مشاهدة النسخة كاملة : عسَىآ رَبي يلْملمَ إثنين تَٱإههُۆ فِي ٱلحَحنينْ سنَينَ


the angel
03-20-2012, 07:31 PM
اختكم : мƨ.7Ьτзєή ( محدن درابي )

http://ae-id.com/vb/images/smilies/dance.gif


http://www13.0zz0.com/2011/04/04/13/514874954.jpg



عسَىآ رَبي يلْملمَ إثنين تَٱإههُۆ فِي ٱلحَحنينْ سنَينَ


البارت الاول


في دولة الامارات وبالتحديد في منطقة العين

بيت بو حمد
8:30 الفليل

شفني على قد السمار اللي ملا وجه المكان
مو قادر أشري راحتي وأبيعك لنفسك وأطير

الكل يااالس فالحووي
ومستانسين بالجوو البارد
والرمسه والسوالف والضحك

بو حمد:شو مسوين في دراستكم من اسبوع بديتو صح
ساره:هييه
حمده:والله يعين من الايام اليايه
حمد:هههه ليش شو مسويه فالعلمي
حمده:والله مرررررررررض لدرجة اني قمت احلم فالكيميا والفيزيا
حمد:خييبه توكم اول اسبوع
ساره:هههههه احلمي .. وبتحلمين وايد بعد بس يلا هانت اخر سنه
منصور:ههههه انتي بس شدي حييلج وبيضي الويهه
حمده:انته من الله اسووود كيف ابيض ويهك هههههه
منصور:هههههه اوونج تنكتيين
حمده:لاا احاااول
ساره:هههههه الحمدلله والشكر
منصور:شو ميانيين يداامج
ساره:لاااا حشى محشوميين ههههه
بو حمد:بسكم الحيين شوي وبتنشون تضاربون ولا جنه كل واحد صك العشريين
ساره تغير الموضوع: الا بتخبركم فطووم اختي متى بتي توولهنا على عيالها
ام حمد:قالت باجر اذا ريلها فضى بيبها
حمده:صدق والله احس من زمان ماشفتهم
منصور:اذا انكم ميتيين ع اليهال روحو جوفو حمود اخووكم وغسلوه وربوه وكبروه
ساره:لاااا دخيييلك حموود تسميه يااهل هذا عفريييت
ام حمد:لا تقوليين حق ولدي عفرييت
حمده:هههههههه بلاهم علينا اليوم
ساره:انش ارمس شويخ ابرك لي
حمده:خذيني وياج هههههههه

...

الشخصيات

بيت بو حمد
حمد 26 متزوج وعنده بنت و ولد ( مهره وبدر )
فطووم 24 متزوجه وعندها بنتيين
منصور 23
ساره 20
حمده 18
حمود 6 سنوات
--------------

بيت بو راشد
9:40 الفليل

تعب قلبي وانا اسامح ولوتخطي انا اصالح
ولو كان الخطى جارح لكن مابين بعينك

شيخه يالسه فحجرتها وترمس فالتلفون

شيخه:هييه اكييد بدااوم تونا مداومين ما بنغيب من اولها
ساره:ههههه هيه والله
شيخه:ههههههه تبينا من اولها ننطرد
ساره:ههه انزيين واخباار امج
شيخه:والله تمااام من يوم ماتعرفت على امج وهي تتمدح فيها هههههههه
ساره:هههه وي ماشالله من متى يعرفون بعض من زماان .. فدييتها والله امج , حسافه مب طالعه عليها
شيخه: نععععم طايحه من عينج ولا طايحه من عينج
ساره:لا الثانيه هههههههههه
شيخه:ها ها ها تافهه اذلفي بروح انزل اشوف احواال الرعيه تحت
ساره:سلمممي
شيخه:كلللللهم شباب تبيني اسلم عليهم
ساره:اوه نسيت ماعندج خواات ههههه مصخره
شيخه:ههههه مصخره فعيينج روحي روحي
ساره:هههههههههه جووفي فووق
وصكررت
شيخه:هههههه طع انا الغبييه ارمسهاا خل انزل تحت ابرك لي

نزلت الصاله تحت لقت الكل هناك

شيخه:مسااااااااااء الخيير
محد رد عليها ( جو غريب من الاندماج )
شيخه:حوووووو السلام على من اتبع الهدى
راشد:اووف هالانساانه من يومها حشرررره
فارس:ماتخلييين حد يشووف المباراه ويندمج ياااخي
شيخه:يااخي انا شو خصني ياخي اللهم سلمت
بو راشد: تعالي حبيبتي عندي تعالي
شيخه:فديييييت ابووي انااا
وراحت يلست عند ابووها
بو راشد:هااه شو مسويه فالدراسه
شيخه:والله امشيين الحاال تونا بادين
ام راشد:واجازة نص السنه مالتكم كم يوم تكون
شيخه:15 على حسب علمي
حميد:يااخي ابلعي العافيه واسكتتي
شيخه:بل بل تعالو كلووني انا شو اللي الله بلاني بهالاخواان
فارس:بووسي ايدج ويهه وقفى بسررررررررعه
شيخه:نععععععععم يصير خير يا ولد امي
فارس:ههههههههههه اقول حبيبتي ترى الاجازه ع الابواب وبتصييحين عسب نطلع وابشرري بعزج
شيخه: اي ع الابواب تونا بادين بس بعد انته اخووي واناا واايد احبك واحترمك ههههههه
فارس:اجلببببببي ويهج يا بنت ابووج هههههههههه
شيخه:فديييت ابووي هو اللي بيظهرررني
بو راشد:والله ع حسب الاشغال و الاوضااع
شيخه:افاااااااااا
فارس:بوسي ايدي بسسرررررعه
شيخه:خسييييييييي
فارس:نععععم شو قلتي
راشد:ايييه بتضاربون رووحوو برررع والله شوو هااه جووفو جي اووكي الحين ضيعوو القوول ولا خليتونا نشووف ونعرف لييش
شيخه:واككك عصبو عليه
فارس:انا شو خصي عصب عليج ههههههههه
شيخه:واللله مجابل اللاب ابرك من القعده وياكم
فارس: ههههه الله وياج
وراحت

بيت بو راشد
راشد 25
فارس 23
شيخه 20
حميد 17

----------

بيت بو غانم
10:11 الفليل

قالوا أبعد وش يحدك ترتجيه
شمس من حبيت غابت عن سماك

اللي يتحرطم واللي يتريا واللي معصب واللي رايق
ام غانم: نهياان ويين
نهيان توه نازل : وصلت وصللت
بو غانم : يلااا مايخلونا ناكل مأخرين العشى لهالحزه عسب خاطرك
نهيان: هههه فدييت امي الغاليه والله
وباس راسها
غانم: حووو ترى انا البجر هني هااه
بوغانم: افا علييك انته الغالي ولدي العووود
عبدالله :في واحد هني ولد البطه السوده
مريم: وشي وحده هني بعد .. تراها البنت الوحيده
نهيان: اقوول بتاكلون ولا كيف الحين
ام غانم: ههه شعليك منهم تعال تعال كل بالعافيه حبيبي
نهيان : اللللله يعافيج من كل شر الغاليه
.........

بيت بو غانم
غانم 28 معرس
نهيان 24
عبدالله 21
مريم 20

………………..

يوم الاحد
6:30 الصبح
بيت بو حمد

الطف كأنك ورد عانقه نسناس
و احسن كأنك عود فواح عطره

الكل متيمع ع الريوق
ام حمد:زيين منكم نشييتووو خييبه سااعه وانا اوعييكم
ساره:امممي وفي حد ما يحب الرقااااد يعني اكيد بتتعذبين في قومتنا
منصور:منو بيوصلكم ؟
حمده:ابووي
بو حمد:هييه فطريجي بنزلهم
منصور:زيين عيل انا اترخص برووح الدوام الحين تعرفون توني يديد فهالوظيفه وحاطيين علي لو تاخرت برووح وطي
ام حمد:ربيي يحفظك فديتك تحمل من الدرب
منصور:ان شاء الله يلا مع السلامه
ساره:يلا ابويه عن نتأخر بعد بنزل حمدوه
بو حمد:يلا توكلنا , الا بتخبرج حمد وينه
ام حمد:راقد اليوم اجازه بينش عقب بيروح ايب حرمته من بيت اهلها
بو حمد:ايواا يلا عيل مع السلامه
ام حمد:مع السلامه ربي الحافظ

-------

دوام منصور
7:30

راشد:حييبه الشييخ
منصور:ربي يحييك ويبجيك
راشد:جيف الحال
منصور:يسررررك ومن طرفك
راشد:بخير والله دامك بخير
وفجاه يدخل مايد
مايد:السلاام عليكم
راشد+منصور:وعلييك السلام والرحمه
مايد:جييف الحال
منصور:يسررررك والله
راشد:بخير داامك بخير
مايد:هااه شو مسوي فالشغل ان شاء الله مرتاح
منصور:هيه والله وقع وشوف و مرجعات وكستمر وايب ملفات يعني ترتبيشن مرييح الشغل والله
مايد:زيين الحمدلله
منصور:لا تنسى معزوووم فبيتنا ترااك
مايد:هييه سمعت عاازم الربع كلهم
منصور:هييه والله تدري ملل وماشي شغل المغرب ودوم نظهر انا وانت ورشود وما قد مره التمينا وياا الربع
راشد:هييه والله نقضي وقت
منصور:يلا روحو ع شغلكم لا ايي ابوك يا رشود وننلعن كلنا هههههه
راشد :لا تحااتي ابوي شديد فالشغل بس لانك يديد فالشغل ولانك ربيعي بيكون تمام وياك
مايد: والنعم في ابووك
منصور:هييه لانه مديرنا هاه هههههههههه
راشد:هههههههههههه

-------------


جامعة الامارات
8:00

ماعرفت اني على دربك مشيت
غير لما تاه قلبي وسط دربك

ساره:ليلووووووووووو تستهبلين على اخلاقي انتي ويينج ياخي البارحه
ليلى:ياعمممي كنت رااااااااااااقده وما نشيت الا الساعه 8 المغرب
ساره:والله الظهر اتصل ماتردين العصر ماتردين والمغرب قلت رووحي ولي
ليلى:ههههههههه اتصلي حاتيني شوي شو وراج
شيخه:لا دخيييييلج ماعندها سالفه تحاتييج
ساره:اقوول اسكتووو وقوولو لي ويينهم خولو وشموه
ليلى:انا انسانه مسطله وزين مني نشيت اليوم فـ انصحج لا تسأليني عن حد
شيخه:ههههه يقوولج توي رمست خولو وتقول الحين يايين
خووله وشما وميره :السلااام علييكم
ساره:وعلييكم السلااام والرحمه يا هلاا والله
ليلى:نووووووووووور المكان بوجودي ههههه
خوله:تسلميين النوور نوري هههههه
شيخه:يا هلا والله
خووله:اوه وييت نسييت اعرفكم ميييييييره بنت عمي
ساره:يا مرحبا بج والله
ميره:يا هلا
خوله:هذي سارو وهاي شويخ وهاي ليلوو ...وشمو تعرفتي عليها فالدرب ونحن يايين
شما:فدييتها بنت عممممج عسسسل حسافه مب طالعه عليها
خوله:يا سلااام يلا طيحي فيني الحين
ساره:هههههههه حياج حياج ميره تفضلي
ميره:داام فضلج تسلميين فديتج
ليلى :ماعندنا وقت نتعرف ونسولف للاسف ورانا محاظره معفنه وفلسفة الاستاذ
شويخ:هييه والله بنتأخر يلا
خوله:يلاا سرييييييينا
-----------------

فالمدرسه
12:30

وانت في قلبي ولا غيرك خليل
انت عيني لي بها شفت البهاتي


حمدوه:واللله سهلل والحمدلله
رويض:هييه والله كنت خايفه الصراحه هاه اول امتحان هههه
عليو:شدووو حيييلكم خل انييب نسبه حلوووه ونستانس فيها لو مره فحياتنا هههههههه
حمدوه: ان شااؤ الله , الله يسمع مننج
رويض:السخيفات اختي ليلو واختج سارو وربعهم اليوم اجوف مال الاجازات لقيت انهم بيخلصون قبلنا بيوم
حمدوه: هييه والله بيفتكووون
عليوو:يعنيي فرقت على يووم واااحد وبعدنا ع الاجازه لاحقين هههههههههههه
حمدوه ورويض:هييه والله هههههههههه
----------
جامعة بوظبي
2:00

حاكم وحكمتك على قلبي ملك تآمر والبــَي في خضوع وفي ولاء

فارس:هييه خلصت كل محاظراتي برجع البيت تدري باجر دوام
نصور:بس تدري اووكي نشتغل وندرس
فارس:هييه والله نكمل دراستنا ابرك يا ريال
نصور:احسسن من دراستنا برع والله نهييت ونستانس وعقب نروح ندرس هههههه
فارس:هييه تحييد هههههههه بس والله اياام
نصور:هييه ماسمعت اخبار عن منصور
فارس:بلاا يشتغل ويا ابووي الحين يقوول اوونه بطلع عن سلطة ابووي هههه يذلني نش من وقت وارقد من وقت عسب الدوام فـ ياي واشتغل ويا رشود اخوي وابوي
نصور:والللللله حلوو صح
فارس:هييه
نصور:عيل زيين انا بطلع من البنك الي اداوم فيه وبي شركتكم
فارس:ههههههه تكتمل الشله ونطلع عيوون ابووي
نصور:ههههههههههه
-------------------

جامعة الامارات
3:00

في ذمتي اني نعم محتاج لك عنك دقايق لا حشى ماتحملا

خوله:بتيين وياي
ميره:لالا احمد بيخطف علي بروح وياه
خوله:اوكي يلا اترررخص انا
ساره:لا تنسيييييييين 5 العصر في بيت قوم ليلووو
خوله:اوكي اوكي بيي افا عليج
وراااحت
ليلو:وانتي بعد ميرووه ان ماييتي بسحبج من كشتج وبييبج
ميره:لالا بيي افا عليج
رن فون شويخ
شيخه:هلاا والله
فارس:انا برع
شيخه:هااه ليش انت ياي
فارس:هههه ماتبين خلاص برووح
شيخه:ههههه لالا ويت الحين طالعه
فارس:هههه يلا باي
رن فون ساره
ساره:هاه اخوي بعد دق يلا بظهر وياج عيل شويخ
شويخ:اوكي يلا
رن فون ليلو
ليلو:ودووني ويااكم الدريول ياي ههههه
ساره:يلااا يا حلوووووووه مستويه كريمه وعازمتنا بيتهم
ليلو:اسسكتي لا اجحتج الحيين وما اخليج اتين
ساره:تقدرين سويها اشوف هههههههههه
شويخ:ههههههه يلا مع السلاامه
ساره: سي يوو حبااايبي
ليلو:ببباااااااااااااي
وراحوو

------------

شويخ فالسياره:السلااااااام عليكم
فارس :وعلييج السلاام والرحمه
شويخ:ليش انته اللي خاطف وراي
فارس:والله دقو لي وسألوني خلصت قلت هيه جان يقولون اخطف على اختك قلت ان شاء الله
شويخ:والله فيك الخير
فارس ساكت ويشووف ساره وهي تمشي لين وصلت سيارة منصور
فارس:هذي اخت منصور ؟
شويخ:هييه وعيب علييك تشوف بنات الخلق تحرك يلا
فارس :ههه شو ابى بها بس شفت سيارة منصور وبغيت اسأل
شويخ:اتحرك اتحرك وانت سااكت
فارس:انزيييييييين
--------------

ساره:يااا مرحبا بك اخووي
منصور:هههههه وايد مشتاقتلي يعني
ساره:لا تعرفني وااايد احب اسووولف هههه يلا سولف شو سويت اليوم
منصور:والله ماشي قعدنا نشتغل وشوي نسولف انا وميود ورشود
ساره:اووه ميود للحين عايش شخبااره
منصور:بلااج ذبحتي الريال هههههه هيه للحين عايش ويسلم عليج
ساره:الله يسلمه بوس راسه هههههه
منصور:لا اولله ماتبيني اوديج بيتهم
ساره:بتسوي خير بعد هههههه
منصور:ههههه , اليوم عازم الكل بيتنا
ساره:اووونه حسافه انا معزومه بيت ربيعتي بعد
منصور:هههههه ليش ناويه تقعدين ويانا
ساره:هييه بعد شو يمكن انخطب واروح في حال سبيلي
منصور:عسب اجتلج قبل لا تعرسين فهالطريقه الا تعالي نسيتي انج محيره جنج
ساره:وي بسسم الله اللهم عاافنا مابي العرس بهالطريقه طبعا والحمدلله الله رزقني ريل صالح ع قولت امايه
منصور:ههههههه الحمدلله

--------------------



نهاية البارت الاول

the angel
03-20-2012, 07:31 PM
البارت الثاني

ذوب فوادي واملكه في وسط غزله شربكه
يا ناس ماروم الحقه عوقي غبي منه سببه




بيت بو حمد
6:00 المغرب


الا يـــادار بالله خـبـرنــي
عن المحبوب قولي وين غايـب

ساره:الووو هااه الحين يايه والله والله طالعه حشى حرقتي تلفووني ياخي قاعده اكشخ لعيوونج ما اكشخ يعني
ليلى:لاااااا شكرن لا تكشخين تعالي بعفاانج وفكيينا
ساره:ههههههه اوكي يلا الحين يايه
ليلى:هههه اوكي اترياج
وصكرت
نزلت ساره تحت
ساره:منووووو بيوديني
منصور:بيتهم فرت حصى روحي مشي
ساره:احلف انت بس
منصور:هههههه افهميها انا مابوصلج ربعي فالميلس الحين وتشوفني قاعد اشل واحط
ساره:انجلع ماابي منك شي
حصيص مرت حمد: نشي انا بوصلج بحمار ابوي
ساره:ههههههههه فدييت حمار ابووج خليه حق عيالج
حمد:ههههههه نشي انا بوصلج
ساره:فدييييييت اخوي وحرمته والله
حصيص:نفداااج ههههه
حمد:بسكم يلا نشي تلبسي بسرعه عندج 10 دقايق
ساره:اخي العزييز انا زاهبه بس بلبس عباتي وعطني بس 5 دقايق وطيراااان اكون عندك
حمد:ههههههههه يلا اترياج فالسياره
ساره تربع لفوق :اوكييييييييييه
....................

بيت بو فهد
6:10 المغرب

اشكي عليه الفرقا وبُعد المواصيل
وقلبي من الفرقا تزايد عذابه


ليلو: يابنت الناس لفي يميين يمين مب يسار
ميره:هههههههه ياخي اخر شي بفر الفون على اخوي وانتي تفاهمي وياه ودليه البيت انا مخي قوطي
احمد:اقولج ااسكتتي انتي وهي هذا بيتهم يميين عقب 3 بيت .. وهذي ربيعتج واقفه برع ههههه
ليلو: وااافشيلتنا..
ودخلت داخل
ميره:ههههه احمدوه تفشل تراك ..
احمد:انجلعي انزلي هههههههه واخر مره اوصلج بيت حد
ميره:يلا سويلي درب
ليلو:اوكييه
وصكرت
ميره:حراااام علييييك انزين انا مخي قوطي شسوي
احمد:انزين لاتصيحين انزلي فكينا معزووم تراني
ميره:وين معزوم
احمد:مادري والله جسوم قالي معزومين بيت منصور هذا ربييعنا من زمااااااان مب شايفينه والحين مسوي عزيمه
ميره:هيييه منصور ولد بو حمد
احمد:هييه شعررررررررفج فيه
ميره:ربيعي ههههههههه استهبل اخو ربيعتي
احمد:ايوا
ميره:يلا فداعة الله
احمد:فداعة الرحمن
ونزلت

ليلوو: يا مررررررررررحبا يا مرحبا
ميره:المرحب باجي
ليلو:طع والله البنت اليديييده يايه قبل الكل و اوولهم اشكر فنج الصراااحه
ميره:هههههه جفتي كيف
ليلو:هههههه
----------
بيت بو غانم
6:55

لي قلت انا بنساك تفضحني دموعي
ويزيد في قلبي الشوق وتزيد همومي


غانم: بترووح
نهيان: هييه منصور حرق لي فووني وتوني مخلص دوامي ييت بدلت وبروح
ام غانم :تحمل من عمرك
نهيان: ان شااااااء الله امايه .. عبود ما بتي
عبدالله: لالا اتعايز اظهر اليوم
نهيان: يلا براحتك ... تامرون بشي
:سلااامتك
ام غانم : ربي يحفظك
وظهر

بيت بو حمد
7:30

تزايد همومي وما عاد فيني حيل
بأصبر ولاني صابر في غيابه


راشد:والللللله عاش من شافك يا ريال
جاسم:عاشت ايااامك والله
منصور:وييينكم انتو من يوم ما انتقلتو مالكم حس
احمد:انتقلنا والحين بعد انتقلنا ويينا صوبكم هني
منصور:والله وين أي صوب
جاسم:جي الشعبيه الاولانيه اوول جسر
منصور:هيييه ماشالله جريييبنا عيل
جاسم:هيييه وحلو المكان صوبكم ماشي مشاكل ولا صدعة راس ههههههه
راشد:لاا الحمدلله ماشي مشاكل هني اببد
منصور: الا حميد اخوك وين مانشوفه هالكمن يوم
راشد: اووه حميد هههه المب فالح هذا طلع من المدرسه ودخل الجيش
منصور: لاا تقوول
راشد: والله حاولنا ويااه بس اصر قلنا بنشوووف .. اذا ماندمت عقب والحين فالدوره
منصور: هيييه .. يلا الله يهديه
راشد:ميود وينه ما ياي
منصور: قال عنده شغل سيارته مادري شو فيها
راشد: ايواا
منصور يفتر صوب فارس
منصور : هااه شو مسوي دراسه وشغل
فارس :والله ترتبيشن الوضع واليوم نصور يقول يبالي اطلع من البنك وايي اكمل الشله وياكم هههههه
راشد:ههههههه بيستانس ابوي والله لو كلكم فمكان واحد تشتغلون
فارس:اووه اذا على ابووي مابيصدق ههههههههه
منصور:هههه و وينه نصور ليش ماياي
فارس: عنده دواام اليوم ماقدر ايي
منصور:وانته مب دوام
فارس:هههههه لا رمست ابوي قلت له عزيمه وجي قال اوكي اوكي روح بس اليوم ههههههه
راشد:هيييه حليلك عاد انته دوامك يكون المغرب لين الفليل وتنش الصبح دراسه ... الحمدلله نحن افتكينا
فارس:هو تعب بس احسن تصدق
منصور:هو صح من ناحية احسن احسن واذا عالتعب ترى بترتاح فالنهايه
فارس:ان شااء الله
احمد:الا بتخبرك رشود ويينه ربيع الطفووله سلوم
راشد:هههههههه اوه بعدك تذكره
احمد:هيييه ماشالله انتو من زماان ربع احييدكم من يوم كنتو صغار دوم ويابعض
راشد:هييه بعدنا و يداوم ويانا و ماقدر ايي اليوم طالع ويا اهله على حسب علمي
احمد:اهاا اذا شفته سلم علييه وخل نتشاوف بعد ترى قعدته وسوالفه ماتنمل
منصور:اوووه عاد سلووم ههههههه اذا ضحك خسي يسكت
جسوم:هههههه واذا علق على حد والله يقطعه
جان فجأه يدخل سالم
سالم:السلاااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله
الكل نش يوايه ويسلم عليه
راشد:لو طارييين مليوون
سالم:شو تبى به المليون وانا موجووود
راشد:ههههههههه هيه والله افر المليون فالبحر واخاوييك هااه
سالم:ههههههههه انته فره فالبحر وانا بعفد ورى المليون
منصور:ههههههههه يالهررررررررم وينك مختفي
سالم:والله توني شال المخفي عسب جي الحين تشوفني ههههههه
جاسم:ههههههه لالا الظاهر انا بطلع
احمد:لالاا انا اللي اطلع مب احسن
سالم: ويييييت بفتح لكم الباب ههههههههه
الكل :هههههههههه
-------------------------------

بيت بو فهد
8:00

قريت الحب في مقلة عيونك
وعيني فسرت قصد انظراتك
وغضيت انظرات العين دونك
مخافة تكشف النظرة عداتك

ليلى: الوو هلا خالد
خالد: وينج انتي
ليلى: انا فالبيت ويني بعد
خالد: هييه عيل اتصل في امي ليش ماترد
ليلى: امي رايحه العرس
خالد: ايواا .. وحشره عندج؟
ليلى: هييه عازمه ربيعاتي وجي
خالد: احم احم ناس وناس بعد
ليلى:ههههههه هييه
خالد: وصلي السلاام ترى وربي مشتااااااااق
ليلى: باااااي بااي برمسك عقب
خالد: ههههه اوكيه .. ويت ويت خليها ترمس ياخي نبى نسمع صوتها
ليلى: خااالد
خالد: ههههه بس قولي شوييخ وهي بترد عليج بس قولي شويخ
ليلى: خلوود خلاص صكر ههههه
خالد: اوكي اوكي باي
وصكر
ساره: فالدوره صح
ليلى: هيه هههه حليلهم والله لهم وحشه هو وفهود
شويخ: ايييه تعببت واايد سوييت
ساره: نعم ليلى عازمتنا عسب نشتغل عندكم هههههههههه
ليلو:هههههه والله كنا يالسين وانتو قلتو قمنا نسوي حلويات ومادري شو وقلت يلا انا شوخصني
ميره:ههههههههه مطبخكم عجيب فيه كل شي
شويخ:ههههههههههههههه اسميها ناويه تفقركم الاخت
شما:ميرووه طلعي دفاشتج الحين اظهري على حقيقتج
خوله:هههههه وما ادراكم ماهي ميره نياهاهاها
ميره:هههههه جب جب فدييتني بريئه مايخصني في حد
ليلو:امبييه البراءة تقطر منج عسل ههههههههههه
ساره:وييت ويييييت وين فووني عن يخطف علي حد من اخواني ويحرق فوني وانا مادري به
ليلو:اوه اسميج بتتفنقشين لو صارت ههههههههههه
ساره:ههههه هيه والله خل انش ايبه
ليلو:خذي راحتج فالبيت فهود وخلود دوااامات ورويض منخمده خخخخخ
ساره:هههههه ادري
وطلعت من المطبخ اللي برع ويايه صوب الصاله
--------------------
بيت بو فهد
فهد 26
خالد 24
ليلى 20
رويض 18


بيت بو حمد
8:50 الفليل

غيابك عن عيوني ليه طول
وانا اعد الدقايق والثواني

جسوم: و شو ربعكم اللي هني وجيرانكم اوكيه
منصور:هيييه انا خالد من قبل من زمان اعرفه بس فهود اخوه تعرفت عليه يوم انتقلنا هني يعني بعد من زمان لان من زمان نحن منتقلين
راشد:بلاك علقت على من زمااان ههههههههههه
فارس:لا تخااااااااف من الزماااااان ههههههههه
منصور:هههههههههه جب جب
جسوم:ههههههه , و وينهم الحين ليش مايو
رشود:محد دواامات حليلهم
احمد : و وين يشتغلون
منصور: طيرااان , عسسكريه جويه خخخخ المهم اللي هو
احمد: هههههههه فهمنا فهمنا
سالم: هييه جفت فهد قبل كمن يوم وسولفت وياه وجي وحليله خالد عنده دوره شهرين
منصور:هييه هههههه اول ما بيي اسميه بيكون خاااااال
سالم:ههههههههههه لالا عم
منصور:اطلع برع هههههههه
سالم: ما ادل الباب وين هههههههه
:ههههههههه
------------
فالصاله

بو حمد: رووح اقعد ويا الشباب
حمد:متعااايز يا بوي لو رحت بقعد اسولف ومابرقد ولازم انش باجر وراي دوام
ام حمد:زين تسوي ياولدي عشان ماتتعب
حصيص: عيل انا اترخص بروح ارقد اليهال , طع اشكالهم مسطلين من الخاطر
بو حمد:ههههههه وافدييت احفادي الحلويين انا تعال حمود
حمود يتثاوب ومسطل
ام حمد:ههههه شليه شليه خل يرقد لا تعذبينهم جي حليلهم
حصيص:ههههه ان شالله امايه , يلا اسمحولي
ام حمد:بالحل فديتج

------------------

بيت بو فهد
9:00 الفليل

بعدك عذاب و قربك عذاب
ونته سبب ياللي حصل لي
اهاب لوني قلت ماهاب
متهوب وانته ابتجلي

ساره وهي طالعه شافت سيارة حمد اخوها فالحوي
ساره:وااي الحين بيذبحني اكيد يدق وانا ما ارد
وراحت صوبه
مانزل الجامه
ساره تدق عليه الجامه
ساره:حوووو ..حمد
ساره بدت تعصب
ودقت الجامه بالقو
نزل الجامه
فارس شافها وابتسم
ساره وقفت منصدمه وكل علامات التعجب على ويهها


نهاية البارت الثاني

the angel
03-20-2012, 07:32 PM
بما انه اول بارتين بس كـ تعريف للشخصيات بنزل اليوم البارت الثالث


بس من باجر ببدا انزل كل يوم بارت وااحد بس http://ae-id.com/vb/images/smilies/icon66.gif


البارت الثالث


مصطاب والي يحب ينصاب
هذا الهوى او حكمه عدلي





بيت بو فهد
9:00 الفليل

حل ابحشايه يا ملا حب الحبيب وابتلا


ساره وهي طالعه شافت سيارة حمد اخوها فالحوي
ساره:وااي الحين بيذبحني اكيد يدق وانا ما ارد
وراحت صوبه
مانزل الجامه
ساره تدق عليه الجامه
ساره:حوووو ..حمد
ساره بدت تعصب
ودقت الجامه بالقو
نزل الجامه
فارس شافها وابتسم
ساره وقفت منصدمه وكل علامات التعجب على ويهها
لحظة صمت
فارس لف عنها وحست ساره بالموقف ولفت ومشت بسرعه صوب المطبخ
دخلت وهي تتنفس بسرعه بسرعه
ليلو:عووذ بالله شو صابج
شويخ:اييييه بلاج
ساره:اوووف اووف اخو منوه الغبي اللي برع
الكل:هاااه !!!
ساره بدت تدمع: اووووووف طحت فموقف محررررررررررج
شويخ تشوف السياره من الجامه
شويخ:هذا فروس اخووي
ساره:وااي بنذبح واللله
شويخ:ليش شو صار
وقالت لهم اللي صار
ليلو:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره :-____"
شويخ:ههههههههه وانتي ماتعرفين سيارة اخوج . سيارته بيضه وسيارة اخوي سوده ههههههههه شهالحول اللي فيج
ساره: واللله ماركزت ياخي
ميره:ههههههههههه خل ايي يخطبج يلا
الكل:هههههههههههههههههههه
ميره :شفيكم ؟ عيبتكم النكته يعني خخخخ
شويخ:لااااا بس سارو محييره والله لو مب محيره جان انا اوول وحده خطبتها لاخووووي
ساره:وافدييييتج انا بس مابي اخوووج اوووف والله شو هاه
شويخ:هههههههههه تلقينه ناقع ضحك الحين والله خل اروح اشوفه
ليلو:هههه هو ليش ياي اصلا
شويخ:شعرفني فييه ما اتصلت به ولا قلت له تعال
شما:هههههههههه محشش اخوج شو
شويخ:اووص جب جب مب على اخوي خل اروح اشوفه
وظهرت وراحت له
شيخه : انته لييش ياي وراي انا ما اتصلت بعدني
فارس مبتسم : انتي قلتي لي يوم بتظهر من هناك اخطف علي
شيخه:انا ماتوقعت بتمل فهالسرع وبتطلع
فارس:ما ملييت بس قلت ما بتأخر عليج ههههه
شيخه:شهالغبي استغفر الله انزين اتريا بشل اغراضي وبيي شوا سوي بعد
فارس: جان تبين عادي اقعدي بروح اقعد ويا الشباب انا بكمل اليلسه وياهم بس اتصلي بي عقب
شيخه:اوكييه ! اهبل وااحد والله ليش خاطف مادري ههههه
فارس: اشتقت لج عسب جي خطفت
شيخه:هههههه روح روح الله يهديك
فارس:احبببج صدقيني
شيخه:هههههه فروس تخبلت صح
فارس:تخبلت وبس رحت فيها بعد
شيخه:لالا فيك شي اليوم
فارس:فيني كل شي اليوم ههههه يلا فداعة الله
ورااح
فارس:اااخ وربي احبببها بس كل شي فالدنيا نصييب والله يوفقها ويا نصيبها
...........

