارت تبعد عنه وتتقي شره بالي يكون كان عاطل عن العمل وامه صاحبة خير وهي الي تصرف عليه
بعدها حملت ببنتها الثانيه وقتها بدا يدمن على المخدرات ووتطور الحال صار مو ضرب عادي لا لا تقول مره جاني وهو معددوم سكران وصار يحط رجوله على وجهها ويسحبها من شعرها لبرا البيت وكل ماشكت لابوها قال اصبري هذا زوجك وهذا ولد عمك تقول صرت اسكت معاد اشكي ابد
اختها الي اصغر منها تزوجت كمان واحد من اقاربهم وحالتها عادي ماشيه حياتها بدون مشاكل ماشاء الله تقول مرت الايام علي وكل يوم اسوا من الي قبله ان شكيت محد سمع لي وان سكت وانا في عذاب لدرجة امه واخته يعاملوني نفس معاملة زوجي
كان كل سنه يسافر شهر هذا الشهر الوحيد في السنه الي ارتاح فيه وبعض الاحيان يسافر اكثر من مره وكل يوم ادعي اقول يارب مايرجع
بعد ماكبرت بنتها الصغيره صار عمرها 6 سنوات والكبيره 8 سنوات وفي يوم من الايام وهي نايمه اخر الليل رجع البيت هو وواحد من اصحابه
صاحبه متزوج 3 حريم دخلو البيت وهي نايمه بين بناتها تقول مادريت الا وهو واقف فوق راسي ويضربها الى ان كسر يدها وضلوعها واخذت بناتها وقفلت الباب عليها وجلست الى بعد المغرب يعني كملت اكثر من نص اليوم وهي مقفله الباب عليها بدون اكل او اي شي
في ذيك اللحظات جات في بالها ليييييييهه ماتنحاش ؟ وسوت خطه مع بنتها الكبيره والي عمرها 8 سنوات وقالت لها انا بافتح الباب ونصير عادي في البيت
وفعلا طلعت لقيته مو في البيت وقامت اخذت كل اوراقها الي تخص بناتها وكل شهادات الميلاد والتطعيم وبطاقة العائله ايامها كرت العائله واثبات هوياتها هي وبناتها وعبت شنطه ملابس كل وحده لبسين بس
وخبت الشنطه وراحت فرشت له فراش في مجلس الرجال من شان لو رجع ينام في المجلس وتنفذ خطتها
انتظرته الى الساعه 1 رجع وهي جالسه تسلي بناتها من شان ماتنامون تخانقت معاه واخذته لمجلس الرجل وكان كل ماقومته يطيح من سكررته وطول هالوقت وهي تصيح من الكسور الي فيها

