مشاهدة النسخة كاملة : وللفرحة حكاية ...


جنــــون
12-24-2011, 01:23 PM
الجزء الاول..
في جميرا..وبالتحديد في بييت علي محمد ..صاحب اكبر شركة عقارات في دبي..هذا غير المحلات التجاريه الي يمتلكها ...
الساعه 7 ونصف الصبح ..بطلت عيونها بصعوبه وشافت ساعتها..فزت من نومها وعقت اللحاف وقلبها كان يدق بسرعه..وراحت تركض صوب الحمااام ..دشت عووشه حجرتها وشافت الليتات مسكره والمكيف شغااال..يعني توها ناشه من الرقاد..تمت تنبش في اغراضها..ولقت مجموعة اوراق كاتبه فيهم اشعار وقصص ..تمت عوشه تقراهم وتضحك على اختها..طلعت مريم من الحمام وكانت لافه المنشفه على راسها ..انتبهت على عوشه الي كانت ميوده اوراقها وتضحك بصوت عالي .. بس عوشه ماكانت منتبهه انه مريم طلعت من الحمام وكانت يالسه بطريقه انها معطيه ظهرها لمريم..عاد مريم استغلت هالشي ..مشت شوي شوي صوب عوشه وضربتها على جتفها وصارخت ..شو تســــــوين..!!!!
عوشه نقزت من مكانها وعقت الاوراق من الزيغه : بسم الله الرحمن الرحيم..اشفيييييج انتي اشفييييج..من وين طلعتي؟؟
مريم: ههههههههههه والله شكلج نكــــــــــته وانتي زايغه..عيل قاعده اتنبشييييين في خصوصياااتي وتضحكيين هاااا
عوشه: ههههههه والله كاتبتلي اشعار وقصص حب وغرام..اشلج انتي بهالسواااالف ..انا ابغي افهم انتي شقايل اتحصلييين وقت تكتبين هالخرابيط..
مريم: هههههه اتعرفيين انه هاا الي كتبتهم كان على ايام الثنويه العامه..اااه على اياام الراحه بالنسبه لي مب الحين حليلي متبهدله..
عوشه: انا اقووول بعد..بنت تدرس طــــب وتكتب هالخرابيط ما يصير..وبعدين منو قص عليج وقالج ان ايام الثنويه العامه راحه..ااه يا قلبي ثرج مااتعرفين المعاناه الي انا اعانييها..والله اتصدقييين اليوم عندي امتحانيين فيزياء وكيمياء..والله يستر
مريم: يالله ما علييه شدي حيلج ونبا نسبه عاليه هااا شراتي ..وبالنسبه للتعب الي قاعده اتعبها الحين ..أحس انه تعب الثنويه العامه ولا شي..وفجــاه تشهق..عوشووووووه يالله نشي اتأخرت عالكليه..وانتي بعد اتأخرتي على مدرستج..
عوشه: انا من متى اترياج انتي الله يهدييج ساعه لين ما تظهرين من الحمام..
مريم: انزين يالله طلعي برع وسيري اتريقي ..وانا بزهب وبنزل تحت اباج اتكونيين جاهزه..
عوشه: خلااص اوكييك..يا كيييك..
مريم: ههههه يالله..
طلعت عوشه من عند اختها ونزلت تحت ..شافت امها وابوها واخوها راشد..يالسيين يتريقون..
عوشه: صباااااح الخيييير
الكل: صبااح النور..
فاطمه: هلا ..هلا بنتي عوشه ..هلا بالنور كله ..اشحالج اليوم ..كيف اصبحتي
عوشه تسير تحب راس امها: اهلييين ..الغاليه انا بخييير ربي يعافيج ..وتسير صوب ابوها وتحبه على راسه..اشحالك ابوي؟؟
بو راشد: الحمدالله بخيير يا بنتي..
راشد: احم احم..وانا!!!!!
عوشه: هلا هلا رشووود شخبارك..
راشد: مســــودة الوييه..اصغر عيالج تقولين رشووووود..انا الشيخ راشد..
عوشه: ههههه مشكله الي يتخققون..وتسير تقعد عالكرسي الي يم امها..
راشد: عيل مريم وين..؟؟
مريم وهي نازله من الدري: كـــاني يييت..
كانت آيه من الجمــــال ..كانت حاطه آيشدوو((ظل العيون)) وردي خفييف وتحت عيونها راسمه خط بآيشدوو وردي غامج وكانت حاطه جحال داخل عيونها والشي المميز في مريم ان عيونها وسااع وهالشي مخلنها تحلى اكثر ..وكانت حاطه جلوس وردي يلمع عالشفايف....وكانت حاطه شيلتها بطريقه مرتبه على اساس ان ما يظهر ولا شعره وكان عليها نقوش ورديه..وكانت لابسه عباه بعد عليها نقوش ورديه خفيفه على الاكمام وتحت العباه كانت لابسه قميص وردي قصير وتنوره لونها عنابي.. هي دايما جييه تحب الكشخه وماتحب تهمل عمرها.. وكانت ميوده شنطة ديور ورديه كبيره شوي حاطه فيه كتبها واغراضها....
راشد: يا سلاااااام كل هالجمــــال تمتلكها اختي انا!!!
عوشه: هههه صايره شرى النمر الوردي كلها وردي على وردي اليوم..
مريم: سخييفه عوشوووو..فديت اخوي انا.. الجمال كله من صوبك انت يا توأمي العزيز
تسير تسلم على عمتها..
مريم ((تحبها على راسها)): عمتي اشحالج؟؟
فاطمه: بخير ربي يسلمج..
وتسير صوب ابوها..
مريم((تحبه على راسه)): ابوي اشحالك
بو راشد: الحمدالله..شخبارج انتي؟؟
مريم: بخيير ابوووي ربي يسلمك..عوشووو يالله بسج اتأخرنا خلنا انسير..
عوشه: يالله يالله خلصت انا..
فاطمه: وييين ما كلتي شي يا عوشه..؟؟
عوشه: بس امي شبعت..مريم انتي ما تبيين شي..؟؟
مريم: لاا لاا انا بتريق في الكليه يالله..
بو راشد: مريم يا بنتي مب محتاجه فلوس؟؟؟
مريم: لا ابوووي مشكوور عندي الي يكفيني ..الله يخليك لنا..يالله نشي عوشووو..انا بسبقج ..يالله يا جماعه مع السلامه
الكل: مع السلامه
سارت عوشه ورا اختها على طوول..ومن بعد ما ساروا نش بو راشد..
بو راشد: يالله يا راشد نش خلنا انسير نحن بعد..
راشد: ابويه يعني لازم ايي الشركه وياك اليوم افف مالي خلق..
بو راشد: اشووو بعد مالك خلق ..يالله جدامي اشوف بلا دلع..
راشد وهو حايس حلجه: انزين ..انزين..مع السلامه عمتي..
فاطمه: مع السلامه يا راشد..
ويطلعون بو راشد وراشد..
فاطمه: وانا شو مقعدني اهني ..خل اسير بيت ام مايد اشوف شو اخبارها احسن لي..
مريم وراشد توم ..عمارهم 24 سنه..مريم..تدرس طب في كلية دبي الطبيه وهاي آخر سنه لها ..راشد خلص دراسته وهو يداوم في الشركه ويا ابوه..عوشه اختهم من الابو..عمرها 17 سنه وهي الحين في الثانويه العامه..
.............................
صوتها كان منتشر في كل أرجاء البييت..وهي واقفه عالدري ببجامتها وشعرها كشـــــه.. ,,((يمــــــــــــــــا ..يمــــــا ويــــــنج))..ومن الصوب الثاني ..خديجه فزت من نومها وشافت ســـــاعتها (((وااااي يا ربييي انا شو مرقدني لين هالوقت)))..وعلى طول نشت واتجهت ناحية الصوت الي قومها من الرقاد والي لولاه خديجه ماكانت بتقوم..
خديجه ((وهي تتثاوب)): هاااا يما اشفييييج ..؟؟ شو بغيييتي..؟؟اخوج واختج وينهم..ابوج وينه..
دلال: لا ماكو شي يما بس قاعده اجرب صوتي خخخخخ..يمـــا صباح الخييير ..ابوي من زمان طلع وراح الشركه بس تدرين بعد قيسج يحبج ويحاتيج ما حب يقومج من الرقاد..خخخخ فديتني دمي خفييف صح يما..
خديجه: حسبي الله عليج دلالوووووو..وانا على بالي صاير شي ..وبعدين شنو قيسج وما قيسج استحي على ويهج كبرنا على هالسوالف..ماادري شو صار فيني اليوم العاده اكون قاعده من بعد صلاة الفجر ..بس اليوم خذاني النوم والله يهدييه ابوج المفروض يقومني..
دلال (( تغمز لها )): مو قلنـــــالج ..يحبج ويخاف علييييج
خديجه: ههههه حسبي الله عليج يا دلالووووو اصلا من يييتوا انتوا نحن نسينا الحب..
دلال: هاااااااااااا يعني قبل مااني كان شي حب متبادل خخخخخ حلوه هذي حب متبادل
خديجه: بس عاااااد دلالووووو..مالي خلقج..قوليلي اختج واخوج نشوا والا بعدهم..
دلال: منال قاعده تتزهب عشان الجامعه..ونوافووووو في سابع نوووومه..
خديجه ((تشهق)): لييي الحين ما نش!!!...وخري زييييين خل اسير اشووفه..
دلال: انزييييييييين يما وانا..!!!
خديجه: اشفيج انتي بعد..
دلال ماده بوزها: خلااص خلااص ماكو شي ..ماابي شي
خديجه: يالله عاد دلووووله قولي اشفيج بسرعه خلصيني بلا دلع..
دلال تمد بوزها بعد مره: خلااص آنا زعلت سيري عند حبيبج نواف ..اصلا آانا محد يحبني في هالبيت
خديجه(( تسير وتبوسها على راسها وتلوي عليها وتبتسم لها)): قولي يما شو بغيتي..
دلال: اييييه جذي اوكي..يما صارلي ساعه ادور مريولي مال المدرسه ما حصلته ..يعني مو لازم اسير المدرسه اليوم..وهي تبتسم ابتسامه عريضه..
خديجه: وانا اقول هالصراخ كله اشحقه..يالله روحي زيييين ما عندج سالفه بتروحين المدرسه يعني بتروحين واسئلي ماريا عن مريووولج بسرعه ترى الوقت متأخر اكيد بطوفكم الحصه الاولى انا خل اسير اقوم هالولد الي لي الحين راقد
وعلى طول خديجه تسير صوب حجرة نواف..
دلال وهي حايسه حلجها: ايييه زيين بعد ..نعمه نطوف اول حصه ..
في حجرة نواف..كان رااااقد في سابع نووومه ..ولا حاس بالدنيا..ومتغطي باللحاف عدل من البرد ..بطلت خديييجه البااب بالقووو ودشت ..وبطلت الستاره وبندت المكيف..بس ماشي فايده نواف لين الحين نايم ..تسير خدييجه صوبه وتهزه..
خديجه: نوااااااف يمـــا يالله قووووم اتأخرت على مدرستك..
بس نواف ما سوالها سالفه وصد الصوب الثاني..
خديجه: يا ربييي على هالولد بيننني..تهزه بالقوووو..نوااااااااف يالله قوووووووووووووم..
نواف توه انتبه ان في حد يزقره كان مبطل عين ومسكر عينه الثانيه..
نواف((بصوت خشن)): هااا يما شو تبين؟؟؟
خديجه: يا بروووودك يا نوافووووووه..نش وراك مدرسه يالله
نواف: اوووووه يما ما بروح المدرسه اليوم خليني انام ..يما بس اليوم
خديجه: يالله عااد نوافووو بلا كسل..دايما اتقولي بس اليوم..
نواف: اففففففففف زين زين كاني نشييييت..
خديجه: ايييه عفيه عالشاطر ياالله حبيبي سير اغسل ويهك وانزل اتريق بسرعه..
نواف: زين
وتطلع خدييجه عنه وتسير صوب غرفة منــال..فتحت الباب على طــــول ..انصـــدمت من الي شافته ...
منال ((مرتبكه)): ي..يمـا!!!! .. ص ..صباح الخير..اشلونج؟؟
خديجه ((بعصبيه)): عيل قالولي انج قاعده تتزهبيين..قاعدتلي من صباح الله خير مجابل هالكمبيوتر!!!!..
منال تبغي تبرر موقفها: مو ..مو ..اييه ايييه اتذكرت ..مو انا يما ..تبلع ريجها..سلمج الله ..كانوا طالبين مني اسوي بحث ..ونسييت اسوييه البارحه..فقلت انش من وقت واسويه..
خديجه: الله يهدييج يا يما..لا تهمليين دراستج وسوي كل شي بوقته..يالله حبيبتي روحي اتلبسي ونزلي عشان تتريقين ..اتأخرتي على جامعتج..
منال: ان شاء الله يمـــا..
وتطلع خديجه عنها واتسير صوب حجرتهم عسب تغسل ويهها وتعدل شعرها..لان ما لحقت اتسوي كل هاااا ..من سمعت صراخ بنتها دلال..
منال ((بارتياح)): افففف الحمدالله عدت على خير..
اما تحت فكانوا يالسين نواف ودلال يتريقووون..
دلال: نوافوووو وناسه بتطوفنا الحصه الاولى اليوم ويمكن الثانيه بعد
نواف: هه وايد عليج الصراحه ..آنا ما كنت ناوي احضر ولا حصه اليوم ..بس تدرين بعد امج وطبايعها..آانا ربعي يغيبووون ثلاث ايام في الاسبوع وما يقولون لهم شي ..وانا من يوم ما بدت المدرسه ما غبت الا يوم واحد وهذا بعد لاني كنت مريييض..
دلال: ههههههه..تصدق آنا كم دعييت اني امرض عشان اغيييب بس ماكو فايده..عاد انت على الاقل غبت يووم آانا ولا يوم
نواف ((بعصبيه)): بس عاااااد دلالوووو..عطيتج ويييه ..شنو تدعين عشان تغيبين ..ينيتي انتي..!!!
دلال(((حايسه حلجها)): افاااا..انت كنت وياي..شو الي جلبك علي...!!!
نواف: بس عااااد..آنا اخوج العود..
دلال: زين زين..ما قلنا شي..وهي تتحرطم..مسوي روحه كبير علي ..كلهم ثلاث سنوات بيني وبينه
نواف: نعـــــــــــم..قلتي شي..!!!!
دلال: لاا لاا وآنا أتجرأ اتكلم واخوي الكبير موجود ما يصير ..!!!
نواف: اييييه جي ابغيج..وهو في خاطره وده ينقع من الضحك عليها ..ايعيبه وايد لما يلعوز دلال..وهي مسكينه تخاف منه لانها اتعرف اذا نواف عصب ما بيستوي خير..بس بنفس الوقت نواف يحبهااا ويعزهــــا وااايد..ودلال بعد نفس الشي..وحتى لو اضاربوا ..يردون شرات ماكانوابعد خمس دقايق..
تنزل لهم خديجه وتشوفهم يتريقووون..
خديجه والابتسامه مرتمسمه على ويهها: حبايبي والله..اشحلاتكم وانتوا تتريقون..ها خلصتوا؟؟
نواف: ايييه للاسف آانا شبعت..والا كنت بتأخر زود..
دلال: عاد يما آنا تعرفيني ما آكل بسرعه..بعدني ما شبعت ..وآنا اعرفج ما اهون عليج اسير المدرسه وآنا يوعانه
خديجه: يالله عاااد عن العياره يا دلووول..نشي وخذي السندويجه وياج..وانت يا نواف سير اركب السياره ويا الدريول وانطر خواتك لين ماايوون
نواف: ان شاء الله يمــا..بس لايتأخرون .. منالووو وييين..؟؟..لين متى اقعد انطرها آنا في السياره!!..
منال: كـــاهي كـــاهي منالووو نزلت..
منال من النوع الي تبالغ في وضع الميك اب على ويهها..مع انها حــــلوه وجميله من دونه ..بس هي عاد تتفنن فييه..كانت حاطه آيشدوو اسود وفوقه احمر..وكانت حاطه جحال داخل عيونها وتحت عيونها راسمه خط بالجحال..وكانت حاطه بلاشر احمر خفيف عالخدود ..وجلوز احمر على شفايفها....وكانت لابسه قميييص احمر طويييل وبنطلون احمر بعد..وحاطه شيله حمرا مكركشه ولافتنها بطريقه مرتبه .. كانت صدق ملفته للانظــار
خديجه: منـــال!!!..كل ها حطته على ويهج اشحقه!!!!..يالله روحي جدامي امسحي اللي على ويهج ..
دلال: لاا لاا يما حــــرام عليييج طالعه حلوه منـــال..منالوو الله يخليج ..سويلي مثلج عشان اكون احلى وحده بالمدرسه و البنات كلهم يناظروني ..جني عروس خخخخخ
نواف: دلال !!!!!!!!!!!!!!
دلال: خ..خلااص خلااص آنا اسفه يا اخ نواف..
نواف: ايييه جي ابغيج..وانتي ماشاءالله عليج ((يأشر على منال))..رايحه عرس والا جامعه!!!..يالله اشوف جدامي امسحي هالصبغ الاحمر الي حاطتها على ويهج
منال ((باستهزاء)): شنــــــــــــــو!!!..ما باقي الا انت بعد تتأمر علي..
خديجه: صدقه نواف يا منـــال انتي رايحه عرس والا جامعه..!!..يالله اهوو جدامي امسحي عالاقل خففي بس
منال: موو يما الحين ماكو وقت ..وماباقي على اول محاضرتي غير عشر دقايق واحنا لي الحين ما طلعنا من البيت ..يبيله وقت يما لين ما امسح..
خديجه: زين خلااص ...بس يكون في علمج هذي آخر مره اتحطين كل هذا على ويهج فاهمتني!!
منال: ان شاااااااااء الله يمـــا..وانا كم خدوووج عندي ((وهي تغمز لها))..
خديجه: هههه..ايي عفيه يما يالله روحو ..ربي يحفظكم..
نواف: يما من صجج انتي اتخلينها تروح جذي!!!
منال: وانت شكووو فيني ..!!!!
نواف((بعصبيه)): آنا أخوووووج
منال: ايييه بس الحمدالله انك اصغر عني ..
خديجه: ما عليييه يا نواف ..اليوم لان متأخرين بمشيها لها بس المره اليايه لاء
نواف: خلااص راح اسامحج هالمره بس المره اليايه نوووووو وااااااي
دلال: خخخخخ حلوه هذي نو وااااااااي
منال: خلااص مشكووووور عالرخصه يااخووووي نواف ..ممكن نمشي الحين
نواف يمشي وراسه مرفوع ويتبختر..: يالله يا بنات.. وراي
الكل: هههههههههههههههههه
خديجه: يحلييييله ولدي اشحلاته ..يالله حبيباتي روحوا وراه ..وانت يا نواف دير بالك عليهم مااوصيك
نواف: ان شااااء الله يا امااااااه..سأدير بالي عليهم
منال: هههههههههههههه حلوه هذي
دلال: هههههههههههههههههه اااه بطني مااروم ..تكفى تكفى نواف عيدها
نواف: بس عااااد..!!!..احترميني آنا اخوج العود
دلال وهي تقلد الضباط: حاضر سييدي..
الكل : ههههههههههههه
خديجه: الله يخليكم لبعض يا عياااال..يالله حبايبي روحوا وديروا بالكم على عماركم
منال+نواف+دلال: ان شاء الله يمــــا ..يالله مع السلامه
خديجه: مع السلامه الله يحفظكم..
عائلة مشعل محمد..عائله كويـــتيه وعايشين في الكويت ..منال..عمرها 19 سنه ..نواف..عمره 15 سنه ..دلال عمرها 12 سنه..وخديجه امهم..
.........................................
في بيت صغير جــــدا في حجمه.. تقريبا نقدر نقول عنه مااافييه شي..يعني ما فيييه الاشياء اللي كل بيت تنعم فييه..بيت متواضع جــــدا..ما فيه غير صــاله وحده صغييره وحجرتين ومطبخ وحمام بس ..عايشين فيه ام وولد وبنتين..
في صالتهم الصغيره..الي سقفه شويه وبتطيح عليهم ...يالسه وشايله هموم الدنيـــا كلها على راسها..والدموع ما تفارق عيون هاي الانســـانه..يـــــاربي ..ليش جي يستوي فيـــنا ليش..آآآآه يا دنيــــا ..لييييش ظلمتيني انا وعيالي جيييه ..شو تبييين منـــــا شـــو..قوليلنا عشان نعطيج ايااه وانعيش مثل ما يعيشون باقي النــــاس..ااه يا دنيا..ليش كل شي ينقاس بالبيزات..اذا عندي مليون اسوا مليون..واذا عندي فلس اسواا فلس..!!ااه يا ربي ليش جيه..ليش وليش ..الف سؤال داير في بالي ولا لاقيه لهم جواب..لـــــكن مااقول غير الله يرأف بحالنا ..يقطع حديثها النفسي صوت ولدها ..يوسف
يوسف: امـــــي..!!!
عايشه((تمسح دموعها)): هلا يوسف هلا امي..ليش رديت من المدرسه !!
يوسف يتجرب من امه ويقعد عندها: امي رخصونا بسرعه ..اساتذتنا كان عندهم اجتماع..الغاليه ممكن اعرف شو سبب هالدموع..؟!!
عايشه تتنهد تنهيده قويه..
يوسف: امي اشفيج شايله هموم الدنيا كلها على راسج..رب العالمين ويانا ..
عايشه: ونعـــم باالله..!! خلااص فديتك سير ارتاح الحين..
يوسف: لا الغـــاليه ..ما بسير الا لما اشوف الابتسامه على هالويه الحلو..
عايشه تبتسم ابتسامه خفيفه..
يوسف: لاا لاا مااقبلها..
عايشه كبرت الابتسامه شوي علشان خاطر ولدها..
يوسف: هييييه الحين ارتحت انا ..
عايشه: انزين فديتك مب يوعان؟؟
يوسف: تبين الصدق ياامي ميت من اليوع..في شي؟؟؟
عايشه: هي فيه خبز وروب ..
يوسف: اممم والغدا...!!
عايشه: لا تحـــاتي الغدا ..ام احمد يارتنا يزاها الله خير يابت لنا يونية عيش وطبخت لكم منه شوي ..
يوسف: امي وبعدين وياج يعني..!!..انا الف مره قايلج لا تاخذين شي من حد..
عايشه: مااخذ شي من حد!!!..عيل من وييين ااكلكم !!!..وبعدين يارتنا ام احمد مب اي حد ..هي من زمان يارتنا ومب انا الي اطلب منها ..هي اللي اتيب يزاها الله خير..
يوسف: اوفففف تراني اقولج بشتغل مب طايعه
عايشه: لاا لاا يا يوسف الا هذا ماارضى فييه ..اهم شي دراستك ..وبعدين اتقولي بتشتغل!!!..ههه إظاهر ناسي انــك بــــــــدون!!
يوسف وصوته بدا يعلى: اوفففففففف بــــــدون..بـــــــدون ..ليش !! والبــدون مـــالهم رب ..انا مولـــــود اهني ومتـــربي اهني..يـــا ربــي ليش انا انوجدت في هالدنيا ليييييش..واتقوليـــــلي اهم شي دراســــتك..شو أبــــغي في الدراسه يوم اني مااقدر اشتــــغل..وبعـــدين تبيني أدرس عشان انتي تتجحتين من الناس..!!
عايشه: شو هالكلام يا يوسف!!!!
يوسف ينش من مكانه: اوووووه انا ساير ارقد..
عايشه: يوسف...يوسف..
بس يوسف راح عنها ولا كأنه يسمعها..
وعايشه هالمره تمت تصيح بصوت مسموووع..ومن الخاطر بعد..اااه يا ولدي شو تباني اسوي ..شووو..غصبا علي يا يوسف غصبا علي..ومن الصوب الثاني ..يوسف في الحجره ذابح عمره من الصيااح وندمــــان من الطريقه الي رمس امه فييه..بس شو بيسوي ..ما يبغي النـــاس يشفقون عليهم ..بــــوده هوو الي يصرف على عايلته بحكم انه ريال البيت..على الرغم من انه عمره 18 سنه بس ..يفكر في هالتفكير..الي في هالسن ما يفكرون الا تتحقق رغباتهم واهلهم هم الي يصرفون عليهم ..لكن يوسف غيـــر ..يا ما يشوف شباب في المدرسه يتباهون بالسيايير الي عندهم وانواع الموبايلات ..ما ينكر ان هالشي يأثر فيييه ..بس متحمـــــل وصابر بس علشان امه وخواته ..مقدر الحاله الي هم فييه ودايما يحمد ربه ويشكره على الي عطاهم اياه ..وعايش على امل ان وضعهم هذا اكيد بيتغير ..لا بد انه بيي يوم وبيعيشون عالاقل مثل ما يعيشون الناس الي حالتهم المــاديه متوسطه..بس هذا الي يبونه وما يطمحون بالمزيد..
........................
خلصـــــت الدوامات وكل حد رد بيته..يدخل البيت وهو ينادي امه..امـــــــــــــي ..امـــــــــــــي وينج..؟؟!!
موزه:هلا ..هلا بشيخ الشباب..
محمد: واا فديت روحج انا يا اامي..اشحالج
موزه: بخير الله يسلمك..انت اشحالك
محمد: الحمدالله بخير ..قوليلي ياامي شو الغدا اليوم ترى وياي ضيف..
موزه: مجبوس سمج..لا ومسوتنه بيدي بعد..بس قولي من هالضيف الي وياك..
محمد:يم يميييي مجبوس سمج ومن ايدج..لاا لاا اكيد غدانا اليوم اسبيشل..يا امي الي وياي راشد ولد علي ..يبا يسلم عليج
موزه: هيييه راشد حيااه الله ..قوله خله ايي راشد مب غريب..
يسير محمد ويزقر راشد الي كان يالس في السياره..ويأشر عليه عشان ينزل..ويدخلون الصاله..
راشد: السلام عليكم..
موزه: وعليكم السلام ..هلا ولدي راشد شخبارك؟؟
راشد: بخير عموو ..شخبارج انتي عساج طيبه..
موزه: انا بخير ربي يعافيك..وشخبار عمتك وخواتك ..ان شاءا لله كلهم زينين؟؟
راشد: كلهم بخيير..
محمد: انزين يا امي بسرعه الله يخليج حطيلنا الغدا ترى راشد امأذيني في السياره..يوعان ويوعان
راشد: طاع والله جذاب عووووود..الحين انا الي كنت اقووول جيه والا انت الي اتحن علي يوووعان ويوعان ..تصدقين عمووو..بغى ياخذله غدا من المطعم بس ما خليته
محمد: ما عليييييه رشوووود ..عيل كشفتني هاااا..
موزه: هههههههه..هي هاللي قاصر بعد تاكل اكل مطاعم ..زين سويت في يا راشد..
محمد: هههه فديت هالضحكه انا ..المهم يالله بسرعه امـــي حطيلنا الغدا تراني ميت من اليوع والا بسير مطعم..
موزه: زين زين الحين بسير
راشد: هههه يحليلها امك..
محمد: هي والله فديتها عساني ماانحرم منها ..كل شي ابغيه مااتقولي لا
راشد يتنهد: يا حظك..!!!
محمد: اشفيك يا راشد..ترى انت بعد ابوك مو مقصر عليك بشي..
راشد: انا ماارمس عن البيزات ..ارمس عن الحنان الي فقدتنه ..الله يرحمج ياامايه..
محمد: الله يرحمها..انت الحين لا تكدر بخاطرك وخلنا نستانس ونخطط حق طلعة الويكند..
راشد: اسمعني..ابغي هالويكند يكون غير ..وصي ربعك خل يكثرون من ....وهو يغمز له
محمد: ههههه افا عليييك يالغالي ..موصنهم اييبونهن من جميع انحاء العالم..لا وكل وحده احلى عن الثانيه..
راشد: ههههه تعجبني يا حمووود..تعجبني..
محمد ..وحيد امــــه ابوه تاركله خير وثروه ..وهو الي يداري شركة ابوه الله يرحمه..راشد ومحمد ربع من ايـــــام الدراسه..بس محمد أكبر من راشد بسنه ..يعني عمره 25 ..
........................................
في بيت علي سلمان..مريم ردت من الجامعه ومن التعب رقدت على طوول ..وعلي وفاطمه بعد ما تغدوا رقدوا..مافي غير عوشه الي مستانسه عشان باجر ما عندها امتحان..وياسه اتحاول ترقد بس مب ياينها رقاد..
عوشه: افففففففف يعني باجر لا عندي امتحان ولا واجبات ..ليش مايايني ارقاد مااعرف..افف شو هالحظ..ويوم عندي امتحان عيوني مااقدر افتحهم..عيل دام انه مب يايني رقاد خل اسير اتصل حق حمدوووه..اممم لا اكيد منخمده هاي الحين..يلست اتفكر شوي شو اتسوي ليين ما لقتها..هييه وانا شقايل راحت عن بالي هـــاي خل اسير اتصل حق حبـــــــــــــيبي..
شلت موبايلها ودقت على رقم حبيبها في بريطانيا..تم يرن ليين ما رد..
جاسم: هــــلا والله هــــلا..
عوشه: يا حــــي هالصوت ..شخبارك يالقاطع؟؟
جاسم: عوشووه اتريي الصوت يقطع بطلع برع ..وينش جاسم من عند ربعه ويسير برع..
جاسم: يا مرحبا والله ..
عوشه: مرحبتييين..شو الحين اوكيه؟؟
جاسم: هيي الحين اوكيييه..
عوشه: فديت هالحس انا..عساني ماانحرم منه..وينك انت والله لك وحشه افف متى بترجع؟؟
جاسم: والله انتوا اكثر..انا ابغي ارجع اليوم قبل باجر بس ما باليد حيله..
عوشه: يالله ما علييه ان شاء الله بترد وراسك مرفوع بشهادة الدكتوراه
جاسم: هههههههههه دكتوراه مره وحده
عوشه: هييييه ليش لاااا!!!
جاسم: ان شاااااء الله ..اتمنى هالشي عقبالج انتي..ذاكري عدل
عوشه: اففففففف انا بس ابغي افتك من المدرسه بعدين بفكر في هالشي
جاسم: يالله عااااد ويا راسج لا تقولين جييه ..ان شاء الله بتفتكيين
عوشه: ان شاء الله ..وشو الدراسه وياك..
جاسم: زيينه انمشي الحال..اخبرج عوشووو عقب بتصل بج مشغوول شوي..
عوشه: اوكي حبيبي بس عاد لا تقاطع
جاسم ان شاء الله فديتج سلـــــــــــمي..
عوشه: يبلغ..يالله باي
جاسم: باي..
فواز((يغمز له )): هااا يالشيطان اشوفك سكرت عنها لمــا شفتني جدامك ..وطلعت من عندنا وحاجيتها ..شو السالفه..!!..واتقولي مااحاجي بنات هاااا
جاسم: لا حول ولا قوة الا بالله..اشفيييك انت اتخبلت ..رضيعتي هااااي
فواز((مبقق عيونه)): شنو!!!!!!..شنو يعني رضيعه بعد ..يعني النونو !!..اشلون جيه!!!!..ينيت انت !!!!
جاسم نقع عليه من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. . رضيعتي يعني اختي يالاهبل..
فواز وهو قافط ويحك راسه: هاااه ..ايييه..يعني الي كنت اتحاجيها اهي اختك..سامحني جاسم ما....
جاسم يقاطعه: افااا عليك يا فواز ماصار شي وانت ما كنت اتعرف ..يالله يا معـــــود خلنا اندش داخل..
فواز: ههههههه حلوه منك يا معود
جاسم: هههههه شو اسوي فيك قمت ارمس مثلكم يالكوتيين
فواز: هههه زين يالله يا ريال خلنا ندخل داخل الربع بيرمسون علينا رمسه مب زينه
جاسم: هههههههههههههههههههههه باجر نرد عند اهالينا انت ترمس اماراتي وانا ارمس كويتي
فواز: هههههههه اييه والله
جاسم: هههه ياالله امش
فواز: هههه يالله..

جنــــون
12-24-2011, 01:24 PM
الجزء الثاني..
نشت مريم من الرقاد وكانت حاسه بنشاط غير طبيعي هالمره..كانت قاعده عاالمكتب ووتتصفح كتبها وتراجع الي خذوه اليوم في الكليه فجــأه تذكرت امـــها..صح انها في حياتها كلها ما شافتها بس بعد حاسه انها فاقده اعز انســانه..حاسه انها محتاجه حق هالانسانه..صح ان مرت ابوها مب مقصره وياها بس بعد ما تاخذ مكان أمها..تنهدت..الله يرحمها.. وغصـــبا عليها نزلت دمعه من عيونها ..على طول قررت تنزل تحت تقعد ويا اهلها شوي لانها حست بضييج ..طلعت من غرفتها وبندت الباب..ونفس الشي عوشه كانت توها طالعه من حجرتها ..
عوشه: مريمووو الدبه ..جان ما نشيتي من الرقاد ..بعده وقت
مريم: انا من زماان ناشه ويا ويهج..بس تميت ادرس واراجع الي خذناه اليوم..
عوشه: خخخخخ مفييييييييجه!!!
مريم: هي شو تتحرين اكيد بتفيج ..هـــذا طب مب لعب عيال..انتي شو كنتي اتسوين
عوشه: انا اقولج مستااااااانسه ما عندي امتحان ولا واجبات باجر..
مريم: وطبـــعا استغليتي هالشي ولا فتحتي كتاب واحد..
عوشه تهز راسها: نعم نعم هذا ما حصل يا اختاه..
مريم: عوشووووه انتي ثنويه عامه وعلمي بعد لازم تذاكرين اول باول يا حظــــي
عوشه: افففف مريوووم والله تعبت الاسبوع هذا كله عنا امتحانات ما عدا باجر..خخخ على سالفة باجر ..ابلة الاحياء كانت بتعطينا امتحان بس البنات قصوا عليها وقالوا عنا امتحان عربي ..جان تأجله
مريم: لا ومستانسه بعد قاصين عالابله!!
عوشه: انا ما يخصني ..البنــــات بعد تعرفينهم..والله انتي مب حاسه فينا مريووم كل يوم امتحان حشـــا ما يريحونا ابد ..يا ربيي متى بفتك !!
مريم: ان شاااء الله بتفتكيييين انتي بس ذاكري عدل الله يخليج يا عوشووه نبا نسبه حلوه..
عوشه: ان شااااااء الله يالدكتوره مريم..
تحت كانوا يالسين بو راشد وفاطمه ..
بو راشد رفع راسه فوق وشاف عوشه ومريم واقفات في الممر ويسولفون : مريم..عوشه..تعالوا قعدوا ويانا
عوشه: لا لا ابويه ما نبا انخرب عليكم القعده الرومانسيه خذوا راحتكم خخخخ
الكل: ههههههههههه
فاطمه: ههههه ابوج ويين والرومانسيه وييين خلااص شيــــب
بو راشد: نعـــــم نعـــــم..شو قلتي يالعيوز!!!..الحين انا شيبت !!!..فديتني بعدني شيخ الشباب انا ..انتي الي خلااص التجاعيد بدت تظهر على ويهج ..احم احم
فاطمه: لااااا عيوووووني انت نسيت يوم انك ماخذني كان عمري 16 سنه وانت عمرك 25 ..يالله يا بنات احسبوا ابوكم كم اكبر عني !!!
بو راشد : الريال مب بعمره يالعيوووز ..الريال بشكله ..بذمتكن بنااات شكلي مو شباااب
عوشه: خخخخ تبغي الصج ابويه ..الصراحه اذا ما كنت بنتك كنت بقردنك
بو راشد يطالع ام راشد وهم مب فاهمين آخر كلمه قالتها عوشه..
وعوشه ومريم يضحكووون على اشكالهم
مريم: صخي حسبي الله عليج يا عوشووه خلينا ننزل
عوشه: ههههههههههه يالله
ونزلوا مريم وعوشه وقعدوا وياهم ..بس عوشه لين الحين تضحك
فاطمه: عوشوووه!!!!..بس عاد صخي ..اشله هالضحك بعد
مريم: ما عليج منها عمتي اتذكرت شي وقاعده تضحك علييه
فاطمه: حشا!!!..شو هالشي الي مضحكنها هالكثر..
عوشه: هههههههه..لالا ماشي امي المهم بخبركم تدرون اليوم اتصلت في منو
فاطمه: اتصلتي في منو؟؟؟
عوشه: اتصلت في جـــــاسم
فاطمه: فدييييته ولدي شخباره والله اني متولهه عليه
عوشه: الحمدالله بخيير ..قالي بيتصل عقب بس مااتصل ليين الحين
فاطمه: اتصلي فييه الحين خليني ارمسه
بو راشد: شو اترمسينه الحين يا حرمه يمكن الولد مشغول ..خلااص قالتلج روحه بيتصل والحمدالله ان اطمنا عليه
فاطمه: زين زين خلااص..
بو راشد: المهم اليوم اتصل فيني اخوي سلطان وقال لازم انسير نتعشى بيتهم فزهبوا عماركم بعد صلاة العشا بنسير
مـــريم استانست من خاطرها ..يعني بتشوف حــــمد اليوم..
عوشه: الله ونــــاسه بيت عمي سطان بشوف حمدوووه ..وبعد عالاقل نطلع انغيــــر جو
بو راشد: مريم اتصلي في راشد قولييله ايي بعد
مريم: ان شاء الله ابوي بتصل فيه..
بو راشد: انزين عيل شكله اذن المغرب انا بروح المسيد..
فاطمه: هي يالله ونحن بنروح انصلي بعد
….......
يوسف من الصياح الي كان يصيحها ما حس بعمره الا وهو في سابع نومه حتى من غير لا ياكل شي..وعايشه كل دقيقه كانت تطل عليه وتشوفه راقد..والحين قررت انها تسير تقومه لانه اذن المغرب ولام ينش يصلي..قربت منه ويلست عداله عالسرير
عايشه بحنان: يوسف حبيبي يالله قوم بسك رقاد..
يوسف بطل عيونه بصعوبه ..
عايشه بابتسامه: يالله قوم حبيبي..
يوسف مسك ايد امه وباسها: امي سامحيني على اللي صار الظهر
عايشه: يا بعد عمري والله مسامحتنك ربي لا يحرمني منك
يوسف: امي حاس اني دايخ..
عايشه: يما قلبي..بسم الله عليك يا ولدي شو فيك ..قوم قوم خل اوديك المستشفى..
يوسف: لاا لاا مافي داعي ييبيلي قلاص ماي بس..
عايشه: ان شاء الله..
طلعت عايشه تركض صوب المطبخ..
مروه: اميييي بلاج؟؟؟!!
عايشه: اخوج يا مروه اخوج ماادري اشفيه..وهي اتبطل باب الثلااجه..وين المااااي؟؟؟!!
مروه: امي خلص ما عنا ماي ..كان فيه شوي وشربته شيخه
عايشه: يا حســـرتي على ولدي..وهي تصارخ..سيري اتحركي سيري بيت قوم ام احمد خل يعطونج دبة ماي
مروره: انزين انزين امي..
شلت عايشه تفاحه من الثلاجه وقطعتها عالسريع عشان تعطي يوسف ياكلها..لانها اتذكرت انه هو راقد على لحم بطنه من الصبح مو ماكل شي..
وركضت صوب الحجره..وقربت صوبه على طوول..
عايشه تصيح: يوسف حبيبي نش خل كل هالتفاح
يوسف: ماابغي اميي..ييبيلي ماااي
عايشه: يا يوسف الله يخلييك علشان خاطري نش وكل التفاحه الي يايبتنلك..
نش يوسف واتساند وتمت عايشه تأكله التفاح لين ما دشت مروره وكان وياها دبة الماي..
مروه: هذو الماي امي
يوسف بعصبيه: من وين يايبتنه؟؟؟!!
مروه: من وين يعني.!!!..من بيت قوم ام احمد
يوسف تم يطالع امه والشراره تطلع من عيونه..
عايشه: شو اسوي يا يوسف خلص المــاي اللي عنا وقلتلها اتسير اتيب من بيت قوم ام احمد مافيها شي يعني الا هو مــاي
يوسف: حتى ولــــو ماي..امــــي شوفي انا بدبر مبلغ بسيط وبسوي تجاره
عايشه: اي تجـــاره يا يوسف الله يهديك انت خلك بدراستك والله بيفرجــها علينا..
مروه: بس اميي نحن حالتنا صعبه ..ملينا ونحن انسير الجمعيات الخيريه وهم بعد ملوا منا ومن طلباتنا الي مااتخلص..امي ليش احنا جيه ليييش..مريولي مال المدرسه قصر علي..وكل البنات في المدرسه يضحكون علي وعلى شكلي ..دموعها بدا ينزل..امي والله حراام الي قاعد يصير فينـــا..تدرين الحين يوم سرت اييب الماي من بيت قوم ام احمد..ساره بنتها قالتلي ..استحوا على ويوهكم حتى الماي قمتوا تاخذونه منا ..صج ناس فقر..امي يرضيج!!!..يرضيج ينقال لنا هالكلام..
عايشه وهي تصيييح بحرقه: بس بس يا مروره بس..لا تعذبيييني الله يخليج..طبــعا ما يرضيني بش شو نسوي يا بنتي هاي حكمت ربـــــج ..وهذا الي هو كاتبه لنا ..
ويوسف غصبا عليه دمعت عيونه..حس انه عاجز على انه يسوي شي..خاطره يرفع اهله فوق ويسكت الناس الي يقولون عنهم هالكلام ..بس ما بيده شي يسويه..
يت شيخه تركض صوب الحجره..
شيخه: امي ..امي .. تلفووووون
عايشه نشت بصعوبه وسارت اتشوف من عالتلفون..ويوسف نش عشان يصلي المغرب ..
عايشه شلت التلفون: الو
ام احمد: الووو..
عايشه: هلا..هلا ام احمد
ام احمد: اهليين ..شخبارج عساج طيبه؟؟
عايشه: بخير ربي يعافيج..انتي شخبارج
ام احمد: الحمدالله بخيير..عندي لج بشاره
عايشه: صــــدق والله؟؟..شوووو هووو..تكفين قوليلي من زمااان ما سمعت خبر حلو
ام احمد: لقيييت لج شـــغل..
عايشه استاست: ام احمد من صجج؟؟؟!!
ام احمد: هييييه والله ..
عايشه: انزين قوووليييلي شو هالشغله؟؟؟
ام احمد: سمعيني وقالت لها ام احمد عن الشغله.......
..........................
في الكويت..الجــــو كان عجيب عندهم اليوم..وبــــــراد..ودلال حاشره امها وابوها الا يودونها الملاهي..
خديجه: اوفففف دلالوووو ..اذيتيني ..عندج امتحان باجر روحي درسي
دلال: يبــــــــا ..تكفى اقنعــــها..والله اني دارسه حق الامتحان
مشعل: اييه يالله خلنا انروح يا خديجه اتقول دارسه حق الامتحان
خديجه: واذا درجتج ما كانت زينه في الامتحان.؟؟؟
دلال: طقيني ..زفييني ..سوي فيني اللي تبينه
خديجه: خــــلااص اتفقنا..
مشعل: يالله عيل دام انكم اتفقتوا آانا بروح اشغل السياره وبنطركم ..منال ونواف بييون؟؟
دلال: هييييييييييه وناسه ..ما بخلي لعبه ما بركبها..الحين بروح أسألهم آنا
وراحت تركــــــض
خديجه: شوي شوي يمـــا عن تطيحييين..
مشعل: اتصدقين يا خديجه..احس اني صاير مهمل هالايام..من زماااان ما طلعت العيال برع..لما شفت دلال اشلون مستانسه اني بطلعها حسيت بقصوري اتجاههم
خديجه: انت الله يهداك يا مشعل ..الشغل ماخذ كل وقتك ..
مشعل: شو اسوي بعد تدرين هذا راس المال ومايصير اهمله بس ان شاء الله بحــاول اوفق بين عيالي وشغلي
خديجه: احم احم وآانا يعني مالي حق عليك
مشعل: انتي الخير والبركه..
خديجه: ههههه ربي لا يحرمنا منك يا بو نواف
مشعل: يا وييييييييلي ..من زمان ما سمعت حجي حلو ..تكفين يالله قوليلي ..
خديجه: ههههه شنو اقولك ..يالله روح شغل السياره لين مااتحر ..
مشعل: اييي يالله وانتي روحي اتزهبي
خديجه((تبا تتغلى)): اممم لا آنا ماراح ايي معاكم روح انت والعيال
مشعل: ايييه مب مشكله ..بتصل في زوجتي الثانيه بشوفها يمكن اتي
خديجه والشراره طالعه من عيونها: نعـــــــــــــم!!!!....اي زوجــــه هاااااي ومتى اتزوجـــتها وكييف و.....
مشعل يقاطعها: هههههههههه اشفيج يا بنت الحلال امزح معاااااج..وفيييه حد عنده هالقمر ويشوف غيرها
خديجه: ايييه حسبالي بعد..اتعرف اشلون خل اسير اتزهب وايي معاكم..انتوا الريايييل ما منكم امان
مشعل: ههههههههه الله يسامحج يا خديجه..يالله روحي
دلال نازله من الدري: يمـــــا ..يبـــــا..ترى منال ما راح اتي معانا ..بس نواف قال بيي
خديجه: وليش ان شاء الله ما راح اتي..؟؟..يعني تقعد بروحها في البيت!!
دلال: ماادري يمـــا قعدت اترجاها اتي معانا ..ما رضت
خديجه: خل اسير اشوفها
مشعل: ايييي يالله لا تتأخرون ..وانتي يا خديجه لا تضغطين على البنت يمكن عندها امتحان او واجبات
خديجه: لا ان شاء الله ماراح نتأخر بس مااتهون علي اخليها يالسه روحها بالبيت ..آنا بروح اشوف شنو فيها
مشعل: ايييه يالله دلووووول ..خلينا نروح احنا
دلال: يالله
فوق في حجرة منال..طبعا منــال كالعاده..مجابله شاشة الكمبيوتر وقاعده عالنت..تدخل عليها خديجه
خديجه: منال يمـــا!!
منال: هلاااااا..يمــــا
خديجه: ليش ما تبين اتين معانا
منال: يما مالي خلق روحوا انتوا آنا بقعد ..تدرين يما عندي امتحانين باجر وواجبات وايده
خديجه: والله ماادري شو اقولج يا يمــا بس قلبي ما يطاوعني اخليج بروحج في البيت
منال: لا تحاتين يما مابيصير شي ان شاء الله وآنا قاعده في غرفتي
خديجه: اييه وآنا بوصي الخدم اييون يقعدون في الصاله اللي فوق..
منال: لا تحاتين يما مابيصير شي ان شاء الله وآنا قاعده في غرفتي
خديجه: اييه وآنا بوصي الخدم اييون يقعدون في الصاله اللي فوق..
منال: خــلااص اللي تشوفينه
خديجه: يالله حبيبتي ديري بالج على عمرج
منال بابتسامه: ان شاء الله يما
وتطــــلع خديجه من عند منال..ومنـــال لا عندها امتحانات ولا واجبات بس النت ماخذ كل وقتها !!!!
اول ما تطلع خديجه من عند منال اتشوف نواف طالع من حجرته..
نواف بابتسامه عريضه: يمـــا ..شو رايج فيني
خديجه: يا ربييي شو هالجمال ..ماشاءالله ماشاءالله بسم الله عليك يا ولدي تف تف عن الحسد...اتهبل يما
نواف: ههههه ما بخلي بنيه ما بطيحها غشيانه اليوم من جمالي
خديجه: هههههه ايييه لااا اكيد بتيننهم بعد
نواف: ههههه ايييه اكيييد
خديجه: يالله يمـــا خلنا انروح ابوك ينطرنا في السياره
نواف: يالله يما مشينا
..................
..أمــــــي ..انتي اكيييد اتخبلتي!!!..انتي اف وعيــــج !!..لاا لاا مستحييييل ..انا لين الحين مب قادر استوعب اللي سمعته منج ياامي..انتي شووووو!!!..مااتحسييين فينا ..تبين اتنزلييييين كرا....
تقاطعه عايشه: يوسف!!!!
يوسف: شوووووو يوسف ...شووووو!!!..خليني اقوووول الي في خاطري خليني..امييي والله حرام عليج مب كفايه الشباب اللي يعايروني في المدرسه ..انت ما عندك ونحن عندنا..والحين بعد تبين يقولون لي يا ولد الـــ....امي ما لقيتي غير هالشغله!!!
عايشه بهدوء وحزن: قولي انت ..لقيت غيرها وقلت لا!!!..يعني شو تبوني اسوي قولولي ..يعني حسبالك واااايد سهله علي اني اسير واشتغل هاي الشغــــله ..صوتها بدا يعلى..يعني ما تعرف ان كل هااا انا اسوييه علشاااانكم ..اهم شي انها شغله شريفه واحصل فيهم بيزتييين اعيشكم فيييه..
يوسف نزل راسه وتم يصيييح ما عرف شو يرد على امــــه..يوسف ضعيف جدا في هالمواقف وما عرف شو يرد..
يوسف كسر خاطر ومروه وقربت منه ولوت علييه وقعدت اتواسيه وهي بعد ما قدرت تحبس دموعها: يوسف حبيبي ..ترى الناس ما عندهم شي غير الرمسه ..واللي مثلنا لازم مايفكر في كلام الناس..يالله عاد فديتك امسح دموعك..امـــي بتشتغل شغله شريفه عالاقل تمنعنا من انه نطلب احتياجاتنا من الناس ....
يوسف ما حس بعمره الا وطيح عمره في حضن مروه وتم يصيح بحرقه..حس انه محتـــــاج حد يخفف عنه ويواسييه و هي الوحيده اللي ترفع من معنـــوياته ..على الرغم من انه مروه اصغر عنه بسنتين بس قـــويه في هالمواقف وتقدر تتحمــل..على عكس يوسف ..وعايشه بعد كالعاده ..اتصيح من الخاطر..نش يوسف من حضن مروه وراح قرب من امه وباسها على ظهر ايدينها وراسها ولوى عليها وحط راسه على جتفها ..امييي سامحيييني الله يخليييج
عايشه حضنت يوسف وهو كان قاعد يصيح بحرقه شرات اليهال ..المفروض انه يكون اقوى من جيييه بوااايد ..وكان قاعد يحـــاول انه يهدااا بس مب قادر ..
دشت عليهم شيخه وشافتهم كلهم يصيحون ..وجان تدمع عيونها
شيخه: ماما ..يوسف...مروه..ليش اتصيحون؟؟
نش يوسف من حضن امه ومسح دموعه..
عايشه وهي تمسح دموعها: ما فينا شي حبيبتي تعالي امي قعدي عندي
شيخه : ماما انا يوووعانه وشفت الثلاجه ما في شي
نشت عايشه بصعوبه: لااا حبيبتي شي العيش اللي زاد مال الغدا وقلت بخليه حق العشا الحين بحطه لكم
يوسف: امي انا ماابغي شي..كلوا انتوا
عايشه: لا فديتك لازم تاكل انت حتى ما ااتغديت..
يوسف: والله مب مشتهي امي
عايشه: حتى لو قلتلك عشان خاطري
يوسف: خلااص فديتج علشان خاطرج بس
عايشه: يالله مروه فدييتج نشي ساعديني
مروه: ان شاء الله امي..
...........
في بيت سلطـــان اخو علي..متيمعييين كلهم في الصاله الكبيره..عائلة سلطان محمد مكون من..حمـــد عمره 25 سنه ..يشتغل في الشركه مع ابوه..أميره..عمرها 23 سنه..متخرجه من جامعة زايد من سنه وقاعده في البيت بطـــــاليه لانها مب محتاجه شغل..ابوها مب مقصر عليها..آخر العنقود حمده عمرها 17 سنه وهي ثنويه عامه كبر عوشه..وهم وايد ويا بعض..
الكـــل كان مستانس ما عدا راشد ..اللي موول مب مستلطف ولد عمه حمد..حمد من الصبح يسولف وياه وهو كله ساكت واذا رد ..ردوده كلها مختصره..وهذا كله بصوب ونظرات بنت عمه اميره بصوب..من الصبح قاعده تتطالعه ..وده يزغدهــــا..اخس شي عنده يوم حد يطالعه ..فموول ماكان مرتاح...
راشد يوقف: خلااص عيل انا بترخص منكم الحين
سلطان: ويين ويين يا راشد..اقعد اتعشى معانا
راشد: لا عمي اسمحلي مااروم ..مره ثانيه ان شاء الله
علي: مااتقولي وين تبا اتروح انت
راشد: ابوي امواعد ربيعي انسير نتعشى مع بعض
علي: الله يهديك يا راشد ..انا قايلك ان اليوم العشا عند عمك
سلطان: ما عليه يا علي خله الولد بكيفه ..مرخوص يا ولدي
راشد: يالله عيل مع السلامه
الكل: مع السلامه
اميره مبوزه: اوففففففففففففففففففففففففففففف
مريم: اشفيييييييييييييج؟؟؟
اميره: زييييييييين جيييه الحين..راااح..وانا اللي كنت مستانسه انه بيقعد ويانا اليوم..والله من الصبح كنت قاعده اطالعه ..عالاقل كنت ابغي منه ابتسامه بس..وهو ولا جنه يشوفني ..والله اسمحيلي اقولج ترى اخوج وايد خقاق
مريم: هههههههههههه..ويييييييي من حقه يتخقق جمــــــال وأخــــــلااق وشخصيه و.......
اميره تقاطعها: انزين بس بس فكينا الله يخليج..اااه يا قلبي وانا شو اللي محببني فيه غير جماله..
مريم: ههههههه الله يخسج اميرووه صخي عن حد يسمعج..
من راح راشد ..حمد استغل الفرصه وكان قاعد يأشر على اميره انها اتقول حق مريم عن الاتفاق..
اميره: اقول مريم
مريم: هاا قولييييي
اميره: اممممممم..حمد يبا يرمسج..
مريم ارتبكت وويهها احمر وحمد كان قاعد يطالعها: شووو !!!..شو اتقولين انتي ..لاا لاا استحييي
اميره: يالله عاد مريوووم شو تستحين..ولد عمج هذا ..وهي تغمز لها..وزوج المستقبل
مريم استحت ونزلت راسها تحت وما عرفت شو ترد على اميره..
اميره: ماااالت عليج ..الحين احمدي ربج انه اخوووي يحبج ويبيج ..مب انا مالت علي محد مسويلي سالفه
مريم غصبا عليها انفجرت من الضحك على اميره..
اميره: هي هي اضحكي شو وراج..المهم يالله ترى اخوي يتريا
مريم: ماادري اميره اخاف ابوي يحرج..
اميره: عمي ما بيقول شي لا تحاتييين وبعدين هذا مب ريال غريب ..هذا ولد عمج يا ماما عادي..شوفي انا وانتي الحين بنطلع بنتمشى في الحديقه وهو بيي ورانا..
مريم: ماشاءالله متفقييين على كل شي
اميره: ههههههه هييه طال عمرج
مريم: اميره والله خايفه..انا استحيي
اميره: جب لاااااا اللي يقول الحين اول مره ترمسه ..يالله يالله امشي
مريم: اففف زيين يالله
وطلعوا اميره ومريم وتموا يتمشون في الحديقه..صدت مريم وراها ..
مريم: اويييي اميره هذووو يااااي..انا برد داخل والله استحي
اميره: سكتي سكتي لا اصفعج الحين...اخوي تعال الله يخليك شوفلي صرفه وياها تراها رافعه ضغطي..
حمد: هيييه اتخسين تصفعينها وراسي يشم الهوااا
مريم منزله راسها تحت ومستحــــــيه..
اميره: خلااص عيل انا مالي مكانه اهني خل ادش داخل احسن لي
مريم سحبتها من ايدها عشان ترد
حمد: مريم ..شو تبين فيها خليها اتسير..
اميره: هييه والله صدقه اخوي شو تبين فيني خليني اسير ..وراحت اميره عنهم ..وتموا مريم وحمد مجابلين بعض..طبعا مريم منزله راسها تحت وويهها محمر..
اميره تصد عليهم: هههههههههههههههههههههههه والله اشكالكم تضحك..وتكمــــل دربها لين الصاله..
ومريم في خاطرها ..انا براويج يا اميروووه الدبه..
حمد: اشحالج مريم..؟؟
مريم: الحمدالله انت اشحالك
حمد: بخير الله يسلمج..يالله عاد ارفعي راسج خل اشوفج..
مريم رفعت راسها ..
حمد: هي جييه اوكي يالله خلينها نمشي...
مريم مستحيه: يالله..
حمد: امممم شو الدراسه وياج؟؟
مريم: الحمدالله ماشي الحال..
حمد:مشتــــــــاقلج حيل يا مـــــريم
مريم: ................
فوق في حجرة حمده..هي وعوشه كانوا يطالعون من الدريشه حمد ومريم وهم يتمشون ..
عوشه: ههههههههههه حمدووووه تعالي شوفي شكل اختي كيف صاير والله اتضحك اسميني بقطعها في البيت
حمده: هههههههه والا اخوي فديته ..شوفي شكله يهـــــبل واختج يحصلهـــا الشرف تكون زوجته
عوشه: لاااااا عيوني الا اخوج الي يحصله شرف يكون ريل الدكتوره مريم
حمده: انزين انزين ذليتيينا تراج..المهم شو رايج نزقرهم من فوق..وانزيغهم خخخخخ
عوشه: ههههههههههه هي هي فكره حلوه والله..
أميره: احـــم احـــــم
عوشه وحمده يطالعون بعض وهم قافطين..
عوشه: هاي كله من حمدوووه قالتلي اسوي جيييه
اميره: هيييه وانتي ماشاءالله عليج وافقتيها وقلتيلها فكـــره حلوه..
عوشه: حمدووه هاي سمعت كل شي
حمده: هههههههههههههه هييه
اميره: يالله خلوا عنكم هالخرابيط ونزلوا ..العشـــــا زاهب
حمده: انزين وانا بسير بزقر مريم وحمد..
عوشه: لا انا بسير
حمده: لا انا
اميره: لا انتي ولا هيي..انا اللي بسير..
وراحت عنهم اميره..ولحقوها حمده وعوشه..بينزلون تحت..راحت اميره الحديقه تزقر حمد ومريم..
اميره: اييييييه انتوا بعدكم ما مليتوا..يالله تعالوا العشا زاهب
حمد: افففففففف الوقت مر بسرعه ولا حسييت فيييه..وطبعا بعد العشااا عمي بيردكم البيت وما بشوفج الا بعد شهر..انتو موول مااتونا
مريم: هههه لا ان شاء الله..المره اليايه انتوا تعالوا
اميره: لا عيوني المره اليايه انتي بتينا بفستانج الابيض ان شاء الله
مريم: ههههه يعني بعد سنـــــه
حمد: لاا واللــــــــــه..سنـــــــــه وايد ..حرام عليج..
مريم: لين مااخلص دراستي..
حمد: انزين عالاقل ملجه الحييين وعقب العرس
مريم: يصير خير
اميره: اونه بعد تتغلى مرت اخووووي..حمد ترى ما عليك منها هاي مستعيله اكثر عنك بس ما تبا تبين لك
حمد: هههههههه فديتها والله
اميره: انزين يالله ..خلونا انسير تراهم يتريونا
حمد+مريم: يالله
..................
اليوم الثاني ..الصبح..نشت من الرقــاد وهي اتصيح ..وعلى طول فتحت سدتـــها وشلت الصوره..وتمت تتطالعها..ووتذكر ذكرياتهم ويا بعض..
بو راشد كان متزهب عشان بيروح الشركه ...وتوه صد صوبها ويبا يرمسها يشوفها قابضه الصوره واتصيح..
بو راشد: لا حول و لا قوة الا بالله..قلتلج انسييها خــــــلااص
فاطمه: مااقدر يا علي مااقدر..
بو راشد: اوهوووو لا اتخليني ايي واطر الصوره الحين
فاطمه: كــــله منك يا علي انت اللي حرمتني منها والحين بعد تبا اتطر صورتها عشان ما يبقالي شي من ذكراها..مستحيييييل..
بو راشد: اووووه فكينا الله يخليج..
ويطلع بو راشد من الحجره..وهو نازل عالدري يشوف البشكاره يايه صوبه..
بو راشد: خييير انتي الثانيه شو تبين
ماريا: بابا فيه حرمه واقفه برع ..ماادري شنو تبي
بو راشد: حــــــرمه!!!!انا بسير اشوفها الحين
وراح بو راشد صوب الباب عســـب يشوف منو هاي اللي يايه هالوقت.فــتح الباب ..
بو راشد: نعـــم اختي ..فيه شي؟؟

جنــــون
12-24-2011, 01:24 PM
الجزء الثالث..
في المدرسه..كان يالس يذاكر جيولوجيا لين ما يدق جرس الحصه الاولى..لان امس موول ماكان له نفس يذاكر..اييون صوبه شـــلة شباب...
سالم: اقووووول نصووور
ناصر: هــــلا سلوووم قووووول
سالم: عمرك شفت واحد ايي المدرســــه بنعال مقطع خخخخخخخخ
الكل: هههههههههههههههههه
يوسف ميود كتابه وغاط ويهه ومو مسويلهم سالفه..لانه مب اول مره يسوون فيه جيه
هادف: هههههههه اقول سلووم..اشم ريحه خايسه انا
سالم: هههههههههه هي هي ترى ايقولك ما عندهم ماي يتسبحون فيييه
الكل: ههههههههههههههههههههههه
ايدش حمدان الصف ويشوف الشباب يضحكون على يوسف..
حمدان: انتوا صج ما تستحون على ويهكــــم
محمد: ههههههههه والله واكملت..وصل المحــــامي
ينش يوسف من مكانه ويسير عند حمدان..
يوسف: حمدان طوف بنتمشى برع
سالم: هههههههه هي عشان اتراوي الخلق نعــــالك الحــــلو
حمدان وهو يطالعهم باحتقار: يوسف يالله خلنا انسير
وراحوا عنــهم يوسف وحمدان يتمشون برع..
حمدان: ما عليك منهم يا يوسف انت اتعرفهم هاييله سخيفيين وماعندهم سالفه
يوسف: عادي ..اتعودت خلااص
حمدان: اممم..يوسف بقولك شي بس لا تفهمني غلط..ترى نحن اخوان..
يوسف: افاا عليك يا حمدان وانا يشرفني هالشي ..قول شو عندك..
حمدان: شوف يا يوسف انت تدري ان اللي بينا عشرة عمر مب من اليوم والا امس اعرفك وتدري فيني انا ما عندي اخوان وانا معتبرنك شرات اخوي ..
يوسف: انا بعد نفس الشي يا حمدان ماعندي اخوان وانت اخوووي ومب بس ربيعي..
حمدان: انزين دامي اني انا اخوك..ليش اذا محتـــاج شي مااتقولي!!!..يعني ..يعني الصراحه انا عندي ملابس مكوده في الكبت وماالبسهم شو رايك اييبهم لك..ووايد اشيـــــاء ثانيه عندي بس مب محتاجنهم..يعني مافيها شي لو شاركتني فيهم..
يوسف اطـــالعه والشراره طالعه من عيونه..اكره شي عنده ان حد يشفق علييه
حمدان: هااا..نحن على شو اتفقـــنا..نحن اخوان ..وما بيني وبينك فرق..والله يا يوسف ما فيها شي انت اللي تكبر الموضوع..
يوسف: حمــــــدان!!!..ارجوك غير الســـالفه
حمدان: لا يا يوسف ما بغير السالفه..انت فعـــلا محتـــاج بس ماتبا اتبين هالشي للناس وتتحرى ان الناس كـــلهم يشفقون عليك..تفكيرك غــلط يا يوسف غـــلط..
يوسف يقول في خـــاطره..اه يا حمدان انت الوحيد اللي فاهمني
حمدان: يوسف..مافيها شي لو طلبت شي من اخــــوك..ابجي انت تكــــبر بعيني وبتحسسني انك مب حاط حاجز بيني وبينك..
يوسف: والله ماادري شو اقولك يــا حمدان انت انسان نــــادر احصله في الدنيــا وانـــا حاس انك هديه من ربــــي..الحمدالله والشكر لك يا رب
حمدان بابتسامه: وانا ارتحـــتلك وايد يا يوسف ..انا تقـــريبا نصف شباب المدرسه كانوا ربعي وكـــلهم تخلوا عني..تدري ليش..!!..بس لاني كنت انصحـــهم انهم يبتعدون عن الغـــلط..يتنهد...مااقول الا الله يهديـــهم
يوسف : آميين يـــارب..
حمدان: هي وفي شي ثاني بعد..
يوسف: اتفضـــل..
حمدان: انت لعــــبك اوكيه في الكوره وفوق كل هـــذا انك وصـــلاوي ..امم ليش مااتي وياي النادي اليوم وتنضم لنا..ترى النادي وراه مســـتقبل
يوسف: والله انت تعرف انه هذا حلمي من يوم ما كنت صغير ..بس تدري النادي يباله واحد فاضي مب شراتي انا ..انت نسيت اني ريال البيت
حمدان: هييه عادي ما فيها شي ..تراك ما بتبات في النادي بتسير وبترجع وانت ماشاءالله عليك لعيب ..امم شوف انت تعال وياي اليوم وبشوف المدرب شو بيقول عنك ..وخل اللبس وهالسوالف علي انا ..شو رايك..؟؟
يوسف: والله انت تدري ان هذا حــلمي يا حمدان اني اصير لاعب..خلااص اللي اتشوفه انا موافق
حمدان: يالله اترياني عيل اليوم بمر عليك..
يوسف: خلاص اوكيه
..................
أول ما شــــافته انصعقــــت ..يــــاربي ..معقـــــوله يكـــــون هووو!!!!..وتمت تطالعه وهي مب حاسه بعمرها ..عاد اهني بـــو راشد عصــــب..لانه كان قاعد يترياها تقـــول شو تبغي وهي يالسه تطـــالع فيه!!!..
بو راشد: اختـــــيه!!!..ممكن اتقولين اشعندج وتخلصيـــنا من ييتي وانتي تتبحلقين فيني
....: انت علي محمد صـــح..؟؟!!
بو راشد: هي علي محمد ...خير ان شاء الله.. فيه شي !!
رفعت الغشوه من ويهها ..وشافــــها بو راشد..إطــــالعها ثواني..واستوى فييه شرات مااستوى في الحــــرمه..انصـــعق..لاا لاا مستحيييل اتكون هيي!!
بو راشــــد: عـــــايشه!!!!!!
فاطمه وايجت من الصاله والا تشوف بو راشد واقف عن الباب
فاطمه: علي!!!..اشعندك واقف عند الباب؟؟!!
بس بو راشد مب بوعيــــه..وما رد عليها..فراحت فاطمه تشوف شو السالفه..
فاطمه : خيــــر ان شاء الله شو بغيتي..؟؟!!..هي ..هي اتذكرت ..اكيد انتي اللي كلمتني عنج ام احمـــد بخصوص شغــــلج عندنا حيـــاج اتفضلي..
بو راشد اطــــالع فاطمه وهووو منصـــدم..شو شغـــــله هذا !!!
فاطمه: بــلاك تطالعني جييه..اوووووه صح نسيت اقولك..انا الصراحه كنت محتاجه خـــدامه وماحبيت اييب من هالفلبينيات والاندونيسيات ..الي عنا كفايه فرمستني وحده عن هذي اللي تشوفها جدامك..
بو راشد: خدامه!!!!!!!!!!
فاطمه: هي خــــدامه ..مافيها شي ..الحرمه محتاجه ويايه تشتغل ..
بو راشد حاس انه مب مستوعب السالفه كل اللي يفكــــر فيه.. هاي الانســـانه كيف يت اهني من بعد هالسنين وشو اللي جمعه فيها مره ثانيه..
فاطمه: عــــلي!!!..اشفيك الله يهــــديك
عـــلي في عالم ثاني: هاا ..لا لا مافيني شي
فاطمه: المهم ..سمعيني تعـــالي وياي الحين خل اعلمج شو تسوين..وان شاء الله بنعطيج راتب مناسب اتمشين فيها حالج..
لكـــن عايشه مب بوعيــــها ومب منتبهه حق فاطمه..
فاطمه: ويـــــاي انتي؟؟
عايشه توها انتبهت: هاااا..نعم ..!!!!
فاطمه: اقولج تعالي خل اعلمج شو تسوين وان شاء الله راح نعطيج راتب مناسب اتمشين فيها حالج..
عايشه: مشكوووره اختي ويـــزاج الله خيــــر..
فاطمه: العـــفو..يالله خلينا نسيـــر الحين..
ويسيرون فاطمه وعايشه وتم بو راشد واقف مكــــانه وهو حاس ان اللي استوى له قبل شوي حـــلم..مب حاس بعمره الا وهو قاعد يلحق فــــاطمه وعايشه..
تفتح فاطمه باب الحجره الي برع ..الحجره مب وايد عوده وحجمها مناسب..بس اثاثها جديم ومغبر لانه محد مهتم فيها وما يدخلونها ابد..فتمت فاطمه تزقر ماريا عشان اتيي اتنظف الحجره..
فاطمه: ان شاء الله الحين بتنظفه لج ماريا وها بيكون غرفتج ومحد بيشاركج فيه ..
عايشه: مشكووره اختيي ..ليش خليتيها اتنفظه انا روحي كنت بنظفه..
فاطمه: لاا افاا ما يصير..الا ما عرفتيني على اسمج..
عايشه: انا اسمي عايشه..
فاطمه: هيييه عايشه ..حياج الله يا عايشه..وانا فاطمه..
عايشه: عاشت الاسامي يااختي يا فاطمه وان شاء الله ما بتشوفين مني الا كل الخير..
فاطمه: عاشت ايامج..انزين الحين خليني اقولج شو تسوين..انتي بتكونين مسئوله عن الطباخ عاد تدرين بهالفلبينيه ما تعرف تطبخ عــــدل ..وتدرين بعد ملييت وانا اعلمها شقايل اتسوي المجابيس والبرياني وهي موول مااتعرف اطبقه ..اللي عليج انج تطبخيلنا من هالاكلات الزينه وام احمد مدحت طباخج وايد
عايشه: هههه ان شاء الله اختي فاطمه ما بتشوفين مني الا اللي يسرج
فاطمه: هييه وشي ثاني بعد
عايشه: آمري
فاطمه: ما يامر عليج عدو..الشي الثاني انج بتكونين مسئوله عن ترتيب غرف العيال..تدرين بعد من كثر ماانسمع عن هالفبينيات ماقمنا انأمن عليهم..
عايشه: خــلاص ان شاء الله ..مايصير خاطرج الا طيب..
فاطمه: هييه وبس هاللي انتي بتسوينه وبعد مااتخلصين تقدرين اتردين بيتج تشوفين عيالج..ويالله عاد انا بخليج الحين عشان ترتاحين
عايشه: حياج الله في اي وقت..
فاطمه: الله يحييج يالله مع السلامه
عايشه: مع السلامه
وطلعت فاطمه من الحجره
..عــاد بو راشد استغـــل الفرصه وعلى طول دش على عايشه الحجره..
بو راشد والشراره طــــالعه من عيونه وبعصبيه: انتي شو اللي يـــابج بيتي..من ويـــــن ظهرتي من بعد هالسنـــــــين كلهــــا.. ما كفـــاج اللي ســــويتييييه..لــــــيكون ام العيـــال درت اللي بينا!!
عايشه بدت اتصيح بحرقه اول ما شافته داش عليها جيه: والله يا علي اللي يابني هو الحــــاجه والله اني ما كنت ادري ان هذا بيــــتك والا جـــان ما ييت ولا طبيــــته..ليش انا مينونه عسب اخبرها
علي باحتقار: انتي يــــايه عندنا تشتغلين خدامه!!!!!!!!
عايشه تهز راسها بحسره: غصبــــا علي ياا علي غصبا علي..ما خليــــت مدرسه ما رحــتها أطلب منهم يشغــــلوني فـــراشه.. وهم كله يرفضـــون يقولون مب محتاجين ..ما خلييت مكـــان ما رحتله وانا بس ابغي اي وظيفه المهم اني اكد من وراها بيزتيين اوكـــل فيهم عيـــالي ..واعيشهم احســـن من العيشه الي عايشينها و لقيت هالشغله وما قلت لااا..ما تتصور كيف حالتي صعبه
علي ما نكر انه شفق عليــها بس ما يبا يبين لهـــا ونظرة الاحتقار مازالت مستمره ..الي سوتــه مب شويـــه هالانســــانه..
علي بعصبيه : انزييين وما لقيتي الا بيتي اتيين له !!!..سمعيني ..ان حد درى باللي كـــان بيني وبينج ما تلومييين الا نفسج فـــاهمه..!!!!
عايشه اتهز راسها بالقبــــول وفي قلبــها غصات وآهـــات..وعـــلي توه يبا يطلع ..
عايشه بتـــردد: ع ..عـــلي
عــلي: خير
عايشه: أبـــغي اشوف عيــــالي يا علي..
علي: شوووووو!!!! تــــوج اتذكــرتي عيــالج..!!..ويـــنج عنهم كل هالسنيين !!
عايشه وهي تصيح: انا ويني عنهم !!..ليش انا كنت ادري مكانهم وييين..!!..نسيت ..نسيت يوم انك شليتهم من حضني وهم يصيحووون وهم مب مكملين شهـــر بس ..اصلا انا خــــلاص كنت فاقده الامل اني اشوفهم مره ثانيه..انا احمـــد ربي واشكـــره على هــــاي الصدفه اني بشوف عيــــالي..كــــانوا بنت وولــــد يـــا علي ..كانوا بنت وولد..آه لين الحين اتذكر اشكــالهم..لين الحين..ودي اشــــوفهم وهم كبــــار الحين الله يخـــليك يا علي لا تحرمــــني من شوفتهـــم الحين يوم جمعنـــي القدر وياهم..الله يخلييك
علي: زين زين خلااص بخليج اتشوفينهم ..بس تــــرى انتي ميــــته بالنسبه لهــــم..ايـــاني وياج يا عايشه ان دروا انج امــــهم ..مااتلومين الا نفســـج..ترى اتعرفيني زييين!!!..ولانـــج أصلا مااتشرفيــــنهم وماارضى عليهم يعرفون ان امهـــم خدامه
هالكــــلام نزلت عليها شرات الصاعقه وزادت الصـــرخات والآم اللي في قلبـــها بس مابيدها شي اتسوييه غير هالدموع اللي نـــازله من عيونها واللي حاسه بحــرارتهم عـــلى خـــدها..
عايشه تتنهد: مقبوله منـــك يا عــلي ..الله يخلييك راوني عيالي
طــلع علي صورتيين من مخباته اللي جــدام ..
علي فر صوره عليها: هـــــاي مريم..وفر الصوره الثانيه : وهـــا راشد..
وطـــلع من عندها وبند الباب بالقــــو..
وهي تطالع الصور واتصيييييييح من الخاطر: مــريم وراشد..وافديييت روحـــكم انا..ضمت الصـــور وكل دقييقه اتبوسهم..اطالعت صورتهم: مــريم..راشد..انا امــكم حبايبي ..ليييش القدر بعدني عنكم ليش..!!..ليش القدر ما جمعــني وياكم الا وانا يـــايه بيتكم اشتغل خدامه..ماادري اذا بترضــــون على أمـــكم تشتــغل خدامه !!..هه اكـــيد ما يشرفكم هالشي شرات ماقال ابوكـــم..انتوا اتـــعودتوا عالعـــز خـــلااص..وانا الحيــــن ميته بنظـــركم ..آه انا ميــــته..ليــتني كنت ميتــه صـــج آه..استغر الله العظيــــم..شو قاعده اقــــول انا..تمت تتطالع صورة مريم وراشد وتتأمل فيهم ..ودموعها تتساقط على الصور ..مب قادره تحبس دموعهـــا وهي تتطالعهم ..

بو راشد من طلع من عند عايشه سارالشركه على طول ..وكل اللي يفكر فييه هوو وجود عايشه في بيته..يا ترى شو اللي ناويه علييه هاي الانسانه..!!..ليش ظهرت في حياته مره ثانيه !!..خايف ايقول حق فاطمه انه ما يباها في البيت اتشــك في الموضوع..وبعد قلبه مب مطاوعه يطــردها من بيته ..وبعد حاس انها انظلمـــت وايد لدرجه انها يايه تشتغل خـــــدامه..!!..لو ماكانت محتــــاجه ما كانت بتشتغل هاي الشغـــله..ما يت تشتغل الا انهـــا محتـــاجه ..بس ما يبــا يبين لهــا هالشي ..لانه مب قــادر ينسى اللي ســـوته..ووجــــودها مخوفنه وايـــــد..
اما فاطمه خبرت ماريا عن عايشه ودشت داخـــل وشافت عوشه ومريم وراشد يتريقون...
فاطمه: سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام..
عوشه: هــــلا امي هــلا بنور هالبيت ..انتي وينج اليوم ؟؟؟!!!
فاطمه: ياامي سرت اشوف الخدامه اليديده اللي كانت يايه اليوم..
عوشه: خدامه يديده !!!..اشحقه!!
فاطمه: كنت محتاجه وحده اتساعد مــاريا في الشغل
مريم: الحمدالله..يالله عوشوه نشي بنسييير..
عوشه: اففف يالله نســير ..بس ونااااسه اليوم الاربعاء رشووود لازم تفضى عمرك الليله اباك اتطلعني وتعشيني برع بعد ..
راشد ايييــــرها من اذنها: انا شو اسمـــــي..
عوشه: آآآآآآي آآآآي..رااااااااااشد
راشد: هيييه جيييه اوكي..وبعدييين اتعرفيني اني انا في الويكند ماافضى
فاطمه: وشو اللي يشغلك انت يا حظي
راشد: اوووووه شي حـــلو..عمتي تسألني شو اللي يشغــلني!!!..من متــــى!!!
مريم: راشد!!!!
راشد: خلااص خلاص..سحبت كـــلامي
عوشه: اوووووه ..اخي العزيز راشــــد..حـــاول اتفضي نفسك هالاربعاء ..
راشد: انزين بحــــاول طبـــعا انا مب ساير من غير مـــريومه
مريم: لااااا انا عندي امتحان يوم السبت مااروم أطلع لازم ادرس ..عوشووه يالله اتأخرنا
عوشه: اووووووه يالله عاد مريوووووم الا هالاربعاء من باجر ابدي ذاكري
مريم: بشوف..انتي بس يالله امشــــي..وانت يا راشد مب ناوي اتسير الشركه اليوم..!!
راشد: لااا ابوي روح عني وماقالي اسير..وانا بسير الشركه عند ربيعي محمد
فاطمه: لا والله..يعني انت مب ريال ولازم تعتمد على نفسك!!..لازم ابوك يــــاخذك وياه او يقولك تعال شرات اليهــــال
راشد: عمـــــتي..لو سمـــحتي الزمي حدودج..أنا حـــر في اللي اسويـــــه ومب انتي اللي تتحكميين فيني ..شو اللي نـــازل عليج اليوم اشـــوفج مستهمه علي..ويـــــنج عني 24 سنه..!!
فاطمه: لا والله ..وانت مااتقـــولي شو اللي نــــاقصنك..!!..كـــل شي متوفر لــــك ابــــوك مب مقصــر عليك بشي..كل طلباتك مستجــابه وانا اشعلي منـــك..
راشــد: هب راد عليج..لانج عارفه انا شو اللي محتـــاجله غير البيـــزات..ويطـــلع على طول..
مــريم اتقول في خاطرها..ناقصنه ام تسئل عنه واتحـــاتيه..نــاقصنـــه حنان الام وعطفـــها ..مب بس هوو ..فيه انســانه ثانيه بعد محتاجه كـــل ها..تتنهد..يالله.. مب كـــل شي نبغيه نحصــله في هالدنيا ..
مريم من دون نفس: يالله عوشه خــلنا انسير..
عوشه حســت ان اختــها مضــايجه من كلام امها وقررت انها اتطيب خاطرها في السياره : يالله
وطــلعن عوشه ومريم وساروا صوب سيارة مــريم ..اللجزيس بس اول ما يبون يركبون يشوفون حـــرمه كبيره بالسن سايره المطــبخ فســاروا صوبها ..
عوشه: إييييه امنوا انتي!!!
صدت عايشه صوبهم..وطاحت عيونها على مـــريم..اللي اول ما شافتها انترسن عيونها دموعها وكان ودهـــا اتســـير تحضــنها وتضمها على صــدرها ..بـــودها تعوضــها عن الحنــان اللي فقدته منها ..بـــودها في هاللحظه تـــصرخ واتقــــول أنا أمـــــج يا مــريم..بس شي أكيييد اذا سوت هالشي ما بيستوي خير..فتمت واقفه مكانها ونزلت راسها تحت وهي اتصيــــح..اما عوشه ومريم كانوا مندهـــــشين..من ويين يـــت هاااااي وشو تسوي اهني!!..وليش صاحت لما شافــــتهم..
مريم بشفقه: لو سمحتي..ممكن اعرف انتي شو تسويين اهني..!!..وليش قاعده اتصيحين..
عايشه في خاطرها..آه اصيــــح من ظلم الايام يا بنتي يا مريم ..اصيح لانج واقفه جدامي الحين وانا مب قـــادره اقـــــولج انج بنتي..
عايشه مسحت دموعها على طول وابتسمت: انا إهني خـــدامه..
عوشه ومريم يطـــالعون بعض وهم منصدميين : خــــدامه!!!!
عايشه مبتسمه وفي قلبـــها حرقه: هي خـــدامه..
صح انه شكـــلها وهيئتها لايق على انــها اتكون خدامه بس ماكانوا متوقعييين لانها ترمس شراتهم ..
عوشه اتساسر مريم: عيـــل هاي اللي امي قالتلنا عنها..الخدامه
مريم: هي بس انا اتوقعتها فلبينيه
عوشه: وانا بعد..
عايشه: انزين بنيــاتي مااتعرفت عليكم ..
عوشه: انا عوشه..وهاي اختي ((إتأشر على مريم)) الدكــــتوره مريم..
عايشه: مـــــاشاء الله ..دكتوره مريم ..الله يوفقج حبيبتي واييسر امورج
مــريم ابتسمت من الخاطر واستانست وايد من كلامها ..لانها محد قالها شرات هالكلام من قبل..وحست بجـــاذبيه اتجــاه هاي الانسانه: مشكوووره ..ههههه بس بعدني ما صرت دكتوره ..
عوشه: ويييييي ان شاء الله بتصيرين بعد مااتخلصين هالسنه..اشفيج انتي ابغي اتخقق جدامها اقول اختي دكتوره خخخخ
الكل: ههههههههههههه
عايشه: يحلييييلكم ..الله يوفقكم يا ربي..
مريم بابتسامه: انزين ..وانتي مااتعرفنا عليج؟؟
عايشه: انا إسمي عايشه..
عوشه: انزين خالو عايشه ممكن اسألج سؤال
عايشه: اتفضلي ..
عوشه: انتي ليييش يايه عنــــدنا تشتغلين خدامه!!!..
مريم افتــــشلت من سؤال اختها عوشه وحست انها احرجت الحرمه
مريم: عوشه!!!..شو هالسؤال..
عايشه مبتسمه: خـــليها يا بنتي خــليها ..ادري انكم مستغربين من وجودي في بيتكم اشتغــل خدامه بس الحـــاجه ومااتسوي يا بنيــاتي ..دام انها شغله شريفه واكد من وراها بالحـــلال شو المانع اني مااشتغلها..
عوشه: هيييه انزين انتي عندج عيال
مريم: عوشوووه انتي وايد تسئلييين!!..يالله نسير اتأخرنا عالدوام ..واسمحيلنا خالو عايشه جان اذتج باسئلتها
عايشه: لا وييي..خل تاخذ راحتها البنت..
عوشه: هاا قالت خل تسئل على راحتها..انزين بس جاوبي على هالسؤال وعقبها بروح
عايشه: ههه ان شاء الله..هي انا عندي ولد وبنتين
عوشه بدهشه: وهادتنهم روحهم في البيت!!!
عايشه: هييه ان شاء الله ما بيصيبهم شــر..وولدي العود عمره 18 ..يعني اقدر اعتمد عليه
عوشه: هيييه زين والله..انزين وليش..........
مريم قاطعتها: عوشووووه!!!!
عوشه: اففففف زين زين ..شو هالحاله..يالله نسير..خالواا عايشه ترى بعدني ما كملت رمستي بكـــمل سوالفي وياج بعد ماارد من المدرسه
مريم: الله يعـــينج خالوو عايشه بتطفر بج
عايشه: ههههه حليييلها والله اني حبيتها
عوشه: احم احم..شفتي ..انحب بسرعه انا
مريم: ههههه دخيييلج ماانروم..المهم يالله نسير ..من رخصـــتج خالو عايشه
عايشه: الله يحفـــظكم وهالله هالله بالسواقه الزينه يا مريم لا تسرعييين والدوام لاحقه عليه..
يااااه..مــريم حـــاسه بــراحه من هاي الحرمه..يـــاربي كيف حــــنونه ..في عمرها ما سمعت مثل هالكلام..حــاسه بفـــرحه غير طبيعيه..
مريم بابتسامه من الخاطر: ان شاء الله خــــالو ..
وراحوا مريم وعوشه صوب السياره وركبوها..وعايشه كانت واقفه تطالعهم لين ماساروا ...عايشه حست براحه شوي لانهــا شافت مريم عالطبيعه..واستــــانست عليها لانها بتستوي دكتوره ..وحمدت ربـــها ان ابوها عرف يربيها ..بس ناقصنــها تتطمن على راشد..طـــلعت صورته من مخباتها ..وتمت تطالعه..تذكــرت يوسف حست ان فيه شبه بين راشد ويوسف..وتمت تتطالعه وهي مبتسمه وتتأمل شكله..
.............
في جامعة الكويت ..كانوا قاعدين منـــال وربيعاتها في الكــــلاس يسولفون..
منال: هههههه والله ينننته
سعاد: هههههه اييه يستاهلون هالشباب جذي تسوين فيهم..بس احاجيج..ان شاء الله ليي الحين تدخلين مواقع دردشه
منـــال: ايييه والله وناسه
شوق: ههههههههه طع هذي بعدها مااتطورت..!!
سعاد: ههههه اييه والله يا شوق..ليش ما سمعتي عن برنامج اسمه بالتوك؟؟!
منال: لاء..شنوا هذا بالتوك؟؟؟
سعاد: هذا طال عمرج برنامج فييه محادثه كتابيه وصوتيه وتقدرين تشوفينهم فيس تو فيس
منال: اشلون يعني فيس تو فيس ..تكفين يا معوده فهميني..
شوق: اول شي انتي عندج الكاميرا مال الكمبيوتر..
منال: اييه عندي بس مااستخدمه
شوق: خـــــلاص حــــلو..!!
منال: وشنو بسوي بهالكاميرا
سعاد: منــــال!!..انتي ليي الحين ما فهمتي!!!
منال: اللي ابغي اعرفه آنا ..اشلون استخــــدم الكاميرا وشنو اسوي فييه؟؟!!
سعاد: افااا عليج..بعـــــلمج شو تسوين..سمعي.....................
وتقولها سعـــــاد شو اتسوي..
...........................
الظهر..اتدش عليها الحجــره وتلقـــاها ضاربه حـــــزن واتصيييييح..خافت عليها وعلى طووول سارت صوبهـــا..
أميره بخوف: حمـــــده..حمده اشفيييج..شو مستوي.....؟؟!!
حمده وهي اتصيح : مــــات ..مــــات ..كله من عوشوووووه
أميره زاد خوفها وبصوت عالي: حمدوووووه منو اللي مــــــات وشو دخل عوشه في السالفه
حمده: راشــــــــــد!!
أميره:......................
يا ترى شو بيكون ردة فعــــل أميره؟؟!!!!
راشد مـــــات؟؟!!! شو بيكون حـــالة أمه عايشه اللي بعدها ماشافته عالطبيعه..!!..واخته مـــريم؟؟؟!!..والكــــــــــل؟؟!!
وشو اللي سوته عايشه عشان بو راشد مب قـــادر يسامحـــها؟؟!!..وتعتقـــدون انها ممكن في يوم من الايـــــام تعترف بالحقيقه؟؟؟!!
اتـــــريوني...

جنــــون
12-24-2011, 01:24 PM
الجزء الرابع..
..ردوا من المدرسه وهم حاسين بضيــــج فضييع هالمره..أول مــره امهم اتهــدهم روحهم في البيت..اول مره يردون من المدرسه وما يلقونها قاعده في الصاله تستقبلهم بابتسامتها الي فيهــا الحنيه كلها ..حاسييين بفـــــراغ كبير اليوم ومب عارفين شو يسوون..شيخـــه من اول ماردت من المدرسه وهي اتصيييح ..ومروه قاعده اتهديها ,,ما تنلام المسكينه عمرها 6 سنوات ومحتاجه لامهــا ..مب متعودده على فراقها..
مروه: شيخوووو بس عاد الحين ماما بترد..
شيخه بصوت متقطع: ماايخصني ابي ماما
مروه: بس حبيبتي ..الحين بتي..انتي يوعانه الحين صح..؟؟
شيخه تمسح دموعها واتهز راسها بمعنى ..هي
مروه: انزين حبيبتي الحين بقوم احط الغدا..
يوسف: ليش امي متى لحقت اتسوي غدا..؟؟
مروه: لاا امي ما سوت الغدا..الغدا يابوه من بيت قوم ام احمد وقالت حق امي انها في فترة غيابها هي اللي بتيبلنا اللي يزيد من غداهم وعشاهم..والله ماادري شو كنـــا بنسوي من غيرها..
يوسف سكت وماعرف شو يقول هالمره..خـــلااص غصبــا عليه لازم يقبــل الاشياء اللي اتيه من الناس..ما بيده شي ايسوييه..خــلااص مافي غير هالحــل عشان يعيــشون..
يوسف: اهاا زين ..
مروه: يوسف!!..اشفيك الله يهديك لا تصير حساس وايد ..ما فيها شي..المفروض تحمد ربك انه حليلها مب مقصره ويانا ابدا ..ماادري لولاها شو كنا بنسوي..
يوسف: ماادري شو اقولج يا مروه ..ماكان بودي نوصل لهاي الدرجه..بودي انا اللي اقوم بكم..بس ما عليـــج انا اليوم بسير النادي ويا حمدان والمدرب بيشوف لعبي ..عا اذا عيبه لعـــبي بستوي لاعــــــب مشهور احم احم
مروه: الله كشششششخه..وبفتخر فيك جدام النــــــاس
يوسف: ههههه الله يسمع منج..مب بس مشهــــور الا بخلي الانتر ميلان تشتريني
مروه: شو؟؟!!!.. منو يشتريك؟؟!!..وبعدين تعـــال..اشله يشترونك بعد !!!..اتخبلت انت يا يوسف الله يهديك..استغفر الله قاموا يشترون الاوادم بعد..جي ســـلعه انت عشان يشترونك..يعني انت الحين للبيع مثلا ...
يوسف: هههههههههههههههههههههههههههههههههه..لا مب جي يا مروه الله يهديج..شوفي..في الكوره عادي يشترون اللعيبه..يعني اذا شافوا اللاعب هذا لعبه أوكيـــه تشتريه النادي الثاني..يعني مثلا انا الحين العب في نادي الوصل..اذا نادي العين شافوا انه لعبي اوكي يشتروني..وانا على كيفي عاد اذا بسير العب عندهم والا لا..
مروه: ايــــواا يعني انت بتنتسب لناديهم ..الحين فهمت..لاا لاا وييي خلك اهني احسن لا تروح العين
يوسف: ههههههههه ان شاء الله مب رايح العين..اصــــــلا انا مستحيل اتخلى عن الوصل لو شو ماايصير ..بس ها كمثال يعني..عاد اسميني بعيشـــكم بعز لو صرت العب في النادي ..ياااااي انا مستاااانس متى بتي امي عشان ابشـــرها
مروه: يا سلاااااام..يـــاربي ان شاء الله تصير لاعب عيل.. وهي تقلد العيايز ..المهم انا الحين بسير ازهب لكم الغدا يا عيالي
يوسف: ههههههههه انزين نترياج يدوه
مروه: هههههه يدوه مره وحده!!!
يوسف: ههههههههههههه
وسارت مــــروه تزهب لهم الغـــدا..
......................
كان يالس في الصــاله يطــالع قنوات الاغاني..وواقفات وراه دلال ومنــال
دلاال تساسر منال: شوفي ..شوفي شـــلون قاعد يطالع البنات اللي يرقصون
منال: ههه اييه والله..يا ويله من أمي اذا شافته بيروح فيها..
دلال: ههههه بروح اناديها
منال: هه لا يا معوده لا اتيبنلنا المشاكل
دلال: هههه لاا لاا وناسه بروح ازقرها نطري اهني ..
واتروح دلال تزقر خـــديجه اللي كانت في المطبخ تزهب الغدا
دلال: يمــــــا..
خديجه: الحيين بقولهم يحطــــون الغدا ..صبري شوي
دلال: لا يما آنا مب يايتنج عشان الغـــدا..
خديجه: هاا عيل..شو تبين؟
دلال: يمـــــا الحقــــي على ابوووي
خديجه: أبــــــوج!!!!..شو فييه
دلال: تعـــالي وياي الصاله وآنا براويج شنو قاعد يسوي
على طـــول راحت خديجه الصاله ..وشافته ..حاطه ايدها على خصـــرها ومفـــوله عليه..
خديجه بعصبيه: شـــو رايك بعد تدخــــل في التلفزيون معـــاهم,,مو أحســن!!
مشعل اول ما سمع صوتها نقز من مكانه وعلى طول بند التلفزيون..
مشعل: جاك الموت يا تارك الصلاه
منال & دلال: هههههههههههههههههههههههههه
خديجه بعصبيه: انت مااتقــــــولي اشعندك تتطالع هالاشياء..من قلة القنوات يعني!!
مشعل: افا علييج خدوجتي هاييلا اللي آنا شفتهم ترى اقدر اشوفهم في كـــل مكان بس تراهم ما يسوون ظفر من ظفورج
خديجه: ايييه اييه قص علي
منال: يــــــــــــاويلي على اللي يتغلون ..
دلال: يبا ما عليك منهـــا تراها تحبك وتموت فيــــك واكبـــــر دليل اني يوم قلتلها انك قاعد تطالع هالاغاني ..ياتلك ركض
مشعل: يعني انتــــــي اللي قلتيلها!!!!!.
دلال وهي حايسه حالجها: ابييييي شو قلت آنا..ها ,,لاا لاا اصلا اهي بروحها يت صح يما
خديجه: وليش ان شــــاء الله ما تباها تقولي
مشعل: لاااااا لاااا حشـــا آنا ما قلت جييه..وهو يأشر على دلال بيده بمعنى براويج..ودلال حايسه حلجها ومنـال تضحك عليهم
خديجه: اييييه حسبالي بعد..
مشعـــل: انزيـــــــن يالله عيوني ما بتغدينا والا اشلوووون
خديجه: ثـــــواني وبيكون الغدا زاهب..وتروح خديـــجه المطبخ..ودلال اول ما راحت امها المطبخ زاغت من ابوهــــا وعلى طووول ركضت وسارت فوق..
مشعل غصبا عليه نقع عليها من الضحـــك..وهي تركض كان نواف ينزل عالدري..
نواف: شو فيها هذي..ينت!!!
مشعل: هههههههه يحلييلج يا دلال..قولهـــا اتي ماراح اسوي فيها شي..
منال: هههههه ما عليك منها يبـــا هذي دلالو الدبدوبه بس اتشم ريحة الاكل بتنزل..
نواف: عـــلموني شو السالفه؟؟!
مشعل: لا سالفه ولا شي..قولي شو مسوي في دراســـتك ان شاء الله بس اممشي حالك؟؟
نواف: اييه يبــا اسوي اللي اقدر عليه ..
مشعل: زيين الحمدالله..شـــد حيلك
نواف: ان شاء الله
مشعل: وانتي يا منـــال؟؟
منال: آنا الحمدالله يبـــا الدراسه معــاي زينه..
مشعل: ايييه عفيه ابغيكم ترفعون راســـي..
نواف & منال: ان شاء الله يبا..
خديجه: يالله الغـــدا زاهب..
ونشوا كلهم يتغـــدون..وطبعا مثل ما قالت منــال ..دلال اول ما شمت ريحة الاكل يت تركض تحت..
دلال: اووووووو شو مسوين اليوم..تراني حددددي يوعــــانه..
منال: ههههههههه مو قلتلك يبـــا بس اتشم ريحة الاكل بتنزل تحت..
مشعل: ههههههههههههههه..اييه والله طلع كلامج صح..
دلال: ويييي عاد آنا كله ولا الاكــل مااقدر اقاوم..
الكل: ههههههههههههههههه
دلال: ما تقولولي انتوا اشحقه تضحكووون!!
نواف: نضحك عليج يالدبه..
خديجه: يمــــا شوفيه ايقولي دبــــه..
منال: ههههه ايييه وهو الصــــاج
دلال: يمــــــــــــــــا
خديجه: بس انت وياها خلوا اختكم تـــاكل عراحتها..
مشعل: اييه يالله عاد جــدامكم نعمه..كلوا وانتوا ساكتيين..
وتمـــوا يـــاكلون بهدوء..واول وحده نشت من عالسفره هي منــال ..وعلى طول دشت حجرتــها وشغلت الكمبيوتر عشان تدخل النت..صـــايره مدمنه..!!..وبعدها نش نواف ودش حجرته ورقد على طووول..وبعده نشوا خديجه ومشعل وهم بعد راحوا يرقدون ..اما دلال فكالعاده هي دايما آخر وحده اتنش من عالسفره ..راحت فوق تبغي تدش حجرت منال..بس منال هالمره كانت مقفله الباب وهاي اول مره اتسويها..فدقت دلال الباب عليها..
منال: دلالوووو ماني امبطله البــــاب..روحي الصاله شوفي التلفزيون..
دلال: اووه يالله منال فجي الباب ما يحطون برامج حــلوه بالتلفزيون وبعدين آنا ابغي ارقد..
منال: لا والله..وليش ماتروحين تنامين في غرفتج
دلال: لا اخــــاف بروحي..
منال: لا والله ..ومن شو تخافين بالله ..الحين الظهر مو بالليل عشان اتخافين..دلالووو حركاتج هذي مو علي آنا قولي تبين اتين تقعدين عندي وخلاص
دلال: اييه أبغي أييي واقعد عندج يالله عاد منال تكفين فجـــي الباب..
منال: افففففففف,,زيــــن بس ما بطــــولين..
دلال: ان شاء الله..يالله عاد فجي الباب
منال: افففف زين ..وفتحـــت منال الباب..ودشت دلال داخــل وعلى طول فرت عمرها عالسرير..
دلال: يالله تعالي سولفي معـــــاي
منال: روحي زيييين..انخمدي يالله ماابي اسمع صوتج
دلال: وانتي شنــو بتسوين؟؟
منال: اشعليـــج مني ..يلا اشوف انخمدي ..
دلال: اففففف زين..يعني ما بتسولفين معـــاي
منال: اففففففف اي كلمه زياده بطلعج برع
دلال: لاا لاا خـــلااص بنخمد..
...............
من الصـــــدمه اللي ياها كانت اتصييح من الخــــاطر..راشد حبيب قلبــها مات!!!..كيف ومتى وليييش..بس حمده من شافت حالة اختها تمت ساكــــته و تطالعها باستـــغراب..
حمده: امــــيره!!!..انتي ليش اتصيحين؟؟؟!!!
أمـــيره وهي تصــــيح ومستغربه من سؤال اختها الغــــبي..: اتقوليلي راشــــد ولد عمي مات وما تبيني اصيـــح..قوم امي وابوي يعرفون ؟؟؟!!..وانتي اشدراج؟؟ّّّّ!!..وكيف مات ؟؟!!..
اهني حمده مــــارامت اتيود عمرها من الضحك..تمت تضحــــك بصوره غير طبيعيه..
حمده: آه بطـــــــــني !!!!
اميره بس سمعــــت ضحكــــات اختها وقفت دموعها من الصدمه وتمت تطالعها ومبققه عيونها..بلاها اتخبلت هاي
اميره وهي منصدمه: حمدووووه؟؟؟!!..بلاااااااج..
حمده وهي ناقعه من الضحك: حــــرام عليج والله حرام عليج..موتـــــي الريال..انا ما كنت اطري راشد ولد عمي
اميره اهنــــــي حست بارتيـــاح فضيييييع: هاااا..يعني راشد ولد عمي مافيه شي !!!..آه الحمدالله يا ربي الحمدالله..بس تعالي يالهبله ..انتي امنوا تطرييين افففف حــرام عليج والله وقفتي قلبي
حمده: ههههههههههه يعني لهالدرجه اتحبينه
اميره: آآآآآه يا قلبي ..أموووووت فيه مب بس احبه..
حمده: انتي ما تستحيين اتقولين هالكلام جدامي..احم احم انا اختج الصغيره..ترى بسير اخبر امي وابووووووي..
اميره: ههههه سيري تبين ادليج الدرب..انتي نسيتي انه مخطوبين لبعض من يوم ما كنـــا صغار..المهم ..قوليلي انتي منوا كنتي تطريييين اي راشد..
حمده بحـــــزن: راشـــد اللي في القصه اللي تكتبها عوشوووووه السباله ..
اميره: الحين انتي كل هالمناحه كنتي مسويتنها عسب قصه تكتبها عوشووووه..!!!!..مالت عليــــكم انتي وياها
حمده: حــــرام والله كان يحـــب ســـاره ..وفي يوم زواجـــه منها كان مســــتانس حدده وهي بعد نفس الشي..لدرجة انه كل دقييقه يتـــصل فيها يطمن عليها..طلعـــت ســاره جدام المعازيم وكانت قمــــر وراشد كان مستــــعيل عشان يشوفها لانه من فتره ماشافها بس يسمع صوتها فكـــان ينتظر هاي اللحظه لكـــن الله ما كتبله يشوفها وسوااا حـــادث ومـــــات...راشد مـــــات..وساره اتخبـــلت..
أميـــره: حـــــرام والله وهاي عوشوووه ليش ما خلت النهايه سعيده
حمده: حيـــــوانه انا بروايها الحين بتصل فيها وبهزبها
أميره: المهم انا بنـــزل الحين بيلس اشوي عند امـــي وابوي وحمد وانتي خلي عنج هالخـــرابيط وانتبهي لدراســـتج تراج ثنويه عامه
حمده: اوووه ويا هالثنــــويه العامه..متى بخلص وبفـــــتك!!
أميره: ان شاء الله بتفتكين..انتي بس درسي عـــدل..
حمده: زييين ان شاء الله..
أميره: يالله باااااي..
حمده: باااي
وراحـــت اميره عنها وعلى طول شلت التلفون ..تبا تتصل في عوشه..
عوشه: هـــلاا والله..يا حيهم الشيوووخ
حمده: جب انزين لا ترمسيني سباله
عوشه: ههههه اووو اووو بلاها الحلوه زعلانه
حمده: مالت عليـــــج خليتيني اسوي مناحه اليوم ..
عوشه: ليــــــــــــش..شو السالفه ؟؟
حمده: امسويه روحج ما تدرين يعني ..بس انا غبيه لاني سمعت كلامج وقريت قصتج اللي حاطتنها في المنتدى
عوشه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمدووووووه..لا تقولييين صحـــــتي
حمده: هي والله حيوانه قلتلج خلي النهايه سعيده..هههههههههههههههه سكـــــــتي خل اخــبرج أميــــرووه شو سوت..
عوشه: هههههه شو سوت هاي بعد
حمده: سمعي...وخبرت عوشــه السالفه..
عوشه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه احلفي انتي بس
حمده: هههههههههههههههههههههههههههههههه والله العظيـــــم انا استغربت اقول هاي بلاها تصيح
عوشه: ههههههههههههههههههههههههه انتي تراج خبله شكــــلج وايد اتأثرتي في القصه وهي بعد تعرفينها متــــولعه في اخـــوي احم احم ..
حمده: هي ماادري عشــــو..خقـــــاق ورافع خشمه يتحـــرى عمره ماادري شووو ..احسن واحد جســـــوم والله متولهه عســـوالف القرض ..هو متى بيرد؟.
عوشه: فديييته والله انــــا مشتاقتله اكـــثر ..ماادريبه متى بيرد ..تصدقين والله احس بفـــراغ من دونه ..من يوم ما راح وانا احس انه البيت مللل..تدرين مـــريووم كل وقتها دراسه ويالله يالله اشوفها وراشد مب فاضي لي ..بس هو الوحيد اللي كان دوم يسولف وياي وكل يوم يظــهرني من البيت..
حمده: افااا عوشووووه وانا وين رحت!!..ما عليج ان شاء الله بيـــرد وبيرفع راسنا
عوشه: ان شاء الله ..حمدوووه دخيلج تعالي بيـــتنا الحين والله حاسه بضيج
حمده: انتي ما بترقدين؟؟
عوشه: لا تعـــــالي بنسولف ويا خالووه عايشه
حمده: نعــــــم!!!..منو خالو عايشه بعد؟؟!!
عوشه: اووووه انتي ما تدرين شي..تعالي بيتنا بفهــــمج
حمده: خـــلااص اوكي الحين بشـــاور امي عاد اذا رضت بيي ويا الدريول
عوشه: زين يالله اترياج..
حمده: خلااص اوكي باي
عوشه: باااي
وعلى طول تنزل حمده تحــــت وتشوف الكل متيمع..
حمده: الســــــلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
أم حمد (شيخه): هاا ما بغيتي تنزليين..
حمده تســــير تقعد عند امـــها: لاا لاا مااتحمــــل اشوفج زعلانه يالغـــلا(( وتحبها على راسها))
ام حمد : خلصيــــني شو تبين
حمده: اوووه امي ليش جي ترمسيني..انا ابغي رضـــاج
ام احمد: خلااص رضيـــــت وانا اقدر ازعل منـــج !!
أميره: هي طـــبعا الحين لو انا كنتي تقدرين
بو حمد (سلطان): ههههه يالله الحين طلعي نفســــج منها..ما بيودرونج انا ساير ارقد
حمد: ابـــــوي لحظه ابغي اكلمك في موضوع
بو حمد: ومااتذكرت الا الحين..
حمده: أمــــي..انا بسير بيت عمي علي عند عوشه..
ام حمد: الحيـــــن؟؟!!..في عـــز الظهر..
حمد: لاا لاا ليش اتسيرين الحين..ان شاء الله بنسير لهم فيلليل..
بو حمد: وليش نسير لهم فيلليل
حمد: مو هاي السالفه اللي ابغي اكلمك فيها ابويه
ام حمد: اي سالفه يا حمد قول
حمد: الصراحه انا ابغي اخطـــب بنت عمي مريم
ام حمد: ويييييييي هاي الساعه المباركه يا حمد وزييين مااخترت يا ولدي
حمده: اللـــــه وناااااااسه..يعني مريوووم بتستوي مرت اخوي
بو حمد: والله هاي الساعه المباركه يا حمد بس ظنـــك مريم بترضى بالعرس الحيـــن ترى وراها دراسه لا تنسى
اميره: ابويه هي ما عندها مانـــع بالملجه الحين والعرس بعد مااتخلص دراستها وهي ما باجي لها الا كمن شهــر وبتخلص..
حمد: هي ابوي وانا هــــذا اللي ابغيه بس املج عليها الحين
بو حمد: خلاص ما يهمــك ..اليوم بنسير لهم عقب صلاة العشاء
حمده: بس انا ابغي اســــير الحينه
أميـــره: هي وانا بعد بيي ويـــاج عسب ابشـــر مريوومووو الدبه مرت اخوي
حمده: هي يالله نســـــير ونـــاسه
ام حمد: صدق انكم فضيـــحه ..حمد الله يهديك ليش رمست جدامهم..!!!
حمد: هههههه وانا اشدراني بنواياهم..
بو حمد: يالله عيل يا انا ســـاير ارقد الحين تامروني بشي..
أم حمد: ســـــلامتك يا بو حمد..
حمد: لاا أمـــــي ..ما يقولون يا بو حمد..يقولون يا حبيبي
حمده & اميره: هههههههههههههههههه
ام احمد: وييي اشوا بعد يا حبيبي خــلااص كــبرنا
اميره: هههههههه هاااا امييي يعني كنتي تقولينها قبل لابوي
ام حمد: لااااا وييي شو هالمنكــر بعد انا في حياتي مانطقت بهالكلمه
بو حمد: ههههه امكم اشعرفــــها في هالسوالف لو الحين اسير آخذلي وحده من هاللبنانيات بتقولي من هالكلام الزين
حمده: ههههههههههه اووووه مب هين ابويه اكيد حاط عينه على نانسي
اميره: ههههههههههههههههههههه هي والله
ام حمد: عاد شو يبووون فيييك انت يالشيــــبه !!
بو حمد: يالله يالعيــــوز انا بعدني شبـــــاب ..
حمد: ههههههه هي نعم وانا اشهــــد انه ابوي بعده شباب ..
ام حمد: هيييه ما يحتــــــاي..
بو حمد: أفــــا والله كله ولا عيــــوزتي محد يســواها
حمده: ههههههههههه اوووو اوووو امي منو قــدج
ام حمد:ههههه لا ابـــوج حلييله يطلع منه شي زين مــرات
أميره: هههه ما عليج امي يحبج يحبج
بو حمد: هههه زييين انج اعترفتي انه يطلع مني شي زيــــن ..ينش من مكـــانه..يالله بخــليكم..
حمده: ابويه نحن بنسير بيت عمي
بو حمد: ما علييه مرخوصيييين..
وســار عنهم بو حمد ..
حمده: هاا امـــي ابوي رخصنا بنسير نحن
ام حمد: خـــلااص سيــروا..يالله انا بعد بلحق ابوكم بسير ارقد

حمد: زيين يالغـــاليه نوم العوافي..
وسارت عنهم ام حمد..
حمده: يالله أميروووه نشـــي خيلنا نسير
حمد: افففف يعني انا اتــم ابروحي..احم احم شو رايــكم تاخذوني وياكم
أميره: هههه يالله يالله منـــاك شو ناخذك ويانا ..
حمد: ابـــغي اشوفها متوله عليها حســــوا فيني
أميره: بتشــــوفها فيلليل ان شاء الله..
حمد: ان شاء الله..بس سلمووولي عليها وايد وقــولولها جــــريب وبرمسها عــــراحتي يا ربـــي متى بيي هاليوم
أميره: ههههه ان شاء الله بيي انت بس اثقـــل..
حمد: ااه ان شاء الله ..خلااص عيل انا بسير ارقد بعد..وبلغــــوا قلبي ســـلامي آه
اميره: ههههههه يا ويلي عالعاشق مااروم..ان شاء الله يبـــلغ..
ويســـير عنهم حمد..
أميره: اااه يا ويـــــل حـــالي ..ما ينـــلام حمــد ..متعـــذب شراتي
حمده: هيييه بس حمد ومــريم يحبون بعض..مب شراتج انتي حب من طرف واحد بس
أميره: لا واللـــه وانتي اشدراج انه ما يحبني
حمده: شـــوفي حمد شو يسوي لمـــريم ..وشوفييه هووو..مغــــــرور
أميره: يـــا ويــل حالي ..وانا شو اللي مخبــــلني فيه غير غــــروره..احس به شخصيــته قويه وفوق كل هــــذا جمــاله اللي مخبلني زود ..
حمده: مااقول الا مــالت عليــج يوم انج حبيبتي رشووودووو الخقاق
أميره: ههههههههه فديته وفديت خقته..
حمده: زين زين يالله خلينا انسير نتزهب الحين تلقينها عوشوووه حارقه تليفوني لاني اتأخرت
أميره: يالله انزين انسير..
.................
كات مستلقيه عالسرير بعد ما خصلت غــــداها ..وكانت مقرره العصــر اتسير اترتب الحجر واتنظــفهم.. تتجلب يمين ويســـار ومب ياينــها رقاد..كل تفكيرها في يوسف والبنات ..مب متعوده تخليهم بروحهم في البيت..بس غصـــبا عليها ..تسمــع صوت سيـــاره برع ..على طول تنقز من مكانها واتسير اتشــــوف امنوا اللي يـــا وهي على أمــل انه يكــــون اللي في بالها..لفت شيلة الصلاه على راسها وطــــلعت من الحجـــره..وفعـــلاا كان هو اللي في بـــالها ..كــان راشد ..تمــــت تطالعه بتمعن وهو ينــــزل من السيـــاره ..وغصبا عليها دمعت دمـــوع الشوق واللهفه لـــولدهــا اللي تشوفه جــدامها الحين صـــار ريــــال..وهي لين الحيــــن تتذكـــر يوم آخر مره رضـــعته ..وبعدين ودته ورقدته عالمنز يمب مــــريم..بس بعد ما نشـــــوا تموا هم الاثنيــــن يصيحون واول ما يايه بترضعهم شــــلوهم عـــنها..لين الحين تتذكـــــر ومب قــادره تنسى هالموقف وجنه الا امـــس صاير..توه انتبــــه لها راشــــد..ومستــــغرب من اللي يشوفه ..منو هــــاي الحرمه!!..قـــرب منها راشــد وهي على طول مسحت دموعها عالسريـــع..
راشد: امنوا انتي؟؟
بس عايشـــه ماانتبهت لكـــلامه وكانت تطــــالعه وتتأمل في شـــكله وهي بخـــاطرها تحضــنه وتصرخ وتقول انا امــك يا راشــد بس طبعا هالشي مستـــحيل..
راشد: اييييييييه انتي..بــلاج تطالعيني جي ..امنوا انتي وشو تبين ؟؟
عايشه: هاا..انا؟؟!!..
راشد وصوته بدا يعـــلى: لا عيــــل انا !!
عايشه: أأنا آسفه يا ولدي..أنا اهني خدامتكم
راشد وهو منصــدم: ليــكون انتي الخدامه اليديده!!!
عايشه: هـــي انا الخدامه اليديده..
اتــــي عوشه صـــوبهم..
عوشه: خـــالوه عايشه اشحالج
عايشه: بخير فديتج ربي يسلمج اشحالج انتي
عوشه: زيييينه الحمدالله..راشـــد..!! انت شو تسوي اهني
راشد: خــالو عايشه!!!!..
عوشه: هييييه صــح تراك مااتعرف شو السالفه..هاي الله يسلمـــك خالو عايشه..يايــه تشتغــل عندنا..
راشد باحتقار: تشتغـــل خــدامه!!!!..
عوشه افتشـــلت من اسلوب اخوها و من نظــــرته..وعايشه في قلبها غصــات وبودها تنفجــر من الصيـــاح
عوشه: هييه خدامه وشو فيها يعني..!!! والله يا راشــد ترى خــالو عايشه طيـــوبه وحبوبه وســـوالفها حــلوه
راشد: زيـــن ..زيـــن ..يالله انا بدخل داخل
عايشه: الله ويـــاك..
ويســـير عنهم راشد ..وعوشه حست انه عايشه اضايجت من راشــد..
عوشه تبغي تغير الجــو: هيييه خالوو عايشه ما خبرتج الحين بييون بنــات عمي حمده وأميــره وبعــرفهم عليج..
عايشه: زييين والله حيـــاهم الله في اي وقت
ويــرن تلفون عوشه..حمده اللي كانت متصله
عوشه: هااا هاااي حمدووه اكيـــد يــوا..خلااص بخليج خالوه عايشه وبنيج انا وبنات عمي عقب شوي اذا ما تبين ترقدين
عايشه: لا حبيبتي ما بـــرقد ..حيــاكم الله
عوشه: الله يحييج خـــالو ..يالله عيل بنيج عقب شوي
عايشه: وانا اتـــرياكم..
وتســـير عنهــا عوشه..وتدخل عايشه داخــل وهي حاسه بضييج فضيع ..ما توقعت راشــد يعاملها جييه ..وتمت تصيـــح من الخـــاطر..

في حجـــرة عوشه ,,,
عوشه: وهــــاي سالفة خالوه عايشه..
حمده: والله مسكينه هاي الحرمــه كاسره خــاطري ..يالله عوشووه نشـــي انسير عندها خاطري اشوفها..
أميــره: هي والله حلييلها تكســر الخاطر..الا اقولج عوشووه ..مريوووم وين؟؟
عوشه: هـــاي يا تلقينها تاكل الكتب او انهـــا راقده
أميـــره: ما عليه بسير اشوفهـــا في الحالتين انا بخرب عليها خخخ
حمده: خـــلااص عيل انا وعوشوه بنسير انشوف الحرمه وانتي ومريوم الحقونا
أميـــره : خلااص اوكي.
وطلعن حمده وعوشه ..وطلعت وراهــــم أميـــــره..لكن وهي تمشي صوب حجرة مريم.. فجأه تشهــــــــق..!!!..

جنــــون
12-24-2011, 01:25 PM
الجزء الخامس..
يالسيـــن عندها ومرتبشـــات بالســوالف..وما خلوا سؤال ما سئلوه ايـــاها..وهي حليلها اتجاوبهم على كل اسئلتـــهم وومتقبلتــــنها بصدر رحب..وحبت هالثنــــائي وايد وحست انهم مخففيييين عليها..
حمده : انزين انزين آخر ســـؤال بس
عوشه: لاا والله الحين دوووري
حمده: سيري لا..خـــالوه شو رايج اتين بيتنا ..ترى عوشووه بتبهدلج اهني
عوشه: هي اتخـــــسين عشان اتخبلينها بالاسئـــله ..حشــا طلعتي اخس عني قطعتيها بالاسئله خخخخخ
عايشه: ههههههههههههه يحليييلكم..ما تتصورون اشقــد ارتحت لكم..
حمده: ونحن بعد خـــالوه والله..خلااص عوشووه انا دوم بيي بيتكم بس عشان خالوه عايشه..
عوشه: ههههههه خايسه يعني مب عشاني
حمده: ههههه لا طبعــا مليت منج خــلااص ..
عوشه: ما علييييييه ..حيوانه بشوف عاد منو بيخليج اتشوفين خالوه عايشه
حمده: ما يحتـــاي اتدليني عليها ..خلااص عرفت مكانها خخخخ
عايشه: وييييه حياج الله يا حمده
عوشه بحزن: خلااص عيل انا مالي مكـــان اهني..بخليكم تاخذون راحتـــكم..
وتوها تبغي اتــــنش تسحبهـــا حمده من ايدها عشان تيلس
عايشه: وييي فديتج أنا..والله ما تطلعييين من عندي..حياكم الله اتنوا الهنتييين ولا تزعلون حبيباتي..وخلوا عنكم الضـــرابه ويييه وخل أكمل لكـــم سوالف ايـــام قبل
حمده: هيييه يالله ..وين وصـــلنا
عوشه: هيييه وصـــلنا يوم كنتي ترمسين عن المعرس والعروس احم احم
حمده: هي وانتي عايبتنج السالفه يعني معرس وعروس
عايشه: هههههه.. يحليييلج يا عوشــــه ..ان شاء الله اييج النصيب واشوفج عروس..
عوشه ترفـــع ايدينها وتدعي ربـــها..
حمده: ههههههههههه حسبي الله عليج يا عوشوووووه..لهاي الدرجه مستعيله
عايشه: ههههههههههه يحليييها..هيييه عاد قبل يوم يشاورون العروس حليلها كانت تستحي ومول ما تنطق بكلمه ..ومب بنات هالوقت ..
حمده: ههههههههههه الكلام لج يا جاره
عوشه: ههههههههه خالوه عايشه مب جنج طريتيني
عايشه: ههههه ويييه يا عوشه ما طريتج انا..اقول يعني الحين معظم البنات ها جه..انزيين عاد قبل المعرس والعروس ما يشوفون بعـــض الا بليلة عرسهم..
عوشه: اويييييييييي..كيف جيه بعد ما يشوفون بعض !!!..اذا افترضنــا ان المعرس ما عيبه شكل العروس وانصدم فيها في ليلة العرس
عايشه: لا ياامي قبل غييير..خلااص بيرضى بنصيــبه وهذا اللي الله كاتبنه له ..
حمده: اممممم والله ايامكم كانت حلوه خالوه عايشه
عوشه: لااااااااااااا مب شي ..ههههه اتخيل مااشوف ريلي الا بليلة العرس ..لااااا مب شي
حمده: ههههههههه مالت عليج اكيد بينصـــدم
عوشه: هههههه هي اتخسين انزين الا بيقـــول يا حظي
عايشه: هههههه يحليييلكم ..ان شاء الله اشوفكم عرايس
عوشه&حمده: ان شاااااااء الله..

أمــــا في حجرة مريم..أميره لين الحين مب مستوعبه اللي صار ..ومريم ناقعه عليها من الضحك
مريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أميره: ما علييييه ويا هالويه تضحكيين هااا
مريم: ههههه احسن عشان المره اليايه تنتبهييين.. اتعرفين انه راشد ما يحب هالحركـــات..
أميره: يــــا ربييييييي انتي ماتفهمييين..اقولج بالغــلط انا روحي مااعرف كيف اسـتـــوا جيه ..كل اللي اتذكره اني انا كنت امشي صوب حجرتج ومنزله راسي وفجــــــــــــأه جان ادعمه ..اوووووه شو سوا فيني..يالعميـــــه وانتي مااتشوفين ومااعرف شووووو..يا ربيييي كان يطالعني والشراره طالعه من عيونه جان ازيـــغ وايي على طول عندج..الله يعيني عليييه عقب اميي والله يزيغ اخوج
مريم: ههههه لا مـــا عليج يحلييله راشد طـــيب..
أميره: آآه يا قلبي ..ومع كل هاااا أحبـــــــــــــــه ..أحبــــــــــــــه
مريم: ههههه حسبي الله عليج ما تستحين انتي..
أميره: اففففففف انا ليش حبيـــــته يا ربيي ليييييييييش
مريم: احم احم لانــــه اخوي
أميره: مـــــــــــــــالت عليج انزين ..
الشي اللي مـــاكانوا يعرفونه انه راشد كان واقف ورا البـــاب وسمع كل الكـــلام اللي دار بين اميره ومريم ..ودش حجرته وهو ناقع من الضحك على أمــــيره ..هههههههههههههههههه يعني لهاي الدرجه اتحبني هاااااي !!
مريم: انزييين قوليييلي الحين ييتــــج عنا وراها شي.. انتي ماتيين مني والدرب..شو عندج؟؟
أميره: احم احم..جريب وبتستوين حــــرم الشيخ حمد
مريم: نعـــــــــــــــــــــــــم؟؟!!
أميره: نعــــم طال عمــرج اليوم بعد صلاة العشا بيوون الوالد والوالده وحمد يخطبونج ..
مريم: هااااا؟؟؟!!..اميروووووو حلفي
أميره: ههههه والله العظيم اشفيييج..
مريم: امممم وليش مستعيل هذا اخوج..
أميره: آآآآه الحب وما يســــوي ..
مريم: اميروووووووووووه يالله عاااد..اممم ماادري الصراحه فاجئتيني..
أميره: جب انزين لا تقولييين بترفضين..هو بس يبا يملج الحين والعرس بعد مااتخلصين
مريم: ماادري اخاف انشغـــل عن دراســــتي
أميره: يعني اللي يقول الحين اخوي 24 ساعه بيطيح بجبـــدج..لا تحاتييين بيخليج انتي اللي تركضين وراه
مريم: هههههههه لا عاااد مااتحمل انا جييه
أميره: هيييه يا مرت اخـــــوي..متى بيي دوري؟؟؟!
مريم: ان شاء الله بيي دورج ..انتي بس ثقــلي الله يهديج ..ولا تحـــاتين ترى راشد لج وانتي له..
أميره: الله يسمع منج..اقوووووووووول
مريم: هااا قولي
أميره: تعالي انسير عند خدامتكم اليديده ..انا قلت حق حمدووه وعوشووه انا وانتي بنلحقهم ..يالله نشي خاطري اشوفها
مريم: يحليييها والله انها طيبه هاي الانســـانه واتحسين براحه يوم اتسولفين وياها ..يالله نسير
أميره: والله شوقتيني..يالله بسرعه نشــــي..
مريم: زين يالله

.............
طـــلع من الحجره وهو لاابس لبــس نادي الوصـــل اللي حمدان يابه له ..وحط الكــاب على راسه ..سبحـــان الله ..من حط الكاب على راسه والشـــبه اللي بينه وبين راشد انبــــان عدل..يعني اذا الحين كانوا ويــا بعض الناس على طول بتقول عنـــهم اخوان..يت مروه صـــوبه..
مروه: يا سلااااام اشهالزين..هااا بتروح الحين..
يوسف: ههه..هيييه الحين اتريا ربيعي حمدان..
مـــروه: هي زين بس لا تتأخر
يوسف: ان شاء الله.. شكـــله يااا..يالله عيل يا مروه مااوصيج..بس اطلع اقفلي الباب ولا تفتحينه حق اي حد دق الباب انزيين..وديري بالج على شيخه ولا تغفلييين عنها مووول
مروه: ان شااااء الله لا توصي حريص..احم احم ..خلااص حرمة البيت انا..
يوسف: ههههههه هي ادريبج..
مروه: ههه يالله حبيبي روح ودير بالك على عمرك..
يوسف: ان شاء الله..يالله مع السلامه..
مروه: مع السلامه
................
كان يتجـــلب عالفراش..ويحــاول انه يرقد..كـــذا مره غمض عيونه بس من دون فايده..فقرر انه ينش ..نش من على الفــراش وعلى طول ســار غرفة الرسم اللي يمب غرفته على طـــول..حمد ماشاء الله علييه فنـــان في الرسم..واللوحات اللي عاليدار هي اللي تثبت هالشي..من يوم ما كان صغير وهو يعـــشق شي اسمه الرسم..حتى تخصصه في الجامعه كان آرت ..بس ماخـــذنها كهـــوايه..كذا مره حنوا عليه ربعه انه يسوي معــرض ويعرض لوحاته بس هو من رايه انه ماله داعي..وانه لوحاته لين الحين مب في المستوى المطلوب ..وهالشي بيفكــر فيه عقب..حاس انه لين الحين في داخله وايد اشيــــاء يبا يرسمــها ويبدع فيــها غير هاللي رسمهم ..

بس الحين طـــرا في بـــاله يسوي شي..بما انه فـــاضي..اتذكــــر انه عنده صورة مــريم ..على طول سار يابها من الحجره وحطها جـــدامه ..عشان يــرسمها..وقرر انه من يخـــلصها يـــراويها..فديتها والله اكــــــيد بتستانس..
........
عند عايشه..البنات كانوا مرتبشـــــات من الخـــاطر..واميره اتأقلمت ويا هالانســـانه بسرعه ..وكانت تقول في خاطرها صدقت مريم في كل كلمه قالتها عنها..فعــلاا حست بارتيـــاح وهي اتسولف معاهم..على الرغم من انها وحده على نياتها ومسكينه ومبين عليها انها تعاني وايد ,,بس بعد اتسولف وياهم من خاطـــرها..صج كبرت وايد بعيون أميره وحبتها من خاطرها ونفس الشي مريم..
وهم قاعدين يسولفون تدخل عليهم فــاطمه..
فاطمه: ماشاءالله ..تبارك الرحمــــن ...كلكم متيمعين اشوفكم..شو السالفه..
عوشه: هلا هلا امــــي..تعالي قعدي ويانا..والله بتستانسيييين..
فاطمه: عسى مو مأذنيييج بس يا عايشه
عايشه: لا والله فـــديتهم الا مخففييين علـــــي..عاد سامحيني مب مخليني اسير اكمل شغـــلي ..من سالفه لين سالفه..
فاطمه: هههههه تدرين بهم بعد بنــــات ما ينلامووون..لا ما عليج الغاليه خذي راحتج ومتى ما تبين خلصـــي شغلج
عايشه: حيــــاج يا وخيتي تعالي يلسي ويانا ..عالاقل بتنقذيني منهم ومن أسئلتهم ههههههه
أميره: ههههههه هاي كله من حمدوووه وعوشووووه ..حشـــا ما ينعطون ويه
فاطمه: الله يهديكم ليش حاشرين بالحرمه
عايشه: لا والله لاحاشريني ولا شي ..الا مونسيــــني..
عوشه: انزين ســــؤال...
مريم: اوووووووه عوشوووووه بسج عاد..
عايشه: هههه لا ويييه خليها يا بنتي..سئلي فديتج..
عوشه: يا ربيييييييييي نسيت الحين..
أميره: ههههههههه احسن
عوشه: كـــــله منج مريومووو الدبه
مريم: ههههههههههههه حشـــا ما خليتي سؤال ما سئلتيه شو عندج تسئلينه بعد
بو راشد توه يبـــا يشغل سيارته بيطلع ..انتبـــه لحجرة عايشه ..وسمع الضحكـــات والسوالف ماليه الحجره..كان يطــــالع بعصبــــيه..ما كان بـــوده بناته يتعلقن فيـــها جيييه ..وكان خايف تخـــبرهم كل شي..تفـــــاجأ يوم شاف فاطمه طالعه من الحجـــره ومتجهه داخل صوب الصاله بس هي ماانتبهت له..يعني فــاطمه بعد علاقتها حلوه وياهـــــا..آه منــج يالساحره..جذبتي الكـــل صوبج عيل هااا..لاااا هاي مستحــــيل اتم في هالبيــــت..عادي اتخــــبرهم كل شي..ما علييه يا عايشه..ها ويهــــي اذا خليتج اتمين في هالبيــــــت..ركــب السياره وبند البــاب بالقو..
...........
في بريطانيا..عندهم الحـــين الساعه 12 الظهر..كان يـــالس وحاط الاب توب على ريــــوله..وجــاسم منقهر منه لانه هو مـــلان وهذا مو مسويله ســالفه..
جاسم: اووووفففف فـــوازووووو بسك عاد
فواز: اشتــــبي انته حشرتني ..يا معـــود انت لو اتــــي اتشوف اللي آنا اشوفه جان عذرتني
جاسم: ماابغي اشوف شي تعال سولف معـــــاي..
فواز: اوففففف كاني بندت الاب توب..هاااا قول اشعندك
جاسم: رمســـــني عدل يالهرم
فواز: ههههههه اشلون تباني احاجيك يعني
جاسم: شرات الاوادم
فواز: شنو يعني شـــــرات؟؟والله انتوا الاماراتيين حجيكم غير شكل
جاسم: هههههههه شرات يعني مثل او يشابه
فواز: ايوااا..انزين قوووول مثل الاوادم..
جاسم: خل عنــك يالله قوم خــلنا انســـير نحوط برع اشوي في هالجو الحلو
فواز: لاااا يا معود ما باقي شي عالمحــاضره..
جاسم: المحاضره الساعه 1 بعدها..يالله قـــــوم..
فواز: انزين بنقول حق تركي وسلمان والا لا
جاسم: هههههه تركيووو خلااص من شاف عيــــون المنقبه وهو متخـــــبل ..لا ويقولي هاك اليوم انها سعوديه ..عشان جي متعلق فيها
فواز: ههههههههه وشلون عرف انها سعوديه
جاسم: ماادري عنه نســـيت اسأله ..بس ما عليك اليوم بنطـــــيح فيه قرض
فواز يحــــك راسه وهو مب فاهم شو يعني قرض
جاسم عرف انه فواز ما عرف شو يعني قرض: ههههههههههه يعني بنحط عليــــه ..بنقطعه
فواز: هههههه يا معود اتكلم مثل الناس.. اييه خلااص فهمت..
جاسم: ليــــن متى بيلس اعلمك انا ..خلااص المفروض الحين تتعود على رمستي..
فواز: هييييه يا ريال بتعلم ..وبرمس شـــراتك بعد..هههه ها اشرايك؟؟..
جاسم: هههههههههه هيييه خلااص حـــلو طبــقت الدرس عدل..مب تيلس تسألني عقب
فواز: ههههه لاااا خـــلااص ..
جاسم: انزين يالله نش خلنا نسير
فواز: اييه يالله بس خل ناخذ معانا كتبنا عشان ما نرد الشقه مره ثانيه
جاسم: حلـــو ..خلااص اوكي
فواز: اوكي يالله


...................
في الكويت..بعد ما صلت المغرب طلعت من حجرتها وراحت تتطمن عالعيال..سارت صوب حجرة منــال وشافتها مقفوله ..استـــــغربت ..ليش منال مقفله الباب ؟!!!..تمت اتدق الباب ..
منال: امنوااااااااا
خديجه: آنا ..اشحقه مقفله الباب يالله فجيه اشوف
منال: يمـــا!!..اييه لحظه لحظه الحين بفجه..
وتمــــت فتــره لين ما فتحت الباب ..
خديجه: جــان ما فجيتي بعد..اشله مقفله على روحج الباب..اول مره تسوينها يا منــال..
منال مرتبكه: هاا؟!!..لاا يمــا ماكو شي بس آنا عندي امتحان باجر وكنت قاعده ادرس فقفلت الباب عشان الخدامه مااتي وتزعجني..
خديجه: امممم تدرسييين..اظاهر ناسيه انه باجريوم الخميس ماشي جامعه..منــــال..قولي الصج شو كنتي قاعده اتسوين
منال قافطه: هاا؟؟!.اييه ..اييه صح ..يمــا كنت قاعده ادرس ليوم السبت..
خديجه وصوتها بدا يعــلى: منـــــــــــــال؟؟!!..قولي شو كنتي قاعده اتســـوين
منال: قلتلج يمـــا كنت قاعده ادرس ليش مو مصدقتني..
خديجه: بطوفها لج هالمره وبسوي عمري امصدقه ..وبعدين هذي مو جنها دلال راقده عندج!!!
منال: اييه ..
خديجه: وانتي اشلون اتخلينها ليي الحين راقده..قومي خل اسير اوعيها
ســـارت خديجه صوب دلال وتمت اتهزها وتزقرها ليين ما نشت
دلال صوتها خشن: اووه يمــــا خليني انام تكفين بعده وقت
خديجه: شنو بعده وقت يالله قومي اشووف الحين بيأذن العشا وانتي لييي الحين نايمه
دلال: زين زين قمــــنا
خديجه: اييه عفيـــا ..وآنا بروح بقوم نواف أكيد نايم هو الثاني..
تسير خديجه وتبند البـــاب ودلال على طول طيحت عمرها عالفراش ورقدت
منال: دلاااااااااااالووووو انادي امي الحين
دلال: لاا لاا خلااص بقوم..اوففففف شو هالعيشه ما يخلون حد ينام على راحته
منال: يالله انزين قومي ..
دلال: زين
..................
في الصاله..كانوا كلهم متيمعين ..علي وسلطان وفاطمه وشيخه ومريم واميره وعوشه وحمده وحمد..حمد من يلس وهو يطالع مـــريم..وكل دقيقه يأشر حق ابوه انه يرمس عمه ويدش في الموضوع على طول ..بس عاد علي وسلطــان ماخذتنهم السوالف وسلطان نسى ليش هوو هنييه..ومــريم خايفه من اللحظه اللي عمها بيقول لابوها السالفه..وكلمـــا تبغي اتسير تصعد فوق أميره تسحبها من ايدها ومااتخليها ..
مريم: أميروووو مااروم خليني اسير
أميره: يالله عاد انا دلع البنات هاي مااحبها ..تمي تمي واول ما عمي بيسئلج قولي موافقه خخخخ
مريم: هههه لاعيوني بخليكم تتريون اسبوع لين ماافكر
أميره هههه حلفي انتي بس..اصلا روحج مااترومين..
مريم: ههههههههههه..
سلطان: اوووووه يا بو راشد خذتنا السوالف ونـــاسي الموضوع اللي ياي اكلمك عنه
علي: خيـــر يا ااخوي آمر..
حمد استــــانس انه اخيرا ابوه قرر انه يرمس في الموضوع..
مريم: اويييي اميرووووه انا بصعد
أميره: مــــاشي يلسي
سلطان: خير بويهك..نحن اليوم يايين نطــلب القرب منك ..نبغي مريم حق ولدي حمد
علي: والله يا سلطـــان ..هذي البنت جـــدامك يالسه ..واعتبر البنت بنتك..وحمد ريال والنعم فيـــه ومااعتقد اني بلقى احسن منه حق بنتي مريم ويكفي انه ولد عمها ..
حمد: تســـــلم يا عمي..
سلطان: ها بنتي يا مريم شو قلتي..
مــريم حاسه انه الدم يسري في عروقها ومستحـــــيه وهي اتشوف الكل ينتظر ردهـــا وخاصة نظرات حمد لهـــا فعلى طــول شلت بعمرها وراحت تركض عالدري مارامت تيلس من الحيا..الكل تم يضحــك عليها وهي تركض جنه حد لاحقنا بالعصا..
عوشه: ههههه ما عليكم منها السكوت علامة الرضا كللللللللوووووووووووش
فاطمه: ههههه حسبي الله عليج يا عوشوووه
عوشه وهي تقلد العيايز: هي يا وخيتي حركـــات البنات معروفه
الكــــل ضحك على حركات عوشه..
حمد: ههههه الله يعييين اللي بياخذها هااااي
عوشه: اسكت اسكت انته والا ما بيوزك اختي مريم
حمد: ههههههه واشلج انتي جني الا طالب القرب منج..شوف عمي البنت شكــلها موافقه يالله خل نملج باجر
علي: ههههه الله يهديك يا حمد ..باجر عاد!!..
سلطان: ههههه مستعيل الريــــال..الاسبوع الياي يوم الخميس شو رايكم..
علي: حــــلو..خلااص انا بتأكد من البنت جان هاليوم بيناسبها..طبعا العرس عقب مااتخلص دراستها
سلطان: هييه مب مشكله هو اهم شي عنده يملج بها الحين
علي: خلااص عيل على بركة الله..
راشد كان توه نازل من الدري وشكـــله كــاشخ وبيطلع ..عاد أميره اتخبلت عليه وتمت تطالعه وهي منبهـــره..يا ربيي انا هالولد مخبلني..
راشد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام..
راشد: اشحالك عمي سلطان..؟؟
سلطان: تمام ربي يسلمك..شخبارك انته؟؟
راشد: بخير الحمدالله..
علي: ها يا راشد وين ساير؟؟
راشد: بسير مزرعة ربيعي..
علي: الحين؟؟؟!!!
راشد: هي ابويه ما فيها شي..
سلطان: خله يستانس يا علي..
علي: خلااص سير بس لا تتأخر
راشد: ان شاء الله ..هاا يا حمد ما بتي وياي؟؟
حمد: لاا لاا مــــالي خلق ..
راشد وهو يقول بخاطره ...اشوه..: خلااص عيل مع السلامه
الكل: مع السلامه
سلطان: انزين عيل ونحن بنترخص منكم بعد..
علي: لا وييين سايرين؟؟!!..العشا عندنا اليوم..
عوشه: اففف مليت من يلسة البيت شو رايكم انسير كــــلنا نتعشى برع الحين
أميره: صــــدقها عوشه ..خلونا انغير اليوم..
حمده: هيييييييييييه والله فكره حلوه ..من زمان ما سرنا نتعشى برع..
فاطمه: لا ويييه اشله نتعشى برع ..مافي احلى من اكل البيت
شيخه: جان انت يا حمد بتوديهم اتطــلعهم البنيات مب مشكله لكن احنا بناكل اهني ويي اشلنا باكل المطاعم
حمد: زييين يالله نشــــوا..
عوشه: هااااا....حموووود من صجك انته ..يعني بتودينا بتطلعنا اليوم ..الله ونـــاسه..اسمع ما بنرد البيت الا الفير هاااا
فاطمه: هييه هاللي قـــاصر بعد
علي: دير بالك عليهم يا حمد وهالله هالله بالطريــج
حمد: ان شاء الله عمي لا توصي ..اممم بس جنكم نسيتوا وحده..ترى يكون في علمكم لولاها مب مودنكم
أميره: ههههههه كنت ادري اصلا..خلاص بسير ازقرها الحين عاد اذا يت
حمد: ههههه كيفكم عاد جان مايت انا مب مودنكم
عوشه: يعني مصـــيرنا متعلق بمصيرها
حمده: هيييه والله ..نشي نشي ..الى المعركه..
الكل: هههههههههههه
اميره: يالله بنات خلونا نسير لها..
وراحوا حمده وعوشه واميره فوق صوب حجرة مـــريم وتمـــوا ثلاثتهم يدقدقوووون الباب شرات الطبل وعوشه تغني ..عــــاشوا هالله ..هالله..هالله..هالله هالله يا الجعلان هيدولي شويه...........هههه شويه وبيكسرون الباب عليها ..وفتــــحت مريم عليهم الباب
مريم: حشـــــا كسرتوا الباب ..
أميره: موقفتـــنا ساعه مااتقولين شو كنتي اتسوين
مريم: حسبي الله عليكم دشوا دشوا وحده اتغني والثانيه اتدق ماشاءالله ..كنت في الحمام ..
حمده: ههههه اهااا حليلها ظلمناها ..انزين مرت اخوي نشــــي اتزهبي نبــا نظهر ويا ريلج وهو مصر الا انتي تكونين ويانا
مريم استحـــت يوم سمعت مرت اخوي ونزلت راسها تحت..
أميره: اطــاعوا انتوا هاي..هاي اللي بتقهرني ايييه انتي مب وقت حيا الحين يالله قومي..
مريم: لا والله وامنوا قال اني بسير وياكم ..
عوشه: مريووووووووم ارجوووج لا تحرمينا من هاي الطلعه نحن ما صدقنا
حمده: الله يخــــليج مريم عشان خااطري
أميره: مريومووو نشي يالله لا تستهبليين..
مريم: اوففف انزين طلعوا يالله عشان اتزهــب..
عوشه: يسسسسسسسسسسسسسسسسس خل اسير البس عباتي
حمده : هههههه يالله خلنا انسير انبشر حمووود
أميره: يالله مريوووم نترياج لا تبطيين عن يهون
مريم: ههههه حليلكم ..زين
سارت عوشه لبست شيلتها وعباتها ونزلت ويا حمده واميره ..
حمد: هااا بشروا..
أميره: انتصــــــرنا
حمد: ههههههه يعني بتي؟؟
عوشه: هييه يالله بنترياها في السياره..
حمد: زين يالله خلونا نسير نركب السياره عيل
أميره & حمده: يالله..
وراحوا الجماعه يركبون السياره ...وهم بانتظــــار مريم..طبعا الحركه الخبيثه اللي سووها واللي كانت فكرة أميره انه خلوا السيت اللي جدام فاضي..وكل البنات قعدوا ورا ..على اساس انه يوم بتي مريم ما تلقى مكان ورا وتضطر وتركب جـــدام عند حمد..
والكل كان قاعد يتـــريا اللحظه اللي بتـــي فيها مريم..ويـــت هاي اللحظه..وبما انه السياره مخفيه فمريم ما لاحظت انه ماشي مكان ورا وبطلت الباب..شافت السيت ممزور ومافي مكان الا جدام..
مريم: عطوني مكــــان..اميرووه نزلــــي ركبي جدام وخليني ايلس مكانج
أميره: لا وييي شو انزل مافيني انا بعد انزل الحين نحن خلينالج مكان جدام ..يالله يالله بسرعه سيري عند خطيبج
ماكان بيدها شي اتسوييه وعرفت انه هاي الحركه مسوينها بالعمــاله عشان اتسير هي وتقعد في السيت اللي جدام..
مريم: هاا ويهي جان طلعت وياكم مره ثانيه..وبندت الباب اللي ورا وراحت تركب جدام..والكل كان يضحك عليها..
عاد مريم كله تطــالع الجامه ولاصقه في الباب..
أميره: ههههههههه حمد الله يخليك اقفل الباب ..اخاف اتطيــــح عالشارع ما فينا..
حمد: ههههههه اااه يا قلبي.. بيطيح قلبي وياها ..لا تحاتون مقفل الباب..المهم قولولي وين تبون تسيرون الحين
عوشه: امممم انا اقول بنسير الستي وبنتعشــــى اهناك في جيليز
أميره: هييه حـــلو مثل ما قالت عوشه
حمد: وامنوا قال اني انا ابغي رايكم..مريم وين خاطرج اتسيرين؟؟
مريم وهي مبوزه ومعصبــه: كيفكم
حمد: خـــلااص عيل انسير الستي..
طـــول الدرب وهم مرتبشيين بالسوالف لين ما وصــلوا باركنـــات الستي ووقف حمد سيارته في باركنج جريب من المدخـــل ..عوشه وحمده واميره نزلوا قبل مـــريم..واول ما يبون يدخلون جان اتنادي عليهم مريم عشان يتريونها..
أميره: هااا شووو تبين ..يالله يالله ما يخصنا فيج سيري ويا ريلج
مريم: اميرووووه عن السخافه ..
بس أميره ما سوتلها سالفه وسارت هي وحمده وعوشه وصعدوا الدري..وتمت هي واقفه جان ايي صوبها حمد وهي مستحيه ومعصبه في نفس الوقت..
حمد بابتســامه : هاا مريم..اشحقه واقفه..يالله نسير..
خلااااص ما بيدها شي اتسوييه مريــم الا انها تتمشى ويا حمد ..وكانت تمشي وياه وهي كله منزله راسها تحت ..دشـــوا داخل وركبوا الدري وصعــدوا فوق..
اما الثلاثي المرح ..((اميره وحمد وعوشه))..فمتنقـــلين من محل لين محــل ..بس عوشه موول ماكانت مرتاحه لانه اللي ما يلاحظونه اميره وحمده انه في ثلاثه من الشباب لاحقيـــنهم من اول ما دخلوا المركز..وكل محل يدخلونه يدخلون هالشباب وراهم..
عوشه: اقوول اميره اتصلي في حمد شوفي وينهم انا الصراحه خايفه..
حمده: خايفه!!!..خايفه من شووووو؟؟!!
عوشه: انتوا مو ملاحظين انه في ثلاثه من الشباب من اول ما دخلنا وهم يلاحقونا
أميره شهقت: حلفي؟؟؟!!!!
عوشه: والله..
حمده: ابيييييي والحين هم ورانا ..
عوشه: هييييه بس لا تصدين وراج حمدوووه عن يقولوون شي عنا..
أميره: زين انتوا امشوا عادي ولا جنه شي صاير وانا بتصل في حمد الحين

سيف: يا ريااال خلنا نروح شو تبا فيهم
سعـــود: لاا لاا ما يخصـــني انا عايبتني هـــاي ام الشيله المــلونه مستحيل اودرها..
خالد: اووووه سعود انت كل وحده تشوفها تقول عايبتنك..
سعود: كيفكـــم انتوا جان بتروحون برايكم بس انا بتم وراهم
سيف: خلااص شوف نحن بنترياك اهناك صوب المطــاعم ..
سعود: زين زين..
وراحـــوا سيف & خالد..وتم سعـــود وراهم..
يا ترى شو اللي بيصـــــير؟؟؟!!,,ومنو هاي ام الشيله الملونه اللي يتكلم عنها سعود..؟؟!!
حمد ومريم..شو صـــار وياهم؟؟؟!!!..
بو راشد..موول مب مرتاح من وجود عايشه في بيته وتعلق بناته فيها ..يا ترى شو بيسوي؟؟!!
منال..شو سالفتها؟؟!!

جنــــون
12-24-2011, 01:25 PM
الجزء السادس
بعد مااتعشـــوا قوم بو راشــد وفاطمه وبو حمد وشيخه..كـــانوا يالسين في الصاله وماخذتنهم الســوالف..
فاطمه: هي صح يا شــيخه ..نسيت أخبــرج..اتحيدين يوم قلتلج اني اموصيه حرمه اتشوفلي خدامه من اهني..
شيخـــه: هييه ..شو يت والا بعدها؟؟
فاطمه: لا يـــت..حليلها طيــبه الحرمه وعلى نياتها والبنات اتعلقــوا فيها وايد
اهنــي بو راشد اتغير ملامح ويهه وهو يســـمع فاطمه شو تقول عن عايشــه..وحس بكــره فضيــع اتجاه عايشه..
شيخه: زيـــن والله..عيل وديـــني عندها اسير اشوفها..
فاطمه: هي يالله انســير..
وســاروا شيخه وفاطمه..وبــو راشد حــاس بقهــر وخـوف بنفس الوقت من عايشه..وجــان ينتبه له سلطــان..
سلطان: اشفيك يا علي..مره وحده تغيرت..
علي: ماادري شو اقولك يا سلطان..تدري الخدامه اللي كانت ترمس عنها فاطمه امنوا هي!!
سلطان باستغراب: امنوا؟؟؟؟!!
عــلي: شو رايــك انسير المكتب لاني مب مرتاح اهني ..
سلطان: شكلها السالفه مب هينه,,يالله نسير..
ونشــوا علي وسلطان وساروا صوب المكتب..
سلطان: خوفتــني يا عــلي شو السالفه؟؟!!
عــلي تم يوايج برع اذا في حد والا لا ...بعد مااتاكد ان مافي حد قفل باب المكتب وسار قعد امجابل سلطان..
علي: شوف يا ســلطان..الخدامه اللي كانت ترمس عنهــا فاطمه هي زوجتي الاولانيه..ام مريم وراشد..
سلطـــان انصـــعق من هالكــــلام..معقوله اللي قاعد يقوله علي..
سلطان: عـــــلي !!!..انت من صجـــك؟؟!!..خــدامه؟؟!!..كيف جيـــه؟!!..هـــاي لين الحين عايشه
علي: هييه يا سلطـــان..انا روحــــي انصدمت..
سلطان: انــــزين وهاي مالقت غيــــر بيتك تشتغل فيه خدامه..
علي: اتــقول ما كانت اتعرف انها بيتي..
سلطان: ليش انت رمستها؟؟!!
عــلي: هي يا سلطــان رمستها وحـــذرتها من انها اتقول شي حق فاطمه او العيــال..بس ماادري ..خايف في يوم من الايام اتقول كــل شي وخصوصا ان علاقة فاطمه والبنات وياها وايد زييينه
سلطان: امممم..لا يا علي مااعتقد بتـــسويها ..
علي: ماادري وجـــودها في البيت مب مريحني..
سلطان: انزين وهـــي ليش يايه تشتغل خدامه ..يعني مااعتقد في وحده اهني ترضى انها تشتغل خدامه..انا اقول هي كانت اتعرف انه هذا بيتك وقالت انها بتشتغل خــدامه بس غرضها انها تشوف عيالها وتسحبهم صوبهـــا..
علي: اممم انا ليــــش ما فكرت في هالشي..هــاي الانسانه مستحيل اتم في هالبيــــــت ..مستحييييل
سلطان: انا اقـــول لا تســتعيل ..يمكن كــلامي ما يطلع صح..
علي: انا جي والا جي وجــودها في هالبيت مب مريحــــني..
سلطان: انزين وشو ناوي تسوي؟؟
علي: ماادري امفــكر اني اروغها من البيت
سلطان: لا يا علي مب من صالحك هالشي..انت تقول انه علاقة فاطمه والبنات وياها زيــنه..وهم اكيد ما بيرضون انـــك تطــردها..واذا طردتـــها بيشــكون..شوف..انت خلهـــا الحيــن وعقب فكــر عدل بالطريقه اللي تطــلعها من بيتك..
علي: خــلااص ..امري للله..

امـــا عند الحريم..((فاطمه وشيخه وعايشه))..فبـــسرعه خذوا على بعض وتمــوا يسولفون..فاطمه وشيخه ما بيـــنوا لعايشه انها هي اقل منهم ..تموا يسولفون وياها عــادي وعايشه وايد مستــانسه من هالشي ..
فــاطمه: زيــــن عيل الغاليه نحن بنخــليج الحين..عاد الوقت اتأخر وتقدرين تردين بيتكم..
عايشه: ويييه فديتج سامحيـــني ..ماسويت شي اليوم ..ههه تدرين ابهم البنات ما خــلوني..لكن ان شاء الله من باجر بسوي كل اللي وصيتيني عليه..
فاطمه: لا عااادي افاا عــليج ..اليوم اتعرفنــا عليج بس..
عايشه: هي واللــه فــرصه سعيده..وحصلي الشرف اني اتعرفت عليكم..
شيخه: ونحن بعد..وترى اعتبري هالبيت شرات بيتــج وفاطمه شرات اختج..
عايشه: هــي والله اني معتبرتنها شرات اختي..
فاطمه: هي جي ابغيج..وعاد السموحه الحين نحن بنروح عنــج..
عايشه: حياكم الله في اي وقت..بس بغيت تلفون لو سمــحتي عسب اتصل في ولدي ايي يمر علي..
فاطمه: التلفون عــندج في الكبت..واذا محتـــاجه حد يوصلج ترى بقول حق بو راشد..
عايشه: لاا لاا مشكوووره..انا بتصل في ولدي وبيــزخ تاكسي وبيي..
شيخه: الله يهــديج ياا عايشه..واشلج بالتــكاسي..شوفي انا بقول حق الدريول ايمــر عليج وعاد انتي دليه بيتكم وهو بيوصلج..
عايشه: مشكوووره فديتج ..ماابغي اكــلف عليكم..
شيخه: لا عااادي لا كلافه ولا شي..بس انتي زهبي عمرج وهو بييج..
عايشه: يزاج الله خير يا شيخه والله يكثر من امثالج..
شيخه: لا افاا عليج..هذا الواجب..انزين عيل بنترخص منج الحين..
عايشه: حيـــاكم الله في اي وقــت..وماتتصورون اشقد استــانست بقعدتي وياكم..
فاطمه: ونحن بعد يا عايشه..
عايشه: الله يحفظــكن خواتي..
شيخه: ويحفــظج مشكووره..يالله مع السلامه..
عايشه: مع السلامه..
وراحــوا عنها شيخه وفاطمه..وهي حـــاسه بــراحه من تعامــلهم..لبست عبايتها ولفت شيلتها على راسها وحطت الغشوه على ويهها واول ما تبي تطلع تذكرت شي وردت الحجرة وشلت صورة مريم وراشد وياها..وتمت تطــالعهم وتتأمل اشــــكالهم وهي مبتـــسمه..
..........
في الستي..مب طــــايع يودرهــم..ياس يلاحقهم ويردد عليهم الرقم..وهم يتمشووون بسرعه وقلبهم يدقدق يبون يوصلون المطــعم اللي يالسين فيه حمد ومريم..عشان يفــج عنهم هذا..وصـــلوا صوب مطعم جيليز وعلى طــول دشــوا داخل..وهو بعد دش وراهم..عاد سعود مستــانس على باله انهم يقعدون في المطــعم روحهم..بس اتفـــاجأ يوم شافهن رايحات صوب الطاوله اللي يالسين ريال وبنت عليها .. جـــان يزيغ ويــطــلع من المطعــم على طووول..
أميره: اوفففففف واخيرا وصـــلنا..
كانوا مريم وحمد مجابليين بعـــض..يلست أميره عند حمد..وحمده وعوشه عند مريم..
حمد: اوفففف جان اتأخرتوا زيــــاده..
عوشه: هيييه ويا ويهـــك ثرك مااتعرف شو استوا فينا..
حمده معصــــبه على عوشه ليش قالت حق حمد جييه وياسه تتحرطــم عليها لانه لو حمد عرف اللي استــوا عادي يردهم البيت الحين و ما يطلعــهم مره ثانيه وعادي يسوي لهم فضيحه في المركز,,
حمد: لييييش شو استوا!!!
اميره: هااا ..لاا مااستوا شي..بس ..بس تعبنا واحنا ندوركم..
حمد: هيييه عبالي بعد..
مريم ما مشــــى عليها هالكلام ..
مريم وهي تساسر عوشه: عوشووووه شو استوى؟؟؟
عوشه: في البيت بخـــبرج..
اميره: ههههه هااا ويا راااااسكم..شو كنــــتوا تقولون.؟
حمد: ههههههه كله انا اللي ارمس..هي موول ما قالت شي كله منزله راسها تحت
عوشه: هههههههههه يحليييلها اختي..تســـــتحي..
اميره: ههههه لاا مااعليك في البدايه جي..عقب ما بتعطيك مجال ترمس..كله هي بترمس وانت تترجاها تسكت بس
حمد: ههههههههههه لا والله مستحييل اخليها تســـكت
حمده: انزين انتوا طــلبتوا والا بعدكم؟؟
حمد: لا بعـــدنا ..هههه كل ماا الجرسون ايينا يقول شو تبون اقوله روح بعدين تعال الله ياخذ ابليسه ماكان يخلينا ناخذ راحتنا في الرمسه
اميره: ههههه طاعوا هذا..جنــه ياي عشان يرمس..
حمد: ههههه شو اسوي..هاي فرصه ماتتعوظ..انزين يا مـريم شو تحبين تاكلين هذو ياا الجرسون؟؟
مريم: انا ابغي باســـتا..
حمد: وييي فديت الباستا انا..انا بعد ابغي باســـتا..
حمده وهي ترفع واحد من حيّاتها: احيدك ما تاكـــلها..
حمد: لااااا باكــلها من اليوم..
الكل: ههههههههههههههههه ..والجرسون بعد يضحك وياهم مع انه مب فاهم شي..
اميره:هههه يحليله هذا بعد يضحك.. انزين ويا هالويه..ما سئلتنا نحن شو نبغـــي !!
حمد: ههههه شو تبغون انزين..حرام الريال واقف يالله بسرعه ..
عوشه وهي ميوده الميـــنيو: حمدوووه شو بتاكلين..
حمده: اممممم..شو رايج نطــلب هذا..دجاج مقرمش
عوشه: خـــلااص نحن نبا هذا..
حمد: وانتي اميروووه بسرعه..
اميره: اممم اطلبولي باستا شراتكم..
حمد: اوكي..وتــم حمد يقول الطلبــات حق الجرسون..

عند الشباب..سيف & سعود & خالد..هم كــانوا في مطــعم حاتم
خالد: هههههههههههه..يااخي قلنالك شو تبا فيهم..
سعود: اوفففف يا ريـــال والله قطــــعه..
سيف: هههه احمد ربــك انهن ما زاعــجوا عليك ..
سعود: ههههه هي والله كنت خــايف ..خياس هديتوني بروحي وياهن..
خالد: هههههه اخخ عليك ..تخاف من البنـــات..


سعود: هي واللــه عاد بعض البنــــات مشــاكل..
سيف: ههههه هي عاد انت خــبره في هالسوالف..
سعود: هههه عاشون عيـــل..الحين انا هالغـــاويه لازم اييب راســها ..
خالد: يا ريـــــال بتشوف اللي احلى عنـــها..هاي شيلها من بـــالك..
سيف: هييه وانا بعد اقول جييه..
سعود: ههه عــاد انا كنت ارقمهـــا..هههه ان شاء الله تتصل..
سيف: هههه عاد انت شكــلك مول ما يشجــع تتصل بك ..لــو انا مثـــلاا يمكن ,,
سعود: ههههه مالت عليــــك يالمتييين..شو يبـــون فيك انته..اشحــلااتي انا قمــر فديتني..
خالد: ههههههه مالت عليكم انتوا الاثنييين..يالله خلـــونا ناكل وبــلا هالسوالف البطــاليه..تراني حددي يوعـــان..
سعود & سيف: هههه يالله
............
من سمـــعوا صوت جرس بيتهم..على طول كلهـــم ركضــوا صوب الباب..من راحـــت عنهم وهم ينتظــرون اللحظه اللي يسمعون فيها جرس البيت..واول ما بطـــلوا الباب شـــافوها وتمــوا كلهم في حظنها وهي تبوسهم..
مروه: امييييييييي والله البيت مب شي من دوووونج
يوسف: هي والله صدقها مروه ..حسينا بفـــراغ من دونج ..والله لج وحشه يالغاليه
عايشه: حبـــايبي والله انتوا اكثر..ااه الحين ارتحت بس من شفتكم..
مــروه: يا بعد عمــري ياامي..يالله تعـــالي انسير الصاله..
وراحــوا كلهم الصــاله..
يوسف: ارتـــاحي امي عسى بس ما تعبوج..
عايشه: لا يا يـــوسف طلعوا ناس طيبيـــن وارتحت لهم وايد..
شيخه: ماما انتي ويييين سرتي..انا كنت اصييييييح
مـــروه: اوففففف والله امي اذتني شيخوووه..
عايشه: فدييييتها انا..تعـــالي امي تعــــالي..وحضــنتها عايشه بالقــو..
يوسف: امـــــي عندي لج بشـــاره..
عايشه: صدق والله يا يوسف؟؟!!..قول فديتك شو عندك..
يوسف: احـــم..احـــــم..ولدج بيستوي لاعب ياامي..
عايشه: لاعــــب..كيف يعني؟؟!!
يوسف: شوفي امــي..انا اليوم سرت ويا ربيعي حمدان النادي عشان يشوفني المدرب..وهو قالي انه بيشوف لعبـــي في الكوره لمــدة اسبوع..اذا عيبه بيكــلم الاداري عني وبصيـــر لاعب..
عايشه: ياامي ما فهـــمت..انزين وشو يعني اتصير لاعب..
يوسف: ياامي ترى اذا صرت لاعــــب وعيبهم لعــبي ..شهــريا بيعطوني راتب وبيسفروني معسكــرات عشان التدريب وحتى عادي يجنســـوني..
عايشه: واللـــه زين يا يوسف..انزين هذا ما بيأثر في دراستك..؟؟!!
يوسف: ما عليج امـــي ان شاء الله انا بشـــد حيلي..
عايشه: الله يوفجــك حبيبي..هاا مروه..انتي شخبارج وشو سويتي اليوم..؟؟
مــروه: الحمدالله فديتج..والله كان ملللل من دونج..
عايشه: ما عليه ان شاء الله انا يوميا بحاول اخلص شغلي بسرعه واييكم..
يوسف: امي ما قلتيلي ..انتي منو يــــابج اليوم؟؟
عايشه: يزاها الله خير مرت عم العيال اهناك طرشتلي دريولهم وقالتله يوصــلني وهو بعد مسكين وصــلني..
يوسف: هيييه امــي زين والله مبين عليهم ناس زينيين..
عايشه: هي والله يا ولدي وااايد زينييين..المهم يالله سيروا ارقدوا حبايبي لا تسهرون وايد..
مروه: هي ياامي حددي فيني ارقاد بس قلت مستحيل ارقد قبل لا اشوفج..
عايشه: يا بعد عمري والله يا مروه..يالله فديتج سيري ارقدي الحين..
مروه: ان شاء الله ..يالله شيخووه تعالي انسير..
شيخه: لااااا انا برقد عند ماما اليوم..
عايشه: وييه فـــديتج..
يوسف: لا والله..وانا وين ارقد عيل..
عايشه: وانت بعد ارقد عندي..
مروه: لا والله يعني يت علي انا!!..انا بعد برقد عندكم عيل..
عايشه: هههه حـــلو..يعني كلنا بنرقد ويا بعض اليوم..
مروه: هيييييييييه وناسه..
عايشه: يالله عيــــل انســــير..
الكل: يالله
................
في بيـــت عــلي..بعــد ماردوا حمد والبـــنات..تمــوا كــلهم في الصـاله ..
سلطـــان: هيييه وان شاء الله استانستوا..
عوشه: هي والله عمــــي وناسه فاتكم
حمده: عـــاد جان زين حمد دوم يطــلعنا هالطلعه..
شيخه وهي تتطالع مــريم: حمـــد خلااص بيمــلج جريب وبينســاكم..
حمده: ههههه لا بيـــاخذنا وياااه صــح حمد؟
حمد: هييييه انزييين اتخســـين اخذكم وياااي..
اميره: هههههههه..الله يا الدنيــــا..خلااص بتنسانا يعني..نحن اللي كبرناك وعلمـــناك واتي مريوووم واتنسيييك كل هاا..تتنهد..والله زمــــن
الكل: هههههههههههههههههههه..
علي: هههههه..ان شاء الله يا أميره انتي بعد بنفـــرح فيج جريب..
وجـــان تستانس اميره من الخــاطر وانبـــان هالشي على ويهها ..وتمت اتساسر مريم..آه متى يا ربييي متى ..
مريم: ههههه حسبي الله عليج ..اميرووه اثقلي شوي
سلطــان يوقف: خــلااص عيــل ..بنترخص منكم احنــا..ويوقف الكــل من بعده
علي: افاااا..بتروحون..
ســلطان: هيييه بعد الوقـــت اتأخر..لازم انروح الحين..
فاطمه: حيــاكم الله..هي عـــاد لا تقاطعون..
شيخه: ان شاء الله فديتج..عاد المره اليايه انتوا تعـــالوا
عوشه: خخخخ هي بالـــدور..اقول حمدووه..ارقدي عندي انتي لا تروحين..
اميره: ما عندنا بنـــات يرقدن في غير بيــــوتهن يالله ماشي..
عوشه: هههههههه محد طــلب رايج ..حمدووه شو رايج..؟؟..والله كششخه بنســهر..
حمده: ماادري عوشوووه..شو رايج امــــي؟؟
شيخــه: والله كيفج جان بتمين عند بنت عمج تمـــي..
حمده: هاا ابوي..شو اتقول انته؟؟
سلطان: والله بــــرايج..
فــاطمه: وانتي بعد يا اميـــره تمــي..
اميره: هههه لامرت عمــي انا اتم عند امنوا..الزلمه مريوووم بتسير تــاكل الكتب الحين..وحمدووه وعوشووه بيخبلون بي لو تميييت عندهـــم..بس ان شاء الله بييكم باجر..
عوشه: ههههه هي هي احسن لا اتيين ..نبا نتخبل على راحتنا..
حمده: هههههه صدقج عوشوووه..
حمد: ههههههه الله يســـتر جان هالهنتين بيرقدون ويا بعض اليوم..
اميره: هههههه هي والله ..مريوووم راقبيهم الله يخليج
عوشه: حمدووووه..هاييله مب جنهم يتطنزون علينا..
حمده: هي والله شكـــلهم جييه..يالله عليهــــم..
عوشه: عــــليهم..
حمد: ههههه ها ها ..شو بتسوون يعـــــني..
عوشه وهي حايسه حلجها : هي صح نسيييت ما نقدر نسوي شــــي..
سلطان: خــلااص عيل يا حمده انتي تمي اليوم عند بنت عمج..ونحن بنروح..
حمده: خــلااص ابويه برايكم..
ويروحون سلطان وشيــخه صوب الباب ويروحون وياهم فاطمه وراشد..حمد استغـــل الفرصه وسار قرب من مريم لانه محد تم غير البنات..
حمد: بشـــــــــــــتاقلج خطــــــيبتي..
مريم: أنـــــا بعد..
حمد: ااااااه يا قــــلبي..وجان اروح فيها
اميره: هههههههههه ..طاعوا هذا ..اييييه انته ..امي وابوي طــلعوا خــلنا انسير..
بس عاد حمد موول مب وياها ..وكان واقف مجابل مــريم ويطالعها ..جان اتي اميره واتهــزه..حمده وعوشه يضحـــكون على اشكالهم..
اميره وهي اتهزه: اييييييييييييه انت..ماشبعت منها اليوم..اقولك امي وابوي طــلعوا..
حمد: هاا شوو..شو السالفه!!!..
اميره: هههههههههه..ويا راسك..مريووومووو يالساحره شو مسويه في اخوي..
حمد ويحط ايده على قلبه: ااه يا قــلبي امعذبتـــني هالبنت..
اميره: انزين انزين ..عرفنا انها معذبتنك ..إسبــوع وبتصير مرتك ..وقولها اي شي تبغي..الحين خلصنا يالله..
حمد: اوفففففف يعني ما يستوي باجر..يالله انسير..
حمده: ههههههههه حمووود اثقل بلاك..
حمد: حموووود في عينج ..
عوشه: وييييييييييييييو..وجان يزفوونها
حمده: جب جب انتي انزين..
اميره: يالله عيل مريوووم..نحن بنسير..الله يخليج مثل ما وصيتج راقبيهم..
مريم : ههههه ان شاء الله..
حمد: فديت هالضحكه انا..يالله اميرووه خل انسير الحين..
اميره: هههه يالله..
ويسيرون حمد واميـــره عنهم..
مريم: اييييه انتوا ..تعالوا فــــوق ابغيكم..
عوشه: اوويييييييي..مطلوبين..ليش شو سوينا ..؟؟!!
مريم: بتـــعرفين كل شي فوق يالله بسرعه جــدامي اشوف..
حمده: هههههه لاا لاا ما يصير انتي جدامنا..
مريم: انزين انا سايره فوق وان ما ييتوا بتنضربون انتوا الهنتين..
عوشه: ونااااسه حمدووه من زمان ماانضربنا..
مريم: اوفففففففففف..صدقها اميره يوم ماتبغي اتم عندكم حشـــا اتخبلون الواحد
حمده: لازم يا مرت اخوي الخبــال مطلوب هالايام ..اصــلاا الحياه بدون خبــــال مثل العيش بدون داقوس خخخ
عوشه: ههههههههههه حـــــــلوه..احم احم.. نعم نعم..اوافقج الراي يا رفيقة دربي..
مريم:هههههههههه حسبي الله عليكم ..حمدوه شكلج يوعانه.. هي و انتي على طول اوافقج الراي..انا الحين بصعد فـــوق..ابغيكم اتوني سامعين والا لا..ههه مع اني ادري انكم جي والا جي كنتوا بتـــــون..
عوشه: هههههه ويوم انج تدرين عيل ليش تعزميــــنا..
مريم: قلت يعني من باب الواجب..
عوشه: لااا افااا عليج نحن اهل ما بينا هالكـــلام..
مريم: هههههههههههه..انزين ..وتســـير عنهم فوق..
ويدخـــلون فاطمــه وعلي الصاله..
فاطمه: يالله عيل نحن بنسير نــرقد..
عوشه: تصبحـــــون على خير..
علي: وانتوا من اهــله ..ماابغيكم تســــهرون وايد هااا
عوشه: هههه طلب صعب تنفيذه..ان شاء الله ابويه بنحاول..
علي: انزين حــــاولوا..
ويسيــرون فاطمه وعلي عنهم..
حمده: انزين يالغبيــه..نحن شو موقفنا اهنييه..خلينا انسير عند مريــوم اشوف شو تبغي..
عوشه: انزين يالله..ويســـيرون صوب حجرة مــريم..والهنتين يدقون عليها الباب بنفس الوقت..
مريم: اوفففففففف دشوا دشوا ويا راسكم..
حمده: هههه يالله يالله بسرعه قولي شو تبغين ترى نحن ورانا شغل ومب فاضين لج..
مريم: مــــالت عليكم..اصلاا انتوا اللي احمدوا ربكــم اني خليتكم تدخلون حجرتي وتراكم مب مطولين اهني لا تحــاتون
عوشه: افاا...عبالي بتترجانا الحين..
حمده: ههههه وانا بعد..
مريم: انزين بس يالله اسمعـــوا..ابغي اعرف شو اســـتوا اليوم في الستي وما رضيــتوا تقولون؟؟؟!!
حمده: واااااااااااي مريوووووم لا تذكـــرينا
مــريم باستغراب: لييييش شو استــــــوا...؟؟
عوشه: مريووم بنقــولج بس لا تخــبرين حد..
مريم: يالله انزين ..
عوشه: اول ما دخـــلنا الستي كانوا ثلاث شباب يــلاحقونا ..انا لاحظت بس هاي حمدووه الخبله واميروووه ما لاحظــوا ..بس بعدين تم واحد بس اللي يلاحقنا وهذا كان معـــجب في حمدووووه ههههههه..تقريبا عشر مــرات قال الرقم حتى حفظـــته من كثر ماقال تبيني اعطيــج خخخخ..
مريم تشهق: حسبي الله عليكم..انتوا تدرون لو حمد كان عارف شو بيســــوي..
حمده: هيييه ترى عشان جييه نحن ما قلناله..هاي عوشوووه الدبه كانت بتفضحـــنا..
مريم: يـــزاكم..تســتاهلون..محد قالكم روحـــوا عنا ..
حمده: هههههه عشان تاخذون راحتكم يا مرت اخوي ..بالذمه مااستانستي ويااخوي يعني ؟؟
مريم: هههه لاا مااستانست..وبعدين قولولي انتوا شقايل عرفتوا انه كان حاط عينه عليج يا حمدووه
عوشه: هههههههههه كان يقول ام الشيله المــلونه..الله ياخذ ابليسها حمدووه بالعماله كانت لابسه شيله ملونه..انا لو ادري جان لبست خخخخ
حمده: ههههههههه يا ربييي ليش تغــــارين..هذا مو ذنبي اذا انا احلى عنج..
مريم: بس بس انتي وياها مستانسات ويا ويوهكن..
عوشه: انسوووولف مريوم بـــلاج..
مريم: ماادري عنكم ..المهم مره ثانيه ماشي تتمشون روحكم في السناتر فاهميييين
حمده: ان شاااااااء الله ابله..
عوشه: اييييييييه عن الغلط..دكتوره لو سمحتي..
حمده: انزين ذليتينا تراج دكتوره ودكتوره..
مريم: انزيين يالله اطــلعوا برع الحين بذاكر شوي وبرقد
عوشه: افااا يعني مليتي منا بهالسرعه..
مريم: هييييه مليت منكم يالله..
حمده: هههه وايد صريحه مرت اخوي..مريم انتي مااتملين من الدراسه اوفففف والله مب شي جييه ..
مريم: شو اســـوي ..عندي امتحــان يوم السبت والكميه مب شويه .. ولا تنسون ان اليوم انتوا ييتوا وما قدرت اذاكر شي ..
حمده: هييه يعني نحن خـــربنا عليج ..هاللي تبين اتقولينه..
مريم: ههههههههه لاا والله حمدوووه لا تقولين جيييه حــرام عالاقل غيرنا جـــو..
عوشه: هههه هي لازم بتغيرين جــو دام الحب كان وياج..
مريم: اقوووول..مب جنكم مصخــتوها !!..يالله يالله اشوف طـــلعوا
عوشه: زين زين بنـــطلع شو نبا فييييج نقعـــد اهني اصــلاا بنسير ناخذ راحتنا فالخبال خخخخخ
مريم: ههههه انزين يالله سيروا
وطــلعوا عنها حمده وعوشه ..وتمت هي بـــروحها اتفكــر في اللي اسـتــوا اليوم وفــــي حمد..ااه يا ربي هالانســان ماادري شو مســوي فيني..احبــه والله احبــه..ابتسمـــت بس اسبــوع وبصير زوجته..ههه اووه انا نسيت اني لازم اذاكر الحين ..يا ربـــي الله يعيني بعد الملجه اكيد بنشغل عن دراســـتي ..اممم يعني لو انـــأخر الملجه لين مااخلص هالكورس يعني في اجازة الربيع..امم انا برمس ابـــوي باجر وبشوف شو بيقول..
....................
عــلى نغـــمات الاغــــاني والدق..مرتـــبشين الشباب..للاســــف مب بس الشبـــاب..لاااا..وياهـــم البنـــات بعد مرتبـــشات بالرقـــص..والشـــباب بعد وياهن..لانهـــم مب بوعيهم وتصـــرفاتهم هي اللي تثبت هالشي..بعــد ما خلصـــوا رقــص..
راشـــد وهو منســدح عالقنفه: اقووول حموود..شكــلنا كثرنا اليوم
محمد: انت اللي كثـــرت اليوم..هههه انا بعـــــدني مسيطــر عالوضــع..بس اقــولك انت لازم تبات اهنـــي..حالتك مول ما تسمــح تســوق لين بيتكم..
راشد ينش من مكانه ويـــوقف ويتحرك يمين وشمال لانه مب قادر يتحم في نفسه: لاا لاا ..انا بروح البيت
محمد يمسكه من ايده واييلسه عالقنفه: يا رياااال اقعد وين بتروح وانت بهالحاله..شوف انت اقعد اهني وانا بسير الحين اختارلي وحده من هالغراشيب ههههه..
راشد يأشر له بيده انه يروح وهو ينسدح عالقنــفه ويرقد على طووول..
ايدش عـــليهم الحارس ..
صبري: ايييييه يا سي محمد ..انت نسيتنا والا اييه
محمد: اوهوووووو..شكــلي ما بستانس اليوم ..خير يا صبري شو بغيت..؟؟
صبري وهو يغمز : اللـــه..عامل نفسك ماتعرفش انا عاوز ايييه
محمد:اوففف..انزين خذلك وحده وفكـــني من حشرتك ..
صبري: هههه طيب يا باشا ..ويسيـر صبري ويخـــتارله وحده من هالبنات ويطــلع..
محمد: اووففف ما بغيت افتــك منه..هههه خل انا بعد اســـير اختارلي وحده من هالمــزايين ..
................
اليـــوم الثاني..على الســاعه 11 ونصف الصبــح..فتح عيونه بصــعوبه..وشاف خواته رقــود بس امه محد ..حس بضـــيج..العاده اول ما ينش يلقاها جدامه ..نش من مكــانه وسار يقــوم خواته..
يوسف: مروه..شيخه..يالله عاد بسكــن رقاد نشــوا..
مروه تنـــش على طــول: هــلاا يوسف..اصلاا انا من زمان واعيه بس متهايزه انش
يوسف: هههه انزين والحين نشــيتي ..يالله قومي شيــخوه وياج بعد بسها رقاد..
مروه: هي ان شاء الله..وهي تهز شيخه: يالله شيخه قـومي..بسج ارقاد..
شيخه تفتح عيونها بصعوبه وتتثاوب: وين مـاما؟؟
مروه: اوهووو بدينا من الحين..حبيبتي ماما بتي الحين يالله انتي نشــــي..
يوسف: اقوووووول مروه...
مروه: هلا يوسف..
يوسف وهو يتقرب من مـــروه ويراويها الصور: امنوا هاييله؟؟!!!
مروه اتشـــيل عنه الصور وتطــالعهم باستغراب: ماادري والله ..من وين يبـــتهم؟؟
يوسف: شفــتهم في الســـده..اممم اكيد امـــي تعرفهم..
مروه: خـــلااص بس ترد ان شاء الله بنسألها..
...........
بعد ماراوتها الفيـــلاا..والغرف اللي فيها عشان تبــدأ الشغل من اليوم..
فاطمه: خــلااص عرفتي الحين..
عايشه: هههه هي عــرفت مع اني حاسه بضــيع.. ماشاءالله البيت وايد عود..
فاطمه: هههه لا ان شاء الله ما بتضيــعين..وعاد الحين ابــدي في غرفة راشد اول شي لانه هو بايت برع البيت امس ليـــن ما ينشن البنات..
عايشه حســـت بنغــزه في قلبها علــــى ولدها ..اشقايل يبات الولد برع البيت وهم مب دارين عنه وييين..
عايشه: خلااص ان شاء الله بســوي اللي قلتيلي عــليه..
فاطمه: هييه والحين تنــدلين غرفة راشد والا ادليج..
عايشه: لا خــلااص مشكووره يااختي انتي سويتي اللي عليج وزياده..انــدل غرفته روحي..
فاطمه: هي خلااص بخـــليج انا عيل..
عايشه: الله يحفـــظج يا اختي..
وتسير عايشــه صوب حجرة راشد وأول ما تفــتح الباب اتشــوف صورته في بـــرواز عود معلق عاليــدار..وعلى طــول اتسير صوب الصوره وتمت تتطــالعــه وهو يبـــتسم في الصـــوره ..يا ربــــي اشحـــلاته الله يحفظــك يا ولــدي..تعــدل فراشه..وتسير صوب الكومدينو عشان اتــرتب الاغــراض..اتشــوف محاطي البوم صــور..على طول اتشــله واتم تطــالع الصـــور..يا ربيييي صــــور راشد ومريم وهم صغــــار..كانت تطــالع ودموعها تتساقط على الصور..لــــــــــــكن فجأه بققت عيونها وتمت تتنفس بشــكل ســـريع ..
ظـــــــــــنكم,,شو اســــتوى؟؟!!..ليش اتغــيرت فـــجأه جييه ؟؟!!..
وتعتقدون اذا عيــالها سئلوها عن الصــور بتقولهم الصج؟؟!!
وشو بيكون موقف عايشه اذا عرفت باللي يســـويه راشد ومحد داري عنه؟؟!!!

جنــــون
12-24-2011, 01:25 PM
الجزء السابع
كــانت يــالسه في الصــاله وتتطــالع قنــاة سبيس تــون ومنـــدمجه بالرســوم ..وكانت ميــوده جيـــبس ليز كــبار وتاكل منه..عاد نــواف استــغل وضــعية دلال واندماجها بالرســـوم..هاي فـــرصه ما تتعوظ ..مشـــى شوي شوي..لين ما وصــل وراها على طــول..فـــتح حـــلجه وتم يصــارخ في اذنــها..ليـــش مــا تنقز من مكانها وتنتـــشر حبات الجيبس كلها عالارض ..من الزيــــغه..وهـــو كــان واقف وناقع من الضحــك عليها..
نــواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
دلال: نــــــوافووووه!!!!..بسم الله الرحمن الرحيم..يالدب والله خـــرعتنني..وتمــــت تصيـــح..
انصــدم نواف يوم شافها اتصــيح مااتوقع انها بتصــيح وكان واقف مكــانه وهو قافط مب عارف شو يسوي..قــرب منها ويلس عدالها..
نواف: دلال اشفيــج..امزح معــاج آنا..تكفيــــن لا تبجيـــن..
دلال: ...................
نواف: يالله عـــاد دلالوووو..آنا آسف ..
بس دلال حـاطه كفينها على ويهها وقاعده اتصــيح ..
نــواف وهو يقــول في خاطره..اممم ..آنا أعرف شو بيســـكتج..طلع من مخـــباته جـــالكسي الكبار..وتم يحركها جــدام دلال..
نــواف: دلاااااال..شوفي شــــنو عندي..
وايجــت دلال شوي من بين كفينها..وشــافت شي يتحــرك جــدام عيونها..جان تدقق عـــليه وشافته الجــالكسي اللي تموووت عليه..عاد اهـــني ما قدرت تقــاوم..نزلت ايدينها من ويهها ومسحــت دموعها عالسريع .. ونـــظراتها تلاحق الجالكسي وهي مــوسعه عيونها عالاخــر..
دلال تبــلع ريجها : نـــواف تكــفى عطني اياه..وتوها تبغي اتمد ايدها تــاخذه جــان يبعده عنها..
نــواف: لاا لاا لاا ..اول شي قــولي سامحتك..
دلال: يا معـــود آنا مسامحتــنك من بعد ما شفت حبيب القلب..تكفـــى يا نواف عـــطني اياه..
نــواف يبغي يغـــايظها..فتــح الجــالكسي جدامها وكـــل قطعه منها وهــو ياكل: مممممم..لذيــذ..شوفي ترى آنا مااحب الجالكسي..وجان ياكل قطعه ثانيه ..بس شــو اسوي..مجــبور آكلها ..ترى الانســان لازم يــاكل..وجان ياكل قطعه ثالثه..والانســان بدون أكـــل ما يعيش..دلال تطـــالعه وهو ياكل وهي متعـــذبه واللعـــاب شويه وينزل من ثمها..
دلال وهي تطــالعه بنـظرة تـــوسل: نــوافوووه ..نــوافوووه الله يخـــليك عطني ايـــاه..كفايه لا تعذبني زيــاده..
نواف يســـير ويقعد عالقنفه وبغــرور: اممم بفكـــر في الموضوووع..
دلال: اوووووووه نوافووووه يالله عاد عطــــني اياه
نواف بنــبره جامده: بــــــس !!..آنا أخوج العود
دلال بخوف: ان شاء الله
نواف: ههههههههههههههه..خلااص كســرتي خاطري تعـــالي اخذيه..
دلال بابتسامه عريضه: صــــج والله؟؟؟!!!..هييييييييييييييييييه واخيـــــــــرا
وتسيــــر عنده عــلى طول بس نــواف بعده ما شبع يبغي يـــزيد عليها..كــان يمد لها الجالكـــسي واول ما تبغي تاخذه يبعده عـــنها
دلال مبوزه: اووووووووووه خلااص ماابي
نواف: ههههههههههه لاا لاا هالمره صــج يالله اخذي..مــد لها الجــالكسي وكان بيـــبعده عنها بس هي ما خــلته ...على طـــوله سحبته من ايده
دلال: هههههههههههههااااااااااي..واخــــــيرا ..يم يميييييي..
نواف: بـــــــــــس..آناا أخوج العود
دلال وهي حلــجها متروس بالجالكسي..: ان شاء الله
ونـــواف كان يضــحك على شكــلها..
........
فتــحت عيــونها بصعوبه ..ونشــت ويـــلست عالســرير لوهــله..وعقبها نشت ..تــوها تبا تــسير جدى الحمام ((كرمكم الله)).. الا تســمع صــوت صراخ ..على طول غســلت ويهها عالسريع ..ورفعـــت شعرها وطــلعت من حجرتها واتجــهت صوب مصــدر الصـــوت..

..: وصــــــلت فيـــج المــواصيل انـــج تشوفين خصــوصياتي ياللي ما تســـتحين على ويــهج..شو تتحـــرين نفسج ..اخـــاف راعية البيـــت وانا ماادري.. انتي اهنــــي خدامه وبس سامعه والا لاااا..اصـــلا وانتي اشــلج عســـب تقعـــدين تشــــوفين الالبــــوم ..انـــا ماادري هاي مرت ابـــوي من وين لقـــطت ه****ــاله ويابتها اهني عندنا في البيت..
انفـــتح الباب بالقـــو..مريم: راشــــــــــــــــــــد!!!!..انت شو يالس اتسوي..انت اكيــــد اتخبلت ..اشفيك اتصــارخ على هالمسكيــنه ..
عايـــشه كـــانت واقفه في زاويه من زوايه الغـــرفه وهــي ميتــه من الزيــغه واتصــــيح من الخاطر..يا ربــــي انا اشسويــــت.. مــريم على طــول تسير عندها وتــلوي عليها ..
مارامت تســتحمــل وهي اتشوف عايشه كيف زايغه ويالسه اتصــيح ..قــلبها عــورها ودمــعت عيونها: بس ..بس خالوه عايشه لا تصـــيحين ..خلاص امسحيـــها بويهي..بعصــبيه: انت مااتقـــولي اشفيك عالحــرمه ..حـــرام عـــليك جي تســوي..الحين هاا يزاها يايه ترتب حــجرتك..!!
ســار راشــد وسحب ايـــد مريم بالقــو ويرها صوبه: اول شـــي ماابغـــيج تلصقين اف هالاشكـــال فاهمتني والا لا..حـــرام اتخيسين عمـــــرج ابهم...وثاني شي ترى هالحرمه اللي يالسه تدافعين عنها تمت تشـــوف البـــوم صـــورنا..يـــرضيج..يــرضيج يا مــريم وحده غــريبه ماانعرف عنـــها شــي اتـــي وتـــشوف صورنا ..!!
مــريم تســحب ايدها من راشــد وتسير تلوي على عايشه: خــالوه عايشه الحين صارت وحده من هالبيت..وبعــدين شو يعني تشـــوف صورنا!!..كـــل هالصراخ عشان هالمسكــينه تمت تشوف صـــور..خلها تشــوف ..شو فيها يعـــني لو شافت صـــورنا!!
عايشه بصــوت مبحــوح ومتقــطع: خ..خلاص..يا ب..بنتي..خــليج ويا اخوج وانا بروح الحجره ..
مريم: يــالله خـــالوه نســـير بوصــلج..
طـــلعوا مريم وعايشه من حجــرة راشد وهو بنــد الباب وراهـــم بالقـــو..وصــلوا الحجــره..
مريم بحنيه: خـــالوه..لا تضايجين بعمــرج دخيلج هــذا راشد أخـــوي طبــعه جيه..عصـــبي شــوي..
عايشه بابتــسامه خفيفه من بين دموعها: لاا لاا فــديتج انا أستـــاهل..هو يحلييله ما غــلط ..له الحــق في كل شي ســواه..والا انا اشــلي ايــلس اطــالع البـــوم الصــور..ليـــتني مت يوم فكــرت اسوي جـــيه
مريم ودموعها نازله من عيونها من غير لا تحــس فيهم: لاااااا خـــالوه فديتج لا تقولييين جـــــي..الله يطـــول بعمـــرج ويـــخليج ..خــالوه عايشه انتي ماتتصــورين انا اشقد ارتاح لمــا اشوفج واســولف ويـاج..احـــس انتي انســانه تمتلكيـــن الحنيه كلها..صدقيني خــالوه انا ارتــحت لج وايد وايد..
اهـني عـــايشه حضــنت مــريم بالقـــو وتمــــت تصيح من الخاطر: يا بعـــد عمري يا مـــريم..وهي تقول في خـــاطرها..آآآه يا بنتي يــــا مريم..ليتـــــني قدرت اعــطيج هالحــنان من 24 ســـنه..
.............
الظـــهر..
دشــت عليه الحــجره وشــافته لين الحيـــن راقــد..ســارت صــوبه ويلست عنده وتمــــت تزقــره ينــــش ..ليــن ما فتح عيــــونه شوي شوي..وشافها قاعده إبـــتسم..
محمد: هــــلاامــــي..
موزه ( ام محمد): هــلا وغـــلا يا ولــدي..يــالله فديتك نش بسك ارقــاد..
محمد: لااا امـــي خليني انــــام..
موزه: لاا لاا ماشي ..الله يهــديك وقت الغــدا شو تــنام ..يالله نــــش
محمد: ان شـــاء الله امــي بنش الحيــن
موزه: ههه انا قــاعده مب متحــركه من حجــرتك اخاف من اسير ترد تــرقد..
محمد: ههه خــلااص امـــي اتـــرييني..نش من مكــانه ودش الحمــام ((كرمكم الله))..وتمت موزه تتــرياه لين ما طلع..
محمد: هههه امي انتي لين الحين قــاعده..
موزه: ههه هيييه قــلت انــزل شو اســوي..والله مـــليت يا ولــدي..
محمد: انــزين امــي ليـــش ما تطــلعين اتســيرين عند الحــريم تغيرين جــو يعني
موزه: اســير ياامي وهن بعد اييـني بس بعــد قعــدتي ويـــاك لها طــعم ثـــاني ..كفــايه اني بالحسـره أِشـــوفك او أســولف وياك
محمد: اووه امــي لا تقــولين جييه والله تــدرين انه الشــركه ماخذه كــل وقـــتي ولازم اهــتم فيها..هــاي راس المال..
موزه: هـــــي صح بس عاد مو تهمـــل امك..
محمد: هههه ان شاء الله يالغــاليه ما يهــمج..بحــاول اكــثر قعداتـــي وياج..
موزه: انــزين يــا ولدي انت مب نــاوي عالــزواج!!!..ترى يا محمد الايــام اتمــمر ونحن مب حــاسين فيها ..وأبغـــي افرح فيك و اشوف عيـــالك
محمد: ههههه امــي انتي توج اتقوليــــن انـــي مااقعد وياج وايد ..والحين تقوليلي اتــزوج..عشان مووول مااتشوفيني هههه..
موزه: لا والله..واشــحقه مااشوفــــك..انت وحــرمتك بتقــعدون عنــدي في البيت ..وهي تغمز له ..بالعكــس يمكن يوم الحــرمه بتكون في البيت تيـــلس فيه اكثر من الحين ..
محمد: هههههه لاا لاا أمـــي ..مب مفـــكر ..بعــدني خليني اتمتع بشــبابي ..بعــدني على المسؤوليه
موزه: لين متــى يا ولـــدي ..!!!..انت الف وحــده تتمـــناك ..وتــراك هب صغـــير..اللي بســنك الحين متزوجيين وعندهم يهــال..
محمد: أمـــــي بفكــر في الموضـــــوع...
موزه: خــلااص يا ولدي على راحــتك مع اني اف خــاطري افرح فيك اليوم قبل باجر..
محمد: خــلااص امي قلتلج تــرى بفكر فيها..
موزه: انزين ..يالله فــديتك انــزل ترى الغــدا زاهب..
محمد: ان شاء الله أمـــي ..
............
طـــلعت من الحجــره وهي حـــاسه بـــراحه..آآه الحمــدالله والشكــر لك يا رب انك يبت هالانسانه بيتــــنا ..يـــا ربي اشـــقد حــــــنونه..انا عمــــري ماارتحــت لحد كثر ما انا مرتــاحه لها ..دشـــت داخل وصــعدت فوق وعــلى طول إتجــهت صوب حجرة راشد..دقــت الباب بس محد رد عليها ..فدشــــت على طول ..شافته متســـاند عالسرير ويجــلب بالهــالقنــوات..وســـارت يلست عنده ..
راشد: لو بــــترمسيني عن اللي اســــتوى فالافضــل انج تطلعيـــن برع
مريم: راشــــــد!!..ممكن تسمعني..

راشد بعصـــبيه: مــــريم!!!!..ترى حدددي مب متفيــج لج ..ارجــوج طلعي برع قبل لا يصير شــــي ما يــــسرج..
نشــــت مريم من عنـــده وهي مضـــايجه..اول مره يرمســها جيه..طــلعت وبندت البــاب وراها ..ســارت صوب حجرة عـــوشه..فتحت البــاب وشافتهن لين الحين رقـــود ماشاءالله..
مريم: هـــــي اكيد كانن سهـــرانات لين ماادري متى..عـــــوشوووووه..حمدووووووه..يالله نشن بسكـــــن رقاد..
تمـــت فــتره تناديهن بس ماشــــي فايده..
ســـارت صوبهن وتمــــت تهزهن ليــــن ما فتحـــوا عيونهن بصــعوبه ومب منتبــهات انه مــريم هييه اللي قومتهن
عوشه بصــوت خشـــن: حمدووووه الســـباله خليني انــــام ييبي اللحاف خذتيه كله عـــني
حمده تمط شعرعوشه: كـــله منج انتي اللي قومتيني هاتي هاتي اللحاف خليني انـــام اففف
عوشه: آآآآآآآآآآآآي..حيوانه هــدي شـــعري
مـــريم: ههههههههه ايـــــه انتوا يالله نشــــوا..بسكم ارقاد
حمده: هاااا مريوووووم!!!
عوشه: انتي اللي مقومتـــنا ويا راسج ..ههه زين ماتذابحنا انا وحمدوووه
مريم: ههههه هي والله خــبايل ..ولين متـــى كـــانت السهره امس؟؟
عــــوشه: امممم..اممممم..
حمده: امممم...امممم...اممممم
مريم: لا والله..اونكن الحين يعني يالسين تفكـــرون!!
عوشه: هههههه والله ما نـــذكر
حمده: هههه يعــني قــولي جيه عالساعه7ونصف رقــدنا
عوشه تشـــهق: والله جـــذابه حمدوووووه..الساعه 7 رقــدنا
مريم: ههههههههه يعني صـــلحتيها اونج..شو فــرقت من 7 لين 7 ونـــصف..
حمده: هي خبــله تراها..
عوشه: خــــــلج انتي عاااد..يالعـــاقله..كلنا في الهوى سوى يا ماما خخخ
حمده: هههههه بس اسميــنا اتخــبلنا امـــس ..مريوم والله فاتج وناسه
مــريم: هييه هاللي ناقص بعد احط عقلي بعقــل يهال..
عوشه: مقبوله منج يااخـــتاه..هههه اصــلاا نحن كنــا سهرانين عليج وانتي ما تدريييين
مــريم: كـــيف يعني سهرانين علي !!
حمده: ههههههههههه..ييناج الحــجره وتميــنا اشوي انبش في اغــراضج وشوي نــلعوزج وشوي نحط عــليج..يعني نوعنا خخخ
مريم تشهق: حســبي الله عليكم ..كل هاا سويتوووه وانا ما حســــيت!!!
عوشه: ههههههههههههه..شفتي عـــاد..
مريم: هههههه والله انكن مخــبل انزين وبعد شو ســويتوا ؟؟
عوشه: امم ..مع احـــترامي الشديد يعني اســمحيلنا مانروم نقــولج كل شي..اســرار
مريم: عشـــــتوا..مع احــترامي الشديد اونه..لا واتــقولي اســرار ..عاد جان انزين يتمـــون أسرار على طـــول.. عادي بعـــد اشوي اشوفكن ياييني وتعطــني تقرير كامل عن امــس..انتوا كله ولا لســانكم ما ترومون تيودونه
عوشه: هههههه..هي والله يالدكـــــتوره ..ما عـــندج لنــا دواء حق حفظ الاســرار..
مريم: الدوا انه هاللسان لازم ينقـــص
حمده: اويييي..لااااا...كله ولا لســــاني..
عوشه: هههه طاعوا هاي الخبله صــدقت..
مريم: المهـــم..يالله نشــوا بسرعه ونـــزلوا تحت ..
عوشه & حمده: ان شــــــــاء الله..

طــلعت مريم من حجــرة عوشه..اول ما تبغي اتدش حجــرتها..يناديها بو راشد..وعلى طول تسير صوبه
مريم: هــلاا ابويه..اشحالك؟؟
بو راشد: الحمدالله بخــير ..اشحالج انتي؟؟
مــريم: والله الحمدالله زيــنه..
بو راشد: انـــزين يا بنـــتي ..ابغيج في موضوع ..تعالي نقعد في الصاله..
مريم: ان شاء الله..
نــزلوا مريم وبو راشد الصاله ..
مريم: خــير ان شاء الله أبويه..
بو راشد: مــريم ..انتي الحيــن ماشاءالله عليج كــبيره وعاقله..واتعــرفين مصلحتج أكثر عني..طبعا اتعرفين انه ولد عمــج حمد خاطبنج ..والحين ابغي اسمــع رايج
مريم: والله ابــويه اللي اتشوفه ..بس انا اقــول لو انأجــل الملجه شوي لين مااخلص هالكورس لاني هالايام وايد مضــغوطه بالامتحانات
بو راشد: خــلااص يــا مريم ..اهـــم شي دراســـتج ..انا الحيـــن بتصل في عمــج وبخــبره ..
........
نواف: شــــــووووووه..انت متـــأكد انـــه اهــوا قال جي...
.....: اييييه متـــأكد..انا سامعـــنه باذوني
نواف: آنا بــراويه الكلـــــب..انــطرني الحين ياي..
....: اوكـــــي يالله مع السلامه..
نواف : مع الســـلامه....

خــديجه: نـــواف..!!!!
نواف: هـــلا يمــا..
خديجه: ويـــن رايح هالحـــزه؟؟
نواف: يمــا بــروح عند رفيجي ..
خــديجه: الحيـــن عاد!!!..
نواف: تكفين يمــا آنا مســـتعيل ..صدقيني ماراح اتأخر ..يالله بــــاي..
وطــلع من الصـاله على طول ....
دلال: اوفففففف ..يمــا وين الغــدا..حددي يــــوعانه..!!!
منال: دلااااالووووو بســج اكل ..اشمــــتنج صايره..
دلال: وانتي اشــعليج مني..يمـــــا..خل ينجــبون الغدا يالله ..
خديجه: صــبري شوي لين مــا ابوج ايي ..
منال: ليش يمــا.. ابوي وينه
خديجه: راح الشـــركه قــال عنده شغله وبيــرد
دلال: اووه زين يمــا اتصلي فيه شوفيه ويــــــــن..يوعــــانه آنا..
منــال: حشــا اصبري شوي مب بطــن عليها هذي
خديجــه: منـــالوه!!!..قولي ماشاءالله
منال: الله يالدنـــيا ..الحــين آنا صارت عيـــوني حــاره..مــاشاءالله يالدبه
دلال: احــلى منج يالخيــزرانه ..خخخخخ
منـــال: هيهيهي..سخــــيفه..
خديجه: بس انتي ويــاها..عورتــوا راســي ..
منــال: آنا بصعد فــوق يمــا ..بس يزهب الغــدا نادوني
دلال: روحــــي محد بيناديج بخـــلص الاكل كله خخخخخ
منــال:هههه انـــــزين..باباتي بييبـــلي غدا من بــرع..
دلال: هــــاه..!!..لاا لاا خـــلااص ما بخــلصه..آنا اللي بــــناديج..
منــال: ههه اوكـــي..وتسير حجـــرتها ..
.................
في الكوفي شوب اللي جريب من سكــنهم الدراســـي..يالسين فــواز وجــاسم يســولفون..
جــاسم: يــــا ريــال شو تبا فيهــا الخاينه..عنــلاتها من بنت..امس ويا واحد وبــاجر ويا غيره..
فواز: بس يــاا جـــاسم تكفــى ..اللي فيني كـــافيني..والله يــا جاسم اني حبيتها من قلـــــبي واهي بعد كانت تقــــولي نفس الكــلام..اييه ليــش جي اتســـوي فيني..آه يا جــاسم آنا حــاس اني عـــايش بجحــــيم ..حــاس اني مااقدر اعيـــش من دونها..
جاسم: فــــواز!!..الله يهديك خــلك اقــوى من جييه..بعــد كل اللي ســوته فيك بعد اتقولي ما تقدر تعيش من دونها..انســاها يا فــواز انساها..
فــواز: مااقــدر وآنا يوميــا اشوفها..
جاسم: حــــــاول يا فواز عشان خــاطري..
فواز: اااه ..بحــــاول..
يـــرن تيلفون جـــاسم..واول ما يشــوف الرقم يرد على طول..
جـاسم: هـــــلا والله..هــلا بالطش والرش ..هـــلا باللي نســـونا هلا
عوشه: ههههههه واااافديــــت هالحس انا ..اشـــحالك
جاسم: تمـــام عيوني انتي اشحالج
عوشه: والله الحمدالله ..اوفففف جسوم يالله عاد بسك تعال
جاسم: ههه ان شاء الله جـــريب..شخبار الاهـــل؟؟
عوشه: الحمدالله كـــلهم بخير..انت شخـــبارك..بحــزن..جسوم والله لك وحشه
جاسم: حــــياتي عوشوووه والله حـــتى انتي..بس شو اسوي
حمده: اووه عوشوووه مب وقته ..هاتي التلفون..وتسحــب التلفون من عوشه
حمده: احم احم..هــلا والله..
جاسم: هلا وغلا ليكون انتي حمدوووووه..
حمده: هي طـــال عمرك الشيخه حمده وياك..شــــو مب عايتبنك يعني
جاسم: هههه لاااا على راسي والله حمدوووه ..شخبارج
حمده: الحمدالله انت شخبارك
جـــاسم: والله أنــــــــا الحمدالله زيــــن..هاااا وانتي لين الحين عايشه
حمده: لااااا انا حمده خخخخخخ
جاسم: خخخخ سخيــــفه..
حمده: خخخخ ادري..انزين جســـوم هذي مريوم تبـــــا ترمسك..
جــــاسم: فــديت دكتورتنـــا انا وينها وينها...
مــريم: ههههه هلا هلا ..
جاسم: فديت هالصوت انا..اشحــــالج دكتوره مريم..؟؟
مريم: بخـــير ربي يسلمك شخــبارك انت حبيبي..؟؟
جاسم: والله زيــــن اممشـــي حالي..والله مشتاقلكم..
مريم: نحـــن اكثر والله..بس ماعليه فديتك انت شد حيلك وبتــــينا وانت رافع راسك..
جــاسم: ان شاء الله..انزين وشـــخبار امي وابوي وراشد؟؟
مريم: والله الحمدالله كلهم بخير..هذي امــك تبا ترمسك..
فاطمه: مـــرحبا ولـــدي جاسم..
جاسم: امـــــــــــــايه فديتج..اشحالج؟؟؟
فاطمه والعبره خانقتنها : والله انا بخـــير يا ولديــه انت شخبارك ان شاء الله مــرتاح اهناك ..
جاسم بحـــزن: أمــــي شكلككم نسيـــتوني خلااص ..بالحســره تتصلون فيني..ماتقولون ولدكم بتطمـــنون عليه
فاطمــه تصـيح: فــديتك لا تقـــول جيييه..انت دوم في بالي ..والله اني بعد كــل صلاه ادعيـــلك انه الله يوفجك ويحــفظك من كـــل شــر..انــا اصلا لو بيدي ما خــليتك تروح بعيد عني الا انت الله يهداك كنت مصر تدرس برع
جــاسم: يا بعــد عمري يااميــه ربي لا يحرمني منـــج..بس عاد لا تصـــيحين يالغاليه ..ترى دموعج غاليه عندي..وان شاء الله بيكم البلاد وانا رافع راســــكم بالشهاده..
فاطمـــه: ان شـــــاء الله..الله يسمع منك..قولي عساك بس مرتاح اهنـــاك..
جــاسم: الحمدالله فديتج انتي لا تحـــاتين..
عوشه: اوووه ويا هالولـــد وايد دلـــوع..خخخ امي بس فديتج لا تصيحين..ويالله تــرى خسرتوني..
جاسم: هههههه بلاها هاي محتشره..
فاطمه: ماادريبها يا ولديـــه اوففففف..واقفه عراســــي وتبا تشــل التلفون من عندي
جاسم: ههههه عطيها..
عوشه: جســـــــــــوم الدب متى بتي..
جاسم: لحووووول..وانتي كل مره على نفس الموال ..قلنالج جــريب..يالله عطيني اميه ما شبعت منها..
عوشه: ههههااااااي يلا يلا ماشي..خلااص بسك حق اليوم ..وان شاء الله باجر بدقلك بعد
جاسم: انزين ويا ويـــــهج..يالله مع السلامه
عوشه: مع السلامه..
جاسم:ااه انا الحين ارتحت يا فواز.. فــديتهم والله اني مشــتاق لشوفتهم وايد..
فواز: منو ..اهلــــك؟؟!!
جاسم: هيييه
فواز: زيــن ..الله يخليكم لبعض..اتصدق جــاسم..من ييت اهنــــي محــد من اهلي فكر يتصل فيني يطمن علي يشوف آنا عايش والا ميت..هه واشـــلون يتصلون واهما ما صـــدقوا اقولهم اني بدرس بالخــارج عشان يفتكـــون مني..
جاسم عــوره قلبه على ربيـــعه..صدقه فــواز..من يوم ما جاسم عرفه ما شافه يرمس حد من اهله في الكـــويت ..
جاسم: فـــواز لا تقـــول جيه الله يهديــك..اعذرهم يمكن مشغولين..
فواز: ايييه ادري..ادري انهم مشغولين عـــــني ..هه اتصــدق جاسم كنت اتمنى اني ايي اهنـــي واخترب عشــان يحسون باهمالهم لي..
جاسم: فــــواز!!!..انت اشقاعد تقول الله يهديك..لا انت حـــالك مب عايبني اليوم..هذا مو فواز اخــــوي اللي انا اعرفه..
فــواز: قـــلب فواز اهو اللي قاعد يحاجيك الحيــــن يا جاسم..فواز اللي عرفته المـــرح واللي الضحكه ما تفارق شفاته ..بس للاســف هذا الظــاهر ..لكــــن الي اهني..((وهو يأشر على قلبه))..كــله حــزن وآلام..
جـاسم: هـــونها يا فـــواز هـــونها..الله يهــديك بس ليش جي مسوي في روحــك..انزين ليش انت ماتتصـــل في اهلك..يمــكن هم عنهم ظــروف تمنعهم من انهم يتصلون
فواز: ظـــروف!!!!..اي ظــروف هاي اللي تشغــلهم !!.خــلها على الله يا معـــود
جاسم: انــزين يالله نش نش واتــرك عنك الحــزن وبــنسير عند الربع.خلنــا نستانس
فـــواز: يالله
.............
عالســــاعه 8 المســـا..
يــالسه علـــى كرسي مكتــبها..وقاعده اتـــذاكر..يــوصلها مســج وتفتحــه على طول..
((اوفففففف ليــــش قلتي تبين اتأجـــلين الملجه..والله حـــرام عليج..ارحمـــــــي حالي))..ههه هذا حمـــد..فـــديت روحه انا..اتــرد عليـــه بمســج((اخــاف تشغلني عن دراستي يالمينون..اتـــريا ..مااباقي شي ويخلص الكورس..))..وجـــان يستانس حمد لانها ردت عليه..وكتب لها ((آآآه بصــبر وامري للله..أحــــــــــــــــــبج مــــــــــريم))..ههههه آه امــوت فيك أنا..ما ردت عـــليه وردت حق كتـــابها..وهـــي تذاكــر ..تسمــع دقات الباب..
مريـــم: امـــــنوا؟؟
يفتــــح الباب على طـــول ..وبابتســـامه عريضه: أنـــــــــــــا..ممكن ادخل والا لا؟؟
اطـــالعته مريم بــدون اهتمام..وردت تطالع كتــابها..
يـــدخل داخل ويبند الباب وراه ..ويســير يقعــد عندها..
راشـــد بابتسامه خفيفه: ليــــن الحين زعلانه مني .؟؟؟
مـــريم: .............
راشد: يـــالله عـــاد مريـــــوم ارمسج انا..زعلانه منـــــي..؟؟
تهـــــز راسها بمعــــنى هــــــي..
ينش ويحـــبها على راسها..راشد: هذا راسج وحبينـــاه بعد شو تبين !!!
مريم: راشـــــد!!!
راشـــــــــد: عيـــــــــــون راشد..
مريم: ممـــــكن طلب..
راشد: آمــــــــــري ..
مريم: راشــد عشــــان خاطري ماابغيك اتعـــصب على هالحرمه المسكينه ولـــو ما تباها اترتب حجرتك مره ثانيه انا بقــولها ولا انك تيلس تصارخ عليها..
راشــد: ان شــــــاء الله ..هـــي قوليلها ما تدش حجرتي مره ثانيه..
مريم: خلااص ان شـــاء الله بقولها..
راشد: هااااا رضـــيتي عني الحيـــــن..
مريم بابتســـامه: هــــــــي حبيبي رضـــيت عنك وانا اقدر ازعل من تــــوأمي !!
راشد: هههه انـــزين عيل بخــليج تكملين دراستج..
مريم: لاا لاا اقـــعد وين بتسير..معــقوله مطــربنا يســير من غير لا يسمعنـــــي شي من صوته....
راشــــد صوته وايد حــــلو وخبــــال في الشلات والغنــــا ..
راشد: هههه..آمـــري فديتج شو تبين تسمـــعين..؟؟
مريم: يعــــني مااتعـــرف الاغنيـــه المفضـــله لي..
راشد: احــم احـــم اعرف..يالله أبــــدأ..؟؟
مريم: هههه إبدا يالله..
راشد: ويــــلي يــا ويلي ويـــلي..يا ويــــلي..ويــــلي انا يـــا ويل..راح القمـــر عن ليــــلي يـــا ليلي ومن السهــــر يا ليل..وهـــــو يغني تدش عــــوشه عليــهم وميــــوده الخيـــزرانه وتـــــرزف وتنعش بشــعرها القصير..وحمده وراها اتصفق ..
راشد: ههههه خلااص هـــونت ما بكمـــــل
مريم: ههههههه لااااا راشد يالله كمـــــل حــرام عليك اشحلاتــها عوشوووه وهي ترزف..
عوشه: طـــاعوا هذا وايد مصــدق عمره يعني اونه يتحرى صوته حلو الحيــــن ..لا تكـــمل انا اللي بكمــــل احم احم..
حمده: هههههههه لا دخيييييلج..
مريم: هههه يالله راشــــــد..
يكمـــل راشد الاغنيـــه والكــــل يصفق ..بس عوشه شـــلت الخيزرانه وتمت ترزف مره ثانيه .. ومن بعدها نــــش راشد اللي اتحمس..وشـــل الخيزرانه من ايد عوشه وتـــم يرزف ..وعوشـــه تمت تنعش بشعـــرها ..ومريم وحمده يصفقــون ويضحكون على أشـــكالهم..
ما يـــدرون ان في وحده واقفه ورا البـــاب وهي منبهـــره بهالصوت اللي تســـمعه..
اميره: اااه فديــــته..هذا صوت راشـــد..دقـــت الباب كـــذا مره بس محد سمــع وهي متحــرقصه واقفه ورا البــاب الا تبغي اتدش اتشوفهم شو يســوون..فمــــا لقت حــل الا انهـــا تفتح الباب عـــلى طول ودشــــت ..وشــــافته وهو يـــرزف..اااه يــا ويل حــــالي كم بعيش انا ..أول ماانتبــه راشــد لاميره قفـــط وسكـــت..
عوشه: اشفييييييييييييييييك سكت..يالله كمل كمل..الا هي اميروووووه ..يعني اونك تستحي..
بس راشـــد ما رد عليها وطــلع من الحجره..
أميـــره: ااااااه يا ويــــــل حالي انا ..وبـــعدين ليش يعــــني اول ما شـــافني طـــلع..
حمده: ههههه خربتي علينا ويا راسج..كنـــا مرتبشيييين..
مريم: هههه استحـــى منج ..
اميـــره: اووفففف يالخـــاينات مرتبشات من وراي ولا تخـــــبروني
عوشه: ههههه جــــي عرس عشان انخــبرج..
اميــره: ماادري عنــــكم..اووووففففف يعني اشمعــــنى انا اول ماشافني ماطاع يكمـــل..
مريم: هههه تــراج زوجة المستـــقبل يستحي منج..
امـــيره بخجـــل: هييه عشان جــــيه..
حمده: ههههه لاا لا معجــــزه ..اميــــره مســـتحيه
اميره: جـــــب انتي
عوشه: خخخخخ وجان يقولونها جــــب
حمده: ههههه عادي متعوده..
عوشه: هــــي صح شو رايكم انسير عند خــالو عايشه الحين..؟؟
مريم: لا اكيــد مروحه بيتها الحين..
عوشه: وانتي اشــدراج؟؟!!
مريم: شوفي الساعه كم الحين يالهبله
حمده: هههههههه وجان يقولونلها هـــبله..
عوشه: هههه عادي متعوده
................
فـــــي بيت عايشه..كــانوا يالسين في الصــاله ..ومستنانسين اليوم لانه امهم خــلصت شغلها بسرعه ويايتنهم من وقت ..
مروه: ونــــــــــاسه امي يعني باجر بتمين ويانا..
عايشــه: هي فديتج طول اليوم بكون عندكم ..تدرون بعد بــاجر اليمعه..
يوسف يطــلع الصــور من مخباته..
يوسف: امـــــي!!..صور امنوا هاييله..؟؟
اهنــــــي عايشه انصــدمت وسحبت الصور من ايد راشد على طــول..
مروه: امــــي ؟؟!!..اشفيج..امنوا هاذيله..
عايشه مرتبــكه:هااه..هاذيله..هييه هاذيله مريم وراشد..عطـــوني صورهم
يوسف: أمـــــي امنوا مريم وراشد وليش عطــوج صورهم..؟؟
عايشه: هاااه مريم وراشد !!..ووانتوا شو يخصكـــم؟؟!! وبعدين يا يــوسف مب عيب اتنبش في اغراض امــك؟؟!!
انصــدموا يوسف ومروه من اســلوب امهم..
يوسف بحزن: انا آسف امي..
وطــــلع برع على طـــول..ومـــروه سارت وراه..
عايشه: اوفففف يــــاربي انا شو اللي خــلاني اييب الصور معـــاي البيت..

مــروه: يــــوسف!!..
يوسف: هـــلا
مروه: انا حــاسه انه هالصور وراهم ســـالفه..انت شفت امــي يوم سئلناها ..ارتبكـــت وعصبت علينا ..
يوسف: ااه انا بعـــد نفس الشي..بس امنوا بيكـــونون مريم وراشد يعني؟؟!!..
مروه: امممم والله مـــــاادري ..
يوسف: يعـــني في شي امي خاشته عــــنا!!!..معقـــوله..!!
مروه: هــــيه والله...نحن لازم نعرف امنوا هاييله..
يـــوسف: هي صـــح لازم..
.................
دش البيت وقميـــصه منقط بالدم ..اول ما تشــــوفه اتسيرصوبه..
خديجه بعصـــبيه: انت ويــــنك فيه؟؟؟؟!!!..وبعدين شو اللي مســوي فيك جــــي قولي...
نواف: اوووه يمـــا مالي خلق حق اسئلتج هذي الحين..ويروح عنها ..اول ما يبي يصعد فوق..
مشعـــــل: نـــــــــــواف!!!!
نواف بخوف: نعـــــم..
مشعل: من ويييين يـــــاي ؟؟!!
نواف: كنت عند رفيـــجي..
مشعل: انزيــــن واللي يروح عند رفيجــه يرد وهووو بهالحاله!!!
نواف: يبــا آنا مضارب ويا واحد ..
مشعل: ولــيش مضــارب معاه؟؟!!
نواف: رفيجي قالي انه اهوا يقعد يتحجى من وراي ويقول عني كلام..
مشــعل: واتقـــومون تضاربون !!!
نواف: ...........
مشعل: روح اتســبح وبــدل وايـــاني وايـــاك يتكرر هالشي مره ثانيه..
نواف: ان شاء الله..
...............
بعد ما ســارت اميره..كانوا يالسين في الصاله مريم وراشد وبو راشد..وحمده وعوشـــه في الحجره..
بـــو راشد: هاااا يا راشد..متى ناوي تخطــبها؟؟
راشد: اخطـــب امنوا؟؟
بو راشد: بنت عمــك..امـــيره..
راشد: وامنـــوا قالك اني ابغي بنت عمــــي اميره!!
اطــالعته مــريم بنظـــرة استـــغراب..من صجــــه هذا ما بياخذ اميره !!!
بو راشد: لا والله ..عيـــل حاط عينـــك على امنوا...؟؟!!..
راشد: مب حاط عيني على حد وبعدين انا مو مفــكر في الزواج الحين..
بو راشد: متـــى بتفكر عيـــل ..يوم بتشــــيب..
راشــد: امممم يمــــكن..
بو راشد: عنــــلاتك من ولـــد..تتطنـــز هااا..شوف من الحين اقـــولك غير أميره ما بتاخذ سامع..
راشد: يصــير خير..وينـــش من مكــانه ويســـير فوق..ما تم في الصـــاله الا مريم وبو راشد..مــريم استغلت الفـــرصه ..وشــافت انه الحين هو الوقت المنــاسب عشان ترمسه في الموضوع..
مريم: أقــــول ابوي..
بو راشد: قــولي يا مريم..
مــريم: ابـــــوي ممكن .........................
قـــــالت مريم اللي عندهــــا ومــا حست الا ابــوها نـــاش من مكــانه والشراره طالعه من عيونه..
ظنـــــكم..شو اللي قالته مــريم..؟؟!!..وليش بو راشد عصــب جييه ؟؟!!
راشــــــد..معقــوله ياخذ وحده غير أميــــره ؟؟!!
يــوسف ومــروه..ظنــكم شو بيسوون عشان يــعرفون ســر الصور..؟؟!!

جنــــون
12-24-2011, 01:26 PM
الجزء الثامن..

مريم: أقــــول ابوي..
بو راشد: قــولي يا مريم..
مــريم: ابـــــوي ممكن .........................
قـــــالت مريم اللي عندهــــا ومــا حست الا ابــوها نـــاش من مكــانه والشراره طالعه من عيونه..
اهنــــــي ملامح الخوف بدا يظـــهر على ويه مــــريم..وندمت على ســـــؤالها اللي سئلته لابوها ..
بــــو راشد بعصــــبيه: إيـــــاني وإيـــــاج يا مريم اتيـــــــبين هالطــــاري على لسانج مره ثانيه فاهمه والا..!!
مريم بخــــوف وتردد: بس ابــــــويه اعتقد ان هذا من حقي..
بو راشد: بس مــــــــــريم خلاص عاد..ماابغيـــج تطلبين منــي هالشي مره ثانيه وان شفت انه ســـؤالج هذا اتكــــرر مااتـــلومين الا نفســج..
تطـــلع فاطمه من الحجره على صــوت الصراخ واتسير صوبهم..
فاطمه: اشفيــــك يا علي..وليش اتصــــارخ؟؟!!
مريم من شافت مرت ابوها يايه صوبــهم سارت حجــرتها وهي حاسه بضــيج وخيبة امـــل ..اول ما دشت الحجره فرت عمرها عالفراش وتمــت تصيح من الضيج اللي فيها..
بو راشد: لاااا ماشي..انتي لين الحين ما نمــــتي..
فاطمه: شــــو ماشي الله يهديك وانا كنت اسمعك اتصـــارخ..
بو راشد: قلنالج ماشي يا حـــرمه..يالله خلينا انســـير نرقد ..وفكيـــــنا من هالصدعه
فاطمه: هي يالله انســــير نرقد وباجر الصبح بتفاهم وياك
بو راشد: يصير خير لين باجر الصبح ..يالله..
اول ما يدخــلون بوراشد وفاطمه حجرتهم ..يطلع راشد من حجرته وهـــو كاشخ ..قبل لا ينــزل من الدري يسير صوب حجرة مريم..يدق عليها الباب..
مــــريم تمسح دموعها عالسريع وبصوت مبحوح: امنـــــوا؟؟
راشد: انــــا راشـــد..ادخل؟؟!!
مريم: ادخــل
يدخــــل راشد بابتســـامته المعتاده ويتقـــرب من مريم وييـــلس حذالها..من شاف ويهها اختفت ابتسامته وتم يطـــالعها باستغراب..
راشد: مريم فديتج ..شو بلاج..؟؟!!..انتي كنتي اتصيحين؟؟
مــريم ما قدرت تستحمل ما حست بعمرها الا وهي في حضن راشد وتصـــيح شرات اليهــــال ..راشد اهنـــــي انصدم من شـــاف حالة مريم...
راشد باستغراب وخوف: مريم حبيبتي ..شو بلاج فديتج ..قوليلي ..
مريم وهي تصــيح: ابوي يا راشد ابــــوي ليش جي يســـــوي فيني..انـــا ما طلبت منه طلب تعجــــيزي..طلب يقدر يســـويه بثـــــواني بس..ليش حارمني لييييييش
راشد: مــــريم ..!!..شو الســــــالفه؟؟!!..
مريم: طــــلبت منه يعطيـــــني صورة امــــي بس صوره وحده احتفظها عندي..عصــــب علي وقالي ماابغيــــــج تطلبين هالطلب مره ثانيه..
راشد: هههه والله ضحـــكتيني يا مــريم..هذا اللي مضايقنج..!!!..يا بنت الحـــلال خليها على الله..تدرين انا طلبتها قبلج..قــــالي نفس الكلام..
مريم: حــــــرام عليه...ليش جــــي يسوي فينـــا..مو كفايه انحــرمنا منها ومن حنـــــانها واحــــنا صغار..حارمنا من شوفتها بعد لييييييش !!
راشد: والله عـــلمي علمج..انا روحي مب عارف ليش ابـــوي ما يبانا انشوف امنا..يتنهد..الله يرحمها..المهم فديتج انتي لا تسوين في نفسج جيه..ويالله ارتـــاحي..
مريم تنش من حضن راشد وتمسح دموعها وتبتسم: الله يــرحمها..شو فديتك بتطلع؟؟!!
راشد: هــــي بطلع..
مريم: وين بتسيــــر؟؟
راشد: بســــير المزرعه ..
مريم: اهاا انزين بترد والا بتبات اهنـــــاك..؟؟
راشد: مااعرف ..انتي لا تحـــاتين فديتج ارقدي الحين..واذا ما تبين ترقدين ييبي عوشوووه وحمدوووه عندج هههه صدقيني بيخلونج تضحكين غصـــبا عنج..
مريم: هههه ادريبهن..لا انا بيـــلس اذاكر شوي وعقب برقد ..
راشد ينـــش من مكانه: خـــلااص عيل ذاكــــري ..وانا بخليج الحين..
مريم: ربـــي يحفظك..

في حجرة عوشه..
حمده: اوييييييييييييييي عوشووووووووووووه!!!
عوشه: هاااااااااااا شو تبييييييييين..
حمده: ويعاااااااااااا..شو هاااا بعد.. ما شي احتـــرام حق اللي اكبر عنج ..قوليلي نعــــم..
عوشه: شوووووووو!!!..اكبر عنج اونه..آسفيييين يالعيـــــوز..
حمده: ههههههه لاا عاد مب عيــــــــــــوز..
عوشه: انزين ويا راسج شو تبين تقولين فكيني مب فاضيتلج انا..
حمده: لاا والله مرقدتني عندج اليوم بعد وتقولين مب فاضيتلي ..!!
عوشه: والله انتي عندج عقــل واتفكرين ..يعني مثلا لو انا قلتلج عقي نفسج في البحر بتعقين مثلا!!
حمده: لااااااا مثـــــلاا
عوشه: انزين عيل انجــــــبي مثلا
حمده: انزين ويا راسج بشـــــوف مره ثانيه منو بيسمع كلامج وبيرقد عندج مثلاا
عوشه: ههههههههههههااااااي بلاج علقتي على مثلا
حمده: هههههه اشدراني مثلا..
عوشه: ههههه انزين ما قلتيلي شو تبين اتقولين؟؟
حمده وهي حايسه حلجها: عوشووووه شكــلج ناسيه انه يوم السبت عنا امتحان رياضيات
عوشه: اخخخخييييي ..هيييييه صح ..والله كــــــنت ناااااااسيه
حمده: يعـــــني لازم نرقد الحين عشان اننش باجر من وقت ونذاكر..
عوشه: لااااااااااااااا حمدوووووه باجر اليمــــعه يعني عادي اننش جي قولي على صلاة الظهر ونذاكـــــر
حمده: ســــــــــــــيري لاااااااا..شو على صلاة الظـــهر ..الامتحان على وحدتين اتخيـــلي ..ما بنلحق انخلصهم
عوشه: اممم هي صــــح..الله ياخذ ابليسج مااتذكرتي الامتحان الا الحين..يعني جان اتذكرتيه باجر..على الاقل كنا بنسهر على راحتنا اليوم
حمده: سيري لاااااا
عوشه: وين اسير لاااااا
حمده: ماادري لاااا
عوشه: انزين لااااااا..
حمده: خخخخخ يالله انخمدي لاااااا
عوشه: هههههههه لاااا لااااا
حمده: ههههههههه ماادري عنج..
عوشه: هي وانتي على طـــــول تقلدين
حمده: اذا ما قــــلدت بنت عمــــي وربيعتي وحبيبتي عيل اقلد امنوا ..!!!
عوشه: اوييييييييي لاااا دخيلج حمدووووه شوي شوي علي مااتحمــل كل هالكلام مره وحده انا
حمده: اقــــول..انا وايد عطيتج ويه يالله يالله انخمدي اشوف
عوشه: اوففففففففف انزيييييييييين..
...............
اليوم الثاني ..الصبـــــح..نشــــت من الرقاد وهي حاسه بتعب وصـــداع فضيع..لانها طول الليل مارقدت..كله تفكــــر في الاســلوب اللي رمست فيه مروه ويوسف امـــس ..الفتت صوب اليمين وشافت يوسف راقد..حبــــته على راسه.. وجان يفتـــح عيونه بصعوبه وينــــش..
يوسف: امــــي !!..اشفيج؟؟؟!!
عايشه: لاا فديتك ما فيني شي ارقد..
يوسف وهو يتثــــــاوب..: ليش الساعه كم الحين؟؟!!
عايشه: الحين الساعه 11..
يوسف: لاا بنــــش الحين ..ماباقي شي على صلاة اليمعه..
عايشه: انزين فديتك على راحتـــك..
نـــش يوسف من مكانه واول ما يبغي يطلع من الحجره ..
عايشه : أقوول يوسف..
يوسف: نعم امـــي قولي..
عايشه: يوسف فديتك انت مب زعــــلان مني !!
يوسف: وليييش ازعل منــــج..!!
عايشه: عشان امــــس
يوسف: لاااا عادي..ماازعـــــل منج انا..
عايشه: فديتك والله ..خلااص تقدر تروح الحين..
راح يوسف عنـــها..ودخلت مروه..
مروه: صــــــباح الخير يا احــــلى ام في الدنيا..
عايشه: هههه فديت روحج انا..صبـــــاح النور ..
مروه: هاااا امي شحالج اليوم ..؟؟ان شاء الله بخير..
عايشه: والله الحمدالله انتي شحـــالج؟؟
مروه: انا الحمدالله..
عايشه: ومتــــى ناشه..
مروه: تـــــوني..
عايشه: وشـــيخه وينها؟؟
مروه: راقــده لين الحين..
عايشه: انزين عيل انا بسير الحين بسوي لكم شي تاكــــلونه..
مروه: هي يالله امــــــي وانا بيي ويــــاج وبساعدج..
عايشه: زيــــن يالله..
...................
صاعده فــوق وهي ميوده سندويجـــة جبن وتــاكل..ســـارت حجرته وما لقته ..قالت اكيد هو في الحجره اللي حذال حجرته..دقت الباب..
..: امنوا؟؟!!
أميــــره: أنـــــا..

حمد: دشـــــــي..
دشـــت اميره وبندت الباب وراها..وسارت صـــوب حمد..
امــــيره: هاااا اخـــي العزيز ..شو تســــــوي..
حمد: يعني شو تشوفيني اســـــوي..!!!
أميره: ههههههههههه هاي مب جنها مريووووووم اللي ياس ترسمها..
حمد: هيـــه فديتها ..ليش مب عايبتنج!!
أميــره: لاا والله حـــلوه مرت اخــــوي..بس مب جنك محلنها وايد في الرسمه
حمد: ههههه اصلاا هي اللي محـــليه الرسمه ..
أميـــره: هههه والله لــــو مريووم اتشوف الرسمه اكيد بتستاااانس..
حمد: وانتي نســــيتي انه بــاجر يوم ميلادها....هاي بتـــكون هديتي لها..أميــــــروه اياني واياج اتقولين لها شي..ابغي اســــويلها مفاجئه
أميره: هــــــــــــي صح..وانا شقــــايل ما يــــا في بالي ..وهي تقول في خاطرها يعني يوم ميلادك بعد يــــــا راشد..آه ليتني بس خطيـــبتك جــان يبتلك اغلى هديه..
حمد: هييـــــه..((شـــل عنها السندويجه))..والحين يالله طـــلعي برع..
أميره: اييييييييه رد سندويجتي ..
حمد: ههههه روحي ســــويلج غيرها وســـويلي وياج بعد..
أميــــره: هههههه دب انزين..
حمد: مقـــــبوله منج..يالله طـــــلعي..
اول ما اميره تبغي تطــلع تدش ام حمد..
اميـــره: الله يـــــــــابج ياامي..
ام حمد: ليش شو مســــتوي ؟؟
أميـــره: هذا ولــدج الدب خذ عنـــي سندويــجتي والحين يباني اسير اسويله بعد..
ام حمد: هيييه وشو فيها يعـــني ..سيري ســويله فديـــــته..شوفي شقايل ويــهه مصــفر وضعفان ما ياكل عـــدل..
حمــد اهنــــي تشقق ..وتم يتطــــالع اميره ببــــراءه ..
حمد: شفـــــــتي ..مااكل شــــي انا ضعفان وحليلي
اميره: لا واللــــــه..الحيــــن بذمتج ياامي هذا الدب اتقولين عنه ضعفان وماياكل شي..هي دووم توقفين بصــفه انتي ..اصلاا انا محد يحــبني ..
ام حمد: وييييه كلكم عندي نفس الشي محد احسن عن الثاني..
اميره: هـــــــــيه بايييين..
حمد: انا ولدها الوحيــــد من حقي اتدلعــــــني..
اميره: انت الحين مال دلــــع!!!..شيبت واتقولي دلـــع!!..هههه الله يعين مريووموو عليك..
حمد: ههه فديتها والله ..ادريبها بتدلعـــــني..
أميره: أمــــي تعالي شوفي ولدج العاشق الولهــــــان..يالس يرسم خطيبته..
ام حمد: ويييه فديته رســــــام ولدي..والله راسمنها عــدل بعد..مااشــاء الله عليها مرت ولدي اشحلاتها..الله يخــليكم لبعض وأفــــرح فيكم وبعيــــالكم ..
حمد: آميــــــــــن..بس انا اللي قــاهرني انها قالت بتأجل الملجه ..اوفففف كم بتريا انا!!
ام حمد: اصــبر فديتك ترى هي بعد وراها امتحانات وحليلها ..
حمد: انزين امي انا ما بسيرلها كل يوم..بس في الويكند..
أميره: هههه هاي مريووووم الزلمه حتى في الويكنــــد تذاكر..اعذرها يااخوي تراها تدرس طـــب ..
حمد: الله يوفقها..يالله بتــرياها شو بسوي بعد..المهم امــــي كلمتي ابوي عاللي قلتلج ..تراني نسيت اقوله..
ام حمد: هيييه وانا بعـــــد نسييييت...
اميره: جــــــي شو السالفه!!
ام حمد: اخــوج يبا يسوي فيلا ثانيه يمب فيلتنا علشان يعيشون فييه هو ومريم..
اميره: والله فكـــــــــــره حلوه ونحن بعد مساحت بيتنا عوووده يعني يستوي بس حمووود مب جنك مستعيل ..بعده العرس
ام حمد: لااااااا..لااا مستعيل ولا شي..لين ما يبـــنونه ويأثثونه يباله وقت..
حمد: هي صدقج امــي بس ان شاء الله ابويه يوافق عاد..
ام حمد: ما عليك ابــوك مااظنتي بيرفض..
...........
في حجرة عوشه..
عوشه: يالهبـــله انا جاوبت قــبلج هالجواب
حمده: لااااااا انا جــاوبت قبلج ..انتي جوابج كان غلط اصلا..
عوشه: هي وانا كــل مره جـــوابي غلط..وانتي دايما صــح
حمده: تعالي تعالي خل افهمــــج..
عوشه: مشكــــوره روحي بفهم عمري مافيني باجر ارسب في الامتحان
حمده: عوشوووه يعني اونج زعـــلتي !!
عوشه: هـــــــي زعلت يالله راضيني..
حمده: سيري لاااا والله متفيـــجه..
يسمعـــون صوت دقات الباب..
عوشه: امنــــــوا؟؟!!
مريم: أنــــــا..
عوشه: دشـــــي...
مريم: هاااا..شو تسوون؟؟!!
حمده: قاعدين انذاكـــــر
مريم: شو عنكــــم امتحان باجر؟؟!!
عوشه: هي امتحان رياضيــــات..
مريم: ماشاءالله امتحــان رياضيات ومن اليوم باديين اتذاكرون..!!
حمده: هااا عيل متى تبينا نبــــدأ نذاكر..؟!
مريم: يعني من الخميـــــــــس
عوشه: جــــي كل الناس شرات دكتورتنا ..
حمده: ههه هي والله نحن اليوم بالغصب ناشين من الصبح نذاكر..وبعدين امتحانات التقويميه هاي مب محسوبه يعني مافي داعي انتعب عمارنا وايد..
مريم: هي بس التعــب الحين احســن من عقب انتو ثانويه عامه ..
عوشه: اوووه انا شكــلي بتعقد كل كلمه والثانيه قالوا ثانويه عامه..وبعدين تعالي انتي شو مطلعنج من الحـــجره !!!..انتي قلتي عندج امتحان باجر والعاده اذا عندج امتحان ماانشوفج
مريم: هيــــه تراني من امس وانا اذاكر يحلييلي والحين ماباجيلي شي غير اني اراجع مب شراتكم..
حمده: هههه لا ما عليج ان شاء الله لو صــرت دكتــوره كله بجابل كتــــبي..
عوشه: نعــــم نعــــم!!..قالت بتستوي دكــــتوره..لاااا حــــرام اجيــال المستقبل نبغيهم..حــرام يموتون على ايدج..
حمده: الا قـــــــولي محد بيتم في البلاد الا وانا معالجتنه..
عوشه: ههههه هـــــيه صح..بنشوف..
مريم: انزين بس بس انتوا اول شي خلصوا الثنويه عقب فكروا شو تدرسون..يالله انا بخليكم الحين..
عوشه: لااااا مريوووم تمي وين سايره؟؟
مريم: بســـير اشوف راشد..اخاف راقد لين الحيــــن ..
عوشه: انــــزين عيل يالله سيري..
حمده: هههه خيبه والله دفشه ..يالله سيري اونه
مريم: هههه عادي عادي مب غريب عليها ..يالله بــاي
حمده: هههه باي..
عوشه: حمدووووووه..
حمده: هااا شو تبييين..؟؟!
عوشه: خـــاطري في نودلــــــز نشـــي بنسيــــر نســـوي..
حمده: عوشوووووه ما باجي شـــي عالغــدا
عوشه: لاااااا ويييييييين..بعده..يالله دخـــيلج نشــــي
حمده: انزين خلي البشكــــاره تسويلنا احســـــن..
عوشه: لاا لا اصلاا حــلاته روحنا نســــويه..يالله نشـــي خلينا انسوي اي شي خلينا نرفه عن عمارنا شوي اوفف مليت من الصبح واحنا قاعدين نذاكر..
حمده: ههههه محد بيرسبني باجر غيرج..يالله..
.........
مــر الوقت عليهم بســرعه ..حمده وعوشه تمــوا يذاكرون لين ما اتعـــــشوا ..وعقبها ردت حمده البيت ورقدت على طــول ..ونفس الشي عوشه ..من التعب اللي فيهم..

مريم راجعـــت مراجعه أخيـــره قبل لا ترقد..وصــلت ركعتين ..اول ما تبغـــي ترقد يوصلها مسج..((الحيــــن الساعه 12 بالضبط..اقــدر اقولج كــل عام وانتي بخير يـــا أغلى انســانه في حياتي ))..اول شــي استغربت من المســج لانها كانت نــاسيه انه اليوم ..هو يــوم ميــــلادها..بس عقبها استـــانست من الخــاطر انه حمد يتذكــر هاليوم ..وردت عليه بمســج ((وانت بخــــير ^__^..)).

استــــانس حمد من الخاطر لانه كــان يتريا الساعه 12 عشان يطــرش لها مســج ويهنيـــها قبل الكــل ..وهو تفكيــــره في باجر يوم بيقـــدم لها الرسمـــه اللي رسمها..بعد ما خلصــها حطها في بـــرواز عــــود..والصــوره احــلوت زياده..وماشاءالله عليه قدر يضبــط الرسمـــه عدل وســــواها شرات الصـــوره بالضبـــــط..

..............
اليـــــوم الثاني..
في مدرســـة الشباب في الكـــــويت..وكــان وقت الفسحه عندهم..كــانوا يالسين شــلة ســلمان في الصـــف ويســولفون..
ســلمان: اخخخخ بس لو يطـــيح في ايدي مره ثانيه كنت بذبحــــه..
احمد: وشـــو اللي مانعك ..تلقاه الحين يتمشــى في الساحه ..بنســـــير له وبنطــــقه طق السنه بساعه
عادل: ايـــه والله ..كلام ســالم صح..يلا يلا قبل لا تخلص الفسحه..
سلمان وهو يطــــالعهم ويبتسم لهم بخبث..
سلمان: لاااا لاااا..آنـــا أعــــرف شلون اطيــحه في مشكـــله ويكون فضيحته على ايدي..
احمد وعادل يطـــــالعونه باستغراب..
احمد: شو اللي ناوي عليـــــه يا سلمان؟؟
سلمان: ههههههه بعديــــن بتعرفون حبايبي..
عادل: زين زين يوم انك عرفت شو تســوي فيه الجلب..المهم فكونا من سالفة نواف وخــلونا انسير الحمــام ناخذ لنا شفطه..
سلمان: ويـــاك الباكيت؟؟
عادل: عندي آنا باكيـــت كامل وولاعه..
سلمان: زين يالله ..ســــــرينا..
..........
نـــزل من سيــــارته..كان رنج روفر لــونه اســـود..عليه رقم دبــــي ثلاثي..بند البــــاب وراه واتجــه صوب بوابة الشــركه..دش داخــــل..كان يتمــــشى بغـــــرور..وكل من يشــوفه يفسر مشــيته انها مشـــيت ريال له هيــبه وشخـــصيه ..والبنـــات اهناك يتخبلن عــليه من يشوفنه ..ويتــريون منه نظــره وحده بس ..بس هـــو عاد ما يعــبر اي وحده مني والـــــدرب..كـــان بالفعــــل غاوي ..و فيه كل المواصفات اللي يتمــــنونه بنات اليوم في الريــــال..أسمــــراني وطــويل ومعــضل..وكان لابس كنــدوره سوده وغتــره حمراا ..كــان بالفعل خبــال ويجـــذب الكل صوبه..
هند: أحـــــلاموووو والله يخـــبل ..نظــره بس نظــره ما نبا شــي ثاني..
احلام: هييه هوو حليــــو..بس ماادري على شـــو شايف نفسه..
هند: من حقـــه والله..انتي شوفيــــه هيبه وشخـــصيه ..يا ربي وايد غاوي هالريااااال.
احلام: انزين انزين فكيــنا واللي يعافيج ..كلما ايي الريال اتعيدين نفس الاسطــوانه ..ما يسوي خــير يوم ايينا الشركه..
هند: لاا لاا ان شاء الله دوووم ايي..ترى يقــولج صاحب الشركه ربيعــــه..
احلام: هـــيه ادري ..
هند: هييه ترى صاحب الشركه بعده مو معـــرس ..
احلام: هههههههه انزين وانا اشـــلي..
هند: هههههه انتي خذي صاحب الشركه وانا باخذ هذا الغاوي ..
احلام: ههههههه انتي وايد تحلمين ..هاييله ما يشوفون اللي شـــراتنا..
هند: ليـــــش !!..وشو فينا احنا
احلام: مب من مســتواهم..

صــعد الطابق الثاني ..ســـاير صوب مكتب صـــاحب الشركــه ..وهو يمــــــشي..سمع من وراه صــوت بناتي ناعــــــم..
...: كـــل عام وانت بخير..
التفت وراااه وشافها..كـــانت غاويه وايد هالبنت..ماشاءالله عليها ..اتخــبل على جمالها من شافها بس غــروره منعه انه يبين هالشي لها..
راشد: وانتي بخـــير..هلا نوره..
نوره ((بابتســــامتها اللي زودت من جمـــالها )) : اهلين حبيبي..تمد ايدها وهي ميــوده كيـــس باريس غاليري..تسمح لي اقدم لك هاي الهـــديه البسيطه!!
راشد بتكــبر : لااا طــبعا..اصــلا انا زعلان منج..
نوره: افاااا ليـــــش حياتي شو اللي مــزعلنك قولي انت بس..
راشد: لين الحين ما رديتي علي في الموضوع اللي رمســتج فيه ..
نوره وهي حايسه حلجها: اي موضوع؟؟!
راشد: انتي عارفه اي موضوع ما يحتاي اقولج..
نوره: حبيبي والله صعـــبه انت عارف ظــروفي زيين ..
راشد: اي ظــــــروف!!..بس خلااص فهمت الحين..انتي اصلا ما تحبيني لو تحبيني جان ما تعلثتي بالظروف
نوره: صــدقني يا راشــد الطلب اللي طــلبته صعب تنفيذه..
راشد: مب صــعب..لو انتي تحبيني صــج بتسوين اللي اقولج عليه بس خــلااص عرفت انج ما تحـبيني ..يتنهد..حســافه الحب اللي انا عطيــتج وكــل ثانيه كنت افكر فيـــج..الله يوفقج في حيــاتج يا نوره..يالله مع السلامه..
ويطـــوف من جدامها على طــول حتى من دون لا يعطيها مجــال انها ترمس..
نوره: أويييييه هذا لا يكــون زعل..لاا يا راشــــد دخيلك انا مااتخيل حياتي من دونك..ما عليـــه بتصـــل له عقــب وبتفاهم ويــــاه..

دش راشد المكــــتب ..
راشد: السلام عليكم..
محمد: وعليكم السلام هـــــلاا.. وينك انت ابطيـــــت ياخي..
راشد: هالبنات ما يخــلون حد في حاله
محمد: ههههههه لاا لاا حددك عاااد بنات الشركه مالك شغل فيهم..هاا امنوا هــــاي ..صيده يديده!!
راشد: لااا جــديمه يا رياال معفنه عندي..
محمد: ههههه شو تبا فيـــــها عيل دور غيرها..
راشـــد: مــــب قادر ..حـــلوه واااااااااااااايد !!
محمد: لا تقـــــــــولي اتحبها !!
راشد: ههههه لا يا رياااال انا وييييييين والحب ويييييين..
يسمــعون صوت دقات الباب..
محمد: اتفــــضل..
إياد: السلام عليكم..
محمد: اهـــلا اياد وعليكم السلام..
إياد: كيــفك استاز راشد..
راشد: هلا هلا اياد..الحمدالله كيفك انته
إياد: إمنيـــــح..لو سمحت استاز محمد بدي اسافر لســـوريا لمدة شهــر ..يا ليت لو توقعلي على اجازه..
محمد: شــــهر !!..خير ان شاء الله..؟؟
إياد وهو مســـتحي: بدي اتجـــــــوز..
محمد وهو يبتسم له بابتسامة خبث: اهاااا تتزوج ..زين زين بالبركـــه عيل ..
إياد: الله يبارك فيك استــاز..وعقبالكم ..
محمد: ان شــاء الله..هات ورقة الطــلب..
إياد: اتفضــــل..
وقع محمد عالطــلب وعطاه الورقه..
محمد: خـــلاص تقدر اتســـير الحين..
إياد: شكـــرا كتييير استاز محمد ..
محمد: لااا افااا عليك يا إيااد ..
إياد: الله يسلمك..ويطــلع من المكتب..
محمد: امممم إياد وبيسافر يعني لازم ندور لنـــا على سكرتير ثاني ييلس مكــانه مؤقت..
راشد: الله يهـــديك شو سكرتير..ييبلك سكــرتيره غرشـــوبه يا ريــــال شرات هاييله اللي اتبيهم في المــــزرعه ..
محمد: ههههههههه لاااااا بعدين كل دقيقه بيلس ازقرها اتيني المكــــتب ..لا بـــــالله اشتغـــلت..
راشد: هههههههههه الله ياخذ ابليسك ..ربيعي ما تنلام..
محمد: ههههه شفت عاد..
............
في مدرســــة البنات ....
..: ههههههههههههههههههه اقوووول ساروه انتي مريـــولج طــــويل شو رايج تقصيــــن شوي من تحت وتعطيــنها عشان تكمــل هي على مريولها
..: هههههههههههه والله فكـــره وايد حلوه ساروووووه..
..: هههههههههههه لاا والله وما لقيتوا غــــــيري انا !!..وليش انتوا ما تعطونها..
..: خــــــــلااص خــــلااص ..كل حد يقص شوي من مريوله ويعطيها ههههههههه
يمـــشون وراها وهم يعقـــون عليها من هالكـــلام..وهالشي تقــريبا يصــير كل مره تطــلع فيه وتتمشــى في الساحه..وهي تمـــــشي والدموع في عيونها بس مقــاومه ومســـتقويه عشان ما يطيحن على خدها وتطــلع جدامهم ضعيــفه..وهي عــلى هالحال لين ما يروحن هالبنات عنها

عوشه: حمدووه والله تكـــسر الخاطر هالبنت ..
حمده: هي صـــدقتي والله حــرام عليهم جـــي يسوون فيها ..
سمــعت الكلام اللي قالوه عوشه وحمده وصدت صوبهم وابتســــمت لهم ..وردولها الابتســــامه.. وسارت عنهم وكملت دربها .. كــبرت هالبنت وايد في عين حمده وعوشه..على الرغم من الكلام اللي ينقال لها ..الا انهـــا قــــويه وتبتسم لهم من الخـاطر بعد وولا جـــنه شي مستوي ..لو وحـــده ثانيه عادي تنفـــجر من الصياح..وهم يتمشــــون كان حديثهم كله عن هالبنت واللي شافــوه منها اليوم..لين ما وصـــلوا الصف..
حمده: يالله عـــوشوووه خلينا نراجع شوي قبل الامتحــــان..
عوشه: هـــي يالله..اول ما تفتح كتابها الرياضيات اللي كان محطاي على طاولتها شافت داخله ورقه..وقـــرت المكتوب فيها ..
عوشه: ههههههههههههههههههههههههههههه حمدوووووووووووووه..معجـــــــــــــــبه !!!
شلت حمده عنها الورقه وهي مستــــغربه وتمت تقـــرا..(عـــــوشه ..الصراحه انا احـــــبج وايد ومعجبه فيــــــج وفي خاطري اتعرف عـــــليج ...ممكـــــــن والا لا ..؟؟!!)
حمده: ههههههههههههههههههههه والله سخـــــــــــــــافه !!!
عوشه: احم احم ..لااااا لييييش سخـــــافه ..وحده حــلوه شراتي لازم ينعجــبون فيني ..
حمده: ههههههه مالت عليج ليكـــون صدقتيهم ..يستعبطون عليج هذيلااا
عوشه: لااااااااااا مااعتقـــــــد ..اتحيدين يوم قلتلج في وحده دوووم تطــالعني ..
حمده: هــــيه..
عوشه: انزين انا شـــــاكه في هـــــاي ..
حمده: عوشوووه انا احــذرج منها هـــــاي لا تتعرفين عليها..سمعتــــها دااااااون في المدرسه..
عوشه: والله لـــو تبغي تتعرف علي عادي عندي استــحي اقولها سيري ماابغي اتعرف عليج..
حمده: كيفج..انا حذرتج ..
عوشه: زين زين فكيــنا الحين خلينا نراجع قبل لا تخلص الفسحه وبعدين يمكن ما تطــلع هالبنت اللي انتي تطرينها ..
حمده: يمكن..
..............
في الكويت ..بعــــد مااتغدوا..كــانوا يالسين كلهم في الصاله الا منـــال اللي تغدت عالسريع وعلى طول صعدت حجرتها ..
خديجه: يا مشعل ماادري شو فيها هالبنت ما تقعد معانا كلش..
مشعل: اييه ما عليه راده من الجامعه تعبانه يمكن تبي ترقد..
خديجه: لاا بس قــبل تقعد معانا شوي وبعدين تروح ترقد..
دلال كـــانت يالسه عندهم وما نطقت بولا كلمه مع انها هي الوحيده اللي اتعرف باللي تسويه اختها ..وشـــافتها هاك اليوم لما راحت ترقد عندها بس من غير لا منال اتعرف..في خاطرها تقول لهم مب قادره تكتم بس خايفه على منال اكيد اذا امها وابوها عــرفوا بيــلعنون خيرها بالضــرب ..ففضــلت انها تسكت..
مشعل: عيل نواف وينه؟؟
دلال: نواف راقد يبا..
مشعل: وانتي ليش قاعده..يالله روحي رقدي انتي بعد..
دلال: اييه ان شاء الله..
خديجه باستغراب: غريبه..دلالوو صايره مطيــعه اشوفها..
مشعل: هههه اييه حتى آنا مستغرب يمكن عقـــلت البنت..
دلال كانت واقفه عالدري وتسمعهم..
دلال: هههههه لا يبــــا ما عقلت ..يمكن مااسمع كـــلامك وايي اقعد عندكم..
صــدوا خديجه ومشعل وراهم وشافوها وتمـــوا يضحكون عليها
............
في مدرسة البنات..
كانت تتمشــــى وهي شاله شنطتها صوب الباصـــات ..مرت من صوب السيايير وشافت سياره فيها وحده منزله جامتها ..تمت اتدقق في البنت ..يا ربيي هاي شكـــلها مب غريب عــــلي ..وتمت تطالعها لييين مااتذكـــرت الصوره..هي.. هي هـــــاي نفسها اللي شافتها في الصـــــوره..واندهـــشت يوم شافت اللي ركبن السياره هم البنتيين اللي ابتسمت لهــــم ..كملت دربها لين الباصات ..وكانت مقـــرره اول ما ترد البيت ترمس يوسف عن اللي شافته..وصلت بيتهم ودشـــت داخل..وعلى طول سارت عند يوسف اللي كان يالس بروحه في الحجره..
يــوسف: هلا مروه..
مروه: اهلييييييييييين..
يوسف: هااا اشفييييييييييج!!
مروه: يايبتلك خــــــبر عشان الصور اللي كانوا عند امي
يوسف: هييه اشفيهم..
مروه: شفت البنت اللي في الصوره اليوم في المدرسه ..
يوسف: بس هي كان مبين من شكلها انها كــبيره يعني مخلصه المدرسه..
مروه: هيي انزين ..هي كانت يايه تاخذ بنتين من مدرستنا..
يوسف: انزين ما تعرفين هالبينتين شو يقربون لهااا؟؟؟
مروه: لااااااا..
يوسف: انزين اسئليهم بـــــــاجر..
مروه: هي ان شاء الله بســــألهم..بس انا اللي ابغي اعرفه شو اللي ياب صورة هالبنت عند امي..!!
يوسف: اممممم تعااااااااالي !!..نحن كيف ما فكرنا فيها..
مروه: شوووو؟؟!
يوسف: يمكن هاييله اللي شفناهم في الصور اهل البيت اللي تشتغل فيه امي وعطوها صورهم..
مروه: امممم هي صح يمكن..بس ماادري مب داش راسي..يعني كيف يعطونها صورهم وامــي ماصار لها الا كمن يوم تشتغل عندهم..معقوله وثقوا فيها بهالسرعه لدرجه انه عطوها صورهم !!!
يوسف: صح كلامج..وبعدين لو كلامي صح ليش امي ما قالت لنا ..ليش ارتبكت من سئلنــاها !!!
مروه بحزن : يوسف انا مااتخيل امي مخبيه علينا شـــي..اول مره تسويها
يوسف: صــدقج والله ..
............
الساعه 5 العصــر ..كانوا يالسين مريم وعوشه وحمده في الصــاله يسولفون..
حمده: عوشوووه والله حرام عليج ساحبتني وياج اليوم بعد..صـــارلي يومييين مب شايفه امي وابوي..
عوشه: ههههه اصلا ولا مهتمـــــين فيج بعد ..حتى مااتصلوا يســئلون ..عشان اتعرفين انه محد بينفعج غيري في هالدنيا..
حمده: ههههههه مالت عليج ..اصلا هم عارفين اني انا في ايدي اميــــــنه..يعني اذا ماكنت في البيت بكون اهنـــي ..
عوشه: لو افتــرضنا اانه حد خطـــفج مثـــلا..وبعدين ..ما بيســـئلون؟؟!!
حمده: فال الله ولا فـــــالج..
مريم: ما عليج منها متأثره وايد بالافلام..
حمده:لا انا عادي انخــطف ..بس انا احاتي انتي شو بتسوين اذا انخطفت خخخخ
عوشه: بســـير عند الخاطف وبقـــوله وياك عـــوشه بنت علي..ويــــــــــنها حبيبت قلبي حمده..من يسمــع اسمي بيرتجف في مكانه وبيأشرلي على مكــــانج ..بدش المكان اللي انتي فيه ويا حلاتج وانتي مربوطه.. بسحبــج من الحبل اللي رابطنج فييه لين البيــــــت ..نياهاهاها عشان اتعرفين اني مب سهله
حمده: جــــــــــــــــــــيه..صخله عشان تسحبيني بالحـــبل !!..صدق انج ما تستحييين وانا قلت الحين بتشــــيل عني الحـــبل اللي رابطني فيه..
مريم: هههههههه صج نذاله فيج عوشووووه
عوشه: ههههههه بشوف اذا كان لي مـــزاج بشيله..
حمده: ههههههههه ويا راسج ..
وهم يســولفون..يدشون عليهم حمد واميـــره..هي صح ..نسيت اخبركم ترى حمد مااكتــفى بالرسمه ..كان ساير اليوم الظهر بعد ما رد من الدوام ويا أميـــره عشان يشـــتري لمريم طقـــم ذهــب من داماس..وكان وااااااايد حـــــلو ..و متأكد انه بيليق على مريم..وبعـــــــــــد ساروا صــــوب ميســـتر بيكـــر ..اشتــروا كيـــكه عـــوده وقال حمد للريــــال يكتب عليه ((كــــــل عام وأغـــــلى انسانه عندي بخــــــير..وتحته..H&M=Love For Ever))..حمده وعوشه تمـــوا مبققيين عيــونهم وهم شايفـــــين امـــيره بيدها كيكه عوده وفوقه طقـــم..وحمد ميــــود الرسمه اللي كانت مغــــلفه..ويطــالعون بعض مسـتـغربين..الا مــريم اللي فهمت السالفه وعــرفت انه ها كــله عشان يوم ميلادها اليوم وتمـــــت متفاجـــئه بالاغراض اللي يايبينها ..
حمده: خيــــــبه خـــــيبه...ليييييش كـــل هااا شو السالفه؟؟!!!
عوشــه: اخاف يايبييينه حقـــي وانا ماادري..
حمده: لاا ليش حقــج ..يمكن حقـــي انا لانهم اشتـــاقوا لي..
مـــريم تسمعهم وناقعه من الضحــك عليهم وحمد يقول في خاطره ..فديت هالضحكه اناا..
حطــت أميــره الاغراض عالطــاوله ويلســـت ويلس حمد عدالها ..
أميره: لا حقــج ولا حقها ..هـــا كله حق مــــريوم اليوم من خطيـــبها حمد بمناسبة يوم ميــلادها..
مــريم استحت واحمــرن خدودها..
عوشه تشهق : اليوم يوم ميــــلادج يالخايسه ومااتقولين !!!!..كل عام وانتي بخــــــــــير
حمده: مرت اخوووووووي فديتج والله وكــبرتي..كل عام وانتي بخير...
مريم: ههههه وانتو بخير ..
عوشه: الله ونــــــــــاسه يالله افتحــــوا الكيكه خل نحــــتفل..
اميره: لحظه لحظه..اول شــي خلو العروس اتشوف الطقــم اللي ياب لها ريلها..احم احم طبعـــا هو من ذوقي لانه ريلج ما يعرف بهالســـوالف..
حمد: جــــــــــذابه..انا اللي اشرت عالطقم وقلتلج بناخذ لها هذا..
أميره: زين زين يعني لازم تفضحــــني..المهم.. ما علينا...(فتحت غطاة الطقـــم وودته عند مريم)هاااه شو رايج عــروستنا..؟؟!!
مــريم: حـــــلو وااايد ..مشكــــور حمد بس ليش كلفت على عمرك ماكان له داعي كل هاا!!
حمد: افااا عليج انتي تستـــاهلين اكثر..
عوشه: يا سلااااام واااايد غاوي ..اشوف مريوووم البســـيه اكيد بيطلع حــلو عليج
حمده: هييه واايد حــلو ماشاءالله ..والله و عــرفت تنقي يا حمد..
اميره: احم احم ترى انا بعد كان لي دور لا تنسون..
حمده: ههههه سيري لاااا..
عوشه: حمد..شو هاللي محطــاي عندك؟؟!!
أميره: احم احم ..هاي المفاجـــئه الثانيه..ومــريوووم هي اللي بتفتحه وبتشــــوفه..يالله حمد عطــها..
ونــش حمد وعطاها الرسمــه وهو يبتسم لها..
عوشه: يالله مريووووووم افتحـــــيه ..
مريم: انزييييييين..فتحت مريم الغــلااف..واول ماشافت الرسمه تمت مبققه عيونها عـــليها من الدهــشه ..
عوشه: أشــــــــوف مريوووم..اوووه هــــاي انتي
حمده: هي والله هاي انتي يـــا مريوم..انت اللي راسمنها حمد؟؟؟!
حمد: هــــــيه طبعا..
عوشه: والله وطلع مب هــــين ولد عمــــي..مضبط الرسمه عدل ويا راسك..
اميره: هاااا شو رايج يالعروس..
مــريم وهي مستانسه من الخـــاطر وهالشي مبين من ويهها: لاا لاا هــذا وايد عــلي الصراحه ..هههه مااعرف شو اقول ..مشكـــــــور يا حمد..
حمد: تستاهــــــــــــلين حبيبتي..قالها وهو مب مركز شو يالس يقــول لانه كان يطـــالع ويهها وكل تفكــــيره فيها..مــريم استحـــــت من سمعت الكلمه ((حبيبتي ))..ونزلت راسها تــحت ..
أميره: هههههههه خلااص عيل نحن مالنا مكان اهنـــــي ..بنخلي الحبايب على راحتهم..
عوشه: ههههه صدقج والله..
حمده: هههههههه لاا لاا ..خــــل عروستنا اتقص الكيكه اول..
اميره: هـــي صح الكيــــكه(نشت اميره وفتحــــته ) تعالي مريوم شوفي شو مكتوب عليها..
حمده وعوشه نشــــوا على طــــول يطالعون شو مكتوب..
أميره: قلت مــــــــريووووم..
حمد: ههههههههه الفضـــول ومايسوي..(يبتســـم)..مريم نشي شوفي شو مكتوب..
نشـــت مريم على طـــول واول ماشافت المكتوب عالكيـــكه صــدت الصوب الثاني وهي مستــحيه واحمـــرن خدودها شــرات الطماط هههههه...
أميره: ويا هالـــويه ..يوم انا قلتلج نشــي ما نشيـــتي..يالله ما عليه ..مهما يكون ترى حمد غــــير
مريم صدت صوبها: زين انج تعرفين..
حمد استـــانس من الخـــاطر ..
حمده: هههه يالله مــــــريوووم تعالي قصــي الكيكه..
عوشه: هي يالله بســرعه..
مريم: بشـــو اقصه يعني ..بايدي..سيري ييبي سجـــين من المطبخ..
عوشه: خخخ قصيه بيدج شو بيستوي يعني ..ان شاء الله بسير الحيــــن..
أميره: وييبي وياج صحـــون وقبش..
عوشه: انــــــــزين..
ســارت عوشه ويابت كل اللي طــلبوا منها من المطبخ وحطته عالطاوله..
حمده: يالله مـــريوم..happy birthday to you..happy birthday to you
عوشه: بس بس بس..انا بغنيها احــلى ..
اميره: لا انتي ولا هـــاي..لو سمحتوا ما نبغي ازعاج ..
مريم وهي ميـــــوده السجيــن: ههههه يالله أبـــــدأ..؟؟!!
أميـــره: هي يالله..
قصـــــت مريم الكيكه ..والكـــل صفق عقبها..
اميره: انزين عيل الحين بنعطي قطعتيين حق الحبايب وبنشــل ويانا الكيكه وبنســير نقعد في الصاله الثانيه عشان ياخذون راحتهم..(هاي كانت خطه مــدبره من قبل اميره وحمد ^__*)
حمده وعــوشه وهم يغمــزون لمريم: يالله..
راحوا حمده وعوشه و امــيره يقعدون في الصاله الثانيه وخلوا حمد ومريم يقعدون بروحهم..
حمد وهو يبتســم : هاااه الغاليه..شو رايج بالمفاجئه ؟؟!!
مريم: ههه احــلى مفاجئه بس ليش كلفت على عمرك ماكان له داعي والله..
حمد: افاااا في مثل هاليوم انـــولدت حبيبت قـــلبي وما تبيني اسوي كل هاااا!!
مريم من الحيـــا صدت الصوب الثاني: تســـلم..ربــــي لا يحرمني منك..

مــر الوقت عليهم بسرعه وخــصوصا على مريم وحمد ..ويا الوقت اللي لازم يردون فيه حمد وحمده وأميره البيت.. حمده وعوشه كــانوا متحرقصيــن وهم يشوفون حمد ومــريم يســولفون كان خاطرهم يسيرون ويسمعون شو يقولون..وكــذا مره حــاولوا انهم يســيرون بس اميره ما خــلتهم..ردوا حمد وأميره وحمده البيت و طــول الدرب وحمد يتأفف كان حــاس انه موول ماشبع منها .. اول ما رد البيت دش حجــرته وهو تفكيـــره كله في مريم وفي اللي اســتوى اليـــوم..وفي الحــديث اللي دار بينهم وفي ضحكـــتها وفي كل شــي..آه يا مــريم ..والله انج مخبلتني ..متى بتكــــــونين حليلتي متـــــى !!..

حمده دشــــت حجرتها واتصـــلت في عوشه ..عشان يكملوون سوالفهم ..(ما يشبعون من بعض خخخ)..لانه باجر ما وراهم لا امتحان ولا واجبات ..

أميره كانت ناسيه تلفونها في الحجره ..شلته وشــــافت 9 مس كولات ..ومســــج مكتوب فيه (امـــــيرووه الحقيـــــــني ..)زاغت اميره وعلى طول اتصـــلت فيها..
نـــــــوره: تو النـــــــــاس ..جان مااتصلتي !!!
أميره: هههههههه وعليكم السلام..
نوره: سخـــــــيفه انزيييين..
أميره: ســرت بيت عمي وانا ناسيه تلفوني في الحجره..انتي شو فيـــج زيغتيني ؟؟!!
نوره: انا .؟؟!!..مالت علي وعلى حظـــــي ..
أميره: شو السالفه نورووووه..؟؟!
نوره: القلب ..يباني أطـــــــلع وياه ..اتخيــــــلي !!!!
أميره شهقـــــت: الله ياخذه!!!..شفتــــــي ..انا اول ما قلتيلي انج ترمسينه قلتلج تــــرى هذا لعـــــاب..
نوره: لاااا حرااام عليج اميروووه هو يحـــبني اصلاا ..وقالي بيخطبني بعد..
أميره: هههههههه بيخطبج!!!!..وانتي صدقتيييه ..حبيبتي هالاشكـــال ما يبـــون من البنت الا شــي واحد بس وانتي عارفه شــو هووو..وعقبها يفرونها شرات الجلاب
نوره: لاا لاا ..الا هـــــــــذا ..انا متأكده هو مب شــــرات باقي الشباب يا اميـــره ..من كـــلامه ايبين..
أميره: لا يغـــرج كلامه المعســــول يا نوره..
نوره: قالي اذا ما طلعت وياه بيــــودرني اتعرفين شو يعني بيودرني ..انا مااروم اعيش من دونه ..
أميره: خــله يودرج ونفتــك منه..هااه عيل ليش ما يا يخــــطبج ؟؟!!..ليش يباج تطلعيــن وياه قبل لا يخطبج..يا نــوره السالفه مكــــشوفه بس انتي عقلج صغير
نوره: ماادري شو اقولج يـــا اميره..بس انا احبـــــــــــه وهو بعـــــــد..
أميره: اوووووه انتي الكلام ضايع معاج..شوفي ..قولييله انج ما بترمسيـــنه لين مايستوي شي رسمي من بينكم اهني بيبين اذا هو صاج والا لا
نوره: ماادري أميـــره..
أميره: شو ما تدرييييين..سوي اللي قلتلج عليييه..
نوره: خـــلااص ان شــــــــاء الله..زين عيل اميروووه بخليج انا وراي دوام باجر..
أميره: اوكيك فديتج بس مثل ما قلتلج هااا..لا تضعفييييييييين..
نوره: ان شاء الله..مع السلامه..
أميره مع السلامه

جنــــون
12-24-2011, 01:26 PM
الجزء التاسع..الفصل الاول

كـــانت يــالسه على كـــرسي متحــرك..اللي نقــلوها فيه من السيــاره لين داخل المســتشفى..وهـــي حــاسه ان روحها بيطــلع من جســدها ..العــوار اللي تحــس فيه فضــيع لــدرجة انها ما تقدر تمشي على ريولها ..وصــلوها لين قســـم الولاده ..وهي مب قــادره تستحــمل خــلااص حاسه انها بتــموت من الويع اللي فيــها ..أمها ويــاها وتحــاول تهديها ..لكــن ماشي فـــايده ..هاي عــسر الولاده ومافي اي حــد يقدر يخفف عنها الالــــم الا رب العالمين..تمـــت على هاي الحــاله تقريبا خمس ســاعات ..لين ماانــولدوا أحــلى طفليــــن..من يــابوهم عندها وباستهم على يبهتهم نســت التعب اللي تعبته كــله وحمدت ربها وشكــرته عليهم..أكثـــر واحد كان مستانس في هاللحـــظه هو عـــــــلي ..اللي من خـــــبروه انه ياله بنت وولــد والدنيا مب شايلته من الفــرحه..عــلى طول سار عندها يتحمد لها عالسلامه ..الكــل كان مستانس هاللحظه وخصـــوصا علي ..بس للأسف الفــرحه هاي مااكتمـــلت بـــــــــــ..............يقطع شــريط ذكــرياتها صوت دقــات الباب ..
عــايشه: امنوا؟؟!
...:انا
عايشه في خــاطرها..وافدييت هالصــوت انا..يا بعد قــلبي وروحي يا بنــــــيتي ..الله يـــابج هالوقت..
عايشه: اتفضــــلي غناتي ..
تــدخل مريم وتبند الباب وراها وتســير تيلس عند عايشه ..من شــافتها حست براحه ..هي نفسها ماااتعرف ليـــش ارتــاحت لهاي الحــرمه واااايد ..!!
مــريم: هاا خــالوه..شخبارج؟؟
عايشه: الحمدالله فديتج انتي اشحالج شو مســويه؟؟
مريم: انا الحمدالله زيـــنه..انا حسـيت انج مب راقده فيــيت عندج اسولف وياج شوي
عايشه: زيين سويتي انا يالسه ياابنيـــتي مب يايلي رقاد..وانتي فديتج ماوراج مدرسه باجر؟؟
مريم: ههههههه خــالو الله يهديج اي مدرسه !!..انا في الكــليه..
عايشه: ههههه وانا اشــدراني المهم مكــان تدرسين فيه..
مريم: هههه يحــليج خالوه..لاا وراي كــليه بس حــاولت ارقد مايالي رقــاد ..
عــايشه: هييه..انــزين ياامــي مب زين عليــج السهر لازم ترقدين عشان تنشين من وقت باجر..انتي ما عليح الا انج تقرين آية الكرسي و المعوذات وان شاء الله بترقــدين..
مريم في خــاطرها..يــاربي هالانســانه وايد طيبه وحنونه ..شوفوها شقايل اتحــاتيني ..مــا تنلام مريم..تعامل عايشه لها شــي غريب بالنسبالها ..هالتعــامل مالقته من مرت ابوها اللي قريبه منها..
مريم تبتسم: فديتج والله خـــالوه..اتحـــاتيني ؟؟
عايشه: هي اكـــيد ..انتي حسبة بنتي يا مريم..
مريم: يا بعد عمــري..ربي لا يحرمني منج..هييه خــالو نسيت اقولج..ترى اليوم كان يوم ميــــلادي..
عايشه في خـــاطرها ..آه..أدري يــــا مريم أدري ..وشقـــايل انســى اليـــوم اللي يبتكم فيـــه..وجــنه الا امس صـــاير..
عايشه: صـــدق والله؟؟..كـــل عام وانتي بخــــــير يا بنــــيتي والعمــــر كله ان شاء الله..
مريم: وانتي بخـــير خــالوه مشكــوره..
عايشه: وعقـــبال مااشوفــج عروس ياابنيــــــتي ..
مريم بخجــل: هههه ان شــــاء الله..
عايشه: ههههه ويي فديـــت الحيا عليج..انتي بس شــدي حيلج في دراستــج وان شاء الله تتوفقيـــن وتصــيرين دكتوره ..وعقــب العرس ان شاء الله..
مريم: ان شـــــاء الله خالوه دعواتـــــج..
عايشه: ربـــي يوفقج يا بنيـــتي وانا دايما ادعي في صلواتي ان ربي يوفقكم ..
مريم: تســــلمين..ربي لا يحــرمنا منج..خلااص عيل انا بترخص منج الحين بحــاول ارقد..
عايشه: هي عفـــيه عليج فديتج زين تســـوين روحــي ارقدي..
مريم: يالله خـــالوه مع السلامه..
عايشه: ربـــــي يحفظج..
طلعــت مريم من الحجره وســارت جــدى باب الصاله ..اول مافتحــت الباب تبغي تدخل الصــاله سمعت صــوت حد ينـــاديها من وراها.. فــزت مره وحــده وزاغت من الصــوت المفاجئ في هالليل..صـــدت وراها .
مريم: أبــــويه!!
عــلي: مـــريم شو مطـــلعنج هالوقت؟؟
مــريم: لا مــاشي بس ما يــاني رقاد وقلت ايي عند خــالوه عايشه اسولف وياها اشوي ..
اهــني اتغيــرت ملامح عــلي وانقـــهر من عايشه..آخ يالقهـــــر لا وبعد ينادونها خــالوه عايشه !!!..يعــني العلاقه وايد طيــبه ماشاءالله..
عــلي: وانتي ما حصــلتي مكان تروحيــنله الا عند هــــاي ؟؟!!
مريم: ترى قــلت محد بيــكون واعي لين هالوقت الا هـــي ..وبعدين مافيها شي يــاابوي..
عــلي بعصــبيه: لااااا فيـــها..يالله دخــلي داخل اشوف وماابغي أشــــوفج مره ثانيه طــالعه هالوقت ..
مـــريم باستغــراب: ان شاء الله..ودشــت داخل .. ودش وراها عــلي وهو حــده معصب ومنقهرمن عايشه..
.....................
اليــوم الثانــــي ..كــالعاده كــان سايــر الشركه عند ربيعــه محمد..وهو طــالع منها ..شــافها جــدامه..
نــوره: راشـــــــــــد!!
راشــد من دون نفــس: نعـــــم؟؟
نــوره: راشــد ليش ما ترد على تلفونــاتي؟؟
راشد: انتي تعرفين ليش..ما يحــتاي اقولج
نــوره: راشد والله حــرام عليــك اللي تســويه فيني ..راشــد انا احبــك
راشد: وأنـــا بعد ..بس انتي اللي تبيــن تخربين كل شي بيــدج
نــوره: الحيــن انا اللي بخــرب كل شي والا انــــت !!..راشد انت ليـــش مااتي تخــطبني ؟؟..انت تقــول انك تحــبني ..اثبتــلي هالشـــي ..
راشد: هههههههههههههههه ضحـــــكتيني الصـــراحه..
نـــوره: لا والله ..ممكن اعــرف ليش يالس تضــحك !!..
راشد: نــوره حبيبتي,,صــدقيني انا احبج واموت فيج ..يعني انتي مو مصـدقتني !!
نــوره: لاا مصــدقتنك بس مب حـــاسه بهالشـــي..
راشد: انـــزين عيــل انا بعد مب حاس انج اتحبيني ومب مصــدق ..يالله اثبتيـــــلي..
نــوره: كــــل هااا ومـــب حـــاس ..شوف كم مــره دقيتلك امس وانت كــله معطــني بو لبـاس ..شو تباني اســوي اكثر عن جــي ..انا اللي علي ســويته والباجـــي عليك انته..بشــوف متى بتخــطي خــطوه وحده بــس اتحــسسني فيها انك تحــبني ..
راشــد: لاااا بــاجي وايد اشــياء ما ســويتيها ..وبعــدين شو تبيني اســوي..انا ادري انتي شو اللي تبين توصليـــن له ..تبيني أيــــي واخــطبج..وانا الصــراحه ماافكــر في الزواج الحين..
نوره: عالاقــل عــرفني على خــواتك لين ماا حضــرتك اتفكـر في الــزواج
راشد في خـــاطره ((هـــــيه هاللي قــاصر..أعــرفج عــلى خــواتي..تخســـين اخــلي خواتي يرمسن هالاشكــال))
راشــد: خـــواتي..!!..وامنوا قــالج انه عندي خــوات؟؟
نـــوره: ما عنــدك خوات !!!
راشد: لا ما عندي خــوات..انا وحيــد امي وابــــــوي ..
نــوره: أهـــا,,خــلااص راشد مب حــلوه واقفين جــيه وانسولف ..شو بيقــولون عنا النـــاس..انا بــسير اشوف شغــلي ..بدقــلك عقب ..مو مااتـــــرد..
راشــد: زين زين يصـــير خيـــر ..يالله بـــــاي..
التفـــت راشد صوب البــاب وتوه يبغـــــي يظــهر....
نوره: راشـــــــــد ..
يلتفت راشد صــوبها..
نــوره بصـــوت خفيـــف وناعم ..وبابتســـامه: أحبـــك..
يبتســـم لها راشـــد ذيــج الابتسامه اللي اتخــبلت عــليه وراح عنهــــا..
نوره: اه يــا راشــد..ليتك تكون من نصــــيبي بس..

..................
في مــدرسه من مــدارس الثانويه للبــنات في دبي..تــوه دق جـــرس الفســحه عندهم..
حمــده: اوففف ما بغــت تخــلص الحصه..يالله قــومي بنتمشـــى..
عوشه: تــدرين اليوم وانا يايه الصبــح يت صوبي وحده وهي كانت هاي نفســها اللي قلتلج عنها تطاعلني وقالت اونها تبا تتمشــى وياي في الفسحه ..
حمده: لااااا والله ..جي على كيفها تتمشــى وياج..وان شاء الله بتسيرين!!
عوشه: حمدوووه والله استــحي اقولها مابتمــشى وياج..
حمده: عوشووه هاي سمعتها مب زينه في المدرسه واذا شافوج تتمشــين وياها يعني انتي بعد شــراتها..انتي ليش ما تفهمييييييين!..يعني بس قالتــلج انها معــجبه فيج خـــلااص صدقتي ويهــج..
عوشه: هههههههه يا ربيي انتي ليــــش تغارين؟!
حمده: مااتمصــخر ويـــاج انا..
عوشه: يالله عاد حمدووه محد بيقــول عني شــي ..الحمدالله كــل البنات عارفيني زيــن ..وبعدين يمكــن البنت حليلها ماشيــه سيده بس عاد انتي تدرين بالبنــات ما يخــلن حد الا ويطــلعن عليها الف رمســه ورمسه..
حمده: كيفــج كيــفج..سوي اللي تبيــنه..بس بعــدين اذا صــار شي انا مايخصـــني ..
عوشه: ان شاء الله ما بيصــــير شي..هذي شكلها يايه..يالله نسيــر
حمده: لا حبيبتي ســيري بروحج انا مب يــايه..
عوشه: يالله عاد حمدووه لا تيلسين تسوين لي هالحركــات ..قومــي وياي يلا
حمده: مب يــايه انا سيـــري بروحج..معجبــه فيني والا فيـــج..!
عوشه: هههههههه فديت الزعلانيين انا..ما علييه عقب براضــيج بطريقتي الخاصه..وســارت عوشه تتمــشى ويا البنت..
اول ماسارت عوشــه يت وحده صوب حمــده..
ريـــم: هااا حمــــدوه ما اشــوفج ويا الطبجه اليوم شو السالفه؟؟
حمده:كيـــفي .. مــــــــــايخصـــج..
ريــم: خيــبه خيـــبه ..اشفيج علي ماقلتلج شــي انا..
حمده: ريـــمووو ســيري عنـــي مب متفيجــتلج..
ريم: هههههه شفــــتها ويا ســارووه تتمشـــى..شكــلها اخـــتربت يالله عقــبالج خخ
ســارت عنها ريــم بعد الكــلام اللي قالتــه وما عطــت حمده مجــال انها ترمس..انقــهرت حمــده منها وتمت تتحــلف لها..
..............
وهــي في المطــبخ تطــبخ الغــدا..تسمــع صوت الجـــرس ..كملت شغلها وقالت اكيــد بشكــارتهم بتســير بتبطل الباب..لكن الجــرس ماسكت وتم يــرن ومحد بطــل الباب..فاضطــرت انها تسيــر روحها وتشوف امنـــوا عالبــاب..ســارت صــوب الباب واول ما فتــحته شــافت واحد واقف ..غــطت ويهها وتــمت تطالعه باستــغراب تتــرياه يــرمس يقول شــو يبغي ..وهو بعــد نفس الشـــي شكــله منصــدم من اللي يشــوفه ..يعني امنوا بتــكون هــاي ..
..: السلام عليكم ..
عايشه: وعليكم الســلام..
..: امنــوا انتي ؟؟
عايشه: هااه..انا؟؟..انت اللي امنوا اخـــوي ؟؟
..: انــا امنـــوا..انتي اللي امـــنوا وشو تســوين اهني ؟؟!!
سمعــت صــوت حد ينــاديها من الصــاله..صــدت وراها وشافت فاطمه واقفه..
فاطمــه: عايشــه !!..شو تسوين اهنــي الله يهــديج وهاده الطــباخ ..وبعدين امنوا عالـــــــــــ......
يقــاطعها صــوت اللي واقــف عالباب : أمـــــــــــي مااشتقـــتيلي ..!!
بققت عيـــونها وشهقــــت من الخــاطر وربعــت جــدى الباب وحضــــنته: يمـــــــــــا ولدي جـــاسم ..انت رديــــــت ..لاا لاا اكيـــــد انا في حـــلم.. ومن الفــرحه تمــت اتصيح
اتأثــرت عايشه واايد من المــوقف اللي اتشوفه وراحت بعيــد عنهم..يعــني هذا ولــدهم ..هي صــح مره عــوشه قالتلي انه عندها اخــو متغــرب ويــدرس بالخــارج ..يحــليله الله يــوفقه ..ااه ويعيـــن امه على فرقــاه
جــاسم: ههه بــــس امـــي فديــتج ليش يالسه اتصــيحين الحيــن..قــالها وهو مــب حاس بدموعه اللي نازله على خده لا اراديـــا..اول ما حس ابهم مسحــهم على طــول..ومسح دمــوع امه وباسها على راسها وعــلى ظهــر ايديها..
فــاطمه: فــديتك والله يــاجاسم ماتتصــور اشقد مـتـولهه علـــيك ..يالله امـــي تعال خلنا ندش داخــل..
جــاسم: وانــا اكثــر ياامي اعد الدقايق والثــواني وانا يالس في الطيــاره ..يالله فــديتج ..خلينا ندش بس بتخــبرج في حد داخل؟
فاطمه: لاا فديــتك في الدوام كلهم ..
جاسم: هـــيه احســن عشان يتفــاجئــون من يشــوفوني..هههه وخصـــوصا عوشووه بشــوف شو بتــسوي يوم بتشوفني ..اكيــد بتهزبني هــزاب ادريبها ام لســان.. لاني مرمسنها امس وما خبــرتها انيي بيي اليوم..
فاطمه: هههههه لااا فديــتك عاد لو كنت مخــبرنا من قــبل اني ناخذك من المطــار اخيــر من انك اتي جيه على غفــله..بس ماعــليه بعد جــي انا فــرحانه وااايد الحمدالله عــلى ســلامتك يــاولدي ..يالله حبيبي خلنا ندش داخل ..
جــاسم: الله يســلمج يا احــــــلى ام في الدنيا ..يالله نسيــر..
دشــوا داخل وتمت عــايشه واقفه مكــانها وسمــعت كل اللي دار بيننهم ..ابتســمت ابتســامه خفيفه وقالت في خاطرها..الله يخــليكم لبعــض ..تنهــدت..والله يعيــني انــا ..من 24 سنــه مب شايفه عيــالي لين الحيــن ..شفــتهم ..بس شو الفــايده ..مب قادره اعطيهم حــنان الام اللي انحــرموا منه ولا هم عــارفين اني انا امــهم بالاســاس..وبعدين حــتى لو عــرفوا..مابيحــسون بامــمومتي اللي فقــدوه من 24 ســــنه ..يالله ..الله كـــريم..
فـــي الصــاله...
فاطمه: انــزين حــبيبي قــولي ان شــاء الله كنت مرتاح اهنــاك..
جاسم: هــيه امــي الحمدالله ..منظــم وقتي مابين الدراســه والربــع..
فاطمه: وشــو ربــعك هناكي ان شــاء الله بس زيــنييين..
جاسم: هــي امي اطمني الحمدالله ربــعي كلهم زيـــينيين..
فاطمه: الحمدالله..يــابعد عمــري والله..أشــوفك وااايد ضعـــفان وويهك شــاحب..عاد اكــل الانجــليز بعد غيــر ما ينــوكل..
جــاسم: هههه لااا امـــي الله يهديج فيه مطــاعم عربيه هناك وكنا ناكل منهم..ومــرات الشــباب يطبخــون..يعــني اطــمني..
فاطمه: شــو اســوي يا وليدي انا اهني وقلبي عــليك انته..يعني من قــلة الجــامعات في البلاد عشان سايرلي تدرس اهنـــاك..
جــاسم: خـــلااص يالغاليه الحيــن مابــاقي غيــر هالسنه وبخــلص وبييكم ان شاء الله رافع راسي بالشهاده
فاطمه: ان شــــــــاء الله ..ربــي يسمع منك ..عاد اتمنـــى ييتك هالمره اتطــول...
جاسم: هههه اممم اسبوعين ..شو رايج؟؟
فاطمه: بــــــــــس!!..اشـــويه ياامــــي مــايستوي تقعد اكــثر !!
جاسم: لااا تــرى عقبها بتــبدأ امتحاناتنا ..الحيــن بعد مرخصــينا عشان نــذاكر..
فاطمه: هييه يالله الله يعيــــني على فرقاك يا جــاسم ..بس انت شــد حيلك هاي السنه ..وربي يــوفقك
جــاسم: ان شــاء الله انتي بس اطمـــني..هي صــح امايه كنت بسـألج ..امنوا هــاي اللي بطــلت علي الباب وشو تسوي في بيتنا؟
فاطمه: هـــي هاي حــرمه مسكيــنه على قد حالها يايه تشتغل عنا في البيت يعني تطــبخ وتنظف..
جــاسم: اممم بس هــاي شكــلها مواطنه..ورمستها شراتنا..
فاطمه: هي هم من زمــان عايشين اهنــي بس ماعندهم جــنسيه..
جــاسم: اممم مب من عادتج اتيبين خــدم من اهني ياامـــي
فاطمه: هــي ترى رمستني عنها وحــده وقالت انها هــاي حــرمه فقيــره وعلى قد حــالها فقلتلها اتــي تشتغل عندي وبنعطيــها راتب زين شو اســوي وانا امك كســرت خاطري وبعدين هي مااشاءالله عــليها طبــاخها حــلو احــسن من هالاجــانب اللي اييــونا ماايعــرفون يطــبخون الاكــلات الزيــنه..
جــاسم: هي حــليلها..زين ســويتي عيــل ياامـــي ..خــلااص فــديتج انا بسيــراتسبح و اريح شــوي الحين ..واول ما الجماعه يردون من دواماتهم قوميني..
فاطمه: ان شــاء الله غنـــاتي..
جاسم: بس هاااا مب تخبرينهم انــــي ييت ..ابغي اسويــلهم مفاجئه..
فاطمه: هههه يا حــبك للمفاجــئات..ان شــاء الله ما بقــــولهم..
نـــش جــاسم وحبها على راسها..: يلا عيــل تامريني على شي يالغاليه..
فاطمه: ســـلامتك يمـــا..ربي يحفظك..
.............


الفصل الثاني ..الجــزء التاسع

في المدرسه..كانت الحصه الاخيره عندهم..استأذنت من الابله وقالت انها بتسير الحمام ..والابــله عطتها الاذن انها تسيــر. ومشت عليها الجــذبه..ســارت تدور على مكــان محد يشوفها فيه وتاخذ راحتها في الرمسه ..ولقــت المكان المناسب حق هالشي..قعدت عالارض وطلعت تلفونها من مخباتها..اتصلت فيه رنه وحده بس ..ومن عقبها على طول هو رد اتصل فيها..
ساره: الووو
ناصر: هلا هلا ساروووه..هاا بشــري
ساره: خيبه اسأل عن احــوالي اول شي
ناصر: هههه اعرف انــج بخير والا جان مااتصلتيلي وانتي في المدرسه..
ساره: هههههه ذكــي ماشاءالله عليك..
ناصر: هــيه اكيد عيل شــراتج انتي ..المهم قوليلي شو سويتي ..
ساره: امممممم ماسويت شي
ناصر: شو يعــــني ماسويتي شي !!!
ساره: يعني اليـــوم بس تمشيت وياها في الفســحه ..ومارمست وياها وايد لانه دق الجــرس بسرعه..
ناصر: اوهوووو يعني ماخــذتي عنها رقمها ولا رقم بيتهم
ساره: لااااا استحيــــــت من اول مره اقولها عطيني رقمج
ناصر: اوووب اوووب شو مســـتوي في الدنيا..ســـاروووه تستحــــي !!..شــوفي تراني حددي مستعيل ..فضبطيني بســرعه مافيني اتــريا واايد شرات المره اللي طافت..وخــلي الحيا حق وقت ثاني ..
ساره: انزين انزين اوووووففف دومك جــي مستعيل..لاا تحــاتي البنت امبين عليها حــبوبه وطيبه وعلى نيـــاتها يعني ينقص عليها بسسرعه..بس هاااا لا تــنسى نصيبي عـــاد..
ناصر: نصــيبج محــفوظ انتي بس عجــلي وما عليج..هي صــح ابغي اشــوفها بعد اتصــرفي ..
ساره: تراني قلتلك احــلى وحده شفتها في المدرسه لين الحين..والا انت مب واثق في ذوقي ؟؟
ناصر: هههه الصراحه ذوقج شرات ويهــج.يعني مب حــلو ..بس بنشــوف كيف بتطــلع هاي ..
ساره: نصور احــترم نفسك ولا تغلط علي والا تحــلم اعرفك عليها
ناصر: هههههه تهدديني اونج ..اصلا مــا ترومين لانج بتعــرفين شو بييج مني ..
ساره: زين زين ويا هالــويه..المهم انا مااقدر اطــول الحين اخاف حد يشوفني ..
ناصر: لحــظه ..ماقلتيلي هي شو اسمها ؟؟
ساره: اسمها عوشه..يالله باي
ناصر: اممم عوشه..زين زين باي
رن جــرس الحصه الاخيره اول ما سكــرت عنه التلفون..
نشت من على الارض..اول مابغت ترد التلفون في مخباتها اييلها صـــوت مفاجي ايخــليها ترتبك وتطيح التلفون وراها من الربكه
..: ســــــــــــاره!!..شو تســوين اهني..
ساره: ممماشي ابــله..
الابله: شو هاللي طــاح وراج؟؟
ساره: هاه..طاح وراي؟؟!!..هييه هييه ابله هذا قلمي اللي طاح..
الابله: قــلمج !!..وانتي شو تسوين اهنـــي ..
ساره: ككنت يالسه احــل الواجب اهـــني ابله احسنلي من حشــرة البنات مكان هادي ..وابلتنا مال الحصه الاخيره كانت غايبه..
الابله: اهاا انزين يا ســاره بس لا تكررينها مره ثانيه ..يعني المفروض لو الابله غايبه ما تطلعين من الصف اتمين فيه..
ساره: ان شــاء الله ..
راحــت عنها الابله وهي حســت بارتيــاح ..اوففف مابغت تفــج عني ..الحمدالله انها مااجكتني والا كنت بروح فيها..شلت الموبايل اللي طيحته من الزيغه وردته في مخباتها..وهي ماشـــيه صوب الصف شافت حمده وعــوشه طالعين من صفهم..
ساره: عــوشه ..عــوشه..
صــدوا عوشه وحمده وراهم وشــافوها ..حمده حســـت بالقهــر منها..اوفف شو تــبا هاي ..مااقول الا الله يخس عوشوووه يوم عطت ويه حق هالاشكــال..اما عوشه كانت على عكس حمده..شاقه حلجها بالاتسامه يوم شافتها..اصلا من بدت الحصه الرابعه وهي يالسه تمدح ساره عند حمده..انها بنت زيــنه وطيــبه واللي انقال عنها كله جــذب ومن هالكلام يعني ..من وقتــها وحمده حدها منقهــره من عوشه..
عوشه: هـــلا ســاره..
ساره: اهـــلين الغاليه..شو بتروحين الحين..
عوشه: هي اكيــد ..ماصدقت الحصه الاخيره اتخـلص اوفف افراااااج..
ساره: هههه هي والله صــدقج..الا ماعرفتيني على اللي وياج..
حمده طول الوقت وهي تطالعها بنظرات احتقار ومول مب مرتاحه لها..
عوشه: هييه هاي بنت عمي حمده..
ساره: هلا والله تشــرفنا..
حمده (من دون نفس): اهلين..
ساره: انزين عيل عوشه انا بخليج..شكلي ضايقتكم..
حمده في خاطرها..زيـــن انج تفهميــــن..يالله شو تتريين فارجي...
عوشه: لا بالعكـــس الغاليه افاا عليج..
ساره: هي عوشه ممكن طــلب..
عوشه: آمـــري..
ساره: بغيــت رقم تلفونج اذا ماعندج مــانع ..
اهــني حمده ما رامت اتــم ساكته وقطعت رمسة عوشه على طــول اللي كانت بتعطيها الرقم.: عــــوشه ما عندها موبــايل ..
ساره: صــدق والله عوشه ؟؟!!..معقوله ما عندج موبايل..!!
عوشه موول ما عيبتها حــركة حمده..بس مشــتها لها..
عوشه: لا ســاره للاسف ما عندي بس جــريب بظهر ان شــاء الله..
ساره: هييه مب مشكــله عطيني رقم بيتكــم..
حمده في خاطرها..صــدق انه ويهها لــوح ..اوففف لــزقه مب طايعه تفج
عوشه: هي ان شــاء الله ..اندوج *******
ســاره: خــلااص عيل بدق لــج اليــوم..يالله مع السلامه..
عوشه: خلااص اوكي..مع السلامه..
حمده: اوفففففف فكــه..حشـــا..مابغت تروح
عوشه: حمدووووه يعني الصــراحه حــركه مب حــلوه تقصين عالبنت وتقولينلها ماعندي موبايل
حمده: لاااا والله..وان شاء الله كنتي ناويه تعطينها ؟؟
عوشه: هـــيه كنت ناويه اعطيها..شو فيها يعني لو عطيتها..هــذا شي يخصــني..
اهــني انصدمت حمده من رد عوشه ..معــقوله الحين عــوشه بدت اتحط حاجز من بينهم..هــذا اليوم اول يوم تــرمس هالبنت ..وجــي عاملتني ..ويــن لو خــذوا على بعض ..اكيــد بتنســاني..حســت بحســره في داخلها بس سكتت من الصــدمه وماقالت شي ..وعــوشه تمت متــلومه فيها ..يــاربي انا شــو قلت..شو اللي خــلاني اقــولها هالكلام..حمــدووه دخيلج ارمســي لا اتميــن جيه ساكته مب من عادتج..تمــوا يتمــشون وهــم ساكتين..محد رمس الثاني ..لين ماوصــلوا صــوب السيايير يشــوفون جان مريم يتهم والا بعــدها..وهم واقفيــن اتـــي صوبهم وحده..اســتغربوا يوم شافوها يايه تبا ترمسهم..
مروه: سلام عليكم..
حمده & عوشه: وعليكم السلام...
مروه: امم ممكن ارمسكم في شــي خــــاص
عوشه: اتفضــلي ..
مروه: مم ..انا امس شفت وحده تترياكم في السياره وبعدين شفتكم ركبتوا وياها ..امنوا هاي..ممكن اعرف..
حمده وعوشه تمــوا يتطــالعون بعض باستغراب..ومروه مستــحيه وايد من الســؤال اللي سئلته بس الفضول يذبح ..

حمــده: اممم هاي بنت عمي انا ..(اتأشر على عــوشه).. واختها ..
عوشه: هي الغاليه ممكن انعرف ليش ؟؟
مروه: هي بقــولكم ليش ..انا الصراحه شفت صــورتها وصــورة واحد عند امــي ..ويوم ســئلنا امي عنهم ما طاعت تقــولنا منو هم..
حمده وعوشه انـبانت علامات الصــدمه على ويــــوهههم..منو هاي اللي ماخذه صــورة مــريم..ومــنوا هالواحد اللي تطــريه
عوشه: امــنوا امــج !!!..ومن وين يابت صــورة اختيه ؟؟!!
مـروه: امي اسمها عايشه..وانا روحي مااعرف من وين يابته ..(مروه عــلى نياتها قالت اسم امها بعــفويه)
عوشه: هااااه..عايشـــه !!..معـــقوله خــــالوه عايشه..!!!!!
حمده: لاا لاا مســتحيل ..اختي قوليلي انتي امــج تشتغل خــدامه !!!!
اهــني مروه اتحــول ويهها واحمــر لونه..وحســت بحــراره في جسمها ..لــدرجــة انها كانت بتخليهم وبتســير بس شافت انها مب حــلوه..وحبست دموعها اللي ماليه عيونها..يعــــني انتي يــا مروه الحيـــن جــدامهم بنت الخـــدامه..وبجـــــي عرفت مروه انه امــها تشتغل عندهم في البيت..
مـروه وهي منزلــه راسها تحــت: هيييه..
عوشه: يعــــني انتي بنت خــالوه عايشه...!!!
مــروه بصـوت علي ومسموع: هـــــي هـــــــي..وراحــــت تربــع من عندهم وهــــــي تصيح ..مارامت تحبس دموعها اكـــثر عن جيــه..
وحمــده وعــوشه تمــوا واقفين ومكــانهم منصــدمين من اللي شــافوه واللي سمعــوه تــوه..معقــلوه هاي تطــلع بنت خالوه عــايشه..ومعــقوله تكــون ماخذه صــورة مــريم !!!..مــب حــاسين بعمارهم من الصــدمه ..ومايعــرفون انه ما بقــت في المدرسه غيــر ســياره وحده تترياهم وســيايير الابــلوات بس..مــريم من الصــبح وهي تدقلهم هــرن بس هم كــانوا مندمجــين مع مــروه ومانتبهـوا لها حــتى من الصــدمه..ليــن ما نــزلت لهم ..
مــريم: حمدووه..عــوشوووه..يعـــني مب ناوين تــركبون الســياره هااا..الشــرهه مب عليكم ..عليه انا اللي اشــيل بعــمري واييكم عــلى الوقت..والا انتـــوا ما تســاهلون..
عوشه: اوييي مــريوم..انتي من متــى اهني..
مريم: لا والله..وبعــد واقفين اشــوفكم..يالله جــدامي اركــبن الموتر ..
اتجــدمتهم مريم وهــي مــفوله عليهم ..وراحــوا وراها حمده وعوشه ..مارامــوا اييودون عمــارهم وتموا يضــحكون عــلى شكل مريم وهي معصبه..ركــبت عوشه على السيت اللي جــدام وحمــده ورا..واتحــركت مريم يوم شافتهم ركــبوا السياره وهم يضــحكون..
مــريم: عـــيل تضحكون هاا..تــراني انا الطيبه المسكــينه اللي اشفق بحــالكم وايي امــر عليكم..لكــن من بــاجر براويكن ..ان ما خليتكن اتخيســن من الحــر مااكون انا مـــريم بنت عــلي
عوشه: ههههههه آه بــطني..اشفيــج مريوم والله شكــلج حــلو وانتي معصبه..هــدي هــدي ..بعد الدكــاتره مشــكله يوم يعصبون..
مريم: يـــــــــــــاربي والله بارديييييييين..انا مــابحرق اعصــابي عليكم ولا بحــط عقلي بعقل يهـــال ..اسكـــت احسنلي ترى اذا عصــبت زيــاده عادي افــركم في الشارع
حمده: هههههههههههه اوييييييي عوشووووووه اتخـــيلي ..
عوشه: ههههههههه لاا لاا مــريوم فديتها اتحبــنا ما بتــسويها ..
حمده: احم احم ..اصلا تحــبني انا اكــثر لاني اخت ريلـــها..
عوشه: لاا والله ..عيل انا اجــرب اختها..
مــريم: يعــني انتوا وايد واثقيــن بعماركم..
عوشه: هههههههه هي واااايد..
مريم: المهم قولولي ..منو هــاي البنت اللي كنتوا تــرمسونها وعقــب روحت عنكم تــربع جــدى الباصــات..
اهــنيه اتغــيرت ملامح ويههم..وســكتوا ماعـرفوا شو يــردون عليها..
مــريم: بلاكم صــخيتوا..اييه ارمسكم انا منو هــاي ؟؟!!..والا يعني ســر وماتبوني اعــرفه
حمده تــبا تغير الســالفه: مــريووووم وصــليني بيتنا اليوم..
مريم: غــريبه !!..ليش بتروحين بيتكم ؟؟..العاده اتينا..
حمده: اســئلي اخــتج الخــايسه اليوم شو قــالت..اصلا انا زعلانه منها..
مريم: هههههههه عاد انتوا زعــلكم غير شكــل..توكم الا تضحــكون ويا بعض..والحين زعلانين..ههه وليش ان شــاء الله شو مســتوي من بينكم بعد..عوشووه اعترفي شو ســويتي
عوشه: حمــدوه اونها تتدلــع..صايره حســاسه هالايام زياده عن اللزوم..
حمده: جب جب انزين..الا انتي اللي خــلاص هانت عــليج العشــره
مريم: ههههههههه لاااا شكــله الــزعل هالمـــره على شـــي كبير..
حمده: خــلااص اوقفي انا بـــنزل اهــني والا اقــولج دخلي ســيارتج..باب القاراج مفــتوح ..يالله..
مريم: بعااااااااد..طــراره وتتشـــرط..صــدق ما تستحـــين..عقابا لــج بوقف اهني..يالله اشــوف انزلي
حمده: لاااااا مريوووووووم دخيلج مافيني اتمـــشى وايد دخــلي داخل عند باب الصــاله نزليني ..
مريم: آنســه حمده ما تبيني بعد ادخل سيارتي الصــاله واوصــلج لين حجــرتج بعد..
حمده: ههههههههه الله ونـــاسه..والله جان زيــن يستوي ..
عوشه: قـــلتلــج تــراني..تتدلع وايد هالايام..
حمده: جــب جــب ..محد رمســج
دشــت مــريم داخل البيت ووقفت ســيارتها عند باب الصــاله..
مريم: يالله شــو تتريين..تبيني اشــيل شنــطتج عنج بعد ..واوديها لج داخل..
حمده: ههههههه هي والله يا ريـــت..
مريم: يالله نـــزلي ويا هالويــه..
نــزلت حمده واول ماكانت بتدش الصــاله طــلع حمد وشاف ســيارة مريم ..على طــول ســار وقف عند جامتها وتم يدق عليها..وجــان تنتبه لــه وضــحكت على حــركاته..وفتحت الجامه..
حمد: احم احم انا اقــول النــور هذا اللي في بيتنا اليوم مب طــبيعي اثاريج انتي اهني..
عوشه: طاعوا الجـــذاب..اي نــور يظــهر من مريوم الحـــين..اصلا الدنيا كلها مــنوره والا نســيت انه الحين افترنون
حمد: اوهوووووو من وين طــلعت لنا هــاي ..نزلي نــزلي انتي يالله سيري عند حمدوه داخل
مريم: ههههههه لا زعـــلانين اونه
حمد: هههههههه معقـــوله !!..ماعليــج دقايق وبتشــوفينهم ويا بعض
عوشه: لاااا لاااا انا قــلت هالمره بخليها ساعتين..
مريم: هههههههه واشمعــنى ساعتين..
عوشه: ســاعه تترياني انا اتــصل ..وساعه انا اترياها تتصل ..ومن عقــبها عاد محد يستحــمل لازم حد منا يتصل حق الثاني
حمد: هههههههه زعلكم عجيب الصراحه
عوشه: عاشون عيــــــــــل..
مريم: انزين حمد بنخــليك نحن الحين ..
حمد: لااااا وين وين..نــزلوا تغــدوا ويانا..
مريم: لاا بــنروح الحين يــوم ثاني ان شاء الله..
حمد: خــلااص برايج الغاليه مع ان كان خاطري اتميــــن..هالقلب (وهو يأشر على قــلبه)..معذبتنه تراج
مريم استحــت وصــدق صوب عوشه وهي تضحك
حمد: والله والله حـــلو عليج الحيــا
عوشه: اييييييييه انتوا ..مب وقت غزل الحيــن..يالله مريوم تــحركي..
حمد: اوففففففف انا من اسمع هالصوت شــي يستوي بي..
مريم: ههههههه
عوشه: مســتانسه يعني ويا ويهــج..
مريم: ههههه هي مســتانسه مثل ماكنتوا تضــحكون علي انتي وحمدووه وانا معصــبه..
عوشه: هههههه وحده بوحده يعني..
مريم: هييييييييه ,,ههه انزين عيل حمد ..بنسير نحن
حمد: فـــديت اسمي على لســانج ..ربي يحفظكم..
مريم: هههه مع الســلامه..
.............
في الكويت..فـــتــح الباب بالقـــو ودش داخل ووياه واحد ميــودنه من قميصه صوب جتقه ..وحــدده معصب منه وهــو يصــارخ عـــليه..
طــلعت من المطــبخ تربع صــوبهم ..تشــوف اشعــنه هالصــراخ..شو مســتوي !!
خديجه: خيـــر خــير يا مشعل شو صاير..اشفيك ميــود الولد وتصــارخ عليه..
مشعل: الله يـــاخذه ويفكــــني منه ..هــــذا مب ولــدي اللي انا ربيـــته ..ولــدج مســـوي ســواد ويه ..فضـــحني اليــوم فضــحني ..(ويفر الولد على خديجه)
خديجه: نـــواف انت شو مســـوي
نواف يصيــح وبصوت مبحوح: صدقيني يمـا ..صدقيني آنا ماسويت شــي ..
مشعــل: مــاسويت شــي هااا!!..وتجــــذب على امك بعد يالهيس..(يــفر اللي بيــده)..خــذي شـــوفي ولـــدج شــنو لقــوا عنده اليوم بالمدرسه
تشــوف خديجه عالارض وتشيــل الاشياء اللي فراهم مشــعل ..وتطــالع وهي منصــدمه..لاا لاا مســتحيل نواف يسوي جــي مستحيل..كانت في ايدها مجمــوعة زقاير..ويا سيديات وأشــرطه ..
خديجه تطــالع نــواف والشراره طالعه من عيــونها..
نواف: يمــــا هاذولا انا ماادري عنهم..انا روحي انصدمت لما شفتهم..ليش محد مو راضــي يصدقني لييش
مشعل: انجـــــب انت اسكــت ولا كلمـــه..اصــعد فوق مابغي اشوف رقعــة ويهك..
يســير عنهم نــواف فوق وهو يصيــح ..تنــزل دلال وهي مســتغربه..
دلال: يبـــا...يما..اشفيه نواف ليش قاعد يصيح !!
خديجه: اووه ماكو شي ماكو شي..وتســير عنها..
دلال: يبــا..شو فيها امي معصبه..ونواف اشفيه قاعد يصيح
مشعل يصارخ بويهها: روحــــــــــــي انتي الثانيه بعد ماابغي اشوفج جــدامي..ماابغي اشـــوف حد يالله..
اهنـــي زاغت دلال وراحت تــربع عالدري ..
مشعل وهو يهــز راسه وياخذ نفس عميق: لا حول ولا قــوة الا بالله..