بيت بوحمد
9:30

لي شهر وانا مغير اكتم مصابي
واتجمل فالوجيه ام الذرابه

منصور:شفييك رديت
فارس:هههه ماشي والله قالو لي اخطف عليهم عقب
راشد:هههه والله انك متفيج لو انا جان سحبتها من كشتها و وديتها البيت
فارس:خيبه خيبه اختك ياحيوان
راشد:وانا متفيج اروح وارجع
منصور:ههههه عاادي اختك حليلها منو لها غيرك يعني
راشد:اووهوو يلا انفتحت المحاظره الحين
نهيان :مرررررررحب الساع
الكل نش يسلم عليه
منصور:حييييبه النسيييب
نهيان:يحييك ويبجييك
فارس :هلا
نهيان:شحاالك فروس
فارس:بخير
راشد: وانتتته علووومك
نهيان:والله بخيير بشوفتكم واسمحولي تأخرت تعرفون لين طلعت من الدوام
منصور:لالا عادي حيااك استرييح
نهيان:تسللم
جاسم:هاااه المعرس متى ناوي
نهيان:جريب ان شاء الله جريب
منصور: ع كيفك شوو يمكن اختي مب موافقه
نهيان:هااااااه !!
راشد:وقفت قلب الريال ههههههههههه
منصور:ههههههههههه
نهيان:امحححق نسييب اذلف عن ويههي
منصور:ههههه نعم خير وين اذلف
نهيان:فر ويهك بأول زباله
احمد:بس ويهك هاه ههههههههه
فارس:...................
منصور: فااااااارس فروووووووس , اللي ماخذ عقلك يتهنى به
فارس:هههه محد وحياتك بس شكلي سطلت
راشد:ههههههههه عاد فروس يوم يسطل لا يحوووشك بيتم ساكت ويقول اشياء غريبه هههههههه
منصور:ههههههههه روح روح ارقد ورشود بيخطف على اختك
رشود:اييييييه ع كيفك تفرها براسي
فارس:هههههههه لالا بخطف عليها عقب شوي
نهيان: الا تعال انته وين اداوم الحيين
فارس :وياهم
نهيان :هييه حلو حلو كلكم فمكان واحد
فارس:......
--------------------
بيت بو فهد
11:30


والله وغلاتك ما أحــــــــب لو يموتون
إلا عيــــــــــونك وأعشقك حيل وأجهر

ساره:يخرررررررب بيتكم الساعه 11 ونص خل اروح البيت
ليلو:حووووو وين تو الناس ياخي
شويخ:أي تو الناس والله انا مستغربه للحين امهاتنا مادقو
ميره:الا امي حليلها دقت هههههه
شما:هههههههه امج تحبج
خوله:امي الله يرحمها كانت بعد تحبني
كلهم سكتو
خوله :شفييكم انزين عادي ارمس عن امي حتى لو توفت خلاص ترى الله يرحمها ان شاء الله وهذا شي مكتوب
الكل:الله يرحمها ويغمد روحها الجنه
خوله:انزييييين دبرو لنا طلعه ياخي خل نطلع نستانس شوي
ساره:هيييه والله يبالنا
رن فون ساره
ساره:هلااااااا بالطش والرش
حمد:يلا اطلعي انا برع
ساره:خيبه الناس تسلم اوكي باي
وصكرت
ساره:ههههه يلا اخي العزيز برع وانتي جوفي اخوج مب برع عسب اعرف أي وحده سيارة اخوي
شويخ:هههههه بلا هاذو تحت برووح الحين وياج
وسلمو على بعض وترخصو منهم وطلعو شويخ وساره
فارس يشوفها بكل حزن وضيق وهي طالعه من باب الصاله
ساره:يلا سلمي ع الاهل
شويخ:يبلغ وانتي بعد حياتي
ساره:الله يسلمج يلا فداعة الله
شويخ:مع السلامه
وركبت ساره ويا حمد وراحت شويخ ويا فارس

حمد:ريلج المصون عندنا
ساره:احلللللف اوويه شكلي غلط ما كشخت
حمد يشوفها بنص عين : اللي يقول بتروحين تسلمين عليه يعني ولا بتكلمينه
ساره:هههههههههه انا مب شايفتنه الا كمن مره ويا منصور
حمد:يلا ماباقي شي وتملجون
ساره:نعمممم !!!
حمد:والله اليوم كان يسولف وشكله نوى خلاص
ساره:اووويه لاا بعدنيي مابىىىىى
حمد:شو ماتبين بعد
ساره:والله صدق اخاف مابى
حمد:ههههههه امسات تمووتين ع التراب اللي يدوسه
ساره:هههه فديييته والله وفديت شيفته انا بس احس بعده وقت
حمد:لااا ليش ما نملج في الويكند ولاحقين ع العرس عقب
ساره:اممم مادري
حمد:يلا خييير ان شاء الله
ساره: ان شاء الله
------


بيت بو راشد
12:30

يامعودني على صبر احتسابي يا معرضني شقى القيض وسرابه

ام راشد :ماشالللللله هايته لنصاص الليالي
شيخه:هلا بأمي الحبييييييبه سااعتج عجيييبه
شيخه: اوه ويت ويت جنه هذا اخوي حميد
راشد:هههههههه بلاج مهفوفه
شيخه:مهفوفه منو بعد
حميد:ههههههه يعني فيج هفه
شيخه:الا انتو المهفووفين
حميد: ههههه رديت من الدوره يتني هفه
بو راشد:لحظه لحظه في واحد وسطكم ساااكت شو الموضوع
كلهم لفو صوب فارس
شيخه:طووول الدرب ساكت
شل حميد الكلنكس وفره عليه
فارس:هااااااااه
حميد:ويعااااااااااه
راشد:مب طبييعي الاخ شوفيك مهفووف هههههههه
فارس:انا بروح ارقد تصبحون على خير
وراح فوق
:-__"
بو راشد:شويخ شو السالفه
شويخ:والله مادري به اليوم ابد ما رمس
ام راشد: ان شاء الله مابه الا العافيه
حميد:بس مهفووف ههههههه
--------------
بيت بو جاسم
12:45


أنا أشهد إنها شمسي تنـــــــــــــــــور عالمي وتنير
أقول سبحـــــــــــــــــــان خالقها وربي قادر ويخلق

ميره:ماشالله عليهن فنانات والله
خوله:هييه لازم طالعين علي
خلود:عاااااااشت الواثقه ههههه بتمين عندنا اليوم ؟
خوله:هيييه ان شاء الله ماعندج مانع
خلود:امممم بفكر فالموضوع والله
خوله:هههههه جب يلا منااك يهال اخر زمن
خلود:وااي عدال يالعيوز
ام جاسم:خلوود عييب بنت عمج هذي
خوله:لالا عادي افا عليج نسوولف ترانا
خلود:مسكيييينه دوم يقفطوني ويسكتوني بنت البطه السوده ترى
خوله:هههههه فديت البطه انا محد يسواج والله
خلود:احم احم تسلميين لي والله
جاسم:مطووولين فالتغزل يعني
ميره:ياارباااااه وانته شو دخلك فالنص
جاسم:لان سوالفكم تافهه الصراحه
احمد:ههههه بنات وماعندهم سالفه يعني ماتدري
خوله:خييبه بلاهم اخوانج طايحين فينا
ميره:ههههههه شتبين فيهم يولون الا بتخبرج جني سمعت ان ساره محيره
خوله:هييه واحد اسمه نهيان ربيع منصور اخوها الروح بالروح واهلهم يعرفون بعض من زماااااااان ومن زمان وهم صغار محييرين لبعض
ميره:زواج تقلييدي يعني
خوله:عليييييج نور واشارة المرور
ميره:هااهاهاهي
احمد:عيديها عيديها
ميره:هاهاهاهاهي
احمد:ههههههههه شكرا
ميره:ههههه عفواا كل يوم تعال
خوله:الحمممدلله والشكر
جاسم:شكر ولا ملح هاهاهاهااااااي
خوله:لاا فلفل
احمد:فلفل ولا دقوووس هاهاهااااااي
خوله:فداعة الله اترخص انا تصبحون على خير
وراحت اونه بتطلع من البيت
الكل:ههههههههههه
ام جاسم:شتبيينهم هالمخبل تعالي اقعدي تعالي
خوله:لالااا مرت عمي عيب عيب اتم الصراحه اروح ابرك لي
احمد:ههههههه انجلعي عيل
جاسم يغني: روووووووووحه بلا رده مابيك ترجع لي اتعبتني بحبك ويكفيني ماجاني
خوله:وبعييييش انا من اليوم هالعمر بالحالي لاحب ولا حرمان ولا اريدك اقبالي
احمد:الاخوان ماتبونا انيب طرنقه وعود وقيتار وموسيقى
جاسم:ماعليك اماره هههههههههه
ميره:تااااااايم اووت يلا خولو رقاد تايم بليييز سطلت ونكمل سالفتنا فوق
خوله:يلاااا تصبحون على خير يا جماعه
الكل:وانتي من اهله
جاسم يغني: تصبح على خيير ياللي منك ما ملي ياللي وصوفك تعذب قلب هاونه
خوله وقفت تشوفه
خوله:خلصت
جاسم:ههههههه هيه
خوله:شكرا ههههههه
وراحت

ام جاسم:لو تباها بس قل تم وانا الحين اروح اخطبها لك
جاسم:يا ربااااااه ع قولت ميروه الحين انا اتغشمر ويا بنت عمي وانتي حطيتي شي ثاني فبالج
احمد:ولا تنسين نحن دوم نسولف ويا خولو لان من يوم ماتوفت امها وهي رابيه عندنا تقريبا
ام جاسم:واللله اللي اقصده انها ونعم البنت اخلاق وادب وجمال
خلود:جمااال احمد ولا فيصل خليل هاهاهاهاااي
احمد :لاااا العايله رايحه فيها هههههه تصبحون على خير اروح ارقد احسن
وهو رايح فوق رن فونه وكان الرقم غريب
احمد:الووو

----------------------

بيت بو راشد
12:59

منك يللي فاقدن منك صوابي قمت اعشقك مثل عشقي للكتابه
شف غيابك وين وداني وجابي بس مع الايام زودني صلابه

قاعد بحجرته ويفكر
فارس:ليش ما اتفائل يمكن تكوون من نصييبي ... احبها من زمااان ولحد درى و ادري انها محيره لنهيان من زمان بس فوق كل هاه مازلت ابيها . . ليش قلبي متعلق فيها للحين . . ليش ماعيش حياتي ليش ماعرس ليش ماحبب غيرها !!!!!

طق طق طق
فارس:منوووووو
شويخ:اناا
فارس:تعالي
شويخ تشوفه
شويخ:للحين مارقدت
فارس:على وشك
شويخ:انزين شوفيك احسك مب طبيعي اليوم في شي مضايقنك
فارس:................
شويخ:ارمس فارس قولي شوفيك ماتعودنا نشوفك جي
فارس:مادر اتحمل اكثر عن جي شويخ
شويخ:تتحمل شو فروس ؟
فارس:احبها
شويخ:شوووو ؟ ومنوو هاي ومن متى انته تعذب عمرك عشان وحده
فارس: مب معذب روحي ولا شي بس التفكير بيذبحني وهي مب أي وحده هاي غير احبها من سنيين شويخ وهي ماتدري ولاحد يدري
شويخ:؟ فروس منو
فارس:محد روحي اطلعي برع برقد
شويخ:فروس رمسني قول منو وترمسها ولا لا
فارس:اقولج ماتدري اني احبها والبنت بنت ناس مب من الشوارع مثل ما انتي مفكره وكل الللي بغيته اني اخطبها وتصير من نصيبي بس انا الغبي حبيت وحده محييره لشخص ثاني
شويخ:شووووو
فارس:هييه . مستحيل تصير من نصيبي والحين ممكن تظهرين برع برقد
وتلحف وغمض عيونه ولا حب يفكر اكثر بالموضوع
وشويخ تشوفه ومنصدمه من حالة اخوها بس حبت تخليه على راحته وماتضغط عليه بالاسئله
شويخ:ماعليه ارتاح الحين ونكمل سوالفنا باجر تصبح على خير
وطلعت
بيت بوحمد
1:00

ي وسط روحي والحنايا منزلك والقلب عن ودك حبيبي ما سَلا

منصور:هههههه والله ريلج مستعيل نحن شو خصنا
ساره:لا حرام عليكم باقي لي سنتيين بس خل يتريا
ام حمد:يا حبيبتي عرسي وكملي دراستج منو بيمنعج
ساره:لا ماابى أي شي يلهييني عن دراستي ابى ايب امتيازات وتراه تريا كل هالسنوات خل يتريا سنتين شو وراه
بو حمد:شو ورااه والله انتي ادررى يتريا يتريا وبعدين يقول مابى مليت
ساره:هاه !!!
منصور:لا مايسويها
حمد:لا والله صدقه ابويه لين متى بتريا الريال
ساره:ا .. قلعته هو الخسران
منصور:هييه هو الخسران مادري منو اللي يموت ع ترابه ههههههه
ساره:فقدت ترابه دامه مايبييني مالت عليه مليون غيره اصلا يتمنووني
حمده:عن يطيح نصج بس
ساره:اويه طاح طاح اييبـه
حمده:هههههههه سخيفه
ساره:ههههه خلاص خلاص يصير خير انا الحين بروح ارقد وباجر نكمل السالفه يوم بنفتح السالفه وبيون اهله هني خبروني الحين مابي اعرف أي شي عن هالموضوع يلا فداعة الله
وراحت

-----------------

بيت بو غانم
1:05

أحس بشي ينقصني وأقـــــــــــول بقلبي لا ما يصير
وأروح بشـــــــــــــــــوق أسبقها ولكن ليتني أسبق

ام غانم: ومتى ناوي
نهيان: متى ماقررتو بنرووح
بو غانم:مستعييل ما شاء الله
نهيان:هييه والله من زماان محيرين البنت مايصير بعد
غانم: والله عندك مخ وقمت تفكر هههه
عبدالله: يعني خلاص بتستقر
نهيان: هيييه مب عايبنك ان شاء الله
عبدالله: لا حشى ههههه الله يوفقك
نهيان: عقبالك
عبدالله: هههه لالا قول غانم بس انا للحين بعدني
غانم: انا مب متفيج اتحمل مسؤوليه وحنه على راسي
نهيان: خييبه انا لو قعدت هني شكلي بهوون
:هههههه
ونش راح
...........

بيت بو فهد
1:30

لبيه يا صوت ٍ لفى بآخر الليل
نور ظلام ٍ مافارقني سواده
همس دعاني بالغلا والتوسيل
أحكم فؤادي بالرسم ثم قاده


ليلى: هذا مب تلفون ميره
احمد:لا اختي مغلطه
ليلى:خلاص السموحه اخوي
ويايه تصكر
احمد:لحظه لحظه انتي تقصدين ميره علي
ليلى: هييه ؟
احمد:ايواا هي اختي واكيد انتي مغلطه في اخر رقم شرات رقمي هي بس اخره 09
ليلى:خلاص مشكور اخوي الحين بدق عليها والسموحه
احمد:بالحل .فداعة الله
وصكرت
ليلى:يخررررررررب بيتج يا ميرو
ودقت لها
ليلى:الو ؟
ميره:هلا والله
ليلى:يا حيوااااااااانه يا سخييييفه يا بقره ياللي مخج تنك
ميره:منو وياي
ليلى:وياج ليلووووووو منو غيري
ميره:ههههههههه وايد خذتي علي ماشالله اشوفج تسبين
ليلى:ههههههههه اسبج من العقل اللي فيج معطتني رقم اخووج بدل رقمج
ميره:اوويه احلفي ههههههههه نسيت والله ماحيد قلت لج صفر ولا 9
ليلى:غبيييه هههههه
ميره:وكيف عرفتي رقمي
ليلى:هو قالي بغيتي ميره علي هاي اختي واكيد مغلطه في اخر رقم وعطاني رقمج
ميره:هييييه داق صحبه وياج ماشالله
ليلى:هههههه شعرفني فيه
ميره:ههههههه اسمحيلي والله امسحيها فويهه خولو ههههه
خوله:وانا شخصني انتي بقررره
ليلى:اوه خولو عندج
ميره:هيييه
ليلى:عيل يلا افتحي لي الباب بيي اسهر وياكم
ميره:يلا حياااااااج
ليلى:ماصدقت ههههه يلا انجلعي انجلعي حتى نسيت انا في شو كنت اباج وليش متصله
ميره:ههههههههههههههههههههه
ليلى:هههههههههههههه يلا سلمي سلمي ومع السلامه والحين مسطله واتفاهم وياج عدل باجر
ميره:هههههه اوكييه يلا فداعه الله
ليلى:فداعة الرحمن
----------------------------


بيت بو راشد
3:00 الفير

في صدى ذكراك بقزر حياتي
مستحيل احب غيرك مستحيل

راشد:خيييبه تخييبج للحين مب راقده
شويخ:هههههه لا بعدني . افكر في فروس
راشد:ليش بلاه
شويخ:ماادري بس وايد مضايق
راشد: ان شاء الله مافيه الا العافيه لا تحاتينه احيانا الشخص نفسيته تتعب من الضغط ولا تنسين هو يدرس ويشتغل
شويخ:هييه
راشد: نشي نشي حطي راسج وارقدي
شويخ:ههه اوكيه يلا تصبح على خير
راشد:وانتي من اهلله
صكر الليت وطلع
.....................



حجـرة فارس

ما طـــــــاب نومي يا الظنين
قلــــبي حـــزين ومـــستهين

فارس يتجلب يحاول انه مايفكر بس مايقدر
فارس:اووووووووف شهالحاله
ونش راح حجرة شويخ اخته وتأكد انها راقده وشل فونها
وسجل رقم ساره في فونه
ورد فون شويخ وطلع من الحجره بكل هدوووء
قعد يفكر ويمشي فحجرته
فارس:اتصل .... شوا قوول .... لا عييب علي اللي اسويه انا مارضاها على خواتي ولازم ما ارضاها عليها
بس لازم تدري اني احبها مايصير جي.. واذا درت شو بتسوي بتحبني مثلا وبتتنازل عن نهيان عشاني وكيف اصلا بترفضه وبتوافق علي مايصير اوووف اووف
واخر شي قرر انه مايفكر ويتصل
وتم الفون يرن


يرن

يرن


نهاية البارت الثالث

the angel
03-20-2012, 07:33 PM
البارت الرابع



لا ذوق نـــــــوم ولا أبـــــات
الــعــي وأســـيع بالنحيب

قعد يفكر ويمشي فحجرته
فارس:اتصل .... شوا قوول .... لا عييب علي اللي اسويه انا مارضاها على خواتي ولازم ما ارضاها عليها
بس لازم تدري اني احبها مايصير جي.. واذا درت شو بتسوي بتحبني مثلا وبتتنازل عن نهيان عشاني وكيف اصلا بترفضه وبتوافق علي مايصير اوووف اووف
واخر شي قرر انه مايفكر ويتصل
وتم الفون يرن
ساره بصوت شبه مسموع:ا الو
فارس:...............
ساره:الوووووووووو و ويعه
فارس ابتسم
ساره:استغفر الله العلي العظظيم هالناس الفاضيه اللي ماتخلي الخلق يرقدون
ويايه تصكر جان يقول :الووو
ساره:...............
فارس:جيف الحال
ساره:ززززززززفت
وصكرت
فارس:هههههههه فديت دفاشتها انا وتسطيلها
وغلق الفون وبدل البطاقه ورقد
------------------------

بيت بو غانم
7:00 الصبح

يافريد الحسن مثلك مارايت
اوماخلق شرواك في هالكون ربك

ام غانم :تريق انزين
نهيان: لالا مابي بخطف على منصور وبروح الدوام
بو غانم: تحمل الدرب
نهيان: ان شاااء الله . . يلا فداعة الله
ام غانم: ربي يحفظك

............

بيت بو حمد
7:30 الصبح

لو يطول البعد ويضيق الصدر
عن غرامك يالغلا ملقى بديل

منصور:لااااااااااا مابوصلهن , انا نهيان خاطف علي بيوديني
جان تغص ساره
حمده بخبث: صحححححححححه على قلبه
ساره:كح . . جب استحيي يابنت
منصور:هههههه سمعتي بطاريه وغصيتي عيل لو شفتييه شو بيغمى عليج ههههههههايي
ساره:هييه هيه طيحو فيني الحين و وين ياحظي بشوفه يوم ان زاخين علينا منقود ومنقود
منصور:قصوووووورج بعد تبين ترمسينه وتشوفينه قبل الملجه مسودة الويهه
بو حمد:الحيين انتو ليش محتشريين يعني لو تضاربتو بتغيرون شي من هالموضوع يلا نشو نشو اذلفو على دواماتكم
منصور:هههههه صدقت يلا فداعة الله
ساره:فداعة الرحمن . . سلم احم
ابوها يشوفها بنص عين
منصور:هههههههههه يبلغ يبلغ
حمد:الا بتخبركم شو على هالموضوع طوولتو تراكم فالخطبه متى بيون يخطبون رسمي
بو حمد:الله واعلم والله
ام حمد:الصراحه بديت اضيق انا موقفه نصيب بنتي والسبه ولدهم عاد لو قالو ما يبوونها حزتها وين ادق براسي كل اللي خطبوها قلنا لهم انها محييره الحين لو فنقش نهيان عيل لا بالله بنتي عنست
ساره:وي فااااااال الله ولا فالج ولا تحاتين امايه نهيان ما بياخذ غيري ان شاء اللللللله
حمده:يااااااااااا واثق انته
ساره:جب
وبعد السوالف والريوق راح كل واحد على دوامه


فالجامعه
10:30

لا تخيب فيك من ظنه
خير وانتوا حق وانصافي

ليلى:حوووووووووووووو وين وصلتي
شويخ:هههههههههه عندي عندي
ساره:ههههه
ميره: لا جد فيج شي . تراج مب ويانا اليوم ابد
ساره:لا بس افكر
ليلى:في شو
ساره:امممم اليوم الصبح قاعدين يرمسون عن موضوع نهيان والصراحه بديت اخاف
خوله:لييش شو صار
شما:شو استوى
ساره قالت لهم السالفه
شما:عادي مناقشات وسوالفات مب شرط ان صدق يعني امج تقول لو
ساره: صدق بديت اخاف هو طوول فالموضوع وابد ما فتحه مره ثانيه واذا قال ما يباني شو بسوي انا !
ليلى:وي بسم الله عااادي ما بيوقف نصيبج على الاخ نهيان يلتعن
ساره:اييييييييه تتخيليني انا اخذ واحد غير نهيان تخبلتي شو امووت ولا اخذ غيره
شويخ:لا ماعليج مثل ما انتي تبينه هو بعد يحببج ويبيج وشاريج ويمكن للحين يعدل اوضاعه ويضبط لج احلىىىىىى عرس ولا صار ولا استوى
ساره:بنشووف !
ليلى:اييه قومي قومي عيشي حياتج يابوج تفكرين من الحين ليش وانشالله اللي كاتبه ربج بيصير
ساره: ان شاء الله
--------------
فالدوام

نهيان:رمست اهلي قبل كمن يوم قالو ان شاء الله عقب اسبوعين بني بيتكم وبنخطب رسمي لان نتريا عمي يرجع من السفر و اول مايرجع بني ان شاء الله
منصور:ان شاااااااء الله وهاي الساعه المباركه
نهيان:ههههه الله يبارك فيك

------------

الجامعه
2:30

لا تعذبني من الود اكتويت
وما اريد الا اعيش العمر جنبك

ناصر:حووو وين رايح
فارس:احس عمري تعبان برد البيت اصلا خلصت كل محاظراتي
ناصر:سلااامتك شو يعورك
فارس:ماشي ربي يسلمك , بس برجع البيت برتاح شوي
ناصر:اوكي الرب حافظ طمني عليك
فارس: ان شاء الله
وترخص ورااح

ركب سيارته جان تتصل به شويخ
فارس:هلا
شويخ:وينك
فارس:توني ظاهر من الجامعه ليش
شويخ:اخطف علي عيل انا بعد خلصت
فارس: مالي نفس خل الدريول يخطف عليج
شويخ:حبييبي فرووس اخطف علي بلييز
فارس:اووف اوكييه
وصكر

------

ساره:لييش بتردين بعدنا عندنا كلاس جنيفر
شويخ:عادي طااف اخوي اهم
ساره:ليييش بلااه اخوج
شويخ:مااادري امس وااايد كان تعبان وقعد يهذرب ومافهمت عليه اليوم برمسه بهدوء وبعرف شو سالفته
ليلى:ان شااااء الله خييير
شويخ:ان شاء الله
------------

الدوام

منصور:الوو .. هلا ابووي وينك
بو حمد:فالدوام بعد ويين
منصور:زين انا الحين تحت بي برمسك في موضوع
بوحمد:حياااك ولدي
ودخل منصور عند ابووه

بو حمد: بسم الله خوفتني شو صاير
منصور:ما شر ابوويه بس حبيت ارمسك فهالموضوه بعيد عن هل البيت شوي
بوحمد:خيير
منصور:اشوفك هالكمن يوم معصب من نهيان خير ابوويه انته مب موافق ان ياخذ ساره
بوحمد:ايواا هااي الساالفه
منصور:هييه ابويه
بو حمد: لا يا ولدي مافي شي بس لااازم بخاف على مستقبل بنتي وانته تدري اني ماحب احيير بناتي حق ولد عمها ولا ولد خالها ولا حد من معارفنا دوم كنت اقول تبونها تعالو لها عقب بس ما بنحيرها بس مادري كيف رضييت اني اضيع مستقبل بنتي جي واتمنى ان شاء الله ثقتي في نهيان ماتخييب وتظل مثل ماهي
منصور:ان شاء اللله ابووويه ومن ناحيتي اقولك تطمن
بو حمد يحط ايده ع جتف ولده : مخلي الموضوع كله بين ايديك يا ولدي دخيلك هذي اختك وهي غاليه علينا كلنا مابي يستوي بها شي
منصور : ان شاء الله ابويه ان شاء الله
---------------------------

2:00 الظهر

بدونه تشعر إن الحـب شـي بـارد
وش أحلى من الزعل لو بعده تراضيت

شويخ:يلا فروس وصل
ساره:طمنينا
شويخ: ان شاء الله يلا فداعة الله
ليلى : مع السلامه
وظهرت وركبت السياره

وتمت ثواني تشوفه تترياه يرمس
بس تم ساكت
شويخ:فارس ؟
فارس:------
شويخ:فرووس
فارس:هممم
شويخ: كمل سالفة امس
فارس: شو صار امس
شويخ: تبى تفضفض ؟
فارس يطالعها :همممم
شويخ: فارس تدري ان كل شي فالدنيا نصييب وانته انسان مؤمن بهالشي صح ولا
فارس:صح بس احتجت وقت عسب اتقبل الفكره شويخ وخلاص فهمت الموضوع
شويخ: انزين والحين شو صار
فارس: شعرفني انا
شويخ: منو هي انزين
فارس يطالعها بكل حزن : ساااره
شويخ: شووووووووو اي ساره
فارس: اخت منصور
شويخ: لالا انت اكييييد تستهبل صصصح
فارس: لا
شويخ: حبيبي فرووس انته تدري انها من زمان محييره
فارس: لا ماكنت ادري وانا احبها من زمان من يوم عمرها 14 وانا عمري 17 وانا احبها
شويخ:فارس بس بعد مايصير تعلق عمرك فيها وانته تدري انها لغيرك
فارس:ادري شويخ والله ادري بس هب بييدي
شويخ: يلا وصلنا انزل صل لك ركعتين واذكر ربك وخل عنك هالافكار اللي ما تودي ولا اتييب وترى مهما سويت هي مب من نصيبك وانته تدري
فارس: الحممدلله على كل حال وان شاء الله الحين بروح اتوضى واصلي
شويخ: يلا وبروح ابدل وجي وبرجع اقعد ويااك اخي العزيز
فارس:هههه ان شاء اللله
--------------

بيت بو حمد
7:30

غصب عني في محبتكم بديت
خذ قلبي وحطني في وسط قلبك

حمده: شو فيج
ساره:احاتي شوييخ
حمده:لييش بلااها
ساره:ماشي بس قالت ان اخوها مريض مادري شو فيه و وايد كانت متضايجه والحين ادق لها ماتررد ودقيت بيتهم بعد محد يرد
حمده : جربي بعد مره دقي
ساره :الحين بدق بيتهم وبشوف
وتم الفون يرن
يرن
يرن

فارس:ألووو
ساره: الو السلام عليكم
فارس:-----------
ساره:الووو
فارس : وعليكم السلام والرحمه
ساره:شيخه موجوده
فارس:هيه لحظه شوي
ساره: ان شاء الله
فارس فخاطره ( اقول لها اني احبها اقول لها اني اعشقها !.... لاا شو بتسوي بتحس فيني يعني ولا بتودر نهياان عشاني هه !)
فارس حط السماعه وزقر شيخه
شويخ :الووو
ساره:هلاا والله
شويخ:هلاا سارو
ساره:شحالج
شويخ:تتمام وانتي ؟
ساره:بخيير . وييينج ياحرمه من الصبح حارقه فونج محد يرد
شويخ:خلاص صكري وانا بدق لج من فوني
ساره: اوكي
وصكرت

وعقب ثواني دقت لها شويخ
ساره:هاه بشري شخبار اخوج
شويخ:---------
ساره:شفيج
شويخ:كسر خاطري تدرين
ساره:لييش شوفيه
شويخ:طلع عاشق له وحده مخطوبه وبتملج
ساره:شوووووووو
شويخ:ومن زماان يحبها ويباها بس ماصار نصيب
ساره:اووويه غمضني اخوووج
شويخ:هههه بس يلا الحمدلله رمسته وجي احسه تقبل الفكره
ساره:يلا الله يعوضه خيير ان شاء الله ويلقى له بنت الحلال
شويخ:امين
ساره: يلا عيل روحي له يمكن يبى شي ولا شي وانا بنزل تحت بشوف الاخبار يقولج نهيان قايل بيون يخطبون عقب يومين
شويخ:اووه حلو والله
ساره فخاطرها ( شكلها مالها خلق لي من الله تفكر في اخوها يلا الله يعوضه ان شاء الله )
ساره: اوكي يلا عيل بخليج
شويخ:اوكي
ساره: مع السلامه
شويخ: فداعة الله
وصكرت

حمده:هاه بشري
ساره: اي ابشرر دخيلج اسكتي
حمده: لييش شو السالفه
ساره: ماشي
وطلعت من الحجره ونزلت تحت

بوحمد:شوو النفسيه
ساره:ززززززفت
بوحمد:ليش بسم الله شوفيج
ساره:ماادري بس نفسيتي تعبانه واحس اني ابد مب مستعده للخطبه وملجه وعرس وحاله
منصور: خلاص وااايد تميتو انتو فالخطبه ع الاقل املجوو
ساره: يصير خير
ونشت راحت لحجرتها

وقعدت تفكر
ساره : صح احبه وابييه بس بعدني مابى اعرس الحيين اووف ياربي خل ارقد احسن
------------

بعد يوميين
الكل يتزهب ومستعيل ومرتبش وحالته حاله

بيت بوحمد
3:00 الظهر

لو كنت قادر أتركك والله تركتك من زمان
ولو كنت ناوي احرقك ما رحت اضمّك بالأخير

ام حمد: يلااا الناس بيوون جريب المغرب ماشي وقت بسرعه
ساره قاعده تشوف امها وساكته
ام حمد:بسم الله عليج شو ياج
ساره:مادري بس احس اني خايفه
ام حمد:ههههههه عادي طبيعي طبيعي
ساره استحت ونزلت راسها
حمده:يارباااااااااه سارو تستحي
ساره:اوووص يلا مناك
منصور:هلااااااااا بعروستنا تصدقين ماعرفتج
حمد:بسم الله منو انتي
ساره:لاتقعدون تستهبلون هااه
منصور:اوكي هاااه
ساره:جب هااه هههههههه
ام حمد: بسكم سخافه يلا يلا ماشي وقت
بو حمد:هههههه امكم من الصبح وهي تصييح ماشي وقت وماشي وقت
الكل:هههههههههههه


--------------

بيت بوفهد


لا تلومني لو بكت عيني عليه
بالهوى ربي بلاني ما بلاك

ليلى:شوووووو تستهبلين
شويخ:والله ليلوو ماقدر ما اقول لحد السالفه ابى افضفض ابى ارمس
ليلى:اووووووويه اخوج يحب سارو ومن 5 سنيين
شويخ:ولو تشوفينه اليوم والله اطالعه يضحك ويقولي نصييب يا شويخ نصيب
ليلى:ماعلييه مرده بيرضى بالامر الواقع وبيتزوج ان شاء الله والله يعوضه خير
شويخ:اميييييييييييين يارب اميين
ليلى:وماخبرتي سارو
شويخ:لااا طبعاا شو اقول لها وليش اقول لها ما بتغير شي غير انها بتستحي مني وااايد بعدين
ليلى:هيييه صح
شويخ:حبيبتي سارو الله يوفقها ان شاء الله
ليلى:اميييين
ليلى فجاه صررررخت
شويخ:عوووذ بالله شوو يااااااج
ليلى:خلوووووووووووووود
خالد:ههههههههه يا هبله لا تصرخين
ليلى نشت ولوووت عليييه
خالد:ههههه لج وحشه يا هبله
ليلى:حبيييييييبي خلود واللله اشتتتتتتتتقت لك
خالد:كل ابوها شهرين
ليلى:هيييه والشهرين شوووي
خالد:شو نسوووي بعد , هااه منو ترمسين
ليلى تغمز له : شويخ ربيعتي
خالد يغمز لها :اهاااااا
ليلى تربع صوب الفون: سوووري ياحيواانه بس خلود اخوي رد من الدوووره وارتبشت
شويخ:هههههه الحمدلله ع سلاامته يلا روحي روحي
ليلى:ههههه الله يسلمج يلا بااي
شويخ:باااي
وصكرت
خالد:هاااه اخبارها علومها ما انخطبت مني مناك
ليلى:لااااا بعدها بس تحررك تحنحن واخطبها ولا بتصير لغيرك ومايخصني عاد انا
خالد:اووف انزين انزين خلاص
ليلى:ههههه يابعدي والللللللله خلود روح روح بدل وانزل تحت بنستهبل شوي
خالد:ههههههه اوكي

---------------

بيت بو حمد
6:30


يا عذولي خايفِ منه وعليه
والسبب جرحٍ بقلبي ماخفاك

ام حمد:حيي الله من ياانا هذي الساعه المباركه
ام غانم:الله يحيج ويبجييج
وسلمو على بعض الحريم ويلسو فالميلس والريايل بعد فالميلس الثاني

بو حمد:شخبارك نهيان شو مسوي
نهيان :بخير
منصور حس ان فيه شي
منصور يكلمه بصوت خفيف: بلااك نهيان فيك شي
نهيان يشوفه وهو شبه متنرفز
منصور:شو ياااااك
نهيان:اقدر اكلمك شوي بروحنا
منصور:تستهبل وين انش يدام هيل كلهم
نهيان:منصووور انا وصلتني رمسه مابقولها يدام حد بس الخلاصه انا ....






نهاية البارت الرابع

the angel
03-20-2012, 07:33 PM
السمووحه لو هالبارت ميبي يضيقكم بس هالشي لازم يصير عسب احداث القصه ><"

http://ae-id.com/vb/images/smilies/prayer.gif

البارت الخـامس

صابني ضـــــرب الودادي
والـهوى تـيــــم فـوادي
ناحل ٍ والقــــلـب غـادي
في هواى سمر النوايب


منصور:تستهبل وين انش يدام هيل كلهم
نهيان:منصووور انا وصلتني رمسه مابقولها يدام حد بس الخلاصه انا ... انا ماريد ساره
منصور نش وهو معصب:شوووووووووووو
الكل لف صوبه
بوحمد:بسسم الله شفيك منصور شصاير
منصور:ماشي ابويه ماشي , ثواني برمس نهيان وبرجع
ونشو طلعو برع
منصور:انت شو تقوووووول
نهيان:انا ماقصد شي بس بالصدفه وانا خاطف ع البريد وجيكت على الاشياء وصلني ظرف ومكتوب فيه كل شي عن ساره وشي فوون فيه كل ارقام ربعها وحتى رقمك ورقم اهلك والرسايل عااد اللي تسكت و
منصور بدون لا يحس صفعه كف:جببببببببببب
نهيان وقف وهو مصدوم يشوفه
منصور:مب انته اللي ترمس من ورى اختي اصلا مايشرفني اني ازوج اختي واااحد شراتك والحين تفضل اطلع برع
نهيان: م .. بس منصو
منصور:اقولك اطلع بررررررع
وساره كانت فالمطبخ وسمعت كل شي
كانت تسمع وهي تصييح
وربعت رااحت لحجرتها

................

اعتذرو اهل نهياان وشلو بعمارهم من فشيلتهم باللي سواه نهيان وراحو بيتهم
والكل تيمع في حجرة ساره
ساره:اطلعووو برررع خلاص مابي اسمع ولا حد ولا ابي اشوف اي حد
وقعدت تصييح
بنفس الوقت دخل عليهم منصور وهو منزل راسه
ام حمد:شفيك يا ولدي
منصور ويهه احمر وساكت
بو حمد يروح صوبه : شو يااك ؟
منصور:سااالم ... ساالم ولد بو شهاب عطاكم عمره
بوحمد:شوووووووووو
ام حمد:سااالم ربيع راااشد من هو صغار
منصور:هيييه
وراح منصور حجرته
حمد:إنا لله وإنا إليه لراجعون

بيت بو راشد
8:30


اثر الالم في سكره المـــوت قاسي ماهالني مثله وانا انسان حـــساس

جابوا كفن ابيض مقاسه مقاســــي ولفوا به الجسم المحنط مع الـراس


بو راشد:اذكر ربك يا راشد اذكر ربك
راشد:راااااااااح ..رااح سالم اخووي ابووي وكل دنيتي فهالدنيا راح
فارس :ترحم علييه مب زين تسوي جي الريال توه متوفي قول الله يغفر له ويصبر اهله
راشد:امييييييين يارب اميين
شويخ: الله يرحممممه يارب
والكل يصييح
وعدا هاليوووم بـ تعب وحزن وسهر
واليوم الثاني الكل راح العزى

راشد قاعد وهو منزل راسه ويهاذي بـ اسم سالم
راشد:هو اللي لا طلبت شي يقول تم ... وهو اللي يقول لا تسرع وتحمل من الدرب ... وهو اللي لا تضايقت يطبب علي .... وهو اخوي اللي مايابته امي !.. يحذرني من السرعه والحوادث .. وبعدها هو اللي يرووح بسبة وااحد مسرع ولف علييه لييش ليش ..
فارس ماتحمل يشوف اخوه جي ودمعت عينه وحط ايده ع جفته
فارس:يااخووي هذا يوومه وكلنا بنروح من هالدنيا بس قول الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ان شاء الله
راشد: ان شاء الله


-------------

عند الحريم


ياكيف سوا عقبنا تاج راســــــــي وامي الحبيبه وش سوى بها الياس

اسمع صدى صوت يهز الرواسي قولولها لاتلطـــم الخــد ياناس


ام شهاب :ريحته للحين فـ ثيابي قبل لا يطلع لوه عليه ورااح... ومارجع وخلاني هني اتذكر ريحته بليا شوفته
ام حمد:ادعي له بالرحمه والمغفره والموت حق علينا وخلي ايمانج بالله قوي يا ام شهاب
ام شهاب: ونعم بالله ونعم بالله..ولدي ضناياا اشووف الدنيا كلهاا فييه
بتريااه يمكن يرجع يمكن يقولون بعده ما ماات بعده عاايش
ام حمد: استغفري ربج وان شاء الله بتتلاقون فالجنه بس ادعي الله يغفر له
ام شهاب وهي تصيح: اميين يارب اميين

----------

بيت بو حمد
3:30 الظهر


وشالوني اربع بالنعش ومتواســي عليه ومغطى على جسمي البـــاس

وصلوا علي وكلــــــهم في مــآسي ربعي ومعهم ناس من كل الاجناس


شويخ:دووم كان ايي بيتنا ويستهبل ويعفس البيت ويروح
ساره:كنت اسمع اسمه وطاريه دوم عند حمد ومنصور وكل مايطرونه كانو يضحكووون
حمده:للحين مب مصدقه انه تووفى احسه ماادري فجأه بيي
وقعدت تصييح
ساره:استغفري ربج حمدوه وهذا يومه والله يرحمه ان شاء الله
حمده تصييح :ا..آمي..آمين
ليلى:وشحال راشد اخوج
شويخ:رااشد .... راشد راحت روحه ويا سالم وماعاد هو راشد اللي نعرفه
ليلى:الله يصبره ان شاء الله ويصبر اهله
شويخ:امييين يارب اميين ويالله ترحمنا برحمتك
خوله:ويالله بحسن الخاتمه
:آآآمييييين

-------------------

ساعات محزنه

ايااام مشئومه

لحظات ...