سكرت عليه الباب وقفلته من برا ورجعت لبناتها وقالت مشينا واخذتهم وطلعت من البيت واخذت معاها الشنطه وانحاشت تقول لما نزلت تحت في العماره طرا على بالي مامعي فلوس وخلت بناتها ينتظرونها ورجعت فتحت البوك حقه لقيت 600 ريال قالت خير ونعمه وخذتهم وراحت لبناتها وراحت للنقل الجماعي في وقصت تذاكر لها ولبناتها لجده ومرت مستوصف جبست ايدها ب400 بقي 200 او حوادلها قصت فيهم التذاكر ورجعت للنقل الجماعي ومشيت على جده
في جده مالها احد ابدا ابد بس كانت اقرب مدينه لها لانها هي كانت في الطايف واخذت ليموزين تقول مادري وش اقول له وين اروح بس قالت له وديني حديقه قال اي حديقه ؟ قالت اي حديقه عادي اخذها لحديقه قريب سوق المرجان
ونزلت هي وبناتها وكانو منهكين وتعبانين مره مره لقيت قطع الارضي مو مبنيه قريب السوق بين العماير وجلست فيها ونامو هي وبناتها بدون اكل كان باقي على الدراسه ايام وتبدا وصحيت الفجر وراحت تمشي دور شي يسترها هي وبناتها لقيت قطع خشب وسوت زي الغرفه فيهم
وراحت اشترت لهم اكل وجلست تسولف مع بناتها وتطمنهم تقول في ذيك اللحظات كان قلبي يحترق من داخل ولا اعرف مصيري وش راح يكون وش بتسوي فيني الدنيا
كان فيه في نفس قطعة الارض حبشيه مسويه مسكن لها من الخشب وتجمع كراتين تقول جات لي وقالت انتي سعوديه ليه انتي نمتى هنا البارح ؟ تقول اول مره احس احد مهتم فيني وبكيت وشكيت لها حالي وبكت من حالتي وانا اوريها الضرب فيني وكيف يدي فيها الجبس
فيه عماير قريب منهم وتقول طول اليوم انا جالسهواراقب سكان العماير ومن اليوم الي بعدها راحت للعماير شقه شقه تقول تبغون شغاله ؟ واشتغلت في البيوت بيد وحده وقت ماتروح تشتغل من خوفها على بناتها تجلسهم على باب البيت الي تشتغل فيه
مرت عليها ايام تحزززززن طول الليل وانا خايفه وفي النهار اشتغل في البيوت وفي اول ايام الدراسه تقول. اخذت بناتي لوحده من الي اشتغل عندهم واستاذنتها وسبحت بناتي في بيتها ولبستهم واخذت اوراقهم ورحت لمدرسه قريبه من المكان الي سكنت فيه
ورفضت في البدايه المديره تقبلهم بحجة ان اول ايام دراسه وانتهى التسجيل والمدرسه ماتكفي والبنت كبيره على اولى ابتدائي لان عمرها 8 سنوات انهارت مسكينه وبكيت وبعد شوي قبلتها المديره وقبلت اختها الصغيره كمان لانها سمعت قصتها وحزنت عليهم وخلصو اجرائتهم في اسبوع ومشي حال البنات في المدرسه وهي استمرت على شغل البيوت الصباح وفي يوم راحت للمدرسه وقالت لها المديره احنا محتاجين وحده تسوي لنا القهوه تعرفي احد ؟ تقول لقيتها فرصه وقلت لهم انا اسوي لكم القهوه واشتغلت في المدرسه مستخدمه تسوي القهوه والشاي للمدرسات وفي الظهر تشتغل في البيوت بعد مرور 3 شهور تقول اول مره اشتاق اسمع صوت ابوي بس الوقت لليل وخفت اتصل بس جا في بالي اتصل واسمع صوته واقفل بس
ولما اصبح الصبح لبست بناتها وراحت المدرسه واخذت التليفون واتصلت على تليفون البيت وردت زوجة ابوها وقفلت وبعدها بساعتين اتصلت ورد ابوها تقول هو يقول الووو وانا ابكي بكاء فضيييع وقفلت من شان مايشك وصار المديره والمدرسات كلهم يعرفون قصتها ويساعدونها في كل شي محتاجته
وفي يوم من الايام تقول اسمع صوووت على الساعه 1 في الليل وحده تتالم طلعت جارتها الحبشيه تولد وقامت وساعدتها وهي تولد تقول قلت لها ادعي لي ان الله يفرج همي قالت الله يفرج همك وهمي ودعيت لها سبحان الله وولدت وسوت لها اكل ورجعت لبناتها لبستهم واخذتهم للمدرسه ورجعو وراحت تخلص شغلها في بيوت الناس والعصر اخذت بناتها لحديقه من شان يلعبون ويومها كان ربووع ورجعت للمكان الي هي ساكنه فيه على المغرب تقول امشي واحس بثقل الهم شي ماحد يتخيله
وجلسو بناتها يلعبون عندها وهي تراقب عماره قريب منها جايين لهم ضيوف ومسوين انارات في الشارع ورجال كثير والانارات فاضحتها لان قطعة الارض الي هي ساكنه فيها ماعليها انارات ومرتاحه ان مافيه انارات من شان في الليل ماحد يشوفها
تقول لما جات الساعه 10 الا تجي سياره وصار يغرفون العشاء وبناتها جنبها يراقبون تقول مادريت بنفسيوالا انا لابسه عبايتي ورايحه لهم ولقيت عند السياره 4 رجال من ضمنهم شايب دايم تشوفه رايح وجاي من المسجد صاحب العماره واثنين اولاده
تقول اقبلت عليهم وقلت لهم انا ساكنه هنا واشرت لهم على البيت الخشب وقلت لهم بناتي يراقبونكم وانتم تغرفون ابغى لهم شويه من النعمه الي بين يدينكم هذي
التفت فيها الشايب وقال انتي سعوديه ؟ قالت له ايوا سعوديه من الطايف ومن القبيله الفلانيه قال وش مسكنك هنا وانا كل يوم اشوفك واحسبك باكستانيه قالت والله سعوديه وقصتي طووويله بسوذحين ابغى عشا لبناتي
واعطهاها صحن رز ولحم اخذته وقسمته بينها وبين الحبشيه تقول لاول مره اشبع انا وبناتي بعد ماطلعت من عند اهلي ومن اليوم الي بعده الصباح جاها ولد الشايب وقال لها ابوي يبيك تطلعين هذيك شقتنا تعالي وهاتي بناتك
تقول ترددت في البدايه بس تشجعت ورحت الا الشايب وزوجته ينتظرونها ومعاهم ولده الكبير وزوجته واولاده
وسالها الشايب وش قصتك ؟ وش مسكنك في هالمكان وين اهلك وش صاير لك ؟
تقول لاول مره ما اقدر اجاوب بس في لحظه طلبت منه الامان واعطاني الامان انه مايبحث عن اهلي وعلمته بقصتها كامله وقتها قال لها عندي شقه تحت في الدور الارضي ما ابغى منك ولا ريال بس استري حالك انتي وبناتك قتها جاتها فرحه وجلست توصف لها وتبكي والله دموعي نزلت على قصتها
تقول عرفت ان الدنيا لسا بخير وبعد 9 شهور في الشارع نقلت في الشقه وراح الشايب للمسجد وجمع من الرجال فلوس وشرى لها مكيفات واثاث وزوجة الشايب وحرمة ولدها جابت لهم ملابس وبدت تضحك لها الدنيا
استمرت في الشقه 3 سنوات بناتها مستمرين في مدارسهم وهي تشتغل في البيوت تنظف وتكنس وفي العصر تذاكر لبناتها وتهتم فيهم وبناتهم تقول ياماما اذا كبرت اصير دكتوره واسكنك في بيت احس من بيتنا الاول وبعد 3 سنوات جا في بالي وش اخبار اهلي ؟ وش صار لهم بعد 4 سنوات تقريبا ؟ وش حالهم ؟ يذكروني والا نسيوني ؟
راحت لكبينه تليفونات واتصلت وردت عليها اختها الي اصغر منها وقفلت وهي طالعه من الكبينه تقول ندمت اني ماكلمتها ورجعت واتصلت وردت اختها كمان تقول قلت لها فلانه كيف حالك ؟ قلت لها اختها مين اختي ؟ قالت انا اختك فلانه ام خلود تقول وينك كيف احوالك وش صار عليك ماخلينا مكان ندورك فهمت منها ان ابوها زعل منها ولا يبي يشوفها وزوجها تزوج حرمه ثانيه وعايشه نفس وضعها الاول على الضرب والاهانات وطلبت الطلاق وطلقها
قالت فلانه ابغى اشوفك قالت لا مستحيل ارجع الطايف قالت يعني انتي مو في الطايف قالت ايوا سالتها وين قالت في مكان على وجه الارض ودعو بعض وقفلت
وبعدها بفتره توفى الشايب الي هي ساكنه عنده جاء في بالها ان عياله بيطلعونها بس طلعو رجال وقالو هذا ابونا اعطاك اياه بيت لك وليناتك في وصيته مانطلعك
سبحان الله خطبوها من جيرانهم كثير لانها صغيره في عمرها بس كان هاجسها اناها ماتطلقت من زوجها لسا باقي على ذمته بس هي كانت تقول للناس انها مطلقه
استمرت حياتها على روتين واحد وبعد سنوات تخرجو بناتها من الثانوي في جده وانخطبت بنتها الكبيره من واحد كان مستاجر من عند الشايب شقه للاجازات فقط وهو من اهل الرياض
وكانت الشقه هذي مايجي فيها الا في الاجازات وخطب بنتها لولده ووافقت ونقلت في الرياض
بنتها الان تدرس في كلية الطب والصغيره في الكليه قسم انقلش قسم بالله شفت بنتها الصغيره كانت معاها ملكة جمال ماشاء الله