اما فوق عند نــواف فقاعد عالفــراش يصيـح من الخاطر..يا ربيي ليش محد راضــي يصدقني اني مظــلوم..ليش جذي يسوون فيني ..والله هالاشــياء آنا مااعرف عنهم شــي ..ليش يتهــموني بشـــي آنا ماســـويته ليـــــــــش !!..حــاس بغصــه في قلبــه..مب عارف شــو يســوي ..كيف

بيخليهم يصدقونه انه مظــلوم..كل شــي لقوه عنده ومـــايقدر يقــول شي..يــاترى الحين كيف بتكــون نظرة امه..ابوه..خواته..ربعه..عنه..اكيــد الكــل بيتخــلى عنه اكيـــد..ومحد فيهم بيصــدقه ..آلام مكــنونه في قلب نــواف وصــرخات تتردد فيـــه..انه هــو مو مســوي شي ..هو مظــلوم ياناس مظــلوم..بس امنوا بيسمع !!
...................
وصــلوا مريم وعوشه البيت..ودشــوا داخل..وترى مــريم مانست سالفة البنت اللي كانوا يرمسونها حمده وعوشه وعقبها راحت تربع صــوب الباصات ..لانه شــكلها وهي تربع كان غــريب..وفيه شي مب طبيعي في الموضوع لازم اتعرفه..
عوشه: مــريوم ..مافي حد في الصاله شو السالفه..ليكــون رقود
مريم: ماادري والله..عاد تــدرين ابوي ما يتــريا اول مايرد يبغي يتغدى ويرقد وامج بعد اكيد وياه..وراشد في حجرته..
عوشه: انــزين عيل يالله خلينا نحن بعد نسير نبدل وننزل نتغــدى تراني ميته من اليوع
مريم: زيــن ..وعقبها ابغي ارمسج عن سالفة البنت..
عوشه: هااا..!! سالفة البنت ؟؟!..اي بنت !!
مريم: البنت اللي ساعه واقفين ترمسونها وعقبها راحت تربع..
اتذكــرت عوشه السالفه واضايجــت ..شو بتسوي مريم يوم بتعرف انه خالوه عايشه ماخذه صورتها ..!..
عوشه: امم انزين بخـبرج بس اول شــي خلينا نتغــدى..
مريم: انــزين يالله نسير..
صــعدوا مريم وعوشه فــوق ..مــريم وهــي سايره صوب حجــرتها..
مريم: عوشووه الله يخــليج وانتي سايره حجرتج مري على حجرة راشد شوفيه شو يســوي ..اتغدى والا بعده..
عوشه: خلااص اوكييك..
ســارت عوشه صــوب حجرة راشد..دقت الباب..
راشد: امنــــوا؟؟!
عوشه: احم احم.. انا الشيـــخه عوشه..(وتفتح البــاب على طول ..بس من فتحت الباب طاحت عيونها على واحد يالس مجابل شاشة الكمبيوتر ومعطنها ظــهره..)..ســوري راشد ما كنت ادري انه عندك حد..توها يايه بتســكر الباب ..
راشد: ههههههههههههههههههههههه..تعالي تعالي يالخبله..تعــالي شوفي منو عندي ..
ردت عــوشه دشت داخل..واطــالعها اللي كان يالس مجابل الكمــبيوتر..اهــــني عوشه حســــت انه ريــولها مب قــادره اتشــيلها من الفــرحه..ولااردايا انترسن عيونها دموع..وسارت تركــــض في حضن جـــــــــــــــاسم..وهــو بعد مارام اييــود عمـــره عضبن عنه ذرفت دموعه ..وبنفس الوقت يضــحك ومستانس انه شاف عــوشه..هاي عوشه اللي يــوميا كانت تتصــل فيه وهو في الغــربه من يــوم ماراح..عــوشه وجــاسم وايد متعلقين في بعــض..عسى الله لا يغــير عليهم..
راشد: هههههههه خيبه خيبه..بســـكم..عنــبو جنه الا عشــر سنين هب شايفين بعض
عوشه وهي تصــيح: جـــسوم ..معقــوله انت جســـوم..لااااا لاااااا..انا ادري انت الحيــن بتختفي اصــلا انا في حــلم مب في علم..
جاسم: ههههههههههه لاا لاا صــدقي فديتج ..شوفيني انا مااختفيت لين الحيــنه
عوشه تضــربه على جتفه: يالخــــــــــــايس ليش ما قلتلي انك بترد اليـــوم..وانا امسات مرمستنك..
جاسم: ههههههههه قلت اخليها مفاجئه ..احســـن..
عوشه: واحـــــــلى مفاجئه بعد..يا ربيييي انا لين الحيــن مب مصــدقه معقوله اللي جــدامي جاسم..بس تعــال اشــوفــك محــلو زياده..شو السالفه !!
جاسم: هههههه احم احم ..اصــلا انا طول عمــري حـليو..
عوشه: طــالع علي خخخ
جاسم: ههههه لا والله مب جــني انا اكــبر..انتي اللي طالعه عــلي..
عوشه: خـــلااص ولا تــزعل انا اللي طالعه عليك..
راشد: اشعـليك الحين لــو طلبت اي شي من عوشوه ما بتــردك..
جاسم: ههههه هي ادريبها..بستغــلها هالاسبوعين اللي بيلس فيهم
عوشه: شووووووووه!!..بس اسبوعييين!!..لا شويه..
جاسم: شو اســوي ترى عقبها بنبدأ امتحاناتنا..
عوشه: هييه عســب جيــه..انزين عيـــل خل اسير ازقر مــريوووم..سير انخــش اي مكان ويوم سمعت صــوت مريوم اطــلع خل تتفاجأ..
جاسم: ههههههه انزين..
طلعت عــوشه وسارت صوب حجرة مريم ودشــت عليها..
عوشه: مريووم تعالي حجرة راشد بسرعه
مريم: ليش يباني..!!
عوشه: هي تعالي بسرعه..
مريم: انزين يالله نسير...
راحوا عوشه ومــريم حجرة راشد ودشــوا على طول..
مريم: هلا راشــد.. عوشوه تقول انك تباني..
راشد: هــيه بس جيه ابغيج تقعدين وياي ..
مــريم: انزين قــعدت..يالله قولي شو فيـك..شي في خاطرك تبا اتقوله ؟
..: هــيه في وايد اشــياء في خاطري ابغي اقوله..
انصــدمت مريم من هالصــوت وتمت مبققه عيـــونها..اويي امنوا هــذا ..ومن وين ياها هالصــوت..وانصدمت اكثر يوم شافت عوشه وراشد ناقعين من الضحك عليها..صدت وراها..وشــــافته ..شــافت جـــاسم..
مــريم تمت مبققه عيــونها من الصدمه: اويييييييي انا مــب جني اعرفك..
جاسم: هههههه هي جــنج بس خلااص الحين دكــتورتنا كــبر راسج شكلج نسيتينا..
مريم: هههههههه يــا بعد عمري والله جـــاسم..(ونشــت من مكــانها وسارت على طول حضــنته)..والله لــك وحشــه..
جاسم: وانتـــوا اكــثر والله..
مريم: قـــولي انت متى راد..وليش ما خبرتنا انك بترد
جـاسم: هههه قلت اخليها مفاجئه..
عوشه: يالله يالله تراني حددي يوعانه ..بنسير نتغــدى..
جاسم: لاااا الحمدالله انا تغديت ويا الوالده والوالد..
عوشه: صــدق انك ما تســتحي ..يعني مااترييتنا هاا..ما يخـــصني بتي بتتغدى مره ثانيه..
جاسم: ههه شو اسوي انزين انتوا اتأخرتوا وانا كنت يوعان..وبعد بسيــر الحين عند الربع..
عوشه: شـــو !!..عند الربــع ..!!..لاا لاا انت اليــوم مالي انا ..انا ما صــدقت انك ييت..
راشد: ههههه مالي انا اونه..جي بكم شــريتيه..
عوشه: ههههههه سخيف انزين..
راشد يســير عندها ويمــط شعــرها عالخفيف: منو السخــــــــــيف..
عوشه: انا انا هــــــــدني..
راشد: هي عبالي بعد..
جاسم: لااااااا راااشد عاد كله ولا عوشووه ماارضـــى عليها انا..
عوشه: هــيه باين..عيل مااشوفك تحــركت لما يااا يمط شــعري ..(بحــزن)..لا والحين تبا تخلينا وتروح..
مريم: اشفيج يا عوشه ..خلي الولد يسير يشوف ربعه وانتي لاحقه عليه ترى..
جاسم: لــج مــني اول ماارد من عندهم اطــلعج اوديــج اي مكــان تبين ..لا وبعشــيج برع اليوم بعد..
عوشه بفــرح: صــدق والله جاسم؟؟!!
جاسم بابتســامه خفيفه : هي والله..
مريم: انزيــن راشد انت متغــدي.؟؟
راشد: هي انا متغــدي برع ويا ربيعي ..
اهاا زين عيــل ..يالله عوشووه نشي خلينا انســير نتغدى نحن تــرى وايد اتأخرنا اليوم والحيــن اذن العصر..
عوشه: اوكــي يالله نســير..
راحوا عوشه ومريم تحــت يتغدون ..وطــلع جاسم من حجــرة راشد بعد عشــان يسير يتزهب حق الطلعه..

ليــن مااتجــهز جــاسم خــلصوا مريم وعــوشه غداهم وكانوا يــالسين في الصاله يسولفون..
مريم: يالله قــوليلي شو سالفة البنـــت..
عوشه: امممم..مريوم انا الصراحه خايفه اقولج السالفه...
مريم: وليــش خايفه تقولين لي..
عوشه: لان الســالفه تخصج انتي ..
مريم: اتخـــصني انا !!!..قولي شــــو !!!
عوشه: بقــولج بس خــليج هاديه اوكي ..
مريم: عوشوووه زيغتيني قــولي شو السالفه..
عوشه: انــزين ..سمعي ...اول ما تبغي اتقولها يــنزل جــاسم وهو كــاشخ..كان لابس كندوره لونها بيج ومتعصــم بسفره لونها بيج بــعد ..وملتحــي عالخفيف..كان حــلو واايد ماشاءالله عليــه ..
مريم: الله الله..شــو هالكشــخه ..انا اشك انك ساير عند ربعك..
عوشه: هييه عادي تلقينه الحين يايبله وحده انجليزيه من هناك وساير عندها..
مريم: بس عوشوووه عيــــــــب !!
جاسم: خــليها خــليها يا مريم..هههههه محــتره..
عوشه: هيييه محـــتره..انا ماصدقت يــرجع وهو يــبا يطلع ..
جاسم: تراني قلتلج بطــلعج من ارد من عندهم ..
عوشه: انزين خـــلاص..
مريم: خــلااص فديتك جاسم روح ربي يحفظك..
جاسم: فديتج والله دكــتورتنا ..يالله مع السلامه
عوشه: هـــيه بس اتفداج انتي ومااتفداني انا بعد..
جاسم: هههههههه انتي عاد الغــلاا كله..انتي عوشه حبيبتي ..
عوشه: هههههه هي جيـه اوكيييه الحيــن روح المكان اللي تبغيــه..ربي يحفظك..
جاسم: ههههه يالله مع السلامه
مريم & عوشه: مع السلامه..
مريم: يالله قولي شو السالفه بســرعه تراني خايفه..
عوشه: مم انزين اسمــعي ..وقالت عوشه الســالفه من اولها لمــريم من يوم ماشافوا مروه ليـــن اليوم اللي خــبرتهم عن امها عايشه وعن صــورة مريم ..الكــلام اللي قالته عوشه كان مــثل الصاعقه نزلت على مريم..وتمت مبققه عيــــونها من الصــدمه...لاا لاا مســـتحيل..لاا خالوه عايشه مااتســـويها..
مريم ودموعها تسيل على خدها لا ارديا: عوشوووه..عوشووه الله يخــليج قولي غير هالكــلام..لاا لاا خالوه عايشه انا اعرفها ..مااتســـويها..
عوشه: صـدقيني يــامريم نحن روحنا انصــدمنا جيه شراتج..كيف مااتســويها وبنتها اتقــول انها شافت صــورتج انتي وصــورة واحد عندها !!
مريم: صــورة واحد بعد !!..سكتت مــريم شــوي وعقــبها..هي خــلاص الحيــن عرفت شــو السالفه..عيل هــاك اليوم..يوم كانت ترتب حجرة راشد..وتشــوف البوم صــورنا ..خذت صورتي وصــورة راشد..(مســحت دموعها وبعصـــبيه)..لاااااا لااااا هالشي ماينسكـــت عنه ..شو ناويه تفضحــنا هاي ماخذه صــورتي وصــورة اخوي بعد ..مــب من حقها اصــلاا..
وعــلى طــول نشت من مكانها وطــلعت من الصــاله بتســير صــوب حجرتها وهي خــلااص حاسه انها تفـــور من الــــداخل ..ومعصــــبه وااايد..نادر ماانشــوف مريم معصــبه جيه..ونشــت عوشه وسارت ولحقتها..

لــــــــــــــــكن..اول ماوصــلت مريم عند حجــرة عايشه..سمعــت صــوت صــراخ.. كان داخل الحجره عندها ويصــارخ عليها وجالب الدنيـــا على راسها..

ظنــــــــــكم,,
منو هــــذا..وليش يالس يصــارخ عليها؟؟..
ومـريم ..كيف بتعامل عايشـه من بعد ما عــرفت سالفة الصوره ؟؟!!
ســاره ناويه نيــه شينه على عوشه..ممكــن انه تتطــور علاقتهم ويتحقق اللي في بال ســاره والا عــوشه بتكشــفها ؟؟
امـــيره ..راشد..نـــوره..شــو ممكن يصــير من بينهم..؟؟!!
نــــواف ..؟؟!!..حاس بالظــلم في داخله ..تعتقــدون انهم بيتخــلون عنه كلهم ؟؟!!

جنــــون
12-24-2011, 01:27 PM
الجزء العاشر

دشـــت البيت وهي حــاسه بضــيج فضــيع ويالسه تصـيح من الخاطر..دشت الصاله وفرت شنطتها ويـلست وحطت كفينها على ويهها ووهي اتصيح..
يوسـف باستغراب : مـــــروه !!!..انتي ليـــش اتأخرتي اليــــوم؟؟!!.واشفيـــج يالسه اتصيحييييين ؟؟؟!!
مروه: ............
سار يوسف صوبها ويلس حذالها..
يوسف: مروه ...مروه..اشفيييج..؟؟
مروه: مافيني شـــي ..مــافيني شي ..خــلني بروحي
يوسف: شو اخــليج بروحــج وانتي بهالحــاله..قوليلي اشفيــج ليش يالسه اتصيحين ..؟؟
مروه: اليوم رمسـت البنتين عن البنت اللي في الصـوره..ويليـــــتني ما رمستهم
يوسف: ليــــــش ؟!!..قوليلي شو اســــتوى؟
مروه: طــلعت امــي تشتغل عندهم في البيت وهي اللي ماخذه صورة البنت..
يوسف: انــزين وانتي ليش يالسه اتصيحين الحين..خلاص المهم عرفنا صــورة امنوا هاي والولد اكيــد بعد من بيتهم..
مروه: انت مـــب فاهم شـــي..انا يوم قلتلهم عن الصــوره انصــدموا يعني هم ما يعــرفون انه امــي ماخذه الصـوره ..
يوسف: هــــم مايعرفووووووون؟؟!!..وامـــي شو مصــلحتها تاخذ صورهم؟؟!!..
مروه: ماادري ماادري ..انا خـــــايفه عـلى امي واايد يا يووسف..خــايفه يحرجون عـليها او يسـوون فيها شــي..ترانا بنكون نحن السبب
يوسف: هــــي والله صــدقتي بس امـــي ليش اتســـوي جييييه ..ليش مــاخذه صورهم يــعني ..اوفففف يعني لو كانت مخــبرتنا.. جــان ها كـله ماصار
مروه: مــب مهم الحيـن..اهم شـــي امـــي يا يــوسف امـــي ماابغي يصــير فيها شي واكون انا السبب..كــله منك..انت اللي قلتــلي ارمسهم
يوسف: انتي هــدي اعصابج الحين وان شــاء الله مابيصيب امي شي..وان ســووا شـــي في امــي والله ماا اسكــت لهم
مـروه: يوسف انت تدل بيتهم؟؟
يوسف: هــيه احيـد مره امي دلتني اياه
مروه: انزين قم خلنا انســــــير..
يوسف: انسيـــــر هالوقت بيت الناس شو انســـــوي ؟؟!!!..تــلقين هالبنت روحها عطت صورتها حق امي بس البينتين اللي رمستيهم ما يعرفون..انتي لا تسبقين الاحـداث وبنتــريا امــي لين مااتي وبتخبرنا كل شي..
مروه: ان شـــــــــاء الله يطلع كلامك صح يا يوسف..
.............
كــــانت تشوفـه وهو يالس يصــارخ على عايشه بس مب قادره تتحـــرك..واقفه في مكانها وتصـــيح..مـب قــادره اتقوله بـــــس حــــرام عليك اللي تســويه في الحـــرمه..ليـــش يا مــريم ليــــش !!..معقــوله في لحظــة غضــب استويتي قــاسيه لهالدرجه !!.عـــايشه واقفه في زاويه من زوايـه الغرفه وهي اتصــيح..وتشوف مـريم بنظــرات تــرجي وكأنها تقــولها تعــالي انقذيـــــني ..
راشــد: أنــــــا ماادري ليــــــش ليــــن الحين مخليينج عــله على جـــبودنــــا عطيني الصـــــور وماابغي اشوفج في بيتنا فاهمه والا لا..اليــــوم خــذتي الصــور..الله يعلم باجر شو بتاخذييييين
اتســير عايشه تفتح السـده وهي تنتفـــض وايدينها يرتجفون وطـلعت الصورتين وعطتهم ايـــاه..
خــذ عنها راشد الصــور بالقوو..وهو يصــارخ: شـــفتي يــا مريــم..شفـــتي هـــاي اللي تدافعييين عنــها شـــــو ســوت..طــلعت حــراميه صــرقت صورنا والله العــالم شو كانت ناويه تســــوي فيهم
عايشه وهـــي تصــــيح: لاااا لااااا ..صصدقوني ..انا ماخذتنهم بس ذكــرى..اخليهم عندي
راشــد: ولــــــج ويييييه تـــرمسيييييييييين بعـــد...انتــــــي امنواااا عشـــــان تاخذيييييين صـــورنا ذكـــــرى..واشـــلج فينا انتي..بســــرعه شـــلي اغــراضج واطلعـــــي برع ..يالله بســـرعه جـــدامي قبل لا ادفـــنج اهني احينه
عــايشه: لاااا الله يــخليك يــا ولدي خــلني اهــني ..صــدقني انا يــايه اشوف رزقي وما عليه من حد ..(اتسيــــر صوبه وتيلس على ريـولها واتيود ريوله)..ابوس ايدك ابوس ريــــلك خــلني تامه
يبــتعد عنها راشـــد وهو يطــالعها باحتقــــار..
مــريم مارامت تستحــمل هالمنظر ..ســارت على طــول عند عايشه وقومتها وحضــنتها وهي تصــــيح: بـــس خالوه عـــايشه بـــس ..انتــــــي بتميـــن عندنا ما بــتروحييين
يســير راشــد ويمط مريم من شــعرها ويســحبها صــوبه: انتــــــي شـــــووووه !!!..انتـــــي ما تفهميييييييييين..ليــــــن الحين تتحســــبين ان هـــاي وحــده مسكييينه وطـــيبه..
مريم: هــــــــــــدني ..هـــدني انته مـــالك شغـــل فيني ..مـــــب انته اللي بتتحكــــم فيني فاهم والا لا..وعنــادا فييك خالوووه عــايشه بتم في البيت وما بتطــلع منه..
مااتحـــس مريم الا بطــــــــراق على خدها..
اهــــــني راشــد تـــم واقف منصـــــدم من اللي ســواه..يطــالع كفه كيــف احمر من الضــربه..انـــــا شـــــــو ســويت !!..معقــــوله معـــــقوله مـــريم اسـوي فيها جــــيه.. طـــلع من الحجــره وهو حــاس انه قــلبه يتقطــع..دش الصاله..وكانت عوشه يالسه اللي من اول ماسمعت صوت صــراخه شــردت من الزيغه..والحين اول ما شافته تــم قلبها يدقدق بســرعه لين ماصعد فوق ودش حجرته في هاللحظه ارتـاحت..بس لاحظــت عليه شــي غــريب ..هي تــوقعت انه يـــاي ومفــــول وعادي يصــارخ عــليها لانه راشــد من النوع اللي اذا عصــب يطــلع حرته في كل حد..بس شــافته هــادي ومبين عليه حــزيين..انا شــو اللي مـــيلسني اهنـي انزيــن ..خل اسيــر اشوف شو مســتوي اهنــاك..ســارت عوشه صــوب حجرة عايشه..دشــت داخل وشــافت مريم يالسه عالارض وحاطه ايدها على خدها ومنزله راسها تحــت وتصييييح وعايشه يالسه عندها ولاويه عــليها وتهــديها وهي بعد منهــاره من الصيــاح..وتمــت عوشه منصــدمه من اللي تشــوفه..شقــايل من قــبل شوي مــريم كانت حدها معصــبه من عــايشه وكانت ســايره تضــارب وياها ..والحيــن اتشوفها تصيــح وعايشه اتهــديها..
عايشه: بس يــا بنيـــتي بس يا مــريم..خلااص انا مــالي قعــده اهــني..يــليتني مــت قبل لا افكـــر آخذ صــوركم..
مريم: لااا خـالوه ..لا تقولين جيـه عسى الله يطــول في عمرج..انتي بتمين هني ما بتروحين مكان..
ســارت عوشه وقعـدت عند مــريم..
عوشه: فهـــــموني ..شو الســالفه..مــريم ليش تصيحيين..
مريم: راشد يا عوشه يا راشد..اول مــره ايمد ايده عــليه ..
عوشه: راشــد مــد ايده عــليج !!!!..ليييييييش ؟؟؟!!
مريم: لاني دافعــــت عن هالمسكيــــنه..
عوشه: دافعــــتي عنها؟!!..بعـد ما خذت صوركم من غير لا تدرون ..اتدافعين عنها!!
اهنـــي عايشه انصـــدمت من كــلام عوشه ..معقــوله عـــــوشه اللي اتقــول هالكـــلام..!!
مريم: خـــــــلاص ســالفة الصور هااااي ماابغي اسمعها مــره ثانيه..خالوه عايشه كان قصــدها تاخذهم كـــذكرى..ومب تســوي فيهم شـــي
عوشه: خالوه عايشه أنا آسفه ..نحـن يوم بنتج خبرتنا عن الصـور انصــدمنا ..يعــني لو خبرتي مـريم عالاقل انج بتاخذين الصـور ماكانت بترفض..
عايشه: بــــنتي ؟؟!!
عوشه: هــيه هي ويــانا في المدرسه..وهي شافت مريم يوم كانت مـاره علينا وقالت ان هالبنت صورتها عند امي..وخبرتنا انج انتي امها
اهــــــني انصعقت عايشه ..يعــني كــل اللي اســـتوى اليوم بســـبة مروه ..
عايشه: سامحيني يا مــريم..انا من كثــر ما حبيتكم ودشيتوا في خــاطري قلت آخذ صـوركم..ادري يا بنتي اني غلطت لاني خذتهم من غير لا استئذن بس والل.......اتقاطعــــــها مريم : بس خـلااص خالووه ماصار شــي ..وانسـي السالفه..صــدقيني خالوه انتي امبين عليج وحده طيــبه ومسكينه وعلى نيــاتج ..من اول يوم شفتج فيه لاحظــت هالشي وحده مالج شغل في المشاكل..انتي مالج مصــلحه اتضــرينا اصلاا ..
عايشه: لا خــلااني منج الرب يا بنيتي ..انتوا حســبة عيــالي وابــدا مافكر اني اضركم
تقوم مريم من مكانها وتقــوم وياها عوشه..
مريم: نــدري والله فديتج..انســي كل اللي صار اليوم وارتــاحي..
عايشه في خــاطرها..اه يا بنتي يا مــريم ..من وييين بييني الراحه وانا شفتج انتي واخــوج تضاربون جــدامي وانــــا السبب..اشقايــل تبيني انســـى صــراخ ولدي راشد علي ..
عايشه: ان شــاء الله يا بنتي بحــاول..واذا كان لي خاطر عندج يا مـريم تروحين الحين وتستسمحيين من اخــوج..ترى مهما يكــون هذا اخوج ..وكــل اللي سواه فيــني ترااه من حقــه واي حد في مكــانه بيسـوي جيه واكــثر بعد..
مريم: ان شاء الله خالوه..بسوي اللي قلتيلي عليه..
عايشه: ربـــــي يوفقكن بنـــاتي ويحفظكن من كــــل سووووء ..
مريم & عوشه: آميين يا رب..
مريم: يالله مع السلامه..
عايشه: مع السلامه..
طــلعوا مريم وعوشه من عندها ودشوا داخل..
عوشه: حــرام والله غامضتني وايد خالوه عايشه..حاسه اني انا السبب في اللي صار ..لو ما كنت مخبرتنج جان ما سمع راشد وسار يصارخ عليها
مريم: خلااص ما ينفــع هالكلام الحيـن ..شــي واستوى..
عوشه: انزين مريوم انا بسير ارقد الحيــن ..
مريم: خلااص سيري ..
سـارت عوشه عنها ودشت حجــرتها..وهي تمـت متردده ..اتــروح عند راشد والا مــا اتروح ..آخر شـي قررت انها مااتروح له..صــعدت عالدري وماتدري شو اللي خلااها اتسير صوب حجرة راشـد مع انها قررت انها مااتروح له ..كانت حاطه ايدها على مقبض الباب وتبغي تفتحه بس مــب قادره..مـــتردده وخــايفه..اوووه مــــا بسيـــر له..اصلا المفروض هو اللي ايــــي ..هدت المقبض وســارت صوب حجــرتها..اول ما فتحـــت الباب انصــدمت..لانــها شافت راشــــــد داخل..
مــريم: راشـــــــد!!!
في هاللحظه راشـد كان معطنها ظهره..اول ما يسمع صوتها يصــد صوبها ويسير عندها يحــبها على راســها ..اهنيــه مــريم تنصـدم ..مب منصدمه لانه حــبها على راسها لاااا..منصدمه لانها تشوف دمعه نازله على خده..معقـــــــــــوله..معقــــــوله اتشوف راشــد جي ضعيف..
راشــد: مـــريم انا آسف ..ســـامحيني
تمســح مريم دمعته باصبعها الابهــام وتبتسم له من بين دموعها..
مريم: مســـامحتنك حبيبي...

راشد والعبــره خانقتنه : انا ماادري شو اللي خلاني اســوي جيه..مــريم انا حســيت بغصه في قلبي من عــرفت هاي اللي ما تتسمــــى ماخذه صــورنا..وحــده غــريبه ماادري من وين يايبيــنها اتي وتــاخذ صــورنا..مب من حقــها..ويوم شــفتج واقفه في صــفها انقـــهرت زيــــاده..ما حسيــت بعمري باللي يالس اســــويه..انتي تدرين غـلاتج عندي يا مـريم ..واخــاف عليج وايد من هالاشــكال..
مريم: صـدقني راشد انت مااتعرف الحــرمه هاي عــدل..هاي وحده فقيــره مسكيـنه يايــه تشوف رزقها ومالها شــغل في حـد..هي خـذت صورنا صــح وغــلطت لانها ما شـاورتني بــس خذتهم بنيه صافيه..مب قــصدها تسوي شــي فيهم..هاي حــرمه ام عيــال مب معقوله اتسيــر اتسوي شــي في الصــور..
راشد: خلااص مــريم انا بســوي عمري مصــدق هالمره عشـان خاطرج بس..لكـــــن ان شفت عليها شــي مره ثــانيه مااتلــوم الا نفســـها..
مريم: انت قــلتها ..هذا انت شفت عــليها شي ..غـــير جي خل الحــرمه بحالها ..
راشد: ان شـــاء الله..انتي تامـــرين أمر..يالله الحيــن ابغيج ترقــدين ترتاحيــن ..وتنسيــن اللي صــار ..ممكــــــن..
مـــريم بابتســـــامه: ممكـــــــنين بعـــد..وانت بعـد نفس الشي..
راشـد: ان شـــاء الله..يالله تامــرين على شــي ..
مريم: ســلامتك..
راشـد: الله يسلمج..مع السلامه..
مريم: ربــــي يحفظــك..
............
بعــد ما صــلت المغرب..طــلعت من حجــرتها وسارت صـوب حجرة نــواف ودخـلت على طــول..شافــت الليتات مسكــره..بطــلت الليتات وشــافته يالس عالفراش وحاط ايده على يبهته ومــنزل راســه تحت..ســارت يلست عنده وشــافته يصيـــح..
خديجه: نـــواف يمــا..
نواف: ..............
خديجه: نــــواف ..رد عــــــلي ..
اهــني نــواف ماحس بعمــره الا وهو منهــار من الصياح وهو في حضــن امه..
نواف: صـــدقيني يمـــا..آنا مظـــــــــلوم مظـــــــــلوم..
خديجه وهي تصيح: بـــــس حبيبي بـــس..اييه ادري انه انت مظلوم ..بــس يما لا تســوي في نفسك جذييه
نواف: ليــش ابوي ما يصــدقني..ليــــش ربعي اتصـلوا فيني اليوم وقعــدوا يتشمتون فيني وقالولي انهم خــلااص ما يشــرفهم يكونون معااااي..الا واحـد منهم بـــس يمــا..كــل اللي بالمدرسه درى بهاي السالفه..والكل خذ عني فكره مو زيــنه..اشلوووون ابين لهم اني مظلووم اشلووون..
خديجه: بـــس يمــا بــــس..بالطقاق اللي يطــقهم انت ما عليك من احد ..انا مااقــول غير حســـبي الله على اللي كان السبب..
ايدشون عــليهم دلال ومنــال وعيــونهم عــلى نواف ..
منال: نــــواف!!..شو فيــك قاعد اتصيح..
خديجه: مــا فيه شــي ..يالله يمــا نواف قــوم غسل ويهــك الحين وانزل معانا تحــت..وانا مســويتلك سندويجــات عشان تاكلهم..من رديت من المدرسه وانت على لحم بطـنك..
نواف: ماابغي شــي ..مب مشتهي
دلال: خــلااص يما اذا نواف مابياكلهم..آنا باكلهم..
خـديجه: دلالووو!!..الحمدالله انج متغديه..لا بياكلهم نـــواف..يالله يمــا عشان خاطري نــواف قوم ..
منال: دلالووو يالدبه مـــب زين تاكلين واااايد ..نــــواف انت اشفيييك..يمــا اشفييه نواف ..الغــدا ما تغــداه معانا اليوم..والحين قاعد يبجي ..
خديجه: قلتلج ما فييه شــي..يالله يالله طــلعوا نــزلوا تحت وانا ونواف بني وراكم..
منال: يمـــــا ما يصير جــذيه مااتخــبرونا شـــي..ليــش نحن مو من اهل البيت ومن حقنا انعرف كـل شي !
خديجه: منــــــال اخذي اختج وطــلعوا بــرع قلتلج..
منال: اوففف زين زين..
طــلعت منــال وهي تتحرطم ووياها دلال..
نواف: يمـا.. تهقيــن خواتي اذا عــرفوا بسالفتي بيتخـلون عني بعـد..
خديجه: لاا يمـــا..لاا حبيبي ..هاييله خــواتك ومو نــاس غرب ويعــرفون عــدل منو اخــوهم نواف..يالله قــوم معــاي الحين ننــزل تحت علشــان ما يحسون بشـي ..
نواف: يالله نسيــر..
.............
في بيـــت سلطان..وبالتحديد في حجــرة أميــره..يــايتنها اليوم ربيعتها نــوره..ومــرتبشات بالســوالف..بس اللي خــربت عليهم ســوالفهم هــــي ..حمدووه..
حمـــــــــــده تشهق: نورووووووه اهــــني وانا مااعرف!!!
اميره: اوهووووووو..انا نسييييت اقفل البـــــاب بعـــد..
نــوره: هههههه لاااا اميـــره حــرام عــليج..اصلاا انا توني يايه بســئلج عن حمده ..وجــان اتي..
حمده: فــــــــــــديتني عمري طويييييييل..
أميره: انزين يالله خلصينا شو تبين
حمده: اميرووووه صايره وايد دفشــه اشوفج..معقــوله عادييتج..
أميره: هي والله للاســف..عاديتيني ..يلا بسرعه قولي شو تبين
حمده: ان شــاء الله تبيني اطــلع من عندكم..
أميره: هــــي وان شـــاء الله ناويه اتميييييييين
حمده: هييييييه طبعا والا شــو رايج نوروووه..
نوره: هههه انا عاادي عندي ..تمي تمي..
اميره: شو تمي تمي انتي بعد..خل اتسيــــــر عندنا ســوالف خــاصه نحن
نـوره: هــــيه اذا سوالف خاصه فاسمحيــلنا الاخت حمده ..نعتــذر منج اتمين ويانا..انشوفج في الحلقه القادمه ..يلا مع السلامه
حمده: ها ها ها ..سخيييييييفه..مالت عليكم وعلى ســوالفكم الخاصه..انا اصلا يايه اقول شــي واطــلع..
أميــره: اشـــــوه..يالله قوووولي
حمده: خــلااص هــــونت ما بقووول..موتي قهررر
اميره: هههه عادي ما يهمني اعرف..
حمده: ما يهــمج تعرفين هااا..!!..اصلا اذا ما عــرفتي بتندميـــن..وبتقوليييين يليييت سمعت حمدووه وهي اتقولي
اميره: الحيـــن بتقولين الي عندج والا لا
حمده: لااااا ..مب قــــايله..
اميره: انــزين عيــل يالله عطينا مقفاج
حمده: هـــيه بطــلع ..يوم بتصــلج من بيت عمــي وبقــولج نحن اهنـاك لا تقــولين لي ليش ما قلتيلي ..
اميره: بيت عمــــــي !!!
حمده: اوييي انا مب جــني قلت شو الســالفه..خخخخ هييـــه سايرين بيت عمــــي ..جــاسم رد من السفــر
اميره: احــــــــــــــلفي !!
حمده: والله العظيـــم...
اميره: هههه يحــليله جســـوم اسميني متــولهه علييه وعــلى ســوالفه..
حمده: هــــــــيه والله وانا بعــد..مشــتاقه حق القرض
نوره: خــلااص عيل انا بترخص منكم..
اميره: لااا وين وين..؟!!..تعــالي ويانا..
نوره: لااااا وييين ايي..استــــــحي..
حمده: صــدق والله نـــورووه تعــالي بتستااااانسييين بنعرفج عــلى بنااات عمـــــي..
نوره: لااااا لااااا اســــتحي والله..
اميره: يلا عاااد نورووه شو تستحيـــن..اصلاا نحن البنات بنيــلس رواحنـــا يعــني ما يخصـنا في الباقي..
نوره: انزيين حــتى ولـــو..شكــلي بيكووون غــلط وياكم..رازه بويهي ويايه..
اميره: لاا غــلط ولا شــي..صدقيني بنات عمي شــراتنا انا وحمدوووه..يعــني بســرعه بتتأقلمين وياهم..
نوره: انــا بتصــل في امي وبشــوف شو بتقــول..
اميره: انزين يالله اتصــلي فيها..
واتصــلت نوره لامها اللي في البـــدايه عــارضت ..بس عقــب ما رمستها اميره واصــرت عليها ان نوره اتسير وياهم..رضــت..
............
دشــت مــريم عليه الحجــره وشافــته متســاند عالفراش ويجــلب بهالقنــوات..بندت الباب وراها وسارت يلســـت حذاله..وهو من شــافها بنــد التلفزيون وعــدل يلسته..
مــريم: عـــسى ماازعجــناك بس..
راشــد: لااااا واالله لااا ازعــــاج ولا شــــي..يالس بروحي ماعندي شــي..
مريم: انــزين راشــد لين متى بتــم جييه يعني..
راشــد: كيف يعــني..ما فهمت..
مريم: راشــد انت مب صغيــر..انت كــبرت الحيــن..والحــمدالله ما عليك قصــور..انــا اشوف يعــني انت محــتاج لــوحده تشـــاركك حياتك..
راشد: ههههه يالله ..على ايـــدج..
مــريم: صــــــــــدق والله؟؟؟!!
راشــد: هي والله يـــااختي..مليييت من العــزوبيه..
مــريم: راشــــــــد!!..انت من صــجك والا يالس تتمصــخر ؟؟!!
راشـد: لا والله من صــجي ..بلاج..مو تــوج اتقولين لي محتاج لوحده تشاركني حيــاتي..
مريم: هيــه صح بس هل انت مقــتنع بهالشي والا لا ..يعــني انت مفكــر في الزواج الحيـــن..
راشـد: هييه نعــم مفكــر..ومثــل ما قلتـــي ..تراني هــب صغير..
مريــم: هيــــه يا وليدي ابغـــي افرح فيييك قــبل لا اموووت..
راشـــد: ههههههههه بعيــد الشــر عنج يالعيووووز..
مريم: ههههه انزين ..وطــبعا اتعــرف مــنو البنت اللي فـــي بالي..
راشد: امنواا؟
مريم: وفي غيــرها ؟!..اميره بنت عمي..
راشد: اممم زييين..
مريم: شو امممم زين بعـــد..!!..انت مقـتنع فيها والا لا..
راشد: هــيه يكــفي انها بنت عــمي..
مــريم: خــلااص عيــل..هم اليــوم بيون بيتــنا ..انت رمس عمــي او خل ابوي يرمسه..
راشـد: خلااااص عــلى خير ان شاء الله...
مريم: ههه يا ســـلام ماتتصــور اشقــد مستانسه.. واخيــــرا فكــرت في الزوااج..عاد اميــروووه بتطيـــــــر من الفرحه..بيـــــني وبيــــنك هي من زماان تتريا هاليــوم..
راشــد: ههههه..احم احم..لااااازم..مووو اللي بيــــاخذها راشـــــــد..!!!..
مريم: ههههه هي والله يكـــفي انك اخوووووووي..
عــــــوشه اتـــدش عليهم رزززه..
عوشه: اخووي انا بعــد..شو السالفه؟؟!!
مريم: اوهووو مشكــــله رزة الفيييس..
عوشه: فــديتني وفــديت فيـــــسي..
مريم: مالت عليج..هااا ما بغيــتي تسكــرين..!!..ويا امنوا كنتي ترمسين هالكثــر..
عوشه: هييه هــاي ربيعتي ..
مـريم: غــريبه..!!..كنتي ترمسينها من تلفون البيت ؟!
عوشه: هييه هااي عطيتها رقم بيتنا..المهم..عن شووو كنتوا ترمسووون؟؟
راشـد: مـــــــــا يخصـــج..اسراااااار..
عوشه: اوووونه اســرار..يلا يلا بسرعه قولووولي
مريم: هااا راشـــد..اقولهـــــــا؟؟!!
راشـد: لااااا طـــبعا..
مــريم: خــلااص عيل لا تحـــاولييين..يــرن تلفونها..
مـريم تتطالع راشد وتبتسم بخبث: اووووه ..هــــاي اميييروووه...
راشـد: ههه بـــلاج..ردي عليها انزيـــن..
مريم: مـــــــــرحبا..
اميره: مـــراحب..عـــاش من سمع هالصــوت والله
مريم: عــــاشت ايااااااامج حبيبتي ..هااا وينكم..؟؟
اميره: نحن الحيــن جريب من بيتكم..بس تــرى ويايه ضيـــفه هالمــره..
مريم: ضيـــفه؟؟!!..حيـــاها الله البيت بيتها..بس امنوا هي ؟؟
اميــره: نـــوره ربيعتي ..
مريم: نــــوره ربيعــــتج..زين والله بنتعــرف عليها..
اميره: انزين مريووم نحن الحيــن واقفين عند بيتكم..يالله انــزلو انتو وعوشووه
مريم: اوكي الحين بننــزل لكم..
اميــره: اوكييك..يالله باي..
مريم: باي..
ونــزلوا لهم مــريم وعوشه..وســلموا عليهــم..ويــت فاطمه (ام جاسم) بعـد سلمت عليهم..
اميره وهي تأشر على نوره: اعـــرفكم..ربيعتي نـــوره..
فاطمه: حيــــاج الله يا نـــوره..البيت بيتــج..
نوره: الله يحيـــييج خالوه ..تسلميين..
مريم: مــرحبا بج والله يا نــوره..تــرى انا مـــريم..
عوشه: وانـــــا عوووووشه..
حمده: يمــكن البنت ما تبا تعرفج انزييين..
نوره: ههه لاا ابغـــــي اعرف..
عوشه: ههههههه وييييييييييو..
نوره: هههه تشـــرفنا مــريم وعوشه..
مريم: تسلمييين الغاليه..
فاطمه: عيــل قوم امــج وين يا اميــره؟؟
اميره: قــوم امي يايين في الدرب..نحــن اتجدمناهم..
فاطمه: هييه انــزين ليش واقفيين ..حيــاكم تعالوا يــلسوا..
عوشه: لااا امي بنسيــر فوق في الحجــره احســن..
فاطمه: بــرايكم ياامي ..اللي يـــريحكم..
وراحــوا البنــات كلهم فوق في حجــرة مــريم..وفعــلاا نوره ارتــاحت واايد لمــريم وعــوشه..وابــدا ما حســـت بالفرق من بينهم وبين حمــده واميره..وكــانت ماخذه راحــتها وياهم ..ونفس الشي عــوشه ومــريم..ارتــاحوا لهــا وما حسسوها انها غــريبه من بينهم..
أميــره: انـــزييين وينه جســوم نبـــا نشوووفه..
حمده: هـــيه والله ويـــــنه..
عوشه: شــفته قبل شــوي يالس في الصاله ويا حمد..
اميره: انزيين عيل بنســير بنسلــم علييه..
نــوره: لاا والله..!...وانا ؟؟!!
اميره: والله عاد كيـــفج انتي بسيــر عن ولــد عمي انا..
نوره: هههه والله نــــــــذله...
مريم: هههه من زماااان اصــلاا..ما عليــه يا نوره انتي اقعـدي اهني عند عوشووه..وانا بنزل وياهم ..
نوره: انا وعوشووه بــروحنا في مكــان وااحد..لااا اخاف الصراحه..
عوشه: هـــاي اللي تبـــاني اودرها بروحها واسيــــر الحيييين..
نوره: ههههه اوييي لاااا خــلااص..حشـــا انتوا كــلكم فيكم نــذاله..
حمده: ههههه وراثـــي طال عمــــرج..
اميره: هههه لا تخــافين ويا راســج ما بتسوي فيج شــي ..عوشووه هالله هالله في ربيعتي مااوصييج..
عوشه: ههههه افاا عليــج لا توصيـــــن حريص..
ســاروا حمده واميره ويا مــريم تحــت..
جــاسم: خــــــــــــوزوا خل اشـــوف منو اللي يااااااااااي..
اميره: ههه احم احم الشيخــــه اميره ويــــاك..حمدالله عالسلامه جسوووم..
جاسم: الله يســـلمج..
حمده: احم احم ..ترى انا اهنــــي بعد..
جاسم: اوووه من ويــن طلعتي انتي ههههه شخبارج حمدووووه..
حمده:هههه ما عــليه ويا ويهك امسوي روحك مب شايفني هاا..انا الحمــدالله بخييير..شخبارك انته..
جاسم: الحمدالله زيييين..تعــالو يلســوا ..جييه واقفيين..؟؟!!
حمد وهو يطــالع مريم: هيييه والله تعـــالو يـــلسوا...
اميره وهي تغمز له: متــأكد تبانا نحن نيـــلس..!..والا حــد ثاني..
حمد: ههههه هي انتوا ..
اميره: ههه زين زين ..يصيــر خييير..
.
.
.
فوق في حجرة مريم..
عوشه: اقوول نوروه..
نوره: هلالا
عوشه: عــزج الله انا بسير الحمــام ..
نوره: لاااا والله..واتم بروحي اهــــني ..!!
عوشه: ههههه لا تحاتييين ما بطــول..
نوره: انزييين يالله بســرعه ..اذا تأخرتي ببند عليج الليت ههههه
عوشه: ههههههه مشكـــله حــركات يهااال..
نوره: ههه خــلج انتي يالكبيره..
عوشه: احم احم ..هيــه عيل شــو..المهم يلا بسير انا..
نوره: اوكيي سيري يلا..
وســارت عنها عــوشه..انفــتح عليها البـــاب فجأه بس شكــلها ســرحانه ..ومب منتبهه للي فــتح البــــاب..لكــن اللي فــتح البــــاب هو اللي تــم مصـــدوم اول مـــــاشافهـــــا ..وعــلى طــول بند الباب وراح حجــرته قبل لا تشــوفه..معقـــــوله ..معقـــوله هــــاي نووووره...!!!..بــس شو اللي يايبنها اهنيي هـــــــــــاي ..هــــاي شو تســــوي اهنـــــــي !!..فجأه تذكــر كلام مريم وهي تــرمس اميره بالتلفــــون..(( مريم: ضيـــفه؟؟!!..حيـــاها الله البيت بيتها..بس امنوا هي ؟؟))..(( مريم: نــــوره ربيعــــتج..زين والله بنتعــرف عليها..))..اهـــني بس اتأكــد انه اللي شــافها فعــلا هي نوره..وانـــــه نوره طــــلعت ربيعت اميره...
................
دشــت البيــت بهـــدووووء عــلى غير عادتها..كــانوا يتريــونها على احــر من الجمــر ..يبــون يعــرفون شــو استــوى ..وعــلبالهم انها بتسير لهم في الصــاله وبتيلس معاهم ..مع انها شافتهم يالسيين بس اتجاهلتهم وسارت الحجره..نشـــوا من مكــانهم وســاروا الحجــره عندها..
يوسف: السلام عليكم..
عايشه: وعليكم السلام..
مروه: امـــي شحاااالج..؟؟
عايشه: ليش ؟؟!!..ايهمــج حالي ؟؟!!
اهــني مروه انقبض قــلبها ..وحســت انه هيي ورا هالتغيير..
مروه: هي اكييد يهــمني ..انتي امــــي ..
عايشه: مــروه..انتي تشوفين انه الحــركه اللي سويتيها اليوم حــلوه واايد..
يوسف: امـــي قوليلي شو ســوو فيييج..والله لو مســويين فيج شــي مايلومون الا نفســهم..
عايشه: لااااا والله انتوا اللي لازم اتلومون نفســكم على اللي اتفقــتوا علييه وســويتوه من وراااي..
مروه وهي تصيــح: امي انـــا آسفه..انا اعـــترف بغـــلطتي ..انا غــلطت..الله يخــليج ياامي سامحيني..
تســير عايشه عندها وتحضنها وهي تصيح: انا مســامحتنكم ومستحيــل ازعل منكم..بس دخيــلكم قبل لا تســوون اي شــي قولولي ..مب انا امــكم !!..اتعــرفون اني انا كنت بنطـــرد من بيتهم والسبه انتـــوا وافكـاـركم..ما تقولولي اذا كنت انطــردت من وين ادورلي عــلى شغــل ثــاني ..!!..من ويين اقدر اكــد عليكم !!..ما فكــرتوا فيها هــــاي ؟؟!!
يــوسف: سامحيــــنا امـــي ..الله يخــليج سامحينا..
مروه: والله والله ما بنكــــررها مره ثانيييه..
عايشه: الحمدالله هالمره عــدت على خيـــر..وانا ادري انكم ما بتكررونها مره ثــانيه ..انتوا تــربيتي..
يــوسف: عســــى الله لا يحـــرمنا منج ياامــــي..
مروه: آميين..
.................
اليــوم الثاني ..الظهــر..
.بنــدت باب السيـــاره بالقـــو وربعت صـــوب الباب وهي تصيــــــح..مــا تدري انه في عيـــون اتراقبهــــا من جـــريب..اللي اول ماشافها وهي في هالحـــاله انقبض قــلبه ..
.
.
.
شما: ههههه يا بعــد عمري والله...
مايد: يــــــــــا ويييل حــــالي ..مااتحمـــل هالكـــلام انا!!
شما: اممم مايد..انت مرتاح معــــاي ؟؟
مــايد: مـــرتااااح واااااايد بعـــد..وانتي..
شما: انا بعــد نفس الشي..
مــايد: الحمدالله..شمـــا ..
شما: هلا..
مايد: أحــــــــــــــبج..
شما: ههههه مــــــــــايد عااد لا تيلس اتقــولي هالكــلام..استحـــــي والله ..ييب السالفه..
مايد: ههههه فدييتج وانتي تستحييين...اممم شمـــا..انا ابغيــــج..
شما: كيف يعــــني..
مايد: أبغيـــج..يعــــني ابغـــــي اخطــبج..
.....: شمــــــــــــاا..شمـــــــــــا...
شما: باي باي ..اخوي يبغيني ..
مايد: اوكـــي بلييز شمــا دقيلي عقب ما اتخلصين منه..باااي..
شما: اوكي باااي..
سكــرت عنه التلفون وســارت اتشــوف اخــوها شــو يبغي..
حارب: الحقييييييني ..الحقينيييي يا شمــــا..
شما: وييي بسم الله عليييييك..اشفيييييييك؟؟؟
حارب: آه يــا قلبي..شفتـــها نـــازله من السياره تــربع وهـــي تصيييييييح..
شمــا: امنـــــوا هــــــــــاي ؟؟؟!!
حـــارب: بنت ييـــرانا يا شمــا..دخيلج شمووو سيري زوريهم شــوفي شــو بلاها..
شمــا: لاااااا استحـــــــــي ..نحـــن من زمااان مب زايرينهم ولا هــم اييونا..
حارب: علشـــــــــان خاطر اخوووج الوحيييييد
شما: الحيــــن انت ليييش ما تفكــنا واتسير تخــطبها..
حــارب: امفـــــكر والله بس خـــايف..
شمــا: وليش خـــايف؟؟!!
حــارب: نحــن ناس عــلى قــد حالنا وهــم ماشاءالله كــباريه..
شمـا: انزين ما فيها شــــي انا بــرمس امــــــي ..
حارب: الا تعــــالي ..امـــي ويين ؟؟!!
شمــا: امـــي سارت بيت قــوم ام سالم..
حارب: اهااا وليش ما سرتي وياها..بــدل ماانتي يـــالسه روحج في البيـــــت..
شمــا: لااا ماكان لي خـــلق..قولي ..تباني احــطلك الغــدا الحيــن؟؟
حــارب: لاا لاا بــتريا امــــــي ..
شمــا: خــلااص بــرايك..
..........................
ظنكــــــــم,,
منو اللي يطـــريها حــــارب؟؟!!..
وشو ســالفة مــايد وشمـــا؟؟؟!!
راشـــــد بيخطب اميــــره ؟؟!!..ونـــــــــــوره؟؟؟!!!
راشـــد شاف نـــوره في بيتهم ..شو ممـــــــكن يســــــوي ؟؟!..

جنــــون
12-24-2011, 01:27 PM
الجزء الحادي عشر

دشـت الصاله وربعـت عالدري ..اول مــا كانت بتــروح حجــرتها شــافتها اميره..
اميره: حمدوووووه اشفييج؟؟!!
حمده وهي تصيح: ما فيني شـــي .. وتدخل حجرتها....وتســير اميره وراها وهي مســــتغربه من اللي يالسه تشوفه..
اميره: حمدوووه اشفيج يايه من المدرسه اتصيييحيين ..!!
حمده:...........تسير تيلس عالسرير وتسير اميره تيلس حـذالها وتلوي عليها..
اميره: حمده حبيبتي اشفيج.. ليكـــون بس راســبه في امتحان والا معطينج الشهـــاده ومزفته..ترى عادي مب مهم..اهم شـي آخر السنه..
حمده: لااا يــا لييت ..
اميره: عيل شوو فييج حمدووه خوفتيييني ..
حمده: شـــي ما كنت اتـوقعه يستوي ابـدا ..
اميره: انزييين قولييييلي شووووو
حمده: امــيره عـوشووه اليــوم قفطــــتني ..قفطــتني جـدام كل بنات صـفنا وخـلت الكـل يضحك علي..وليـــــش ؟؟!!..عشـــان وحــده تـــافهه..
اميره: عــــوشه..!!! شـــو سوت كيف قفطتج..؟
حمده: انـــا و هي دووم ويا بعــض نتمشى في المدرسه ..اليوم في الفسحه كالعاده قلتلها يالله نسير نتمـشى عندي واايد سـوالف ابغي اقولها لج..ما سـوت لي سالفه وطـافت من جــدامي وسـارت ويا البنت..وخلتني انا واقفــه قافطـه جــدام بنات الصف..كــلهم تمــوا يضحكــون علي ..اتخـــــيلي عشان وحده تافهه اتسير وتخليني ..
أميره: معقــــوله عووشووه يطلع منها هالحــركات!!..ومنو هاي البنت اللي سارت وياها ..
حمده: وحــده ماادري من ويــن طلعت لــنا ..كــله منها..هي اللي غيرت عوشه عـلي ..
أميره: خــلااص انتي هـدي الحين..واعتقـد ان قـوم عمي بييونا اليــوم فأنا برمس عــوشه..
حمده: لا ترمسيــنها ولا شي خلااص خل تولي..خل تنفعها هـــاذيج..
أميره: لا بــرمسها وبفهــم منها السالفه كــلها..ابغي اعرف ليش ســوت فيج جييه..مــا يندرى يمــكن تطــلع هي الثـانيه زعلانه منج بعـد ..اخاف انتي مسويه فيها شــي بس..
حمده: هــييه ادري اصــلاا انا محد يــصدقني ..اصـلاا انا محــد يحــبني ..الكــل ويا عوووشوووه
أميره: ههه اســولف..يـالله عـاد بدلي ثيـابج الحين وانـزلي تحت خلينا نتغـدى ..وان شـاء الله زعلكم هالمـره ما يطــول كالعاده..
حمده: انا مـــا برمسها صــدقيني ..بعــد الحــركه الخـايسه اللي سـوتها احـس خلااص طاحت من عيني عوشوووه..
أميره: ههه كــل مره تقولين جــيه وبعدين تردون ويا بعـض وولاجـنه صـاير شـي ..اصـلا مـا يليق عليكم الزعل..المهم يلا انا بسيـر وانتي انزلي الحيــن..
حمده: انـــزين..
............
كــان مبـركن ســيارته وهو داخــلها يالس يـترياها تـطلع..شــافها طـلعت بس كـانت سايره صوب سيـارتها عالصـوب الثــاني فدق لها هـــرن عشــان تنتبــه له..وتــم يأشر لها بيــده عشــان اتي صـوبه..عاد هييه من شـــافته اســـــتانست من الخـــــــــاطر..وما صـــــدقت..على طــــول سـارت صـــوبه..ويوم شــافها يايه فــتح الدريشه..
نوره: هـــلاا..هــلاا والله حبيبي ..وينــك ما شفــتك اليوم..
راشــد: اركـــــــــــبي الموتر بسررعه
نوره: هاا..لاا ..لاا..مااقـــدر ..
راشـد: نـــوره اركــــــــــبي الموتر والا ترى بتشــــوفين شــي ما شفتييه في حيـــــاتج
نوره: راشد انت اشفيك معصب ..ليش تـــباني اركب الموتر
راشـد: عــندي شــي ابغي اقــــوله ..لا تخــافين ما بحــرك سيارتي..
نـوره تمـت واقفه مــتردده وخــايفه..
نوره: انــزين قــول اللي عندك اهــني مب لازم اركــــب ..
راشـــد بعـــصبيه: اوهووووووووو قلتلج اركــــــــــبي ولا ترى صــدقيني بتندمييين..
نوره: انـــزيين انــزين..
سـارت نوره صوب السيت اللي جـدام ..يلست عــليه وهي خــايفه وتتنافض..وخـلت الباب مفتوح..
نوره: راشـد..يالله بسرعه قول اللي عــندك..
راشـد: بقولج..ومن غيــــر مقــدمات..ابغيــج تقطعيين علاقتج ويا بنت عمــي ..
نوره: بــــنت عمك !!!..وامنوا بنــــت عمك؟؟
راشـد: أميـــــره..ابغيـــج تقطعين علاقتج وياها نهــائيا..
نوره: اي امييره !!
راشـد: اوهوو لا تيلسين تستعبطين علي الحيــنه..اميـره اللي يـــابتج بيتنا امـــس ..عند مـريم وعوشه..
اهـــني نوره انصـــــــــدمت..وتمــــت تطـالعه وهي فاجه عيــونه..معقـوله البيــت اللي ســارته امـس كان بييت راشـــد..ومـريم وعوشه خـــواته.. !!..واميـــــــــــره تطلع بنت عمـــــــــــه !!..يا ربـــي شو هالصــدفه..
نوره: لـــــيش تباني اقطــع علاقتي ويا أميــــره..!!..بالعـــــكس ..انت ما تتصــور اشــقد فــرحتني ..امـــيره من اعـــز صــديقاتي واحــلى شــي انها عــرفتني على مـريم وعوشه خــواتك..وانا ارتحــت لهم واايد وهم بعد نفــس الشي ..وهالشي بيســهل عليك انته يــوم بتي بتخــطبني ..
راشـد: انتي اتخـــــــبلتــــــــي !!..نوره..انا لين الحيــــن ميود اعصـــابي ..فأحســن لج اسمعي الكــلام ونفــذي اللي قلتلج عــليه
نوره: انزييييييين ليييييييش ..؟!!..وبعدين اللي تقــوله هذا مستحييل ..اشقايل تباني اقطع علاقتي ويا اميره..اميره عــــاد!!!..انا وهي ربـع من يوم ما كنا صـغار..والحيـــن تباني اودرها !!
راشد: شــوفي ..تــرى انا اقدر الحيــن احــرك الموتر واوديج اي مكــان ابااا غصــبا عليــج..واقــدر بعــد اسير بيتكم الحيــن وافضحج عند اهــلج....واقــدر اسوي واااايد اشــياء اذا ما سمعـــتي كلامي..
نـــــوره انصعقــت من الكــلام اللي قـــاله راشـــــــــد..معقــوله يعــني راشــد يسويها !!!..وتمـت تصيــح..راشــد من شــافها وهي اتصيــح كســرت خــاطره وتم متلوم فيها ..بـــس ما بيـــن لها هالشـــــــي ..
راشد: اتــصلي الحييين جــدامي في أميــــره وقوليلها انج بتســافرييين ..ومااتعــرفين متى بترديــن ..وقــوليلها ما تتصـــل فيج لانه تيلفونج ما بيكـــون عنــدج..
نوره: انت ليــــش تباني اســـوي جييه..والله حـــرام علييك..
راشـد: بتسوين اللي قلتلج عليه والا ...........
نوره: خلااص خلااص ..بسـوي..طلعت موبايلها من الشنطه ودقـت على رقم اميــره..
راشد: حطي عالسبيكر..
نوره: انـزين..
أميــره: هــــلا والله هـــلاا..هلا بالطش والرش
نوره: اهـلين ..اشحالج
أميره: الحمدالله..نورووه..بــلاه صــوتج متغيــــر ؟؟!!
نوره: لاا مافيني شــي ..
أميره: افاااا تخشيــــن علي..
نوره: صدقيني أميره مافيني شــي ..المهم انا مااقدر اطول وياج ..متصـله فيج اقولج اني بسـافر..
أميره: بتســـــــافرييين ؟؟!!!!..وييييين بتســــافرين ؟!!..وشو هاي السفــره المفاجأه !!!
نوره: مااعرف ..الاهـل قـرروا ..انا ماادري عن شــي ..وترى تليفوني ما بيكون عندي ..
أميره: افااا..ويــن بيكون تليفونج..
نوره: عند اخــوي ..
أميره: اهاا..خــلااص فديتج ربي يحــفظج ..تروحين وتردين بالسلامه..عاد حـاولي اتطمنيني عـليج ..وبس تردين بالسلامه ان شـاء الله اتصلي ..
نوره: الله يســلمج..ان شــاء الله..يلا مع السلامه..
أميره: مع الســلامه..
من بنـدت اميره حســت نوره بقــلبها يتقطـــع ..
نــوره: ارتحــــت الحين !!
راشـد: هــيه وااايد..نـوره حبيبتي ..صـدقيني هاللي ســويته لصــالحنا..
نوره: راشــد انت صــادق معــاي والا اتقـــص علي ؟؟!
راشـد: افااا والله ما هقــيتها منج..اكيــد صـادق ويــــاج ..
نوره: يعـــــني بتخطبني..!
راشد: هــــــــــيه اكيييد بخـــطبج..انا عند وعدي
نوره: عيــل ليش فكـــــرت في لحظه انك تفضحـــــــني ..
راشــد: كنت معــصب ومب عارف شو يالس اقول ..(يسحــبها من ايــدها صـــوبه)..نوره انا احــــبج..
تســحب ايدها وتبتعــد عنه ..وتنــزل من السيـــاره..
نوره: خــلاااص انــا بروح..
راشد: اوكي روحـي بس هااا..تــرى اذا صــار اي شـي من ورااي يا نــوره ما بتـشوفين خيــر..انا ادري انج اتحــبيني وتسمعيـــن كلامي ..
نوره: راشـد انا بســوي المستحـــيل علشانك..
راشـد: هــيه جيــه ابغييج غــناتي ..انتي وراج شـي الحين؟
نوره: لاو الله ماوراي شي ..ليش؟
راشد: عيـل اركــبي بنسيـــر نتغــدى..
نوره: لااااا مـــــااقدر..
راشـد: افاااا ترفضيــن عزيمتي ..يــلا خلااص مب مشكـله..على راحــتج..
نوره: حبيبي لا تـزعل مني ..بعــده ما صار شــي رسمي من بينا ..وانا عــارفه ان اللي يــالسه اســويه اكـبر غلط..بس واللـــــــه أحــبك..ومـــالي غنى عنك..
راشد: ان شـــاء الله بيصيـــر يــا نــوره انتي بس تعـالي معاي الحيـن..
نوره: لاا راشـد اسمحـلي ..خــل يصير شــي رسمي عقــب ..


راشد: خلااص خلااص ..مااحـــب اترجا حــد انا..مب مشكــله ..على راحتج ..يلا مع السلامه..
نوره: راشـــد عاااااااد..لا تــزعل...
راشد: يلا سيري شــو تبين الحيــن بعد ..عزيمتي ورفضتيــها بعد جييه واقفه..انا اوني قـلت بعــزم حبيبتي اكيــد حاطه في خــاطرها عـــلي ما يصيــر اخليها جيــه لازم اراضيــها..بس خــلااص انتي اكــدتيلي الحين انج ما تثقيــن فيني ..ما تثقيـــن فاللي اونــج كنتي تقولين عنه حبيبج..للاســـف انتي مااتعرفين الحــب عــدل..يلا يلا بااي ..
نوره: لا حيـــاتي لا تقــــول جييه انا والله احــبك وواثقــه فيك بعــد..انا لــو ما كنت احــبك جـان ما اتخــليت عن اعـــز ربيـــعاتي علشانك....وعــزيمتك هـــاي ما برفضــها.. عشان اتعـرف اني انا صـدق احــبك..بس عشان خـاطري انت بسيـارتك وانا بسيــارتي اوكيــه ..
راشد: صــح اني كنــت بستانس اكــثر لو انسير بسياره وحـده بس يلا مب مشكله راضـــي بهالشي..يلا عيــل الحقيني وين مااسيـــر ..
نـــــوره: ان شـــــــــــــــاء الله ..
................
طـلعت من حجـرتها شـافتهم كـلهم متيمعين في الصـاله اللي فوق..
مريم: سـلام عليكم..
الكــل: وعليكم السلام..
جاسم: هــــلا والله بدكتـــورتنا..
مريم: اهــــــلين مهـــــندسنا..شخــبارك؟
جاسم: دام انـــــــي وياكم..اكيــد بخير..
فاطــمه: ان شـــــــــاء الله دوووم بخيــــر يا ولــديه..
جاسم: ويــــاج أمــايه..
عوشه: انــزين..وانا يعــني محد بيســأل عن حــالي ..!!
مريم: هههه تراج بخيــر ما فيج شـــي بعد ليش نســأل عن حالج..
عوشه: هــيه يعني جــسوم اللي فييه شـــي !!..
جاسم: اوهووووو بعد مشكله اللي يغاروووووون..كفايه انج عندهم دووم..مب انا وحليييلي ..بالحســـره يشوفوني..
فاطمه: هــيه والله فــديتك بالحسـره انشوفك..ليــتك بس عنا دوووم..
مريم: خـلااص عمــتي جاسم ما بقى له شـي الا هالسنه بــس..وان شــاء الله عقبها بيتم عنا عـلى طول
عوشه: خــلااص عيل ..انا بعد بسـافر برع بكمل دراســتي عسب تشتاقونلي شراته..
علي: هييه قصورج تسافرين بـــرع..ما عندنا بنات يــدرسن بــرع..الحمــدالله الجــامعات والكـليات تارسه البـلاد..
فاطمه: هي والله صـدقه ابوج ..يكــفي انه اخوج مبتعــد عني بعد هالدور تبين انتي تسيرين..هاللي قاصر بعد..
عوشه: ههه اصلاا انا مااتحمــل بعدكم..مب شـرات بعـض الناس ..استغــنوا عنا بسـهوله وسـاروا يدرسون بـرع..
جاسم: ههههه بس حــفظت هالجـمله من قلت اني بــسافر وانتي تقولينها..خلااص الحيـن مابقالي شــي وبخلص ..وبتمــلون من مجابل ويهي عقب..
فاطمه: ويي فديـــتك ماعاش من يمـــل من هالـــــويه .. ربي لا يحــرمني منه..
عوشه: احم احم ..يوم اقولكم بســـــــافر..
جاسم: اوهوووو خــلي امي اتدلعــني شوي انزييين..ما شــبعتي انتي !!
عوشه: اشطـولك ..اشعــرضك تدلعك على شــو..المفروض تدلعــني انا ..انا بـــــنت..
فاطمه: كــلكم عندي واحــد ربي لا يحــرمني منكم..
علي: وانــــــا..اشوف شفــتي عيالج ونسيتيني ..!!
جاسم: اووووووب بــدا يغـــــار الوالد..
فاطمه: هههه انت عـــاد ابـــــوهم اللي مــالي غنـــاة عنك..
عوشه: اووووو امنوا قـــدك ابــــــــويه..وجان يمدحووونك..
مـريم كانت تسمعـهم وهم يــرمسون وتبتســـم..بس خــايفه من دموعها اللي حابستهم في عيــونها تخونها وتـــنزل لان في داخـــلها حــزن ما ينــــوصف..تشـــوف عوشه وجــــاسم شقايل مستانسيــن وهم ويـــا امهم..عــــــندهم ام تخــاف عليهم وتشتـــاق لهم اذا ابتعدوا عــــنها..هي مــب قــصدها تحســدهم على هالشي ..بس تحـس ان هالشـــي هي محــرومه منه وهي في امــــس الحاجه له..
.
.
تصــعد فوق وتشــوفهم متيمعين كـلهم في الصــاله..اول ما تـــوصل عندهم يطــيح عينهـــــا في عيــــــنه..وهــو يــتم يطــالعها بعصـــــبيه والشراره طــالعه من عيـــونه..هـي اول مـاشافته جـــيه نـــدمت لانها يــت وتمـت تتنافض من الزيغه..
مـريم: هلا والله خــالوه عايشه..شخبارج..
عايشه: الحمدالله بخيـر..اسمحولي عالازعاج بس انا يـايه اخبركم انه الغـدا زاهب..
فاطمه: لااا افاا عليج ..لاا ازعــاج ولا شي..حيــاج الله في اي وقــت..
عوشه: هي خــالوه عايشه لا تستحييين تعــالي اقعدي ويانا..انتي الحيـــن صـرتي وحده من هل البيت..
اهـــني علي زاااااد غيضـــــه وقهــــره على عايشه..واتطـــالع عوشه وهـــو شــويه ينــش لها ويكــفخها..اهـني عــوشه زاغــــــت..وعرفت ان ابـوها ما يبغيها تقعد عندهم..
عايشه: لا فـديتج بروح..يـلا مع السلامه..وســارت عنهم بســرعه..
فاطمه: اشفيـك يا علي الله يهــديك ..زيـن جيه الحين بينت حق الحرمه انك ما تباها تيلس عندنا..
علي: هاللي ناقص بعد هالاشكـال ييلسون ويانا..انا ماادري انتي من وين يــايبتنها..انا الصراحه مب مــرتاح من وجودها في بيتي ..خـــل اتروح وانا بييبلج عشــر خدامات غيرها جان تبين..
مريم: لا ابـــويه دخيـلك نحن وايد مــرتاحين لها هالحـرمه..
فاطمه: لــيش تروح وحليلها..شـغلها مرتب وحــلو..الصـراحه مليت من هالاجـانب اللي ييوني مايعرفون شـي ..
جاسم: والحـرمه شكــلها طيــبه ابـــويه..
علي: انــــزين انــــزين خــلااص فكونا من هالســالفه..مريم..راشد وين؟
مريم: ماادريـــبه والله ابويه ..الا عـلى طاري راشــد..مـارمسك اليوم عن شــي في الشركه؟!
علي: يــرمســني عن شـو ..!!
مريم: اممم ..ابــويه ترى راشــد نـوى عالزواج..
فاطمه: هه..جان قلتيــله تو النــاس..ما بغــــى !!!
مـريم ..الحين بــدال ما تقولين هـاي الساعه المــباركه..زيــن يوم قرر انه يـتزوج..تقولين لي هالكــــلاام...!!
علي: انا اهـم شــي عندي الحين منو هــاي اللي يــبا ياخذها..
مريم: مــا يبيــله كــلام يــا ابــويه..بيـاخذ بنت عمــــــه اميــره..
عوشه: صـــــــــــدق والله مريوووووم !!..
مــريم: هيــــه والله
علي: هيـــــه والنعــــــم..حسبالي بعد مفكـر ياخذ وحده غيــرها..خلااص اليــوم بنسير بيت عمكم وبنخطــبها له..
جـــاسم: يـــــلا عقــبالي ان شــــاء الله..
فاطمه: وييي فـــديتك بس تخــلص دراستـك ان شــاء الله بخطــبلك شيخــة البنات..
جاسم: ههه ان شــــــاء الله..
...............
العصــر في الكويت..وبالتحديد في بيت مشعـــــل..
خديجه: يـا مشعـل ما يصيـــر جذيــه..كلمـا شفت الولد هاوشته..ولدي وانا اعرفه زيـــن ما يطلع منه هالسوالف..
مشعل: اييه مو ثقــتج الزايده اهي اللي بتضيـــعه ..انا شــفت كل شي بعيني وهــذا اللي قاهرني..
خديجه: اهوا قـالي انه في واحد من الصبيــان اهناك في المدرسه متهاوش معــاه واهو اللي وهقه بهالاشياء
مشعل: لا والله..!..وانتي خلااص ..صـــدقتييه...!!..
خديجه: اييه اكيــد بصـــدقه..انت اشفييك يا مشــعل..مب واثق في تــربيتك له..نحن ربينا عيالنا احســن تربيه..
مشعل: اييه بس هو الوحيــد اللي ما طــلع قــد هالثقه اللي عطيــناه ايــاه..فضحـــني الجــلب..بظــل اعامله جذيــه الييين ما يـــتأدب..
خديجه: حــرام عليك يا مشعـل اللي تسـويه بالولـد ..انت لو سمعت كـلامه البارحه ما كنـت بتقول هالكلام..الولــد كــاسر خــاطري ومبيــن علييه انه مظــلوم ومو مسـوي شــي ..
مشعل: هالكــلام ما يدش مخــــي انا..وبلا هالدلــع الزايد ..نـــواف غلط ولازم يتحمــــل عقوبة غلطته..لـــو انا سامحـته الحيــن عادي يكرر الغلط مره ثانيه..
تــنزل عالدري وهـــي بكــــامل كشختها..
منال: سلام عليكم..
خديجه & مشعل: وعليكم السلام..
خديجه: هاا ..عــلى وين ان شــاء الله؟؟
منال: يمـا بسير عــند رفيجتي ندرس حق الامتحان مع بعض
خديجه: انزين واللي يسير يدرس حق الامتحــان ..يسير جذيـــه..
منال: اييه يمــا اشفيني ..
خديجه: يلا يلا روحي امسحـي اللي حاطتها على ويهج..
منال: مو يمــا يا حبيبتي ما يصير اروح بيت رفيجــتي وانا مب حاطه ميك اب..يـــــبا قول شــي
مشعل: روحي يـــا منال ..وهالله هالله بالدراســـه مب تقعدون تسـولفون وتلهون عن دراستكم..
منال: اييه اييه اكيييد يبـــــــا..
خديجه: مو تتأخرييين..
منال: ان شــاء الله يمــا..يلا مع السلامه..
خديجه & مشعل: مع السلامه..
طــلعت منال من عندهم..وســارت صوب ســيارتها ..اول ما تبغي تركب يرن تلفونها..
منال: الوو..
مشاري: يـــــــــــا بعد قلبي والله..
منال: هههه..حيــــاتي انته..اشلونك..؟؟
مشـاري: آنا من بشـــــوفج بصير بخير..

منال: ايــــه بس مثل مااتفقــنا تشــوفني من بعيـــد اوكيه..
مشاري: انا راضــــــــي المهم اني اشــوفج..
منال: خــلااص ربــع ساعه وبكون في المجــمع..
مشــاري: اوكيــه خلااص آنا ناطرج اهناك
منال: اوكي بااي..
مشاري: بااي..
................
بعــد صلاة المغــرب..راحـوا قــوم بو راشد بيت سـلطان عشان يخطبون اميـره حق راشــد..طبعا سلطـان ابــدا ماعارض واستــانس واايد لانه ما بيحــصل احســن من ولد اخوه حق بــنته ونفس الشي مــرته شيـخه وحمــد..وطــبعا أميـــره مثل ما تعرفــــون انها موافقــــه اكيــد وتتريا هاليـــــوم من زمـــــان ^__*..فاتفقــوا عــلى انه يكــون العرس بعــد شهر..يعني في اجــازة الربيع..والملجـه يوم الخميــس يعـني ورا باجر ..بس من غيـر ما يســوون حفــله يعزمون فيها ناس غـرب وهـاي رغـبة راشــد..يعـني الحفله بتكـون بينهم بس ..
.
.
في حجـــرة اميره ..كانوا متيمعين البنــات..مريم وعوشه وحمده واميره..
اميره: مريوووووووم اكفخيني ..
مريم: بسم الله عليج اميرووه اشفييييج ؟!!
اميره: ماادري ماادري ..مب مستــوعبه السالفه..انزين قوليلي..هو قــالج يباني انا بالاســم..يعني قال ابغي اميره بنت عمــي والا قال بس ابا اتزوج..
مريم: يا ربيييييييي من هالبنت ..انتي اشفيــــــج!!..الف مره عدت لج السالفه..
اميره: هي مــــاعليه ..قولي مره ثانيه دخيلج مريووووم..
حمده: اميـــرووه اثقــــلي ..اللي يقــول الحيـــن ماادري امنوا اللي خطـــبج..الا هو رشود
مريم: لاااا والله ..ليـــــش عيوني ..مب عايبــنج رشووود !!..كفايه انه مخــبل اختج ..
اميره: يعــــني انا ورا بــاجر بصير مــرت راشـــد..لاااا لااااا انا مب مصــدقه انا اكيــد في حـــلم..
تســير عوشه وتدقـها على راسـها: لاا لاا انتي في عـــلم..
اميره: خووووووووزي عني بتخـــــبل..
عوشه: هههههههه بتتخــبلين !!..انتي تخــبلتي وخلااص..
اميره: واخيـــرا..واخيـــــرا تحقق حــلمي اللي احــلم فيه من زمــــان..يا ســــــــــــلاام..اليوم احــلى يوم في حيـــــاتي..انا لين الحين مب مصــدقه..
مريم: ههه صــدقي صــدقي..اصلا انتي المفروض كنتي عــارفه انه راشـد مستحيل ياخذ غيرج ..
اميره: هيييه قصــوره بعــد ياخذ غيري ..كـــل هالحب وياخذ غيري !!..عادي ارتكب فيه جريمة قــــتل..
حمده: ههههه اوييي اختي مجــرمه ..
مريم: اوييييي خل اخــليه يهــون احــــسن ..عادي باجر اذا استـوى اي شـــي تسير وتذبح اخــــوي
اميره: ويييييييييي فـــــــــــديته .. مايهــــــون عــــليه اصلا..اذبح عمــري ولا اذبحه..
عوشه: هي اذا بتذبحين عمرج مب مشكـــله..
اميره: غـــربلاتج ..صــج نذاله..مرت اخــوج انا ..احم احم..
عوشه: ههههه بعـــدج ما صرتي مــرت اخوي..
مريم: ان شـــاء الله عقــب باجر بتصير ..بس انا ملاحظـــه شي غــريب اليوم..!
اميره: شــو ملاحظه؟؟!
مريم: عوشوه وحمدوه !!..ليش يالسين بعاد عن بعض!!..
اميره: هيييييييه صـــح..ذكرتيني ..حمدوه زعــلانه من اخــــتج..عوشــه معقـوله انتي يطــلع منج هالحــركه اللي سويتيها اليوم في حمدووه..
مريم: اي حــــــــــركه..شو السالفه؟؟!
اميره: اليوم اختج قفطت حمدوه جدام بنات الصف ..قالتلها اختي تعالي بتمـشى وياج ..طـافت من جـدامها ولا جـنها تسمعـها وسارت ويا وحده ثانيه..
مريم: صـــدق عوشوه ؟!!..جي ســويتي ؟
عوشه: والله البنـــــت واقفه برع تتريــاني يعني مااسير لها..!
اميره: عالاقل جـان قلتي حق حمدوه انج بتسيرين وياها مب تطوفين من جــدامها من غير ما تقولين شـي وتضحكين البنات عليها..
عوشه: اصلا البــنات كانوا يضحكـون على شــي ثاني بس هاي اخــتج عبــالها يضحكون عــليها..
حمده: لا والله..انا مــــب هبله لهالدرجه عشان مااعرف اذا هم يضحكون عــليه والا لا...
مريم: انزين صـدق يمكن هم ماكانوا يضحكون عـليج..
حمده: انا مــتأكده انهم كانوا يضحــكون عــلي ..وبعـدين تراها اختج لازم بتدافعين عنها..
مريم: شـــو هالكــلام بعـــد..انا من متــى فرقت بينج وبين عوشووه..كلكم خــواتي..
اميره: خـلااص الحين لازم تتصــالحون مــر واايد على زعــلكم ونحن مب متعودين انشوفكم جيــه..يلا عوشووه نشـــي اتسامحي من اختي ..
حمده: ماابغيــها اتي تســامحني ولا شـــي ..
عوشه: اصــلا محد قالج اني بـــيي..انا ماغـــلطت عشان اسامح..
مريم: خلااص اميره خــليهم يتدلعون الحينه.. انا متأكــده انه بالكثيــر يوم وبيردون شــرات قبل واحسـن بعد..
اميـره: ههه هي انا بعــد اقول جيه ..(بــــدلع)..اقول مريومه..ريلي تحــــت ؟!
مـريم وهي تقــلدها: هيييه ريلج تحــــت..
تدخــل عليهم شيخــه..
شيخه: مـــرحبا بنات..
الكــــل: مرحبتيييين..
مريم: هـــلاا هــلاا خالتي ..
شيخه: اهـــلين غناتي..شــو مب ناويين تــنزلون تحــت..
اميره: هي يلا يلا ننـــــزل ..
حمده: هههه خيــــبه..ما صـــدقت ..
شيخه: زيــن يلا انــزلوا ..ترى العشـــــا زاهب..وتــــروح عنهم..
مـريم: يلا نشـــوا انسير..
اميره: مريووووم اســــــــــتحي !!
مريم: من متــــــــى يا حظــــي..توج تبييين تنزلييين..
اميره: انـــزين شــوفي شكــلي ..ينفع يعــني انزل تحـــت والا احط ميك اب عالخفيف..
مريم: اشفيـــج انتي اشفيـــج..تراه شايفنج من غير مكيـــاج وعيبتيييه بعــد اشله ها كله
اميره: انزين خـلااص خـلااص ..يلا ننـــزل..
تنــش اميره وتسير صــوب المنظــره وتيلس تتطــالع عمــرها..ويسيرون كلهم ويسحـــبونها ويــنزلون تحـــت..بــــس للاســـف..راشـــد كان مروح..واميــره جـــاسها احباط مب طبيعي ..ويــلست تتحــــرطم عــلى مريم..
.................
كــان يــلحقها من الصــاله ليــن المطـــبخ..ومن المطــبخ لين الصـاله..وهو يبغـي يرمسها بس ما تعطيه مجــال..
حارب: امييي تعبتيني ..قري مكـــان واحد ابغي ارمسج..
ام حارب: شــو تبغي اتقولي ياامي خلني اخلص شـــغلي..
حــارب: امييي دخييييلج تراني هـــب مطول انتي تعــالي قعدي بـــس..
ام حـارب: هاااا قـــعدنا..يلا قــــول شو عندك..
حارب: امــايــه الصراحه بــقولج ..ولدج حــاط عينه عــلى وحده من زمــــان..ويبغيج تخطبينها له..
ام حارب: كلللووووووووووش...ويييييي هاي الســاعه المباركه يا ولدي ..انت بــس قولي منو هاي وانا الحيـــن بسير اخطبها لك..
حارب: ههه لااا عاااد مب الحيـــنه يا امييه..
ام حـارب: انزيين قـــولي امنوا هـــاي ؟؟!!
حارب: امي تبين الصــج انا مااعرف شو اسمــها..بس هي بنت ييرانا..قــوم ســلطان محمد..
ام حارب: ســلطان محمد اللي مجــــابل بيتنا عــلى طول ؟!!!
حارب: هي امي ..
ام حارب: ياا ولدي هـــاييله ناس كــباريه شــو تبابهم..
حارب: امــي انا البنت داشه في خــاطري من زمان وانا اعرف اخوها حمد ماشاءالله عليه ريـــال والنعــم فييه ويــوم اشــوفه واسولف وياه ابـدا ما يحسسني اني اقـل منه..
ام حارب: هــيه ادري هم نــاس والنعم فيهم بس يــا خوفي انهم ما ينــاسبون الا ناس كباريه شراتهم..بس قـولي انت حاط عينك عـلى اي وحــده..انا اعرف انهن هنتيين..اميره وحمــده..وانا اشوف انه اميــره هي اللي تنـــاسبك اكثر لانكم متقاربين في العمر..
حارب: لا امـــي انا اللي ابغيـها في المــدرسه بعـدها..
ام حارب: عيــل انت تطــــري حمده..ظـــني هي الحيــن في الثنويه..ياامي هاي بــعدها صغيره عـــليك..
حارب..حمــــــــــــده..فدييييت اســمها انا..حمـــده ..يا ويييلي اول حــرف في اسمـــها نفس اول حـرف في اسمـــــي ..
حارب: لا صغيــره ولا شــي ..ثـــنويه عــامه ..والله وايد زين..بـــس تخلص ان شــاء الله بنتزوج..
ام حارب: والله ماادري شـو اقولك يـا حارب..اذا البنت من نصــيبك بتاخذها..
.
.
في حجــرة شمــا..
شمــا: هههه الحيـــن انا متــى سكــرت عنك من غير لاا اقول شي
مايد: ههههه والله اول مااقولج خلااص بخليج اتقولين اوكي وطــــاخ تسكرين على ويهي ..
شمـا: هههههههه انت ما تسمــعني والا انا وحليلي اقووول..
مايد: هههه حيـــاتي والله انا راضـي حتى لو مااتقــولين انا اهم شــي عندي اسمع صوتج..
شمـــا: ههههه..

مايد: هههه لا والله..وايد عـــليج..قوليلي كــلام حــلو..
شما: ههه كــلام حـــلو !!!..
مــايد: هي يــــلا قوليلي أحـــــــبك ..
شما: هههههه لا اســـــــــــتحي ..
مــايد: يــــلا علشان خاطري شمــا قـــوليلي هــاي الكلمه انتي مااتعــرفين يوم اسمـــعها منج شــو يستوي فيني ..
شمـا بــصوت خـــفيف: احــبك..
مـايد: هاااا..شوووو..ما سمـــــــــــعت..
شما: يالعيـــــــــــار..سوري ما بكررها مره ثانيه..
مايد: صــدقيني ما سمــعت يلا بعـد مره عـــــلشاني..
شما: أحبــــــــك..
مــايد: ااااه ..انا الحيــــــــــــن ارتحــــــت..
شمــا: ههههه الحمدالله..
مايد: هههه فـــديتج والله..شمــــا..مــتى ايي اخــطبج ؟!
اهـــني شمــا اتغير مــلامح ويهها وعــلامات الصـــدمه والعصبيــه مبيـنه على ويهها..
شمـا: .............
مــايد: شمـــا دخيلج لا تسكتييييين..يعني نحن ليــــن متى بنتم جيـــه لين مــــتى..
شمـــا بصـــوت عالي: بــــــــــس بـــــــــس ..لا تـــرمس في هالموضوع مــره ثانيه فـــاهم..والله لـــو رمســت في هالموضوع مــره ثــانيه مــا بتسمع صــوتي موليه..
مايد: شمــــا والله حــرام عليج والله..انــــزين قوليلي اشفيـــج ليـــش ما تبيني ايي اخـــطبج لييش..من ســــنتين وعــلاقتنا بـــاديه على الحــب والاحــترام..ويـــا الوقت اللي ينتهـــي فيه هالحــب بالنهايــــه السعيـــده..
شمـــا وهي تصــارخ واتصيــح: ماابغـــــــــــــــــي ماابــــــــــــــــغي ..انا ميـــــــنونه..انا ميــــــنونه..وتسكــر التلفون وهي منـــــهاره..يـــدشون عــليها حـــارب وام حـــارب ويــربعون صــوبها ..
ام حارب: بــــسم الله عليج يا بنتي بسم الله عـــليج..اشفيــــج فديــــتج
تـرتمي شــما في حــضن امهــا وهي تصيــح: أمــــي انا تعـــبانه..
ام حارب وهي تصيـح: اشفيـــج ياامـــــي قــوليلي اشــفيج..يمــــا حـــارب ييب الدوا بسررعه..
شما: لا امي خــذت دواي..امي انا مب صــاحيه ..انا مـــب مثل باقي البـــنات..ليش يا ربي لييش!!
ام حارب: لاااا فــديتج لا ياامي لا تقــوليين جــــيه ..انتي حـــالج من حالهم يا بنتي ومــاعليج قصـــور..
حارب: شمـــا شو هالكلام اللي تقــولينه..!!..الحمــدالله عــلى كــل حال انتي احــسن من غيرج ..
ام حارب: هي والله يـــا بنتي دايمــا قولي الحمـــدالله ..مــب زين الكلام اللي تقولينه فــديتج ..
شمـا: الحمــدالله ..الحمــدالله ..امــي نامي عندي اليــوم لا تخليني بروحي..
ام حــارب: ان شـــاء الله فــديتج بــنام عــندج انتي بس هــدي اعصــابج الحيــن..
تمت ام حــارب تمسح على شعرها وتقرا عـــليها..ليــــن مارقــدت ..غطــتها عــدل..وحــبتها عــلى راســها ورقــدت عندها..وحــارب من اطمــن عليهم راح هـــو يــرقد بعــد..
................
اليــــــوم الثـــــــاني ..عــلى الساعه 12 الظــهر..
كــان طــالع من البيت وســــاير ستي سـنتر دبي ..وصـل هناكي وبــركن موتره وكــان بروحــه..نــزل منها ودش داخــــل وســـار صــوب كافيــه هافانا لانه متـــواعد ويـا ربيعه هنـــاك..دش داخـــــل وطــلب له كابتشينو وســـار يــلس..اول مـــايلس لفـــــت انتباهه شـــي ..شـــلة بـــنات دشن الكافيه وكاشخــــــات عــــدل.وهالمنظــر مب بس لفـــت انتباهه هو ..كــل الشباب اللي كانـــوا هناك كانت عيونهم على البــنات...بس هو طــــاح عيونه عـــلى وحده منهن ..ركــــز عليها وشــــافها عــــدل..اهــــــني فــــــج عيــــــونه وانصـــــــــــــــعق من اللي يشـــوفه..معقـــــــــــوله ..معقـــــوله تكون هـــــــــــــي !!!!

جنــــون
12-24-2011, 01:28 PM
الجزء الثاني عشر..

من الصــدمه ما عــرف شـــو يســوي ..يسيــــر لها الحيــن جــدام الخلق ويــهزبها بعــد فضيــحه..شو بيقولون عنهم النـــــاس..!!..شـــــل بعمــره وطــلع عــلى طول قــبل لا يتصــرف بأي تـــــصرف يندم عليها عقب..كـــان يمشـــي بخــطوات ســريعه لين ما ظـهر من المركز وركــب سيارته وطــلع فيهـــا وهـــو حـــاس انه خــلااص فاقــد اعصـــابه..تــــم يسوق بســرعه جنونيه وهــو مب عارف وين يسير..في هاللحظــه رن تلفونه ورد عــليه..
جاسم: الوو
سالم: هلا والله..انت ويــنك..؟
جاسم: اسمحــلي سلوم مااقـدر اييك مشغول شوي
سالم: افاااااا مشغول في شوو يا ريال؟؟!!..عاد بيفوتك اليــوم اذا ماييت..اقولك جـــدامي ميــلسات شلة بنـــات..اوفففففف كــل وحده احـلى عن الثانيه..لا ومشغــلات البولوتوث بعــد ويالس اســولف وياهن..
اهـــني جـــاسم فــــر التلفون بالقوو وهـــو خلااص معـــصب..رد الستــــي مره ثانيه وهو نـــاوي عالفضيحـــه واللي فيـــها فيــــها..نــزل من السياره وتم يمشـــي عالسريع وهــو حــاس انه ما يالس يـــوصل بســـرعه..بــوده يـــركض ويـــوصل لها ويذبحـــها من الضــــرب ..لســــوء الحــظ وهو في هالحـــاله شــــافوه ربعه وساروا سلمــوا عـــليه...واضطــــر انه يوقف معاهم ويسولف وهــــو حده ماله خــلق..مــاطول ويـاهم واايد وراح عنهم بســرعه..وكمــل دربه لين كـافيه هافانا..اول ما وصل هنــاك تم واقـــــف وعيــونه تدور بين الطــاولات..بــــــس للاسـف ..ما حصـــلهن!!..شـافه ربيعه سالم ونــش سار عنده عـلى طول..
سالم: هااا جســوم ...اشوفك ييت..
جاسم: اقــول,,وين البنات اللي كنت تقولي عنهن؟؟
سالم وهـو يغمزله ويبتسم له بخبث: ايـــــواااااا الحيـــن عرفت ليش يـاي..يـاي عشان هالبــنات هااااا ..تــــــوهم بـس روحوا يعـني لو كـنت ياي قـبل بدقيقتين كنت بتشوفهـــن..بس الصراحه ..فـــــــــــاتك..
اهـــني زاد غيـــض جـاسم وتم يــطالع سالم بعصـــــبيه شــــويه ويكفـــخه..رااااح عـــــــنه من غيـــر لا يــــرد عـليه..
سالم: تعـــال جســوم تعـال وين سـاير..(باستغراب) بــلاه هــــذا !!!!
................
فـتحت عيونها بصعـــوبه ..والتفتت عــلى يسارها وشــلت موبايلها اللي كانت حاطتنه يمب مخـدتها..شــافت الســاعه 2:30..جــان تنش وتيــلس عالفــراش ..بـس انتبهت انه مطـرشينلها مســج..رفعت شعرها من على ويهها ..وفـتحت المســج..
(أدري إنـج اول ما بتنشيـن بتطـرشين مسج وبتعـتذرين عن اللي صـار امس ..فقلت اسبقج هالمـره وأقــــــولج ..بـــــتم احــــــبج يــــا احـــــلى شمــــــا..لا تنســين ..تراني أتريـــاج تدقيــن)..
ابتســمــت وردت التلفـون مكــانه..ونشـت من على سـريرها وطـلعت من الحجـره بتسير الحمـام عزكـم الله..بس شـافتها أمــها ويـت صوبها..
ام حارب: مــرحبا بنتي شمـــا..نشيتي فديتج..
شمـا وهي تحبها على راسها..: هي امـي.. الله يهديج بس..ليش مخلتني انام لين هالوقت..جان قومتيني اساعدج في شغل البيت..
ام حارب: ما هـنتي علييه اقــومج يا بنيتي ..ولا تحـاتين ترى امج بعـدها شباب وتقــدر عالشغل..
شمـا: ههههه هيه اكيـد بعدها شباب فديتها..اصلا اذا شافوني وياج بيقولون هاييله خـــوات..
ام حارب: ويييي يــــا خوفي يتحــروني اختج الصغيره بعد..
شما: هههههه لاااا عاااد امــــي ..مب جــنج بالغــــــــتي ..
ام حارب: هههه ويي بــلااج ..غرتــــي مني !!..ههههه يـابنيتي نحـن خلااص كـبرنا وراحت علينا..عاد جـان زين يشــوفونج وياي ..انتي كـله حابسه روحج في هالبيـت ما تطلعين منه..
شمـا: اتعـرفيني ياامي مااحــــب احتك ويا النـاس واايد..وخصـوصا قــعدات الحريم مول مااحبهــا..
ام حارب: ليـش يا بنيــتي ..؟!..مب زين جيـه تسوين في روحج ..لازم تطـلعين تشوفين النــاس..انتي حــتى دراســـتج ما كمـلتيها..ولا راضــيه تكمـلين عشـــان عالاقل يكــون عندج شــي تسـوينه بـدل ما انتي قــاعده فاضـيه جيه..
شمـا بـــاندفاع وعصــبيه: اووووووووه اميييييييي ماابغي ماابغي..انــــا مب مال دراســــه ..اللي مثــلي لازم مــايدرسوووون ..محكــوم عليهم يـــتمون جيــــه من غيـــر دراسه..
ام حـارب: لا يــــا شمــا لا فـديتج لا تقــولين جــذه ..انتي روحــج حاسه بنقص بس انتي حـالج حال البشـــر..
شما: ههه حـــالي حــال البشـــر !!!..ياامي تقصيـــن علي والا عــلى عمــرج..امي انتي ليـش ما تبين تقتنعـــين انه بــنتج مــــب مثل اي بــــنت..بـــنتج ياامــــي ماتروم اتمــارس حيـــاتها طــبيعيه..(بـــدت تدمع).. ابأي وقـــــت يمكــــن تطيــح عــــليج و..... يقطــع كــــلامها صــوت حارب ..
حارب: وشـــــــو؟؟..شمــا..اذا انتي تميــــتي جيييه ترى نظـرة الناس ما بتتغيـر صــدقيني..انتي لازم تبـدين بنفسج اول شــــي..لازم تحسسيــن نفسج انج حـالج حـال اي بــنت وتعيشين حيــاتج طــبيعيه..لا تخــلين هالمرض يكون ســبب في انعــزالج عن النــاس..انتي لازم تثــبتين لهم انج طبيعيـــه ومافيج اي شـــــــي..
شمـا: شقــايل تباني اثبت لهــم هالشي وانا في داخـــــلي حــاسه بالمرض ..ونظــراتهم لـــي..شقايل تباني اتحمــل نظراتهم ..اللي تشفق عــلييه واللي تخاف على عيالها يقربون صــوبي..حـارب..دخيـلك انا وايد مـرتاحه جيــه ..خلــني بعيده عن النــاس احسن..
ام حارب: الله يهــديج بس يــابنتي الله يهـــديج..
............
دش الصاله وهــــو منقهـــر وحدده معــصب..وعـلى طول صعـد الدري وسار صــوب حجرتها وفتح الباب ..شــافها يالسه هي ويــا مريم..ويســولفون..
مريم: الله يـابك يا جـاسم..تعال ايلس وياها طفرتبي اخــتك ..تقول اليوم تبا تظــهر..
عوشه: مشــــــــــكله ..بعـــض الناس واعدينا من زمان انهم بيظــهرونا ..لين الحين ماشفنا شي..
جـاسم وهو يطــالعها بعصــبيه: ولــــــــــج ويــه ترمسييين بعـد مسـودة الويــــه !!
عوشه تطـالعه وهي منصــدمه: جـاسم اشفيك؟؟
ســحبها جاسم من جتفها وهو يصــارخ: قــــــوليلي شو كــنتي اتســوين اليــــوم في الستي؟؟!!
نشت مريم من مكانها وسحبت عوشه منه..
مريم: جــــاسم انت اشفيك اليوم..؟؟!!..
ســار جاسم صوب عوشه وســـحبها من شعــــرها وتم يمطه بكـل قوته: قــــــــــــوليلي شو كنتي اتسوين في الســـــتي اليوم..ســـــايرات لي بنـــات رواحكــــن وميــلسات في الكـــافيه جــدام الخلق..جنكــــن سايرات عـــــرس ..
في هاللحظه دشــت فاطمه..
عوشه وهي تصيـح: آآآآآآآآآآآي هــدني مالك شغل فيني انته مالك شغل فيني..اصــلاا انا قايله حق امي اني بسيـــر وهي رضـــــت..
اهـني جــاسم هــد عوشه وتــم يطـــالع امــه وهو مصــدوم وعوشه ربعـــت صوبها..
فاطمه: جــــــــسوم..اشفيـــك على اختك ؟؟!!..ليش اتصـــارخ عليها
جاسم بعصـبيه: امـــــي انتي تدرين انها كانت اليوم في الستي ويا شـلة بنات ؟؟!!
فاطمه: هي ادري..هي قالتلي امــس ان بيودنهم رحــله اليوم
جاسم: رحــــــله.؟؟!!
عوشه: هي رحــله...شو تتحراني يعني بقص على امـــي ..!
جاسم: انتي جـــــــــــــب ماابغي اسمــع منج ولا كــــلمه..امـــي انتي صــدقتيها !!!..
مريم: جاسم الله يهداك اشفيك انته..شقايل ما تصـدقها بعد ؟؟!!..جاسم تــرى هاي عوشه..اختنا..ومـــربايه عــدل..
اطـــالعـــهم جـــاسم بعصـــبيه وصــد عنهم وطــلع ..وعـــوشه كانت بعـدها اتصيح في حضـن امـها وهي اتهــديها..امـا مــريم فطــلعت من عــندهم..
...............
العصــر..في بيت قوم عايشه..يـوسف كان يتزهـب لانه بيروح النادي بعد شوي..ســارت عنده مروه وشكــلها تبا تقول شـي بس متردده..
يوسف: اشفيــج..قولي اللي عـندج..
مروه: اممم..انت بتسير الحيـــن؟؟
يوسف: هييه ليـش؟؟..محتاجـه شــي؟؟
مروه: لااا بس انا ربيعتي قـالت بتي بيتنا اليوم..
يوسف: انزين خل اتي ..حياها الله..وشو المشــكله؟؟
مروه: ما عندنا شــي اقدم لهـــا..فشـــله والله..
يوسف: ويــوم انج تدرين انه مافي شـي ..اشحقه قلتيلها اتي ..؟؟
مروه: هي روحـها قالت بتي ..استحيت اقولها لا تيـــن ..
يوسف: انــزين شوفي انتي في المطـبخ يمكـن تحصــلين شي..جــاي عالاقل
مروه: بـــس جاي ؟؟!!
يوسف: هي بــس بعد شووو..
مروه: انـزين..واذا سئلتني عن امـــي شو اقولها؟
يوسف: شو شو تقولين لها بعـد..قولي انها في الشغـــل ..
مروه: من صــــجك انته ؟؟!!..وطــبعا بتســئلني امج شو تشتغل ..حزتها شو ارد عــليها..
يوسف: مفتــــشله من امي يا مروه ؟؟!!!..مفتشــله لانها تســـير من الصــبح ومااترد الا فيلليل ..تشتغل وتتعــب وهذا كله عشـــان امنوا ؟؟!!..مب علشــــانا احنا ؟؟!!..افااا يا مــروه افااا ..ما توقعـــتها منج..
راح عنهــا يوسف بس كــلامه تم يتراود في ذهن مـــروه وتــوها بس حــست باللي قالته..معقـــــوله اللي قلته عن امـــي ..معقــــوله انا اقــول جيه عن اميـــــه..اااه ..هـــذا يـــزاها الحيـــــن ..كفــايه انها تحــدت كلام النــاس كــــلهم واشغــلت شــغله مستحيــــل اي حــــرمه عايشه اهني ترضــى تشتغلها الا اذا كـانت حالتها شــرات حالتنا..تمــــت تلوم نفسـها وتصــيح على اللي قــــالته..
.............
كـــانت فاتحه الكــبت وتشوف الثياب اللي فيه وتتأفف..
حمــده: اشفيــــج انتي اشفيــــج؟؟
أميـــره: اوفففف ..ماعندي شــي حلو البسه حق ملجـــتي
حمده: الله والمــلجه عاااد..اللي يقول الحيـــن بيتيمعون فيه الخلق..الا هو من بينــا لبسي اللي عندج..
أميـــره: لااا ماابغي ..امي قالت بتعــزم خالوتي وبــناتها الخقاقات..يعــني لازم اكــون كـاشخه عــدل جــدامهم والبــس شــي راهــي ويــديد يحــلمن به..
حمده: امي عــزمت خالوتي ؟!!!!!!..عز الله ملجــتوا ..انتي نسيتي انه عريس الغفله شــارط مايبغي حــد الا احــنا ..

اميره: هـيه ادري بس عاد هاي خالتي الوحيــده ..صــح اننا مب وياهم ليــن اهناك بس بتظل خالتي ..
حمده: انزين وانتي الحين تبين تشترين لبس يديد بس عشان بنات خالوتي بييون..
اميره: لااا وعشــان ريلي بعــــد..
حمده: مالت عليج وعـلى ريلج يعني الحين رشــــودووو شايف كل اللي في الكبت !!
اميره: لــو سمحتي اسمــه راشــد..وبعـدين لا تسوينها سالفه انا في خاطري اشتري فســتان راقـــي ..وبالمـره بعد باخذلي اشياء حق الزهبه وبفصــل شيل وعبي وفساتين
حمده وهي مبققه عيونها ورافعه حياتها: وانتي كــل ها تبين تسوينه اليوم !!!!!!
أميره: امممم والله اذا حصــلت وقت ليش لااا ؟؟!!..اممم المهم الحين خل اتصل في مريوم ابغيها اتي ويــاي..
حمده: صــدق انج متفيــجه..مو مصــدقه انها بتعرس كل شي تبا تسويه في يوم واحد ..والله حـــاله..المهم انا يايه وياكم هاا وباخذلي فستــان بعد..
أميره: قصــــدج بتطيحين في جــبدنا..
حمده: لا بنقـــــــز هاهاها ها ..
اميره: هيهيهيهي مب حــلوه..الا ما قلتيلي ..اتصــالحتوا انتوا وعوشوه والا بعدكم؟
حمده: لاااا ولا بنتصـالح بعد..
اميره: يــالله عاد عن المصــاخه..الحين بتصل في مريوم وبقول خل عوشوه اتي وياج بعـد وابغيج ترمسينها عادي شرات كل مره..
حمده: لاااا والله ..هي الغلطـــانه وتبيني انا ارمســـها !!..مستحيـــــل..
اميره: مشكله بعد زعل اليهال..شـلت تلفونها واتصــلت في مريم..
مريم: هلا والله بمــرت اخوي..
اميره: لاا لاا تحرجيني استحـــــــــي ..
مريم: هههه مالت عليج..قوليلي شو تبين متصله
اميره: بل بل ..هذا اسلوب ترمسين فيه مرت اخوج..!!..
مريم: هييه شو اســـوي بعــد اتعلمته منج..
اميره: المهم..ابغي اسير اشتريلي فســتان حق الملجه واغراض للزهــبه اليوم ..تعالي وياي ..
مريم: صــدق انج متفيــجه..فستان حق الملجه اشحقه..من قلة الفساتين اللي عندج؟!
اميره: بس مـــريوم ابغي اكـــون اسبشل في هاليـــوم ..احم احم ..
مريم: هههه انزين يالاسبيشل ومنو بيودينا؟
امــيره: اممممممم..خطيبي ..
مـريم: راشــد!!..امم ماادري والله بقــوله بس مااعتقد بيرضى يودينا..
اميره: وليش ان شاء الله ما يـرضى!!!
مريم: تعرفين بعد راشـد ما يحب هالسوالف..
اميـره: الله يعيــني عيــل جان مايحـب هالسوالف..وانا عقب منو بيوديني اتشــرى ؟!!!
مريم: هههه عاد انتي غيــريه بطــريقتج الخــاصه..
اميره: هييه اكيــد..المهم يــالله قوليله الحين وردي عليه خبر ..
مريم: اوكي مع السلامه..
اميره: مع السلامه..
.
.
طـلعت مريم من حجـرتها وسـارت صوب حجرة راشـد..دقت الباب بس محــد رد عليها..دشت الغرفه ومالقــت راشد فيها..طـلعت من الغرفه واتصـــلت فيه..
راشـد: الوو..
مريم: هلا راشــد..اشحالك..؟
راشـد: الحمدالله شحالج انتي ؟
مريم: الحمدالله بخير..شو ويــنك..ما ييت عالغـدا اليوم !
راشـد: خلاااص اتعودت آكل من برع..دام انه هاي اللي ما تتسمــى هي اللي تسوي الغـدا انا ماابغي ..منظـرها يخلي الواحد يلوع جـــبده بعد تبيني اكل من ايدها..
مريم: راشــد حـرام عليك لا تقول عن الحـرمه جيـه يعني شو تباها تكشــخ..يحليلها الحرمه على قـد حالها وطــباخها مافي احلى منه بس انت مو مطــعم ..يعني الحيــن الفلبينيات يطبخن احسن منها !!
راشد: هي عالاقل الفلبينيــات اشوفهن نظــاف ..
مريم: المهم راشـد انت وينك الحين؟
راشـد: انا في الموتر راد البيت..
مريم: اممم انزين ما بتودينــا السوق؟
راشد: الســـــــــوق ؟!!..ليش؟؟
مريم: ههه خطيــبتك تبا تشتريلها فستان حق الملجه واغراض حق الزهبه..
راشــد: خــبله هاي ..فستان حق الملجه ليـــش ؟؟!!..جي منو بيي ..
مريم: راشــد شــو خبله الله يهديك حد يقول عن خطيبته خــبله !!!
راشـد: المهم انا مااحب هالســوالف ولا لـــي بارض حق هالاشيــاء ..
مريم: راشــد عاد دخيــلك ودنا انت مول ما تودينا مكان..عشان خاطر اميــره والله انها بتستانس واايد اذا عرفت انك انت بتودينا..
راشــد: مريم انتي اكثر وحـده تعرفيني انا مااحب هالسوالف خل جاسم يوديكم..
مريم: انــزين خلااص راشــد دير بالك على عمــرك وبسـك حواطه رد البيت..
راشـد: ان شـــاء الله..
مريم: مع السلامه..
راشـد: مع السلامه..
طـلعت مريم من حجـرتها وسـارت صوب حجرة جــاسم..شافت الباب مفتوح دشــت داخل وشافته يالس وبيده كتاب ..
مريم وهي مبتسـمه: سلام عليكم..
جاسم: وعليكم السلام..
مريم: شــو يالس تذاكر؟
جاسم: هييه..حيــاج ليش واقفه تعالي يلسي
مريم: لا عيـل بس تخـلص من دراستك بييك..
جاسم وهو يحط الكتاب عالطاوله: لاا تعـــالي خـلصت انا..
يت مريم ويــلست مجــابله: شخــبارك؟..
جاسم: هههه بخير..يالله قــولي شو تبين ..
مريم: هههه واشـدراك اني ابغي شـــي..
جاسم: مبيـــن عليج..
مريم: الصــراحه هي اميــره تبا تسيــر الشوق تتشــرى و نبغيك انت تودينا..
جاسم: وليش ماتسيرون روحكم..
مريم: جــاسم من صـجك انته نسير روحنا بــنات ..!!
جاسم: هي عادي انتوا تســـوونها..كل شــي فري عندكم..
مريم: جـــاسم شو هالكـــــلام !!!
جاسم: اللي سمعـــــــتيه..
مريم: الحيــــن بتودينا والا لا ؟؟
جاسم ومنــزل راسه: ............
قامت مريم من مكــــانها وهي معصــبه عليه..ومنصــدمه من اســلوبه..وســارت صوب الباب تبغي تطــلع بـــــــــــس ...
جاسم: مــــــــريم..
وقــفت مريم وصــدت صوبه..
جاسم: بـــوديكم..
مريم: خلااص جــاسم ما يحتاي ..لا اتعــب عمرك..
جاسم اطالعها ورد نزل راسه تحت: مــريم انا آســف..
ســارت مـريم صــوبه وهي مبتسمه: وانا قـــبلت أسفــــك..
جاسم: انــزين يا حــلوه يالله بسرعه تزهــبوا والا تـــرى بهون..
مريم: ههههه لااا دقايق ونكـــون جاهزين افا عليك انت بس..
جاسم: مــــــريم..
مريم: هلا..
جــاسم: عوشوووه..ماابغيــــها تركــب موتري..
مريم وهي منصــدمه: لا والله..
جاســم: هييه..
مـــريم: جـــاسم انت اشفيــك..؟؟!.جاسم هــاي عوشه اللي كــانت يوميا تتصـل بك وانت مسافر وتسـئل عنــك..ودوم كانت تقول ليت جـاسم ما ســافر ..ليته تم ويـــايــه..فــراقك كان صـعب عليها وايد لانكــم كنتوا دووم ويا بعــض وماتخشون شي عن بعض..والحيــن يوم استانست بردتك زعــلاان عليها !!..وعلى سالفه تافهه..
جاسم: مـــريم انتي ماشفــــتي اللي انا شفتـــه..كــانت ويا شــلة بــنات داشات الكافيه وجنهن يايات عـــرس ..وعيـــون الشباب عليهن..شـكــلهن كان ملفت للنظــر..واللي قهــرني اكــثر كلام ربيعي عــــنهن ..تخيـــلي ربيعي شو قـــالي..قــال شـــي بنات يالسات في الكافيه ومشغلين البلوتوث وقاعد اسولف وياهن منه..وكــل وحده احـــلى عن الثانيه..مــريم انتي متخيـــله الموقف..هالولد كــان يرمس عن هالبنــات واختي من بينهــــن..شـــو تبيني اســـوي يعـــــني اقولها بــارك الله فيــج..زين ســويتي..انا زيـــن مني ماجتلتها..
مريم: جاسم بغض النظر عن اللي قاله ربيعك ونظرات الشباب ..انا اللي اعرفه ان عوشه اختنا ومستحيـل نيتها كانت شيــنه لما قعــدت في الكافيه ويا البنات ..مثل ماقالت المدرسـه مودتنهم رحـله وهي قايله حق امك وهي ماعارضـت..وانت تدري بالشباب مايصدقون ايشوفون بنات بروحهن..
جاسم: اي رحـــله انتي الثانيه بعد..انا اعرف انه اللي يودونهم رحـله تكون معاهم وحده من الابلوات مب يخلونهم جيــــه..
مريم: اشقصــدك..يعني قصــدك انه عوشوه كانت شـــارده من المدرسه !!!
جاسم: هيـــه اكيــد..أخ يالقهـــــر بس انا لازم اخــبر ابويه يأدبها..
مريم: لا يــا جاسم لا اتدخل ابويه في السالفه..انا بتصــرف معاها وبعرف ليش ســــوت جيــه..مع ان قلبي حاس انك ظالمنها يا جاسم..
جاسم: شــو ظالمنها انتي بعـــد..انا كـل شي شفته بعيني ..المهم انا ماابغيــها تركب موتري وخـلااص ..اصـلاا انا ماابغي اشــوفها..انا لو شفتــها عادي اجتلها من الضــرب..قاهرتني يا مــريم قاهرتني..
مريم: خـلااص جاسم انت هد اعصابك الحيـن..انا بـرمسها وبفهم منها السالفه..
.
.
في حجـرة عوشه ..كـانت متسانده عالفراش ويــالسه اتصيــح..يــاربي انا ليــش سويت جيـــه ..انا ليــش طاوعتهم وسـرت وياهم ليـــــــــــش ..دشــت عليها مريم وشافتها على هالحاله..سارت ويـلست عندها
مريم: عوشه حبيبتي ..اشفيـــج..؟؟
عوشه: مافيني شـي
مريم: يالله عاد ما ترومين تخشـين عني ..قوليلي اشفيج؟
تــرتمي في حضــــن مريم وتصيح: مــــريم انا نــــدمانه على اللي ســويته اليــوم ..نـــــدمانه
مريم: بــس حبيبتي بــس خلااص لا تسوين في عمـرج جييه ..اللي صار صار واتمنــى هالشي يكون درس بالنســبالج..يا عــوشه اللي سويتييه اليــوم كان اكـبر غــلط..انتي كيف سمحتي سمحتي لنفسج تظهرين من المدرسه اقصد تشردين..انتي من متى تسـوين هالحركات يا عوشه..زيــن انه محد من المدرسات او البنات عرف..محد بيقول انتوا سـايرين بنات رواحكم لااا..انتي شردتي من المدرسه يعني ســـايره ويا واحد..الحين ما ينفــع اللي تسوينه في نفسـج خلااص اللي صار صار ..بس اهم شـي تتعلمين من هالغلط..
عوشه: انا ماادري شو اللي خلااني اطاوعهم واسير وياهم..انا ماكنت بسير وكــنت خايفه وايد والله لكـن تموا يحنون على راسي لين ما سرت ..وقالولي انهم مجــربينها كذا مره
مريم: اول شي لازم تسـوينه انج تبتعدين من هالشله..وبعدين تعالي ..مااحيدج ترابعين بنات من المدرسه..انتي دومج ويا حمدوه..
عوشه: حمدوه خلااص كبر راسها ..ماتبى تتمشـــى وياي ولا تبى ترمسني..خـلااص اصلا انا محـــ.....يقطع كلامها صــوت جـــــاسم من بــرع..
جــاسم: مـــــــــــريم..يالله يــــا مريم بنسيــــــــر..
عوشه: بتسيرين ؟؟..وين بتسيرين..
مريم: امم بسير ويا اميــره السوق تبا تشتريلها فستان حق ملجتها..
عوشه: وجـاسم بيوديكم..
مريم: هيييه..
عوشه: وانا ؟!!..قالج ما تقولين لي صــح؟؟
مــريم نـزلت راسها تحــت ما عـرفت شو ترد عــليها..
عوشه وهي تصيـح وبصوت مخنوق: خلااص سيـري..
مريم: عوشه حبيبتي جاسم قـلبه طيــب وبيرضى بسرعه انتي بس تريي عليه شــوي وهو بعــد معذور ..محـد يرضى يشوف اخـته ويـا شلة بنـات وعيون الشباب عليهم ..ويقولي بعد ربيعـــه رمس عنكم وهاللي مخـلنه مقهـور منج..
جـــــاسم: مــــــــــريم يالله بسرعه ولا ترى بهــــــون..
مريم: انـــزين انـــزين بيي الحينه..المهم حبيبيتي الحيـن الندم مامنه فايــده..ولا تيلسين تفكرين واايد وتلومين نفــسج خـلااص ..انتي قولي في خــاطرج انه هاي غــلطه وما بتتكرر ..
عوشه: ااه ان شاء االله..
طـلعت مريم من الحجره وتمـــت عوشه تصيـــح وتلوم نفسها على اللي سوته..
.............
في بيت قـوم حـارب .. تم يــدق باب حجـرة شمـا لين ما فتحته..
شمــا: هلا والله ..حياك حيــاك تفضل ..
حارب: لااا انا ابغيــج انتي تتفضــلين وتطلعين معاي برع..
شمـا: اطلع برع !!..وين بنسير؟
حارب: أي مكــــان خــاطرج فييه..
شمـا: لااا حــارب مالي بارض اطلع..
حارب: يالله عــــاد..اتردين اخوج الوحيــد !!
شما: حارب انت تعرفني مااحب الطلعات..
حارب: عشــان خاطري شمـــا بس اليـــوم..
شمـا: انـزين وامــــي ؟؟!!
حارب: شو بلاها امـــي ..
شما: ما بتي ويانا ؟؟
حارب: لا امـي طالعه سايره بيت ام فهد..
شمـا: لااااا عيـــل انا ما بطلع من غير امـــي
حارب: افاااا,,,يعنـــي ما تحسين بالامان وياي !!
شمـا: لاا مــب جي بس.......
حارب: لا بس ولا شــي يالله اتزهــــبي ..اترياج في السياره ..
شمـا: يعــني لازم..
حارب: هيــه طبعا لازم..يعـني لين متى بتميـن حاكره عمرج في البيت لازم تظهرين اتغيرين جـو..وبعـدين ترى انا مب كل يوم فاضــي..احمدي ربج اليـوم فضيـت عمري بس عشانج..
شما: هههه عشــــــــتوا اللي يقول الحين انا ييت بست ريلك وترجيتك الا اتطلعني ..
حارب: ههههه جـــان زيييييييين تسويييينها ..الحين انا احيـــد البنات يموتون في شـــي اسمه طــلعه..بس انتي غيـــر
شما: هي اكيــد انا غير..
حارب: اوهوووو بـــــدينا..يالله يالله انا بترياج في الموتر..
شمـا: اوكي..
...............
عـلى الساعه 8 المســا ..كانت مــروه يالسه تتريــــا ربيعتها اتي ..سمعـت صــوت الجرس وربعــت صـوب الباب عشان تفتحـه..
مروه: هــلاا ..هــلاا والله ..حيالله من يــانا ..
شهد: اهليين ..الله يحييـــج..
مروه: حيــاج اتفضـــلي داخل ..
دشت شهـد ويـامروه وهي شكـلها مـب عايبنها البيت ابــدا ..تمرر عيــونها حوالين البيت وفي نظــرتها نظـرة اشمــئزاز..دخـلتها مروه الصــاله..
مروه: اتفضــلي شهد يلسي..
شهد: مــروه انتوا كيف عايشين اهنـــــي ؟؟!!
مروه: عايشيــن شرات الاوادم بعد كيف عايشين..
شهد: هي بس البيت مول مايشجع الواحد يعيش فيـه..النــاس اتطوروا..
مروه: ونــاس مب لاقين مكان يسكنون فيــه..الحمدالله على كـل حال..شهـد اذا مب عايبنج المكان تقدرين تروحين ..ادري ان نحن مب من مستواكم..
شهد: بل بل مرووه اشفيـــج ..؟؟!!.مااقصد شي انا ..المهم شخبارج
مروه: الحمدالله ..شخبارج انتي
شهد: الحمدالله بخيــر ..اقول مــروووه..مااشوف حـد وياج في البيت ..؟!!
مروه: هييه امي في الشغل واخوي في النادي واختي شيخه راقده...
يسمعـــون صـوت جرس البــاب..
مروه: لحظه شهد بسير افتح الباب انتي خليج يالسه اهني ..
شهد: اوكي..
راحـت مروه تفتح البــاب ..واللي كان عند الباب يوسف راد من النادي ..
مروه: هلا هلا يوسف..
يوسف: اهليـــن...
مروه: يوسف ترى ربيعتي يــت ويالسه في الصـاله..
يوسف: انزين عيـل سويلي درب بدش الحجره..
مروه: اوكــي..
واتجــدمته مــروه ودشــت الصاله..
مروه: اقول شهـد..اخوي يبــا يحدر حجـرته ..وبيخطف من الصاله..عادي !!
شهـد وهي تعدل شيلتها: هي عادي..
سـارت مـروه نــادت يــوسف...دخـل الصاله وكــان منزل راسـه لكــن بفضــول رفع راســـه وشـافها..
يوسف: ســلاام عليكم..
شهــد وهي تطــالعه ومبتسمه بخجــل: وعليكم السلام
يـــوسف لااراديا ومن دون احســـاس رد لـــها الابتســامه وعقبها نـزل راســه ودش داخــــل..
شهـد: مــــــروووه ..اخـــــــوج لااعب في نادي الوصل ؟!!
مروه: هييه كيف عرفتي
شهد: من لـــبسه يا ذكيـــه..وليش ما كنتي اتقولين انه اخوج لاعب وصلاوي ؟!!!
مروه: ههههه لاا والله..وبصفتج شــو اقولج..وبعدين هو بعده في بــدايته ..انتي عاد يا حــبج حق سوالف الكوره
شهد: هههه انا ماافهم في الكـــوره بس اموت في شــي اسمه نادي الوصل اه اه ..
مروه: هههه مالت عليج موتي موتي
شهـد: انزين اخوج كم عمــره وشو اسمه؟
مروه: هههههههه انتي ليكون حاطه عينج على اخوي !!
شهد مرتبكه: ها ..ل لاا لاا عادي .. اسئله عاديه
.
.
من الصـوب الثاني ..يوسف
مـــاشاءالله عــليها قمـــــــــر ربي يحفظها من كــل شــر..ابتســماتها الرقيقه حــولت ويهها لويــــه طفولي بريء..هههه..انا اشفيـــــني ..ليـــش يالس افكـــر فيها..ااه ..مب قادر انســى ابتســامتها ..معقــــــوله حبيــــــــــــتها !!!..ههه لاااا انا مب صــاحي ..انا اكيـــــد اتخـــبلت..بــــس اول مره افكـــر في وحــده جيـــه..اممم ..لاا لاا اكيـــد اعجــاب ..اعجــاب بس ...
.........................
في الوافي ســـنتر..
شمـا: حــارب يالله نــرد البيت ..بس تعــبت وانا اتمشــى ..
حارب: مااشتريتيلج شــي ؟!!
شمـا: اممم ماابغـــــي شـــي ..بس ابغي ارد البيت..
حارب: اشفيـج شما ..شكـلج مب مستانسه من الطــلعه..
شما: لا مستانسه دام اني ويــاك..وتراني غيــرت جـو احسن من قعدتي في البيت..وعشان تتأكد اني استانست ..ابغيك تطــلعني كل اسبوع..
حارب: ههههه كل اســـبوع !!..انتي لو تبين كــل يوم بعد عادي عندي ..
شمـا: هههههه..يــرن تلفونها..وانبــانت علامات الربكــه على ويهها ..
حارب: ردي عالتلفون بلاج؟؟
شمـا وهي خايفه ومرتبكـه: هااا ..ل لا لا ..انا عقب بــدقلها..
حارب: ردي عــليها الحيــن انزين ليش عقــب بدقين لها
شمـا: ان شاء الله ببرد..ااالوو
مايد: قـــــــــــلبي ..حيــــــاتي ..فديييت هالصـــوت انا
شما: ممريم اشحالج
مايد: ههه مريم !!!..اكيــد عندج حــد..فــديتج شما والله اشتقتلج ..انتي وينج الحين..
شما: انا في الوافي سنتر..
مــايد: احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلفي ؟!!!!!!!!!!!
شما: والله اشفيج ؟
مــايد: شمـــــــــــــا..شمــــا انا وانتي في نفس المكـــــــان..لاا مـــــا ااصـــدق..انا لاازم اشــــوفج..
شمـا وهــــي منصــدمه: مـريم خلااص انا بخليج
مـايد: دخــــيلج شمــا..دخيــلج لا تحــرميني من شـــوفتح يـــوم صــرنا بنفس المكـــان..في خـــاطري اشوف الانســانه اللي اكــلمها من سنتـــــين ..دخيلج الغاليه لا تحــرميني ..انتي وينج الحين في اي طـابق
شمـا: اسمحيلي مااقدر..مع السلامه
مـايد بخيـــبة امل: بـــــاي ..سكــر وهو متغصص..
حارب: شــو تبا ربيعتج.؟
شمـا: ماشي بس تســئل عني..
حارب: اها فيها الخير والله..وهو مبقق عيــــــونه..شموووووه..تشــوفين اللي انا اشوفه..!!
شمــا: شو شو اشوف..
حارب: شوفي ..شوفي منو جــدامنا..اااه يا قـــلبي..
شمــا: منو ؟؟!!!
حارب: حمده حمده..بنت ييرانا..اووووه هــذا مب جـنه جاسم اللي وياهم !!!!!!!!!..
ســـار حارب صـوب جاسم واضطــرت شما اتسير صوب البنات...
شمـا: سلام عليكم..
الكـل: وعليكم السلااام..
سلمــت عليهن شمـــا وحده وحده وهي حاسه انها رزه وويها قافط..
حمده: اذا ماخاب ظنــي انتي شما ..؟؟
شمـا: هييه صـــح..
حمده: هييه احيـــدج على ايـــام اول ثانوي كنتي في صــفي ..
شمــا: انا بعــد احيدج انتي حمده..
حمده: هييه..
اميره: شمــا بنت خالو ام حارب؟؟
شمــا: هي
اميره: يا هلا والله..يحليلها امج شخـبارها..اتينا البيت بين فتره وفتره اشحقه مااتين وياها
شما: الحمدالله بخير,,امم انا مااحب اطلع وايد ..اكثر شي يالسه في البيت..
حمده: وشــو الحيـن ما تدرسين؟
شمـا: لا والله ..يالسه في البيت..
مـريم: افاا ليـــش شما ..؟..
شمـا نزلـت راسها بحـــزن وماارتاحت لســؤال مريم ابــدا..
حمده بصـوت واطي لمريم: عقب بخــبرج ..
اميره: انـــزين شما ..عاد لاازم اتينـــا البيت
حمده: هيييه والله لاازم اتيـــن..صــدقيني بتستانسين ويااانا ..وخصــوصا انا ..احم احم..
اميره: ههههه قولي الا بتخبلين البنت انتي..
حمده: بــــس عاد..عن الفضــايح..عقب بتعرف كل شي هي..
شمــا: ههههههههه
.
.
ابعــد شوي عن البنات بخطــوات..واقفين حارب وجاسم..
حارب: ههههه وهـــاي سوالفك عيل جســـوم..يااخي رحت وخـليتنا..وين تبا سايرلي تدرس برع ..
جاسم: ههههه تعرف بعــد..نغيــر جو..يالله الحيـن ماباقيلي شي وبخلص..
حارب: يالله بالتوفيــج..
ايي صــــــوبهم واحــــد..
....: انا مــب جني اعـــرفكم..!!!!!!!!
جاسم: مـــــــــــــــــــــــــيوووووووووووووووووود!!!! !!!!!!!!!!!!
سمعــت شمـا صوت جاسم وانصـــــعقت من اللي شــــافته ..هـــــــــــــذا مـــــايد...هي هي ..هـــــذا مااااايد ..هووو اللي صـــورته في تلفوني ..هـــــيه هوووو..انا متأكـــده انه هوووو..
مــايد: يــــــا سلاااام انا محظوووظ اليـــوم..اشوف حــارب وجــاسم بنفس اليـــــوم !!..
جـاسم: هههه والله واكتمـــلت شــلتنا..شـــلة الثنويه العامه..بس ناقصــــنا عدوول
حارب: هههه الريال معرس الحيــن محد قام يشوفه
جــاسم: للاااااه !..صــدق والله ..؟؟
مــايد: هيييه والله ..شو عرفك انته بعلوم الخلق اهني سايرلي تدرس برع
جاسم: يا بوكم ذليـــــتوني خـــلااص الحيـــن كمن شهر وبعيش اهني على طول
حارب: الحين هذا ساير يدرس برع ..انته جيـــه مقاطع يالدب
مايد: ههه انا مقاطع والا انت مغير رقــمك..
جاسم: هي على طــاري الرقم..عطوني ارقامكم..
وخــذوا الشبــاب ارقــام بعــض ..
حارب: عااد اخــبركم يــبالنا طلعه هااا ..وبنخبر عدوول بعد ايي ويـانا ..
جاسم: هييه اكيــد..انتوا قرروا وانا بــالشوفه..بس يكون عالاسبــوع الياي..
مـايد: ليـش عقبه بتســافر ؟
جــاسم: هييه..أقووول شبــاب ..ههههه هذا مب جــنه استاذ مدحت اللي هناك
حارب: ههههههههه هي واالله هووو..
مــايد: هههههههه هذا اللي اول ما يلس عالكرسي انكســر هههههههه
جاسم: ههههه اصلا الكـرسي روحه كان متكســر ماادري من وين كنت يايبنه انته..بس ظنكم بيعرفنا؟
حارب: هههه هيـــه..طوفوا طوفوا بنسير نسلم عليه..
جاسم & مايد: هههه يالله..
.........................
اليــوم الثاني...يوم الاربعـــاء..
عــوشه كانت طول اليــوم يالسه في حجـرتها ما ظهــرت منها الا وقت الغدا والعشاء وهذا كله عشان مايشوفها جاسم ..حتى المدرسه ماكان لها بارض اتسير اليــوم..مريم بعد ما خــصلت دراستها راحــت عندها الحجـــره..
مريم: هاااا اشوفج يالسه..؟
عوشه: هييه شو تبيني اسوي يعني..
مريم: قومي انزين اظــهري من الحجره اشوي..الحجره بدت تتشكــى منج..
عوشه: هيهيهيهي
مريم: شو هاااا بعـــد
عوشه: هههه ضحكـــه..
مريم: اووه زيييين ضــحكتي ..اليــوم كله مــبوزه..
عوشه: ........
مريم: المهم ..يالله قــومي بنسير نتمشى في الحـديقه الجو حــلو اليوم..
عوشه: مالي خــلق..
مريم: يالله عاد بلا دلــع..
نشـت عوشه ويا مريم وسـاروا الحديقه..كـــان يالس هناك على كرسي هــزاز وميــود كــتاب وشكــله يذاكر..كـان معطنهم ظـهره وماانتبـه لهم..
عوشه: انــا برد داخل..
مريم: لاااا خـــليج..تعالي بنسير عـنده..
عوشه: لاااااا ماابغي ..
مسكــت مريم ايد عوشه وسحبتها وياها ..
مريم: احـــم احـــم..
انتبه لهــم جــاسم ..اول ماطاحت عيونه على عــوشه نــش من الكــرسي ومشــى عنهم..
مريم: جـــاسم..
وقف جاسم من غير لا يلتفت على مـريم: لو تبيني بشــي تقدرين اتين حجــرتي ..
مريم: جـــــاسم تعال ابغيــك اهني ..
ســار جاسم عـندهم وهو متجاهل وجود عوشه..
جاسم: نعـم..
مريم: انت ما تقــولي لين بتـم جيه..خلااص يااخي البنت عــرفت غـلطتها ونــدمانه عليها ..وانا متأكده انها ما بتكرر هالشي مره ثانيه..بعـد ليش تعاملها جيــه..
عوشه ما رامــت اتم ..ربعـــت داخل وهي تصيــح..
مريم: جـاسم خلااص عاد انا البنت كاسره خـاطري..سامحها..
سكــت جاسم ماعرف شـو يرد عليها ..ما ينكــر انها كــاسره خاطره ..بس بعـد يقول في خــاطره انــه هو بجــي يخليها تحس بغلطـتها ..وماتفكــر ابدا تغلط شــرات هاي الغلطه مره ثانيه..
............
أميــره اكثر وحــده كــانت مستانسه اليــوم ومتحمسه حق بــاجر..هي تتريــا هاليوم من زمـــــان ..هاليوم كان حــلم بالنسبـــالها..واخيــرا بيتحقق بـــاجر..واخيـــرا بيكون راشــد من نصيبها..بس السـؤال اللي شاغل بالها الحيـــن..هل هــــو حــــــاس بنفس الشعور ؟!!!!!!!!!
..............
شمــا من عــرفت انه مــايد يعرف حارب وهي غالقه تلفونها ما فتحته..ليـــن الحيــن منصــدمه من معـرفة مايد لحـارب..ماكانت متوقعــه هالشي ابــدا..الحيـن متســانده عالفراش ودموعها تسيل عــلى خـدها..تحس انه في شــي ناقصــنها..يــوم كامل ماسمعت صـوت مايــد ..جــنه سنــه بالنسبالها..تلقــائيا شــلت تلفونها وفتحـــته..وصــلها 11 مسـج وكله من مــايد يســئل عنها..وجـان يرن تلفونها وكـان اللي متصــل مايد..التلفون كان بيدها وهي تحس برعشــه في جسمها كـله ..تبغـــي ترد ..مشتـــاقه لــه ومشتاقه لصـــوته..اصلا هي ماتحس براحه الا لما ترمســـه..ما عندها غيــره يهتــم فيها ويســئل عنها وتقول له اللي في خــاطرها..بـــس لاااا..خـــــلااص انا لاازم انســى مايـــد..مــايد ربيع حــارب ..ااااه انا لاازم انســـــــــــاه ..لازم..ردت غــلقت تلفونها وهـــي حاسه ان قلــبها يتقطــع..وتمـت طول الليل على هالعــــذاب..
............

(اوففف يا ربي انا شو مســتوي فيني ..ليـش مب قــادر انساها ليـــش !!..يعـني معقوله اللي في بالي يطــلع صــج..يعــني انا حــبيتها !!!..لاا لاا ..شو حبيــتها ..بس ليــش من امــس وانا يالس افكــر فيها..!!!..)
يــوسف من شــاف شهد وهو تفكيــره كله فيها..كــان يحاول يسـوي عمــره مب مهتم بس مب قــادر ..مب قادر ينســى ابتسامتها..وويهها الطفولي البرئ ..يعــــني معقوله هــذا اعجـــــــــاب ؟!!!!!!!!!
.................
يــوم الخميس..الساعه 7 المســـا في الكويت..
كــانوا يـالسين خديجه ومنـــال في الصــاله مجـابل التلفزيون..
خديجه: منال يمــا ..حطي على قناة دبي
منال: ان شـــاء الله..الا اقول يمـا ..ليـش مانروح دبي..!!
خديجه تتنــهد: فديـــــت دبي وفــديــــت الامارات كـــلها..والله ولهـــت عليها وفي خـاطري اروح لها..لكــن ابوكم الله يهــداه ..كلش مايفضـي عمره عشان نروح
منال: اممم انزين يمــا ..انتي تكـلمين خالتي اهناك والا؟
خديجه: اييه يمــا ..كل يوم لازم اكلمها واطــمن عليها ..
منال: بس آنا مب حاسه ان عندنا اهل في الامارات ..يعــني مب متخيله ان عندي خاله ..ليــش اهما مااييونا؟
خديجه: ســالفه قديمه يا بنيتي ومااحب افتحها الحيـــن..
منال: انــزين انتي مااشتقـــتي لاخــتج؟؟!..ما ودج تشوفينها؟؟
خديـجه: ااه يــا بنيــتي انتي شو تقوليــن..آنا لو بيدي الحيـــن بروح لهــا بس ظـروفها اهي ما تســمح اني انا اسيــر..
منال: وشـــو الظروف اللي ما تسمح لج اتروحين لها؟
خديجه: اووه منــال..وايــــد قمتي تســئلين ..قلتلج سالفه قديمه ومااحب اتكــلم فيها..
منال: زين زين خـلااص..الا قوليلي يمــا نوافوو ودلالوو وينهم؟
خديجه: طــلعوا مع ابوج..
منال: ليـــــــش ؟!!..ابوي رضــا على نوافووو..
خديجه: اييه الحمــدالله..تميـت احن على راسـه لين ما رضـى عالولــد..
منال: اييه زيـــن والله..يمــا يعني تهقيـن نواف مســويها
خديجه: لا طـــبعا..ولدي ما يعرف هالسوالف..اكيــد حد كان حاط هالشغلات في درجه
منال: اييه ..يمــكن..وبعــدين تعالي..اشحــــــــــقه ما خذوني معـــاهم..؟!
خديجه: لانج كنتي منخمده..قومي قومي يالله خلينا نسيــر نزهب العشــا ..
منال: يمــا..مالي خلق..روحي بروحج
خديجه بنبره جـامده: منــــــالوو قومي جــدامي
منال: اوفففف زين زين..
.....................
في بيـــت سلطان..وبالتحــديد في حجـرة اميــره اللي مســـــتانسه من الخاطر اليــوم ..ماشاءالله عــليها كانت ظــاهره حـلوه واايد..كــانت لابسـه فستــان بسيـط وحلو لونه تركوازي .. لايق عــليها واايد ..و حاطين لها مكياج خفيــف ونــاعم..وكـانت فاله شــعرها ..كـانوا يالسين عندها البنـات ..مريم وحمده وعوشه ..
حمده: الله اميــــروووه والله مااتوقعتج جي حلوه بتكونين
مريم: يالله عاد يالله مرت اخوي دومها حــلوه اصلاا
اميره: اوففف متى بــوقع يالله بســرعه تراني على اعصابي يالسه اخاف يســتوي شــي وتتأجل الملجه
حمده: طاعوا هـــــــــاي ..اثقلي يا بنيتي اثقــلي جدام اهل المعرس عن يقولون بعــد فارين بنتنا عليهم
اميره: ههههههههه
مريم: ههههه الله يخســج يا حمدووه..هاا عوشووه اشوفج ساكته.؟؟
عوشه: شو تبيني اقول
مريم: يعــني مااشوفج تسولفين تضحكين ويانا..!..مب من عوايدج
اميره: خليها هاي خـليها..شكــلها بالغصب يايبينها انتوا
مريم: لاااا مــب جييه ..كــله من حمدووه اونها تتغــلى على اخــتي ..يالله يالله عاد اليوم نبا نستانس احنــا ..انسوا اللي صار ..
حمــده وعوشه كانوا يالسيــن بعاد عن بعــض..ومنزليــن رووسهم..وكـل وحده منهن تتريا الثانيه تبــدأ في الكلام..
مريم: يالله عاد ليــن متى بتمون جيــه..!!
سمعــوا البنات صــوت دقات الباب..وكــان اللي يــدق الباب هو حمــد..طلعتله حمده وقالها يــزقر اميره عشان توقــع..واميــره عاد ما صــدقت نشــت على طـــول ووقعــت..
حمد: يالله الف الف مــبروووك..
اميره منــزله راسها واونها مستحيــه: الله يبارك فيـــك..
حمد: هههه مول مب لايق عليج..اقــول..قــــــــلبي داخل؟؟
اميره: هي يا حظي داخـــل..
حمد: دخيــلج سيري ازقريــها ابا اشــــوفها..
اميره: سيــر لاااا متفيج انته..جــان قلت حق الملاج يمــلج بكم انتوا بعــد..
حمد: كــنت بسويها والله ورمســـــت عمي مــاطاع
اميره: ههههه يحــليلك..
حمد: خلااص انا بسيــر يالله مع السلامه
اميره: مع السلامه..
دشــت اميره داخل والبنــــات ييبــــــون ..ويـــت شيــخه امها عشـــان ينزلونها تحـــــت ..ونـزلــوها جــدام المعازيـم..ماكــانوا وايد بس الاهــل ...بعــد ما يلســت بشوي قالوا بييبون راشـــد..استــانست اميره بس بنفس الوقــت مستحـــيه ..دش راشــد ويا عمــه سلطــان وابوه ..وودوه عند اميــره..اول مــاشافها انبهـــر في جمالها ..بس مابين هالشي وخــلاا عمره عادي ..حبها على راسها وووقف حـذالها ..ومن بعــدها يــابت مــريم طـقم الالمــاس اللي اشــتراه راشــد وكــان من اختيــار مـريم..لــبسها راشـد الطقــم بمســاعدة مــريم وعوشه كــانت تصور لانه راشــد رفض اييبـون مصوره تصـورهم..ومن عقبها يلســوا وراشــد ماكان مــرتاح من يـلسته ابــدا..وكــل دقيقه يطـالع ساعته..اشـر على مريم اتي صوبه..
راشــد: انا بــروح
مريم: ويـــن بتروح ؟؟!!!
راشــد: بروح بعــد خلااص خــلصت الملجه..
مريم: لااا يا راشــد انت لازم اتسيــر تقعـد ويا حرمتك داخل تسولفون..
راشــد: لااااا لاااااا شو اقعـد وياها واسولف انا مب متفيــج حق هالاشـــياء..
مريم: اووهوو راشــد اشفيك انته..لازم تقعــد وياها ..
راشـد: انــزين يالله قــوليلها بنــدخل..
مريم تغــمز له: وليــش انت مااتقــولها ..
راشـد: يالله مريووووم قوليلها ..
مريم: لااااا ..انت قولها..
راشـد: اميــره..
اميــره:..(واااااااااي فـــــديتك وانت تنطــق اسمي )..هلاا..
راشــد: بــندش داخل..
اميـره تفججـــــت ونــزلت راســها من الحيـــــا: يالله ..مـدت اميــره ايـدها وقبضها راشــد ودشــوا ويا بعــض الميلس ويـلسوا قراب عن بعــض..تمــوا ساكــــتين لين ما قرر راشــد انه يرمس...
راشـد: مبروك
اميره: الله يبارك فيك حبيبي ..اويييييي ..شو قــلت انا ..قــالتها من غيــر لا تحس وتمـــت منحــرجه وويهها محمــــر..
راشــد: هههههههههه لا عاااادي..
اميــره: ...............
راشــد: اممم..انزين ..شخبارج بعد..
اميـره: الحمدالله الله يسلمك..شخبارك انته..
راشـد: الحمدالله بخير..
اميره: امممم..شو رايــك فيني؟؟
راشــد: هههه زيــــنه..
اميره: بـــس زينه؟؟!!
راشـــد: هههههههه حــــلوه..
اميره: هههه هي الحين اوكيـــه..
راشـد: انــزين عيل اميــره..انا بخليج الحين..
اميره: ويــــن راشــد تو الناس!!!
راشــد: اسمحيــلي بروح مشغول شويه..
اميــره اتضــايجت لانه راشـد مايبا يتم وياها وايد: اممم خــلااص ويــاك..
راشــد: يالله مع السلامه..
اميره: امم راشــــد..
راشــد: هلاااا..
اميره: ممكن تعطيني رقمـــك ..
راشــد: هي هذا رقمي *******
اميره: خــلااص ..ربي يحفــظك..
......................
كــانت تعبــانه من الخــاطر ومنســدحه عالفراش تــبا ترقــد بس يــرن تلفونها..
عوشه: اوفففف منو هالسخـــيف اللي يتصل الحينه..(ردت)..الوو
....: مــــــرحبا..
عوشه: مرحبتين ..امنوا؟
....: نــــاصر وياج الغاليه..
عوشه: لا والله!!..اي نــاصر ..انت شكلك مغلط اخوي..
نــاصر: لاااا مو مغلط..بتعرفين ناصــر مع الايام..
عوشه: اوووه انت الصراحه سخيف وماعندك سالفه يالله بــــاي..
وبــندت التلفون في ويهه..رد اتصــل مره ثانيه..
عوشه: اوهووووو انت شو تبغي؟؟
ناصـر: بلاج معصــبه انزين هــدي هـــدي ..شحالج؟؟
عوشه: انا اعرف شــو اسوي فيــك..ان ماناديت اخويه يأدبك..

ناصر: هههههههه سيري نادي اخوج..ترى عادي عندي بجــلب السالفه كــلها عليج..بقوله ترى اخــتك اسمها عوشه علي محمد وهي معطتني رقمها ورقم بيتكم اللي هو *******..وبألف ســوالف عليج..هههه ســاعتها يـــالله قوليلي شو بتقولين له!!!
انصعقـــــــــــــــت عوشه من الكـــــلاام اللي تسمـــعه..هذا يعــرف اسمي بالكامل ويعرف رقمــي ورقم بيتنا ..كيــــــــــــف !!!!!..
ناصـر: خــلينا حلوين ويا بعــض يا عــوشه ..تــرى انا مب ســهل..انا اعــرف كــل شي عنج..حـتى بيتكم اعرفه ويــن..
عــــوشه منصــــــــدمه وتمــــــت اتصيــح ..بصــوت مبحوح: انت شو تبا مني ..؟
نـاصر: انا طــلبي بسيــــط جـــدا..بس ابغيــج ترمسيني ..
عوشه: وهذا بسيــط بالنسبالك..!!
ناصر: هـــيه اكيــــــــــد..
عوشه: انـــزين ممكن اتسكـــر الحين..
ناصر: افاااااا..لييييش..ما رمســــنا واااايد؟؟!!
عوشه: لو سمــحت ممكن اتســكر..
ناصــر: خلااص مب مشكــله..بســكر..وبــنتواصل بــاجر..
بـــندت عـــــوشه التلفون وهي خـــلااص حاسه بضـــيج فضيع وذابحــه عمرها من الصيــاح..هذا كيــف عرف عــني كــل شي ؟!!..انا شـــو اسوي الحيـــن شو اســـوي ؟!!..اقــول حق امـــنوا .؟؟!!..جــاسم الوحيد اللي يفهمني مب طايق يشــوفني ..وراشـــد بيذبحــــني لو قــــاله انه يعرف كل شي عنـــي ..اصــلاا محــد بيصــدقني انا محـــد..الكــل بيقــول اني انا كــنت ارمسه من قــبل..والا كيف عــرف كل هالاشياء..آآآآآآآآه يـــاربي ..ليـــش يستوي فيني جيــه ليــــش ؟!!!
..................
بعــد ما بدلت ثيابها ومسحت مكـياجها واستعــدت للنــوم..كانت يالسه على حافة الســرير وتفكــر في راشــد..وفي كــل شي استــوى اليــوم..ااه يــا راشــد..واخيــرا صرت من نصيــبي ..اتســاندت عالفراش وشــلت موبايلها ودقت على رقـم راشــد..
......:الووو
بـــندت اميــره التلفون على طـــول..اويي شكــلي خــزنت الرقم غــلط..خــل اتصل في مريوم آخذ منها الرقم..واتصــلت في مــريم اللي كانت راقــده..
مريم: الوو
اميره: ههههه الووو
مريم: اوففففففف شو تبغييييييييين؟؟
اميره: ابغـــي رقم ريلي..
مريم: لااا والله ..وليــش ماخذتييه منه
اميره: عطــاني هوو بس انا خزنته غــلط..عطيني اياه انتي..
مريم: مالت عليج ..اندوج *******
اميره: هههه اوكي خلااص انخــمدي..
مريم: يالله باي..
اميره: بــاي..
واتصـلت اميره عــلى الرقم اللي عطتها مريم..
.....: الوووو..(نفـــس الصوت)..
اميره باستغراب: امنوا انتي .؟؟!!
...: انتي اللي امنوا.؟؟!!
اميره: هــذا تلفون راشــــد؟؟!!!
....: هيييه هــذا تلفون رشـــودي حبيبي ..انتي امنواااااا..؟؟!!
.
.
.
ظـــــــــــنكم ,,,..
شو بيكـــون ردة فعل اميــــره...؟!!!!..
عـــوشه..بتســاير ويا ناصــر ..والا بتخــبر عــليه؟؟!!..
شمـــا & مــــايد ..شو بيستـــوي من بينهم ؟؟!!..خلااص يعــني ..شما ما بترمسه ؟؟!!..
مايـد اذا عرف انه شمـا اخت ربيعه شــو بيسوي ؟؟!!
يوسف..يحــب شهــد والا هذا بس اعــــجاب ؟؟!!

جنــــون
12-24-2011, 01:28 PM
الجزء الثالث عشر

الفصل الاول

في المــزرعه..وبالتحـــديد في وحده من الغرف اللي فيها..في الوقت اللي المفروض يكــون فييه في المسيــد ويستمع لخطــبة صــلاة الجمعه..بس كـــان يــالس على حـافة السرير مجـابلنها ..
عاليه: وااااي حيــــــاتي انا مب مصــدقه اني ويـــاك..
راشـد: صــدقي ..فــديتج صــدقي..بس لا تنسيــن وعـــــدج لي
عاليه: افاا عـــليك..انت ما عــليك الا انك اتــزهب بيزاتك..ومـــا بيصير الا اللي يرضيــك يا حــلو..
راشـد: حــاضريـــن باللي تــامرين فيـه يا عســـل
عاليه: ههههههههههه,,الا تعــال نسيــت اقولك ..ترى في وحده اتصلت فيك امس تســئل عنك..احم احم .امنوا هاي ..ترى بدينا انغار
قام من مكــانه واطــالعها بنـــظرة غضـــب و وقالها وهو عاقد حيّاته: وانتي اشــــلج تتعبثين بتلفوني..؟!!..صدق انج ما تستحيــــن على ويــهج..
عاليه: راشـــد حبيبي اشفيك ..توه اشحلاتك
رن تلفــون راشــد وكان محطــاي عالتســريحه..ســار شــلااه ورد على طــول..
راشـد: الوو..
اميــره وهي تصيح: راشـــد؟؟!!..ممكن تقولي منو هــاي اللي ردت عليه امــس..؟؟
انصــــدم راشــد من سمــع صوت اميــره..وتم يطــالع عاليه وهو عاقد حيــاته والشرار يتطاير من عيــونه..وهي ترد عــليه بنظــرات لااا مــبالاه وهالشــي اللي قهره زياده..
راشـد: اميـره..انا .....
أميره تقاطعه : اول شــي احـــــلف انك بتقولي الصج..
راشـد: اميــره..انا بييكم البيت الحين وبفهـمج كــل شي
أميـره بعصــبيه: انـــــا ابغي افهــم كل شي الحيـــن
راشـد بهـدوء: انا الحيــن بييكم البيــت ..يالله مع السلامه
مـاردت عليه اميـره وسكرت التلفون وكمـلت صياحها ..أمـا راشـد اتســفر وخذ تلفونه ووقف مجـابل عاليه وطــلع من مخباته مــبلغ وفره عليها وهو يطـالعها باحتقار..عقبها طـلع من عندها وهي ولا همــها ..انشغـــلت في عد البيزات..سـار ركــب موتره وطـلع فيها من المـزرعه متجــه الى بيت عمــه..
شــو اقــولها هــاي الحيـــن..!!..اقولها اني ودرتج امــس وكنت ويا وحده ثانيه !!!..اقــولها ان لمـــا اتصـلتي انا كنت شارب غرشـــتين ..وكــنت سكـــران مب عارف شو يالس اســوي..!!!
طـلع تلفونه من جيـبه واتصـل في ربيعه محمــد..
محمد بملل و بدون نفس: الوو
راشــد: بسك بسك قـــوم
محمد: اوفففف ياخي شو تبغي متصـل فيني الحيــنه..ما يخلون حد يرقد !!
راشـد: يالله قووم انا متـــورط
محمد: انت متورط ..انا اشلـــــــي
راشـد: افااا والله افاااا..تتخــلى عن ربيعــك وهو في امـس الحاجه لك !!..شو فايـدة الرفجه عيـل
محمد: انزين يالله قول خلصـني شو تبغي
راشـد: اسمع امــس انت كنت ادرى بحالي في المزرعه ..حرمتي اتصـلت فيني وردت عليها عاليــــو الجـــلبه..انا الحين متوهق مب عارف شو اقولها يا ريال
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
راشــد: انـــــدوكم يضحـــك..!!!..يالغــــبي مااتقــولي ليش يالس تضـــحك الحيــــنه؟!!
محمد: ههههههههههههه انته تستــــــاهل..يااخي قلتلك مب لاازم اتي المزرعه اليـوم عالاقل جامل حرمتك واقعد وياها توك مالج عليها قــلتلي لاااا ..
راشــد: قــلتها تراك مالج عليها ..مب متزوجنها..وبعـدين تدري فيني مااروم استحمــل لازم ايي في الويكـــند شي بيصيبني اذا ما ييت..
محمد: ههههههه يا خوفي والله انك اتيني يوم عرســـك..
راشــد: هههههههه الصـــراحه مااضمن عمـــري ..عادي اسويها..
محمد: ههههههه الله يخـــسك بخــلي حمدي يروغك
راشــد: اخخييي .. يــــا رياال لا اتيبلي طــاريه انا ماادري شقايل صـابر عليه انته..جــنه المزرعه مزرعته الهيس
محمد: ههههههه لاااا عاد كـله ولا حمدي ماارضــى عليه..ههه الملعون بس افر عــليه كمن وحده من جماعته يســــتانس ويــداري المزرعه عــدل ..
راشـد: ههههههه الخـــايس انت تراك معطـنه ويه زياده عن اللزوم..المهم الحين قولي شو اسوي..؟
محمد: ههههههههههه وانت الحيــــن من صجـك مااتعرف تتصرف في موقف مثل هــذا!!!
راشـد: ياالويه لو كـنت اعرف ما كــنت بتصلبك ..يالله قـــول خلصني ذليتني تراك
محمد: انزين انزين...اممممم..اسمع..
بعــد ما قاله محمد شــو يخـــرط على اميـره سكـر عنه راشـد ووقف سـيارته عند بيت عمه ونـزل منها..شـاف الباب مفتوح جان يـدش داخل..حمد كان توه موقف سيارته في القاراج راد من المسيـد جان ينزل ويشــوف راشـد واقف سـار صوبه وتوايه ويــــاه..
حمد: مــــرحبا..حيالله النسيب..
راشـد: الله يحيــــيك ويبجيــك..جيف حالك حمد
حمد: الحمدالله ربي يسلمك ومن صوبك؟
راشـد: يســرك الحال..
حمد: حياك حياك اتفـــضل داخــل شو موقفنك بــرع جان دشيت داخــل يا راشـد الله يهديك بيت عمـك هذا..
راشـد: لااا انا تــوني يـــاي ..اذا ما عليك كلافه حمد ابغيك تزقرلي اميـره بغيت ارمسها اشوي..
حمد: افاا عليــك يالغالي ما طـلبت ..خلنا انسير الميـلس عيل بزقرها اتيك اهناك..
راشـد: خلااص اوكي..
وراحوا صـوب الميـلس..دش راشــد داخل اما حمـد سار يـزقر اميــره..دق عليها الباب..وهي كانت متسانده على سـريرها وتصيـح..قامت اول ما سمعت صـوت دقات الباب ومسحت دموعها عالسـريع وفتحــت الباب..
اميـره بابتســامه باهته على ويهها: هلا حمــد..تعال ادخـل..
حمد لاحظ ان اميـره مب طبيعيــه..عيونها منتفخـات ومحمرات..وصــوتها فيه بحــه..
حمد باستغـراب: اميـــره ؟؟..اشفيــــج؟
اميره: مافيني شــــي ..ليـــش ؟؟
حمد: متأكــده؟؟..اخــاف تعبانه بس
اميره: لاا لاا فـديتك ما فيني شــي بس لاني كنت سهـرانه امس طول الليل ماكان اييني ارقــاد
فأحس بتعب شوي ..
حمد وهو يغمز لها ويبتسم بخبث : هههههه اكيـــــد كنتي تفكرين في حبيب القلب..
اميره من دون نفس: هههه هييه..
حمد: هههههه عيل ابــشرج حبيب القلب يـالس في الميلس يتريـــاج..يالله نزلي..
اميره: خلااص الحين بنزل..
حمد: اميره اشفيج؟؟..مااشوفج اتفــاجأتي في الخــبر ولا استـــانستي !!
اميره: هههه لانه مخبرني انه بيي يا ذكـــــي ..
حمد: هههه اهااا انزين يالله عيل انزلي لا تتحيرين يترياج..
اميره: ان شاء الله..
طـلع حمد من عنــدها وسـارت هـيه غسـلت ويهها ولـبست كــندوره مخـوره لونها عــنابي وحطـت جحال داخل عيونها ولبسـت شيلتها ..اول ما طـلعت من حجـرتها شـافت حمده جـــدامها ..
حمده: اووووب اووووب..عاشت عاشت العروس..
اميـره: حمدوووه سيـــري مالي خلقـــج..
حمده: لاا والله..وان شـاء الله بتسيرين تجابلين ريلج بنفـــس خايس
اميـره: هي هي ..عـــــندج مانع؟!!
حمده: لاا عــندي حمد هاهاهاهاهاها اه بطـني فديتني يوم انكـــت
اميـره وهي تهــز راسـها: الحمدالله والشكــر..يمدحــونه العقل تـــراه
حمده: فديــــتني مافي اعقــــل مني..لااا صـج انتي اذا ســرتي جـابلتيه جي بيزيغ منج اشحقـه ماكشـختي عــدل..!!
اميـره: ان شــاء الله انتي عقـب جــابلي ريــلج وانتي كــــــاشخه عـدل..والحين يالله بــــاي
راحـــــت عنها اميـــره..
حمده: وييي ان شـــــاء الله يااختي ..بس عاد متـــى بيي هاليوم !!!
.
.
وصــلت اميره الميــلس وتمـت واقفه عــند البــاب للحظــه ..اتــرددت انها تــدخل..حــاسه انها بتصيـــح اذا شــافته من الغيــــره والقهــــر اللي في داخـــلها..يعـــني معقـوله اكــون انا غـــلطانه ؟!!..معقـــوله اكــون ظــالمتنه؟!!..بس كيـــف وانا باذني سمعــــــتها تقــــول رشـــودي وحبيبي بعـــد !!!..اووه وانا الحيــن جي واقفه..تتنهد.. خــل ادخل وامــري للله ..اشـــوف شـو بيصير..اول مــا دخلت..
اميره: ســلام عليكم..
راشــد كـان منزل راسـه تحت اول ماانتبـه انها دخـلت رفع راسه وشافها: وعليكم السلام..
يـلست اميـره بعيـد شـوي عـــنه..وتمــت منزله راســها تتريــاه يرمس..
راشـد: شحالج اميـره.؟
اميره: مب بخيــــــر..
راشـد: افااا,,ليــــش عاد؟؟
اميــره: والله انت ادرى..
راشـد: اسمعيــني اميـره..انا امس طـلعت من عــندج لانه ربيعي كـان قايلي اسيــر وياه الشـركه اخــلص وياه كمن شغــله..وحطيـت تلفوني عــلى مكــتب سكــرتيرته ..وهي اللي ردت عــليج..
اميـره: اي شــــركه فاتحــه نص الليل ؟!!!!..واي سكـــــرتيره مداومه هالوقت !!..راشد دخيلك قـــولي الصج..
راشد: صـــدقيني اميره هذا هو الصــج..الشـركة شـركة ربيعي وهو بكيــفه يفتـحه اي وقـت يــباه واتصـل في السكـرتيره عسـب تداوم لان كان شـي اوراق لازم تطـبعهن..
اميـره: والسكـــرتيره تقـــــولي هـــذا تلفون رشــودها حبيبها !!!!
راشـد انــبانات علامات الربكه على ويهه: هااا..هي قالتلج جيـه؟!..هيييه الله يـــــاخذها ان شـاء الله ..من اول مـاشافتني وهــي اتقـولي انها معجــبه فيني وانها اتحــبني..لكــن انا بـراويها..ان ما خــليتها تــــندم على اللي قــالته مااكون انا راشـد..
اميـره: لاا والله ؟!!..معجــبه فيـك واتحـــبك بعـــد ؟!!..
قــام راشـد ويـلـــس حــذالها..
راشـد: اميـره اشفيــج؟؟!..يعني تتحرين انا مسـويلها سـالفه..هيـه اللي تقـول جيـه..وانـــا اشعليه منها..اميـره انا لــو كنت احــب غيرج ما كـنت بقـولهم يخطــبونج لي..
اميـره: انـزين وهاييج لاازم تـوقفها عـند حــدها..ولو مــااتسير شـركة ربيعك مره ثــانيه بعـد احسـن..
راشـد: ان شــاء الله تامرين امــر يالغــاليه اهــم شـي رضـاج عـلينا..
ابتســمت له اميــره بخجـــل وهو رد عــليها بابتســـامة انتصــــار..قــام من مكـــانه وقــامت هيــه وياه..
راشـد: خـلااص عيــل انا بتـوكـل الحين..
اميره: وين وين..( بحـــــزن) ..لحقــت تمل مني !
راشـد: لا فــديتج مـــب جيـه بــس ........
اميره تقاطعه: لا بـــس ولا شــي..انت بتتغـــدى عندنا اليــــوم..
راشـد: لاا يـوم ثاني ان شــاء الله..
اميـره: لااااا..اليــــوم..والا تـــرى بــزعل..
راشـــد: هههه قـــامت اتهدد بعـــــد..صـــدق انه الحــريم ما ينعطون ويه..
اميره: نعــــم..نعــــــــــــم..هاااا قمــت تغــــلط اشوفك..
راشـد: ههههه بعـــدج ما شفتي شـــــي..
اميـــره: انـــــزين وانا بعـــد ما بقصــــر ويـــاك في القــــرض..بس هاليــومين بسكــتلك اوني بسوي عمــري مستحيــه منك ..
راشـد: هههههههه صـــدق انج هــــبله..
اميــره: انا هـــــــــــــــبله؟!!!
راشـد: هههه لااا انــــا..اقــــــول ..بتغـــديني الحيــن والا اسيــــر ؟؟!!
اميره: لاا لاا..ثـــــواني وبيكــــون الغــدا عــندك الحين بقولهم يـــزهبونه..
يلس راشــد وعــلى ويهه ابتسـامه عريضه واميره ســارت صـــوب الباب بـــس قبل لاا تطــلع ..
اميــره: راشـــــد..
راشــد: هـــــــلاا.
اميــره: اممم في خــاطري اقـــولك شــي..
راشــد: قــــولي..
اميـره: اممم والا اقــولك..خلااص خلااص مــب لازم ..
راشـــد: لاا والله لازم اتقـــولين..
اميــره: اممم ..امممم...راشـــد..انا..انا احــــــــــــــــبك..قالت هالكــــلمه وربعــــت برع الميـــلس..
راشـــد: ههههههه عـــبالي عــــندها سالفه الحيــــن !!..
...................
كــانت يالسه على شبريتها تحــل واجـباتها..جــان يــرن تــلفونها..اول ما سمعـت رنة التـلفون حســت برعشــه في جســمها كــله..هالتلفـــون اللي كـــرهته من امـــس وما اتحـــب تسمعه يــــرن..شــافت تـــلفونها..مثـــل ما اتوقعـــت ..هــــــو اللي متصــــل..ااه يــاربي شــو اسـوي الحيــن..هذا شكــله ما يبا يخــليني اف حــالي..ماردت عــليه..وجــان يرد يتصــل مــره ثانيه..بس هالمـره زاغــت قـالت لازم ترد عـليه.. خـــافت ينفذ تهديده..
عــوشه: الو..
نــاصر: هــلا والله هــلاا..فــديت هالصوت انا..
عوشه والدموع محـبوسه في عيــونها وبصوت مخنوق: انت شو تبغـــي مني .؟
نـاصر: انا ابغيــج انتي..
عوشه: انت ما تستحي عــلى ويهك بــــاي..
وسكـرت التلفــون عــلى ويهه وتمـــت اتصيــح..كــان يالس يتصــل فيها وهي مـــااترد عـــليه..جان يطـــرش لها مسج..
(انتي اييه ..لا تيلسين اتســوين لي هالحــركات ..كــلما اتصـل اباج اتردين عـليه فاهمه والا لاا..والا ترى عــادي ايي صــوب بيتكم الحينه وافضــحج..)
اتمــــنت في لحظــتها تنشق الارض وتبلعها ولا انها تقــرا هالمســج..اتصــل فيها مره ثانيه واضطــرت اترد عـــليه..
عوشه:............(اتصيــح مب رايمه ترمس )
ناصـر: الووووو..بلااج ســاكته..؟؟!!..ليش ماترمسين؟!
عوشه:..............
ناصر: انتي وبعــدين معاج,,انتي شكـلج ما بتتأدبين الا اذا سويت اللي براســــي ..
عوشه: الله يخــليك خــلني في حالي ..انت شو تبا فيني
ناصر: ههههه اخــليج في حــالج؟!!!!..انا لو كــنت ناوي اخليج في حالج جــان ما يبت رقمــج ولا يبـت معلومات عنج..انا متمســك فيج وابغي ارمســج..
عوشه: قــــولي بس انت شقايل عرفت هالاشــياء عني..
ناصر: ههه لاا الغـــاليه..هذا يسمونه ســر المهنه..
عوشه: دخيـــلك بس قـــولي منو اللي عطـاك كل هالمعلومات..
نـاصر: اممم بقـــولج..بس بشـــرط..
عوشه: شو شــرطك..؟؟
ناصــر: اشــــوفج اليـــــــــــوم..
عوشه: شــــــو؟!!!..اتشـــــوفني ؟؟!!..
نــاصر: هيه..اشـــوفج..وشــو فيها يعــني..وصــدقيني بعد مااشــوفج بقــولج منو اللي عطـاني هالمعلومات..
عوشه: انته اكيـــد اتخــبلت!!!!..وتتحــراني يعـــني برضـى انك تشــوفني..
نـاصر: ههههه الصــراحه ضحكــتيني وانا مافيني ضــحكه..اصـلاا جي والا جيــه انا بشــوفج يعــني بشوفج..
عـوشه: لا والله؟!!..بكيــفك هـــو!!
نـاصر: هيــه اكيــد بكيــفي ..وطـبعا اذا ما شــفتج انتي اللي بتخســرين سمـــعتج..
عوشه اهـــني حســـــت بغصــــه في داخـــلها ..ويـــــلست اتصيــح من الخـــاطر..
عوشه: ............
نــاصر: الوووو..
عوشــه: ..........
نــاصر: عـــوشه؟!!..انتي يالسه اتصيحيــن ؟!!..
عوشه: .............
نــاصر: ليــش كل هـــا انزين انا ماقلت شـــي..انتي اللي تبيــن اتيبين المشـاكل حـق عمـرج..والا انا ماطـلبت شـي منج غيـر انج اترمسيني واشوفج بس..
عوشه: انت لا شــفتني ولا شــي شو تبا فيني شي مليـون وحده غيري..
نــاصر: هالمليــون انا ماابغيــــهن انا ابغيــج انتي..انتي وبـــس..صــدقيني انا متمســك فيج واايد..وابغــي ااتعرف عليج اكــثر يـاعوشه..ليش هالحــساسيه..خــلينا حــلوين مع بعـــض..
عوشه: انته بجــــي بتخليني اخــون ثقة اهــلي فيني..
نـاصر: خــلي عــنج هالرمسه..شو تخـــونين ومااتخونين بعد..وين عايشين احنــا..ياعوشــه النـاس اتطـورت الحيــن..وهالايام كــــل البنات يرمســـن شــباب..
عوشه: لــــو سمحـــت مب كـــلهم قول البعـــض..
ناصر: هي ادري وانتي من اللي مــايرمسن..وهاللي خلاج الحيــن تكبرين في عيــني الصــراحه ويخــليني اتمسك فيج اكــثر..
عوشه: بــس انا ماابي ارمســك ..ماابــــي..
نـاصر: انتي اظــاهر ما ينفع وياج الطــيب..خلااص مــب مشكــله..انا الحيـن ياي صوب بيتكم..
عوشه: لااا لااا خـــلااص..
نــاصر: شو خــلااص..بترمسيني يعني ؟؟
عوشه: هي
نــاصر: فـــديتج انا..هيــــــه جـــيه ابغيــــج..
عوشه: خلااص انا بســـكر الحين..
نــاصر: افااا ,,ليـــش؟؟
عوشه: عــلي واجـبات ابغي احلهم
نـاصر: بتسكــرين عسب واجــبات؟!!!..عـبالي الحين بتسوين شي مهم..حليهم عقـــب..
عوشه: مااقدر عــندي امتحان بعـــد..
نـاصر: خــلااص مب مشكــله..بدق لج عقــــب..اوكي..
عوشه: ..............
ناصـر: بدق لج عقــب اوكيه؟!!
عوشه: اقــولك عندي امتحــان وابغي ادرس..
ناصر: قــصي على واحد غيري يعني تتحسبيني صـدقت انه عندج امتحان انتي بس تتعلثين عسب تسكـرين..وبعــدين انا كيــفي بدق لج اي وقــت ابغــي وبتردين عــليه بعد..
عوشه: اوففف زين زين يالله باي..
ناصر: بـــــاي
..........................

الجزء الثالث عشر

الفصل الثاني

العصـــر..دش البيــت وبـند الباب وراه ..كـان توه راد من المسيــد..مشــى لين الصـاله وسمع التلفون يـرن..وشكــلهم الجماعه رقــود..فسـار هو ورد ..
يـوسف: الووو..
....: الووو
يــوسف اهــني فــز قلبه من سمــع هالصـوت..هالصوت مــب غريب عــليه ..هالصـــوت من امــس لين اليــوم وهو يــتردد في بــاله و ماقــدر يــــنساه..فكــيف ما بيمــــيزه!!!
يـوسف: مـــــــرحبا..
شهــد بنعـــــومه: مـرحبتين ,,هلا..
يوسف: اهـــلين اخــتي..
شهــد: بغيــــت مروه لـــو سمحـت..
يوسف: مــروه راقـــده الحين ..تبيني اقــومها..؟
شهـد: امم راقــده..لاا خــلااص مب مشــكله عيل بـدق لها عقـب..
يــوسف: انـــزين ممكن بس تعطيني اسمــج عشـان يـوم تنش اقولها انج اتصلتي فيها
شـهد: هييه اكيـــد..انا اسمي شهـــد..
يـوسف ..شهــــــد..يــاويل حـــالي..حــتى اسمــها حـــلو..: خــلااص انا بخـبرها..
شهــد: امم..خــلااص اوكي..
يـوسف: مع الســلامه..
شهـــد: اممم..امممم..ممكن اسألك ســؤال بس قــبل لا اســـكر..
يــوسف وهــــو مســـــتانس لانه ما بـــوده انها تســـكر: هي اكيـــــد ..اتفضـــــلي..
شهـد: انت اخـــو مروه؟؟!!..اللاعـــب الوصـــلااوي؟؟
يوسف وهــــو متشقق ومســـــانس عالاخــر: هههه هــيه انـــــا هووو..
شهــد: يـــا ســلاام..يـــا بختي عـــيل ..قاعده اكــلم لاعب وصلاوي..
يوسف: هههه هييه ..ليش انتي وصــلاويه ؟
شهــد: هيييييه اكيييييد..
يوسف: يـــــاحيـــج والله..اممم انتي من متى تعرفين مروه..
شهـد: من هالســـنه..انا ويـــاها في الصـف..مع اني اكــبر منها بســنتين بس ارتاح لها..
يوسف: اهاااا يعــــــني انتي قــــــدي..
شهــد: هيــــــــــه..اممم اقـــول شـــكلي وايد طــولت..خلااص بســكر الحين..
يوسف: افا عــليج الغاليه..لا تقاطعيـــنا عـــاد..
شهــد: هههه ان شـــاء الله..اممم اقـــول..
يوسف: هـــــلاا..
شهــد: اممم ..ممكن تعطيني رقـــم موبايلك؟؟
يــــوسف مااتـــوقع تســـأله هالســــــؤال..انصـــدم..: بس انا ماعندي موبايل..
شهـــد: ههههههههه معقــــــوله؟!!!!!
يوسف: مااعتقـــد انه هالشي يضحـــك...هي ماعندي ..وشو ابــــا فيه..
شهــد: لا بـــس الحيـــن حتى اليــــهال عندهم موبــــايلات..معقـــوله انت شــاب وماعندك؟؟!!
يوسف: هي ماعنـــدي..يالله باي
شهـــد: اعصابك اعصابك..ما قــلنا شــي خلااص ماعندك ماعــندك..بس كنت حابه اتواصل وياك بالموبايل..بس يالله مــب مشكـــله ..
اهــــــــني يوسف حـــــس بغــــصه في داخــــله..يبغي يصرخ ويقــــول ليـــش انا جيــــه ليـــــش..صـــدقها والله ..كــــل الشباب عــــندهم موبايلات..مالـــــومـــها ..من حقــها تضحك عــلي..ااااخ يالقــــهر..الحيـــن مو لو كــان عـــندي موبـــــايل ..كنت اقـــدر ارمســها على راحــــتي ...الصـــراحه هالبـــنت داشــــه خــاطري..مب قــادر انــسى شــكلها..ابتســـامتها..مــاشاءالله عــــليها حـــلوه..حــلوه وااايد..
يوسف: الغـاليه متى مابغيتي اترمسيني اتصــلي اهني..
شهـد: وبصــفتك شــــو؟؟!!
يوسف: امممم..شو قصــدج يعني..
شهـد: يعـــني اتصــل واقـــول حق اهــلك انا ابغي الفــلااني!!!!
يوسف: اممم..شهــد..
شهـــد: هلاا..
يوسف: انا بقــولج اللي في خــاطري وانتي عــاد بكيفج عادي عــندي لو تسكرين التلفون في ويهي..شـوفي الغـــاليه..انا الصـراحه من اول ما شــفتج وصــورتج في بالي مافارقتـــني..ومن امــس وانا كــل تفكيـــري فيــج..وبــــــس
شــــهد في خــــاطرها..ههههههههه يـــــــــــــس !!!! ...هـــــذا اللي انا ابغيـــــــــــه..
شهــد: ...............
يوسف: دخيـــلج قولي شـي لا تسكتين
شهـد: ماادري شـو اقولك الصــراحه انت فاجـــئتني..
يوسف: خـــلااص حموود..انا بدقــلك عقب..يالله مع السلامه
شــهد: اكيــد حــد يا عـندك..خلااص شوف الساعه 12 فيلليل خلك عــند التلفون اوكيه؟
يوسف: خــلااص اوووكيه..
وسكـــر يوسف عـــنها التلفــــون وصــد عــلى امه اللي دشــت عليه الصــاله..
يوسف: امــي ابغي ارمســـج في شـــي..
عايشه: قـــول فــديتك ..شو في خاطرك؟؟
يوسف: الصـراحه امــي انا في خاطري ايكون عــندي موبايل..حالي حال ربعـــي
عايشه: ههههههه..وشــو من موبايـــلاات تبغي حبيبي آمر انت بـــس
يوسف: امـــــــي..انا ارمسج جـــد..ابغي موبايل
عايشه: ومـــن ويـــن اييبلك يا ولــدي من ويين..قول انت بس..
يوسف: لاا والله؟!!..شو من وين اتيبين بعــد..وهاي الشغـــله اللي تشتغـــلينها ماوراها فايـــده !!..بــس سايرتــلنا هنـــاك تشتغلين حق الفضــايح!!
عايشه منصــــــــــــعقه من كلام يــــوسف..وتطــــالعه وهي مصــدومه..
عايشه: يوســـــف!!!..شو هالكـــــــلام!!!!!!!
يوسف: امــــــي لاتطولينها وهي قصيره انا ابغي موبايل
عايشه: وانت عــبالك اذا كان عــــندي قـد سعر الموبايل كنت بقصر ويـــاك..؟!!..ماكـــنت باخذلك يعــني !!!..
يوسف وهو يصــارخ: اووووووه..مب حــــــاله هــــــاي..يعـــني متى بعيش مثل غيري مــــتى..وطــــلع من عــندها وهو معـــصب..
وعــــايشه اهـــني دموعها اللي كــــانت حابستنها نــزلن على خــدها..يـــاربي اخذها من ويـــن والا من ويـــن؟!!..من يرانا اللــــي ملوا وهم متحملين عيـــالي ..وبـــدوا يلمحون لــــي..هم بعــد معذورين كم بيتحملون..غداهم وعشاهم عليهم..والا من هــذا اللي يــــبا موبايل.اااه .يــــارب يســــر امـــوري يــارب..
........................
نـــزلـــت من السيـــاره وهـــي مستانسه من الخـــاطر..وهــــو بعــد نـــزل..مــدت له ايــدها..وقبضــها ماحــب يقفطـــها..دشــوا الصــــاله..شافوها خــاليه مافيها حــد..
اميــره: ويـــنهم هاييله..؟؟!!..شــو لين المغرب رقــــود؟!!
راشــد: انتي تــــراج الا اتيـــن ويايه البيت..
اميــره: كيفي والله كيـــفي بيت عمـــي..شــرات ما غــديناك الحين لازم اتعشيــني عــندكم
راشـد: طـــاعوا هــــاي..وايد عطيـــتج ويـــه ترى..
اميــره: افااا يعـــــني مااســــتاهل..!!!
يـــــت صوبهــم فاطـــمه..
فاطمه: مــرحبا مــرحبا اميــره..حياج الله يـــاابنيتي ..تو مــانور البيت..
اميره: تســلمين خــالوه ..البيت منــور باهـــله..خــالوه شوفـــــي راشـــد ما يباني ايي عـــندكم البيت..
فاطمه: مـــا عليج منـــه ..مبونه ما يعــرف الواجب..
اطــالعها راشــد باحتقـــار وهـــد ايد اميره وطــلع من عــندهم وبند الباب وراه بالقـــو..واميـــره نـــدمت على اللي قــــالته ..اووفففف غــبيه ..زيــــن جيه الحين خليته يعــصب ..قـــالتها من دون قصـــد ومااتــوقعت رد فاطمه جــيه بيكون عــليه..
فاطمه: حيــاج حيـــاج يا ابنيــــتي تعــالي نسير نيـــلس..
اميره: الله يحييج مشكــوره خالوه..الا مــريم وعوشه ويــن؟
فاطمه: تلقيــنهم في حجـــرهم..تبيني ازقرهم لــج..
اميــره: لا خــالوه ارتــاحي انتي ..بسير لــهم روحي..
فـاطمه: بــرايج يـــابنيتي..
وســارت اميــره عنــها..وهــي عالدري شـــافت عمها وســلمت عليـــه..
علـي: انا اشـــوف النـــور كــله من وين يــاي..ثرها اميــره عندنا..
اميره: هههه تســلم عمي..البــيت منــور باهله..شــو عمــي طالع؟؟
علي: هيـــه..وويــن راشــد عنج عيــل..
اميره: عمــي راشــد وصــلني وراح..
عـلي: هيييه..خــلااص عيل البنــات تلقينهن فوق..
اميــره: هييه رايــحه عـــندهن تــراني..خلااص عمي اخــليك..
علي: ربــــي يحفظج..
وكمــلت اميره دربــها لين فوق والا تشــوف جــاسم جــدامهـــــا..
جــاسم: هلا هلا ..انا اقــــول ليــــش البيــــت ظــلام..
اميره: ههههه دب انزين..ويا راســك..الكــل مدحـــني الا انته..
جاسم: ههههه هي ادري امــايه يالسه تحــت واكيــد مدحتج..وابــــويه قالج (انا اشـــوف النـــور كــله من وين يــاي..ثرها اميــره عندنا..)..فقلت انا اغيـــر
اميره: ههههه وييي بسم الله ..اشـــــدراك؟؟
جاسم: نياهاهاها ..انا اصــلا حاط كــاميرات في كــــل مكــان في البيت ..واراقب الكــل من حجـــرتي..شــرات خالتي قماشه..
اميره: ههههههههه هي والله يــايه اقولك تــــوني..ما عــليه ان شاء الله بس اييكم البيت بستكشـــف مكان الكاميرات وبخــليهن عـــليك..عشان تيلس وتتطمـــش على عمرك..
جاسم: هههههه هييه صـح على طــاري ييتج عــندنا..اوففففف ســندرولنا راســنا هالهنـــود اللي يبنون بيتكم ..مــايخلون حد يتهــنى برقــاده ..كــل ما غفت عيني شــوي اسمع صـــوت دقــهم ..انا مــرات اخاف اقــول هاييله اكيــد بيهدمون علينا البيت
اميره: ههههههههه الله يقطع سوالفك يا جســوم..تستاهلون ..ترى نفس الحــاله عندنا..عسب اختك المصـــون
جاسم: ههههه الله يعـــــينا..انتوا تعرسون ونحـــن نتلعوز
اميره: يـــالله عقـــــبالك ان شــــاء الله..
جــاسم: ان شــــــاء الله ادعيلي بـــــس آخذ اللي في بــــــالي...

اميره: هاااااااااااااااا..يعــــــني في وحده في بالك!!!..يالله يالله..قول قول منو هاي..قول عادي ما بخبر حد..
جاسم: هههههه سيكرت سيكرت..كـــل شــــي بوقته حــــلووو..
اميره: اخـــــاف الا وحده من هالانجـــليز؟؟
جاسم: ههههه لا جــيه شو قالولج اتخـــبلت!!!..
اميره: هيـــه عبالي بعـــد..خلااص اوكي عيل بسير عــند حرم اخوي المصون بشوف شو تسوي..
جــاسم: اوكيييك..يالله جـــــــاو
اميره: جــــاو..
وكمـــلت اميره دربها ليـن حجرة مــريم..ودقــت عليها الباب..
مــريم: هلا والله هلا.. انتي اهـــــني ؟؟!!
اميره: لاا هـــناك ..شخبـــارج؟؟
ودشــوا داخل وويلســوا على حافة السرير
مريم: الحمدالله شــخبارج مــرت اخــوي العزيزه..
اميره: احم احم..شكرا شكرا..انا بخيــر الحمدالله..
مريم: ههههه صــدقت عمرها ..هااا اشوفج عــندنا..يايه ويا راشــد؟؟
اميره: هيييه..وعصـــــب وطـــــــلع..
مريم: افاااا ليـــــش..شو سويتي فييييه؟؟
اميره: اتخـــيلي متحسف لانه يــايبني وياه بيتكــــم..قلتله انزين بيت عمــــي كيفي..
مريم: هههه يسولف وياج انزين ..وليش عصــب..
اميره: جان اتي مرت عمـــي وقلتلها انه راشــد جيـــه يقولي..وجـــان انصــدم من ردها..قالت هييه هذا مبونه مايعرف الواجــــب..
مــريم وبحــــزن: الله يهــديج يا اميـــره..ليش اتقولين جيه جــدامها..
اميره: وانا اشــدراني انا انصــدمت من اسلوبها ويا راشـد..هي اترمســج انتي بعد جيه..؟؟
مـريم: اصلا انا وراشــد عمرنا ماسمعــنا كلمه حــلوه منها ..انا عــن نفسي ماايــلس وياها وااايد..يعني يــوم اشوفهم يتيمعون نادر ماايلس وياهم واذا يــلست احسها تعق علي رمســات افهــم منها انها هي ماتبـــانا في البيـــت..يعـــني مااتيبها بطــريقه مباشره بس انا الحيــن كبرت وقــمت افــهم..بس اســكت عنها ..راشــد الله يهــداه يراددها مرات بس آخر شــي يطلع عمره هو الغلطان ويســكت..يعـــني بالاخيــر كلنا نلتزم بالسكــوت لان نعــرف انه بيدها هي نقعــد في هالبيت وبيدها نطــلع منه..
اميره: بل بل بل..كـــل هاااا يطـــلع من مرت عمي؟!!!!!
مريم: لاااا يا اميــره لاااا..انا ماابغي اشـــوه صــورتها جــدامج..هي طيــبه وحــبوبه..بس انتي تعرفين ليــش هي تعاملنا جيــه..شــي طبيعي اصلااا..زيـــن منها متحملتنا ليــــن هالوقت..يــزاها الله خيـــر الصــراحه..اتصــدقين..نــدمت اني قلتلج..المفروض هالاشــاء اتم في داخــلي ومااطلعها لحــد..
اميره: الله يهــديج يا مــريم..شو تتحــريني ياهل يعني ماافهــم..انا فاهمتــنج وادري باللي تقصدينه..تــراني انا ماشفــت منها الا كــل الخيـــر..وانتي مـــاعليج كلها كمـــن شهر وبتشرفينا البيت..
مريم: هههه ان شـــاء الله..
اميره: الا تعــــالي صح نسيت اقـــــــولج..تراني اتصــلت في المصمم وقــلتله بييك اليــوم عســب فســـتان العرس..كــنت بقــول حق راشــد يــوديني بس نســـيت والحين مااظــن بيطيع روحه معصــب عليه..
مريم: هييه صــح تعالي انا وعوشوه بعــد بنسويلنا فساتين..
اميره: هييه حتى حمدوه قالتلي ..كــلنا بنســوي من نفس المكــان ..بس عاد ان شاء الله يخلص لنــا ..المهم الحيــن منو بيــودينا؟
مريم: جــربي ويا راشـــد دقي عــليه الحيــــن..
اميره: خلااص اوكي..وطلعـت موبايلها من الشنطــه ودقت علـــى راشــد..طـــبعا رفـــــض وبشـــده بعــد..قال انه طالع ويا ربيعه..
اميــره: ماطــــاع..مالنا الا جـــاسم..
مريم: لااا جاســم لاااا..نسيــتي انه ما يبا عوشوه اتي ويانا
اميــره: وهـــــم ليــــــن الحيــــــنه جيه؟؟!!
مريم: هي والله ليــن الحيــن..كم احاول وياهم ما شــي فايده..جاسم راسه يابس ويقول اونه اباها تتأدب..
اميره: حــليلها عوشوه تكــسر الخاطر..
مريم: امممم انـــزين وحمد؟؟
اميره: ههههههاااااااااي..هيييه هاللي تبيــــنه انتي..حمد..
مريم: ههههه سخيفه..ترى مابقــــى الا هووو..
اميره: هههه ماادري والله اليـــوم عالغــدا كان يقول انه يبا يطــلع ويا ربعــه..بدق له وبشوف
مريم: لاا لاا لاا خلااص ..خلااص مب مشـــكله بنخــليها باجر..
اميره: لاا فــــديتج شو باجر..انا اتفقت ويا المصمم اني بييله اليـــوم..وابغي اســـير اتســوق بعــد اشتريلي اغــراض ..يــبالي واايد اشــياء مريووم ماباقي شـــي..
مريم: مــابيستوي شــي اذا اجلــنا يوم واحـــد بس..
اميره: لااااا..مايخــصني انا ابا اليـــــوم..
مريم: اوففف انـــزين بنصــلي المغـرب وبنسيـــر..
اميــره: خلااص اوكيــــك..يالله نشـــي بنسير عــند عوشووه بنخــبرها..
مريـم: اوكي يالله..
.
.
في حجــرة عوشه..
كــان الحــزن مــبين على ملامح ويههــا..لاحـظوا عـليها هالشي لان يعـــرفون عـــوشه زين..بــس قالوا في خـاطرهم اكيــد عسب تغير جاسم عـليها لانها وايد متعلقه فييه..مايعــــرفون انهــــا طايحه في مصيــــبه اكبر من جيــــه..
مــريم: عقب صــلاة المغرب بنظــهر اتجــهزي انـــزين..
عوشه: ويـــن بتسيرون وويـــا امنـــوا؟؟
اميره: بنسيــر السوق ..لا تحــاتين ويا مريــوم بنسير..
عوشه: هييه زيــن ..اوكــــي..
مـريم: وبســج دلع عـــاد.. خيركم من يبدأ بالسلام
عوشه: والله انا ابغي ارمســها بس هييه اللي ما تشــجع..
مريم: انا ارمـــس عن جـــاسم..
اميره: قصــدج حمدوووه..!!..وانتوا ليـــــن الحين ماترمسون بعــــض؟!!..عوشوه انتي اشفيج محاربه الكــل..جاسم وحمده..!!..اخاف نحن وراهم بعـــد..
عوشه: والله هم اللي يـــبون جيــه..اقول تــرى اذن المغرب ..شــو ما بتصــلون؟!!!
مريم: يـــالله انـــزين..صــلي واتزهــبي مو تتحيرين..يالله اميـره نسير
.
.
وخـلصوا البنات صـلااتهم ..وطــلعــوا بسيــارة مــريم..عوشه غلقت موبايلها وخــلته في البيت ماخذته وياها ..لاانهــا تدري انه بأي وقــت عادي يتــصل فيها هــذاك..وهي طــالعه اتغيــر جـــو..تبــا تســتانس اشـــوي ..حــاسه بضيــج فضيـــــع..واميره اتصـلت في راشد وخذت الاذن منه وهو وافق لانها ويا مريم..مــروا على حمــده وعقــبها ساروا اروشــي ..اهنــاكي اتفقت اميره ويا المصمم يصمم لها فستان العــرس..ومــريم قــالت حق المصمم يصــمم لها..ويصمم فســـتانين نفس الشـــي حق عوشه وحمــده..لاانهم دايمـا يلبسون شــرات بعــض..طـبعا عوشه مااهتمــت وحمــده بعد مارامت تقــول شـــي جـدام الريال..المهم اتفقــوا على كــل شي وعلــى انه الفساتين يكونون زاهبين قــبل العرس بكمــن يوم..ورضــى الريال لاانهـــن يتعاملن ويــاه من زمــان..
وعقــبها اميــره تمـت تحن على مــريم الا توديها الستي لانها تبغي تشتري عطورات ومكــياج من باريس غاليري ..
مريـــم: انتي تخــــبلتي ؟!!..شوفي الساعه كــم الحين..نســيتي انه اليــوم يوم الجمــعه..زحمه الستـــي..
اميـره: بعــــده وقت الحيــن الساعه 9 ..يالله يالله مـــريوم دخيــلج ابغي اخــلص شغلي بســرعه..باقيلي وايد اشــياء ماخــذيتهم..
حمده: اللــــه وناسه بنسيـــر الستي ..يالله يالله مريـــوم وديـــنا..
مـريم: هي مســتانسه انتي..لاا لاا فــديتكم مب ســايره ..بـــنات روحـــنا انسير الستي ؟!!..اتخبــلتوا؟؟!!
اميره: عااااااااادي بلااااج انتي خــوافه..نحـــن سايرين نتشــرى مب سايــرين نلعب..يالله يالله دخيـــلج مريم ..هــــذو الستي ..نحن جـــريب منه الحيــــن..
مريم: اوفففف زين زين..بس هااا..ايـــاني وياكن تسيرن مني والا منـــاك روحكــــن..او تضحـــكن على اي شــي بصوت عالي ..بذبحكـــــــن
اميره: احــم احــم ..وياكــن وحده متزوجه الحيــــن..انا اللي المفروض انبــهكن حق هالاشيــاء..
مريم: ههه خــلج انتي عـــاد..
.
.
المهــم وصــلوا صوب الباركنات ..وســـاعه لين ما مـريم حصـــلت باركنج منــاسب وبركــنت فيه..اول ما بطــلوا بيبان السياره شــافوا في الباركنج اللي مجـابلهم على طــول استيش فيه شلة شـــباب..جان يغيــرون رايـهم ويبندون البيبان..
عوشه شهــقت: شفتـــــوا اللي انا شفـــــته!!!..اول ماسكـــرنا البيبان هم بعـــد سكـــروا..
اميره: الحيــن انتوا ليــش خايفين؟؟!!!..خلونــــا ننزل مابيرومون يسوون شـــي..
مريم: لاا امي انـــزلي روحج انا بسيــــر..
حمده: هي هي ســـيري مريوم خلااص ..انا بديـــت اخاف الصــراحه..
وحــركت مريم مــــوتــرها وطـلعت من الستي..وجــان يشوفون الستيشن وراهم..
حمده: اويـــــــــي مريووووم يايين ورانا..
اميــره: كــله منكــم ..انا قــلتلكم بننــزل..هم عبالهـــم الحيـــن ان نحن ما نزلــنا عشانهم..
مــريم: اسكتــي انتي اسكــتي ..آخر وحــده ترمسيـــن..انا كــنت حاسه انه شـــي بيســــتوي..حمدوه وعوشووه ..لا تصــدون ورا..
عاد مــريم اهــني من الزيغــه ماعرفت ويــــن اتسيــر..تبغي اتسير اي مكــان بس عسب اتضـــيعهم..وفعــلاا تمـــت اتدش بين السكيك ليـن ماضيعــتهم واهــــني بس ارتــــاحوا..ووقفت مريم المــوتر في مكـــان ظــلام عشـــان يتأكــدون انه خـــلااص راحوا عــــنهم هاذيلااك..
مـريم: اوففف مــابغيـــنا..الحمدالله يـــاربي..الله ســـــتر..
اميــره: مريوووم..خــلااص افتكيــنا منهم خلينا انرد..
عوشه: طــــاعوا هــــاي ..انتي مااتوبيـــن!!
مريــم: هي تتحـــراني بسمــع كــلامها هالمره..انا راده البيت خلاااااااص مب مودتنكم مكان مره ثانيه..
اميره: دخيلج مريوم دخيلج الحيــن يينا ليــن اهـــني يعني بعدنا قراب من الستـــي خلينا نرد ..وبعــدين كــله منــكم..الحيــن لو كــنا نازلين ماكـان استوى كــل هااا..
حمده: هـــيه صح كلامها ..
مريم: اوففففف منــج..بــرد بس من الحيــن اقولج..بتخلصيــن شــغلج بسرعه اهنــاكي..الوقــت متأخر ونحــن ورانا دوااااااام..
اميـــره وهـــي شاقه الحلج: ان شـــــــــــــاء الله..
وردوا الستي مــره ثانيه..وحصــلولهم بــاركنج مناسب جريب من المدخـل..وبــركنوا المــوتر..بس هــــــــني كانت الصدمــه..ليـــــــش مايشوفون الاستشيــــن جـــدامهم..وقفـــت جدام سيارة مــريم على اســاس انها ماتروم تطــــلع..
حمده: امييييييييييي بسم الله هـــاييله كيف عـــرفوا ان نحـــــن ردينا..
اميره: الله يخـــــسهم اكيــد كانوا يلحقــونا من غير لا ندري..مريوم اقفلي البيبان..
عوشه: اويييي شوفوا شوفوا..واحــد منهــــم يـــاي صوب الســــياره..
نـزل واحد منهم من الســياره وراح صـــوب ســـيارة مـــريم وهو يضحــــك ويهز راســه كأنه يستخــف فيهم..ومـــريم من الزيغـــه شويه وبتصــــــــيح..يــــا جريب السيـــاره وحـــط ورقه صغيره على البــونيت وروح..
اميــره: صـــــــــــدق انه سخيييييييييف الحيــــن كـــل هذا بس عسب يحط هالورقه ويروح..انا بـــراويهم..نــزلت اميــره من السياره..
مريم: تعاااااااااالي يالخـــبله تعاااااااالي وين سايره..
بــندت اميره البـــاب وراحت خذت الورقه من غيـر مااتشوف شو مكتوب فيها وطــرتها جــدامهم..وطـلعت موبايلها من الشنــطهوهي تطــالعهم وهي معــصبه.. عسب تبين لهـــم انها تبا تبغي تخبر عــليهم..وهــم عاد من شــافوا حــركة اميــره..حــركوا موتـــرهم وســـــــاروا..
عــاد اميـــره اهــني استانست انها ســـوت انجـــاز..واشــرت لهـــم ينزلون من الســياره ..نــزلوا من الســياره وهـــم حاسيــن بــراحه انهم روحــوا عــنهم الشــباب..واميــره طول ماهم يتمــشون وهي تمـــدح عمــرها انها ســوت شــــــي..وكــله اتقول لولاي انا ولــــولاي انا..المهــم خـلصت اميــره شغــلها وخــذت اللي تبغيـــــه..وردوا بيـــوتهم وهــم تعــبانين من الخــاطر..وعــلى طول كــل حــد على ســـريره..
...................
الصبــح..في الشـــركه..
كـــالعاده راشــد كان ســاير عــند ربيعـــه محمد..وهو يتمــشى في المـــمر جـــان تدعمه وحــده ويطـــيح عنها الفايلاات اللي كانت ميودتنهـــن..
البنت: آسفــــه آسفه اخــــوي..اسمحــلي ماشفتـــك
راشـد: تستعــبطين حضــرتج؟!!!..شو ما شفتيــني بعـــد!!
البنت: صـــدقني ..صـــدقني الغالي والله مـــاشفتك
راشـد: انزين انزين خلااص ..
وســار عــــنها راشــد..بــــــــس..
البنت: يــــــا أخ..ممكـــن شوي..
راشــد..اوهووو هــاي شكــلها مــابتخليني في حالي الحيـــنه..ورد ســار صوبها..
راشد: خيـــر؟!!..نعــــم؟؟!!
البنت: اسمحـلي عالازعاج..بس انا سمعت انــك ربيع صـاحب الشـركه ممــكن اترمسه ينقــلني من القسم اللي انا فيه ..ابغي اسيـر قسم ثــاني..
راشـد: وليــش انتي ما ترمســـينه؟!!..
البـنت: احســه مابيطيــع..انت تــرمسه احســن لاانه ربيعــك..دخيلك..
راشـد: زين زين خلااص..
البنت: اممم انزين اتــريا بعطيــك اسمي ..انا اسمــي ...........
نــــوره كــانت واقفه هنـــاك وتطــالع راشــد ويا البــنت وهـــيه مغيضــــه..خطــف راشـد من صــوبها بعد ماراح من البــنت وجــان تزقره..
نــوره: راشــــــــــد..
راشــد...اوهوووو ..شكــلنا مابنخــلص اليــــوم..
راشـد: هلا هلا نـــوره..
نـوره: ليـــــش كنت واقف اترمسها؟!!!!!...وبصفــتها شو ترمســـها؟؟!!
راشـد: وانتي اشــــلج؟؟!!!..
نــوره: راشـــد شو هالكـــــلام..شو انا اشـــلي بعد..انت نســــيت اللي بينا..
راشـد: لااا مانسـيت..نوره برمسج عقــب انا بسير الحيــن..
نوره: مب قـــبل مااتقـــولي شو كــانت تبا منك؟؟
راشـد: كانت تباني ارمس محمد عشان ينقــلها من القســم اللي هـــيه فيه..تبا تسير قسم ثــاني..
نوره: بـــــس؟؟!!
راشــد: هي بـــس..يالله بـــاااي..
نوره: راشــــد لحظه...
راشــد: خير يا نـــوره تراج عطلتيني..
نوره: امممم شخـــبار اميـــره؟؟!!..ان شـــاء الله بخيــــــر
راشــد (وهو مـــرتبك): بببخير بخير..نوره قــوليلي الصج انتي ترمسيــــنها؟؟
نوره: لااا والله حبيبي ماارمســها ..من هــاك اليــوم وانا مااعرف عـــنها شـــي..
راشـد: هييه جــيه ابغيــج ..ايــاني وايــــاج يا نـــوره ترمسيـــــنها..
نوره: راشــد انا قلتلك..وبــرد اقولها مــره ثانيه..انا بســـــوي المستحيــــل علشانك..بــس يا راشــد يعـني لين متــى بنتم جيــه..انت مــب قاصرنــك شـــي..وتقــدر اتيب اهلك وتخــطبوني..ليــش مااتفــرحـــــني واتســــويها..
راشــد: اووه نـــــوره خــلااص عاد..كمــن مــره رمسنا في هالموضوع..تراج انتي اللي ماتبيــن كــلما قلتلج شـــي قلتي لاااا و لاااا..كيـف تبيني اخذج وانتي لين الحيــنه مب واثقه فيني
نوره: مب اني مب واثقه بـــس راشــد انا مااقدر اطــلع وياك مااقدر..
راشـد: خلااص خلااص..انا الغبي مضــيع وقتي وياج..وخطــف من جــدامها ..
نوره: راشــد راشــــد..
بس ســـار عنها راشــد..وتمــــت هي تلوم نفســها على اللي قــالته..
...............
يــا اليوم اللي لاازم جـــاسم يــرد فيه بريطــانيا ..عاد في هاليــوم الكــل كان حــزين عشان جــاســم بيروح عـــنهم.بـــــس محد كــــثر عوشه..يــالسه في حجـــرتها واتصيـــــح من الخـــاطر..مول مااتهـــنت فيي ييتـــه هالمره ..شقـــايل بيروح وهو زعــلاان عليها..شقــــايل بيروح وهي طــايحه بمــصيبه وليــن الحين محــد يعرف عــنها..كــان عندها امــل انه جــاسم يرضــى عليها وتقــوله اللي في خاطرها لاانها تعـــرفه اكــثر واحــد يفهمــها حتى لــو كان اخــوها..هي لين الحيــن مصدومه انه زعــلهم طــول هالكـــثر..مااتــوقعت انه جـــاسم بيعق اللوم كــله عــليها..اللي تعــرفه انه جــاسم متفاهم ويــــاها..شو اللي جــــلبه عـــلي..شووووو!!!..بس بتـــم انا الغـــــلطانه..ااه ..اصلا انا المفروض ماكـــنت اسوي جيــه..اااه ليــــــش سويتها ذاك اليـــــوم ليــــــش..وبلحــظه ماحســــت فيها في عمـــرها طــلعت من حجـــرتها وماحصــلت عمرها الا واقفه عند باب حجــرة جـــاسم..ترددت تفتح البــاب والا لااااا..قـــلبها بداا يـــزيــد نبضــاته..مااتعـــرف ليــــش حــاسه بخـــوف وتردد ..اووه انا بــدخل ..ولا شــعوريا بطــــلت البــــــاب وتمــــــت واقفه وهي حـــــاسه برعشــــه في كــــل جســــمها..

جــاسم لحــظتها كــان يحط ملابسه في الشــنطه..حــس انه حد بطــل الباب جــان يرفــــع راســه واطــالعها..ابــــــدا ماانصـــــدم من وجودها..لاانه كـــان متوقع انه عوشه اتيــــله ..او بالاخـــص كــان يترياها اتـــــيله..نــزل راســه تحت وهو حــــاس بحـــزن فضيـــــع..اااه يــــــاعوشه..الحمـــدالله الحمـــدالله انــج ييتي..ماادري شـــو كان بيســتوي فيني لو ماكنتي يــــايه..
عوشه والدموع تنــزل على خــدها: ادخـــل والا لاااا..
جــاسم رفع عيــونه وشافهـــا ورد نــزل راســـه تحــــــت ..
راحـــت عوشه صــــــوبه: جـــاسم الله يخــــــليك سامحـــــــني الله يـــــخليك انا غـــلطت واعتـــرف بغــلطتي بس صــدقني انت عرفت كيـــف تعاقبني..
رد لهـــا جـــاسم بابتســــامه حسسها انه خـــلااص مب شــايل شـــي في قلبه عليها..راحت تقــربت منه وحضـــنها ..عــــاد هي اهـــني تمــــت اتصيــح من الخـــاطر شــرات اليهــــال..وهـــو تم مبتـــسم وقاوم دموعه انها ماتنــزل ..مســح دموعها بيده..
جــاسم: يالله عــــاد بســـج..دلعــــناج واااايد..خلااص بــوي رضيــنا عليج
عوشه: جــاسم دخيـــلك لا تســـافر ..الله يخـــليك تم ويـــايه لا تـــروح انا محـــتاجتنك ..
جاسم: عـــوشه اشفيــج؟؟!!..شـــي مضايقـــنج؟!..قوليلي..
عوشه...ااااه يــــــااخوي ليــــتني بس اقدر اقـــولك ليــــــتني ..لو كــنت بتم ويـــانا كنت اقــدر اقول بس الحيـــن لااااا لاااااا..
عوشه: مافيني شـــي بس ابغيــك اتم ويـــايه..انا ماصــدقت رضــيت عليه والحين بتسير
جاسم: ههههه انتي تراج هـبله ماعرفتي شقايل اتيبين راســي..والا لو كـــنتي يايتني من قــبل كــنت الحين راضــي عليج..
عوشه: هيييه ويا ويهــــك جيه انت كنت تعطيني مجـــال؟!!..كنت شـــرير كنت اخاف منــك وحليلي..
جاسم: ههههه مب لهاي الدرجه عاااااد..
عوشه: هييه واكــثر بعد ..حـــتى الطــلعه اللي وعدتني فيها ماطـــلعتني ..
جاسم: ههه ليــن الحين تذكرين..ما عليـــج تراني بروح اسبوعين عسب الامتحانات وعقــبها بيي وبطـــلعج ذيج الطــلعه اللي بتستــــانسين فيها من الخاطر..
عوشه: يعـــني لازم تــــروح اليــــــوم..
جاسم: هي فـــديتج لاااازم..وبنــكون متـــواصلين تـــرانا بالتلفون..واي شــي مضــيج بج تقدرين تقــولين لي..
عوشه نــزلت راســها بحـــزن..
جاسم: ههه يالله عاااد لا تتدلعيـــن واااايد..يالله يالله نشــي ساعديني
عوشه: مابا..مابســاعدك انزيييييين..
جاسم: ههههه والله جنج ياهل..
عوشه: هي هي انا بعـــدني ياهل اصــلاا..
جــاسم وهو يعــقد حيـــاته ويطالعها بعصبيه: يالله نشــــــــــــــي ساعــــديني قلتلج
عوشه: لااااااا الله يخــــليك لا تعصب..خلااص خلااص بنش..
جاسم: ههههههه..
.
.
بعــد ماراح جـــاسم..تــــرك في البيـــــت فـــراغ كــبير..كــان صعب جــدا عــلى امه فــراقه..عـــوشه انشــغلت في امتحــانات نصف الســنه ..كانت ترد من الامتحـــان وهي تصـــيح اتحـــس انها مااتعــرف اتــركــز..لاانه نـــاصر مب مخــلنها في حالها.. يتصــل فيها ويأذيـــها..وهي مضطــره ترد عــليه اتخــاف ينفــذ تهــــــديده..مـــابيدها شــي تســـويه..عـــندها احــساس كــبير انها بتــرسب.. الشــي الوحيـــد اللي مــريحنها هو انه هالامــتحانات مب محـــسوبه ..
.
.
اميــره انشــغلت في روحاتها وييــــاتها للســـوق ..كــانت اتسير ويا امها وحمد اللي يــوديهم..لان مــريم مشغوله في امتحــاناتها وحمده بعــد نفس الشـــي..
.
.
شهــد ويـــوسف ..كثـــرت مكــالماتهم وســوالفهــم ويا بعـــض..شهــد دوم كــانت تتصـــل على الساعه 12 ويـــوسف يتـــرياها يمـــ التلفــون..وليــن الحيـــن وهو يطــلب من امـــه موبايـــــل..ويقــعد يقـــولها كـــلاام قــــــوي يجــرحها بس محـــد حــاس فيها..كــلام يبيـــن فيها انه هــو متغيــــر..هو مـــب يوسف الاولـــــي.. وهـــامل دراســـته واااااايد..مــب هامنه الامتحــانات..وعشــان النادي..تــراه كــان يتــدرب وياهم ويــلعب مباريــات وديه..والمــدرب اســـتانس منه وااايد في الاســبوع اللي كان ويــاهم..عيـــبه لعــبه..ورمــس الاداره عـــنه بس قــالوله انه لاازم يـــــتريا ليــن اجــازة الصيف لانه حــاليا التســجيل وقف..
.
.
في الكويــت..مــاستوى شــي يديد اهنـــاك..الا منــــال اللي طــلعاتها ودخــلاتها بــدت تكــثر وتقــول انها اتســــير بيت ربــاعتها..مــاينــدرى اذا صــاجه والا لااا!!!!!!!!!
.
.
كــانت يالســه في حجـــرتها تصيــح..من يــــومها وهي عايشــه بعــذاب مــب طبيعي..مع انهــا راحـــتها بيــدها ..وهــــي تقــدر تريــح عمـــرها بسهوله..بس اتحـــس انها مـــب قــادره ..مـــب قـــادره اتســــوي الشي اللي يـــريحهــا ..صــعب عليها جــدا..مســحت دموعهـــا وقــالت بتسير الصـــاله يمــكن تــرتـــاح شـــوي..شــافت امها يالسه في الصــاله..
شمــا: ســلاام عـــليكم..
ام حـارب: وعليكم السلام... هلا فــديتج هلا ببنيـــــتي ..تعالي فــديتج تعــالي اتعشـــي..
شمـا: لا امــي ماابغي شــي ..مب مشتهيــه..شخــبارج..
ام حارب: تمــــام غـــناتي ..انتي شخبــارج؟؟
شمــا: والله الحمدالله..
طــلع حــارب من حجــرته..
حــارب: يـــالله انا ظــاهر ..تبــون شـــــي..؟؟
ام حـارب: ســـلامتك يــا ولدي..بس ويـــن ساير..
حارب: امـــي بسير المستشــــفى..
ام حــارب: وييي بســـم الله عــليك.....شو فيــــــــــك فـــديتك شو يعــــورك
حارب: لاا لاا امي مافيني شــي لا تحــاتين..بسير عــند ربيعي مــــــــــــايد من يــومين وهو مطيـح في المستشـفى مسكيــن ..
شمـــــــــــــا انصعقــــــــــت!!!!!!!!!!
ام حــارب: هيييه وحـــليله شــــو فييه؟؟
حــارب: من قــلة الاكــل والنــوم امـــي دوم كــان يغمـــى عليه..
ام حــارب: ويييي لــــيش جييه كـــان يســـوي بعمـــره..
حارب: ماادريبـــه كمن مــره ســـئلته شـــو فيــك شو يــاك ليش فجأه جيه تغيــرت..مايطيــع يقول اللي فيــه..
ام حــارب: هيــــه الله يعيــــنه ياوليــــدي ..دير بالك عــلى روحك
حـارب: ان شــاء الله ..يالله مع السـلامه..
ام حـارب: مع السلامه..
دخــلت شمــا حجـــرتها وارتمـــــت عالفــراش وتمــــت اتصيــــح من الخــــــــــاطر...(كـــــله منــــــي كــــــله مني انا السبـــــب..)..
.............
نـــزلت عالدري بخطــــوات بطيـــئه ومتثــاقله...وشــافت امهــا يايه صــوبها..
فاطمه: عوشــه؟!!!..وين بتسيـــــرين يا بنيــتي؟؟
عوشه وهي حــابسه دموعها عن لا تنفــجر من الصيــاح: امــي بطــلع بسير بيت ربيعــتي ..عــازمتنا انا ورباعتي في بيتهم يعـني عشان اليوم خــلصنا امتحاناتنا..
فاطمه: هييه زيــن امي روحـي استانسي..حمده بتكون ويــاج بعــد..
عوشه: لااا امــي..
فاطمه: خــلااص اتــوكلي يا بنيــتي..ديري بــالج على عمـرج ولا تتحــيرين
عوشه: ان شــاء لله..
وطــلعت عوشه بــرع..وشــافت مــواصفــات الســياره اللي عطــاها نـــاصر..قـــــالت خلاص اكيــد هــذا هـــو..تقــربت من الســـياره وهي تـــــرتجف..فتحـــت الباب اللي ورى ويــــلست..وتحــــــــرك المـــوتــــــــــــــر !!!!!!!!!
.
.
شمـــا..طـــلعت من حجـــرتها بعــباتها وشــيلتها..
شمــا: حــارب..ممكـــن تــودني المســتشفى
حارب: خيــــــر ان شـــاء الله ..ليــــش؟؟
شمـا: ربيعـــتي مرقــده هنــاك وابغي اسير ازورهــــا..
حـارب: هييه اوكـــي يــالله انســــير
.
.
(سلام عــليكم..اشحــالج..ان شاء الله تكونين بصـحه وعافيه..ماادري اذا رديتي من الســفر والا بـــعدج..ومـــاادري بعــد اذا كــان التلفــون عـندج والا لااا..بس انا ابغـــي اقولج انه عــرسي بيكـون يوم الخميس..في فنــدق( ........)واتمـنى من كـل قـلبي انج اتين اذا كنتي في البلاد..)
قــــــــــــــرت نــــــوره المســـج وهــــي مصـــدومه..ومســـــتانسه بنفس الوقت انه اميره ليــن الحيــن تتذكــــرها..وما نســـتها شــرات ماهي ســـوت..وتمـــت تصـــيح ..تحـــس انها مافيــها خيــر لانها بكــل سهوله تخــلت عن اميــــره...يــــابعــد عمري يـــا اميـــره ..فيج الخيــر والله ماتتصـــورين شقـــد فـــرحت لــج انج بتعـــرسين,,ربي يــوفقج يالغــــاليه..قــررت انهـــا مااترد على المســج..وتسيــــر العــــرس واتفــــــــــــــــاجئهــــــا..

جنــــون
12-24-2011, 01:29 PM
الجزء الرابع عشر

وصــلت سـيارة حــارب المســتشفى..
شمـا: خـلااص حـارب انت اترياني في السيــاره..انا دقايق بسيـــر اســلم عــليها وبــرد..
حارب: لااا بـــنزل وياج انا..بالمــره بخطف على ربيعي ..بشوف شـو اخباره اليــوم..
شمــا اهـني انصــدمت..: هاا..ربيعـــك؟؟!!..خلااص عيل ..سير انت عند ربيعك انا بترياك لين مااتي..
حارب: انتي ما قــلتي بتسيرين عند ربيعتــج؟؟!!
شمـا: هي..
حارب: انــزين..بنسير ويــا بعض..انتي سيري عند ربيعتج وانا بسير عــند ربيعي...
شمـا وهي مــرتبكه: لـلاا لاا..خخلاص انا مب لازم اسير ..انا بترياك..
حارب وبنـــبره جـــامده: شمـــــا؟!!!..الحين يايبتني ليــــن المستشفى وآخر شــي اتقــولين لي انزل بـــروحك..
شمـا: خــلااص خــلااص..بـــنزل وياك..
ونــزلــت شما ويــاه وهـــــــي حاسه انهـــــا ورطــت عمرها..مــب عارفه كيــف تتصــرف..اااه يــــاربي شــو اســوي الحيـــن..انا كيــف رضيـــت على عمــري اســوي جيــه كيف !!..اصــلاا قــراري من بـــدايته كــان اكــبر غـــلط..انا اتســرعت ..بس غصــبا علي ..من قــال حــارب امس انه يبا يسير عــند مــايد في المســتشفى وانا حــالتي حــــاله..مـــانمت الليل ..يعــني ليــن الحيــنه انا مب راقـده من امـــس..وكيـــف ارقـــد وانا عـــارفه انه حيــــاتي وعمـــري وكـــل دنيتي ومنـــبع اســراري ومصـــدر راحتي مطيــح في المســــتشفى بسبـــــتي انا..مـــواصله من امــس لين اليــوم بس عســب اقول حق حــارب يوديني المســــتشفى ..بسيــــر عند مـــــــايد واللي فيـــها فيــــها..لكـــــن ما حســبت حساب هالشـــي..ماتوقعــت انه حــارب بيقــولي يــبا يسير عــنده..مع انـــي المفروض اكون متــوقعه هالشـــي..ااه يـــاربي..
حارب: شمـــا..شمــــا..
شمــا: هااا..خيــر شو مســتوي..
حــارب: ههه اشفيــج ..ســرحانه في شـــو؟!!..يالله خلينا ندش اللفت..
شمــا: هي يالله..
حـارب: انزين قــوليلي..ربيعتج في اي طــابق؟؟..انا ربيعي في الطابق الرابع مرقدينه..
شمـا: هاا ..ربيعــتي ؟؟!!..منو ربيعـــتي؟؟!!
حـارب: شمـــــا؟!!!..تستعبطيــن علي حضــرتج؟؟!..ربيعــتج اللي يــايه تزورينها...
شمــا: هيييه ربيعـــتي..في الطابق الثـالث..
صعــدوا باللفت ليـن الطابق الثـالث..
حارب: خلااص سيري انتي غرفة ربيعتج..بس تخـلصين منها دقيلي..
شمـا: خلااص ..ان شــاء الله..
راح عـنها حــارب....وشما مـب عارفه ويــن تسيــر..تمت جيــه تحوط هنـاكي ليــن ما مــلت..واتصــلت في حــارب عشــان اييهــا..
حــارب: هااا خــلصتي؟
شمــا: هي
حارب: انزين شــما ..بتترييني اهــني دقايق بــس..توه ربيعي يخــبرني انه ربيــعي الثاني مسـوي حادث ..بســير اشــوفه ..
شمــا ..خـــــلااص هذي يــــتلج الفــــرصه..الحيـــن بيروح حارب وتقــدرين تسيــــرين وتشوفين مايد..
شمـا: هي هي اوكـــي..ما عــليه بتــرياك..
حــارب: خلااص اوكي..يالله بـــاي..
شمــا: بـاي..
ســـارت شمــا تصعــد باللفـــت ليـن الطابق الرابــع وين مرقــدين مــايد فيه..وسـارت سـئلت عن غــرفته ودلوها..
تمــت واقفه عــند الباب وهي تنتفـــض..الف فكــره وفكــره تدور في بالها ..اوفف يـــاربي..انزين اســــير شو اقـــوله؟!!..اصلا هــو مابيعــرفني..اووه..انا بسيــر..الصــراحه مب قــادره استحــمل..بسير وامــري للله..خذت نفـــس عميــق وبطــلت البـــــاب..وتمـــت واقفه حــاسه ان ريــولها مـب قادره تشيـــلها..تيــبست في مكــانها..بس مشـــت شوي شــوي ..حـــتى باكيه الورد اللي بيــدها بــدا يتهزز من رجــفة ايديها..ليــن ما شـــــافته ..آآآآخ يــــا قـــلبي..هــــذا مـــــايد..تمــــت جيــه واقفه ومــب عارفه شـــو تســـوي او شو تقــول..وهــــو يطـــالعها وهو مـــبهت..مــــب عارف شـــو السالفه..ويقـــول في خـــاطره هــــاي اكيــد مغــلطه..اكيــــــد..نــزل راســـه وصــد عالصــوب الثاني...يتــرياها تقــول انها غــلطانه..وتطــلع من اهـــني..بس هاي واقفــه ..مـــب طايعه تطــلع..شـــو تبغــــــي هـــــاي ؟؟؟!..تقــربت منه شــوي شــوي..وحــطت باكيه الورد عـداله..وهـــــو منصــــدم من حــركتها..مـــــــــــنو هـــــاي ؟؟!!
شمـا: سسلااام عليكم
مــايـد وهو عاقد حيـاته: وعليكم السلام
شمـا: مـايد انا مااقــدر اطــول انا............
مايد يقاطعها : لحظه لحظه انتي منو؟؟؟..وكيـــف عرفتي اســـــمي؟؟
شمـا والدموع بــدت تنزل من عيـونها: مـــايد..انــــا شمــــــــا..
اهــــــــــــني مـــــايد انصــــــــــــعق..تم جيـــه يطــــــالعهـــــا بصــدمه..ويهــــز راسه بمعــنى لااااااا مســــتحيل..هو اكيـــــــــــــد في حــــــلم..
شمــا: هيييه شمــــا..شمــــا اللي خـــلتك اتكون في هـــاي الحــاله..يــايتنك اليــوم وانا متأكــــده اني السبب في طيــحتك في المســـتشفى..مـــايد ..انا مـــب مطــوله عــندك ..بس بقــــولك شــــي وبروح..مـــايد ترى انا اخــــت حــارب..حارب اللي كــان عــندك قــبل شـــوي..ويــوم عــرفت هالشي قلت اني بقــطع علاقــتي ويــاك لكــــني ماقــدرت ..تفكيــري كــله كــان فيــك..كــل يوم ايلس في حجــرتي واصيــح احس في شــي ناقصـــني..ويـوم حــارب قـال انك في المســتشفى قــلت لازم ايـــيك وهــذا اقــل شـــي اســويه..مــــــايد..دخــــــيلك ســـامحني..
وطــلعت من عـــنده وهـــــــي تصــــيح حـــتى ما عطــته مجــال انه يــرمس
مــايد: شمـــــــــــــــــــا..شمـــــــــــا لاااااااا...شمــــا دخيلج تعـــــالي ...تعـــــالي شمـــا انا ابغيــج ..انا محـــتاجلج شمــــا...
لكــــــــــــن لا جــــواب..حــــاس انه اللي اســـتوى كـــان حــلم..اكيــــد حـــلم..وحـــــــلم وااايد حــــلو..بس الحــلم كــان وايد قصيـــر..وصــحى منه بســـرعه..هــــاي اللي كـــانت اهـــني هي شـــــما...معقـــــــــــــوله...!!!!!!!..وبعــــد ين شمــــــــــا وحـــــارب..لاااااا كيــــــــــــف..كيـــف شمــا تطـــلع اخــــت حـــارب..وهـــــو كيـــف مــا كـــــان يعـــرف هالشــــــي..تـــــم جيـــــه فــــاج عيـــــونه ومنصــــــدم..يـــــتذكــــــر شكــلها اول ما دشــــت ..ويــــوم تمـــت ترمس وهـــي اتصيــح..ويـــوم طـــلعت من عـــنده بســـرعه..كــــــــــــانت مــــــــلااك..معـــــقوله شمـــــا تكون بهـــالحـــــلاه..هــــو ابــدا مااتوقعـــــها جيـــه..صــــد عداله وشــاف باكيــه ورد احمــــــر ..ضمـــــه على صـــدره وهـــو مغمـــــض عيـــونه..ويـــــفكر في اللي اســـــتوى قبل شــــوي..يبغــــي بس يستوعــب اللي صــار...
...................
في ســـيارة نــــاصر..عــوشه كــانت يالسه على السيـــت اللي ورا وتصيـــح..
عــــوشه: اللــــــــه يخــــــليك..اللـــــه يخـــــليك ودني البيـــــــــــــــت
نـاصر: شــــــــــــو اوديــــج البيــــت؟!!!..جــــي الدنيــــا فوضــــه..!!
عوشه: دخيــــــــــــلك دخيــــــلك ردنـــــي البيـــت الله يـــــخليك ..صــــدقني بطـــلع وياك مره ثانيه بس ردنـــــي البيـــت الحين
نـاصر: اقــــــول..ترى هالحــركات مب عليه انا فاهمه والا..جـــنج يــاهل يالسه تصيـــحين..جــني باكــلج الحينه..عـــوشه حيــاتي اشفيــج..مابســوي فيج شـــي انا..
عوشه: انت ويــــــــــــن موديــــــني..ماابغــــي ماابغــــــــي الله يـــخليك ردنـــــــي البيــــت الله يخــــليك..
نــاصر: مــــــــــب مودنج البيـــت شو بتـــسوين يعـــــني..
عوشه تمـــــــــت تصيـــــح بصـــوت عـــالي..شـــرات اليــهال..تفكــــــر هي شقــايل رضــت على عمــرها تسوي جـيه..كــيف رضــت تطـــلع وياه كـــــــــيف..اااااه يــــــاربي ســــــاعدني..بس لـــو ماكنت طـــالعه ويــاه كــان بيفضـــحني..اااه يــا ربي..انا شــــو اســـوي الحيــــن شـــو اســـوي..
نـاصر: اوهووو اذيــــيتينا تـــــراج يعـــــني مب نـــاويه تســـكتين؟؟!!
عوشه وبصـــوت متقــطع: ودنــ ــ ــي البــ ـــ ــيت ابـ ــ ــا ارد البـ ــيـ ــت
نــاصر: شـــــــوفي انا بــردج البيـــــت الحيـــن..بــــــــــس والله يـــــا عوشـــه والله اذا بــاجر قـــلتلج اظـــهري ويــــاي وســويتيلي هالحــركات صــدقيني بتشـــوفين شـــي ماشـــفتيه..انتي اتعــرفين شـــو بيـــستويــلج..
عــــوشه اهــــــــــــني بــــس ارتــــــاحت..يـــوم قالها بــــيردها البيــت..من غيــر لا تفكـــر انه نــاصر مــابيــسكت لها..بس المهــم انها اترد البيـــت الحين..وفعـلاا ردهــا البيـــت ..اول مــا وقف ســيارته بــطلت البـــاب عالســـريع ونـــزلت منهـــا..وهــي مــاشيـــه جــدى البــاب جــان يــــشوفها راشـــد بسيـــارته..هي اهـــــني بــدت تمشــــي عالسريع صـــوب البـــــاب من الزيـــغه..ونــاصر حــرك مــوتره بســرعه..راشـــد نـــزل جـــامته وزقــر عوشه واضطــرت اتسير صـــــوبه وهي تتنــــافض..
راشـــد: عـــــوشوووه..اشـــفيج اتصيـــحين؟؟
عوشه : مــ ــا شــ ــي مـ ــا شــ ــي..
راشــد: ويـــا امنوا كـــنتي تــوه.. ســـيارة منـــو هــــاي..؟؟
عــوشه: هــ ــا مــ ـــا مـــ ـــا ادري ..مـــ ـــا ادري ..
راشـــد تـــم يــطالعها بــــاستغــــراب..بـــس ما قــــدر يــــتم جــــــي ..الا يــعرف منو اللي فــــــي الســـياره..وجـــــان يســــير ويـــلحق السيــاره اللي حــركت قـــبل اشوي..
عوشــه..راشـــــــــــــــــــــد لااااااااااا...دخيـــــــــــلك تعــــال لاا اتسيـــــــــر..انا شـــو اســـوي ..شـــو اســـوي الحيــن اذا راشــد شـــاف منو اللي فــــي السيــــاره..انا خــــــــــــــلااص..ماابغــــــي اعيـــــش ..ماابغـــي اعيــــــش..دشــــت داخل ..وراحــــت المطـــبخ عـــلى طـــول..لا اراديـــا ومن دون تفكيــــر خـــذت سجيـــــن عــود وحطـــــته عالعــــرج اللي في ايدهـــــا..وغمضــــــت عيـــونها وبــدت شــوي شــوي ترص عــــــليه لكـــــــــن مـــاحســت الا بإيـــد من وراها تــرفع ايــــدها بقـــــــوه..
عايشه وهــي ميــــوده ايــدها تبــا تبعــد السجيــن: عـــــــوشه...عـــــوشه انتي شـــــو تســـــوين..!!!!!!!!!!!!
عوشه وهي تصــارخ : خـــــــــــــــليني ..خـــــــليني انا ابغــــــي امووووت..ابغـــــي اموت ماابغي اعيــــش خليني اموت عمــري عشـــــان ارتـــاح من هالعـــذاب..
عـــــايشه مــيوده ايــدها بالقــو من ورا..ليـــــن ما قــدرت تاخذ السجـــين عــنها اهــــني بس ارتــاحت..
عايشه وهي تـلوي عليها.: عـــــــــــــوشه؟!!!..شو هالكـــــلاام..انتي شـــو يالسه اتقـــولين يــابنيتي مب زين تقــولين هالكـــلام..شو يــاج جـــيه مـــره وحـــده..فهميـــني شو فيــج حبيبتي..
عوشه: اااااااه خــــــــــــــــالتي انا تعـــبت خـــلااص تعــــبت ..ابغــــي اموت وافــتك من هالدنيـــا..ليـــــتني بس اقــدر اقــول اللي فيني ..ليـــــتني بس قــــــلته من قـــبل والا مـاكـــان بيصيـــر كـــل هااا..
عايشه: بس بــــــس فــديتج لا تســوين في روحــج جيـــه..بس غــناتي تعالي خــلنا انسير الصــاله..يمــكن اهناكي تــرتاحيـــن اكثر بين اهــلج وتقوليــن لهم اللي في خــاطرج..بس تـــرى مافي شـــي في هالدنيـــا يـــسوى يــابنيــــتي..بــس حبيتي بــس..يالله خــلينا انسير..
.
.
في الصــاله..مــريم وحمــده كـــانوا يــــالسيــن يســولفون..
حمده: اوففففف والله مللل شـــو هااا؟؟!!..ولا جـــنه العرس عقب بــاجر..المفــروض الحيـــن ندق ونــرتبش..
مـريم: جــي تخـبلتي تدقين وترتبشيــن..!!..في يــوم العرس ســوي اللي تبيــنه..
حمده: لا والله انا ربيعــتي اتقــول انهــم قــبل العرس باســبوع كــل ليله يــتيمعون اهــاليهم دق ورقـــص ..والله ونـــاسه..
مــريم: ترى كــل حد عــلى حســب الشي اللي تعود عليه..نحن مب متعودين على هالشي..
حمده: هههههههه يحــليلها اميرووه ..اسميها بتحــرج الحيــن ..خليناها بروحها في الصـالون ورديـنا..
مريم: هههه هي والله..انتي تــراج الا تبيــن تردين والا انا كنت ابغي اتم وياها حــليلها مرت اخوي..
حمده : هههه احسن احســن..ههههه اتذكــر شكــلها وهي تطــالعنا ومعصـــبه عالاخر بس مــب رايمه اتقول شــي ..كانوا يالسين يحنون ريولها وايدنيها ..
مريم: ههههه الله يــعينا يــوم بترد ..بتــــاكلنا..
حمده: ههههه هي والله..
دشــوا عايشه وعوشه الصــاله..عـــوشه عــلى طـول ركــبت عالدري وســارت حجرتها..مـريم وحمده اســتغربوا من حـــالة عوشه وســاروا صــوب عايشه..
مريم: خـــــالوه عوشه اشفيــها؟؟
عايشه: ماادري والله يــابنيتي يــاليت لو تسيرون اتشــوفونها..انا شفــتها في المطــبخ وكــانت تبغي تــموت عمــرها لــكن الله ســــتر ولحقت عليها..
مريم: شووووووووو؟!!!!!!!..تمـــوت عمـــــرها؟؟!!!..
عايشـه: يــا مــريم والله انا يــالسه احاتيها اتسوي شــي بعمرها وهي في الحجــره بروحها..يـــاليت لو تسيــرين تشوفينها ..
مشـــت مريم من عـــندهم ..
حمده: مــريــــم لحــــظه...تمي انا بسير عــندها..
مريم: لااا ماااقــدر ..انا لازم اعرف هالبنت شــو فيها..
حمده: لاا لاا تمـــي انا بسير ..صــدقيني هي مــابتقولج كــل شــي..انا اعــرفها..انا بخــبرج كــل شـي عقب..
مريم: خـلااص اللي تشوفينــه يــا حمده..يالله سيـري..
وسـارت حمـده صـوب حجــرة عوشـه..فتحـــت البــاب على طــول..شــافتها فـــاتحــه الدريشــه وواقفــه ..عـلى طول ربعـــت صوبـــها..
حمده: عـــوشه..عـــوشه ..شو تبيـــن تســــوين؟!!
عوشه صــدت وراها وشــافت حمده ..ماحســت بعمــرها الا وهي في حضــنها وتصيــح بحـــــرقه..
حمده انصــــدمت من حــــركتها..كانت متـوقعه انها بتروغها..ومــابتتقــبلها ..ومنصـــدمه اكـــثر من حالتها..شـــو استـــوى فيها جـــيه فجأه..شـــو من اشـيـاء مخـــبيه عــــلي عـــوشه..عوشه اللي مـــاكانت اتخــش عــني شـــي..يا بعــد عمري والله يــاعوشه..لـــو شــو يستوي من بيــنا لازم آخر شـي بنرد لبعـض..
حمده: عـــوشه..انتي اشــــفيج..؟؟..
عوشه: ..............
حمده: الله يــخليج عوشه لا تســكتين..قوليلي شــو فيــج..شو ياج جيـه مره وحــده..افتحيــلي قــلبج شرات قـبل..ترى مهما يــصير بتميـن عوشه بنت عمـــي وربيعتي واخـــتي واعز وحده عرفــتها لين الحين..
عوشه وهي تقــبض ايد حمده بالقـو: حمــــــده لا تودريــــيني ..انا محـــتاجتلج..دخــيلج خليج ويـــايه..
حمده مــارامت تقاوم دمـوعها ..نزلت غصــبن عنها..والله انهــا تغمــض عوشه.: عوشه حبيبتي منو قـال اني بودرج..الله يــخليج قوليلي شــو فيــج ..طــلعي اللي في خـــاطرج..
عوشه: بس..بس اخـــاف اطيح من عيـــنج..
حمده: لااااا عوشه لا تقــولين جيـــه..يــالله ارمســـــي عوشه دخيـلج..
تمــت عوشــه تقــول لهـا كل السالفه من اول ما بـدت ..
.
.
دفع راشــد باب الصـاله بالقــــــو..دش وهـــــــو مغيــــــض عالاخــــــر..وفي لحــظتها كانوا مريم وعايشه في الصاله..
راشــد وهو يــــــصارخ: ويــــــــــــــــــــنها؟؟!..ويــــــنـــها اللي ماتســتحي على ويـــــهها..
مـــريم تــربع صــوبه: راشــــد اشفيــــك..منو اللي وينهـــــا؟؟
راشـــــد: عوشوووووه الحيـــــــــــــوانه وينـــــها
مـــريم واقفه جـــدامه مـــبهته ..مـــــب فاهمه شـــــو الســـالفه..تطـــالعه باســـتغراب..جـــــان يـــدزها راشـــد ويمـــــشي عنهـــــا عالســريع صــــوب حجـــرة عوشه وهو خــلااص مفـــول عالاخـــر..ومـريم تمــت تمشـــي وراه تبغـــي تعرف شـــو السالفه..
فتــــــح راشـــــــــــد البــــــاب بالقـــو والشـــرار يتطـاـير من عيــــونه صـــوب عـــوشه..عـــــوشه اهـــــــــــني تمــــــت ترتجف من الزيغـــــه ..دقـــــات قـــلبــــها بــدت تتزايـــد سرعته بصـــــوره غيــــر طـــبيعيه..وتتطــــالع راشــــد بنظــــرات ترجـــي انه ما يســـوي فيها شــــي وتمــــت قابضــه ايد حمده بالقــــو..ســـــار لها راشـــــــد ومـــاحست الا بطـــــــراق قـــوي على خــــدها.. وعقــبها مطـــــها من شـــعرها بكــــــل قـــوته..وهــــو يصـــــــارخ عليها..
راشــد: فضـــــــــــــحتينا يالجــــــــــــــلبه فضـــــحتينا..راكــــــــــــــبتلي ويــــا واحد في الســـــياره ما تســــتحيـــــن!!!!!!!!!...لكــــــــــــن هــــــب منج..من اللـــــــي مخلينج تطلعيـــــن وتدخــلين على كيـــفج..
حمـــده من الزيـــغه تمـــــت تصيــح وسارت وقفــــت بعيــــد..ومـــريم منصـــــــــــعقه ..مب مصــدقه اللي تســمعه من راشـــد..عوشه راكــبه ويـــا واحــد... لا مســــتحيـــــــــــل..!!..ســــارت مــريم صـــوبهم بسـرعه قبل لا راشــد يذبح البنـــت..وكـــانت اتحــاول تســحب عوشه بس مـــــب رايمــه..راشـــــد اقوى من مقــاومتها بـــوايد..
مـــريم: راشــــــــــــــد بس ..دخــــيلك بس ذبحـــت البــــــنت..خلااص هــــدها..
راشــد: قـــــــــــــــومي عني انتي..مــــــــــــب هادنها انـــــا..مــــــــــــــب هادنها..انا الا اذبــــحها اليـــــوم
عوشه: آآآآآآآآآآآي امييييييييي لحقي علي بموووووووووت..آآآآآآي راســــــــــــــي آآآآآآآي..
راشــــد: موتـــــــــــــــج بيكـــــــــــون على ايـــــدي مســـــودة الويـــــه..
دشـــت عـــــليهم فـــــاطمه..
فــاطمه وهي تصــارخ: اييييييييييييييه انته...شفيـــــــــــــك على بــــــنتي..صـــج انك ما تســـتحي على ويـــهك...هـــدها اشـــوف هــــدها..
راشـــــد وبصــــوت اعلى منها : هاااااااااااا الحمـــدالله انج ييتي في هالوقــــت ..انا اللي مــاااستــــحي على ويـــهي والا بــــنتج هـــــاي اللي ما تســــتحي ..بــــنتج يــــــــــــــامـــــرت ابــــــــــــوي شفتها نـــــــازله من ســــيارة واحــــــد..اتعـــرفين شـــو يعــني سيــارة واحد..انا اقـــــــــــول قـــبل لا تيلسيــــين كل مره تعقين علينا رمســــات ..يـــــلسي ربــــي بنتج احســــــن لـــج..ويفــــــــــرها على امهـــــــا ..ويطـــلع هو من عــــندهم وهـــــو خـــلااص حـــاس انه اعصـــــابه تــــلفــانه.مخــه موقــف مب قــادر يــفكر في شــي دش حجــــرته وفر السفــره بصـــوب وارتـــمى هو عالسرير وغمـــض عيـــونه وهــــو حاس بصـــداع فضيـــــع.. يــــبغي بس يـــــنسى اللي اســـتوى بس مـــب قــــادر..حـــاس بقهــــــــــــر في داخـــله وحــاس انه ليـــن الحين مـــــا طلع حــرته فيها..اااااه يالقهــــــــر ااااااه..اااااخ بس لـــو اتطيــــح بيدي مـــره ثـــانيه بذبـــحها بـــــذبحهـــــا..اووووه لااااا مستـــحيل ..مســتحيل اللي يالس افكــر فيــــه انا..يعــــني معقوله اللي اســـــتوى في عــوشه هذا مني انا؟؟!!!..هـــيه ليـــش لااااا..كمـــا تدين تـــــدان....اوووووو لاا لاا اصـــلا مايخصـــــه..انا غيـــــر ..اخ يالقهـــــــــر يـــليتني كــــنت لاحق الولــــد كنت بلعــــن بو خامسه..لكـــني ماقـــدرت ..اول مــــاشفت اللي في السيــــــاره ولـــــد وانا بــــس ابغي عوشووه اطيــــح بيدي واذبحها من الضـــرب
.
.
في حجــرة عوشه..
فاطمه: حســــــــبي الله عــــــــليك من ولـــد ..الله يــــــــاخذك ان شاء الله..لكـــــن ما بسكــــت انا هالمـــره..اشوفه بــدا يمصخهــــا..وصـــلت فيه المواصيـــل انه يــتبلى عـــلى بنتي ..بـــــس حبيبتي بــــــس فـــديتج...
(عايشه كــانت واقفــه تحــت..وسمعـــت الصــراخ اللي كــان من بيــــنهم..ومن بعــد ماسمعـت هالكــلام من فــاطمه..دشـت حجــرتها وتمـــت اتصيـــح..ماتــدري اذا فعــلاا راشــد غــلطان والا هي اللي غــلطانه..اصلا هي مــاشافت منها الا كــل خيـر..ومـــب مستــوعبه الســالفه عــدل..مااتعـرف شــو سـالفة عــوشه..بس اللي حــز في خـاطرها هالكــلاام..مهمــا يكون تــرى راشـد بيظـل ولـدها ومـا ترظــى حد يـــدعي عــليه..)
عوشه: آآآآآآآه راســــــــي امـــــي ...راســـــي يعـــورني آآآآه..
تقــربت منها مـــريم ويلسـت حذالها وتمت تطبطب على جتفها..
فاطمــه شــلت ايد مــريم: قــــــومي انتي عــن بــــنتي قـــومي..مالكم خـــص فيها انتي واخـــوج ..حســبي الله عليكم..
اضــــايجت مــريم واااااايد وطــلعت من عندهـم ودشـت حـجرتها وهي تصيح..
حمده: خــالوه خلااص فــديتج تقدرين تسيــرين ترتاحيــن..انا بتـــم وياها وببــات عـــندها اليـــوم بعــد..
فاطمه : هي يــا بنيـــتي ..زيـــن تسويــــن..شــافت عـــوشه ..شكــلها رقـدت وهي في حضـنها..جــنها يـــــاهل..بـاستها على يبهتها ..واول مــا تبغي تقــومها عسـب ترقد على فـراشها تفز من رقـــادها ..
عوشه: شـــــو..شـــو مســـتوي؟؟

فاطمه: مب مسـتوي شـــي فديتج..يــالله امــي نشـي خل اوديج ترقـدين عــلى سريرج..وهذي حمده بـنت عمـج بتبــات وياج اليــوم..
عوشه: لااا امـــي ماابغي ارقــد..عيــل بتــم ويا حمده ..
فاطمه: هييه بس امــي انتي تعــبانه ولازم ترقــدين الحيـــن..
عوشه: امــي مب يـايني رقــاد..
فاطمه: تـــوج كـــــنتي راقــده ..
عوشه: هي بس الحيــن طار الرقــاد من عيني..
فاطـمه: بــراحتج فــديتج..واي شــي تبيــــنه تعالي الحجـــره..
عوشه: ان شـــاء الله امـــي..
طــلعت فاطـمه من عــندهم ..وتمـت حمده ويا عوشه..
عوشه تــرد تصيـح مره ثـانيه: حمده انـــا ليـــش جي قاعد يسـتوي فيني..ليــش انا بالذات ليـــــــــش..
حمده: عــوشه بس شـو هالكـلام..مـب زيـن تقولين جيـه هاي حكمة ربـج..قولي الحمدالله على كـل حال غيـرج مصـايبهـم اكـبر من جيـه بـــوايد..
عوشه: ااااه الحمدالله..
حمده: شــوفي عوشه اللي صـار صار وانا مابيـلس اعاتبج ..بس بسـألج ســؤال واحد..انتي عطيتي رقـمج حق ســـارووه..
عوشه اطـالعتها بحـــزن و نــزلت راسـها..
حمده: ادري..انا كــــنت حــاسه اصلاا..تغييـــرج عــلي كـان بسـبتها هي..وكــــــــل اللي اســـــتوالج بســـبتها بعــــد..
عوشه: كيــف يـعني ..ما فهــمت عليج..
حمده: يعـــــــني مااتعرفين !!!!!!..انا متـــأكده اميــه في الميــه انها هي اللي عطــت رقــمج حق هاللي ما يــــتسمـــى..والا مـن وين بييبـه يعني ؟؟!!..شـــفتي شــفتي يا عـــوشه شو اسـتـوالج من وراهــا..اصلا هاي معــروفه في هالســـوالف ..ويـــاما حـذرتج منها..بــس انتي الله يهــديــج.......
عوشه منصـــــدمه وهي فــاجه عيــونها: لاااا ..لااااا..لاااا..مستحيـــــــل..انتي شــو تقــولين..ســــــاره!!!!!!!!!..معقــــــوله!!!!!..
حمده: هييييييه ليـــــــش مب معقوله..عوشه انا واااايدييـــن خبروني عـــنها..هــاي مال هالســـوالف..
عوشه: انـــــزين هي شـــو مصـــلحتها..ليــــش اتســـوي جيـــه ليــــــش..
حمده: اكيــد تتفق ويـــــاهم اتيـــب لهم بـــنات مقــابل مـــبلغ..الله يهــديها ويســتر عليها..المهــم انتي الحيــن اول شــــي لازم تســـوينه هو انــج تغيرين رقــمج..
عـوشه: شـــو الفـــايده؟!!..هــو يعـرف بيتـــنا..وبعـدين بعــد شــو..خلااص انا انفضــحت وخلااص..
حمده: الله يـهديج بـس انا ماادري انتي شقايل رضيتي على عمرج وســويتي جيــــه..صــدق انـــج هــــــبله..
عوشه: شوووووووووووو؟!!!..انتي الهـــبله انزين..
حمده: ههههه ادري وانتي ويــاي بعد..والا نســـيتي ؟؟!!..
اطــالعتها عــوشه وابتسـمت ابتسامه صغيـره من ورا خـــاطرها..
حمده: انتي ليــــش مارمســــتي حد ليــــش ما قــلتي حق مـريم عالاقـل..والله ماكــــان بيستوي كـل هاااا
عوشه: كـان مهددني اقولج اني مااخـبر حد ..انا مااعرف شــو كان جايســني ..كلامه كان وااايد قـــوي..وانا من الزيغــه طعـته في كـل شــي..
حمده: الله يهديج بس يعني مااتعرفين الشباب رمسه عالفاظي هو كان يقول جيه بس عسب يزيغج ..حتى لو كان مخبر حـد وانتي مب مسـويه شي عالاقل تقدرين اتدافعين عن نفسـج ومحد بيصدقه اصلا لانهم عارفينج زين..بس الحيـن لاااا..الحيــن راشــد شافج بعيونه وانتي نــازله من ســيارته ..
عـــــوشه ردت تصيــح من الخـــاطر: بــس حمده دخيــلج بـــس..
حمده: خلااص خلااص..انا اقـول ترتاحيـن الحيــن..وانسـي اللي صـار اليــوم..وبــاجر بنفكــر شو بنسوي بهالمشكـله..
عوشه: ااه يـا حمده ..انا شكـلي مابرقد اليـوم..انتي جان تبين ارقـدي انا بتم..
حمده: يالله عاد عوشووه ..شو ما بترقــدين بعـد..لازم تـرقدين..ولا تحاـتين ترانا كـلنا ويــاج..وراشـد اخرتها لازم بيعـرف انه مالج ذنـب باللي صـار ..
عوشه: تدرين..ماادري ليــش احس اني اسـتاهل اللي سـواه فيني راشـد..انا كيـف سمحـت لنفسي اطلع ويااااه كييييييييييييف..ااااااه ســـامحنـــــي يارب..
حمده: عوشه خلااص اللي صـار صار وانتي مابتقـدرين تغيرين شـي..انا اقـــول شــو رايـج تنشين الحين اتصـلين ركعـتين وتدعيـن ربــج ..صـدقيني بترتــاحين..
عوشه: خلااص ان شـاء الله ماماتي..
حمده وهي تقـلد العيايز: هي هي يـــــابنيـــتي نشـــي امــي نشــــي..
عوشه: ان شـاء الله يدو..
حمده: هاااا اشوفج مسـتــحليه السالفه حـــــضرتج..لا تنســــين اني اصغر منج بشـــهر
عوشه: شوووووووووو؟!!..لااااا فديتج انا اصـــغر..
حمــده: لاااااااااا والله انااااااا
عوشه: لاااااااااااا انااااااا
حمده: ههههههه حتى وهي حزينه ومضايقه بعد اتعــاند..انا اقول اتسيرين تصلين وايد احسن..
عوشه: ههه احم ..اوكي
حمده: فديييييييييت هالضحكه انا..
ابتســـمت لها عــوشه وراحت تتيدد..
.............................
اليــوم الثاني ..الظــهر..
نــش يـوسف من الرقـاد متأخـر اليـوم لاانه كــان سهـران امس ويا شـهد في التلفون..واليـوم نـاش وهو متحمـس ومســـــتانس عالاخـر انها بتيهم البيــت..يعــني بيشــــوفها..دشـت عليه مــروه الحجره..
مروه: صــباح الخير..
يوسف: ههههه قصـدج مساء الخير..
مروه: هي والله صـدقت..شو السالفه قمـت اتنـام وايد هالايـــام..
يوسف: قـــــــــولي ماشاء الله..
مروه: هههههه ماشاءالله..يحــليلي عيوني مب حاره..
يوسف: انزين قوليلي ..الغدا زاهب والا لا..
مروه: هييه واحم احم..انا اللي طــــابخه اليــــوم..
يوسف: والله؟؟؟؟؟؟..من ويـــــــن؟؟
مروه: ترى امـــي استلمت الراتب وسرت وياها امس الجمعيه واشترينا الاغراض اللي نحتاجها..
يوسف: لاا والله!!!!!..وليش ما خــــــــــــبرتني ؟!!!!!!!!
مروه: ماادري يمــكن نســـت..
يوسف: وانتي جيـــــــــــــه مااتقولين؟؟؟
مروه: ماادري ما يــا عبالي ..الحين المفروض تســـتانس..
يوسف: اســــتانس على شووووووو..امج هااااي اونها مسـويه عمرها اتحاتينا..بس همها ان ناكـل ونشــرب وهي روحها تطــلع ومااترد الا فيلليل..
مروه وهي منصـــدمه: يعـــني شو تبـــاها تســوي اكثر من جيـــــه..!!!
يوسف: واااايد اشـــــــــياء..تتحرانا يعـــني كل اللي نبغيـــه هو اكل وشــرب وبــــــــس..!!..كــفايه اني محروووم من كــل شــــي..استلمـت الراتب ومــاقالتلي بـــس عسب ماتعطيني بيــزات اخذلي موبـــــايل..
مروه: يوسف حـرام عليك احمد ربــك..انت شــو اللي غيـــرك..انت ما كــنت جييه..وبعـدين امي لــو كان عــندها مابتقــصر وياك..صــدقني..
يوسف: ســــــيري لاااا..ما بتقــصر وياك اونه..هي عــــندها بس ماتبغي تعــطي..لكـــن والله مااسكــت وبتشوف بعد..وطــلع من الحجـره..
ومـــروه تمــــت منصـــدمه من اخــــــــــوها..شـــــــو اللي جـــلب حاله جيـــــه؟!!!!!..
...................
حــارب كــان يـالس في الصـاله ويا امـه..جــان يرن تلفـونه..
حــارب: مـــــــــرحبا...
مــايد: مـــــراحب ..اشحالك؟؟
حارب: بخيــــر اشحــالك انته؟..ان شـاء الله احســـن..
مــايد: والله الحمـــدالله ..رخصــوني اليــوم..
حارب: زيين الحمدالله على السـلامه ميوود..عاد مـره ثانيه لا تهمـل صحتك فاهم والا لا..
مايد: هههه ان شــــاء الله بحــــاول..
حارب: اندوكـــم بحاول اونه
مــايد: هي تدري بعـــد ..اللي يفـــكر في الزواج كيــف تكون حــالته..
حارب: اوووووه شــكلك ناوي عالزواج عيــــل..
مـــايد: على ايـــدك والله حـــروب..
حارب: افااا عــليك..انت بس أشــر عالبنت اللي تبغيها وانا الحين بسير اخطــبها لك..
مــايد: ههههههههه وين تبــــا..
حارب: ههههه ماادري عـــنك..افا عــليك بــس انا الحيـــن برمس الوالده تدورلــــك..
مــايد: لاااا الغالي ما نبــا نتعـب الوالده لاتدور ولا شـــياته..الصــراحه انا ابغــــي وحــده من خـــواتك..(مســـوي عمــره مايعرف انه عــنده اخت وحده واللي هي شـما ^_*)
حـارب: هاااا..خـــــواتي..انا عــــندي اخـــت وحده بـــس..
مــايد: خــلااص بــس هذي هييه..دام انت اخــــوها..انــــا متأكد اني ما بــلقى احســن منها..
حـارب: تســـلم ميـــود من طيــب اصــلك بس........
مـايد يقــاطعه: لاا بـس ولا شــي ..شوف انا برمس خواتي اليــوم ايـونكم البيــت..
حـارب: خلااص ..الله يــكتب اللي فيه الخيـــر..
مــايد: ان شـاء الله..يالله فمان الله..
حارب: فمــان الكــريم..
ســكر عنه حـارب وخـــبر امــه السالفه..
ام حـارب: واللـــه يا ولـــدي انا ودي اشـــوفها عــروس..وانت تقـــول ان الولــد ولـــد نـــاس وعرب واخـلااقه زيـــنه..بس المشــكله شــما مااظنــي بتــرضى..
حارب: امــي الصراحه مـــايد ما ينــرفض انا اقـــولج..هو قـالي انه بييب خــواته اليـــوم..
ام حارب: وامـــــه؟؟؟
حارب: امـــي امه متــوفيه من زمـــان..

ام حارب: هييه وحليييله الله يرحمها..انـزين شوف انا من رايي احـنا مانرمس شمـا الحين..لان اذا قــــلنالها مستحيـــل تــرضى..وحـتـى مابتظـهر جــدامهم..وبعــدين فشــله هم ايــيون وهي ما تظـهر جدامهم شــو بيقولون عــنا!!..هم خــل ايــيون ويشوفونها..وعــلى خيــر ان شـــاء الله..
حـارب: خلااص اللي تشــوفينه ياامي..
.................
كـان نازل عالدري ويمشـــي صوب البــاب..اول مــابغى يفـتح البـاب بيظهـر..جـان ينفتح الباب ..
راشـد: اووه جــسوم..هلا هلا ..وســـلم عليـه..
جـاسم: هلا والله مــعرسـنا..اشحــالك..
راشـد: بخيــر اشحـالك انته؟
جـاسم: والله تمـــام..
راشــد: هـــا عيــل ياي اشــوفك..
جاسم: هيييه شـــو تتحــــراني عيل بفــــوت عرســــك
راشـد: هييه قــلت يمــكن بعـد ..
جـاسم: تــوني قـبل لا ايي اهـني ســرت مريت عــلى بيتــكم شــفته..مــــــاشاءلله وايــــد حـــلو..
راشــد: هــــيه عـاشون عيـــل..بيــت راشــد هذا طال عمــرك..
جـاسم: هههه لاا لاا لاا مــــب هيـــن..يالله الله يــهنيكم..شكــلك تبـا تطـلع..
راشــد: هيــه والله ..
جـاسم: اووكي عيل وانا بسيــر اشوف البـاقي..
راشــد: اووكي..
طـلع راشــد..وراح جــاسم فــوق..واول شــي مــر على حجـرة امـه وابــوه وســلم عــليهم..اســـتانسوا وايــــد يوم شــافوه ..يــلس وياهم شــوي وعقـبها ظـهر من عـندهم سـار صوب حجــرة عــوشه..دق البــاب قـبل لا يــدخل..
حمده: امـــــنوا؟؟
جـاسم: ههههه اووووه حمدووه اهــــني..
عـــوشه اول مــاسمعت صــــوت جـــاسم نقـــزت من مكــــانها وســارت تبغي تـــبطل البــاب..
حمده: اييييييييييه لحظه يالهــبله بحـــط شيـــلتي...
عوشه: اوفففف بسرعه يالله..
بعـــــد ما خـلصت حمده بـــطلت البـــــاب وشــــافته وهـــــو واقف مـــبتســـم..اتيمعـن الدموع في عيـــونها وســلموا على بعــض بالاحضــــان..اااه يــــاجــــاسم..اااه بـــس لو اتعــرف شو اللي اســـتوى فيـــني..
حمده: ايييه انتوا..بسكم بسكـــم..
عوشه: والله اخــــوي كيــــفي..تعرف والله كــنت حاسه انك بتي اليـــوم..
جــاسم: افاااا مــب شــي جيـه عيــل..يعني مااتفـاجأتي..
عوشه: لاا فـديتك اتفــاجأت واحــلى مفاجأه بعد..
حمده: احم احم..ترى انا اهــني بعد..
جاسم: ههههه اووه حمدووه..شــخبارج..
حمده: تمـــام والله ..الحمدالله عالسلامه..
جاسم: الله يســلمج..
عوشه: تعــال داخـــل جــي واقف..
جاسم: لاااا انا بسير اخطـف على مريــم بسـلم عليها وعقب بسير ارقــد..
عوشه: لاااااااااااا لااحق عالرقـــــاد..
حمده: اشفيــج انتي ..توه راد وتعــبان خليه يسيــر يرقد..
جاسم: ما عــليه فديتج انا هاليــومين ويــاج بكــون..
عوشه: بـــــــس يوميـــــــــــن؟!!!!!!!!
جاسم: ههه هــيه ترى مااقــدر اطــول..
عوشه: اووه مـــب شــي جيه كــل مره اتيـنا اشـوي وتسير..
جاسم: ههههه خلااص عيــل مب يــاي موليــه..
عوشه: لااااا لاااا خــلااص..
جاسم: ههه اوكــي عيل اخـليكم..
عوشه: اوكــــي ..
راح عـنهم جــاسم وســار سلــم على مــريم..
.
.
بو راشـد توه نازل عالدري وشكـله بيظـهر وفاطــمه وراه..
فاطمه: هااا عيـــل اشـــوفك ما سـويت شــي..
بو راشـد: وشـــو تبيــني اسوي يعــــني ؟؟
فاطمه: ابــــاك اتأدبـــه...مب انته ابــــوه؟؟
بو راشـد: والله عـــاد هو مـــب ياهل الحيـــن..
فاطمه: يعــــني انته عــايبنك اللي ســـواه في عــــوشه؟!!..ايي يضـــربها مني والدرب ولاااا..فوق هــذا يتـــبلى عليـــها..
بو راشــد: جــيه هو شـــو قايل عـــنها؟؟..
فاطمه: مــافي داعي اقــول شــو قــايل..بس المهـــم اني ابغيك اتنــازعه ..ااخ بــس لو مب اميره اللي بيــاخذها جان ماخليتك تبني لهم بيـت اهني..
بو راشـد: زيــن زيــن خلااص يصيــــر خير..واول مــايبغـــي يظــهر يتذكــر شــي ..ويــرد يصعد فوق..ويسيــر حجرة مــريم يشـوفها يـالسـه ويا جــاسم..
مـريم: هلا هلا ابــويه..حيــاك اتفضــل..
بو راشـد: الله يـحييج.. شـخبارج مــريم؟؟
مريم: والله الحمدالله بخيـــر..شخــبارك انته ابويه؟
بو راشــد: بخيــر الله يســلمج..المهم مــريم..ترى عمج اليـوم خـبرني انه حمد مسـتعيل ويـبغي يمـلج وانتي الحيـن خـلصتي امتحاناتج..هاا شــو قلتي..
جاسم: هــــي خلااص عيـــل خلوا المــلجه بــاجر..عشان احضـر الملجه والعرس..
بو راشـد: هاا شو رايـج مـريم انخـليها باجــر يعني ؟؟!!..ترى الا مـلجه بدون حفله ولا شـي ترى العرس بيكون بـاجر..
مريم: اللي تشـوفونه..
بو راشـد: خلااص بـاجر الصـبح ان شاء الله بنيـب الملاج يـملج بكــم..
مــريم استحـت ونـزلت راسـها..وطــلع بو راشــد من الحجره..
جــاسم: يــــاسلااااام عيـــل باجر الفــرحه فرحتيـــن..
مريم: ههه هييه شــفت عاد..زيــن انك ييت..
جاسم: هييه والله.. شــو هااا الكـــل بيعــرس الا انـــا
مريم: وانت شــو تتريــــا..
جـاسم: اتــريا اخـــلص الزفـــــت..دراستي..
مريم: احســن لك انزين..يالله الحيــن ماباقي شي الا كمــن شــــهر ..
جــاسم: هي ان شـــاء الله..خلااص عيـل مريوم انا تعــبان بسير ارقــد..
مريم: هيـــه فديتك ســير ارتاح..
جـاسم: خــلاص اوكي..يــالله مع السلامه..
مريم: مع الســلامه..
طــلع جــاسم من عــندها وســارت هي حجــرة عــوشه..
مريم: سلام عليكم..
حمده & عوشه: وعــليكم الســلام..
مريم: هاا عوشـــه..شخــبارج اليــوم؟؟
عوشه: الحمدالله زيـــنه..
مريم: اممم انـــزين ..ممكــــن افهــــم شو السالفه بالضــبط..
عوشه: خــلااص دخيــلج ماابغي اتذكـــــر..
حمده: عوشه ..مــريم لاازم اتعـــرف..شوفي انا بخــبرج..
عوشه: حمدوووه لاااااا..
حمده: مـــريووم اسمــعي..وقـــالت لها كــل السالفه..من اول مــا عوشه اتعرفت على سـاره ..ليــــن امــــس..يــوم طــلعت ويــا ناصر..مـــريم تســـمع السالفه وهـــــي منصـــدمه..وعـــوشه تصيــــح..
مــريم وهي فـــاجه عيـــونها وتتطــالع عوشه: ليــــش يا عــــوشه ليــــــــش؟؟!!!..
عوشه: بــــــس حــرام عليج..خــــلااص لحــد يسألني ليـــــش..
حمده: تـــراها كــانت زايغــه منه ..وهي الغــلطانه انها ســكتت وماخبرت حد..
مريم: الحيـــن خلااص اللي صــار صار..عــــوشه حبيبتي انتي مــب ياهل الحيــن ..احــس تصرفج كــان تصــرف يــهال..مــب وحده بــاجر ان شــاء الله بتــكون جــامعيه ويــمكن ام بعــد..اصلا مجــرد ما حمده قالتلج لا تسيرين ويا البــنت المفروض خــلااص ماتسيرين..
عوشـه: ...........(تصيـــح)
حمده: مــريم خـلااص هــي غــلطت ..وتعترف بغــلطتها..اهم شــي انها تتعــلم من هالغــلط..
مريم: هي والله صــدقتي يا حمــده..عوشه دخيــلج ديري بــالج عــدل مره ثــانيه..المهم قــوليلي الحيــن..هو اتصــل فيج من امس؟؟
عوشه: لاا
مـريم: اي وقــــت اتصـــل انتي لاا تــردين عـــليه..عطيني التلفون وانا بتــصرف..
عوشه اتهــز راسها بمعــنى ان شــاء الله..
..................
مــــايد كــان يالس في السيــاره ويدق هــرن عســــب يطــلعون خـــــواته وهـــــو يـــتأفف ليــن ما ركــبوا الموتر..(خــوله اخــته العـوده متــزوجه وعندها ولــد ..مــنى اصــغر منه بســنه وهــي تدرس في التقنيــه )..
خوله: انــزين انــزين..بلاك مسـتعيل انته
مايد: اوفففف ســـنه ليـــــن مااتـــون..شو كنتــوا تسوون هالكــثر..
خوله: شــو اسوي ليـــن مـارقــدت سيــف..
مـايد: رقدتيـــه روحــــه؟؟؟!!!
خوله: لاا ابــــوه عـــنده تــرى..
مــايد: هههههههه هذا مــامنه فــايده..عادي يظــهر وينســـاه..
خوله: هييه جيــــه بخليه..كل دقيقه بتصـــــل فيه..
منــى: اقوول ميـــود..ويــن بيتهم؟؟
مـــايد وهـــو يسيــير على طــرف الشــارع ويــوقف ســيارته: انــزلي انــزلي..
مـنى: هههه اويييييييي ليــــــــــش..
مــايد: ويــا هالويه..ســـاير اخــطب انا الحيـــن وتقولين لــــي ميــــود..اصــغر عيالج انا..
مــنى: خلااص خلااص..الشيـــــخ مايــد..
مــايد: هي جيـــه اوكيــــه..وحــرك مــوتره ليــن مـــاوصلوا بيــت حارب..

.............................
شهــد ومـروه كـانوا يـالسين في الصــاله يسـولفون..دشــت عليهم عــايشه ..
عايِـشــه: سلام عليـــكم..
مروه & شـهد: وعليكم الســلام..نشــت مروه وحـــبتها على راســها..وشهـد ســلمت عليها..
مروه: امـــــي تـــوج يــــايه..
عايشه: هيـــه فــديتج..ما عــرفتيني عاللي ويـــاج..
مروه: امـــي هاي ربيعتي شـــــهد..
عايشه: يا مــرحبا فيج بنــتي شهـد..حياج الله..شخبارج؟؟
شهد: الحمدالله زيــنه خالوه..
عايشه: خلااص عيل بخـليكم على راحــتكم..
مروه: لااااا امــــــي يلسي ويانا..مشـــــتاقتلج..
عايشـه: وانـــا بعــد غــناتي..بس مـــاعليه يـلسي الحيــن ويا ربيعـتج..وانا بسير اشــوف اخوج واخــتج..
مروه: خلااص امــي على راحـــتج..
وســارت عايشــه من عـــندهم..
شــهد: يـــابختج والله..عــــندج ام..
مروه: ترى امـــي هــي امــج يــاشهـــد..افا عــليج بس نحن خـــوات..
شـهد: هيــه ..الا قــوليلي امــج من ويــن يايه الحيــن؟
مروه: من الشغــل..
شهـد: اي شــغل ليــــن هالوقت..هي شو تشــتغل..؟؟
هالســــؤال اللي مــــــاتحــــبه مروه..
مروه: هااا...امــي ..امــي تشتغل في بيــت ناس..
شهــد: تشتغــل في بيــت ناس!..امم شــو تشتغل بشـكاره يعــني..؟
تهـز راســها بمعــنى هيــــه...
شهد: هييه اصلا مبيــــن عليها..
مروه: اشقـــصدج يعني؟؟
شــهد: لا مــاشي..اقول مــروه..انتي مــب في خــاطرج اتســاعدين امــج؟؟..حــليلها هــي تشتغــل وتتعــب عــلشانكم..وانتي لاازم اتســاعدينها..
مروه: واللــــــــه ودي يـــــا شـــهد..ودي ..لـــو شو مااســـوي مـــابوفي لهــــا..
شهــد: انــــــزيــــن اذا قـــلتلج انه عـــندي لج شغــــله..تكســبين من وراهــــــا خيـــر..وبتتحســــن اوضـــاعكم..وانتي الحيـــن في اجـــازه..يعــــــني تروميــن تســـوينها..
مروه: واللـــــــــــه..؟؟!!..وشو هــــاي الشغـــله..الصراحه حمســـتيني..
شهــد: لا تســتعيلين بتعــرفين عقــب بــس شـــوفي ..لاا تخــبرين امج ولا اخــوج عن هــاي الشــغله..هـــيه عشان اتفـــاجئينهم بالبيـــزات اللي بتيــبينه حقهم..صــدقيني يا مروه بتكــبرين في عيــنهم وايــد..
مروه: يــــــــــا سلااااااام..مشكــــوره مشــــكوره يــاشهـــد..ومتى بــبدأ الشغـــل..؟
شهــد: بعــد اقولج لا تستــعيلين..كــل شــي بوقته حــلو..
مروه: انـــزين بــس كيـــف اظهــر من غير لاا حــد يعرف مايصيــر..
شهـد: لا يصيــــر..ليــش ما يصيــير..انتي بتكونين ويـاي ..شو تتحسبيني بهــدج بروحــج افا عــليج انتي بـــس..انتي مااتقــولين ان نحـــن خوات..؟!!
مروه: هيييه فــديتج وانا ماقــلت غير جيـــه..بس بعــد مابيــرضون اني اظــهر بروحي..
شهــد: بــــــوعدج اني بظــهرج من غيـــــر لا حــــد يعرف..يا مــروه اذا تبيـــن تفاجئيــنهم لاازم اتسـوين اللي اقولج عــليه..واذا تبيــن تقوليلنلهم عــادي عــندي..بس احــــس انه مــب شـي اذا قليتيلهم..حــلااته يــوم تفاجئيــنهم..
مـروه: هي وانا بعــد اقول افاجئــهم احســـن ..خلاص اللي اتشــوفينه..
شهــد تقـــوم من مكــانها: خــلااص عيــل انا بتــرخص الحيـــن..
مروه: لااااا تمــي بعده وقــت..
شهــد: لاا لاا بسيــر الحيــن..اخــتي روحهـا في البيــت قالتلي لا تتأخرين..
مروه: واخــوج ويــــنه؟؟
شهـد: اخـــوي دومه مســافر..المهم يالله اشــوفج على خيــر..
مروه: اوكــي فديتج ربـــي يحفظج..
شهد: مع السلامه..
مروه: مع السلامـه..
تطــلع شــــهد من البيــت وتسير تــركب ســيارتها..اول ما تبغي تتتحـــرك..تشــوف يوســف ياي صــوب السياره..وتفتــح هي الجــامه..
يوسف: شـــو بتسيريـــن من غيـــر لا اشــوفج؟؟
شهــد: ههه تعال تعال اركـــب..
يـوسف: لا فــديتج ردي البيــت الحين ماابغــي ااخرج..
شــهد: عادي عادي..بنحــوط شــوي وعقــب بردك البيـت وبروح..
يوسف وهو مســـــتانس: خـــلاص اوووكي..
.
.
عايشــه يالسه في الصــاله اتصيـــح..ومــروه عـــندها وتصيح ويــاها..
مروه: بــــس امـــي بــس فــديتج لا تســوين في روحج جيــه..
عايشه: انــــا ماادري شــــو اللي غيــــره عـــلي ماادري..يوسف مــاكان جيــه..هذا مــب يوسف ولـــدي..
مروه: الله يــهديه امـــي مــاعليه انا برمســـه..
عايشــه تمســح دموعهــا وتبتسم لهــا: فــديتج والله يــامروه..
وتــرد لها مــروه الابتســامه..
......................
في بيـــت حارب..وبالتحـديد في الصـاله اللي يـالسين فيها خوات مـايد وام حـارب..
خوله: انــزين خــالوه عيـــل وينها شــما بنشــوفها..
ام حـارب: هيــــه بسير ازقــرها الحيـــن..خذو راحــتكم ترى البيــت بيتكـــم..
خوله: تســـلمين والله..
ســارت ام حــارب حجــرة شــما..
ام حـارب: الله يــهديج يا شمــا..انتي ليــن الحين مب مســويه شــي..يالله اتــزهبي شو تتريين..
شمـا: امــي والله مالي خــلق..هم ياييــن عــندج انتي ..انا ليــش ارز بعمـري وايلس ويـاكم..
ام حـارب: يالله عــاد شمــا لا تفشليــني تراهم ســئلوا عــنج ويبون يشوفونج..يعــني تبيني اقولهم بنتي ما تــبا تشوفكم..
شمـا: انـزين خلااص امــي اترييني بتـزهب وبيي ويـاج..
ام حارب: هي عــاد يالله بسـرعه فشله اخليهم جـيه يالسين روحهــم..
شمـا: ان شــاء الله..
بـدلت شمــا ثيـابها وحطـت جحـال داخل عيونها ولبــست شيلتها ودشــت ويا امهــا الصاله..ســلمت عليهم ويـــلست عــند امهــا..
خــوله: مــــاشاءالله تــبارك الرحـــمن..حـــلوه شـــما..
شمـا وهي مســتغربه..بس ابتسمــت لها: تســلمين والله عيونج الحـلوه..
منـى: شــما تعالي يــلسي عــندي..
ام حـارب: نشــي امــي شــما سيري يـــلسي عــند منــى..
نشــت شمــا وســارت يــلست عــندها ..وتمــوا يــسولفون ويــابعض..
خـوله: اقــول خــالوه..شو رايــج لو يــدخل هو يشــوفها بعــد..وهي تشــوفه..
شــما ماكــانت منتبهه لانها تســولف ويا منــى..
ام حـارب: والله ماادري بــرمس اخــوها وبشـــوف..
ســارت ام حــارب تتصــل في حــارب ..
حـارب: هي مــاعليه امــي خل يتشاوفـون احســن..
ام حـارب: انــزين هو ويــنه الحيــن..يالس عــندك؟؟
حـارب: هيــه امــي..ادخــله الصــاله..؟
ام حـارب: هيـــه دخــله حيــاه الله..
وقــال حــارب لمـــايد ووداه ليـــن الصـــاله..وهــــو مستانس من الخــاطر..
حــارب: يالله دش اونك مســتحي الحيــن...
مـايد: ههههه اســلوبك مول مايشجع ادش ..
حــارب: ههههه خل عــنك يا ريــال يالله دش انا بتــم واقف اهــني..وتــراك مب مطــول هاا..
مـايد: هههه انزين انزيـــن..
دش مــايد الصــــاله وهــــــو فرحــان انه بيــشوف شــما..وهي اكيــد بتستانس يــوم بتشــوفه..
مـايد: ســلاام عـــليكم..
الكــل: وعليكم الســلام..
شمــــا انصــــــــــــــــــعقت من شـــــــــافت اللي دش تــــــوه..هـــــذا مــايد..مـــايد ليـــش يــاي ..شــــو يســـــوي اهــــــني..بـــدت شـــوي شـــوي تفـــهم الســــالفه..
ام حــارب: حيــاك حيــاك يا ولــدي..اتفضــل..
ســار حــارب ويــلس مجـــابل شـــما..
نشـــــت شــما من عــند منــــى وتمـــت تمشـــي ببطـء صـــوب امهـــــا..وهــــي مــــاده ايــــدها..
شمــا: امــــي ..امــــــي لحقي عــــلي ..وهـــــــــيه اتصـــــــــــارخ..امـــــــــــــــــــي ..وفجـــأه طــــاحت عالارض وهـــــــي تـــــرجف وتصــــــارخ..
ام حـــــــــــارب وهي تصيـــــح: حـــــــــــــارب ..حـــــــــــارب ييـــــب الدوا بســـــــرعه حـــــارب..
خــــوله ومـــــنى منصـــدمين من اللي يشــــوفونه..ومـــــــــايد خـــــلااص مـــب قــــادر يســتوعب اللي يــــالس يصير..يـــالس يشــــوف شمـــا وهي بهالحـــاله مطيــحه ومـــب قادر يســـوي شــي..
يدفــــــع حــارب باب الصـــاله بالقـــو..ويـــــربع صــــوب شــــما..واول شــــي يســويه انه يشــــل غترته ويــحطه في حـــلجها..
ومـــــــايد يطـــلع من الصـــاله على طــــول مب قـــادر يســــتحمــــل الموقف..وخوله ومنــى من يشوفون مــايد طــلع يطلعـــون وراه..وهـــم بعــــد منصعقيـــن من اللي شـــــافوه..
......................
اليــوم الثـــاني ..في حجــرة مــــريم..
حمده: اوففففف مــابغيتي اتصيــيرين مــرت اخوي رسمــــي..الف الف مــبروك..
مريم: هههه الله يــبارك فيــج حبيبتي عقــبالج..
حمده: ويييييييي ان شــــــــاء الله..

مــريم: هههه ما صــدقت..
عــوشه: هي عاد اكشــخي اليــوم عـدل خل يخطــبونج تفكيــني..
حمده: طـــــــــاعوا هـــاي جني قـــاعده على جــبدها الحيـــن..
دشــــت عليهم اميــــره..
اميــــره: وينهــا ويـــنها مرت اخــوي ويــنها..
مريم: ههههههه خســج الله اميـــرووه شــو اللي يايبــنج انتي عـــرووووس..
اميــره: هـــــــيه جي انا اقــدر ماايي..وماابــارك حق مــرت اخــوي..الف مـــبروك مـــريوم..
مريم: الله يــبارك فيــج فديتج..تســلمييين..وان شــاء الله راشــد شافج وانتي يـــايه..؟؟!!..
اميره: لااااااا اول مــاشفته غطيـــت ويهـــي اونه طــاعو هاي عــبالها الحيــن ابغـــي اشــوفها ..
حمده: هههههههههه..
مــريم: هههه ما عــليج منه ..اصــلاا هو يتمـــنى يشوف هالويـــه الحـــلو..
اميــره: هي هي ادري ادري..المهــم ترى حمد يتريــا تحت بيـودينا الفندق انتــوا زهــبتوا اغــراضكم؟؟
مــريم: هي انا مــزهبه كــل شــي..
اميــره: وحمدوه انا يــايبه اغـراضج من البيــت..
حمده: انــزين اشحقا انسيــر الفندق..جــيه كــلنا بنســوي شـعورنا ويــاج..
اميـره: هي وحده بتــي عسـب الشـعر ووحده حق الميـك اب..
مـريم: انــزين عوشوه انتي زهــبتي الاغـراض اللي تبيــنه ..ترى مــابنرد البيـت مره ثانيه بنسوي كـل شي في الفندق
عوشه: انا مــابيي العــرس..
اميره: نعـــــــــــــــــــــم..!!.
مـريم: يالله عاد عوشوه عـن المصــاخه وسيري زهـبي اغـراضـج بسرعه..
طــلعت من عــندهم وهـي حــاسه بحـــزن..حـاسه انها حتى لو سـارت العرس مابتسـتانس..كــلما تتذكــر يـــوم تترجـى ناصر يــنزلها..ويوم يشـوفها راشــد ويضـــربها..تيـــلس تصيـــح..
دق راشــد باب حجــرة مــريم..يــبا يسير يـبارك لها..
مــريم: يالله اميــــروه اتغشـــي..
اميره: ويي فــديته...يالله خــل يــدخل..
مـريم: ههههه يـــالله ادخـــل..
يــدخل راشــد ويســلم على مــريم ويبــارك لها..
راشــد: انا محــد قــاهرني الا هــاي (وهو يأشر اميــره)..هههههه يعـني جي والا جــي بشــوفج يــعني بشــوفج..
مـريم: هههه لاا لاا مـــايصير ..شــوفها اليــوم بكشــختها
اميره: هي فــديتني شــوفني بكشــختي اليــوم..
راشــد: قصــدج بكشـــتج..
حمده: ههههههههه حلوه حلوه..
اميــره: مـــاعليه بطــــوفها هالمــره..اقول حبيبي سمعــنا شي بصـوتك عشان مريوم قـبل لا نسير..
راشــد: هــا مريــم ..شو تحــبين تسمعين..
حمده: انا بقـــولكم مريــوم شو تحــب تسمع..
اميره: شوووو..
حمده: ســلامتك ســلامتك نــودلك ســلاامتك..خخخ
مريم: ههههههه والله احــلى شي انــزين..احــلى من البرامج التافهه اللي يحطونها هالايـام..
اميره: ههههههههههه ما تنـــلامين دكتوره..
راشــد: اضـــحكي عــدل انزين جــي يضحكون..
اميــره: شـــفتي..بــدل ما يقولي فديت هالضحكـــه..
مريم: ههههه بيقولج بيقـولج عقب..الحيــن خلينا انسيــر عســب مانتأخر..
اميره: هي يالله..
........................
مـــايد من امــــس مــاطلع من حجــرته..كــل تفكيــره في اللي اســـتوى امـــس..شكـــــل شمــا وهي طــــايحه وتصـــــارخ وترتجــــــف في بــاله مـــب قــادر يــــنساه..شكـــلها كـــــان فضيـــع..يـــالس وهو حــاس بضيـــج ودموعه نــــازله على خــده..تدش عــليه اخــته خــوله الحجــره ..تطــالعه بحـــزن وهي تشــوفه بهالحـــاله..
خــوله: مـــايد حبيبي ممكــن اقــولك شــي..
مـايد: ....................
خوله: مــايد البــنت مــريضه ..الله يشــافيها ان شــاء الله..بس انت يا مــايد الف وحــده تتمــناك ..
مـايد وهو يصــارخ: ماابغــــــــي غيــــر شمــــا.. ماابغـــــي غيرها ..
خوله: مــايد بقــولك شـــي..انت كيـــــف تــرضى على عمــرك تـــاخذ وحــده رضـــت تــرمسك ..!!!!..يــامايد تــرى مــب كــل شــي حـــب..صــدقني هالحــب بيتغير بــعد الزواج..وبتــم طول الوقت شــاك فيـــها..لاانــك انت كــنت ترمســها..شو عــرفك يــمكن مـرمسه غيـــرك؟!!
مــــــــــــــايد انصعق من كـــلامها..يطـــالعها وهو فــــاج عيـــــونه..هـــاي شو تخــرف.. شـــو تقــــول؟!!
مــايد: انتي شـــــو اتقوليــــــن؟!!!..شمــــا غيـــــر ..شمـــا غير عن كــل البـــنات..
خوله: شو اللي فيــها غيــر قــولي تـراها بـنت شرات كـل البــنات..المهم انت فكــر في كــلامي عــدل..وبتشــوف اني عــلى حق..
وطـــــلعت من عـــــنده..
ليـــــــش يـــا خــــوله ليـــــش..حـــرام عـــليج ليــــش جي تســــوين فيـــــني..ليـــش يبــــون يعـــذبوني..يــــانـــــاس شمــــا غيـــــــــر والله انهــــــا غييييييير..
.........................
**العـــــــــــــــــرس**
في مـــزرعة محمد ربيع راشـــد..كـــان عــرس الريــــاييل..محمد اصــر عــلى راشــد الا يســـوي العــرس في مـــزرعته..يــايبيــن فرقــة دبي الحــربيه..والشبـــاب مرتبشيــن وايـــولون..راشــــد شـــعوره كــــان عادي..لا فـــرحــان ولا حــــزين..بس حــاس انه استعيــل يــوم قـال بيتزوج..حــاس انه بعـــده عالمســؤوليــه..يبغي يتمتــع بشــبابه..يالله الحيــن اللي صــار صار..وبعــدين شو المـــانع ..تــراني اقــدر اســوي اللي ابغيــــه ..مــب راشــــد اللي حــرمه تقــدر تمـــــنعه من الشــي اللي هـــو يبغيـــه..
.
.
اميـــــره ماشاءالله عـــــليها كــانت قمـــــر في هالليله..المكيــاج اللي حطـتلها الحرمه غيـــر من شكـــلها وااايد..هي طـلبت منها تــدمج الشـــدو بيـن الوردي والبنفســجي..طــلع خبال عـليها..مــريم كـانت يالسه عــندها مــا نزلــت..امـا عوشه وحمــده فكــانوا يتمشـون مع بعــض عند الحـــريم والكــل يتحــرى انهن تـــــــوم..لبســـهن ومكيــاجهن وتسريحـــة شــعرهن شــــرات بعــض..كـــانوا محــلوين واايد..ولابسيــن فســـتان لــونه ذهـــبي..وهــم يتمشــون شـــافوا وحــده داشه القاعه ..حمــــده عــــرفتها عـــلى طــول .وراحــوا صــوبها..وســلموا عـــليها...
حمـده: انتـــي ويــن..وين ايــــامج..
نــــوره: هـــيه كــنت مسافره تــراني.. مــا شاءالله عـــليكم محـــلوين..
حمــده: احم احم ..يعـني ظــنج بننخطـــب؟؟
نـــوره: ههههههه يمــكن ليـــش لا..يقــولج اذا شــافوا العــروس حــلوه بيدورون عــلى اخــتها..
حمده: وي وي وي عيـــل خــلااص ضـــمنت المعــرس..بتــرياه باجر هو وامــه عند باب البيت..
نوره: هههههه والله انتي ســــوالف..شخبارج عـــوشه..
عوشه: والله الحمــدالله بخيــر..
نوره: ماشاءالله عــليكم تتشــابهون وااااايد..
حمده: هي مطــقميــن تــرانا..
نـوره: انـــزين يــالله ودوني عــند اميــره فــديتها..والله اني مشـــتاقتلها..
حمده: بتســتانس واايد يوم بتشوفج..يالله نسيــر..
سـارت نـوره ويـاهن..وهي بــعد كــانت كــاشخه ..فــاله شــعرها ولابســه فســـتــان لــونه فـــوشي..
دقـت حــمده البـــاب وبطــلت مــريم..وســـلمــت على نـــوره..ودشــوا داخـــل..
نــوره: فـــــــــــديت عــــروســـتنا انا..قمــــر مقعــــد..مـاشاء الله عــليج..الف الف مــبروك..
اميــــــره: حيـــــــــاتي نورووه والله كــنت بــزعل اذا ماكــنتي يــايه..الله يبارك فيج..شخــبارج؟؟
نــوره: افاااا ويســتوي مـــاايي عــرس اعــز ربيعـاتي..الحمدالله فــديتج شـخبارج انتي؟
اميــره: والله الحمــدالله بخيـــر..
نــوره: وشــــو المعنــويات..
اميره: اســكتي والله زايــــغه بطني يعــورني..
نـوره: ههههه انــزين انتي مخــلصه تصــوير؟
اميره: هييه..
نـوره: انـزين شــو تتريين يــــالله انــزلي..
اميره: لاا لاا ماابغـــــــــي ..
مــريم: شو مـــاتبغيــن بعــد يالله يالله..ليــن متى بتمــين اهنــي يعــني..جي والا جـي بتنزلين..
اميــره: اوففف بشــوف انتي شو بتســوين عقب ..جـريب وبتصيرين في مــكاني وبذكــرج بكلامي..هي صح نوروه تـرى مريووم اليــوم مــلجت واستوت مرت اخــوي..
نوره: ماشاءالله الف مــبروك مـــريم..تستاهــلين والله..
مريم: الله يــبارك فيــج ..عقــبالج يا نوره..
نوره: ان شـاء الله..
.
.
ونــزلت اميــره على اغــنية مثـل القمـر (نــوال)..والعيــون مصــوبه صـــوبها..الكـل منبـهر من جــمالها..كـانت تمشـي ووراها مريم وعوشه ونــوره وحمده..ليــن مـاوصـلت الكــوشه..ويــلست.. اهــني بس ارتــــــاحت..وعــاد ارتبشــوا البـــنات..وتمــوا يرقصــون..عقــبها اتصـــل حمــد في مــريم وقـالها انه راشــد بيـــدخل..عــاد لبسـن البــنات عبيهن وشــيلهــن..كان شـي كـراسي عـلى اطــراف الكــوشه..يــلسوا مريم وحمده وعوشه ونــوره بعــد وياهم عالكــراســـي..ودخـــل راشـــد ..على يــمينه كــان ابــوه وعمــه على يساره

..ووراهم حمد وجــاسم..اميــره كــانت مغطــايه بخــلقه بيضــه..فمــاشافها راشـــد..وقف عــدالها وعــنده ابوه وجـاسم..وعــند اميــره ابــوها وحمد..
.
.
نـــــــــــــوره تتطـــــــالع فـــــوق عالكـــــوشه من تحـت الغشـــوه وهــــي مــــب قــادره تصــدق..لاااا مســـــتحييييييييل...تبغــــــي تقــــنع نفســــها انه مـــــب هـــو ..لاااا لااا مــب هـــو..بـــس كيـــف مـــايكون هــــو كيــــف..هـــــذا راشـــد..راشـــد واميـــره..لاااااااااا مســـتحيل ...انـــزين وانــــــــــــا..!!!!!!..مــريم كـــانت يالسه عـــندها قبضـــت ايدها..
نــوره وهـــيه اتصيــح: مـــــــريم..مـــــريم دخيــلج قوليلي اني انا في حـــــلم..قوليلي ان هـــذا اللي يــــــالسه اشــــوفه مـــب صـــدق..دخيـــــلج مـــريم ..
مـــريم تتطـــالعها باســــــتغراب: نــــوره حبيبتي اشفيــــج؟؟..شو اللي يالسه اتشــوفينه وليــش يالسه اتصيحين..تـــوه مافيج شـــي..
نـــوره: اااااااااه مـــــــافيني شـــــي ..مـــافيني شـــــي..لــــــكنـــــي والله مـــــاسكـــــت له..ونشــــت من مكـــانها وطـــلعت من القــــاعه وخـــلت مــــريم محـــــتاره..بــــلااها هــــاي..شو اللي جــــلبها ؟!!..شــو السالفه؟؟!!..مابتســكت لمــــنو؟!!!..
.
.
ســلم جــاسم عــلى راشــد ونــزل ..عقــبها ســارت مــريم وشــلت الغشــوه اللي عـلى اميــره..وسـارت وقفت عــند حمد..عـــاد هو اســـتانس وتـــم يــطالعها باعـــجاب..
مريم: هههه اقول ترى ابويه وعمــي سلموا عليهم ونــزلوا وانت لين الحين واقف ..يــالله سيــر..
حمد: اوييي مــتى ســاروا هاييله..!!
مريم: هههه انت تــراك يالس تطــالعني ..وماانتبهــت لهــم..
حمد: شــو اســـوي..والله من حقـــي..
مريم: ههه حمد يالله سيــر فشــله..
سـار حمد وســـلم عليهم ونــزل..وعقـبها ســارت مــريم وســلمت عــليهم وقــالت لهم ييلســـون..
مــريم: هااا شــفتها.؟؟
راشــد: لا الحيــن بعد ما بشــوفها ..ليــش الظــهر اتغطــي وييها عـــني..
اميــره تشــوفه: لاا والله..وان شــاء الله كــنت تباني اراويــك ويهي..
شــــافها راشـــد وتم مـــبطل عيــــونه منـــــبهر: خـــس الله ابليســـج والله و طــلعتي حــلوه يا بنت عمي وانا ماادري..
اميــره: اااخ يــاقلبي ...لاااا مستحيــــل...اول مــره اتقـــولي شي زيـــن..
مريم: ههههه مــو قلنــالج يــحبج...
صعــدوا فاطمه وشيخه وحمده وعوشــه عالكــوشه عســب يسـلمون عــليهم..عاد شـيخه وحمده وهم يســلمون عــلى اميـره يصيحــون انها بتفــارقهم..وعقب سـلمت عليها فـاطمه ونــزلت من دون لا حــتى تقول مــبروك حق راشـــد..انقــــهر منها واااايد..ســلمت عوشه عــلى اميــره..وعقب مــدت ايــدها لــراشــد بس راشــد ماســوالها سالفه وتــم يــطالعها باحتقــار ..قالتله مـبروك ونــزلت تحـت وهي تدمع..لااحظــت حمده هالشــي ..وكســرت خـاطرها ومـول ماعيبها تصــرف راشـد..ونـزلت تحـت تواسيها..نـزلوا شـيخه ومــريم من الكوشه ..وعقـبها يـت الفلبينيه عـند المعـاريس وخـلتهم يقطعــون الكيكه وشـربوا بعــض عصيــر..عاد راشــد مــول ما يعيـبه هالاشــياء وجــدام النــاس بس كــان مجــبور..وعقـب دخـلوا المعــاريس داخل عسب يتصـورون ..وتقــريبا محد تـم من المعازيم غيــر الاهــل..
مـريم طــلعت لاانه اتصــل فيها حمـــد وقــالها عــازمنها عالعشــا بــرع..وطـبعا هي الحيــن حليلته فســـارت ويــاه..

جنــــون
12-24-2011, 01:29 PM
الجزء الخامس عشر

الفصـل الاول

كــــله مـــنج..كـــله مــــنج انتي الســـبب..انتي الســـبب في اللي اســـتوالي..((تـــــبدأ اتصــارخ وتصيــح))..قــــــــــلتلج انا مـــابطــلع جــدام حــــد..انا مـــــــكاني اهـــــــنـــي في حجــرتي المفروض مااطــلع مــــنه..ما سمـــــعتي كـــلاامي..ارتــــحتي الحيـــن..ارتــحتي يـــوم شـــافونــــي جيـــه..ليـــــــــتني ماسمعت كــلامج..ليــــــــــــــــــتني..
ام حارب وهـــي تصيــح: بــــس يــا شمــا يا بنيـــتي مب زيــن هاللي تســوينه في عمــرج هدي اعصــابج..
شمــــا: آآآآآه امـــــــــــــي ليـــــش انا جيـــه ليــــــــش ..
تـــاخذها ام حــارب في حضــــنها وقــلبها يتقطــع عليـها..
ام حارب: بــــس حبيبتي بــــس ياامي لا تقــولين جيـــه..هذا مقـدر ومكــتوب لــج ولازم تــرضين بــه..الحمــدالله عــلى كـل حال فــديتج غيـرج مصـايبهم اكبر..
من ردت امــس طبيعيه وعـرفت انه جـاستــها النــوبه جــدام مــايد وخواته وهــي في حجـرتها مقفـله البــاب مـافتحته الا الحيــن ..اتمـــــنت لحظـــتها انهــا تموت والا انــه مايد يشــوف اللي شـــافه..هــي ما حســت بشـــي لحــظتها ..بــــس هــي تعرف شـــو اللي يســـتوي..لاانهــا مره شــافت حــاله جـدام عيــونها..مــــب متخيــــله انه مــايد شــافها وهــي بهالحــاله..اكيــد طــاحت من عيــنه الحيـــن..اكيــد الحيــن مـا عاد يـحبها بعـد اللي شــافه..يــا ترى شــو قــال عنــها .شـــو ســوى..خـــواته شــو قـــالن عنــها..كـــل هالتسـاؤلاات اتدور في بـــالها..وهــي بحضــن امهــا اتصيــح يـدش عــليهم حــارب..هــو الثاني من دش مااتحمــل الموقف..اتأثر وااايد ونــزلت دمعــه من عيــونه وهو يــشوف امه واخــته يصيحون ويــتذكر شــكل شــما جــدام مايد وخواته ..هالشــي مأثر فيــه وااايد..مــــاكان بـــوده انه اخـته تنحط في موقف مثـــل هــذا جــدامهم..اتقــرب منهـــم ويــلس عـند شمـا وهـــو قــلبه يعــوره عــليها..ويطــالعها بحــزن ..صــدق صــدق تكســر الخــاطر هالبنــت..يمســح دمعــته ويبتســم غصــبن عــنه..
حارب: شمــا فديتج ليـش جي اتســوين بعمــرج..انتي ماتقدرين تغيرين اللي صــار ..خــذي الامــور ببســاطه..ولا تقــولين لــو كنت امســويه جـــي جان مااستــوى هالشي..لااا فــديتج هذا الله كــاتبنه لــج..وبعــدين هم جـيه والا جيـه بيعرفون انج مـريضـه..نحـن اكيد بنخبرهم بهالشي..وهــم عــرفوا الحيــن ..ومــابيستوي الا اللي الله كــاتبه..
رفعــت شما راســها وصــدت صوب حـــارب: وامـــنوا قـــالكم اني انا ابغــــي اعــرس..انتــوا عــندكم امــل انه حد بيرضــى فيني!!!!!..ليــش مــاخبرتوني الســالفه ..ليــش ما قلتولي انهم يــايين عشــاني ..ليــش يا حارب ما خــبرتني منو اللي يـــاي ليـــــــش..
ام حارب: فــديتج انا قلت اذا خبرناج انتي ادريبج ما بتظـهرين جـدامهم..فشــله يا يــما العرب ياييــن عشانج وانتي ما تظـهرين جـدامهم..فقـلت اييــون ايشوفونج وعقـب نخبرج السالفه..وبعـدين انتي الف مــن يتمـــناج غــناتي ما عليج قصــور واللي مــايباج هــو الخســران..
شــما: ياامـــي البنات تــارسات البـلااد..شــو يبــون فيني انا ..امــي انا مـــريضه..والمــرض اللي فيني مب هيــن..
حارب: خــلي عـنج هالرمسه ..وايــدات شــرات حـالتج يعرسن ويعيــشن حيــاتهن بشــكل طبيعي جــدا..انتي بـس خـلج واثقه من عمــرج ولا تنــفعلين واايد..وداومي عالــدوا لا تنســـينه..
ام حـارب: هــيه فــديتج دخيــلج انتي هـــدي الحيــن ومــا يســوى هاللي تسوينه بنفــسج..انا اتصـلت في اخت الريـال وفهمـتها حـالتج..وهي اتفهــمت الوضـع وقـالت يصير خيـر ان شاء الله..
آآآآه ليــــــتهم بس يحســون فيني..ليــــت اقـدر اقولهم اللي بخــاطري..اللي شــــافني هذا مـــايد يـــا نـــاس مــايد..كــان عـــادي لو الناس كلها شــافتني خلااص ما عاد يهــمني الا مـــــايد..اااه يـــا ربــي ليــــش..ليـــش في الوقت اللي مـــايد في بيـــتنا استــوى فيني جيـــــه..
حـارب: شمــا..ارتــاحي الحيــن ولا تفكــرين وااايد..ولــج مني اطــلعج بــاجر من الصــبح ليــــن فيلليل..انسيــج كل اللي اســـتوى..
انســــــى..يــاليــت يـــاخويه اقــدر انســـى يا ليــــــت!
ام حـارب: هيــه فــديتج وانا بــــنام عــندج اليــوم..بس قــبل لا ترقـدين لازم تــاكلين هالسـندويجات اللي يـايبتنها لـج..
شــما: لاا لاا امــي وديهن بعيــد ..ماابغي اكــل شــي..مــب مشتهيــه..
ام حـارب: لا يــامي لاازم تــاكلين انتي مب مــاكله شـــي اليــوم ..حـتى لو سـندويجه وحــده بس عســب يرتاح قـلبي..
حـارب: يـالله شمــا عشــان خاطر امــي..
شـمـا: فــديتج والله يـــاامي ربــي لا يحـرمني منج..ماادري شــو كنت بســوي بدونج..
حارب: افـــــــــا..وانا ويــــــن رحـــــت؟!!..خلااص هــونت ماشي طــلعه بــاجر..
شمـا: انت اخوي وحبيبي اللي مـــالي غــنى عــنك..عادي وامنوا قالك اني بــطلع
حارب: ههه اوووه صــح نسيــت انه اخـــتي مااتحب الطـلعات ..خلااص اوني بعــاقبج..بطــلعج يــومين ورا بعض مابردج البيــت..
ام حـارب: ويــديه شو يــوميـــن ورا بعــــض ..انا دقــايق مااروم عــلى فراقها..بعد تقول يــومين!!
حـارب: ايـــوا امــي قولي جــيه من قــبل..خلااص عيــل انا بغيــب اسبوعين بشـوف شو بتسوين..ولا بتفتكرين اصلاا..
ام حارب: لاا ويــيه فــديتك انته بعــد..مااتحمــل فراقك..كــلكم عندي سـوى..
حـارب: ربــي لا يــحــرمنا منج..
ام حـارب: ولا مــنكم حــبايببي..يــالله امــي شمــا اندوج هـاي السندويجه كـليها عسـب عقبها تاخذين الدوا..
خـذت شمـا السندويجـه عن امهــا وتمت تاكلها غصـبن عــنها ومن دون نفــس ليـن ماخـلصتها وخذت الــدوا وعقـبها تمـت ام حـارب تقـرا عليها ليـن ما غفـت عيونها ..وكـالعاده حـارب من اطمـن عليهم طـلع من عـندهم وسـار يرقد..
................................
وصـلوا المعـاريس بيــتهم..وكـانوا وراهم بو اميره وامها وحمده ودشــوا ويـاهم البيــت..حمده كانت قابضه ايد اميره اليمين وامها اليسار ويصيحون ..واميـره بعد مارامت اتيـود عمــرها تمت اتصيح وياهم..
حمده: اميــرووووه تعـــالي البيــــت ويانا..
اميره: فـــديتج والله انا دوم بييــكم البيت..
شيخه: راشــــد دخيــلك يا ولدي دير بالك عــلى اميره..
سلطان: اشفيكم انتــوا مسـوين منـــاحه..جي البــنت وينها ..الا في بيــت عمها..يعــني من بعــده!!..تقدرون اتــونها دوم وهي بعد اتيــكم..افا عليج يا ام حمد..انتي المفروض الحين بالج يكون مرتاح ..محد بيداريها ولا بيصونها كثــر راشــد ولد عمها..
راشـد: هيه والله عمــتي صدقه عمي..ههه اشوفكم بس توصوني عليها..ليش ما توصــونها هيي علي..!
شيخه: هــيه فديتج اميــره حطــي راشد في عيــونج مااوصيــج..
اميره: ان شــاء الله اميــه..لاا توصيــن..
سلطـان: يالله يالله ثقــلنا عالمعاريس..خلونا نسير..
حمده: كيــفهم عاد ..انا تامه عــندهم اليــوم..مب طــالعه من اهــني..
راشـد: ههههههه هي هاللي قـــاصر بعد..
سـلطان: يــالله اميــره تبيـن شي قبل لا انــروح..
اميره: ســلاامتك ابــويه..حـبت راس امها وابوها وسـلمت على حمده وراحــوا عنهـم..
اميره: فــديتها حمدوه..جـيه ماخليتها اتم عندي اليوم..
راشـد: افاا عليــج..تبيـــنها اتم عـــندج..عادي والله ..سيري ازقريها اتيــج..وانا بظــهر من البيــت..
اميــره تتطالعه وهي رافعه واحد من حيّاتها: وانت ان شــــاء الله ويـــن تبا تسيـــر..
راشـد: هههه وانتي اشــلج
اميره وهي مـــبوزه: اوكي خلااص..سيـر المكان اللي تبــا تسير له..وتطوف من جــدامه..
راشــد: ههههههههه تعالي يالخـــبله اسولف وياج..
اميره: هي هي تســـولف..صــدقتك..
راشـد: ههههه طاعوا هــاي ..والله اســولف..
اميره: هههاااي قصيــت عليه..ادري انـك تسولف..عيـل قصــورك تطلع هالوقت..
راشـد: يالله يالله بــــــاي..ويسير جـدى الباب اونه بيطلع..
اميره وهــي تمشــي عالسريع وبصعـــوبه ويــافستانها المــنفوش صــــوبه..: طـــاعوا هذا من صـــجه..تعال تعال..
راشـد: لاا لاا بسيــــر..ما تبيني تــراج..
اميره: افااا والله افاااا..ينقص لســاني اذا قــلت جيـــه..
راشــد: هي عبالي بعد..انــزين يالله نسيــر فوق..
اميره: الحيــن انا شقايل بركـب عالدري بفســتاني هذا...اخاف اتخرطـف..
راشـد: هههههههه اسميني بضحك عليج..والله محد قالج سوي فستان منتفخ جـــيه..
اميره: ههههه انت شعرفك في هالسـوالف..
راشد: انزين انزين فكيــنا يالله هاتي ايـــدج..
وتـم قابض ايدها ليــن ما وصـلوا فوق..
اميره: راشــد..
راشــد: خيــــــر
اميره: شو رايك فيني ..؟
راشــد: خســـــــــــــفه..
اميره تتطــالعه وهي فاجه عيونها: شـــــــــــــو؟!!..قبل شوي كنت حـــلوه..
راشـد: ذليـــتيني تــــراج..كل دقيقه سألتيني هالســؤال..لكــــن هب منج..مني انا اللي عطيتج ويه وقلت انج حلوه..
اميره: حــرام عــليك انزين ابغيك كل دقيقه اتقــول اني حلوه..احم احم..فديتني..لكـــن بطوفها لــك هالمره..
راشـد: ههههه غصــبن عنج اصلا..
اميره: راشــــــــــد..
راشد: خيــــــر ..شو فيه بعد..
اميره: كــان خاطري انســافر شهر العســل..
راشــد: وليــــش عاد؟!!..تدرين فيــني انا مـــزاجي..ومالي مــزاج حق الســفر هالايــام..
اميره: هي ادري ..الله يعيـــني عليك بس..
راشــد: شــكله عايبنج السوالف اهــني..يالله يالله انا ساير الحجره..
اميره: انزين يالله انسيــر..
.............................
عــوشه كـانت يالسه عالشـبريه واتصيــح..كــان خاطرها اتسير بيت راشــد اتشــوفه كيـــف..لاانها ما شافته من الداخــل بس طــبعا مااتروم..اتخـاف من راشــد..اكيــد بيروغها ..هو اصلا مب طــايق يشوفها من هاك اليـــوم..واللي مخليها تتعـــذب اكثــر حركته اليــوم..يوم مدت له ايــده بتسلم عليه وهو قفــطها جدام الناس..آآه يا ربـــي..انا اســـتاهل..اســتاهل كل اللي اييني..
فجــــــــــأه تســمع صوت تلفونـــــها يرن..تســوي روحها مـــا تسمع ..وحــتى ماتبغي اتشــوف منو اللي متـــصل لاانها اتعــرف..رد ورن مـــره ثانـــيه..هالمـره خذت التلفـــون ومثــل مااتوقعــــت ..هو اللي يالس يتصـــل..على طــول طلعت من الغرفه وســارت صوب غرفــة مريم..بطــلت الباب وشــافتها مب موجوده..عقب اتذكـرت انها طالعه ويا حمد..دشـــت حجــرتها وهي حـــاسه انها مــب عارفه تتصرف..مب عارفه شو اتســوي..طــرش لها مســج وقالها..(ردي عــــلي..تراني واقف عند بيتكم..لو تبين تتأكدين ..تقدرين تشوفيني من الدريشه..هاهاها)..وفعــــــلاا سارت ربعت صوب الدريشه..وشافت موتـــر نــاصر..اهـــني هي انصـــــــــعقت..آآآآآآآآآآآه يـــــاربي انا مـــتى برتاح من هالعــــذاب..متى بـــرتاح من هاللي اسمـــه ناصر مــــتى..انا شــــــو اسوي الحيــــن..شو اســـــوي..جــان يتصل نــــاصر..اهـــني عاد هي تمـــت تتنافض..والتلفـــون يتهزز في ايــــدها..مــــب عارفه شوتســـوي..اتــرد والا مـــاترد..مـــــاكان بيدها اتســوي شي الا انـــــها اترد..
عوشه: الو
ناصر: هلا والله..حي هالصـــوت والله..
عوشه: شو تبغي
ناصر: ارمسي عدل انزين..وبعدين انتي مااتردين علي الا اذا هددتج يعــــني؟؟!!..شكله عايبنج اسلوب التهديد..
عوشه: ناصر والله حــرام عليك..خلااص خـــلني اف حــالي شو تبا فيني..
ناصر: شو اخـــليج في حــــالج..اشوفج نسيــتي شو سويتي فيني هاك اليـــوم..ماوحــالي حــركت الموتر الا واتصيحين ردني البيت وردني البيـــت..وانتي وعـــدتيني بطــلعه ثانيه..
عوشه: انــزين يــوم انك اتعرف اني جيــه..ليـــش ماتسير تدورلك على وحده غيــري ..ليـــش انا ليــــــش
ناصر: كيفي انا ابغيــج انتي..اعتقــد انه هالشي مايخصــج..انتي بس اتنفذين اللي اقولج عليه..شوفي..باجر بتظهرين وياي يعــني بتظـهرين..
عوشه: مــــــــــــــا بظهر ..وســــو اللي تبا اتسويه..يالله باي..
ناصر: ههه اوكي انا الحين بحرك موتري وبسير..لكـــن اترييني بـــــاجر..وبتعرفين شو بيستويلج..يالله ببـــــاي..
وبـــــند التلفــون..وهـــني هي كأنــها عـــذبت روحهـــا اكــثر بالكـلام اللي قـــالته له..تمـــت اتصيــح من الخـــاطر..تفكــــر هو شو نــاوي يســـــوي..اااااااه..انا ليــــش قلتله جيــــه ليــــش..شلت التلفون ودقــــت له..بــــــس لقته مغــــلق..اهــــني حســــت انهــا خـــلااص شـــــي مب زين بييستوي فيها بــــاجر..مـــب عــــارفه تتصــرف..اول وحــده يت في بالها وهي بهالحاله هي حمده..دقت لــــــها..بس ماردت ..تمت تدق مره ومرتين وثلاث بس مــاترد..راقـــده اكــــيد....آآآآآآآآه يــاربي شـــــو اســـــــوي..
.
.
سيــــارة حمد..
حمد: حســـافه..وصــــلنا..
مريم: هههه حســافه بعد!!..انت شـــوف الوقـــــت..
حمد: ولا حســــيت بالوقت انا..عاد قـوليلي شو رايــج بالطلعه؟
مريم: حـــلوه..بس تراها آخر مره..
حمد: شـــــــــو؟!!..آخــــــر مره تطـــلعين ويـــاي؟!!!..لااا هب عكيـــفج انتي مرتي الحيـــــن..
مريم: هههه لااا اقصــد هالوقت يعني..
حمد: هـــيه عبالي بعـــد..مــريم..
مريم: هلا
حمــد: شوفيني انــــزين ..
صــدت مــريم صــــوبه..وهــو تــم يطــالعها ومــركز في مــلامح ويـــهها وهو مبــتسم..
مريم: هههه لاا والله!!..ليــــن متى يعني؟؟
حمـد: مـــريم انتي مــــــــلاك..
مـريم: هههه حمـــــد..ترى الوقت متــــأخر ..يالله انا بـــنزل..
حمد: بنــزل وياج بوصـلج ليـن الصاله..
مريم: لاا حمــد مــاله داعي..بسير روحي..
حمد: لاا لاا..بنــزل ويـاج ليــن مااطمن انج دشيتي داخــل..
مريم وهي مبتســمه: انـــزين يــــــالله..
نـــزلوا حمد ومــريم ويا بعض وتمـو يمشون لين ماوصـلوا الصاله..
مريم: مشكــور حمد..تصــبح على خير..
حمد: وانتي من اهــله حياتي..
مريم: بس تــوصل طـــمني عليك انـــزين..
حمد: ان شـــاء الله غـــناتي..مـــريم..
مريم: عــــونك..
حمد: احـــــبج..
ابتسمـــت له مريم بخجـــل وطــافت من جـــدامه..وهــو تم واقف يتريــاها ليــن مااختفت من انظــاره ودشت حجــرتها..عقبها طــلع..
.
.
عـــوشه اول مــاسمعت صوب باب حجــرة مريم يتســكر..فــزت من مكـــانها وربعــت صــوب حجـــرة مــريم..دشـــت عليها وهــــيه اتصيــح ..
مـــريم وهي عاقــده حيـّاتها: عـــــوشه اشفيــــــــــج؟؟!!!!
عــوشه تسيـــر صــــوبها وبصــوت متقــطع: مــ ــريـ ـم لــ ــ ــحقــ ــي عــ ــلــ ـي ..لــ ــ ــحقـي عـ ــ ـلي ..
تـــلوي عليها مــريم وهي مســتغربه : بـــس حبيبتي بـــس..انتي هــدي الحيــن وفهميـــني اشفيـــج؟!!
عــوشه: .............
مـريم: بس فــديتج هــدي هــدي ..تعالي يــلسي ارتــاحي اهــني وقوليلي شــو فيج خوفتيني تــراج..
يـلست مــريم ووياها عوشه على طــرف الشبريه..ومــريم تتــرياها بس تهـدي اشــوي عســب ترمس وتقــول شو فيها..
عوشـه: اتـ ــ ــصـ ـل فيـ ـ ـني هـ ـ ـ ـذاك...........
مـــريم وبــــاندفاع: ورديــــــــــتي ؟!!!!!!!
عـوشه اطـــالعتهـــا بحـــــزن ونــزلت راســـها تحــت وهي تصيــح..
مـريم: عــــوشه انتي عــلى شــو ناويه؟!!..نــاويه تكــبرين السالفه والكــل يعرف عــنها..انتي احمـدي ربـج انه ابويه مــب عارف عــن شي ليـن الحيـنه والا الله يسـتر شو كـان بيستوي..
عوشه: شـ ـفـ ـت ســ ــيــ ـارتـ ـه واقــ ــفـ ـه عـ ــ ـند بـ ـيـ ـتـ ـنا وقـ ـال اذا مـ ـا رديـ ـ ـت بـ ـ .........
مـــريم اتقــاطعها: اذا مــارديتي بينـزل من السياره وبيـفضحج عـند ابوج واخــوانج صــح؟؟!!!..يــا عــوشه اللي شــرات هــذيلا بس كــلاام..يعــني لو كــنتي موقفتــنه عـــند حده من البــدايه او مخـبره عــليه كــان بيقول في خـاطره هـاي اكيــد مــب هيـــنه ووراها حــد يسـندها لــكن انتي بيــنتيـله العكــس ..ســكتي وضــعفتي جــدامه وهـذا اللي هـو كــان يبغيه واســتغل هالشــي فيج..وقـام على كـل شي يهــدد لاانه عارف ومــتأكد انج وحــده خـوافه وبتســكتين له وبتــلبين له كــل طــلباته..
عوشه: ااااااه بــس مـريم دخيــلج بـــس..لا تــزيـديني انا اللي فيني كــافيني..
مريم: لاا عــوشه لاازم تعــرفين هالاشــياء ..انا ليــن الحين مــب قادره اصــدق انج ســويتي جيــه..يا عوشه انتي مـب يـاهل الحيــن..كان المفروض تصـرفج يكــون اكـبر من جــيه..لــكن خلااص الحيــن اللي صـار صار..المهم قوليلي رديـتي عليه وشو قالج؟
عوشه: قــالي اطـلع وياه باجر..قلتله مـابطلع وسـوو اللي تــبا تسـويه..جان يقولي اتـرييني بـاجر وبتعرفين شـو بيســتويلج..مـــاعرف شـو اللي نــاوي عـــليه..بيفضحــني اكيــد بيفضحـني..
مــريم: شـــــو يتحــرى عمــره هـــذا؟!!!..شــوفي انتي ارتاحي الحيــن ولاتشيلين هـم..وبــاجر انا بتصــرف..وييبي مـوبايلج خـليه عندي..
عوشه وهي تمسـح دموعها: ان شـاء الله..بــتم وياج اليــوم...
مريم: حيــاج حــبيبتي ..يالله الحيـن روحي ييبي موبـايلج وتعالي نامي..
عوشه: تسلميلي والله مريوم..ان شــاء الله..
طـلعت عوشه من عـندها وسارت هي تشوف موبايلها..شــافت 10 مكلمات لم يرد عليها ومسـج واحد من حــــــــمد (حيـــــــــاتي انتي ويــــن..تراني يالس احاتيــــج ..دخيلج ردي عليه والا عادي اييـــج البيـــــــت..)..ابتســـمت مريم واتذكرت انها حاطه تلفونها عالسايلنت.. واتصــلت فيه على طـول قبل لا يسـويها وايي بيتهم الحيــنه..ورد عــليها من اول رنـــه..
حمـد: آخ يــاقلبي ما بغيـــتي تتصلين..
مريم: ههه آسفه حمد خليتك تحاتي ..بس شو اسوي عوشوه يت عـندي ويلست اسولف وياها
حمد: والله تــوني كــنت بسير اشغـل الموتر عسب ايي بيــتكم..
مريم: هههه زيــن عيل لحقــت عليك..المهم حمد انا مااقدر اطـول..لانه عوشوه بتي ترقد عـندي..
حمد: اوهوو..هـــاي ليش بترقــد عندج اليوم..
مريم: حــليلها انا قلتلها اتي ترقد عــــــندي..
حمد: ههه لاا تـــدلعينها وااايد..
مريم: هههه آخر العنقود لاازم انــدلعها..المهم حياتي يالله سير ارقــد..
حمد آآآخ يـــــــــــا قلبي..دخيلج عيدي اللي قلتيه مره ثانيه..
مــريم وهي تشــوف البــاب اللي انفتح وعوشه اللي دشت: هههه مااقدر ..كـــلام الملوك لا يــعاد..
حمد: اااااخ مــــــالكه قــــــلبي انتي..
مــريم: ههه انــزين عيل حمد بخــليك..
حمد: اول شــــي قوليلي احــــبك..
مريم: هههه حمد مااقــدر..
عــوشه رغــم الحزن اللي تحــس فيه ..في خــاطرها تعلق عالموقف: قوليله بســـك مغـــازل..
حمد: ايهيي شـــو تبا هــاي خل ترقــــــد..يعــــني لاازم اتي وتخرب عــلينا..
مريم: هههه..تصــبح على خير..
حمد: وانتي مــــن اهله فــديتج..وعيـني باجر حق الصـلاه..لااني مااعتقد اني بــنش وانا سهران لين هالوقت تعرفين بعد ريـلج نومه ثجيـل..
مريم: ههه ان شــاء الله من عيــوني..
عوشه: بســــــــــكم..
حمد: افففففففف سكــتيها سكــتيها الله يخــليج..عـــنبو مااتخــلي حد يــاخذ راحــته
مريم: ههه فــديتها انا عـــوشووه ماارضى حد يقولها شـــي..
عوشه:احم احم..حـــــــــرره حق بعض الناس.. ويي فــــــــديت روحج انا ياختيه..
حمد: لااااااااااا والله..وهالكلام ليــــش مااتقوليـــنه حقــي..خلااص خلااص انا زعــــلان يالله راضيــــني..
مريم: ههه يالله عاد مول مـب وقته..
حمد: ههه خلااص اوكي حبيبتي..ولــو اني ماابغي اســكر ..
مريم: ههه ماعليـــه..باجر بنتواصل ان شاء الله..
حمد: اوكــي غـناتي ..مع السلامه..
مريم: مع السلامه..
عـوشه: اسمحيــلي ..خــربت عــليج..
مريم: يــالله عاد عـــوشووه شو هالرمسه بعــد..ترى مول ما يليق عليج ترمسين جيـه..هههه انا متعـــوده على دفاشتج..
ابتســمت عوشه ابتســـامه باهــته ومـــدت لها ايدها تعطيها الموبايل: خــذيه فكيني منه ولا ترديلي ايـــاه..
مريم: عوشه حبيبتي ارتـاحي الحيــن..ولا تحـاتيــن..ترى هــذا الا كــلاام بــس ..وبـاجر انا بتصــرف..
هــزت عوشه راسـها بمعنى ان شاء الله والـحـزن مبين على مـلامح ويهها..عقبها انسـدحت عالفراش..وسارت مــريم لحفتها عــدل وحــبتها على يـبهتها وابتســمت لها..وهي ردت لها الابتســامه..وتقـول في خاطرها..ربـــي لا يحــرمني منج يـــا مريم..
...................
كـــانت سهــرانه في هالوقــت..مــاتعرف تفـــرح والا تحـــزن على الاشـــياء اللي استـــوت في هاليـــوم..ماتعرف هالدموع اللي تذرفها دموع فــــــرح والا حــــزن..فـــرح لاانه كــــان عرس ولـــدها اليـوم..وملجـــة بنتها..صــح انه كــان في خــاطرها تحضـر العرس وتشــوفه وهــو معرس وتـــاخذه في حضـــنها وتقــــــوله مـــــبروك..مـــبروك يــاولدي راشـــد..بس طــبعا هــــا مجــرد حــلم..بس حــلم صعب تحقيقه..مــب صعب الا مســـتحيل..بس هــذا ما يمــنع انها مــا تفــرح لـــــولدها..ربـــــي يهـــنيك ويســـعدك ان شــــاء الله يــاولدي..ليــن الحين مــب قادره تنســى شكــله وهـــو رضيـــع..وهـــو في حضـــــنها..كـــان كـل ليــله ينش يصيــح..كــان متعــبني اكــثر من مــريم..مــريم فــديتها تــرقد الليــل بطوله..الا مـــرات اتنــش وتصيــح..واكثر شـي انا روحي اقــومها وارضــعها..الايـام اللي قضــيتها ويــاهم كانت احــلى ايـــام في حيـــاتي..بس للاسف كــانت فتــره قصـــيره واااايد ..ســبحان الله..جـــنهم امــس الا كــانوا في حضـــني ..مااتـــوقعـــت في يــوم من الايــام اني بشــوفهم وهـــم كــبار..الحمـــدالله والشكــر لك يــارب الحمـــدالله..ربــي يحفظــهم من كـــل شــر..صـــدت عــدالها وشــافت يــوسف راقــد..ااه يــا يــوسف..شــو اللي غــيرك عـــليه..خــاطري بـــس اعرف..انت مـــاكنت جيـــه ..طــلباته بدت اتــزيد مع انــه عــارف بالظــروف اللي نمـــر فيــها..المفــروض هو اكــثر واحد يــقدر الظروف..لــو عالتلفــون اللي يــباه انا مســتعده اخــذله اي تـلفون بس المشــكله انه مــايبغي اي تلفـــون..يــبغي ايدد تــــلفون..وهـــذا اللي مخــليني مصــدومــه..ااه يــاربي ..نفــسي بس اعرف شـــو اللي مغيـــرنه عـــلي..دخيــلك يــا يوسف..دخــيلك يالغالي ردلنــا شرات قبل..حــبته عــلى راسه..وحــس فيها جـان يفتـح عيــونه بصــعوبــه ويــصد صــوبها وهو عاقد حيــاته..
يوسف: شو ميلسنج لين الحين
عايشه: مــاشي فــديتك مب يايني ارقــاد..ارقــد انتــه حبيبي مــا عليك مني..
يوسف: ابغي مــاي
عايشه: فــديتك والله الحيــن بسير اييــبلك..ونشـت بسـرعه وسـارت صوب المطـبخ..ويـابتله قلاص مـاي ..نــاولته القلاص وشـرب الماي..ردلها القلاص ورد رقـــد ..حــتى ماقــــالها مشــــكوره ياامي..هــذا اللي كــانت متوقــعه تسمعه منه..اااه ليــش يــايوسف لــــيش ..انا شـــو ســويتلك !!!!!!!..
.......................

الجزء الخامس عشر

الفصل الثاني

اليـــوم الثـــاني
نشــت اميره قـبل راشــد..لبســـت لها جلابيه مغـربيه لونها وردي ..وحطـت مكياج خفيف ..وفلت شـعرها ..وسـارت صوبه عسـب تقومه حق الصـلاه..
اميره وهي تطبطب على جـتفه: راشـــد..راشــد..حبيبي يالله قـــوم..
راشــد: ................
اميره: راشـــد يالله بســك رقاد قـــوم..
راشد وهو يبطـل عيــونه بصعوبه : شــــــــو تبيـــــــن انتي..؟!!!..
اميره: شــو يعـني ما بتسير المسيــــد؟؟!!!..
راشـــد غطــ اللحاف بالكامل عليه وصـد عـنها الصـوب الثـاني وكمـل رقـاده..
اميره: طــــاعوا..رد ورقـــد..راشــــد قــــــوم يالله بتتأخر عالصـــــلاه..انت حتى صلاة الفير مانشيت اتصليها
راشــــد صـــد صـوبها وهـو عاقد حيـاته ويـصارخ: انتي وبعـــــــــدين ويــــاج..مصخــــتيها يـــوم انا راقــد ماابغي حــد يقـــومني فاهـــمه والا لا
اميــــره اهـني زاغــــت : خلااص خلااص ..
وراحـــت عـــنه وهي تلوم نفســها: اوفففف غــــبيه..يعـــني راقــد شو تبيـــن به خــليه يرقد خـلااص متى مـايبغي ينــش يــنش..لاااا..مــارتاح الا اذا صـــارخ عــليه..اوفف..
.................
في بيــت مـــايد..
كــان يالس ويـــاهم في الصــاله وهـو مــب حــاس بعــمره..من هاك اليـوم وهــو كــله مهموم وحـــزين و ســرحان ومــايرمس..
عبـدالرحمن (ريــل خولــه): خـلااص يـا مــايد وحده بـدالها الف..ليش جي مسـوي بـروحك..
خـوله: كــم اقــوله انا..يـا مـايد البــنت مـريضه وانت تســتاهلك اللي احســن منها..الصـراحه انت اخــويه الوحيــد..ومـــارضى عـليك تــاخذ وحـده مــريضه..
منى: هي والله مــايد صـدقها خـوله..انا صـح ان في البـدايه عـيبتني بس عقــب الصراحه انصــدمت يـوم شـفتها طاحت عالارض..مااتحمـل اشــوف هالشـــي بعد مــره..الله يشـفيها ان شـاء الله من اللي فيها بس انت الف وحده تتمــناك..
خوله: مـــايد فــديتك ارمــس قــول شــي لاا اتـم سـاكت جيه..قولنـا شو قـررت..
تــم يطــالعهـــم بنـــظرات غــريبه وعقــبها نــش من مكـــانه وطـــلع بـــرع..
خـوله: لاا حول ولا قـوة الا بالله..انا ماادري هالــولد متـى بيقتـنع بكـلامنا..
عبدالرحمـن: مـرده بيعـرف ان نحــن عــلى حق..انتوا بس لاا تـزنون عـلى راسـه وايد..وخـلوه يــفكر عـلى راحـته ..واذا اصـر عـليها خـلااص بعد تراه يـباها مابيدكم شـي تسوونه..
خوله: لاااا مستحيــــل..مستحيــــل ياخذها..انا من اليـوم بــدورله على وحـده ثـانيه..
عبدالرحمن: شـو يعـني تبيـن تحطيـنه جدام الامـر الواقـع..اتريي اشــوي شـوفي هــو شـو بيقول اول شـي..
خـوله: خـلااص بتــريا وبشــوف شـــو آخرتها ويــاه..
.
.
في الســياره..مــايـد مـب عـارف ويـــن يسيـــر..اصــلاا هـــو مـب عارف كيـف وصــل السيــاره وحــركها..مــاحس بعــمره الا وهـــو عـــند بيــت شمـــــا..اهني وقف موتره وســند راسـه عالسيــت وغمــض عيــونه ونــزلت دموعه..حــاس بعـــوار مب طــبيعي في قــلبه..حــاس انه يتقطع من الداخـــل..يحـــس انه ضعيــف جــدا في هالمواقف ومــب عارف يتصــرف..آآآه..ليــــش محــد حــاس فيني ليـــش..انــا ليــش كــــنت ســاكت وهـم يقولون جــي عن شــــما..هــاي شــما انا ماارضـــــى ينقــال عــنها جيـــه..(وهو يصـــارخ)..)انــــــــا مــــــب هـــامني مــــرضها ..انـــــــــا لو شــــو مـــــافيها مـــــايهــــمني..تفـــــهمون والا لا (..لاا والله..بس الحيـــن طــلعلك لســـان وبــديت ترمس هــــا..ويــــن انته يــوم كــنت عـــندهم..بس ســـاكت وتســــمع..اااااه..يـــــا نــــاس انا والله مـــــب هـــامني مـــرضها ..انا اللي معــــذبني هــــو كـــلاام خـــوله..) انت كيـــــف تــرضى على عمــرك تـــاخذ وحــده رضـــت تــرمسك ..!!!!..يــامايد تــرى مــب كــل شــي حـــب..صــدقني هالحــب بيتغير بــعد الزواج..وبتــم طول الوقت شــاك فيـــها..لاانــك انت كــنت ترمســها..شو عــرفك يــمكن مـرمسه غيـــرك؟!!( ..معقـــــــوله!..معقـــوله شمـــــا مـرمسه غيري..لاااا اصــــلاا شــما مــلكي انا بــــس ..شمــا مــارمســت غيري انا اعــــرفها..اصــلاا انا وشــــما انحـــب بعــض..مثــل ماانا كـنت وفي لها هي بـــعد اكيـــد كـــانت وفيه لي..بـــس انا مــاكنت عــندها ..ولا كــنت اشوفها شــو تســوي من وراي..يـــمكن.. يــمكن كــانت تخوني وترمس غيري شـرات ما ترمســـني انا..آآآآآآآآه يـــــــــاخوله ليــــــش..ليـــش قــلتيلي هالكــلام عن شــما..ليـــش تبيـــن تعـــذبيني..انا اللي فيــــني مكـــفيني..آخ يــــا قــلبي..شمـــا شخــبارها الحيــن..خــاطري بس اعــرف هـــيه شو تســـوي الحيــن..شــو اســـتوا فيها من طــلعــنا من عــندهم..ابغي اعــرف شــو احـــوالها يمــكن ارتاح شــويه..عــلى طول شــل موبايــله وفكــر يتصل فيها..بس عقب رد التلفون مكــانه وهـــون..شــاف انه مــب حـلوه يتصل فيها وهو يعـرف انها اخـت ربيعه..وبعـدين فكـر فيها وقـال في خـاطره اكيــد ما بترد عـــليه..بس هــو جـــي متعــذب واااايد..اذا ســار البيـــت بيتمـون يــحنون عــلى راســه انه يشــيل شمــا من بـاله..واذا حــرك مــوتره الحيــن ما يعرف ويــن يسير..لكــن اضطـر انه يتحـرك من اهــني ويسيــر اي مكــان قـبل لاايطــلع حارب ويشـوفه واقف عـند بيتهم وهــو بهالحــاله..
.....................
دشــت مريم الحجـره وشــافت عوشه بعــدها راقـده..سـارت يلست عــنـدها وتمـت تزقرها بصوت واطــي وتلعب بشعـــرها..
مـريم: عــــوشه..عــــوشه
فـــزت عــــوشه من رقـــــادها ويـــلست تتــلفت يمين ويسار..
عوشه: شــــو..شـــو مســـتوي..
مريم: مــب مستوي شــي حبيبتي اشفيـــج..
عوشه: آآه مــريوم والله خـــوفتيني..
مـريم: اطــمني فـديتج مب مستوي شــي ..يالله نشــي الحيــن تسبحي وصلي الظهر ونزلي عشان نتــغدا تراني مــيته يـــوع واتــرياج عسـب نتغـدا ويـا بعــض..وجــاسم بعـد خــليته يــتريا..ههه كمــن مره يا الحجــره يــصارخ عسب اتنشين وانتي ولا حســــيتي..
عوشه: فـــديته والله ..شو اســوي انا طول الليل احاول ارقد بس مااييني ارقــــــاد..يمــكن جــيه على الساعه 9..9 ونص رقـــدت..
مريم: ليــــش جيــه مسويه بــروحج مــب زيــن السهــر هالكــثر..بس مــاالومج من التفكير الزايــد..لاا تحــاتين انتي ان شــاء الله ما بيستوي شـــي..
عوشه: ان شـــاء الله..
مريم: يالله الحين سيري سوي اللي قـلتلج عــليه وانـــزلي نتــرياج..
عوشه: خلااص اوكي..
.
.

كـانت اميره يـالسه في الصـاله تطـالع تلفـزيون ..شـافت راشـد نـازل عالدري..جـان تقوم وتسير صـوبه ..
اميره: هلا والله..مــابغيت..!
عطــاها نـــظره وطـاف من جــدامها بدون اهـــتمام وســار يلس مجابل التلفزيون..وسـارت اميره يلســت عــنده..
اميره: ارمســــك انا..
راشـد: يعــــني شو تبيني اقــــولج..
اميره: ارمس قــول اي شـــي ..اعـــتذر مثــلاا لاانك صـارخت علي اليـــوم..
راشــد: صـــارخت عــليج؟!!!!!!..مـــــتى؟؟
اميره: ههههه انا قــلت جيــه بعــد..اكيـــد كنت راقـد ومب حــاس بعمرك..
راشـد: لاا حســـيت ..عســب مره ثانيه مااتيــن تقوميني..
اميره: الحيـن ها يـــزاي يعــــني اني اقــومك عسـب تروح المـــسيد عشـان صـلاة اليـمعه..!..
راشـد: انتي تـراج ما تعرفين تقـومين شـرات الاوادم..
بطـــلت اميره عيـــــونها قــد ما تقــدر وتمــت تطــالعها وهي رافعه حواجبها
اميره: لاا والله !!!...كيــف تباني اقومك يعـــني؟!..اصب عـــليك مـــاي مثـــلاا..
راشـد: هههههه جـــان جـــربتي..
اميره: هـــيه شو تتحــراني بــايعه عمـري ..انت جيــه وصـــارخت علي ويـــن لـــو اصب عــليك مــاي..ههههه يالسه اتخيــــل شكــلك وانا صــابه عليك مـــاي..اتخيــل اسويها..شــو بيكون شــعورك..
راشــد: جــربي وشــوفي شـــو بييج..عادي ارتكب فيـج جـــريمه..
اميره: هي ادريبــك اتسـويها..انزين ..احم احم ..(وهي شاقه الحــلج بالابتسامه)..شو رايـــك فيني..
راشـــد: اقــول ويــن الغــدا انا يــــوعان..
اميره وهي حـايسه بوزها: افاا..هي الغــدا يـابوا لــنا من بيـت عمي..يالله نسير ناكل..
راشـد: شــــــــــو؟!!!!!!!!..ليـــــش مب انتي اللي طــابخه؟!!!
اميره: انــــا اطبخ!!!
راشـــد وهـــو يصــارخ : هـــي انتي عيـــــل انا ..بالله ليــــــش ماخذنج
اميره: لاا واللــــــه..يعني مـــاخذني بس عســـب اطــبخ لك..وبعــدين امنوا قـــالك اني انا اعــرف اطــبخ..حــرام عــليك عروس تبــاني ادش المطــبخ!!!
راشــد: قــــــمتي اترادديـــــن اشــوفج!!..هي اتدشــــين المطـــبخ شو فيــــها يعــــني..نـــاشتلي من الصــبح شو تســــوين عيــــل ..شــوفي انا مااحـــب آكــل من ايــد الخـــدم..من بــاجر انتي اللي تــطبخين..والغــدا اللي يايبينه كــليه بروحج..
نــش من عـــندها وصـــعد فوق..وهــــي تمت مصـــــدومه منه..ليــــش جـــــــيه يــــرمســــني !!!..يـــــباني اطــــبخ له من اول يـــــوم ..!!..هـــذا يتمصــــخر والا شــــــو!!!..عقب شـوي شــافته نــــازل عالدري وطـــلع بــــرع من دون لاا يعـــبرها..وهـــني عاد مـــارامت تستحــمل تمــت تصــيح من تصـــرفه ويـــــاها من اول يــــــــــوم..
.
.
سيــارة راشــد
سمع صــوت تلفــونه يرن ..شـــاف رقــم غــريب..جـان يرد على طــول..
راشـد: الووو
........: هـــــــلاا والله هـــــــلاا..هــــلاا بحبيبي وعمري وحيـــــاتي..
راشــد: منو انتي؟؟
.......: افاااا يا راشـــد افااا..معقــوله ما عرفتني..انا حبيبتك نــــــوره..
راشــد: هلا هلا نـوره..نعــم فيه شـــي؟
نــــوره: لاا ابـــد حيــاتي بس اشتقـــتلك وقلت اسمــع صوتك..
راشـد: انزين وبعــدين؟
نوره: اشفيـــك راشـــد ..شكــلك الا مستعيل تـــبا تسكــر..قلت الحين متــصله فيك ابغي اظهــر وياك..بس يالله مب مشكله يوم ثاني..
راشــد: بتظهــــرين ويــــاي؟؟
نــوره: هيــــــــه..
راشــد: افااا عليج انا الحين ياي صوب بيتكم..
نـــوره: فــــديتك والله بتـــرياك الحيــــنه..بس انت مــب جــنك معرس يــديد ولاازم تكون ويـا حرمتك الحينه؟
راشــد اهــــــني انصــــــــــدم..
راشــد: شوووووووو؟!!!
نــوره مـــارامت تحــبس دموعهـــا اكـــثر..: والله حــــرام عـــليك..حــبيتك من كـــل قلبي ..مــاكان في شــي شـاغل تفكيري كــثرك..وااايدين خــطبوني وانا كــله ارفض ..مــاكنت متخيـــله حيــاتي ويا واحد غيـــرك..حــتى اهــلي بدوا يشكـــون فيني..اللي اييــوني مافيهم اي عيــب وانا ارفض..بس كـنت اقـول ما عليه..انا مستحيل اخــذ غير راشــــد..والحيـــن اكتشف انك معــتبرني شــرات اي وحــده تاخذ منها اللي تـــباه وتفـــرها ..صــدق اني كـــنت غــبيه وماافهــــم يوم اني حــبيتك ووثقت فيك..
راشـد: نـــــــوره انتي شـــــو تقـــولين ؟!!..انــــا احــــبـــــ..........
نوره تقاطعه: بــــــــس دخيلك بــــــس..بعـــــــــد تبا تقـــــص علي ..مـــــاشبعــــت؟!!!..انت نــــذل وحقيـــــــــــــر
راشــــد: بـــــس عااااد نوروووه ..ثمنــــــــي كلامج احســــن لج..مصــختيها تـــراج
نـــوره: بقــــــــول اللي في خــــاطري ماعاد يهـــمني شــي ..هـــذا اشــويه عليك بعد..مسكيــنه يــا اميره..تعـــالي شـوفي ريــلج شو كــان ناوي يــسوي ..ههه كـــان بيظهر وياي وانتو تـوكم الا امس معرسين..
اهــــــني راشـــــد اتغير لـونه و انربط لســــانه ..حــــاس انه مــــب قادر يــرد عليها..او بالاصــح مب عارف شــــو يقول..قـــــــافط..لااول مـــره يحــس عمره ضـــعيف جـــدامها..
نــوره: هــــــا اشوفك ســـكتتت..هي طــبعا..ههه مـــــاعندك شـــي اتقــــوله..
راشــد: انتي شـــــو تبيــــن مني الحين؟!!
نــوره: انا ماابا منــــك شـــي..مـابا منك غير انــك تدير بــالك على اميــره وتحـــافظ عــليها..واهـــم شـي ..مـــااتخــونها..ترى مهما يــكون اميره بتظــل ربيعتي وماارضــى عليها
راشــد: شوفي اميــــره ابغيـــــج تقطعيـــــن علاقتج وياها فاهمه والا لا..ابغيج تنسيــــنها..
نـوره: لاا مــــــــب عكيفك..هــذاك قبل يــوم ســمعت كــلامك لــكن الحيـــن لاااا..المهم انا مابطول عــليك..مع السلامه..
راشـــد: نوروووه بتنـــــــــــدمين صـــدقيني..
نــوره: هههه شــو بتسوي يعـــني..!!..بتفضــحني عـــند اهـــلي ؟!!...تعــــال اتـــرياك..وانت بعــد اتـــرياني في بيــتكم..تراني اقـــدر اقــول حق اميـــره عن كــــل شــي..
راشــد: صـــــــدقيني يــــانوروووه اذا اميــــره عـــرفت شـــي ماتلومين الا نفســــــج..
نــوره: بـــس هااللي هــــامنك ..اني مااخــــبر اميــــره عن شي..لاا تخـــاف..انا مـــــب نذله شـــراتك..
راشـــد: يالله بــــــــــاي..
سكــرت عــنه نــوره عــــلى طــــول وهــــــي تصيــــح حــــاسه انه قــلبها يتقــــطع..كـــانت تتمــنى انه راشـــد يكون من نصيـــبها..كـــانت تحلم في اليــــوم اللي بتكون واقفه ويـــاه عالكوشه..والصــدفه استوت انها اتشــوف اعــز ربيعاتها امس واقفه ويـــــاه..اااه يـــــــاربي..انا ليــــش افكـــر فيه ليــــن الحيــــن..خــــلااص صــار ملــك لغيري..بس صعـــب ..صــــعب اني انســـاه بهالســــهوله..انا ليــــــــش حـــــبيته ليـــــــــش.. ااه ..كــــنت هــبله ..غــــبيه..لـــكن الحمـــدالله انه انكشـــف وبــــان على حقيــــقته..اكــــــــرهك يا راشــــد..خلااص اكــــرهك كثــر مــــاحبيتك قـــــبل..
.
.
كــانوا يــالسين في الصـــاله يسولفــون بــعد مــاخلصوا غـــدا..
جـاسم: يــالله عيــل انا لاازم اسيــر الحيـــن..
عوشه: ويــــــــن بتسيييير
جاسم: هههه بسير المطــار بعد ويــن بسير..
عوشه: لاااا حـــرام عـــليك ما يـــلست ويـــــانا..جــاسم تم لاا تـــروووح..
جـاسم: ههه مااقــدر فــديتج لاازم ارد ..يالله هـــانت ماباجي الا اربع شـهور واييــكم رافـع راسكم بالشـــهاده..
مــريم: ان شـــــاء الله شـــد حيـــلك..
جـاسم: بسوي اللي اقــدر عليه والبـاجي على رب العـالمين..وانتي بعـــد شــدي حيــلج عاد بنحـتفل بتخـرجنا انا وانتي..
مريم: هــــيه ان شـــــاء الله..اه يا ربـــي متى بــيي هاليــوم..
عوشه وهــي مــبوزه:اشــوفكم نســيتوني..مب جــني انا بعد بتخـرج وياكم..
مريم: ويي فــديتج ..مــاعاش اللي ينســـاج..ان شـاء الله بنحـتفل كلنا بتخرجـنا انا وانتي وجـاسم وحمدوه..
جاسم: هههه يحــليلهم مال مــدارس..احـس بعـدكم ..وراكم درب..
مـريم: لااا اصـلاا مافي احــلى من انك تتخرج من الثـنويه..اتحــس عمرك انجـــزت شـي كبير..
عوشه: بس انا اعرف عمري ما بنجح..
جاسم: افاا والله افاااا..لاا تقـــولين جيـــه..مــانبغي اقل عن 99%..ابغـــي الصحفيين ايــون لين البيت ويسوون ويــاج لقــاء..عقب يصوروني ويــاج ويحطون صورنا في الجــريده..
مريم: هههههه هي هاللي تــباه انته بس تنحط صورتك في الجــريده..
جاسم: هــــيه وعقب لاازم تقوليـــن انه بفضـــلي انا يــبتي هالنســبه..
عوشه: هههه طــــاع وايد تحـــلم انته..يحطون صـورنا في الجريده اونه..ويــــن تبا ..انا لو اييب 80 زيــــــن..وبعــدين شـــو بفضــلك بعد..لاااا بقــولهم عن معاناتي بقــولهم انك ماتقر في البيـــت كله مسافر انزين..
جاسم: هههههه تبا تقولهم قصــة حيــاتها
مــريم: ههههه هي ان شــــاء الله عوشوه تيبين لنا 95 وفوق..ما نــرضى بأقل هاا..
عوشه: يصير خير..
جاسم: يالله عيــــل انا بتوكـل الحين..
عوشه: تـــــــــــــم لااا ..لاا اتسيـــــــر ..
جاسم: مــاعليه فـديتج ان شاء الله اذا حصــلت فرصه اني اييكم بي..
مريم: ديــر بالك على عمرك جاسم وشــد حيــلك..انت ويا امنوا بتسير المطار الحينه؟؟
جاسم: ويــاربيعي ..بيمر عليه الحيـــنه..
مريم: خلااص فــديتك تروح وترجع بالســـلامه..
قامت عوشه وهي تصــيح وســارت صـــوبه وهــو قــام لها وحـــضنها ..
جاسم: هههه بــس عوشوووه بتصيحيني وياج تــــرى
عوشه: انا محـــتاجتلك لاا تسيــــر..
جاسم: حبيبتي اي شـــي في خــاطرج تبين تقولينه اتصــلي فيني في اي وقــــت..
مـريم: يالله عــاد عوشوه عطيني مجــال بســـلم عــليه..
قــامت عوشه.. ومـريم سلمت عــليه وعقب سـار عند امــه وابوه يلس وياهم اشــوي وعقب سلم عليهم وظهــر..
في حجــرة مــريم..
عوشه تمـــت تصيح ومريم تهــديها..
مريم: بس حبيبتي بـــس ..يعني انتي ما تبيــن تشوفين اخــوج دارس وياي لنــا بشهـــاده ترفع الراس..!
عوشه: ...............
مـــريم: بس غـــناتي لا تســوين بروحج جيـــه..
سمعوا صوت مسج من تلفون عوشه..عاد عوشه وقف قـــلبها يوم سـمعت صوت الرنه..سارت مريم وشلت التلفون وشـافت المسج..
(هههه هههه هههه ..دخيــــــلج دخيـــلج بسرعه وايجـي من الدريشه وشوفي الصــــدف كيــــــف ههههـــــــــــــــاي )..
ربعــــت مــــريم صــــوب الدريشه وانصـــــــــعقت من اللي شـــــافته..تمـــــت فـــاجه عيـــونها ..راحـــت عــــوشه عــــندها وهي الثــــــانيه شهــقت و تمـــــت تتنــــافض وقــــلبها بــدت تزيـــد نبضـــاته من الخـــــوف..
.
.
يــــا صوبه وســـلم عــــليه..هــو مســتغرب مـــب عارف منو هــذا..
نــاصر: بـــــــلااك جــــسووووم..مـــاعرفتني..!!.. ههههه يــــــا بو الاقـــلام المـــــلونه
جاسم: هههههههههههه نصــــــــــــــور..يــــاربي انا اقـــول هالشكــــل مــب غريب عـــلي ..بس مــب قادر اتذكـــــر..شخــــــبارك يا ريــــال ويــن انته ما تنشــاف
نــاصر: انــــا والا انته..سمعـــت انك تكمل دراستـك برع..
جــاسم: هييه..وانت تدرس والا شـــو؟
نــاصر: هههه لاا شــو ادرس..انا زيـــن مني طــلعت من الثنويه ..انا اشتغــل ..
جاسم: هههه هي زيـــن والله احســـــنلك..
نــاصر: هيييه ..انا كــنت يــــاي بيــت واحد من الربع اهـــني شــفتك واقف ههه وعـــرفتك على طـــول شــرات ماانته ماتغيرت..هــذا بيتكم..؟
جـاسم: هييه..هههههه بس انت وايـــد اتغيرت..
نــاصر: ههههه هي شــو نسوي بعــد كــبرنا ..
جـــاسم: انـــزين حيـــاك اقرب داخل..
نــاصر: لاا الغـــالي تســلم انت شكــلك بتظــهر
جـاسم: هي الحين اتريا ربيعي يمــر عليه بسير المطـــار..
نـاصر: افااا عــليك ..جـــان تباني اوصـــلك انا حاضر
جــاسم: لاا مشكــــــور ما نــــبا نتعـــبك..هــــذو وصــــل..
نــاصر: خــلااص جســـوم تروح وتـــرد بالســلامه..
جـــاسم: الله يســــلمك..عطــني رقــمك عشــان نتـــواصل..
نــاصر: انـــدوك هــذا رقمي..*******..وانت كم رقــمك؟
جــاسم: *******..يالله لاا تقــــاطع عاد..
نـــاصر: هيـــه ان شــــاء الله..ســلم عــليه وراح عــنه جـــاسم ..وهــو سار وركــب الموتر وهــو طــاير من الفـــرحه..جــان يطــرش مسج حق عــوشه( هههههههههه..هاا شـــو رايج بالمـــفاجـأه؟)..
شــافت مــريم المســـج..وغــلقت التلفــون وكــــانت مقهــــوره منه..وعـــوشه تصيــــح..
عوشه: اكيــــد ..اكيــــد قال حق جــاسم كــــل شـــي..انا كــنت ادري ..كــنت ادري انه شــي مب زين بيستوي فيني اليـــوم..
مريم: لاا مســتحيل ..اصلا لو كــان قايله شــي جــاسم مــاكان بيسير كــان بيرد داخــل والله يستر شو كان بيستوي..
عــوشه: الحيـــــن شو اســــوي ..يقـــدر بأي لحظــــه يفضحــــني عند جــاسم..
مــريم: قــومي ويـــاي..
عوشه: ويــــن.؟
مـــريم: قـــومي بنسيـــــر بيت راشــد...
عـــوشه: لاا لاا ..انا مـــابسير اهــــناكي سيري بروحج..
مــريم: لاا انتي تعــالي ويــاي لاا تخــافين..
عوشه: لاااااااا مريــــوم دخيــــلج
مريم: اوو عوشوه يالله لا تضيعين الوقت خــلينا انسير لاا تخــافين تراج بتكونين ويايه ..
سـارت عوشه ويـامريم وهي مـول مب مقتنعه اتسير بيـت راشـد لاانه تعرف انه راشـد مايباها تسير بيته..اصلا هــو مــب طـايق يشــوفها..دشــوا داخل وعــوشه قــابضه ايد مــريم بالقـــو ..يالسه تتخيـــل انه راشـــد يشوفها الحيــن ويهـــزبها..اميـره كانت يالسه تتطالع التلفزيون في الصاله اللي فوق حسـت انه حد دخــل..نــزلت تحــت وسارت صـــوبهــن..
مريم: كللللللووووووش..مرحبا مرحبا العروس..
اميره: مـــــرااااااااحب ...صـــدق انكم خيــاس ..توكم بس اتذكرتوا اتون عــندي..
مـريم: خيــبه شو هالاستــقبال ..الحيـــن اول مره يايين بيتج وجي تستقبلينا..
اميره: احم احم حيـــاكم حيـــــاكم اتفـــضلوا..عقب بعصــب عليكم
مريم: هههه ويا راســج..مــاشاءالله عليج اميرووو مـــحلوه..
اميره: صـــدق والله؟!!..وااااي جـــان استحي..
مريم: ههههه مول مــب لايق عليج الحيـــا..الا راشــد ويـــــنه؟
اميـره: ماادري عــنه
مريم باستغـــراب: شو ما تدريــن عنه بعـــد..
اميره تــبا تغير السالفه: عوشوه اشـــوفج ســاكته ماترمسين؟
عوشه: مااعرف شـــو اقول ..حمدوه مــابتي؟
اميره: لاا بتــي هي ويا امي وابوي وحمد بس ماادري متى بيــون..
مريم: اميره اشفيـــج؟!
اميره: مـــافيني شـــي ..ليش؟
مـريم: انا حــاسه انه مسـتوي شي بينج وبيـن راشــد..والا المفروض الحين تكونون ويا بعـض..
اميره: والله اســـئلي اخوج..
مريم: اميــره قوليلي شــو مســتوي؟
اميره: اخوج هذا يبا يصــارخ علي وبس..اتخــــيلي كــان يــباني اليوم اطــبخ له الغـــدا ولا جـني بعـدني عروس..ومســوي عمره مايعرف اني انا مااعرف حق هالســوالف..
اول مـاخلصت اميره كــلامها دش راشــــد..اهــــني عوشه انقبـــــض قــلبها ولصــقت في مــريم وتمت تصيــح من الزيغه..


مــريم: هلا والله المعـــــرس..
راشــد: اهليــــن مــــريــ.............(انتبــه على عـــوشه اللي كـــانت موخيه راســها )..وراح صـــوبها وهــــو معصــــب ..مسكـها من ايدها وقومها: ولــــــــج ويــــــه بعد اتيـــــين بيـــــتي مســـــودة الويه!!!..طــــــلعي بــــــرع..بـــــــرع
ركضــــت عـــوشه صـــوب البــاب وهي تصيح وســــارت اميـــره صــــوبها ومـاخلتها تطــلع
اميره: اشفيــــك انته اشفيـــــك عالبــــــنت..لوت عـليها وودتهــا داخــل..
راشـــد كـــان بيلحقهم بــــس مـــريم زخــــته..
مــريم: راشـــــد ..ممكن ارمس ويــاك اشــوي؟
راشـــــد: اول شــــــي عوشووه تطــــــلع من اهني
مــريم: راشــد ايـــلس برمســـك..
راشـــد: هااا يــلسنا ..يالله قولي شــو عــندج..
مريم: عـــندي شيئين برمســك عنهم بس انت اول شـي اهــدا..
راشــد: يــالله قــولي..
مريم: اول شــــي اميـــــره..انت مقتنع باللي ســويته اليــــوم..تقعد تصــارخ عليها لاانها مــاطبخت لك!!!..انت شايف انه هالتصــرف وايد زيـــن؟!
راشــد: خيـــــــــبه وهاي عـــلى طول ..كـــل شـــي لاازم تنشــــره..
مريم: يعـــني الحين لاانها قــالت لي انا يعني نشــرت!!!..وبعدين هي ماكانت بتقــولي انا اصريت عليها اتقــول..يعني بــذمتك ادش بيتكم وانا اشـوفها يالسه بروحها وانت طــالع ..وانتوا بعدكم معاريس يــدد اكيــد بشــك انه في شـــي من بينكم..
راشــد: هـــــيه يعني مو المفروض هي اللي تطــبخ لي الحيــــن؟!!
مريم: اوكي تــطبخ لك ماقلنا شــي بس هب من الحيــــــن..حرام عليك توها عروس ..يــا راشـــد مافي شـــي ينحل بالصــــراخ..كــل شــي بالهداوه..يـــعني الحيـــن لو كــــنت قايلها بطـريقه حــلوه انك تباها تطــبخ لك ..يعني عالاقــل عقب مب الحين..صـدقني ماكانت بتقــول لااا..راشــد اميــره اتحــبك واااايد ومــابترد لــك طــلب..
راشـــد: انــزين وشـو المطلوب مني الحيـــن؟..شــي واستوى خلااص..
مريم: شو شو المطلوب بعــد..الحين لاازم تسير اتراضيها..
راشــد: انـــزين..وشو الشــي الثــــاني..؟!!
مريم: اممم الشـــي الثاني ..امممم عــــوشه..
راشـــد: لاا اتيـــــــــــبين طــــاري هالانســــانه جــدامي ترى بســـير اذبحهــــا الحين..
مــريم: بتــذبحها؟!!..راشــد لو انا كــنت مكان عوشه كــنت بتذبحني؟
راشــد: انتي غيـــــــر ..انتي مســــتحيل تســــوين ســواتها ..
مريم: مافي شـــي مستحيل..انا اقــولك اذا كــنت مكــانها ..كــنت بتذبحني والا بتسمعــني اول شــــي..؟!..يمكن اكــون مظــلومه..
راشـــد: لاا تقـــــــولين لـــــي عوشوووه مظــلومه..تراني ما بصــدقج
مريم: شوف انا بقـــــولك السالفه من اولــــها ابغيك تســمعني..وانت احــكم..وقــالت له الســالفه من يــوم ما عــوشه تعــرفت على سـارة ليــــن اليــوم اللي ظـهرت ويا نـاصر..
راشــــد: لاا واللـــــــــــــــــه..قالها اظهـــــري ويــــاي وعلى طــــول ســـــارت..
مريم: انا ادري ..ادري انها غــلطت يــوم سـارت ويــــاه بس يــاراشـــد هي كـــانت زايغه منه ومن تــهديداته..راشــد الحين اللي صــار صــار..البنت لاا ليلها ليــل ولانهارها نهـــار..وهــذا بــدا يمصــخها يطــرشلها مسجـــات ويهددها..ابغيــك تتصـــرف اتســــوي شـــــي..راشــد عشــان خاطري ترى عـــوشه اخـــتك وانت اكيد ما ترضى عليها تتأذى
راشــد يـــــاخذ نفـــس عميق : ويـــن تلفونها..؟
التلفون كـان عــند مريم ..فتحـــته وعطـــته جـــان يوصــل مسجين كــانوا من نـــــــاصر..فتح راشــد اول مسج ..كــان مكتوب فيه (هــــــا ويـــــنج؟!!..ليش ما تردين علي؟؟)..والمسج الثاني (شوفي لا تيلسين اتسوين لي هالحــركات..انا ابغي اشــوفج اليـــــوم..والا ...........اتعرفين شو بيستويلج)..قــرا راشــد المســـجين وهـــو مفــــول عليه..لــو كان جــدامه في هالوقت جـــان ذبحـــه..
راشـــد: شـــوفي الجــلب شو مطـــرش
قــــرت مــريم المسجيــــن وانقــهرت منـــه..
مــريم: شــــفت..كــــله ييلس يهدد..
راشــــد: انا بــــــراويه الخـــــايس..كــتب راشــد مسج من تلفون عــوشه (قول وين تــبا اتشوفني..وانا بييك)..اســــتانس نــاصر يـوم قــرا المســـج لاانه تهـــديده يــاب فــــايده..ورد بمســج ...(شـرات المره اللي طــافت ..انا بييج عــند البيت وبنسير )..رد عــليه راشد وهـــــو مقهــــور منه من الخــــاطر..(لاا انا اخــاف ..انت اتفق عالمكـان وانا بييك اهنــاك..ومن اهنـــاك بركــب ويـــاك وبنسيـــر المكان اللي تــباه)..استغرب نــاصر من اسـلوب عــوشه هالمــره..اتفق عالمكــان..!..وانا بييك!..وبنسير المكـــان اللي تــباه!..يعــني معقــوله من الزيــــغه..هي اكيــــد ميــته من الزيغه اتخــاف افضحها عند جــاسم..هههههههههه والله انها غـــبيه..كــتب نــاصر المكــان اللي بيتلاقــون فيه والوقت.. وطــرشه ..

عــند عوشه واميره..عــوشه قــالت كــل السالفه حق اميره لاانها ماكانت تعــرف..انصــددمت اول شـــي بس عقــب تمــت تهــــديها..دشــت عليهم مــــريم..
مــريم: خــــلااص عوشوه جــريب وبتفتكيـــن من هذا اللي مـــايتسمى..
قـــامت عوشه من مكـــانها وسارت صــوب مــريم: والله؟!!..كيــــــــــف؟؟
مــريم: قــلت حق راشــد عـــن كــل السالفه والحمدالله انه اقتنع..طــرشله مسجات من تلفونج واتفقوا على المكان اللي بيتشاوفون فيه..وبيهــــزبه راشــد..
اميـــره: زيـــن والله الحمدالله..يستـــاهل ..
عوشه: مـــريوم دخيــلج لاا تقصيــن علي قولي الصــــج..
مـريم: اشفـــيج هــذا الصج ..ولــــو تبين تتـــأكديــن تعـــالي ويــاي بوديج عــند راشــــد..
عـــوشه شــــــهقت: لااااااااااااا مستحيييييييييييييل..
مـريم: شو لاااا مستحيـــل ..بلااج ..مـــابيــــاكلج هـــو..يالله نشــــي ويـــاي ..
عوشه: مــريووووم والله اخـــــــــاف..
مـريم لاا تخــافين دام انــج ويــــاي..يالله نسير..مسكتها مريم من ايدها وودتها ليــن الصاله واميره ويــاهم..عوشه كــانت تتنافض ومتخيــله في اي لحظــه راشــد يصارخ عــــــليها ..كانت تتقــرب منه شــوي شـــوي ليـــن ما وصـــلتله..
حــــبته عــــــلى راســــه وهي تصــــيح: انـــــا آسفه ..هــــــاي غلطه ومستحيــــل تتكـــرر ..واتعــلمت من هالغــلطه درس عمـــري مابنســــاه..نــزل راشــد راســه..واميــره ومــريم اتأثروا بالموقف ودمعــــوا..السكــوت كــان سيــد الموقف في هاللحظه..قطـــع هالسكوت صــوت البـــاب وهو ينفتح..دشـــوا بو حمد وام حمد وحمد وحمده..ســارت اميره صــوبهم ومـريم ويــاها..وعوشه مســحت دموعها عالسريع ولبست شيلتها ولحقــتهم وسلموا عليهم..وراشــد بعد نش وسـار يسلم عليهم..
اميــره: فـــــديتكم والله اتـــــولهت عـــــليكم..
شيخه: ونحـــن اكــثر والله فــديتج..
راشــد: ليــــش واقفيـــن..حيـــاكم اتفضــلوا..
يلســوا كــلهم في الصـــاله..حمـــد مـاشال عيـــونه من مـــريم..كــان يالس يطالعها وهي مستحيــه..وعــوشه خــبرت حمده عن اللي بيسويه راشـد واستانست ..وتمــوا يسولفون..
.
.
كــانت يالسه في الحجــره..تســـولف ويـــاها في التــلفون..وعيـــونها عالبــــاب..خـــايفه في اي لحــظه يدش عليها ..
فاطـــــمه: والله انا اشتــقتلج اكـــثر يااخـــتيه..شخـباركم وشـو علومكم.؟
......: والله الحمـــدالله انتـــوا شــلونكم....؟؟وشــلون العيـــال؟؟ان شاء الله كلهم بخير..
فاطمه: كــلهم بخير الحمــدالله..شو مـــب ناوين اتـــونا اهــني ..والله في خاطري اشــوفج يااختيه واشوف منـــال ونواف ودلال..
خــديجه: اهمـــا بعــد خاطرهم يشوفونج ويشوفون عيال خــالتهم..عوشه وجـــاسم..
فاطمه: وييي فــديتهم والله..يالله عيـــل تعالو اهــــني..
خديجه: اييه آنا قلت بكـلم مشعل بس مااعتقد بيـــقدر..تدرين بعــد ظروف شــغله..لكــن آنا بقوله..
فاطمه: هيييه دخيــــلج حــــاولي..
خديجه: زيــن فــاطمه هذي منــــال تبي تكـــــلمج..
فاطمه: فـــديتها انا ..
منـال: سلاام عليكم..
فاطمه: وعــــليكم السلام..هلا والله هلا فديتج..اشحالج يا بنيتي؟
منـال: اهلين خــالوو..آنا تمام انتي شــلونج؟؟
فاطمه: والله الحمدالله بخيــر دامكم بخيــــر..
منـال: خـــــالوه يعني ما يصيــر جــذي لاازم اتونــا الكويت نبي نشوفكم..
فاطمه: فــديتج والله انا لو بيدي جـان يـيتكم اليـوم قــبل بــاجر بعد بس تعرفين الظــروف..
منال: والله مــاشفتج الا بالصــور الجديمه اللي عـند امي..ابغي اشوفج الحيـــن اشلون صــايره وابغي اشوف عــــوشه وجـــاسم..
فاطمه: ان شـــــاء الله اذا الله اراد بتشـــوفينهم..
منــال: خـــالوه ابغي اكــلم عوشه وجــــاسم..اهما عــندج الحيـــن..؟
فاطمه: لاا فــديتج جــاسم ســافر اليــوم وعوشه في بيــت اخوها..لكـــن ان شاء الله بخــليهم يرمســونكم يـــوم ثـــاني..
منــال: ايييه ان شـــــاء الله..انزين خالوه هذي امي بتكــلمج..
خــديجه: هلاااا فـــــاطمه..
وجــان ينفتح بـــاب الحجـــره..
فاطــمه: خخلااص عيــل ام سعيــد انا بخــليج الحيـــنه..
خديجه: ايييه دخـــل ..خــلااص يااختي تكفيـــن لاا تقـــاطعين..
فاطمه: ان شــــاء الله فــديتج ..يالله مع السلامه..
خديجه: مع السلامه..
عــــلي: يالله قومـــي بنسير بيــــت راشــد كــلهم هناك..
فاطــــمه: انـــزين يالله نسيــر صح اني مــب طايقه اشوف ولــدك بس تراني بسير عشان اميره..
عــلي: فكيــنا الحيـــن وخــلينا نسير ..
فاطــمه: يالله نسير
.......................
نـــزلت من السيــاره واول ما تبغي تــدخل البيـــت تسمع صوت هــــرن ..تصــد وراها وتسير صـوب الســياره..
شــهد: اووووه انت اهـــني..انا عبــــالي مســافر..
نـــاصر: لاا والله..من ويــــن يايه؟؟
شهــد: كــنت طالعه ويــاربيعتي
نــاصر: ومنـــــو سمح لج تطــلعين ويـــــاربيعتــج روحـــكم؟!!
شهــد: والله انا قـــلت شمســـه وهي خلتني اسير
نــاصر: لاا والله شمســــه اخــتج..وانا اخـــوج يعني المفروض تقولين لي انا..
شــهد: انت اشفيك علي اليـــوم..وبعــدين انا متــى اشوفك عشـــان اقولك!!!..انا عبــالي انت مســافر..
نــاصر: زين زين يالله دشي داخـــل..
شــهد: انــــزين..
........................
من بــعد ما طــلعوا قــوم بو حمد من بيت راشــد ..ردوا البيــت وحمد اصــر على مــريم الا اييبها بيــتهم..كــان ميــلسنها جـــدامه وهي حـاطه شــيلتها على جتفها وفــاله شــعرها الطـــويل كـــانت وايد حــلوه ماشاءالله عــليها..وحمد يــرسمها وهـــو في قــلبه يـــتفداها ومتخــبل على هالجــمال..دشـــت عليهم حمده وســارت ورا مــريم وحــطت ايديها عــلى جــتفها....
حمده: احم احم...ارسمــــني ويــــاها..
حمد: سيري سيري منــــاك..انا ابغي ارسم الورد بروحه مــب ويا السماد..
مريم: ههههههه حـــرام عليك...
حمده تشــــهق: انا ســــــــماد؟!!!!!!!!..ما عليه ما عليه..بسـوي عمــري ما سمعت هالكلمه..تـــرى الغيـــره احيـــانا اتخلي الواحد يـــقول كــلام وهو مــب حاس بعمـــره..عادي عادي انا مـــب زعلانه..
حمد: ههههه اندوكم..اغار من شــــو ..من جمــــالج !!
حمده: طـــبعا طــــبعا..لااني احلى عـــن مريووم..
حمد: لاا عــــــــــــاد مافي حــــد احـــــلى عن حبيبتي ..
حمده: عشـــــتوا منو قــدج مــريوم ..
مــريم: ههههه شفتي عـــــاد..لاا فديــتها حمدوه بعــــد حلوه..
حمده: ادري ادري يـــا زوجـــة اخي..
حمد: انــزين انتي شــو تبين الحيـــن تراج خــربتي عــلي..
حمده: هــــاي مب جـــنها طــــرده..
حمد: هيــه..زيـــن انج تفهمين..
مــريم: لاااا حـــرام خـــل اتــم حمدووه..
حمده: ههههه يحليلج يا مرت اخوي ومنو قــالج بطـــلع
حمد: انـــزين اذا بتميــــن يــلسي وانتي ســـاكته اذا بطلتي حلجج بتطــــلعين غصــبا عـــنج..
حطـــت ايـــدها على حــلجها وهي تهــز راسـها بمعـنى ان شــاء الله..بس عــاد مارامت اتــم ساكته جيــه لاازم تــرمس..كــلما ترمس اشــوي يطــالعها حمد بعصــبيه وترد تســـكت ومـريم تضــحك عليها..
.....................
دشــت اميــره الحجــره وشــافت راشــد واقف جــدام التسريحه ويعـدل السفــره وشـكله بيظـــهر..
اميره: ســاير تتعشـى برع بعــد..؟..هيــه سيـــر حبيبي سيــر ..أنـــــا آســفه مــــاطبخــتلك..اتمنـــى انك تســامحني تعرف بعد قــوم ابوي وعمي يــو..فما حصــلت وقت..
اطــالعها راشــد وهــــو بــوده يـــنفجر من الضحـــك..
راشـــد: تتطـــنزين حضــرتج؟؟
اميــره: لااا حشــــا..مااطــــنز..
راشــد: انــزين ما ســـئلتيني ويــن رايح..
اميره: لااا اخــاف اتصــارخ عــليه ..انت الحيــن خلااص عـلى كــل شي تبا اتصارخ..
راشــد: هههههههههه..خلااص بــوي آسفيــــن..
اميره: مــــابطوفها هالمــــره انــــزين...
راشـــد: خلااص طــوفيها..مانباج تطـبخين لــنا الحيـــن..بس تتعلميــن هااا..
اميره: بس انا مــب متخيـــــله عمري في المطــبخ..
راشــد وهــو يغمــز لها: علشـــــان خـــــاطري ..
اميره: خـــــلااص رضيــــت..بطبـــخ لك اللي تبيـــه..
راشـــد: زيـــن عيل انا بطــــلع الحيـــــن..
اميره: بيي ويـــــاك..
راشـــد: وين اتيـــن وياي..ســـاير اضارب..
اميره: هيييه صـــح بتسير اتشوف هــذاكي اللي امأذي عوشوووه..راشـــد دير بــالك على عمــرك عن يســـوي فيك شـــي..
راشـــد: الا قـــــولي انا اللي بســــوي مب هــو..انا نـــاوي عليه الجـــلب..
اميــره: وانت بعــد شوي شـوي هاااا..مافينا عالمشــاكل..
راشــد: انــزين تامرين عــلى شــي..
اميره: ســـلاامتك..تحمـــل على عمـــرك..
راشــد: ان شاء الله..

وراح راشــد المكــان اللي قــال عنه نــاصر ..وصـــل هناك وشــاف الســياره اللي قــال عنها نـــاصر..نــزل من السيــاره وســار صوب السيــاره ودق عالجـــامه..نــزل له نــاصر الجــامه وهو مســتغرب..
نــاصر: نعــــــم..
راشــد: انــزل من الســياره برمسك..
نــاصر: ليـــش انت تعرفني؟؟
راشـــد: ولا يشــــرفني اعرفك..انـــزل اقــــولك..
نــاصر: شــــو تبا انته..مــب نازل شو بتسوي يعــــني..
راشـــد: لـــو ريـــال انـــزل
نــــزل ناصر من الســـياره: ريــــال غصــبا عنك انزين..شـــو اللي براســك انته..
مســكه راشــد من كـــندورته وســنده عالسيــاره وهو يصـارخ بويهه: شـــوف يالجــــــلب..اللي تتــــرياها الحيــــن تراها مــــابتي..انا اللي كــــنت اراسلك من تلفـــونها تــــراها اخــــتي..وخـــــل اشــوف بس مسج واحد منك على تــلفونها مااتــلوم الا نفســــك ..عيـــل تيـــلس تهدد هــــا يالخــــام..
دفعه نــــاصر بيــــده بقــــوه: قــــــوم عــــــني..والله اخــــتك روحها كـــانت تركــض وراي مــب انا..هي روحهــا اللي اتـــطرش مسجات وتقول تــبا تطــــلع ويــــاي..
راشــد: احـــــــترم نفســـــك احســــــن لك ..مب انت كــــنت اتهـــددها انها اذا مــاطلعت ويـــاك بتخـــبر عــليها..هـــذا نحــــن عـــرفنا ..وصــدقني ..صـــدقني اذا شفتك امطـرش لها مسج والا متصـــل فيها بـــــتندم..بتطيــح نفسك في مشـــاكل انت مـــب قــدها..
نــاصر: خــلااص خـــلااص يا بوي مــا بنطـــرش شـــي
تفــل راشـــد على ويهه وســــار من عــــنده وهو تـــم واقف مقهــــــور..سويتيهــــا..ســــويتيها يا عوشووووه..لــــكن انا بـــــراويج..انا بـــراويج..
......................
خــوله ومــنى كانوا يـالسين في الصــاله يتــريون مــايد..كمن مــره اتصــلوا فيه وتلفــونه مــغلق ..فكــانوا يالسيـــن يحــــاتونه..
خوله: دقــي عليه مــره ثانيه...شــوفي يمكن ايرد عــليج..
مــنى: ان شـــاء الله..
خـــوله: هاا رن.؟؟
مـــنى: لاا مغــلق..
سمعـــوا صوت ســياره دشت القاراج ..عـــلى طــول طــلعوا وســاروا صـــوب السيـــاره..نــزل مــايد وهــو يطــالعهم..
خــوله: مـــايد انت ويــــــنك..والله حــرام عليك خــليتنا نحــاتيك..وتــلفونك بعد مغــلق..
مــايد: مافيني شــي لاا تحـــاتون..
خوله: انــزين قــول فــديتك شو قــررت..
مــايــد بصــوت مخنوق: خـــلااص اللي تشوفونه..
خــوله: صــدق والله؟؟!!..يعـــــني خــــلااص ..اقتنعــــت بكــلامنا..
هـــز مــايد راســه بمعـــــنى هي..وســــار من عــندهم وهـــو يـــدمع وقـــلبه يــــعوره..
خوله: ويي الحمدالله..الحمدالله انه اقتنع بكــلامنا..اوفف ماتتصــورين يامنى شقــد هالســالفه كانت شاغلتني..
مــنى: يالله الحمدالله..عاد الحيــن لاازم نشــوفله وحده ثــانيه..
خوله: هيه اكيــــد..بس انا اول شــي خل اتصــل في ام البــنت واقولها خلااص ماصار نصيــب وعقب ان شــاء الله بدورلــه على شـيخــة البنات..
منى: وليــش تدورين..البــنت انا حــاطتنها في بالي..ربيعتي نوال..شــو رايج فيها؟؟
خوله: امم نــوال..بـــنت حــلوه وحــبوبه..
منى: خــلااص عيـــل..تبيني ارمسهــا؟؟
خــوله: لاا لاا اتــريي اول شــي بنقــول حق مــايد
منى: خــلااص اوكي..
..................
راشــد وهو في الموتر اتصــل في محمد ربيعــه..
محمد: مــرحبا مــرحبا المعرس..
راشــد: مراااااحب ..اشحــالك؟؟
محمد: والله تمـــام..شحـــالك انته ..وشخــبارك؟
راشــد: والله الحمدالله..
محمد: زيــن زيــن انك تـــذكرتنا..قــلت الحيــن خلااص بتنســانا..
راشــد: هههه لاا والله مـــاعاش اللي ينســــاك..انزيــن اقول..انا ابا اسير المزرعه اليـــوم..يــاخي مــب قــادر حــاس بصــداع
محمد: هههههه لاااا لاااا شــو تسير المزرعه ..ايلس عــند مرتك مب حــلوه والله..
راشــد: مــاعليك انته انا المهم اليــوم لاازم اسيـــر..
محمد: ليــش انت ماوراك دوام بــاجر..
راشــد: ههههه لاا ابــوي عطــاني اجــــازه شــهر اوني معــرس..
محمد: هههه زيــن زيــن امنوا قــدك عيــل..والله جــان تبــا اتسير المـزرعه سير عـادي بيكونون هنــاك الجماعه..
راشــد: خــلااص اوكي الغالي بخــليك..
محمد: اوكي الشيــخ يالله مع الســـلامه..
راشــد: مع السلامه..
ســكر عـــنه واتصــل في اميـــره..
اميره: هلا حــبيبي..
راشــد: اهـــلين..شو تسوين.؟
اميره: مــاشي يــالسه عنــد عوشه..قولي شــو ســويت ترى عــوشوه على اعصــابها..
راشــد: خــلااص لو فييه خيـــــر خل يتصل او يطــرش مسج..انا تلفونها بخـليه عــندي..
اميره: هيــه احســن زيــن تسوي..يعني خــلااص مــابيأذيها مره ثـــانيه..
راشــد: لاا طــبعا ..انــزين اقولج..انا اليــوم بــتأخر فيلليل ويـمكن ماارد الا عالفيــر..
اميره: ليــــــــــــش؟؟
راشـــد: عــندي شــغل ويا ربيعي لاازم اخــلصه ..
اميره: لاا والله..ولاازم انته اللي اتخـــلص هاي الشغـــله..ربيعك مايعرف انك بعــدك معرس يـديد؟!!
راشــد: هي لاازم انا اللي اخــلصه ويــاه وفي اقرب وقـــت..
اميره: يعـــني انا اتم ابروحي في البيــــت؟!!..
راشــد: خــلي عوشوه تيلس عــندج ولـــو ترقد ويــاج بعــد بيكون احســن..
اميره: اليــوم مول مايلست ويــاي..قلت الحيــن بنظــهر ويا بعــض..
راشــد: ولا يهــمج ..باجر ان شــاء الله..
اميره: خــلااص اوكي..
وســكر عنــها راشــد..وســـار المـــزرعه..
.....................
بعــد مــاتأكدت ان كــلهم رقـــدوا ..لبست عــبايتها وشــيلتها وظــهرت من البيــت وركــبت السيــاره..
مروه: شــهد ..انا خــــايفه..انتي متأكده ان هاي الشغـــله ما بتطـــول ؟؟
شــهد: بلاج حبيبتي لاا تخــافين تراني ويــاج..هي ما بتطــول..بس تعالي انتي بتين جيــه؟!!
مروه: هــيه ليش شوفيني؟؟
شـهد: لاا عيــوني لاازم تكشــخين..شوفي انا بوديج وياي البيــت وبعطيج شـي حلو تلبسينه وبحط لج مكيــاج..
مروه: خيبه خيـبه ليــش كــل هاا..جـــيه وين مــوديتني انتي؟؟
شـهد: يا مـروه لاازم تكــشخين شـوفي انا كيــف..شو تبين يــقولون عــنج وانتي ويـــايه؟!!
مروه: انــزين يــالله..انسيــر..
وفعــلاا ودتها شـهد بيتهم ولبســتها شـي حــلو وحطت لها مكيـاج خفيف وغيــر من شــكلها واااايد لاان اول مــره ينحط على ويهــها مكيــاج..وطــلعت حـــــلوه وااااايد..حـتى هي يــوم شـافت عمرها استغربت واستانست على هالتغيير..عقـبها ودتها شــهد المكــان اللي اتقــول عـــنه..دشــوا داخل ومــروه مول مــب مرتاحه من الوضــع ..قــابضه ايـــد شــهد بالقــو وشـهد بدورها اتهــديها وتقـولها لاا تخــافين..ودتها في وحــده من الغــرف وقــالتلها تيلس هنــاك..
مروه: لااا لاا شـهد لاا تخــليني ..يلسي ويــاي انتي وين بتروحيـــن..
شـهد: اشفيــج مروه لا تخــافين انا دقـــايق بس..الا ثــواني بسير وبرجع لــج..لا تخــافين خليج كووول..
راحــت عنــها شهــد وتمــــت هي زايغـــه..لاان اللي شــافته برع توها وهي داخله مــول ما يطـــمن..سمعــــــت صــــوت بــــاب ينفتح صـــدت وراها عـــلى طـــول بخــــوف..وشـــافته دش داخـــــل وقفــــل البـــــاب اهنــــي هي تمت تتنــــافض ..تقــــرب منها راشـــــــــد وهـــــو مــب معتدل بمشــيته ويتمــــايل..ويبتســـم لها بخــــبث...
اهـــــني هي تمــــــــــت تصيــح وتصـــــــــــارخ..شـــــــــــــــــهد..شــــــــ ـــــــــهد ..ويـــــــــــــــنج شـــــــــــــــــــهد.....

جنــــون
12-24-2011, 01:29 PM
الجزء السادس عشر

الفصل الاول

شـــــــــــــــــهد..شـــــــــــــــــهد ..ويـــــــــــــــنج شـــــــــــــــــــهد..نشـــت من مكـــــانها وهي تــرد على ورا وتطــالعه بنظــرات ترجي انه يبـــتعد عـــنها ..ليـــن مادعمت اليــدار ..وهي تصـــارخ وتترجاه..الله يــــــخليك ..الله يـــخليك لا تســــوا فيني شــــي ..خلني اطـــلع..بس هـــو ولا حــاس بعـــمره..قبـــض ايــدها ويــرها صــوبه وهــو يضحك بخــبث..
مــروه وهـــي تصيـح شرى اليـهال: هـــــدني هـــدني حـــــرام عليك هـــــدني ..الله يـــخليك..ابغي ارد البيــــــت..شـــــــــــهد..شـــــــــــهد انتي وييييييييييين شهـــــــــــــد..
راشــد ولا كــأنه يســـمعها فصــخ شــيلتها بــيد وتم قابض ايدها بيـده الثانيه..
مــروه وهي حاطه ايدها على راسها: لاااااااااا دخيــــــــلك لااااااااا ..ابغي شـــيلتي ييب شــــــــــيلتي يــــــــــيبه ..
قــربها صـــوبه زيــــاده والابتسامه الخبيــثه مرسومه على ويــهه ..
مــروه وبكـــــــل ماتمتلك من قــــوه دزته لــدرجة انه طـــاح عالارض ..حـــتى روحهـــا استغربت من تصـرفها ..تمــت واقفه مبهــــته وحاطه ايدها على حلجها..وهي تتنــافض من الخــوف..راشـــد كــان يـطالعها وهــو عاقد حيـــاته وشكــله تــوه استوعـب اللي يالس يصيـر.. شــافت انه وقفتها جيــه مامنها فــايده ..لاازم تشـرد هاي فرصـتها..وعالســريع خــذت شيـلتها اللي كانت طـايحه عالارض ولبستها وســارت جــدا البـــاب وفتحــته وطـــلعت..وراشـــد مــاشال عيــونه من عـــليها وتم يطــالع البـاب وهي تطـلع لين مااختفت عن انظاره.. وشكــلها الطيــحه اثرت فيه ورجعــت له عقـــله.. نش من مكــانه وما همــه شـي وسـار يكمـــل سهرته..مــروه طــلعت من هالمكــان وهي تــركض ..زقرتها شــهد بس مروه ماردت عــليها ..طــلعت تركض عاالشــارع وهي منهــاره من الصيــاح..حــاسه بخــوف ومــب عارفه ويـن تسير بهالليل..فجــــأه سمــــعت صوت هـــرن وراها لاانها كــانت تركض في وســط الشــارع..فســارت على طــول على الطــــرف ووقفت وهي تــدعي في خـاطرها انه اللي في السيـاره يساعدونها..وقفـــت السيــاره واللي كانوا فيها شـلت شــباب..نــزل واحد منهم الجــامه..
....: هلا هلا ..حيــاج الشيخه.. اركبي ويــانا..
اول ماانتبهـــت عالصوت وشـافت اللي في السيــاره زاغـــت زيــــــاده وتيبــست في مكــــانها..
....: تعـــــالي بلااج..شــــو حلال عاللي ودرج اهني وحـــرام عــــلينا ههههههههههه..
مــروه تــــمت تمشــــي عالســـريع والســياره بـعد ويــــاها..
.....: يالله عـــــاد تعـــــــالي..
في هاللحــظه تمت تـــدعي من كــــل قلبــها ان هــاييله يروحون عــــنها وتصـــيح من الخـــاطر..
....: ياخي شـو تبابها خل البنت في حـالها خلنا نسير..
....: اقوووول ســجلي الرقم عـــندج*******..وراحــــوا عـــنها.. اهنـــي بس حســـــت براحه وحمـــدت ربـــها انهم راحــــوا..
بس الحيـــن شو بتســوي..ويـــن بتسيــر..يـــمكن اتمــــر عليها وايد من هالسيايير اللي ممــزوره شــباب ..ومب كــلهم بيخـــلونها في حـــالها..هي حـــتى مــاعندها تــلفون تتصــل في حـــد..وأهــــلها..اذا امها او يــوسف نشــوا على غفــله ومــالقـــوها..شــو بيســوون ..اااااه انا ليـــــش سمعـــــت كـــلامها..شــــو اللي خــــلااني اييي ويــــاها اهــــني..اااه يــــــــــارب ســــاعدني..وقفــت وحطت ايدينها عــلى ويـــهها وتمـــــت اتصيـــح..عـل وعســـى حـد يشـوفها ويشـفق عــليها ويــوديها البيــت..اتـــريت شــــوي على هالحــــاال بس شــافت ان مــالها الا شـــهد..هي حــاسه بخـــوف فضيــع وهي بروحهــا عالشـــارع..ردت تــركض صــوب المـزرعه وهي كـل شـوي تتطـالع وراها من الزيــغه..دشــت ويــلست برع عــند حجــرة الحــارس عشــان من تـطلع شـهد تشــوفها وتــوديها البيـــت..بس هاللي تـــباه هيـــه..تبـــا توصل البيـــت ..وتمــت جي يــالسه وململمه عمــرها وتصيـــح على اللي ســـوته في عمـــرها ..وهي على هالحــاله مـــره وحــده تفـــز من الصــوت اللي تســمعه..
حمدي: أهلا أهلا..أكيــد انتي اللي جــابك سي محمد عندي الليله دي..هههه اتفضــلي قــوه تعـــالي..
نشـــت مــروه من مكــــانها وهي تبتــعد عنه وهــو يتقــرب..
حمدي: مـــالك..خايفه ليـــه؟؟..تعالي..
طــــــلعت مــــروه بــــرع عـــلى طـــول وهي تـــركض..
حمدي: اللــــه !!!..مــالها دي..؟!!..هــوا انا قــلتلها ايـــه عشان تسيبني كــده ؟!!
تمـــــت تـــركض ليـــــن ما تعــبت خـــلااص مافيها حيــــــل وقـالت بتـوقف اهــني بتتريـــا شهــد يوم بتظــهر من اهنــاكي يمكن اتشـوفها وتــوصلها البيـــت..وهي واقفـــه وتتنفــس بشكـل سريع من التعــب وبنفس الوقت اتصيــح تشــوف ليـــتات سيــاره من بعيـــد..عــلى طــول اتحــرك ايــدها عشـان توقف السيــاره واللي فيــها فيـــها..ووقفــت السيــاره وكــان فيها شـــاب اول ما شافته تمت تدعي في قلبها ان يسـاعدها ..اول شــي مابغــى يــوقف لها كــان زايغ انها مااتكــون من الانس في هالوقـــت..بس شكـــلها خــلااه غصـبا عــليه يــوقف لهـــا..كــانت تغمـــض واايد ..ومبيــن عليها صغيـــره البـــنت..وقــف ونــزل لها الجــامه وهــو عاقد حيــاته ومســـتغرب..
.....: نعــــم اخــــتي..
مــروه وبصوت متقطع : الـــله يــ ــ ـخليــ ــك اخــ ــ ــ وي الله يخــ ــ ـ ليـ ك لا تســوا فيـ ـ ـ ني شـ ـ ـي بـ ـ ـس ردنـ ـ ـ ـي البـيت
اهــــني زاد اندهــــاشه..وتــم يطـــالعها وهــو مبقق عـــيونه..شو ســـالفتها هــــاي..بس شكــلها كــان يكــسر الخــاطر..اكيـد وحده ضـايعه عن اهـلها او شـي من جيـه..
.....: أفا عــليج اخــتي..تعالي اركبي بـوصلج..
مـروه: بـ ـ ـس دخيـ ـ ـلك لا تسـ ـ ـ وا فيني شـ ـ ـ ـي
.....: افا عـليج اختي لاا تقولين هالكلام انا واحد خايف ربـــي ..
ارتـــاحت مروه منــه وشـافت انه هـذا هو الحل الوحيد عشان اترد البيــت..ركـبت الموتــر ورا..وطـول الدرب وهي موخيــه راســها وتصيــح وتشــاهق..وهــو كان متعجـــب من امــرها..كـان يطــالعها من الجـامه الصغيره اللي عـنده وفي خـاطره يعرف سـالفة هالبنت..
......: اختي ماقلتيلي انتي شــو اللي مودنج هناك؟
مــروه رفعــت راسها وردت نـزلته وهي تصــيح مب رايمه تـــرمس ..قـال في خاطره شكـلها هالبـنت سالفتها سـالفه..
.....: انزين ممكن بس اتدليني ويــن بيتكم الحيـــن..
مـروه: ان شاء الله..وتمـــت تدليــه بيتهم وهي ترمــس بصــعوبه لاانها ترمس وتصيـح بنفس الوقــت بس هــدت شـوي يــوم شـافت عمـرها جـريبه من بيتهــم وتمــت تحمد ربهــا في خاطرها انه طــلع ولد حـلاال وسـاعدها ووصـلها البيـــت ..
..... وعلامـــــات الدهشــه والاســتغراب باينه على ويهه: اخـــتي هذا بيتكم ؟!!!!
مروه: هي هي هذا بيــتنا..يــزاك الله خيــر يااخوي مشــكور وماقصــرت..
حمـــدان: بــــــــس هــــذا بيـــــت يوسف ربيعي..
مــــــروه اهـــــني انصــــعقت: شـــــو!!!..اخوي يـــوسف ربيعـــــــك؟!!!!!..
دخيــــلك اخـــوي ..الله يـــخليك ..الله يـــخليك اتــرجاك انا لاا اتقـــوله شــي..لاا اتقــول انك موصـلني في هالوقـــت البيـــت..اخــوي انا بقــولك الســالفه كــلها بس الله يخــليك ماابغي اخوي يـوسف يعرف عن شـــي ..ماابغي حــد من اهلي يعـــرف انك رديتني البيت في هالوقت ماابغي سكتت وتمـــت تصيــح..
حمـــدان انصــــدم من كــلامها..يعنــي هاي طالعه في هالوقـــت من ورا عـــلم اهــــلها..وانصــدم اكثـــر انها طــلعت اخـــت يــوسف ربيعــــه..وفيه فضــــول يبغي يعــرف شــو سالفتها بالضــبط..
حمدان: قــولي اختي انتي شـو سالفتج بالضــبط..
مـروه وهي تصيـح تمــت تقــوله السالفه من اول مــاشهــد رمستها عن الشـغله لين اليـوم اللي ظـهرت فيه ويــاها ..وقالتله بعـد عن اللي صـار في المزرعه ليـــن ماركــبت ويــاه الموتـــر..وحمــدان يسمــع وهو مــنصــدم..كــل ها صــار في اخـــت يـــوسف !!!
مـروه: وهــاي كــل السالفه..انا انقــص علي يــااخوي صــدقني ..انت انقــذتني من اللي مــريت فيه اليــوم..لــولااك الله العــالم شــو كان بيستوي فيني ..كــلمة شــكر قــليله في حقـــك..
حمدان وهــو يـهز راســه: لا حول ولا قـوة الابالله..افا عليج اختيه مايحتاي تشكريني..بس دخيلج انتبهي على عمــرج مـره ثانيه وربيعتج هذي المفروض خلااص تقطعين علاقتج وياها ..هاي عــدوه ومـب رفيجه..الحمدالله هالمره الله سـتر..يالله سيري الحيـن قبل لاا حد ينش ويعرف انج مب موجوده في البيت واتمنى من كـل قلبي انهم مايعرفون هالشي لاانهم شـي اكيد بيفهمونج غـلط وانتي ماكنتي متعمده اتسوين هالشي..وعني انا لا تحـاتين ماراح اقول ليـوسف ولا لأي حـد عن اللي قلتيلي عـليه اطمني..
مــروه: تســلم ...تســلم والله يــااخوي ..
حمدان: ربي يحـفظج..
نــزلت مروه من المـوتر وهي مـرتاحه انها واخيرا وصـلت البيـت بس بعدها راحتها مااكتمــلت..مابتكتمل الا لما تدش داخل من غير لاا حد يـحس فيها..هي يـوم طـلعت ماسكرت البـاب عـدل فأول مادزته فـتح البــاب ودشــت البيــت وقلبها يدقدق ..في هاللحظـه راح حمـدان يوم اطمـن انها دشت داخل وهو يـدعي في خاطره ان محد يعرف من اهلها انها طالعه هالوقت لاان صـدق البـنت كاسـره خاطره وايـد..هو ليـــن الحين مصـدوم انها طلعت اخت يوسف .. حــالة يـوسف واهــله بعـد تكسـر الخاطر..لـدرجة ان هالبـنت كانت بتسـوي اي شـي عشان بس اتييب بيزات لاهـلها وتفـرحهم ..يحليلها مافكـرت انهم بيـسئلونها عن المصـدر..بس مفتـخر من نفسه انه ســوى خيـــر وحـس في البنت كيـف استانست يوم وصلها البيت..احساس طـبيعي من اي وحــده كانت في حـالتها بهالليل ..الله يهــديه يوسـف يـوم اقـوله بساعدك يـعصب ..على الرغـم من انه في امس الحاجه للمسـاعده..بس مايـبا يبيـن لي هالشي..عــزة نفســه تمنعه..بس انا ربيعــــه مب اي حد غريب عسب يرفض مني المساعده ..ربـي يهـديه ان شاء الله..ويعيــنهم على اللي هــم فيه..
بخــطوات بطيــــئه وهي تتصــدد وراها من الخــوف دشـت حجــرتها وحمدت ربهـــا ان محـــد شـــافها ..ااه الحمــدالله يــاربي الحمــــدالله..شـافت شـيخه راقـده..فبــدلت ثيابها عالســريع وبهــدوء عشــان مااتحس شـيخه وتنــش من نومها..وعقـبها صــلت ركعتيــن شكــر لــربها ان مااستـوى فيها شـــي اليــــوم..وهي تصــيح من الخــاطر كــل ماتتذكـــر الموقف وتحمد ربها ان الله نجاها..بعد ماخـلصت..ارتمـت عالسرير عـلى امل انها تـرقد..بس هي متأكده ان مابيــيلها ارقــاد من تفكيــرها في اللي كان بيستوي اليــوم..اليـــوم بغبــائها كــانت بتنزل راس اهلها الارض..مــب قـادره تنسـى شــكل الريـــال..اصلا مستحيـل تنســاه..هذا بيتم نقطه سـوده في حياتها..بس الريــال شكــله مــب غريب عـــلي ..يا ربـــي انا شــايفتنه مكـــان بس ويــن مااعرف..مــب قـادره تتذكـر ولا قـادره تفكـر في شـي..كــل تفكيـرها فيـه وهــو يتقـرب منها ويــوم دزته وطـاح عالارض ..ويــوم شــردت وهي تركض عالشارع بهالليل شـرات الميـانيين ضايعه مب عارفه ويــن تسيـــر ..كــرهت شــهد وكــرهت اليــوم اللي عرفت فيــه شــهد ..لاان هي اللي خــلت هالاشيــاء تستــويلها..خــلااص شـرات ماقالي ولــد الحلال اللي وصــلني..لاازم اقطــع علاقتي ويــا هالانســـانه..لاااازم..قـررت انها تقـوم تقـرا قــرآن اكيــد بترتاح وبيهـدا بـالها..
.....................
في حجرة عوشه ..كانت يـالسه هي ويــا اميـره ومـــريم..في هاللحـظه عوشه كــانت مستــانسه وااايد..ومن الفــرحه نشــت وتمـت اتناقز عالسرير..
اميـره: غــربلااتج عوشوووه يــــلسي..اتخــبلت البنت..
عوشه: انا اليـــوم فــــرحانه محـــد يرمســــني..(وفــجأه يـــلست)..افف تعـــبت..اتعرفون هــذا احــلى يـــوم في حيـــاتي..فــديته والله رشــــود..فــــديت اخــــويه انا ..والله اني حـــبيته واايد واااايد وااايد..
اميره: نعـــــم نعــــــــم..شو رشـــود بعـــد..اسمه راشـــد لو سمــحتي..وبعـدين ويا هالراس جي ماكنتــي تحبيــنه من قــبل !!
عوشه: لاا كــــنت احبــه بس الحيــــن اكثــــر..
مـريم: فـديته والله تــوأمي ينفع في هالمواقف ..تأخر وااايد اميره اتصـلي فيه شوفيه ويــن..
اميره: اتصــلت قبل شـوي مارد عــليه..
مـريم: اتصـلي الحيــن شوفي..
اتصـلت فيه اميره ومـارد عــليها..
عوشه: يمــكن مشغـــول ومايروم يرد عالتلفون..
اميره: هي يمـكن بس عالاقل يطـرش مسج مايخلينا جي انحـاتي..اففف شـو هالشغـل اللي يخـليه يطـلع هالوقت!..كــله من ربــعه يـعني مايعرفون انه هو متـزوج الحيــن؟!!
مـريم: انتي هــدي الحيــن يمـكن شـي ضروري اللي خـلااه يطـلع..
عوشه: مريــــوم جيــه مايبتي حمدووه ويــاج وانتي راده من بيتهم..حرام اتقول كانت تبا اتي بس انتو رحـتوا عـنها..
مريم: هي ماقالتلي تبا اتي ..انا قلت حق حمد اتـريا بنسألها يمكن تبا اتي ماسمع كـلامي وراح..
عوشه: هههه هي شافتكم وانتو تركبون السيـاره جان تلبس عبايتها وشيلتها عالسريع ونــزلت تحت بس شافتكم روحتوا ..جان تقفط واتدش داخل اسميني ضـحكت عليها ههههههه
مريم: لاااااا حـــراااام فــديتها انزين جــان اتصــلت فيني..انا بقول حق حمد اييبها الحيـن جان خاطرها اتي..
عوشه: هههه قالتله ماطــاع..وهي الحيــن اكيد راقــده..
رن تلفــــون مـــريم واللي كــان يتصــل حمد..
مـريم: احم احـم..خلااص عيـل انا بخــليكم..
اميره: هههههه فــديته اخوي عمــره طـــويل..
عوشه: ههه وليــش ان شاء الله بتطــلعين رمســيه جــدامنا ابغي اتعــلم..
مريم: يالشيــطانه انتي بتعلميني مب بتتعلميــن ..يالله انا بترخص
عوشه: هههه مــريوووم هاتي هاتي بلعــوزه شـــوي..
مـريم: يالله يالله سيــري شو تلعــوزينه..
عوشه: ههههه دخيلج دخيلج مريوم..نشـت ويرت التلفون من مـــريم..رققت صــوتها وردت عليــه..الوو..اميره ومـريم يضحكون على صوتها بس بصـوت واطي..
حمد: الووو
عوشه: مــرحبا
حمد: مرحبتين..امنوا انتي؟؟
عوشه: انا وحده..ممكن نتعــرف..
شـاف حمد التلفون وهو مستغرب وكـان مكـتوب (حــــبي)..يعني هــــو مو مغلــط وهذا مب صـوت مريم..
عوشه: الووو الووو..ويـن ســرت..
حمد: عوشوووووووه تتحرييني مااعرفج يعني هااا..ويا هالويه عطي التلفون حق حبيبتي اشوف..
عوشه: ههههه اوييي عــرفني..اشحالك ولد العـم..
حمد: تمااام اشحالج انتي ..
عوشه: والله تمــام يسـرك الحـــال يا وليــدي..
حمد: انزين يــدووه ابغي حــبيبتي ويــنها..
عوشه: هههه اوكي لحظه..يــــا حبيبته..حــبيبته تعالي يـــباج..
مريم: هههه فـديته والله..خــذت التلفون من ايد عوشه وطــلعت من عــندهم..
حمد: اااخ يــــا قــلبي ااخ..
مريم: ويي بســم الله عــليك ..اشفيك..ســلامت قــلبك..
حمد: شــو قلتي تــوه شـــو قلتي..ماسمعت عــدل..
مريم: ههههه افففف خوفتني عبالي الحين صـدق قلبك يعورك..
حمد: قــلبي يـعورني ودكتــورتي ويــن راحــت ..محد غيـرها بتداويني..اصلا انتي بتكــونين دكتــورة حمد بــس
مريم: ههه لاا والله..الحيـن على كـل هالتعـب آخر شـي استوي دكتورة ريـلي بــــس..
حمد: هيـــه بـــس ..عيل دكـتورة منو تبين تستوين..
مـريم: مــرضــاي اللي بييــوني شو اسـوي فيهم..
حمد: كيـفهم خل يسيرون عـند حـد ثاني..مايخصـهم في حبيبتي..
مريم: هههههه لاااا عاااد حــرام عليك..
حمد: فــديت هالضحكه انا عساها دوووم..
.
.
في حجـرة عوشــه....
اميـره كـانت حاطه الاب توب على ريـولها وتتصـفح المواقع من الملل..صـدت يميــنها شـافت عوشووه في ســابع نـومها ..كــان شـكلها طفولي وحـــلوو وايد وهي راقــده..ابتسمت اميـره عالخفيف وغطتها عــدل ..وهي تقول في خـاطرها..حليلها عوشه احسـها من زمااان وهي مب متهنيـه برقادها والسبه هاكي اللي مايستحي على ويهه..من اليــوم بترقد وهي مـرتاحه ومااتحاتي شــي..حسـت اميره بكســل وشكـلها بترقـــد..سـكرت الاب توب واتصـلت في راشــد بعد مارد عـليها ..طـرشت له مســج..(راشــد ويــــنك..وايد اتأخـــرت؟!!..انا برقد عند عوشه ..متى مابترد اتصـل فيني لاا تنسـى)..انسـدحت عالسرير واول ماحـطت راسـها نامت..
.....................
كـان سـهران ليـن هالوقت مـب يـاينه ارقــاد..كـان يـالس و متساند عالسرير وضــام بـاقة الورد الي يابتها له شـما على صـدره..والدموع تـذرف من عيــونه لااراديا..انا ليــش ســويت جيــه ليـــــش..ليـــش مااصريت على رايي..معقــوله اتخــليت عن شــما بهالســــهوله..عشان كــلاام قالته خــوله ومافي اي دليل على صــحته!!..عيــل ويـــن الحـــب اللي بيـــنا..خــلااص انهـــدم..لاااا مســـتحيييل..انا احـــب شمـــا..ابغيها حبيبتي هاي حــبيبتي..بس انا ليـــش قلتلهم هالكــلام..ليــش قـلت اني ماابغيها ليـــــش ..يعني معقـوله انا مااحــــبها!!..لاااا انا مــب بس احـــبها..انا امـــوت في هاي الانســانه ومابي غيــرها..بس عقـــب..هــل انا بكـــون مرتــاح ويــــاها..؟!!..انا لاازم اقـــتنع بكــلام خـــوله لاازم..شــو الفــايده اخــذها الحين وعقـب انــكد عليها عيشــتها وايلس عـلى كــل شــي اشـك فيها..يعـــني انا مــاكنت صــادق ويــاها يــوم اقـــولها انا واثـــق فيج..هي اكيــد ماكــنت واثق دام اني يــالس اشـك فيها الحيـــن..انا مــاكنت عــندها وماادري هي شــو تســـوي..هــيه صــح..مـــرات ادقلها مااترد عـــلي..ومـــرات مــره وحــده اتسكــــر وتقـولي انها مشغوله..معقــوله كــانت اترمس واحـــد ثـــــاني !!!..معقــــــوله!!!.اوووو انا شـــــو يالس اقـــول..اصلا شـما كانت اتحــبني انا وبــــس..وانــــا بظـــــــل احــبها طــــول عمــــري..وهـــو يتنــهد..بس شكـــلج مـــابتكونيــــن من نصيـــبي يـــا شمــا..
......................
نشـــت من الرقـــاد فجــأه ويـــلست عالسرير ..خذت موبايلها اللي كان محاطي يــمها.. رفعــت شـعرها الي كان نازل على ويهها وعلى طـول شـافت الموبايل..ليـــن الحيـــن مااتصــل ولا طــرش مســـج..الساعه الحيــن 6 الصـبح ..نشــت اتيـــددت عشان اتصـلي الفير وقــومت عوشه بعــد اللي نشــت بصعوبه..واول ماخـلصت صــلاه رقــدت..اما اميــره بعد ماخلصت سارت صوب الدريشه و شــافت الدنيــا منـــوره والشمــس شــوي شــوي بـاديه تظــهر..طـلعت من الحجـره وقررت اتــرد بيتها يــمكن راشــد رد..نــزلت تحـت وشــافت البيــت هــــادي كــلهم كـــانوا رقــود في هالوقت..طــلعت بــرع وهي في الحــوي مـاشيه صـوب بيتهم تشــوف ســيارة راشـــد داخله القاراج..نـــزل من الســياره وســارت صـوبه عـــلى طـــول..
أميــره وهي تتثــاوب: انت تــــوك يــــاي؟!!
راشــد: هييه انتي شــو ميلسنج ليــن الحيــن؟؟
أميره: انا كـنت عـند عوشه رقــدت شوي عـندها ونشـيت الحيـن قلت ايي البيت يمكن رديت..انت ويـــن كــنت حرام عــليك والله كــنت احاتيك..
راشـد: هي شو اسـوي تـــونا خـلصنــا شــغلنا..
أميره: اي شــغل هــذا اللي ليـــن الحيــــن؟؟!!
راشــد: شو اقــولج الحين انتي مااتعرفين هالسوالف لو ايلس افهمج من اليـوم ليـن باجر بعد مابتفهمين ..المهم انه كـان عـنا شــغل وخـلااص..
أميره: انــزين انا بــدش داخـــل..
راحـــت عــنه أميــره ..وحــس راشــد انه فيها شـــي ولحقها..يوم دش شــافها يالسه وتمسح دموعها..سـار صوبـها على طـول ويـلس عــندها وصــد الصوب الثاني ..مـب عارف شــو يقــول..يعـرف عمــره غــلطان..مودرنـها طــول الليل وســاير يســهر وهي يالسه اتحـــاتيه..كمــن مره متصـــله فيه وهو مــايرد ولايـرد على مسـجاتها بعد..وجــان زيــن كان سهران على شــي زيـــن..او على قــولته شــغل..لاااا..صــد صوبها..
راشـــد: أميـــره
صـــدت اميــره صـــوبه من غير لا تـرمس..
راشــد: انا آســف..يــوم انا عـندي شـغل.. ربيعي مايقصر وياي .. انا بعـد اذا طـلب مني شـي استحي اقوله لاا..لاازم اسـاعده..
أميره: لاا والله ..يعـني ماعنـده ربيع غيــرك..المفروض روحه مايطـلب منك هالشي وهو يـعرف انك متـزوج الحيـن..راشــد حـرام عـليك حـس فيني..احـسك مو معـبرني وتتحـرى روحك ليـن الحيــن عازب..ولاجـني انا موجوده بحيــاتك..
راشــد ..يــاهي وهقــه..انا اشـــــلي بالزواج من الحيـــن..انا ويــــن والزواج ويــــن..كـــنت عايش حيــاتي متهـــني لاا حــد يحــاسبني علــى طــلعاتي ولا دخــلااتي ..
راشــد: لا مـب جيــه بس كـان شـغل ضروري وكـان محتاجني انا بالذات..المهم اميره خلااص عاد اللي صار صار..يعــني شــو ما بتطــوفينها لي هالمــره؟؟
اطـالعته اميــره وبغرور: لااااا ..مابطـوفها هالمــره..
دزها راشــد عالخفيف وهو يغمـــز لها : يالله عاد..
عطــته اميــره ظــهرها: لاا تحــــاول..
وقــف راشــد مجــابلها: ههه شوفـــي انا ياي وتعـــبان ومــب متفيــج حق اي شــــي زيـــن مني ماصارخت عــــليج وانا بهالحاله..انتي الحيــن المفروض تستانسيـــن على هالشي..
اميره: دب انـــــزين..هي مو انت خلااص الحيـــن متعــود كله تبــا تصــارخ..جــان صــارخت عادي ترى انا بعد تعودت..
راشـــد: هههههههه خــلااص عـــاد آسفيــــن..
اميره: وجــان ارضــى واطـوفها هالمــره بعد بس تـــراها آخر مـــره انزين مره ثـانيه ماشي طـلعات آخر الليل..
راشـــد: يصير خيـــر..يالله بــــس خلااص انا ساير ارقـــد مب قــادر اتـم زيـــاده..
اميره: اوكــي يـالله نسيــــر..
.....................
نشــت مروه من الرقــاد وكانن عيــونها محمـرات ومنتفخــات من الصيــاح امــس..ما تدري متــى غفت عيــنها ولا حســت بعمــرها..وفي هاللحظه يالسه عالســرير اتفكــر في اللي صــارلها امـــس..مـو مصــدقه ان كــل هـــا استوى فيها ومــاكانت متوقعه يـستوي فيها جيــه..تمــت تحمد ربـها ان مــاستـــوى فيها شـــي والا صــدق كــانت بتــروح فيها..اه الحمدالله والشكــر لك يــــارب الحمدالله..دش عـليها يــوسف فجـــــأه..نقـــزت هي مــره وحــــده وقـــلبها تم يـــدقدق عالســــريع وتطــالعه بخــــوف ..ماتــدري ليـش حاسه انه عارف باللي صــار امس ويـاي يهـزبها الحيــن...ســار يــوسف ويــلس حــذالها وهي من الزيــغه ابتعدت عنه شــوي..
يــوسف: هههه بـــلاج جيــه شــعرج كشـــه ..شو تــوج نــاشه؟؟
تمـــــت مــروه تتطـــالعه وهي مبطـــله عيــونها قـــد ماتقـــدر ورافعه حــواجبها منصـــدمه..
يــوسف: ايييه حوووو بـــلاج..ههه شـــو اول مــره تشـوفيني
مروه..يـــــاربي نفـــس العيــــون ونفـــــس الحـــــواجب والمــلامح..شــــبه كــــبير من بيــــــنهم..
مــروه: هاا..لاا لاا مـــاشي..هلا هلا يــوسف..
يوسف: اهــــلين ..مروه اشفيـــج؟؟
مروه: مــافيني شـــي ..شو بيكــون فيني يـــعني..امــي راحت؟؟
يوسف: هي من زمـــان مروحه..ههه واللـــه حاله..قاصه علينا اونها يوم بتشتغل ما بتقــصر علينا بشـــي..هــذي اشتغلت وعطوها الراتب ماشفنا شـي ليــن الحين
مروه: حــرام عليك يــوسف لا تقــول جيــه هي مب مقصره عــلينا بس انت الله يــهداك ماادري شو فيك..تطــلب اشياء امي ماتقـــدر عليها..هالبيــزات اللي يعطونها يالله يالله تكــفي حق اكــلنا وشــربنا..قول الحمدالله..
يوسف: بــــــس ..!!!..يعني نحن مب محـــتاجين اشــياء ثانيه..انتي شــو عــرفج ..تراج ماتعرفين النــاس كيف عايشــه ونحن كيف عــايشين..
مروه: ونحن اشــلنا بالناس كــل حد يعيش على قــد اللي عـــنده..
يوسف: اصلا امج هـاي عــندها بس ما تبــا تعطــــي..
مـروه: يــوسف انت اشفيـــــــك..انت مـــاكنت جيــه..شــو اللي غيــــرك دخيلك قـول شـو اللي غيرك..
يوسف: انا مـب متغير ولا شــي بس امج هي اللي متغيــره علي وكـارهتني ماادري لـــيش
مروه: حـــرام عليك يـــوسف امــي تحــبك وااااااايد ومـاتكرهك..
يوسف: هي هي قصــي علي ..المهم ,,نشــي نشـــي سويلنا شــي نـاكله..
مروه: لااا انت مــــب يـــوسف اللي انعرفه..انت متغيـــر واااااايد..قولي شو اللي مغيــرنك علينا..
يــوسف: قــلتلج مــــب متغيـــر..انتوا اللي متغيــرين عـــلي..يعــــني شــو الحيــــن مابنتغـــدى نحن اليـــــوم؟!!!
مــروه: خلااص خلااص الحيــن بنش اسـوي الغـــدا..
طـلع عنها يـــوسف ..وتمــت هي مضـايجه وتفكــر شو اللي خــلى يــوسف جــيه يتغيــــر..كــانت محــتاجه تســمع منه شــي حلوو وهي بهالحاله ..يعــني شــرات ماكان قــبل ..يــوسف اللي يــوافقها في كــل شـــي..ويســولف ويــاها ..ويقــدر ظــروفهم..ويــقولها عــن تخطيــطاته للمســتقبل اللي بتغيــر عليهم وايــد اشيــاء ..وبيخــليهم يــعيشون شــرات بــاقي النـــاس..لكـــن اللي اتشــوفه هــذا واحد ثــاني..منجـــــلب بالمــره..كــله يــفكر في مصــلحته وما يقــدر الظروف ويـــذم امي فديتها..هاي المســكينه اللي يـالسه تشتغل شــغله مستحيــل اي حـرمه تـرضاها على عمــرها..بس هي عشـــانا احــــنا راضــيه على عمــرها انها اتســوي هالشي..(تــــدمع عيــونها)..وانــــــا..انـــا امس كــنت بييب لها الفضيـــــحه..ااه..الحمدالله ..الحمدالله ..الله ســــتر..ربي لا يــحرمنا منج يــــاامي..مــرت صــورة الريــــال في بـــالها وتذكــرت يـــــوسف..يـــــاربي وااايد يتـــشابهوووون ..والريــــال هــذا انا شـــايفتنه مكـــــان..متأكـــده انا ..ااااااه ابغـــــي انســــاه بس مــــب قـــادره ..اصلا مستحيــــل انســــاه...انا مـــب قــادره انســى الموقف..وغيـــر هــذا الشبـــه اللي بيــنه وبيــن يــوسف ..كــلما بشوف يــوسف بتذكـــره..وهــذا بيــعذبني اكــــثر..انا استــــاهل..اســـتاهل كـــل اللي يستوي فيـــني ..
...........................
في صــالة بيــت حــارب..ام حـارب توها مسكــره التلفون و مضــايجه..دشــت عليها شــما وهي مبتســمه وحبــتها على راســها ويـلست عـندها..
شمــا: اشــحالج اليــوم يالغاليه..؟
ام حـارب: الحمدالله فـديتج انتي اشحالج ان شاء الله احسـن من امس
شــما: اممم هـــيه امــــي احســن بواايد بعـــد..
ام حارب: الحمدالله..انزين غــناتي تبيني اييبلج الريــوق
شـما: لا امــي ماابغي ..مـاباقي شــي عالغــدا..
ام حـارب: بــرايج حــبيبتي..
شمــا وخــت راســها وهي مبــتسمه ..رفعــته وتمــت تطــالع امها..شكــلها تبــا تقول ..
شــما: امــي ابي اقــولج شــي بس مســتحيه..
ام حـارب: قولي فــديتج لاا تستحيــــن انا امج..
شمــا: امممم امـــي انا مــوافقه عالزواج..ما بخـلي مـرضي يـأثر في مستقبلي..بكــون اقــوى من جيــه..
اهــــــني ام حــارب اضــايجت زيــــاده وقــــلبها عــــورها..صـــدت عــنها وماقدرت تحــبس دموعها..شـــو اقـــولها الحيـــن..اقــولها انهـــم هم مـــــايبـــــون..شمــــا انصــدمت من اللي تشــوفه من امـــها..عـبالها بتســـتانس الحيــــن..
شمــا: امـــي فــديتج اشفيـــج؟!!..دموع الفـــرحه هــــاي والا شـــو
اه يــا شمـــا اه..يـــوم انتي اللي وافقــــتي هـــم اللي رفـــــضوج..اطــالعتها ام حــارب وتمـــت تصيـــح بحـــرقه..
شمــا والدموع تــذرف من عيونها: امـــــي اشفيــــج..انا قــلت شــي غلط؟!!..انتي ماتتمنيـــن اتشــوفيني فــرحانه!!!
ام حـارب: لا يــــاحبيبتي انا اتمــنالج كــل خير وفي ام ماتحــب اتشوف بـنتها فــرحانه..(وهي تمسـح دموعها) شـما فــديتج انتي ترضيــن بالمقسوم صــح؟؟
شمــا تمــت ســاكته وتتطـــالع امهـــا باستــغراب بس عقــبها انفجــرت من الصيـــاح ولوت عــليها امها..
ام حارب: بس حـــبيبتي بــس..
شمـــا: امي.. مــايبوني صــح؟؟
ام حــارب: حبيبتي هــم الخــسرانين اصلا مــابيلقــون احســن عـــنج..عادي مافيها شــي بييج اللي احســن منه حياتي ..
شمـــا: اااااه امـــي قلتلج..قـــلتلج انا محد يبــــــيني مــــحد..منو بيـــاخــذ وحده مـــريضــه من قــلة البــنات يــعني!!..
ام حـارب: لا فــديتج لا تقــولين جيـــه انتي الف من يــتمنـــاج..
شمــا:............ في خــاطرها..يحـــــليلج يامي..تبيـــن تعطيـــني امــــل بأي طـــريقه..ااه انا عمــري مــافكــرت بالــزواج لااني عـارفه ومتــأكده انه محد يباني..ماادري..ماادري شــو اللي خــلااني افكـــر فيه..يـــمكن لاانه اللي يـــا مـــــايد..اااه يـــــا مـــايد..والله انـــي مشــتاقتلك واااايد..والله انـــي احــــبك رغم العــذاب اللي سببته لي اليـــوم..معقــــوله!!..معقـــوله يوم عــرفت اني مـــريضــه اتخــليت عني..عيل ويـــــن الحــــب اللي كــنت تقـــولي عــــنه..ويـــن يــوم كــنت اتقــــولي مابتودرني لـــو شـــو مايصير..بس بعــد انا كــنت متوقعه هالشي.. صـــح ان هالشي كـــان حــلم بالنســبه لي اني اعيــش ويــاك طــول العمــر..وكــنت اتمــنى انه هالحــلم يتحقق بـــــس ....اه تخــليت عني..وامـــي اتقــولي الف واحـــد يتمـــناج..اذا مــــايد اللي كــان يقول انه يــحبني ما يبغيني بـــعد ويــن لو واحد ثــــــاني..انا خــــلااص ..خـــلااص هــذا مصيــري ولاازم ارضـــى به..
............................

الجـزء السادس عشـر
الفصـل الثاني..

بعــد ماصلت الظـهر لبســت لها بودي لونه بني هاي نك وعليه قميص لونه بــني غامج وعليه ورود ورديه وتنـوره ورديه..وفــلت شــعرها..سـارت عـند التسريحه وحطــت جحال داخل وبرع عيـونها وجـلوس وردي على شـفايفها اللي زادوا من جمــالها..بـعد ماخــلصت تمت تتطـالع عمـرها في المـرايه وهــي مبتســمه..جــان اتــدش عـــليها عوشه بــــدفاشــــه وهي فـــــزت من مكانها..
مـريم: بـــسم الله..انتي مااتــــروميــن تــدشين بهـــدوء؟!!!
عوشه: هههههاااي خـــوفتها..لاا والله يــاختيه مااروم..(تشـــهق وهي مبطله عيــونها وتتطــالعها من فوق ليـــن تحت)..شووو هااااا...على ويـــن ان شاء الله؟!!
مريــم: مــــا يخصــج..بطــلع ويا ريــلي وبناخذ حمدوه ويــانا..
عوشه: لاااااا والله..وانا؟!!!!!!
مريم: مابناخذج ويــانا طـــبعا..
عوشه: بتـــاخذون حمدوووه ومـــابتاخذوني انا ..جـــي الدنيا فـــــوضه..!!!
مريم: هي طــبعا هاي حمـــده حبيبتي هـــاي الغاليه اخــــت الغالي..
عـوشــه: افااااا وانا شــــو عيــــل...
مريم: امم انتي اخــــتي..
عـــوشه: اخــــتج وبـــــــــس؟!!!
مريم: هـــي بـــــس...
عوشـه شــويه وبتصيــح: انزين خلااص..( وتمشـــي جــدى البـــاب بتطـــلع)..
مريم: هههههههه تعـــــالي اقــــص عليج..
عوشه وهي مــبوزه: مــــابي..
تسيـر مريم صــوبها : ههههه فــديت هالويـــه انا ..انتي اخـــتي اللي مالي غــناة عـــنج..لاا فـديتج اقــص عــليج..بس احم احم.. ريـلي بيي يــتغـدى عــندنا من جيــه..وقلتله اييب حمدووه ويـــاه بعد استانسي..
عــوشه: يـــــــــــــاي ..صــــدق والله؟!!!!!
مـريم: هي والله..(يــرن تلفون مــريم)..يالله شكــلهم وصــلوا..هذا حمد يـتصل..
عـــوشه.: يالله عيــــل خلنا نسير..
نــزلوا مــريم وعــوشه تحــت وشـافوا حمده وحمد تـوهم داشيــن الصـاله و يـالسين فيها فاطمه وعـلي..ساروا سـلموا عـليهم عقب حمد سـار ويــا مـريم الميـلس وحمده وعـوشه يـلسوا ويـاهم..
.
.
في الميــلس..حمـد كان يـالس عــند مــريم يطـالعها وهــو مركز على ملامح ويهها و مبتســم..ومــريم قافطــه..
مــريم: احم..انا اقــول اسير اييـــب الغــدا وااايد احــــسن..
حمد: لااا يــلســي بعــدني مــاشبعـــت ..
مــريم: هههه اخــاف ماتتغـــدا عقــب..
حمد: مــاابغي غــدا بس شـــوفتج اتكـفيني..
مـريم: هههه انــــزين ليــــن متى عـــــاد..
حمد: فـــديتج والله ..حـــــلوه شـــو اســــوي..
مريم: عيـــونك الحــــلـــوه حبيبي..
حمـد: لاااااااااا انا هالكـــــلام اللي بيخـــبلني..
مريم: ههه خلااص ما بقـولك شـــي مره ثــانيه..
حمد: لااا انا جـــي بموووووت..
مــريم تشــهق: بعيـــــد الشر عـــــنك ان شــاء الله يومي قــبل يــومك
حمد: لاااااا فــــديتج لا حيـــاتي لا تقــولين جــيه ..الله لا يـــحرمنـــي منج..
مـريم: ولا مـــنك..
حمد: احـــــبج والله..
مريم: ههه انــزين ممكــن اقولهم يحطـون لنا الغـدا الحيــن..
حمد: هي قوليلهم وانتي تعــالي يـــلسي عــندي..
مـريم: ههه ان شــاء الله..
.
.
في حجــرة عوشه كـانت يــالسه وويـــاها حمــده..
حمـده: عيــــل جــيه السالفه هااا واخيــرا افتكيــتي منه..
عوشه: هي والله حمدوووه واخيــــرا اففف ماتتصــوريين اشـقد انا مـرتاحه الحيــن ..كــنت خلااص كــارهه حيـــاتي بسبته
حمده: كــله من هاي الحقيره ساروووو..هالبــــنت صـــدق انها ماتستحي على ويهها..ويــن اهلها عــــنها ..
عوشه: خــله تولي لا ترمسيــن عنها ..دخيلج خلااص غيري السالفه ماابغي اتــذكر..
حمده: ههههه بس احـــس كشــخه جي اكشـــن اســتوى في حيـــاتج..
مااتحــس الا بعوشه اتفــر عليها مخــده...
حمده: ههههههه اســولف انزين..
عوشه: مــــالت عـــليج..كشــخه اونه..هــــيه ترى مب انتي اللي اســتوى فيج جـــيه ..
حمده: ويي بســـم الله عــلي..يالله الحمدالله انها يـت على جيــه..ومــره ثانيه اسمعـــي كلامي..مـــب اي حــد قــالج..........
عوشه تقاطعها: حمدووووه خــلااص عاد دخيلج غيري السالفه..
حمده: انزيــن قومــي خلينا ننــزل تحت..
عوشه: اتعرفين خـــاطري اظــهر من البيـــت افف مــليت..
حمده: منو بيظــهرنا يا حســره..
عوشه: امممممم..حمد؟!!
حمده: هههه حمد خــــلااااص عنده مــريم الحيــن مابيسويلنا سالفه..
عوشه: امممم انزين شو رايــج انخلي مــريوم اتقــوله..
حمده: اممم فكــره حــلوه والله..المهم يالله خلينا ننــزل تحت الحيــن..
عوشه: انزين يــالله..
وهـم عالدري نــازليــن يشـوفون مـريم وحمد يـالسيـن في الصـاله يسـولفــون..
مـريم: بس مــول ماكــلت شـــي..
حمد: بــس الحمدالله..اهــم شـــي انتي تـاكليــن..بس انتي تاكلين انا اشــبع..
انتبـهوا عـلى حمده وعوشه اللي كـانوا يايين صــوبهم ويــلسوا ويـاهم..
عوشه: احم احم..اشحـــالكم..
حمد: مـــب بخيـــر دام انكم يــيتوا ويــلستوا اهــــني..
حمده: افااا يــااخوي افاااا..افهــم من كلامك انك ماتبــانا..
حمــد: فــــــديت اختي انا اللي تفهــــم..
حمده: اممم عوشوووه انتي مــرتاحه اهـــني صــح..
عوشه: هيــــــه والله واااااايد..احس عمري من زمــان مــب يــالسه اهـــني..
حمده: هي شــراتي ..انا بعد واااايد مــرتاحه..
حمد وهو يطـالعهم بعصـبيه: مــريم فــديتج..شــو رايــج انــرد الميـــلس..
مــريم: هههه لاااا حــرااام بنيلـس ويـاهم شــويه..
عوشه: انت اشفيـــك..اخــتي تبــا تيلــس ويانا يااخي..
حمد: شــو رايــج اتنشيــن تضــربيني بعد..
عوشه: هههههه اويي لااااا مــب قصــدي ولــد عمي بس انا اقـول يعني في خـاطرنا نيــلس وياكم..
حمده: هــــيه وحـــرام كســر الخــواطر..
مـريم: لاا لاا مــابنكســر بخـاطركم ..يــلسوا ويــانا عــادي..
حمد وهـــو صــاك على اسنانه مقهور: انتي بـــــعد واااايد طـــيبه..
مريم: حــرام يكسـرون الخــاطر..
حمد وهــو يطــالع حمده وعــوشه بعصــبيه وهــم يطــالعونه ويحـركون عيونهم ببــراءه..ومــريم تضــحك عليهم..
حمد: والله مـــول مب لايق عليكم..
تــدش عــليهم اميــره وكــلهم يـصدون صـوبها....
أميــــره: اووووه الجمــــاعه كلهم اهــني..مـــرحبا..
حمد: والله واكـــــملت..
حمده: هههههه حيـــاج حيـــاج اخــــتي يييتي بـــوقتج..
اميـــره: الله يحييج ..انتــوا اهــــني..جـــي ماخــبرتوني من قــبل..
حمد: مــريم انا اقــول انغيـر مكــانا وااايد احـــسن..
اميره: افااا يا حمد..افااا ياخــــوي ..شــــو مااشتقـــتلي؟!!
حمد: اشتقـــتلج يااختــي وكــنت نــاوي اييج البيـــت بعــد مااطــلع من اهــني يعــني مول مــاكان له داعــي انتي اتيـــن..
اميــره: اوييي مــريوووم هــذا ريــلج مــب جـــنه يروغنــــي!!
مــريم وهي تهمس في اذنــه: حبيبي..لاحقيـــن على بعـــض خل ييـلسون ويـــانا..
حمــــد يشــهق ويســوي عمـــره اغمــى عــليه..
أميـــره: اويييي مـــريوووم انتي شــو قلتيــــله
مــريم: ماادري انا ماقــلتله شــــي..(وهي اتهــزه)..حمـــد حمــــد..
حمد: هااا ..هاا..انا ويــــني..
مــريم: اوففففففف والله حـــركات انته..طــيحت قلبي اتعــرف..
حمد: ههههه فـــديت قلبج انا..
عوشه: احم احم..نحـــن يالسيــــن..
حمد: اففففف شو هالحـــــاله
أميـــره: مريــــووم اعترفي شــو قلتيـــله ..فيني فضــول ابغي اعرف..
حمده: هي والله انا بعـــد ..
حمد: ههههه احم احم.. اقــــووووول شــو قلتيلي اقوووووول..
مــريم: لااااااا حمــــد لاااااا..
عوشه: قووول قوول ما عليـــك منها..
حمد: عـــنادا فيــج مـــب قــــايل..
عوشه: عااادي عااادي مــريوووم بتقــولي يوم بتروحون ..صــح مريوووم؟؟
مريم: ههه لاااااا طــــبعا..
حمده: ويييييييييو قفطـــوها هههه
عوشه: افاااا..جب جب انتي انزين..
حمــد وهو يـقوم من مكـــانه: خــلااص عيـــل..انا بسيـــر الحيـــن..
مريم: ويــن تــو النـــاس..
حمد: فــديتج والله تبيـــني ايـــلس؟!!!..
مــريم في خاطرها اتقول هي بس شــافت العيــون كلــه عــليها وحســت باحراااج ..سكتت ونزلــت راسها..
حمد: خيـــبه كلتوها بعيــونكم..ما عــليه فــديتج ..الحيــنه تعرفين بعــد هاذيله اهــني ..انا بمــرج بالليل وبنظـــهر..
اميره: طاعووا اونه هــاذيله اهــــني..وشـــو يعـــني؟!!!..شو سـوينا فيك احــنا..
حمد: مووول ماســويتوا شــي..بس خربتوا عــلينا احــلى قعــده رومنسيه..
حمده: يــاسلااااام ماانروم عالرومنسيــه نحن..المهم اخــوي انا سمعت تقــول انكم بتطهرون..احم احم..يعني انا وعوشووه وحليلنا نبا نظــهر بعد..يعني هــاي مب حاله كله يـالسيــن فالبيــت ..
حمد باستخـفاف: انــزين وبعـــدين؟!!
حمده: وجــي يعني بـــس..يعــني نبــا نظــهر ويــاكم يــعني..
اميره: هههه يعــني يــعني يبون يظهرون ويــاكم يعني..
حمد: هههه وانتوا جـــي ماتظهرونهم..تعالي انتي ريــلج ويــنه؟؟!
اميره: ريـــلي راقــد..
حمد: ليــــــن الحيـــــــن؟!!!!!
أميــره: هي شــو اســوي به وااايد يــــرقد..
مريم: ويي قــولي ماشاءالله عن تصــكيــن اخــويه بعيــــن..
أميــره: ويــــاراسـج عيوني مــب حاره..وبعــدين يباله حــد يصكه بعيــن هـذا واايد يــرقد..
مريم: فـــديته يــمكن تعــــبان ..قولي قولي مــاشاءالله..
اميره: هههه ماشاءالله ..
عوشه وهي مــبوزه: الحيــن شو بتظـــهرونا والا ..
مريم: بنظــهركم فــديتكم..
حمد: اااخ يالقهــر ..وانتي خـــلااص ..بوزت جــدامج قلتي بنظـهركم.!!
مريم: حـــرام حمد من زمان ماظـهروا من البيــت..
حمد: فـــديتج والله خلااص عشــان خــاطرج بــــس..
عوشه: يـــــــــــــــــــسسسس..قلتلج انا قــلتلج مــريووم اتخــليه يظـــهرنا..
حمد: مــاشاءالله متفقـــــين من قــــبل بعد..
حمده: ههههه احم احم ..الصراحه هيــه..
حمد: المهــم انا بسير البيــت الحين برقد شـوي...انتي بتيـــن وياي والا بتمين؟
عوشه: لاا طــبعا بتتم..
حمد: انا ســـئلتها هـــيه..
عوشه: هههه عادي عادي ..انا وهي نفس الشــــي..
حمد يصــد صوب مــريم ويبتســـم لها: تامــرين عــــلى شــــي حـــــبي..
مريم وهي موخيــه راسها وتبتسم: سلامتك..
حمد: أحـــبج..
كــلهم بصـوت واحد: احـــم احــــم..
حمد: اففففف وبعــد اتقــولينلي لاااا خلهم يــيلسون ويــــانا..
مريم: ههههه انا اشــدراني لو ادري انهم جــيه جان ما خــليتهم..
عوشه: افااا يااختاه لمـــــاذا؟!!..لمــــاذا انقــلبتي ضــدنا..
حمده: بالتأكيــد ستنقلب ضــدنا..لاننا لا ننعطــــى وجـــه..
اميره: ههههه لا ننعطــى وجه اونه..انــزين يصير خيــر..
حمد: زيــــن انج تعرفين انكم ماتنعطون وجـــه على قــولتج..
حمده: حموود عاااد اشفيــك علينا..
حمد: حموود في عيــنج ويا هالويه..ريـــال اشطولي اشعرضي اتقولين لي حمووود..خلاص مــاشي طـــلعه..
حمده وهــي اتسير صوبه: لااااا لااااا خــلااص انا آسفـــه..انت الشيــخ حمــد..(وتحــبه على راســه)..
يمــد لها حمد ايــده بغرور ويأشر على ظهر ايــده: اهــني بعد..والكـل يضحــك..وهــــي تحــبه..وجــان تعيبه السـالفه وقال بيلعـوزها زياده ..مد لها ايــده الثانيه..
حمده: هههه يــــالله عاااد بــــس..
حمد: هههه انــــزين خـلااص عيـــل..انا بتــوكل الحين..
مـريم: ربـــــي يحفظـــك..
حمد يـصد صوبها يطالعها ويـبتسم: فـديتج..
عوشه: اوهووووو هــذا شكــله ما بيطــلع الحيــن..يالله روح روح الله وياك..
حمد: انـــزين.. بشوف منو بيطـلعج اليــوم انتي..
عوشه: هههه حشـــا ما تســـوى علينا هاي الطلعه ياخي ذليتنا فيها..
أميـره: ههههه هي عاااد اخـــوي معروف بهالسـوالف
مريم: يالله بس عاد عن الغلط..
حمده: اووووب اووووب اونها ما ترضــى..
حمد: فــديتها والله..انــزين عيــل يالله مع الســلامه..وانتو خفو صـوتكم اشويه عن عــمي يعصـــب عليكم ويــروغكم كــلكم ..
عوشه: ههههههههه اسميني عقب بضحك على اشكــالنا..
حمد: خبله تراج ..يالله حبيبتي مابتيــن توصليني ليــن الحــوي عالاقـل!!
اميره: هههه سيري وصــليه يا حظي سيري تراه ما يــدل الدرب..
حمد: يالله بـــــس عن الطنازه ويا راســج..
مريم: هههه انــزين يالله نسيــر..
ســارت مــريم ويـــاه ليــن البـــاب ..
مريم: الله يـحفظك ..دير بالك على عمــرك..
حمد: ان شاء الله فـديتج..بشتــاقلج
مريم: هههه انا بعــد..
حمد: ياااااي خلااص انا بتـــم..
مريم: هههه لاا لاا سير ارقــد يالله..
حمد: هههه يالله مع السلامه..
مريم: مع السلامه..
ردت مــريم داخــل عــند البــنات ويــلسـوا يسـولفون..
.................................
كــانت شمـا يالســه في حجــرتها في هالوقــت واتصيــح من الخــاطر..ليــن الحيــن مب قادره تستوعب كيف مايد يقول ان مايباها..كيــــف كيــــف بتعيــــش حياتها من غيــر مــايد..هــو الوحيــد اللي كــان يسمعــها وتـــاخذ راحــتها ويــاه..صح انه امـها واخوها مب مقصرين عليها بس مــب كــل شي تقــدر اتقوله لهـــم..هي حــتى ربيعـــات ماعـــندها ولا اخـت تقـدر تاخذ راحتها وياهن..يــا مايــد وفـــتح لها قــلبه..استــانست انه في حــد يسمعها..في حــد يبــا يتــكلم ويــاها لاانه اللي اســتوى فيها مـــب شـــويه..شمــا كـانت من الاوائـل في المدرسه ..درســت ليــن صــف اول ثنــوي وعقب طــلعت من المدرســه مارامــت اتكــمل..مــب رايــمه تنســى اليـــوم اللي خلااها تطــلع من المدرسه..من هاليـــوم حســت عمرها انها خــلااص لاازم تقــتنع انها مــب شرات البــاقي وان فيها شـي غير عـــنهم..في هاليـــوم حســت ان قضــوا عليها حكـــم الوحــــده طول حيــاتها..خلااص حســت ان محــد يبـــاها في المدرســه..الكــل ابتعــد عنها وحــتى اعز ربيعاتها..بس الابـلوات ليــن هاليــوم وهم يتصلون في ام حــارب عشــان شمــا..يبونها اتــرد تــدرس مره ثـانيه..ابلواتها واايد كانوا يحبونها لاانها كــانت واايد شــاطره ماشاءالله عليها ومجتهـــده وتشــارك في الانشــطه المدرسيـه اللي ماتبعدها عن حصصها..كــانت حريصه على كــل حصـه لاازم تحضـرها..كــانت اتحــب دراستها وااايد ومخططه انها بس تتخرج تدرس هــندسه..قبل كان تفكيرها كـله في دراستها وكــأنه مرضــها ماكــان له اي دور في حيــاتها..لكــن المرض هذا لعــب دوره في هاليــــوم..هاليــوم كــان عــندهم اذاعــة التربية الاسـلاميه ..والابــله خــلت شــما هي اللي تقــدم كالعــاده..شمــا كان عــندها اسلوب وايد حــلو في التقــديم..اول شــي قرت آيات قــرآنيــه ..شما ماشاءالله عليها صوتها وااااايد حــلووو في قراءة القرآن..في كـل اذاعه يخلونها هي تقـرا عشـان صوتها ..يــوم خــلصت المفروض انهم يســوون موقف تمثيلي عــن الصــلااه..هي وويــاها كــمن بــــنت ..الحيــن كـل البــنات متشوقيــن لهالموقــف اللي بيــسوونــه لاانه دايمــا هالقروب ويـابعض يسـوون مواقف وايـد حلوه وتعيبهم البنات..صــار اللي محــد كان يتوقعه..كــان الميكرفون بيــد شمـــا..اول مــابغــوا يــبدون تمــــت شــــما ترتجــــف وطـــاح الميكـــرفون من ايـــدها وطــاحت هييه عالارض اتصـــــــارخ..الكـــــل انصــعق من هالموقف وخصــوصا البـــنات ..تمـــوا زايغيييين ومبــطلين عيـــونهم..واستـــوت حشــره في المــدرسه..الابــلوات كــلهم كــانوا عــند شمـــا..المديــره خــلت البــنات يــدشن الصــف لاانهن مســوين حشـــــره..النــوبه ماكــانت قــويه وااايد فهــدت بســرعه وماحســت بعمرها الا وهي طـايحه عالارض وتشــوف كل الابــلوات متيمعــات حولها..اتذكــرت الاذاعه...الموقف اللي المفروض يســوونه ماسووه..اتـذكرت انها ماخذت دواها اليـوم قبل لا اتــي المدرسه..وعــرفت انه جــاستها النــوبه..طــلبت منها وحده من المدرسات انها اترد البيــت لكــن هي مارضــــت من شــدة حــرصها..اول ما دخـــلت الصــف شــافت الكــل يطــالعها بنظــرات خوف..ســارت يــلست مكانها المعتاد شـافت ربيعتها اتنش من على الكرسي اللي حذالها واتسير تيـلس مكــان ثــاني..كــلما ترمس اي وحــده ترد عـليها باجابه مختصره وتروح عــنها على طــول وفي بـنات كانوا يصــدون عــنها وكــأنهم شـايفين جــدامهم كــائن غـــريب..بجــي مــاقدرت تستحمــل نظــرات البــنات لها وصــدودهم..حــست انه خــلااص مالها مكــان اهــني ..خلااص من بعــد هاليــوم اتحــولت شمــا من انســانه تعشق الدراسه الى وانســانه تكــره هالشي ..كــرهت المدرســه بكــبرها..ماعاد لهـــا خاطر اتسيــر لها من بعــد هاليــوم..وصــادف انه الموقف نفسه تكـرر جــدام مــــايد..وهـــو بعــد من شــاف المــوقف اتخــلى عنهـــا..اااه يا مـــايد..اتوقعــــته من الكـــل ولا منــــك..حـــرام عــليك والله حـــرام..صــدقني كــنت بستااانس وااايد لو كــنا مستمرين ويـــابعـــض..ليــــش تحــرمني من هالســعاده ليـــش ..يكفي الشــقا والهــم اللي انا فيــــه..وانت ييت وزودتها عـــــلي..النــاس كلهم مايهموني اهــم شــي انته من بعد امايه وحــارب..اااه لــو كــنت مستمر ويــاي مــاكنت بحــاتي شــي خلاااااص..بكــون اســعد انسانه في الدنيـــا..خلااص الشخــص اللي ارتاح وياه بيكون معاي طول العمــــر..اااه يــــاربـــي..لكــن انا الغــلطانه..انا الغـــلطانه..اني وثقــت فيــك وصــدقتــك..خــلااص يامـايد انكشــفت على حقيقتك..الحيــن بس عــرفتك زيـــن..حـــبك لـــي مــاكان حقيقي..اووه انا شــو يــالسه اقـــول..اصلا المفروض اتــوقع ان مــايد مستحيــل يرضى فيــني..خلااص هــذا نصيــبي في هالدنيـــا..ااه يــاربي الحمدالله عــلى كــل حــال..وهي بهالحـاله تسمـع دقــات البــاب..تمسـح دموعها وتنش تبطــل البـــاب..
شمــا بصوت مبحوح: هلا حارب..تفضــل تعال..
حــارب وهو مبتسم: ممكــن اعرف اخــتي الحلوه شــو فيها؟!!
شمــا مارامــت تحــبس دموعها جــدام اخــوها اكثــر لوت عليه وتمـــت اتصيــــح..: ااه يــا حــارب انا خلاااص ماابغــــي اعيـــش خــلااص..
حــارب بضيــج : شمــا شو هالكــلام الله يــهديج انا كم مره قــلتلج لا تقــولين هالكــلام مــب زيـــن..حبيبتي انتي شــو فيج؟؟
شمــا: اااه قــول شــو اللي مــافيني يــا حارب..
حـارب: انــزين ممكن تهــدين الحيــن عشان اعرف ارمس ويــاج..
ســارت شمــا ويلست على طـرف الشبريه ووخــت راســها وهي بعــدها تصيح..سـار حارب يــلس عــندها..
حــارب: شمـــا..
شمــا: ...........
حــارب: شمــا الحيــن انتي ليــش مسويه في روحج جيــه..ليــش دايما اذا استوى اي شــي في حيــاتج خلااص توقفيــن عــندها وماتحــاوليــن تجتازيـنه..وتقــوليــن انا ليـــش جيـــه!!..انتي روحــج اتعــذبين عمــرج..كــلما استوى شــي دشيتي هالحجره وقفلتي البـــاب على روحج وخلااص ماتبيــن تشوفيــن حــد..تقــعديـــن روحج اتصيــحيــن..تتحســبين انج خــلااص بجــي بترتاحيــن لــكن لااااا..انتي عــندج اخو وعــندج ام..تقــدرين تيلسيــن وياهم تخبرينهم عن اللي فيج ويخففون عــنج بس انتي ماتبيــن هالشي..صــدقيني جــيه بتتعذبين زيــاده..
شمــا: .........فعــلاا تحــس ان كــلاام حـارب صــح..هي تتحـرى انها يوم تيــلس بروحها بترتاح ..لكــن عمرها ماحسـت بهالاحســاس..
حـارب: شمـا حبيبتي..انا اعرف انتي شو اللي مضيــج بج..يا شمــا الزواج قسمه ونصيــب..خلااص كيــفهم جــان هم مايبــون..وانتي بعــدج صــغيره ..وبييج اللي احســن ان شاء الله..ما فيــها شـــي..
شمــا: انا خلاااااص ماابغــــي حـــد ..ماابغـــي اتزوج..كــــانت غــلطه كــبيره يوم فكــرت في الزواج..انا ويـــن والزوااج ويــــن..اتحــرى عمري حــالي حــال اي بـــنت..
حارب: وانتي شــو اللي فيــج غير؟!!..حــالج حــال اي بـنت بس روحج تحسسين عمرج انــج غيــر عن العالم..يا شمــا انتي روحج انعــزلتي مره وحده عــن النــاس..عــبالج الكــل يفكــر نفس الشــي..عبــالج كــل حــد يشوفج يــعرف ان انتـــي فيج شــي..لاا يــا شمــا..شوفي انتي المفروض تبــدين في نفــسج اول..لاازم انتي اتبيــنين للنــاس انــج وحــده عــاديه وتحتكيــن وياهم عــادي مب تنخشــين عــنهم..انتي اصلا مافيــج شـــي والمــرض اللي فيــج تراه عــادي ..حاولي تنسيــن هالمرض ..دخيــلج يا شمـــا دخيــلج ابــدي حياتج من يــديد وخلااص انســي كــل اللي صــار..وانا وامـــي بنكون ويـــاج خطــوه بخــطوه..
شمــا وهي اتهـــز راسـها: بحــاول..
حــارب: هــــيه جــي ابغيـــج..انـــزين..ممكــن الحيــن اطــلب منج طــلب..
شمــا: آمــر فــديتك..
حــارب: تمسحيــن هالدموع واتيــن تيلسين ويانا في الصــاله..
شمــا: ان شاء الله..
حــارب: وعقـــب اطـــلعج طلعه حــلوه..
شمــا: لاا لاا لاا حــارب دخيلك الا هــاي والله مالي بارض..
حـارب: هااااا.. شو قــلنا احــــنا..هاي اول خــطوه عشــان تبــدين فيها حيــاتج اليــديده..
شمــا: هــييه بــــس.......
حارب: لا بــس ولا شيــاته عقــب اشــويه بتتزهــبين وبنظــهر..
شمـا: خلااص اللي تشــوفه..
حارب: يالله الحيــن خلينا انسير عـند امـايه يالسه بروحها في الصاله..
شمــا: فــديتها والله..يالله نسيــر..
.......................

في سيـارة خالد ربيع مــايد..
مــايد كـان طــالع وياه بعد مااترجــاه خالد..لاانه ماله خاطر يطلع..قبل واايد يحب الطلعات والحواطه بس الحيــن لااا حتى ربعــه لاحظوا هالتغيير المفاجئ عليه..خــالد كان مشغــل المسجــل ومعلي عالصــــوت ..كان حاط اغــنية لي الحيــن أحــبها..كـــان يســوق ويهــز عمــره ويدقدق عالسكــان مرتبـــش من الخــاطر..اما مــايد على عكســـه تماما يــالس ومهموم ومــركز في كــلمات الاغنيــه..(هي والله لــــين الحيـــن أحـــبج يا شمـــا)..اطــالع ربيعه بطرف عيــنه وهــز راســه..:الحمدالله والشكــــر..مـد ايده وبــند المســجل..
خالد: ياخــي اشفيك انته ليش بــندت المســجل اتشوفني مرتبــش..
مـايد: شوف شوف دربــك احــسن لــك مب يالس تترقص لي
خـالد: انته ماتقولي شو فيــك!!!امبــوز وحــالتك حــاله..خـــلك كوووول يا ريــال..
مايــد: اه ليتني اقــدر اقولك..خلّود ودني البيت
خالد: لاا مــب مودنك البيـت انا اليــوم..الا اعرف شو فيــك..(وهو يغمــز له)..ليكـــون اتحــب وانا ماادري..
مـايد يتنهـد: مافيني شــي لا تشغل بالك انته..المهم يالله ودني البيت مليت تراني..
خــالد: لاااا شووو اردك البيـــت يالله ماشي..بنسير السينما ..يقولك نازل فلم عجيييييب..
مــايد: لاا يابوي شو سينما موول مالي خلق ..
خـالد: يالله عااااد ميوود ترى انا حالتك هب عايبتني ..عنبووو من اول ما ركبت وانت ساكت ولا قـلت شي ..يــالس وشايل هموم الدنيا على راسك.. خاطري بس تبتسم..ومب راضــي تقولي شـو فيك..
مايـد: ياخي مافيني شــي بس سالفه مستويه ويا الاهل ومضايج منها اشوي..
خالد: قـــولي انزين يمكن اقدر اساعدك..
مـايد: خـلها على الله يا ريــال..الحيـن انت ويــن ســاير..
خـالد: انا ســاير صــحارى ..بنسير السينما اهنـــاك..
مـايد: والله متفيـــج..
خالد: هي انا اليـــوم مـــزاجي عال العـــال..وابغــــي اردك البيـــت وانت تبتســم عالاقـــل..مب حــاله هـــاي..
مـايد: ههه..
خــالد: لاا والله..وايـــد عـــليك..هــيه صح..انا اعــرف شــو اللي يخــليك ترتبــش انته..وجان يمـد ايده ويحـط اغـنيه ســـلامي..تم يــطالعه ويهـــز له رقـــبته ويهــز عمـــره..ايوااا ..عاشو عاشو..او سي سي سلاامي..
مــايد مــارام ايــــود عمـــره..نقــع عــليه من الضــحك لاانه كــان يسوي حــركات اتضــحك وبـــند المســجل..: هههههههههههه الله يخـــسك خــلّوود ..شوف دربك عن اتوهقـــنا..
خــــالد: هههههه..لااااااا مااصـــــدق..واخيــــرا خــليتك تضـــحك..خلااص بهالمنــاسبه عازمنــك عالعشـــا اليــوم بعد..
مــايد: هههه انزين انـزين علشان خاطرك بــس برضــى بالعزيمه..
خــالد: غصــبن عـــنك بترضـى مـب طــيب منك..
مـايد: هههه ويــاراسك..
....................
كــان يـالس في الصــاله ويــرمس في التــلفون.. ههههههههه حيــاتي والله..انا بعــد احبــج..لاا انا اكــثر..هي هي افــا عليــج..بشوف بشــوف بحــاول ايي اليــوم..(دشــت اميـــره الصـــاله)..خلااص بــرايك بخليك..خلااص اوكــي بحاول..يالله بــاي..
اميــره: مـــرحبا..
راشــد: جــان ما ييتي بعــــد..
اميره: يعني شــو اسوي ايـلس بروحي قــلت اسير بيــت عمي اخير واخليك ترقد على راحـتك..
راشد: الحيــن انا من متــى نــاش..
اميره: انا اشدراني جان اتصلت او ييت اهناك..
راشـد: ماكان لي خـلق..
اميره: انــزين عيل جـي معصـب علي..
راشــد: مــب معصب ولا شــي بس اقول يعــني..
اميره وهــي تبتســم ابتسامه عريضه: يعــني راضــي عني صح..
يطــالعها راشــد بنظـرة ويصـد عنها: ههه والله حــاله..
اميـره وهي حايسه حلجها: اشفيــــك..
راشــد: ههه لاا ولا شــي بس انتي تضحكـــين ..
اميره: لاا والله..جي شو شايفني جــدامك ..مهرج!!!
راشـــد: هههههههه هيييه
اميره: انزين ما عليه بطــوفها هالمـــره..
راشــد: هههههه انا تقهرني يوم اتقــول بطوفها..غصــبن عنج اصلا..
اميره: لاا لاا مــب غصب انزين يــوم ماابي اطــوف مااطوف بس انا وحليلي وااايد طيــبه وبسرعه اطوف..
راشــد: هههه زين زيــن ..انا بطـلع الحيــن..
اميــره: شــــــــــوه!!..بتـــــطلع!!!..انت مــب واعدني اليــوم نطــلع ويا بعــــض..!!..يعـــني شفتني رضيـــت عن اللي ســويته امس فيني وقلت خــلااص..خلها اتـولي..
راشــد: بل بل بل اشــفيج كلتيني..انا اطــري بطـــلع ويــاج يعــني..
اميــره: اويييي ..صــدق والله؟!!!!..
راشـــد: هيييه ..بس الحيــن هونت انــــزين..
اميره: لاا لاا لاا فــديتك والله..خلااص خلااص انا آســفه..
راشـد: لاا لاا لاا تحاوليــن خلااص..
اميــره بـــدلع: رشـــــودي يالله عااااد..
راشــد: شـــو شــو شو قــلتي ؟!!!
اميــره: اشفيــك ادلعــك انزين..
راشــد: هههه مالت عــليج جـان هــذا دلعــج..
اميــره تطــالعها وهي فاجه عيــونها وتشــهق: انا مـــالت عـــلي!!!..لاا لاا اسمحــلي مابطوفها هـــاي..
راشــد: هههه اقــول عــندج دقيــقه لو ماتجــهزتي فيها خلااص ماشـــي طــلعه..
اميــره وهي تــوقف: دقيــقه بـــــــس!!!..
راشـــد: هــــي بــــس ..يالله بســـرعه تراني بيلـــس احســـب..
اميــره: انزين انزين..(وتـــربع فـــوق تبــدل وتتجحــل عالسريع وتلبس الشيــله والعباه وتنــــزل وهي تربع ..تسيــر صوبه وهي تشــاهق من التعــب)..هاااا شوووو ..دقيــقه صح؟!!
راشــد: ههههههه بل بل كــل ها عشان ..احم احم ..تطلعين ويــاي..
اميره وهــي تيــلس عالقنفه وتســاند ظهــرها: افففف والله تعــــبت..هي اقـــول يمــكن بعــد مااطــلعني..(مــره وحــده توقف وتطــالعه من فوق ليــن تحــت وهي حــاطه ايدينها على خصــرها)..لاا واللــــــــــه!!!..امخـــلني انا اركــــض عشان اتــزهب زيـــن ماطـــحت وانت روحــك يالسلي اهني بالجـــلابيه!!!!
راشــد: هههههههههه انتي تراج اول ما قلتلج ما صــدقتي على طول ربعتي فــوق..والا انا كــنت اتحراج ما بتسيرين يوم بتشـوفيني جيــه..
اميــره: دب انـــــزييييييييين..عاد انا ما لااحظـــت..اتخــبلت يوم قلتلي دقيقه ماعرفت شــو اســوي..مالت عــلي انا اللي اسمع كــلامك..
راشــد: ههههههههه..انزين يــودي السويج وسيري شـغلي الموتر ليــن ماانا ايي..
اميره: مــب ســايره انـــزين..
راشــد: هههه خلااص عيل يلسي في البيــت ماشي طــلعه..
اميره: افففف هـــاته انـــزين..خــذت عنه السويج وراحت تشغل الموتــر وعقبها بدقـايق يــا راشــد وركب الموتــر ..
.........................
في صحـارى مول..
مايد وهو ساير صوب السينما ويا ربيعه خالد يشوف حارب وهو ماشي عكسهم..حارب لمحه بس سوى عمره ما يشوفه ومشـى عنه جان يزقره مايد..واضطر انه يوقف له..سلم عليه وعلى ربيعــه...
مايد: جيف حالك حارب؟
حارب: تمام..اشحالك انته؟
مــايد: الحمدالله ..حارب أنــا آســف أنا.....
حارب وهو يشوف خالد ويقاطعه: ماصار شي يــامايد..
خـالد ابتعــد عنهم اشــويه لاانه حــس انه مخرب عــليهم وعندهم شي يبون يقولونه..
مـايد بضـيج: صـدقني حارب البنيـه زيـنه ومافيــها شــي..مب تتحراني يوم عرفت بمرضـها قلت اني ماابغيها.. بس انا شفت ان بعدني عالزواج والمســؤوليه..
حارب وهو مبتســم: عادي مايد اشفيـك ماصار شي والزواج قسمه ونصيـب..بنظل ربع واخوان نحن..
مايد: يعـني مب شـايل في قـلبك عــلي..
حارب: لا أفا عــليك..(يصــد حارب وراه يشـوف شــما توها طالعه من الحمام وتتصدد يمين ويسار تدور حـارب)..خلااص عيــل مايد بخليـك انا..
مـايد: أوكــي حارب خلنا نشـوفك..
حـارب: ان شـاء الله..يالله مع السلامه..
مــايد: مع السلامه..
ايــسير خـــالد صـوب مــايد..
خالد: هـــا خـــلصتوا..
مــايد: هييه..سامحــنا عاد جــان طــولنا..
خــالد: مسـموح مسـموح افا عــليك..اليـــوم اي شــي اتســوي بنسامحك عــليه بس اهم شــي تستانس وتضــحك يااخي..المهم انــا بسيــر اخذ لنا تــذاكر الحين اوكيــه..
مـايد: اوكيــه..
حارب وهو يمشــي صوب شمــا ..تطيــح عين مايد عــليها..عاد هو اهــني تيبس في مكانه.. تم مبهــت يطـالعها..شــاف ابتسامتها وهي تبتسـم حق حارب..اتخــبل عــليها..وده يسيــر صوبها ويقــول أنـــا أحــبج شمــا..أحـــبج..انتبــهت له شـــــما وانصـــدمت انه اللي كــان واقف ويــاه حــارب تـــوه هـــو مــــايد..حــاسه ان خــلااص ريــولها مب قــادره تشيلها وجسمـــها كــله يرتجف وهي تشــوف مــايد يطـــالعها..ويـــهها احمـــر وقــلبها بـدا ينبض عالسريع..وخــت راســها وهــي شــويه وبتصيـــح..
حــارب: هــا شمــا.. خــذتي دواج؟؟!!..
رفعــت شــما راســها وعيــونها تلمع.. مــليــانه دموع..تقــاوم قـد ماتقــدر انها ماتذرف دموعها: هييه ..الحمدالله اني يــبته ويــاي ومــانســيته..
حــارب: هــيه زيــن سويتي..
شمـــا خلااص ماقــدرت تستحمــل ..نزلت دموعها غصــبن عنها: حـــارب خـلااص خـلنا نرد البيــت..
حــارب وهــــو منصــدم: شمــــــــــــا فــــديتج اشفيــــج!!!..
شمــا وهي تقـــبض ايد حــارب: مااعــرف حــارب دخيـلك خــلنا نطــلع من اهــني انا مــب رايمه اتــم..
كــل من يمــر صوب حارب وشمــا يطــالع شمــا اتصيــح..الكــل مستغــرب شو فيها..!!..مــايد كــان واقف شـوي بعــيد وماشال عيــونه من عـليهم..هـو ماكـان يشوف شمـا في هاللحـظه لانه حـارب كـان واقف مجـابلنها..يعـني معطـي ظـهره حق مــايد..
حــارب وبخــوف عــليها: خلااص خلااص فــديتج لا تصيـحين الكـل يالس يشوفنا..خـلااص يالله نــطلع..
مشــت شمــا ويــاه..وهــي مــاشيــه صــدت صــوب مـــايد اللي كـــان واقف في مكـــانه مااتحــرك وعيــونه عـــلى شمــــا..شــافته شـــما بنظــــره مـــالاحظــها حــارب وصــدت عــــنه..مـــايد اهــــــني انصـــعق وهـــو يشــــوف دموعهــــا(آآه يـــا قـــلبي شــما تصيـــح)..مـــاحس بعمــره الا وهـــو مـــاشي وراهـــم..وخـــالد يلحقــــه..
خــالد: مــــايد..مـــــــايد..
مـــايد:......ولا كأنـــه يسمــــع..
خـــالد وهــو يعــلي صــوته: مــــــــــــــيووووود..
مـــايد ينتــبه له ويصــد وراه..
خـــالد: ميــــــود اشــفيك انته ويــا راســك ازقرك مااترد علي..شـــو ويـــن ســـاير..
مــايد بضيــج وشــويه وتنــزل دمعته: خــالد اسمحــلي والله مااقــدر اسير ويــاك السينما..انت لو بتسير برايـــك ..
خــالد: شــــــــــوه!!..انت تتمصــــخر والا شـــو؟؟
مــايد: صــدقني خـالد مــب قــادر حــاس بضيـــج والله..
خــالد: ياخي قولي شــو اللي مضــيج بــك انزييين عشــان اخفف عــنك ..انت ماتبــا تقولي الله يــهداك..
مــايد: صــدقني في اي وقــت حسيــت اني ابغـــي اقول لحــد عن اللي في خـاطري انت بتكون اول واحــد..
خـالد: انــزين والحيــن شووو ..
مـايد: خلااص انا بسيــر وانت سير السينما..
خــالد: لاا والله!!..ويــا امنوا بتسيــر؟
مـايد: بقول حق اي حـد يمر عـلي او بزخ لـي تكسي انت لا تحــاتي..
خــالد: شــو تكســـي انت بعــد..طوف طوف بسير وياك خلااص..
مـايد: لا خــالد تــم انته جــان تبا اتـــم..انا بدبر عمــري..
خالد: لاا لاا بسيـــر ويــاك ..ملل اسير بروحي اهنــاك..تتحراني بــودرك يعـــني..بــاجر بعد بسحبك ويــايه..انا وراك وراك..
ابتســم له مـايد ابتســامه باهته من دون نفــس..
خالد: انـزين يـالله خــلنا انسيــر عيل..
مـايد: يالله..

جنــــون
12-24-2011, 01:30 PM
في سيــارة حارب..
شمــا: حــارب انا آســفه..يــوم اقــولك انا مــب ويــه طــلعات اتقولي لاا لاازم تطــلعين..
حـارب: خــوفتيني عــليج يــا شمــا الله يــهديج جــيه مــره وحــده صحـــتي..شــو ياج فــديتج؟؟!!
شمــا: ها..ماشــي..بـــس ..ماادري شــو اســتوى فيـني..حسيـــت اني مب مرتاحه ابغي اصيــح..
حـارب: والحيـــن شو تحسيــن؟
شمــا: الحيــن احســـن..
حـارب: زيــن الحمــدالله..يمــكن لاانج بعــدج مب متعــوده تطلعيـن وتشـوفين النــاس عسـب جيـه حسيتي بضـيج ..لكـن ان شاء الله بتتعــوديـــن..
شمـا: ان شـاء الله..
حـارب: انـــزين والحيــن وين تبينا نسير نتعشــــى؟!!..
شمــا: لاا حــارب خلااص ابا ارد البيــت..حـليلها امـي روحها يالسه..
حارب: لاا امــي لا اتحــاتينها مابتيلس بروحها ..تلقيـن وحده من حــريم الفريج عــندها او هــي سـايره بيت وحـده منهـن..
شمـا: انـزين حـتى ولــو..وايـد متأخرين نحـن..
حارب: الله يــهديج ويــن متأخرين..بعده وقــت..
شمـا: اممم لاا بنرد البيـت الحيــن..ان شــاء الله بــاجر..بشـرط امـي اتكون ويانا..
حـارب: قلنـالها اترا ماطاعت اتي..امـي مااتحـب هالطـلعات لكــن ان شاء الله اتــي باجر..
شمـا: ماعـليك انا بقـنعها..
حـارب: هههه عاشت عاشت شمــا..عاد اليـوم ماقـدرتي عليها..بشوف باجر شو بتسـوين..
شمــا: لا ان شــاء الله بتي بــاجر..
حـارب: ان شـاء الله..المهم شـو رايـج ناخذ لنـا عشان من اي مكان اتحبينه وانـوديه ويانا البيت..؟
شمـا: خـلااص اوكي اللي تشـوفه..
.....................
في مطــعم تشيليز..كــانوا يـالسيــن اميــره وراشـــد فيــه..راشـد كـان موخـي راسـه ويشـوف القايمــه..أمــا اميـره اخـتارت اللي تبغيه..وكـانت قـاعده تشـوفه وتتأمــل فيه وهــيه مبتســمه..حـاسه انه هاليـــوم واايد حــلو..اول مــره تطــلع ويــاه روحهم يتــحاوطــون ومــزاجــه كان واايد اوكــيه..كــله يضحــك ويسولف ويــاها..عاد هي مستــانسه وايد على هالشـــي..
رفــع راشــد راســه وشـافها يالسه تطــالعه وهي مبتســمه..
راشــد: هههه اشفيــج؟!!
أميـره: هههه مافيــني شــي ..بس معجــبه..
راشـــد: هيييه معجــبه..عادي عادي مب اول مـره اسمعهــا..
أميـره تشــهق: لاا واللــــــــــه!!..من منـــو سمعــتها غيري..هي هي اظــهر على حقيقتك..قول قول اعـــترف..
راشــد: ههههههه تغارين..؟
أميــره: احم احم..هي طــبعا..اقـول لاا تغيــر السالفه ..قــول من منـــو سمعـــتها..
راشــد: ههههه واااايد واااايد..ماينعــدن..
أميـره: صـــدق والله؟!!!...راشــــد قووول الصــــج
راشــد: ههههه انتي تراج وايد غــبيه..يعني انا الحيــن لو قايلين لي جيــه بيي اقـولج انهم قــالولي!!
أميــره: هاااا يعــني بتخـــش عــني..
راشــد: ههههه بعــد مايبــاله ذكــاء..طــبعا..
أميــره بـوزت: اوكي اوكي..
راشــد: ههههههه اســـولف..
أميــره: انـزين بطــــ ....
راشــد يقاطعها: بطــوفينها هالمــره عرفنـــا..
اميره: ههههههه..انـــزين يا حظــي حفظـت المنيـو تراك اخــترت والا بعـــدك ؟؟
راشــد: لاا بعــدنــــي..انا مااخــتار بسـرعه..تبيــن جيــه ماتبيــن خلنا نــروح..
اميره: خيبه خيبه..لاا لاا بــوي تــم اختــار على راحـــــتك..
يــرد يـوخي راســه واميـره تشـوف ان في عـايله يمرون من حـذال طـاولتــهم..تنتبــه على آخـر وحــده كـانت ويــاهم..تشـــوفها وتبتســم لها لاانهــا عــرفتها وهــي بعــد نفس الشـــي..توقف لــها أميــره وتســلم عــليها..
اميــره: هــلاا والله نـــــورووووه اشحــــالج؟؟!!
هي قــالـــــــت جيه وانصــــعق راشـــد..رفـــع راســـه وشـــــافها وهـــو مــبطــل عيــونه ويطــالع بعصــبيه..شــل الميــنيو وخـلااه جــدام ويهه عشــان مــايبيـــن ..
نـــوره وهي مــتردده وخـايفه من راشــد..بس تقـول في خــاطرها احســن يستــاهل اللي ســواه فيني مب شــويه: اهــــلين أميـــره..الحمدالله اشحالج انتي؟؟
اميره: الحمــــدالله يســرج الحــال..ويــــنج يالقاطعه..
نــوره: والله موجــوده بهالدنيـــا..تعرفيــن بعــد عروس مانبــا نخرب عــليج..
اميره: لاا بتخــربيــن علي ولا شــي ويا فيســج..
نــوره: يــا سلاااام ويا فيسج هاي اتــذكرني بايام الجامعه..دوم كــنتي تقولينها..
اميره: هــــيه والله يخـــتيه ايــام حــلوه كــــانت..ليتها تــرد بــس..بصــــيح..
نــوره: ههههه اييه اييه شو تصيـحين مـب وقـته ..خل اسير عــنج احســن قبل لاا تفشليــنا..\
اميـره: هههههه..انتــوا خــلصــتوا الحيــن؟! ..
نـوره: هي الحمدالله اتعشـينا والحيـن سايرين..
اميـره: هييه ..انــزين عــاد قومي بالواجــب وزوريني مــره في البيــت..ترى مــب حلوه هااا..ربيعــتي ومااتيــني..
نـوره: ههه ان شاء الله فـديتج بييج ولا يهــمج..
اميـره: اوكــي الغاليه مع السـلامه..
نــوره: مع الســلامه..قـبل لااتسيــر القت نظـــره عــلى راشـــد وســـارت من عــندهم وهـــي حــاسه ان قــلبها يعــورها..اليــرح اللي في قـلبها بعــده مــابرى..نــزلت دمــعه من عيــونها مســحتها عــلى طــول لاانه راشــد مــايستاهل تــذرف دموعها عــلشانه..صــح انه اول مـاشافتهم اتخيـلت روحها مكــان اميــره..بــس بعــد اتقــول في خــاطرها الحمــدالله انه عــرفته على حقيقتــه قــبل لاا يصير شــي من بيــنهم تنــدم عــليه طــول حيــاتها..هــيه معتــرفه بغــلطتها ونــدمانه عـلى كــل شــي سـوته..حــاسه عمــرها انها كــانت غــبيه ماتفهم..بس الحيـــن عقــلت..وبعــد كــل صــلاه تدعي ربــها ان يســامحها ويغفر لـــها..
.
.
عــند راشــد واميــره..اول مــاراحــت عنهم نــوره يــلست اميــره..وراشــد حــط المينيو بقــوه وعصــبيه عالطــاوله..
راشــد بعصــبيه وصـوته كــان عالي شـوي: شـــــــو هــــاي ..ماتسـتـــحي على ويهها!!..يعـــني تشـــوفني انا يـــالس ويـــاج ..يــايه تســلم وواقفـــتلي ســـوالف!!!
الكـل صـد صوب طــاولتــهم..
أميــره وهـــي مــبطله عيــونها تتصــدد يمين ويسـار مفتشـله و تطــالعه باستغــراب: راشــد حبيبي اشفيــك خف صــوتك مااســتوى شـــي انــزين..مافيها شــي ربيــعتي شــافتني ويـت سلمــت علي شو فيها؟!!
راشـــد: شـــوفي انا مااحـــــب هالــحركـــــــات انــــزين..(وقام من مكـــانه)..قومي قومي يالله خـــلنا نطــلع كـــرهت هالمطــعم انا..
أميــره: راشـــــد ويـــن نسيــر خلنا يالسيــن انـــزين اشفيــــــك؟!!!!
راشـــد: قــــلتلج قـــومي قــــبل لاا اصــارخ عليج جــدام الخلق الحيــــن..
نشـــت اميــره من مكـــانها وهي تشــوفه بعصـــبيه..ومشــت وياه ليــن ماطــلعوا من المطــعم وركــبوا السيـــاره..حـــرك السيــاره وهــــو معصـــب على نـــوره..مفــول عـــليها لو كــانت جدامه الحيــن عادي يــذبحها لاانه صــج مقهــور منها..وهــو يقــول في خـــاطره..الجــلبه نـــورووه بالعمـــاله ســوت هالحـــركه ادريبها متعــمده..
راشــد: هالبــــنت ابغيج تقطعيـــن علاقتج وياها تفهــــمين والا لا..
أميــره تصــد صــوبه وهي مقهـــــوره منه: لاا واللـــــــــه!!!..جي منــــي والدرب اتقـــولي اقطــع علاقتي ويــاها..جـــنه الحيـــن سوت جـــريمه يوم يــت وســلمت عــلي..انت تعـــرف هــاي من مـــتى ربيعـــــتي ؟!!!!..من يــوم مــاكنا في الروضـــه ليــن ماتخــرجنا من الجــامعه ونحن ويا بعــض..والحيـــن بكــل سهــوله يــاي اتقــولي والله ابغيــج تقطعين علاقتـج وياها..وعشـــان شـــو؟!!..عشان يـــت وســلمت عــــليه..هههه والله حــــاله..
راشـــد وهـــو يصـــــارخ: اشــــــــوف طـــلعلج لســــان وقمتي ترمســـــين..شـــــوفي انا مااحـــب حد يـــعاندني ..انتي بـــــس تســـمعيــن كــلامي واتنـــفذيـــنه..
اميره: انزين انزين..
راشــــد: شــــــو انزين انــزين..يـــاهل انا جــدامج تاخذيني عــلى قـــد عقــــلي..اقــــولج هالبـــــنت ماابغيــج تتواصلين ويـــاها والا تـــرى والله بتنــــدميييين..
اميــره: اوووووه..اسمـــحلي شــــي مـــب مقتـــنعه فيه مابســــويه..يعــني اذا اتصــلت فيني ماارد عــليها!!..والا اذا يــت بيتنا اروغها !!!..وبعـــدين انت مـــب على كيــفك تتحكــم في ربيعـــاتي..
يسيـــر راشــــد عــلى طـــرف الشارع ويوقـــف الموتر..يقــــبض ايـــد اميــره ويـــرص عليها بالقـــــو..
راشــــد: شـــــــــو مـــب على كيـــفك؟!!!!انتي كيــــــف اتجـــرأتي اتقـــولين لـــــي هالكـــلام..انتي ماتستحيـــن على ويهــــج..انـــــا ريــــلج وغصــــبن عـــــنج اتحكــم في كـــل شـــي..

أميــــره وهــــي تصيـــح: هــدني انــــزين هـــدني..(هــد راشـــد ايـــدها)..وخـــت راسها وتمـــت اتصيـــح..حــرك راشــد الموتـــر ..وهــو قــلبه يــعوره ..غمضــه شكــلها واايد..افففففف حســبي الله عــليج يــــانورووووه حســـبي الله عــــليج..لكــن انا براويج..تـــم ســاكت لفتــره ليــن ما هــدت اميــره..
راشــد: امم..ويــن في خـاطرج اتسيرين؟
أميـره: ماابـــــي اسير مكــــان خلااص بـــس ودني بيــت ابـــوي..
ســكت عــنها راشــد ..وســار صــوب مطــعم ثـــاني ووقــف اهـــناك..
راشـد: يــالله خــل ننــزل..
أميــره: قلتلك ماابغي خــلااص ودني بيــت ابــــوي..
راشــد: أنـــا آســف..بس الصــراحه قــهرتني يعــني ماكــان المفــروض اتــي صــوبنا وهي عـارفه اني انا يـالس ويــاج ..
أميــره: وانت مــاكان المفروض تعصــب عليه جــيه وتصــارخ..
راشــد: شـــو اســوي انقهــرت الصــراحه انا مااحــب هالنــوعيه من البــنات..
أميــره: اوكـــي انقهــرت بــس ماتـــوصل لــدرجة انك اتقولي اقطع علاقـتي ويـاها..
راشـد: انـزين خـلااص انا آســف وحقـج عــلي..الحيــن شو يعــني انا يـايبنج ليـن اهــني بعشـيج..بترديني..!!
اميره: انســدت نفسي خلااص ماابغــي شــي..
راشـد: يعــني انتي ليــن الحيــن زعلانه؟
اميره: ............
راشــد: يالله عــــاد طـــوفيها لي هالمــره..بس هالمــره بــــس..
اميره: يـــاكثر مااطــوفها يحـــليلي..
راشــد: ههه بــس هالمــره انـــزين..
اميـره: اممم بفـــكر..
راشــد: طـــاعوا هــاي..بفــكر اونه..اقــــول..تبيـــن والا لا؟!!..ماتبيـــن قولي احســن بوفر بشتريلج سندويجات شورما وبردج البيت..
اميره: ســندويجات شـورما هـــا..!!..انزل انـــزل ان ماخســرتك اهــني..بطــلب كــل اللي عــندهم بس عســب اخســرك..ابغـــي انتقم..
راشــد: ههههههههه عــادي ما يغـــلى عــليج..
أميـــره تشـــــهق وتطــــالعه وهي فاجـه عيــونها: آخ يــــا قـــلبي..راشــد يقـــولي هالكـــــلام..لاا لاا ..مااصــدق..دخيــلك عيدها عيــدها..
راشــد: ههههه الحمدالله والشكــر..
نــزلت اميــــره من المـــوتر..
اميــره: يالله انـــزل انــــزل..تراني نــسيــــت كل شــــي..من بعـــد هالكلام..
راشــد وهو يــنزل من السياره: ههههههه اقــول مــب توج تقــولين مالج نفـــس؟!!..
اميره: ههههه اوني اتغـــلى..والا انا الصراحه ميــته يوع زيــن انك مااتحــركت..
راشــد: هههههه جـــان زيـــن سرت وخــليتج جــيه ميــته يــوع ..اونه..(وهــو يقــلدها)..انســـدت نفســـي..
اميـره: ههههههههههههه..اصلا مااهــون عـــليك ادري..
راشــد: هههه يــعني وايد واثقه اشـــوفج..
اميره: هييييه طــبعا..مــو تــوك اتقــول مــايغلى عــليج..احم احم..يعني انا غاليه عــندك..
راشــد: هههه لو ادري بتستانسين عليها جـيه جان ماقــلت..
اميره: صــدق انــك نـــذال..
راشــد: ههههههه بطــوفها هالمـره..
اميره: ههههههه لـــو سمــحت لا تقــلد
راشـــد: ههههه امشي امشــي..
.......................
وصــل مــايد البيــت ..اول مادخـل الصاله شاف خـوله يـالسه بروحها..
مايد: سـلام عليكم..
خوله: وعــليكم السلام..هلا مــايد..
يـسير مـايد ويقعــد عـندها: اهــلين..
خـوله: اشحالك..ان شاء الله مرتاح الحيــن؟
مــايد: ويــن ارتاح وانتـوا تبون تحرموني من الانسـانه اللي احـبها..
تــدش مــنى عـــليهم وتسيـر تقعد ويـاهم..
خـوله: اوهووو نـحن مابنخـلص من هالسالفه يــعني..
مـنى: شــو السالفه؟
خـوله: هــذا اخــوج مــب طايع يــنساها..
مـايد: انتـــوا ما تفهـــمون!!..انا ابغيــــها..احــبها احـــبها..
خوله: امســات اتقـول خلااص ماتبيها واليـوم اتقـولي والله ابيها..شوف مــايد انا خلااص رمسـت امها وقـلت انه ماصار نصيــب..يعني خلااص انســـاها وشيلها من راسك..
مـايد: ليـــــش يــــا خــــوله ليـــــش..!!..انتي مــــاتبين اخـــوج يستـــــانس..!!!..ليــــش تتمنيــــن له العــذاب ليــــــش!!
خــوله: مــايد انت شــو قاعد اتقـــول..يــامايد انت اخـــوي الوحيـــد..ويشــهد الله اني اعــزك واحــبك وااااايد..انــــا ماابغيـــك تاخذ وحــده كــنت اترمســها قــبل..ماانعــرف عــنها شــي..يا مــايد انت الحيــن اتقــول انك تحــبها وهي بعــد اتحــبك بس بعــد الزواج غيــــــر..لــو البــدايه غــلط كيــف تبــون تعيشون حيـــاتكم بســـعاده..فكـــر فيها انته..ولا وفـوق كــل هــذا فيها الصــرع..انا ماابغــي ارمس عــنها واقــول ان فيها وفيها..لااا والله مــب قصــدي..انا اتمــنالها كــل خيــر والله يشــافيها من هالمرض بس انا ماابغيــك انت تــاخذها حـرام عــليك انت اخــوي الوحيــد وماعــندي غيـــرك..
مــايد: حـــرام عــليج انتي.. ماتبيـــن اخــوج الوحيـــد يعيـــش ويا اللي يــحبها..انا مــرضها عادي عــندي والله عــــادي وانا متــــأكد اني بعـــــيش وياها طـــول العمـــر وانا مستــانس ومــرتاح..
خـوله: مــايد انت واثق في البــــنت؟!!..انت متــأكد انها كــانت اترمســك انته بس وماترمس غيـــرك؟!!..انت كــنت وياها؟!!..اتشــوفها شو اتســــوي ؟!!!..
مــايد: ............(آآآآآآه يــــــــــا خـــوله..بعـــــد عدتيلي هالكــــلام..انا مـــاصدقت نسيـته..)
خـوله: شــفت..كيــف اتقــول انك تــبا تاخذها وانت ليــن الحيــن مااتعرف اذا انت واثق فيها والا لاا..
مــايد:............
خوله: شوف مــايد انســى شمــا..والله يـوفقها في حيــاتها خــلااص عــاد خـلنا انخـلص من هالسالفه..
تطــلع خـوله من مخــباتها صــوره وتعطيــه مـــايد..
خوله: يــود شوف هالبــنت ..شـــو رايــك فيها..؟
مــايد وهــو ميــود الصــوره يقـــوم من مكـــــانه فجـــأه: شـــــو هاااا صــــورة امنــــوا هـــاي ؟!!!
خـوله: هـــاي ربيعــت منــى ..شـــوفها ..حــلوه وحـــبوبه..شو رايك فيها؟!!..
مــايد وهـــو يصـــارخ بــــويه خـــوله: انتــــــــــــي شـــــــو!!!!!..ما تفــــــــــــهمين ؟!!!!..اقــــــولج انا ابـــــغي شمـــــا..ابـــــــغي شمـــــا.. ماابغــــــــي غيــــــــرها..
ويطـــــر الصـــوره بعصــــبيه ويفــــرها على ويـــه خـــوله..وســـــار عـــنهم ودش حجــــرته وبــند البــــاب بالقــــوو..
مــــنى شـــــهقت: حــــــــرااام صــــورة البــــــنت!!!!!!!
انصـــعقت خـــــوله..اول مـــــره مــــايد يصـــارخ عـــليها جــــيه..تمـــت اتصيــــح ومـــنـى يــلست اتهـــديها..
......................
يــالس عــند التلفــون يـترياها..الساعه 12 ونـــص الحيـــن ..وينـــها هـــاي اتأخــــرت..؟!!!..العــاده على الســاعه 12 تتصـــل..اخــاف صـار فيها شـــي ..اه يــا قلبي بمــوت لـــو صـاير فيها شــي..افففف الحيــن لو كـــان عــندي موبـــايل كــنت اتصـلت فيها روحـــي..يــلس يــوسف يـــترياها..اتــرياها واااايد وشـــاف انه مــاشي فايــده ماقاعده تتصــل الساعه 2 الحيــن..اتمــدد تحــت في الصــاله وقـال انه بيــرقد..اذا اتصـلت بيسمـع صوت التلفون وبيــنش..لــكن مايالس اييله ارقــاد..يتجــلب يمين ويســار بس مــاشي فــايده قــلبه مــب مرتاح..خـلااص اتعــود يسمع صوتها قبل لا يـرقــد..يتــــفاجأ يــوم يســمع صــوت اذان الفـــجر..اذن الفـــجر وانا ليــــن الحيــــن مـــــب راقــــد!!!!..ااه يــا شـــهد ويـــنج انتــــي ؟!!..يــنش من مكــانه ويسيـر يتيدد ويصـلي الفجــر..وعقـبها حــس ان يبي يـرقد خـلااص مــب قـادر ..اتمــدد في الصــاله ورقــــد ..بعـــد ثلاث ســاعات تقــريبا يحــس انه في ايـــد تطبطب على جـــتفه ..وصــوت امـــــه تــزقــره بحـــنان..
يـوسف وهـو يبطــل عيــونه بصــعوبه: امـــــي!!
عايشـه: يــوسف فــديتك انت راقــد اهــني!!..سير ياامي ارقــد في الحجــره..
يـوسف: محــد اتصــل ؟!!!..
عايشــه: لاا محــد اتصــل..منــو بيتصــل يعني؟!!..
ينــش يــوسف من مكـــانه ..وهــو سـاير صـوب البــاب بيطــلع ..يوقف فجأه..
يوسف: انتي ليـش نـاشه هالوقت؟!!..
عايشــه: يعـــني مااتعرف..تراني بســــير الــ......
يوسف يقاطعها: هههه هيييييه صح نسييييييييت..بتسيرين الشــغل هههه زين زين والله..
عايشـه وعلامات الحـزن مبينه على ويهها: يـــوسف اشفيــــــك؟!!!
يـوسف: لاا لاا مافيني شـي ..اقـول ويـا امنوا بتسيرين؟
عايشه: مثـل كل مـره..دريـولهم بيي ياخذني..
يوسف: ههههه ماشاءالله عــندهم خدمة مواصلات بعــد ههه والله زيـــن..عاد بكــم السيره والرده..؟!!..والا مجــــاني.؟!!
عايشـه: يــوسف انت تتطـــــنز عــلي ؟!!!..
يوسف: لاا لاا ياامي ليش اتطــنز..يعني حـرام اســئلج
عايشه: انــزين سير كمــل ارقادك الحيــن..
يوسف: هي طــبعا بسير اكمــل ارقــادي..وانتي سيري الدوام ههه ولا تنسيـن توقعين هااا عن يتحرونج مـب سايره ويخصمون من معاشج بعــد مافينا..
دمعــت عيــون عايشه وهي تشـــوفه وسكتت عـــنه ومشــــت..اما هو فاتساند عالبــــاب ورد راســه عليه وغمــض عيــونه ونـــزلت دموعه..حـــس انه وااايد زودهـــا ويا امـــه..كيــف يــقولها هالكـــــلاام؟!!!..انا كــــنت يالس استهــزأ فيــــها!!!!..وهي اللي كـــل يـــوم اتـــنش هالوقت وتسير تشتغـــل وتتعـــب..وانا اهـــني يــالس اطـــنز عــــليها..انا شـــو اسـتــوى فيــــني..ليـــش اســوي جيـــه؟!!!..عســبت موبــــايل؟!!..يعــني معقــوله امــــي لــو عــندها ماكانت بتعطيني اشتريلي..معقـــــوله؟!!!..تــم فتــره جـــي يفــــكر..وتـــوه بس حــس انه هـــو متغيـــر..طــلع من الصــاله وســـار يستسمح منــها لاانه صــدق حس انه وااايد مصــخها اليــوم..بس للاســف كــانت مــروحه..دش هو الحجــره وشــاف مروه راقــده وعــندها شيـخه..استغـرب ليش مب راقـدين في غـرفتهم!!..فــرش هــو تحــت ورقــد..بس شــاف مــروه وتذكــــر شــهد..مـاياله ارقـــاد نـــش ويـــلس..كــان يحــاتيها وااايد..تــم يــالس يتــريا مروه اتنــش..
.........................
طــلع من حجــرته وهـــو مضـــــايج واااااايد..مــاله خــلق يــروح الدوام بس شـو يسوي لاازم يروح..شــافها يــالسه في الصــــاله..اول شـــي سواه ســار حب راســـها..لاانه صـــج كان نــدمان عـــاللي ســواه امــس ..اول مــره يصـــارخ عليها جيـــــه..
مـايد: انا آســف خــوله..سامحيني..
خــوله ماردت عــليه كــانت اتأكــل ولــدها سيــف..
مـايد: خــوله دخيــلج ســـامحيني..خلااص اللي تبيــنه بيصيــر..
خـوله: يعــني خلااص ..انسيــر نخطــبلك نوال ربيعــت منى؟!!
سكـــت مــايد لفــتره وحـــس انه قــلبه يعــــوره..
خـوله: هاا ..شــــوو؟!!
مــايد: خـلااص اللي تشــوفونه..
خوله: مــب باجر اتي اتقــولي والله ابغــي شمــــا..خــلااص انســى هالبـــنت..
مـايد: بحــاول..
خـوله: انا بقــول حق منــى اترمس ربيعتها انه بنســر لهــم اي يــوم هم يبونه ونخطــبها..
مـايد: خــوله انتــي ليــش مستعيــله ..اتريي اشــوي..
خـوله: لاا يا مــايد..لاازم كــل شي يصير باسرع وقــت عشــان تنســى شمـــا..
مــايد: ............
خوله: يالله فـديتك كـــل شــي وسير الدوام عــن تتأخــر..
مــايد: مالي نفس اكل شـي بسير الدوام..
خوله: لاا لاااازم تــاكل..اتسير جي على لحــم بطــنك مايصير..
مــايد: مــالي نفـــس والله..بشوف يمـكن اخذلي شي وانا ساير..يالله تامريني عــلى شــي..
سيف: خااااالييي انا ابي العااااااب..
مــايد: منو سئـــلك انته..مابييبلك شـي يالله..
خوله: هههه حــرام عــليك الحيـن من متى يقولك يبي العاب وانت مااتيـــبله..
مــايد: خل ابــوه اييبله العـــاب ..
سيف: بابا احســـن منك اييبلي وااايد العااااااب..
مــايد: انـــزين احســن بعـــد..يالله مع الســلامه..
خوله: ههه مع الســلامه..ربي يحــفظك..
.....................
نشــت مروه..واستغــربت يــوم شــافت يــوسف..
مـروه: يـــوسف؟!!!..
يـوسف: واخيــــرا نشيـــتي؟!!!..
مروه وهـــي خايفه..اكيــد عـرف شــي اكيــد: شوو..شووو مستوي؟!!!
يوسف: مب مستوي شي سيري اغسـلي ويهــج وتعالي برمسج..
مروه: ان شــاء الله..
دقـــايق ويــت مــروه ويــلست عــنده..
مروه: يوسف خـــوفتني..شوووو مستوي ؟؟!!!
يوسف: اممم ..ههه بلاج زايغه مب مستــوي شــي امم بس ابغيج تسولفين وياي روحي يــالس..
مروه: اففف الحمدالله..والله خــوفتني..انــزين انت ليــش ناش من وقت؟!
يوسف: شـو اسوي مـايالي رقــاد ..
مروه: هــيه عشـان جيـه..انزين بسير اسوي ريـوق..
يوسف: لااا تمــي بسولف وياج..
مروه: ههه انزين يالله ســولف..
يوسف: اممم مـروه في وحده دوم كـانت اتي عـندج..شو اليـوم بتــي بعد ؟!
مــروه اتغــير ويهها وهي تطــالع يوسف باستغـــراب: لااااا مــابتي..لاا اتيبلي طــاري هالبــنت خــلااص مول مابتي بيتنا..انت ليــش تسأل؟؟
يوسف: هااا ..لاا بس اقول يعـني اذا بتي انتي بتنشغـلين وياها..وانا بتم ابروحي عقب ..اممم جي شو مـستوي بينكم.؟
مروه: هاااا..مب مستوي شي..مب مستوي شي ..
يوسف: مروه اشفيج؟..جي شو مستوي بينج وبينها..مااحيدج اتخشين عني شي
مروه: امم بس سـوء تفاهم اسـتوى بينا وخلااص اتـزاعلنا..
يوسف: انــزين شــو استوى بالضــبط قوليلي..
مروه: يــوسف انت ليــش وايد مهتـــــم..خلااص انا هالبــنت ماابغي ارابعها..
يوسف: يهـــمني اعــرف ليــش..انتي اخــتي ومن حقي اعرف كـل شـي عنج..ليش شو بلاها البـنت ليـش ماتبين اترابعينها
مروه: اممم شــو اقـولك..انا سمعــت انها وحــده مــب زيــنه وابتعـد عنها احســن..
يوسف: لاا واللـــــه؟!!!..امنــــوا قــــالج؟!!..من ويــــن سمعــــتي؟؟!
مروه: اممم سمعــت من نــاس..يــوسف اشفــــيك خلااص عاد غير السالفه ليش وايد مهـتم في البنـت انا ماابغي ارمس عـنها..
يوسف بعصــبيه: لاا والله ..يعــــــني الحـــين مول ماقلتــي شي..كــفايه انج قلتي عنها انــها مـــب زيـــنه..اي حــد قالج شي علـــى طول تصـــدقينه انتي ؟!..على كيفكم تحطــون عالبــنت مسكينه..مااتعرفين انه هالشــي مب زيــــن..
مروه: خيبه خـيبه..يوسف انت ليــش يالس تــــدافع عــــنها!!!!!!!!!
يوسف: هااا..للا لا ماشي..بس اقول يعــني مب حـلوه تحطــون عالبنت وتقولون عنها كلام مب زيــن من وراها وانتــوا ماشفتوها بعيــونكم..
مروه: واذا قـلتلك انه في نــاس شــافوها..!!
سكــت يــوسف ومـــااعرف شـــو يقـــول..
مروه: يـوسف انت ماتـرضى انا ارابــع وحــده مــب زيــنه صح؟!!
يوسف: صح
مروه: خــلااص عيل انا ماابغي ارابع هالبـــنت..يالله انا سايره اسوي ريــوق..ســارت عــنه مــروه وخــــلـــــته هووو جــــيه منصــــدم..معقــــــــوله!!!..معقــــــــــوله الكــلاام اللي اتقـــــوله مروه صـــــح!!!!!..لاااااا ..لااااا مستحيــــــل..اصـــلاا انا مـــاشفت وحده احـــسن من شـــهد..كيــف يقولون عـــنها جيـــــه!!!..انا لاازم اكــــلمها اليــــوم لاااااااازم..
...........................
طـلعت مـريم من الحجــره شـافت البيــت هــدوء..نــاشه من وقــت اليــوم ومـب عارفه شـو اتسـوي ..امم ابــويه في الشركــه..ومــرت ابـوي اكيـد راقــده ..وعـــوشوووه بعــد راقــده..امممم شو اسوي شو اسـوي..اتصـل في حمد !!..لاا حـرام يمــكن راقـد بعـد..بعـــد تفكيـــــر قــررت اتسيـــــر عند عــايشه..حــاسه انها من زمــان مـايلسـت ويـاها..طـلعت من البيـــت وســارت صـوب حجـرتها ..الباب كــان مفتوح مــاشافتها داخــل..ســارت المطـبخ وشـافتها اهــناك..
مــريم: ســـــلام عليييكم..
عايشــه اول مـــــاشفتها اســـــتانست من الخــــــاطر..
عايشــه: وعــليكم السلام هلا هلا بمـــريم..شحــالج حبيتي شــخبارج ان شاء الله بخير
مــريم: الحمدالله بخيــر فـديتج اشحالج انتي؟
عايشــه: الحمــدالله انا بخير دامج بخيـر يابنيـتي..
مـريم: اسمحيـلنا عاد خالوه وايد مقصرين وياج مـاقمنا اني عـندج..
عايشــه: مـــاعليه فــديتكم متى ماتبون اتــون حيــاكم الله..
مـريم: انــــزين خالوه شخبــارج بعــد؟..وشخبار العيـال..؟
عايشـه: والله كــلهم بخيــر الحمدالله انتــوا شخباركم..
مـريم: تمـــام الحمدالله..
عايشــه: خــلينا انسيــر الحجره عيـــل احسـن من وقفــتنا اهــني ..
مريم: لاا خــالوه انتي كمــلي شغـلج انا بروح الحيـــن وبييج وقــت ثاني ان شاء الله يـوم بتفضيـــن..
عايشـه: هــيه يا بنــتي لاا تقاطعيــني عاد..فــديتها عوشه هي الوحيــده اللي ما قاطعتــني دوم اتيني..
مــريم: هههه والله؟!!!!!!..الشيطــــانه هاي متى اتيــــج؟!!
عايشـه: حــــليلها هالبــنت والله اني حبيتها وااايد..اتيني جي قبل لا اروح من عـندكم بساعه ..تقعد عـندي شــوي وتروح..
مـريم: هههه عســى بس مااتأذيــج خالووه...
عايشـه: لاااا فــديتها والله انها عســل..ســوالفها واايد حــلوه..
مــريم: ههه زيــن والله..انــزين خالوه عيل بخليـج كمــلي شغــلج..
عايشــه: ابرايــج يا مـريم خـلينا انشـوفج عاد..
مريم: ان شــــاء الله..
...................
سمــعت صــوت جرس بيـــتهم..شـافت شيـــخه تركــض صوب البــاب بتفتحه فســارت وياها لاانه يــوسف كــان راقــد من التعــب والسهر امـــس..واتخــاف اتخـلي شيخــه بروحها..اول مــابطلت شــيخه البــــاب انصـــــــــــدمت مروه من اللي شـــــافته..تمـــت مبــطله عيــــونها تتطــالعه في البــدايه بس عقــب استحـــت ونــزلت عيـــونها وهي قافطــه ومفتشـــله منه..
حمــــدان..ســـــبحان الله!!!..وانـــا يــــاي صوب البيــــت..اتـــــذكـــرتها..ماادري ليــــش اتمــنيت انه هــيه تفتـــح البـــاب..وكأني حــــسيت انها هي اللي بتفتــحه اليــوم بالذااات..
شيخـــه: حمدانووووو دبدوووب يبتلي حلاوه؟
انتبــه حمــدان على شيــخه: هههه اهلا اهلا شيــخاني..عاد انتي ماقلتيلي اييبلج..ان شــاء الله مره ثانيه انزين..
شيخه: مااحــبك انــزين
مــروه تطــالع شــيخه بعصــبيه..
حمــدان: ههههههه..امم اخــتي ويــن يوسف؟
مـروه زاغــــت من ســؤاله ورفــعت راســـها تطــالعه باســـتغراب: هااا ..يـــوسف ..!!..ليــــش؟!!..
حمـدان: بسيـــر ويــــاه النــــادي..
مروه: هيه اخوي يوسف راقــد شكـله مابيسير اليــوم..
حمـدان: اها انــزين خلااص مـب مشكـــله..يالله مع الســلامه..
مروه: مع الســلامه..
ابتســم لهـــا حمــــدان وهـــي اهــني احمـــر ويهها وما عــرفت شــو تســوي جان تبتســم له وعقـبها راح عــلى طــول لاانه حــس انه احــرج البـــنت..ومــروه سكــرت الباب ..ودشـــت داخل وهي ليـــن الحيـــن حــاسه انها قــافطه وويهــــا احمــر..حمــدان اتخــبل على ابتســامتها ..مــاشاءالله عــليها حــــلوه..من هــاك اليــوم اللي وصــلها وهــو حــاس بشــي اتجــاهها..لــدرجــة انه اليــوم كــان يتمــنى انه يشــوفها وفعلا شـــافها..!!!!
.........................
طـلعت اميره وســارت تيلـس عـند قــوم مـريم..استــغل الفــرصه هو وقــال لاازم يتصــل فيها الحــين ويهــزبها عالحـركه اللي ســوتها امـــس..اتــصل اول شــي بس مــاردت عــليه..اتصــل لها مــره ثـــانيه وردت..
نــوره: نعــــــــــــم!!!
راشــد: انتي اييييه ارمـــــسي عـــدل..نوروووه تــرى هالحــركات الخــايسه مـــب عليه انا تفهــمين والا لا..تتحــرين بجــي يعني بتخــوفيني !!!
نــوره: اقول باي باي انت ماعــندك ســالفه..
راشـــد: احــــــترمي نفســـــــج احســــــن لج..
نــوره: سيـــر لاا ..بــــاي..وبــــندت التــلفون عــلى ويهه..رد اتصــل فيها مــره ثــانيه وهــو مفــول عــليها..
نــوره: انت شــــو تبـــا مني الحيــــن..
راشــد: انتـــــي قـــــــــد هالحــــــركه!!!!!!!
نـــوره: قـــدها وقــدود بعـــد والا جــان ماسويتها..
راشـــد: نورووووه والله بتــــندمييين..
نـوره: شو بتســـوي يعــــني..
راشــد: ههههه قــولي شــو مابســـوي..انا عــندي وايد اشيــاء اقـــدر اسويها ..عــندي صــورج ومســجاتج وصــوتج و........
نــوره تقــــاطعه وهـــي اتصيــح: انا بعـــد اروم افضحــك عــند اميره انزين..
راشــد: هههههههههههه لاا لاا الصراحه زيغــتيني..امييي زغــت انا زغــــت...ههههههه تعـــالي افضحيــــني..اتـــرياج انا اتيــن وتفضحيــني ..هههه حليلج ســـلاحج واايد ضعيييف ..ومامنه فـــايده..شــو بتقولين لها يــعني..!!..بتقولين انا كــنت ارمس ريـلج قـبل ههههه..
نـــوره انصــــــــعقت من كــــلامه..تمــــت اتصيــح مب عارفه شــو اترد عــليه..
راشـد: شــوفي انا عادي عــندي اتين وتفضحيني انا ريــال وبعرف كيـف اتصـرف لــكن انتي لاااا..انتي سمـــعتج بتكون في الارض عقــــب..فأحســـن لج ابتعــدي عن اميــره عشــان هالشي مايصيــر لج..
نــوره: ............
راشــد: ان شــاء الله تكون المعلومه وصــلت ..يالله بباي..
سكــــرت نــوره التـــلفون ..اتمــــنت في هاللحظه تنشق الارض وتبلعـــها والا انها تســــمع هالكـــــلام..معقــــوله!!..معقــــوله انا حبيـــت انســــان مثــل هــــذا!!!..لاا والقهــــر اني ليــــن الحيــن حــاسه انــي احـبه ومب قــادره انســـــاه..شو اللي فيــــه مخــليني جي اتعــلق فيييه شووووو..ااه يــــاربي انا ليــــش سويت جيــه ليــــش..يــارب سامحـــني..ياربي والله انــــي ندمــانه عــلى كــل شــــي ســـويته..يــارب سامحـــني واغفر لــــــي..يــارب استـــر عــلي دنيـــا وآخره..يــــارب..
..........................

كــان يــالس صـــوب البـــحر ..الجـــو كــان هــادي وحــلو..كـــان حــاس بضيــــج فضيـــع...حــاس انه قــلبه ينزف ..ودمـــوعه نــازله عــلى خــده من غيـر لا يـــحس فيها..يعــــني خلااص شمـــا..خــــلااص انا مــابعيش ويــاج طــول العمــــر..خــلااص يعــني كــل شــــي انتـــــهى..ااااه يــــــا قــــلبي اااه..مــب قــادر اتخيــل حيــــاتي من غيــــر شـــما...كيـــف يبــــوني اتقـــبل وحــده ثـــانيه كيـــــف!!..انا مستحيــــل اقــدر انســى شمــــا..مستــــحيـــل..بدون احســـاس طــلع موبايله من مخـــباته ومــاحس الا وهـــو داق عــلى رقـــم شــــما..وكــان يــــرن..مع كـــل رنـــه يحـــس انه نبضــات قلبه اتـــزيد ..
.
.
انصــــــعقـــت شمـــا من شــافت الرقـــــم..مــــــــــايد!!..اااه يــــامــــايد والله انـــي متولهه عـــليك وااااايد..مــــتردده اتــــرد والا..اتـــرد والا..اوووه انا بـــــرد..اول ماتبغي تضغط عالـــزر تحــس ان في شـــي يمـــنعها..قــلبها يقــول ردي لكــن عقــلها لاااا..لاااا لاااا مـــابرد..خــلااص مـــايد مايبيني ...مــــايبيني..غــلقت مــوبــــايلها وتمــــت تصيـــح..
.
.
ااااه شمـــا دخيـــلج..دخيــلج خليني بـــس اسمع صـــوتج لآخـــر مره..ليـــش تبين تحــرميني من هالشــــي ليــــش..كــتب لها مســـج..(كــان خاطري اســمع صــوتج لآخــر مــره..شمــا..دخيــلج لاا تفهميني غـلط..بس الله مـب كاتب لنا نستمر ويا بعـض ..الله يــوفقج ويهنيـج في حيــاتج..حبيبج اللي عمــره مابينســاج ..مـــايد)..طــرش لها هالمســــج..وهـــو حــاس انه خــلااص كأنه جــلعوا قــلبه من مكـــــانه..والله احــــبج يــــاشمـــا..وبــظل احــــبج..
.
.

....................
سمعــوا صـوت الجــرس وربعــوا مـروه وشيـخه صـوب البــاب لاانه عــرفوا منو اللي يـــاي الحيـــن..استــانســوا واايد يـــوم شــــافوها ..وهي بعــد نفس الشــي..شافهــم يوسف وحــس عمــره انه من زمــان ماســواها..من زمــان مااتــرياها بلــهفه جيــه شرات خـــواته..اليــوم حــــاس شــرات قــبل انه مــتوله عـــليها وايد..ســار صـوبهم عــلى طــول وحــب راس امــه ..اهــــــني عايشـــه حســـــــت بفـــــرحه كــــبيره ..حســـت بــــراحه انه يــــوسف بدا يــرد شــرات قـــبل..
عايشه: فــديتك والله يــا يوسف اشـحالك ان شاء الله بـخير..
يـوسف وهــو حـاس ان العـبره خـانقتنه مضــايج من شيئين اليــوم..من اللي ســواه في امه الصــبح ومن كــلام مروه عـن شــهد..: امـي انا بخيــر الحمدالله انتي اشحـالج؟
عايشه: انا بخيــــر فــــديتك..هيييه يــا يوسف..من زمان ما سـئلت عـن حالي..
يـوسف: امــي انا آســـف..انا ماادري شــو يــاني..(حـب راســها)..انا آســـف ســـامحيني..وراح عـــنهم..مــاقــدر يـــتم حــاس بضيــج ودمعــت عيونه..
عايشـه: فــديتك والله يــا يوسف..مســامحتنك يـاولدي..
مروه: الحمـدالله امي انه عــرف غــلطته..
عايشـه: الحمدالله..انتو شــخباركم؟
مروه: والله الحمــدالله ياامي نحن بخيـر دامج بخير..
عايشـه: ربي لا يحـرمني منــكم..
بعــد مــارقـدوا كـلهم طـلع يـوسف ودش يلس في الصــاله..الساعه 12 الحيـــن..اتــرياها ليــن الساعه 1 مــاتصـــلت..اووه انا بتــصل بيتهم واللي فيها فيها..ان شــاء الله ان شـــاء الله هي اترد عــلي..اذا مب هي اللي ردت بسـكر ..اتصــل وتـــم يرن فـــتره ليـــن ماردوا..
....: الووو
يـوسف: الووو..
.....: نعـــــم..
يـوسف: شـــهد؟!!!
شهـــد: هي نعـــم امنوا انته..
يـوسف: شهــــد فــديتج والله اني متــوله عــليج..افاااا نسيتيني..انا يــوسف..
شـهد: شــو تبا انته؟!!! وليـــش متصل؟؟!!
انصــــدم يوسف من اســلوبها..
يوسف: شــهد اشــفيج انا يــوسف!!!!!
شــهد: وخيــــر ان شــاء الله ..شــو اســـويبك يعني ..
يوسف: ليــــش نحن مو المفروض هالوقت انرمس بعــض.؟!!
شــهد: هــذاك اول ..خــلااص انســى انك اترمــسني الصراحه انته واختك مامنكم فايده..
يـوسف: شووووووو!!!..انتي شــهد والا وحــده ثانيه!!!!
شـهد: اقـــول عــندك شــي ضروري بتقوله والا؟
يــوسف من الصــدمه مــب عارف يــرد..
شــهد: ايييه ارمســك انا..
يوسف: شــهد اشفيــج..انا احــــبج!!!..
شهـد: ههه مــــاعندك سالفه الصــراحه..
يوسف: يعـــني انتي مااتحــبيني؟!!!!
شهـــد: هههههه جــي اتخــبلت انا احب واحد شــراتك..ماشي شــغل..اقول عــندك شــي مهم بتقوله والا لا ترى انا مب فاضيتلك..
يــوسف:..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سكــرت التلفـــون على ويهه..
لاااا مســــتحييييل..شـــو يالس يســــتوي ؟!!!..مستحييييل هاي تكــــون شـــهد..شـــهد اللي انا حــبيتها غييير غييير..ليـــش اتكــلمني جـــيه!!..انا شـــو سويت فيها؟!!!!..اااه يــاقلبـــــي ..حـــس انه كـلامها مثـــل سجاجيـــن يطعنون قـــلبه.. تـــوه بس صــدق كــلام مــروه..يعــــني فعلا كـــلام مروه صـــح..اااه والله انـــج حقيره يـــاشهــــد..والله انــــج حقيره..ليــش اتســوين فيني جيـــه ليــــــش!!..دشــت عــليه عــايشه الصــاله فجــأه وشــافته مــوخي راســـه ودموعه تسيـل على خـده..انصــدمت عايشه من شــافته جيــه..اول ماانتبــه عــليها مســح دموعه..
ســارت عايشـه يـــلست عــــنده وهي مبهته تتطـــالعه خايفه عــليه: يوسف فــديتك اشفيييك..؟!!
يوسف: مافيني شــي ياامــي..
عايشه: لااااا فيــك انا متأكــده انه فيك شــي ..دخيلك قولي شو فيك..؟
يوسف: اااه مضــايج ياامــي مضــــايج..
عايشه: مضــايج من شو فــديتك؟
يوسف: امــي انتي ليش مب راقــده لين الحين سيري ارقـدي وراج نشه باجر..
عايشه: انا نشيــت مره وحــده شفـتك مب راقــد عــندي ..عرفت انك في الصاله قلت ايي اطـمن عليك..قـولي حبيبي شـو فيك عشان يرتاح بالي..
يوسف: امـي لاا اتحاتين مافيني شــي سيري ارقـدي..
عايشه: لاا الحيـن خلااص طار الرقاد من عيني..
يوسف: امي انا مضـايج على تغييري عــليكم وعليج انتي بــــالذات..امي انا مااستــاهل اتحاتيني جيــه سيري ارقــدي..
عايشه: لاااا فــديتك لا اتقـــول جيــه..ولا تتضـايج ولا شــي اهم شـي انك عرفت غــلطتك..
يوسف: يعــني انتي مســامحتني.؟!
عايشه: هيييه فــديتك واناا اقــدر ازعل عليك!!
يوسف: فــديتج ..الله يــخليج لـــنا..
وعــايشه: ويخـــليكم لــــي ان شــــاء الله..
....................
بعـد مرور شـهرين ونــص تقــريبا..الدوامات كــانت بــاديه..ومـــريم وااايد كــانت شــاده حيــلها..لاانه خـلااص هالكــورس وبتتخــرج..مـاقامت تـرمس حمد واايد شـرات قـبل ولا تطـلع وياه الا يـوم الخمـــيس مــرات لاانه حـتى يوم الخميــس اتـذاكر فيه اشــويه..اليــوم عاد اصـرت عــليها اميـره اتطــلعها..اتسيـــر ويـــاها امكــــان لاانها شــاكه في شــي وتبا تتــأكــد منه..وهــم راديــن داخـــلين البيـــت وهم شــاقيـــن الحــلج مستانسين..اول ما دشـوا الصاله شـافوا عــوشه وحمـــده يــالسين..
عــوشه: حمدوووه يالله جــهزتي كــل شــي..تـــراهم يــــوا..
حمــده وهي ترفع اكمــام قميــصها: هع هع هع ..كـــل شــي جـــاهز..هيـــا الى المعــركه..
ويســـيرون صــوبهم..
مــريم: ههههه بل بل ناوين علينا انتــــوا..
عوشه: هي طــبعا..تطــلعون وماتخــبرونا !!!!..
اميره: احم احم..خــلااص كــبرنا احــنا ماانــودي يهــال ويانا..
عوشه تشـــهق: حمدووه سمعتيــها شــو قــــالت؟!!!!
حمــده: هي للاسف ســمعتها..لاا لاا هــذا كــلاام قــوي ماينســكت عـــنه..يالله عوشووه خــلينا نبــدأ بالحــرب شو تتريـــيين..؟!!
مــريم: ههههههه افاااا ونحــن اللي يايبين لكــم خبر حــــلووو...
حمــده: خـــــبر حـــــلو..شو بيكــــون يعـــني ؟!!!!
مــريم: هههه يالله خــــمنوا..
عوشه: هاااا جــــــــني عرفت الســـــالفه..اويييي ليــكون اللي في بالي صــج..لاا لاا مااصــدق..
حمده: شــــو اللي في بالج قولي..
عوشه: امم لاا لاا اوييي استحـــي..
اميره: هههههه طــاعو هــاي قولي شـــو اللي في بالج..
عوشه وهي مستحيــه: اممم ماادري حــاسه انه خــاطبينا انا وحمدوووه..
اميره & مريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
عوشه: اشفيييييييييييكم ليــــــش تضحكوووووون؟!!!
حمده: ههههههههههه وانتي بــس هاللي اتفكــرين فيه..صــدق انج غــبيه..انا جـــني عــرفت بس اخاف اذا قــلت تضحكون عــليه بعــد مافيني..
مــريم: ههههههههههههههههههههه قولي انتي الثانيه شو في بالج خلينا نضحك عليج بعد..
حمده: لاا الا مــب قايله ..يالله عاااد قولو وخــلصونا..
اميره: هههههههههه قوليلهم بس لحظه اول شي خل اغطي ويهي استحييي..
مريم: هههههه ويا ويهج..خالوه حمده وعموووه عوشه ترى اميره حــــامــــــل..
حمـــده وعـــوشه تــموا فــاجين عيـــونهم يطــالعون اميـــره..
اميره: وييي بسم الله الرحمــن الرحيــم..ليـــش تطــالعوني جيـــه..
مريم: ههههه ماعليه ماعليه بعــدهم مب مستــوعبين...
حمــده: يــــــــعني واخيييييييييييييرا بستوي خالـــــوه يااااااااااااي فديتج والله ياختي الف الف مبرووووك..وحضـــنتها بالقـــــو..
اميره: ههههههه مريووووم انقــــذيني ..
مريم: هههههه حمدوووه شوي شوي عليها..
عوشه تمــــط حمدوه واتوديـــها بعيـــــد وتحضـــــنها هيييييه..
عوشــــــــــه: فديـــــــــتج والله اميروووووه ..مبرووووووك مبروووووك..فـــــــديتني بستـــوي عموووووه ياااي مااصــدق..تعالي تعالي توحمي فيني عشـــان تشــبهني
حمده تسيــر صوب اميره وتلصق فيها: لاا حبيبتي بتشبـــهني انا انـــزين..
اميره: ههههه مريوم دخيلج شليهم عـــني..
مريم: هههههه الله يعيــنج عليهم..اشــدراكم انزين يــمكن ولد..
عوشه: لاا لاا نبـــا بنت نحــن..
اميره: جـــيه عكيــفي!!..اللي ايي من الله حيــاه الله..
حمده: هي صـــح..كلامج كــله صــح فديتج والله..
اميره: ههههه خيبه خيبه شــو هالحــب حمدوووه..
عوشه: ماعليج منــها مصلحجيــه هااااي..
اميره: انــزين ابغـــي مــــاي..
يركـــضون عوشه وحمـــــده عشـــان يسيرون اييبون لها..
حمــده: تمي تمي انا بسيـــــــــر..
عوشه: لاااا حبيبتي انا اللي بسير تمـــي انتي ..مرت اخــوي هاي ولاازم انا اللي اخــدمها..
حمــده: لاا فـــديتج تــراها اخـــتي انا اجــرب انــزين..
اميره: ههههههههههه خلااص بويه هونت ماابغي ماي..
مــريم: ههههههه امنوا قــدج الحيــن اميــره..طــلباتج اوامر..ردوا ردوا لا انتي اتيبين لها ولا هــي ..انا اللي بسير..
وســارت مــريم من عــندهم..
حمــده: اقــولج خــبرتي امي وابــــوي؟!!!
اميره: هي طــبعا ..
حمــده: افااا انــزين في حد مايعرف؟!!!..
اميره: عمــي ومــرت عمـــي..
عوشه: انا بخــبر امــيه وابويه مايخصـج انتي..
حمــده تشــهق وتتطـالع اميره : والله قـــــــلااده الحين سمعتني انا اقول اني ابغي اخــبرهم على طـول روحها تبا اتسير..
اميره: هههههه عاد كيــفكم اي حــد يسبق الثاني..
عوشه: خلااص خلااص انتي خــبريهم هــونت عن تصيحين علينا عقــب..
حمـده: هي جيه ابغيـــج..انـــزين وبابا راشــد يعرف والا بــعده..؟!!
اميره: ههه لاا بعــدني ماقلتله اتــرياه ايي عســب اخبره..
عوشه: ههههههه اتخيلي انقع فيج خيــانه اتصــل فيه واقــوله..
اميره: ههههههه بذبـــحج..
...................
شمــا من بعــد المســج اللي وصــلها من مـــايد حســـت انها خــلااص لاازم تقتــنع انه هذا هو اليــوم اللي لاازم تفارق فيه مـــايد..هي كــانت متوقعه ايي هاليــوم بس مب بهالســـرعه..طــلبت من حــارب يغير رقـم تلفــونها وبجــي حســت انه خــلااص مافي شــي يــربطــها فيه ..حــتى لو اي يـوم حـاول يتصــل فيها مابيــلقاها..اضــايجـــت وااااايد في البـــدايه وكــله كانت تيلس في الحجــره واتصيــــح..بــس حارب وامها مــاخلوها جـــيه..قــدروا هالمــره انهــم يخففــون عـــنها وفعــلا حســت بقربهم لــها بــدت ترتاح شــوي..بس بعــد كــلما تتذكــر مايد تيلس اتصيــح..
في الصــاله كــانت ام حــارب يــالسه ودش حــارب عليها وسـار حبها عـلى راسها..
حـارب: اشحــالج امـــي؟!!
ام حـارب: الحمدالله بخير فـديتك اشحالك انته؟
حـارب: والله الحمــدالله بخير يالغاليه..
ام حـارب: ان شــاء الله دوم على هالحـــال..
حـارب: ويــاج ان شاء الله..اممم امــي ..
ام حـارب: خيـــر فـديتك..قول شـو في خـاطرك..
حـارب: امـي انتي في الايام اللي طـافت كـل اهتمامج كـان في شـما ونسيتيني اناا..
ام حـارب: تــعرف بعــد ياامي اخــتك مريضــه ومحــتاجه اهتمااام..انت شــو فيك قول..
حارب: هي اكيــد تراني انا بعـد كـنت وياج..بس الحمدالله الحيـن احسها اتحسـنت اشـويه..متى بتسيرين بتخطبين لي؟؟!!!!
ام حــارب: اخـــطبلـــــك؟!!!!..قولي فــديتك منووو وانا من الحيــن بعــد لو تبــاني بسير اخــطبها لـــك..
حـارب: شــو امي نســـيتي!!!..بنت اليران..
ام حــارب: هيييييه صح ذكــرتني..تطــري حمــده بنت سلطــان..هييه صــح قلتلي انك حاط عيــونك عليها..انا يــاولدي اشوف انه الامتحــانات جربت..نتريا البــنت اتخـلص اول وعقب اسير اخــطبها..
حـارب: اخــاف تطيــر من ايــــدي ياامي..
ام حـارب: لاااا ان شــاء الله ..اذا الله كــاتب لك نصيب فيها بتــاخذها..
حـارب: ان شــاء الله ..ياامي دعــواتج..
ام حـارب: ربــــي يوفجــك ويهـــنيك يا ولـــــدي..
......................
مـــايد..خطــبوا له نــوال ربيعــت منـــى..وطــلبت هي انه يكــون الملجــه في الصيف ..هــو ليــن الحــين مـــب مقتنع باللي استــوااا..اليــوم اللي شـــافوا فيه بعــض كــان يشوف شمــا جــدامه ..ليـــن الحــين مــانساها ولا بينــــساها..حــاس انه بيعذب بنت النــاس وياه بس شو بيســوي!..هو ســوا جيه عســب خــوله تــرضى عــنه ..والا هــو ليــن الحــين مب متخيل يعيــش ويا وحــده غيــر شــما..!!!!!
....................
كــانت اميــره متســانده عالشـبريــه وهي فـــرحااااانه من الخــــاطر..تتريـــا راشـــد بفـــارغ الصــبر عســـب تبــــشره..هـــو قـــال انه بيظــهر اشــويه وبيـــرد ..ويـــنه واايد اتأخر..اتصــلت فيه كمــن مــره وهـــو مـــايرد عـــليها..الوقــت اتأخــر الساعه 2 الحيــــن وهــو ليــن الحيــن مــــايا..سمــعت صــوت باب الصــاله يتســــكر..طـــــــــارت من الفــــــرحه ..اكيــــد هــــو..اففف واخيـــرا ياااا..مشــت عالسريع برع الحجــره ونـــزلت لـــه تحـــــت..
اميــره: راشــــد واخيــــرا يييــــــت..
اطــالعها راشـــد ومشــى عـــنها..انصــــــــدمت من اللي يـــالسه اتشــوفه..عقم كــندورته مفتوحه والغــتره عــلى جــتفه وكـــان متبـــهدل وااايد اول مــره اتشوفه ياي من بــرع جــيه.!!!!وغيـــر هـــــذا مشــيته مــــب طــبيعيه..يمـــشي يميــــن ويســـار وشـــويه وبيطيــح مـــب معتــدل في مشـــيته..وريحــــته كـــــانت فضيــــــعه..لااعـــت جــبدها اميـــره من شــــمته..كــانت تتطــالعه باشمــئزاز..وهــــي منصــعقه ..مـــب قــادره تستــــوعب..شــــو هااااااا ...انا شـــــو يالسه اشـــــوف..راشــــد راد البيـــــــــت وهــــو............!!!..لاااااا لاااااا مستحيـــــــــــــــــــــل!!!!!!!!!
.
.
شــو توقــعاتكم..
أمـــيره شـــو بتســـوي..كيـف بتكــون حــالتها؟!!
مــايد..كيــف بتكــون حيــاته بعــد المــلجه..هــل بيتم يفكــر في شمـــا والا خـلااص بينساها؟!!
حــارب..بيــاخذ حمــده والا في شـــي بيمنع؟!!
يــوسف..كيف كانت حــالته بعــد الكلام اللي قالتله شــهد..هل نســاها والا لين الحيـن يفكـر فيها؟!!
مــروه وحمـــدان..شو اليـديد في حيــاتهم..؟!!

الجزء السابع عشـر..
الفصل الاول
تـــــم راشــد يمــــشي وهــو بهالحــاله وكان ينطق بكلمات غير مفهومه واميـره تمـــشي وراه فـــاجه عيـــونها وهي تشــوفه وحـاطه ايدها على حـلجها من الصــدمه..ـليــن الحيـــن مب مستوعبه اللي يالسه اتشــوفه..وهــو صــاعد فوق عالدري كمــن مره بغى يتخرطــف بس يـــود عمــــره..اميـــره متيــــبسه في مكانها تشــــوفه وهــــو يصـــعد ومــــبهته ودموعها تذرف من دون لا تحس..شــافت انه وقفتــها جيه ما منهـــا فايده تبـــغي اتعـــرف شو الســـالفه..شو اللي يـــــالس يستــــــوي!!!!!!..فتمـــت تلحقه ليـن مادش الحجــره وهي دشــت وراه..
ســارت اميـــره عـــنده وقبضــــته من ايدينه وتمـــت اتهــزه وهي تصيــح وتصــارخ: راشـــــــــــــــد..راشــــــــد انت شــــو مســـــــوي بعمـــــرك؟!!!!!!..
راشـــــد وهــو مــب مركـــز ..:انتــــي اييييه اشفيـــج اشفيـــــج..
اميـــــره: راشـــــــــد انت سكـــــــران؟!!!!!!!!!!!!!!!
راشــد دزهـــا من جــدامه: قـــومي عــــني زييييييين.. وســار انســدح عالفراش على طــــــــول..ورقـــــــد..أميــره بغــت تطيح من الدزه لاانها كانت قويه شـوي بس يودت عمرها.. تقـــربت مــــنه وهـــــي تصيـــح من الخـــاطر..كـــــانت واقفه تشـــوفه..مـــب قادره اتصـــدق اللي شـــافته قــبل شــوي..كيـــــف جيــــه!!!..راشـــــد راد وهـــو سكـــــــــــــران..يعــــني راشــــد يشــــرب..!!..كيــــــيف ..و لـــــــــــيش..ومن متـــــــــــى!!!!!..ااااه يـــاربـــــي..يــارب اللي شــفته يـــكون حـــــلم..سـارت يـلست على طــرف الشبريه واتســـاندت وتمـــت تصيـــح بحــرقه..كــل دقيقه تلقـي نظــره عـــليه وهــو راقــــد..وهـــي بودها تقــــومه ويفــهمها شو الســـالفه..تتريــا يقــولها انه كــنتي في حـــلم..تتريا يقــولها انه هــــو راشــــد اللي اتحـــــبه وتموووت فيييه ..مستحيـــل يطــلع جيــــه مستحييييييييييل..تتمـــنى في هاللحظــه اي حد ايي ايقــولها هالكـلام عســـب ترتـــــــاح..تمـــت طــول الليل عــلى هالحـــاله اتفكـــر وتصيـــح ليــن ماا غفــت عينها وهي يــالسه من دون لا تحــــس..
.
.
في الشـهر اللي كان راشد في اجـازه..كــان يوميا يطـلع فلليل بعـد ما يتأكد انه اميـره رقـدت..يسير المـزرعه بس مـايطـول واايد ويـرد بسـرعه..ويـرقد علـــى طووول من غير لاا اميـره تحـس انه طــلع..لكـن من خلصـت اجازته قـام يروح بس الاربعــاء والخمــيس.. شرات كـل مره..وكـان يقـنع اميره انه طــلعته هاي للشغـــل وخصـوصا انه هو بادي دوامه في الشـركه وهـذا اللي مخـلي اميـره مصـدقه هالشي..اليــوم هو يــوم الخميــس..خـلصـت سهـرتهم بسـرعه ورد هـو البيـــت بهالحــاله..طــبعا هـو مارام يسـوق وهو بهالحـاله..فواحـد من ربعــه رده البيـــت..
...............
اليـوم الثـاني ..يــوم اليمعــه..نشـت عوشه الصــبح وهي كـارهه حيــاتها لاانه عـندها امتحـان فيزيـا باجــر..خـذت لها دش عالسـريع وعقـبها طـللعت من الحجـره ..شافت امها يـالسه في الصـاله تحـت..سـارت عــندها وحـبتها على راسـها ويـلست ويـاها..
فاطمه: ياامـــي جي نــاشه من وقـــت؟!!
عوشه وهي حايسه شفايفها: امـــي عندي امتحاااان فيزياء باجر ومالي خلق اذاااكر..اففف شو هالحــــاله!
فاطمه: مـاعليه فـديتج مـاباجي شـي وبتخـلصين ان شـاء الله ..بس هالله هالله بالنســبه الزيـــنه..نباج تــرفعين الراس يا عوشه..
عوشه: ان شــــاء الله امــــي ادعيلي..
فاطمه: انا دووم ادعيــلكم حبيبتي انتي وجـــاسم فــديته..الله يــفرحني فيكم..
عوشه: ان شاااء الله يـــــا احلى ام انتي..
فاطمه: ههه فديـتج والله..يالله ياامي سـيري كلي شـي وخلااف روحي ادرســــي..ترى يمـكن عالعشـا نروح بيت عمج..
عوشه: يااااااااااي كشششششخه..بـــس ماحصــلتوا الا اليــــوم يعنيي!!!..انا وحمدووووه عنــا امتحان باااجر افف
فاطمه: شو اسـوي اترا ابوج قال اليوم بنسيـــر..عسـب جي اقولج سيري ذاكري عسب اتخـلصين فـديتج..
عوشه: ابــوي بعــد مشـــــكـ....يقــاطعهــا صوت ابوها..
علي: شو شو بــلااه ابـــوج؟!!!!!!!
عوشه تشــهق وبصـوت واطــي: يااك الموت يـاتارك الصـلااه..احم احم ..امييي انا ســايره اذاكر..يالله يالله بااااي..وتــــربع فـــوق على طووووول..
عـلي: هههه شــو فيها زاغــــت جي شو كانت تقـــول..
فاطمه: ههههه فــديتها والله ..مضـايجه ليش ان باجر عندها امتحـان واليـوم انت قلت بنسير بيت اخوك..
عـلي: هيييه عســب جيــه..مب مشكــله خل تيلس اتذاكـــر مب لاازم اتــي ويــــانا..
فاطمه: لاااا حشــا مايـلست روحهــا فــديتها ماتهون عــليه..ماعليه بتيلس اتذاكر احينه وان شاء الله ليـن مانروح نحن بتخـلص..
عـلي: اشفيـج انتي البـنت ثنويه عامه ولاازم اتشـد حيـلها..نباها شرات اختها مريم اتيب نسـبه عاليه..
فــاطمه: ان شـــــاء الله بتيـــب احســن عنها بــعد..
.
.
بطــلت اميـره عيـــونها بصعوبه وحـاسه بعوار في رقـــبتها وظـهرها لاانها كـانت راقـده وهي يالسه..اتمــــددت وعقـبها ..التفتت صــوب راشـد وهي تحـرك رقبتها بصعوبه وشـافته بعـده راقــد..لاعت جـبدها من الريحـه اللي فاحــت في الحجره كـلها..نشــت بصعـوبه وسـارت صوب التسريحه وخـذت عطـر وتمــت اترشــه عشان اتخوز الريحـه..ومن التعــب.. راحـت انسـدحت عالفـراش عســب اتريح ..صـدت صوب راشـد وتــذكــرت حــالته امــــس..تمت اتصيـــح من الخـــاطر..اااه راشــد يــالله قــوم...دخيــلك قــوم وفــهمني شو الســالفه..دخيــلك قوم وقـــــولي اني كـــنت احـــلم..تمـت على هالحــاله اتصيــح كــلما تتذكــر شــكله امــــس..كــــان فضـــــيع..وكـل دقيقه تلتفت صــوبه على امــل انه يــنش..بس مـاشي فــايده..شـافت الســاعه كــانت 1 ونــص الظــهر..نشــت ودشــت الحمام عزكم الله..بعـد ماا اتسبحت وتيـددت طـلعت اتصــلي ..اول مــاخلصــت صلاه شــافت راشــد يتجــلب ..على طــول سـارت صــوبه وتمــت واقفه تتــرياه يـــنش..صـد راشــد صـوبها وهــو يحاول يفتح عيـونه بصعـوبه ويطــالعها..
اميره: راشـــد يالله قــــوم دخيــلك..
راشــد: شو تبيــن؟؟
اميره: الله يـــخليييك قـــوم بـــرمسك..
قــام راشــد وطــاف من جــدامــها ..اتــريته ليــن ماطـلع من الحمــــام..اول مـاطلع كان ينشف شـعره بالفوده ..عقبها سار صوب التسـريحه وتم يـعدل شـعره.. واميـره كـانت مربعه ايدينها وتطـالعه..اول ما خلص التفت صوبها....
راشــد وهو يرد شـعره عورى: بــلااج واقفه جي تطالعيني ..قولي شــو تبييين؟
أميــره: راشـــد انت متذكــر شو مســـتوي امـــس؟!!
راشــد: امــــس؟!!..ليش شو استوى؟؟
أميــره بــدا يعــلى صوتها شويه: راشـــد امس نص الليل يوم دشــيت البــيت..تتذكــر كيف كان شكلك؟!!
انبــــانت علامات الربكــه على ويه راشـــــد: هااا ..لليــش كيف كان شكــلي..عادي عادي..
أميـره بــدت اتصيـــح وتصارخ: لاااااا يـــــــاراشــــد ماكااااان عاااادي..انت كـــــــــنت سكــــــــــران صـــــــح؟!!!
انصــــــــــدم راشــــــد من كــــلامها وصــد عنها الصــوب الثاني ..: أأأأ أنتي شو اتقــولين..؟!!..شششو هالكــــــلام!!!
ســـارت اميــره ووقفـــت مجــابلتنه وهي تصـــارخ في ويهه: هااااا..اشــــوفك ارتبكــت و صـــديت عني ؟!!!..مالك ويــــه اتجابلني صح؟!!!..راشـــد انت امـــــس كــنت ياي فلليل وانت ســــكران ..راشــــد يعني انت تشـــــــــرب ؟!!!!!!!
تيــــــــبس راشـــــد في مكــــــانه وحـــس بحــراره بجـــسمه كـــــله وويهه احمـــــر من القفــــطه..وتـــم منزل راســـه..
اميــــره وبـــــأعـــــــلى صوت عنــــدها وهي تصيـــح..: ارمــــــــــس ليـــــــــش ســــــاكت..هي طــــــبعا .. مــــب عارف شــو تقــــول او شــــو ترد عـــــلي. يعني كــلامـــــي صـــح...(يــطالعها راشــد وهو عاقــد حياته) ..لا تيـــــلس تطـــــالعني جيــه ..انـــطق قووول شــي.. (اول مــــره اميره تصــارخ بويه راشــــد جيــــه حــتى هي روحهــا استغربت من عمــرها..)
راشــــد وهو يمســكها من جتفها وهــــو معصــــــب: انتي ايييييييييه اشـــــوفج مصـــختيها..وااايـــد مـــــاخذه راحــــتج وياااااي..عيــــل سمعي الكـــلام اللي بقـــوله لج..هــي انا اشــــرب..واتــوقعي اي يـــوم اتشــوفيني شرات امــس..ويـــوم كــــنت اقولج اني طـــالع عسب شـــغل تراني كـــنت اقــــص عـــليج..اســــير اســـــهر واي وقــت ابغـــي بسير دام انج عــرفتي الحيــن..وانا من زماااان جيــــه مابتيـــن انتي وبتغيــــرين كــل شـــي احيـــنه..
وهـــدها راشــــد وانصعقـــــت هي من الكــــلام اللي ســـمعته وتمـــت مـــبطله عيــــــونها عالاخـــر وهــــي تهــــز راســــها بمعـــنى لااااااااا مستحييييل اصــلا..كيــف جـــي كيييييف !!!..
أميـــره: انت شو يـــــالس اتقـــــول..انت من صـــجك والا يــــالس تتمصـــخر..
راشــد: لاااااا من صــــجي مااتمصـــــخر..
أميــره: يعـــني انت كـــنت اتقــــص عـــلي راشـــد!!..(وتـــبدا اتصــارخ)..كـــنت اتقــص علي وتقول عـندك شــغل..وانت سايـــر تســهر وتشــــرب !!!..لااااا واتقــــولي بكـــل قوات ويـــه انك اتقـــص علي واتســــير تســـهر..انت اكيـــد تتمصــخر..اكييييييد..دخيلك راشــد خلك جاد وياي..انا كــنت احــلم امس صــح؟!!!..انت كــنت راقــــد عـــندي هذا كــان حــــلم..(وتبــدا تذرف دموعها وهي تصــارخ)..اللــــــه يخـــــليك قوووووول اني كـــنت احــــلم..قولي اللي شــفته امس هــذا مب صــــــج..والكـــــلام اللي قـــلته تــــوه هذا مقــــلب من مقــــــالبك..
راشـــد: اووووه والله عــاد انا صــارحتج تبين اتصـدقين صــدقي ماتبيــــن بكيــــفج..وظــهر من الحجـــره..
ســارت اميــره يــلست على طرف الشــبريه وهي منصـــــــدمه..وحطـــت ايدينهــا عـــلى ويهها وتمــــت اتصيــــــح من الخــــاطر وبصوت عالي شـرات اليـــهال..لااااا راشــــد لاااااااا دخيــلك قولي غيــــر هالكـــــلام..الله يخـــــليك تعال قـــول انك اتقــــص علي..الله يـــخليك..مــب قــادره تتخيــل شكـــله وهـــو راد من برع امــــس من صــــدمتها بالموقف..ولا قــادره اتصــدق الكــلام اللي قــاله تــــوه..بـــــس خلااص لاازم تقـــــتنع باللي شافته امس وباللي قـــــاله..لاانـــه هـــذا هــــو الصــــج..
..............

كـــانت مريم يالسه عالمكـتب في حجــرتها ومــركـــزه في الكـــتاب اللي جــدامها..تــــدش عليها عوشـــه مثــــل كل مــره (بـــــدفاشه)..
مـــريم : انا كــــم مره اقــــولج دشــــي بهــــدوء..
اتســــير عوشه وتيلس عالكــرسي حـذالها..
عوشه: اففففف لاا تـــرمسيني انــــا روحــــي اليوم مالي خلق حق شــــي..
مــريم: شو فيج يا حظـــي؟؟
عوشه وهي مبوزه : عندي امتحان فيزياء باجر..
مريم: عادي شــو يعنـــي..سيري ذاكـــري بدل مايالسه تتأففييين..
عوشه: زاااااايغه والله هــــاي الابله كــله اتيييب امتحانات صعــبه..
مريم: انتي اذا درســتي عــدل مابيكون الامتحان صعب عـليج..الفيزيا يباله تركيــز..واذا في شي مب فاهمتنه تعالي عندي..
عوشه: اففف مريووووم دخيلج خلي عيونج علي وانتي تــــرمسيييين مب عالكــــتاب..انا ابغــــي اسولف ويا حد خلاااااص بتعقــد آخـــر شــي..اتصل في جسوووم يقولي عقب عقب اتصلي انا مشغووول وراي بحووث ومااعرف شووو..وايي عندج اشوفج اتذاكـــــرين..يـــاربي شو هالحـــــــاله!!..عطيني عطيني تلفونج بتصل في حمدووووه الدبـــه اللي ما تســئل عني..
مريـــم: لاا والله!!!..عندج امتحــان باجر وتبين تسولفين؟!!!..يالله ماشي..حمدووه اكيــد احســن عنج يالسه اتذاكـــر..
عوشه: لااااا تلقيـــــنها راقــــده..
سكتت عنها مــريم لاانها مــركــزه في الكـــتاب ونشــت هي تحوط في الحجــره وتتتعــبث في الاغـــراض..شــــافت بالطـو ابيض معلق عالعلاقه..وقـفـت مجــابله المــرايه ولبـــسته وهـــي مستاانسه عــليه واايد..
عوشه: مريووووم مريووووم..شوفي الدكـــتوره عوووشه..ياااااي والله كشششخه..
مريم تصــد صوبها: هههه ..يالله شــدي حيلج وادرسي طــب..
(تسيـــر عوشه وتيلس حذالها)
عووشه: هييييييه شـــو قالوولج اتخـــبلت؟!!..انا يـــوم اشــوفج انتي اتعقـــد واقووول بس خلاااااااص تكفيني شـــهادة الثنويه..بعـــد تبيني ادرس طـــــب!!!
مــريم: هي قصوووورج ماتكــــملييين..انزين مب لاازم طــب عام..خذي طــب اسنان مثلا..اســهل..
عوشه: لاااا لاااا بوي لاا طــب اسناان ولا طــب بطيييخ..انا بعد مااخــلص بيــلس في البيـــت ســنه كــامله رااااحه..
مريم: يالله عــــاااد عوشووه عن المصــاخه..شو بعد سـنه كامله راحه!!..تبين تضيعين على عمرج سنه كـامله!!..تتحـــرين بيخليييج ابـــوي؟!!
عوشه: ههههه بلااج انتي احلم انا احلم انزيييين..ادري انه مابيخليييني..
مريم: انزين قوليلي انتي مب حــاطه في بالج تخصص معيــن؟!!..فكــري في الطـــب والله انه حلووو..صح انه صــــعب واايد..بس حلوو
عوشه: لاا لااااا مافيني..واااايد تعـــــــــب..
مريم: يحليييلي انا عيــــل..متحمــــله
عوشه: مريوووم انتي غييير..اتعرفين..مرات احــس انه امج كانت مصريه..فيج عرج مصري..
مريم تتنهــد : ليـــــتني بس اعرف امــي شووو كانت..
عوشه: مريوووم ماتعتقــدين يكون عندج اخوان ..خوال..او خالات..!!
مريم حسـت بضيــج واايد من ســؤالها..وغصـبن عنها دمعت عيونها: يمــكن ليش لاا..
انصـــدمت عووشه يــوم شـافت دموعها واضـايجت هي بعــد لاانها قالت لها هالكلام: مريووم انا آآســــفه..ماكان قصــدي والله..
مريم وهي تمسـح دموعها: لاا لاا فديتج عادي..انا من قــبل مضـايجه عسبت الدراسه..
عوشه بحــــزن: وانا يييت وزودتها عليج ..
مريم: لاا يـــا عووشه..انا يوميــا لاازم تـدمع عيوني عشــان امـــي اللي ماشفتها ولا اعـرف عنــها شــي..والله يـــاعوووشه احــس بتعب وضيــج وانـــا اذاكر اتخيــيلها داشه عــلي يايبتلي شــي اشــربه او آكــله..اتي اتحــطه جـــدامي وتقعــد وياي شويه وتســولف وواتخفف عــني..وتـــدعيلي وتطـــلع..والله يـــاعوووشه اني محــتاجه لهاااكــــله.. بس للاسف كــله مجــرد حـــلم لا اكـــثر..ومـــافي امــــل انه يتحقق.. (وتبـدا تدمع مره ثانيه) والله اني محـــتاجتلج يــاامي والله..اااه..الله يــــرحمها..
عوشه مارامــت تيود دموعها ..دمعت هي بعــد: الله يــــرحمها..مريوم حبيبتي نحن كـــلنا ويااااج..دخيلج لاا تصيحييين..
مريم وهي تبســم لها: فــــديــتج انتي يعــلني مااخــلاا منج..بس مب جني واايد عطيــتج ويه؟!!!..
عوشه: ههههه هي انا بعد اقول جيــه..شو اسويبج تراج ماتروغيييني..
مريم: هههه يعني مايستوي تطلعيــن بكرامتج؟!!!
عوشه: هههه حاولت كمن مره بس ماقدرت
مريم: هههه ويا راسج..يالله برع برع ..سيري ذاااكري عندج امتحــــان فيزيـــا..
عوشه: افففف وانا كلما ابغي انســاه انتي تذكريني فيه..افف شو هالحــاله..هي صـح كنت بخبرج اليوم بنسير بيت عمي ..
مريم: متــــى؟!!
عوشه: اممم جي عالعشـا..
مريم: هييه ســيروا الله ويــاكم..
عوشه: ليــــش انتي ما بتيـــــن؟!!!
مريم: لاااا انا مااقـــــدر..عندي وايد اشياء بسويهم
عوشه: افاااا وبتفـــوتين شوفة حبيب القــــلب..
مريم: هههه لاحقـــه عليييه..
عوشه: مريوووووم عن الســـخااااافه بتييين غصـــبن عنج..والله مب زين جيه كله دراسه في دراسه..لاازم ترفهين عن عمرج شــوي..عقب بتتعــــقدين..
مريم: هههه حلوه هاي بتتعقــدين عيبتني..
عوشه: ها ها ها لاا والله؟!!!
مريم: ههه هي والله..اقوول ..يالله يالله برع..سيري ذاكري ويا هالويه..لاااا وتبا عالعشا تطــلع بعد وعندها امتحان فيزيااااا..!
عوشه: ايهيييي ردت وقالت فيزياااا ..افففف..
مريم: هههههه..فيزيا فيزيا فيزيا..
عوشه: افففف دبه انزين ..خلااص خلااص بطـــلع..خل اسير عند عواااش احســن لي..وتنش من مكـــانها بتطــلع
مريم: لحظه لحظه..منو عواااش؟!!
عوشه: هههههه خالووه عاااايشه..
مريم: ههههه صــدق انج ماتستحيـــن على ويهــج..شو عــــواااش؟!!!..اصغر عيااااالج؟؟!!
عوشه: هههه عادي عادي بلاااج ربع استوينا انا وهي..
مريم: حليييلها والله تكســر خاطري يوم اشوفج عـــندها..مب مخليه الحرمه في حالها...
عوشه: والله هي احسن منكم اتسولف ويااااي فديتها..هي روحها اتقولي كل يوم تعالي..
مريم: ههه وخلااص قالتلج كل يوم تعالي يعني اتسيرين..وبعدين شكلج ناسيه ان اليوم اليمــعه..
عوشه: هيييييه صــــح اليوم هي محد..حرااام كان خاطري اسولف وياها..
مريم: وانا بعد في خاطري اسولف وياااها..هالحــرمه والله انها اتــدش الخــاطر..وســوالفها وااايد حــلوه ..احس بــراحه يوم اسولف ويااها..لولا دراستي والا جان انا يوميا عندها..
عوشه: طـــــاعووو..وتقولي انا ليـــش كل يوم اتسيرين عندها..!!..هي قــولي جي تبين يصـفالج الجو
مريم: هههههههه لاا مب جيه.. انتي اتطفرينها مسكيينه..تيلسيــن تسئلينها عن كل صغيره وكبيره..
عوشه: شو اسوي ياختيييه الفضووول يــذبح..
مريم: هههه انزين انزين يالله فـــارجي..
عوشه: افف انزين بطــلع بطــلع..تســير عوشه صوب البـاب ..اول ماتبغــي تفــتحه..ينفــتح البـــاب ويدخـل راشــد..هي كـانت لاابســه البــالطو..فتم راشـد يطـالعها من فــوق ليــن تحــت
عوشه وهي شــاقه الحــلج بالابتســــامه.. : الدكــــتوره عوشــــه..
راشـــد: مووول مـــب لاايــق عـليج..
عوشه: ههههه ادري انـــزين..مريووم خليــني لاابســــتنه اليوم عشان احسس عمـــري اني دكــتوره ولو ليــوم واحد بــس..
مريم: ههههه ..عبالج كل حد يلبس هذا صـار دكتور..انزين انزين خــذيه خليه عندج..ويالله سيري ذاكــــري..
عوشه: خيــــبه تبــا الفكــه!!..مايخــصني بيلس وياكم الحيــن..
مريم: افف منج..انزين يلســـي ويا راســج..هلا هلا بـــابــــا راشـــــد..حياك حيــــاك..والله اني فــــرحت من الخـــاطر..الف الف مبروووك فـــديتك..
عوشه: هييييييييييييه صــح مبرووووووووووووك..
راشـــد: ههه شو الســالفه؟!!!
مريم: ليـــكووون ما خـــــبرتك اميـــرووووه..؟!!!
راشـــد: شوووو تخــبرني؟؟
مــريم تشــهق: معقـــــوله ما قــالتلك..انهــــا حـــامل..!!!!!
انصـــــــــــــــدم راشــــــــد بعد ماسمع الكـــلمه من مــــــريم بس ما بيـــن جدامهم..
راشــد: هاا ..هيييه هيييه خــــبرتني..هههه الله يـــبارك فيكم..
مريم: هييه عبــــالي بعد ما قالتلك ..ههه انزين قولي شــو شعووورك؟؟
عوشه: يعني اكييييد فرحاااان بعد شو هالســــؤال..!!!
راشــــد في عــالم ثــاني..سرحان..
مريم: انتي ســيري ذاكري عندج امتحان فيزيا فيزيا..هههههه
عوشه: اوهوووووووو..مااحبج انزين..بسير بسير خلااص يالله باااي..وتطـلع عوشه من الحجــره..
مريم: هههه اسـميها هالبنت..راشـــد اشفيك واقف تعــال ايلس..
راشــد: ..........
مريم: راشـــــد..!
راشــد: هلا هلا مــريم..
مريم: ههه في شــو ســرحان؟..في النونو صــــح؟؟
راشــد: ههه هي صــح..اشـــدراج؟
مريم: هههه ســــاحره انا..تعال ايـلس ليش واقف..
راشـد وهو مبــتسم: لاا انا بـس ياي اطــمن عليج ..
مريم: افاااا..ليــش..تم وياي شــوي..
راشد: ماعليه بييج وقت ثاني ..بخليج اتذاكرين الحيـن..
مريم: خلااص بــرايك ..اميره وينهــا؟؟
راشـد: بعدها راقـده..
مريم: هي احســن لها اتــريح ..قلتلها انا لا تتحـرك وايد..
راشـد: خلااص مريم بخــليج انا..يالله تبين شـي؟؟
مريم: ســــلاامتـك ..
راشـــد: الله يسـلمج..يالله اشوفج عقــب ..
مريــم: ان شــــاء الله..ربي يحفظك..
يـطلع راشـد من عــندها ..وهــو نـازل عالدري ايــشوف أميــره داخــله..فيســير صوبها على طــول..توقف هي وتشـوفه من فوق ليـن تحــت باحتقـــار وعيونها محمرات ومنتفخات من الصياح..وتخطـف من جــدامه من غيـر لاا اتقــوله شــي..
راشــد: ايييه انتي ويـــن ســـايره؟؟؟
اميره:....... تمشــي ولا جــنها تســـمعه..
يسيــر راشــد عــندها بسرعه ويقبضها من ايـــدها ويرص عليها بالقــــو: يوم ارمســــج اتردين عــليه فاهمه والا لا..
اميره وهي تحــاول تسحـب ايدها: هـــــد أيـــدي ..شو تبـــا مني انته
راشــد: مب هــادنج انا ..هييه ادريبج وكــــالة انبـــاء سايره اتـوصلين الكــلام اللي قـلته لج حق مريم..
اميره: هـــدني اقولك هـــدني..هي طــبعا بقولها..ان شاء الله تباني اسـتر عليك..!
راشــد يــسحبها من أيــدها بكــل قوته ويوديــها صــوب البــاب
أميـــره وهي تصيــح: خــلاص خــلااص هـــدني روحي بيي والله روحي بـــيي..
هــدها راشــد: جــــدامي اشوووف
طـافت اميره من جــدامه وطــلعت برع ســـايره صوب بيـتهم..وراشــد تم يمشـي وراها ..دشـت اميره داخل وســارت يلســت في الصــاله اتصيــح..عقبها بثواني دش راشــد وسـار يلس عــندها..
راشـــد: اميرووووه خــــلني اعرف بس انج امخــبره حد عن اللي قــلتلج عـــليه صــدقيني بتــــــندمين وبخــليج تكرهين حيــــاتج..
اميره:..........
راشـــد: ردي عـــلي لاا تيلسيـــن تصيحين لـــي ..
اميره: اااه شو تبـــاني اقووولك شوووو..انا منصــدمه راشـــد منصـــدمه مب قــادره اصــــدق اللي قــلته لي..حرام عـــليك والله حــــرام عليك اللي اتســويه في نفســك واتسويه فيني..
راشـــد: لااااا صــدقي ..انـــا جيييه..وزين مني صــارحتج بعـــد..بس والله والله ان خبرتي حـــد مااتلوميـــن الا نفــــسج ..بعيـــشج في عـــــذاااااب طوول حيــــاتج..وبتشوفين شو بيستوي بــج..لاا اتقولين لي امي ابوي والا اخوي..ترى انا محــــد يرووم علي ..يوم ابا اسوي اللي بــراسي بسوييييه..
اميره: انت مستحيييل اتكــون راشـــد اللي اعـــرفه..مستحييل اتكون راشــد ولــد عمي مستحيييل..
راشـــد: اوهووووو انا اقول شــي وهي اتقول شــي ثاني..(وهـو يصـارخ)..اقولــــج ماابغي حـــد يعرف عن اللي قــــلتلج تفهمين والا لا
اميره اتصـارخ بويهه: لاا والله؟!!!..وتبــــاني اخـــليك جيـــه ماخــذ راحـــتك تســهر عــلى كيـــفك!!!!..جي شو تتحـــرى الدنيـــــا فوضـــى..
راشـــــد من زود ماهو معصـــــــب عليها مب حـاس بعمره و مالقـى غير انه يمــط شعـــرها بالقووو..وهو يصــارخ: انتي شـــــو تتحـــريني يــــاهل انا يـــــاهل يــــدامج..انا اسويي اللي ابغيـــــه بكيــــفي ..اخاف مســؤوله عني وانا ماادري!!!!!!!!
اميره وهــي مغمضــــه عيونها وتصيـــــح من الويع في راســـها: اااااااي هــــدني هــــدني راشـــد خلااااااص ســــو اللي تبغيــــه بس هـــدني حرام عليك والله يـــعور ااااه راســـــي..
راشـــد: بتخــــــــبرين حد والا..
اميره: ااااااه والله مــــابخبر حـــد والله
راشــــــد: وبتشــــوفين اكــــثر بعد اذا خــــبرتي حــــد ..وغيـــر هــذا ترى انا اقدر اطلع عمري من الســـالفه واقولهم انج جــذابه واجــلب السالفه كلها عليج..ترى انا خبيـــر في هالسوالف..خــلي في بــــالج هالشي..
أميـــره: صــــدقني ..صــدقني خــلااص مــابخبر حـــد والله مـــابخبر حد..بس هــدني الله يـــخليك هـــدني اااااه..
هــداها راشـــد وتمـــــت اميره ميـــوده راســـها واتصيـــح من الخاطر من العوار..راشــد لحظتها نــزل راسـه وتم متلوم من اللي ســـواه..اول مره يمد ايده عليها..كان شكـلها يغمـض وايد..وهي حـــــامل يســـوي فيها جيـــه..مـاينكــر انه اســـتانس واايد يوم مــريم قــالت انه اميـــره حـــامل..يعــــني بيستوي ابووو..فرح من خـــاطره عــلى هالشــي لاانه راشـد من طـبعه انه وايد يحب اليهال....بس يقول في خـاطره انه لاازم يعــاملها جيــه عشان يضــمن انها مااتخبــر حـــد..خــلااها وهي بهالحـاله وسـار فوق بــدل ثيابه واتعـدل وعقبها نـزل تحت وشـاف اميره يالسه ومتسـانده عالكـنبه وراســها مايل عاليـنب كانت راقــده..سار راشـد صوبها ويـلس حــذالها..
راشـد وهو يـدق على جتفها عالخفيف: اميره..اميـره..
اميره: ......
راشــد: اميـــره ..قــــــومي ارقـدي فوق في الحجره..اميــره..
بطــلت اميره عيونها ورفعــت راســها وهي تتثــاوب اتشوف راشــد حـذالها..يمــسك راشــد ايدها ويــقومــها ويوديــها صـوب الدري..انتبــهت عـــليه فجأه ..اطـــالعته بعصـــبيه وســحبت ايــدها بالقوو ومشــت عنه عالدري..مـاقالها شــي وطــلع من البيـــت ..اتصــل في ربيعه عشــان ايمــر عليه ويسير يـاخذ سيـارته من المزرعه..
اما اميره دشــت الحجره وهي اتصيـــــح ..كـــلما تتــذكر اللي اســتوى امس واليــــوم ماتروم اتقــاوم دموعها ..شلت تلفونها بتــدق حق حمد عشـان ايي يمر عـــليها ويوديها بيتهم ..حــاسه انها مــاتبي اتــم في هاالبيــت خلااااص..
حمــد: الووو..

جنــــون
12-24-2011, 01:30 PM
اميره وهي تمسـح دموعها وصوتها مبحوح : هلا حمد..اشحالك؟
حمـد: الحمدالله بخير اشحالج انتي؟
اميره: الحمدالله..حمــد مر علي بيي البيــت..
حمد: اميره شو بلااه صـوتج متغير؟؟..تعــبانه ..فيج شي ؟؟!!
اميره: لاا لاا مافيني شـي لا اتحـاتي..انت فاضي الحين؟
حمد: هي انا فاضي ماوراي شـي..
اميره: انزين دخيلك مـــر علي..
حمد: خلااص ان شــاء الله انا الحيـــن ياي..
اميره: اوكـــي يالله مع السلامه..
حمد: مع السلامه..
............................
العصــر في بيــت مــايد ..مــنى كــانت ترمس في التــلفون وكــانت متعمــده تــدخل حجــرة مايــد..دخلت وبـندت الباب وراها وشـافت مايد متســاند عالســرير ويــالس يشوف التلفزيون ويجلب بالقــنوات..ســارت ويـلست عــنده..
منى وهي تغمــز لمــايد: هههههه انا الحيــن عــنده ..بعطيــه التلفون يــرمسج انزين؟!!
نوال: هههههه منوووووه بــــذبحج..
منى: عادي بلاااااااج ريلج ريلج..هههههه
نوال: هههه والله سخيييفه..بعده ماســتوى ريـــلي..
منى: ههههه يالله خطيـبج ولا تـــزعلين..
نوال: ههههه سخيــفه..امممم ..بس قوليلي شو يـــالس يسوي..
مــنى: مــابقوووولج..جان تبين روحج اســئليه
مــايد طول الوقت يــشوف منى وهـــو معصــب..ويأشـــر لها تطـــلع..
نوال: منووووه عااد يالله قوليلي..
منى: يالس يشـــوف التلفـــزيووون..خلااص خلااص يالس يروغــني بطــلع من عــنده..
نوال: ههههههههه زين يســــوي فيج تستاااااهلين..محــد قالج سيري رزي الويــه وقعدي عنده..احم ..حـــليله يــمكن مشغووول..
منى وهي تمـــشي جـدا الباب : اونج عــــاد الحيــــن..مب جنج انتي اللي قــايلتلي سيري شوفيـــه شو يســـوي..مــــا عليييه ويا راســج..مــاعلييه..
نوال: ههههه انزين انا قلتلج سيري شوفيه شــو يســوي مب تيلسيـن عنده..
منى وهي تطـلع وتبـند الباب وراها: انزين انزين ويا خشمج يالله اجلبي ويــهج ..
نوال: اتصــدقين توني كــنت بقوله لج..
منى: ههههه زين ســـبقتج عيل..يالله بااااي..
نوال: باااي..
.
.
اااه انا ليـــن مـــتى بتــم جيــه..ليــن متى بتم افكــر فيج يــاشمـــا لين مــتى..ماادري اذا انتي كــنتي تفكــرين فيني شـرات ماانا افكر فيج والا لا..شخـبارج..وشــو احوالج..شو حيــاتج بــدوني..ااه اتمــنى من كـل قـلبي تكونين مســتانسه..ههه لــو كــنتي تــدرين يــا شما اني يوميا لاازم اخـطف صوب بيتكم ..اوقف شــويه على امــل انج تظــهرين واشوفج واطــمن عليج لكــن مــاشي فايده..ااه شــو كنتي بتســوين !..ليتج بس كــنتي اتعرفين ..يمـــكن تــرحميني شــوي وتظـهرين عالاقــل بس اشــوفج نظــره عســب يرتاح قــلبي واعرف انج بخيــــــر..احبج يــا شمــا احـــبج..ومااظــــن اني بنســـاج مااظن..
..................
شمــــــا مــب مقصــرين عليها بـــشي امها واخــوها..حــتى هي قــامت تطــلع من حجــرتها وتيــلس ويــاهم اكثر شي وتــحس انهم امخففييين عنها واايد..اتنــش من الصـبح وياامها واتـزهب وياها الريوق..وعقــب تطـبخ وياها الغــدا بس عشان مااتحس بالوحــده وهي وايد مـرتاحه على هالشي وتتمــنى لو هالشي مستوي من زمان..بس ماتنكـــر انها ولهـــــانه عـــلى مـــايد وااايد..مرات تمــر عليها لحظــات تــندم فيها انها غيــرت رقــم تلفــونها..بس بعـدين تفكــر بعقــلها وتقـول هذا اللي المفروض يستوي..مــايد اتخــلى عنها بســـهوله ومـاكان جـدامها الا انها اتســوي جيــه ..بس خلااص كـفايه الايــام اللي كـــانت ترمــس فيهم ويــا مــــايد..تــوها ادركــت بس انــه اللي كـــانت اتســويه اكــبر غــلط والله مــايرضى به..حــتى لو كــانت ترتاح ويا هالانســان ماكان لاازم تــرمسه وتتعــلق فيه..ااه ليــتني بــــس مــاكنت منعــزله عن النــاس وبالاخـــص عن اقرب النــاس لي واللي هم اخوي وامـــــي..هالشــي خــلااني ارمـــس مــايد واتعــلق فيه..دايمــا يوم مـــايد يمر في بــالها على طـول تظـهر من الحجــره عســب تيلس ويا امها وحارب ...فالحيــن يوم شـافت انها يـالسه اتفكـر فيه على طـول ظــهرت وسـارت يـلست وياهم..
شمــا: ســــلام عليكم..
حارب و امه: وعليكم السلام..
ام حارب: هلا هلا والله تـــو مانــــور المكــــان..حيالله بنتي شــما..
حــارب يطــالعها وهــو مبــطل عيونه عالاخــــر : وانا اهـــــني شـــــو ان شاء الله..مظلـــم المكـــــان!!!..
ام حـارب: هههه لاااا والله حشــا ماقلت جيــه انت الخيــر والبركه فـــديتك..كــلكم منــورين عــلي حيــاتي ربي لا يحــرمني منكم..
شمــا: فــديتج والله ياامــي ولا يــحرمنا منج..
ام حـارب: شمــا امي شــي عــرس اليــوم وابيج اتين ويــاي..
شمـــا: شووووو؟!!!..عـــرس مــره وحــده ؟!!..تبيني انا ايي ويــــاج عـــرس ياامي؟!!..لاا لاا ..
حــارب: شمــــــــا..!..شو قلنا احــنا..مب اتفقنا اي مكــان امي تسير انتي تسيرين وياها ..عشان تحتكين ويا الناس..
شمــا: بـــــس عــــرس عــــاد؟!!!
حارب: هي هالمكــان الوحيد اللي فيه وايد نــاس..يالله عاد شمــا خليج ماشيه على حسب الاتفاق ..
شمــا: اممم بشوف لين عقــب..
ام حـارب: يالله عاد ياامي علشان خاطري ..
شمــا: خلااص فـديتج عشانج بــس..
ام حـارب: هــــيه جي ابغيـــج حياتي..
حارب: امييييييي بديت اغاااااار انا..
شمــا: يا ربييييي مايخــلي امي شويه تمدحــني...
حــارب: هي مـــب مقصــــره وياج اصلا انا يحــــليلي المظــلووم..
ام حـارب: فــــــديتك انا لا تقوول جـــيه ..انتــوا كــلكم عندي ســــوى
حــارب: هي هي بــــــاين..
ام حـارب: ههه حـــــــارب حبيبي انته عمري كـــله بعــد شو تبغي..
حارب: هههه فــديتج والله ياامي الله يخــليج لنا..
ام حارب: ويخــليكم لــي ان شاء الله..
.......................
يـــوسف كــانت حـالته صــعبه واايد من بعد الكـلام اللي قـالت له شــهد..حــبها من كل قــلبه هالانســــانه وفجأه يكــتشف انه كــان يقص عــلى عمــره بهالحــب..اكــتشف فجأه انه كــان غبي يوم حــبها..لكـــن الحيـــن اتحســن واايد والدراســه قــدرت تشـغله عن شــهد..وهــو يـالس في الحجــره تـــدش عــليه امــه وبيـــدها شــــي ..طــبعا يــوسف اول شـــي انتبه له هو الشــي هذا اللي بيــد امه وكــان يطــالع باســتغراب وهي مبتســــمه له يــلست عـــنده..ودشــوا عقــبها خواته مروه وشيــخه..
عـــايشه: يــــوّد فــديتك..بطــلها شــوف شو فيها..(كــانت هــديه مغلفه)..
شيــخه: اقووووول شو في داخــل اقوووول..
مروه: سكــــتي انتي يالفضيييحه..امي قــلتلج لا تخبرينها..
عايشه: لاا شيخه شــطووره مابتقووول..
يوسف: ههه شــو هاا..؟؟..ها حقي انا؟!!!
عايشه: هييه حقك انته..يالله بطــلها شـــوف شـــوفيها..
تم يــوسف يشــل الغــلااف وهــو مســتغرب..اول مــــا خـــــلص تــم مــبطل عيونه متــفاجئ من اللي يشـــــوفه..
يوســـف: امييييي هـــذا موبــــــايل...
عايشه: ههه هييه.. عــاد اسمحــلي فـــديتك هذا اللي رمــت اييبه لك وان شــاء الله يعيبك عـــاد..
يــــوسف اســــــتانس من خـــاطره ..لوى عــليها وحــبها على راســه: فــديتج والله فـــديتج يـــاامي..مشكـــوره مشكووووره..
عايشه: تســــتاهل حبيبي..ولــو انه شــويه عــليك بس انت ادرى بالحـال ياامي..
يوسف: امييي انتي شو تقوووولييين..والله لــو ماكــنتي ماخذتلي بعــد عــادي تــرى..انا في ذيج الايـام ماادري شـو كان فيني عــليكم..بس الحيـــن لااا فــديتج..والله ماكان بودي اكـــلف عـــليج..
عايشه: لا فـــديتك لاا اتقــول هالكـلام..انت تســتاهل اكثر ..
يـــوسف: الله لا يـــحرمني منج يا اغـــلى انســـانه اف هالكــون كـــله..
عايشــه: يا حيـــاتي ولا يحرمني منكم..
مروه: يالله افتــــحها انزين شـــوفها..
طــلع يــوسف الموبايل من القــوطي مـــاله..: اللـــــــــه امييييي والله وااايد حلوووو....تســلمييين فـــديتج تسلميييين..
عايشه: الله يـــسلمك حبيبي..زيــن الحمدالله انه عيــبك..وعشــان الرقم خــل حــد من ربعك يـظهرلك ..
يوسف: اميي ماعليييه مب مســتعيل انا..
عايشه: لا ظــهره الحيــن بعــد مره وحــده عشــان تستانس فيه فديتك..
يوسف: خلااص اللي اتشــوفينه امـــي.. بـقــول حق حمدان ..
مـروه اول مــاسمعــت باسمــه حســت بشــي غـــريب في داخــلها..اتذكــرت لحظتها المــواقف اللي استــوت من بينهم..اول مـــوقف ماتبــغي تتذكـــــره لاانه كــان يوم مشؤووم بالنســبالها واي شــي تحاول تنســاه بس مــب رايمه..وكــلما تتذكر الموقف يــمر في بــالها الـــــريال..مــب قــادره تنســى شــكله مــب قــادره..اما المواقف الثـانيه اللي استــوت يــوم كــان ايي البيــت عــندهم ..مــرات كــانت اتسير اتبــطل البــاب واتشــوفه وتقريبا هاي استوت خمس مــرات في الايام اللي طافت..ومــرات بعد يدخــل ويا يوسف البيــــت وبالصــدفه يــتشاوفون ولــو لثــواني..مــــروه مــاتقدر تنكــر انها انعجــبت وايد في هالشــخص..من طيــبته واخـــلاقه ..اتحــس انه شــرات هالانســان نادر وجوده..عيل منو هالايام يــوقف لــوحده نص الليل ويــوصلها ليــن بيتهم من غيــر مايســوي فيها شــــي!!!..واكثــر شــي ملخلنها تنعجـــب فيه هو انه اتفهــم الوضــع ومــاساء فيها ظن الســـوء وانه ســاتر عليها وهــو ربيع يــوسف..يعني لــو حــد ثاني عـــادي يفضحها..الله يـــكثر من امثـــالك يا حمــــدان..
.......................
أميره كانت منسـدحه عالفراش في حجـرتها في بيت ابوها بس مب راقــده..كـــانت مضــايجه واايد من كل اللي استــــوى..مــب عارفه شــو اتســـوي او كيــف تتصــرف..نشــت من مكــانها وتعــدلت ونــزلت تحت لاانه كلهم كـانوا يـالسين امها وابوها وعمها ومرت عمها وحمد وعوشه وحمده..سلــمت عليهم ويــلست وياهم..
شيخــه: جي نـــازله اميره سيري ريحــي ياامي ..
اميره: لاا عــادي ابــا ايلس ويــاكم..
سلطان: هي زيــــن تســوين ..عيــل راشــد وينه؟
اميره: ماادريبـــه والله..
عــلي: اتصـــلي فيه خــــل اييي..
اميره: ان شاء الله عمي..
اميـــره مووول ماكان في خــاطرها تتصــل فيه بس غصــبن عنها..اول ما خذت تلفونها بتتصـــل فيه..شـافت التلفون يرن وهـو اللي كان يتصــل ..
اميره: الوو..
راشــد وهو معصب : مـــاشاءالله طـــالعه من غيــر ما تخـــبريني هااا؟!!..وينج فيييه؟
اميره قافطه وويهها محمـــر لاانه عيون الكــل عليها: راشـد انا في بيـت ابوي تعال..
زاغ راشــد يوم قـالت انها في بيــت ابوها..: شو تســــوين اهناك؟ ان شـــــاء الله قــــلتي شـــي؟!!..
اميره: لاا لاا..تعال اهــني كلهم يالسين..
راشـد: انا بيي امـــر عليج واردج البيــــت..مابنزل تحـــت..
اميره متــوهقه مب عــارفه شو اتقــوله..: خلااص اوكي..وبــندت التلفون..
علي: هاا ..شــو يقــول؟
امــيره: قــال بيي الحيــــن..
حمــد كــان منــزل راســه وشغال يكــتب مسجــات حق مــريم..
(مــا عــليه..عالاقــل لو دقايق ماقــدرتي اتودرين شغلج واتين !)
مــريم..(صــدقني مااقــدر يا حمد والا جــان ييت والله)..
حمــد..(مــريم عشان خاطري بمـر عليج والله مااتهونين علي يالسه بروحج في البيت)..
مريم..(لا عــادي لاا اتحــاتي..)..
حمد..(ربي يــــوفقج حــبي)..
بعـد هالمسج حط تلفونه في مخــباه وشــاركهـم السوالف..
حمده: اقولج عوشوووه..تعالي بنسير انراجــع..
عوشه: بس مليييت ..خلااص مافيني اخاف اتلخــبط..
حمده: والله خـــــايفه واايد من الامتحان..
عوشه: خيـــولي مب محســـوب..والله نحــن سـوينا اللي عــلينا..والباجي على الله..
حمده: يــارب يــكون ســهل..
عوشه: ان شــاء الله..
اتصـل راشــد في اميـــره وراحـت بعيد عــنهم عشان تاخذ راحتها في الرمسـه وياه..
اميره: الوو
راشــد: يالله اطــلعي..
اميره:.اقولك كلهم يــالسين انــزل..يعــني مب حلوه اتي صوب بيت عمــك وماتدخل داخل اتســلم..
راشــد: حــلوه والا مــب حلوه انا مالي خلق انــزل..اطــلعي بسرعه ولا تناقشيني زيــاده..
اميره: راشــد ابوك قــالي اقولك اتي..دخيلك تعــال..
راشــد: افففففف..انزين انزين..
ردت اميره يـلست عــندهم وبعدها بثواني دخـل راشد وسلم عـليهم ويــلس وياهم شــويه وعقــب نــــش بيــروح..
سلطــان: ويــن ويـن يا راشــد توك يــاي..
راشــد: اسمحــلي عمــي كان خاطري ايلس وياكم اكثر بس شوي مشغول..
شيخه: لاا يــاراشـد لاازم تتعـــشى ويانا..
راشـد: مــره ثانيه ان شاء الله عمتي..يالله اميره..
اميــره كــانت متغصصه من الخاطر ماتبا اترد ويــــاه بس ماتروم اتقوله شـي جدام الكـل..فنشــت غصــبن عنها..سارت لبست عباتها وشيلتها ونــزلت سلمت عليهم وطــلعت وياه..
.
.
راشـد واميره كانوا طـول الدرب ساكتين في الســياره ..وصـلوا البيــت ونــزلت اميره ودشــت داخل وصـعدت فوق في الحجـره عقبها بدقايق دش راشــد واول شي سواه شـــل الغتره والعقال من عـلى راسـه وعقبها سـار يـلس عندها ..اميره من اول مادش وهي تطـالعه باحتقــار بس هو مـاكان منتبه لها.. يوم يا ويلس عنـدها تمــت اتشوف التلفزيون وهـو بعـد وياها بس عقــب رمــس..
راشـد: مبروك..
اميره: مبروك!!..على شـــو؟؟
راشــد: قالولي انج حــامل..
اميره: ههه توه النــاس..
راشـد: انتي وبعـــدين ويــاج؟!!..رمســـيني عــدل احسن لج..
اميره وبصوت عــالي: يــــوم بتســـوي اللي انا ابغيـــه عقب برمســك عـــدل..
راشــد: لاا تحـــــاولين قلتلج انا ما بتيــن انتي وبتغيرين كــل شـــي..يالله عاد وايد عطيـتج ويــه كــله ولا هالشي ماابغيج تتدخــلين فيه فاهمه..
اميــره وهي تصــارخ: بـــــس انا مستحيـــــل اقدر اعيـــش وياك وانت جيـــه مســــتحيييل..راشـــــد طــــلقني..
راشــد: ههههههههههههههههه..ضـــحكتيني الصــراحه هههههه الله يخليج عيديها عيديها..
اميره: طـــلقني والا بقــــول حق الكــــــل انـــك ............
مــاحســـــت اميــــره الا بطـــــراق عــــــلى خــــدها..انصـــــدمـــــت اميره وتمـــت حــاطه ايدها على خــدها ومنــزله راسها وتصــــيح..
راشــــد وهـــو يصـــارخ : انا اســـــلوب التهـــديد هذا ماحبـــــه..شــــوفي اميرووووه خـــليني زيـــن وياج احـــسن لج والا بتتعــــذبين ويــــاي ..وانا طـــلااق مــب مطـــلقنج هاي الفكــره شــيليها من راســـج..يعني لو شو ماتســـوين بتمين على ذمـــتي ..وخــلني اسمــعج مــره ثانيه اتهـــددين شــوفي شــو بيستــوي بج..
اميــره: ..............
راشــد: كـــل شـــي راجع لج انتي ..تبيني اكــون اوكيــه وياج انا مسـتعــــد..ولــــو ماتبين بــعد مستعــد..
نشــــت اميره من مكـــانها وهي تصيـــح وطــلعت من الحجـــره وســارت يــلست روحها في الصـاله اللي فـــوق..تــوها بــدت تكشــف اطــباع راشـــــد..هي مـــاتوقعــــته جيـــه يــكون..هي دايما كــانت اتشوف كيــف يعــامل مــريم ..كيــف يرمسها ويــضحك ويــاها ويســـولف..حـــنون وياها وااايد..حــبته واايد عشان هالشــي ولاان من اول مــاوعت عالدنيــا كانوا يقولون ان راشد لاميـــره واميــره لـــراشــد..هالشــي خلااها تتعــلق فيه اكـــثر..بس الحيــن قام شــوي شــوي يطيــح من عيـــنها..لــدرجة انها خــلااص مـا تبغي اتكــون موجوده في مكـــان هو فيه اتحـــس بغصـــه في قــلبها خصوصا يــوم تتذكــر كــلامه وهو يقــول انه يســهر ويشــــــرب..شــــو هـــــذا ..مـــايحس؟!!!.. اه يــــاراشــد..والله وانصــــدمت فيك..اتمــد ايـــدك عليــــه؟!!!..انا شـــو ســويتلك عشـــان اتســـوي فيني جيـــــه..حســـت بتعب وعوار في ظـهرها وبطــنها فمددت عمــرها عالكــنبه..طــلع راشـد من الحجــره وشــافها جيــه ســار صوبها..
راشــد: سيري الحجـــره..
أميــره: ........
راشــد: اقولج نشــي سيري الحجــره ارقدي..(عــلى كــل اللي ســـواه فيها الا انه يحـاتيها ويحاتي اللي في بطنها وايــد ويــباها تسير تــرتاح في الحجــره احســن لاانها حــامل ومحـتاجه للراحه)
أميــره: مـــابغي مابغـــــي..انا مــرتاحه اهـــني..شــو تبــا فيني يـــاي ؟!!..ماكفاك اللي ســويته فيــني.!!
راشــد: والله انتي اللي يبتيـــها حق عمــرج.. اسمعــي الكــلام عشــان اكون زيـــن وياج وشــرات ماتبغيني اما اذا يــلستي اتهــددين وتقولين بخـــبر ومن هالكــلاام انا اهـــني يــدق اف راســـــي وبســـــوي فيج اكثــر من اللي ســويته بعد..
اميــره تنـــش وتيــلس: راشـــد انت مااتعــرف انه اللي اتســـويه حــرام والله مــــايرضـــى به؟!!!..وغيــر هذا يضــــرك انته..دخيــــلك انت اللي اسمـــع كــلامي حــتى لو هالمــره وودر هاللي تشـــربه عشــان انا اكون مــرتاحه ويــاك وانعيــش حيــاتنا مســتانسين..
راشــد: اووه..هالشـــي انســــيه مستحيييل ايصيـــر لا تحـــاولين هــا شــي خــاص فيني وماابغيج تتدخــلين فيــــه..
اميره: لاا واللـــــه؟!!!..وتبــــاني اكــون ويــاك عـــادي وانا اشـــوفك اتســوي شــي غلط..
راشــد: وانتي اشــــلج فيني اصلاا..!!..انا كـــيفي اســوي اللي ابغيـــه..قلتلج انا مااحـــب حد يتحــكم فيني ســو جيــه ولا تســـو جيـــه..
اميره: افففف والله انـــك تقهر وتــرفع لي ضــغطي..جي ياي عــندي انته..سيــــر دخيلك سيـــر عــني..
راشــد: اســــمعي الكـــــلام ودشــــي داخـــــل قـــبل لاا اعصــب اميروووه..
اميره: شووو غصــــب هوو غصــــب!!.. ماابغي انا برقــد اهـــني اليـــوم..
راشـــد يقــبضها من ايــدها ويــقومها غصــب وهــو يصـــارخ: اقـــــولج دشـــــــي داخـــــل..يعـــني لاازم اصــارخ عــليج!!!
اميره وهي تصيــح: انزين انزين..دشـــت اميـــره وهي ميـــتته من القهـــر منه..انســدحت عالفــراش وهي تصيــــح من الخــاطر..اتحــس انها بــدت تكــرهه.بتصــرفاته هــاي.. مخــلنها اتحــس انها هي ولا شــي عــنده..هي خــلااص مابيــدها شــي اتســويه..مجــبوره تستحمـــله وتســتحمل كــل اللي يــسويه..ولا تــروم تقــول حق حــد لاانها بجـــي بتعــذب روحهـــا اكــثر..طــبعا راشــد بينكــر هالشــي لاانهــم واثقيــن فيه شــراتها هي..كانت واثقه فيه انه مســتحيل هالانســـان يطــلع منه شــي غــلط..ومســتحيل يصــدقووونها..بيـــرمســونه وهــو بيقــنعهم انه مــايســوي هاالشــــي..وطــبعا يــوم بيعــرف انه اميــره مخــبره عــلى حســب كــلامه انه بيــعذبــها وهــذا ا للي مخـــوفنها..يكــفي العـذاب اللي شــافته منه اليــوم..ااااه يــــا ربي شــــو اســـــوي..في هاللحظه نــدمت عــلى زواجها منه..من اللي شــافته اليــــوم..اتحـــس انها مــابتقــدر اتعيــش ويــــاه ..اتحــس انها خـــلااص مــب طــايقه حــتى اتشــوفه..!

طــبعا راشــد كان مقــدر شعــور اميــره..وعــارف انها كــارهــتنه من بعـد تعــامله الخــايس ويــاها..شعــور طـبيعي من اي وحــده ريــلها يعــاملها جيـــه....كــل اللي ســواه كان غصــبن عــنه عشان اميره اتحــس انه مــب هيـــن ومحد يـروم عــليه ويســوي اللي بـــراسه محد يــقدر ايـقوله شــي..ولازم جــيه يعــاملها عشــان اتعـرف كل ها وتسمع كلامه..بس هـذا ما يمنع انــه يهــمها راحــتها وخصـوصا انهــا حــامل..فعســب جيه قرر انه يـرقد روحه في الصــاله ويخـليها هي داخل تـرقد براحــتها..
........................

الجزء السـابع عشر
الفصل الثاني

اليوم الثاني ..في الكــليه..مــنى واقفه تتـريا مايد ايي يمــر عليها وويــاها نــــوال..
نــوال: الخــــايس بند التليفووون عويـــهي..
منى: ههههه منو هــذا؟؟
نوال: الــــدريــول..
منى: ههههههههههههههه افااا نوالووو افاااا..آخــر زمــن..الدريــوليه يسكـرون التلفون عويهج..ههههه بس انتي تســـتاهلين اقولج تعالي وياي وخــلااص..
نوال: انا بــــراويه ,,ان مــاخليتهم يســفرونه مااكون انا نوال..
مــنى: ههههه اونج عاد..بخليهم يسفرونه اونه..جي امنوا انتي..
نوال: انـــا؟!!..يحلييلج ليــن الحيــن ماعرفتي امنـــوا انا ؟!!..
منى: بس بس ولا ابغـــي اعرف بعـــد..شو الحيــن بييج هذا والا لاا..
نوال: ماادريبه والله ابــوي امطــرشنه ماادري ويــن وقال يـمكن مااييني اليــوم ..
مــنى: انــزين خلااص تعالي ويـــاي..
نوال: امي قالتلي ايي ويـــاج..بس ماابـــا استـــحـــي..
منى: شو تســتحين عااادي الا هوو ميـــوود خطيبج..
نوال: ههههه ترى اهني المصيبه لو ماكان ميوود خطيبي جان عادي ييــت..
مـنى: هــذوو يــــا ..يالله يالله عن المصــاخه تعالي..
نوال: منووووه والله اســـــتحي ..
منى: يعـــني تبيــن اتخيسين اهني في الكــليه !!..تعالي والله عادي..
نوال: انزين اول شــي قوليله يـــمكن هو مايــرضى..
منــى: شـــو مــا يرضــى!!..لاا لاا مــايد عادي عــنده..
نوال: انزين يالله امشـــي..
تمــوا يمشــون صوب السيــاره..نــوال مع كــل خطوه تحــس انه قــلبها تــزيد نبضــاته..لين ماوصـلوا الســياره..منى ركـبت جــدام ونوال وراها..اســتغرب مــايد يوم شــاف نوال تــركب السيـاره وحــس بضيــج ماايعــرف ليــش..
نوال: سلام عليكم..
مـايد: وعليكم السلام..
مـنى: نوالوووو يالله اسئليه اشحالك شخبارك شو صـحتك شو مسـوي ان شاء الله مــرتاح..
نــوال ميــــته من الحيــا وفي خــاطرها تصفع مــنى..
منى: حوووو ارمسج انا..
مــايد: اقول ممكــن تكــرمينا بسكوتج..
نوال مــاقدرت اتم ســاكته نقعــت من الضــحك على مــنى اما مـــايد فابتســم..
مــنى: افااا ياخـــوي افاااا..اتضـــحك نوالوووو عـــليه..هي خــلااص الحيــن ..كـله بتيلس اتقفطني جــدامها..اصلا ادري انا محد يحــبني..
مـايد: هههه لاااا افـــا..انتي اخــتي الغاليه مــنى..
مـنى وهي شــاقه الحــلج.: صـــــج؟!!!!..انزين فديتك دام اني اخـتك الغاليه ودني صوب ماكدونـالدز بشتريلي غــدا مـاكلت شي في الكــليه..
مــايد: اوهووو انا نــاسي انج ماتنعطيــن ويـــه..
نــوال كـــانت تســمعهم وهـم يـسولفـون وهي مــبتســمه بس فجـــأه شهقــت و احـــمر ويـــهها وتمــت تطالع يميــن ويــسار ..
مــنى: نوالووووو اشفيـــج؟!!!..
نــوال وهــــي قافطه: منووو شنطتي مب ويــايه..
مــنى: واللــه؟!!!..يعــني وين بتــكون دوري عـليها عــدل..
نـوال: مــاشي اعتقــد نــاستنها في الكـلاس..
مـنى: مـايد رد الكــليه..
نــوال شــويه وبتصيــح لاانها حســت انه مــايد عصــب ..رد الكــليه مره ثانيه وهـو فعلا عصـب لاانه راد من الدوام وتعــبان مـب راقـد..ومول ماكان له خـلق يرد الكليه مره ثانيه..وصـل اهناك و نــزلت نــوال ودشت داخل وســارت الكــلاس شـلت شنطــتها وردت ركــبت السيــاره..
مـنى: هاا حصـلتيها.؟
نوال: هــيه..
مـنى: زين الحمدالله..ويا راســج وايد نسـايه انتي مره ثـانيه عن تنسيـن عمرج..
نـوال: هههه..اكــتفت بهالضحكــه لاانها مسـتحيه ومب رايمه تـرمس وبنفس الوقت قـافطه وايد من مــايد لاانها خلته يرد الكليه مره ثانيه..
منى: مــايد مابتودينا ماكدونالدز..
مــايد: سيري لااااا انا روحي هــب متفيج..
سكــتت عــنه مـــنى واضـايجــت وحــس فيها هــو وكســرت خــاطره..وسـار صـوب ماكدونالدز لاانه عـلى دربه..
مــنى: فــــديت اخــوي انا اللي مايــرد لي طــلب..
مــايد وهـو مبتسم: كــم منــايه عــنا..الا وحـــده..
مــنى: احــم احـــم وجــــان اتفجج ..
مــايد: الحيــن بتقولين شو تبيــن والا اسيــر..
منـى: لاا لاا بقوول..انت ماسئـلتني الله يـهداك..انزين نوالوو شـو تبيـــن؟؟
نوال: لاا لاا انا ماابي شـي..
مـنى: جب جب تبيـــن..خلااص اشتر حقي وحق خطيـــبتك ..وجبتين ماك تشيكن..
نــزل مــايد من السيــاره عسـب ياخذ لهم اللي يبونه..
نوال: مـــــنووووه اقولج ماابغي ..
مـنى: شو ماتبيـــن!!..عكيــفج هوو..تراج ويايه مـب ماكله شــي..لااا وبتيــن بيتنا بتاكلين ويايه بعد..
نــوال: هـــيه انزين اتـــريي بيي بيتكم..
مـنى: ههههه بتين غصـبن عنج..انا بقول حق مـايد انج بتين بيتنا..وانتي طـبعا تستحين اتقولينله لااا ودني بيتنا هههههه
نــوال: منووووه عـــن المصــاخه انا بسير البيــت..
مـنى: نــواااااال عاد علشان خــاطري ..
نوال: انزين خــلااص ويا هالــويه..اقوول منوووه..يوم نـزلت انا في الكـليه مايد ماقالج شـي؟
مـنى: لااااا..مثــل شو يعــني..
نــوال: ماادري احسـه عصـــب..دخيلج اتأسفــي منه بـدالي..
مـنى: ههههه وليش انتي ماتتأسفين منه !!
نوال: ســـؤالج سـخيف شـرات ويهـج انزين..
مـنى: ههههههههههه
نـوال: منووووه ارمســج جــد
مـنى: ههههه انزين انزين خـلااص..
وهـم يـسولفــون يــا مــايد عند الموتـر وكـان يبا يحط الجيس ورا ففتح البـاب من صـوب نـوال وهـو نـاسي انها اهـني يالسه..احــمرت ووخــــت راسهـــا..
مـايد: ههه اوو آســف..حــتى هــو قفط بعــد وسار فتح الباب من الصوب الثاني وحـط الجيس وهـو يطـالعها ويتنهــد في خــاطره ويــقول ..يعــني هـــــاي اللي بتشــاركــني حيــاتي العمــر كــله ومـــب شمــــا!!..عــوره قــلبه في هالوقــت وبــند البــاب وركـــب جـدام..قـالتله مــنى انه نـوال بتـي بيـتهم ..فسـار البيـت ونــزلوا كـلهم..وهــو دش حجـرته عـلى طــول..وحــاس بضيــــج في داخــله ويــقول في خــاطره.. جـــان زيـــن شمـــا اللي كــــانت ربيعت مـــنى ومــــب نوال !..
........................
راشـــد مــول مــاياله ارقــاد طــول الليل وهو كـان يحاول يـرقد بس مـاشي فايـده..لاانه مـاكان مــرتاح عالكنبه..آخـر شـي دش الحجــره ورقــــد على طــول..وكـانت اميــره راقــده في هاك الوقـــت..نــش الصــبح عسـب الدوام ..العــاده اميره اتنش ويـاه اتـزهب له الريــوق بس اليـوم مـاهانت عليه ايقــومها لاانه يـعرف انها تعـبانه..ويـعرف انه مــاقصــر وياها امــس..فخـلااها راقــده وراح هــو الدوام..

وبجــي اتمــر الايــام عليهم..يوم راشــد ينش يسير الدوام اميره تكــون راقــده ويـوم يـرد يــلقى الغــدا زاهــب ..اميــره اتعــلمت الطبـاخ في الفـتره اللي طـافت علشانه..والحيــن تسـويله عسـب مايقـولها شـي..وعقـبها يسير يـرقد هوو واميـره تتصل في حمد اييها ايي ايمـر عليها ويـوديها بيتهم..واتم يـالسه اهــناك ليـن ما راشــد ايــمر عليها..وهــو مااييها الا فلليل على حدود الساعه 10 او 11..اهــلها بــدوا يـحسون انه فيه شـي بينها وبين راشـد..لاانه قـبل يادوب اميره تسـير اشويه عندهم ووياها راشــد ييلسون اشـويه ويردون..بس الحيـن كله اتسير بروحها وراشـد مب وياها..اتقـولهم انه مشــغوول..ومـرات بس عسـب مايشكون انه في شـي تيـلس في البيــت وماتسير بيت ابوها..وهاللحظــات اللي مااتحــبها موول..لاانها عــايفه البيت خلااص ماتبـا اتم فيه..فتسير شويه عـند مـريم وعـوشه بس مااتم عندهم وايد لاانهم يـذاكرون..تيـلس شويه عند مـرت عمها وعمــها بعد ماتروم اتطـول عندهم..ومـرات تسير عـند عايشه تيلس وياها شويه بس بعد مااتروم اتطــول لاان راشــد مــايرضـى انها اتسير عــندها..ولو شـافها عندها بييلس يصـارخ عليها وهــي تموت من القهـر منه لاانه المفروض هالاشـياء مايتحكـم فيها.. بس مااتقـوله شـي لاانه مالها خلق حتى تناقشه في شـي.. . حــبتها هالانســانه واايد وحـبت سـوالفها بالرغم من انها مااتم عـندها وايد..ولـو بيدها جـان تمــت بس شو بتسـوي حكـم القوي على الضعيف..يـوم خــبرتها انهــا حــامل طـــارت من الونــــاسه لــدرجة انها دمعـــــت..استغــربت وايد من هالشــي بس اســتانست بنفس الوقــت وحســت انها تعتــبرها شـرات وحده من بــناتها .. اميــره ســاكته عــن راشـد ويوم تــرمسه بعد ترمسـه من ورى خــاطرها..وهــو عادي عـنده مخـلنها على راحــتها اهـم شـي عنده انها مــااتخــبر..وهي بعد شـافت انه سكـوتهااحــسن بـوايد من انها اتخـبر لاانها حـاطه في بـالها انها لو خـبرت بتعذب عمرها اكثر..دام انه جــيه ماخذه حــريتها ..بس هـذا مــو معــناته انها مــو متعــذبه من الداخــل..في داخــلها تتعــذب ومـول مـب مرتاحه من هالوضـع بس محد حاس فيها لاانها مااتبيــن لحــد..عمــرها مااتــوقعت انه هالشــي يصير لهــا..كــانت صــدمه كــبيره بالنســبالها..حطــت في بالها انهــا خــلااص بتكيـف في حـياتها دام انها بتـكون مـرت راشــد..هاللي كــانت تتمــناه لاانه اول شــي هو ولــد عمها وثاني شـي انه راشــد فيه كــل المواصفـــات اللي اتمــنته هــي واللي يــتمنونها كــل البـــنات.. من ناحيــة الشكــل والجمــال فــراشــد محد يـروم له..بس شــو فــايدة هالجــمال دام النفــس خــايسه...يــوميــا اتصــيح من الغصــه ..بس اتقـول في خـاطرها خـلااص لاازم تتعـود على هالوضــع..لاان راشــد عــنييد ومستحيل يسمع كـلامها..يعني لاازم تتعــود عليه وهــو جييه..بس تــدعيله من كــل قــلبها انه الله يـــهديــــه..راشــد قبل لا يكون ريـلها فهو ولـد عمها وهي ما ترضـى يكون جيه.. تتمـــــنى من كل قلبها لو انه يودر ســوالفه عســب تـــرتاح..هي كــانت اتقــوله دوم انه يــودر الشــرب والسهــر بس كــله يقــولها انتي مالج خــص ويصارخ عليها..فآخر شـي مــلت وماقامت اتقــوله شــي..الاوقـات اللي اتكون في بيت ابوها تنـسى شـوي وتحس بــراحه بس من اترد البيـت واتشـوفه تتضــايج من الخــاطر وتيلس اتصيــح من الضيــج..طـبعا راشـد مسـتانس وعايـش حيــاته..في الويكــند مااتشــوفه اميـــره موووول.. مابيدها شــي اتسـويه صــابره ومتحمـــله..الله يعـــلم ليــن متــى!..
.
.
بـــدت امتحـاناتهم والكــل مشغــول بالدراســه هالايـام وخصوصا مـريم وجــاسم..هــذا اخر كورس لهـــم وشــادين حيــلهم وااااايد وكــل حد جــرب الهــدف ويــبا يـــوصله..مــــريم ماباجي شـي وتحقق حــلمها وتستــوي دكــتوره..وجـــاسم ماباجي شــي وبيــفتك من الغـــربه وبيي البـــلاد وهــــو رافع راســه وراس اهلــه بالشـــهاده..

حمــده وعــوشه يسـوون اللي يقــدورون عــليه وهــم بعـد يبون يفتكـــون من المــدرسه..

يــوسف شــاد حيـــله واايد..صـح انه كـلما يــتذكــر انه كــل هالتعـــب بيروح عالفاضــي..يعني مــامنه فــايده..يتضــايج من الخـاطر ..بس عقـب يقـول يكــفي انه بيــفرح امــه بالنســبه العاليه اللي بييبها ان شاء الله..وهــو مــب فاقد الامــل ..يمكــن سبحــان الله تفيــده هالنســبه في يـوم من الايــام..والله يــفرجها عــليهم..

شمــا يوم عن يوم اتصيــر احــسن عن قــبل..قــامت شـوي شـوي اتحــب الطــلعات وهي اللي تطــلب من حـارب يظـهرها..وتطــلع ويــا امهــا بعد..اتحــس ان الطـلعات وايد مخففه عــليها ..ويــوم يالسه في البيــت بعد ماتيلس روحهــا ..اكثر شي تكون يـالسه ويا حـارب وامها..ايمــر مــايد في بـــالها بس مــب شـرات قــبل..بالاول كـــل تفكيــرها كــان فيه هوو..لكـن الحيـن غيـر..الحيـن مايمـر في بــالها الا مــــرات يـوم اتكـون يـالسه روحهــا..وتتضـــايج وايد يوم تتذكــر اللي صار لها..وهــي تحاول قـد ماتقـدر انها ماتكـون روحها في مكـان عســب تنــسى كــل اللي صـــار..

خـــلصوا كــلهم امتحـــاناتهم وراحــت ايام المعـــاناه والتعــــب..اليـــوم كــان آخـر يوم امتحــانات الثـــنويه العــامه قسم العــلمي..وامــس كان آخــر امتحــان اتقـدمه مــريم..

رن تلفــــون حجرتها وهـــي في ســابع نومــها..نشـــت من صــوت الرنـــه وهي تتأفف ومــالها خــلق اتنــش لاانه التلفــون كان محطــاي عالتســريحه..بس شــافت انهم مــب طايعيين يسكــرون فنشــت وردت عليه..
عوشه وبصوت خشن: الووو
حمده: هههههههههه سيري سيري اغــسلي ويــــهج..
عوشه: افففف شو تبيـــن متصـــله..
حمده: عوشوووه بســج ارقـــــاد الساعه9 الحيــــنه..
عوشه: خــليني خـــليني اطـــلع حـــررة الشــهر والاســبوعين والثلاث ايام..
حمده: هههههه والله انا مســــــــتانسه ان افتكييييينا اففف راحه ما بعدها راحه..اتصــدقين انا بعد كــنت راقده ومـاكنت بنش بس هاي اميروووه يــت وقومتني..
عوشه: ههههه قولي في شـــو حــلمت
حمده: فيني صـــح؟؟
عوشه: ماعـــندي سالفه احــلم فيج..ههههه حلمت في هاا الجيـــنات الوراثيه مال الاحيــاء..
حمده: هههههههه اخيييييييي ماعندج ســــالفه ..لاا تذكــريني خلااص ابي انســى..بس سهل كان امتحان الاحيـــاء..مااتوقعته جي بيكووون..
عوشه: اممممم مااعرف انا حاسه اني مــزفته فيه..والله وااايد زااااايغه من النتــايج واااايد..وخصوصا من امتحان الكيميا والجيلوجيا
حمده: خلي الجيـلوجيا انتي احســه كان زيــن يعني مب انه وايد صعــب بس الكيــــميا كان عــــذاااااااب ..شوووو هااا..مــايحسون فينا هاييل..
عوشه: بس بس دخيـــلج ابي استــانس هالاسبوعين اللي قبل النتـــايج لااتيبين لي طــاري الامتحانات
حمده: لاا ان شـــاء الله بنستانس من عقب النتـــايج بعد..نحن سـوينا اللي علينا والبــاجي على رب العالمين..يــــاااااااي الحيــــن عاد ســهر على كيف كيفنا...
عوشه: هييييه والله كشـــــــخه..افففف ما بغينا نفـــتك..
حمده: انزين يالله تعالي بيــــتنا وبــاتي عندي اليوم..
عوشه: وليــــــش انتي مااتيـــن؟؟!!
حمده: تعاااالي انتي اميرووه في بيتنا..
عوشه: بشوف بقــول حق مريوم..
حمده: انزين يالله قوليلها..
عوشه: انزين يالله اجــلبي ويهج..
حمده: على اي صفحه هاهاهاهاهاهاهاهاها
عوشه: سخيــــــــــــفه...
حمده: طـــــالعه على بنت عمـــي ..
عوشه: ههههه ماحددتي اي وحده فيهن..وانا الحمدالله واثقه من عمـــري انج ماتقــصديني..قصــدج مريووم انتي..
حمده: حـــلييييلها مريووووووم فديتها مرت اخوي محد يســواها..رزينه وعـاقل..مب شرات بعض الناس..احم احم..خليني ساكته احســن..
عوشه: اللي يقوول الحين انتي اللي مســـكته..ما عليه ماعليه..خليني اييج بس ..
حمده: هههه اوييييه..انزين يالله سيري قولي حق مريوم..
عوشه: اوكي باااي
حمده: باي
نشـت عوشه من مكــانها وسارت اسبحت واتيددت وصــلت العشا وعقبها طـلعت من الحجـره سايره صوب حجـرة مريم..اول ماتبي تفتح البـاب اييها صوت مريم من وراها..
مـــريم: احــم احــــم..
تفــز عوشه مره وحــده: بسم الله ..روعتيني ويا راسج
مريم: تستااااهلين انتي ياما سويتيها فيني..
عوشه: ههههه انا عادي بس انتي لاااا..
مريم: خــلصيني الحيــن شو تبيـــن...
عوشه: خيبه خيبه ..وليش اتــرمسيني جيــه ويا ويهج..هههههه مريوووووووم خــلصنا خـــصنا يااااااااااااي مــب مصــدقه..
مريم: هههه صــدقي صــدقي..متى بخلص ومتى بخــلص..هااا خـلصتي ولا حســـيتي...
عوشه: شو مــاحسيييييييت الله يـــهديج..عـــــذاب عــذاب..بس والله زايغه من النتايج..حاسه اني برســـب
مريم تشهــــق: بسم الله عليج ليش تفاولين على عمـــرج..دام انج ذاكـرتي وتعــبتي الله مابيضــيع تعــبج تأكدي من هالشي..
عوشه: ان شـــــاء الله مريوووم..يالله اشعلييييج انتي بعــد افتكيييتي من شـــي اسمه دراسه..
مريم: لاا حبيبتي ماافتكيــت..لاازم بين فتره وفـتره اراجع واجدد معلوماتي..هذا طب مب لعب عيال..وعلى فكــره تراني مفكــره اسافر بـرع اكمــل دراستي واتخصص طــب اطفال..
عوشه: اه اه يا قــــلبي..مريوووووم انتي واايد متفيجه الصراحه..بعــد تبين تكــملين ؟!!!!..مــاكفــاج ســبع سنييين كــراف!!!
مريم: ههه عااادي انا مســـتمتعه لااني حابه هالتخصص ودخــلته وانا مقتنعه وعارفه اني بكون قادره عــليه..واطــمح بالمـــزيد ماابغــي اوقف عــند نقطــه معيـــنه واقول خــلااص انا خــلصت لااا..يــوم انا عــندي القــدره اني اســتمر ليــش مااستـــمر..!!..انا طــموحي اني اكــون اكــــبر من جيــه..ادعيــلي يااختيــه ادعيلي
عوشه: ايواا ايوااا اهــني الطمـــوح مــب انا (وهي تـرفع كف ايدها مجـابل ويهها) مــالت عــلي..ربـــي يوفقــج ياختيــــه واتيبين امتياز وتستوين دكــتورة اطـــفاااال وتفتحيــنلج عيــادة عشــان عقب دووم اطيّـح عندج والعب ويـا اليـهال..فــــدييييتهم والله..
مريم: انتي رووحج ماتبيــن هالمشــكله..عــايفه الدراسه ..هههه ان شـــاء الله فــديتج الله يســمع منج..وانتي بعــد ان شاء الله تتوفقيــن ومااتيبــين اقل من امتيـــاز..
عوشه: هههه لاا انا لو اييب مقبول بعد زين..
مريم: بس بس يالله..ان شاء الله 90 وفوق..
عوشه: ان شااااء الله..انزين مريووم حمدوه متصله فيني اتقولي تعالي بيتنا واميره بعد اهناك..شو رايج انسيــــر؟؟
مريم: اممم اوكي بنسير..
عوشه: خلااااااص عيل بقول حق اميه جان بتي ويــانا..
مريم: اوكي قوليلها..
راحــت عوشه اتخـبر امهــا..
فاطمه: لا والله.. وهي ما عــندها لســان اتي اتقــولي تعالي ويــانا..!!
عوشه: لاا اميييه مب جيــه..بس انا قلتلها بخبرج جان بتين ويانا..
فاطمه: لاا امـي سيروا انتوا انا مــابيي..بس لا تتحــيرون عاد..ترى الوقت متأخر..
عوشه: امييي انا يمــكن ابات عند حمدووه..تدرين بعــد بــدت الاجـــازه..
فاطمه: هيييه انتــن عاد مااتصــدقن اتي الاجــازه عســب الســـهر..لو بتيلسونلي لين الفيــر لاااا ما بتباتين عندها..
عوشه: اميييييه اوعــدج مانســهر لين الفير اليــوم..
فاطــمه: بس اليــــوم ؟!!!
عوشه: هههه بنحـــاول في الايــام اليايه..تــــرى يااامــي حــلاة الاجـــازه بالسهـــر لين الفيــر..
فاطمه: ياامــي هذا يضــركم انتــوا..مب زين السهــر واايد..
عوشه: خلااص بنحــاول فـديتج بس انتي خــليني ابات اليـــوم..
فاطمه: خــلااص ســيري غــــناتي الله وياج..ديري بالج عــلى عمرج..
عوشه: ان شـــــــــــاااءالله..امي قـولي حــق ابوي بعد..
فاطمه: لا تحــاتين ابوج مـابيقول شـي يوم بيعرف انج في بيت عمج..
عوشه: انــــزيين خـــلااص عيل ياامـــي ..يالله مع السلامه..
فاطمه: ربي يحـــفظج من كــل شـــر يا بــــنتي..
.
.
سارت عوشه خبرت مريم ان امها ما بتي وعقبها ساروا بيت عمها..اول ما حدروا شافوا اميره وحمده يالسين في الصـاله..
مـريم: سلام عليكم..
أميـره & حمده: وعليكم السـلام..
أميــره: هلا هلا ..احم احم..أكيـد اشتقتولي من جيييه يايين..
مريم: هههه..اشــدراج..
أميره: هههه امبيــــنه اللهفه على ويوهكم..
عوشه: انا ليش اشتاقلج..اليوم الصبح شايفتــنج..
اميره: ههههههه هي اليوم وانا فوق اسمع صوت صريخ تحت..زغت جان انزل والا اشوف هاي اتناقــز واتصـارخ..خــلصنا وخــلصنا..
عوشه: هههه شو اســوي اعبر عن شــعوري..
حمده: ههههه..يــــاي انا لين الحين مب مصــدقه..
أميـره: هههههه..يحليلكم..حاسه حاسه فيكم مريت فيها انا..ها مريوم انتي اللي المفروض اتطيرين من الوناسه..والله احســج واايد وااايد تعــبتي..انا كــنت اتعب يوم اشوفج..
عوشه: مــــادريتي مــرت اخـــوي..الحبيــبه مــاشبعــت تبا تســافر برع تكمـل دراستها..
اميره: صــدق والله مـــريووم؟؟
مـريم: ههه حســبي الله على ابليسج يا عوشوه محد يقولها شـي..ان شــــاء الله انتوا بس ادعولي..
اميــره: الصــراحه اشـــجعج انا عــلى هالشي..وربي يوفقج يـامريووم..ماقلتيـلي شو بتين تدرسين ؟
مـريم: طــب اطفال ان شـــاء الله..
اميــره: زيـــن زيـــن ماشاءالله.. وعمي وحمد يعرفون والا؟؟
مريم: لاا لااااا بعــدني ماقلت حق حد بس مفكــره..وانا اطــري في المسـتقبل مب الحيــنه..يعـني يمكن عقب سـنه او سنتين..
اميــره: هيييه احـــسن لج والله..
حمده: اللـــــه كششخه عقــــب دوم بييج العيــاده عشـــان اليـــهال..
عوشه: جب جب انا قــايله قــبلج اني بسير..
حمــده: لاا والله!!..انتي قــلتي قبــلي هذا مب معــناته اني مااسير..عيــادة مرت اخـــوي كيــفي..
عوشه: انا بتستوي عيـــادة اخــــتي اتعرفين شــو يعني اخـــتي..
اميـره: انـــدوج..من الحيــنه يضـاربون هاييله..
مريم: هههه الله يعيــني عقب عيل يوم بفـتح العيـاده..بيسوونلي حشـــره وبييلسون ايلعوزون اليــهال فــديتهم روحهم يايين مــرضى..عقــب محد بييب عياله عــندي..
اميره: هههه اكيييد اذا هــاييله تموا عــندج..
يــت ام حمــد صوبهــم..ونشـوا عوشه ومـريم يسلمون عـليها..
شــيخه: عــوشه امي ويـن امج عيــل جي مـايت ويــاكم؟
عوشه: امــي مــايت قالت الوقت متأخر..
شــيخه: هيييه..مــريم فــديتج شــخبارج وشو علومج..
مريم: الحمدالله فــديتج انا بخيــر انتي اشحـالج خالوه ان شاء الله بخيــر..
شيخه: الحمدالله الله يسلمــج..يالله فــديتكم نشــوا بنتشعــشى..
أميــره: اميـــه سويتيلي لقيــمات والا؟؟
شــيخه: هي ســويتلج وطــلعت شـرات ماتبينها بعد..
عوشه: هههه طاعووو هاااي ..احيــد خـلص رمضــان بعد اشحــقه لقيمات!!
حمده: هههه ليش ما دريتي!!..الاخــت تتوحم على لقيــمات..كل يوم اتي وتقول سوولي لقيمات..
عوشه: هههههه حــركااات بعد مــرت اخـــوي..
مـريم: اشعليـــكم منها زين انها تتوحم على لقيـمات مب شـي ثاني..
اميـره: ههههه ما عليه ويا رووسكم..انزين يالله نشــوا..
مريم: لااا انا متعشـيه الحمدالله..
شيـخه: لاا فــديتج لاازم اتيــن تاكلين ويانا مايصير جيــه..
مريم: ودي والله خالووه..بس مااقــدر شبعااانه..
اميره: عيـل امي نحن عقب بنتعشـى ..انتي وابوي تعشوا الحينه..
مريم: لااا لاااا ما عليييه سيرو اتعشـــوا انا برووح الحيــن..
اميره: لاااا مريووم وين اتروحين ماعليه نحـن عقب بنسير..
مريم: انزين ماعليه انا بيلس اهني بترياكم لين ماتخلصون..
شـيخه: لاا ياامي بييلسون ويــاج..وعقب بيتعشون..يالله فــديتكم اخليكم..
راحــت عنهــم شيــخه..
حمده: اقــول مريووم..خـلصت فساتينا والا بعـدها؟
مريم: ماادري بتــصل بــاجر وبشوف..
اميره: انــزين انتي الحيـن شو باقيلج ماسويـتيه؟؟
مريم: اممم ماباجيلي الا الاشــياء البسيــطه..عطورات ومكـياج وهالسوالف..ترى كنت اسير ويا حمد في اجازة الربيع..انا همي الوحيـد هو الفسـتان..بس يخــلص هاا عشان ارتاح..تعــالي انتي مره قلتيلي انج تبيـن فستاني مال عــرسج.؟؟..ليش كنتي تبــينه؟؟..
اميره: ههههه بتعــرفين عقـــب شــوي..
حمده: هههههه انا اعـــــرف ليـــــــش..اميروو ماخــبرتيها؟
اميره: هههه لاا اسكـــتي حمد قال بيسويــها مفاجأه..
مريم: انتــــوا شو ســالفتكم؟؟


عوشه: مـــاعلييييه حمدوووه..عيل ماتخبرين هاااا..هاا ويهــي اذا خبرتج شي مره ثانيه..
حمده: هييييه اتخــبلت اخبرج انتي..ثواني وبيوصـل الخبر حق مريوم اذا خـبرتج..
اميـره: هههه عــلى فكــره ..ترى كــلهم يعرفون مــاعدا انتي ومريوم..
عوشه: ويـــــا راسج يعني تبين تقهرينا بهالكــلام..يالله عـــاد قولولنــــا..يــــت علينا احــنا يعني..
مــريم: هي والله صــدقها اخـــتيه..يالله قولولنا شو المــفاجئـه..
اميره: هههه بلســانج قلتيها ..مفـــاجئه..اذا قــلنالج مابتستوي مفــاجأه..
دش حمـــد عليهم وكـــان بيده جيـــس..
اميــره: هااا هـــذووو وصـــل...
حمــد وهــو شـاق الحـلج : ســـــــلام عليكم..
الكــل: وعليــكم الســلام..
حمــد: انا اقــــول ليــش نـــور طـــالع من بيــتنا..ثــرها حــرمتي اهنـــي..
مريم: هههه خل عــنك هالرمســه وقــولي شو المفــاجأه اللي ذلوني فيها خواتك..
اميــره: احم..عطني عطني الجيــس خلني اراويها..
حمــد: لااا انا اللي بـــراوييها..(ســار ويــلس حــذالها..وطــلع الفســتان الاخــضر من الجــيس)..هاا شـــو رايج؟
مــريم: واااااااااو..روووووعه هالفســــتان..مال امنــــوا..
عوشه: هههههه اخـــتي صــج انج ......طوووووط...هههه يعني من الصــبح وهم يقولون مفــاجأه حقج..وآخر شــي تقولين مال امنوا
مــريم: هــا حقـــي انا؟؟!!..ليــــش؟؟!!.
اميـره: الله يســلمج عــرسج ان شاء الله بيكون ليلتين..اول ليله بتكون ليــلة الحــنا وبتلبسين فيها هالفسـتان اللي احم احم ..من ذوقي انا..
حمده: لاااا لااا اصلا الحــركة اللي تحــت انا قلتلهم يسوونه..وهي اللي امحـليه الفستان..
مريم: هههه اويييي ..من صـــجكم انتوا والا تتمصــخرون؟!!!
اميره: هههه وليـــش نتمصــخر!!!..لا حبيبتي من صــجنا..الكــل عارف هالشــي وحمد متفق ويــا عمي..بينصــبون خيمه في بيتكم ان شاء الله واهنــاك بيكون العرس..
عوشه: اللــــــــه كشششخه من متى وانا اتمــنى يستوي عرس في بيتنا..
مريم: ولييييييييش ما خبــــرتوووني !!!!..
حمــد: لاااا مــب شي اذا كنا امخبرينج ..جيــه احــلى وانتي متفاجــئه..
مـريم: هههه ماادري والله فـــاجئتوني صــدق ..يعني اتخيــلوا طول هالمــده حاطه في بالي انه العرس ليله وحـده وكل اللي بسويه حق هالليله وانتوا ييتوا وزودتوا ليله بعد..متــى بلحــق ازهب عشانه!!!!
اميره: لاا تحـاتيييين مايبالج تزهبين شــي حق هالليله..نحــن مزهبين لج كــل شــي..
مــريم: مشكــورييين والله مــب عارفه شو اقــولكم..
حمد: هههه فــديتج مايحتاي تقولين شــي..انا لو بيــدي جان سـويت عرسنا عشر ليالي بعــد..
حمده: ههه خيـــبه عشـــر ليــالي !!..لاا لاا بنتعـــب من الرقص عقب هههه
مريم: ههههه بس انتي هااا هــمج..الرقص..
يــالسه ويــاهم ومســتانسه..بس اتضــايجت واتغيـر ويهها وهي تسـمع صوت التلفــون يـرن..هــذا وقــته واكيد هــو اللي متصــل..شــافت التلفون وفعــلاا كان هــو..
اميره: الوو..
راشــد: اطـلعي بســــرعه..
اميـره: اوكي..وسكــر راشــد التلفــون..
اميره وهي تــوقف وغصــه في قــلبها ماتبا اتسيـــر: يالله عيــل بخليكم انا..
مريم: يـــا راشـــد؟!!
اميره: هــيه..
حمــد : انــزين قوليــله يــنزل..
اميره: لاا بــروح الحيــن من زمـــان انا اهني..
مريم: انزين اتعشـــي اول حــراام ضــميري بيأنبني احس اني انا ماخليتج تتعشين..
اميره: هههه لاا فــديتج والله... لا تحاتين بتعشا في البيت..
مــريم: خــلاص الله ويـــاج..انا بعد بلحقكم ..
حمد: ويـــن ويـــن..؟!!!..لااا مــابتسيرين البيــت..بنظــهر الحين انا وانتي..(وهو يمرر عيونه على حمده وعوشه)..انا وانتي بـــــــس..
اميـره: هههه حليلكم..افهموها يعني مايبونكم اتسيرون وياهم..
حمـده: افاااااااااا..حرام عليكم والله..انتــوا ما تحســون فينـــا..نحــن اليــوم مخــلصين امتحــانات..ومب اي امتحـــانات..امتحانات ثنويه عامه..وماتبون اتظهرونا.!!..
عوشه وهي تتنهــد: لنــا الله يـــاوخيتي ..نحن دوم مظلومين ..
مريم: لااااا لاااا فـــديتكم والله اصلا انا مابسير بدونكم..
اميره: هههه الصراحه تنفعون ممثــلاات..(اتصـل فيها راشـد مره ثانيه )..يالله يالله مع السلامه..
الكــل: مع السـلامه..
مريم: اميروو لاا تنسين تاخذين اللقيمات وياج عشــان مايتم في خاطرج..
حمده: ههههه اسهروا على لقيمات اليوم انتي وريلج..الناس يسهرون على مكسـرات انتو اسهروا على لقيمات ههههه
عوشه: ههههههه
اميره: دبــــــــــه انزين بسج طــــنازه..وراحــت عنهم اميـره..
حمــده: يالله اسير اتــزهب ؟!!..
حمــد: ليش ليش تتــزهبين؟!!..
حمــده: احــم..مريووووم قولييييله..
مريم: حمــد حرام خلهم اييــون ويانا..تعــبوا من يــلسة البيت حلييلهم..
حمــد: المشكــله اني مااقــدر ارد لج طــلب..
حمــده: يــــــــاااااي ..فــــديت مرت اخـــــوي انا اللي مايردون لها طــلب..
حمــد: حمدووه بسرررعه انا اذا ركــبت الموتر برووح على طوول..
عوشه: يالله بسررررعه سيـــــري..
حمــده وهــــي تربع: انزييين انزييييين ثواني وانا عــندكم..
مريم: هههه حليلها..انزين حمـد وسيارتي ؟!!
حمـد: ماعليج عطيني السويج وانا بييبها لج باجر..
مريم: هييه خــلااص اوكـــي..
نــزلت حمــده وعقــبها طــلعوا كلهم..
.........................
اليــوم الثــاني..في بيــت حــارب..كـان يــالس عــند امــه ويحــن عليها الا تتصــل بيت حمده ..
حـارب: يالله امييييييييه....انتي وااايد بارده.. انا متحمـــــس
ام حـارب: انزين قلتلك انزين بتصل بلاك مستعيل ياامي اتريا..
حارب: اترياااا شوووو..وااايد اترييت انا واااايد..يالله امي دخيييلج..
ام حارب: ان شاء الله بتصــل فيهم اليوم بس عقــب مب عــز الظهر..
حارب: اميييي شو عـــز الظهر الله يهــديج توه مأذن العصـر..
شمـا: هههه انزين تــوه الا امأذن..اتريا بلااك..
حارب: انا ابغــــي الحييين يالله عاد اميييه علشان خــاطري ..بس قوليلها انج تبين اتسيرين بيتهم اليوم اذا فاضيــه..مابتيلسين تسولفين وياها
ام حـارب: لا حول ولا قوة الا بالله..شمــا امي هاتي هاتي التلفون خل اتصــل هذا اخوج ادريبه مابيفج عني الا لين مااتصل..والله فشــله..
حارب: هييييه جي ابغيــــج ياامي..فـــديييت روحج لاا فشــله ولا شــي..
شمــا: هههه اسمييييك انته..مستوي حنّــان..هاج التلفون امي..
دقـت ام حــارب على رقمهم وتم يرن ليــــن ماردت حمـــــده..
حمــده: الووو..
ام حـارب: سلام عليـــكم..
حمـده: وعليــكم السلام والرحمــه..
ام حـارب: امنـــوا؟!!..حمـــده؟!!..
حــارب اول مـــاسمع اسمها حط ايــده على قــلبه وبـــطل عيــونه وهو يطــالع شـــما ويقول بصوت واطـــي..ااااه يـــاقلبي..وشــما تضــحك عليه..
حمــده: هــيه ويـــاج حمـــده خالوه..
ام حــارب: يا مــرحبا والله حمــده اشحــالج امي ان شاء الله بخيــر..
من عــرف انه حمــده هي اللي ترمس امـــه ســار ويــلس حـــذالها لصق فيهـــا..وجــرب اذنه عالســـماعه وامـــه اتحــاول تبــعده عنها وشمـا ناقعه من الضحك على حـركاته ..
حمــده: الحمدالله يســرج الحــال..اشحالج انتي..
ام حــارب: الحمدالله ربي يســـلمج..حمــده فـديتج امج شـو تسـوي ..فاضيـه والا؟؟
حمـده: لحــظه خالوه بسير اشوفها..
سـارت حمــده تــزقر امهـــا..
ام حـارب: حســـبي الله على ابليسك يا حروووب..شو تبــا لااصق فيني قوووووم...
حارب: اميييه كــنت ابغــي اسمع صـــوتها..
ام حــارب: شوو تســمع صــوتها بعــد!!..شو هالمنكـــر ..يوم بتملج عليها ان شاء الله بتسمع صــوتها..
حــارب: ان شـــــــــــاااااء الله ياامي ان شااااء الله ..
شيــخه: ســـلام عليكم..
ام حــارب: وعـــليكم الســلاام ..هلا هلا ام حمــد ..اشحــالج؟
شيــخه: الحمـــدالله يام حــارب شحــالج انتي وشحال العيـــال؟؟
ام حـارب: الحمــدالله كـــلهم بخيــــر الله يسلمج..
شـــيخه: ويــنج ياام حـــارب قطعتيـــنا مرره وحــده..
ام حــارب: والله موجووده يااختي في هالدنيــا..عاد انا اليوم متصله فيج ابغي اييكم البيت بس ماادري جان بتكونين فاضيه يا ام حمد والا..
شيخه: افا عليج يا ام حارب حياج الله البيـت بيتج...
ام حارب: الله يحييج يا ام حمد..خلااص بييج ان شاء الله عقب صلاة المغرب..
شيخه: خلااص وانا اتـــرياج..
ام حارب: يالله فديتج مع السلامه
شيخه: مع السلامه..
...........................
عوشــه ردت البيــت وويــاها حمــده..ردوا ويــا حمد بسيــارة مــريم..اتصــل حمد في مـريم وخـبرها انه ياب السياره وانه هـو في بيتهم الحيـن فنزلت له اما حمده وعـوشه فقـبل لاا يدخلون ســاروا عــند عـــايشه..
حمـده & عوشه: ســــــــلام عليييكم..
عــايشه: هلا هلا وعــليكم الســـلام مــرحبا ببنياتي الحلوييين..
عوشه: اللــــــه حمدوووه قالولنا حلويين هههه..هلا فيييج خالوو اشحالج
عايشه: تماااام اشحــالكم انتــوا ان شاء الله بخيــــر..
حمــده: خالووه نحـــن بخيــــر وســـهاله بعــد ماخلصنا الامتحــــانات ..
عوشه: هييييييييه صـــــج خالوه عايشه مادريييتي..ترانا خلصنا خلصـــنا..
عايشه: هههه هييه فديتكم ادري انكم مخلصين ..انا ولــدي بعد آخـر سنه..وامــس مخلصين..يالله ان شـــاء الله كلكم تنجحـــون وترفعـــون راسنـــا يارب..
حمــده: هي هي دخييلج كثــري من هالدعـاوي خالوه ترانا محتاجينها..الله يستــر بس..
عايشـه: والله انــــي دووووم ادعيـــلكم..
عوشه: والله اتســـوين خييير خالوه..انزييين وبعــد شخبارج شو علومج..خالوووه ليش مااتيــبين مــروه عــندنا يــوم؟!!..
عايشه: لاااا فــديتج ويــن ايــيبها مب حــلوه..
حمده: ههههه مسكيــنه تخاف على بــنتها منــج..
عوشه: الا منــج انتي ..انا حــليلي مااسوي شــي..بس بخــليها تنضــم لنا ..
حمـده: هههه يعني بمعنى اصـح بتخبلينها..
عوشه: هههه جب جب انزين..خالووه صــدق والله ييبيها عااادي..
عايشـه: ان شـاء الله بقولها اتــي وياي يوم..
عوشه: انزيييين عيل..انا بسيــر عــند امـــايه بشوف شو تســوي
حمــده: سيــري ســيري ..عشان اتطــوفج سوالف خالووه
عوشه: ههههااااااي يحلييلج..اصلا كــل اللي بتقولج انا سامعتنها قبلج..
حمــده: صــدق خالوووه؟!!..
عايشه: ههه لا فـديتج بخــبرج اشياء يديده..
عوشه: افاااا افااا عواش بدينا بالخيــانات بــدينا..
حمـده: هههههههه غربلات ابليســج يا عوشوووه..عواش اونه..هههه صــدق ماتستحين..
عوشه: كيــــفي والله كيـــفي بــدلعها انزين صح خالووه..مافي فرق بيــنا اصدقـاء استوينا انا وانتي ههههه..
عايشه: هههههههه فديتكم والله وفديت سوالفكـــم..عادي ناديني شــرات ماتبيــن..بس يــابنتي خــلااص راحـــت علينــا..ماايليق عليه هالاسم..
عوشه: لاا خالوووه شــو راحت عليج..بعــدج شــباب انتي..
حمـده: هههه ويا راسج انزين يالله ســيري فكيــنا نبا ناخذ راحــتنا..
عوشه: لا تفــرحين واايد ما بخــليج تاخذين راحتج برد بسرعه..
عايشه: هههه نتــرياج فــديتج..
طــلعت عوشه من عــندهم ودشــت داخل ولقـت امها يـالسه في الصـاله ..سـارت ويلسـت عـــندها..
فاطمــه: مـــتى رديـــتي امي؟؟
عوشه: راده قــبل شوي ..كــنت عــند خالوه عايشه..اشــحالج امي وشخبارج..وشو البيـت بدوني مب شي صح؟؟
فاطمه: هييييه فــديتج موول مب شــي..عاد مره ثانيه خلي حمده هي اللي اتي عـندج..
عوشه: ههه ان شــاء الله امي..بتي غصــبن عنها اصلا..
فاطمه: هيييه يا عــوشه..والله وكـــبرتوا..جــنه امس يــوم شــالتنج بحضــني تصيحييين...
عوشه: هههه فديــــتني..امي انا كــنت صياحه؟!!..
فاطمه: ههههه وااااايد بعـــد مب شــويه...جــاسم فــديته كان اهـــدى منج..
عوشه: ايهييي بــدينا بالتفرقه الحيـــن..
فاطمه: ههههه انــزين شــو اسوي يــوم انتــوا كــنتو جيــه..
عوشه: امممم اميــه,,,انتي مره قلتيلي انج بتخليني ارمس خــالتي وعيالها في الكويت..اميي انا لين الحين مب قادره اصـدق انه عندي خاله في الكويت..
فاطمه: من حقــج يا بنتي ماتصــدقين من حقــج..بس تراني راويتج صورها..
عوشه: ادري انج راويتيني صــورها ياامي ..بس صــور جديييمه..انا ابغي اعرف شــو سالفتها؟!!!.. ليــش هي خذت واحد كويتي وسـارت الكويت؟!!!..وليـــش مايزورونا واحــنا مانزورهم؟!!!..ليــش منقطعين عن بعــض من فتــره طويييله وانتوا خــوات!!!!!..ليـــش ماتبيني ارمـــس عنها يــدام ابوووي..ليييييش..!!!
فاطمه: هييييييه يا عــــوووشه..ســالفه جـــديييمه..ليش تبين تذكــريني فيها!!
عوشه: امــي ها شي متعلق فينا ليش ماتبيني اعــرفه؟!!
فاطمه: هييه يا الــوقت اللي اقــولج يا عــوشه شــرات ماقلت حق اخوج جــاسم..
عوشه: يعـــني جاسم يعــرف الســالفه؟!!
فاطمه: هي ,,قــلتله قــبل لا يســافر بعد مااصــر علي اني اقــوله..شوفي يا عــوشه انا بقــولج السالفه...بس ماابغــــي اي حــد يعرف عنها..مب اتسيرين تقولين حق مريم والا اميــره ولا حــتى حمده..
عوشه: ان شااااء الله امي مابخبر حــد بس انتي قوليلي شو الســالفه ابغي اعــرف..
فاطمه: شــوفي يــاعوشــه,,ابــوي وابو ابــوج الله يرحمهم كــانوا ربــع الروح بالــروح قــبل..فيــوم ابوج يــا وخطــبني ابوي وافق عــلى طوول..وفي وقــتها عمــج كان بعــده يــدرس..بعــد ما خــلص ..وقرر انه يــتزوج..قــاله يدج انه مــابيحصــل احســن من اخــتي ..بس يـوم يـوا وخطــبوا اخــتي ما رضــت فــي عمـــج..مع انه الكــل حاول ويــاها ..امي وابـــوي بس ماشي فــايده..حــتى انا كنــت اتمناها تاخذه لاانه بنكون ماخذيـن اخوان..بس هي كـان راكــب راسها واتقول مــا تباااه..كانت اتقـول انها مب مرتاحه..فأبــوي ماحــب انه يـغصـبها على شي هي ماتــباه..وقـالهم انه مـاشي نصيــب..
عـوشه وهــي مندمجه: انــزين امــي كمـــلي..
فاطمه: كـان فيه واحد كويتي يشتغل في شـركة ابــوي..هذا ابوج ماكان مرتاح له ابـــدا..كـان يقولي انه احسـاسه يقول هالريال وراه شــي..لكــن ابــوي كان يعــزه واايد ويحــبه وكان معتبرنه شـرات ولـــده لاانه الله مــارزقه بــولد..وماشاف منه الا كــل خير..لمــح اخــتي مره في بيتنــا وعيبته وياب اهــله وطــلبها من ابــوي..طــبعا ابـوي من كثر ما هـــو يعــز هالكويتي وواثق منه رضــى فيه..وحـتى اخــتيه رضــت فيـه من كثــر ماكــان ابوي يمدحــه جدامنا..امــي كانت معــارضه انها تاخذ واحد مب من البــلااد..بس قــدر ابــوي يقـــنعها..فتم كــل شـــي على خيــر واتزوجــوا..وفي هالوقت كان يــدج متوفي..ابــــوج انقهــــر من الخــــاطر هاك الوقــت..ليـــش اختي رفضـــت اخوه ورضـــت بالكويتي!!!. حــلف مااسيــــر بيتهم واقطــع علاقــتي ويــاها وانســـى انه عندي اخــــت..عــاد انا الصراحه مارمــت..قلت اشقايل مااسير بيــت اخــتي الوحيــده مايصير!!!..كـنت اسير من غيـر لاا هـو يعـرف..وفي هالوقت انا كــنت حامل في جــاسم..شــافني مره وانا طــالعه من بيـــتهم..اهــــني غيـــض من الخـــاطر لدرجــة انه هــددني بالطـــــــلاق (دمعت)..في هالوقت ابوي وامي كانوا متوفيين واحــس انه مالي حــد..فقاطعـــت اخــتيه خلااص ما قمت اروح لها..بس كـــنت اتصـــل فيها انا يوم ابوج يروح الدوام..ليـــن ما ســـافرت هي وريــلها وانا اتصــل فيها بس كــله من دوون لاا ابووج يـعرف وليــن يومج هذا ونحن على هالحال..(وهي تمسح دموعها)..وبس يا عـــوشه هـاي كل السالفه..
عوشه تمــــت ســـاكته فــتره منصـــدمه من اللي ســـــمعته وتبغي تستـــوعب الســالفه..
عــوشه وهي مبطــله عيــونها: خيــــــــبه!!..معقووله ابـــوي ليــن الحين شــايل في خـــاطره من هالسالفه!!!..
فاطمه وهي تتنهـــد: هييه يـــابنتي ليـــن الحيــن..هذا طــبعه ابــوج..مــاينسى شــي بسهــوله..
عوشه: ادري يــاامي بس عاد مــب جيــه..مااتوقعـــته يكون قــاسي لهالدرجه..لدرجــة انه يحــرم خــوات من بعــض..!!!
فاطمه: لاا يـــا عووشه لااا اتقولين جــيه عن ابـــووج..انا ماابغــي اشوه صورته يـدامج يــاامي.. هـاي سالفه جــديمه وخــلااص الحيـــن ..تعــودنا على جيــه..
عوشه: امي مايصير جيـــه خوات وماتشوفون بعـض كل هالسنيين.. رمسيـــه..قوليله حرام اللي تســـويه حــرام..امي شو رايج انا ارمسه..
فاطمه: لااااااا يا عووشه لااااا..لا تخــليني اندم اني قلتلج..يــاامي مافينا عالمشــاكل خلاااص..ابــوج حالف علي مااقــولكم الســالفه..مب بس مااقــولكم الســالفه ..هو مــايباكم اتعرفون حتى انه عندكم خــاله في الكويت..
عوشه: حــرام عليييه ابـــوي ليش جيـه يســـوي..الزواج قسمه ونصيــــب..
فاطمــه: خــليها على الله يـــابنتي..بس دخيــلج يا عوشه لا تبينين شـي يـدام ابوج وماابغيج تتغيرين عــليه حــتى..فاهمتني..ترى ابوج طيــب ويحبكم وايد..
عوشه: ادري امــي بس انا مااتوقعــته يسـوي جيــه..والله خـاطري اشوفهم..
فاطمه: ما عليـه فـديتج..اذا الله كاتبـلنا نشوفهم بنشوفهم..وانا بين فتره وفتره تراني اقوله عسـى بس قــلبه يحـــن..
عوشه: ان شـــاء الله اميـــه يرضى عليهم ..
........................
في بيــت سلطان,,كانت شيــخه يالسه ويــا ام حــارب في الصــاله..
شيخــه: هييه يا ام حــارب..قبل دوم اتيــن عندي تونسيني بسوالفج..قطعتينيه مره وحده ..
ام حارب: والله انا ودي اييج دوم فديتج بس تــدرين انتي الظــروف كيف تشغل الواحــد
شيــخه: هييــه ماعليه زيــن ان شفناج اليـوم..وشخباركم بعد
ام حـارب: والله الحمـــدالله ..وشخــباركم انتوا وشخــبار العيال؟
شيخـه: والله الحمدالله كلهم بخيــر ربي يسلمج..
يدشــون عليهم حمـده واميــره..حمد وصـلهم وراح عـنهم..ساروا صـوب ام حـارب وسلموا عــليها ويـلسوا ويــاهم..حمـده مستغـربه وايد من نظـرات ام حـارب لها ..كـانت نظـرات اعجـاب وكل شوي تبتسم لها وهي ترد لها الابتسـامه..
ام حـارب: ماشاءالله عليج يا حمـده كـبرتي واحـلويتي بزيــاده..
حمده: وييي خالوو تسلميـــــن والله انتي الاحــلى..خالوو شخبــار شمــا..ليش مايت وياج؟؟
ام حـارب: الحمدالله بخيــر ربي يسلمج..قلتلها اتي فديتج بس قالتلي تستحــي..
حمده: ههه هييه اعرفها وايد خجـــوله..
ام حارب: هييه وايد...شخبــارج اميــره ان شاء الله بخيـر..
اميـره: تمام الله يسلمج خالووو..وانتو شخباركم..
ام حارب: الحمدالله فديتج..
استأذنت عنهم حمده وراحت فــوق..اما اميـره فتمت يالسه وياهم..
ام حـارب: بتخبــرج ام حـمد..حمــده مخطــوبه والا محيــره لحد؟؟
استغـربت ام حمد من سـؤالها ونفس الشي اميـره..: لا والله يا ام حارب..
ام حـارب: هــييه زين عيل..شـوفي يا ام حمـد..انا الصراحه يايتنج اليوم ابغي اخـطب حمده حق ولـديه حـارب..حمده ماشاءالله عليها ماعليها قصور ويكـفي انها بنتكم ونحن مب من اليوم والا امس انعرف بعـض..من سنين ونحـن يران..فشـو رايج يا ام حمد..
شــيخه: والله فــاجئتيني ياام حــارب..انتــو ناس ماتنعابون..والله شــاهد عــلى كــلامي..ماادري انا بكــلم ابــوها وان شـاء الله خيـر..
ام حـارب: خــذي راحتج فديتج والله يــكتب اللي فيــه الخيــر ان شاء الله..
شيـخه: ان شــــاء الله..
..........................
اليـــوم هـــو اخــس يــوم بالنســباله..مع انه المفروض ايكــون احــلى يــــوم في حيــــاته..مــنو مــايستـــانس في يـــوم ملجـــته؟!!!..لكــن هذا اذ كــانت وحــده هــو مقتنع فيها ويـــباها..بس مــايد مــب قادر يتقبل الوضــع لين الحيــن..مع انه مــلج عــليها وخــلااص..والحيـن مسوين حفـله في بيت نــوال..هــو ملج عليها العصر وعقبها طـلع من بيتهم وهو يحــوط في السـياره من هاك الوقت مب عارف ويـن يسير..مـاحس بعمره الا وهو ماخذ درب بيت شـما..وسـاير اهنــاك..وقف شـوي بعيــد من البيــت وهــو ويشــوفه ..في خــاطره يـنزل بس يبــا يطــمن عـلى شمــا ويشوفها حـتى لو نظــره وحده بـــس..بس حــاس انه خـلااص مــاشي امــل..حـرك مــوتره وبغــى يــــرووح..بــــس فجـــأه جـــان يشــــوف حــارب طــالع من البيــت..ويركــب سـيارته لان كان موقفنها بـرع..نــزل من ســيارته وقـال بيسير يسلم عــليه..لكـــــن انصـــــدم ورد عــــلى ورى وهـــــو يشـــوف شـــما طــالعه من البيــت وشـكلها مسـتانسه وتضحـــك وتســوي حــركات بيدها حق حارب..وشــافها ركــبت عـنده جــدام..ســـار وركــب هو موتــره وحــرك بسرعه عن يشــوفه حـارب..عـــوره قـــلبه وااايد هالوقـــت ومـا قــــدر يمـــنع دمعــــته من انها تــنزل..وحــس بحــرارتها عــلى خـــده.. حاس انه عــذب عمـره يوم شـافها ااااه..ليـــــتني ما شـــفتها ليــــتني..الحيــن كيــف بسير اهــناك وانا بهالحــــاله..!!!..اه شــما شــو بتســوين اذا عـرفتي انه اليــوم ملجـــتي..بتضــايجين ولا بتســتانسيـــن؟!!!..ســمع صــوت تــلفونه يـــرن..خــوله اللي كــانت تتصــل..مــارد عليها لانه مــاكان له بارض وهــو حــده مضــايج..الحين اكيـد متصـله تبـاه يروح اهنـاك..ردت اتصـلت مــره ثانيه بعـد مارد عــليها..بس في الثـالثه غصبن عنه رد..
مـايد: هلا خـوله..
خوله: مايد انت وييينك..يالله تعـــال..
مـايد: مــب يــاي انا..بس خــلااص ملجه وملجت عليها بعـد ليش اييي؟!!!...
خوله تشــهق: مــايد دخيلك لا تفشــلنا تعااال..لاازم اتــي اتشــوفها تلبسها الطـقم الي اشترينالها ايـــاه..!!!!!
مـايد: اوهووو مـب متفيج انا حق هالســوالف..
خوله: شـــو مب متفيـــج؟!!!!..يعـــني ماتبـــا تشوفها..تيلس ويـــاها..تتعرفون على بعض اكثر ؟!!!
مـايد: شــفتها بعد كم مره بشـوفها..ومب لاازم ايلس وياها ..
انصــــدمت خوله من كــلامه ودمـــعت: مـــــــــايد؟!!!!!!!!!!..الله يــخليك لا تفشــلنا وتعـــال..شو تباني اقول حق اهــلها..اخـــوي ما يبا يشوف بنتكم ولايبا ييلس وياها ؟!!!!
مــايد: خلااص خلااص بيي الحين..يالله باي
وسكــر عنها مــايد وغصـــبن عنه راح صــوب بيتهم ..اول ما وصـل اتصـل في خوله وقال انه هـو واقف الحيـن..قـالتله يـدخل الخيــمه وسـارت هـيه عــنده ويودت ايده وودته ليـن الكــوشه ..نـــوال كــانت واقفه وهــي تبتسم له بخجـــل لكــن هو قفطــها واطـالعها بعصـبيه..اصلا من اول مادخـل كان مبين عليه انه معصـب..مع انه نــوال كــانت حلوه واااايد بمكيــاجها النــاعم..وفستــانها الفــوشي اللي متناسق ويــا جســمها..حــز في خــاطرها واتضيــجت..ليــــش؟!!..انا شـــو سويــــتله؟!!!..مــايد حـس انه الحـركه اللي سواها كانت قويه شـوي بس يحــس انه غصـــبن عنه ومب بكيـــفه..مــب قادر يتخيــل انه هو الحيـن واقف عند وحـده غيـــر شمــــا..!!..يابت له خـوله الـطقم ويا الخـاتم..وتـم مايد يلبسها بمسـاعدة خوله وكــان مبتسم بويهها من ورى خاطره عشان بس مااتحس انه فيه شـي..بعـد ماخـلصوا..يلسـوا اشويه..وعقـبها خوله قالت حق ام نوال انه مايـد يبا ييلس ويـاها مع انه هــو ماكان يــبا..ام نوال رمست ابوها وقـالوا عادي ييلس وياها هي الحيـن حليلته..دخـلوا الميلس ويـا المصـوره عشان اتصـورهم اول..مـايد لو كـان يــقدر يــزغدها جــان سواها..كــان مقهوور منها واايــد..مول مب عايبتنه الحـركات اللي تقولهم سووها..بس غصـبن عنه مــبتسم بويه نوال وهــي مستحيــه من الخــاطر..خــلصوا تصوير وطـلعت عنهم المصـوره..وعقـبها كـل حد منهم يـلس بصوب..مــايد مــب عارف شـو يــقولها..ونوال تترياه يرمــس لاانها قافطه ومستحيه وايد..

مـايد: احم..اشحالج؟
نوال وهي مـوخيه راسـها: الحمدالله شحالك انته؟
مايد: الحمدالله..امم..(وهـو يطـالع عاليدار فوق كان شي صورة وحـده صغيــره.. )..هاي انتي؟!!
نوال وهي تشـوف الصـوره: ههه هيــه..
مايد: اهاا..حلوه حلوه ماشاءالله هههه
نــوال انصـــدمت وقفطــت بنفس الوقت: ههههه شكــرا..!
مايد: العفــو,,انـــزين وبعــد شخبارج؟
نوال: الحمــدالله..
مايد: انزين ارمســي كله انا ارمس..!!
نوال: اممم..كلــمني عن نفسـك..
مايد: ههههه يعني بعــد انا اللي برمس..امم شو تبين تعـرفين؟
نوال: كـــل شـــــي..
مــره وحــده اتطــب عليهم منـــى..
منــى: هااا,,شو تقولووووووون؟!!!
مــايد: شووو تبــــين انتي هااا؟؟
منى: اوييي ليش جيــه يالسين بعاد عـــن بعـــض جــنكم متضاربيين!!!..
مايد: كيــفنا وانتي اشـــلج..
منى: لاا لاا مـايصيــر جيـــه..نوالووو...بسرعه تعالي ايلسي عند اخـــوي يالله...
نوال ويههـــا محمـــــر وبصوت واطـــي: براويج..
منى: هااا ..شو قــلتي ...ما سمـــعت ههههه
مـايد يـوقف: يالله عيــل بنسير الحيــن..
نوال: وين تو النــاس..
مـنى: اوووووب اووووب ما يبونك تسير ..ماشــبعوا منك بعــدهم..امنوا قــدك..
نـــــوال فرت قوطــي الكلينكس عليها من كثــر ماهي مستحيـه وقافطه..
منى: هههههههه ما علييه ما علييه..مــرت اخـوي ومااقــدر اقولج شـــي..
مـايد: بييج يوم ثـاني ان شـاءالله..(وهــو يطـالع منى)..الحين مانروم ناخذ راحـتنا..
منى: ههههه لاا لاا ايلس انا بطــلع الحيــن..
مـايد: لا خـلااص بنسير ..سيري قولي حق خـوله..
منى: لاااا مايد حـرام ايلس بعـدنا نحن يالسيين..بعدين مافينا نوالو تحـــرج عليه واتقول انتي ماخليتيه ييلس..ههههه
مايد: بييها يوم ثاني ان شاء الله..يالله نــوال..مع السلامه..
نـوال: مع الســلامه..

جنــــون
12-24-2011, 01:31 PM
دش حمــد البيــت وشاف ابوه وامه واميره وحمده يـالسيـن في الصــاله..سار ويلس وياهم..
أميــره: والله انا اشــوف ان بعدها صــغييييره..حمدووه انتي شو رايج؟
شيـخه: لااا فــديتها لا صغيـره ولا شــي ..كــبرت الحيــن بنتي ماشاءالله عــليها..
حمــد: شـــــو السالفه؟؟!!!
شيـخه: حمــده خطــــبوها الــــيوووم..

حمــد: هههه ومنــــو اللي خطــبها؟؟
شيـخه: ام حـارب يــرانا خطـبتها حق ولـدها حــارب..
حمــد: صـح انهم على قـد حالهم بس حــارب ريــال زيـــن ومــاينعاب الصــراحه اعــرفه عــدل انا.. انته شـو رايك ابــوي؟
بو حمد: والله انا بعــد اقول شرات رمســتك يا حمــد
حمـد: انــزين ودراستــها؟!!!
شيخـه: عادي مافي شـي بيمنعها من انها تكـمل دراستها ..
بو حمد: ها حمــده ابوي ما سمعــنا رايج؟؟
حمــده: ماادري ابويه كيـفكم..انتو شو تشوفون؟
بو حمـد: والله انا اللي اشوفه انه حـارب ريـال والنعم فيه..طالع على ابــوه الله يرحمه..صح ان حالتهم الماديه اقل منا بس ترى مب كـل شي في هالدنيا فلوس ..اهم شي الاخلااق الزينه.. يكفي اني خمس مرات في اليوم اشوفه في المسيـد..وانا ان شاء الله بسأل عنه مع اني متأكد انه محد بيذمه..
حمـد: هي ابويه وانا بعـد بسأل عنه..
..............................
اميـره وعوشه يـالسين في حجـرة مـريم ويسولفون..
مــريم: اهــم شـــي هي شــو رايها؟؟
عوشه: ههههه خس الله ابليسـها مستانسه مو مصـدقه..
اميـره: هههه لا اونها تســتحي يوم نرمس جدامها..هي عادي رايها من راي ابـوي ..وابوي وايد يمـدح الولـد بس قال بيسأل عنه..ولــو اني ليـن الحيـن اقول انه حمدووه بعدها صـغيره ..
مـريم: مــب انه صـغيره لااا..كــبرت الحيـن خـلااص..بس انا احــاتي دراستها..
عوشه: هيييه انتي بس ها اللي يهــمج..الدراسه..حق شـو تـدرس بعـد خــلااص..اتعرس احسن لها..(وهــي تشـق حـلجها)..شـرات ماانا بسـوي ان شاء الله..
مريم: هيييه قصوورج ..تدرسيـن انتي ويــاها ..جي عكيــفكم هو ماتدرسون..
اميـره: امـي قـالت عادي مافي شـي بيمنعها من انها تكمل دراستها..
عوشه: يالله عقــــــــــبالي ان شاء الله...
اميره: ههههههههه حسـبي الله على ابليسج يا عوشوو..استحــي على ويــهج عيب البــنات جي يـقولون..
مـريم: ههه شـو بتقولين بعــد..بنات آخر زمــن..
عوشه: عدااااااااااال..اللي يقول الحيــن انتــوا موول ماقلتوها..لا تخلوني افضحكم الحيــن..
مريم & اميـره: ههههههه
يدش عليهم راشــد فجـــأه وشــكله معصــب وواصــل حــده..
راشـد وهـو يأشر على اميـره و يصارخ: انتي ماتستحيـــن على ويهج.. يـــالستلي اهـــني وانا يــالس ادور عليج ..انتي تعــرفين الساعه كم الحين؟؟
اميــــــره اهـــني انصـــدمت واحمــــر ويهها..وقفطــت من الخاطر ..لانه هذا اول مره يصارخ عليها جـدام خواته..وابدا ماتوقعــت ييــته بهالطريقه..: اشفيك تراني يالسه عند مريم وعوشه..
مريم: راشــــد!!!..اشفيك معصــــب عليها انته..؟؟
راشـــد: مـــــريم الساعه 2 الحيـــن وانا باجر وراي دوام ومــب راقد اترياها اتي البيــت وهي يالستـــــلي اهــني ويـــــاكم !!!!!!!
مريم: وشــو استــوى الحيــن تراها يــت عــنا مافيها شــي جان رقــدت انته..
راشــد: عالاقــــل خل اتقــولي مب تطــلع وتدخل علــى كيفها..شو عبالها مـــاوراها حـــد!!!!
عــوشه كــانت زايغـــه ومتيبسه في مكـانها واتحـس انه في اي لحـظه راشـد بيصارخ عليها فطــلعت من الحجره وسارت حجرتها..
مريم: وليـــش تقــولك اذا هي يــايه عــنا نحـــن؟؟
راشـد: وانا اشـــدراني انها يــايه عـــندكم حضرتها مخــليه موبايلها في البيــت عســب محد يزعجــها.. قــلت الحيــن مستــوي فيها شـــي طــالعتلي ليــن انصاف الليــالي برع..(وهـــو يطـالع اميـره).. انتي ليــــن الحيــن يالسه..بســــرعه اشوووف ردي البــــيت ..ويـــويلج مني ان عــدتيها مره ثانيه..
قـامت اميره من مكــانها وطـلعت من الحجـره وهــــي تصيح..
مـريم: اميــــره..اميـــره..(مــاردت عليها اميـره في هالوقت كانت مروحه)..راشــــد مـــب حـــرام عليك اللي ســويته!!
راشــد: انتي راضـــيه من اللي ســوته هي؟؟!
مريم: كــنت تقــدر تتفاهم معاها بالهداوه.. مـــــب اتي اتصارخ عليها جــدامنا..راشــد هذا مب اسلوب تتعامل فيه ويا مرتك..!!..كـل شي ينحل بالتفاهم مب بالصراخ..
راشـد: شو اســوي مريم مقهوووور منهـــــا..
مريم: حــتى ولو..هذا مب معناته اتصارخ يويهها..راشــد دخيلك..لا تعـيدها مره ثانيه..وروح الحين وراضـها انزين فديتك..
راشـد بابتســـامه: ان شاء الله..تصبحين على خير..
مريم ردت له الابتسامه: وانت من اهلــــه..
....................
مر عليهم اسبوعين ومافي شـي اتغـــير في عـلاقـة راشــد واميــره..مـريم انشغــلت بالســوق الايام اللي طافت تطــلع اتسير ويـا حمــد..وبنفس الوقــت اتحـاتي نتيــجتها ..وبـــو حمــد سئـــل عن حــارب ونفس الشــي حمــد ومحــد قـال عنه شـي مب زيــن..الكــل يمــدح فيــه..فيــا حارب يوم ويــا امه وتشاوفوا هــو وحمــده..عقــبها عطــوا المجـال حق حمــده انها اتفكــر على راحــتها ..صــلت صلاة الاسـتخاره وحسـت بـــراحه..فردت ام حمد على ام حارب انهم موافقيـن..صـح انه علي ماشجـع اخـوه انه يـعطيـها حق حـارب لاانه يقول انه مب من مستواهم ومابيعيــش حمده شـرات العيشه اللي هي عايشتنها الحين..بس قاله انه هـو مايهمــه المسـتوى..اهم شــي في الــريال اخــلاقه وديــنه واخر شي قـدر يقـنعه.. حـارب من كــثر مامســتعيل يبا يملج بها اليوم قـبل باجر..بس بو حمــد قال بعـد عـرس حمد ومريم بتكون الملجه ان شاء الله....
.
.
مــايد من يوم ملجــته وهــو مااتصــــل في نوال الا مرتيــن او ثـلاث مرات تقريبا اكثــر شي هي تتصــل فيه..اهل نــوال من النوع اللي متشددين شـويه فمتفقين ويا مايد انه في الاسـبوع يوم يقـدر يزورها عـندهم في البيـت بس وما يطـلع وياها..يعني يــومين لين الحين سـارلها..يـــوم ســارلها جــيه من ورى خـاطره عســب مايقولون انه مااييها ومـاطول عندها بعـد..واليـوم الثـاني نوال هي اللي قـالتلها اييهــا..فغصـبن عـنه ســـار..يعــني ليـن الحيــن مب قــادر يتقــبلها وخصــوصا يــوم شــما اتــــي في بـــاله..اهــني يحــس انه خـلااص مول مــب طــايقنها ويبغــي شمــا هي اللي تــاخذ مكـــانها..
.
.
نــوال: يعــني شــو اذا انا مااتصــلت انته ماتتصــل فيني ؟!!
مــايد: كــنت مشغوول..
نــوال: لا والله وشــو هالشغـــل اللي مـــاخــلااك تتصل عالاقــل تســئل عن حــالي!!!..مايــد انت اتعــرف اني انا من امــس ميـــهووده من الخــاطر و محمووومه!!
مــايد: والله؟!!!..ماكــنت ادري..
نوال: يعــــني ماتروم تســـئل؟!!!..
مـايد: اقولج كنت مشغول..رحتي المستشفى والا لا؟
نوال: لا مــارحت..
مــايد: ليــش؟َ!!
نــوال: مالي خــلق والله..امــي كـل شوي تحـن علي وانا ماابي اسيــر..مااحــب اروح مستشفيات
مايـد: ليـــش نــــوال!!!..مــب زين اتميـــن جيه..يالله سيري سيري خله يودونج
نــوال: ليـــــش يهــمك؟!!..
مــايد: طــبعا يـــهمني..
نوال: هـــيه بـــاين..من اتصـالاتك اللي مقطعه تلفوني..
مـايد: نـــوال انا آسف وحقج عــلي..يالله روحي الحين عشان خاطري..
نـوال: مــايد مالي خــلق والله..تعال بيــتنا الحيــن حاسه اني محتاجتلك..
مـايد: لا الحيــن سيري المسـتشفى وانا بـاجر بييج اوكي..
نوال: خــلااص اوكي
.
.
بــــاجر نتـــــايج الثــنويه العــامه,,والكـــــل علـــى اعصـــابه..حمده وعوشه ويــــــوسف وكــل طـلاب وطـالبات الثنويه ..يبـــون يعـــرفون شو نتيـــجة التعــــب اللي تعـــبوه...!
.
.
فـــــزت مره وحـــده من نومــــها وتمـــت تصيـــح وتشــاهق..سمـــعتها مـــريم لاانها كـانت راقــده عندها اليــوم..بطــلت عيــونها بصــعوبه وعــدلت يــلستها وانصــدمت يوم شـافتها اتصيــح..
مــريم وهـي لاويه على جـتفها: بسم الله عــليج عوشه اشفيج حــبيبتي؟؟
عوشه: انــ ــ ـا بــــ ـــ ــرســ ــب..
مـريم: عـــــوشه!!..انتي شو تقولين فـــديتج اتعـوذي من ابــليس..انتي اكيــد حــلمانه..
عوشه: حــ ــ ــلمت انـ ـ ـي راسـ ـ ـبه ويـ ـ ـايبه اربــ ـ ـع دواويـ ـ ـر
مـريم: لاااااااا ان شـــــــاء الله حبيبتي انتي نـــــاجحه وانا متأكــــده من هالشـــي..اتعــوذي من ابليـــس بس (صــبت لها مــاي وعطــــتها تشــربه)اندوج فــديتج اشـــربي وارتاحي..
خــذت عـــوشه الكوب عـنها وشـربته..
عوشه: مــاوصــلج مســج؟!!
مريم: لاا حبيبتي الساعه 3 الحيـــنه..ارتــاحي فــديتج وانا ان شــاء الله ببشـــرج اول مابيطــرشون لـــي المســج..
عوشه: خـلااص طار النوم من عيني ..
مريم: لااااا فــديتج حــاولي ترقــدين وان شاء الله بييلج ارقــاد..يالله عاد عشــان تصحصحيــن باجر وتستوعبيــن الخــبر الحلوو ههه..
عـوشه: ان شـــــــــاء الله يكون خــبر حلوو..
مــريم: ان شـــاء الله فــديتج لا تحــاتين انتي ..علــى قــد التعب اللي تعبتيه بتيــبين ان شاء الله..
عوشه: ان شـــاء الله..
.
.
دش يوسف البيــــت وكـــان ويـــاه حمـــدان..مســـتانسيين من الخـــــاطر ويوسف يـــزاعج..
يـوسف: امـــــــــــــي ,,امـــــــــــــــي..
طـــلعت عـــايشـــه على صـــوته وسارت صوبهم على طووول لاانها كــانت تتـــرياهم
عــــايشـــه: هاااا ..بشــــــــروااا؟!!!
حمـــدان: خـــالووو الحمـــدالله انا نــــــجحت ونســـبتي 82 بس يـــوسف ...........نــزل راســـه..
انصــدمت عايــشه وتمت تطــالع يوسف والدموع محــبوسه في عيــونها: يـــــوسف شوووووو.....قــــــولي شــــو مســــوي ؟!!..ليــكون .........
يــوسف كمـــل ويــا حمـــدان واتظـاهر بالحزن: امـــي انا ســويت اللي عــليه ..انا روحــــي منصــــدم..مــب قــادر مــب قادر اصــدق..
عــايشـه مــاقــدرت تحـــبس دموعها وتمـــت اتصيــح..
يــوسف حــبها عــلى راسها : فــــــــــــــديتج والله يـــــامي..لاا دخييييلج ماابغي اشـــوف هالدمـــــوع ..(وهـــو يبتســـم)..معقـــوله اشــوف هالدمــوع وانا يــاي ابشــرج اني نــاجح ونســـبتي 90..
اتفـــاجأت عـــــايشــــه وبطـــــلت عيـــــونها وتعــابير الفــرح امبين على ويههـــا..لـــــوت عـــــليه وتمــــت تصيـــــح من الفــرحه: الف الف مبرووووووك حــــــبيبي..والله هــــذا احلى خــــبر سمـــــعته..فــديتك والله ورفــــــعت راســـي يا يوســـف..
يوسف: الله يــــبارك فيييج يـــا اغــــلى ام في الدنيـــا..هههه الحين انا ابي اعـــرف امــي انتي ليش يالسه تصيحيـــن..دخيييلج ماابغي اشوف دمـــوعج تراها غــاليه عــلي..
حمــدان: هههه هـا يسمـــونه دمـــوع الفــرح..اشعرفك انته..
عايشه وهي تمســح دموعها وتبتسم بويه حمـدان: الف الـــف مبروووك ولـــدي يــا حمــــدان.. والله انــــي فرحــــتلكم واااايد..تمـــت اتيبب من الفـــرحه..مــروه اول مــاسمعت صوت اليبــــاب حطت شيلتها و طـــلعت وهي تــــربع صوب يـــوسف و مب منتبهه لوجود حمــدان..بــس حمـــدان اول مــاشــافها استــانس من خــاطره ..من اول مادش ويا يوسف البيت وهو يتمـنى يشوفها..
مــروه: هاااا شوووو بشــــــر
يــوسف:هههاااي 90,7 طـــــال عمرج
مـــروه: يـــــــــــــــــاي والله وطـــلعت قـــد كــلمتك اتقــول مابتيـــب اقل من 90..ماشاءالله عــليك الف الف مبروووووووك يااخـــــوي تســـتااااهل..
يـــوسف: هههه الله يــبارك فييييج..يــــــالله عقباااااالج..
مــروه وهي تــرفع كفيــن ايدينها : ان شـــــــــــــاء الله..وفجـــأه تطيــح عيــونها عـــلى حمــدان اللي كــان طول الوقت منزل راسـه بس مبتســـم ومســـتانس وهــو يسمــع صوتها وهـــي ترمس يـــوسف..ويقــول في خــاطره فــديت هالصـــوت انا..انصــــدمت مــــــروه واحمـــرن خدودها من الخــاطر وقفطــت وسارت وقفت ورا امهــــا..
حمــدان: يالله عيــل بخــليكم انا..
عــايشه: ويـــن يا حمــدان ويــن بتروح..
حمــدان: ههه خــالتي بسير ابشــر االاهـــل..
عايشـه: ويييي ليــــــش انت ماســرت اتبشــرهم!!!!
حمــدان: هههه لا خــالتي جي ولــدج خــلااني اسيـــر!!!..يالله يالله مع الســـلامه..
يوسف: ههههه مع الســــلامه ,,
عايشــه: ربــــي يحفــظك يا حمـــدان...
.................
كــلهم كــانوا متيمعيـن في الصــاله في هالوقــت..عـــــوشه بيدها موبايل مريم تتريــا المسج وهــي رايــحه وراده..ودقـــــات قـــلبها تتــــزايد في كـل ثــانيه..انتبـــهت مره وحـــده عالبـــاب اللي اتبـــطل..حمـــده كـــانت داشه ووياها حمـــد وهي مســــتانســـــه من الخاطر..
حمـــده: بــــــــــــااااركوووولي بـــــاركووووولي..
ســارت عـــوشه صـــوبها وعقــبها نشـــوا كـــلهم ..
اميـــره: حمدوووووه بشـــــري..
حمـــده: هههههه نجحـــــت نجحــــــت..بس مابقووول كم اخاف مريوم اتحــرج علي..ههه
عوشه: حمدوووووه قـــولي كم يـــايبه..
حمـده: احم احم..84,5 ..
عــلي: الف مبـــــرووووك حمـــده تســتاهلين تستاهلين..
حمـده: الله يــبارك فييييك عمـــي..
ســارت اميــره صــوبها وحبــتها وباركت لها وعقـبها سـارت مريم وفاطمه..
مريم: الف مبرووك فــديتج ..ههههه يعني مارمــتي اتيبين اكثـــر..
حمــده: ههههه اسكتي الحيــن زيــن مني يــبت هالنســبه والله اني فــرحانه من الخاطر لااني يبتها..
فاطمه وهــي تحـبها: الف مبروووك حبيبتي تستاهلين
عــوشــه والدمــوع نــازله على خـدها: مبروووك مبروووك..
حمــده: ايييييييييه ليـــــش اتصيحيـــن انتي !!!..طرشولج والا بعـــدهم..
عوشه: بعــدهم بــعدهم..انا راســبه خــلااص اعـرف عمــري راســبه..
عــلي: عـــوشه!!..شو هالكــلام بعــد؟!!..ان شاء الله ناحجه
فاطمه: يــــاربييي واااايد اتأخـــــروا..يعــني اشمعـــنى طرشوا حق حمده وماطرشوا لهــا..
مريم: ما عليه عمتي لا تـحاتيين مب كـل حد يطرشون له بنفس الوقت..
اول مـــاخلصت مريم كـــلامها يسمعـــون صوت المســـج..اهـــني عوشه انقبـــــض قـــلبها وحســت برجــفه في جســـمها كــله والكــل يترياها تفتح المسج..طـــاح التلفــون من ايــدها وطـاح صوب راشـد وهــو اللي شــلاه وفــتح المســـج..وعيــون الكــل مصوبه صــوبه يتريــونه يقــولهم..شــافوه مبطـــــل عيــونه وهو يــطالع المسج وعقــبها عقــد حيــــاته..حمـد كان واقف عــنده وشـاف المســج شــهق..وتم يــهز راســه ويقول(لا حول ولا قوة الا بالله)..اهــني عوشه خــلااص اتأكــدت انها راســبه وتمــت اتصيح من الخــاطر وهي في حضـن امها اللي غصبن عنها دمعت..(قــلتلكم ..قلتلكم انا راســبه)..ومــريم يوم شافتهم مارامت تحبــس دموعها ونفس الشي حمده واميره..
راشـــد: عوشوووه!!!..انتي كـــــنتي تذاكـــرين والا كــنتي تلعــــبين؟!!!..
عـلي: قوووول يــا راشــــد قووول كم يــايبه؟؟!!
راشـد: ههههههه ناجحــــه نــــاجحه..مبرووك..
حمــد: هههههه مبروووك مبروووك ..ماشاءالله عليج 87,6 بعــد شــــو تبين..
عــلي: الله يبشــركم بالخيـــر..مبروووك يا عــوشه مبرووك..
عـــــوشه وهي مبــطله عيـــونها: هااااا!!!!..كم؟؟!!!..لاا ابــوي مااصــدقهم...
حمده وهي تضربها على جتفها عالخفيف: هههههههه ويا راسج راسبه وراسبه..وآخر شي يايبه اكـــثر عني..عوشووووه مبرووووك...
فاطمه: اففففف زيغـــتوناااا..فـــــديتج والله الف مبرررووووك حبيبتي..اصلا انا كــنت عارفه انـــــج ناجحه..
عوشه: لاا لاا انا مـــــب مصـــدقه!!!!..عطــني عطـــني التلفووون..
خذت مريم التلفــون من راشــد وشـــافت المســـج..
مريم: ههههه الف مبروووك فــديتج..هاا شوووفي..
خــذت عوشه التلفــون من مـــريم وشــافت المســــج ,,اهـــني بـــس حســـــت انه كـــل شـــي فيها رد طـــبيعي واستــــانست وقــــتها من الخــــاطر..
اميــره: ههههه مبروووك عوشووووه..
عوشه: يــــــــــــــااااااي انا مب مصــدقه..الله يبارك فيــــكم..حمدووووووه افتكييييييييييينا..
حمده: هههههههههه هيييييييييه والله كششخه ..اففففف مابغيـــــنا..
عــلي: يالله الحيــنه لاازم تقـرروون وين بتدرسون ان شاء الله..
عوشه: ابــويه ما عــليك بنقعــد قعــده انا وحمدووه وبنقرر..
فاطــمه: ربـــي يوفقكــــم ان شـــاء الله..
.
.
بــعد يــوميـن..مــريم كــانت ويــا حمــد ســايره تشــوف نتيجـتها..كــانت خــايفه واايد وطــول الدرب وهــي تــدعي في خــاطرها..ليــن مـاوصل حمــد..
حمـد: يالله فــديتج..
مريم: حمــد رد خلااص مابسييير..!!
حمـد: يالله عاااد مريــــم..سيــري ابا البشـــاره انا..
مريم: اللــــه يســـتر..نــزلت مـريم من الســياره ودشــت..وحمــد كان على اعصـابه يـترياها..وكــان يــالس يدعيــلها من كــل قلبه..لمحــها طــالعه ..وعــلى طوول نــزل من المــوتر وسـار صــوبها حـتى مااتــرياها هي اللي اتــــي..مــريم في هاللحـــظه الدنيـــا مب واسعــتنها من الفـــرحه
حمــد: هاااا ..بشــــري...!!
مريم: هههههه حمـــد..حمـــــد انا مـــــب مصــــدقه..امتيــــــاز يا حمـــــد امتــــياااااز..
حمــــد: فديييييييييت روووحج انا..اصلا ها اللي انا كنت متوقعنه ..قلتلج انا مابتيبين اقل من امتيـــاز...الف الف مبروووووك دكـــــتورتــي..
مريم: ههههه دكـــتوووورتك !!..الله يـــبارك فيييييك حبيبي..هههه واخيــــــــــــرااااا..هــــذا احــلى يووووم في حيــــــاااتي...يالله يالله انسييييير خلني ابشــــرهم..
حمــد: ويـــن تسيـــرين !!!!..لاا لاا عازمــج انا عالغـــدا في بـــرج العــــرب..عقب عقب بنسير لهم..الحيــن من فــرحتي ابي ايـــلس ويــاج في مكان راقي..
مريم: هههههه برج العرب مره وحــده!!!..لاا لاا خلها عشــا عيــل..يالله انسيــــــر حمــــــد مـــب قــادره اصـــبر من فــرحتــــي ابغــــي ابشــرهم..
حمــد:.يعــل هالضحـــكه اتدووم يـــارب.. ان شـــــاء الله حيــاتنا كــلها اتكون افـــراح في افــراح..
مـــريم وابتسامه كـبيره مرسومه على ويهها: آآآآميييييين..

ركــبوا المــوتر وحــرك حمـــد ليـن ماوصــلوا البيــت..عاد مـريم من فــرحتها مااتريت حمــد ينزل ..نــزلت هــي على طــول ودشــت داخـــل..اول مادشــت شافت فاطــمه بـــــويهها..
مــريم: عمــــــتي ..عمـــــتي باركييييلي نجحت نجحــــت ويـــبت امتيــــاز..
فاطمه: مــبروك..وراحـــت عنهــا..انصـعقـــت مريم من حـــركتها ..يـــايه اتبشــرها انها يــابت امتيـــــاز واتوقعــــت انها بتاخذها في حضــــنها من فـــرحتها..لكــن هي بــدون اهتمـــام راحــت عــنها حتى ابتسامه ماابتســمت في ويهها..في هاللحظـــه دمعـــت عيونها وحســـت انها محــــتاجه وااايد لأم تفـــرح فيــــها وهـــي متخــرجه بتـــفوق..صــح فــرحانه من كــل قــلبها بس هاي الفــرحه ما تكتمـــل الا بفــرحة امهـــا لهـــا..اااه يــــا امـــــي..لــو كنتي موجــوده اكيــد بتفــرحين لـــي ومــا بتقــدرين توصفيـــن فرحــتج لـــي حـــتى..امـــي انا محــتاجتنـــج
محــتاجتنج..مسحــت دموعها لاانها شــافت حمــد يـــاي صــوبها..وانصــدم يوم شافها تصيــح..
حمــد: مــــريم حـــــبيبتي اشفييييج؟!!!!
مريم: مافيني شـــي حمد..ههههه من الفــرحه ..
حمــد: لااااا دخيـــلج مااتحمـــل اشــوف دمـــــوعج هـــاي..استـــانســي اليـــوم فـــديتج ..انتي متخـــرجـه بامتيـــاز وطـــب بعـــد..ماشاءالله عليج والله اني فخوور فيج..
مريم: ههههههه حمــد انا ليـن الحين مب قادره استوعب..
حمـد: لا استــوعبي..المفروض اتكونين ضامنه الامتياز على التعــب اللي تعبتيــه..
مريم: الحمــدالله يــاربي الحمـــدالله..
وفجــأه يسمــعون صــوت صريـــخ فوق ..يرفعــون راسـهم ويشوفون حمده وعوشه
عــوشه وحمده وهم نازليـــن عالدري : مريوووووووووووووووم..بشـــــري
مريم: هههههه فدييييتكم والله باركوولي ..نجحــــــــــت..
حمــد: بامتيـــــاز بعـــــد..
ربعــت عوشه صوب مريم ولـــــوت عليها: صــــــــــــدق والله؟!!!..الف الف مبروووووك مريوووووم والله اني فرحانه لج لج من خــاطريييه..
مريم: ههههه حبيبتي الله يبــارك فيج..
حمــده: يالله خوووووزي دووري الحيـــــن..فدييييت مـــرت اخـــويه انا..يا سلااااام مرت اخــوي دكـــتوره الحين امنو قــــدي..ماشاءالله عليييج مريووم الف مبرووك تستاهليين والله
مريم: هههههههه الله يبــارك فيج حيـــاتي تسلمييين والله..
يــدخل ابـــوها وعــلى طووول اتسيـــر صوبه..
عــلي: هااا يا مــريم بشـــري ؟؟
مــريم: ابـــووووي الحمدالله الحمدالله نجحـــــت ويبت امتيــــاااز..
علي: كفــــــو يا مــــريم كـــفوو..(وهو يحـبها على راســها)..والله ورفعــتي راســـي يا بنـــتــي..مبروووك فدييييتج الف مبروووك..
مــريم والدمــوع تسيل على خدها من دون لا تحـس: الله يــبارك فيـــك ابــــويه..
عــلي: ليش ليش الصيـــاح يا مـــريم..
مــريم: هههه مب قادره اصــدق..من الفـــرحه ابوي..
دــدش راشـــــد عليهم وانقبض قـــلبه وهو يشوف دمــوع مـــريم وتم وااقف يــطالعها وهــو منصـدم..مسحت مريم دموعها وسارت صوبه وهـــــي مبتســمه..
مريم: يــعني بتوقف تطــالعني جــــيه!!..
راشــد: مريـــــــم بشــــــري !
مريم: ههه الحمــدالله الحمدالله نجحـــت فديتك لا تحـــاتي ويبـــت امتيااز بعـــد..
راشــد: واللـــــــه كــــنت متوقع..الف مبرووووك مريم فــديتج من امـــس وانا احـــاتي..
مريم: الله يـــــبارك فييييك حبيبي..
دخــلت اميــره عــليهم وسارت صوب مريم عــلى طول ووبشــرتها مـريم..استــانست اميره لهـــا من الخـــاطر وباركت لها..وبهالمنــاسبه الحــلوه..عــزمهم ابوها كــلهم على الغــدا بــرع..
...............
طــلع من غــرفة الاداري وهــــــو منصــــعق من اللي سمعـــه..طـــلع وكـأنه صــحــى من الحــلم اللي كان معيــش نفســه فيه..يـــذرف دموعه من دون لا يــــحس..شـــاف واحد يــاي صوبه فمسحها..
سعيــد: ههههه ..طــرده محــترمه هااا !!!
شــافه يوسف وهــو معصـــب وصـد عــنه..
سـعيد: هههه اوووه اووه..ما قلت شي انا عشان تطـالعني جيه..وانا الصاج عطوك كرت احمر هههه..ياخي قلتلك في الاحــلام ياخذونك وياهم لااعــب فريق اول ماصـدقتني ..
يوسف: المدرب كــان مســتانس مني ويمــدح لعـــبي واااايد وقالولي اتريا لين شهر 7 عشان التسجييل واترييت وانا واثق انهم بياخذوني وآخـــر شي..........
سعيــد يقاطعه: واخر شــي قالولك مـايستوي يسجلونك اذا انته ماعندك جنسيــه لاانه يعطون الاوليه حق اللي عـندهم..ههه عادي يا ريــال انا بعــد قالولي نفس الشـي..
يوسف: يعــــــــني نحن ليـــن بنتم جيـــــه لين متـــــــى!!!!
ســعيد: شـــكلنا للابـــد..خيولوون لااا اشعــليك منهم..خلااص اللي مايبــانا مانباه..تعال بس ويــاي خل اوصـلك وابيك في ســالفه بعــد..
مشــى يوسف ويـاه لين المـوتر ..
سعيـد: هااا سمعــت انك يايب 90 ..
يوسف: ههه شو الفايــده..!!!
سعيـد: هههههه هي والله..كـل هالتعــب راح عالفاضــي..شوف يوسف,,انت الحين لا شـغل تقدر تشتغل ولا نادي تقــدر اتسير..وانا بعـد شــراتك..فعسب جيـه في شـغله في بالي وابغي حـد يكون ويــاي..وانا قــلت ما بحـــصل حــد احسـن من يوسف حق هالشغــله..لاانك محـــتاجنها..
يوسف: وشــو هالشغــله؟؟
سعيــد: اسمعــني..وتــــم يـرمـــس عن الشغــله اللي نـــاوي عــليها..ويــوسف يسمــع وهـــو مبــطل عيــــونه منصــدم..
يوسف: لاا لاا لاا يابوي شوفلــك غيري..تبا توهقنا انته!!!
سعيـد: صــدقني يــا يوسف صــدقني بنكــسب من وراها ذهـــــب..لا تســتعيل وفكــر فيها يا يوسف وفكــر في حالتك وحـالة اهــلك وبتشوف انك محـتاج لهالشغــله..
يوسف: ...............
..........................
مــريم اول مــاردت ســارت صـوب غرفة عـايشه على طــول عشـــان اتبشــرها بس ماحصــلتها طــلعت وشــافتها بويهها..
عايشه: هــــلاا مــريم هـــلاا امي اشحـــالج
مريم: اهليين ..خالوووو انا اليـــــوم فـــرحانه فــرحاااانه وااااايد..
عايشه: عســــــى دووووم يـــارب..فرحيني ويـــاج فــديتج
مريم: وانا يــــايه عســب افـــرحج ..خالوووه باركييييلي نجحـــــت واتخــــرجت بامتيــــــــاز..
تمـــــت تطــــالع مــــريم لفـــتره تـــبا تستوعب الخـــبر..خــــذتها في حــــضنها وتمــــت اتصيـــح..الف مبرووووك ياامــــي الف مبرووووك..فـــرحتيني واااااايد الله يـــفرحج دنيا واخــره يـــابنتـــي ..
مــريم مــارامت تستحمل وتمت اتصيـح ويــاها وهي في حضــنها ..الله يــــبارك فيــج فــديتج..في هاللحظـــه حســت بحــــنان الامومــــه اللي فـــقدته من ســـنيييين..ومـــا اتمــنت اتنش من حضـــنها..حـــبتها اكثـــر في هاللحظـــه وحســت انه هـــا اللي تتمـــناه من زماااان..بـــــس فجــــــأه يسمعـــون صوت وهــم في هالحــــاله..زاغـــت منه مريم ونفـــس الشي عايشه..
عــلي وبعصبيــه : مــــــــــــــــــــــريم!!!!!!!!
مــريم ســـارت عــنده وعــايشه في هاللحظـــــه كــــانت ترتجف من الخووف..
عـــلي: دشـــــــــــي داخل بســــــرعه !!
مريم: ليـــش ابوي؟!!
عـــلي: من غيــــــــــــر ليــــــش..اقولج دشــــــي داخل
مريم: ان شاء الله ان شاء الله..
دشــــت مريم وهــو كان ســاير صــوبها والشـــراره طالعه من عيــونه معصــــب وكــان بيهــزبها بس سمـــع صوت مــرته تـــزقره ..
عــلي: حســـــابي ويــــاج بعـــدين..وراح عــــنها..
ودشـــت هي داخــــل زايغـــــه واتصيـــح..
................
في غــرفة حمــده..كــانت واقفه مجــابله الدريشــه..فجـــأه تدش عـــوشه عــليها ..
عــــوشه وبصـــوت عالي: شـــــو تســــــــــــوين!!!
تفــز حمـــــده مره وحــده وهي حــاطه ايدها على قــلبها: بــــــــــسم الله..ســـــــــــباله وحــــده..
عوشه: ههههههههههه..انزيـــن اذا انا ســباله حتى انتي بعـد ســـباله تراج بنت عمي..
حمـده: ابتليييت فيـــــج انا..
عوشه تشـــهق وتسير صوبها: ياللي ماتستــحين على ويهــج.. الا اخــــــــــــبر عليج عمـــــــي..هيييه ادريبج دوم توقفين اهـــني واتســوون حـــركات حق بعــض شرات الافــلاام المصــريه..لكــن انا براويييج..
حمــده: هههههههههههه خطيبي انزين خطــــيبي..
عوشه: مالت عليج وعــلى خطيـــبج..قومــي قومي خل اشــوفه..
حمــده: ههههههههه نحـــــس..اول ماييتي دش داخل..كان يحوط ويـرمس في التلفون..اه يــاقلبي..
عوشه: هههههههه ومســتانسه بعــد يرمس في التلفون!!..يغـــازل يـــاحظي يغــــازل وانتي ماتــدرين..
حمــده: لاا حــــــبيبتي اصلا انا واثقه فيــه..دام انه شــــافني مابيشوف غيري احـــم..
عوشه: ماااالت عـــليج ماادري شــو شــايف فيييج..انا كاسر خــاطري والله ..الله يعيـــنه الصــراحه..
حمــده: هههههههه لا ماعليج بعقل بعقل عقــب..
عوشه: ههههه اشــك..
حمــده: ههههههه عوشوووه عقـــــباااالج..
عوشه: ويييه ان شـــــــاء الله..ما علييه يالخــاينه بتسوينها قبلي هاا..الحين نحن مب متفقين ناخذ اخوان وانسوي عرسنا بنفس الليله..!!
حمده: ههههه شو اسوي..والله لو كـان عنده اخوو كــنت بطــرشه صوبــج ههههه..
عوشه: جــب انزين ماابي..اصــلا انا فــارس احــلامــي بعــده يــالس يــدور بيتنا..
حمــده: ههههه ويـــنه يا حظــي وينه خل انــدليه ..
عوشه: هههه لااا بعــدني انا مب مستعيله شرات بعض الناس..
حمده: ههههه لاا موووول مب مستعــــيله انتي..خليني ساتره عليج بس ياام نصووووور
عوشه: اخييييييييييييي على هالطااااري
حمده: ههههههه عوشوووه اتخــيلي اييج واااحد اسمــه ناصر وهو ريال زين والكل يمدح فيه..
عوشه: مـــــــــــابوااااافق الا يوم بيغير اسمــــه...
حمده: ههههههههه
..................
جـــاسم ..الحمـــدالله نجـــح واتخـــرج بعد والكــل استــانس على هالشــي وكان قــايلهم انه بيي قبل عــرس حمد ومـريم بيــوم..يعــني اليـــوم هــو اليــوم اللي بيــرد فيه البـــلاد ومســتانس من كــل قلبه انه بيفتــك من الغــربه وبيعيــش ويا اهــله عــلى طوول..وبعــد في شــي ثاني في بــاله يــبا يســويه وهــاللي مخــلنه متحمس اكثر ويتمــنى من كــل قــلبه انه يســتوي عشــان تكتمـــل فرحــته..

في هالوقــت كــلهم كــانوا في المطــار يتـــريونه وكــلهم شــوق حق جـــاسم..كــلهم مســتانسين من الخــاطر انه بيـــرد وويـــاه الشهــاده..وخصــوصا عوشه اللي من فــرحتها مانامت امــس..وامــه بعد اللي كــل شــوي تدمع من الفــرحه...
حمــد: وصــلت وصــلت الطيــاره..
فاطــمه: صـــج!..الله يبشــرك بالخيــر يا ولدي ..
عوشه: يالله الحييين مـــتى بيي؟!!!..اففف
عــلي: يالله خــل ننـــزل تحــت عيــل..
نــزلوا كــلهم تحـــت وتمــوا يتـــريونه..اتصــلت فيــه عــوشه..
جـاسم: فديييت هالحـــس انا ..هلا هلا
عوشه: اهليييييييييييين..انت ويييينك يالله عاد تعااااال..والله اني متولهـــه عليييك..
جاسم: ههههه الحيــن الحيــن بييكم..انتوا كــلكم اهــني؟
عوشه: هيييه كــــل العايله الكــريمه في انتظــــارك بعــد شو تبـــا..بسك تغــلي..
جاسم: ههههه اوكيييك خلااص انا الحيــن بييكم خلصـت كل شي..
عوشه: اووكي باااي..
جاسم: باااي..
فواز ربيعه كــان وياه بعــد لاانه اهــله في هالوقت كانوا في الامــارات ..
فواز: هاااا..القـــلب ويــاهم والا ؟!!!
جــاسم: هههه طــبعا..هييه ويــا الرضيــعه دوم لاا اتحــاتي..
فواز: ههههه اوكي خـلااص ريحــتني..
جــاسم: ههههههه وانت اشــلك؟؟
فواز: الحــين هذا يــزاي اني احـــاتي قــلبك لا ينكســـر اذا ماشفتها..ما عليه ماعليه..ان شاء الله ماتكون ويـاهم..
جاسم: ههههاي لاا متأكد انها ويــاهم..
فواز: ومتــى ان شاء الله نــاوي تخطــبها!!
جـاسم:هههه والله لو الود ودي اليوم بس مايصير.. عقــب العــرس ان شاء الله برمسهم..
وصــــلوا جاسم وفواز عــــندهم..فواز شــاف اهــله وســار عــندهم عــلى طول..ونفس الشـــــي جاسم..اول شـــي سلموا عــليه ابــوه وامـــه اللي كانت اتصيــح من فــرحتها وهــو غصبن عــنه دمعت عيــونه من شــافهم..وعقــبها ســلم على عمه وراشـد وحمد..ووعقب سـار عند البــنات مريم وعوشه..عوشه سـارت عــنده على طــول وخــذاها في حضــنه لاانه كــان متوله عــليها وااايد وهي بعــد نفس الشـــي..وعقـبها مــريم اللي استــانس عــليها واايد يوم درى انها متخــرجه بامتيـــاز وبــاركلها..ام حمــد واميره وحمــده اتحمدوله بالسلامه وبــاركوا له من بعيد..وعقـبها ردوا كــلهم البيــت والكــل كان مســـتانس من الخـاطر في هاللحظـــه..
.
.
.
اليـــوم الثـاني..كـان اول يــوم عــرس مــريم وحمـــد..حمـــد كـــان اســعد انســـان اليـــوم لاانــه كان يــترياه من زمــــان..ويــنتظــر اليــوم الثـــاني بفارغ الصــبر..لــدرجة ان قــبل يومين كــان يالس يحســب كم باجي على هاليومين بالساعات والدقايق والثــواني..
.
.
كــانوا ناصبين خيمــه في بيـت مــريم ..كــان ديكــورها من الداخــل شــرات الفــنادق واايد حلوو..والكــوشه كــانت بسيــطه وحـــلوه بــعد..واللي كــانت محــليه الكوشه اكثـر في هالليله هي مــــريم اللي كــانت يــالسه وفــاله شــعرها الطــويل والكثيف وحــاطه الطــاسه عــليه..
طــبعا مــريم كــانت متحنيــه وماحــبت انه يحنونها جــدام النـــاس..عوشه وحمــده مـرتبشــات من الخــاطر ويـرقصون..اميـره كانت يـالسه عند مــريم..
اميره: صج صــج محلوه واايد اليوم مريووم..مااقول الا يــابخت حمد فيج..
مريم: ههههه قصيتوا عــــلي..والله راســي يعـــورني بالزور احــركه..
اميـره: هههههه يالله الحيـن ماباجي شـي وبيدخل حمد..مريووووم ابغي ارقـــص...
مريم: طــاعوا هاي..اتخــــبلتي انتي!!!..
اميره: يعـــني ما رمتـــوا تتريون ليــن مااربي!!
مريم: ههههه والله قولي حق اخــوج..يالله ماعليه بترقصين في عرس حمدووه ان شاء الله..
.
.
حمـد: ههههه خلااص خلااص مــب لاازم ..
جــاسم: لاا حمــــد الحين نحــن متفقيين..شوف انت اركــب الحين وانا بكون ويــاك..وانت ماشاءالله عليك عندك خبره اتعرف تتحكم في الخيـــل والمسـافه مب طويله..بس توصل عــند الكـوشه انزل وانا برده..
راشــد: هــيه يالله حمــد..بس تعــال انت قلتلها؟؟
حمــد: لاا لاا اصلا محــد يــعرف الا انتو..
راشـد: اوكي توكــل على الله..
ركــــب حمد عالخيــــل واتلثــــم ..ودش داخـــل الخيـــــمه وكــان مرتبك اشويه لاان عيــون الكـل عليه.. ووراه جــاسم..كــلهم يطـــالعون حمـــد ومندهشـــين من اللي يشـــوفونه وخصوصا مــــــريم اللي كـــــانت مبــطله عيـــونها ومتــــفاجئه من اللي تشـــوفه..هــو قالها انه بيــسويلها مـــفاجـــئه بس موووول مااتوقعـــت انه اييها وهو راكــب خيــل ابــــيض..استـــانست وااايد عالمفــاجئـــه..محـــد اتوقــعها اصــلاا والكــل تم يقــول في خــاطره ياسلاام عالرومنسيــه شــكله يحـبها واايد..الله يهينهم.. وصـــل عند الكــوشه ونـــزل عقــبها عــدل الســفره وركــب الكوشه وســار وقــف عــــندها وهــو منبـــهر في جمالها..
.
.
بعــد مــاخلصوا تصــوير وراح عــنها حمــد دشــت حجــرتها واول شـي ســوته شــلت الطـاسه من راســها لاانه واايد مضــايقنها..وعقــبها بـدلت واسبحت واتــزهبت حق النــوم..اول ماتــبي ترقد تسمع تلفونها يـــرن..اول ماشافت الرقم زاغت لاانه مب من عوايده يـتصل لها هالوقــت..ردت عـــليه بس سمـــعت صـــــوت اتحــب تسمعــه وايد ..
.....: يـــــا طيب القـــلب حكــــم قــلبك الطـــيب..أخـــرت غيرك وبعــدته وقــربته..ليـــه التبــاعد مع انك..دايم قــريّب..من ويـــن مااصــد بعيـــوني تخـــيلتك..
مــريم: ههههه يـــاسلااااااام ..امنوا قــــدي..
راشـــد: احم..ممكن نتعــرف..
مــريم: هههه لاا الشيــخ انا مــرتبطه وباجــر عرسي لا توهقــني..
راشــد: ههههه شو تســوين؟
مــريم: مـــاشي والله توني برقــد..استغربت وايد يوم شفتك متصل مب من عــوايدك..
راشــد: شــو اســوي اشتقــتلج..
مريم: هههه توك شــايفني..
راشـد: ماادري مــريم احــس اني بفتقــدج واايد..
مـريم: وانا بعــد والله ..بس ماعليه فديتك انا دوم بييكم وانتــوا بعد بتوني..
راشـد: ان شــاء الله..هههه شو رايــج في مفاجـئة ريلج؟؟
مريم: ههههه عجيـــــبه والله ابــدا مااتوقعـــتها..استانســت واايد لاان العــرس استــوى فيه شــي غريب وحلوو
راشـد: هههه بعــدج ماشفتي شــي..اتريي مفاجــئااتي باجر..
مــريم: واللــــــــــــه؟!!..يـــــاسلاااااااام..عـــرسي انا اسبشــــل عيل..
راشــد: طـــبعا عــرس مــريم مـــب اي حــد..ههههه الحيـــن مــب عارف شــقايل بســويها ..الاولــى عادي مقــدور عليها..لكــــن الثانيه ..متردد فيـــها..لكـــن من فـــرحتي والله بســويه..
مــريم: يا سلاااااام حمســـتني ..يالله قووول قوول شو ناوي اتســوي..
راشــد: ههههه لاااا اذا قــلتلج مابتستوي مفاجــئه..يالله يالله ارقـــدي عروووس وراج نشــه باجر..
مريم: الحيــن شو بيرقــدني انا..بتم طــول الليل افكــر..
راشـــد: هههههه لاااا لو ادري جان ماقلتلج عيــل..يالله يالله ارقــدي ترراج بتعرفين باجر..
مريم: هههه اوكــي فديتك ..تعااال اميــره شو تسـوي؟؟
راشــد: منخمــــده..
مريم: ههههه حـــليييلها ..يالله تصــبح على خيــر..
راشــد: وانتي من اهله..
.
.
في حجــرة جــاسم..كــانت عــوشه يــالسه عــنده..
عوشه: انـــزين عيل يالله انا بســـير ارقــد الحيــن..
جاسم: تعااالي انا ماقــلتلج الســالفه اللي كــنت ابغيج فيــها..
عوشه: هييييه صح انت قلت تبا اتقولي شــي..يالله قوول..
جــاسم: شو اســوي فيج تــراج مااتخليني ارمــس...هههه سالفه ورى سالفه..
عوشه: ههههه اووو اتــذكــرت شــي ما قلتلك..الله يخــليك خــلني اقوله وعقب قول اللي عــندك..
جاسم: اوهووو مابنخـلص احــنا اليــوم..لا لاا خــليني انا اقــول اول..
عوشه: لاا لاا ما بطــول انا حــدث مهم هــذا انا ماادري كيف نسيت اقولك.. خــلني اقوله عقب انت ارمـــــــس ليـــن ما رقــدت انا..
جاسم: ههههه ويا ويهج..انزين يالله قوولي..
عوشه: حمدوووووووه..
جـــاسم اول مـــاسمع اســــمها فـــز قــلبه وتم يــتفداها في خاطره: شــو بــلاها؟؟
عوشه: هههه ويـــا راســـها انخطــــبت..
انصـــــــــــــق جــــاسم ونــش من مكــانه مـــره وحده..وتم يطــــالع عــــوشه بصــــدمه وفاج عيـــونه عالاخــر: شوووووووووو؟!!!..انتي شو تقوليييين!!1
عوشه: اشفييك جاسم..اقولك حمدووه انخطــبت والملجـه الاسبوع الياي ..
جـــاسم اهــــني مـــايحـــس بعمــــره ويــحس بســــواد على عيـــونه وعـــوشه بدت تخـتفي شوي شــوي من انظــــاره وعقـــبها يطــــــيح عالارض من دوووون لاا يحـــــس..!!!
عــــــوشه تمــــت اتصـــارخ في هاللحظـــــه..جـــــــــــــاسم..جـــــــــاسم..ات حــس انه جســمها كله يــرتجف من الزيـــغه مــب عارفه شــو تســـوي..ركــــضت صوب البـــاب وســارت صـوب حجــرة مــــريم..بطـلت البــاب ودشت على طــول وتمـــت تزقــــرها..بطـلت مريم عيــونها بصــعوبه لانها كانت راقده وهــي تطــالع عوشه ومــــندهشه..
عوشه وهـــي تصيــح وتصــارخ: مــــــــــــريم..مـــــــــريم قووومي بســـرعه دخييييلج..
تنـــش مــريم لها بصــعوبه: شووو شوو مســـتوي..
عوشه: جـــاسم يــا مريم جـــاسم ماادري اشفيـــه طاح غشيــــــان..
اول ماقالت جيــه ربعـت مريم صوب حجـرة جــاسم وســــارت يلست عـــنده وشــلته على ايـدها وتمت تهـــزه .. وهي تصــارخ جـــــــــاسم ..جــــــاسم قووووم جـــاسم..عوشـــه سيري ييبي ماي بسررعه..ركـــضت عــــوشه وســـارت يـــابت مـــاي وعطـــته حق مــريم ..وتمــت مريم ترش عــليه ليــن مـــابــدا يــفتح عيـــونه شــوي شــوي..اتفــاجأ جــاسم يــوم لقــى عمــره عالارض لاانه ماحس بالطيــحه..وحــس بعــوار في ظــهره..تــم يمرر عيــونه عــلى عوشه ومــريم وهو مستغـــرب..
مــريم خــذت نفس عمييق: الحمــدالله..جاسم حبيبي شــو ياك؟؟!!..انت كــلت شــي اليوم والا لا؟؟
عــدل يــــلسته واتذكــــر شو آخــــر شـــي قالته عــــوشه وعـــرف عقبها انه اغمـــى عليه ..في هاللحظــــه حــــس بسجاجين يطعــنون قــــلبه وبــــوده يـــــصيح من خــــاطره..
جــاسم: مافيني شــي..مافيني شــي لا تحاتون..
عوشه: والله روعــــتني..متأكد مافيك شـــي؟؟
جــاسم: مافيني شي سيرو ارقــدو انتو وراكم نشـه باجر..
مريم: قولي قــبل انت كـلت شي اليوم والا لا؟
جـاسم: هي الحمــدالله مــريم كـلت..
مريم: عيــل لــــيش جــيه اسـتـوى فيك؟؟؟
جـاسم: عادي عادي تسـتوي مــرات..
مــريم: لاا والله!!..وليـــــش ساكــــت عن هالشـــي؟؟!!!..لاااا انته لاازم اتسيــر المسـتشفــى..
جـاسم: ان شـاء الله بسيــر بس انتو سيرو ارقدو الحيـن ولا تحاتون شـي..
طـلعوا مــريم وعـوشه من عــنده واهـــني عاد انســــــابت دموعه ماقــدر يحبسها اكثـر عن جيــه..كيـــف جيــه..كيـــف مخطـــوبه!!!..وانا صــابر كــل هالمــده عســب اخلص وايي اخطــبها على طــــول..ليــــش وافقـــــوا لييييش!!..ااااه يــاقلــبي..ااااه..وتم على هالحــــاله ليـن ماســـمع اذان الفــــير..انصــدم يـوم شاف انه هــو يالس ليــن هالوقــت..نــش وتيــدد وصــلى الفير وعقـبها حـط راسه على امــل انه يــرقد بس مــــب قادر..كـــلام عــــوشه يتردد في ذهــنه ومب قــادر يـــنساااه..وحـــاس بألم فضييع في قـــلبه..صــــدمه كـــــبيره بالنســباله ابــدا مااتوقعهـــــا..!!!
.
.
.
اليــوم الثــاني..الكــــل انشـــغل بتجهيــــزات العـــرس..عوشه وحمده واميــره ســاروا الفــندق ويــا مـــريم يتزهبون اهناك لاان بتيهم حــرمه اتسويلهم شعورهم ووحده ثانيه حق المكيــاج وكــلهم كانوا مستـــانسين في هاللحظــه..
.
.
**العـــرس**
عـــند الريـــــايييل ..الكــــــل مــرتبش وشـــالنهم الهـــوى..حـــتى حمـــد من فــــرحته بهالليله مارام يتم واقف..ســار ورزف عـــن خاطره..راشـــد كــان فرحـــان وااااايـــد لاخـــــته وحمـــد مســتغرب من تعامل راشـد وياه..يعني راشــد من عادته انه نادر مايســولف ويضــحك ويــا حمد بس يشــوفه اليــوم غييير..يســـولف ويتمصــخر ويـــاه وكــل شــوي يوصيــها عـــلى مـريم حتى ابــوها ماوصــى عليها هالكـــثر...!!..جـــــاسم في هالليــــله الابتســـامه بالزور يبتســمها.. الكــل مســتانس ومــرتبــش الا هــــو واقف مكـــانه ومبيــن عـــليه الحـــزن..فــواز ربيــعه كــان ياااي وخــبره الســالفه وانصــــدم وايد من هالشــي لاانه هــو الوحيــد اللي يــعرف كيــف جاسم كان متحمس انه يــخطبها يــوم بيــرد ..وتم يــخفف عــنه بس مـــاشي فايده..يــا صــوبه حــارب اللي اســتغرب يوم شــاف جاسم واتـــوايهـــوا..
حــارب: جسووووم انت متـــى راد؟؟؟
جــاسم: قـــبل امـــس
حارب: زيــــن الحمدالله عالســلامه عيل افتكيييت هااا..
جاسم: الله يسلمــك..هي والله افتكيييت..انت شخبارك شو دنياك؟
حارب: والله الحمدالله عـــايشيين..شــكلك مااتعــرف انــــي بناسبكم..
جــاسم: بتنـــاسبنا؟؟!!!!
حــارب: هههه هيـــه ان شـــاء الله..
تـــم فتــره ساكــت عنه جــاسم ويفكـــر ليـــن مافهــم الســالفه وقــدر يربط خطوبه حمــده بكــلاام حــــارب..وتحــولت نظــــراته له الـــى نظـــرات احتقــــار وشـــــر انصــدم منه حـــارب..
حــارب: جاسم اشفييك؟؟
جـاسم: انتـــــــــه؟!!!!
حارب: شــــو اللي انا؟!!!
جــاسم في هاللحـــظه مـــاعــرف شـــو يســـوي خلااص حاس انه قــلبه يتقـــطع ..اول صــدمه خطــوبة حمــده والصــدمه الثــانيه انه حــارب ربيعه هــو اللي يبــا يــاخذها منه..حقـــد عـــليه جــاسم وهــويشـــوفه واقف جدامه..بس مــابيـــن له هالــــشي وابتســم في ويهه غــصبن عــــنه ..لاانه خــلااص مابيـده شــي يــسويه..
جاسم: مبروك مبروك حارب..سوري بس لااني مااستوعبت الخـبر..انا قالولي عن الخطوبه بس ماكنت ادري انه انته..
حارب: هههه الله يــبارك فييك..
.
.
مــــريم في هالليـــله كـــــانت احـــلى عـــروس..من دشـــت الكــل انبهـــر في جــــمالها ..متغيــــره وااايد عن قـــبل..حــركه الرسم البسيــط اللي نازل من عيــونها محــلتنها وااايد..عـــايشه كانت يــايه العرس ويــالسه على اخر طـاوله وكانت ..مــريم اصـرت عــليها اتــي..هي قالتلها اتي الليله الاولـى بعد بس مارامــت..كــل شوي تدمع عيــونها وهي تشـــوفها..كـــانت تتمـــنى تكون يـــمها في هالليـــــله..في كــل خطوه كانت تخطيــها صوب الكــوشه تقــرا عــليها في قــلبها وتــدعي ان الله يــحفظها من كــــل شـــر..

اميــره كــانت يــالسه عــند مريم عالكوشه وسـارت عوشه عــندهم..
عوشه: مريووووم اقرصيني..
مريم: ههههه ليــش اقرصج!!!
عوشه: عســب اعرس بسرعه يالله اقرصيني..
اميره: ههههههه الله يــخس ابليسج..شــو رايــج في قرصــتي انا؟!!
عوشه: حشااا..انتي يوم عرسج ماقــرصتيني..انتي جـــلعتي جــلدي..وجان زيـــن يــاب نتيجه عاااد...
اميــره: ههههههه,,انا بقولج شـو تسـوين..اي عيـوز تشوفينها سيري حـبي راسها..اشدراج يمــكن وحده يايه تشوف عروس حق ولــدها..
عوشه: ههههه اييه اسكــــتي بسويها تراني..
مريم: هههه هي والله عادي اتســويها هاي في سبيل الزواج..
اميـره: ههههه لاا بس انا حاسه انه بيخطــبونها..محــلوه وااااايد عوشووه..ويــاهالبــرتقالي..يالبرتقـــاله عــذبتي حاله ههههه
عوشه: ههههه وينه وينه اللي بعــذب حاله ..
اميره: ههههه بيي بي ان شاء الله..
مريم: هههه حمدووه ويــنها عيل؟؟؟
عوشه: حمدوووه خلااص الحيــن خقاقه مستــويه يالسه عند اخت ريــلها مــاتســولي ســالفه..حليلها هالبــنت احس طــفرانه من حمدووه وايد ترمس اففف..
اميره: ههههه هي عاد حمدووه اذا رمست منو بيسـكتها..
عوشه: ايوااااا..عـــاشوا..يالله يالله عن اذنكم انا سايره ارقـص..
مريم: ههههه سيــــري..
اميره: مريوووم هديني بنش بنش..
مريم: هههه ويــن تنشيــن انتي ويا هالكـــرشه..
اميره: ماعلييييه ..بيييج الدووور..
مريم: هههه..
ايــون ربيــعات مــريم يسلمون عــليها..فتنزل اميــره من عندها ..شــوي ويتصــل فيها راشـد ويقول انه حمـد بيدخــل..

يتغطــون كلهم واتسيــر هي عــند مـريم عشان اتسـاعدها في الوقفــه وعقــبها تنــزل من عــندها ويــدخل حمد ووياه ابوه وعمه وجــاسم..حمــد كــان مـــبين عــليه انه فـــرحان ..لو الود وده جــان ركــض لين الكوشه عشــان يوصل بسرعه يحــس انه المسـافه وايد طــويله ماياس يوصل بســرعه..وصــل الكوشه واتخــــــبل على جمـــــالها اليــــوم ..حـــبها على راســها ووقــف عندها..سـلم عليهم جــاسم ونــزل بسرعه لاانه حــاس بضيـج ..وهــو نازل طــاحت عيونه على حمـــده واهــني اتعــذب زيــاده والدمعــه محبوسه في عيــــونه..شـال عيونه وطـلع بســرعه ..وشــــي في بـــاله يـــبا يســويه لاان اذا تــم جيييه بيتعــذب اكثــر..بو حمد وبو راشـد سـلموا عليهم ونثـروا وعقبها نــزلوا..مــريم منصـــدمه لاانها مــاشافت راشـــد..!!
مـريم: حمــــــــد!!
حمــد: عيـــوون حمـــد..
مريم: حمــــد ويـــن راشــــد؟!!!
حمــد: ماادريبه..طــلع من العــرس ماادري وين سـار..
مريم: كيــف يعني ماتدري ويـــن ســــار؟!!!!..ماسئــلتوه مااتصـــلتوله؟!!
حمــد: محد كان فاضــي..
مــريم شــويه وبتصيــح: يا برووووودكم..كانت تبــا اميره اتشــوفها عشان اتأشر لها واتقول تتصل فييه..بس اميــره مـاياسه اتشــوف..وحمــد في خــاطره يــبا ينقــع من الضــحك لاانه عارف ويــن راشــد بس ما يبــا يقولها ويخرب المفــاجئـــه..
فجــــأه انتبــــهت مــريم لصــوت راشــــد من ورا الحــــاجز عـــند الفــــرقه..
راشــد: مســــاكم الله بالخيـــر,,..(الكـــل اتفاجأ من ســـمع صــــوته..)..اول شــي حــاب اهــني اخــــتي الغــــاليه العــزيزه عــلى قـــلبي مــــريم وحمـــــد بهالمنــــاسبه..وثاني شــي حاب اهــديلهــم هالقصيــــده..اهــديلهم من كــل قــلبي واتمـــنى يــعيبهم..(كــلهم ســـكتـــوا في هاللحظــه ويتريــون القصيــده..)..

القمر منور في السما..ماخذ نوره من مريم عروسنا

وهذي فرحة العمر المسا...زانها حمد الاصيل بدارنا

وتكمل الفرحه بحضوركم ويا هلا....وياحي من اقبل ويا مرحبا

يافرحة هلي بمن لفانا...وارسمي البسمة بشفهنا

يانجوم الليل المعي وضوينا...وارسلي سناها بنور كل من زارنا

وســـــلامتكم..

((من تأليف همــس الليــــالي ..اشكـــرها من قـــــلبي ^_^))..

اســــتانست مـــريم من الخـــاطر ومن الفــرحه دمعــت عيــونها..واول ماخــلص راشــد كلامه سمع الكــل يصفق..استانس على هالشــي واتحمــس حق المفاجــئه الثــانيه ..اتفق ويــا الفــرقه يدقــون له الاغــنيه اللي بيــول عــليها..وعقــبها دش القــــاعه وهـــــو ايـــــول والعيـــــون كـــــلها عــــــليه..عاد البـــــنات اتخــــبلن عـــليــه وعــلى يـــولته..نــوره كانت يــالسه عــند اميــره اللي اصــرت على نوره اتي.. حست نوره بشـي ينغـزها في قـلبها يوم سمعــت صوته وتشوفه وهو ايـول..اما اميره لااحــظت عيــون البــنات كيف كــانت مصوبه صــوبه وحســت بغصه وغيره في داخــلها وحســت انه هــو متعمــد يسوي جيــه عسب يــعذبها اكثــر..صــعد عالكـــوشه وتم ايـــول جــدام حمد ومـــريم..مـــــريم مستـــانسه وااااااايد وحمـــد من فرحته في خــاطره يـــنش ايــول ويـــاه بس المشكــله مايــروم..نـــزل راشـــد من الكــــوشه ولحــظتها خـــلصت الاغــنيه وحـــس باحراج يوم سـمع الكل يصفق..تم يـــدور بعيـــونه عالطــاولاات ليـــن ماشــافها..انصـــدمت اميــــره يوم شـــافته يـأشـــر عليها اتـــي صـــوبه..نشـــت من مكــانها وســارت عــــنده ابتســم لها وردت له الابتســامه وهي ليــن الحيــن منصــدمه من هالتغيير..قبــض ايــدها وســار ويــاها فوق عالكــوشه ..ســلم راشـــد على مــريم اللي مــارامت تحــبس دموعها وهــي في حضــن راشـــد وتمــت اتصيــح..حــبها راشــد على راســها ..وعقب سـارت اميــره صوبـها..
امــيره: مريووم فديتج لا تصيحين مب حلوه الكـل يتطــالع..طلعت اميـره كلينكس وتمت تمسح دموعها وعقبها سـلمت عليها ..وراشـد سار سلم على حمد وعقب اميـره سلمت عــليه..اتصــوروا راشــد واميــره ويــاهم وعقــبها نــزلوا..وكـــل البــنات تموا يقولون في خـاطرهم يابخــت اميره فييه..ونـــوره مااتعــرف شــو اللي خلااها تدمع بس حمـدت ربها انه راشــد زين ويـــااميـــره..
.
.

الجزء الثامن عشر

الفصل الاول

في هالليـــلة حمـد كـان حـاجز غـرفة في الفـندق بيبـاتون فيها هو ومـريم وبـاجر بيردون لبيـتهم وفي الاسبوع الياي مقررين انهم يجهـزون حق سـفرتهم الــــى استــراليــا الي بتكـون في نهـاية الاسبوع الياي يعني عقب مـلجة حمـدة بيـوم ان شــاء الله..خـلوهم كـلهم بعد ماسلموا عـليهم وبـاركوا لهـم.. في هالوقــت كانوا راشــد وأميــرة في السيـارة راديـن البيــت..راشــد طـول الدرب وهـو يسـولف ويضحـك ويـا أميــرة ولا جـنة شـي صاير من بينهم..واميــــرة مستغــربة وايد من تعـامله وهـي تحاول تاخذ وتعطـي وياه بس مب رايمــة اترمسه شرات قـبل..ليــن الحين ماخذه في خاطرها وفيـــها غصــــة من الطـــريج الي هو ماشي فيه ومن الي سواه فيها..مستحيــل بتصـرفاته هـاي تقـدر تنســـى..بس في نفس الوقـت اتقـول في خـاطرها ان شـــاء الله يتم متغيـــر جيه على طــــول..وعســبت هالتغيــير فكــرت اترد اترمسـه مرة ثـانيه انه يــودر سـوالفه..وعـندها احسـاس انه هــو يبا يودر من طـريقة كـلامه ويــاها وسـوالفه..عسـب جيـه اتشجعت ترمسه بس بنفس الوقت مـترددة..وصـلوا البيت ودشـوا داخــل..وأميـــرة في خـاطرها الكلام وتبا اتقوله بس مب عارفة كيــف تبدأ خـايفة ومتـرددة..دشــوا الحجـرة وأميــره اول شـي سوته فصخـت الشيلة والعبـاة ويـلست عالكنبـة اتـريح لاانها حـاسه بعوار في ظـهرها..
راشـد وقف مجـابلنها وهـو يطـالعها ورافع واحد من حيــّاته..: غـريبــة ..ماسئـلتيني شـو رايــك فيني اليــوم؟!!..
استــغربت أميـــرة من سـؤاله: لااني اعـرفك شـو بتقــولي..خســـفة
راشـد وهو يغمـز لها: هههه لاا بالعكــس اليوم مســكته..
أميــرة: واللــــــــــــــــه؟!!!
راشـد وهـو يطـالع بطــنها ويبتسم: هييه.. اقول.. انتي في الشهر السادس الحين صح؟
أميـرة وهي مبتسمه تنزل راسـها واتحط ايدها على بطـنها: هييه ,,اشدراك؟
راشـد: ههه تراني حـــاسب من اليوم الي عرفت فيه انج حامل لين الحيـن..امم يعني باقـي ثلاث شهور
اميـره: مستعيــل؟
راشـد: وااااايد..امم,,ما سـئلتي اذا بنت والا ولـد؟
أميـره: ههه مـاسئلت هم خبروني بس لا تحاول مابقولك..
راشـد: انا روحـي ماابغــي أعــرف..احـلى يــوم مفاجأة..
أميـرة: هي وانا بعـد اقول جيـه احــلى..بس عاد انا اتعرفـني فيه فضووول..
راشـد: هي عاد الحريم معروفات ..كـــل شي يبـــون يعــرفونه مــافيهـن صــبر مووليه..
أميـرة: هههه بطـــــوفها هالمــــرة..
راشـــد: ههه اووه من زمااان ماســمعتها..
اميـرة: راشـــــد..
راشــد: عــــــونج
أميـرة وهي تنش من مكانها وتوقف عنده وبعد تردد قررت انها اتطلع الي في خاطرها : امممم راشــد,, انا قــلته قــبل وبرد اقــوله.. هالمــرة انا أترجاك يا راشد..دخيـلك ابغيــك تودر السهرات والشــرب عـــنك ترى والله الطريج الي ماشي فيه غـلط ويضـرك..دخيـلك يا راشـد اسمع كـلامي هالمــرة و خلنا انعيش ويـا بعـض متفاهميـن ومستانسين ومايكون بيـنا اي اخــلااف..انت مااتعرف كيف بعـدي عنك الايـام الي طـافت كان مضـايجني..عشان خـاطري يا راشـد وعشان خاطر الياهل الي ياي بالطريج..
اتغيــــر شكــــل راشـد بعد الكــلام الي ســمعه وهـو يطـالعها بعصــبية: اوهوووو,,رديـــــنا!!..انا شـــو قلتلج؟!!..ما قلتلج انه هــاي خصـوصيـاتي ومااحب حد يدخـل فيهم!..انتي شـــو ماتفهــــمين؟!!.
أميــرة: راشـــــد والله حــرام عـــــليك انا اتعــذب من الداخــل خلااااص كم بتحمــــل!
راشـد وهــو معصب ومقهور : اووه..انتــــي محد يـــعطيج ويــــه..خــلااص عاد كم مره بيلس اقولج ماابغيج اترمســيني عـــن هالشــي ..انتي مايخصـــج في الي انا اســـويه..انا حـــــــر كم مره بقولج يعني خلااص عاد افـــهمي
أميـــره وهي تذرف دموعها سكتت عنه
في هاللحظه رن تلفون راشد
راشــد: الوو..هلا هلا بو جسووم..والله الحمدالله تمــام اشحالك انته..انا اهـــني في البيـــت..ههههه السهـرة على كيــف كيـــفي!!..خلااص دقـــايق وانا في المزرعة..ههه اوكي الحين بيي ..
ســكر عــنه راشـــد وأميــرة تطــالعه وهي منصــدمه
راشــد: انا طـــالع..
أميــرة من الغصــة تصـارخ: تطـــــــلع ويـــــن اتسير هالوقــــــت!!!!!
راشـــد: اعتقــــد سمعــــتيني وانا اقــــول المـــزرعة
أميــرة وهي تصيــح : حــــــــرام عليييييك!!..وتبـــا اتخليني انام بـــروحي!!
راشــد: وليـــش ماتناميـــن بروحج!!!..غاديـــة حــرمة الحين استحـــي عـــويهج تخــافين وجــنج يـــاهل...
يمشـي راشــد جـدا البــاب ويطــلع من عــندها وهــــي تصيــح من الخــاطر ..آه خـــــايس..حقيييييير..عمـــــره مابيتغيـــر هذا..انا غبـــية يوم فكــرت انه يبا يتغير..انســــان مــاعنده ضميــر ما يحـــس..يــباني اسولف ويــاه وارمســه عادي وهـــو يســوي الي يبيــــه..ايـــهبي والله..آه آه..اكـــرهك راشــــد اكـــــــــرهك..هالكــلام طــالع من قــلبها من الغصــة الي فيها..شـلت تــلفونها ودقت على رقـم حمـدة تبا تسألها اذا عـوشه بايته عندها والا ..لاانه تبــاها اتي عندها اليــوم..
حمـدة: هــــلا والله..
أميـرة: أهـــلين..شو تسوين؟
حمـدة: مـــاشي والله يــالسه ويــا عوشوووه ..انتوا توكم وصـلتوا البيت؟
اميره: هي من شـوي..يعني عوشوه بتبـات عندج؟!
حمـده: هـــــيه..ليـــش؟!!
أميــره: ماشي خلااص يالله باي
حمــدة: لحـــــــــظه!!..قولييلي ليــش تبين عوشووه..
عــوشه: شــو تبا مــرت اخوي عطيني التلفون..
حمـدة: يالله يالله منـــاك ..اميرووه قوليلي شو تبين منها؟
أميــرة: اوهوووو ماابي شـــي خلااص يـــالله باااااي..وسكـرت التلفون ..وتمـــت اتصيـــح بحــــرقة..
حمــدة: خيــبه!..بلااها محــرجة هـــاي؟!!!
عــوشه: جـــيه شــــو قـــــالتلج؟!!..
حمــدة: مــــاشي سكــرت التلفون عـــويهي..
عوشه: ههههههههه انتي تستاااهلييين..ماقالتلج شو تبـــا مني؟؟
حمدة: هيهيهي ويا راسج لاا ماقالتلي..بس سـئلتني اذا بتباتين عندي والا
عوشة: انزين عطيني تلفونج بدقـــلها بشـوف شو تبغي..
حمـدة: لو تبـا شـي كانت بتقوول يالله يالله انخــمدي..
عوشه: ان شاء الله بترقـــدين الحيـــــن؟!!!
حمــدة: هـــا عيل شو بنـــسوي؟!!
عوشــة: بنـــــرمس..بنســولف..الحين انا ياية عندج اليـوم مضــايجة واباج اتخففين عني وانتي تبين ترقـــدين!
حمـــدة: شـــو فيج انتي؟!!!
عوشه بحـــزن: حمدوووه والله فراق مريوووم صـــعب..
حمـدة: جي مريوم ويــن بتــكون؟!!..بتــكون اهني وتقـدرين اتينها بأي وقــت..
عوشـة: امم لا أطــري يوم بيســافرون..
حمـدة: هــي صــدقج والله يوم بيـسافرون مب شــي..
عوشه: لاا امــــي انتي مــايهــمج عقــب بيكون عــندج حــروبج..انا حــليلي الي مــاعندي حد..
حمـدة: حــــروبي!!!..ههههه احم,,جان اســــتحي..عـــندج جــاسم تــرى خــلااص يــالس عندج عـلى طوول..ههه اســتغليييه ..
عوشـة: وانا هــذا الي مخـفف عني اشـويه انه جـاسم بييلس عنا على طول..
حمـدة: انزين يالله عوشووه انا فييه ارقـــاد تعبــانة ناشه من صـباح الله خير اليـوم..يالله بنـرقد..
عوشه: انــزين انا بعــد بس مافيه ارقــاد..قومي خل انشوف التلفزيون يمكن حاطين شي حلوو..
حمده: متفيـــــــــجة انتي!!..اقولها فيني ارقاد اتقولي انشوف التلفزيون..
عوشه: افففف ما منج فايدة انتي..هاتي هاتي لااب توبج خل ادش النت.. وانتي انخــــمدي ..
حمــدة: اتــدشيـن النت شـــو تســـوين هالوقت؟؟؟
عــوشه: بشــــوف الردوود عالقصـــه..
حمــدة: هههههههههه ترى انتي وايـد مصــدقة عمرج ويـــا هالقصــة الفــاشلة الي تكتبينها..
عوشه: حـــبيبتي اذا كــانت فاشــلة ماكنت بشــوف هالكثر ردود ولا كــنت بشوفج متخــبله عــليها ولا كانت بتوصلــي رســايل خاصه من البنات يبن يتعرفن علي ..احــــم..
حمـدة: هههههههه..ماعندهن سـالفة والله..يمكن وحده والا هنتين طرشن لها وهي مصــدقة عمرها..ايجاملونج يا حظـــي وانا بعد شــراتهم..
عوشه: جــب جـــب انــزين ..اتــريي عــلي بس ان ماألفت فيــج قصــه انتي وحرووووبج هذا وخليت نهــايتكم تعييييسة..
حمده: هههه ايييه اســتحي يـــوم اسمــع اسمــه..فال الله ولا فـالج ويـــا هالويه..ليش ماتكتبين قصـتج انتي ويا نصووووور عشان تكون عبره للغيـــر..
عـــوشه من ســمعت هالاســـــم الي تكــرهه تمت تطــالع يميــن ويســار تبــغي شــي تفلع فيــه حمــدة..وحمـدة من شــافتها جــيه انســدحت على طــول وغطــت عمرها باللحــاف وهي تضـحك..
شــلت عوشــه مخــده وفــرتها عــــليها..
عوشه: مـــــااحبـــــج انزييييييين..انا كــم مره قــــلتلج لا اتيبييين طاري هالانســــان خلااااااااص ابغي انسااااه افففففف..
حمدة: هههههههههه انزيييين ماقلت شـــي غــلط انا ..
عـوشه: سخيييييييفه والله...انصــدمت حمــدة وهــي تشوف دموعها نــــازلة..نشت من مكــانها على طــول و سارت قعدت حذالهاا..
حمـدة بنــبرة حـزينة: عوشوووه فــديتج اشفيج شــو يـــاج؟؟!!
عوشــة: انتــي مااتعــرفين شــو يســتوي فيني يـــوم تذكــريني فيـــه..اتذكــر كل الي اسـتوالي بســبته..عمـــري ما بنســى الي صـــارلي..شي عمــري مااتوقعـــته يستويلي ..حمدووه انا كــنت بروح فيها اتعــرفين..تخــيلي لـــو مــاكنت مخــبرة حــد..اتخيــلي لو كـنت طـالعه ويـاه مرة ثــانيه
حمــدة: انتي الحيـــن لا تيلسين اتقــولين لــو ولـــو..انتي قــولي الحمدالله انها يــت على جيـــه..فــديتج والله انا آســفه..بس والله قصــدي اســولف ويـــاج..
عوشـة: ســــوالفج شــرات ويــهج انـــزين..
حمــدة: فـــديت الي الزعـــلانين انا
عــوشه وهي تصــد عــنها: لاا تحــاولين ما بــرضــى..
حمـدة: سيييييري لاااا انا روحي فيــه رقــــاد مب متفيــجه ايلس اتـــرجاج..يالله يالله تصبحين على خيــر..
عـوشه: اففففف,,انـــزين انا شــو اســـوي مافيه ارقــاد..
حمــدة: والله عاد هــاي مشــكلتج هب مشــكلتي انا..
عـوشه: انزييين سيري ييبيلي الاب توب
حمـدة: والله عندج ريلين وعندج ايدين سيري خذي محطـاي اهناكي..
عوشه: امممم خــلااص هــونت بــرقد..
حمـدة: هههه ليش غيرتي رايــج؟!!
عوشه: ويــا هالويـــه..اخــاف ايلس بروحي..
حمدة: ههههه اتخافين من شو؟!!..من قــوم بو حـــرفين الي مايطـلعون الا فليل.!!! ههه
عوشه:ههههه اونج تشفرين.. ويييي بسم الله الرحمن الرحيم..خسج الله حمدووه اســـكتي لا اتيبين طاريهم..
حمـدة: ههههه يالخــوافه..
عوشه: طــــــاعو امنو الي يــــرمــس؟!! سكــتي سكتي انتي أكــبر خوافــة
حمـدة: انزين انا اكبـر خـوافة..ممكن ارقد الحيــن؟!!
عوشه: اففف ارقــدي..وانا بـعد بحاول ارقد
حمدة: عادي اشوفج راقــده قـبلي
عوشه: هههههه عادي اتوقعــي هالشــي..
حمــدة: هي ادري فيــــج..
عوشه: ههههه
.........................
اليـوم الثـاني ,, نــش جـاسم من الرقــاد من وقــت مع انه راقـد متأخر البارحه ..حـاول يــرقد بس مايـاله ارقــاد من التفكيــر..يفكــر في نفــسه وفي الي اســتواله..كـان مســافر بـرع وهـو متهــني وباله مــرتاح كــل الي كان يفكــر فيه دراســته وبــس..رد وهـو ناجح والحمدالله بس مـاحس بطـعم هالنجـاح ولا اتهـنى فيه مع انه الكل فرحان فيه..كان اهـناك وهو ضـامن انه حمـدة تكــون من نصيــبه وعـباله انه اهـله بعد حاطين في بالهم هالشـي لاانه هــو ولد عمهــا..شـرات ماحيـروا اميره حق راشــد..مـا يــا عبـــاله ولا اتــوقع في لحــظه انه بيـرد وبيلقـاها مخطــوبه لغيــره..والمشكـــله انه الي خـاطبنها هــو ربيعــه وهذا الي معذبنه زود..نـش من مكانه وسـار يتسبح وعقبها طلع من حجـرته ونـزل الصـاله ولقـى امــه يــالسه روحها..شــاف انه هذا انسـب وقـت يـقدر يـرمسها عن الي ناوي يسـويه..سـار صوبها وحبـها على راسـها ويـلس عـندها..
فاطـمة: اشفيــك فــديتك شــكلك تعــبان؟؟
جـاسم: لا امـي مافيني شـي..بس راسي يعـورني..
فاطـمة: فـــديتك والله الحيـن بسير اييبلك الريوق وعقبها خذلك حبتين بندول..
جـاسم: لاا لاا ماابغي شــي مب مشـتهي آكـل..عادي امي عـوار خفيف وبيخـوز عقب..ابوي ويـنه؟
فاطـمة: ابـوك سـار العــزبة..
ســكت جــاسم فــترة وعقب قرر انه يرمس..
جـاسم: امــــي..
فاطــمه: خيـــر فــديتك..
جــاسم: بســـافر..
فاطمة وهي تطــالعه بصــدمه: شوووووووه!!..بتســــافر؟!!..تســـافر ويـــن تروح بعــد؟!!..انت امسات راد لـي وبعــد تبــا اتروح عــني!!
جـاسم يــنزل راســه وبحــزن: أمــي غصــبن عــني..
فـاطمة: شقـــايل بعــد غصـــــبن عنــــك؟!!!
جــاسم: انا هــب قادر اتــم في البــلااد هالفتــرة مــب قادر ابغي اسافر ..
فاطـمة: معقــوله يــا جاسم معقــولـه ماحــنيت لبــلاادك ولا حـــنيت لااهـــلك يا يما؟!!..
جـاسم: آه ياامــي الله يعــلم اشــكثر متـوله عــليكم وعلى هالارض الطيــبه بس والله ياامي هب قـادر يمكن اذا قلتلج السالفة بتحسيـن فيه..
فاطـمة: شو الســالفه فــديتك شــو فيــك حد مضيــج بك؟؟!!..
جـاسم: لاا امـي اسمـعي......وقـال لها جــاسم انه كان حاط حمدة في باله ويوم رد لقاها مخطوبة ..وهو يرمس بكـل ما يـخفيه من مشــاعر الحزن الي في قلبه, غصبن عنه نزلت دموعه وهو يـرمس ما قــدرايود عمره..آه..ليــش امــي..ليــش محد رمــس ؟!!..محــد قال ان ولــد عمها اولـى فيها ليييش؟!!
فـاطمة والدموع في عيونها ومنصـدمه: ونحن شــو عرفــــنا انك حـاط عينك عليها يا امي جــان خـــبرتني انا جان رمســـت وقلت اباها والا الحين انا من زمان خاطبتنها لك..
جاسم: امـــي اقولج ماكــنت متوقع اني برد وبلقــاها مخطووبه..قلت في خاطري بسكــت لين مااتخرج وعقب برمسكم..(يتنهد)..امـايه خــلااص الي صار صار ..
فاطمة: ما علييه فــديتك الله ماكتبلك نصيب فيها..انا من اليــوم ان شاء الله بـدورلك عـــلى بــنت الحلال الي اتنــاسبك..
جاسم: اميييييييي!!!..ماابغـــي حد انا ..ابغـــي اسافر..
فاطمة: لاا يــاجاســـــم ســفر مابتسافر انا من الحينه اقــولك..وشـيــل هالفكــرة من راسـك...عيل تبا اتســافر عسبت خطوبة بنت عمك؟!!
جاسم: دخييلج افهميييني..بنت عمي هاي انا مب من سنه والا سنتين حاطنها في بــاااالي..من زمااااان ياامي..شقايـل تبيني اتحمـــل اكون من بينهم وهــم يملجووون..مااقدر والله مااقدر..
فاطمـة: مب لاازم اتكــون من بينهم..خلك في البلاد سيـــر اي مكــان تباه بس ســفر لاااا..
جاسم: امـــي مااقدر اتم في البـــلااد صــدقيني ..
فاطــمة نزلت راســها وهي تذرف دموعها ..تقرب منها جـاسم ولوى على جتفها وحبها على راســها..: والله يــــاامي غصــبن عـــني..
فاطمـة: يا ولــدي انا ماصـدقت رديت لي بالسلامه وماوحالي افـرح بنجاحك وتبا اتروح عني مره ثانيه؟!!!
جاسم: صــدقيني فديتج انا هــب مطول..فتــرة قصيــرة عالاقــل بس عشـان يخف الضيـج عــني وبــرد لكم لااني اعرف عمـري مااتحمل فـراقكم..
فاطمة تتنهــد: ووين تبــا تروح؟؟
جاسم: بروح الكويت ويا ربيعي الكويتي الاسبوع الياي اذا الله اراد..
فاطمــة: الكويـــــت!!!
جاسم: هي امــي..
فاطمة: والله زيـــن مااخترت يـــاجــاسم..انا من متى وخــاطري حد يروح لهالمكـــان..يعني بتشــوف خالتك وعيــالها ان شاء الله..
جاسم: هي ان شاء الله امي انا فكـرت فيها بعد..بس كيف بعرف مكانهم؟
فاطـمة: انا بتصل في خالتك وبييبلك العـنوان..والله كــنت احلم باليـوم الي تشوفون فيه خالتكم وعيالها دام اني انا محرومة من شوفتها طول حيــاتي..واخيــرا بتحقق حـلمي يا جاسم..
جاسم: ان شاء الله بتشوفينهم ياامي لا تقولين محرومة..وانا قلتلج برمس الوالد بس انتي هب راضيـة..
فاطمة: لااا جاسم ومستحيــل ارضـى طول ماانا عايشه..بس انت ناسي انه ابوك مستحيل يرضـى تسيــر الكويــــت!..يمكن رضــى انك تســافر وانت توك راد بس اتسيــر الكويــت هذا الي من سابع المستحيلاات عند ابوك!!..
جاسم: امــي ما عليج انتي انا بقنعه..بس لاا اتيبين له طــاري الســفرة الحيــن..ماابغي اي حد يعــرف عنها خصوصا ابــويه وعووشه..
فاطــمه: الي اتشــوفه ياامــي..والله يــحفظك ويخــليك لي يـــاجاسم ويوفقــك في كــل خطوة تخطيــها يـــارب..
جــاسم: آميـــــن..

جنــــون
12-24-2011, 01:31 PM
أميــرة طــول الليل وهي تتجــلب مـايـالها ارقــاد من القهــر والضيــج الي اتحــس فيه.. تصيـح وهي تتعــذب من الداخل وخصوصا انها عـارفه بالي يســويه راشــد في هاللحظات..اتمــنت انها ماتكون عــارفه ولا شي من الي يسـويه يـمكن هالشي كان بيخليها ترتاح..تمت على هالحاله ليـن مااذن الفير..نشت من مكانها وصلت الفيروعقبها غفـت من دون لا تحــس..لكـن ماطــولت..ماوحــالها ترقـد الا واتحــس بــدخلته عليها الحجــرة وهـــو رايــح فيهـــا..مااتحمــلت اتشــوف هالمنظــر ..قــامت بتطلع من الحجــرة..وهي ماشية جدى البـاب ماحسـت الا بايـد تقبض ايــدها من ورا وتســحبها صـــوبه بكــل حقــارة وهو يطــالعها بخــبث ويبتســـم مب حاس بعمــره..ســحبت اميــره ايــدها بالقــو وهي تربع برع الحجــرة وصكت البـاب وراها وهــي متـــروعه واتصيــح نزلت تحـت ويــلست في الصـاله وتمــت يـالسه اهــناك على هالحــال..اتسـاندت عالكنبه وغمضت عيونها ونامت من التعب والضيج بس نشـت بسـرعة لاانه المكان مب مريح..شافت الساعه الحين 9 ونص الصبح وهي لازالت اتحس بتعــب..خلااص مب رايمه تستحمل اكثـر..مب طــايقة اتم اهـني حـاسه بخــنقة....سارت صوب التلفون واتصـلت بيت ابـوها..وامها الي ردت..
شيخـة: هلا فديتج جيف حالج؟
اميره: الحمدالله امي شحالج انتي
شيـخه: تمام ربي يسـلمج..ياامي شو مقومنج من صباح الله خير
اميرة: شو اسـوي مايالي رقاد..امي ابغي اييكم البيــت..قولي حق ابـويه ايمر عليه..
شيخه: ابوج محد ساير العزبة ويا عمج..راشـد وينه؟
اميرة: راقــد..انزين طرشي الدريول امي دخيلج ماابغي ايلس في هالبيـــت..
شيخـة: ليش امــي شو فييه بيتكم؟؟!!
اميرة: مافييه شي بس انا ملييت ابغي اطلع..
شيخة: خلااص فـديتج الحين بطرش الدريول صوبكم..
اميرة: تسلمين امايه..مع السلامه
شيخه: ربي يحــفظج..
صعدت اميره فـوق ودشـت الحجرة وهي تشـوف راشــد باحتقار وهـو راقـد..اتزهـبت ولبست شيلتها وعبايتها ونـزلت تحت وطـلعت بــرع..وهي في الحــوي شـافت جــاسم سـاير صوب مـوتره..نادت عــليه....
جاسم وهو سـاير صوبها ومبتسم: هلا هلا مرت اخوي
أميـرة: اهليين,,شحالك جاسم؟
جاسم: الحمدالله بخير اشحالج انتي
اميره: بخير الحمدالله..شكلك بتظـهر
جاسم: هي تامرينا بشـي..
اميره: اذا ماعليك كلافة بغيتك اتوصلني بيت ابويه..انا اتصلت في امي عشان اتطرشلي الدريول بس شكـله بيتأخر
جاسم ارتـبك في هاللحظـه: هااا اوكي اوكي بوصلج ما عليه..بس يبالج تتريين لين مااسخن السيارة
اميره: اوكي مب مشكله سير انته سخن السيارة وانا بلحقك..لااني ناسية موبايلي فوق وبسير اييبه..
جاسم اهـــني بس ارتاح وابتسم براحة: اووووكيي..
سارت عنه اميرة وسـار هو صـوب مـوترة على طول وشغـله ..اول ماركــب.. حمد ربـه يوم لقـى العطــر في السيـارة..شله وتــم يرشــه عشان اتخـوز الريحـة الي كانت فايحة في السيـارة وكان خايف انه اميـره اتشــمها!!..
وصـلت اميـرة صوب السيـارة وركـبت ورى..
أميـرة: اللــــــه واايد حــلوة ريحـــة موتــرك..هالريـحة مب غريبة عليه شامتنها مكان
جاسم: هههه هي تراني يايب هالعطر نفسه حق ريلج من هناك..
اميره: هييه وانا اقول مب غريبه علي..انزين جاسم الحمدالله اتخــرجت الحيــنه..شـو ناوي تسـوي؟!
جاسم: قـايل ان شاء الله بقـدم في الاتصـالاات على حسب تخصصي هندسة اتصالاات..
اميرة: هييه زيـــن تسـوي..ومــتى ناوي اتكمــل نص دينك..
جاســم وهـو يبتسم بضيـج: لاااا مرت اخـــوي بعده وقــت..
اميــرة: لاااا شووو بعــده وقــت!!..يالله عاد نبــا نفرح فييك
جاسم:..لاااا انا مقرر اول شــي أيــوز سنيـــدة وعقب انا..
اميرة: منو سنيـدة؟!!!
جاسم: هههههه ولدج الي بيشـرف عقب كمن شهر..
اميرة: ههههههه عقب منو هاي الي بتــرضى فيـــك قولي!!..بتنتهي صلاحيتك خلااااص هههه..وبعدين تعال اشدراك انه ولد يمكن بـنت..
جاسم: ههه مب مشكله عادي بتــرياها لين ما تعرس..
اميرة: ههههه اندووكم هذا من صـجه..
جاسم: ههههه لاا لاا اسولف..
اميرة: انــزين قولي مب حاط عينك على حد؟!!..ماتباني ادورلك !!..قولي ترى هاي فــرصتك ..البنت الي بتي من صـوبي مابتحـصل شراتها..
جاسم: هههه اونه..لا ماعليج انا روحي بدور..بسوي سيرج في قوقل..
اميرة: هههههه الله يقطع سوالفك يا جسووم مااتيوز..الحين انا ياسه ارمسك جد وانت تقولي سيرج في قوقل!!!
جاسم: ههههه شو اسوي فيج تراني اقولج بعدني هب مفكر..
اميرة: انزين انت وين ساير وقف بس هذو بيتنا..
جاسم: اووه صـح هذا بيت عمي.ههه شو اسوي من زمان هب يااي نااسي..
اميرة: لا ماااعليه معذور..حيــاك انزل..
جاسم: لاااا بنت عمي بروح امر على ربيعي..
اميـرة: هييه خلااص اوكــي بس تعال فليل يوم بييون المعاريس..
جاسم: هييه ان شاء الله أكيــد بيي..
اميـرة وهـي تفتح البـاب: خلااص جـاسم..اسمحلي تعــبتك ويـــاي..
جاسم: لا افاا عليج..كم مــرت اخــو عــندي انا؟!!..وحــده بــس..
اميـره: هههه تســلم والله..يالله مع السلامه..
جاسم: مع السلامه..
نزلت اميـرة من السيـارة ودشــت داخل وحدرت الصالة وكانت فاضـية مافيها حــد..صـعدت فوق بالدري وشـافت امها يالسه في الصالة الي فوق ,,سارت عندها يلست وياها شـويه وعقبها دشـت حجــرتها وهـــي حددها تعــــبانة ..عقت الشيلة والعباة وانسدحـت عالسرير ..ماحسـت بعمرها الا وهي في ســـابع نومــها..

الظــهر ,,يوســف وحمـدان في هالوقـت كانــوا يحوطون في السيـارة..
حمــدان: لاا يـــــا يـــووسف لااااا..عن تســـمع كــلامه وتســايره ترى هــذا واحــد مااييي من وراه الا المشــاكل دير بالك..
يوسف: جــي شو قالولك اتخــبلت انا؟!!..انا يــوم قـالي شــغلة عبالي الحيـن شــغله محترمة مب هالي يقــول عنه استغفر الله..
حمـدان: هذا معروف في هالســوالف..واحــد خربان ورايح فيها..بس شــوف ترى هذا عـنده وايد اسـاليب يـقدر يقنعك فيــهم..عــن يقـــص عــليك بـــس..!
يوسف: لا حمــدان انت اتعـرفني زين انا واحد خـايف ربي والحمدالله مستحيل ارضـى بالي يقوله لو شو مايسـوي..
حمــدان: هييه جيــه ابغيــك..تربيتي ههههه
يوسف: هههه هي والله تربيــتك..لولااك يـاحمدان ماادري شـو بســوي او شـو كان بيستوي فيــني..جمــايلك عــلي وااايد ومستحيـــل انســاهم..وان شاء الله اذا الله قـدرني بردهم..
حمـدان: افاا عليك يوسف ماسـويت الا الواجــب..انا الله مـارزقــني باخــو وانا اعــتبرك اخــوي قــبل لا تكون ربيــعي..ولا تنــسى انه انت كان لك الفضـل في اني اودر الشـله الي كنت مرابعنهم..
يوسف: ههه بس خـلااص الحيــن بتسيـر الكــليه وبتنسـاني..
حمـدان: لاا والله ماعاش الي ينسـاك....يمكن انشــغل عنك شـويه بس اني انســـاك نوو ويييي..انا وياك وياك لييين مااعرس هههه..
يوسف: ههه ويــا راســك..يعني يوم بتعــرس خلااص بتنســــاني..!!..افااا,, وعشـــرة العمــر الي بيــنا بتبيعها بسهــــوله!!
حمــدان: هههههه اشــدراك يمــكن انت الي تنساني واتبيع العشــرة هب انا..
يوسف: هههه انا؟!!!...لاااااا مستحيييل انســـــى..
حمــدان: ليــــش ان شاءا لله؟!!!
يوسف وهــو يبتسم وملامح الحزن على ويهه: الله يـهديك يا حمـدان الي شـراتي مب مال زواج..الي شـراتي محكوم عليهم يقـعدون فالبيت من دون زواج و بلاا شـغل ولا مشــغله..اتصـدق,,على كثــر ماكـنت فــرحان اني يايب 90 عـلى كثـر مااانا محــبط الحين ومتحسـف على هالتعب الي تعـبته من دون فايدة..
حمـدان: يــوسف انت شو تقـــول!!..المفروض تفتخــر بنفســك انك يـايب هالنسـبة .. يكــفي انك قــدرت تدخل الفــرحة في قــلب انســانه تشتغل وتكــرف علشانكم وعشان تسعدكم وهي امــك يا يوسف..يعــني هي ماتستــاهل هالهــدية!!..وبعدين انت ليـش فاقـد الامل موليــه..اصــبر وان شاء الله الله بيفــرجها..وابشــرك تراني مرمس الوالد يدورلك على شـغل وهو قال بيشوف ..وان شاء الله خير لا تحاتي..
يوسف: تسلم حمدان ما تقصر بس قوله لا يتعب عمــره ولا يضيع وقتـه عالفاضي..انا متأكد انهم مابيقـبلوني..
حمـدان: لاااا يوسف خل املك بالله قـوي..
يوسف: ان شــاء الله خير..
حمـدان: انزين الحين انا مطلعنك اليـوم عشـان تستــانس قولي وين تبانا نسير.؟
يوسف: ههه الله يـهديك حد يــطـلع هالوقـــت..انا احيد الطلعات من عقب صلاة المغرب..
حمـدان: هههه ما عليك انزين انا مب رادنك البيت اليوم لين نص الليل بعد شو تبي؟؟
يوسف: ههه لاا دخيلك ماابغي اخـترب..ردني ردني البيت ههه
حمـدان: هههه تخــترب وانا ويــــاك؟!!..قصوووورك
يوسف: ههه انــزين انت وين سـاير الحيــن
حمـدان: انا ســاير صوب امارات مول عازمنك عالغــدا هنــاك..
يوسف: لااااا حمدان ماله داعي مانبـا نكلف عليك..
حمـدان: هييه اوكي خلااص عيل مب لاازم نسير..وفـرنا
يوسف: ههههه بل..ماصـــدق..!!..سيــر سيــر يالله..ويا راســـك..بعــد عيب عليك ماتعــزمني عالغــدا..
حمـدان: هههه عيل تيلس اتســولي هالحــركات..لاااا وماله داعي ومانبا نكلف عليك..!!
يوسف: هههه ياخي اجاملك انــزين لاازم اول شي جي يقولون عقب انت اتقـولي لاااا افااا علييك لاا بتكــلف عليه ولا شــي انت تستاهل اكثــر..
حمــدان: سييير لاااا هب متفيــج حق هالرسميات انا..
يوسف: هههه اصلا بين الاخوان مافي رسميــات صـــح والا
حمــدان: اكييييييد..بس انته ويــاراسك..
يوسف: هههه خلااص ولا يهــمك مــرة ثـــانيه بخــلي ويهـــي لووح وبعطي كل شي كاش
حمـدان: هيييه جيييه ابغيــــك..لووووح ههه
يوسف: ههههه ويا ويهك..
....................
نشــوا حمــده وعــوشه من الرقـاد وخـبرتهم ام حمد انه اميـره اهني..وأميــرة في هالوقت كـانت بعدها راقــدة..فدشـوا عليها الحجــرة واتقــربــوا منهــا..وهم يـطالعون بعض ويضحكون على شـكلها بصوت خفيف..سـارواالصوب الثاني و يـلسوا حـذالها عالســرير وتمــوا يلعـوزونها..عوشه ميودة خصـله من شعراميرة وتحـركها على خدودها وتحت اذنيها..وحمــدة تزاعــــج.. بطـلت عيــونها بصـعوبـــة وهي تطـالعهـم وعـاقده حيــاتها..
حمـدة: هههههههه يالله يالله قــومي بسج ارقـــاد..عــنبووو كــل هــذا رقــاد!!..
اميـره بصوت خشن ومبحوح: طـلعوا برع خلوني ارقد انا امس موول مب راقـده..
عوشه: ههههههههه ويي بسم الله صوتج يـخوف اميرووه..نشــي نشــي يالله عبالج بعـده وقــت!!..مـاباجي شي ويأذن العصـر..
أميــرة: واللـــــــــــه؟!!...(وهي تنش وتعدل يلسـتها) معقوله انا راقـدة لين الحين!!
حمــدة: هي حبيــبتي راقـدة لين الحيــن..ماادري شو جايسنج اليوم..
اميـرة وهــي تتثــاوب: تعــبانة شــو اســوي..
عوشه: هههه شــكلج بعــدج ماشـبعتي ارقاد..
اميـرة: لا بــس بقوم الحيــن..وانتــو ليـش ماييتوا تقوموني من قـبل.
حمـدة: نحــن رواحــنا تونـا ناشيــــن..
اميـرة: ويـــــا ويــــهج تــوكم ناشيــن ومحتشرين عليه انا..اتحـرا الحيـن من الصـبح واعيـات..
عوشه: تعالي انتي جي يــايه اهـــني ترقــدين؟!!..
اميــرة: لا واللــــه؟!!!..انا جــي يايه والا انتــــي؟!!..والله حاله..البيت بيت ابونا والقوم حاربونا..
عوشه: ههههههههه,,والله بيـــت عمــــي كيــــفي..(وهي تحــرك حواجــبها) وبعدين انا مــاوراي ريــل اودره روحـــه وايي..
اميــرة: انــــزين بنشـــوف الي مابتــودر ريــلها..
حمــدة: ههههه هي هاي عــادي تراها مب شـايفة خيـــر..اخاف الريــال روحه يقولها سيــري بس خـلااص ملييت منج..
عوشه: هيهيهيهي..ســخيفه ماتضحكيين..
أميــرة: بســكم بســكم..اممم تدرون في شــو يالسه افكـــر..
عوشه & حمدة: في شووو؟!
أميـرة: انه انسيـر بيت حمــد الحين..نشـوفه كيف من بعد التعديلاات ونبخــره والعشــا نحــن نسـويه..شو رايكم؟
حمـدة: يـــاسلاااام كشـــخه والله..يــبالنا انسـوي شــي اســبشل اليــوم..والله انا مســتعدة..خــلوا الحـلويات عليه انا..
عـوشه: يــاااي ونــاسه والله,,..والمقــبلاات علي..
أميــرة: فــديتكم والله اتعيــبوني..وانا بسـوي الاكــلاات الرئيسيـة..
حمـدة: اونــج عاد اميرووو قــمتي اتحــبين الطــباخ اشوفج..
اميـرة: هيه والله قمــت احـب اطــبخ..شـاريـه هالكــثر كتب مال الطــبخ واي وقـت اتفيـجت اخـتارلي اكـله واسير اسـويها..حــلاته اصلا يـوم تاكلين شـي انتي مسـويتنه..تتلذذيــن فيه..
عـوشه: يــاسلااااام عــليج مـــرت اخــوي عاد انتي طـــباخج مــافي شــراته..كــل الي ذقــته من ايــدج عيبني وااايد..
حمـدة: هييه شــو تتحــرين عيــل؟!!..الشــيف رمــزي هب احسـن عن اختيه..
عوشه: ههههه اصلا هــذا كــله بفضـــل اخــوي..
أميــرة: لاا حبيبتي انا امبوني احــب الطــبخ بس قــبل ماكـنت اتفيــج..المهم يالله يا طباخات المستقبل هــلموا الى المطــبخ..
حمـده: ههههه هـــلمـــــوا!!..من ويـــن يبتيها هاي ههههه..
اميـره: هههه ماادري روحــها طــلعت..انـزين يالله سيروا انتوا الحينه اتجـدموني وانا بلحقكم..
عوشه: بس تعـالي بنلحــق انخـلص والا لا ؟!!..
اميره: ان شـاء الله بنلحــق ..
حمـدة: انزين لا تتحــيرين انتي بنترياج احـنا..
اميـرة: ان شــــاء الله عمــتي..
حمــدة: احـــم..وقــفت وهي رافعـه راســها وتمشـــي بغرور صوب البــاب ونشـت عوشه وراها وقـلدتها..ضـحكـت اميـره على حــركاتهم..طـاحت عيـونها على تلفـونها وشـلته لقت 10 مس كولاات من راشـــد..اكيــد الحيــن ميــت من الغيـــض..احســـن..مب راده عــليك يا راشـــد تســتاهل..حــس شــوي بالعــذاب شــرات مااتعــذبني كـل يوم..غلقـت تلفــونها بدون اهتمام وسـارت صوب الحمام..
.................
راشــد نــازل عالــدري وهو خــلااص واصـــل حـــدده ومــفول عالاخر..شـاف جاسم يالس في الصـاله وسـار صـوبه..
جـاسم: هلا والله بو ســنيدة..
راشــد: اهـــليين..من متى وانت اهـني..ماشـفتك يوم رحت فوق..
جاسم: انا تــوني راد من بــرع..
راشـد: انزين اخبرك..عوشووه وينها
جاسم: بـايــته امس بيت عمي..ليــش؟!!
راشـد: سرت اشوفها اتحـرى اميره عندها..
جـاسم: لا اميـره انا الصــبح موصلنهـــا بيـت عمــي..
يـوقف راشــد مره وحــده وهو فاج عيونه: شــــووووه!!..موصــلنها بيـــت عمي !!!..وبصفتـــك شـــووو اتــوصلها؟!!!
يوقف جـاسم وهو منصـدم: اشفيك راشــد..هي قالتلي اوصـلها وانا وصــلتها شو فيها يعني..
راشــد وبصـوت عالي: شووو شو فيـــها؟!!..تستعــبط حضــرتك؟!!. امـــوصـلنها من غيـر ماانا اعــرف واتقولي شو فيها؟!!..شو تتحــرى انته ماوراها ريــل..!!!
جــاسم يطــالعه وهو مبــهت منصـدم من الكلام الي يالس يقوله: انته اشـــفيك!!!..شو يالس اتقـــول!!!...بنت عمــي هاي شو فيها لو وصــلتها انا!..
راشــد: شــــو شـــو فيها!!..كل كلــمه والثانيه قــالي شــو فيها ..جي امنــوه انته عســب اتــوصلها اخــوها والا ابـــوها!!!!
جاسم بــدا يفقد اعصـابه: راشــــد انته اشفيك عليه اليـوم ..شــافتنـــي طـــالع نادت عليه وقالتلي اوصــلها لاان الدريـول بيتأخر عــليها..يعــني اتروح ويـا الدريـول والا ويـايه انا !..
راشــد انــربط لسـانه ومــاعرف شـو يقــول وراح عـنه جاسم.. صــح ويــاه حق..بس من زود ماهو مغـيض على اميـره مـاقــدر يمسـك اعصـابه والا جـاسم ماله خــص..انا بــراويــج اميـــرووه بــراويــج..ان مــاشــرشــحتج صــبري عليه بــس..قـمتي تمصــخينها تطـلعين وتـدخلين على كيـفج ها..لكــن ويــن بتروحيــن منــي..اراويـج..
....................
مــنى اتــرمس نوال في التلفون وهي منــصدمه..
مـنى: نـــوالووو اشــفيــج؟!!!..بــلااج تصيحيـــــن!!!
نـوال: ............
مـنى: دخيييييلج نـــــوال ارمســــي فهميني شـــو الســالفه..شــو فيج حبيبتي ليش يالسه اتصيحين
نـوال: الله يـخليج تـعالي عـندي مب قادره ارمس في التلفون..
منى: خلااص فـديتج ولا يـهمج بييج الحيـن ..
سـكرت عنها مـنى وسـارت اتشـوف اذا مايد يالس والا عشان يوصلها بس مالقته في الحجره ..نزلت تحت وشـافت خوله يـالسه في الصـاله..
مـنى: اقـــولج خولوه ترومين اتــوصليني بيـت نـــــوال!!..
خوله: السيـارة عـند عبدالرحمـن الحين ..
منـى: لااااا مــتى بيي هوو ..ابغي اســيير عــندها ضرووووري..
خــوله: ليــش؟َ!!
مـنى: نوال ماادري بلااها متصـله فيه اتصـيح اتقولي تعالي عندي..من جي ابغي اسير لها الحين..
خوله: تصــيح!!!..ليش ماعرفتي شـو بلااها؟
منى: لاا والله ماطاعت اتخبرني تباني اسير عندها..
خوله: بتصل في عبدالرحمن الحين وبشوفه وين..اتصـلت فيه خوله وقال انه هو جـريب البيت..بعـد ما وصـل سـارت خوله اتوصل مـنى ..
خولـه: يالله سـيري وطــمنيني عليها عقــب..
مـنى: ان شـاء الله بدق لج يوم ابي ارد..
خوله: خلااص اوكي..
اتصـلت منى في نـوال وقالت انها وصـلت بيتهم..طـلعت لها ودخـلتها الحجـرة بعـد ماسلمـت منى على ام نـوال وخواتها..
مـنى: يــالله نوالووو ارمســي قولي اشفيــج خوفتيني عليج تــراج..
نوال ودمـوعها تـنزل من الحـزن والضيـج الي تحس فيه: منووه بســألج سؤال وابغيـج اتجـاوبيني بكــل صــراحه..
مـنى: اسئــلي فــديتج..
نـوال: انتو غـاصبيـن مــايد عــليه؟!!!!!
انصــدمت مــنى من ســـؤالها مااتــوقعته: نـوال شـو هالسـؤال الله يـهداج..محد يغصـب حد على الزواج..ليـش هالسؤال !!
نوال وهي تصيـح: مــايد ماايحـــبني منوووه انا حـاسه انه مغصوب عــليه..مـلييت وانا اذل عمـري علشـانه وهو ولا مهـتم..اتصـل فيه مــايرد عــليه..ويـوم يــبا يــفتك من اتصـالااتي يغلق تلفونه عشان ماازعجـه..ومـرات بعــد مااحــرق تلفونه من كثـر مااتصــل يــرد عليه وهــو محــرج وييلس يصـارخ علي..عــايبنج هالوضــع؟!!!
معقــــــوله!!..معقــوله مايد ليـن الحين مانســـاها...معقــوله لين الحين مـب قادر يتقـبل نــوال..هـزت منى راسـها بأسـف وتقـربت من نوال ولوت على جـتفها..
منى: بس حبيبتي بـس لا تسـوين في نفسـج جيه..شـوفي نوال انا بقـولج ليش مـايد جي يعاملج بس اوعــديني انج ماتاخذين في خـاطرج ولا تزعلين من الكلام الي بقوله..
نوال: قــــــولي ليــــــش!!!
مـنى: الصـراحه مــايد كـان يحــب وحــده قـبل ويـرمسـها..ويـوم سـرنا عشان نخـطبها طـاحت علينا واكتشـفنا انه البـنت فيــها الصـرع..خـوله مارضـت مايد تاخذه ..اول شـي لاانه البنـت مـريضه وثاني شـي لاانه كان يرمسها من قـبل..طـبعا هو كان معـارض ومصـر انه يـاخذها بس عقب محـاولاتنا انا وخوله ويـاه اقتنع في كــلامنا..بس شكــله ليــن الحيـــن مانســـاها..(انصــــعقـت نوال من الكــلام الي ســمعته..نزلت راسـها وتمـت اتصيح بحـرقه)..انا آسـفه نوال المفروض اقولج هالكـلام من قـبل بس قـلت في خـاطري ماله داعـي اكيـد بينســاها..بس فــديتج دخيلج اهــدي ..
نوال: حــرام عــليكم..يـــوم الـــريال مايبــاني ليش غصــبتوه عليه ليييش
منى: حبيبتي محــد غصـبه عــليج هو قال انه يــباج..ترى اقـولج اقتنع في كـلامنا بس صـعب عليه ينسـاها بسهـوله..نوال انتي تحبينه صح؟؟
نـوال نزلت راسـها من غير لا تقـول شي..
مـنى: دخيـــلج نــوال لو تعـــزيني صــدق وتعتبريني اخـتج وربيعـتج لا تخــلينه..استحمـــليه وحــاولي ويــاه قــد مااتروميــن..صـدقيني مــايد ســهل انج تمتلكيـن قـلبه..بس يبـالج اتكونين قـويه شـويه ..لااني شرات ماقلتلج صـعب عليه ان ينساها بسـهوله..
نوال: كيــــف وهو حـتى مايعطيني مجــال ارمس ويـــاه!!..حــتى يوم اييني البيـت حــده ربــع ســـاعه ييلس عندي وعقبها يــروح جـنه يـاي غصـــب عــنه..!!
مـنى: شـوفي انا بقـولج شو تسـوين..انتي هاليـومين لا تدقيـن له حتى لو اتطـولين اسـبوع عـادي..صـدقيني عقـبها هو الي بيتصـل بج وبيسئل عنج..يمكن الحين لاانه ضـامن انج انتي كـله تتصــلين من جيـه مايهـتم..بس يوم انتي ماتتصـلين بيستهـم عليج وبيســتغرب من هالشــي..يعـني خليه عـلى راحـته..واذا اتصـل لا اتعاتبينه عن غيـابه رمسيـه عادي وعطيـه من هالكـلام المعـسول (وهي تغــمز لها)..عاد انتي خــــبره في هالسوالف..
ابتسمت نوال بس الحزن مازال امغطي على ملامح ويهها: ويا ويهج.. بجــرب نصيحتـج وبشوف ليـن ويــن بــوصل..
منى: هههه ان شاء الله بتوصــلين للدرب الي بيقــول فيه مـــايد اقــربي تفضــلي في وســط قــلبي..لج في ســـويد القــلب مــرباع..
نوال:ههه ان شاء الله..بس ماادري ليش حاسه انه مابيتغيـــــر..
مـنى: لا ان شاء الله بيتغير بس انتي ماعليج الا انج تستحــملين شـويه..
نوال: بستحمــل وامــري لــ الله..
...............
بيـــت حمــد..كــــان البيــــت روووعه بديكــوراته الي كـانت من تصميــم حمــد نفسه..هــو الي صمــم ديكــور بيــته لاان متخصص هــندسـة ديكــور (اسمحولي ماذكـرت هالشــي من قـبل)..كــان فخــم وكـــبير ..الي يــدشــه ينبــهر في جــماله كــل شــي فيه متنــاسق وحـــلووو..حمــد بــذل كــل طــاقته عشـان يظـهر بيــته بهالجمــال ويـفاجــئ فيه مــريم..عند مـدخل البيــت كان شـي ممــر يودي لــداخل البيــت صوب الصاله..وفي هالمــمر حمــد كان راسـم منظـر طبيـعــــي رووووعه..
وكــان موزع اللــوحات الي هــو راســمنها في كــل ارجــاء البيـــت..اميـره وحمده وعوشه اول مـادخـلوا البيـــت اتخــبلوا على جمــاله..آخـر مره شـافوه كان بعده مب مكتمـل..متخــبــلاات على كـل شـي فيه ..وخصـوصا الرسمـه الي شـافوها اول مادخـلوا....
أميــره: ماشاءالله عـــليه اخـــويه ..فنـــــان..ربي يحفـــظه من كــل شــر..
عــوشه: هييه والله صـــــدقج..يــاحظـــها مريـــوووم..
حمـده: فديييته ..هي طــبعا يــاحظـــها في اخــــوي..
عوشه وهي تطـالع اميـره: شــوفيها..شــوفيها شقــايل تبــانا نضـارب..انا مــاقـلت شي هاا..
اميـره: حمدووه بــــس!..انزين يالله ماشي وقـت لين متى بنتم اندور في البيـت..يالله عالمطـبخ..
عوشه وهي تحـايس بشفايفها: يعـني لاازم!!..
اميـره: هااا اشــوفكم بـديتوا تغيــرون رايــكم؟!!
حمـده: لاا انا عـادي عنــدي يالله انسيــر..بس بعـض النـاس مب قـد كلمتهم..عاد الي يقول الحين بيســوون شــــي..الا تقطيــع خضـــرة بس..
عوشه: جب جب انزين ويــا راســج..مب بس جي حبيبتي قـايله بسـاعد مـرت اخـويه بعـد..
حمـده: وايد عــليج..
عوشه: يـــــالله عااد الي يقول الحين انتي الي بتسوين غووزي..
أميــره وبصوت عالي: اوهوووو يعــــني ليــن متى!!!....يــلسو انتوا مب ويـه حد يعتمد عليكم..انا روحــي بسـوي كــل شي..مشكورين وماقصـرتوا..وراحت عنهم..
حمده وعـوشه لحقـوها وهـم يضـحكون بصـوت خفيف ..سمعتهم اميـره وصـدت وراها..تطـالعهم وهي معـصبه بس ماقدرت تستمر يوم شافتهم يضحكون ضـحكت وياهم..
حمـده: هههههه اونها معصــبه..المشكــله انه مايليق عليج..
اميره: هههه خيـــاس انزين اخر مره اعتمد عليكم..اففف ذليتوني من كثر مااقولكم يالله عالمطــبخ..يالله عاد نبـا انخلص يــالله يمدينا..
عوشه: ههههه بنخلص بنخلص انتي بس اهــم شــي تهـــدين ومااتعــــصبين عشان راحتج وراحـت الجنيين فــديته..بس تعالي ماقــلتيلنا بنت والا ولــد؟!!..
حمـده: ههههههه الله يـخليج عوشووه اسكـتي روحها مـحرجه علينا بعـد تسئـلينها هالسـؤال..
عوشه: هههه انزين انا في خــاطري اعــرف ليش مـــاتبين اتخــبرينا ليييييش...يعني شوفيها لو عـرفنا
اميـره وهي خـلااص وصـلت حــددها: لو المـــــوت مابقــــولكم..خلااص عاد كم مرت بتســـئلوني ماابغي اخــبركم ..لكــن مــب منكم مني انــا الي ســاحبه يـــهال ويــــاي..
عوشه: انزين خلااص خلااص مانـبا انعرف انتي بس لاا تعصــبين..
اتجدمتـهم اميــره وهــم وراها مب قـادرين ايـودون نفسـهم من الضـحك واميـره تسمعهم وودها تضـحك بس مطـنشتنهم..
عوشه وهي تصاصر حمده بطريقه تسمعها اميره: هههه المصيـبه انه غصـب تبا اتخلي عمرها معــصبه..
حمـده: هييه تتحــرى الحين بيليق عليها..
صــدت عليهم اميـــره ومــارامت اتيـود عمرها وتمت تضـحك..
اميـره: هههههه انتوا وبــعدين ويــاكم..
حمده: هههههههههااااي شــفتي كيف خليناج تضحكيـن..
اميـره: يالله عاد دخيلكم امشـوا وانتوا سـاكتين نبا نخــلص..
عوشه: هههه ان شاء الله انتي تامرين مرت اخوي..
ومشـت اميره وتمــوا وراها..
حمده: اقوووول اميرووووه..
اميـره: شووو بعــد قوولي..
حمده: بنت والا ولد ههههههههه
تمـــت اميــره تطــالعهم والشرار طــالع من عيونها..
عوشه: ههههه انزين قوليلنــا اول حــرف بس ..بــاء والا وااو..
سـارت اميـره صــوبهم وســحبتهم من جــتفهم وتمـت تسحبهم ويـاها لين المطــبخ وهم يــضحكوون وهي بعد تضحك وياهم..
.
.
عقــب صـلاة العشــا وصـلوا بو حمد وام حمد والبنات بعـدهم في المـطبخ..سـارت ام حمـد عـندهم..كـل وحده منهن في صـوب ..اميـره موقفه عــند الطباخه..وحمده واقفه واتحط الكريمه فوق الكيـكه وعوشه مـريحه عمرها يـالسه واتقـلب السـلطه بعد ماحطت عليها زيت زيتون و ملح وليمون وفلفل اسود
ام حمـد:..عفيـــه على بـــناتي بارك الله فيـــكن..خلصــتوا والا بـعدكن؟
اميـره: هلا هلا امـــي ,,الحين باجــيلنا اشـوي وانخلص..
حمــده: امييي تعالي تعالي ذوقــي الكيـكه الي ســويتها..
ام حمد: لاااا فــديتج مب نــاقصه ســكر انا..روحه مرتفع عـندي ..أميـره امي سيري ارتاحي انا بكمل عنج..
اميـره: لاا فـديتج امخـلصه انا الحين ماباجي شــي..
عوشه: وبــــــس انا خــلصت...
ام حمـد: الله يــعافيج يا يمــا ..اكيــد تعبتي..
حمده: ههههه ضــحكتيني امي..ليـــش هاي شــو ســوت عشـان تتعــب!!..غشــاشه قصـت علينا..ميمعـه البشاكيـر حوالينها وتتأمــر عليهن سـوا وسـوا..وهي روحــها يــالسه وحاطه ريـل على ريـل..
عوشه تشــهق: جـــــذابه والله انه التبـوله انا روحي مسـويتنها محد منهن جـاسها..وبعـد كنت اسـاعد اميــره..صــح اميرووو؟
اميـره: هي هي صــح..فكونــا بس انتوا من حشــرتكم..من اول مابـدينا وانتو حاشريني..اقول امـي..شو محد ياا لين الحين؟
ام حمد: لاا ياامي بعـدهم ..بس اكيد يـايين في الدرب..انتو خلصو بسرعه عشان يكون كل شي زاهـب يـوم بييون..
اميـره: ان شاء الله امـــي..
.
.
وبعــد ماخــلصوا وزهــبوا كــل شـي..كـل وحده منهن خــذت دوش عالسريع وعقبها اتـزهـبوا واتعـدلوا ونـزلوا تحت ..في هاللحظــه كانوا كلهم موجودين بس باجي حمد ومريم اييون..جــاسم اول ماشاف حمــده انقــبض قــلبه وحــس بضيج مو طــبيعي..حاس انه مب رايـم يــتم بس مجبوور..مــب عارف كيـف بيستحمـل يتم كل هالوقـت وهي جـدام عيونه..بعـد ماسـلموا عليهم..اميـره اتغصصـت ماحصـلت مكان فاضـي الا عـند راشـد..وغصـبن عنها سارت يلست عنده..وراشـد من اول ماشافها وهـو يطـالعها بعصــبيه واميـره ملاحظه نـظراته وبــاديـه اتخاف منه..شـوي ويــدشون عليهم حمــد ومـــريم..في هاللحـظه كلهم وقفــوا واسـتانســوا يـوم شـافوهم وسـاروا صـوبهم وسـلموا عليهم ..وهــم بعـــد فرحوا وايد يـوم شــافوا هاللمه في بيتهم وخصوصا مــريم..اتجـدمت مريم وسـلمت على ابوها اول شـي وعقب على عمها وعقـبها حمد سلم عليهم.. وعقب مريم سلمت على راشـد الي فرح من الخاطر يوم شـافها وعقب على جاسم وبعدين سارت صـوب مرت عمها ومرت ابوها وسـلمت عليهم.. وعقـب سلمت على اميره وحمده وعوشه..
اميــره: مريووووم شــو هالجمــــال شــو هالحــلااه..ماادري احســج محــلوه بــزياده اليــوم..
مريم: هههه واللـــه؟!!..الجمــال مــاخذتنه منج حبيبتي..
عوشه الي كانت واقفه عند مريم وقابضـه ايدها: ومـــني انا بعـــد..
مريم: ههه فــديتج والله انتي الجمال كــله..
حمـده: اذا هــاي الجمال كــله عيل انا شووو
مــريم: انتي عاد الغـــاليه..انتي الي يوم تنحـطين عاليـــرح يــبرى..
حمد: اندووكم..طــايحتلي غــزل في هاييله وناسـيه ريـلها..
مريم: ههههه شو اسـوي فيهم بعد لاازم نـرضـي كل الاطـراف..
ام حمـد: انــزين فــديتكم يــالله انسيـر نيــلس..
اميـره: لاا امي مافي داعي ييــلسوون..خل انسيــر نتعشــا وعقـب بنيــلس ..شو رايــكم..
بو حمد: هــــيه انا بعــد جيه اقـول..نسير نتعـشى اول اخيــر..
حمـده: احــم احــم..بس شـوي شـوي يوم بتاكلون الحلويـات عن تاكلـون اصابعكم وراااهم..
اميـره: هههه لاا حبيبتي اصلا مابيتم فيهم صــبع عقب.. بياكلونه ويــا الاكـلات الي انا مسـويتنها..
مـــريم: احــــــــلفوا؟!!..انتو الي طــابخين؟!!
اميــره: هــــيه نعم طــال عمــرج..
حمــد: آآآآخ بــــــطني من الحيـــن قام يعــورني ..الحمدالله اني ماخذ دكــتوره تعرف كيـف تتصــرف..
الكــل: ههههههههه
راشـد: هههه يبالنا نوقــف ســيارة الاســعاف بــرع ..
اميــره في خـاطرها..هيهيهي ســخييييف..
مريم: ههههه لاا لاا اليــوم عشـــانا بيكـــون صــدق صــدق اسبشـــل..يالله خلونا انســير..
وسـاروا كــلهم صـوب غرفـة الطــعام..اميـره كـانت آخــر وحــده وراشـــد كان وراها بس هي ماتــدري..يـوم سـاروا كلهم اسـتغل راشـد الفـرصه ومن كثــر ماهو مغيـص منها سـار وقبـضها من ايـدها بالقــو ..شــهقـت اميـره وفــزت مــره وحــده وجـــان اتشـــوفه ..في هاللحظــه ماتت من الزيــغه..
راشـد وهـو صــاك على اســنانه ومقهووور منها ونظــرات التهــديد في عيونه: يــــويلج منــي بس خــلينا انــرد البيــت وشـوفي شو بيستــوي بج..ودرها وراح عـــنها..
وتمــت هي واقفــه في مكـــانها تتنـــافض من الخـــوف والدمــعه في عيـــونها..نـزلت غصــبن عنـــها بس على طـول مسـحتها وسـارت عـندهم وخــلت نفــسها عــاديه ولا جـنه شـي صـاير عشان مايشـكون في شـي..والا هي من الداخــل تتألم و حـاسه بضيـج وموول مـب مرتاحه من وجود راشــد..في خـاطرها تنفجـر من الصيـاح وتصـرخ وتقول انا ماابا هالانسـان خلااااص عفته فكووني منه..حتى الاكــل مااتهــنت فيه وتبلعه غصـب..اول شـي نـش هو جـاسم لاانه ماكـــان له نفـس حق الاكـل وهو يشـوف حمده ويتـذكر انها مابتكون من نصـيبه..استغربوا كلهم لاانه نـش بسرعه بس قـالهم انه ماكان يـوعان..امه الوحيــده الي عورها قـلبها وحـســت فيه بس مابيـدها شـي تســويه..
.
.

الجزء الثامن عشر
الفصـل الثاني
......................
............
....
.
مــل وطـلع من المحــل وتـم واقف برع ..وهــو واقف فجــأه انتبــه للمحــل الي مجابل المحل الي واقف عـنده..تــم فـــاج عيــــونه وهــو يطـــالع مب مصـدق الي يشــوفه منصــدم..معقــــوله الي يشــــوفه!!!..مـــره وحــده عقـــد حيـــاته وهو يشـــوف هالموقف...كــــانت واقفـــه عـند باب المحل واثنـــينه من الشـــباب ســايرين وراديــن جـدامها ويبتســمون لــــها ويرمســـــون..وشكـلهم كانوا يلعوزونها وهي طـفرانه منهم ومتوهقه..دخــلت داخــل ودخلوا وراها..مــارام يـــتم واقـــف جيــه..مــــاعرف كيــف وصـــل المحــل من ســـرعته وهو يمشــــي.. دش داااخـــــل وتـــم وراهـــــم..يـــراقــب الوضــع وهـــومشـتــــط ومغيــــض من الخااااطر..
.....: عطيــنا ويــه عاااد..الحين نهون عليج نلاحقج وانتي لابســتنا!!..
كــــانت تمشــــي وهي تتنــافض من الزيـــــغه مــب عارفه ويــن اتسير او شـــو تســوي..خــايفه ترمس او تــقول اي شـــي تحس انه لسـانها مربووط وريـــولها مــب شايلتنها..من زوود ماهي خـــايفه ومتــروعه ذرفــــت دمـــوعها..مـــره وحــده اييها صــوت من ورا خلااها تفــز مره وحــده في مكانها..
.
......
............
......................
اميـره كـرهت حــياتها يـوم اطـالعها وقـام من مكـانه يعــني بيـروح..مـاكان بيدها شـي تسويه الا انها اتقـوم هي بعــد..غصــبن عنـها قامت وسلمت عليهم والدموع محبوسه في عيونها من الضيـج والخوف منـــه..كــانت حــاسه بتوتر مــب طــبيعي..وهــم طـالعين مـاقدرت تحـبس دموعها اكــثر ..كانت تمشـي وراه صـوب السيـارة وهي تذرف دموعها وتحاول تخـفي صوت انفاسها عشان مايسمعها راشـد..سـار ركـب الموتر وهـي ركبت عقـبه ..اول مـاركبت صـدت عالصـوب الثـاني ولصـقت عالبـاب وهي تمسـح دموعهــا بس مــب قــادره تــوقفهم من الزيــــغه..قــلبها تزيد نبضـاته وهي في كـل ثـانيه اتقـول في خـاطرها الحيـن بتسمــع صــوت صــراخ راشــد عــليها..شـافها راشـد وقـبضــها من ايـــدها اهـني فجـت عيونها وشـهقت و انقــبض قـلبها وحسـت انه كـل شـي فيها يـرتجف..لفــها راشــد صـوبه وهـو يطـالعها بنظـرة غضــب لكـن مااسرع مااتغيــرت هـاي النظــرة بعـد مـاشاف دموعها وسمع صـوت انفاسها الرقيقة وهي تصيح بهدوء وحــس برجفت ايــدها.. غمضـــــته واايد وهو يتذكر كيف كانت تضحك وتسولف قبل شـوي داخل.. وماقـدر يقولها شـي..ودر ايدها وحـرك المـوتر وتم سـاكت عنـها..بس لين الحين يحـس انه النار الي في قلبه ماانطــفى..حـاس بالاهـانه من الحركة الي سـوتها اميره فيه اليـوم..تطــلع من الصبـح ولا تقوله ويتصل فيها كمن مره ومااترد عليه..وعقب تغلق تلفونها وراشــد اخـس شـي عنده هالحــركات..من جيـه بعـده حـاس بغيض منها..طـول الدرب وهـم سـاكتين ليـن ماوصـلوا البيــت..نـزلت اميـره قـبل راشـد ودشـت داخل وهي تمشـي بخطـوات سـريعه من الخـوف..وهــي سـايره بتركـب الدري مــره وحــده وقفت تتنافض وهي تسـمع صـوت البـاب يتســكر صــدت صوبــه وهي حـاسه ان ريولها مب شـايلتنها.. شــافته وهــو يــاي صــوبها وهـي متيبسـه في مكانها اتصيـح..
أميـره: راشـــد ممكن تسمعـني قبل لاا اتـمد ايدك علــيه؟!!!!!
انصــــدم راشـــــد منـــــها..اول مــره يشــوف اميــره زايغــــه منه بهالطريقه..رفع حيـاته وتم يــطالعها وهو فاج عيـــونه مستغـــرب..
أميـره وهي تتقـرب صوبه بخطوات متثــاقله وبطـيئه: راشـد البارحه من اول مـاودرتنــي انا مــارقــدت كـنت يالسه اصيح روحي شرات الميـانين..صليت الفير وغفيت شـويه..ماوحالي والا اشوفك داش عـليه وانت ســكران يـاراشد ســكران!..شو تباني اسـوي ؟!!..اتم عندك وانت بهالحـاله!!..كيـف تباني استحمـل وانا اشوفك جيه..طـلعت من الحجره بسرعه ونـزلت الصاله الي تحت ومن التعب الي فيني ماحسيت بعمري ورقـدت بس بعد حسيت ان المكان مب مريح ونشـيت..اتصـلت في اميـه وقـلت اني ابغي اسير لهم البيت..خلااص انا مب طـايقه ايـلس اهـني..جاسم يزاه الله خير ماقصـر..وصـلني بيتنا وانا خلااص منهـد حيلي و تعــبانه..رقـدت على طوول..يوم نشيت شـفتك متصل فيني..تبـاني ارد واتصـل فيك بعـــد كـل ها!!..طـلعت وخليتني بروحي..وعقب اتيـني وانت سـكران..وتبـاني اكون راضــية عــنك..قـــــولي كيـــــف كيـــف..منو هاي الي تــرضى عن هالشي!!!..عقب ماخلصـت كلامها تمت واقفه مجـابلتنه ومـنزله راســها اتصيــح من الخاطر..راشــــد تم مـــــتلوم منهــا واااايد..عــــوره قـــلبه شكــلها وايد كان يغمــــض..واتأثــر في كلامها وهالمـــره حــس انه هوو غــلطان ومـاكان المفروض يسـوي جيــه..مهمــا تكون تراها هـاي مــرته ام عيــاله..حـس انه وااايد يزودها ويــاها وحـس انه هالانسـانه وايد تتعــذب ويــاه وهــو مـاكان حــاس بهالشي..
بكــل هــدوء ومن غيـر ما يقولها شـي حــبها على راســها ولــوى عــــليها..انصـــدمت اميــره من حـــركته وتمـــت اتصيـــح شــرات اليـــهال وهي في حضـنه..حســت عمــرها صــدق يــاهل وكـــانت محتاجه لهالشــــي..
راشـد وهو يبتسم ابتسامه خفيفه ويـبا يـلطف الجــو: بس انــزين خيــستي كندورتي ..تراني مابطوفها لج..
قـامت أميـره وابتسـمت من بيـن دموعها وراحـت عـنه فــوق وهو لحقـها.. اول مادشـت الحجـرة بـدلت وارتمــت عالسـرير على طـول من التعـب وماحسـت بعمرها الا وهي في سـابع نومها..امـا راشــد فكـان حـاس بضـيج في داخـله مب قـادر يعرف شـو السبب..يمــكن من كــلام أميــره او يـمكن من تصـرفـاته!!..حـاس انه محتـاج يقعـد مع نفســه شــوي..تــم متســاند عالســرير حـاس انه مـب قـادر يـرقد..كـل شـوي يلتفت صـوب أميـره ويشـوفها كيـف كـانت مغطيـه عمـرها باللحــاف وشكـلها صـدق كـانت تعـبانه وماصـدقت تشوف السـرير عشـان بس تـرقد من التعــب..مسكيــنه والله..حتى الرقـاد مااخليها تتهــنى فيه..وبعــدين يعــني..انا ليـن متـى بتـم جيـــه!!..ليـن متى بتم في مشـاكــل ويــاها..ليــن متى بتم مـاشي في طــريج الخــرابه هــذا..!!..المشكــله اني مااقــدر اودر مــااقدر..حــاولت كمــن مــره ومانفــع..الصـراحه شــي ممتــع وحـلو..ااه..بس ليــن متــى ليــن متى.. رد راســه عـورى وهــو ياخذ نفـــس عميــق..يحــس انه افكــاره متشــتته مــب عارف شــو يســـوي..وهــو في هالحــاله يــرن تلفــونه..ِشـله وشــاف الي يتصـل ربيعـه محمـــد..هـو عارف ليـش يالس يتـصل فيه..عسب جيـه قــاوم قــد مــايقـدر انه مـايرد عــليه..وفعــلاا ســكر ولا رد عـــليه..تـم يتطـالع شـاشة الموبـايل وهو بايـده..وحــاس انه مـب قادر يقاوم اكــثر..يبغــي يـتصل فييه..دق اول رقميــن..بس مسحهم على طــول وحط تلفونه عند المخده وحـط راسـه وقـال انه بيـرقد عشان هالليله عالاقـل مايـطلع ويــودرها..ومقــرر انه حــتى في الايـام اليــايه بيحــــاول..بس روحه مـب عـارف هل محـاولتـه هاي بتيب نتيـجه والا لا..غمـــض عيـــونه عــلى امــل انه يــرقـــد لكــــن ماوحـاله والا يســمع صوت تلفونه يـرن مره ثـانيه..شــلاه وتـــم في ايـــده وهــو خــلااص مــب قادر يـقاوم رغــبته في الرد اكــثر..جـــان يــرد عـــليه ..
راشــد: مـــرحبا الساع
محمـد: مرحبااا ملاايييين..ويـــن انته..؟
راشـد: انا في البيــت..
محمــد: في البيــت!!..ليـــش هب ناوي اتي؟؟
راشــد: لاا والله اليــوم مالي بـارض..
محمـد: افااااا!!!..ليـــش عاده..اليــوم بالذات بيطوفك نص عمرك اذا ماييت..
راشــد: ليـــــش اليــوم بالــذات..
محمد: شو نسييييت!!..اليـــــوم بتكون احـــلى ســــهره..مســوين حفــــله كبييره ..كل الي تبـــاهن موجودات وعــلى حســب الطــلب بعد..والسهــره صــباحيه اليـــــوم..
راشـــد: احــــلف!!!..ما خــبرتني عيـــــل..
محمد: معقــوله مب مخــبرنك !!..يالله ما عليه عرفت الحيـنه..شو بتي والا
صــد راشــد صــوب أميــره وشــاف شــكلها وهــي راقــده...كـــانت تغمض وايد..بس بعــد كــلام محمــد مغــري وااايد..تــم فــتره سـاكت مــب عارف شـــو يقــوله..يطـالع اميـره يـهون يتذكـر كـلام محمد يبغـــي يودرها ويـــروووح..
محمد: الووووو
راشــد: هلا هلا..
محمد: ويــن رحـت انته..ماقلتلي شو الحينه بتي والا لا..
راشـد بعــد تــردد وبـعد ماضغــط على نفســه: لااا محمد اليـــوم مااروم ..يوم ثـــاني ان شاء الله..
محمـد: خلااص بــرايـــك..
سكــر عنه راشـــد وغــلق موبايــله بعـــد..بس بعـده مــب مرتاح..لاان الشيـطان يـوسوسـله ومب مخـلنه في حـاله..هــاي الســـهره ماتتعـــوض..شــقايل ابغي افــــوتها!!!..لاا انا اكيــد اتخـــبلت!!..الحيــن انا مب مخــلي ســهره و مارحــتها..وهاي الســهره بفـــوتها!!..فــز من مكانه مره وحــده ومشــى عالســريع صوب الكــبت عشــان يطـلع له كندوره..بس وقـــف وصــد صوب أميــره..سـار اتقــرب منها وتـم يطــالعها ويتأمـل في شـكلها..والله تغمـض ومااتهون عليه اخليها..اووه..خلااص مـب لاازم اسيــر اليــوم..لااحــق لااحــق عالســهرات..واتشـجع اكــثر انه مــايسير يـوم حــس انه فيــه ارقــاد..سـار الصـوب الثـاني من السـرير وانســدح..تم شـويه يـتجلب وهو ليـن الحين مابيــن يسير ومــايسير بـــــس ماطـول وايد لاانه عقـبها ماحـس بعمـره الا وهو في سـابع نومه..
................................
اليــوم الثـاني ..عقـب مـانش من الرقـاد طـلع من حجـرته ودش الصـاله..شـاف اخـته خـوله يـالسه..سـار قعـد وياها..خـوله استغـلت الفـرصه وقـالت لاازم اتـرمسه عن السالفه الي في بالها..
مـايد: شو من متى واعيه؟
خوله: انا من سيفوو نــش..جي من شــوي يعني..اقول مايد..
مـايد: خير قولي..
خوله: مـايد انت وبـعدين ويــاك يعــني..متى نـاوي تشيلها من بـالك..؟!!
مـايد: اشيـل امنوا..عن شـو ترمسيــن؟؟؟
خـوله: انت تعرف انا عن شـو ارمــس..مـايد حـرام عليــك الي تسـويه في نـوال..انت ماخـذنها عشان اتذلــها؟!!!..بس خلااص عـاد شــيل هاي الي تفكــر فيها من راســـك ليــن متى بتم اتفكـر فيها يعــني..!!
مـايد: ليـــــش ؟!!!..هي اشتكــــت لكـــم؟!!
خوله: الحين مب مهم هي اشتكت لنا والا مااشتكـت ..اهــم شــي انت يـــامـــايد دخيلك نــوال مــالها ذنـــب..هي بــنت حالها حـال اي بــنت محتاجه اتكون قــريب منها وخصوصا في هاي الفتــره عشـان تتعرفون على بعـض اكـثـر واتكونون متفاهميين ويــابعـض..اذا من الحيـن بديتوها بخـلاافات عيل عقـب شـو بتســـوون؟!!
مـايد وهو يهـز راسـه بأسف: الحيــــــن يـــاخــوله..الحيــن يــايه اتقــولين لي هالكــلام؟!!..يــوم اقــولج انا ماابغـــيها..انا بعــذب بنت النــاس ويــايه قلتيلي لاااااا خــذها..هالحــل الوحيــد الي تنســى فيه شــمـــــا..بــس طــرى اســـمه عــوره قــلبه وحــس انه متـــوله عـــــليها واااايد..
خـوله: لاا والله؟!!..وانت متى ناوي تنســاها ان شـــاء الله خلااص عـــاد الله مـــاكتب لك نصيــب فيها..وبعــدين انت بنفســك رضيــت انك تـاخذها واقتنعت بكلامنا..
مـايد رد راسـه عورى واتسـاند عالكنبه وحــس بضيج مب طبيعي في هاللحظه واتنهــد تنهيده قـــويه وسكـــت..
خـوله: مــايد والله مااتهـون عليه اشـوفك جيـه..انت يـالس تعذب نفسك من دون فايـده..حـاول تتقـرب من نــوال..ايلس ويـاها ســـولف معــاها صـدقـني بتنســى شـــما..ادري انه صـعب عليك بس حـــاول..يعـني الحين لو كنـت ماخذ شـما..هالفتـره كـنت بتكون عايش وياها احـلى ايام عمـرك بس عقــب..!!..انت روحـك مارضيـت تاخذها لاانه اســاس علاقــتكم كـان غـــلط..يـا مايد اذا بيــت بانيينه على اسـاس غــلط بعد سـنه او بالكـثير سنتين بينـــهدم..فكــر فيها انته..
اطـالعها مــايد بنظــره تبيـن الحـزن الي في داخله..وعقـبها نـش من مكـانه وطـلع من عندها من غير ما يقـولها شـي..
.
.
في الســيارة..كــان يســوق وهو حــده مضــايج..مرات يحـس انه هو مقتنع في كلام خـوله ومــرات لاااا..كــلما يتذكـر ايامه الحلوه ويـا شـما يحـس انه مشـتاق لها وايد..حـاس بصــداع مــب طــبيعي وعــوار في القـلب..لاا ليـله ليـــل ولا نهـاره نهــار..كـله متكـدر ومضــيج بعمره..آه متى بـرتاح بــــس متى!!..اتذكــر نــوال لحــظتها وكان مغيــض عليها ليش انها سـارت واشتكـت عليه ..وقـال لاازم يتصـل فيها يــهزبها عشان اتعـرف انه هوو ماايحب هالحــركااات..اتصــل فيها ونــوال استانست واايد من شــافت رقمه..
نــوال: هــــــلا والله..
مـايد: اهـــلين
نوال: شحاااالك شخباااارك ان شاء الله مرتاح
مـايد: زين الحمدالله
نوال: شـــو من متـــى وااااعي؟!!
مــايد وهو يرمسها من ورى خاطره ومغيض: مــــــااعرف,,اقووول
نـوال حسـت انه فيه شــي والا مب لــ الله يتصل فيها: خيــر قوول..
مــايد بعصــبيه: شــــوفي انا هالحــركات السخييفه مااحبــها!!..مااحــــب الي يسيرون من ورايــه يتشكون عليه فاهمه!!
انصــــدمت نــوال لحظتها وماعــرفت شو تقـــول..تمـت فتره سـاكته..وبـدت تدمع..
مــايد: هااا اشــــوفج سكـــتي!!
نــوال وهي تصيــح: مــايد كــم بستحمـــل يعـــني!!..انا اتعــذب من الداخل وانته مـب حاس فيني..اضطريت اقول حق منــى عــنك ما قـدرت اخــبي اكثــر..
اتـلوم منها مايد يوم سـمع صوتها وهي تصيـح..كانت تكسر الخاطر...
مـايد: وليــش ماخبرتينيي انا؟!!
نوال: متى اخـــبرك؟!!..اذا كــلماا اتصــل يا مااترد عليه وياا مغــلق..وييتك عدنا في البيت بس ربع سـاعه وتطـلع قولي متى اقــدر اقــولك الي في خاطري..!!
مـايد حـس انه وايد مقصر في حقـها وهو الغلطان..: خلااص نوال انا بييج اليوم..
نـوال: حيـــــاك الله..بس دخييلك مب ربع ساعه وتطلع..
مـايد: لاا ماعليج هالمره بطـول لين ماابوج يروغني..
نوال: هههه محد بيروغك انت بس تعال..
مايد: خلااص اليـوم ان شاء الله عقب صلاة العشا بيي..
نوال: اووكي وانا بترياك..
مايد: يالله مع السلامه..
نوال: مع السلامه..
....................
بطـلت عيـونها بصــعوبه شـافت الســاعه..انصـــدمت يوم شافت الساعه 1 ونص..فـــزت مــره وحــده وحطــت ايــدها عـلى قــلبها وحــست بنبضـاته ..يــاربييي انا شــو مرقــدني ليين الحيين..مــاطــبخت له الغــدا الحيــن اكييد بنهــزب..افففف والله مـالي خــلق حق صــراخه..صــدت الصـوب الثـاني شـافته مب راقــد عندها..هــذا وييين!!..ليــكون ليــن الحيــنه ما رد من هالمكـان الخــايس الي يرووحه..!!..اااه يــــاربييي متى بيحـــس هــذا متــى..متى بيقــتنع انه الي قاعد يسـويه حـــــراااااام..الله يـــهدييه بس..الله يــهديييه..بس احسـن لين الحيـنه ما رد..ليـن ماهوو ايي انا بكــون في بيــت ابويه وبفــتك من حشــرته..نشـت من مكانها بـتدخـل الحمـام بس انتبــهت لبــاب الحجــره ينفـــتح وانصــدمت يـوم شـافت راشــــد داخــل..يعــني هو في البيــــت مــب اهنــاك!!..بــس غــــريبـــــه اليــوم نــاش قــبلي شــو الســـالفه!!!..حســت لحظتــها بخوف وهي تشوف نظـراته الحــاده صـوبها..واتقـول في خـاطرها الحيـن بيهزبها على سـالفة الغــدا..
راشــد: خيييبه كـــل هــذا رقــــاد!!
اميـره في خــاطرها خيييبه اتخيــــب العدووو ان شاء الله عنبوووو قـول ماشاءالله..الحين اسبوعين مابرقـد..: لاا بس كنــت تعبانه شــوي..انت من متى واعـي؟
راشــد: انا من الساعه 11..
اميــره اســــــتغربت وايد..شو الســالفه!!..معقـوله راشــد نـاش من هالوقـــت !!..: اهاا زيـن زيـن ناش من وقـت اليـوم..
راشـد: هييه مع اني راقــد وياج امـــس..بس نشــيت قــبلج!!..
اميــره انصـــــدمت يوم قــالها راقــد ويـــاج!!!..يعـــني امــس مــاطلع!!..معقـــــوله؟!!!..معقــوله حــس فيني واتأثــر في كــــلامي الي قــلته امــس!!..هي يمــكن ليــش لااا...انا حســيته اتأثــر وحــن قــلبه..يــارب ان شـــاء الله يتم عــلى طوول جيـــــه يـــارب..
اميـره وبـتردد: انزين راشـد...امممم
راشــد: شو فيــج قوولي!!
أميــره بخـــوف: راشـد مثل ماانت شايف انا توني نـاشه ومـب مسـويه الغـدا..بس..شو رايــك انسيـر نتغـدا بيت ابوك او بيـت ابـويه اليـوم؟!!
راشـد: وامنو قـال اني ابغــي غــداج اليـوم؟!!!..او ابغي غــدا بيت ابويه او بيت ابوج
اميـره وهي تحايس بشفايفها بس بنفس الوقت ارتاحت: ها عيـل شو تبغي؟!
راشـد: ابغيــج اتسيرين تتـــزهبييين بســــرعه اترياج في الســياره
اميــره: ليـــــــش؟!!!..وين بنسيـــر!!..
راشــد: تستعــبطين حضــرتج؟!!!..يعـــني هالوقـــت وين بنسيــر..؟!!..الســوق مثـلاا!!..اوني قــايل بعــزمج عالغــدا برع..بس شـكلي بهــون..
اميــره تمــت فاجــه عيــونه تتطــالعه..: شووووه!!..غــدا بـــرع؟!!..ليييش لييش اتهــون...دقــــايق وانا في الســـياره..وهي تمشي عنه عالســريع وتتصــدد..الحمااام وييين الحمااااام..
راشــد: ههههههههه خـــبله!..
أميــره صـدت صوبه و اطـالعته وغمــزت: بطـــوفها هالمــــره بس مب كـــل مره..
راشد: ههههههه اووو مغيــرتنها اشوفج..(عقــد حيــاته وتم يــطالعها بعصــبيه)..يــــالله بســـرعه اتحـــركي والا تـــــراني بروح بــروحي..
أميــره.: لاا لاا ..الحيــن الحيـــن بخـــلص..وراحــت عنه..
راشـد: حــريم ماايون الا بالعيـن الحمــــرا..
....................
عقب صلاة المغـرب.. دشـوا حمده وعـوشه بيـــت حمد..وشــافوا مــريم بعباتها وشـيلتها نـازله عالدري..
عوشه: هااااا على ويـــــن ان شاء الله؟!!
مـريـم: احــــــم بطـــلع ويـــاريـــلي..
حمـده: وطبعا مـــرت اخــــوي الحــلوه ما تطــلع بدونــا صــح؟!!
مريـم: هههه لاا تطــلع..
عوشه: هي خــلااص الحيــن مابتسـويلنا سـالفه..بتنســانا خــلااص..
مــريم تشــهق: الحيــن نسيتوا كــل شــي هاا؟!!..انا حــليلي ايام الملجـه كـنت اخذكم ويــايه ..بس ماعليــه..بشـوف منو بيطـلعكم اليـوم
حمـده: انا مــايخصـني هاي عوشووه الي قـالت..
عوشه: فــديتج والله يااختييه سامحيني تدرين فيني انا كل شـي اقوول..زلة لســـان زلـة لسان
مريم: هييه زلـة لسـان..انزين مب مشكـله بسامحج هالمـره..
حمـده: يعـــني انسيــر نتزهـــب!!
مـريم: امممم بشــوف بقـول حق حمد اول..
حمـده: يالله عاااد مرت اخــوووي مااحيـدج جييه..
مريم: هههه خلااص سيــرووا..حمد في الدرب ياي الحيـنه..
عوشه: بس تعااالي ويـن تبون اتسيرون انتو؟
مريم: نحن بنسير نتـشرى اغراض حق السـفر..
حمـده: يـــاحظكــــم والله بتساافروون...
عوشه: هي والله مــب شـــي يوم بتسافرووون..افف ليــش نحن ماانسافر هالســنه..والله قهـــــر
مريم: ماعــليه السنه اليـايه ان شاء الله كـلنا بنسافر ويا بعـض..مثل مااتعرفون هالسنه ابوي وعمي وايد مشغولين..
عوشه: انـزين انتو بعـد خلكم ويانا مب لاازم اتسافرووون..اقضـوا شهر عسلكم اهـــني في البــلااد ..يا حــلاات بــلاادنا ويـــازيـــنها..
مريم: فــديتها والله..بس شــو نسـوي هههه اونه تونا معاريس نبا نغير جـو...الحين انتي روحج مقهوره ليش مابتسافرين هالسنه..
عوشه: لاا لاا عااادي اصـلاا انا مليت من كثر مااسافر..هالمره ابغي اصيـف في بلاااادي..
حمـده: هيييه وانا ويــــــاج طبجتيييه..
مريم: ههههه يا حيكم والله..انزين الحيـن بتسيرون بتتزهـبون والا!!!
حمـده: لاا بنسير بنسيـــر..(وهي تتطــالع عوشه)..يالله يــاحظــي امشـــي عن يروحووون عنا..
عوشه: انــــزين يــــا حظـــــي يلا نسيييير..
مريم: هههه ..
راحـوا حمده وعوشه يتـزهبـون ومـريم تمت تتـريا اتصـال حمد عشان يخبرها يوم بيوصـل..شـوي واتصـل فيها عشان تظــهر..وهي ظـاهره من البيـت شـافت حمده وعوشه بعـد توهم ظــاهرين..راحــت صـوبهم..
مريم: لحــظه اشوف شو مسـوين في ويــوهكم اول..
عوشه: مــــاشي بس جحال وجلووز شفاف بعد...
مريم: انــزين والقصــه لو سمحتو ماابغيها تطــلع فاهمييين!..
حمده: الله يـهديج مريوووم انتي لاازم قبل كـل طلعه تعيدين نفس الرمسـه..خلااص يا ابــله حافظيـن الدرس عــدل..وبعدين نحن دومـنا حاشمات عمارنا اصلا نحن شطار
مريم: ههههه حبايبي والله من جيه انا دوم اخذكم ويايه ..يالله يا شطــااااااار نسييير ترى حمد واقف...
عوشه: ههههههه والله حاله..اتقولين نحن اليهال مال الروضــه ومريووم ابــلـتنا..
حمده: ههههه هي والله صـــدقج..
مريم: يـــــــلا بسرعه اتحركوا ماتسمعووون صوت الهـــرن انتوو..
سـاروا كلهم جــدا البـاب اول مابغـوا يفـتحـونه دشـت اميــره..
اميـره: هاااا طالعييين اشوفكم..
حمــده: ويييييييو هيييه نحــــن طـــالعيييين ..انتي سيـــري يلسي بروووحج..
اميـره: ههههه عادي حــبيبتي انا شـــبعانه من الحــواطه والـــدواره من الظــهر طــالعه لييين الحيينه..بسير ايـلس عند امــي وابــوي شــو ابا فيييكم..
مــريم: هيييييه من جييه مب هامنها..
عوشه: هههههه اصـــلاا الحيــنه وقــت الطــلعات مب من فير الله..
اميره:هههه ويا راسج قــلت الظــهر انا ماقـلت من فير الله انزين..(وهي تأشر على مريم)..وبعـدين انتي مااتقوليلي ليش ماخذه هالحشـاكـل ويـــاج..توكم معاريس يــداد لاازم تظهروون رواحكم..
مريم: هههههه يختييه يغمضووون..
حمـده: فـــــديت مرت اخـــوويه انا فيها الخير احســن من غيرها ..دووم يظــهرووون من غير ماايقــولون عنا اخــت حليلها يـالسه روحها في البيت ملانه بنظــهرها..
اميـره: هههه انا وييين اظــهر يا حســره كــله اييكم البيــت..بس اليـــوم كـــان العيــــــد عـــندي امظـــهريني ههههه
مــريم: انزييين اميروووو ترانا مستعيليين حمد واقــــف..وانتو جيه واقفين يــلاااا سيروا اركــبوو
امييره: هييه شـــفته توني قـبل لاا ادش قــالي اقولكم تظهروون بسرعه ...
مريم: يا وييييلي... يلا يلا انسيييير..اميروووه مع السلاااامه..

حمـده: لحظه لحــظه...اميرووه بتخــبرج عشان المصممه الي قلتيلي انها ربيعتج وبتسويلي فسـتان الملجه..متى بتخـــلصه؟!!..
عوشه: طاعووو هاي الحين روحنا مستعيليين وهاي اتفكـر في الملجه
أميــره: شووو هالعــبط يعني اكييد بتخـلصه قـبل الملجه..انا قـايلتلها الملجه الاسبوع اليااي وهي قالت عادي بتخـلصه..يلا سيروووو..
حمده: بل كلتوووووني.. انزييييين يلااااا جو جااااااااااااو
اميــره: جو جوااااااات هههه
ســـارت عــنهم وهــم بعــد سـاروا ركــبوا موتــر حمد الي كـــان واااصل حده من كــثر مااتــرياهم وتــم يطــلع حرته في مــريم..
مـريم: انـزين شو نسـوي ترى شـفنا اميره وتمينا نسولف وياها شـوي..
حمد: لا واللــــه!!..يعني جنكم الحين من عشر سنيين مب شايفين اميـره.. عالاقــل خبريــــني انج بتتأخـــرين مب مخليتني ســاعه وااقف ..
حمده: خلاااااااص عااد اخــوووويه ماصــار شـــي..نحــن طالعيين نستـــانس وانت محـرج ماايصير
عوشه: كــله منج انزين..الحين نحن نبا نظـهر تقولين فسـتان الملجه!!..
حمد: انا ابا اعرف انتو منو عزمــــكم اتووون..؟!!
حمده وعوشه اطـالعوا بعـض قافطـــات ويحايسون بشفايفهم.: افااا..
حمده: مقــبووله مقــبوووله منــك يااخـــوي..نحــن الله يســلمك مريووم شــفقت علينا وقالتلنــا تعالوو ويـانا..
في هاللحــظه كان موقف عند الاشـاره لاانها كانت حمـرا..صـد صوب مــريم وفــج عيــونه مصدوم لاان شــافها تمســح دمـــوعهـــــا..لف ويهها بيـــــده صوبه وانقـــــبض قــلبه يــوم شــافها بهالحــــــاله..مــريم كــانت قــافطه في هاللحظــه ماعرفت شو تسوي حاولت قـد ماتقـدر انها تخـفي دموعها بس شافها حمد..
مريم: ماادري شــي طـاح في عيــوني والحين تحــرقــني..
ااااه فـــــديتج والله دخيييلج مااتحمـــــل اشـــوف هالدموووع..
حمــد ما حب يحـرجها جدام حمده وعوشه..: هيييه انزيين خذي كليــنكس فــديتج ..
و خذت حبة كلينكس وتمت تمسح دموعها..حمــد حس بغـــلطته وتــم متـــــلوم..هــاي مــريم عمــري وحيــاتي شقــايل جــي ارمســها..فــديت قــلبها انا رهييف بسـرعه يـتأثــر ..اطـالعها بعــد مــره وكــانت تغمــــض..وكــره اللحــظه الي عصـــب عــــليها..تم ســـاكت ويســـوق بضــيج..الود ودده يــوقف المــوتر ويـــنزل يضــمها ويــقولها ســـــامحيييني حــبيبتي ترى والله مااقصــــد..
..............
راشـد بعـد ماوصـل اميـره بيت ابوها..تـم يحوط روحه في السـياره متـحرقص يبغي يعرف كيـف كانت سـهرت البـارحه..شـل تلفـونه واتصـل في محمد..
محمــد: هـــلاا والله..
راشــد: هلااا فيــــك ,, شحااالك
محمـد: تمااااام شحاالك انته
راشـد: والله الحمـــدالله..هااا ويــــنك؟
محـمد: انا اهــني في المـوتر عند بيـت ناس اتـريا الوالده تظـهر من عندهم..
راشـد: هييه انـــزين قوووولي شــو سويتو امـس بدووني..
محمد: اففف والله فــــاتك فــــاتك..احـــلى ليـــلة في المــزرعة ليــن الحيــــنه..غـــبي والله فــوتها على عمــرك ..انا ابغي اعرف انت اشـحقه ماييت!!..
راشـد: قوول والله...يااخـــي مااتفيــجت ايي امــس..
محمد: مااتفيــجت والا الجماعه كانوا قافلين عليك البااب هههه يحلييلكم يالمتزوجيين..
راشـد: تتطــنز ويا راســك..لاا الغــالي انا لو ابغي ايي بيي محد يرووم عليه..عدااال يالعزووبي ان شاء الله انته الي بيقفلون عليك البـاب..ههه عقب ماشي مزرعه..
محمد: هههه لاااااا انا بعــــدني ابغـــي اتهــنى بشـــبابي...
راشــد: ليــش شو تـتريا ليــكون تتحــرى عمرك صغيييير يالشييبه..يلا مب ناقصنك شي انته..
محمد: هههه اسكــت لاااا استويتلي شــرات الوالده انته..الحيـن بخبرك انت شو تبـا..
راشــد: ايااالهـــــرم..انا ابغي اعــرف البــارحه شو استـــوى بالتفصيييل بس والا انت مب ويــه حد يتصل فييك..
محمد: ههههههه والله انك بتتحســـف قــد شعر راســك انك ماييت لو اقــولك شو استــوى..انزين اسـمع الرمسـه في التلفون ماتنفع..انا بوصل الوالده البيـت وبخبرك يوم بوصل وانت تعال مر عليه اوكي..
راشــد: خــلااص اوكــــي..
سكــر عنه راشـــد ونــدم لحظـتها ليــش ماســـــار امــس..(وهـو يــدق عالسكـــان بالقوو)..اخ يالقهــر انا شــو الي خــلااني مااسيـــر وافــوت ليله مثـل هـــاي..صــدق اني غـــبي والا في حد يفــوت على نفســه هالســهره!!
...................
في ميـركاتوو..بالتحديد في محل من المحـلاات الي هناك ..كانوا شـما وحـارب داخل..
شمـا: افف انا مـليت الصـراحه ..خلااص خلااص انسيير..
حارب: وييييين بتسيرين ماخــذتيلج شي!!
شـما: انا مااعــرف اخــتار روووحي لاازم اميي اتكوون ويــايه..جان اترييناها انزين..
حارب: انزين شـو اسـوي اتراها هي قـالت روحوا عـني هي بتتأخر في العزيـمه..الحيــن كل هاللبس تشوفينهم ماعيـبج ولا واحد منهم؟!!!
شمـا: اممم لااا تعال انسير محل ثـاني بس تراه آخـر محل انسير له اذا ماحصلت خلاااص..
حارب: انزين يلا انسير..
مشـوا صـوب محـل ثاني ودشـوا داخل..شمـا وهي تحـوط في المحل تتطـالع الي عندهم يـت صوبها الحـرمة الي تشتغل في المحل وتمـت اترمسها عن كل قطــعه فيه ويلســت تمدح فيهم..حـارب مــل وطـلع من المحــل وتـم واقف برع ..وهــو واقف فجــأه انتبــه للمحــل المجــابل للمحل الي واقف عـنده..تــم فـــاج عيــــونه وهــو يطـــالع مب مصـدق الي يشــوفه منصــدم..معقــــوله الي يشــــوفه!!!..مـــره وحــده عقـــد حيـــاته وهو يشـــوف هالموقف...كــــانت واقفـــه عـند باب المحل واثنـــينه من الشـــباب ســايرين وراديــن جـدامها ويبتســمون لــــها ويرمســـــون..وشكـلهم كانوا يلعوزونها وهي طـفرانه منهم ومتوهقه..دخــلت داخــل ودخلوا وراها..مــارام يـــتم واقـــف جيــه..مــــاعرف كيــف وصـــل المحــل من ســـرعته وهو يمشــــي.. دش داااخـــــل وتـــم وراهـــــم..يـــراقــب الوضــع وهـــومشـتــــط ومغيــــض من الخااااطر..
.....: عطيــنا ويــه عاااد..الحين نهون عليج نلاحقج وانتي لابســتنا!!..
كــــانت تمشــــي وهي تتنــافض من الزيـــــغه مــب عارفه ويــن اتسير او شـــو تســوي..خــايفه ترمس او تــقول اي شـــي تحس انه لسـانها مربووط وريـــولها مــب شايلتنها..من زوود ماهي خـــايفه ومتــروعه ذرفــــت دمـــوعها..مـــره وحــده اييها صــوت من ورا خلااها تفــز مره وحــده في مكانها..
حـارب وهو يصـارخ: انتووو اييييييييه..!!..صــدت عليه وصــدوا الشــباب صــوب الصـــوت بعــد..انصــــعقت حمــده يــوم شـافت حـــــارب..واتيــــــبســــت في مكـــانها .. ســار صـــوب الشــباب وهـــو مفووول ..من كثــــر ماهوو مغيـــــض قبض الاثـــنييين من صـــدرهم وتــم يــطالعهم بحقـــد..
حارب وبصـوت عااالي..: ماتستحوون على ويووهكم يالجـــــــــــــلاااااااااااب..شــفتوها بــــــروحها خلاااااص ييتوا صووبها..
حمــده واقفــه بعيييد تتنــــافض من الزيـــغه واتصييييح..زيــن انه المحـل ماكان فيه حــد الا الي يشتغلون وكـانوا واقفيين مبهــتين وخايفين هم بعد مب عارفيـن شو السـالفه..
بعـــدوا الشبــاب حــارب عـــنهم بالقــــووو...: شـــــو يخصـــــك انته ..ههه يااخي معروفه هالحركات..نــدري انك حــاط عينك علييها ومســوي رووحك محــترم وراعي فــزعه جــدامها عشان اتيــرها صــــوبك..
قبضــهم حــارب مــره ثــانيه بكــــل قــــوته وهــو راص على اســـنانه..: هـــاي مـــــرتي يالحمييييييير..تعرفون شـــو يعـــني مـــــرتي..
فجـــوا عيوونهم منصـدميين..زاغــــوا وقفــــــطوا في هاللحظـه ..ســحبــوا عمـــارهم وطــلعوا من المحـــل..حـــــارب وهــو يهــز راســه خــذ نفــس عميييق..شــاف حمـــده حـاطه ايـدينها على ويهها وتصييييح..عــوره قــلبه ومــاقـدر يتم واقف جــي يتطـالعها..سـار اتقــرب صــوبها واســــئله اتدووور في بــاله..شــو يايبنها اهـــني..وليـــش يــاييه بروحهـــا؟!!..يــايه شـــو تســـــوي؟!!..شـلت حمــده ايـدينها يـوم حســت انه حد واقف مجـابلنها ..شــافت حــــارب جـــدامها والدموع مـاليه ويهها..انحـــــرجت وااايد ماعــرفت شـــو تســوي ..نــزلت راســـها..اتخــبل حــارب وهــو يسـمع صـوتها النــاعم وهي اتصيــح وتشـاهق..طـلع لها كمن حبـة كلينكس من جيـبه ..ومــد لها ايــده عشـان تـاخذهم..خــذتهم وهـي منزله راســها مــب قادره اتحـط عيونها في عيــونه...تمـت تمسحهم على خـدودها وحارب واقف يـطـالعها مب عارف شـو يسـوي هو بعد قـافط..بس متـــحرقص يبغـــي يعـــرف هي لييييش اهــني رووحها..!!!!
حـارب: ويـــا امنــوا يـايه؟!!!...ليــــش مخلينج رووحج اهنيي؟!!!
حمده رفــعت راسـها شـوي وهي تصيـــح مب رايــمه ترمس وردت ونـزلته..
ااه يــــاقلبي والله مـــب قادر اشوف هالدمووع ..
حارب: انـزين اقولج.. تمـي وراي..لحقيني ويـن مااروح..اوكيه
حمده هـزت راسـها بمعــنى انــــزين..اتجــدم حــارب وتمـــت هي وراه تمشـــــي وبعـــد اتحــس بخووووف بس بنفــس الوقــت تحمد ربـــها ان الله طـرش لها حــارب في ذيج اللحـــظه والا الله يـعلم شـو كان بيستــــوي..كــبر في عيــنها واااايد لاانه عـرف كيف يتصرف ويفكــها..حـارب وهو يمشـي كـل شـوي يـصد وراه يــشوفها..وصـل المحــل الي كانت فيييه شـــما..شمــا اول مـاشافته سـارت صــوبه..
شـما: حااااارب انت ويييينك سرت وخليتني بـــروووحي...
انتبــهت على حمــده اتــدش المحــــل..تمــت تتطــالعها باستــغراب وحمــده اول ماشــافتها ســارت عــندها وماحســت الا وهــي في حضــنها واتصيييح بحـرقه وبهـدوء عشان محد يسـمعها..حــارب قــلبه كان يتقـــطع وهــو يشـوفها بهالحـــاله..وشمــــا منصـــــدمه..
شمــا: حمده حبيبتي اشفييييج ليـــش اتصيــحييين..اهــــدي فــديتج اهــدي..(سـارت ويـلستها عالكــرسي ويـلست وياها وتمــت اتهـــديها وهي مستـغربه من وجودها روحها اهني..بعــد ماهــدت شـويه)..حمــده فديتج قوليلي الحيـن ليش يالسه تصيحين؟؟
حمـده: مــاشي..مــاشي..
شـما: انزين قوليلي انتي ويـا امنو يــايه اهـــني؟!!..
حمـده: انا يـايه ويا اخويه ومرته وعوشووه..كــنا في محــل نتــمشــى والمحـل كان عوود..انا كـنت واقفه بعيـد عنهم واطـالع اشيـاء ثـانيه..فجــأه جان يختفون وماشـفت حد منهم..شكـلهم ماعرفوا وظـهروا من المحـل يتحرون انا وياهم..طـلعت بسرعه وسـرت المحـل الثاني الي حذاله بعد ماحصـلتهم..وانا ناسيـه تلفوني في البيـت مايبته ويـايه..الحيـنه ماادريبهم وييين..اكيد راحوا عـني وخلووني اكيييد..
حـارب كان واقف شـويه جريب منهم بـس صاد عنهم..وسـمع كل الي قــالته حمـده.. فــديت رووحج ماتستاهلين الي صابج ..كـان مـركز في صـوتها وهي تـرمس ويتفــداه في خـاطره....اه متى بـس بيمر هالاسبوع وتستوين حلييلتي مـــتى!!..
شمـا: لاااا لاااا شـقايل يروحوون ويخلووونج..(طـلعت موبايلها من شنطـتها وعطتها اياه)..يودي اتصـلي فيهم وشوفيهم ويين؟
اتصـلت حمــده في حمـــد..ورد عـليها..
حمـده وهي تمسـح دموعها: الوو حمـــد ..انتووو وييييينكم
حمــد وهــو معصـــــب: نحــــن الي ويــــن والا انتي؟!!..لفيــــنا المـــركز بكــبره وماحصــــلناج..ويــــــــــنج انتي؟!!!
حمـده مـــاتت من الزيغــــه يوم سـمعت صـوت حمد معصـــب..قـالت له اسم المحــل الي هي فيــه..دقــايق ووصـــلوا المحــل لاانهم كانوا جريب منه..مريم وعووشه اول مـاشافوا حمــده ساروا صـوبها اما حــمد استغــرب يوم شاف حارب ..ســار صوبه وســلم علييه..
حمــد: هاا شـــو تســوي اهـــني؟
حـارب: انا مــاشي بس الرضيـعه يـايه تتشـرى..وانته ؟
حمـد: انا يااي اتشـرى اغراض حق الســفر..
حـــارب: هيييه مــاشاءالله متى مســافريين؟
حمد: الاسبوع اليـاي عقب الملجـة ان شاااء الله..
حـارب: هيييه زيــن الحمدالله ..قلت بعـد اخافك ماتكون موجود في الملجه..
حمد: هههه لااا افااا شقايل مااكون موجوود في ملجتك انته ويا اختييه الي بهــدلتنا اليووووم..
حـارب: يااخي والله حــرااام عليييكم ودرتوها روووحها.. يااايه اهـني اتصييح زين انها شـافت اختيه ويــت عندها..
حمـد: نحــن الي ودرناها روحــها والا هــيه الي مااتقــر مكان واااحد..قـايلها انا بعـد ماتتحــرك من مكانها اتم ويااانا..وبعد مافاد وياها الرمسـه..
حـارب: يــالله ما علييه حصــل خييير..وشـخبارك بعـد..؟
.
.
حمــده: خياااااااس انزين مااحــبكم ..الحين بعد ليش ياييين عندي..جان ودرتوني ورحتوا ..عادي اتسوونها انتو..
عوشه: جااان زييين سوييناها عشان مره ثـانيه تتأدبييين واتمين ويااانا..اتعرفين انه نحن ثواني بس طـلعنا من المحل وشفناج مب ويـانا..ردينا مره ثانيه والا انتي مب هــناك..عنبووو متى لحقـتي تطــلعيين وووين سرتي..
حمده: ههه سرت المحـل الي حــذاله..وانا اشدراني انكم بتردوون..
مريم: المفرووض تتوقعين هالشــي يعني اكيــد يوم بنعرف انج مب ويانا بنرد المحل نفسه وبندور علييج..
حمده: وانا اشدراني من الزيغـه طـلعت بســرعه ادوركم اقول ويــن اختفوا هاذيـله..
مريم: يـالله مب مشكـله الحمدالله حصــلناج..يـزاها الله خير شـما ماقصـرت..
حمده: هي والله ماادري شو كنت بسـوي لولااها..زيين اني شفتها..
شـما: افا عليج الغـــاليه ماسـويت الا الواجـــب..
مريم: يــايه اهــني تتشـرين والا بس حواطه؟
شمـا: لاا يايه اخــذلي شـي حق الملجـه بس ماادري شو آخــذ انا روحي مااعرف..يالييت لو تساعدووني..
حمـده: مــلجه؟!!..ملجـــة امنوووو؟؟
عوشه: يــــــــــاربي اشقــد تستعبــــط!!..الحين اونها يعني مااتعــرف ملجـة امنوا..
شمــا: هههههه يقولون ملجـــة اخــوي ويا بنت يــرانا..
حمـده: ههههه منوو هااااااي بنــت ييرانكم..اعرفها انا !هههه
مريم: هههههه افا عليج شمــا..تعالي انا بختار لج احس هالمحل فيه اشـياء حــلوه..
شمـا: اتســـوين خيــر والله..
نقــت لها مــريم تنــورة فــوشيـه حـــلوه على اطـرافها من تحـت خــرز اخــضر ..وكــانت قصــيره..وشـافت حمده قميـص قصيـر كــت.. حلوو واايد ولايق عالتنـورة من نـاحية الالوان.. لونه اخــضــر غامج وعليه خرز باللون الفــوشي ويـا بودي هـاي نك بــلون اخضـــر..وحصـلت عوشه بنطــلون لـونه اخضـــر على لون القميــص عشـان تلبـسه تحــت التنــوره..حطـوا القميـص وفوقه البنطلون وفوقه التنوره طــلع كـله على بعـــضه رووووعه..
حمـده: هااا شـــو رايج؟
شمــا: خباااااااااال والله انــكم ذويقـــــــاات..انا ساعه ادور في هالمحــل وماشـفت شــي يجــذبني لــكن انتــوا ماشاءالله عليكم عـرفتو تختااروون..
مـريم: افااا عليج حبيبتي هو يبالج اتدورين عـدل.. اتيبين قطعه من اهني وقطعه من اهناك لين ما تكتمــل..خلااص اذا عايبنج خــذييه..
عوشه: بس تــدريين..لو تاخذيــن عليه حــزام بيطـــلع احـــلى بوااايد..
شمـا: ان شـاء الله بـدور حـزام بعد..
حمـد اشـر على مـريم انه يبـا يسير..سلموا على شمــا وطـلعوا ويـا حمد..يــا حـارب صـوب شــما..
حـارب: خلااص خــذتي الي تبينه؟؟
شمـا: هي خــذت يزاهم الله خيــر مــاقصـروا ويـاي اخـتارولي هالاشــياء..
حارب: وخطيـــبتي شــو اختارتلج؟؟
شمـا: هههه اختارتلي هالقميــــص ,,شو رايك فيه حلوو؟؟
خــذ عـنها حـارب القميــص: اللــــه واايد حلووو فديت القميص انا..اصلا انا اول مادشيت حطيت عيوني على هالقميص ياي اقولج خذييه بس نسييت..
شمـا: هههههههه هي صح صح صــدقتك..
حارب: هههه انزين يالله عطيني الي خذتيه خليني اسير احاسب..

جنــــون
12-24-2011, 01:31 PM
كـانوا يـالسين في صـالتــهم الصغيــره..والفـرحه مبيـنه على مـلامح ويـههم..
عـايشه: الحمـــدالله والشكـر لك يـارب..عشـرة آلااف نعمـــه..
يوسـف: هي امييه الحمدالله قـدرنا انيمع هالكثـر خـليهم عندج مابنصرف منهم شـي..الي عندج الحين بيكفينا لين آخر الشـهر..
عايشـه: الحمدالله يـاولدييه الحمدالله..واجار البيـت بعد افتكينا منه يـزاه الله خير الريـال الله اكـرم عليه وعطانا البيـت الله يــزييده من خير ان شاء الله..
مـروه: انزين امييه دام ان وضـعنا اتحــسن انا عندي طــلببين..
يوسف: صــح وضعنا اتحــسن بس هذا مب معناته نيلس نطــلب..لاازم نــوفر قـد مانقـدر..
عايشه: ما علييه يا يوسف ..قولي ياامي شــو تبين؟
مـروه نـزلت راسـها بحزن..: خلااص ماابغي شــي..
يوسف: اسفيين حقج علينا انسه مروه يالله قوولي شو تبييين..؟
مروه: ابغي شوية لبـس ومريوول يـــدييد حق المدرسه ..
عايشه حز في خـاطرها هالكـلام وعورها قـلبها لاان المفروض انها من روحها تـوفر لها هالاشـياء..: ان شــاء الله فـديتج بـاخذلج..
يوسف: ههههه مــدرســـه..مال اووووول..
مـروه: اندوووكم الي يسمع يقول من 20 سـنه الاخ متخــرج..
يوسف: هههه قوليلي شـو ناويه علمي والا ادبي؟
مروه: عــلمي طــبعا..اخوي الخقاااااق مب احسن عني..
يــوسف: ههههه خقـــاااق مره وحده!!..حرام عليج..
شيـخه: ماما..ماما..انا بعــد ابي ملاابس وااااااايد..وهي توســع ايدينها..هالكـــــــــثر..وشنطة باربي حق المدرسه
مروه: اخييي انا مااحـــب الي يقلدووون..
عايشه: حبيبتي انتي ان شاء الله باخذلج..وانت يــا يـوسف مب في خاطرك شـي؟؟
يوسف: لااا امــي فديتج مشكووره انا ماابي شــي الحمدالله ماعليه قصوور..
عايشـه: انزين يــالله مروه امي نشـي خلينا انسير انزهب العشا..
مـروه: ان شـــاء الله..
.........................
حمـد تـوه وصـل البيــت..نـزلـت حمده من المـوتر ودخـلت بيتهم ووياها عوشه..وحمد ومـريم بعد سـايرين صـوب بيتهم..حـدروا داخل وحمد كل شـوي يشـوف مريم بنظـرات لــوم ومريم تـرد له بنظـرات عاديه مع ابتسامه وكأنه مـب صـاير شـي..اول مايبون يركبون الدري.يحط حمد الاجيـاس الي فيهم الاغراض الي شـروها عالارض...وينــاديها..مــــريم..تصـد مـريم صوبه و تشـوفه باستـغراب والابتسامه على ويهها..يسير عندها ويـوقف مجـابلنها يطالعها وهـو مبتسم
مـريم: هههه حمــد اشفييك؟!!!
حمد: حبي مب ماخـذه في خـاطرج عــليه؟
مـريم: لاااا ليييش؟!!..
حمد: فديتج انا متلوم منج لااني صـارخت عليج اليووم..
مريم تبتســـــم ..: لاااااا عادي مــاصار شــي..انا نــاسيه اصــلاا..وبعـدين من حقك اتعصــب.. انا الغــلطانه ماكـان المفروض اتأخـــر..
حمـد: بس شفتــج وانتي تذرفين دموعج..
مريم..( وهي تنزل راسـها بحزن)..: لانك اول مـره تصـارخ عليه ومب متعوده على هالشي منك..(ترفع راسها وتبتسم).. بس عادي حمــد انا نسيت كل شي و شرات ماقلتلك من حقك تعـصب..
حمـد وهو يبوسها على راسها..: انا آســــف غـــــناتي وحقــج علي..
مـريم: شــو رايك الحيـن ننســى الي صـار ونسير فوق نشـوف الاغـراض الي خـذناها؟!..
حمــد: يلا فـديتج انســير..شل حمد الاجيـاس بايــد ولـوى على جـتفها بيده الثانيه وهــم يروحون فوق
.
.
في حجــرة حمــــده..
حمـــده يالسه عالكـرسي مال التسريحه مجابله المرايا وتسحي شـعرها..اما عوشه متسـانده عالسـرير..شلت تلفـونها واتصـلت في جاسم..
جـاسم: غـبر غــبر تلفوووني..نعـــم شو تبين؟!!
عوشه: هههه خيبه خيبه ليش عاد
جاسم: شوو لييش بعد؟؟!!!...انا زعلان منج لاا ترمسيني انزين..يوم انا هناك تقولين لي رد ورد والحين يوم رديت مااشوفج اتقرين في البيت..خلااص شـكلي برد بريطانيا..
عوشه: ههههه لاا والله بــذبحك لو سـويتها..انزين شو اسـوي يالسه في بيت عمي عشان مريووم بتسافر الاسبوع اليـاي ومابشـوفها..ان شاء الله بتفرغ لك من الاسبوع اليــاي..
يحـــليلج يا عووشه..شو بتسـوين لو عرفتي اني بسـافر قــبل مــريم!..
تصـد حمده صـــوب عوشه وتزاعج..: لااااا واللــــــه!!..يعني عشان مريوووم هاااا..طلعي طلعي برع من بيتنا..وبعدين تعالي ..منو تكلمييييين هالوقـــت..ترى تلفونات نصـايف الليل انا مااحــبها هااا..
اضـــايج جــاسم من ســمع صوت حمـــده..
عوشه بـــدلع..: حبيييييييييبي هاي بنت عمي ..ياربييي كريييهه كريييهه..كله تبـي تزاعج..مااتعرف اني انا رقيــقه ومااتحمل..
حمــده مبقــقه عيونها تطــالع..: اياالي ماتستحييييين على ويــــهج..مغـــــازل عيني عيــــنك..عطيني..عطيني التلفوووون خليني اادبـــــه..
عوشه: ههههه حبيبي بنت عمي بترمسك لحــظه..
حمــده خــذت التلفون عنها..: الوووووووو
جاسم وحـاس بضــيج وعوار في القــــلب وبصوت خفيف..: الو
حمده: الووووووو مااسمع..
عوشه: ههههههه غربلات ابلييييسج والله دفشــــه...اييه ترى حبيبي شراتي انا رقيييق رمسيه برقـــه ههههه
جاسم: هلا بنت عمي..اشحالج؟!!..
حمده: اوووو جااااااااسم...ههههه اوني عاد ماكـنت اعرف..تماااام والله شحالك انته
جاسم: زين الحمدالله..
حمده: وشو علومك شو مســـــوي..
حمده: والله الحمدالله عاااااايش..
حمده: عـــــااايش!!..لاااا انت جاااسم ههههههه
عوشه: هيهيهيهي نكتتت..
جاسم من دون نفـس..: ههه..اقووول,, بنت العم انا بسكــر الحينه اوكيه..
حمده: اوووووكيـــه خلااص خلنا نشوفك عاد..
جاسم: اووكي مع الســـلامه..
حمده: مع الســلامه..
عوشه: لحـــــــظه لحــــظه لا تسكريييييين..
حمده: اقوول جاسم,,لحظه عوشووه تباك..
عطتها حمده التلفــون..
عوشه: الووووو..
جاسم: هلا عوووشه..
عوشه: جاااسم تعال باجر مــــــر علي ظــهرني من زمااااان ماظـهرت وياك..
جاسم: ان شاء الله..
عوشـه: يلا فــديتك مع السلامه..
جاسم: مع السلامه..
عــوشه بعد مـاسكــرت عــنه صـدت صوب حمده الي كانت يالسه حذالها ..: هاااا اشـوف الحبييب كان في ميـركاتوو اليــووم..وانا اقوووول ليــش ضــيعت عمرها عنا اثاريها مواعـــدتنه..
حمده تشـــهق..: اسكـــــــــــتي ماخــــبرتج شو استـــــوى..اااخ لو اقولج شو استـوى والله مابتصــدقيييين..
عوشه: لييييش شو استـــوى ؟!!!...
حمـده: كـــــله منج انتي اسميييني كـــرهتج يوم ضعت عــنكم..اقــولج خليج ويــايه انتي خلي حمد ومريــم على راحــتتهم..لااااا ..لااااصقــه فييييهم الا اتخــرب علييهم..

عوشه: تراج اتملليـــن الواحد انتي..بس تسيرين صوب الاشياء الي اتعيبج وتوقفيـــــن ساعه بس تتطــالعييين شي واحد وجان زين تاخذييينه عقب..اخر شــي اتحطينه مكانه..المهم يلا يلا قولي شو استـــــوى؟!!!...
حمــده: ااااه لو اقوولج شــــو استـــــوى.....
عوشه تقاطعها: اوهووووو الحين بترمسييين والا شوووه
حمـده: بس بــذبــحج لو خبرتي حد..
عوشه: هاي الي بتذلني الحين..يلا قووولي مابخــبر حد..
حمده: انزييين اسمــــعي..,,تمــت حمده اتقولــها السـالفه من اول ماا ضاعت عنهم ويـوا الشباب يلعوزونها ليـن مالحقـت حارب داخل المحل وشافت شـما..وعوشه تسمع السـالفه وهي منــدمجه ومبحلــــقه عيوونهــا..
عوشــه: معقـــــــــووله كل هاا استـــوى ؟!!..وانا اقووول بعد يوم شفتــج ويـا شما شـكلج كنتي يالسه اتصيحين من الخاطر..قلت في خاطري معقوله هاي كانت اتصيح جيه لاانها ضاعت!!..
حمده: اقوولج انا ماكنــت حاسه بعمري كـــنت ارتجـــــف والله..
عوشه: بس والله حروووبج هذا طــلع مب هيــن.. ريـــال شــهم والنعــم فيه..زييين ســــوى فيهم ..ههههه اونه مـــرتي..حلييله مستعــــيل..
حمده: هههه عيل شــو تبينه يقولهم!!..لاازم يقولهم جيـه عشان يتأدبووون الخياااااس..
عوشه: لا بــــس عيبني حروووبج..لولااااه جــان نحن مب محصلينج لين الحين..
حمده: هههه لااا عاد مب لهدرجه والله يهبوووون انزين مايرومون يسوون شـي في مكان عاام..اسكتي والله مالي ويـــه اجــابله بعــد الي صـــار ماادري شـو بسـوي يوم الملجه..
عوشه: عاادي مــافييها شـي ..احسن يوم استـوى موقف جيـه جمعكم في بعـض عشان اتخف المستحـى بينكم يوم الملجه..
حمده: امحــــــق موقــــف
عوشه: هههههه لاا بس عجييييب الصــراحه..حــلااته اصلا..شفـــتي من كثر ما عيــبتي علي..يقولج من عاب ابتلــــى..
حمده: هههه هي والله صــدقج وانا ابتليييت يا حظـــي ابتليييت..
عوشه: هههه انزين يا حــظي مب ناويه تنخــمديين..
حمده: لاا لاا لاا بنيلس بنــرمس عن الملجه و التجهيزات والاشياء الي بنسـويها..
عوشه: سيري لااا انا فيني ارقــــاد..
حمده: بعده وقــــت الحين بترقدين؟!!!!..
عوشه:اممم شو رايج انسير بيــــــت حمد عند مريووم..
حمده: اندووووكم صدق ويهها لوح هاي..بعد تبين اتسيرين عندهم تخربين عليهم!!..ماكفاج في السنتر..
عوشه: عااااااادي ماسمعتي مريووم اتقول اي وقت تبون تعالوو عندي!!..
حمده: هييه وانتي مااتصدقيين..قالت هالكلام بس المفروض من روحنا ماانسير هالوقــــت..مب وقـت زيـارة الحينه..
عوشه: جيييه وين ســايره انا الا بيت اختيييه..مب وقت زياره اونه..
حمده: بيــــت اخوي لو سمحتي..
عوشه: لاااااا بيت اختيييه..
حمده: عكيييفج هووو..اخوي الي مسوي البيت انزييين..
عوشه: ههههه والله حاله..شرات اليهااال ولا جنها بتملج جريب..
حمده: هههههه خليني اعيش حياااتي هالكمن يوووم عقب لاازم اعقــل شويه..
عوشه: ههههه شـــويه بعد!!!..ومتى ان شاء الله بتعقلين واايد ههههه
حمده: ههههههه ماادري بفكر فيها..المهم قوليلي الحين شو قررتي شو ندرس؟؟
عوشه: قلتلج تراني ادارة اعماال..بزنس بزنس..
حمده: خلااص بزنس بزنس..
عوشه: هي وعقب بنفتح شـركة انا وانتي..شو رايج..
حمده: يصير خير ان شاء الله..انا اقول لو تنخمديين وايد احسن..
عوشه: هههههه انا بعد اقوول جيه قمت اخورها اشووف..شو انتي مابترقدين..
حمده: بـلى برقـد وياج..
..............
اليوم الثاني..اول ما نش من الرقــــاد طلع من حجـرته على طوول وكأنه يتريا ينــش من القهــر الي يحــس فيه..الكلام الي سمعــه امس مستحييل يطوفــها..ولاازم يخلييها تتأدب عشان مره ثانيه مااتسيـــر واتقوول كل شــي..هذا وهوو محذرنهم انهم مايخبرون..دش الصـاله ولحسـن حظـه لقـاها يالسه تلاعب سيف ولد خوله..
مـايد بصــراخ وهو يتقرب منها..: منووووووه!!!..
منى اهني زاغـــت منه ونشـــت من مكانها..: هااا مايد اشفيييك!!..
مـايد بصوت عالي: تبين اكســــر راســـج الحيييينه!!!!..انا ماقلتلج لاا تقوولين حق نوال عن شــــما..ليش تسيرين اتخبرينها هااا!!!..
منى: والله عســب اتعرف ليش انت متغير عليها..مب تفكــر في هاي شمـــا الي مايابت لنا الخييير وانت مالج على المسكيينه نوااال..
مــايد: وانتي اشدراااج اني انا يالس افكــر في شماا هاا اشدرااج
منى: بعد محد غيرها بتشغل تفكيييرك اونك يعني ميت في حــبها..على شووو ماادري..جمالها مايســاوي نص جماال نواال..انا حاسه انهم مسوينلك ســحر يمكن لاان البنت مريضه ويالسه على جبدهم ويبون يفتكوون منها ويبونك انت تبتلش فيها..
مايد ما حـــس بعمره الا وهوو يسطــرها بطراااق من الخـاطـــــر وبعد ما كفااااه..قبضــها من شــعرها بكــــل قوته وهو يصــارخ..: انتي ماتستحييين على ويهج اتقولييين هالكلام..هاا ماتستحييين على ويهــــج..انتي شــقااايل ترمسيني جييه اصـــــلاا..لســـانج طــول اشـــوفه
سيــف كان يرتجــف وزاااايغ..راح ركـــض يزقر امه..
منـى وهي ميـته من الالم واتصيييح من الخاطر: ااااه ااااه مايد يعور والله يعوووور دخيلك هدني انا آسفــــه ااااه مااايد الله يخليييك هدني..(شـافت خوله يايه صوبهم تربع..)..ااااه خوله تعالي بموووووت خووله ااااه..
ســحبت خــوله منــى من ايــد مـــايد وتمت وراها تصيح من العواااار وهي تتنافض من الزيغه..: بلااااكم انتووو..ماايد انت اشفييك عليها مااتقولي اشفييييك..ليش يالس تضــربها..
مايد: عشان مره ثــانيه تتأدب وتسمع الرمســــه الجــلبه..وراح عــــنهم..
مــــنى: ااااه خــــوله اااااه..لو امــي وابوووي عايشيين جان مااتجـــرأ ومد ايــده علي..
خوله وهي تلوي عليها: بس حبيبتي بــــس قوليلي شو مســـتوي شو السالفه..
منى: بس عشــان قلت حق نواال انه هو كان يحب وحده اسمها شـما قبل..
خوله: لا حول ولا قـوة الا بالله بس عسب جييه..وانتي الله يهدييج ليش اتسيرين تقولين لها هو قايل لا تقولوون..
منى: انا ماادري انه هااي نوالووو بتسير اتقووله..
خوله: خلااص فــديتج خـلااص هدي ..

مـايد وهو سـاير سمع كــلام منى قـبل لايـدخل حجـرته وهي تقوول ( ..لو امــي وابوووي عايشيين جان مااتجـــرأ ومد ايــده علي..)..حــز في خاطره وااايد هالكلاااام ودخل حجــرته ..اتساند عالباب ورد راسه على ورى وغمض عيونه ودموعه الحـــــاره تنزل على خدوده..من الكلام الي قـالته مــنى..يحــس انه محتاجهم واايد..صح كلامها لو كـانوا عايشيين جان مااتجـرأ ومد ايده عليها..ويمكن كانت بتكون حالته احــسن من جييه..يمكن امه كانت تـرضى انه ياخذ شمــا..قلب الام طيــب ودووم مع ولــدها..راح صوب السرير وتم متســاند عليه وهو يذرف دموعه من دون لايحــس ..خذ صورة امه وابووه الي كانت في برواز محطايه عالطاوله الصغيره الي عند السرير..اااه الله يرحمكم والله انكم في قلبي ياامي وابووي ومستحييل انساكم.. حب الصوره وردها مكانها وحس بعوار في القلب لحظتها وظيج مب طـــبيعي..لااول مره يــمد ايده على منـــى..تم يطـالع كـف ايده كان محمر من الطــراق..الحين بس حــس بلووم وكســرت خاطره يوم اتذكر كيف كانت تتــرجااه عسب يهــدها لاانها حـاسه بألم..شــل تلفوونه وبالغلــط دق رقــم شــما لاان العاده لو مضايج يتصل فيها..مسحه بســرعه واتضـايج زياده في هاللحظه..مالقــى جدامه الا نواال يمكن تقـدر تخفف عنه..
نواال: هلا والله هلالا مااايد..
مـايد بصوت مبحووح: اهلين,,اشحالج
نوال: الحمدالله بخير..(باستغراب) مايد بلااه صوتك.؟!!!..
مايد: ااه انا مضـــايج!!..
نوال: خيـــــر فديــــتك من شوو مضـــايج!!!!..
مايد: مديت ايدي على منى توه..
نوال تشــهق وهي منصــدمه : وليش مديـــــت ايدك عليها حليييلها!!
مايد: لاانها قالتلج عن شــما..انا ماكنت ابغييج اتعرفيين منها..يوم انا ابغيج اتعرفين روحي بقولج..
نوال: مايــد حرام علييك عشان قالتلي سرت ومديت ايدك عليها..لو ادري جييه جان ماخـــبرتك..
مايد: متــلوم منها مب عارف شـو اســـوي..
نوال: حبيبي شو رايـك اتسير تعتذر منها؟!!..
مايد: لااااا..ماابغي اطـلع من الحجــره محتاج ايلــس روحي شــويه..
نوال: خلااص انا الحين بتصـل فيها وعقب برد اتصل فيك اوكييه..
مايد: اوكي باي..
نوال: باااي..
سكـرت عنه نوال واتصـلت حق منى بس ماكانت اترد عليها لاان التلفون في الحجره ومب وياها..حاولت مره مرتين ثلاث محد يرد..آخر شي قررت تتصـل على تلفوون البيـت..اتصلت وخوله ردت عليها..
خوله: الووو..
نوال: الووو سلام عليكم..
خوله: وعليكم السلااام هلا نوال..اشحالج؟؟
نوال: الحمدالله يسرج الحال..اشحالج انتي..
خوله: تماام ربي يســلمج..وشو اخبار الاهل ان شاء الله كلهم بخير..
نوال: الحمدالله كــلهم بخيير..اقول خوله..بغيت منى لو سمحـتي..
خوله: ان شاء الله..مدت التلفون لمــنى عشان اتشــله..خذي نوال تبااج..
مــنى وهي اتصــارخ: قوليييلها اتســكر ماابغي ارمســــها..هذا يــزاا الاحســـان الحينه!!..خليت اخويه يملج عليها وهي تبا تخرب من بيــــــنا..هذا ملج عليها وجــيه وين لو خــذاها عقب خلااااص يمكن ينســى انه عنده خواات بعــد..
نوال سمعـت كل الي قالته منى وانصــعقت من هالكلام سكــرت التلفوون وتمــت اتصييح..وخوله افتشلت وايد من كلام منى
خوله: يالفشيــــله!!..منووووه انتي شو ياااج..ليش اتقولين هالكلاااام جدامها هاا..حرام عليج ربيعتج هااي..
منـى: مب ربيعــــتي خلااااااص..هاي عــدوتي مب ربيعتي..
خوله: بس عاد منووه هي حليلها اشذنبــها..وبعدين انتي ماقلتيلها مااتقوله شو عرفها مسكينه..
منى: لاا واللــــه!!..المفرووض اتعرف من روحها بس هي متعــمده..
خوله: الله يـــهديج بس..انا الحين مب عارفه كيف ارمس او اتفاهم ويااج..يوم بتهــدين لي كلام ثاني وياج..
................

..عقــب صلاة المغــرب..رن تـلفون أميـره وردت علييه..
اميـــره: هلا واللــــه..
نوره: اهليييين..يلا اظهري..
اميره: هههه اندوكم..قلتلج انا مااقدر اظهــر..يلا بلا مصاخه نوروووه انزلي..
نوره: يعني شو بيستويبج لو ظــهرتي..كششخه والله بنحوووط في السياره شرات ايام قبل اتحيدين..
اميره: هههه هي والله ايام حلوه كانت بس تدرين الحين كبرنا..
نوره: ههههه اونج عاد الحين كبرتي..يلا اترياج انا هاا يالسه اهرن تسمعييين!!..هههه
اميره: ههههه غربلات ابلييييسج لا تهرنييين عمي بيظهر لج..
نوره: هههه وااابووييه بشـــــرد..يلا خست وانا اترياج اميرووه
اميره: نوروووه والله مااروم اظــهر..انزلي انتي شو ماتبين تشوفين بيتنا!!..والله محد يــــالس ريلي طاالع..انا روحي يالســه..
نوره: والله ودي بس.....
اميره: لاا بس ولا شـــي يلا انا بوقف في الحوي بترياج..
نوره: انزين بس مابطــول هااا من الحين اقولج..
اميره: انزيين انتي تعالي الحين..
نوره: خلااص اوكي باي..
اميره: باي..
طـلعت اميــره وتمت تتريا نوره تنزل..شوي ودخلت نوره..سارت اميره صوبها وسلمت عليها وحدروا داخل..
اميره: قـبل لا تيلسييين تعالي خليني اراوييج البيــــت..
نوره وهي تطــالع حوالينها..: لاا ماشاءالله حلووو..
اميره: طـــبعا حلوو..انا الي محليتنه..
نوره: هههههه دخيييلج..
اميره: هههه انزين تعالي نسير فووق..
نوره تطالع اميره من فوق لين تحت: اووووه ماشاءالله انبانت الكرشه اشووووف..اي شهر الحين..
اميره: ههههه بس لاااا عقدتوووني تراكم..الحين في السادس..
نوره: هههه زين زين ماشاءالله..اتربين بالسلامه ان شاء الله..
اميره: ان شاااء الله..يلا نسير..
ساروا اميره ونوره فوق وتمت اميره تراويها الصاله والحجروعقب ودتها حجرتهم..
اميره: احم احم,,ها شوو رايج..؟؟
نوره وهي تمشي صوب التسريحه..: حلوه الحجره ماشاء الله ..انتبهت على صورة راشــد في برواز عالتسريحه..كان متعصــم في الصوره وشعره شوي طالع من تحت الغتره وكان شابك اصابعه في بعض وحاطنهم على حنجه..الي محلنه اكثر ابتسامته ونظراته الجذابه وكانه هالنظرات موجهه للي يطالع الصوره....ونوره حست وكانه يطالعها..الي يشوفه في الصوره مايقول هذا راشد العصبي اللعاب والي تطلع منه سوالف مب زينه ..ومحد يقول هذا سبب في عذاب نوره الي لين الحين اتفكر فيه مرات ومب طايعه تنساه بالرغم من الي سواه فيها ومن الكلام الي سمعته منه ..الشي الي تتضايج منه ومب حابتنه في عمرها هو احساسها بالغيره اتجاه اميـره..هي مااتبيـن هالشي وتحاول تتجاهله قد ماتقدر كلما تتذكـر الي سواه فيها راشـد والعذاب الي سببه لها.. او السبب في عذاب اميره الي مهما يكون زين وياها تحس انها مب مرتاحه وياه لاانهم مب متفاهميين هذا اول شي وثاني شي راشـد عنيد ومايتنازل عن كـلامه لو شـو مايصير..يبي يسوي الي براسه وبس ومايحب حد يقوله لاا تسوي هالشي..أبدا مو مبين عليه هالمواصفات..شكله كان طيـــب وهادي وحبوب في الصوره..شلت عيونها بسرعه من على الصوره لاانها كانت مركزه عليها فتره بس فتره قصيره ممكن نقول لوهــله بس..وعقبها وجهت نظراتها لأرجاء الغرفه..بس مازالت الصوره في بالها ومب مركزه على الاشياء الي حوالينها في الحجره..تقول في خاطرها جان زيـن الملامح الي اكتشفته في راشد في الصوره تكون حقيقيه..لو كانت شرات الصوره جان ماســوا راشـد وياها الي سواه..
نوره: لاا ماشاءالله راهيـه الحجــره..اقوول..ماوديتيني صوب الحماام..ههههه ترى اهم شـــي عندي ديزاين الحمام انا..
اميره: ههههههههه خس الله ابليسج نوروووه شو تبين بالحمااام..تعالي انزين خل اودييج..لاا ماعليج حمامنا راقــي شرات حمامامات الفنادق..
نوره: هههههه اونه..يلا راويني عيل
اميره: هااا شو رايج؟؟!!..
نوره: يا سلاااااام..لا فنااان الصراحه ..
اميره: هههه انزين يلا نسير نيلس تحت..
نوره: لا بس بروح انا الحييين..
اميره: شووووووه!!!..وين بترووحين؟!!..
نوره: بروح البيـــت بعد وين برووح..
اميره: لاااا حبيبتي مابتروحيين الحينه..ماوحالي اشوفج..
نوره: انا ادري انتي جي بتسويين فييه مابتخليني اظهر..
اميره: هههه والله اشتقـــت لسوالفج نوروووه..
نوره:حتى انا والله..يلا انزين انسير تحت..علشان خاطرج بيلس شويه..
اميره: فديتج والله..يلا انسير..
ونزلوا ويــلسوا في الصاله تحت..
اميره: انزييين وبعد شخبارج؟؟
نوره: الحمدالله بخييير وشخبارج انتي
اميره: زيييينه الحمدالله..مابغيتي اتين بيتنا..مليت وانا كل يوم ارمسج في التلفون بس كنت ابغي اشوفج
نوره: وانتي اشحقه ماتييين ؟!!..
اميره: لاااا انا العروس المفروض انتي اتين عندي..
نوره: شو شو ..شو قلتي !!..وانتي لين الحين تتحرين عمرج عروس!!..خلااص ياامي استويتي جديمه انتي بعد كمن شهر بتستوين مااما..ههه قالت شوو قالت عروس..
اميره: هههههه لاا لاا مايخصـني بعدني عروووس..
نوره: هههه انزين انزين عروس..
اميره: اقووول نورووه لا تنسين الاسبوع الياي يوم الخميس ملجة حمدووه..لاازم اتينها..لين الحييين حاطه في خاطري لانج ماييتي ملجتي..
نوره: ههههه الحين حمدووه بعد كبرت وبتملج..هههه لاا فدييتج لا تحطين في خاطرج ترى قلتلج مارمت ايي..ملجة حمدووه ان شاء الله اكيد بيي..بس وين الملجه؟
اميره: الملجه في بيت اخويه ان شاء الله..
نوره: بيت اخوج وين في نفس حوي بيت ابوج صح؟
اميره: هيييه..
نوره: وليش ما بتسوونه في بيت ابوج؟
اميره: حمدووه قالت الا تبا يكون في بيت اخوي لاانه يــدييد..وصالة بيت اخويه بعد احلى بــواايد ..واسعه وديكووره فنااااان تحسين جنج في صـالة فنادق..
نوره: ههههه حشاا ..انتو كل شـي عندكم شـرات الفنادق..الحمام وقلتيلي شرات حمامات الفنادق والصاله تقولين شرات صالة الفنادق ماباجي الا اتقولين بيوتنا شرات الفنادق..هههه قلنا اتخققي بس مب جييه
اميره: هههههه هي حبيبتي شو اتحرين عيل ..على طرف لساني يايه اقوله بس انتي قلتي هههه
نوره: ههههه ويا فيسج..
اميره: انزيين نوروووه خلااص استويتي عيووز متى ناويه تعرسين؟
نوره: هههه يلا جان عندج حد طرشيه صوبنا..
اميره: ههههه انتي خقاقه اصلا..كل حد اييج ترفضيين..امم اقول نورووه..لين الحين ترمسين هذا الي مااعرف شو اسمه..؟!!!..(قصــدها راشـــد)..
نوره: لاا لاا شرات ماقلتلج مودرتنه من زمااان..(تتنهــــد)..طلع مثل ماقلتي عنه ..نــذل وحقييير..
اميره: شفتي كيف..الحمدالله ان الله كشـــفه..بس ماقلتيلي هو شــو ســوى؟؟
نوره: تزوج بنت عمه..
اميره: والله حقيييير ومايستحي على ويهه الخااايس..يوم اقولج هاييله بس كلام كنتي تقولين لااا هذا غيير..كان مواعندج انه بياخذج بس عشان انتي تظهرين ويااه ..ماعليه حبيبتي الحمدالله انها يت على جيه و انج ماطاوعتييه في الي يقووله..انا قلتلج من البدايه ترى الي تسوينه غلط بس انتي الله يهديج..
نوره بــدت تدمع..: اسكتي اميرووه انا روحي نــدمانه..
اتقربت منها اميره ولوت على جتفها..: بس فديتج انا آسفه لاني ذكـرتج..خلااص قولي الحمدالله انها يت على جيه..والله اني كنت خايفه يقص عليج او انج اتسوين الي يباه..انتي حليلج عبالج الحين هذا يحبج صــج وكان عادي اتسوين اي شـي علشانه..بس الحمدالله الحمدالله ان الله نجاج منه..
نوره: اه الحمدالله...(اطالعت اميره وابتسمت)..انزين ماشي ماي عصـــير شي...ريجي نشف تــرى..
اميره: ههههه يا فشييلتي..خلااص قومي وياااي خلينا نسير نسويلنا شـي نشـربه وشي ناكله شو رايج.؟؟
نوره: هههه والله حاله..المفروض اتضيفني و اتيبه عندي لين اهني..يايه بيتهم وتباني اسير وياها المطبخ..
اميره: ههههه هي عيل شووو..عيل تبيني اخليج روحج يالسه؟!!..جي امنوو انتي الا نوروووه صديقة الطفووووله..هههه يلا نشـــي...
نوره: ههههه يلا يا صـــديقتي انسير..
.
.
راشــد وصــل جريب البـيت وشــاف سياره واقفه برع..جرب صوبها وانصـــدم من شاف رقم السياره..وبنفس الوقــت انقــهر من الخــــاطر..اظااهر هااي مايفيد وياها الا انفــذ الي في راسي..انا براوييج يا نوروووه..بتعرفين الي مايسمع كلام راشد شو بيستويبه..حرك موتره ودش داخل البيــت ..وتم يتــريا يشوف نوره تظــهر عسب هو يــدخل..كل دقيقه اتمــر ايحس بقهــر زيــاده ويحس انه كــرهه لهالانســانه يزيييد ويبي ينتقــم منها ابأي طــريقه..اففف الجــلبه شكلها مطــوله..براويج يا نوروووه براويييج..مر نص سـاعه وهو يتـــريا..شوي وشــافها ظـــاهره ووياها اميــره وكانوا يسولفوون ويضحكوون وهذا الي خلا نار قلبه يولع ويشتط من الخاطر..مايبغي يشوفها ويا اميــره جييه والي قاهرنه زياده انه هوو قايلها مايخصها في اميـره بس بعد ماتسمع الرمسه..اتعانديني هاا..ان ماخليتج تندميين يانورووه مااكون انا راشــد..اول ماشافها طــلعت نزل من الموتــر وهو يمــشي عالسريع صوب البيت يبغي يسـوي الي براسه من القهـــر الي يحس فيه..حدر داخل وشاف اميره يالسه في الصـاله..ســار عندها..
راشــد: انتي وبعــدين وياج يعني..ليش ماتسمعيين الرمســـه!!..
اميره: اشفيك شو السالفه!!..
راشـد: انا كم مره قـــايلج تقطعييين علاااقتج ويا هاااي..
اميره: اقطــع علاقتي ويا امنووو
راشـد: لا تستعبطييين..هاي الي كانت عندج اهنـــي..!
اميره توقف عـنده وهي مستــغربه: وانت اشلــك فيها راشـــد..ربيعتي ويايه عندي البيت شو فيها يعني؟!!..
راشـد يصـارخ: هاي بالـــــذات ماابغيها اتي عندج فاهمه؟!!!..وابغيج تنسيييينها خلااااااص تقطعيين علاقــتج وياها..
اميــره وهي منصـــدمه..: واشمعـــنى هاي بالذات..راشــد شو السالفه انت تعرفها؟!!..
راشــد: ههههه وفي حـــد ماايعرفها هااااي؟!!.خليني ساكت بس..
اميره مبهـــته : راشـــد انت شو تقوول؟!!..ربيعتي هاي ربيعتي من واحنا صغار هي ويايه لين الحينه..انته شو اتعرف عنها؟!!..اشدراك فيها اصلا..
راشـد: اعرف كل شـي عنها انا..شو تبيني اقولج..اقولج انه هاي وحده خربانه رايحه فيها..ماتم واحد في البلاد الا واترمسه !!!..ربعي كلهم يعرفوونها!!
اميـره: انت اكيد مغــلط راشـــد..هاي غير مب الي انت ترمس عنها..هاي ربيعتي شرات اخــــتي..مستحيل اتســوي جييه مستحيييييييل راشــد..دخيلك لا ترمس عن بنات الناس الله يهدي الي من هالاشكال الي تقول عنها ويستر عليهن
راشـد بهــدووء..: اميــره..تبيني اقولج اسمها عسب تتأكديين يعني؟!!..
اميـره وبدون اهتمام: شو اسمــها؟!!!
راشـد: مب اسمهــا نـــوره؟!!!..
اميــره واقفه مبهــــــته تطالعه مب قادره تستوعب او تيمع الي تسمعه..: شو عرفك فيها!!!!!
راشـد: اقولج كل ربعي يرمسوون عنها هاي وحده استغفر الله رايحه فيها..انا من اول ما شفتها هاك اليوم في المطعم عرفتها ويوم قلتيلي انها ربيعتج انصـدمت.. بس ماحبيت اقولج السالفه وقلتلج اقطعي علاقتج وياها بس انتي ماسمعتي رمستي..واليوم عرفتها من سيارتها يوم شفتها واقفه عند البيت..
اميره انصعقــــت: راشد نووره مستحيل اتكوون من هالنوع مستحيييل..هي مااتخش عني شي اتقولي كل شي..لو من امس او من شهر شهرين انا اعرفها يمكن كنت بصدق هالكلام لكن انا من سنيين اعرفها مب قادره اصدق راشد دخيييلك قول غير هالكلام
راشد: تبين تتأكديين اكــــثر!!..(طلع موبايله من مخباته وتم يدق عالازرار لين ماطلع الي يباه..سار عند اميره وراواها..).. شوفي..مب هاي ربيعتج!!
اميره بــطلت عيونها وحلجها من الصــدمه..شلت عنه الموبايل وتمت تتطــالع ومــركزه في الصــوره تبغي تكتشف اي فرق بين الي في الصوره وبين نوره بس عشان تقول انها مب هيه بس مب لاقيه!!..
اميره: راشــــد هاي نوره ربيعتي..شو ياب صورتها اهنــــــي..حرام عليك من وين يايب صورة البنت!!..

راشـد: اميره اشفيج ماياسه تفهمين..اقولج كل ربعي يعرفونها يوم نيلس ويا بعض ماعندهم سالفه الا عن هاي..طرشولي صورتها بالبلوتوث..
اميـره: لااااااا راشــــد حرام عليكم تفضحووون البنت حراااام..دخييلك احذف الصوره وخل ربعك يحذفووونها
راشـد: هههه اقول حق كم واحد يحذفها؟!!!..شو حراام..دام هي عادي عندها برايها ..
اميـره: لاااااا نوره مب جييييييه انتو اكيد لاقين صورتها مكان ويالسين تنشروونه حرام عليكم والله حراااااااام..
راشـد: اميره انتي شو تقولين الله يهــداج..الحين بعد كل هاا وبعدج مب مصدقه..تبيني اقولج رقمها بعد والا اوديج صوب بيتهم عسب تتأكديين زياده!!..
اميره سارت يلست وتمت تصيح من الصدمه مب قادره تصــدق الي يقوله راشـد..بس كل شي واضح جدام عينها..وتقول في خاطرها راشد شو مصلحته يقول عنها هالكلام..معقوله ..معقوله انا انخدعت فيج يا نـــــوره..سار راشد ويلس حذالها ولوى على جتفها..
راشـد: اميره فديتج مااعتقد بعد كل الي سمعتيه ترضيــن على عمرج ترابعين وحده من هالاشكـال..ادري انا حاس فيج ..اتعرفينها من زمااان وماشفتي عليها شــي..بس يا حبيبتي مب كل شـي هي بتقوله لج..
اميره: انا بتصل فيها بتأكد..
راشـد: كيفج اتصلي فيها جان تبيين..بس عبالج يعني بتقولج هييه انا جيه وانا جييه..ههه محد يرمس و يقول عن عمره انه هووو مب زين..
اميره: راشـد هي بس قالتلي انها كانت اترمس واحد واتحبه وكان مواعدنها انه بياخذها بس ماخذاها واتزوج بنت عمه وقالتلي انها ندمانه ليش رمسته..
راشــد عرف انه هوو المقصود..: شفتي كييف!!..يعني الوحده الي رمست واحد مب يمكن ترمس عشره غيره انتي مافكرتي فيها!!..هي طبعا مابياخذها ليش غبي هالواحد عشان ياخذ وحده سمعتها في الارض كان يقص عليها..اي ندمانه اي خرابيط ماعليج منها تقص عليج لو كانت صدق ندمانه جان ماسمعت عنها هالكلام..مب هامنها هاي اتقول واحد بداله عشر..
اميره: وانا اقوووول اي حد ايي يخطبها هي ترفض..
راشد: هي طبعا تبا تستانس في حياتها ماتبا واحد يستر عليها ويحافظ عليها ويتحكم فيها..تبا تروح وترد على كيفها..
اميره: بس راشد عايلتهم عايله محافظه يعني مشددين عليهم ..
راشد: ترى هذا هوو.. الضغط الزايد عالبنت هو الي يخليها اتسوي اشياء من ورا اهلها..
اميره: الصراحه طاحت من عيني..عمري مااتوقعتها تكون من هالنوع...يعني اتخيل انا من متى وياها ومااكتشفت هالشي فيها..تصدق كانت تباني اطلع وياها اليوم بس انا قلتلها لاااا..
راشد: اخيييه تخيلي كنتي طالعه وشافوج الناس وياها اكيد بيقولون هاي شراتها بعد ..انا من جيه ماابغيج حتى اترمسينها..ماابغي باجر يطلعون عليج كلااام وانتي مالج ذنب..
اميره: اوييي عيل قبل كنت اسير وياها مرات بس نحوط في السياره ونرد..يا ويييلي ليكون كانوا يرمسوون عني..اكيد كانوا يقولون هاي بعد شراتها لااني وايد كنت وياها..
راشد: الحين ماعليه الي فات مانقدر انصلحه ان شاء الله محد رمس او قال شي..بس انتي ابدي من اليووم..
اميره: انزين راشد شو اسوي؟؟
راشد: شوفي,,رقمج هذا لاازم يتغير..انا عندي رقم مااستخدمه بعطيج اياه..اذا اتصلت على تلفون البيت بعد لا تردين..واذا شفتيها اي مكان سوي عمرج مااتعرفينها انزيين..لين مااتحس انج خلااص انتي قطعتي علاقتج وياها..
اميره نزلت راسها بحزن: اااه راشد والله مب هاينه علي..ليش يا نوره ليش جي تسوين في روحج!!
راشد: اميره!!..لا تستويين عاطفيه زياده عن اللزووم..انتي ماترضيين حد يرمس عنج ولا انا ارضـى..بعد ليش تبين اتبين المشاكل حق عمرج..
اميره: ااه متحســفه على كل شي سويته وياها..متحسفه لااني كنت اضيــع من وقتي ساعااات وانا ارمس وياها في التلفووون..صج انها ماتستااهل الحمدالله انها انكشـــفت..وتمـــت تصيح من الخاطر..تبغي بس اتحــس انها ظالمتنها لاان لين الحين اتحس انها ماتروم على فراقها..ما يمر يووم الا وتسمـع صوتها..لازم كل يوم يرمسون بعض..بس المشكله انه كل شي واضح جدامها ومافي مجال اتفكــر حتى انها مظــلوومه..
راشـد: الحين انا ابغي افهم انتي ليش اتصيحين؟!!..المفروض تستااانسين لاانها انكشــفت على حقيقتها وتحمدين ربج على هالشي..
اميـره: عمري ما عزييت وحده كثــرها راشــد ..
راشـد: ادري ادري حاس فيج انا..بس وايدين شراتج انصدموا في اعز الناس لهم بعد فتره طوييله..ابدي حياتج من اول ويدييد وانســـــي نوووره والي شرااات نووره..حبي ترى هاي سمعــة وانتي اكيد ماترضيين على عمرج..
اميــره هزت راســها بمعـنى صح كلامك..
ابتســـم راشــد باتســامة انتصـــار ومسكـها من ايدينها وقـومها..: شو رايـج الحين تسيرين تتزهبين عشان نطـلع نتعشى برع..
اميـره: لاا راشــد مالي نفس اطــلع اليوووم..حاسه بضييج..
راشـد: ادري انج مضايجه والكلام الي قلته لج مب شويه بس كان لاازم تعرفيين هالشي لين متى بتمين مخدووعه في هالانسانه انا ماارضاها علييج..اتخيلي باجر يقولون مرت راشـد علي الــ.... ربيعة هاي الي اسمها نوره..شو بياخذوون عنج فكــره وبياخذون عني انا؟!!..اكيد بيقولون مرته بعد شراتها وهو مخلنها على راحــتها..انتي ترضين يقولون عنا جييه..!!..اكيد ماترضيين..يلا اميره حاولي تنسيين وانا بطلعج عشان اتغيريين جـــو وتستانسيين ويخف عنج الضيج..
اميـره: مااعتقــد بيخف الضييج...
راشـد: يلا عاد امرمر طوفييها ههه
اميره: هههه امرمر!!!..
راشـد: اوهوو انا نسيت بعد انج مب ويه دلــع..
اميـره: هههه بطــوفها هالمـــره..
راشــد: ههههه انا اهم شـي عندي اتطوفيين السالفه العووده..
اميره: ااااه ما تتطــوف بسهووله..
راشـد: ما علييه مع الايام ان شاء الله بتنسيين..ويلا الحين سيري اتزهبي بترياج في الموتر اوكي..
اميـره: اوكي..وراحت عنه اميـــره وهي مضــــايجه واتصيــــح ودموعها مااتوقف من الضييج..يعني معقووله بعد كــل هذا تكتشــف انه ربيعتها الروح بالروح نــوره تطــلع من البنات الي تحتــقرهم..!!!..
اما راشـــد فرحته ماتنوصــف في هاللحظــــات..مستااانس من الخـــاطـــر انه قــدر يغير اميـره على نووره وكأنــه هــم وانزااح من على قــلبه..ومستانس اكثــر لاانه عرف كيف يـأدب نووره الي ماسمعت كــلامه..عشان اتعــرف اني انا مب ســهل والي يعــــاندي بخلييه يشــقى..فديت خشمك رشوود قوي قوي ههههه..من فــرحته شــغل المسجــل وحـط اغنيـة ميــحد طيــر الحمااامي.. وعــلا عالصــوت وشـــل الخيزرانه الي كانت في السياره وتم يــرزف..شوي والا يشوف اميره يايه صوب السيــاره..خف الصــوت وحط الخيزرانه ورااا..وعدل يــلسته وولاجـنه مسـوي شــي..
اميـره وهي تـركب الموتر.: شو بلاااك مســوي عرس..
راشــد: هههههههه انا اليوم فرحاااااان..بطير بطييير من الفــرحه..ورد عـــلا عالصـــوت..وشــل الخيزرانه وتم يرزف..ايوااااااا...وطير الحماامي..هيج غــرامي..هايم هيامي والشوق غلاب
اميره: ههههه الحمدالله والشكــر ..
راشــد: الحمدالله الله يباارك فييج..
اميره: ههههههههه شو يخصــه!!..لاا انت اليووم مب صاحي..راشــد راشــد خف الصوووت واصطلب ترى عمي ياي صوب الموتر..
راشـــد ما كان يسمع منمدج في الاغنيــه ويرزف...
اميـره: راشــــــــد راشـــــد عمي..
راشـــد انتبـه في حد يدق جامته جان يشـوف ابوووه..قفــط وبنــد المسجل ونزل الجامه.: احـــم..هلا هلا ابويه..
اميـره: عمـــي اشحااالك..؟؟
بو راشـد: الحمدالله بخيير..شو فيــكم حاشـــرين الدنيا؟!!..
راشـد: ماشي ابـويه هاي اميـره ماادري شو بلاها اليـوم مرتبشـه اتقول الا اعلي عالصـوت..
اميـــره تمــــت تطـــالعه وهي مبطــله عيـــونها ورافعه حيـــاتها..
بو راشـد: مب جيــه عاد فضحتوونا..انزين وين سايرين؟
راشـد: بنسيــر ندور شـويه ونتعشــى برع..
بو راشـــد: هييه زيــن عيل ديرو بالكم وهالله هالله بالسواقه الزينه..
راشـد: ان شاااء الله..
وراح عـــنهم بو راشــد..
اميــره: انا اقوولك اتعــلي عالصوووت!!.. دب انزييييييييين..براااويك..
راشـد: ههههههههههه طوفيها طوفيها..
.........................
.
.
مر الاسبوع عليهم بسرعه..وطول هالاسبووع منــى ماترمــس ويا مـايد ..كلما اتشوفه يـالس في الصـاله تدخـل هي حجــرتها وبس يطـلع هي ترد تيلس شويه بس مااتطول معظم وقتها كله يالسه روحها في الحجره..كانت مضــايجه وايد لاان مايد مد ايده عليها..اول مــره يسـويها ومااتوقعت منه هالشي..مرات من كثر ماتيلس روحها في الحجره تتخيل اشياء مستحيل اتصير..يعني مثلا تتخيل انه مايد عقب ماياخذ نوال ينشغل في حياته وينساها وخوله بتهدها وبتسير اتعيش في بيت اهل ريلــها وعلى هالافكـار تقعـد روحها اتصيييح وتحس انها في امس الحاجه لأمها وابوووها اتحـس انها مالها حــد من عقـــبهم ..واتقووول ليش هدووني ليييش!!..حتى نواال الي كانت اتخفف عنها بعــد ماترمس وياهاا وهذا الي معـذب نوااال ومخـلنها تتحســف انها خبرت مايد عن شمــا..وهالشي خـلى مايد يتقرب اكثر من نوال وزادت مكالماته لها من الضيج الي يحـس فيه..واليوم نوال يايه بيتهم بس عســب اتراضي منى لاان طوول هالاسبوع وهي مب مرتاحه لاان منى زعلانه منها بس الي مستانسه منه انه مايد بدى يتغير وياها للاحســن..بطـلت خوله لها البــاب ودخـلتها الصــاله وكــان مايد يالس فيهـــا الي استغــرب من شــاف نوااال..
نوال: سلام عليكم..
مايـد: وعليكم السلااام هلا والله..
نوال: اهلييين..شحالك؟!!..
مايد: الحمدالله شحالج انتي..
نوال: الحمدالله بخير ..هههه اكيد مستغرب من ييتي بيتكم..
مايد: ههه هي والله توني مرمسنج ماقلتي بتيين بيتنا..
نوال: قلت بسويها مفاجــئه..
خوله: انزين شو رايكـم انتو الاثنينه تدخلون عليها الحيـــن...!!..
مايد: لا انا مب ســاير..
خوله: ليش مايد احــسن انته تسير وياها بعــد..انت حتى ماحاولت اترمسها ولا تراضييها من هاك اليووم..حلييلها تيلس روحها في الحجــره اتصييح ما تبغي ترمس حد والسـبه هالسالفه..
نوال: مايد دخييلك تعال وياااي..
مـايد: خلااص يلا نسير
وسار وياها مايد صوب حجرة منى وتم يــدق البــاب..نشــــت من على الســـرير بسرعه وكأنها كانت تتريا خوله اتييها من التعب الي اتحس فيه..هي تتحـرى خوله الي تدق الباب..نشت بسرعه بس اول ماوقفت حست انها مب رايمه تتوازن في وقفتها مشت بصعوبه صوب الباب وتمشـــي وهي تتمــــايل حاسه انه الغــرفه بدت تظــلم في عيـــونها..ماعرفت كيف وصــلت وبطـلت البــاب بس عقــبها خلاااااص ماحســت بعمــرها..
مــايد الي كــانت منى على ايــده وهو يــصارخ ويهزها: منــــــــــى ..منـــــى!!..
نوال وهي تصيييح: مااااايد خــلنا نودييها المستشــفى شوف ويهها شقااايل مصـــفر..
مايد: انزييين شو تترييين يلا بسرعه سيري ييبي عبايتها خلنا نسييير..
.
.

اليوم هو ملجة حمدة وحارب واليوم بعد هو اليوم الي بيسافر فيه جاسم..كان ساير وراد جدام البيت يترياه يظهر..شاف ساعته كانت الساعه 7 ونص المسا..اوهوو وينه هذا اتأخر..توه بيطلع موبايله بيتصله شافه ياي صوب الموتــر
جاسم: ويينك انته هااا؟!!..
فواز وهو مبقق عيونه يتطالعه: شـــنو هذا!!..شنـــو قاعد اتسوي انته؟!!!!!!!!
جاسم: شوو مايالس اسوي شي..
فواز سحب عنه صلب السيجاره من بين اصابعه وعقاه عالارض وتم يدوس عليه..
جاسم: ايييييييه شو تســـــوي انته!!!
فواز: والله اســـوي الي اتشــوفه..جاســم شــو صار فيك انته..ليش جذي قاعد تسوي في روحـــك؟!!..
جاسم: جي شو مســوي انا..الي يقول الحين مرتكب جريمه..
فواز: ايه طبعا جريمه..جريمه في حق نفســك..انت تدري شنو ايي من ورا التدخيين مو ياهل عشان اقولك انا...
جاسم: غصــبن عني والله..
فواز: لا واللـــه!!..ماكو شي اسمه غصـبن عنك..يعني التدخيـن هو الي بيخليك تاخذ بنت عمك..خلااص ياخي البنت اليوم بتصير ملك غيرك..
جاسم: بس لاااا انته يالس اتزيدها علي..انا روحي الي فيني كافيني..مب عشان جييه..بس لااني احس بصـــداااع..
فواز: ايه من كثـر التفكير..شوف جاسم,,انا اعرف انته من عرفت انها انخطبت وانت جذي حالتك..لكــن انت بترد الكويت معاي الحين وان شاء الله اهناك راح اتغير جــو وبتعيش عالم ثــــااااني..وخلني اشوفك تشرب سجاير والله لا اردك بيتكم فاهم!!...
جاسم: هههههه اتهــددني اونك..
فواز: ايه اهــــددك..تعال تعال خلني افتشـك يمكن خاش صلب مني مناك..
جاسم: ههههه لااا هذا كان آخر صــلب..
فواز: زين الحمدالله..يعني ماكو سجاير مره ثانيه؟!!!..
جاسم: هههه لاا ماكوو سجاير مره ثانيه..
فواز: لاا تقعد تتمصخر ..ارمسك جد انا..
جاسم: جد والا عم هاهااااي..
فواز: ها ها ها مااتضحــك والله..
جاسم: هههه ياخي بلااك انته قلنالك خلااص ماكووو سجاير بعد شو تبا..
فواز: حاس انك قاعد تتغشمــر..
جاسم: ماادري شو اقولك فواز انا احس عمري اتعودت خلااص مااقدر اودر..
فواز: لااااا يا جاسم تقــدر..انته بعدك في البـــدايه والحمدالله اني لحقت عليك قبل لاا تــدمن عليه..وبعدين انت راح تكوون معااي يعني تحــلم اخليك اتدووخ ..
جاسم: ههه انزين يلا امــش خلنا نسير عن نتأخر..
فواز: تعال ما قلتلي شلون قـدرت تقنع ابوك؟!!..
جاسم: ههه هي صـح ما خبرتك.. امس قلتله ابـويه بســافر..جان يطــالعني بصــدمه وقالي انت مب امسات راد من السفر!!.اشوفك اتعودت الحينه ماتبا تيلس البلاد..يلا يلا ماشي ســــفر وراح عني كان يبغي يطــلع..وجان الحقــه..قلتله ياامعود نتفاهم
فواز: ههههه لا لاا اتقص علي مااتقول جذي انته..كمل وبعدين؟!!
جاسم: ههههه سرت لحقـــته قلتله ابويه والله غصـبن عني بســاااافر..قالي ويـــــن تبا تسااافر!!!
..قلتله ابويه بسير الكوييت..تقرب مني وهوو منصـــدم وانا تمييت منزل راســي قافط..
فواز: انزيين وبعدييين..
جاسم: قالي وهو معصـــب الكويــــــــت؟!!!..شو تســوي في الكوييييت؟!!..قلتله بسير عند ربيعي هناااك وااايد مرييض ابويه..قالي الكويـــــت!!!..قلتله هي ابويه ربيعي كويتي تعرفت عليه من هناك وهو واااايد تعبااان هههه يعني انته..
فواز: فال الله ولا فاااالك يالدب..الحين هذا يزااي بوديك معاي الكوييت..واخر شي تقعد تفاول علي بالمرض جدام ابوك
جاسم: ذليتنا تراك انته كل كلمه والثانيه قال بوديك معاي الكويت..ماتسوى علينا هالسيره
فواز: ههههه ايه ويا راسك..انا قلت الحين خلااص 5 سنوات وبنفتك منك..شفت لااا الحبيب مايستغـنى عني يبي يلحقـــني وين مااروح..
جاسم: ههه المفروض تحمد ربــك اني بيي وياك اصلا ادري انت بعد مالك غنا عني..
فواز: هههه ايه والله في هذي صـدقت..المهم كمل شنو قالك بعدين..
جاسم: ماشي عقب اقتنع ورضــى اني اسير بس قالي لا تطـول..تدري الحين وانا اودعهم والله حسيت انه قـــلبي يعووورني وخصوصا يوم ودعت الوالده فديتها والله انها غمضتني كانت اتصييح..
فواز: ماتنلام المسكينه مالحقت تتهنى بييتك..ماعليه انته رد لهم بسرعه لا تطول حراام محتاجينك تكون بينهم من بعد هالسنيين..
جاسم: هييه ان شاء الله انا روحي متوله عليهم واحس عمري ابغي ايلس ويااهم بس مب قااادر..
فواز: ان شاء الله بس توصل الكويت راح تنســـى كل شـــي..
جاسم: ههه بنشووف..
فواز: انزين يلا اتحــرك عن نتأخر بعد..
جاسم: شوف انا قلتلك تراني ويا اهــلك مب ســـاير استحــــي..
فواز: مابنسيـــر ويا اهلي لاا اتخاف..بنسير ويا ولد خالي اهوا الي بيوصـلنا..قول بعد تستحي منه!!..
جاسم: منوو احمدووو..
فواز: اييييه احمدووو..
جاسم: هههه لاااا احمدووو عااادي بنسير ويااه..
فواز: انزين يلا اهوا يتريانا في بيتهم داخل يلا ندخــل..
.
.
في حجــرة حمد ومـريم فووق..كانت يالسه حمده الي كانت طالعه حلوه واايد في هالليـــله ..شكــلها كان متغيــر.. مزودين لها الميـك اب شويه وكان غامج وهي مب من عادتها اتحـط الوان غامجه.. حتى في عرس مريم واميره حطولها ميك اب خفييف..فعسب جيه كل من يشـوفها يحس انه الميـك لااعب لعب في ويهها ومخلنها تتغيــــر..وكان ميـك اب عنــابي على لوون فســتانها..وشـعرها مسوين لها فيير ورافعينه فوق بطريقه حلوه ومرتبه..
عوشه: لاا لاا لاا مااصــدق..انتي اكيد مسوينلج عملية تجمييل..
حمده: ههههه هييه عيل شوو نانسيوووو مب احسن عني..صدق والله حــلوه؟!!..ماادري احس عمري خسفه اليوم..
مريم: لاا ماشاءالله عليييج وااايد حلـــوه مستويه..
عوشه: هييه هوو خسفه خسفه بس تدرين بعد ما نبا نجرحج في هالليله فلازم نجاملج يعني..
حمده: هيهيهي جب جب انزين..انتي تتمنيين بس نص جمااالي..
عوشه: ماااااالت على هالويـــه وايد مصـدقه عمرج ترى..
اميــره: انتوو ايييه مب وقت سوالفكم الحيــنه..حمدووه اوقفي اشوف طوولج بالكعب الي لاابستنه..
حمده: ما اروم اوقف اخاف اطيييح..والله احس ريولي ترتجــف ..
مريم: خيبه خيبه ليــش جيه مسـويه في روحج خليج عاديه..
يسمعوون صوت دقـات البــاب..تنش عوشه تفتح البــاب..وتشوف شــما..سلمت عليها وعقب دخلت شما وسـلمت عالباقــي ويلســت عند حمده..
شمـا: ماشاءالله ماشاءالله مرت اخوويه وايد محـــلوه وااايد..
حمده تتصــدد حوالينها وعقب تصد صوب شما: اترمسيـــني؟!!..
اميره: ههههه يا ربي..هالبنت ماادري متى بتيوز عن هالحــركااات..
شما: هههههههه
حمده: ههههه فديتج والله تسلميين عيونج الحلــوه..
مريم: شمــا افصــخي عبــاتج اشوف كيـف طالع عليج اللبس..
شمـا: استحـــــي..
عوشـه: شوو تستحييين ملجة اخووج هذا لاازم تفصخين عباتج وشيلتج..
حمده: يلا شموووووه..
فصخت شمـا عبايتها وخـلت الشــيله على جتفها..
مريم: ماشاءالله واااااااايد حلوو طــالع علييج..
شمـا: تسلميين والله من ذوقـــج..
حمده: هي والله وااااايد حلووو ماشاءالله
عوشه: هي وطـالع احلى ويا الحزام..انزين افصخي الشيله بعد ..
شما: ههه لاا الشيـله بخـليها..
يرن تلفون مــريم وحمد الي كان يتصـل..قالها تطـلع عشان تاخذ منه الدفـتر وتوديه وياه عند حمده عشان توقع..نزلت مــريم وطـلعت شـافت حمد واقف سارت عنده..
حمد: يا ويييل حااالي مااروم على هالجمااال انااا..
مريم: هههه مب وقته مب وقته..عطني الدفتر ..
حمد: اندوج انا بترياج اهـــني انزين لا تتحيـرين..
مريم: ان شااء الله..
راحت عنه مريــم ودخلت داخل وصعدت فووق ودخلت الحجــره..
مريم: يلا عروووس وقعـــي..
حمده: هااا ..مااعرف ..مااعرف كيف يوقعووون..
اميره: حمدوووه انتي اشفييج اليــوم خليج كوووول..
حمده: كوولاا والا بيبسي هااااهااا هاااا..
اميره: هيهيهيهي مايخصه
مريم:هههه يا ربيييي...حمدووه والله مب وقــت هالسخافات الحينه يلا يودي القـلم وقعي اهني..
شـلت حمده القـلم وايدها ترتجــف: امممم لحــظه بفكــــر..
عوشه:هههه طاعووو توج بتفكــــرين..هههه بلاها ايدج جي ترتجف..
اميـره: ههههه حشــا ..اخاف تتحرى عمرها بتجاوب على اسئـلة امتحان مب توقيع
شمـا: هههه حمده بلااج زايغه عاااادي..يلا توكــلي على الله ووقعــي..وصـدقيني ترى اخوي مافي شـراته..
مريم: هاا ..شو تبين احسـن عن جيه بعد..يلا وقعي بسرعه حمد يتريااني..
وقعــت حمده وعقبها سـلموا عليها مريم واميـره وشـما وباركوولها واخر شـي سارت عوشه صوبها وسـلمت عليها وباركت لها ..ماحست الا بدموعها نازله على خـدها وهي في حضنها..
عوشه: خلاااااص بتنسييني..
حمده يوم شافت دموع عوشه هي بعد ذرفت دموعها..: فديييتج والله لا تقوليين بنسااااج..انا مستحييل انساج لو شوو مايصير انتي بنت عمي واختي وربيعتي وكل شــي انتي..مافي شي بيتغير صدقيني..
اميره: اوهوووو هاييله سووها مناحه..حمدووه لا تصيحييين خربتي مكيــاجج وانتي بعد يا عووشه..
سارت مريم صـوبهن وتمت اتهديهن..خذت كلينكس وتمت تمسح دموع حمده قبل لا يخترب مكياجها..بعـد ماهدوا ورجعوا شـرات قبل..دشوا ام حمد وام جاسم وام حارب وساروا صوب حمده وباركوا لها..اما مريم شلت الدفتر ونزلت تحت وطلعت عشان ترده لحمد..عطته الدفتر وراح عنها اول ماتبي تدخــل تسمع صوت من وراها حد يزقرها..تطـالع وراها والا تشـوف وحده يايه صوبها..
نــوره: مـــريم صح؟!!..
مــريم: هلا هلا نــــوره..شحاااالج شخباارج؟!!
نوره: تماام ربي يسلمج اشحالج انتي..
مريم: الحمدالله بخيير..حياج حياج ..
نوره: استحييي وايد نااااس يالسين؟!!..
مريم: ههه لاا ما عليج يالسين في الصـاله انا بوديج فوق في الحجره الي نحن يالسين فيها..
نوره: انزيين عيل يلا نسيير..
دخلوا مريم ونـوره وراحوا فوق في الحجــره..اول مابطـلت مريم البــاب شافووها كلهم وشــافووا نــوره ويااها..انصــــدمت اميــره من شــــافتها..هااي شو يـــايبنـــها!!..اتذكــرت انها هي عزمـتها هاك اليوم يوم يـت بيتهم..وقفوا شما وعوشه وسارت صوبهم سلمت عليهم..عقب سارت عند حمده وسلمت عليها وباركت لها..وصـلت عند اميـره الي كانت يالسه ومانشـت عشان تسلم عليها..
نـوره: لاا واللـــــه!!..ليش يــالسه ان شاء الله!!..تدرين اني متحلفتلج ويا هالويه..ليــش رقمــج مقطووع!!!..
اميـره وهي تمد لها ايدها اتسلم عليها من دون نفس: لا مغيـره الرقم..
نوره وهي تيـلس حذالها: وليش مااتخبريييني ؟!!!..من اسبووع حليلي وانا اتصـــل..حتى تلفوون بيتكم بعد حــرقته من كثر مااتصــل مااترديييين..
اميره: هالاسبوع كله مشغوله نتزهب حق المــلجه..اقوول حمدووه..يلا مابتنزليين؟!!..

حمده: انزل ويـيين اسير؟!!!..
مريم: ههههه انتي ليش وايد تستعبطيين..تنزلين وين يعني عند الناس الي يايين..
حمده: ههههه ضحكتووني..امنوا قالكم بنزل..
عوشه: ليـــن متى تبين تخيسين اهــني يعني لاازم تنزليين..
دشـت عليهم ام حمد وقـالت حق حمده تنـــزل..
حمده ســارت ووقفــت جدام المــرايه..: لحظه لحظه احس شكــلي ماادري كييف..
شمـا: لاااا حمـده والله وايد محـلوه ماشاءالله..
عوشه: هاي تتخقق ما عليج منها بالعماله جيه تقول عسب انقول لها انتي محلوه..
ام حمد: يلا امي حمــده الناس يتريووون..
حمده: امــــي شوفييني دخييلج شوفييني شكلي اوكيــــه!!..
ام حمد: هي فدييييتج قمــر ماشاءالله..
اميره: حمدوووه يلا بســج مدح..
مريم: عوشووه سيري حطــي الزفــه..وانتي حمدووه يلا شوي شوي اتحـركي..
نــزلت عوشه عشان تحط الزفــه..وتمت حمده تمشـي شوي شوي وام حمد ومريم وشما وراها..ولحقـتهم أميــره بدون ماتزقــر نوره الي كانت يالسه حـذالها اتسير وياها..خلتها وسـارت عنها..انصـــــدمت نــوره من هالتصــرف..اصلا هي من اول مايت حست انه اميره مب طبيعيـه متغيره عليها مب شـرات قبل بس ماصـدقت هالشـي لكن من بعد هالتصرف اتأكدت انه فيها شـي..هي روحـها الي كـانت يالسه في الحجـره وقافطـه مب عارفه شـو تسـوي..جان تنــش من مكانها وتسير تلحقـهم..حسـت شكـلها صــدق غلط من بينهم..وخصوصا انه اميـره ماياسه تسويلها سالفه مب عارفه شـو بلااها عليها اليووم..كلما اتسير صـوبها تـلقى اميــره اتسير عــنها وكأنها يالسه تتهــرب منها..آخر شـي من القفطـه سارت وقفـت عند مــريم..شافتها مريم وابتسمـت لها وردت لها الابتسامه حست براحه شـويه انه في حد وياها ومب جـنها يايه رزه بينهم..كانوا واقفيـن كلهم بصـوب وحمده تمشـي بخطوات بطيـئه وكل شـوي تطالع مريم عشان تأشر لها ويــن اتصــد..ليـن ما الكــل شــافها وعقب يلست.. وكـل من شـافها سمـى بالرحمـن عليها لاانها صـدق كـانت طـالعه حلوه واايد في هالليله..والحريم الي يايين من صوب ام حـارب كلهم تموا يقولون لها زيـن مااخترتي ويا حـظ ولدج فيها..عاد هي اسـتانست واايد على هالكـلام وتمت تحمد ربـها انها لقـت وحده بهالمواصـفات حق ولدها الوحيـد..ام جـاسـم قـلبها كــان يعورها واايد على ولــدها كلما اتشوف حمــده وكل شـوي تدمع..كـانت تتمنـاها اتكون لجـاسم من يوم ما خــبرها انه يباها وهي اتقول ليــته كان مخبرني من قــبل..بس الحيـن ماينفع هالكـلام..والزواج قسمـه ونصيـب..الله يــردك لي بالســلاامه يــا ولدييه ويعوضــك بغيرها وافــرح فيك يارب..وهم واقفيـن سارت نوره صـوب أميــره..
نوره: أميـــــره!!..
أميــره وهي تصـد صوبها: نعــم..
نوره: اشفيج اميروووه كلما ييت عندج اتسيريين ..انتي شو فيج اليووم ليش مخليتني روحي والله اني قافطــه؟!!..
اميره: مافيني شــي..ليش تقفطين عادي..
نوره: لااااا فييييج شي..انتي وايد متغيره اليوم ..
اميره: اوووه قلتلج مافيني شــي ..(وراحت عنها وسارت صوب حمده الي كانوا يالسين عندها شما وعوشه)..عوشووه قومي بتصــور ويا حمدووه..
عوشه: الحيــن اشحلااااتي يالسه ليش تبين تقوميييني!!..
اميره: هههه انتي المفروض ماتيلسين يلا نشي ارقصـي اشوووف..
عوشه: انا متحــرقصه ابغي ارقــص لكن حمدووه ما اتخليني..
اميره: لييييييييش؟!!!..
حمده: ههههه ترى عادي انســى عمري وانش ارقص وياها..
اميره: هههههه هي والله بتسوينها انتي بتفضحييينا عقب بيقولوون هاي مــاصدقت تملج من فرحتها نشـت ورقصـت..
حمده: ههههه الله كششخه عقب بنشــهر كل حد بيرمس عني..يلا عوشوه نشي ارقصـي وانا بلحقج..انتم السابقون ونحن اللاحقوون..
شما: ههههههههههه اندوكـــم ..انا ماادري انه مرت اخوووي ســوااالف وعليها حــركاات جييه..
اميره: ههههه يحلييلج ..بعــدج ماشفتي شــي..يلا عوشووه تعبتيني تراج نشــي..
شمـا: تعالي تعالي مكــاني انا بنش..
اميره: لاا لاا خلييج انتي..عوشووه غصبن عنها بتنش..
عوشه: اوفف انزين انزين بنــش..يلا شموووه نشـي ويااي بنرقص..
شمـا: هههه لاا لاا انا استحييي..
اميره: ليش تستحيين عاااادي..
شمـا: ههه لاا لاا في حيـــاتي ما سـويتها..

نوره تمـــت واقفــه في مكــانها منصـــدمه من اسلوب اميــره ومن تصـرفاتها الغريبه وياااها اليوم..شـافت انها مالها مكان اهــني من بينهم وتطــلع احســن ..بس مب قــبل مااتعرف اميــره شو فيها اليوووم..سارت صوب اميره الي كانت يالسه عند حمده..بس في هاللحظه المصـوره كانت اتصـور اميره ويا حمده..فاتريـت لين ماخلصـت وعقبها سـارت صوبها..
نوره: اميرووو نشي برمسج شوي..
اميـره: ارمسـي..
نوره: اممم لاا نشـي احسـن..
نشـت اميره وخـذتها نــوره بصـــوب..
نوره: اميره انتي اشفيج علي اليووم..احسج متغيره واايد عليه..مب اميـره الي اعرفها..
اميره: الحين انتي مقومتني من مكاني بس عسب تقولين لي هالكلام!!..قلتلج مافيني شـــي وخلااااص..
نوره: انا مـتأكده انه فييج شـــي..
اميره: اوهووو انتي وبعدين وياااج..!!!...
يـرن تلفون نــوره في هاللحظه واترد عليه..
نوره: الوو..
....: الووو..هاا وينج؟!!..
نوره: انت واقــــف؟!!..
....: هي اتريااج...
نوره: انزين فــديتك انا الحين بظـهر لك..
....: اوووكي لا تبطيين..
وسكــرت عنه نوره..
نوره: انزين ما قلتيلي شو فييج؟!!!..
أميــره وهي تبتسم بسخريه: اقووول..سيري سيري يتريااج
نوره: انا مب ســايره قبل لا تقولين لي انتي اشفيييج؟!!!..
اميره: ههه لاااا حراام حلييله اتخليينه يترياااا..سيري عن يشوفله وحده ثانيه اليوم تسهــر ويااه..
نوره تطــالعها بــصدمه و مبهـــته بس قالت في خاطرها اكيد اتسولف: ههههه اميرووه بلااج هــذا اخووي...
اميره: ههههه اخوج!!!!..
نوره: هي والله اخوووي واقف يترياااني..
اميره: هههههه انزين انزين ..
نوره: خلااص اميرووه انا بروح الحين اوكيــه..
اميره: اوكي روووحي..
انصعقــت نووره يوم قــالت لها رووحي..اتوقعت اتقولها لاااا يــلسي..بعده وقـــت..تمت فتره تطالعها وكأنها يالسه تتريا هالكلام منها بس اميره كانت صاده الصوب الثاني ولا هامنها..
نوره: يلا مع السلامه..
اميـره ماسـمعت لاانها كانت صاده الصوب الثاني..سـارت عنها نوره وهي مــب قادره اتصـدق الي شـافته اليووم من اميــره..مستحيل هاي تكون اميره ربيعتي مستحييل..
طــلعت وهي تــدمع ماقـدرت تحبس دموعها اكثــر..يا ربيي هاي شو بلاها عليه اليووم..والله مااحيــد عمري غلطــت عليها او سـويت لها شــي ..حتى يـوم سـرت بيتهم هاك اليــوم لين آخر شـي ونحن نضحــك ونسـولف ويا بعــض..ااه يا ربيي..شو بلااها ..شو بلاااها..ليش متغيـره عليه جيــه..الا اميــره ماابغيها تــزعل مني..بس والله اني ما ســويتلها شــي عشان تـزعل..
أميـره عورها قـلبها في هاللحظه حسـت انها وايد زودتها بحـركاتها وياها ..مهما تكوون هــاي نووره شـقايل هانت عليها اتسـوي فيها جييه..بس لاازم تسـوي جيه عشان تقطع علاقتها وياها..اتذكـرت لحظتها كـلام راشـد عنها..اوووه هاي تستــاهل اصلا..شو ابا بوحده خايسه شرات هااي.!! واشكـره عيني عينك ترد عالولد واتقوله انزين فديتك انا الحين بظهـر لك..عنبووج استحي على ويهــج..جدامي عااد!!..الحين بس اتأكدت اكثر واكثر انه كلااام راشـد عنها صح 100%..هاي ماتستــاهل حتى ايــلس الوم عمري عشانها..
شـوي وام حـارب سارت عند ام حمد وقالت انه حـارب بيـدخل..
حمده: لاااا مستحيييل..عوشوووه خليج واقفه يمــي..
عوشه: سيري لاااا هذي شـما واقفه بعد شو تبيين فيني..
حمده: شموووه مب تنقعيين فييه خيانه واتسيرين توقفين الصوب الثاني عند اخووج بذبحج..
شما: هههه لاا افااا عليييج انا بتم لاازقه فييج..
خبروا النـاس ودخـل حاارب وامه قابضه ايده وهو قافـط ومستحــي ..ودته ام حارب عند حمده الي اول ماشافها انبـهر في جمـالها ..حبها على راسها ووقف عندها وحمده ميــته من الحيــا وقابضه ايد شما بالقووو..
شما: هههههه بلااااج انتي مابودرج بس هدي ايدي بسـلم على اخوي ببــاركله..
حمده وهي تساسرها: انتي مابتتحركيين من اهنيي..
شما: ههههه صـدقيني برد ..بس بسلم عليه وبرد اوقف عندج..
هدتها حمده وسارت شما عند حارب سلمت عليه وباركت له..وعقبها شما جربت منهم الشـبكه عشان ايلبسـها حـارب..وقالتلهم يجـابلون بعـض..اول شـي عطـت دبلــة حمده حق حارب عشان يلبسها..حمده مدت اصابعها وهي منـزله راسـها مســتحيه حـارب بلبسها وهو مبتسم مستاانس من الخاطر انه الله جمعه في الانسانه الي بغاها..ويقول في خـاطره فـديت هالاصابع الناعمه انا..وعقب ما لبسـها عطت شـما دبلة حارب حق حمده عشان تلبسـه..مـد لها حـارب اصـابعه وحمده تجـرب الدبله من اصابعه وايدها ترتجـف..كان وده ينقع من الضحـك وهو يشـوف ايدها جيه جنه عالهزاز..ههههههه فـــديتها والله مستحيـــــه..وعقـب لبسها حارب الباقي بمساعدة شـمــا..

جنــــون
12-24-2011, 01:32 PM
في الطيـــاره..كـان راد راســه ع ورى وقـلبه يتقـطع من الضــيج..وكـل شوي تنزل دمعـته ويمسحـها من على خـده..صـد صــوب فـواز لقــاه راقــد..جان يضـربه على جــتفه بالقووو..يفـــز من رقـــــاده وهوو يتصــدد..
فواز: هااا شنووو ..شو السالفه..وصــلنا!!..
جاسم: يــا ليتها لو كانت اليوم مغصــــوبه..لا ايوول وسـط الناس يوله وانا اتألم..
فواز: لاا والله!!..وبعــدين شنوو صــار؟!..
جاسم: ياخـــي انت ليـــش مااتحس هااا لييييش؟!!..اشوف يـوم راديين من بريطــانيا كل هالدرب عيونك ماتتسكــر ..كل شـوي تقولي يلا نلعـب ورقه..والحيين عشان ساعتين وربع راقــد!!..
فواز: اييه والله تعبااان انا البارح سهرانيين طوول الليل..وبعدين انته ياخي ما عندك سالفه مقومني من نومي اتقولي مغصوبه ما مغصوووبه وانا شكوووو!!.
جاسم: شووو انت شكوووو..ليش ياي وياك انا عيـــل..مب عشاان اتخفف عني!!..
فوااز وبصـوت عالي شـويه..: يعــــني شو تبيني اسـوي مااتقولي شو تبيني اسوي ياخي مللتني طــفرتني خلاااااص الله ماكتب لك نصييب فيها ووحده بدالها مليوووون..
النـاس الي يالسين جريب منهم كلهم صـدوا صـوبهم..يت المظيـفه عندهم تتحرى يبون شـي..
المظيـفه:yes,,can I help you??
فواز: if you can take him to another chair I will be thankful for you
المظيفه: there are many empty chairs sir you can choose anyone
جاسم: الخــــام برااويييك.. hahaha no no,,he is joking,,sorry for disruption
وسـارت عنهم المظيــفه..
جاسم: خــس الله ابليييسك فضــحتنا..
فواز: جسوووم اقولك شــي..
جاسم: قوووول..
فواز: انت تـرضى بالقــدر وبحكمــة ربــك بعـد ليش قاعد اتسوي في نفسك جذي..
جاسم: ماادري ماادري ..انا احبــها من صغري ومااتخيلتها تكوون لغيري..بس انا الغبي تمييت ساكت ومارمست..
فواز: الحين خلااص ما شي فايده اتقول انته غــبي والا انت ذكــي..انت ماتقدر اترد الي فااات..عيش اليوووم وانسـى الي فاات والله بيعوضـك بوحده غيرها..
جاسم هـز راسـه وكأنه اقتنع في كـلامه وسـكت عنه..بس لين الحيـن يتألم من الداخـــل وهو يتخيـل شكـلها وهي واقفــه ويا حـــارب..ااااه قـــــلبي..اتمنيــتها اتكون واقفه يمــبي اليووم..ااه..مــتى بس برتـــاح من هالعــذاب ومن التفكييير فيها متــــى!!..
.
.
تــوها طــلعت عــنهم المصـوره بعـد ما صــورتهم..حمـده كــانت محمـــره وقــــااااافطــه..حارب كان يــالس بأول الميــلس وهي من القفطـــه و الحيـا سارت يـلست بآخر الميــلس..حاس حارب بشـفايفه وقال في خاطره افااا ليش سارت بعييد هاااي!!..طبعا من بعد التصويير خذوا على بعض شوي وحـارب كان عادي يسوولف وياها بس هي لين الحين واايد مستحيــه منه..
حارب: هههه اقووول..ما عندكم ميكرفوون يوصــل صوتي لين عندج مااروم اصارخ اخاف على بلاعيمي..
حمده: هههههههه عادي اسمع..
حارب: لاااا وين تسمعيين الله يهــديج لاازم نيلس انصارخ واحنا نرمس بعض ماشاءالله الميلس عوود عقب كلهم بيسمعوونا ..فشله فشله تعالي جربي انزين ما باكلج ههههه
حمده: ههههه لااا ماابي انا مرتاحه اهني..
حارب: ههه شو اسوي بعد هذا نصيبي..خلااص يلسي مكانج..
حمده: ههههههه
حارب في خاطره فديييت هالضحكه انا..: انزييين وبعد شخبااارج..
حمده: الحمدالله..
حارب قام من مكانه وسـار وقــف مجــابلنها..وتم يطــالعها..
حمده احمـــرت بالقووو وكانت منزله راســها رفعت راسها شوي..: هههه نعم!!!..
حارب: ههههه اترياج اتقولين لي ايـــلس..
حمده: هههه انزين ايـلس..
حــارب وهو ييلس حـذالها : ان شاااااااء الله..
حمده: هههه اويييييييي
حارب: هااا شووو..شو استــوى؟!!..
حمده وعيونها عالارض..: هههه انت ليـــش ييت اهني
حارب: شو اسوي انزيين صوتج خفييف ماينسمع هنااااك..الحيين هييه اهنييه الواحد يقـدر يسمع الاصواات الحـلوه..
حمــده خلااص ماتت من الحيــــا وويهها غدا شرااا الطماااااط...
حارب حس فيها وبغى يخف عليها: ههههه اندووكم انتوو تتحراني الحين اطريها..انا اقصد الاصـوات الحلوه الي يايه من بـــرع مب صـوتج انتي..
حمده قفطـــت..: هههه اهاا انزين بس انا مااسمع اصوات برع..
حارب: اويي كيف جـــي عيل انا اسمــع..بسم الله الرحمن الرحيم..اللهم سكنهم في مساكنهم..
حمده تشــهق: اميييييييييييييي !!!..
حارب: ههههه طاعوو هاااي خوااااافه..ويــن امج الحيين مابتسمعج..
حمده شــويه وبتصييح..: انت من صــجك تسمع اصوات؟!!..
حارب: ههههههههههههههه لااا والله اسولف وياج..
حمده: ههههه افف والله زيغتني..
حارب: لاا اتزيغييين دام حــارب ويـــاج..
حمده: ههه انزين..
حارب: اممم شو كنت بقوولج..هييه صح..شو سالفتج انتي هاك اليوم في ميركاتوو هاا!!..
حمده انصــــدمت يوم قال ميــركاتووو وقفطـــت من الخــاطر ماكانت تتمــنى ايذكــرها في هالســالفه وسكتت ماعرفت شـو ترد..
حارب: يقولون اونه ضعــتي عنهم..
حمده: هييه..
حارب: عاد انتي حاسبي مره ثانيه وخليج ويااهم انتي تدريين بعد هالخيــاس مايصدقوون يشوفون وحده واقفه روحهاا..
حمده: هي اكيد هذا كان درس لي ومستحيل يتكرر..
حارب: حمده عندي طـلب واتمنى انج مااترديني..
حمده: قووول..
حارب: ابغييج تتغشيــن يوم تظـــهرين..
حمده: اتغشــــى!!!!!!!...
حارب: هي تتغشـــين..
حمده هزت راســها بمعــنى انزين بس بعدها مب مقتنعه..
حارب: الشي الي استوى هاك اليووم كان جــدام عيووني ووايد انقهـــرت منه انا زين ماذبحتهم..الصراحه ماابغي الي من هالاشكـال يشوفوونج بعد..فعسب جيه اقولج تتغشيين احسن بتريحيني والله..
حمده ابتسمــت: خلااص ان شــاء الله..
وعقــبها تم حــارب يرمــس اكثــر شــي وكـل سوالفه كانت اتضحــك او حتى اذا كان جاد فيهم يقول شـي يضحك بس عسب ايخليها تضــحك وتاخذ راحتها وياه.. وهذا الي خــلا حمده تتجــرأ وتسولف ويــاه هي بعـــد..
.
.
توقعــــاتكم...
ظنكم راشـــد بيروح المزرعه والا بيرد يفكـــر في أميــره وبتغمضــه وخصوصا انه هو الحين زين وياها؟!!..
اميــره..بتــم جييه ويــا نــوره لين مايفترقون والا بتعرف انها ظــالمتنها والسبب راشــد؟!!..
مـــــنى..شـــــو الحـــال عليييها؟!!!..
جــاسم..كيــف بتكوون حيــاته في الكوييت؟!!..هل بتنسيـه حمده والا سيرته بتكون من دون فايده؟!!..
عــوشه..كيف بتكون حالتها يوم بتعرف انه جــاسم ســافر وهي مقــرره تقـعد ويااه بعد مايسافرون حمد ومريم؟!..

الجزء التاسع عشر
الفصل الاول

في سيـارة راشـــد..كــانت اميــره ويـاه وهم راديـن من الملجه..
أميـره: وهـــذا كل الي صـار بيني وبينها..
راشـد: زيـــن سويتي فيها..انتي ليش عزمتيها اصلا ..هي الا ربيعتج مب تقرب لنا..
اميره: يا راشـد هاي ماكانت ربيعتي بــس..هاي كــانت اقرب لي من حمدووه اختييه..بس شو بقوول ..انخدعت فيها..اتصـدق راشـد,,كـنت احس بقلبي يعورني وانا اصـد عنها في الملجه حسيت انها صـدق قافطه بس كلما اتذكـر كلامــك اقوول في خاطري لازم اسوي جيه عشان اقطع علاقتي وياها..
راشـد: هي انتي خلييج جذه لين ما اتحس انج خلااص ماتبينها..
اميره: ااه بس هــذا مابيخليني ارتااح
راشـد بحـــزم: عيل شو الي بيخلييج ترتاااحين؟!!..انج تسيرين ويا وحده خايسـه شرات هاي؟!!..ترتاااحين اذا شافوج وياها يقوولوون عنج خايسه شراتها؟!!!..اسمحيلي اذا انتي ترضيين بهالشي فأنا ماارضـــى..
اميره: ماقلتلك اني انا ارضــى بهالشي يا راشد بس انت مب حاس فييه..
راشـد: انا حاااس فييج ادري انه صعــب عليج اتودريينها بس بعد ماعرفتي كل هالاشيـاء عنها المفرووض حتى مااتيبيين طاريها على لسانج..
اميره: ااه صـدقك والله كلما اتذكـر صوتها وهي ترمس الولد الي اتصـل فيها ماادري شو يستوي فييه احس اني حاااااقده عليها وكارهتنـها من خاااطرييه..بس بعد الايام الحلوه الي كانت بينا هي الي مخليتني اضااايج..
راشـد: شفتي والله وقــوات ويــه اترمس الولد جدامج هذا يـدل انه عادي عندها اترمس شبااب وجدام الكـل بعد..
اميره: هي والله..
رن تلفـون راشـد في هاللحظه ..طـلع تلفونه من مخباه وشـاف محمد الي يتــصل..ارتبك في هاللحظه وحط تلفونه عالسايلنت ورد حطاه في مخباه..
اميره: ليش ما رديت؟!!..
راشـد: هذا ربيعي ..عقب بدق له..
.
.
بعــد ما طـلع من عــندها طـلعت من ميلس بيت حمد ودشت الصاله,,شــافت مريم يــالسه سارت صوبها..
مريم: هلا هلا العروووس..ها شــبعتي؟!!..
حمده: ههههه مريوووم صــخي والله استــحي ويا راســه ريـــلج جي يخلي حد ياخذ راحته هههههه
مريم: ههههههه والله كنت اقوله لاا اتسير كل دقيقه تلعوزهم مايسمع كلااامي..
حمده: ههههه لاااا بس اتصــدقين زيييين ســـواااا انا كنت استاانس يوم هوو اييي لااني واايد كنت قافطــه ومستحيـــه..
مريم: هههه ما عليييه بتتعودييين عليه ان شاء الله اول يوم لاازم جييه..
حمده: هههههه عاد انتي ماحسيتي بهالاحســاس..كان عادي عندج صح..
مريم: هههه اي عاااادي الله يهدااج..صح انا وحمد كنا نرمس بعض قبل ونتشاااوف يوم اتونا او احنا انييكم بس بعد غيير عقب الملجه..
حمده: ههه انزين عيل بابااتي وماماااتي وييين؟!!..
مريم: منو منووو؟؟!!..
حمده بــدلع: اشفيييييييج..بااباتي ومااماااتي..
مريم: لاا لاا ماانروم ..ِشكــله ريلج هذا مال دلع وخقــه ..هههههه..لين متى تبينهم يتريوونج ماماتج وباباتج حليلهم ساروا يرقدون..ميلسيينا نحن نتريااج لين مايظـهر عنج الحبيب..
حمده: ههههه مريوووم بــــس استحييييييي
مريم: وابويوووه عالي يستحووون ههه..انزين حمد ويااه الحين؟؟
حمده: هي شـفته ظاهر ويــاه..انزيين خلااص عيل بسير بيتنا انا نشي وصليني..
مريم: وين اوصــلج ليش حبيبتي ما تندليين الدرب؟!!..
حمده: اتخيــلي عاده ارد رووحي بهالليل بيتنا..يلا يلا قوومي ..
مريم: زيين مب مشكله لانج عروس اليوم فبـندلعج..بخبرج ترى عوشووه في حجرتج يالسه تترياج..
حمده: هههه احلفي!..كنت حاسه والله انها مابترد ويا عميي البييت اليووم..
مريم: ههه انزيين يلا نسير..
طـلعوا حمده ومـريم الحوي وحمد كان توه مسكـر الباب بعد ماطلع حارب من عندهم وسـار صوبهن..
حمد: طالعااات اشوفكن..على وين ان شاء الله..
حمده: بنسيييير انحوووووط في الفريج خخخ
مريم: ههههه اتخيلي وانتي جييه بكـــامل كشخـتج تحوطيين في الفرييج..اي حد بيشووفج بيزييغ ايقرب صوبج بيقولون هاي مب من الانـــس بهالوقت..
حمده: هههههه هي والله صــدقج..اقوول حمد..احم احم (وهي ترقق صوتها)..وصــلت خطيبي؟!!..
حمد: ارمســـي عدل لا ارقعج ابكس على ويهج الحيينه..
حمده: خييييييبه وايد مستوي دفــش ريلج ماكان جييه قبل..اعترفي شو مســويه فييه؟!!..
مريم: ههههه يحلييلي جان انا بعلمه الدفاشه عيل شو ماخذ منج انتي؟!!..
حمده: الجماااال حبيبتي..
مريم: ههههه لااااا دخييييلج..
حمد: انزين يلااا متى بتفاارجيين مب فاضين لج نحن..
حمده: حليييييلي والله كنت بفاارج بكراامتي اصلا انا مظهره مرتك بس عسب توصـلني بيتنا..
حمد: شوووه!!..توصلج بيتكم؟!!..يلا يلا سيري برووحج شو هالدلــع بعــد!!..
حمده: مــــاادلع بس والله اخاااف اروح برووحي..
مريم: هي حمد حليلها تخاف روحها تسير بهالليل يلا خلنا نوصلها لين داخل..
حمـد: بعــــد,,لين دااخل
حمده: هههه فديييت مرت اخويه انا الي دوووم وياايه..
حمد: غصبن عنج تتفــدينها..يلا امشــي..
ساروا جداا بيت بو حمد ودخلوا واتريوا حمده لين ماركـبت الدري وغــابت عن انظــارهم سـايره صوب حجـرتها..عقبها طـلعوا..
اول ماتبغـي تفتح باب حجــرتها تلقااه مقفووول..تشهــــق وهي اتــدق الباااب...عوشووووه ..عوشوووه افتحي البــاب ليش مقفــلتنه ويا هالويــــه!!..اخاف تتحرين عمرج يالسه افحجـرتج وانا ماادري ..فجــي البااب عوشووه..عوشــه كانت يالسه اتصيـــح فالحجره اتحس بضيــج مب طـبيعي..حاسه انه من بعـد هاليووم علاقتها ويـا حمده مابتكون شـرات قبـل..خلااص بتتغيــر عليها وبتنشــغل في حياتها مع ريلها وبتنسااها..مب متخيـله حمده الي شرااات توأمـــها تتغير عليييها..اول ماسمعت صوت دقات البــاب مسحت دمووعها عالســريع وحاولت قد ماتقدر انه مايبين عليها انها كانت تصيح..ونشت من مكانها بسررعه وفجـت البااب..
عوشه: انزين انزييين عنبووو كسرتي الباااب...
حمده وهي تــدخل: حضـــــرتج ليش مقفــله الباااب هاا؟!!..شو كنتي اتسوييين اعترفي
عوشه: مـــاشي يالسه كنت برقــد اتصدقيين.. حشااا مابغيــتي تخليين الرياال يرد بيتهم جنج مب مصـــدقه..
حمده: اتخسيين ترقـدين وانتي مقفله البااب..هههاااي احم تدرين بعد خذتنا السوااالف وماحسينا بالوقت..اصلا هوو الي ماكان يبغي يفااارقــني..احم..
عوشه: هههه اشـك الصراحه..المهم قولييييلي يلا شو قالج شو قلتييله عن شوو رمستوو شو سويتوو شو ماسويتوو يلا بسرعه..
حمده: هههه لاا اسمحييلي هاااي اسرااار زوجيــه وانا مااقدر اطـلعها..
عوشه: نعم نعــــم!..اسراار زوجيـــه اونه..ههههه صدق انج مب مصــدقه..قوليييييلي يلا..
حمده: ههههه اتريي انزييين خليييني ابدل اخذلي دووش اريح شويه..وعقب بفكر اقوولج..
عوشه: ليييش حبيبتي تتحرين الوقت يسـاعد حق كـل هذا!!..شوفي الساعه كم الحين وعقب ارمســي..
حمده: عااادي عاادي شو وراناا..
عوشه: يلا حمدووووه عن المصااخه..
حمده: انزين انزين..هههه شو تبيني اقوولج؟!!..ماشي تمينا نسولف عاادي..
عوشه: قولييلي بالتفصيــل من اول ماسرتوو تتصوروون لين الحين يوم طلع من عندج..
حمده: هههه ماشي وقت التصويير بس هو يرمس وانا ساكته ابتسـم وعقبها تميت شوي شوي ارد علييه اكثر شي اضحك على سوااالفه طـلع شرااتي كله يحب ايسولف هههه عاد انا يوم شفته جييه قلت خل اسولف ويااه انا بعد وبس حسيـته عااادي يعني..
عوشه: اقوولج ابغــي اعرف بالتفصيييل شو قالج وشو قلتيييله..
حمده: هههه احم عااد مايستــوي كل شي اقووله الله يــهدااج..رن تلفـونها في هاللحظه وحـارب الي كان يتصـل فيها..قفطـت لحظـتها واطـالعت عووشه..
عوشه: هههه بلااااج ردي ردي علييه يعني اونج الحين مستــحيه..
حمده: هههه هي والله استحيي ارمس جداامج ادريبج انتي بتيلسيين تحطيين عليه..
عوشه: هههه ما بحـط علييج ردي علييه..
حمده وهـي تسيير بعيــد عن عوشه ترد علييه بصووت خفييييف..: الوو..
عوشــه سارت عــندها تبا تلعوزها..
حـارب: هلاااا واللـــه..حي هالصووووت..
حمده وهي تطـالع عووشه وقافطـــه وعوشه تضـحك عليها بصوت وااطي.: اهلييين..
حارب: شو مارقــدتي!
حمده: لاااا..ليش بنت عمي تخلي حد يرقد؟!!..ماخلتني حتى ابدل ليين الحيين..
عـوشه فجــت عيونها وهي تطـــالعها وسوت حركه بايدها بمعنى براويييج..
حارب: هههه اوهوو عيل مابتروميين اترمسيني..
حمده: هههه شكـلي جييه..
حارب: خلااص مب مشكـله باجر بنتـواصل ان شاء الله..تصبحيين على خير..
حمده: اوكي وانت من اهله..
حارب: اقووول
حمده: قول..
حارب وبصوت واااطي..: احبج باااي..
حمده تشـــهق..: اووووه ماي جاااد..باي باي..وتسكـر التلفووون على طووول..وحارب ينقع عليها من الضـحك..
عوشه: بسم الله اشفييييييج؟!!..
حمده: هههه ماشي ماشي..
عوشه وهي تغــمز لها: هااا شو قالج ..قولي قولي..
حمده: ههههه سيري لااا كل شي تبين اتعرفيينه انتي..
عوشه: افااا ومن متى اتخشيـــن عني؟!!..
حمده: هههه من اليووم ..خلاااااص لاازم نتغيــــر الحييين..
عوشه بجـــديه وحـــزن..: هي ادريبج بتتغيريين..
حمده: هههههه اكيييييييييد..ويا راســج خربتي علينا سهـــرتنا اليوم ههههه..
اطــالعتها عـوشه بصــدمه والدموع في عيـــونها..مشـت بسـرعه صوب البــاب فجته وطــلعت من الحجـره وحمده اتشوفها وهي منصـدمه مااتوقعت منها هالتصرف...: عوشووه تعااالي ويـــن ساااايره.؟!!!!!..طــلعت من الحجـره وراها لقـتها واقفه عند الدري وحاطه ايدينها على ويهها اتصييح.. اتقربت صووبها وهي منــــدهشـــــه ..شـلت ايدينها من على ويهها وهي مبققه عيونها تطالعها..
حمده وهي تشــهق..: عوشووووه انتي ليكوون زعـــلتي؟!!!!..اسوولف ويااج انا اشفيييج؟!!..
عوشه بصوت متقطع: ســ ــ ـيري ارمــ ــ ـسـ ـي ويـ ـ ـاه,,انـ ـا بسـ ـ ـير بـ ـ ـيت مـ ـ ـريــ ـ ـوم..
حمده: يلاااااا عاااد عوشوووه اتعرفيني انا اسووولف واايد مستويه حساااسه اشووفج..
عوشه: اصـ ـ ـلاا انـ ـا المـ ـ ـفـ ـروض مـ ـ ـا ارز ويـ ـ ـهـ ـي و ابـ ـ ـات عـ ـ ـندج اليـ ـ ـوم..
حمده: سييييري لاااا شو هالرمســه البايخه بعد عوشوووه انتي من متى تزعليين من سوااالفي!!..يلا يلا خلنا ندش داااخل ولج مني ايلسلــج يــلسه ليين الصبـــح واقووولج كــل الي صاار من طأ طأ لســـلاام عليكم هههه..
عوشه و هي تمسح دموعها..: خلااااص ماابغي اعرف شـــي..
حمده: هههه اقص ايدي اذا ماتبين اتعرفييين..يلا عاااد عشعوشـــه..
عوشه وهي تبتسم..: حتى دلعـج شرااات ويهــج..يلا يلا نسيير..
حمده: هههه ماعليييه ويا راااسج هااا يزاااااي ادلـــعج..
.
.
كـان يالس عالكنبـه في الحجـرة يطـالع التلفزيون صـد وراه صوب السـريرلقـاها في ســابع نـومها..استغل هالشي وشـل تلفـونه واتصــل في محمــد..
محمــد: توه النـاس..توك تتصــل!!..
راشـد: خل عنك هالرمسه وقولي شو السهره اليووم؟!!..
محمد: فناااااانه وعلى كيف كيفك..بتي والا؟
راشـــد: خلااااص انا الحين يـــاي..
محمد: اوووكي اترياااك..
سكر عنه راشــد وسـار يتـزهب عشان يطــلع ويرووح المـزرعه..يحس انه مب راااايم مايرووح اليووم بعد..هو هاك اليوم ماراح ويحس جنه ســــنه مب رايح ..خلااص مب رايم يستحمل اكــثر..وفـرصه دام انه اميــره راقـــده واكيــد مابتحس بطـلعته..
...............
اليوم الثـاني..الصبـح..بطـلت عيونها بصـعوبه وهي اتحـس بتعب شـويه..صـدت على يسـارها لقـتها يالسه عالكـرسي وحاطه ايدها وفوقها راسـها على السرير وراقـــده..نشـت وعدلت يـسلتها و اتلـومت فيها لحظـتها وغمضـتها واايد وتمــت اتصيـح..سمعـت نــواال حسـها وهي اتصيح..فجـت عيونها ورفـعت راســـها بخوووف وهي اتشـــوفها..
نواال: مــــنى..منـــى حبيبتي اشفيييج؟!!..
مـنى..: نوال ليـــش متعـبه رووحج وراقـده عندي انا مااستاااهل..
نوال تيلس حذالها وتلوي عليها..: افاا فدييتج شو هالكــلام ,,شو فايدة الرفجـة الي بينا عيل اذا ماوقفت وياج في مثل هالمواقف..
مـنى وهي حاطه راسـها على صـدرها وتصييح بحــرقه: بـس انا مااحترمـت هالرفجـه الي بينا..
نوال: منااياا خلااص عاد فديتج انا ناسيه كل الي قلتييه وكل الي صار بينا..انتي بس لا تسوين في نفسـج جييه حرام عليج ارحمي حاالج..
منـى وهي ترفع راسـها تتطـالعها.: نواال انا مالي حد في هالدنياا دخيلكم لا تتخلوون عني..خوله بعد مااتخلص تعديلاات جناحها في بيت ريلها بتطلع من البيت وبتروح تعيش هنااك ويتنشغل في حياتها وبتنسااني..واهلي ناسينا ماانشوفهم الا في الاعياااد والمناسباات..دخيلج نواال لاا تاخذين مايد عني هوو الوحيـد الي تام لي في هالدنياا الله يخلييج نواااال لا تخلوني انتي وماايد.. وتصييييح..
نوال انصـدمت من كـلامها ومارامت تستحمل دمعـت هي بعد من الكلام الي سمعته.: حبيبتي منـى انتي شو تقووليين؟!!..انتي حاسه بالكلام الي تقولينه والا لا؟!!..شووه لا تتخلووون عني منو قاال بنتخـلى عنج اصــلاا..حيااتي مناايااا مايد اول شــي لج انتي وعقــب لي انا..وبعديين انتي اعز وحــده من ربيعاااااتي شقااايل اتخـلى عنج!!..انتي متوقعه هالشي مني يا منـــى؟!!..
مــنى وهي ترتمــي بحضــن نوااال...: ساامحييني نوااال سامحيييني ..
نوال: فديييتج انا مســـامحتنـج بس دخييلج لا تسوين في نفسـج جييه ..
اول مااتخلص نوال كلامها يدخــلون خوله ومـــايد الي فجــوا عيونهم وهم يشوفون حـالة منى ونوااال لااويه علييها انصــدموا وقـربوا صــوبهن..
خوله وهي تطالع نوال بخووف..: اشفيييها..(اطالعت منــى)..منى حبيبتي شووو فيييج؟!!..
منـى وهي ترفع راسها وتبتسـم من بين دموعها.: مافيني شــي انا الحمدالله بخيير..(تشوف مـايد بنظــرات كلها حزن..)..مايد انت مسامحني صح؟..
مـايد يتقرب صوبها تنش نواال وهو ييلس مكـانها ويلوي على جتفهاا ويبتسـم..: انتي شو رايــج؟!!..
منى ترفع راسـها تشوفه ..ارتااحت واايد يوم شافت الابتسامه على ويهه..جان تبتسم هي بعد..: فديييتك والله اخوويه انا احــبك وااايد(وهي تنزل راسها) دخييلك لا تتخـلى عني..
نواال: اوهووو انتي وبعديين ويااج؟!!..نحن شو قلنا؟؟
مايد بابتســامه..: اتعرفيين شو بســوي.. انا بيـــوزج وبفـــتك منج انزيييييييين..
منى: ههههه وانا موافقه..
الكــل: ههههههههه..
نوال: بل ما صــدقت!!..جان زين انا الي يبت طاري الزوااج من مساعه والا جان مااستوت هالمناااحه..
منى: ههههه جب جب انتي ويا راســج..
نوال تشهـــق..: شوفو الي ماتستحي على ويهها؟!!..الحين هذا يزاااي يالسه عندج من امس وانا تعبااانه والله وموول مايااالي ارقاااد واحس ظــهري متكســر من هالكرسي وآخر شي تقولييلي جب جب ..مااا عليييه ويا هالويــه..
خوله: وييي يا نوااال تعبنااج ويانا فديتتج قلتلج انا الي ببات عندها قلتييلي لاااا..
منى: هههه فديت نووولتي انا ..اذا ماتعبتي عشاني عشان منو بتتعبيين..انتي بعد لاا سمح الله اذا طحتي في المستشفى انا بيي ايلس عندج..
نوال: هههه غصبن عنج اصلا..
مـايد وهو ينش من مكانه..: نوال تعالي برع ابغيج شويه..
نوال: ان شاااء الله..
منى: وين وين سايريين ارمسوو اهني انا ابغي اسمع شو بتقولوون..
خوله: هههه خليهم شو تبين فييهم انتي..
نوال: هههه بعد مااتعرفينها اختج فضوووول..
منى: ههه طالعه علييج..مايد ماسئـلت الدكتووره متى بطلع من اهني؟!!..
مايد: سـئلتها وقالتلي بتييج عقب شويه وبتشوف حالتج وعقب هي بتقرر جان بتظهرين والا لا..بس هي قالت احتمال كبير تظهرين اليووم..
خوله: اهم شـي تهتميين في نفسج يا مــنى وتاكليين زيين .. امس خوفوونا والله قالولنا عندج هبووط حااد في الضغط والسكر..لكــن الحمدالله الحين حالتج احسن بواايد من امس..
مايد: الحمدالله ,,خلااص الحين مااترووم اتعيدها بتكون تحت الملاحظه في البييت..
منى: ههه عيل اتم في المستشفى احسـن لي..
نوال: هههه هي وانا ابتلـــــش فييج..
مـــنى: هههه ويا رااسج..
مايـد: ههه يلا نواال..
مشـت نوال قبله صوب الباب وهو وراها وطـلعوا من الغرفه ..ووقفوا جريب منها ..اتساندت نوال عاليدار ومايد وقف مجابلنها وهو يطالعها ويبتسم وهي ترد عليه بابتسامه بعـد..
نوال: ههه يلا ارمــس..
مايد: هههه تصــدقيين نسيييت شو كنت بقوولج..
نوال: ههههه لاا والله..
مايد: هههه هيه كان في بالي كلاام ابغي اقوله لج ونسييت الحين..لحظه خليني اتذكـر
نوال: هههه يلا خــذ راحتك..
مايد: اممم هي اتذكـرت,,نوااال جاوبيني بصرااحه انتي مرتاحه ويااي؟!!..
نوال: ماادري شو اقوولك بس دام انك تباني اصارحك انا بقول الي في خاطري ,,مايد انت قبل احسك ماكنت تعتبرني موجوده في حيااتك ولا جـنك مالج علي..احسك كنت تتحرى حيااتك شراات ماهي مااتغيرت..ماكنت تعيرني اي اهتمااام..كله انا الي اتصل وانا الي اسأل وانته مووول ولا جني مرتك ولي حق علييك..وعشاان اتسكتني كنت اتيني في الاسبوع يووم..اتيني وانت مبــوز واترمسني من دوون نفس جنك بالغصب ياي..دقايق والا اتقولي انا بظــهر..!..هالي ماكان مريحني ماايد ..هالاسبووع بس حسييت انك صــدق مالج عليه من اتصالاااتك..ومثل ماانت عاارف كنا مضايجيين عشان منـى..
مـايد: انا ماسئـلتج هالسؤال الا وانا متأكد انج ماكنتي مرتاااحه وياايه..من حقج والله انا اعترف اني غلطــان ومقصر ويااج واايد ويمكن لو وحده غيرج جان مااستحملتني بس نواال انتي الحين عرفتي انا ليش كنت اسوي جييه..
نوال بحزن : عرفـــت ماايد بس قولي (وهي تحس بعوار في قلبها وتنزل راسها..)..انت لين الحين اتحـــــبهــا؟!!
مايد يتنهــد بحزن..: صـدقيني نواال مستحيل ارد شرات قبل خلااص بتم وياج شرات هالاسبووع واحسـن بعد والله يبعد المشاكل عناا..تصدقين انا متلوم منج واايد عالي كنت اسويه انتي ماتستااهليين يكفي انج هالاسبووع بطووله اغلب وقتج اترمسيني وماخلييتيني ابـــد..ويلستج في المستشفى عند منى كم تســوى والله خلااني اعرف جيمتج يا نوااال..
نواال: افا علييك ماايد خلااص انا صرت وحده منكم وفيكم الحين وهذا واجــبي ..انت ريلــي ومنــى ربييعتي لاازم اوقف معااكم في مثل هالموااقف..بس ماجاوبتني على سـؤالي مايد ..انت اتحـــبـ......
مايد يقاطعها..: نواال اعفيني من الجواااب انا بنفسي مااعرف..بس اقدر اقولج اني مب قادر انســاها..
نوال والدموع في عيونها وقلبها يتقطــع..: اهاا,,خلااص انا بدش داخل..تمشــي عنه نوال يلحقها ويمسكها من ايدها..توقف وتلتفت صوبه..اول ماحطت عيونها في عيونها نزلن دموعها..
مـايد وبلوووم..: والله يا نواال انه تفكيري فيها مب شرات قبل..وصدقيني انتي لج دوور كبير في حيااتي واكيد هالشي بيأثر عليه وبيخليني ماافكر فيها..وان شاء الله مع الاياااام بتلقيين ماايد غييير ..بيعيبج وبترضيين عنه..
نوال بابتسامه باهته..: ان شاء الله..
مــايد: انزين ممكن الحلوه الحيين تمسح دموعها عشان ندخـل دااخل؟؟
نوال: هههه ان شاء الله..
..................
الكـــــويت..في منطقه معيــنه فيها..فواز وجـاسم يدوروون في السياره..
فواز: هههه والله حــاله..بعااد طـلعوا اهلك من نفس المنطقه الي نحن قاعدين فيه..يعني ماكوو مفر منك..
جاسم: سوووق وانت ساكت انا رووحي ارتجف وقلبي احسه بيطــلع من صدري..
فواز: هههههههه رايح اتجاهد انته!!..ريلااااكس حبيبي ريلااااكس..هذولا اهلك مو غــــرب..
جاسم: انت ماتفهــم!!..كم بيلس افهمك انا؟!!..اقووولك في عمري ماشفتهم ولا اعرف عنهم شي
فواز: هههه زين وشنو يعني عاااادي..هههه وبعدين السالفه لي الحيين مو داشه مخــي انا..تدرى شنو احــس,,كأن قاعديين نمثل فلم هــندي هههه..ولا مره شفـتهم ولا تعرف عنهم شي والحين حصلتهم وتبي تشووفهم..يلا يلا كل المشاهدين منتظرين موعد اللقاء الحاااسم بينك وبين خالتك وعيالها خخخخخ
جاسم: فلم هــــندي هااا!!!..ما علييه مب منك من الي ييلس يقوولك كل شي وعادنك شرات اخوووه ..
فواز: هههه اتغشمــر معااك اشفييك..بس احــس فيها شوي من الخيااال..مو متخيــل اشلوون طلعتلك خااله اهني بالكويت فجأه ماتعرف عنها شي ولا اتعرف عيااالها ولا اهي اتعرف عنكم شــي..
جاسم: ساالفه طويييله,,بس ترى امي اترمسها بالتلفوون ويعرفوون اخبار بعض وانا بعد مراات كنت ارمسها..
فواز: انزين انا ودي اعرف يعني ليش ماتزورونهم ولا اهما يزورونكم يعني معقووله اكوو خلاااف يستمر 23 سنه !!!!!!..معقووله امك مااتحـن لااختها ماتبي تشووفها!!..ولا خالتك تبي تشوف امك !!
جاسم: مب جييه,,هم لو الود ودهم يتشاااوفوون والله انت ماتدري امي اشقد استانست يوم قلتلها اني بسير الكوييت يمكن لو مكان ثااني جان ماخــلتني اسيير..بس هي ودها انه نحن نشوف خالتي وعياالها يوم انه هيه مااتروم والسبب ابووي..
فواز: هذا ابووك انا يوم شفته ذاك اليوم حسيته طيــب بس يوم اتقولي اهواا السبب احسه قاااااسي وااااايد..
جاسم: اييييه يالدب لا تقول جيه عن ابووووي..سالفه جديمه استوت وهو من النوع الي ماينســى بسهووله..
فواز: انزين ما علينا,, عطني اسم راعي البييت يمكن اعرفه دام انهم قاعدين في منطقتنا..
جاسم: هييه صح..امم اسم الريال مشعل محمد سلمان الــ .....
فواز انصــعق في هاللحظه ..من الصدمه وقف ع طرف الشارع يتطالعه وهو مبقق عيونه
جاسم مستغــرب: اشفيييك وقفت وتطالعني جييه جني سبيتك والا قلتلك شي غلط..
فواز: عيد عيد الاســم..
جاسم: مشعل محمد سلمان الــ ..... اتعرفه والا لا؟!!!..
فواز: انت متــــأكد؟!!!..
جاسم: ههههه اسميك انته بعد اهبل مستوي..طبعا متأكد يعني بألف اسم من عندي انا!!..انت اشفيييك,,اتعرفه والا لا؟؟
فواز: افففف اشلون مااعرفه يا امعود هذولا جيرانا من زمااان..
جاسم: احــــلف!!..ههههه ويا راسك ســاعه انحوط اهنييه اندور بيتهم واخر شي طلع يم بيتكم..انا لو ادري جان قلتلك اسم الريال من قبل..يلا يلا ودني عيل..


حـرك فواز الموتــر من غير لا يقول شـي من آثار الصدمه مب عارف شو يقوول..وتم يسووق ساير صوب البيت وهو سااكت..حس جااسم انه فواز مب طبيعي اتغير فجــأه تم يطالعه باستغراب..
جاسم: فوازوو اشفييك سكــت؟!!..
فواز: لا ماكوو شـي
جاسم: لااا انت فيك شـــي..من بعد ماقلتلك اسم الرياال وانت اتغيرت مره وحده..فوااز قولي في بينكم شــي..مستوي اي خلااف بينكم لا سمح الله؟!!!.
فواز: لاا لاا بالعكس..الوالده اتعرف خالتك يحاجون بعض في التلفون يتزاوروون وحتى خواتي بعد مع بنات خالتك والوالد يعرف ابوهم يعني ماكو اي مشكله بينا..
جاسم: حلوووو عيل شو سبب هالتغيير..
فواز: امم تذكـرت شي واضايجت منه بس..
جاسم: وشو هالشــــي؟!!..
فواز: اممم لاا لاا ماكوو شي لا تشغل بالك انته..المهم هذا بيتهم يلا انزل..
جاسم يرفع حياته..: ان شاء الله تباني انزل برووحي!!!!..
فواز: ههه وان شاء الله تبااني انزل معاك؟!!..
جاسم: طـــــبعا عيل انزل بروووحي؟!!!..
فواز: هههه روح زيييييين انت رايح بيت اهلك وين ايي معاك آنا..
جاسم: ياخي انت اتعرفهم واتقول ييرانكم يلا عااد انزل ويااايه انا لا اعرفهم ولا شـفتهم تباني جي مني والدرب ادش عليهم البيييت..
فواز: صح ييرانا بس انا بعد مااعرفهم الاهل بس يعرفونهم,,ليش خالتك ماتدري انك انته بتروح لهم اليوم؟
جاسم: اتعـــرف بس بعد استحـــي ياخي ناس اول مره بشوفهم..
فواز: هههه عادي اشفيها يعني ,, يلا انزل دق الجرس وبيطلعون لك يلا فكني روووح..
جاسم: جـــــــب مب نازل انا الا انته قـــبلي..
فواز: لا حول ولا قوة الا بالله..ياخي منقوود والله منقوود..
جاسم: ههههههه فدييتك انا اتعيبني يوم تتعلم بسررعه..
فواز: هههه اييه اشحسبااالك,,خشمك خشمك..
جاسم: هههههه لاا لاا هذا مب الحييين,, هههه هذا يوم بتســـلم..
فواز: هههه ايه ايه اعرف..شو تتحراني مااعرف رمستكم انا؟!!!..
جاسم: ههههههه والله وطــلعت مب هيــــن فوازووو لاا لاا اسفين يااخويه اتعرف احسن عني بعد..
فواز: ههههه انزين خلصناا ياخي يلا انزل مو فاضيلك انا
جاسم: انته اييييه وااايد عطيتك ويــه تراني ارمس عدل هااا..مب تتحراني بسكتلك يعني عشان احنا في في الكوييت..
فواز: ههههه بتسكتلي غصبن عنك زيين..اهني انته تحـــت ايدي ماتقدر تسوي شي بدوووني هههه يعني خلك زيين ويااي والا ترى عادي اخون فييك ..
جاسم: ادريــبك نـــذل..الحيين شوووه بتنزل والا لا؟؟
فواز: لا انزل رووحك يلااااا ويوم بتطلع سولي تلفوون..
جاسم: انزين بس اتريااا لا ترووح الا يوم بتتأكد اني انا دخلت دااخل انزيين..
فواز: ههههه زين يلا وخبرنا عقب عن اللقااااء كيف كان
جاسم: هههه الله يســتر..
نزل جاسم من السيـاره وسار صوب جرس البيت وضغط عليه مره وحده ..صد وراه صوب سيارة فواز وشافه وهو يحايس بشفايفه وفواز يضـحك علييه بس تلاشت ضحكته شوي شوي و ابتسم بضييج وهو يقول في خـاطره..(منـــــــال تطــلع بنت خالتك يــــا جاااسم!!! معقـــــوله!!)..انتبه جاسم عالبااب الي انفتح وصد صوبه لقى وحده فلبينيه واقفه..قالتله يدخـل وسارت هييه تزقر حد من داااخل..وتم جاسم يتريا حد يطـلعله..كان واقف منزل راســــه فجأه سمع صوت باب الصاله ينفتــح ...رفع راســه وشاف وحــده واقفـــه تطــالعه ومبيــن عليها من الفـــرحه مب قادره اتصـدق الي اتشوفه جدامــها ..اتقــربت صوبه وابتســــامه كبييره على ويهها وهو واقف مستحــــي منزل راســـه..
خديجه وعلامات الفرحه على ويهها..: جــــاسم؟!!!!..
رفع جاسم راسه ابتســـم وهو يطــالعها باستغــــراب اتفاجأ من الشبه الكبير الي بينها وبين امه..: هي نعـم انا جـــاسم..امم,,انتي اكيــد خالتي..
خديـجه من الفـــرحه دمعــــت وهي تلوي عليه..: هييه يا بعــد عمــري انا خاااااالتك..شلوووونك شخبااارك يمه عسااك بخييير..
حبــها جاسم على راســها ..ابتسم وهو يشوف دموعها ..اتأثر وايد وحس هو بعد بيدمع بس حبس دمووعه..: الحمدالله فدييتج انا الحمدالله بخيير..انتي شحالج شخبارج ان شاء الله مرتااحه ؟؟
خديجه.: انا بخيير دااام اني شفتك علني افدااك يالغااالي..اتفضـل اتفضـل يمه تعال ندخل دااخل..

واقفه عند الدريشـــه وتتطـــالع تحت وهي مبققه عيونها..
دلاال: منالوووو بسررعه تعاالي بسرررعه..
منال: اشتبييين ماني فاضيتلج انا..
دلال: كيفج والله,,دخــلوا دااخل..
منال.: منوووو؟!!..
دلال: امي كانت واقفه ومعاها وااحد..
منال نقزت مره وحده ومن مكانها وسارت عندها.: حـــــــــلفي!!..يعني وصـــل
دلال: منو الي وصــل؟!!..
مناال: هههه اييه صج انتي ماتدرييين ..ولد خالتي من الاماراات شكــله ياا وبيقعد عندنا..
دلال تشـــهق..: لاااااا مستحيييييييل..
منال: شنوو الي لاااا مستحييل..
دلال: وانا ليييش محد خبرني..ياربي انا ليش محد يحبني بهالبييت لييييش..لااني اصغر وحده اتسوون فيني جذييه لييش !!
منال: ههههه ومنو قال ماانحبج يالهبله ..
دلال: انتو مااتحبووني لو تحبوني كنتو خبرتووني بكل شي يصير بهالبيييت..
منال: ههههه الحين مو وقته هالحجي خلينا ننزل تحت نشووف ولد خالتنا ..
دلال وهي مبوزه راحت واتربعت عالسرير..: ماابي روحي بروووحج ماابي اشووفه انا زعلااانه خلاااص..
مناال: هههه شنو يعني حسبالج بقعد اترجااج تنزلين معااي..بروح بروووحي وبشووفه قبلج خليج انتي قاعده اهني..يلا بباي يا حلللوه..لفت الشيله على راسها ومشــت صوب البااااب بتطــلع ..
دلال وهي تحايس بشفايفها..: لحظه لحظه..نطريني بيي معااج..
منال: هههه اعرفج ماتقدريين..يلا امشـــي..
طـلعوا من الحجــره وساروا صوب الدري..نزلوا عليه بس يوم وصلوا نصـه وقفــــوا وهم يشوفون الصــاله..
منال وبصوت واطي...: قاعد برووحه..وين امي عيل؟؟!!!..
دلال ترفع جتفـها بمعــنى ماادري..
منال: خلااص خلااص خلينا نرجع لدارنا احسن ..
دلال: لاااااا ماني راجعه..يلا امشــي اشفييج الا اهواا ولد خالتنا..
منال: اييه بس اخاف امي اتهاوشنــا اذا شافتنا عنده رووحنا..
دلال: ماراح تقوول شي ..شنووو يعني ولد خالتنا في عمرنا ماشفناااه مانروح نسلم عليه يعني..
منال: زين زين يا ام لساان انتي يلا نرووح...
كملوا دربهم صــوب الصاله..وتمــوا واقفيين ورااه هو كان يالس عالكنبه معطنهم ظــهره..وكل وحده اتدز الثانيه اترووح ..
آخر شي دلالال اتشجــعت وراحــت صوبه..صفقـــت مره وحده صفقـه قويـــه عشان ينتبــــه وعلى ويهها ابتســامه عرييضه..: سلااااام عليييكم..
صـد جاسم صوبها بعد مافز من الصوت الي ياه مره وحده ورد عليها بنفس الابتساامه ويقول في خاطره اكيد هاي وحده من بنات خالته..: هههه روعتييني الله يهدااج.. وعليكم السلاام ...هلا هلا..
دلال وهي تيلس شوي بعيد عنه : اهليين اهليين,,شلوونك شخباارك..لاا مااصــدق..انت ولد خـــالتي؟!!!..
جاسم: هههه هي انا ولد خاالتج لييش مب عايبنج؟!!..
دلال: هههه لااااا مو جذيييه بس انا ماني مصدقــه اني قاعده اشوووفك ولا قادره اصدق ليي الحيين انه عندي اهل برااا الكوييت..
جاسم: ههههه والحين يا حللوه بعد ماشفتييني صدقتي والا لااا؟!!..
دلال: واااي جان استحي قال عني حلوه..ايه ايه خلااص صدقتك بعد هالكلمه..
جاسم: ههههههههه انتي كم عمرج؟
دلال وهي اتحط صبعها على شفاتها الي تحت وتضوق عيونها اتفكر..: امممممممم,, 13 ماادري 12..لاا لاا 13..
جاسم: هههه زين العمر كله ان شاء الله..
منال كانت واقـــفه مستحيـــه ومتردده اترووح..اخر شـي قررت انها مااتروح..صدت عنهم تبغي اترد فووق..مشـــــت شوي بس صوووت دلاااال خلااها تووقف مره وحده..(منالوووو وين رايحه تعااااالي) احمرررت لحظتها وحست بحراااااره بجسمها كله وفي خاطرها اتقووول حسبي الله علييج يا دلاالوووو فضحتيييني..صد جاسم ورااه لحظــتها وبنفس الوقـت صدت مناال وتلاقت نظراتهم.. انحرررجت ماعرفت شو اتســـــوي غصبن عنها اتجدمت صووبههم ..
مناال: سلااام عليكم..
جاسم وهو منزل راسه ومبتسم..: وعليكم السلام..
دلال: انتي هاااي اشفييج واقفه تعالي قعــــدي..
منال تطالعها بعصبيه..: وانتي شكوووو!!..أأأأ..اشلووونك؟
جاسم وهو يرفع راسـه..: تمااام والله اشحالج انتي؟
مناال: بخييير..حمدالله عالسلامه
جاسم:الله يســــلمج,, انزين الحين منو فيكــن مناال ومنو دلاااال..؟
دلال: احم احم ,,انا دلاااال ويدلعووني دلوووول ومرات دلالوووو وهذي منااااااال..
جاسم: هههه اسميج انتي طلعتي سواالف..عاشت الاساامي..
دلال & مناال..: عاشت ايااامك..
انتبــهوا لخديـجه يااايه صووبهم الي استغربت يوم شافت دلال ومنااال..
خديجه: انتوو اهنـــي وانا رايحه اناديكم!!..
دلال: شو نســوي يمــــه ماقدرنا نصـــبر عن شووفة ولد خااالتنا ياااي والله وناااسه عندي ولد خاااله..
جاسم: ههههه وعندج بنت خاااله بعد..
خديحه تروح وتقعد عنده..: هيييه صج فدييتك ليش مايبت عووشه ويااك والله كان في خاطرنا انشوفها هييه بعد..
جاسم: ترى مااستوى خالوو الاهل كان عندهم ملجة وانا يااي ويا ربييعي..
خديجه: هيييه صح ملجــة حمده بنت سلطاان..
سكــت جاسم ونزل راســه وحس بضييج ..مر طييف حمده في خيااااله لحظتها وهو يتخيلها ويا حاارب واقفين يم بعض..يحس بقهررر وهو يتخيــل شكــلها وهي ويااااه والغيره بتذبحه..اااه,, اكيد امس يلسوا عند بعض وسوااالف طوول الليل..واكيد تعرفوا على بعـــض اكثر وحمده مرتااحه ومستانسه ويااااه وهو بعد نفس الشــي..ليييش حــارب لييييش اتسوي فيني جييه يعني اونك ماكـنت اتعرف اني انا ولد عمها واولــى فييهـــــا..ااخ يالقهــــــر اااخ,,,كان حااااس بقهررر وغيييييض من حااارب يحس انه هوو الي حطمــه مره وحده ..شي ماكان على باله ولا اتوقعه ابـــدا انه يصير..
خديـجه..: جاااسم,,جــــاسم..
جاسم وهو يرفع راسـه لقــى منال يالسه مجـابلتنه..ابتســم وردت عليه هي بعد بابتساامه خجووله خلته ينســى حارب وحمده وتم مركـز في ملامح ويهها لوهـله بس ماطول على طـول صد عنها صوب خـــالته..: هلا هلا خالوو..
خديجه: اشفيييك يمـه؟؟
جاسم وبابتساامه..: لا خالوو سلامتج مافيني شي الا ماقلتيلي نواف وينه ؟؟!..
خديجه: نواف طالع مع ربعه اتصلت فيه الحين وقااال بيي..
جاسم: هيييه زيين,,يصــد على دلاااال ..هههه اتصدقين خالوو,,احس دلوول فيها شــبه من عوشووه اختييه..
دلااال: ايييه عادي عادي اتصيير اشفيك انته مااتعرف..ترى انا اشبه ماماااتي ومااماتي تشبه ماماتك وعوشه تشبه ماماتك..
جاسم: ههههههههه انا مافهمت غير ماماتي وماماتك..
الكل الا دلااال..: هههههههه
دلال: هيهيهيهي وشسوي فيك اذا انته مافيك مخ وماتفهـــم..
خديجه: دلوووول بس عييييب..
جاسم: هههه خليها خليها خالووه..لاا يعني انتي طلعتي ذكيه الحييين..
دلال: ايييه طبعا طبعا طلعت ذكيــه يكفي اني قدرت افهمك شلوون اختك تشبهني..
جاسم: ههههه مشكووره ويزااج الله خيييير بنت خالوووه..انتي الصراحه يبالج جااايزه على شرحج هذا..
منال: ههههههههه
جاسم انتبه لضحكـــتها ,,شافهــا وابتســــم ..قفطت هي وحطت ايدها على حلجها وسكتت..
دلال:تتطنـــــز هاااه..روح روح اطلع من بيتنا مااحبك وانتي الثانيه بعد مااحبج لما تضحكيين علي..
خديجه وتطالع دلال بعصبيه..: دلووووول ماتستحين على ويهج انتي يلا بس !!..ما عليك منها يمــه ما قلتلي ليش مايبت شنطة اغراضك ويااك؟!!..
جاسم: خليتها بيت ربيعي ترى بقعد عندهم..
خديجه: لاا والله ما قعدت عندهم وبيـــت خالتك اهنـــيه..افا يا جاسم ماهقيتها منك..
جاسم: ماابغي اثقــل عليكم خااالتي اخاف عمي يضايج..
خديجه: لاااا والله لا اتثقل علينا ولا شــي نحن من اسبووع ونحن ننطرك وماصدقت اشوفك وماتبي تقعد عندنا!!.. وبالعكس عمك استاانس يوم قلتله انك بتي ..
جاسم: انا اوعدج خالتي اني كل يوم بزووركم..
خديجه: لاا لاا انت بتقعد عندنا جاااسم تبي اتزعلني منك ؟!!!..
جاسم: ههه لاا والله خالوووه بس....
خديجه: لا بس ولا شـي ..الحيين بترووح بتييب اغراضك من بيت رفيجك وبتي تقعد بيت خااالتك..
جاسم وهو يطــالع مناال...: هي خالوو بس اخاف البنات يضايجوون..
دلال: ايه ايه نضااااااايج
جاسم: هههههه عيل عنااااد قاعد في بيتكم انا مب طااالع..
خديجه: هههه لاا يمــه محد بيضاايج اخاف انت الي تتضااايج وخصوصا من هذي ام السااان دلووول الله يعييينك عليها..
جاسم: هههه ما عليج خالووه لسانها هذا بنقصـه..
دلال: روووح زيييين انا محد يقدر علي ..ماعليه بعدك ماعرفتني زيييين..
منال: هههه اييه صح نسييتي نوافوووو؟!!..
دلال: وااااي يمــه..من اسمــع اسمه ارتجف..
خديجه: هههه دايما ضرابه بينها وبين نواااااف..ملعوزييينا..
جاسم: ههههه زين يسوي فيها نوااف عاد ويينه ابغي اشووفه..
خديجه: بتصل فيه مره ثانيه الحييين..
...................
كــانوا يالسيـــن عالارض في الحجـــرة وفاتحيين الشنطــه يشوفوون الاغــراض..
عوشه تشهــق: حمدوووه شووفي ..
حمده: شوووووو..
عوشه وهي تطــلعهم من تحت الثياااب ومبققه عيووونها..: هههههه كــــــتب!!!!..
حمده: ههههه احــــلفي..اشوووووف..ههه والله مريووووم وايد متفيجـــه شاله وياها كـــتب..
عوشه: انا بتذبحــني هالبنت شو اســوي فيهااا شو اســـوي مسافره شهر العسـل وماخذه وياها كـــتب!!..ههههه لا وخاشتنهم تحت الثيااااب عشان محد يشوووف..
حمده: ههههههه هيييه..خل انشووف شو من بلااااوي بعد حاطه مريوووم..
عوشه: ههههههه...فجــأه تدش عليهم مــريم الحجـــرة وتبـــطل عيونها وتشـــــهق اول ماشافتهن..انتبهوا لها عوشه وحمده وارتبكوا لحظـــتها..
حمده: انا مايخصـــني هاي عوشووه قالت تعالي ندش حجرة مريوووم ونفج شنطتنها بنشوف شو بتاخذ وياها
عوشه: يالجذاااابه.. هي هي الحين كل شي حطييه عليه انا يالنذله..انا شفت باب حجــرتكم مبطــل ومافيه حد جان اقولها بندش بنشووف شو مسوييين..هي شافت الشنطــه وقالت بنفتحه بنشوف شو الاغراض الي بياخذوونه وياهم..
مريــم: حراااام علييكم والله طووول الليل سهرانه امس احط الاغراض وارتبهم في الشنطه وانتو ييتوا وبهدلتوو كل شي..
حمده: لااا والله ما بهدلنا شــي حتى تعالي شوفي كل شي شرات مااهووو..
اتقربت مريم صوبهـن ويلست عالارض ع ريوولها..
مريم: اشووف شو مسوييين..
عوشه: هههههه مريوووم والله حرام عليج الي تسوينه في نفسج ..بتاخذين وياج كتب يالظالمه كتـــب انتي ماشـــبعتي!!..مامليييييييتي!!..
مريم: ههههه لا موول ما بهدلتوو شي عيل دام انكم طلعتوو الكـتب من تحت الثياب..
عوشه: هههه انزين ترانا ماطلعنااهم بدفااااشه حاسبنا عالاغراض الي فوووق حتى شوووفي ..انزين ما قلتيلي انا نفسيا تعبت يوم شفت الكتب حرام عليييج انتي سايره شهر العسل جي ماخذه ويااج كتب ليش تبين اتنكديين على عمرج..هههه حمدووه مااقول الا الله يعيين اخووج شكله بيمل ..
حمده: هههه هي والله انا بعد اقول جيه..
مريم: هههه بس يلا بس انتي وياهاا..يااالله سويتوهم كــتب..الا هم كــــتابيين ..يعني يمكن اذا حصلت وقت فااضي هناك اراجع المعلومات الي فيهم..
عوشه.: الله يهداااج كـــل كتااب عن عشـــر كتب وتقولين لي كتابين..وبعدين شو تراجعيين فيهم خلااااااص انتي افتكييييييتي استااانسي ريحي عمرج شوي افففف..
مريم: هههههه وانتي ليش محرجه الحييين,,سبحان الله رديت من السفــر واتوظفت على طوول لاازم اراجع هاي المعلوومات مهمه يعني مستحيل بتذكر كل شي انا..
حمده: افففف انزييييييين لااااحقه لاااحقه مب فالسفر عااااد..
اول ما خلصت حمده كلامها يدشوون اميره وراشــد الحجرة ووراهم حمـــد..
اميره: هااااه مثل مااتوقعت ميلسااااات حضــراتهن اكيد من الفير ياييين..
مريم: هههه مب جيــه وبس..داشيين الحجــرة من غير مااعرف وفاتحيين لي الشنطــه ويالسين يشوفوون الاغرااااض..
عوشه: حمدووووه مب جنهن يرمســن عنااا؟!!!..
حمده: ههههه هي يااا حظـــي هيييه ونحن ساكتييين..
حمد وهـو يطالع مريم..: وانا كم مره قلتلج اقفلي باب الحجره يوم تطلعين منها..مااتعرفيين انه عدنا يهاااااال احناا..
حمده: ههههه خيييبه ماي بروذر وايد قمت تعطي بالويه هالايااام ..لكن مقبووووله منك كم حمد عناا الا وااحد..اقووول (وهي تغمز له..)..ترى واايد غااوي طاالع بهاللبس والكاااااب يا سلااااام ساامت..
حمد: احـــم,,امبوووني غاااوي اصلا صح مـــريم..
مريم: هههه اكيد صـــح..
اميره: هههههه اونه خقااق اخويه بعـــد..وهي تطالع راشـد بطـرف عينها..يعني مــب بس بعض الناس الي يتخققووون..
راشــد رافع حيــاته: هههه اشقصــدج..
اميـره: ههههه قصــدي واااضح احــــــم..
راشــد: هههه شو ما خــلصتووو!!..
مـريم: مخــلصيين احنا بس حمد تعاال سكــر الشنطـــة انا مااعرف لهااا..
عوشه: هههه لحظه لحظه,,اميروووه تعاالي شوفي شو شفنا انا وحمدووه يوم فجينا الشنطه...
اميـره وهي تتقرب صوبهن.: هههه شو شفتووووو!!!..
عوشه وهي ترفع الثياب الي في طرف الشنطه..: ههههه شوفي مرت اخووج شو تبا تاخذ ويااهااا..
اميـره تشــهق..: مريوووووم!!..ليش بتاخذييين ويااج كـــتب!!!..
مريم: هههه يا ربييييييي ذليتووووني جني الحين شاله ويااي شي محرم والعياذ بالله..
حمد: ههههه الحين انتو خلو الكـــتب..شي شنطــه ثانيه تارستلي فيها اكــــل..معلباات وهالسواالف ماخـلت شــي وما حطت فييه جنه نحن سايرييين بلاااد فقر مابنحصـل شــي ناكله هناااك..
الكـــل ضحك على مريم..: ههههههههه
مريم: هيييه عيل شووو..هنااك شوو فييه؟!!..كله وجبــات سريييعه..
حمد: شو كله وجباات سريييعه شي مطااعم عربيه..وبعدين حرااام عليج والله حرااام,,اتصدقوون يا جمااعه حارمتــــني من الوجبااات السرييعه والله اخطف صوب ماكدوناالدز والا هاارديييز اتعـــــذب اتقووول لااااا ماشي مضر بالصحه اوونه..
راشــد: هههههه قلت تبا دكتووره هاا يوزنااك دكتووره..
اميــره: ههههههههه لاا زين زين احســن لك الحين هذا يزاها مسكيينه تخاف على صحتك
عوشه: هههههه نحن يوم كنا نباا ناكل هالسوااالف ماناكل جداامها ننخــــش ونااكل..
مريم: ما عليييه هي اطنزوا انتووو بس..تراكم مااتعرفوون شو أثـــرها..(وهي اتأشر على حمد)..تعال بس تعاال سكر الشنطــه خــلنا انسيير عن نتأخر..
حمد وهو ساير صوب الشنطـه ..: انزيين يلا انتي زااهبه الحين؟
مريم: انا هييه مايبالي الا البس شيلتي وعباتي..
راشـد: تعاالوو ويا امنواا بتسيرون؟
مريم: بشووف الحين خل عمي وابويه اييوووون اول..
راشــد: تعالوو وياايه انزييين..
اميــره: هيييييه تعااالوو وياانا احــلى..
حمد:خلااص اوكي.. يلااا خلصــت انا خلونا ننزل الحين ونتريا ابويه وامايه وعمي ومرته..
عوشه وبحــزن..: بتولـــه علييج مريوووم..
مريم تتنهـــد..: وانا اكــثر والله الله يعيني على فراقكم..
راشــــد يت في بــاله الاغنيـه في هاللحظه وتم يمرر عيونه على حمد ومريم وهوو يغنــي..: حـــــان موعــــد سفـــرهم,,ويـــل حــالي بلااااهــم,,يعــل ربـــي يحفــــظهــم,,(يحط ايده على قــلبه)..لـــــــي في قلبي غــلااااهم..
اميـــره: هههه يــاسلااااام علييييييك..
مــريم مارامــت تيود عمــرها دمعــــت..: فدييتك والله..
حمـد: شو ســويت فيها انته الحييينه هذا غير المنااحه الي بتستوي في المطااار..
راشـد وهو يتقرب صوب مريم: هههه عشااان خاطري يلا امسحي هالدمووع ماابغي اشوفهن وخلونا ننزل يلالا..
اميـره: هههه مريوووم يلا عااد استاانسي بتساافرييين انتي..احم ..راااشد ترى انا سجــلت صوتك هاااا..
حمده: ههههه انا بعــــد..
راشـــد وهووو مبطــل عيوووونه يطاالعهم..: طاااااااعواا هاييله انتووو..مــــتى لحقتوو اتسجلووون...
اميره: ههههه جيه عالسريييييع دقيت ع تسجييل وسجــلت حتى مب من اول شي للاســـف ..
مريم: اميـــره طرشيييلي..
راشـــد: ههههه اندوووووكم انتووو لاا ياا بووي احذفوووو يلاااا احذفووو
مريم: دخييلك راشـد ابغي اسمع وانا اهنااااك..
راشــد: ماعليييج بتصـل بج وبسمعـج يعني مايبااله شي بعد ليش تبين يطرشوونلج هذاا..وانتوو ايييه يلا احذفوووه جداميي ..
حمده: ههههه حذفته اناااا..على اخر شي سجــلت.. يمكن بس يوم قلت آخر كلمــه خخ..مره ثانيه يوم تباا تغني قولنا قبل عشان نجهز..
أميـره: هههههه انا ماابحذف عاادي صووت رييلي والله..
راشـد: انتي ما علييه روحي بحذفه من تلفوونج...يلا ننزل..
مريم: خلااااص سيروا وانا بلبس عبااتي وبلحقكم..
سـاروا حمد وراشـد واميـره جداا البااب وطلعوا..حمده تمـت واقفه عند الباااب اتأشر على عوشه....: جـــيه يالسه انتي يلااا قوومي..
عوشه: كيييييفي بتم ويااا اختيييه سيري انتي بنلحقكـــم..
حمده: يا ربييييييي لـــزقه..
عوشه: جب جب ..
طــلعت حمده من عنــدهم..وتمــت عوشه تطـالع مريم وعيونــها تلمع بالدمووع..
مـريم: اشفييييج حبيبتي؟؟

جنــــون
12-24-2011, 01:32 PM
عوشه ماقـدرت تحبس دموعهـــا..: لا تطولووون انزيييين..
مـريم تلــوي ع جتفها وتدمع هي الثاانيه..: فدييييتج والله اصلا انا رووحي مااقدر على فرااقكــم..
عوشه تمسح دمووعها وتطــالعها وتبتسم.: يعني ما بتاخذوني ويااكم!!..خشووني في الشنطــه اي مكااان المهم ايي..
مريم..: هههههه خلااص ان شاء الله بنتفق في المطااار..
عوشه: ههههه خل اتصـل حق جااسم اشوفه ويييين معقووله ما بيي المطاار!!..
مريم: تعاااااااالي على طاااري جاااسم,,حمد اليوم يخبرني انه ساااافر..
عوشه مبــطله عيوونها منصــدمه..: شووووووووووه!!..ســــافر.!!
مريم: انا روحي انصــدمت يوم قاالي قلت هذاا امسااات راااد وبعــد سافــر!!..
عوشه: مستحييييييييييل,,تلقينه يسووولف ويااج..
مريم: ماادريبه والله,,المهم يلا نشي خل انسيير ..
عوشه وتحــس بقلبها مقبووووض..: مريووووم ادق له يعطيني مغــلق..
مريم: شوفي بننزل تحــت الحين وبنتأكد منهم..
عوشه: خلااص اوووكي بس انا متأكده انه مب مسااافر مستحيييل اصلا..
مريم: ان شااااء الله ,,المهم عوشووه سلمي على خالووه عاااايشه فديييتها لا تنسييين..
عوشه:ان شااااء الله ..كنتي عندعا الباارحه..
مريم: هييه كنت بسير البيت اليوم بعد عسب اشووفها حلماانه فييها اتصدقيين.. امس من رديت من عندها وانا تفكيري كله فيها ماادري ليييش احس اني بتوله علييها واااااايد..
عوشه: حلييلها والله طيبه وحلوه سواالفها..انا كل يوووم لاازم اسير عندها..
مريم: عاد انتي لا تمصخييينها الله يهدااج..
عوشه: هههههه جب جب انتي تتمنيين اصلا..
مريم: صـدقج والله في خااطري دووم اسيير عندها ..احس اني بعد مااتزوجــت صرت متعلقه فيها اكثـــر ويوميــا ابغي اشوووفها..
عوشه: موووتي حرره عيل خخخخ..
مريم: هههه انزين لا تيلسيين تغايضيني تراني اقدر اييكم كل يوم واشوفها بس هالفتره الي بسافر فيها بتوله عليها واايد وبتوله عليكم كلكم الله يعييني..
عوشه: هههه اسميج انتي..يوم انج جي تحبينا وماتبين اتفارقينا لييش بعد بتسافرين تمي ويانا..
مريم: هههه شو اسوي شهر العسل اونه..
عوشه: هههه بذبحكم لو تميتووو شــهر كااامل..واااايد..
مريم: هههه انزيين.. اوييي حمد يزقــــرني من تحــت يلا نسييير اكيد الحين محرجين عليناا..
عوشه: هههه انا بسيير مابتريااج نذاله هههه
مريم: هههه يلاااا عاااد ويا راسج اترييني..اندووج حمد نزل و ماخذ وياه الشنطــه الحين عادي ننســاها...
عوشه: ههههه اتخيل عاد سايريين بدوونها..
مريم واقفه جدام المرايه واتلف الشيـله ..: ههههه لاا ان شااااء الله..تلتفت صووب عووشه..هاا شو رايج فيني..؟
عوشه وهي تغمــز لها..: اتيننييييييييين..
مريم: ههههه يلا ننزل..
...............
طــلعت من حجــرتها وهي متــزهــبه وكـــاشخـــه ودشــت الصااله شـافت شمســه يالسه..
شهــد: شمسوووه بطــلع..
شمـسه تلتفت صوبها..: لااااا حبيبتي ماشي طــلعه تعاالي ويااي بندش المطبخ وعقبها بنرتب حجــرة امي وابوووي وعقب بنسير المطاار..
شهــد: لييييييش!!!..
شمســه: ما عندج خــبر انهم بيردوون من السفر اليووم..!!
شــهد وباحبـــــاط..: قوووولي والله..
شمسه: والله..يلا نشي وياااي..
شهـد: اوهوووو انا ابغي اطــلع..
شمسه: انتي وبعدييين ويااج ..انا ابغي اعرف هاي ربيعتج الي دوم اتسيرين بيتهم مااتمل منج؟!!.. ليش هي مااتي!!..
شهـد: كيفها والله ما تباا اتي..
شمسه: هي بس مب حلوه كل يوم انتي سايره عندهم اخااف ملانيين منج بس مايقولون جداامج..
شهـد: هي اتقولي تعاالي مب انا..المهم الحين شووووه..
شمسه.: الحين نشي بنسير المطــبخ نســوي العشااا..
شهـد: بس انا ابغــــي اظــــهر..
شمسـه: اقووولج امي وابويه بييون اتقولين اباا اظــهر!!!..مااشوفج استانستي يعني؟!!..
شهـد: مب جيييه بس انا ابغي اظهـــر اليوووم اففف..
شمسـه: انا ماادري ليـــش هاده ريلي ومخليني ايلـــس عندج وعند نصووور..ماتقروون في البييت موووليه..
شهـد: حتى انتي تظهريين ويا ريــلج انزييين..
شمسـه: انزيين شو اسوي يوم محد في البيت ايلس بروحي!!..
شهــد: انزين قولييلي جي ميثووه خلصــت علاجهااا..
شمـسه: لاا فدييتها بييون الحينه وعندها موعد بعد شهريين ..
شهــد: اهاا يعني بيتموون لين شهريين اهني..
شمسه: ان شاااء الله..(وهي تنـــش من مكانها.)..يلا طوفي انسيير ..
شهد: اوهووو ويييييييين؟!!..
شمسـه: تعاااالي ساعدييني بعد وييين..
شهـد: جي البشكااره وييين؟!!..
شمسـه: عندهاا اشغاال ثاانيه انا قلتلها اتسويييها..
شهـد: انزين حق شووه هالعباااله..نطبخ ومااعرف شووو..
شمسـه: شو حق شوو بعد شهدوو لا تيلسين ترفعين ضغطي انتي بعد..قوم امي طيارتهم الساعه 7 المغرب بتوصل يعني قولي لين ماانرد البيت 9 او 9 ونص لاازم بيردوون ويبون شـي ياكلوونه واحتماال بعد قوم عمي اييون..يعني عدووول بيي استاانسي هههه...
شهــد: اخييييييييييه هذا ليش ايي بعد..
شمسـه: حرااام علييج والله دوووم يسألني عنــج حليييله ومستعيل عالخطووبه بعد قال حق عمي اول ما قوم ابوي بيردوون يباا يخطبج..
شهــد: اوهووو هذااا مايفــهم!!..انا مااباااه مااابااااااه..
شمسـه: لاا والله!!..اتخبلتي انتي حد يرفض واحد مثــل عااادل!!..ماشاءالله علييه احلى واحد من عياال عمومي كلهم طبعا الا ريلي ههههه..وغير هــذا ماشاءالله عليييه ديين واخلاااااق..وسنـــه وبيتخــرج وبيستوي محاااامي شو تبين اكثر عن جذه!!..
شهــد: ماادري احســه ممــل ودمه ثجيييل ماابغيه ماابغيـــه..
شمسه: بالعكــس والله انه دوومه يضحك ويسوولف انتي بس تبين تتدلعيين..وبعدين انتي من زمااان محيـره له..ويصير خيير يوم ابويه بيي..يلا امشــي..
شهـد: انزييين سيري انتي وانا بلحقــج..
شمسه: اخــافج تخونييين فيه ومااتيين..
شهـد: هههه لاا بييي..
شمسـه: زين اتريااااج..
ســارت عنها شمـسه ودشت هي حجــرتها ..يـلست عالشبريه وهي اتحــس باحباااط وضييج..طلعت تلفونها من شنطـتها ودقــت رقمـــه..
ســالم..: الوو..
شـهـد: هلا حياااتي..
ساالم: اهلييين ,,وينج انتي انا واقف عند بيتكم اتريااج..
شهـد وبحـــزن..: حبيبي مااقدر اطــلع اليووم,,امي وابويه ويا اختيه الصغيره بيردوون من السفر..
ساالم: افااا اليوم بيردووون!!.
شهــد: هييييه..
سالم: يعني خلااص مابشووفج مره ثــــانيه!!!..
شهـد: ماادري والله بحااااول عقب..
سالم: افاااا انا مخطط اليوم انسير مكااان راااقي وحلوووو..
شهــد: لاا اتقوووولي المزرعه..!!
ساالم: هههه لااا لااا مب المزرعه جي مافي مكان ثاني!!..
شهــد: ماادري عنك من كمن يوم وتقولي بنسير المزرعه ..اخييه انا من هاك اليوم كارهه هالمكااان ومستحيل ادخله مره ثانيه..
سالم: هههه هيييه يوم يبتي ربييعتج..
شهـد: هييه الخاااايسه فشلــــتني..
سالم: هههه مب مشكله انا قايلتلج دوري غييييرها ترى نحن المستفيديين..
شهــد: هي ان شاااء الله في وحده في بالي الحيين وبشوف عاد جان رضـت ,,
سالم: انزييين والحيين شووه!!..بتيين والالا؟؟
شهـد: لا فــديتك والله مااروم..وبعدين انا قايلتلك من البداااايه اني مابنزل ويااك مكااان ونحن متفقين على هالشي صح..
سالم: خلااص خلااص ادري لين الحينه مب واثقـه فييه جني الا باكلــج..ليش مب راضيـه تفهميين اني انا احـــبج شهد..
شهــد: انا بعد والله وماابغي غييرك..هييه صح ماخبرتك..هذا ولد عمي السخييف قايل اونه يوم قوم ابوي بييون بيرمس عمي عشان ايون يخطبووني..(شـويه وبتصييح)..حيااتي انا ماابغييه والله ماابغيييه ابغيك انته..
سالم: عادي فديتج وشو المشكله ترى علاقتنا بتستمر سوااء خطبج والا ما خطبــج..
شهـد انصـــدمت من كلامه..: شوووووه!!..كيف يعني بتستمــر..ليش انت مب ناوي تخــطبني!!..
سالم: حبي انا لين الحين مااشتغــلت ويبااالي وقــت لين مااحصل شغــل وانتي تقولين انه هذا ولد عمج بيخطـبج واهلج اكيد بيوافقوون ..
شهـد: بس انا برفــــــض..انا ماابغيييه مستحيل اواافق..انا ابغيك انته..
سالم: فديتج والله..
شهـد: خلااص حبيبي انا بسير اسااعد اختي في المطـبخ تترياااني ..بتصل بك فلييل اوكييه..
سالم: اوكييه ..
.
.

الجزء التاسع عشر
الفصل الثاني

في السياره وهم رادين من المطـار ,,صـدت اميره ورى وشافتها راده راسها عالسييت وراااقده وشكلها كااان يغمض..عقبها صدت على راشـد..
اميره: فدييتها والله رقــدت من كثر الصيااح..
راشـد: الحين كل هذا عشاان جاسم سـافر!!..
اميره: هي انت تعرف هي شقايل متعلقه فييه..هي كانت حاطه في بالها انه بعد مايسافرون حمد ومريم اتم وياااه,,آخر شي تنصــدم انه هوو مساافر من امــس..
راشد: هذا بعد وايد مدلعينه ترى,,يعني اونه ماينرد له طـلب..بس قال بساافر رضى ابويه وهو امساات رااد..احين لو انا مكاانه جان احتشر عليه ابوويه..خلااص هذا شكله مب متعود يتم في البلااد..
أميره: مرت عمي تقوول انه سار الكويت عند ربيعه
راشد: ربيعه روحه كان اهني يعني رد وياه,,الا قولي امه مطرشتنه يسير عند اهله هنااك ههه ولو ابويه عرف زين بيسوي فيهم شكلي بقووله..
اميره: لااااا اشلك انته..بس انا في خاطري اعرف ليش عمي مايباا خالوو تزور اخته ولا هي تزوره ولا يبي عوشوه وجاسم يشوفونها او يشوفون عيالها ويحتكون فيهم..
راشـد ابتسم بس في داخـــله حزن كبيير..: يوم بعرف كيـف خذ امي وليش طـلقها وكيف اتوفت وشو اسمها ومنو هييه اصلا منو اهلها ..(سكـت شوي وحس بقلبه يعوره في هاللحظه وبضييج في دااخله..عقبها كمل)..عندي اهل من امي والا ماعندي,,ليش مايبا يراوينا صورها اذا عنده..ليش يبا يحرمنا من شوفتها وهي ميته!! ..عقب يمكن انتي اتعرفين الي تبين اتعرفينه..
أميره اطالعته بحــزن غمضـها واايد مااتوقعت راشـد يفكر في هالاشياا او انه مهتم شرات مريم بس من كلامه حسـت انه حزييين وايد وهو بعد محتاااج لاامه..الله يهـداها مرت عمي ماادري ليش ماعاملتهم شرات عيالها عشاان مايحسوون بفقداان الام..اااه صح والله وايد صعــبه العيشه بدوون ام..الحمدالله.. ربي لاا يحـــرمني منج يااميــه ..: الله يــهدااه عمــي ماادري ليش يبا يسكت عن كل شي استوى في المااضي ومايبانا نحن انعرف..(وهي تطبطب على جتفه..)..: بس ما عليه فدييتك لاازم في يوم من الاياام بنعرف..وانت لاا تتضـايج..
سكت عنها راشــد وهي بعد نزلت ايدها وسـكتت..صـدت ورى تشوف عوشه..شافتها رااااقده ولا حـاسه بــشي..صدت صووب راشـد وحست به انه مضاايج واايد..
أميـره: اقوول حبيبي,,شو رايك نسير مكاان جي نغير جو مابنرد البيت..
راشـد: وين تبين تسيرين
أميره: اممم شو رايك انسير مول الامارات,,احم ابغي اشتري شوية لبس واغراض حق النونووو فديته بعد مايستوي يظهر على ويه الدنيـا مايلقى شي يلبسه..
شافـها راشـد وابتسـم وشكـله استاانس على هالطـــاري..وردت هي عليه بابتسامه بعد..
راشـد: امممم باجي 11 اسبووع..يعني 81 يووم..
اميره: هههههههههه مااتعرف كم ســـاعه باجيه بعد؟!!
شافها راشـد وهو عاقد حياته ..: اشوفج تتطنزييين..!!..لاا شكــلي بهــــون..
اميـره: اوييييه اتهـــون عن شووووو!!..
راشـد: يعني بفـــرج البييييت..
اميره: ههههه لاااااا دخيييلك ,,انا آســـفه وحقــك علي..يلا عاااد طووفها هالمــره..
راشــد: بس مـــب كل مــره..
اميره: هههههه حاااافظ هااا,,,اوكييك مب كل مره..
ابتسم راشد وسكـت عنها..وهي بعد سكتت ..شـوي ووصـلوا مول الاماارات..بركـن راشـد الموتر..نزلت اميـره وراحت بطلت الباب الي صووب عوشه ..وتمت تزقرها عشاان تنش وراشد واقف حذالها يترياها اتنش..بطــلت عوشه عيونها وهي تتصــدد مب عارفه شو السالفه..
اميـره وبابتساامه حنوونه..: يلااا انزلي فدييتج وصـــلنا..
عوشه وهي تعدل شيلتها..: ويييييين؟!!!..
أميــره: هههه يايبينج موول الامارات استاانسي..
عوشه: فشيييله ناشه من الرقااااد خسفه مستويه لاازم اغسل ويهي..
راشـد: اغسل ويهي اونه..انتي امبوونج خسفه..نزلي نزلي..
اميره: ههه حرام عليك..ماعلييه بنودييج اهناك تغسلين ويهج..يلاااا..
ابتسمت عوشه ونزلت من السيااره..مشـت وياهم وهييه حاااسه بضيييج واحباااااط من الي سمعته اليوووم..مااتوقعــت انه هالشي يصييير موووول..افففف انزين ليش ماقاااال ليييييش!!..ليش بدى يتغير علــــيه وانا محتااجتنه في هالاوقاااات حراام علييه قبل ماكاان جييه..بيـلس عند امنووه!!..مريووم ساافرت وامييره اغلب الاوقاات بيت عميي وحمدووه خلاااص مستحيل اتم وياي شرات قبـل..نزلت دمعه من عيوونها يوم اتذكـرت حمده..شـافتها اميـره بالصدفه وعلى طول مسحت الدمعه..
اميره: حبيبتي نحن يايبيينج تستاانسيين,,خلاااص انسي وترى هوو مب مطوول ونحن كلنا معااج..
عوشه: بس والله احباااااااط اميرووه مااتوقعته يسويييها وانا الي مخططه ويااه شو بنسوي ووين بنسيير ..ليش ماقااالي انه يبا يسافر لييش عشاان ماانصدم جييه..
اميره: مب مشكله الحين الي صاار صار ,,اهم شي الحيين ابغييج تنسيين وتستاانسييين والا ترى مره ثاانيه مابنودييج ويانا مكااان..
عوشه: ايهيييي الحين بتذليني اعرفج انااا..
اميره: هههه لاا فديييتج افاا عليج كم عوشووه عدنا الا وحده..
عوشه: اويييه انتي شو سالفتج اليووم وايد ياسه تتغزلين فييه فدييتني كل يوم بزعل عيل عشان هالكلام الحلووو وعشان مول الامارات..
اميره تطـالع راشـد وتضحـك.: اندوووك انته ,,اسمع اختك شو تقوول..لو ادري جي بتقوول جان فريناها البييت وروحنا يينا...
عوشه وهي تهمس في اذن اميره..: ههههه جب اخويه فديته مايسويييها..
اميره: ههههه وليش يعني ماتتفديينه جدااامه..خل يسمعج يلا ..
عوشه تقرصها وبصووت واطي..: جب محد يقولج شي انتي..
اميره: ههههه اااي ويا راســــج ييعووور..يعني اونج تستحيين الحيين..
راشـد: انتوو اييه شو فييكن امشن عدل يلاااا ..
ووصــلوا دااااخل.. بس اوول ماا حـــدروا شــافوها اميره وراشد .. هم كانوا سايرين وهي كانت عكسهم راده.. وهي تمـــت تطالع اميره وتبتســـم بس اميره اطالعتها وكأنها مااتعرفها وكانت ياايه صوبها بتسلم عليها بس صدت عنها وقبض راشـد ايدها وطاافوا..بس عوشه يوم انتبهـــت لها وقفــت ويت نووره صوب عوشه عشان اتسلم عليييها وهي مصدووووومه من اميره..
نوره: هلا والله عووشه اشحاالج؟
عوشه: اهلييين والله,,تماام شخبارج انتي..
نوره: الحمدالله بخيير ..اقووول,,اميرووه شو بلاااها.؟؟؟
عوشه: شوفي انتي ساروا عني ,,هههه مافيها شي بس ليش ماوقفت الخاايسه..
نوره: ماادريبها والله اتصدقيين اطالعتني وسوتلي طاااااف انا ماادري شو بلااها عليه هاااي والله ماسويت لها شي..
عوشه: لاااااا اكييد ماشافتج يمكن كانت تتطالع شي ثاني وانتي تتحرينها تطالعج ترى مرات تستوي شلقه هااي ههههه
نوره: ههههه الله يخس ابلييسج يلا يلا فديتج سيري عن اتضيعين عنهم..
عوشه: هههه اوكييك لاا لاا تخافين هاذم اهناك يتريووني..

نوره بضييج : خلااص سلمي على امييره واايد وقولييلها خل تتصل فيييه ضرووووري ابغي اعرف شو سالفتها ويا راسهــا وايد متغيره عليه..
عوشه: ههههه خقااااقه هاي ماعليج منها,,خلااص ان شاء الله بقووولها..
نوره: اووكي فديتج يلا بااي..
عوشه: بااي..
سـارت عوشه صووب اميره وراشـد الي كان يطاالعها بعصـــبيه ليش انه وقفت لنوره تسلم علييها وهي زااايغه واايد من نظراااته ولصقت في امييره وقبضـت ايدها وهي تقول في خاطرها الله يســـتر..بس اميره قالتله انه مايقول شي عن سالفة نورة جدامها..
راشـد: يعني تشوفيينا سااايرييين توقفيين اشحقه!!..
عوشه: ترى يت صوبي استحييت امشي عنها..اميرووه ربيعتج نووره هااي ليش ماوقفتي اتسلمين عليها..
اميـره: صج!!..ماشفتها..
عوشه: اتقولج اتصلي فيها ضروووري..
اميره: يصير خير..
راشـد: يلا يلا امشوووا..
........................
اليوم الثاني,,الضحـى في الكويت,,جاسم ونواف يالسين في الصـالة يلعبوون بلي استيشن سباق سيارات وكانوا مندمجيين في اللعـــــب.. طبعا خذوا على بعض من بعد ما شافوا بعض امـس وكانوا في نفس الحجرة ونواف حس انه جاسم شرات اخووه العوود بحكم انه الله مارزقه باخوو ودش خاطره بسررعه..مرة وحده يعق نواف الجهااز الي بيده عالارض بالقووو وهوو معصب لاانه خسـر..
جاسم: ههههههههههاااي هاردلك حبيبي هاردلك..عشان مره ثاانيه ماتيلس تتحدااني..
نوااف.: افففففففف شنوو هذاا انا ولا مرة لعــبت وخسرررت يعني اشمعنى معااك انته جذيه قاعد يصير فيني..
جاسم: هههههه وياا امنووا لعــبت؟!!..
نواف: مع امنو بلعب يعني..مع البناات دلوول ومنالوو..
اول ماقال نواف اسمها اتذكرها جااسم وحس انه يباا يشووفها ويسوولف ويااها مشتااق..لاانه امس من بعد مااياا نواف تموا يسولفوون ويقرضوون في دلااال وهي تشااركهم لين ماا صارت عااديه وتسولف ويااه..ضحكتها,,كلااامها,,حركااتها كل هاا في باال جااسم ومن امس وهو كله تفكييره فييها..مب قاادر يفهـم لييييش ..!!..
جاسم: هههههه ضحكتني الصراحه,,الحين اتقاارن البنااات فييه انااا!!.. لا تنسى اني انا جاااسم يا بعد جــبدي ههههه..
نواف: ههههه زين دريينا..بس انا للحين ماابي احرجك واخليك تلعب معااي مصاارعة والله لخليييك تصيييح من خساااارتك..
جاسم: هههههه اووووكي يلا حطه اشووف..الي يقول الحين اندر تيكر جداامي وانا ماادري..
نوااف: ههههه عشووون عيــل الحين براااويك..
بدل نواف السي دي وحط سي دي المصـاارعة..في هاللحظـه يت صوبهم دلااال وصدوا صوبها وشافوها بيدها كااس فيه عصيير وكان شكــله ملوون احمر وياا اصفر ومبين علييه انه باااارد وقعدت عالكــنبه وحطت ريل على رييل وخذت المخدة حطتها على ريوولها وحطت ايد عالمخده وايد تشرب فيه العصيير وتطـالعهــم الاثنيينه من فووق ليين تحــت وهم عيوونهم عالعصيير وخااطرهم فييه لاان شكــله مشــهـــــي واايد..
دلال وهي تشفط العصير بالصلب الي فيه وعقبها تطالعهم..: امممم لذييييييييذ,,نعــم..فيه شـــي؟!!!!..ليش قاعدين تتطالعووني جذي
جاسم وهوو يبلع ريجـه..: يالدبــه ليش مايبتييلنا وياااج عاد انا ميــت من العطــش..
دلال: هههههاااي من صجك انته..؟!!!..انااا دلوووله بشحمي ولحمــي اييب لكـــم عصيير!!..لااا عيووني لاااا موو انا الي بقعد اخدمكـــم هههاي شوفو غييري..
نواااف يعقد حياااته وبعصبيـة..: دلاالووو رووحي بســـرعه ييبيلنا والا تراااني بقوووم الحيين وبكفـــخج
جاسم: ايواااااا عندك اياااها..عاش نوااف عااش..
نواف: عاش عاش عاش..(يطاالعها وهو راص على اسناانه اونه معصب) يلا قوووومي بسرررعه..
دلاااال تشرب العصير ولا هامنها وهي تطالعهم وتحرك حياااتها اتغااايضهم
نوااف بداا يفقد اعصاابه..: دلاااالووووو والله بنـــــــــش
دلااال اشرت بايــدها بمعنــى مب مهتمــه وتصـد عنهم..عااد نوااف من الخااطر عصب على هالحـركة ونــش من مكااانه وهو مغيــض من الخاااطر وهي من شافته جييه حطت العصيير ع الطاوله وركضــــت وهوو وراااها يركـــض وجااسم مب عااارف شو يسووي كان يالس يضحـك علييهم..
دلااااال وهي واقفه فوووق زاايغه وتترجااه..: خلاااااص خلاااااص نوافووو والله بروح اييب لكم خلااااص آخر مره
نواااف وهو ع الدري ساااير فوووق: الحيييين هاا الحييين!!..والله ماخليييتج الا ليماا اادبج واتعرفييين نوااف يوم يعـصب شنو يســوي..
بس شافت نوااف يتقرب صوبها ركــــضت وهي مب عاارفه وييين اتسيييير وهو وراااها مقهوور مب رايم ايودهااا..
جاسم: هههههههه خلااص بووووي خلااص مانبااا عصييير هوناا تعاال نوااااف لاا تحط عقلك بعقل هالياااهل..
دلااال وهي ناازله ع الدري تركـض..: اسكـــت انته اسكــت هذا بدل مااتقوووم تسااعدني يالدب..
نواف: دلاالووووووو احسن لج اوووقفي لااني اذا زخيييتج صدقييني راااح اذبحج..
منااال طالعه من المطـبخ وميـودة بدينها صينيــة العصيييير وساايره صوووب الصاااالة والا اتشووفهم جداامها يربعوون وقفت مره وحده وهي تقووول الحمدالله والشكـــر..طـافووا من جداامها وطـلعت دلااال بررع ونوااف ورااها..
مناال..: هههههه ..ميانيين..صد جااسم صووبها وهوو يضحــك واستاانس واايد من شااافها وتم يطــالعها بلهـــفة..سارت هي صوبه مبتسمه ..حطت الصينيه ع الطـاوله وقعدت عالكــنبة..
منال..: هههه اشفيهم بعد هذولااا اففف مستحيل يمر يووم بدوون مايتهاوشوون..
جاسم وعيوونه عالصينية وبالتحدييد ع الثلاث عصاير الي محطاايه ع الصينية وشـافهم نفس العصير الي كانت تشربه دلااال..: ههههههههه تدرين كل هالضراابه اشحقــه!!..
منااال: اشحـــــقه!!!..
جاسم وهو يأشر عالعصير..: هههههه عسبت هالعصيير الي محطااي جداامج..
منااال..: هههه ويييه شلوووون !!..
جاسم: هههه دلاالوو الدبه يت عندنا وحطت ريل على رييل وبيدها كاس العصيير ويلست تشربه جداامنا وشكله كاان باارد ومشهــي ونحن عطشاانيين واي شي نقوولها سيري ييبيلنا مب طاايعه..هههه جان يعصـب اخووج وينش لهاا..
مناال..: ههههه انا قلت حق دلووول لااا اتي عندكم وتشــربه كلنا بنشرب مع بعــض بس اهيااا ماقــدرت تنطـــر..هههه الحين هذا نوافوو مستحيل يخلييها من دون لا يطــقها ويبرد جبـده فيها..
جاسم يبتســم..: انتي الي مسويتـــنه؟!!..
مناال..: اييه..(وتاخذ كااس وتمد له اييدها عشان ياخذه)..اتفضـل..ذوقه وعطني رايك..
مد جاسم ايده وخذااها.. ومن دون قصـد صبوعه لاامست صبوعها وحس بنعوومتها.. ابتسم ونزل راسه..وهي قفطت واحمرت..
جاسم وهو يطــالع الكاس بييده..: يا سلاااااام شكــلي بشفطه وحده بخلصه من زوود ماانا عطشااان
مناال..: هههه ويييه اشـــدعووه ليش مسوي برووحك جذي ليش حسباالك ماعندنا مااي اهني في بيتنا..!!
جاسم: هههه لاا مب جييه ترى كنت يالس العب ويا نوااف بلي ستيشن ومندمج في اللعـب ونااسي العطش بس من يت هاااي وشفت العصيير عطشـــت زيااااده..
منال: هههه زين يلااا اشربه وعطــني رااايك..
شرب جـاسم شــويه منه وشكــله عيبه واايد..جــان يشــرب بعــد مـــره.. وما حس الا وهوو شافط نصـه..
جاسم..: يا سلااااااااااااام لذييييييييذ كيف مســوتنه؟!!..
مناال.: هههه عليك بالعاافيه..هههه مااكووو بس خلطت كل الفواكه الي عنا مع بعـض وجذي طلع..
جاسم: ههههه يعني اونه كوكتييل..لاا بس والله وااايد حلوووو ماشاءالله علييج..عاد ان شاء الله غداا اليووم انتي الي تكوونيين مسويتنه بعـد..
منال: هههههه لاا لاا حدي عصاااير وحلوياااات بس..
جاسم: ههههه زين زين احسن من لا شــي..
منال: ههه اييه والله,,انزين ماقلتلي اشرايك بالكوييت؟؟!..
جاسم: والله الكوييت حلوه باهلها وناسها الطيبيين..عاد انا بعدني مــاشفت كل شي فيها بس انا مـتأكد انها حلوه..
مناال..: ههه اييه طــبعا حلوه لااني انا فييها..
جاسم وبلاااا شعوووور..: طـــبعاااا.. بهاااااي صدقـــتي الصرااحه..
منــال ابتســمت واستحــــت نزلت راسها وماعرفت شو تقووول..وهو بعد حــس بالي قاااله وقفــط وحـس انه احــرجهااا وهو الثاني مب عاارف شو يقووول..كان يبغي يسير عنها من القفطه بس حمــــد ربه يوم انفـتح البااااب ودش نوااف وهو قابض دلااال من جــتفها الي شكلها كانت تصييح ومبوزه وساحبــنها صووبهم..وكانوا معرقييين وخدوودهم محمـــرره من الحــر..
جاسم: هههههههه انتو شو مسوييين بعماركم..هاا نوافوووو واخيرا زخييتها..
دلااال وهي مبوزه ..: اسكــــت انته زيين والله لعــلم امي وابووي علييك ..
جاسم: هههههه انا شو يخصــني انزيييين..يلا نواااف يلاااا هدهاا اشوووف كله ولا دلووله عااد ماارضى عليها انا..
دلااال: اييه اييه بااااين..اول ماشفتنااا ييت تركض اتداافع عني وكـلش ماضحــكت علي..
جاسم: ههههه حراام عليج ليش انتو تقروون مكاان واحد عشاان ايي ادافع عنج..تراكم تراكضون ورى بعض شرات توم وجيري ههههه بعد فشله انا امساات ياااي وايلس اراكض ورااكم..بس يلاااا عااد ماصار شي الحينه بتكبرين وبتنسييين ههه يلا يلا نووااف هدهاا وتعاالوا بردوو على جبودكم واشربوو احـــلى عصيييير..
مناال.: ههههه اييه يلااا تعاالوو كله منج دلاالووو قلتلج بنشربه كلنا مع بعض بس انتي ماتقدرين تنطريين شويه الحين هذا يزاااج وبعديين يوم يقولونلج سـوي شي سـوي..
دلاال: ايييه اشتغل عندهم انا ..اييه امبلى بشكارتهم وانا ماادري..
نــواف وبعصــبية..: يـــــلاا بــس يـــــلاا!!!!..
دلاال: زين زين..
مناال: وانت نوافوو ابوي جم مره قايلك مااتهاوشها ولا اتطقها ليش ما تسمع الكــلاام!!..تباني اعلم عليك الحييين!!..
نواف: والله قولييلها اهي ترفع لي الضغط ماتسمع كلاااامي..وبعدين انا هالمره رحمتها وماطقيتها..يعني بس جذي عالخفييف وخليتها تعتــذر مني..
جاسم: ههههه تعتذر منك في هالحــر!!..جان يبتهاا داخل انزيين..
منال: هههه ايه والله.. انزين يلاا هدهاا اشوف هدهااا..
هدااها نوااف وسارت دلاال قعدت عند مناال بصووب ونواف كان ساير يقعد عندها بس الصوب الثااني وهو عيوونه عالعصييير..خذ له كـاس وقعــــد..
نوااف وهو يطاالع الكااس..: افففف كله منك انته..وتم يشفط قد مايقدر لاانه ايحــس انه محتااجله واايد من بعد هالتعــب ..
مناال مدت ايدها وخذت آخر كاس كان عالصينيه وعطتها لدلااال...: يلا اشربي بردي على قلبج..
دلاال: لاا شربييه انتي هذاا ..انا مالي بعدني ماكملته ويينه ..جسووم الدب ليكوون شربته!!..
جاسم: وشوو اباا اف ماالج..ليش اتخــبلت انا..لاا عيووني انا عطووني واحد ثااني كاامل..هذوو مالج عميه مااتشوفينه؟!!...
شافته دلاال ونشت اتيبه وقبل لاا تيلس تمت تطــالع جاسم من فووق لين تحــت وعقب رفعت راسها وحطت ريل على رييل ويلست وتمت تشـرب..
دلاال..: احــــــم..
جاسم: هههههههه شو هالحركاات البايخه بعد..
دلال: محد باايخ غييرك زييين..
جاسم: ههههه وييييو ضربوووها ويييو ههههاااي..
دلاال: اصبر علي بس ان ماعلمت ماماتي وباباتي علييك مااكون انا دلاال..
جاسم: ههههه اصلا مابيقولون لي شي لااني بعدني ضييف يدييد عندكم وييو..
دلال: ما علييه بنشوووف..
....................
العصــر,, حمده نازلة من الدري وتسمع صوت تلفون بيتهم يـرن..سارت صوبه وردت علييه..
حمده: الووو
نورة.: سلااام عليكم..
حمده: وعلييكم السلااااام ..
نورة: ههه اووه العرووس راده عليه معقووله..!..اشحااالج دبووه..
حمده: هههه اووه نورووه ما غيييرها,,تمااام ويا راسج اشحالج انتي
نوره: بخير ربي يسلمج..شو مســويه
حمده: والله مـــاشي,,تعاالي انتي اخااف مغلطه تبين بيت اميرووه داقه بالغلط بيتنا..تراهاا متزوجه الحين هااا وعندها بيت رووحها..اذكرج يعني اخاف نااسيه..
نوره: ههههههه لاا لاا مايحتااي اذكر بس انا متصله ابغيج انتي هالمره..
حمده: هههه اوييي انا؟!!!..
نوره: هههه هي انتي بلااج زاايغه,,حمدوه بتخبرج اميرووه اشفيها علي..ماقالتلج شـي عني مارمست عني اني مسويتلها شي مثلا؟!!..
حمده: لاااا والله,,ليييش شو مســتوي؟!!..
نورة: ماادري واااايد متغيره علييه وااايد..معقووله مالااحظتي كيف كانت ويايه في الملجه..
حمده: هههه اسكتي انا في الملجة روحي كانت حالتي حااله وين بلااحظ شـي..بس كيف كانت قوليلي؟؟
نوره: هههه حلييلج,,والله يا حمدوووه وااايد متغيره وااااايد حسيتها تبي تبتعد عني كلما سرت صوبها اشوفها تسير عني والي قااهرني انها هي الي عازمتني بعد ..
حمده: ماعليييح خقااقه هااي يعني اونه ملجة اختها تتخقق علييج..
نوره: ههههه مااستبعد شي منها هااي..لااا بس صدق واايد متغيره اتخيـلي نحن دووم لاازم نرمس بعض حتى لو 5 دقااايق في اليوم بس المهم اني ارمسها بس هاليوميين موول مااتصلت فييه ويوم اتصل تلفون بيتهم محد يرد حتى يوم قالتلي انها غيرت رقمها ماعطتني رقمـها اليدييد اتخــيلي!!..
حمده: معقوووله!!..انزين تراج ماقلتيلها تعطيج رقمها..
نوره: حمدووه شو اقوولها الله يهدييج وانا اشووف تصرفااتها وياايه متغيره موليه وكان مبين عليها انها مااتباا تعطيني هي اصلا لو تباا تعطيني صدق جان من روحها عطتني..
حمده: ماادري والله شو سالفتها هااي ,,بسألها اليووم..
نوره: والله حتى امس في مول الاماارات اتخيلي شافتني وانا شفتها وكنت سايره صوبها اسلم علييها..اقوولج راحت عني وسـوتلي اكبر طااف..انا ماادري شو سويتلها بس انا متأكده اني مب مسويه شـي ولا قلتلها شي غلط..
حمده: لااااا لتقوولييين؟!!..معقوله اميرووه اتســويها!!..ليش جيه فجأه اتغيرت عليج يعني..
نوره: وانا اشدرااني فيها..المهم كنت ابغيج تعطيني رقمها اليدييد ابغي ارمســها واعرف شو بلااها..
حمده: هههه ماعندي رقمها اليدييد انا نااسيه اخذه منها..
نوره: ويا راســج مامنج فاايده انتي..
حمده: ههه جب جب احمدي ربج عطيتج شي من وقتي الثمييين..
نوره: عداااااال بزنس وومن واناا ماادري..
حمده: ههه احـــم,,ان شاء الله بستوي في المستقــبل..
نوره: هههه ان شااء الله ..يلا اجـلبي ويهج عيل..
حمده: منو يجــلب ويهه اناااا؟!!!!..
نوره: لااا عيــل انااااا..يلا يلا
حمده: ههه عنااااد مب مسكــره,,احم انزين وبعد شخباارج
نوره: ههههه اوهووو شكلج مطوله يعني..امي سيري رمسي ريلج احسـن لج ترى انا ماانفعج..
حمده: هههاااي ادري والله شو اسوي ابغي اغاايض حد اليوم وانتي الضحية شكلج
نوره: هههه انا لوادري جي جاان مااتصلت..
حمده: هههه انزين ويا راسج ما علييه..بتمر عليج اياام تتمنيين اترمسين فيهم حمدووه بس بعدين بذكرج وبقووول ترى ليي فات الفووت,,ماينفع الصووت..
نوره: ههههههههه اونه قمنا انقوول امثاال اشوف..
حمدة: هههه هي شو اتحريين عيل..
نورة: انزين المهم قوليلي هي بتي بيتكم اليووم؟؟
حمدة: هييه اكييد بتي..
نورة: انزين خذي منها رقمها اليديد وعطيني ايااه بس لا تقولين انا الي ابااه انزيين..
حمدة: خلااص اوكييييك..
نورة: يلاااا فدييتج مع السلامه..
حمده: مع السلامـه
اول ماسكرت عنها حمده رن مبايلها وردت عليييه..
حمده: ولـــــج ويــه تتصليين بعـــد!!!..
عوشه: شوووووووووه بلااااج
حمده: مووول الاماراات هااااا,,من ورااااااي..
عوشه: ههههههههااي والله محد قالج لاا اتين ويانا..
حمده: جيـــه انا عرفت انتوو ويين سرتووا ويين شردتووا عني..انتي ليش ماقلتييلي انج بتسيرين ويااهم؟!!
عوشه: يعني اتعرفيين انا كيف كنت امس روحي حالتي حااااله وماكان لي بارظ حق شي..
حمده: امنوو قدج على كل هالمنااحه ودوج مول الامارات بعد شو تبييين..
عوشه: هههه يا ربيي حاسدتني على هالسيييرة..
حمده: ههه احم لاا لاا فديتج عااادي تراني بظهر اليـوم انا احــم..
عوشه: اووووونج ليكووون ويا....
حمده: هههه هي هي..توني من شويه مسكره عنه قالي اونه الا بنظهر نتعشاا برع اليووم قلتله لاااا امبوسيييبل استحيي قاالي اوووه ماااي جاااد ليش تستحييين عااادي هههههه..
عوشه: هههههههههه اويييي قالج اووه ماااي جااد هههههه
حمده: ههههههه هي والله عاد انا نقعت من الضحك وقلتله اوووه هذا مااالي...
عوشه: ههههههه يحلييله الله يعيينه غامضــني بدا شوي شوي يااخذ من اطباع خطيبته..
حمده: ههههه جب جب وانا هذا الي مخليني اخذ راحتي ويااه انه بداا يستوي شراااتي..
عوشه: ههههه وياا راسج يعني بتظهرييين هااا..
حمده: ماادري الحيين بقول حق ابويه وامي اول شي بشوف شو بيقولون..
عوشه: هههه ان شاء الله مايرضوون..
حمده: جب جب بيرضوووون مثل ما رضوا اميرووه تظهر ويا اخووج
عوشه: والله عااد هذا ولد عمـها مب وااحد غرييب..
حمده: هههه لاا والله صدق انج خـبلة..نفس الشي ترى..وبعدين هو مب غرييب ..الحين هوو ريلي احـــم...
عوشه: ريلي وريلي جنه محد عنده ريل غييرها..انا بعد عندي ريـــل بداال الواحد اثنيينه بعد.. ريلييين والحمدالله..
حمده: هههههه ويااا راسج..
عوشه: زين يلا يلا ما عندي سالفه مضيعه وقتي اسولف وياااج..
حمده: جب جب الا انتي تتمنييين..
عوشه: يلاا يلاا باااي..
حمده: بااااي..
وسكرت عوشه عنـها وظهرت سايره صوب بيت راشــد..دشت البيت ولقت اميره يالسه في الصاله ولابسه عباتها والشيله ع جتفها..سارت يلست عندهاا..
عوشه: افففف وين ساااايره انتي بعد..
اميره: بلااج اتنافخيين ويا راسج,,انا بسير بيت ابوويه جان بتيين..
عوشه: اييي ايلس عند امنوو !!..حمدووه ويا راسها بتظــهر..
اميره: بتظــهر!!..منو بيظهرها؟؟
عوشه: منووو بعد..حرووبها..
اميره: هههههه خس الله ابليسج حروبها اونه..اصغر عياالج هوو!!..اتعرفينه!!
عوشه: هييه اعرفه احيد قبل 30 سنه كنا نلعب ويا بعض..
اميره: ههههههه خيييييييبه 30 سنه..يعني انتي كم عمرج الحيين..
عوشه: هييييه يا بنيتي العمر يــركض..مابقى من العمر كثر الي راااح
اميره: هههههههه فديييتج عيووووزنا الله يطول بعمـــرج ان شاء الله..
عوشه: ههههه ,,تعااالي...قلتييله والا بعدج...؟!!..
اميره: لاا نسييييت,,ان شاء الله الحين بقووله..
عوشه: لاااااا لا تقولينله جدااامي يوم انا بروح قولييله..
اميره: ههههههه انا ابا اعرف انتي ليش تستحيين منه مول مب لاايق عليج ترى..
عوشه: ماادري انا من هااك اليووم النحس واحس عمري مااروم ارمسه شراات قبل..احس اني اخاف منه واايد وهوو بعد احسه مايشجع اني انا اسوولف واضحك ويااه من هاك اليوم..

اميره: يلااا عااد الي صار صار الحيينه وانسي خلاااص..شو اتخاافييين منه اخووج هـــذا..لاا بالعكــس ظني الحين هوو ناسي كـل شي انتي بس ردي ويااه شرات ماكنتي..
اول ماخلصـت اميره كــلاامها انتبهوا لراشــد ناازل من عالدري وكان ياي صووبهن..عاد عوشه حست بحرااااره بجسمها كله لاانها حاسه انه اميره بتقوول جدامها الحيين وكانت زايغه.. لصقت في اميــره وهي تهمس في اذنها واتقووله انها ماترمس جداامه..
راشـد: يلاااا نســــير..
اميره: هههههههه لحظه حبيبي بقولك شـي قبل ماانسير..
عوشه وهي تهمس شويه وتصيح..: اميرووه لاااا حراام علييج لااااا
راشـد: شووو قوولي؟!!..
اميره: هههههه خلااص خلااص عقب بقولك..
راشـد: قووولي الحين والا مابوصـلج تراني..
اميره: ههههه عوشووه عادي بلاااج انا بقوووله..عوشووووه تباااااااا..........ماحسوا الا بعووشه طــايره صوووب البااااب..فجـــته وطلعت برع بسررعه..
اميره: هههههههههههه
راشـد: بلااهااا هاااي!!..شو تبااا؟؟
اميره وهي تنش من مكانها واتسير صوبه..: ههههه الله يسلمك تباا مبااايل..اتقول هي انه جريب وبتدخل الجاامعة ويباالها مباايل وهي مستحيــه اتقوولك اونها هههههه
راشــد: بعــده انزين يوم بتفتح الجامعة باخذلها..
اميره: لااا راشـد ليش مب من الحيين!!..اتقول انه مرت عمي وايد تسـألها عن مباايلها وهي مااتعرف شو اتقوول..كله اتقول انها هي ماتستخدمه وغالقتنه و يوم تسألها ليش مااتعرف شو اترد عليها..
راشــد: احســـن,,خل اتحــس بغلطــتها..
اميره: راااشد خلاااص عااد والله انها حاسه بغلطتها وندمااااانه قد شعر راسها..وابغيك اترد ويااها شرات قبل وتنسى الي سوته وانا متأكده انه عوشووه مستحييل اتكرر الغلطه هااي مره ثانيه..
راشـد: زين خلااص بشوف الحيين,,,يلا نسييير..
أميـره: يـــلاا..
.
.
عوشه اول ما حدرت بيتهم شافت امها ابويهها وشكلها ظااهره..
عوشه: امييييه ويـــــن سااايره؟!!..
فاطمة: بسير بيــت ناس ياامي بتين ويــاي؟!!..
عوشه: اففف بلااكم كلكم بتظهرووون..لاا امــي مب يااايه..
فاطمة: تعاالي ويــايه انزييين..
عوشه: لا لاا امي سيري انتي انا بيلس
فاطمة: ويـن حمده عنج اليووم؟!!..
عوشه: بتظهر ويا ريلها..
فاطمه: هههه يــــالله ثرها مب هيــنه حمدوه..يلااا الفااال لج ياامي..
عوشه: هههه ويييه ان شاء الله ..الله يسمع منج..
فاطمه وهي تهز راسـها..: ما تنلاااميين,,بناات هالوقـــت ماقامن يخيــلن خلاااااص..هييه مااقول الا الله يرحم اياام زمااان..يوووم البنت تمووت من الحياا من يطرون سالفة الزوااج جدامها..
عوشه: ههههههه امييييه اصلا انا خجوووله بس جداامج جيه اقوول..
فاطـمه: هههه انزيين يلاا فديتج انا برووح مابتين؟؟
عوشه: لااا امييه بس لا تتحيريين..
فاطمة: ان شاء الله فدييتج ديري بالج على عمرج
عوشه: ان شاااء الله امييه..
سارت عنها امها وهي كملت دربها صوب حجــرتها ..دشت داخل واول شـي انتبهت له هو موبايل امها الي كان ع التسريحه..ويييي فديييتها نست تاخذ مباايلها..سارت شلته ودقــت رقم جاااسم صح انها اونها زعلااانه منه بس بعد مااتروم الا اترمسـه..سارت اتساندت عالشبريه وهي تتريااه ايرد..
جـــاسم: هلاااا اماايه فدييت رووحج..
عوشه مـــبوزه..: يلا يلاا لا تسوي عمرك اتحب امك انزيين لو اتحـبها جاان يلست ويااها من بعد هالغييبه مب تساافر..
جاسم: هههههه احم,,ان الرقم الذي طلبته مغلق,,او خارج نطاق الخدمة حاليا..يرجى الاتصال فيما بعد ..شكــرا..طوووط طوووط طووط..
عوشه: مااحـــبك انزيييييييييين,,هذا ونحن حاطيين خطـه شو بنسوي وشو مابنسوي في الاجاازه ووين بنسير آخر شــي ايقولولي مساافر..لااا ومن غير مااتقووولي بعد..
جاسم: هههه والله غصــبن عني..
عوشه وهي تدمــع: لااااا مب غصــبن عنك انت خلااااص ماتبا تقعد ويانا كله تباا تساافر اتعودت..
جاسم: لااا والله مـــب جييه عووشه انتي مااتعرفين انا اشقد متوله عليييكم بس والله انه غصبن عني ..
عوشه: هي هي صــح..
جاسم سمع نوااف يزقره ويقووله انه كلهم يتريوونه في السيااره..
جاسم: عوشه فدييتج انا بخليج الحين انزيين..
عوشه تصييح..: ويييين بتروووح؟!!..
جاسم بحزن ولوووم...: عوووشه حبيبتي دخيلج لاا تصيحييين الحين انا بظهر وياا قوم خاالتي وهم يتريووني من ارد ان شاء الله بتصــل..
عوشه: جاااسم دخييلك رد انا ماعندي حد ايلس وياااه حمدووه مشغووله ويا ريلها..
جـاسم حس بشــي في دااخله من سمع آخر عبااره قالته عووشه..حس بغييض وقهــر وحــزن كبييير من يابت هالطــاري وغير هذا اضاايج وهو يسمع صوت عووشه تصييح تترجااه..: عووشه فدييتج صدقيني انا مب مطــول..
عوشه:........
جاسم: عشاان خااطري فدييتج لا تصيحيين..
عوشه: خلااص سير..
جاسم: حيااتي انا اول ما برد بتصـل بج انزيين..يلااا مع السلامه..
عوشه: مع السلامه..
اول ماسكرت عنه انفجــرت من الصياااح..تمـــت اتصييح من الخااااطر.. اتحــس بفراااغ كبيير وضييج من الخااطر..ماعندهاا شــي تسووييه..اتمنت اترد للمـــدرسه ولا انها اتم جــيه..افففف يا ربيي شو هالحــــاله والله مــــلل..اتـــم رووحي شو اســــوي..حراام علييه جاااسم احسه متعمد ايسير اليوم الي تملج فيه حمدوووه عشاان انا اتم رووحي مايكوون عندي حد..تمــت على هالحاله اتصييح من الضيييج ليــن ماسمعت اذااان المغــرب..مسحت دمووعها ونشـت تتيدد وتصــلي..بعد ماخــلصت حست انها ارتاحت شوي وفجــأه تذكــرت عااايشه..اوييي انا شقاااايل ناستنها!!..يوم اني انا جييه بمووت من الضيييج وملاااانه ليش مااسير عندهـــــا..!!..صدق اني غبيـــه!!..على طوول ظــهرت من حجــرتها ونــزلت تحــت بس مـره وحده وقفـــت واتذكـرت انه اليووم اليمعــه يعني هي محد..جـــاسهااا احبااط بالقوو..اوهووو قلت الحين بسير اسوولف وياهااا عالاقل ارتااااح فديتها والله سوالفها حلوه ومااحس بالوقت يوم اكوون وياها ..بس ليش مااتصــل فيها يوم اني اعرف رقـم بيتهم..هاك اليوم عطتني ايااه وهي قالتلي اي وقت تبين اتصلي.. بقوولها اتيي عندي بموووت من الضييج ابغي اسوولف وياا حد الصرااحه لو تميت جيه بتخبل..بس مـــب فشــله.!!..اووه مافيها شي عاادي انا بتصـل والي فيها فيها..وفعلا سارت صوب تلفون البيت ولحسن حظها شافت الورقه الصغييره الي كاتبه فييها الرقم عند التلفوون فاتصــلت..مع كل رنــه تقول في خاطرها بتسكــر لاانها مستحية واتقول في خاطرها فشلة وتدعي انه محد يرد عشان اتسكر..بس كمــلت اربع رنااات وعقــب ردوا..
يوسف..: الووو
ارتبكـــت من سمعــت صووت شــااااب وتمـــت صاااخه وكــانت بتسكــر بس سمعت صووته مره ثاانيه وهو يقوول ..الووووو..جاان اترد علييه..
عوشه: أأ..الووو
يوسف: الوووو
عوشه: سلام عليكم
يوسف: وعليكم السلام..
عوشه: خالوو عايشه موجوده؟!!..
استغــرب يووسف يوم قالت خالوو عــايشه!!..منو هاااي ؟!!!..
يوسف: موجووده,,منو اقوولها!!..
عوشه..: عووشه..
يوسف: لحظه شوي..
سار يوسف يزقرها وهي كانت تتريااا عالخط واتقول في خاطرها هذا اكييد ولدها..
عايشه: هلاااا والله هلالالا بعوووشه..
عوشه: وااافديييت هالحـــس انااا..اهلييين خالووو شخبااارج..
عايشه: فدييت رووحج حبيبتي انا بخير ربي يسلمج شخباارج انتي ؟؟
عوشه: تماااام والله,,هههه خالووو صوتج غيير في التلفوون احــلى ..
عايشه: هههه ويييه شو الي غيره..فديتج والله انتي الاحـــلى..
عوشه: هههه تسلميين ..افففففف خالووووه والله وااايد ملاااانه ومضااايجه رووحي يالسه فالبييت مافي حد...
عايشه: ليييييش ياامي ويـــنهم عنج؟!!..
عووشه: كلهم ظــهرووا ..
عايشه: وانتي ليش يالسه رووحج فالبييت فدييتج جان ظهرتي ويااهم..
عوشه: اظهــر وياا امنوو خالوو!!..امي ساارت بيت نااس واميرووه سارت بيت عمي وحمدووه بتظـهر وياا ريلها..
عااايشه: هييييه صح فديييتها حمده ملجـــت ماشفتها بعد عسب ابااركلها..
عوشه: خالوووه لا تتفدييينها اغاااااار..
عايشه: هههه وفديييتج انتي بعد..
عوشه: هههه انزين خالووو تعااالي بيييتنا يلسي عندي والله مللللل..
عايشه: حيااتي والله مب هاينه علييه اخلييج جييه وودي ايي عندج بس تدرين بعد الحين الوقت مب منااسب..
عووشه: ليش خالووه والله عاااادي..دخيييلج خالووه عشاان خااطري..
عايشه: ماادري شو اقوولج ياامي انا ودي بس فشــله اليوم اليمعه والمفروض اني ماايي..انزيين شو رايج اييب مروه بنتي عندج تقعدوون مع بعض واتسوولفوون؟!!..
عوشه: اوووكي خلاااااص عاادي خل اتي بس لاازم انتي اتين بعد..
عايشه: لااا فدييتج انتوا بناات وبتقعدوون ويا بعض انا ارز بويهي اشحقــه
عوشه: افاا والله افاااا خالوووه اصلا مابتحــلوا القعده الا اذا انتي فيييهاا..
عايشه: ههههه يا بعد عمري والله..ماعلييه ان شاء الله انا عندج من باجر لين يوم الخميس..
عوشه: جاان زين اتكمليين لين يوم اليمعه بعد بس من دوون شغل..في هاليوم بس تيلسين ويانا..
عايشه: هههه لاا ياا يمااا ماايصير ..هاليووم الوحييد الي اقدر ايلس فييه وياا عيالي على رااحتي..
عوشه: هيييه صح عياالج حلييلهم بعد يبوونج..انزين خالووه مب مشكله بترياا مروه..
عايشه: خلااص حبيبتي بييبها..عوشه امي قولييلي مريم وريلها مااتصلوا فييكم ,,والله اني من امس احااتيييهم وادعي يوصلوون بالسلاااامه..
ابتسمــت عووشه وفي قلبها تقووول حلييلها والله من طيبة قــلبها اتحاتيهم و مهتمه فيهم هالكثـر..
عوشه: اطمنــي خالووه اتصلوا فيينا والحمدالله وصلوا بالسلااامه ..
عاايشه: الحمدالله ياربي الحمدالله ريحـتيني فديتج..عاد عوشه امي متى مااتصلتي في مريم او هي اتصـلت في خااطري اسمع صووتها ارمسها شــويه..
عوشه: افاا عليج خالوووه ولا يهمج ان شاء الله بخليج ترمسييينها حتى هي قاالتلي بعد تباا اترمسج ..
عايشه: فدييتها والله ربي يحفــظهم هي وياا ريلها من كــل شــر يارب يستانسوون هناك ويردون بالسلامه يااارب..
عوشه: آمييين يارب,,انزيين خالووه تراني يالسه اترياا هاا..
عايشه: خلاااص فدييتج اتريي نص سااعه وبتكون مروه عندج..
عووشه: خلاااص اووكي..يلا خالووه مع السلامه..
عايشه: ربي يحفــظج غنااتي..

جنــــون
12-24-2011, 01:32 PM
في بيت عايشة..
عايشه: مـــــروه..مـــروه امي ويــنج
مروه وهي طالعه من الحجره وتدخل الصاله صوب امها..: هااا امــــي ..آمري
عايشه: مايامر عليج عدو يمه بغيتج تزهبين فديتج عشان اوديج بيت الناس الي اشتغل عندهم..
مروه يلست حذال امها وهي عاقده حياتها..: ليييش امي اسير شو اسوي اهناك؟؟
عايشه: ماشي بنتهم متصله فييه اتقول ملااانه يالسه روحهاا ..حليلها بالعاده يوم اكون انا هناك اتي تقعد عندي بس تدرين كل يمعه مااروح لهم..فأبغيج تسيرين عندها حلييلها..
مروه: اسييير روووحي؟!!!..لاااا امي استحي..
عايشه: ما علييه تراج بتقعديين معاها وانتي شايفتنها من قبل في المدرسه يعني اتعرفينها وهي روحها الي قاعده في البيت محد عندها..
مروه: حتى ولو امـي لاازم انتي تكونين وياايه..
عايشه: مب مشكله انا بوصلج صوبها وانتي عاد يلسي ويااها بعد مايصير انتو بناات وانا اقعد عندكم..
مروه: زيين امي خلااص..بس منو بيوديينا؟؟
عايشه: اخووج يوسف وييينه..
مروه: ماادريبه في الحجرة يمكن..
عايشه تناااديه..: يووووسف..يووسف..
ياا يوسف صوبها..: هلا امــيه..
عايشه: شو فديتك طالع؟
يوسف: هي بطلع ويا حمداان..
عايشه: انزين ياامي انا ابغيه يوصلنا صوب البيت الي اشتغل عندهم ..ابغي اودي مروه هنااك..
يوسف باستغرااب..: لييييش؟!!!..
عايشه: ماشي بتسير بتقعد ويا بنتهم..
يوسف وهو يطالع مروه: ليش انتي اتعرفينها؟!!..
مروه: كنت اشوفها في المدرسه هي ويا بنت عمها..
عايشه: انت قووله جان بيرووم يوصلنا والا لاا..
يوسف: هو واقف برع يتريااني ...بسير اقوووله وعقب برد لكم خبر..
عايشه: انزين فديتك..
راح يوسف وقااله..استاانس حمدااان انه بيشووف مروة..من زماااان ماشافها..يحس انه مشتااق لها..وقاله انه عاادي بيوصلهم اي مكاان يبوون..ورد يوسف عندهم وقالهم يتزهبون عشان يروحون وياهم..مروه حست بشي في دااخلها مااتعرف ربكــه على حيـــا..مع انه امها واخوها واختها ويااها مب شرات هااك اليووم الي ردت رووحها ويااه في نص الليل..اتعـــس يووم في حيااتها وماتبغـــي حتى تتذكــره..لين الحيين تحمد ربــها وتشكــره على انه ماصار فيها شي ..الله نجااها وطرش لها حمدااان..تدعييله بعد كـل صلاااه انه الله يهنييه ويوفقه في حياااته واييسر له امووره..من خااطرها تدعييله لاانه بالفعل يستاااهل على الي ســوااه..

..........................
في بيت حــارب,,طــلع من حجــرته ودش الصــاله شاف امه وشمــا يالسيين..
شمــا: يا عيييييييني يا عييييييني شو هالكشخـــه شو هالجمااال.. على ويين ان شاء الله؟؟
حارب وهو يطــالعهااا بغروور ورافع راسه..: بطــلع ويا خطــــيبتي..
شمــا: هههههه عدااااال..لااا لاا دخييلك ماايلييق علييك رد رد شراات قبل..
حارب: ههههه لاا صج صج..شو رايكــم فيني
ام حارب: اسم الله عليييك قمـــر فدييتك..نشــت من مكانها وسارت صووبه وتمت اتبخره وتقرا عليه
حارب: ههه بسني بسني امييه اختنقت..
ام حارب: زيـــن فدييتك عاد مااوصيــك دير بالك على عمــرك ولا تســرع دخييلك..
حارب: ان شاااء الله يالغاااليه 40 بس..
شماا..: هههه خيبه متى بتوصلووون!!..
ام حارب: لااا زين زين..يلاااا امي ربي يحفــظكم
حارب: ويحفــظج ويخــليج لناا يا احلى ام..يحبها على راســها ..يلا مع السلامه..
ام حارب & شمـا..: مع السلامه..
يظـهر حارب من عندهم ..يرن تلفون البيت واترد ام حارب وشكـلها وحده من الحريم ..شماا يالسه وسرحــانه اتفكـــر..اليووم اليمعـة والمفرووض هي الي تظـهر ويا حـارب..متعوده مب بس كل يمعــة ,,كل يووم تظهر ويااه بس يوم الخميس واليمعة بالذاات طلعتهم اتكوون غيير..من العصــر لين فلييل..اما باقي الاياام من بعد صلاة المغرب او العشاا ويردون بسرعه..معقووله حارب خلاااص مابيفكر فييه شراات قــبل!!..خلاااص حمده بتااخذه عني وبتلهييه عني!!..انا احس حالتي مااتحسن الا من تأثيره علي واهتمامه فييه ..لااا مااعتقد..مااعتقد حارب يسويــها..!! بس شـي طبيعي انه يتغيــر من بعد الملجه لاانه في وحده بتشغل تفكييره اكثر عـــني..اضاايجت وايد وهي اتفكر في هالاشيااء..ماتبغي حاارب ينشغل عنها من بعد ما خلاااها اجتمااعيه وطلعها من العزله وعودها على الطلعااات..يعني معقووله بيخليني ارد شــرات قبل!!..انتبهــت لامها فجــأه وهي تزقرها..
شمــا: هاا اميييه..
ام حارب: اشفييج يماا ماتسمعيني..
شمـا: سرحت شوي..خير امي ..
ام حارب: هاي ام عبدالله يارتنا متصله فييه واتقولي تعاالي عازمه نااس..بتين وياااي؟!!..
شما: لاا لاا امي مابيي..(وبحــزن)..يعني بتروحين وبتخليني بروحي..
ام حارب: لاا فدييتج اذا انتي ماييتي انا مابسير..
شمـا: لاا لاا امييه سييري عادي انا بيلس رووحي..
ام حارب: لاااا قلبي مايطاوعني اخلييج روحج ..
شمـا: عادي اماايه بلاااج بيت ام عبدالله الا خطوتيين من بيتنا يعني انتي مب سايره مكاان بعييد..سيري سيري فديتج..
ام حارب: يعني انتي جييه اتقوولين ..
شمـا: هيييه..
ام حارب: خلااااص بس لا تحاتيين حبيبتي تراني مب مطوله..واي شي تبينه اتصلي فييه وانا بييج على طوول..
شما: ان شاااء الله..
بعد ماراحت عنها امها يلست روحها فالصالة تلتفت حوالينها حست بضيييج ووحدة..حست انه نفس الاحسااس الي كان اييها قبل تحس فييه في هاللحظات..حست بكتمة في صـدرهاا وحزن من الخااطر وهي تتذكر انها المفرووض الحين اتكون طالعه وياا حاارب..اتذكـرت موعد دواها في هالوقت..دشت حجرتها وكلت حبتين وعقبها يلست عالسرير تصييح..غصبن عنها نزلت دموعها من الضييج والحزن وهي تقول في خاطرها ..آآه يا ربي ليش جيه يستوي فييه!!..يوم نسيت المرض وحسيت عمري طبيعية وحسيت براحة الباال من تأثيير حاارب عليه يت حمده وخذته عني لييييييش!!..هــــذا اخوووي مالي غيره بهالدنياااا..مالي غير امي وهوو ..ليش تبيي تاخذه مني حراام عليييها عالاقل هي مافيها الي انا فيييني..هي عايشه حياتها ومرتااحه لكن انا مااقدر ارتاااح مااقدر دام هالمرض مب طايع يخووز مني..تمت في هالحالة اتصييح بحرقة..فجـــــأه مر في بالها مــــايد..ااه يا مــايد..محد كان يريحني غيرك في هاللحظاات..ويينك ويــن دارك؟!!..شخبارك كيف عااااايش!!..هل اتفكر فييه لين الحيين والا خلااص نسيتــني؟!..معقوله يكون خطــب غيري!!..لااا مستحييل ,, مستحييل مايد يســويها..هو كان يقوولي مستحييل يفكر في غيري..ااه يا ماايد كنت اتمــنى من كل قلبي اني اكوون لك..بس القــدر ما جمعنا ويا بعض..اتخليت عني يوم عرفت بالمرض وانت الي كنت تقوولي مستحيل اودرج لو شو مايصييير..بس والله احبـك لين الحين احــبك ومحتااجتلك واايد وخصوصا في هاللحظات..وتمت اتصييح من الخــاطر..بلا شعوور شلت مبايلها ودقت رقمه وعقب دقت على زر اتصاال ..انتبهت مره وحده للي يالسه تسويه وبـندت على طوول بس من بعد اول رنه..اويييي انا اشســويييت!!..رن و اكيد بيظهر رقمي عنده..يا ربيي والله غبية..لاا لاا انا مغيــرة رقمـــــي..ااه الحمدالله..يعني مابيعرف اني انا..بـــس انتبهت مره وحدة لصووت تلفوونها يرن..شلته وهي اتحس برجفة بجسمها كله..تمت تطالع التلفوون مبهته وكان يتهزز من رجفة اييدها..وحاطه اصبعها الابهاام على زر الرد بس تضغط علييه شوي بتسمع صوووته..مارامت تقااوم لاانها اتحس انها في امــس الحاجة له..ضغطت عليييه وحطت التلفون ع اذنها وهي اتصييح بصمت وتتناااافض..
مايد: الوووو..
يا ربييي والله اني متولهه على هالصووووت..
مايد: الوووو..امنوو.؟!!..
ااااه ليتني اقدر اقووولك..
مايد: ردووو ياللي ما تستحووون..
اتحس ان لســانها انربط مب رايمه تطلع كلمة وحــده ..
مايد: صج ماعندكم سااالفه..سخااافة وقلة أدب..وبند عنها ..
فرت المباااايل وارتمت عالسرييير وهي تصييح وتشااااااهق..ااه ليش سويت جييه لييش..لييش رديت علييه يوم اني مااعرف شو اقووول..بس انا كان في خاطري اقوله محتاااجتله..ليش ماقلتله لييييش!!!..وتمــت على هالحاالة اتصييح لين ماغفت عيونها وهي مب حااسه...
...........................
نازلاات ع الدري وكانن يسولفن ويضحـكن,,مــروة ارتاحت لعـوشة واااايد حسـتها حبووووبه مااتوقعتها اتكون جييه..وكـل شوي تضحك على ســـوالفها ..وعوشه بعد نفس الشي رغم انها اصغر عنها بس ابد ماحســت..حستها طيبــة وااايد وعفوية..الي في قلبها ع لسانها..
مروة: هههههههه بس خلاااااص بطني عورني من كثـر ماضحكت..
عوشه: ههههههه عناا حمامات لا تخافين ..
مروة: ههههههههههههههه
عوشه: ههههه انزين ماقلييتلي شو رايج في بييتنا..
مروة: واااااايد حلووووو..شووو حلوو..الا روووووعه..جنه قصر ماشاءالله..
عوشة: هههه فديتج والله عيونج الحــلوه..
مرة وحدة انفــــتح الباااب وقفوا الهنتين في مكانهن وكانن واصلات نص الدري..شافهن وكان عاقد حيــاته مســتغرب نزل راسـه وســار صوب الـــدري ومـــروة لااصقــه في عووشه ومستحيــــة..بس يوم تقـــرب شوي منهن رفع راســه وشافــها وعقب طاف عنهن وهو يفكــر..هالبنت انا شايفـــنها مكاان..متأكد متأكد اني شايفنها..بس وييين وييين..وقف في مكانه وعصر مخه يبغي يتذكر وين شافها..هييييه ..المزرعة..وحدة من بناات المزرعة..انا شفتها هناااك..متأكد اني شفتــــها..بس شو تسوي اهنـــي عند عوشوووه!!!.. وهي بعد شـــافته نظـــرة بس..واتيبــــــــست في مكاااانها وانصـــــعقت وقلبها ينبـــض عالسررييييع من الزيغه...وتمت مبهته تطــــالع عوووشه..وقـــــابضة اييدها بالقوو اتحس انه عااادي اتطيــح غشياااااانه...مـــر في بااالها موقــف هااك اليوووم..وهووو قابض اييدها ويقربها صووبه..ويووم دزته بقـــوه..اتذكرت نظــراته لها في ذيج اللحظه يا ربييي نفس النظرة الي شفتها تونـــــي.. هووو هوو انا متأكده انه هوو..نفس الشــــكل..
عوشه: هههه عادي عادي..هذا اخووي العوود..تعاالي نسير نيلس في الصاله..
مـــروة: ............
عوشه: بسم الله اشفيييج تطالعيني جييه..
مروة: مماشي..انا بسيير الحييين انزيين..
عوشه: ويـــــن اتسيرين بعدهم مايووج..تعالي بس تعالي نسير نيلس..
راحت مروة وياها وهي مب حــاسه بعمرها كل تفكييرها في الي شافته تــوه....معقووولة هــــذا طلع من اهل هالبيـــــت!!..هالبيت الي امـــيه تشتغـــل فييه!!..هيييه الصوووره..هوو هذا نفسه الي في الصووره الي كانت امييه يايبتنها البييت.. يا ربييي ليش جييه ليــــش..ليش شــــفته انا ماصدقت طلع عن بااالي ونسيييته ..اول ما يلســـوا..فـــزت مروه من الصوووت وهو ينااادي من فوووق..(عوووووشه..عوشوووووه..)..تمــت تتنفس عالسررريع وحاطه ايدها ع قلبها وتحــــسه بيطلع من صدرها من دقاته القويه والسريعه..
عووشه: ههههه بلااج زاايغه انتي..انزين اسمعي انا بسير اشووفه شو يبغي وبرد لج..خذي راحتج اووكي..
مــروة تلوي بيدها ع ايد عووشه وتترجاها.: لااا لاااا دخيييلج لا تودريني رووحي دخييييييييلج..
عوشه: مروه حبيبتي اشفييج عاادي محد في البيت اصلا الا اخويه توه ياا وبسير اشوف شو يبغي..انتي خذي راحتج عاادي..
مروة تطــــالعها بنظــرااات ترجـــــي..
عوشه: صدقيني ثوااني بس بسير له وبييج..
هدت مروة ايدها ونشـت عنها عووشه وسارت فووق جداا راشــــد..
راشــد وبنظــرات غضــب..: منووو هااي الي يالسه عندج شو تسوي اهني؟!!!..
عووشه انصــدمت مااتوقعت زاقرنها عسب يسألها هالسؤاال..: هااي بنت خالووه عايشه..
راشــد: شوووووه!!..منو هاي بعــــد..
عوشه: خالووه عايشه الي تشتغل عندنا..
راشـد: والله خوووووش..مرابعتلي بنت البشكاااره اشوووفج..ابسررعه الحين اتروغينها من اهني ..يلااا جدامي
عوشه بلعــت ريجها وشويه واتصييح...: راشد فشله والله..
راشــد يصاارخ: شوووو فشله وما فشله الا هي بنت البشكـــاره..وحده صاااايعه ضاااايعه مب مربااايه عدل واتقوليين لي فشــله!!..بسررعه سيريلها الحيييييين..
عوشه نـزلت دمعه من عيوونها..: راشــد انته شو تقوول حرام عليك ترمس عنها جيه البنت واايد طيبه شرات امها..
راشـد: هييييه ادري..ادري شرااات امــها..اكييد الام علييها سوااالف والا البنت على امنوو بتطلع يعني..
عوشه: راااااشد لااااا هااااي خالوووه عاايشه لا تقوول عنها جييه..
راشــد: سيييييري لااااا خالووه عايشه اووونه..بعد معتبرينــها شرااات خالتكم..اتخسي الا هي..والله وااايد مسوين لها سااااالفه..ماخذه راحتها اشووف..اليوم الي مااتي هي اتطــرش بـــنتها..شوفي يا عوشووووه..البنت هاااااي بتقاطعيينها ومايخصج فيييها فاااهمه والا لاااا..وان شاء الله الام بعد جريييب ونفتك منها ..نااااس لوووث وبينزلووون سمعة بيتنا للقااع..
عوووشه تصييييح..: لاااااا حراام عليييك..
راشـد: جـــــــب ولا كـــلمة..سمعيني عوشوووه..والله ان ماسرتي اتروغينها الحيييين انا الي بسبييييير..
عوشه : خلااص خلااص اوكي بسير..
راشـد: يلا بسرررعه..
راحــت عنه عووشه وهي تمسح دمووعها عشان مااتشووفها مــروة..حرااام عليه راشـد ليش مايداني خالووه عاايشه وليش جيه يقول عنها وعن مـروة!!..انا ماشفت نااس اطيب منهم..اففف هذا راااشد كله جييه ماايحب حد وكله يبغي يعصب وبس..بس حرااام يقوول بنفتك من خالووه عاايشه انا مااروووووم..وصــلت عووشه الصااله وماشافت مــروة..فجــــت عيووونها منصدمه..اويييه ليكووون سمعت الي دار بيني وبين راشـــد!!!..لاااا مااعتقد نحن كناا في الممر دااخل..ربعــت عوشه برع..وتمـــت تحووط في الحــوي يمكن تلقااها ..سارت وايجـت من باب الحوي مالقــت حد..اكييد سااارت..يا خووووفي تكون سمعت كل شي..ويين اودي ويهي من خالووه عاايشه..والله فشــله والله..اففففف..سـارت صووب بيت راشــد اتشووف اذا اميره يـت والا بعــدهاا..اول ما حدرت لقتها يااالسه فالصااله وحمدت ربـــها انها حصلت حد تقعد ويااه..
عووشه وهي سايره صووبها: لاااااا,,جان محد ياا فيكم بعـــد..مااحبــكم انزين امخليني بروحي..
أميره: وعليكم السلااام والرحمة..
عووشه: هههه سلاام عليكم..
اميره: هي الحيينه بعد..داشه عليـــه جذه تباااغمييين شو بلاااااج!!
عووشه: اميرووووه انا مفتشله والله هذا ريــلج يقهــــررررر
اميره: ريــــلي يقهــــر!!..صج ماتستاااهليييين..
عوشه: مااستــــاهل شوووو!!!..
اميره تشـل الجيس الي حذالها وتراويهــا..: المووبااااايل..
عوشـه فجــت عيووونها حلجها وهي تتطـــالع الجيييس وشهقـــت..: لاااا لااااا مستحييييييييل...
اميره: ههههه شو الي مستحييييييل..

نشــت عوووشه وهي مســـتانسه وشلت الجييس من اميييره وطــاحت عليييها حضــنتها وتمت تبوووس خدوودها..: فدييييييييييتج والله مـــرت اخوووووي..احبج والله احـــبج..
اميره وهي اتدزها..: هههههههه خوووزي عني ذبحتيييني..
عووشه: خليييييني خليييني اعبر عن حــــبي..
اميره: هههههه يالمصلحجيه انتي..
ردت عووشه يلســت مكاانها وهي تطالع الجييس..: عااد شو نووعه..؟!!..اذا جدييم ماابغييه ها..
اميره: صــج مب ويه حد ياخذ لج شي انتي..احمـــدي ربج..زيين بعد قال بياخذ لج وااحد يدييد وماعطااج هاكي مالج..ومظهر لج رقم يدييد بعد..
عوشه وهي تطـلع العلبــة من الجيييس..: فدييته والله..يا سلااااااااااااام هذا ايدد شـــــــي..امنو قــدي بتخقق على حمدوووه..
اميــره: بس عوشوووه ديري باااالج مب اي وحده تشوفيـــنها تعطينها رقمـــج..مانبـــااا الشــي الي استوااا يتكـــرر مره ثاانيه..
عووشه: لاااااا خــــــلاااااص مستحيييل هالشي يتكرر مره ثاانيه..
اميره نشت وخذت عنها العلبة وردته الجييس..: ما بعطييج الا يوووم تحبيين راس اخوووج وتشكــرينه..
عوشه: طاعووو هاااااي..من صجج انتي!!!..رووحه توه مناازعنـــي...
امييره: ليييش شو مســتوي؟!!..
راشـد: والله مفتشله اميرووه..ماشي انا من الملل اتصلت في خالووه عايشه اتي عندي فقالت انها مااتروم وبتيب بنتها عندي..ويت حليلها ويلسنا ويا بعض وسولفنا ..كنا نازلين ع الدري جان يدش ريلج..شافها وسار فووق..عقبها زقــرني..سرت له اتخيلي شو قاااالي؟!!!..
اميره: شوووو!!
عوشه: اوونه روغيييييها..!!
اميره: اويييييه لييييييييش؟!!!..
عوشه: اووونه بنت البشكااره وعليها سواالف هي وامها وماادري شووو..وانا الحيين خايفة تكوون سمعت الكلاام الي كان بينا لااني يوم نزلت تحت ماحصـلتها..
اميره: لاااا حراااام حلييلها خالووه عايشه..الله يهدييه راشــد بس انا ماادري لييش كارهنها جييه..الحرمه حليلها طيبه وعلى نيااتها وقايمه بواجبها فالبيـت..ليش انتو وين كنتو ترمسوون..
عوشه: نحن كناا داخل في الممر الي يوديج لحجـرنا ..بس بعد اخــافها سمعــت..
اميره: لاااااا هنااااك مااعتقد انها سمعـــت..
عوشه: بس انا يوم نزلت ما حصــلتها..
اميره: ماادري والله ,,انتي اتصـلي فيهم ورمسي البنت اسئليها لييش طـلعت..
عوشه: هي ان شاء الله بتصل اكييد..
انتبهوا للبــاب انفتح وراشــد الي دااش..
اميره: يلااا عوشووه نشــي ,,مثل ماقلتلج ..
نشت عووشه ويلست حذال اميره..: لااااااااا...
اميره: شو لااااا بعد,,ياا اتسوين الي قلتلج علييه ياا احلمي في الموبااايل..
عوشه وهي تهمس في اذن اميره: اميرووه حرام علييج اقولج توه منازعني..
يا رااشـد صوبهن ويــلس عالكنبه الي مجابلنهن..
اميره: ما عليييه..ترااه شرالج الموبااايل بعد شو تبييين..
راشـد: شو سالفتكم انتوو؟!!..
اطالعتها عووشه وهي تحايس بشفايفها وعقبها نشـت وسـارت صووب راشــد وحسـت برجفـة وهي واقفه مجـابلتنه ..حـبت راســه وابتسـمت له وقالت له..مشكوور ع المووبايل..وردت يلست مكانها وهي منزلة راســـها..
راشـد: هههههههههه مشكــله يوم تاااخذ دوور المستحيـــة موول مب لايق علييها..
اميره: هههههه هي والله انا بعد اقووول جيــه..
عوشه اتشجــعت ترمــس..: يلا يلا اصلا انا خجوووله..
اميره: ههههه هييييه مــــررررره..
راشــد وقــف..: يلا انا سااير فووق..
عوشه: توه النااس يالس ترااك..
اميره: اوووب اووب اشوف قمنا نرمس..
عوشه: هيييه احسديني الحين احسدييني..
اميره: ههههههه خلااص اوكي سير وانا (وهي تمثل انها تتثاوب وتطالع عووشه)..بلحقــك..
عوشه: انزين قوليلي اطـلعي برع بعد ليش هالحـركات ويا راسـج..
اميره: هههههه لااا اسووولف ويااااج..
.
.
مـروه بعد ماراحت عنها عووشه على طوول طلعت من البيييت وتمت وااقفه برع تتريااهم ايوونها وهي خاايفه واتصيييح..مب مثل ما عوشه متوقعه انها ممكن تكون سمعت الكلام الي كان بينها وبين راشـد..وحمــدت ربـــها يوم ماطــولت وهي وااقفه لاانهم يووها..وكان حمداان ووياه يوسف وامها واختها..كلهم انصــدموا من شافووها اتصيييح..حمداان قــلبه انقبض يوم شافها بهالحــاله يعني شو فيييييها ليش اتصييييح..يوسف وامها يسئلوونها اشفيها بس اتقوول مافيها شــــي..
في حــوي بيتهم..
حمداان: يوسف متأكد مافيها شـي؟!!..يمكن البنت مــريضه والا شــي..خل نوديها المستشفى..
يوسف: لاا لاا ما فييها شــي هي روحها تقوول مافيها شــي..
حمداان: خلااص يعني اروووح
يوسف: اسمحلي عاد حمداان مااقدر ايي وياك..
حمداان: مب مشكــله عاد طمناا عليها..
يوسف: ان شااء الله..
راح حمداان وهوو مضاايج ويحاتيييها.. الود وده يتــم ويعرف شو فيها بس مب حـلوه البنت ماتربطها اي صله فييه..
في الصــاله..
عايشه: مــروه امي قوليلي شو فييج ليش طالعه من بيتهم واتصيحييين..انا عووشه اعرفها البنت تدش الخااطر بسررعه وتنحــب..مااعتقد قالتلج شي مب زيين..
مروة: امــيه الله يخليييج دوري بيييت ثااني لاا تشتغليين اهناااك الله يخلييج امييه..
عايشه: ادور بيــــت ثاني!!..يااميه انا ماصدقت حصلت بيت بعد تبيني ادور بيت ثااني..وبعدين هم ناس طيبيين ويعزووني ومافي شــراتهم..ليش فــديتج شو شفتي عالبييت انتي..عوشه سوت فيج شــي؟!!..
مروة اتهز راسـها..: لاا لاا امــيه عووشه وايد حبيتها..
دش يـوسف الصاله..
عايشه: عيل اشفيييييييج؟!!!..
يوسف: مروووه خوفتينا علييج تراا..شو فيج انتي شو سووا فيج اهناااك
عايشه: ماسووا فيها شــي يا ولدييه بس ماادري بلااها اتقولي مااسير اشتغل اهنااك..
يوسف: ليش مــروه ؟!!!..
مروه: ماشي ماشي..خلااص انســوا..بس انا حسييت بضييج شويه وتميت اصييح..
يوسف: لااااا مب علينا هالكلاام..نحن يوم يينا شفناج واقفه بررع وتصيحيين يعني اكيد قالوولج شــي...

مروه: والله محد قاالي شــي..بس ..بس هييه انا شـفت البييت وايد عوود وقارنته ابيتنا وحسييت بضيييج..قلت في خااطري هم ويين عااايشيين ونحن وييين..
يوسف: لاا والله!!..كل حد على قد الي عنده..قولي الحمدالله غيرج ماعندهم مكان ييلسوون فيه..بس هذا مب سبب عشاان نشوفج جذه اتصيحيين واتقولين حق امييه مااتسير تشتغل هنااك!!..
مروه: صـــدقني مافي الا هالســــبب ..
يوسف: ويا هالـــوييه خوفتييييينا عليييج واخر شـي بس عسبت بيتهم!!..
ابتسمت له مـروه بضييج..
عايشه: شرات ماقال اخوج يااميه كل حد على قد الي عنده...قولي الحمدالله..
مروه: الحمـــدالله..
...................
في استـرالياا..وبالتحديد في جولد كوست..على الساعه 7 الصبــح عندهم تقريبا..نـش حمد من بعــد تعــب الســهر الي سهرووه في الطيــارة موول مايالهم ارقاااد الا يمكــن ساعه والا ساعتيين..وهم 14 سااعه في الطيــارة ..نــش وكان حاس بنشـاط وحيويه من بعد هالرقاااد..سار الصوب الثاني من السرير صوب مريم ويلس ع الارض وتم يطاالعها ومــبتسم ..اشحلااااتها يا ربيي وهي راقــده..تم يلعب بشـعرها ويحااول اتنش بس ماشي فاايده..فدييتها اكيــد تعباانه..نش حمد من مكاانه وسار اسبح وطــلع شافها لين الحين رااقده..طــرى في بااله يسوي شي يفاجئ مريم فييه..ضحك عاللي يااالس يفكر فييه بس مب مشكــله بيجــــرب..واكيد مريم بتستااانس..الي يفكر فيه حمد هوو انه يدش المطبخ التحضيري الحين ويسير يسوي ريوووق..طبعا المكان الي يالسين فيه كان فندق بس فيه شقق..حمد ماكان يبغي جييه..بغـى يحجز في فندق ارقــى على اساس انهم يحجزون لهم غرفة وخلاااص..بس هي اصرت الا انه يكوون شقق نظاام فندق بس عشاان يكون فيه مطـبخ تطبخ فييه وماياكلوون وايد من برع..قالها يا بــنت الحلااال شو تطبخيين نحن يايين شهر العســل..قااالت لاااا احلى يوم هي روحها تطـبخ وياكلوون اكل صحي حتى لو شهر العسل..المهم,,دش حمد المطــبخ فتح الثلاجة وخذ اربع بيضـات وقاال بيقلييهم..قلاهم بس مب كلهم ويا بعــض ..اول شــي قلا اثنيــنه وعقب الاثنيينه الباجيين من غير ما يحركهم..خلااهم دائرياات..واشكــالهم كانت اتشــهي واايد..(بس مب احــلى من الي انسويه انا واحـــبك لووول ^_*..)..حطاهم في صحنيين..وعقبها طلع من الثلااجه جـبن..ومرتديلاا وزيتوون..وحطا كل شـي في صحن..وحطا الصحوون كلها في صينيه عوده شـوي..اممم شــو بعــد..هييه ماا يحلي هالاشيــاء الا الكابتشينووو..وصب المااي في الغووري وحطااه عالجووله..واتريااه لين مايسخن..بعد ماشاف البخاار بند الجووله..وياب كووبين..حط فيهم نسكافيه وشكر وحليب..وقبشه صغيره ماي داافي..وخلطهم كلهم ويا بعــض لين ماا صاار جيه شراات ساائل..وعقب ياب الغووري وصب في الكوبين مااي..يا سلااام عالرغووه الي اتكونت ع الكووب..حطا فوقهم شويه نسكاافيه اونه زيينه..(جربووووها صدقووني بيطـلع لذييذ خخخ)..وحط الكوبين في الصينيه..حطا شوكتين وسجينين بعد في الصينيه..وطلع جيس الخبز من الثلاجه وطلع حبتين وعقب رده..وحطاهم في الفرن عشان يحرون وعقب حطاهم في صحن..حط الصحن في الصينيه وشلااها ووداها الصالة وحطاها ع الطااوله..دش الحجرة ولقااها يالسه عند التسريحة مجابلة المراية اتسحــي شعرها..
حمــد: صـــباااح الخيــــر يا احــلى مريم في الدنيااا..
مـريم اطالعته وابتسمـت..: صبااح النوور حبيبي..شو من متى وااعي؟!!..
حمد: انا من شــوي..هاا فديتج ارتحـتي؟!!..
مريم: هي الحمدالله..
حمد: انزين احـم احـم..يلااا خلصي وتعالي انسير الصااله مسونلج مفاااجأه ..
مريم وهي تلف شعــرها..رفعته ولمته بالكليب..: واللــــه!!..مفاجأه!!..يا سلااااام امووت في مفاجأتك اناا..
حمد ابتسـم وهو يطالعها باعجـاب..: وانا اموووت فيييج..
مريم نشت من الكرسي..: هههه يلاااا انسيير خل اشووف شو مســوي..
وساروا الصاله وتمت مريم مبققه عيووونهاا وهي تطـالع الصينيـــة..
مريم: يا سلااااااااااااام..شو هاااااا!!..
حمد: احم احم..الشيييف حمد طاال عمرج هو الي مسونلج الريوووق..
مريم: هههه لاا لاا مااصــدق..معقوووله؟!!..
حمد: ههههه كل شي يصير في هالدنيااا..
مريم: ههه هي والله كل شي يصيير..يوم انه حمد دش المطــبخ..هههه فديتك والله ليش متعــب رووحك..
حمد: افاا عليج انتي بـــس لاا تعـب ولا شــي..يلسي يلسي يلا ذوقييه وعطيني رايــج..
مريم: يم يميي لاا من شكــله مبين انه لذيييذ..
حمد: طــبعا..مب انا الي مســونه!!..
مريم: ههههه يالخقاااااق..يلست مريم ويلس حمد حذاالها..
حمد: بس تحملي ع صبووعج هااا..
مريم: ههههه لاا لاا تحااتي..بحااول اسيطر عالوضع..
حمد: هههه يلا ذووقي..
شلت مريم الشوكه و السجين وقطعت البيض قطعة صغييره وكــلته..وحمد متحمــــس يطالعها يترياا النتيييجة..شــافها اتحاايس بشفااايفها وكأنها تبلع بالغصب..انصــدم..
حمد: هاا شووو بشري!!..
مريم: حلوووو..
حمد: ادري انه حلووو بس ليش جييه حستي بشفاايفج وانتي تبلعين وكأنه ما عيبج..
مريم: حمــد لااا اقصد يعني طعمــه حلووو..هههه حبيبي انت حااط فييه شــكر..
حمد: شوووووه!!..لاا اتقووووولييين..لاا لاا مستحييل اصلا ..
وكــل هوو قطعه يتأكد وشاف فعلا طعمه حلوو..تم يحج راسه من القفطه وهوو يطالعها..
مريم: هههههه ما علييه فدييتك ما علييه اتصير اتصير..
حمــد: افففف انا ماادري شقاايل ماعرفت اميز بين الملح والشكر..
مريم: ههههه عااادي ماصاار شــي الحينه..ان شاء الله باجر يوم بتسوي اتحط مـلح..
حمد: اندوووكم تتحرا كل يوم عييد..
مريم: ههههه هي خلاااص كل يوم الريووق عليييك..
حمد: ههه من عيوووني..انزين ذوقي ذوقي الكابتشينووو ..عاد هذا انا متأكد انه بيعيبج..
مريم: ههههه اخااف حاط فييه ملح..
حمد: هههههه هي والله عااادي بس ان شااء الله لااا..
مريم: هههه ان شـاء الله..شلت مريم الكووب وشربت شـويه..واطالعته وهي مبتسمــه..ورد لها الابتساامه مستااانس يعني عيبها..وشربت بعد مــره..وحســت بطعمه لذيييييذ..
مريم: يا سلااااام هيييه هـــذا اعطييك عليه 10\10 ..
حمد: ههه احم احم..يعني مب ماالح..
مريم: هههه لاا لاا مب ماالح..يلا اشرب انت بعــد..
.....................
مرن اسبــوع طبيعي عالكـل..ماصار شــي يدييد..بس جـاسم الي يحس انه يووم عن يوم يتعلق في مناال زياااده ..كان يتحـرى انه هوو بس معجــب فيها..بس شعووره غيير جيـه..شكــله اتأكد انه الي يحس فيه مب اعجااب وبس..لااا اعجــاب وحــب بعد..احــبها!!..انزين حبيتها وبعــدين!!..هل اقدر اني آخــذها..اووه انا ماابا يصير فيني شرات المره الاوولــى..يكفي العذااب الي عشــت فييه..بس فييه واايد اسبااب بتمنعــني..اول شــي مشكلة ابووي ويااهم..شقايل اخذها وابووي مستحييل يـــرضى..اووه بس انا ليش يالس افكـر في هالاشيااء من الحيين..ان شاء الله لين عقب يصير خيير..اووهوو هذا فوازوو اتأخــر..خست وانا اتــريااه..اول ما كان بيدخل دااخل شاف سيــارة فوااز ياايه صووب البيـــت..سار وركــب جداام..
جاسم: خــس الله ابليييسك جااان ماييت بعـــد..
فواز: ههههه ..تذكر اشكنت اتسوي لما كنت عندكم.. تتصل فيني واتقولي اووقف عند الباااب..وآخر شـي اتيني بعد نص سااعه..
جاسم: ههههه لاا تباالغ انزين مب نص سااعه عااد..يعني انت الحين تبا اتردها لي يالهرم
فواز: اييه بردها لــك يالخاااين..
جاسم: هههه خاين!!..لييييش يا ريااال
فواز: اتسوي روحك ماتدري هااا..من ييت معاااي اهني ووصلتك بيت اهلك..جم مره اتصلت فيني؟!!..
جاسم وهو قاافط..: مره وحده..
فواز: انزييين ولما كنت اتصل فيك جم مره رديت علي..
جاسم يطالعه ويحايس بشفايفه..: مرتين بس..
فواز: زيييييين عيل اتحمل الي بييك مني ..
جاسم: هههه يعني انت الحين زعلااان اونك..انزين يااخي اهلي هاييله في عمري ماشفتهم لاازم بيلس ويااهم..
فواز: وانا ماقلت لا تقعد معااهم بس عااد عطنا ويه..
جاسم: ههههه زين عطيتك ويه اليوم بعد شوو تباا..
فواز: احمد ربك اني انا رضييت اطلعك اليووم والا المفرووض اعطيك بو لبااااس..
جاسم: ههه افا والله افااا اهووون علييك!!.
فواز: ايه ايه اتهوون..
جاسم: هههه فوازوو يلا عااد لا تمصخها..
فواز: زين زين..انت اشتبي مني الحيين..
جاسم: صج قوووات وييه..شو اشتبي بعد!!..صج ماتستحي على ويهك..
فواز: خلصني خلصني قوووول..
جاسم: أنــــا أحـــــــب..
فواز: لاا حول ولا قوة الا بالله..يا ربي ليش بليتني برفيج مايفهم..انت شنوو تبي تينني!!..تبط الجـــبد انته ترى..خلااااص البنت راحــت رااحت ليش مو راضي تفهم!!..للحيـــن الحبيب قاعد يفكر فيها على باله يعني بياخذها بأي طريييقه..ليش فلم هندي اهوااا
جاسم يطـالعه وهو فاج عيوونه..: انته ايييييه افهم السالفه اوول وعقب ارمس..
فواز: خلااااص يااخي انا فاهم السااالفه وحافظها بعد ..اسمعني لو ان شاااء الله تفكر فيها من اليوم ليين السنه الياييه البنت مابتكوون لك خلااااص..
جاسم: اييهييي انت خلني افهمك السااالفه اول انت فااهم غلط..
فواز: يلا تكلم اشوف ..
جاسم: بنت عمي خلااص اقتنعت انها مستحييل اتصير لي وهي الحين على ذمة رياال ثااني وماايصير حتى افكر فيها..بـــس..انا الصرااحه في بالي وحده ثاانيه..
فواز: وحده ثااانيه!!!...هههههههههههههههه
جاسم: يالخاااااااااام لاا اتخلني اندم اني افتحلك قلبي واقولك كل شي..
فواز: هههههه اااه والله انته يعني اتقول اشيااء اتخلي الواحد غصبن عنه يضحك..انت اول شــي شيل بنت عمك من راسك وعقب فكر بغيرها..
جاسم: قلتلك انا بنت عمي شايلنها من راسي اصلااا خلااااص واقتنعت انها هي موو لي ومستحييل اتكوون لي..يااخي اول ماشفتها دشت خاااطري..
فواز: ههههه شفتها اهني ..عنا بالكوييت!!..
جاسم: هييييه هي كويتيه..
فواز: ههههه والله زين زين..شي طيب الصراحه..ومنهي هذي قووولي..
جـاسم: بنت خـــالتي..الصراحه من اول ماشفتها وانا احس بشي اتجاهها..بس المشكــله الحيــن كيف اقدر اصارحها بهالشي وخصوصا اني مااعرف اذا هي تبادلني نفس الشعوور والا لالا..والمشكله الاكبر هي سالفة ابوويه ويااهم..ياخي والله ماادري لييش مب مترقع في الحب اناا..قولي شســـوي
فــواز كان مصدووم من سمع بنت خــالتي وبس ماكــان منتبه للكلام الي كان يقووله عقـــب..لااااا جااسم لاااااا..الا هالبــــنت تكـــفى..معقووله يقصد منااال..اييه مناال ماكوو غيرها..انا الي اعرفه انه الثانيه وايد صغييره علييه..منــــااال لاااا يا جـــاسم لااااااا..المشكــله اشلوون اقدر افهمه ..اشلوون اقــدر اقووله..صعـــب والله صــعب...بس لي متي بتم سااكت!!..
جاسم: فوازوووو..فوازو...ايهييي بعد مشكله الحبييب يوم يسرح..اييه ارمسك انا..
فواز: ها ها..ايه وياك انزين وبعدين..
جاسم: شو قلت انا الحين..
فواز: بنت خااالتك وبعدييين..
جاسم: يالـــدب واتقول ويااايه بعد..وعاد له جااسم الكلام الي قاله..
فواز وهو حــاس بضييج ويقول في خااطره والله مناال ماتستااهلك يا جاسم..: امم ماادري شو اقولك يا جاسم بس انا اشووف انك مااتفكر فيها احـسن لاانك تدري بمشكـلة ابووك معااهم..فكر بالمستقبل انت..
جاسم: بس غصــبن عني فوازوو انا عايش معاهم بنفس البيت وكل يوم اشووفها..احسها تجــذبني هالبنت فيها مواصفاات خااصه احس ماشفتها في أي بنت ثاانيه..انا احبها فوازوو احـبها..
فواز يهز راسه..: لا حول ولا قوة الا بالله..
جاسم: دخييلك قولي شو اسوي..
فواز: انا قلتلك وانت بكييفك..
جاسم: بس الي تقووله صــعب واااايد صعـــب..
فواز: حاااول منت خســران شــــي..
سكـت عنه جــاسم وحــس بضييج لحظــتها ..الي يقووله فوااااز مايروم له جــاسم..كيف بيحاااول وكل يووم هي جدام عيوونه!!!..
................
نـــورة ملت من كثر ما تتصل في امييره وهي مااترد علييها..من يوم ما خذت رقمها اليديد من حمدوه وهي تتصل ..عاد اليووم قالت الا اتيها البييت واتعرف شو السااالفه..شو فيها اميره علييها ..تبغي بس اتعرف هي شو مسويه عشاان هالتغيير المفاجئ..اتصلت في عووشه..
عوشه: الوو
نوره: سلام عليكم..
عوشه: وعليكم السلام..
نوره: اشحاالج عوشووه؟؟
عوشه: الحمدالله تمام..امنوو؟
نوره: هههه يالدبه ما عرفتيني..انا نووره..
عوشه: ههههه هييييه وانا اقووول هالصوت مب غريب علي..هلا والله شخباارج؟؟
نوره: ههه تمام ربي يسلمج..عاد اسمحيلي خذت رقمج من حمدووه..
عوشه: لا فديييتج عااادي افا علييج..
نوره: انزين الغاليه بتخبرج انتي في البيت والا طالعه؟؟
عوشه: لا انا طالعه وياا امااايه وابوويه..
نوره: ههههه يعني لاازم اتخربين علييهم!!..
عوشه: هههههه شو اسوي يااختييه من المللللللل..
نوره: هيييه صح حمدووه الحين مشغووله عنج توني داقتلها اونه شو تبيين انا ويا ريلي الحيينه..
عوشه: صدق انها ما تستحي..حتى انا جي قالتلي يوم اتصلت فيها..لكن خلاااص انا زعلاااانه منها وتحلم مره ثانيه اتصل فيها..جنه ولا وحده عندها ريـــل غيرها خقاااقه وحده
نوره: هههههه هدي هدي..حراام خليها تستاانس..المهم فديتج ابغي اعرف اميره في بيتهم والا؟؟
عوشه: امم الحين مااعرف بس قبل لا نظـهر كانت في البيت..
نوره: اممم انزين ترومين تتصلين فيها وتسئلينها جان بتظهر والا لا ؟؟
عوشه: ليش تبين اتسيرين عندها..؟
نوره: هييه يااختييه بشووف شو سالفتها انا مب مرتااحه يا عووشه طوول الاسبوع وانا اتصل فيها مااترد عليه..
عوشه: وييي وانا نسيييت اسئلها بعد اشفيها علييج ليش جيه مره وحده اتغيرت!!..
نوره: عشان جيه انا بروح لها اليووم..
عوشه: خلااص بدق لها الحين وبرد عليج..
نوره: اوكي بس لا تقولينها اني بييها..واسئليها بعد جان ريلها يالس والا لا
عوشه: خلاااص اووكي..الحين بتصل..
نوره: اوكي فديتج اتريااج..
سكرت عنها عووشه واتصلت في اميره..وقالت لها انها يالسه رووحها في البيت ومحد عندهاا..
عوشه: ههههه تستاهلييين ,,شرات هاك اليووم يوم ظهرتوا وخليتوني..
اميره: جب جب انزين..ويبنالج موبايل ويانا بعد شووو تبيين..
عوشه: ههه انزين انزين ..المهم تمي فالبيت اوكيه..
اميره: ليييش يعني؟!!..
عوشه: بس انتي تمي وعقب بتعرفين ..
اميره: يالسه حليلي محد بيظهرني..
عوشه: هههه ليش بعلج وين ساار؟؟
اميره: حلييله بعلي قالي بوديج بيت ابووج بس قلتله لااا مالي خلق اسير اليووم كنت تعباانه شوي..فسار عني..ماقال بيتم وياي..
عوشه: هههههه نشاد عنج هوو,, يعني يوم انتي تعباانه اونج شو تبينه يسوي بج..المهم يلا بخلييج..
اميره: اووكي سلمي على عمي ومرت عمي..
عوشه: يبـــلغ..يلااا بااي..
اميره: بااي..
اتصلت عوشه في نووره اتخبرها انها في البييت ومحد وياها..ونووره على طوول من بعد ماسكرت عنها عووشه راحت تتزهب وظهرت من بيتهم ويت صوب بيت اميره..دقت الجرس ويتها الخداامه وقالتها اتسير تزقر اميــره..سارت الخداامه وزقرتها..استغـربت امييره منو بييها الحيـــن!!..ظهرت الحــوي وشــافت وحده وااقفه..اتقربت منها عشان اتعرف امنوو هييه..شـــافتها نووووره!!..انصـــدمـــــت من شافتهـــا..مووول ماكانت متوقعه اتكووون نووره..وانا اقوووول عوشووه تقوولي تمي..صــدت عنهاا اميـــره بس في خااطرها اتقووول والله متولــــهه عليج نورووه والله..بس بعد كلماا تتذكر كلام راشــد عنها اتقول في خاطرها هاي ماتستااهل خلااااص..
نوره: سلام عليكم..
اميره: وعليكم السلام..
نوره: ليش معطتني ظهرج انزين..اطلع برع يعني؟!!..
شافتها اميــره بنظــره وعقبها قالت..: حياج..
تجدمتها اميره ومشت نوره وراها..ودشوا الصااله ويلســوا..
نوره: شوفي اميــرة انا ادري مضايجه اني ييتج جي من غير مااقولج بس حضرتج كلما ااتصل اتسوين لي طااف..مب مشكــله انا مب مطووله عندج..بس مب ظاااهره من اهني الا لماا اتقولين لي انا شو سوييت فييج..!!..ليش متغيره عليه جييه دخييلج قوليلي..انا من يوم الملجه وانا مب مرتااحه اميرووه انتي اتعرفين شو كنتي بالنسباالي..اتعرفيين اشكــثر كنا انرمس بعض وماانخش شي عن بعــض..بس ريحيني وقولييلي اشفييج عليه ..بس قولييلي انا في شوو غلطت ..بس هذا الي ابغي اعرفه انا عشاان اعذرج على تغييرج المفاجئ هذا..
أميـره غصــبن عنهاا دمعــت عيوونها وصــدت عنها الصووب الثااني..سارت نووره ويلست حذالها ولوت ع جتفها..
نوره: لاا فدييتج دخيليج ماابغي اشوف هالدمووع ..انا ادري في كلام في قلبج وتبين اتقولينه ..طلعي الي في خاطرج فدييتج..ترى انا نووره..نووره الي ويااج من الرووضه لين مااتخرجتي من الجاامعه لا تنسيين هالشي..
اميره شلت ايد نووره بالقوو من ع جتفها وابتعدت عنها وهي تصارخ..: خووووزي عنــــي انتي اصلا كنتي اتقصيين علي وماكنتــي تصارحيني في كــل شــي..انتي اصـلاا وحـــده.......استغفر الله..
نوره انصعقــت من كلامها ودموعها بدن ينزلن..: مااصارحج!!!...انا حتى قبل لا ارقد اقولج اميره ترى انا برقد الحين واتقولين لي مااصارحج!!..انا وحــده شوووه!!..وحده شووه قوولي..
اميـره: ...............
نوره تصييح..: الله يخليييج اميــره لا اتمين ساكته جييه انا متأكده انج سامعه عني شــي..انا شوو قولي..
اميره: ماشاااءالله اتعرفين اني سامعه عنج شي.. يعــني تدريين انه الناس يرمسوون عنج ..نورووه انتي سمعتج في الارض..ولين الحيينه مستمــره في الغلط..خافي ربج..
نوره مبهــــته تطالعها..: سمعتي في الارض!!!!!..
اميره: هيييييييه حبيبتي سمعتج في الارض..وصورج بين اياادي الشبااااب يلعبوون بهاا..وانتي عاادي عندج دوم ظاهره وياا واحد..
نوره مــب مستوعبــه الي تسمــــعه جنه حد صــب عليها مااي بااارد..كانت تطـالع امييره وهي مبققه عيووونها..هاي شو تقووول شوتخـــــربط..: انا ؟!!!!!!!!..
اميره: لااااااا عيل انا!!!..
تمت فتره سااكته نووره تبغي تستوعب الكلام الي سمعته..عقبها تمـــت اتصييح من الخــــاطر..معقووله..معقووله ماخذه عني هالفكـــره اميـــره!!!..اتقربت منها..
نوره: الله يخـــليج..الله يخلييج اميــره فهميني شو الساالفه..
اميره: لاا تستعــــبطييين انتي عارفه كل شــــي اصلااا واتعرفين انتي شو تسوين وشو مااتسوين..وين كــلاامج عيل..يوم اتقوليين انا اقوولج كل شي ومااخش عنج شـــي..طلع كله خرط اف خـــرط..
نوره: دخيــلج انا بس ابغي اعرف انتي من وين يايبه هالكــلام..منو قالج عني جييه!!..
اميره: مب لاازم اتعرفيين..سمعت وخلااص..

نوره: لااااااا..لاااااا الله يخليج اميره دخييلج اترجااج انا..وايد يهمني اعرف..
اميره: اووووه قلتلج سمعت وخــــلااص..
نوره يلست تحت ريووولها عالارض وهي قابضه ايدينها اتصييح بحــرقه..: الله يخلييج..الله يخلييج قوليلي ..هاي سمعــه اتعرفين شو يعني سمعه..
غمضـها شكــلها وعورها قــلبها ونزلت دمووعها..قبضت ايدينها وحاولت اتوقفها..وقفت هيه ويلست عندها..: بقوولج..انا شفت صورتج في تلفون ريلـي ..والصراحه هو الي قالي عنج هالكلاام..
ااااااه والله انه جـــــلب..ونــــذل بعد..لين الحين صــوري عنده..!!..ليش ليش شو يباا فيهن!!..الخاااااايس..اكرهك راشــد اكــرهك..بس انا براويييك..ياا الوقت الي تنكشـــف فيه..وهي تمسح دموعها..: خلااص انا عرفت شو السالفه..انا بقوولج السالفه بس دخيلج لا تزعليين مني..
اميـره: أي سالفه!!..
نوره: ســالفة ريلج راشــــد..
اميره: ريــلي راشــد!!..ليش انتي اتعرفيينه!!..
نزلت نوره راســها وعقبها رفعته وتمـت تطالعها بحـزن..: خليني اقولج السالفه..
اميــره مستغربه..: اسمعج..
نوره: شوفي اميــره,,السالفه الي كنت اقولج عنها اني احب واحد وارفض الكل عشااانه وانتي كنتي تنصحيني واتقولين لي ابتعدي عنه..وهاك اليوم قلتلج انه اتزوج بنت عمه ..اتعرفين منو هذا!!..
اميــره تمــت تطــالعها مبهته..وجنها عرفت الي ترمــس عنه نووره..لاا لاا مستحيييييل!!..
نوره بدت تصيح..: راشــد..ريلج راشـــد..والله انا ماكنت اعرف انه يقرب لج..من عرف هوو اني انا ربيعتج تم يحن على راســي الا وابتعد عنج..اتحيدين قبل عرسج .. قلتلج اني بساافر..لاا كنت مسافره ولا شي..هذا راشــد قالي اقولج جييه بس عسب ابتعد عنج..انا ماكنت ابغي وقلتله هاي ربيعتي نحن واايد ويا بعض..تم يهــددني..وعلى كــل شي كان يهــدد وبس..يوم عزمتيني على عرسج ماقدرت اردج قلبي ماطاوعني..وييت وفرحت لج من خاطري..بس الصدمه كانت آخر شــي..يوم شفت رااااشد داااااش..قلت شقاايل جييه..كيييف..وهو قايلي بياخذني انا !!!..كانت صـــدمه صــدمه كبيييره بالنسبه لي ابدا مااتوقعتها..عرفت عقبها انه كان يقص علي وكل رمسته خرط في خرط..اميــره الله يهنييج ويااه..انا خلااص اصلا طلع من باالي وماافكر فيه بعد..اصلا انا الغلطاانه لااني كنت ارمسـه واساايره وماكنت اسمع كلاامج يوم تقولينلي قوليله جان يباج خل ايي يخطــبج..هو كان يبغي مني شـي واحد بس.. بس الحمدالله الحمدالله اني ماطلعت غبيــه زووود وسمعت كلااامه..يكفي اني طلعت غبيه يوم وثقت فييه وطــرشتله صووري..يوم شاف اني انا ماشي فايده مني ومب قادر يبعدني عنج زخااج انتي..وقالج هالكــلام عني بس عسب انتي تقاطعيني كان على باله اني انا بفضحه وبقوولج كل شــي..بس انتي الحين عرفتي كل شي اميره..دخييلج سامحييني..
اطــالعتها أميــره وهي تذرف دمووعها وتهز راســها ..لااا مستحيــــل..مستحييل نوره وراشــــد ..لاااااا لااا ..حطت ايدينها على ويهها وتمــت اتصيــح بحــرقة وبصوت مسمووع..لوت عليها نووره وهي بعد تصيح وياها..: بس فديتج بس ..والله ماكنت بقولج هالكلاام عشاان ما تنصــدميين..المفرووض اني مااقولج لاانه السالفه منتهيه خلاااص..بس ماقــدرت..انا كنت طاايحه من عيينج اميــره وراشـد خلااج تاخذيين عني فكــره غــلط..من حقي ادافع عن نفســي واداافع عن علاقتنا ويا بعـض الي كانت بتنهــدم..
اميره: نووووره الله يخلييج قوليلي غير هالكلااام انا مب مصــدقه..مب قااادره نووره لااا مستحييل..كيف جييه!!...يعني هذا الي كنت اقول عنه خااين ونذل ويرمس عشره غييرج ويقص علييج يطلع راشـــد ريـــــلي!!..
نوره: بس فـديتج بـــس..دخييلج هــدي..
تمــت اميــره اتصييح ونـــوره ضامتنها وتهــديها جــنها يــااهل..بعد ما هــدت شوي نشـت اميره من حضـن نوره ..وهي تطــالعها بحـــزن..ونفس النظــرات توجهها نوره صووبها..
حضــنتها اميـــره وهي تقوولها سامحييني..سامحييييييني نوووووره..
نوره: فـــــديتج انتي الي سامحيييني لااني قلتلج هالكلااام..
اميره: ااااه يا نووره انا ماادري كيف صــدقت هالحقييييير وسئت الظن فييج..
نوره: اميره لاااااااا...لاا اتقولين عن ريــلج جييه فــديتج دام هووو زييين وياااج..هوو يحــبج من جييه خذاج انتي اصلا ..
اميــره: أي يحـــبني واي خــرابيط..من اول ماخذيته ومشااكل من بينا..خليها على الله انتي بس..
نوره: ماعليه غنااتي اتصير هالمشاكل بين الزوجين.. اميره فــديتج لا تتغيرييين علييه خليج شــرات قبل ويااه دخييلج ماابغيه يعرف اني انا قلتلج شــي ..والله يخلييج حاولي تمسحين صوري من تلفوونه..
اميره: هيييه ان شاء الله اكيد بمسحــهن ..قبضـت ايديها..مستحيل شــي بيفرقناا انا وانتي..مالي غنى عنج والله..
نوره: ولا انــا فــديتج..عسى الله لا يفــرقنا..
..............
يالسه في حجـرتها ..متسانده ع السرير وحاضنه المخــده واتصيييح..معقووله!!..معقووله طــلعوا من عندي وما قالوولي تعالي ويــانا..ليــــش يعني..بخـــرب عليهم طــلعتهم انا!!!يكفي انه طوول الاسبوع وهو مشغول عني..اكثر وقته يرمســها..بس يوم واحد ظــهرني..بس اكيــد ..اكيــد منهاا هيييه..والا حــارب اخــويه يبغي يظــهرني..هييه تقووله ماتباااني..انا متأكــده..مااحــبها مااحــبها ماخذه اخــويه عــني حرام عليها..يعني معقووله حارب ايشوفني قاعده رووحي في البيت ومايقولي تعالي ويانا!!..اكيد هي الي مشيشتنه..اااه يا ربـــــي..كنت مرتااحه ومستاانسه..ليش ملجــت يا حاارب ليييييييش!!..انا شو ياسه اقوول..يعني لين متى بيتم يداريني ويجابلـــني..!!..لاازم يمــلج ويتزوج..انزين وانــــا!!!..فدييتها اميييه الله يحفظها ويخليها لي هي اللي تامه لي..بس المشكــله اني انا مااحب يلساات الحرييم..وانا ماابغي احرمها واقولها لا تسيرييين وتمي ويايه..انا خلاااص اتعــودت اظــهر وياا حااارب..وحـارب خلاااااص خـــذته عــني حمدوووه ..وهي تحــط ايديها على ويهها واتصيح من الخــاطر..خــذته..اكـــرهها اكرهها..تمــت في هالحــاله حـاسه بضييج مــب طــبيعي..اااااه..محتاااجتنه..والله اني محتاجتنه في هاللحظــات..محد يقــدر يخفف عني الا هوو..كانت تمر علي شرات هاللحظات يوم انا رووحي كـنت احب ايلس برووحي..وعلى طوول اتصــله ومااسكــر الا وانا مرتاااحه..بس هالمــره اصعــــب..هالمره انا ابغــــي بس محد يباااني محـــد..انزين ليش ماادق له وارمســه!!...عادي اصلا هوو بيستااانس من بيعرف اني انا لين الحين احـبه وافكر فييه..انا متأكده انه بيستااانس..انا بدق له والي فيها فيــها..بطــلع الي في خااطري كــله وبقووله اني محتاااجتله..شــلت التلفوون ودقت رقمــه..اول مــارن حســت بقــلبها ينبــض بسرعه مب طبيــعيه وحســت انها تتنـــافض من الربكـــه..بعد ثالث رنـه كــانت بتسكــر بس رد عليها..
مــايد: الوو..
شمــا من سمعــت الصووت اتيبـــست وحســت انها مب رايــمه تنطــق..
مايد بعصبيــه..: الووووووووه..بترمسوون والا لا!!!
شمــا بربكـــه وبصووت بالكااد ينسمع..: الوو
مــايد: الووووه..امنووو!!!..
شمـا تصييح بصــمت..بلعت ريجها..: سلام عليكم..
مــايد حس انه الصووت هذا مب غريب علييه..: وعليكم السلام..
شمـا: ...........
مــايد: الوووو..امنـــووو ؟!!..
شمــا: مــ ـايـ ـد أنــ ـا.......
مـايد فج عيــونه من الصدمة وعرفها مستحييل مايتذكر هالصووت.. وقاطعــها على طوول..: شمــــــــا!!!!!!!!!
شمـــا تصــيح وترمس صوتها متقطع..: مـــايد اشحالك..
مــايد ليـــن الحيــــن مب مستــوعب..معقوووله شــما!!..: شمـــــا..اكيــــد يعني انتي شمــــا!!!..
شمــا: هييه..
مــايد: شمـــــا انتي ويــــنج عنـــــي وييين!!..ليش قطعـــتيني !!..ااااه يـــا شمااااا والله متــوله علييج..
شمـــا: مــايد,,مــايد انا محتاجــتلك!!..
مـايد: شوو فييج يا قـــلبي ليش ياسه اتصيحيييين؟!!..
شمــا: مااايد انا وايد مضـــايجه واااايد..
مايــد: حيااااتي ارمســـي افتحي لي قلبــج قوليلي شو فييج!!..
شمــا: اول شــي قولي,,انت ليـــن الحين اتحـــبني وما فكــرت في غيــري!!..
مـايد بضييج..: بظـــل احــبج ليين ماا امـــوت..بس شمـــا..تــرى انــا.....
شمــا: انت شوو؟!!..
مــايد خذ نفس عميق و حس بعـــواار في قــلبه..: شمـــا انا مـــلجت..
انصعقـــــــت شمـــا من قـــالها..وحست بالدنياا تدور حواليها..وتمـــت مبهـــته فتـــره بس تبغي تستوعـب الي سمعته.. وهوو حـــس فيها ويتريااها تــرمس اتقول شــي ..مــره وحــده سمع حـــسها وهي اتصييح بصوت عاالي حس بقــلبه يتقــطع لحظـتها ونــدم لاانه قــالها..
مـايد: شمــا دخييلج بــــس..خليني افهــمج السالفه..
مــاكان يسمع غيــر صووت صياااحهــــا الي كان يقطع القــلب..
مــايد: شما الله يخليـج..بس..شمــا انــ ..... مالحق يكمل كلااامه لاان شمــا سكــرت عنه وتمــت منهااره اتصييييييح..امــا هوو فكــره عمــره ليش انه قـــالها وتــم متلووم ..هو كان في حــوي بيتهم لحظــتها..شــل تلفوونه بغـى يتصــلها مــره ثااانيه بس انصعــق من الصووت الي يااه من ورااه صوب البــــاب..(حــــرام عليييك والله حـــرام علييك مااايد)..صــد صـــوبها وشــافها واقفـــــه اتصيـــــح..اتيبس في مكــــانه وحس ان ريووله مب رايمه تشيــله..ســار صوبها ابــطئ وحــس بثقــل وهوو يمشــي..
مايد: نواال انا......
نوال قاطعتــه بسرعه..: انت شوووو مااايد انت شووووو..حـــرااام علييك يوم انك جــيه متولع فييها ليش رضــيت انهم يخطبووني لك ليييش!!..تبــا تعذبني وياك وبــس..انا اشـــذنبي انزييين..تاخــذني بس عســب ترضــي اهــلك..!!.. قــلتلي مااتفكــر فيها شـــرات قبل وبتنســـاهاا وانا حليييلي صــدقتك..لاني فعـلاا حسيت انك اتغيــرت واايد وقمت تسأل وتهتم فييه..اثااري كل هذا بس تمثييل جدااامي ومن وراااي اتعبر عن لهــفتك وشوقك لشــما و اتقوولها انا بظل احــبج لين مااموووت!!..يعــني انـا كأني شــرات شي ماله دااعي انه يـــنوجد..مــالي مكاان في قــلبك دام هي الي مسيطــره علييه..لكــن خلااااص انبــان لي كــل شي الحيــن وعرفــت قــدري عـــندك..مـايد نحــن مستحيل انكمــل حياتنا ويــا بعــض..وهي تمسح دمووعها.. طــلقني..
مــايد كــان مصدوووم وحـاس بحــراره ابجسمه كـــله من القفطــه والاحــراج وايحس انه لسانه انــربط مب رايم ايـرد..وتــم يطــالعها بنــظراات ويرد ينــزل راســه مــب عارف شو يقــول بس عقـب نطق..: نــواال اسمعيني..
نوال: ماابــي اسمع شــي خلاااص انا قــلت الي عـــندي..وعـلى طوول طــلعت بــرع..هــو تــم واااقف يحــس عمره عااجز مب رايم يســوي شــي..يفكــر في الي استــواله اليووم يحــس عمره جـنه في حــلم..مب حلم الا كابووس..كاابووس ويبغــي يصحى منه بســرعه ويتعــوذ من ابليييس ويــرتااااح نفسيــــا لاانه الي كان فييه مجــرد حــلم..بس لا هــذا وااقع..وااقع مــر عاشه في هاللحظــات..اتنهـــد بكــل ضيييج وحــس بصــدااااع بيفجــر راســه..مب قـادر يفكــر ولا قــادر يســوي شــي..ماحــس بعمـره الا وهوو في سيــارته طــلع فيها وراح المكـان الوحييد الي يرتااح فييه يوم يرووحــله والي هوو البحـــر..تم يــالس اهنــاك..والجـو كان هاادي و حلوو يــومــها..كـان يالس يتأمــل الاموااج الي تتلاطم فوق بعــضها..ومـاحس بعمــره الا دمعه تذرف من عيـونه وهو يتذكــر الي صـارله قبــل شــوي..حـس بقلبه مقبوووض ومب عاارف يتصــرف..مـره وحده حس بايــد تضرب جــتفه ع الخفيف..صد حذاله وشــاف ربيعه..ابتســم له بس من دااخــله مــاله نفس..
مـايد: هلا خلّووود..
خالد: اهليين,,يــاي البحر اليووم اكيد فيك شــي..
مـايد وهو يتنفس بعمق..: خلها على الله يا رياال..قولي انت ليش يااي؟؟
خالد: انا ماشي والله كنت احوط روحي في السياره شفت سيارتك اهني قلت بيي بشووفك..اشفييك يااخي شكلك شايل همووم الدنيا ع راسـك..
مـايد: مافيني شـي لا تشغل بالك انته..
خالد: انزين قم قم وياي..
مـايد: وييين؟!!..
خالد: بنسير انحـاوط في السيااره ننزل مكــان نستاانس اشوي..عقب بييبك اهني تاخذ سيارتك..
مايد: لا يااخي مالي خــلق..
خالد: يلااا عااد ميوود خلنا نستاانس..
مايد: لو بس في السيااره اوكي مالي خلق انزل مكان والله..
خالد: خلااص اووكي بس في السياره..
مــايد: اوكي يلااا..

جنــــون
12-24-2011, 01:33 PM
أميــره من اول ماراحت عنها نــوره وهي ماوقــفت صيااح..تسكـت شوي بس يوم ترد تتذكــر ترد تصييح مــره ثانيه..مصدوومه من راشـــد قالت عنه حقير ونــذل بس يكوون لهالدرجـــه انه يفرق بيــن هنتييين..رمــس عن البــنت وقال عنها كــلاام خلااا اميــره مب بس تقاطعها الا تكــرهها..وآخر شـي طلع الحبيب خاايف انها اتخــبرني شو كان من بييينهم!!..قــص على البـنت مسكيينه وسحـب منها صـورها وكان نااوي عليها نيــة شيينه..اخ عليييه صــدق انه حقييييييييير..اااه يا ربــــي ليش هــذا جيــه لييييش!!..ليش كلمـا اقول انه هوو مافي منه خلااص اتغيــر يستوي شـي ويخــليني اكرهه..كـانت يالسه في الصــاله تترياه ايــي واتقوووله كــل الي في خاطرها وتطــلع حرتها فيييه.انتبهــت للبااب انفتــح..صـدت وراااها عــلى طووول اتشووفه..وقفــت وكانت بتسير صــوبه..بس شـــافته رايــح فيييها ومــب متمكــن من مشيــته..سـاير صوب الدري وهــو يتمــايل ويخــربط مااعرف شــو يقوول..تمــت تطـالعه وهي تصييح بحــرقه والم في دااخلها..لين مااختفت من انظـارها..نزلت راسها بخيبة امــل..ويلست حطت ايدنيها ع ويهها وتمـت جييه فتـره اتصييح من الخااطر..عقبها اتذكــرت الصـور..هذا انسـب وقت اتسير تاخذ موبايله وتمسح صور نــوره..صعدت فوق ودشت الحجــرة..اول ماشافته منخمــد اطالعته باشمئزااز وسارت خذت موبايله الي كان ع الكمدينو صووبه..وسارت بعيـد عنه وتمت اتدق الازرار عشان اتطلع الصــور..شافتهـن ومسحـتهن كــلهن..وعقبها دقت عالمسجاات..تبغي اتشوف اذا شـي مسجاات محتفظ فيها منها لين الحيين والا لااا..بس ماشافت شــي..ردت التلفوون مكانه وطـلعت من الحجـره وسارت صوب الصاله الي فووق وانسدحت عالكنبــه..مـا حســت بعمرها الا بــايد تطبطب على جتفـها ع الخفييف ..
راشــد: اميــروووه يلااا عاد قوومي مليت وانا ازقرج..روحي ارقدي في الغرفه ليش راقده اهني..
نشــت اميــره وهي تتثــاوب يــلست وتمت تطالعه واقف مجابلنها..اتذكـرت كل الي صاار امــس وتمت تشووفه بحقــد..وقاالت لاازم ترمس الحيين لااازم..
اميره: راشــــد..
راشــد: هههه سيري اغسلي ويهج اول ..
اميره: مــب قبــل مااقولك الي في خــاطري واطــلع حـــــرتي ..انت شوووو من الاوااادم قوولي شووو.. مافيــك ذرة احســاس ولا ضميير..متــى نااوي تصطــلب يعني متــى؟!!.
راشــد عقــد حياااته يطــالعها..: انتي اييييه شو تخــربطيين..شو مشكــلتج؟!!..
اميـره: تباني اقوولك شو اخــربط..اوكـــي بقوولك..بقوول يا ريلي حبيبي..يالصــادق ويااي في كــل شــي..حــرام علييك انت مااتخــاف ربــك؟!!..مااتعرف انه باجر وراك حســاب!!..ليـن الحين اتي البييت وانت سكران وانا الي كنت اقول انه هذا خلاااص ماايسير المكان الوصخ هذا..الحين خل هذا في صــوب..(بدت تذرف دموعها)..انا اتعودت خلاااص..السالفه العووده الحيـن هي نووره..نووره يا راشــد الي قلتلي عنها صاايعه ضـايعه وكل يوم تظهر وياا واحد..عرفت سـالفتك ويااها ..قصييت على البنت حلييلها ولعبت عليها وخليتها اتحــبك..وكنت تبغي تاخذ عرضـها وشــرفها لكـن هي طـلعت ذكيـه ومارضـت على عمـرها..ويااي عندي اتقوولي عنها هالكــلاام!!..وتباا تفرق من بيــــنا..والله حــــرام علييك شو من بشــر انته..
راشـد طوول مااميــره ترمــس وهو مبحــلق عيووونه يتطــالعــها مصدووم..معقووله عـرفت السااالفه!!..سوتيييها نورووه سويتيـــها ..زين انا براويج..: انتي شقاايل يتج الجـــرءة ترمسيني بهالطــريقه!!..شكـــلج نسيتي اني انا راشـــد..وبعدين انا ماقلتلج مااتيبين طاري هالانسانه على لساانج..شو قصيت عليها وماقصيت عليها شو تقولين انتي اتخبــلتي؟!!..ليكوون بس رمســتيهااا!!..اكيــد هي الفت هالقصه علييج..وانتي عالريحه اتصدقيين كل شي..
اميــره تصارخ: بـــس خــلااص مافي مجاال اصلا اتبرر موقفــك انت انكشــفت يا راشــد انكشـــفت..وبعــدين مب هي الي قــالتلي..انا سمعت من نـــاس
راشـد: ههه سيري لااا اتقصين عليه اونج..انا متأكد اميه بالميـه انه هي قالتلج..لكــن انا براويها..
اميــره: بـــــس هذا الي فالح فييه..ماعندك شــي غير التهــدييد..شو بتســوي يعــني؟!!.هاا قولي شو بتســوي..ههه صورها ومسحتهن من تلفوونك..ورقمها مغيرتنه وبيتهم الي تعرف وين مكانه مأجرينه ويالسين مكاان ثااني..شو تروم اتســوي يعني..والله بس يباا يهــدد اونه..
مـاحست اميــره الا بطـــــراق قــوي على خـــدها الي خلااها تفقد الوعي لــوهله وتـرد مره ثـانيه من قــوته..حــطت ايدها على خــدها وتمــت اتصيييح..وهو كان يشوف كف ايده كيف محمر وهو راص على اسناانه..بعد ما كفااه مطـها من شعـرها..: عشاان مره ثـانيه تحترمين نفسج ومااتاخذيين تلفوني وتحذفين عــلى كيفج..
اميـره: آآآآآه..آآآه راشــد بمووت هـدني راشـــد الله يخلييك راســــي اااااه راســـي..
راشــد: وبجـــتلج بعد ع الحــركه الخايسه الي سويتيها حيــــوانه..
اميـره: ااااه راشـــد حرام عليك يعور والله يعـــور..
هداها راشــد وتم يطـالعها وهي منزله راسها تصييح...: تبيني اقــهرج زياااده بعــد!!..ترى السالفه الي قالتلج نورووه صجيــه واستوت..ولعبــت على واااايد غيرها بعــد..ولاااا وليـن الحين بعد ارمــس بناات واقص عليــهن..وازيدج من الشعــر بييت..هههه ترى المـزرعه الي اسيرها ممزووره بناات عاد اهناك الواحـد ياخذ راحــته..
رفعــت اميـره راســها وتمــت تطــالعه بصــدمه..شافها بنظــره وابتسـم بسخريه وراح عنها وظهــر من البيـــت..تمـــت منهــــاره من الصياااااح..خلاااااص مب رايمه تستحمــل اكثــر مب رايمه..شلت تلفوونها واتصـلت في نووره وقالتلها اتي تاخذها وتوديها بيـت ابووها..نوره انصـدمت من سمعت صوتها اتصييح..وتمت تسألها اشفيها..بس ماطاعت تقولها شــي..ونــوره ماطـولت يت على طوول وهي اتحااتيها..طـلعت اميره وركـبت وياها..وطول الدرب وهي اتصييح بس مـب طايعه اتخبر نووره السالفه..ونووره اتحاتييها واايد واتقول اكيد هي السبب اكيــــد..
اميـره: بخبرج كل شي عقب انا خليني اوصل بيت ابويه الحينه..
نوره: بس انا قلبي مب مرتااح حاسه اني انا السبب في الي انتي فيه..ليكوون سببت لكم مشااكل انتي ويا راشــد..
اميـره تصارخ..: بـــــس اسكــتي لا اتيبين لي طاااريييه دخيييلج نورووه..اكرهه
نوره: لااااا شكــلها السالفه كبيــره!!..دخيلج قوليلي شو استوى من بينكم..ليكون بسبتي انا؟!!..
وصـلت نوره صوب البيــت ووقفت..
اميره: بقولج كل شـي عقــب..مشكووره نووره..
نوره: افا علييج ماله داعي تشكريني فديتج بس دخيلج طمنيني عليج انا قلبي مب مطــمن وحاسه اني انا السبب..
اميره: انتي مايخصج نوره لاا اتحاتيين..يلا مع السلامه..
نوره: مع السلامه..
نزلت اميـره ودشـت بيتهم ..اول ما حــدرت داخـل شافت امها ابـويهها..ارتمــت بحضـــنها وهي اتصيييح : امـــــي ماابغيـــه ماابغيــــه خلااص عفـــــته ومستحيل اردله مره ثانيه..
.
.


.
.

الجزء العشرون

الفصل الاول

ام حمد وهي لاويه عليها ومنصــدمه..: أمييره أمييه دخييلج اهدي..اهدي وفهميني شو السالفة..شو فيج غنااتي شو سوالج راشد
اميره وهي تصييح..: آآه أمييييه أنا تعــبت خلااااص تعــبت..ماأبغييه امييه ماابغيييه..
ام حمد: لا حول ولا قوة الا بالله انزييين قوليييلي ليييش ياامـــي لييييييش انتو اشحلااتكم كنتوو ويا بعــض شو الي غير عليـــــكم..عيين عيين ماصلت على النبي
اميره: اميييييييه انا من خــذته وانا مب مرتااحه ويااااه دوووم مشــــاكل بينااا..
ام حمد تشــهق ومصدوومه..: من خــــذتييه!!..اي مشــــاكل بعـــد الي تستوي من بيـــنكم!!!..وليييش ماكنتي ترمسييين مااتقولين شـــي؟!!..
اميره: شو اقوووول يااميــه شوو اقووول..ادريبكم لو كنت قايلتلكم ماكنتو بتصدقووني..امييه انا تعبااانه بسير حجــرتي..
ام حمد والدمعه في عيونها على حالة بنتها : تعاالي فديتج تعاالي خل اوديج الحجـره..وهي تهـز راسها..لا حول ولا قوة الا بالله..ودتها صوب حجـرتها حدرت دااخل فصخت شيلتها وعباتها وسارت يلست ع السرير وامها يلست حذاالها..
ام حمد: يلا فدييتج قوليلي شو من مشااكل بيينكم يااميــه..تراها يمكن مشااكل عااديه تستوي بين اي زوجيين وانتي مكــبره الساالفه..
اميره: جـــان زيين امييه لو مشــاكل عاااديه..انا سكــــت وااايد واااايد..وقلت بصبر وبتحمــل بس خلااااص مااقدر اصبر اكثر عن جيه مااقــدر..
ام حمــد مبهته تطـالعها: يااميــه زيغتييني قوليلي شو صاير من بيـــنكم ليش مب طايعه ترمسييين؟!!..
اميره: انا تعبااانه امـــاااايه ماابغي اييب طــاريييه الحيـــــن لو رمسـت عنه بيــلس اســبه واطلع الي في خااطري..انا خلااااااص عفته اميييه..
ام حمد: لا عاااد اميـــره انا مب طالعه من اهني الا يوم اتخبرينيي شو مستوي بييينكم شو تسبينه وعفتييه بعد!!..شو هالكــلاام في وحده تقول جي عن ريـلها!!..انا الي اعرفه انه راشــد رياال والنعـم فييه مافي منه اثنيين والحين انتي يايه اتقولين عنه جذه ومب طايعه اتخبريني شو مستوي بينكم!!..انا متأكده انها سالفه ماتسـوى وانتي مكبرتنها..الا دلع بناات اليووم على كل صغيره يزعــلن..
اميره: ااااااااااااه اميييييييه دخيلج لا ترفعيين ضغطي انا رووحي مقهوووره وانتي ياسه اتقولين لي هالكــلام!!..ثرج ما عرفتييه يااميييه ماعرفتييه..انا ادري بتوقفوون بصفه ومحد بيصدقني من جييه كنت سااكته عن سوالفه..حطت ايدها على خــدها..امييييه راشــد مد اييده علي..شــلت ايدها..ما لااحظــتي خدي شقااايل محمـــر..
ام حمد انصـعقت اهنــــي وتمت تطـالع خدها وهي مبهـــته..: شوووووه!!!!..مد ايـــده عليييج؟!!..معقوووله راشـــد مد ايده علييج؟!!..من متـــى عناا الريايييل يمدوون ايدهم على حــريمهم..خبرييني لييييش سواا جيه لييش!!
اميره: اميـــه هــذا مايتفاهم الا الضـــرب..دخيلج اميه ماابغي ارد له هذا وحـــــش انا كرهته خلاااااص..
ام حمد: لااااا لااااا هالشـــي ماينسكــت عنه..توصــل السالفه انه يمــد ايده عليييييج هذا مستحييل ارضــى فييه..الحيــــن بسير اتصل في ابووج وبخبره..
اول ما خلصـت كلااامها دخــلت حمده عليــهم..
حمــده تشــهق..: اميروووووووه اشفيييييج؟!!!..
نشت ام حمــد من مكانها..: يلسـي عندهاا انا بسير اتصل في ابووج
اميره: اميييه شو مستوي اميروووه اشفييييها؟!!..
ام حمد: ماادري ماادري..وطــلعت من الحجــرة..
تمت حمده تطــالع اميره مستــغربه..شافتها انســدحت ع السرير وصـدت الصوب الثاني من غير لا تعبرها وهي اتصيح بصمــت..
عفـدت حمده ع السرييير صووبها واتربعــت ويلست وهي تطـالعها منصـــدمه..: اميرووه اشفيــــــــج؟!!!!..
فــزت حمده من صــوت صــراخ اميـــره..: اوووووووووووه وانتي لاازم تتدخــلييين في كـــل شــــي..طلعي برع حمدووه مالي خــلقج...
حمده وبصــوت عااالي..: بسم الله خوفتييييييني انزييييين عنبوووو جيه اتصارخيين مااتروميين ترمسيين بصوت واطي..انا اشلي محرجه عليه انزييييين
اميره وبترجـــي..: حمدووه الله يخليج طــلعي بررع..
حمده: لاااا لااا لااا..انا مـــب طااالعه الا لماا اعرف انتي اشفييج ليش تصيحييييين ويايتــنا من الصبح اليوووم..واميه ليش سايره تتصل في ابوويه..
اميره: ايهيييييييي هاي سواالف كــباااار وانتي ماايخصــج فيها..(تصــارخ)..حمدووووه اطــلعي بررع والا صــدقيني بتندميييييييين ترى..
حمده وهي تنزل من السرير..: انزيييييين انزيييييييييين عنبووو كله تصاارخ..اونه سوااالف كباار تتحراااني ياااهل جدامها انا..
تشــل اميــره المخــده واتفــرها علييها بغييييض لاانها صدق مقهوووره..بس اتيـودها حمده واترد اتفرها عـــليها وعلى طووول تطلع من الحجره واتسير حجرتها وتتساااند ع السرييير وتاخذ موبايلها وتتصل في عووشه..
عوشه: نعـــــــــــم؟!!..
حمده: شو نعــــم انتي الثانيه بعد..ارمسي عدل انزين..
عوشه: نعم نعم شو تبيين مب فاضيـتلج انا..اصلا ماكنت برد علييج انزين..
حمده: ههههاااي عيل ليش رديتي..
عوشه: بالغلط بالغلط..
حمده: ههههه هي صــح..احمدي ربج انا اليوم فضيتلج واتصلت بج ويا راسج..ترى هالايــام تدريين بعد احم احم..ياااااااالله اتحصليني
عوشه: مااااااالت عليج الي يقول الحين انا ميييته فييج اصلا انا جذه مرتااااحه بدونج
حمده: هههههههه خراااااااااطه والله مابصدقج لا تحاولييين..(وهي ترقق صوتها)..ادريبج متولهـــه علييه واااايد وااايد..
عوشه تتطنز عليها..: ادريبج متولهه عليه وايد وايد..مااقول الا مااالت علييج وعلى هالصوووت..لو شو مااتسويين بيتم صوتج صوووت ريااايييل..
حمده: هههههههه وييييه انتي موول ما عندج ذوووق الحين كل هالنعووومه في صوتي اتقولين لي صووت رياييل..عادي عادي ماايهمني رايج اصلا..اهـم شي انه ناس يتفدووون صوتي و ويقولوون انه مافي احلــى منه..
عوشه:ههههه مااقول الا مالت عليج وعليهم,,الحين خلصيني شو تبيين؟؟
حمده: شو مب نااويه اتيين بيتنا اليووم؟؟
عووشه: لااااا ما بييي اصلا انا زعلانه منج..سيري سيري خلي حروووبج ينفعج..
حمده: هههههههه فديته اكيد بينفعني..جب عن المصااخه تعاالي اليووم..
عوشه: غريبه بتودرييينه اليووم مابتظهريين وياااه..
حمده: ههههههه اليوم افرااااج...لاااا عااد مب كل يوم اظهر ويااه..خل يشتاااق لي..
عوشه: هي والله خل يشتااااق لج..بيمل منج عقــب..
حمده: فاال الله ولا فااالج دبوووه..اصلا هوو لو الود وده دووم يشوفني بس بعد مب حلوه..
عوشه: انزين جب جب..
حمده: ههههههه,,تعااااالي,,انتو شو مسوييين في اميرووووه؟!!!..يالسه في حجرتها تصييح ويوم سألتها اشفييج تمت اتصاارخ عليه..
عوشه: اويييه بلاااهااا !!..اشدراني نحن مب مسوين فيها شــي..هي متى يت بيتكم؟؟
حمده: ماادريبها انا اول ما نشيت طلعت من حجرتييه وسمعت صووت من حجرتها جان ادخل اشوف اميه وهي يالسااات داخل..
عوشه: هيييه انزين سيري شوفي شو سالفتها..
حمده: بسير بسأل امييه الحيينه..انتي شووه بتيين؟!!..
عوشه: بشووف..
حمده: خلاااص اووكيه بااي..
عوشه: بااي..
.
.
دخـل بسيارته الحوش وبركــنها في القاراج وبندها ونزل منها ساير صوب بيتهم..وهو ع الدري الي عند المدخـل شافه ابووه وهو طـالع من بيـته..
بو راشـد: راشـــد..راشـــد..
انتبـه راشـد لصـوت ابوه ونزل من الدري وراح صووبه..
راشـد: خير ابــويه
بو راشـد يطـالعه بعصــبيه ويصارخ علييه..: ليـــــش مديت ايدك على اميـــــره هاااا!!..مااتقولي ليــــــش
راشــد اهني انصــدم..ابــوي اشــدرااااه!!!..: هااا!!..مديت ايدي عليها!!..متى؟؟!!
بو راشـد: شووووف لا تيــلس اتسوي روحك غشييم ومب فاهم شـــي..الحرمه مابتطـلع االصبح من بيتها واتسير بيت ابووها وهي اتصييح الا انك مســوي فيها شي مســود الويه..عنبوووك ماتستحــي على ويهـك اتمد ايدك على حــرمتك..لاا والمصيــبه انها بـــنت عمك..الحين وين اودي ويـــهي منه شوو اقووله وهو الي دووم يمــدح فيييك..فشــلتنا فشــلتنا حسبي الله عليييك..
راشـد في خـاطره..الله ياااااخذج اميروووه الله ياااخذج سرتي اتخبريين هاا..: ابوووي اشفيييك حطيت كل اللوم عليه..والله يوم هي ماتسمع الكلام شو تباني اسوي فيها
بو راشــد: جب ولا كلمه..لو شوو ماتسوي ماتوصــل السالفه انك اتمد ايدك عليها..طوف يلا طووف جدامي خلنا انسير بيت عمك..
مشـى راشـد صوب سيارة ابووه من غير لا ينطـق بولا كلمه لاانه اصلا ماعنده شـي يقووله..بس في خــاطره يسـب امييره سب ويدعي عليييها ميت من القهر منها..الحين خايف انها اتكوون مخبره عن سواالفه بعــد..والله لا ااذبحــها الجـــلبه لو قايلتلهم شـي..افففف كيف بجاابل عمي الحيييين..
.
.
نزلت عوشه من الدري وشافت امها في الصاله ساارت صووبها..
عوشه: امييييه ابغي اسير بيت عميي..
ام جاسم: توهم ابووج واخووج طالعين سايريين صووبهم ليش ما ييتي من قبل والا جان خذوج ويااهم..
عوشه: امييه ابووي وراشد ليش سايرييين بيت عمي هالوقت..
ام جاسم: اخووج مسود الويه ماد ايده على اميره حلييلها..
عوشه بهتت في هاللحظه وشهقـــت..: راشد مــد اييده على اميــــره!!!..وانا اقووول حمدووه اتقولي شافت اميرووه اتصيييح..انزين لييييش اميه جي هي شو مسويه عشان راشد يمد ايده عليها
ام جاسم: اصلا شو مااتسوي لاازم ماايمد ايده عليها...هذا اخووج ما يستحــي على ويهه كل شي مب زين اتوقعه منه انا..
عوشه: حرااااااام علييييييه راشــــد..انزين امي ليش انتي ماسرتي وياااهم..طوفي طوفي امييه خلنا انسير ويا الدريول..
ام جاسم: لااا وييين اسير احشر بعمري بينهم ..انا روحي مب طاايقه اشووف اخووج هذا بعد تبيني اسير هنااك..
عوشه: بس امييييه انا متحرقصــه ابغي اعرف شو بيستـــوي اهناااك..
ام جاسم: مب مشكله بيي ابووج وبيخبرنا كل شـي..
عوشه: لاا امييه شو بيصـبرني ..انا بسير اتصل في حمدووه..
نشت عووشه وسارت حجرتها..شلت تلفوونها الي كان محطاي ع التسريحه ودقت رقم حمده..
حمده: الووو
عوشه: هلا حمدوووه..دريتي بالي صاار؟!!..
حمده: هييييه يقوولج مشكله صايره بين اميره ورااشـد..
عوشه: مب بس جييه انا امييه قالتلي مد ايده علييها..
حمده: شووووه!!..مد ايده عليييها!!!..وبأي حق ان شاء الله يمد ايده على اخــتيه..وانا اقوول بعد صياحها مب طبيعي هالمره..الي ما يستـــحي على ويههه
عوشه: اشدراااني عنه انا روحي منصـدمه..انزين شو استوى عندكم خبرييني..
حمده: الحين يالسيين ابويه وعمي ورشوود الخاااايس تحت في الصااله..
عوشه: واميرووه وييييييين؟؟
حمده: اميرووه في حجرتها امييه عندها والله متغصصه مااتخليني ادش عندهااا كله اتصاارخ عليه واتطلعني..
عوشه: احســـــن تستااهلييين..بس انا الفضوول بيذبحني ابغي اعرف شو السااالفه شو مستوي بيينهم انا الي كنت اشوفه كانوا حلوييين ويا بعــــض ومتفاهمييين وما بينهم اي خلااااف..
حمده: وانا اشدرااااني يلا يلا بخلييج انا بسير عند اميرووه بشووفها..
عوشه: اتقوولين تروغج من الحجره بعد تسيرين عندها شو تسوييين..صج رزه
حمده: ماايخصــني بسييير ولو شو مااتسوي مابطـلع ابغي اعرف شو السااالفه..
عوشه: انزين انزين..وعقب خبريني..
حمده: اوكـي يلا باااي..
عوشه: بااي..
.
.
في الصــاله الي يالسين فيها الرياييل..
راشـد: عمـي انا اعترف اني غـلطاان وادري انه طلعتها برع البيت من غير مااتقولي مب سبب مقنع عشان امد ايدي عليها وادري انه كل شي ينحل بالتفاهم..بس اناا ماادري شو استوا بي فقدت اعصاابي وماعرفت اتصرف لاانها علت صووتها علي وتمت تصاارخ بويهي وهذا الي خلاااني اتصرف من غير مااحس..نش راشد وسار صوب عمه وحبه على راسه..سامحــــني عمي..دخيلك سامحني وصدقني هالشي ماراح يتكرر مره ثانيه..
بو حمد يتنهد..: لاا حول ولا قوة الا بالله..يا راشد اميره عزييزه وغاليه عليه وانا امنتك علييها وانت وعدتني اتصونها واتحافظ عليها..وهذا الي كنت اشووفه منك من خذتها..عمرها مايت تتشكى ولا تقول شي الا اليوم هذا معناته انها كانت مرتاحه ويااك وانا بعد كنت مرتااح من هالشي لكن اليوم صــدمتني يوم قالتلي هالرمسه اول شي ماصدقت قلت معقووله راشــد ولد اخووي يسـوي جذه.. خليتني اغير رايي فيك يا راشد
راشد: انا متلووم منك عمـي وندمان قد شعر راسي على الي سويته ويضايجني انك غيرت رايك فيني بس انا استااهل..اعترف انه الي سويته اكبر غلط..بس كل انسان يغلط ياعمي واتمنى انك تسامحني..والي ابغيه الحيين اني اشوف اميره واعتذر لها واتفاهم معاها وان شاء الله بنرد مثل قبل واحسن بعد..
بو راشـد: هاا اشرايــك يا بو حمـد..
بو حمد: خلاص يا راشد انا سامحـتك بس وعـدتني هالشي مايتكرر مره ثانيه..
راشـد: صدقني عمي مابيتكرر..
بو حمد: خلااص الحين بروح ازقر اميره تنزل..
بو راشـد: لاا ليــش اتسير تزقرهاا تنزل..راشـد هو الي بيسير لها..قوم يا راشـد قوم سير ويا عمك..
بو حمد: الي تشووفه يااخوي..
نش راشـد ويا عمــه وهو يقول في خاطره..اخييييه بعد انا الي لاازم اسير لها الجــلبه اخ بس ماادري كيف بيلس اتودد لها الحين انا روحي متغصص منها ولوبيدي جان جتلتها..عيل هااي اتذلني جييه واتغير نظرة ابويه وعمي فييه.. اخ بس اخ ماادري شو بسوي لو شفتها..بس المشكله انه غصبن عني ارمسها بالزيين..انتبه لعمه يقووله
بو حمد: راشـد ايلس في الصاله وانا بروح ازقرها اتييك اهني زين..
راشد: ان شاء الله
راح بو حمد صوب حجرة اميره وشافها منسدحه ع السرير وامها يالسه عندها من صوب وحمده من الصوب الثاني..
ام حمد وقفت..: هاا اشسـويتوا؟؟
بو حمد يطالع اميره..: الرياال ياااي معترف بغلطته وندماان ع الي سوااه..ويالس يترياج في الصااله يلا اميره نشـي روحي عنده..
اميره نشــت بسرعه ويلسـت وهي مصدوومه..: ابووويه انته شو تقوووول..بس خلااص يعني سامحـته..سامحته ع الي سوااه..يعني تشووف الي سواااه شويه..بس الحيـن عرفت قدري عنـدك ابوويه ونزلت راسها وتمــت اتصييح..
ام حمد: صدقـــها بنتي مااسرع ماسامحته يا بو حمد الي سوااه مب شويه..
بو حمد: يعني شو تبونه يسوي اكثر عن جيه..ياا وحب راسـي واعتذر والحين يبا يشوفها ويعتذر لها ويتفاهم معاها اقووله اطلع برع وماابغي اشووفك في بيتي..مهما يكوون ترى هذا ولد اخوي وبعدين اميره تراج انتي بعد الي سويتيه غلط..تطلعين من دون شور ريلج وتعلين صووتج علييه..
اميره رفعت راســها بصـــدمه..: شوووه!!..هو الي قالك هالكــلاام!!..
بو حمد: هي نعم هو الي قاالي..يلا يا اميره لا تكبرين الساالفه ونشـي سيري عند ريلج..
اميره في خااطرها..ااااااه انا ليش مب رايمه اقولهم عن سوااالفه لييش يا ربييي..نذل راشــد نذل وحقيير بعــد..ااه بس لو تدري ياابويه شو يسوي راشد من سوااد ويه يمكن ماخليتني لحظه وحده على ذمته..: ابوويه انا ماابغيــه ماابغيـــه خلاااااص انا ابغي يطــلقني..
بو حمد اتقرب منها وهوو مبهـــت يطالعها مصدووم ومعصب: انتي اكيـــد اتخبــلتي..اميره انا الي اعرف انج كبيره وعااقل وتفهميين..قوومي يلا قوومي بلا هالدلع سيري اتفاهمي ويااه وخلااااص..
ام حمد: خلااص ياامي نشي سيري عنده واتفاهموا دام انه هوو يااي يعتذر ومعترف بغلطته ولا تنسين انج حاامل..
رفعت اميره راسها وتمت اتمرر عيونها على امها وابوها بنظراات كلها حزن ولووم..اشقايل تبوني ارد حق واحد مثل هذا قولوولي ..هذا واحد ما عنده احسااس ولا ضمير حياته كلها فسق ابفسق..يسوي اشيااء ماترضي رب العالميين وملييت من كثر مااحاول اغير فيه بس ماشي فايده..اااه لين متى بتم ساكته عنه ليـــن متى..حمده يالسه تطالع اميره وغامضتنها ..بس اتقول في خاطرها ان شاء الله يردون شرات قبل وماايكون بينهم مشاكل..
بو حمد: يلا اميره عشان خاطري الريال يالس يترياا..
نشت اميره من مكانها سايره صوب الباب وسار ابوها ورااها..طلعوا من الحجره وساروا صوب الصاله ا..راشـد كان يالس وموخي راسه وميود الموبايل يلعب فيه..حس بدخلتهم عليه رفع راسه وطاحت عيونه بعيون اميره..اطالعته باحتقار وصدت الصوب الثاني..
بو حمد: يلا اميـره سيري يلسي ويا ريلج واتفاهموا انتي ويااه..وانا بسير عنكم
اطالعت ابوها بنظرات ترجي وبصوت وااطي..: ابوي خلك ويانا..
بو حمد: لاا لاا لو تميت وياكم ما بتاخذون راحتكم في الرمسه..انا بظهر احسن..يلا مع السلامه..
اميره & راشد: مع السلامه..
نزلت اميره راسها بحــزن ودمعتها في عيوونها..سارت ويلست بعيد عنه وهي مب طاايقه تشووفه مب مستحمـله تكوون في مكاان هو يالس فييه..مب قادره اتحط عيونها بعيونه بعد الي سواااه كارهتنه من الخااطر..ااااه يا ربيي كيف بستحمـله كييف..وراشـد من الصووب الثااني ميت من القهـر يشووفها اشوي ويرد ينزل راسه..الود وده جــان ذبحهاا من الضرب الحين دام انها يالسه ويااه في نفس المكان على الحركــه الي سوتها..بس اخ يالقهـــر المشكــله اني مااروووم مااروووم..اففففف لاازم ايلس ارمسها بالزيين الحيـــنه عشاان ترضــى عليه حضــرتها..افف شو اسوي بعد غصبن عــني..نش راشـد من مكاانه وسار يلس عندهاا..اميره في خااطرها..اخيييه ياا يلس عندي..كنت مرتااحه وهوو بعييد..(تتريــــاه يرمس)..انزين الحينه ليييش ساكت ليش مايرمس يقول الي عنده ويفكـني..طبعا ما عنده شي يقووله اصلا قاافط..اخ بس لو كنت قايلتلهم عن سواالفه يمكن كانوا بيفكووني منه ..صد راشـد صوبها وشافها منزله راسها عقبها اطالع جداامه..
راشـد: ارمسـي بلااج ساكته..
رفعـت اميره راسـها تطالعه وهي رافعه حيااتها..: والله انت الي طلبتني وقلت تباا ترمس يلا اشووف قول الي عندك..
راشـد: لا اترياج اتطلعين الي في خاطرج اول عقب انا برمس..
اميره: انا ملييت وانا ارمس واقوول الي في خااطري بس منو الي يسمع..اطالعـت راشد وهو بعد وتلاقت عيونها بعيوونه الي كانت تلمع من الدمووع المتيمعه..: راشـد الله يخليك طلقني..نحن مب متفاهمين ويا بعض انت ما تتفاهم الا بالصرااخ والضرب قولي منو هاي الي تستحمل هالشي!!..وبدت تدمع.. انت مااتحــبني راشد انت ماخذني بس جذه عشان يقولوون انك متزوج ولااني انا بنت عمك فقلت انه عاادي اتسوي الي تبااه على كيفك واتقـص عليها بكلمتيين وهي اتصدقك..بس يا راشـد انا مااقدر استحمل اكثر عن جييه مااقدر..طلقني راشد الله يخلييك..نزلت راسها وهي تطالع بطنها وحطت ايدها علييه وتصيح بحرقه واتقوول في خـاطرها انا ليييش حمـــلت لييييش..ماابغيييه هاليااااهل ماابغي شــي يربطــني في هالانساااان ماابغي..
راشـد تقرب منها اكثر و نزل راسه وتم يطالع بطنها هو بعد وحط ايده على ايدها..: وانتي ترضيين يظهر على ويه الدنياا يلقى ابووه مطلق امه..شو بيكون مصيره عقب.. لوى ع جتوفها بيده الثاانيه..وامنواا قال انا مااحبج!!..لو ما كنت احبج جان ماخذتج..
اميره: لاا والله!!..اي حــــب هذااا اي حــــب وانت اشكــره قايلي اليوم انك اترمس بناات لين الحينه واتقص عليييهن..
راشـد: وانتي بعد كل شي اتصدقييين!!..قلتها وانا معصــب..وانا يووم معصب مااعرف شو اقوول..شو ابغي فييهن..انا بكون صريح ويااج..قبل الصراحه هييه كنت اسويها كنت فااضي وماعندي شـي..لكن الحيين لااا عندي وحده تشاركني حيااتي بعد شو اباا فيهن..وحتى يوم قلتلج عن المزرعه ترى مافيها بناات مووليه..بس كلنا شبااب اهنااك..وانا الصراحه كرهت هالمكاان وبحاااول قد مااقدر مااروحه..
اميره وهي مب مصدقه..: صج؟!!..زين زين والله..شي يبشر الصراحه..
راشـد: امييره اشفيييج جنـج الا مب مصدقتني!!
اميره: طــبعا مب مصدقتنك..عباالك يعني بهالكلااام بتنسيني كل الي صااار..وبعدين انا خلااااص ما عدت اثق فيك ولا اقدر اصدقك بعد جذبتك الي جذبتها علي عن نووره..
راشـد: غصبن عني سويت جييه امييره..انا كنت خايف اذا عرفتي الي كان بينا تتضـايجيين وتزعليين..لكن الحين دام انج عرفتي كل شـي خلااص انا ماامنعج منها..شل ايده الي على ايدها تحت ورفعها ولف ويهها صوبه وحط ايده على خدها الصوب الي صفعه وتم يلمس بصبووعه عليه بنعوومه..: انا آسف,,سامحيني..هالشي ماراح يتكرر مره ثاانيه صدقيني..
شلت ايده ونزلتها تحت وصدت الصوب الثاني وهي تصيح..
راشـد: صدقيني ماراح يتكرر..حب راســها..انا آسف..
اميـره: اااه كم بســامحك..كل مره اسامحك واقول ما عليه هذا راشـد ريلي وانا مالي غنى عنه واترد لي عقب شرات قبل واخس بعد..
راشـد: فديتج خلااص جربيني هالمره وشوفي..
اميره شــافته بحــزن وردت نزلت راسـها وهي تتنهــد..
قـام راشـد من مكـانه..ابتسم ومد لها ايده..: يلا قوومي ويااي..
اميره رفعـت راسها شافته.: لحــظه,,خلنا اول شـي نتفق على كل شي..
راشــد رد يلس..: على شو نتفق..
اميره: راشـد المزرعه مااتطــبهاا مره ثااانيه ابغيــك توعدني..
راشـد: ان شااااء الله ما طـلبتي,,وشوو بعد..
اميره: لااا ابغيــــك توعدني..راشـد دخيلك انا ابغي ايي ويااك ارتااح ماابغي ايي واتعذب مره ثاانيه..
راشـد: خلااص قلتلج ان شاء الله..وعــد..
اميره: راشـد دخييلك انت روحك اتعرف انه سيرتك لهالمكاان هي الي اتيب لنا المشااكل..هالمكاان نجس مايدخلونه الا الشياطيين..خلااص ابغيك اتودره ومااتحط ريولك فيه مره ثاانيه دخيلك راشـد عشان ربنـا يرضى علييك..وانعيش مرتاحين بحياتنا
راشـد: تراااني قلتلج خلااص ماراح اطبه مره ثااانيه انا روحي مليت منه..صدقج ماورااه الا المشاكل..
اميره: انزين ونـــورة مالك شغل فيـها..
راشـد: اوهووو واشلي فيها اناا وماابغيج بعد اتيبين طاريها جدامي..
اميـره: راشـد الله يخلييك ماابغي مشاااكــل..ابغي احـس اني خلااص متزوجه ومستقره بحيااتي..
راشـد:خلااص من عيووني..
اميره: وماابغيــك على كل شي تعصب وتصاارخ عليه..
راشـد: ان شااااء الله بس انا بعد عندي طلب..
اميره: شووو
راشـد بجـديه ونبـرة جاامده..: شـي طبيعي اتصير مشااكل بينا اطري يعني مشاكل عاديه تصير بين المتزوجين..مب سيده اتيين بيت ابووج تتشكيين لهم شراات اليووم وانا اتعرفيني مااحب هالحركاات وانا كم مره قايلج اي شي يصير من بينا ماابغي حد يعرف عنه..لو شو مايصير مااتين اتخبرينهم.. ويوم بتشوفيني هديت تعالي تفاهمي ويااي شوفي انا الحين هادي واشزيني يالس ارمس ويااج..
اميره: قولي انت تشوف ريال يضرب مرته شي عاادي!!.لااا ومب اول مره بعــد.. انا شو قلتلهم الحين!!..انا مافجيت حلجي ولا قلتلهم شي عن سواالفك بس من كثر ماكنت مقهووره قلتلهم انك ضربتني لاانها مب اول مره راشـد..لو وحده غيري جاان قالت كـل شي وماسكتت..
راشـد: مب مشكله الحين انسي الي صار انا اطري اذا استوت مشااكل عااديه ماقصدت الضرب..
اميره: من هالناحيه لا تحاتي انا مب من النوع الي اسير اخبر اذا استوى اي شي..
راشد: عاشت عاشت بنت عمي..يعني افهم من كلامج انج طوفتيها..
شافته اميره بابتسامه باهته..: لاا بعـــدني..
راشــد وقف..: ههه انزين مب مشكله بطوفينها عقب ادري..انتي قومي وياي الحين..
اميره تطالعه بترجــي..: الله يخليـك راشـد ابغيك تتغيــر..
راشـد: اشفيج انتي اميره قلتلج ان شاء الله خلااص الي تبينه بيصير مايهمج..
اميره وقفـــت..: يلا نسير..
قبض راشـد ايدها وطـلعوا من الصاله..شافتهم ام حمــد الي استانست واايد وهي اتشوفهم قابضين ايد بعد
ام حمد بابتسامه:هاا خلااص اتراضيتوا..
اتقرب راشـد صوبها وحبها على راسها..ونزل راسـه..: عمتي انا آسف..
ام حمد: اتحـب الكعبه يا ولديه يا راشـد ما عليه ماصار شـي وانا مسامحتنك دام انه اميره سامحـتك..وترى كل حد يغــلط بس الله يخليك يا راشـد دير بالك على اميره تراها غااليه عليه وااايد..
راشـد: لاا ماعليج عمتي انا اعترف بغلطتي وان شاء الله مابكررها..
ام حمد: بارك الله فيك..ها امي اميره مرتااحه الحين..
اميره بابتسامه خفيفه..: هييه امييه..
ام حمد: ربي يوفجـكم ويهــــنيكم واشوف عيالكم وافرح فييهم..قولوا آميين..
اميره & راشــد: آآآميييين..
وراحــت عنهم ام حمد..
اميره: انزين راشـد اترياني بلبس عباتي وشيلتي وبيي..
راشــد: خلااص انا بترياج تحـت..
اميره: اوكي..
سارت اميره صووب حجرتها ودشته لقـت حمده يالسه ع الكنبه وحاطه المخده ع ريولها وايدها عليها وحاطه ايدها الثانيه على خدها..اول ماشافت اميره دشت فرت المخده وربعـت صووبها..
حمده: هااااااااااا بشششري..
اميره: ولــــــــد..
حمده: هههههه اونه اتعرف اتنكت بعد..خلااص خلااص وجان اعرف الي ابطـنج..وهي تغمز لها..ولــد هاااا..والا اشمعنى قلتي ولد ما قلتي بنت..
اميره: هههه ما يخصه.. ياا على لساني وقلته..خوزي عني خليني البس عبااتي..
حمده: ان شاااء الله بتسيريييين ويااااااااه
اميره: هييه عندج مانع
حمده: طع هااااااااي..يلا يلا قري مكاانج مالج طلعه من هالبييت الا بعد مايتأدب رشوودووه انتي هديني عليييه بس اذا ما دفنته لج اهني..
اميره وهي تلبس العبااه: جب يلا جب شو رشودووه بعد اصغر عيالج هوو..ارمسي عدل احسن لج ماارضى علييه..
حمده اتحج راسها واتحايس بشفايفها..: ان شاء الله..سارت ويلسـت ع الكنبه قاافطه..
سارت اميره صوب التسريحة تحط شيلتها وهي ميوده ضحكـتها..شافت حمده من المرااايه ومارامت اتيود عمرها اكثر جان تضحك علييها..
اميره: هههههه والله عشان مره ثاانيه ترمسين عدل..
حمده عطـتها نــظره وصدت عنها..
بعد ما حطت الشيله سارت يلست حـــذالها..اول ماشافتها حمده نشـت عنها وسارت يلست ع الشبريه..
حمده: احــــــــم..
اميره وهي سايره صوبها..: ههههههه ما علييه بتكبريين وبتنسييين..
حمده: انزين انزين يلا فااارجي وفكيني من فيسج..
اميره: هههه خلااص شهر ما بييكم..
حمده: احســـــن ..
اميره: ههههه مب من قلبج ادري..يلا حمدووه انا بروح الحين ارضي عني عاااد..
حمده: سيري سيري لاا اتحااوليين خلااااااص انتي جرحتي مشااعري..
اميره: ههههه يحليييلي انا شو قلت الحين عشان اجرح مشاعرج..يلا يلا حمدووه انا بسير اتأخرت..
حمده: انزين يلا سيري شو تترييين..تعااالي انا ريلي قايلي بيي يمر علي يوديني بييتهم بس ماادري استحيي..
اميره: الحيــــن عاد!!!..
حمده: هي اتخيــــلي ..الحين..قال ضروووري اروح وياه..امي قالتلي عادي سيري..
اميره: انزين سيري..
حمده: اميرووه توه مأذن الظهر..الحين لو سرت امه بتقول هاي يايه تتغدى..
اميره: ههههههه ودي صحن الغدا ويااج..
حمده: هههههههه شكلي بسويها..الحين شو رايج اسير..
اميره: دام امي قالتلج سيري عادي ..
حمده وهي تحايس بشفايفها..: يعني ما بيقولون هاي يايه تتغدى..
اميره: ههههههههه الله يخس ابليسج لاااا محد بيقول هاي يايه تتغدى ..
حمده: ههههه انزين عيل يلا سيري انتي..
اميره: اوووكي فدييتج يلا باااي..
حمده: باااي..
..............................
كـان واقف بـرع بيتهـم يرمسه وهو طـفران منه..
يوسف..: سعيييد والله مااقدر مااقدر يااخي شوفلك واحد غيري..
سعيد: افاا يسووف افااا..والله انا لو ابغي بحصـل الف واحد غيرك يرضـى يسوي هالشغله لاانها بسييييطه ومايبالها شي بس لاانك انت غاالي علي وانا ابغي اسااعدك يالس اراكض وراااك..
يوسف: اي غاالي الله يهداااك..غاالي وتباني في شغله مثل هذي..حراام يا سعييد حراام ..
سعيد: شو حراام وما حراام انت بعد.. جي نحن شو بنسوي..نحن ما بنكوون وياهم بس بنوصل لهم الطلبيه..شغله اسهل منها ماشي واتكسب ذهب بس حساافه انت تبا تضيعها على عمرك
يوسف: انت مجربنها؟؟
سعيد: ههههه مليون مره مجربنهااا والله ولا حــد عرف..شغله مااتطول اكثر من عشر دقاايق..
يوسف: بس انت بتااخذ اثمهم..
سعيد: وانا اشعليه منهم دام هم يبوون هالشي..هاا الحين شو قلت..
يوسف: آسف سعييد والله مااقدر وانت دير باالك ترى عن يجكوونك..
سعيد: جان لين الحين محد درى عني عقب بيدروون..صدقني يا يوسف صدقني محد بيعرف عنا.. اقولك الشغله مااتطول..بس انت خواااااف..
يوسف: يااخي مب عشاان جييه بس حراام الي تسوييه سعييد اصلا فكرة الشغله غــلط بغــلط..البيزات الي اتي من ورا هالشغلااات ماابغيها..
سعيد: خلااص برايك بس صدقني ترى هالبيزات انت محتااج لها عشان اتعّيش اهلك عييشه زيينه مب امخلي امك بشكاااره..استح على ويهك اشقاايل لك ويه اتجابل الناس وانت امك بشكاره
يوسف فوّل في هاللحظه و قبضـه من صدره وهو يصارخ..: احترم نفســك وثمن كلامك احسن لك..ما يخصك في امييه فاااهم..ع الاقل البيزات الي اتعيشناا فيها بيزات حلاااااال مب حرااام..انا افتـخــر انه هاي امي ومستعـد اقوول جدام الكل انها امي لاانها هي بنفسها ماهمها كلااام النااس ورضت على عمرها تشتغل هالشغله عشاان اتعيشــنا عيييشه محترمه..
سعيد وهو يخــوز اييده..: قووووم عنـــي اصلا انا الي ما عندي ساالفه يالس اترجى وااحد مثلــك..دام تباا الاهانه لامك نفااااد ان شاء الله وانا اشلي..(سكت لاانهم شافوا سيـارة حمداان وقفت عند البيت..كان يااي ياخذ يوسف..)..كمل كلامه..بس صدقني بيي يوووم وبتحتااجني..انا ادري انه حمدانوو هو الي يترس مخك وما يخلييك ترضى بهالشغله..طبعاا لانه هوو عاايش بخير ونعمه ومرتااح بحياته..بس شووف بعد شهر وااحد يوم بيبتدي دواامه في الكليه والله يمكن ينسـى انك ربييعه لاانه خلاااص اهناك بيرااابع شبااب غييرك..وبتقوول سعيد قاال..
يوسف وبدوون اهتماام..: زين زين يلااااا ماابغي اشوفك اهني مره ثااانيه ولا ابغيك تعرض خدمااتك عليه انا بعد الحمدالله عاايش بخير ونعمة عنا الي مكفينااا..
سعيد: ههههههه هي واااااضح..شوف بيتكم انت اول والا موبااايلك مال سنة يدي هههه يلا يلا باااي انت الخسراان..وراح عنـــه..يوسف اهـــني عصـــب من الخااااطر..تم راص على اسناانه من القهر..سار ركــب موتر حمدااان الي اول ما ركب سأله ليش كان سعيد وااقف ويااه.. تم يقووله السااالفه.. وهوو في خااطره يســـبه ســـــب بس يود عمــــره قد مايقدر عشاان ماياخذ اثمه..
...................
في حجـرة شمـا..كانت يالسه ع السرير في حضن امهاا اتصييح..ما وقفـــت صيااح من امس..لين الحيـــن مصدووومه من الي سمعته ومب قاادره اتصـدق..هذا آخر شي كانت تتوقعه انه ماايد يفكــر في غيــرها..لاانه قـبل كان يقوولها لو ما خذتـج ما باخذ وحده غييرج..هذا الي هي مقهووره منه اتحس انه كلااامه قبل كان كله خرط اف خـــرط..من امس وهي متعــذبه موول مارتااحت وكله تعااتب نفسها لييش اتصــلت فييه..كانت تقوول عن عمرها غبيه لاانها اتصــلت..هي مغيره رقمها عشاان هو ماايعرف وهي اتصلت فيه من رقمها اليديد مع انها حاطه في باالها انه مستحييل يتصل خلاص بينسااها وبينشغـل مع خطييبته..هالتفكيير هو الي يخــلي قـلبها يتقطــع..احساسهاا ممزووج مابين الغييره والخياانه..مع انها كانت فاقده الامل انه يااخذها وهي اقتنعت بهالشي بس بعد اتحس انه ماايد خاانها يوم خذ غيييرها لاانه كلامه قبل كان غير جييه..والغييره بتذبحهها لاانها ماترووم تنكر انها لين الحيين اتحــــبه..تحس بعواار مب طبيعي في قلبها وعيونها تحرقها من كثر الصيااح وصدااع فضييع..
ام حارب والدموع تنزل من عيوونها وهي تشوف حالة بنتها..: بس امـــيه دخيلج بـــس..قوليلي يا بعد رووحي شو فييج يمه لو شي يعورج قومي خلناا انوديج المسشتفى بس لا تيلسين تصيحين جذه عورتي قــلبي ترااج..
شما..: ااااه اميييه انا ابغي اموووت وافتك من هالدنياا..انا محد يبااني محد يحـــبني..
ام حارب اهني صاحت من الخاطر..: حراااام عليييج شماااا بس الله يخلييج قطعتي قلبي شو هالكلااام الي تقوليينه ياامي انا واخووج حاارب كلنا وياااج غناااتي..دخييييلج بــــس..
شمـا: امييه لا تودريني انا محتاجتنج الله يخليييج اميييه..
ام حارب: با بعـد عمري انا وياااج وما بودرج فدييتج بس قوليلي اشفيييج..
اول ما خلصت ام حارب كلاامها دش حاارب وسار صووبهن..اضاايج وايد من شافهن في هالحااله..يلس حذاال شمــا..
حارب: يعني ما بتقولين لناا اشفييج..
نشت شما من حضن امها وصدت صووبه وقبضت ايدينه..: حاارب الله يخليك لا تنشغل عني انا محتاجتلك..
حارب: فدييتج انا ويااج اي وقت تبيني بس انتي شو فيج قولي الي في خااطرج..
نزلت راسها وتمــت اتصييح..
حارب: شمــــا عندي لج مفاجأه واايد حلوه..
صدت شما صوبه تطالعه بنظرات استغراب كأنها اتقووله شو المفاجأة..وقف حارب وابتسم وطلع من الحجرة..ثواني رد الحجرة بس ماكان بروحه..كان قابض ايد حمده..اول ماشافتها ام حارب مسحت دموعها و نشت صووبها وسلمت علييها..
ام حاارب: فدييتج يا حمده زين انج ييتي بهالوقــت..حياج يماا دخلي..
حمده: الله يحييج خالوو..(مشت ابطـئ صوب شمـا الي كانت منزله راسـها..مدت لها ايدها بتسلم عليها وهي مبتسمـه بضيج لاان قالها حارب انها من امس وهي تصيح)..اشحالج شما؟؟..رفعت شمـا راســها وهي تطـالعها بحقــد وصدت عنها الصــوب الثااني من دون لاا تسلم عليها..حمده اهني احــترق ويهها من القفطـه ونزلت ايدها وتمت تطـالع حاااارب وعيونها انترس دمووع..وحارب يطالع شمــا بصـــــدمه وعصبيــه وعاقد حيااته..وام حاارب منصعقه من حركــة شمـــا ابدا مااتوقعتــها وكانت مبطـله عيوونها تطـــالعها..صدت شماا صوب حمده الي كانت واقفه مجابلتنها ونظراتها لها نظرات حقـد من الغصـه والقهر الي اتحس فيييه وحمده يوم شافتها تطالعها اطالعتها هي بعد وويهها قاااافط ومبققه عيوونها...
شمـا بصوت عالي: نعــــــم!!..شو يايه اتسوين عندي؟!!!..يايه تواسيني واتخففيـــــن عني!!!..لاا والله اشـــك انج يااايه علشاااني..يايه بس عســـبت اخوويه ادرييبج..تبين تبعديينه عني ابأي طرييقه..اشحــــقه يااايه قوليييلي..ما كفااج امس ظاااهره وياااه وخليتيه يهدني رووحي يالسه في البيييت..!!..مع انج ييتي ويااه البيت وشفتيني يالسه رووحي..ظهرتي وياااه ولا اهتميتي..(تصااارخ)..اطلعي برع برع ماابغي اشووفج ماابغي ماابغي خذتي اخوويه عني خذتيي الانساان الي كاان مخفف عني ومريحــني..طلعي برع.. وتمـــت اتصييح منهااااره..
الكــــــل انصعق من سمع هالكـــلاام..وخصوصا حمده الي كـــانت فااااجه عيوونها واترد ع ورى ابطــئ لين مادعمت اليـدار وتمــــت اتصيييح..
ام حارب وهي تسير صووب شمــــا مغيضــــه ودمووعها تنزل وتصاارخ..: شموووووه!!..شو هالكـــلاام بعد..البنت ياايه عندج وانتي تقولين عنها هالكلام واتروووغيييينها..صدق انج ما تستحييين على ويهـــج..
حمده ربعـــت برع الحجــــره وهي تصييييح...
حاارب يصاارخ..: امييييييييه بنتج هااااااي ماتستاااهل حد يسوي فيها خييير..عنلاااااتها ماتحشــــم حد..انا الغــــبي الي يااايب حمده عندهااا اتحرااها بتستااااانس..(يسير صوبها ويقبضها من جتفهـــا وهو مفـــوّل)..كــل هالحقـــد حق حمده الي مسكيينه كانت تترجااني امس اخذج ويانا بس انا الي قلت لاااا هي متعوده تيلس روحها فالبييت..حرااام اظهر ويا مرتي روحنا يعني حراااااااااام..حقييييره وحقوووده بعد خلااااص طحتي من عيني..وفراها في حضن امها الي لوت عليييها وتمت شماا تصييح بحرقه وامها وياها..وهو ظهر من الحجره بسرررعه ونزل من الدري شااافها توها بتفتح بااب الصاله بتطلع جان يسيير صووبها..
حاارب: حمـــده..
حمده تصيييح..: يايبني اهنــي عشان انذل.. حاارب ودنـــي البيت..
حارب: فديتج انا آسف سامحيني لو ادري جي بتسوي والله ما يبتج..
حمده:.........
حارب يحب راسها..: حبي انا آسف..
حمده: الحين انا الي ابغي ابعدك واخذك عنها!!..انا الي امس اترجااك اقولك حرام ظهرنا وخليناها سير قولها خل اتيي واتقول عني هالكلاااام..
حارب يحظن ويهها بايدينه ويمسح دموعها باصبعه الابهاام..: حياتي ادري والله حتى صارخت عليها وقلتلها..(نزل ايدينه وقبض ايدها)..تعالي فديتج تعالي خلينا نيلس عشان تهدين..
حمده: ماابااا ماابا برد البييت مالي يلسه عقب الكلام الي سمعته..
حارب: صدقيني بخليها اتيج وتعتذر لج ما بتطلعين من بيتنا وانتي زعلانه..
حمده: ماابغي حارب دخيلك ردني البيت..والا اقولك خلااص روحي برد مشي..
حارب: لااا شوو اتخبلتي انتي اخليج اتردين روحج مشي..
حمده: عيـل يلا ودني..
حارب: اوكي يلا نسير..
.....................
في الكويت..جاسم يالس ع الدري برع الي عند المدخل ويرمس في التلفون..
جاسم: ههههههه انزين بس قطعتيني ترااج..برد برد..
عوشه: هي هي اخرط انت بس..اخرط على الي مااتعرفه والي اتعرفه زيييييد..
جاسم: ههههه اووب اوووب من وين اتعلمتيها هاي بعـد..
عوشه: ماايخصك ماايخــصك..يلا لاااا رد اففففففف..
جاسم: الحين انتي ليش يالسه اتحاجيني جذي يــــه..شنو سويت انا..
عوشه.: ههههه اوووونه متعلم رمستهم بعد..يلا يلا خل نرمس كويتي كشششخه..
جاسم: ههههه طع هااي عيبتها السالفه..(وهو يقوم من مكانه)..اقول انا خليني ادش دااخل خست من الحر..
عوشه: هههه والله محد قاالك ايلس برع ..
جاسم وهو يفج البااب: هااااي الي دااخل حششره اففففف..
عوشه: هههه منوو
جاسم: ههه هاي دلاالووو بعد في غيرها..
عوشه: هههههه فديتها عسل هالبنت..عطها عطها التلفوون بلعوزها..
جاسم وهو يسير صوب الصاله الي كانت يالسه فيها مناال روحها تشوف التلفزيون..: هههه الحين ماادريبهاا وين..(ابتســم)..تبين اترمسيين منـــال..صدت منال صوبه بابتساامه..
عوشه: هههه توني مرمستنها ع المسن..اوكي عطها التلفون..
جاسم: مناال اندووج عوشه تبااج..
منـال: ههههه عوشوووه فديتها..خذت التلفون..الوو..
عوشه: مررررحبا..
منال: مرحبتييييييين,,اشلوووونج..
عوشه: تماااام الله يسلمج انتي اشحاالج
منال: زييينه الحمدالله..شنووو طلعتي والا بعدج شابكه النت..
عوشه: لاااا ياختييه طلعت ملييت..ايلس شو اسوي بدوونج..
منال: ههههه واااي واااي مااتحمل هالحجي انا..
عوشه: هههههه طاعووو هاي صدقــت..اخبرج انتو ما مليتوو من اخووي !!..يااختييه خلااص طلعووه من بيتكم خلووه ايينا اففف ملل والله..
منال: هههههه لاااا حرااام واعليه شو انطـلعه..(وهي تطـالع جااسم)..اصلا اهواا الي محلي البييت..
عاد جاسم اهني اتفجج وشق حلجـه بالابتساامه..
عوشه: لاا والله هو محــلي بيتكم..عيل بيتنا نحن منو يحلييه!!..
منال: ههههه والله عاد كيفكم..ليش ما ييتي معااه والله ونااسه..
عوشه: ليش انا عرفت اصلا هو متى قرر اييكم..
منال: ايييه والله جاسم ليش ما خبرتها يوم قررت اتساافر..

جاسم: ههههه هاي لين الحين ما نست..
عوشه: قوليييله ولا بتنســــى بعد..
منال: ههه اتقول ولا بتنسـى بعد..
جاسم: هههه عطيني التلفوون..
منال: لحظه يبيج..عطته التلفوون..
جاسم: ههههه الوووو
عوشه: دب انزييييييين لا تضحــــك..
جاسم: ههههه الحين انتي اشفييج عليه ما اتقولين لي..
عوشه: انا بس ابغيك اترد..
جاسم: ان شاء الله فديتج مب مطـول..
عوشه: انزين خلااص بخليك الحين بس بدق لك عقب اوووكيه..
جاسم: خلااص اوووكي..يلااا بااي..
عوشه: بااي..
سكر عنها وتم يطـالع مناال بنظرات اعجـااااب وهو مبتســم..وهي كانت مندمجه في التلفزيون مب منتبهه له..ماشاءالله ماشاءالله عليها..وايد حلوه وااايد..من اول مره شفتها دشـت قلبي وجذبتــني..حبووبه وطيــــبه..يارب...يارب اتكون من نصيـــبي لااني وبصرااحه حاس انها هي الوحيده الي بتسعـدني..احس وانا اسولف وياها طريقة تفكيرنا شرات بعـض..وفي كل شي متفقين ومتفاهميين وتاخذ من اطبااعي اشوي...الصراحه حبيتــها وان شاء الله ما برد البلااد الا واعترف لها بحـبي عشان ماايصير فيني شرات المره الي طاافت..امم بس بعده وقـت ما بقولها من الحيــن خل اشوف تصرفااتها ويااي اول يمكن هي بعـد تبادلني نفس الشعوور وبهالطرييقه بيكون اسهل علي اني ابين لها حبي..ااه بس المشكــله الحين هوو ابووي الي مستحييل يرضـى..يـــاالله بس لين اليووم الي ابغي اخطبها فييه ابوي يكوون راضــي عليهم..انا هالبـنت خلااص سيطـرت علي ومب قادر اشيلها من باالي يعني بسوي المستحييل عشاان اخذها..وانا متأكد اني برتاح وبستانس معاها شرات ماانا ارتاح الحين يوم اسولف وياها ولاان فيها كل المواصفات الي انا ابغيها فــي زوجــة المستقبل..انتبــهت له منــال مره وحده وشافته يالس يطـالعها بتمعن ومركز عليها وهو مبتسم وشكـله سرحااان..
مناال: هههه جاسم..
جاسم:.........
حركـت منال ايدهاا جدامه وجان ينتبه لها ..: هههه اشفيييك تطالعني جذي سرحان في شنوو..
جاسم في خاطره ااااه في جمالج يا بنت خالووه..: ههه لااا ماشي..كملي كملي الفلم الي اتابعيينه..انا برووح...
منال: اييه والله خووش فلم كله اكشن..اقعد تابع معااي وين بتروح..
جاسم: بروح العوز دلاالوو اشوي ..هههه ناوي اخليها تصيح اليوم
منال: ههههه اووكي..
نش جاسم من عندهاا ساير صوب الدري جان يشوف بو نواف توه داش البيت سار صووبه وحبه ع راسه..
جاسم: اشحاالك عمي..
بو نواف: الحمدالله ياجاسم يااولدي انت اشلونك شخبارك مرتاح ان شاء الله..
جاسم: تمااام مرتاح الحمدالله عمي..
بو نواف: محد مضايقك في شـي شايف منا قصوور قوول يبا لا تستحي..
جاسم: لاااو الله ابــد لا حد مضايجني ولا عليه قصووور..مب مقصرين عليه بشي الحمدالله..
بو نواف: زين الحمـــدالله..

جنــــون
12-24-2011, 01:33 PM
في حجــرة مـــايد..كان متساند ع السرير وخوله ومنى يالسين عنده منصدميــــن من الي سمعوه منه توه..
خـــوله: انت اكييييييد اتخــــبلت..شو بناات الناس لعبه بدينك اتطلق هاي وتاخذ هذيج الي ما تستحي على ويهها..يا ماااايد تبا اتهد نوااال اليوهرة الي صاينه نفسها وتاخذ وحده رضت اترمســك وتتصل فييك حتى بعد ما قلنا انه خلاااص مانباها لك..شو هالبــنت الي فاره عمرها علييك..كيف اتجـــرأت واتصـــلت صدق انه ويهها لوح وماتستحي..
مــايد: خـــــوله!!..لا تقولين عن شما جيه..هي تحبني وانا احبها
خوله: فكناا الله يخليك قال تحبني واحبها..يا ماايد انا كم مره بيلس افهمك واقولك يعني..هالحب بس الحيـنه صدقني..بعد الزواااج بيخــتفي..انت فكـر فيها مايد الله يخليـك شما مااتنــاسبك صدقني اول شي مرييضه وثاني شي تراك انت روحك رضيت واقتنعت انك ماتاخذها والا نسيـــت!!..
مايــد رفع راســـه واتنهــد بضييج وغمــض عيوونه ونزلــت دمعــــه حاااره على خــــده..: اااه انا تعبـــــان خلوني بروحي..
خوله ومنـى تموا يطالعون بعـض بصــدمه..مااتوقعــوا مايد يكوون ضعييف جيـــه..اتأثروا واايد من شافوا دمعته..اتقربت خوله صوبه ولوت ع جتوفه وهي بعد دمعـــت..
خوله: مايد فـــديتك ايحز في خااطري اشوفك في هالحــاله والله انك مااتهـون عليه..بس صـدقني انا اعرف مصلحتـك ويـن واعرف راحتك ويا امنـوا..يعني معقوله انا بيلس ادور على تعااستك..انا ابغي لك الراحـه انت اخويه الوحيد يا ماايد ما تتصور اشقـد معزتك وغلاااك في قلبي..انا لااني عارفه ومتأكده انك بترتاح ويا نوال اقولك لا تفرط فيها وخذها..شـما خلااص يا ماايد بتتعب من كثر التفكير فيها من دون فاايده مايستوي تاخذها خلاااص..يعني انا قلت حق امها انه ماصار نصيب وارد مره ثانيه اخطـبها..!!!..مايصير يا ماايد عسب جيه شيلها من بالك دخيلك..
اطالعـها مـــايد بنظــره حزييينه وصد الصوب الثااني..
خوله وقفـــت..: مايد قوم فديتك انسير بيت نواال البنت حليلها من امس وحالتها حااله..متصـله في منى اتصييح ..وامها متصله فييه مصدوومه ومستهمه عليها مب عارفه شو فيها..الحمدالله انها ماقالت لهم شــي..قوم انسير عندهاا وايلس وياهاا ما يستوي انخلي البنت جذه..
مايد: هي قالت تبا الطلاق
خوله: ادري قالتها وهي معصـــبه ومنصـدمه من الي سمعته..اي وحده مكانها بتطلب الطلااق لحظتها..خلنا انسير لها الحيـن اقعد وحاول ويااها وان شاء الله بترضـى عليك..
مـايد:........
خوله: يلا فــديتك نتريااك نحــن..
هز راسـه بمعـنى ان شــاء الله..وطلعوا خوله ومنـــى من عــنده ويلسـوا في الصاله يتريوونه..
منى..: فدييييته والله يغمــــض..
خوله: كــله منها الخاااايسه هي الي خلت اخويه يرد لهالحاله بعد ماكان مرتااح ومستانس ويا نواااال..اخ يالقهــر والله واايد مقهووره منها اتعرفين شو مفكره اسوي..
منى: شوووو
خوله: بتصــل في امها وبخبرها عن سوااتها عشان يأدبوونها..
منى: اممم لاا حراام اتوهقين البــــنت..
خوله: شووو حرااام!!..يعني الي هي اتسويه مب حرام؟!!!..انا الي حرام علي اسكت عن الغلط..امها لاازم اتعرف عشان تتأدب ومااترد اتسويها مره ثااانيه..
منى: انزين لاا تدخلين امها في السالفه اتصلي فيها هييه..
خوله: المشكــله اني مااعرف رقمها..اعرف رقم بيتهم بس..
منى: عااادي اتصلي بيتهم وقولي تبين شمـا..
خوله: امم لااا انتي اتصلي ومن هي تشل التلفون انا برمسها..
منى: خلااص اوكيه بس الحينه خلينا اول شـي انخلص من مايد ونواال وانخليهم يردون شرات قبل ولو اني اشـــك..نوالوو مصره ع الطلااق واتقول انتو غصبتوه عليه وهو مايباااني..
خوله: لاا حول ولا قوة الا بالله ما تنلااام هي بعد سمعته باذونها وهو يرمسها..لكن ان شاء الله نقدر نقنعها..
منى: ان شااء الله..
..................................
في جــولد كوست..استراليا..كانــوا حمد ومــريم عايشيـــن احلى ايامهم اهنـاك..اسبوع مر عليهم ولا حســوا فيــه..ايحسـون انه الايام اتمـر ابسرعه من كثر ماهم مستانسيـن ويا بعـض..في هاللحظـه كان حمد لااوي على ايدها بيده وا يتمشـون برع جـريب الفنــدق بعـد ما وقـف المطــر..الجــو كان رووعه..لاا هــو برد واايد ولا انه حــر كــان معتـدل..والي كان محـلي المكان انه اكثـر الخلق كانوا عـرب يتمشــوون..طـول ما هم يمشون يسـولفون ويضحكـون ويا بعـض..
حمد: هههههه,,فديتج ما تعبـتي؟؟
مريم: لاا حمــد والله كشــخه احس برااحه اهـــني وايد عايبني المكاان..
حمد: هي والله صــدقج بنتوله على هالمكان وايد.. بعد يوميين بنودره وبنروح سيـدني..
مريم: هــيه سيدني بعد حــلوه اتحيد قبل سنتيـــن يوم كــلنا يينا استراليا اكثر شي تمينا في سيـدني..
حمد: هههه هي حياااتي احيد كل السفراات الي رحناها ويا بعــض اسمييج كنتي تستحيين مني افف بالغصب اتسولفين وياايه..
مريم: هههههه لين الحين تتذكـر..
حمد: مستحيــــل انسى اللحظـات الي كنت فيها ويااج...
مريم: هههه فديتك..تدري شو اتذكــــرت..اليوم الي قصيتوو علينا انت وراشــد وخليتونا نلعــب هاللعبه الي تنجــلب في حديقة دريم وورلد اهني في جولد كووست هههه والله من يومها كرهت الالعاااب كلها..
حمد: ههههههههه هي اشوفج امس يوم سرنا الحديقه ماطعتي تلعبين ويااايه..هههه خواافه انتي..
مريم: هههه مب جيييه حمد انا حسيــت اني مب رايمه اتنفــس والله..يالسه اصاااارخ وانا مب حااسه بعمري ماادري شو اخربط وشو اقوول واميروو الخايسه يالسه عندي وتضحك علي مستااانسه..هههههه من بعد هاللعبه خلااااص كرهت كل الالعاااب ومستحيل اركب شي مره ثانيه..
حمد: هههههه فدييت رووحج خلااص مابنركبج العاااب مره ثانيه ولا تزعلين..
مريم: ههههه..امم حمد ما تظن لو كنا سايرين اوروبا كان احــلى..
حمد: قلتلج تراني بحجز صوب اي دوله اوروربيه تبينها بس انتي قلتي تبين استراليا..بس ترى استراليا بعد حلوه..
مريم: ترى السنه الي طافت سرنا اوروبا من جيه قلت استراليا..يلا اي مكان اهم شي انكون ويا بعض..
حمد مبتسـم ويطــالعها..وردت تبتسم له ونزلت راسـها..بس هو مب طايع يشيل عيونه وتم مركز في ملامح ويهها..وقفت مريم وهي تضحك ووقف وياها..
مريم باستغراب: هههه اشفيك..؟!!..
حمد مبتسم: احـــبج..
مريم: ههههه والله؟!!..من متى..
حمد وقف مجـابلنها ..يطالعها ويبتسـم..
مريم: ههههه حمد والله بيقولون هاييله خباايل..خلنا نكمل مشي يلااا..
حمد:.........
مريم: ههههه حمـــــــد!!!..
حمـــد: ..............
مريم: اووووه حمــــــــــــد!
حمد: هههههه فديتج احب العوزج..يلا عطيني ايــدج..
مريم: ههههه يلا..
انتبـــه حمد مره وحـده لصـــــوت وحده تنـادي باســمه..تمـموا هو ومريم يدورون على الصوت بس ما عرفوا الا يـوم يــت صـــوبهم وشـافووها..حمــــد عرفها على طـــول..وابــدا ماكان متوقع يشووفها
رهـــــف مبققــه عيونها وتطـالع حمــد وكأنها مب مصـدقه وجان تشهـق يوم اتأكدت انه الي جدامها حمد وبصووت عاالي....: Hamad!!!!!,,I cant believe it!!!!!
حمـد: ههههه والله مي تووو..معقوووله رهــــف اهني!!..اشحالج شخبارج؟؟
مريـــم واقفــــه ومستغـــربه..
رهف: تمااام الحمدالله شخبااارك انته
حمد: والله الحمدالله تمااام..
رهـف: وااااااااي حمـــــد انا مــب مصــدقه اني شفــتك ماتتصور اشـقد مستااانسه..حمد والله I miss you,,you changed your phone number ,,right??
مـــريم مصدووومه تطــالع حمـــد بدهشــه وحمد رد اطـالعها وهو قااافط..اخييه..عاد محــد عرفني وشافني الا هــــاي!!
حمد: هي رهـف انا مغير رقم تلفووني..
رهـف: اوووه نوو!.. وانا اقول كنت اتصل فيك بين فتره وفتره القااه مقطوع..ما علينا حمد اهم شـي شفتك اهـــني..انتبهـت لمـريم واطـالعتها وهي عاقده حياتها مستغربه..وهي اتأشر عليها: Hamad,,who is she??
حمد اطالع مريم وهو مبتسـم وهي تطـالعه بصــدمه..: هاي مرتــي مريم..مريم هاي رهــف كانت تدرس معااي في الجامعه..
رهــــف مصدوووومه وتأشر بصبعها على مريم من فوق لين تحـت..: What!!!!!!!!!!,,,she is your wife?!!!!!!.,,impossible hamad
مــــــريم انصعقـــت في هاللحظه تطـالع حمد والدموع اتيمعن في عيونها وكـأنها تقووله شو ســـالفتها هــــــاي!!..حمــد حس فيها وشاف رهـف بعصـبيه..
حمد: اشفيــج؟!!..هي هاي مرتي..وشو الي مستحيييل!!..
رهـــف بكــل جــرأه تقــبض ايــده..: حمـــد...تعااال على صووب ابغي اتكـلم معاك رووحك..
مريم اهــــني اتيبســـت وحست بقبــــضة بقلبها وهي تطــالع كيف كـانت قابضـه ايد حمــد..
حمـد سحـب ايده بعصبيــه..: قووولي الي عندج اهــني..
رهـف: I cant hamad..بليـــــز ابغي اتكلم معااك..
ابتعـد حمــد خطوتييين عن مـــريم وهي ويــاه..بس هــي قبضـت ايـديينه وسحــبته بعيــد شــــوي..مــريم اهـــني حســـت الدنيــا اتدوور فيــها..مــب قادره تستوعـــب الي يصيــر..كانت متيبسـه بمكاانها تطـالع الي حـوالينها رايحين ورادييين وهي اتحـس ضاايعه من بيــنهم..تمــت اتصيــح من الخـــاطر وكـان في خـاطرها تركـــض للفندق بس شـافته بعيــد واتخااف اترد روحــها..اطـالعت المكـان الي كانوا واقفيــن فيه حمد ورهــف..بس ما حصـــلتهم..اهــني حســـت ابـــــروووده مب طبيعيــه في جســمـها من الصــدمه ..حســت انها وحيــــده ماعندهااا حد بين هالخــلق كـــله وضــايعه من بينهم.. تمـت اتصيح شرااات اليهـــال يوم يضيعــون عن اهـاليهم في مكـان عام..
.
.
حمـد معصـــــب: اووووه رهـــف..الحين انتي يايبتني اهني اتقولين لي هالكـلام..اسمحيلي اقوولج ما عندج ساالفه..
رهـف: حمـــد ابليييز افهــمني انت مب حــاس انك خنتني!!..
حمــد: شو اتقولييين انتي شو خنتج..ليش انا حبيــــتج عشان اخوونج؟!!..
رهـف: بس انا حـــبيتك حمـــد..والله حبيـــتك..بس الصراحه انت ماعندك ذووق..هـــاي بنت عمك الي كنت اتقوول ميت فيها و تبا تاخــذها!!..الحيــن هاي فضلتها عليه انا؟!!..عــلى شووو؟!!.. والله انها خســــــفه..
حمــد اهـــني فوّل وتـم راص ع اسنــانه حدده معصـــب شـويه وايده ترتفع ويعطيـها كــف على هالكـلاام الي قالته بس يود عمـره..: رهفووووو ترى انا سكــت لج واااايد..خليتيني ايي وياج لين اهني واهد مرتي قلت ماعلييه لكــن تغلطيين عليها هذا الي ماارضــى فيه..شوفي يا بنت الناس خوزي عن طريجي انا الحين واحد متزوج واحــب مرتي حــــب فوق ما تتصـورينه ..انا عمري ماحبيتج اصلا وانا كنت اقولج هالكـلاام بس انتي ماتسمعيين الرمسه..
رهـف شـويه واتصيح..: بس انا عمـري ماحبيـت حد كثر ما حبيـك حمد دخيلك لا تعـذبني..
حمـد: اووووه قومي عني بسير عند مرتي..
رهـف تقبض ايديـنه تترجـــاه والدموع في عيونها..: الله يخليك حمـد انا احـبك..لا تروح عنـي بعد مالقيـتك..
حمــد تم يطـالعها وهو عاقد حيـاته معصـب وسحب ايدينه بقــوه ومشـى عنها ع السريــع ويحــس بقـلبه بيطلع من صـدره من كثـر دقااته يحااتي مــــريم لاان هـداها برووحها..وصـل للمكــان الي كــانوا واقفيـــن فييه وما حصــلها..تم يطــالع يمــين ويســار و ماشافــها..عـــاد اهـــني بغــى يتخـــبل وحــس بعمــره مب عاارف يتصـــرف..حـــس لحظـتها انه فقــد كل شــي..فقــــد رووحه وهو يطـالع حوالينه ومايشوفها..
.
.


الجزء العشرون

الفصل الثاني

يحــس عمــره خلاااص مب قـادر يفكر ومب عـارف شو يســوي..شرات الميانيين يتصدد يميــن ويســار وينـادي..مــــريم..مـــريم انتي وييييين مـــريم؟!!..طلع تلفونه من مخبااه وبغى يتصـل فيها بس شاف تلفونها عـنده..اهــني حــس بقهــر وغصـــه..غمض عيوونه وحط ايدينه ع راسـه بقهـر ورفـــعه..مــره وحـده اتذكــر الفنــدق..هــيه اكيــد..اكيــد ردت الفنــدق..ع الســريع تــم يمشــي صووب الفــندق ويحـس بنبضـات قـلبه اتزيييد..حـاس انه مـا يـوصل بســرعه يشوف الفنـدق واايد بعييد من كثـر ماهوو ميـت من الخووف على مريم ويبغي يوصـلها بأسرع وقـت..جـان يربـــع بوسـط هالنـــاس والكـل يطالعه باندهــــاش وهو مب هامنه نظراتهم كل الي هامنه في هاللحظه هي مـريم وبــــس..يوم شـاف عمـره جريب الفـندق مشـى ع السرييع وتم يشـاهق من التعـب..وبسـرعه دخـله وصعـد صوب شـقتهم وهو على نــــار..فتح البـاب وسـار يربع صوب الحجـــره..فتحــها ومـاحصــلها..تـــم ينـــادي بصووت عاااالي ..مــــريم..مـــــريم ويـــنج مــريم ..طلع من الحجـره وسار صوب المطـبخ بعد مـاشافها..يعـني اكيـــد مايت اهــــــني..اااااه ويـــنها ويــــنها بموووت لو مــاحصلتها..طلع من الشقه بســرعه ونـزل تحـت للمكـان الي الناس يتمشوون فيـه وتـم يربـع مره ثانيه صوب المكـان الي كـانوا واقفيــن فييه وهوو حـــاس بصدااع مب طبيعي وحاس بعمــره مــب رايــم يفكــــروكـان ينادي باسمـها..مريم مـــريم ويـنج مريم..والنـاس يطـالعووونه مستغـربييين بس يقولون في خاطرهم اكيـد الي يناديها ضايـعه عنه وهوو كأنه برووحه في هالمكـان ومب هامنه النـاس..حتى كمن واحد سار صووبه يشوف شو سالفته بس هوو ما عبرهــم وكأنه مايشووفهم..كل شـوي يوقف وييشووف حــوالينه يمـكن يـلقاها بس مـاشي فـــايده..تم ميـــت من الغصــــه ودمعـته في عيووونه ويلعـن الساعه الي شاف فيها رهـف ورضـى يسير وياها عشااان الكـلاام التافه الي قـالته..
.
.
في واحـد من الكـراسي العراض كانـت لااويــه عليها واتهـديها..
.....: بس حـبيبتي بس..انزين قوليلي انتي ويـن كنتي يوم هو ودرج؟؟..
مريــم اتصيــح وبالغصـــب ترمس..: مااعرف..
.....: انزيـن قوليلي في اي فـندق يالسيـن يمكن هو سار المكان الي كنتو واقفين فيه وماحصلج اتحراج رديتي الفندق وراح لج اهناك..
مــريم: في فـندق...(.....)..
......: هي هذا الي عدال فندقنا..وااايد بعيـــد..
كـان واقف جريب منهم وصاد ع ورى معطنهم ظـهره ..صـد صوب مرته شوق وأشر عليها اتيهــا..هدت مريم الي نـزلت راسـها اتصيــح بصمت واتحس نفسـها رزه..
أحمــد: شوااقه وبعــدين يعــني..انا ميــت من اليووع..
شوق: انزين شو اسوي احمد مب هاينه عليه اخليها رووحها حراام..
أحمـد: هذا ريـلها صج مهمل مخـلنها روحها اهـني..وين سار عنها؟!!..
شوق: ماادري اتقول هداها ومــااتعرف وين سار..
احمد: انزين شواقه حبيبتي خلااص خليها خلنا نروح نحـن..
شوق: لاا احمــد حرااام وحـده من البـلااد هاي ما يستوي انخـليها..شو رايك نوصلها الفندق وانروح عنها..
احمد: في اي فندق يالسين؟؟
شوق: فنـدق (....)..جريب فندقنا..
احمـد: خيييييييبه هذا الي هناااااك..لااا بوي وااايد بعيــد شو يوصـلني انا لين اهناااك وانا ميت من اليوع ..بطيح غشياان في نص الدرب..
شوق: هههههه لهالدرجه يوعاااان..
احمــد: اففففف بموووت من اليوووع..
شوق: مب مشكله حبيبي خلنا اشويه يمكن ريلها ايي ايشوفها وياخـذها..
احمـد: خلاص اوكي بترياا بس ترى اذا طـول بنروح مااروم استحمل الصراحه..
شوق: اوكي مب مشكـله..ردت شوق عـند مريم ولوت ع جتوفها..رفعت مريم راسـها اطالعتها وابتسمت لها من بين دموعها..
مريم: يزاج الله خير وماقصرتي تقدرين تروحين..
شوق: لاا فديـتج مابروح واخليج رووحج..بتريا وياج اشويه يمكن ريلج ايي ويشوفج..
ماردت عليها مريـم وتمــت اتصيــح..وشوق تطـالعها بشفقه كااسره خاطرها وااايد..
شوق: لا حول ولا قوة الا بالله..انا ماادري شقايل طاوعه قلبه وهداج روحج ..
اهـني مريم تمت اتصيح بصوت مسمووع وبحـرقه..
شوق اتهــديها..: بس فــديتج بـــس..
رفعـت مريم راسـها تطـالع شووق وتصيح..: حبيبتي روحي ويا ريلج لين متى بتخلينه واقف..
شوق بنظـــرات شفقه وحزن..: لا فـديتج عاادي لا تحاتيين انا بتم ويااج بس انتي هــدي..انزين ما قلتيلي شو اسمج؟؟
مريم: مـريم..
شوق: عاشت الاسامي..وانا شوق..
مريم: عاشت ايامج حبيبتي شووق..
اطـالعتها شوق وابتسمـت لها وردت لها مريم ابتسـامه باهته واطـالعت جــدامها..وفجــــأه طــاحت عيـــونها عـــليه وهو يمشـــي ع السريع ويتصدد.. تمـــت مبققه عيوونها وكـأنها مب مصــدقه وهي اتأشـــر وتصاارخ...: حمـــــد...حمـــــد..انتبـــه حمد للصــــوت وهو الثاني بعـد تم مبقق عيونــه وربــع صووبها على طووول وحـــس توه بــس ردت الروح له..قــامت بسرعه اول ماشافته واتقربت هي صووبها وقبضــت ايديـــنه اتصيييييح شرات اليهال...: حمــــد وين رحت وخـــليتني..
حمــد وهو يشــاهق من التعـــب حضـــنها وتم ضـامنها بالقـــو مب مصـدق انه لقــاها ومب هامنه حــد...: ااااه حبيبتي بغيـــت اموووت..فديـــت رووووحج انتي الي ويــن رحــتي..
.
.
شوق..: حلييلهم والله..شكلهم وايد يحبون بعـض..ربي يديم المحبه بينهم..الحمدالله انه حصلها..يلا نرووح ..
أحمـد مبحـلق عيوونه يطـالع صووبهم..: شووووق هـــــذا حمـــــد!!
شوق صدت صوبهم..: منو حمــد!!..انت اتعرفه..
احمد: هههه شقاايل مااعرفه ربيــعي هـــذا ولد سلطـــان الــ .......
شوق: ههه والله زيــن طــلعت تعرفه عيـــل..
.
.
حمــد: حــبي بس الله يخــليج قطعتي قلبـــي..فديتج ادري اني حمــار ومااستحي على ويهـي يوم اني ودرتج..
مــريم:........تصييح..
تم ضــامنها وحــب راســها..: حبيبتي انا آســــف..دخيلج اهـــدي حيااتي..
وبالصـدفه طاحت عيونه على احمـد وعرفه على طـول ..جان يقفـط حمـد وهـد مريم وسـار صوبه يسلم عليه وشوق سارت صوب مريم وودتها ويلسوا ع الكـرسي..
شوق: بس فــديتج بــس هـدي خلااص تراج حصلتيه..ههه لاا وطـلع ريـلي يعرفه..
شافتها مـريم وابتســـمت برااحه وهي تمسح دموعها..: فـديتج شووق..مشكووره والله تعبتج ويــايه
شوق: لاا افاا عليج مـريم ماسويت شـي..فديتج مهما يكون تراج بنت بلااادي ومااتهونين عليه اخليج جذه..ماقلتيلي انتو يايين شهر العسل؟؟
مريم: يزاج الله خير غنااتي وماقصرتي..هي فديتج وانتو..
شوق: هههه امممم هي هي بس عقب سنه من العرس..
مريم: ههه ماشاءالله سنه..يلا ما عليه تراه شهر العسل بعد دام انكم ياين رواحكم..
شوق: ههههه هييه..
.
.
حمــد: والله ما قصـرتوا بو شهــاااب ما راح انسالك هالجميل..
احمد: لا افاا عليك ماسوينا الا الواجب.. الله يهداك انته بعد دير بالك يا حمد..الواحد في بلااده ما يأمن بعد ويـن لو اهني في الغربه..اي مكان اتسير خذها وياك لا اتخلها رووحها يااخوي..
حمـد: هي والله صــدقك..لاا خـلااص اول وآخر مره مستحيل اكرر الغلطه هاي مره ثانيه..
احمـد: هي زين اتسوي بارك الله فيــك..زين يا حمــد مااتقولي ليش قطعتنا جذه مره وحده..
حمد: هههه والله ماادري منو الي كلما نتصل به ماايرد علينا..
احمـد: هههه مشاغل الدنياا يا رياال..
حمـد: ههههه ويالس اتعاااتب بعــــد!!..
احمد: ههههه خلااص آسفيين..دام انه تلاقينا اهني ان شاء الله بنتواصل..
حمــد: ان شاااء الله..قولي لين متى تامين اهني ان شاء الله..؟
احمـد: نحن اسبووعين..
حمد: هي شراتناا يعني..
احمـد: والله زيـــن وشو المناطق الي بتروحون لها؟؟
حمـد: نحن عقب يومين بنظهر من اهني وبنروح سيدني,,وعقبها قلنا بنسير كانبيرا..
احمـد: هيييه شراتنا نحن بعد عقب يوميين بنظهر وبنروح سيدني..زين زين والله..عيل شو رايـك نظهر ويا بعـض؟
حمـد: والله فكــره حــلوه..خلااص ولا يهمـك بنتفق على الطلعه خلااف..
احمـد: هي ان شاء الله..عاد جان رمتوا زورونا اليوم في الفندق..
حمـد: قلتلي الفندق الي حذال فندقنا...فندق (.....)..؟؟
احمــد: ايوااا هذا هوو..خلنا انشوفكم..
حمـد: خلااص بو شهااب ولا يهمك بنيكم ان شاء الله..
احمـد: حيـاكم الله بأي وقـــت..
حمـد: الله يحييك ويبجيك الغالي...خلااص اخليك الحيـنه والسموحه جان تعبناكم ويانا..
احمـد: لا افاا عليـــك لا تعـب ولا شـياته طولي بعمرك..
حمـد: يلا الغااالي فماان الله..
احمد: فماان الكريم..
حمـد اطـالع مـريم وانتبهت له وابتسم لها واشر لها انهم بيسيرون..نشـت مريم وسلمـت على شووق الي ارتاحت واايد وهي تسولف وياها ونفس الشي شووق..وسارت صوب حمــد وشوق بعد سارت صوب ريلها وسـاروا..
حمـد وهو لااوي ع جتووفها وراديـن صـوب الفـندق..وحاس بضيــج من كل الي صار: سامحيني حيااتي سامحيــني..ولا مليـــون رهــف تقدر تبعــدني عــنج..
مـريم بــدت اتصيح وهي تتذكـر..: تراها بعـدتك عـــني..
حمـد: فـديتج انا عبالي بتقول شـي مهم,,هاي سخييفه وتافهه وانا الغبـي الي سرت وياها..أتحراها اتغيرت واصطلبت الحين
مريم بفضـول: منو هاي وشو علاقتك فيها؟؟
حمـد: هاي الله يسلمج كانت تدرس وياي ابوها اماراتي وامها استراليه..عاد نحن قبل على ايام الدراسه كنا ندرس ونشتغل ويا بعـض بس عمري مااتعديت حدودي وياها..يعني كل سوالفنا كانت عن الدراسه..بس احيد على آخر سـنة يتني اتصييح انا انصـــدمت عبالي مستوي شـــي قلتلها اشفيــــــج!..جان اتقوولي اونه انا من زماان في خاطرها وحبتني اول ماشافتني ومن هالكـلاام..انا في لحظـتها تميت اضحك وما صدقتها..بس عقب لااا شفت البنت صاجـه..كل يوم اتي واتعبرلي عن حـبها والا يايبتلي باقة ورد والا سلة حلااوه..طبعا انا ماكنت اخذ ولا شـي منها وكنت اصـد عنها وهي اتصييح من خاطرها اتقولي انت ليش تتجاهلني بس انا مع هذا ماحركت فيني ولا شـي وماكنت اسويلها سااالفه..كنت اقولها تبتعـد عن طريجي انا مب فاضي حق هالسوالف هاك الايام كان كل همي دراستي وكنت اقولها اني انا ابغيج انتي..المهم تمـينا جذه على هالحاله لين ماتخرجـنا..عقبها عاااد انا غيرت رقم تلفوني عشان ماتيلس تتصل فييه وخـلااص بعدين ماعرفت اي اخبااار عنها وماشفتها الا اليوووم..مـريم حبيبتي غـلطه وماراح تتكــرر مره ثاانيه سامحيني فــديتج..والله أحــبج ومب هاي الي بتأثر علي..
مـريم كـانت تسمع السالفه وتصيـح بصمـت..بس حست براحه يوم قال انه كان يتجاهلها..يعني البـنت روحها الي تركض وراه ومب هوو..وهي اتعرف حمـد اشكثـر ايحبـها ومستحيل اتفكر انه يقص عليها او يخونها فهالشي الي كـان مريحنها..بس بعدها تحـس بضيج من كل الي صار قبل شوي يوم ضاعت عنه وكلما تتذكر تصيح بحـرقه..ما ردت عليه وتمـت ساكته ودموعها تنزل وهو بعـد تم ســاكت..ميــت من الغصه من رهف الي مايدري من وين طلعتله وبنفس الوقت حدده مضايج وهو يشوف مريم اتصيح..تموا ساكتيـن طول الدرب لين ماوصلوا الفنـدق وصعدوا شقتهم وساروا الصاله ويلسوا..
حمـد وهو لاوي عليها..: دخيلج يا قلبي بس والله مااقدر استحمـل اشوف دمووعج..
مريم حاطه راسها ع صدره مغمضه عيونها واتصيح: حمـد انت ماتدري شو استوى فيني يوم ما شفتك حسيت اني بموووت
حمد يوخي راسـه ويحـب راسها..: ان شاء الله يومي قبل يومــج..ترى اقولج حمااار وجـلب بعد يوم هديتج رووحج انا بغيـت اتخبل يوم ييت نفس المكان ومالقيتج تميت اراكض شرات الميانيين..
مريم: لا حبيبي لا تقول جيـه عن روحك ماارضـى..حمـد الله يخليك لا تهدني مره ثانيه انا مالي غيرك اهني..
حمـد: لو المووووت ما بهدج مره ثانيه يا قلـــبي انتي..
سكـتت مريم وهو بعـد رد راسه ع ورى وتم سـاكت..وتمـوا فتره ساكتيــن..حمد وخـى براسه وشـافها راقـــده..اتذكـر انها قـالت اليوم ماياها ارقــاد عدل بالليل..حبـها ع راسها وتم يتفـداها في خاطره..ورد راسه ورى وغمض عيوونه وهو بعد ماحس بعمره الا وهو في سابع نومه..
.........................
في حجـرة نـوال..كانوا خـوله ومنـى يالسين عندهـا يحاولون ويـاها ..
نوال وهي تدمع..: الله يخليكم افهمووني..مايد خلااص ماييبني ليش تبون تغصبونه عليه..
خوله: لاا يا نواال منو قال مايبيج..!..هو اصلا واقف يتريا في السياره برع ويتريا تلفون منا بس انقوله ينزل عشان ايي عندج..
منى: نوالووو يلا عاد بسج دلع..ترى هي روحها الي اتصلت فييه..
نوال: المفروض اول مايعرف انها هي ايصك التلفون بويهها مب يالس يتغزل فيها ويعبر لها عن حبه ولهفته..
منى: الله يهـديج بعـد مايستوي على طول يصك التلفون بويهها لاازم اول شـي يعبر لها عن حـبه بعد لاا تنسين انها حبـه الاول هااي ومتوله علييها ..
شلـت نوال المخده الصغيره ع السريير وفرتها عليها بغيـــــض..
منى يودته وهي تضحك..: ههههههههه اسوولف لاااا اضحكي انزين اففف..
خوله: منوووه انتي اسكـتي الله يخليج الحين نحن يايين انصلح الي صار ونرد المياه الى مجاريها وهاي تبا تخـــرب زيااده..
منى: هههههه المشكله انها ما تعترف انها اتحــبه ..انا هذا الي قاهرني..
نوال: جــــب انتي مااحبـــه..يوم انج انتي اخته انا مااحبــه
منى: ههههه مب مشكله نوالووو بتحتايين لي جريب..خل تبدا دواماتنا بس وبتقولين والله تعاالي نسوي البروجكت والا الاسايمنت ويا بعض لكـن تحلمييييين..
نوال: جب جب حد يطلب منج شي انتي..مذله عفان الله..
منى: ههههه فديتني والله..
خوله: اندووكم انتو شوفوا هاييله..شكلكم نسيتوا الساالفه..
منى: ههههه هييه صح السالفه..(وهي تأشر على نوال)..ايييه انتي يلا بسرعه جدامي سيري اغسلي ويهج وبنوديج عند اخوويه غصبن عنج فاهمه والا لا..شوفي نحن يايين و نبا انرد المياه الى مجاريها واذا ماردت المياه الى مجاريها ترى بنعقج انتي في المجاري بداال الميااه..
خوله: هههه تطنزييين هاا ويا هالويه..
نوال: هههههههههه..
منى: هههههه شفتي شقايل خليتها تضحـك..يلا نوالوووو قووومي ترى شووفي ديري بالج اخووي يمل بسررعه وبيروح ..احسن لج قومي وسيري عنده..
نوال: دخيـلكم لا تضغطون عليه انتو مب حاسين فييه انا سمعته باذنيه وهو يرمسها..
خوله: حاسين فيج فـديتج وعاذرينج بس انتي عطيه آخر فرصـه..صدقيني اذا بعد هالمره شفتي عليه شي انا الي بقوله يطـلقج لاانه لحظتها بعرف انه مايستاهلج..
نوال: خـوله بس هو مايحبني والله مايحبني احسه مغصوب علي كم بحاول وياه يعني..
خوله: شوفي انا عندي الحـل..شو رايكم تجدمون العرس..؟!!..صدقيني يوم بتين اتعيشين ويـاه تحت صقف واحد وتكونيين معاه في كل شـي مابيكون عنده مجاال حتى يفكر في هذيج..لاانج بتكونيين انتي تحـت انظاره دووم..شو قلتي؟
منى: ههههه طاعوا هاي انتوو..اول شي خليهم يتصالحوون عقب اسئليها جان تبا تجدم العرس..
خوله: سكتي انتي سكتي ..بيتصالحون ان شاء الله..ها نوال؟؟
نوال: ماادري والله..
خوله: شوفي انتي سيري عنده الحيـن يلسي ويااه وشوفي شو بيقولج..دخيلج نوال عشان خاطري حاولي وياه مره ثانيه وصدقيني تراها آخر مره لو مانفع وياه قلتلج انا الي بخليه يطلقج..
نوال: خوله انا سمعـته يقولها بحبـج لين ماامووت..يعني عمره مابينسااها..
منى: هي طــبعا حبيبتي..ما الحب الا للحبيــب الاولي..
نوال: افففففففف خوله الله يخليج خل تسكـت هااااي..
خوله: غربلاااات ابليسج يا منووه صــخي انتي لاا اتزيدين النار حطــب..
منى: هههههههه..
خوله: ما عليج منها..صح فـديتج هو قال جذه بس لا تنسين انه قالها ملـــج..لو هو مثل مااتقولين مايباج ومايحبج جان ماقالها انه ملج و كان يقدر يكمل وياها..
نوال: ماادري خوله ماادري..
خوله: عشان خاطري نوااال..
منى: يلا نوالووو عشان خاطر خوله احترمي الشيبات الي براسها ع الاقـل واسمعي كلامها..
نوال: هههههههههه
خوله..: ههههههههه جب يالخااايسه شيبات بعينج انزييين..حليلي والله بعدني في عز شباابي..
منى: ههههه الحين ولدج يبا يعرس واتقولين في عز شباابج..
نوال: هههههه تعااالي ليش مايبتي سيفااااني فديته..
خوله: ههههه عمااته متولهاات علييه وقالوا يبون يشوفون فوداه ابووه بيتهم..
منى: يلا نوالوووو سيييييييري..
نوال: وين اسييييييير؟!
منى: سيري عنده بعد ويين..
نوال: يعني شوو اسير اركـب السياره مثلا!!..
خوله: اتصلي في واحد من اخوانج قوليلهم هو واقف برع خل يدخلونه الميلس وسيري عنده..
نوال: خلااص اوكي..
وشلت تلفونه واتصلت في اخوها وقالت له انه مايد واقف خل يدخله الميلس..
نوال: منووه يلا نشي تعالي ويـاي..
منى: سيـــري لااا وين ايي وياج انا..اخوج عـنده..
نوال: انزيين ويا هالويه اخويه بيظـهر من عنده يوم نحن بنسير..
منى: وليش تبيني انا ايي وياج ان شاء الله؟!!..لا تقولين تستحيين..
نوال: انتي انجــبي وتعــــالي..
منى وهي تطالع خـوله ومبققه عيونها : أنــــــــا..أنجـــــــــــب؟!!..
خوله: ههههه هي انجـبي وسيري وياها يلااا..وانا بسير عند امج وخواتج..
نوال: هههه سيري بتلقينهن في الصـاله..(تأشر على منى)..يلا نشــي منوووه..
منى: اففففف يوزناهم وابتلشنا فيهم..الله يعـــينا..
نوال: ههههههه خاايسه وحده..امشي جدامــي يلااا..
ظهـروا منى ونوال من الحجـره سـايرين صوب الميلس من الحوي..اول ماوصلوا شافوا الباب مفتوح شـويه..شافت نوال اخوها وهو بعد انتبـه لها..فاترخـص من مـايد وظهر ودخـلوا من عـقبه نوال ومنــى..
منـــى وهي سـايره صووبه ونوال وراها موخيـه راسـها..: هاااااااي اخـــــوي..
مـايد ومن دون نفس.: هههه انتي شو يايبنج؟؟
منى: افففف ما كنت بيي بس هااااي اونه تعالي ويــاي ماادري ليـش..اونها يعني تستحـي منــك..
نـوال من وراها دزتها ع الخـفييف..
منى وهي تصـد صووبها..: ايييييييه اصطلبي احسن لج..ههههاااي يلا نوالوووو يلاااا سيري قـعدي عند اخووي فـديته غازلييه شويه كلمه من اهني وكلمه من هناك ومايهمـج بتتراضون ان شاء الله..
نوال قرصـت ايدها بالقــــو مغيضـــه..
منى تصـــارخ : اااااااااااااااااخ الله يخـــسج نوالووو ذبحتيني..عفان الله مااايد مرتك وايد دفشــــه..
مايد: ههه تستاهلين محد قالج اتين...طلعي برع يلا..
منى: طــالعه طــالعه اصلا ماعندي سالفه ايلس وياكم..وبشوف الحين طلعتووا وانتو مب راضين عن بعض..صدقيني نوالووو برتكب فيج جريمه..اول ما تبغي تسير تزخها نوال من ايدها..
نوال وبصوت واطي..: تعالي وين سايره..
منى: ان شاااء الله يايبتني اهني ايلـــس وياااكم!!..سيري سيري هاللي قاصر بعـد..الحين نحن يايبين اخونا عشان هي روحها تيلس وياه وتبانا نيلس وياها..يلا يلا جدامي اشوف سيري قعدي عنده وبلاا هالدلع الي مب لايق عليج..تسـحب ايدها وتطـلع برع..مايد يضحك ع الخفيف ومن ورا خاطر..اما نوال تمــت وااقفه موخيـه راســها وتحايس بشفايفها وقاافطه وتحس بحراره في جسـمها من القفطـه والاحـراج..سارت ويلست بعيد عنه شـوي..
.
.
طـلعت منى من الباب الي يودي الحوي ومن هنااك بتسير الصـاله..نزلت ع الدري الصغير الي عند باب الميلس..وسـارت صوب الصـاله..على اول دري الي عند باب الصاله كـانت قطـوه سوووده يالسه عـــليه..ومنى من النووع الي تموووت من الزيــغه من القطااوه..مع انها هي كانت ع صوب وهي تروم اتسير من الصوب الثااني بس بعد كانت ميــته من الخوووف مستحيل تقرب صووبها..يا ربييييييي شو هالوهقـــه..الله ياخذها هااي شو ميلسنها اهــني..اميييه اتزيغ يالسه تطــالعني..بسرعه ابتعـدت عن الصاله وسارت صوب الميـلس اول ما تبا تفتح البااب تسمع صووت رياال دااخــل يضحك ويا مــايد..يا ربيييييييي هذا اكيـد اخوووها..انا شو اســوي الحيييين..الله يخس ابليسج يا نوالوو وهقتيني..طبعا استحـت تدش دااخل وردت نزلت تحـت من الدري سايره صوب الصاله وهي تدعي في خاطرها انه القطـوه مااتكون موجووده..بس اول ماسارت شـافتها يـــالسه بعـدها ع الدري وكانت تطـالعها وهـي من الزيغه اتحـس بنبضات قلبها تزيــد وشـويه واتصيـح متوهقـــه..الله يغــربلج قووومي شو ميلسنج اهـني انزييين افففففف..كانت تحاول تتجـرب منها اتقول يمكن لو شافتها تتجرب اترووح بس ماشي فاايده جنه حد ملصقنها اهــني..ردت وقفـت مكــانها وهي مب عارفه شـو تســوي ..مره ثانيه اتجربت اكثــر بس بعـد ماشي فـايده..اتجـرأت اكثـــر وفكـرت اتروح من الصووب الثــاني..وفعـلاا سـارت من الصـوب الثاني..تمشــي ببطء وهي تطـالعها بخووف..بعـدهاا على اول دري وزايغـه اتكمــل..بس قوت قـلبها وصـعدت الثاني..اول ما تبـغي تصـعد الثـالث شــافتها فــجت حلجها اتقول ميــــــــاااو ميـــــاووو..عاد هــي اهني حست بقـلبها طاح في بطنها من الزيغـه ومــاحست بعمرها الا وهــي تربع ع الدري نـــازله وســايره بعيـــــد تصـــارخ..(وااااااااااااااااااااااااي لحقوووووو عـــــــــــــــلي)..وقفت وحـطت ايدها ع قـلبها وتتنفس ع السريع وتشــاهق..(عنلاااااااتج يالسوووووده يالصــــخااام زيغتيني الله ياخذج..ااااه يا ربييي انا شسوي الحيـــن مااقول الا غربلااااتج يا نوالوووو جانج وهقتيني..)..اوييييييييه انا شو اسوي الحيـــن شو اســوي!!..ردت مره ثانيه صوب الميلــس ..اتجربت من البـاب وسمعت صوت الرياال بعده داخل..اففففففف هذا بعـد متى ناوي يظهر من عندهم اففف لزقه..ياخي اطلع وخلهم رواحهم انزييين..الحين نحن نباهم يقعدون رواحهم ويسولفون وهذا حضرته يالس لي دااخل عندهم ومب طايع يطلع..اففففف شو هالبلشه الي ابتلشــت فيها انا..سارت مره ثانيه صوب الصـاله ولقتــها بعـدهاا يالسه..اتجـربت شوي شوي صوب الدري ع الصوب الثاني..مافي الا اسير و اربــــع داااخل بســــــرعه..كانت بتسويها وحطت ريوولها على اول دري..بس ماتت من الزييييغه و ردت ورى بسررعه يوم شافتها اتحـركت شــوي..يا ربييي شسوي شســـوي!!..مافي الا افر عليها شــي واربــــع بعييييييد عشاان اتخووووز..بس شوو يا ربي شووو..مـالقت الا انها اتنزل عمرها وتشــيل نعااالها.. وتفره جرييب منها ع الاقــل.. يمكن تزييغ وتخووز الله يغربلها..كـانت ميـوده نعالها ورافعتــنه واتحـس انها ترتجـــف من الزيغــه وحايسه بشـفايفـها..تتجدم خطـوه وهي تبلع ريجها واترد ورى خطــوه متردده اتفـر والا مااتفــر..اتجربت شـوي..اووووووه انا بفــــر وخلاااااااص..وفعـــلاا فــــرته بسرررعه وغمضــــت عيووونها وربعــــــت بعيييييد..فتحـت عيوونها وردت جريب الصاله مره ثـــانيه بققت عيوونها وهي اتشووفها بعـــدها الحبيبه يااالسه..بغــــت تتخـــبل في هاللحظـــه كيييييييف هاي بعــدها يااااالسه الله ينطــبهااا ان شاء الله..حسااافه فيها نعااالي الي فريـــته والله يعــلم وين سااار ..اويييييي وانا الحين اتم جــي بطبجة وحــده..لكـن ما عليييييييه يا نوالووو هذا ويهــي جان طبيت بيتكم مره ثااانيه..مالقـت الا انها توقف ع صووب وتتريـــا شوي يمكـن القطوه اتسير والا الي في الميلــس يطــلع..وهي واقفــه فجــأه اييها صــــوت واحـــد منفجـــر من الضحــــــك..اهـــني انصعقــــت وحست ابرووده في جســمها وتمـت متيبسه بمكـــانها مبحلقــه عيوونها تطـالع جدااامها ومترووعه تشووف وراها..تمـت على هالحــاله وهي تسمع الصووت قاعد يتقرب منها شوي شوي..ليـن ما حسـت انه خطـف عـدالها واااحد وهوو ميــت من الضحـــك..لحظـــتها اتمـــنت تنشــق الارض وتبلعها ولا انــه تشوووفه هــذا..لاانه على طووول حطــت في بالها انه هذا يضحـك عليييها وشـــاف كل الي هي ســــوته..وطـبعا هذا يوم شـافها استحـى وحـط ايده ع حلجـه وتم يضحـك مب رايم ايود ضحــكته ..شـافته ساار صووب الصــاله ومشـى ع الـــدري جريب القطـــوه ودق ريـله ع الدري عــدالها بالقــــو جـان تربـــع القطووه ناازله من الدري وراحــت بعيــــد ..وهي واقفه تطــالع وهي مبققه عيووونها..اتجرب شوي منها وصـد صووبها..
.....: ههههههههههههه,,اختيييه تقـدرين تدخلين الصاله الحيــن..وسار عنها صوب بااب الحـوي وهوو يضــحك..
تمــت مـــنى واقفـــه فتره متيبســه بمكانها تبغي تستوعــب وتيمع الي استــوى..ااااه يا ربيي اكيــد اكيــد هذا كان واقــف من اول ما ييت اهـــني يراقـــــبني..والا جان ماضحـك جذه آآآآآآآآخ يا ويــــــهي..يا فشيييلتي يا فشييييييييلتي..حســت بضييييج في صـدرها وتبغــي تصيييح..من القفطــه والاحـراج..ماحست الا والدمعه نازله على خــدها..دب انزيييييييين واشحقه يضحـك هالكثر

هالكثر ..سخيييييف والله..يوم انه شافني جي متوهقه من اول شـي..جي ماياا يساعدني..لــكن محد بيرووح فيها غير نوالووو انا براويها..مسحـت دمعـتها ودشـت الصااله..وسـارت يلسـت عندهم..
.
.
في الميلــس..بعد ما طلع اخو نوال من عندهم,,كـانت نوال يالسه بعيـد عنه شـوي..ومـايد حس براحه وهو يسولف ويا اخوها لكن من طلع رجع له الضيج مره ثانيه وهو يتذكـر كل الي صـار..نـوال موخيـه راسها وتتريــاه يــرمس..رفعت راسها شويه وشـافته يـالس يتأمـل صورتها الي في برواز كبير ع اليـدار يوم كـانت صغييره..ابتسـمت ابتسـامه باهتـه ونزلت راسـها..شـل عيونه من ع الصـوره وشـافها..
مـايد: احــم,,سلاام عليـج..
نـوال وهي ترفع راسـها ..: وعليــك الســلام..
مـايد: اشحـالج؟؟
نوال: زيـــنه..
مـايد: اممم,,زعلااانه..؟
نــوال: انت شو رايــك؟؟
مـايد بحــزن وضيــج..: نوال انا مااعرف شـو اقولج الصراحه..من حقـج تزعليـن مني..بس انا ماادري شو استـوى بي يوم سمعت صوتها..حسيـت اني رديـت للايــام الي طـافت يوم كـنت عايـش وياها في عـالم ثـاني..عـالم كـله حـب وعشـق وغــرام..ماحسيـت بعمري وانا اقولها هالكـلام..يا نـواال ارجوج افهميـني انا ماابغي اقص عليـج واقولج انا نسيـت شمـا وما عـدت احـبها..انا هالبـنت حبيتها من خـاطري..في البـدايه قلت برمسـها اسبوع والا اسبوعين وخلااص بودرهـا شو ابغـي فيها اصلا ارمسـها..شرات ماكانوا يسوون ربــعي في البـنات..بس عاد هم يوم يودرون الاولانيه يتعرفون على غيرها بس انا لااا..هي كـانت اول بنت اتعـرف عليها وآخــر بــــنت..اكتشـفت انه يوم عن يـوم حـبي لهـا يكبر اكثـر واكثـر..مر اسبوع واسبوعين وثلاث وانا احس بعمري يالس انجـذب لها واتعلق فيها اكثــر هذا وانا قايل بودرهــا..(نـوال تسمــع وتذرف دمووعهــا )..نوال ادري انه الكـلاام هـذا يجرحج والمفروض مااقولج بس انا لاازم اصارحج في كـل شــي..وبنفس الوقت مابقطع الامـل وبقول اني انا مستحيـل احبـج وبتم احـبها هي..بس الي عليج انج تستحمـلين وتوقفين ويـايه مااتودريني..واذا تحسيـن انج مب رايمه تستحملين قوليلي انا بريحـج وبسوي الي تبيـنه..حتى اذا تبيـن الطلااق بطـلقج اذا هالشي يريحــج..
نوال تصيــح..: مـــايد انا ابغيــك تكون لي انا وبــــس..مـايد انا أحبــك من قــلبي والله احـبك والغيره بتذبحــني..المشكـله اني مـب رايمه اودرك بالرغم من الجــرح الي سبــبته لي في قـلبي..قوولي شو اسـوي انا شـو ذنبي يوم تعلقـت فيك وحبيــتك جـذه..حـرام عليك حس فيني شــويه..
مـايد حــس بحــزن كبيــر في داخــله ورد راسـه ع ورى واتنهـد بضيج..مب عـارف شو يسـوي..يحـس عمره بيـن ناريـن..عقله يقوله نــوال وقــلبه ايقووله شمــا..بس الريـال من طـبعه يفكـر بعقـله ومايفكـر بقـلبه..شمـا خـلااص لو شو مايسـوي مستحيل تكون لـه..كم حـاول وكـم سـوى بس ماشي فايده..خلااص يوم انه الله كاتب له هالشي مايروم يغيره لو شو مايسـوى..نـوال هي الي المفروض الحيـن يبـدأ ويـاها مشوار حيـاته ويفكـر فيها..هو المفروض يحمـد ربه انه الله اهـداله نـواال..على كـل الي سـواه فيها الا انها اتقـول انها اتحـبه ومااتروم اتودره..لو وحـده غيرها جـان مارضـت على عمـرها اتم في ذمـته ثانيه وحـده..وبجـي بيكـون عــذابه اكــــبر من العذاب الي يعيشـه الحيـن..صــد صوبها وشـافها موخيـه راسـها واتصيـح..نـش من مكانه وسـار يلس حـذالها..غمضـه وايد شكـلها وهي صيـح خصوصا ايعرف انه هو السبـب..
مـايد: نـوال ترى شـرات ماانتي اتحبيـني انا ماابغي اخسـرج..
نـوال: وشمــــا!!..
مـايد: شمــا خلااص يا نـوال ما بتكون من نصيبي لو شو ماسويـت..وانا واحد مؤمن بقضاء الله وقـدره وهذا الي الله كاتبه لـي..مابقولـج اني بنسـاها جـذه مره وحده ومابيلس افكـر فيها ترى لين الحيـن حبها في قـلبي مامـات..بس اوعـدج اني بحــاول وانتي بعـد حـاولي ويـاي دخيـلج..
نـوال اتحـس بألم في قــلبها وهو يقول هالكلاام..: خوله قالتلي انجـدم العرس..
مـايد: ايواااا وانا هـذا الي ابغي اقووله..ع الاقـل يوم بنتزوج بتكونين انتي وياي على طوول وبنشغل وياج..اما الحين انتي في بيـت وانا في بيـت ومااشوفج الا يوم في الاسبووع.. واااايد صـعب علي اني امنع نفسي من التفكير فيها..
نوال: خلااص مـايد انا موافقه بس بشاور الاهـل..
مـايد: اوكـي خـلااص..نوال الله يخـليج بس لاتصيحين لااتزيديني دخيلج ابغي انسـى شوي انا روحي مضـايج..
نـوال وهي تمسـح دموعها..: مـايد الله يخليك دوم حط في بالك انه في وحده اتحـبك..وهالوحـده هي الي انت تقـدر تبادلها الحـب لاانه حـب عفيـف وطـاهر..مب شرات حـبك لهذيج..
مـايد يتنهــد..: والله صح كـلاامج..بس شـو اسوي غصـبن عني والله..لكـن انا وعـدتج انتي بس خليج ويايه ولا تودريني..
نـوال: انا ويـاك على طـول مــايد..
........................
كـان يـالس في حجـرته ع الكنبـه وماد ريـوله ع الطاوله يشوف التلفزيـون..انتبـه انه في حد بيدخل لاانه شاف مقبض البـاب ينزل..انفـتح البــاب وشـافها..اول ماطاحت عيونها بعيـونه عطـاها نظـــرة عصبيـه وعقـد حياااته وصد عنها الصوب الثاني ..بــس هـي مااهتمــت وحـدرت داخـل وصكـت البـاب وراها..سـارت صووبه ببطــء وهي اتصيــح ويلست حـذاله..قصر على صوت التلفـزيون ..وقف وعطـاها ظـهره وربع ايـده..
حــارب بنبرة جـامد..: نعـــــــم؟!!!..شو تبيــــن؟
شمـا كانت يالسه امنـزله راسـها واتصيح من الخـاطر..ماردت عليه وتمـت ساكته لين ماحسـت عمرها هدت شوي نشـت وسارت صووبه..
شمـا: حـارب انا آســفه الله يخـليك سامحــني..الله يخـليــك..
حـارب:.....
شمـا: حـارب دخيـلك انت اخــوي الوحيـد وماعندي حد اغـلى عـنك وماابغيـك تزعل منـي الله يخـليك..
حـارب: .......
شمـا سارت وقفت مجـابلتنه وقبضت ايدينه..: ســوا فيني الي تــباه...جان تبـا تذبحـني بعد عـادي عـندي بس الله يخـليك سـامحني..والله نـدمانه على كـل كلمة قلتها والله..نـزلت راسـها وتمـت تصيـح بحرقــه..غمضـه شكـلها حـارب وتـم يطـالعها بنظـرات حــزن..حس انه اذا ما سامحها بيكـون قاسي عـليها واايد..مهمـا تكون هاي شـما اخته الوحيـده والله العالم اشكـثر يحبها ويغـليها ..لـــوى عليها وهو يحـس بقـلبه يعـوره وهـو يسمـعها كيـف اتصيـح وهي في حضــنه..كـانت اتصيـح بصوت عــالي من الضيــج والنــــدم على الي قـالته..
حـارب ويحـس بالدمـعه محبوسه في عيونه..: بـس فـديتج بـــس..
شمـا: اااااه حـارب الله يخــليك لاا تزعل منــي ولا تهـدني بروووحي..انا محـتاجتلك حـارب دخيـــلك..
حـارب: حبيبتي شـما اهـدي بـس انا سـامحتج خـلااص..
شمـــا: ......تصيح..
حارب: دخيلج شـما بـس قطعـتي قـلبي تراج..حتى انا الغلطـان حياتي المفروض مااخليج تيلسين روحج فالبيــت بعد ما عودتج اظـهرج وياايه دووم..
شمـا: انا اســتااااهل..استااهل الي سويـته فيني واكثـر بعـد..ااااه ماادري شقايل طلع مني هالكـــلاام ماادري..
حارب: لا فـديتج لا تقولين جـيه خلااص الحيـن الي صار صـار..
شمـا: اكيــد الحيـــن حمـده كــارهتنـــي..
حارب: لاا حياتي حمده ماتكـره حـد..شو رايـج تتصـلين فيها الحيـن وتعتذرين لها..
شمـا قـامت من حضـنه وهـزت راسـها يعني موافقه..شـل مـبايله الي كان محطاي ع الطاوله الي جدام الكنبه ودق رقم حمـده وعطـى الموبايل لشـما..بعـد ثلااث رنـات ردت ..
حمـده: الووو..
شمـا بالغصـب ترمس وتحاول اتبين من صوتها انها ماتصيح..: الووو..
حمـده استغـربت منو هاي!!..شافت تلفونها المتصـل (حرووبي)..عيل منو هــــاي!!..: امنو؟!!..
شمـا: ما عرفتيني؟..انا شما
حمـده في هاللحظـه اتذكـرت كل الي صـار وحسـت بضيج من الموقف الي انحطـت فيه والسبه شمـا..ابدا مااتوقعتها جيه اتسوي فيــها..: خيـــر؟!!
شمــا ماقدرت اتيود عمـرها وانفجرت من الصياح..: حمــده الله يخـليج سامحيـــني..والله نــــدمااانه على كـل الي قـــلته انا مااسـتاهل منج شـي والله مااستــاهل..صـدق حقييره ومااستحـي على ويهـي انتي يـايه عندي وانا جيه استقبلج..انا مـب ويـه حد يزورني ولا حـد يوقف ويـــاي انا مااستااهل ولا شـي منكم..دخيييلج حمده دخيييلج سامحيني..
حمـده من سمعـتها اتصـيح كسرت خـاطرها واااايد ونزلـت دمعتها لاان هي امبونها مضـايجه من الي صـار والدمعه كانت في عيونها..: شـما غـناتي لا تيلسين تصيحين جذه والله عورتي قـلبي..فـديتج رضيـت عنج خـلااص دام انج متصـله فيه تعتذرين..انا بعتبر انه ماصار شـي وخلااص انســي ..
شـما: ااااه حمـده والله مااتوقعـتج بترضيـن عني..
حمده: لا فـديتج وليش ماارضى عـنج؟!!..يكفي انج اتصـلتي تعتذريـن ..بس دخيلج لا تصيحين..
شمـا: اااه خليني والله ندماانه..
حمـده: خلااص انزين مايفيد الندم الحيـن..شي صار واستـوى ومااترومين اتردين الي فات..قلتلج رضيـت بعد شو تبيـن اكثر عن جيه الله يهدااج..احـم,,اهم شـي اني رضيـت عليج..ههه اوني عـاد وايد مهمه يـعني..
شــمــا باتسـمت من بين دموعها..:.....
حمده: الوو وين سرتي..
شمـا: انا وياج فـديتج..حمده عشان اتحسسيني انج صدق راضيه علي تعالي بيـتنا الحين..
حمـده: الحيــــــن؟!!..
شمـا: هي دخييييلج شــما..
حمـده: الله يهـديج شمووه تبيني بعد ايي بيتكم اليوم..اخاف عقب ابويه يعصـب و ماايدخــلني البيــت..
شمــا تشهــق..: بيسـويها يعــني؟!!..
حمده: ههههه اندوكم صـدقت..امم لااا بس فشـله انا اليوم ييت والله ياخذ ابليسج رغتيني بعد تبيني ايي مره ثانيه..
شمـا: حمـــــــــده!!..دخيلج لا تذكريني انسي خلااص..
حمده: ههههه انزين انزين..والا اقولج ..لاا لاا مابنســى..يلا يلا لا ترمسيني ويا راسـج..عيل انا اتروغيني جيــه واتصارخين بويهي ويا راســج
شما: حمـــــــده بس عاااد انسـي الله يخليج..
حمده: هههه بلااااج انتي اسوولف..
شمـا: انا حـتى مالي نفس اضحـك حاسه بضييج والله..دخيلج حمده تعاالي..
حمـده: الحين انتي ليش مضـايجه؟!!..انا ورضـيت عليج وخلااص مب شايله ع خاطري منج بعد من شو مضاايجه..
شمـا وهي تتذكـر مـــايد يوم قال انه مـلج..: ااه ماادري ماادري..
حمده: لا انتي ضرووري ايي عندج الحيـنه ..بس انا ماايخصـني عقب لو قلتيلي بطـنج يعورج من كثر الضحـك..
شمـا: هههه لاا اتحاتيين مابقوول..
حمـده: هههه خلااص اوكي فـديتج ..انزين ويـنه اخووج الحين خل ايمر علي..
شمـا وهي تتطـالع حـارب..: هذوو يالس يشوف التلفزيوون..
حـارب: فدييييييت الي يسئلوون عـــني..
حمده: ههههه قوليــله.. Oh my god!!!!!
شمـا وهي مبتسـمه..: اتقولك اوو ماي جــاد!..
حارب: هههههه امبوسيبـــــــل..
حمــده: هههههههه حاااافظ..
شمــا: شو السـالفه؟!!..
حمده: ههههه لاا لاا مـاشي..يلا يلا سوالف كبار ماايخصج فيها..
شمـا: ههه عـــدااال يالكبيــره..
حمده: ههههه هي فديتني خلااص كبـــرت ..انزين يلاا قوليله خل ايمر عليه تراني اترياه..
شمـا: خلااص اوكي فـديتج..
حمـده: يلا وداعة الله..
شمـا: ربي يحفــظج...
اول ما سكـرت عنها شـما سارت صوب حارب وعطته الموبايل..
شمـا: مشكور فـديتك..حارب حمده تتريا الله يخليك سير ييبها اهني..
حـارب بابتســامه: خلااص اتراضيتوا..
شمـا: هي الحمـدالله..
حارب: اوكـي فــديتج الحيـن بسيــر اييبها..
شمـا: فــديتك والله..حبته على راسـه..أنـــا آســفه..ونزلت راسـها بحـزن..
حـارب: حبيبتي والله مسـامحنج خـلااص عـاد انســـي..
ابتسمـت له شمـا وطـلعت من الحجـره ودشـت حجـرتها..شوي والا اتيها امـها الحجـره..
ام حـارب: ها فـديت روحج شو استوى؟؟
شمـا: خلااص اميـه حارب وحمده رضـوا علي..
ام حارب: زييييين الحمــدالله..انزين امـي تعااالي في وحده تباج ع التلفوون..
شمـا: تبــــاني انا؟!!!..
ام حـارب: هي قـالت تبــاج..
شمـــا مستغــربه.: من تلفووون البيــــــت؟!!!..
ام حـــارب: هيـــه..
شمـا: امي انا مااحيد عطيـت حد رقم تلفون البيـت وبعـدين انا اصلا مااعرف حـد..
ام حارب: ماادريبها ياامــي هي قالتلي ازقـرج..ماعليه انتي سيري رمسيها شوفي شو تبا منج..
شمـا: انزين ماقالتلج امنو هــي؟!!..
ام حارب: لا ياامــي وانا بعد ماسئلتـها..
شمـا: خلااص امايه بسير الحين..طلعت شمـا من الحجره سايره الصـاله..يلست ع الكنبه عند التلفون وشـلت السماعه..
شمـا: الوو..
خــوله: سلام عليكم..
شمـا: وعليكم السلام..
خوله: شمـــا؟!
شمـا: هــيه..
خوله: اشحالج؟
شمـا: الحمدالله بخير..امنو؟
خوله.: شوفي يــا بنت النـاس انا عـندي كلمتيـن بقولهم وبسكر عـنج..اخــويه مــايد ماايخصـج فيه من اليوم ورايح فاهمـه..!!..الريال مـالج وعرسـه جرييب مانباج على آخر شي اتين اتخربين لنا كـل شي..يكفينا الي يـانا من وراج..انسـي واحد اسمه مـايد خــلااص واياني واياج اتحاولين تتصلين به مره ثـانيه ترى بتشوفين شـي ماشفتيه في حيـاتج..انا هالمـره رمسـتج انتي لكـن اذا صار هالشي مره ثانيه كلامي مابيكون ويـاج انتي..بيكون ويا امــج..وانا حـــذرتــج..مع السلامه..وصكـت التلفون بــويهها..
شمـــا من اول مـابدت خــوله كـلامها وهي مبهــــته..مــبطله عيــونها ع الآخــر ومنصـعقه من كـل كلمه قـالتها ودموعها منـسابه على خــدها من دوون لاا اتحـــــس..من الصــدمه حاسه انها مب قادر تستــوعب الي سمـعته..تمـت على هالحـاله قابضـه سماعة التلفوون واتصيـح بصمـت لين مادشـوا عليها حارب وحمـده وشافوها بهالحـاله..اطـالعوا بعـض مستغربيـن شو بلااها!!..ساروا يلسها عندها على طـول..
حارب: شمــا..شمــا فديتج اشفيــج؟!!..
صدت صوبـه وتمـت تطـالعه وتصيـح..شافت السماعه الي بيدها وعقبها اطالعت حارب..الي كان منصـدم..شل عنها السماعه وحطاها ع اذنه بس ماحصل حد ع الخط..صدت صوب حمـده..اول ماشافتها انفجـــرت من الصيـــاح..: حمــــــــده..
حمـده لوت عـليها وهي الثانيه بعد مصدوومه..: شمــا حبيبتي بلاااج شو مستـــوي؟!!..
شمــــا: ااااااااه انا ليـــــش عااايشه لين الحيــــن لييييش..انا ابغي اموووووت ابغي ارتاح من هالدنيا..
حمـده دمعـت وهي تشوفها اشقايل اتصيح: استغفر الله شمااا حراااام لاا اتقولين جــــيه..شو فيــج انزين منو كنـتي اترمسيـن..
شمـا حـاسه انها خلااص مب قـادره تستحمـل تبغي تفضفض الي في خاطرها..قامت من حضنها ورفعـت راسـها تطالعها والدموع ماليه عينها وقبضـت ايدها..: حمـده تعالي ويـاي الحجـره..
حمـده: ان شــــاء الله ..يلا انسير..وقـامــوا من مكـانهم وسـاروا صوب الحجـره..
حارب وهو يطالعهن..: والله وســـــوولي طــاف..
حمـده: هههه عنا سـوالف خـاصـه..
سـار حارب صـوبهن وهو يطـالع شـما الي كانت موخيه راسـها واتصيح..
حـارب: شمـا حبيبتي..قوليلي اشفيــج ترى قمت احاتي؟!!..
شمــا:..........
حمـده: ما عليك حارب انا الحين بيلـس وياها وبسحـب منها الكلام غصب طيب وان شاء الله مابتطلع من الحجره الا وهي مرتاحه ومستـانسه..
حارب: ههه انتي داهـــيه..اتسوينها والله..وهو يغمـز لها..مثل ماسـحبتي قـلبي غصب طيــب..
حمده تشـــــهق..: اووووه مــــاي جـــــاد..لاا مستحييييل..
حارب: هههههه سيري لاااا ..كلما قلنالها كلمه حــلوه عادت نفس الاسـطواانه..مب ويه حد يعطيج من هالكـلاام انتي..
حمـده: ههههه اوكي ماابغي من هالكـلاام انا..صار عندي تشبـع من هالكلاام خلااص هههه
حارب: هههه تشبع اونه..يلا عيل اخليكم بس هاا لا تطولون اتريااكم تراني..
حمـده: خلااص ان شاء الله..
سار حارب عنهن ودشن الحجـره..يلسـت شما ع الشبريه ومنزله راسها وسارت حمده ويلست حـذالها..
حمـده: يلا شمــا قوليلي الحين اشفيـج..
شمـا: ااه حمـده بقولج كـل شــي..بس اوعـديني مااتخبرين حـد واهم شـي حاارب ترى اذا عرف عادي يذبحـني..
حمــده تطـالعها وهي مبـطله عيوونها مستغـــربه!..: اووي جــي شو مستوي قووولي..اوعدج محد بيعرف..
وبـدت شمـا اتقـول السـالفه من اول ما ااتعــرفت علـــى مايد ليــن كل الي استـوى في هاليوميـن..عــاد حمــده انصعقــت من اول ما بـدت ترمــس..معقــوله شمــــا كانت اترمـس واحد!!!..هالشــــي ماكانت تتوقعــه مووول لاانه الي يشوف شمـا ماايقول انها من هالنـوع..موول مو امبيــن عليها..كــانت مبهــته وهي تسمــعها مــب قادره اتصــدق كل الي تقووله!..
شمـا وهي تصيـح بحرقه..: هاي كـل السالفه..
حمـده: شمـــا اول شـي انتي اشقاايل رضيـتي ترمسيـــنه!!..
شمــا: الوحــده والفراغ هم الي خلوني ارمسـه..حمده انا لاا عـندي اخـت كبري ولا عندي رفيــجه اقدر اخذ راحتي وياهم في الرمسـه واقولهم الي في خـاطري..مــايد قـدر يعوضـني عنهم وهذا الي خلااني ارتاح ويــاه..كـان يفتح لي قـلبه وايخلينـي اقول كل الي افخــاطري..كـنت ارتاااح واايد يوم ارمسه واايد..
حمـده لـوت ع جتوفها..: فــديتج والله ما تستاهلين الي صابج ..خلااص الحين الي صار صـار..انسيـه ولا تفكرين فيــه احسه مايستاااهل انج اتسوين جيه علشانه..بـس عرف انج مـريضـه قال مايبااج!!..شو هالـحــب..لااا وجنه ما صــدق على طــول ملج..
شمـا: اااه حمــده دخيــلج بس..
حمده بدت تــدمع..: بس بس فـديتج..تدرين شوو احـس احنا السبب في الي صار امس ..لو كنا ماخذيينج ويانا جان مافكرتي تتصـلين فييه..كله من حاارب والله انا قلتله..وانتي الله يهـداج بعـد ما قلتي تبين اتين ويانا..وهاي اخـته سخييفه الصـراحه شو تتحراج يعني ميته في اخووها..
شمـا: أنــا أستــاهل..أستــاهل انا الي يبته حق عمـري..
حمـده..: بس فـديتج بس لاا اتسوين في روحج جذه خلااص اوعـدج ماانخليج مره ثاانيه..واي شـي مضيج بج قوليلي ..اعتبريني شـرات اخـتج..اي وقت حسيتي عمرج فاضيه اوملانه اتصلي فيني واذا تبين اتيني البيت او انا اييج عاادي انتي بس قوليلي وان شاء الله بجي تقدرين تشيلينه من بالج..
شمـــا: فـــديتج والله يا حمــده..ما خلااني منج ربي ..على كل الي قلته لـج تبين توقفيـن ويااي..والله مااستـاهل..
حمـده: بــــس شماا دخيلج ماابغي اسمع هالكـلام انا ناسيه خلااص..وانا عاذرتنج ومسامحتنج فـديتج خاصه بعد ماعرفت الي كنتي تمرين فيــه..لو انا كنت في مكانج بعد جي بسـوي..
شمـا: حيااتي حمــده..تسـلمين والله..
حمـده: شمــا حبيبتي انتي لاازم اتكمـلين دراسـتج عشـان تشغلين وقـتج في شـي مايصير جيه..
شمـا: ماابـــــي..
حمـده: لاا تبييين,,مايصير جيه تقعدين شـما وخصوصا انتي ماشاءالله عليج كنتي شـاطره...
شمـا: بعـد شوو حمــده..انا المفروض الحيـن اكون مخلصه وياكم الثنويه وادش الجامعه..خلااص راحـت علي..
حمده: شوو راحــت عليج ..الا سنتيـــن بس..انتي بعـدج صغييره شمــا والعمر جدامج ..خلااص الحين الي فات مـات وابدي حيـاتج من اول ويـديد..صـدقيني يوم بتنشغلين بالدراسه وبتتوفقين ان شاء الله بتنسيـــن ماااايد وحياتج بتتغيـر..
شمـا: انــزين والمــرض..!
حمـده: شو بلاااه المــرض بعــد؟!!..يلااا عاد شمـا لاا اتخليـن هالمرض يتغـلب علييج..انتي الحمدالله عايشه حياتج طبيعيه حالج حالنا والمرض هذا انسيـه ولا تفكرين فيه بعـد وجنه مافيج شـي والله..
شمــا تصيح بحـرقه وهي تتذكر الموقف الفضييع الي صارلها قبل سنتين فالمدرسه..: واذا شافوني طـحت عليهم..
حمـده: حبيبتي والله محد بيشوفج ان شاء الله..انتي بس لاا تنسين الدوا اهم شي وداومي عليه وان شاء الله صحتج بتكون عال العااال..
شمــا: مااعرف والله..
حمـده: خلااااص تبديــن دوامج ويانا ان شاء الله شهر 9 وانا بقول حق حارب..عشان خاطري شما دخيلج..
شمـا تطـالعها وحايسه بشفايفها..: بشووف..
حمـده: يلااا عااد شمـــا..وافقـــي دخيلج صدقيني انتي الي بترتاحين يوم بتختلطين ويا البنات وبتتعلميــن والله احسـن من قعدتج جذه في البيـت..
ابتسـمت شمـا ابتسامه خفيفه وهزت راسـها يعـني موافقـه..بس بعـدها حاسه انها متردده..لكـن اتقول في خاطرها بتفكـر فيها وان شاء الله خير..
حمـده: انزين فـديتج يلا قومي الحيـن بنخلي حارب يظهرنا شو رايج؟؟
شمـا: مضاايجـه حمــده مالي نفــس..
حمـده: انزين لاانج مضايجه اقولج بنظـهر اتغيرين جـو عالاقـل..
شمـا: حمده قوليلي بصراحه انتي ماتتضايجين اذا ييت وياكم..
حمده: هههه لااا والله وليـش اضــايج!!..هههه ثرج مااتعرفين شو كنت اسوي انا..يوم اخـوي مـلج حليله هوو ومريووم مرته ماخليناهم في حالهم انا وعوشووه اول مايقولون بنظهر انرز بويوهنا ويااهم وعاادي حليلهم كانوا ياخذونا وياهم..ماعليج فــديتج كل مكان بنوديج ويانا..
شمـا: فدييييييييت رووحج والله ما غلط حارب يوم حط عينه عليــج..
حمده: ايييييييييييه بـــس استــــحي عن اتفجج..
شمـا: هههه...
حمـده: هههههه يلا فديتج انسير..

جنــــون
12-24-2011, 01:34 PM
متسـانده ع الســرير وترمس في التلفووون واتصيـــح...
شهــد: اقووولك اتفقـوا الملجه تكوون بعـد اسبووع واتقولي ليش اتصيحين..
سـالم: عااادي فـديتج ليش مكبره الموضوع انتي..شو يعــني ملجه؟!!..مافي شـي بيتغير في علاقتنا..
شـهد: بس ســالم والله مااقدر اكون على ذمـة ريـال ثااني غيرك مااقـــدر انت شوو مااتغـــار؟!!
سـالم: اااه يا قـلبي الله العالم بس اشكـثر انـا اتعـذب من دااخلي وانتي يبون يغصبونج..
شهـد: شوف سـالم,,بعـده باجي اسبووع ..تعال اخـطبني بس خطووبه ع الاقــل..
سـالم: وانتي عبالج يعني اهلج بيفضـلوني انا على ولـد عمج؟!!..ماايصير شهــودتي حبيبتي خلااص ارضـي بنصيبج..
شهــد: ااااه مااقــدر مااقدر اتخيــل عمري ويا واحـد ثاني غيرك..
سـالم: انزين انتي ليـش ما تتصـلين في ولد عمج السخيف هذا واتفهمينه انج ماتبينه..؟!
شهــد: لاااااا شووو من صجـك انته!!..استـــــحي..
ســالم: يااااااالله اونج تستحيـن..يعني يوم رمستيني انا مااستحيتي ..تستحين من ولد عمج؟!!...
شهــد: اشقـــصدك يعني..
ســالم: ماشــي ماشــي..

شهــد: ســالم انته غيـــــر..سـالم والله احــبك..
سـالم يتنهـد واونه مضايج..: يليـت بس تثبتيـن لي صـدق انج تحبيني..
شهـد: يعـــني انت مب مصــدقني؟!!..
سـالم: امممم كل وحده اتقول حق واحد اتحــبه يعـني هي صــدق اتحبه؟!!.
شـهد: بس انا اظـهر ويـاك شو تبـا اكثر عن جــيه..
سـالم: انا ابغـي احـس انج مـلكــي..خلااص انا معتبرنج شـرات مـرتي..يوم اقولج ننزل مكان اتقولين لااا..يوم اقولج بنحجـز ليله وحـده بــس ليله وحـده في فـندق راهـي اتقولين لا..ويــن الحــب الي اتقولين عنه قوليلي..
شهـد: ســالم شقايل تباني انزل وياك وبعده ماصار بينا شـي رسمي..
سـالم: افااا وانا اقول هاي الي اتحــبني وميته فيـني..ما عليه ..ماعليه..خلااص اخليج..
شـهد: سالم حبيبي دخيييييلك لا تزعل انا روحي الي فيني كافيني..
سـالم: يلا بـــاي..
شهـــد اتصيــح من الخاطر: ســـــالم الله يخـــليك...
سـالم: ااه لو شو مااتسوين ماتهونيين علي..وبعـد مب واثقه فيني لكـن الله يسامحج
شهـد: والله واثقــه فيك حبيبي ..انا لو ماكنت واثقه فيك ماكنت برمسك ولا بظهر ويااك..الحيـن قولي انا شو اســــوي..
سـالم: خلاص تراج اتقولين اتفقوا على كـل شـي..مابيدج الا انج ترضين بالواقع..
شهـــد: ااااااه مااقـــــدر..
سـالم: فديتج انتي لا تكبرين السالفه..شوفي,,انتي على ايام المـلجه لا تعطينه ويـه واايد ولا تعبرينه ليـن ماحس انج مـاتبينه وعقب عاد غصبن عنه بيطلقـج..
شهـد: خـلااص اوكـي بس انت خـلك ويااي دخيلك انا مالي غــنى عنـك..
سـالم: اكيــد حياتي انا بكون وياااج اصلا انا الي مااروم اعيش من دونج..
شهــد: فــديتك والله..
سـالم: يلا عيل حبي اخليج الحينه..
شهـد: اووكي فـديتك..
سـالم: يلا بــــاي..
شهــد: باي..
........................
مر اسبـوعين على خيـر وتقـريبا ماصار فيهم شـي يــديد..شمـا بدت تتحسـن حـالتها بعـد ماخبرت حمده عن كـل شـي..وحمده مب مقصـره معاها بشـي..اي وقـت شمـا محتايتنها اتيها..مـايـد بـدا شوي شـوي يتغيــر على نـوال للاحـسن طـبعا..لاانه خـلااص يحـس مابيده الا انه يتقرب منها ويعـاملها بطريقه حلوه لاانه هالشـي بيــريحه هوو وبيريح نـوال..وخصوصا انه اتفقوا يكون العرس عقب ثــلااث شهور..جــاســم,,مافي شـي يديد في حيـاته الا انه يوم عن يوم يزيـد حبه لمنـال وكلمـا يقول في خـاطره بيقولها عن الي يحـس فيه يتردد ويقـول لاا بعـده..وشكـله ليـن الحيـن ماله نيــه يرجع..!..
.
.
مــنى يـالسه في الصـاله واترمـس نــوال بمبــايلها..
نــوال: ههههههه اقووول,,هزاعووو والقطـوه الســوده يسلموون عليج..اونه ســلاام خااااص حق ام النعااال..
منـى: هههههههههه جب حقيييييييييره وحده الله لا يسـلمهم..هذا اخووج سخيييييف والله..والقطوووه الله يااخذها ان شاء الله ليـن الحينه في بيتكم..!
نوال: هههههه ماادريبها والله..تدرين كل مااتذكـر السالفه ايلس روحي اضحك شرات الميانييين..
منى: هههههههه ســــــباااااله كله منج انزييييييين..ههههه اسكتي انا اخــس عنج كلما اتذكر انقع من الضحك على شكـلي..
نوال: ههههههه انزين انتي غبيـــه تراج..ترى ورا البيـت شـي باااب ثاني يوديج الصاااله..
منى: جب جب وانا اشدرااااني يعني انه شي باب ثااني ..انزين بس الله يخليج لا تذكريني هههههههه
نوال: هههههه هزاعوو دوم يسأل عنج اونه شخبارها ام النعااال ويضحك..
مــنى: ههههههههه خاااااااااااااايس والله..عيل الهـرم كان واقف يراقبني من بعيد ويضحــك هاا..
نوال: هههههههههه هييييه..
منى: خيااااااااس انتي ويا اخوووج ..(انفتح بـاب الصاله ومـايد الي كان داش)..هههه وصل وصــل..
نوال: ويييييي فـــديته..عطيه عطيه التلفون..
منى: جـــــب يلاا لو تبين روحج اتصلي فييه تبيــن اتخسريني انا اشحقه!
نوال: زطـــــــيه والله..عطييه ما بطــول..
منى: اففففففففف,,مــايد..تبا اترمســك هاي..
مايد: منوووو؟؟
منى: منو بعــد..نوالووو...
سار مـايد صوبها وشل عنها التلفون..
مـايد: الوو,,هلا والله,,تمام انتي اشحـالج؟.....تــمت مـنى مبطــله عيووونها وهي اتشوفه ساير صووب حجـرته..دش داخل وقفــل الباب ورااه..
منــى: لاا بـــالله تم شــي من رصيدي..حسبي الله علييييج يا نوالوووو
.....................
أمـــس ردوا حمد ومـريم من السـفر..وكانوا مستانسيـن ومرتاحين وايد الايام الي طافت الا هاليوميــن الي كانوا في جـولد كـوست لاانه شـافوا رهـف مرتين غير المره الي طـافت وكـانت توقفهم وتتـرجا حمد من دون لا تهتـم لوجود مريم ويـاه..بس حمد ماكان يسـويلها سـالفه ويطنشــها..هـو اكبـر من انه ينجــذب لهالنووع من البـنات..وماخـلى مريم ثاانيه وحده بروحها من بعـد الي صـار..عقب مـاطلعوا من هالمنطـقه ارتـــــاحوا من رهــف واستانسـوا خصوصا انهم ماكانوا رواحهم..احــمد ربيع حمـد وشووق كانوا ويــاهم..كل مكان كـانوا يظهرون ويـا بعض وابدا ماحسـوا بمــلل..شوق ومـريم وايد خـذوا على بعــض وكـانوا شرات الخـوات اهناك..حـتى الاغراض الي خذووها نفس الشـــي واتفقوا انهـم ماينقطعون عن بعض في البــلااد..يتزاوروون ويتصلون في بعـض..في هالوقت كانوا متمعين بيت حمــد..اميره وراشــد..حمده وعووشه..حمد وراشـد يالسين يسولفون في صووب والبنات متيمعات حوالين مريـم..اميره يالسه حذالها وحمده وعوشه يالسين على ريولهم ع الارض جدامها..
عوشه: انزييييين وبعد شو اســـتوى..
مريم: ههههه انا ابغي اعرف الكنبـه اشطولها اشعرضها يالسين تحت اشحقه!
حمده: يااختييه متولهات عليييج انزين نبا نشووفج فيس تو فيييس
عوشه: هي والله مريووووم حدددي متولهه عليج كيفكم يا ابات عندكم اليوم او انتي اتين بيتنا..
مريم: ههههه يصير خير ان شاء الله..
عوشه: اييييييه من صجي انا..
اميره: ما عليييج منهن قوليلي بعد شو سويتوو..
مريم: هههه بس قلتلكم كـــل شي بعد شو تبوون تعرفون..
عوشه: ويا رااااااسج ما يبتيلي كوالا..قايلتلج انا..
مريم: ههههه يبتــلج تراااني..
عوشه: لاا لاا ابغـــي الصجي انا..
حمده: غبـــــيه هااااي..وين تبينهم يحطونه لج يعــني؟!!..
عوشه: افففففف انا مااحب الي يرزوون الفــــيس..ترى رزة الفيس من طـــبايع الــــ...... شسمه هذا..هههههه
حمـده: هههههه جب جب يالبقــره..انزين ماااعليـــه..بشوف منو بيخليج تنامين وياي اليووم..اميروووه خذيها وياج البيــت انا مايخصني فيها..
عوشه: ههههه حبيبتي بنام عند اختي اليوم صــح اختييه؟!
مريم: هههه هييييه صح..
حمـده تشــهق..: بترقـــدين هاي عندج وانا لاا!!..ماايخصني انا بعد ابـغــي..
اميره: هههههه الله يعينج شو بيفكج منهم الحين..
مريم: ههههه خلااص اليوم كلكم تعاالو عــندي..
اميره: هههه انزين عيل مريووم تقولين استانستوا هاا..
مريم: هي والله واااااايد..
اميره: مـــالت علي محد يوديني مكــــان...
مريم: بعـد يوم ريــلج مزاااجي شو نسـوي فييه..ان شاء الله السنه اليــايه كلنا بنسير..
عوشه: هيييييه اكيــــــد..
حمـده: احــم,,انا وريـلي بعـد بني وياكم..
مريم: ههههه اووب اووب..امنوا قدج اخاف عقب مااتسويلنا سالفه..
عوشه: عااادي اتوقعي منها..يوم الحيــنه نستناا بعد وين لو عقـب..
حمده: افففف انا هاي تقهــرني..الحين انا متى نسييييتج..
عوشه: لاا موووول..خليني ساكته بــــس..
مريم: يلا عااد مب وقت ضرابه الحينه..قولولي انتو شريتوا اغراض حق الجامعه والا بعدكم..
عوشه: لاا يااختييه اتريا آنسـه حمده متى اتقرر عشان انسير..
اميره: مابــاجي شــي واتخلص الاجــازه..اسبوعين بــس..
عوشه: وانتي شو هاامنج عااد لاا شغل ولا مشـغله كل ايااامج اجاازه..
اميره: هههه اسكتي والله الا انا هامني اكثر عنكــــم..موعـــد الولاده بتجرب..الله يستر بس
مريم: لاا تزيغييين عااادي..كل وحده اتمر في هالشــي..الله يسـهلها عليج ان شاء الله..
اميره: ان شااااء الله..
عوشه وهي تنش من مكانها..: اففف انا تعـــبت..وتقعـد حذال مريم..
مريم: ههه وانتي حمدووه يلا قومي..
حمده: مافيني بعـد اتقول هاي اتقـلدني..
عوشه: ههههه اصلا امبوونج قلاااده..
حمده: جب جب..واتنش من مكانها وتقعد حذال اميره..بس عشان مرت اخووي قالتلي..
عوشه: ههههه والله جـــذاااابه..انزين ويا هالويه متى بنسير نتشرى ماشي وقــت اسبوعين وبنداوم
حمده: كيييييفج انا بسير ويا ريـــلي احــم..
عوشه تشــهق وهي مبققـه عيونها وتطالع اميره ومريم: شوفوووها الخــــاينه..الحيــن انا من متى اتريااها وآخر شي اتقول بسير ويا ريـلي..
مريم: هههه ما عليه خل اتسير ويا ريـلها..نحن بنوديج انتي وباخذلج اشياء حــلوه..اما هي ماعندها حد تاخذ رايه اذا بتاخذ شي..طبعا ريـلها اكيد مايعرف هالسوالف..
عوشه: احــــــم فديييت اختييه انا..خلااص خلااص..سيري وياااه خل ينفعج..
حمده وهي تلوي على ايـد اميره..: لاا فـــديتكن بتغايضني اونــكن..انا بعـد اختي حبيبتي بتاخذني بتوديني وبتختارلي اشياء حلوه..
اميره: ههههه منو اخــتج..انا ؟!!..لاا فديتج سيري مااعرفج انا..
حمده تحايس بشفايفها وتطـالعها..: افاااااا..مامنج فااايده اخت ع الفااضي انتي..خل اسير عند مريووم ابركلي..ونشت ويلست ع الارض مجابلتنها..
عوشه: هههه سييييري سييييري يلا ماايخصج في اختييه..
حمده: جب جب مرت اخووووي..
مريم: ههههه خلااص خلااص بنسير كــلنا..
يوقف راشــد ووياه حمـــد..
راشــد: يلااا عيل انخليكم نحــن..يلا اميره نسير...
حمـد: وين يا رياال توه النــاس يالسين ترانا..
راشـد: لاا بــس من متى يــايين نحــن..
مريم: شو من مــتى راشــد توكم يايين..
راشـد: ههه ان شاء الله باجر بعد بنيــكم..
اميـره تنش من مكانها..: يلا عوشووه بتين ويانا والا بتمين؟؟
حمده: بـــتي بتي ويااكم..
عوشه: هههه جب بتـــم..
اميره: هههه احسن بعــد..راشـد انت مقومـني من الحيـنه ما بسير البيــت مللل..
راشـد يطالعها بطرف عينه: وين تبيــن تسيرين حضــرتج؟!!..
اميره: انحوووط مثلاا..ننزل في سنتـــر..نتعشى برع ..اي شــي..
عوشه: لاا عيــل خلااص بيي ويــاكم..
اميره: ههههه لاا لاا تمــي الحين مابناخذج..
مريم: ههههه انا عندي اقتراح ..شو رايـكم نطــلع كــلنا كشته..وعقبها نسير نتعشــى..
حمده: فدييييييييت مرت اخوويه وفدييت اقتراحاتها..وهي تنش من مكانها بســرعه ..يلا يلا انا بسير اتزهــب..
اميره: هههه طاعو هاي ما صـدقت..صــدقها مريووم بنطـلع كـلنا وابسيـاره وحده بعــد..
عوشه: يا سلااااام والله كشــــخه ..
حمد: والله انا ما عندي مـانع..شو رايـك راشــد؟
راشـد: يلا بــرايكم,,انسيــــر..
.....................
في ستـي سنتــر دبي..عــند باريس غاليري..كـانت واقفـه متغــشيه وعلى أعصــابها..كل شـوي تصـد يمـين ويســار تترياااه اييها..افففف وين ســار هـذا قالي خمس دقـايق وبيــرد..يا ربيي وايد اتأخــر..كـان طـالع من باريس غاليري ويا ربيعه..شـافها واقفه ومن هيـئتها شـبهها عليها..قال حق ربيعـه يترياه..وهو اتجـرب منها وهو عـاقد حيــاته..مره وحـده صـدت صووبه وشـافها من تحــت الغشـوه لاانها كانت خفييفه..انصعـــقت هي في هاللحــظه وحسـت عمرها تتنافض من الزيغـه وريولها مب شايلتنها..سـار وقف مجابـلنها وهو معـــصب..
عــادل: شــــــــــهــد!!!!..
شهـد وهي ميـته من الزيغه: عــ عــادل!!
عـادل قبـضها من ايدهـا بعصبيــه..: انتي شو تسويييييين اهـــني؟!!!..
شـهـد: عاادل هــدني هـدني فضحتني جدام النــاس..
عادل وهو صـاك ع اسـنانه معصـب: مب هادنج قبل لا تقولين انتي شو تسويين اهني وويا امنوو يايه؟؟!
شهـد: عاادل حرام عليك انا يايه ويا ربيعتي..
عـادل: ومنوو سمـح لج اتين ويا ربيعــتج رواحكن اهــني!
شهـد: لاا لاا مـب رواحـنا..اختيه شمااسي بعـد ويااانا..
هـداها عـادل في هاللحظــه..: وويــنهن عـــنج..
شـهــد: ماادريبــهن والله..
عادل: لاا والله اشقـايل ما تدرين عـنهم بعـد..
شهـد: ماادري عــادل انا ضعـت عنهــم ماادري وين سـاروا اففف..
عادل: انزيـن اتصـــلي في اي وحده منهـن..
شـهــد: اتصـلت وقالولي الحيـن بييوني..
عـادل: حبيبتي انا آسـف لااني عصـبت عليج..
شهـد: عادي عادي ماصار شي..
عـادل: فديـتج والله بس ليش ما خبرتيني انج بتظـهرين..
شهـد: افففف عادل نسيييت..وبعدين شوو حرام اظهر ويا اختي!!..
عادل: انزين حياتي لاا اتعصبيـن..اتجوفين الجـيس الي بيــدي تراه حقــج..ههه قلت يوم بيي بيتكم بفاجئج وبعطيـج لكـن مارمـت..شريت لج اشياء بتعيبج ان شاء الله من باريس غاليري..اندووج..
شهـد تمد ايدها تاخذه عنه: والله؟!!..زين مشكور..
عادل: العفوو غنااتي..شوفي حبي انا بتم واقف وياج ليـن ما ربيعتج اتيج..
شهـد: هاا!!..بتوقف وياي!!..لاا حبيبي ربيعتي لو شـافتك انت واقف وياي اكيد بتستحي ومابتي صوبي..
عادل: هييه صـح..انزين خلااص عيل اخليج فديتج..دقي علي يوم بتوصلين ترى بتم احاتيج..اذا اتأخرتي انا روحي بتصل..
شـهد.. افففف شو هاا والله لزقــه..: خلااص اوكي..
وراح عنها عادل وسـار صوب رفيجـه..اول ما راح.. يا سـالم صوبها..
سـالم: منوو هذا الي واقفه اتسولفين ويااه..
شهــد: ساااالم هذا ريلي ..بسررعه خل نطـلع من السنتر بسررعه اخاف يشوفني ويااك..
سالم: هذا ريــلج!!.زين زين..وهالجيس من وين يبتييه..
شهـد: سالم دخييلك مب وقته الحين خلنا نركب السياره وعقب سولف على راحتك..
سالم: بلااج انتي زاايغه..خلااص شفته نزل تحت..ما قلتيلي من وين يبتي هالجيس..
شهـد: هوو عطاني اياه اونه ماخذلي اغراض من باريس غاليري عشان اييبه لي البيت ويفاجئني فيهم
سالم: هههه الجيس عوود وشكـله مليااان..ههههه والله غــبي!!..
شهـد: سالم انت وايد متفيج الصراحه يلا خلنا انسيييييير..
سالم: اوووكي يلا..
شهــد: انت امش جدامي وانا ورااك..اخاف امشـي وياك ويشوفنا..
سالم: اففففف انا مااحب هالحركااات..
شهـد: ساااالم دخيييييلك..
سـالم: انزين انزين يلاا..
...............................
مرت الايـام بسـرعه وبـدت دواماتهــم..حمده وعـوشه فالبـدايه كانت الاجواء غريبه عليهم اول يوم جاامعه لكـن يوم بعد يووم اتأقلمــوا واحـلى شي انهم كـانوا ويا بعـض..مريـــم,, بـدت دوامها في المسـتشفى والحمدالله مرتـــاحه وايد في شغــلها.. شمــا بعد بدت دوامها في المدرسـه صـباحي..كـانت اتحس بضيــج اوائل الايـام واتقول ما تباا اتسير بس حمده وحاارب وامها كانوا يشجعوونها ويخلونها تكمــل..وهي يوم تشوف تشجيعهم لها تتحمــس..لاانها هي اصلا حابه انها اتكمل دراسـتها بس بنفس الوقت خاايفه من الي صار لها قبل سنتيين يتكرر..
بعـد مرور شـهر من بدت الدوامات..
.
.
جـاسم في الايام الي طـافت رجع ثلاث اسابيع من كثر ما ابووه يتصل فييه ويصر علييه انه يرجع لاانه واايد اتأخر عليهم..رجع لكـن قلبه في الكــويت..صح كان ويااهم لـكن كل تفكيره فيها..بعـد ثلااث اسابيع ما قدر يستحمـل من كثر ما هو متـوله عليها قال بعد بيرد يسـافر بحجة انه ربيعه زاد عليه المـرض ولاازم يسير يشووفه..وبالزووور وبعـد طلعة الروح قدر يقنع ابووه وسـافر مره ثاانيه..لدرجه انه في اليـوم الي وصــل فيه ماقدر يخفي مشـاعره واحاسيــسه ..قــال لمناال عن كــل الي يحـس فيه اتجــاهها وانه ميـت فيها..
.
.
في هاللحظـه منال كـانت في حجرتها ومتسانده ع السرير وترمس بالتلفون..
مناال: هههههههههه والله قاااال انه يحبني..
طلال: وانتي يعني وايد فرحانه!!..على شووو؟!!!..
منال: ههههههه اييه موو ضحكـــني واايد لما قال هالكلاام..انا ماادري هذا مينوون والا صااحي..بعد هذا الي ناااقص يحبني..
طلال: اااه يا قـلبي ارحميني الله يخلييج ترى اغاار عليج انا..
منال: ههههه وليش تغار يا بعد قلبي انت حسبالك اني بعبره..
طلال: اييه بس قال يحبج ويبي يخطبج بعــد.
منال: هههههههههه والله لو اموت مااخذه..ينيت انا آخذه!!..ليش قلوا الريايييل..انا عندي شيخ الرياييل كلهم بعد ليش اشوف غيره..
طلال: يا بعـد عمري والله..انزين يلا اتزهبي انا بمر عليج الحين اوكي..مثل مااتفقنا..
منال: خلااااص اوكي انطــرك..
طلاال: الحيين جريب بيتكم انا..
منال: خلااص دقايق واكوون عندك..
طلال: يلا حبيبتي بااي..
منال: بااي..
نشـت منال من مكـانها وبدلت ثيابها ولبست لها بدله حلووه واتعـدلت واتكشخت..اول ماطلعت من حجرتها شافت امهــا واستأذنت منها انها بتطلع وبتسير بيت ربيعتها..طبعا كالعاده وافقــت..نزلت تحـت وسارت صوب البــاب بتطـلع..اول ما تبغي تبطـل جان اتشوف الباب يتبطل وجاسم الي كـان ياااي..
جاســم: مناااال..
منال من دوون نفـــس..: نعــــم!!..
جاسم: مناال ما رديتي علي؟!!..
منال: واشتبيني اقوولك بالله..انت هاااي ترى وايد مصدق ويهــك وحسبالك يعني انا بعـد احبـك لما قلتلي ناوي اخــطبج!!..لو سمــحت انا لاا اتفكـر فيني ولا اتقرب صووبي..انا لاا حبيتك ولا افكر احــبك بعــد..يلا وخر عن طريجي خلني ارووح..
جــاسم حــس بطعـــنه في قـلبه بعــد هالكــلاام وانصعــــق...موول مااتوقع هالانسـانه البـريئه الحبووبه الطيبــه يطلع من هالكلاام او انها تكون بهالجــرأه..جاسم وهو مب حــاس قبض ايدها ويحــس بدمعـته شويه وتنــزل ..يطــالعها بصـــدمه وحزن وضييج..: مناال شو هالكـلام؟!!..
منال سحـبت ايدها بالقــو وهي معــصبه..: شوووف ترى والله اعلم عليك امي وابووي اذا سويت هالحركه مره ثااانيه..يااخي انت رديت لديرتك شنو الي يااابك اهني عندنا مره ثااانيه اففففف..يلاااا وخر عن طريجي ترى والله اصاارخ واخلي الكـل يتيمع اهـني واقولهم انك تتحرش فيني..
ابتعــد جـــاسم وهــو مب قــادر يستوعــــب الــي سمعــــه وما حس حتى بدمووعه وهي تنــزل..كان وااقف متيبس بمكاانه مصدوووم مب عاارف شو يسـوي..تم فتره على هالحاله ليـن ما شـل تلفونه واتصل في فواز اييه بسررعه..دقايق واتصل به فوااز وقال انه وصل..ظـهر بسررعه وسـار صووب سيـارته وركب فيها..
فواز: جسوووم اشفيييك خرعتني..
جاسم وهو راد راسـه ع ورى والدموع ماليه عيونه..: اااه يا فوااااز...
فواز: جاااااسم..!!!.اشصــاير قوووولي الله يخليك تراني احاتي..
جاسم وهو يذرف دمووعه..: مااتحــبني يا فواز مااتحـــبني..
انصــعق فواز يوم شـاف دمووعه..اول مره يشووف جااسم في هالحــاله..عقب استوعــب يوم قاال مااتحــبني..اكيييد اكييـد مناال قالتله هالكـــلام..قلتلك يا جاسم قلتلك ابتعد عن هالبنت احــسن..هذي مااتنـــاسبك قلتلي لاااا..قلتلي اتحـبها وميــت فيها..والله انها ما تستااااهلك جااسم والله..حــس عمره مقهووور ومب رايــم يسكــت وهو يشوف حالة ربيعــه..لاازم يقوله عن مناال لاااازم..
فواز: جــاسم,,اسمعــني,,يمكن الكلاام الي بقولك اياه ايضايقك اكثـر بس لاازم تعــرف..
جاسم: دخيلك فواز انا مب ناقص..
فواز: يااخي انت ذابح عمرك على وحـده ما تستاااهل...والله ما تستاهل اتسوي كل هذا عشانها..
جاسم يطـالعه باستغراااب وهو عاقد حياته..: ليش انت اتعرفها!!..
فواز: اييه اعرفها..بس لا تفهمني غلط خل اقولك اشلون عرفتها..
جـاسم مصدوووم..: قووول!!!!!
فواز: شوف يا جاسم..هذي الله يسلمك الاهـل كلموني عنها وقالوا انها خوش بـنت وقالوا بيخطبونها لي..وانا قلت اوكي مب مشكـله..وراحوا الاهـل يوم وطلبوا ايدها ووافقــوا..عقب في يـوم سرت انا وياهم واتشاوفنا انا والبنت وانا الصراحه عيبتني ..بعـد كمــن يوم اتفاجأ بتلفوون من رقم غريب مااعرفه..رديت انا وسمعت صووت بـــنت اتقولي انته فواز!!..انا اهني استغربت قلت اشلون تعرفني هااي وانا مااعرف حد بهالرقم..قلتلها اييه انا فواز..انصـدم انه هالبـنت تطـلع مناال الي شفتــها والله لو اقولك شو قالتلي ما بتصــدق..اتخيــل وحده مااتعرف وااحد وتوه خاطبها وتتصل فيه واتقوله ما تباااه..وانها اتحــب واحد ثااااني..!!!..يعني انا الصراحه عمري ما شفت وحده بهالجرأه..!!..وغير هذا انا سامع كلااام وايد عنها وبس الله يستر عليها..
جــاسم اهــني حــس انه خلااص مــــب رايــــــم ينطــــــق..وتم مبطــل عيـــونه يطـالع فوااز ويهز راسه مب قادر يصـدق وكأنـــه يقووله الله يخليييك قوول عير هالكــــلاام ..قوول انــك اتقــص علي دخيييييلك...!
..............................
عوشه وحمـده يـالسين في الصاله في بيت قوم عووشه يسولفون جان اتي اميــره عندهن الي التعـب كان مبين على ملامح ويهها..وكانت تمشــي بصعووبه وبطــء صوبهن لين ماوصلت عندهن ويلست وياهن..لاانه الحيـن هي في الشهر التاسع..
اميره: اااه والله تعــبت..اشحااالكن..
حمده: ههههه والله محد قاالج تعالي عدنا جان اتصـلتي نجن يينا عندج...
عوشه: لااااا احسـن خليها تمشــي عشان بسرعه يطلع اليااهل افف تراه والله مصخها شكله يتغـلى..
حمده: هههههه اقوول عوشووه..مب جنها حاطه كوووره..!!
عوشه: هههه هي والله كنت بقول انا بعـد..اخاف حاطه كووره وهي اتقص علينا واتقول حامل..
اميره تطـالعهـن بغيـض بس من التعب مب متفيجه حتى اترد عليييهن..
حمده: يلا جـــــب لا تغلطين على اختي لو سمــحتي..
عوشه: ههههه انتي الي بديتي انزييين..
حمده: اميروه فديتج لو تعباانه سيري ارتااحي..
اميـره: اففففف احس بعواار مب طبيعي في ظــهري..
عوشه: انزين سيري انسدحي ع السرير وارقـدي شو تتريين!!..
اميره: اترياا اخووج يـــرد..
حمده: جي ويــــنه هوو في هالوقـــت!!..اتصلي فيه شوفيه وييين..
اميره: حضرته غالق موبااايله..
عوشه: انزين انتي اشعليج منه سيري ارتااحي..
اميره: لااا اخااف برووحي..
عوشه: انزين شو رايج تسيرين فووق وترتاحين اف حجرتي لين ما هو ايي..
حمده: هي صـدقها عوشوووه..
اميره تــوقف.: خـلااص عيل بسيــر..
حمده: تبيــنا انوصــلج؟!!!..
اميره: هههه لا شكــرا أندل الدرب..وراحـت عنهــن فووق..
حمده: انزين دبووه يلا قوليلي شو السالفه المهمه الي بتخبريني عنها...؟!
عوشه وهي تحايس بشفايفها..: بس اوعديني ما تزعلين مني واهم شـي ما تفهميني غــلط..
حمده: اوييي!!..شو مســويه يا حظــــي؟!!
عوشه: حمدوووه مب عارفه كيف اقوولج...انا اول مره اخبي عنج شي
حمده: ما علييييييييه انا الغبيه يوم اقولج كل شـي..
عوشه: اوهووو خلااص ما بقووول..
حمده: اوووه يلا عاد ارمسي وخلصيني..
عوشه: اممم حمدووه انا احـــب..
اتقربت حمده صوبها اكثر من الصدمه وهي مبققه عيونها تطــالعها..: شو شو شو قــلتي..اجيــن اجيـــن لو سمحتــي؟!!!
عوشه: ايهييي انا هالحركاات الي مااحبها..
حمده: انتي اكيد يالسه اتسولفييين...!
عوشه: لاا مااسووولف..خليني اكمل السالفه انزيين..
حمده: لحظه لحظه انا مب قادره اصــدق!!..
عوشه: اوووه اسمعي انتي اول شـي..شوفي انا الصراحه الفتره الي طافت من كثر الملل والضيج كنت وايد ادش النت والمنتديات وهالسوالف..واتعرفت على واحد من منتدى وعطيته ايميلي وضافني..تمينا اول شي شرات الاخوان بس عقـب طـبعا.....وتحايس بشفايفها وحمــده مبطـله عيونها قد ما تقـدر من كثر ماهي منصدمه..
حمده: لا وتقوليلي ماافهمج غلط بعد..
عوشه: اتريي انا ماكملت السالفه انزين..المهم وايد اتعلق فيني واتعلقت فييه ولاازم كل يوم انرمس بعـض ع المسـن..انا عيبتني وايد شخصيته وحسيته فناان والله غير غير عن كل الشبااب..
حمده: ههههه يالشاااطره وعطيتيه رقمج صـــح؟!!!..
عوشه: حمدووووووه..! ترى ما بكمل والله..لاا ما عطيته رقمي جي شوو قالولج اتخــبلت؟!!..اتعرفين انه لين الحين ما طلب مني رقمي..اقولج غيييييير عن الكـــل..
حمده وهي تصااارخ : عوشوووووووه!!..دخيلج لا ترفعيييين ضغطــــي..انتي تراج مال مقصـه بسررعه ينقص عليييج..اتخبلتي انتي والله..اترمسيــــن واحـــد ياللي ما تستحييين!!..مافي حد احسن عن الثاني حبيبتي كلهم جذابيييييين..

عوشه: سكتـــي الله يخسج ان شاء الله عن حد يسمع..عشان ابين لج انه مب جـذاااب..قال بيخطــــبني..!..يتريا احدد انا يوووم واييب اهله بيتنا..
حمده: ههههههههههههههههههههه
عوشه: اففففففففففففففف حمدووه دخيييلج لا اتخليني اندم اني قلتلج
حمده: ههههههههه يوم اقولج مال مقصه مااتصدقيني..
عوشه: انزين واذا قلتلج انه معرفنـي على اخــته..دووم انرمس بعـض انا وهي واتعرف الي بيني وبين واخوها..ودوم اتقوولي اخبر امييه انهم يبوون ايون عسب يخطبووني بس انا خاااايفه...
حمده: مستحيييييل عوشووه مستحيييييل..جي الدنيا فوضـى ..واحد اتعرفينه من النت من فتره قصييره.. ويقول يبا يخطبج وهو لا شافج ولا شـي..
عوشه: قال عاادي انا مايهمني الشكل اهم شي اخلاق البنت وشخصيتها..اقولج معرفني على اخـــته..
حمده: انتي متأكــده انها اخـــته..!
عوشه: ههههه خبله والله..طبعا متأكـــده انها اخــــته..
حمده: والله ماادري شو اقولج انا الصراحه هالعلاقات مااقتنع فيها واحـس انه كلها فاااشله..
عوشه: حمدووه هذا غييييير..قال يبا يخــطبني..
حمده: ماادري والله..خلااص انزين خبري امج وقوليلها انه في ناس يبون يخطبوونج..مع انه السالفه موول مب داشه مخـي..
عوشه: انتي ما يالسه اتشجعيني حمدوووه..
حمده: خلااص انزين قوليلهم ايوون وبشوف عاد جان صـادق وياج والا لا..!..
انتبهـوا لاميــره واقفـه ع الــدري ومغمضــه عيوونها بالقـــو وكأنهــا تتألم..ربعوا حمده وعووشه صووبها..
حمده: اميروووه اشفيييييج؟!!..
اميره تمشـي بصعووبه نازله من الدري..: ااااه ماشي ماشي..
عوشه: اميرووه انتي شكـلج بتربييييييين!!..
اميره: لاا لاا..هالالم من دخلت الشهر التاسع وانا احس فييه..يلا انا بسير بيتنا..
حمده: لحــظه!!.متأكده انتي مافيج شي..شكلج واايد تعباانه..
اميره: لاا لاا عاادي مافيني شـي..يلا اخليكم..
عوشه: اوكي..راشـد يا والا؟؟
اميره: ماادري بسير اشوف..بس اكيد ياا الحين..
حمده: خلاص اوكي فـديتج الله وياج..
راحت عنهم اميره وتمـت تمشـي بصعووبه صـوب بيتهم..وهي تتألم..اتحس الالـم مره وحده يزيييد وعقب يخــف في بطـنها وظــهرها..بس هالشي عادي ودوم اتحس فيه..دخـلت البيـت وعلى طول من التعب سارت انسـدحت ع الكنبه في الصــاله ماكانت رايمه اتسير فووق..اكيد راشد الحين فوق يترياااني وبيحرج اذا مـاشافني في هالوقت في البيــت..شلت تلفوونها واتصـلت فييه بس لقته لين الحين مغــلق..معقوله لين الحين ما رد؟!!!..هذا ويــــنه ليــــن الحين!!..حسـت انه فيها رقــــاد..غمضـت عيونها وقـالت بترقـد واذا راشـد دخل اكيد بتحس فيه وبتنش..حست لحظتها انه فيهــا رقااد بس مــب رااااايمه تــرقــد..حــاسه بالعــوار شوي شوي يزييييد عـــليها..نشــت وتــمت يااالسه وهي مغمضـــه عيوونها بالقوو واتحس انه العوااار اكثر عن كــل مره..تمت جيه ليــن ما حســت بالدمووع تنــزل من عيوونها من زوود العوااار ومــب رايمه تستحــمل اكثـــر..نشـت من مكـانها وتمــت تمشـــي والعوار يزيييييد..عاد هي اهـني خلااااص حست بتموووت..آآآآآآآآآآآآآآآآه اميييييه لحقي عــــلي..راشــــــد..راشــــد ويييينك بمووووت...آآآآآآآآه..ما حســت الا بالباااب ينفتح وراشــد الي دااااش..سارت بسررعه صوووبه وهي مب حاسه بعمرها من كثر العواار..راشـــــد انت وييييييييينك اااااااه راشد بموووت..الحـــــق علي رااااشد..بس راشـــد يطـالعها وهو عاقـد حياااته ومب قادر يوقــف عدل ومب مستوعــب اصلا هي شو تقووول..
اميره وهي تصااااارخ من العواااار..: راااااااااااااااشد لا توقف تطالعني جييه انا بمووووووت ودني المستشفى شكلي بربي اااااااااااااه..
راشــد وهــو رايح فيها وسكرااااان..: ههههه انا اول مره اشوف وحده بتربي ويالسه تستأذن..روحي ربي حد ميودنج..ومشــى عنها صووب الدري وتم يخربــط..قالت يا راشـد احبك..لاا لاا قالت راشـد انا احبك قلت من قدي..اميــره اتشوووفه وهي منصـــعقه وحاسه عمرها خلااااااص بتمووووت من العواااااار واتصيييح واتصاااارخ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بمووووووت بمووووووت آآآآه مب قاادره مب قادره استحمل خلااااص..سارت بسررعه صوب التلفوون وبالغصــب كانت اتدق رقم مريـــم..كمن مره غلطـــت في الرقم ..حتى مب قادره تستوعب من زوود العوااار..بس اخييرا دقته صـــح..

بطـلت مريم عيوونها بصعووبه وهي تسمع صوت الموبايل يــرن..استغــربت منو الي يتصل في هالوقت!!..قـامت اتساندت ع السرير وشلت موبايلها من الكمدينو وانصـدمت يوم شافت رقـم امييره..ردت على طوول..
مريم: الووووو..اميـــره؟!!..
اميره وهي اتصااارخ..:ااااااااااااااااااااااااه مريوووووم لحقي علي...لحقي علي بموووت بمووووت.. مااقدر استحمل خلاااااص..اااااااااااااه بطـــني..
مريم انصعــقت من سمعتها جي اتقووول وشهــقت...: انتي شكــلج بتربييييييين..ويييييينه رااااشد بسررعه خله يودييج المستشفى..
اميره: مااااااااااااااادري مااااااادري الله يخليييج تعاالي بسرررعه مريوووم والله بمووووت اااااااه..
مريم: خلااص خلااااااص الحين بنيج انا وحمـــد الحيييييييين..
اميره: ااااااااه ابغــــي اميييه ييبوها ويااااكم اااااااااه..
مريم: خلااص خلااص اوكي..وبندت مريم التلفوون وع السريع صدت صووب حمد وتمت اتطبطب على جــتفه..: حمـــد...حمـــــد قوووووم حمــــد..
حمــد: ..........كان رااااقد...
مــريم: حمـــــد الله يخليييييييك نش بسرررعه..
حمـد: شو تبييين خليني اناااام..
مريم: حمــــــد قووووم مب وقته دخيييلك قووووووم..
حمـد وهو يبطـل عيوونه بصعووبه وعاقد حيااته..: شوووووه!!..
مريم: حمــــد امييييره امييييييره بتربي قووووم خل انوديها المستشــــفى..
ينــش حمــد مره وحـــده...: شووو اميره بتربي!!..انزين وييين ريلها ليش ما وداها المستشــفى؟!!!..
حمـد: ماادري ماادري حمــد هي متصله فيني حليلها اتصاارخ واتصييح من الويع يلا حمــد خل انسير دخييلك..
ونش حمد بسررعه من السرير..: زين زين يلااااا...
مريم: حمــــد سير ازقـــر خالوووه بعـــد خل اتي وياانا..
حمد: اوكي اوكي يلا انتي بسرعه اتزهبي..
مريم: انـــزين..
وع السريييع اتزهبـوا كلهم وسااار حمـد زقر امـه اتي ويااهم وراحوا صووب بيت اميــره وخذووها ويااهم للمستشـقى..
.
.
بعد مرور 3 ساعات تقريبا
.
.
نزل من سيـــارته وتم يمشــي ع السريييع صووب بااب المستشـفى..صــعد باللفت لين قســم الولااااده..لقـى جدامه بــاب..فتحـــه وشااف ممـــر طويييييييل..تـــم يربع ويشــاهق ليـــن ما وصـــل نهااية المــمر..شــاف مريم واااقفه ع الزااويه واتصيييييييح وتطالعه باحتقااار..سار صووبها على طــــول..
راشـــد: هااا شوووو..ربــت؟!!..شو يابــت؟!!..وشخبارها الحين؟!!..
مريم وهي تقبضــه من صــدره بقوه واتصاارخ واتصيييييح..: ماااااااتوا..مااااتوا وانت السبـــــب..انت الســـبب
.
.


الجزء الحادي والعشرون

الفصل الاول

الي قالته مريم نــزلت مثل الصااعقــه عليييه..تــم واقف متيبــس في مكااانه حـس عمره كأنه انشـــــل..مــب رايم يتحــرك..تم فتره جــيه يطـالعها والدموع تنزل من عيوونه..عقبها تـم يهـز راسه ويصـــارخ باعلى صووته..لااااااااااااااا لااااااااااااا...مستحييييل مريم ...حراااام عليج ليـــش جي اتقولين..قبض مريم من ايدينها وتم يهزها وهي تصيييييح ..مـــريم لاااااااا..كييييييييف...اميره اتموووووت واليااهل الي اترياه تسع شهوووور حرااام والله حرااااااااام..وتم يصييييييح من الخاااااطر شرات اليهاال..كره عمـره لحظــتها حس انه فعلا هوو السبــب في مووتهم واتمنى المووت لعمــره في هاللحظــه..لكـــن مره وحــده فــــز من السرير ..وهو يصااارخ لااااااااااا..تم مبقق عيوونه.. ويطالع حوااالينه و حاط ايده على قلبه وهوو يتنفس ع السرييع ويشـــــاهق..وحط ايده الثانيه على خـده حس بدمووعه تنزل..تم فتره جذه يااالس يبغي يستوعــب الي صااار..ويمرر عيونه حوالين الحجـره بس عقب استوعب انه كااان يحـــــــلم..!..خـــذ نفس طويييييل وحس بدقات قلبه بدت تخف...اااااه,,الحمدالله..الحمــــدالله يا ربي الحمدالله ..كنت بمووت لو صج..حس بريجـــه ناااشف..صد ع يمينه وشاف غرشة مـاي محطايه ع الكمدينو..جان ياخذ له كاس ويصب لــه شوي..وشــــربه وحــس برااااحه ما بعــدها رااحه انه الي صااار كله حـــلم..بـــس اميــره؟!!!..اميره وينــها؟!..شـل اللحـــاف الي علييه وقام من السرير بيشووفها يمكن راقده في الصاله ..اول ما بيرووح سمع تلفوونه يــرن..شـــلااه وشاف مريم تتصــل..استغـرب وتم عاقد حيااته يطــالع التلفوون..مريم شـــو تباا متصـله هالوقـــت!!..رد بسررعه..
راشـد: الوو..
مريم: رااااشــــــد انت ويييينك..حرقت تلفوونك من كثر مااتصل؟!!!
راشد وهووو خااايف و يتذكـر الحلم..: انا اهني كنت راقــد..جي شوو مستــوي مريم..اميييره مب عـــندي ويــــنها!!!..
مريم: لاا والله؟!!..توك تسأل عن امييييييره!!...بسرررعه تعاااال اميره بتربي وانت حضرتك راقــد..
راشـد: هااااا بتربي....!!!..الحيييييين الحيييييين يااااي..وسكر التلفووون وع السرييع اتزهـــب وشغل مووتره وطـــلع من البيت ساير صوب المستشــفى..
.
.
في حجرة عوشــه..حمده واقفه عند الدريشـه ومبطـله عيوونها..وبسررعه راحت صوب عووشه الي كانت يالسه عالكنبه والاب توب ع ريوولها..
حمده: عوشووووه
عوشه: هاااااااااااا
حمده: شفت راشـــد ركــب سياارته وطلع من البيييييييت!..
عوشه: شوووووه !!..اتخبلتي انتي؟!!..جريب الفير الحينه وين بيسير راشـد!!..
حمده: والله شفتــــه بعيووووني..
عوشه: شفتيه بعيوونج!!..اتحراج شفتيه بريولج ها ها ها ..
حمده تيلس حذالها معصبه..: هيهيهي ماشفت بحياتي وحده اسخف عنج..
عوشه: ههههه مشكووره يزاج الله خيير..
حمده: اففففففففففف..وتشيل عنها الاب تووب بعصــبيه وتسكره ..
عوشه: اييييييييييييه حيوااااانه..
حمده: جـــــب جب..الحين يايبتني عندج وانتي حضرتج حاطه هذا ع ريوولج وماادري شو تسويييين..ليكون اترمسييييييييينه!!!..
عوشه: مممماااا يخصـــج انتي !
حمده مبطـله عيونها تطالع عوشه..: كنتـــــي اترمسينه صح؟!!..
عوشه وهي تحاول تسحب الاب توب منها وتصاارخ..: حمدوووووه عن السخافه عطيني ايااااه..
حمده: استحـــــي ع ويهج اترمسينه بهالوقـــت..وبعدين خلاااااص لاازم مااترمسينه دام انه مثل ما ايقول بيخطبج..
عوشه: وانتي شو يخصــج انزييييين عطيني قلتلج...
حمده: افاااا الحين انا شو يخصـني هااا..واتقولين لي انا متغيره علييج..(حطت الاب توب على ريول عوشه )..اندووج رمسيييه..بس مره ثانيه لا تقولين لي تعاالي بيتنا انزييين..نشت من عندهاا وسارت يلست ع السرير..ما حست الا بدمعه نازله من عيونها..اتلومت عوشه ونزلت راسها..حطت الاب توب ع الكنبه وسارت يلست عندهااا..
عوشه: حمدووه انا آسفه..
حمده وهي تمسح دمعتها: قوووومي عني انا غبيه يوم ييت عندج..
عوشه: حمدووه يلا عاااد..
حمده: شو تبييييييييين!
عوشه: ارضـــــي..
حمده: ماابــــا,,سيري سيري كملي مغاازل انا برقـد..
عوشه: سخييييييفه انزين..حمدوووه حرام علييج والله مب قصدي..
حمده: اوهووو قومي خليني ارقـد..
عوشه: حمدوووووه..!
حمده: شوووووه!!..والله فييه ارقاد..
عوشه: انزين الحين جريب وبيأذن الفير بنصلي وبنرقـد..حمدوووه انا آسفــه..
حمده: عوشووه والله غلط الي اتسويينه ..يوم انه يبا يخطبج خلااص لاازم مااترمسينه..
عوشه: حمدووه والله اتعودت خلاااص مااروم ارقد بدون ماارمسه حتى لو ربع ساعه عالاقـل..
حمده وهي تهز راسـها بأسف..: والله خايفه اتطيحين من عينه..
عوشه: شوووووه!!..وليش ان شاء الله..
حمده: احسج وايد عااقه عمرج علييه..خل يكوون عندج شخصيه قـويه وقوليله خلااص ما برمسك دام انك بتي تخطبني وعقب الملجه بنرمس بعض على راحتنا..دخييلج خلي يعرف انج غااليه انتي بهالحركاات الصراحه بتبينيين له انج رخييصه!..
عوشه: حمدوووه شو هالكلاااام!!..لاا لاا انا متأكده انه هوو ما يقول عني جــيه..(وبصوت واطي)..هو يحـــبني..
حمده: والله عاد انا قلتلج وانتي بكيفج..
عوشه: انزين انزين بحاااول بس انا متأكـده انه ماايقول جييه وانج انتي فاهمتنه غلط..المهم قوليلي انتي الحين صـدق شفتي راشـد طالع هالوقت!!!..
حمده: هي والله شــــفته..ويا راســـه وين هااد اختي وساااير بهالوقت؟!!..
عوشه: والله ماادري!..
.
.
دفع البـــاب وبسرعه دش داخل ..صد على يسـاره ولقـى كرااسي وشـاف مريم دااخل ووياها حـرمه كبيره في السـن..مريم اول ماشافته ساارت صوبه..
مريم: هلا هلا راشـــد..انت ويينك الله يهـدااك وين كنت يوم اميره ياها الطلق..
راشـد: انا كنت طاالع كان عندي شغـل...المهم قوليلي شخباارها الحيين؟!!..
مريم: حليييلها والله الويع زاد عليها..الله يسهل عليييها ياااارب..
راشـد: دخيييلج سيري شوفيها..
مريم: لاا يـا راشد من شوي كنت عندهاا..مااقدر والله قلبي يعورني عليها..خالوو عندها
راشـد: الحين انتي اونج دكتووره..
مريم: هههه احيد ودووني مره قسم الولاده قبل يوم كنا نتدرب عملي..شوو ماصحت صيااااح..لكن الحين الحمدالله انا عند اليهالووو فديتهم والله بعد يعورون قلبي يوم اعالجهم..
راشـد: ههههه انتي مول ما تنفعين دكتوره يوم انه قلبج جذه..
مريم: هههه شسوي انزين,,اخبرك تعاال وياي دااخل ترى يستوي انت تدخـل عندها تراك ريلها..
راشـد: والله؟!..عيل جي مااتقولين..يلا نسير..
مشوا صوب الباب بس شافوا على يسارهم عند الرياييل حمد روحه يالس و راد راسه ع ورى وفي ساابع نوومه..
مريم: فدييييته والله راقــــد..
راشـد: ههههههه طااعي شكله والله يضحك..فشله بسير اقومه..
مريم: لاا لاا حرام علييك ليش اتسير اتقومه خله راقـد..
راشـد: ههههه والله فشله اذا حد ياا وشافه راقد!..
مريم: وييه عااادي ما فيها شي يعرفون انه الحين وقت الرقاااد..
راشـد: هههههه شو رايج اصـــوره وهو راقد جييه..
مريم: هههه لاا لاا حرام عليك..يلا امش خلنا نسير..
فتحت مريم اول باب ولقـوا ام حمـد وااقفه واتصييح..سارت مريم صووبها
مريم: خالووو فــديتج بس لا تسـوين في عمرج جذه,,ليش طلعتي من عندها؟!
ام حمـد: توه دخلووها غرفة الولاااده..
مريم وهي تلوي عليها..: بس خالوو فـديتج بس ..دام ان دخلوها الحين خلاااص ان شاء الله بتربي بسررعه ..يااااارب انك اتســهل عليييها يـــارب..
ام حــــمد...: ياااااارب..انتبهـت لراشــد الي كـان ســاكت بس وااقف وهو على اعصــابه..راشـــد انت متى ييت؟!!..
راشـد: انا جيه من شوي يــاي..
ام حمد: وويــنك من قبل؟!!..جي ما ييت وياها هادنها جييه..
راشـد: عمتي اسمحيلي والله انا ماكنت ادري..كنت طالع عندي شغله مهمه اسويها..ويوم ردييت البيت ما حصلت حد قلت اكيد هي في بيت ابويه..رقــدت ما نشيت الا على صوت التلفوون..مريم كانت تتصـل رديت عليها وخبرتني وسييييده ييت..
ام حمـد: هييييه من جييه..ماعليه مااستوى شي فديتك..عيل حمد ويينه؟؟
مريم: حمـد من التعـب يالس اهناك وراقد حليله..
ام حمـد: ويييه فديييته اكيد تعبااان..بس الحمدالله انه باجر اليمعه يعني ماشي دوام..
مريم: هييه الحمــدالله,,
تمـوا فــتره سااكتيين كلهم يتريوون وحده من الممرضات ااتي تبشـرهم..يدعوون الله يسهل عليها ويقومها بالسلاااامه..ام حمد كلما تتذكـر كيف كانت تصيح وتصرخ اتصييح ومريم اتهـديها..راشــد كــان رايح و راد على اعصـــــابه..كل شوي يسير صوب البااب يطالع من الجامه الصغيره الي فووق اذا اي وحده يـايه صووب الباب وتبشرهم بس مافي حـد..مر ساعه الا ربع والكل على اعصـابه وخاصه راشـد كان متحرقص بالقوو...
راشـد: مريم سيري شوووفي دخييلج عادي انتي يخلونج تدخلين تراج دكتووره..
مريم: هي الدكتوره الي عندهاا اعرفها قالتلي اسير وياها لكن انا مااقدر راشـد مااتحمل اشوف اميره تتألم جييه والله بيلس اصيح ويااها..فديييتها ياربي يااالله انك تسهل علييها ياالله..
ام حمد وهي تصيـح..: بس واايد اتأخـرت ياامي وااايد ..صدقه راشد سيري شوفيها ..
مريم..: خلااص بس عسب اطمنكم بسير..ان شاء الله تكون مربيــه ان شاء الله..
دفعت مريم البـاب ومشت في الممـر لين آخر غرفة والي هي غرفة الولاده..اول ماكانت بتدخل طلعـت لها الدكتووره..
مريم: هاااا دكــتووووره بشــــري..
الدكتوره: الف الف مبرووووك دكتووره مريم بــــنت زي الأمـــر..
مريم وهي فاااتحه عيووونها وحلجها من الفـــرحه..: والله؟!!!..الله يبشــرج بالخييير دكتوووره..وهي شوو صحـــتها..
الدكتوره..: الحمدالله,, صحتها عااال العااال..
مريم: الحمدالله يا ربييي الحمدالله..خليني اسيير ابشــر خالووو واخووي راااشـد عيل..
الدكتووره: ههههه طيب يا حبيتي رووحي..
ومشـــت مريم ع السريييييع صوب البااااب وهي فرحاانه.. دفعته واول ما حدرت ساروا صووبها ام حمـد وراشــد ومن ملامح ويهها عرفوا انه عندها خبر حلووو..
ام حمد: هاا امييييييه بشــــري..
مريم لوت عليها..: الف الف مبرووووووك خالوووو اميره يابت بـــنت..
ام حمد من الفرحــه يببت: الله يبشرج بالخييييير فدييييييتج والله يبارك فييج ..الحمـــــدالله..الحمدالله..عقباااالج ياامي..
مريم: هههههه ان شاء الله
راشــــد في هاللحظــه فرحته ما تنــــوصف..كان مستاااانس من الخــــاطر..سارت مريـم صوووبه..لوت عليييه عليه وباركت له..وعقــبها ام حمــد..
راشـد: هههه الله يبااارك فيييكم,,ابغي اشوووفها..
مريم: الحين بنسير لها كلنا.. بس تعال وياي الحين خل نسير نزقر حمد ..هههه يعني معقوله لين الحينه راقد؟!!!..
راشــد: ههههه فضييحه ريلج هــذا..تمي انتي فشله لاا اتيين,,اخاف حد من الريااييل يكون يالس اهناك..
مريم: هههه خلااص عيل سير ازقره وييبه اهـني..
راشـد: اوووكي..طـلع راشـد وسار صوب مكان انتظار الرياييل وشافه شرات ماهووو..يالس و راقــد لين الحينه ولا حااس بعمــره..سار يلس عنده وهوو يضحك على شكله ..
راشـد وهو حاط ايده على جتفه ويهزه ع الخفيف..: حمــد,,حمـــد..
حمـد: ........
راشــد: حمد قووووم حمــــد..
حمـد: همممم,,بعدين بعـدين..
راشـد: هههههه شو الي بعـــدييين..(وهوو يعـلي صووته شوي جريب من اذنه ويهزه بالقووو)..حمـــــد قووووووم انا استوييت ابووو وانت خااال قووووووم..
يفــز حمــد من نووومه مره وحــده وهو يتصــدد شرات الميانييين..: هاا منو ويين شوو السالفه؟!!..
راشــد: ههههههههههههه فضحتنا فضحتنا يا ريااال..ياي المستشفى اتنام انته..
حمـد تم يالس فتره وهو عاقـد حيااته مب مستوعب شي..عقبها اتمدد وصــد صووب راشــد..
حمد وهو يتثاوب : هلا هلا راشـــد..انت متى يييت؟!!..
راشـد: هههههه انا من زمان اهني..قوووم يلا قوووم ..حمد استويييييت ابووو..ههههه والله مب مصــدق..فرحاااان انا فرحاااان قوووم..
حمد وبفـــرح..: واللـــــه؟!!..ربــــت؟!!.. ههه مبرووك مبروووووك (وسلم عليه يبارك له).. وليييش محد خبرني..وشو يابت؟؟!!
راشــد: هههه توها ربـت متى انخبرك يعني..ههه بـــنت..
حمد: زيين زيييين اكيــد تشبه خـــالها..
راشـد: هههه بعدنا ما شفناها يلا قووم خل انسير انشووفها..يلاااا..
حمد: يلا يلا نسير عيل..
نشـوا من مكانهم ودشـوا داااخل..
مريم: هههههه هلا والله صباح الخييير..شبعت ارقااد..
حمد: هههه جيه انتو تخلون الواحد يتهـنى برقااده..وجان ينتبـه لاامه وسار صوبها ولوى عليها وحـبها ع راسها..
حمد: مبروووك مبرووك الوااالده ..عيل استويتي يـده هااا..
ام حمـد: هههه هي يا وليــدي شو انسـوي كبـرنــا..يـــالله ان شاء الله اشوف عيالكم كـــلكم..
الكـــل: آميــــــن..
حمد: الله يطــول بعمــرج اميــه ولا يخلينا منج..يلااا شو الحيـنه ما بتدخلون عندها
مريم: بـلا يلا بنسير الحيـنه..
اتجدمتهم مريـم وساروا وراها ..ليـن الغرفـه الي كانت راقده اميره فيها.. في هاللحظـه من التعـب كــانت مغمضـه عيوونها بترقـد..بس حسـت بدخـلتهم عليها وبطـلت عيوونها بصعوبه اتساندت ع السرير بتعب وابتســمت لهــم..اول شـي امها سـارت صووبها ولـوت عليها واتحمدت لها بالسلامه وباركت لهاا وعقبها مريم وعقـب حمـد.. وآخــر شـي راشــد..حــبها على راســـها وهو مبتســم وفرحااان من الخاااطر..حمدالله ع السلامه فديتج والف مبروووك..ويلس حذالها..
اميره ومن دون نفس..: الله يبارك فيك..وصدت عنه الصوب الثااني على طول..وهي تحـس انها خلااص مب طايقتنه ما تبغي تشوووفه و كارهتنه من الخااطر وهي تتذكـر كيف كان شكـله وهوو سكـران وهي ميـته من العواااار..هذا وهو واعدنها انه يـودر كـــل سوااالفه..!..راشـد قفط من حـركتها..وعقد حياااته يوم شافها صدت الصوب الثاني..خيبـــه بلااها هاي!..حتى ابتسامه ما ابتسمتها بـويهـــي!!..مااتوقعها جـــيه اترد عليه وهوو جـذه فرحااااان..!!
ام حمـد وهي يالسه ع السرير حذالها من الصوب الثاني ولاويه ع جتوفها ومن الفرحـه تدمع..: فــديتج والله ياامـــي مرتاحه الحيــن..
اميره: هيييه الحمــدالله يالغااليه..بس اميه وااايد تعـبت وااااايد حسييت رووحي بتطلع..
مريم بابتسـامه..: لاازم تتعبين حبيبتي عشان اتحسيـن بامج كيف تعبـت يوم يابتج..
اميره وهي تحـب امها ع راسـها..: فــديتها يا ربي عساني ماانحـرم منها..صدق والله امي الحين حسيت فيج..
ام حمـد: هيييييه فـديتج اذا تبين تفرحيين باليااهل لاازم تتعبين عشااانه..
مـريم تطـالعهم وهي مبتسمـه بس في داخـلها حست بضييج مب طبيعي وحابسه دمووعها بالغـصب وهي تفكـر يوم بتكـون في مكـان اميــره..بتكون في امس الحاجه لاامها و مابتكـون ويااها,,شي طبيعي ام حمد تكون وياها بس بعد الام غيييييير..
حمـد: انزييين وينها الحيـن نبا نشووفها..
راشـد: هي والله صــدق وييينها؟!!..
مريم: الحين بييبونها اتريوا لين ما يسبحونها و ينظفوونها..ههه انا خل اتصـل في عوشووه ابشرها..شلت تلفونها ودقت رقمها
اميره: هههه حمدووه بعـد عندهاا اليوم..اكيــد رقوود الحينه..
ردت عووشه بصوتها الغليـظ..: الووو..
مريم: هههه الووو ..عمووه عووشه راقــده؟!!..
عوشه: مريوووم شو تبين متصله هالوقت..يلا يلا بااي..
مريم: هههههه اتريي بتندمين لو ما سمعتي الخبر الي عندي..
عوشه: اي خـبر يلا قوووولي..
مريم: ههه وجـــــان تستوييييين عمـــه..
عوشه نقزت من السرير مـره وحـده وبطـلت عيوونها..: حــــــــــلفي انتي بــس!!!..
مريم: ههههه طاعوا هااي وليش احـلف..صدق بعـد شووه نحن في المستشفى الحينه ومن شوي اميره ربت بالسلااامه..يـابت بنت الحمدالله..
عوشه تشـــهق..: كييييييف ومتى ولييييييش؟!!!..
مريم: ههههه سؤال واحد لو سمحـتي..
عوشه تصاارخ من الفرحه: اميروووه ربــــــت!!..يعني واخييييييرا استوييت عمووووه..مريوم دخيلج لا تقصين علي..
مريم: هههه والله عوشووه بلااج..؟
عوشه: يااااااااااااااااااي واخيييييرا,, خيااااااااس وليش ما خبرتوناا يوم سرتوا المستشـــفى!
مريم: ههه هي هاللي قاصر بعـد انيبكم انتوو..نحن رواحنا ما عرفنا اشقايل وصـلنا المستشـفى هههه من كثر مااميرووو اتصاارخ..
أميـره: ههههه جب جب انزين لاا تعيبين بييج الدوور..
حمـد: مـــتى بييي هاليـــــوم متى!..
عوشه: هههه عطيها التلفوون برمسها..
مريم: ههههه انزين..سارت مريم صوبها وعطتها التلفوون..
اميره: هههه هلا هلا
عوشه: جب جب ويا هالويــه لا ترمسيينييي..يوم قلتلج بتربييييين قلتيلي لاااا..هي بالعماااله عشان ماانعرف نحن ومااني وياج المستشفى..
اميره: هههههه وانا اشدرااني انزين..يالويه هذا بدل ما تتحمدين لي بالسلامه واتباركين لي..
عوشه: ههه اوووه صـح نسيييييييييت,,حمدالله ع السلاامه ومبرووووك ..ياااااااي والله مب مصــدقه اميرووه..فديييتها اكيد طالعه عليه صح..
اميره: ههههه ماادري ماشفتها عـدل..
عوشه: انزييييييين انا ابغي اييي الحييييين..
اميره: منو بييبج الحينه,,يلا يلا كملي رقاادج..
عوشه: خلاااااص طار الرقااااد ما يخصني انا ابغيي اييي,,
اميره: اصلا الكل بيرد الحين والعصر بتوون كلكم..
عوشه: افففف انزيين انزييين خل اقوم حمدووه ابشرها عيل..يلا يلا باااي..
اميره: هههه باي..

جنــــون
12-24-2011, 01:37 PM
صدت عوشه صووب حمده وتمت اتهـزها وتزقـرها و هي تصاارخ..: حمدووووه قوووومي قووووومي..ايهييي يلا بسرررعه قووووومي بيفووتج احلى خـــبر..
صـدت حمده الصوووب الثـــاني
عوشه: حمدوووووووه يلا عااااد قووووووومي..
حمده: افففف شووووووه
عوشه: انتي قووووووومي اول..
قامت حمـده ويــلست وهي تبطـل عيونها بصعوووبه..تمت فتـره يالسه جييه مب مستوعبه شي.. وعوشه ناقعه من الضحك على شكـلها..عقبها انسـدحت ورقدت مره ثاانيه..
عوشه اتهزها بالقووو..: افففففف حمدوووووه دخيييلج لا تسوين هالحركااات,,قوووومي بتندمين اذا ما قمـتي..
حمده: عوشووووه شو تبييين خليني ارقد اففف
عوشه: ههههه حمدوووووه استوييتي خالوووو قوووومي..
فزت حمــده من مكااااانها ويـــــلست..
حمده وهي مبطـله عيوونها..: شو شوووو..شو قلتي؟!!!..
عوشه: ههههههه اميرووووو ربـت ويــــابت بنت..
حمــده مبهــته..: امبــــــوسيـــــــبل !!
عوشه: ههههههههه سيري لاااا..(ضربتها كف عالخفيف على خدها عشان تستوعب..)..هههه بنت بنت حمدوووووه..انتي خالووو وانا عمووووه يااااااي..
حمده تصااارخ..: واااااااااي عوشووووه انتي من صجج!..اشدراااااج؟!!
عوشه: هههه والله العظيم..من شوي مريوم اتصلت فيني وخبرتني..شفتي قلت انا هاي شكلها بتربييي..
حمده: عيل اكيييييد يووم شفت رشوود طااالع كانت اميرووه ويااه وسايرييين المستشفى..افففف ليش ما قالوولنا انزين عشان انسير ويااهم لييييييييش..
عوشه: هيييييييييه خيااااااس ما خبرووونا..والله مب قااادره اتم ابغيي اسييير..
حمده: ههههههه ياااااااااي واخيــــرا استوييييت خالوووو..افففف ما بغـــت اتربي اميرووو من متى ونحن نتريااا..صدقج والله انا بعد ابغي اسيييير اشوووفها اكيد تشبهني اكيييد..
عوشه: لاا حـــــبيبتي اكيد تشبه عمتها فـديت رووحها..
حمده: لاااااااااا تشبه خالتها...
عوشه: انتي شفتيــها!!..
حمده: لاااااا
عوشه: عيــــل انجــــبي
حمده: هههههه سباله..احم خل اتصـل في حرووووووبي اقووله..
عوشه: هههههه اييييه عن تتخبلييين,,هذا اشله اتقوميينه من الرقااد الحييين..
حمده بيدها التلفوون وتدور على اسمه..: ههههه سكتي سكتي والله فرحااااانه ببشـــره بقوول استويت خالووو..
عوشه: ههههه غبيـــه والله يعني شو تبينه يسوي فيج..
حمده والموبايل ع اذنها: سكتي سكتي انتي..
رد عليها حـارب وهوو مستغرب ويحاول يبطل عيونه بصعووبه..: الوو
حمده: هلا واللــــه..
حارب وهوو عاقد حياته ومغمض عين وفاتح الثانيه: اهلين,,حمده شو مستوي ليش متصله هالوقت!!
حمده: ههههههه من الفررحه والله..باركلي باركلي استوييييت خالوووو,,
حارب: صج!!..زين زين مبرووووك..
حمده: ههههه الله يبارك فييك..يلا يلا كمل ارقاادك وسووري ع الازعاج..
حارب: ههه لا عااادي فديتج,,يلا بااي..
حمده: باااي..
.
.
في المستشـفى,,تـوهم بس يـابــو الصغيروونه في الغـرفه والكـل حــــولها..راشــد من الفرحه كـل شـوي يصــورها..وهــاي آخــر صــوره..



ام حمـد: بسم الله عــليها قمر قمــر ماشاءالله علني ما خلا منها يا ربيي..
مريم: فديــــتها يا ربييي فـــديتها..خالووو تشبـه اميره صـح
حمد: لاا لاا اصــلاا نسخه من خاااالها ..

ام حمد: ههه فيها شـبه من راشــد بعــد
راشـد ابتسم و مد ايده حق مريم عشان اتشيـل منه الكاميرا وشـلاااها بايــدينه ..مبتسـم وهو يطــالعها ويتأمــلها حبها ع يبهتها.. وفي داخله يتفــداهااا..يحـس انه اليوووم احـــلى يوم في حيــاته..والدنياا مب واسعتنه من الفرحه..واايد مستانس عليها واااااايد..
مريم: ههههه راشد بصوركم يلا ابتسـم..
سار حمد ووقف عنده..: يلا يلا صورييينا..
مريم: هههههه انا قلت بصوور الابوو ويا بنته..
راشــد: هههه هي والله الابوو وبنته بعــد ليش الرزه!!
حمد: يلا يلا اول شــي خاالها يطلع في الصووره..
اميره: حرااام عليـــكم ييبووها عندي اول وعقب اتصوروا..امي الله يخليج ييبيها عندي..
مريم: هههه لحظه اميروو خليني اصورهم اول..صورتهم مـريم وعقب سارت صوبهم وراوتهم الصووره..هااا اشرايكم..
راشـد: لاا اوكيــــه طلعت الصوره..
سـار راشـد صوب اميـره ويلس حذالها وعطاها الصغيــره..صح اضايجت من يــا ويلس عندهاا بس فرحت من خاطرها وهي تشووفها على ايدينها..
اميره وهي حاضنتها..: حبييييبتي والله..
مريم: هههه اميروو شوي شوي عليها..يلا يلا بصـوركم انتي وراشد وياها..
حمــد سار عندهم..: يلا يلا صـــوري..
مريم: هههه اقول انت مب جنك مصـختها,,يلا يلا قووم خل اصورهم رواحهم..
اميره وهي مضـايجه من وجوود راشـد حذاالها لاانها مب قاادره تنسـى الي سوااه وكارهتنه..: ماله دااعي اتصوريين مريوووم,,شوفي شكــلي انتي..
مريم: هههه عادي عادي..يلا حمد قوووم..
حمد: اففف انزين انزين..عقب بنتصور انا وانتي ويااها..
مريم: هههه انزين..يلا ابتســموا..
لوى راشـد ع جتفها وابتسـم واميره بعـد بالغصب ابتسـمت وصـورتهم مــريم..وعقبها سارت صوبهم وراوتهم..
اميره: ههههه اخيييييييه امسحي امسحي..
مريم: هههه لا والله حــلوه طــالعه..يلا يلا اميروو ارتاحي الحين ارقـدي ونحن بنرد البيت وبني العصر ان شاء الله..
ام حمـد: هي سيروا انتو بعد اكيد تعبانيين من السهر لين الحينه..
حمـد: امييه انتي بتميـــن؟!!..
ام حمـد: هي اميه انا بتم عندهاا..
راشـد يصـد صوب اميـره ويمد ايدينه..: عطيني اياها خليني ابووسها قبل لا ارووح..
عطـته اميـره وحبها راشـد على يبهتها وسار رقـدها في مكانها وعقـبها طـلعوا هو و حمد ومريم من عندهم..
......................
اليوم الثاني..الظـهر,,كان يالس ع السـرييير يترياه يطلع من الحمااام ومبيـن علييه فرحااان من بعــد الغصــه والضييج الي كان يحـس فيييه..لدرجة انه طوول الليل مارام يــرقد وهو يتذكـر كلااامه..أول مــاطلع,,
جاسم: اففففف ما بغييييت تطـلع,,باركـــلي فوازوو باركـــلي..
فواز: مبروووووك بس على شنووو
جاسم: ههههااااي استويييت عـــــم..
فواز: والله!!..زييين زييين بالمبااارك,,شنوو ولــد والا بــنت؟!..
جاسم: الله يبارك فييك,, بنـــت..
فواز: اووو زين ماشاءالله تتربى في عزكم..خلااااص راح نحجزها حق ولد اختييه الي عمره شهر..
جاسم: ههههه خلااص اوكي بس دير باالك ترى بنتنا وايد غااليه هاا..
فواز: ليييش ان شاااء الله شو فيها زوود عن باجي البنات؟!!..
جاسم: يكفي اني انا عمــــها..
فواز: زين جب جب ,,قولي الحين انت مب ناوي تروح هناك؟!!..
جاسم: قصدك البلااد,,ان شاءا لله الاسبوع الياي..بس شكلي بجـدم مالي خااطر اقعد اهني خلااااص..
فواز: لااا انا قصدي بيت خالتك!!!...
جاسم بقهــر: مب رااد اهناااك والله.. لو سرت اهنااك بطلع حررتي فييهم كلهم..شو هاا مهيتيين البنت مخلينها تطلع وتدخل على راحتها لين ما اختربت والناس قاموا يرمسوون عنها..فواز اذا انت مضايج من وجودي قوولي ترى والله بطـلع..
فواز: افاا يا جاسم ما هقيتها منك..انا اضايج من وجودك!!..لاا والله مو قصـدي..بس انا اقول عشان خالتك مسكينه قاعده اتحااتيك وكمن مره متصله فيك وانت ما ترد عليها..
جاسم: ادري,,خالوو اتصلت في امييه وهي اتصلت فيني وقلتلها اني في بيت ربيعي واكيد هي قالتلها..يا فواز مااقدر ارمسـها والله مااقــدر,,انا لو رمست اول شـي بيلس احااسبها ع الحريه الي معطينها حق مســودة الويه الله يااخذها ان شاء الله..
فواز: بــس جااسم بس لا تدعي عليييها..والله اني ندماان لااني قلتلك..يمكن هي قالت لي انها تحب واحد ثاني لاانها ماتبيني ونكون نحن ظالمينها...
جاسم: لاا والله!!..والكلام الي سمعته عنها والي مب راضي تقولي شووو؟!!
فواز: اييه والله مااقدر اقوولك,,يمكن بعـد كله اشاعات..
جاسم: اي اشاعااات الله يهــديييييك..اصلا اتصالها لــك اكبر غــلط,,اشقايل يتها الجرءه تتصل بك واتقولك هالكـلاام..والكـلاام الي شرات السم الي سمعتني اياااه ..ها كـله يثبت انها وحده حقييره و خاااايسه..
فواز: لاا ياا جااسم لااا ..لا تقول جذي عن بنت خاالتك..
جاسم: بـــــس فواز دخيييلك لا تقوولي بنت خالتك..هاي مب بنت خاالتي انا متبري منهاا خلااااص..ما يشرفني يكون عندي بنت خاله شرات هاي..صح انه يحـس بقلبه يتقـطع وهو يقوول هالكـلاام وحابس الدمعه في عيوونه لاانه حاس انه لين الحين يحـبها..بس بنفس الوقـت بيمووت من الغصـــه مب عارف شو يسـوي..
فواز: والله ماادري شو اقولك..قولي انته شو ناوي تسوي الحين..
جاسم: ماادري ماادري انا روحي متشــتت حاس عمري مب رايم افكــر,,ارمس خالتي واقولها بنتج اتحب واحد واترمسـه..وسامعين عنها كلاام..! اميه بالميه ما بتصـدقني..لاان شي طبيعي واثقه في بنتها ثقه عميااا والدلييل اتخليها تطلع وتدخــل على كيييفها..
فواز: اقولك شي,,قوم قوم خل انروح نتغــدا اول وعقب بنفكر انا وانت..
جاسم: سير لاا متفيـج انته بعــد..مب مشتهي ماابغي شـي..
فواز: لاا والله تبي تذبح رووحك انته!!..امس مو متعشي واليوم مو متريق وبعد ما تبي تتغدا..قوم يلا قووم زييين..
جاسم: مالي نفس والله..
فواااز: تعاااال طباااااخ الوالده لا يعلى عليه..
جاسم: ادري امطــعم ترااااني..اخبرك فوازوو اهلك مب مضايجيين مني..
فواز: لاا والله ابــد مو مضايجيين ولا شي..جسووم انت اشفيك الله يهداك..اصلا لو مضايجين منك انا روحي بسد الباب بويهك وبقولك يلا مع السلامه..تدري فيني انا مااستــحي..
جاسم: هي طبعــا ادري فيييك..خبز ايــدي..اتسويها والله..
فواز: هههه زين يلا قووم الحين نروح نتغدا والا ترى بطلعك من بيتنا..
جاسم: هههه خيبه خيبه,,هي الحين ادريبك بتذلني..
فواز: ههههه لاا والله محشووم ..يلا قوووم..
جاسم: انزين يلاا..
............................
العصــر جريب المغـرب..في المستشــفى,,الكـل كـان عند أميـره في هاللحظـه,,ابوها وامها وبو راشد ومرته ومريم وحمـد وراشـد وكـلهم مستانسيين من خاطرهم ع المولوده اليـديده الي اتفقوا يسمونها اليازيـــه..راشـد الي اختـار هالاسـم لان من زمـان في خـاطره اذا بنت يسيمها اليـازيه واميـره كانت موافقه على هالشــي..عاد عوشه وحمـده من الظـهر وهم في المستشـفى تمـوا يزينوون الغرفه الي راقـده اميره فيها من الفرحه وكـل شـوي يسيرون صوب الحضـانه يشوفووونها..ونفس الشـي راشــد..في هاللحظـه كـانوا عوشه وحمده في الحضانه واقفين عند اليـازيــه..
عوشه: فدييييييتها ياا ربييي شوفي شقايل تشبهــني!..
حمده: لاا حبيبتـــــي ولا يخصـها فيييج..شوفييييها عــدل والله تشــبهني فدييتها..
عوشه: جب جب تشبهني انا..
حمده: جب يلا جـــب تشبه خـالتها..
عوشه: لا حبيبتي عمـــتها..
حمده: تشبـــــه اختيييه وخلاااااااص..
عوشه: لاا تشبــــه اخووووي..
حمده: ســـــييري لااا ما عندج ساالفه,,يلا يلا خلينا نظهر من اهني قبل لا يروغونا..
عوشه: ما بظــهر انا بتم عند يزوووويتي فديتها ..
حمده: جب جب يلا نسييير خلينا انشوف شخبارهم اهنااك..
عوشه: انزيييين..اول مـا ظهــروا وقفـت عووشه مره وحده وجنها اتذكرت شي..اقووول حمدووه,, مب جنه عنا كـويز بـاجر؟!!
حمد تشـهق..: هيييييييه صــــــح وانا نـــاااااسيه..اوييييييه ما ذاكــرنا!
عوشه: عاااادي شــويه يوم بنرد بــنذااكر..
رن تلفوون حمـده في هاللحظه وحـارب الي كـان يتــصل..
حمده: احـــم احـــم,,اتجدميني بلحقــج..
عوشه: يالخااااااااينه انا غبيه يوم ايي وياج..امشي وياااااي يلااا..
حمده: هههه لاا عوشووه اتجدميني استحي ارمس وياه جدامج..
عوشه: ماااقــــول الا مااالت علييييج,,خلاص قررت اسبووع ماارمسـج..
حمده: هههه انزين بنشووف..
سارت عنها عوووشه وردت عليييه..
حمده: الوو
حارب: مــــررحبا حياااتي..
حمده: اووووووه مــــاي......
حارب يقاطعها وبصوت عالي..: بــــس بـــــس ذليتيني تراج..
حمده: هههههههه
حارب: واللــه,, نخاف انقوولها كلااام حلوو الا ونطـت لنا اوو ماي جاد و اوو ماي جاد..الحين العرس عقب ثلاث شهووور و هي لين الحيــــنه تستحـي..الله يعييييني
حمده: ههههه خيييبه باجي ثلاث شهوور يعني بعـــــده..
حارب: هي والله تراج انتي حركااااااات..اونج تبين تخلصين هالكورس اول..والا انـا ابغي أعــــرس اليوم قـــبل بااااااجر..
حمده: ههههه انزين احسـن العرس يكون في اجازة الربيع..مب شي على اياام الدواام..
حارب: ترى جيه والا جيـه بتدااومين,,المهم قوليلي انتي وينج الحين ؟!
حمده: انا في المستشــفى..
حـارب يشــــهق..: ااااخ يا قلبي,,شو فييييييييج؟!!..
حمده: ههههه ويا راسـك اشفيييك انا الفير مااتصـلت بـك وقلتلك اني استويييت خالووه!
حارب: لــــه ,, متى اتصــلتي؟!!..
حمده: اوييييييييه ,, والله اتصـلت بك وخبرتك حتى باركـت لي..
حارب: مـــــــتى؟!!!
حمده: حـــارب لا تخبلني والله اتصـلت بك وانت رديت علي جيك في المكالمات المستلمه..
حارب: ماادري والله.. هذا اكيــد واحد من قوم بو حرفين على قولتج كان راقـد عندي امس وهو الي رد عليج..
حمده: امييييييييييييه,, يعني الي رمسـته ما كنت انته ....لاااااااا مستحيييييل..
حارب: هيييه اكيـــد,,انا مااحيد اني رديت عليج!..
حمده: اويييييييييييييي,, خلاااااص ما بتصل بك مره ثانيه..
حارب: هههههههههه صـــدقت,, اسولف ويااج هي انا رديت عليج بس كنت مسطـل ما عرفت شوو قلت هههه..
حمده: هههههه حسيــت انا,,
حارب:هههه خلااص عيل اخليج فـديتج بسير أخبــر الوالده..
حمده: اوكي خلااص سلم عليها وعلى شماا..
حارب: ان شاء الله يبلغ,,يلا مع السلامه
حمده: مع السلامه..

مشـت حمده صوب غرفة اميـره ولقــت عوشه واقفه بــرع وويــــاها نــــــوره..
عوشه: جــــان ما سكـرتي عنه بعـد..
حمـده وهي تسلم على نووره..: هههه جب,,نوروووووه اشحاااالج..؟
نوره: هههه الحمدالله شحالج انتي
حمده: الحمدالله بخييير..والله زييين انج ييتي..
نوره: هههه بتاكلني اختج لو ماييت..بس شكلي برد..
حمده: افاااا ليش بترديييين؟!!..
نوره: عوشووه تقول رياييييل داااخل..
حمده: جيه ابووي وعمي لين الحين داخل؟!..
عوشه..: هيييه,, انزين نورووه شو رايج نوديج عند يزووي الحينه تشوفينها وخلااف بنرد اهني اكيييد بيكونون طالعييين..
نوره: منو يزووووووي؟!!!..
حمده: ههههه بنت اميروو سميناها اليــازيــه..
نوره: هههه يا سلاااااام وايد يعيبني هالاسـم..يلا يلا عيل ودوني عندها بشووفها..بس لحظه هالجيس شو اسوي فيه..؟!!
حمده: وييييه ليش كلـفتي على عمـرج ماكان له داعي اتيبين شي..
نوره: هههه يلا عااد يلا اتخيلي ايي عند اميرووه فـديتها صديقة الطفووووله ابــاركلها ع البنووته ومااييب لها شـــي؟!!..منقوووود..
حمده وهي تأشر على عوشه..: ههههههه مالت على صـديقة الطفووله مالتي مااظن اتيبلي شي يوم بربي..
عوشه: هههههه جب جب انزيين,, اصلا انتي ما تستاهليين حد اييبلج شـي..شفتي نورووه من رووحها اتقوول اني ما بييب لها شـي,, حليلي انا ..اشدراج يمكن حاطه في بـالي اييبلج اشيا مب شي واحد لكـن الحين لو شو ماتسويييييييين مب يايبتلج..
نوره: ههههههههه هي والله حليلها ظلمتيها حمدووه..
حمده: ههههههه لاا لاا افااا فديت عوشووه انا ..فديت رفيقة دربي ههههه ادريبها اتحـبني وما بتقصر وياااي..انزين نوروه عطيني الجيس بحطه داخل وعقب بنسير..
نوره وهي تمد ايدها لها بالجيس.: اوووكي اندوووج..
دشت حمده وحطت الجيس عقبها طلعت ومشـوا كـلهم صـوب الحضـانه..اول ما وصلوا انتبـهوا لــراشــد دااخل عــندها..كـان واقف يطـالعها ومبتسـم مب منتبه لهـم..ونـوره انـصدمت مااتوقعت تشوف راشـد..صـدت الصوب الثاني على طوول كارهه هالانســــان بعد الي سوااه فيها وما تبا تشووفه...
حمـده: هههه هذا راشـد بعد مـب مصـدق كل شوي يااي عندهاا..عوشووه سيري قوليله في وحده يايه وتبا تشوفها..
نوره: لاااااا لاااااااا,,خلااص برووح انا..
عوشه: لااا وين تروحييين لازم اتشوفينها..اتريي بسير اقووله..
سارت عوشه صووب راشــد..
عوشه: راشـــد..
راشـد: شووو؟!!
عوشه: امم في وحده يـايه تبا تشووفها..
راشـد: يعني تشـوفيني انا اهـــني عندها!
عوشه: هي شويه بتم ما بتطـول بس تبا تشووفها..
راشـد: امنوو هاي؟!!
عوشه: ربيعت اميـره..
راشـد على طـول حط في باله انها نوووره..عصب وانقهـر من الخااطر لحظتها..بس للاسف ما يقدر يسـوي شـي..ظـهر من الحضـانه وطاحت عيوونه بعيوونها واطـالعها بعصــــبيه وغصه وبنظـرات حااده.. وهي على طـول صدت عنه الصووب الثااني ماتحمـلت اتشووف ويهه لاانها ما تبـا تتذكـر انها في يوم من الايــام حبـته بصـدق ووثقت فيه وهو قـص عليــها..اضـايجت وااايد من شـافته مع انها كـانت نظـره بــــس!..هالنظـره اثرت فيها واايد وخلتها تستعيـد شريط ذكرياتها الي تعتبرها من أسـوأ الذكرياات في حياااتها..
عوشـه: يلا نورووه تعــــالي,,
نوره ابتسـمت بضيج..: عوشه حرام عليج ليش خليتيه يظـهر كنت بروح انا ولازم في يوم بشوفها..
عوشه: لاااا افااا اتين المستشـفى وما تشوفينها..!!..يلا يلا تعاالي وشوفيها كيف تشـبهني..
حمده: لاا لاا نورووه والله اتـقـص علييييج..تشـبهني انا..
عوشه: ما عليييج منها تشـبهـني..
نوره: ههههه انتو ودووني عندها وانا بقول تشبه امنوو..
حمده: هههه زين يلا تعاالي..
........................
كـانت يـالسه في الصـاله ودموع الفرحـه منسـابه من عيوونها من عـرفت انه اميــره ربـت بالسلامه ويـابت بــــنت..مـريم اتصـلت فيها وخــبرتها..مــريم من يـوم ما ردت من السـفر واتحس انها اتعلقت في هالانسـانه زيااده..صـارت اتسير بيـتهم بس عشان تيلس عندها وتسولف وياها..لدرجة انها قامت تيلس عندها اكثر من عووشه..مـاخذه رقـم بيتهم منها وكل يمعـه لاازم تتصـل فيها وتتخـبر عن حـالها وتسولف وياها لاازم.. اذا يوم واحد ما سـولفت وياها اتحـس جنه ناقصـنها شـــي..واليـوم من كثـر ما هي فرحاانه اتصـلت فيها اتبشـرها انه اميـره ربـت ويـابت بـــنت..هالخــبر خــلااها تفـــرح من خــاطرها بس بنفس الوقـت قهــرها زاااااااد,,..البـنت الي ظهـــرت على ويـــه الدنياا بنت ولــدها وهي يــدته ومحد يعـرف بهالشـــي..!..يـــــاربيي خلااص مــب قادره اصـبر واسكـت خلااص مل الصبر منـي..ماابغــي شي بس ابغـي عيالي يعرفوون اني امهـــم بـــــس... ابغيـــهم يكونون يـمي..احسسهم بحـنان الاموومه الي فقدووه من هـم صغااار..اااه ليـن متى بتــم ســاكته ليــن متى!..
مروه: امـــيه ..اميــه اشفيج ليش يالسه اتصيحين؟!!..
عايشـه انتبهت لها وصدت صوبها وهي تمسح دموعها..: هلا هلا مـروه اميـه..
مروه بخــوف..: اميييه اشفييييج!
عايشه: لاا فـديتج مافيني شـــي..
مروه: عيـل ليش اتصيحيييين؟!!..
عايشـه: ههه مافيني شـــي حبيبتي لا تحاتين..شيــخه وينها؟!!
مروه: اميه شيخه رااقـده
عايشـه: ليش خليتيها ترقـد الحين ياميييه متى بتخلص واجباتها؟!
مروه: قلتلها لا ترقدييين بس ما سمعت كلامي وتدرين اميه انا ماحصلت وقت اعلمها روحي عندي امتحان باجر..
عايشه: فــديتج خلصتي دراسه والا بعدج؟!!
مروه: لاا اميـه بعـــدني ,,اففف وايد ..ناشه من الصـبح اذااكر ولين الحينه ما خـلصت..
عايشـه: الله يواليج العااافيه يااميــــه..اللـــه يسهل لج دراستج وامتحاناتج ويوفقج ويوفق الجميييع ان شـــاء الله قولي آميـــن..
مروه: آآآآآآمييين اميه الله يسمع منج..
عايشـه: روحي فـديتج روحي كمـلي الحيـنه عشان اتخـلصين..
مروه: ان شاااء الله اميــه..
نشـت مــروه من مكـانها واول ما بتظهر من الصاله شـافت يوسف جـدامها..
مروه: هيييه امكيـــف الاخـوو..فااااضي ما وراه شــي..والله حظــك افف متى انا بستوي شراتك..
يوسف: هههه بتكرهين حياتج صدقيني,, انا اقول ليتني كنت في المدرسه ع الاقـل احسن من يلستي جذه ملااااان..
مروه: والله تيــلس ملااااان ولا انــك تذااااااكر وتكرف ..اففف انا مليييت متى بخلص وبفتــك..
يوسف يبتسـم: انتي شدي حيلج وبتخلصين ان شاء الله ..يلا هانت ما باجيلج الا سنه..
مروه: ان شـــــاء الله..
وراحـت عنه مروه وسـار هوو صوب امها وحب راسـها ويلس عندهاا..
يوسف..: هااا اميـــه شخبارج؟
عايشـه: زيــــنه فــديتك انت شخبارك
يوسف: الحمدالله ..والله مليييت اميه من اليـلسه في البيـت
عايشـه : انت قلت بو حمدان مقـدم اوراقك كمن مكان..ماشي خـبر لين الحين؟!
يوسف: لاا ماشــي..امي ما بيقبلون واحد شراتي انا ااعرف..
عايشـه: لا يا يوسـف لا تقوول جيه فـديتك ان شاء الله بيقبلونك ..
يوسف: ان شاء الله..
.........................
يـالسه في حجـرتها ع الكـنبه وويـاها ربيعـتها الي مببققه عيوونها وهي تشـوف الاغـراض ومنبهــــره..
عليـا تشـهق بعد ما فتحت علبة السـاعه..: شهوووود هاي ساعة شووباااارد..اتعرفيــن انه هالساعه مب اقـل عن 25 ألــــف!!!!!!!..لاااا وهـذا غير علبة المكيــااج والعطوراات..كـلهم ماركااااات..!!!!
شهـد: ههههه بعـدج ما شفتي البـدلاات الي اشتراهن لي امـس والله بتتخـبليين,,قالي مودي خواته بس عسب يختارون لي..
عليـا تطـالعها وهي مبحلقه عيوونها..: انزييييييييييييين شو تبيين اكثر عن جييه بعد قوليلي شووووه!!
شهـد: عليووو كم مره اقولج يعني انا مب رايمه احبه لو شو مايسـوي..!
عليا..: انا ماادري انتي شو شايفه في سلوومج هذا!!!..استحي على ويهـج والله شوفي ريـلج مب مقصر وياج بشـي ومبين عليييه يمووت فيج.. وانتي تربعين ورى هذا الي مامنه فـــاااايده!!!..
شهـد: جب جب لا تغلطين عليه لو سمحـتي..
عليـا: مااااالت علييييييج والله ما عندج سالفه..لاااا والمشكـله انه قمــر والله قمـــــر ولد عمـج شهووود ماشاءالله عليييه وااايد حلوو..الصراحه وبدون زعل احلى عـنج..
شهـد: ههههه يالخاااايسه..خذييييه لو تبييينه دخيلج فكيني منه..
عليـا: لا صـدق شهـد انتي فكري فيهااا شوفيه مسكين هو شـو يسوي علشاانج..وااايد يحـبج دخيلج لا تضيعينه من ايدج ..ترى هذا سلووم قاص عليج والله..خلااص ودريييه انتي بعـد شهر بتعرسيييين!
شهــد: لو الموووت مااودره عليوووه انا احبـه والله احبه ومااروم اودره..والحين جريب وبيشتغل ان شاء الله وبتطـلق وبيي بيخطــبني..
عليا..: ههههههههههه والله حااااااااله..
شهــد: سباله وحده ليش تضحكييين..؟!!!
عليا..: هههههههه شهـد الله يخليج اعقــلي وبلا خبااال هااا..
شهـد: طاعووو هاااااي,,من صــجي انا..
عليا..:..حضرتج ماخذه الامور بكل بساطه اونه بيشتغل وبتطلق وبيي يخطبني!!..شو عبااالج الدنيا فوووضى!!..وانتي مررره صـدقتيييه
شهـد: هي حبيبتي طبعا بصـدقه اصلا هو ميت فيني وما يقدر يستغنى عني بعد ليش مااصدقه..
عليا.: صـدقيني بتندمييين شهـــد..هذا قاص عليج والله..
شهـد: انتي لاانج ما تعرفينه تقولين عنه هالكـلام..قومي بس قومي خلينا نظهر ملييت من اليلسه في البيــت..
علياا..: شهـــد والله الي تسويينه غـلط وبييب لج مشاااكل ديري بالج..
شهـد: اووووه علاااايه خلااص عااد فكيني من هالســــااالفه..
............................
اليـوم الثـاني,, الظهر في الكليه,, منى ونـوال بعـد ما خلصـن كلاساتهن يترين مــايد ايي يردهن البيت..
نـوال: أخــبرج شكله بيتأخــر اليوم..يقوول انه بعـده في الدواام وعنده شغـل..
منى: اوهووو يعني لين متى نترياا نحن!..
نوال: خلااص بتصل في اخوووي ايينا..
منى: لااااااا حبيبتي لا تتصلين فيه بنتريا مايد..
نوال: لين متى بتترييينه يعني؟!!..
منى: بيي الحيـــنه..
نوال: منوووه يقولج بيتأخر يعني عاادي يأذن العصر وهو بعـده هناك!!..انا اخوويه هالوقت فاااضي ويكون في البيت بتصل به,,دقاااايق وبيينا..
منى: اي وااااحد..ليكووون هـــــاكي الي.........
نوال: ههههههه ايواااا هو هذا..
منى: مب ياااااايه سيري برروحج انا بتريا ماايد..
نوال: هههههه جب جب بتين غصبن عنج..
منى: اتصـلي في دريـولكم انزيييين..
نوال: هههه دريولنا امسااافر..
منى: انزين ابوج او اخوج الثااني غير هذااا ويا راسـه ماادانييييه..
نوال: ههههههههههه جب يلا جب كله ولا هزاع فديته..هو الوحيد الي اي شي اطلب منه مايردني..عاادي منووه تلقينه الحين ناسي سالفة القطوه هههههه
منى: هههههههههه جب حيواانه,, هذا ينســــى!!..تحيدين هاك اليووم يوم ييت بيتكم شو قــال؟!!..
نوال: ههههههههه يوم دش الحجره اونه ما كان يدري انج موجوده وقالي نوالووو بغيت نعاال لو عندج.. شي قطوه يالسه عند باب الصاله وخايف اطلع ابغي افرها فيييه..!!
منى: هههههههههههههه عنلااااااته الخاااااايس من هاك اليوم كرهته زيااده اخووج..
نوال: هههههههههههههه حراام عليج فديته والله دمه خفيييف..
منى: كم وزنـــه؟!..هاهاهاهاهاها
نوال: هيهيهيهي ماادري اشفيج هاليومين وايد مستويه سخيفه..
منى: طالعه على مرت اخووي..
نوال: هههه ويا راسج,,انزين انا بتصـــل,,
منى: افففففف اتصلي اتصلـي..شسوي بعد مجبووووره..
نوال: هههههه..اتصلت نوال في اخوها هـزاع وقـــالت له يمر عليهن..اول ما سكرت..
منى: هاا شو قال؟!!
نوال: بييي فديته اقولج ما يرد لي طلب..
منى: هههههه نوالووو صدقيني لو تم ينغزني بشيل نعاالي وبفره عليييه شرات مافريته ع القطوه السوده هاك اليووم..
نوال: ههههههههههه لاا وجان زين ياا عليهاا..
منى: ههههههههه الله يغربلها ان شاء الله بس انزين بس لا تذكريني..
نوال: ههههه انزين ما قلتيلي يبتوا فساتينكم من عند المصممه والا؟!!
منى: خولـه يابت مالها..بس مالي بعدها ما خلصته..وانتي شو الحينه شريتي كل الي تبينه والا بعدج ترى ماباجي شي خلااص اسبوعين بس..
نوال: ماادري احس بعده باجيلي وايد اشياء ما شريييتهم..افف من بدت الكليه ماحصلت وقت اروح مكاان..بس ان شاء الله اخـلص..
منى: لا ما عليج بتخلصيين..ههه يلا اسبوعين وبتين بيتنا وبطيحين اف جبدي..
نوال: ههههههه جب انتي تتمنييين اصلا..
منى: هههه الصراحه هييه..افف ياختييه ملل دوم يالسه في البيت ابرووحي..وخولوه تدرين فيها يوم اف بيتنا ويوم بيت اهل ريلها.. .بس تدرين اخاف عقب امل منج..هالمصيبه..
نوال: هههههه جب يالخااايسه قصورج بعد اتملين مني..حليلي انا بونسـج اصلا..
منى: هههه انزين بنشوووف
نوال: هذوو اتصـل ..يلا نسير..
منى: اوييي نوالووو استحيييييييي..
نوال: هههه ليش تستحييييييين!!..يلا يلا امشــي..
مشـوا منى ونوال برع وشـافوا سيارة هزاع وساروا صووبها وركـبوا وحرك هزااع.. من شاف منى الي يايه ويا نوال اتذكـر السااالفه ويـود ضحكته في هاللحظـه خايف ينفجر من الضحك وينفضـح..
نوال: مرررررحبااا بشيخ الرياايييل..
هزاع..: ما باخـــذ لج غدا من برع..
نوال: ههههه وامنوا قالك اني ابغي غـدا من برع..
هزاع..: ههههه ادري ترى شيخ الرياييل ما اتقولينه لي الا اذا تبين شـي..
نوال: هههه لاا لاا هالمره ماابغي شـي..اوو صح نسيت اقولك..ترى ويايه ضييفه راكبه ورى..
هزاع..: هي ادري سمعت صوت نعالها وهي يايه..
نوال: ههههههههههههههههه حلوه حلوه..
منى تضــحك بصمـــت وويهها احمــر من القفطه وقرصت جتف نوااال بالقوووو..
نوال: ههههههه ااااااااااااااااي منوووه غربلااتج ذبحتيني..اسكت هزاعووو ترى قالتلي لو تميت تنغزها بتفر نعالها عليك شرات مافرته ع القطوه السوده..
هزاع..: ههههههههههه الله والنعااال عااااد..انا الي شفته زنووبه هب نعاال هههههه
نوال: هههههه بس هزاع حرام علييييك..
مـنى في هاللحظه خلااص ميته من القفطه وبنفس الوقـت محررررجه من الخاااااطر بس ماتروم تنطق ولا تروم تقول شـي..اخ يالقهــر ااااخ ..افففف والله وااااااااااااايد سخيف هالانسااان واااااايد..ما عليييه يا نوالووو تضحكين هااا..براااويييييج..
نوال: ادريبج يا منوووه يالسه تفوريين من الداااخل الحينه هههههه الله يعيني بس شكلي بنهزب عــدل..اقول هزاع حط لنا شي نسمعه..
هزاع..: شي اغنيـــه وااااايد حلوه اسمها فريت نعالي ع القطوه وقالتلي مياااو مياااو,, تبين تسمعينها..؟!
نوال: ههههههههههه بس هزاع دخيييلك منووه بتذبحني..
عاد منى اهنيييه ماتت من القفطه بس ماقدرت تمنع نفسها من الضحـــك.. و بنفس الوقت معصـــبه من خااااطرها وندمااااانه على اللحظه الي فكـرت فييها تركــب وياااااه.. والله اني غبيه بالقووو بعـد..أتريااا مايد لين المغـرب ولا اني اركـب ويا هذا السخيييييييييييف ويا رااااااااسه..يتحـرى عمـــــره ينكـــــت..!
........................
المغرب ,, بعـد ما رخصـوا اميـره من المسـشفى مر عليها راشـد هي ويا امها ووداهن بيت عمه..وفي هاللحـظه كان يالس وياها في حجـرتها..كانت هي منسـدحه وراشـد واقف عند المنـز ويشـوف اليـــازيـه..أميــره كـانت تشوفه كيـف كان يطالعها ويتأمـل فيها وهوو مبتسـم شكله واااااايد فرحاااان..بس هي تشـوفه بحـزن ولوووم..مب قـادره تنسى شكـله وهوو ياي سكرااااان خلااها وراااح عنها وهي كـانت في امس الحـاجه له في هاك الوقـت..شـافها راشـد ويا صووبها ويلس ع السرير حـذالها..
راشـد: الحين انا ابغي اعرف انتي ليش مبـوزه؟!!..
أميـره: هييييه أكيــــــد مااتعرف...لاانك ما كنـت في وعيـــك يووومها..انا اتعـذب وحضـرتك ياينــي سكراااااان!..
راشـد عقـد حياته مستغرب..: شو السالفه عن شووه ترمسين انتي..؟!!
أميـره: لااا مسوي روحك ما تدري,, راشـد والله حرام عليك والله..انت وعدتني انك مااترد لهالسوااالف ليش رديت لها مره ثاانيه يعني انت ما تبااني ارتااح..!
راشـد: وامنوا قالج انتي رديـــت لها؟!!..
أميـره: راشــد انا يوم كنت احـس بويـع انت دشيت عليه البيت سكرااااااان..سرت انخمدت على طوول وانا العواار ذابحني..في ريـال يسـوي في مـرته جيه وهي تبا تربي!!..
راشـد: خلااص الحمدالله تراج ربيتي بالسلامه..
أميـره: لاا والله!!..واتقولي بكل بروووود بعــد!!..راشـد حراام عليك لين متى بتم جذه انته لين متى؟!!.
راشـد: أميـره الصراحه اقولج انا ماروم اودر ابسهوووله خلااص ادمنت على هالشي..
اميره ودموعها بـدت تنزل: لاا واللــــه!!..ولين متى يعني؟!!..
راشـد: ماادري بس ترى والله خففت الحين وماقمت اروح وايد..
سمعـوا دقات الباب لحظــتها..مسحت اميره دموعها : امنووو..
...: أنــــا..أدش؟!!..
اميره: دشي مريووم..
دشت مريم وابتسـامه على ويهها..: سلام عـليكم..
اميره & راشـد: وعليكم السلام..
مريم سارت صوب المنز على طوول..: فديييييييتها يا ربيي اشحلاتها وهي رااقده..هاا متى يايين من المستشفى..
اميره: جي من شـوي ..
مريم: وشخـبارج الحينه..
اميره: والله الحمدالله..
قام راشـد من مكـانه..: يلا عيل انا بسير الحينه..
مريم: ويييين راشــد توه الناااس!
راشـد: ههه يلا دام انج انتي ييتي انا بسير..
مريم: لا عيـل بطـــلع انا..صدق اخاف خربت عليكم..
راشـد: هههه لا والله فديتج بس بسير عندي كمن شغله بخلصها..
مريم: اوكي فـديتك الله يحفـظك..
.
.
في حجـرة حمـــده..يالسه ع الشبريه ووياها عوووشه الي توها مسكره تلفووون ومتفااااجأه من الخبر الي انقال لها..
عوشه: ههههه حمدوووووه الحــــــقي!..
حمده: هاا شوووو؟!!..
عوشه: هههه اوييييي حمدوووه مب مصـــدقه!..
حمده: قولي شو انزييييييين افففف..
عوشه: تدرين انه بااجر يبون ايووون عشان يشوفوني!!!!..
حمده بطـلت عيووونها..: منوووو؟!!!..
عوشه: افففف حمدوووه يلا عاد لا تستعبطييين..ترى اخته قالتلي اعطيها رقم اميـه..وهي عطتها حق امها واتصلت في اميه اليووم..توه امي اتخبرني انهم باجر يبون ايوون بيتنا ..(وهي تغطي ويهها بايـدينها)..ههههه لا حمدوووه مستحيييل استحيييي..
حمده: اويييييييييييه يعني هذا من صجـــــه!!!..
عوشه: يوم اقوووووولج ما اتصـدقيني..
حمده: ههه اووووب اوووووب باجر بييووون عيل ..
عوشه: هههههه هيييه حمدوووه اوييي ما بسير عندهم استحيي والله..
حمده: ههههه جب جب يلا عن الحركاات هااااي..لازم يشوفونج حبيبتي..
عوشه: ههههه الله يســـتررر
حمده: شرات ما قلتلج عوشووه خلااص لا ترمسينه ع المسـن..
عوشه تحايس بشفايفها وتنزل راسها تحت..: بحاول..
حمده: جب جب غصبن عنج اصلا..خلاااص عوشووه يايين يخطبوونج باجر بعد ليش ترمسينه!
عوشه: خلاص ان شاء الله يلا نشـي نشي خلينا نسير عند اميروووه
حمده: هي يلا بنسير نقوولها بسررعه قبل لا امج تتصل في اميه و تخبرها ههههه
عوشه: ههههه اوكي يلاااا..
.
.
اليوم الثاني..الصـــبح..كانت منسـدحه ع السـرير وذابحـه رووحها من الصيــــاح..دشت عليها امها وهي عاقـده حياااتها وسارت صوووبها ويلست عندها...
دلال: شوفيها يماا شوفيها كله قاعده تبجي ومب راضيه تقوم تتزهب حق الجامعه..
خديجه: منااااااااال,,منال يمـه اشفييج ليش قاعده اتصيحين من صباح الله خير؟!!..
منال: مافيني شـي..
خديجه: لا اكيـــد في شــي..امي قوليلي اشفييييج دخيلج لا تخوفيني ..اتحسيـن بتعب؟!!!..
منال: لا يمه صدقيني مافيني شي بس خلوني بروحي..
خديجه: لااا ما بخليج برووحج وانتي بهالحاااله..قومي يمه قومي خلنا انوديج المستشفى..
منال: لااااا لاااااا يمه مافيني شي انا..بس ..بس اييه امس كنت سهرانه طول الليل والحين تعبانه وبرقـد بس..
خديجه..: وليــــش البجي عااااد؟!!!..
منال: ماادري حاسه بضيج شويه يمـه انتي لا تحاتيين..
خديجه: حبيبتي من شوو مضااايجه؟!!..
منال..ااااه يماا ااااه ليتني اقدر اقولج وافضفض عن الي بداخلي وارتااااح..: يما ماكوو بس لاني زعلت من رفيجتي امس و الحين مضايجه..
دلال وهي تغمـز لها: علييييييينا هالحجـــي علييييييينا
منال بغيييض.: انتي طـــــلعي برررع
خديجه: بس بس,, وليش زعلتي منها؟!!..
منال: اممممم يمـه انا الحين تعبانه وابي انام ..بس انش بقولج كل شي زين..
خديجه: زين والجامعه؟!!
منال: ما بروح اليـوم..
خديجه نشت من مكانها: خلاص يمه ريحي الحين وييج بعـدين..يلا دلال
دلال: لا انا بقعد عندها بشوف شنو سالفتها هذي..
خديجه..: يلااا قوووومي وراج مدرسه..
دلال ربعـت ايدها ورفعت راسـها: مب رااايحه اليوم,, ليش منالووو مااتروح!!
خديجه: يلا قووومي اهي تعباانه وانتي اشزينج مافيج شـي...
دلال وهي تحط ايدها ع راسها وتضوق عيونها..: ااااه راسي ..راسي يعورني يما ..
خديجه: هههه عن العياااااره دلوووول وقومي يلااا..
دلال: افففففففف زين..
اول ما ظـهروا من عـندها رن تلفوونها وردت على طوووول وانفجـرت من الصيااااح..
منال: الوو
شوق: هلا هلا مناااال..شلووونج؟!!..
منال: اااااااه شووووق مو بخير مو بخيييير..انا مثل ما قلتلج خلااص بنتحـــر..ماابي اعيييش ابي امووووت شوووق ابي امووووت..
شوق: هــدي منااال هـدي وخلينا نفكر شو بنسوي بهالمصييبه..مااتوقعتج يا مناال تكونين جذي ..
منال: اوووووه شووووووق الله يخلييج سكتي سكتي انا احس انه رووحي بتطــلع انا خلااااااااص ضعت ضعت يا شووووق الله يخليج قوليلي شو اسوي..
شوق: انتي اتصــلتي بالنـــــــذل هذا؟!!!..
منال: اتصـلت فييييه واتلااقيت وياااه بعد وقلتله..تدرييييين شنو قااالي؟!!...قاالي بكل حقااره لاازم اتطيحيييييييينه والا بيفضحني شوووووق..والله لو شفتيني شلووون قاعده اترجااااه..حبييييييت ريووله شوووق انتي بس اتخيلي الموقف..ولا اهــــتم بدووون احساااس ولا ضمير شاتني بقووووه حسيت اني بموووت وقتها..اتمنييييت والله اتمنييييت الموووت ولا اني اكوون بهالحاله..
شوق..: مناال انتي شلون غلطتي هالغلطــه!!..معقووله مو سامعه عن السوالف الي صارت في بناات قبلج..شلون كــانوا ضحااياا لهالذئاااااب..!!
منال: تكفييييين شووووق بس لا تزيديني انا الي فيني كااافييييني خلااااااص انا لاازم امووت لااااازم والا بنفـــــضح..انتي تدرين لو اهلي دروا شو ممكن يصير فيهم!!
شوق: لاااا منااااال لا تسوين في رووحج شـي انتي ينيتي!!...شوفي انا بيي عندج البيت الحين اووكي..
منال: اييييه شوووق تكفيين تعاالي لا تخليني بروووحي انا حاسه عمري ضااااايعه ضاايعه عادي اسوي في روحي شي بدوون مااحــس..
شوق: لا مناااااال لاااا الله يخليج..انا يايتنج الحييين..
........................
اليـوم بعـد ما يـوا شافـوا عـوشه عيبتهم واايد وكانوا يتريـون ردها عشان ايون الرياييل ويتفقون على كـل شـي..ابوها وراشـد سئلـوا عن الريـال والكل مدح فييه وقالوا انه ريال زين وماشي سيـده..طبعا وافقـوا علييه ويـا الريال وشافوا بعـض عقبها اتفقـوا على كـل شي واتفقـوا انه الملجه تكون يوم الخميـــس ..والحفـله عقبها باسبوووع...!
.
.
في ميــلس بيت فواز..كان يالس ووياه جاسم وبعد ثلاثه من ربـعه..هو وجاسم يالسين في صوب ويلعبون ورقـة اما ربعه بعيد عنهم ..
جاسم وبصوت واطي..: اقوول فوازوو..اشفيهم ربعـك يتساسروون اخاف بس مضايجين مني..!
فواز: اقوووول انتووو هاااي..ليش قاعدين بعيييد تعالوو لعبوا ويانا ..
بـدر: بني بنــي..بس خلنا انخلص السالفه اول..
فواز: اي ســــالفه؟!!..
عبدالله..: فوازووو عن اللقــافه بنخبرك بعـدييين..
فواز: من زين سوالفكم عاااد..العب العب جسووم..
جاسم: انا بسير ازهـب الشنطه تدري لين الحين مب مسوي شي..
فواز: زييين بعـدك انته ورا باجر بترد..
جاسم: انزين وابغي اسير السووق بعـد اخذ هـديه حق اختييه الي بتملج..
فواز: تراك شااري وايد اغرااض حق اهلك جسووم..
جاسم: لاا لاا هدية ملجتها غييير ابغي اخذلها شي اسبشل هااي الغاااليه..
فواز: زين بنرووح باجر.. واليوم حط اغراضك في الشنطه..
جاسم: خلاص اوكي..

الصوب الثاني عند ربع فواز..يالسين ويتساسروون..
بـدر: شووف انا اقوولك اتزوجها وطلقها بعديين ..
طلال: شنووووو!!..اسمع هذا شنوو يقوول..ينيت انته ينييت انا اتزوجها هذي..!! انا دقيييقه وحده مااتحمل اشووفها بعد تبيني اخذها لا واطلقها والله حااله..بدوور لا تنسى اني من عاايله معرووفه وما يشـرفني اودي اهلي بييتهم واقول اني ابي هالبنت..
عبدالله..: زييين انت قلتلها طيحي اليااهل وهددتها بعد مافاد معاها؟!!..
طلال.: وانا شو بيصبرني لين ما حضرتها اتطيــّح وماادري شنووو..انا ابي افـتك من هالمصييبه باسررع وقـــت تكفووون عطووني الحــل قبل لا يعرفون اهلها بشـي واروح انا فييها بعديييين..
بـدر: اشرااايك اتساااافر تشرد تروح اي مكااان..
طلال: وين ارووح الله يهداااك انت بعـد..
عبدالله: بس بس بس خلااااص لقيييييييتها..عندي لك خطه لو سويتها بتفتك من المصييبه خير شر
طلال: شنوووو تكفى يا امعـــود قووووولي..
عبدالله..: اسمعـــــني,,,
.............................
في مول الامـــارات..في هالوقـت حمد ومريم وعوشه وحمـده كـانوا اهـناااك..بعـد ما اشتروا الاغـراض الي كانوا يـبوونها سايرين صوب الباركنات عشان يظهروون..
حمده: هههه عوشووه بسألج,, شو شعوورج الحين وانتي ورى باجر بتملجيين؟!!..
عوشه: هههههه حمدوووه انتي اكثر وحده اتعرفين انا اشقد مستااانسه والله..خاصه اني باخذ وااحد اعرف انه يحبني وانا بعد احـبه..
حمده: ياعييينيي يا عينيي ع الحــب صخي عن يسمعوونج حمد ومريم وتنفضحين ههههه..
عوشه: ههههه لا ان شاء الله..
حمده: تدرين والله مااتوقعت انه ايي يخطــــبج!!..
عوشه: قلتلج حبيبتي هذا غييير ما صدقتيني..
حمده: بس قوليلي ابصرااحه لين الحين اترمسينه ع المسن والا شرات ما وصيييتج..
عوشه: لااااا حمدوووه والله ولا افتح المسن بعــد..شرات ما قلتيلي ..ترى دووم ارمس اخته وهي اتيب لي اخباااره واتوصل له اخبااري..
حمده: ههههه حركاااات بعـــد...
عوشه: هههههه ..مره وحده صـدت الصوب الثــــاني..اتفــــاجأت يووم طاحت عيوونها بعيووونه مووول مااتوقعـــت اتشوووفه..لاااا وبهاللحظــه بعـــد!!..حســت ببروووده بجســــمها وهو يطــــالعها ومبتســــم..احمــرن خدوودها وابتسمـت له هـــيه بعــد..وعلى طوول نزلت راسها و صـدت عنه الصووب الثاااني صووب حمده الي ما لااحظـــت شـي..
عوشه: ههههه حمدووووووووه الحقيييي,, لو اقولج منو شفت الحين مابتصدقيني.!!
حمده: منو شفتييييييي
عوشه: ههههههه شفته شفته حمدوووه..
حمده: اويييييييييي لا تقولييين خطيبج..!!
عوشه: ههههه والله حمدوووه حتى ابتسم لي..اويييييي حمدووه مب مصـدقه هههه لاا وفي الوقت الي نرمس عنه..
حمده: هههههههه عمره طوييييييييل.. اوووونه ابتسـم لج بعد الي ما يستحي..
عوشه: هههههه جب جب ورى باجر بيصير احم احم ..ريـــــلي ..
حمده: ههههههه اوب اوووب ..حسافه الحين مااقدر اتخقق عليج ياااج الريـــل ياااج ههههه
عوشه: ههههههههه هي حبيبتي خلااااص الحييينه انا بعد عندي
حمده: هههههههه

في الصـــوب الثاااااني,,
واحـــد منصــــعق ومب قـادر يــصدق الي شــافه..!..بس خـلا عمـره عاادي عشان يفهـم شو السااالفه..وغمــز له..: هاااا ولــــد الخـــاله!!..اعترف منو هااااي الي اتسمت لها..؟!!..
منصــــور: هههههه مشكله الي على طووول يفهموون غلـــط..يا ريااال خلااص ودرنا هالسواالف وبنملج ورى باااجر ..هههه هاي الله يسلمـك خطيبتي..
نـــاصر وقــف مره وحـــده مصدووووم وبطـل عيوونه...: شوووووووووووه!!..
منصور: نصووور اشفيـــك ؟!!..
ناصر: هـــاي خطيبتك!!!!!!!..
منصور تم يـطااالعه وهو عاقـــد حياااته..: هييه هاي خطيبتي..لييييييش!!!
ناصــر: امش امش في السيــــاره بقوووولك..
منصوور وهووو على اعصاااابه : نصووووور زيغتني شو السااااااالفه!!!
ناصر: امش وياااي في السياره بخـــــبرك..
.
.
- نـــاصر,, بيقـــول حق منصور عن سالفته ويا عووشه والا..

- منصـور,, شـو بيســوي لو قــاله..؟!!..ظنكــم بيصـدقه والا لا؟!!..

- عوشه ,, نقووولها يا فــرحة ما تمــــت >__< ؟!!..والا شــي أمــــــل تبرر موقفهـا ,, هذا اذا منصور صـدق الكلام الي يقوله ناصر..!!

- طـلال شو بيسـوي ؟!!..ومنـــال شو مصيــرها!!...


الجزء الحادي والعشرون

الفصل الثاني

في سيـارة نـاصر..اول ما يلس منصوور ع السيت وهوو على اعصـــااااابه..يهـز ريله بحركه سريييعه وهو متوتـــر ويراقـــب ناااصر وهو يشغـل الموووتر وبنظرااته كأنه يترجاااه يفهمه شو السالفه بسرررعه مب رايم يصبر اكثـر..
منصور بصوت عاالي..: ناااااااااااااااااااااصر..
ناصر وهو يطـالع ورااه ويرد ريوس بيطلع من الباركن..: شووو!!.. بلااك اتزاعج!!
منصور..: نصووووور بموووووت ابغي اعرف شو سالفتك انته ..
نـاصر وهو يطـالع جداام ويبتسم بخـبث وفرحته ما تنوصـف وفي خـاطره..يا سلاااااام والله مــب مصـدق..اخيــــــرا,, اخيييييرا يا الوقــت الي انتقم منج يا عوشووووه..يــا فرحتي انا اليوووم..من متى وانا اتـــرياا فرصـه شرااات هااااي..عيل انا اتسوين فييه جــذه!!..براويييييج..
منصوور: نصووووور انت ناااوي تـــذبحني!!..بلااك يالس تبتسم رووحك اتخـــبلت!!..يااخي ارررمس ذليتني ترااك..
ناصر وهو يهـز راسـه..: لا حول ولا قوة الا بـالله..استغفر الله العظيم شو تبااني اقوولك..خلها على الله يا رياال!!
منصوربطـل عيووونه وهو يطـالعه..: نصوووووور دخيييييييلك..
ناصر: الله يستــر عليها..
منصور وهو يــتقرب منه شويه ويمسك ايده بقوووه ومبقق عيوونه..: سامع عنها شي!
ناصر: يااخي شل ايدك عشان اقدر اسووق..اممم...الحين انته هـديت بنات البلاااد كلهن..وما خطبت الا هاااي؟!!..
منصور فقد اعصااااابه..: نصوووووووور بترمس والا ازغدك الحيييينه
نـاصر..: خيبه خيبه..هدي اعصااابك يااخي..
منصور وهو يصـارخ..: خلاااااااااااص ما تم فيني اعصاااااااب ..بترمس والا شوووه
نـاصر وهو يـاخذ نفس طويل ويهز راسـه..: يا رب سااامحني..شووف منصوور,, نصيحتي لك هالبنت لا تقرب صووبها ولا تاخذها..مااظن ترضى على نفسـك تاخذ وحــده......
منصور مفووول خلاااص والشرار يطاير من عيووونه ويصاارخ...: جـــــــــــب ولا كــــلمه!..ما تستحي على ويهــك يالهررم اتقووول جـذه عن الي بعد يوم بتصير زووجتي..
نـاصر: منصووور انا لو مـا كنت اعرفها ما كنت بقولك هالكلام..اوكي خلااص املج عليها بس انا مايخصني لو سمعت عنها شي عقب..
منصور يطـالعه وهوو مبهــت ويطالعه بنظرات ترجي..: ناااااصر الله يخليييييييك ارحمني وقووول شو السالفه..
ناصر: شووف منصور انت ولد خالتي وانا ماارضـى تبلش نفسك ويا وحده شرات هاااي..الصـراحه منصوور انا هالبـنت اعرفها وكـنت ارمسها قـبل..
منصــور من الصـدمه مب رايم يستوعـب الكلام الي قاله..: شوووووووووه!!..
ناصر: والله منصووور..رمستها وطلعت وياها بعــد..
منصـووور وهو بيااكله بعيوووونه ومفــوّل ع الاخر ويصاااارخ..: نصوووووور انته شوووو تقووووووول..تخبلت!!..
ناصر: والله العظيـــم يا منصوووور مااقص عليك..مب اسمها عوووشه؟!!!..
منصـور وحـاس بالدنيــا اتدوور فيييه وهو مبـطل عيووونه ويهـز له راسه بمعـنى هييه..
ناصر: انزيييين..عوشووووه اعرفها انا..وفي حد ما يعرفها هاااي؟!!..كمن مره طاالع ويااها انا ..يعني وحده رااااايحه فيها..دخيلك منصوور..انت ولد خااالتي وانا ماارضى عليك تاخذ وحده شرات هااي..والحمدالله انه بعدكم ما ملجــتوا وما صار شي رسمي..خلاااص رمس الاهل وقووول انك ماتباها..
منصـور وهو يــصااااااارخ باعلى صوووته..: نااااااااصــــــــــر اسكـــــت الله يخلييييييك اسكـــــت..انا احب هالبنت و وااااااااثق فيها نصوووور والله واثق انها مب من هالبنااااات..انت اكيد تطري وحده ثااانيه اكيييييد..
نـــاصر..: صــــدقني منصوووور هاااي الي قبل شوي شفتها في الموول هي الي انا طلعت ويااااها..هيه هااي انا متأكــــد..عوشــه عــلي الــــ .......
منصور رد راسـه ع ورى وغمـض عيووونه وهو مصدوووووم..: نـاصر انته شو تقووول.. حراام عليك تخرب عليه فرحتي والله حرام عليك..انا شو سويت لك عشان اتسوي فيه جذي قولي شووو..
ناصر: شو الفايده تفـرح الحيينه وعقب تنصـدم فيييها!!..منصوور هاا زواج مب لعـب يهااال..انا ما رمت اسكت الصرااحه لاازم اتعرف عن سوااالفها..انتو الغلطانيين..كان لاازم تسئلوون عن البنت قبل..يا اخوويه هالايـام مب بس يسئلووون عن الرياال وخلااص..لاازم البنت بعـد يسئلوون عنها..الدنياا اختربت خلاااااص..
منصـور وحاس بقـلبه يتقـطع ..: ااااااااااه نصووور..مب قادر مب قادر اصـدق..
نـاصر: ادري والله,, لو انا مكانك بعد بيستوي فييه اكثر من جذه..ما عليك يا ريااال وحده بدالها الف..
منصـور وهو يــصاااااارخ متغصص..: ويييييييين الالــــف قووولي وييينهن..من اصطـــلبت وفكرت اكمــل نص ديني ورمســـت اميييه تخطبلي تدري كم وحده ردتني؟!!!..والله ماينعــــدن والله..ملييييييت يااخي كم بــذل عمري..الي تتعلث وتقوول بتكمل دراســتها..والي اتقووول بعدها مااتفكر بالزواااج والي تطلب طلباات تعجيزيه..والـــي والـــــي ....آخـــر وحده تدري بشوو تعلثــــت!!..سمعت السالفه والا لا؟!!..
ناصر: عرفت انه ما وافقوا بس..جي شو السالفه!!
منصور: انزيين اسمع,,شراات كل مره راحـوا اول شـي قوم امييه وشافوا البنيـه وعيبتهن..وعقب كمن يووم سرت انا وياهم عشان نتشااوف..عاد انا من كثر مااتعـقدت اي وحده اشوفها جداامي اتعيبني والبنت كانت حلوه مش انها مب حلوه يعني بالنسبه لي كنت مواافق..المهم عقبها باسبوع ردوا علينا خبر وقالوا انهم موافقيين..انزين سرنا نحن الرياييل عشان نتفق على كل شي ونحدد يوم الملجـه..وكـل شي تم على خير الحمدالله عقبها بكمن يوووم يــــت امي وقالتلي والله البنت غيرت راااايها..سألتها وانا مصدووووم لييييييش!!..قالت اونها حلمت انها تررربع وهي ميته من الزيييغه و انا معصــــب وميود عصااا اربع ورااهاااا..ويوم نشـت حست انها مضااايجه وموول مب مرتااااحه وكله تصييح..
ناصر: ههههههههههههههههه حلوه هاااي ميود عصاا وتربع وراها..
منصوور: والله ,,, يكرهوووون الواحد في الزوااج..بالله علييك الحين هاي سـالفه تدش الرااااس!!..
ناصر: ههههههههه لا طبعا,, قووولي من اول ما تبييين وخلااااص..
منصور وهــو يتنهــد تنهيــــده قوويه بضيييج..: خلها على الله يا ريااال..خلاااص يااخي والله كرهت عيشتي..
ناصر: منصوور والله حاس فيك..لا تحاتي الله بيعوضك باللي احسن عنهن كـلهن..
منصور: ااااااااه ناااااصر انت ماتدري اشقايل متحمس حق ورى باااااجر..اعد الساعات والدقااايق متى يمروووون عشان نملج..واتصير هالبنت زووجتي..يااخي والله واايد اتعلقت فيها واااايد..
ناصر..: انا ماادري انت شقاايل وثقـت في وحده من النت ما عرفتها الا من شهرين وقلت تبا تااخذها!!!..
منصور..: شسـوي انزييين قوولي شسوي..اذا كـــلما دشيت بيووت النـاس من بيبانها ردوووني..انا يوم اتعرفت عليها ما حطيت في بالي اني آخـذها اصلا.. قلت في خااطري بسوولف ويااها بس..لكــن شـفت اني يوم عن يـوم قمت ادش النت اكـثر واتعلق فيها اكـثر..ليـن ما حسيت عمري انه يووم وااحد مااقـدر اني ماارمسـها..وثقـــت فيها ووثقـت فيني..لدرجة انها عـطتني باسوورد ايميلها وخلتني ادش واشووف اذا عندها شباااب ع المسنجر والا لا..بس ماشفت حد ونفس الشي انا عطيتها وجيـكت وشافت انه ماعندي غيييرها..وانا هاك الايـام كل تفكيري كـان في الزوااااج..ابغي بس وحـده استقر ويـاها وتشااركني حياااتي..حسـيت انه هااي هييه انسـب وحده لــي..متفااهميين على كـــل شــي..وحبيتها اكـثر يوم عرفتها على اخـتيييه وقلتلها هالبـنت انا ابغييها..اختيه بعد حبتها..دووم اتي عندي وتسولفلي عنها وتمدحها.. هالشي الي خلاااني احبها واتعلق فيها اكثر..
نـاصر: وانت الحيـن عرفتها على حقيقتها..
منصور: آآآآه قلبي انا لين الحينه مب قــادر اصـدق الكلام الي قلته والله مــب قااااادر..دخييلك قول انك اتقـص علي نصوور دخييييلك
نـاصر: تباني اوديك صوب بيتهم الحينه عشان تتأكــد اني مريت عليها وظهرت وياها!!
منصور وهوو حــاس بألم مب طبيعي في قـلبه وبصووت عالي: نااااااااصر بس بس دخييييييييييلك بموووووووت..
نـاصر: هاا هو الصـج انزيييييين..لاازم اتعرفه..
منصور وهو صاك ع اسنااانه وبعصـبيه وحـــزن بنفس الوقت: الله يـــــغربلها ان شااااااء الله انخــدعت فيييييها الجـــــلبه قصــــت عليه..مااتوقعـــتها اتكوون لهالدرجه من الوقااااحه..انا غــــبي والله غبي يوم وثقـت في وحده من النت وقلت باااخذها..مب بعيده عنها هالسـوالف..المفروووض اتوقع هالشي..
نـاصر..:الحين الي صار صار.. قووولي شو ناوي تسوي..؟!!
منصور: اااااااااه انا ضاااااايع..متشتت مب عارف شسوي نصوووور..
نـاصر: شووه بعـد مب عاارف!!..الملجه لاازم تتكنسل خلااااص..
صـد منصووور عنه الصوب الثااني وحس بـدمعـــــه حااااااااره نزلت من عيووونه من زوود ما هووو منصـــدم و مضـــــــــااايج ومحــــتااار مب عارف شو يسـوي..مسـحهـا على طووووول من القهـــــر وحـس انها ما تستاااااهل يذرف دمعه وحده من عيووونه عشااااانها..
.........................
في حجـرة أميــره..هالوقـت كانت يالسه متسانده ع الشبريه و يالسين حوالينها مريم وعوشه وحمده..
عووشـه.: هههه لا فــديييييت رووحج ريلي انا احــــلى..
حمده.: ههههه جب ريلي احــلى..انتي بعـده مااستوى ريـلج اصلا..
عوشـه.: بيستـــوي ان شاااااء الله..
مريم.: اسمعي اميروووه..بالله عليج الحينه هاييله مال زواج..حركاات يهال عليهم!!..
أميـره.: هههههه يلا يلا لا ريلج ولا ريلها..ريلي انا احــلى..
مريم.: ههههه مالت علييج..وانا اقووول الحين هاي العااااقل..
أميـره.: ههههه شسوي يااختيييه يالسه وياهم ترى.. يخبلووون بالاوادم هاييله..
مريـم.: هههههه عيل ريلي انا احلى..
الكـل.: هههههههه
حمـده.: هههههه شفتي عوشوووه كلهم اتخبلوا..
عوشـه.: هههههه هيييه..
أميـره: ويا راااااسها بعد مااتقــول بتريا مرت اخوويه لين ما تطلع من النفاس وعقب بملج.
عوشه: لااااا وييييه حشا عليه ما اترييييت هههههه..مرت اخوووي كيفها محد قاالها اتربي هالفتره.. تبيني اتريااا 40 يووووووووم!!!!..خيييييييبه وااااايد..
اميره: هههههه لااااا والله!!!..جي ع كيييفي هووو..اسكتي اسكتي نسييتي يوووم اتطفرييين بي واتقولين متى بتربين ومتى بتربيييين.. غربلاااتها اشقد مستعيله..مب 40 يوووم,, شهر عالاقـل او ثلاث اسابيع ولا تزعليين..
عوشه: لاااا حبيبتي ولا يوم واحد..
حمده: هههههه خيييبه مب مصـدقه..لا تخااافيين ما بيشرد..
عوشه..: ههههه جب انتي..
مريم..: هههههه عوشوووه ويا هالويــه اثقلي لا تفضحيينا..
عوشه..: فديييييييتني انا شو سويت الحيييينه..اعبر عن شعووووري انزييين افف..
حمده: اسمعوا انتوو..اعبر عن شعوري اونه..مالت عليج وعلى شعووورج..
عوشه: وعلييييج انتي بعد ويا هالويه..
مريم..: ماادري عوشووووه احس انه بعـدج صغييره..!
عوشه: ليييييش حبيبتي ,, حمدوووه مب احســـن عني
حمده: ههههههه جب انا اكبر عنج انزيييين..
عوشه: هههههه شهر واااحد بـــس..
أميـره: انتن الهنتييين بعــــدكن ع الزوااج اصلا ماادري اشحقه مستعيلاااات جـذه..
حمده وهي تطـالع عوووشه ورافعه حياتها واتأشر على اميره..: اسمعي انتي هاااي شو تقوووول..لا حبيبتي لاا بـعدناا ولا شــي..يااختيــه لين متى بنتم في بيـت اهاليينا..البنت مالها الا بيت ريلــها..
عوشه..: هههههههه اول مره اتقوليين شي زيين.. احيييييج بنت عمي على هالكلاااااام وتستااهلين احلى صفقه..
حمده: شكــرا شكـرا بنــت عمي..اخجلتي تواضعي الصراحه..
مريم: ههههه حمدوووه انا ابا اعرف انتي من وين متعلمه هالرمسه..
اميره: ههههههه من كثر ما تيلس ويا العيايز..
اول ما خلصت اميره كـلامها سمعـوا صوت اليازيه اتصييح..نزلوا حمده وعوووشه بسررعه من السرير وساروا صوب منـــزها..مدت عووشه ايدينها داااخل وكانت بتشـلها..
حمده وهي اتهز ايد عووشه : خليييييييييها عوشوووووه انا ابا اشـــلهاااا..
عوشه: جب جب انا بشـــلها..
أميــره.: مريووووم الله يخليج ييبيها اخاف علييها منهن..ابغيييييها انا تعبت لين ما يبتها مب مستغنيه عنها عشان ايسيرون لي هاييله واييبونها لي..
حمده..: لييييش حبيبتي طـايحييين من عينج نحن!!!..
نشـت مــريم وسـارت صووبها وشـلتها ..
مريم: فديييييييتها يا ربييي اتجنن..اكيـــد يووعااانه رضعيها اميره..
اميـره وهي تمد ايدينها صووب مريم عشان اتشلها..: هي فـدييييتها ادريبها يوعااانه..هاتيها..
رن تلفون عووشه في هالوقــــت وكان محطـاي حذال مريم فشـلته..
عوشه وهي سايره صوب مريم: امنووو
مريم..: خلووود..
حمده: اووب اوووب..اخت المعرس..شو تباا متصله هالوقت هههههه
عوشه: ههههه وانا اشدرااني بس خليني ارد عليها..دقت ع الزر وردت..مررررحبا مليااار ولا يسدن خلدووو
...: الوووو..
عوشـه انصدمت اول ما سمعت الصوووت وتمت اتمرر عيونها عليهم وهي عاقــده حياتها..وهم تمـوا يطالعوونها باستغرااااب من شـافوا ويهها اتغيـر..
عوشه..: الووو..
...: عوووشه!!!!
عوشه: امنوووووو؟!!!
...: عوشه انا منصوور..
عوشه انصعقـــت هاللحظــه وبطـلت عيووونها ع الاخــر..: هااااااا!!!!
منصـور: اقوولج انا منصووور..اخبرج انتي وين يالسه الحينه؟!!!..
عوشــه حسـت بخدوودها احمررن بالقووو ومب رايمه ترمس من الحياا..: .....
منصور..: الووو ويــــنج؟!!.
عوشه..: الووو
منصور..: اقوولج وين يالسه الحيينه!
عوشـه شـافت العيوون كله عليييها ..يطالعوونها باستغرااب وهي مرتبكه مب عارفه شو تقوول..قاااافطه ومستحيــه بالقووو مااتوقعت انه يتصل بها من تلفوون اخته..بس خـلت عمررها عـاديه ورمسـت كأنها اترمس خلوود..: هلا هلا خلوود..سوري ما عرفتج صوتج متغير..اشحاالج!!
منصووور: انتي ويييين يــــــالسه؟!!..
عوشه: انا اهني يـالسه ويا اختيه وبنات عمي..
منصوور: انزين دخيييييلج اظهري من عنـدهن بسرررعه ابغي ارمســـج في ســــــالفه مهمـــــه..
عوشه.: اوكي لحظه..
ظـهرت عووشه بـــرع الحجــره وهـــي مبهــــته.. لين الحييينه منصـــدمه من اتصــاله مووول مااتوقعت يــسويييها..واتفكــر اي ســالفه الي متصـل عشان يخــبرها!!!..دشـت حجرة حمده وصكت الباب وراها ويلسـت ع الشبريه..
عـوشه..: الووو..
منصـور: هلا..
عوشه: اهلين..
منصور: انتي برووحج الحينه..
عوشه: هيييه..
منصور..: اشحااالج
عوشه وهي مبـطله عيووونها ورافعه حياتها..ليكووون يبا يسولف هذا!!!..: الحمدالله ..
منصور يتنهــــد بضيييج: عيــل طلعت هاي سوااالفج هاااا..
عوشه عقـدت حياتها..: نعــم!!
منصور..: اااخ يالقهــر ااااخ..اتصدقين اني متحسـف على كل دقيقه ضيعتها وياج ع النـــت..الله يلعـن اليـوم الي عرفتج فيييه والله يلعن النت يوم ان خلااني اتعرف عليج..والله وطـلعتي وحـده وصـخه وما تستحين على ويهــج..
عوشـه اتيبسـت في مكـــانها لحظــتها وانقبض قـــلبها وحست بحراااره في جسـمها كـــله ودمووعها اتيمعن في عيووونها ومب قاادره تنطـــق من الصــــدمه...: .........!!
منصور: والله كنت مستااانس وفرحاااان..واخيرا لقيت البـنت الي تنـاسبني واعيـش وياها باجي حياااتي..قلت خـلااص هــذي هييه الي بتشاركني حيااتي وماابغي غيــرها..حبييتج من كـل قلبي الشهرين الي مروا وعطيتـج وقــتي وقــــــلبي...لكن للاســف وحده شرااتج ما تستااهل الي انا سويته..ههه..مسويه رووحج شـريييفة مكــه واتقوليين ما عندج هالسـوااالف و انت اول واااحد ارمسه ع المسـن واخذ راحتي وياااه واول حــب اف حيااااتي..اول حـــب طـــــل..يمكن انا عااااشر واااحــد اوونج حبيتيييه..حليلي كــنت مصـدق من زوود الحـــب..كـــنت أهـــبل ومينوون يوم اني طحـت في هوى وحده شراااتج..
عوشـه مبطـــله عيوونها ع الاخــــر وهي تذرف من دون لاا اتحس بعمـرها..منصــعقه من الكلام الي سمعته مع انها مب عاارفه شو السـالفه!!..هــــذا بلااااااه..لييييييش جـــي يقوووولي..شو سويت اناا...!!. وهي ترمس بصعوووبه وبصوت بالكاد ينسمع..: انت اشفيك!!!!!!!
منصور وبعصبيـــه..: تسئليني اشفيـــني!!..مسويه رووحج مااتعرفييين يعني؟!!..موول ما حسيتي انج مسويه شي بعد الكلاام الي قـــلته!!..يلا عاااد انا عرفت كل شي الحيينه اعترفي..اعترفي قوليلي كم واحد رمستي قبل وويا كم واحد ظهرتي..عادي عادي قووولي فديتج لا تستحييييين ..
عـوشه مصدووووومه مب مستوعبه شي واتصيـح..: انت شو تقول!!!
منصور يصــااارخ..: عوشوووووووه لا تيلسييييين تستعبطيييين عليه واتسوين روووحج مب فاهمه شو السااالفه!!!..تراج انكشــــفتي خلااااااااص..هههه من سووووء حظج يعني ,, انه واحد من الي اترمسينهم طـلع ولد خــــــالتي..
عـــوشه للحيــــنها على نفس الحــاله مااتغيــرت..مصدووووومه ومب عاارفه شو السالفه..فجــأه سمعت صوووت خلووود اخته من عـــنده..
خلوود: منصووور صـدقني عووشه مب من هالبناات الي ترمس عنهن والله نصور هذا جــــذاااب عوووود لا تصـــدقه..عطني عطني التلفوون انا بتفااهم وياها..
منصــووور وهو يصـارخ على اخـته..: جــــــــــب انتي سيييري بعييييييييد ماايخصج..ناااصر ماايقـــص عليييه فاااهمه..مااتقـــوليلي اشقايل عرف اسمها من غير ما انا اقووووله!!!!..
عوووشه اهــــــني حسـت بقــلبها انقبـــض وكأنـه حد صفعها صفعه قووويه عـلى خــــدهااا..نـــــاصر!!!..بعــــد نـــــــاصر!!..شكــلها بـدت تستوعـب السالفه شوي شوي..والي فهمـته انه نـاصر الي كـان يلعوزها ولـد خالت منصووور واكيـد قايل كلام عنها وعشان جذه هوو مشتـط وما خلى رمسه مب زينه ما قـاله لها..اااااااااه يا ربييييييي ليييييش لييييش.. من بعـد ماافتكييت منه طـلع لــي مره ثاااااانيه..ليييييييش!!..تمــــت اتصيييح بحــــررقه وبصوووت مسموووع لين الحين مب قادره اتصـدق الي ياس يصير فيييها..!!!
منصــور كـان يسمعهــا ومن زوود ما هوو متغــصص مااهتم..وتم جااامد..: هااااا,, شو عندج اتقوولييينه ؟!!!..يلا اشوووف ارمسـي قووولي شــي..لا تيلسيــن اتصيحين ترى ما ينفعج صياحج الحيينه..مـب رايـمه صــح!!..هي طـبعا مب رايمه تنطقيين ولا تقولين شـي..قاااافطه.. مااتوقعتي اني اعرف سواالفج..عبـالج اني بستمـر ويااج شـرات الاهــبل مب عاارف شـي..مااقــول الا الحمدالله انج انكشـفتي على حقييقتج قبل لا نمــلج..
عوشــه تصييييييح من خــــااااطرها وتشااااهق.. اتحـس انها تبغي ترمـس واتداافع عن نفـسها بس مـب راااايمه تنطــق..واااايد كلاااام في خاطرها تبغي تقوووله بس مب عاارفه كيـف اتطـلعهم واترتبهـم كـل الي قـدرت اتقووله وبصوت متقطع بالغصب ينفهم..: لاا ..لاا حـ ـ ـ رام..انـ ـ ت فـ ـ ـاهم السـ ـ ـ ـالفه غـ ـ ـلط ,,
منصـور..: يلا اسمعج تراني..فهميني شو الصــــح؟!!..يعني شو بتقوليـن لي..!!..مااتعرفيــن وااحد اسمــه نااااصر؟!!!..
عوشه..: ........ من زود الصيــاح مب رايمه ترمس..
منصور..: شفتي!!..يعني اتعرفييييينه..
عوشه: لااا..لااا..
منصور: شو الي لااا لااااا..شو تبييين اتقولين بالضبــط..شوووفي..لا تحااوليين تنكـــريييين.. ترى كـل شي واضح جـدااامي..
عوشه..: انـ ـ ـا مـ ـ ـا عنـ ـدي هالسـ ـ ـوالـ ـف صـ ـ ـدقـ ـ ـني,,
منصور..: مـــب عليه انا هالكلاااااااام..الحين انا بسألج وابغيج اتجاوبيني هي او لا..انتي رمستيـه صح؟!!!..
عوشه..: هـ ـ يـه بـ ـ ـس......
منصور يقاطـعها ومقهوور من الخـاطر ويعلي صووته..: وظــهرتي ويـــــاااه صــح؟!!!..
عوشه..: مـ ـ ـره وحـده,, بــ ـ ـ ـس واللـه ......
منصور يقااطعها ويصاااااارخ..: بــــــــــس خلااااااص ماابغي اسمــع شــي..اتأكــدت كيــف اخلااااقـج الحييينه وعرفتــج زييين يـــالخـــــاااااايسه طلعتي من هالبناات اللوووووث..اخيييييه ماادري اشقـايل كـنت باااخذج انا ماادري..الحمدالله انج انفضـحتي قبل لا يصير شـــي..
عوشه اهـــني عااد انفجـرت من الصياااح..تمت اتصيح شرات اليهااال..: حــرااااام عليييك اسمعـني..والله انت ظالمني..
منصوور وهوو مفـــوّل..: جـــــــب ولا كلمه..والله وطــحتي من عينيي خلااااااااص وماابغي اسمع منج ولا كلـــمه..واختييييه شـــرااات ما عرفــتج عليها ابغيييج اتهـدينها في حـــالها ومااترمسيــنها فاااهمه!!!..مــاارضــى اختي انا اترااااابع وحده مب مرباااااايه شرااااتج..
وبــند التلفووون ابويهها..وهــيييه اهـني ارتمــت ع السريييير وانفــجرت من الصيااح..لــدرجة انها اتمـــنت لعمرها الموووت ولا انها تسمــع هالكـــلاام..مــب عاارفه شو تسـوي او كيييف تتصـــرف..بعــد كــل هالحمــاس والفــرحه حق ورى بــاجر يصيــر كــل هــــذا!!..ااااااااه يـــاا ربييي ااااااااه..ليــــش انا بـــالذااات..ليــش انا يستوي فييه جـــذي ليييييييييش!!..

جنــــون
12-24-2011, 01:37 PM
سـالم في سيـارته وااقف عـند بيت شـهد وهي ويااه ويترياها تنـزل..
سـالم..: يلا شو تترييين؟!!..
شهـد مبـوووزه..: انزيييين انا بعـدني ما ملييت منك..انسيــر بعــد لفـه وانرد..
سالم.: بس حبــي الوقت اتأخر الحيينه..باااجر ان شاااء الله انزييين!!!
شهـد.: ماابا ماابا ..انا ابغي الحييينه..اسير البيت شسوي دام انه محـد فييه..
سالم.: انزييين شو تبيني اسويييييلج انا..اذا تبييين انسير ننزل فالمكان الي قلتلج اوكييييه ..لكن حواطه في السياااره لااا..
شهـد: المكاان الي قــلته لااااا لااااا..اممم شو رايـك تنــزل وياااي البيييت!!..
سـالم وهو مبطل عيوونه يطـالعها باستغراااب..: اتخــــبلتي انتي؟!!!
شهـد: ليييييييش عادي والله..
سـالم: يلاااا شهوود يلااا انــزلي ولا تأخريني..
شهـد: ليييش ان شاااء الله شو وراااااك؟!!!..
سـالم.: ما وراااااي شــي بس ابغي اروووح يعني لين متى بتم واقف اهنييه..
شهـد: سلوووم حبيبي دخيلك انـزل وياااااي..
سالم: انتي اكيد مب صاااحيـــه!!..اشقايل تبيني انزل وياااج بيييييتكم..واذا حد شااافنا!!
شهـد: محــد فالبيييييييت لا تحااااااتي..يلا حيااتي عشان خااطري براوييك بيتنا..
سالم.: يا بنت الحلاااال ما يصييييير تدرييين لو شافوونا اهـلج شو بيسوون فيييييج!!!
شهـد: اقوووولك ما في حد اشفييييك..امي وابووي مسافرين واختييه فالعرس واخوووي مستحيل ايرد ابهالوقت..
سـالم.: امممم انتي متأكــــده؟!!..
شهـد: هي والله متأكـــده اميـه بالميـه بعـــد..انت روووحك اتعرف.. دووم شرات هالوقت اخبرك انه مافي حد فالبيت
سـالم.: خلااص عيل يلا ننزل..
نـزل وياها سـالم البيــت وقبضـت ايده وهي مستااانسه وودتــه داخل البيــت وتمـت اتراويها اول طابق وعقب ودته فووق وتمت اتراويه الحجـر..ودته آخر شـي حجـرتها..
شـهـد: شوو رايــــك؟!!..حلوه حجرتييه صح؟!!..
سـالم وهو يمرر عيونه ويبتسم من ورى خاطره..: هييه حلــوه..سـكر الباااب وسـار يـلس ع طرف الشبريه..وابتسم بخبـــث..بس احــلى اذا يـلسنا فييها انا وانتي..
سـارت شـهد ويـلست حذاااله..: اكيــد احــلى..دام اني بكوون وياااك..
سـالم اتقـرب صوبها أكثـــر ولوى ع جتفها ..: اتحبيني؟!!
شهـد احمرت نزلت راسـها ونشــت على طووول..: سااااااالم!!..انت اتعرف انا اشكثـر احــبك..
سـالم: انزين ليش قمتي تعالي يلسـي..
شهـد وهي تبتسم بخجل..: سااالم انت تحرجـــــني..
سالم: هههههه شو سويييت انا الحيينه..!..قام من مكانه وسار صووبها وجابلها وحط ايدينه ع جتووفها..: افااا تستحيين مني..نحن شوو اتفقـنا..ما قـلنا اني حسبة ريـلج الحيينه..
شهـد: هيييه ادري بس شو الفايـده دام انه بيني وبينك بـس..انا ابغي النااس كلها تدري..
سـالم.: لا تستعيليين..ان شاء الله الناس كلها بتـعرف..وهو يغمـز لها..جريييب ان شاااااء الله جريييب..
شهــد وهي تشهـق فرحاااانه..: جرييييييييييب!!..
سـالم: هههه اوهووو عاد انا قايل بخليها مفاجئـه..
شهــد: ياااااااي فــدييتك والله ما تتصور اشقـد فرررحتني..يعني خلااااااص اتطـلق من ولد عمي؟!!..
سـالم.: هههه لا فدييتج اتريي انا بقووولج متى تتطلقيين..بس الحين ممكن تاخذين راحتج وانتي اف حجرتج!!!
شهـد: امممم كيـــف يعني!!
سـالم.: يعني انتي يوم راده من برع وتحدرين حجرتج تقعدين فيها جـذه بالشيله والعباااه !!!
شهـد: ههههه لاا طبعاا افصخهم..
سالم: انزين واشحقه لاابستنهم الحيـــــنه!!!..

شهـد تنزل راسـها..: ترى انت ويــــاي..
سالم.: وانا امنوووو؟!!!..
شهـد وهي ترفع راسـها وتبتسـم..: اممممم حبيبي..
سالم.: وشووو بعــد؟!!..
شهـد.: ان شاء الله ريــلي جرييييب..
سالم.: بلسااانج قلتيها..جريييييب..يعني ما باجي شي حبي واتصيرين ملكـي..ليش تستحيين مني؟!!..
شهـد.: ههههه ماادري..بس بعـده ما صااار شـــي..
سالم.: ان شاء الله بيصير حيااتي تراني قلتلج جريييب..يلا فديييييتج خاااطري اشوفج من غير الشيله والعباااه..دخييلج لا تحرميني من شوووفتج تدرين بعـد هاي فرصـه ما تتعوض..
شهـد: ههههه أستــحيييييي..
سالم.: اوهوووو شو قلنا احــنا!!..
شهـد.: ههه زين زين خلااص..
.
في هاللحظـه كـان في سـياارته يحووط ويتـريااا اتصـــال..شـوي والا يـرن تلفوونه ورد على طووول..
عـادل: هلا هلا شمسـه..
شمسـه: اهليين عادل ..سوري يوم اتصـلت فييه صكييت عنك حشششره ما كـنت اسمع شـي..تدري بعـد عـرس..
عادل: لا لا عــادي شماااسي..الا اخـبرج شهــد مب ويـــاكم؟!!..
شمسـه: لااا قالت ما بتي ويااانا..
عادل: انـزين ويييينها عيـــل؟!!!..
شمسـه: يالســه فالبييييت..
عادل: لاااا هي مب في البيـت..مريت صووب بيتكم وسئلت البشكاره قالتلي انها ظـهرت..واتصـل فييها مااترد عليه..وانا من امس متفق وياها نظهر اليوووم..اتحراها يت العرس ويااكم..
شمسه.: لاا هي قااالت ما بتي..عيل اكيد تترياااك فالبيييت يعني معقووله تظـهر من غير مااتقـــولك؟!!..
عادل.: ماادريبها والله بدييت احااتيييها انا..
شمسه.: لا ما عليك انا بتصل فيها الحينه وانت مر صوب البيت مره ثاانيه وشووفها
عادل.: خلااص اووووكي..
...........................
طـلعت حمـده من حجرة اميـره بعـد ما يا راشـد عندها وسـارت صووب حجـرتها وهي مرتبشه واتغــني..ياللي على البــــااال تطري وانت ما تدري,,وش ذنبــه الي يحـــــــــ .......اول ما دشــت الحجــره سكتت يوم شافت عوووشه منسدحه ع الشبريه ومغطيه ويهها بايدها..
حمده وهي سايره صووبها وتشــهـق..: اوووو ماااي جااااد..!!! عووشوووه انتي رااااقـــده؟!!..
اتقربت صووبها اكثر ويـلست حــذالها وشـلت ايـدها..انصـــدمــت يوووم شاقتها اتصييييح..
حمده وهي مبطـله عيوونها ورافعه حياتها..: عوشوووووووه اشفيييييييييج؟!!!..
نشـت عووشه على طوول وارتمـت في حضـنها وتمت اتصيييييح بصووت عااالي..: حمدووووووووووه..
حمـده بهتت في هاللحظــــه ..: عوشووووووه فـــدييييتج شو بلاااااااج ليش اتصيحييييين؟!!!..
عوشه.:.......
حمده وهي خاايفه عليها..: اشفييييج عوشووووووه دخيلج ارمسي..
عـوشه اتصيييح وتشااااهق مب رايــمه تررمـــس..
حمده..: انــزين بــس بــــس خلاااااص اهـــدي..
تمت حمـده لاويــه علييها وهي مصدووومه مب عارفه شو السااالفه وعووشه اتصيح..لين ما هـدت شـويه ورفعت راسـها..
حمـده.: انتي اشفييييييييييج؟!!!..
عوشه كـانت تمسـح دمووعها وما ردت عليها..
حمده.: عوشووووه الله يخليج ارمسـي قووولي اشفيييييج؟!!!
عووشه.: حمدوووه لو اقووولج شو استـوى ما بتصدقيني..انا ماادري ليش يستوي فييه جذه ماادري
حمده.: بسم الله علييييج اشفيييييييييج انزين قوليلي؟!!
تمـت عوشه اتخـبرها السالفه وحمـده مبطـله عيوونها ع الاخــر و كل شــوي تشهــــق..!
حمـده..: لاا لاااااا عوشوووووه دخيلج قولي غير هالكلااااااام!!!..يعني انتي يوووم ظهرتي من عندنا ما كانت اخته
عوشه وهي تصيح.: لاااا..كان هووو..
حمـده.: جــــلب ..حقيييييييييييير هــذا نصوووور..اخييييه شو هالحــظ..!!..عاد خطيبج ما طلع الا ولد خــالة هالنذل..انزيييين والحيييينه شو الحــل..قوولي حق اخته اتفهمه انه انتي مالج ذنب..
عـوشه.: من شوي سكـرت عنها وخبرتها كــل شي وقالت انها اتعرف هالخاااايس عنده هالسوااالف وبتقوول حق اخووها وبترد عليه..
حمـده.: ومتى بترد عليييج..!!
عوشه.: ماادري قالت الحيين بتسير بتخبره وبتتصل فيني..
حمـده.: لا حول ولا قوة الا بالله..الحين الملجة ورى باااجر ويصير كل هذا !!..
عوشـه تصيح بحررقه.: اسكـتي الله يخليييج..
حمـده.: ما علييه لا تحاتيين انتي ان شاء الله بعـد ما اتخبره اخته الساالفه يهدى الوضع..
عوشـه.: اااااااه حمدووه ليــش كلما ابغي افرح يصير فيني شــي..ليييش انا بالذاات لييييش..
حمـده.: والله ماادري شو اقوولج عوشوووه بس انتي الصراحه تقهرييين..موول ما تسمعين الكلااام..واتدوريين الفرحه والونااسه بطرق مب زيــــنه..لا تزعليين مني بس هذا هوو الصـج..اول مره..طرتي من الونااسه يووم يتج رسـااالة الاعجاب من هاييج الخااايسه واستااانستي..قلتلج يا عوشوووه ابتعـدي عن هالبنت ترى سمعتها فالارض ما سمعتي كلااامي وسايرتيها..وصار الي صاااار..والحين بعـد من الفرااغ والملل تميتي اتدشيين النت لين مااتعرفتيلج على هــذا وشوووفي شوو صار الحييينه..
عوشـه..: اول مره اوكيييه انا الغلطاااانه ادري..بس الثاانيه لييييش يا ربيي ليييش..والله لو ماكنت ادري انه هذا صادق ويااي ويبغي يخطبني جان ما رمسـته..بس هووو وفـى بوعـده وياا خطبـني..ليش يصير كل هااااا..
حمـده..: حبيبتي شو الفااايده ترى الاساااس غلــط..انا مووول مااتدش رااااسي هالعلااقاات الي فالنت والا الي في التلفوونااات..احسـها ما تستمـــر..الا ناااااادر اسمع يقولون انها تستمر..
عوشـه.: الحيـن انتي ليييش يالسه تحبطيني..ليش تبين اتخليني افقـد الامــــل !
حمـده.: لا والله بالعكــس انا اتمـنى من كل قلبي انه الاموور تنحـل باسررع وقـت وترتبطيين فيه..بس الي كنت اباا اقوولح اياه انه الشي الي بـدايته غلط احتمااال كبيير ينتهــي ..
عوشـه اتصييح بصوت مسمووع..: حمدوووووه والله حرام عليج الي تسوييينه فيني ..بس سكتي
حمـده اتحس بقلبها يعورها عليها.: مب قصدي عوشوووه بلااااج!!..والله انا اتمـنى انه يكوون من نصيييبج وتستمروون واتعيشوون باقي حياتكم ويا بعـض..اتمنى من كل قلبي بعـد..بس اقوولج يعـني احتمااااال ينتهي..
اول ما خلصت حمده كلامها رن تلفووون عوشـه وردت على طوووول..
عوشـه.: هاااا بشـــري شوو استــوى؟!!..
خلود.: افففف تعبــت من كـثر مااعيـد له السااالفه واحااول اقنعه بس ماااشي فاايده يا عوشه مب مصــدقني..يقوول نصووور مستحييل يسـوي جييه ومستحييل يقص علي..تدرين بعـد هم من كانوا صغاريه وهم ويا بعـض..
عوشـه من الصيـــاااح مب رايمه ترررمس..
خلود دمعـت ..: بس حبيبتي بس ..والله اعرف انتي اشكثر طيبه وحبووبه..ومستحيل تطـلع منج هالسواالف..انا اعرف نصوووور وسوااالفه اففف والله انه خااايس هالولـد ..ماادانييه اكرهه..بس المشكله انه محد يصـدق انه هذا تطلع منه هالسوالف..
عوشـه وهي تشااهق وبصوت متقـطع.: انزين والحييينه شوووه؟!!!...
خلود.: ماادري يا عووشه ماادري..بس منصووور دام انه الرمسـه يته من ناااصر النـذل اكييد ما بيجــذبه..
عوشـه بالزوور ترمـس من كثر مااتصيح.: انـزين خلااص مب مشكله بخليج..
خلود.: قوولي حق اهلج انج انتي الي ما تبييينه..طلعي لهم اي سبب قولي انج مب مرتااحه.. بس اتريي مب الحييينه..بنتريااا لين بااجر يمـكن الله يهـدييه ويصـدقني..انا بحاااول وياااه لا تحااتييين..
عوشـه غمضت عيونها عيوونها وحست بدمووع حاااااره تنسااب على خدها.: اوكيـه خلااص..مع السلامه
خلود.: مع السلامه..
سكـرت عنها عوشـه واطـالعت حمـده الي كانت تتريااها ترمـس
حمـده.: ها شوووووه؟!!!
عـوشه حطـت ايدينها على ويهها وتمت اتصيح بصوت عالي.: خلاااااااااص حمدووووه ما يباااني ما يباااااني..
حمـده والدمعه في عيوونها.: ليييييييش شو قاااااال!!!
عوشـه.: مـا صــدقها وقااال انه هالحيوااااان مستحيل تطلع منه هالسوااالف لاانهم وااايد ويا بعـض.. والله انا ما يخــصني في شي والله..الحييين لو انا كـنت راااضيه اني ارمسـه والا اطـلع ويااه كنت بقوول مب مشكله عااادي يسوي فييه الي يبااه معذوووور.. لكـن هوو غصبني حمدووووه والله غصبني كان يهدد..ااااااه حمدووه بمووت ابغي يفهم انه ظاااالمني..عاااادي مب لازم ياااخذني بس اهم شي ماابغي تكووون هاي نظرته لــي..ابغييي يعرف اني انااا مالي ذنب والله مالي ذنب..اااااااه حمدوووه ما خلى شـي ما قاااله عــــني ما خلى شـي..
حمـده لوت عليها .: بس فديتج اهـدي اهـدي..لاازم بيي يوووم وبيعرف انج مظلووومه..بس تدرين عوشووه..انا اقوول احسـن لج انتي لو ما ياااخـذج..داام انه طـلع ولد خـالة هالنذل وهم واايد ويا بعـض..لو فرضنا انكم ملجتوا..ما بيخلييه في حاله صدقيني بيتم على راسـه وبيقوله كلاام عنج لين ما يكرهج ..فأحسـن لج من الحيـنه يتكنسل كل شي..
عوشـه.: حراااااااام الي يصير فيني والله حرااام..انا احبـه حمدوووه احـــبه ليش ما يصدقني لييييش..
حمده.: الله يهديج بس,,تبيـن يصـدق وحـده عرفها من شهرييين ويجـذب واااحد يعرفه من سنيييين!!!
عوشـه.: اااااه حمدوووه بس دخيييلج والله انج تعذبيني بكلااامج..
حمـده.: انزين صـدق بعد شووو..حطي نفسج مكاانه..لو انا ييتج وقلتلج انه هذا عليه سوااالف وحركات خاايسه ويبت وياايه الدليييل وهو يقولج عكس كلامي بتصدقيين امنوو..انا والا هووو!!
عـوشـه ما ردت علييها وكـانت تصيييييح..
حمـده دمعـــت.: بس حبيبتي بـــس عورتي قلبي تراااج,, قوليلي الحينه شو ناويه اتسوين؟
عوشـه.: اخته قالتلي اتريا لين باجر هي بتحاول ويااه اذا اصر على رايه اقووول حق الاهل اني انا الي ماابغييه ..
حمـده.: والله انا اقووول مافي داعي حتى اترمسـه..خلااص عوشووه هذا ما يصلح لج ..وانتي اتعرفيين لييش..
عوشـه..:.........
.
.
في حجرة أميــره..راشـد كان يالس حـذالها ع الشبريه وكـان شال بنته وضامنها بايديينه وهي مغمضه عيونها راااقـده..
راشـد.: يعـني تبيني أقـص علييج واقولج اني ما ارووح المزرعه!!..احمدي ربج اصارحج في كل شي..
أميـره مبطـله عيوونها .: راشـــد يعني كل الي استـوى ما يااب نتيييجه؟!!
راشـد: قــــلتلج من البدااايه هذا شي يخصني ومحد بيرووم يغصبني اني اودره..
أميـره مغتبنـه.: واذا خــبرت عليييييك!
راشـد.: ههههه خبري ..عاادي شرات ما رمـت افك عمري المره الي طااافت بسويها هالمره بعـد..قلتلج ترااني محد يرووم عليه ما صدقتيني
اميـره بدت تذرف .: اااه راشـــد غصب تبا اتخليني اكرهــك..
راشـد.: ههههه عاادي اكرهيني..ماابغي حبج انا..
اميـره وهي تصيح.: والله انــك نـــذل..قووم من عندي قوووم ماابغيك اتي اهـني مره ثاانيه..
راشـد اطـالعـها بعصــبيـه..: اتخسيين الا انتي ماايي..جي تتحريني يااي عشان سواد عيوونج!!..انا ياااي عند بنتي بس..
اميـره.: انت ما تستااااهل اتكوون ابووو..والله ما تستااااهل..عشان خاطر هالبـنت خل عـنك هالسوالف المااصخـه..حراام يوم تكـبر تلقـى ابوها جيــه والله حرااام..
راشـد.: جــــب ماايخصـج فيني انتي..بسـوي الي يريحــني..
اميـره.: يااااا رب ان شااء الله تحترق المزرعه ياا رب..
راشـد: هههههههه جي مـا شي مكان غيرها؟!!!..
اميره.:......ما ردت علييه وتمـت اتصييح..في هالوقـت صاحـت اليازيه بعـد وكان يهزها راشـد بس ماشي فايده اتصيح..مد ايدينه لأميـره عشاان اتشيلها وشلتها عنه..وهوو ظـهر من الحجـره حتى ما قال مع السلامه ولا اهتم لاميره الي كانت تصيييح..اول ما طلع شـااف عووشه طالعه من حجرة حمده الي كانت ورااها..
عوشـه..: رااااشد..
راشـد: شووو
عوشـه.: بترد البييت؟َ!!..
راشـد.: هييه..
عوشـه.: انزين بيي ويااااك..
اتقـرب منها راشـد وتم يطـالعها باستغــراب..
راشـد وهو عاقد حياته.: عوشووه اشفييج؟!!
عوشـه ارتبكـت.: ممااا ما فيني شـي..
راشـد.: شكلج كنتي اتصيحييين..
حمـده.: هههه عوشووه غبيه على اي شي تصييح..كنا يالسين نطالع فلم هـندي وهي اتأثرت فيه وااايد وتمت تصيح
عوشـه.: هييه صح..كان ايصيح
راشـد.: زين يلا اترياج في السياره بسررعه..وراح عنهن..
عوشـه.: حمدوووه ما بتين وياي؟!!!
حمـده.: ماروووم عوشوووه لا تنسين انه عنا جامعه باجر..
عوشـه.: انا ما بدااووم..
حمـده.: عوشووووه عن المصاااخه لا تسوين في رووحج جذه..
عوشـه: صدقيني حمدوووه مالي بارض حق شـي..حتى لو ييت اعرف عمري ما بحضر ولا كلاس..
حمـده.: خلااص مب مشكـله انا بييج باجر اول ما بطلع من الجامعه وبقوولج شو خـذنا..بس اهم شـي الحينه نفتك من هالساالفه..عوشوووه خلااص قولي انج ما تبيينه انزين..
عوشـه بدت اتصيح.: بيحرجووون عليه انا اعرف..
حمـده.: هوو شي طبيعي بيحرجوون بس شو بتسويين يوم هوو ما يبااج..خلاااص خله يـولي وشرات ما قلتلج ترى احسـن لج والله..الله بيعوضج باللي احسـن منه ان شاء الله..
عوشـه تصيح وبالغصب ترمس.: اوكي حمدووه عيل اخلييج يلا مع السلامه..
حمده قلبها يعورها والدمعه في عيوونها.: مع السلامه فديتج..
........................
من ورى الباااب..واااقف متيبــس في مكااانه منصعـق من الي يسمعه..
شهـد: ههههههه ساااااااااالم عن الحركاات قووم عني..
سالم.: الله يخليييج بس وحـده بس وحـده..
ما ااتحمــل يتم واااقف زووود..بطـل الباااااب على طووووول ووقــــف مبهت ومصدووم من الي يشوووفه جداااامه وكأنه حد صـب عليه ماي بااارد..كـانـوا يالسين ع الشبريه وهو لااوي عليها..اول ما شافوووه نشـوا وهم بعـد منصعقيييييين ومااتوقعـوا هالشي ابـدا..شهــد ماااتت من الزييييييغه حست بقشعريره في جسمها كله وحراااره مب طبيعيه من الصــدمه ..وتمـت تتناااافض..وهووو واااقف ويتمـنى الارض تنشق وتبلعه ولا انه يشووف هالموقـف جداااامه..يمرر عيونه عليهم وحاااس بالدنيــا اتدووور فييه مب قـادر يصــدق الي يشوووفه..اتقــرب منهم اكثـر وهو مبطـل عيوونه ع الاخـــر..
عادل.: شوو هاااا؟!!..شو ياس يستوي اهنيييه..
شهـد من الزيــغه والصـدمه حطت ايدينها على ويهها و تمــت اتصييح..مشى ساالم وكـان بيطـلع بس زخااه عاادل وهوو لين الحينه مصدوووم يحـس انه في حــلم..
عادل: انت شو تسـوي اهني!!!
سالم.:شوف يا رياال.. انا ماايخصـني..لزمت عليه و قالت الا تنزل وياايه البييت..اونه براوييك بيتنا..انا قلت مب مشكله هالبنت رايحه فيها بنزل ويااااها..نسيت اقولك تراها الجيرل فريند مااالتي..اظن انت ريلـها ولد عمها صح؟!!..هييه هييه انا متأكـد انه انته ..شفتك هااك اليووم في الستي يوم كنت واقف عندها عند باريس غاليري واترمسها..عادي عادي دووم اظهر ويااها انا..هي تباا جيـه شو اسوي فيها..وع فكره ترى اعرفها قبل ما تملج عليها..يعني من زماان انا وياها..ماادري ليش عايفتنك يااخي ما تبااك..تبا تتطلق منك بعـد عسب اوني انا آخــذها..ماادري شو تتحراني غبي والا أهـبل عسب آخذ وحده شرااتها..
هالكــلاام مثل الطعــنه يت في قـــلب شــهــد..فااجه عيووونها ع الاخر وهي تتطـالعه والدموووع منسااااابه على خـدها..مب مصـدقه انه هالكلاام طـلع من لسان ساالم..ونفس الشي طعـن قلب عـادل.. زخـاه بالقووو وتـم فتـره يطــــالعه وهو مبقق عيوووونه..وسالم يحـــاول يسحـب اييده ويشـرد من الزييييغه بس مب رااايم من قوة قبضـته..مـره وحـده رص عـادل على اسنااانه بالقووو وصفــعه صفعــة قوووويه على خــــده الي مـن قوووته بغـى يمووت من زوود العواااار ..تم حااط ايده على خــده وعيوونه محمـــره و يطــالعه وهووو محرررج..رد لــه سااالم الصفــعه وقبضــه من صـدره بقووووه وهوو متجااهل العوااااار.. عادل من زوود ما هوو مصدووم ما حس بالصفعه..
سـالم يطـالعه والشرااار يطاير من عيووونه وصـاك على اسنانه ..: جـــــــلب..
عادل يطـالعه بنفــس النظــرات شــل ايييده من صدره وفرااه بالقوووووو لدرجـة انه دعــم اليدااااار وحـس بعواااار فضيع في ظـهره من زووود ماكانت الدعمه قوويه..
سـار عااادل صوووبه من دوووون لاا يحـــس حط ايدينه ع رقبـته وتـم راااااص عليييييها من كثر ما مقهوووور ومحررررج ومصدوووووم..وساالم مب رااااااايم يتنفس وحاس انه خلاااااص بيموووووت..مد ايدييينه وحطهن ع رقبه بعد وهوو يحاااول يرص وبنفس الوقت يبعــده..شهـد كانت حاسه انهاا انتهــت من الوجووود خلاااااص..كانت واااقفه متسانده ع اليدار واتحس بريوولها مب شايلتنها تتناااااافض ..حاطه ايدينها على ويهها وهي اتصييييح واتصاااارخ من الزيييييييييغه..عااااااااااااادل لااااااا عاااااااااادل..انصعـــقت مره وحده يووم شافت الباب اتبطــل ونااصر الي داااش..شــــهق يووووم شااااف المووووقف تم يطاالع شــهد بصــدمه ويطــالعهم..بغــى يتخـــبل..بقق عيووونه ومب عااارف شوو السالفه..بس شاف انه وقفته جذه ما منها فااايده يسييير يلحق عليييهم اول قبل لا يذبحووون بعض وعقب يفهم الساالفه..ربــــع صووووبهم وسحــب عاااادل بالقووووه وبعـــده وتم زااخنه..
نااصر وهوو يصااارخ.: عاااااااااااادل اشفيييك اشفييييك..منو هـــذا الي مدخلنه اهني !!!
سالم تم يتنفــس ع السريييع وما صــدق انه عاااادل هــدااااه وربـع صووب البااب وطـلع على طوووول..
عااادل يصاارخ بأعـلى صووته..ويحااول يفج نااصر عنه.: قووووووووووم عني قووووووم.خلني اسيييير الحقـــــه..قووووووووم والله بجتله والله..
ناصـر..: عاااااااااادل لا تخبلني قوووولي شو السااالفه منووو هــــذا..
عادل فـج عمـره بالقووو من ايدين نــاصــر وتــم يمشــي بخـطوااات بطـيئه صووب شـهـد بنظــراااااات كلها غضــب وشر..وهي تصيييح وميــته من الزيغـه ترتجــف وتبتعــد عنه..مره وحـده ربـعت وسـارت ورى نااصر وتمت قابضتنه من كندوورته وكأنها تبغيه يحميها من الي بييها منه وهـو مبحـلق عيووونه شرات الميانيين مب فااهم شـو الساالفه..سـار لها عــادل وهووو خلااص مفـــوّل ع الاخــر وقبضــها من شــعرررها بالقووو وسحــبها وياااه وكفــــخهاااا بكل قوته..حسـت انها بتموووووت من زوود الالم الي اتحس فيه وتمت اتصااارخ واتصيييح ونااصر مبهـــــت يبغي يفجها عن عادل بس مب رااااايم..وفررراها مررره وحـده فره قوووويه ع الارض زين ما تكسرت وشل عقااله من راسـه وتم يضـربها بدووون رحمـه وهوووو يصاااارخ باعلى صووت..(لييييييش سويت جــذيي..ليييييييش)..وهي تصااارخ وتصييييييح..(نااااااااااااااصر الحقـــني ناااااصر بمووووووت)..وناصر منصعــق يحاااول يسحب عادل صوووبه بس مب قاااادر..
ناصر يصااارخ.: ايييييييييييييه شووو بلااااك انت منهــد عليها جييييييه..شووووو الساااالفه فهمووووووني بتخبل
عادل فر نااااصر وهووو يصااارخ وعيووونه محمره ومليااانه دموووع.: انت جـــــــــــــب ولا كلمه يالحيواااااان..انت طرطووووووووور يالس اهني طرطوووووور!!!..24 ساااااعه بررررع اكيد ما بتعرف شــــي..ما بتعــرف هااااي الهاااااااايته الضااايعه شو تســـوي من ورااااك يالاثوووول..اووووونك مأمنييينك عليها بعـــد..(وهووو يضـربها بكـل قسـوه)..الله يغربـــــلها ان شاااااءالله.. انتي شووووووه..شووو من بنيـــه انتي..هااا شووووو؟!!..احلفــــي هـــذا الي شفــــته صــج!!!..قووووولي والله انه صــــج!!!..حراااااااااام علييييج والله حرااااام علييييج..سودتي ويوووهنا الله يسوووود ويهج ان شااااااءالله..هااااي سوواااات اتسويييينها يالجــــــلبه هاي سوواااات اتسويييييينها..وانتي مااالجه وعلى ويه زواااااااااج..وصلت فيييج المواصييييل انج اتدخليينه اف حجرتج..لاااا حيااا ولا مستــحى يالستلي عنده جــــذه وتضحكييين ويااااه..انا يووووم البشكاااره خبرتني بغيييت اتخــبل ما صدقت قلت لاااااازم ايي بنفسي واشووووف..تتحريييييييين محد بيعرف هااااا..تتحريييييين محــد بيعــــرف!..شوووو سوييييت لج انا قوليييلي شو سوييييت لج عشان اتسويييين فيييــه جيييييييييييه..
شهــد ميــــته من الصيااااح واتصااااارخ..: ااااااااااااه عااادل بس حرااام عليييييك ااااااااااه بمووووووت والله يعووور والله ..نااصر الحقني نااصر بمووووووت..
عاادل يحـس بحنجرته اتعوره من كثر ما يصارخ ..ويضـربها بكل قوووته ومب هااامنه..: ان شااااااااااء الله تموووتيييييييين..يا رب اتموتيييييييييييين ونفتك منج..يا رب تموتيييين يــــاااا رب..
نااصر تم فاااج عيووووونه يطـالعهم يبغي ايمع الكلاام الي قاااله عاادل ويفهم الكلااام بس يحس عمـره ضااايع مب قااادر يفهم شي.....سحـب عادل بالقوو وودااه على صوووب..
ناصر وهوو مبـطل عيووونه وبهدوووء.: انته شوو سالفتك؟!!..
عاادل قبضـه من صــدره بكـــل قووووه وفراااه ع الشبريه..: قوووووووووم عني انته الثاااااني قوووووم لا اذبحــك الحييييييينه..كـــله منـــك..كــله منك يالجــــــــــــلب انت السبب..اخــــتك الله يااااخذها ويفكنا منها سوودت ويوووووهنا ..غربلااااااااتها ان شاااء الله مضيعه المذهب..لكن لــو كـــانت محصــله حد يقعــد لها في البيـــت جان ماتجـرأت وسوووت جييييه..ساااار صوووووبها ومطها من شعــرها وقووووومها ورص ع اسناااااانه بقهـــــر ويصاااارخ..جــااااان مااتجـــــرأت وظـــهرررت ويااااااه.. (نــــزلت من عيوونه دمعــه حاااره على خـده ويحس بطعنااات في قـلبه لاااانه حبها من كـل قلبه ويصارخ باعلى صوووته..)..جااااااان ما اتجــرأت ودخــــلته البيييت..والله وقوووواااااات عييييييين عليها دخلته حجـــرتها بعــــد..دخلــــته حجـــــرتها الجــــلبه .دخـــــلته حجرتها الي ما تستحي..وفرااااها ع الارض بقوووه..
شهـد تصيييييح بصووووت عالي وجنها يااااهل من كثر العوار اتحس بجسمها كله اتكسر.: اااااه انا ماايخصــني ماايخصــني ..اااه حراااام عليييييييييييييك والله حراااااااااااااااام..نااااااصر الحق علي بمووووت بمووووت..
نـاصر تم عاقـد حيااااته يطـــالع شــهد وكأنه شـوي شـوي بـدا يستوعـب السااالفه وهوو يتذكـر الولد الي كان اهنـيه قبل شـوي..شهــد مااااتت من الزيغه وهي اتشووف نظراته وتمت تتنااافض..كـان يتقـرب منها بخطوات بطيـئه ويطـالعها وهوو مبهــت بس وقـف يوم سمع عااادل..
عادل يصاااارخ..: لكـــــــن والله مااسكـــت لها والله ماا بسكـــــت..اول ما عميي ومرته بيردووون من السفر بقووولهم عن سواااالف بــــنتهم المصوووون..بقوووولهم شووووفوا بنتكم الي هــديييتووها وســرتووا كيف احترمـــتكم واحترمـــتني واحترمت البيت الي هي يالسه فيييييه..واكبر دلييل انها مسويه علاااااقه ويا واااااحد.. ومب بس جييييه..دخلتــه وياااها البيييييت والحجـــــره..( شـــاتها بالقووو) ..عنلاااااااتها ان شاااااء الله دخـــــــلته ويااها الحجــــره الحيوااااااااانه..والله بقوووووولهم عشان يربووونج من اول ويديييد..لاانهم ما عرفـــوا يربووونج ماعرفـوا..والا لييييش اتريااااهم..الحييين بسييييير اخبر ابوووويه وعمووومتي كلهم عن سواد ويــــــهج وبخليييهم يأدبوووونج عــدل.. اااااااااااخ يالقهـــــــر..هاااااي بـــنت عمـــي الي حبيييتها من خااااطري..هاااي الي عزيييتها و وسوييييت لها الي تبااااه وما خلييت شي في خااطرها..اعــد الاياااااام متى اتمر عشاااان العرس..واقوووول في خااطري حلم واتحقق..واخييييييييرا استوت من نصيبي..ما عندي سااااالفه يوووم اني اتمنيتج تكونيين زووووجتي والله مااا عندي ساااالفه.. اتعرفييين انتي شووو بالنسبااالي الحيييينه..اتعرفيييين شووووه!!..جنج وحـــده لاقييينها في الشاااااارع ويااابووووها عـــله.. ..تف عليييييج وعلى شكـــلج ياللي ما تستحييييين.... سمعينييي من اليوووووم ورااايح انسي انه عندج ولد عم اسمه عااادل لاانج ما اتشرفينييي و متبري منــــج ليوووووم الدييييييين..وانتي طااالق طاالق طاالق..مب بس ثلاااااث الا عشر مراااااااات..مشـى بسررعه صووب البااب وظهر وهووو مغيـــض وبنفس الوقت ميت من الضييييج..موووول مااتوقـع كل هـذا يصيييير ..يحس جنه في كابووووس يبغي يصحى منه باسررع وقـت..

اتقرب منها نااصروهوو فاااااج عيوووووونه من الصدمه الي كانت وايد قوويه علييه وااااااايد.. كـلااام عاادل يدووور في راسه جنه دواااامه مب قاادر يستـوعبه ويحس عمره داايخ..وهي لحظتها كانت منهااره من الصياااح..يالسه تتطااالعه واتحس بجسمها كله يرجـف من زووود ماهي مترووووعه وضامه عمرها كأنها تبغي تحمي نفسـها اتحس عمـرها خلاااااص ما لها شـده على الضرب مره ثاااانيه كفااايه الي ياها..نزل عمـره ويـلس مجـابلها وهي باليلسـه اترد ع ورى وتتنااااافض
شهـد بصووت متقطع..: ما يخصـني والله ما يخصـني..جذااااااب لا تصـدقه..لا تصـــدقه..
قبضها مره وحــده من شعرهااا قبضـه قووويه ورد راسها ع ورى والشراااار يطااااير من عيوونه..
شـهـد تصيييح.: اااااه راااااااااسي ااااااه الله يخليك هدني بموووووووت..حرام عليكم والله حراام عليكم انتووو ما تحسوووووون ااه والله يعووووور.
ناصر يصااارخ بأعلى صوووته ومغيـــض من الخااااطر.: شو هالكـلاااااام الي سمعــــته ..قوليليييي شووووووه.. لييييييييييش تسوييييين جييييييييه..ليييييش ليييييش..تبين اتنزلييييين رووووسنا بالقااااع..تبيييين اتخلييين سمعتنا بالارض ..بشوووو قصرنا عليييلج قوووووولي بشوووو..هذا يزاانا وثقنا فيييييييييج هذا يزاانا..اخخ عليييييييييييج مسووودة الويــــه اخخخ..شفتــه بعيوووووني اف حجرتج والله العظيييم شــــفته بعيوووووني..اشقاااايل اتجـرأتي تدخلييييييييينه شقااااااايل اتجرأتي يالجــــلبه..اتعرفيييييين لو امي وابوووي عرفوا شو ممكن يصير فيييييهم..حرااام عليييج والله حراااام...هم رووحهم حالتهم حااااله يعابلوووون بميثوووه اخـتي الي ما ينــدرى عقب هالعلااااج كله اتظــل عاااااااايشه والا اتموووت..وانتي حضــرتج هااااااااي سوااااتج..بيلقووونها من وييييين والا من وييييييييين..(يرص ع اسناانه ويطالعها بنظرات كلها شــر) ..موووول مااتوقعــت انه هااااي سوااات اخـــــــتي انااااا..ابد ابد مااتوقعت ( وهوووو اييير شعرها بكـل قوووته..)..مااتوقعــــــــــــت..
شهـد تصاااارخ وتصيييييح.: ااااااااااااه ارحمني..ارحمني الله يخليييييك انا مالي ذنب ..قص علي والله قص علي والله ااااااه ..
نااصر.: اخ يالخاااااااايسه يعني تعترفييين انج كنتي على علااااقه ويااااه.. اكدتيلي هالشي الحيييييييينه.. انا برااااويييييج..انا براااااويييييج يالحماااااااره..مب عموووومتي ولا ابوووووي اللي بيربوووونج..انا الي بربييييييج..
هـد شعـــرها وقــبض ايدها بكــل غيييييض وتم يسحـبها وراااااه برع الحجــره..ونزلها ع الدري وطلعـها برررع وهي مصدوووومه ومبققه عيوونها تبغي اتعرف وين بيوديييها وبنفس الوقت اتصييح من الخااطر..تم يمشـي فيها في الحوووي لين ما وداها ورى البيــت صووب المطبخ وغرفة البشكاره..بس هوو عداا هالمكانيين ووداها سييده صوب غرفـة صغيييره كانت جرييبه من الزرع..ومحد دخـلها من فتره طويييله..بطـل باااب الحجـره وكــانت هاااديه و مظلمــه..حسـت شهــد بقبضه في قلبـها واطالعت ناصر وهي متروووعه وجنها عرفت الي يبااه يسويييه..من شاف نظراااتها ما همه دخلها دااخل بقوووه وفتح الليـت..كـانت غرفة صغيره ومب مأثثه..بس فارشيين فيها زوووليه ..فراااها ع الارض بقهــــر ..
ناصر يصااارخ.: من اليووووم وراااايح هذا بيكووون مكاااانج فاااهمه..عطينااااج حريتــج ما احترمتيييها..خلييييج الحيييينه محبووووسه في هالمكاااان الي المفروووض تنحطيين فييه من زماااااان من زماااان والا ما صاااار هـــذا كله..
تمـت شهــد تتطـالع حوالييينها وحســـت بخوووف مب طبيعي ..نشت بسرررعه من مكااانها وساارت صوووبه وهي تتنااافض وتصييح..
شهـد قبضت ايدنيه وتترجااااه..: لاااااااااااا نااااصر دخييييلك لاااااا..الله يخلييييييييك مابغي اتم اهـــني برووووحي الله يخلييييييك..حراام عليك انا اختك اهوون عليك اتسوي فييه جيييه حراااام عليك..
ناااصر دزاها بقووووه ويطـالعها بعصبيه ويصااارخ باعلى صوووت.: اتخسيييييييين انتي اختي..لاا اتقووليييين هالكلمه مره ثاااانيه..ماابغي اسمعها منج ماابغي فاااهمه..خلااااااص انا كرهـــتج اتعرفيين شوو يعـني كرهتج..قولي الحمدالله اني ما ذبحـــــتج..
مشـــى صووووب البااااب وكااان بيطـلع بس حس بايد تقبض رييييله ..نزل راسـه ولقااها تطالعه بنظرااات ترجي
شهـد..: الله يخلييييك لااا اتخلني برووووحي اهـــني..انا اخاااااااف لا اتخلني ابرووووحي حراااام والله حراااااااام الي تسويييه فيني حراااااااااااام..
سحـــب رييـــله بغيييييييض وظـهر بسررعه وبند البااب وراااه وقفـــله..تمت هي ياااالسه ومنصـــعقه من سمعت صووت القفل..وقفت بسرررعه وتمــت اتدقدق ع الباااااب بكل قوووه وهي تصاااررخ وتصيييييييح..(لاااااااااااااااا ناااااصر لااااااااااااا..تعااااال فج الباااااااب الله يخليييك فجه..حراااام علييييييك اتخليني ابروووووووووحي اهني..نااااااصر تعااااااال ناااااااصر..دخيييييييييلك تعااال تعااال لا تهـــدني بروووووحي والله اخااااااف والله..) نااصر كان يمشـي ويسمع صووتها بس ما حـرك فيييه ولااا شـي من كثــر ماهوووو مغيـــض ومقهووووور يحس انه هـذا شويــه..هذا اقـل شي يسويييييه عشان يخليها تتأدب..
يلست ورى الباااب و هي ململمه عمرها ومنزله راااسه واتصييح..يوم حسـت انه خلااص نااصر ما يسمعها ومافي امل يرجع لها..رفعت راسها وتمت تطالع حوالييينها حسـت بخوووف مب طبيعي وتمـت اتصييح بصووت عااالي شرات اليهاال..طاحت عيوونها على الدرييشه ونشـت بسرعه وسارت صووبها على طوول..فجتها وشـافت انه فيها حدايد ..حست بخيبـة امــل لاانها كانت ناويه تطلع منها وتمت واقفه صووووبها وتصرخ..(طلعووووووني طلعوووني من اهني حرااام علييييكم..ماابغي اتم اهني برووووحي ماابغي ..ناااااااااااااااااصر تعاااال ناااصر طلعني حرام علييييييييك..بهتت وشهقـــت مره وحـده يووم سمعت اصوااات عجييييبه و غرييييبه من بررع..بندت الدرييشه بسرررعه وهي ميتــه من الزييييييغه وتتنااااافض..يلست ع الارض وهي تصيييح بصمت وتشاااهق ..حطت ايدها ع قلبها وحسـت بنبضااااته اتزييد من زوود ماهي متروووعه..تمت تقرى المعوذاااات وهي تتصــد كل شـــوي من الزييييغه..هـدت شوي بعـد ما خـصلت ويلسـت اتصيييييح وهي تتذكـر كل الي صاار لها اليوووم..مووول ما كان على بالها ولا اتوقعت كل هذا يصييير فيها..
...............................
اليووم الثاني..الظهـر..طـلعت من حجـرتها وميــته من الضيييج على الي صاار فيها وعلى الي تباا تسويييه..بس شو بتسوي غصبن عنها ..سـارت صووب حجـرة أمهـا..بطلت الباااب ولقـتها واقفه عند الكبت وجنها اتدور شي..حست انه حد دخل فصدت عليها وسارت صووبها..
ام جاسم.: هلااا امـي هلااا عووشه..
عوشه حبت راسـها..: اهليييين اميه اشحالج
ام جاسم.: بخير فديتج انتي جيف حاالج الحييينه ان شاء الله احسـن قلتي انج تعبااانه..
عوشه.: هييه اميه احسن لا تحاتيييين..شو تسوييين؟
ام جاسم.: يـاسه ادوور على طقم الالمااااس الي خذته هاك اليوووم وطقم الذهب الي من زمان عندييه ماادري وييينهم..
عوشـه.: اكيييد موجووداات يمكن حاطتنهم مكاان ثااني اميه دوري عدل
ام جاسم وهي تطـالع ويهها بتمعن.: هي ما علييه بدورهم عدل خلااف.. اقوووول امييه.. انتي شكلج لين الحيينه تعباااانه بلااهن عيوونج جذه محمرااات فدييتج..
عوشـه والعبره خانقتنها.: امييه طوول الليل ما نمت من التفكييير..
ام جاسم اتقربت منها ولوت ع جتفها وهي تتطالعها باستغرااااب.: شو بلاااااج حبيبتي في شوووو تفكرييين..
عوشـه بـدت تذرف واتحس بقلبها يتقطع لاانه بالغصب اتقول هالكلام.: اميييه خلااااااااص انا ماابغـي امـلج..هالريااال انا ماابغيه..
ام جاسم انصعـقت في هاللحظـه وبطـلت عيووووونها.: شوووووه!!..انتي شووو تقولييييين..اتخبـــلتي!!!..
عوشـه.: امييه ماابغييه انا مضيجه ومب مرتاااحه من سالفة الملجه..
ام جاسـم معصـبه.: لااااا والله !!..اليوووم يايه اتقولييين هالكلااام..!!..شكلج ناسيه انه باجر الملجه..شووو ناويه تفضحييينا جدام العرب..واشحقه ما رمستــي من قبل
عوشـه.: من هاليووميين وانا حاااسه بضيييييج موول مب مرتااحه دخيلج اميه ماابغيييه..
ام جاسم.: لييييش فديييتج ليييش ترااه ريااال زييين وما ينعااااب وما بتحصليين احسن منه وهالكلاااام مووول مب وقته..خلااااص يااميييه باجر الملجه..
عوشـه.: خلااااااص هالملجه مستحييييل اتم اميه مستحييييل..
ام جاسم.: ان شاء الله بتم غنااتي انتي لا تحاتيين ولا تفكريين وااايد شرات ما قلتلج تراه ريال زيين وما ينرفض ..
عوشه.: دخيييلج افهميني اماايه انا ماابغيييييه مب مرتاااحة له ..
ام جاسم.: انزييين ليييييش سامعه عنه شي؟!!
عوشه.: لااا..بس اميه انتي ما يرضييج اخذه وانا مب مرتاحتله ومب مقتنعه فيييه..
ام جاسم.: واشمعـنى ارتحي واقتنعتي من البدااايه..جااان قلتي انج مب مواافقه وخلااااص ع الاقل ما بتفضحيني جداام النااااااس..الحيين شو تبيني اقووولهم..اقوول بنتي ما تباا ولدكم لاانها حست انها مب مرتااااحتله..لااااا والمصييبه انه الملجه بااااجر..شو تبيينهم يقولووون عنا!!
عوشـه وتحس بعوااار في القـلب وتتذكـر الكلااام الي قاله منصوور لها امس في التلفوون.: امييه لا تحاتيين ما بيقولون شـي..(وبصووت واطي)..هم الي ما يبوووني..
ام جاسم.: شوووو قلتي؟!!.
عوشـه.: ماشي..امااايه دخييييلج حسي فيني..ماابغـي اخذه غـصب ماابغي..
ام جاسم.: ياامييه يا عووشه محد بيغصبج عليييه بس لييييش ما قلتي هالكلاااام يوووم خطبوووج..
عوشـه.: ماادري ماادري المهم انا ماابغيييه ..رمسي ابوووي..
ام جاسم.: لا حول ولا قوة الا بالله ماادري شو جـلب حاالج جذه..كنتي مستااانسه ومرتااحه..الله يستر بس شو بيسـوي ابوووج اذا عرف..
عوشـه.: دخيلج اميه حاولي تقنعيينه قوولي اني مب مرتااحه من هالساااالفه..وانا ماابغي اغصب عمري واستعيل امييه ورااااي 4 سنوااات دراسه..لااحقه ع الزوااج والمسؤوليه..
ام جـاسم .: عوشوووووه اخاف حـد تارس مخـــج بس..مريومووو ما قالت لج شي!
عوشه.: لاااااااا اميه حلييلها مريوووم..بالعكس هي وايد فرحاااانة لي..اميه دخييلج ابغي افتك من هالسالفه بسررعه..
ام جاسم تتنهـد بضيييج..: يصير خييير..
..................
جريب المغررب في سيـارة فوااااز..كان مبركـن عند البييت ويترياا جاسم ينزل..
فواز.: افففففففففففف يلاااا روووح وخلصني..
جاسم.: الحين انا ابغي اعرف انت بلاااااك محررررج اليووووم..مااحيدك كلت فلفل ع الغدا..
فواز.: يعني اشلووون تبيني اكوون..اضحـــك واستااانس وانت بتروووح عني اليووووم..
جاسم.: هههه له له له امنووو قــدي..قوووول جي من قبل ..كل هذا عشااان بروووح..يااخي يووم انك جذه اتحبني وما تبا تفارقني تعاال ويااي..
فواز.: انزين يلا جب وانزل الحييين..مالي شغل لو طارت الطيااره عنك انا..
جاسم.: هههههه انت تتمنى اصلا عشان اتم عندك زيااده..
فواز.: مااااالت على هالويه..يعني واايد مصدق رووحك..الا قووول مليت من كثر مااجابلك..
جاسم.: هههههههه والله جذاااب توك تقوول مضاااايج ومحررج لااني برووح عنك..
فواز.: الحين انته بتنزل والا شلووووون؟!!
جاسم.: يااخي ماادري والله متردد انا رووحي مقهوووور وقايل اني ما بطب هالبيت مره ثانيه بعد اللي صاار وانت تبااااني اسييير لهم الحيينه..مااقدر فوازووو مااقدر..مابغي اجابلهم حاس لو شفتهم بقوولهم كل شي من زوود القهر..
فواز..: يالاثووول هذي خاالتك لاازم اتسير تسلم عليها قبل لا ترد دييرتك..وبعدين يلا بلااا خباااال ..يااخي مليوون مره قلتلك خلاااص انسى الي انا قلتلك ايااه..تدري اني ندمت لااني قلتلك..يااخي انت الي تقهـر..يمكن الكلاام الي سمعته مووو صج..وتلفونها لي كـان بدافع الرفض..
جاسـم وهو يقلده بطناازه..: تلفوونها لي كان بدافع الرفض..لاا والله!!..يعني مااترووم اترمس امها والا ابووها واتقوول انه ما تبااااك..لااااااازم هي تتصل!!!
فواز.: اممممم يمكن قالتلهم بس ما سمعـوا كلاااامها ..
جاسم.: اسكت اسكت الله يخلييييك لا تحااول اتدافع عنها خلااااص طاااااااحت من عيييييييني..ان شاء الله بش مااشوووفها الحينه..يلااا عيل بنزل..
فواز.: زين يلا رووح بس لا تتأخر انطرك انا..
....................
في سيـارة حمــد..
مريـم وهي مبتسـمه.: ما بتنزل؟!!
حمـد.: لاا فـديييتج مواعد ربعـي اليوووم نطـلع كـلناا..نستعيــــد اياااام زمااان..
مريم.: هههه يا حيكم والله..وان شاء الله بس كلهم متزوجيين
حمـد.: ههه هييه لا تحاتييين سوووها قــبلي..
مريـم.: زين زين الحمدالله..خلااص حبيبي ان شاء الله تستانس في طلعتكم..دير بااالك على عمرك..
حمـد.: ان شاااء الله من عيووني..
بطـلت البااب ونـزلت من السياره اول ما تبا اتسكـره زقرها..
حمـد.: مريـــم..
مـريم.: هلاااا..
حمـد.: أحــــبج..
مريم.: هههههه خلااااص كبرنا على هالسوااالف.. ماااال ايام الملجه هالحركاااات..
حمـد.: ههههه ولهت عليها شسوي..يلا ردي علي..
مريم.: ههههه زييين وانا بعد احبك..
حمـد.: ههههه فديتج يلا سيري..
مريم.: اوووكي يلا مع السلااااامه..
حمـد.: ربي يحفــظج..
ابتسمـت له مريم وراحـت عنه ودشـت البييت..اول ما كـانت بتدش دااخل غيرت راايها واتذكـرت عااايشه..حست انه متولهه عليها واايد لاانه امس موول ما شافتها..سارت صووب حجرتها ..دقت الباااب وفجــته على طوووول..فرحـتها ما تنوصــف يووم شـافت مريم واقفه مجابلتنها..ســلمت علييها مــريم..
عايشـه..: هلا هلا فدييييتج ويينج عني امس..
مريم.: ههه ما رمت ايي خالووو انشغــلت..شخبااارج وعلووومج ان شاء الله بخير..
عايشـه.: انا بخييير ربي يسلمج شخبااارج انتي..
مريـم.: انا الحمدالله بخيييير فديتج..
عايشـه.: تعااالي اميه تعااالي يـــلسي..
ساروا صووب السرير ويلسـوا علييه..
مريـم.: اتولهــت عليييج وعلى سواالفج خالوووه..امس كنت حااسه انه ناااقصني شـي..
عايشه.: يا بعـد عمـري والله اني افتقدتج..
مريـم.: الحمدالله اني قـدرت ايي اليووووم..
عايشـه.: هييه الحمدالله..وشخباارج بعـد غناااتي شو الدوااام؟!!
مريم.: الدواام مرتااحه فيه الحمدالله..
عايشـه.: الحمدالله يعل ان شااء الله كل شي اتسويينه ترتاحيين فييه..ربي يوفجج فديتج..
مريم وابتسامه كبيره انرسمت على ويهها..: ان شاااء الله آمييين خالووه..شخبار عياالج ان شاء الله كلهم بخييير..
عايشـه.: الحمدالله فديت رووحج كلهم بخييير..وعووشه شخبارها فديييتها مفتقدتنها هي بعد..اكييد مستااانسه عشااان بااجر..
مريم.: هههه هيييه واايد مستااانسه خالوووه جنها مب مصدقه..
عايشه.: حلييييلها والله ربي يهنييها ويوفجها ان شاااااء الله وااايد فرحتلها وااايد فديييتها..
مريـم.: ان شاااااء الله آميييين..
عايشـه.: وأميـــره شخبااااارها واخبااار الصغيرووونه وياها والله في خااطري اشوووفها..
مريـم.: الحمدالله بخيييير..افاا عليج خالووه مصورتنها بتلفووني براوييج اياها الحينه..شلت تلفوونها وطـلعت الصووره وراوتها..
عايشـه.: فديييييييتها انا اشحلااااتها يا ربيي..ماشاءالله عليييها..ربـــي يحفظها ان شاااااء الله..يا حيااااااتي احسها تشبه امييره..
مريم.: هههه هييه كلهم يقولوون جــذه..
تمـت فتـره ميـوده الموبااايل وتتطـالع الصووره وتتأمــل فيييها..حسـت انها بتصييح وقلبها يعورها وهي اتشووف..تبغي اتقوول انه هي لها علاقه بهالبـنت..هي اتصير يـدتها..في خااطرها اتشيلها واتضمها..تبغي الكل يعرف انها صاااارت يــــده..بس طـبعا هـذا من سابع المستحيلاات..قاومـت دمووعها قـد ما تقـدر انها ما تنزل وتفضحها..ابتسمـت وعطـت التلفووون لمــريم..
عايشه.: ماشاءالله عليييها ربيي يحفظها من كـل شــر وتتربى في عزكم ياا رب..
مريم ردت لها الابتسامه.: آميييين فديتج..
.........................
كـان واقف عند الميلـس الي متيمعين فيها الشباب..متساند ع اليدار وتـوه بس اتصل فيها ويتريااها ترد..
مـنااال ومبين على صوتها التعـب وانها تصييح.: نعـــــــم؟!!
طلال.: هلاااا هلااا حبي هلا حيااااتي هلا قلبي..شلووونج ..طمنيني عليييج..
منال.: حقيييييييييير لاا تقعد تسويلي هالحركااااااااات..انا خلاااااص كرهتك كرهتك على كثر ما حبييييتك..ابغي حل حق هالمصيييييييييبه..
طلال.: الله يساامحج..بعتبر عمري ما سمعت كلااامج هذا الي يجرح..اااه لو تدرين بس اشكثر انا احبـج..وترى الي صاار هذاك اليووم يوم خبرتيني كـانت مثل الصدمه لي مااتوقعتها..من جيه انفعلت وما عرفت شوو اســـوي..حـتى عقبها سااافرت من الضيييييج قلت لاازم اغير جووو واليوووم انا رااد وحاس اني مشتااق لج وااايد واااايد..
منال.: انا كـــل هذا ما يهمــــني انا ابي الحل حق هالمصييييبه تكفى ابغي حل..
طلال.: وانا ليييش متصـل الحيين؟!!..متصل لااني عندي الحـــل..طوول الفتره الي كـنت فيها في السفر وانا افكـر في الحـل..عشان تدرين بس انتي اشكثر غاليه عندي..
منال.: قوووووول بسرررعه قوووووول شنو الحل..
طلال.: اول شـي اتقوميـن الحين وتتزهبييين لاان بنروح العيااااده..ترى انا ماخذ موووعـد..واليووم موعد العمليه عشاااان اتطيحين اليااهل..وبعـدها بيووووم ان شاء الله بييب اهلي وبنخطبج ..هااا اشقلتي..
منال تصييييح..: لااااااااااااا عمليه لااااااااااا..ماابي مااابي..انت ينييييت!!..ما فكرت في اهلي الي بيحاتووني اذا شافووني غايبه عن البيت كمن يوووم..
طلال.: ياا حيااااتي منو قالج بتقعدين عندهم كمن يوووم..اليوووم العمليه وباااجر بتطلعييين ويمكن اليووم بعد..هذي عياده موو مستشفى..انتي قولي لهم بسير اليووم ابات عند رفيجتي ..واحلى شي انه باجر ماكوو دوام يعني اكيد بيرضووون..
منال.: انزيييين وانته..انا شو يضمن لي انك بتـوفي بوعـدك.!!
طلال.: يا منااال اشفيج انتي..انا ابغي افتك من هالساااالفه اكثر عنج..تتحسبيني انا مرتاااح يعني!!..لاااا والله..بس خلاااااص حبي شي وصااار وكان مكتوووب..لا تخافييين يا بعد قلبي انا حبي لج مثل ما هووو..والله احبج والله وموو متخيل حيااتي بدووونج..انا ابغيييج انتي وماابغي غييرج..صدقييني..زين مب مشكله..اذا بعد العمليه شفتي اني ما يبت اهلي وقصيت علييج..افضحيني وسوي فيني الي تبيينه..وانتي رووحج تدرين انا ولد منووو..وشنوو ممكن يصير لو فضحتيني..يعني انا خاايف من الفضيحه اكثر منج..
منال.: ماادري طلااال ماادري انا وااايد خايفه من العملـيه حااسه اني بموووت فييييها..
طلال.: لا تخافين يا عمري انا بكوون وياج..وبعدين انا ما بوديج اي عيااااده..بوديج احسن عياااده في الدييره..والدكتووور الي فيها متخصص في هالمجاال ووايدييين يروحوون عنده ويمدحووونه..
منال.: متأكـــد!
طلال.: ايييه حبي متأكــد..يلاااا حياااتي اتزهبي بسررعه وبي امر عليج عشان ما نتأخر ع الموعد زين..
منال اتصيح وحاسه بخووف مب طبيعي بس بنفس الوقت تبغي تفتك.: خلاااص اوووكي..
سكر عنـها وعلااماات الفرحه بينــــت على ويهه ودش الميييييلس بسررررعه وهووو طاير من الفرحه..
عبدالله..: هااااا شنووووو بشــــــر!!
طلال.: هههههاااااي وهي تقدر تقووول لااا!!..قصيت عليها بكلمتييين ورضت..المهم الحيين يلا قومووووا خلوونا انسير المكاان الي اتفقنا عليه وافتـك من هالساااااالفه اففف هم على قلبي..
فواز.: شسااااالفه اشفييكم!!
بدر.: ههههه اووووو فوازووو ما يدري عن شــي..قووم قووم معانا وبنفهمك كل شي بالطرييج..
فواز.: لااااا لااااا ابي افهم كل شي الحيييين..
طلال.: زييين زيين اسمع..وتم يقوووله الساااالفه من اولها لييييين الي يبووون يسووونه الحييييييين..
فواز انصـــعق وتم يمرر عيوونه على ربعــه وهوو مصدوووم فيهم مااتوقع يكون تفكيرهم جيييه..ولا اتوقع انه يكووون قلوووبهم حجــــر..يعرف عن سوااالفهم والي يسووونه في البنااات بس ان تووصل لهاي الدرجه ابـــد مااتوقعها..
فواز وهوو مبطـل عيووونه..: من صـــجكم انتووو من صجـــكم!!..حراام عليييييكم..لو شوو ماسوت المفروووض ما تفكروون في هالشـــــي..ما فكــرتووو بالبنت واهلها!!!
طلال.: فوازووووو الحين مو وقته هالكــلاااام..انا الي براااسي بسويييه ومستحييل اغير رايي..بتي معانا والا شلوووون!!..
فواز مبطـل عيوووونه يطـالعه مصدوووووم..
طلال.: فوازوووووو احااجيك انا..
فواز وهوو يفكـر في شــي يوقفهم عن الي بيسووونه..: هااا..ايه اييه بيي..بس بلحقكم انا زييين..قولوولي ويين بتكونوون؟!!
بدر.: تعرف المكااان الي كنا ننصب فيه خيمه ودايما نتيمع فيييه..
فواز.: ايه ايه اعرف..
بدر.: زييين بتلاقينا اهناااك..واذا ضعت وما عرفت وييين اتصل..
فواز.: خلاااااص اووووكي..
طلال.: انزين..الحين انا بروووح بسيارتي امر عليها..وانت بدّووور خذ معاك عبدالله والحقني بسيارتك..
بدر.: اووووكي يلا نسييير..
نشـوا وطـلعوا برع..فواااز تــــم ياااااااالس مبهـــــت..هاذيييله شكلهم جادييين بالي بيسوووونه..هو عارف ومتأكد انه حتى لو رمسهم او قالهم لاا تسووونها ما بيسمعوون كلامه يعرفهم زيين..شاف انه يلسته جذه ما منها فاايده لاانه في شي يدوور في راسـه ويبغي يسويييه..لاااازم يسويييه اصلاااا عشان يوقف ربعـــه عند حــــدهم..وماينفذووون الي برااااسهم..حرااام والله حرااام..طلع بسرررعه وركـــب موووتره..وهووو مب هااامنه ولا واحد من ربعــه..كل الي هااامنه البـــنت المسكيينه بس..وتم يسووووق بسرررعه ليــــن ما وصل المكان الي يبغيييه!

جنــــون
12-24-2011, 01:38 PM
طلعت من حجـرتها بعـد مااتزهــبت واتحـس عيوونها محمـرات وتحرقها من كـثر مااتصيــح ومبييين التعـب على ويهها ويا الهالاات السوووده الي بدت تبرز حوالين عيوونها من السهر..سارت صوب الصاله وشافت امها واختها يالسين..سارت يلست عند امها وحـبت رااااسها..
منال.: يمـــا اشلوووونج!!
ام نوااف.: هلا هلا يما انتي وييينج ما تطلعين من غرفتج وتقعدييين معانا..اشفييييج حبيبتي انتي تعباااانه!!!
منال.: لاا لاا مافيني شـي بس لااني اسهر واايد من جذي..
ام نواف.: ويييه واشحقـــه تسهريييييين ياامييه!!
منال.: ماكوو يما بس ما اييلي رقااد..المهم انا الحين بسير بيت رفيجـتي يما وببات عندها اليوم زييين..
ام نواف.: منووو رفيجتج؟!!
منال.: اممم شوووق..
ام نواف.: ايييييه شوووق ..وليش بتباتيين عندها
منال.: اممم ماكو يما اهيا لزمت علي اسير ابات عندها اليوووم..
ام نواف.: خلااص يما مب مشكله رووحي عندها ربي يحفـظج..
دلال.: انا بعـد انا بعـد بروووح معاااج..
ام نواف.: ويييين تروحييين انتي..!..هي بتسير عند رفييجتها..
دلال.: اييييه ما عليييه بروح معاها انا اخااف انام برووحي في الغرفه..
منال وتحـس بقلبها يتقطـع.: لا حبيبتي ما يصير اخذج معااي..ان شاء الله باجر اذا الله احيااانا انا برجع ما بطــول حياااتي..
دلال بطـلت عيووونها ع الاخــر مصدووومه وتطالع امها.: يماا سمعتيها شنووو قاااالت!!..اول مره اسمع منها كلااااام حلووووو..ابيييييييي شساااااالفه!!!

ام نواف.: هههه عشااان اتعرفين انه هيي اتحبج..
منال.: انا احبـكم كلكم عساااني ماانحرم منكــم..حبت راس امها وبدت تذرف دمووعها واتحس بعوااار مب طبيعي في قلبها وجنها حاااسه انها بتمووت في العمليه..: يمااا انا واااايد احبـج..
ام نواف.: يا بعـد عمري والله..(تطالعها باستغراب).. يما منااال اشفيييييج؟!!
منال وهي تمسح دمووعها.: ماكوو شي يمه بس حاسه اني بشتاقلكم واااايد..تدرين بعـد اول مره اباات برا البييت..
ام نواف.: حبيبتي والله نحـن بنتوله علييج اكثر..لو ما تبين اتروحيين قولي لها..
منال.: لاا بروووح انا وعــدتها..(تنش من مكااانها وتبتسم بالغصب..)..يلااا عيل تامرون على شـي..
ام نواف.: سلاااااامتج يمه ديري بالج على عمرج والله يحفظج..طمنيني عليج لا تنسيين..
منال.: ان شااااء الله يمـــه..سارت صووب دلاال يلست حذالها وحبت خدوووها وهي تبتسـم لهااا..بتوله علييج يالدبدووبه..
دلال مبققه عيووونها تتطالعها.: هههههه لاا لاا انا مووو قادره اصــدق..يمااا شنو قاعد يصير اليووووم!!.. منالوووو مرييضه انا متأكده انها مرييييضه..فيها مرض نفسي يمكن..هااي اليوووم مو طبيعيه..
ام نواف.: سكتي يلا سكـــــتي بسم الله على بنتي بعيييد الشر عنها..هييه متعوده ع الهوااااش انتي ما تبين كلاام حلووو..
دلال.: ههههه لا يمه بس انا مستغــــربه..اووول مره اسمعها اتقوولي جذي..
منال.: هههه خلااص انزين حبيتج من اليوووم..شنوو حرام!!
دلال عفدت علييييها وحضنتها..: يااا بعـد جبدي انتي انا امووووت فيييييج اصلا..
منال.: هههه قوووومي ذبحتيني يالدبه..
دلاال.: ماابي ماابي احبــج انا احبج..
منال.: ههههه يمااااااا قولييييلها تقوووووووم بمووت..
ام نوااف محرررجه ونشت وسارت صووبهم وتمت تسحب دلاال.: دلاالووووووو حسبي الله على ابليييسج نشي بتذبحيييين بنتيييييييه..
دلال مبوزه.: افففففف ما يخلووووون حد يعبر عن حبه..
منال نشـت من مكانها وهي تضحك.: جـــذي عاااااد!!!..
دلال.: اييييييه جـــذي..
منال سمعت تلفوونها يرن في هاللحظــااات الحـلوه الي اشتااقت لها واايد..افتقدت هاللمه لاان صار لها فتره كله حابسه رووحها في الحجره وما تطلع منها.. قالت في خاطرها اكيد هووو.. حســت بضييييج فضيييييع واتحس بقلبها اتزيد نبضااته من الخوووف..: يلاااا عيل انا برووووح..
ام نواف.: الله يحفـــظج حبيبتي مع الف سلاامه..
مشـت منال عنهـم وغصبن عنها ذرفـت دمعه حاااره من عيووونها مسحـتها وصـدت صوووبهم وابتسـمت بضييج وجنها بتشوفهم لااخر مـره..: احبــكم وااايد..مع السلامه..
دلال.: ونحن نمووووت فيج يا بنتي..يلا فاارجي مع السلامه..
منال.: ههه ما عليييه براااويييييج باجر يوووم برد ان شاااااء الله..
ام نواف.: يلا يماا عن تتأخرين عن رفيجتج..مثل ما قلتلج طمنيني عليج انزين..
منال.: ان شاااااء الله حبيبتي..
...........................
سـارت صوووب الحجره وبطلت الباااب على طووول..لقته واقف عند الدريشـه ويطالع برررع..
مروه.: يووووسف..
يوسف.: ............
مروه اتقربت منه اكثر.: يوووووسف ..
مروه تعقـد حياااتها مستغربه..بلااه ما يرد هذا..: يسووووف ازقرك انا
يوسف.: .............
مروه حطت ايدها ع جتفه وتمت اتهزه ع الخفيييف.: يلا يسوووف لا تيلس اتسويلي هالحركاات..ابغي كتاااابك الكيميا مال ثااااني..يلا ابغيه ضروري هاته..
صــــد حمداان صووووبها مره وحـده وحط ايده ع جتفه بعد ما شلت هي ايدها وهوووو قافط وبنفس الوقـت مستاانس لاانه سمع صووووتها بس يوم حطت ايدها ع جتفه انصدم الصرااحه موول مااتوقع هالحركه بس ما ينكر انه فرح..نزل ايده واول ما طاحت عيووونه عليها غصبن عنه فج عيوووونه واتخـبل على جماااالها خصوصا انه قصتها الطويله مفرقتنهم ونازله على اطراف خدوودها وهذا الي مزيد جماالها..شاف انه مووول مب حـلوووه يتم يطالعها جيه وحس فيها وايد قااااافطه كسرت خااطره ووخى راسه على طووول..وهي انصعقـــت وويهها اتلووون مية لوووون وحست بحرااااااره في جسمها كله من القفطه وابتعــــدت بسرررعه حمدت ربها انه الشيله ع جتفها فغطت شعـــرها على طوول..يا ربييييييي اشقااايل ما عرفت انه هذا مب يوووووسف..افففففف نفس الهيئه من ورى انزيييييين..بغــت تصيييح من القفطــــه..طـلعت برررع الحجره وشافت يوووسف طالع من الحماااام عزكم الله..
مروه وويهها محمـــــر وشويه وبتصيييح..: حراااام عليييييييك لييش مااتقووول انه ربيعك في الحجره!!!
يوسف رفع حيااته وهوو يطالعها.: ان شاااااء الله دخلتي؟!!!!
مروه.: هييييه وانا اشدراااااني انه هووود اخل..انا يوووم دشيت شفته واقف عند الدريشه و صاااد ع ورى واتحراااك انته ..نفس الشكل من ورى..يلست ازقرك بس شفتك مااترد..يوووم صد علي عرفت انه هووووو.. والله اني ميته من القفطـــه..(اتذكـرت يوووم تقربت منه وحطـت ايييده ع جتفه بكل قووااااات ويه وهي تتحراه يوووسف فذرفت دموووعها)..ااااااااه والله فشـــــله
يوسف.: خلااص فديتج خلاص لا تصيحين مااستوى شـي انتي ما كنتي تدريين..انا الغلطااان المفرووض اقووولج..
مروه.: هيييه دخييلك مره ثانيه اذا بتيب حد عندك قوووولي عشان اعرف..
يوسف.: ان شاااء الله بس قوليلي شو كنتي تبييين؟!!..
مروه.: انا ابغي كتااااابك الكيميا مال ثااني..
يوسف.: امممم بشوووف بدور علييه وبييبه لج انزيين..
مروه.: خلاااص اوووكي..
.........................
طووول الدرب وهوو ساكــت ما يرمـــس..وهي يااالسه على اعصاابها واتصيييح..كـانت اتشووف انه الدرب غيييير ..الدرب الي يودييها ما فييه عياادااات..كان صوووب الصحراااا..تمت سااكته وما ترمس تقوول يمكن العيااده بعييييده او جدااام شويه..كانت بتسأله بس حست انها مب رايمه ترمـــس من كثر ما هي زااايغه واتصيح..لكـــن انصعقـت يووووم شافته سااار ع الرمــل وابتعــد وااااايد عن الشاااارع.. وقــف مره وحـده في نص الصحرااا ووقفت سياره ثاانيه وراااه..بطــلت عيووونها وشهــقت..
منال.: انت ويييين يايبني..ويييين العياااااده..
اطـالعها طلال بعصبيــه وصـد عنها..لبس القفازااات ونزل من الموووتر وسار صووبها وبطل الباااب..: نزلي يلااااا
منال تتطالعه بصدمه..: انزل وييييييين اروووووح؟!!!!
طلال يسحـــبها من اييييدها بكل قوووه..: اقووووولج نزلي بسررعه وماابي اسمع كلمه زياااده..
صك الباااب بعــد ما نزلت وهي تمت تصييييييح بصوووت عالي وايد خايفه من المكااان خاصه انه بالليييل وظلااااام..: حرااام علييييك..انت ما قلتلي بتيبني العيااااده!!..وينها العيااده وييينها
سحـــبها من ايييده بكــل غييييض وطيحها ع الارض وهي تصااااااارخ وتصيييييييح وتتنااااافض..: طلاااااال تكفـى رجعــني البيييييت رجعني البييييييت..انته اشتبي تســــــوي فيني..
بس هووو ولا جــنه يسمعهـــا يلس على ريوووووله وهوو يطالعها بعصبيه وحط ايديييينه الثنتييين ع رقبتها وهوو صااك ع اسنااانه وبكـل قسوووووه رصهــــــن علييييها وكأنه يبغيييي يفتك منها باسررع وقـــت..وهي تصاااارع وتحااااول اتفجهن عنها بس مب رااااااايمه من كثر ماكانت القبضه قوووووويه..تمت مبطله عيووونها الي احمرررن و اتشاااااهق حست انها خلااااااص ماشي امل اتعييييييييييش..مرره وحـــده سمعوا صوووت الونااااان..بطــل طلال عيوووونه مره وحده وهووو لين الحين راااص ع رقبتها..صد صووووب سيارة ربعــه الي كانوا بيشردوووون بس ما وحااالهم لاانه مجموووعة سياييير يوا صوووبهم وحاصروووهم من كل مكااااان..
.
.
- شو راااايكم منااال بتموووت والا بتعيييش؟!!..

- شو بتكوون ردة فعـل اهلها اذا دروا انها مااتت مجتووله؟!!..واذا عاايشه اكيد بيزخوونها وياهم.. ظنكم شو بيسووون؟!!!

- شهـد شو الحااال عليها؟!!

- منصوووور ما في امل يغير رااايه؟!!!!

- شو استوى في سالفة عووشه عرفوا انه هي ما تباه والا ؟!!..وجاسم شو بيكون موقفه اذا عرف انه عووشه ما تبااه وهو راد ومتحمس عشان الملجه؟!

- راشـــد وأميـــره..ليييين متى على هالحاااال؟!

الجزء الثاني والعشرون..

الفصل الاول

نــــزل فواز من وحـــده من السيااييير وهوووو يــربع صووووب طلال الي في هاللحظه كان بين ايدين اثنينه من الشرطه ومكلبجينه..اخر شــي اتوقعه انه هذا يكوون ورا هالمصييبه..طبعا يعتبر الي صااار اكبر مصييبه الا كارثه حلت عليييهم هو وربعه..ومافي اي مفر يشردووون منه.. مااهتم له فوااااز وعلى طوول وجه نظرااته للبـنت الي طـــايحه..يلس عالارض..ومره وحده بطـــل عيووووونه وهوو يشــوفها..دقق في ملاااامح ويهها اكثر وانصــــعق في هاللحظه..تم يمرر عيوووونه حواليــنه وجنه مب مصــــدق الي شاااافه..رد اطـالعها مرررره ثااانيه وحط ايده ع ثمه من الصدمه..ويهز راسه بمعـنى ..لاااا مستحييييل..مستحييييل الي سمعه من ربعـــه عن البـنت اتكوووون هي مناااااال..معقوووووله.!!!..لهدرجه يعنـــي..لهدرجه هيي........قطع افكاااره صوووت وناان الاسعاااف الي وقفت جرييبه منه ونزلوا منه اثنيينه وركبووها السيااااره بسررررعه عشان يودوونها المستشفـى..اما فوااز فيحس عمره متشتت وضااااايع..شرات الخبايل يطالع حوالييينه وهوو مبقق عيووونه مب قادر يصدق او يستوعب الي يصير..
الشرطي.: فوااز اشفييك..يلا امش خلنا انسييير..
طلال وهو راص ع اسنانه يطالع فواز بقهر وصـدمه..: اياا النذل..ايا الحقييييير..نحن ربعك تسوي فينا جـذي..صدقني راح تندم..وبتشوووف بعـد..
الشرطي الي كان قابض ايده محررررج وهو يطالعه بعصبيه ويصارخ عليه.: جـــــب ولا كلمه..ولك ويه تتكلم بعد سوااااتك !..الي مثلك لااااازم يبلع لساااانه ويسكـت..
فواز من الصدمه اطالعه وما رد عليييه وجنه انربط لسااانه..نش من مكـانه بكل هدووء..وراح ويا الشرطي ربييعه الي يعرفه زيين وراحوا المستشـفى..اما الباجيين ركبوا المجرمييين السيااااره عشااان يودوووونهم المــركز..
حضرته كـان خاايف من الفضيييحه..ويوم قاله ربيعه عن هالخطه ماا اتردد ابدا..بالعكس الا اتحمس لها وكان يتريا هاللحظه بفارغ الصبر عشااان يفتك من هالمصييبه..ابدا ما اتوقع انه بتستوي مصييبه اكبر..وبينفضــــح فيها زيااااده..حس بكررررره مب طبيعي لربعه وهوو يمرر عيوونه عليهم..وبنفس النظراات هم كانوا يشوفونها فيه..اتذكر في هاللحظه فواااز ..كـان يتمنى يكووون جداامه الحين عشااان يجتله من كثر ما هوو مغيض عليييه..شي ما كااان على بااااله موووول..معقوووله فواز يخوووونا معقووله!!..من الغصه تم يدعي علييييه ويسبه في خاااطره..نزل راااسه بضيييج مب طبيعي وحس انه خلاااااص..ضاااع ضااع..وضاع مستقبله ويااااه.. والله يعلـم شو بيكون مصيره!..
........................
كـانت يالسه وياها ع طرف الشبريه وهي لاويه عليها واتهديها..
مـريم.: انزين بـس فدييتج بـس..لا تسويين في روحج جييه..خلااص امج اتصلت فيهم وقالت انه ماشي نصيييب..
عوشـه تصيح من الخاطر و بصوت متقطـع.: ابوووي اول مره ينااازعني جييييه ويصاارخ علييه..
مريـم.: حبيبتي اي واحد في مكاانه بيسـوي جييييه..يعني اول شي تقوليين موافقه وقبل الملجه بيووم اتقولين ما تبيينه..!!!..حياتي قوليلي شو صااار فيج..انتي كنتي فرحااااانه شو الي غيرج..سمعتي عنه شـي..حد خبرج عنه شـي مب زيين؟!!
عوشـه هزت راسها بمعـنى لااا..
مريـم.: عيل شوو قوليلي حبيبتي ..انا اختج اتخشيييين عني!!!..
عوشـه رفعت راسها وطـالعتها بعيووون مليااانه دموووع..حســت انها تبا تفضفض وتقوول لمــريم كل شــي لاانها مب متحمــله منها نظــرات الحيره و الاستغرااااااااب والعتاااب في عيووونها..بس حاسه انها مب رايمـه تنطق..خوووفها مانعنــها..نزلـــت راسـها وحطته ع صدرها وتمت تصيح بصوووت عالي..
مـريم وهي لااويـه عليها ومضااااايجه من الي صـار.: بس حبيبتي بس خلااااص مب لااازم اعـرف..انتي بس اهــدي..
فجــأه انفتح بااب الحجـره..تم واااقف بهيييبته وابتســاااامته العريييضه..بس بدت تتلاشــى يوووم طااحت عيوونه على عوووشه وشـاف حالتها..
نشــت عووووشه من حضن مريم بسررررعه من شافته..واتقربت منه وكلهااا شوووق لهالانسااان..لــوت عليييه في هاللحظه وتمت تصييييح بحررقه..
عوشـه.: اااااااه انت ويييييينك ما بغيييت اترد..
جاسم مصدووووم مااتوقع الاستقباااال يكووون ويا هالدموووع..: عوووشه حيااااتي اشفييييج..بلااااج تصيحيييين..!!..
وقــفت مريم وســارت صوووبه بابتساامتها المعتااااده ..: حمدالله ع السلااااامه فدييييتك..والله حددنا متولهيين عليك..
جاسم انتبه لمـريم..ابتسم لها وفي عيوونه نظرات استغرااب.: الله يسلمــج يالغاااااليه..والله انا بعـد اتولهت عليييكم بس شو هالاستقبااال الكئيييب..عرووووستنا اشفييها؟!!!
مريـم اطالعت عووشه بنظرات عتااااب ومب عااارفه شو تقوووله..وعووشه مب هااامنها اتصيييح بحررقه..
جاسم يطالعهن وهو ضااايع من بينهن يترياااا وحده منهن ترمس.: فهمووووني شوو السااالفه..؟!!..عوشوووه بلاااج..مب مستااانسه اني ييت؟!!
عوشـه.: لو مــا كنت مخلني طووول هالفتره جان ماصار كل هــذا..
جـاسم مبطـل عيوونه ع الاخــر مب فاهم شـي..: ليييييش شو صاااار؟!!!..
مريم قبضت ايده .: تعاال فـديتك تعااال ايلس وانا بقووولك..
سـار جاسم يلس ع الشبريه ويلست عووشه حذاله من صووب ومريم من الصووب الثاني..
جاسم.: يلا اسمـــعج..
مريـم وهي تتطالع عووشه بضيج وعوشه منزله راسها واتصيح.: اممم,,عوشه خلااص ما تبا الريال الي خطـبها..يعني ماشي ملجه باااجر..
جاسم انصعق في هاللحــظه ونــش مرره وحـده وهوو يطالع عووشه.: شووووووه!!!
عوشه رفعـت راســـها تتطالعه وهي تصيح وتشااهق..
جـاسم بانفعااال.: لاااااا والله!!!..اشقاااايل ما تبااااه بعـــد؟!!...لييييييييش!!..شووو عرفتووا عن الريااااال..ليكوووون طلع مب زييين!
مريم.: لاااا جاسم مب جييه..بس تقوول انها من يومييين وهي حاسه بضييج من هالساالفه..ومب مرتااحة له..
جاسم وهو يطـالع عووشه باندهااااااش وعصبيه بنفس الوقت ..وجنه مب متوقع هالشي من عووشه..: شوو هالكلاااام المااااصخ بعــــد!!..عيل اشحقه وااافقتي من اووول شـــي..يعني اول ارتحتييله وواااافقتي والحييينه اتقوووليييين مب مرتاااااحه..مـــب ياااهل انتي الحييينه..
عووووشه حطت ويهها بين ايدنها وتمت اتصييييح من الخااااطر..مضااايجه ومتغصصه انها مب رايمه اتقوولهم الصج..مب رايمه اتقووولهم ان هييه بتمووووت من الضيج على قرااااارها..مب راااايمه اتقووولهم انه هييييه لين الحييينه اتحبه وتموووت فيه وتبغييييه..بس هووو الي ما يبااااهاااا..
مـريم.: خلااااص جاسم..عاادي ما صار شـي..ليش مكبريين الموضووع انتوو..الا هي خطبه بس..وبراااحتها جان ما تبااه..محد يرووم يغصبها..هـذا زوااااج يا جاسم مب لعب يهاال..ما يستوي بعد تاخذه وهي مب مرتااحتله..فأحسن انها قالت من الحيينه..
جاسم بنبــرة جااامده.:انا هالكلاااام مب دااااش مخي.. عيـــل متصـله فييه هااك اليووم ومستاانسه تقووول يلا رد ترااااانا بنملج وانته مب موجوووود..والحيينه ارد وانا متحمس انه اختي الغااليه العزيييييزه بتملج..مستاااانس ومطمن لااني اتصلت في ابووويه وقاالي انه ريااال ولد عرب ونااااس وما ينعااااااب..والحيينه اتقوووولي انها ما تبااه..شو هالمصااااخه بعـد..اكييييد فييه شـــي اكيييييد..وانتوو ما تبووون اتخبروووني..
مريم.: ما في شي جااااسم كل الساالفه انه هييه فكرت زييين وحست عمرها مضاايجه ومب مرتاااحه وخلاااااص..الله مب كااتب انها تاااخذه مب من نصييبها..وبعدين تراها بعـدهاا صغييره والله بيعوضـها بغيــره..
يـلس جاسم حذال عووشه وشـل ايديينه من على ويهها ولفه صوووبه برقه.: عوووشه فدييتج ..شو فييج قوليليي..عطيني سبب واااحد يخلييج ترفضيينه بعد ما كنتي موااافقه ..انا صـح ما شفته ولا اعرفه بس حاس انه رياال زيين من مدح ابووي له..انتي تدريين انا شكثر كـــنت فرحااااااان ومتحمس حق باجر؟!..اعد الدقااااايق والثوااااني متى بووصل وبشوووفج وبباااارك لج..ومتى بيستوي باااااجر عشاان اعز انساانه على قلبي بتملج..كنت فرحااااااان لج واااااايد..ويوووم اييي انصـدم انه كــل شي اتكنسل خلاااااص!..وبدووون سبب!!..هذا الي ما يدش الراااس..
عوشـه في خاطرها..اااااااه يااخوووووي ليتني بس اقدر اقوولك لييييتني..: غـ ـ ـصبـ ـن عـ ـ ـني واللـ ـ ـه غصـ ـ ـبن عـ ـ ـني
جاسم وهو عاقد حيااته.: كيييف يعني غصـبن عنج!!!
عوشه.: يـ ـ ـعنـ ـ ـي كل مـ ـ ـا أفكـ ـ ـر في هالسـ ـالفـ ـ ـه اتضـ ـ ـاااااايج واااايـ ـ ـد..خـ ـ ـلاااااااص انـ ـ ـا ماابغيـ ـ ـه..
مريم.: خلااص حبيبتي ونحـن ما بنعطيج اياه وانتي ما تبيينه..ترى انلغت الملجه خلااااااص امج رمست امــه..يعني لا تحااتيييين..
عوشـه وتحس بقلبها يعووورها ..حبت راااس جااااسم..: انـ ـ ـا آسـ ـ ـفه لاانـ ـ ـي أحــبـ ـ ـطــتـ ـك..
جاسم وهو يتنهــد بضيج.: لا تتأسفيين فديتج عااادي انا اتعـودت على شـي اسمه احباااط..وشرات ما قالت مريم..ماانرووم نغصبج يووم انج ما تبيينه..
في هاللحـظه رن تلفووون مريم..وردت علييه..
مريم.: الووو
حمـد.: هلا قلبـــي..هااا شبعتي والا بعـدج؟!
مريم.: ههه انت وييينك؟!!
حمـد.: انا وااقف عند البييييت اترياج..
مريم.: انزيين انزل..جااسم رد..
جاسم.: حيااااااك حيااااك يالنسيييب..
حمـد.: هههههه اووووه واخيييييرا!..مــا بغى..خلااص بنزل الحيينه..
مريم.: هههه اووووكي..
...........................
هالوقـــت في المستشــفى..كــان واااقف في الممر وحــالته حااااااله..ما رااااام يحبس دمووعه اكثــر..كان حاط ايديينه على ويهه ويـــــذرف دموعه..واااايد متأثر من الي صااااار..وبنفس الوقت مصدووووم انه هالبنت كااانت منااااال..الي كانوا يرمسووونه عنها هي منااااال.. ومتحسف..لاانه هوو كان ويااهم يوووم قالووله بالي بيسوونه..لو كان ساير ويااهم جان قدر يمنعهم..بس الحين خلااااااص البنت رااااحت رااااااحت..منال بنت خالت جاااااااسم..يا ترى كيف بتكوون حالته يوم بيووصله الخبر!!..شو بيســوي وهوو في يووم من الايااااام حبها من خاااطره!..والفضييييييحه الي هدتها لهم منااال ورااحت من هالدنياااا كيف بتكوون تأثيرها عليييهم..على امها وعلى ابوووها!!..ااااااااه والله موقف صعـــب صـــعب..في هاللحظه..حس بـايد ع جتفــه شل ايدييينه من على ويهه وصد صووبه..
الشرطي.: هدي نفســك فواااز..البنت مالها اي صله فييك..
فواز.: اشلون مالها اي صله..بنت جيرانا هذي..وبعدين انا متضااايق من نفسي اني ما قدرت امنع هالجلااااااااب من خطتهم ..
الشرطي.: الحين الي صار صار واحسن شي سويته انك ييت وبلغت..ولو انك تأخرت شويه والا كنا صدنااهم قبل لاااا ينفذ الي براااسه الهيييس ..
فواز.: انا اوول ما طـلعوا طلعت وراهم بسيااااارتي وييت عندكم على طووول..ماادري ..ماادري شلووون طاوعه قلبه يمووت انسااااانه..هذا شنوووو ما عنده قلب..انا مصدووووم فيهم يا سلطااان مصدوووووم..
اول ما خلص فواااز كلاااامه انتبــهوا للعاااايله الي دشـــوا والي مبين علييهم الخوووف والتوتر..سار الشرطي صووبهم على طوول لاان عرف انهم عااايلة منااال من طريقه مشيتهم والخوووف الي في عيووونهم..
بو نوااف.: خيييييير يااخوووووي ..انت الي دقيييت علينا وقلت لنا انه بنتي بالمستشــفى!!..
الشرطي.: ايه انا..
ام نوااف مبطـله عيووونها وقلبها يرقع من الزييييغه.: اخووووي تكفــى طمنااا..اشفيييها مناااااال بنتي وشووو الي ياااابها المستشفى..
الشرطي وهو يمرر عيوونه عليييهم بتردد ومب عارف كيف يقولهم.: امممم الصراحه ماادري شقووولكم..
بو نواف.: شنووو بعــد ما تدري شتقوووولنا ..مناااااال وينها..!!
الشرطي.: مناااال بنتكم عطتكم عمررررها!..
ما حســوا الا بام نواااااف حاطه ايدها على قلبها وتشــهق شهقه قوووويه والكل مبهت ومبطل عيوووونه بس محد صدق الكلاااام الي قااااله..فواز كان واقف بعيد شويه ويسمع..منزل راسه ويحــس بعوااااار مب طبيعي في قلبه..مب قادر يتوقع رده فعلهم..
بو نواف معصب ويصااارخ عليييه.: رووووح زيييين انت مااتعرف شــي..وييييين الدكتوووور وييينه ابعرف انا منااال بنتي اشفيييها ..لييييش اهيا بالمستشفى ..منو الي يابها اهنيييه..وانت قااااعد اتفاوول عليها !!!
الشرطي.: اخووي بنتك منااال لقينااها فالبر مخنووقه ..والي خنقها وااااحد اهياا كانت على علااااقه معاااااااه..واحنا الي يبنااها اهنيه المستشفى..
ام نوااااف تصااااارخ ومب حاسه بعمررها وهي تطالع ريلها.: شووووووف هذا شنوووو يقوووول..ايألف قصـــه على بنتي الي ما يستحي على ويههه..بسم الله علييييها ..انت اشحقه اتقووول عن بنتي جذييي هااااا..!!!
الشرطي انتهــد بضييييج شاف الدكتووور مااار..زقره على طووول..: دكتووور هذولاا اهل منااال..
بو نواف.: دكتوووووور تكفى يا دكتوووور قووولنا مناااال اشفيييها..
الدكتور اطاالعه بحزن وسكت شويه..عقبها طبطب على جتفه ونزل راسـه واتنهـد.: انا لله وانا اليه راجعووون..اخوووي بنتك مااتت مخنووقه..
خلااااص مافي مجاال انهم ما يصدقوون لاان الدكتوور اكد هالشي..انصعــقوا كلهم..ما حسـوا الا بصـــــرخه قوووويه طااالعه من قلب من دلاااااال الي كانت تصيييح بصووووت عالي في هاللحظه..سارت عند الشرطي والدكتووور ووايهتهم وترمس بدووون مااتحس بعمرها: لاااااااااااااااااا جذااااابييييييييييين انتو جذاااااابييييييين..منااااااااال ما اتموووووت واتخليناااا مااتمووووووت..اهياااااا قااااالت بتسير عند رفيييييجتها وباااجر بتييينا.(تصد صوووب اهلها)...يباااا , يماااا..نواااااف..لاااااا تصدقووووونهم..منااااال مووو اهنييي مووو اهنييي..اهيااا باتت عند رفيييجتها وقالت بتييينا بااااااجر..صــح يمااا!!..انتي كنتي قاااعده وياااااااي لماا يتنا وقااالت بتروووووح وبتي بااجر..(تصد صوووب الشرطي والدكتووور)..ليييييييش اتقووولوووون انها ماااااتتت لييييييييش حراااام عليييييكم اهياااا تحبنا ما بترووووح وتخلينا زيييييين..ما بترووووووح..انا اعررررفها..حتى الباااارحه قااااالت انها تحـــبنا وانتووو تقولوووون ماتت..والله جذاااااااااااابييين والله
بو نوااااااف كان واااقف متسااااند ع اليداااااااار مبطل عيووونه ع الاخر ومصدوووم بالقوووو.. وما يتحرك فييه شي..يحس عمره عااااجز عن الحركه..مررره وحـــده سمعوووا صوووووت واحد يزاااعج..
نواف كان يالس عندهاا تحت وهوووو يصييييييح ومصدوووم بنفس الوقت.: يمااااااااااااااااا..لحقوووووووواااا علـــــييييي امييييييي طااااااااااااحت..
ربعوا كــلهم صوووووبهاااا..سااااار الدكتوووور بسرررعه ونادى الممرضاااات وودوووها الغرررفه..نوااف ودلاااال يصيحووون ويصاارخووون..وبو نوااااف مبهــت ومب مصــدق ليييين الحينه..يحس انه في حـــلم..! فواز متيبس في مكااانه منزل راااسه و صااد عنهم ومب راايم يتحــــرك..مب متحمل يشوووف اشكاالهم كفايه الي سمعــه والي مب مخلي دموووعه توقف من كثر ما هووو متأثر وقلبه يعوووره..
..............................
اليـوم الثاااني..بعـد ما خلصـت دواامها ومر عليها من الجاامعه يابها بييتهم عـند شمــا الي كانت محتااجه تفهم بعض الاشيااء في الرياضيـات..وكانت حمـده في هاللحظه يالسه وياها في الحجـره واتفهـمها..
حمـده.: هااااااا شو قلنا احــنا!!..ما قلنا في الضــرب نجمع الأسس؟!!!
شما..: اوييييي هييييه صـــح..هههه شسوي انســـى
حمـده.: شموووو ركزي وياي والا بضربج تراااااني ..المشكله اني نااااسيه اييب العصاااا وياااي..
شماا.: ههههه هيييه اتروووميييين..
حمـده.: ههههه انزين يلاااا خليني أكمـــل..
في هاللحــظه دش حاااارب عليهم..
حارب.: شووو بعـــدكم ما خلصـــتوا؟!!..
شمـا.: لااااا باجي اشــويه وبنخلص..فديتج والله مرت اخوويه ما تعبـتي؟!!
حارب.: تعبت تعبـــت..امبين من ويهها..
حمـده.: ههه يلا عاااد عن الخرط..لاا تعبت ولا شـي ..(وبغروووور)..بالعكس هاي اشياا بسيييطه وتافهه بالنسباااالي..وسهل وااايد اني اشرحها..
شمـا.: هههههه لاا لاا ماانروووم..
حمـده.: انزين يلااااا شمووووه اسكتي وخليني اكمـــل..
شمـا..: هههههه بل..انزين ليش محررجه ابله..يلا كملي كملي..
حمـده.: زيييين شوووفي..وتمـت تكمــل شررحها بس مره وحـده سكتت يووم انتبهت لحااارب يالس مجابلها و حاط ايده على ذقنه ويطــالعها وهو مركز في ملامح ويهها ومبتسـم..
حمـده.: ههههه بلاااااااك تطالعني جييييييه..!!
حارب.: اقوووول في خاطري حلــم واتحقق..
حمـده احمررن خدوودها في هاللحظه.: هههه اوهوووو موول مب وقـته..شموووه قولي حق اخووج ما يحرجني..


شمـا.: ههههه صدق والله حااارب مب وقته هالكلااام الحيين..عقب يووووم بتكون معاها روحك قولها الي تبغيييه..
حارب.: وانا اقدر اقووولها شـــي !..كلما رمســـت صرخت وقااااالت ( وهو يقلدها).. اوووووه ماااااي جاااااد..امبووووسيـــبل..جني سابنها
شمـا.: حمدووووه !!..ليش جييه اتقوليين حق اخوووي ..هههه حراام عليج..جي شوو يقووولج هوو!!
حمـده.: ههههههه ماشي بس هووو وايد يحرجني افففففف..
شمـا.: ههههه وانت بعـد خف عليها لا تحرجها واااااايد..
حمده.: انا ابا اعرف انتي اشلج في هالسوااالف..ركزي ويااااي يلا وبلا هذره زاااااايده..
شما.: هههه خيييبه,, الحمدالله انج ما تبين تستوين ابله انتي..انزين يلا كملي..
تمت حمده اتكمل شررحها بس حارب بعده على نفس الحال ونفس النظراات يوجهها لها..
حمده.: ههههه اوهوووو انا مااعرف اكمل جييييه..شموووه قوليله خله ما يطالعني..
شما.: حااااااارب لا تطالعها دخيلك خل اتخلص وعقب ايلس شووفها لين ما شبعت..
حارب وهوو يطالعها باعجاب ويحرك حواجبه ع السريع.: مستحيييييل اشبع من شوفة هالويه
حمده موخيــه رااااااسها ومحمره من الخاطر.: هههه ايهييييي خلااص خلااص انا برد البيت..
شمـا.: هههههه حااااااارب حرام عليك..
حارب.: اففف افففففف ما يخلوووون الواحد يغازل حرمته على كيييييفه..
شما..: هههه غاااازلها عقب انزيييين يعني لاازم الحيين!
حارب ينش من مكانه.: يلا خلصووو بسررعه انا يووعاااان..من نشيييت الصبح وانا على لحم بطني ما كلت شي..
حمده تشوووفه وتشـهق.: ليييييييش عااااااد!!!..فديييتك سيييير اتغدا عيل لا تترياانا..(قاااالتها وهي مب حاااسه بعمررررها..اول ماانتبهت ع الي قالته احمررررت بالقوووو وحست بحرااااره في جسمها يوم شافته يطالعها وهوو مبهت وجنه مب متوقع انها اتقول هالكلمه..نزلت رااااسها على طوول وكان مبين انها قااافطه من الخاطر)
حارب وهوو يبلع ريييجه وجنه مب مصدق..: شووو..شووو..شووو قلتي؟!!!!
حمده تطالع شماا وحاسه انها بتصيح من زووود ماهي قافطه
شمـا.: هههههههه ما فيها شي انزين عاادي..ريلج هذا اتفدييه على كيفج محد بيقولج شي..
حمده.: احم,,يلا شمووووه خليني اكمل..
شمـا.: ههههه زين يلا ..
حمده.: انزييين شوووفي
حارب يقاطعها وهو مستااااانس وشكله توه استوعب.: فديييييييييييت روووحج انا علني ما خلا من هالويه..
حمده.: اووووووه ماااااي جااااااد!!..الحين نحن نسينا السالفه يلا يلا اطلع دقايق وبنييييييك..
حااارب.: لاااااااا مب طاااااالع مااقدر على فراااقج انا خلاااااااص ذبت بعد هالكلمه..دخييلج عيديها..
حمده موخيه راسـها.: اوهوووو اصلا بالغلط طلعت انزين..(تبغي اتغير السالفه)..انزييين شمااا شووفي..
حـارب وهو رايح صوب الباب.: ههههههه يلااااا لا تبطوووون اتريااكم ..
...........................
كانت واقفه عند حجرته اتـــدق البااااااااب بقووه وهي تصيح من كل الي صااار.. بس مب طاايع يرد عليييها ولا طايع يفج الباب..
شمسه وهي تصاارخ.: نااااااااااااصر..نااااصر دخييييييلك فج الباااااب وييب المفتااااح..
ناصر.: .......
شمسه.: يا ربيييييييييييي انا آخر شي بتخبل والسبه هالاخوااان..نصوووووور الله يخليييييك فج البااااااااب..
ناصر.: .............
شمسه تصيييح.: دخيييييييييييييلك نصوووووور البنت مااااالها حس بتموووت عليييينا الله يخليك ييب المفتااااح
كان يالس متسااااند ع الشبريه مجابل التلفزيون ويجلب بالقنواااات من الدااخل بيموووت من الضييج..لدرجة انه مااله نفس ينش ويفج الباااب ويشوووفها..ما يبغي يشووف حد..بس يووم حس انها اتصيييح غصبن عنه نش من مكاانه وسار جدا البااااب وفتحه..
شمسه وبنظرااات ترجي.: نااااااصر دخيييييييلك عطني المفتاااح دخييييلك..
ناصر يصد عنها ويرد ييلس مكانه من غير ما ينطق..
شمسه اتسييير صوووبه واتصااارخ..: نااااااااااااااااااصر ييييب المفتاااااااح والله ماااااالها حس والله..
ناصر.: احســـــــن..انا ابغيييها اتمووووووت ..
شمسه تقبض ايدييينه تترجااااه..: نااااااااااصر حراااااام علييييييييييييك..بس بشووووفها شو صاااار فيها الله يخلييييك..
ناصر يسحب ايديييينه ويصاااارخ..: اقوووووولج ابغيييها اتموووووت..ما تفهمين انتي!
شمسـه نزلت راسـها وتمـت اتصيييح بحرررقه..للاسـف صياحها ما حرك فييه شــي..وتم يــــالس يطالع جداااامه ولا جنه يسمعها..مشـت صووب الباب وطلعت من عنده..وهي حـــاسه انها مب رااايمه تتصـــرف..مووول مااتوقعت يصير فيهم كـل هذا..مره وحده طرت في بااالها
تتصـل في ريلها اييي ويفج الباااب ابأي طرييييقه..اهم شـي الباااب هذا ينفتح وتشوووف شهـد اشفيييها..لاانها من ساااعه يالسه اتدق عليها البااااب وهي مااالها صوووت موووليه..وهالشي مخووفنها وااااااااايد وحاااسه كأنها بتفقد اختها خلااااااااص..كلما اتفكر في هالشـي اتصيييح زيااااااده..ااااااااه ستــــرك ياااارب..بعد ما هدت شويه اتصـلت في ريـلها وقالتله ايي بسررعه..

صح انه مب ندماااان انه حبــــسها وحاااس انه هذا ولااااا شــي..بس بنفس الوقت كلااام عاادل عااالق في راااسه يوووم قال انه هوو السبب في كــل الي صااااار..مب قاادر ينسـى كلاااامه وتفكييره كله فيـه..يعني معقوووله هووو السبب في انحرااف اخته!!!..يووم يفكـر بعقله يحس انه فعلا هوو السبب..هوو وااااايد اهمــلها واااايد..ما كاان يهتم فيييها مووليه هذا وامه وابووه كل مره يوصوونه انه يدير باله عليها زييييين..بس هوو كان يسمع من هالاذن ويطلعه من الثاااني..اصلا ما كان فاااضيلها..هوو روووحه كان لااااهي في الفســـق والخراااااابه..على هالافكاار رن تلفوونه..شلااه وشـاف الرقم..بند على طووول وغلق تلفووونه وفراااااه في صوووب..متفيج هووو يرد عليها وهوو بهالحــاله!!!..اصلا هوو كرههن كــلهن..من بعــد ماا كاان يذل عمــــره بس عسب يعطوونه ويــه ولا رقم..شو النتييجه الحيين!!..وشوو استفاااد من هـذا كله!!!..النتيجة مااتوقعــها موووول مع انه المفرووض يتوقعها..لاانه شي معروووف انه مثل ما اتسوي في بناات الناااس ترااه بيستوي في خوااااتك..وهذا الي صاااار في نااااصر الي كان حااااس بضييييج وعذاااب في داااخله بس محد حاااس فيييه..
.
.
صـــــدمه وصيااااااح و حزن والم في كــــل حد منهم..امها وابووووها واختها واخووها..شو هالمصيييبه الي حــلت على راااااسهم!!..مناااال مــــــاتت!!..منااال خلاااص راحت عــنهم!!..كييييف ومتى ولييييييش هذا الي ما قدروا يستوعبووونه..صــــدمتهم كـانت اكبـــر بوااااايد يووم عرفوا انها ماااتت وهي حاااامل..لاانه طلاااال اعترف بكــل شــي..كييييف كــل هذا يصييير كيــــف..ليش هم ويــن كانوا عنــها!!..اشقاايل ما عــرفوا انه هاااي كــانت سوااالفها..ليـــش كانوا غاافلييين عنها..مناااال ماتت وهي حاامل..لااا مستحييييل..مب دااااش رااسهم هالكــلااااام..بس مافي مجاال يقصوون على عماارهم ويقولوون انه الي حوالينهم جذابين..هذا هوو الصج..ام نوااف الله يعيينها الصراااحه طاحت علييييهم مره ثاااااانيه وحالتها وايد تعباانه..وبو نواف يجمع في قلبه ما بيين الحقــد علييييها والحـــزن ..حااقد عليها لاانها راااحت وتركـت ورااها سوااااد ويههـــا.. مب عااارف وين يودي ويهه من الناااااس..ولا رايم يواجه نظراتهم..الفضيحه تلاحقه من مكان لمكاان..وبنفس الوقـت مضااايج وحزيييين ومصدوووم من كل الي صااااار..لدرجة انه مرااات ما يرووم يحبس دموووعه من كثر ما هووو حزيين على فراااقها..ومرات يقوول احسن انها ماتت ..لو كانت عايشه وعرف بسواد ويهها جان رووحه جتلها..بس بعد هاي بنته العووده واول فرحته لو شوو ماصار لااازم بيضاايج على فراقها..عمره ما حط في باااله ولا اتوقع انه ممكن منااال اتكون من هالنوعيه من البنااااات..ندماااان ومتحسف على كل لحظه غفل عنها..لكن ما يفيد الندم الحيييين..ربنــا خذ روووحها وان شاااء الله يرحمها برحمته..ام نواف بعد ما قامت بالسلامه المره الاولى اتصلت في ام جاسم وخبرتها..بس ما استوعبت شـي من زود ما كانت اتصيح وهي ترمس..عاد ام جاسم ماتت من الزيييغه من بعد ما سمعت صووتها بهالحااله قالت لاازم اتسيير لها واتشووف شو الساالفه..معقوووله الكلاام الي اتقووله صج!!..منااال ماتت!!.ما رامت اتأخر ولا يوم زياده بعد هالكلاام وسيييده قالت حق ريلها انه بتسيير الكويييت وابد ما اترددت لاانه السااالفه فيها موووووت مع انه لين الحين مب داش راسها..بس هذا ما يمنع انه تيلس مكانها وماتسوي شي بعد ما سمعت صووت اختها وهي تصرخ واتصيح مناااال ماااااتت!!..ودام انه الساالفه فيها مووت فبو راشد ما رااام يقوول شي..جاااسم الي كااان منصعق ومبهـت يووم امه خبرته ونفس الشي ما دش راسه..هوو الي سار ويااها.. عووشه كانت اتصييح ومتحرقصه بالقوو بعد ما سمعت من امها هالشي وتبا اتسير وياهم واتعرف شو الساالفه بس طبعا ابوها ما خلااها لاان وراها جامعه..المهم راحـوا اهناااك وعرفت ام جاسم انه الي سمعته صج بعد ما شااافت حالة اختها وهي بالمستشفى..ابد ما وقفت صيااح من هاك اليووم..وخصوووصا بعد ما فهمت كيف منااال ماتت..كان شي صــعب عليها انها تصدقه.. كييف ممكن بنت اختها تطلع من هالبناااات..!..جااااسم الي فوااااز قاله عن كــل شي استوى من اول ما خبرووه ربعه لين ما يابوها المستشفى.. كااااان منصــــعق ..يومييييين كله يالس سرحااان وما يرمس من زوووود ما هو مصدووووم فيها..ما يدري يطلب الرحمه لهاااا والا يدعي علييييها!..كانت صدمه قوووويه وايد بالنسبااااله..يذرف دمووووعه الحاااااره وهوو يتذكـر الموااقف الي جمعتهم في بعـض..كييف كانت حبووووبه وطيبه ومتفاهمه ويااااه..لييين اليوووم الي سمعته الكلااام الي ما يبغي يذكره..وزااد صدمته فواااز هاك اليووم بكلامه..من هاك الوقـت ليييين الحيين وهو يتمنى انه يكووون كل هذا حلم و مب واقع يعييييشه ..لهالدرررجه كانت وصخــــه هالبنت لهالدرجه!!!..للاســـف اتصير بنت خاااالته..قلبه يعوووره يوم يفكر في هالاشياء لاانه البنت خلاااص ماتت والمفرووووض الحين يدعي انه الله يرحمها ويغفر لها..صح اتمر عليه هاللحظاات الي يحس بالحزن فيها لاان مهما ايكووون في يووم من الاياام حبـــها من كل قلبه..بس ترى الي سوته منااال مب شويه..هي الي يابته حق عمرها..بس الحين خلااص الي صاار صار وللاسـف انه كـل هذا وااقع وما في شي ممكن يغيره..
.
.
عووشه يالسه في الصاله في هاللحظه وتصييح ومريم لااويه عليها اتهـديها وهي بعد تدمع..
عوشه.: مريووووم حرام والله حرااااام..كان خااطري اشوووفها وايلس وياها ليش تمووت لييش
مريم.: استغفر الله.. عووشه حبيبتي هاي حكمة ربج لاا اتقوليين جيه مب زين.. اهدي فديتج اهدي..
عوشه.: ااااااه انا ماابغي ايلس اهنييي ماابغي..ابغي اكووون عندهم هنااااااك..
مريم.: حياتي ما يستوي انتي اتسيرين هناااك بتعورين قلبج زيااده..وبعدين لا تنسين وراج دراااسه والامتحانااات جربت..كفايه انج 3 اياام مب مداااومه..
عوشه.:........تصيييييييح..
مريم.: بس حبيبتي بــس..الله يرحمــها ان شاااء الله ويغفر لها ويجعل مثواها الجنه..امج ما خبرتج كيف ماتت؟!!
عوشه.: لاااااا,,ما طاعت تخبرني قالت يووم بترد بتقولي كـل شـي..مريووووم والله مااقدر اتريااااا ابغي اعرف كيف مااتت كييييييف..
مريم.: بس غناااتي هذا كاااان يومها..انتي بس ادعيييلها انه الله يرحمهـــــا ويغفر لها..بعـد كل صلاااه ادعيييلها فديييتج..
عوووشه واتحس بقلبها يتقطع واتصيييح وهي تتذكر صوورتها الي في الاب توب عندها وصوووتها يوم كانت اترمسها..: الله يرحمـها..
..........................
في الصووب الثااني..شي عايلتيين اليووم فرحتهم ما تنوصـف بهالمنااسبه السعييده..اليووم عرس مــايد ونوااال..مــايد في هاليوووم كــان مرتاح ومستــانس ..عكــس يووم الملجــه بالضبط..عـلى امل انه يتــم جيه على طوول وما يمــر طيف شمـا في بااله ..ما ينكر انه كانت اتمر عليه ايام يحن لهاا بس نواال كانت ويااه في كل اللحظـات ومـا كانت تعطييه مجاال حتى انه يفكـر فيهــا..يعني نقـدر انقوول انه تقريييبا قــدرت اتنسيـه شمــا ولو شـويه..اهم شـي انه قاام يتحسن ويااها وحس كيييف نوال اتحــبه..ونفس الشـي هوو حـس بمشااعر صووبها وكان يعاملها نفس المعااامــله..
.
.
بعـد مااتزهــبت وخـلصت كـل شي..راحت جـداام المــراااايه تتطالع نفسـها..ابتسمـت يووم شـافت شكلها وجنها عايبنها وراضيه عنه..سمعت صووت دقات البااب..سارت صووبه وفجــــته..
منى مبققه عيوونها ومبطله حلجها وتصرخ..: لاااااااااااااااااا شووووو هااااااااااا
نوال.: هههه اشفييييييييييج..
منى.: يا ربيييي يا ربييي مااقدر على هالجماااااال انا..
نوال.: ههههه احلفي منووووه
منى.: والله العظييييييم نوالووووو ..بيتخــــبل اخووووي اليوووم بيتخبل..
نوال.: ههههه جب..يلا دشي خليني اقفل البااب..
دشـت منى داااخل وفصخت شيلتها وعباتها..
نوال.: اوووووه انتي بعد محلوه منوووه..
منى .: لا تقصييييين علييييه..مووول مب عايبني شكلي..شوووفي شعري شقااايل مسوتنه انا ماكنت ابغي جيييه..
نوال.: لاااا بالعكس منووووه وايد حلوووه تسرييحتج..خاصه خصلاات الفير الي نازله فناااانه..
منى.: يعني شوو رايج بغطي على جمااالج اليووم والا
نوال.: هههههه اتخسييييين اتغطين على جمااااالي..ما تنعطين ويه..
منى.: ههههه لا الصرااااحه مكيااجج عجييييييييب نوالووووو..وايد مغيرنج وزاااااايد من حلاااااج ويا هالويه..
نواال..: هيييييه انا بعـد واايد عااايبني..احم احم..فدييتني والله..
منى.: ههههه جب جب يلا بسج وايد مدحناااج..اتصورتي والا بعـدج..؟
نوال.: لاااا بعدني الحين ببــدأ..مااتشوفيينهن واقفين يتريوووني..
منى.: يلاااا عيل اول صوووره انا بتصورها وياااج..
نوال.: هههه زين يلا تعاالي..
........................
حسـت انه الايااام مرت بسرررعه ما حست فيهم..ما كانت تبا ترد بييتهم خلاااص كرهته وكرهت الي فيييه من تصرفاته..وحلت لها القعده في بيت ابووها..بس ما ترووم اتقول شي..لاانه هوو قااايل من البدااايه انه ما يباها اتطول اكثر من شــهر..ومر هالشهـر شراات البرق وكان لاازم اترد بييتهم..

طووول الليــل مــا رقــدت عدل من كثر ما يزووي اتصييح..وراشـد كل شوي يحتشـر عليييها ويرووغها..اخر شي اظطرت تطلع من الحجــره اتهديييها واتسكـتها..لين ماا الحمدالله سكـتت ورقــدت..ردت الحجره ورقدتها في منزها وهي انسـدحت ورقــدت..بس ما حســــت الا ويزووي اتصيح مره ثااانيه بس في هالوقـت راشـد كان ساير الدوااام..قبل امها كـانت عندهاا اتسااعدها واتشييلها عنها اذا اتصييييح..لكن الحييين ما عندها حد ومجبوووره هي الي تنش واتسكــتها..وهيييه حددها تعباااااانه وفيييها ارقاااااااد..ونفس الحااله الظهـر..راشد رد من الدواام ورقـد وهي اول ما بترقد صااااحت يزووي..افففففف يا ربييي وايد صيااحه هالبنت..ونفس الشي تم راشد يزااعج عليييها..واظطرت تطلع من الحجره..اففففففففففف والله يقهــــر هالانسااان..انا حلييلي الي مووول مب راقده ومتحمــله..وهووو شبعاان ارقاااد فلييل والحيينه بعـد يزااااعج..انزين يووم انك ما تتحمــل ليييش يايبني اهنييه ليييييش كنت مرتاااحه في بيت ابووويه..والله يقهـــــر..صاااير كرييييييه هالانسااان خلاااص مب طايقه اعيش ويااااه..الله يعيني علييييه بس..اااه ياا ربيييي والله تعــــبت..كــانت ضااامتنها بايديينها وهي اتحـركها ع الخفيييف..بس اميييه بـــــس..انزييين شو فييييييج في خااطري اعرف هالصياااح كله اشحقه..رضـعتج وبــدلتج وسويييت لج كل شي بعد شو تبييييييين..(وهي تثااااوب وبالغصب اتبطل عيووونها من زوود ما فيها ارقااد)..بس حياااتي بس دخيييلج ارحميني..نشــت وتمت اتحووط في الصااله وهي شااله يزوووي وتهزها لييين ما رقــــدت..اااه الحمدالله ما بغـــت..اول ما تبغي اتدش الحجره قالت في خااطرها ..اكيد لو دشـت الحيينه ورقدتها في منزها عقــب اشوووي بتصييييح..وهي خلاااص مب راايمه اتم اكثر فيهااا ارقاااااد..فطرت في بااالها فكــره تخليها عالاقل ساعتييين ترقد وترتااح فيهم..دشت الحجره وشـلت شنطة اغرااض يزووي وطلعت منها ونزلت تحـت وطلعت خااري..مشـت صووب غرفتها ورى ودقت الباااب..فتحــت لها الباااااب واتفاجأت واايد اول مـا شاافتها وعلى طوول وجهت انظاارها على الصغيروونه الي بين ايدييييينها وعلامات الفرحه على ويهها..
عايشه.: هلاااا اميييه هلا اميره حياااج فديتج..
اميره.: اهلين خالووه شخبارج
عايشه.: الحمدالله بخييير شخباارج انتي..شو علووومج..مبروووك ما ياااج فديييتج ولو انها متأخره
اميره..: الله يباااارك فيييييج خالوووه..ههه لا عادي لاا متأخره ولا شي جني امس مربيه..
عايشه.: هيييه والله يااميــه الايااام تمر بسررعه..(وهي تطالع يزوووي)..فدييييييتها انا هالبنت..ماشاءالله علييها ربي يحفظها ان شاء الله..
اميره بابتســامه.: آمييين يا رب..اممم خالووو بغيت منج خدمه..
عايشه.: آآمري فدييتج..
اميره.: خالوووه والله تعــبتني هالبنت مب مخلتني ارقد موووول..كل شويه اتصيييح ماادري شو فيها..وانا الحيين خلااااص احس عمري مب راايمه ايلس اكثر فيييه ارقاااد..فإذا ما علييج امر اخليها عندج شويه ..وانا ان شااء الله ما بطول ..


عايشه فرحتها ما تنوصف في هاللحظــه..استاانست من الخااطرونظرااتها صووب يزوووي.: افاااا عليييييييج غناااتي ما طلبتي..فديييييت رووحها انا هاتيها هاتيها وسيري ريحي انتي ولا تحاتييين شي..
اميره ابتسمت.: فديييتج والله تسلمين خالوو..(مدت لها ايدينها وعطتها يزوي..)
عايشه.: اللهم صلي وسلم على سيدنا محمـــد ..اشحلاااااااتها يا ربيييي ماشاءالله علييييها..
اميـره.: هههه تشبهني صح؟!
عايشه.: هييييه امييه واايد تشبهج ماشاءالله عليها..
اميره.: هههه زين الحمدالله..(وهي اتمد لها ايدها بالشنطه)..اندوج خالووه هاي الشنطه فيها اغرااضها..
عايشـه وهي تشلها عنها.: خلااااص اميه سيري ارتااحي انتي ..
اميره وهي تتثااوب.: اووكي خالووه ..ما بنساالج هالجميييل فديتج..لااني صدق صدق تعباااانه..
عايشه.: واشحقه ما يبتيييها من قبل فدييتج تراني فااضيه ما عندي شـي..سيري اميه سيري ريحي..
اميره.: خلااااص خالووه يلا مع السلامه..
عايشه.: مع السلامه
راحت عنها اميره وسارت هييه يلست ع الشبريه وضمتها بايديينها وتتأملها والفررحه مب واااسعتنها في هاللحظااات..جنها في حلم حلوووو ما تبغي تصحى منه..قبل كـانت تتمنى شوووفتها بس.. لكن الحين هي في حضنها..شعووور وااايد حلوووو بصراحه..حبتها على يبهتها وهي مبتســـمه ومن الفرحه دمعت..جنها مب مصــدقه..ااااه يا ربيي الحمدالله الحمدالله..سرحت لحظتها وردت بها الذااكره ورى قبل 25 سنــــه..يووم كانت في نفس هالوضعيـــــه بس راشـد الي كـــان في حضـــنها..اتحيـد مريم في هااك الوقـت كـانت عند امها اتسبحها..كانوا بعمر يزووي..هي كـانت يالسه نفس الطريقه ع الشبريه وتتأمـــل في رااااشـــد..بس الفرق انه راشـد كان وااعي ومبطل عيووونه..وشكله كان جناااااان ..ونفس الشـــي كـان يصيييح ومب مخلنها تناااام..لكن بعـد ما رضعته سكـت وتتذكـر انها حبته ع يبهته بعــد وعقبها بدى يغمض عيونه شوي شوي ليين ما رقـــــد..رجعـت للواقع يووم سمعـت صووتها اتصييييح..واتخبـلت عليييهاا ..اشحلاااااااااتها يا ربيييييي..اشحلااااتها وهي تصييييح..تمت اتهــزها بكـــل حناااان وهي مبتســـمه وتذرف دمووعها من دوون لا تحـس من فرحتها..ليين ما رقــدت..
..........................
بعـد ما دشـوا عليها الحجـره وشافوا شكـلها قالوا اكيييد هاي ميتـه..كانت طاايحه وجنها جثه هاااامده ما يتحرك فيها شـي..شمسه اتخبـــلت اول ماشافتها وتمت اتصييييييح..بس يوم حطت ايدها ع قلبها حست بنبضااته ارتاحت شويه وودوها المستشفى على طوول..رقدووها يوميين عندهم وقالوا هذا بسبة الارهااااااق وقلة الاكــــل..رخصوووها عقبها بس شهــد موول ما نطقت ولا قااالت شـي..كله كانت سااااكته وحاسه بخموول وكســل ومالها بارض حق شـي..طبعا عمها العوود ابو عاادل بعد ما عرف باللي صااار كااان بيذبحهــــا ..ما رحمهــا هووو الثااني وتم يضربها بوحشيه..بس هي خلاااص من زوود ما انضربت ما حســـت بهالضرباااات..اتحس انه جسمها اتعود ع الضرب خلاااااص..بس هذا ما منع دموووعها الي كــانت شراااات النهر تذرفها بس مول هالدمووع ما هزت فيهم شـي..واي شـي يسوون فيها يحسوون انه شــويه..عمها ما خلاااها تيلس دقييقه وحده في بيييت ابووها بعد ما ظهرت من المستشـفى..وعلى طوووول يابها البييت عنده عشان تكووون تحت انظاره ومراقبته..كــل الي فالبييت اتضايجوا من هالشــي لاانهم خلااااص كرهوا شهـد وطاحت من عييييينهم..الكـل كان يطااالعها باحتقاااار ومحد منهم يحتك فيها الا بنت عمها عبير الي كانت اصغر منها بسنتييين..كانت تغمضـها وتيلس ويااها مراااات..وهذا بالدزززه بعـد لاانه امها اتحرررج عليها وما تبغيها تحتك ويا شــهـد..خصووصا انه يوم من الاياام كانت تتمناها لولدها كانت واايد اتحبها..بس على سوااتها كرهتها كثر ما حبتها..اكثر وااحد كان مضاااايج في هالبييت هوو عاااادل..الي كمن مره رمس ابووه وقااله خله اعمااامه الثانيين ياخذوونها عندهم..بس هوو اصر انها تكوون عنده..كلـما يتصاادف وياها ويشوووفها وهذا نادر يصير يطالعها بنظرات احتقاااار واشمئزاااااااز..يتغصص بالقوووو يووم يشوووفها ويتذكـر كل الي سوااه لها..وفي خااطره يتهجم عليها ويذبحهاااا..لكـن هي واايد اتخااف من نظــرااااته ونــظره منه اتحسسها برجــــفه..فماا اتم وعلى طوول تربع صوب الحجره الي عطووها اياها..حجره ما فيها شي مووليه جنه سجــن..اتحس انه اذا سجن يمكن يكوون ارحم..زييين انه فيها مروحه بس والا كانت بتموت من الحر.. حق الرقاد يفرشون لها ع الارض ومووول ما ترتاح من هالوضع لاانها مب متعـوده..واتحس بظهرها متكسر يوم تنش.. مجبووره تحبس نفسها في هالحجره لاانه محد يباهااا تطلع..محد يطيييق يشووووفها..حتى الاكل والشرب اذا اتذكرووها يطرشوون البشكاره اتودييهم لها عشان بس ما تطلع.. كانت عااايشه بعـــذاااااااااب فضييع في بيت عمها وتصييح على كل الي صااار فيهاا..لو ما كانت مسـويه جييه جان يا اليووم الي بتي بيتهم وهي معـززه ومكــرمه والكل يحترمها..طـــبعا لاانها بتكوون مرت عااادل الغاالي..اول واحد يفرحوون فيه..صح انه عنده اخوو اكبر عنه بس بعده مب مفكر في الزواج..الكـل كان يتريا هاليووم بفاارغ الصبر..واكثر واحد عادل الي من كثر ماكان فرحان عشانها ويحبها ما كان عارف كيف يعبر عن فرحته والا عن حبه..مستحييل يوم اييها البيت وايده خااليه..مع انها ماكانت تعطيه ويه وكله ترمسه من دون نفس ومرات اتجامله بس حبه لها كان شرات الحاجز مغطي عيوونه مب مخلنه ينتبه حق هالاشياء..كل الي كان يفكر فيه انه بيتحقق حلمه وبياخذها..كلما تتذكر هالاشياااء اتصييح بصوووت عااالي ومن الخاااطر بعـد..لاانه اتعرف انه كل الي استـوى هي السبب فيه..هي الي ياااابته حق عمرها.. شمسـه بالزوور كانت اتي عندها لاانه ريـلها الي هو ولد عمهم الثااني ما كان يخلييها لاانه هوو بعد كان كاره شهـد ومحتقرنها شرات الباقي.. قبل كانت تستااانس يوم امها وابووها يسافروون عشان تااخذ راحتها..لكــن الحييين تتريا رجعـــتهم على احـــر من الجمــــــــر..اتصيييح على الاياام الي كانت تستانس فيهم يوم يروحوون..حاسه انه متولهه عليهم وااايد ومحتاجتنهم..مب مفكـره شو ممكن يسوون فيها اذا عرفـوا ..كل الي تفكـر فييه انه بييووون وبينقذوونها من هالبييت..
............................
طلـع من بيتهم بعـد ما اتكشـخ..لبس نظارته الشمسيه ومشى صوب سيارته..وهو ماشي وقف مره وحده يوم خطف صووب الحجره..و سمع صوووتها وهي اتصييييح..تم مبطــل عيووونه مب مصـــدق..بغـى يكمل طرييييجه قال اكييد هو يتوهم بس حس الصوووت هذا صـــدق طالع من هالحجــــره..بهـت زيااااده وهو واقف مجااابل الغرفه..نزل نظارته وعلقه في مخباته ومن دووون تردد فج الباااااب بقوووه وانصعـــــــق يووم شاااافها في حضنها وهي اتهـــزها ومبتســمه..(بــــس حبيبتي بـــس).. من حست بدخلته و شاااافته شهقـــت و انصعقـــت اكثر عنه ووقفت على طووووول وبلعــت ريجها بصعوووبه وحست عمرررها تتنااافض من نظرااااته..مووول مااتوقعت يدش علييييها..ضمـــت يزووووي بايديينها زووود وكانها خاايفه عليها وتبغي تحميها وهــذا الي قهـر راشـــد زياااده وخــله الشررر يطاير من عيووونه..اتقرب صوووبها وهو يزاااااااعج باعلى صوووته..:بنتي شووو تســــــوي عندج اهنيييييه!!!!
عايشه انربط لسـانها وما عرفت شو تقوووول وهي لين الحييينه على نفس الحاااله..ضاامتنها وهي تتنااااافض وتطاالعه بنظراااات كلها خووووف..ساااار صووووبها وهووو مفــوووول وشلااها عنــــها بقووووه وعصبيــــه وهوو يصااااارخ( هااااااااااتيها يالجــــــــــلبه هاتييييها).. وظهــر من الحجره ..تمت هي واااقفه فتــره مبهـــته وتطالع ايديينها الي كــانت عليها يزوووي من شــويه وهم يرتجفوون..اتحــس انه بعــدها ما شــبعت منهااا.. اتذكــرت شكــل رااااشد وهوو معصــب وصوووته وكلامه وهو يصاارخ ونظرااات الكره والحقــد صووبها..يلست وحطت ايدينها على ويهها وتمـت اتصيييح بحرررقه..اهـني اتغصصت زيااااده لاانهم ماايعرفووون هي امنوووو..لو يعرفوون جان راشـد ما عاملها جيييه..يا نااااااااس والله انه هالبنت حفيــــــدتي وراااشد ومريم عياااااااااااالي..ليييين متــى بـــس لين متى بتم خاااشه كــل هذا في قـــلبي ..مااقدر يا ناااااس والله مااقدر اشوووفهم جدااامي وهم مب عاااارفيييين اني انا امهم..بس خلااااااااص كم بستحمــل!!

جنــــون
12-24-2011, 01:39 PM
في الصووب الثـــاني ..دش راااااشد الحجــــره وهووو معصــب من الخااااااطر..شااف اميره لييين الحييينه في ساابع نووومها..شااافها بعصبيــه وباحتقااار..حط يزوووي ع الشبريه وسااار صوووبها وهو يصارخ..
راشـد.: اميرووووووه نشـــــي
اميره.: ..............صــدت عنه الصوووب الثاني وهي راااقده
راشــد شل عنها اللحااف و تم يهزها بالقوووو ويصااااارخ.: اميرووووو نشي ولا ترفعيييين ضغطي زياااااااده..نشييي بسررعه..
بطــلت امييره عيوونها وصدت صووبه ويلست وهي زااااايغه وقلبها يدق ع السريييع.: اشفييك اشفيييك..شو مستوي
قبضـها راااشد من جتفها بكــل قوووته وقربها صوووبه وهوو صااك ع اسنااااانه بكل غيض.: ما تستحييييين على ويهـج فاااره بـــــنتي عند الوصااااااخه..
اميـره تطــالعه بقــهررر وكـــرره وتصارخ.: كل هالحشــــــره بس عسب اتقوولي جيييه..شسوي فيييها عيـــل..يووم انت ما تتحمل وجوودها في الحجــره وتبا تنخمــــد وكله اتقووولي طلعي برررع..يعـــني انا مب من حقي ارتااح شويه!!..وبعدييين عن الغلط لا تقوووول عن خالووه عااايشه وصاااخه..هي انظف واشرف منك ..
اهـني رااااشد اتغصص من الخااااااطر وصفعـــها على خــــدها بكــــل قووه و هو يصااارخ..: حيواااااانه..,,لسااااانج طول اشوووووفه..(كانت حاطه ايدها على خدها وتصيييح)..ان سمعت منج هالكلاااام مره ثااااانيه بدفنج اهني تفهميييييييين..وخل اشوووفج مودتنها عند هاااييييج الخاااااايسه صدقيني اميرووووه بتندمييييييين..
اميره مقهووووره وباعلــــى صوووووتها.: انت حقيييييييييييييييييرانا اكرررهك ..اكرررهك....هااااااي بنتي انا..انت ما يخصــــك انا الي تعبت عليييها..بوديييها مكاااان ماابغي انت ماااايخصـــــك فيييييها..ماايخصك
ما حســـت الا بصفعه ثاااانيه على خـدها اقووى من الي قــــلبها خلتها تصـــرخ من خاطرها من زوووود العواااااار..ومااكتفى بهــذا رد رااااسها على ورى بقبضـه من شعررررها وهي تصيييييح بصووووت عاااالي..
اميره وهي تحاول تسحب اييييده.: اااااااااااااه قووووووووووم عني قوووووووم دخيييييلك قوووووم..
راشـد وهوو مفوووول.: عسب مررره ثااااانيه تتأدبييييين وتثمنيييين كلااااااامج واتعرفين انتي اترمسين امنووو يالجلبه..
مره وحده طاحت عيووونها على يزوووي الي كانت اتصييييح وفجأه شااافتها مبطـله حلجها ومااااالها صوووووت ..انصعـــــقت وشـــهقت وهي تحاااول تبعد رااااشد وتصااااارخ.: راااااااااااااشد يزوووووووي رااااشد..قوووووووم دخييييلك بنتي بتموووووت بتموووووت..
هــداها رااااشد بخوووف ووجه نظرااااته على طووول صوووب الياااازيه بطـل عيووونه وربع صووبها يوم شاف حالتها.. بس اميره في هالوقت كانت شالتنها واتهزها بقووه وهي اتصيييح وتصاااارخ لاانها مايالسه تتنفس حســت ان البنت خلاااااااص مااااتت وهي اتشوووف ويهها كيـــف محمرر ..
اميره.: راااااااااااااااااااااااشد الحق علي يا راااااااشد يزووووووي ...يزوووووووي ماا تتنفــــس راااااااشد..
شلااااها رااااشد بسرررعه وهووو مترووووع وقلبه يرقع من الزييييغه..تم يهــزها بكـل قووته لين ما رد صوووتها وتمت تصرخ وتصييييح..اميره الي كانت حاطه ايدها ع قلبها تنفســت براااااحه..حست براااحه ما بعدها رااحه..في لحظه حسـت انها خلاااااص بتفقدها للابـــد..اااه الحمدالله الحمدالله..راشد كان ضامنها بايدييينه ويطــــالعها ..شافته اميره باحتقاااااار وسارت صوووبه
اميـره وهي تصيح بحررقه.: هااتها..
مد راشـد ايدينه وعطاها ايااها لاانها كانت اتصييييح..شلتها اميييره وصاحت زياااده من شااافتها وهي بييين ايديينها وكل شوي تبوووسها..جنها مــب مصدقه انه هي في حضنها الحيين بعد ما حست انه خلاااااص بتفقدها..
..........................
في هالوقــت كانت حمده متسـانده ع السرير واترمس حارب..
حارب.: هههههه حياااتي والله..
حمده.: اوووووه ماااااااي جااااااد..!
حارب.: ايهييييييييييييييييييييي
حمده.: هههههه خلااص خلااص..
حارب.: وشوو الدراسه حبي؟!
حمده.: ااااه تعـــــب..بس الحمدالله امشـيه حالي..
حارب.: شـدي حييلج فديتج ابغيج ترفعين راااسنا ..
حمده.: ان شااااااااااء الله دعواااتك..
حارب..: ربي يوفجج غنااااتي..هي صح ما خبرتج..يمكن اليوم اسير احجز لنا تذااكر حق ماليزيا..
حمده.: شووووه؟!!!..ماليزيا!!..انا قايلتلك ماابغي مااليزيا..
حارب.: عيل ويييين تبيييين!!
حمده.: انا في خاطري ارووح فرنسا او ســويسرا او بلجييكا..هالاماكن يعني..
حارب.: حــــبي انتي اتعرفين اني مااقدر على هالامااكن..
حمده.: انا الصرااحه ماليزيا ما بسييييير..يا وحده من هالبلدااان يا ايلس في بلاادي ابرك..
حارب.: حمده اشفيييييج!!..شو بلااها ماليزيا اكثرية المعااريس يروحوون هناك..
حمده.: وانا اشلي فييييهم انا الصراحه مب في خاطري اسير هناااك..خاطري في اي دوله اوربيه
حارب..: ما عندي انزييين من وين اييب..انا ماليزيا وبالزوووور دبرت عشان خاطرج بس وانتي اتقولين ما تبين اتسيرين!
حمده.: وانا كــل ما قلت شي اتقولي ما عندي!!..انا الصراحه مااتعودت حد يقوولي جييه..
انصـــــدم حارب في هاللحــظه ومااتوقع هالكلاام من حمــده..: حمده انتي اشفييج اليوووم؟!!!
حمده.: ما فيني شـي بس هذا هوو الصج..كلما اقوولك ابغي شـي اتقووول غااالي والا ما عندي..المفرووض قبل لا تفكر بالزواج اتكــوّن نفسك واتيمع لك مبـلغ كبيير الصراااااحه..مب حاله هاااي..
حـارب مبطل عيووونه ومنصـــعق من الي يسمعه..: حمـــــــده انتي اول مره اتقوليين لي هالكلام!!
حمده.: ليين متى تباني اسكت يعني لاازم اقوولك..
حـارب معصــــب.: اسمعيني حمده بقوولج شـي..اذا انتي متخيله اني ممكن اكوون شرااات ابووج فهــذا مستحييييل وانتي عارفه هالشي من البداايه..اتعرفين عــدل حالتي المااديه كيييف..الصراحه انا مصدوووم مب متوقع اسمع هالكلااام منج بعــد كل هـــا!!..جنج اتقوليين انا ندمانه لااني وافقت عليييك..انا جي فهمت الصرااحه..شووفي حمده..ترى نحن بعـدنا في اياام الملجه..وباجي شهر وشويه ع العرس..يعني بعده فيه وقت.. اذا ما تبيني عااادي تقدرين اتقوليييين..
حمـده انربط لسانها ما عرفت شو تقووول وما اتوقعت هذا يكوون رده..اضااايجت وااايد لانه اول مره حارب يرمسها بهالاسلوووب وحست بعـد انه كلاامها كان قـــوي..
حارب وهوو مضااايج اكــثر عنها ولين الحينه مصدووم..: فكــري عــدل حمده وحطي في باالج زييين اني مااقــــدر اوفرلج كـل الي تبينه..وحياااتج ويااايه لاازم تتغيـــر ..يعني مستحيل بتعيشيين نفـــس العيشه الي عايشتها في بيت ابووج..انا واااحد على قــد حاالي الصراااحه وانتي اتعرفين انه ورااي ام واخت اصرف علييهم بعد..
حمـــده بدت تذرف دموووعها بصمـــت وما قدرت تنطق..
حارب وهووو ياخذ نفس عمييق..: توني بس اكتشفـت انج مب من النوووع الي يبوون رياااييل يسترون عليهم..اهم شـي عندج البيزااااات..حمده جرحتيييييييني ولين الحينه مصدووم فيج...
حمـــده تمــت اتصييييييح بحرررقه لاانه هووو فهمها غــلط بس مب راااايمه تـــررمس..
حارب ما كان يسمع الا صوت انفاااسها ومن الضييج قال في خاطره بيسكر.: يلا مع السلامه..وسكر عنها التلفووون على طووول..وهييه حطت ويهها بين ايدينها وتمت اتصييييح من الخاااااطر..
............................
في هاللحظه كـانت مريم يالسه وياها وهي كالعاده مستاانسه من وجودها عالاقـل نستها شـوي من الي صاار اليووم..
مريم.: ههههه والله سوالفج حلوه يا خالوووه..
عايشه.: انتي الاحــلى فدييييتج..
مريم.: انزين خبريني شخبارج بعـد وشخبار العياااال؟
عايشه.: الحمدالله كلـهم بخييير ياامييه انتي شخباارج وشخبار ريلج ويااج
مريم.: نحن الحمدالله خالووو مرتاحين..
عايشه.: عسى دوووووم ان شاء الله..
مريم.: آميييين..اتصدقين خالووه..انا واايد مرتااحه من وجوودج بينااا..ووايد ارتااح يوم ارمسج واسوولف ويااج ماادري ليش..
عايشه.: ويييه يعلني ما خلا منج يااميييه انا الي ارتااح لكم واااايد وكل يوووم ابغي اشووفكم عندي..
مريم.: هههه ونحن مب مقصرييين ..كل يوووم انرز بويووهنا وانييج..
عايشه.: فدييتكم والله عساني ماانحرم من شووفتكم والله انكم تونسوووني..
اول ما خـلصت كلااامها دشـت عليهم عووشه..
عوشه.: سلام عليكم..
عايشه & مريم.: وعليكم السلام..
عايشه.: هلاااا امي على عووووشه ..وييينج اتأخرتي اليووووم..خلصت السوالف الحييينه..
عوشـه يلست عند مريم وابتسمت ابتساامه خفيفه.: ما ايخصـــني بتعيدييين كل الي قلتيييييه..
عايشه.: هههه افا علييج ما طلبتي..قوليلي يااميه شخبارج اليوم..
عوشه تتنهــد...: الحمدالله على كـل حااال..
مريم.: لاا خالووه عوووشه اتحسـنت حاالتها الحمدالله..
عايشه.: زيييين الحمدالله..هييييه جي ابغيج فــديتج خلي عنج الضييج وعيشي حياااتج..
عووشه.: اااه خالووه يالسه احاااااول تراااني..
عايشه.: انزيييين وانا اعرفج شرات هالوقت تحبييين تشربين هالعصير البرتقااال الطااااازج صح
عوشه.: ههههه ااااااخ يا قلبي عذااااااب..وجــــااان اعطش..
عايشه.: ههه افا عليييج مسوتنه زااااهب..وحسبت حساااب مريم بعــد..الحين بسير اييبه لكم..نشـت وطلعت من عندهم..
مريم.: هههه يحلييلها والله..وااايد حبوووبه هالحرمه وااايد..
عوشه.: انا محد طلعني من جــو الحزن الا هي..
مريم.: اياللي ما تستحييييين!!..وانا ما طلعتج هااا!!!
عوشه.: هههه انتي بعد بس هي اكثــر لاانها ويااانا في البيت وكل شوي اسيير عندها..مااطلع من عندها الا وانا مرتاااحه..
مريم.: هيييه انا بعـد واايد ارتاااح يوم اسولف وياها..
عوشه.: انزين لا تخبرين حـد..ونشـت من مكاااانها..
مريم.: هههه ويا رااااسج ما تيوزييين..وين سايره!!
عوشه وهي سايره صووب التسريحه..: ماااشي ابغي اشوووف عمري في المنظــره..
مريم.: هههه والله حاااله..صدت عنها مـريم يووم سمعت تلفوونها يرن وكان حمد الي يتصــل..ردت عليه وتمـت اترمسـه شوي..لكـن مرره وحـــده سمعـــــت عوشووووه تشــهق باعـــلى صووووتها..
عوشــه.. وهي فاجه الكــبت ومبطـله عيوونها ع الاخر وواقفه عــنده ومب مصـدقه الي تشوووفه عيووونها.. : مريوووووووووم..مريووووووم الحقــــــــي
مريم سكرت عن حمد وسارت صوووب عووشه وهي مستغربه..: بلااااااج عوشوووووه!!!
عوشه وهي اتمد ايدها في الكبت واتطلعهم..: شووووووووفي هذيلا الي اميه كانت اتدووور عليييهم هاااك اليووووم..طقم الذهب والالماااااااس..
مريم بهــتت في هاللحظه.: لاا عوشوووووه دخيلج اتأكدي يمكن مب هم
سارت عوشه صووب الشبريه وحطتهم عليها وبطلتهم وشهقـت مره ثاانيه.: مريووووووم هم والله هم انا اعرفهم زيييييين..
مريم.: انزييين شو الي ياااااابهم اهــــــني..شو الي يابهم عند خالوووووه عاااايشه!!!
.
.
توقعاتكم..
ظنكـــم شو بيقولون عنها وشو بيسوون فيها ؟!!!..و شو الي يابهم عندها ؟!!معقوووله سارقتنهم؟!!!..وهي كيف بتبرر موقفها!
وعياالها اذا عرفـوا شو بيسووون؟!
حمــده وحاارب..صار بينهم خــلااف..بيردون شرات قبل والا ؟!
اميـره كـم بتستحمـــل راشــد؟!!
مايد ونوال ما رمست عنهم عقب العرس..شو الحال عليهم ؟


الجزء الثاني والعشرون
الفصل الثاني

عوشـه مبهتـه.: مريووووم انا بتخـــــبل...مب رااايمه اصــدق مب راااايمه..
مريم منصعقـه اكثر عنهـا.: ولا انا عوشوووووه..يعني معقووووله........!!..لا عوشووووه صدقيني خالوووه مااتســويها..
دشـت عليهـم بابتســامتهــا العرييضه الي الواحد يرتاح نفسيا من يشووفها.. وبايدها الصيـنيه الي عليها كاسيـن عصييير.: ساااامحووووني ع التأخيـر حبيبااااتي..رديت وسويته لكم مره ثاانيه..انا متأكده اني مسوتنه زااهب بس ما حصـلته..يلا مب مشكــله اتفضـلوا..
عوشـه ومـريم مبطـلات عيوونهن ع الاخــر وهن يطـالعنها..
عايشـه استغـربت من هالنظـرات بس ابتسمـت لهن..: اشفييكم؟!
عوشه وهي تأشر ع الطقمين الي ع الشبريه وتطالعها.: هاذيييله شو يسووون عندج!!!
عايشـه اتحط الصينيه ع الطاوله وتتقرب من الطقمييين واتشووفهم وتعقـد حياتها.: من ويـن يبتووهم هاذيلا..اول مره اشوفهم..
مريم.: بس نحن شفناهم في الكبـت عندج..
عايشـه تطـالعهن بصـدمه.: شوووه!!..أي كــــبت!
عوشـه.: شو أي كـبت بعـد..الكبت الي اهني اف حجـرتج..انا فجيـته وشفتهم ..هالطقميين مال اميه وهي من فتره كـانت اتدور عليهم وما حصلتهم..ابغي اعرف شووو يابهم اهني!!
عايشه بعـدها تتطـالعهن بنفس النظـرات..بصدمـــه ودهشـه كبييييره.: انا اول مره اشوووفهم والله..انتوو متأكدين حصلتوهم عندي!
مريم.: هي والله كانوا في الكبـت..
عوشـه وبدى صوتها يعـلى.: الساالفه وااااااااضحه ومايبالها رمسـه زيااااااده..ولا تيلسييين تستعبطين علينا قوووولي انج ماخذتنهم بالدسه وخلااااااااص..
عايشه انصعـقت من رمسة عووشه وحطت ايدها ع صدرها وشهــقت.: استغفر الله يا عووشه استغفر الله..يا بنتي انا وحـده الحمدالله خايفه ربـي وشـاكرتنه على الي احصـله منكم ..شو ابغـي في هـاذيلاا اخذهم!!..صدقوووني انا مااعرف عنهم شـي..انا رووحي منصدمه انتوو كيف حصلتوهم اهــــني!!!
عوشه.: عمــره الحراااامي ما قال انا حرااااامي..
مـريم تطـالع عووشه بعصبيه.: عوووووشوووه!!!
عوشـه.: شووووو مريووووم شوووو..كل شي واضح جدام عيوونج..تبين اتقولييين لي انها هي مب سارقتنهم!!
مريم تتطـالع عايشه ومب عاارفه شو تقوول من زود ما هي مصدووومه..
عايشـه اتمـرر عيوونها عليهن وهي فاجتهــن ع الاخر..مااتحملت نظـراتهن اكثـــر وانحدرت دمووعها على خــــدها وهي لاازالت منصـدمه.: صدقووني انا مااعرف عنهم شـي..والله مااعرف.. انا توني اشوووفهم والله..الحين انتوو تصدقوون اني انا اسـوي جيييه!!..يشهــد الله اني عادتنكم شرااات عياااالي ومعــزتكم من معــزتهم ويمكن اكثـر بعـد....(وهي تتطــالع مريم وتوجـه لها هالكـلام)..ما تتصورووون اشقااايل انا مستااانسه ان الله يابني لهالبييت وشفتكم فيه..ما تتصوروون فرحتي كييف يوم اتوون عندي و تسولفووون ويااايه وتستانسووون..عمري مااتوقـعت البيت الي بسير له يعاملوون الي شراتي جــذه..وبعد متوقعين اني اسوي جيه..اســــرق!!!..انا اســرق!!..انا دايما احمد ربي على الي احصـله منكم ..الحمدالله يا ربيييي امكفينا..بعــد ليـش اســرق هـاذيلا..!!..والله ما اتوقعت اتظنون فيه هالظن..وحطت ايدينها ع ويهها وانفجـرت من الصياح..
اتقـربت مريم صووبها وهي تطـالعها بشفقه وحـــزن..لوت ع جتفـها..: انزين شو الي يابهم اهني عيل شوووو!!
عايشه..: والله مااعرف..صدقيني يا بنتيييييه يا مريم مااعرف..
عوشـه وهي مب هامتنها دمووعها على عكس مريم.: اشقاااايل مااتعرفييييييين..يعني الطقمين روحهم مشوا ويوا صوووب حجرتج!!..مريووووووم نحن انخــدعناااا فيها..هاي حراااميه حرااااميه..
عايشـه مصدووومه من عوووشه مب قادره اتصدق انه هالكلام طالع منها..اتقربت صوبها وهي اتصييح.: حرام علييييج يا عوووشه حرااام اتقولين عني جيييييه والله العظيييييييم ما ااعرف عنهم شــي والله العظيييم..
عوشـه بصوت عااالي .: لا تحلفييييييييييين!! حرام تحلفييييين وانتي جذااااابه..عطيني دليل واحد يثبت انج ما سرقتيهم..
عايشه تمت اتصيـح بحـــررقه وهي تشوف نظـرات الاتهـاااام صووبها..: والله مـــــا سرقتهم صدقوووني ما سرقتهم..انتو شقايل تظنون فيه هالظـــن وتقولون عني جــذه.. انا تقريبا كمـلت عندكم ســنه الحينه وانتو دايما اتون عندي واتعرفوون طبعي زين..
مـريم تطالعها بحـزن وكـاسره خـاطرها.: بس نحن لقيناهم عندج خالووه..
عايشـه.: انا روووحي مصدووووومه يا بنتيي اشقايل لقيتوهم عــندي وانا مستحيييل امــد ايدي واخــذ شـي مب من حقـــي..
عوشـه تصاارخ وتذرف دموعها.: اونج مصدووومه..هي لاازم بتسوين روحج مصدوومه جدامنا ومن الصووب الثاني قااافطه لان كشفنااااج..هـــذا آخر شـي اتوقعته منج يا خالووووه..ياللي اعتبرتج شرااات اميييه واختيييه وربيعتيي..انا اميييه الي هي اميييه ما كنت اقوولها كــل الي بخااطري..لكــن انتي من اشوووفج ما اقدر اخش شـي في قـلبي..مـا كنت ايلس ويا حد اف هالبيـت كثر ماايلس وياااج..مسـويه روووحج حنوونه وطيبه وع نياااااتج..ثرها هاااي سواااالفج ياللي ما تستحيييين..حــرمه عووووده مااتخافين ربــج اتمدين ايدج على شي موو لج..والله طحــتي من عييييني ..طحتي من عييييني وماااالج يلســه في هالبييييت زياااااااده..طلعي برررع ..برررع..حطت ايدينها على ويهها وتمــت اتصييح بضيييييج على كـل الي يصير فيها..اول شـي سالفة منصوور الي ليـن الحين اتحـس انها مب قاادره اتشيله من باااالها ..وعلى الطريييقه الي ودرها فيها..وســالفة مووت مناااااال وابتعااد امها واخوووها جااسم عنها..والحيــن خالوووه عاااايشه الي ما في يوووم راحـت عندها وطـلعت مضاااايجه..كــانت منبع الرااحه لها..رغم انه مستوااها مب من مستوااهم وهي على قـد حااالها بس ابــد ما اثر في عوووشه اهم شـي كان عندها انه هالحــرمه الطيبه تقـدر تريحــها واتنسيها همووم الدنيا بسواالفها الحــلوه ..والحيـن تنصـــدم فيييييها وتطـلع حراااااااميه..حاااسه بعذااااااااب فضيييع في دااخلها..
مريم ما قدرت تحبس دمووعها وهي اتشوف عووشه وعااااايشه ..الهنتييين يقطعن القـلب بصياااحهن..سارت هي صووب عوشه ولـوت عليها.. :بس حبيبتي بس..
عوشه .: مريووووووم ليش يستوي فيني جذيييييه لييش..ليش انا بالذاااات من بد الناااس كلهم كلمااا اقوول برتاااح اضااااااااايج واتعــذب زووود وزووود..انا خلااااااص كرهــت عيشـتي ابغي امووووت مريوووم ابغي امووووت..
عايشـه وهي تصيييح من خااطرها.: بعيــــد الشر عـنج فدييييتج لا تقولين جيييه..
عوشه تصاااارخ باعلى صوتها.: انتي جــــــــــــــب ولا كلمه ماابغـــــي اسمع حســـج..انتي لين الحيــنه واااااقفه..طلعي بررررررع..طلعـــي برررع..مريووووم قوليلها تطــــلع الحراااااميه قوليييلها تطـلع..ماابغي اشوووفها خلااااص انا عفتها..
عايشه اهني انهـارت من الصيااااح اتحـس عمرها جـنها في كااابووووس تبغي تصحى منه باسرع وقت..مب راااايمه اتصـدق انه عوووشه اتقولها هالكــلااااام..ولا رايمـه تستوعــب سـالفة هالطقمييين..كيــف وصــلوا حجـرتها كيييييف وهي اول مــره اتشوووفهم..يا تـرى شو بيكوون مصيــرها الحييينه معقوووله بيظلمووونها!!..كيف بتقـدر تثبت لهم براااااائتها وهي تشووف في عيوونهم نظـرات اليقييين بانه هي سارقتنهم!!..
.
.
في الصـوب الثاني..كـانت واقفه عـند البـاب تبغي اتفجـه وتطـلع..بس صوووته الي وصـلها من الدري منعــها..وخـلااها تتضــــايج من الخااطر..
راشـد وهو ساير صووبها.: ويين ســايره!!..
أميـره كـان في خـاطرها تصااارخ واتقول ماايخــصك..ماايخصــك فيني..بس خافت اييها طــراااااق مره ثانيه وهي خلااص ما تقـدر تتحمــل..ردت عليه بكــل هدوووء.: بروح بيت عمي..
راشـد.: تسيرين شو تسوييين اهنــاك؟!!
اميـره وهي اتناااافخ في دااخلها وفي خااطرها تلبسه وتمشـي عنـه لاانها مب طاااايقتنه مووول ولا تبغي اتشووفه مجااابلنها جيه.: بسير عند مريم وعوشه..
راشـد.: ليش مريم اهني؟!
اميره.: هيييه..
راشـد بنبرة جااامده.: اتخــبلتي انتي اتسيرين اهنااك وعندج هااااي!!..مااتشوفين اشقاايل الجوو برع!
اميـره.: شو تباني اسـوي فيها!..اخليها رووحها واسير يعني؟!
راشـد.: غبيـــه اترااا مافيج عقل..مب لازم اتسيرين خل هم ايون عندج..
اميـره وهي تطـالعه بكررره..: لااااااااا..انا ابغــــي اطلع من هالبييييت شــويه ابغي افتـــــك..
راشـد بابتسـامه تقهــر..: بتفتكين الحيــن..لكن مردج لهـالبيــت..
اميـره.: لســـووووء حـــظي..
راشـد.: يلا بس انجـبي وردي داااخل..
اميـره.: مـــب راااااده..انا ابغي اسيييييييير..
راشـد.: اميروووه ردي بالزيييين والا اتعرفين شو بيسـتوي بج..
اميـره تصااارخ.: حراااااااااااااام عليييييك انزييييييييييين..اففففف انا مليييت من هالبيييت مليييييييت..على كــل الي اتسويييه فيني بعـد تبااااني اتم اهــــني..(بدت تذرف)..مااقــدر والله مااقــــــدر
راشـد اتقـرب صووبها وتم يمرر صبوعه ع خدها بنعوومه يمسح دمووعها وبهدووء غير متوقـع مع ابتســـامه.: يالهـبله ابغيج اتسيرين تتزهبين عسب نطـلع..
اميـره تتطـــالعه وهي مبطله عيوونها متفــاجأه
راشـد.: يلا بسرررعه..
اميـره تتغـلى..: امممم ماابغي..بسير عند مريم وعوشه..
راشـد.: هههههههه..اوكي براايج..سلمي عليـهم..صـد عنها ومشــى شويه بس رد صووبها مره ثانيه..(وهو يمد ايدينه)..هااتي يزووي لا تودينها..
اميـره تمـت فاااجه عيووونها متغصصـه من الخاااااااطر لاانه ما صـدق قاااالت ما بتسير وياااه..وبنفس الوقـت ندمااااانه لاانها قالت جـيه..ماااالت علييييه اوني بتغـــلى!
اميـره.: اممممم لاااا..
راشـد.: شو لاااااا!!
اميـره وهي اتمد ايدينها تعطيه يزووي.: شيلها..دقااايق وبتزهـب ..غيرت رايي بطلع معااك..
راشـد.: هههههههههههههههههههه
اميـره وهي رافعه حياتها.: ما يضحـــك انزين..
راشـد.: هههههههههه سيري بسـرعه قبل لا انا اغير رايي واكنسـل الطلعه..
اميـره.: هااا!!..اتكنسـل الطلعه!!..لااااا لااااااا ثوااااني واكووون عندك..ومشـت عنه بسررعه..تم راشـد واقف وضـام يزووويه الي كانت واعيه في هاللحظه.. وهو يطـالعها ومبتسـم..حبها ع يبهتهـا وعقبها انتبه لاميـره يايـه صووبه ..
اميـره ومبيـن في ويهها ملامح الحـزن.: يلا نسيـر..
راشـد حس فيها وعطـاها يزووي وحب راسـها وابتسم.: انا آسـف..
اميـره تنهـدت.: راشـد لين متى بنتم على هالحـال..!..اتهيني وتجرحني واتمد ايدك عليه..انا مليــت والله مليييييييت من هالعيشه انت مب طايع تتغير راشــد..نزلت راسها وما قدرت تحبس دمووعها..
راشـد اتقرب صوبها ولوى ع جتفها.: انتي لو ما تستفزيني واتسوين الي اقولج عليه ما بسوي فيج جذه وبعـاملج احسـن معااامله..انتي تعرفيني انا كيف يووم اعصـب..مااحس بعمـــري..يلا الحينه انسـي..وخلينا نطـلع نستانس..
اميـره.: وانت ليش ما تسوي الي اقولك عليه..
راشـد.: اوهوو رديـــــــنا!
اميـره بصوت عالي.: رااااااااشد لين متى؟!
راشـد.: صدقيـــني يــاس احااااااول..خليني على راااحتي ماابغي حد يضغط علي..يلا خلينا نطـلع..
مشـت اميـره جدامه بخيبـة امل صوب البـاب ولحقـها..طـلعـوا برع سايرين صوب السيـارة..في دربـهم اتـلاقـوا ويا مـريم وعوووشه الي كانوا رادين من غرفة عاايشـه..
مـريم.: هــا طالعيـــن..
راشـد.: هيه..وانتـوا من ويـن يايــــيين!
مـريم.: من عــند ........
عوشه قاطعتها.: من عــند هااااااي الي ما تستحـــي على ويهها..
اميـره فاجه عيونها.: تطرين امنووو عوشووه!
عوشـه.: هاااي الي دخـلـناها بيتـنا وكــرمناها وعززناها وعطيناها ويـــه..طـلعت حرااااااميه..
اميـره منصـدمه وتطـالع مـريم.: هاي ليكوووون تقصد خالووه عااااايشه!!..
مـريم هـزت راسـها بحـزن وضييييج بمعـنى هي..ولين الحينه مب مصـدقه انها تسـوي جيه..
اميـره وهي اتمرر عيونها على عوشه ومـريم.: فهموووووني شو السالفه!!!
عوشه.: اتخيــلي..حصـلنا الطقمين الذهب والالماااس الي اميه كـانت تدور عليهم عندها..
اميـره مبطله عيوونها ع الاخـر.: شوووووووه!!..لا عوشوووه دخيلج قولي غير هالكلام..
راشـد.: هههههههههههه وكـل كلمه والثانيه قالوا خالووه وخالووه..الحمدالله يـا ربي انها انكشـفت على حقيقتها الي انا كـنت عارفنها من زماااان..بس محد يصدقني..ياما قلتلكم تـرى هاي مب لــ الله يــايه..هاي نواياها مب زيـــنه..هـاي وحـده من هاللووووث الي في البلاد امبين عليها ..ما صدقتووني..
مـريم بـدت تدمع.: حرااااام عليك رااشد لا تقول عنها جييييه..انا مااصــدق انه خالوه عايشه اتسوي جــذه..والله امبيـن عليها حـرمه طيـبه وزيـنه وما عندها هالسـوالف..
عوشه.: مريوووووم لا تقهريني..جداااام عيونج طلعتهم من كبـتها..
راشـد.: وان شـاء الله مخلينها تيلس لين الحينه!!!
عوشـه.: انا قلتلها من باجر الصبـح اتشيل اغرااضها وتطـلع..
راشـد.: شووو من باجر الصبح!!..الحيـــنه خل تطـلع..
اميـره.: اويييييييييه معقوووووله!!!!..مب قاااادره اصــدق..
راشـد.: وبعـد ما تبيني اهـــزبج يوووم موديـــه يزوووي عندها!!..
اميـره نزلت راسها وشـافت يزووي الي كانت مغطيه ويهها عشان الهواا ..ضمـتها بايدينها اكثـر..: فديييييتهاااا بنتـــــي زين ما سـوت فيها شـــي..
مريم.: حراااام عليكم والله تغمــــض..
راشـد وبنبـرة جــامده.: انتي محد بيضيعج غير طيييبة قــــلبج الزااااااايده هااااي..اففف تقهرييين على نيــاتج بسـرعه ينقص عليج..
مـريم اطـالعته بعيـون مليـانه دمووع وراحـت عنهم وهي تصيـح بصمـت..
اميـره.: راشـد حرام عليك ليش اتقولها جيـه..
راشـد.: قهـــــرتني..اونه تغمــض..ايقولوون لها حرااميه وهي اتقوول تغمض..
اميـره.: انزين صدق الحرمه مول مب امبين عليها اتسـوي هالشي..نحن كنا نيلس ونسولف وياها ونستانس يوم نكون عندها..عمرنا ما حسينا انه تطلع منها هالسوالف صح عوشوووه!
عوشـه..: هي والله انا الي يوميــــا لاااازم اسير عندها ما حســـييييت..لكـن الحين خلاااااص ماابغي اشوووفها كرهـــتها والله موووول مااتوقعت اتسويها..
اميـره.: هي والله انا مصدووووومه فيها..
راشـد.: انتووو اشعرفــكم..انا من اول مـاشفتها مااطمنت لهاا..يلا الحمدالله انكم عرفتوها على حقيقتها الحينه والحمدالله ان بنفتـك منهااا..يلا اميره انسير..
اميـره.: عوشووه ما بتين ويانا؟
عوشـه.: لاااا... بس خلي يزوووي عندي لا تودينها..
اميـره.: لاااا بتصيييح شو بتسوين فيها انتي..
عوشـه.: ما بتصييييح خليها دخيلج اميرووووه..
اميـره.: لاااا لاااا بعدها صغييره..ان شاء الله بس تكبر اشويه كله بفرها عليكم..
عوشـه.: ههههه اففففف متى بتكبر بس متى..متى بتربع ورااايه و بتقووولي ( وهي تقلد اليهاال).. اموووو اوووشه امووو اووشه سلييييني..
اميـره.: هههههههههه بتقووول ان شاء الله..
راشـد وهو يطـالع عوشه بطـنازه.: شو شووو بتقول!!
عوشه قفطت.: ههههههههههه..
راشـد.: ههه يــلا انسير..
...........................
اليوم الثـاني..من بعـد ما زهبـت الريوق دشـت الحجـره تتعـدل..لبسـت مخـور وردي..وسحـت شعـرها وفـلته وخذت شويه من ورى اذنها وردتهم ورى بالكليـب ونزلت قصتها..حطـت بـودر ع ويـهها شـويه مع انها مب محـتايـه لاانها بيـــضه ماشاءالله عليـها..بس زاد من جـمالها وخصوصا بعـد ما جحـلت عيونها وحطـت جـلوز وردي ع شفايفها..سـارت صوب الشبريه وابتسـمت يوم شافته في ســـااابع نوومـه..طلعـت من الحجـره ونـزلت تحـت شـافته في الصــاله واااقف..
نوال.: هههه هلا هلا ..انته يييييييت!!
هــزااع.: انا توني يااااي ويا راااسج..اتصل بج مااتردين عليه..
نوال.: هههه ما سمعــت حاطتنه ع السايـلنت..
هـزاع.: انزين يلا يلا وييين الريووووق يوعاان انا..اسميني متوله على ريووووقج نوالوووو..
نوال.: ههههه يالدب بس متوله على ريوووقي هاا مب متوله علي..
هـزاع.: ههههه لا والله لج وحـشه يا نوال.. البيت مووول مب شي بدوونج..لا عندي حد العـوزه ولا عندي حد اصارخ عليييه ولا عندي حد يترجااااااني اطـلعه....
نوال.: هههههه اخييييه لا تذكرني الله يخليك..ويا رااااسك ما كنت احبـك يووم تلعوزني والا تصارخ عليه..لكـن يووم اتقوولي يلا نشي بنطـلع اطييير من الونااااسه..حتى العباااه البسها بالمجلوووب من الفرحه ههههه..صح اني كـنت اذل عمري ذل لين ما حضرتك ترضى بس بعد استااااانس..
هزاع.: هههههه هي والله احلى شي يوووم كنتي تذلين عمرج..يا سلااااام اياااام حلوه كانت..هههه ويا راااسه ميووود يا وخرب كل شي..الا تعااالي وينه؟!!
نوال.: ههههه فديييييته احسن منك ما يذلني..اي مكاان ابغي ايوديني..راااااقد بسير اقوومه الحين..
هزاع.: ايهييييي يلا بسرررعه انا يوعاااااان..
نوال.: انزين انزيييين..اتريا اشويه..
سارت عنه نوال فووووق ودشت الحجـره ..سارت صوب السرير بتقـوم ماايد بس اتفـاجأت يوم شافته واااعي ويتجـلب..
نوال.: صباااح الخيييير..
مـايد ابتسم من شافها.: صبااح النور هلا..
نوال يـلست ع السرير حـذاله.: من متى واااعي؟!!..
مـايد.: انا توني وانتي؟!
نوال.: هههه انا حليلي من زماااااان..يلا حبيبي نش مزهـبه الريوووق وقايله حق هزاعووو اخويه ايي..يالس تحت وما فييه صــبر يقول يوعان..
مايـد وهو ينــش ويعـدل يلسته.: ههههه هذا دووم يوعان ..في خاطري مره يقوول شبعاان..
نوال.: ههههه فدييييت اخوي انا..
مايد.: وانا؟!!
نوال.: هههههه وانت بعــد..قامـت من مكانها كانت بتسير بس اتفاجأت يوم مسك ايدها وقربها صوبه ويلسها عنده وهو يطـالعها ومبتسم..
مايـد.: محــــلوه حبيبتي..
نوال نزلـت راااسها واحمرن خدووودها وصدت الصوب الثاني منحـرجه..
مـايد.: هههههه اشفيج؟!!!
نوال تطالعه..: انا استحيت الحينه..زين جيه!
مايـد وهو يلوي ع رقبتها.: تحلوين اكثر يوم تستحين..
نوال.: هههههه انزين حبيبي اخاف هزاعوو من اليوع يدش المطبخ ويخلص الريووق كله..يلا نش بسرررعه عسب انسير نلحق قبل لا يسويها..
مايد.: هههه عااادي كل شي اتوقع من اخووج الدب هذا..
نوال.: هههه يلا قووم..
.
.
بنفس الوقـت كـانت ناازله من الدري وشافته يااالس في الصاله وصاد ع ورى
منى.: اووووو مااااااايد ناش من وقت اليووووم..
صــد هزاااع صوووبها وهو مبطــل عيوووونه..
منى في هاللحـــظه اتمنت تنشق الارض وتبلعها ..شهقـت مره وحـد وربعـــت ع الدري..هـزاع نقع من الضحـك على شـكلها وكان يرمس فالتلفووون لحـظتها..حب يستغل الفرصه ويلعوزها دام انه لين الحينه هي ع الدري واكيد بتسمعه..
هزاع يعلي صوووته..: انزييييييييييين حمووووود..اقووولك على طوول فريت عليها نعاااالي..\
....: هزاعووووو اتخبلت انته..!!..اقووولك وين بتسير اليوم اتقولي فريت نعااالك..اي نعااال وعلى امنوووو
هزاع وهو يعلي صووته اكثر لاانها غااابت عن انظاره.: ههههههههه حمووووود اشفيييييك..ع القطـــــــوه..القطــــوه السووووده..الي من زوووود ماكنت خااايف وارتجف منها ما صوبت النعال عليها وكنت اربع في الحوووش شرات الخبايل ههههاااااااااي..
ويا حظـه هزاااع لاانه هذا آخر شـي سمعته منى وهذا الي هو يبغيييييه..منى شرات الخبايل تمت تضحـك عليييييييه بس بنفس الوقت متغصصه منه ومعصــبه..خاااااااااااااااايس هالانسااااااان اففففففف..سخييييف والله سخيييف..ههههههههههه حشاااااا لين الحيييين مب ناااااسي..مالت عليييه وانا نازله جذه جداااامه..افففففف والله فشله..هذا شو يسوي عنا اهني ابغي اعرررررف..انتبهت لـنوااال طالعه من حجرتها على طووول سارت صوووبها..
منـى..: اخوووووووج السخيف شو يسوي اهنييي!!!
نوال.: الناس يقولوووون صباح الخير اول..
منى.: يلا يلا جااااااااااوبي ويا هالويه..
نوال.: ههههه بلااااج حاطه دوبج من دوووبه..انا اتصلت به قلتله ايي يتريق وياانا..
منى.: لا والله!!..واشحقه مااتخبريني يالخاااااايسه وانا ناااازله جذه..
نوال.: ههههههههه انا اشدراااني اتحراج ما بتنشين هالوقت.. لا تقولين شافج وانتي جيه!!!
منى.: هييييييييييه...والله حقيييييير اتعرفين شو سوى..
نوال.: ههههههههه شوووووه!!!
منى..: هههههههه كان يرمس في التلفوون..اول ماشافني اونه يقول حق الي يرمسه فريت عليها نعااااالي..جنه هاكي ما فهم شالسالفه وسئله على امنوو..جان يقووول ع القطوه السوووده..اونه من كثر ماكنت خايف منها ما صوبته عليها وكنت اربع في الحوووش شرات الخبااااايل..ههههههههه قوليلي الحينه مب خااااايس اخوووج!
نوال.: هههههههههههههه خييييبه لين الحينه مب ناااسي سالفة القطوه..
منى.: ههههههه اففففف لين الحينه..
نوال.: هههههههه هذا كل ما يشوفج يتذكــــر..


منى.: ويا راااااااااااسه عاد محد شافني الا هــــذا!
نوال.: ههههههههه خلااص الحينه شااااافج..واتحملي الي اييج منه..
منى.: هههههههه اففففف والله يقهر نوالووووو..
نوال.: ههههههه يلا ما عليه مااستوى شي..تعااالي خل نتريق..
منى.: اتخيلي عاااد..هذاا ياااالس وانا اتريق..عسب اذا غصيت والا صار شي ايوودها علي..
نوال..: ههههههههه لا عاد مب لهالدرجه..
منى.: لااااا لاااااا اميه سيري انتي..انا عقب بيي ..
نوال.: ههههه اشك انج بتحصلين شي عقب..
منى.: اتخسيييييين والله حطي اشويه حقي..
نوال.: انزين انزين ويااا راااسج..يلا يلا سيري ذاااكري..يحليييلهم الي يداوموون لين الحينه هههههاي ..
منى.: جب جب..ويا هالويه..انا يووم بعرس بطلع من الكليه ما برد لها بعـد..مب اوقف..
نوال.: هههههه لا حبيتي جي اتخبلت اطلع من الكليه!!..مالت عليييج..تبا تضمن الريل واتهد دراااستها
منى.: هههههه هي عيل شووو..
نوال.: هههههه ان شاء الله تكونيين متخرجه لين ماايييج ..
منى.: ههههه هي يكون احسن بعـــد..والا اقوولج..لاااا لاااا يااختيه واااايد بطول لين مااتخرج..
نوال.: هههههههه حسبي الله على ابليسها مستعيله..يلا يلا خلي عنج هالسوالف و سيري ذاكري قلتيلي عندج امتحانين باجر..
منى.: هيييييييييه افففففففففف
نوال.: يـلا مب مشكله شدي حييلج وربي يوفجج..
منى.: ان شااااء الله..
...........................
كـانت متسانده ع السرير وميوده موبايلها وهي تذرف دموعها بعـد ما يئست من كثر ما تتصل به وهو ما يرد عليها..رن تلفووونها في هاللحظه واتحرته هوو لكـن جاسها احبااااط يوم شافت الاسم..
حمده وهي تمسح دموعها.: الوو
عوشه..: هلا هلا..اشحالج
حمده.: مب بخييييييييييير..
عوشه.: شو فييييج؟!!
حمده.: عوشوووووه بتخبل..ما ياس يرد عليه..
عوشه.: انتي تستااااهلييييين اصلا..زين يسوي فيييج..
حمده.: عوشووووووووووه!
عوشه.: صدق بعد شووو..الحين الريال مسكين زين منه يبا يوديها شهر العسل..لا وماليزيا بعد..احمدي ربج..اونه لاااا ابغي بلجيكا و سويسرا..انتي سريلانكا وايد عليج..
حمده.: عوشووووه والله سخيييييفه.!
عوشه.:يعني شو متوقعه بعد هالكلاام الي قلتيله ما يزعل..!!..انتي كنتي اتعرفين من البدايه انه هاي حالته..ووافقتي علييه..
حمده.: ماادري ماادري شو استوى بي والله من زود ما كنت مضااايجه ما عرفت شووو قلت..وبعدين هوو فهمني غلط اونه انتي ماايهمج الريااال..يهمج بيزاااته..شو يخصه الحييينه عوشووووه!
عوشه.: هي طبعا جي بيقووول من الغصه..يوم انج سمعتييه كلاااام خاااايس شرات ويهج..
حمده وهي تصيح.: والله سخيييفه انا غبيه يوم اتشكى عندج..
عوشه.: اسووولف بلااااااااج..اييييه حمدوووه ليكووون يالسه اتصيحين؟!!
حمده.: والله متغصصه ..ليش ماايرد عليه لييييييييش..
عوشه.: انزين بس لا تصيحيين..شوفي شو رايج تتصلين في شماا وتسئلينها عنه؟!
حمده.: هي فكرت فيها انا..
عوشه.: انزين يلا عيل اتصلي شو اتريين!
حمده.: تعالي ما خبرتيني شو استوى ويا خالوه عايشه!
عوشه.: اسكتي الله يخليج لا تقولين خالوووه..
حمده.: على فكره ترى انا لين الحينه مب مستوعبه..
عوشه.: وانا لين الحينه مصدووووومه حمدوه
حمده.: انزين انتوو اتأكدتوا؟!!
عوشه.: شو نتأكد حمدووه اشكره شايفينهم عندها..
حمده.: مب طاايع يدش راسي هالكلااااام..معقوووووله!!!..انزين والحينه شو سويتوا؟!!
عوشه.: مااشي رمست ابوويه وخبرت اميييه وقالوا خل تطلع خلاااص..والحين هي بتسير..
حمده.: حراااااااااااااام..احس بنتوله واااايد على سوالفها..
عوشه.: عيل انا شو اقووووول..ماادري كيف بتحمل..
حمده.: انزين هي ليش سوت جذيه ليييييش!!..جان قالت لنا انها محتاايه ونحن ما بنقصر وياها ولا انها تسرق..
عوشه تنهدت.: شو بنقووول بعـد..الله بغاها تنكشف على حقيقتها..
حمده.: هي والله صدقج..
.
.
كانوا في هالوقـت في السيــاره عند البيــــت..
مريم.: حبيبي بتنزل؟!!
حمد.: هييه بيي اسلم على عمي..
مريم.: اووكي يلا تعال..
نزلوا من السيـاره وحدروا البيـت..وهـم سايرين صوب الصاله وقفت مـريم يوم شـافتها من بعيد وااقفه الصووب الثاني..
مريم.: حمـد..دش دااخل انته انا دقاايق وبييي..
حمد كان يشوف نفس المكان الي تشوفه مريم..صد صوبها.: لااااا..ما بتسيرين!..
مريم.: حمد دخيييلك خلني بسييير
حمده.: قلتلج لاااااا!...خلااص خليها اتزووووول وحده حراميه شو تبين فيها!
مريم..: حمد انت مااتعرفها كثر ماانا اعرفها..الله يخليييك دقايق بس..
حمد.: تبيني ازعل عليج!!
مريم.: اووو حمد والله مب وقـــته..
حمد.: انزين كيفج..سيري..ومشـى عنها وارح داخل..
مريم نزلت راسها بحـزن لاانها تعرف انه خذ ع خاااطره..بس بعد مااتروم اتشوف خالوه عااايشه واقفه وتبغي تطلع من البيييت وما بتشوفها مووليه ومااتسير عندها..!..مشـت صووبها وهي مضاااايجه وهي تشووووف حالتها..اول مـاوصلت لوت عليها عاايشه الي كـانت اتشووفها وهي ياايه صووبها..وما صـدقت وصـــلت عندها..
عايشه وهي تصييح بحرررقه.: حبيبتي ماادري كيف بتحمل فرااااقج..
مريم ما قدرت اتيود عمرها وصاحت.: خالوووه يعني خلااص بتودرينا..يعني خلااص خلااص ما بنشوفج مره ثانيه
عايشـه.: غصبن عني يماا والله غصبن عني..
مريم اطـالعتها بعيون مليانه دمووع.: خالووه ليش سويتي جيييه!
عايشـه اهني صااحت زياااده وحست بغصـه وقهـــر لاانها مظلووومه ومحد مصدقنها..: والله انا ماايخصـــني في شي..والله العظيـم ما خذتهم ليش مااتصدقوني لييش!..
مريم.: عيل شو الي يااابهم عندج خالوووه
عايشه.: ااااااه هذا الي ابغي اعرفه..شو الي ياااابهم عندي انا روووحي مااعرف صدقيني يا امي مااعرف..
مريم تمت اتصييح وعاايشه بعــد وياااها..فجـــأه سمعـوا صووت رجووولي قـوي من وراااهم خلاهم يصدون صووبه..
بو راشـد وهوو مفــوّل.: مــــــــــريم!!..
مريم صدت صووب حمد الي كـان واقف حذاال ابووها وهي خااايفه..
بو راشـد بعصبيه.: دشـــــــي داااخل بسررررعه..
صدت مريم صوب عاااايشه الي كــانت بتموووت من الغصـه وتصييح بقهـر وتقول في خااطرها ليييتها قـــالتلهم انهم عياااااالها من قبل ويصير الي يصيييير..مب سكـتت وسكـتت وآخر شـي يطلعوونها من هالبيـت وهي مظلووومه بعـد ماكانت ويااهم وكـانت اتشوووفهم..الحين شو بيضمن لها اتشووفهم مره ثانيه..!..قبضت مريم ايدها ونزلت راسـها وتمت اتصيييييح..
بو راشـد تم عاقد حيااته يطـالعها وانقـهر بالقوو لاانه مريم ما سمعت كلااامه..تقرب صووبها وبصووت اقوى من الي قـبله خلاها تفز من مكاااانها مره وحـده..: اقووووولج دشي داااااخل
مريم هـدت ايدها بسررعه من الزيغه ومشـت وسـارت وقفت عند حمــد..
بو راشـد يطالع عايشه وهو يصاارخ.: وانتي شو تترييين !!..يلا بررررع..
ااااااه حرام عليك يا علي ع الي اتسويييه فيني..والله حرام..ليش تباا تبعـدني عن عياااالي ليييييييش ..ليش مااتخبرهم اني امهم حرااام علييييك..والله اني شااااكه انه هالطقميين يوا عندي عن طريقك انته عسب بس اطلع من بيـــــتك وتحرمني من عياااالي..بس انا امهم..لازم يعرفووون اني امهم لازم..والله حرام عليك..خلااااااص ارتاااح الحين..الي تباااه بيصير..لكن مااقول غير حسـبي الله ونعم الوكيييييل..حسبي الله ونعم الوكييييل..
شـلت شنطـة اغــراضها واطـالعت مريم آخر نظـره قبل لا تسييير وهي اتحس بعواااااار مب طبيعي في قلــــــبها..ومـريم تطـالعها وتصيح بصمـت مب قاااادره تتخيل انها خلاااص ما راح تشووفها مره ثااانيه..تمـت عااايشه تمشـي صووب البااب وهي تتعـــذب في داااخلها تصييح من خاااطرها..كأنها كــانت في حـلم جمييييييل تتمـنى تحقيييقه للابـــد..والي هوو شوفـة عياالها..راشــد ومــريم..بس ما حسـت به الا ووعــت منه بسررعه..هالشي الي ماكانت حااطه في بالها انه يستوي مووووول..بس سبحـان الله..قدر الله وشاااء انها اتي تشتغل في البيت الي فيه عيااالها..عشااان اتشووووفهم..بس شوو الفاايده الحين يوم انه بتطـلع من هالبيت وما بترجع له موليه وهم ما يعرفون انها امهم!..كيـف بتستحمــل فراااقهم بعد ما شافتهم كيــف!..بعد ما كـانت يوميـا اتشوووفهم!..الحين حتى لو خبرتهم انهم عياالها..يمكن ما يصدقونها او حتى لو صدقووها يمكن ما يعترفوون بها لاانها بنظرهم حراااميه..اااااه حرااام الي يصير والله حراااااام..بعـد مااتحسـنت احواالنا من هالراتب الي كانوا يعطوووني الحمدالله والشكر عليييه..وقدرنا انعيش مثل ما عايشين غيرنا يستوي فيه جييييه..الحين من ويين اييب اصرف على عيااالي الي صاابرين ومتحمليين عيشتهم وهم يشوفوون الناس الثانيين كيف عايشين..شو بيسوون لي دروا ان امهم انطـــردت من البيت على اساس انها حرااميه..اكيد ما بيصدقوون اكيـد..عيالي واعرفهم زييين..بس والله اني خاااايفه عليهم من الايااام اليايه..ماادري ماادري القـدر شو مخبـي لنا..ولا ادري كييف بتكون حيااتنا..اااااه يا ربييي انت الوحييد العااالم باني طالعه من هالبيت وانا مظلوووومه..ياااا رب سااااعدني..يـــا رب رجيييتك تبين لهم في يوم من الايام اني مظلوووومه..والله مظلوومه..طـلعت من البيـــت واشياااء واايده اتدووور في راسها ودمووع الحزن والقهـر ما فارقتها..
.
.
بعد ما سكـرت عووشه عن حمده اتصلت في شما على طوول وردت عليها..
شمـا.: مرررحبا مرت اخوويه..
حمده.: مرحبتييين اشحاالج؟!!
شما.: الحمدالله بخير اشحالج انتي
حمده.: بخير الله يسلمج..شو تسوين
شمـا.: ماشي اذاااااكر..
حمده.: ايوااا يا شطوووره هي جي ابغيييج..بعطيج نجمه..
شمـا.: ههههههه لاا لاا ابله ابغي نجمتين..
حمده.: سيري ولي نجمتين اونه..يهال اخر زمن..ما ينعطون ويه..
شمـا.: هههههه خيبه ابلتي وايد دفشه..
حمده.: شمووووه بضربج تراني..انزين اسمعي ما بطول عليج انا بخليج اتذاكرين بس قوليلي حارب وينه؟!
شما.: ليش ما خبرج انه طالع ويا ربعه سايرين العين ..
حمده.: امم لا ما قالي..انا اتصل به ما يرد عليه..
شمـا.: هيييه صح ترى هو نااسي مبايله وهو قايل انه من اهناك ما بيرد البيت..بيروح الدواام على طول اليوم الثاني
حمده بدت تذرف دمووعها.: اصلا هوو متعمد ما ياخذ موبااايله وياه..
شمـا.: ليش يعني؟!!..
حمـده.: ماشي خلااص شما بخليج اوكي..
شمـا.: حمده اشفييييج؟!!..
حمده.: مافيني شـي ..يلا مع السلامه..
شمـا وهي مستغـربه.: مع السلااامه..
.................
كانوا يالسين حمد ومريم واميـره وعووشه في الصـاله هالوقـت..مـريم يالسه وياهم ودمووعها ع خدها مب قادره توقفها..
اميـره.: مريووم خلااااص عاد لا تسوين في نفسج جذه..
حمـد: ما كفاها الهزااب الي حصلته من عمي..عنبووو كـل هذا عسب وحده ما تســوى..وحده حراميه..!
مريم.: حرااام عليكم مب حراااااميه.. خالوو عايشه مااتسويها والله مااتسويها موول مب امبين عليها..
عوشه.: صح مب مبين عليها بس انتي مااتعرفين شو في داخلها..يمكن هي يايه عسب هالشي وكـل الي كانت تسويه لنا دهااان سير..وبعدين مافي شي يثبت انها هي مب سارقتنهم..نحن بعيوونا شفناهم عندها..
حمـد.: اسمعي ,,اسمعي رمسة اختج الي اصغر عنج يا دكتووره..شوفيها اشقايل ترمس بعقـل..
مريم وهي مقهووره منه..: اشقصـدك يعني!!!
حمد.: الي اقصـده انه انتي مب عارفه شو ياسه اتقوليييين..اونه مب مبين عليها!!..ليش ان شاء الله تبين ينكتب ع ويهها حرااميه عسب اتصدقيين!!..
مريم.: انزين ما عليييه نفترض انها سرقتهم..ليش ما عطيتوها فرصه ثاااانيه..!..حرااام والله حرمه فقييره مسكييينه تغمــــض..
عوشه مبطله عيوونها وهي تطالعها.: اندوووووكم قالت فرصه ثاااانيه!!..مريووم اتخبلتي انتي!!..صج ترى انتي مب عارفه شو ياسه اتقولييين!..اذا خليناها مره بتكررها مرتين وثلاث واربع..هي طبعا انتي ماايهمج لاانج خلاااص طلعتي من البيـت.. يعني موول مب هاامتنج امااايه وحليلها طقمين بهالجييمه تسرقهم..كمن مره قايلتلي امييه انج مااتحبينها بس ما صدقت..لكن الحين اتأكدت..
انصعـقت مريم من هالكــلاام وفجـت عيوونها تشوف عووشه..
اميـره.: لاا عوشووه حرام عليج لا تقولين عن مريوم جذه..هي اتعـز امج واايد..بس هي لاانها تحب خالوه عايشه تقول هالكـلام..
عوشـه.: انا بعـد حبيييتها وعديتها شرااات اميه لكن الحينه اكتشفت انها ما تستاااهل..اتخيلي بعد الي شفته منها احـبها!!..لكن هي موول مصـره على انها بريييئه ومب مسويه شي مع انها كانت ويايه يوم شفنا الطقمين عندها..وبعدين مريوم شكـلج نااسيه ساالفة الصور..يوم سرقت صوورتج انتي وراااشد..
حمد انصـدم اهـني..: أي صوووره..!!..متى هااا؟!!
عوشه.: احيد مره خذت صوورهم وراشـد حرررج عليها بعـد ..
حمـد بانفعاال.: والحيين وينهم الصـــور!!..لتقولين عندها
عوشـه.: لاااا خذنااهم..
حمـد فــوّل و لاول مره يصاارخ بهالطريقه على مريم.: وبعـد اتدااااافعين عنها..!!..يعني من قبل سرقت وعطيتوها فرصه ويلستووها..لا وما سرقت أي شــي..سرقت صووووورتج يالغبيه صووورتج ..بهالصوووره كانت تقـدر تخررب سمعتج واتسوي الي تباااه..على كـل هذا بعد ذااابحه عمرج عشااانها..!..انا ماادري اشقااايل رضيتوا اتدخلووون هالاشكال بييتكم..
مريم كـانت مصدووومه منه..مررت عيوونها عليهم والدمووع في عيوونها..عقبها انفجرت من الصيااح ونشــت من عندهم وهي تصارخ.: انتوووو مب حاااااسين فيني..محد منكــم حاس فيني محــــــد..وراحت عنهم..
اميـره.: لا حول ولا قوة الا بالله ..انتو اشفيييكم عليهاااا حرام عليكم هي رووحها مضااايجه بعد اتزيدون عليها..حمد ما قدرت اتيود اعصاابك يعني..
حمـد: اميييره شو ايود اعصااابي اتقوووول ماخذه صوورتها..اتعرفين شو يعني مااخذه صوورتها..يعني عااادي تفضحها باي وقـت..والي قاهرني انه بعـد كل هذا اتدافع عنها!.
اميره.: الحين هااااي سااالفه جديييييمه حمد وهي كان قصدها تاخذهم للذكرى بس..وعقبها ما شفنا منها الا كل خيير..لدرجة انه حتى انا لين الحين مب رايمه اصدق انها اتسوي جييييه..
عوشـه بحــــزن.: غمضتني مريوووم..
اميـره.: وانتي بعد حركاااات اونه مااتحبين اميه..
عوشه.: من الغصه اميرووووه ما سمعتيها اتقوول جان عطيتوها فرصه ثااانيه..
مريم.: ترى من كثر ما اتحبها اتقول جييه..انزين يلا نشـي خل انسير عندها..
عوشـه.: يلااا..
نشـــوا وتوهم بيمشوووون بس انتبـهوا لحمــد..: اتريوا اتريوا..انا بسير لها اول شي..
اميـره.: اووكي زين اتسـوي..
حمـد.: وينها هي في حجـرتها!!..
اميـره.: هي اكييييد..يلا تعااال وياي بوديـك..

جنــــون
12-24-2011, 01:39 PM
سـاروا حمد واميره صوب حجـرة مـريم..حمد دق البـاب وعقـبها فتحه ووايج شافها متربعه ع الشبريه منزله راسها واتصييح..حدر داخل وبند الباب وراه..انتبهـت له مـريم وصـدت الصووب الثـاني..سار حمد صوبها ويـلس حـذالها..
حمـد لف ويههـا صووبـه.: حبيبي والله ما في شـي يستااهل دموعج..
مـريم.: حمـد خلني بروحي..
حمد اتقرب منها اكثـر وحضن ويهها بايدينه ومسح دموعها.: والله مااتحمل اشووفها..
مـريم بعتاب.: هي صـح..من جيه صارخت عليه جدامهم..
حمـد لوى ع جتفها وحب راسـها.: شو تتوقعين اسـوي يوم اسمع انه صـوورة حبيبتي ومرتي بين ايدين وحده غريييبه!!..
مـريم.: ماكان له داااعي اتصاارخ.. كـلكم حااطين عليه اليووم كــلكم..حاسه عمري وحيييده ما عندي حـد..ابوووي من صووب وانت من صوووب وحتى عوشووووه بعــد..حرام عليكم شو سويت فيكم انا..
حمـد.: فـديتج حياتي قلبي انتي لا تقوليين هالكلام..انا ويااااج ويااج طوول العمـر ما بتخلى عنج حبيبتي..
مريم.: ......
حمد قبض ايدها وحب ظهـرها .: حبيبي والله ما اتحمل اشوفج جيه..انا آسف سامحيني..
مريم حطت ايدها الثانيه ع ايـده ورصت عليه.: وانا مااقـدر ازعـل عليك ..ربي لا يحرمني منك..
حمـد.: ولا يحرمني منج فديتج..
.
.
عـوشه كـانت توها بتسير ع الدري بس انتبهت للباب ينفتح..صـدت وراها وشافت راشد دااش وعنده يزوووي جان تربع صوووبه..

عوشه.: فديييييييييييتها انا..ييبها ييبها..
راشـد مد ايدينه عسب اتشله.: شوي شوي
عوشـه من شلتها حضنتها وهي راقده ع ايدينها وباستها ع خدها.: فديييييتها يا ربييييي شووووف اشحلاااااااتها يووم اقولكم تشبهني تقولوون لاااا..
راشـد.: بتبرى منها لو تشبهج..
عوشـه.: ههههههه الا قوووول تتمنى انزين..
راشـد.: ويين اميـره عيل؟!!.
عوشه.: يـالسه في الصااله فووق..
راشـد راح عنها ومشـى صووب الدري وراح فووق صووب الصـاله..
اميـره اول ما شافته شهقت ع الخفيف.: مخلي يزووي رووحها في البيييت!!.
راشـد.: لا يبتها وياااي عوشووه شلتها عني..
اميره.: هييييه حسباااالي بعـد..
راشـد.: انا شفت سيارة حمد برع..مريم اهني؟!
اميـره.: هيييه في حجرتها..
مشـى راشـد عنها ساير صوب حجرة مريم
اميره.: تعااال تعاال وين ساااير..
راشـد.: بسير جداها بلااااج!!
اميره.: لاااا لاا اتسير..استـوى سوء تفاهم بينها وبين حمد والحينه هو عندها..
راشـد.: اي سووء تفااهم؟!!!..
اميـره.: ماشي مريووم كـانت اتصييح عسب خالووه عايشه اليوم طلعت من البيت وحمد حررج عليها..قال ليش اتسوين كل هذا عسب وحده ما تستاااهل..
راشـد.: هاي وبعديين وياااها!!..اكيد مسويتلها سحر هالملعوووونه..
اميره.: والله يا راشـد سحرتنا بطييبتها..انتو مااتعرفوون لكـن احناا دوم كنا انسير لها وانعرف اشقايل هالحرمه زينه وع نيااااتها وقلبها طيب..
راشـد.: انزييين وآخر شي شو شفتو منها!
اميـره تنهــدت ونشـت وسـارت عنده..: راشد دخيلك لا تيلس تعااتب مريم وتلوومها او تصارخ عليها ع الي اتسويه..الي في مكفييها..اول شي عمي حررج عليها وعقب حمد..خلااص خلوها ع راحتها..انت اتعرف مريووم اشقايل قـلبها رهييف ووااايد حسااااسه..والحرمه الصراحه تغمض..
انتبهـوا لعووشه يايه ع الدري وبايدينها يزووي وهي مشتطه..
عوشه.: تعااااالي يالويه تعالي شليها بنتج خيستني..
اميره سارت صوووبها.: فدييييييتها انا جي شو سوت..
عوشه.: وصخه رجعت علي ويا راااااسها..
اميره.: ههههه اييه لا تقولين شي عن بنتي..فدييتها وفديت زوااعها انا هاااتيها..
راشـد يا صوووبهن..: هههههه الحمدالله انها مب عندي لين الحينه..
عوشه.: هههه هيييه انا غبيه يووم شليتها..
....................
كـانت يالسه ع السيـاده بعـد ما خلصـت صلاة المغـرب..وبايدها المصحـــف تقرا قــرآن..الشي الوحيـد الي مخفف عنها حزنها و آلامها ووحدتها.. مرات اتقول في خـاطرها ويـــنها عن هالكتاااب من زمااااان..سبحـان الله يريح البــال ويهــدي النفس..بس كـانت غاافله عنه..تحمد ربها انه بنت عمها يـابت لها المصحـف عشاان تقرااه ويمر وقتها شـوي..لاان كــل العاايله ممنووع عليهم يحتكوون فيها بعد الي عرفوووه ..منبوووذه عند الكــل.. هذاالي معذبنها ومخلنها تعض اصاابع الندم على كـل دقيقه ضيعتها في الحــرااااام..وخصوصا يووم تقــرا آياات الله وان الله شــديد العقاااب..اتحس بقبضـه في قلبها وتصييح بحررقه على كل الي سوتـــه..في اليوووم تستغفر ربها الف مـره عشااان يمحي ذنوووبها وهي على ثــقه انه رحمــة ربنا واااااسعه..
انتبهـت لصووت دقـات الباااب ..استغــربت لاان ناادر ما تسمع حد يدق عليها الباااب يبغي اييها او يشووفها..
شهـد.: صدق الله العظيم..منوو؟!
بطـل الباب من غير مـا ينطق وحدر داخـل..صدت شهـد صوووبه وفجــت عيووونها متفااااااجئـــــه من الي اتشووووفه..مـــا صدقـــت عيوووونها يوووم شااافته حست انها تحـــلم..تمـت تطالعه بتمعــــن وفي لحظه نســت الخوووف كـله ونشت من مكاااانها و ربعــت صوووبه وارتمت في حظــــــنه وهي تصيييييييح..: ناااااااااااااصر اخووووووي حبيبي اتولهت عليييييييك..
نااصر.: شحاالج وشخبااارج
شهـد تمت اتصيييح وتشاااااهق مب رااااايمه ترمـــــس..وناصر يسمعها ويحس بقلبه يتقطع عليها..
نـاصر.: شهـــــد..شهـــد ..بس
شهـد بصوت متقطع.: انتوووو وييييينكم عني وييييييييين..ليش ودرتووووني اهني...انا ماابغي اتم عندهم ماابغي..
نـاصر.: لا تحااتيين خلااص ما بتمين واايد..بعد يوميين امي وابووي بيوون..
شهــد رفعت رااااسها وبطــلت عيووووونه وتمت تطـــالعه ..قبضت ايديييينه وتمت اتنااااااقز من الفرحه واااااااااااااي نااااصر من صجك انته..احلف احلف دخيييييلك..
نـاصر ابتسم بضيييج..: هي بس......
شهـد.: بس شووووو!!!..
نـاصر.: ميــــــــثه..
شهــد.: هييييييه ميثوووووه فديييتها شخبااارها..اكييييد اتعااااافت صح!!..لانه هالفتره وااايد طولوا..
نـاصر والدمعه انحدرت من عيونه.: ميثــــه ماتت..
شهــد فجـت عيووونها ع الاخـــر من الصدمه وتمت اتهز راسها ..: جذااااااااااااااب..
ناصر.: والله,,اليووم ابوي اتصل فيه وخبرني..
شهـــقت مره وحـــــده وانهاااااارت..: لاااااااااااااااااااااا...لااااااااااا نااااااصر لااااااااااااا..دخيييييلك قووووول غير هالكلااااااااام..دخييييييييييلك..ليييييش ماتت لييييييييييش..انا قااااايله بشوووووفها وبلاعبها هالمره يوم بيوووون..باخذلها كل الي خاااطرها فييييييه..كــــل شي كـــــل شي..وما بضااااارب وياااااااها..ووببووووووسها على خدووودها المغززاااااااات..حراااااام حراااااام ليييييش اتموووووووت ليييييييييش..كــل هالعلاااااااج وهالعمليييااااااااات واخر شي تموووووت..حرااااااام والله حراااااااام..ااااااااااااااااه ليتني انا ولا هي ..ليتني اناااااا..نزلت عمرها عالارض وتمت اتصييييح باعلى صوووتها..
نـاصر كان راااص ع شفاااايفه يمنع دموووعه بس مب قااادر.. تنزل غصبن عنه..سار صووبها وهو يحاول يقومها..: بس شهــــــد هاي ارادة رب العاالمين..الله مب كااتب لها عمـــر زياااده..الله يرحمها..
شهــد.: ااااااااااه نااااااااااااااااااااصر حرااااااام بعـــدها يااااااهل..حراااااام انا ابغي اشوووووفها..ابغي اشووووفها..
ناصر..: حبيبتي المووت ماايعرف صغير والا كبير..وبعدين هي كانت في عذاااب والسبه هالمـرض..المووت اريح لها..
كـان خاطف من صووب الحجـره ومن كثر ماكان صوت صياحها عاالي دش على طوول بس ماانتبهوا له..تم واااقف ومنزل رااااسه وهو بعـد مضااايج من الي صاار..
شهــد.: اااااااااااااااه ناااااااااصر مب قااادره..مب قااادره اتخيل انهم ياييييين بدووووونها مب قاااادره اتخيــــل..حلييييها كــــل مااتقوووولي تبا شـــي اضرررربها..بدووووون سبب كنت اضررررربها..ان شااااااءالله تنكسر ايدي ان شااااء الله..هي حليييلها دوووم كانت اتيني مبتسمه اتقووولي الله يخليج خليني العب بالكمبيوووتر..اصااارخ عليييييها واقووولها طلعي بررررع...يعل لسااااني القص ان شاااااء الله..هالمره قاااايله اني بعوضها عن كل الي كنت اسويييييه فيها,,بخليها تلعب بالكمبيوتر لين ما تشبع وبحسسها اني احـــــبها وانت تقوووولي ماااااااااتت..اااااااااااه يا ربييييييييييي لييييييش ليييش..
ناصر رووحه حالته حااااله مب عااارف كيف يهديييها ولا عااارف شووو يقووولها..صد ع وراها يوم حس بايد ع جتــفه..شافته شهـــد ومن دوون لا تحس سارت صوووبه وقبضت ايييييده..
شهـد.: عااااااااااااادل...عاااااادل قوووول انك يااااي اتخبرنا انه الي سمعته جــــذب..دخييييييلك قوووول انه ميثااااااني ما ماااتت..قووووول انه نااااصر يالس يسووولف ويااااااي ..الله يخلييييييك عاااادل الله يخلييييييييييك..
سحبـها ناااصر صوووبه وهووو حاس انه ضعييييف ومنكســر مب عااارف شو يســـــوي..اذا هو بنفسـه يصيييييح بهدوووء لاانه وااايد يعز اخته ميـــثه واااااايد..وهي بعـد كانت اتحـــبه..لاانه دووووم كـان يطلعها ويودييها الالعاااااب.. عادل ما رام يستحمـــل..حـالتهم كـانت تقطع القـلب..غصبن عنه دمعت عيونه وطـلع من الحجـــره..
ميثـه كـانت احلى وحده فييييهم..ماشاءالله عليها .. بـــيـضه بياااض الثلج..ومليــااانه شويـــه..وشعــرها كثييييييف واســــود..من تبتسم تنبــان غمازاااااتها الي اتحليها اكثر واكــثر وتضووق عيووونها..كلهم كانوا يحبونها ويقطعوونها بوووس يوم يشوفوونها.. ..لكـن الله قـدر وصـار فيها جـذه..يقولوون ان الي صــابها كــان حسد من كثـر ما كــانت جميله.. وخاصه انها من النوووع الي كـانت ترمس بكـل عفويه وبرااااااءة يهااال جدام النـــاس..عسـب جيه الكــل حزين ومتأثر بمووووتها..الله يرحمها..
.........................
اليوم الثـاني..,,كـانوا يالسيـن كـلهم في صـالتهم والحـزن كـان مخيم عليهم في هاللحظــات..عايشـه طوول الليل ما قـدرت تناام من كثر التفكيـر في الاياام الياايه..وعيـونها بدن يعورنها من كثـر الصياااح خاصه يووم شافت الصـدمه والحزن بعيوون عياااالها..الي معـذبنها من امـس ليييين اليوووم هوو يووووسف الي ما نطــق بحرف واااااحد من خبرتهم بالسـالفه..سكووووته مضيج بها وااااايد..مـروه الوحيده الي كـانت اتصيح وياها واتـهديييها وعارفه ومتأكده انها مظلوومه ومااتسـويها..
مـروه.: بس اميه دخيـلج بس لا تصيحين..ما نبا منهم شـي خلاااااص..ترانا ميمعـين لنا مبلغ وبنصرف منه..
عايشه.: يا بنتي هالمبلغ شو بيسـوي فينا..بنصرف منه على شوو والا على شووو!..مصيره بيخــلص..
مـروه.: لا تحاتين يااميه الله بييسرها علينا ان شاء الله..
عايشـه.: آميييييين يااااارب..الله بييسرها وبيسااااعدنا ان شاااااء الله..
مـروه اطـالعت اخووها يوسـف الي كـان يالس في زاااويه وهو سـرحاان وشكـله في عاالم ثاااني..اطـالعت امها وشـافتها تتطـالع يوسـف بعـد..
عايشـه وهي تمسح دموعها.: يووسف اميه لييش ســــاكت..دخيلك ارمس قول شـي..
يوسـف..: .........
عايشه.: الله يخليييييك لا اتم ساكت جـــذه..من امس وانت ما نظـــقت..
مروه.: يوووسف اشفييييك ليش ما تشاركنا في الكلااااام..شو هالبرووود الي نزل عليك مره وحـده..
يوسـف.: تدرين انا مستغرب من شووو مروه!..
مروه.: من شوو؟!..
يوسـف.: انج مب حـاسه باللي انا احسـه..يحلييلج..بعدج صغيره انتي..
مروه وامـها اطـالعن بعـض باندهاااااش..
مروه.: بعدني صغيره!!..حرام عليك انت اكبر عني بسنتين بس..وبعدين ما فهمت شو الي انا مب حاسه فيه!..
يوسـف.: ماادري انا الي اشوفه ان بعده عقـلج صغييير ومااتفكـرين عـدل..
مـروه عقدت حياتها باستغراب .: شو قصـدك يووسف..وبعدين هالكلاام شو يخصه في سااالفتنا الحينه..هذا بدل مااتي تشوف لنا حل حق المشكـله الي نحن فيها ياس تقول كلام مب مفهوم..
يوسـف.: هههه شو المشكــله الحين!!..المشكله وايد بسيطه.. انه نحن ردينا شرات اول بس..امج حضرتها بتيلس تتشحـت من الاوااااادم عسب اونها اتوفـر لنا الي نبيـه..تبيني انا اتصـرف!!..امممم اوووكي..بتصرف..انا فاااضي هالايام ما وراااي شـي..اممم شو رايج
اســـرق!!..فكـره حـلوه تراها وايد ناس عايشين بهالطريقه..ليش ماانعيش شراتهم ع الاقـل احسن من الشحااته صح والا!..
انصــعقت مروه من هالكـــلام وويااها عااايشه الي كـانت فـــاجه عيوونها ع الاخــر تشوووفه..معقـــوله!!..معقوووله يوسف مصـــدق انه هي ســرقت!!..هي اكيــد مصــدق والا جاان ما قـال هالكـــلاام..انفجــرت من الصيااااح وهي مصدوووومه..
مروه وهي تصيــح.: يوســـف حراااام عليييييك انزيييين ليش تقوول جيه..
يــوسـف نــش من مكااانه وهووو مشتـــط ويصااارخ.: حرااااام عليه انا والا حراااام عليها هيييه..عااايبنج الي صااار يعني!!..عمــرها سمعتنا اتشكــينا من شــي..عمرها سمعتنا نقووول انه الي تصرفه علينا مب مكفينا وانه نبغــي زيااااده!!..ليييش تطمــع ليييييش..مااتعرف انه الطمع مب زيييين..والي يطمع هذا يكووون مصيره..يعني الحينه مستااااانسه يوم ينقااال عن امج حراااميه..ياااما ربعي يعاايرووووني فيها ويقولووون كيف رضت على عمرها تشتغل بشكااااره!..وانا ادااااافع واقوووول ماايخصكم فيييييها..انا افتخـــر انها هاااي امـــيه..يكفي ان تشتغل شـغله شرييفه اتعيشــنا منه..وآخرتها اكتشـف انها سـايره بيت الناااس طمعااانه فيهم ومب مكفنها الي يعطووونها..ســارت سرقــتهم!..
عايشـه تصــاااااارخ وتصيييييح..: بـــــــــــس اسكـــــت الله يخليييييييك اسكت..جان زين تميت ساااكت ولا رمســـــت..والله حراااااااام علييييييك ..ااااااه يا ربييييييي والله الي يصير لي وااااايد علي مب قــــادره استحمله خلااااص..
مروه اتصيح من خاطرها.: بس فـديتج بس اميه ما عليييج منه ..ما عليييج منه..شكله نسـى انج امـــه..
شيخه تبا اتدخل نفسـها..وهي بعد اتصيح.: ماما ..ماما..انتي ليش سرقتي..حرااااااام..ابله قالت لنا الي يسرق الله بيودييه النااااار..
يوسـف باستهــزاااء.: ههههه..عيييييب والله عييييب ياهل اتقول حق امها جيـــه..اتعلم امهــا وقــدوتها الحلال والحرااااام..
عايشه.: ااااااااااه بس دخييييييييلكم بـــــــــس..كم بتحمل انا حرااام عليييييكم..يوووم انه عياااااالي مصدقيييين عيل مالوومهم يوم هذيلاك صــدقوا..
مروه.: لاااا اميييه لاااا..انا مب مصــدقه اميييه انا اعرفج زيييين..انتي مستحييييل اتسـوينها..اصلا هم بالعمااله حاطينه عندج عسب تطلعين من بييتهم..شو تبين فيهم خلااااااص دوري شغــل ثاااااني اريح من هـذا وانا بكووون معااااج..
عايشـه لــــوت عليها..: فدييييييييت رووووحج انا.. انتي الوحيـــده الي حاسه فيني..
يوســف.: على فكـره ترى راعي البيـت هاك اليووم ياا اهــني وقااال انه غيـر راااايه ومحتااااي اجاااار البيـــت..يا ندفــــع او نطــلع برررع بيبيع البيـــت..وعطاااني فرصه اسبووووع بس ادبر له المبلغ..واذا ما عطينااااه نحن واغراااضنا في الشااارع..يلا الحينه ياامي العزيييزه..قوليلي شو بتســويييييييين!!..
عايــشه اهـــني خلااااااااص وصـــل حـدها ومـا قدرت تستحمــــل اكـــثر..غــــاب كــل شي عن بــــالها وطــاح راسـها على جـتف مـروه..يـــــوسف فـــج عيوووونه ومـــــروه شهقـــت ولــوت عليها وتمت تصاااارخ..: امييييييييييييييييييييييييييه..امييييييييييه اشفييييييج شو اســتوى فييييييج..تمت اتهـــزها وهي تتناااافض من الزيييغه..امييييييييييه دخيييييييييلج قوووومي..(اطالعت يووووسف وهي منهااااااااره)..يوووووووووسف اميييييييييه..اميييييه ماادري شو صاااار فييييييها..شو تتتريااااا سووووا شي خل انوديها المســــتشفى..
شيخه اتصيـــــــح وهي تهــزها..: ماماااااااااااااا ماماااااااااااااا قووووومي..
يـــوسف يحس انه مب عااارف يتصــرف..شرات الخبايل يتصدد يميييين ويســــار..اخر شي شل تلفووونه واتصــل في حمداااان وقااااال اييي ضرووووري ضروووووي..
مروه اتصيح من خااطرها..: والله والله يا يوووووسف لو صار في اميييه شـــــي انســـــى انه عندك اخت اسمها مــــــروه..عمــري ما بساااامحك عمــري..والله حقيييييير في حد يرمس امه جيــــه!!..شو من قلب عليك انته.. ااااااه امييييييييييه دخييييلج قووووومي..
يــوسف تم سااااكت وهووو يطـالع شــكل امـــه.. حس بعواار في قلبه ونـــزلت دموووعه غصبن عنه..
.............................
فـليل جـريب العشــا..دشت عليه الحجـره شـافته مبـطل الدريشه وواقف عــندها ويشووف الاجـواء برع..صـد صوبها اول ما دشـت..
حارب.: حيالله شمووووه..
شمـا وهي سايره صووبها ومبتسمه.: الله يحيييك حروووب..شو تسوي واقف اهنـي..
حارب.: ماااشي واقف اشم هوا مثل ما يقولوون..الجـو حلو اليووم..
شمـا تغمــز له.: امممم واقف اتشـم هــوا والا مشتااااق ^_*..
حارب اتنهـــد.: الاثنيييين يااختيييه..
شمـا.: انزين ممكن اعرف ليش كل هالتغـلي!!..
حـارب.: عسب اتحـس بالكلاام الي قـالته..
شمـا.: هي حليلها حرقت تلفونك من كثر ما تتصل بك وانت ما اترد عليها..اشدراك يمكن ندماانه وتبا تعتذر..
حارب.: ماادري انا ابغيها اتحـس..بس والله اشتقت لها واايد..
مــا حس الا ويسمع صووووت من ورااه خلاه يتفاجأ ويفج عيونه..: انــزين وانا حســيت..والله حسيـــت..اطـــالع شمـا باندهاااش وردت عليه بابتساااامه..
صـــد صووبها على طوووول وتم يطـالعها جـنه مب مصـدق الي يشوفه..عاد حمده من كـثر ما متولهه عليه ما رامت تستحمـل نزلت راسها ونـزلت دمووعها خاصه يوم اتذكــرت اخر كلام دار من بينهم..ابتسـم حــارب وفي داااخله كـان مستااانس من الخاااطر..اتقرب صوووبها ولـــوى علييييها..:حبيبتي والله..
شمـا طـلعت من عندهم وخلتهم برووحهم شافت انه مب حـلوه اتم وياهم..اما حمـده كـانت منحــرجه واااايد ومحمــــره وزاااد صيااحها..
حـارب حب راسـها..: حيااتي بس لا تصيحين..بس دخيلج مااتحمـل قطعتي قلبي تراج..
حمـده.: انت ويينك عنـــــي..
حـارب..: فديتج انا موجوود..بتحصليني في قـلبج..
حمده رفعـت راسها وتمت تطالعه بترجي..: لا تسـوي فيه جي مره ثانيه انزين..
حارب قبض ايدها ووداها صوب الكنبه ويـلسوا..: حبيبتي والله مااتهونيين عليه بس الكلام الي قلتييه جرحني واايد ..
حمـده سكــتت وتمـــت اتصيــــح..
حـارب لوى ع جتفها وباس راااسها .: حبيبي بس خـــلااص اعتبريني ناااسي كـــل شي..
حمـده.: انا آســــفه..والله ندمااانه ع الي قلته..انا وقتها اصلا كنت مضااايجه واايد وما عـرفت شو قــلت..(وبصووت واطي)..اصلا انا مااالي غـــنى عنــــك..
حــارب شهـــق وهو يقــلدها.: اووووو ماااااي جااااااااد!!!
ضحكـــت حمده عليه من بييين دموووعها..
حارب.: ههههه فديت هالضحكه انا..قوليلي حياتي من شو كنتي مضاااايجه..
حمـده.: من واايد اشيااء..اول شي الدراااسه وكراااافها .. و ثاني شي العــرس جرب واحس باجي واايد اشياء ما سويتها..
حـارب.: فديييتج لا تحاتيين ان شاء الله كل شي بيعدي على خير انتي بس شدي حيلج في دراستج..والعرس لا تحاتييينه مووول..اي مكان تبين اتسيرييين له اتخلصين اشغاالج انا مستعد اوديح وبأي وقــت اتحبين..
حمـده.: ربي لا يحــرمني منك..
حـارب.: اووووو مــــاي جــــ .....
حمده تقاطعه.: هههههه بس لاااا..طلعت اخس عني انته..
حارب.: ههههه شفتي عاد وحليلي قمت استحي على اخر عمــري..
حمده.: هههههه اخخخ عليييييك..
حـارب..: ههههههههه حياااااتي والله مشتااق لج..
حمـده.: وانا اكــثر..
حارب نش من مكــانه.: يلا قووومي بنظـــهر شو رايج؟!!
حمـده.: لاا حااارب عندي امتحااان باااجر..هههه بس يــايه عسب اراضيك وارووح..
حارب.: فدييييت الي يايين يراضووني..افاااا يعني ما بتظهرين!
حمـده.: والله في خاااطري..بس مااقدر..
حارب.: واااايد والا شـويه؟!!..
حمـده.: امممم تدري انا من رديت يلست اذااكر وموول مااستوعبت شي لاانه كـل تفكيري كـان في حضرتك ويا هالويه..بس اهم شي ذاكرت والحين باجيلي شويه ويبالي ارااجع..اذا خلصت بسررعه بنظهر زييين..
حـارب.: يا بعــد عمـري والله انا آسف لااني خليتج تفكرين..
حمـده.: خلااااااص ما صااار شي ..خل ننســى وولا جنه شي صاار اوكيه..
حارب.: اوكييييك حبي..يلا تعالي عيل خليني اوصلج بيتكم..
حمـده.: اووكي يــــلاا..
............................

الجزء الثالث والعشرون

في المستشـفى,, كـان يـالس عنده ويهـديه..وهوو منزل راسـه ويذرف دمووعه حاس بضييييقه مب طبيعيه..كل الي صار يدووور في راااسه ومخلنه يتعـذب اكثر..الشي الوحييد الي حاس بقلبه يتقطع عشاانه هوو انه امه في العنايه المركزه الحينه..ياها انهيااار عصــبي بسبتـــه..بس يحمد ربه انه بسيــط..حمدان ويااه وهو بعـد حاس بضيج من كل الي صااار..كله كوووم وصوت صيااح مروه الي يتخلل في اذونه كوم..صح انها كـانت اتصيح بصوت وااطي بس صووت انفااسها الرقييقه يووصله..كـل ما يطـيح عينه عليها قلبه يعـوره ويتفداااااها في خااطره..حاس انه خلاااص هو فعلا حــبها..ما جد شااف وحده واتعلق فيها بهالطـريقه الا مـروه!!..يعني اكيد يحــبها..توه بس اتأكد من مشااعره بس الي يفكـر فيه الحينه شوو ممكن تكوون نهاية هالحـب!..بعد عنه هالافكـار لانه مـب وقته الحيـنه..روحهم مساكين حالتهم صعـبه وغير هذا امهم طـاحت عليهم..
حمدان حط ايده ع جتف يووسف.: يا يووسف لا اتسوي في عمرك جيه..الله يقومها بالسلامه ان شاء الله..
يوسف مسح دموعه وصد صوبه.: ان شاااء الله..
حمدان.: يوسف انته سمعت الدكتور شو قال..يلستكم اهني ما منها فاايده..
يوسف.: مب راااااد..انا بتم عند امي..
حمدان.: شو الفايده اتم اهني..تراك ما بتشووفها..شو رايك انرد الحينه واتيلها بااحر..وان شاء الله حالتها بتكوون احسن من اليووم..وبيطلعوونها من اهني..
يوسف.: يااا رب..الله يسمع منك..
حمدان.: يالله ياا يوسف نش خلنا انسير الحينه وما عليها شر ان شاء الله..
نش يوسف من مكانه وسار صوب مروه وشيخه يخبرهم انه بيسيرون..
مروه.: لااااا,,لاااااااا انا ما بتحرك من اهنييييييه..انتو جان تبوون سيروا برايكم لكن انا لاااااا..
شيخه تصييييييح.: انا بعـد بتم عند ماماااااا..
يوسف.: يلستكم اهنه من دوون فايده..بنيها بااجر ان شاء الله..
مروه.: مااقــدر مااقـدر ارد البيييييت..انتو سيروا انا بتم..
شيخه.: انا بعد بتم..
يوسف.: يلا نشي انتي وياها اقوولكن بنيها باجر..بتقعدن اهني شو تسـون؟!!..ما بيخلونكن اتسيرن عندها..
مروه.: ماايخصــــــني انا مااقدر ارد البييييييت ومااشوفها مااقــدر انته ما تفهم..
يوسف.: يعني انا الي اقدر!!..مروه باجر من الصبح بنيها ان شاء الله..يلا نشوا الحينه ربيعي يترياا..
نشـوا مروه وشـيخه ومشـوا ورى يوسـف وطـلعوا من المستشـفى..وهم حاسين بضييييج وحزن من الي صااار..
...................
اليوم الثاني,, كـانت يالسه في الصـاله تطالع التلفزيوون..رن تلفووونها وردت عليه على طووووول..
أميـره.: هلا هلا
نوره.: اهلييييين..انا يييييت..انزل والا!!
أميـره.: لا خيسي في الموووتر..
نوره.: هههههه ويا راسج..انزين يلا تعااالي صوب الباااب دخليني..
اميره.: اونج يعني ما تندلين الدرب..يلا احدري بسرررعه مااقدر ايي انا يزووي عندي..
نوره.: فديييييييتها انا هالبنت..متولهه عليها..
اميره.: هههه تترياااج..
نوره.: زين الحين يااايه..
سكرت عنها نوره ونـزلت من موترها وتمت تمشي لين ما وصلت بيت اميره ودشت داخل..نشت اميره اول ما شافتها وسارت صووبها وسلمت عليها..انتبهت نووره ليزووووي بين ايدين اميره
نوره.: يا حياااااااااااااااتي هاتيها اشوووووف..
اميره.: هههه اندوووج..تشبهني صح؟!!..
نوره.: هييه والله وااااايد تشبهج..توني ياااايه بقووولج..
اميره.: زيييين الحمدالله..ما تعبت عليها ع الفااااضي..
نوره.: ههههه ماشاءالله عليها ربي يحفظها ان شاء الله..
اميره..: ويحفظج ويخليج لاهلج..عقباااالج يا رب..
نوره.: ههههههه متى بس متى..
اميره.: هههههه عيب ما يقولوووون جيه..
نوره.: صدق بعد شووو.. لين متى بتم اميروووه..
اميره.: ترى كل ما حد يا رفضتييييه حضرتج..
نوره.: الحين انتي مخلتني واقفه عند البااب وتسولفين..قوليلي اتفضلي انزين..
اميره.: هههه حياج حياج..
مشــوا صوب الصاله وقـعدوا فيها..
نوره.: تصدقين اميره..قبل الزوااج كان آخر شي افكر فييه ..لكن الحييين مااقص عليييج ابغي اعرس اليووم قبل باااجر..شو ما يكوووون الريااااال بس ابغي افتك من البيت الي انا عااايشه فيه..
اميره.: صدقيني عقب بتشتاقيييين لبيتكم..
نوره.: صح عقب يمكن اشتااااق لكن الحييين احس اني بموووووت..كل شوي ابغي اظهـــر بس عسب مااشوووفها الحقيييره..
اميره..: بس نوووره حرام عليج لا تقولين عنها جيه..اتحمليها عشان خاطر اخووج..
نوره.: كم بتحمــــل كم..اي اخوووو..هذا اتسميينه اخوووو ..هذا عدووو..صار خاااااتم في صبعها..كله يووقف اف صفها ويدافع عنها..ثرج مااتعرفين شو استوى هاك اليووم..والله يااميره مد اييييده عليه ابسبتها اتخيلي..
اميـره شهقـت..: صـــــدق!!..لهالدرجه يعني..
نوره.: ااااه واكـــــثر..من جيييه خلاااااص كارهه عيشتي..
اميره.: ما علييه فديتج تراهم ما بيقعدوون عندكم على طوول..اكيد بيظهرووون..
نوره.: هههه عقب 5 سنيين او اكثر..
اميره.: ما عليييه ان شاء الله انتي الي بتظهرين قبلهم عيل
نوره.: ههههه ان شاء الله دعوااتج يااختيه..
اميره.: هههههه دوم ادعيلكن انتي وعوشوووه..
نوره.: هههههه الله يخس ابليسها عوشوووه ماادري اشحقه مستعيله بعدها صغييييره..
اميره.: ههههههه اتقول ليش حمدووووه احسن عني!!..
نوره.: ههههه صدق انزييين هايييله مااشاء الله عليهن جنهن توووم..المفروض يعرسن ويا بعـض
اول ما خــلصت نووره كلامها اتفـــاجئوا بعووووشه داشه عليييييهم..
عوووشه.: سلاااااااااام علييييييكم..اوووووه نوروووه اهني..
نوره & أميـره.: هههه وعليكم السلااااااام..
نوره.: ههههه هلا هلا..ماشاءالله عمرج طوييييل..
اميره.: ههههه هي والله..ترى يقووولج لي طريت الـــ ....شسمه..زهب العصا هههههه
عوشه وهي سـايره صوووبهن وتشهــق..: ما عليييه..ما علييييه يا اميرووووه..انا براااويج..ان ما طلعت حرتي في بنتج..اعترفوا شو كنتو اتقولوووون
نوره.: ههههه ماشي حصلنا لج ريل..
عوشه ربعـــت صووووبها ويلست حذالها.: وييين ويييين..
أميره.: هههههههه غربلااااات العدوووو..عوشووووه اثقلي
عوشـه.: ههههه صدق بعد شوو..لين متى بنتم جـذه..يحليلنا انا ونووره..عنسنا ويلسنا..
نوره.: هههههه حراام عليج..انا الي عنست لكن انتي بعدج صغييييره..
اميره.: اندوووكم اونه عنست..يلا عااد نوروووه بعدج..اشلكم بالزواااج وعواار الراااس ..خلكم جذه مرتااحيييين..استااانسوا في حياتكم الحين
نـوره حسـت من كلام اميره انها مـب مرتااحه ويا راشد..اطالعتها بنظـره بينت فيها انها فهمت قصـدها..اميره نـزلت راسـها بحـزن..
عوشه.: يعني الحيييييين انتي مب مستاانسه؟!!
أميـره.: لا الحمدالله مستانسه..(تبا تغير السالفه)..تعالي انتي ليش راده من وقت اليوم؟!!
عوشه.: ترى ما عندي شي خلصت كلاسااتي..
نـوره.: وشووو الدراااسه ويااااج ان شاء الله بس امشيه..
عوشـه.: الحمدالله امشيـه..بس كارفينا كرااااااااااااف اففففف..
نوره.: ههههه الله يعيينكم..بس احلى من المدرسه صح..
عوشه.: هييييييييه احلى بوااايد بعـــد..
................................
عقب صلاة المغـرب طـلعوا حـارب وحمـده السوق وشمـا بعد وياهم..كـانوا سـايرين صوب الوافي سنتر..
حمـده.: خلنا اندش هالمحـل..
حارب.: بس لااااااا ما مليتوا انتووو
شما.: حراام عليك حارب بعدنا ما شرينا شي..
حارب.: تراكم تمللووون الواحد..ساااااعه تدوروون في محل واااحد ولا ايعيبكم شي
حمـده.: خلااص خلااص مب لازم بنرد البيت..
شمـا.: زين جيه زعلتها..
حمده.: لاااا مب زعلااانه بس هوو مب من خااطره مظهرنا..
حارب.: ههههه احلفي انتي بس..يلا يلا كملوا ..بتريااكم بررع انا..يوم بتختاروون شي خبروني..
حمده.: انزين لا تحرج مره ثانيه..
حارب.: هههه فديتج والله مب محرج انا..
حمـده ابتسمت له وصدت صوب شما.: يلا نسير..
شمـا.: يلا..
دشـن حمده وشـما المحـل وتمن يدوورن ويطالعن الي فيه..فجأه طاحت عيوون حمده على وحـده شكـلها مب غريب علييها..يوم اطـالعتها هاييج ابتسـمت لها ويـت صوووبها واهني حمده اتذكرتها على طووول..وسلمـن على بعـض..
حمده.: هلا والله هلاااااااا ..يا حي هالشووووف والله
نوال.: فدييييييتج انا اشحاااالج؟!!
حمده.: الحمدالله ربي يسلمج اشحالج انتي وعلووومج
نوال.: بخير الحمدالله..(انتبهـت لشـما وااقفه عدال حمده..ابتسمت لها ومدت ايدها اتسلم عليها)..اشحاالج
شمـا ابتسـمت لها.: الحمدالله بخير اشحالج انتي
نوال.: زييينه الحمدالله ..حمدووووه موول مااتغيرتي ..هههه على طول عرفتج..
حمده.: ههههه زين والله..انا يا ربيي اقول هالبنت شكلها مب غريب عليه ..يوم ييتي صوبييييه اتذكرتج..
نوال.: هههههه ليش يعني انا متغيره!!!
حمده.: ههههه هيييه ماشاءالله متنانه شويه ومحـلوه ..احيييدج ضعيفوووونه..
نوال.: ههههه شو نســوي بعــد عرسنـا ترانا..لازم نتغير شويه
حمده بطـلت عيوونها متفــاجئه.: صـــــدق والله
نوال.: ههههه هي
حمده.: زييييييييييين زييين والله مبروووووووك..
نوال.: الله يبااارك فييييييج..صـدت نوال الصوب الثاااني وشـافت منى يـــــايه صووبها ابتسـمت لها..اول مــا يت منى انصـــدمت شـــــما..وتمـت فاااجه عيووونها..عرفتها على طوووول..هاي اخـــــت مــــــايد!!!!..منى ما شافتها وانتبهت على حمـــده وابتسـمت وهي فاجه عيونها متفاجئــه..
منى.: انا جني اعـــرفج..
حمده.: ههههه اووووه انتي بعـــد اهني..يا هلا والله
منى.: ههههه اهليييين حمدوووه اشحااالج؟!!
حمده.: الحمدالله بخيييير اشحالج انتي..
منى.: تمااااام الحمدالله..ههههه وجان اتذكــــر المدرسه..
حمده.: ههههه يا سلااااام والله ايام حلوه كـــانت..هههه ماشاءالله اشوووفكم حتى اهني ويا بعــــض..
نوال.: هههههه هي ترى الي ماخذني اخوووها..
حمده.: هييييييييييييه وانا اقوووووول.. زين زين ماشاءالله
شمـا اهني حسـت بريووولها مب شالتنها بطيييييييح من الصـــــدمه..ابتعـدت عنهم شـويه وحســـت بقلبها مقبووووض..
حمـده.: انزين منوووه وانتي ما عرستي؟!!..
منى.: ههههه لا يااختيييه بعــدني..وانتي؟!
حمده.: هههه انا ماااالجه..
نوال.: اوووووه مبروووك مبرووووووك..
حمده.: الله يباااارك فييييج..
منى.: مبرووووك حمدووووه..يلا عقبااااااالي..
حمده.: الله يبارك فيييج..ههههه ان شاااااء الله جرييييييب..انتي وعوشووووه..
نوال.: ههههه عوشووووه شخبارها
حمده.: الحمدالله زييييييينه..
منى: ههههه لين الحينه شيطاااانه..
عوشه.: ههههه لين الحينه مااتغير فيها شي..
نوال.: هههه حليلها والله سلمي عليها واااااايد..
حمده.: ان شاااء الله يبلغ..
مره وحـده انتبهـت مـنى لشــما الي يت وقفت عند حمده ..اطــــالعتها بـــــصدمه موول مااتوقعت وجووودها ..قـالت في خاطرها هاي شو يــاييبنها اهنييه!!!...حمده يوم شافت منى تطالع شما قالت..
حمده.: اعــرفكم ..هاي شــما اخت ريــــلي..
نـوال ابتسـمت لها وهي مـــب عاااارفه انه هي الي مــايد كــان يمووت فيها.: يا هلا والله..
مـنى مـدت لها ايدها وسـوت عمــرها مااتعرفها..: هلا اشحالج
شمـا مصدووومه مب قادره تسـتوعب وجووود منى اهــــني وحمـــده اتســولف وياها وويــا الي قالت انه اخو منى ماااخذنها..لااااااا كيــــــف!!..معقوووله مايد سواها!!..معقووووله..!..تمت فتره تطالعها عقبها ردت عليها.: الحمدالله بخير..
حمده.: يلا عيل بنطلع نحن ما حصـلنا شي حلوو اهني..
نوال.: هي نحن بعــد..
حمده.: يلا عيل نسيــر..
طـلعوا كـلهم من المحـــل..انصعقـــــت شمــا يوووم طاحت عيونها على مـــايد وهو واقف يسووولف ويـــا حاااااارب..شـــافته وكــلها لهـــفه وشووووق له..شريــــط ذكرياااااتها ويــــاه مر في بـــالها بشكــل سريييييع وحســت انها متولهه وااااايد على ذيج الاياااااام..مــــــايد خلاااااااااص نسااااااني ..بسهوووله نساااااني وتـــــزوج..حســت لحظتها بألم في قـــلبها جنه حــد طعــنه..ما قــدرت اتم وااااقفه ابتعــدت عنهم وسارت وقفــت في زااااااويه وتمـــــت اتصييييييح من خـــــاطرها..

بعـد ما راحوا مـايد ويا نوال ومنــى..
حـارب.: عيل شــــما وييينها؟!!..
حمده وهي تتصدد..: ماادري توها كــــانت اهني..
حارب طـلع تلفووونه ودق رقمها..
حمده.: لحظه حارب مب هاي الي اهنااااك..
حارب.: هي اظن هي..تعالي انسير صووبها..
شمـا انتبهـت لهم واتقربــــت منهم..
حــــارب.: ويـــــن سرتي انتي؟!!..شمـــا بلااااج؟!!
شمــا الي كـان مبين عليها انها اتصيـح.: مافيني شي..
حمده.: شموووه بلااااااج ليش سرتي بعيد عنا
شمـا.: ماشي بس دشيت المحل الي اهناك قلت يمكن احصل الي ابغيه بس ما حصلت..
حمده باستغـــراب.: واشحقه اتصيحيييين؟!!!..
شمـا.: مـــاشي يلا خل نتحرك من اهـــني..
حارب.: اول شـــــي قوووولي بلاااااااج؟!!..
شمــا.: صدقووووني مافيني شــــي..
حـارب.: انزين خــذتي دواج قبل لا تطلعين من البيت؟!!!
شمـا.: هييييه..
حارب.: زيـــن يلا نسيــــر..

مــايد كـان يمشـي جــدااامهم ونوال ومنــى وراه..
نوال تشهــــق.: جذاااااااااااااااابه منووووه..
منى.: والله العظيــــم انا انصــدمت يوم شفتها ويا حمده..
نوال.: بس احـــس مب مبيــــن عليها انهــــا مال هالسواااااالف
منى.: حبيييبتي..ياما تحت السوااهي دوااااهي..
نوال.: ان شااااااء الله بس هووو ما شافها
منى.: لاا لاا ماشااافها..اصلا خلااااااص هو ناسنها ما عليج..
...........................
في المسـتشفى,, كـلهم في هاللحظــه ملتميين حووولها ومســتااانسين على سلامتــــها..وقـالوا انه بــاجر بيرخصـونها لاان حـالتها والحمدالله اتحســنت..يـوسف كــان متــــلوووم فيها وكـله منزل راسـه مع انه ســامحته وولا جـنه شـــي صاار..بس هوو مستحي من الي ســوااااه مااتوقع عمـره يكـــون بهالوقــاحه ويــا امــه الي اتضحـي عشاانهم..
مـروه.: امييييييييه ردي ويانا اليوووووم..
عايشـه.: والله انا ودي يااميــــه ..ماادري ليـش بيخلووني لين بااجر..
مروه.: انا برقــــد وياااااج..
شيخه.: انا بعـــــد..
مروه.: اففففففففف من هالبنت..كله اتقــــــلد..
عايشـه.: يــوسف فـديتك اشفيك..
يوسـف رفع راسـه وابتسم بضيـج.: مافيني شــي يالغااليه..
عايشـه.: ليــــش ساااكــت؟!!..
يـوسف.: ما عندي شـي اقوووله يااميــه خليني ساكــت احســن انا لســـاني خااااايس..
عايشـه.: لااا اتقــول جيــه فــــديتك لوو شوو ماتســوي غلاتـك في قلبي مثل ماهي ما تتغير..
يـوسف نـش وحب راسـها..: لا خلااااني منج ربي يــــاامييييه..رن تلفــونه في هاللحـــظه..طلعه واول ما شاف الرقـم طلع من الغرفه ورد عليه..
يوسـف.: الووو
سعيـــد.: خيـــــر ..شو تبغي الف مره متصــل بي؟!!.
يـوسف شـاف حمداان الي كـان يترياهم برع ياي صوووبه ..ابتعــــد عنه عسب يرمس على راااحته وحمدان انصــدم من حركته..
يوسـف.: بـــــلاك ارمس عدل..
سعيـد.: بعـد الي سـويته تباااني ارمسك عدل..خلصني شو تباا؟!!
يوسـف.: يااخي لو بترمسني جيه ما بقوووول..
سعيـد.: اوهوووو يلا عاد يسوووف مب متفيج لك انا..
يوسف.: انزين بتخبرك عن الشغله الي كنت اتقولي عنها..اقدر اسويها الحين؟!!..
سعيـد.: اي شغــله لا تقوول مال المزرعه؟!!..
يوسف..: هيييه هاي..
سعيـد.: ههههههههههههههههههه
يوسف.: اوهووووو سعّوووود ارمسك جد انا..
سعيد.: الحيــــنه هاااا..! اتحيد يوووم يييتك لين باب بيتكم اترجاااك ورغتني..
يوسـف.: هي هي احيييد..أنا آســف وحقك عليه..الحينه انا محتاااااااج لهاااي الشغله..
سعيـد.: آســــــف شوفلك غيري..
يوسـف.: افاااا بو عسكوووور الحين يووم محتااااج لك اتردني!..
سعيد.: تراااني احتجت لك قبل وردييييتني..مب مره وحده بعـــد..
يوسف.: خلاااااص عاااد اتأسفناالك بعد شو تبغي..
سعيـد.: هي بس الحينه لااازم تتريـــا لين ماايي دوورك..لاانه ميمعين وايد شباااب وكل يوم او يوميين واحد عسب ما ننجك..
يوسف.: مب مشكــله بتريااااا بس دخيـــلك يا سعييييد انا واااايد محتااااااااااج لا تنساااااني..
سعيـد.: افاا عليك يسوووف مهما يصير تراك تبقى ربيعي ..ما علييك انت لا تحااااتي..
يوسـف.: تســـلم تســلم يالغااااالي..
........................
مـا بقــى على عـرس حمده وحـــارب..الا ثلاث اسـابيع..وفي هـالايـام حمده ياالله ملحــقه على امتحاناتها الفاينل وعلى تجهيـزات العرس..بس زيـن انه ماكـان باجيلها وااايد اشياء.. والكـل كان مشغووول في التجهيزات..فحسـوا الايـام مــررت بسرررعه..وفي الفتـره الي طـافت ردوا جــاسم وامه من الكــويت..وكـانت حـالتهم احسـن شويه من قــبل..جــاسم رد وكــله امــل وتفـــاؤل انه الايـام اليــايه اتكــون احـــلى من الايـام الي مرت عليــه..اول مــا رد على طـول قدم اوراقه عسـب الشغـل واتـوظـف..عشـان ينشغـل وينســى الي صـــار..
.
.
بــاجر ان شــاء الله عــرس حمده وحــــارب..وفي هاللحظه عـوشه كـانت عــند حمده الي كـانت لاابسـه فسـتاان العـرس ويــالسه..وعوشووه تلعب في شعــرها..
عوشــه.: اللـــــه ..شوفي اشحــلاااات شـعرج الحيــنه..هااا شو رايج؟!!..
حمده.: ههههههه خيـــبه ليش هالقد رااافعتنه..
عوشه.: حلااااااته بلااج انتي..يلا يلا الحينه دوور الميك اب..
حمده.: ههههه لاا لاا عوشوووه بس عاد مصختيها مافيني ويهي يخترب لين بااجر..
عوشه.: اووونه يخــترب..الا بيحــلوا حتى بتقولييين لييتني ما حجزت الحرمه حق الميــك اب..
حمده.: ههههه مااااالت..وايد مصدقه عمرج..
عوشه.: ههههه حمدووووه يالويــــه انتي من صجج بتعرسييييين!
حمده.: ههههه شفتي عاااااد..
عوشه.: انزيين يلا يلا قووومي اونه الحيـنه بدخــلج ع المعازييم..
حمده.:ههههههه سيري لااااا خليني افصخ الفستاااان..
عوشه.: لاا لاا حمدوووه دخيــلج يلا..
حمده.: هههه اففففف يلا انزين..
عوشـه.: اتريي بحــط الزفــــه..
حمده.: ههههه بعــااااد زفـــه..جنه الحيــنه صــدق بظهر جدام المعازيم..
عوشـه سـارت عند المسجل وحطـت السي دي داخل.: يلا اول ما بتسمعـين امشـي شوي شوي
حمده.: هههه ان شاء الله ماماتي..
عوشه.: يــــــــلااا..
حمده.: هههههههههه شو هاااااا ويا رااااسج..تبيني اطـــلع على هالاغنيــه؟!!!..
عوشه.: هههههه اوييييييي شو ياب دقني دقني الحييييينه..ههههههه اتريي اتريي بغير..
حمده.: ههههههه زين يلا ويا ويهج..
عوشـه.: هااا هاااي اكيـــد الزفه يلا استعـــدي...
حمده.: ههههههههه يا سلااااااااااااام..شلها عااااااالي..
عوشه.: هههههه اوهووووو وين الزفــــه عيل..
حمده.: هههههه خلي خلي شــــلها عااااالي..بيووووول..
عوشه.: هههههههه هاي الي بتفضحــــنا..خلااص ما بنحط شلها عااالي باجر..
حمده.: هههههه هي صدقيني عاادي انش..
عوشه.: ههههههه انتي طلعتي اخــــس عني موول مااتروميييين..وتبا اتعرس بعـــد ههههههه
حمده.: ههههه جب جب موول ماايخصه..انزين عوشووووه قولي الصــج حلوو الفستان والا لااااا..
عوشه.: اوهووووو كم مره تسئليييين..والله والله واااااااااايد حلوووووو وطالع خبااااااااال عليج..
حمده.: ههههه اوييييييييي استحيييييييييت..
عوشه.: ههههه موووول مب راااكب..رن تلفونها في هالوقــت وشـــافته..اوهووووو اذوووووني..من يومييين وهم يتصلون من هالرقم..
حمده.: انزين ردي شوفي امنووو
عوشه.: لاااااااااااااا مااحب ارد على ارقام غريبه خ يولووون..
حمده.: هههههه لا تحااتييين لو واحد يبا يغاااازل ما بيكمل وياج من يسمع صوووتج..
عوشه.: هههههه سخيييفه انزين..افففففف مب طايعيين يسكروووون..
حمده.: اقوووولج ردي انزييين يمكن وحده اتعرفج..
عوشه.: حمدووووه لو طــلع وااااحد بذبحج..
حمده.: ههههه زيييين يلا شوووفي..
ردت عوووشه.: الووو
...: .........
عوشه.: الووووووووو
..: سلام عليكم..
عوشه غطت السمااعه بايدها واطالعت حمده بعصــبيه ورصت ع اسناانها وقالت بصوت واطي.: واااحد..
حمده.: هههههه انزين بندي التلفوون ع ويهه وخلاااااااص..
وفعلا هذا الي ســوته سكـرت التلفوون ع ويهه..
عوشه.: سخييييييييفه اونه ردي..
حمده.: ههههه وانا اشدرااااني انزييييين قلت يمكن وحده اتعرفج..
رن تلفووونها مره ثاانيه..
عوشه.: اوهوووو هذا بعــد اتصــــل..
حمده.: طااااف طاااااف..
عوشه.: اكـــــبر طااااف بعـــد..المهم يلااا العرووووس المعازيم يتريوونج..
حمده.: ههههههه اي معاازيم انتي بعد قاصيين على عمارنا..يلا يلا طلعي بفصخ الفستااان..
عوشه.: افااااا ما بتطلعيين جداااامهم..
حمده.: هههههه لاااا قوليلهم العرووووس بتطـلع الفير جان بتتريووونها..
عوشه.: هههههه من زييينج عسب يتريوونج لين الفير
حمده.: ههههه جب انزين..تدرين انا بـاجر مفكــره مااطــلع جدام النااااس ..
عوشه.: لا والله!!!..جي ع كيفج هوووو..عيل هالحفله وهالخلق الي ياييين اشحقه بالله..مب عسب يشوفوون حضرتج..
حمده.: اخيييييييه عوشوووه انا مااحب حد يطالعني..
عوشه.: بالعكـــس المفرووووض اتحسين بفخــر انه العيووون كــلها عـــليج..
حمده.: يااختيييه اخاف يحسدوووني..
عوشه.: هههه مااالت علييييج,,,يحسدووونج على شووو يا حظــــي..
دشــت عليهن اميـره في هالوقـــت وبــــايدها جيــــس..على طووول صوبت عيوونها على حمده وبطــلتهن باستغـرااااب..: غربلااااات ابليسج يا حمدوووه لين الحينه لاابسه الفســتاااان!!!..
حمده.: هاااي عوشوووه ما ااتخليني افصخه..هههه شوفي شو سوت في شعري ويا راسها..
اميره.: هههههه اخييييييه يوووم عوشوووه اتسـوي شــي بعد كيف تبينه يكووون..
عوشه.: اميروووووه دبه وحده..مااحبج..شو فييه هالجيس الي بايــدج..
اميره.: ههههه احم احم..تعاااالوا خل اراوييكم فستاااان يزوووي..خبااااال خبااااال
حمده.: هههههههه اندوووووكم..قووولي والله شريتيلها فستااان..
عوشه.: هههههه الحين هاااااي اي فستااان يطيح عليها..
اميره.: ههههه جب جب يلا عن الغلط..بس انتن الي تلبسن فساتييين عيل..جي بنتي انا غيييير !!..
حمده.: ههههه يلااا اشوووف راويييينا..
يلست اميـره وطـلعت الفسـتان من الجيـس ..: هاااااه شو راااايكم..
عوشه.: ههههه وااافديييييييييتها اناااا الفستاان روووووعه اميرووووه..
حمده.: هههههه حياااااتي انا..خذتيلها ابيض بعـد يعني بنطقم انا وهي..
اميره.: ههههه هي بتغطي عليييج اصلا..بس تدرووون الحين خاايفه يطلع كبيير عليها بعدني ما لبستها ..بس عيبني واااايد وقلت لاازم اخذه
عوشه.: هههههه اصلا امبين انه عوووود..هذا لبسيها في عرسي انا هههه..فدييييييييتها يا ربيي ليش ما يبتييها
اميره.: تحـــت عند امييييه ومريوووم..
عوشه.: انا بسييييير ايييبها..
حمده.: هي سيييييري عوشوووه والله اني ولهااانه عليها..
اميره.: يالويـه مب ناويه تفصخين الفستااان انتي!!..
حمده.: هههههه بفصخه بس اتريااكم تطلعووون..
اميــره تــوقف..: يلا انزين بنطـلع نحـــن..
حمده.: انزين عقب تعاااالوا وييبوا يزووووي..(بدلع)..تدروون بعد انا استحي انزل تحت..
عوشه.: هههههه مـــــالت عليييييج ..مووول مب لايق لا تحااولين..

جنــــون
12-24-2011, 01:40 PM
نـزلوا من السيـاره وتمـوا يمشــون ليـن مـاوصلـوا البــوابه..
سعيـد.: يلا يسووف شرات ما قلتلك ..تمشــي سيييده لين ما توصل البيــت..اتشووف جدامك بـاب تفتحه وتووقف وهم بييوون لك..
يـوسف نزل راسـه واطـالع الجيس الي بايـده.: استغــفر الله..
سعيد.: ههههههه بلاااااك الي يقووول الحينه انته الي بتشربه..
يوسـف.: بس حراااااام انا اودييه لين عندهم عسب يشربووونه..
سعيـد.: والله هم الي يبووون..اوهووووو الحيينه انت مااتقــول محتااج؟!!!..
يوسف.: انزين انزين يـــلاا..شووو انت ما بتي وياي؟!!..
سعيـد.: لااااا انا بترياك اهنــي ..بس لا تتحير هاا..
يوسف هــز راســه وحـول انظـاره صووب المـزرعه الي بيـدخلها الحيــن وهووو مول مب مرتااح للشي الي يـبا يسـويه..بس شو بيسـوي مجبــوووور..حدر داخل وشـرات ما قاله سعيـد تم يمشـي لين ما وصل البيـت وسار صوب الباب وفتحه..وايج من الباب وانصـعق من الي شــافه داااااخل..بطـل عيووونه مبـــهت ..شو هــــا!!!..بنااات دااااخل بعـــد؟!!!...اخخخخ عليهن شــو يســـووون اهنــــي!!!..كــان يشــوووف اشيـاء فضيييعه داااخل عمره ما شاااافها..الي يخطـف من جدااامه وهوو مــب معتدل في مشيته والي لاوي على وحده ويالس او يتمشى وياها والي تطـالعه وتبتسم له وهوو شرااات الخبــــايل يتطــالع مب فاااهم شــي واشـــياء ثااااانيه انصعق من شااافها..انتبــه مره وحـده لــواااحد وقــف جدااامه ..مــد له الريــال ايده..
.....: عطـني الجيس..
يوسـف يطـالعه وهوو مبهـت من الصــدمه..

....: ما تســـمعني انته!!..اقووولك عطني الجيس
يوسف توه استوعب ومد له ايـده بالجيـــس ..خذااه عنه الريـال وطـلع من مخـبااته مــبلغ وعطـاه يــووووسف..اهــني بــغى يتخـــبل من شـــاف المــبلغ هذا الي بين ايدييينه..تم فااااج عيووونه قد ما يــقدر يطـالع الي بايـده ويرد يطـالع الريـال الي واقف جــداااامه شرات الخبايل..
...: اشفيــك انته؟!!..يــا تدش داااخل او تطـــلع..
يوسـف.: هااه..لاا بطلع بطـلع..
طـلع يـوسف وتم يمشـي ع الســـرييييع وهو لين الحيـنه مصدوووم ليـن ما وصـل صوووب سعيــــــد..
سعيـد.: هااااا بشـــــــر ..شو استوى وياك..
يـوسف راواااه البيــزااات وهوووو مبقق عيووونه يطـالعه..
سعيـد.: هههههههههه هاااا ..شوو رايـــك؟!!..
يــوسف.: سعّووود شو هااااا!!..شــي ماايدش الراااااااس..الحينه انا شو سويييت عسب يعطوووني مبــلغ مثل هذا..
سعيـد.: حبيبي ..هذا عندك انته واااايد لكن عندهم ولا شــي..اقووولك هاذيله هواميييييير بلاك انته..
يوسف.: ههههههه والله مب مصـــدق..مبلغ كبييييييييير سعّووووووود..
سعيـد.: هههههه صدق صـــدق..يوووم اقووولك تعااال ويااايه وما بتندم كنت اتقووولي لاااااا..شوووف الخير الي يااك من ورااااي الحيينه..
يوسف.: هههههه فــــديييييتك انا ما عرفت قــدرك..لك مني عزييييمه الحيـــنه وفي ارقـى مكااان بعد لو تباااا..
سعيـد.: ههههههه ,,شوووف لا عزيمه ولا شــيااااته..شو رااايك اتي وياايه نسير نسهـر دااااخل..
يوسـف وهووو يتذكـر الي شـــافه من شـوي داااخل.: شوووووه!!!..اتخــبلت انته؟!!!...اخييييه شوو هااااا ..انا مااتوقعــت اشووووف الي شــــــفته قبل شـوي..شو هــاذيلا ما يستحوووون!!..
سعيـد.: ههههههههههه حلوه هاي ما يستحوووون..يااخي هاييله مستااانسييين وعايشين حياااتهم..تعااال لاااا نسيــــر صدقني بتستااانس يسووووف..
يوسف.: لا يابووووي وين انسير..يلا يلا خل انــــرد انا امييه اكيـد اتحاتيني الحينه..
سعيـد.: ههههههههه ولد ماما..
يوسـف بنبـرة جااامده.: سعّووووووووود!
سعيـد.: هههههه زين زين يلا نـــــرد..
..........................
اليــــوم الثــــاني ..وبالتحــديد هالليـــله..هــي من احــلى الليــــالي بالنســبه لحــارب الــي كــان مستاااانس من الخـــاطر..واخيــرا يا اليــوووم الي يتــريااااه من زماااااان..وأخيـــرا بيعيـــش ويا حبيـــبته وزوووجته وحيــاته كـلها حمده تحت سقف واحـــد..وحمــده بعـد نفس الشـي كـانت مســتااانسه لاانها واااايد حـبت هالانســــان..وقـت ما كـانت محتااجه له اتحـــصله..واي شــي اتقووله ماايردها..طيــب وحنوووون..وغيـر هذا ايحـبها ويموووت فيها..بس بنفس الوقـت حـاسه بخووف من حيـاتها اليــديييده مب عارفه كيـف بتكـون..مع انها وااثقه ومتأكده انـه ويا حــارب بتعيــش اسـعد انســانه..تقـريبا اكتمــلوا المعــازيم ويتــريوون طــلة حمده علييهم الي من حــلااها في هالليله كـانت امها داااخل تقـرا عليها قـبل لا يطــلعووونها..مـاشاءالله عليــها كــانت محــلوه واااااايد واحـلى شي انها متغيــره عن كــل مـــره..عـاد حمـد حـب يفاجئ اخـته وحــارب بعـد في هالليـــله بهــالقصيــده الي القـاها بصـــووته عـلى دخـلــــتها..كـان بيسـويها حق امـيره بعـد بس للاسـف مارام لاانه مـاكان شـي وقت وكل شي صار بسررعه..الكــل اتفــاجأ من الصـــووت الي انتشـر في كـل ارجاااء القــــاااااعه..الا مـريم الي كــانت اتعرف باللي بيسـويه حمد واستـــانســت يووم سـمعت صوووته..حمــده تمـت تمشـــي وميــوده دمعـــتها من الفرررحه..
.

ألف مبروك .. لحـارب .. ولحمده
ويا عساه السعد في طول العمر


يلا نفرح دام إنّ الحزن غااااااااب
يلا نهديهم ملاييــــــــن .. الزهر


يا حمده انتي يـا أجمـل ملاك
والله إنّج .. أغلى من كل الدرر


نور وجهج يغمر لكل الرحــــاب
ومنج يتسلف ترى نور القــــمر


العذارى بدرهن إنتي .. وطاب
وقتهن في فرحتج يا أجمل بدر

ويا حارب إنت .. يا خيــــر الشباب
يا رفيــــع الشأن يا راعي القدر


بالكرم والطيب .. تعرف ما تهاب
وما خسر شخص ٍ يعرفك ما خسر


إنت لي لك تخضع رقاب ورقاب
وإنت ياللي بالرجوله .. مشتــهر


ألف مبروك لحارب .. ولحمده
وبالرفاه وبالسعـــاده طوول العمر

وبعــد هالقصيــده حطــوا الزفـــــه وحمـده كانت تمشــي بكـل خجـــل وربكـــه من النــاس الي بياكلووونها بعيوووونهم..عوشــه كــانت تمشــي ويااها وسـاعدتها يـوم ركـبت الكووشه..من يــلست حســت براااااااحه لاانها كـانت اتحاااتي هاللحظــه..وعوشـه يـلست ويااها..شوي ويت مـريم عندها..
مريم.: هاا اشرايج في المفاجأه؟!!..
حمده.: فــديييييييييته اخووووووي والله احـــبه..انتي كنتي اتعرفين؟!!..
مريم.: ههههه هييييه..
حمده.: يالويـــه واشحقه ما خبرتيني..
عوشه.: اندوووكم صدق غبيه..لو خبرتج ما بتكوون مفاجأه..
مريم.: ههههه هي والله صـدقها عوشووه..
حمده.: والله والله استااانســـــت من خااااااطري..
مريم.: ان شاء الله دووووم مستااااانسه..
حمده.: ويااااج يالغااااااليه يا مرت الغااااااالي..
عوشه.: ههههه والله لولا القصيده مااظن بتمدحين هالكثر..
حمده.: هههههه جب انزين اصلا مرت اخوووي اتعرف انا اشكـثر احبـها واحـب ريــلها..
مريم.: هههه هي صــح اعرف ...فديييت حمدوووه انا اسمينا بنتوله عليييج..
حمـده بوزت.: وانا اكـــثر..بصييييييييييح..
مريم.: لاا لااااااااااا خلااص ما بنتوله عليج..
حمده.: هههههه صــدق والله فيني صييييحه ابغي اصييح ماادري ليش..
مريم.: واشــحقه بتصيحييييين .هالليله لاازم كـله تضحكيين وتستانسييين..
عوشه بضيــــج.: حمدوووه بذبـحج لو تغيرتي علي..
حمده.: حمدووووه بتم حمدوووه ما بتتغيــر لاا تحاتييين..
.
.
مـرت سااعه عـليهم وكـانوا مسـتاااانسيــن كــلهم عقبها دخــل حــااارب وياه ابو حمده وعمها وحمد ..عاد حـارب من طاحت عيونه على حمده بغى يتخـبل من جمااالها..كـان يقووول في خـاطره انها اكيييد محـلوه بس مثل هالحــلااه مااتوقع..حس عمـره محظووووظ في هالانســــانه ..من وصــل عندها ووقف مجــابلها عسب يحـب راااسها ما قدر يخش الي في خـاطره وقااااالها " انتي قمـــــــر"..حمده اهـني ماتت من الحيــــا ووخت رااااسها ..حب راسـها ووقف عــندها...مــره وحـده طـاحت عيوونها عـلى عوووشه الي كـانت يالسه ع الكرسي الي ع طرف الكووشه وهي تذرف دمووعها..ما رامــت اتيــود عمــرها اكثـــر نزلت دمووووعها هي بعد..شـافتها اميـــره وسـارت عندها على طووول عسب اتمش دمووعها عن يخترب مكياااجها..
اميره.: حبيبتي بس ليش اتصيحييين..
حمــده ما ردت عليها خـافت اتصييح زيااااده..
.
.
هالليـــله كـانت صــعبه واايد على حمــده فراااق اهــلها مع انه بيـتهم الا خطوتييين عن بيت ابووها بس بعــد غيــر يووم مااتكــووون شرات قــبل عاااايشه في بيتهم..وهالليله مـرت صعـبه على امهــا بعـد.. الي من دشـوا حمده وحـارب يتصوروون وهي اتصيــح..وخـاصه انه باجر بتســااافر عنهم ان شاء الله وبتسيـر ماليزيا..عوشـه من ردت البيت دشت حجرتها وعلى طوول يلست ع الشبريه وغطت ويهها بادينها وتمت اتصيييييح..حسـت عمرها وحيــده بدوووون حمده الحينه خلااااص ما بتفــضى لها ويمكن الوقت الي تكوون محتاجه لها مااتحــصلها..خلااص بتنشغـل في حياتها ويـا ريــلها..وشـي طبيعي ما بتكوون وياها شــرااات قـبل..ااااااه يا ربييي كيــف بستحمـــــل..وهي في هالحـاله رن موبــايلها..فجـت عيووونها من شــافت الاسـم الي ظاهر ع الشـــاشه..انصــــدمت مااتوقعت اتصــــالها بعـد كل هالمــده وبهالوقــــت..واضااايجت بنفس الوقـت لانها اتذكـرت الســاااالفه..مسـحت دمووعها وردت عليها باستغرااااب..
عوشه.: الووو..
.....: مرحبا
عوشه اهـني تيبسـت في مكــــانها ومن الزيغه بغت اتسكـر التلفوون بس منعها صوووته..
.....: عوووشه اشحـالج؟!
عوشه كـانت مصدوومه واتقووول في خـاطرها هذا شووو يبــا بعـد كل الي صاااااار وبعد الكلام الي قاله ..قالت وبصوووت بالكاد ينسمع ومبين انها كـانت اتصيح.: خيـــــر؟!!!
منصــور..: خير خير ان شاء االله..عنبووو ما بغيتي اتردين علي..من كمن يووم وانا اتصل بج..مره رديتي ومن قلت سلام عليكم بندتي..
عوشـه بطـلت عيووونها اتذكـــرت الرقم الغريييب الي كــان ايييها..يعـــــني هــذا الي كـــان امأذني يتصــــل..بس هــذا شو يــــبا مني بعـد الي صـار شوووووه..انا حتى اخـته انقطــعت عنها.....!!!
منصـور شـافها ساكته كمل كلامه.: فاظطريت اتصل من تلفووون خلووود عسب اتردييين..
عوشه وبصوووت واااطي.: انت شو تبـا مني..
منصـور.: ما بطـول عليج عووشه..انا ادري انج مسـتغربه من اتصااالي بس والله غصــبن عني..شي كـلاااام ابغي اقوووله لج واريح ضميري لاانه معــذبني..عوشه انا متصــل فيييج اليوووم واترجاااج اتسامحيني على كــل كــلمه غــلطت عليييج فيها ..عووشه انتي مـافي منج انا متأكد انج وحــده غيييير عن كـل البــنااات وهذا كـان رايي فيج من قـــبل بس الله يساااامح الي كـان السبب..
عوشـه اهـــــــني حســـت انها يــالسه تحــلم..
منصـور.: عوشـه انتي كــبرتي ابنظــري واااااايد واكـتشفت اني انا مااستاااااهلج لااني صــدقت الي انقاااااالي..بس قـــلت في خـــاطري عـــرفت اختاااااااار..
عـــوشه ما رامت اتيـود عمرها وتمــت اتصيييح على الكــلاام الي تســـمعه ..مــا تدري من الفــرحه والا من الضيــج..وقتها بس عـرفت انه منصــوووور عرف انه ظــلمها..وحســـت برااااااااحه كبيــــره من هالشي..
منصـور حــس فيها اتصيــح وقــلبه عــوره..: عـــــوشه...(همــــس)..عوشه حبيبتي..
عوشـه من سمعــت الي قــاله وقفـت صيــــاااااح وبطـلت عيووونها قــد ما تقــدر من الصــدمه.. حســـت انه قــلبها بــدى ينبــض باسـم منصــوووور مــره ثانيه..!
منصـور.: ههههه تحيدين ع المسن..كـلما اقوولج حبيبتي اتحطين لي هالويـه العبيييط الي مبطــل عيوووونه..هههه وانا ارد اضحك عليييييييج...
عوشـه اهـني تمـــت اتصيييح من خــاطرها وهي تتذكـــر ذيج الايـــــــام..
منصور.: عوشـه انا آسف خليتج تتضايجيين وتصيحين..اصلا المفرووض مااتصـــل لاانه خلااص كـل شي انتهـى وأسـفي ما بييب نتيجه..
عوشـه رمست على طووول وبصوووت خفييييف وهي تصيـح.: بس كــل شـي ممكـن يتصـلح..
منصـور.: لو انا اقــدر اصــلح شي جان مااتصـلت بج ..يبت اهلي بيتكم مره ثااانيه وخطبتج على طووول..لكـن للاســف يا عوووشه..(اتنهــــــــد بضييييج)...انا مـــالج من اسبووع ..
عوشــه اهـني انصعقـــت وتمت اتصيييح بصوووت عـــاااااااالي وهي مب حاااسه في عمرها..
منصـور قــلبه يـتقطع وهو يسمعهــا ونــدم لاانه قــالها ..تم ســاكت مب عـااارف شو يقوول يترياها تهــدى..يحـس معـزتها في قــلبه ردت شــرات قـبل واكــثر بعـد ما عرف انها مظلووومه..لو مـاكـان مـالج ليـن الحيــنه جــان مااتردد بانه يدق بااااب بيتهم مره ثاانيه وثااالثه بعـــد..لكـن شكـلها مب من نصيـــبه..
منصـور وحــاس بضييييق وعــوار فالقلب..: عوشه..ربي يهنيــج ويوفجج في حيـــــاتج..واعيـــد واقووووول انا آســف..آســف يا عووووشه على كـل الي ياااج مني..مع السلامه..
مـــاسمع منها الا صووووت صياااحها الي يقطع القــلب..مارام يستحمـــل وبند التلفوووون على طوول..وهي طيـحت عمرها ع الشبريه وانهــــارت من الصيااااح..اااااااااااااه انا ليش حظـــي جييييه لييييييييش..دش عليها جــــاسم مصدوووووم ..سار صووووبها بسررررعه..
جاسم.: عوووووووشه..عوووووشه بلااااااج؟!
عوشه اول ما شافته نشــت وارتمت في حظــــنه وهي ترمس بصوووت متقطع.: اااااه انا محتــاجتلك ...لا تودرني انا محتــاجتلك جاااسم..
جاسم مبــــــهت مب فاهم شو السالفه وخايف عليها.: فدييييتج انا وياااج ما بودرج بس قوليلي اشفيييييييج خوفتيني تراااج..
عوشه...تمــت اتصيــــــح ما رامت ترمــس..يلسها جاسم وهو لاااوي عليها ويهــديها لين ما هـدت شــوي..
جاسم.: عووووووشه دخيلج قوليلي اشفييييييييييج
عوشه.: انا مضــــايجه واااايد..
جاسم.: حبيبي من شووو مضــــايجه..عسبت حمده؟!!..
عوشـه هـزت راسـها بمعـنى هي بس في دااخلها شـي ثاااني,,ضيج اكــبر من ضيجها عشان حمده وزواجها..
جاسم.: ليش انزين؟!!..ربيعتج هااااي المفروض تستاانسيين لها..
عوشه.: والله مستااانسه لها بس بعد مااتحمـل اتكوون بعيده عني وقت مااحتاج لها..انت روحك اتعرف نحن كيف ويا بعـض..
جاسم.: ترى هاي سـنة الحيــاه..جي والا جـي لاازم بيي يوووم وبتعرس وانتي بعـد بتعرسين ان شااااء الله..
عوشه.: انت تم اهني لاا اتروووح مكااان..لو قلت بتسير الكوييت مره ثانيه بدوووسك اف بطـــنك..
جاسم.: هههههه لاا لااااا خلااااااااص مب ساير مكاااان ابغي استقـــر في بلاااادي شـويه..
عوشه.: هيييه جي اوكيـــه..
جاسم.: انزين فــديتج ارتحتي الحينه؟!!..
عوشه.: اممممم يعــني..
جاسم.: خلاااص انتي ارقــدي الحيين وان شاء الله لين باجر بتكونيين مرتااااحه..
عوشه حاست ثمها..: انا يوووعااااانه..
جاسم.: ههههههه جي ما كلتي شي في الفندق؟!!..
عوشه.: لااااااا ما لحقــــت..يعني اقووول لو اخوووي العزيز يظهرني الحينه وياخذلي شي من برع واايد برتااح..
جاسم.: ههههه يالعيااااره انتي..الحيييينه عااااااد!!!
عوشه.: يلاااا دخييييييييييلك اهم شــي اطــلع اغير جــــو..باجر اجااازه ماورانا شي..
جـاسم.: ههههه اسمييييج انتي..يلا انزين انسير..

عوشه حمدت ربــها انه جــاسم ويــــاها والا صــدق كانت بتمووووت من الضييييج..حسـت براااحه شــويه وطـلعـوا بــرع سايريــن صووب السيــاره..وهم يمشـون انتبـهوا لـراشــد كاشخ و طـالع من بيتهم وأميـره وااقفه عـند باب الصاله..اول ما شافتهم مشـت دمووعها بسررعه وسـارت صووبهم..كانت اتصيح لاانه راشـد بيودرها وبيطـلع بهالوقــت ..بيسير المكــان الخاااااايس الي تكرهه..
راشـد.: ها ويــــن ويــــن؟!!..
جاسم.: هههههه هااااي اونه يــوعااانه بسير اخذلها شـي تااكـله..
راشـد.: انزين انت بتسير تااخذلها وهي اشحقه يايه وياااك..
عوشه.: لااااااا ماي بروزر دخيبييييلك ابغي اطــلع اغير جــــو...
أميـره.: ويا هالويه تظهرين هالوقـــت!!..لا وبعـــدها كاااشخه..
عوشه.: ههههه مااتفيجت امسح الميك اب يوووم برد ان شاااء الله..ترانا ما بننزل من السياااره..
راشـد.: قصووورج بعد تنزلين من السياره وانتي جيه..
عوشه.: ههههه لاا ما بنزل ما بنزل..
جاسم.: وانت ويـــــن سااااير؟!!..
راشـد.: انا بسير عند ربيعي يبيني في شغلـه..
جاسم.: هييييه,,ويـــــن يزووووي عيل..
اميره.: رااااااااااقده..
جاسم.: ههههه وانا كـل ما اسأل عنها اتقولووون راااقده..افففف وايد ترقد هاااي..
اميره.: ههههه يالدب قووول مااشاءالله..جسوووم صــدقني لو صاحت بيي بفرها عندك..انا الصرااحه تعبااانه وابغي اررقد..
جاسم.: ههههه عاااادي ييبيها ..فديتها والله..
راشـد يطـالع اميـره.: سيــري شوفييييها يمكن اتصييح مخلتنها رووحها فووووق...
أميـره من كـثر ما مقهووره منه اطـالعته بنظــره وسكتت ما ردت عليييه..
جاسم.: يلا عيل انسير نحــــن..
أميـره.: ديـروا باالكم على عماااركم ..
عوشه.: ان شاء الله ماما..ما بتين ويانا..
اميره.: هههه لااااا ويـــن اييي..انا رووحي راسي يعووورني ..انتوو متفيجين تطلعوون هالوقـت..
عوشه.: ههههه هي والله متفيجيييين..
جاسم.: يــلاااا عيل مع السلامه..
أميـره & راشـد.: مع السلامه..
.......................
..............
.....
.
ومــرت الايـــام عليــهم بسررعه وتقــريبا مــافي شــي اتغيــر..حمـده وحــارب عايشيــن حيــاتهم مستانسيين ومرتااحييين ويـوم عـن يووم حــبهم لبـعض يكــبر..وعوووشه دام انه جـاسم وياها فحـاسه براااحه وخااصه انه اتصالااااتها في حمدووه شرات ماهي تقريبا مااتغيرت.. دووم لاازم يرمسووون بعــض ..وهالشــي مريحنها زيـــاااده..واميــره وراشــد شرات ما هـــم يووووم حلوييين ويا بعــض ويوووم ضرااابه..بس راشــد اتغيــر شــويه..حتى اميـره مااتوقعت هالتغيــير لاانه خـلااااااص غسلت يدها منه..وحســت هالتغييير بسبــة يزووووي..خصــوصا يووم كــبرت شـــويه كــله يــحب ييلس ويااها ويطـلعها ويااااه وياخذلها العاااااب..واااايد يحـــبها وهي بــعد متعلقه فييييه..
يوســـف مستاااانس على هالبيــــزااات الي ياخــــذهم ورى هالشغـــله لاان حـالتهم اتحســــنت وااااايد..الحيــن بس حسـوا انهم عايشين شرااات النــاس..طبـعا هو كـان قـاص على امـه ومفهمـها انه الشغـله الي يسويها عباره عن تجـاره بينه وبين ربيييعه وتم يخـرط عليها لين ما صدقت واقتنعـت وهي مسكينه تحمد ربها على هالخيــر..حتى يـوسف قـدر يتعلم السـوااقه في هالفتـره وياخذله موتـر على قـده من ورى هالبيـزااات..صح انه تمر علييه لحظــات يفكــر باللي يالس يســـويييه ويـحــس بندم لاانه هو عارف ومتأكد انه الله ما يــرضى بهالشي..ويحس بعـذاب في دااخله يووم يتذكـر انه البيـزااات الي غيرت حياااتهم هي بيـزااات حرااااااام..بس يـرد ويقووول غصــبن عنه مجبووووور وغير هــذا سعيـــد شرات الشيطـان واقف فوق راســه هوو الي يشجعه على هالشي..
مــايد مرتاااح ويــا نــواااال وحـــبه لها بــدى يــزييد خـاصه بعـد ما عرف انها حــــامل..
شمـــا عايشـه حيااتها طبيـعيه وكـل همها درااااستها والحمدالله متــوفقه بفضــل الله وفضـل حمده الي اتســاعدها في اي شـي تبغيه وبوقفه امها واخووها وياها..
شهــد بعـد كــل هالعــذاب اتحـس الحيـنه براحه نفسيـة لاان امها وابوووها ويــاها واتغيــرت وااايد عن قـــبل..واتعــلقت اكــثر في اخووها نــاصر وحتى ناصر بعــد ..محد اتوقع انهم يكــونوون جي ويا بعـض لاان قـبل كـله يضااربوووون..مـا خبـروا ام وابووو شــهد عن الي سـوته يووم شـافووها اتأدبت و بعـد ما بغـوا يزيدوون عليهم رووحهم حالتهم حــاله بعد وفـاة ميثــه..
.
.
ومــرت سنــه وهم على هالحـــــال
.
.
دش البيــت وكــان شــالنها وهي اتطــلع اصــوااات ماادري شو تخربط وشو تقووول..ماشاءالله عمرها سـنه الحينه وكمن شــهر وتمشــي بعـــد..وهووو كـان يضحك عليها..صـعد فوووق وسـار صوووب الحجـره لقاها مقفووله..دق البــاب وهوو مستغـــرب من كمن يوووم وهي تقفل الباااب على عمرها..
اول ما سـمعت صووت دقات البـاب مسحـت دمووعها على طووول وسارت بسرعه صوب المرايه تشووف ويهها..حسـت انه مبين انها كـانت اتصيييح..سارت صووب الحمام وغسلت ويهها ونشفته وحست الحينه احسن من قــبل..وسارت بطـلت الباب...
مـريم وبابتســااااامه عريـــضه ولا جـنها كـانت تصيح..: هــــلا والله..فديييييييييييت هالويه انا..
حمد.: ويه امنووووا انا والا هااااي
مريم وهي اتشــل يزوووي من عند حمد.: هههههه يزووووي طــبعا..( اترمس يزوووي)..حياااااااااتي انتي تولهتي على عمووووه صــح!!..يلا قووولي عموووه قولي عموووه..
يزووي اطـالعتها وهي مبتسمه..
مريم.: ههههههه فديتها هالبنت قمر..يلا حبيبي قولي عموووووه..
يزوي..: اووووو
حمد.: ههههههه وانا ياي اقوولها قولي خاالي اتقووول اييييي..
مريم.: هههههه فدييييتها يا ربي..الله يحفظـــها ان شااااء الله..
حمد يدش داخل ويسكر الباب وراه.: تعاالي اشحقه قافله الباااب؟!..
مريم اتسير تيلس ع الكـنبه ويزوووي في اثباانها .: هاا..ماشي بس جيــــه..اقفله وانســى ابطـله..
حمد اطـالعها باستغـــرااااب وسار يلس عندها.: مريم انتي هاليومييين احسـج مب طبيعيه..كـله تبين تقعدين برووحج وتقفلين على نفسج البــاب..حبيبي اشفيــج
مريم.: امممم ماافيني شــي..
حمـد.: حتى الحيـنه يووم رحت عنج قلتيلي بتيــن بيت ابوويه لكـن ما شفتج ييتي!..
مريم.: كـنت تعبـانه شوي ما رمـت ايي..
حمـد اتقرب منها اكثر وبطـل عيوونه.: تعـــبااااانه!!..اشفييييج؟!!..اوديج المستشفى!!..
مريم.: ههه لاا لاا حبيبي لا تحااتي مافيني شي انا..بس تدري من تعــب الدوااام..
حمد.: متأكـــده مافيج شــي؟!!..
مريم ابتســمت له من ورى خاطرها.: هــــيه متأكده..
حمد.: هييييه صح نسيـــــت اقووولج..بســـتوي خاااااال للمــره الثـــانيه..
مـريم بطـلت عيوونها متــــفااجئه..: والله؟!!!..حمدوووووه!!!!!!!!!
حمد.: هههههه هيييييه..
مـريم.: هههههه ماشاءالله زيييين زييييييييين..تستاااهل والله..هي في بيت عمي صح؟!!..
حمد.: هي كــلهم هناك..
مريم.: يلا تعاااال انسير عيل ببـــارك لها..
حمــد.: اووكي حياااتي يلا نسير..
.
.
في الصـــاله كـانوا متيمعيــن حمده واميــره وعوووشه في صوووب..والصوب الثاااني ام جـاسم وام حمــد ..
عوووشه.: ماايخـــــصني اذا بنت اتسميييينها عووووشه..
أميـره.: ههههههه يا سلاااااام الام رووحها خبله بعد تبيــن البنت تطـلع خبله!!..
حمده.: ههههههه جب انزيييين عقلت عقلت خلاااااص..
عوشه.: لاااا وييييييين ..بعـــدج حمدووووه الخبله لا تحاولييين..اووووونه بتستوي أم..هههههه مااتخيلج حمدوووه..
حمده.: هههههه ليش ان شاااء الله ..شوو ناقصني
عوشه.: هههههه مووول مب لاايق عليييح..شرااات ما قلتلج هااا..اذا بنت عوووشه..واذا ولد اممممم عااايش ههههه..
حمده.: ههههههه مااتخيل ولديييه اسمه عاااايش..صدقيني بتبرى منه ههههههه
عوشه.: هههههههه خلاااااص من اليووووم بسميج ام عاااايش..
اميــره.: هههههههه يعني انا بكووون خــالة عااااايش
عوشه.: هههههه وانا بنت عم ام عاااااايش..
حمده.: ههههه اتخسين انتي وياااها..
في هالوقــت دشت عليهم مــريم روحها.. سـارت صووبهم سلمت على ام ريلها ومرت ابووها اول شـي وعقب سااارت صوووب اميره وحمده وعووشه..
أميـره.: هههههه تعالي تعااالي مريووووم..باركي حق ام عااااايش..
مريم.: حمدووووووه فــــديييييييتج ..الف الف مبرووووووك..والله فرحت لج من خاطريييييه..
حمده.: هههههه الله يبااااارك فيييييييييج عقبااااااالج ان شااااااء الله..
مريم اطـالعت عووشه الي كــانت مــوخيــه راااااسها من شااافت مـــريم حااادره عليهم..ومبين عليها اضااايجت..سارت مريم ويلست عــندها وهي مبتسمــه وجنها مب مهتمه..: ان شااااء الله..ههههه شو السااالفه سمعت اميرووه اتقول ام عااايش..
حمده.: ههههههه هااااي عوشوووه ويا راااسها اونه اذا بنت سميها عووشه واذا ولد عااايش..والحينه حاطين عليه ام عاااايش..
مريم.: هههههه انزين شو بلااااه عايش..حلوووو
أميـره.: ههههههه تعالي يزووووي وينها..
مريم.: يزوووي عند ابووها ياا توه بيتنا ويالس ويا حمد..لو تشوفيينها شو ســوووووت يوم شااافت ابوووها..هي كـــانت عندي واتطيـــح عمرها عليييييييه ..واتزاعج باباااااا وباباااااا..
اميره.: هيييه ويا راااااسهااا..حتى مرااااات اقوولها قولي مامااا..اتقووول بااباااا..تقهررررني..
مريم.: ههههههه فديتها والله..
نشـــت عوووشه من عــندهم مــره وحده وشــافووها وهي تــركــب الدري..دشت حجرة حمده ويــلست ع السريييير وغطت ويهها بايدينها وتمـــت اتصييييح مارامت اتيود عمـــرها أكثــــر..
اميـره باستغــراب.: اشفييييها؟!!!...
حمــده اتهز جتووفها.: ماادري..
مريم نـزلت راااسها وفيها صييييييحه..خايفه لا تنفجــر من الصياااح جدامهم وتنفضــح..لو شوو مااتخلي عمرها مستااانسه جداامهم بس في قــلبها تتألم وتتعــــذب..ندمااانه قد شعر رااسها لاانها خـبرت عووشه بالســـااااالفه وضيجت البنت وياااها..
...........................
في هالوقـــت كـانوا في المطــبخ يزهــبووون العشـــا...
نــوال يـالسه ع الكرسي ومتســـانده..: لا تنسيــن كثري الملح واللوومي في السـلطه..
منى.: انتي يباااالج ضرب انزين..ياااالسه وتتأمر حضــرتها..قلنا حاااامل بس مب جييييه تستوين هييييزه..
نوال.: ههههه سيري لااا رووحي فيني رقااد ومب متفيجه حق شي..
منى.: عنبووووو ما تشبعيين ارقااد انتي..كله تبا ترقد..
نوا ل..: ههههه شسوي هذا وحااامي..
منى.: ههههه شكـله الي اف بطـنج بيطلع كسلااااااان..
نوال.: ههههه هي شكـله جييييه..
منى.: اففففف متى بيطــلع..في اي شهــر انتي الحينه..
نوال.: في الســااادس..
منى.: ايهيييي انا اتحراج في السااابع..
دش عليـــهم مــــايد في هالوقـــت ..
مايد.: خييييبه انتو لين الحيــــنه ما خــلصتوا..
منى.: والله كــله من حــــرمتك ويا راااسها..قالتلي بنسير انسـوي عشاااا وهي حضرتها من اول ما حدرنا المطــبخ متفييزره على هالكرسي وتتأمر سوي جيــه وســوي جيه..
مـايد.: عااااادي من حقـــها ,,,( يغااايض منى)..نوااااال تعالي ريحــــي داااخل اشحقه يالسه اهـــني بعـد مافينا تفوووح منج ريحـة الاكــل..اصلا انا قاااايلج المطــبخ لا تدخلييينه..
منى.: عشــــــــــــــتوا.. جي بنت امنوووو عسب ما تدخل المطـــبخ..اوووكي اوووكي ما عليييه..ييبووولكم عشاا من برع تحلموووون تاكلوون ويايه..
مـايد.: ههههه وهــذا الي بنســـوييييه..شو بايعين عماارنا ناكل الي تســويييينه..وليش انيب لييين البيت..يلا نوال قومي قومي اتزهــبي بنطـــلع بنسير نتعشـى في مطــعم..
نوال.: ههههههههه اوووكي حياااتي انا اصلا زااهبه ما يبالي شي بس البس عباااتي وايييك..
منى بطـــلت عيووونها تتطــالعهم..: شوفووووو انتووو هايييييييييله صدق ما يستحوووووووون..انزين نوالووووو..سيري سيري خلي اكــل المطــاعم ينفعج..بس مره ثااانيه قوليلي نسيـــر نطـــبخ شوووفي شو بيتسوي فيج..
مايد.: هههههه قايلتلها بنسير نطــبخ وانتي روووحج يالسه..
نوال.: هههههههههههه شسوي انزييين والله مب متفيجه اسوي شـــي..احسن منووووه بلااااج..عسب يوم بتسيرين بيت ريلج ما تفضحيييينا واتسوين له الي في خـــاطره..
مايد.: هههههه الله يعيييينه هالريااال..شكله كل يوميييين بيباات في المستشفى..
نوال.: هههههههههه هي والله..



منى.: قولوووا قولووا الي تبوووونه...انا بســـكت ما بقووول شـــي..ان ما يلست جدااامكم الحييينه أتــلذذ في الاكــل وانتو تطاالعوووووني وتتمنوووون بس لو تاكلوون وياايه ماكوون انا منووووه..وانا ادريبكم يواااعه..
مايـد.: هههههه كيفج بطــنج بيعـــورج..
منى.: هههههه عادي نفااااااااااد..
..............................
اليـوم الثـاني,,,كـانت يــالسه في الصاله واترمسـها في التلفووووون وهي منصعقــــه من الخـــبر الي سمعــــته..
ام حمد.: ويدييييييه انتي شو تقوليييييين..من ويــــن ياااايبه هالرمسه ياام جااااسم
ام جـاسم.: والله العظييييم انه عووووشه بلسااانها قالتلي..
ام حمد.: لااااااااا مااصـــــدق..شقـــاااااايل جــــيه ..ليش حمد ما خبرني!!
ام جاسم.: هي ما خــبرت حمد اصلا..اكيييد خــايفه اتقوووله..
ام حمـد.: لا دخييييييييلج ياام جــااااسم قولي غييييير هالرمســــه..يعني شوووووه..ما بشوووف عيــــال ولديييييه..!!!
ام جـاسم.: وليييش مااتشوفييييين.!!..ان شاء الله ناااويه اتخلينه جيـــه؟!!..
ام حمـد.: يااختيييه والله ماادري شو اســـوي انتي صدمتينييي..
ام جـاسم.: والله هـــذا الي انا سمعته..هي رووحها خبرت عوووشه انها عقيم ومااترووم اتيب عياااال..ياام حمد الله يهــديج يعـد ما يبيــــله..انتي من اليوووم لاازم اتدورييين له حــرمه ثاااانيه
ام حمــد شهــقت..: يتزوج على مــــريم!!!!
ام جاسم.: هييييه وليش ما يتزوج علييييها..عيل تبين تحرمين الريااال من العياااال..حرام عليييج ياام حمــد..
ام حمـد.: لاااا والله فــديييت رووووحه ماابغي احرمه بس تهقيـن مريم تــرضى!
ام جـاسم.: واشعليييج منها انتي ..ترضى والا مــا ترضــى..اصلا غصــبن عنها تــرضى لاان العيــب فيها..
ام حمـد.: اخـــبرج هذوو حمد توه داش البيـت ..بخليج عيل..
ام جـــاسم.: زيين فـديتج وحاااااولي تقنعينه..
ام حمـد.: هي اكييييد..يلا مع السلامه..
ام جاسم.: مع الســــلامه..
يــا حمد صوووبها وحــــب راااسها .: اشحااااالج اميه..
ام حمد.: بخير ربي يسلمك اشحالك انته
حمـد يــلس عندها.: انا بخير دامج بخييير يالغااااااليه..
ام حمــد.: فديـــتك والله,,,عيل مريم وين؟!
حمـد.: مريم في البيــــت رااقده..
ام حمـد.: هييه انـــزين..الا بتخــبرك هي ما رمســتك عن شـي هاليوميين؟!!..
حمـد.: اترمسني عن شوووه يااميه!!...
ام حمــد.: يعــني عن شي جاااايد صاير مثلا..
حمـد باستغــراب.: شــي جاااايد!!..مثل شوووو..اميه شو السالفه شو مستوي؟!!...
ام حمــد.: يعني معقوووله خاشه عنك؟!!...
حمـد.: شووووه امييييه شو الساااالفه..
ام حمــد.: يا ولــديييه والله مب عااارفه شوو اقــووولك بس لااازم اتعـرف انه مـرتك مــريم عقييييم ومااتييب عياااااال..
حمد فــج عيووووونه في هاللحــــظه وهو يطـالع امه..وشكـله مب مستوعب الي سمعه..
ام حمد.: بلااك تطالعني جــذه..هــــذا الصج يااميــه..واكبر دلييل انه صارلكم سنه وخمس شهوور متزوجيين ولين الحييينه ما حمــلت..
حمـد لين الحينه فاااج عيوووونه مصدوووم.: اميـــه في بعــضهن عشر سنوااااات وعقب يحمــلن..
ام حمـد.: هي ادري..بس مرتــك لاااااا.. راحت عند الدختر وقالولها هالكلاااااام..
حمـد صووته بــدى يعـلى.: اميييييه انتي من ويــــن يايبه هالكلااااااام!!!...
ام حمـد.: منها هي..خــبرررت عوووشه وعوشه خــبرت امها وعلى طوول قالتلي..
حمــد صــخ مــره وحده وتم فااااج عيوووونه مب عارف شو يقوووول..
ام حمـد.: شوووف يــا حمد انا مستحيل اخليك جـذه بدوون عيــال..انت لاازم تتزوج..
حمـد اطــالعها وهووو منصــعق..نش مــره وحـــده وطــلع من بيــت ابوووه ســاير صوووب بيــــته..يحـس عمره ضااايع مب مستوعب شي لين الحيـــنه...دخـل البيت وركب الدري ومشـى بسررعه صوووب الحجـره..فج البـــاب ولقاها رااااقــده ومتلحــفه ..يلس ع الشبريه من الصووب الثاااني وشـل عنها اللحــاف بهدوووووء وانصــدم من الي شــــافه ..مـــريم كــانت ذااابحه رووحها من الصيااح واول ما شافته انصــدمت هي بعـد لاان مااتــوقعت يشووفها وهي بهالحــــاااااله..قفطـت وما عرفت شوو اتسـوي وهي اتشوووف نظــرات الصــدمه في عيوووونه..نشـت وعدلت يلستها ومسحـت دمووعها وابتســمت..
مـريم موخيـه راااسها.: هلا حبيبي..
حمد لف ويهها صوووبه وخــلاها اتوايهه..: مــــريم صـــدق الي سمعته!!..
مـريم اهـني حســت ببروووده في جســــمها كـله من القفطـه والصـــدمه لاانها حســـت انه عـرف بالسااالفه..في داخلها تــدعي انه ماايكووون عـارف شـي..بصووت واااطي..: شو سمعــت؟!!..
حمـد.: مـــــريم انتي مااتيبين عياااااااال..!
مـريم اهـني انقبض قـلبها وتمـت اتصيـح بصوووت عاااالي شراااات اليـــــهااااااال...
حمـد وهوو يصــارخ.: جــــــــــذاااااابيييييييييييين...قصـــوا علييييييييج اصلا..وانتي على طووول اتصــــدقيين!!..
مـريم يــالله ينفهم شو تقوول من زود الصياااح.: انا ســـرت كشفت عــند دكتوووره متخصــصه يايه من المــــانيا وقالتلي هالكــلاام..حمد انا عقيييييم انا عقييييييييم..
حمـد.: جـــــــــــــــــــذاااااااابه..هاذيــــله ماايعرفوووون شــــي..
مريم.: اذا هـذيلا ما يعرفوون شــي عيل منوو يعرف!!..
حمد وهوووو يصااارخ باعــلى صوووته.: انتي تبييييين تخـــــبليييييني!!..تبيــــن اتقووووولييييييين اني خلاااااااااااص ما بستـــــــوي ابوووووو..!!...
مـريم اتهــز راسها بمعــنى لااااا..: لااااا لااااا وامنووو قالك ما بتســتوي ابوووو ( مســحت دموووعها وابتسمـت بالغصــب)..ان شااااء الله بتســتوي ابووووو..حمد انته بتتزوج..
حمد اهــني فج عيووونه منصـــــعق.: لاااا انتي اكيد مب صاااحيه..
مريم.: هههه لا حبيبي انا صااااحيـــــه ومن صــجي قاعده اقووولك هالكــــلاام..وخل العروووس عليه انا..
حمــد.: انتي هــــــــــــــبله ..غبيـــــه ...مينوووووووونه..يالسه تستعبطين عليه حضرتج!!!
مريم وهي اتصيـــح بحررقه.: لاااااا حمـــد صـــدقني من صـــجي والله من صـــجي يالسه ارمســــك..انته لااااازم تتزوج لااااااازم..
حمــد يــــصااااارخ.: مريم صدقيييييييييييييني لو قلتيلي جي مره ثااااانيه بتشوفين مني شي عمرج ما شفتيييييه..وخلي عنج هالخراااااااابيط وان شاااااء الله اليااااهل الي بييني بيكوووون منج انتي...
مريم.: حمد دخييييييييييلك لا تحـــط لنفســـك امل..انا قاااالوووووولي انتي عقييييييييم...
حمد.: يلتعنووووووووون...انتي اشعلييييج منهم..كـــــل شي بإرادة رب العاااالميييين..هم اشعرفهم..
سكـــتت مريم عنــه وتمــت اتصيــــح من خـــاطرها..اتقــرب منها حمــد ولــوى عــــليها .: بس حيااااااتي بس..لا تصيحييييين ما عليج منهـــــم خياااااس قصـوا عليييج..مـريم اهـني صاااحت زيااااااده وحســت بعذاااب في دااااخلها لاان حمد قاعد يوووهم نفســه وهي متأكـــده من الي سمعته..
.
.
أصعب اللحظـات الي مــرت على مـريم.. قضـــت يوومها كــله بصياااااح..مووول ما غمضـــت عيووونها في هاليووووم كــانت ســهراااااانه طوووول اللليل..ااااه يــــا ربييييي..انا الي اموووووت في اليــهاااااال جي يستوي بي..لييييييش ليييييييش..من مـــتى وانا اتـــريا اليــــاهل واخر شــــي يصدموووني بهالخبر حراااام والله حـــرااااااااام..يكفي اني عااايشه طوووول عمري محروووومه من ام..والحيـــن اكتشف اني محروووومه حتى اكوووووون ام..اااااااااااه ليش يصير فيني جيـــه لييييييييييش..استغـــفر الله يــــا ربي استغفـــر الله..اللهم لا اعتـــــراض..الي قاااااهرنها انه حمـــد ولا جـــنه سمع شــــي..يسووولف ويضحــك عاااادي مووول مب مصـــدق الخـــبر..مـــريييح نفســــه ع الاخـــــر..ليييين اليـــوم الي عقـــبه حســـت به صــدق نش من غفــــوته يوووم دشــت بيت عمها وكــان يالس ويا امه فالصــاله وماانتبهـوا لمريم يوم دشــت لاانهم معطيـنها ظهورهم..
ام حمد.: علشاااان خـــاطري انا يا حمـــد..(دمعـــت)..ترضــى يااميـــــه امووت قبل لا اشوووف عياااالك..
حمد حــب راســـها وهووو مضااااايج..: يعـــل عمرج طويييل يالغاااليه ..ربي لا يحرمنا منج لا تقولين جييه..
ام حمـد.: اذا صـدق اتحب امـك بتتزوج..
حمـد.: اميـــــــه بس عااااااد ..ليش اتزوج!!!..انتي صــدقتي انه مريم مااتيب عيــــال!!..
ام حمـد.: هي عيل شووووه..هي بروووحها اتقووول..خلااااص يااميــه اغسل ايدك منها ما بتييب لك عيااال..لاااازم تتزوج لااازم..
مــريم حســت قــلبها اتقــطع في هالوقت وغمضـت عيوونها متألمه من الداااخل ومـب قادره توقف دمووعها.مسحتهن وســارت صوووبهم..
مريم.: هيييه حمــد..اغسـل ايدك مني انا ما بييب لك عيااااال..
ام حمـد.: ودام انج اتعرفين هالشي اشحقه ماااتحنيين عليه يتزوج..والا تبينه يتم طوول عمره وياج محد يشاركج فيه..
مـريم ترمس بعذااااب واتصيح.: والله والله خالوووه امس طوول اليووم وانا احن علييه واقوووله اتزوج لكـن هوو مب مصـــدق لين الحينه..
حمـد.: طــبعا ما بــــصدق ,, انتو قاصين على عماركم اصـــلاا..سايرتلي عند دكتوووره وحده غبيه مااتعرف شـــي قالتلها هالكـلام وصــدقتها..انا لو ابغي اعرف بودييييج بـــرع صووب لندن مب اهـــني..ماايعرفووون شي..
مـريم.: حمد اول شــي انا مـاسرت عند دكـتوره وحـده بس..انا ســـــايره عند كمن وحده واكدووولي هالكـلاام..وثاني شي آخر دكتوره سرت عندها قلتلك انها متخصصه ويايه من المـانيا..والدكاتره الي في المانيا احـسن بوايد من لــندن..هاا شــو رايــك..قووول انك مب مصدق بعـــد...
ام حمـد.: هااااا سمعـــت..يعني خلااااااص مافي الا انك تتزوج عليها..عيل تبا اتم طووول عمرك بدووون عيااال..
حمد فاجئهم بابتســــامه ..: عااااادي..بتم طووول عمري بدووون عيااال ..ماابغيييهم اصلا اذا مب من حبيبتي وعمري كــله مــريم..
ام حمـد اطـالعته مبطله عيوونها وعصـبت.: لاااااااااا عاد اذا انت ما تبغي نحـــــن نبغي..شوووووف يا حمــد..والله..والله لـــــو ما رضيييت تتزوج لا اني امـــك ولا اعــــرفك..(وبــدت تصيــح)..
مـــريم اهــــني تمــت اتصييييح بصوووت عـــالي وهي تطـالع حمد..وحمـــد منصـــــعق من الي سمعـــه حس عمــره ضااااايع ..نش من مكـــانه بسرررعه وطــلع من البيـت وهوو مصدوووووم..
مريم اتقـربت من ام حمد ولوت ع جتفها وتمــت اتهـــديها وهي رووحها ميــته من الصياح..دشت أميــره في هالوقت وهي شاله يزووي..يلستها تحــت وسـارت هي صووبهم وهي فاجه عيوووونها منصــدمه ..
أميـره..: بسم الله اشفيييييييييييييكم!!!...
مريم اول مـاشفتها نشـت سارت صوبها وقبضت ايدها.: اميـــره الله ياااابج..تعالي تعالي يلسـي برمسج عن شـي..
أميـره .: اول شي قوليلي اشفييييييييكم..امااايه اشفييييج؟!!..
مـريم.: يعني مااتعرفييين..كـــله من اخووووج..خالووه اضطرت تحــلف اذا مااتزوج لا هي امه ولا اتعرفه..
اميـره اهني شهقـت وهي تطالع امها وسارت يلست عندها.: ليييييييييش يااميــــــه؟!!..حراام عليييج..
ام حمـد.: حـــراام عليييه هووو الي يبا يحرم نفسه من العيااااال..
أميــره اطــالعت مـريم في هالوقــت وهي فاجه عيوونها منصـــدمه انه مــريم عاادي عندها..
مـريم سارت يلست عندها.: اميـــــره,,,العروووس بتكوون من صوووبج انتي..
أميـره.: شووووه..من صوووبي انا!!!..
مـريم.: هي من صووبج انتي..ربيعتج نـــــوره..مب مخطوووبه صــح؟!!..
أميـره بطلت عيووونها ع الاخــــر بصـــدمه..: انتي من صجج..
ام حمــد.: هيييه نـــوره خوووش بنيه وتناااسب حمــــد..
أميـره لين الحين مصووبه نظراااتها صووب مريم.: مريوووووم انتي عااادي عندج اتيوزييين ريــلج!!!..
ام حمـد.: هيييه وليش مب عااادي..الحرمه العااجل جي تســوي يووم تعرف انه العيب منها..
مريم وهي تتعذب من الداخل بس محد حاس فيها.: هيييه صــح كلاااام خالووه..صدقيني اميــره انا راااااضيه..يلا شو تتريين..اتصلي في نوووره..
أميـره.: نووووره عاااااد!!..
مريم.: هي شو فيها نـــوره..غااويه وحبووبه..وتراااها ربيعتج وانتي اتعرفينها عــدل..
أميـره فيها صيــحه.: حرااام مريوووم..صدقيني بتندميين عاللي تسويييينه..
ام حمـد.: يلا عااااد اميرووووه اتصلي فيها وفكيـنا..لا بتندم ولا شــي..مــريم وحده متعلمه وفااهمه الدنيا عـدل..
مريم ابتســمت غصبن عنها.: يلا عااد امييييره اتصلي فيها..
........................
نـــــزل من السيــاره وكـان الوقت متأخـــر..دز باب البيــت وحــدر دااااخل ..مــره وحــده دعم اليـــداااااار لاانه مب حاااس اف عمـــره..كمــل دربـــه وهووو مب معــتدل في مشيـــته وغير هــذا يغني وناااسي عمره..(لا تجــرح احسااااااااسي..انا انسااااااااان حسااااااااااسي..)..دش الحجـــره وهوو على هالحاااال..كــانت راااقده وسمــعت صووووته..نشـــت بسرررعه ويلســت ع الشبريه مبـــطله عيوووووونها من الي تشوووفه..بغــت تتخبل يووووم شــافته جييييه..نشـــت من ع السرييير بسرررعه وربعـــت صووووبه..ويودته من جتوووفه وتمت اتهــزه واتصاااااارخ..(يوووووووسف شوووووو هااااااا..شو هااااااااااا انت شو مســــوي اف عمرك)..
يوسـف.: لا تجــــرح احساااااااااسي..انا انســــــان حسااااااسي...فج رووحه من عند امـــه ومشــى عنها وهوووو مــب مركــز..راح صوب السرير وطاااح عليها على طوووول وما حـــس الا وهوو في ساااابع نووومه..عايشــــه اهــــني انصــــعقت كــانت مبــطله عيووونها تتطـــالعه ومــره وحــده حـطت ايدينها ع ثمها وانهـــــارت من الصيااااااح..
...........................
كـانت متســانده ع الســـريير وهي منهمــكه في التفكيــر من الي انقـــال لها اليووم الظــهر..مــب راااايمه تــرقد من التفكيــــر..لاا لاا..كيــــف آخذ وااااحد متزووج كيـــــف..ومتزوج امنوووو!!..مـــــريم..لاااا حراااام..بس..بس هي رااااضيه ..وهي الي رمستني وقــالتلي..وتمت تترجاااااني..مسكييينه والله ما تستاااهل الي صااابها..انزين يوووم انه هي رااااضيه انا ليــــش ارفض..هذا اخوو اعـــز ربيعااااتي..وغير هــذا انا بموووت لو تميت في هالبيييت زيااااده..خلااااص مااقــدر استحـــمل..اصلا لاازم احمــد ربي انه الفرصـــه يتني عسب اطـلع من هالبيت وافتــك..عااادي شو ما يكوون الرياال اهم شي افـــتك..بس لحــظه في شــي انا نااااااستنه..رااااااااااااشد..كيف طــلع عن باااالي هالشري..شو بيســوي لو عــرف اني باخذ ولـد عمـــــه..وبكووون الزووجه الثااانيه على اخته مـــــريم..اوووووه وانا ليش زااايغه منه لين الحيـــنه..خ يولي اصلا ماايروووم يســوي شي.. هااااي فرصـــتي عسب اخـــليييه يعــرف انه نوووره الي قص عليها واحتقرها واهانها ومااتنزل ياخــــذها..بياخذها ولــــد عمـــه..لاااااا وعلى اخته مـــريم بعـــد..
.
.
اليــوم الثااااني اول مــــا نتشت شلت تلفووونها واتصـلت في اميره على طووول..
اميره ومبين عليها كانت راااقده.: الووو
نوره.: هههه صباح الخير..
اميره.: نورووووه يبالج ضــرب..حد يتصل هالوقت!..
نوره.: ههههه نشي بسج رقااااد...
اميره.: جي انا رقـــدت!!..يزووووي طول الليل اتصيح ماادري بلااااها..
نوره.: فــديتها انا يمكن تعبااانه جان وديتيها المستشفى..
اميره.: راااقده الحينه..
نوره.: امممم انزين اميـــره..
اميــره.: هاااا شوووو..هي والا لا..
نوره.: هههه ويا فيسج انا موااافقـــــــــــه..
.
.



الجزء الرابع والعشرون

أميـره حسـت بنغـزه في قـلبها جـنها مااتوقعت ردها..وحز في خاااطرها واايد يوم تذكـرت مــريم..
نـورة.: الووو..أميرووه بلااج صخيتي
أميـره مغتبــنة.: لااا..لااا ماشي ..فاجئتيني الصراحه..خلااص انا بخبر الوالده عسب تتصل في امج..
نـورة ماارتاحت.: أميـــره اشفييييج..بلااه صوتج انجـلب..
أميـره نــزلت دمعـتها.: هههه مافيني شي نوروووه مستاانسه لاانج بتصيرين مرت اخوي..
نـورة.: ومــريم!
أميـرة ما قدرت تستحمـل ,,صاحت.: مــريم مسكيــنه..طول عمرها عايشه بدوون أم,,وانحـرمت بعد انها اتصير أم..
نـورة بضيـــج.: وانا بكـل وقاحه ايي اخذ ريـلها منها..
أميـرة.: لا حبيبتي لا تقولين جيـه..مريم رووحها تبـغي هالشي..
نـورة.: انزين واخــوج؟!!..
أميـرة ارتبكـت .: هااه اخووي!..شو بلااه ؟!
نـورة.: هو مواافق والا لا؟!!!
أميـرة.: نورووه بلااج..لو ماكان موافق جان ما خبرتج..
نـورة.: زين خلااص فديتج بخليج..
أميـرة.: اوووكي عيوني مع السلامه..
نوره.: مع السلامه..
نشـت أميـره من السرير وسـارت صوب منز يزوووي شافتها رااااقده..تمت تتأملها وهي مبتسمه وتتفدااااها في خاااطرها..فدييييتها يا ربيي اموووت في هالبنت انا..يعلني ما خلا منها فديت روووحها..عقبها فكـرت تتصل في مريم عسب اتقولها انه نورة وافقت..اضاايجت واايد من هالشي..منو كـان يتوقع يصير جيه بين مـريم وحمـــد..مب قادره تتخيـل كيف حمد بيتزوج على مـريم..هي اكثر وحده اتعرف كيف هوو يحبها ويمووت فيها..لين الحيــنه ذكـــريات قبل في باالها..يووم ايخطط وياها كيف يتلاقى ويا مريم ويسوولف وياها ..اتحس بعوااار في قــلبها..اذا هــي اتحس بهالاحسااس عيل مريم شووووه..دمعـت عيوونها في هاللحظه ..مسحتها وشلت تلفوونها تتصل في مريم..لاان هي قالتلها اول ما نوره اترد عليها خبر تتصل ابها..ااااااه مااقول الا الله يعيــــنج يا مـــريم والله يسـتر من الي سويتيييه ويبتييه حق عمرج مااظن بترتاااحين وانتي تشوفين حمد وياا غيرج..
مـريم ردت عليها بصوت مبحوح.: الووو..
أميـره.: صباااح الخييير مريوووم..
مريم.: صباح النوور هلا اميره..
أميـره.: مريووم بلااااج..انتي في الدوام؟!..
مريم.: لا ما داومـــت اليوم..
أميــره.: لييييييش؟!!..
مـريم ما راامت تستحمـــل صااااحت على طول.: اميييييره حمد من امس ما رد البييييت ماادريبه ويييين ..اتصل به تلفوونه مغلق..اميره والله طوول الليل ما رمت ارقد لين الحينه عيوووني ما غمضت وانا اترياااااااه ..انا خاااايفه علييييه خايفه علييه واااايد اميرووه دخيلج قوليلي شسوي..انتي مااتعرفين وييييينه !!
أميــره شهــقت وهي مبهــته.: انزيييين اتحركي سوي شي سيري بيييت ابوووويه يمكن هوو اهناااك..او يعرفوون عنه شي..يعني وين بيكوووووون..
مريم.: رحــــت وسألت محد يعرف عنه شي امج رووحها اتحاتييييه..
أميـره.: انزين يلا يلا انا بسكر عنج الحينه وبتصل به يمكن ايرد..
مـريم.: خلااص اوووكي..
سـكرت عنها أميــره وقبضـت مريم تلفوونها وتمـت تتطـالع فيه وتصيييح بحـــرررقه..ااااه حمـــــد ويــنك..دخيلك اتصل طمني عليييييكـ..بس مااتحمــــل بعــدك والله مااتحمــــل..حطـت ايدينها ع ويهها وتمت اتصيح بصوت عااالي..مـارامت اتم يااالسه جيه..شلت عنها اللحــاف وقالت بتسير بيـت عمها يمـكن عرفوا عنه خـــبر..طـلعت من الحجـره ونـزلت تحـت وهي تمشـي بسررعه صووب البــاب..اول ما تبـــــغي اتبطــــله اييها صووووت من صوووب الصااااله تلتفت صوووبه بسررعه واتفــــج عيووونها..في هاللحظه حســـت الروووح ردت لها..حطت ايدها ع قلبها وخذت نفس عميييييق..وربــــعت صوووووبه ولوت عليييييه وهي تصيييييح شرااااات اليهااااااااال..
مـريم.: حراااااااااام علييييييك تسوي فيني جييييه والله حرااااااام..انت وييييينك
حمد ابتسم ابضيج ولوى عليها جنه مب شايفنها من سنيييين.: اتولهــــت عليييييج يا قـــــلبي..
مـريم وهي بالزوور ترمس من زود الصياح.: وانا اكــــثر حبيبي وانا اكـــثر..ليش ودرتني بروووووحي حرام عليك..
حمد.: حيـاتي بس اهـــدي..
مـريم تمـت اتصيح مـب قادره اتهـدي..من الضييج الي اتحس فيه..اتحـس انه هاللحظات الي اتعيشها هي اتعس لحظات في حياااتها..عمرها مااتوقعـت انه اتمر عليها هالايــام..عمـرها ما حطت في بااالها انه كـل هذا يصـير فيها..حسـت انها ويــا حمد بتعيـش اسعد انسانه في الوجود وللابـــد..صح حطت في بـالها انه لاازم بتصير مشـاكل او اشـياء اتعكر عليهم الجـو..لكــن شرات هالمصيبـــه مااتوقعـتها..هي لين الحين مصدوومه كيــف تنحــرم من اليااهل الي كـانت تتريااه على احر من اليمر..مـب قادره تتخيـل انها مــا بتصير ام..وانها مـا بتقــدر اتفـرح حمـد بيــــاهل يثبـت علاقتهم ويتمـوون مع بعـض طول العمر مرتااحين ومستانسين..تمـت اتصيـح وتصـيح بحررقه وحمد قلبه يتقطـع عليها وهـو بعـد مب احسن عنها.مضــايج من الخـاطر ومصدووم من كل الي يصير فيه.. وهذا واااضح من ملامح ويـهه الي يمــليه الحـــزن..تم يهـديها ويـلسها ع الكنبه ولوى عليها..هـدت اشويه وهي حـاطه راسها ع صــدره..وهـو كـان متساند ورافع راسـه ولا اراديا الدمووع تنزل من عيوونه مب قادر ايودهن..ايحـس انه خلااص صاير انسان ضعيــف مب رايم يقاوم دمووعه..تم فتـره على هالحـال يفكــر بالي يصير فيه وهو بعـد شرات مريم مااتوقع هالشــي..دوووم يحـلم باليووم الي اتيــله مـريم وتبشره انها حـامل..مـب قادر يستوعـب كيـف مريم ما بتيبـــله عيااااال..نــزل راســه وشـــافها مغمضه عيووونها ورااااقــده..غمضـه شكـلها وااايد واتلـوم لاانه راااح عنها ومـاخلاها ترقـد فالليل..تم يــــطالعها ويتأملها..فـــديت روووحها انـــا,,اكيــد تعبااانه من الســهر..آآه حيااتي ثرج مااتعرفين كيـــف انا كـنت متعـــذب في ذيج اللحظات..والله اني مااتحمـــــل فراااااقج ثوااااااني حبي بس غصـــبن عني رحــت عنج..ونــــــدمــــت!..حــب رااااسها وهمس في اذنها..(مريـــم,,مـــريم)..نشـــت مريم ورفـعت راااسها واطـالعته وهي مضوقـه عيوونها..وقف حمد ووقفـها وياااااه..
حمد.: حبيبتي تعالي ارقدي في الحجـره عسب ترتااحييين..
مـريم قبضت ايدينه ودمعت وتمت تشوفه بنظرات ترجي.: لا تخليني بروحي..
ضمها حمد بكــــل حب وقالها.: حياااتي عمري قلبي انتي مستحييييل اخليج بروووحج اطمني ولا تحاااتيين شـــــي..
سكـتت مريم ما ردت عليه وكـانت اتصيح بصمــت..وحمد قلبه يتقطـع عليها موول ما يتحمــل يشووف دمووعها.: حبيبتي بس دخيلج لا تصيحين..
مـريم مب رااايمه تســكت تصيح من خاطرها..لوى حمد ع جتفها ووداها الحجــره عسـب ترتااح وهو بعـد رقــد وياااها لاانه تعــبه مب اقل عن مـريم..هوو تعبااان اكثر عن مريم بس محد داري عنه..

جنــــون
12-24-2011, 01:41 PM
فتح عيونه بصعوووبه وهو يطـالع حواليينه..كـان حاس بدوووخه وثجــل في راااسه..يحس انه بعده مب شبعااان ارقاااد..بس يوووم شاف الساااعه انصـــدم كانت الساعه 1 ونص الظهر..كـان يتحرى عمره ناش من وقت..نش من مكـانه وطـلع من الحجـره عشان يسير الحمام..لكن مره وحده وقف يوم سمع صووت من الصاله..عقـد حيااته ودخل على طووول وبهت يوووم شافها..مشى صوووبها بسررعه ويلس عندها..
يوسـف.: امـــايه اشفيييييج؟!!!..
عايشه شافته بصــــدمه وعقبها غيرت نظـرتها وشافته باحتقااااار وسكـتت عنه وتمت اتصيح من الخاااطر..
يوسـف رفع حياااته.: امييييييه بلاااااااج؟!!!..
عايشـه اطالعته بنظــرة المسكيــن المحتـــــاج الي ماله حـد والكـل يصـده.: حرااام عليـك الي اتسوييه فيني يا يووسف والله حراااااام..انت اتعرفني انا خلااااص مافيني حيــل اتحمــل مصااااايبكم والله مافيني حيـــل..ليـــش صار فيــك جذي ياامــيه شو الي غيــــرك يا يووسف..
يوسف.: امي انتي شو تقوليييين..على كل الي سويته لكم يايه اتقولين لي هاالكــلام!!..نسيـتي الخير كـله الي يااكم من ورااااي!
عايشـه تصـــــارخ بقهــــر.: أي خيــــــــر., أي خيـــــر وانت امـــس راااد لي البيــت سكراااااان..قووووولي شو سويت فيك عشان تسوي فيني كـــل هااااا..شكـــلك امس ما خلاااااني اناااام طوووول الليييييل.. ..والله تعبت خلاااااااص كم بتحمــل..وتمت اتصييييح
يوسـف انصـعق بعد ما سمع هالكـــلاام وبطـل عيوونه ع الاخـــر..مااتوقع يسمع هالكلام من امــه..هوو صح يتذكـر انه امس سهـر في المزرعه بس امه كيـــف عرفت بهالشي!!.. أكيـــد رد البـيت وشافته..كـان قااافط مب عااارف شو يقووول..موخي راااسه ويحس بحرااااره من القفطه..بلع ريجه وهو يسمع صياح امه وحاس بقلبه يتقطع عليها..توه بس حس باللي يسويه ويفكـر كيــف وصلت حـالته لهاي الدرجه..شو الي خلاااه يوصل لهالحاله..توه بس حس بالتغيير الكبيــر الي صـارله..من انسـان تقي وخايف ربه الى انسان لااا مبااااالي ,,كـل شي يسويه عادي عنده وكأنه حلاااااال استغفر الله..مب هامنه شـي..اهم شي يفكر انه البيزات تحت ايده الحين وانه حالتهم اتحسنت عن قبل بواايد ..حتى مب هامنه مصـدر هالبيزااات..مسكت امه المسكينه بهالشي..وغير هذا حاس بمتعـــه غير طبيعيه من الي يسويه..وهذا الي مخـلنه مرتااااح ومستااانس ونااااسي عقااب ربه..رفع راسه وشافها اتصـيح من خاطرها..اتقرب صوبها ولوى عليها وحب راسها..
يوسف.: صدقيني اميه,,اول وآخر مره..
عايشه.: ليـــــش يااميــه ليـــش اتخليني اقوول في قـلبي اني ما ربيـــتك عــدل..انت مـن متـى اتســوي جيـــه ياا يوووووسف من متى اتســـوي جيييييه..طووول عمري اشوووف فيـــك الريــال الي ينضرب فيه المثــل..كـنت اتشاااركني بكـل شي وتتحمل المسؤووليه وياااايه رغم انه بعدك صغيييير..معقوووله البيزات هي الي سوت فيييك جذه
يوسف.: امييه خلااااص قلتلج آخر مره صدقيني ما بيتكرر هالشي مره ثااانيه..
عايشه.: يا يووووسف انا ماادري انت وييين اتسير ومنو هم ربـــعك..وانته مب صغير عشااان ايود العصااا وايلس اضربك..لكـــن حط في بااالك زييييين انه الله فووووق وانه امــك تعبــت عـــــليكم وااااااايد واااايد..كــم عااااانت عشان اتيبلكم لقمـه بالحلااااال تاكلووونها ..تبا اتشوووفكم احسن الناااس الحييينه..دخيييلك يا يووووسف حس فيني..انا مب تااامه لكم طوول العمـر..انا يمكن اليووم والا بااجر امووووت ..وعقب عيني مافي الا انته بتدير باالك على خواتك بيكونن اماااانه عندك يا ولديييه..ماابغيـــك تااااخذ طريج الخرااااااابه دخيلك يا يوووسف دخييييلكــ..
يوسف اتأثر واااايد وحب راسها..: لا تقولين جيه فديتج ربي يطـــول اف عمرج ان شااااء الله ويخليج لنا..
امـه تمت اتصيـح بهدووء وهو مـوخي راسـه وســاكت..حاس بضيييييييج وقـلبه مكبوووت..رد مره ثانيه وفـكر ابحااااالته..اصلا كـل الي يسـويييه غلط اف غــلط..شغلته هااااي هي اكــبر غلطه في حياااته..لكـن ماايرووم يودرها..اذا ودرها من ويـن بيعيشووون!!!..مااتحسنت حالتهم الا من ورى هالشغله..بس الشي الي معذبنه انه طوول هالفتره وهوو معيش هله على بيزاااات حرااام وهم ما يدروون..هالشي الي دوووم يفكر فيييه ومعذبنه من الدااااااااااخل لكن مافي الا هالحـل..رفع راسـه وشاف دمووع امه تـــنزل..ما رام يستحمـل يشووفها جيييه ..طلع من الصاااله وراح الحجره..وغصبن عنه دمعــت عيووووونه..مسحها على طوول يوم سمع رنة تلفووونه..شل مبايله و شـاف الاسم..عقــد حياااااته ..مستغــرب من اتصاااله بهالوقــت وهووو من زمااااان ماايعرف عنه شـي..رد علييه..
يوســف.: مرررحبا السااع..
حمدان.: مررررحب بااااااجي..جيف حااااالك يسوووف ؟!!
يوسف.: الحمدالله شحااالك انته
حمدان.: والله بخييييير وسهااااله..يااخي انته وييييييييين موووول مالك شووووفه..حتى يوووم اتصل بك مااترد عليه الا مرااااااااات وهذا بعد مااتطول دقيقه الا وانت مسكر..
يوسف.: ماااشي والله حمداااان مشغوول هالاياااااام..
حمدان.: في شووووه مشغووووول!!..
يوسف.: اشتغــــــل تراااني..
حمدان.: يا يوووسف انت قطعت عني موووليه..انا قلت في خاااطري يا ربيي شو سويييت يمكن طلعت مني حركه مب حلوه او قلتله شي غـلط بس مااحيد والله.. عقب خبرووني انك تسير ويا هالخااااايس سعيـــدووو وعرفت شو سبب هالتغيييير
يوسف.: الحين ماادري منووو الي قطع الثاااني,,والله انته الي دوووم اتقول انك مشغوووول وعندك اشغااال الكليه وجنك تبا تغاااااايضني يعني اونه انت تسير وانا لاااا,,وبعدين ربيعي سعيييييد ماايخصك فييييه وارمس عنه عدل ..
حمدان.: يسوووف شو هالكلاااااام!!.. انا مصدووووم يا يووسف مصدوووم فيك الصراااحه ..مع اني الف مررره حذرتك من هذا الي اسمه سعييييد بس اشوووفك الحينه دووووم وياااه..وانا متأكد امية بالميه انه هوو الي غيرك عليه..يوسف انت اتعرف نحن كيف كنا ويا بعض قبل!!.
يوسف.: لا تغيرت ولا شي والله انته الي قطعت..
حمدان.: شو انا الي قطــــعت!!..الف مره كـنت اتصل بك وانت مااترد عليه..كم اذل عمري يعني قلت خلاااص ما برد اتصـل..وشفتني الحين ما رمت رديت اتصلت بك..انت حتى ما فكرت تتصــل..لكن خلااص مب مشكله يسووف ..انا حذرتك وانت بكيفك..بس صـدقني بتندم..
يوسف.: يا عمي روووووح على شو بندم؟!..
حمدان.: مااشي رووحك بتعرف..مع السلامه..
يوسف.: مع السلامه..
فر التلفووون بغيـــــض وسار صوب السرير يلس وهو مقهوور من حمداان يحس كأنه يتحكـم فييه ..وانت اشـــلك انزيييين انا ارااابع الي ابغيــــــه ..اووونه بتندم..على شوو بندم يعني!!..ع البيزاااات الي اتيني
من وراا هاي الشغله وغيرت حياتنا!!.. والي لولا سعيـــد مــا كنت بحصــلها!..
...........................................
كـانت راااقـده ولا حـاسه في عمرها..لكـن مره وحـده صـدت صووبه وحـطـت ايـدها عليه وهي تحاول تبطل عيوونها بصعووبه..وهوو كـان وااااااعي وفاتح عيونه يطـالع السقف..انتبه لها وقبض ايـدها يووم حس انها
نشـت..
حمـد.: حــــبي نشيتي..
مـريم حطت ايدها ع قلبها.: حمد انته اهني ..ااخ قلبي اتحريتك محـد..
حمـد حب ظهر ايدها.: فـديتج انا قايلج ما بودرج..
مـريم قـامــت ويلست بتعـب ويلس حمـد وياها.: حبيبي الساعه كم الحين؟!.
حمـد.: الحيييين الساعه 4 العصر فديتج..
مريم بطـلت عيوونها الوسااااع باندهااااش.: خيييييييبه وانا راااااااقــده لين هالوقت!!..
حمد ابتسم واتقرب منها وتم يلعب بشـعرها.: حياتي مافيها شي..انتي طوول الليل سهراااانه لاازم ترتاحيين..
مريم.: بالعكس نومة النهار مااتريح..ســاعه ترقـد في الليييل احسـن من 5 ساعاااات في النهااار..
حمـد.: هههههههه عاشت عاشت دكتووووورتي..
مريم.: ههههه كـل حد يعرف هاي المعلووومه..
حمد.: ههه ادري فــــديتج..يلا حبـي نشي اتغسلي وخل ننزل تحت نتغدا..
مريم حطت ايدها ع بطـنها ووطالعته.: هي والله واااااااايد يوعااااااانه..
حمد.: ادريبج يا قلبي ..يلا نشــي..
نـزلت مـريم من السرير ..اول ما بتمشـــي يرن تلفوونها الي كان عـند المخده..أميـره كـانت تتصـل..ردت عليها على طوول..
مريم.: الوو
أميـره.: هلاا مريووووم اشحالج
مريم.: الحمدالله بخير اشحالج انتي
أميره.: تماام والله..ها حمد رد؟!!..
مريم اطـالعت حمد وابتسمت.: هي الحمدالله رد..
أميره.: زييين الحمدالله,, انزين قلتوا حق اميه تراها يالسه اتحاتيييييه..
مريم.: الحيـــن بنخبرها..ترى اول ما رد رقـدنا انا وهووو..
أميره.: اممم انزين مريم..
مريم.: هلاااااا
أميره.: نوره اتصلت بي وقالت انها موافقه..
مـريم اهـني حسـت بدوااااااار والدنيا اسودت في عيوووونها ..انقبـــض قـــلبها وانجـــــلب حااااالها يوم اتذكـرت السااالفه..اطـالعت حمد والدمووووع ماليه عينها وحمد عاقد حياته ويطالعها باستغرااااب..اتقـرب صوووبها..
حمد.: مريم اشفييييج؟!!..
مـريم ما قدرت اتقاااوم دموووعها نزلن غصبن عنها..: خـلااص اميره انا بقوله الحين ..
أميـره دمعــت.: حبيبتي مـــريم والله ما تستااااهلين..اصلا ماكان المفروووض اتخليني استعيل وارمس البنت..
مريم.: لا فـديتج زين سـويتي ..انتي ناسيه انه امج تبي جيه..؟!
أميـره.: خلااص عيل قوليله ..
مريم.: يلااا مع السلامه..
أميره.: مع السلامه..
سكرت عنها مـريم ووخت راسها وهي اتصييييح بحــرقه..حمد رفع راسها وحط ايدينه ع جتوفها وهوو فاج عيونه مصدووم مب فاهم شو السالفه..
حمـد.: مريم اشفيييييييج؟!!..كــنتي اترمسين امنووووو؟!!..
مـريم اطـالعته بحــــزن وضيــج وارتمت في حضـنه وهي اتصييييح بصوت مسمووووع..: حمــد نحن ليـــش حظنا جييه لييييييييش
حمـد ضمها بقــــوه وهووو مضيج.: حـــبي لو شوو ما يصير انا ما بتخـلى عنج..
مـريم وايهته ومسحـت دمووعها.: حمــد انا حصــلتلك عروس..
حمد فج عيوووونه قــد ما يقــدر وهو يطالعها..
مريم.: البنت مواافقه..ماباجي الا انكــ...(صـــاحت بحررقه ما راااامت تكمل)..
حمد تم يطــالعها وهوو مبهـــت وهو حاط ايدينه ع جتووفها..وهي خااايفه من ردة فعله مب رايمه تحط عيوونها في عيوونه..فجــأه تم يهـــزها من جتوووفها بقـــــوه وهو يطـالعها والشرار يتطاير من عيووونه..
حمد يصـــــارخ.: انتي شو تقوليييييييييين..اتخــــــبلتي!
مريم فجــت عمرها وابتعــدت عنه ويلست ع الارض ع ريوولها وهي منهااااره من الصياااح.: حمـــــد عشااااااان خاااااطري ارضـــى بهالشي عشاااان خااااطري..خــــــلااص هذا نصيـــبنا..
حمد راح صوووبها وهو مـــفوّل ونزل عمره وقبضها من ذراعها بقووه وهو صاك ع اسناااانه .: انتي منووو سمح لــــج اتســـوييييين جييييييييييييه منو سمح لج!
مـريم غمضـت عيووونها من العـــــواااااار ..حست انه عظام ايدها لصقوا في بعض.: آآآآآه هــــــدني حمــــد هــــدني..
حمـد هدها عـلى طووول وتوه بس حس باللي يااالس يسويييييه..وجنه ناااسي انه الي جداامه هااي مــريم..حيااااااته وعمره كـــله..كيــف طاااوعه قــلبه يسوي فيها جيه.!..هو رووحه مصدوووم من تصـرفه..
مـريم كـانت يالسه منزله راسها واتصيـــح بصمـــت ..تقرب منها حمد ورفع راسها صووبه بس هي صـدت عنه ونشت من مكانها وطـلعت من الحجره..اتضايج وايد من الي سوااه وغمضه شكــلها..هي رووحها حالتها حـــااااله ..مضـيجه واتصيح ع اللي فيها وهوو يااا وزاد عليها..بس هي ليش اتسـوي جييه ليييش!..انا ااحــــبها والله احــبها هي وماابغي عيااااااااال اذا مب منها..انا ماابغي غير مـــريم وبس..ماابغي غيييييييرها..نش من مكانه وطلع من الحجره ..شافها يالسه في الصاله الي فووق ..راح صووبها..ويلس حذالها..
حمد.: حــــــبي
مريم ابتعــــدت عنه..بس هو اتقرب صوبها ولوى ع جتفها..
حمد.: مريم حياااتي انا ماابغي غيرج في هالدنيا..انا ماابغي عيااال.. دخيلج افهميني..
مريم.: ما في ولا واحد في هالدنيا ما يبغي يصير ابوو..
حمد.: لاا فيييه..اناا..
مريم.: حمد انا مـتأكده انه الكلاام الي اتقووله مب من قلبك..
حمد.: لااني انا ما بخليج جييه..نحن بنسافر برع فديتج وبوديج احسن المستشفيااات..اهنه ماايعرفون شي..انتي ليش جذه فاقده الامـــل.. وان شاء الله الياهل الي بييني بيكوون منج انتي..
مريم باعـلى صووتها.: حمـــــد بــــس بــــــــس دخييييييييلك بــــس ..لا تتفااااائل وااايد ولا تحط جدامك امل..ارضــــى بالواااااااقع يا حمــــد ..
حمـد بهدووووء.: وانا ماابغي غيـــــــرج تفهميييين!!..
مريم.: وامـــك..ما تبغيها؟!!!.
حمد اهني جـنه حد صـب عليه مـــاي بااااارد وهوو يتذكــر كـــلاام امـه ابتعد عن مـريم ونـــزل راااسه وحــــس بثجـــــل في صـــدره ..اتلومت مريم وحست انها جست عليه..اتقربت منه وحطت ايدها ع جتفه..
مريم.: حبيبي امك معاها حـق..كل ام تتمـنى اتشوف ولد او بنت ولـــدها..حرام عليك تحرمها من هالشي..
حمـد اطـالعها بنظـــره حزيــــــنه وملامح ويهه اتبيـــن الضيج الفضييع الي يحس فيه..وعقبها نزل رااسه مب عارف شو يرد ..حاس انه همووم الدنيا كلها ع راسه..
مريم عورها قــلبها علييه غمضها شكله ..حست به انسااان ضعييف ..مب عارف يتصرف..حاسه كأنه بين نارييين..يا انه يتزوج وحده ثانيه او امه تتبرى منه وهوو ما يبا الاثنييين..صـــاحت مريم وتمت اتصييح واتصييح مب قاادره تسكــت من الضييييج..وحمد يالس يطـالع جدااامه وهووو عااايش في عااالمه الكئييييب..وحاس انه وحيــد مـــاله حـــد..مافي حـــد فاااهمنه وواقف اب صــفه..الكـــل ضــده..الكــل يقوووله سووا الشي الي انت ما تباااااااه..وغصبن عنــــــك لاازم اتســــويه.. اتنهـــد تنهيــده قويــه وبــعذاااااااااب ..وصد صووب مـريم شافها تصيح بصمـت..اتقرب منها ولــوى عليها ..حسـت برااااحه وهي حاطه راااااسها ع صـــدره..حست بالحـــــب والاماااااان واتمـــنت اتم طووول عمرها في هالوضعيــــه.. حمد سند راسه ع الكنبه وغصبن عنه نزلت دمعه حااااره من عيووووونه من زوود الضيييج..ما رام يحبســها اكثــر..
.........................................
في هالوقت كانت يالسه في المطــبخ وتطالع ساعتها وعيونها ع الفرن..اممم باجي 5 دقايق ع اللزانيا..دش المطـبخ من دووون لا تحـس وخاصه انها كـانت معطيـه ظهرها للباب..تم يمشـي شوي شـوي يبغـي يخـوفها..لين ما وصــل جريب منها وصـــــرخ ( شو تسوييييييييين)..صرخت مره وحده وفزت من الكـــــــــرسي..تم ناقع من الضحك عليها وهي اتشوووفه وحاطه ايدها ع قلبها ومبققه عيوووونها شرات الخبااايل..
شهـد.: نصوووووووووور والله دب..
ناااصر.: واااااااااااااااااههههههههههههههههههههه
شهـد.: سخيييييييييييييييف افففففففففففففففف والله زيغتني..
ناصر.: ههههههههههههه تستااهلين..عنبوووو ماصاااار عشااا..شو تسوييين انتي..نحن ما قلنا نبا غوووزي..الا هي لزااانيا..
شهـد.: حبيبي اذا تبغي تاكل شي حلووو ..لاازم تصبر عليه..
ناصر.: ههههههه قالت شي حلووو..عاد من زينه..يلا يلا بسررعه خلصي ميت من اليووووع انا..
شهـد.: ولا طشـــــه انزيييين..يوووم ما يعيبك اطباااخي اشحقه تاااكل منه..ماادري منوو امسات لاحس جدر السباجيتي الي سويييته..
ناصر.: الوااحد يوووم يووعان اذا تحطين جدامه حصى بعد بيااكله..
شهـد.: هيهيهيهيهي هالواحد اكيد انته بس محد غيرك ياكل حصى يالدبدوووووب..
ناصر.: عداااااااااال يالدرااااااااااااااام ههههههههه
شهــد.: هههههه حرام عليك والله ضعفـــت انزييين..
ناصر.: اممممممممم الصرااااحه هيييه بااااين..
شهـــد.: زييين الحمدالله..نصوووور اتعرف شو في خاطري الحينه..
ناصر.: شووووو؟!!!
شهــد.: بااااااااااسكن..!
ناصر.: سيييييييييييري لاااا..انتي عشينا بالاول وعقب ييبي طاري الباااسكن..
شهـد .: دخييلك ودني عقب العشااا انزين؟!..
ناصر. امممم على حسب..اذا عيبتني اللزانيا بوديج بااسكن واذا لاااا باخذلج حلاوه مصاص
شهـد.:هههههههه اوووووكي خلااااص ,,(تغمز له)..اصلا متأكده انها بتعيبك
دشـت عليهم أم ناصر بهالوقت..
ام ناصر.: ها يما شهـد بعدج ما خلصتي؟!..
شهـد.: اميييييييه فديتج الحمدالله انج ييتي..,,دخيلج جيكي اذا استوت والا لا ..انا بروووح..
ناصر.: لاا لاا لاا ,,,, خلااااص يعني مب انتي الي مسوتنها..
شهـد.: اوهوووو اميييه شوفي ولدج.. انا من العصر كرفااانه في المطبخ والحين يوم سويت كـل شي يقوولي مب انتي مسوتنها..
ام ناصر.: ههههه ما عليج منه يااميييه هو يبا يلعوزج بس..اصلا متخبل على طباااخج بس ما يبا يقوولج..دوووم يقوول خلي شهـد الي تطبخ لنا..
شهـد تطالع ناصر وتغمز له.: هههههه ادري انزين ..بس مشكله الي ما يعترفووون..يلا يلا اخليكم..
مشـت عنهم شهــد وهي تسمع ناااصر يقووول " اميييييييييه انتي محد يقوووولج شـــي..زين جيه الحينه بتصـدق عمرها"..رد ت عليه وهي تصارخ عشان يوصل صوتها لاانها كانت طالعه من المطبخ " هههااااااااااااي فديتني وليش مااصدق عمــــــري ,,طبــاخه درجة اوووولى ,,احم احم "..كملت دربها صوب الصـاله واول ما حـدرت انتبهـت لابووها يااالس ومشـــــت بسرررعه صوووبه..
شهـد.: بابااااااااااتي حبيبي,, حبت راســـــه..,,اشحاااااااااالك,,ولهت عليييك اليوووم مول ما شفتك..
بو ناصر.: فـديتج,, انا بخير ياابويه انتي اشحاالج؟
شهـد.: انا بخيـــــــــر دام اني اشوفكم بخيــر..
بو ناصر.: ههههه انزين ابويه فضحتينا دشيتي ونطيتي عليه جذه ,,هذم عمج وعاادل يالسيين سلمي عليـهم..
شهـد اتيبســت في مكـــانها يوم قـــال عااااادل ,,صـدت وراها وشافتهم يطـالعوووونها ..بققت عيووونها من الصـــدمه اول شـي بس عقـب حسـت بحراااااااره في جسمها ,, انحـرجت من الخاااااطر واحترق ويهها وهي اتشوف نظراات عااادل لها ويا ابتساااامه خفيفه مرسومه ع شفااايفه..نزلت راسـها ونشـت من مكااانها وسارت جدا عمها..
شهـد.: عمـي انا آسـفه ماانتبهـت انكم يالسييين...حبته ع راسه..شحاالك
بو عادل.:لاااا عاااادي فــديتج..انا بخير علوومج انتي يا بنتيييه يا شهــد ان شاء الله مرتااحه؟!
شهـد.: الحمدالله بخير ربي يسلمك..
حولت أنظـارها صووب عااادل الي ما شـل عيوونه من عليها..وهي قااافطه ومنحـرررجه مب عارفه شو تســوي..
شهـد وهي بالزوووور ترمس وبصوووت واااطي.: عادل شحالكـ؟!
عادل.: انا الحمدالله بخير يسرج حالي..
شهـد.: خلااص عيل اخليكم..
نشـت من عندهم وركـبت الدري ..تمـت تمشـي ع السريييييع من القفطه والا حراااج..مااتوقعت عاادل يكوون موجووود..من زماااااان مب شايفتنه..يمكن شهــر كاااامل..بطـلت باب حجـرتها وما صــدقت تووصــــله..بندت الباب وسـارت يلسـت ع الشبريـــه على طووول..حسـت ابقـلبها يعـورها لانها اتذكـرت سواااالفها..اتذكـرت اليوووم الي جــكاها عااااادل فييييه..اليـوم الي مووول ما رحمــها..والايام الكئييييبه الي عاشت في بيتهم ..كــلماا تتذكـر اتحــس بضيييج وتيلس اتصيـح على ماضيها الوصـــخ..يـــــــــارب اغفر لي خطايااااي يـــا رب..ما رامت تستحمـل ذرفت دمووعها وهي اتقوول في خااطرها..اااااااااه مثـــل هالاياام المفروض اكون زووجة عاادل..عادل الي حـبني وقــدرني وعززني..لكـن انا ما عرفت جيييييمته بغبااااائي ويبت المشـــاكل حق عمــــري ..ليـن الحيـنه مـالي ويـه اجااابل حد من الاهـل..احس نظراتهم ليـن الحينه نظرااااات كررره وحقـد صوووووووووبي..تمـت اتصيـــح من خااطرها وتشاااهق وهي تتذكـر كل الي صار فيها..
.............................
كانت اميـــره يــــالسه في الصـاله الي فوق وهي منمدجه في فلم اتابعه وميـلسه يزووي ع الارض وحاطه لها مجموعة العاب وهي تلعب فيهم..طـلع راشـد من الحجـره وهوو بكامـل كشخته ..كـان لابس بنطـلون جيــنز أزرق وتي شـيرت أبيض مكتوب عليه كلام بالانجليزي باللوون الاحمـر .كان راص ع جتووفه ومبيـنه تقاسيم جسمه..ولابس كاب أحمر وشعـره طـالع من ورى قصات فوق بعض ..يزووي اول ماشافته نشت بسررعه وتمـت ترربع صوووبه ..
يزوووي.: باباااااااااااااااا
راشـد فــتح ايديييينه وابتسم ابتسـامه عرييييضه.: تعااااااااااالي تعااااالي بابااا..شـــــلااها وحضـنها...حبييييبتي والله..حـــبها على خدووودها المغززاااات..وراح صـوب اميــره..يلا بابا ســيري عـند ماما..قووومي شـليها انا بطـلع..
أميـره.: وين بتسيـــر؟!..
راشـد.: اتعرفين وين اسير هالوقـت بعد مافي داعي كل مره تسئلين..
أميـره اطـالعته بقـهر وعـلت صووتها.: لاااااا والله!!!..يعني انتم انا وهي رووحنا في البيت!!..
راشـد قبضها من ايدها بقـوه والشرار يطاير من عيونه.: الف مرره قااااايلج لا تعلين صوووتج عليه ..ما تفهمين انتي..
أميـره سحـبت ايدها منه بالزوور وهي تتألم.: خووووووز عني..
راشـد وهو يصـــــارخ..: قوووووومي شـليــــها يلا.. يزوووي فزت من سمعت صووت ابوها يصارخ و بـوزت وهي تطالع راااشد وانفجـرت من الصيااح..
أميـره نشـت بسررعه وقبضت يزوي من ايديها تبا تشلها وهي تصـــارخ.: زيــــــــــغت البنيييييه حســــبي الله علييييييك...تعااالي ماما تعاااااالي..
يزوووي وهي تشـــاهق ومب طايعه تسير عندها.: بـــ ــ ـا بـ ـ ـ ـااا..بــ ــ ـــا بـ ـ ـ ـا
أميـــره.: تعاااااااااااالي تعااالي عند ماما يزوووووي..
يزووي.: بـــ ــ ـا بـ ـ ـ ـااا..بــ ــ ـــا بـ ـ ـ ـا
راشـد وهوو يقربها صوووب اميـره ويصارخ.: اوهوووووووو يلا سيري عـند ماما انتي بعــــد..
يزوووي اهني صـارخت زياااده وتمـت اتصيــح من الخـاطر
أميـره مقهووووره منه البـــنت متعلقــه فييييه وهوو يصــارخ علييييها بس عسبت هالمكان الـلايث الي يرووووحله وتمت تزاعج.: عمـــــري ما شــفت واااااحد حقير جييييه مثـــــلك..حرااام عليك والله حراام الي اتســـــــــويه..شووووف البـــنت كيــف متعلقه فيــــــك وانت يــالس تصاااارخ عليها..
راشـد بطـل عيووونه وهو يـطالع أميـــــره ..وهي زاااااغت من نظـــــراااااته..فرااها بكـــــل قووووه ع الكـــنبه وهو يـصارخ باعلى صــووووت.: حيواااااااااااانه احترمي نفســـج وحســــني الفااااااااظج..خــذ قبضـه من شعـرها بايــــده ومطـها صوووبه وهي تصااااااااارخ من الالم واتصيــح.: اااااااااااااااه حقييييييييير و حقيييييييييييييير وحقيييييييييييييييييييير..هـــــــــــــــدني اااااااه..مطـ شـعرها أكــــثر بعـد هالكــلام وكـان راااص ع اسناانه ونظـرات الشر في عيووووونه صوووبها وهي اهـني من زووود الالم غمضـت عيوونها وتمت بس اتصاااارخ..ويزووووي خااااااايفه وذابحه رووحها من الصياااح..
راشـد.: عشاااااان مره ثـــــانيه ترمسيني عــــدل..هداها وتم يمـط يزوووي الي كـانت قابضتنه من قميصه..ويــلسها حذالها بالغصــب ..وهي تصــــاااااااارخ وتصييييييييح بـــــــا بــــــــــــا..بــــــا بـــــا..بس هوو مشــى عنهم بسررعه ونـزل تحــت..
أميـره كـانت طايحه ع الكنبه واتصيـــح من خــاطرها..نشـت وشـلت يزووووي وحضـــنتها..بس مـــاما بــــــس لا تصيحين فـــديتج بس..ابـوج ما يستااااهل بـــنت مثـــلج ما يستااااااهل..ااااااه يا ربــــــي كم بستحمــــل انا كم بستحمـــــل.!!
تمت لااويـه عليها ..وبــاستها ع راســـها وبدت شـوي شـوي اتهــدي ..اما اميـره ما وقـفت دموعها لين الحيـن مضــايجه واايد من حيااااتها ويا هالانســــان الي مب عااارفه مــتى بيعتــدل..ملــت من كثــر ما تصــبر علييه.. اتحـس انه اكثـر شي ندماانه علييه هو زواااجها منه..ما تنكـر انها كـانت ميـته علييه وكـانت تحلم في اليووم الي بيي بيخطــبها..بس الحيـن عاااايفتنه ما تبغي تيلس ويااه دقيقه وحده بس مجبوووره شو تسـوي..غصبن عنها وخاصه انه الحيـن عندهم يــزووي يعني صـعب ينفصلوون والا هي الود ودها تتطلق منه اليووم قبل بااجر..نشـت من مكانها وهي شـاله يزووي وسـارت صوووب حجــرتها أول ما بتبطــل بااب الحجـــره اتفاجأت بصراااااخ يزووووووووي..(بــــــــــــابــــــاااااااااا..) بهــتت اميــره وصـدت ورااها بسررعه شـــافــت راشـــد واااااقف وهووو مبـــتسم..اطــــالعته باستغــــراااااااااااب..هذا شو الي يـــايبنه..شو الي خلااااه يـــــرد..
اتقــرب صووووبها وشــل يزوووي الي كــانت مستااااانسه وتضحـــــك..وحضـــنها بقوووه وقطـع خدوودها من البوووووس..أحبـــج أحبــــج ومااقــدر اودرج زييييييييين..يزوووووي مضـــااااايجه وتسحـب ويهها منه..يلا عطيني بوووسه..عطي بووووسه حق باابااااا...قربت شفايفها من خده وعطــته بووووسه وآخر شي قاالت احححححح..عوشوووه معلمتنها هالحركه ^_*..ضحك عليها راااشد..أميــره لين الحيــنه متيبسـه بمكااانها تطــالعهم وهي مبققه عيووونها..انتبه لها راشــد وابتسـم ولا جـنه سـوى شـي..وكأنه عرف الي يالسه اتفكـر فيه ..قالها..
راشـد.: ما هان عليه اخليها اتصيــح واسير عــنها..(اطـالع يزوووي بحـب)..كله ولا يزووويه حبيبتي.. وراح عـنها وهووو شـالنها ..
اميــره تمــت تطـالعه باندهاااااش لين ما ااختفى من انظـــارها عقـبها ما تدري اي راااااحه نزل علييييها..ارتاااحت من خاااطرها من بعـد ما كـانت ميـته من الضيــج..حســت انه الحيـــاه احـلوت في عيووونها وانه في امـل راشــد يتغير دام انه يـزووي موجوده..هو يحـبها وشكــله واايد متعلق فيها والا من متى راشــد يبــدي شي ع المـزرعه الي متخبل عليها ..يـــــالله انك تهــديه واتخليه يـودر كـل سوااالفه..بس خلاااص تعبــت يا ربيي ابغي اعيــش مرتاااحه..ان شاء الله على طووول جيه يزوووي اتأثر فييييه..مشـت صـوب الحجــره وانتبهت لحـس راااشد من صووب الدريـــشه..سارت وقفت عندها وشـافت راشـــد ويا يزوووي في الحـــديقه تحت وياس يربع ورااها مثــل اليهاااااااال..ضــحكت على راشـــد وبطـلت الدريشـــه..
أميـره وبصووت عالي.: يزوووووووووووي مامااااااا..
انتبــه لها راشـــد واطـالع فووق..امـا يزوووي فتمت تطـالع يمييين ويســار اتـدور على مصــدر الصووت..شــلااها رااااشــد واشـر بصبعه ..بابا شوووووفي فوووووق..هذي ماما..شافتها يزوووووي وصرخت ..مامااااااااااااااااااااااا...
اميـره تسويلها بي باااي.: ههههههه حياااااااااااتي انتي..(وهي اتأشر لها اتي )..يلا تعااااالي تعااالي عند ماماااااا..
يزوووي تــرفع ايــدييينها تبا تسير عـندها ..: مااااامااااا مااماااااا..
أميـره.: هههههه حبيبتي..مامااا انا الحيين بيييج..اول ما سكـرت الدريشه صاااحت يزوووي واطـالعت راشـــد ..( مامااااااااااااا,,,مامااااااااا)..
راشـد.: اتــــرييي ..الحين بتي ماماا..ســار ويـلس ع الكـرسي ويلسها ع ريوووله..وهي تصيييح واتقول مااااامااااا..
راشـد.: حبيبي ماما بتيي الحيييينه.. اول ما خلص كلامه شـاف أميـره يايـه..ويزووي اول ما شافتها نزلت من ريووول رااااشد وربعـت صووووبها ..وهي فـتحت ايدييينها وشلتها على طوووووول وباستها ع خدها..
أميـــره.: فــــــــــديييتج انا ..حبيبت ماماااااااتج انتي ..يـــاربي والله احـــبج..احبج..وباستها ع خدها الثاني..اتقرب منهم رااااشـــد وهو شكـله مستااانس ومزااجه رااااايق..يوم شافته اميـره صـدت عنه الصوب الثااني زعلاااانه ومضااايجه ع تعاامله وياها.. مع انهـا كـان ودها تتطـــالعه لاانه وبصــراحه كـان خبااااال هاليوووم ..وايد جمييل ماشاءالله..توه بس لااحظـت هالشي لاانه من شوي يوم شافته يلس يضارب وياها خلاها تكــرهه ..لكـن رجعــته عسبت يزووي وااايد مريحه اميــره ..هي تدري انه هوو متعـلق فيها بس انه يبـديها ع المزرعه..!!..هذا الي مستغربه منه أميــره..بس حمدت ربـها وقال ان شاء الله على طووول جيه..


راشـد سار وقف مجابلنها ورفع واحد من حياته.: اشفييج؟!!..
أميـره صـدت عنه.: انت تستهـــبل..
راشـد.: ههههههه شو ســـويت انا!!..ما سويــت شي..عادي صارخت عليج بس..ظني الحينه انتي متعـوده..
أميـره بجــديه وبنظـرات حــزن.: راشــد مب اول مره اتمد ايدك علي..
راشـد رفع حياته.: ليـــش؟!!..نسيتي شو قلتيلي؟!!..
أميـره.: انت جبرتني اقول جيه..راشـد انت مااتعرف شـي اسمه تفاااهم,,كـل شي عندك صراااخ وضـــرب..
راشـد.: انا جيـه اذا عصــبت مااحس بعمـري وانا كمن مره قايلج هالكــلام..
مره وحـده انتبـهوا لصوووت جاسم وعوووشه من وراااهم وهم يزقروون يزووووي..التفتوا صووبهم ..ويـوا جاسم وعووشه عندهم..
عوووشه.: فـــدييييييييتها انا هالبنت..اليوووم ماا شفتها..يزووووووووي حياااااتي تعالي عمووووه..
جاسم.: لااااا لااااااااا يزوووووووي تعاالي عند عمييييييي..
يزوووي طيـحت عمرها على عوووووشه ..وشـــــلتها وحضـنتها بالقوو وهي مستااانسه وتغايض جاسم.: ويييييييييييو يــــت عندي ويييييييييو..
جاسم.: انزييين ما عليييه يزوووي..بشووف منو بيركبج الموتر مره ثانيه وبيحاوطج فيها..
أميـره.: ههههههه يعني فهمت الحينه!!..
جاسم.: ههههه لا ما عليج هي فاهمه عليه..بس تستهبل
أميــره.: هههههه فــديتها بنتي مااتعرف هالحركـااات...
راشــد.: من وييــن يايييين؟!!..
جاسم.: ماشي سرنا انحوط اشويه في السيااااره..
عوشه.: ههههه وانتو شو تسوون اهــني الحيينه..والله متفيجييين ههههههه
اطـالعها راشــد بنظـــرته الحاااده الي تخـــــوف..
عوشه .: آآآآآآآسفه والله آآآآسفه..
الكـل.: ههههههههههه
جاسم سار صووب عوشه وقبـض يزووي من ايدها.: تعااااالي عمي تعااالي بعطيج حلااااااوه..سارت عنده على طوووول..
عوشه.: ايااللي ما تستحييين يا يزووووي..عسبت حلااااوه اتخليتي عني يالمصلحجيــــــه..
جاسم.: هههههههه اليهاال مااييب راااسهم الا الحــــلااوه..
أميـره.: هههههه اتعرف عمووتها عوشه زطيه ما تعطيها شي..
عوشه تشهـــــق.: اتعرفين آخر وحده قالت هالكلام ويــنها الحييينه!!!
أميـره.: هههههه اميييييه زيغتيني..وييييينها؟!!..
عوشه.: يالسه اف بيتهم ههههههههههاااي ..
أميـره.: هههه الحمدالله والشكـر عوشووه متخبله ووايد مستويه سخيفه..
عوشه.: شسوي يااختييه من المللل..
أميـره.: ههههه ويا راااسج موول ما ايخصــه..
جـاسم.: يلاااا انا بسير وبودي يزووويه وياايه انزييين
عوشه.: هييييييه هيييه برقــدها عندي اليووووم..
راشـد.: لااااا شو اترقدينها عندج.. بتصيــــح..
عوشه.: ما بتصيييح..هاك اليوووم رقـدت وماقالت شـــي..
أميـره.: اخاااف تصيييح عقب كيـف بتيبينها عندي..
عوشه.: لا ان شاء الله ما بتصيح ..سارت صوب جااسم ومطت خدوود يزوووي ع الخفيف..حيييياااتي هاي ..ادريبها اتحـب عموووتها وبترقد عندها..
أميـره.: ههههه خلااص كيفج شليها..اتصرفي عاد اذا صاحت ..تعالي خل اعطيج اغراضها ..
عوشه.: اوكييييك يلا نسير..
.............................
اليوم الثاني,,حمــد كـان اتعـس انسااااان في هاليــوووم..مضااايج ومتكــدر وماله خلق حق شي..لاانه في هاليوم ودته امـه ويا أميـره عسب يخطبوون له نـــوره..ما كان بيـده شي يسـويه الا انه يرضى باللي يبوونه..وصـلت السالفه انه امـه تحـلف يتزوج على مـريم والا بتتبرى منه مارام يسـوي شــي الا انه يـــرضى بالشـي الي يقولوونه غصـبن عـنه..بو حمــد ماكان راضـي بهالشي وحتى ابوها ورمسوا مـريم اذا صـدق هي مقتنعه وراضيـه انه حمد يتزوج عليها والا لا؟!!..اكددت لهم انه هي ما عندها اي مانع وانها راضيــه وهي الي تمت اتحن عليه يتزوج..بس من الداخل كـانت تتعـــذب..اتحس بقلبها ينزف مب عارفه كيـف بتستحمــل الايام الي حمد ما بيكون وياها..بيكوون ويا حـــــرمته اليـــدييييده..كلما تتذكـر هالشي تصييييح وتصييييح من الخـــاطر من زوود ماهي متعــذبه..وتتعذب اكثر يوم تفكـر واتقول في خاطرها يمكـــن يعزها ويغليها اكثر عنها..ماعندها شـي تسويه الا انها تذرف هالدمووع الي اتعبر عن الحزن والضيج الي فيها..عمـرها مااتمـنت اتي وحده تشـاركها حمــد..حمـــد هذا هووو قـــلبها ورووحها وكـــل حيـــاتها,,تبغيـــه حقها هـــــيه بـــس..مب متخيـله حمـد يكـون ويا وحده ثااانيه الغيــره بتذبحها.لكــن ماكان بيدها شي اتسويه الا جيـه
.
.
كـانت حـاسه بتعــب ومتسانده ع الشبريه..دمووعها تزرف بدون مااتحـس..مضايجه من الي يصير..مول مب مرتااحه من هالشي..كيــف حمد يتزوج على مـريم بعـد كــل هااا؟!!!!!..انتبهت لباب الحجـره يتبطـل,,دش الحجـره وبند الباب ورااه..كـان طـالع وتوه رااااد..ابتسـم اول ما شافها وسـار صوووبها..لكـن فجأه اختفت ابتسامته ويلس حذالها ..بطل عيونه وتم يطالعها باستغـــراب..
حـارب.: حمده حبيبتي اشفيج..ليش اتصيحين؟!!..
حمده يوم شــافت حـارب غطت ويهها بايدييينها وتمـت اتصيح بصووت عالي..حارب اهني بهـــــت وتم خــــايف عليها ..مب فاهم شو السالفه.!
حـارب وهو لاوي عليها.: حمده اشفيييييييييييج شو ياااااج؟!!..ليش اتصيحين فــــديتج..زيغتيني تراااااج
حمــده.: ...........
حارب..: اهــــدي حبي اهـــدي وقوليلي شو فييييييج
حمــده.: .................
حارب.: اوهوووووو حمــــده يلا عاااد ارمسي وقولي اشفيييييج والله خليتيني احااااااااتي
حمـده وهي تمسح دموعها وبصوت واطي .: حارب حمـــد بيتزوج
حـارب بقق عيووونه مصدووووم.: ليـــــــــــــــش؟!!
حمـده.: قـالوا حق حرمته انها عقيم ما تقدر اتيب عيال وهي تمت اتحن ع راسه الا يتزوج ..هوو كــــان راااااافض يقول ماابغي عيااال..ليين ماا اميه حلفت يا يتزوج او تتبرى منه..
حارب تم يهـز راسـه .: ,, لا حول ولا قوة الا بالله..انزين خلااص اتراا اهم شي انه حرمته راضيه..
حمده.: نحن كـلنا انعرف انه هي من داخلها ما تباااا ..هم وايد يحبووون بعض حرااام يصير فيهم جييييه حرااااااااام..
حارب.: استغفر الله شو تقولين انتي..هاي كتبة ربج حبيبتي محد يروم يعترض..مااقوول الا الله يعيينهم..
حمـده شـافته بحـزن وعيونها مليانه دمووع.: لو انا كـــنت جيه..كنت بتسوي شرات حمد؟!
حارب.: حبي لا تقوليييين جييييه..قووووولي الحمدالله ,,,, نحـن أحسن عن غيييرنا..
حمده.: الحمدالله..
حارب حب راسـها..: يلا فديتج قومي الحينه عشان نسير نتعشـى..
حمـده.: لاااا ماابغي شي انا..
حارب.: حبيبتي انتي اليووم مول ما كلتي شي..يلا قوووومي..
حمده.: حارب والله ماابغي شي برجــــــع لو كـلت..
حارب.: حبي ماايصير جيـــه ,, لاازم تاكليييين..وايد ضعفاااااانه..(وهو يحط ايده ع بطنها).. حلييله ولدي مب محصل شي ياكله..
حمده.: اففف اصلا كله منه متعبني..
حارب.: ههههه ايييييه لا تغلطين على فهووودي..
حمده.: لااااا ان شاااء الله أســـاااااامي..
حارب.: ههههه يا رب ان شاء الله الاثنييين..
حمده.: اووووووووه ماي جاااااااااااااد!!!!
حارب.: ههههه امبــــــــــسبل..يلا فديتج قوووومي..
حمده.: ههههه حارب والله مااقدر اكل شي انت روحك اتعرف شو يستوي فيني ..انا اخاف الصراحه
حارب.: حبيبتي لا تخافين مب كل مره بترجعين ترى..كلي شي خفيف ع الاقل اهم شي تاكلين..
حمده.: بس ابغي عصير باااااارد
حارب.: اندوووكم اقولها كلي اتقول عصير بارد!
حمده.: هههه زين زين خلااص حبيبي بيي وياك..تعاال شموه وينهي ..ويا راسها مول ما يت عندي اليوووم وانا مب متفيجه اسير الصااااله ماادري اشفيني كله ابغي ارقد..
حارب.: انا اول مادشيت شفتها يالسه ويا امايه في الصااله..
حمــده : زين يلا عيل نسيـــر..
حارب.: يلا فديتج..
..................................
بطــــل باب الصـاله بعــنف..نشــــت بسـرعه من مكـــانها زااايغه..شــافها والشر يتطــاير من عيوووونه..اهـني بلعت ريجها وزاغت زيااده مع انها مب عارفه شو الساالفه..اتقــرب صووبها وهو يطـالعها بهالنظـــرات الي كلها شر..مره وحــده قبضها من جتفها خلااها اتفز من مكانها..
أميـره وهي اتحاول تسحب نفسها منه واتصااارخ..: اييييييييه هـــدني اشفييييييييك...اتخبلت!!..
راشــد رص ع اسنــــانه ووتم يرمــس بقهــــر.: انتي شووووه!!..تتعــمدييين اتســوين هالحركــات والا شو سالفتج..(وهو يعــلي صوته بطريقه اتخوف)..حيواااااااااااانه شكــلج تعودتي ع الضرب..
أميـره.: انت اشفيييييكــ انا ما سوييييت شي..
راشـد تم يــهزها بكــل قوته..: لااااااااااااااااا ,, مووول مووول ما سويتي شي..سايــره تخطــبيييين نورووووه الخااااايسه حق اخوووووج عشان ياخذها على مريم واتقوليييييين ما سوييييييت شي..!!
أميـره توها استوعبت السااالفه وعرفت ليش كـل هاااا..ماكانت رايمه ترمس من كثر ما يهزها تبغي تسحب نفسها منه بس مب رايمه عليييه.. تمت تصاارخ.: هـــــــــــدني انزيييييييييين هـــــــــــــدنيييييييي..
من القهــر ما حس بعمـــره الا وهو مطيحنها ع الارض بالقووو..طــاحت ع ايدها وصرخت من خاطرها من العوااااار..وتمت اتصييح بصوت عااالي شرات اليهال من الالم..
راشـد بدوون اهتمام سار صووبها ويلس ع الارض ع ريوله وقبصها من شعرها ولا حااااااس انه هي بتمووت من العوار..وهو يصــاااارخ باعلى صووته.: قوليلييييييييييي ليش سويتي جذييييييييييه..
أميـره حست صدق روحها بتطلع من العوار..حاطه ايدها ع الايد الي طاحت عليها وبالغصب ترمس من زود العوار..بصوت متقطع.: آآآآه آآآآه..راشــ ــ ــد هــ ــ ـدني هــ ـــ ــدني دخيـ ـ ـلك هـ ـ ـ ـدني اااااه والله بموووووت..
راشـد توه بس حس انها تتألم جان يـــهدها..أميــره تمـت اتصيح بصوت عااالي وهي تصرخ..(آآآآآه ايـــدي آآآآآه)..تم يطــالعها بنظـرات استغراب..يعني لهدرجه تتألم!!..صح حس انه جسـى عليها بس قال في خاطره تستااااهل..حاط في باله انه اميـره هي الي قالت يخطبون نوره لحمـد..مااهتم لصيااااحها ونش من مكاانه وطـلع من البيت..
.
.
ركـب موتره وظهر برع وهو مقهوور من الخاااطر..كان يسووق بسررعه جنووونيه..ليـن ما وصـل صوب بيت عمه..نزل من الموتر..دش البيت وعلى طوول سار صوب بيت مريم..دش داخل على طول..ما حصـل حد..تم يزاااعج..( مريـــــــــم,,,مــــريـــــــــــم)..ما ردت عليـه..تم فتره يترياااااهااااا..يدور في الطـابق التحتـي وهو في وده يكسر كل شي يشوفه جدامه من القهــر..ايحس انه بالغصب قادر يتحكم في اعصاااااابه..اوهووووووو وينهم هايييله..راح صوب الدري وتم يمشـي وهو يصاارخ باعلى صووته..(مـــــــــــــــــــريم..مـــــــــــريم ويييييينج؟!!..),,طلعت مريم من الحجـره بسرررعه وهي مستغـــرررربه..اول مره راشـد اييها جيه ويزاااعج..نزلت ع الدري وسارت صوبه..
مريم.: هلا راااشد...اشفيييك؟!!..
راشـد.: شحالج مريم؟!..
مريم.: الحمدالله بخير شحالك انته؟!
راشـد بصوت عاااالي خوف مريم.: انا مب بخييييييييييير..
مريم عقدت حياتها .: راشـد اشفييييك؟!!!..
راشـد يصااارخ.: مـــــريم انتي خــــبله ما فييييييج عقل..اتيوزيييييين ريلج؟!!!!..
مريـم رفعت راسـها وصدت الصوب الثاني خايفه تفضحها دموعها.: هـــــذا عيييين العقل..
راشـد.: والله واتخــــبلتي..انا قلت الحين هاي دكتوووره ..وحده فااهمه وعاااقله..طلعتي موول ما تفهمين..في وحده عاقله اتيوز ريـــلها؟!!!..
مريم اطـالعته بنظرات حااده.: أي وحــده عقيييم ومااتيب عياااال..هذا الي لاازم اتســـويييييه..
راشـد.: غبيــــــــــــــــه!!..مريم صدقيني بتندمييييييين..
مريم بعصبيــه..: رااااااااشـــد شو هالاسلوووووب!!!..يا ربييي انتوا ليييييييش كله اتفكرووون في اعماااركم وبس..راشـــد حمد من حقه يستوي ابوووو شرات ماانت استوييييييت..
راشـد.: اوكــي اوكـي يستوي ابووو ماقلنا شي..(رص ع اسنااانه)..لكــن مب من هااااااااااااااي!!
مـريم اطـالعته باستغرااااااااب.: منو هاااااي؟!!!!
راشـد.: هاي الي اميرووه خطبت له
مريم بطـلت عيووونها بــصدمه وقالتله باستهزاء.: ليش..حضرتك اتعرفها؟!!..
راشـد.: اوووووه لاا لاا مااعرفها..بس ,,بس,,مووول ما يمدحوووونهم..
مريم بطـلت عيونها زياده.: ليش؟!!..سئلت عنهم؟!!!..
راشــد يصارخ.: مريــم انتي وبعــدييييين ويااااااااااااج!!..انا اهم شي عـندي انه هالزوااااج ماايتم تفهمين والا
مريم.: هههه راشـد انت مب صااحي اليووووم..
راشـد.: مريم الله يخليييج انا ما تم فيني اعصااب ..لا تخليني اسوي اشياااء مااتعيبج وانا مب حاس اف عمري..الزواج هذا ما بيتم يعني ماااا بيتم..
مريم بانفعااال.: راااااااشد انت اليووووم مول مب عايبني ترى..شو يااااك جيه مره وحده..دام اني انا راضيـــه وانا الي قايله حق أميـره اترمس ربيعتها عسبت الخطبه انته ليش مشتط؟!!..
راشــد بطـل عيوووونه بصـدمه.: انتي الي رمستيــــها عنها؟!!!
مـريم.: هيييييه,,اعرف البنت طيبه وحبوووبه..وهي ربيعت اميره الروح بالرووح..وبعدها مب متزوجه..قلت خلااص هاي انسب وحده له..
راشــد صارخ باعلى صوووته..: انســـــــــــب وحده اف عيييييييييييينج..عطاها نظره كـلها شر وعقبها صـد عنها وظهر من البيت وخـله مـــريم منصعقــه منه..هذا اشفييييييييه اليوووووم ليش جييييه يرمســـني!!!..اول مره تشوف راشــد جيييييييييه!!!..نزلت دمووعها ما قدرت تحبسهن اكثر..سارت يلست في الصاله وغطت ويهها بايديينها وتمت اتصيييح بحرقه من كل الي يصير فيها..
.
.
راشـد اول ما طلع من البيت بالصـدفه شاف حمد توه نازل من سيـارته..راح صوووبه على طووول..
حمـد.: حيـــالله رااااشــد..
راشـد.: الله يحييك شحالك
حمد.: تمام ربي يسلمك..شووه طالع؟!!..
راشـد.: هيييه
حمد.: وين يا ريااااال..يلا دش دش..
راشـد.: لاا حمد بسير الحين ..(اطـالعه باستهزاء)..بس ما خبرتني متى الملجه..
حمد ما لاحظ نظرته بس اتضايج ما يبغي حد يذكره ..: مااعرف..
راشـد.: الحين بخبرك انته مقتنع انك تتزوج مره ثانيه؟!!!
حمد مستغرب من اسلوبه..: والله الكـل عارف انه غصبن عني..
راشـد.: شووووه غصبن عنك جي ياااهل انته!!!..والله لو انت رووحك ما تبا جان ما سويتها..
حمد بعدها نظرات الاستغراب في عيونه.: انته بلاك جيه ترمسني!!!
راشـد.: يااخي مقهووووووووور,,,تبا تتزوج على اختيه وتباني اتم ساااكت!!..لااا وجان زين الي بتتزوجها بنت عرب وناااس ..يكونوون من ثوبنا ع الاقل..وحده وصـــخه بنت شواااااارع..
حمـد بقق عيوووونه بصـــــدمه وعلى صوووته..: اييييييه اييييه شو تقول انته شو تخربط!!
راشـد.: صـــدق بعد شوووووه...حمد انا بقوولك كـل شي وبفك عمري..
حمـد مصدوووم.: ....... يترياه يرمس..
راشـد.: باختصااااار هالبنت سمعتها في الارض ..ربعي كلهم يرمسون عنها..ما تم وااحد ما رمسته..وكمن مره حذرت اميـره منها بس ماتصــدقني..
انصـدم راشـد يوم سمـــع ضحكـــــة حمــــد الي طالعه من الخااااطر..
حمــد.: هههههههههههه وانا اشلي انزين!!!!!!!!!!!!..حيالله بنت قالولي بنسير نخطبها قلت يلا..
راشـد يطـالعه بصـدمه..: انته مينووووووون!!..هاي بتكون حرمتك ..اتعرف شو يعني حرمتـــك!!!..
حمد.: هههههههههه راشــد والله ضحكتني..
راشـد اهــني انقهـــــر قبضه من صـــــدره بعصبيـــه.: تتمصخــر عليه حضرتك..
حمـد اطـالعه والشرار يطاير من عيووونه على هالحــركه مط ايده بقوووه وفراه بعيـد عنه..واشر له على باب البيت..: برررررررررررع..
راشـد رص ع اسنانه بقهـر.: صــدقني بتـــــندم....
وطلع راشــد بررع البيت..دش حمد داااخل وهو ميـــت من القهر من رااااشد ..الحيووواااان يتحراني اصغر عياااااله..اول ما دش شاف مريم في الصـاله يالسه وعيونها محمره من الصيااح..مريم اول ما شافته نشت راحت صووبه..
مريم.: حمد حبيبي ,,,انته يـــيييت..
حمـد والشر في عيووونه..من غير ما يحس بعمره دزاها بعيـــد عنه.: قووووووومي من جدااامي الله يخسكم انتي وياا اخوووووج الحيواااااااااان..مريم اتيبست في مكانها ..تطالعه وهي منصـــعقه..اتقرب صووووبها وهو يطـالعها بقهـــر.: اتحنييين عليه اتزوج واتزوج..وآخر شي اتطرشين لي اخووج الخاااايس هذا عسب يرمسني جني ياا هل جدااامه ويطلع رمسه مب زينه عن البنت!!!..
مريم مبققه عيوونها واقفه جداامه ودموعها تذرف..كـل تفكيرها في تصرف حمد ..حست بقلبها يتقــطع اتقول في خاطرها بعـده مااتزوجها وجي يعاملني..عيل وين لو خذاها..عاد اهني ما قـدرت تستحمـل حطت ايدينها ع ويهها وتمت تصيح بصوووت عالي شرات اليهااال...هو فهم من هالشي انه هي فعلا مسويه الي اف باااله..مطرشه راااشــد حقه..اطالعها باحتقااااااااار وسار عنها..
مريم شلت ايدينها من ويهها ما حصلت حمــــد..بغت تتخــــبل..يا ربي شووو قاعد يصير اليوووم..ليـــــش الكـل منجــــــلب..!!!..ااااااااه يا رب ارحمني انا يالسه اتعذب ومحد حاس فيني ااااااه..تمت اتصيـــح من الخاااااطر,,
.
.
أميــره كانت ميــته من العوااار مب رايمه تستحمــل..تحمد ربها انه يزووي في بيت امها والا شو كانت بتسـوي فيها وهي ايدها اليمين بالزور اتحركها!!..يالسه برووحها في البيت واتصيح ..كرهت حياتها خلاااااااص ندمااااااانه على اللحظه الي قالت فيها تبا راااااااشد..خلااص ملت منه مب طايقتنه من تعااامله وياها..لين متى بتستحمله بس لين متــى!!..ما حصلت الا اتشل تلفونها وتتصل في حمــد عسب ايي ايوديها الدختر..ما تبغي اتقول حق امها واتخليها اتحاااتي..طبعا ماقالتله انه راشـد السبب..ما تبغي اتسوي مشاااكل هو روحه الي فيه كااافيه..قالت له انها اتخرطفت من الدري..راحوا الدختر وقالهم انه شرخ بسيط في العظام ومحتاج لجبــس..بس ماايطول تقريبا اسبووع بس..اااااااه حسبي الله عليك يا راااااشد حسبي الله عليييييييييك..ماكانت تبغي يجبسون ايدها وخاصه اليميييين..دمعت عيووونها جدام الدكتووور وتطالع حمد تقول ماابااااااا..بس قالها انه عاااادي وماايطـــول الا اسبووووع .طـبعا عقبها ما ردت بيتهم سارت بيت ابووها وبتم اهناك طول ما الجبس ع ايدها ..لاان مااتروم تداري ع يزوووي رووحها في البيت..راشـد يووم عرف مااهتم..حتى ما فكـر يحط ريوووله في بيت عمه من بعـد ما طرده حمد..صح انه كان مقهووور لاانه نوره قـدرت تغـلبه واتسـوي الي في راسها عسب اتغااايضه بس حاس عمره مب رايم يسوي شي..ماعنده ولا دلييييل ضـــدها..مقهووور من الخااااطر على هالشي ومن جييييه حتى كاره اميـــره وحاس انه لو شافها بعد بيضربها..لاانها هي الي مسسحت كل شي..بس كانت اتمر عليه لحظااااات يتوله ع يزووووووي...كـان ياخذ عوووشه وياه وايوديها بيت عمه عسب اتيبله يزوووي..ويدووور فيها بالسيــــاااااره..

حمــد ليـن الحيــنه مقهووور من مــريم..يشوووفها اتصيح جدااامه وما يهـــتم..!!...وهذا الي مصدووومه منه مـــريم ..وحست انه صــدق الي كانت اتفكر فييه بيصير..حمد خلااااص بينسااااااااااها..حتى مول ما يرمس وياها..الا هي مراااااات اتحاول اتسولف وياااه ولا جنه شـي صااار..بس هو يرد عليها من دووون نفس من زوود ما مقهوور منها..لاانه لين الحين عبااله مريم الي طرشت راااشـد صوووبه..عاد مريم مووول ماكانت قااادره تستحمل تعااامله ويااااااها ..حتى ما يعطيها فرررصه تتفاهم ويااااه..اصلا نااادر ماايي البيييت وايااام بعـد مووول ماايي..ايخليها روووحها..رغم كل هاا ما فكرت اتسير بيت ابوووها ..لو سارت اكيد بيسئلووونها اشفيــــج!!..وهي ما تبغي حـد يعرف عن شي..تبغيهم يعرفوون انه هي مستااانسه ومرتاحه في حياتها ومب هامنها شـي..بس منو يـــصدق هالشي!!!..الكـل يعرف انها تتعـــذب لو شوو ما بينت جدامهم انها مرتااحه..واولهم حمـــد بس يكااااابر ويقووول خل تتعـــذب..خل تعرف انه هي الي يابته حق عمرها..منو كــان يتخيــل انه حمد يكوون بالقســوه!!..وخاااصه ويا مريم!!!..

الملجه اتفقوا انها اتكووون ع الاسبوع الياااي طبعا ملجه وعرس ويا بعـض..هل نوره قالوا يبوون حــفله في فـــندق يبوون يستانسوون في عرس بنتهم..حمـــد كااااااااان رااااااافض هالشي وما كان يبغي لاا حفله ولا خربطاااااان..حتى عصـب وقال خلااااص بيكنسـل كل شي..امـه رمسـت امــه واتفاهمت ويااها وقالت له ع الاقل لو تكون الحفله في البيييت..مب فــندق..وافقـوا على هالشي..صح انه حمد بعـد ماكان راااااضي انه يسوون حفله بس غصـبن عنه..خلااص الحيـنه كل شي استـوى ومايرووم يسوي شـي..نوره ماكان يهمها شي الا انها تفتك من هالبيــــــت الي فيه اخووها ومرته..اجرت لها فستاان العرس واشترت لها كمن فستان وبدل زااهبه وشوية أغراااض حق زهبتها..وحمد كـان مأجر شـقه عسب اييلسها فيها..

جنــــون
12-24-2011, 01:41 PM
يـــــــوم العـــرس..أميـره وحمــده كانوا عـند نوره في هالوقت..حاز في خاطرهم واااايد انه عرس حمد اليووووم..حمـده كـله ساااكته ومالها خلق ترمس..ومبــوزه..اما اميـره اتحاول مااتبين شـي..كانت يالسه اتسوولف ويا نووره عاادي شرات قبل..نوره كـانت طالعه حلوه ماشاءالله عليها مكياجها كـان يناسب ملامح ويهها ..كـان ناااعم وحلووو..هي قالت ما يكثرون لها لاانها مااتحـب..وشعرها امسـوين لها فير ورافعينه بطريقه حلوه..
نـوره.: ههههههه الله يخس ابليسج ما تنسين شي..انزين يلا يلا نشي ييبي يزوووي..
أميـره.: ايييييه مالي خلق انا..يلا انتي متى بتطلعين..
نوره.: لاااا ماابااااا ..
أميـره.: هههه اندوووكم..جي ع كيفج ما تبين!!..
نوره.: ههههه والله انا العروووس كيفي..
أميـره.: هههههه اصلا موول مب لاايق عليج..
نوره.: ههههه جب جب انزين ويا فيسج..ههههه بس الصراحه عيبتني هااي..اونه اتخرطفت ع الدري هههههه عنبووو ما تعرفين تمشين عدل..
أميـره.: اضحكي اضحكي..يقووولج من عاب ابتــلى..
نوره.: ههههههه لااا والله اسوولف..بس الحمدالله انه شلوا الجبس لين العرس..والا مااتخيلج بهالفستان وشاله جبسج وياج ههههههه
أميـره.: ههههه سخيييفه والله..اصلا غصبن عنهم يشلوونه..لو ماكانوا شالينه كنت بكسره رووحي..
نوره.: هههه ادريبج دفشه..يلا لاااا سيري ييبي يزوووي
أميـره.: انا مب متفيــــجه..حمدووووه سيري ييبيها..
حمـده.: انا مالي خلق اطلع برع..
نوره اطالعت اميره باستغراب واشرت لها بايدها ( اشفيها؟!!)..اميره هزت جتوفها بمعنى (ماادري)..مع انها اتعرف زييين ليش حمدووه مبوزه..وحتى نوره حست انها مب مستاانسه لاانها بتستوي مرت اخووها..اضااايجت من هالشي وقالت في خاطرها شي اكيييد ما بتستااانس..انا الثااااانيه مب الاووولى..بغت تدمع في هالوقـــت بس يودت عمرها قد ما تقــدر عشان ما تنزل دمعتها...
.
.
كـانت متربعه ع الشبريه ويـــالسه روووحها..تصيـــح من خاااطرها..عوووشه قالت بتي بتيلس عندها لاانها ماكانت تبا اتسير العرس..بس امها ما خلتها وودتها وياااها بالغصب..حسـت انها تعبــت خلاااص تعـبت من كثر الصيــــاح..مب عارفه شو تسـوي في نفســها..تحس انه كل شي استـوى بسررعه..من زوود ما هي تتعذب تتمـنى الموووت اتحس انه ارحم لها..بس على طووول تستغفر ربــها ..ااااااه شو يســوووون الحيــــنه!!..اكيــد مستاااانسيين اكيـــد!!..نوووره كيــــف طالعه!!..اكيد احــلى عني ..حمــد ويــــنه وشوو الحـــال عليييييه!!..مستااااانس والا مضيــــج!!..شو بيســـوي يوووم بيشووووفها..اكيـــد بتعيبه اكيـــد..خلااااص حمد بينساااااااني بينساااااني اااااااه يا ربي..انا تعبت والله تعــــبت..متى برتاااااح بس متى...مــــره وحــده حســــت بالباااااب اتبـــطل..بطـــلت عيووونها يوووم شافت حمد الي دااااااش..اطـــالعته بكــــل لهفه وحــــب..كانت بتسير صوووبه بتلوي عليييييه وبتقووووله والله اشتقــتلك والله..انا احبـــك أحبـــك حمد وماابغيك تكوووون لغيري..بس الي منعها تجااااهله لها..شافته يطلع له كـندووره يديـــده من الكــبت..لبسها وسار صووب المنظــره..لبس الغتره والعقال ..وطـلع البشت من الكــبت..حطاه ع ايــده وسـار صوب الباااب من دوون لا ينطــق بولا كلمه..
مـريم.: حمــــد.....!
كـان معطـنها ظــهره ..صــد صووبها يوم سمع اسمه..بهـــت يوووم شــافها في هالحااااله..مريم اتغيرت اتغيرت واااايد..كـانت ضعفاانه وويها شاااحب..الهالاات السووده واضحه حوالين عيوونها من السهـــر..وايد اتأثر من شاااف شكــلها وغمضــــــته!!..بس ما بين لها..
مـريم وهي اتصيـح وبالغصب تنطـق.: مبـــروووكـــ..
اطالعها لوهـله وعقبها طــلع عنها من غير لا يرد عليها وبند البــاب ورااااه..وقــف عند الدري يوم حــس بدمعه حاااااااره نازله من عيوووونه..خذ نفس عميييق ..مسح الدمعه بسررعه ونـــزل من ع الدري وهووو حدده مضااااااايج..
.
.
مـريم ذبحــت رووحها من الصياااح ..بس كم بتصيييح..منو بيسمعها او بيحـــس فيها منوو!!..نشــت من مكاااانها وطـلعت من الحجـــره..كـانت حاااسه بوحــــده وخووووف لاانها يــالسه برووحها في هالبيت الكبيييير..سارت صوب الدري وكـانت تتناااافض مب عارفه اشفييييها!!..نزلت بخطوااات بطــــيئه ع الدري ليـن ما وصـلت تحت..اول ما طاحت عيوونها ع البــــاب اتفــــاجأت بدخــــلة جاااااسم عليييييها..جاسم انصــــدم من شااافها في هالحااااااله..هي اول ما شافته ربعــت صووووبه ولوت عليه وتمت اتصيييييح بحررررقه..جــنها يااااهل ضااااايعه وحصلت امها..
مريم.: جاااااااااااسم ..انتو وييييييينكم عني ويييييييينكم..
جاسم قــلبه اتقطـــع عليها وحس بلحظه انه كــــره حمــــد ..: حبيبتي مريم نحن موجووديييين والله موجووديييين..لا تسـوين في نفسج جييييه غنااااااتي خله يــــــولي..
مريم.: لييييييش لييييش انا يصير فيني جذييييه جااااسم..ليش هالعيييييب فيني انا ليبيييييييش..بس لااني انحـــرمت من ام!!..بس لااني احب ريلي واموووت فيه!!..اااااااه..الكـــــل كاااااارهني الكــــــل..انا اشذنبي انزيييين اشذنبي اااااااااه..
جاسم.: استغفـــر الله مريم انتي شو تقووووليييييين..!!!..هاي حكمة ربج محد يروووم يعترض فديتج..افااا منو الي كارهنج..نحن كــلنا انحبج اصلا..انتي العــزيزه الغااااليه..انتي دكتووورتنا مريم...يلا سيري لبسي عبايتج الحينه وتعالي ويايه البييت..ماايصير تيلسين رووحج ..
مريم هزت راسها.: لاا لاا جاسم..انا بتم اهـــني..
جاسم.: لاااااا فـــديتج ما يستوي اتمين برووحج..يلا عشااان خااااااطري مريوووم..
اطـالعته مــريم وابتسم لها..وهي بعـد ردت له الابتسااامه الي ياااالله اتبين من بين هالدموووع..
مريم.: فــديتك والله جااااسم..انت الوحيد الي اتذكرتني في هاللحظااااات..ربي لا يحرمني منك ولا من طيبة قلبك..
جاسم.: افا عليج فــديتج انا كـنت حاس انج مب مرتااحه ..وقلت لاازم اسير لها واييبها ويااايه البيت..
مريم.: خلااص فـديتك انا دقايق وبنـزل لك..اوكي..
جاسم.: اووووكي بترياج في الموتر زين
مريم.: اوووكي ..
............................
ردت أميــره بيتهـــا عقب العرس هي ويا يزوووي.. ابوها نزلهم..دشـت دااخل وشـافت البيــت فاااااضي وظلااااام..فتحت الليتااات وسـارت صوووب الدري..سمعـت يزوووي اتصــارخ ( بابااااااااااا,,,بابااااااااااا)..اتذكـرت راااشــد..اسبوووع كــامل مب شاااايفتنه ولا اتعرف اخبااااره..ما تدري ليــش حاسه انه حـنت له..بالرغم من كــل اللي سواااه فيها الا انها اشتااقت له وتبغي اتعرف اخباااره..دشـت الحجــره ويلستها ع الارض وابتسمـت لها ويزووي بعـد..(ههههه حياااتي والله ..يلا ماما اهناك العابج سيري العبي)..فصخـت عبايتها وبـدلت ثياابها وتمت تمسح مكيااجها..فكـرت تتصــل في راشــد تشوووف وييييينه وشو يسـوي..معقوووله بيكوون اهناك في المكان الوصخ ماااله!!!..تنهـــدت..وقالت في خاطرها ان شاااااء الله لاااااااا..شلت مبايلها من التسريحه ومشــت صوووب السرير ويلســت..اتحس انه ما يستااهل كل هالتفكير ..هو اكيــد الحين ولا مفتكـر فيها..حتى ما فكــر يزوورها يوم كانت في بيت ابوووها..ااااه هـــذا شوووه ليش ماايحس فيني..!!..اتذكــرت كيــف صاارخ عليها هاك اليووم وطيــحها ع ايــدها..وطلع من عـــندها وخلاااها بروووحها ميته من العوااااااار..دمعــت عيوووونها وحقــدت عليه ..وقـالت في خاااطرها موول ما يستااهل افكر فيه..مالت عليه واقووول بعـد بتصل بسأل عن اخباااره..ناااسيه يوووم ايصارخ عليه على طووول يمد ايده علي..موول ما يتفااهم مووول ..وبعـد اقوول بسأل عنه..حليلي انا وايد طيـــــبه..خله يولي اشلي فييييييه..دام هوو ما سأل انا بعد ما بسأل عنه..نشت من مكانها وشلت يزووي..وبدلتها ولبستها بجامتها ورقدتها..وهي بعـد انسـدحـت ع السرير ورقـــدت..ما حســــــت بعمرها الا وتسمـــــع تلفووووونها يرن..فـــزت من رقــــادها وشـلت التلفوون على طووول..بطـلت عيونها بصعووبه عسب اتشووف الرقم..بهــتت يووم شافت راشــــــد الي يتصـــــل..عدلت يلستها وردت عليه بسررعه
أميــره.: الوووو..
.......: الوووو
أميـره عقـــدت حياااااتها مصدووومه.: الووووو
.......: مرررحبا..
أميـره نزلت تلفوونها واطــالعته تتأكد انه الي متصــل راااشــد...شااااااافت رااااشد ..متأكده انه هووو..: انتي امنووووووه؟!!!!!
......: هههههههه امممم انااااا امممم هههههههههه
أميـره مبققه عيووونها .: الحمدالله والشكـــــر..
.....: اوووووووه راااااااااشد حبيبي قووووووم عنييييي..
راشــــد.: فدييييتج انا ..أحبــج أحبـــج شسوي..
أميــــره انصعقـــت من سمعـــــت صووووت راشـــــد..اتحس انها ضااايعه مب فااهمه شـــــي..
راشــــد شل التلفوون.: الووووو
أميـــره.: ............. مب مستوعبه شي..
راشـد.: الووووووه اميروووه....!
اميره.: الووو..
راشـد باستهزاااء.: هههه شحاااالج...هااا رديتي من عرس اخوووج!!..شو كااان العرس؟!!..
اميــره.: رااااااااااشد انت ويــــنك؟!!..ومنو هاي الي ردت عليه؟!!!..
راشـــد.: ههههههه هــــاي فطااااااااامي..زووووووووجتي وحبيبتي........!!!
أميــــــره اهـــني بغــــت تتخـــبل..بطلت عيوونها قــد ما تقـــــدر..وحسـت بالدمووع اتيمعن في عيووونها..: راشـــــد انا ارمسك جد..
راشـد.: وانا من صـــجي..شوو اقص عليج يعني؟!!..زوووجتي على سنة الله ورسووووله..لييييش حلال على اخووج وحرام على غييييره!!..شرات ما سوى في اختييه انا سويت في اخته..وحده بوحـــده..
أميـره تمت فتره مبققه عيونها بس تبغي تستوعب الي يقووله راشــد..عقبها تمت اتصيييح وتصااارخ.: انت اتخـــــــــــــبلت!!!!..رااااااااشد انت اتقــــص علي صح!!..اتقص علي..انا متأكــــــده..
راشـد.: ههههه لا واالله وشو الي يخليييج متأكده..والله عاد كيفج انا قلتلج..ههههه عسب بعدين مااتقولين ما خبرتج!!..المهم سمعيني ,,, قووولي حق اخوووج الحيواااان هذا يـــــا يطــلق هالجلبه الي خذاها والا يطــلق مريـــــم..واذا ما رضـــى بيشووووف شو بســوي فيه الخاااااااااايس..
أميـــره وهي تصييييييييييح بحررررقه ..: انت الخااااااااااااااااايس انزيييييييين..لاا تقوووول عن اخووووووي جييييييييييه..جي ع كيـــفك يطــــلقها..دااام مريم رااااضيه انت اشعلييييييييييك..
راشـد تم يصاارخ.: ومنوووو قالج مريم راااااااضيه هاااااااا منوو قاااااالج..مريم تتعــــــذب والحبيييييب ســـااااير يتزوج عليها ويستاااااانس..صدقيني بيطــــلقها غصــــــبن عنه..على فكــره..ترى هي روووحها قالتلي تبا تتطــلق والا جان مااتصـــلت بج في هالوقت واخــرب على عمــــري احلى اللحظااااات ويا زوووووجتي الغااااااااااليه..فطااااااااامي..
فطامي.: ههههه فــديتك والله..
أميـــــره اتصاااااااارخ واتصييييح من الخاااااااااطر.: انته جذاااااااااااااااااااب جذااااااااااااااب..
راشـد.: ههههههه يلا يلا انا ما عندي وقت اضيعه ويااج.,,المهم قوليييله شرات ما قلتلج ترى لو انا سرت ورمسته اشك انه بيتم صاااحي..يلا بــبـــــــااااااي..
أميــره.: انته حقييييييييييييييير..
راشـد.: هههههههههههههااااااااااي,,,هي صــح تعااالي ما باركتيلي هههههههههههه
مــاسمع الا حـــس اميــــرررره وهي اتصييييييييح واتحس قلبها ينزف..
راشـد ولا هامنه.: يلا مع السلاااااااامه..
سكر التلفون ع ويهها..وهي طيـحت عمرها ع الشبريه وتمــــت اتصيييييييح بصوت عااااااالي ..قالت عنه نــذل وقالت عنه حقير وقال وقالت....بس مااتوقــــــعته يوووصل لهااااي الدرجــــه..عمرها ماشافت انساااان جااااااااسي جــــيييه..مـــب عارفه شو اتسـوي اتحــس عمرها جنــها تحــــلم..اتمـــنت من خااطرها انه الي استوى يكووون حــــلم ..لكن للاســـف ,,,هي في الواااقع ..وااااقع اليييييييم تعيــــــشه ويا هالانسااااان الي يــوووم عن يووووم تكــتشف انه اســـوء من اليوووم الي قــــبله..!!!
.................................



الجزء 25

الم ,, وعــذاب ,, وضيج في القلب,,مب قــادره تستحمــل مب قــادره,,,كم حاولت تغمض عيونها ,,تبغي تنااااام...تبغي شويه تنســى الهـم الي هييه فيه..ع الاقل سااااااعه بس ترتاح فيها...بس مب قااادره ...دموووعها ع خدوودها ما جفت..دمووووع حاااره اتعبر عن حرقة قـــلبها...كــل شوي تتجلب يمييين ويســـار..بس آخر شي نشت ويـــلست...صــدت الصوب الثاني شافت عوشووه رااااااااقده ولا حاسه في شي...ابتسمت من بين دموعها وهي تتأمل ملامح ويهها البريئــه وهي راقـــده,,,فــديت قلبها انا...عوشوووه ماشاءالله عليها وااايد حلوه...وغير هـذا حبووووبه وسوالفجيـــه..يا حظ الي بياخذها...ربي يحـــفظها..فــديتها اصرت الا ترقــد وياااي ومااتخليني برروحي يوم شافت حالتي..حبتها ع راسـها وعقبها تمـت تـطـالع الفـراااغ الي جـــدامها ..غطت ويهها بايدينها وتمت تصيح بحررقه..شو يســووون الحيـــــنه؟!!..حمـــد كيـف يعاملهــا؟!!..اكيــد أحســـن عني...عرووس ولاازم يــدلعها..اااااااااه يا ربييي بموووت بمووووت..معقوووله يا حمــد هنت عليك اتســـوي فيه جيــه معقوووله!...ماادري شو الي خلاني اقول حق راشــد اني بطــــلق مع انــــي امووووت فيـــه!!..يمكن من زووود ما انا متعــــذبه..لااني خلااص مب قادره استحمـــل..والله مـب قادره...فكـــرة انه وحده اتشاركني في حمد تطعــن قلبي..ااااااااه حرام الي يصير والله حرااااااام..تمــت اتصيييييح وطلع منها صوت هالمره..صدت حذالها شافت عوشه اتحركـت ..هدت بسرررعه عشان مااتحس بشي..نشـت من مكانها وقـالت بتسير الصــاله...هناك تقدر تاخذ راحتها لاانه اتعرف انه الكـل رقود الحينه..وهي اصلا مب عااارفه الساعه كـــم,,,لكـــن اول ما تبا تبطـــل الباب اتيبست في مكــانها يوم بدت تسمع الحوار الي ورا الباب..

من ورا الباب,,,,

جاسم..: اميــه اشفيج؟!!..عوشه روحها قـالت بتسير ترقد عندها..
أم جاسم.: وهي شو الي يااااايبنها اهنيي؟!!!
جاسم.: أنـــا أميــه انا سرت ويبتها..حرام تيلس روحها في البيت..
أم جاسم.: لاااااا والله!!..شو حرام بعد..؟!!..ان شاء الله كلما ريلها سار عنها اتسير واتيبها اهني!!
جاسم بطل عيوووونه باندهاش.: وشو فيها اميه لو سرت ويبتها..!!..لا تنسين انه هذا بيتها..
فاطمه.: اتخسي الا هي بيتها..لا فديت رووحك ريلها مسوي لها بيت اتم فيه..مب كل يوم والثاني اتي اهني..قوم من جدامي خل اسير اقولها هالكلام..
جاسم قبض ايد امــــه بسرعه.: لاااا اميييييه وين اتسيرين الحينه حرام عليج البنت رااااااقده..يااميه والله تكسر الخااطر..هي روحها حالتها حااله وانتي اتقومينها من رقادها واتقولين هالكلام!!!..ثرج ما شفتي حالتها يوم سرت لها البيـــت والله انها اتقطع القلب فديتها مــريم موول ما تستااااهل الي ياها..
ام جاسم.: عدااااال يا بو قـلب انته..ماايخصني هاي مشكلتها هي الي لاازم تتحملها اذا ما قلتلها الحينه بقولها الصبح..والله مب حاله عيل جان كلما ريلها سار عنها يت عنا..كفايه متحمله اخووها العله الي مسوي له بيت اهنه وهذا عسبت اميره بس..والحينه تباني اخلي اخته بعد مااتزوجت وقلت خلااص افتكيت منها اتي كل مره اتبات اهنه!!..
جاسم مبطـل عيونه وكأنه مب مصـدق الكلام هذا طالع من امه...: اميه لهالدرجه تكرهينهم!!
ام جـاسم..: هي ,,, هيييه ...اكرههم ومااطيقهم موووول وياااالله كنت ابلعهم قبل..
جاسم اتضـايج وايد وانصـدم في أمـــــه..: ليش شو سووا فيج!!!
ام جاسم.: اووهووو جاسم,,,انا مب فاضيه حق السوالف الحينه..بروح اناااام..وانت بعد يلا سير ارقد يااميــه شكلك تعباان..
سكـت عنها جاسم وتم يطـالعها بنظرات عتااااااااب وضيج من كرهها لهم..بس هي راحت عنه ..تم واقف عند باب حجرة مريم متردد يدخل والا لا ...يخاف اذا دخل يقومها من رقادها او يزعجها..بس هو يبا يشوفها ويتطمن عليها..الحاله الي شافها فيها موول مااتسر..آآآه ياااميه كله ولا مــريم والله انها مسكيينه..ليش تكرهينها انزين!! ليييش..مع انها اتحبج وتحترمج واطيب منها ماشي..ربي يهديج بس..تقرب صوب باب الحجره وفتح الباب بهــدوووء..لكــــن اهني كــــانت الصدمه..بطل عيونه قــد ما يقــدر يوم شـاف مريم واقفه بشيلتها وعبايتها جدااااامه وعيونها منتفخااات من زود الصياااح...حس بحرااااااره في جسمه وقفطــه من الخااااااااطر يوم حس انه هي سمعت كـــل الحوار الي دااااار بينه وبين امـــــه والا شو الي يخليها بهالوضعيـــــه !!!..

جاسم.: مريم فــديتج اشفيج؟!,,,وين سايره؟!!..
مريم اتقربت منه وقبضت ايدينه وهي تطالعه وتصيح.: جاسم ,,,انا محد يحبني..انا منبووووذه عند الكــــل محد يحبني..دخيلك ودني بيتنا..
جـاسم وهو منحرررج مب عارف وين يودي ويهه منها..الله يسااااامحج يااميه..: مريم من صجج انتي اوديج بيتكم بهالوقت..افا بس هذا بيتج..حبيبتي ما عليج انتي ارتاااحي الحينه..
مريم بنظــرات ترجي.: جااااااسم الله يخــــــــلييك لو صـدق اتحبني واتعزني ودني بيتنا..
جاسم.: مريم فديتج عشان خااطري ارقدي وارتاحي الحينه ما يستوي اتردين بيتكم واتمين روووحج اهناك...
مريم بجـــديه..: جاسم بتودني والا لا؟!
جاسم.: عشان خاااطري مريم تمي,,
مريم هــدت ايديييينه ,,مسحت دموعها وخطـفت من جدااامه وطلعت برع الحجره ...هو تم مبطل عيووونه يراقبها لين مااختفت عن انظاااره...شل بعمره وطلع وراها على طووول شافها نازله ع الدري..لحقها بسرعه وتم يناااااديها...وهي مب مسوتله ساااالفه ..وصل صوووبها وقبضها من ذراعها..
جاسم.: مريم مريم
مريم وهي تصييييح.: جااااااسم هـــــــــدني بروح بيتنا..
جاسم.: اتخبلتي انتي اتسيرين رووووحج بهالليل!!
مريم.: هييييه بسير روووحي ( وهي تحاول تسحب ايدها)..هــــدني..
جاسم.: زين زين خلااص بوصلج..
مريم.: صــدق والله جاسم!!
جاسم نزل راسه بضيج.: هييه..
مريم.: انزين يلا..
نزل وياها جاسم وطلعوا برع البيت...في السياره كان الصمت سيد الموقف بينهم.. جاسم يالس يسوق ويسمع انفااااس مريم وهي تصيح بحرقه..وحـــاس انه قلبه بيتقطع على هالانسااانه والله ما تستاااهل الي يصيبها..حاس عمره عاااجز ما يروم يسوي شي عسب يساعدها ويخفف عنها..على هالحال لين ما وصل صوب بيت عمه..اول ما وقف السياره نزلت مريم..ونزل هو وياها عسب يطمن عليها..حمدت ربها انه اول ما دزت الباب انفتح ..دشت ودش هو وراها وساروا صوب بيتها..بطلت الباب ودشت داااخل..تمت تمرر عيونها ع البيت اتحس انه كئيييييب ومافيه حياااااه..مب عارفه كيف بتتحمل تقعد روووحها طووول الفتره الي حمد ما بيكون عندها..صـــاحت زياااده بصوووت عالي يوم اتذكرت كلام مرت ابوووها..ااااه حرام عليج انا شو سويت فيج عسب تشيلين ع قلبج كل هالحقد والكره لي...
جـــاسم بضعـــف وضيــــــج وبقـلب مكسور.: مريم ..
مريم مسحت دموعها واطالعت جاسم.: تســــلم فــديتك ما قصرت..خلااص سير ارتاح الحين..
جاسم.: مريااامي فديتج شو رايج اتم وياج..عادي برقد في الصاااله المهم مااتمين فالبيت بروحج..
مريم.: لاااا حبيبي سير ارتاح في البيت ,,,ههه جاسم انا مب ياهل الله يهداك,,,سير ولا تحاتي..
جاسم وهو يتأمل ويهها.: الي يشوف شكلج موول ما يتطمن..
مريم مسحت دموعها الي اتهل وابتسمت.: لا فديتك اطمن انا بخير..
جاسم نزل راسه وعقب رفعه واطالعها بنظرات ترجي.: مريم لا تزعلين من كلام اميه..
مريم غمضت عيونها ونزلت دموووعها الحاااره ع خدها يوم اتذكرت الكلام الي سمعته..مسحتها وابتسمت لجاسم غصب.: مااقول غير,,,,,ربي يسامحها..
جاسم نزل راسه بحزن..اتقربت منه مريم ورفعت راسه وابتسمت له.: شكــلك مب حلووو وانت مبوز انزين
جاسم سايرها وابتسم لها.: ما كنت ادري اتصدقين..
مريم.: هههه خلااص زين انك عرفت..
جاسم اتنهـد بضيج.: يلا فديتج مع السلامه ,,وصـد صوب الباب بيطـلع..
مريم نادته.: جااااسم..صــد صوووبها..
مريم اتقربت منه وهي مبتسمه.: لا تضااايج حبيبي,,عااادي والله كل الي سمعته كـنت اعرفه من زماااااان..انا بظل اعزها واحترمها لو شو ما قالت عني او عن راشـد..
جاسم.: مريم انا مصدوووم..
مريم تنهــدت.: الله يسامحها..
جاسم اتنفس بعمق وابتسم لها بابتسامه باهته.: يلا مع السلامه..
مريم.: ربي يحفظك..اول ماتوصل البيت طمني عليك انزين..
جاسم.: ان شاء الله..
طلع عنها جاسم..وهي اتجدمت بخطواتها صوب الدري..وقفت عليه وتمت اتوزع نظراتها لكــل أرجاء البيت ..حست بالوحــــده وخووف فضيييع ..هـدت نفسها وتمت تقرا المعوذات وهي سايره فوق صوب حجرتها..ودمووعها مب رايمه توقفها..وصلت الحجره..اتمـنت انها تبطـل البــاب وتلقـى حمد يـالس بانتظـــارها..سـاندت راسها ع الباب وهي حاطه ايدها ع المقبض..غمضت عيونها واتخيـلت اول ما بتبطل الباب يـالس يترياها بابتســامته الي ترد الرووح الي صـار لها فتــــره ما شافتها مرسوومه ع شفايفه.. يتريااااها بكـــل لهفــهـ وشــوق..واتشوف الفــرحه في ملامح ويهه من يشوفها..نزلت مقبض البـاب وصـدت صوب الحجره شـافتها ظــــلااااااام..اسودت الدنيا في عيوووونها ونزلت لأرض الواقع..وعرفت انه كـل الي اتفكـر فيه مجـرد حلم اتمنـته بهاللحظات انها تتحقق..شغلت الليتاات وشـافت الحجـــره الوااااااسعه ..اتخيـلت وجووود حمــد في كـل زااااويه من زوايااها ..صــــاحت من كـل خاطرها يوم اتخيلت حمد ويا نوووره..ااااااه اصلا حمد ولا مفتكـر فيه الحين..شو يبــا فيه معرس يديـــد واكيـد مستااانس ويا حرمتــــه اليــدييييده..ااااه قلبي ااه..فصخت شيلتها وعبايتها وسارت صوب التسريحهـ,,,شافت الصوره الي كـانت ويا حمد يوم عرسهم وكانوا مبروزينها..كـان لااوي ع جتفها بايــد ولاف ويهها صوبه بايده الثانيه ويطـالعها بكـــل حب..شلت البرواز وياها وتمت تتأمـل فالصـوره ..ما قدرت توقف دموعها الي طاحت ع زجاج البرواز..مسحتهن بكلينكس وودته وياها عند الشبريه..اتساندت عليها وضمـت الصوره ع صـدرها وهي تصيـح بحـــرقه..خلااص مب رايمه تستحمــل..نــدمت ع اللحظه الي رضـت فيها انه حمد يتزوج عليها..ونـــدمت لاانها هي الي اختارت له العروووس.. اااااه كـله مني.كـله مني انا الي يبته حق عمري انا..استاااااهل الي يصير لي ااااااه استاااااااهل..من كثر مااتصيح ومن زود التعب ما حست بعمرها الا وهي في ساااابع نومها..ثــواني ودقــايق مــروا وهي ضامه البرواز ومب حاسه في عمرها..لكـن مره وحده بدت تبطـل عيونها بصعووووبـهـ..يوم بدت تسمع همس في اذنها ينادي باسمهـــاا..(مـــريم,,مـــريم)..ردت غمضت عيونها من زود التعـب وقالت اكيـد قاعده تحــلم..بس الصوت اتكرر بعــد مـــره وتم ينااادي باسمهــا..تمـت تحاول تبطـل عيوونها بس مب رايمه لاانها وايد نعساااانه..رقــدت ولا حست في عمرها الا يوم حسـت انه حد لمس ايدها وقبضها ..فزت من نومها وسمت بالرحمن وبطـلت عيونها قـد ما تقــــدر وهي زاااااايغه..صـدت ع يمينها بسررعه وعلى طوووول شهقــــت من خاطرها..انصــــعقت من الي يالسه اتشوفه..قـــــالت اكيـــــد هي تحلم اكيييييييد..غمضت عيوووونها وردت فتحتها مـــره ثااانيه شـــافته يالس وقابض ايدها..يعني معقوووولهــ هي الحينه مب يالسه تحــلم وهاللي اتشوووفه جدامها حقييقه!!!!..

رفع ايدها وحباها..: مـــــــريم..
مريم بلعـت ريجهـا وهي زايغه وتتنااااافض مب مصـدقه الي تشوووفه جدامها.: حــ ..حــمــ..د!!!
حمـد..: يااااااا روووح حمــــد..
مـــريم كـانت مصدووومه..لفت صوووبه وتمت تلامس ويهه وايدييينه تبغي تتأكــد انه هذا الي جدامها حمـــد ما يتهيـأ لها..
مريم بـدت تذرف دموعها.: حمـــــــــــد
حمـد شل البرواز الي كانت ضامتنه مريم وشاف الصـوره وماقدر يقاوم دمعته في هاللحظه..يلس حذالها واتقرب منها..: تذكرين قبل لا نتصور هالصوره شو قلتلج!!!!
مريم تطـالعه وعيونها مليانه دمووووع تصيييح من الخاطر مب رايمه ترمس..مب مصـدقه انه الي يرمس وياها حمد!!!
حمـد.: قلتلج,,الانسـان ما يروم يعيش بدون قلبهـ صح!!..قلتيلي هي اكيــــد..قلتلج..انتي قلبي اللي انا مااقــدر اعيـــــش من دوووونه..ربي لا يحرمنــــي منج ..والله مااتحمل بعدج ابغيج طووول العمــــر ويـــــاي لااني مااقدر اعيش بدووونج..رديتي علي وقلتيلي حياتي انا وياك على طوووول..ههه حمـــد مب وقته الحين شوف الحرمه كيف تطــــالعنا خل نتصور يلا..تذكــرين والا لا.؟!!
مـريم من الصـدمه اتصيييح مب رايمــهـ ترمس وهي تشووفه..
حمـد: هذا انا الحيـن ..ما رمت اتحمــل بعــدج,,والله ما رمــــت..
مـريم وهي تصيييح وتشاااهق.:انـ ـ ـا مـ ـب قـ ـ ـادرة اصـ ـ ـدق..يعـ ـ ـ ني انتـ ـ ـه حمـ ـ ـ ـد!!!
حمـد لـوى عليها يهديها.: هي فـــديتج انا حمــد الي ماله غنى عنج..
مريم غمضـت عيونها وهي في حضـنه.: انا اكيــد في حلم..
حمـد.: لا حياتي انتي في علم..
مريم.: حمــد انت اتعرف اني انا اتعــذبت واااااايد!
حمـد.: نفس العذاب الي كان فيني انا..
مـريم وهي تصييييح.: حمـد خلكـ وياي لا تروووح انا محتاجتلكـ واااايد..
حمـد.: حبي انا بتــم وياااج على طووول..قلتلج تراني مااتحمل بعدج..ارتــــاحي..
سكـتت مـريم وهي مغمضه عيووونها ليـن ما غلبها النوووم وما حست في عمرها..وخى حمد راسه وشـافها..حب راسها ورقدها ع الشبريه ولحفها عدل وهو بعـد رقد وياها..
.............................

اليوم الثـاني,,كـانت ميوده أعصــابها قــد ما تقــدر..متوتره واااااايد..يالسه ع الكنبه في حجرتها وصاكه ع اسنااانها واتهـز ريـلها بعصبيه..شـافتها قـاعده تتعبث في اغراضها..جان اتنش واتطـلع حرتها في هالمسكينه..تمت اتناااااازعها لين ما صااااحت ..كانت اتصااااااارخ..ودرتها وسارت صوب الكنبه ويلست وهي خلاااااص كارهه حيااااتها..حطت ايدينها ع راسها ووخته وهي حااسه بصـدااااع فضييييع..زاعجت عليها باعلى صوووتها (سكـــــــــــتي والا والله بييي اضربج الحينه)...صاحت زيااااااااده من خااااطرها ..في هاللحظه دشــت عوووشه الحجرهـ وهي مستغررربه سااارت صووووب يزوووي على طوووول..
عوشه.: فـــــــدييييييتها والله اشفيييييها...!
أميـره بعصبيه.: عوشوووووووه شليها وديها برررع والا لو طاحت بايدي بذبحها من الضرب..
عوشه شلتها وضمتها بقوووه.: حياااااااااااتي والله...لييييييييش اشفييييييييج عليها فـــــدييييتها..
أميـره نشـت من مكانها وشلت عباتها وشيلتها.: عوشووووه خليها عندج انا بطــلع..
عوشه تطالعها باستغراااااب.: وين سايرهـ؟!!!
أميـره وهي تبند عقم عبايتها.: اوووووه عوشوووه بطـلع وخلاااااااااص..(رفعت راسها تطـالعها)..شو اترييييييين يلا اطلعي ..بتصيح زيااااده لو شافتني بالعبااااه
عوشه.: استغفر الله مب صاحيه هالحرمه اليووم..زين زين هي جي والا جيه ذابحه روحها من الصياااح فديتها ماادري شو مسويه فيها..(وهي تهدي يزووي)..بس عموووه بس حياااتي ..قوليلي شو مسويه فيج ماما الدبه..!!
أميـره.: عوشووووه بسرررعه طلعي والا ترااااني بطلع حرتي فيج انتي
عوشه.: اميييييييه انتي اشفيج اليوووم..اكيد متريقه فلفل..
أميـره.: اوهوووو يلا عوشوووه بلا عبط طلعي برع..
عوشه.: انزين قوليلي وين ساااااايره!!
أميـره.: لاا حول ولا قوة الا بالله..(تصاااااارخ)..عوشوووووه الله يخلييييييييييج طلعي وخليني والله مب متفيجتلج..
عوشوووه زاغــــت.: بسم الله ..زين زين بطلع حشااااا كلتني..سارت جدى الباب وهي شاله يزوووي الي كانت تصارخ واتصيح (مامااااااااا,,ماماااااااا)..طلعتها عوشه وهي اتهـديها ونزلت تحت..اول ما تبا تبطـل الباب بتطلع برع البيت شافت راشــد واقف جدامها...
عوشه.: يزووووووي شوفي باابااااااااا..
يزووي ما صـدقت على طول دورت بعيووونها وشــافت راااشد وهو مبتسم لها..بغت تتخـــــبل تمت تضحك بصووت عاالي وهي تصارخ ( بابااااااااااااااا).. والدموع في عيووونها وتمت اتطيح عمرها عليييه ليييين ما شلاااااها..
راشـد.: ههههه فـــديتج انا ..انتي اتولهتي على بابااااا صح!!
يزوووي وبنفس نبــرة راشـــد.: آآآآح!!
راشـد.: هههه حبيبتي والله..(باااااسها على خدوودها)..بلااها ليش كانت اتصيح؟!!
عوشه.: هاي اميروووه عصبت عليها..
راشـد.: وهي وينها الحين؟!!
عوشه.: هي في الحجره قالت انها بتطـلع..
راشـد.: وين بتسير؟!!
عوشه.: ماادري ما قالتلي..
راشـد.: انزين انا بطـلع وباخذها وياي..
عوشه.: خلااااص اوووكيه..(وهي تغمز له)..دير بالكـ عليها..
راشـد يعقد حياته ويطالعها بنظراته الحاده الي تخاف منها عوشه.: توصيني ع بنتي؟!!!!
عوشه.: هااا,,,انا,,متى.!!
راشـد.: ههههههههه
عوشه.: ههههههه ويا راســـك والله اتحراك عصــبت..انت عاادي على اي شي اتعصب..
راشـد عطـاها نفس النظرااااااااات.....
عوشه بلعت ريجها وهي زايغه.: خ..خـــلااص آســفه آســــفه..
وخطفت من جدااامه بسرررعه..ضحك عليها وراح صوب موتره وظهر هو ووياه يزووي..
................................

بطـلت عيوونها في هاللحظـه..اتمــددت وحسـت انها شبعااانهـ رقااااد..ابتسمـت يوم شـافته ظاهر من الحمااام وهوو ينشف شعره بالفووده..نشت واتساندت ع السرير..و هو سار صوووبها..
حمـد.: صبــاح الخير حبي..
مريم.: صبااح النوور فديتك..متى ناش؟!
حمـد.: جي قبل شوي..شحالج اليوووم حياااتي؟!
مريم.: دام اني وياااكـ انا بخير..
حمــد.: فديت رووحج انا ربي لا يحرمني منج..
ابتسمت له مريم وسكتت عنه وسار هو صوب التسريحه يسحي شعره ..صد ورااه صوب مـريم يوم نادته..
حمد.: هلا فـديتج..
مريم كانت منزله راسها..رفعته وشافته بعيوون مليانه دموع وبصوت مخنوق.: حمـد انت مب المفروض تكون بايـت عند عروستك أمس؟!!
حمـد اتغيــر شكــله اهـــني واضااايج.: اوووه مـريم بس لا تذكريييني..
مـريم بـدت تصيح.: حمـــد انت اشسويـــــت!!!
حمـد.: شو سـويت انا!!..ما سويت شــي..(مشى صوووبها ,,اتقرب منها ويلس حذالها)..مريم انا بطــلقها..
مــريم بطـلت عيونها قـد ما تقـدر وصـدت صوووبه.: انت شو تقووول!!!
حمـد بدون اهتمام.: الي سمعتيه..
مريم اتهز راسها وهي تصيح.: حمد دخيلكـ لاااااا..رووح لها روووح..
حمــد اطالعها باندهاااااش.: مريم حبيبتي تتحسبيني ارتااح يوم اشووفج تتعذبين!!!
مريم.: بس انته جيـه بتيب المشاكل حق عمرك..هي اشذنبها تودرها ؟!!
حمـد.: ماادري ماادري,,مريم شو اقووولج..والله ما قدرت اتم وياااها والله..مـاقدرت انسـى شكــلج يوم ييت اخذ البشت..والله انه ما فاااارقني وتم في باااالي..كـنت احس عمري جااااااسي عليــــج واااايد..حســيت بضييييج فضيع وجنـي توني بس استوعــبت اني انا خلااص بتزوج عليـــج..كـرهت حيااااتي ونـــدمت قد شعر راســي لااني رضيــت بهالشي..ما قدرت استحمــل فكرة اني انا اليوووم بكون ويا وحده ثاااانيه غير مريـــم..والله انه كان صعب علي ..
مـريم غطت ويهها بايدينها وتمت اتصييييح..
حمــد لوى عليها..: بس حبيبتي لا تصيحين..انا مستحيل ارضـى بزووجه ثانيه مستحيـــل..ولو على اليـهال..ماابغيهم اذا مب منج..
مريم رفعت راسـها وشافته وردت نزلته وصــــاحت بصوت عاالي..
حمـد.: حبــي بس دخيلج لا تصيحين عورتي قلبي..
مـريم حطت راسـها ع صــدره وتمت اتصيــح بحرقـه..
حمـد ضمــها بكـل حنااان وتم يهـــديها ..وااايد ترتااااح يوم تكون بقرب هالانســـان..اتحس انه ضيجها كله يرووح...مستاانسـه واايد لاانه فضــلها هي وياا عندها..هالشي اثبت لها انه حمـــد مب بس يحــبها..!..الا يموووووت فيها..لا خلااااني منك الرب يا حمــد ماادري شو كـان بيصير فيني لو ما كنت ياااااي عندي..عاادي اموووت..!
رفعت راسـها بعـد ما هدت واطـالعته بنظـــرات حب حـب..رفعت كف ايدها ولامسـت خــده..: حمـد والله أحــبكــ
مسك ظهر ايدها وخذ نفس طويل وابتسم لها وتم يطـالعها بنفس النظرات.:
تدرين وش معنى وجودج تدرين وش معنى هواج
تدرين بس شو يصير فيني لو ايدي تلمـس ايديـج ..!
تــدرين انـتـي فــي حيـاتـي أجـمـل وأحـلــى مـــلاك..!
تـــدرين انتي بكـل دقيقه تحتويني واحتويج.!
لـو وصفـت الـشـوق فيـنـي مــا اظــن انــه كـفـاج
ولـو وصفـت احسـاس دمعـي كــل دمـعـه تفتـديـج
لــو أقــول انـــي أحـبــج وأشـعــل الـدنـيـا بـهــواج
صـــدق ان كـلـمـة أحــبــج والله اشــويــه عـلـيــج...

مريم اهـني طـــــارت من الفرحـهـ على هالكـلام ابتسمت ووخت راسـها بخجـل.: اوييييه سكــــتني مب عارفه شو ارد عليكـ..
حمـد.: هههههههه مب لاازم تردين يا قلـــبي ..اهم شي اشوفج مرتاحه ومستانسه..
مريم.: دام اني ويـاكـ لاازم برتااح وبستاانس..
حمــد..: حبي انا يوعاااااااااان..
مريم.: افا عليكـ بسويلكـ احلى ريووق,,,بس انت هـد ايدي
حمـد.: ههههههه فديتها يوم لامست خــــدي..
مريم وهي اتحاول تسحب ايدها.: ههههههه انزين يلا هـــدها حمد..
حمــد حب ظهر ايدها.: ربي لا يحرمني منج..
مريم.: ولا يحرمني منك حبيبي..
اول ما خــلصت مــريم كــلامها شافوا باب الحجـــره اتبــــطل بكــــل عنف..داشـــه وعيوووونها عليهم تطــالعهم والشراااار يتطاير من عيونها..
أميـره بصوت عــالي.: خووووووش والله خوووووووش...يـــا ويييييل حالي انا ع الكناااااااري..لا لا الصراااااحه مسكتييييين..ليتني يايبه الكيمره ويااااااي..جان صورتكم ..والله يباااااالكم صوووره اتصدقووووون!!
مريم و حمد اطالعوا بعض وهم منصـدمييين من دخــلة اميره عليهم..
أميـــره اتقربت منهم وهي خلاااااااص حاسه عمرها بتنفجر من زود ماهي معصبه ..وجهت انظارها صوب حمـد.: انته شووووه!!..ما عــــندك دم ..ماتستحي ع ويهــــك شــارد امس من عند حــرمتك اليــــدييييده !!..مخلي هالمسكينه روووحهــا في الشقــه حلييييلها ما عـــندها حـــد..!!!(بــدت تصااارخ)..شـــو تباااا الناس يقولووون عنها شووووووه!!!..المعرس شرد عن عروووووسته في ليييلة عرسهم!!!...واهــــلها وين يودووون ويووههم من النااااااس!!!..اكيـــد بيطلعووون الف عيـــب في البـــنيـــه..عمري مااتوقعــتك تكوووون نـــذل لهالدرجه عمــــــــــري..
حمــد اهـني عقــد حياااته وعصــب .: انتي ايييه اييه بلااااج داشه علينا جــذه اتزاعجيــــن!!!.ارمســــي عــدل احسن لج..
أميـــــره صــارخت زيااااده.: انا رمســـــتييييه عــدله انت الي مب عااااارف شو تقوووووول بعــد ما سويييت سوااااااااتــــك حسبي الله علييييييييييك..كسرت قلب البنيــــه وخليتني اطيييح من عيييينها لااني كنت مفهمنها انــــك تبااااها مــــالت علييييييي..
مسـحت مريم دموعها ونشـت من مكانها وسارت صوب أميـره .: اميره اشفييج هـدي اعصاااابج..تعالي انسير نيلس في الصاله..
أميـــره بنظرات شرررصوب مريم واتصارخ لدرجة ان مريم فزت مره وحده.: انتي جـــــــــــــب ولا كلمه!..بعـــد لج ويـــه ترمسيييييييين!!..مسويه روووحج وااايد طيـــبه يعني..كــــل الي استوى من تحت رااااسج انتي اصــــلاااا..تتحريني مااعرف..!!!..ظهرتي على حقييقتج خلاااااااااااااص...ما بتطلعييين احسن عن اخووووج الحقييييييير..
مريم انصــــدمت..اتيبست في مكانها وهي مبطله عيونها ..مب عارفه شو تقووول..

حمــــــد باعلى صوووووته.: امييييييييييييرووووه!..نش من مكانه وسار صوووبها..ماايخصج في مـــــريم ولا تدخلينها في السااااالفه..هي مالها خـص في كل الي صااااار..
أميـره.: هيييييييه صح صح..مووول ماايخصها في الي صاااااار..حلييييلها برييييييييئه مب مسويه شي..مب جــــنه هي الي اتصــــلت بك وطلعتك من عند نووووره عسب اتسير لها الي ما تستحي ع ويهها..مسويه روووووحها مسكييينه وع نياااتها مول ما يخصها في شي..تتحرى بهالحـــركااااات الحينه بتغطي ع نفسها سواااتها الخاااااااايسه..
مـــريم منصــــعقه من رمسة أميـره وتتطـالع حمــد وعيونها انترسن دموووع.: حمــــد انا متى اتصــلت بك؟!!!
حمــد اطـالعها وعقبها اطالع اميـره وسار صوبها وقبضها من ذراعها بكل غيض.: أميروووه لا تيلسين اتطلعين رمسه من عندج..
أميـره سحبت ايدها منه وهي اتصارخ.: قوووووم عني..اصلا ما في مجال اتقص عليه انزين انا عرفت كــل شي..نووره قالتلي انه اتصــلوا بكـ وانت طلعت على طووول وعقبها ما ردييييت وهي حلييلها تمـــت تتريااااك لين الفير..قلت محد غيييرها هاي اكيييييييييد هالحقييييييييره..اتأكــدت زيااااااده يوم يييييت وشفت يلستكم الحــــلوه ويا بعـــض.اصلا هي خااااااايسه بالعماله سوت جييييييه بالعمااااله..عسب اطلعني جذااااااااابه جدام ربيعت عمري واتزعلها مني..هي اكثــر وحده اتعرف انا اشكثر ويااااها..كانت متعمده اصلا يوم قالت اخطبيها حق حمد بس عسب اتسوي جييييييه..
مـريم وهي اتصــــيح من الخاطر.: اميييييره حرام عليج اتقولين عني جيه انا ماايخصني..
أميـــره.: جب لااااااااا,,,لا تيلسين اتسوين لي هالحركاااات المااااااصخه..خلااص ياامي ظهرتي على حقيقتج..
حمــد اتقرب منها وصفعها بقووووه من القهر..مــريم حطت ايدها ع ثمها وبهتت
أميــره انصــدمت من الخااااطر لاان هاي اول مره حمـد ايمد ايده عليها ..تمت فتره مبطله عيوونها وهي حاطه ايدها ع خدها اتحس بألم..عقبها ذرفت دمووووعها
حمد قبض ذراعها بقوه وتم راص ع اسناااانه من الغيض.: انتي ايييييييه مصختيها تراااج وانا سكت عنج وااايد..كله ولا مـــريم عااااد..هي لا اتصلت فيني ولا شي..هذا ربيعي الي كان يتصـــل..انا برووووحي يييت لهاااا لااني اصلا رضيت بهالزوااااج وانا هب مقتنع فيه..فهمتي...يعني غصب اتم ويااااها وانا مااباهااااا!!..خلها اتقوووول انها هي الي ما بغتني ..اهم شــــي عندي انا مرررريم لا يهمووووني العيااال ولا شييي..
اميره سحبت ايدها عنه بقوووه وسارت بعيــد عنهم وتمت اتصييييح..اتقربت مريم صوووبها وحطت ايدينها ع جتوووفها وهي الثانيه بعــد اتصيح بحررقه على كل الي صار جدامها.: بس حــــبيــــبــ .......
قاطعتها اميره واطالعتها بنظرااااات شررررر وصااارخت عليها.: انتي جـــــــــــــب قووووووومي عني..كــــله منج انتي كـــــله منج انتي ...حسبي الله علييييييج..ماادري شقاااااايل انخدعنااااا فيييييييييج وحبيناااااج ..صــدقت مرت عميي في كــل كلمهـ قالتها عنــــــج يالحقييييييييره..سارت صووب الباااب وطلعت من الحجـــره..
مـــريم تمت مبققه عيوونها تطالع اميره وهي ساااايره لين مااختفت عن انظاااارها...عقبها يلست ع الارض وغطت ويهها بادينها وتمت تصيح بصوت عااااالي شرات اليهااااال..يا حمد صوووبها..يلس حذالها وحضنها..
حمــد.: بس حبيبتي بس.. خ تولي ما عليج منها..انا براويها الجــلبه
مريم بصوت متقــطع.: حمـ ـــ ــد..قــ ــ ــولــ ـ ـها انـ ـا ما يخـ ـ ـصني,,والـله ما يخـ ـ ـ ـصني..
حمــد: خ تزوووووول لا تسوين في عمرج جذه عشاااانها حبي..
مريم من زوود مااتصيح مب راااايمه تــــرمس...سكتت وما ردت عليييه ..وحمــد يلس ايهدييييها..
...............................

نزلت من فوق وسارت الصـاله ..يلست ع الكنبه بقوووه وحطت المخده ع ريولها وايدينها عليها وهي تناااااافخ..افففففففف اففففففف افففففففف
نوال.: بلااج يالويــــه تتأففيييين...
منى.: نوالوووو والله ملييييييت من اليلسه في البيت..قومي نظهر..
نوال.: سيري لااا..متفيجه انتي تظهرين هالوقت!!
منى.: يلا لاااا والله ملللللل..بنسير نتغـدا برع شو رايج؟!!
نوال.: لا والله!!.,,,ومــايد؟!!
منى.: ترى اتقولين ساير ويا ربيعه وقال انه بيتأخر..
نوال.: امممم بناخذلنا من برع وبنيب البيت شو رايج؟!
منى.: عادي عادي اهم شي اظهر ,,,والله ملييييييييت..
نوال.: ههههه يلا انزين سيري اتزهبي..
منى.: ان شااااااااء الله..فديت مرت اخوووي انا..
نوال.: هههه هي حق المصلحه..
منى.: ههههه هي عيل شووو
نوال.: دبــه وحــده,,يلا شو اترييين نشــي والا ماشي سيييره!
منى نشـت بسرررعه وربعت صوب الدري وهي اتقوول.: الحييين الحييين بييي..
نوال.: ههههه
.
.
بعد ربع ساااعه منى حضرتها اتزهبت ونزلت تحت ..سمعت صوووت هرررن سيارة نواااال وبنفس الوقت تلفوونها رررن وعرفت انه نوال الي تتصل لاانها متأخررره..ما ردت عليها وطلعت برررع بسرررعه..وتمت تررربع صوووب سياااارة نوااااال لاانها كانت اتهررررن لها..خس الله ابليييسج نوالووو صمختييييني اتشوفيني يايـــه!!..اول ما وصـلت عند السيااااره بطلت البااااب ..بطـلت عيوونها قـد ما تقـدر بنفس الوقت ..شهقـت وابتعـدت عن الباااااب يوم شااافت الي متفيزر حذال نوالووو..
نوال.: ههههههههههههههههه هزاعوووو استح يلا قووم خل البنيه تركب..
هزاع.: ماابغي انا عايبتني اليلسه اهنييي..
منى انقــــــــهرت واطالعته من فوووق لين تحت..
نوال.: هههههههه يلا قوووم ما شفتها اشقاااايل تربع عسبت هالطلعه وانت يالس اتهررررن لها مسكييينه..
منى بققت عيوونها يوم سمعت هالكلاااام..يعني هالدب الي كان يالس يهرررررن ويا رااااااسه..اخييييييه وانا كنت ارربع صووب السيااااره..اكيد كان يضحك عليه الخااااايس هو ويا نوالوووو الدبه..لكن انا براويها..
منـى من زود القهر نظقـت.: يعني لين متى بتم واقفه انا..نوالوو بتسيرين والا ادش داخل؟!..
هزاع.: هههههه نوالووو بسألج سؤال..لو الحين قلتلج اظهري من السياره ودشي داخل..بس وانتي تركبين الدري الي عند المدخل ..شفتي قطـــوه يالسه عند باب الصاااااله!!..بتحدريين والا بتشلين نعالج وبتضربينه فيها...
منى حست بقفطــه وحراره في كل جسمها..الخاااااااااااااايس لين الحينه مب ناااااسي..عطتهم ظهرها ونقعت من الضحك ما قدرت اتقاوم..
نوال.: هههههههههههههههههه انته لين الحينه حاط عليها المسكيينه..والله ما يسوى عليها هالموقف الي استوالها..امممم بس اتصــدق سؤال محرررج هههههههههههه..الله يعيني بتجتلني منووووه اليووووم اتقول ليتني ما قلت بنطلع..
منى صـدت صوبهم وسكتت وسوت عمرها محررجه..
منى.: نواالوو انا بدش داخل ..بااااي..(عطتهم ظهرها ومشت)..
نوال .: لاااااااااااا لاااااااااااا منوووووووه تعاااالي والله ما تسيرين
وقفت منى وهي صـــاده عنهم..
نوال.: يلا هزاعوووو قوووووم مافينا ع زعل منااااايه..
هزاع.: انا بوديكم انزين,,,
منى في خاطرها.: اخييييييييه هاللي قاصر بعد!
نوال.: صــدق والله هزاعووو؟!!!!
هزاع.: هيييه افا عليييج انتي بس ..
نوال.: فدييت اخويه انا..زين والله بتريحني ما كان لي خلق اسوووق بس عسبت خاااطر منووه الحلوه قلت بسير..ههههه ابغي اراضيها..
منى افترت صوووبهم وهي مبطـله عيوونها موجهه انظارها صوب نواااال..نوالووووووو صــدق انج دبــــــه,,,ليش رضـيتي هالدب يوديييييينا لييييييييييش!!!.
هزاع.: زين عيل انروح بسيارتي والا سيارتج
نوال.: امممم سيااارتي..
هزاع.: يلا نزلي عيل..
نزلت نوال ونزل هزاع بعد وياها وسار ركب مكانها..اما نوال اول ما يت الصوووب الثاني ..زختها منوووه من زراعها وسحبتها صووووبها..
منى.: انتي ايييييييه تستعبطين حضرتج!!!!
نوال.: شوووه بلااااااج..!!..اركبي يلاااا
منى.: ماابا ماابا,,هذا اخوووج ليش يرز ويهه ويانا..
نوال.: هههههه حرااام عليج..فديته اخووي والله طيوب وحبوووب..عاادي بلااااج شرات اخووج..منوووه الصراحه انا حاسه بتعب مب رايمه اسوووق..
منى.: هييه هييه صح..التعب هذا ما ياااج الا الحينه هاا,,,من شوي ما فيج شي
نوال.: ههههه لاا منووه كنت حاسه بس عسب مااكسر خااطرج رضيت..
هزاع.: شوووو مطوليييين!!..
منى.: ماااالت علييييييك..
نوال.: هههههه اييه اييه عن الغلط لو سمحتي..يلا منوووه اركبي..
منى .: افففففففففففف..مشت عنها وسارت ركبت ع السيت الي ورى نواال..وبندت الباااب بالقوووووو متعمـــده..
هزاع.: خييييييييبه ..نوالووووو جي يبندووون البااااب ..!!..صــدق انج دفشه..الله يرحم سياارتج..راحت فيييييها..
منى في خاطرها.: خييييبه تخيبك انزين..محد غيرك الدفش يالسباااااااااال..
نوال.: هههههه عادي مب هامتني السياااره انا..ابغي اعرف بس الحلوين ليش معصبييييين..
منـى تجدمت ومدت ايدها وقرصت نوال ع جتفها..
نوال.: ههههه آآآآآآآي ..دبه منووووه..هاي يزايه امدحج.!!..ما عليه براويج ..
.....................

اتجلبت عالفراااش وهي حاسه انها خلااص شبعانه ارقاااد بس مالها خلق اتنش..شلت مبايلها وشافت السااعه 7 ونص المسااا...نشت من ع السرير ويلست عليه بتعــب..اتمددت وقامت من مكانها وسارت تسبح..بعـد ما خلصت طلعت من الحجره وسارت الصاااله..شافت الكـل موجووود..
حمــده.: سلاام عليييكم...
الكل.: وعليكم السلاااام..
سارت صوب عمتها حبتها ع راسها..
حمـده.: عمتي شحاااالج
ام حارب.: الحمدالله بخيير..
حمـده.: شموووه الدبه شخبارج
شما.: والله بخير..يالويه ما بغيتي تظهريين!!..
حمـده وهي سايره صوب حارب.: ههههه عسب تتولهوون عليه..يلست حذاااله..
حمـده.: انته ويييين كنت؟!!..
حارب.: انا موجوووود انتي الي مب داريه عني..24 ساعه منخمده..
ام حارب.: ما يسـوى عليج هالحماااال الي يسوي بج جذه..!
حمـده.: ههههه شسوي انزين والله غصبن عني..موول مالي خلق حق شي كله ابغي ارقد..
ام حارب.: لاااا فديتج انتي الا تتعلثين بس..من ييتي بيتنا وانتي ما تقعدين ويانا وااااايد..الا مرااات..كله تيلسين في الحجره روووحج..حتى شغل البيــــت ماتين اتساعديني فييييه..
حمـده انصــدمت من كلام عمتها..اطالعت حارب ع طووول وشافته صاد الصوب الثااني مندمج في التلفزيون ومب مهتم..ردت واطالعت عمتها.: عمتي اشفيج عليه!!..اتعرفين اني ادرس في الجامعه ووراي مذاااكره..مااحصل وقت حق شغل البيت ولا اليلسه وياكم..
ام حارب.: حتى شما عندها مذاكره..بس ع الاقل اتي اتساعدني..!
حمده.: بس شمااا غير..هي مدرسه وانا جااااامعه!!..
ام حارب.: وشوووو يعني!!..كله واحد..
حمـده مصدووومه مب عارفه شو تقوول وهي تطالع عمتها..
ام حارب.: والحينه تتعلثين بالحماااال..الا تعباااانه..الا ابغي ارقد..الا مالي خلق حق شي..
تمت مبطـله عيوووونها بس من الصــدمه..ارتااااحت يوم حارب بدى يرمس.. لاانه هي حاسه انه لسانها انربط
حارب.: امييه صــدق..حمده من حملت وايد تتعب حتى شوفيها شقايل ضعفاانه مول ما تاكل..ووايد اترجع..
ام حارب.: زيين يااميه تراها تتوحم وهذا شي عادي..بس حرمتك الصراحه وايد تباااالغ..يرضيك يااميه النااااس ايووونا اليووم عسب يشوفوونها وهي حضرتها رااااقده ومب طايعه اتنش!!!..كسرنا الباب واحنا اندقه وهي لابستنا..انا ادري انها كانت وااااعيه بس ما تبغي تظهر..ويهي قفط الصراااحه جدام الحريم ..نبا نشووف مرت ولدج ونبا نشوف مرت ولدج..وهي حضرتها ولا ع البااال مع اني امس خبريتها انه ناس بيووونا..
حمده مقهوووره من اسلوب عمتها .: والله شسوي يعني تعباااانه شقايل بجابلهم وانا تعبااانه!!!
حارب باستغراب .: حمده..امي خبرتج امس انه حريم بيووون وانتي ما ظهرتي جدامهم؟!!!!
حمده شويه وتصيح.: خبرتني بس انا كنت تعبااانه وراااقده..حتى نسيييت انه حد بييي
حارب.: شو نســيتي !!!..تستعبطين ؟!..فشله والله..الناس يايين عشانج وانتي ما تظهرين!!..شو بيقولووون عنج الحينه.!!اكيد بيقولوون خقاقه..
ام حارب.: والله يا حارب من اول ما يـوا وهم يسئلووووني .. واقوولهم الحين بتي..وآخر شي روحوا ولا شافوووها..والله افتشلت ياامييييه..ما كنت ادري انه اهلج ما علمووج اذا ضيوف يووا البيت من الواجب انج تظهرين جدامهم وخاصه انه يايين عندج..!
مررت عيونها الي بدت تدمع على حارب وعمتها ونشت من مكانها بقهر وصـعدت فووووق وعلى طول سارت حجرتها..يلست ع الشبريه وحطت ايدينها ع ويهها وتمت تصيييييح..شوي ودش حارب عليها وسار يلس حذالها وحط ايده ع جتفها..
حارب.: حمـــده..
نشت حمده بعصبيه وقفت جداااامه وهي مقهووووووره انصعق حارب يوم شافها تضرب بطنها بايديييينها وتصاااااارخ.: انا هاليااااااااااهل ماابغيييه مااابغيه..ان شاء الله يمووووت عشان ترتاحوووون انت وامك وايلس استقبل ضيوووووفها..

نش بسررررعه ومسك ايديييينها بالقوووو وصارخ عليها باعلى صوووته.: اتخبــــــلتي انتي!!!.تبيني اكسر ايدييييينج الحييييينه!!!!

حمـــده.: هـــــــــــدني..انته جــــــــب ماايخصــــك فيني انزييييييين..اشوووفك وااايد دافعت عني جدام امـــك!
حـارب اهـني اتغير شكــله..عقد حياااته والشر في عيووونه..صفعها طـــراااااااق من الخااااااااطر..
حمــــده انصـــــدمت ..تمت مبهــــته وهي حاطه ايدها ع خدها واتحس بألم..خطفت من جداامه وهي تصيييح من كل الي صاااار..عمرها مااتوقعت انه حارب بيمد ايده عليها في يووم..لبست عبايتها وشيلتها وطـلعت من الحجره بسرررعه..حارب تم متيبس في مكانه يلاحقها بنظراته..يوم شافها ظهرت سار وراااااها..هي في هالوقت كانت نازله..وهي في الصـاله تمت تمشي بسرررعه مب مهتمه حق ام حارب وشما الي كانوا يالسين يطالعوووونها باستغراااااب..طلعت برررع وحارب كان نازل من ع الدري ويمشي بسررعه
ام حارب .: بلااها مرتك ,,حضرتها وين سايره؟!!!

جنــــون
12-24-2011, 01:42 PM
حارب ما رد عليها وطلع بررع بسررعه ..بطل باب الحوي وشافها سايره صوب بيت ابوووها الي مجابل بيت حارب..تم يلحقها وهو ينادي عليها..حمــده حمــــده..تعااااالي..هي يوم سمعت حسه سرعت بخطواااتها ..حــارب بغـى يتخبل يوم شاااااف سيــــاره يااااايه مسرررررعه ..هي وقفـــت مبهــــته تتصــدد يمين ويساار مب عارفه وين ترووووح تتنااافض ومرتبــكه..حارب تم يربع صوووبها وهو يصااارخ بــاعلى صوووووووته..حمــــــــــــــده..بس ما قـدر يوصـــلها الا لمــــــا شافها طـــايحه ع الشااااارع بعــــد ما دعمتها السيـــــاره!!..
...............................

دش راشــد البيت ووياااه يزووووي..كـان يلاعبها ويضحك وياها..أميـره كانت يالسه في الصـاله..اول ما شافتهم سااارت صووووبهم..
اميره وهي اتمد ايدينها حق يزووي.: يزوووووووي ماماااااااا..تعاااااالي..
يزوووي.: بااااااابييييييي ...(يعني ماابي )..
راشـد.: ههههههههههههههههه
اميره اطالعته باحتقااااااار ويودت ايدين يزووووي وابتسمت لها.: حبيبي ما تبين مااماااا!!..يلا تعااالي..
يزووووي سارت عندها.: مامااااااااااا بيبي..
اميره.: ههههه لااااااا مب جيييه..قولي مامااا حبيبتي..
يزوووي.: مامااااااا بيبيييييي
اميره.: هههههه فديتج والله..
راشـد.: هههههههه اقول,,,شو هالخبر الحلووو الي سمعته ههههههههه
اميره اتغصصت منه من الخاااطر وصدت عنه ..هي اكيد بيستاااااانس..ترى استوى الي يبغيييه..حقااااااره هو ويا اخته الجلبه..والله كرهتهم من قلبي ..اول ما كانت بتمشي زخ ايدها..
راشـد.: هههههه اتريي اتريي..بسألج,, شخبارها ربيعتــج..؟!!..اكيد مطيحه في الانعاااااااش هههههههههههااااااااااي
اميره سحبت ايدها.: خوووووز عني انته سخييييييف..مشت اميره عنه..
راشـد.: ههههههههه زين عيل ..انا ساير عند فطاااااامي..
افترت اميره صووبه ع طوووول..حست بقبضه في قلبها وعيونها بـدت تلمع بالدمووع بس قاومت قـد ما تقدر انها مااتطيح..ما ادري فيييه هوو صاااج والا جذاااااب..بس اذا كان جذااااب منوووو هاااي الي رمستها امس منوووو!!!
اتقربت منه اميره..: احلف انك متزوج علي..
راشـد.: هههههه ليش يعني!!.وايد يهمج اذا اتأكدتي؟!!!...
اميره ما قدرت تحبس دموعها اكثر ..طاحن غصبن عنها.: راااااااااشد احلف..!
راشـد.: ههههههه بل بل بل..هالكثر اتغااارين علي!!!..ما كنت ادري والله..
اميره حست انه قاعد يستفزها..صدت عنه ومشــت..لكن وقفت يوم سمعت صوت تلفون البيت يرن..سارت صوووبه..نزلت يزوووي و مسحت دموعها وردت..
الووو...هلا امــــايه..تمام اميييه انتي شخبارج..امييييه انتي ويييين؟!!..(شــهقت )..مستشفى !!..شو تسوين في المستشــــفى..شووووووه..لييييييييييش!!..زين زين..الحييييييييين بنيييي..سكرت عن امها ابسرررعه وسارت صوب راشـد وهي تذرف دمووعها..
أميــره.: راااااااشد...
راشـد وهو مبطل عيووونه مستغرب.: اشفيييييج منو في المستشفى!!!!
اميره.: اميه اتقول عمي الضغط ارتفع عنده واااايد وهو الحينه في العناااااايهـ!
راشـد شهــق مره وحده وصارخ عليها.: ابوووويهـ,,انتي شو تقووووولين ..!
اميره.: رااااااشد .. بسررعه يلا خلنا انروووووح..
راشـد وهو مصدووووم.: يلا يلا..
.............................
يـومين مروا وحمــد ومــريم مـا يـدرون شــي عن الاهــل..لاانهم في هاليومين باتوا في فنـدق..من بعـد الي صار ويا اميـره..يت ام حمــد وكملتها..عطت كلااااام وايد يجرررح لمــريم الي مـالها ذنب..من جي حمد قـال لاازم يبتعدووون لاانه مريم نفسيتها وايد تعبااااانه وحتى هوو بعــد..من شوي كـانوا يحوطوون في السيـــاره..حمــد خذ درب مول الامارات ..مـريم ما بغـت تنزل بس حمد اصر عليها..وفي هالوقت كانوا قابضين ايد بعض ويتمشون فيه..

مـريم.: حمــد خلنا نطـلع..
حمـد.: لييييش حبيبتي؟!!
مريم.: مضــايجهـ واايد مالي خلق اتمشـى..
حمد.: حبي انا يايبنج اهـني عسب تشوفين الناس وتغيرين جووو ويخوز عنج الضيـج..
مريم.: كيف يخوز الضيج يا حمـد وهم ما فكروا يسئلون عنا هاليومين..
حمـد.: انا اصلا تلفوني غالقنه..اشعليج منهم نحن جيه مرتاحين..
مريم بدت تدمع.: ااه يا حمـد..انا مول مب مرتاااحه..ظالميني حمد ظالميني..يتحروني انا السبب في الي صار..
حمـد.: اصلا هاذيله مقهورين ليش انا ودرت هاييج..غصب يبوني اتم وياها..ويطلعون حرتهم فيج انتي لاانهم شافوني وياااج...ما يعرفووون انه قلبي هوو الي خلااني ايي صوووبج..
وقفت مريم مجابلتنه وقبضت ايدينه ودموعها ع خدها.: حمـد انا مااتوقعت منهم الكلام الي سمعته والله مااتوقعت..معقوولهـ اميره اتقول عني جييه معقوولهــ!!..وخالتي الي اعتبرها شرات امـي ..والله اني احبهـا وااايد..اتقـولكـ ما تبا اتشوفكـ وياااااي..ولاازم تطـلقني!
حمـد.: مريم حبيبي دخيلج لا تصيحيين ..فشله النااس كلهم يطالعوونا..خلااص خلااص يلا نظهر..
مسحت دموعها ..قبض حمد ايدها وتمـوا يمشــون..لكـن مره وحـده وقفت مــريم..وهي تشـوف بـنت صغيره مربعه ايدينها وواقفه عند باسكن روبنز ..تطـالع اليهال الي بايديهم ايسكريم وتبلع ريجها..

مـريم.: حمــد,,اترياااني اشويه..
حمـد.: وين وين سايره؟!!..
مريم مشت عنه وهو تم واقف وعاقد حياته مسـتغرب..سـارت صووب البنت ووقفت جدامها وابتسمـت لها..انتبهت لها البـنت ..يوم شافتها مبتسمـه ابتسمت هي بعـد بكـل براءة..مـريم نزلت عمرها لها وهي مب هامتنها النااس الماااره..ما تدري ليش جذبتها هالبــنت..حطت كف ايدينها ع خدودها ..واتخبلت مريم ع غمازاتها

مـريم.: حبيبي انتي شو اسمج؟!!..
...: انا اسمي شيخه..انتي شو اسمج؟!!..
مريم ضحكت وفي خاطرها اتقول فــــديتها والله..: عاشت الاسااامي شوااااخي..انا اسمي مريم..شو رايج؟!!..
شيخه.: اللـــه..حلووو اسمج..
مريم.: ههه حبيبتي والله ..حتى انتي حلو اسمج..انزين وكم عمرج؟!..
شيخه وهي تسوي بايدينها.: سبعه
مريم.: هههه حياااتي والله العمر كله ان شاء الله..تبين ايسكريم!!
شيخه هزت راسـها بمعنى هيييه وهي مستحيـه..
ابتسمت لها مريم..نشت وقبضـت ايدها وودتها عسب تختار الي تبغيه..: حبيبي مال شو تحبين تاكلين؟!!!..
شيخه تحط صبعها ع تحديد شفاتها الي تحت وتضوق عيونها تفكر.: اممممممم..كاكااااووو
مـريم.: ان شااااء الله..قالت للريااال يحط لها الي تبغيه وعطـتها اياااااها..
شيخـه.: شكـــرا خالوه مريم..
مريم ابتسـمت لها ابتسامه كبيره.: العفوووو فـــــديتج..يلا ذوقيه شوفي حلووو
شيخه وهي تبلع.: لذييييييييذ..
مريم.: هههه عليج بالعاااافيه حبيبي..
مــره وحـده انتبهـت مريم لـــوحده يــايه صووووب شيــخه..وشكـلها معصـــبه..قبضتها من ايدها ويـرتها صوووبها..
....: انتي اهني ونحن ندور عليييج!!!!..
شيخه رفعت راســها واطـالعت مريم..انتبهــت عليها الي قابضـه ايد شيخـه..وبهــتت في هاللحظه..وهي تتأمل شكلها..يا ربييي..شكـلها مب غريب علــــي..بس بس..توها اتذكـــــرت..!! هاي الي في الصـــــورهـ ...الي كـــانت ويا صـــــورة هاااااك الريــــال الخــــــايس!!..الي امــــييه كـــانت تشتغـــــل عندهم..!..شو موقفــــنها ويا شيخووووه
مريم ابتسمت لها وبنفس الوقت مستغربه لاانها يالسه تطالعها وهي مبطله عيونها.: يا هلا اختيــه..شواااخي اختج؟!!
مـروه ما درت عليها واطالعت شيخه.: من وين يبتي الاسكريم؟!
شيخه.: خالووه مريم اشترتلي..
مـروه اطالعتها بعصـــبيه و سحبت عنها بالغــــــصب ..شيـخه اهني تمت اتصيييييييح..
مريم انصـــدمت من حركتها.: حراااااام عليج لييييش ليييش..!!..عطيها..
مروه وهي تمد لها ايدها.: اندوووج ما نبا منكم شي.!
مريم بطلت عيونها قـد ما تقدر.: ما تبون منا شي ؟!!..
مروه.: هيييه ,, ما نبا منكم شي..الي سويتوووه في اميييه مب شويه..ظلمتوووها حسبي الله عليكم..
مريم منصـــعقه مب فاهمه شي.: اختيييه انتي شو تقوووليين منوو امج؟!!..
مـروه بـدت تقفـط لانها حاسه انه مب هي الي في الصـــوره..بس هي متأكـده انها هييه..كمـــلت..: امــــيه الي ســـنه اشتغلت عندكم..وعقب قلتوا عنها حرااااااميه..
مـريم فـــجت عيوووونها في هالوقـــت وتعابير الفرح انبانت ع ويهها.: انتي بنت خالووووه عاااااايشه!!!..
مروه مستغـربه.: هيييه..
مـريم من الفرحه مب مصــدقه.: يا هلااااا والله..انتي مروه صـــح؟!!
مروه وهي عاقده حياتها.: هييه..
مريم.: دخيلج طمنيني عليها..شخبارهااا وشو علووومها ان شاء الله بخير..
مروه.: الحمدالله زينه دام انها طلعت من بيتكم..
مـريم اضايجت وهي تتذكـر اللحظه الي طـلعت فيها خالوه عاشه.: الله يسااامحج..انتي ما تدرين انا اشكثر اعــزها واحــبها هالانسااااانه..اسئليها عني وهي بتقووولج..والله اني ولهـــااااانه عليها فــديتها..صـدقيني نحن كنا نعاملها كأنها وحده منا وفينا..ابدا ما حسينا انها وحده غريبه عنا..مااقول الا ياااا بختج لاانها امـــــج..ربي يحفظها ويخليها لكم..سلمي علييييها واااااايد وااااايد..قوليييلها مريم اتقووولج انها ما نستج لييين الحينه..واشتااااقت لج وااايد ولسواااااالفج..(مــريم دمعت في هالللحظه)..
مـروه غمضـتها وااايد يوم شافت دمووعها قفطـت وما عرفت شو تقوووول..حست انها هاااي ولا يخصــها في شـــي ..: ان شاء الله..
مـريم ابتسمت من بين دموعها.: ممكن تعطيني الايسكريم..
عطتها مروه وهي مبهـــته تطالعها..خذت عنها مريم وعطتها لشيـــخه..الي انرسمت ابتسااامه كبيره ع ويهها يوم شـــلت عنها..
شيخه.: احـــــبج خالووه مريم..
مريم.: حيااااتي والله وانا اكــــثر..صـدت الصوب الثاااني شافت حمــد واقف يطـالعها وهو عاقـد حياااااته..مسحت دموووعها وقالت..يلا مع السلاااااامه..وراحت صووب حمــد..

حمـد وهو واصل حدده.: شوووه تستهبلين انتي!!..اشفيييج وامنووو هاييله؟!!
مريم دموووعها ناااازله.: بناااات خالوووه عااااشه
حمـد.: ليكووون بنات البشكاااره الحرااااميه وانتي سااااعه واقفتلي وياهن؟!!
مريم.: حمــد حرام عليك لا تقووول جيييه!!
حمـد.: مريم انتي لييييين الحيــــنه!!!..صج تقهريييييين..بعد كل الي سوته اتصيحين عليها.؟!! لاااا وواقفه ويا بنااااتها بعــد!!..صج ما عندج ساااااالفه!!..مشي مشي دموووعج تراها ما تستااااهل فــديتج..وبعـدين فشله نحن في المووول الحينه..
مسحت مريم دموووعها وسكتت ما درت علييه ..شوووي وتلفووونها يرن..طلعته من الشنطــه ..يوووم شاااافت المتصله ردت على طووووول...
مريم.: عوشووووووووه..
عوشه.: هلاااااا والله مريوووووووم شخبارج ..انتي ويييييينج
مريم.: انا بخييييير الحمدالله..موجوووده والله انتو شخباااركم..
عوشه وهي تصيح.: نحن اخباااارنا ما اتسر مريووووم..
مريم بلعـت ريجها وهي زااااايغه ..واطالعت حمد.: لييييييش!!..اشفييييييكم؟!!!!
عوشه.: مريم ابووووووويه في العناااااااايه
مريم شهقــــت وحطت ايدها ع قلبها حست انه نبضـــاته بدي يزيــــد..وحمد يطالعها وهو مبطل عيووونه .: جذاااااابه عوشووووووه!!..ليييييييييييش؟!!!
عوشه.: قبـله بيومييين كان ينسى ياخذ دواا الضغط..ارتفــع عنده وااااايد من جييييه..مريوووم دخيلج تعاااالي بسررررعه..هو كله يهاااااذي باسمج وباسم راااااشد...يبااااااكم..تعااالي بسرررعه دخيييلج..
مريم بنــدت التلفوووون على طوووووول من الصـــدمه..وتمت اتصييييييييح..
حمــد مبطل عيوونه مب فاهم شي.: مريم اشفيييييييج؟!!
مريم.: حمـــد..ابوووويه يا حمـــد ابووويه في العنااااااااايه...بسررررعه خلنا نطلع من اهنيييييييه بسير عنده..بسررررعه
حمـد مصدوووووم.: شووووووووه!!!..ليييييييييييش؟!!!
مريم.: عوشه اتقول الضغط ارتفع عنده ومرقدينه في العناااااايه..
حمـــد.: لا حول ولا قوة الا بالله..يلا يلا نسيييير..

قبض حمد ايدها وتموا يمشوووون بسررررعه صوب البوااابه..طلعوا من الموووول وركبوا السيـــااااااره..اتصلت مريم في عووشه عسب تسألها اي مستشفى وفي اي طاااابق..خبرتها وعلى طووول خذ حمد درب المســــتشفى..بعـد ما بركن سياارته هناك نزلوا ومريم كـانت اتصيييح من الخاااااطر وحمد يهــديها...دشوا دااخل وساروا الطـابق الي قالت عنه عووووشه..

اول ما وصـلوا ساروا صوب الممر الي كانوا واقفييين فيه العااااايله كلهم وهم يمشووووون بسررررعه فيييه..عاد مــريم ماانتبـــهت للي وااااقفين ولا سوتلهم سااااالفه..اصلا ما عرفت منو الي كان هناااك..على طووول دشت غرفة العناااايه وشافت راااشد قابض اييييد ابوووه ويالس عنده ..اول ما شاف مريم نش وسار صووووبها..

مريم وهي عيووونها على ابووووها واتصيح من الخاطر..: رااااااااشد ابووووي شحاااله الحين..
راشـد بضيــــج.: مثل مااتشوفين..
راحت مريم عـنده وحبت راااااسه ويلست وصاحت زياااده وهي تطالعه واتشوف الوايراااات الي موصله من كل صوووب ..سار راشـد يلس حذالها..
راشـد.: مريــم بس لا تصيحييين دخيلج..جي بيتعب زيااااده..
بو راشـد بطـل عيووونه يوم شــافهم..وشل الاكسجين لاانه يبغي يرمس..
مريم يوم شافته فزت من مكااانها وردت الاكسجين مكانه.: ابووويه لااااا ارتاااااح...
راشـد.: مريم يلا خلنا نظهر ..الدكتووور قالي لا تطـــووول مب زييين له..
بو راشـد شل الاكسجين وهو بالغصـب يرمس و بصوت متقطع..: راشـــد ...مريم..
مريم كانت بترد الاكسجين بس ما خلاها ابوها.: خليني يا مريم خليني اقول الي عندي..
مريم وهي تهز راسها و اتصيييييح.: ابووويه دخييلك ارتاااح بس لا تقووول شي..
راشـد.: ابويه ارتااح الدكتووور قال مب زين لك ترمس..يلا مريم خلنا نظهر..
بو راشــــد..: لا يا عياااااال ..انا ما برتاااح الا يوم بقووولكم السر الي خاشنه عنكم من سنيييين..
مريم وراشـد اهني بقــقوا عيونهم وهم يطـالعووون بعـض..ردوا اطالعوا ابوهم ويتريووونه يرمس..
بو راشــد.: انا خلااص يا عياااالي عشت في هالدنياا بما فيه الكفااايه..ويــااالله حسن الخاااااتمه..ابغي اموووت واروووح من هالدنيااا وانا مرتااااح.. يا الوقت الي اتعرفووون فيه كــــل شي يا عيااااال..ويا رب سامحني ع اللي سويييته..
مريم قبضت ايدهااااا وهي اتصيح شرات اليهال.: لاااا اتقوووول جييييه ياابوووويه دخيلك..الله يطول بعمـــرك ويخليك ذخر لنا..لا تقووول شي دخيييلك ارتاااح..ان شاء الله يوم بتقوم بالسلاامه بتقووول الي تبا اتقووووله لنا..
راشــد مندمج يطـالع ابوووه بفضووول يبغي يعرف شو السااااالفه!!..
بو راشـد.: يا مريم خليني اقووول الي عندي..قلتلج ما برتاااح الا يوووم بقوووله لكم..وان شاااء الله تسامحوووني..
راشـد ومـريم يطالعون بعض مب فاهمين شي..
راشـد.: ابوويه قوول الي عـــــندك..
بو راشــد.: يا راشــد ويا مــريم..ترى امكـــــم بعــدها عـــــــــايشه..مامااااتت مثل ما انا قلت لكم..!
.
.
الجزء 26

مـريم وراشـد انصــــعقوا,,مب قادرين يستوعبون الكلام يسمعووونه..كيــــــف؟!!!..بعد 26 سنــهـ ياااااي يقولهـم هالكــــلاااااااام...
راشـد وهو مــب مصــدق.: ابـــويه انته من صـــجك؟!!!
بو راشـد وهو يرمس بصعــوبهـ وبتعب..: من حقكم ما اتصـدقووووني..طوووول هالسنين وانا خاش عنكم هالشــــي..بس صـدقووني تراه لمصــلحتكم..لاانــكم لو عــرفتــوا منووو امــكم ...........
في هاللحظه قـطع كـلام الابووو دخوول الدكـتور ..الي شكـله عصـب يوم شـاف راشـد ومريم عـنده وهو شال الأكسجين ويرمس..سار صوبه على طول حط له الاكسجيين وصد صوووب مريم وراشـــد..

الدكتـور..: دكتــــــوره مــــريم!!!
مريم تمت مبهــته من الصـــدمه وهي تطـالع ابوها..لكن انتبهت للدكتور واتفاجأت يوم شافته.: اهلا اهلا دكتـور طـــارق,,ماشاءالله يايبينك اهني..
دكتور طارق.: هي الحمدالله احسن عن هنـاك..اذا ما خاب ظني المريض ابووج صح؟!
مريم وهي اتصيح.: هي دكتووور ..دخيلك طمنا ابوووي اشفييه بالضبط..!
دكتور طارق.: ما عليه بس ممكن تتفضلون برع الحينه عشان اتخلون الوالد يرتااااح...وانابفهمج كل شي دكـتوره مريم..
راشـد مصدووووم من كلام ابوووه و مبطل عيونه..شافته مــريم وهو بعـد شافها وهم طـالعين من الغرفه بنفس النظــــرات..اول ما طلعوا راحت مريم ويا الدكتوور على طول..وراشـد
سار وقف بعيـد في زاااويه بروحه بس يبغي يستوعب كلام ابوه الي ما يدش الراااس..شوي ويـت مريم صــــوبــه..
راشـد.: ها شو قالج الدكتور؟!!..
مريم وهي تصيـح من الخاااطر.: الضغط عنده واااايد مرتفع يا راااشــد وهذا مأثر على دقات قـلبه ومب مخلنه يضخ الدم لاعضاء الجسم بكمية كاافيه وفي احتمال يصيبه جلطه في اي وقت..بس طبعا هم ما بيخلوون هالشي يصييير وهوو تحت ملاحظتهم..
راشـد حس بقبضه في قلبه.: بنسفره برررع مريم علاجهم وايد احسن من اهني..
مريم.: قلت للدكتووور بس ما وافقني..قال مافي شي بيتغير لانه كل شي متوفر في البلاد الحمدالله ..يمكن يتعب زياااده من درب السفر..
راشـد سند راسـه ع اليــدااار واتنهـد بضيــج..اتردد في ذهنه كـلام ابوووه وهوو يقوول (ترى امكـــــم بعــدها عـــــــــايشه..مامااااتت مثل ما انا قلت لكم..!)...كيــــف عايـــشه؟!!..ومن مــــتى !!..وليــــش ما خبرنــــا من قــبل..شو الســـبب..لاا لااااا,,اصلا مستحيل هالكــلام مستحيــــــل..صـد صوب مريم وشـافها بنفس الوضعيه..سانده راسها ع اليدار ومغمضه عيوونها ودموعها تسيل على خـدها..
راشـد.: مــــريم..
مـريم صــدت صووووبه..
راشـد.: كــلااام ابوي دش في راســج؟!!..
مـريم.: راشــد انا مصدووووومه..مب عارفه كيف اعبرلك شو حسيت يوم قال هالكـلام..ماادري شو جـــاسني يا راشــد..حسيت وجــني كـنت نااايمه..وفي الحلم خبروووني انه اميه عااااايشه!!..ماادري استااااانس..والا اضااااايج لااني مب فاهمه شو السالفه بالضبــط..معقوووولهــ امنا عااايشه راااشــد..معقوووولهــ الشي الي نتمناااااه من ســــنين بنحصله ؟!!!..
راشـد.: مـريم انتي شو تقولين!..مستحيل اصلا..ابووي شكـله ما كان عارف شو ياس يقول من تأثير الاجهزه علييه..!..
مريـم.: راشـد انت بس اتخيـل وياااي لو امــيه صــدق عايشه!!..
راشـد.: اااااه,,,والله يليييييييييت..
مريم بحمـــاس.: راشــد انت اشدراااااااااك..يمكن..يمكـن امنـا صــدق عاااااايشه يا راااااشد..
راشـد.: مريم مستحييييييل..خذيها بالعقــل,,يعني معقوولهـ لو هيييه عااايشه..ما بتسأل عن عيــالها 26 ســــنهــ!!!..
مـريم.: ترى هذا الي مب مخلــني اصــدق هالشي..بس الشي الي محيرني ليش ابوووي يقوولنا انه امكم عاااايشه !!..
راشـد.: اقووولج ترى ما كان عارف شو ياس يقوووول..
مـريم.: آآآآه راشــــد..ماادري,,,الله يقوووومه بالسلااااامه فــــديييته وان شاء الله بنعرف كـــل شــــي,,,والله يا راشـد لو كـانت صـدق عاااايشه واااااااااااااايد بستاااااانس..
راشـد.: وانا بعـــد والله,,, بس للاســف,,,هذا من ساااابع المستحيلاات..
مريم سكتت عنه ونزلت راسـها وتمت تصيح بصمــت..رفعت راسـها وانتتبهت مره وحده للمـر الي كـانوا واقفين فيه الكـل..الحينه مااتشوف حد..!!..حتى حمد ما تدريبه وين سار..بس شافت مرت ابووها يالسه روووحها..مسحت دموعها وسارت صووبها..ويلست عندها..حطت ايدها ع جتفها لاانه هي بعـد كانت حالتها صعـبه..
مريم.: خالووو لا تحاتين..ان شاء الله بتتحسن حاااالته وبيرد شرات قبل واحسن بعـــد..انتي بس ادعيييله..
سكـتت وما ردت عليها..
مـريم.: اممم بتخبرج خالووه,,الكل كان اهني توه..وين ساروا؟!!
ام جاسم.: ساروا عـند حمده..بعـد امرقده اهني في المستشفى..
مريم بطـلت عيونها وشهـــقت.: ليــــــــش بعد!!!
ام جاسم.: فديت روحها والله ما تستاهل..دعمتها سياره بس ما كانت قويه الدعمه...اجهضت وصار عندها كسر في ايدها...
مريم.: ويييييييييه وييييييه فدييييتها حمدووووووه ..يا ربي شو هالمصاايب الي تتحذف فوق رووسنا من كل صووووب..وكيــــف السياااااره دعمتها؟!!!
ام جاسم.: الله يهديها بس كانت تبا اتسير بيت ابووها مشي..ماانتبهت للسياااره وهي ياايه صووبها..
مريم.: حيااااااااتي والله حمدووووه مووول ما تستاااااااهل..نشت من مكانها وتمت تمشي بخطوات سريعه..لكن وقفت يووم سمعت مرت ابووها اتقول..
ام جاسم.: وين سـايره؟!
مريم صـدت صووبها.: بسير عند حمـده..
ام جاسم وقفت وسارت عندها.: وليش اترزين بويهج واتسيرين عندها!!!..اصلا لج ويه اتجابلييينهم بعد الي سويتييييه ..صدق انه ويهج لوووح وما تستحيـــــن..
مريم اتيبست في مكانها واطالعتها بـصدمه..عيونها انترسن دموووع وحست ببروووووده في جسمها من الصــدمه..صدت عنها من دون لا اترد عليها ومشـــت وهي اتصيـــح..ااااه يا ربييييي ..ليش قاعد يصير فيني جذي لييييييش..انا مالي ذنب والله مالي ذنب في كل الي صااااار..شو ذنبي اذا انا احـب ريلي واموووت فيييه!..منووو هاي الي تقـدر تستحمـل تشوف ريـلها ويا وحده ثانيه غــيرها امنوووه!!..مع هذا انا ما قلت شـي وسكتت وقلت بستحمـــل..صح اني حسيت اني بمووووت بس قـلت بصبر والله بيساااااعدني..هوووو رووحه الي ياااااني..هوو بعـد ما قدر يستحمل فراااقي..شسوي انا !!..ليش الكـل مقهووووور لاان ما انرووم انفارق بعــض لييييش!!...اااااااه ساعدني يا رب..صدت صوب المكان الي كان واقف راشـد..ما حصـلته..طلعت تلفوونها واتصلت في عوووشه..عسب اتخبرها المكان الي مرقدين فيه حمده..خبرتها وعلى طوول اتوجهت مريم صووب هالمكان..لمحت حمـد وجاسم وااقفين عند وحده من الغرف..وعرفت انه في هاي الغرفه مرقدينها حمـده..كانت بتسير عندهم بس شافت حارب واقف حذاالهم..هم شافوها يوم انتبهوا لها..ابتسمت لهم وهم بعد ابتسموا وعقبها دشت هي الغرفه..اول ما دشـت شافت الكل موجووود..ام حمد واميره وعووشه وام حارب وشمااا..
مريم.: سلام عليكم
الكل.: وعليكم السلام..
اول شي انتبهت له هي نظرااات الاحتقااار الي اتوجهت صووبها من ام حمد واميره..وحسـت كأنهم يقولووون لها انتي يااااايه اهني شو تسوييين!!..وبخاطرهم يقومووون ويروووغوونها..حست بقلبها انقبض في هاللحظه ودمعه تبي تنزل من عيووونها بس قاومت قد ما تقدر تحبسها..سلمت على ام حارب وشما وعقب سارت صووب حمده الي كانت اتون من العواااااااار لوت عليها وباستها..
مريم.: حبييييبتي والله حمدوووه ما تستااهلين الي ياااااج..سلاااااامااااات فديتج..
حمده بتعب..: الله يسلمج...آآآآآه اميييه ايدي وبطني يعوروووني اااااااه
ام حمد حق مريم.: وانتي اشحقه واقفه اهنييه!!..قوومي خليني ايلس عند بنتييه اشوووفها...
ام حارب وشمــا اطالعوا بعـض مستغربيين من اسلووب ام حمد ويا مريم..مريم طاحت دمعتها وما قـدرت تحبسها اكـثر من القفطه والاحراج الي حست به ..على طوول مشت من مكانها وسارت يلست عند عوووشهـ الي كانت مضااااايجه وايد عسبت حمده..وضايجها اكثر يووم شافت دمعة مريم..في لحظه حست بكرره اتجااه مرت عمها..عوشه اتعرف انه مريم ماااالها ذنب في كل الي صاااار..ليــن متى يعني بتعاااملها جييه !!..مسكييينه مريم كم بتتحمل!!..مسكت عوشه ايدها واطالعتها وابتسمت لها تبغي اتخفف عنها ومن نظراتها كأنها اتقول ما عليج منها..ردت مريم لها الابتساااامه واتفـدتها في خاطرها..
..........................
في صـالة البيـت,,,كـانوا يالسين كـلهم في هالوقــــت,,الا يوسف
مروه.: وهاااي كـل السالفه ياامييييه..
شيخه.: ماماااااا بعد اشترتلي اسكرييييييييم حلووووووو..
عايشه والدمووع اف عيـــنها.: فـــــــديييييييت رووووووحها والله مريم..يا ربيي والله احبها هالبنت.. ..جان قلتيلها هي بعد اتولهـت عليج واايد وااايد..خاطرها تشوووفكم نظره وحده بس..
مروه.: اميييه اتشوفين امنوا!!!..هي وامنوووو؟!!,,,
عايشـه كان قصـدها مريم ويا راااااشد بالرغم من الي سووااه فيها..بس بعـد مااتروووم اتشيل في خاطرها علييه..لاانها اتعرف انه ولــــدها..ولــدها العوووود بعــــد..يشهـد الله اشكــــثر اتحبهم هو ومريــــم..اغــلى شي عندها في هالدنياااا هم وعيااالها..اول فرحتها كانت بهالتوووم ..الي تعبت واااايد لين ما يابتهم..عمرها مااتخيلت انهم بيعيشووون بعيد عنها..كانت حاطه جدامها امل انها هي بتربيهم وبتكبرهم..بس للاســف مااتهنت فيييييهم..عمرها ما بتنســـى الموقف..يوم يااا ابوووهم يشلهم وهم يصيييحووووون ويصااارخووون..كانوا يواااعه ويبوووون حليييييب..لكن ما لحقت ترضعهم..الا وتشوفووهم غايبييين عن انظارها..لحظتها حست انها خسرت كل شي..كانت تتعذب وقلبها يحرقها..موووول ماارتاااحت ..الليييل ما تغمض عيووونها فييييييه..ما كانت اتروووم ترقد وهي متعوده تسمع صووت صياااحهم كل لييييله..ايااااااام حست فيها انه موتها وااايد ارحم من انها اتعيش بعيده عن عيالها!..كانت يالسه اتصييح من خااطرها وهي تتذكر.. ومرووه حايسه ثمها ومستغربه مب فاهمه شي!

مروه.: اميييه فديتج اشفييييج,,ليش اتصيحيييين؟
عايشه وهي تمسح دموعها.: مافيني شي فديتج..بس اتولهت عليييهم كلهم..واتذكرت ايامي وياهم..
مروه.: بعـــد كل الي سوووه فيج بعــد اتقولين متولهه عليهم يااميه..
عايشه.: اااه يا بنتييه دخيلج لا تذكريني..ترى هم بعـد ما يرضوون يخلون وحده شافوا عندها شي من اغراضهم..(تتنهــد)..الله يسامح الي كان السبب بس..
مروه.: امنوووووو اميه؟!..
عايشه كانت تقصد بو راشـد..واتقول في خاطرها محـد غيره يقـدر يسوي جيه الا هوو..ومحد غيره عنده مصلحه في هالشي الا هووو..
عايشه.: محد فـديتج..مروه اميييه نشي ييبيلي قلاص ماي..
مروه.: ان شااااء الله..
........................
في السيــاره ..بعـد ما طلعوا من المستشفى..
اميره.: اوووه يزوووي ماماااا يلسي عدل لعوزتيني تراااج..
يزووي تصارخ وهي اتمد ايدينها صوب راشد.: باباااااااااا,,,باباااااااااا..
اميره.: حبيبي بابا يسوووق كيف تبينه يشلج..زين جيه الحينه معودنها اتيلسها ع ريولكـ وانت تسوووق!!!!
راشـد .: ييبيها انزين..
اميـره.: لاااااا خلها ...مب زين اتسوق وهي ع ريولكــ..
يزوووي كانت مسويه حشره واتصييييييح..تبا تسير عند ابوووها..
راشـد حرررج.: اوهووووو ييبيها قلتلج..
اميره.: اففففففففف..زين زين خذها..انا ماايخصني اذا استوى شي انزيييين..وحطتها ع ريوووله..
راشـد لوى عليها بايد وكان زاخ السكان بايده الثاانيه.: حبيبي انتي تبين باباااااا
يزوووي الي كانت تلعب بطربووشة كندوورته.: بابااااا بيبيييييي..
راشـد.: ههههه فديييتج والله..
أميـره بتردد.: راشـــد..
راشـد.: نعــــم..
أميـره.: راشـد حرام عليك قولي الصج انت متزوج عليه والا لااااا..
راشـد.: ههههههههههههههههه
أميـره رصت ع شفايفها بقهـــر وصــدت الصوووب الثااااني متغصصه وااااايد من برودة اعصاااابه..صـدت صوووبه وحاولت قد ما تقدر اتطول باااالها واطالعتها بنظرات ترجي.: راشـد دخيــــلكــ..
راشـد بابتسااااامه تقهرررر وكأنه مستاااانس لاانه اميره يابت السالفه.: شو تبين؟!!!
اميره خلااااص شويه وتنفجر في ويهه من الغصـه..بس تمت اتهدي نفسها.: راشـد الله يخليكـ لا تيلس تستعبط عليه..هي كلمه وحده ما غيرها ..هي والا لاااا..
راشـد.: ههههههه اذا هي شو بتسوين!!!..
أميـره خلاااااص فقدت اعصاااابها..حست لو ردت علييه ما بيستوي خييير..فسكتت عنه وهي ميته من الغصه..ما حست الا بدمعه نازله من عيوونها..مسحتها على طول قبل لا يشووفها ويغصص بها زياااااده..تدريبه يتعمد يسوي هالحركاااات..
راشـد صد صوبها وشاف حالتها ..بغى ينقع من الضحـكـ عليها ..اول مره يعرف انه اميره هالكثـر اتغااااار عليه..عاد هو مستانس ومتشقق..اكتفى بابتساااامه وهو بعـد تم سااكت..بس بعـد فتره نطـق..
راشـد والابتسامه ع ويهه.: بلاج صخيتي؟!
أميـره وهي مبــوزه وتتطالع جدامها.: كيـــفي..
راشـد.: ههههههههههههههههااي..
أميـره اطالعته باستخفاف.: ما يضحــــك.!
راشـد يبا يقهرها زياده.: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
أميـره اتهـز راسها.: الحمدالله والشكـــر..
راشـد..: ههههههههههه ما كنت ادري انج اتمووتيين فيني جيه!
أميـره تتطالعه وهي فاجه عيونهـا.: امنوو قال؟!!..
راشـد بابتسامه عريضه.: انا قااااااااااال..
أميـره اتنهـدت وسكتت عنه..
راشـد تم يطالعها وهو مبتسم لين ما صـدت صوووبه..
أميـره.: نعـــم!!..
راشـد.: هههههه ارتااحي ارتااحي..تراني ودرتها..شرات مااخوج ودر هاييج..قلتلج تراني وحده بوحده..
أميـره قالتله بعصبيــــــه وغصـه من الخاطر.: كله من اختـــــك السخييييييفه الخاااااااااااايسه..هي السبب..وبعدين شو الدنيا فوضى هي!!..تتزوجها وتودرها ع كيــفك!!..
راشـد عقـد حيااااته واطالعها بشـــــر.: جــــــــب يلا اختيه ما يخصها..هي ليش مااتزوجها واودرها ع كيفي..شرات مااخووج اتزوجها وودرها ع كيــــــفه
أميـره.: لااااااااااااا اخوووووي مب ع كييييفه..اخووووي حليييله اخـــــتك الحقيييييييره تمت اتحـن ع راااااسه يتزوج لين ما سواها وعقب خلته يودرها ويسير لها الخاااايسه..
راشـد تم راص ع اسناااانه مغيض بس المشكله مب رايم يسوي شي.: اميروووووه لا تقولين عن اختيييه جيه والا صدقيني ما بتطلعين صاااحيه من السياره..
أميــره.: اوووووووووووه..زين زين خلاااااااص..وتمت اتصـيح ما قدرت اتيود عمرها اكــثر...اتصيــح على كــل الي صــــار..على الي سواااااه حمـــــد..وعلى ربيعتها الي مااتعرف عنها شـــي..والي مب طايعه اترد عليها ولا ترمسها..على الي ســـــوته مريم والي لين الحين مب مصـدقه انه هالانســـانه ممكن يطلع منها هالحــركااات..وعلى راشـــد الي مااتعرف صــدقه من جــذبه..مااتعرف هل هوو صــــدق اتزوج والا لاااا..ومااتعرف منووو هاااااي الي كانت عــــنده!!..وعلى الي صااار في عمها واختها..
استغرب راشـد يوم شافها اتصيـح..مااتوقع هالشي..سكـت عنها وما حب يزيد عليها...بس بعده مقهووور ليش جيه اتقوول عن مــريم..هي المسكينه ما يخصها ..هووو الي يااا يربع عندها..ليش حاطه على مـــريم!!..مصدووم كــيف اميره اتقوول عن مريم جيـــه!!...كل هاااا عسبت نوروووووه الخاااااااااااايسه الي بيزه ما تســــوى..!!..بس اسميني مستاااانس ع الي سوااااه حمــد فيهـــا الجــــلبه..تستااهل اكثر عن جييييه..قبل العرس بكمـن يووم ..متصــله فيييه وتقاااااااهرني وتبااا تتحـــداااااني..واتقووول انا ما خذتك انته بس خذت ولــد عمكـ..لااا وريــل اخـتك بعـد..الحيوااااااااااااانه..الحين هااااي كفووو اتقولي انا هالكــــــلااااام..لكـن اسميييه ريحــــني حمد ع اللي سواااااه فيها..ااخ بس لو اتطيح بايــــدي جان جتلتها وحفرت قبرها باااايدي على هالكلاام الي قااالته..

وصـل البيـت ودش داخــــل في هاللحظــه..نزلت أميـره من السياره يوم وقــف..
راشـد.: تعالي شلي يزووي..
أميـره وهي تمسح دموعها.: ليش؟!..انته ما بتنزل؟
راشــــد.: لاااااا
أميـره.: لييييش؟!..وين بتسير؟
راشـد من دون لا يطالعها.: لاا تستهبليييييييين!!..تعرفين انا هالوقت وين اسير..يلا بسررعه تعالي شلي يزووي..
أميـره بطـلت عيوونها وهي تتطالعه بصــــدمه.: انته شووووو يـــا ربييييي شوووو!!..مااتحــــس؟!!..ابــوك مطيــــح في العنااااايهـ الله العااااالم كيف بتكووون صحـــته..بدل مااتصلي ركعتيييين تيلس تدعييييله انه الله يقوومه بالسلاااامه..تباا اتسيــــرلي المكااااان الخااايس الي ما يسيروووونله الا الخياااااااس..انت حسباااالك انه السهر وهالخرااااابيط بتنفعـــــك!!!!..
راشــد اضااايج يوووم يابت طاري ابوووه..وعلى طووول يا في باله الكـلاام الي سمع منه اليوووم..بس بعـد هالفكـره عن باااله..ما بيعور راسـه عن شي مستحيييل يكووون صــدق..بس اتغصص يوم استوعب الاسلوووب الي يالسه اترمسه فيه أميــره وعصـــــب.: اييييييييه انتي ,,,انا مليوووون مره قايلج ماايخصج فيني فاااااهمه..!..كيـــــــفي بسوي الي انا ابغييييييه..وان مره ثاااانيه شفتج بس اترمسيني بهالاسلووووب انتي اتعرفين شو بيييج..لاانج مجربه من قبــــل!..
أميــره..: شووووو يعني بتكـــــــفخني!!..والا بتيلس تشووووتني..والا بتقطعلي شعرررري..(وهي خلااص بتنهاار من الصياااااح)..عااااااااادي عاااااادي فديت رووحك اتعودت..انا اقوووول دورلـــك شي ثاااني اتسويييه فيني يكووون احســــن..

سكــرت الباااااب بالقوووووو ومشــــت..راشـد تم يصااارخ وهو مطلع راسه من الجامه.: اميرووووووووه تعالي شلي يزووووووووووي والا والله بتندمييييييييين..
أميــره تمت تمشي صوووب البيت ولا جنها تسمـــعه..لكـــن وقفـــت مره وحـــده يوووم سمعت صووت البااااب اتبطل واتسكر بعنـــف..عرفت انه راشـد الحينه واااصل حدده ومعصــب من الخاااطر..صــدت صووبه وهي تتنااااااافض وتصييييح..زاادت في صيااحها يوم شافته يتقرب صوووبها وويااه يزوووي والشرااااار يتطااااير من عيووونه..حست بررعشـه في جسمها كـــله ووجهـت صووبه نظراات خووووف و ترجي انه ما يسوي فيها شـــي..لكـــن اول ما وصل صوووووبها عطاها طراااااااق بقوووووه خلااها اتصاااااارخ من الالم ..

راشـــد وهووو يصاااارخ.: عشاااان مره ثااااانيه يووم اقووولج شي ما تلبسيني وترووووحين..عطاها يزووووي الي كانت اتصييح من خااااطرها هي بعـــد..وشكـلها موول مب عايبنها الوضـع..مشى رااااشد عنهم ..وأميـره مشـــت صوووب البيت ودشت داااااااخل وتمت تصيييييح بحرررقه...ما يدرووون انه في عيوون كـانت اتراااقبهـــم من فووووق وشافت كل الي صاااااار.. كــانت فااااجه عيوووونها قـــد ما تقـدر..مصدوووومه وااايد من كــل الي شافته جــــدامها ..بسررعه ربعت بررع الحجـره ونزلت تحـــت وطلعت بررع ..مشت صوووب بيت راشــد..اول ما دشت شاااافت أميره يالسه في الصــاله اتصييح وهي اترضع يزووووي..يت صوووبها على طووول وهي مصدوووووومه..وعلى طوووول من دووون مقــدمااات..

عوشه.: اميرووووه اشفيييييييييج؟!!..راشد اشفيييه علييييييييييج؟!!..
اميره تصارخ عليها.: بـــــــــــس بـــــــــس لا اتيبين لي طاااااااااارييييه ماابغي اسمع اسمه مااابغييي...
عوشه وهي مصدوووووومه.: ليييييش !!!!!!..شووو مستوي؟!!!!
اميره وهي خلااااص واصل حددها.: اوووووووووه عوشووووه بس عااد صخي عني مالي خلقج انا..
سكتت عنها عوشه وهي اتحايس بثمها مب فاهمه شي..بس منصعقه من الي شافته..يوم شافت راااشد صفع اميــــــره!!..مب قاااااادره تستوووعب الي شاااافته!!..معقووله راشــد يمد ايده على اميـــــره!!..ليييييييش ؟!..شووو صااااااااير ؟!!...
أميـره.: عوشووه..
عوشه.: هلااااااا
أميـره.: ممكن نرقد عندج انا ويزووي اليوم؟!!!..
عوشه.: افااا عليييييييييكم والله..ممكنيييييين بعـد..بس دخيلج قوليلي شو صاير بينج وبين رااااشد ...الفضوووول ذابحني..
أميـره صاااااارخت صرخه خلت عووشه تنقز من مكانها.: انتي وبعديييييييييين وياااج..اقووووولج لا اتيبين لي طااااارييييييه ماابغي اسمع شي عنه..ما تفهمييييييين!...
عوشه بلعت ريجها بخووووف .: خ .. خ...خلااص آسفه آســـفه..
سكــتت عنها اميره وهـي اتصييح..وعوشووه مب عارفه شو تسـوي حاييسه ثمها وكاسره خاطرها اميييره..هي ليييييش جي تقول عن رااااشد!!..وراشـــد ليييييييييش يصفعها المسكيييييينه!!..لو شو مااتسوي له المفروووض ماايمد اييييده عليها..بس ادريبه راااشد..عصبي وما يتفااااااااهم!!..حراااام فـديتها اميرووه تغمـــض.. اموووت واعرف شو صاااير بينهم!..
.
.


.......................................
اليـوم الثاني..الصبح..دش عليها الغرفـه..وهي كـانت واعيـهـ..اول ما شافته حاولت تتسااااند..سار عندها ع طووول وساعدها..
حارب.: فديتج ارتااحي ارتااحي
حمده.: آآه ايديه تعورني..طول الليل ما نمت..حارب بسير البيت ماابغي اتم اهني..
حارب حبها ع راسها.: فـديت روحج انا سلاامات ما تشوفين شر,,وانا يااي اخذج حبيبتي..هم قالوا اليوم بيرخصونج..
حمده.: آه يلا انزين خلنا انسير..
حارب.: حبي امج وين؟!..
حمده.: سارت ويا مرت عمي يشوفون عمي شخباره..انا بعـد ابا اسير عنده..
حارب.: انتي الحينه تعبانه فديتج..انا بوديج ويايه البيت ترتاحين وان شاء الله العصر بييبج عند عمج..
حمده.: انا بسير بيتنا..
حارب.: ليش؟!
حمده وهي تتذكـر كل الي صاار والعبره خانقتنها.: بـــــس!
في هاللحظه دشت الدكتووره اتشوف حالة حمـده اليووم..كشفت عليها وشافت حالتها وايد احسن عن امس وقالت لحارب انها تقـدر تطلع اليووم..مسك حارب ايدها عسب يساعدها تنش ..ويالله قـدرت توقف ع ريولها..
حمده.: حارب اهناك ع الكنبه بتشوف عبايتي وشيلتي ييبهم..
حارب ودر ايدها وسار ياب عباايتها وشيلتها ..وعطاها العبااه اول شي عسب تلبسه..ما قـدرت اتدخل الايد المكسوره فدخلت ايد وحده في الكم ..ولبست شيلتها بس ما قدرت تلفه..فلف لها حـارب وهو يضحك مب عارف كيف يلفوونها ..وحمده بعد تضحك عليه غصبن عنها رغم الآلام الي اتحس فيه في بطنها وايدها ..وقالتله كيف يسويلها..بعد ما اتجهزت يود ايدها وطلع وياها من المستشفى وركبـوا السيــــاره...كـانوا ساكتيـن طوول الدرب..لكن فجـأه شاف حمده حاطه ايدها ع بطـنها وسمع صوت انفاسها الرقيقه وهي اتصييييح..
حـارب بضيــــج.: حبي اشفيييج؟!...اتحسين بعوااااااار؟!..
حمده.: آآآآآه حارب انا حاسه اني خسرت كـــل شي ..خسرت كـل شي بعـد الياااااااااااهل..والله اني كنت احسب الايااام واللياااالي متى تمر عسب اشوووفه بين ايديييني واف حضـــني..على كـل هالتعب الي تعبته كنت اصبر عمري واقوول ما عليه..عقب بستاااااانس فييييه..الحينه راااااااح خلااااص راااااح..
حـارب الي حـس عمره مخنووووق ..مضيج من الخااطر ع اللي صااار..لاانه هوو كان بانتظار اليــــاهل اكثــــر عنها.,

حارب.: حبي الله بيعوضـنا ان شاء الله..هذا الي هو كاتبه لنا فديتج ولاازم نـرضى..
حمده وهي اتصيييح.: كـــله منكم..كـله منكم انتو السبـــــب...
حارب.: بس خلاااااااص حمده انا كم مره قايلج لا تقولين جيييييه..شو كـــله منا!!..هاي كتبة ربج ماايووز اتقولين هالكـــلام!!..وبعديج دخيلج حمده..خلااص عاااد انسي الي صاااااار..انا ماابغي اتذكـــــر شي دخيلج..انتي مااتعرفين شو استوى بي يووووم شفتج مطيحه ..بغييت اتخبــل والله..وبعدين انا مااتوقعتج جذه..على طوووول بتطيرين صوووب بيت ابوووج..حـبي لازم تحطين في بالج شي..لاازم بتصير مشاكل بينا..بس مب على طووول تربعين صووب بيت ابوووج!..هذا مب حــــل..بالعكس هذا يمكن ايزيد الخلافااات الي بينا..
حمده.: يعني شو تباااني اسووووي..!!..يووم امـكـ غصصت بي بكلااااامها ..وانت ييت كملتها علي وكفختني.!!..تباااني اتم عندك بعــــد كل هاااا!!..
حارب.: والله والله فديتج اني ندمت..انا غلطت واعترف بغلطتي..بس لا تنسييين انج انتي الي بديتي والا انا ما كنت بتصرررف بهالطريقه..ع العموووم خلااااااص حبيبتي انســي ..ابغي انســى انا بعــــد..

سكتت عنه وما ردت علييه,, وتمت تصيح بصمت على كل اللي صاار..لين ما وصــلوا جريب البيــت..

حمده.: ودني بيتنا..
حارب.: افااا ما تبين اتمييين عندي..
حمده.: انا تعباااانه وااااايد بسير بيتنا..
حارب.: افا عــلييج والله..وانا ويـــن سرت!!..كل وقتي لج فديتج بتم وياااج وبداريج وبهتم فييج بعـد ..وبعدين حتى لو سرتي بيتكم بتيلسين عند امنوو...عمي وعمتي حلييلهم بتلقينهم عند عمج ..
حمده.: انا ابغي اسييير عنده..
حارب في هالوقت دخل سيارته القاراج.: ان شاء الله حبي بوديج..

بركن الموتر ونزل من سياره..ساعد حمده تنزل ودشــوا داااخل..اول ما دشـوا ام حارب وشماا كانوا يالسيين يتريووونهم..نشت ام حارب على طوول وسارت صوب حمده ولوت عليها..

ام حارب.: هلا يماا هلا..تو ما نور البيت والله..حمدالله ع سلااااامتج يااميه مااتشوفييين شــــر,,
حمده وهي مضايجه منها وااااايد..: الله يسلمج..
ام حارب.: فديييتج والله ,,سااامحيني ع اللي صاار يا بنتيييه..والله انه قلبي يتقطع ع الياااهل اكثر منج..لكن هذا الي الله كاااااتبه..والحمدالله على كل حال..
حمده ودموعها ع خدها.: الحمدالله..

مشت عنها ويت صووبها شماااا الي دمعت يوم شافت حمده اتصيح..لوت عليها واتحمدت لها بالسلاااامه..
شما.: ما تستاااهلين فديتج..
حمده.: تسلمين..
ام حارب الي يلست وما قدرت اتيود عمرها صاحت.: انا السبب في كل الي صاااار..كــله مني,,
سار صوبها حارب ويلس عندها ولوى عليها وحب راسها..
حارب.: بس يااميييه لا تقولين جذه فديتج..خلااص الحينه الي صاار صاار..
سارت شما ويلست عندها بعـد.: هييييه امييه,,الي صااار صاااار..لا اتسوين في روحج جيه..الحمدالله حمده طلعت من المستشفى بالسلااامهـ,,,والجنيين الله مب كاتب انه يثبت..ان شاء الله ربنا بيعوضنا بغيييره..
حمده كانت اتصيح من خاطرها وهي تسمعهم..سارت صووبهم ..حبت راس ام حارب ويلست ع ريولها مجابلتنها..
حمده.: خلااص دخيلج ماابغي اشوف دموعج عمتييه..انا ابغي انســى..
لوت عليها ام حارب وتمت اتصييييييح..: سامحيني يا امييه سامحييييني..
حمده.: انا مسامحتنج فديتج..انتي بعد سامحيني..الغلط مني انا اصلا..المفروووض اسمع كلاامج واطلع جدام الحريم..وبعدين مب على اي شي اسير بييت ابوويه..ما كان المفروض اسوي جيه..
حارب.: اووووه بس عاد خلااااااص شي واستوا..انســـوا دخيلكم..(نش من مكااانه)..حمده حبيبتي ..قومي نسير الحجره عسب ترتاااحين..
ام حارب.: هييه اميه ودها خل ترتااااح,,واي شي تبااه تعال قوووولي..وانا بطل عليج بين فتره وفتره فديتج..
حمده.: تسلمين عمووه ..لا خلا ولا عدم ان شاء الله..

نشت حمده من مكانها وسارت ويا حارب الحجره..اول ما وصلت سمعت تلفوونها يرن..يلست ع الكنبه ..شلته وردت ع طوووول يوم شافت الاسم..
حمده.: مرررررررحب مرررررحب..
عوشه.: مرررحب بااااجي دبووووووه,,,شحااااااالج شخباارج..ظهرتي من المستشفى؟!
حمده.: بخيييير..هي توووني من شوي وصلت البييت..وشخبارج انتي وعلووومج..
عوشه.: الحمدالله بخيييير,,وشو الحيييينه شو اتحسيييين؟!!..
في هاللحظه شافت حارب يا يلس حذالها ولوى عليها..اطالعته وابتسمت له وهو اتخبل ع ابتسامتها والغمازات الي ظهرن من ابتسمت..

حمده.: ها عوشوووه شو تقولين؟!.
عوشه.: اييييييييييه شو تسوييين انتي..باي باي شكلج مب فاضية لي..
حمده.: هههههههه لااااااا يالويه فاضيه..قوولي شو كنتي اتقولين
عوشه.: مااااااااشي اقول شو اتحسين الحينه..
حمده حطت راسها ع جتف حاارب وخذت نفس طويل وغمضت عيونها ..حست برااحه وهي قريبه منه.: انا زينه الحمدالله ..بس احس بالام شويه في ايدي وبطني..
عوشه.: يحليييييييلج حمدوووه والله ما تستااااااااهلين الي ياج..انزين يالويه انتي وينج الحينه في بيتكم والا بيت ريلج؟!.
حمده.: انا في بيت ريلي,,,ليش؟!..
عوشه.: ماااشي كنت بييج لو في بيتكم,,والله ولهت عليييييج..
حمده.: انا اكثر فدييييتج,,انزييييييين ما عليه تعالي اهني..
عوشه.: لااااااااااا استحييي..
حمده.: ههههههه عشتوا ,,عوشوووه تستحي!!..من متى؟!!..
عوشه.: جب جب انزييييين,,اصلا انا حياااويه درجه اولى بس محد يعرف..
حمده.: هههههه هي مرررره..يلا عوشووه عن المصااخه تعالي اتريياااااج..
عوشه.: لااا حمدوووه والله استحي,,وبعدين ريلج يااااالس
حمده شافت حارب وهي مبتسمه.: ما عليج بقوووله يظهر..
حارب.: لااااااااااااا مب ساير مكااان انا,,,بيلس عند حرمتي متوله عليهااااا...
عوشه.:اوووونه حركااات بعد,,,قوليله بتظهر غصبن عنك الشيخه عوشه ياااايه..
حمده..: هههههه لاا ما عليج بيظهر..
حارب.: لااااااااا لااااااااااا مب ظاهر..
عوشه.: باااي باااي انتي مب ويه حد ايييج..
حمده.: هههههههه جب عوشوووه والله اتييييين..
عوشه.: مب يااااايه باااااااي
حمده.: يلا عاااااااااااد عوشوووه تعاااااااالي
عوشه.: زين زين بشووووف..
حمده.: انزين تعالي شخبار عمي؟!..
عوشه اضايجت في هاللحظه.: فدييييته بابااااااتي,,,بعده في العنااااااااايه..
حمده بعد نفس الشي اضايجت.: انا بسييير عنده العصر..
عوشه.: هييييه انا بعد..قلت حق جسوووم ايي عسب ياخذني..
حمده.: زييين اوكيه,,يلا تعالي الحينه اترياج..
عوشه.: خلاااص اوووكي باي..
حمده.: بااااي..

جنــــون
12-24-2011, 01:42 PM
مرت 3 أيـــام وما في شي اتغيـــر,,كـل شي على حـاله..الا ردة حمد و مريم لبيـتهم بالرغم من زعل ام حمد عليهم لين الحيــنه..وحتى اميــره..الي كـــارهه مريم ويا راشــــد من خاااطرها..وما تدري شي عن نـــوره..لاانها تتصل فيها ولا اترد عليها..واتقول في خاطرها من حقـها,,الي سوى فيها حمــد مب شـــــويه..كلمـا تتذكـر تكره مريم زيااااااده..مصدووومه مااتوقعت هالحركـه الخايسه منها!..وكـل يووم رايحين ورادين ع المستشفى عند بــو راشـد..الي يوم عن يووم حالته تسووووء اكثــر وأكثـــر..والكــل مضايج من هالشي..ولا عارفين كيف يتصرفووون او شو يسوون..ليــــن ما نزل عليهم الخــــبر شرات الصـــاعقه..خبر وفـــــــاته الي صـــدمهم كلهم صــدمه قووويه وما كانوا يتوقعوونه..بس حالته مول ما كانت اتســر..وهـــذا كان يوووومه..صرااااخ وصياااااااح في المستــــشفى..كـلهم متأثرييين ..مب متخيلين انه خلااااص بو راشد راااااح وما بيردون يشوفونه مره ثانيه..أســوء الايــام الي مرت عليهم ..ايــــام ثجيله ع الكـل ما كـانت اتمــر بسررعهـ...كــانوا يعانووون من الضيــج والملل والحــــزن..كـل هالاحــاسيس مجتمعه في داخل كـل فرد من عايـلــة بــو راشـــد..ما بيدهم شي يسووونه الا انهم يرضون بالامـر الواقع والي الله كاتبنه...مر شهــر ويحسون كأنه ســـنهـ من بطء مرور الايــام..لاانه كل لحظه مرت عليهم ما فارقهم الحزن..بس هــاي حــال الدنيـــا..مستحيل كل اللحظات تكووون فــرح..لاازم شويــة حزن..عشان الانسان اذا فـرح يحس بطعــــم الفرحهـ..
.
.
فزت مره وحده من نومها من سمعت صوت تلفوونها يرن..اتأففت وصدت صوب الكمودينه عسب اتشل الموبايل..اول ما شافت الاسـم بطـلت عيوونها الي بالغصب تتبطل من زود ما فيها رقـــاااااد..معقـــــولهـ ,,معقـــولهـ الي اشوووفهـ!!..ردت عليها على طووووول..
أميـــــره.: الوووو
نـــــــوره.: سلام عليكم..
أميـره.: وعليكم السلاااااام يا حي هالصوووت والله..شحااااالج
نوره.: تماااام الحمدالله,,,شحالج انتي..
أميـره.: بخير ربي يعاااااافيج...بسج عااد كـل ها تتغلين علينا!!..هنت عليج اتسوين فيييه جذي؟!!..اتصل بج واطرش لج مسجاات ولا اتردين عليه!
نـوره.: لاا فـــديتج بس انشغلت شويه...عظم الله اجركم..
أميـره بضيج.: أجــرنا وأجرج ,,يزاج الله خير..
نـوره وهي خلااص ما قدرت تحبس الدمعهـ أكثــر.: أميــــره سااااامحييييييييينيييي..
أميـره باستغراااااب.: نوره اشفيج ؟!..اسااامحج على شوووو,,!!..انتي الي لاازم تسامحيني مب انا!..
نـوره وهي اتصيـح.: لانج مب فاااهمه شـــــي..
أميــره عقــدت حيــاتها وحست فعلا انها مب فاهمه شي بعد ما سمعت نوره اتصيح!..: نوروووه بلاااااج؟!!..ليش تصيحين؟!..وشو الي انا مب فاهمتنه!!..
نـوره.: انا بقولج كل شي..بس الله يخـــليج اوعديني انج ما بتزعلين عليه وبتسامحيني..
أميـره منصـــدمه...اتقول في خاطرها بلاها هاي!!..المفروض هالكلام الي هي اتقوله يطلع منها هي مب من نـوره!..: نورووه انا مب فاهمه شـي..شو السالفه؟!!!..
نـــوره وهي تصيح من خاطرها.: السـالفه اني انا في لحظه اتصرفت بحقاااره ونــذاله..السالفه اني انا سبب الخلاااف الي بينج وبين اخوج ومريم..السالفه اني ما كـنت استاااهل كل هالاهتمام منج وهالتلفووونااااات..
أميـره وحست انها بدت تفهم السالفه.: حبيبتي انا قلتلج من قبل ..انتي ما يخصج في كل الي صار..هاي مريم الي تمت اتحن ع راااسه يتزوجج وعقب سوت حركتها الخاااااااايسهـ,,مااقول غير حسبي الله عليها والله يا نورووه طاحت من عيني..
نـــــوره بانفعـــــال.: لاااااااااااااااا,, لا تقولين عن مريم جي حرااام عليج..لو تدورين الكون كله ما بتلقين وحده احـسن عن هالانسـانه..
أميـــره بقــقـت عيونها في هاللحظه وحست عمرها ضايعه.: انتي شو تقولين!!!
نــــوره.: هييييه أميـــــره ..صدقيني هي ما يخصـها في كل الي صـــار..كــله مني..كــله مني انا السبب..
أميـره وهي بعدها ع نفس الحاله.: كيـــــف!!
نـوره وهي تصيح بحـــررقه.: اصلا يوم ييتوا خطبتوني الاهـل كلهم رفضوا اني آخذ واحد متزوج..بس انا عاندت الكـل وقلت ابغييه..قلتلهم انا موااااااافقه محد له خص فيني هذي حياتي وانا حرره فيها مع انه من داخلي كنت اقول اني اتخبـــلت!..كيف ارضى آخذ واحد متزوج..!..كـنت حاسه اني بقضي على عمري بهالقرااااار بس اقول ما عليييه ..بس عشاااان احقق الهدف الي اف بااااااالي واحررر ناااااااس طعنوووني من الظهر..حبيتهم من كل قلبي واخـــلصت لهم وآخـــر شي خلوا قلبي ينزف دم..كنت ابغيهم يتعذبووون شرات ما عذبووووني..قبل العرس بيوميين..شفت تلفوني و كانت يايتني مكالمتين ما كنت راده عليهم من رقم غريب..شفت اتصل مره ثااانيه ورديت ع طول فيه فضول ابغي اعرف امنوو!...
.
.
نــــــوره.: الوووو
.....: سلام عليكم..
نــــوره.: وعليكم السلام,,,امنوو؟!!..
...: انــا حمـــد,,,اخوو أميـــره!..
نـــوره اهـــني بهتت وسكــتت من الاحرااج..استحت تنطـــق..
حمـد.: اممم,,,انتي نــــوره!
نـــوره بصوت بالكاد ينسمع.: هييه..
حمــد.: طـبعا انتي عـارفهـ انه العرس عقب يومين ..!
نــوره.: هييه..
حمــد.: اممم ســــؤال,,انتي شو الي خـلاج توافقين على واحد متزوج؟!!..
نــوره اهـــني انصعقــــت من سؤاله.: ليش هالسؤال يعني!!..
حمـد.: بــــس جاوبيني..
نــوره.: اممم,,لا هو حرام ولا عيب..عادي ..!
حمـد.: حتى لو عرفتي انه الي بتتزوجينه يمووووت في حرمته..وما يقدر يعيش بدونها..!!!
نــــــوره مبققه عيوووونها من الصـــدمه.: شو الي تبغي توصله؟!!..
حمـد.: الي ابغي اوصـــله انه بعـده باجي يوميــن ونملج..بامكانج اتقولين انج ما تبيني..انا الصراحه واااحد اعشق حررمتي ودقييقه مااقدر على فراااقها..دخيلج اررفضي وهذا لمصلحتج انتي..انا ماابغي اخذج واظلمج وياايه لااني اعرف عمري مااقدر اوفي لج حقج واقــدرج..ان شاء الله بييج الي احسن عـني لا متزوج ولا شـي..ما بيكون عنده غيرج..يكون متفاهم وياج ويعززج...لكــن انا لاااا..
نـــــوره حاسه جنه حد كفخها ع خـدها بعـد هالكـلام!!..قالت في خاطرها هذا شو قـاعد يقوول,,,من صجه!!..قبل العرس بيومين ياي يقولي هالكــلام!!..لاااا مستحيــل,,,مستحيل ارضــى بغيره..هاي فـــرصه يتني وما تتعــــــوض..: لاااا والله!!..الحينه ياي اتقولي هالكــلام!!..ليش من قـبل ما رمست ولا قـلت شـي..وبعـدين مرتك هي روحها الي تمت تترجاني لين ما وافقت..وانا عاارفه انت اشكـثر اتحـبها واتعـزها..بس عادي عندي انا..ان شاء الله انا بعـد راح تحبني شرات مااتحبها ويمكن اكثر بعـــــد..ما سمعت عن الحـب الي ايي عقب الزواج.!!!
حمد الي شكـله انصـــدم من جرأتها.!..: انتي شوو ما تفهمين!!..اقولج انا امووت فيها وماابغي غيرها لا قبل الزواااج ولا بعـد الزوااااج..وبعدين لا انا اقدر اقول اني ماابغيج ولا هي تقـدر تقولج لا تتزوجين ريلي..نحن انمر تحت ضغووووط يعني بالاصــــح انا وهي مغصوبييييييين..افهميني دخيلج..!
نـــوره الي مبطله عيوونها قــد ما تقـــدر,,هي مب مفتكـره في كـل الكلام الي يقوله..هي بس هامنها شـي وااحد,,انه فــــرصة الانتقـــام من راشـد ما اتفوووتها.. قــالت بكـــل عناد
وجـــرأه.: انــــــا ما يخصـــــني,,اهم شي عنديه انكم ييتوا وخطبتووووني..وهالكلام الي اتقوله بسوي عمري ما سمعته ..والزواج بعــــد يومييين وخلااااااص..
حمـد بعصبيـــه.: حتى لوو قلتلج اني مااباااااااج!!
نـــوره بعــــناد اكثر.: هييييييييييييييييييه,, حتى لو قلتلي انك ما تبااااااااني,,
حمـد شكـله منصــــعق من هالانســـــانه الي ويهها قوووي جيه.: صـــدقيني بتندمين..يالس اقولج ترى..
نــــوره.: لاااااااااا ما راح اندم لو شو ماايصير..
حمـد.: صـــدقيني عادي اودرج بأي لحـــظه..لا تستبعدين في ليلة العرس اروح عنج ..انا مب متخيل عمري ويا وحده غير مريم تفهمين!!..
نـــــوره باستهـزااء وكأنها مب مهتمه للكلام الي ايقوولهـ.: هههههههه زين عادي..اهم شي نملج!!
.
.
نـوره وهي اتصيـــــح بمـــــراااره..وبس سكـر ع ويهي التلفون من كثر ما كان مغيض ..اتخيلي يااميره متصل فيييه يقووولي انا ماابااااااج وانا اقوووله لاااا عااادي..اهم شي كان عندي انه نتزوووج واقهــــر رااااااااشد..اقهرررره لااني باخذ ولد عمه وعلى اخته بعــد..ما همتني ولا كلمه من الي قااااله..وبعـد كـل هاا..اتصلت فيه مريم المسكييينه تسأل عني ..واتصييييح اتقول انها ماايخصـها في كـــل الي صااااار..وانه هي قاعده اتحن ع راااااسهـ عسب يرد لـــي ..لاانه الحـركه الي سوااااها موووول مب حلوه في حقـــي..يحلييلها..ما تدري اني انا المفروووض اتوقع هالشي..لاانه هو اشكره مخبرني انه عادي يودرني..قلتلها لاااا خلاااااص انا ابغي الطلااااااااااق..في لحظه نسيييت كـــل شي..نسيت اني بيقولووون عني مطــلقه..والاهم ما فكرت شو بيقولوون عني الناااااااس اذا حمد ودرررني وساااااار..ما فكـــرت غييير في الانتقاااام من راااااااااااشد..آآآآآآآآآآه ساااامحييييييني اميييره ساااامحييينييييي..
أميـره طوول ما هي ترمس وهي مبطـله عيونها وفاجه ثمــها ..مب قـادره اتصـدق كل الي تسمعه..صـــدمه قـــووويه لهـــا..مب قادره تستوعب شـي..هزت راسها ودموعها تنزل من عيونها من دون لا تحس.: لااااااااااا,,انتي مــــب نـــــوره..انتي مـــب نــوره الي انا اعرفها..مستحيييل الي يالسه اسمعه انا..دخييلج قووولي غير هالكــــــلااااااام..انا متأكده انج انتي مـــب نــــوره..ويــــنها نـــوره الطيبـــه الحبووووبه الهااديه الي ما يخصها في شـــي..لااااا مستحيل نــــوره الي اعرفها ما تطلع منها هالسوااااااالف..شو خليتي حق الي قلووووبهم سوده الي ما يشلون فيها الا الحقد والكـــــره شوووووووه..!
نـــوره منهاااره من الصياح.: دخييييييلج سااامحيييييني انا معترفه بغلطــتي سااامحيني الله يخليج لا تزيديني الي فيني مكفيني..
أميـــره تصــــاااارخ وتصيييييح.: جـــــــــــب ولا كـــــــــــلمه,,,خلاااااااص انسي انه عندج رفيجه اسمها اميــره..لا اعررررفج ولا تعرفييييييييني..انتي وحده حقييييييييره ما تستااااهلين ارابعج..ماادري كيف انا مستمررره وياج لين الحينه..عنبوووج شو هالافكااااااارالي اف راااااسج..نسيتي الي بيني وبيـــــنج!!..نسيتي اني ربيعتج الرووووح بالرووووح..نسيتي انه راشـــد ولد عمي وريلي ومريم بنت عمي وحمد اخووووووي..لييييش اتسوين فينا جذي لييييييييش وكأني انا عدوووتج مب ربيعتج..ااااااخ والله طحتي من عييييييييني..حسبي الله علييييييييج..حســــبي الله عليييييييييج..
نــــــوره تصيييييح بصوووت عالي.: حراااااام عليج والله حرااااام..الي سواااه فيه راااشد مب شووويه..وانتي روووحج اتعرفييييين..
أميـره بأعلى صووووتها.: شووووو سوووى راااااشد!...قوليلي شووووو..ما ســـــوى شــــي..كل الي سوااااه انه فَـضـل وحده شررييييفه وصاااينه عمرها على وحــــده خااااااااايسه مال مقصـــــه قااااالها احبج وصـــدقته..يا مااا حذرتج وقلتلج هذا يقـــص عليج مع اني ما كنت اعررفه امنوووو..كنت اقووولج لا تصـــدقييييينه..تذكرين!!..قلتيلي لاااااا انا احبه وهووو يحبني..لا تحطيييين الغلطه على رااااشد لو انتي كنتي ساااده الدرب علييه وما عطيتيييه فرررصه يتقررررب صوووبج وماا سايرتييييه جان كبرررتي في عيييينه..
نــوره .: خلااااص دخيلج لا تلوميني على شـــي استوى..والله اني نـــــدمت قد شعر راااسي ع الي سوييييته..
أميــره.: لا بلووووومج.,,,لاااانج امطــــلعه راااشد الغلطااااان وانتي شريفة مكه ولا جنج سويتي شي..صح هوو غلط لكـن كل شي كان بيدج انتي..وخاصه انج كنتي وحده فااهمه وعااقله حزتها مب ياااااهل!!!..
نــــوره.: والله معترفه اني غلطت ..اقووولج نــــدمت من خااااااطري..
أميـره.: وشو يفيييد الندم!!..لو صـدق معترفه بغلطتج جان ما ا فكرتي بالانتقاااام..انتي يا نوره ماانتقمتي من راشـد وبس..انتي انتقمتي منا كــــلنا..السمووحهـ ماايشرفني استمر ويا وحـده شراااتج اتفكر بهالطريقهـ..مع السلامه..
نـــــوره اتصاااارخ واتصيــح وبكـل تررجي.: لاااااااااااا اميره دخيلج لاااااااااا...لا تعذبيني كثر ما انا متعــــذبه الله يخلييييج..انا آآآآسفه سااامحيني..سامحيييني دخييلج
أميـره قلبها يتقـطع ومتعذبه اكثر منها..مهما يصيــر هاي نـــوره الي وياها من ايام الطفووله..ما تقـدر تنسـى احـلى الايام الي قضووها ويا بعــض..بس مصدووومه منها وااااايد ع الي سوته..كانت تصيــح ومب رااايمه ترررمس ..لكــن بالزووور نطــــقت.: مع الســـــلامه..وسكرت التلفوووون على طووول وعقبها انفجرت من الصيااااح..لييييش يا نوووره ليش سويتي جيييه!!..هذا وانا اقووول انج اعـــز وحده من ربيعاااااااااتي..خليتيني اظلم المسكييينه مـــريم الي مالها ذنب في كــل الي صااااار..ذنبها بس انه حمــد يحبها ويموووت فيها..وما قدر ع فراقها..بعـد ما هدت شويه شلت تلفونها ودقت ع رقم مريم على طول..بعـد ثلاث رناات ردت عليها مــريم وهي متفــــاجأه من اتصاااالها..
مــريم.: يا هلا والله..
أميـره الي مبين من صوتها انها اتصيح.: اهلييين,,شحااااالج
مـريم منصـدمه من هدووئها وصوتها الي متغير.: الحمدالله بخير..شحاالج انتي فـديتج؟!
أميـره.: تمااااام ربي يسلمج..وشخبارج وشخبار حمد..؟
مــريم مبطله عيونها ع الاخـر..معقوله أميـره اترمسها بهالطريقه!!..: الحمدالله كلنا بخييييير دامج بخيير يالغاااليه..شخباار يزوويه فديتها وراشـد..
أميـره.: يزووويه بخير عند عوشوووه وراشــد تدرين فيه مشغووول يداري الشركه..
مريم.: هييييه فــدييييته والله ..ربي يعييينه ان شاء الله..امممم أميـره اشفيج؟!..ليش صوتج متغير؟!!!..
أميـره ما قـدرت تستحمــل اكثر..صاااحت من خــاطرها
مـــريم بهتت في هاللحظه..: أميــره فديتج اشفييييج,,ليش اتصيحين..قوليلي شو مستوي؟!!..
أميـره.: مـريم انا آســفه على كل كلمه غلطت فيها في حقج..انا خلاااص عرفت انه انتي ما ايخصج في كل الي صار..حمد هو ودرها بكيـــفه..
مـريم الي استااااانست من خاطرها على هالكـــلام..من متى وهي تترياااا اتي اميره واتقوووولها جي.: حبيبتي والله مسمووووحه بالحـــــــــل..ما تتصورين اشقـد فررحتيني..الحمدالله..الحمدالله انج عرفتي هالشي..والله اني دووم كنت اقول لحمـد رد لها..لااااازم اترد لها المسكينه هي اشذنبها اتسوي فيها جيه!!..كان يقول لاااا انا ماابغيها بطـلقها..وحتى اتصلت في نوره نفسها وقلتلها انا ما يخصـني والله واني بخلييه يرد لها..جان اتقوول انها تبا الطلااااق بعـــد..
أميـره الي اتغصصت اكثر يوم ذكرتها مـريم بسالفة نـــوره..شـويه وبتقول عنها كل شي وبتفضحها..لكـن يودت عمرها.: زيـــن زين انهم اطـلقـوا..خلااااص فـديتج حمـد لج انتي وبـس..اصلا هو ما يبـا غيرج..ودام انه رااااااضي يعيش بدون عياال كيـفه محد يرووم يغصـبه على شـي هو ما يبــاه..وبعدين حـراام..انتي اتعـذبتي بما فيه الكــفايه..خلاااص عيشوا ويا بعـض مرتاحين ومستاانسييين..
مـريم الي انقـــبض قـلبها من ذكـرتها اميره بالعياااال..دموعها نــزلن من عيونها غصبن عنها..آآآه يحلييلج يا اميــره..ما تدرين انه اخوووج يمووووت في العياااااااال..قـالت وهي قلبها يتقــطع.: لااااااااا,,ان شاء الله راااح يتزوج وبتشوفووون عيااااااله...هو ماله ذنب احـرمه من شـــوفة عياااله واحرمكم انتووو بعـد وخاصه خالوووه فـــديييتها ..تتمنــى من الخاطر تشوووف عيـــاااااله..كسررت خااطري وايد يوم قـالت خلااص يا مـريم ما بيـدي اسوي شـي..حمـد يباااج انتي وبـــس ..يباااني امووووت ولا اشوووف عيااااله..( وبدت تعـلى صوت صيـاحها)..قلتلها لاااا فــديت رووحج يعل عمـرج طوييييل..ان شااااء الله راااح تشوفيييينهم بس لا تستعيليييين..
أميـــره.: حبيبتي مريم والله ما تستااااااهلين..منو كان يتوقع يصير فيكم جيـه..!!..ما عليـــج..اشدراااج يمــكن باجر نسمع خبر انج حااااامل..مافي شـــي مستحيل عند رب العاااالمين..ما عليج من اي دكتووور..انتي بس خلي ايمــانج بالله قــوي وادعــــي انه الله يرزقكم بالذريه الصاااالحه..والي الله كاتبــنه بيصييير..
مــريم.: ان شاااااااااااااء الله ربي يسمع منج..والله اني في كــل صلااااه ادعي ربـــي ..
أميــره.: زيــن تسويييين فــــديتج..انتي بــس خليج صـــبووووره..وربــنا مع الصابرين غناااااتي..
مـريم.: اااااه ان شااااااء الله..اميره فـديتج تعالوا اليوووم اتغــدوا في بيتنـا..ما تلاحظوون ان من زماان ما اتيمعــنا ويا بعــض!!
أميـره.: هي صــدقج والله..خلااص بقول حق راشــد وان شاء الله يـرضى..
مـريم.: لا ما عليج بيـرضى ان شاء الله..
........................................
كـان واقف مجابل التسريحهـ يعـدل السفره..كـان كـــاشخ في هاللحظه..وهي كـانت منسدحه ع الشبريه وتتأمـل فيه وهي مبتسمه..نشـت من مكانها وسارت صوووبه..هو صـد صوبها يوم شافها وابتسم لها..وهي حطت ايدينها ع جتوفه..
نـــوال بدت تختفي ابتسامتها وبكـل ضيج.: خلااص يعني بتروح..
مـايد.: هي حبيبي.. انتي رضيتي ترى..لا تغيرين رايج في آخر لحظه هب وقته الحين ههههههه
نـوال شلت ايدينها من جتوفه وعطتها ظهره وهي تمسح دمعتها الي نزلت.: حبيبي رتبت لك كـل شي في الشنطـه وحطيت لك كل الاغراض الي تبااه..
مـايد اتقرب صوبها ولوى عليها من ورى.: يلا عاد فـديتج لا تتضايجين..انا مب مطول 4 ايااام بس..
نـوال الي صاحت ما رامت اتيود عمرها.: مب متعوده على فرااااقك هالقد حبيبي..
مـايد.: ما عليه فـديتج ترى عندج منووه وامج بتي وخواتج..ههههه بيسدوونج عني بعد شو تبين..وبعدين انا مب ساير امريكـا!..ســاير قطــــر..
نـوال صـدت صوبه ..: حتى ولو اهـم شي ســفره...
مـايد.: بيكوون بينا تلفونات حبي لا تحاتين..رن تلفونه هالحظه رد عليه وكان ربيعه يقوله يظهر لاانه يترياه عند الباب..
مـايد.: يلا فـديتج ربيعي يترياااني..
نـوال وخت راسـها وهي تصيـح.: تروح وترد بالسلامه..
مـايد ابتسم ولوى عليها.: بس حبي ترى بهون هاااا ههههه..
نـــوال اتصيـح.: ........
مـايد.: يلا عاد عشان خاطري ابتسمي بس عشان ارتاااح..
نـوال:........
مـايد.: يلا حياااتي عشان خاطري..
ابتسمت له نـوال من بين دمووعها..حبها ع راسها ..وعقبها سحب مايد شنطته و طلعوا من الحجره وساروا صوب الصاله..منى كانت مسندحه ع الكنبه هناك ومندمجه في فلم..اول ما شافتهم نشت من مكانها وسارت صوب مااااايد..
منى.: مرووووح الحينه!
مـايد.: هههه شو رايـج انتي!!
مـنى.: دب والله بتودرنا وبترووووح..
مـايد.: هههه يعني لين متى بتم اجابلكم انا..ابغي استانس شويه..
مـنى.: هههه مب مشكله فـديتك روح استاانس..سلمت ولوت عليه ..تروح واترد بالسلامه ان شاء الله..
مـايد.: الله يسلمج فـديتج..مشى عنهم وهو صاد صووبهم ومبتسم...يلاااا مع السلااااامه ..
نـوال وهي اتصيـح.: دير بـالك على عمرك حبيبي ..واول ماتوصل اتصل بي على طووول..
مـايد.: ان شاااء الله لا تحاااتيين..وطـلع عنهم...
مـنى.: نوالووو اشفيج اتصيحين..الا 4 ايام بس..
نوال سارت صوب الكنبه ويلست.: منووووه مب متعوده ع فراقه هالكثر..متعوده اشوووفه كل يووووم..
منى سارت ويلست حذالها.: هههه يلا ما عليه عسب تتولهوون ع بـعض..
رن تلفون نوااال في هالوقت ..وابتسمت يوووم شافت الاسم..مسحت دموعها وردت..
نـــوال.: هـــلاااا والله ..
هـزاع.: اهليييييين والله,,شحاااالج؟!
نـــوال.: الحمدالله ربي يعافيك شحالك انته
هزاع.: تماااااام والله..ها شو تسوين..؟!..هههههه راح ريلج والا بعده..
نوال.: جب دب وااحد..لا تضحك انزين..هي توه طلع..
هزاع.: ههههه زين زين..والحينه محد في البيت غيرج وغير هاييج ام القطااااوه
نوال.: ههههههههه هيييه ..اسكت عنها الحينه مندمجه في فلم..من فير الله وهي اتابعه..
منى صـدت صووبها وعرفت انها ترمس هزاع..اتغصصت لانه ياب طاريها.: شو يقووووول هذا ويا راسه شو يقوووووول!!!
هزاع.: ههههههه قوليلها شي فلم يحطونه الحينه اسمه كيف تهرب من القطوه..خل اتااابعه ينفعها ترى ..
نوال.: هههههههههه يقولج شي فلم اسمه كيف تهرب من القطوه تابعيه بينفعج..
منى انقهرت اكثر.: هيهيهيهيهيهيهي مول ما يضحك...
هزاع.: ههههههههههه قوليلها ويييييييييييو ,,ام الزنووووبه الورديه وترمس بعد
نوال.: هههههههههه بس هزاعو دخيلك صخ عنها ..امنو قدها بتغدي عروووووس باجر..هههه صدق او لا تصـدق,,,منوووه مخطوووبه..
هزاع.: ههههههههه منو هذا تعيس الحظ الي امه داعيه عليه وبايع عمره بياخذها!!!
منى رافعه حواجبها..تطالع نوال وهي مبطله عيووونها.: دبــــــــــــه والله اشحقه اتخبريييييييييييينه!!
نوال.: هههههه عادي لا ,, الا هووو هزاعوووو..
هزاع.: هههه صـدق والله خاطبينها؟!!
نوال.: هههههه هي والله ..شوفي حتى مب مصـدق انتي تنخطبين!!..مب لايق عليج والله هههههه
منـى بصوت عااااالي.: مااااااااااااالت على هالويه..ليش ان شاء الله..شو ناقصني فديتني كااامله والكمال لــ الله.. اصلا طابوووور عند الباااب يتريووون اشاره مني ..
هزاع.: اففففففففففففف خل تسكت هااااااي حشاااا ازعااااااااج,,,صووووتها يزيغ اعوذ بالله..
نوال.: ههههههههههه حرام عليك..
هزاع.: وامنوو خاطبنها؟!!..
نوال.: وااااحد ولد عرب ونااااس..بس شوو ناااس..قوم الهااي هاااااي خخخخ..يا بختها منوووه..هو ربيع مـايد في الدوااام..ويقرب حق اهل ريل خوله..
منى مغيــــضه.: لاااااااااااا شو رايج بعد تعطينه اسمه بالكاامل واتدلينه وين بيتهم ..!..دبه والله ما خليتي شي..انتي موول مااترومين اتيودين لسااانج عفان الله..!!..
نوال.: هههههه بلااج انتي كله ولا هزاااااع عاد..هذا كاتم الاسرار فديته..
هزاع.: هههه اقووول ,,بخليج انا الحينه ويا هالخبله..
نوال.: هههه انزين فديتك مب مشكله..لا تنسى اتيب امايه وخواتي بيتنا..
هزاع.: ان شاء الله,,,يلا مع السلامه
نوال.: مع السلامه..
................................
كـل الاهل كانوا متيمعين في هاللحظه في صـالة البيت الكبيره..الا ام جاسم لاانها في العـده..كـانت يالسه وياهم وهي في عالم ثـاني..تسمعهم يسولفوون بس مب عارفه شو يقولون او عن شو يرمسووون...بلحظه حست بضيـج وانها مب حاااسه برااحه ومحتايه تيلس بروحها شوي..نشت من مكانها وسارت الصاله الثانيه يلست اهنـاك وغطت ويهها بايدينها وتمت اتصييييح..اتذكـرت ابوها وافتقـدت يلسته ويااااهم ..مره وحده طرى في بـالها يوم قـال لها وقال لـراشــد انه امكـــم عــــــايشه..مااتعرف ليش يا في بالها هالكلااام..!..لاانه راشـد قالها انه هالشي مستحيل وهي كانت فاقده الامل..صوووته اتردد في ذهــــنها وهو يقـول هالكـلام..انصـدمت وبطلت عيونها وكأنها الحينه بس تسمع هالكـلام..حطت ايدها ع راسها وحست بصـدااااع وزادت في صياااحها..حاسه عمرها متشتته ..ضاااايعه..ابـوها اتـوفى وما عرفوا منه اذا امهم صـدق عااايشه والا لا ..معقــــــوله!!..معقــوله تكون عايشه ونحن ما نـــدري!!..أمــي أمـــي الي نتمناااها من سنييييين عايشه واحـنا ما نـــدري!!..اذا كانت عاايشه ويـنها عـنا!!..ليش ما ســـئلت عنا ونحن في امس الحاجه لها..معقوووله هي ما تبانا!!..والا على قولة راشـد ابوووي ما كان عارف شو يقول لحظــــتها..!!..وان امــــي ميته ومستحيل اتكون عايشه!!..حست لحظتها باحباااااط كبيييير..تمت اتصيح بحررقه..اااااه يا ربيييييي..امـي عاااايشه والا لااااا..!!..كيـــف بنعــرف كيــــف..بس مره وحـده يا في بـالها عمـــها...هيييييييييه عمــي سلطاااااااان!!..هو اكيييييييد يعرف اذا امي عاااايشه والا لااااا اكيــــــد..!..انا كيــف راح عن باااااالي..!..بس معقووولهـ لو يعرف ما بيخبرنا.!!..هييييه..ليش لاااااا ..دام انه ابوووي ما خبرنا الا في لحظاته الاخيره..اكيد ابوويه الله يرحمه قايل لعمي سلطااااان ما يخبر حد اكيييييييييد..!..و لو كانت عايشه ابووويه ليش يقول لنا انها ميــــته..ليش ما خبرررنا من قبل انها عاااايشه!!..ااااه يا ربي والله ضااايعه..انا لاااازم اسئــله ..لااااازم اعرف اذا هي عااااايشه والا لاااا..والله لو عرفت انها عااايشه بلف الكووون كـله عسب احصــــلها..ااااااه يارب..يارب تكوووون عاااايشــه يارب..ترى والله لين الحينه محتايييين لج ياامييييييه..نشت من مكانها بسرررعه وهي كلها حماااااس عسب تسـئل عمها في هالوقت..سارت صوب الصاله الي متيمعين فيها..مسحت دموعها قبل لا تدخل ودشت..سمعتهم لين الحينه يسولفوون..شافت مكان فاضي بين عمها و حمد سارت يلست..
بو حمد وهو يلوي عليها.: وين سرتي ابووويه..
مريم الي من حماسها تبغي ادش في الموضوع على طووول.: ماشي عمي حسيت بضيـج وطلعت شوي..
الكـل اطالعها باستغراب..
راشـد.: اشفيج مريـم..؟!!..ليش مضايجه
مريم اطـالعته بتردد وبلعت ريجها وعقبها صدت صوب عمها.: عمـي ابغي ارمسـك في موضوع..
بو حمد عقد حياته باندهاش.: خير يا بنتيه شو عندج..ارمسي..
عوشه نشت من مكانها بسررعه واتربعت ع الارض مجابل مريم وعمها وحطت ايدها ع ذقنها وهي تطالعهم بتمعن..تتريا السااالفه..: يلا يلا مريووم ارمسي
راشـد الي اطالعها بعصبيه.: انتي اييه اييه ردي مكانج يلا..
جاسم.: ههههه شو اول مره تشوفين حد بيرمس!!
عوشه.: هههه اشفيكم انتو خلوووني شكله الموضوووع very important
حمده نشت بعـد وسارت يلست حذالها.: لييييش ,,,هي غير عني!!
عوشه.: سيري سيري انتي..لين الحينه قلاااااااااده اففف..!!..خلااص كبرررتي..
حمده.: اندوووكم انتو اونه كبرررتي..مب جني قــدها.!..يالويه..مب ناااشه انا بعـد ابا اسمع السالفه عدل..
أميـره.: هههه خس ابليسج يا حمدووه قـلنا الحينه بنيوزها يمكن تعقل..بس ماشي فايده..دامج لين الحينه ويا عوشوووه..اتشوفين بنتج يااميه..
ام حمد.: اشفيها بنتييه فديتها خليها ع راحتها..يلسي اميه ما عليج منهم وانتي بعد يا عوووشه..يلا مريم اميه شغلتي بالنا ارمسي..
حمـد.: حشاا ما خلوها تنطـق..يلا مريم ارمسي..
يزوووي نزلت بسررعه من ريول ابوها وراحت يلست نفس يلسة حمده وعوووشه..والكل ضحك عليها..
اميره.: ههههه فديتها يا ربييييي احبها هالبنت..هي من الحينه اتقلد خالتها وعمتها..الله يستر يا خووفي تطلع شراااتهن..
عوشه.: ههههه غصبن عنها اصلا..نحن قدوتها..
جاسم.: هههه مالت ع القدوه..
مريم.: ههه يلا بس دخيلكم خلوني اررررمس ترى قلبي يرقع..
جاسم.: ههه خيبه خيبه ..الله يستر ما اادري شو تبا اتقووول.!
بو حمـد.: اشفيج فـديتج ..يلا كلنا نسمعج..
مريم شافت الكـل يطالعها..متـوتره ومرتبكه وقلبها يـدق..بلعت ريجها وشافت عمها.: اممم,,عمـي بسألك سؤال..وابغيك اتجاوبني بكــــل صراااحهـ..
بو حمد.: اسئلي اسئلي يا بويه
مريـم.: عمي,,يوم انا وراشـد كنا عند ابويه الله يرحمه وهو في العنايه..قـالنا انه ......
الكـل مندمج و مبطل عيونه ويترياااااها تكمـــل بس قاطعها راشـــد..
راشـد.: مريم اشفييييج؟!!..انتي لين الحينه ما نسيتي ؟!!..قلتلج ابويه الله يرحمه وقتها ما كان عارف شو يقول..ومستحيل الي قااااله يطلع صــج..
حمـد باهتماااام.: مريم ما كمــــلتي ..شو قاااااال؟!!..
مريم.: رااااشد انت ليش فاقد الامــل جيه..يمكن الي قاله يطـلع صـــــــح!..قـال انـه امنــــا عـــــــايشه لين الحيــــــنه..عمي دخيلك قووول وريحـنا..امي صــدق عايشه والا لااااااا؟!!..اكيـد انت تعــــرف..
الكــــل بهت في هاللحظه ..تموا يطالعووون بعضـــهم بصــــدمه..بو حمــد انصـعق بعد ما خلصت مريم كـــــلامها..موول مااتوقع هالسؤااال الي بتســئله مــريم..الله يســامحــك يااخووووي دام انك كنت قايل لهم انها ميـــته..ليش على آخر شي اعترفت لهم بالحقيــــقه..ما فكـرت سو بيسووون لو عــرفوا منو امــــــهم..!!!!..
ام حمــــد.: كيـــــــف عايشه!!..وهو قــــال انها ميـته من زماااااان!!..
مـريم الي بدت تذرف دمووعها.: عمي الله يخـــليك قولنا الصــج..اميه عااااايشه والا لاااا؟!!..واذا هي عــايشه ليش ابويه قالنا انها ميـــته ليييش.!!..انت الوحيد الي تقـدر اتفيدنا الحينه يا عمي وانا متأكـده انك عارف كـل شي..
حمـد وهو مبقق عيونه يطالع ابوه.: ابووويه معقـــــوله ام مريم وراشــد عايشه وهم ما يدروووون؟!!!..
الكـل كان يطـالع بو حمـد في هاللحظه والصدمه مبينه في ويووههم..وهو ســــاكت مب عارف شو يقوووول..يحس انه هـذا اصعب موووقف انحــط فيييييه في حيااااته..لكـــــن مره وحـده حـررك راااااسه بمعــــنى هــــــيه..كـلهم انصعقــوا هاللحظه واطالعوا بعـــض..نش راشـــد بسررعه ويلس حذال عمه من الصوووب الثاني وهو مبطل عيونه ع الاخر..
راشـد.: عمـــــــي اميه عاااااااااااااااايشه لين الحينه!!!!!!!!!!!!!
بو حمـد اتنهـد ابضيـــج.: هيييه يا ولديييه..امـــك عااايشه لين الحينه..
أميـره.: ابووووووويه الكلاام هذا ماايدش الرااااااااااس..كيف عاااايشه وعمي الله يرحمه قال انها ميــته.!!..واذا صـدق عااايشه وينها عن عيــــــالها!!!..
جاسم.: عمي دخيــلك فهمنا..نحن مب فاهمين شي..
ام حمـد.: هي والله يااا بو حمـــد..واشقايل نحن ماانعرف عن هالشي..!!!!
مريم وهي تصيييح.: شــــــفت يااا رااااشد شــــفت..يوووم اقووولك انا حاااااااسه انها عااااااايشه..اتقولي لاااااا..راشــد انت عارف شوووو يعني امــنا عااااايشه..متخيل معاااي الوضــع انته..يعني خلاااااااااص بتكووون لنـــا ام..امنـــا الي كـنا نحـــلم نشوووف صورتها بـــس او انعرف شـــي عنها..ع الاقل اسمها بــــس..والحيييينه بنشوووفها ع الطبييييييعه..يااا جماااعه انا في حـلم والا عـــــلم!!..فهمووووني تراني ضااااايعه..صدت صوب حمــد..حمد,,امـــي امـــــــي عااااااااايشه..انا بشوووووف امي يا حمــد بشوووووف امــــــي..وتمت اتصييييييييح..
الكـــل اتأثر يوم شــاف حـالة مــريم..حمده وعوشه دمعت عيونهن وحتى ام حمد واميره..
حمـد.: مريم حبي هـدي دخيلج..ابووويه فهمنا شو السااالفه..
راشـد.: عمي دخيييييييلك اررمس بسرررعه ..امـــــي وينها عناا كــل هالسنيييين..
بو حمـد كان لاوي على مـريم وهي تصيــح وكـــان مضااايج من الخاطر.: بس ياابووويه بس لا تسوين في عمرج جذه..هدي عمرج فديتج..انا بقـــولكم كــل شي الحينه وخلااااص..يا الوقت الي اتعرفوون فيه الحقيييقه..
ام حمــد.: يلا يا بو حمـــد,,دخيييلكـ ارررمس..
بو حمـــد.: عــلي الله يرحمــــه كــان عنده رفيج اسمه خليفه..كــانوا ويا بعـــض واااايد..كانوا شـرى الاخواان ويمكن اكثر بعـــد..احيد ما كان ييلس عنا كثر ما ييلس ويااه..ودوومه مطيح في بيتهم..هم كـانوا ناس على قـد حاالهم..ما عندهم الخير الي نحن عدنا..مع هذا هو كان يرتاااح عندهم اكــثر..وخليـفه كـان ممنوع عليه انه يطـب بيتنا..لاانه ابويه كـان عنده خلاااف ويا ابوو خليفه..حتى مول ما كان راضي من رفجة علي بـخلفيه..ودوم كان يقووله يودره..لكـن هو كـان معاااند..لاانه كان حاس انه هالشخص الوحيد الي يرتاااح له رغم الخلااف الي كانت بين ابويه وابووه..اذكـر في يوم ..يا عندي وقــالي يا سلطــان انا بتزوج..انا استغربت ليش ياي ايقولي انا هالكــلام!!..المفروض يقوول لااميه مب انا..!!..قلتله والله زين..شو تتريا رمس امـــيه.!..قـالي انه ما يرووم يرمسها..لاانه البنت الي يبغيها مستحيل يرضووون فيها اميه وابووويه..قـــلتله لييييش..منو بتاخذ انته..!..جان يقوول انه يبــا اخـــت خـــليفه..!!!..انا انصـــدمت اهـني..قلت انت اكيــد اتخبلت!!..معقــولهـ بتاخذ وحده مب من مستوانا..!!..والمصيبه انه شي خلااااااااف بين ابويه وابوها..وانت عارف هالشي..المفرووووض ما تفكر مجرد تفكير انك تاخذ بنتهم..ليش قــلوا البنـــات!!!..جان يقــول انه شـافها ودشـت قــلبه..دوووم يفكر فيها..صورتها ما فارقت خياله من شافها..وقـال ابغيها اتكون حليله لي وماابغي غيــــرها..ومب شـرط انها تكوون من مستوانا..وانه هوو ما يخصـه في الخلااف الي بيـن ابوويه وبين ابوووها..قـلتله برايـك..رمس امييه وشوفها شو بتقوول..وعلى طول سار رمسـها..شـي طبيعي رفَـــــضت..ويوم وصل الخبر لابوووي عصب و تم يزاااعج عليييه..بس هو معاااند ما يبا غير هالبنت..وقـال بكـل عناد لابوي انه بياخذها يعـني بيــاخذها..حتى لو مـــا كانوا راضيـــن..لدرجة انه خـلى ابووي يحـــلف اذا خذاها لا هووو ولده ولا يـــــعرفه..عقـبها طلع من البيت وما شــفنااااااااه فـتره طويييله..يمكن شهـرين وهو ما طـب البيت..وللاســــف سمـعنا بخبر زوااااجه بهالبنت من نااااس ..اضايجنا كــلنا وخاصه اميييه الي قــلبها كـان يحــــرقها عليييه..كيـف يتزوج بهالطـريقه من دون شوووورنـــا!!..المهم انه هو ما فكر حتى يسـئل عنا..وكـان مستاااااانس في حيــاته ويا زوووجته..بس امي مووول ما كانت مرتاحه..دوم تتصل به وتسئل عنه رغم كل الي سواااه..وابوويه حـالته حــاله..مرض وطاح في المستشـفى والسبه هالشي..وهو يوم عـرف انه ابووي في المستشفى على طول يا عنده..اكثـر واحد اتأثر بهالشي لاانه حس انه هوو السبب في كـل الي صاار..وخاصه انه حـالة ابوي مااتســر..كان طووول الوقت ويااااه ..في هالفتـره كان مودر حـررمته ومول ما ايسير لها..وهي كـانت حامل..وهو ولا يسئل عنها..حط اللوم كله عليها وقال انه هي السبب في الي صااار لابووووي..لـين اليوووم الي وصـله الخبر انها تبا اتــررربي..وابوي في هالوقت كانوا مرخصينه من المستشفى بالرغم من سوووء حالته..يـانا خبر انها ربـــــــت ويــــابت تووووووم..بــــنت وولــــد..زاد المـرض على ابوووي في هالوقــت ورقدووه في المسـشفى مره ثـــانيه من صـدمته بهالشي..مب متخيـل كيـف ولده العوووود يتزوج بدووون شوووره وياخذ وحده بهالمســـتوى واييب منها عيـــال بعــــد..!!..عاد هو من سمع انه المررض زاد على ابوووي قاال خلااااااص بيطلقها وبيفــــتك من هالمصااااايب ..وفعـلا طــلقها وخذ عنها التووووم..مــريم وراشــــــد ويابهم المستشـــفى عند ابووووي وشفناااااهم..كـــــانوا احــلى طفلين شفتهم في حياااااتي ماشاءالله..يا يبشره انه خلااص طـلقها وانه هالطفلين بيعيشووون عنــا بخيـر ونعمــــه..ابوووي من بعـد هالخبر بـدى يرتاح شويه ويستعيد صحـته..وخصوصا يوم شاف اول احفاده بين ايدينه..ساعتها نسـى كل الي سووااه عـــلي..الام ما سكـتت عن عيــالها ..كـانت دوم اتيـنا عسب تشوووفهم بس ابويه وعلـي يوقفون في ويهـها ويقولون لـها انســـي انه عـندج عيــال انســــــي..في هالوقـت خليفه اخوها كان متوفي في حادث ..وما كان عـندها حد تلجـــأ له.. احيد كانوا يقولون انها سارت المحكمه اطالب بعيالها لاانه من حقـها حضانتهم..بس ماادري كيـف خـلصوا الموضوع وطـلعت هي الخســـرااانه..خصوصا انه نحـن واسطتنا اكبر وهي مــا عندها حد..ومن بعـد مااتحولنا لبيـــــتنا الثاني ما شفناها موووليه..لاانها ما اتعرف ويــنا نحـــن..وبجـي فقدت الامـل انها تشوف عيــالها..(في هالوقت صـد صوب مريم الي كــانت اتصيـــح من خاطرها وهي مبطله عيوووونها..وصـد صوب راشـد الي ملامح الحــزن والضيـج مبيـنه على ويهــه ومندمج يسمع الســالفه )..وكـــبرتوا عــندنا يـــا راشــد ويــــا مـــريم..
مـريم صااارخت وانهارت من الصياح.: لييييييييييييييش لييييييييييييش حرااام عليكم..حرمـــتوا اميه من شــــوفتنا..مـا قــلتوا في خاطركم نحــن بنكـــــبر وبنكووون في حاجه لهااااا..!!
راشـد منصــــعق.: عمـــي انته شو تقووول!!..هاي قصـه صجيه والا بس جي تأليف..انا مب داش في راسي هالكلام يا عمي ..كيـــف جي!!..أمـــي كــانت من عـايله فقيييره وابووووي خـــذها غصـــب ومن دووون لا حــد يدري..هي كيــف رضــت على هالشي..!!..وعقب خذتوونا عـندكم وحرمتوونا منها..شو هالظـــــلم يا عمي شـــــووووو!!
بوحمد.: يا ولـدي هذا مب وقت عتاااب ولا لوووم ..كـل شـي استــوى وخلااااص..بس صـدقووني لو كـنتوا عايشين عـندها ما بتكـون حالتكم جــي..احمـدوا ربـكم على هالعيــشه الي عايشينها ويانا..انتـوا عايشين في خيـر ونعمـه والحمدالله ..اما اذا كنتوا عـندها اللقمــه بالزووور اتحصــلها عسب اتأكــلكم ايــاها..
راشـد.: عمـــي لهالدرجه كـــانت فقيره!!!
بــو حمــد.: هيييه يـــا بويه..
مـريم تصـــااارخ.: هـــــذا مب معنااااته انكم تحرموووونا منها ..ع الاقـــل انشووووفها ليــن مــا نكــبر وانعــرف منوو امنـــــــا..
بو حمـد.: ابـوكم الله يرحمه ما بغـى اتعرفوون انه هالانســـانه اتصيـر امكــم لاانه ما يشـــرفه هالشي..خصوصا بعـد ما وصــــل فوووق فوووق..كيـف يقولكم انــه هاي الي عايشـه بهالمستوى اتصير امـــكم...وهووو عيشــكم احســن عيشــه ووفــر لكــم كــل شــي..وخصـوصا ان نحـن من عـايله معــرووفه..
راشــد بكـل غيــــض.: لااااااا والله..!!..عيـــــل ليش قــــبل لا يـــاخذها ما فكــــر بهالتفكيــــر..ليــــش اتــزوجــها ويـــابتنا نحـــــن وخذانــا عنها عســب نعيـــش طووول عمــارنا بدووون ام..
مـريم.: هي والله صــدقه رااااشد..وبعـــدين لو شـــو ما كااااانت بتظــل ام وتبـغي عيـــالها..يـا عـمي ماشي فـرق لا بيـــن واحد معروووف وتاجر ولا واااحد فقير وعلى قــد حاااله..عــند ربـــنا كــلنا ســواسيـــه وما يفرق من بيــنا الا بالتقــــوى والعمــــل الصاااالح..
بو حمـد.: اذكـروا الله يـا عيال وقولوا الله يـرحمه ويغمـد رووحه الجــنه..هـذا كــان طـــبعه ..وانا يـاما قـلتله انه الام تبغي عيـــالها قاااال لااااا..ماابغيهم يكبرون ويشوفون المستوى الي امهم فيـــه..!!
عم الهــدوووء في المكـان كـله..كلهم ســكتوا وهم مصــدومين مب عارفين شو يقولون..اول مره يعـرفون بالسالفه هــاي..!..ما يسمعون الا صيـاح مريم الي كـان بصوت عـالي ..حمد اتقرب منها وتم يهـديها..وكـلهم يشوفونها ومتأثرين في حـالتها ..اميـره وام حمـد يشوفونها ويصيحون وياها بصـمت..ما تــنلاااام ع الي اتسويه وهي مصدووومه بهالســالفه اليوووم ونفس الشي حمده وعوشه بعد يصيحووون..راشـد الي صـدمه قويه نزلت فوق راسه..كان منزلنه وهو حـاس بضيــــج كبييييير في صــدره..مب متخيـل انه امه تكووون هالقد فقيـره..
راشـد.: انزين المهم الحيـنه,,منووو اميـــه وويــنها هي وكيـــف عايشه..!!
مريم.: اااااااااه وينها ويــــــنها..بسييييييير عندها ابغي اشوووفها فـــديتها..ابغي اشوووفها..
بـــــو حمــــد بعيووون مليـانه حزن يمررهن على راشـد ومـريم.: بتصــدقوووني لو قـــلتلكم انــكم شفتوا امـــــكم!!!..
الكـــل بهــــت هاللحظه..راشـد ومـريم انصــعقوا وتموا يـطالعووون بعـــض وهم مبطلين عيووونهم..
راشـد.: شـــفنااااهااا!!..ويـــــن شــفنااها يا عـــــمي وييييييييين!!!..
بو حمـد ابتسم بضيـج وحـزن.: شفتوها في بيــــــتكم..!!
مــريم.: في بيــــــتنا!!..كيـــف ,,ومتـــــى ؟!!..عمـي دخيــلك نحن ضايعين قووولنــا منوو امنــا وخلااااااص..
بو حمــد اتنهــد بكـل ضيـــج.: قلتلــكم..امــكم كـانت وحـده فقيـــره ولازالت فقيـــره..لــــدرجة انه الحـــاجه خــلتها تشتغــــل بشكـــــاره في بيووووت النـــــاس..وقــدر الله انـــها يــــت اشتغــلت في بيــــت عــــــلي..يا سبــحان الله..وكأن رب العالمين دلاها ع البيـــت الي ساكنين فيه عيـــالها..ويبغيـــــها تشوووفهم بعــد مـــا كبــــــروا..
عوشــــه شهقـــــت من كـــــل قــلبها.: خــــــالوووووه عــــــــــــــــــــايشه!!!...
بو حمـــد هــز راســــه بمعـــــنى هــــي..وهو مب متخيــل كيف بتكـــــــــــون ردة فعــــلهم..!
.
.



الجزء 27

صـــــدمه قويه نـــزلت على راس الكـــــــل,,,كـلن انشغل بتفكيره هاللحظه في هالانسانه الي يـــت هالعـــايله والمعظم حـــبها..عوشه وحمده واميره وام حمد..اعتبروها وحده منهم وفيهم من اخلاااقها العاليه وسوالفها الحلوه..لكـن بالاخير حسـوا انها ما تستااااهل شي من وقـتهم الي عطوها ايـــاها بعــد سالفة الســــرقه..اما مـــريم حـــبتها من البــــدايه وارتاااحت وياها وحتى بعـد سالفة السرقه ما اتغير هالشي فيــــها..يوم عن يوووم اتحـس ابوله اكثـر لها ولسوالفها الحــلوه..الي اتخـليج ترتااااحين لو هموووم الدنيا ع راســـج..فمــا بالكم الحينه يووم عـرفت انهـــــا هاي امــــها..
مـريم قبضـت ايد عمها بقـوه ورصـت عليه وهي مبققه عيونها قـد ما تقـدر..و منهاره من الصياح..: عـ عــمي,,عمــي انتـه شو تقـــــول؟!!..اللــــه يخليـــك قـــووولنــــا الصــج..عمـــــــي منو امــــــنا؟!!..
حمـد.: هــــذا هووو الصـــج يا عيـــــــال..ادري انه صـعب تصدقووون هالشي..كيـف هالحــرمه الي يــت تشتغل بشــكاره اتصير ام مــــريم وراشــــد..!!..لكن هـــذا هو الوااااقع..ما في غيــره..ولاازم تقتنعووون فيـه..ام راشـد ومريم هي عــــايشه..البشــكاره الي يت تشتغل في بيــــت عــلي..وبس هاي هي كــل الساااالفه..
ام حمـد تهز راسها وهي منصعقه.: لا حول ولا قـوة الا بـــالله,,شــي ما يدش الراااس صـــراااحه..هي اشــــدراها عن هالبيـــت..واشمعــنى يت اهنه بالذاات..انا اشـك انها هي كـانت عاارفه انها بتحصل عياالها من جـي يت..والا معقـــــولهـ الصـــدفه تجمعها بعيــالها بعــد هالسنييين!!!..الحرمه من يـت ما شفنا منها الا كــل خير..كـنا عادينها شـرات وحده من خواتنا وابدا ما قصرنا عليها بــشي ولا حسسناها انها اقل عنــا..بس على اخر شي هي خربت على عمرها وسرقــــت..معقووولهـ الحاجه تســـوي جذه بــــعد!!!..
جــــاسم.: ماادري انا ما شـفتها واايد..بس يوم كـنت اشوفها كانت على نياتها ..ومن شكلها امبين انها وحده طيـــبه وما يخصها في شـي..بس انصـدمت الصراااحه يوم قالولي انها طلعت حراميهـ!!!..والحينه يا عمي اتقووول انها اتصير ام مريـــم وراشـــــد!!

مـريم وقفت اتصيـــــح من خاااطرها.: يا جـــــماعه انتو حااااسييين بالي انا حااااااستنه..!!...خالووووه عاااااااايشه الطيـــبه الحنوووونه ..الي هاك اليوم شــفت عيالها في المووول..قتلهم يا بخـــتتكم عندكم ام شـــراااااتها!!..ما شفت فيها ولا عييييييب من يت عندنا..من ايلس وياها احـس براااحه ما بعــدها رااااحه..تقووووول هاي اتصيـــــر امـــــي يا عمـــــي؟!!..(يلست عنده وقبضت ايدينه ..وهي تطالعه بنظرات ترجي.)..الله يخـــليك يا عمــي الله يخـــليك..قوووولي الصــج..انا في حـــلم والا علم..عمي دخيلك لا تخليني استااانس الحينه وعقب انصــــدم تراني خلاااص ما عدت اتحمــــل صدماااااات زياده..هي هي خالوووه عايشه اتصـــــــير امنــــا!!!..راشــــــد..يا راشـــد سمعت عمي شو يقووول..يقووول خالوه عايشه اتصيــــر امــــنا..انت مصــدق هالكلام!
راشـــد الي طووول الوقت وهوو سااااكت من آثااار الصـــدمه علييييه..لدرجـة انه ما رام ينــطق بكــلمه وحـــده..لكــنه وقف مــره وحـــده ووجـه نظرااات غيــــــض صوووب عمــه وانفجــر عليهم..
راشـد وهو يصـارخ..كان شال الصاله بصوووته.: جــــــــــــــــــــــذب جــــــــــــذب..عمي انته اكيييييييد مب في وعيــــك وانت تقووول هالكلااااام..شي مليووووون وحده فقيييييييره في البلاااااااد..ما حصلت غير هالبشكاااره الحراااااميه الي ماادري من اي شـــارع يااااايه..وحــده لاااااااااااايثه وخرباااااااااانه وحقيييييييييييييره..تقووول عنها امييييييه..ليش!!..لهالدرجه طايحييين من عينك نحــــن!!..عمي دخيييييييييلك قووووولنا منووو امــــنا وخــــلصنا..لا تيلس اتدور اي وحده اتي في باااالك واتقووول انه هااااي امــــنا!!..
بو حمـد.: راشــــــد هدي اعصاااااابك اشفيك انته!!..اقـعد اقعـد الله يهـــدييييك..يا راشـد هذا الواقع ولازم تـــرضى بـــه..امــك هي نفسـها البشكـــاره الي يــــت تشتغل بيتكم..حتى انا في البدااايه انصـــدمت وما صــدقت..يا ولدييه لا تقوول عنها جــــيه تراها امــــــك!!!..يا جماعه في شي انتوو ما تعرفووونه..انكم ظالمين الحرمه هاااااي!!..
حمــده وهي تذررف دمووعها متأثره ومنصــدمه بنفس الوقت.: ظــــالمينها!!..كيف يعني ظــالمينها ابووويه!!
بو حمد.: علي الله يرحمه كان خايف وايد من وجودها في البيت..كان خايف اتقولكم كـل شي..وكمن مره راح لها وتم يروغها بس هي تترجااه عسب اتم..منها اتشووفكم ومنها محتاايه حق الشغله هااي عسب اتوكـل عياااالها الي مالهم غيرها..وحلفت انها مااتخبركم انها امكم كان مكفنها شوفتكم..علي مول ما كان مرتاااح وخاصه يوم شاف البنيااات يرووحن عندها دووم..واتعلقن فيها..وبالاخـــص مرريم..ما كان يباااها اتطب عندها مووووليه..بس شاااف انه هي يوم عن يوم تحبها زيــــاااده..هذا الي خـــــــلاااااااه........اهني اتنــــهد بضيييييييج والعيون كلها عليه مندمجين بالقووو..الله يســـامحه بس الله يــساااااامحه ويرحمه ويجعل مثواه الجنه ان شاء الله..هذا الي خـــــلااااه ياخذ الذهب ويحطه عندها..بس عسب تطــلع من هالبيــت..اللــه يرحمــك يا عـلي الله يـــرحمك..
عـــــــــلامة تعجب كبيره نزلت على راس الكــــل..كـلهم يطالعوون بعض بانهدااااااش كبييييير..شي مب رايمييين يصدقووونه..مـريم حطت ايدها ع راسها وجفــت كل دمووعها من الصدمه..كانت مبـطله عيوونها وبــــس..وعوووشه وحمده الي يطالعون بعض ويهزون رووسهم بمعـنى لااا مستحيييييل ..راشـد كان يـطالع جدااااامه ومبقق عيوووونه..الي يشووفه يقوول سرحااان وفي عالم ثاني..ولا جنه قاعد وياااهم..كانه يحاول يسوي عمـره ما سمع كـل الكـلام الي قاله عمـــه..اميـره كـانت اتصيــــح من خاطرها وهي منصـــعقه من كل الكـلااام الي انقال..كانت اتمرر عيونها على مريم وراااشد وتتريا ردة فعلهم...جـاسم كان عاقد حياااااااته ..مب قـــادر يستوعــــب شي..اما ام حمــد الي تصييييييح بحررقه من صــــدمتــــها..صمــــت كبيـــر ســاد المكـان فجـــأه..العـم يمرر عيونه عليهم وهوو خـلااص مب عارف كيف يتصـرف او شـو بامكانه يسوي اكثر عن جيــه..عارف ومتأكد انه الصدمه قويه وااااااااااايد عليهم لكـــن هــذا الواااقع الي لازم يتعايشوون وياه..كسـر هالصمت صوووت عوشه الي كـانت اتصارخ واتصيييييييح..
عوشه.: لاااااااااااااااااااا عمي لاااااااااااااااا,,دخيييييييييلك لا تقوووول الكلام هذا..انت عرفت شو قلت يا عمييي عرفت..انت قلت انه ابووووي هو الي حط الذهب عند خالووه عاااايشه..لاااااااااااا حرااااااام عليك..ابوووويه ماايخصه..ابووويه مستحيييل يسوي جيه مستحييييييل..يا ربيييييييي شو قاعد يصير اليووووم..عمي انته قاعد اتقووول اشيااااااء صعب انه نحـن نتقبلها..اول شي خالووه عايشه اتصير ام مـريم وراشــد..مـريم الي دوم كانت تقوولي يا عووشه ابغي اعرف اسم امي بس..ما تدري انها هي اتعرف اسمها واتعرف كيف شكلها ودووم مطيحه عندها..مب معقوووووول هالكـــــلام مب معقووووول..وراشـــد اول ماشافها من الله ما بلعها..دووم كنا انقووله انها وحـده طيبه وع نيـاتها وهوووو ما يقتنع..والحينه اتقووول انه هاااااي امــــه!!!..وبعــد اتقووول انه ابووووي ظلمـــــــها!!!....اااااااااااااااه حراااااااااام والله حرااااااااااااااااام..
حمـده وهي تصيح وبالغصب ترمس.: اااااه ابووويه كيــــف جيه كيــــــف!!!
راشـد نش من مكــــانه والشرااااااار يطاير من عيوووونه يمرر عيونه ع الكـل ويصااارخ بأعلى صووووته.: اتخـــــــــــــــسي هاااااااي امــــــي,,,لحـــد يقوووول عنها امــــــي تسمعووووون!!...هااااااااي كانت بشكاااااااااره وبتظل بشكاااااره..وحراااميه بعد..ووحده وصخـــــه..ان شفت حد قااال عنها امنا صدقووووني بيندم..عمـــــي انت من صـــجك,,وحده ماادري من اي زباااله يااااايه تقووول عنها اميييييه..ماابغــــــي ام..خلاااااااااص ماابغي..انا كنت عاااايش مرتااااح جذه بدووون مااعرف منووو امــــيه..خلاااااص يا عمي مشكوووور وما قصررررت ...ما نبغي نعرف امنا..ولا نبغي انعرف شي عنها..امي شرات ماقااال ابووووووي مااااااااتت مااااااااااااااااااتت..ومشى بسرررعه عنهم بيطلع برررع..وقفت اميييره بسرعه وهي اتصيييييح من الخاطر..: رااااااااااااااااااشد وين ساااااااير..
راشـد بكــــــــــل عصبيه..: جهـــــــــــــــــــــنم..طلع وسكر الباب ورااه بالقووووو..بو حمد كان مضايج وايد..منزل راسه وهو يهزه و يقوول ..لا حول ولا قوة الا بالله..والكـل تم يطالع راشد بصدمه.. وهو يرمس لين ما طلع بررع..في هالوقت نظراتهم كانت مصوبه صوب البااب الي طلع منه راشـد ..كانوا منصدميين من ردة فعــــله..
ام حمـد الي تذرررف دموعها.: ما ينـلام راااشد ..مره وحده يقولون له امـك هي الي كانت تشتغل بشكـاره في بيتكم..بعده مصدووم ومب قادر يتقبل الفكره..هو اكيـد اتخيل كيف فقيره بس مااتوقعها تكون لهاااي الدرجه..وخاصه انه حاط في باله انها حرااااميه..مااظن بيصــدق انه ابووه الله يرحمه ويسااامحه ع اللي سوااه هو السبب..
أميـره بالغصب ترمس من الصياح.: اصلا مستحيييل يصــدق يااميه..هو من الله اول ماشافها كان كارهنها ماادري ليييش..هو اذا كره حد من البدايه خلااص صعب تتغير نظرته فيه..حتى كان مانعني انا اني اشووفها او اسير ايلس عندها..كنت اسير من دون لا هو يعرف..
عوشه نفس الشي ذابحه روحها من الصياااح .: معقووووووولهـ,,,معقووولهـ يا عمي نحن ظلمنااااها!
بو حمد اتنهــد بعذااب.: هذا الصج يا بنتي
نشـــت مريم ومررت عيونها ع الكـل وبـدت تذرف دمووووعها بـعد صـدمتها..صدت صوب حمد ..خذت نفس طويل ويالله قـدرت تنـطق.: حمــــد,,حمـــد قولي الصـج..انا في حلم ولا علم..حمـد عمي يقول خالووه عاااايشه اتصير امــــــيه انته مصـــدق هالكـــــلاااام!!..هههههههههههههههههه يا ناااااااااااس خالوووووه عاااايشه اتصيييير اميييييه ..الانسااانه الي حبييييتها وعزيتها وما كنت اصبر عنها يووووم واحد..دوووم كنت اسير لها ..اتصيييييييير اميييييييييه..ونحن ظلــــمنااااااااااها والسبه ابووووووووي هههههههههههههه ورااااااااااشد كارهنها كررره العمى..وتمت اتصيييييييح واتصييييييييح..حمد الي ما راام ايود عمره دمعت عيوووونه..نش بسررعه ولوى عليها..بس حبيبتي بس لا تسوين في عمرررج جــــذي..
مـــريم حست الدنياااا اتدووور حواليها ..تمت اتمررر عيووونها وهي حاسه انه المكاااان مضبب..ليـن ما غطـى المكـان غيمــــــه سووووده وبغت اتطيح من ايدين حمد بس يودها وهو يصااااااارخ (مــــــــــــــــــريم) .. فقدت الاحساااااااس كليا باللي حواليـــها..الكـل التم حووووولها هاللحظه وهم يصااارخوووون مـــريم مــــريم..لكـن لا مجيـــــب..كانت شـــرات الجثه في ايدين حمـد ..ما في شي يتحـرك فيها..مااتريوا دقيقه وحده..على طووول ودوها المستشفى..
.
.
أسبـــوع كـامل مـر وهم ما يعـرفون شـي عن راشـد ولا يعرفون وين داره..مـريم من بعـد الطيحه بيومين طـلعت من المستـشفى بعـد مااتأكدوا من تحسـن حالتها..كـان هالشي من آثـار الصـدمه عليها وقـلة الاكــل..اليوم الي طاحت فيه مول ما كلت شي ..من زود ما كانت اتفكر في السالفه..يوم طـلعت بعد ماارتاحت..ليل ونهااار اتصيـــــح واتصـــــيح تبغــــي امها..شرات اليــاهل الصغيـــــر يوم يضيع عن امـــه ..بس احسن شي انها بـدت تستوعب انه خالووه عايشه هي نفسها اتصيـر امها..لاانها هي كـانت متشتته ومب مستوعـبه السالفه كيـــف..بو حمـد يلس ويااها برووحها وعـاد لها الساااالفه مره ثـانيه بكـل هدااوه وطولـة بااااال..وبطريقـه قـدرت انها تستوعب السالفه بسهـولهـ...الكـل كان مصدوووم من هالشي بس هي طبعا اكثرهم..الشي الي مخـلنها تتعذب اكثـر انه خالوه عايشه الي هي امـها الي كـانت في امس الحاجه لها..موجوده في بيتهم وعايشه وياااهم وهي متعلقه فيها وااايد..ومـاكانت اتعرف انها امـها..ليـن ما طـلعت من عندهم وهي مظلوومه وفقدت الامل من شوفتها..والحينه عايشه في عذاب مب طبيعي تبغـي توصـلها بأي طـريقه بس مب عارفه كيـف وابدا ما عندها القـدره على التفكيـر..حمـد يحاول قد ما يقـدر انه يخفف عنها ويهديها..هو بعـد صدمته في السالفه وايد قويه..عمره مااتوقع انه في يوم بيقولون له انه هاي الي كـانت تشتغل عندهم تستوي ام مريم وراشـــد..عوشه عـذابها ما كان اقل عن مـريم..كـانت اتحب هالانسـانه وااايد واتحب سوالفها..ويوميـا مطيـحه عندها..مب قادره تتخيـل انها اتصير ام راشـد ومـــريم..ومب قادره تنـسى اليووم الي صارخت عليها وتمت ترووغها من البيــــت مع انه قلبها كان يتقــطع ذاك الوقت..بس كـانت تستحمـل لاان باعتقادها ان الشي الس سوته مب هين.بس الحين الي معذبنها اكثر انها طلعت مظلوومه وابوها هو الســبب..والي اكدت لها هالشي امـــها..الي كـانت عارفه كـل شي قـــبلهم..بو راشـد كان قايلها القصه كــــامله قبل لا يطيح عليهم بكمن يووم..طبعا نفس الشي انصـعقت شراااااتهم...عوشه يوم بدت تقولها السالفه ما خلتها اتكـمل لاانها عارفه كـل شي..وقـالتلها بعد انه كـلام عمها صح اميـه بالميـــه..ونفس الكلام الي قـالها ابوها بالضبط..عوشه كـانت تتمـنى في هاللحظات انها اترد لبيـــتهم..ع الاقل تـسئل عنهم ..او ناسيه شي واتي تاخذه..او بالغلط ع الاقل اهم شي تشوفها مره ثانيه..تبغي تعتذر لها واتقووولها انها اتولهت عليها وايد وايد ..حاسه بتأنيب الضمير..تبغي اتقولها هذم عياااااالج مريم ورااااشد شوفيهم..كـلما حد يدق جرس البيت تتخيلها هي ياااايه وتسير تربع صووب الباب..ونفس الشي كانت حالة مريم..وحمده واميره وام حمد بعد وايد كانوا متأثرين ومصدوومين من الســـالفه..

جنــــون
12-24-2011, 01:43 PM
في بيـت مـايد هالوقت,,كـانت نوال يـالسه ويا امها في الصـالهـ ومنى بعـد ويااهم..
ام نوال.: عيل ويـن مــــايد اميه؟!!..
نوال.: طـلع قـال عنده شغله بيخلصها وبيرد..اميه بتخبرج اسمووه وحصووه ليش ما يوا ويااج؟!!
ام نوال.: قلتلهن والله بس قالوا عندهن امتحان..
منى فزت من مكااانها مره وحـده وشهــــقت.: تعاااااااااالي نوالوووووو,,نحن بعد عندنا امتحاااااااااااان..
نوال بطـلت عيونها مره وحده.: اي امتحاان يالخبله؟!!..
منى.: لااا لاااا مب امتحااااان,,اقصد كويييييز..
نوال.: هههههه والله هبله الكويز عقب باجر مب اليووووم..
منى يـــــلست واتنفست براااااحهـ.: افففففف ريحتيني والله..اتحرى باااااااجر..
نوال.: خ يــــولي الا هووو كــــويييز..
منى.: خالوووه شوفي بنتج من عرست وهي مهملـه ما تهتم في دراستها..
ام نوال.: وييييييه وييييه نوالوووووو,,غربلاات عدوييينج واشحقه ما تدرسيييين هااااا؟!!..لا تخليني اندم الحينه ليش انه يوزنااج قبل لا تخلصين دراستج؟!!..
منى.: هههههههههههههههه
نوال تطالعها وهي صاكه ع اسنانها بقهـر.: براااااويج...
نوال.: لااا اميييييييييه الله يهديج انتي تسمعين كلام هالخبله منووووه..هاي روحها الي عااايفه الدراااسهـ ومااتطيقه مووووليه..انا دوم وراها ذاكري وذاكري..انا حليلي مووول مااودر الكتب..
منـــى.: سفففففففففففففففففف طااااااااااااااااخ..
نوال.: يلا جب جب..منووووه يالدبه صدق انج ما تستحيين,,امايه يايه عندنا وانتي حضرررتج مااتوجبييينها..وين العصييير وين الفواااااله!!
منى نشــت بسررعه وهي قااافطه.: اووووووبس انا آسفهـ خالووووه...الحين الحين بسيير...
ام نوال.: لااااا لاااااا اميه يلسي فديتج يلسي ماابغي شي مشكوووره..اشفيج يا نوال الله يهديج خلي البنيه يااالسه يعني لاازم اتعبينها..
مـنى.: لااا خالووه لا تعـب ولا شياته ,, وسارت عنهم على طووول..
ام نوال.: اقووول نوااال؟!
نوال.: خير اميه..
ام نوال.: خير ابويهج فديتج,,شو استوى في سـالفة خطبة منـى..؟!!
نوال.: اممممم خلاااااص اميه مااستوى نصيب..مايد مااقتنع في الريااال وما حب اطباااااعهـ..وهي بعد ماارتااحت..
ام نوال.: هيييييه جيه يعني,,يلا الله بيعوضـها بواحد احسن عنه ان شاء الله..هي ماشاءالله عليها حليوه والف من يتمناها..اقووول اميه,,,شو رايــج اخطــــبها حق هـــزاع؟!!..
نوال اهـني انصـــدمت وتمت فتره مبققه عيونها وهي تطالعها بس فجأه انفجرت من الضحك.: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ام نوال الي تطالعها وهي عاقده حياتها باستغرااب.: نوالووووووووو,,اشحقه تضحكييييييين,,ما قلت شي ايضحك انا..
نوال.: هههههههههههه اميه الله يخلييج صخي عن تسمعج منووووه وتجلب البيت فوق راسـج..امييييه انتي من صجج بتخطبين هزاعووو الاهبل حق منووووه..ههههههههههههههههه مااتخيــــــل..
ام نوال مبطله عيوونها مب فاهمه شو الساااالفه.: وييييييييييييه واشفيها يعـــــني؟!!..فدييته ولديييه لا تقوليين عنه اهــبل ..شيخ الرياااييل هـــذا..شوفي يا يمـا انا الصراحهـ البنيه داشه خااطري واااايد..انتي رمسـي مايد ورمسيها وشوفي شو بيقوولوون وردي عليه خبر..
نوال.: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام نوال.: نوالووووووو,,بس عاااد مب زين هالكثر تضحكيييييييييين..اشفيج انتي كلما قلت شي ضحكتي؟!
نوال.: ههههههههههههههه اااه يا قلبي,,ماشي ماشي..بس اتعرفين والله اذا خذوا بعـض يااميه اسمي اشكاااالهم بتكووون نكــــــته..يالسه اتخيل بس هههههههههههههه ..والله ان شااااء الله يا رب يصير هالشي عسب اضحـــــــــــك اكثر واكــــثر ههههههههه..
ام نوال تطالعها باندهااش.: الحمدالله والشكـر استخفت البنت..
نوال.: ههههههههههههههه الا ما قلتيلي يااميه..الحينه هزاعووو رمس..قال يبا يتزوج؟!!..والا بس انتي جذه اتقولين لي من دون لا هو يعرف..
ام نوال.: وييييه ثرج مااتعرفينه..دووومه امطفربي امييه بتزوج وبتزوج..عاد انا على طول يت في بالي منـــى..بس يوم قلتيلي انها مخطوووبه شليتها من راسييه وحطيت عيني على سلامه بنت ام غيـــث ييرانا..ماشاءالله عليها غــاويه..
نوال.: ياااالله عاده يااميه ما حصلتي الا هاااي الخقــــاقه؟!!..
ام نوال.: هي اترااا يوم رمست خواتج عنها قالو لي نفس الرمسه انها خقاقه وشايفه نفسـها..فقـلت لا بويه خلنا بعيد عنهم..والحينه يوم سئلتج عن منـى فاجئتيني الصراااحهـ..وانا الحينه ماابغي غيرها حق هـزاع ..احسهم لايقين ع بعض وااايد..
نوال.: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام نوال.: اوهوووووووووووو,,,ردت وضحـــــكت!!!
نوال..: هههههههههههه خلااص خلااص اميه آخر مره..انا برمسـها وبشووووف شو بتكون ردة فعـلها هههههههههههههههه مااتخيل..
ام نوال.: لا حول ولا قوة الا بالله..اميه انتي صاحيه اليوووم!!..بلااج كل شوي ضحكتي وقلتي مااتخيل..شوووه ما تتخيـــلين!!!
نوال.: ههههههههههههه ماشي ماشي..
......................................
.
.
كـانت يـالسه ويـاها والضيج ذابحـنها من الخبر الي سمعته امس ومن كـل شي..كانت مغطيه ويهها بادينها واتصيـح ..اتقربت منها وحطت ايدها ع جتفها وهي تدمع..كاسره خاطرها وايـــد..
حمـده.: اميرووه فـديتج بس,,لا تسوين في روحج جـذه..شي واستـــوى خلاااص قولي الحمدالله..ترى الله ما يرضـى باللي تسوينه..
أميـره.: ماابغي ماابغي..بس خلاااص انا كارهه حياااااتي..مااحس انه بيي يوووم وبيصير زين ويايه..
حمـده.: آآآه يا اميره سكتي انا لين الحينه مصدوومه من كـل الي سمعته منج..(تبطل عيونها قد ما تقدر)..راشــد راشـــــد,,,تطـلع منه هااااي السواااااالف!!..يطلع جذه خااايس..يشرررب ويسهرر ومبهدل عيشتج..اخييييه والله مااتوقعته جيه والله..بس ارد واقووول انه انتي الغبيه لانج سكتي عنه طووول هالمـده..كيف ترضيين على عمرج يسوي بج جذه وانتي سااااكته!!..انا هذا الي قاااهرني
أميـره.: قلتلج تراني مستحيل حد يصـدقني انه راشـد يسوي جيه..وهوو يعرف كيف يطلع عمره من السالفه ادريييبه..فقلت بسكت بشوف شو آخرتها..والي سكتني اكثر انه مرااااااات اشووووفه وايد زيييييين معااااااي ولا جـنه مسوي شـــي..هذا الي يصبرني واقوول ما بخرب حياااتي بايـدي..خاصه يوم يبت يزووي قلت خلااص الحينه اكيد بيحس بالمسؤوليـهـ وبيودر سوالفهـ ..لكــنه شرااات ما هووو مااتغير شي..
حمـده.: لا والله!!!..لاانه مرات يكون زين ويااج سكتي عنه!!!..صدق انج طيبه وايد وع نيااااااتج..والله تقهريييييييييني..عيل كل ها يسوي فيج وانتي تسكتييين..!!!..حتى بعد ما يبتي يزوووي وشفتيه جذه سكتي!!!..
أميـره.: اسكتي حمدوووه الله يخليج خلااص الي صار صار ..دوم ادعيله اقول الله يهديه..ماادري ليش كنت احس انه على كل الي يسويه فيني هو محتاااجلي..وبعـدين انا ما عرفت كل هذا الا يوم حمـــلت..فحسـيت ان خلااااص الحينه ما ينفع اسير اقول لــحد..مافي الا انا اتم احن واحن ع راسه سبحان الله يمكن يوم يتأثر في كلاامي ويتغير ..اااه بس ما شي فايده..وبعـدين شوفي شقايل يزووي متعلقه فيه وهو بعـد وايد يحـبها..وعلى فكـره ترى خفف وايد بعـد ما يبت يزوووي..يعني احسن عن قبل..
حمده.: وشو الفااايده يووم انه لين الحينه عنده هالسوالف!!..اميرووه ترى انتي بعد بتتحااسبين عند ربج لاانج ساكته عنه..!!..لازم اترمسييين ابووويه لااااااازم ما يصير جيه
أميـره.: ما ينفع حمدووه ما ينفع..صدقيني لو هوو ما يبغي يودر ويشوف الي يسويه هذا صح محد يقـدر يغيـــره..مستحيل يقتنع في كـلام حــد..(زادت في صياحها)..وبعدييين الحينه موول مب وقته من عقب سالفة امه وغيااااابه اسبوووووع من البيت ..ااااه الله يعلم وييييينه شو حاله الحيـــن..وخاصه بعـد الخبر الي يااااااااني خلااااااص ماشي فااااايده..ماشي..
حمـده..: والله انه ما يستاااااهل اتيبين له عياااااال هذا..والله كرهتـــه اميرووووه مب قادره اتخيل كيف راشــد يطلع بهالحقااااااااره.. بس الحينه خلااص شو بتسوييين يعني؟!!..
أميـره.: اااااااه مااعرف مااعرف..
حمده.: خلااص فـديتج الحينه لاازم ترضين بالامر الواقع..وترى يزوووي فديييتها لاازم تبى اخت والا اخوووو..رووحها يوم تشوووف يااااهل صغييير تتخبل نونووو ونونوووو جنه الحينه هي كبيــــــره ههههه..وشوفي والله يا اميروووه لو شفتي عليه هالسوالف مره ثانيه ومد ايده عليج وسكتي بتطلعيييين صدق غبيه وما عندج مخ..لاازم اتخبريييييين اصلا..انا عمري ما شفت وحده جذه تستحمل كل هالاهانات وتســكت..والله مااتوقعتج جييييه بااارده وشخصيتج ضعيييفه!!!!!
اميـره.: حمدوووه بس عاااد..تراني قلتلج ليش سكـــت ومـا قلت شي..حمدوووه اتخيلي اسير اقول حق ابوويه راشـد يشــرب ويســـهر..!!..مستحييييل ييصـدقني مستحيييل..خاصهـ اذا يا راشـد ورمساااه..صــدقيني بيبري نـــفسه وبيطلعني انا الجذابه جدااام ابووووي..حمدووه حتى انتي يوووم بديت اقوولج السالفه ما صـــدقتي!!..خليتيني احلف امية مررره لين ما صـــدقتي..بعد وييين لو وصلت السالفه حق الاهـل..!!..
حمده وهي تدمع.: فديتج والله اميروووه مول ما تستاااهلين واحد شرات هذا الخااايس..راشــد ليش يسوي جيييه ليـــش..!!..والله حرااام الي يسويه بنفسه مب زييييييين..استغفر الله العظيم..ما يخــــاف ربه هـــذا!!..انزين والضررب الي كنتي اتحصلينه منه بعـد سكتي وخفتي ابوويه ماايصـدقج!!
أميـره.: ماشي فايده يا حمدوه صدقيني..ما تذكريين هاك اليووووم شو اسـتوى..يوووم يييت بيت ابوويه وانا اصييييح..قلتلهم انه مـد ايـده علي..آخـر شـي رديييت له ولا جنه شـي استوى عقب ما ياا هو ويا عمي الله يرحمه عند ابوويه ..
حمـده.: انزيييين لو كـنتي ياايه مره ثانيه ابوووي ما كان بيطوووف السااالفه صدقيني وكان بيهزبه هزاااااااب الهرررررم...
أميـره.: حمدووووه بس يلاااا لا تقولين عنه جيييه..خلااص الحينه الي صار صار..وما ينفع هالكلام ..ااااااه خل يرد بس عسب انا قلبي يرتااااااح وعقب يصير خييير..وان شاء الله ان شاء الله يا ربيييي يودر سوااااااااالفه كلها ويمشـــي في الطريج الصـــح..ونعيـش حياااتنا بدووون مشاااااكــل..
حمـده.: آميــــــن يا رب والله انا اتمـنى هالشي...
أميـره.: حمدوووووه يويلج ان فجيتي حلجج جدام حد...وخصوووصا عوشووووه ماابغيها اتعرف عن كل الي قلته لج فاهمه..
حمـده.: ان شااء الله ما بخبر حـد..بس انتي لا تسكتييييين اذا استوى شـــــي لازم اتخبرييييين..تعاالي عوشوه اتعرف انج حامل.؟!
اميره.: هـــيييه اول وحده هي عرفت من بعد امايه..
حمده بطلت عيونها وشهقت.: دبـــــــــــــه والله خبرتيييييييها قبلي..!!
اميره.: شو اسوي اول ويه جابلته من عقب ما رديت من العياده..
حمده.: ويا راســـها اتعرف انه عندج اخبااااار لاازم بتي جدااامج..اااخ يالقهر الحينه هاي اتعرف قبلي
اميره.: حمدوووه خلي عنج حركات اليهاال هاااي ..خلااص كبرتي..
حمده.: افففف زين زين عرفت اني كبرت لا تذكريني الله يخليج..الحين الله يعلم شو تسوي ويا شموووه فوووق..معقوولهـ ما خلصوا لين الحينه..!!
اميره.: انتي هبله يايبتنها عند عوشووه اتدرسها!!..هاي تلقينها دقيقه اتعلمها وساااعه تسولف وياها..
حمده.: هيييه ادريي اعرف حركاتها انا ويا فيسها..ما عليه ان شاء الله عقب براجع وياها..
اول ما خلصت كـلامها سمعوا حد يدق الباب..نشت اميره عسب اتبطـــله من بعد ما مسحت دمووعها..دش داخل وهو شالنـها ويضحك وياها..
جــاسم باســها ع خدووودها ونزل عمره عسب اييلسها ع الارض..: هههه حبيـــبتي والله,,يلا عمي بسـج حوااااطه حق اليووووم..سلام عليج بنت عمي شحاااالج
اميره.: هلا هلا وعليك السلاااااام ..تماااام شحالك انته..
جاسم.: الحمدالله بخييير..
أميـره وهي تمد ايديها ايدها حق يزووووي.: يزوووووي ماماااااااااااااا تعااااااااااااااااالي..
يزوووووي مستاااانسه اتصاااارخ.: ماماااااااااااااااا بيبي..
اميره نزلت عمرها عسب تشلها وهي تضحــك..شلتها وحضـنتها بالقووو ..: حياااااااااتي والله..يا ربيييي انا هالبنت واايد احبها ربي لا يحررررمني منها ان شاء الله..ها جاسم ان شاء الله بس ما لعوزتـكـــ..
جاسم.: هههه لا فـــديتها لا لعوزتني ولا شي ..بس ويا راااسها الا تبا تيلس ع ريووولي وانا اسووووق..!
اميره.: هههه هي ترى ابووها معودنها على هالشي..
جاسم.: هيييه صح بتخبرج ماشي اخبار عن راشـد؟!!..
اميره بضيــج وشويه وبتنفجر من الصياح جدااامه.: لاااااااا
في هالوقت يت حمده صوووبهم..
حمـده.: هلااااا والله ولد العم
جاسم.: اوووه انتي بعد اهني..اهليين شحااالج
حمده.: لا هناك هيهيهي..والله تمام شحالك انته..
جاسم.: بخير الحمدالله,, تعالووو ما سمعتوا شو اســـتوى؟!!..
حمده & أميـره بنفس الوقت.: شووو شووو استوى؟!
جاسم.: خيبه شوي شوي عن تاكلوووني هههه..ماشي يقولكم مريـــم واخيرا عرفت ويـــن تلقى امها وتبا اتسير عندها اليوووووم!!
حمده واميره اطالعوا بعض مندهشااااااااات بالقوو
حمــده.: احـــــــــــلف..!
جاسم.: والله العظيم..غريبه مااتعرفون!!..ترى هي نااااااسيه انه دريولكم يعرف وين بيتهم لاانه كان يوصلها ..ما يا ع باااالها هالشي موول الا اليووم..مسكينه والله فرحاااااانه واتصييييح..انا يووم شفتها دمعـــــت..
اميره.: هييييييييييييييه صح شقايل ما يا ع بالنا نحن بعــــد!!..كناا ناسيييييين والله..يا حيااااااتي مريووووم انا اصلا كلما اشوفها قلبي يعورني عليها واصييح..فديييتها والله واخيرا بيرتاح قلبها وبتشوووفها..(بــدت تدمع)..وفدييييت خالوووه عاااايشه بعد الي ظلمنااااها..منو كان يتصور انها بتطلع ام راشـــد ومريم!!
حمده بعد دمعت.: هيييه والله صــدقج,,انا ابااا اسير وياها ابغي اشوووفها..
اميره.: انا بعـــد في خاااطري والله..
جاسم.: انا ابغي اعرف بــس كيف بيكوووون اول لقاااااء بينهم من بعد ما عرفت انها امــــها..
حمده.: يا سلااااااااااااااااام وانا بعـــــد,,كششخه لو نسير كلنا و نصـور شو بيستوي ذاك الوقت..
اميره وهي تطالع جاسم واتأشر على حمدوه.: اندووك اسمع هاي شو تقوول..نصور اونه..وين تبين انتي..
جاسم.: هههه هاي عبالها فلم هـندي..
في هالوقت شــافوا عووشه نازله من الدري وشمــا ويــاها..صـدوا صوبهم واتقربوا عوشه وشما منهم..شما اول ماانتبهـت لجــااسم انحرررجت من الخاطر واحمررت بالقوو وعلى طول انخشت ورى حمده..
عوشه.: جسوووووم الدب انته اهنييه وانا ماادري..
جـاسم الي كـان مستحي لاانه شما موجوده.: هيييه يا ويهج,,خلااص عيل بترخص منكم انا..
أميـره.: اوكي خلاااص ربي يحفـظك..دير بالكـ على عمرك..
جاسم.: ان شاااااء الله..يلا مع السلامه..(وهو يسوي بايده حق يزووي)..بي باااي عميي..
اميره يلا ماما سوي بي بااااي حق عميي..
يزووووي وهي اتسوي بايدها.: باااااااااااي ميييييي
جاسم.: هههه فديتج انا..بااااي..وطلع عنهم..
حمده.: ما بغييييتوا اتخلصووون..!!..(وهي اتصـد وراها)..شمووه بلااج منخشه ورااايه..
شما توقف حذالها.: عوشوووه اشحقه ما خبرتيني انه اخووج اهني..لو عرفت جان ما نزلت..
اميـره.: عااادي فديتج مااستوى شـي..ترى هييه بعـد ما كانت اتعرف انه هو اهني..توه يااا..
عوشه.: عادي عادي شموووه الا هو جسووووم هههه..
حمده.: المهم قوليلي شو سويتي وياهاااا..اشك انها فهمت شي منج..
شمـا.: لاااا حمدووه حرام عليج..فهمتني عدل..حليلها تعبتها وياااي..
عوشه.: هي حبيبتي دام انه ابله عوووشه علمتج لازم بتفهمييين..لا عادي فديتج لا تعب ولا شي
حمده.: ههههه مالت..
اميره.: تعالوا انسير نيلس اشحقه واقفيين..
ساروا كلهم صوب الصاله ويلسـوا..عوشه قبل لا تيلس سارت صوووب اميره عسب اتشل يزووي عنها..
يزوووي تصاارخ عليها.: بااااااااباااااااااااا (ماابااااااا)
عوشه تطالعها بغيض.: تعااااااااالي قلتلج
يزووووي الي تلوي ع رقبة اميـــره وتصد عن عوشه وتصارخ اكثر.: باباااااااااااااااااا
اميره.: ههههه يزوووي مامااا سيري عند عموووه عوووشه..
عوشه.: خاااااايسه مااحبها انزييين..يوم نباهااا مااتي عدنا..الحينه لو عندي حلاااوه والا لابسه عبااه بظهر جاااان عقت نفسها عليه..
شما.:ههههه فديييتها والله..عســـــل هالبنت..حراااام لا تقولين جيه..اصلا اليهااال كلهم جــــذه..
حمده نشـــت من مكاانها وسار صوب اميره.: اصلا هاااااي تبا خااااالتها..يزووووووووي خالوووه تعاااالي ..
يزوووي اطالعتها ولصقت في اميره اكثر.: بااااااابااااااا باااابااااا..
اميره.: ههههههه خلااااااص سييييروا ماتباكم ..(اميره لوت عليها وتمت تبووووووسها)..خلووووها عندي بنتي حبيبتي خلووها..هااااي حيااااتي هااااي عمري كله.. يا ربييي والله احبهاااا هالبنت..لااخلااااني ربي منها ان شااااااء الله..
حمده.: هييييييييه الحينه بـــس,, خ يشرف النونووو الثاااني عقب بتنسييييينها..
اميره وهي تحضنها بالقووو.: لااااااااااااا لاااااااا فديت روووحها لا تقولييين جييييه هالبنت انا مستحيل انساااها مستحييييييييل..
عوشه.: ههههه عقب يزووي بتيلس تخـق اونها الاخت العوووده..
شمـا.: ليـش اميره حاامل!!!
حمده.: ههه هيييييييه..
شمـا.: مبرووووووووك ..تستااااهلين والله..
اميره بضيج.: الله يبارك فيج..
مره وحـده انتبهوا كـلهم لصووت ياااي من الصااااااله الثاااانيه..(اميــــره..اميــــــره)..اميره فزت من مكاااانها مره وحده وهي مبطله عيونها وتتصدد .: راااااااااااشد..هذا صووووت رااااااشد يا جمااااااااااعهـ..
حمده وعووووشه نشــــوا من مكاااااانهم بعـد
عوشه.: هييييييييييه هووووو..راشـــــد ..رد واخيييييييييرا رد ..
حمده.: سيييييري انزين شوفييييه يالس يزقررج اميرووووه ..
اميره.: اااه الحمدالله والله اني كنت احاااتييييه واااايد...يلا يلا بخلييييييكم..
ومشت عنهم بسرررررعه وهي شاله يزوووي وسارت صوووب الصاله الثاانيه ..اول ما دشت فجــت عيوونها وانصــدمت من الي اتشووفه..شكـــله كان فضييييع..عقم كندوورته مبطله وعيووونه محمررره وويهه شااااحب.. ومتبهـــدل من الخااطر وحااالته حااااله..اول شـي حطت في باااااله انه شاااااارب....معقـــــولهـ..معقووولهـ بعـد كـــل هالمــده هي تترياااه واخر شي يرد لها سكراااااااااااااان!!..
يزوووووي عاد ما صــدقت..من شااافته تمت اتصاااااارخ (باااااا باااااااا,,بااباااااا) وهي تضحك مستاااااااانسه وتحاول تنزل عمرها من عند اميييييره عسب اتسيييييييير له..
سار صوووبها على طووول اول ماشاااافها وشلااها..وعيووون اميره عليييييه وهي فاجتهن قد ما تقدر..
راشـد وهو ضااامنها بالقووووو.: حبيبتي والله اتولهـــــت عليييييييج..
اميره اتقربت صووبه وهي تدمع من دون لا تحس وتطالعه من فوق لين تحـت.: رااااااااااشد انته ويييييينك حرام عليــــــك اتخليني احاااتيك جييييه..
راشـد صد عنها وسار يلس ع الكنبه ويزووي ع ريووله ..اتســـــــاند ورفع راسه واتنهـد بعذااااااب..: اااااااه اميـــــره انا تعباااااااااان ..تعبااااااااااان..
اميره سارت صوووبه ع طوول وهي مصدووومه من حاااالته..اول مره اتشووف راشـد بهالحااااالهـ ..يلست حذااله وحطت ايدها ع جتفه وهي اتصيح.: رااااشــــد حبيبي اشفييييييكــ قووووولي..شو الي خلاااااكـــ اتصيييير جـــذيييييه..
انصـــــــعقت يوووم شاااافت دموووع تنزل من عيووون راشـــــد..قالت في خاطرها..مستحييل,,مستحيييييل هذا يكوون راشـــد..الي ياس يصير شي مب طبيعي..عمررها ما شااااافت راشـــد يــدمع ويكووون بهالضعف والانكساااااااار..من الصـــدمه تمت ساااااكته تشووووفهـ وهي مبققه عيووونه..كأنها تبغي تتأكــــد اذا هذا صـدق راااشد والا لا!!!..لاان راشــد الي اتعرفه 180 درجه غييييير عن هذا الي اتشووووفه جـــدامها!!
راشـد.: آآآآه يا دنيااااااا,,منوو كان يتوقع يصير كـــل هـــذا!!..( قبض ايد اميره )..اميره انا مضااااايج ومحتااج لج واااااايــــد..
اميره الي اتصيح من خاطرها من بعد ماشافت دمووعها..حطت ايدها ع اييييده.: راااااشد اشفيييييكـ الله يخليييك ارمس.. حبيبي انا ويـــــاك على طووول بس قولي اشفييييك وريحني..
راشـد.: اميــره الي صااااار شي وااايد كبيــــر..وصدمه قويـــه لي انا بالذاااااااات..مب قادر استوعب شي لين الحينه..والله والله اني كنت احبه واااايد واعــــزه..واي شي مضيج بي اقوووله وهو يريحني..مووول مااخش عنه شــي..طلعاااتنا وييااااتنا كلها كـانت ويا بعـــض..كان اكثر من اخووووويه هالانسااااااان..اي شي ابغي اسويييه لاازم اقوووله اول شـي..وهو بعـد نفس الشي..لكـن الحيـنه خلاااااااص..لا بيسمعني ولا بيرمسني ولا بيطلع ويااااااي..انحرم من كـــــل شــــي..اااه مب قادر..مب قادر يا اميره انسـى شكـــله وهوو في المســتشفى..مب قااااادر يحط عينه بعيني او يرررمســــني..بس يصييييح ويصييييح..جــــنه جثــه هااااامده..( زاد في صيااااحه في هالوقت وهو حاس انه قلبه يتقطع..)..خســرر كل شي وانابعد خسرررت وياااااااه..خسررنا كـــــل شي ..كل الاياااام الحلوه الي قضييييناااااها مع بعض خلااااص ما بتتكــــررر مره ثااااانيه..محمــــــد راااااااح يا امييييييره راااااااح ..
أميره مب فاهمه شو السالفه هو يرمس وهي اتصيييح ,, لوت ع جتفه .: حبيبي انت ترمس عن امنوووه,,منووو محمــــد!!!
راشـــد.: محمـــد هذا رفيييج عمــــــري يا اميـــرهــ...مب رفيجي وبـــــس..كـــان اكثر عن اخووووي الي كل يوووم لاااازم اشوووفه واسووولف وياااااه..
أميــره.: انزيين شووو صاااار فييييييه؟!!..
راشــد.: اااااااااه صار الي عمررررري مااتوقعــــت انه يصيييير..طاااايح في المستشــــفى منشــــل ما يروووم يحركـ شي فيييييه..ليـــتني مــت ولا شفته في هالحاااااالهـ لييييتني..
أميـره تصيح من خاطرها.: لااااااااااااا فديتك لاا اتقول جيه حراام عليك,,يعل عمــرك طويييييل ان شاء الله..لا حول ولا قوة الا بــالله..ياااالله لا تبلييييينـــا..واشحقه صار فيييه جيييه؟!!..
راشـد شافها والدموع تنزل من عيوونه .. واميـره مصدووومه واتصييح بنفس الوقت..عمررها ما شافت راشـد في هاالحاله..تنهــــد بكـــــل ضيج.: شو تبيني اقوولج..الي استوى يت شرات الصفعه ع خــدي خلااني اصحـى من نووومي..خلااني اعرف انه كـل الي كـنا نسويييه غلط اف غــــلط..والله مــــا يرضـــى به..الســالفه انه في يووم محمــد اتصل بي..وقالي بـــاجر لا اتــي المزرعهــ والسهرات بتتكنسـل كمن يووم لااني ســاير ويــا الاهـل اهناك..كـان ساير هوو ويـا امه وبنت عمــه ..بنت عمه هذي متعلقه واايد في ام محمـد من يوم ما كـانت صغيـره..حتى لين ما كبرت واتزوجـت ..لاانه امها اتوفت يوم يابتها واعتبرت ام محمد شرات امها..اهلها كانوا مسافرين وريلـها كان مدااااوم..فقـالت بتسير تيلس عند ام محمد لاانه ما عندها غيرها..واتفقوا يسيرون المزرعه..وســـاروا اهـــــناااااكــ..فلليـــل اتصل بي محمـد وقالي يا رااااشد يا الوقت الي انتقـــــــم فيه منها..!!..انا استغربــت قلت تنتقم من امنوووه!!!..قالي انتقــم من بنت عمـي الي حبيــــتها من خااااااطري وآخر شي سارت اتزوجـــت غيري.!!..انا قلتله..خيييبه هاي سالفهـ جديمه شو ذكرك فيها..وبعدين خلااص انسى البنت لاانها صارت لغيـــركـ..جان يقووولي لاااااا ما بنساااها..انا لاازم انتقم منها لاااااااازم..قلت له شو تبى اتسوي يعــــني..قااالي وهووو يضحـــك بخبـــــث بعـــــتدي عليييييييييييها!!..انا فجيت عيووووني هالوقت وقلت هذا اكيد يسوووولف..قلتله قووولي الصج شو بتسوي..قاااالي قلتلك تراني بعتدي عليييييها..والحيييين بعـد..قلتله وانا مصدوووم..انت اكيييييد مب صاااااااحي اكييييد..لاا انت اتخـــبلت..يالغبي هاااااي بنت عمـــــك..قالي انته جب ما يخصك انا بسوي الي اف راسي يعني بــسوي..اصلا من صوووته كاااان امبيـــن انه شاااااااااارب ومب عاااارف شو يقووووول..صك التلفوووون ع ويهـــي وعقبها ما عرفت شووو صاااااار..ما حسيت بعمرري الا واناااا رااكب سيااااارتي وسااير طررر صوووب المزرعهـ..دشيييت على طوووول وما همني شــــي وقتها..اول ما دخلت شفت قاااابض الحاارس من قميـــــصه وويه الحارس كله دم..وهوو يصااااااااااارخ عليييييه..ليييييييييش سويييييت جيييييييه ..لييييييش سويييييت جيه..(حس بقلبه مقبوووض ودموعه تنزل هالوقت..سكت شوي ومارام يكـمل..واميره تتريااااه مندمجـه من الخاااطر..مبطله عيووونها من الصــدمه وتذرف دموووعها بصـــــمت..)..قلت في خاااطري لييييتني ماااا سرت ذاااك الوقت ولا عرفت باللي صــــار..سبحان الله ..صــدق كمـــــا تدين تداااااااااان..شرااات مــــا ســـوى في بـــنت عمــــــه ..استوى في امــــــــه اتخيــــــلي..يا اميره اتخــــيلي الموقف انتي بـــــس..واتوفــــت الله يرحمها..
أميـــره وقفت مره وحده وهي تشــــهق ومبققه عيونها ع الاخر..تحس بقلبها وقف يوم خلص راشـد كلااامه.: راشـد انته شو تقوووول,,!!!..معقـــــــولهـ هذا الي صااااار معقـــــولهـ..حرااام حراااااام والله..شو ذنبـــها الام المسكينه هااااااي عسب يستوي فيهااا جييييه..!!..هاااي يزاااات امه حليييلها الي ربته وكـــبرته يســـوي فيها جــــذه...(وهي تصييح بصوت عالي)..حراااام عليييه والله حراااااااام..امه موول ما تستاااهل الي صاااار لها..لكــــن سبحااان الله..قـــدر الله وماااشاااااء فعـــل..وشرااات ما قلت ترى كمــا تدييين تداااان..استغفر الله العلي العظيم..كيـــف هاااان عليك اتسوي في بنت عمك جذه كيييييف..خاااااايس والله انه خااايس وحقيييييربعد..هذا ربيعك الي ميـــت علييييه..هـــذا..!!..انته اصلا كيــف اترااااابع هالاشكااااااال!!!..كييييييييف..يعــــني هذا السبب في رووحااااتك وييـــاااتك للمــــزررعه..هذا السبب في كل الي كــنت اتسويييييه..الشررررب والسهر كله بسبته هووووو!!..سارت يلست حذاله وهي منهااره ..شفت اشصااااار من ورى سوااااالفكم هاااااي شفت!!..ياااامااا قـــلتلك يا رااااشد ودر هالسواااالف انته الحينه خلااااص متزووج ولازم تسمع كلااااااامي..قلتلي لاااا هاي خصوصيااتي ومااحب حد يتدخل فيها..سكــتت واتحمــلت ولا قــلت شي..كـنت اصبر عمري غصب واقووول اكيد بيتغير في يووم اكيـد..لكـن ماشي فااااايده..اااااااه..كأنه ذبح امه بااااايده..
راشـد يصاااارخ.: اميره الله يخليييج اسكتي انا الي فيني كااافيني دخييييلج مب ناااااااقص..ادعي الله يقــــووومه بالسلاااامه والله انتي لو تشووووفينه قلبج بيتقطع عليييييه..خلاااااااص ما يروووم يتحــــرك..يااا امييييره ما ايرووووووم..
اميـره سكتت عنه وتمــــت اتصييييييح..
راشــد.: بس اشوووف دمووووع النــــدم والعذااااااب ع خــده تنـــزل..مب راااايم يوقفهـــن مب رااايم..هالشي الوحيد الي يتحرك فييييه..اااااه يا محمـــد ليــش سويت جيه اف نفســـك وفي امــك المسكيــنه الي ماااالها ذنـــب,,نـــــاس يتمــنوون يكوون عندهم ام وانت تسوي فيها جييييه!
اميره ردت على طوول .: بس انته عــــــندك ام..
نش راااشد بسررعه عقد حيااته وهو يشووووفها وصااااارخ عليها باعلى صوووته خلا اميره تفز من مكااانها وحتى يزوووووي.: لاااااااااااااااا ما عندي ام..منو قال عندي ام!!!..اميييييه ماااااتت الله يرحمها ماااااتت..ان سمعتج مره ثانيه اتقووولين عندك ام ما تلوومين الا نفسج فااااهمه
اميره اتيبست من الخووف هاللحظه من الزيغه وسكتت ويزووووي تمت اتصيييح من سمعت صراااخ راااااشد..راشـد لوى عليها وتم يهـــدييييييها..(بس بابااااااا حبيبي بس..لا تصيحييين فـــديتج خلااااص انا آسف بابااااا)..
اميره نشـت ووقفت حذاله.: راااشــد انته شكــلك واايد تعبااان,,خلااااص سير ارتااااااح..
راشـد.: اااه واااايد تعباااان واااايد..
اميره.: خلااص حبيبي ييب يزووي وسير ارتاااااح..
راشـد وهو ضمـها بالقوو.: لاااااااااا خلي يزوووي عندي انا ابغيها متوله عليها..
اميره.: بس ما بتخليــــك اتريح انا ادريبها..
رااشد.: ما عليييه خليها..
اميـره.: خلااص برايـك..
مشى راااشد عنها وهو شـال يزوووي..وهي كـانت اترااقبه بعيوونها لين ما اختفى عن انظارها..عقبها يـلست ع الكـنبه اتصيييح..مب مصــدقه الي صاااار..مب عارفه هاي دمووع فرررح والا حـــزن..فررح لاانه راشــد خلااااااص بيودر كل سوالفه من بعد الي صاااار وحــزن على الي استوى في ربيييعه وامــــهـــ!!..متأثره وااايد بالسااالفه ومب قاادره تتصــور انه في ناااس جذه ما يفكــروون باللي يبوون يسوونه قـــبل..حســــت ابضييييييج فضييييع وهي تتذكــر كلااام رااااشد..ما كااان هاامنها محمــد كثر ما هاامنها امه وبنت عمـــه المظلووماات الي ما كان بايدهن الا انهن يستسلمن ويخضعن لهالوحوووووش ..مالهن ذنب في كــل الي صااااار..حرااام والله حراااااام..وحده اتوفت والثانيه الله يعـــلم كيف حاااااالتها..غطت ويهها بايدينها وصاحت من خاطرها..وهي تــدعي انه راشــد يااخذ عبره من هالموقــــف وانه ربنا يهــديييه ويــتم يلووم عمره ع كل الي سوااه قـــبل..ويحس ابنــدم ويتغير ياااااا رب..
.
.
كـانت يالسه في الصـاله وهي نااقعه من الضحـك ترمس في التلفوووون.!
هــزاع.: اوهوووووو الحينه انتي بترمسين والا شووووه!!!
نوال.: هههههه اااه يا قلبي وايد ضحــــكت اليووووم..معقووله يعني معقـــولهـ مااتعرف شو السااالفه!!..
هــزاع.: اي ســـــالفه نوالوووو ارمسي والا بسكر التلفون ع ويهج..
نوال.: ههههه خلااص خلااص برمس..احم,,,سمعنا انك تبا اتعرس
هزاع.: هههه يقولوووووون..
نوال.: انزييييين ,,واتعرف اماااايه حاطه عينها على امنووو؟!!!
هزاع.: اشدرااااني اميييه كال يووم اتحط عينها على وحده..وعقب اتغير رااايها..هههه والله حاله انا اقوول اذا جييييه عمري ما بعرس..
نوال.: ههههههه لاا لاا ما علييك هاي الي اختارتها هالمره ثاااابته ما بتتغير..
هزاع.: ههههه زين زين والله ما بغييينا,,وامنووووو هااااي؟!!..
نوال.: هههههه يعني معقووولهـ امااايه ما قالتلك!!!
هزاع.: لااااا والله ما قالتلي شي..
نوال.: هههههههه تبا تخطــــــبلكـــ منوووووه اخت ماااااايد..
هزاع انصــــدم هالوقت..بطل عيووونه قد ما يقــدر.: نعـــــــم!!!..عيدي عيدي لو سمحتي؟!!!
نوال.: ههههههه لاااا ويقولك بعد انها من زماان حاطه عينها عليها وتتمناها حقــك..لاانها اتحس انكم لايقييين ع بعــــض..الصراااحهـ,,صدقت امايه بهالشي..لاايقين ع بعض ههههههههههههههههههههههه
هزاع.: هاي الي تبااااني اكفخها الحيييينهـ..انتي ايييه شو تقوووليييين!!..من صدقج والا تتمصخرييييين!!
نوال.: هههههه لاااا والله العظيم من صـجي ..اليوووم خبرتني وقاالت دام انها رفضـت الي كان خاطبنها ..تبا تخطــبها لـــكــ..
هـــزاع.: ههههه شوووووووه!!..الحينه انا بهالوسااااامه وبهالجماااااال آآآآآخذ هالخبله ام الزنووبه الورديه الخواااااافهــ,,,لالااااا لااااا يا بويه وين تبووون انتوووو...
نوال.: ههههههه حرااام عليك ما خليت شي ما قلته عنها..صــدق هزاعوو والله ترى ما بتحصـل احسن من منوووه..من اياااام الابتدائيه وانا اعررفها ..وحده طيبه وحبووووبه وسوالفجيه..وشنسوي فيها بعد خبله شويه شرااااتك هههههههه..يعني جد جد صــدقت امايه يوم قالت لايقين ع بعض هههههههههههه
هزاع.: هههههههه انتي من صجج نوالوووو,,يعني من قلة البناااااات آخذ هاااااي؟!!..اصوووم واصووووم وافطر على بصــــله!!!
نوال.: هههههههههه يلا جب جب عااد ماارضى عليها ترااااني..كله ولا منووه فديتها رفيجة عمري هاااي..عاااااااد جان هيييه اتوااافق الحينه بعــدني ما رمســــتها ..ههههه الله يستر بس..
هزاع.: من زيييييينها عااد مااتوافق..اصلا بتواافق غصبن عنها..وبتصلي ركعتييين شكـر بعــد لااااني انــــا هــــزاع بشحمي وبلحمي خاااطبنها..وااااااااااااالله..
نوال.: ههههه لافــديت روووحك هاي الشيــخه مــــنى الي الف من يتمـــــناها انزييين..
هزاع.: ههههه هييه ما يحتااااي ..
نوال.: ههههههه يلا هزاعووو شو قـــلت..دخيييلك يااخووويه واااافق ترى صــدقني منوووه ما تتعوض ..هههههههههه يالسه اتخيل اذا خذتوا بعض عقب كل حياااتكم قررررض اف قرررض اسميني بنقع عليكم من الضحـــــك ..بكتب فيكم قصـــه هههههههههههه..من اول قــــطوه جمعتكم في بعـــــض لييييين ما خذتها..يا سلاااااااااااام والله احلى قصه هههههههههههههه
هزاع.: ههههههه اسمعوا انتو هالخبله شو تقووووول,,..نوالوووو انا اخووووج حرام اتسوين فيني جييه اتخليني آخـــذ هالمينوونه..بس اتصدقين شي واحد يمكن يخليني اوااافق اني اخذها اتعرفين شوووو
نوال.: شووووووو
هزاع.: القراااااااااااااض..اسميني بقرضهـــا ع رااااحتي عقب هههههههههههههه
نوال.: ههههههه هي شفت شو الي يميزها عن بااااااقي البناااات!!!
هزاع.: هههههههه هي صدقج..خلااص موافق انا موافق..
نوال.: هههههههههههه يسسسسسس,,الحييين بسير ارمسها انا بشوووف شو بتقووووول
هزاع.: والله يا نوالوووو ان ما وافقت بعااااااند وبقووول ماابغي غيييييرها وبخليها غصبن عنها اتواااااافق..
نوال.: ههههه خيبه خيبه..شوي شوي عااد مب جيييه
هزاع.: ههههههه يلااا سيري رمسيها ..وعقب اتصلي فيني وخبريني شو قاااالت..
نوال.: ههههههه اوكيييه يلا باااي
هزاع.: بااااي
...........................................
في الســـياره,,كـانت يالسه ورى على اعصـابها ..اتهز ريلها بحركه سريعه واتحس انه رعشه تسري جسمها كله من زود ما هي متوتره..كل شويه تطالع ساعتها واترد اتشووف الدرررب اتحس انه وااااايد بعيــــد ..بعــــدهم ما بيوصلووون الحييين..كل شوي اتحس انه بيستوي شـــي وبيمنعها من هاللقاااااء مااتعرف ليـــــش اييها هالشعووور..
مـريم وهي تصيـــح.: حمد قوووله يسرررع دخيلكـ
حمـد الي كان يالس ع السيت الي جدام.: ليــش يسررع.. اشفيج اتريي بنوصل الحينه..
مريم.: حمد انا واايد خااايفه..اخاف اسييير ومااحصلها..او اشدراك يمكن محولين بيت ثاااااني..
حمد.: الله يهديج بس انتي شلي عن راسج هالافكار ان شاء الله بنحصلها لا تحااتييين..بس انتي هـــدي لا تسوين في روحج جــذه..
مريم.: اااااااه يا ربييي الحينه من متى نحن ندور وندوور..اخافه مضيع بس..
حمد.: مريم حبيتي اشفيج انتي..نحن تونا طالعين من البيت..ما عليييج هو قاال يندل البيت عـدل لا تخافين...
تمـت مريم على هالحــاله فتـره ..شافت الدريول بدى يـدش في السكيـــك..وزاغت لحظتها لاانه كان ظلااام...تمت اتشوووف الدررب وهي اتحس انه قلبها يررقع لاان حاسه الحينه انها جرييبه من البيـــت..بس مب متخيله يكوون بيتهم في هالمكــــان!!..احســـاسها ما خاب..شافته وقف عنـد بيـــت من البيوت الي هنـاك..سمعت حمد يسأل الريال اذا صـدق هذا بتيهم والا لا وكأنه مصدووم من بعـد ما شاااف شكـل بيتهم كيـف..والمكان الي فييه..
حمـد.: يلا مريم هذا بيتهم ..خل ننزل..
مريـم.: متأكــــد!!..اخاف مغلط ..
حمـد.: لاااا شوو مغلط.!..هذا بيتهم يلا نزلي..
نزل حمد من السياره ونزلت مريم بـعـد واثنينهم كانت عيونهم ع البيـت ..مريم متيبسه في مكانها وعيونها ع البيت واتصيـــح..امهـــــا عايشه في هالبيت وهي ما تدري عنـــها..اااااه ويــــني عـــنج من زماااان يااميييه ويـــــني..حمد صح انه في البدايه انصـدم بس عقب شاف انه عادي يكونون عايشين في هالبيـت ..لو بيتهم كـان احسن من هالبيت جان ما يت تشتغل خــدامهـ!!..اتأثر واايد وصد صووب مريم..شافها اتجـدمت صوب البااااب..ودقت الجرس..وتقرب حمد منها بعــد..ردت دقت مره ثانيه..
مريم وهي تحس انها تتناافض وقلبها يدق واتصييح.: يووم اقولك محولين بيت ثاااني..ما بشووفها مره ثانيه خلااص ما بشوووفها..
حمد.: حبيبي هــدي هـدي دخيلج..لا تسوين في رووحج جذه..اتريي اشويه الحينه بيفجون البااااب..
اول مـا خلص حمد كـــلاامه شافوا البــــاب اتبـطل ..يــوسف طـــلع وكـان واقف يمرر عيونه عـليهم باندهــــاش..صوب عيونه ع مـريم الي كـــانت تصيييح واستغرررب وااايد..بـــلااها هاااااي!!..وامنووو هذا الي وياها!!..شو يبووووون!!!..رغم انه حاس انه شـكل مريم مب غريب عليه وشايفنها مكان بس مب عارف ويـن..مريم يوم شاف شـــاب وااقف استحـت وردت ورى..اتجــدم حمد..
حمـد.: سلام عليكم..
يوسف.: وعليكم السلام..
حمد.: اخوي هذا بيـــت عايشه؟!!..
يوسـف وهو عاقد حياته .: هي نعـم..خير في شي؟!!
مريم الي رمست ع طوووول.: هي موجووده الحينه؟!!..
يوسـف.: هي موجووده..
مريم.: انت ولـــدها؟!!!..
يوسف .: هي انا ولدها..انتو امنووو؟!!
مـريم اطـالعت حمد بعيووون ملياااانه دمووع وهو بعـد صد صووبها..كأنها اتقووولهـ هذا اخوووووي يا حمـــــد هذا اخوووووي..ردت اطـالعته وهي تتأمـل فيه واتصييييح..ويوسـف موووول مب مرتاح من هالوضـــع..مصدووم من هاي الي واقفه اتصيح وتشوووفه..مب فااهم شو الســــالفه..
يوسـف.: ما قلتولي انتوو امنوو وشو تبوون بالضبــط؟!!
مريم وهي ترمس وتصيح.: يااخووي نحـن ياييين انشوووف امـــك..ممكن تناديها لـــــنا..
يوسف وهو مبهــــت.: منو اقوولها؟!!
مريم.: قووولها مــــــريم يايه اتشوووفج وهي بتعــــرف..
يوسف.: خلااص اووكي,,
راح عــــنهم..ومريم اهني صدت صوب حمد وانفجرت من الصياااح..
مريم .: حمــــــــــــد هذا اخووووووووي بس ما عرفني ..ما عرفني
حمد لوى عليها وتم يهديها.: بس فديتج لا تفضحينا جدامهم الحينه دخيـــلج..
مريم.: اااااااااه بشووووف امـــــي ..مب مصــدقه اني بشووفها الحينه مــب مصــدقه..الحين بشووفها وانا اعرف انها امـــــيه يا حمـــد..انت حااااس فيني!
حمـد كــاسره خاطره مريم ومتأثر وايد.: هي حبيبتي حـاس فيج والله حـاس بس انتي هـدي الحينه..
ابتعدت عنه مريم واتقربت صوب الباب بسررعه يوم حسـت حد يسحـــبه..بققت عيوونها قـد ما تقـــدر وعلامات الفرررح بينت ع ويههـــــا..حسـت انه من الفررحه بيغــمى عليهـــا بس سيطـــــرت ع الوضع وهي تشوووف عايشــــه واقفه جـــــدامها وكانت حالتها نفس حالة مريم..
.
.
في نفس الوقـــت ..كـان يـالس في الميـــلس وحـالته النفسيـــه تعبااااانه واااايد..حاول يرقـــد وينسـى كل الي صااااار بس ما قــدر يغمض عيوونه..صد الصوب الثاني وشاف يزووي ع الكنبه راااقده وفي سااابع نومها..قام حبها ع راسـها وعقبها سـار صوب المكتبه الي هنـاك رد شافهم مــره ثااانيه..حط ايدينه ع راااسه وحس بصــداااع فضيــع..يعرف انه ماشي يريحـه غيييرهم..ماشي يخليه ينسى الي صار غيرهم مب رااايم يقااوم مـب رااايم..كأنه الغرش تنطـق وتقوول ليــش وااقف ..تعال اتجــدم منـــا ليش خااااايف..!!..شرات ما انت محتااج لنــا..ترى حتى نحن محتاجين لــكــ..يـــا في بــااااله شكــل ربيعه محمــد لحظـــتها ابتعـد
ع طوول ورد يلس مكاااانه وهو حااااس انه خلااص بيمووت من الضييج..يحس انه متشتت ومب عارف شو يســــوي..لكـن الشيطان مب مخـلنه في حــــاله..واقف ع راســه وكأنه يقوله نش يــااخي نش خذهم واشرربهم ليــــش حارم نفسك منهم...!!..ترى خــلاص ماشي مزرعه مره ثاااانيه وهاي آآآآخر غررررش تمن لــــك..اشربهم وعقب خلااااااص لا تشرب غيرهم وتووووووب..فعلا هذا الي يااالس يفكر فيه راشـد هاللحظــــات..ما يرووم يقص ع عمـره ويقوول انه خـلااص ما يبــاهم..هو فعلا محتاااج لهـــم..وفي هالوقت بالذاااااااااات..نش بسررعهـ صوب المكتبه..وخذ الثلاث غرررش الي تمن عنده..ورد يلس مكااانه..ساعتها بـــس نســـى كــل شي..نســــى ربيعه والي صااار له ونسـى يزووووي واميـــــــره..وكأن الغرش طيرن عقـــله..تم يشررب ويشـــررررب لين ما حـس انه خـــلاااااص طااااار من الميلس لعالم ثانــــي..في هالوقــت عاد فزت يزووووي من رقااادها وكأنها حست انه ابووها ياس يسوي شي غـــلط..قامت وهي اتصيييييييح من خاطرها وسارت صوووبه ع طوووووول وهي تصيـــح بابااااااااا باباااااااااا..لكــــن راااشد ولا حاس اف عمره ما سوالها سااالفه..ما نشت من عنده وتمت اتصيييح واتصييييح واتصارخ باباااا باابااااااا..لكن لاا مجيييييب..سارت من عنده يوم حست انه خلاااص ماشي امل منه..سارت صووب الباب وتمت اتدق واتـــدق وهي تصااااارخ ماماااااااااا,,مااااااماااااااا..لكن امنوا بيسمعهــا!!..ردت مره ثانيه صوووب راااشد وهي ذابحه رووحها من الصيااااااح..واخيرا راشـد اتحــرررك ومد ايدينه وشلها بالزوور زين ما طيــحها لاانه مب حاس اف عمره ويلسها ع ريوولهـ..لكن يزووي ما سكتت لاانها مب مرتااحه من الوضع وتمت اتأشر صوب البااااااب واتقول مامااااا ,, ماماااااااااا..راشـد ولا عارف شو السااالفه عايش في عاالمه الخاااص وقتها..لكـن حاااس في يزووووي اتصيح وعارف انها تبغي شــي..لا شعووريا مــد ايده صووب الكااااااس الي كــــان ملياااان من هالسم الي يشررربه..وقربها من حـــلج يزووووي وشــــربها ايااااااها..ما كـــفاااااه شررربه رووحه لهالســـم...خــلى بنته بعــد تذوووق منه..محد كـان حاس فيها هالمسكينه ذاك الوقـــــت..كـــان وااااااقف في بلعووومها مب قادره تبــــلعه..تبغي تكــح وتحاول تسحب الكاس من حلجها بس مب راااايمه لاانه رااااشد مب حاس اف شي ومب طايع يخوز الكااااس من حلجها..ازرررقت البنيه من الخااااااطر بس محـــــد اهــني عسب ينقــــذها ..على هالحــــاله انقطـــعت آخر انفااااس يزوووووي ووقــــف كل عضوووو شغااال في جســــمهـــا..وبهالشي انتهــت حيــاة طــفله صغيــــره..جميــــله بمعــنى الكـــلمه..كــانت تحمل مواصفااات وايد حلوه اتميزها عن باقي الاطــفال..خجووولهـــ واااايد بس اذا توالمت ويا حــد تضحك ويااه وتسير عنده..ابتســــامتها اتحليها اكثر واكثر وخاصه غمازاتها..ودعت حيــاتها وهي في حضـــن ابوها..ابوها الي يمــكن حبــته اكثــــر من امها الي كـانت تتعب عليها..وآخر شي هـذا الي يااها منه..قضـــى على بــــنته حبيـــبته..الي غيرت فيه اشيااا واااايده..كـان متعلق فيها بدرجه ما تتصـــوروونها..قضـى عليها في لحـــظه ما فكر فيها الا في نفســـهـ وراااحته..حتى نســى لحظـتها الي صـار في ربيعـــه وامــهــ وهو الي كـان متأثـر واااايد من سالفتـــهـــم..
.
.
لكـــن المهم الحيـــــنهـ ,,شو بيصيــــر لهـ يوم بينش من غفـــوته وبيلقـى بنته الي يمووووت فيـــها ميته بين احضااانهـ!!!

جنــــون
12-24-2011, 01:43 PM
الجزءالأخيــــــــــر

عند الباب ,,كـــانت لااويه عـليها واتصيـــــح من خاااااااطرها ..وعايشه مب مصـدقه انه مـريم يايتنها ليــن بييتهم,, اتحس عمرها عايشه في حــــلم,,مااتوقعت اترد اتشووفها مــره ثاااانيه!!..كانت حاضنتها بقـــوهـ واتصييييح كأنها خـايفه انها مااتشوفها مـره ثااانيه وتفقـدها للابــــد..وكـل شوي تتفــداااها..لكــن اتيبست في مكــانها يوووووم سمعت مــــريم اتقوووول..(آآه ويــــنج عني من زمان يااميـــهـ وييينج!)..اطالعتها بعيوووون مليانه دموع وهي فاجتنهن قد ما تقـدر,,
عايشه بصوت متقطع.: شو قــــلتي يماا شو قــلتي!
مريـم وهي بالغصب ترمس من كثر مااتصيح.:هيييييه انتي اميـــــــــــه ,,انتي اميييييييه الي كنت محتااااجه لها من سنييين,,امييييه الي اتمنيييتها اتكون ويااايه من صغــــري..(وهي تشاااهق)..بعــد ما كـنت فاااااقده الامـل من انه يكووون عندي ام,,طلعتي انتي امييييييه يااامييييييه انتي ..طااااحت في حضنها وهي تصيييح شرى اليهاااال,,وحمد وااقف يطالعهم ومتأثر وايد من الموقف..وهو لين الحينه مصدووم من الساالفه..مب قادر يصـدق انه عايشه تطلع ام مريم وراشد!..
عايـــشه اتحس انه كـل شي وقف فيها..دمووعها جـــفت من الصــددمه..تطالع مريم وهي مبهته..مب قادره تستوعب انه هالكلام طالع منها..اتحس فعلا انها هي في حلم شرات كـل مـره تحلم في هاللحظه..دوم كـانت تحلم بهاليووم..عمرها مااتوقعت انه ممكن في يووم يتحقق هالحلم!!..تمت تقبض ايدينها وويهها تبغي تتأكـد انها هي في عــــــلم..وبــدت الحين تستوعب شوي شوي الكلام الي انقااال,,والدمووع نازل من عيووونها..
عايشه وهي قابضه ايدين مريم ومخلتنها مجابله لها وتطالعها وهي مبطله عيونها.: مــريم انتي شو تقولييييييييين!!,,أنـــــا امنووو؟!!!(وكأنها تبغي تتأكد انه مريم عارفه كـل شي)..
مريم.: خالوووووه عااااايشه,,انتي طلعتي امييييييييه,,اتعرفين شو يعني طلعتي امييييه,,!!..يعني الشي الي اتمناااااااه من اسنييين حصلته الحيييييين,,(تمت اتصييييح وتشاااااهق)..ليـــــش سكتي ومااااارمســـتي يوووم انج عااارفه كل شي يااميييه ليييييش؟!!!..اصلا انا كنت احســـج شراااات اميه والله العظيــــم,,دوووم اقول في خااطري يا بخـت عياااالها فيها والله,,عندهم هالام الحنووونه الطيبـــه..اتخيـــلي,,اتخيــلي جذه مره وحده يقولووون لي انج انتي اميييييييييييه اتخيـــــلي,,الانسااانه الي حبيـــــتها وراحتي كانت ويااااها يقولووون عنها امييييييييه..(صــدت صوووب حمد وهي خلااص عيونها انتفخن من كثر الصياااح)...حمـــد,,حمــد تعال ليش وااقف بعيــــد...تعاااااال سلم على امييييييه..تعاااال شووووفها هاي الي كنت اتحـــسبها ميــــته بعيد الشر عنها..هاي الي حرموووني منها وانا في امس الحاااجهـ لها..(اتصيح بصوووت عالي)..هاي امييييييييه يا حمد هاااااي امييييييه..
حمد دمعت عيونه هاللحظه وعـايشه مب قــــادره تستوعب انه هذا وااااااقع تعيشه..عمرها ما ااتوقعت انه بيي يوووم مريم رووحها اتي اتقولها انج امييه..ياما حااااولت اتقوووولها لاانها كـانت اتحـــس بعذاااااب ..مريم عندها ومااتعرف انها هي امـها..بس اتحس بلسااانها مربووط مب قااادره تررمس..والحين يااا اليوووم الي مريم روووحها يايه واتقولها انها امــها..لحظـتها حسـت بشعووور ما ينـــوصف..حست بالدنيا مب شاااالتنها من الفــــــرحه.. مب مهم عندها كيــف عرفت ولا كيـف وصلت لها...اهم شي عندها انه مريم الحينه بين ايدينها وهي عاارفه انها امــــها..والي زااد فرحتــها احساااااااسها انه هذا الي يصير وااقع اتعيشه ومب حلم..مره وحده انفـجرت من الصياااااح وحضــنت مريم بالقووو كأنها خااااايفه تفقـدها ومااترد اتشوووفها مره ثانيه..
عايشه .: مـــــــريم يمــــا حبيبتي ..انتي الي وييييينج عني من زماااااااان..واخيـــــــرا..واخيــــرا حلمي اتحقق وسمعت منج كلمـــة اميييييه..اااااااه فـــــدييييت روووحج والله.. انتي ما تتصورين عذاااااابي كيف كان وانا اشووووفج عندي ولا تعرفين اني امـــــج..
مريم اتصيـــــح في حضـــنها مب رااااايمه تررررمس..اتقرب حمد صووبهن وهو قلبه يتقطع عليهن..
حمد.: بـس هدوا عمااركم..اشفيكم جلبتوها منااحه..مريم بس لا تسوين في روحج جيه..(يبتسم)..انتي المفروض تستانسين الحينه لاانج في حضن امج..وتحمدين ربــج على هالشي لاانج كنتي فاقده الامـــل اتشوفينها..وكان هالشي بالنسبالج من سابع المستحيلاات..بس سبحـان الله..مرات اتصير اشيااء ما نتوقعها موول..
عايشه وهي اتصيـح...: صــدقت يا ولـــديييه يا حمد..انا دايما كنت اقول في خاطري خلااص شكـلي بموووت وعيالي ما بيعرفوون اني امهم..اه الحمدالله والشكر لك يا رب..الحمدالله
مريم بصوت متقطع.: لاااااا لاا اتقولين جيه يااميــــه دخيلج لا تعورين قلبي زياده..ربي لا يحرمنا منج ان شاء الله..
حمـد.: انزين انتو الحينه بتمون واقفين جذه عند البااب..!!... يلا تعبت من الوقفه تراني..ههه كملوا مناحتكم داخل..
عايشه بابتساامه خفيفه من بين الدموع.: والله اسمحلنا يا ولدييه انا مب حاسه بعمري من زود ما متفاجأه وفرحاااانه من الي يصير..ااه والله اني دوووم كنت احلم بهاليوووم دوووووم..مب عـــاررفه كيـــف اتحقق هالحــلم..الحمدالله الحمدالله..ربي استجااااااااب لـــدعااااائي..اتفضلوا فـديتكم تفضــلوا داخل..
مريم وهي تمشي ويا امها صوب الصاله ولااويه عليها واتصيح مب قادره اتوقف دموعها.: منو كـــان يقوول انه خالوه عايشه حبيبتي تطلع اميــــه ..
عايشه وهي تتنهــد بعذاااب.: اااه لو تدريين كيف كان حاااال خالووه عااايشه..كانت في اليوووم اتموووت الف مررره وهي اتشوفج كيف اتحبينها ولا تعرفين انها امـــج..
مريم.: فديييييتج والله كنت احسج شرااات اميه اصلا..كنتي تسئلين عني واتحاتيني واتخافين عليه وتهتمين فيه..انا كنت محتااجه لهالاشيااا من زماااان يااميه من زماااان..يوم شفت هالمعامله منج اتعلقت فيج واااااايد لدرجه اني يووم واحد مااقدر على فراااقج..يعني كنتي شرات اميييه..ما كنت ادري انج بتطلعيين اميـــه الصجيه..الحمدالله يا ربي الحمدالله..والله يســــــامحك ويغفر لكــ ياابووووي..
في هالحظه يلسـوا في الصـــاله..
عايشه وهي اتصيح من الخاطر.: آميــــن يا رب...سبحان الله..ربنا كاااتب انه ايي يووم واشوف عيالي فيه بعد ما كنت فاقده الامل من شوووفتهم..قلت خلااص مستحيل ارد اشوووفهم مره ثانيه عيالي راحوا مني خلااااص..طول السنين الي مرت وانا اتعذب من بعدكم عني..عمري ما نسيتــــكم عمـــري..سبحان الله..ربي دلااني على البيت الي انتوو فيه وشفـــتكم..اااااااه كان شعووور ما ينوصــــف.. حسيـــت انه كل هموومي انزاحت لحظتها وانه الدنيا مب شاالتني من الفرررحه..والله اني كل يووم كنت اصلي ركعتين شكر لربي على هالشي..لاانه ما كان ع البااال ولا توقعته..كـان خاااطري لحظتها احضــــنكم واعطيكم الحنااان الي فقدتووووه طووول هالسنييييين بس للاســـف فرحتي مااكتملـــت لااني عشت وياكم وانتوو ما اتعرفون اني امكم..بس الشي الي كــان يخفف عني هو اني حصــــلتكم..واخيرا حصـــلت عيااالي مريم ورااااااشد الي الليل مااتهـــنى فيه وانا افكــر فيييهم..واخيـــــرا شفــــتهم..ماشاءالله مريم دكتوووره وراشــــد غااادي شيخ الريـــــاييل..كنت اصيييح واصيييييح واقوووول في خاطري هالاثنينه المفروووض انا اربييييهم ..هذيلا عياالي يا ناااس عياااالي..كنت ابغي الناس كلها اتعرف بهالشي..بس شو بيقولوون عني.!!..توها بــس اتذكررت عيالها؟!!..وينها عنهم كـل هالسنين ..محد بيقول والله ما كانت اتعرف مكاانهم وانها ما خلت مكان ما دورتهم فيه!!..بيحطون اللوم كله عليه..انا ماكانوا يهمووني الناس كثر ما اتهمووني انتوو..كنت ابغيكم انتو بس الي تعرفووون اني امكم وخلااااص عشااان ارتااااااح..يااميه اتخيلي اشوووفكم معاريس يدااامي وانا مب قادره اسوي شي..كنت احس عمرري مخنووقه بموووت..اشوف المعازيم يايين وما يسوون لي اي حساااااب..كنت ابغي اصررررخ واقول يا ناس ترى انا ام العرووس..انا ام المعرررس..هذا عرس بنتي..وهذا عرس ولــــدي ااااااه يا عذابي ذيج الاياااااام..خاصه بـعد مااميـره ياااابتلي اول حفيــــده..صرت يده ومحد دااااري عني..كنت ابغي بنتيييه فديييت روحها اشيلها واداريها..هاي بنت ولدييييه ليش حارميني منها..لكــــن منو يسمع..اكتم صرخاااتي واسكت واقوول بشووف شو آخرتها..(بــدت اتصيح بصوت عالي)..والحين انتي بنفسج ياايتني ياامييييه وانتي عارفه اني امــــج..اااه الحمدالله والشكــر لـك يا رب الحمدالله..ربي عـــوض صبري كل هالسنييين خيــــر..
مريم لوت عليها وهي اتحس بقلبها يتقـطع واتصيح من خاطرها..: بس يااميــه دخيلج بـــس ..حاسه فيج والله حـــــاسه..وايد اتعــذبتي وانتي تشوفينا حواليييج ونحن مب حاسين باموومتج..اااه الحمدالله..الحمدالله انج ييتي بيتنا من بد كل هالبيوووت..سبحان الله..ربنـا كاتب ايي يوووم واتشوفين عيااالج فيييه..(تمت اتصيح من خااااطرها..)..الحمدالله طـــلع عندي ام بعد ما كـــنت حااااطه في بااااالي انها ميــته وانا في امس الحاجه لها..طلع عندي ام حالي حال غيري ..وامــــــيه هي الانسانه الي انا عزييييتها وحبيتها واااااايد اااااااه الحمدالله الحمدالله يا ربيييييييه..ربي خذا عني ابووووي..بس عوضــــني بام لو الف الكوووون كله ما بلقى شرااااااتها..اااه يا ربي الحمدالله والشكـــــر لكـ..الحمدالله..(غطت ويهها بادينها وانفجرت من الصياح..)..حمد قلبه يعـوره مب عارف شو يسوي او كيف يتصـرف ..وايد متأثر من الموقف..
عايشه ضـــمتها في حضنها وهي بعـد اتصييح مب رايمه توقف دموعها..
عايشه.: بس حبيبتي بس يا عمري كله ..بس فــديت رووحج انا لا تصيحين دخيـــلج...نحن المفرووض الحينه نفررح ونستاااانس قد ما نقـــدر..اااه واخيـــرا..واخيــــرا بنتي حبيبتي عندي واخيــــرا..قوليلي يماا انتي شقايل عرفتي السااالفه..
مريم.: ابوي الله يرحمه قبل لا يموت وهو في المستشـفى..قالنا انه امكم عايشه..نحن وقتها ما صـدقنا..وقلنا اكيد ابوي المرض زايد عليه ومب عارف شو يقول..عقب مااتوفى ..ماادري كلامه كان عالق في راسي وما نسيييته مووول..كأني حسيت انه امييه صـدق عاااايشه..لين ما يا اليووم الي سئـلت فيه عمي وهو قااالنا الساااااالفه كلهــا..بــــس اميييييه ..............تمت اتصيــــــح..
عايشه وهي لااويه عليها.: شووو يااميه شو فديتج قووولي..
مريم.: أميــــه راااشد مب مصــدق لين الحينه انج انتي امنـــا..من عرف السااالفه طلع وما ندري عنه شـــي لين الحين
عايشه تصيح بألم.: يمــــا ولدييييييييه وين بيكوووون يعني!!!..مااتصلتوا فيييه مااتخبرتوا عنه!
مريم.: ااه نتصل فيه ما يرد علييينا..بس ثاني يووم رد عليه بمسج وقال انا بخير..عقبها ما عرفنا شي..
عايشه.: يا حســـــرتي على ولدييييييه وين سااااااااااااار ..اااه فديته والله.. بعد هوو ما ينلاااااام اكيد ما بيـــصدق مره وحده يقولون له امك هي الي كـانت تشتغل خدامه اف بيــــتكم..
مريم.: اصلا المفرووض يستاانس ويحمد ربه على هالشي..بعد ما قلنا خلااص بنعيش طول عمارنا بدوون ام..طــــلعت لنـــا الام الي كـنا نتمناااها من سنيييين..اه محد كان يتوقع امـــنا تكووون عااايشه محد..ومحد اتوقع في يووم انج انتي ممكن تطلعين امنــــــا..الحمدالله ياااااااااا رب ..الحمدالله..
عايشـه.: الحمدالله يا بنتيييه..بس انا قلبي مب مرتااااااح احااتي راااااشد..
مريم.: ااه يااميه كلنا انحاتيييه..بس شنسوي ما يرد علينا..
حمـد.: لا تحاتوون ان شاء الله يكوون بخيــر..
مريم.: حمد انا بتم عند اميــــه اليوووم
حمـد.: لاااا خلي امج ترتاااح..ان شاء الله باجر الصبح بييبج..
عايشه.: لااااااا يا ولديييه خلها اتم عندي اليوووم دخيلك ..خلااص مااقدر اصبر على فرااااااقها يوم اني شفتها مره ثااااانيه...ااه شفت بنتي حبيبتي...
حمد.: هههه عيل انا شو يصبرني على فراااقها!
عايشه.: وييي فديتك حتى انته تم لا تسييير..
حمد وهو ينـــش من مكانه.: هههه لاااا لاااااا فديتج عمتييه انا بسير وخلي مريم عندج لين ما تشبعين منها بعد شو تبييين!!
مريم.: حبيبي تعاال باجر الصبح انزين..
حمد.: ان شاء الله..يلا شي في الخاطر قبل لا اسير..
عايشه.: ربي يحفظك يا ولديييه..دير بالك على عمرك..
مريم.: اول مااترد طمني عليك..
حمد وهو مبتسم.: ان شاااء الله..يلا مع السلامه..
مريم & عايشه.: مع السلامه
طـلع عنهم حمـــد..وصدت عايشه صوب مريم بعيـون مليانه دمووع..تمت تطالعها فتره ومـريم ساااكته ودموعها تنزل..
عايشه.: مريم فـديتج.. الحينه شــــوووو.. اكيـــد هذا مب حــــلم؟!!..يعني صـدق انتي يايتني بنفسج اتقولين لي اميييييه..!!!..الشي الي ابغي اصرررخ فيه من زمااان ييتي انتي فجــأه وريحــــتيني!!..ااه مب عارفه شو اقوول مب عارفه..هاليووووم احلى يوووم في حياااااتي والله..
مريم.: فديتج والله اماايه عيل انا شوووو اقووووول,,الي فجــأه قالوولي امج بعـدها عايشه ما ماتت..كنت اترجى ابوويه بس اعرف اسمم اميه او اشووف صورتها بس ماابغي شي ثااااني..كان يعصب عليه ويقولي اياني واياج تطلبين هالطلب مره ثاانيه..ونفس الشي راااشد..يمكن كان خايف انشووفج في مكاان وانعرفج..لهالدرجه ما كااااان يبانا انعرف انج امـــنا..اااه الله يسامحك ويرحمكـ يا ابووويه..اهم شي عندي الحينه اني حصـــلتج..حصلت امي الي اتمناها من سنيييين..الحمدالله الحمدالله..خالوووه عايشه الي كنت احس بالراااااحه وياها طلعت امييه..يا سبحــــان الله..منو كان يتوقع يستوي هالشي!
عايشه.: شفتي يمـا هاي ارادة رب العالميـــن..الحمدالله ربنا كاتب انشوووف بعـــض وانتي اتعرفين اني امج..
مريم.: هيييه الحمدالله يا ربي الحمدالله..
عايشه بابتسامه خفيفه.: زين فديتج انا بسير ازقر شيخه ومروه ويوسف..عسب ايوون يشوفون اختهم..
مريم.: ويييه ياامييييه..اكيد ما بيصدقوووون..
عايشه وهي تنش من مكانها.: لا ما عليج انا بييبهم وبخبرهم السالفه كلها..
مريم.: اوكي فديتج اترياج..
........................
في الصــالهـ الي فوووق..البنات يالسات ومرتبشاااات..ضحك وسوالف وهن يشووفن شريــط عرس حمــــده..
عوشه.: هههههههههه اخيييييييه انا ليش جي طالعه خسفه في العرس..
حمده.: ههههه ياختييه مبووونج خسفه شنسوي فيج بعد..
عوشه.: عاد من زييينج الحييينه..اوووب اوووب الحينه بتطلعييين..
شمـا.: هههههه بالزووور نزلناها تحت ويا راااسها..اتحيدين عوشوووه كانت تقول ما بنزل..
عوشه.: هيييه غبيه هااااااي..
حمده.: هههه جب محد غيرج انزين..شسوي كنت مستحيه والله..وايد ناااااااااس ياييين ومصوبيين عيووونهم عليه..انا مااحب جييييه..
عوشه.: لاازم حبيبتي تراج عروووس..
حمده.: سمعوا سمعوا القصــــيده الي يقوولها حمد فديييته..
عوشه.: هييييه والله كانت احلى مفــاجأه..
حمده.: هيييه صدقج وااايد استااانست..
شمـا وهي تطالع اميــره الي كانت متسانده ع الكنبه وهي في سااابع نومها مب حاسه بعمرها.: أميــــره حليلها رقــدت..
حمده.: هيييه فديتها من التعب ..موول مااتنام وهي اتحاتي رااشد..الحين يوم رد ارتااحت..
عوشه.: هههه الحين انا ابغي اعرف على هالحشره اشقاايل ياها ارقاااد..
حمده.: خلووو اختييه في حالها الحيينه وشوفوا العرس..
عوشه.: ههههه حمدوووه مااعرف احس لين الحينه مب مقتنعه انج عرستي ماادري ليش..مول مب لاايق عليج والله..
حمده.:شمووه اسمعي هاي شو تقوول.!!..جب جب انا اقول شوفي وانتي ساكته..
شما.: ههههههه
عوشه.: ايييه دبه يلا طووفي ابغي اشوف عمري يووم ارقص..احم احم
حمده.: هههههه اسكتي والله زين مني قدرت ايود عمري كنت بنـــش ..انقهررررت انتي ترقصين وانا ياااالسه..
شما.: ههههههههه اوييييه كانت بتفضحنــا..
عوشه.: هههههه هي اصلا كنا رابطينها نحن عسب مااتنش..
شما.: هههههههههه
حمده.: ههههههههههه جب عوشووه والله دبه..اخييييه مااتخيل عرووووس وترقص هههههه
عوشه.: هههههه عادي والله المصاروه يسوونها..
حمده.: لااااا عاااد هاييله خليهم في صوووب ..ههههه الصراحه اعراسهم كششششخه..
عوشه.: ههههه هي ان شاء الله انا عرسي بخليه مصري..بخلي ريلي يلبس بدله وكرافيتا وبنطلع ويا بعض جدام المعازيم ودم تـــــك تـــــك دم تـــــك تــــــك..ههههههههههههه يا سلااااااااااام
شما.: ههههههههههههههه مااتخيل..
حمده.: ههههههههههه عوشووه صخي الله يخليج لا افرررج بالريمووت الي بايدي على راسج ..
مـــــره وحده انتبهــوا لأميــره فزت من رقااااادها وهي مبطـله عيووونها قد ما تقدر وحاطه ايدها ع قلبها.: بسم الله الرحمن الرحيم,,(تمت تتصدد يميين ويسااااار..انتبهت للبناااات)..يماا بنتيييه..يزووووي وينها؟!!..
استغربوا هاللحظه وتموا يطالعوون بعض ..
حمده.: اميــــره اشفييييج بسم الله عليج..انتي يووم ييتي قلتي خليتي يزووي عند ابوها..
اميـره اتثاوبت هاللحظه.: اااه ماادري حلمت حلم يزيييغ..اعووذ بالله من الشيطان الرجيم..احس بقلبي بيطلع من صدري من كثر ما يدق..
عوشه.: اويي اميرووه بلااااج شو حلمــــتي!!!..
اميره.: ماشي ماشي..عوشووه سيري هاتيلي قلاص ماي الله يخليج..
عوشه وهي اتنش من مكانها.: ان شااء الله..
حمده.: اذا تعبانه سيري ارتاحي في غرفتج انزين..
اميره.: هي والله احس بتعب فضيييييع..نشت من مكانها..خلااص عيل اخليكم انا بسير ارقد انزين..انتو خذوا راحتكم..
حمده.: هههه اصلا ما يحتاي اتقولين نحن ماخذين راااااحتنا ع الاخر..
اميره.: هي اكيد دام انتي ويا عوشووه متيمعات..بس عن تخربون لي شي..شما فديتج ديري بالج عليهم ادريبج انتي العاقل بينهم..
حمده.: هههههههههه افا يااختييه افاا جي شو شايفتنا يهااال!!.. عاد مب لهدرجه..اصلا شمووه روحها خبله انتي مااتعرفينها..ان ما تحت السواهي دوااااااهي..
شما.: هههههه بس بس عن الفضايح..
اول ما خلصت كلامها يت عوشه تررربع صوووبهم ..وبجي نص الماي انصب من القلاص..
عوشه.: هااااااااااااا شو تقووووولووون عن شووو سولفتوا وشو سويتوا..
حمده.: طاعوا هااي انتوووو,,مااستوت ثواني من سارت وتبا اتعرف كل هااا!!!
عوشه وهي اتمد ايدها بالقلاص صوب اميره.: كيفي ابغي اعرف..اكيد اكيد حشيتوا فيني..انا اسمعكم تضحكوون...اعترررفوا شو قلتوا..مرت اخوووي بلاج شلي القلاص من ايدي..
اميره وهي تطالع القلاص.: شو هاااااااا..شو اشررررب انا..نص المااااي صبيتيه وانتي تربعييييين..حشاااااا كل هااا فضووووول..مشكووووره فديتج ماابغي اشربيييه انتي..وسارت عنهم على طوول...
عوشه ما صـدقت شربت الماي كله.: اححححح الحمدالله..والله كنت عطشاااانه..
شما.: ههههههههه عوشووووووووه اتضحكيني والله..
حمده.: خيييييييييبه ما صدقت اتقولها اشربييه انتي..يالويه يوم انج جذه عطشانه جان انتي شربتي اول وعقب يبتيلها..دبه وحده بعد ما قالت اترييي بسير اترس لج القلاص مره ثانيه..
عوشه.: هههههه اوووه خلااص الحينه رووحها بتسير تشرب..
اول ما خلصت عوشه كلامها رن تلفووون حمده..ردت على طوووول من شافت المتصل..
حمده.: الوووو..
حارب.: هلا الحــــــــــــــب
حمده.: اووووووووووووه مااااي جااااااااااااااد!
حارب.: ههههه اوهووووو انتي ليـــــــن الحينه!!!!,,المهم اشوف عايبتنكم اليلسه اهني ,,يلا تعالوا انا واقف عند الباب اترايكم..
حمده.: هههه هي والله حلوه يلستنا..جان اتأخرت شويه انزين..
حارب.: مااااااشي يلا بسرعه تعالوا..
حمده.: انزين بني الحينه,,يلا باي..
حارب.: باااي..
سكرت عنه ونشت من مكانها..
حمده.: يلا شموووه نسير حارب واقف..
عوشه تنش واتسير صووبها.: لااااااااااا ويين سايريين بعده وقت حمدووووه..
حمده.: بس خلاااص كم بنيلس..ان شاء الله اشووفج باجر..
عوشه.: افففففففف ملللللللل شسوي انا ايلس رووحي..
حمده.: سيري ذاكري او سيري انخمــــدي..
عوشه.: هيييه ماشي شغل اذاااكر..ما فيه ارقااد..سيروا سيروا بنطـالع نيييييمووو انا ويزوووي..
شما.: ههههههههه الله وايد حلووو..
حمده وهي اتهز راسها.: انا ماادري هالبنت متى بتكــــبر..
عوشه.: هههههه فديتني والله بعدني صغيرووونه خليني اتمتع في طفووولتي..
حمده.: هههههه ماااااااااااااالت ..شمووه امشي الله يخليج عن يحرج علينا حااارب مافيني..
شمـا.: اوكي يلا انسير..
نزلوا حمده وشمـا وساروا صوب الباب وعوشه وراهم..كانت واقفه عند الباب لين ما طلعوا..عقبها ردت دااخل..تمت تمشي صووب الدري..لكـن مرره وحده نقزت من مكانها وبققت عيونها قد ما تقدر يووووم سمعت صوووووت صرخة اميــــــــره الي هزت البيت بكبره ..تمت تدور حوالين نفسها شرات الخبايل مب فاهمه شي..ربعت على طووول صوب حجرة اميره..بطلت الباب وشافت الحجره فاااااااضيه..ردت سمعت اميره اتصااارخ..طلعت من الحجره بسررعه وتمت تركض صوووب مصدر الصووت وهي خااااايفه واااايد من صراااااخ اميره..مب عااارفه الصوت من وييين ياااااي ..لييين ما حست انها قاعده تتجرب للصوووت..تمت ترربع وهي اتحس انها تتناااافض من الزيييييغه..وقفت مررره وحده يوووم شافت ع يساارها باب الميلس مبطل..انصـــــــــعقت من اللي تشووووفه..واتيبست في مكاانها..
اميره كانت قابضه رااااشد من كندووورته واتهزه قد ما تقدر واتصااااااارخ باعلى صوووتها واتصييييييييييح وراشــــد مبــــــــهت مب فاهم شو السالفه كان يطالع يزووي وهو مبطل عيونه.: اييييييييييييييييييه ,,,اكـــــلمك انا شو سويييييت في بنتييييييييه..شو سويييييت فيهاااااااااااااااااااا..(وهي تطالع الغرش)..شوووووو هااااا..شو الي ياسه اشوووووفه جداااامي اناااااااااا..(شلت يزووووووي وهي اتصيييييح شرااااات اليهاااااااال..شافتها جثه بين ايدينها ما يتحرك فيها شي وويههها مزرررق من الخااااطر..تمت اتهزها بكــــــل قوه)..يزوووووووووووووي ..يزووووووووي مامااااااااا ردي علي يزووووووي..الله يخليج ردي الله يخليييييييييج..نشت من مكاااانها وهي شالتنها واتهزها..يزوووووووووووي ..يزوووووي انا مامااااااااااا..يزووووي ليش سااااكته..يزوووووووي مامااااااا ردي علييييييييييي...يزووووووووووووووي..الله يخليييييييييج..لا تسوييييين فيني جيييييييييه يزوووووي..(رااااشد منصــــــــعق وبادي شوي شوي يفهم السااالفه ..وهو يطالع الغرش الي ع الطااااوله..وخاصه يوم اتذكر الكاااس الي كان بايده وهو حاطنه في حلج يزووووي..)..دشت عووووووشه وهي حااااسه انه المكاان مضبب جدااااامها..مب قادره تشوووف شي..حاسه انه بيغمـــى عليها من الصــــدمه..بس قــدرت اتسيطر ع الوضع ووصلت صووووب اميره والدموووع تنزل من عيونها بدون مااتحس..تمت تطالع راااشد بصـــــدمه وعقبها صدت صوووب اميره الي كانت اتصارخ واتصييح وهي تزقر يزووووي..عقبها اطالعت شكـل يزوووووي وبــــدت اتصيييييييييح من خاطرها وهي منصـــــدمه ..
عوشه.: اميــــــره بلاااااااااااج!!..يزووووي اشفيييييييها!!..عوشه شلتها من ايدين اميره ونشت من مكاااااانها وحضنتها وسارت بعيد..هاااااااي حبيبتي..هااااي تبغي عمتــــها اصلا..يزووووي عمووووه..انا ياااايبتلج حلااااااوه ردي عليه..يلست عوشه ويلستها حذالها..دخلت ايدها في مخباها وطلعت كمن حلاااوه..اول ما صدت صوب يزوووي شافتها طااايحه ع الكنبه..صرررررخت باعــــلى صوووتها وتمت اتصييييييييييح..شلتها وهزتها بالقووووه.: يزووووووووووووووووي ,,,بلاااااج عموووووووه بلاااااااج..شلتها وراحت صوووبهم..اميييييييييره..راااااااااااشد..لييييييييش يالسين..نشوا خل انودي البنيه المســــتشفى..(وهي تزااااااااااعج اكثر)..نشـــــــــــــــــــــوا ليش ياااااااااااالسييييييييييين..
في هاللحظه اتنتبـــهوا للبااااااب اندفع بالقووووو..جاااااسم ويا امه دشــــــــوا وهم مصدوووومييييين من هالحشــــررررهـــ...
جاسم وهو يمررر عيوووونه عليهم بــــصدمه وهو مب فاهم شي..بصووووت عااااااالي.: اشفيييييييييكم انتووو اشفيييييييكم..ليش كل هالصراااااااااااااخ..
عوشه ربعت صووووبهم على طووول وهي شاله يزووووي وتصيييييح ..كـانت ترمس بصوووت متقـــطع.: امييييييييييييه..جااااااااااااااسم.. يزووووووووي..يزوووووي ماادري بلاااااااها..موووول صاااااخه مااتقووووول شي..جااااسم الله يخليييييك خل انودييييها المســــتشفى..يلا بسررررررعه دخيييييييييييلك..
ام جاسم وهي منصــــعقه من الي اتشووووفه..: فدييييييييتها انا اشفيييييييييها..هاتيها اشووووف هاتيها..
عطتها عووووشه وبهاللحظه نشت اميييره من مكاااااااانها وهي خلاااااص حاسه انها مب قاادره تستوعب شـــي..ولا حاسه في عمرررها من الصدمهـ..ربعت بسررررعه صوووب ام جااااااسم وهي منفــــجره من الصياااااح..تمت اتير يزوووي من عندها وهي اتصااارخ باعلى صوووووووتها.: ييييييييييييبييييييها..يبييييييها بنتييييييييه..هاااااااي بنتيييييه انا ماااااااالكم خص فيهااااا..شلتها وحضــــــــــنتها...بس مااااامااااا بس لا تصيحيييييين..بس حبيبتي بس تراج عند ماماااااااااا الحينه لا تصيحيييييين حيااااااااااااااااتي لا تصيحييييييييين..وتمت هي روووووحها اتصييييييييح شرات اليهااااااااااال..
ام جاسم انصـــــــــعقت من حاااال اميــــــره وخاصه يوم شافت يزووووي..
عوشه اتصااااااااااااارخ وهي روحها حالتها اخــــس.: اييييييييييييه انتي يالخبـــــــــلهــ...امشـــــــــــي خل انودي البينه المســــــــــتشفى امشـــــي..
جاسم الي حاس عمره ضااايع من الصدمه ويطالع راااااشد الي ياااالس بكل برووووود مبقق عيووونه..بس من كثر ما مصدوووم من شاف يزووووي يحس كل تفكيره فييييها..حتى ما فكر انه يعلق على موووقف رااااااشد..وكلهم نفس الحااااله..تم يصااااارخ .: يلاااااا انزييييييييييين امشوا ليييييش واقفييييييييين..يلا خل انروح المستشفى..
طلعوا كلهم من الميلس الا رااااااااااشد الي كان متيبس في مكااانه وجنه منشــــــل ..اطالع حواااااالينه وحس بفرااااغ كبير يوووم ما حصـــــل حد..وضييج فضييييع..حط ايده ع صدره وحس بدقااات قلبه اتزييييد مب عارف لييييييش..على كل هالصرااااخ كان حاااااس عمرررره في حلـــــــلم..هذا كله حـــــلم مب صج..توهم كانوا اهني..مره وحــده كلهم اختفوا عن انظاااااااااره..قال في خاااطره.. اكيييد هو في حلم اكييد..نش من مكانه بسرررعه وطلع من الميلس وهووو يصااااارخ...اميــــــــــــــره..اميـــــــــــره وييييييييييييينج؟!!..اميييييييييييره ويييينج وويييييييييين يزوووووووووي..بس ما حصل حد يرد علييه..دخل الحجره بسررررعه وشااااااافها فاااااااااااااضيه..نزل يررررربع ع الدري وهو يصااااااااااااااارخ..اميييييييييييره..اميييييييييي يييره ..يزووووووووي ..ويييييييييييينكم..طلع برررع البيييت وهووو يربع صوب بيت ابووووووه..دش داااخل بسرررررعه وهو على نفس الحاااااااال يزااااااااااااااعج...عوووووووووووووشوووووه..عووشوو ووه..جسوووووووووووم..ويييييييييييينكم ردوا علـــــــــي..حط ادييييينه ع رااااااااااسه وحس بصدااااااع فضيييييييع هالللحظه وهو يتذكر كل الي صااااار قبل اشوي..صاااااااارخ باعلى صوووووووته..لاااااااااااااااااااااااااااااا,,,يزوو ووووووووووووووي,,يزووووووووووووي بابااااااا ويييييييييينج..ليييييش خذووووووج عني لييييييييش..ما حس الا بدمووووع تنزل من عيوووونه يوم اتذكر الكاااااااس الي كان بايده والي كانه مقربنه من حلج يزووووووي..ويت اميره وفررررته وتمت اتزااااااااعج..تم يصااااارخ..لاااااااااااااااااااا يزوووووووووووووي لااااااااااااا..كله ولا يزووووووووووي..كله ولا بنتييييييي حبيبتي..ما عندي اغـــــــــــــلى عنها في هالدنيـــــــا..غطى ويهه بايديييييينه وتم يصيييييييييييييييح شرى اليهاااال..فجـــأه اتذكر انه سمع طاااري المســــتشفى..يعني ودوا يزوووووي المستشفى..يعني فييييييييه امـــــل..شل تلفووونه بسررعه ودق ع رقم جاااااسم وسئله عن المستشفى وهو يصاااااارخ..قاله جااااسم ..وعلى طووول ربع برررع صوووب السياره وطااااااااار بها صوووب المستشفـــــى..
.
.
.
في هاللحظــه ,, في صــالة بيت عايشـــه..
يــوسف وهووو منصـــــعق يطالع مرريم بصــــــدمه قوووويه.: اميييييييه اشفييييج شو يالسه اتألفين انتي!!!!..
عايشه.: ادري يااميه ادري صعب عليكم اتصدقووون هالشي..بعد هالسنيين كلها ايي اقووولكم هالكــــلام..بس هذا هو الصــــج ويا الوقت الي اقوولكم فيييه كــل شي..بعد ما اختكم عرفت اني امــــها..
مروه فاجه ثمها ومبققه عيووووونها مب قادره تصدق ولا تستوعب الي سمعته..اتحس ان لساااانها انربط مب عااارفه شو تقوووول من الصـــدمهـ..معقووولهـ!!!..معقووولهـ هالبيت الي سااااارتــه شافت فيييه عياااااااالها..واي عيااااااال..اي مـــــريم واي راااااااااشد..منو هاااااااااايييييييل..كيف هاي تطلع اختي وراااااشد يطلع اخوووووي ونحن ما ندري..لييييييش سكتت وما خبرتنا كــــل شي من قبل..صح هم يعرفون انها كانت متزووجه..بس عمرهم ما ااتخيلوا انه ممكن يكوون عندها عيال وبيطلعون لهم الحينه.!!..بس هااااااي هي نفســــــها الي شافتها في المووووول..والي صووورتها كانت عند اماااااااااايه ويااااااااااااااااااااا...........ليكوووووون هذا الي اتقووووول عنه اماااااااايه انه اخووووووووووووي.. في هاللحظــــــــه سررررحت في ذاك اليووووم المشؤوووم .. وهي منصــــــعقه من الخاطر..
يوسـف وهو مصدووم.: اميه كـل الي قلتيه مـــب قادر استوعبه..كيــف جيه كيــــف!!..كيف كل هذا يصير ونحن ما نــــدري عنه!!..
عايشه.: يااميه خلااص الحينه صار الي صاااار وما ينفع هالكـلام..اهم شي الحينه انكم اتحطون في بالكم انه عندكم اخت اسمها مــــريم..واخووو اسمه رااااشد..
شيخـه كانت يالسه حذال مــــريم الي كانت لااويه عليها..اول ماشافتها شيخه اتذكــــرتها ع طووول حتى استغـربت وايد يوم شافتها في بيتهم..ما تنـــسى اليوم الي شافتها في المول وشرت لها ايسكريم..
شيخه.: ماماااااااا يعني مريم اختي؟!!!!
مريم الي دموووعها تنزل بدون لا تحس .: هي حبيبتي انا اخــــتج..اتصدقين يااميه..انا اول ما شفتها هاك اليوم في المووول وايد ارتحت لها وحسيــت انها قريبه مني..حبييييتها وايد فديت رووحها.سبحـان الله..فجــــأه أعرف انها اختييييه...(صـدت صوب مروه)..مروه حبيبتي بلاج ساكته,,ارمسي قولي شي..
مروه في هاللحظه مررت عيونها عليهم وهي فاجتنهن من الصدمه ,, نشت من مكانها وحطت ايدينها ع رااااااااسها وصرررررخت باعلى صووووتها.: لاااااااااااا,,مستحيييييييييييل..مستحييييييييييييل ..ربعت برررررع وهي اتصييييييييييح بصووووووت عاااااااااالي..,,الكــــل بهت يووووم شافها في هالحاااااااله..نشـــــت عايشه بسررعه ولحقـــتها..اما مريم فتمـــــت اتصيييييييح..ويوسف كــان يالس يطالعها ما شل عيوووونه..تم فتره على هالحـاله لين ما مريم انتبـــهت له..عقبها نزل رااااسه وهو مب عااارف شو يسوي يحس عمره ضايع...لييييييش ما قالت لنــــا ســــــالفة زواااااجها الاولااااااااني..كل الي انعرفه انها كانت متزووجه قبل وبــــــس.. ليـــــش ما قالت لنــــــــــا انه عندها عياااااااال لييييييييش ..ليش ما قالت لنا انه البيت الي سارت له هو بيت عيااااالها..ليــــش اتخلينا جذه ننصــــدم بعياااااالها..
مـريم.: يــــــوسف..
يوسف صد صوووبها على طوووول..
مـريم.: يوســـف انته بعدك مصدوووم؟!!!
يوسف نزل راسه.: انا مب قادر اصـــدق..مب قــــــاادر..
مريم.: هذا هو الصدق يااخوووي ولازم تقتنع فيه..انا بعد كنت شراتك اول ما عرفت ويمكن اكثر بعد..اتخيل انته طووول هالسنييين انا عايشه وحاطه في بالي انه اميه متوفيه..كانت تمر عليه لحظاااات اكوون محتاجه لها وااااااااااايد..كنت اصيييح واقول ليتج يااميه عااااااايشه..انا حتى ما كنت اعرف اسمها ولا شفتها..ابووويه الله يرحمه ما كان يبانا حتى انعرف اسمها..فجـــأه قالوووولي انه امج بعـــــدها عاااااااايشه..انصـــــدمت,,كيـــــف جيه..ويــــنها عنا كل هالسنييييين لو صدق عايشه..عقب ما عرفت السالفه كـلها وعرفت انه خالووووه عايشه هي اميـــــــــه حسيت بصــــــــــدمه قويه..اول مره احــس ابها..لانه شي ماااا كااان ع الباااااااال..اتخيل وحده يت بيتنا تشتغل خـدامه..وانا اتعلقت فيها وااااااايد..ومره وحده يقولووون ترى هاي امــج..مب عارفه كيف اوصفلك شعوووري ذيج اللحظات..انصــــــعقت..والحيـــــن احس انه ابواااااب السعاده كلها انفـــــجت لي..كأني دخـــلت في عـــالم كـــله فرررررح وحــــب ..والله حتى دمووووعي هاي الي تشوفها مب قاادره اوقفها..هاي دمووع الفرررح من زود ما انا فررحااانه..مافي احــلى من هالشعووور والله مافي..فجأه تلقــــى امك بعدها عااااااايشه وانت في امس الحاجه لها..تمت اتصيـــــح في هاللحظه..ويوسف مندمج ومركز عيونه عليها وهي ترمس..غمضـته وااااايد ودمعته في عيووونه..ما حس بعمره الا وهو يتجرب صوبها..تم يالس ع ريوله مجابلنها..قبض ايدينها وهو يطالعها ودمعه نازله على خده.. صاحت مريم زياااده يوم شافته..رفع يوسف ايده وتم يمسح دموعها..كأنه اقتنع بالسالفه رغم انه لين الحينه مصدووم..
يوسف.: بس لا تصيحين دخيلج,,
مريم ابتسمت له من بين دموعها..وتمت تتأمــــل فيه..لااحظت الشبــه الي بينه وبيـــن راااااشد في هاللحظه..واستاااانست على هالشي..وبنفس الوقت اضايجت عسب راشد دعت في خاطرها انه يكوون بخيـــر وانه الله يهدييه ويصدق انه عنده ام..
.
.
في الحجرة ,, عند مروه..
مروه اتصيح من خاطــرها وبصوت متقطع.: أميـــ ــــ ــه خــ ــ ــلاص عــ ـــ ـاد خـ ـ ـليني برووحي دخيــ ــ ــلـ ـج.. اقـ ـ ـ ـولج مـ ـ ـافيـ ـ ـني شـ ـ ـي..
عايشه.: يااميه بس عاااد والله قطعتي قلبي..شقايل مافيج شي وانتي جذه اتصيحيييين!!..شو ياج مررره وحده حبيبتي..ادري انا الغلطانه لااني ما خبرتكم وخليتكم تنصدمون بهاالسالفه..بس انا ما بغيت اعور قلوووبكم شرات ما قلبي كان متعووور واتعذب من داااخلي..
مروه كـــانت تصييييح مب رااااايمه ترررمس..هي متأكده اميه بالميه انه هـــذا الي قالت عنه اخوووها..لاان لين الحينه الصووور في بااالها..صووورته وصوورة مريم..كانوا ويا بعــض..اذا مريم اختها يعني اكيد هذا بيطلع اخووووها..ااااااااااااه يا ربي..انا في حــــلم والا عــــلم..معقــــــولهـ كل الي سمعته صـــج..كيف جيييييييه كييييف..شي ماايدش الراااااااس..مب قااااااااادره استوعب شي مب قااااااااادره..اااااااااااااه يا رااااااااااسي اااه..ليش يااميــــــــه ليش اتسوين فينا جـــــــذي..لييييييش يااميه ما خبرتيييينا السالفه هاي من قبل حرااااام عليج..صعقتيييييييينا..لااااااااااااااااااا مستحيل هذا يطلع اخوووووووي مستحيييييييييييييييل..
عايشه لوت عليها وهي اتصيح.: الله يخليج يااميه لا تمين ساكته جي ارمسي ..وبس هدي عمرج فديتج لا تصيحين..خلااص الحينه الي صار صار..ولازم تقتنعون بالواقع..انا كنت فاقده الامل..كنت اقول خلاااص بعد ما طلعت من بيتهم ما برد اشووفهم مره ثانيه ..بموووت وهم ما يعرفووون اني امهم..بس الحمدالله..الحمدالله..ربي استجااااب لداعااائي..دوم كنت ادعي انه الله يصبررني على فراااقهم وانه ايي يوووم يعرفوون فيه اني امهم..يا هاليوووم وحاسه فيه انه فررحتي ما تنوصــــف..لا اتوون انتوو واتنكدونها عليه دخيييلكم..حسوا فيه شويه..مااشوووف عيااااااالي الا بعد ما غدوا كبـــــار..وهذا بعد ماادري كيــف صار..سبحان الله كنت اقول في خاطري خلااص ما برد اشووفهم..عيالي التووم راحوا عني وما بيردووووون لي مره ثاانيه..لكن الحمدالله الحمدالله يا ربييي..سبحان الله محد يعرف شو الي ربنا كاتبه لنا..اميه هدي نفسج حبيبتي لا تسوين في روحج جذه الله يخليج..تعاالي اميه انسير نيلس عند اختج..يلا نشي..
مروه اتهز راااااسها بمعـــني لاااااااااا واتصيــــــح..ااااااه يامي ليتج اتعرفين باللي فيني جان انتي الي حسيتي فيني و عذرتيني وانتي تشوفيني في هالحاله..
عايشه.: عشاااااني ياامييييي قووومي..
مروه ردت مره ثانيه هزت راااسها وهي بالغصب ترررمس من زود الصياح.: مـــ ـــ ــاا أبغـ ـ ـي ,,مـ ـ ـا ابغـ ـ ـي..
عايشه في هاللحظه تمت اتصيح وياها وهي لااويه عليها وتحاول اتهديها عشاااان تفهم شو ياها!
.............................
في المستشفى,,دفع البـــــــاب باقوى ما عنده..ودش يررررررربع لين ما سمــع صووووووت الصرااااااااخ والصياااااااااح..اهني عاده وقـــــــف مره وحده..وبهــــــت من شافهم في هالحــــــاله..تم يمرر عيوووونه عليهم وهووو منصـــعق..فج عيونه قـد ما يقدر يوم شاف اميره انتبهت له وتمت تتقرب صووبه واتأشر عليييه وهي شاله المستشفى بصوووت صراااخها ومنهااااره من الصيااااااااح وهي اترمس الشرطي (هـــــــــــــــذا ,,هـــــــــــــذا الي ذبح بنتييييييييييييه هـــــــــذا ..اااااااااااه هذا الي ذبحهااااااا الحقيييييييييييير..بدون مااتحس قبضته من صدره وتمت اتهزه باقوى ما عندها ..هذاااااااا الي شررررررررررب بنتي هالسم الي دوووووم يشررررررربه هذا محد غيييييييييييره ..انا متأكـــــــده..شفته وهووووو حاط الكااااااااس في حلجها يشررررررربها..شفته بعيووووني..ما كفاااااااااااه هووو الي يشرررربه دووووم...شررررررب بنتي بعد شررررب بنتي الحيووااااااان..شلووووووووه..شلوووووه وفكوني منه دخيييييلكم .. هدته ووقفت في نص الممر اتزاااااااااااعج باعلى صوتها .. لااااااااااااااااااااااااااااا يزووووووووي ما ماااااتتت..مامااااتت يزوووووووووووووي.. اااااااااااااااه يزووووووووووووووي..يزوووووي امييييييه وييييييينج..يزووووووي مامااااااا لا تروحين عني الله يخليييييييييج..يزووي رديلي حبيبتي انا مااقدر اعيييييييش من دووووووونج والله مااقدر ..انتي حبيبتي انتي عمررررري كله..انا مالي غنى عنــــج..دكتوووووووووووور..دكتووووووووور ويييييييينك..سارت عند الشررررطي وهي خلااااااااااص مب حاسه في عمررررها..وتتطالعه بنظراااات تررررجي..وراشد واقف فااااج عيووووونه مب مستوعب الي يصير..كأنه في عالم ثاني ومب وياهم..(الله يخلييييييييييك,,,الله يخليك رووووح قوول للدكتوووور يرد لي بنتي..شل عني بنتي وما ردها ليييييييي..بنتي هاااااي بنتي انا ابغييييييييها دخييييييييلكم..ابغيييييييييها..بنتي حبيبتي بعـــدها صغيييييره مااترووووم اتسوي شي في نفسها ..محتاااااااااااجتلي ..توووها توووها كانت بين ايييييديه..كاااانت رااااااقده..هي هي راااااقده..توها كااااانت في حضــــــني وين وديتووووها بنتي ويييين وديتوها حراااام عليكم .. ردت مكانها وتمت اتصااااااااااااااااااااارخ ..دكتووووووووووووووور دخيلك ييييييبلي بنتي الله يخلييييييييييك ييبلي بنتيييييييه..في هاللحظه يوا صووووبها عوشه وامها على طووووووول..ام جاسم لوت عليييييها وهي حالتها حاااله واتصييييييح مب قادره تتخيل الموقف..وعوشه من صدمتها ما ذرفت ولا دمعه لين الحينه..(خاااااااااااااااااااااالتي ..دخييييييييلج سيري قوليلهم اييييبون لي يزووووووووووووي..دخيييييييييلج خل ايييبووونها لي..قوليلهم اني بمووووووت بدووووونها..بموووووت مااقدر اعييييييش..اصلا هي مالها غنى عني ..هي بنتي دووووم اتقولي ماما حبيبتي..اااااااه ابغي بنتي الله يخليييييييكم يييبووووووها..ييييييييييبووووووووها..وتمت اتصيييييييييييح بصووووت عاااالي بانهيـــــار..لين ما حست انه المكان يدور فيها وغيمه سوده غطت ع عيووونها..في هاللحظه فقدت الاحساااااس بكل الي حواااااااليها وبغت اتطيح من ايدين ام جاسم بس يودتها وهي تزاعج واتصييييييييح..(يمااااا امييييييييييييييييييييره)..في هالوقت اتيمعن الممرضات حولها وشلوها وودوها في غرفه ولحقتها ام جاسم وعوشه اللي كانت مبهته وما انسمع لها صوووت لين الحينه من كثر ما هي مصدوووومه.. الشرطي مذهوووول من الموقف وقلبه متقطع.. من قاله الدكتووور عن حالة البنت الي انجتلت بسبة نسبة الكحول الكبيره الي في جسمها وعلامات الصدمه ع ويهه..والي شافه الحينه صعقه زيااااااده..تم فتره ساكت ما نطق..لكن عقبها صد صوووب رااااشد..
الشرطي.: اخووي,,تعال معانا المركز..
راشـد وهو لين الحينه مب مستوعب ولا شي من الي صار جدامه.: لييييييييييييييييش؟!!..شو مستوي؟!!..شو السااااالفه؟!!..انا ياااااي اتطمن على بنتي...بنتي وييييييينها؟!..
الشرطي اهني فج عيوووونه قد ما يقدر.: بنــــــــــــــــــــــــــتك؟!!!!!!!!!
في هاللحظه اتقرب منهم جاسم الي عبراته اتهل ع خده وكأنه توه بس استوعب الي ياس يصير..فجأه وجه نظرررررات شرررر واحتقاااار صوب راااشد الي تم يطالعه باستغراااااب..
لا شعوووريا قبضه من صدره قبضه قووويه وهو رااااااض ع اسنااااااااااانه..: انت اشسوييييييييييييييت..اشسوييييييييت يالحقيييييير..شو من قلب علييييييييك انته..شووو قووولي..عيل طــــلعت هاااااااي سووااااااالفك هااااااا,,(تم يهزه بقووووه ويصااااارخ)..طلعت هاي سواااااالفك يالجلب..(وهو يصيييييح)..حراااااااااام علييييييييك والله حرااااااام..لييييييييييييييش اتسوي جيييييييييييييييه ليييييش..يزوووووووووووووووي رااااااااحت خلاااااااص رااااحت..ارتاااااااح واستاااااانس..ما بترد مره ثاااااانيه خلااااااااص..اشذنبها هالمسكييييينه اتسوي فيها جيييه حرااااااام عليـــــــك..كااااااانت اتحبك واااااايد ودوووم على لسااانها..بابااااا وباااباااا..وانت اتسير تذبحها .. اذا انت ما تباااااااااهاااا ترى نحن نبااااااها...اشقاااااااايل قلبك طاااااااوعك وسويتها ..طفله بهالجمااااااااال بهالبرااااااااءه..تجتلهااااااااا,,!!..حراااام والله حرااااااااااااااام..بعدها صغيييييييييييييره..الحين منو بيركض ورااااااي وبيقولي (امييييي اميييييييي,,عن عن..)..دووووم اتقولي جييييه يوووم تبااااني احاوطها فدييييييييتها..متعووووود دوووم اسمع صووووت صرااااخها وحشررررتها..لكن الحينه خلاااااااص ..يزووووووووووي ماتت..مااااااااااااتت..اتعرف شو يعني ماتت..يعني رااااااااااحت عنا وما بترد ..ما بترد .. وتم يصيييييييح بصوت عالي..والشرطي تم متأثر واااااااايد..الحيــن بس فهم السااااالفه عدل..وعرف بسواااااات راااااااشد..انصــــدم بالقووو هاللحظه وهو يطالع راااااااااشد..وراااااشد في هاللحظه كأنه نش من غفوووته وحس باللي يصير..وعلى طووووول اتذكـــــر عمره يوم ميود الكاااااااااس وهوووو حاطنه في حلج يزوووووي..في هاللحظه صررررخ صرخه شل المستشفى بكبره بصوووته..لاااااااااااااااااااااااااااااااااا,,جذاا ااااااااابيييييين..انتو جذاااااااااااابيييين..يزووووووي ما ماااااتت..ما مااااااااتتت..كان بيسير عنهم بس الشرطي يوده..هــــــــــــدني اقوووووولك هــــــدني..بسيييييير اشووووووف بنتي..يزوووووي ما ماتت اصلا انتو تقصوووون عليه..لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ما ماتت انا مالي غنى عنها اصلا ..هي دنيتي كلها..هي غيرت في حيااااتي وايد اشياااااء..انا مااقدر استغني عنها ماااقدر..وييييييينها بنتي..ييبوووووووووها ...هـــــــدني بسير اشوووووف بنتي هـــــــدني..
الشرطي اتنهــــد وهو يهز راسه.: لا حول ولا قوة الا بالله..سحبه وياااااه وراشـــد كل شوي يصــد وراااه ويبغي يسحب عمره عنه ويزااااااااااعج علييه..بس كان ميودنه بالقووو..وفي هالوقت يا الشرطي الثاني وقبض ايده الثانيه الي حالته ما كانت احسن من حالة الشرطي الاولااني..
..................................
اليوم الثاني,,دشــــت عليها حجــرتها والابتسامه شاقه حلجها..سكرت الباااب وشافتها ياالسه وحاطه الاب توب ع ريولها..اول ماانتبــهت لها اطالعتها بعصبــــيه..
منى وهي اتأشر ع الباااب.: برررررررع..نوالووو طلعي بررررع والا بتشوفين شي ما شفتيه..
نوال.: هههههههه افااااا ,,انا ربيعتج ومرت اخوج حبيبتج تقولين لي جيييه..يايه ايلس عندج بلااااااج..
منى.: طلعي طلعي انتي ويا كررررشتج هاي ..
نوال وهي اتحط ايدها ع بطنها.: هههههه فديت كرشتي والله..
منى.: حشااا ماادري شو تبا اتيب..اول مره اشوف ياهل يطول هالكثر..
نوال.: ههههههه جب جب انزين..(وهي تيلس عندها)..اااه لا تذكريني ,,اسبوع وبدش في التاسع..والله وايد خايفه..
منى.: لا والله..يعني تبينه يخيس في بطنج..لاازم بيطلع..
نوال.: هههههههههه انتي اشفيج علي
منى.: جب لا تستعبطيييين..
نوال.: ههههههههه صدقيني يا منووووه صدقيني ما بتحصلين احسن عن اخووووي..يلا عاد انا الحينه يايه وابغي الرد منج..هههه توه من شوي مسكره عنه يتخبرني شو رديتي..
منى.: اندوووكم,,انتي لين الحينه ما رديتي علييييه!!!!..ان شاء الله يتريا اني اوااااااافق..الحينه انا آخذ هالاهبل ههههههه والله مااتخيل,,,قوليييله تحلم انته بــــــس هههههههههه..
نوال.: ياااااااااااالله عاده ..احمدي ربج انه هووو وافق عليييج..
منى فجت عيوووونها وهي تطاااالعها..
نوال.: ههههه خيبه خيبه..شوي شوي عن تاكليني بعيووونج..هي بعد شوووو..اصلا اخوويه الف من تتمنااااااه..فيه كل المواصفااات الي يتمنوونه بنات اليووووم..
منى اتحط ايدها ع خصرها وتطالعها وهي رافعه حياتها.: لاااااااااا والله,,عيل سيري عند هالالــــــف الي تقوووولين عنهن اشحقه يايه عندي..
نوال.: يعني خلااااااااااااااااص هاي آخر رمسه عندج,,
مــــنى واتسوي عمرها مب مهتمه واتجابل الاب توب.: هييييه..
نوال.: منووووووه بتعنسيييين صدقيني..
منى وهي اتحايس شفايفها.: هااااااااااااااا
نوال.: هي حبيبتي وايد يرفضوون الي يتقدمووون لهم في البدايه وعقب يكملوون30 سنه وهم بعدهم في بيوت اهاليهم..
منى.: خس الله ابلييييسج بعدني انا ما كملت 21 سنه انزين..
نوال.: منووه منوووه اسمعيني..خلينا في الجد الحينه..
منى.: جد والا عم هااااهاااهااااهاهاااااي ..انزين يلا كملي..
نوال.: الحمدالله والشكر..خلااص خلااص هونت ما بعطيييج اخووويه
منى.: ههههههه لاا الله يخليج عطيني الله يخليج..دخيييييلج الا آخذه..
نوال.: هههههه منووه بلا عبط واسمعيني..
منى.: احم,,انزين يلا ارمسي..
نوال.: منوه شرات ما قلتلج امي الي حاطه عينها عليج وتبغيج حق هزاع..ههههه الحينه انتي انسي سالفة القطوه والقراااااااض.. شو رايــج فيه ؟!..تقريبا اتعرفين عنه كـل شي..من ناحيـته هووو انا رمسـته وقالي موافق ويتريا ردج..وانا بعدني ما قلت حق ماايد ولا قلت حق خوله..ابغي اول شـي اسمع ردج انتي..ماابغيج اتردين عليه الحينه..ولا ابغيج تستعيلين ..خذي رااحتج..وصلي الاستخااااره..والي الله كاتبنه بيصير..انا ان شاء الله اليوم برمس مايد..عاد ان شاء الله يكووون من نصيــــبج..والله من قالتلي امي انها تباج حق هزاع وانا متحمسه من الخاااطر..ما كنت متوقعه هالشي..منوووه وهزاعووو..ياخذووون بعــــض!!..شو بتكووون حياتهم..هههه كله قرررض اف قررررض..هههه هوو جيييه وايد يحب يقررررض..منووه لا يفوتج تراه طيب وحبوووب..هههههه والله مااقولج جذه لاانه اخوويه بس هذا الصج..
منى.: ههههه اسكتي والله انا رووحي انصدمت من قلتيلي اتحراج اتسولفين ويايه..امم انزين يصير خيــــر..السنه اليايه ان شاء الله برد عليكم خبر
نوال بطلت عيووونها.: نعـــــــــــــــــــــــــــم!!..
منى.: ههههههههههه هييييه حبيبتي انتي قلتي خذي راحتج..وهذا زواج مب لعب عيااال..هههه وخاصه الي خاطبني مب اي واحد ..هههههه يباله سنتين تفكير..بس انا عشانج خليتها سنه..
نوال.: هههههه حرام عليج الي خاطبنج ما يتعوووض اصلا..المفروووض من دون تفكير اتردين واتقولين موافقه..
منى.: هههه اونه اونه الحينه لو مب اخوج ما كنتي بتقولين جيه..
نوال.: هههه لاا والله منووه مااقص عليج..(وهي تغمز لها )..ان شاء الله عقب يوم بتاخذينه بتعرفينه عدل وبتصدقيييين كلامي..
منـى سكتت فجــأه وسرررحت ..اطالعتها نوال باستغراب..
نوال.: مـــنــــوووه..بلاج صخيتي؟!...
منى اطالعتها ابضيــج والدموع في عيونها.: اتذكرت امي وابوويه..
نوال الي اضايجت بعد.: الله يــــــــرحمهم..
منى نزلت راسها وبدت تذرف دموعها..
نوال لوت عليها على طووووول ..واستغربت من حالتها..مره وحده جي استوى فيها...: منــى حبيبتي بلاااااج,, شو ياج مره وحده..
منى.: ماادري احس بضيييج..احس اني محتاااجه لاامي وابوووي نوالوو..
نوال.: حبيبتي ادعيلهم بالرحمـــهـ..ولا اتضيجين بعمرج..الله ماكتب لهم عمر يعيشون..
منى.: ااااه الله يرحمهم..

جنــــون
12-24-2011, 01:43 PM
كانت يالسه ع الشبريه وحوالينها مجموعة كتب واوراااق..تبغي تدرس بس مب رااايمه..يالسه اتصيــح من خاطرها..مضااايجه واااايد..دش عليها وهو مبتســم..سار صوبها على طوول يوم شافها في هالحاله..يلس حذالها وهو عارف ليش مسويه في روحها جذه..
نــــاصر.: شهوووووده..
شهـد كانت ذابحه رووحها من الصياح.: نااااصر الله يخليييك قووولهم ماابغييييه ..ماابغييييه انا مب مرتاااااحهـ..
ناصـر شاق حلجه بالابتســـامه.: خــــلاااااااص حبيبتي لا تسوين في روووحج جذه..ردوا عليهم وقالوا مب مواااافقييين..يعني معقوولهـ بنيزوج غصب نحن..!!
شهـد الي بطلت عيوونها وفجت ثمها وعلامات الفرحه انبااااانت ع ويهها.: قووووول والله..
ناصر.: هههه والله العظيـــــم..افا عليج انتي بس..
شهـد.: يااااااااااااااااي انا مب مصـــدقه..واخيرا افتكيييييت من هالسااااالفه..شوووف شوووف الكــتب ..مب قاادره افج كتاب واااحد وادرس فيه شــي من كثر ما كنت مضيـــجه..اااه الحمدالله يا ربيي الحمدالله..
ناصر.: ههههه خيبه لهالدرجه..!!..
شهـد.: هههههه هي والله..قلت الحين تبووون الفكه مني..
ناصر.: ههههه هييييه انزيييين نبا الفكه بعــد شوووو..بسج خلااص عنستي ..هههههه عقب محد بيرضى فيج..عسب جيه قلنا خل نعطيها حق اي حد اييها..ههههه
شهـد.: عداااااااااااااال يالشيييبه..الي يقوووول الحينه انته الي بيرضووون فيك البنااااات..قااال شووو قال مب مفكر في الزواج الحينه..حضرررتك متى ناوي اتفكـــر..
ناصر.: ههههههه احم احم,,ان شاء الله جريب جريب..
شهـــد.: احــــــــــــــــــــلف!!
ناصر..: هههه امممم ان شااااااء الله..
شهـــد.: افففففففففففف ما بغيييييييييت..وامنووووو تعيـــ,,أأأأقصد سعيــدة الحظ الي حاط عينك عليها..
ناصر.: هههههه دبه وحده..عناااادا فيج ما بخبرج..تمي جذه متحرررقصه..
شهـــد.: نصوووووور عن الحركات الماصخه..قولي امنوووو..
ناصر.: ههههه مب قاااايل..نش من مكااانه ساير صوب الباب..يلا يلا انا طالع...
نشت شهد من مكانها بسررعه ولحقته وقبضته من ذرااعه..: تعااااااااااااااال وين ساااير..ما بتطلع الا لما اتقولي امنوووو..
ناصر.: هههههه موووتي حرررره مب قااايل..هديني ابغي اطلع..
شهــد.: ماااااااااااشي بتطلع ريلي على ريلك الا اعرف امنووو هاااي..يلا عاد نااااصر دخيلك قوووولي..
ناصر..: اوهووووو زين زين فكيني يلا تعاااالي انا بترياج في الموتر..(وهو طالع من الحجره..) عندج دقيقه اذا اتأخرتي برووح عنج..
شهد.: انزييييييين انزييين يايه الحيييينه..
وع السرييييع اتزهـــــبت وخلصت وطلعت من الحجره تررررربع لــــــين ما وصلت صـــــــوب سيـــــارة ناااااصر..اهني عااااده وقــــــفت وتمت اتشاااااهق من التعب وتتنفس بشكل سرييييع..
ناصر الي كان واقف حذال السياره.: ههههههههه خيبه خيبه عاد انا ماقلت سوي في رووحج جيييييه..
صــــد عادل الي كان واقف يسولف ويا ناااصر ورااااه وشااااااااااافها..في خاطره ينقع عليها من الضحك بـــس ما يروووم...عرف انه ناااصر قايلها استعيلي وهي جذه يايه تربع..تم يشوفها وهوو مبتســـم..ويتأمــل فيها..يحس انها تغيرت واااااااايد..من ناحية اطباعها وتصرفاااتها..اما من ناحية الشكــل والجماااال فهــي من استوت حلوه في عيووونه..رغم هذا كـله..فهي تاركه نقــطه سوووده في قلبه مستحيل تزووول بسهووله..لين الحينه مب قادر ينسى الي صاااااااار..!!..شهد من شافته فـــجت عيوووونها وبهــــتت..وقفطـت من الخااطر..وركبت السياره على طووول..تمت تشوووف ناصر وهو يضحك ويا عاادل..وهي حاسه انه قلبها يرررقع لين الحينه من كثر ما ركــضت..ومنحررجه من الخاطر لاانه عادل كان واقف..لحظتها حســت بضيــــج..وحست بعد انه فيها صـــيحه..دايما يوم اتشووفه اييها هالشعووور..اتحس لين الحينه مـــالها ويـــه اتحــــط عيوووونها في عيووونه.!!..شويه وسار عاادل عن ناااااصر..وركب الموووتر..
شهــد.: والله انك دب انزيييين..امخلني جذه اركض وآخر شي حضرتك وااااقفلي اتسووولف..
ناصر.: هههههههههه قلتلج بسرررعه بس مب جيييه..حشااااا كل ها عسبة طلعهـ..اسميييييكن انتن البنااااااااات..تمووووتن ع شي اسمه طلعه..
شهـد.: هههه لاااا لاااا انت اتعرف انا اشحقه ياااايه اركض..
ناصر.: ههههههه خييييييييييبه اشــــــقد فضووووليهـ..
شهـد.: يلا يلا قوووووول..
ناصر.: هههههههههه حرررره مب قااااايل..
شهد.: ايهيييييييييي يلا عاااااااااااد نصوور دخيلك..حشاااا مـــــذله..
ناصر.: ههههههههه زين زين اسمعي.
..........................

حيـــــاتهم انجلبت فوق تحـــت..اتغيرت وااااااايد..يحسوون انه من اليوم وراااايح ما بيذوقوون طعم الفــــرحه..كله حـــزن بحــــزن..صـــــدمه كبييييييره نزلت على راســـهم بعد موووت يزووي..الايااااام هاي كلها يقضوووونها بصيااااااح..وقلووووبهم متقطـــــــعه..محد حااااله احسن عن الثااااااني..منصـــعقين من سواااالف رااااشد ومن الي سواااااه اف بـــــنته الي كان يحبها ويموووت فيها..وهي بعـــد نفس الشـــي..كــــلهم كرررهووووه من الخااااااطر..لدرجة انهم اتبـــروا منه بعــد مااعترف بكـــــل شي..فضـــحهم ونزل راااااسهم القاع..من بعــد ماكانت لهم سمعهــ طيـــبه بيـــن الناس.. بووو حمـــد سااااار له وما رحـــــمه من الضرررررب..والتكفيييييييخ..يحس اي شـــي يضربه ما يســـده..منصــــعق ومصدوووووم من ولد اخووووه..في حيااااااته مااتوقع انه هالسوالف تطلع من راااااااشد..لو مــب الشراااطي فجوووه عنه جان ذبــــحه..وحمد بعد نفس الشي ما قصر فيييه ..ما يـــدرون انه راااشــد من الدااخل يحس عمرررره ميــــــت..محـــــد متعــــــذب كثــره..اصرررر عليييهم بو حمد اول شــــي يطـــلق امييييييره وعقب يسوووون فيه الي يبوووونه..لاااا هوووو عمه ولا يعــــررررفه..وفعلا هذا الي صااااار..طــــلقها وهو خلااااص حاس عمرره انه الموووت ارحم له..كان يتمــــنى يحكمووون عليه بالاعدااااااام ..يشووف انه هذا اررريح له واااااايد..لكــن بما انه هذا جــتل روووح بدووون قــــصد..حكمــــوا عليييه بسبــــــــع سنوات سجـــــن..
.
.
كانت يالسه ع الارض تحت مربعه ريولها وضامتنها بايدينها بقوه وتهزها..ومجموووعة العاااااب حوالينها..دشت عليها الحجرهـ وهي اتصيـــح يوم شافتها في هالحاله..وسااااااارت يلست حذالها على طوووول..
ام حمد.: اميــــــــــــره امييي شو تسوين
اميره.: اصصصص امي اسكتي..يزوووي رااااااقده..(وهي تشوووف العرووسه الي بين ايدينها واتحبها)..بس مامااا بس حبيبتي لا تصيحين..شفتي اميييه قومتيها حرام عليج..
ام حمـــد تمت تطــــالعها واتصيــــح بصووووت عاااااااالي على حال بنتها..وعلى يزووووي الي كـــانت روووح هالبيـــــت..
اميره.: امييييييييه بلاااااااااج..وطي صوووووتج يزووووي تبا ترررقد..
ام حمــد.: امييييره الله يخليج انا الي فيني مكفيني لا تعذبيني زيااااااااده..
اميره.: بس ماما بس انتي يوووعانه ماااااامي يوووعانه!!..خلااص ان شاء الله الحينه بأكلج نم نم حلوووووو..امييييه اشفيج,,ليش اتقولين انا اعــــــذبج..!!
ام حمد تمت اتصييييح مب رايمه اترد عليها..في هاللحظه دشـــوا بو حمد وحمد الحجره..اول ما شافوها ساروا صوبها..نشت ام حمد على طوول..
ام حمد وهي اتصيح من الخاطر.: وااااعليه على بـــــــنتـــــي اتخــــــــــبلت ..دخييييلكم شوفوووولي حل وياهااااااا انا تعبت خلاااااااص..
سار بو حمد صوووبها ويلس عندها وهووو مضيــــج من خاااطره..شافها تطــــالعها بكـــــل برااااءه..جنها مب فاهمه شي..
بو حمـد قبضها من ايدينها.: اميره حبيبتي..ليش كــله يالسه في الحجره رووحج..قومي فديتج قومي يلسي عندنا..
اميره فجت ايدينها منه وابتعــدت عنه وهي لااااااويه ع العرووووسه.: لاااااااااااا لااااااا لااااا لاااا مااابي ماابي..خلوني ويا بنتي..انا مستحيل اظهر من الحجره هااااي..اخاف تاخذووون بنتي عني..
بو حمد.: لا فديتج محد بياخذها منج..تعالي انتي وياها يلسوا ويانا..
اميره اتهز رااااااسها.: لاااااااااااا ماابي ماابي..خلوووني بروووحي..طلعوا برررع..طلعوا برررع كلكم خلوني بررووحي..
حمد يطالعها وقلبه متقطع..بدون لا يحس دمعه حااااااره نزلت من عيووونه..ما رام يتم عندهم على طوول ظهر من الحجره ..في هاللحظه عاد ,, عطى دموووعه افرااااااج لاانه ما رام يحبسهم اكـــثر..حالة اميره موووول مااتسر..اتذكر رااااشد والي سواااااه..اتمـــنى من كل خاطره يكوون جدامه في هاللحظه عسب يقضي عليه..حااااااقد عليه وكااااارهنه كرررره ما ينوصف..يشووف انه 7 سنوات سجن شوووويه عليه..هذا يستاااااااهل اكــــــثر..شي ما كان متوقع ابدا من رااااااااشد..كلهم مصدوووومين لين الحينه ومنصــعقين..صاح زياااااده يوم اتذكـــر يزوووووي وهي تضحك ويوم تزقررره ( آلـــي ,,,آلــــي)..حس انه مشتااااااااااق لها وااااااايد..مشتااااااق لشطاااانتها والحركات الحلوه الي تسويييييييها..كان متساند ع اليدارو يصيح من خااطره في هااللحطاااااات متعذب من داااااخله..نااااس يتمــــــــنووون يكوووون لهم عيااااال ..وناس يذبحووووون عيالهم..الله لا يــــــوفقك يا رااااشد لا دنيا ولا آخـــــــره..والله انه كلمة حقير شويه عليك..لو كنا ندري بسوالفك جان نحن متبرين منك من زماااان يالحيوااااااااااااان..مب عارف شو يقول عنه وشو يخلي..كلما يتذكر الطريقه الي ذبح فيها يزوووووي قي خاطره موووته يكووون بين ايديييينه..
.
.
دشت عليها الحجـره وشافتها راقــده..بندت الباب وراها وسارت يلست عندها اتقومها..
ام جاسم وهي تهزها ع الخفيف.: عوشـــه,,عوشـــه ..
عوشه.:........
ام جاسم.: عوشــه اميــه,,,يلا قوومي..
عوشه هاللحــظه بطلت عيونها بصعـــوبه..انتبهــت لامهـا وعدلت يلستها بتعــــب..
ام جاسم.: فديتج يلا نشــي..لا تقولين ما بتسيرين الجامعه اليوم بعـد..!
عوشه انفجرت من الصياح: ااااااه اميييييييييه ابغي يزووووووووي..أبغيــــــــــــها ..حلمت انها يااااااالسه تزقرررني واتأشرلي بايديييينها اني اسير لها وابتســــــامه كبيره مرسووومه على ويهــهــا..امييييه والله اتولهـــت عليها وااااايد..واااايد..
ام جاسم لوت عليها وتمـــت اتصيح وياها .: اه ياامييه اللـــــه يرحمها..بس فديتج لا تسوين في روووحج جذه حبيبتي دخيـــــلج.. مااقول الا الله يـــــــجااااازي الي كان الســــبب..
عوشه وهي اتصيح بحررقه.: اكرررهــــه ياامييه والله اكررررهــه..حراااااااااااام عليه الي سوااااااااااااه والله حراااااااااااام..قسم بالله انها كانت تحبـــــهـ اكثر منا كــــلنا..مافي لسانها غير بابااااا وبااابااااا..وآخر شي جي سوا فيها المجــــــــــــــرررم..هذا حرراااام يعييييييييييش..ليش ما موتوووووه ليييييييييييييييش..
ام جــــاسم.: عقاااابه عند رب العاالمين يا اميـه...
سكتت عوشه و تمت اتصــيح بصوت عالي شــــرات اليهااال وامها اتهـــديها..
.
.
كلهم مرتبشين ومستانسين في هاليــوم..خصـــوصا بعد ما تمــت الملجـة على خيــر..مــنى كانت متردده واااايد..طولت في التفكيــر شويه..مــره تقول موافقه ومره اتقوول لااا..لين ما حسـت انها مرتاااحه في قرار موافقتـــها.. في نفس اليــوم كانت الحفله في حوي البيت..في هالوقــت تقريبا العروس كانت زاهبـه..ما باجي الا اللمسات الاخيره في شعـرها..طلعت نوال من عند العروس ودشت حجرتها..شافت مـــايد متلعــوز ويا (حموووود الصغيـــــر >> ولدهم )..كان ذابح عمره من الصياااح..اول ماشافها نش بسررعه وهو شالنه وسار صوبها..
مايد.: اففففففف ما بغيتي اتييييييييين!!..مب طايع يسكت هذا..
نوال.: هههه فدييييييته والله حبيبي ليش جييييه يصيييح..ييبه ييبه اكيد يووعان..
مايد مد لها ايدينه عسب اتشيله.: شو خلصت والا بعدها..
نوال وهي تهز حمود ع الخفيف عسب يسكت.: بتخلص الحينه..انزييييييييين ما قلتلي شو رايك فيني..احم احم..
مايد وهو يتجرب منها ويطالعها من فوق لين تحــت باعجااااااااب.: اصلا حبيبتي دووووم حلوووه بعيووووووني..
نوال.: اوييييييييييييه استحيييييييييييت..عيونك الحلوه حبيبي..يلا يلا اظهر قبل لا ايون المعازيم..
مايد.: هييه بسير الحينه..بس اخبرج اقري على عمرج زين..
نوال.: ان شاء الله..تعال اول شي بوديك عند منووووه..اذا الحرمه كانت سايره عنها بخليك اتشووووفها..مااااااشااااااءالله علييييييييها واااايد محـــــلوه..هههه متخبله اقوولك كل شوي تطالع عمرها في المراياااا واتقول مااصدق انه هااي انا ههههههههه..
مايد.: هههههه اسميها هاااي..مبوونها خبله الحينه بتتخبل زياده..الحين منووه ويه هالسوالف!!..انا اقول لوو وديناها المحكمه يملج بها اخوووج واتروح وياه البيت احسن هههههه..
نوال.: ههههههههههههه الا اخبرها..بقول مااااايد جي قال..اسميها بتحتشررر عليك ..بتقووول هيييييييه ماااااااااعليييييييه..تبااااا الفكه منيييي ..بتسويلك منااااااحه..
مايد.: هههههههه لا يا بنت الحلال عن اتخبرينها مافينا..ماتمت لي الا هالاخت بسويلها الي تباااه..
نوال.: هههه زين حبيبي يلا تعال بوديك تشوفها..
طلعوا برع الحجره وساروا صوب حجرة منى..وايجت نوال من الباب وشافتها واقفه مجابله المرايه وتطالع عمرها..ووقتها الحرمه كانت سايره..
نوال.: ههههه يلا تعاااال..
دش مايد وياااااااها..وعلى طول صدت صوووبهم منـى..
مايد.: اعوووذ بالله من الشيطان الرجيم,,شو هاااااااا..
نوال.: هههههههههههههه حرام عليك شوفها شقايل محلوه..
مـنى وهي تتجرب صوووبهم وتشـــهق.: ميووود الدب اشقصدك يعني..اسكت اسكت الله يخليك انا رووحي مب مصدقه اني انا اطلع جيه..اويييييي احس عمري وايد متغيره..
نوال.: هههههه اسمع انته شو تقول..هاي مشكــلة الي يصدقووون عمارهم وايد..
مايد.: هههههه والله حاله..اشوفها انا وايد مغتره في عمرها..
منى.: ماااااااااااااااايد قولي الصــــج يعني انت تشوفني خسفه!!..
مايد.: هههه لاا لاا اسولف وياج..ماشاءالله طالعه قــــــــمر..
نوال.: انزين يلاااا اظهر بسرعه قبل لا ايووون..
مايد.: زين يلا عيل مع السلامه..
منـى & نوال.: مع الســلامه..
سكر الباب ورااه وطــلع..
تمت نوال تطالع مـنى وتتأمـــــل فيها وهي مبتســـمه..فعلا كانت جميــلهـ في هاليوم.ومتغيـره عن كــل مــره..المكيــاج البرتقاااالي طالع روووعه عليها .كان نااعم وحــلوو ولايق ع بشرتها..وفستـانها بعد نفس الشي كان ضابط ع جسمها ومنــاسب لها..شعرها مسوين لها تسريحة فيــر ورافعينه لها..طالع رووعه عليها..
منـى.: ههه نوالوووو اشفيج..
نوال.: ههههه غربلات ابليسج يا منوووه بتخبلين اخووووي بجمااالج اليووم..
منى.: هيييييه حبيبتي..عسب يعرف انه لو شو ما يسوي بتم انا احلى عنه بمليووون مره..
نوال.: ههههه يلا عاااد منوووه اخوويه حليييييو بعد فديبته..هههه خس الله ابليسج استوى ريلج الحينه لاازم انتي الي تدافعين عنه..
منى.: ههههه سيري لااااا مب متخيله هذا يكون ريلي..
نوال.: ههههه اندووووكم اسمعوا هاي شو تقوووول..خلااااااص حبيبتي انتي وقعتي ع الورقه وغصبن عنج بيكووون ريلج..
منى.: من سووووء حظي..شنسوي بعد ما حصلنا غيره..
نوال.: ههههههه مب مشكله انا ما برررمس..لكن هذا ويهي جان ما ييتي باجر واتقووليين لي لو كنت لافه الدنيا كلها ما كنت بحصل واحد شرى اخوووج..
منى.: عشـــــــــتوا شوفوا شقايل تمدح اخووها..انزين مب مشكله بنشووووف..
.
.
مر الوقــت بسررعه وتقريبا اكتملوا المعازيم..ما باجي الا طــلة مــنى عليهم..نـــزلت من ع الدري وطـــــلعت وقتها..كــل من شافها انبهر في جمالها..تمـت تمشــي بكـل خجل ..كـان مبين عليها هالشي..لين ما وصلت الكووشه..عاد وقتها ارتبشــن البناااات..خاصه خوات هزاع كانوا مستانسين وااايد..شوي ويت نوال عندها وقالتلها بيدخلووون هـــزاع..
منـى.: لااااااااااااااااا ماابي مااابي..
نوال.: شو ما تبييييين ع كيفج هوو!!..عيل كل هالكشخه حق امنوو مسويه؟!!..
منى.: مسويه حق عمـــــري...
نوال.: هههه منووه دخيلج لا تفضحينا ..يلا اووقفي بيدخل الحيين..
منى.: افففف يا ربييي شو هالحاااااله..
نوال.: ههههههه منوووه اوقفي اقولج ولا تفضحينا ..يلاااا هذوو شوفي دش..
امه كـانت قابضـه ايده وهووو عيووونه ع الكووووشه بس يبغي يشووووفها كيــف طالعه..منى وقفت لحظتها واتحس بقلبها يررررقع..وتتناااااافض مب عارفه ليييش..يمكن من زود ما هي مستحيه!!..اول ما ركب الكوشه حب راسها وهو في وده ينقع من الضحـــك..مب متخيل هذا الي قطعها من القراااض تستوي مرررته..منــى احمررت من الخاااطر وطول الوقت منزله راااسها..سلمت عليهم ام هزاع وباركت لهم..وعقبها يت خولهـ عندهم..قربوا الشبكـه عسب يلبسها..كان متوهق مب عارف شو يسوي وهو فيه ضحــكه..كلما يشوفها يحس انه يبغي ينفجر من الضحــك..نوال ساعدته في الطقم..يوم يت منـى تبا اتحط الدبله في صبعه اتوهقـت مب عارفه اي صبع..ونوال وقتها ابتعدت شويه لاانه يالها تلفون..وخوله مب منتبهه لهم..
منى وهي قااااااااافطه من الخااااااطر.: اي صــــــــــبع يحطووووون..
هزاع.: وانا اشدراااااااني ..اول مره املج هههههههههههههه
منــــى في خاطرها تنقــع من الضحك بس من زوود ما هي قافطه ومستحيه سكتت وصدت صوب نوااال الي كانت تررمس بالتلفوون ومول مااتصد صوبهم وفي خاطرها تتحلف لها..تمت تدور بعيونها لين ما شافت خوله وارتااااحت يوم صدت صوووبها..على طول اشرت لها اتييي..سارت خوله وخبرتهم وهي تضحك من خاااطرها عليهم..عقبها يت نوال ..خبرتها خوله..وهي بعد ما صــدقت تتريا عليهم شــي..تمت ناقعه من الضحك..خلصوا من الشبــكه ,,عقبها يـــلسوا..خوله نزلت من ع الكوشه وتمت نوال الي وياهم بـــــــس..
نوال.: هههههه ها هزاعوووو قوولي شو رايــــك فيها؟!..
منى مقهوووره من نوااال ومنزله رااااسها..
هزاع صد صوب منى اونه يشوووفها.: امممم زينه..بس انا احــــلى..
منى رفعت راااسها وصدت صووبه على طوووول وهي مبققه عيووونها ع الاخر..: نعـــــــــــــــــــم!!..مالك امـــل ..انا الي احلى انزين..
هزاع.: هههههه شفتي شكلج انتي قبل لا ترمسين!!..لاااا تحاولين انا احلى..
منــــى.: عيل انته الي امسكت الحينه..لاااااااااااا تحاول انا احلى يعني انا احلى..
نوال.: اييييه ايييه فضحتوونا حسبي الله ع ابليسكم هههههههه..انا اول مره اشوووف خطيب وخطيبته يضاربووون ع الكووووشه..
هزاع.: ههههه لاااازم من اول شي انراويهم العين الحمـــــرا..
منــى.: لاااااااااااا زيغتني..زغت انا زغت الحينه..
هزاع.: اقول نوالووو..سيري شويه اباها بسااااالفه..
منـــــى اهـني بطلع عيووونها وزاغت.: نوالووووو لااااااااااااا لاا تسيرين..
هزاع.: نوالوووو سيري قلتلج ..
نوال.: ههههههه لاا مب سايره اخاف تتجاتلووون..
هزاع.: ههههه لاا ماعليج بنراعي شعور الناس الموجودين..
نوال.: ههههههههههه لاا زين زين..كانت بتسير بس قبضتها منى من ايدها..
منى.: اييييييييييه وين ساااااايره..نوالوووو لا تسيريييين..
نوال سحب ايدها منها.: بلااااج انتي بخليج تاخذين راااحتج ويا ريــــلج ..وانا بسير اشوووف ولدي..وراااحت عنهم..
تمــــت منى تتنــــــافض لحظتها..يت المصور صووبهم وقالتلهم يقبضوون ايد بعــض عسب اتصورهم..منــى اتهز راسها تقووووول مااابا..لكن لزمت عليهم المصــوره..حطت ايدها وحط هزاع ايده فوق ايدها..اهـني عاااد احمرررت منى من الخااطر ..كانت مستحيه وااااااايد..ما صدقت متى خلصت تصوير عسب اتشـل ايدها..بس المشكله الحينه انه هزاع مب طايع يشل ايده..
مــــنى.: ايييييييييه انته تستعبط حضرتك..شـــــل ايدك يلا..
هزاع.: هههههههه ما بشل شو بتسوين يعني..
منـى.: صدقني بصاااااااارخ وبخلي الناس كلهم يلتموووون حولنا ..
هزاع.: ههههههههههههههههه كشخه كشخه..عسب كلهم يرمسون عن ملجتنا عقب..اونها تبا اتهدد..غبيه مااتعرف انه هالشي فضيحه حقها هههههههههه
منـــى شويه وبتصيح.: والله انك سخيييييييييييف اففففففففف..
هزاع حس انه زودها اشويه وشل ايده .: هههههههههههههه انزين خلااص خلاص ها شلينا ايدنا..
سكتت عنه منـــى..عقبها بشوي..
هزاع.: اممم اقوووول..
صدت منـى صوووبه..وهو تم يطــالعها و مبتســـم..
منـى.: شو تباااا؟!..
هزاع.: اتصدقين توني اكتشــــفت شي..
منـى.: شووووو؟!..
هزاع بكــــــل بنــــظرات الحــــب والاعجــــاب ..وباتســــامه.: انج طلعتي احــــــلى عني وانا ماادري..
منـــى بهــــــــــــتت بعد هالكـــــلاام..وذااااااااااابت..تمت تتنااافض اكثر من قبل..نزلت راسها على طوووول ..حســــت بايده تقبـــض ايدها وهذا الي خلااها تحـــمرر اكثــــــر..صدت صوووبه وكانه تبغي تقوووله يهـد ايدها..بس هوووو ابتســـم لها وسوه عمره مب فاهم عليها..!
...................................
كــانت متربعه ع الشبريه وسرررحاااااااانه..فزت مره وحده من مكانها وربعــــت صوووب المنز..شافت العروووسه وشــــلتها ..تمت تتطالعها وفي فاجه عيووونها الي بدت تنترس دمووع..فجأه فررررتها وتمت اتصااااااااااارخ واتصيح..
اميره.: لااااااااااااااااااا انتي مب يزووووووووي..انتي مب يزووووووووووي..يزووووووووووووي مااااماااااا انتي وييييييييييييين..يزووووووووووي حبيبتي وييييييييييينج انتي وييييييييييييينج..
فزت امها الي كانت راقده عندها هاللحظه من سمعت الصوووت وسارت صووووبها على طوووول ولوت عليها..
ام حمد.: امييييييييييره اميييه شو بلااااااااااج
اميره ذابحه رووحها من الصياااااح ..حست انه كل الاحداث الي استوت اتمر جدام عيونها في هاللحظه..من يوم ما دشت الميلس وشاااافت شكل يزووي لين المستشفى ..
اميره وهي بالزوور ترمس من زوود الصياح.: امييييييييييييييييييه ...اميييييييييييه..
ام حمد وهي اتصيح وقلبها يتقطع.: يااا رووح وقلب امــــــج...حبيبتي انتي شووو فيج
اميره.: ابغي يزووووووووووي اميييييييه ابغي يزووووووووي..حرام عليكم ييبووووووها ابغيها بنتي تعبت علييييييها حرااااااااام علييييييييكم..
ام حمـد تمت تصيـح مب رايمه اترد عليها..
اميره وهي اتشـــاهق.: امــ ـــ ــيه اللـ ـه يخــــليـ ـ ـج,,قـ ـ ـوليـ ـ ـلهم ايـ ـ ـبولي يزووووووي..(تصارخ باعلى صوتها وهي اتهز راسها)..يـــ ــزوووووووووي مـ ـا ماتــ ـ ـت ,,مـــا ماتـ ـ ـت..خـ ـ ل ايـ ـيبوووون لـــــــي بنتـــــــيه خل اييبوووونها لي حرام عليهم والله حرااااااااام..
في هاللحظه دش بو حمـد الحجره وسار صووووبهم بسرررعه.: شووو شوو السالفه اشفيكم؟!!..
اميره طيحت عمرها في حضنه وهي اتصيــــــح من خاطرها مب رايمه ترمس..
بو حمــد لوى عليها و كان خااااايف عليها.: اميييييره فــدييييييتج اشفيج..
اميره ويــالله تروم تنطق الحرف.: يزوووووووي ..ابغي يزوووووي ابووويه..
ام حمـد الي حالتها ما كانت احسن عنها.: اميه دخيلج بــــــس لا تسوين في روووحج جذه ارحمي حاالج وارحمينا وياااااااااج...
بو حمد كان مضــــاايج وااااايد مب عارف شو يقول او كيف يخفف عنها..رووحه محتاي الي يخفف عنه..يحس انه البيت صاير كئيـــب ومافيه حيااا بعد يزووي..بحشــرتها وبصرااخها كانت مسويه جووو ثاااااني في البيــت..الكل حاس بهالاحساس ..الكـــــل مفتقدنها..لكـــن ما يقولون غير حســـبي الله ع الي كان السبب في الي صاااااار..
.
.
يــالس في زاويه من الـــزوايا..مساند راسه ع اليــدار وراقد ولا حاس في عمــره من التعـب..هو لو كان قادر يتحكم في عمره جاااان موول ما رقـد..لكن لا ارادي يحصل عمره راقــد..فجــــأه فز من رقــــاده وتم مبهـت من الي يشووفه جدامه..
يزوي وهي تتقرب صوووبه بابتساااامه كبييره.: باباااااا,,بابااااااا..
نش من مكانه وتم مبقق عيونه وعلامات الفرح على ويهه وهو ساير صوووبها وفاتح لها ايدينه عسب يشلها.: يزووووووي حبيـــــــــــــبتي ..تعااااالي باباااااااا تعاااااااالي..
اول ما اتقرب صوووبها زياده اختــــــــفت..بغى يتخــبل..تم يتصـــدد حوااااالينه..وهو يصاارخ.: يزووووووووووي..يزوووووي باباااا وييييييينج..توج كنتي اهني وييين سرتي..يزووووووي دخيلج رديلي يزووووووووووي
نش من رقاده وهووو طفراااااااان وكاره حياااته.: اووهوووو انت وبعدين ويااااااااااك!!..دوووم جذه ع نفس الحااااله!!..يااخي اذييييييتني مااتخلي الواحد يرتااااح شويه..!!..خلاااااااص البنيه وماتت اشحقه تزقرها!!..والله انك غبي..
رد يلس مكاااااااانه وتم يصيييييييييح.: توها كانت اهني..شفتها واااااقفه هناااااك ( وهو يأشر بصبعه)..تزقرررني..صدقني شفتها وكانت مبتسمه لي..
...: الحمدالله والشكـــــر ..انا اقول تنخمد وايد احسن ,,
سكت عنه راشــــد وهو يصيــــــح بحرررقه..بطالع حوالينه .. عمره مااتخيــل في يوووم يكون محبوووس بين اربع يدرااان..يحس بعذاااااب مب طبيعي..مستحيـــل يمر عليه يووووم ما يذرف دموووعه..يصيــــح بمراااااره من الي سوااااااه..لو في كلمه اكبر من الندم يحس في راشـــد جان قلتلكم..يتمنى كل الي صار يكوون حـــلم..يصحــــى منه ويلقى يزوووي جدامه..كلما يشوف شرطي جدامه يقوول وهو يصيح..موتووووني..موتووووني ماابغي اعييييييش من كثر ما هو متعـــــذب..مب قادر ينســـى كيف كانت تلحقه يووم يظهر..بس يشلها ويظهرها تيلس تضحــــك مستااااانسه..ايااام ما كانت تررقد مووول الا اذا كانت في حضــــنه..ضيعها بين ايدينه بغمضــة عيــن..بلحظه ما فكـر فيها الا في نفسـه..وهـذا يزاه الحيـن..7 سنوات ســـجن..ويا عذااااااااااب لا يمكن يرتاح منه بسهوولهـ..
.
.
ياناس سمعوا قصتي وأخذوا العبـر***اخذوا العظه والموعظه لباقي السنين

كانت حياتي عربده شـرب وسكـر***كل ماتركته جانـي ابليـس اللعيـن

واصبحت من اهلي واصحابي افـر***ماذاقوا مني خير او طعـم الحنيـن

تدرون وش كانت نهاية هالقـدر؟!***وش هي عقوبة فعلتي يامنصتين!!

بيدي ذبحت انسانه في عمر الزهـر***ياليتهـا انشلـت قبـل ماترحليـن

وبنفسهـا هالإيـد آوتهـا القـبـر***ماتت بحسره وقلبها يصـرخ انيـن

آآآآآه على بنتـي واه مـن القهـر***ذاقت مرار الموت من فعلي المشين

هاذي حكاية فرحتي وهـذا الخبـر***هاذي نهاية قصتـي قاتـل سجيـن

والله ثـم والله لـو اقضـي العمـر***ماانسى لحظة يوم كنتي تصرخيـن

ياليازيـه ارجـوج اطلبـج العـذر***ياقرة عيونـي وياحلمـي الحزيـن

يارب دخيلك هدنـي طـول الصبـر***ودي بموتي معها كل لحظه وحيـن

ياليتكـم يانـاس وياكـل البـشـر***تتخيرون الصاحب الوافـي الاميـن

درب الشرب والعربده كلـه خطـر***هذه نصيحه شخص فاقد له ثمين!!!

(( من كـــــلمات شاعـــــرتنا الغاليـــــه فيض المعاني ^_^))..

.
.
يحــــس انه الايـــام مااتمــر بسرعه ..كـل يووم يمر عليه يحس جنه ســــنه..منو كـــان يقول راشـد ينحط في هالمكــان!!..بعد ما كان له هبيته وشخصيـته..كان مستـــانس في حيـــاته وكان حاس انه هوو عايش صــح..هالعيشه الي لاازم يعيشها دام عندهم خير والحمدالله ..لاازم يستغله في ونـــــاسته واشباع رغباته..كان يحـــس انه هـــاي هي معـــنى الفـــرحهـ..لكـن من دخـل هالمكــــان ..عرف انه الفرحـــه لها معــنى ثاااني..معنـــى غير عن الي كـــان متخيلنه..سبحـان الله ,,احيانا الاشــيــاء المأساويه تكون لها نقاط ايجابيه كثيره..يعني شرات راشـد الحينه..متعـــــذب عذاب فوق ما تتصــورونه من اول ما دخـل..لاانه الي سواه مب شويه..احساسه بغلطته هو الي معذبنه..لا يررقد شرات الناس ولا ياكل..كمن مره طاح عليهم دااااايخ..لكن النقطه الايجابيه اهني انه راشـد اتغير وايد..كـل الي كان يقدر يسويه عسب يقضي وقته ويستغله وهو في هالمكان هو الصــــــلاه والدعااااااء وقرايــة القــــرآن..الي كل كلمه يقراها منه يحس فيها ويصيح من خاطره..يقـــراه بكــــل خشوووع ..وما يودر كلمه الا وهو فاهمنها عــدل..من بعـد ماكان هاجر هالكتاب..في حياته ما فكر يفجه ويقرا الي فيه..حتى الصـــلااه ما كان مداوم عليها..احيانا يووم كامل ما يصـــلي فيه..الفرحه هاي الي كان يحس فيها ذيج الايام ما كانت حقيقيه..بالرغم من احساسه هذا..عمره ما حس انه مرتاااااااح شرات هاي الايااااام..راشـد في السجن صح انه كان متعــــذب وحالته حاله..بس سبحان الله اول ما يخلص صلاه او يخلص قراية آيات من القرآن..يحــس برااااااحه مب طبيعيه..توه بــــس عرف وين مصـدر الراحه والسعاده الحقيقيه..كـــلما اتي في باله يزوووي او يتذكر كل السوالف الي يسويها قبل يقعد يصيـح من خاطره..وعلى طوول ايود القرآن ويقـــرا ..عقب بس يحس عمره هــدى شويه..دوووم يدعي من قلبه انه الله يغفر له ذنووبه ويغفر له عن الي سوااااه في يزوووي..ودوم يحمــد ربـه انه الله ما خذ عمــره وعطاه فرصــه حق الهـــدايه..
.
.
الي حـاز في خاطره الحينه انه مــرت سنه كامله ..محد فكر يسأل عنه او يزوووره..تقريبا في اليوم المحدد حق الزيارااات يشوف الكل ياينهم حد يزورهم الا هووو..هذا الي يضيج به واااااايد..لكـــن في هاليووم..قالوله انه فيه زياااره حقـــه..اتفـــــاجأ وطااااار من الفرحــهـ..واخيرا حد افتكر فيه..اول ما وصل اهنــاك..شـــــافها واقفه جدام الحدايد..قلبه بدى ينبض بسررعه ودموووعه نزلت ..ســـــنه كامله مب شاااايفنها..هي اول ماانتبهــت له انفجرت من الصيااااااااح ..راشـد كان متغير وايد..ضعفااااااان وويهه شاااحب..
مـــــــريم وهي تقبض ايدينه من بين الحدايد.: راااااااااااااااااااشد..
راشـد وهوو يصيــــح.: مــــــــــــــريم حبيبتي ..
مـريم وهي تصيح من خاطرها.: فديييييييييتك والله تولهت عليك..طمني عليك خبرني عنك حبيبي شحالك شو مسوي.؟!
راشـــــد.: انـــــا!!..شو بيكوون حالي يعني!!..اااه الحمدالله على كل حال..
مـريم مـب رايمه تررمس من زود الصياح وهي تشوف حالته كيف..
راشـد وهو يمسح دموعها.: بس فـــــديتج لا تصيحين دخيلج..طمنيني عنج انتي شخبااااارج وشخبار الاهـــل..ويـــــــنكم عني حراااام عليكم...محد فكر يسأل عني طوووول هالمده..
مريم قــلبها اتقطــع عليه.: نحـــــن بخير فديت رووحك لا تحاااااااتي..ااااه شو اقولك يا رااااشد..انا من متى احــــن ابغي ايي اشووووفك..بس حمد ما يخليني..حتى اليوووم بالغصــب رضى ايييك..
راشـد نزل راسه وهو يصيح وسكت فتره..عقبها رفع راسـه.: لهالدرجه كارهيني؟!
مريم اتهـز رااااسها.: ااااه يا راااااااشد..شو الي يبتــــه حق عمـــــرك انته شووو!!..محــــد كان متخيل انه انت ممكن تطلع منك هالسواااالف..الكل انصــــــعق وانا وياااااهم..وهذا انته الحينه عذبت عمرك وعذبتنا معاااااااااااك يا راااااااااااشد..
راشـد.: دخيلج مريم بس الي فيني مكفيني لا تزيديني الله يخليج..(وهو يغطي ويهه بايدينه ويصيح)..لا تزيديييييني..
مريم وهي اتصيــــح ويااااه وحاسه فيه كيف ندماااااان وشلت ايدينه من ع ويهه.: بس بس يااخوووي لا تصيــــح الله يخليك قطعت قلبي..
راشـد.: ااااه يا مريم بعــــده باجي 6 سنواااااااااااات..
مريم وهي بالغصب ترمس من زود الصياح.: بيمرووون ولا بتحـــــس صدقني..
راشـد.: مـــــريم شخبار اميره؟!..
مــــريم.: هــــيه صــــــح..اميــــــره ربـــــت ويابت علااااااوي ..فدييييييته قمـــــر..واااااااااايد يشبهــــــك رااااااشد واااااايد..اميـره قبل يوم عن يوم اتصير حالتها أسوأ عن اليوم الي قبله..لكن الحمدالله بعد ما يابت علااوي اتحسـنت حالتها شوي..
راشــــد وهو فاج عيوووونه والدموع تنزل من دون لا يحس.: اميــــــره ربت!!..ويــــــابت ولـــــد..يـــابت علااوي!!..مـــــريم راويني اياااه دخيلج..ما عندج صورته؟!!..
مريم الي كانت تصيح بحررقه ..غامضنها وايد.: للاســـــــف لااااااا..
راشــــد.: الله يخليييييج مريم ييبيييييه عندي يووووم ..ابغي اشووووف ولــــــدي..
مريم.: ان شااااااااء الله فـديتك..صدت وراها وشافتها هي بعد اتصيـح..يودت ايدها وقالتلها تتقرب صوبها عسب يشوفها راشــــد..اول ما شااااافها ويـــــا مريم انصـــــدم رااااااشد..مره وحده عقــــــد حياته وهو يطــــــالعها..
مـــريم.: راشـــــــد..امـــــك يايه تشــــوفك بعـــــد..
عايشه تقربت من الحدايد وهي اتصيــــــح من خاطرها على حالة راشــد و على كل الي سوااااااه وعرفت كيـــف هوو ندماااان الحينه..: راااااااشــــد اميـــــه شخباااااارك..
راشـد صد الصوووب الثاني على طوووول وهو يتـــــذكر كيف كان يكررره هالحــــــرمه..وفجأه انقــــال انها امه..
مريم.: راشــــد اشفيــــك؟!!..رد عليها الله يخليك..راشـــــد خلااص مافي مجااااال اتقول انها مــــب امك..هاي الانســـــانه هي امـــي وامك يا راشـــــد..اتخيل بعد كل هالسنيييين حصــــــلناها..حصــــلنا امنا الي كنا نتمنااااها من سنين..
راشــد كان صــــاد عنهم وهو يتذكر السالفه الي قالها عمهم..: لااااا لاااا..انا امي ماتت..امي ماااااااااتت..
مريم.: لاااااااااااااا يا راااااشد امنا ما ماتت..انت ناسي ابووي الله يرحمه شو قال قبل لا يموت..قال انه امكم بعـــدها عاااااايشه..وانت سمعت السالفه كلها من عمي..بعد ليش تبا اتقص على عمــرك..ومب طايع تقتنع..احمــــد ربك يا راااااشد انه امــــنا بعدها عااااايشه فديت روووحها..راشـد الله يخــــليك..امي دووووم كانت اتقووولي وديني عنده ..الا ابا اسير اطمن على ولدي فـــديته..وآخر شي جي اتقووول..
راشـد رد اطالع امــه الي توه بس لااحظ انها تغمـــض وتكسـر الخاطر..كـانت تصيييييح..قبل ما كان يطيق يشوووفها موووليـــه..المشكله انه هو فعلا شـرات ما قالت مريم يالس يقـص على عمره ويقول انها مــــب امه!!..كـل شي واضح جدامه..كلام ابوووه قبل لا يمووت..هو الي يأكــد السالفه الي قالها عمـــه..هو صـح في البدايه عصــــب من كثر ما كان مصدوووم ..لاانه كان كااااااارهنها بالقووو..ولانها كانت يايه بيتهم تشتغل بشـــكاره..اشقايل واحد يكون بهالمستوى يقولونله امــك بشـــكاره!!..مع انه المفرووووض يطير من الوناسه انه عقب هالسنين ينقال له امك عايشه..لاانه هوو بعد مب احسن عن مـريم..كان محتـــــــاج لامه وايد..لـكن الحين راشـد غيــــر عن راشـد الاولاني..راشـد الحينه الله هــــدااااه..وان شاء الله يثبته ع الهـــدايه.. ..لدرجة انه قلبه كـــان يتقطع عليها كــلما يتذكر انها يت تشتغل خـدامه..هذا معناته انها كانت محتااااااجه وايد ..انترسن الدموع في عيونه وهو يـــطالعها..كأنه توه بـس حس انه هي فعـــلا امه..امه الي اتمنــــــاها اتكون عايشه من كــل قلبه..الحيـــن هي واقفه جــــدامه..مب عارف شو يســـوي..مب عارف كيــف يعبر لها انه هوو خلاااااص مصــدق انها امــــه..يتحسف ع اللحظه الي كان فيها حــــــــر وما صـــدق انها امه..الحينه يوم محبوووس ما يـــقدر يسوي شـــي..مد لها ايدييينه وهي قبضـــتهم على طوووول وتمت اتصيييييييييح وهو بعد يصيح وياها..
راشـــــد.: أمــــــــ .......اول ما بغى ينطقها سمع الشرطي يقووووووله..(يـــــلا ,, وقـــــــت الزياره انتهى)..
.................................
.
.
بعد مــــرور 4 سنــــوات..
.
.
في هالسنوات الي مرت استوت وايد تطـــورات..اهم شـــــــي فيهــــم..هـــو شي ما كان على بـــال احد انه يصــــير..كـــانوا كلهم فاقـــدين الامــــل خلااااص..حتى هي روووحها انصـــــدمت..لاانه لين الحين الكلام الي سمعته عالق في راسـها..يـــاما قالولها لا تهتمين في هالكلااااام..هذيلا ما يعرفوون شي..لكن هي كانت مصرره ومعذبه رووحها واتقول خلااص ماشي امـــل..بس عقب خلت املها بــالله قووي..دوووم تدعي انه الكلام الي سمعته هذا يكووون غـــــلط..وفعلا ربـــــنا استجااااب لدعائها..الخبر هذا فررررح العاااااايله كــلها فرحه كبيـــره اول مره يحسون فيها من بعد موت يزوووي..محد كان مستانس كثـــر حمد..الي هو بنفسه ما كان مقصر من الدعاااااء..كان بامكانه يعيـــش ويا نــوره الي اختاروله اهــله..واييب منها عيـال..لكـــنه ما قــدر..حس انه هالشي لا يمكن يصير..ما قدر يعيش ويا وحـده ثانيه غير مريم..كانه كان حاس انه الياهــــــل الي بييه بيكوون من مـــريم مب من حـد ثاااني..صـــبر عليها واااايد وربنا عـوض صبره خير والحمدالله..يـــابت بنووووته قمــــــر..سموها عايـــشه..

أميـــره..من بعد ما يابت علاوي حالتها بـدت تتحســن والحمدالله..بس ما يمر يوم الا وهي اتصيـح ع يزوي..اتحس يوم عن يوم تتوله عليها زياااااده..بس علاوي كان مخفف عنها وايد..بس اميره اليوم ندمااااانه وايد على قرااار اتخـــذته وهي مب مقتنـــعه بالاساس..ولين الحين اتصيـــح ليش رضت بهالشي!..ما تدري اتحط اللوم على عمرها او على اهلها الي شجعووها..بس هم مالهم ذنب.. عبالهم بهالقرار بيريحوونها ..لكن الي صار انهم زادووووها هم..يوم وافقت على الي اتقـــدم لها..واتزوجها ع سنـة الله ورسوولهـ..يوووم واحد بس قدرت تستحمـــل ..لكن عقبها ما عرفت كيف وصلت بيت ابوووها..مع انه الريال كـان زين وما ينعااب واستجاب كل طلباتها..حتى اول ما شاف علاوي حباه واعتبره شرات ولده..كان بامكانها تستمر وياه واتعيش حياتها..بس هي خلااص من الي شافته من راااااااشـــد كررهت شي اسمه زوااااج..

جـــاسم,,خطبـــــولهـ شـــما الي حالتها اتحســــنت وااااايد..ويوم عن يوم يخففون عنها الادويه..مالج عليها من شهرين تقــريبا..وهي حاليا تدرس هـندسه..شمــا كانت مستانسه وياه وايد..ويـــا جاسم حست بمعـــنى الحـــــب الحقيقي..اما حبها الاولااااااني اتحس بضيج يوم تتذكـــره..ندمااانه على كل لحظه كانت ترفع فيها سماعة التلفون وترمس وياااه وتشكيلها عن حالها..اتحس انها كانت قاصه على عمرها بهالحـــب..

عوشه..وايدين خطبوها بس ماااتوافق..كلما اييها حـد يكون فيه شي ما يعييبها..وهي حاليا متخرجه وتشتغل..

حمـــده وحـــــارب..عايشيـــن حياتهم مرتاحين ويااا بعــض ومتفاهمين..والله رزقــــهم بحصـــه وعبيـــد ^_^

نوال ومـــايد بعد نفس الشــي مستانسين مع بعـــض ..عندهم محمــــد وعمر..

هــــزاع ومــــنى..الخبــــال والقراض ليــــــن الحينه..بعدهم على نفس السوااااالف ^_*..عقب الزوااااج..زاد الحـــــب بينهم ..خصوصا بعـــد ما شرفت امووونه الحلوه ^_^..

بخصوص عادل..امه كـــانت اتحن على راســه يتزوج..والي تباه ياخذها هي شهـــــد..خصوصا بعــد مااتخـــرجت من كـــليه الشريعه..وحاليا هي مدرسة تربيه اسلاميه..بس عادل ما كان راااااااضـــي..صح انه متعجــــب من هالتغيير ويحمد ربه انه الله هـــداها..بس حاس انه خلااااااص ما يقـــدر يحس باحساااسه قــبل..احساس الحــب اتجاهها..يعتــــبرها اختـــــــه وبـــــــس!..

مروه,,حبــــت مريم واااااايد..وحــبت بنوووتتها بعــد..عواااااش روووحها كانت متعلقه بمـــروه وااايد..اذا سارت عندها خلاص تلزق فيها ومااتسير عند حد ثاني..بس لين الحينه اتصيــح يوم تتذكر انه راشـــد اخوووها..اتأكـــدت انه هو نفسه هذاك الي صارت وياه الموقف يووم عرفت بالي سواااااه في بنته...اتمر عليها لحظات تتمـــنى هذا ما يكون اخووها يكون واحد ثااااني..بس المشكله انه هووو..مافي مجال اتقص على عمرها.. هذا الواقع الي لاازم تتعايش معاه الحينه..لاازم تقتنع انه راشـــــد اخوووها..وتنســــى المااااااضي..!..

يـــــوسف,, بعد نفس الشي كان يحب مريم..انصدم واضايج وايد يوم عرف باللي سوااه راشـــــد اخوووه شرات الكـــل..وكرره حياااته يوم اتذكـــر بسوالفه الي يسويها ويا ربيعه سعيــــد..مرات ييلس يصييييح من زووود ما هو ندماااااان..كيف رضى ع نفسه يسوي جيه!..كـــان عادي يكوون مصيره شرات مصير اخووه لو كان مستمر في هالسوالف..مريم لــزمت عليييه يسير يكمــل دراسته بررع..واتكلفت بكــــل شي..قرر انه يــدرس طيرااان..والحمدالله متوفج بدرااسته ..ما باجيله الا سنه ويتخـــرج..

نــــوره ..خطــبها واحد من اهلها ووافقت عليه ..والحينه الحمدالله مستقره في حياتها..
.
.
.
دشـــوا الصاله وهم يسولفووون ويضحكووون..مره وحده شافوها جدامهم وهي عاقده حياتها وشالتنها
نوال وهي معصـــبه وحاطه ايدها ع خصرها.: لاااااااااااااا,,جان ما ييتوا بعــــد..!
هزاع وهو يطالع فووووق ويرد يطالع حوالينه.: منوووه..يالس اسمع صوووت انا..شو السالفه..
منى وبنفس الحركه.: انا بعد اتصــدق!!..احس فيه كائن حي اهني..
اموونه وهي تزاعج .: ماماااااااااااااااا..باباااااااااااااا
نوال سارت صوووبهم ومدتها صووووب منى.: سييييييييري عند امج سييييري..ذبحتينا ماما ومامااااا..
منى وهي اتشلها.: هههههههههه تعالي ماماا حبيبتي تعااالي..اعتررفي شو سويتي فيها..
نوال.: قولي هي شو سوت فيني الخايسه طلعت عيوووني..ويا رووووسهم هم طالعيين ومستاااااااانسييين..ومخليه البنيه اهني ذابحه روووحها من الصياااح..وانا اوني مستانسه موديه عيالي بيت اميييه وقايله بطلع ويا ريلي ..لكن بسويها فيج يا منووه اتريي عليه..
هزاع.: هههههههههه انزين جان طلعتي ووديييتيها وياج شو بيستوي فيج يعني..
نوال.: هيييه هاللي قاصر بعد اوديها وياااي..انا عيالي مااوديهم اوديها هاي الصيااااحه!..
منى.: هههههههه كنت اقوله يلا بنرد وبنرد يقولي لاااا بعده وقت..
نوال.: هيييه ادريبه الدب يتعمد يسوي هالحركات..
هزاع.: جذااااااااااااااابه هي روووحها الي تقول بنطووول ما عليك..نوالووو مال مقصه عااادي..
نوال تبطل عيونها وتشهق وهي تطالع منـى.: نعــــــــــــــــــــــم!!..
منى.: هههههههههههه جذااااب والله جذاب ما قلت جيييه انا..
هزاع.: هههههه قلتي قلتي لاا تيلسين تبرين عمرج جدامها..
منى.: هههههههه جذااااااااااااااااااب..ايييه اسكت منووه روحها كارهتني بعد تبا تكرهني زياده هههه شوفها كيف تطالعني انته بسم الله..
نوال.: اقول اقول..يلا يلا برررررع...
هـــزاع.: امممم منووه مب جنها طرده..
منى.: اممممم آي ثــــــنك..
هزاع وهو يسير ييلس ع الكنبه.: تعالي تعالي منوووه يلسي ليش واقفه الله يهــديج..
منى وهي سايره صوووبه .: هيييييه والله تعبت من الوقفــــــه..
هزاع.: اقول انا متهايز اسووق لين البيت..شو رايج انبات اهنه اليووم!!..
مـنى.: يا سلاااااااااااااااااااام والله فكــــــره..كفك كفــــــــك..وجان يعطيها هزاع كفها..
نوال تمت تطالعهم وهي مبققــــــه عيوووونها..وهم تموا يضحكووون على شكــلها..
......................
كانت يالسه في الصـــاله تطالع تلفزيووون..انتبهـــت له وشافته يالس تحت يشخـــبط ع الجريده..سارت صوبه على طوووول..
اميره.: مامااااااا شو تسوي انته!!..الحين يـــــدي بيي ويبغي الجريده..شلته عنه على طوول..
علاوي.: مامااااااااااااااا ييبيييييييي..
اميره.: لا حبيبي اندووك شخبط على هالدفتر..
ردت يلست مكانها وتمت تتصفح الجريده..فجـــــأه بطـــلت عيوووونها وهي تقرا الي مكتووووب..انترسن الدموووع في عيووونها وعلامات الفرح مبينه ع ويهها..ربعت صووووب الدري وهي تزاااااااعج( امييييييييييييييييييييه,,ابووووووووويه..)
شافت ابوووها نازل من الدري وهوووو مستغرب ..
بو حمد.: اشفيــــج اميره بلاج اتزاعجين ابويه!..
اميره وهي اتصيــــح تعطيه الجريده.: ابووويه شوووووووف..
خذ عنها بو حمد الجريده وقرا الي قرته اميره..بهـــــــت من شاف الخبر..((بمكــــرمة من سمو الشيــــخ /.............. تم الاعفـــــاء اليوم عن دفعه جديده من السجناء بمناسبة شهر رمضان المبارك.. من ضمنهم السجناء الفائزين في مسابقـــــة حفظ القرآن ..........))..و اسم راشــــــد كان اول اسم من ضمـــــن الفائزين..صـد صوب اميـــــره وابتسااامه كبيره مرسووومه ع ويهــه..

.
.
نزلوا من السيــــاره..اول ما دشــــــوا شافووووه يـــــاي صوووووبهم وهو حااااااس بشعوووور ما يـــــنوصف..حاس انه الدنيا مب شالتنه من الفرررحه..ربع صووبها اول ما شاااااااافها..ولوى عليييييها..
مريم وهي اتصيـــــــح من خاطرها.: ااااااااااااه حبيييييييييييييييييييبي رااااااااااااااشد.. واخيييييييرا..واخييييييييييييييرا ..
راشـــــد دمع في هاللحظه.: فديييييييييييييتج والله ما تتصوريييييين اشقد اتولهت علييييييييييكم..
مريم تمــــــت تصيح مب رايمه ترررمس..مره وحده انتبــهـ لحمد الي يــا اتقرب صوووبهم وهو مبتســــم..ســــار صوووبه على طوووول بابتسامه كبيره ع شفااااااايفه..استاااانس من خاااطره يوووم شاااااافه..ولوووووى عليييييييييييه وهو يذرف دموووعه..ونفس الشي حمــــد..
حمــــد.: الحيـــــــن اقدر افتـــخر واقوووول هذا ولــــد عمــــــــــي..حمــــدالله ع السلاااااااااااامه يا راااااااااااشد..والف الف مبروووووك..
راشــــــــد الي فرح من خاطره ع كلااااااامه.: الله يســــــــــــلمك ويبارك فيك ولد عمي..وايد مستااااانس من ييتكم والله..(فجأه نزل راسـه وانتبه لطـــفلــــه امووووره واقفه عند حمـــد..جنها مــــريم يوم كانت صغيـــــره..)..اطالعها راشـد وهو شاق حلجه بالابتسااااامه..نزل عمره وشـــــلااهاااا..هي تمت تطالعه مستـــغربه مب عااارفه امنووو هذا..!
راشـد.: ماشاءالله هاااااااي اكيـــــــد عوااااااااااش..
مـــريم وهي اتصيح.: هييييه..عواااااش مامااا هذا خااااااااااليي..خاليي راشــــــد..
راشــد والدموووع نازله من عيووونه.: يليــــــتها كانت اتعررررفني..
حمد كسر خاطره راشـد وطبطب ع جتفه.: ما عليك..مع الايااام بتعرفـــك..
مريم .: هي فديتك لا تحاتي اكيـد بتعرفك..يلا خلنـا انسير من اهـــني..الكل يتريااااك في البيت راشــــد..
راشـد الي اتحمس من خاطره.: يلا يلا عيل اشحقه واقفين..امشـــوا خلنا انسير..
.
.
اول ما وصـــلوا البيــــت..حس راشـد بقلبه يرررقع..مب عارف كيف بيكون اللقاااااااء..كيف ممكن يستقبلووونه..مشـــوا صوووب الصــــاله وفجـــــوا الباب..دشوا حمد ومريم اول شي ..عقبها دش راشــد..الي حس انه قلبه بيطلع من صـدره من زود ما يـدق..وهو يشوووف الكــــــل متيمع اهنـــي نشوا كــــلهم من شافوه..وعلى طووول صوبوا عيونهم ع راشـــد..الي حسوا بمعاناااااته من ويهه..في هاللحظه محد كــان حاط عليه بعد ما عرفوا بالخبر..الكل يقول في خاطره انه الانســــان يغلط..مب معصوووم من الغلط..بس الاهم انه يتعلم من غلطته..هذا راشـد الحينه..خذا درس عمررره ما بينسااااااااه في حياته..ويحمدووون ربهم على هـــدايته.. وكلهم مؤمنين بقضــــاء الله وقدره..ويعرفون انه كل الي صار مقدر ومكتوب..
اول واحد انتبه له هووو عمه..مشى بسرعه صوووووبه على طووول وانفــــجر من الصيــــــاح..حب راسه وايده ولوى عليه..
راشـــد.: سااااااااامحني عمي ..دخيــــلك سااااااااااامحني..
بو حمـــد الي دمووعه بدت تنزل.: اليوووووم اقـــــدر افتخـــــر بــــــك جدام الكل يا ولـــــدي يا رااااااااشد..مسموووح والله انــــك مسموووووح..
الكـل التم حووولهم في هاللحظه ..والكـــــل دمعت عيوووونه..رفع راشـد راااسه وشااااااااف عايشه امـــــه في هالوقت..شافها وهي تتقرب صووبه واتصيـــــــح..تم واقف فتره يطـالعها وهو يتذكـر الي كان يسويه فيها او يقوله لها..يحس انه وحده طيـبه وع نياتها..غير غير عن الي كان حاط في بااااله..حضــــــــــــنها على طووووووووول وتم يصيح من خااااااااطره..حس انه قســـــى واااااااايد ع الانسااااانه هاااااااي.. يصييييح زيااااااااده..ما كان يـــدري انه هي هاااي امه الي كان يتمناها..وهي عاااااانت وايد لين ما لقتهم...
راشــــد حب راااااااسها.: اااااااه اميييييييييييه سامحيني..دخيلج سااااااامحني..والله ما تتصورين اشقد فرحاااان لاانج بيــــنا الحيييين..
عايشه وهي تصيييح من خاطرها.: وربي مسموووووووح يا ولـــــــــــديييييه فديت روووووحك ..وربي مسمووووووووح..علني ما خلا منــــــك..
في هاللحظه شاف جاسم وعوووووشه يتقربون منه ..ابتســــــم ابتسامه كبيره يووووم شافهم..جاسم مااتغير وايد بس عوشوووه يحس بها اتغيرت..اتقرب منه جــــاسم ولوى عليه والدموووع في عيووووونه
جاسم.: حمدالله ع سلااااااااااااااامتك يااخوووووووي والله تولهنا علييييك..
راشــــد.: الله يســـــــــلمك حبيبي وانا اكــــــــثر صــــدقني..
يت عوووشه صووووبه وهي اتصيــــح.: حمدالله ع السلااااااااامه فــــــديتك..والف الف مبرووووووك رااااشد..
راشـد لوى عليها وهووو مبتســـم وفرحاااااان لانه الكل راضي عنه.: الله يسلمج فديت روووحج ويبارج فيييييييج..ولهت عليج وايد وع سوااااااالفج ..
عوشه.: انا اكـــــــــــثر فديتك..
حمــــده وهي مبتسمه والدموع نازله من عيونها.: حمدالله ع السلاااااااااامه راشـــد
راشـد وهووو مبتســـم.: الله يسلمج بــــــنت عمي..
صد صوووب مرت ابوووه الي كانت تصيييييح..اضاااااايج وايد على كل الي سوااااه فيها وهي بعد كانت ندمانه على معاملتها لهم ..اتقرب صوووبها وحب راااااسها..وهو يصيح..
راشـــــد.: سامحيني مرت ابوووووي..
ام جاسم.: مسموووح فديتك مسمووح..قولي اميييييه لا تقووول مرت ابوووي..انت بعــــد سامحني على كل الي سويته فيكم ..( وتمت اتصيــــح)..
راشــد ابتســـم وفرح زيااااااده لحظتها..رد حب رااااااسها وهو من الفرحه يصيـــح.: ربي يخليـــج لنـــا يااميييه الثااانيه ( في هاللحظه اطالع امه الي كانت مبتسمه واتصيح..رد اطالع مرت ابوه)..انا نـــــــاسي كل الي صــــــار..في هاللحظه شاف ام حمـــد واقفه حذالها وهي اتصيــح..نزل راااسه وكان قافط منها...لاانها هي كانت اتدافع عنه وااااايد..كانت ع نياتها مسكيـــنه..كــــانت تتحــرى راشــد الاولاني هوو الي ينضرب فيه المثـــل..!
ام حمـــد.: حـــــتى انا سامحـــــتك..شرات ما سامحووك يا ولدي..
راشــــــد ودمووعه نازله بدوون لا يحس.: ربي لا يحررمنا منج والله..
مره وحده طاحت عيووونه صوووب الدري وشــــــــافها وهي شالتنه..واخييييييرا شافها..من اول ما دخــــل وهو يفكــــر فيها ويدور بعيونه عليها لكــن ما حصلها بيــــنهم..تمـــت تنزل ع الدري وهي اتصيـــــح من خاطرها..اتقــــــــرب هووو صوبها وبطــــل عيونه يوم شافها..كـــــانت ضعفاااااااااانه ومبيـــن والتعــب والهم والضيج ع ويهــهـــا....وهي بعد نفس الشي لااحظت التغييير ع راشــــــد..ما ينكــــر انه متولــــــه عليها واااااااااااايد..تم يصيح من خاطره وهو يتذكر الي كان يسويييه فيها..هــــــي اكثر وحــــده عذبها ويااااااااااااه..يحس انه أميــــــــــره جوهـــــره ما عرف كيف يحااااافظ عليها..تستحمل الاهانات الي اتيها منه وهي سااااكته..كان يعرررف انها اتحـبه واتموت فيييه..لكنه ما كان مهتم..يامااااا كانت تنصــــحه واتقووووله ودر سوالفك..لكن هووو ما عنده غير انه يعصب عليها ومرات توصل السالفه للضرب..الحينه لو كــــــان سامع كلامه جان ماصار هــــذا كله..
راشــــد وهو يصيح بحرررقه.: أميــــــــره,,أميـــــــــــــره سامحييييييني الله يخليج ساااامحيني..اااااااه الله يعــــــــلم اشكثر ندماااااااااااااااان على كــــل الي صاااااار..صدقيني ندماااااااااااااااااان..انتي الوحيــــــده اذا ما سامحتيني بكوووون عااااااااذرنج..لااني اعرف اني ماااستااااااااااااهل ..والله ماستااااهل ..
اميــــــره تمت اتصيـــــــــــح من كل قلبها مب رااااااااااايمه تـــــنطق..طاحت عيوووونه على علااااااااوي هاللحظه..بطل عيووونه مره وحده وانبانت علامات الفررررحه ع ويهه من شاااااااافه..ولــــــــده الي من انــــولد ماااااشافه الا الحيـــــن...لحظتها حس ابضيــــــــــج مب طبيعي وهو يتذكـــــــر يزوووووي..يزووووووي الي من اتشووووفه كانت اتطيح عمرها عليييه..لكن هذا اتشوووفه غيييييير..اتشوووفه يطالعه وهووو مستغرررب مب فاهم شي..حتى يمكن مب عاااااااارف انه هوو ابووووه..مد ايدينه صووووبه يبغي يشـــــــله ..حز في خااااااطره وااايد يوم شااااااااافه صد عنه ..
اميره وهي بالغصب ترمس من زود مااتصيح.: علاوي حبيبي,,سير عند باباااا..هذوو باباا رد من السفر...
قبضه راشـــــد من ذراااعه وهو مبتســـــم له..: تعاااااال حبيبي ..تعاااال عند بابااااا..
سار عنده علاااااااااوي وحضنه رااااااااااشد وهو يصييييييح..كــــــــــان يتمــــــنى يشوووف منه الي كان يشووووفه في يزووووي الله يرررحمها..لكــــن هذا مستحيل يصير..بس بالرغم من هااا كان مستااااانس ويحمد ربه انه الله رزقـــــــه بـــولد بعــد يزوووي..
.
.
بعـــــــد مرووور سنهـ ..
.
.

دش عليها الحجـره وكان بايده جيسين..كانت يالسه ع الكنبه..اول ما شافته نشــــت وسارت صووووبه..
منــى.: اووووووه اوووه شو يايبلي وياك..
هزاع وهو شاق الحـلج بالابتسامه.: شكــــلج نااااااسيه!..
منى.: شوووووووو
هزاع.: افاااااااااا مااتعرفين..
منى.: شووووو قووولي انته..
هزاع.: هههههههه يالخبله اليوم يوم ميلادج..
منى بطلت عيووونها مره وحده...: هيييييييييييه صح تعاااااااااااااال..ههههههه والله ولا يا ع بااااااااااالي..(منى وهي اتغطي ويهها بايدنها)..اوييييييييي لا تقولي يايبلي هديه..لاا لاا انا جي استحي..
هزاع وهو يغمز لها .: وانا اقــــــــــــدر انساج.!
منى.: فدييييييييتك والله..(وهي اتشل الاجياس)..اشوف اشوف شو يايبلي..يا سلاااام هديتين بعد..(تسير تيلس ع الشبريه)..حبيبي ليش مكلف على عمرك ما كان له داعي..
هزاع وهو يسير ييلس حذالها.: ما كان لا داعي وانتي شويه وتسحبين ايدي ويا الاجياس!
منى.: هههههههههه شو اسوي فيه فضوول ابغي اعرف شو يايبلي..
هزاع.: ههههه يلا انزين فجيهن..
طلعت كرتون كبير شويه من الجيس .: واااااااااااااو شكلها غاويه هالهديه..
هزاع.: هييه بتعيبح..يلا فجيها..والا اقولج..هاتي انا بفجها لج..انتي غمضي عيونج اووكي..
منى.: ههههههههه اونه حركاااااااات..انزين يلا غمضنا..
هزاع وهو يشل الغلاف.: لا تفجييييييييييييين الا لما اقولج انزين..
منى وهي مغمضه.: انزين يلا بسرررعه..
طلعها هزاع من الكرتوووون وقبضها جدامه.: يلا بطلي عيوووووونج..
اول ما شافتها منـــــى نقزت من مكاااااااااااانها وسارت بعيييييييييد وصررررررررخت باعلى صوووووووتها..
هزاع ساير صوبها وهو نااااااقع من الضحك.: ههههههههههههه بلااااج..قطوة حبـــــــنا..
منى وهي مغطيه ويهها بايدنها واتصاااااااااارخ.: هزاعوووووووووو والله انك دب انزين..والله اتسير بعييييييييييد..ودها بعيييييييد...لا تتقرب صوووووبي..
هزاع.: هههههههههههههههه والله والله ما تتحررررررك..لعبـــه هاي بلااااج ..يايبتنها حق امووووون ههههههههه
منى.: ليييييييييييييييش ناقصين قطاوه احنا..يلا ماشي..الحينه بتسير اتعقها برررررع..
هزاع.: هههههههههههه انزين اتريي اعقها بررع..بعطيها حق امووون بلااج..(وهو يقبض ايدها)..تعالي خل اراويج هديتج الصدقيه ههههههههههه
منى.: مااااااااااااااااااابغي ماابغي سير بعيد عني يلا..
هزاع وهو يسحبها.: هههههههههههه دخيلج دخيلج تعالي..
منى.: ماابغي اشوووووف القطوه جدامي..
هزاع.: هههههههه انزين ما براويج اياها يلا تعالي
سارت منى وياه ويلسوا ..طلع هزاع الهديه الثانيه من الجيس..
هزاع.: يلا هاي انتي فجيها..
منى.: لااااااااااااا اخااااااااف..
هزاع.: هههههههههههه لاا لاا عاد الهديه هاي اكيييد بتعيبج..صدقيني مافيها شي يخوفج..هههههه
منى.: لااااااااا انت فجها لي..والله هزاعووو ان طلع شي يخوف بتشوووف شو بسوي فيك..اففف والله قلبي طاح ف ريلي..
هزاع.: ههههههههههه خيبه طاعوا الخرط..الحين لو قلبج في ريلج شقايل عايشه لين الحينه!..
منى وهي تشهــــق.: منوووووووووو عايشه؟!!..اعترف اعترف..
هزاع.: اوووووووووبس الله يخس ابليسها عواش اسمها دوم على لسااااااني..
منى وهي تبطل عيووونها .: نعــــــــــــــــــــــــــــــم!!..منووو عواااااااااااااااش
هزاع.: افااااااااا عواش مااتعرفينها..عواش عواش..
منى.: منوووووووووووو هااااااااي اعترف..هاا هزاعوووو اشوفك قمت تلعب بذيلك..
هزاع.: ههههههههههه حلوه تلعب بذيلك..عواش هاي الله يسلمج وحده..
منى.: لاااااااا تقووووول..صدق والله؟!..وحده؟!!..اتصـدق عبالي واحد..
هزاع.: لااااااااااااااااا وايقولج بعد انه عواش هاي بنـــت واحد من الناس..وامها وحده..
منى.: اويييييييييييييييي صـــدق والله ؟!!!.
هزاع.: هههههههههه اقول اقول منوووه..بسنا خبال حق اليوم..يلا غمضي عيونج..
منى تغمض واتحس بقلبها يررقع.: الله يستررر..شويه وسمعت هزاع يقولها..
هزاع وهو مبتسم.: يلا فجي عيونج..
منى وهي اتفج شوي شوي زاااايغه..اول ماشافت الي بايد هزاع فجت عيونها قد ما تقـدر..وانبهرت من الي اتشوووفه.: وااااااااااااااااااااااااااو..
كــــــان طـــــقم ذهـــــب خبااااااااااال..وايد حلوووو..
هزاع وهو شاق الحلج.: عيبــــــــج..؟!..
منى وهي مبتسمه..: هييييييه والله رووووعه..مشكور حبيبي..
هزاع رد لها الابتسامه.: تستاهلين..
.........................
في السينـــــما,,كانت حاطه راسها ع جتفه وهي في سابع نومها.. ..مــــــلت من الفلم وما عيبها..لكن هوو عكسها كان مندمج من الخاطر ومستمتع وايد..
انتبه لها..اطالعها وشاف برائتها وهي راااااقده ولا حاسه ..ابتســم في هاللحظه وتم يزقرها..(شمـــــا,,شمـــــا)..
رفعت شمـا راسها وهي تتصـــدد..
جاسم.: حبي رقــــدتي؟!!..
شما.: هههههه والله مليت..
جاسم.: هههه خلااص يلا خلنا نطلع..
شما.: ليش خلص الفلم..؟!!..
جاسم.: لاااااا بعده ..بس ما عليه بنسير..
شما.: لاااااا خله يخلص وعقب بنطلع..حرام انته تبغي اتشووف..
جاسم.: ههههه مب مشكله بسير يوم ثاني ويا ربعي..يلا حبي نشي خلنا نسير انتي شكلج تعبااانه..
شما وهي مبوزه.: حبيبي انا آسفه..يوم اقولك انا مب مال هالاماكن..
جاسم.: لاااا لا تقولين جيه فديتج ترى بزعل..يلا نشي..
اول ما طلعوا رن تلفوون جاسم..اول ما شاف تلفونه رد على طوووووول..
جاسم.: اوووووب اووووب شو السالفه اليوووم..يينا ع بااااالهم..
فواز.: ههههههه اسكت اسكت انته يالقاطع..شلووونك شخبارك..
جاسم.: تمااااااام والله شخبارك انته وعلووومك..
فواز.: ههههههههه انااا..!!..انا فرحاااااااااان فرحاااااااان جسوم الحق علي..
جاسم.: ههههه اويييي شو مستوي؟!!!..
فواز.: ههههههه ياني ولد جسوووووم ياني ولد..صررررت ابووووو..الحق علي ماااااني مصدق..!
جاسم.: هههههههههههه له له له..مبروووووك يا ريال الف مبروووووك..تستاااااهل والله..يتربى في عزكم..
فواز.: هههههه الله يبارك فيييييك..يلا عقبالك ان شاء الله ..ربي يرزقك ابنت حق ولدي هههههه..
جاسم.: ههههههه ليش غبي انا اعطي بنتي ولدك ..تعال شو سميتووووه!!..ما يخصني الا اتسميه جاسم فاهم؟!!..
فواز.: لااااااااااااا شنووو جاسم!!..يكفيني جاسم واحد طلع لي قروووون بعد تبيهم يصيرون اثنين.!!
جاسم.: ههههههه انا طلعتلك قروون يالدب..براويك..ههههه انزين والحينه انته مستانس هاااا
فواز.: ههههههههه ايه والله بطير بطير من الوناسه..لااااااا واحلى شي انه يشبهني هههههه
جاسم.: ههههههه لا تقوووووول!!..عيل خسف ولدك..
فواز.: ههههههه محد غيرك انزييييين..
جاسم.: هههههه انزين قولي وبعد شخبارك..شخبار اهلي ان شاء الله كلهم بخير؟!!..
فواز.: شوفوا هذا الي ما يستحي على ويهه.!!..تسألني انا عن اهـــلك..هذا بدل مااتي اتزووورهم..
جاسم.: شوووو تستعبط حضرتك!!..هاك اليوم يايين انا واميه واختيه..
فواز.: بل بل قصدك السنه الي طافت..يعني حرام اتي هالايام بعد..
جاسم.: يااخي اتعرف اتزوجنا وانشغلنا..
فواز.: هههههههه والله كبرت يا جسووووم واتزوجــــت ..مو لايق عليك والله ههههه
جاسم.: هههههههه عيل انت الي لايق عليك اتصير ابووووو!!!..
فواز.: ههههه شنسوي كبرنا..زين عيل جسوم اخليك الحين..
جاسم.: اووووكي حبيبي ..بوووسلي النونووو..
فواز.: هههه ان شااااااء الله..يلا مو اتقاطع..
جاسم.: ان شاء الله..مع السلامه..
فواز.: مع السلامه..
...............................
.
.
نزلــــت من ع الدري وهي تتأفف وهم ورااااها..
عوشه.: افففففف افففف اففف..سيروا سيروا عني..يلا كل حد عند امه يلا..
كانوا يالسين اميره ومريم وحمده اف صوب..وعايشه وام جاسم وام حمد في صوب ثاني..
اميره.: هههههههههه يحليلها ..دوم متلعوزه وياااهم..علااااوي حبيبي تعال ماما تعااال..
حمده.: هههههههه تستااااهل ..حصيييص وعبيد تعالوا فديتكم ..هاااا بشــــروا ان شاء الله بس سويتوا شرات ما وصيتكم..مااتخلون شي صاحي في الحجره!
عوشه.: هيييييييييه جي يروموون..عيالج انتي بالذات اسميهم حصلوا ضرب مني..افففف ما يقرون مكان وااااحد..
حمده تشهق.: عوشوووووه يالدبه قولي والله ضربتيهم!
عوشه وهي اتسير تيلس عندهم.: هههههه لاا لاا اسولف..
مريم وهي لاويه على عواش.: ههههه وبنتي حبيبتي شخبارها ويااااااج!
عوشه.: لاااااا هاي عســـل..هاي شيختهم كلــــهم طالعه على خالتها فديت روووحها..
حمده.: هههههههه مالت بس مالت..
اميره.: انزييييييييين وعلاوي!
عوشه.: اووووووه عاد هذا لا تتخبرين عنه..كـــــره لي عيشتي يبوج وايد شيطااااااااااان اففففف..
اميره وهي تلوي عليه.: ههههه فديييييييييييته والله حرام عليج لا تقولين جي عن ولدي..
مريم.: تعالي مروه وشيخووه وينهم؟
عوشه.: مروه يالسه ع الكمبيوتر اتقولها عندها شغل..شيخوووه يالسه اتذاكر اتقول عندها امتحان باجر..
في هاللحظه رن تلفون مريـــم..اول ما شافت المتصل نشت وطلعت برع..
مريم.: هاااا وصلتوا؟!..
راشـد.: هيييييه..يلا خل تطـلع اميه الحينه..
مريم.: لاااااا لحظه انا ابغي اشوفه اول شي..عقب بزقر امايه..
راشـد.: زين نحن عند باب البيت..الحينه بندخل..
مريم.: اووووكي اترياكم..
سكرت عنه مــــريم وتمت واقفه تتريا وهي متحمـــــسه من الخاطر اتشووفه..اتشـــوفه وهووو رافع راسهم بالشهــــــاده..من بعد كــــل هالسنييين الي عاشها في الغربـــه..يـــــــــوسف ياااااي اليووووم وكــله لهـــفه وشووووق لارض البـــــلاد..ولاهــــله ولامــه بالاخـــص..مفتخـر بنفسه بهالانجــــاز الي حققه..الي مااتوقع في يوم من الايام يحقـــــقه..شكـــله اتغيــــر وصار احــلى عن قبـــل..ويهه صار يوحي بالامــــل والتفاؤل مب شرات قبل..كله يــــــائس وبس..متنــــــان شويه وزاد الشبه الي بينه وبين راشـــد..
يوسف.: انتووو متأكــــدين امي مااتعرف اني بيي اليووووم!!..
حمــــد.: هي متأكـــــدين محد يعرف غير مـــريم..
يوسف.: اخاف مريم خبرتها..
راشــــد.: لاااااا قالت ما بتخبرها بتخليها مفاجأه لها..
دشوا داخل وشافوا مــريم من بعيد واقفه عند بــــاب الصاله تترياهم..اول ما شافتهم.. اتقربت صووووبهم لين ما وصــــــلت لهــــم..وعلى طووووول لوت على يوووووسف الي فرحاااانتله من خاطرها..ما خيـــــب ظنها ووفـــى بوعده لها..
مريم.: فدييييييييييتك الف الف مبروووووووك..والله وطــــــــلعت قدها ياااخووووووي ورفعت رااااااااسنا..
يوســــف.: الله يباااااااااااااارك فييييييييج اختيه الغاليه..(حب راسها)..بفضـــــل الله وفضــــلج انا وصـــلت لهالمســـتوى..تسلمييييييييين على كـل الي سويتيه عشاااان احــــقق هالامنيـــــه الي تمنيتها من سنييييييين..(دمعت عيونه)..مشكووووووره فديت روووحج على كل الي سويتيه..
مريم بعد دموعها نزلت.: حبيبي والله لا تشــــكرني ولا شي..انت بشهــــادتك هذي حسستني انه كــــل الي سويته ولا شـــــي..انت تستاااااهل اكثر عن جيييييه..
راشــــد.: اوهوووووووو الحينه بييلسون يصيحووووون..
حمد.: هيييييييييه والله الا ينكدوونها..الحينه نحن نبغي نفررح..
يوسف.: ههههه اشفيكم انتو دموع الفرح هاي..
راشـد.: بلا دموع فرح بلا حزن ..اليووووم مانبغي نشوووف دموع..يلا خل اندش داخل وانفاجئــهم بييــــتك..اسميها بتستاااانس اميه يوم بتشوووفك..
يوسف.: اسكـــــت والله ما تتصور اشـــكثر متوله عليها..
مريم.: زين اتريوا انا بتجدمكم ..بخليهم يتيمعووون كلهم عند الباااااب
حمد.: ههههه زين يلا سيري نترياج..
تموا يسولفوون وهم يتريوووون مـــــريم اتيمعهم..شوي وشافوها فجــــت الباب وأشرت لهم ايوووون..اتجدموا كلهم صوووب البـــــاب ودشوا دااااخل..الكــــــل بهت يووم شاف يووووسف دااااااش..هم يعرفون انه هالكووورس بيتخرج والمفروض انه يرد الحينه..لكن ما يعرفوون متى بيــــرد..الكــــــــــل اتفــــــاجأ..اتجــدمت امه صوووووبه والدمووووع انترسن في عيووونها من الفرحهـ..مب مصــــــدقه انه يوووووسف رد لها..كـــل مره ايي البلااد ييلس فيها شوي ويرد يسافر..لكــن هالمره خلااااااص بيتم عندها على طووووووول..
يوسف وهو واقف مجابلنـــــها وابتسامه كبيره ع ويهه.: اماااااااااايه انا رديييييييت...رديييييت وانا محقق حلمج اني اكمـــــــل دراستي..رديت وانـــــا متخرج بامتيـــــــاز ورافع راااسج بشــــــهادتي يا اعـــــــز واغلى ام في هالدنيــــــــــا..حب راااااااسها ولوى عليها ودمعت عيوونه غصبن عنه..
حضنته عايشه وتمت اتصيييييييح..مب عارفه كيف اتعبر عن فرحتها.: يووووسف ولــــــدي حبيبي..انت ييييييييييييت اميييييه..واخيييييييييرا ييييييييييت...يييييييييت ويايب الشهااااده ويااااااااااك..اااه الحمدالله والشكــــر لك يا رب..الله استجاااااااب لدعواااااااااااااتي..الحمدالله.. امييه ليش ما خبرتناااا انك ياي اليوووووم..
يوســــف.: ههههه كنت ابغي افاجئــــج فدييييييييتج..
عايشه.: اااااه فدييييييييييت روووووحك انا هاااااااي احلى مفاجأه والله يااميه فرررررحتني وااااااايد..
يوسف.: ان شاء الله دوووووم اتكونين فرحانه يالغاليه..
الكـــــل كان متفاجئ وفرحااان بيـــية يوووسف ..والكل اتحمد له بالسلاامه وباركله ع التخــــــرج..في هاللحظه نزلوا مــــروه وشيييييييييخه وهن حالهن حال الباقي اتفــــــــاجئن من الخااااااااااطر اول ما شافوا يوووووسف..وااااااااايد فررحوا وهو بعد فررح يوم شافهم..
مروه وهي تلوي عليييييه.: لاااااااااااااااااا مستحييييييييييل..انته متى ييييييييييت!!..وكيييييف ولييييييييش!!
يوسف.: ههههههه خيبه..شوي شوي علي..احم..شو رايج بالمفاجأه..!!
مروه.: واااااااااااااي مب مصدقه انك رديت لنا خلاااااااااااص..ليييييييييش ما خبررررتنا انك بترد اليوووووم
يوسف.: هههههه قلت افاجئـــــكم احــــــلى..عاد هذا اخوووج راااااشد وهاي افكاااااااااااره..
اطالعته مـــــروه وابتســـــمت له وهوو بعد رد ابتســم لها..مروه خـــلاااااص نسّــــت عمرها كل الي فات وما تبغي تذكره خيـــــــر شر..اليوم هذا رااااااشد اخووووها وبـــــس..راشد القبلااااااني تعتبره ماله وجوووووود في حياتها.. بس راشــد وايد صعب عليه ينســــى..مب قادر يتخيـــل الموقف مب قــادر..كلما يتذكر يحس بضيـــج فضييييع..في يوم مروه يلست عنده وقالتله كل الي استوى..كيـــف وصلت المكان هذاك وكيـــف طلعت منه..راشد انصـــعق وقتها ما عرف شو يقوووول او كيف يعبر عن موقفه..ندماااااااااان على كل الي سوااااااااه بصوووره ما تتخيلونها..كلما يتذكــــر تنترس عيوووونه دموووووع ويضايج من الخاطر..يحس انه هذا كان عقاب من رب العالمين على الي كان يسويه..لكن يحمد الله ويشكره انه الله ســــــــتر..راشـــد شرات ما يحس انه مروه خلااص ناسيه كل شي..هووو بعــــد يحااااول ينســـــــــــى قد ما يقـدر بس ما يروووم يمنع الضيج الي يصيبه يووم يتذكـر..
باركوا له مروه وشيخه وهم مستانسااااااات من الخاطر على ييته..يلسوا كلهم وتموا يسولفوووون ..يوسف كان يالس يخبرهم عن سفررررته وعن الاشيا الي كان يسويها هناك وعن درااااسته ..عقبها تموا يسولفون في مواضيع مختلفه..وقتها سار يوسف عند امه ويلس وياها ..
يوسف.: هاا اميه شو الاخباااااار؟!!..بشـــري ان شاء الله وافقوا..
عايشه.: ههههه فديتك يا ولديييه والله وكبرت وتبا تعرس..هي اميييه موافقييين..وين بيلقووون احسن عنك اصلا..ماباجي الا يحددوون موعد الملجه..مااتشوفها البنيه اول ما شافتك سارت فووووق من الحيا..
يوسف..: هههههههه هييييييه شفتها ..مع انه كان في خاطري اسمع منها كلمة مبرووك..
عايشه.: ما عليك يااميه تستحي البنيه..ان شاء الله بتقولها لك عقب الملجه..يا بخــــــتك فيها عووووووشه شيخة البناااااااااات..وايد احبها هالبينه..ويا بخــــتها فيك بعد..ربي يهنيكم ويسعدكم يا عيااااالي..
يوسف.: آآآآمييين يا رب..انزين اميه وعشان سالفة مرووه..اتصلت فيج ام حمدان؟!
عايشه.: هيييه امسات متصله..بس انا بعدني ما قلت شي لمروه..
يوسف..: رمسيها اليوم اميييه..وانا اقولج ترى حمدااااااااان ما ينرد..
عايشه.: هيييه ادريبه حمدااان ..دام انه رفيجك اكيد ما ينرد..انا برمس مروه اليوم وبشوف شو بتقوول..
.
.
في حديـــــقة البيت..كانوا قابضيــن ايد بعض ويتمشووون..مع كـــل خطوه يخطونها يحسون انهم يدوسون على شي من المـــــاضي الكئيــــــب..حـــس بردته لها فـــــرحته اكتمـــلت خلاااااص..انفتحـــت جدامه كل ابواب السعـــــاده..الحين بس يحس عمره عايش فرحان ومرتاااح..صح انه يتضايج وايد يوم يتذكر الماضي..بس الظروف الي هو فيه الحين اتنسيـه غصبن عنه ونفس الشـــي بالنســــبالها هي..
اميـــره وراشــــد من بعد ما ردوا لبعــــض كـانوا احـــلى اثنينه..حياتهم كـــلها تفاهم وحـــب..فرق كبييييييير بين قبل وبين الحين..راشـــــد صح انه فرحااااااااااان ومرتاح معاها..ويحس يوم عن يووووم حبه لها يكــــبر..بس بنفس الوقت..يتحسف على كــــل الايام الي طااااااااافت..الايام الي ما عرف فيها قــدرها زيييين..
راشـد.: ههههههه الحين ساعه ونحن نمشـــي..توج بتقولين السالفه!!..
اميره.: ههههه شسوي فيك ما تعطيني مجال ارمس..
راشـد.: ههههه يلا انزين قوووولي..شو عندج؟!..
اميــــــره وهي مبتســــمه.: اممممممممممم...
راشــد.: يلا عاااااااااااااااااد..
اميره وهي تطالعه ..تبغي تشوف ردة فعله يوم بتقوووله...: راشــد انا حاااااامل..
راشـد وقف مـره وحـــده ..بطل عيووونه وقبضـــــها من ايديييييننها..فج ثمـــه وباتسامه كبيره انرسمت ع ويهه..: حـــــــــــــلفي حـــــــــــلفي..
اميره نزلت راسها.: هههههههه والله العظيم..
راشـــد لوى عليها وفرحته ما تنوصــــــــــــــف.: فـــــــــــديييييتج والله دووووووووم اتفرحيييييييني..( وهوووو يزاااااااااااااااعج)..احبــــــــــــــــــج احبــــــــــــج وربي احــــــــــــــبج..
اميره.: هههههههه بس بس عن حد يسمــــــــعك بتفضحــــــــــنا..
راشـــــــــد.: خل يسمعوووووووون ..خل الكــــــــــــل يعرررررف اني احبــــــــــج..
سمعوا صوووووت من ورى وهو يصااااااااارخ..
علاوي.: مامااااااااا ..بابااااااااااااااا
صدوا وراهم وشافوه يررربع صووووبهم..فج له رااااااااااشد ايدييييينه وسار في حضنه وعلى طول شلاه..
اميره.: شو بلااااااااااااك حبيبي
علاوي.: يدووووو تقوووول تعالووا عشااا..
اميره باسته ع خده.: حبيبي انته..ان شااااء الله الحينه بنسير...انته يوعاااان ماما؟!
علاوي.: هييييييييييه..
راشــــد.: بس يقول يووعان وعقب مول ما ياكل شي..
اميره.: لاا لااااا علاوي شاطر بياكل هالمره صــــــــــح..
علاوي هز راســــــه بمعـــــــنى هيــه..
دشـــــوا داخل وسكـروا الباب وراااااهم..على امـــــل انه حياتهم اليـــــايه تكون احــــلى واحـــــلى..^_^
.
.
النهــــــــــــــــايهـ

جنــــون
12-24-2011, 01:44 PM
قراءه ممتعـــــــــــــــه ...،

عـــودالليل
12-26-2011, 06:03 PM
300

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13220013571.png (http://center.jeddahbikers.com/)

جنــــون
12-28-2011, 09:32 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176693132.gif