ذكرياات...

امنياات...

اياام...

اوقاات....



مرت على الجميع من الناس
ولكنها تعدي وتتغير الاوقات وتختلف الايام والظروف

ونعود الى ما كنا عليه من الروتين اليومي الذي كنا فيه ولكن تغيرت بعض النفوس وتبدلت بعض الشخصيات بفقدان شخص واحد !
بعد مرور شهر من وفاة سالم

بيت بو راشد
5:00 العصر

ماني متخيِّل أشوفك مو معاي
ياللي تسوى في عيوني " كل شي "

بو راشد:تراها خووش بنت
ام راشد:انزين دور له وحده ثانيه لازم بنت بو حمد
بوراشد:بو حمد شار علييه وانا وافقت ما برده وغير جي انا رمسته وقلت ان بنيهم اليوم ويلا روحو تزهبو
شويخ:بس حراام ساره يمكن ماتبى
راشد يشوفهم:سوو اللي تبونه
ونش راح عنهم
شويخ:امايه تعالي وياي شوي
ونشت وراحت وياها الحجره
شويخ:شرايج نرمس ساره بنفسها وبنقول لها خل ترفض وابوها مستحيل يوافق لو هي رفضت اصلا
ام راشد:زيين تسوين . ولا حرام نبلش بنت الناس وانا ادري ان ولدي يباله فتره لين ما يرد لطبيعته وهو واايد مستوي عصبي وياخوفي يأذي بنت الناس
شويخ:اذا هو امسات جافني اكشخ عسب الجامعه وضربني ضرب بحياتي ما انساه وين بنت الناس بتتحمل
ام راشد:الله يهديه يارب
شويخ :اميين

-------------

بيت بو حمد
5:30


شفتك أنا حلم على جناح عصفور
طاير على مرفآ الشوق يرفرف بعينه


ساره:هلا شويخ
شويخ:شخبارج حبيبتي
ساره:بخير وانتي
شويخ:والله الحمدلله. سارو يايتنج بسالفه
ساره:خيير
شويخ:اظن وصلج الخبر ان يبون يخطبونج لراشد
ساره:هييه
شويخ:شوو هيييه
ساره:انزين شو السالفه
شويخ:ماشي بس سارو انا وامي مانباج توافقين , اخوي راشد مرييض وللحين يتعالج واحيانا يرفض انه يروح المستشفى حتى عسب يكمل علاجه عسب جي نحن ما نبي نبلشج فيه
ساره :............
شويخ:وين رحتي
ساره:مافي شي يهمني نهيان ورفضني منو تتوقعين باخذ عقبه
شويخ:ويعني ؟
ساره:انا موافقه على راشد اخوج
شويخ:شووووووو
ساره:يلا خل اتزهب
وصكرت
شويخ:لاحوول ولا قوة الا بالله
ام راشد : شوو صار ؟

----------------

بيت بو جاسم
6:00 االمغرب


قلت ي حلم طوّل أيام وشهور
على جناح الهوى خلّي قليبي ب ديـْنه

ميره:لاتقولييين
ليلى:واللله توني مصكره من عند شويخ وقالت لي السالفه
ميره: الله يعيينهم ان شاء الله
ليلى:كلنا كلمنا سارو بس مب طايعه تسمع اي حد
ميره:لازم ما تيأس وترى مليون غيره ليش جي تسوي هي
ليلى: ماقول غير الله يعين
ميره: يلا عيل انا بصكر الحين بروح اشوف احمد اذا وصل من الدوام ولا
ليلى:اوكي
ميره:مع السلامه
ليلى:مع السلامه

---------------

بيت بو راشد
6:30


غبت وبقى لك داخلي صوت يدعيك
تبقى لك الذكرى معك تتبع خطاك


دخل ماشاف حد موجود وهدووء غريب
راح فووق شاف شويخ وامه متلبسين ويتريون فالصاله
فارس:شفيكم
شويخ تطالعه وهي ميييته من الضيق
فارس:شوييخ شفيج
ام راشد: الله يهديه ابوك , خطب ساره بنت بو حمد حق راشد
فارس:شوووووووووووووو
شويخ تصيح: كلمنا سارو قلنا لها ترفض بس ماطاعت تقول مافي شي يهم نهيان رفضني وخلاص منو بتريا بعد
فارس:-!!!!!!!!!!!!!!
دخل حجرته راحت شويخ وراه
فارس يشوفها بكل استغراب :مستحييييييل شويخ ... انتي تسهبليين صح اكيييد تتمصخرين علي تبين تلعبين بأعصابي
( يقرب من شويخ) شوييخ اطالعي بعيووني .... جوفييييني قوولي لي انج تخرطين بس تبين تشوفين غلاتها عندي صح صح
شويخ تصيييح :فاااارس
فارس:لالالااا اكيييد تتمصخرين هههههه شووو انا خلصت من نهيان عسب رااشد ... اخووووووووي اخوووي ياخذها مني ههههه
شويخ:فاااااااااااااارس فاارس بسسسسسسسس خلاص دخيلك
فارس شافها صرخت جان يسكت
فارس:يعني صدق
شويخ: هيه هيه وحااولت قد ما اقدر امنع هالشي بس ماقدرت صدقني ماقدرت
فارس: مستحييل شويخ اقولج مستحييل ساره تكون من نصيب راشد , تاخذ نهيان تاخذ احمد تاخذ عبدالله وتاخذ اي احد ثاني بس راشد لااا لااااا
شويخ تقرب صوبه: استهدى بالله يا فارس وتعوذ من الشيطان
فارس:استغفر الله العلي العظيم
حط ايده على راسه وغمض عيوونه
شويخ:كل شي فالدنيا نصييب فارس وغير جي نحن بعد بنرمس ساره مستحيل نخليها تنظلم ويا رشود
فارس يطالعها: بـ رايج اخبرها واقول اني احبها ؟
شويخ: لا طبعا ما بتغير شي هي قلبها لنهيا....
فارس:اووص خلاص .. انا برقد الحين وبس تردون من بيتهم وعيني وخبريني باللي يصير يلا اطعلي برع
شويخ: ان شاء الله
وطلعت
فارس والعبره خانقتنه : ياااارب عوونك ..

.................................................. .............


بيت بو حمد
6:05 المغرب


بس تأكد يا عيوني لو غدى غيري نصيبك
انته وياي او بدوني ما ابي مكروه يصيبك


سلمو على بعض ودخلو الحريم الميلس والريايل بعد
..
ام راشد مب قادره تقول شي وساكته
ام حمد: هذي الساعه المباركه
ام راشد:...........
شويخ حبت تغير الجو شوي : خالو عيل وين ساره
ام حمد:فوق تتزهب جان تبين روحي لها حبيبتي
شويخ: ان شاء الله
وراحت
شافتها زاهبه وقاعده وتفكر
شويخ:مرحب
ساره:هلا والله
شويخ:شحااالج علوومج
ساره:الحمدلله
شويخ تطالعها
ساره:بلااج
شويخ:للحين محطيه فبالج انج بتوافقين
ساره:هذا نصيبي شويخ
شويخ: والنعم بالله بس تقدرين ترفضين
ساره:ليش ارفض اتريا منوو يعني نهيان مثلا
شويخ:العمر يدامج سارو وشي مليون غير نهيان
ساره:من بين هالمليون تراه اخوج راشد
شويخ: سارو حبيبتي نحن مانبي نظلمج ويا رشود , رشوود مرييض
ساره: ...............
شويخ: اذا اليوم مارفضتي ترى حياتج كلها بتتغير
ساره:............
------------------------

اتفقو الرياييل ويابو المليج , وشل منصور الكتاب عسب توقع عليه ساره وراح لها فوق

منصور:ساره مافي شي بالغصب ترى
ساره:انا موافقه
و يايه توقع بس منصور زخ ايدها
منصور:قلت لج مافي حد يقدر يغصبج لين اخر دقيقه واخر ثواني تقدرين ترفضين بس لو قطرة حبر نزلت على هالورقه تراج ماترومين تغيرين شي عقب
ساره:شفييكم اليووم خلاص قلت مواافقه مواافقه
منصور : على راحتج
و وقعت
منصور: مبروك والحفله عقب اسبوع
ساره:الله يبارك فيك
وطلع منصور

وراحو قوم شويخ , ويو اهل ساره عندها فووق عسب يشوفونها
ام حمد: مبروووك حبييبتي
وحضنتها وباستها
بو حمد:مبروووك مبروووك
ساره:الله يبارك فييكم
حمد: مبرووك ساره
ساره:الله يبارك فيك
حمد يلف على حمده ومنصور :شو مابتباركون لها
حمده شافته بنظره -_ وطلعت من الحجره
منصور:انا باركت لها
وطلع
بو حمد: ماعلييج هم يتحسبونج انتي مب مرتاحه ولا نحن غاصبينج مايدرون انج فكرتي وجفتي ان هذي حياتج
ساره اكتفت بـ ابتسامه

وبعد ماقعدو وياها شوي وسولفو وحددو موعد الملجه , خلوها وطلعو
ساره : ليش ... ليش ارفض ومنو بيني احسن من نهياان .. خلاص كل شي راح وانتهى مافي شي يهم الحين حتى لو باخذ اخس انسان فالدنيا ...
وجان يرن فونها

ساره بصوت مبحوح : الو
:.................
ساره:ألووووو
فارس: مبروووك
ساره:.......
فارس: بس حبيت ابارك لج
ساره: نهياان !
فارس: هه لااا
ساره: منوو انت ؟
فارس: احببج وبس
ساره : شكلك مغلط
فارس : ساره انا مب مغلط والله يوفقج فحياتج
وصكر
ساره : شووو .... الووو ... الوووو
.......................................
فارس: حتى صووتي ماتعرفه ولا توقعتني نهياان اوووووف اوووف
دق الباب
فارس:منوووووووووو
شويخ:انا
فارس:تعالي
شويخ:شفييك تصارخ
فارس:ماااشي
شويخ: شرايك نسافر
فارس:شووو
شويخ:نغير جو نسافر
فارس:لا ويين عيب ملجة اخوج الاسبوع الياي وربيعتج
شويخ:فارس اي ملجه دخيل الله مابي احضرها ابى اسافر
فارس: حراام ع الاقل اوقفي ويا ربيعتج
شويخ: ماااقدر مااقدر احس اني قاعده اظلم ربيعتي فهالشي
فارس:انتي ماتظلمينها انتي رمستيها وهي اللي حطت عمرها فهالشي برايها
شويخ: انت تقول براايها انت
فارس: لان صدق برايها خلااص جانها فقدت الامل من الدنيا عسب شي سخييف
شويخ: وانت ؟
فارس:مافقدت الامل بس خلاص بعييش حياتي .. ما بوقف حياتي على موقف وااحد وابهدل عمري
شويخ: زيين تسوي بس خلنا نروح نغير جو
فارس: و وين ناويه
شويخ: اممم مادري اي مكان نقدر نروحه
فارس: روما
شويخ: يلاا فووقه
فارس : نشيي عيل نرمس ابووي
شويخ: يلااا
ونزلو تحت

فارس: ابوويه نحن ناويين نسافر
ام راشد : شووو قللت
فارس: انا وشويخ بنسافر نغير جو
شويخ: دخيييلكم والله واايد اشياء صاارت ومحتاايين صدق نغير جو
بو راشد: وليش ماتتريون عقب فرحة اخوك نروح كلنا ويا مرت اخوك
فارس:................
شويخ: لا ويين هم بعدهم مب احين بيعرسون
بو راشد: الشهر الياي
فارس:شوووووو بهالسرع
بو راشد: هييه
شويخ: مابتلحق تتزهب البنت
ام راشد: البنت قالت عادي
شويخ: شوووووووووو لا مصختها الصراحه
ونشت راحت حجرتها ولحقها فارس
شويخ معصبه: ساروووو
ساره تصييح
شويخ استغربت : بلاج
ساره: مااتحمل اكثر شويييخ
شويخ: شو فييج
ساره: مادري احس عمري مضغوطه ويبوني اظهر اتشرى لعرسي
شويخ: شو اقولج سارو .. كل شي قلته لج قبل
ساره: ادري والله ادري بس شو اسوووي قولي لي شو اسوي
وفارس يسمعها
شويخ: انتي شو اللي جلب حالج الحين
ساره: ماادري من امس الفليل واانا جي .. وحتى ان حد اتصل بي واذا ماخاب ظني نهيان
شويخ:نهيان اتصل بج ! (( على طول اطالعت فارس ))
ساره: مادري بس قالت احببج وصكر ويوم قلت له انته نهيان ضحك بستهزاء جنه يظنز وصكر
شويخ: عيل اكييد مب نهيان
ساره: يعني منو غيره
شويخ: لييش بس نهيان يحبج
ساره: شوو
شويخ : ااممم ساره





نهاية البارت الخامس

the angel
03-20-2012, 07:34 PM
البارت السادس


شويخ: عيل اكييد مب نهيان
ساره: يعني منو غيره
شويخ: لييش بس نهيان يحبج
ساره: شوو
شويخ : ااممم ساره
ساره: هلااا
شويخ : .....
فارس هز راسه لها بمعنى لا تقولين لها
شويخ تتنهد: مااشي .. بس خلاص لا تصيحين اللي كاتبه ربج بيصير ان شاء الله
ساره: ان شاء الله
شويخ: ولاتنسيين نحن ربع وخوات وشو ماصار بوقف وياج لا تتوقعين ان لو صار اي شي بوقف ويا اخوي لانه اخوي
ساره: حبيبتي شويخ تسلمين لي والله .. واسمحيلي الفترة الاخيره واايد تغيرت عليكم
شويخ: عادي معذووره حبيبتي ظروفج كانت صعبه وان شاء الله كل شي بيكون اوكي
ساره : ان شاء الله
ورمست وياها شوي وعقب صكرت
ونزلت ساره تحت

ساره: يلا انا لبست
الكل اطالعها
منصور: بتروحين
حصيص: عاادي انا بروح انقي لج اللي تبينه
ساره: لا عادي بي وياكم
ام حمد: عقب يومين الحفله انتي روحي الصالون مب لازم تروحين السوق
ساره: صالون ليش
ام حمد: مب ناويه تتحنين
ساره: هااه لا مالي نفس للحنا
ام حمد: يلا احسن لج بعد لان في احتمال كبير الحنا ماتروح وانتي عرسج جريب
ساره: ليش مب قلتو عقب شهر
ام حمد: اممم جدموه لانهم يبون يسافرون
ساره: شوووووووو
حمد: عقب اسبوعين العرس
ساره: نعممممممم توني رمست شويخ ما قالت لي
ام حمد: الحين اتصلت بي ام راشد وخبرتني
بو حمد: عادي يا بنتي بتلحقين ومرت اخوج وامج وخواتج بيساعدونج
فطوم: هييه توني ترخصت من ريلي وخليت بنااتي عند عمتي وييتج
ساره: ... اوكي
حمده: يلا يلا انزين ماشي وقت
منصور : يلااا
حمد : تحملو من اعماركم ولا تتأخروون
حصيص: ان شاء الله

وطلعوو

دبي مول
5:30 العصر


كبيـر .. ما طحت .. رغم الهم وطعوني
يا دمعه الحزن .. قولي .. للذي .. راحوا

ما عاد باقي مع عيوني سوا عيوني
حبايبك .. يا جروحي .. من سنه طاحوا


ساره: اوكيه هذا حلو
حمده:ههههه طع هذي يالسه وتقول حلو نشي نشي حسسيني انج عروس
ساره:هههه فطوم حبيبتي انتي اختاري لي ذوقج حلووو خلاص وخلصينا
حصيص: المشكله ماشي وقت ولا جان فصلنا ع الاقل
ساره: لالا مالي خلق للتفصيل والبروفا والعفسه خلصوني فستان للملجه وفستان العرس بروح عند اي وحده وبأجر وخلاص افتكينا
فطوم:يااربي الموضوع واايد سهل بالنسبه لج
منصور: اوه جنه هيل فروس ونصور
ساره: اووونه اكيد شويخ هني عيل
منصور: اقولج فروس ونصور يعني الريال ياي ويا ربيعه ههههه بيب اخته ليش
ساره: اوه صح هههه
راح منصور وسلم عليهم
منصور: والله ماشي يايب الاهل نتزهب للعرس والربشه
نصور: هيييه صرتو نسايب هااه اختك واخو فروس
منصور حط ايده على جتف فارس : هيييه وهذي الساعه المباركه والله
فارس ابتسم :تسلللم
منصور: يلا عيل كملوو قعدتكم وخل اروح انا
فارس: في حفظ الله ورعايته
منصور: مع السلامه
ناصر: مع السلامه
فارس عينه على ساره يطالعها بكل ضيج
فارس: الله يوفقها
ناصر: شو ؟
فارس: ماشي قمنا نروح
ناصر: ويين تو الناس
فارس: بنروح الكوفي شوب اللي تحت احلى
ناصر: اوكي ؟ يلا


....


ساره: شو ياي يتشرى لعرس اخوه
منصور :هههه لا ماظن
ساره: اصلا حتى شويخ تقول بشوف لي اي فستان من فساتيني الجديمه وبلبسها
فطوم:ليييش
ساره : هااه
ساره فخاطرها : وي فضحت عمري شو اقول الحين ان امه واخته رمسوني وقالو لي ارفضي وانا وافقت
ساره: مادري ميبي ظروفهم ولا شي يعني وجي
حصيص: شرااايكم فهذا
حمده: واااو رووووووعه
ساره: واايد مبالغ فيه الا هي حفلة ملجه
فطوم: جب عروس لازم تكونين شي شي
ساره: متفيجه


-----------------------------------------

بيت بو فهد
5:44 العصر


موَّت غيابك سوالف في حشاي
كيف ترضى غيبتك تقسى علي


خالد: اووونه نهيان وساره تفركشت خطبتهم
ليلى: هيييه
خالد: الصراحه بيت بو منصور ماعليهم رمسه ولا شي ما شاء الله ربي يحفظهم يعني معروفين بالسمعه الزينه
ليلى: انا نهيان هذا من قبل يوم اسمع بطارييه ما اداانييه اصلا وسالفة حيرني وبحييرك هاي نحن ماعندنا
خالد: ههههههه هيه ماعندنا حيرني وبحيرك
ليلى:هههههه والله صدق وحتى قوم سارو ماعندهم اصلا بس ابوها مادري كيف وافق
خالد: بعد نصييب شو بنسوي
ليلى: هييه والله



.........................


يرمس بالتلفون ومعصب

نهيان : انتي شتبييين مب مكفنج انج خربتي بيني وبين خطيبتي
ميثاء: انا خربت ولا شي انا بس حبيت اني ارويك كيف هالانسانه اصلا وحقه وقليلة ادب
نهيان:سمعيني لو هي وقحه ع قولتج عيل ليش حضرة جنابج دوم حارقه فوني وادقين لي ومافي اي صلة قرابه بيني وبينج
ميثاء: انا ابي مصلحتك وبس
نهيان : هه هه احلى مصلحه والله يلا اجلبي ويهج اقوول
وصكر
ميثاء: اوكيه مردك لي يا نهيان وبتشووف
مريم: شو صار
ميثاء: ماشي بعده مب ناسي هذيج الحييه
مريم: تتوقعينه بيحبج يعني
ميثاء: غصبن عنه
مريم: ميثو حرام عليج خربتي سمعة البنت ودمرتي عيشتها
ميثاء: اقوولج بلا سوالف فوزيه الدريع الحين وحياة الفهد نشي نشي عن ويههي
مريم: الله يهديج
نشت وخلتها

ملحوظه : ( ميثاء وحده في جامعة ساره وهي تحب نهيان من زماان وتدري انه خاطب ساره وهي اللي خربت بينهم )


ساره: يااا جماعه حسو فيني انا تعبببت انتو وينكم
حصيص: هههه انتي اللي وينج ضيعناج
ساره: انتو عند اي محل الحين
حصيص: اممم اج اند ام
ساره: اوكي يلا عيل بدوركم
حصيص:اوكيه ههههه
ساره : اووف وينهم هييل
واقفه صوب الخريطه وتشووف المحلات وتتحرطم
ساره: اممم سبلاش بيبي شوب اوووف هذا لازم يكوون عند هالمحلين لييش مب هني
فارس ياي وقف عندها واشر لها على اج اند ام
فارس: انزلي تحت على ايدج اليمين بتحصلينه ثاني محل يا ... مرت اخوي
ساره اتبسمت : شكرا
وراحت
ساره تمشي وترمس عمرها : والله يغمضني هالانسان ... على كثر همه وبلاويه شكله مستانس ومرتاح ... مادري شو صار على البنت اللي كان يباها .. يلاا نصييب .

حصيص:اووه حصلتيينا ما شاء الله
ساره:ههههه هييه شو عبالج
حمده: هههه يلا يلا امشو واايد تعبنا خل نرجع البيت
فطوم: اصلا خلصنا يلاا
منصور: توووكلناا عيييل

وطلعوو

---------------------------


استعدو للحفله و
الربشه و
الكل لبس وزهب
وحط وشل وسوى



بيت بو حمد
6:30 المغرب


الشتا فرقى عيونك يا دفاي
ما يموت الحُب ونبض القلب حي


ام حمد: ما شاء الله عليييج الله يحفظج من العييين يارب
ساره:.................
ام حمد: الا حمود اخوكم وين
حمده: وديته عند ابويه
ام حمد: زيين
حصيص: عمتي قريتي عليها
ام حمد: هييه يا امي قريت عليها
حمده: الا بسألج امايه عزمتي قوم عمي محمد وعمي يابر
ام حمد: هييه ابوكم اتصل بهم صح ان كل وااحد بعيد عن الثاني بس فالمناسباات مايقصرون والله . حتى حريمهم يوو ويانا وشلو وحطو يزاهم الله خير
فطوم: هييه ما شاء الله عليهم حتى بناتهم زينات وحلوات ربي يحفظهم
ساره: هييه والله من زمان عنهم
ام حمد: يلا يلا ماشي وقت تحركو انزلو تحت عند الناس
ساره: لا تخلوني بروحي
شويخ دخلت: انا هووووون
ساره: شوييييييييخ
ليلى :وانا بعد هوون وشما وخوله وميره
ساره :حبايبييي والله
ام حمد: هههه حياكم الله بناتي
ليلى: الله يحييج خالو
حمده: يلا عيل انا بنزل بروح اشوف رويض وعليو
ونزلو كلهم وتمو البنات عند ساره

ليلى: هااه شو الاخبار
ساره : على حطت ايدكم
شويخ: ياربي علييج طالعه حلووه
خوله: وبتصيرون فبيت واحد هااه سارو وشويخ
ساره ابتسمت
شويخ: هو شي يوونس وما يوونس بنفس الوقت
ساره: لاتقولين جي قولي الحمدلله على كل حال وخلاص
شويخ: الحمدلله
ميره: يلا يلا عاد لا تقلبونها مناحه ارتبشوو
شما: عاشووو واخييرا حد ملج من بيننا وبنستانس فيه
خوله:ههههه عقبالج يا شموو
شما: لحظه لحظه بسررررررعه اقرصيني احين
ساره: هههههه اوكيه تعالي
شما: لالا شوو ماصدقتي على طول ههههههههه لا بوي مابي اعرس بعدني
ليلى: انا انا ابى اعرس اقرصيني
شويخ: خوزو عن مرت اخوي اجووف... يلا اقرصيني انا اول شي
ساره: اقولكم شي عنسووو خلاص ماتبون العرس
ميره:عضيي لسااانج فال الله ولا فالج
ساره:هههههههه يعني تبين تعرسين
ميره: وفي حد مايبى هههههههههه
رن فون شويخ
شويخ: السموحه شوي
ونشت
شويخ: هلا فروس
فارس: كيف طالعه
شويخ:شوو
فارس: ساره كيف طالعه حلوه ؟
شويخ: فرووس
فارس: بلاج بس سأل على مرت اخوي
شويخ: صكر يلا
فارس: باي

وصكر

شويخ: استغفر الله
ساره: بلاج
شويخ: مااشي
ليلى : منو اللي متصل
شويخ: فروس
ساره: هييه صح شو صار على سالفة هيج البنت
جان شويخ تشوف ليلوو ... لان محد يدري ان فارس يحب ساره غير ليلو
شويخ: ماشي عرست على حسب علمي
ساره: اوووووووونه
شويخ : يب يب
ساره: يلا الله يعوضه خيير
ليلى :اميييين
ميره : شو السالفه
شويخ: ماشي فروس اخووي كان يحب وحده ويباها بس عرست
ميره: اوووونه .. حليييله والله
شما: يلا الله يعوضه باللي احسن منها
شويخ:اميييين

..................

ومر الوقت بسرعه ودخلوو ساره

وكانت ميته من الخووف وبنفس الوقت مب مهتمه لاي شي ولا لاي حد حولها
وعقب ساعات وصلها خبر ان راشد بيدخل الخيمه وغطوها لان بو راشد وفارس بيدخلون وياه معنه فارس رفض بس راشد قال لح عليه عسب يحس ان حد واقف في هاللحظه


دخلووو
وفارس منزل راسه ولا قادر ينطق بحرف واحد ويحس ان دقات قلبه سرييعه
فارس بخاطره : يااربي انا شو اللي خلاني اوافق وادخل ... اودر ايد راشد واطلع ؟ ولا اتحمل كلها دقايق وبتخطف بدون لا احس ؟ ياااارب .....

سلم منصور على بو راشد وعلى ابوه
منصور: مبروك ساره
ساره بصوت خفيف: الله يبارك فيك
فارس: مبروك بو سنيده
راشد: الله يبارك فيك وعقبالك
فارس ابتسم له
فارس وهو يشوف طرف فستان ساره ويقول بخاطره : مبرووك .. مبروك من كل قلبي اقولها لج
وخطف من عندها ورااح
وشويخ وليلى قاعدين يشوفونه جان تدمع شويخ وهي تشوفه
ليلى : الله يعوضه ان شاء الله
شويخ: اميين

..............................


منصور: ويين رايح
فارس: ثواني وبرجع
منصور: اوكي تحمل من الدرب
فارس: ان شاء الله

طلع ماتحمل الجو والربشه والوناسه اللي حوله حاول يفرح عمره حاول يدوس ع قلبه بس ماقدر وانسحب
فارس: ليش ييت
نصور: ماشي حبيت اكون وياك فهاللحظه
فارس: اي لحظه
نصور: فارس انته مب طبيعي هالكمن يوم واذا حاب تفضفض تراني اخوك وموجود
فارس يشوفه بكل حزن : ماشي نصور ماشي
وداس ع الريس
نصور: فارس استهدى بالله وخف شوووي... فااااااارس... فروووووس .... فااااااااااااااااااااااارس
!!!!!!!!!!!


نهاية البارت السادس


http://ae-id.com/vb/images/smilies/please.gif

the angel
03-20-2012, 07:35 PM
البارت السابع



‏‏‏إلأڳيد آني بَ آغيب
ۆآخبّي ؛ آحلآمي . . ۆآطيب ،
( يمڳن آلآقي ( مٺّسع
يمڳن : آطيب ؟
مَ عآد نآقصني وجع
مَ عآد يلزمني – حبيب



فارس يشوفه بكل حزن : ماشي نصور ماشي
وداس ع الريس
نصور: فارس استهدى بالله وخف شوووي... فااااااارس... فروووووس .... فااااااااااااااااااااااارس
!!!!!!!!!!!

بيت بو حمد
10:30 الفليل


غبت وبقت لك دمعة انسان شاريك
عن كل خلانه والاقراب بدّاك


فالميلس

راشد:..............
ساره:..............
راشد: مبروك
ساره: الله يبارك فيك
وصمت غريب ومحد يرمس ( هههه يضحك الشي )

رن فون راشد

راشد: الو
:السلام عليكم
راشد: وعليك السلام والرحمه
: تعرف فارس عبدالله و ناصر جاسم
راشد: هييه اخوي وربيعه
: هم سوو حادث قبل ثواني وحاليا هم في مستشفى التوام
راشد: شووووووو !

وصكر ونش على طول
ساره: خير ؟
راشد يطالعها ومب عارف شو يسوي: ابيج تخبرين شويخ وبس مابي حد يخاف
ساره: خير شصاير ؟
راشد: فارس وناصر سوو حادث
ساره: شوووو
وظهر على طول

وقفت ساره شوي ماعرفت شو تسوي .. وبعدين ظهرت وراحت حجرتها فوق لقت شويخ وحمده وفطوم وحصيص

ساره: وينهم الربع
شويخ: ردو بيوتهم هههه بتريونج للحين
ساره: هههه
حمده: واااي برررب ثواني بروح الحماام ههههه
حصيص : هاه بشري شو صار
ساره : هه سلامتكم
فطوم اطلعت حصيص يعني ( لا تسألين خليها بحالها )
حصيص: احم عيل انا اترخص بروح اشوف حمد والعيال
فطوم : مي 2 بروح اشوف عيالي عمتي يابتهم اليوم
وظهرو
شويخ: شفيج
ساره: شويخ ....
شويخ:..............
ساره: فارس وناصر سو حادث
شويخ: شووووووووووووووو
ساره: لاتخافين بس راشد قالي اخبرج وراح
شويخ: سارو تستهبلين صح قولي انج تتمصخرين
ساره : استغفري ربج شويخ وان شاء الله ماعليهم شررر
شويخ: لااا لا الحين بتصل في فارس وبيرد علي ادري انه بيرد علي
ودقت محد يرد
شويخ:اوووف اووف رد فرووس رد ....( بدت تصيح ) فااارس فااارس الله يخلييك رد
ساره تصيح: شوييخ لاتسويين جي
شويييخ: انتي ماتعرفيين شي سارو ماتعرفيين شي فروس هو دنيتي هو اخوي هو كل شي فهالدنيا لو رااح انا بروح وراااه
ساره تحضنها: استهدي بالله شويييخ حبيبتي مب زين جي تقولين
شويخ: تلفونه مغلق لييش انغلق اكيد مافيه جرج ولا اكيد هو متضايق من كثر ما اتصل وغلقه جفتي قلت لج اخوي مافيه شي مافيه شي


..........................................


بو حمد: اتصل في راشد شوفه ترى نش فجأه ان شاء الله مافيه شي
بو راشد : الحين بدق له بشوف
جان شويخ اتي صوبه وهي متغشيه: ابوويه لا تتصل
بو راشد: شيخه بلاج ابويه شو ياج
شويخ: فارس ... فارس سوا حادث
:شوووووووو
منصور طلع من الصاله يربع
وراح للمستشفى على طوول

مستشفى توام


ورعشة إحساس الأغاني
وإحتضار النبض فيني
تحت خيبات الثواني



راشد – منصور – احمد – جاسم – فهد – خالد – حمد – بو راشد – بو حمد – بو فهد – بو ناصر – عمر( اخو ناصر )

كلهم عند باب العنايه يتريوون

بو حمد: لا حول ولا قوة الا بالله استهدى بالله يا بو راشد وان شاء الله ماعليهم شر
بو راشد: ان شاء الله يارب ان شاء الله
بوفهد:وانت يا بو ناصر ان شاء الله خير وادعو لهم الله يقومهم بالسلامه
بو ناصر: ان شاء الله يارب
وعقب نص ساعه ظهر الدكتور

راشد: هاااه دكتوور بشرر
الدكتور : منو اهل فارس
بو راشد يجدم شوي شوي : انا .. ابوه
الدكتور: والله هو عنده اصابه بليغه في ريله والحديده تجاوزت الاغشيه وسببت تلف
منصور: والمقصود ؟
الدكتور: احتمال انه يرد يمشي على ريوله 20 بالميه
بو راشد: شوووووووو
الدكتور: بس نحن بنسوي اللي علينا واللي الله كاتبه بيصير .. وهو حاليا في غيبوبه مؤقته لان شي ضربه خفيف فراسه بس هو تعدى مرحلة الخطر والله يقومه بالسلامه
حمد: وناصر
الدكتور: ناصر في الحادث كان متحمل من نفسه وحمى راسه وماصابه شي غير ان ايده مكسوره ورضوض خفيفه
بو ناصر: الحمدلله يارب الحمدلله
عمر: الحمدلله لك يارب والله يقومهم بالسلامه ان شاء الله
:اميين.. ان شاء الله يارب ... امين
....................................

بيت بو حمد
12:00


آه لو تجي
تسقيني الحب الغزير
وأخذها بيديها وأطير
مدري لوين ؟!
لكن أطير


شويخ:حررقت فونهم محد يرررد يااااارب يارب
ام راشد: الله يقومهم بالسلامه يارب
بوحمد: ان شاء الله لا تحاتون انتو بس
رن فون شويخ
شويخ: رشوود رشوووود عطني فارس اكلمه عطني فروووس
راشد: شويخ ... فاري بخيير لا تحاتين بس هو بعده فالعنايه ومانش خلاص بس طمني امي وانا بارج بيبكم عنده والدكتور قال انه تعدى مرحلة الخطر
شويخ: صددددددق ... وليش جي ترمس ليش مضايق
راشد:بلااااج انتي ... مب مضايق انا بس توها السالفه وبعدني للحين خايف من سمعت الخبر جي صدفه
شويخ: اوكي
وصكر
ام راشد: هااه طمنينا
شويخ: الحممدلله يقول انه تعدى مرحلة الخطر هو بعده فالعنايه
ام راشد تصيح : الحممممدلله والشكر لك يارب الحمممممدلله
ساره تصيح وتبتسم : قلت لج ماعليه شر ان شاء الله
وحضنتها
شويخ: الحمممدلله


............................



بيت بو فهد


من وين يا احساس المحبين و لـوين
سرّيت ليلي و إبتديت بـ( نهاري


ليلى: يعني الحين حالتهم مستقره
خالد: هيييه الحمدلله
ليلى: ومتى بيطلعونهم من العنايه
خالد: مادري على حسب
ليلى: ايواا.. يلا الله يقومهم بالسلامه ا شاء الله وطمنا بعد خلود لو صار شي ماشي اتصل
خالد: ان شاء الله
ليلى: يلا فداعة الله
خالد: مع السلامه
ام فهد: هااه بشررري

........................

بيت بو جاسم


خليتني ما بين ( شوقي ) و ما بين
[ قسوة زمن ] عياّ يرد إعتباري


ام جاسم: شو قالج احمد
ميره: قال الحمدلله حالتهم مستقره
ام جاسم: الحممدلله الحمدلله
خلود: الله يقومهم بالسلامه ان شاء الله
ميره: اميين

...............................................

بيت بو غانم


دخل عليهم غانم ونهيان كان يالس يدام التلفزيون

بو غانم: هلا والله بولدي
غانم:............
ام غانم : شو فييك
غانم: فارس وناصر سو حادث
نهيان فز:شووووووووووو
غانم: والحين هم في مستشفى توام
نهيان: تستهبببل انته شووو
غانم: والللله بس توني اتصلت بـ راشد قالي حالتهم مستقره والحمدلله
نهيان: نش نش ياريال نروح لهم
غانم: شو نسييت باللي سويته بعد لك ويهه تروح لهم
نهيان: بس ....
بو غانم: لا بس ولا شي اقعد مكانك وانا بروح

..........................

ومر هاليوووم بقلووب خايفه ومرتعبه
وقلووب حزينه ومتضايقه

..........................

بيت بو راشد
8:30 الصبح


المنتظر عز الله ( ايامـه / سنيـن )
يا سالف الايـام هـات إنتظـاري

ام راشد: يلا شوييييييخ
شويخ نازله تربع من فوق: يلاا خلصت
وظهرو من البيت وراحو المستشفى عند فارس

شويخ اول ماشافته يايه تعفد علييه بس امها هزبتها
شويخ: شو هاه مايخلون الواحد يعبر عن وناسته
فارس مايروم يرمس: هه فديتج والله
شويخ: حبييبي فروس لاترمس دخيلك والله بصييح
فارس: ههه ياهبله مافيه شي
بو راشد: شو تحس اليوم
فارس: الحمدلله على كل حال .. كل مابغيت شي لقيت حد على راسي اييبه لي مب محتاي ريولي عسب امشي بها
راشد: لا تقووول جي وخل ايمانك بالله قووي واصبر ان شاء الله بتتعالج
ام راشد: شووو ؟
شويخ: ليش شو السالفه
فارس يشوف ابوه : ليش ماخبرتوهم ؟
بو راشد : لاا

.....................