ذكرت لكم القصه باختصار لانها ذكرت لنا اشياء كثيييييييره وحكت لنا معاناة سنوات طويله وكل ماذكرته عني انا ما. اعرفها بس قابلتها يوم الخميس وحبيت انقلها كما ذكرتها بس سبحان الله كانت تقضي ليله تشكي لربها وتدعي والله عوضها ببناتها وبنتها زوجها القاضي لما عرف ان ابوها مفقود وهي قالت كذا للقاضي ان ابوها مفقود ولا تعرف وين راح وهجرها من سنوات طويله
وهنا تدخل القاضي وطلقها غيابي والحين هي الام ماتفكر في الزواج ولما قلت لها مافيها شي لو تزوجتي والرجال مو سوا قالت الحمدلله انا راضيه بحالي كذا وساكنه في شقه مستاجرها لها ابو زوج بنتها

واسفه على الاطاله

منقوووووووووووووووووووووووول

جنــــون
11-14-2012, 03:29 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176693131.gif

عـٍشْقيے جُـنـَـَونك
11-14-2012, 04:09 PM
منوره جنووووووووو

عـــودالليل
11-14-2012, 04:38 PM
٢٠٠
الطرح نال الاستحسان*
وأعجبني*
دائماً أطالبك بالمزيد والمزيد

اتمنى المواصله بنفس التوهج

احترامي
محمد الحريري*

the angel
11-14-2012, 05:24 PM
تسلمين يا قلبي
لج مني كل ود
واحلى ورد
http://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gifhttp://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gifhttp://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gif

عـٍشْقيے جُـنـَـَونك
11-14-2012, 05:36 PM
منوريييييييييييييييييييييييين

نظرة الحب
11-14-2012, 09:06 PM
يسلمو عالطرح الرائع

وربي مايحرمنا من تواجدك وجديدك الراقي

عـٍشْقيے جُـنـَـَونك
11-15-2012, 12:17 AM
منوره وصوفي

كل الغلا
11-15-2012, 03:50 AM
http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/extra/109.gif

لمسه حب
11-15-2012, 12:08 PM
http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/extra/55.gif

عـٍشْقيے جُـنـَـَونك
11-15-2012, 02:42 PM
منوريييييييييييييييييييين