بيت بو حمد
9:00


حبيبي عيونك لـشوقـك براهيـن
جاري لو ان البعـد ما زال جـاري


ساره: شووو
شويخ تصيح: فروس مايمشي ساروو
ساره: كيف يعني
وقالت لها شويخ السالفه
ساره: ماعلييه ترى الدكتور قال في امل انه يمشي وخل يقوي امله ويصبر ويخلي ايمانه بالله قوي وان شاء الله شويخ
شويخ: ان شاء الله .. يلا بخليج الحين قوم امي وهيل بيردون البيت بيبون له ملابس وجي وانا بروح اقعد اسولف وياه
ساره: اوكي يلا تحملي من عمرج
شويخ: ان شاء الله
ودخلت عند فارس

فارس: شوفيج جي تصيحين
شويخ:ماشي
فارس: هه ان شاء الله بصير احسن وبنش اربع وراج فالبيت
شويخ بدت تصيح : فروس اوعدني انك ماتفقد الامل
فارس: ان شاء الله حبيبتي تعالي الحين عندي
يت ولوه عليها
فارس: انا عايش هالدنيا اصلا عشانج
شويخ: فرووووس
فارس: ههههه بسج لا تصيحين مسوتلي مناحه هني
شويخ:جب لا تضحك
فارس: اممم
شويخ: لاتسأل ماصار شي
فارس: كيف يعني
شويخ : ماشي كانو قاعدن ساكتين جان يرن فون راشد وقالو له انك فالمستشفى
فارس: لا تقوليييين
شويخ : والله قلت وخلصت
فارس: يلا الله يوفقهم
شويخ: من قلبك
فارس: اكيييد من كل قلبي بعد
شويخ: ماعلينا .. ماقالو متى بيرخصونك
فارس: ميبي باجر بس بيي كل اسبوع مره عسب العلاج الطبيعي
شويخ: ايواا

......................

بيت بو راشد
12:00


أناديلك واعبر لك وكنّي منطقّ الا سكـات
وكل اللي حواليني من اسبابك يعزينـي


راشد توه ناش
بو راشد: هااه تووك ناش بتي ويانا ولا
راشد: لا تمو انتو واانا بروح لان دقلي الدكتور وقال بيرخصونه
بو راشد: هم قالو باجر ؟
راشد: هييه بس توه دق لي ويقول نحن خلصنا كل شي فحوصات واجراءات ويقدر يطلع
بوراشد: زين الحممدلله عيل روح انته ايبه وتعال
راشد: ان شاء الله

..........................

المستشفى

فارس: واخبارك الحين
ناصر: .............
فارس: شو فييك
ناصر وهو يشوف فارس يالسه على الكرسي المتحرك: ليش جي سويت بعمرك
فارس: استغفر ربك وان شاء الله كلها فتره وان شاء الله بتعالج
ناصر: ان شاء الله
فارس: والدليل ان بيظهروني اليوم
ناصر: هييه حتى انا
فارس: اسمحلي نصور صدقني هذي اول مره واخر مره
ناصر: فروس انا اوول مره اجووفك جي يائس ومتضايق ولا همك شي وماكنت تشووف الا الضييج وبغيت تموت وتذبحني وياك
فارس: ادري والحين وعييت وصحيت وان شاء الله ما تكرر
ناصر: ان شاء الله
رن فون فارس
فارس: هلا رشود
راشد:هااه وينك
فارس: هني ييت شوي اشوف ناصر
راشد: ايوااا يلا عيل انا الحين بيي اسلم عليه ترى رخصوك خلاص
فارس: اهااا اوكيييه
راشد: يلا مع السلامه
فارس: مع السلامه

وياي راشد سلم على ناصر .. ورتبت شويخ ملابس فارس وطلعو وردو البيت

.............

بيت بو حمد
2:30 الظهر


وإلامن حلّ بي ذكرك مع اللحظات والساعات
معك بترك بعـض بعضي ولاودي أصحيني


بو حمد: عيل ساره وين ماتغدت ويانا اليوم
حمده: هييج سهرانه طوول الليل والحين راقده
ام حمد: رحت لها وعيتها بس قالت مب مشتهيه وماتبي بعدين بتاكل


...............


حجرة ساره

يرن فونها
يرن
ساره: الوووووووو
: ... السلام .. عليكم
ساره: وعليكم السلام منووو
راشد: انا راشد
ساره : هاه .. يا هلا
راشد: امم شحالج
ساره: بخير وانت
راشد: الحمدلله تمام
.
ساره: وشحال فارس اخوك
راشد: على حطت ايدج ... بس الحمدلله رخصوه اليوم
ساره: هييه الحمدلله والله يقومه بالسلامه ان شاء الله
راشد: اميين
ساره:................
راشد:.................
راشد:ااا .. يلا عيل سلمي على الاهل
ساره : ان شاء الله وانت بعد
راشد: يبلغ... مع السلامه
ساره: مع السلامه

وصكر

راشد: يلا كلمتها ارتحتوو
ام راشد: رشود تراها حرمتك الحيين
راشد: اووف انزين هااه نسأل عنها اتصلنا ودقينا وسألنا
ونش معصب
بو راشد: الله يهدييه نقول روح كلمها ياي رمسها يدامنا
ام راشد:ههههه وشو تباه يقول
بو راشد: بعععد انتي ادرى
ام راشد: هههههه
شويخ:لا لا ابوويه ويداامنا هااه ( وتغمز له )
بو راشد:ههههه استحي على ويهج يلا منااك
شويخ:هههههههههه
فارس : بعدكم شباب شباب
ام راشد: هييه نعم هههههه
:هههههههه
فارس: شويخ ماتبين تظهرين
شويخ: وين ؟
فارس: اي مكان نظهر نحاوط
شويخ: يلا انزين
فارس: نشي بنروح فيستفال
شويخ:اوكييه بنش اتلبببس
بو راشد:يلا وانا بساعدك عسب تلبس
فارس: اوكي


................................

بيت بوحمد
2:50 الظهر


علىَ فكره
تَراكْ أسرفتْ في مد الوله واقفِيتْ
وشرّعت الأمَاكنْ للتّعب واُوصدتْ بيبَانِكْ


ساره: ويينج
شويخ: متلبسه واتريا فروس بنروح الفيستفال
ساره: اوووه حتى نحن بنروح ويا منصور انا وحمدوه
شويخ: عيل بتصل في ليلو وميروه وخولو وشموه بشوفهم
ساره: اوكيييك يلا بنش اتلبس انا بعد
شويخ: اوكي يلا باي
ساره: باي

والتموو كلهم الساعه 5 فالفيستفال

شويخ: حوو ويينج
ساره: ماادري هههه انتي وين
شويخ: ويت ويت لفي ورى
لفت ساره
شويخ رفعت ايدها وسوت باي
ساره: الله يفشلج هههههه يلا الحين بيي باي
شويخ: هههه باي
فارس شافها تضحك وابتسم
ساره: منصور انته بتروح ويا فارس
منصور: هييه اكيد وانتو البنات روحو ويا بعض
ساره: اوكيه

قربو من عندهم
فارس: شحالج مرت اخوي
ساره: بخيير الحمدلله وانت علومك
فارس: بخير والحمدلله
منصور: السلام عليكم
شويخ: وعليكم السلام
منصور: يلا سريينا
فارس: يلااا
وراح منصور يدز كرسي فارس
وساره تشوفهم مروحين
حطت شويخ ايدها على جتفها : ادعي له الله يقومه بالسلامه
ساره ابتسمت: امييين ان شاء الله
حمده: اميين . يلا سرينا
شويخ : يلا

.......

ليلى: الوو .. خوله انتي جفتيهم
خوله:لاا انا وميروه قاعدين ندورهم ماحصلناهم
ليلى: ههههه يا بقرر انتو يدامي جفتكم
ميره: اووه هذي هذي ليلوو
ليلى: هههه اييه بلا فضايح
خوله:ايييه تقولج بلا فضايح
ميره: هههه اوه سوري سوري نسيت عمري
احمد: يا المخبل يلا انجلعو وتحملو من اعماركم واتصلو بي يوم تخلصون
ميره: وانت وين بتروح
احمد: بروح ويا فهود وخلود وبعد منصور وفروس هني
ميره: ايواا اوكي ... الله يحفظك
احمد: ويحفظكم

ليلى: وين بتروحون
فهد: فروس ومنصور هني
خالد:واحمد بعد
ليلى: ايواا يلا عيل بس اخلص بتصل بكم
خالد: اوكيي يلا مع السلامه
ليلى: بااي

.....

التمو البنات كلهم صوب الالعاب والشباب فالكوفي شوب

ساره: ايييه لا تستهبلوون بسكم لعب خل نروح نحوط
ليلى: ياخي ساروو العبي ويانا
ساره:لالا شكرا مب بايعه عمري هههههه
شويخ: بليييييييييز ساروه
ميره: والله مايخوووف
حمده: يلا يلا عاااد جربي بس
خوله: اطردي الخووووف من عيونج بعد مب من قلبج
ساره: اقووول خلصونا يلا
شما: جوفي جوفي بس جربي
ساره: مابى اخااف واحس شكلي غلط بعد جي اناقز يدام الخلق
ليلى: ههههه استمتعي
ساره: ابىىىى استمتع بس اخاااف
شويخ: ههههههه اوكي اوكي يلا بنات اخر مره وبنروح نتمشى
ليلى: يلا اوكيييه

.............

فارس يتصل في شويخ بس ماترد
وعقب شوي دقت له
فارس: ويينج
شويخ: لييش بتروح
فارس: لا بس ... اممم .. بغيت اذكرج ترى ساروه ماتركب الالعاب يعني لا تنسون هااه العبو شوي وروحو حطو عسب ما تحس بالملل ولا تضايق
شويخ :...............
فارس: الو
شويخ عيونها دمعت: اوكي فروس
فارس: حاولت ما ادخل في حياتها وما اتصل واسأل بس ماقدرت سوري
شويخ: عادي بس حااول فروس انك تنسى وانا بساعدك
فارس: اوكي
شويخ: باي
فارس: باي

منصور يصرخ: حووو بسك مغازل تعال
فارس يدز الكرسي صوبهم : هههه دخيلك اي مغازل اتصلت في اختي اطمن عليها
احمد: انت ما شاء الله عليك واايد تحااتي
خالد: يا حظ اختك فييك
فارس: ههههه

.................

ساره: بلاج شويخ
شويخ: ماشي
ليلى: منو متصل
شويخ: فروس
ليلى: فيه شي ؟
شويخ: لااا مافييه شي .. يلا يلا نكمل حواطتنا
ساره: يلا
وتجدمو البنات وزخت ليلى شويخ
ليلى: شصاير
شويخ بدت تصيح : انا ماتحمل ليلوو هو كييف
ليلى: لا تصيحين شويخ
شويخ: اتخيلي متصل يسألني عنها ويعرف كل اخبارها ويقولي ادري انها ماتركب الالعاب لااتمون فالالعاب وااايد
ليلى: شووو
شويخ: ليلوو مايروم يتخلى عنها ليلىىى دوم يناديها مرت اخوووي وكل مايقولها احس قلبي بيوقف
ليلى: شويخ دخييلج خلج قووويه يدامه عسب ما يضعف ع الاقل عسب يتعالج ومع الوقت بينسى
وحضنتها
شويخ : اقوله بساعدك وبساعدك وانا مب قادره اتحمل اصلا
ليلى : بتعدي ان شاء الله لا تحاتين ويلا امسحي ويهج وخل نلحقهم عسب محد يحس بشي
شويخ: اوكي

...................

ساعه 10 ونص اتفقو انهم يطلعون والكل تيمع عند الباب الرئيسي

وسلمو على بعض البنات وكل وحده راحت بروحها الا ساره وحمده راحو ويا شويخ

شويخ : هذا فارس وحتى اخوج وياه
ساره : هيه يلا عيل تيك كير
شويخ: يو تو
ساره : بااي
وسلمو على بعض وترخصو وراحو

شويخ ادز فارس : هااه شو اخبارك
فارس يبتسم: بخيييير وعال العال
شويخ استانست: ان شاء اللله دوووم
فارس: والله اليلسه ويا هالربع ما تنمل وينحطون ع الجرح يبرى
شويخ :ههههه الله يخليكم لبعض
فارس: امييين ... وين الدريول
شويخ: هاذو واقف هناك
فارس: هييه اوكي
.............

ليلى : ويينكم حوو ؟
خالد:نحن برع اطلعي بتحصلينا
ليلى: هييه هيه جفتكم يلا باي
خالد: باااي
وصكرت وراحت صوب النيسان وبطلت الباب على اساس انها سيارة خالد
وقفت منصدمه ولسانها انربط
احمد اطالعها ......

نهاية البارت السابع



اتريوو البارت الثامن بعد كمن ساعه http://ae-id.com/vb/images/smilies/dance.gif

the angel
03-20-2012, 07:36 PM
البارت الثامن


بحضر زفافك يا حياتي .. بحضر زفاف اللي هويته
و برزف عشانك لا تحاتي .. و بهديك كل الي بغيته
بهديك دمعي و عبراتي .. و الهم لي فيني رميته
بحضر ولو فعرسك مماتي .. شايل معي قلبٍ نسيته


ليلى : ويينكم حوو ؟
خالد:نحن برع اطلعي بتحصلينا
ليلى: هييه هيه جفتكم يلا باي
خالد: باااي
وصكرت وراحت صوب النيسان وبطلت الباب على اساس انها سيارة خالد
وقفت منصدمه ولسانها انربط
احمد اطالعها وابتسم ونزل راسه
ليلى:السموحه
احمد متنح :..............
وصكرت الباب واتصلت في خالد
ليلى: انتتتتتته ويييين ياخي
خالد: انتي اللي وين
ليلى: انا عند الباب على طوول
خالد: هييه جفتج جفتج
جان يدق هرن
ليلى: هييه يلا باي
وراحت وركبت

.................

ميره: انته ويينك من ساعه ادورك
احمد:.............
ميره: حوووووو تحرك انا وصلت
احمد: اووه وصلتي
ميره: بسم الله عليك احمد شفيك
احمد: سلااامة قلببج وياج وياج
ميره: امبيين ... اللي ماخذ عقلك يتهنى به
احمد: اقول ابلعي العافيه
ميره : ههههه تحرك تحرك
احمد: هههه بتحرك بتحرك
.................

والكل رد على بيته ومر هاليوم حلو وخفيف على الكل

والكل نسى همه وضيجه وحاول انه يعيش حياته لو يوم واحد لو دقيقه وحده

وبعد مرور ايام واسابيع { ياي وقت العرس ! }

اللي الكل مب متوقع ان هاليوم ايي او يصير او يكون
الكل نش من الصبح يتزهب وساره مب فاهمه شي
اي شي يعطونها تلبسه اي شي تسمعه تقول ان شاء الله
تبي ترضى بالامر تبي تفهم تبي تنسى بس !

فندق روتانا
6:30 المغر ب

بحضر ولو بعرسك مماتي ..شايل معي قلب نسيته
واجمل قديم الذكرياتي ..والظيم اللي منك خذيته

ام حمد:بعدهم مايو
حمده: شويخ وسارو فالصالون منو بيخطف عليهم
ام حمد: مادري الدريول ويا ابوج ومنصور مايرد علي
فطوم: اظن ساره اتصلت وقالت خلاص دريول قوم شويخ بيخطف عليهم
ام حمد: كيف وهو ويا فروس لان فروس عنده شغل
فطوم : عادي فروس خلص والحين بيمرون عليهم
............

في الصالون

كنت الذي لجله اباتي..ساهر ونومي ما هتنيته
بهديك في ليله وفاتي...حلم الليالي لي طويته


شويخ: يلا فروس والدريول وصلو
ساره : ويت بس خل البس عباتي وايب غشوتي
شويخ: الفستان بتلبسينه هناك صح
ساره : هييه
طلعوو برع وركبو السياره

فارس : ..............
ساره : شحالك فارس
فارس بـ غصه : بخير
شويخ تأشر له
فارس : ااا .. انتي شحالج
ساره :الحمدلله
شويخ: يلا تحرك كريم عن نتأخر
كريم : ان شاء الله
................

وصلو القاعه
شويخ: يلا تحمل من روحك
فارس: ان شاء الله
شويخ: يلا مع السلامه
فارس: فداعة الله
.......

ونزلو ودخلو ساره الغرفه

ام حمد: اللهم صل على محمد الله يحفظج من العين
فطوم: حبيييبتي والله متغيييره
ساره ابتسمت
حمده: اوه غريبه امي اليوم ماقالت يلا يلا ماشي وقت
حصيص: هههههههه لا اليوم خصلنا كل شي من وقت
ام حمد: ههههه هيه هيه يلا ماشي وقت
:ههههههههه

.........

ومر الوقت والكل مرتبش ومستانس بالجو

وقالو بيدخلون ساره

ساره: لااا خلاص ماابى
ام حمد : هههه يلا يلا مافي شي يخوف
حصيص: كلهم اهلج وتعرفينهم مافي حد وايد اصلا
ساره : صدق
حمده : هيه هيه يلااا بسرعه خلصيينا ساعه نترجاج عسب تطلعين بتمين تمي خلاص
ساره: اووف هذي طلعوها طلعوها من هني
فطوم: اطلعي برع حمدوه
حمده : هيه بنت البطه السوده
ساره : استغفر الله العلي العظيم حمدوه اسكتي شووي عطيني لحظة صمت
حمده : صمتناا يلاا
واخر شي بعد وقت طويل دخلوها

والكل كان يشوفها والكل قال عنها متغيره ومحلوه وهي سمره شوي وعيونها وساع وشعرها اسود وطويل ويووم دخلت كل العيون توجهت لها
تمشي بخطوات بطيئه ونبضها يسرع كل ماتقترب من الكوشه
و وصلت وقعدت وتنفست من خاطرها وغمضت عيونها ثواني على امل انها تنش من هالحلم
لكنها بطلت عيونها وعرفت انها صدق فهالموقف
ساره بخاطرها : الله يسامح اللي كان السبب ..

ويو الحريم يباركون لها وربعها يتصورون وياها
ليلى : يلا حبييبتي الله يهنيج ويوقفج ان شاء الله
ميره: وعقبال مانشوف عيالج ان شاء الله
ساره : .................
خوله: يلا يلا بنش ايبس لعيونج
شما: هههه انثبري مكانج ترى مابتنخطبين
خوله : والعنه مابي اعرس هههههه
ميره: لالا انتي بعطيج لاخوي
ليلى تطالعها
خوله : لاا دخييلج خلي اخوانج حقج
ميره : منو تبين احمدو ولا جسوم
خوله : لا حبيبتي عندج ربيعاتج هذيل نقي لج ثنتين حق اخوانج
ميره : خلاص بخطبج حق جسووم
خوله : يا ربااااااه غصب غصب هووو
ميره : ههههههههه هيه هيه
...........

عند الرياييل


واعطيك من قلبي امنياتي ..تلقى الهنا بدرب مشيته
وتعيش في راحه وسباتي ..ويا الذي عقبي لقيته


منصور: مبرووك مبروك
راشد : الله يبارك فيك
بو راشد : يلا عقباالك
منصور: لالا خلني اعيش حياتي مب متفيج عوار راس ههههه
فهد: الحين العرس صار عوار راس
خالد: هههههه هييه ايب ود وحط وشيل وحشره وضرايب ومسؤوليه
جاسم: متى ما كاان ترى بتعرسون بتعرسون
راشد يحط ايده على جتف فارس: يلا عقبالك ياخووي
فارس يشوفه : امين
الكل لف صوبه
احمد: شووو نوييت يعني
فارس: لاا وين بس ان شاء الله ليش لا
منصور: ومنووو ؟.
فارس: هههه بلاك اقولك مانويت يعني بعدين مب الحين
منصور: يلا خير ان شاء الله خير
راشد: بس ناقصنا حميد
فارس: الله يهديه حميد دخل الجيش والحين كل فتره عنده دوره
احمد:الله يحفظه
وراح احمد ونزل ايبس صوب فارس
فارس تم ايبس وياه
فارس: منصور عطني الخيزرانه
منصور: افا عليييك تفضل
فارس: تسللللم
راشد استانس يوم شاف اخوه مرتبش
راشد: الله يرحمك يا سالم تمنيتك تكون وياي فهاللحظه
بوحمد: تتقابلون فالجنه ان شاء الله
راشد: اميين يارب


..............

صارت الساعه 12 وقالو بيدخلون المعرس
غطوه ساره ودخلو الرياييل

بوحمد وبو راشد وراشد وفارس ومنصور وحمد
كلهم سلمو عليه الا فارس تم صوب الكوشه لانه مايروم يركب وتم قاعد على الكرسي المتحرك ونزل له راشد يسلم عليه
فارس بـ غصه : م...مبروك اخوي
راشد: الله يبارك فيك فروس وعقبالك ان شاء الله
فارس نزل راسه : ان شاء الله
راشد حط ايده على جفته وابتسم
فارس: الله يوفقك
راشد ابتسم

وياي يطلع من القاعه بس شويخ كانت عند الباب
شويخ : بعد جبدي اخووي
فارس يبتسم لها : انا بخيير صدقيني
شويخ ردت له الابتسامه : ان شاء الله دووم
فارس: ههه يلا خل اطلع
شويخ: ااتريا خل حد ايي وياك انزين
فارس: لا عاادي
شويخ : هاذو منصور ياي يلا انا بروح
وراحت
وياي منصور ودز فارس وظهرو
وتصورو بو راشد وبوو حمد ويا المعرس وعقب ظهرو

وصارت الساعه 1 بالضبط وشل راشد ساره وراحو الفندق
والكل رد لبيته


..................

بيت بو راشد
2:00 الفير

شلون اتخيلك مع غيري وانا ميت ابيك

شويخ : يلا ارقد فكنا
فارس: استغفر الله وانتي شو ميلسنج عندي
شويخ : ماشي كيفي برقد اليوم عندك
فارس: وانا مابرقد شرايج
شويخ: اوكي انا بعد مابرقد
فارس: ههه بتتعبين من الصبح ناشه
شويخ : عادي عادي تعبك راحه ( عدلت يلستها ) وهاااه هذي قعده
فارس: هههه خبله حمدلله والشكر
شويخ : لا هبله هاهاها
فارس: شويخ ترى جد تقبلت الفكره خلاص لا تحاتين
شويخ تشوفه فعيونه
فارس: صدقييني خلاص من عقب هالليله هي بتكون لاخوووي شو تبيني اخون اخووي
شويخ : ..............
فارس دمعت عينه : بس غصب عني غصب عني شوييييخ والله اطرد هالافكار من بالي بس ماقدر كل ما اتخييل انها مرت اخوي واتخيل انهم اليوم عرسو احس بحرقه فقلبببي تعرفيين نفس نفس ... نفس حد واقف ع صدري وماقدر اتنفس
شويخ : فروس
فارس: ابى اتنفس ابى اتنفس بس مب قاااادر متغصص شويييخ والله مجرد التخييل يذبحننني .. ( حط ايده على ويهه ونزل راسه) يذبحني شويخ يذبحني
شويخ تتقرب منه : فروووس حبيبي فضفض عسب ترتاح وترى الدموع مب رمز للضعف ... بالعكس الانسان اللي يدعي القوه وما ينزل دموعه هذا انسان جبان وضعيف شخصيه
فارس: لو دموعي تريحني جان شفتيني صبح وليل بس مافي شي يريحني
شويخ : الله بيعوضك خير صدقني
فارس يتنهد : اميين ياررب اميييين
شويخ: ابيك تحط راسك الحيين وتغمض عيونك ولا تفكر وارقد يلاا
فارس: ان شاء الله
باس راسها ورقد


.............................


2:10 الفير


إرجع و حرّر سجينك من عنا التربه
اللي عليها تغرّب في تناهيده


راشد : اانا بروح برقد فالصاله
وشل مخدته واللحاف وراح
ساره : اوكي

ونشت ساره بدلت فستانها ومسحت الميك اب واتصلت في امها
ام حمد: هلا ساره
ساره: اهليين .. قلتي لي بس نوصل اطمنج نحن وصلنا
ام حمد: هييه الحمدلله ع سلامتكم وتحملو من الخط وانتو رادين باجر
ساره : ان شاء الله
ام حمد: يلا مع السلامه
ساره : مع السلامه

......

اليوم الثاني

بيت بوحمد
9:00 الصبح

ام حمد: يلا حمدووه خل نرووح
حمده : اوووف لازم تسوون صباحيه ومادري شو ياخي نبى نررررقد
فطوم: يلا يلا بسرعه يداامي
حصيص: هههه بنشوف يوم بتعرسين جان بتسوين صباحيه ولا
حمده: وانا فايجه توني معرسه انش من صباح الله خيير
ام حمد: ههههه الله يهديج بس يلا يلا
.................

بيت بو راشد
9:30 الصبح


جاني خبرها تكـبّ الدمـع بغيابـي
وَصِّـنَّهـا تحفتظ بدموعهـا للـقـا

نش من رقاده وشاف شويخ ع الارض

فارس: هههه حليلها ... شوييخ ..شيخووو شيخه
شويخ : همممم
فارس: همبااا نشي
شويخ: عوذ بالله انته شو تسوي في حجرتي
فارس: هههههههه ماشي ياي اتفقد احوالج
شويخ: شووو
فارس: ههههه نشي نشي
شويخ : اوه صح انا رقدت عندك امس اوووف ظهري يعورني يخرب بيتك
فارس: وحد جبرج ترقدين هني ههههه
شويخ : مالت علييك يزاتي
فارس: هههه نشي نشي نادي ابوي خل ايي يساعدني
شويخ: ان شاء الله

وراحت نادت ابوها وبعدين تسبحت وتلبست ونزلت تحت
وشافت هل ساره عندهم

وسلمت عليهم

شويخ : هااه المعاريس للحين مايو
ام راشد : الحين يايين فالدرب الله يحفظهم
شويخ : ايواا
حمده: وانتي بعد ماخلوج ترقدين ولا
شويخ: ههههه فروس وعااني
فطوم: هاي من نشت وهي تتحرطم ههههه
شويخ : هييه ياحبها للرقااد ما شاء الله
حمده : وفي احلىىى وفي احلى من الرقاد خبريني
شويخ : هيييه ... النوم ههههااي
حمده: ههههه اوكي اوكي
....
وظهرت شويخ من الميلس ويايه تروح المطبخ تشوف لها شي تاكله جان تشوف فروس فالصاله
كان كاشخ ولابس كندوره سوده وغتره بيضه وعقال
شويخ تنحت : انته ليش كاشخ
فارس: ههههه نعم اختي من يوم اكشخ
شويخ : لاا يعني ليش اليوم بالذات وااايد كاشخ
فارس: حوووو بلاج ههههه
شويخ : يالسخيف بيحسدوونك تعال بقرا عليك
فارس: يلا بعد جبدي اقري علي
وقرت عليه
فارس: الله يخليج ماعرف شو بيحسدون فيني ريولي مثلا
شويخ : لا حبيبي بيحسدون هييبتك .. طوولك خشمك السييف وعيونك السود الوساع وشعرك شبه طايح
فارس: هههههههههههه اوكيه كل شي صح بس الشعر الطايح وين
شويخ: ركز ركز قلت شبه طايح هاااه
فارس: اوكي اوكي .. قولي شعري ناعم بس من التعصيمه والهذا يتموج
شويخ : هذااا هوو يتمووج ههههههه بس ناعم صح ولا لا
فارس: اوكي صح صح كملي
شويخ : اممم و جسمك عريييض ماشالله و ويهك طوييل يا ربااااه
فارس: اقول اجلبي ويهج
شويخ :ههههههههه اويه تستحي فروس
فارس: جب
ورااح
شويخ ناقعه ضحك: هههههههههههه فروووس
...........

بيت بو فهد
10:30


حاولت أسولف لكن الصوت عيَّا
كن المدى حالف عليه يتـوارى


ليلى: هييه بيسون صباحيه
خوله :ايوااا
ليلى : الله يهنييهم يارب
خوله : ان شاء الله
ليلى : قالت لي شويخ تعالو وجي بس استحيت تعرفين الصباحيه في الاغلب تكون شبه عائليه
خوله : هييه بعد قالت لي بس استحيت الصراحه اروح ومالي خلق انش من صباح الله خير اروح وويهي مصفع
ميره : حوووووو منو تكلمين من صباح الله خير
خوله : خطييبي
جاسم : خييير ماسمعت شو قلتي
خوله : رييلي
احمد: ههههه توه خطيبج مسرع ماصار ريلج
خوله : هههههههه شو نسوي بعد
جاسم: صكري يلا اشووف بسرعه
ليلى : اوويه يلا يلا باي
خوله : هههههههههه يا هبله شو يلا يلا باي قاعدين يستهبلون
ليلى : اوووونه صدق
خوله : هيه هيه
ميره : هههههه منو هالهبله
خوله : ليلووو وحد غيرها
احمد ابتسم لا ارادي
ميره : ههههههههه سلمي سلمي عليها
ليلى : الله يسلمهاا من كل شر
خوله : تقول الله يسلمج من كل شر
ميره : قولي لها مابتيين عندنا اليوم جي نلتم لمه خفيفه
ليلى : لالا انتو تعالو
خوله : يلا منااااك كل يوم عيد انيي بيتكم جان تبين انتي تعالي
ليلى : اوووف انزين انزين بشوف امي وبرد لكم خبر
خوله : يلا نشي اسأليها الحين
ليلى : ياربي انزين يلا باي
خوله : ههههه باي
وصكرت
ميره : هاه بتي
خوله : الحين بتسأل وبترد لنا خبر
ميره : اوووه وناسه خل اتي شوي نقعد نسولف
خوله: لين العصر بتصل بعد في شويخ بشوفها لو بتي
ميره : اممم ماظن هذا اول يوم سارو فبيتهم اكيد بتيلس وياها
خوله : خي تسحب سارو وياها
ميره :هههههه احلفي انتي بس .. حووو عرست خلاص مافي طلعه ومادري شو ع كيفها
خوله : يااربي وتقولون عرسو وعرسو اذا جي العرس مانباه
جاسم: وانتي ان شاء الله تبين تعرسين وتهملين ريلج وتروحين تهيتيين ويا ربعج
خوله : لااا يعني ما اهييت بس يعني بعد استانس ويا ربعي بعد شوو
احمد: هههههه خذي جسوم وانتي بتستانسين ويا ربعج قصي عليه واطلعي
جاسم:لااااااا ولد البطه السوده هييه
خوله : هههههههههه لاا امك بيضه انته اللي بروحك بط اسود
جاسم : هههههههه احلفي انتي بس .. انا الغبي يالس وياكم اروح اطلع ابرك لي وانتو تمو خيسو هني
خوله : اوووووووووكي بنخيس هني وانته اطلع فكنا من شيفتك
جاسم : اوكي الايام بيننا يا خولو ههههههه
الكل : هههههههههههههه

..............

بيت بو راشد
10:40 الصبح


ويردْ صدى صوتي للحين مآجآك
بسّك ترى غآليك مآعآد / موجودْ /


وصلو راشد وساره البيت
وتجدمهم بو راشد وسلم عليهم وبعدين بو حمد ياي وسلم علييهم
وياي فارس ومنصور وحمد وسلمو عليهم
فارس يشوف ساره وساكت
ساره : شخبارك فارس
فارس :..................




نهاية البارت الثامن

the angel
03-20-2012, 07:36 PM
البارت التـ9ـاسع


وتسألني كيفها احوالي ..!
بقت عنـدك .. ~
اخباري واحوالي واهاتي وضحكاتي
كلهآ
بقت عندك. .~



بيت بو راشد
10:40 الصبح

ويردْ صدى صوتي للحين مآجآك
بسّك ترى غآليك مآعآد / موجودْ /

وصلو راشد وساره البيت
وتجدمهم بو راشد وسلم عليهم وبعدين بو حمد ياي وسلم علييهم
وياي فارس ومنصور وحمد وسلمو عليهم
فارس يشوف ساره وساكت
ساره : شخبارك فارس
فارس :..................
منصور : فاارس
فارس: هااه .. هلا
ساره : ههه شحالك
فارس: الحمدلله بخير بخير
راشد: اليوم عندك موعد ؟
فارس: هييه وان شاء الله اخر موعد
راشد: وجربت تمشي فالبيت
فارس: اممم لاا الصراحه خفت لان تعرف وااايد اتعب وجي
بو راشد:عاادي يا ولدي جرب ولو تعبت لا سمح الله بنوديك الدكتور ترى
فارس: لالا ماتحمل العلاج الطبيعي بنفسه يتعبني بعد وين اجرب فالبيت
بو حمد : قوم قوم يلا نحن بنساعدك
فارس: لالا هههه دخيلك عمي خليني جي احسن
راشد : نششش الدكتور قالك حاول ع الاقل
فارس : يعني لازم اليووم
راشد:هييه عسب ع الاقل يوم بتروح للدكتور يمكن يقول في تقدم ولا لا انته بالمره فاقد الامر
ساره : انا بروح داخل عند الحريم
راشد : اوكي
وراحت ساره داخل
راشد: يلا يلا نش
فارس: اوكي اوكي
يو منصور وراشد صوبه ومسكوه ايده وهو تقبض فيهم
فارس: بسم الله
وحااول ينش كذا مره ماقدر
فارس: دخييلكم تعبت
منصور: بعد حاااول
تقبض فيهم بالقوو وقدر ينش
منصور :جفت كيييف يلا الحين حرك ريولك شوي شوي
فارس يتنفس بصعوبه: .. ص .. صدقوني... ماقدر
راشد: اذا قلت ماتقدر بحياتك ماراح تمشي فروس
فارس يششوفه ويقول بخاطره : اوكي اوكي اقدررر اقدرر اقدررر
ومشى خطووه وحرك ريوله الثانيه بعد
فارس: حاس بثقل
منصور: لاازم جي بتحس بس يلا بعد بعد حااول
مشى 5 خطوات
منصور وراشد حاولو يودرونه شوي شوي
فارس: لالالا لاتودروني
منصور: شوي شوي فارس
اول ماثبت ودروه بشوي شوي ومشى خطووتين
على طول ياي بو راشد صووبه ولوى علييه
وحب فارس راس ابوه
بو راشد: شفت ياولدي انته بس لو تجرب وما تفقد الامل اكيد بتتعافى وتصير زين والله وياك لا تنسى
فارس: تسلللم ابوويه
وردوه ع الكرسي
راشد: بعد علاج علاجين صدقيني بتنش تربع شرات الحصان
حمد: ههههه ان شاء الله
فارس: هههه ان شاء الله
...................

ام راشد تصيح وهي تشوفهم من الجامه وشويخ متنحه
ساره : بلاج شويخ
شويخ حضنت ساره وصاحت
ساره : ههه بس انزين خلاص بدل لا تستانسين تصيحين
شويخ :هههه دموع الفرح الفرح
حمده : هههههه والله ماينعرف لكم تضايقون تصيحون تستانسون بعد تصيحون ههههههه
فطوم :انتي اسكتي هههه دخيلج
ام حمد: الله يقومه بالسلامه ان شاء الله
ام راشد : ان شاء الله يارب

ودخل بعدين راشد الصاله عسب يسلم على امه وظهرت ام راشد من الميلس وسلمت على ولدها
ام راشد: مبرووك يا ولدي
راشد: الله يبارك فيج
................

وعلى الساعه 3 الظهر ترخصو هل ساره وراحو

الصاله
4:00 العصر


يصدمني الوآقع لين قآلوآ نسآكْ
وآشتآق له موت وآقول [ بيعود ]


ام راشد: الا ساره وين
شويخ : راحت تبدل وبتنزل
ام راشد :هيييه
ونزلت ساره بعدين
ساره : هلا عمتي بغيتيني
ام راشد:هههه لا تسملمين حبيبتي بس حبيت اطمن عليج قلت يمكن محتايه شي ولا ناقصنج شي
ساره : لا عمتي تسلميين
ام راشد: الله يسلمج بنتي
وقعدت عند شويخ
شويخ :يقوولج ليلو رايحه بيت قوم ميروه وخولو هناك ولا خولو متصله اونه اسحبي سارو وتعالو
ساره : والله هههه يبالنا نروح هااه
شويخ : ههههه والله انا عادي اروح بس انتي
ساره :لاا شو طبعا مابروح
وبدو يرمسون شوي شوي
شويخ :هههه وشخبارج شو مسويه
ساره : على حطت ايدج
شويخ : اخوي اوكيه وياج
ساره : والله تبين الصدق للحين ماقعدنا ورمسنا ويا بعض
شويخ : شووو
ساره : والله صدق .. رقدت امس ونشيت سويت له الريوق وياي تريق وساكتين وقلت بنش اتلبس نشيت تلبست وتجهزت ويينا هني
شويخ : اهاا
ساره :تبين الصدق احسن بعد
شويخ:بس لين متى
ساره : الله واعلم فالاصل مابغيت اعرس
شويخ: وليييش عيل يوم قلت لج ارفضي مارفضتي
ساره :دخيلج شويخ للحين ندامه اني ماخليت منصور يمسك ايديني ويمنعني
شويخ :الله يهدييج بس
ساره : هذا نصيبي شويخ والحمدلله على كل حال
شويخ :الحمدلله

.................


بيت بو جاسم
5:30 العصر


يـَ عْيونها واللي يبعثني من اترابـي
ودِّي بها لكن اظروف الحياة امحقـا


ليلى :خلاص خالد اوقف هني لا تدخل داخل
خالد : اوكيه يلا بس تخلصين دقي لي
ليلى : ان شاء الله
نزلت ليلى ورااح خالد

وتتصل تتصل في ميره محد يرد
وعقب ردت
ميره : اوويه نسييتج يلا الحين الحين بنزل
ليلى :يخرب بيتج بسرعه
ميره : ههههههه يلا باي
ليلى : باااي
ظهر احمد من الميلس وظهرت بنفس الوقت ميره تربع
احمد :عووذ بالله بلاج تربعين
ميره : روح روح دااخل
جان تروح صوب ليلو
احمد:هههه قولي جي من قبل
ودخل الميلس
ليلى :الللللللله ياخذ بليسج جانج حرقتي وييييههي
ميره : والله والله اسسسسسسسسفه
ليلى : بنك ابوي بنك ابوي اصرفها هييه
ميره : هههههه لا ابوي يلا يلا ادخلي
ليلى: ههههه هونت برد البيت
خوله تصارخ من بعيد :حووووووو يلا دخلي فكييييييينا ذبحتينا من الحر
ليلى: ههههه هاي شو عز الشتاء وتقول حر
ميره : شو نسوي بعد لاحول ولا قوه هههههههههه
ليلى: هههههههههه

……………..

المستشفى
6:00


في غيبتك شوفه غدى حزني ذراع
تستعذب إخناقي وأنا ياكود .. أئن


خالد:حييييييبه الشيخ
وتوايهه وياه
فارس: الله يحييك ويبجييك
خالد: هااه ياي عسب العلاج
فارس: هييه والله الحين بدخل ع الدكتور معنه سوى لي فحوصات وويهه مايبشر بخير
خالد:ماعليييك الدكاتره جي لو ماتفلسفو مايطلعون دكاتره اصلا
فارس: ههههه وانت قلتها ياريال... الا انته شو يايبنك عسى ماشر
خالد: والله ماشي عيوني ملتهبه من يومين ومب قادر ابطلهم ههههه يييت اشوف سالفتهم
فارس: هههه يلا ماتشوف شر ان شاء للله
خالد:الشر ماييك وطمنا علييك
فارس: ان شاء الله
خالد :يلا فداعة الله
فارس: فداعة الرحمن
.....................................

بيت بو غانم
6:30 المغرب


مليت أذر الشوق وأسقيه / إلتياع
غصني يِبسْ وانا على رجوى مزن

غانم: نش نش بظهر
نهيان:مالي خلق
غانم: شو فييك جي مستوي
نهيان يطالعه
غانم: انته اللي طيرت البنت من ايديك الحين يوم خذت غيرك ندمت
نهيان: ندمااان وربيييييييي ندماان
غانم: ندمان مب ندمان مشكلتك نش وياي الحين
نهيان: والله انك متفيج تدري
ونش وراح عنه
مريم: والله لو انك متفيج طلعني انا ابرك
غانم: هههه انزين نشي نشي تلبسي خل نطلع وانت عبود قوم ويانا خل نروح نستانس
عبود: يلا فووووووقه شو ورانا

.................

بيت بو حمد
6:35 المغرب


ليه تبطي في غيابك
وانت خابرني شفوق


حمده: حبيييييبي والله منصور وانا اقوول مافي حد يسوااك وربي
منصور: يالمصلحه نشي اقول نشي هههههههه
حمده: هههه اوكي اوكي
حصيص : يلا عيل وانا بروح البس اليهال
حمد: بسرعه بس هاه
حصيص: ان شاء الله
ام حمد:و وين بتروحون
منصور : والله مادري وين بنروح حمد
حمد: اممم شرايك نتعشى في بطوطه ونلعب اليهال مره وحده في فن سيتي
منصور: هييه والله وبعد مب زحمه واقرب وااحد تبي الصدق
حمد: هيييه

..............

بيت بو راشد
7:00


ليه لامنِّي بغيتك
زدتني صد / وجفا


ام راشد: للحين مايو من المستشفى
شويخ:لا بعدهم توني اتصلت بس محد رد علي
ام راشد: ترى فوناتهم تكون ع الصامت عسب جي
شويخ:هييه بعد انا جي قلت وبس يخلصون بيدقون
ام راشد: اذا دقو طمنيني
شويخ: ان شاء الله
وراحت
ساره:تعالي بتصل في ليلو بشووفها وينها
شويخ: اوكييه
واتصلت
ليلى:هلاااااااااااااا بعروستنا هلا والله
ساره: ليلوووووووووووو لج وحشه واللهي
ليلى: ادري ادري مايحتاي حتى وانتي ويا ريلج تذكريني
ساره:اقول اجلبي ويهج هههههه
ليلى:هههههههه هاه شو اخبارج
ساره: والله الحمدلله وانتي شحالج وين هايته
ليلى: اي هايته دخييلج يايه عند هالمخبل خولو وميروه
ساره: ههههههه وناسه انا بيي
ليلى:قري مكانج اقول قري مكانج عروس من ثاني يوم يايه عند ربعها يالسه
ساره: هههههه لو ادري العرس جي جان ماعرست
ليلى: خلاص ماينفع الكلام عرستي وخلصتي هههه يلا يلا مانكلم معرسات
ساره: اسمممممع بنشوف منو الي بيرفض يوم بيخطبونه
ليلى: هههههه يصير خير لذاك الوقت
ساره: هييه هههههه
خوله: حوووووووو يالعروس رصيدج ماشالله مايخلص تهذربين تهذربين بس مايصكر
ساره: ههههههههه احسدييني على هالرصيد
خوله: ههههههه هييه نعم دام العرس فيه رصيد ببلاش وبيزات ومصاريف يا سلااااام انا اول انسانه بعرس
ميره: ههههه لالا شكلج بتفقرين اخوويه
خوله : لاا حووووووووووول الله ماشي فهالدنيا الا اخوج يعنيي
ميره: هههههه حرام علييج والله لايقيين على بعض بطه سوده وبط اسود
ليلى: هههههههههههه يخرب بيتج
ساره وشويخ: هههههههه
شويخ: يالمخبل والله ابى ايي عندكم بس الفشله في ويهه هالبقره اللي عندي
ليلى: شعليج منها معرسه هاي خل تولي تعالي تعالي
ساره: حوووو ترى انا المتصله هااه
ليلى: اوه نسيت نسيت هههههههه

_____________________


بطوطه مول
8:30



علىَ فكره
تَراكْ أسرفتْ في مد الوله واقفِيتْ


منصور: ههههه هيل يهال هييل
حمد: اسكت لا تضحك على عيالي
حمده: ههههه صدق ماخلو ولا كوره فالحوض اسميهم نصابين
حصيص: ههههه بنشوف عيالكم شو بيطلعون
منصور: جوفي عيالي ماشالله عليهم تلقينهم يشلون الكور ويعطونه للريال يعني اونهم ينظفون المكان
حمده: ههههه وانا عيالي تلقين الكور بروحها اتي لهم
حمد: هههههه يا سبحاان الله
منصور : انا بروح اخذ ماي تبون شي
حمد: ايب عصاير بعد لليهال
حمده: ديوو حقي
منصور: اوكيه وانتي مرت اخوي
حصيص: تسلم والله بس ماي
منصور: ان شاااااء الله
ورااح

..

غانم: مب جنه هاه منصور
عبود: هييه والله
وراحو سلمو عليه
منصور: وينه نهيان مب وياكم
غانم: والله ع حطت ايدك حاط ايده ع خده وندماان
منصور: شو نسوي بعد نصييب يا غانم نصيب
غانم: صدقك والله نصيب ملينا من كثر مانرمسه بس هو برايه ما طايع يفهم
منصور: يلا الله يهديه ان شاء الله
غانم:امين واليميع يارب
عبود ومنصور : امين
منصور: يلا عيل اترخص بروح للاهل
غانم: بالحل وحتى نحن
منصور : يلا فداعة الله وسلم سلم
غانم:يبلغ يلا مع السلامه
منصور: مع السلامه
وراح كل واحد في دربه

.................................................

بيت بو راشد
9:00


دخيل عيونك النجلاء ترى قلبي بقى مامات
على طيفك أعيش إلا عشانك في شرايني

ام راشد : اتصلتي بهم
شويخ :الحين بتصل

اتصلت فون ابوها
بوراشد: هااه حشرتينا
شويخ: هههه وينكم
بو راشد: الحين داخلين يلا
وصكر
شويخ: بسم الله بلاه معصب وصكر في ويههي
ام راشد: هههه من زود ما اتصلتي بهم
شويخ: شكله جي

....

ساره: صوت سياره اكيد وصلو
شويخ: هيه وصلو

دخلو راشد وبو راشد
كلهم وقفو
شويخ: ابووويه وين فروس
بو راشد:..................
ام راشد: ويين ولدي ؟





نهاية البارت التاسـ9ـــع

the angel
03-20-2012, 07:37 PM
البارت العاشر


دخلو راشد وبو راشد
كلهم وقفو
شويخ: ابووويه وين فروس
بو راشد:..................
ام راشد: ويين ولدي ؟
بو راشد وراشد ساكتين

جان يدخل فارس ويمشي بشوي شوي

شويخ تصرخ : فروووووووووووس
ويت تربع صوبه
فارس: اوووب اوووب شووووي شوي يخرب بيتج
جان تدق بريك
شويخ: ههههه اوكي اوكي
وحضنته شوي شوي
فارس: ياهبلللله اتري علي شوي كمن يوم
شويخ: ماااااقدر .. يلا يلا اربع وراااي فرووس شرات ماقلت
فارس: هااه لا تتحدييني
شويخ: هههههه اتحداااك
فارس: ابوويه اسويها
بو راشد: لا دخييلك لا تستعيل
فارس: لالا بتحداها مب احسن
شويخ تربع: يلا يلا تعال
فارس: لالا ماتفقنا جي .. ابطئ شوي
شويخ : احلف انت بس هههههه
فارس: ههههه تعالي جريب انزين لو مازخيتج
شويخ: ههههههه قص علي هييه
ساره :الحمدلله على سلامتك
فارس وهو مبتسم من خاطره : اللللله يسلمج من كل شر ساره
شويخ تشوفه
راشد: ان شاء الله دوم جي مستانس
بو راشد: تعال تعال اقعد
فارس: ابووووويه انا ماصدقت اووقف وانته تقولي اقعد
شويخ : ههههههه تعال تعال اخوي العزيز
مسكت ايده وتمو يمشون فالصاله
راشد: الحمدلله والشكر
ام راشد يت لوت على ولدها
ام راشد: خلييي اخوج لا اتمين تأذينه
فارس: خلييها اماايه ... ماصدقت والله افتكيت من هالكرسي
شويخ: الا ويينه
فارس: هههه فالحوي
شويخ: ههههههه خله بروحه هناك يستاهل
فارس: هييه يلا نكمل نمشي
شويخ : يلاا ههههه
راشد : يلا انا بروح ابدل
وراح
بو راشد : وانا بعد

وراح

شويخ: حووو تعالي ويانا
ساره: شوو
شويخ: نشي نشي يابوي تعالي تمشي ويانا
ساره: تخبلتي
شويخ: ريلج محد هههه تعالي تعالي
ام راشد: لا اتمين تأذين مرت اخوج
شويخ: امي بلييز تراها ربيعتي قبل لا تصير مرت ولدج
ام راشد: الله يهديج بس
ونشت راحت
شويخ: ويهدي اليميع هههه نشيي يا بقره
فارس: استحي ع ويهج لا تسبين
شويخ: ماتشوفها متنحه ويالسه
فارس: ههههه تستحي البنت اول يوم لها فبيتنا بلاج
شويخ: سارو بتنشين ولا ارقعج
ساره: هااه نشيت شتبين
شويخ زخت ايدها
شويخ فالنص وفارس على يمينها وساره على يسارها
شويخ: يلا نتمشى
فارس: هههههه اسميج هبله
ساره: انزين نروح الحوي مب احسن جي بتتعود ع المشي اكثر
شويخ: هيييه ماشالللله الذكاء ينقط منج تصدقين
ساره: هههه امشي امشي انزين
وطلعو برع
شويخ: اييه شوي شوي ع الدري
فارس: بلاج اقدر اقدر بس هاتي ايدج
شويخ: ههههه اندوك ايدي
ونزل شوي شوي
ويوم وصل تحت تنفس بالقو
ساره تشوفه وتقول بخاطرها : واايد يغممض هالانسان
فارس: هههه شفيج
ساره: هااه لا ماشي
جان تنزل راسها
شويخ: عاادي عادي الكل جي يشوفه
ساره: لاا مب عن جي تذكرت شي بس
فارس ابتسم
شويخ: يلا تقدر ولا نيلس
فارس: اقدر اقدر
وتمو يمشون
فارس: والله يخرب بيته من دكتور زيغني اول ماطلع جي مكشر ومادري شو قلنا الحين بيقول كلااام كبيير ولا شي...
اخر شي قال لا ماعليك شر وجي .. وطلع مكشر لان كان عنده وااحد مريض من فتره طوييله وحاول يعالجه بس توفى
شويخ: حليييله عسب جي
فارس: هييه بس كان متمالك اعصابه جي غمضني تصدقين
ساره: وعود يعني الريال اللي توفى ولا
فارس: لااااا ياهل صغير عمره 5 سنوات
ساره: اووويه حرااام
فارس: يلا الله يرحمه ان شاء الله
ساره وشويخ :اميين
شويخ: يلا يلا نقعد تعبت والله
فارس:انا بالعكس ريلي بدت تصير خفيفه شوي شوي
ساره: حراام شويخ كملي شووي عسب يتعود
فارس: لالا عادي .. هو صح ريلي صارت خفيفه بس بعد تعبببت ههههه
شويخ: هههه اقعد اقعد
ساره: خل اروح ايبلكم عصير
شويخ: ايييه تبين امي تذبحج قعدي اانا بيب
ساره: جوفي لو رحتي والله بتنكفخين قلت انا بروح
شويخ: كييفج والله .. بس ااذا جفتي امي قولي انج حلفتي علي
ساره: هههههه اوكيه

وراحت

شويخ لفت صوب فارس : اهمز لك ريولك
فارس: هههه تسوين خير
قعدت ع الارض وبدت تهمز له ريوله
فارس: ايه ايه لا ترصين وااايد يعور ترى
شويخ : اووبس اووبس سوووري
فارس: ههههه شوي شوي
شويخ :انزين انزين هااه جي شوي شوي
فارس: هييه
يت ساره وشاله الصينيه وياها
وحطت العصر ع الطاوله
ساره: تفضلووو
شويخ: طع لا تقولين انتي بروحج سويته
ساره:هيه ليش
شويخ: هههه ذك ذك شي واحد جاهز فالثلاجه
ساره: هههه اووف تو الناس تقولين
شويخ: ههههه يالعيزانه وانا اقول كيف سويتي وتفيجتي
ساره: لا تستهبلين عااد قلنا متعايزه مب لهدرجه
شويخ: هههههه هييه عرستي الحين بتكرفين كراف
ساره: افا عليج لعيوونج كل شي يهون
شويخ: وااي فدييتج انااا
فارس: هههه عطيني عطيني العصير
شويخ: اندوووك
شربه كله مره وحده
شويخ: حووووووو ياي ركض من دبي لبوظبي انته شو
فارس: ههههههه عطشااااااان ( لف صوب ساره ) اسقووج من ماي الجنه
ساره: امييين ويااك .. بالعافييه
فارس: الله يعافييج
شويخ : اييه جنه ريلج بروحه داخل
ساره: اوه نسيت هههه يلا اترخص
شويخ : هههه الله وياج
وراحت
فارس: شكلج تغير يوم رمستيها عن رشود شو صاير
شويخ: ماشي
فارس: ايواا

............

ساره: تبي ايب لك شي
راشد:لا
ساره: تعشيت
راشد : لا
ساره: اسوي لك عشى
راشد: ممكن تسكتين
ساره:................
راشد: مابي شي
ساره : اوكيه ع راحتك
راحت يلست في صالتهم .. الصاله اللي في قسمها هي وراشد

و رن فونها

ساره: هلا والله
حمده: سارووووووووو لج وحشه يا حيوانه
ساره: هههه حبيبتي والله مي 2 اشتقت لج
راشد يصرخ: حوووووووو ابي ارقد
ساره: اا .. حمده بعدين برمسج
حمده : اوكي
ساره: باي
حمده : باي
وصكرت

ساره :السموحه
راشد ياي صوبها معصب: ااناا ماقلت لج اسكتيي
ساره : هييه بس ....
راشد: اوووووص اووص
ساره نزلت راسها
راشد : استغفر الله .. انا شاللي بلشني وكيف وافقت
ساره تطالعه وتقول بخاطرها ( اللي يقول انا ميته علييك دخيلك بس ارحمني )
راشد: خيير بلاج تطالعين ان شاء الله رمستني مب عايبتنج
ساره: ع فكره يعني حتى انا مابغيتك هااه
راشد: خيير
ساره:ماشي
ويايه تروح الحمام بس مسك اييدها بالقوو
ساره: اايي راشد اييدي
راشد:شو قلتيي
ساره: راشد والله ماكان قصدي دخيييلك خلني
راشد: ابيييج تعييدين اللي قلتيه
ساره : ماقلت شي
يرص على ايدها اكثر : اقووولج شو قلتي
ساره:رااااشد ... دخيلك لا تصرخ حد بيسمعنا الحيين ( وبدت تصيح )
راشد: ويسمعووون ما يهمووني
جان يودرها
راشد:سمعييني زين دامج عايشه وياي .. انا مابي اسمع صوتج اببد و ويهج هذا ولا ابي اشوفه واذا تبين شي عندج اهلي اطلبي منهم ولا انا مالي خص فيج
وراح
ساره قعدت ولوت على عمرها وتمت تصييح

............
بيت بو راشد
12:00


أنا بعرف ..
إذا هزّتني يدّين الـ حنين
لمنهو بتساقط ؟!


شويخ : يلا نش شو تتريا بعد ساعه 12 روح ارتاح
فارس: مافيه رقااد
شويخ: ياريال متنا البرد يالسين فالحوي هالحزه
فارس: هههههه يلا يلا نشي
شويخ: يلا تصبح على خير
فارس: تعاااااااي كملي جميلج و وصلييني فوق
شويخ : اوه نسيت ههههههه يلا يلا نروح
فارس يضرب فراسها ع الخفيف: هبله هبله ههههه


_______________



بيت بو حمد
1:30 الفير

تعَبتْ مِنِ الدُرِوِبْ اللّي نسُوِهَا أحِ‘ـَبابْ

حمده: انزيين واقولج هالللي سمعته
فطوم: متأكده حمدوه
حمده: هيييه .. فطوم انا واايد خايفه على سارو
فطوم:خلاص صكري الحين باجر بكلمج .. عن امي تسمعج وتخاف
حمده : اوكي بس شو بتسوين
فطوم: ماشي بتصل بها باجر وبحاول اعرف السالفه
حمده : اوكي
فطوم:يلا مع السلامه
حمده: مع السلامه

وصكرت
...........

بيت بو راشد
3:00 الفير


المنتظر عز الله ( ايامـه / سنيـن )
يا سالف الايـام هـات إنتظـاري

فتحت عيونه شوي شوي ولقت عمرها راقده ع الارض
ساره : ماحسيت بعمري ورقدت
ونشت غسلت ويهها ودورت ماي فالثلاجه ماحصلت جان تنزل تحت
دخلت المطبخ وبطلت الليت
فجأه سمعت الصوت جان تفر القلاص وينكسر
ياي فارس صووبها بسرررعه
فارس: فييييييج شييي
ساره : هااه ... لاا لا مافييه شيي
فارس: ايدج تنزف
ساره:من الغرشه .. عادي بحط لزقه وخلاص
فارس: اسسف خوفتج
ساره : لا عادي هههه انا الهبله ماشفت الساعه ونزلت بروحي تحت
فارس: هييه ع الاقل وعي رشود ايي وياج ولا شويخ
ساره ابتسمت
فارس: ساره فيج شي ويهج مب طبيعي
ساره : .. انا .. لا مافيني شي
فارس: اكييد .. اخوي مارمسج رمسه مالها معنى ولا صرخ عليج لا سمح الله
ساره : ... لا
فارس: قولي لنا ترى نحن نعرف رشوود كيف والمشكله قلنا لج ارفضي بس انتي الله يهديج
ساره :... نصييب يافارس
فارس فخاطرها : اااخ محلى اسمي على لسانها
فارس: صدقج
ساره : وانت كيف نزلت بروحك
فارس: ماياني رقاد جان انزل .. هههه وحياتج من الساعه 2 لين 2 ونص وانا بعدني احاول انزل ع الدري
ساره : ههههه جان وعييت شويخ
فارس: كان ودي بس كسرت خاطري كانت تعبانه هههه
ساره : عيل قبل بوقت شل وياك اللي تباه من المطبخ عسب ماتنزل الفير بروحك
فارس: ان شاء الله ساره
ساره : هههه ادري اتحرطم شرات العيايز
فارس: هههههههه
ساره : يلا عيل اترخص انا
فارس: الله يحفظج
ويايه تروح جان تلف صوبه
ساره: تباني اساعدك في شي
فارس: لالا شكرا يبالي بس مال نص ساعه اركب
ساره : يلا عيل لو اني مابساعدك بس بكون وياك عن تتخرطف شي
فارس: هههه بدقين ع الاسعاف يعني
ساره: هههه لا بسم الله عليك
فارس : مايحتاي مرت اخوي روحي ارتاحي
ساره: يلا انته شرات اخوي منصور خلني اخدم حد فالمجتمع هههه
فارس فخاطره : اخوووج مررره وحده .. الله يساعدني بس ههه
فارس: اوكي يلا
فارس يركب الدري شوي شوي وساره وراه
شويخ : عووووذ بالله انتو شو موعنكم
ساره: خوفتييييني ياحرمه تحسبت رشود
شويخ وفارس يطالعونها بستغراب
ساره : لا يعني تحسبته بغى شي ولا شي ونش
شويخ : ساروو شفيها ايدج
ساره: وين
شويخ يت صوبها : هنيي
ساره: ماشي تحسست من الكريم شكلي
شويخ تطالعها: ايواا كرييم
فارس: يلا وصلنا واخييرا انا اترخص بروح ارقد
شويخ : الله وياك
فارس: تصبحون على خير
ساره وشويخ: وانته من اهله
وراح حجرته
شويخ: قووولي
ساره : ماشي شوييخ
شويخ: بعدج عنييده وماتبين تخبرين
ساره: اقولج بس ماتخبرين حد .. مابي حد يخاف
شويخ : ضررربج ؟!
ساره : لاا بس عصب ولوى على اييدي بالقوو
شويخ : وليش عصب
ساره: سألته اذا يبى عشى قالي وسألته مادري شو وتم يقول لا لين ماعصب وقال انا صوتج مابي اسمعه وشي من هذا القبيل يعني ويوم كنت ارمس حمدوه عصب ليش انه كان بيرقد .. و ياي فر علي كمن كلمه وعصب
شويخ : الله يهدييه بس
ساره : دخيلج لا تخبرين حد .. هو ان شاء الله بيصير احسن
شويخ : اي احسسن سارو انا مايهمني اخوي طزز فييه انتي اللي اخاف علييج .. هو ما يأذي نفسه هو يأذي غيره
ساره: قد ما اقدر بتحمل وان شاء الله خير
شويخ : مب ملزومه تتحملين
ساره : عيل شو اطلق واطيح عله في جبد اهلي
شويخ: بس انتي حتى ما تعتبرين معرسه لان اخوي لا يكلمج ولا يقرب صوبج
ساره: بس بيكون اسمي مطلقه شوييخ مطلقه
شويخ : اسمحييلنا والله سارو
ساره: بالعكس انا اللي طيحت عمري فهالموقف انتو مايخصكم في شي .. حاولتي تطلعوني من هالورطه الكل حاول بس انا الغبيه
شويخ : بترقدين عندي ؟
ساره :يارييت .. بس محد بيحس
شويخ : لالا محد بيحس تعالي
ساره: اوكييه
شويخ : هههه حبيبتي والله
ساره :هههه ويت بيب لي ملابس وبيج
شويخ : اوكييه
ويت ساره حجرتها

ساره : يا سلاااام .. اذا جي السالفه دوم برقد عندج ههههه
شويخ: ههههه .. عادي رشود مابيقولج شي ؟
ساره : الله يخلييج عيييد بالنسبه له .. لانه يوم اكون فالحجره هو يرقد ع الغنفه
شويخ:ههههه عسب جي عصب عليج .. يدور حجه عسب يرقد هو ع الشبريه
ساره: هههههه شكله جي
شويخ : ههههههه يلا الله يهديه
ساره : امييين
شويخ: اقوولج فيج رقاد
ساره: تبين الصدق له بس فشله باجر ما بنش من وقت
شويخ: يا عميي عااادي
ساره: ع مسؤوليتج ههههه
شويخ : هيه هيه ع مسؤوليتي تعالي تعالي قعدي عندي بنشووف فلم
ساره: يلاا فووقه ههههه

______

حجرة فارس

فارس منسدح ويفكر
فارس: معقوله رشود من اول يوم مأذنها وهي ماتبى تقوول .. معقوله يضربها لا ماظن توه خذها مالحق يرمسها عسب يمد ايده عليها .. اووف لو سوااها انا شو بيدي اسوي مابقدر حتى ادافع عنها .. استغفر الله
وتنهد وناام

.........................

بيت بو فهد
12:30 الظهر

الشوق بكره و امس وشوي والحيـن
تدري و أنا مثلـك من العام داري

ام فهد: نشييي يلا
ليلى: دخيييلج امي مارقدت عدل
ام فهد: وانا قلت لج اسهري ولا ترقدين
ليلى: انزين شوي شوي بس برقد
ام فهد: نشيييييييي الحين بياذن يلا نشي
وصكرت المكيف وفجت الليت وخلت الباب مفتوح
ليلى: يااااااااااااااااااربي مانروم نرقد فهالبيت
خالد: حوو حوو بلاج تصرخين
ليلى: انته بعد اطلع برع خل ارقد
خالد: هههههههه الحمدلله والشكر
طلع وهو يضحك
فهد يالس فالصاله ويصرخ: هههههههههه يلا يلا نشيييي
ليلى: اووووف

................

بيت بوحمد
12:35


وأصيح به : تكفى
يا مفرق الوادي أنا هنا مليت

حمد: متى بتبدون دواماتكم
حمده: ومنو قص عليك ان نحن اجازه
منصور: هههه هيل روحهم ماخذين اجازه لعمارهم
حمد:هههههه وانا اقول
حصيص: ساره وقفت ولا خذت اجازه
حمده: لالا خذت اجازه بس
حصيص: هييه زين تسوي

_________


بيت بو راشد
1:00 الظهر


ومتى ما ينهكنا الهوى
أذوب وتذوب ..
وتمرنا أسراب الغيوم


ام راشد: شوييخ للحين راااقده ؟
فارس: هييه شكلها سهرانه امس
بو راشد: حتى ساره وين
راشد:..............
فارس: رااشد .. رشوود
راشد: هاه
فارس: ابوي يسألك وين ساره
راشد : مادري يمكن للحين راقده
ونش طلع
بو راشد: بسم الله بلااه هالولد
ام راشد: انت على قولتك بنعرسه بيعتدل اشوووفه وايد اعتدل
بو راشد: الله يهديييه
ام راشد: خل انش اوعي شويخ
فارس: قعدي انا بوعيها
ام راشد: لالا اقعد بتتعب ع الدري
فارس: لالا عادي ابي امشي شوي
ام راشد: زين بس تحمل من عمرك
فارس: ان شاء الله

..............


بيت بو جاسم

وأصير أنا غيمه
وتصير هي غيمه
وأسيل أنا فـ وادي
وتسيل في وادي


ميره: طع هذي .. اييه بتموتين وانتي يدام هاللاب
خوله : اووص اوووص مندمجه
ميره: نشي نشي عيونج طلعت
خوله: صكري الباب صكري الباب
ميره: لييش
خوله: عيووني بتطلع برع هههههههه
ميره: هههههههه يالسخييفه يلا قومي بيحطون الغدى عقب شوي
خوله : زيين زيين

................

بيت بو راشد
1:30 الظهر

?ضآق بعيوُني الكون
{ ليَہْ } !!

دخل شوي شوي والغرفه ظلمه
فارس : شويييخ...شيخوو
يهزها شوي شوي
فارس: شوييخ نشيي



نهاية البارت العاشر

the angel
03-20-2012, 07:38 PM
البارت الحادي عشر


بيت بو راشد
1:30 الظهر

?ضآق بعيوُني الكون
{ ليَہْ } !!


دخل شوي شوي والغرفه ظلمه
فارس : شويييخ...شيخوو
يهزها شوي شوي
فارس: شوييخ نشيي
شويخ:همممم
فارس: نشي يلا
فارس كان يهز ساره مب شيخه
شويخ راقده ع اليمين وساره ع اليسار
شويخ فجاه فزت : اطلللللللع برع
فارس: عوذ بالله انتي من وين طلعتي
وساره متلحفه من فوقها لتحتها
شويخ: سارو راقده عندي يااا غبي اطلللع
فارس: هااه .. اوه .. اوكي ... سووري ... اسف
وطلع على طول
شويخ تخوز اللحاف من ساره
ساره : يا حيوااااااااااااااانه قلت لج مابرقد عندج
شويخ : ههههههههههههههههههههههههه
ساره : لا تضحكين
ساره : هههههههههه لو شفتي شكلج منكمشه جنج دياي مثلج ههههههههههههه
ساره: بس جب انزيين .. عيبتج السالفه شو
شويخ :ههههههههه نشي خل ننزل امي بتلعني الحين
ساره : يخرررب بيتج شو اقول لها اوويه عن فروس يرمس ولا راشد يقول اني مارقدت فالحجره شت
شويخ : لالا وييت بلحق على فروس هذا ساعه لين ما ينزل
ونشت تربع برع وحصلته في حجرته
شويخ : حوو
فارس: هااه
شويخ: اذا نزلت تحت وسألوك قول انك دقيت الباب والباب كان مقفوول هااه
فروس : اوكييه
شويخ : وانا يوم بنزل بعرف ارقع السالفه
فارس: اوكي
ويايه تروح
شويخ: بلاك متنح
فارس: ويههي احترق يااخي
شويخ :ههههههههه اوه اوكي سوري اسف هههههههههههه
فارس يشل المخده ويفرها عليها : ههههه اطلعي برع
شويخ : ههههههههه
ورااحت

نزل فارس
ام راشد : هااه وينها
فارس: مادري والله دقييت عليها الباب ردت علي وقالت بنزل
ام راشد : غريبه مب من عوايدها تقفل على روحها ليكون مريضه شي
فارس: لالا ماظن
شويخ : هاااه زي الحصاان مافيني شي
ام راشد: بسم الله عيل شو ياج قافله الباب
شويخ : ماشي بس تسبحت الفليل وكنت اتلبس وقفلت الباب ونسيته مقفول
ام راشد: هههههه تعالي انزين تعالي تريقي
شويخ : الا ساره وين
ام راشد: مادري والله روحي جوفيها في حجرتها
شويخ : رشود هني
ام راشد: لالا طلع
بو راشد: يلا حتى انا بروح الدوام .. ييت اتغدى فالبيت وقلت برجع لهم
ام راشد: الله يحفظك

وراحت شويخ فوق
شويخ تدق الباب
ساره : منو
شويخ : انااا
ساره : حياج ادخلي
شويخ : تعالي دبري لج جذبه ههههه
ساره : اوكي اوكي يلا ننزل
شويخ : يلاا

ونزلو

ساره : السلام عليكم
فارس + ام راشد: وعليكم السلام
ساره : السموحه عموه امس كنت مصدعه ومارقدت عدل عسب جي رقدت لهالحزه
ام راشد: لا حبييبتي دام انج بخيير عادي ارقدي قد ماتبين هههه
شويخ : ماعلييج امي طيبه هههه
ام راشد: لاني ادري يا بنتي لو ريلج يخليج تسوين له شي ادري بج ما بتقصرين بس هو مايخليج تدخلين في شي
ساره :...........
شويخ :الله يهديه
ساره : حاولت وياه بس هو ما تقبل الفكره قلت بخليه ع راحته وبصبر عليه يمكن الله يهديه ان شاء الله
ام راشد : زيين تسوين يا بنتي .. وامين الله يهدييه
فارس ساكت ويشوف الاكل
ام راشد: شفيك .. ماتاكل
فارس: ماشي والله افكر شو بقول للاستاذ هههه تعايزت انش الصراحه
ام راشد: ليش انته مب عطوك اجاازه عقب الحادث
فارس: هييه بس اليوم لازم اداوم خلصت اجازتي
شويخ: عادي روح لهم قول للحين العلاج ماخلص
فارس: لالا بطوفني المحاضرات والدروس برووح احسن
ام راشد: ناصر الله يحفظه كل يوم ايبلك محاضراتك
فارس: هييه حليله هههه اول مره مايرقد فالكلاسات
شويخ :ههههه مسكين
ام راشد: ساره ماتاكلين .. للحين تعبانه ؟
ساره : هااه ... لا لا ..
شويخ : احم .. شكلها ماتحب اكلنا هههه تبين نسوي لج شي
ساره : هههه لالا بالعكس تدرين اني احب اكلكم من قبل حتى يوم ايي بيتكم ايي ع الغدى
ام راشد : ههههه انتي بس قولي شو تحبين بنسوي لج
ساره : تسلميين والله ماتقصرين
فارس: احم احم ترى انا ولدج هااه مابتسألين اذا ابى شي
ام راشد : هاه هاه بدت الغييره اشووف
فارس: هههه لي الحق صح ولا لا
ساره : هههههه الله يخليكم لها ويخليها لكم
فارس وشويخ : امييييييييييييين
شويخ : حوو من باجر بنداوم
ساره : هييه هههه اكيد عن ننطرد بس
شويخ : لاا بس غبنا يومين من عندنا
ساره: عاد الجامعات ع الزله يطردوون
شويخ: هييه والله يلا ماباقي لنا شي بس سنتين
ساره:هييه

.................

بعد مرور اسبوعيييين من كل هالاحداث



بيت بو حمد
6:00 المغرب


قلت أنا ياناس قلبي في يديه
الغلا خلاه بعيوني ملاّك


ام حمد: ومتى العيد
بو حمد : ان شاء الله بيكون يوم الاثنين
حمده: يعني اجازتنا اسبوع
حمد: لييش اسبوع قالو يومين
حمده: يااعميييي ههههه قال يومين قال .. جوف اليوم الاربعا وباجر خميس يعني ويكند .. عندنا اليمعه والسبت والاحد محد بيداوم والاثنين عييد والثلاث والاربعاء اجازه والخمييس اجازه فرعيه هههههههه
حصيص: ههههه
منصور: وخري عنيي يالفرعيه انته ههههههه
حمده: هههههه صح كلامي ولا لا
حمد: هههه صح صح
ام حمد: وانتي ماهمج الا الاجاازاات .. اخر سنه شدي حيييلج يا بنت
حمده: ان شاء الله ان شاء الله

..............

بيت بو فهد
6:20 المغرب

لو يضيع العمر اصبر وارتجيه
غيبته ياناس للمبلي هلاك


ليلى:اييييييه ماشريت لي نعال
فهد يبتسم ابتسامه غبيه : والمطلوووووووووب
ليلى: هههه حبايبي انتووو منو بيودييني
خالد : عندي شغل
ليلى : احم احم برمس شويخ بشوفها اذا بتي
خالد : اقولج شي خلاص بوديج
ليلى : ههههههههههههههه اوكي اوكي من الحين هاه
فهد : شو السالفه
ليلى : اسأل اخوك انا بروح اتلبس

وراحت

بيت بو راشد
3:35 المغرب


لك محل بالقلب ما خله
من قبلكم حد شرواكم

شويخ : هيييه لان سارو ابد مب متزهبه هههه الاخت ناسيه ان شي عندنا عيد
ليلى :هههههههه احلفي انتي بس
شويخ : والله انتي بس هههههه
ليلى : يلا عيل خل انش اتلبس
شويخ: اوكييه مي 2
ليلى :باي
شويخ : باااااي

وصكرت
طلعت من حجرتها شافت ساره فالصاله اللي فوق

شويخ :هااه ما بتيين
ساره : ويين
شويخ : توني رمست ليلو تقول بيروحون دبي لانها للحين ماشرت نعال
ساره : ههههه بس نعال عيل قولي لها تعالي جوفي البقره ساره حتى لبس للحين ماشرت
شويخ : يلاا يا بقره ساره نشي البسي عيل خل نروح
ساره : ويدي بيوديينا
فارس ياي صوبهم : لااا عمج فارس بيوديج
ساره قفطت
شويخ : هههههههه تسلملي يا عم
فارس: بقره ساره للحين قاعده
ساره تشوفه : هاااه
شويخ : هههههه قالج بقره او ماي قد
فارس ضربها ع راسها : يا بقره استهبل انا ما اقصد
ساره : هههه لقطي ويهج قال ما يقصد
فارس: لا شرايج اقصد
ساره : اووف حدد موقفك ياخي
فارس يشوف شويخ ويشوف ساره
فارس: الثنتيين بقر هههههه
شويخ شلت الكلنكس وفرته عليه
فارس يربع صوب حجرته : حووو ههههه ترى ماوديكم هااه
شويخ : لالا خلاص تعال ببوس راسك
فارس: لا مشكوره خلي بوستج حقج
شويخ : ماااااالت علييك
ساره: ههههه يلا يلا انا بروح البس
دخل راشد : علىىى ويين ان شاء الله
ساره : اا .. تعال فالحجره بكلمك
راشد: ليش قولي شعندج انا رايح اصلا
ساره : ا.. بروح ويا شويخ بتشرى للعيد
راشد: مب لازم .. تمي اليوم فالبيت امسات طالعه ويا اهلج ليش ما شريتي لج
ساره : لان .. بيزاتي ماكانت تكفي
راشد: واهلج ليش موجودين
ساره : راااااشد
راشد يشوفها معصب : خييير ابووي جنه رمستي هب عايبتنج
سمع فارس صوت راشد وطلع من الحجره

راشد ياي صوبها معصب وكان بيضربها بس فارس زخ ايده
فارس: استهدى بالله ياخوي
راشد:دخييلك فروووس خووز من يداامي
فارس: ويين اخوز من يدامك وانته تبى تضرب بنت الناس
راشد : بنت الناس اللي ترمس عنها تراها حرمتي
فارس: قصدك على اساس انها حرمتك
راشد : فروووس بتخوز ولا شووو
فارس: ما بخووز شو بتسوي يعني
شويخ : راشد خلاااص انته ماكنت بتطلع رووح اطلع فكنا ياخي
ساره تصيح بهدوووء
راشد: اوكي برووح بس ياويلج لو عرفت انج ظهرتي من دون شووري تفهميين

وراح
فارس على طول لف صوب ساره وقرب صوبها
شويخ يت صوب ساره و وقفت يدام فارس وتطالعه
جنها تقول له ( بلاااك نسيت عمرك )
شويخ : سارو ؟
ساره على طول حضنت شويخ
شويخ : سارو خلاص .. خبري اهلج بالسالفه و و تطلقي
ساره : تتحسبين اهلي بيخلوني اطلق
فارس: ولييش مايخلونج
ساره : ابوي بيقول .. يدام الناس بيكون اسمج مطلقه
شويخ : سارو بس انتي عايشه ويا رشود ولا جنج حرمته حتى رمسه ما ترمسون بعض
ساره : خلاص انتو روحو ماعليكم مني
فارس: بتروحين ويانا
ساره : لا فارس هو قالي لا وهو ريلي لازم اسمع رمسته مب احتراما له بس الحرمه اللي تطلع دون شور ريلها الله يلعنها
شويخ : خلاص بنروح مره ثانيه مب شرط اليوم
ساره : شوييخ ماشي وقت رووحي خلاص
وراحت حجرتها
فارس رص على ايييده بالقو من القهر
شويخ : الله يصبرها
فارس: امين
وراح حجرته

.............

بيت بو جاسم
7:00


وغضيت انظرات العين دونك
مخافة تكشف النظرة عداتك

خوله : شوو سمعت انكم بتظهرون
شويخ : لاا والله غيرنا راينا
خوله : اوونه عيل نحن رايحين فالدرب
شويخ : هييه بتحصلون ليلو هنااك
خوله : حسااافه والله ماييتو
شويخ : شو نسوي بعد يلا ان شاء الله مره ثانيه
خوله : ان شاء الله
شويخ : سلمي سلمي
خوله : يبلغ
شويخ : يلا فداعة الله
خوله : مع السلامه

وصكرت

.....................

بيت بو حمد
9:30 الفليل

ام حمد: بتصل في ساره بسأل عنها شوي
فطوم : هييه والله من زمان فخاطري اسألها بس انشغلت ويا دوام ريلي واليهال
ام حمد : الحين بتصل
واتصلت
ام حمد:هلاا بنتي شحاالج
ساره : الحمدلله بخيير
ام حمد: بلاه صوتج فيج شي ؟
ساره :لااا بس شكلي زجمت
ام حمد : وحلييلج عااد جريب العييد
ساره : شو نسوي بعد
ام حمد: عيل ماطلعتو قلتي بتطلعون
ساره : هييه كنا ناويين بس غيرنا رايينا
ام حمد : ايواا وشخبار ريلج واهله
ساره : الحمدلله كلهم بخير
ساره : امي بخليج الحين راشد وصل
ام حمد : خلاص ماعليه سلمي
ساره : الله يسلمج

راشد : منو تكلمين
ساره :.............
راشد: قلت لج منو تكلمين
ساره :نعم انت .. يهمك بعد منو اكلم ولا ما اكلم ... انا لو اخوونك مع عشره بعد محد بيلومني تدري
وطلعت على طوول من الحجره تخاف لا يسوي بها شي

وراحت حجرة شويخ وقفلت الباب

شويخ : بسم الله بلاج
فارس كان ويا شويخ
ساره : هااه لا ماشي
رااشد يدق الباب بالقو: افتحييي اقوولج افتحيي جانج حرمه
شويخ : شو ياه هالمينون
ساره : انفجرت في ويهه ماتحملت ياخي
فارس: هههه زيين تسوين فييه خل يتخبل اكثر
ساره : لاا حراام حسيت بتأنيب الضمير
شويخ : اي ضمير دخيلج
ساره : والله يكسر خاطري تدرون انه كل ليلة يصييح وعقب يرقد
فارس: شوو
ساره : والله اخووكم واايد مرييض .. فالبدايه ما تجرأت اقرب صوبه وهو يصيح اخاف كنت بس عقب رمسته قلت له تعالج وجي .. هو ما يسمعني الا يوم اتي هالحاله ... ويقعد ينادي بأسم سالم ... واظن انه يتعالج بعد لاني اكلم الدكتور وهو يقولي ايي المواعيد احيانا واحيانا لا
فارس: واللللللللللللله ؟
شويخ : الله يبشررررررج بالخير
طلعت شوييخ من الحجره وحضنته
راشد مستغرب
شويخ : احبببك رشوووووووووود
راشد : خووزي عني يالخبله
دزها وراح الحجره
ساره تبتسم : هالاشياء تأثر فييه حاولو تستعملونها وياه
فارس: عطيني رقم الدكتور انا برمسه
ساره : ان شاء الله
وعطته الرقم
ساره : اممم بروح اليوم بيت اهلي وبقول لهم اني بطلق
فارس : شوووووووو
ساره استغربت من ردت فعله
شويخ : ااا... شوووو ؟
ساره : بلاكم تدرون اني انا ماوافقت على اخووكم الا لاني كنت فاقده الامل من الدنيا
شويخ : يعني بترووحين من البييت
ساره : بعد ربج
شويخ : لااااااااا سارو تمي
فارس: بيفضى البيت لو رحتي .. ب .. بنشتااق لج
ساره تبتسم : هييه والله ماتخييل خبالي بدونكم ههههه
شويخ : حبييبتي ساروووووووووووو
ساره : بلاكم بعدني ماتطلقت انزين هههههههه
فارس : ههههه قريبا ان شاء الله
شويخ تضرب فارس على ايده : اييه جنه ابووي يناديك تحت
فارس: هااه .. اا يمكن سمع حشرة رشود
وعلى طوول رااح

ساره : ياخي يغمضني اخوج
شويخ : لييش
ساره : مادري كل ماشوفه اتذكر السالفه اللي قلتيها عن البنت اللي يباها
شويخ : هيييه
ساره : شو صار ع السالفه
شويخ: قلت لج خلاص عرست وراحت فحال سبيلها
ساره:اووويه يعني خلاص ماشي امل ابد ابد
شويخ :ابد ابد
ساره: وتدري هي ان يحبها ولا
شويخ : لا ماتدري .. وتدرين ان يوم ملجتكم يوم سوى حادث ترى كان بسبتها
ساره : اووونه ليش
شويخ :ااا .. اظن لان كان يوم عرسها وجي
ساره : اوووويه .. يلا الله يعوضه
شويخ : امييين
ساره: يلا خل اروح اتزهب منصور بيخطف علي
شويخ : اوكييه

..............

بيت بو حمد
10:00 الفليل

ام حمد : وماقالت ليش تخطف عليها هالحزه
منصور: لا والله مادري يلا بروح ايبها وبيي
ام حمد : الله يحفظكم وان شاء الله خيير
منصور : ان شاء الله

________

بيت بو راشد
10:5

ساره : انا رايحه منصور يترياني تحت اوكي
راشد : ..........
ساره تروح صوبه لقته يصيح
ساره :راشد ؟
راشد: سااااالم
ساره :رااااشد
وتهزه شوي شوي
راشد يصرخ : خلاااص روحي روحي الله لا يررررردج
ساره : ... خلاص اسفه
راشد يتنفس بسرعه بسرعه وميود راسه : خلااص ساره روحي بيت اهلج
ساره : بس بعد ماروم اودرك فهالحاله
راشد: ساره انتي حاولتي وياي بس انا ما بتعالج انا مابرتاح الا لما الحق سالم
ساره : بعييد الشر لا تقول جي
راشد : شو معنى كلامج تبيني تحبيني طبعاا لا يعني انتي تامه وياي لاني اكسر الخاطر صح
ساره : اا... مب قصدي جي بس
راشد : خلاص ساره افهمي انا انسان مريض ومب مال زواج وعوار راس وانتي بعدج صغيره والعمر يدامج
ساره : ............
راشد : خلاص رووحي
ساره : مع السلامه
وماشلت اغراضها ولا شي لانها بالاول لازم ترمس اهلها

وراحت

.....

ساره :يلا عمتي شي بخاطرج
ام راشد : لا حبيبتي سلامتج .. وسلمي على هلج
ساره : يبلغ
فارس: منو ياي وراج
ساره : منصوور
فارس: عيل بيي اسلم عليه
شويخ يت صوبها : حوووو لا اطولين تعالي بسرعه
ساره : هههه افا عليج
شويخ : يلا حبيبتي سلمي على هلج
ساره : يوصل يلا مع السلامه
ام راشد وشويخ : مع السلامه
طلعت

فارس: هههه تعرف الحريم عاد لين يسلمووون ساعه وماتظهر السوالف الا يووم بيسلمون وبيطلعون
منصور: صدقك والله
فارس: هههه شرفت مرت اخوي
ساره : هههه يلا عيل فارس تامرني بشي
فارس: لا سلامتج سلمي على هلج
ساره : يبلغ .. مع السلامه
فارس: في حفظ الله

..........

بيت بو فهد
10:30


خفوقي هام في لجة فتونك
وطبعت المتيم في حلاتك

ليلى : اووونه
شويخ : واللله .. سارو تغمضني وفروس كاسر خاطري
ليلى : يلاا الله يعينهم ويعوضهم خيير
شويخ : اميين يارب
ليلى : يعني هي نوت تطلق
شويخ : مادري بس اكيد بتطلق لين متى بتعلق حياتها ويا رشود
ليلى : هييه والله

.............................

بيت بو حمد
11:00 الفليل



ام حمد: ولييييش ما رمستي من قبل
ساره : ارمس شو اقول يا امي .. تريت عليه فتره قلت يمكن يتعدل
بو حمد: بس بعد مايصيير تطلقيين
ساره : شووو
بو حمد : تدرين ان اخس شي عندي الطلاق .. امووووت واحيا ولا تطلق وحده من بناتي
منصور : بس ابوويه ساره تقولك ...
بو حمد : مابي اسمع اي شي .. يوم بموت تطلقي
ونش ورااح
ساره منصدمه
فطووم : اماايه رمسييه
ام حمد : هذاا ابووكم وتعرفوونه لا قال شي يعني خلاص الكل يسكت بس بعد بكلمه ان شاء الله وبشووف
ساره راحت صوب امها وحضنتها وتمت تصييح
....

بيت بو راشد
12:00


اذا تنطق باسمي قلت عونك
اريح القلب نغمات اكلماتك


فارس: ماترد عليج
شويخ : لاا اتصلت فيها مرتين ماردت
ورن فونها
شويخ : هذي اتصلت
شويخ : وييينك يا حلوو
ساره : هوون
شويخ : بلاه صووتج شصاير
ساره قالت لها
شويخ : شووووووو ابوج رفض سالفة الطلاااق
فارس: هاااه !!!
ساره بعد مره استغربت من ردة فعل فارس
شويخ : انزيين .. كلمتوه وفهمتوه السالفه عدل
ساره : اقولج حمد منصور الكل رمسه حتى امي قالت ما بسكت وبحااول بس هو حاط فباله ان المطلقاات خلاص مالهم نصيب فالدنياا ومادري شوو ومن خرافات قبل
شويخ : ماعلييه توها السالفه يديده عليه بعدين بيفهم .. وماحييد ابوج من هالنوع اللي يوقف ضد بناته ومصلحتهم
ساره : اوووف الله يهدييه بس
شويخ : وشو بتسوين الحين
ساره : اقل شي بتم ويا رشود سنه كامله على هالحاله لين ابوي يغير رايه
شويخ :سننننه ويا رشود شو تبين تموتين انتي
ساره : شو اسوي بعد .. اسمحيلي شويخ بخليج وبروح ارتاح ميته من التعب
شويخ : يلا ماعلييه هونيها وتهوون ونوم العوافي حبيبتي
ساره : الله يعافييج .. مع السلامه
شويخ : مع السلامه

وصكرت

فارس: يااااااااربي .. كل ماقلت هاانت .. يرجع لي الامل واقتنع انها يمكن تصير من نصييبي بلحظه ينجلب كل شي
شويخ : ماعلييه ما بطول السالفه
فارس: شوييييييييخ سنه كامله اشوفها يداامي ويا رشود مينوونه انتي شو
شويخ : ........
فارس: انا بسافر
شويخ : شوووووو



نهاية البارت الحادي عشر

the angel
03-20-2012, 07:38 PM
البارت الثاني عشر


خليتني أرحل من بلاد لبلاد
كله عشان انساك واثرك معايه
حاولت نسيانك ثواني ولا فاد ..
كثر السفر مايبعدك عن مدايه



فارس: انا بسافر
شويخ : شوووووو
فارس: بساافر بتم فتره برع .. بعييد .. وين مادري .. المهم مب هني
ونش على طول وراح
شويخ مستغربه من رمسة فارس وراحت وراه

شويخ : بلااك ودوامك ودراستك
فارس: بوقف عن الدراسه والشغل عادي بطلب من ابوي اجازه
شويخ : فرووس
فارس: شوييخ انتي ماقلتي خل نسافر نغير جو يلا خلينا نغير جو
بو راشد يدخل : للحين واعين ما شالله .. وجني سمعت طاري سفر
شويخ : لاا ابويه ...
فارس: بلااا بساافر
بو راشد : حلوو يلا عيل بكلم رشود اخوك بعد وبشوفه يمكن يتعدل
وطلع
فارس: طع !!
شويخ : هههه عيل قلت بتغير النفسيه هااه
فارس يشوفها بنص عين : وانا كل شي ضدي عفانالله
شويخ : ان الله مع الصابريين وغير جي .. عسى ان تكره شي فهو خير لكم .. يمكن خير لك انك ماتاخذها
فارس: صدقج والله .. الحممدلله على كل حاال
شويخ : ونش الحين ارقد وبااجر بنرمس عن السفر
فارس: اوكييه يلا تصبحين على خير
شويخ : وانته من اهله

وطلعت

..............

الجامعه
10:30 الصبح

محتار انا وياك شتتلي افكاري
ليتني انا انساك او تنطفي ناري

ليلى : هلااااا والله بعروستنا
ساره : يا اهليين
ليلى تحضنها بالقوو : لللللللج وحشه تصدقيين
ساره : ههههه لالا ما اصدق
شويخ : يا هلا والله شخباركم
ليلى وساره : بخير .. الحمدلله
ليلى : اوه ليش مب يايين ويا بعض
ساره : امس ييت بيت اهلي عسب جي
ليلى : هييه صح خبرتني شويخ
شويخ : هااه شو صار وياج
ساره : مادري ابووي الصبح ساكت وجي كلنا يالسين ساكتين وانا مانطقت بـ ولا حرف
ليلى : انزيين وامج كلمته ؟
ساره : هييه بس ع قولتها صكني بـ نظرة بلعت العافيه عقبها وسكتت هههه
شويخ :هههه ماعلييه حبيبتي ان شاء الله كل شي بينحل
ساره : ان شااااء الله .. وشو الاخبار فالبيت
شويخ : يقووووووولج فروس بيسافر
ساره : اوووونه لييش
شويخ : جي يغيير جو
ساره : هيه .. حلو حلو
شويخ : و ابووي قال نحن بنلحقه عقب اسبوع
ساره : تعالو اليوم شو
ليلى :ا لخميس
ساره : انزين اخر يوم نداوم لان الاسبوع الياي عيد واجازه .. هههه وانتي تبين تسافرين يوم بنداوم
شويخ : قلت له ابوي نحن اجازتنا هالاسبوع
ساره: يعني بتغيبين اسبوعين لا بالله انطردتي
ليلى: وييت اي اسبوعين نحن بنأجز اسبوع وعقب بنداوم اسبوع .. وبعدها اجازة نص السنه
ساره: اوووه صصح
شويخ: هيييييييييه ابوي يقصد هالاجازه
ساره: ايواااااااا
شويخ: واصلا فروس مايبانا اني وياه هههه اونه ابى فترة نقاهه مابي حد وياي
ساره: هييه والله كفايه اللي ياه هالانسان
ليلى: بلااج واايد يكسر خاطرج اشووف
ساره: قصدج ؟
ليلى: ليكوووووووووون
ساره: هههه شو اللي ليكون يخرب مخج اخو ريلي
ليلى: حتى لو اخو ريلج .. تراج فالاصل بتطلقين
ساره: حلووه هاي يعني لو بتطلق بروح احب اي حد وبرمسه هييه عادي يعني
ليلى: وانا قلت لج رمسيه ههههههه يعني عادي شرات يوم تزوجتي وانتي تحبين نهيان يصير الحين تنسين نهيان تحبين غيره
شويخ:هههههههه بلاج واايد تطالعين فلم هندي
ساره: صدققققققققققتي والله .. روحي روحي كملي افلامج بعييد عني
ليلى : وييت بقول لكم شي
شويخ : هااه
ليلى : اليوم خميس ونحن طوول هالفتره غايبيين .. شمعنه داومنا اليووم اللي هواخر الاسبوع
ساره : ههههههههه الغبااء اللي فيينا
رن فون شويخ

شويخ : هلا فاارس
فارس: اظهري برع
شويخ : بسم الله لييش
فارس: الحين بسافر بسرعهب سلم عليج وبرووح
شويخ : شووووو تستهبل
فارس: والله شويخ يلا تعالي واذا سارو وياج خل اتي بسلم عليها
شويخ : اوكيه باي
وصكرت
ساره: بلااه؟
شويخ : الحين بيسافر نشي نشي نسلم عليه
ساره: شوووووووو
ليلى : تقوووووووووولج الحيييييييييين بسااااااااااااافر
ساره : انزين .. بهالسرع .. ليش
شويخ : ههههه سارو ردود افعالج اليوم غريبه ههه نشي نشي وياي يلا
ساره : بلاكم شرات اخوي واحااتييه
شويخ : اوكي يلاا نروح
ليلى: هههه روحي روحي .. وانا اترياكم هني
شويخ : هههه اوكي

وظهرو برع لقو فالسياره يترياهم

شويخ بطلت الباب بالقو : حووووو
فارس: عووذ بالله زيغتييني
شويخ : تسسستهبببل الحين بتروح
فارس: شو اسوي هالحجز اللي لقيته يلا مع السلامه
ساره : هههه والله جي تسلم على اختك
فارس: اوه هلاا ساره شحالج
ساره : هههه الحمدلله بخير شحالك انته
فارس: بخير دامج بخيير
ساره : ولييش جي فجأه نويت تسافر
فارس: شو نسوي بعد ملينا نغير جو
ساره : تريانا بنلحقك انزين
شويخ وفارس يطالعونها
ساره : بلااكم يعني كلكم بتسافرون ورشود بيروح وطبعا ابوي ماطاع يخليني اطلق شي اكيد بيقولي روحي بيت ريلج
فارس: اهاااا يعني بتيين وياهم
ساره : هاه
شويخ : ااا.. فرووس شو سالفتك جنه ماتبانا انيي
فارس: هييه ما اباكم اتون .. هههه اقول حق ابوي روحو مكان ثاني لا اتوون وياي
شويخ : عللللللله على جببدك بني وياك يعني وياك
ساره: ههههههه خلاص لو تبى انا بكلم عمي وبقوله بنروح مكان ثاني واكيد بيستحي مني
فارس: واللللللله تخدمني يعني
ساره : هييه افا علييك اخويه انته
فارس يطالعها : هييه اخوج
شويخ تغير الموضوع : حبيييييبي فروس يا حيوان بشتااق لك مابنشووفك اسبوعيييييييين
عفدت علييه تحضنه
فارس: هههههه كسرتييني يا بنت
شويخ : حد قالك تسافر بدونا
فارس: ههههه تراكم وراي وراي
ساره : هههه تروح وترجع بالسلامه
فارس: الله يسلمج مرت اخوي
ساره : الحين يوم بطلق بعدك تقول مرت اخوي
فارس: هههه ترى تقولين ابوج ما طاع
ساره : ليين متى بيتم على رايهه ترى مرده بيقتنع
فارس: يلا الله يعيينج
ساره : اميين ويعينك
شويخ : بسسسكم .. يلا انجلع الله يحفظك
فارس: ماتامرون بشي .. ولا اقول تامرون بششو بعد تراكم يايين وراي
شويخ : هههههه ذلييتنا
فارس: ههههههه يلا عن اتأخر .. تحملو من رواحكم
شويخ : ان شااااااااااء الله
فارس: ولا تفكرون فيني وااايد احم احم
ساره : ياا وااثق انته .. هههه يلا الله يحفظك وانا بروح داخل تعبت من الوقفه
فارس: ويحفظج تحملي من روحج
ساره : .... ان شا.. ان شاء الله
وراحت

شويخ تهمس له: تصصصصصصصصصدق قمت احس ان في شي
فارس: كيف يعني
شويخ : ياخي انصدمت يوم درت انك بتسافر
فارس: لا تقولييييييين
شويخ : وحيااااااااااتك
فارس: يااعمييي زوولي خل اروح لها
شويخ : هههههههه وين وين خل اتأكد من الموضوع يلا روح انته وترى يوم بتسافر بيبين كل شي
فارس: شويخ دخييييييييلج امي اللي يابتج خبريني كل شي اول بأول
شويخ : امك اللي يابتني هااه ههههه تراك راايح نقاهه ماتبى حد يتصل بك حتى
فارس: شويييييييييخ
شويخ : ههههه انزين انزين يلا روح درب السلامه بعد جببدي
فارس: الله يسلمج يلا روحي داخل
شويخ : يلا مع السلاااااااااامه .. واتصلي اول ماتوصلك بشتاق لك يالسبال
فارس: ههههههه يلا بااي

.....

ليلى : هااه راح
شويخ شوي وبتصيح : هيه
ساره : بلااج
شويخ : ماتخييل البيت بدون فروس ولا دقيييقه
ليلى : ان شاء الله كلها اسبوعين وبتروحون له
شويخ : ولاا اتخيييلي العيد بدوونه اوووووف شي فضييع
ساره : تبين الصدق هو اللي مسوي الجو فالبيت
شويخ : شو
ساره : يعني سوالفكم جي دووم تنسووني اني عايشه فهالبيت وتنسووني اني مرت رشود وتنسووني كل شي يضايقني
ليلى : انزيين
ساره : بس يعني جي احس
شويخ تصيييح : اللللللللللللله يرده بالسلامه
ساره : هههههه لا تصيحين وتصيحيني وياج
ليلى :لالا شكلي انا اللي بصيح وياكم
:هههههههه

................

بيت بو راشد
2:00 الظهر

لو تفرق بيننا سود الليالي لو يحول الدهر وصروف السنينا
لا حشا منساك لو طال المطالي ف الحشا مطبوع رسمك يالضنينا

ام راشد تصيح
بو راشد: شفييج ترى قلنا لج بنلحقه عقب اسبوعيين
ام راشد: وانا كيف بتحمل اسبوعين بدون ولدي ولا كيف بتحمل العيد بدونه
راشد: والله اتصلي فيه خل يرد .. متفيجين نحن بعد نسافر له
شويخ : دخيييلك ماصدقناا نسافر
بوراشد: الا ساره للحين بيت اهلها
شويخ : لالا ردينا ويا بعض من الجامعه اكيد فوق الحين بتنزل
بو راشد: ايواا
ونزلت ساره

بو راشد: هلا هلا بـ بنتي
ساره : هههه هلا فيك عمي
بو راشد: هااه شو المعنويات للسفر
ساره : والله متحمسيين وغير جي نغير جوو شوي
بو راشد: هييه جفت حتى حرمتك تبى تغير جو
راشد : والله مب ملزومه تغير جو عندنا تروح بيت اهلها تغير جو
بو راشد: راااشد ...
شويخ : ابويه ابويه ماعلييك منه هو اصلا يبى يسافر بس جي يستهبل
راشد يطالعها بطرف عينه : ياعميي متفييييجه

ورااح

ساره :عمي لا تعصب علييه .. هو يقول جي بس ما يقصد الرمسه
بو راشد: بس بعد حراام جي يفر عليج الرمسه شرات السم
ساره : يلا الله يهديه ان شاء الله
بو راشد : اميين
شويخ : اووووف ملل ابى فرووس
ام راشد تصييح
بو راشد: انتيي بعد ماتشوفين امج ماصكرت الحنفييه من سافر اخوج .. لا اتيبين طاريه لين تهدى
شويخ : ههههههه امي خلاص دخيلج صكري الحنفيه
ام راشد : هيه هيه تطنزو علي .. انتو بس تتخيلون العيد بدون فارس
شويخ : لا والله ما اتخييل

............

بيت بو جاسم
4:30

انته عمري يالغلى من كل غالي وانت شوقي يامنا قلبي الحزينا

خوله : يالمصخرره ههههه ليش مداومين
ليلى: والله مادري بس داومنا ههههه
خوله : لانكم بقر لااا
ميره : منو هااي
خوله : ليلوو
ميره : سلميي عليها
ليلى : الله يسلمهااااااااا
خوله :ههههه والله انكم تضحكون عيل داومتو هاه
ليلى: بسج عاد ههههه تطنزين من اول ما اتصلت حشى رصيدي خلص والسبه طنازتج
خوله : هههههههههههههه

.................

بيت بو حمد
5:00 العصر

لا تعذبني من الود اكتويت
وما اريد الا اعيش العمر جنبك

حمد: هييه اليوم الصبح سافر
بو حمد:هييه ما شاء الله
حمده: واهله بيلحقونه عقب اسبوعين يا سلاااااااام اريد اسافر
ام حمد: قري مكانج وانتبهي لدراستج وايبي نسبه حلوه لج مني اسفرج وما اردج بعد هههههه
حمده:ههههههه اوكي بنشوف
منصور: لالا انا بعد ناوي اسافر بس مب الحين بعدين
حمد: انا وحرمتي بنروح العمره وباخذ امايه ويايه
ام حمد: هييييه والله تسوي خير
حصيص: واليهال بخليهم عند امي
بو حمد: وشكلي انا باخذ اجازه وبلحقكم
حمده: طع طع وانا مالي رب .. تراني مسلمممه هاااه وفخااطري اروح العمره
حمد: انتي ايبي نسبه ويصير خير
حمده : استغفر الله يعني لو رسبت ما بتودوني العمرررررره
حمد: هههههه انجحي ويصير خير

...........


رومآ
3:00 pm

سآفرت عنك وخاطري معك يا سيدي عندك امانه
ما طاع يالغالي يودعك يرحل معي ويترك مكانه


قاعد على البلاكونه ويطالع لبعيييد
فارس: محلىىى المكاااااااان .. بعييد عن الكل .. لا حشره ولا صوت ولا هم ولا ضيق ولا تفكير ولاااا اي شي
يتنفس بعمق
فتح اللاب وشغل قصيدة طارق المحياس :


خليتني أرحل من بلاد لبلاد ..
كله عشان انساك واثرك معايه

حاولت نسيانك ثواني ولا فاد ..
كثر السفر مايبعدك عن مدايه

أشوف وجهك بين مليون مرتاد ..
والمح عيونك في عيون المرايه

مما بنفسي عافت عيوني الرقاد ..
والحلم ضاع وفرقتنا وشايه

عيشتني في غربتي هم وسهاد ..
وضيعتني مابين ياسي ورجايه

كثر الغلا في ناظري فاق الأبعاد ..
ونزف الجروح بداخل القلب غايه

ليتك تشوف الجرح وشلون يزداد ..
وليتك تحس بشيء داخل حشايه

وليتك معي لأنك دوى القلب وضماد ..
ياويل حالي آه ليتك معايه

شفني بدونك صرت ع البعد معتاد ..
يائس وحيد ومدري وين النهايه

بكيت وبكيّت البشر والشقى زاد ..
وشلون بعدك ببتدي من البدايه

في كل لحظه من العمر هاك ميعاد ..
لو فرقتنا ظروفنا يا غلايه

تبقى بلادي وما ابي غيرك بلاد ..
مهما تناسيتك أحسك معايه


فارس: احسسك معااايه ..
شل تلفونه واتصل في شويخ
شويخ : الو
فارس: .......
شويخ: الووو
فارس: ياا بعد جبببببببدي
شويخ : ههههههههه يا حيوااااااااااان لك وحشه بسك خلاص ارجع ارجع
فارس: انزين افتحي لي الباب انا تحت
شويخ تعفد صوب الجامه : صصصصصصصصصدق
فارس: ههههههههه واحد صفر حبيبتي
شويخ : سخييييف ع فكره .. اوكي اوكي اذا ماييتك باجر ماكون انا شويخ
فارس: اووكيه هههههه بنشوف
شويخ: فرووووس والله جد البيت مب ش يبدونك
فارس: احمدي ربج اتصلت ولا كنت حاط فبالي اني حتى الفون ما ازخه
شويخ : طع السخييييف.. اوكيه قلنا نقاهه مب جي عااد
فارس: اسكتييييييي يقولج ياي ومتحمس ومادري شو وناسي جراجة الكانون
شويخ : ههههههههههههاي يا مصخره انا شالتنها اخر مره
فارس: واللللله وتعترفين بعد
شويخ : ههههههههه شو اسوي يوم انك مصخره حد يسافر قبل لا يجيك على كل شي
ساره دخلت : ايييه وينج ياخي ملاانه انا بروحي تحت
شويخ: تعالي تعالي
ساره: هااه .. تكلمين ليلو
شويخ : لاالا
فارس: اااااااخ فديت حسهاا يا ناااااس
شويخ : حو
فارس: اووف ماتسمعني انزين
شويخ : شدراك
فارس: شت سمعت ؟
شويخ : ههههههااي لاا .. وااحد صفر
فارس: سخيييييييييفه واحد واحد قصدج
ساره : منو هاه ؟
شويخ : فرووووووووووسي
ساره :اوووووووونه وصل
شويخ : هييه
ساره : سلمي سلمي
فارس: اللللللله يسلمج من كل شر ساااااره بنت بو حمد
شويخ : هههههههه بلاك مرتبش يا ريال
فارس: انتي تعالي هني بتعرفين ليش مرتبش
شويخ : هااه ليكون يالس لك في كبارييه وفي اييدك كمن غرشه وعلى يمينك شقره
فارس: هههههه لا مب كل هااه بس الشقره موجوده
شويخ : هااااااااه ياللوووتي
ساره تطالعها
شويخ :هههههههههههه بلاج صدقتي فروس مب مال هالسوالف دونت ووري
ساره : هييه ع بالي
فارس: وحلييلها صدقت هاه هههههه
شويخ : هييه مصخره شراتك عسب جي صدقت ههههههه
فارس: نعم انتي من الصبح امصخره الكل ههههههههههه
شويخ :لانكم مصخرررره
فارس: ايييه دخيلج يالمسطله .. لا تخريين الحين
شويخ : اخر شو
فارس: اييييييييه ياحيوااانه بتسمعج
شويخ : ااا.. قصدي شو السالفه
ساره: انتي شاربه شي
شويخ : ههههههههه لا ماكله شي
فارس: شويخ حبيبتي حطي راسج ونامي انتي يوم تسطلين تخرين كل السوالف ياخوفي تقولين حق سارو عني
شويخ :لالا تطمن ياخووي .. بنشتااق لك واايد يالزفت
ساره :وبنووصل عنده بالسلامه ان شاءالله هههههه
شويخ: امييييين
فارس: ههههههه يالمخبل يلا خلوني اروح ارتاح وراي حواطه
شويخ : انزيين
فارس: ويت عطيني ساره شوي
شويخ : لييش
فارس: جب عطيني
شويخ تجدم الفون حق ساره
ساره : شو
شويخ :هههه شو شوو.. فروس يباج
ساره : ها .. اوكي
ساره : هلا والله
فارس: يا مرحبا بج والله شحالج
ساره: طييبه طاب حالك وانت شحالك
فارس: والله بخيير بس مب بخير بدونكم
ساره: هههه يلا اسبوعين واهلك يكونون عندك ان شاء الله
فارس: ليش ما بتين وياهم ؟
ساره : هااه .. لاا كلمت رشود قلت بتم بيت اهلي
فارس: تستهبليين لييش
ساره : ..........
فارس: حووووو ليش مابتيين
ساره : فارس... وااااااحد صفر قصيت عليك
فارس: ههههههه اوكي اوكي بنت بو حمد حتى انتي علمووج
شويخ : ههههههههههههه مصخررررررررناك
فارس: هههههههه يلا ماعلييه بس تعالو هني ويصير خير
ساره:ههههه يلا تحمل من روحك
فارس: ان شاء الله وانتي بعد
ساره : اوكي .. يلا مع السلامه
فارس: مع السلامه

وصكر

............


شويخ : هههههههه حبيتج
ساره: افا علييج اعييبج انا
شويخ : زووولي دخيلج هههه
ساره: ههههههه
ساره تطالع شويخ
شويخ : بلااج جي تطالعين
ساره: ااممم اسألج سؤال ماتفهميني غلط
شويخ : هااااه ياحبي لهالسوالف ههههه مابفهمج غلط قولي
ساره: ايييه صدق هههههه
شويخ : ههههه استهبل قوولي
ساره: اممم منو البنت اللي يحبها فارس
شويخ :امممم ... سؤال جميل.. بس برد عليج بسؤال.. ليش تسألين
ساره: اممم فضوول
شويخ : اهاا .. بس فضول
ساره :شفييج هييه بس فضول ولا اقولج مابي اعرف خلاص
شويخ :ههههه تعالي تعالي
ساره : قولي هههه
شويخ : تبين الصدق
ساره : لاا الجذب ههههه
شويخ : وحده ماعرفها .. قالي اسمها بس نسيت
ساره : ايوااا
شويخ تطالعها
ساره: الحمدلله والشكر .. ليش جي تطالعين
شويخ : لا سلامتج
ساره: ههههه يلا بروح

وراحت

بيت بو حمد
7:30 pm

ابيك الجاي من عمري انا ماابيك شي وراح
مدامك اجمل واخر . . مدامك اول احبابي

حصيص: الو وو
ساره: هلاا والله بمرت اخووي
حصيص: ياا هلا فييج حبيبتي
ساره: شو اخباارج
حصيص: والله بخير دامج بخير انتي شحالج
ساره:الحممدلله بخير.. وشحال عيالج والله اشتاق لهم
حصيص:ههههه وهم للحين زاخين علينا.. عمو ثاره اثتوت عروثه
ساره:هههه حبايب قلبي والله
حصيص:ههههه .. قلت اتصل بج اسأل عليج شوي من زمان مب سامعه صوتج
ساره:تسلميين لي والله

.............

ايام عاديه مرت
احداث خفيفه
مشاعر يديده تنولد
عقول متشتته تتلملم
مشاهد جديده
مواقف مشووقه

اول ايام عيد الاضحى


بيت بو حمد
7:00 الصبح

عيدك مبارك صاحبي وين ماكنت
يزف لك نبض الخفوق التهاني
عيدك مبارك كثر مابي تمكنت
كثر الغلا اللي بالضلوع المحاني

ام حمد: الله يهدييج يا حمده دخييلج .. ساعدني شوي
حمده: ياااااربي يرحم زماان سارو يوم كانت فهالبيت محد يسوي شي كله هي
ام حمد: هيييه والحين هي راحت يعني دورج يلا اشوف روحي دخني الميلس
حمده: ان شاء الله ان شاء الله بس لا تعصبين دخيلج اليوم عييد
ام حمد:ههههه روحي روحي
حمده: هههه ان شاء الله
وراحت

حمد: كل عام وانته بخيير ابوويه
وحب راسه
بو حمد: وانتتته بخيير ياولدي
حصيص: كل عام وانته بخير عمي
بوحمد: وانتي بخير يا بنتي
منصور ياينهم يربع: كلللللل عام وانته بخيييييييييير ابويه الغالي
بوحمد:هههههه الله يهديك بس
منصور: ويهدي اليميع ههههه يلا ايدك ع جيبك لاتقول كبرت وصغرت وعلى ويهه زواج بتعطيني عيديتي يعني بتعطيني
بو حمد: اوول شي احفاااادي الحلوين بعدين بفكر فييك
منصور : لاااااااااا .. تفرقه عنصريه الصراحه
بوحمد: ههههه هييه احفادي هييل
حمد: هههه الله يخلييك لنا يارب
بو حمد: اميين ان شاء الله
فطوم: كللللل عام وانته بخير ابويه
بو حمد: اوه اوه بنتي الحلوه هني ما شاء الله
فطوم: هههه هيه قلت حق ريلي اني بعايد وياكم هالعيد و وافق
ام حمد:هييه الحمدلله هالعيد الكل هني الا ساره الله يسعدها مب ويانا
الكل سكت واطالعون بو حمد
بو حمد: امين الله يسعدها

...........

بيت بو راشد
8:00 الصبح

أقول في نفسي وأنا أعايد الناس
متى بشوفك تكمل أفراح عيدي

أجامل وربي عليم ٍ بالإحساس
وشهو شعوري وأنت عني بعيدي

بو راشد: عيل وين البنات عسب يساعدونج
ام راشد: ما شاء الله عليهن ما قصروو من الصبح ناشين ويايه والحين توهم راحو فوق يلبسون ويتزهبون
بو راشد: هييه زين ما سوو

..

شويخ :شريتي لج كل شي
ساره: لا طبعا ما طلعت دورت لي كمن شغله من زهبتي اللي يسموونها زهبه ههههه
شويخ : هههه بس لا والله بدلتج وااايد حلوه
ساره: حتى انتيييييي حلوه بدلتج .. وااي متحمسه
شويخ : ههههههه حق شو
ساره: مادري جي احس هالعيد بيكون غير
شويخ : هييه والله غير بدون فارس بس بعد حلو لانج ويانا
ساره: حبييبتي والله .. كل عام وانتي بخير يالدببه
شويخ : هههههه وانتي بخير .. بتصل في فروس
ساره: عيل انا بروح حجرتي بسوي اي شي في وويههي
شويخ : انزين عندي هني كل شي سوي هني
ساره: لا عادي بروح
شويخ: بلاااج .. بكلم فروس شو يعني عندنا اسرار تتحسبين هههه
ساره: لا تاخذين راحتج يعني
شويخ : هههههه اقول جب جب ... الوووووو
فروس: هممم
شويخ: اوويه رااااقد الحبيب
فروس: ياحيوانه قلت لج فرق ساعتين بيننا وبينكم .. والحين الساعه 6 الصببح
شويخ : هههههههه مشكلتك نش اليوم عيد
فارس: شوييييييييييخ العيد عندكم انا مب وياكم هههههههه
شويخ: فرووس والله مشتاقتلك
وبدت تصيح
فارس: شوييخ .. شيخو بلاج .. كلها كمن يوم واتووني
شويخ : اي كمن يوم اسبوع ونص يدامنا
فارس: ماعلييه بتعدي بسرعه صدقيني
شويخ: سخييف لازم تسافر فالعيد والله انك سخيف
فارس: هههه انا بعد مشتاقلكم والله بس شو نسوي بعد
شويخ : ماكان له داعي تسافر والله
فارس: هييه صح ابد ماله داعي !
شويخ : يلا .. كل عام وانته بخير يالزفت
فارس: هههه وانتي بخيير يا احلىىىىىىى اخت وازفت اخت لانج ماتخلين حد يرقد
شويخ : ههههههههه سخيف
فارس: وينها ساره
شويخ : هووون
فارس: عطيني اياها
شويخ :شوو عيبتك السالفه يلا منااك
فارس : هههه اقول عطيني اياها يلا
شويخ: اييه يالساكته تعالي
ساره:شتبيين
شويخ: فروس يبى يبارك لج
ساره تشل الفون : هلا والله
فارس فخاطره:فدييييييت حسج .. فديت امن يابتج .. اووف شقد مشتاق لشوفتج ..
ساره: الووو ...
فارس: اا. اهليين
ساره: هااه ويين رحت
فارس: هههه ويااج ويااج .. كل عام وانتي بخير بنت بو حمد
ساره: وانتتتت بخير وصحه وعافييه .. وعساك من العايدين
فارس: الله يعودها علينا وعلييج
ساره :كاان ودنا والله تعييد ويانا بس راسك يابس ما صبرت كمن يوم وعقب رحت
فارس: شو نسوي بعد ظرووف
ساره: هههه شهالظروف اللي تخليك تسافر بين يوم وليله وتهد اهلك ... وامك حليلها تصيح صبح وليل
فارس: الله يهديها امي دموعها عند الباب
ساره: هههه شو تسوي بعد ولدها
فارس: يلا انتي لو رمستج اكثر بتخليني اهون وارجع على اول طياره
ساره: هههه اوكي عيل ما بصكر
فارس: ههههه لالاماتصدقين هااه
ساره: ههههه عسب خاطر عمتي حليلها
فارس: بس عمتج ؟
ساره : شو؟
فارس : سلامتج .. ا.. سلمي عليهم يلا مع السلامه

وصكر

ساره متنحه
شويخ : ايييييييه بلاج... سارووو
ساره: هااااه
شويخ : شفيج
ساره: اخوج خرف
شويخ : ليش شووووووووو قال ؟
ساره: مادري خربط ع راسي وصكر
شويخ : شو خربط انزين
ساره:مااعرف نسيت
ونشت راحت
شويخ تتصل فيه مايرد
وتتصل
تتصصل
فارس: هاااااااااااه شتبين
شويخ : شو قلت لها
فارس: واللللللللله بالغلط شويخ
شويخ : شو قلت لها
فارس: ماشي قالت عسب عمتي قلت بس عسب عمتج
شويخ : طع فرووووووس يا حيوان مرت اخوك
فارس: واللللللله والله نسيت عمري ما كان قصدي انزين
شويخ : االحمدلله ماقلت شي ثاني
فارس : اوووف مره ثانيه لوحنيت على راسج لا تخليني اكلمها اوكيه
وصكر

شويخ تشوف الفون : اوكي فروس اوكي ...
...

حجرة ساره

ساره بخاطرها : انا شوو يااااااني ... لييش جي يستوي بي .... كل مااسمع بطاريه التفت صوبهم .. وكل ما سمعت صووته قلبي يدق .. لالا .. عووذ بالله منك يا ابلييس .. اعوذ بالله منك يا ابلييس .. اوووف ليش جي يستوي بي ... انا متزوجه وهالشي غلط وحرااام .... بس بعد اللي يصير فييني مب حراام .. اعيش ويا ريال ما يابني ولا ابااه .. هالشي بحد ذااته اكبر حرااام ..........

شويخ تدق الباب

ساره تهز راسها وتطرد كل هالافكار من بالها
ساره: منوو
شويخ : انا
ساره : تعاالي
شوييخ: هااه خلصتي
ساره : لاا الحين بسوي ويههي
شويخ : ساره فيج شي
ساره : لاااا
شويخ : متأكده
ساره : لا
شويخ : هههه شفيج كله لا لا
ساره: هههه مادري شو ياني ياخي
شويخ : كملي
ساره : شو اكمل
شويخ : يعني قولي شو ياج
ساره : اقولج مادري
شويخ : هههه تدرين بس فكري شوي
ساره: فارس
شويخ : ايوااااا
ساره : مادري لالا ماشي
شويخ : ههههههه انزين عادي بلاج
ساره: شو اللي عادي فالموضوع اخو ريلي شوييخ
شويخ: وبتطلقين عما قريب
ساره : بس بعد مايصير
شويخ : وانا قلت لج روحي خذي فروس على رشود هههه
ساره: اييه لا اتيبين اسمه
شويخ : ليش
ساره: مادري اخاف
شويخ :ههههههههه واي احبببهم انا البريئيين
ساره: جب اطلعي برع خل البس
شويخ : ههههههههه عيل فارس هاه
ساره: شويييييييييخ والله جد .. مابي افكر فالموضوع
شويخ بنبره جاده: سارو انتي اليوم او باجر بتطلقين صدقيني وابوج بيوافق
ساره : ان شااااء الله
شويخ: يلا كملي كشختج
ساره: هههه اوكي

....................

راحت شويخ حجرتها وعلى طول دقت حق فارس
فارس: هااه رمستييها
شويخ: هيه
فارس: ليكون فهمتني غلط
شويخ: اسسسسكت يا ريال واسمعني
فارس: بسم الله شو صاار
شويخ: افتح اذنك عدل وجووف السماعه زين ما زين
فارس: اييييه ارمسي
شويخ: ساااره
فارس: فديت اسمها
شويخ: ههههه اسمع انت بس
فارس: اووف قولي
شويخ: والله وبنت بو حمد طلعت تحبك وانته ماتدري
فارس: هاه !!
شويخ: واللللللله توها تقولي عن لخبطة مشاعرها وماتعرف كيف تحس المهم وصلت لنتيجه وكلمتها وهيك وحز في خاطرها لانك اخو ريلها
فارس: شويخ قولي واحد صفر
شويخ: صفر صفر يا حبييبي وطلعت تحببك
فارس: تستهبلين ؟
شويخ: واللللللله فروس والله
فارس: انا الحين راد الببلاد
شويخ: اييييه اييه مايصير ههههه انته حاجز روحه ورده
فارس: مايهمني بحاول وياهم وبيي
شويخ: خلاص فروس استهدى بالله ولوو ييت ما بتغير شي تراها مرت اخوك ولا تضغط عليها اكثر
فارس: اووف اوووف هالخبر يوونس الحين ولا شوو
وصكر
................


بيت بو فهد
9:00 الصبح

لاصرت عندي وقتي أعياد وأعراس
حتى ولو إني وسط سجنٍ حديدي

ام فهد: ما شاء الللله عليج عروس عروس
ليلى: ياربي لا تحاوليين ما بعرس
ام فهد: ههههه قولي امين واسكتي
ليلى: مابقوول
رويض: ايييه خوارج حلوو ياحيوانه
ليلى: اتري خل يستوي قصير بعطيج هههههه
رويض: سخييفه
بو فهد: ماشالله شعركم طووول لا تفكرون تقصونه
رويض: لاااا ابويه .. جووف اذا ليلو ما بتقص شعرها برايها انا انسانه ابى اقصه
ليلى: غبييه لانج
فهد يدخل: حوو الشباب يايين فالدرب
خالد :اوه صح يلا ياي
ليلى :اووويه انا رحت اشوف الفلم الصبح فالميلس عفسته وجلبته فوق تحت
خالد: طع
ليلى:هههههه روح روح اوقف عند الباب ولا تخلي ربعك يدخلون وانا بنظف وبظهر من الباب اللي ورى
خالد: هههههه بسرعه يلا
ليلى:اوكييييييه

وراحت

وتمت تنظف المكان بسرعه بسرعه
ودخل احمد .. لان فهد قاله ادخل وفهد ماكان يدري ان في حد فالميلس
رفعت ليلى راسها
احمد: السمووحه
ونزل راسه
ليلى متنحه
... وبعد ماحست بالموقف
ليلى :اا..
وسكتت وطلعت بكل هدووء

ليلى تمشي بسرعه بسرعه صوب حجرتها : لا بالللللللللله رحت وطي ... لالا اليوم انا بنذبح بيسووني خرووف العييييييد .......... الله يستررررررر بس اووف وهالانسان كل مكان يطلع لي ....

...............

الميلس

خالد: حووووو احمد .. وييين وصلت
احمد: ههههه روما عند فروس
خالد: هييييه والله اسميه العيد بدونه ولاشي
فهد: الله يهدييه مابغى يسافر الا قبل العيد بكمن يوم
منصور: ولا جي فجأه قرر ورااح
ناصر: هيييييييييه وانا ادرس برووحي حليلي
منصور: ههههه وانته كملت ما وقفت
ناصر: وحيااااتك عقب يومين ماتحملت الوضع جان اوقف
جاسم:ههههههههه زين ما سافرت وراه
ناصر: كنت ناوي بس تعرف عاد الدواام كاسر ظهري
جاسم:هيييه ههههه


................

بيت بو جاسم
12:00

على كثر اتصالات الخلايق في صباح العيد
انا والله ما كنت آتحرّى غير جوّالك

ام جاسم: ههههه حبيبتي والله البيت بيتج
خوله: لا بعد فشله والله وايد مصختها هالمره وااايد تميت
ميره: اقول انجبي وخلي عنج الذرابه وكلي
خوله: هههه خليني استوي ذربه بلاج انتي
ميره: ههههه اتذربي يدام اخوي
خوله : ياااااا رببببب صبرررك
ميره :ههههههههه الا وينهم اخواني
ام جاسم: راحو بيت بو خالد ملتمين كلهم هناك
خلوه: اووه مارحنا وياهم عند ليلوو نستهبل عليها
ميره: هههههه حلوه هاي نستهبل عليها

رن فون خوله

خوله: عيييييييييدج مبارك ... قلت قبلج هاهاي
ساره: ههههه ياحيواااااااااانه كل عام وانتي بخير
خوله: وانتي بخيير .. هااه عروستنا شو اول عييد وياج
ساره: والله ترتبيشن .. العيد ويا شوييخ غيير هههه
خوله : ههههه اوه وناسه عيل انا باخذ اخو شويخ بيي بسكن وياكم
ساره: ههههه اكملت والله..يلا بخليج عيل بتصل في ليلو وعقب بنزل تحت عيب اتأخر عليهم
خوله: اوب اوب حرمه والله هههه يلا يلا سلمي
ساره: ههههه يبلغ وانتي بعد
خوله: اوكييه يلا مع السلامه
ساره: مع السلامه
وصكرت اتصلت في ليلى

ليلى: يا مرررررررحبا
ساره: مرحبتييييييين
ليلى: كل عام وانتي بخير
ساره: وانتي بخييير وصحه وسلامه .. عساج من العايدين
ليلى: الله يعودها علينا وعلييج .. هاااه شو اخبارها العروس اول عيد لج فبيتهم هااه
ساره: هههه بلاكم اول عيد و اول عيد .. عادي ترى
ليلى: هههه لا غير غير عندج ريل الحين
ساره: دخييلج الله والريل
ليلى: ههههههههه حلوه.. دخيلج اسكتي شو استوى بي اليوم
ساره: هااه شو استوى
ليلى: اخو ميرو هذا انا بذبحه اخر شي
ساره: اي اخو فيهم
ليلى: احمد
ساره: هاااه ليييش
ليلى قالت لها السالفه
ساره: هههههههه عادي عادي اعتبريها النظره الشرعيه
ليلى: اي نظره شرعيه اي بطييخ والله ويههي احترق عن ياخذ فكره مب حلوه عني
ساره: لاا شووو .. صدفه .. واللقى صصصصصدفه.. عيني تلتقي بعينه
ليلى : الحمدلله والشكر اجلبي ويهج خل اروح اجوف امي ههههه
ساره: هههههه يستحون هااه .. هههه يلا يلا سلمي على هلج
ليلى: هههه يبلغ.. وانتي بعد
ساره: يوصل .. فداعة الله
ليلى: فداعة الرحمن
وصكرت
ويايه تظهر ساره من حجرتها سمعت فونها يرن
ساره : هلاا اماااايه كل عاااام وانتي بخير
ام حمد: وانتي بخير
ساره بخوف: بسم الله شو فيه صوتج ؟
ام حمد:....
ساره: شو صاير
ام حمد: عمج يابر عطاج عمره
ساره:شوووو



…………….


نهاية البارت الثاني عشر

the angel
03-20-2012, 07:39 PM
البارت الثالث عشر


لا يارايح الديره وصيه وصلها عني
ابيك تقولهم مشتاق وبلغهم سلام مني
خبرهم ضناني الشوق والغربه تعذبني
نحل جسمي وقلبي ضاق هذاك دمعي يسهرني


ساره : هلاا اماااايه كل عاااام وانتي بخير
ام حمد: وانتي بخير
ساره بخوف: بسم الله شو فيه صوتج ؟
ام حمد:....
ساره: شو صاير
ام حمد: عمج يابر عطاج عمره
ساره:شوووو
ام حمد: وابووج توه راح بيتهم يشوف عياله وحرمته
ساره: و ... وكيف توفى ؟
ام حمد: حاادث
ساره: انا لله وانا إليه راجعون

……………..


بيت بو فهد
1:00 الظهر

لقيت الدار من بعـد الحبايـب
خليـه باكيـه وبهـا عجـايـب

ليلى: متى توفى
خوله: اليووم
ليلى: حلييلهم والله الله يصبرهم
خوله: امييين يارب
ليلى:كلمتي ساره ؟
خوله: لا اتصلت فيها ماردت كلمت حمدوه انا
ليلى :ايواا.. انتي بعدج في بيت قوم ميره ؟
خوله: لا ردييت بيتنا واخيرا هههه
ليلى: هههه مابغييتي
خوله: والله تعودت عليهم
ليلى: لاازم تميتي فتره طويله عندهم
خوله: هييه والله

.................

بيت بو جاسم
1:30 الظهر

راحت وعيني تذرف الدمــــــــع مدرار
يا كيف وأنا إنســــان مخلوق من طين



احمد يدخل: السلااااااام عليكم
ميره: عليك السلام والرحمه
احمد: ويينهم القوم
ميره: مادري خولو ردت بيتهم وكل واحد فبيتنا انتشر في مكان
احمد: هييه والله مكانها فاضي
ميره: ههههه مايخصك في مرت جسوم هاه
احمد: هههههههه هيه وينه خل العوزه تلقينه داق حزن خولو راحت
ميره: هههههه

راحو حجرة جاسم

ميره: احم احم
احمد: يااا حلوو نش بنلعب ورقه
جاسم: متفيج تراك اطلع اطلع
ميره: ماتشووفه مندمج فالبي بي
احمد:ياخي كلنا عندنا بي بي بس يلا نش خله عنك
ميره: ههههه مايزخ البي بي الا يوم يحس بالملل وهالملل متى ايي يوم الانسه خوله تروح
جاسم يشوفها بطرف عينه: قصدج ؟
ميره: انت ادرى
احمد: هههههه تستهبل تستهبل يلا نش
جاسم: ياخي روحو روحو
ميره: هذي شكلها خولو وصلت
جاسم فز : شوووووو
ميره واحمد: ههههههههههههه واحد صفر
احمد:هههههه نش نش يا ريال
جاسم:سخيفين على فكره هههههههه
ميره: فاهميينك افا علييك
وتغمز له
جاسم:ههههههه انزين ممكن تنجلعون
احمد: كم تدفع
جاسم: يااخي برقد لي كم ساعه يلاا فكوني
ميره: اووف ما منك فايده بروح اتصل في خولو بقول لها بيي بيتكم
جاسم: اووووووكيه وانا بوصلج
ميره: لالا ارقد لك كم ساعه احسن بخلي احمد يوديني
جاسم: جب اقولج انا بوصلج
ميره: اوكي غيرت رايي ما بسير
جاسم: حششششى شهالاخوان مذله مذله
احمد: الحين انته من الصبح ذالنا ومستوي انطوائي بدون خولو تقول عنا نحن اللي ذالينك
ميره: خلاص خلاص بنقاطعه مدة 3 ساعات
جاسم: هههههه اوكيه
:ههههههههه

.................

بيت بو راشد
2:00 الظهر

أجامل وربي عليم ٍ بالإحساس
وشهو شعوري وأنت عني بعيدي

بو راشد: و وين ساره الحين
شويخ: راحت بيت اهلها ياي منصور وشلها
بو راشد: لا اله الا الله
ام راشد: هو صح ريال عوود بس كان بصحته وعافيته ومافي مثله فالطيبه والاخلاق
شويخ: الله يرحمه يارب
بو راشد: اميين
دخل حميد
حميد: كل عااااااااااام وانتو بخييييييير
حميد: عوذ بالله بلاك جي مصفعين
شويخ: ههه حبيبي حمييد الحمدلله ع السلامه
حميد: الله يسلمكم شو صاير
بو راشد: تعال يا ولدي اقعد وخذ لك نفس ونخبرك بكل شي
حميد: هااه وهذي قعده خيير و وين فروس وين رشود

...................

بيت بوخليفه
2:00 الظهر

وش يسلي النفس في بعدك حبيبي .... كل دقيقة تمر في قلبي لهايب

خوله: بتصل في ميره بشوفها شو تسوي
واتصلت
ميره: هلااااااا بالطش والرش
خوله: اهلين
ميره: بسم الله بلاج
خوله :اممم دريتي ان عم ساروتوفى
ميره:شوووووو
خوله: والله اليووم
ميره: لا اله الا الله
خوله: بحادث
ميره: هي كم عم عندها
خوله: عمين .. عمها يابر اللي توفى
ميره: و عود ولا
خوله :هييه ريال عود بس ما شاء الله كان بصحته يعني وعافيته .. ماتحيدين اللي في عرسها ياي الحجره وسلم عليها
ميره: هييييه .. اويه هذااا .. الله يرحمه ان شاء الله
خوله: اميين يارب
جاسم: بسم الله منو مات
ميره: عم منصور ولد بو حمد
احمد: لاااااا تقولين
ميره :والله
احمد: بتصل في منصور عيل
خوله: يلا بخليج عيل انا عقب بكلمج
ميره: اوكيه
خوله : مع السلامه
ميره:مع السلامه
اتصل احمد في منصور

احمد: شحالك منصور
منصور: الحمدلله
احمد: صدق الخبر
منصور: هييه والله صدق
احمد: عظم الله اجرك
منصور: اجرنا و اجرك
احمد: و وين العزى بيكون
منصور: بيت عمي في سويحان صوب بيت حمد الخيلي لو تعرفه
احمد: هييه هيه اعرفه
منصور: ولو مادليت اتصل بي بدليك
احمد: لا خلاص دليته يلا ما بطول عليك اكثر
منصور: اوكي
احمد: فداعة الله
منصور: مع السلامه
وصكر

جاسم: وين العزى
احمد: عند بيت حمد الخيلي في سويحان
جاسم: ايواا
احمد: نش يلا خل نروح
جاسم: اوكي يلا بتلبس
...............

بيت بو حمد
3:00 الظهر

من عشقك عينك بإحساسه وقلبه .... عاش آمن لو تحدته الصعايب


ام حمد: يلا بسرعه
ساره: انا خلصت
حمده: يلاا
ساره: وفطوم اختي بتي
ام حمد:ريلها بيبها
ساره: اها يلا عيل توكلنا

.........

بيت بو راشد
3:30 الظهر

لي شهر وانا مغير اكتم مصابي واتجمل فالوجيه ام الذرابه


حميد: كل هااااااه يصير وانا خبر خيير
شويخ: والله قلنا لك لا تدخل الجيش
حميد: لاا اوكي راشد عرسنا عرفنا بس سالفة وفاة سالم ومرض رشود وحرمته ماتباه ولا رشود يباها هذي الصراحه قوويه والحين عم ساره اللي هي مرت اخوي بعد توفى
بو راشد: يلا ماشي وقت خل نروح العزى
شويخ: ليش هو متى توفى
بو راشد : الفير
ام راشد: يلا حميد بدل ملابسك ونحن نترياك
حميد: ان شاء الله
............

بيت بو مايد
5:30 العصر

صابني ضـــــرب الودادي
والـهوى تـيــــم فـوادي

ساره: هييه هذا بيتهم
ام حمد: هييه وهذا مايد على ماظن
مايد كان ظاهر وهم داخلين
ام حمد: شحالك ولدي مايد
مايد: هلا مرت عمي الحمدلله وانتو علومكم
ام حمد: بخير والحمدلله.. احسن الله عزاك
مايد: الدواام لله
ام حمد: يلا ما بنطول عليك خل نروح داخل
مايد: حياكم الله
ام حمد: الله يحيك
حمده تساسر سارو: محلوووووووووووو ماشالله عليه
ساره: يخرب بيتج يايين عزه نحن وانتي فالحه تبحلقين فالريال
حمده: ما بحلقت بس جي لمحت
ساره: هييه بس لمحتي
ام حمد: بسكن يلا ندخل
ساره: ان شاء الله
دخلو وسلمو على الحريم وعزوهم وقعدو
ام مايد: انتي ساره ؟
ساره: هيه
ام مايد: واايد كان يرمس عنج الله يرحمه ( وبدت تصيح شوي شوي )
ساره: الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
ام مايد: امين يارب امييين


................

بيت بو مايد
مايد 24
بطي 23
حمدان 22
مهره 20

مر الاسبوع والكل لاهي مع العزه
و وصلنا لاخر اسبوع للكليات والمدارس

..........

يوم الخميس
الجامعه
10:00 الصبح

يـــاضي عيني خــاطري بالبكى ضـي
ودمـــوع قــلبي مـن شجونك شجنها

ليلى: شويخ غايبه اليوم
ساره: هييه بتسافر
ليلى: وانتي مابتروحين وياهم
ساره: لاا ماقدر احس للحين الاحوال فالبيت مب لذاك الزود ابويه صرنا مانشوفه كله ويا عيال عمي وامي تحاتيه احس لازم اتم فالبيت
ليلى: اييواا
خوله: ومتى طيارتهم
ساره: اليوم الساعه 3 الظهر
ميره: الله يردهم بالسلامه ان شاء الله
ساره: اميين

.............

بيت بو راشد
11:00 الصبح

دنيتي تضحك ليه بقربك خلني بقربك عمري حياتي حبيبي انا محبوبك

ام راشد: زهبتي كل شي
شويخ: هييه
حميد: يا سلاااام وفارس يدري ان نحن بني ولا
شويخ: هييه يدري
بو راشد: الا تعالو انتو قلتو له عن عم ساره
شويخ: هييه هيه خبرته وقالي بيتصل في منصور بيعزيه
بو راشد: هييه
شويخ: حتى انه كان بيرجع بس ماقدر لانه ماخذ تذاكره مره وحده روحه ورده مايروم يغير قالو له
بو راشد: يلا ماعلييه
ام راشد: انا حطيت كل شي فالسياره عساس ما نتأخر عقب
بو راشد: زين تسوين
راشد: يعني مصريين تسافرون
حميد: دخيييلك نغير جو لا تخرب علينا
راشد :والله فاضيين
بو راشد : و انت ما ولهت على حرمتك ولا تسأل ع الاقل عنها
راشد: هه اوله عليها لييش .. ماعندي سالفه
بو راشد: الله يهديك بس .. خلاص طلقها عيل
راشد: اوهو فايج انا من محكمه لمحكمه ومادري شو تتحسب السالفه تعال طلق وخلاص
بو راشد: اسمعننني يا تحترم وجود البنت ويااك يا تخليها تروح في حال سبيلها وتشوف نصيبها
راشد: زين زين يصير خير
...........

بيت بو مايد
1:00 الظهر

الشعر بيت يهز لك كل هوجاس
و أنا البحر وانته من البحر قطره

مايد توه داخل البيت شاف بو حمد يالس فالميلس
مايد: هلا عمي شحالك
بو حمد: هلااا ولدي .. هااه خلصت دوامك
مايد: هييه
بو حمد: يلا روح تغدى وارتاح
مايد: عمي صدقني ماله داعي تتعب عمرك ويانا تقدر تروح لبيتك خلاص
بو حمد: لااا يا ابويه ابوك قبل لا يمووت كنت وااقف عنده و وصاني كمن وصيه وانا قاعد انفذهم بس وصيه وحده اللي ماقدر اسويها
مايد: اللي هي
بو حمد: ابوك قبل لا يتوفى كان يتمنى وحده من بناتي تكون من نصيبك
مايد : بس هالشي نصيب يا عمي
بو حمد: وان شاء الله اذا صار نصيب بنتي بتكون لك
مايد: كيف يعني
بو حمد: ترى راشد شوي مريض وهم زوجوه يمكن الله يهديه بس للحين هو مريض وفالنهايه بيطلقون
مايد: وساره ؟
بو حمد: ساره اللي طلبت الطلاق بس انا اللي رفضت
مايد:اا..اها .. خير ان شاء الله
...........

بيت بو راشد
1:30 الظهر


لقيت الدار من بعـد الحبايـب
خليـه باكيـه وبهـا عجـايـب

ساره: ييت اسلم عليكم قبل لا تروحون
ام راشد: تسلمين والله يا بنتي
حمدي: اووه عيل انتي مرت اخوي هاه
ساره:ههه هلا حميد اخبارك
حميد: بخير والحمدلله وانتي
ساره:الحمدلله والله بخير
شويخ تحضنها بالقو: بشتااااااااق لج يالزفته
ساره:هههه وانا بعد والله
شويخ: انزين تمت لي كمن شغله تعالي عدليها وياي
ساره: اوكيه يلا
وراحو فووق

شويخ تشوفها
ساره: سلمي عليه
شويخ: انزين تقدرين اتين ويانا ترى حاجزين لج اووردي
ساره: لا والله ماروم اودر اهلي
شويخ: اخاف يطردنا مابيدخلنا بدونج هههه
ساره: هههه دخيلج انتي بس
رن فون شويخ
شويخ: لوو طارين مليون هو اللي داق
ساره:تعالي ليكون خبرتيه عني
شويخ: اممم تبين الصدق عقب ماقلتي لي على طول خبرته ماقدرت ازخ عمري
ساره: طع
شويخ: هههه والله واستااااااااااانس زين ماشل الدنيا ع راسه
ساره:..............

ردت عليه
شويخ: هلاا والله
فارس: هاااااااااه متى طيارتكم وربييييييي مشتااااااااااااااق
شويخ: ادري مشتاق لي
فارس: واللللله مشتاقلج واايد وسااااااااااااااره اووف ابى اشوفها
شويخ: يلا يايين قريبا ان شاء الله طيارتنا الساعه 3 احسب عاد متى بنوصل
فارس: اووف انزين و وين ساره
شويخ: هذي عندي
فارس: عطيني اياها
شويخ: خيير اخوي
فارس: عطيني بعزيها بلاج
شويخ : هييه اوكيه
عطتها
ساره: هلا والله
فارس: اهليين .. احسن الله عزاج
ساهر: الدواام لله
فارس: وشوو احوالج
ساره: والله الحمدلله بخير
فارس: استعيلو ترى والله ميت واشووفج
ساره :ااا
شويخ ماسكه السماعه الثانيه وتأشر حق سارو بمعنى لا تخبرينه
ساره: ان شاء الله
فارس: هههه مافي شي فخاطرج تقولينه يعني
ساره: فاارس ؟
فارس: هههه اوكي اوكي خلاص فهمنا مادري متى تطلقين وتفكينا
ساره: هههه
فارس: علها دووم هالضحكه
ساره: خلاص اندوك شويخ
فارس: لالا والله بس شوي بكلمج
ساره: اوكي بس بلا هالرمسه
فارس: هههه اوكي
ساره: هههه
شويخ: احم احم انا بنزل وبرجع لكم بعد شوي
ساره:لا لا تعالو اندوج اخوج
شويخ: جب يلا بااي
ساره:طع
فارس: خييبه عادي انزين شوي بكلمج
ساره: بس ...
فارس: والله رمسه عاديه والله جي بطمن عليج شوي
ساره: اممم
فارس: خلاص خلاص .. فاهمنج يلا روحي زهبي اغراضج .. مابرمسج بترياج لين توصلين وبشووفج
ساره:............
فارس: احببج ساره
ساره: ..............
فارس:ههههه يلا تحملي من عمرج
ساره: هههه وانته بعد
فارس: تامريين امر
ساره: ههه يلا مع السلامه
فارس: الله يحفظج
وصكرت
ونزلت تحت
شويخ: هااه شو بتروحين
ساره: هااه.. هييه .. الحين بروح
شويخ: هههه تنحت الحبيبه
ساره:ههههه جب يالسخيفه
شويخ يت صوبها: هههه يلا حبيبتي تحملي من عمرج
ساره: ان شاء اللله وترجعون بالسلامه ان شاء الله
شويخ: بشتاااااق لج والله
ساره:وانا اكثر وبس توصلون خبريني
شويخ: ان شاء الله
..........
وبعد ساعات طويله
رومآ
6:00 المغرب

وإن جيتني والله بالـــــــروووح لحضنك
وأقـــــــــــــــــول هذا الخل ما فيه حيله

نش تلبس وتكشخ وتعدل ومرتبش ومستانس
فارس: اليوم يووومه لقاااانا والفرح لارضه دعااانا
ورن الجرس ورااح يربع صوب الباب

فارس:هلااااااااااااا واللله باللي لهم وحشه
عفدت عليه شويخ:شويخ:يالحيييييوااااااااااان
فارس:هههههههه شوي شوي على كشختي
شويخ: اوووويه كااااااااشخ
فارس:هههه بسم الله انزين بلاج
وسلم على اهله
فارس: له له حميييييييييييد هني يا بعدي والله
حميد:هييه على اخر لحظه حجزو لي
فارس: واللله لك وحشه يالهررم
حميد:ههههه والله كبرااان
فارس:هههههههه دخيلو الصغير انا
حميد:هههههههه اسميك مهفوف
فارس: هههههه.. عيل وينها بنت بو حمد


نهاية البارت الثالث عشر

the angel
03-20-2012, 07:40 PM
البارت الرابع عشر


رومآ
6:00 المغرب

وإن جيتني والله بالـــــــروووح لحضنك
وأقـــــــــــــــــول هذا الخل ما فيه حيله

نش تلبس وتكشخ وتعدل ومرتبش ومستانس
فارس: اليوم يووومه لقاااانا والفرح لارضه دعااانا
ورن الجرس ورااح يربع صوب الباب

فارس:هلااااااااااااا واللله باللي لهم وحشه
عفدت عليه شويخ:شويخ:يالحيييييوااااااااااان
فارس:هههههههه شوي شوي على كشختي
شويخ: اوووويه كااااااااشخ
فارس:هههه بسم الله انزين بلاج
وسلم على اهله
فارس: له له حميييييييييييد هني يا بعدي والله
حميد:هييه على اخر لحظه حجزو لي
فارس: واللله لك وحشه يالهررم
حميد:ههههه والله كبرااان
فارس:هههههههه دخيلو الصغير انا
حميد:هههههههه اسميك مهفوف
فارس: هههههه.. عيل وينها بنت بو حمد
شويخ تحج شعرها: الا ويين مطبخك
وراحت
يشوفها مستغرب
بو راشد: ليش ماخبروك.. تراها ما بتي ويانا
فارس: هااه منو محد خبرني
ام راشد: قالت بتم ويا اهلها شوي للحين احوالهم فالبيت مب لذاك الزود
فارس: ايواااااااااااا( ويطالع شويخ بـ احتقاااار )
بو راشد: لا الصراحه الجو هنيي عجييب
حميد: هييه والله جوهم مهفووف
فارس: ههههههه انت وهالمهفووف مالك
حميد: هههه رشود الله يهديه عودني على هالكلمه( لف صوب رشود )
حميد: رشوود
راشد: سمعتك سمعتك
حميد حز بخاطره حالة اخوه
فارس يحط ايده على جتف حميد
.............

بيت بو فهد
8:00 الفليل

يا اديب العصر لك حله
ما حلت داري ابلياكم

ليلى : اووونه
ساره: ههههه والله ماقالت له اني مابروح.. شكله مصدوم الحين
ليلى : ههههه حراااام علييج
ساره: انا مايخصني هاي شويخ هههه
ليلى : واتصلت بج شويخ ولا
ساره:لا للحين ما اتصلت
ليلى: اصلا كم فرق الوقت بيننا وبينهم
ساره: هم متأخرينا بساعتين
ليلى: ايواا
ام حمد: ساااااااره
ساره: ليلو بعدين اكلمج امايه تناديني
ليلى: اوكييه تيك كير
ساره: يو 2 يلا بباي
ليلى: بااي

وصكرت
ساره: هلا امي
ام حمد: بشري ما اتصلت شيخه ولا حد طمنج
ساره: لا للحين محد دق
ورن فونها
ساره: هاااه رقم غرييب اكيد هي
ام حمد: ردي ردي بسرعه
ساره: الووو

:............

ساره شكت فالموضوع
ساره: يمكن ما شي ارسال ويت بطلع برع امي
وطلعت
ساره: الووو
فارس: تستهبلين صح
ساره: هههه والله انا مايخصني هاي شويخ
فارس: وانتي ليش تسمعين رمستها
ساره: اسفه
فارس: يااربي دخيل البراءه انا
ساره: هههه والله ماكان قصدي
فارس: ويين اصرفهاا والله اسألي شويخ كيف انجلب ويههي يوم ماشفتج
ساره: كيفف ؟
فارس: هههه اسأليها احسن
ساره: اوكي عطني اياها
فارس: خيبه تبين الفكه
ساره:لاا بس تدري ماروم اكلمك
فارس: ادري ادري اووف متى نفتك بس من هاه كله وتتعدل امورنا
ساره: ان شاء الله اللي كاتبه ربك بيصير
فارس: امييين .. اميين تكونين من نصيبي مب لغيري
ساره:....
فارس: ما بتقولين امين
ساره: اميين
فارس: اااخ قلبي والله حرام علييج .. تدرين كاشخ ومتحمممممس من خااااطري وخلاص مستانس لاني بشووفج واربع يوم سمعت صوت الجرس و اوول ما افتح الباب وعيووني تدورج وسطهم ... للاسف ما القاج
ساره (دمعت): فرووس والله اس....
فارس: هههه لا تتأسفيين شكلي بودرهم هيل هني وبرجع
ساره: شوو تستهبل
فارس: شو اسوي خبلتيي بي تراج
ساره: خلاص خلاص انا بيي
فارس:شووو
ساره:انا بيي
فارس: صدق ؟
ساره: هييه عطني شوييخ
فارس: اوكي ويت بناديها
فارس: شويييييييييييخ
شويخ:هااااااااااااه
فارس: تعالي
شويخ: هاه خلصت
فارس: لا تباج
شويخ: هااه تذكرتييني الحين هههههه
ساره: يالزفته .. دبريني بيي عندكم
شويخ: شووو
ساره: ابىى ايي
شويخ: لالا تخبلتوو انتو الاثنيين
ساره: من يومي متخبله واخوج ياي خبلني زياده
شويخ: ههههههه من ناحية ان اخوي خبلج هو خبلني انا بعد وياه
فارس: ههههه اييه لا تحشون فيني
شويخ: متفيجين نحش فيك
فارس: خلااص انا بروح اخذ لها تذكره الحين
شويخ: من صجكم انتو
فارس: انا من صجي
ساره: انا لا مب من صجي
شويخ: هههههههه تقول انها مب من صجها
فارس: يااخي ريلج هني اتمين هناك شو تسوين يلا تعالي
شويخ: اقولج شي صكري صكري بروح اشيشهم عسب اتين هني
ساره: اييه لاا
شويخ: شو لاااا
فارس: اقول صكري صكري ماعليج منها بنييبها بالغصب
ساره: طع هههههههه
شويخ: بااااااي
وصكر
ساره: ههههه
ودخلت ساره داخل
ام حمد: هااه بشري
ساره: والله الحمدلله هم بخير و واصلين وشكلهم بيسحبوني وياهم
ام حمد : شوو
ساره: ماادري شويخ تقولي تعالي وجي
ام حمد: وبتروحين
ساره: مادري والله شو سالفتهم هي مارمست صكرت
ام حمد: يلا خير ان شاء الله واحسن بعد بدل لا تودرين ريلج
ساره: الله والريل بالغصب مودينه عسب يغير جو ولا يدري عن هوى داري
ام حمد: يلا الله يهديه
ساره: اميين
............

بيت بو مايد
9:00 الفليل

والحال مالفرقى استعلى
من عوق وسط القلب ما طاب


ام مايد: هو قالك جي
مايد: ابوويه وصاه على هالشي
ام مايد: بس ساره معرسه
مايد: ماعرف بس جنها بتطلق
ام مايد: تبى الصدق هييه بنت واايد زيينه
مايد: بس والله مابي اعرس .. ابويه توه متوفي وغير جي فكرة الزواااج المدبرينه لي هاي انا موول ماحبيتها
ام مايد: الله يهديك عمك ماقصر ويانا في شي وكل اللي يسويه اللي ابوك كان يبغيه الله يرحمه
مايد يتنهد: الله يرحمه

ونش رااح

..............

روما
7:00 الفليل

ﺗدرﭔـے ۆش ﺂلي ﺑھﺂﻟﺳﭑﻋہّ ﺂﺗمنآھ
ۆجۆدڳ ﺂﻗﺑﺂلي ۆلۆ ﺣتىّ [ دﻗﺂﯾق ]


شويخ: ملل ابى ساروو
فارس: شرايكم نروح نحجز لها الحين
بو راشد: الله يهديكم يمكن البنت ما تبى اتي لها ظروفها
شويخ: رمستها قبل شووي والاوضااع اوكي في بيتهم وابووها عادي رد البيت
ام راشد: وتقدرون تحجزون لها
فارس:افاا علييج امايه نشي نشي شويخ الحين بنروح
بو راشد: ويين فهاللليل
فارس: ابوويه هييل ليلهم نهارهم ههههه الليل يطلعون يسوون اشغالهم وبعدها الساعه 7
شويخ:يلااااا نروح
حميد: ودوني وياكم
فارس: يلاا نش
ورااحو وحجزو لها

....................

بيت بو حمد
10:39 الفليل

أنا حبيتـه والله عالـم وشاهـد

ساره يالسه بحجرتها وتلعب فاللاب
ورن فونها

ساره:الوو
شويخ:طياااارتج باجر الساعه 10 الصبح
ساره: شوووووو
شويخ: ماعندج وقت نشي تهزبي
فارس يسحب الفون: هااه بنت بو حمد غيرتي رايج
ساره:لاا بس
فارس: ماشي بس .. الصبح ابغى اشوفج تفهميين عسب مره ثانيه تلعبونها علي انتي وهالعنز اللي يدامي
شويخ: هههههههه لا تسب
ساره: ...........
فارس: الحلوين اللي تنحوو .. حووو
ساره: هاه هاه
فارس: ويعااه شو تترين روحي يمعي اغراضج
ساره: اوكي اوكي ههههه
فارس: ههههه يلا باي
ساره: هههه باي
وصكر
حميد: شو السالفه
فارس وشويخ يلفون ورى
شويخ:ا ا.. اووه انته هني
حميد:...........
فارس: احم .. ااا.. نخبرك السالفه يعني
حميد: لو سمحتو يعني تتكرمون وتخبروني
شويخ:تعال تعال خل نخبرك
فارس: بس هاااه سررررررررر .. واذا حد درى فيه انته اللي بتنذبح
حميد:خيييبه .. ياحبي لهسوالف قولو قولو


...............

بيت بو جاسم
10:40 الفليل


ياشين الوقت من دونه وأنا قاعـد

ذبحني الشوق له من كثر ما حنيت

احمد يصارخ : ايييييييه فون البيت يرن ردووووو
محد يرد علييه
احمد:استغفر الله
ونزل
احمد شبه معصب: الووو
ليلى:اآ .. الو
احمد سكت:...........
ليلى :الوو
احمد:هلا والله
ليلى: السموحه ع الازعاج بس...
احمد: لا عادي .. انا اللي اسمحيلي رديت وانا معصب
ليلى: لا عادي مسموح
احمد: امرري
ليلى: ميره موجوده
احمد: هييه لحظه شوي
ليلى: اوكي
احمد: ميييره .. مييره
دورها ماحصلها
رد شل السماعه
احمد: على ماظن راحت عند خوله
ليلى: خلاص ماعلييه بتصل في خوله .. السموحه
احمد: هههه علقتي ع الكلمه
ليلى:............
احمد: الله وياج الغاليه
ليلى: مع السلامه
وصكرت
ليلى: وييييييييين يبى قال الغاليه قال.. خل اتصل فهالزفته اشوفها وين
واتصلت في خوله
خوله: يا مرررررررررحبا
ليلى: يا مرحبتييييييييين
خوله: لهم وحشه والله
ليلى: والللللللله انا اكثر هاه شو الاخبار
خوله: والله تمام التمام ميروه يايه عندي هههه ماتحملت بيتهم بدوني
ليلى: هييه اجووف اتصل بيتهم يقولون محد وين فونها الغبيه
خوله: ههههه هني فونها بس مغلق مفضي وتتعايز تجرجه
ميره: هههههههههه هيه والله اتعايز
ليلى: احلفي انتي بس
ميره وخوله: ههههههههههه


..............
روما
8:40 الفليل

‏ حـآولـتَ آصـڈ آلقلـبَ عٹـڱ ۆلٱفـاڈ
ﻗلبـيَ علـىَ بعـَڈڱ ﺿعيـَف ﺂ̲لٱرآڈھ

بو راشد: يعني الصبح بتكون هني
شويخ: هيييييييييه ان شاء الله
حميد: والله حمستوني خاطري اقعد وياها واسولف وياها
شويخ: خييير اخووي .. ربيعتي مايخصك فيها
راشد: اووف بروح ارقد
شويخ: هااه رايح تفكر في حرمتك
فارس خزها بنظره
راشد:زووولي عني انتي الثانيه
ورااح
ام راشد: يلا انا بروح ارتااح
بو راشد: انا بعد ياي من السفر والله تعبان
فارس: الله يحفظكم .. ونوم العوافي
ام راشد: ألله يعافيك
وراحوو
شل فروس المخده وفرها على شويخ
فارس: شوووووو قلتي
شويخ: ياخي استهبل وياه يمكن يضحك
فارس: هههه عاد مالقيتي شي بيضحكه الا سارو
شويخ: هييه والله مايداني يشوفها حليلها
حميد: غمضتني
فارس: خيير اخووي ليش تفكر
حميد: افكر في مرت اخوي
فارس: لالا انتو قاصديين تغثووني اليوم ماتخلوني استانس بشوفتها باجر
حميد: ههههه انا يديد ع الموضوع يعني اتريا شوي لين ما اتقبل الفكره
فارس: دخيييل ابو الفكره انا ههههه
:هههههههه


بيت بو حمد
11:00 الفليل

‏يآأ مسآھ طمّمّنھ `إنّي معہُ
`لِ آخر ˇ نفسّسَ
ححَتىـآأ لٍو خخآطرِيّ تَعبآأإڼ بأتنفسَہُ

بو حمد: ساره يا بنتي تعالي شوي قبل لا ارقد ابغيج في رمسه
ساره: هلا ابوويه
ساره يت قعدت عنده
بو حمد ( بنبره جاده ): انتي للحين تبين تطلقين ؟
ساره:شو!
بو حمد: للحين تبين تطلقين
ساره: هييه ابويه
بو حمد: انا بخليج تطلقين بشرط
ساره:.!
بو حمد: تطلقين وتاخذين مايد ولد عمج
ساره: نعم !


نهاية البارت الرابع عشر

the angel
03-20-2012, 07:40 PM
البارت الخامس عشر


‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ډخ يَل ﺂللّہ [ ﭠ ﺑ ﺳ م ]
خآطِړكِ / لآ يلحقہ همّ
ﭠړۍ ' ﻋيَنگ ' ﺂذﺂ ﭠډﻣع
تطِﯾحَ ﻣڼ ﻋﯾني ﺂﻟډنيَآ </3 !*



بيت بو حمد
11:00 الفليل

‏يآأ مسآھ طمّمّنھ `إنّي معہُ
`لِ آخر ˇ نفسّسَ
ححَتىـآأ لٍو خخآطرِيّ تَعبآأإڼ بأتنفسَہُ

بو حمد: ساره يا بنتي تعالي شوي قبل لا ارقد ابغيج في رمسه
ساره: هلا ابوويه
ساره يت قعدت عنده
بو حمد ( بنبره جاده ): انتي للحين تبين تطلقين ؟
ساره:شو!
بو حمد: للحين تبين تطلقين
ساره: هييه ابويه
بو حمد: انا بخليج تطلقين بشرط
ساره:.!
بو حمد: تطلقين وتاخذين مايد ولد عمج
ساره: نعم !
بوحمد: عمج قبل لا يتوفى كان يتمنى ان وحده من بناتي تكون من نصيب مايد
ساره: ابووويه .. عمي الله يرحمه توفى وكان يتمنى بس ماصار نصيب الحين انته بتوقف ضد القدر وضد اللي كاتبه ربك وبتطلقني عسب اخذ ولد عمي .. انا بنتك ولا لعبه عندك
بو حمد: ساره
ساره بدت تصرخ: لااا شرايك بعد ما اخذ مايد اطلق واخذ اخوه بطي جي بيكون عمي مرتااح ؟
بو حمد:ساااااااااااره
ساره:............
بو حمد:استهدي بالله واسمعيني...
ساره نشت: لااا ما بسمع شي وانا ما بطلق وانا رايحه عند ريلي باجر الصبح
وراحت حجرتها
ام حمد واقفه ومنصدمه من كلام بو حمد
ام حمد: صح هيل عيال اخووك بس هذي بنتك منك وفييك
بو حمد يتنهد: بس انتي ما شفتي اخووي ماشفتيه قبل لا يتوفى
ام حمد: استغفر ربك يا بو حمد انته انسان مؤمن وهو كان يتمنى بس يدري ان ساره مب من نصيب ولده وقبل لا يتوفى ترى ساره كانت معرسه يعني هو ماقالك طلقها وزوجها لولدي
بو حمد:..............

...............


روما
9:00 الفليل

وِشِلوِنِ آبينِ لـِه
عظيِمُِ إشتيآقيِ
وهـِوٌ بعِيدِ وكِلٌ
نبضيُ يخإويـِه

فارس: اتصلي .. اتصلي .. اتصلي
شويخ: فروووس صدعتني
فارس: مايخصني اتصلي جوفيها تزهبت وجي
شويخ: هههه اوكي اوكي
حميد: يااااا عااشق انته ... اتريا لصبح انزين بتشوفها
فارس: اووص اووص
شويخ:ههههه يرن يرن
فارس: قولي ردت ردت
شويخ: ردت ردت
ساره: الوو
شويخ: يا هلااا بالطش والرش
ساره: اهلين
شويخ: بلاااااااااج ؟
ساره: ماشي
شويخ: سارووو شوفييج
ساره: مااشي صدقيني ماشي
شويخ طلعت برع
شويخ: مافي حد عندي لو تبين ترمسين
ساره: اوكي بس لا تخبرين فارس لان السالفه توها صايره
شويخ:شوو قولي
ساره قالت لها السالفه
شويخ ترمس بصوت خفيف: شووووو
ساره تصيح: واللله ابووويه وااايد متغيير شويييخ اوووف مب قادره اقوله ولا شي بس كل اللي قلته اني ما بطلق واني بسافر لريلي باجر
شويخ: زين سويتي
ساره: اي زيين شوييخ ... يعني ياا اتم على ذمة رشوود يا اخذ ماايد شهالعيييشه لين متى
شويخ: حبيبتي سارو هدي عمرج توها السالفه اكيد منصور وحمد ما بيسكتون بيرمسون ابوج او بيرمسون مايد
ساره: ان شاء الله
شويخ: يلا حبيبتي روحي روحي زهبي اغراضج وتعالي غيري جوو عندنا
ساره:هه زهبت كل شي
شويخ: بعد جببدي والله ونااااااااسه بنشوفج باجر
ساره: يا بعد قلبي انتي
شويخ: يلااا بروح ارقع السالفه داخل تلقين فروس وقف قلبه الحين
ساره:ههههه سلمي عليه
شويخ: الله يسلمج ولا تفكرين ان شاء الله خير
ساره: ان شاء الله.. يلا مع السلامه
شويخ: مع السلامه

وصكرت ودخلت الحجره
فارس: شووو مستوي؟؟
شويخ: مااشي ابوها كان يرمس عن عمهاا و واايد كان متضايق عسب جي
فارس:يعني مافيها شي
شويخ: لالا مافييها شي الحممدلله خوفتني خس الله بليسها
فارس: قلبيييييي طاااح
حميد بـ خبث: سلاااااااااااامة قلبك
فارس: ههههه ياااربي هذا اللي بيذلنا الحين
حميد: هههههههههه وحد قال لكم تقولون لي
شويخ: ههههه يالمعفن
فارس: المهم يعني بتي باجر هاه مب تغير رايها
شويخ:لالا بتي ان شاء الله و يمعت اغراضها وكل شي
فارس: حلووووووووو .. يلا بنام خل ايي باجر بسرعه
حميد: يااااااااااريال ههههه ارحمنا
فارس: انجلع عن ويههي
حميد: ياخي دبرو لي وحده ابى احس بهالشعور
فارس: انتتته .. انتته ويههك ويهه حد يحبك
حميد: افا عليييك اخليهم يعشقون ترابي بعد
شويخ: يا واثق انته ارقد ارقد
فارس: هههههههههه

...............

بيت بو جاسم
11:30 الفليل

تشك بحبي لك وأنا اللي حبـــــــي لك بلا مقياس
تشك فيني وأنا اللي حـــــــالف بدنياي ما أخونك

احمد: بتزووج
بو جاسم:والله هذي الساعه المباركه هههه جانك بتتزوج قبل اخوك العود
احمد: اخوووي والله يتغلى وشكله مب ناوي بس انا نويت
ميره: احللللللف احمدوه
احمد: هيييه
ام جاسم: ومنوو اللي بغييتها ولا تباني انا اللي ادور لك
احمد: لالا دخيلج انا حصلت وخلصت
ميره: بعععععععععد من ورانا
احمد:ههههه
جاسم: ومنوو الشيييخه
احمد: احم.. اخت خالد وفهد
ميره: ليلووووووووووووووو
احمد:هييه
ميره:احلللللللللف
وعفدت عليه تحضنه
احمد:هههههه استهدي بالله خل يوافقون
ميره: بيوااااافقون ان شاء الله
ام جاسم: عييل من باجر الصبح بتصل بهم وبشووف
احمد نش باس راس امه: تسلللللللميين لي والله فاهمتني
ام جاسم:ههههه الله يتمم على خير يا ولدي
بو جاسم: ان شااااء الله يارب ويوفقك
احمد:امييييين اميين... ميره نشي شوي اباج
ميره: هاه .. اوكي
وراحو فووق
احمد: ابيج اجسين النبض عندها
ميره: وضح اكثر
احمد:اتصلي بها جي رمسيها مادري لفي ودووري اعرفي اذا بتوافق ولا
ميره:انزيين باجر بتعرف خلاص
احمد: لااا ابى اعرف منها هي
ميره:اووف انزين

واتصلت

ليلى:ياامرحبا
ميره: شحاااااااالهم
ليلى:يسسرج وانتي
ميره: شرااتج
ليلى:ههههه غريبه ع فكره متصله هالحزه
ميره: شو اسوي اشتقت لج
ليلى: ارحمييني بس ههههه
ميره: ههههه يا بعدي والله وشو مسويه فالاجازه
ليلى:والله اوكيه.. خلود شكله ناوي يعرس
ميره:اوووونه شي طيب والله
ليلى:لو تدرين منوب ياخذ
ميره:منوو
ليلى:شوييخ.. بس بنترياهم يردون من السفر
ميره:احلفييييييييي
ليلى:والله ومن زمااان يبااها
ميره:يلا عقبااالج
ليلى:لالا خليني بعدني
ميره:لييش بعدج .. يلا يلا عرسي فكينا
ليلى:ههههه طايحه في جبدج
ميره: هههه ششي معرس حقج ومتخبل فيج بعد
ليلى:اووونه ..هههه ارحميني بس
ميره:والله صدق
ليلى:طع صدق ولا تستهبلين
ميره:لاا صدق
ليلى: ومنوو الاخ الكريم
ميره: وااحد الله يستر عليه باجر بتعرفينه
ليلى: وشمعنى باجر
ميره: بتوافقين ان شاء الله
ليلى: ع حسب
ميره:هههه حسب شو
احمد يسحب الفون
احمد : اللي تامريين فيه بس توافقين
ليلى:...............
احمد:ادللي
ليلى: ..............
احمد: هه صدق يقولون السكوت علامة الرضى ؟
ليلى:....
احمد: بس قولي هييه ولا لا
ميره: بدوون احرااااج
احمد: هههه اسكتي خل اسمع.. يمكن تهمس ولا شي
ليلى:هههه
احمد:علهاا دووم هالضحكه
ليلى:....
احمد: انزين بس قولي هيه و...
ليلى تقاطعه:هييه
احمد:...
ليلى:الوو..الوو
احمد: احببج
ميره سحبت عنه الفون: ايييه يوم بتستوي حلالك يلا روح روح
احمد: اوووف هادمة اللذات
ميره:ههههه يلاااا بتستوي معرس هااه
احمد:احم عيل شو عبالج
ميره:الوو ويين وصلتي
ليلى:بيتكم
ميره:هههههههههههههه فديتهم اللي تنحو انا
احمد: هاه هاه من الحين اشوفج تتفدين
ميره: اوهوو الحين بيذلوونا على كل كلمه
ليلى:هههههه
ميره:روحي روحي ارقدي شكلج صدق تنتحي وبس تضحكين
ليلى:ههههه تصبحين على خير
ميره:ههههههههه وانتي من اهله مرت اخووي
ليلى:ايييه بعده تو الناس بلاج
ميره: اي تو الناس باجر من صباح الله خير امي بتكلم امج
ليلى:احلفيييي
ميره:واللله
ليلى: اوويه عيل خل اروح ارقد
ميره:ليش
ليلى: عسب ايي باجر بسرعه ههههه
ميره: ههههه يالهبله .. روحي نوم العوافي
ليلى:هههه الله يعافييج.. مع السلامه
ميره: مع السلامه

احمد:احببببببببببها يا ناااس احبهاا
ميره: الله يوفقكم ان شاء الله
احمد:امييييييين يارب

............

بيت بو حمد
8:00 الصبح

ابي اسأل نهايه قصتي وياك
شنو بتكون بعد الحب وبعد الشوق

الكل سلم عليها و ودعها
منصور: يلا يلا ماشي وقت ع قولت امي
ساره:ههههه يلا
حمده:ماوصييج بالاشياء الغاويه اللي هناك
ساره: تامرين اف اعليج
وراحت صوب ابوها وباست راسه
ساره:وفكر فالموضوع عدل ترى اللي تفكر فيه غلط
بو حمد : ان شاء الله خير.. وتردين بالسلامه ان شاء الله وتحملي من عمرج
ساره: ان شاء الله
ام حمد: وسلمي عليهم.. وتحملي لا تضيعين
ساره:هههه ان شاء الله امايه
وراحت

فالسياره
منصور: وكم يوم بتمين
ساره: اممم 6 ايام وبنرجع ان شاء الله
منصور: بالسلامه
ساره:الله يسلمك
منصور: سلمي على فروس الهرم اشتقنا له والله
ساره:هههه الله يسلمك
..........

بيت بو جاسم
10:00 الصبح

مليت من كثر الصبر طال انتظاري طال
والشوق في وسط الصدر سنين على هالحال

احمد توه نازل
ام جاسم:مبرووووك
احمد:على شو
ميره:هههههه مسطل الريال
احمد:ليكووون رمستيهم
ام جاسم: هيه رمستهم ليكون غيرت رايك
احمد:لاااااااا ماغيرت رايي بس بغيت اقعد عندج اشوف شو بيقولون ياخي جان تريتي شوي
ام جاسم:ههههه والله ماقدرت اتريا
احمد يعفد صوب امه: وشوو ردو علييج
ام جاسم:هههه كل خير ان شاء الله وبيسألون البنت وبيردون خبر
احمد:يااااااااارب
ميره:ههههه معرس هااه
احمد: ههههه تتحدين
جاسم: والله مايصير عيل انا بعد بعرس
ام جاسم: وانت منو تبى
جاسم:امممم
ميره واحمد:هههههههههه
ميره: لا تفكر قوولها وخلاص
جاسم: جب جب مابعرس زيين
ميره: ههههههه بتي تراها اليوم
جاسم: اوكي شسوي
ونش راح
احمد:هههههه مادري متى بيعترف هالاخ
ميره: خللله بنشووف اخرته
ام جاسم: الله يهديه بس
وراحت
دخلت خوله
خوله: السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
جاسم كان فوق الدري سمع صوتها و رجع
احمد وميره: وعلييج السلااام
جاسم: وعليييج السلام والرحمه
احمد وميره:هههههههههههههههه
جاسم يطالعهم بطرف عينه
خوله: بسم الله بلاكم شو صاير
ميره: هههه سلامتج حبيبة قلبي انتي احببج ياخي والله
خوله: له له من وين نازله المحبه
ميره: بعد ربببج ههههه
خوله: ههههه الله يهديج ( خوله تشوف جاسم) وبلاه الحبيب متنح
احمد: احم .. المحببه تنزل فجاه
خوله: خير اخوي احمد
احمد: ههههه سلااامتج اختي
جاسم: اوكي اوكي بعترف
ميره:شو
احمد: اييه اييه .. نستهبل نحن بلاك
جاسم: لا جد ارمس انا تبوني اعترف بعترف
خوله: ممكن تفهموني شو اللي قاعد يصير
ميره:انا بروح فوق
احمد:الشرررده نص المريله
وراحوو
خوله:بلاااهم هييل
جاسم ايي صوبها: ميانيين حمدلله والشكر
خوله:هههه شو السالفه انزين
جاسم قعدي بقولج شوالسالفه
خوله:هااه
جاسم: تعالي قعدي
خوله: وهااي يلسه قول شو السالفه
جاسم:خووله
خوله بدت تخاف من جديته
جاسم:انا احببج
خوله (متنحه )
جاسم: اممم وهم ذاليني على هالسالفه وانا صدق من زمان بغيت اخبرج بس شوي كنت يعني مستحي ع قولتهم
خوله:هههه والله بعد تعرف تستحي
جاسم:ههههه ياربي على دفاشتج عشي الجو وياي
خوله نزلت راسها: اوكي وانا بعد
جاسم: خوولو .. نزلتي راسج يعني ترمسين جد
خوله تهز راسها بمعنى هييه
جاسم: واللله ؟
خوله: اووف بروح عند ميروه انا
جاسم: ههههه والله احببج
خوله ضحكت وراحت

خوله: ياحيواااااااااااااااااااااااااااااانه
ميره: عوذ بالله بلاج
خوله: لييش خليتووني بروحي ويااه
ميره:ههههههههههه ليش شو صار
خوله: وااي واي ابى اتنفس اتنفس ... احس ويههي اخترق عيوني بدت تمشي يدامي واذني فالزباله ههههه بديت القط ويههي
ميره:ههههههههههههه يالهبله
خوله:اخوج اخوج اووول مره ادري انه يخبببببببل
ميره:هههههه هااااااه شو استوى
خوله: جب جب عيب سوالف كبار
ميره: اسسسسسمع يا كبير انته قولي قولي
خوله: تصدقيين اخوج الخجول قالي احبج
ميره:هههههههههههه اااخ قلبي فاتني
خوله : انا اللي ويههي لوح وما استحي استحيت الصراحه
ميره:هههههههههه يالثنائي المختلف
خوله: جبببب هههههه

................

روما
11:00 الصبح

صباح الخير مختلفه اذا قالتها هـــــــــــــــــي تفرق
كأنها تقول أنا أحبك كأنها تقـــــــــــــــول كلام كثير

فارس:اووف ناشييين والله من الصبح
شويخ: هييه قلت اني تعبانه وتوقعت اني مابنش بس نشيت
فارس:ي لا يلا نشي بنيب ساره من المطار
شويخ: اوكييه زاهبه تراني
حميد:ي صير ايي وياكم
فارس يشوفه بطرف عينه ويقوله من غير نفس: اذا تبى
حميد: لالا تعبان روحو انتو ايبوها
شويخ:ههههههههه يلا فروس
فارس:هههه يلا
ام راشد: تحملو من الدرب
فارس: ان شاء الله

وراحو المطار يتريونها
شويخ: خييبه من بين كل هالناس اشك اني بشوفها
فارس: من بعد كيلوو بعرفها بعد
شويخ: ارحمني يا ريال
فارس:ههههه
شويخ: وبخصووصك كااااااااشخ
فارس: افا علييج
شويخ: الشعر كله جيل و البدي الاخضر والبنطوول الاسود العجييب والعيون الوساع والخشم السيف والنظاره عااد ارحمنننننننننننني
فارس:هههههههه بتسكتين ولا
شويخ: اوكي اوكي
فارس: هذييييييييييي وصلت
شويخ: ويين
فارس:هنااااااك هناك عند هاي اللي لابسه ابيض
شويخ: هييه هيه شفتها
فارس: خللج هني
شويخ: شوو
فارس: خللج هني لا اتيين
ورااح من ورى ساره وحط الورده يدامها
ساره خافت: خوووفتني فارس
فارس: الحمدلله على السلامه
ساره: الله يسلمك..اا.. ماتخاف حد يشوفنا
فارس:هههه مافي حد يعرفنا هني وجريب بتصيرين من نصيبي
ساره نزلت راسها
فارس: طوولت الورده في ايدي
ساره:هههه
وخذت الورده
ساره: وين شويخ عيل
فارس: مايبت حد وياي
ساره: شو؟
فارس:هههه بلاج خفتي .. ما بسوي بج شي يلا امشي
ساره: تستهبل صح
جان اتي شويخ وتعفد عليها
ساره:ههههه يالسخيفين
شويخ: وااحد صفر
ساره:هههههه اوكي اوكي
شويخ: وبخصوصك انت اوونه لا اتين واخر شي شال ورده ورايح لها والله اتخيل حميد ويانا كان قطعك الحين
فارس:هههههه عسب جي ما يبته
شويخ:ههههه
ساره ابتسمت
شويخ: يلا يلا امشو اوف اوف واايد ابى اسوولف وياج
ساره:ههههه يلا
فارس وقف في وسطهم: بسكم بسكم سوالف خلوني انا فالنص عسب ما تهذربون
ساره: طع هههه مشتاقتلها والله
فارس يشوفها: واناا
شويخ: اووف اووف مب يدامي استحي انا
وراحت وقفت فالنص
فارس: اوكي ردو بروحكم انا مرووح
ساره:تعاال تعال ههههه
فارس: خير تبون شي اعرفكم
شويخ: فروووووووس حرام عليك والله مشتاقتلها واااااااااااااايد
فارس: يصير خير ماعليه بنتفاهم عقب يلا امشو
ساره:هههه يلا
ورااحو

سلمت ساره على الكل
ساره: شحالك راشد
راشد:بخير وانتي؟
ساره:الحمدلله
حميد: هلااا والله تشرفنا
شويخ:ههههه اووف شهالمينوون
فارس:مهفووف وحياتج ههههه
حميد:هههههه
بو راشد:هااه شرايج فالجو
ساره: والله الصراحه امووركم طيييبه و اجواكم تخبل واشوف الكل مكيف ما شاء الله
ام راشد:هييه والله حتى رقاد ما رقدت عدل احس جي جووهم غير حلوو بس ما يرقد
فارس:ههههه دخيلكم .. نشو نشو خل نروح نحاوط
ام راشد: شو نحااوط ومرت اخوك توها يايه تعبانه
ساره: الله يهديج عمتي وانا يايه ارتاح يايه احووط بسنا راحه وقعده ورقاد فالبيت
شويخ: هييه والله صدقج ما شاء الله درر درر
ساره:هههههه
بو راشد:يلااا عيل سرينا
راشد:انا بتم هني
فارس: على كييفك هوو نش نش
راحو حميد وفروس يسحبونه
حميد:يالمهفووف ههههه قوم يلاا
راشد:انزيييين خلاص ودرووني
فارس: يلا انته اولنا بتطلع
حميد:يداامي اشووف
راشد يتنهد: اوكي
وطلعوو

بو راشد: انتو اييه ياللي تجكجكوون بهالكيمرا تعالو صوورونا شووي
ام راشد: ههههه اتم الصور ذكرى
ساره: ان شاااء الله عمي ابد ما طلبت شي
شويخ: ويت ويت انا بعد صوريني وياهم
وراحت صوبهم
بو راشد: لا حووول بتصوور انا وحرمتي شوي بروحنا
شويخ: مااااااشي بروحكم منقوود
ام راشد: هههه تعالي تعالي يا بنتي صوبي
بو راشد: تعالو يا عيال .. فروس رشود وحميد
فارس: اوه اوه جماعيه يعني
ساره: يلا روحو
راشد: اووف
وراحو وقفو عندهم
فارس: لحظه مايصير
راح صوب ساره وشل الكام
فارس: CAN YOU TAKE a photo for us
:yes sure
فارس: يلا تعالي وقفي ويانا بنت بو حمد
ساره: طع عاادي انزين مب لازم
فارس: يلا يلا ههههه
ويت ساره وقفت صوب شويخ
:1 2 3
فارس:thnxx
:welcome
شويخ: والله طيبين هالاجانب
فاررس:هههههه هييه
بو راشد: يلا يلا روحو خل نتصور بروحنا
ساره: يلاا حمييد نش نش خلاص خل نصورهم بروحهم
حميد: والله شياب اخر زمن
شويخ: امي خلاص استويتي عيوز
ام راشد: عييز حيلج ..بنشووفج يوم بتصكين الاربعين بتصيرين شراتي ولاا
شويخ:هههههههه احلى بعد
ساره: لااا الصراحه عمتي مافي منها اثنين
ام راشد: فدييت حرمت ولدي انا عني ماخلا
ساره: يلااا ابتساامه عرييضه
فارس: هههههه يااا محلااكم والله

.............

بيت بو حمد
1:30 الظهر

بو حمد: ساره اتصلت
ام حمد: هييه اتصلت قبل شوي وتقول وصلو والكل يسلم عليكم
بو حمد: الله يسلمهم من كل شر
حمده: اشتااااااق لها المعفنه
حصيص:ههههه حليلها والله
حمد: بدووور تعااااااال
بدر: هاه بابا
حمد: وين اختك
بدر: ماادري تلعب هنااك برع
حصيص: ومنو ظهرهاا.. خل اروح اشوفها
....

روما
12:00 الظهر

حتـى نظرتـِكْ .[ تعشِقهآ ~.. عيـوؤؤونـيّ

فارس وشويخ وساره وحميد كانو بروحهم ورشود وام راشد وبو راشد كانو بروحهم
شويخ: انزين شو صار
ساره: ماادري بس احس ابوي مصر على رايهه
وبدت تصيح
شويخ: لالا لا دخيلج مارمست فالموضوع عسب تصيحين
شافها فارس وياي صوبها
فارس: بلاااها ؟
شويخ تطالعه
فارس: من امس وانا احس ان في شي يلا ارمسو
ساره: ابوي يباني اطلق من رشود واخذ مايد ولد عمي
فارس: شوووو


نهاية البارت الخامس عشر


ترقبووو البارت الاخييير باااااااااااجر .. وان شاء اللله تكون النهايه عند حسن ظن الجمييع http://ae-id.com/vb/images/smilies/eh2e.gif http://ae-id.com/vb/images/smilies/7btain.gif

the angel
03-20-2012, 07:43 PM

جنــــون
03-20-2012, 09:43 PM
http://smiles.al-wed.com/smiles/72/mo89.gif


طرح مميز ياقلبي

تنقل لقسم
الروايات ...،

http://smiles.al-wed.com/smiles/72/mo89.gif

نظرة الحب
03-20-2012, 09:53 PM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176693133.gif (http://center.jeddahbikers.com/)

the angel
03-21-2012, 01:10 AM
http://smiles.al-wed.com/smiles/72/mo89.gif



طرح مميز ياقلبي

تنقل لقسم
الروايات ...،


http://smiles.al-wed.com/smiles/72/mo89.gif


المميز تواجدج يا قلبي
تسلمين
لج مني كل ود
لج احلى ورد http://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gif

the angel
03-21-2012, 01:11 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176693133.gif (http://center.jeddahbikers.com/)

تسلمين يا قلبي
لج مني كل ود
لج احلى ورد http://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gif

توّآقه
04-27-2012, 06:30 AM
شُكرَاً كَثيرَاً لِ عطَاءِكْ
ول ِروحكْ هَذِهْ http://www.aljsad.net/images/smilies/flow.gif

the angel
04-27-2012, 02:27 PM
شُكرَاً كَثيرَاً لِ عطَاءِكْ

ول ِروحكْ هَذِهْ http://www.aljsad.net/images/smilies/flow.gif










تسلمين يا قلبي
لج مني كل ود
واحلى ورد
http://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gifhttp://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gifhttp://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gif

عـــودالليل
05-04-2012, 11:27 AM
400

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13220013571.png (http://center.jeddahbikers.com/)

the angel
05-04-2012, 04:13 PM
400

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13220013571.png (http://center.jeddahbikers.com/)

تســــــلم اخوووي عود
لك مني كل تقدير
واحلى ورد
:27::27::27: