مشاهدة النسخة كاملة : صدفه لقيته اللي هويته محلى عيونه وايه فديته


نظرة الحب
12-13-2011, 12:25 AM
راح اعرفكم فى البدايه على شخصيات القصه
عائله ابو يندر
ابو بندر . خالد 44 سنه تجار كبيرمعروف فى السوق له اسمه وهيبته فى المجالس
ام بندر .. خوله 40 سنه طيبه وحنونه وتحب عياله وماترفضلهم أي طلب
بندر 25 سنه متخرج من كليه الطب ومتزوج بنت عمه هنادي يحبهاوعند منهابنتين تؤام مى وضى وعندة عياده خاصه فيه
ديم.. 21 تدرس فى كليه التربيه قسم حاسب هاديه ورومانسيه حيل تحب تشوف الافلام الهنديه جمالها رباني
تركى .. 20 سنه يدرس فى الكليه هندسه مغازلجي درجه اوله بس يحب الفرفشه ودايم نجره (( مشاكل )) مع اخته فيافي
فيافي.. 18 سنه ثانويه عامه تموت على شي اسمه نت مابقى قصه بانت ماقراتها طيبه وعلى نياتهاحلوة عيونها رماديه بيضه ودايم اللى يشفونها يحسبونها اجنبيه

عائله ابو محمد
ابومحمد .. مازن .. 43 اخو ابو بندر ويشتغل معه يحب عياله
ام محمد ..موزة .. اخت ام بندر .. 38 سنه مغرورة شايفه حاله على الناس وكل همها العراس والحفلات واخر شى تفكر فيه عيالها وزوجها
محمد ...25 سنه .. مو متزوج طيب حيل ورمانسي وصديق بندر الروح بروح
هنادى .. 23 سنه متزوجه من بندر جمالها عادي بس فيه شوي غرور وعصبيه حيل
فهد 20 سنه يدرس مع تركي بنفس الكليه وهو بعد مغازلجي حلو عيونه (http://www.ya4a.com/vb/showthread.php?t=46655)ناعسه اذا ابتسم تطلع الغمازتين (( ويلقبونه بمعذب قلوب العذاري))




عائله ابو خالد
ابو خالد ياسين 45 سنه اخو ام بندر وام محمد يشتغل فى الحكومه
ام خالد ( متوفيه )
خالد 26 سنه شاب وسيم كابتن طيار وكل البنت يتمنون انه يكون من نصيبهم (( ويفكر حاليا انه يخطب)
ديمه .. 23 سنه متخرجه من كليه الطب وتشتغل مع بندر فى نفس المستشفى .. جميله بمعنى الكلمه وكثير ناس اخطبوها بس هى ترفض
غندة ..18 سنه سنه ثانويه عامه صديقه فيافي تحب تصمم على الفوتشوب حلوة ( وتحب شخص من عيال عمتها )
ياراا2 سنه اخت ابو محمد وابوبندر طيبه حيل وتدرس مع ديم بنفس الكليه وتموت على مي وضى بنات بندر( طبعا هم من ام ثانيه )
ساره ا2 سنه توام يارا تدرس فى الكليه رياضيات

واخر شى
سعود 23 سنه يدرس فى الخارج ومابقى له شى ويرجع لارض الوطن جماله ربانى .. اخو ام بندر من الرضاعه
وفى شخصيات راح تظهر فى القصه


البارت الاولى
بيت ابو بندر
فى غرفه فيافي كانت قاعدة على النت تقرا روايه ياعيونه بس يكفيني عذاب وكانت مندمجه مع الروايه وتصيح
دخلت عليها ديم وشافتها تصيح
ديم .. ههههههههههههههههههه فوفو حبيتي ليش تصحين
فيافي متاثرة .. حرام ابو شذى مات
ديم .. ههههههه انتى من صدقك تصحين على روايه ترى كلها خيال
فيافي .. ادري انها خيال بس والله حرام بعدين انتى متحسين لو تحسن ماقلت هالكلام
ديم حز بخاطرها .. اوكي انا جيت اقولج ان بكرة العايله الكريمه راح تروح البر
فيافي .. صدق واو يعني غنود بتجي وناسه
ديم .. ههههههه توج تصحين واللحين فرحانه
فيافي .. حبيتي هذى طلعه للبر بروح اكلم غنود عشان نخطط شنو نسوي بس قبل بروح احاول بتروك يجيلنا دبابات

ديم .. اوكى بس تروك مو موجود
فيافي .. اذا جاء خلي ميري تنادي ولا عليك امر
ديم .. اوكي
طلعت ديم من غرفه فيافي ونزلت تحت
ابو بندر .. تعالي حبيتي ديوم عندي
راحت ديم عندابوها وباسته على راسه
ابو بندر .. تحبين الكعبه ان شاء الله
ديم .. امين بابا ممكن طلب
ابو بندر .. امري تدللي لوتبين عيوني ماتغلى عليج
ديم ... تسلم عيونك بابا بس ابي اروح السو برماركت مع سارة ويارا وفيافي
ابو بندر .. روحي حبيتي( وفتح بوكه وعطها الفين حق كل وحدة فيهم خمس ميه)
ديم .. مشكور يبه

فى بيت الدكتور بندر
هنادي .. بندوري حبي يالله قوم بسك الرقاد
بندر .. حبيتي والله تعبان
هنادي ... طيب ارقد فى الليل
بندر .. بالليل ماقدر ارقد
هنادي .. طيب ليش ؟
بندر .. الغزال عندي ورقد مستحيل حبي تعالي رقدي معاي
هنادي .. مابي الرقد
بندر.. ليش حياتي ؟؟
هنادي .. بالليل احسن
تحرك بندر وسحبها من ايدها وخلها بحضنه
هنادي بندر والله مو قتك
بندر .. مراح اترك
هنادي بتوسل.. بندر عفيه مو حلوة يشفون البنات كذا
بندر .. مممم بشرط
هنادي .. شنو شرطكــ
بندر ياشر على خدة ..
قربت من عنده هنادي وباسته
تركها بندر
فى بيت ابو خالد
غندة تكلم فيافي
غندة .. فيافي حبيتي لا تنسين بكرة (gem boy)
فيافي .. لاتخافين مراح انسها .. وانتى جيبي mp3 مالج
غندة .. اوكي
فيافي .. وطبعا ديمو وسارونه ويارا راح ياخذون معاهم المسجل والاشرطه
غندة .. حلو وناسه
فيافي.. لحظه غنود بشوف تركي شنو يبي
غندة .. خذى راحتك
تركي .. فوفو
فيافي .. نعم كاني جيت
تركي .. الخادمه تقول انج تبيني امري
فيافي بدلع ..تروكــ حبيبي ممكن طلب
تركى رفع حاجبه الايمن ..نعم شنو تبين ؟؟
فيافي .. بكرة فى طلعه للبر
تركي .. ادري قديمه
فيافي .. طيب اصبر خلني اكمل كلامي
تركي .. اسف البرنسيه فيافي كملي
فيافي .. لو سمحت جيب لنا دبابات
تركي .. الله كل الادب عشان دبابات غالى وطلب رخيص كم فيافي عندنا
فيافي .. صدق تسلم ياخوي يالله باي خلني ابشر غنود
تركي .. الحمد لله وشكر
غندة .. لا كان قعدتى اكثر
فيافي .. اذا عرفتى اللى عندى راح تعذرين
غندة .. وشو اللى عندج يافيافي هانم
فيافي.. تروك
غندة ..شفيه
فيافي .. اوفق انه يجيب لنا دبابات
غندة .. دام جذى معذورة
سكرت غندة من فيافي
وراحت تقعد على الاب توب تصمم لها توقيع حق قصتها
وفيافي وديم وسارة ويارا
راحو السوبرماركت ياخذون الغراض اللى ناقصتهم حق طلعت البر من شبسات وكاكاوات وكافي وعصير وبيبسى
وحلويات وحب ومكسرات
وبعدها ارجعوا البيت وكل وحدة حطت راسها ونامت

بكذا انتهى البارت الاولى
يتبع

نظرة الحب
12-13-2011, 12:25 AM
البارت الثاااااني**


فى غرفه ديمه
كانت قاعدة على الماسنجر تكلم عمها سعود


•#•$63مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!((ديمه))كيفك عمي مشتاقلك موت

فديت ترابك ياسعوديه
بخير حبيتي وتشتاقلك العافيه انتى كيفك وكيف اخوانك واخوانى

•#•$63مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!الحمد لله كلنا بخير مو ناقصنا غير شوفتك

فديت ترابك ياسعوديه
دوم يارب وكيفيك مع شغل
•#•$63مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!يدوم غاليك ومغليك تمام متى بترجع عمي السعوديه ماتسوى بدونك

فديت ترابك ياسعوديه
ان شاء الله قريب


•#•$63مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!طيب قولى بعد كم يوم ووعدك انى ماعلم احد

فديت ترابك ياسعوديه
اكيد
•#•$63مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!اكيد والله ماعلم احد

فديت ترابك ياسعوديه

بعد ثلاث ايام
•#•$63مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!والله وناااااااااااااااااااااااااااااااااسه يعني بعد مانرجع من البر

فديت ترابك ياسعوديه

اه يالخاينين بتروحن البر من غيري

ديمه ماردت عليه ارسلها لتوة وهم ماردت سعود عرف ان غلط من غير مايقصد لان ديمه تتمنى الموت ولا تسمع كلمه خاينه لا نهما تهمت بالخيانه من الشخص اللى تحبه (ان شاء الله راح اعلمكم بسالفتها فى البارتات الجايه ))
اتصل على موبايلها وبعد اربع مكالمات ردت عليه
ديمه بصوت رايح من البجي .. الو
سعود .. ديمه حبيبتي والله اسف ماكنت اقصد
ديمه.. عادي عمي ان عارفه انك ماكنت تقصد بس تعرف انا حساسه شوي
سعود .. فديت الحساسه انا يعني اقدر اسكر وانا مطمئن
ديمه .. ايه ومشكور على اهتمامك
سعود.. ديوم شهاكلام انتى تعرفين معزتج عندي بس هالكلام اللى قلتي راح احاسبك عليه بعدين والحين يالله تصبحين على خير
ديمه . . وانت من اهل الخير


ديمه بعد ماسكرت من عمها راتحت لانها تحب عمها سعود وتعزة اكثر واحد من عممها وهو دوم يخفف عنها
اليوم الثاني

الساعه 6 الصبح فى بيت ابو بندر
الكل كان جاهز
ام بندر .. يالله يا بنات من معه بتروحن
فيافي .. طبعا مع تركي يمه
ام بندر .. عن الرجه والعقل زين
فيافي .. ان شاء الله يمه
انقسمو ا
البنات .. فيافي وغندة ؛ ووسارة ويارا ؛ وديم وديمه .؛ مع تركي
والشباب ؛ فهد و خالد ومحمد؛ مع بعض بسيارة محمد ؛
ومع بندر زوجته وبناته
ومع ابو بندر زوجته والخدمات
وابو محمد زوجته

ام محمد ؛ اقول يابو محمد

ابو محمد ؛ ياعيونه امري تدللي

ام محمد ؛؛ تسلم عيونك مايمر عليك عدو لا ظالم ليه ماتقنع محمد انه يتزوج لي متى بيضل بدون زواج
ابو محمد ؛ يا موزة ياعمري الولد اذا نوى انه يتزوج راح يقول مالى داعي نضغط عليه وبعدين يطلق بنت الناس
ام محمد .. بس اذا عليه مراح يتزوج هذا بندر بعمرة ومتزوج وعندة بنتين ماشاء الله عليه
ابو محمد .. اذا رجعنا من البر كلميه
ام محمد .. اكيد بكلمه اجل بخليه على كيفه
................................. فى سيار ة البنات هبال والمسجل واصل اخر الدنيا والبنات يتمايلون معها معدا غندة كانت
سرحانه بفكرها انتبهلها تركي من المرايا
تركي (فى خاطره ) ياربي وشفيها القمر مو من عو ايدها لا يكون زعلانه ولا تعبانه
يارا .. تروك .. ماعندك حق راشد
تركي .. الا عندي تبين اشغله
يارا .. لو سمحت
تركي .. حاضر من عيوني
يارا .. تسلم عيونك
فيافي .. غنود .. حبيتي شفيك مو كانت امس متحمسه لا طلعه مو من عوايدك العقل
غندة .. هههههههههههههههه بس مصدعه شوي
فيافي .. اها اكيد مانمتى بدري امس
غندة .. ايه
تركي ( فى خاطرة ) ليته فيني ولا فيك
شغل الشريط وكان اغنيه سلامات
سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات

سلامات اشوف الحزن في عيونك سلامات

بلقياك القلب يشفي غنينه انا وياك مثل قيس ليلى

روايات ياما الفوا عنا روايات

اذا اراد زمن يجرح اذا راد

ولو زاد العمر ولو ينقص العمر واحد

ياطيوب ابي منك دقيقه تشجع وقلي بالحقيقة

حرامات نقضي العمر بالحسرة و الأهات

يامهموم تعال ابجي على صدري يامهوم

ولاتلوم تبي مني دمع وعيونك غيوم

ترى العين دمع مابقى فيها

ولاالنوم اجاء وسلم عليها

مسافات ياحسرة بينا لاتطول المسافات
بعد ماخلصت الاغنيه تنهد تركي
فيافي .. تروك لا يكون تحب
تركي .. ايه احب عندك مانع
فيافي .. ولا يكون وحدة من اللى تكلهم
تركي .. لا يخسون الاهم
ديم ..بلقافه ,. اجل من ؟؟
تركي وهو يضحك على خواته ..... قريب ان شاء الله بتعرفون(( ورفع عينه وطالع غندة لقها تصيح عورت قلبه )
سارة .. طيب تروك اللى تحبها من العايله
تركى .. مارد عليها لا ن كان سرحان

يار ا .. ياهوة طروا حبيت القلب وسرحه

تركي .. كل شى وقته حلوة راح تعرفون بعدين

فيافي .. تصدقون اخر شي توقعته ان تركي يحب
غندة .. ههههه ليش ؟
ديم .. لان دايم يقول ان الحريم موراهم الا الهم
سارة .. والحين يقول انه يحب والله غريبه
تركي .. ماالغريب الا شيطان

البنات هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلوا للمكان اللى بيخيمون فيه
الكل نزل من السيارة راحو الحريم لخيمتهم والرجال مثل
اخر من وصل بندر
هنادي .. بندر
بندر ... عيونه وقلبه وروحه
هنادي تسلملي عيونك تامرني على شي حياتي
بندر وهو يبتسم بخبث .. شرايك نشكت فيهم ونرجع البيت
هنادي استحت .. وجات بتنزل من السيارة بس ايد بندر كانت اسرع منها
بندر .. وين بتروحين
هنادي .. بنزل عند الحريم
بندر .. وبوستي وينها
مي .. بابا انا ابوثك (( ابوسك))
بندر .. مايخالف انتى تبوسين وامج بعد
ضي .. ماما يالله بوثي بابا بثرعه (( بوسي بابا بسرعه ))
بندر .. هههههههههههه سمعتي بوسيني بسرعه
قربت هنادي من بندر وباسته وهي بقمه الخجل
مي بابا انا بلوح عنث ثارة ( بروح عند سارة)
هنادي وبندر ..... هههههههههههههههههههههههههه
بندر .. سارة صارت (ثارة )
هنادي .. والحين اقدر انزل
بندر .. طبعا حياتي بس بالليل راح نرجع وبنخلى البنات عند سارة
هنادي .. ليه
بندر غمزلها .. بعدين تعرفين
هنادي نزلت من السيارة ودخلت خيمه الحريم

هنادي .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
فيافي .. هلا والله بمرت الغالي
هنادي .. هلا بج حبيبتي اجل وين ساره
ديمه .. خذت مي وضي وراحت معهم تعطيهم حلاو
هنادي .. اها
دق جوال غندة بنغمه

تطلبوني شى مني وشتبون
بس انتوا مالكم فيني شغل
ايه احبه لا وحبي له جنون
واللى يمنعني ترى ماله امل

غندة .. عن اذنكم بكلم برا

الكل .. اذنك معك
طلعت غندة براا
غندة .. هلا والله بالصوت ورعايته
.... هلا بك زود
غندة .. فجور وشخبارك وحشتيني يادبه
فجر .. الحمد لله بخير انت شخبارك
غندة .. الحمد لله بخير
فجر .. دوم يالغلا
غندة .. يدوم عزك وشخبار القلب
فجر .. بخير وتراني مكلمه عشان اعزمك على ملكتي يوم الاربعاء
غندة بفرح .. الف مبروك حبتي
فجر .. الله يبارك فيكــــــ وعقبالكــــــ
غندة بحزن .. انا مستحيل اتزوج غيرة
فجر .. غنود حبيتي ان شاء الله تاخذينه
غندة ودموعها بدت تنزل ... ماتوقع يافجر لانه قلبه ماصر ملكه
فجر .. يعني يحب
غندة بصوت متقطع .. ا..ي...ه
فجر .. وانتى شلون عرفتي
غندة .. وهو اللى قال
فجر .. يالخبله انتى عترفتيله انج تحبينه
غندة.. لا
فجر .. اجل
غندة .. اسمعني ( وقالتلها اللى صار)) مانتبهت غندة لشخص اللى سمع مكلامتها
فجر .. غنود حبيبتي خلاص امسحي دموعك وحاولي انك تنسينه
غندة.. اسفه خربت عليج فرحتج
فجر .. غنود مابى اسمع منج الكلام مره ثانيه انتى بنت خالتى وبحسبت اختى والحين بخليج اكلمج وقت ثاني
غندة.. اوكي
فجر .. با ي
غندة .. بايات

فجر بنت خاله غندة البنت جميله طويله وشعرها لون اسود مثل الفحم وطويل وعندها اخو واحد راكان عمر 22 سنه
اسمعت غندة حركه وخافت وهى نست شيلتها داخل عرف تركي انها خافت
تركي .. غندة
غندة يبست مكانها يوم سمعت صوته .. لو سمحت لاتقرب لان ماعلى شيله
تركي ابتسم .. طيب بخليلك الغترة وذا لفتيه على شعرك نادي لانى ابى تكلم معك بموضوع
غندة ..خافت انه سمع كلامها مع فجر قالت طيب..
خذت غندة الغتره ولفت على شعرها
طبعا البنات عندهم عادي يكشفون على عيال عممهم بس شعرهم يكون مغطى
غندة ..تركي


تركي .. اه يازين الصوت راعيته
تركي .. قدرت اتكلم معاك الحين
غندة .. تفضل
تركي .. ممكن اعرف كيف وصلت هنا
غندة .. كانت اكلم بتلفون وماحسيت بنفسي فى شى ثاني تبي تقوله ولا اقدر امشي

نظرة الحب
12-13-2011, 12:26 AM
تركي ..وشو سبب هالدموع
غندة برتباك .. هاة ..يمكن عيوني دخل فيهم تراب
تركي .. اها بس انا كنت ملاحظ انك تبكين يوم كنت بالسياره
غندة .. يمكن يتهيالك
تركي .. ما يتهيالي لاني شفت دموعك من بعد ماقلت اني احب
غندة ..فى خاطرها تبني اقول لاني احبك وانت تحب غيري),, وانا شعلي اذا تحب ولا
تركي.. من قلبك هالكلام
غندة سكتت ونزلت راسها وبدت دموعها تنزل ................
تركي .. غندة تبي تعرفين منهى اللى احبها
غندة .............
تركي .. اللي احبها ماشفت بجمالها سلبت عقلي وتفكري بابتسامه منها ودموعها تعذبني

غندة .. تكفى خلاص تركي كفايه
تركي .. امسحي ادموعك واللى احبها واقفه قدامي
غندة ... رفعت راسها وطالعت فيها
تركي .. غنود تتزوجيني
غندة من اسمعت كلمها بعدها تركي ماشاف الا غبرتها
تركي ,, هههههههههههههههههه ياحبي لها
وصلت غندة عند خيمه الحريم وتذكرت ان غتره تركي عندها راحت الخيمه اللى تنام فيها هى والبنات وحطتها مع غرضها

بعدها عدلت كحلتها وخذت لها شيله وراحت خيمه الحريم
غندة ..السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام

فيافي.. يالخايسه وين رحتى
غندة .. بابتسامه .. الخايسه انتى
فيافي .. قولى من كنت تكلمين
غندة .. فجور وتسلم عليكم وتقولكم تفضل يوم الاربعاء على العشا بيتهم

ام محمد ليه شنو المناسبه
غندة .. ملكتها عمتى
فيافي .. الخاينه ولا علمتنى
الكل هههههههههههههههههه
ام بندر .. الله يوفقها ويسعدها
الكل .. امين

بعد ماصلو االظهر راحو الحريم جهزون الغد

فيافي .. انا بسوي الفتوش
غندة .. وانا التبوله
ديم .. وانا بسوي عصير برتقال طازة
سارة ويارا ..احنا بنسوي الباشمل
ديمه .. وانا بساعد خالتى خوله وخالتى موزة
وبعد ثلاث ساعات كان الغدا جاهز
بعد ماتغدوا راحو الحريم الكبار يقيلون والبنات والشباب قعدوا يتسابقون فى دبابات
وبندر وهنادى طلعوا يتمشون مع بعض
كان سباقهم
غندة ؛ وفهد
خالد .ديم
تركي ؛ يارا
محمد ؛ وديمه
وسارة ؛ وفيافي
تركي طبعا كان غيران من فهد ويتوعد غندة بس هى تضحك وتسويله حركات تحرة
الساعه 10 بالليل خذ بندر هنادي ورجعوا الشرقيه

1-•'•@•$4°•ღ •$7 صدفهـ لقيتهـ الي هويتهـ محلى عيونهـ وايهـ فديتهـ •$4ღ •°
والبنات قعدو ا يلعبون اونو
ساره .. انا بروح اسوي لكم كافى البنات اوكي لاتطولين
راحت سارة للمطبخ وكانت ماخذ معها bm3 مالها وكانت تسوي القهو ة وهى تتمايل
ماحست بالشخص اللى قاعد يطالعها
صبت الكافى باكواب وتوها بتطلع
... وانا مالى بطيب نصيب
سارة .. انت من متى اهنيه
......... من اول مابديتي ترقصين
سارة .. صدق قليل ادب
........ ههههههههه مقبوله منكــــــ ياحلوة
قربت من سارة ... وعطته كف وخذت اكواب الكافى وراحت عند البنات

نظرة الحب
12-13-2011, 12:26 AM
وراحت عند البنات

....... هين ياسارة راح تدفعين الثمن غالى بس اه على عيونها اللى تذبح
ابتسم على فكره وشك بعمره ان حبها من اول نظره

نظرة الحب
12-13-2011, 12:26 AM
البارت الثالث

قرر ابوبندر انهم يرجعون لان الشركه اتصلوا عليهوبلغوة ان فى اوراق تحتاج الى توقيعه ومتحتاج الى تاخير
البنات كانوا زعلانينلانهم ماستانسوا بس وعدهم ابو بندر اول مايخلصون اختباراتهم يسفرهم وهمستانسوا
غندة وديمه راجعوا مع اخوهم خالد
غندة .. خويلد متى ناوي تخطب
خالد .. انا مو اصغر عيالج تقولينخويلد
ديمه .. ههههه تستاهلين اللى جاج
غندة زعلت .وماردت عليها
خالد .. ان شاء الله بعد ملكه فجر
غندة .. شهقت .. ليكون كنت تحب فجر
خالد .. ههههههههههههههههههه لا يالخبله
ديمه وغندة .. ومن بتخطب
خالد .. ساره
غندة .. ليه وين شايفها
قالهم خالد عن سالفته وياه امس
وديمه .. خالداذا انت بيتاخذها عشان تنقم فايليت تفكر قبل تتقدم لها
خالد .. انا شفتها مرةبيت عمي خالد وعجبيتني بس مافكرت انى اخذها بس بعد اللى صار امس انا معزم انىاخذها
ديمه وغندة .. ماردوا
خالد .. وهو حب سارة وبيخطبها عشان ينتقم منهالا اكثر ولا اقل وبينسى ان يحبها





01-03-2009, 18:34 #8
Đαгќ ṨέċŗзŦ
..







فى بيت ابو بندر
سارة كانوا تفكر باللىصار معها امس وفتحت انت وكنتبت خاطرها ونزلتها بعنوان تسمح احبك
تسمح احبك على كيفي وبسلوبي
,, ,, وإذا تكرمت روحك ليتسلمها

آناالمحبه تراها كل مطلوبي
,, ,, لجل المحبه انا روحيمقدمها

أبيك تعرف حبيبي وجهت أدروبي
,, ,, عندي حقايق ابي بصدقتفهمها

ترى الوفا والصراحه ابرز عيوبي
,, ,, والصدق والشوق هي تظهرمعالمها

أحب في صمتي واكتم سر محبوبي
,, ,, واخصص اشواق قلبي مااعممها

واحنا مع الناس خلك دوبك ودوبي
,, ,, كل الاحاسيس حاول دومتكتمها

أدري انا صعب بس أرضى بمكتوبي
,, ,, تسمح احبك وروحك ماتعلمها
اما فى غرفه ام بندر كانت تكلم اخوها سعود
سعود .. يالغاليه ابيجتخطبيلي
ام بندر بفرح .. ابشر من بكرة ادورلك على وحدة
سعود .. هههههه لايالغاليه اللى ابيها موجودة مايحتاج دورينها




01-03-2009, 18:36 #9
Đαгќ ṨέċŗзŦ
..







ام بندر بعصبيه .. لا يكون وحدة مناللى يدرسن معاك
سعود .. ههههههه لا يامه ابى تخطبيلي يارا
ام بندر بفرح .. انت ولدىويارا بنتى ومراح تلاقى احسن منها
سعود .. يعني انتى موافقه
ام بندر .. ايه انا مواقفه وان شاء الله اليوم بكلم ابو بندر عشان ياخذ راي يارا
سعود .. خلاص اجل من ارجع ابى املك عليها
ام بندر .. خلها توافق بالاول
سعود .. ان شاء الله بتوافق
ام بندر .. انت متى بترجع
سعود .. يومين بالكثير
امبندر .. ترجع بالسلامه ان شاء الله
سعود ..الله يسلمك مع السلامه واتمنى انىاسمع الا خبار الزينه
ام بندر .. ان شاء الله
سكرت ام بندرمن سعود وهىفرحانه
سعود بعد ماسكر من اخته خوله قعد يفكر بيارا وحبه لها من يوم كان صغيروكل يوم عن يوم حبها يكبر بقلبه
بس اللى خايف منه سعود ان يارا انسته ونستحبهم

فى الليل بيت ابو محمد
ام محمد .. يامحمد متى ناوي تتزوج وفرح فيكوشوف عيالك
محمد .. تو الناس يمه
ام محمد لا والله مو تو الناس تحسب نفسطصغير عمرك 25 سنه متى ناوى تتزوج ان شاء الله اذا صار عمرك 30
محمد .. ههههههههه ليش لا
ام محمد .. احر ماعندى ابرد ماعندك
محمد وهو يبوسها علىراسها .. قريب يالغاليه
ام محمد .. اجل نفرح فيك انت وخالك سعود بيومواحد
محمد .. ليش الخال ناوى يتزوج
ام محمد .. ايه
محمد .. ومن بياخذ
ام محمد .. عمتك يارا
محمد .. خلاص يمه اجل انا ابى ديمه
ام محمد .. كلوووووووووووش مابغيت ياوليدي
محمد .. بس للحين ماصر شى
ام محمد .. ديمهخوش بنت وان شاء الله انها توافق عليك
محمد .. ان شاء الله عن اذنك يمه
فىبيت ابو خالد على العشاء
خالد .. يبه
ابو خالد .. سم
خالد .. سم اللهعدوك يبه انا نويت اتزوج
بوخالد .. هذى الساعه المباركه ومن بنته ولا تبى عماتكيدورلك
خالد .ز لا يبه انا ابى سارة اختى عمى ابو بندر
بو خالد .. ان شاءالله بكرة اكلم عمك بو بندر وخطبها لك

غندة .. وانا بجس النبض عند ساره
ديمه .. مبروك ياخوي
خالد .. الله يبارك فيك

فى بيت ابو بندر

ام بندر .. خالد
ابو بندر .. لبيه
ام بندر ..لبيت فى منى ان شاءالله
ابو بندر .. ان شاء الله قولى اللى عندج حبيبتي
ام بندر .. سعود اخويكلمنى عن يارا اختك يابيك تاخذ رايها ومن بيجي يملك عليها اذا كانت موافقه

ابو بندر .. حبيتي سعود كلمنى اليوم وانا الحين رايح اكلم يارا

طلعابو بندر من غرفته وراح غرفه يارا
طق طق
يارا .. تفضل
ابو بندر .. زادفضلك
يارا .. حياك يالغالى وباسته على راسه
ابو بندر .. يابنيتى فى ناسكلمونى عنك
يارا . .. سكتت لان تحب سعود مستحيل توافق



01-03-2009, 18:38 #10
Đαгќ ṨέċŗзŦ
..







على احد غيرة
ابوبندر .. ماتبين تعرفين من
يارا .. ...................
ابو بندر .. اللىخطبك سعود اخو ام بندر
يارا .. ماردت
ابو بندر .. وشرايك انتى
يارابخجل .. اشور شورك ياخوي
ابو بندر .. سعود يابنتى ماعليه كلام وانا عنى نفسىموافق
يارا .. ....................
ابو بندر .. سكوت علامه الرضا ( وقفوباسها على راسها ) مبروك يابنتي
يارا بخجل .. الله يبارك فيك يبه
انتشرخبر خطبه سعود ليارا وموافقه يارا وهم خالد خطب سارة وافقت لان عرفت انه يبيى ياخذحقه بعد اللى سوته فيه وهى قابله اتحدي ومحمد خطب ديمه وافقت بس بشرط ان مايعيرهابسالفه خطيبها السابق اللى تهمها بالخاينه
ومحمد وافق .. ( ديمه كانت مخطوبه حقشخص برا العايله زميل معها بالعمل مجرد خطبه وشافه بصدفه مع عمهاسعود فى مجمعالظهران فا تهمها بالخيانه وهو ماكن يعرف ان سعود عمها وكان ييفكرة واحد تعرفه ديمهولما عرف ان سعود عمها رجع خطبها بس هة موافقت )
اليوم يوم رجعت سعود
وكانوامسوين حفله بمناسبه رجوعه وتخرجه

الشـوق بعيوني
سبـقمشي
الأقدام
ظني أطير
من الفرح
لوأشـوفـك
كانت يارا تتمشىفى الحديقه تكلم وحدة من صديقتها وبعد ماسكرت منها وهى بتدخل الفله صدمت بشخصولماررفعت عينها كان سعود
يارا .. اسفه مانتبهت

سعود .. وهو مستانس لا نشافها .. حصل خير ممكن سوال
يارا وقلبها يرقع .. وبصوت متقطع .. ت .. ف..ض.ل
سعود . كان يطلعها من فوق ليما تحت .. وهمس بكل رومانسيه .. بعدج تحبين اذاقلتي ايه بعد اسبوع بكتب كتابنا
يارا استحت .. وماردت عليه
سعود .. يعنياكتب كتابنا يوم الخميس الجاي




01-03-2009, 18:43 #11
Đαгќ ṨέċŗзŦ
..







يارا بخوف .. لا سعود
سعود .. هههه امزح معاجان شاء الله بعد اختبارتكم
راحت يارا دخل وجهها احمر ..
البنات .. اعترفىمن شفتي
يارا بخجل ..سعود
ديمه ..ياويلى كل هذا صار فيك وانتى بعد ماملكتىعليه
فيافي .. مدرى بشصير فيك اذا صرتى ملكه وحدة اخاف ماتنشافين ابد خالىوعرفه عدل

البنات .. ههههههههههههههههههههههههه
يارا .. سخيفات
ابتدا الاختبارات والبنات مجتهدات فيافي كانت تذاكر وتركه الانترنت عنها لانهاتبجي نسبه عاليه خلصت الاختبارات ملكه يارا وسعود بعد اسبوع وخالد وسارة بعد شهروديمه ومحمد بعد سعود ويارا باسبوع

انتهى البارت
بنتظار توقعاتكم .. ودرى ان البارت صقير بس هذا اللى قدرته عليه
وعودكمالبارت الجاي يكون اطول

نظرة الحب
12-13-2011, 12:27 AM
البارت الرابع
اليوم اخر يوم فى الاختبارات
فيافى .. تخضن غندة .. تصدقين مانى مصدقه انا اليوم اخريوم

غندة .. هههههه ولا انا
ريم .. كيفيكم صبايا
غندة وفيافي .. بخير
فيافي .. انتى كيفيك
ريم الحمد لله بخير
التفتوا البنات على غندة ولقواها تبكي
فيافي .. غنود حبيبتى شفيك
غندة .. وهى تبكي مافيني شى
وطبعا اجتمعوا البنات وقلبواها حزن كلهم بالبكي
فيافي .. وهى تبكي .. يالله عاد بنات ماصرت ان شاء احنا بنتواصل مع بعض
فتح البواب الباب
غندة.. فوفومن بيرجع ياخذكـــ
فيافي ..على ماعتقد تروكـ لان السواق مريض وانتى بترجعين معاي طبعا
غندة من اسمعت اسم تركى سرحت
فيافي ... وهى تاشر بيدنها على وجه غندة .. ياهوة وين رحتى
غندة .. ها معاج
فيافي .. وين معاي وانا من طريت القلب صرتى بعالم ثاني
غندة انحرجت .. لا بعالم ثاني ولا ثالث
فيافي .. اقول امشى ولى كلام ثانى معاج بعدين
طلعوا من المدرسه
فى السيارة تركى كان معصب لان فيافي تاخرت عليه
فيافي .. السلام عليكم
تركى .. وعليكم السلام كان قعدتى بعد ليش جايه ( طبعا هو مانتبه حق غندة)
غندة ..سلام
تركى من سمع صوتها نسى عصبيته .. وعليكم السلام تو مانورت السيارة
فيافي .. ياسلام انا تصارخ علي وهى تو مانورت السيارة
تركي .. محد قالج تتاخرين
فيافي .. الله العالم من سبب التاخري ناس يوم طرين بعض الناس وصلوا عالم ثانى
غندة .. فرصت فيافي على جتفها
فيافي .. شنو بتنكرين بعد
تركي .. فديت هالناس
غندة استحت
فيافي .. ابو شباب خير تتفداه هذا وانا موجودة بعد الله يعين اذا تزوجتها
تركى .سوري نسيت انج موجودة
فيافي .. مرة ثانيه لاتنسى
تركى .. ان شاء الله اوامر ثانيه
فيافي .. غنود اليوم بتنامين عندنا
غندة .. لا والله تدرين عرس خالد قرب ولازم نبدا بتجهيزات من الحين ويالله انخلص
فيافي .. ذا بغيتي أي شى انا وديوم بالخدمه لايردج الالسانج
غندة .. تسلمين حبيتي
وصلوا غندة بيتهم وبعدين تركى وصل فيافي البيت وراح يخلصله كم مشوار
فى بيت ابو خالد
فى غرفه ديمه
طق طق
ديمه .. تفضل
غندة .. شخبار عروستنا اليوم
ديمه .. صرت عروس مرو وحدة
غندة .. واحلى عروس بعد
ديمه .. خلينا منى وقوليلي شسويت بالامتحان اليوم
غندة .. تمام الاسئله كانت سهله
ديمه .. الحمد لله
غندة .. يالله قومي انجهز الغدا
ديمه .. يالله
فى بيت بندر
هنادى .. بندر اليوم ابى اروح السوق
بندر ..حبي اليوم ماقدر عندي عمليه
هنادى .. اوكى خلاص بشوف فهد
بندر .. اوكي

فى بيت ابو بندر
كانوا البنات مجتمعين فى غرفه سارة

فيافي .. بنات يبيلنا اروح السوق
ديم .. أي والله بس من بيودينا السواق مسافر
يارا . اكيد هنادى بتروح
فيافي .. اكيد ولاشرايك ياسارة
سارة .. كانت سرحانه وخايفه من حياتها مع خالد
فيافي .. سارة سارة
ديم .. البنت مو معانا بالمرة
فيافي وهى تقرب من سارة وتصرخ باذنها .. حبيبتى فكري بحبيب القلب بعدين
سارة ... سخيفه ومن قال انى افكر بحبيب القلب وليش خليت حبيب القلب
يارا .. انا اتصلت على هنادى وتقول انا بندر عندة عمليه وبتروح مع فهد اخوها وبتمرنا معها
سارة .. ليش وين بتروحون
البنات .. السوق
سارة .. اها
ديم .. وانتى مراح تروحين معانا
سارة .. لا روحوا انتوا انا مالى خلق
يارا شهقت .. حبيتي عرسج باقى عليه اقل من شهر لازم تتجهزين
سارة .. لاتنسين انى مراح اسوي عرس وبعدين شحق البس فستان عرس بالبس اثوب اللي شريت حق ملكتج
فيافي .. مجنونه انتى عروس لازم تلبسين فستان ابيض
سارة .. انا سوق مراح اروح انتوا سوى اللى تبونه
ديم .. براحتج بس بتلبسين فستان ابيض وانا بكلم الخياطه اللى دايم روحلها تخيطلج فستان وعلى الله تخلصه قبل العرس
سارة .. اوكى
فيافي .. احر ماعندا ابرد ماعندج طيب فستان العرس وحلينا مشكلته وبافي التجهيزات
سارة .. يارا تعرف ذوقى
يارا .. ماقول الا الله يعينا على اعنادج

على الساعه خمس مرت عليهم هنادى مع فهد

البنات .. السلام عليكم
فهد وهنادى .. وعليكم السلام

نظرة الحب
12-13-2011, 12:27 AM
فهد .. شخباركم بنات
البنات .. بصوات متفرقه .. الحمد لله بخير
يارا .. شدعوة فهود متسال ماتقول عندي عمات اسال عنهم
فهد . هلا عمتى اسمحلى بس مشاغل دنيا
هنادى .. اجل وين سارة
فيافي .. سارة تقول مالها مزاج تروح السواق
هنادى .. ليه عسى ماشر
فهد .. عمتى يارا عسى ماشر شفيها عمتى ساره
يارا .. والله مدري نفسيتها تعبانه
فيافي .. وعليه على حاله مسكينه مهى مصدقه انها بتتركنا لمدة اربعه شهور
هنادى .. الله يكون بعونها
فيافي .. امين
فهد .. اقول انت من ديم ولا فيافي
فيافي .. من كثر ماتزورنا مثبت اصواتنا لا ياولد العم انا فيافي
فهد .. فرصه سعيدة بنت العم
وصلوا المجمع يارا خلصت اغراضها اللى ناقصتها حق الملكه وبدت تقضى حق ساره اختها وتولوت مهمه البناطلين وتيشرتات والفساتين وتنانير والبلايز وهنادى تولت البجامات وقمصان النوم اما فيافي وديم الاكسسورات
والشنط والصنادل والاحذيه ( الله يكرمكم )
ديم .. اقول فيافي موكان هذول بنات خالى ياسين
فيافي .. ايه وانتى الصادقه هذول ديمه وغندة بروح اناديهم
ديم مسكتها من ايدها .. اذا سالوا عن عمتى سارة مافى داعى تقولين نفس الكلام اللى قلتيه قدام فهد
فيافي .. وانا شقلت ومهى قالت مالها خلق للسواق
ديم .. بس ولو المفروض ماتقولين كذا ولاتنسن انا خالد اخوهم
فيافي .. اجل اذا سالوا وش اقول
ديم قولى تعبانه
فيافي .. اوكي

راحت فيافي صوب البنات
فيافي .. هاي
غندة وديمه .. هايات
ديمه .. اليوم فى السوق
فيافي .. ايه بالسوق لازم انخلص امورنا
غندة .. اجل مرت اخوي وياكم
فيافي .. لا والله
ديمه .. ليه عسى ماشر
فيافي .. ماشر حبيتي بس تعبانه شوي
ديمه وغندة .. ماتشوف شر
فيافي .. الشر مايجيكم
غندة .. من جايبكم
فيافي .. فهد ولد عمي مازن
غندة .. اها
فيافي قربت من غندة وهمست باذنها .. ليه تفكرين تركي
غندة انحرجت .. لان فيافي كشفتتها
ديم السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ديم شخباركم
ديمه وغندة .. الحمد لله بخير انتى اخبارك
ديم .. تمام بخير
خلصوا البنات اغراضهم وراحوا البيت
فى بيت ابوخالد
خالد .. ها خلصتوا كل شى
ديمه .. بس باقى بكرة تودينا نحجز الشوكلاته والطاولات والبوفيه
خالد .. والسوق خلصتوا منه
غندة .. باقي بروفه وحدة ونخلص
خالد .. الله يعني عليكم
غندة .. والله محد قالك تسوى ملكتك وعرسك بيوم واحد
خالد .. والله انا كيفي
ديمه .. كيفك براحتك
غندة .. ماقول الا الله يعين سارة عليك
خالد طالعه بنص عين .. اقول تلايطي وبعدين تحمد ربها وين بتلاقى واحد مثلي
غندة .. عدال لاينطلك عرج
ديمه .. مدري شخبارها الحين
خالد .. ليه شفيها
غندة ..ابد سلامتك بس شفنا اليوم البنات بسوق ويوم سالنا عنها قالوا نها تعبانه
خالد .. اها
بعد مرور اسبوع من هالحداث اليوم ملكه يارا وسعود اليوم لي كان يحلم فيه سعود من صغره
كانوا البنات مشغولين وحايسن
غندة .. ياربي احس انى مكياجى مو حلو
سارة ..بلعكس حلو
فيافي .. شعليج راضين عليج بعض الناس
غندة ..وليه ماترضى مو انا اختى زوجها
سارة ..خير خليت اخوك زوجي ترى ماصار شى للحين
غندة .. بيصير ان .. ماكملت كلمها لان وصلها مسج

؟؟ ولو ما قلتها لك [أحبكـ]...!
إني [أحبكـ] و [أعشـقكـ] و [آتحراكـ].....!!
..
يكفي طريقي بالعمر نفس "دربك"..
يكفيني قلب ٍ (لـــــو) تمنى .. !! تمنـــــــاك .....!!
..
ويكفيني إني عشت [لو يوم] "حبك"..!
ويكفيني اني نلت [لو لحظـــــه] "رضاااك"..
فيافي .. من اللى متذكرك وراسلك مسج
غندة تهز اكتوفها .ز مدري رقم غريب
سارة .. معليك منه طنشيه
غندة .. اكيد هذا اللى بيصير




04-03-2009, 17:01 #14
Đαгќ ṨέċŗзŦ
..







يارااستحت .......................
دخلت عليهم ام بندر وام محمد يباركلهمسعودانحرج لان كان ماخذ راحته وكان قريب بالمرة من يارا وحط ايده على كتفها وهم ياراانحرجتام بندر .. بابتسامه .. مبروكسعود ويارا .. الله يبارك فيكاممحمد .. مبروك والله يهنيكم ..
سعود ويارا .. الله يبارك فيكطلعوا عنهمتصورا سعود يارا وتصوروا معهم البنات وسعود قعد مع يارا لحد الساعه 2 وهو يتغزلفيهاوهى مستحيه منهبعد مرور اسبوعين من هالحداث وخلال ها لسبوعين ملكهديمه ومحمد عرفها اكثر وحبها وهم ديمه ارتاحت حق محمد وحبتهاليوم يوم عرس خالدوسارة يوم الفرح لخالد ويوم الموت لسارة كان عرسهم فى البيت وطبعا هاشى عناد منخالد لساره يبي يقهرها كانوا البنات حاجزين كوشه حق سارة كان شكل الكوشه حلوة وسارةكان ايه من الجمال انزفت سارة وكان قدمها مى وضى ولون فساتينهم كانت ابيض مايللسكرى نفس لون فستان سارة كانت زفه اسعدك ربى بصوت الجسمي باسم سارةالكلباركلها وكل فرحان لها وغندة وديمه كانوا حيل مستانسين لسارة وخوهم خالد دخل خالدعلى سارة وباسها على جبينهاخالد .. مبروك


اخر تعديل كان بواسطة » Đαгќ ṨέċŗзŦ في يوم » 04-03-2009 عند الساعة » 17:04

04-03-2009, 17:05 #15
Đαгќ ṨέċŗзŦ
..







سارة بهمس .. الله يبارك فيكدخلوا اخونها يباركولها ويوم سلم عليها ابو بندر بكت سارةابوبندر .. خالدماوصيك على سارةخالد .. لا توصى حريص سارة بعيونىصور تهم المصورة كذاصورة مع ان سارة كانت رافضه انها تصور بس البنات اصروا عليها وكانت المصورة تطلب ممنهم حركات جريئه وسارة تعاند واحيان خالد يغصبها بعدها طلعوا راحو الفندق اللىبيباتون فيه قبل لايسافرونسارة كانت خايفه لا ن هذى اول مرة تقعد مع خالدلحالهاخالد .. اشفيك واقف ليه ماتقعدينسارة .. بعناد.. انا مرتاحه كذاخالد .. دامك مرتاحه اجل اسمعى الكلام اللى بقوله طبعا احنا بنسافر بكرة لندنوبنجلس هناك لمدة اربع شهور
ساره .. وهى رافعه حاجب .. ادريخالد .. لاتقاطعين انا ماخلصت كلامى طبعا احنا راح انكون متزوجين بس قدام الناس بس دام احنامع بعض لا وطبعا بتكونين انتى بغرفه وانا بغرفه وانتى عارفه ليه اتزوجتكسارة .. حلو وفرة على المشوار واحن دامها جات منك ولامنى اقدر اروح الحين غرفتيخالد ..للاسف اليوم بس مضطر انا احنا اكون بغرفه وحدة وقادمك ربع ساعه تبدلينسارة .. اوكىادخلت سارة الغرفه عشان تبدل فكت اطرحه ويو ماجت بتفك السحاب مارضىينفتح حاول فيه يمين ويسار ماكو افايدة واللى قاهرة انا البنات مو خليله غيربجامتين والباقى كل قمصان نومبعد ربع ساعه دخل خالدعلى سارة ولقها على وضعيتهاخالد .. شعندك للحين مابدلتى والله ماصدقتى تصرين عروسسارو كانت بتصيحوكلام خالد زاد الطين بله عليها سارة وهى خجلانه وبصوت متقطع .. ال.. س.. ح..ا.بمارضى .. يفتحخالد .. واللى مافهم شى .. شقاعدة تقولين انتىسارة صاحت .. وصوتها رايح من الصياح .. السحاب مارضى ينفتحخالد .. ههههههههههههه وهذا اللىمخليك تصحين
قرب خالد منها وفتحلها السحاب ماقدر يقاوم ريحت عطرها باسها علىرقبتها سارة اجمدت من حركته اللى ماتوقعتها ودخلت الحمام تبدل وخذتلها شور وبعد ربعساعه طلعت من الحمام ولقت خالد جالس على السريرخالد ... نعيماسارة وجههااحمر من الصياح ومن الخجل .. الله ينعم عليكخالد . العشا جاهز انتظرك براطلع خالد من عندها وبعد عشر دقايق طلعت سار للصالهخالد .. تعالى اكلى قبللايبرد الاكلسارة .. شكرا مو مشتهيهخالد .. على العموم براحتك واحمد ربكانى اليوم عاملتك معامله زين ولا من بكرة بتكونين انتى والخادمه واحدسارة حستباذل والاهانه وماردت عليه وجلست طالع التلفزيون وخالد بعد ماكل دخل الغرفه بدلملابسه وانسدح على السرير ونام سارة كانت قاعدة بالصاله توقعت انه يطلع او يناديهابعد ساعه طلت سارة بالغرفه لقته نايمراحت الصاله وجلست الطالع التلفزيون ليمانامت بكانها
انتهى البارت

نظرة الحب
12-13-2011, 12:28 AM
الباارت الخامس
فى بيت ابو محمد
فى غرفه محمد اتصل محمد بديمه ماردت عليه اتصل مرة ثانيه

محمد .. حبى وينج ليه ماتردين على تلفون خوفتيني عليج
....... هههههه والله طحت يامحمد ومحد سم عليك
محمد .. من غندة شلونك
غندة .. الحمدلله تمام انت شلونك
محمد .. بخير اجل وين ديمه
غندة .. والله ديمه نست جوالها اليوم
محمد .. اها اوكي مع السلامه
غندة.. مع السلامه

فى بيت ابو بندر
ام بندر .. بنات ان شاء الله بعد يومين راح نسافر
فيافي .. واو ناسه
ديم .. بس السفرة موحلوة بدون سارة
يارا .. أي والله صدقتي احس كانى سنه ماشفتها
ام بندر .. الله يوفقها ويسعدها
الكل .. امين
دخل عليهم تركي .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
ام بندر .. انا بروح اشوف الغدا
فيافي .. تروك شرايك طلعنا اليوم
تركي .. اول شى انا اسمي تركي موتروك ثانى شى انا مشغول اليوم
يارا .. حرام عليك فى اشياء ناقصتنا ونبي نشتريها
تركي .. اقول عمتى زوجكــــــ ليه مايوديكـــــــ
يارا ..لا والله استحى اروح معه
فيافي اللى جازتلها الفكرة ...كيفج اذا ماتبن تروحين احنا بروح معه
ديم .. وبالمرة نمر على ديمه وغندة وناخذهم معنا
يارا .. انا مانى برايحه معاكم
تركي يوم عرف ان غندة بتروح معهم غير رايه.. عمتى انا بوديكم بس بشرط خالى سعود معنا
يارا ..اوكي بس انا بكون وياك بنفس السيارة
تركي.. اوكي
ديم .. ياليت لو ناخذ هنادي ويانا
فيافي .. انا بكلمها وبشوف اذا بتروح ولا
تركي .. وبالمرة انا بكلم فهود من زمان ماطلعنا طلعه عائليه
فى الفندق
قعد خالد قبل ساره لما ما شافها بالغرفه ابتسم عرف ان نايمه بالصاله دخل الحمام وتروش وبعد ماطلع من الحمام
صلاة اللى فاته تعطر وطلع من الغرفه سمع صوت التلفزيون يشتغل استغرب انها قعدة وماسح فيها يوم تدخل الغرفه
خالد .. سارة سوير وجع
جن جنونه ان حاقرته وماترد عليه لما قرب منها شافه متكورة على نفسها ونايمه سكر التلفزيون وراح جمبها
خالد .. ساره ساره قومي
ساره .. ياروة خليني انام
خالد ابتسم يحبها بس هو متزوجها لجل ينتقم منها وبينسه حبه لها دخل المطبخ وصب بكاس ماي بارد شرب منه شوي وطلع للصاله
خالد .. سوير سوير بسج نوم وقومي
ساره لاحياه لما تنادي
خالد .. قرب منها اكثر وكب الماي عليها
ساره قامت متروعه.. قعد ت اطالع المكان وبعدين تذكرت انها تزوجت والحين مع خالد بنفس المكان
خالد ... ههههه صح النوم
ساره .. خذت كلينكس مسحت وجهها عن الماي .. حقير وحذفت الكلينكس بوجه وراحت الغرفه
خالد .. سوير
سارة .........................
خالد .. دخل عليها الغرفه ومسك ذراعها بقوة ماعندة .. اذا ناديتج تردين علي مرة ثانيه فاهمه
سارة وهي تتالم ... اترك ايدي وانا مو مجبورة اني ارد عليك
خالد ضغط على ايدها اكثر...بتردين قصب عنج ولاتنسن انج خادمه عندي ومتى مامليت من وجهج طلقتج وتزوجت غريج والحين غيري مالبسج مابقى شى على طياره ( ترك ايدها وانبطح على السرير)
ساره .. تشوف ايدها محمرة وصابع خالد معلمه بيدها .. انت لو انك رجال مامديت ايدك على حرمه
خالد .. رجال غصب عنج
ساره .. اطلع برا عشان ابدل
خالد .. بدلى وانا جالس مافيها شى انا زوجك
ساره .. وجها صار طماطه زوجي ههههه توك تقول انى خادمه عندك وماتوقع فى خادمه تكشف جسمها عند اللى تشتغل عندة
خالد .. انا بطلع بس صدقيني لو شوفج عاريه قادمى ماتلفتين نظري
طلع خالد وساره فتحت شنطتها اللى فيها ملبسها وكل من خذتلها بدله انصدمت منها
ساره .. حسبي الله عليكم من بنات انا شلون البس قدام العله اللى برا كذا بس انا استهال لوانا رايحه السوق يكون احسن
طلعتلها بنطلون برمودة لونه رمادى وتشريت احمر فيه حرف الاس تشيرت كان حفر ودخلت الحمام تتروش
وبعد مالبست صلت اللى فاتها ورفعت شعرها ذيل حصان وماحطت مكياج وتعطرت من عطر لوفي باريس ولبست عابيتها وطلعت الصاله
خالد لما شم ريحت عطرها اللتفت عليها .. طالعها من فوق لما تحت استغرب ليش لبسه العبايه .. هى انتى ليه لبسه عبايتج
سارة طلعته بنظرة كل احتقار .. اول اسمي ساره وثانيا مو شغلك فيني اسوي اللى ابي
خالد .. بستهزاء .. ادري انا اسمك ساره وقومي سوي فطور
ساره .. طالعت ساعتها .. فطور الحزة وبعدين انا تونى متروشه ومالى حلق ادخل المطبخ
خالد وهو يطالع الساعه .. المره هذى قلبتيني قومي جهز اغراضك قدمك ربع ساعه لان طياره مابقى شى عليها
ساره .. اغراضى جاهزة
خالد .. ادم اغراضك جاهزة اجل قومى يالله
قامت سارة وخالدة اتصل علىخدمه الغرف يجون ينزلون الشنط
فى المستشفى
ديمه حست انهاتعبانه قررت انها ترجع البيت ولما افتجت شنتطتها مالقت جوالها
ديمه .. اف هذا وقته الحين شلون نسيته
دقت على البيت من تلفون المستشفى
ديمه .. الو
غندة .. نعم
ديمه .. غنود حبيتي خلى السواق يجيني
غندة .. بس باقى على دوامك
ديمه .. انا تعبانه وبطلع
غندة , اوكى
سكرت ديمه من غندة ولبس عبايتها وطلعت شافها بندر
بندر .. الدكتورة ديمه
ديمه اللتفت عليه .. هلا دكتور بند ر
بندر .. كيفك
ديمه .. الحمدلله تمام انت كيفيك وكيف هنادى والعيال
يندر .. الحمد الله كلنا بخير ومبروك ولانها متاخرة
ديمه .. الله يبارك فيك
بندر .. سلامات شفيك بتطع قبل الدوام وهذى مو من عوايدك
ديمه .. الله يسلمك بس مصدعه شوي
بندر .. اها ماتشوفين شر
ديمه.. الشر مايجيك
طلعت ديمه من المستشفى ولقت السواق ينتظرها عند الباب وصلت البيت ودخلت غرفتها غيرت ملبسها وخذتلها حبت بندول ونامت
فى بيت ابو بندر
بغرفه يارا تكلم سعود
سعود .. يارا
يارا .. عيونها
سعود.. تسلملي عيونج حبيتي بطلبك طلب قولى تم
يارا .. تم
سعود .. بمشى معاك بسوق
يارا بخجل .. اوكي
سعود .. فديتج انا والله انى احبج واموت فيج
يارا بخجل ,, سعود بكلمك بعدين
سعود .. فديت اللى يستحون انا
يارا .. مع السلامه
سعود .. مع السلامه وانتبهي على نفسك
سكرت يارا من سعود ونزلت تحت
بيت ابو خالد
غندة .. ديوم حبيتي محمد كلمك
ديمه بتعب .. اوكى بكلمه بعدين
غندة .. اليوم بنطلع مع البنات مراح تروحين
ديمه .. لا روحى انت انا تعبانه
غندة .. اوكي حبيتي ماتشوفين شر
ديمه .. الشر مايجيج
طلعت غندة من عند ديمه وراحت تتجهزحق الطلعه
الساعه 4 العصر كل كان جاهز حق الطلعه اطلعوا بسيارتين سيارة سعودفيها ديم وهنادي يارا بعد محاولات معها وافقت اما سيارة تركي فيها غندة وفيافي و فهد وصلوا المجمع والبنات بدوا يفترون بالمحلات ويارا كانت مع سعود دخلوا السواني

سعود ... وهو رافع فستان لونه اسود .. حياتي شرايج بهذا
يارا .. حلو
سعود .. ممكن اشوف عليك
يارا بخجل .. سعود ماله داعي
سعود .. افا تكسرين بخاطري انا بنزل السيارة وذا خلصتى تلاقين فيها
يارا .. ما هنى عليها ان يزعل منها .. سعود كل ولاتزعل منى خلاص باخذه
خذ سعود الفستان وراح يحاسب
سعود وهويمد لها الكيس.. ملبوس العافيه حبي
يارا .. الله يعافيك
فيافي وغندة وهم يتمشون داست فيافي طرف عبايتها وبغت تطيح بس فهد مسكها
فهد .. سلامات
فيافي وهى ميته من الاحراج .. الله يسلمك
غندة ... هههههههههه سلامات حبيتي
فيافي .. جب زين كل منج وتضحكين وياالويه
غندة .. اقول فهود اترك يدها ولاجازلك الشى
فهد وهو ناسي عمرة ويطالع بعيون فيافي .. سوري مانتبهت

نظرة الحب
12-13-2011, 12:28 AM
خلصوا البنات تسوق وتعشوا ورجعوا البيت صحيح نسيت اخبركم انا نتايج البنات طلعت وفيافي نسبتها %99.5 وغندة نسبتها% 97
فى لندن بعد يومين من الاحداث
سارة كانت بغرفه خالد تنظف الحمام ( الله يكرمكم ) وعبايتها برا على الغنفه دخل خالد وماحست فيه لانها كانت تغني
اغنيه ياعمري انا
ياعمري انا
يا عمري أنا فديتك أنا
يا ريتك هنا وياي
حياتي أنا عذاب و هنا
و قربك منى دنياي

يا عمري أنا فديتك أنا
يا ريتك هنا وياي
حياتي أنا عذاب و هنا
و قربك منى دنياي

آه يا عمري يا روحي يا قلبي يا حبي
يا ريتك هنا وياي
أحبك و أحبك أحبك
و قربك منى دنياي

تدلل حبيبي و تآمر أمر
أعيش بصحاري و أروح القمر
تدلل حبيبي و تآمر أمر
أعيش بصحاري و أروح إتروح حبيبي أروح إتروح يا ذيب أروح القمر
أنا أروح أنا أروح
رضاك انت غالي
رضا الناس تالي
شريتك انا بالكون
رضاك انت غالي
رضا الناس تالي
شريتك انا بالكون

انت في وادي
و الدنيا كلها في وادي
والله حبيبي غرامك شي مو عادي
يبا يبا انت في وادي
و الدنيا كلها في وادي
والله حبيبي غرامك شي مو عادي
غرامك فديتك يا غالي يا ساكن خيالي
ومهما جرى بتمون
فديتك يا غالي يا ساكن خيالي
ومهما جرى بتمون

آه يا عمري يا روحي يا قلبي يا حبي
يا ريتك هنا وياي
وانا أحبك أحبك أحبك احبك
و قربك منى دنياي

يا عمري أنا يا عمري يا عمري
فديتك أنا يا عمري يا عمري
و أنا أحبك أنا يا عمري يا عمري
حياتي أنا يا عمري يا عمري

و انت حبيبي والله حبيبي
و انت حبيبي و أنا أهواك
و انت نصيبي والله نصيبي
و انت نصيبي ولا أبغى سواك

و انت حبيبي والله حبيبي
و انت حبيبي و أنا أهواك
و انت نصيبي والله نصيبي
و انت نصيبي ولا أبغى سواك

عشقتك هوى
في روحي دوا
ما همني زماني
اذا احنا سوا

عشقتك هوى
في روحي دوا
ما همني زماني
اذا احنا سوا

تدلل حبيبي و تآمر أمر
أخلي البيِض و أخلي السمر
تدلل حبيبي و تآمر أمر
أعوف البيض و أنا أعوف اتعوف صدقيني أعوف اتعوف السمر
أنا أعوف أنا أعوف وانا اعوف

رضاك انت غالي
رضا الناس تالي
شريتك انا بالكون
فديتك يا غالي
يا ساكن خيالي
و مهما جرى بتمون

شريتك انا بالكون بالكون
و مهما جرى بتمون
سارة صوتها وايد حلو خالد طل عليها بالحمام لان هى تارك باب الحمام مفتوح شوي كانت لابسه شورت ورافعها شعرها على فوق
خالد .. للحين عرفت سر العباة اللى اربع وعشرين ساعه لبستها خذ عباتها ودخلت غرفتها وطلع كل العبيات الموجودة عندها وحطهم بالكبت الفاضى وقفل الكتب وخذ المفتاح طبعا خالد عندة بيت فى لندن وهم ساكنين فيه
طلعت سارة من الحمام وانصدمت من وجود خالد بالغرفه
ساره من الصدمه ماعرفت شتقول بس ظلت دور عبايتها
خالد .ز شدورين
سارة .ز عبايتي ماشفتها
خالد وهويقرب منها..لا سارة خافت وبدت ترجع على ورا ليما صدمت بالجدرا
سارة.. خالد انا ماسويت شى
خالد ابتسم .. سارة اشفيك ادري انك ماسويت شى بس شلجبك غرفتى
ساره .. ها .. مو انت قلتلى نضفى الغرفه وانا جيت انظفها
خالد .. اها طيب وشتبين بالعباه انا زوجك ومافى داعي انك تلبسن العباه وانا موجود
ساره .. مراح البسها مرة ثانيه بس بعد اشوي
خالد .. ساره ليش تخافين منى
ساره .. انا ماني خايفه منك ( وهى دفه ) واللي يرحم والديك بعد
كسرت خاطره وهى تترجاه وبعد عنها ..خالد .. اذا الغدا جاهز انجبيه
سارة برتباك .. خالد
خالد .. عيو..... خير وشتبين
سارة .. ممكن اطلب منك طلب
خالد .. اخلصي علي وشتبن
سارة .. ابى اكلم اهلى مشتاقه لهم
خالد .. اوكى انت روحى بدلى ملابسج وانجبي الغدا وبعدين كلميهم
ساره وهى فرحانه .. صدق مشكور خالد
خالد ....وهو يبتسم بخبث .. بس بشرط
سارة .. انا مستعدة انفذ كل شروطك بس اكلم اهلي
خالد .. وهو يقرب خده لها .. بوسه اول
سارة وهى منحرجه ومعصبه .. اسفه ومولازم اكلمهم انا خادمه عندك ومايحتاج اسوي الحركات اللى تبيها
خالد .. كيفك هذا شرطي
ساره .. خلاص مراح اكلمهم
طلعت ساره من الغرفه وراحت غرفتها خذت لها شور ولبست فستان اسود لحد الركبه وعاري جففت شعرها بالاستشوار وخلته مفتوح وحطت كحل خفيف وقلوس وتعطرت ولما جات بتطلع دورت بالكبت العبايات اللى جايبتهم معها احطياط ومالقتهم
انقهرت وطلعت انجبت الغدا
ساره .. خالد الغدا جاهز
طلع خالد من الغرفه وانبهر بشكلها خالد فى خاطره هذى تبي جنني
ساره .. انجبت حق خالد بصحنه .. تفضل
خالد .. وهو ميت عليها .. دام فضلج حياتي

نظرة الحب
12-13-2011, 12:28 AM
البارت السادس

ساره .. انجبت حق خالد بصحنه .. تفضل
خالد .. وهو ميت عليها .. دام فضلج حياتي
سارة طالعته بنظرة .....فى خاطرها ياليت كون بيوم من الايام حياتك وتنهدت بصوت مسموع ااااه
خالد .. سلامتج من الااااه وين وصلتي
سارة .. موصلت مكان موجودة معاك
خالد ... سوير
سارة .. لوسمحت نادنى باي اسم الا سوير
خالد يقهرها .. سوير سوير سوير
سارة .. سخيف وحقير
خالد ....هههههههههههههههههههههه طيب تامرين شى ثاني
سارة مغتاضه ..لا
خالد .. طيب تومنين بالحب من اول نظرة
ساره .. بالاول لابس الحين ايه
خالد,,طيب الحين ليه ايه
سارة..لان بندر وهنادي .. حب من اول نظرة صحيح انهم عيال عم بس ماكان واحدفيهم يفكر بالثاني بس مرة بندر شاف هنادي بصدفه وحبها وهى بعد
خالد .. اها طيب وانتى ماقد حبيتي
سارة .. سرحت بافكارها شتبيني اقول حبيتك وانت ماتتزوجتني الا لجل الانتقام
خالد .. ساره .. وين وصلتي
ساره.. ها معاك لا ماحبيت وانت
خالد ..انا حبيت وحدة من اول نظرة
سارة بغيرة واضحه وبعصبييه تحرك الملعقه بصحن ..وهى بادلتك نفس الشعور
خالد .. مادري
سارة .. ليه ماخطبتها وللحين تحبها
خالد .. ليه ماخطبتها احتفظ بالاجابه لنفس اما احبها مو بس احبها اموت عليها
طبعا خالد يتكلم عن سارة بس هى مافهمته
سارة ... بغصه ..ان شاء الله تكون من نصبيك
خالد .. ان شاء الله
ساره.. الحمد لله وشالت الصحون اللى تخصها وراحت المطبخ خالد راح وراها وبايده كاس ماي بارد ساره كانت تغسل الصحون وعيونها تدمع وقف خالد وراها وماحست فيه
خالد يارب احبها بس انا سبب عذابها وسبب كل دمعه تنزل من عينها
خالد .. سارة وشفيك عمري ليش الدموع
سارة انصدمت بوجودة .مافيني شى
خالد .. انا اسف اذ قطع كلامه جوال سارة
سارة ... هلا يارا وحشتينى
يارا .. وانتى اكثر حبيتي شخبارك
سارة الحمد لله انا بخير انتوا شخباركم وش مسوين
يارا الحمدلله كلنا بخير ومبروك نجحتى بتقدير امتياز مع مرتبه الشرف
سارة .. الله يبارك فيك وانتى بشري عنك
يارا .. الحمد لله نجحت
سارة .. الف مبروكــــ
يارا .. الله يبارك فيك حياتى وشخبارك مع خالد
سارة تنهدت.. زينه (( وصاحت))
يارا ..بخوف .. سارونه ليش تبجين
سارة .. مافيني شى مشتاقه لكم
تحركت سارة تبي تطلع من المطبخ بس اصدمت بخالد والماي البارد انكب عليها شهقت سارة
يارا ..سارة وشفيك
سارة .. مافيني شى بس الكيكه احترقت >>>> ماتعرف تكذب
يارا .. ههههههههههه الحمدلله انا الكيكه ومو انتي
سارة .. سخيفه
يارا .. ههههه طيب هذة غنود معاكـــ
سارة .. اوكي
غندة .. هلا والله مرت اخوى هلا بحبيت قلبى شخبارك
سارة .. تمام وانتى شخبارك
غندة .. انا بخير ها بشري حبيت اخوي
سارة ابتعدت عن خالد ..... ايه احبه واموت عليه
غندة ... وانا قول ليش قاطعتنا اثري الاخت بتيمه بحب اخوى
سارة .. لا والله حرام عليك بس جوالى مو دولي شخبار بعض الناس
غندة .. تمام بس قهر من وصلنا مصر وماعد شفته

ساره .. ههههههههههههالله يكون بعونك
غندة بقهر.. ضحكي شعلك مجابله حبيب القلب اربع وعشرين ساعه
سارة .. يالطيف على الحسد
غندة .. اقول عطني اخوي مشتاقه له
سارة .. بكلم باقى البنات اول
غندة .. والله البنات نايمات
ساره .. اوكي سلمي عليهم
غندة .. يوصل ان شاء الله ويالله فارقى وعطيني اخوي
سارة.. هههه اوكي خالد
خالد .. امري
سارة .. مايامر عليك لاعدو لاظلم غندو على التلفون
خذ خالد الجوال من سارة
خالد .. هلا والله بشيخه البنات
غندة .. هلا فيك خيو كيفيك
خالد .. الحمد الله انا بخير انتى كيفيك وكيف الوالد وديوم
غندة .. بنحمد الله ونشكروة يابناللذين ماتقول عندي اهل اسال عنهم ولاقلبتك سوير علينا
خالد .. بل كلتيني بقشوري من قال انى ماسال عنكم انا كل يوم اكلم الوالد
غندة .. وليش ماتكلمنا
خالد .. انا من اكلم تكونوا نايمين
غندة .. طيب سارة جنبك
خالد .. لا ليه
غندة .. انتهى انتقامك ولا بعد باقي
خالد .. انتى وشدراك ليكون هى قالتلك
غندة .. لا والله ماقلتلي شى المسكينه فوق كل اللى تسوي فيها تحبك وتموت فيك
خالد ابتسم .. ومن قالك انها تحبني
غندة .,, هي قالتلى
خالد .. ومتى صار هالشى
غندة .. من قبل شوي
خالد .. اها
غندة .. وشو اللى اها حرام عليك البنت ميته فيك وانت تعذبها
خالد .. ان شاء الله
غندة .. اذا كلمت مرة ثانيه ودى اسمع اخبار تسر
خالد .. والله انى عطيتك وجه زيادة عن اللزوم
غندة ... ههههههههه يالله سلم على سارة مع السلامه
خالد .. يوصل ان شاء الله مع السلامه
سكرخالد من غندة وقعد يفكر بالكلام اللى قالته وان سارة تحبه فى خاطرها ( ليكون المهبوله تكذب على وانا صدقتها)
راح خالد يعطي سارة جوالها دورها بالمطبخ مالقها خالد اكيد فى غرفتها طق طق طق خالد سارة سارة
سارة .. لحظه شوي
خالد.. ادخل
ساره .. لا دقيقه بس
خالد ماهتم لكلامها وفتح الباب
ساره .. انت مافيك صبر
خالد .. سنه انتظرك
ساره .. احسن
خالد .. طيب هاك تلفونك وغندو تسلم عليك
ساره .. شكرا والله يسلمها وياليت لو تفارق عن وجهى الحين
خالد .. ليش ؟
ساره بدلع غير مقصود ... خالد بليز بتابع سنوات الضياع
خالد .. بتابعه معك
ساره .. اوكي
طلعت لصاله وجلسوا يطالعون سنوات الضياع
خالد ..شرايك بلميس
ساره.. حلوة
خالد .. فديت هالجمال اللي عليها
ساره .. صدق انتوا يال رجال عيونكم زايغه وماعندكم مذهب
خالد .. الله الحين كل هذا فينا والله الغيرة ذابحتك
سارة .. اغار شعليه انا خادمه عندك يعني مايحتاج انى اغار
عن اذنك
فى مصر
ديمه تتصل على محمد بس مايرد عليها هم على الحال من يوم ديمه نست جوالها فى البيت هي تتصل وهو مايرد
ديمه.. غنود .. شنو الحال والله ماليت ليه مايرد
غندة.. حبيتي الله العالم نسيت تلفونج فى البيت يعني كفرتي
ديمه .. انا بدزله مسج واذا مارد علي خلاص انا ماني مكلمته بعد
غندة .. اوكي سوي اللى يريحج


دزت ديمه المسج لمحمد


والله العظـيـم إنــي / أحـبـك !
ولـكـن . . !
ماهو حـلا / كـل يـوم تزعـل وأراضيـك !
ابسألـك ياللـي مــن القـلـب [ مـاكـن !
ياللـي تقـول إن الغـلا فـيـه تشكـيـك ! !
لامن سمعت (( أيوّووه )) ولاّ (( الأماكن ))
بالله ماتشـتـاق لأيـامـنـا ذيـــك ؟؟؟
ماهو غريـب إن حـرّك الشـوق/ ساكـن !
بـس الغريـب إنـك تبـي بعـد [ غاليـك ] !
ياللـي قـدر [ غيـرك ] علـى جنـب راكـن !!
قلـبـي يعـوّرنـي / إذا حــلّ طـاريـك !محمد قراء المسج وطالع ديمه بنظره مافهمت ديمه شنو يقصد فيها
سعود .. حبيتي خلينا نتمشى شوي
يارا .. اوكي
اما الباقى قعدوا يلعبون لعبه الصراحه
فيافي .. تروك يالله فر العلبه
تركي ,, اوكي
فرتركى العلبه
طلع على محمد وغندة
غندة .. صراحه ولاجراءه
محمد امم خلينا على الصراحه احسن
غندة ... انت تحب ديمه ولا
محمد .. طالع بديمه وبعدين اكيد احبه
ديمه صاروجهها علبه الوان
فر العلبه مرة ثانيه
وطلع تركى يسال فهد
تركي .. صراحه ولا جراءه
فهد .. صراحه
تركي .. فى احد دخل قلب ولا للحين
فهد طالع بفيافي وسرح بعيونها تنهد .. يمكن لحد الان مو متاكد
وظلوا يلعبون ليما الساعه 3 الفجر
وبعدين البنات راحوا غرفهم والشباب بعد
فى السعوديه
فى بيت بندر
هنادي ملاحظه ان بندر صارله فتره متغير عليها وحاولت انها تعرف سبب تغيرة بس بدون فايدة
هنادي .. حياتي
بندر .. خير وشتبين
هنادي .. اشفيك تعبان شى يعورك صار لك فترة مو على بعضك
بندر .. او انتى العيشه معاك صايرة ماتنطاق
طلع وتركها بحيرتها سمعت صوت جوال يرن دورت الجوال لقته تحت المخدة
طلع جوال بندر .. نصفى الاخر يتصل بك
انصدمت من الاسم وعرفت سبب تغير بندر عليها رجع بندر بياخذ جواله وشافه بايدها
بندر ..من سمحلك تمسكين جوالي
هنادي .. اسفه يالخاين
بندر .. من سمع كلمت الخاين جن جنونها طرااااااخ .. ان عدتى هالكلمه مرة ثانيه لاتلومين الا نفسك
هنادى .. بعد ماوقفت بثبات .. مشكور ياولد العم يجي منك اكثر سوى اللى تبيه بعد خيانتك مايهمنى أي شي
طلقني ياب ماكملت كلمها لانها طاحت واغم عليها
فى لندن
خالد استغرب من ساره دخلتها الغرفه من الساعه 5 العصر وللحين ماطلعتها منها 9ونص خاف عليها
يكون فيها شى طق عليها باب الغرفه بس ماردت
فتح باب الغرفه دور عليها بعيونه لقاها على السرير نايمه
خالد قرب من عندها وباسها على جبينها .. سارة حبيتي قومى صلي
ساره ..بتعب . خالدبقوم بس لاتعصب علي
رجعت غمضت عيونها وردت نامت مسك خالد جبينها اللسع من حرارته
عطها خالد مسك حق الحرارة وحط عليها جمدات عشان تنزل الحرارة
وظل سهران معها طول الليل لحد مانام جبنها
انتهى
*

نظرة الحب
12-13-2011, 12:29 AM
الجزء السابع


(فى المستشفى )
بندر كان رايح جاي فى الممر ينتظر الدكتور يطلع ويطمنه على حبيته وام عياله تم على هالحال نص ساعه بعدها طلع الدكتور
بندر .. ها لدكتور طمنى وشفيها زوجتى
الدكتور .. مبروك المدام حامل
بندر . ردد ورا الدكتور.. حامل
الدكتور .. ليه انت مابتعرفش حامل وبشهر الثالث كمان
بندر .. طيب دكتور شنو سبب اغماها المفاجئ
الدكتور .. سوء التغذيه وانا احكتبلها شويه فيتامينات وراح اخليها عندنا كمان يومين
بندر .. طيب اقدر اشوفها الحين
الدكتور .. اه تقدر تفضل
بندر .. مشكور يادكتور
الدكتور .. ولو ذا وجبنا
دخل بندر على هنادى بالغرفه وعور قلبه على حبيبته وروحه وجهها اصفر ووشاحب تقرب منها وباسها على جبينها
بندر .. الحمد لله على السلامه حبيتي
هنادى ناظرت فيه ولفت وجهها الجه الثانيه من غير ماترد

بندر .. مسك ايدها .. مبروك حياتي بتصرين ام مرة ثانيه
هنادى .. بصوت مبحوحه . لاتقول حياتي روحلها ليش قاعد عندى
بندر .. حبيبتى انتى فاهمه الموضوع غلط
هنادي .. لا تقول حبيتي اطلع برا اطلع برا وقامت تصارخ بشكل الستهتاري
دخل عليهم الممرضه
الممرضه .. مالها فى ايه
هنادى طلعوا برا مابي اشوفه
الممرضه .. ماعليش ياستاز تفضل برا
طلع بندر من عندها ونزلت دمعه من عينه حسبي يالله ونعم الوكيل ياربي ساعدنى موراضى تسمع من أي كلمه ياليت مسمعت كلامك يا................... ضيعتني حسبي الله ونعم الوكيل
(( مصر ))
ديمه ومحمد

ديمه كانت فى اللو بى سرحانه وتفكر بحاله وحال محمد ليما متى بنظل على هالحال
كل هذا لانى نسيت جوالى فى البيت اذا على اتفه الاسباب بيزعل شلون بنكمل بافي حياتنا الله يعين نزلت دموعها من غير ماتحس

محمد كان توة داخل الفندق عرفها من بعيد فى خاطره.. هذى فرصتي لجل اراضيها دامها لوحدها وصل عندها وجن جنونه لما شاف دموعها
محمد ... حياتي شفيج ليش تبكين
ديمه .. ماردت عليه بس زاد بكاها
محمد حبي اشفيج واللى عافيج ردى على
ديمه .. بصوت مبحوح .. مافيني شى
محمد .. طيب قومي معاي
ديمه .. مابى اروح معاك مكان
محمد يمثل انه زعلان .. هذا وانا محمد حبيبك تكلمين كذا >> ياشين الثقه
ديمه وهى رافعه حاجبها الايمن ..واتق يالاخو
محمد وهو ميت على حركتها .. انا زوجك مو اخوك
ديمه تبى تقهرة .. زوجي اللى مطنشني وزعلان منى من غير ماعرف السبب
محمد انحرج من كلمها .. طيب ممكن تتفضلين معاي وانكمل كلامنا فى مكان ثاني
ديمه .. اوكيى بس بستاذن من ابوي اول
محمد ..خالى خليه علي انا بكلمه
ديمه .. طيب
طلعوا كانوا طول الطريق ساكتين محمد فتح الراديوا وكانت اغنيه اصاله سواها قلبى
محمد وهو يحاول يقطع الصمت من بينهم .. انا احب هالاغنيه لانها تعبر عن شعوري
ديمه ناظرت فيه وبعدين ناظرت بالشباك
محمد حظن ايدها بيده حاولت ديمه انها تفك يدها بس ماقدرت لان محمد كان حاظنها بقوة فاستسلمت
محمد .. تبين ايسكريم
ديمه .. لا شكرا
محمد .. العفو
وصلوا البحر ونزل محمد وفتح الباب لديمه
محمد .. تفضلى يا امرتى
ديمه ..شكرا
محمد وجهه من عفس .. ديوم خلى الرسميات عنك
ديمه .. بحاول
محمد .. طيب تبين نمشى ولا نجلس على الابساط
ديمه .. نمشى احسن
محمد .. اوكي
ظلوا ساكتين لمدة ربع ساعه
اقطعت ديمه الصمت اللى بينهم ..... محمد انت ليه تزوجتني ؟؟
محمد انصدم من سؤالها اللى ماتوقعه .. رد عليها محمد وبكل صراحه .. ديوم انا فى البدايه كنت رافض فكرة انى اتزوج بس امي كانت دايم تحن على ان التزوج لجل تشوف عيالي وبصراحه تقدرين تقولين غرة من بندر
ديمه .. اها طيب وشمعنى انا اخترتني من البنات
محمد وهومستغرب من اسالتها ابتسم .. لانى اميلج من يوم كنا صغار
ديمه .. اها
محمد .. ممكن اعرف حياتي ليه تسال الاسئله
ديمه .. وعيونها مغرقه بالدموع .. محمد بليز اذا انت ماخذنى عشان تسكت عمتى فايليت ننفصل دامنا فى البدايه لانى مابى اعيش نفس تجربتى الاولى
محمد انهبل من كلامها.. ديمه انهبلتى انت روحى ومافي احد يقدر يستغني عن روحه
ديمه .. ودموعها على خدها .. محمدلاتكذب علي وعلى نفسك بهالكلام انت ماتحبني
محمد .. وهويمسح دموعها .. حياتي شلي هالفكار من راسج والله انى احبج وماقدر استغني عنج وبعدين لا تقارنيني بالزفت اللى اسمه حامد
ديمه .. اجل ليه زعلت منى لانى نسيت جوالى بالبيت
محمد .. ابى اعرف غلاتى عندج
ديمه .. وليه انت تشك بغلاتك
محمد وهو مبتسم . لا وانا اسف وحقج علي
ديمه وهى مبتسمه .. قبلنا اعتذارك بس لاتعيدها مرة ثانيه
محمد وياشر على خشمه.. على هالاخشم
ديمه يسلملي هالخشم
محمد ..... وقف على طوله ....وقعد يصارخ .. احببهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ينااااااااااااااااس
ديمه انحرجت من الناس اللى يطالعون فيهم ركضت وراها وحطت ايدها على حلجه
محمد حب يحرجها باس كف ايدنها .. بعدت ديمه ايدها
محمد .... هههههههههههههههههههه

ديمه .. سخيف

نظرة الحب
12-13-2011, 12:29 AM
تابع الجزء السابع


(لندن )

خالد من التعب نمت من غير ماحس بنفسي فجئه قمت على صريخها وهى تنادي باسمي بس كانت نايمه عرفت انها تحلم قررت انى اقعدها
خالد .. ساره ساره
ساره .. وهى تصيح )) خالد لاتروح وتخليني لحالى
خالد وهو يمسح دموعها .. ساره اهدى شنو فيج هذا كابوس حضنها يهديها
بعد ربع ساعه هدت ساره
خالد .. حياتي قومى صلي لج ركعتين
ساره وهى منحرجه وجهها صاير طماطه .. ان شاء الله
راحت ساره الحمام وخالد طلبل من الخادمه تسويلهم فطور\طلعت ساره من الحمام وكان خالد منسدح بعرض السرير
خالد .. كيفك الحين
ساره ابتسمت .. الحمد لله اسفه خربت عليك نومك
خالد وقف وقرب من عندها وحط ايده على جبينها يتحسس اذا فيها حرارة ولا
الحمد لله خفت الحرارة
ساره .. أي حرارة
خالد .. صلى اللى المغرب والعشاء والفجر وبعدها تعالى الصاله وتعرفين
ساره .. ان شاء الله
بعد ماصلت ساره راحت الحمام تروشت وبعد ربع ساعه طلعت من الحمام
لبست لها بنطلون برمودة اسود مع بلوزة حمرا ورفعت شعرها على فوق وجففت قصتها ونزلت على وجهها وتعطرت وقبل لاتطلع من الغرفه انتبهت على الكمادات اللى موجودة على طاوله اللى جنب السرير ساره ى خاطرها ( معقوله خالد كان معي من امس بالغرفه وماحست فيه ياربي والله فشله لا وبعد قعدت الصارخ باسمه الحين بيقول انى ميته عليه واشوف باحلامي اوة عاد خلي يقول اللى يقوله) خذت الكمادات ونزلت تحت شافها خالد وابتسملها
خالد .. نعيما
سارة .. الله ينعم عليك
خالد .. سوري نسيت انزلهم معاي وهو ياشر على الكمادات اللى بايدها
ساره ابتسمت .. شكلى تعبتك معاي البارحه

خالد .. اى والله ودليلل على ذلك نمت من غير ماحس بنفسي بس تعبك راحه

ساره وهى منحرجه منه .. انا بروح ازهب الفطور
خالد .. الفطور زاهب عائشه عائشه
سارة .. ماشاء الله عليك امداك تزوجت
خالد .. هههههههههههههههههههههههههه
ساره .. هي انت انا مو قايله نكته
خالد .. بس قطعت كلامه عائشه
عائشه .. استاز الفطور زاهب
خالد .. طيب خذى الاغراض اللى عند المدام
عائشه .. حاضر استاز
خذت عائشه الكمادات من ساره وطلعت من عندهم
خالد .وهو يغمزلها .. اعجبتك
ساره والاحراج مقطعها .. اذالظاهر الحرارة اثرت على مخي
خالد .. بقوة اثرت عليك الفطور لايبرد
قعدوا يفطرون بهدوء وخالد مانزل عينه من على ساره
خالد .. ساره
ساره ..نعم
خالد حط ايده على ايدها .. خلينا ننسى اللى فات ونبداء صفحه جديدة
ساره اللى انتفضت من لمسه ايده .. وخانتها اذنها .. ها
خالد .. من قال ها سمع سارة والله انا احبك من ثلاث اسنين بس قهرتيني يوم مديت ايدج علي
ساره .. واللى يحب يقول حق حبيته انتى خادمه عندي
خالد .. ساره ادري انى انا غلطان صدقيني انا احبج واكرة نفسي اذا كنت سبب نزول دمعه من عينج وكل اللى الطالبه منج السماح لا ن حياتي من غيرج عذاب
ساره .. ............................
خالد .. ساره يرحم والديج ردى علي
ساره .. وانا ماقدر اعيش من دونك
خالد من الفرحه شالها وقعد يدور فيها بكل البيت وسارة تصارخ
ساره .. خالد نزلنى
نزلها خالد وحضنها بقوة وهمس باذنها .. احبك
ساره وجهها صار احمر ...................
خالد .. فديت اللي يستحون ياناس
سارة وهى تضيع السالفه .. خالد متى بنرجع السعوديه
خالد .. افا والله امد مليتي منى
ساره .. والله مو هذا قصدى بس اشتقت حق اهلي
خالد .. وهو يمثل انه زعلان منها .. لا تحولين تقصين علي بكلمتيني
ساره .. خالد والله ماقصد اللى انت فهمته
خالد ...................ز
ساره بدلع .. خلودى يالله عاد لا تصير حساس
خالد وهو ميت على دلعها .. بس ماحب يبن لها .. تبين ارضى
ساره .. اكيد
خالد .. بشرط
ساره .. انت تامر وانا انفذ
خالد قرب خدها له .. بوسيني
ساره وهى منحرجه .. لا
خالد .. اجل لا تكلميني
قربت ساره منه وطبعت بوسه رقيقه على خده وبعدها شردت على غرفتها
فى مكان ثاني فى مصر ام الدنيا سعود يكلم يارا
سعود .. حبي شرايك انقدم زواجنا
يارا.. لا تو الناس ماجهزت شى
سعود .. جهزى وانت معاي
يارا .. اوكى بعد شهرين
سعود .. لا شهرين اكثير شهر بس
يارا .. اوكي ولا يهمك
سعود .. فديت زوجتى المطيعه
يارا .. هههههه احبك
سعود .. اه ياقلبي وانا اموت فيك

غندة وفيافي وديم كانوا نزلين يتمشون ومعهم فهد وتركي
فيافي .. شرايكم نروح البحر
غندة ..حلو بعدها نروح السينما \
تركى وفهد .. اوكي
راحو البحر وفرشوا البساط وقعدوا يسلفون
فيافي .. غنود شنو اخر مسج وصلك
غندة .. لحظه خليني افتح جوالى واشوف
؟؟ ولو ما قلتها لك [أحبكـ]...!
إني [أحبكـ] و [أعشـقكـ] و [آتحراكـ].....!!
..
يكفي طريقي بالعمر نفس "دربك"..
يكفيني قلب ٍ (لـــــو) تمنى .. !! تمنـــــــاك .....!!
..
ويكفيني إني عشت [لو يوم] "حبك"..!
ويكفيني اني نلت [لو لحظـــــه] "رضاااك
ديم .. الله وايد حلو
فيافي .. روعه من راسله لك ليكون وحدة من المعجبات
غندة .. لا والله رقم غريب ماعرفه
دخل تركى منبينهم بسالفه
تركي .. مشاء الله وانتى مستانسه انه رقم غريب
غندة .. هى انت لاتصارخ انا ماشتغل عندك
فهد . اذكروا الله ياجماعه
الكل لا اله الا الله
فيافي .. تركى ماله داعي العصبيه هى ماتعرف الرقم يمكن راسلينه بالغلط لها
تركي .. واضح انها ماتعرفه
غندة .. هى مابقى الا انت بعد تشكك بتربيتي
فيافي .. خافت تكبر المشكله من بينهم .. بنات قوم انروح نمشى احسن
غندة .. يكون احسن

نظرة الحب
12-13-2011, 12:29 AM
البارت الثامن




بعد مرور اسبوعين من الاحداث

سارة وخالد .. سمن على عسل سارة حبت خالد اكثر من قبل وخالد كل ماله يتعلق فيها زيادة بس لحد الان كل واحد فيهم ينام بغرفه لحالها

هنادى وبندر .. هنادى لحد الان زعلانه من بندر وماتكلمه الا اذا تبشى حق البيت وبندر حاول معها لجل يفهما بس هى معندة وراكبه راسها

يارا وسعود .. حبهم لبعض كل ماله يزيد وباقى على زواجهم اسبوعين بس

غندة وتركي .. زعلانه من تركى وذا شافته ترمي عليه ناظرات ااحتقار وهو حاول يرضيها بس مافيدة واخذ قرار .....>>>>> راح تعرفون بعدين ان شاء الله

فيافي .. عايشه حياتها بس فى شعور يراودها اذا شافت فهد او سمعت صوته

محمد وديمه .. عايشين حياتهم بحب وسعادة وزواجهم بعد شهرين



والعايله رجعت من مصر





فى بيت بندر

دخل بند البيت ودور عليها بعيونه فى الصاله مالقها دخل غرفه النوم مالقها شاف مي وضى

مى .. بابا حبيبي

رفعها بندر وباسها .. هلا والله بحيبت ابوها

ضى .. وانا ثنوى

بندر .. وانت عيون ابوج ماما وينها

مي .. فى المطبخ تثيح بطنها يعورها

نزل بندر مى ورح المطبخ وشافها جالس على الكرسي وتصيح عض شفايفه حبيتته تتالم بسببه هو

قرب من عندها ورفع راسها بايدة .. حياتي شفيج

هنادى طالعته .. مافيني شى

بندر مسح الدموعها .. اجل شنو سبب هالدموع

هنادي رجعت تنزل دموعها مرة ثانيه .. بصوت متقطع .. ب.. ن..در ليش تخوني انا ماقصرت معاك بشي



بندر .. حياتي والله ماخنتك بس انتى فاهمه الموضوع غلط

هنادي وهي تصارخ .. فااااااااهمه غلط اجل من نصفك الثاني ممكن تفهمني



بندر .. طيب اسمعني من غير ماطقاتعني

هنادي .. اوكي

بندر .. يوم كنا برا ندرس انا ومحمد تحداني انى اسمه بجوالى نصفي الثاني وانا قبلت التحدي ويوم ملكتنا قالي الحين تزوجت بس مو تغير الاسم لان راح تصير بنظري حرمه وطبعا ان مارضيت على نفسى هالشي ولحد الان ماغيرة الاسم

وذا انتى مو مصدقتني تقدرين تسالين محمد بنفسك

هنادى .. طيب احلف انك ماتكذب على وماعمرك خنتني

بندر بابتسامه .. والله العظيم ماعمري فكرت انى اكلم بنت قبل ماتزوج والحين عندي القمر مالي ومال النجوم والحين يالله ابتسمى شكلك مو حلو وانتى زعلانه وباسه على جبينها

بعد ماسمعت كلامه هنادى تنهدت براحه ورسمت على شفايفها احلى باتسامه



بندر .. فديت هالابتسامه وراعيت هالابتسامه

هنادي .. حبيبي يالله قوم بدل ثيابك على مابرز الغدا

بندر وهو ياشر على عيونه .. من عيوني ياعيونى

هنادي .. تسلملي عيونك



بيت ابو خالد

ديمه .. غنود بتروحين بيت خالتى عند فجر

غندة .. اكيد وهذي يبلها كلام

ديمه .. والله انا متحمسه لروحه وخصوصا انا البنات كلهم معزومين

غندة .. وفجور قالتلي ان البيت بيكون فاضى مافى الا احنا

ديمه .. خلينا انفلها قبل من نودع العزوبيه

غندة .. هههههه الله يعنكم على الهم

ديمه .. وليش ان شاء الله

غندة .. على المسؤليه والهم والغم

ديمه .. هههههه بيجيك يوم

غندة .. ليما يجي اليوم يحلها الف حلال

ديمه .. الله كريم

غندة .. بكلم البنات يجون عندنا وبعدين نطلع كلنا بسيارة وحدة

ديمه .. حلو وانا بكلم خلود الحمار مشتاقه له

غندة .. ههههههههه سارة نسته حتى نفسه

ديمه .. الله يديم عليهم السعادة

غندة .. امين

فى لندن

خالد .. السوري حبي غنيلي

ساره بحيا .. بس صوتي مو حلو

خالد .. لاصوتك حلو سمعت يوم كنتى بالحمام

سارة استحت .. اوكي بس بشرط

خالد .. امري لو تبين اعيوني ماتغلا عليك

سارةبدلع عفوي .. تسلملي عيونك حبييبي تغنى معاي

خالد وهو ذايب على دلعها اوكى

ساره .. اختارت انسب الكلمات لحاله مع خالد وخوفها ان يتغير عليها

سارة

حبيبي حبيبي
خالد

حياتي

سارة وخالد



حبيبي يا حبيبي



حياتي يا حياتي



حبيبي يا حياتي

ساره



حبيبي خايفه الحب يكبر

وقلبي يعشقك اكثر واكثر

واذا اشفت ان ما استغى عنك

تخليني ومن حبي تنكر



خالد



من الي حط هالفكره في بالك

يا روحي لا يصور لك خيالك

لاني اقدر انسى الحب وابعد

وربي هو الذي خالقني ما اقدر



ساره



حبيبي يا حبيبي\

خالد



حياتي يا حياتي



حبيبي يا حياتي


ساره



اخاف بيوم تزهق وتملل

ولا اقول بعيونك مثل لول

اخاف تنادي غيري لك حبيبك

تخليني على الحب اتحسر


خالد

محال انه تجي مني مضره

احبج والعمر يا عمري مره

واذا كلشي تغير في حياتي

غرامج مستحيل ان يتغير


سارة



ابي منك عهد واضح وصادق

معي تبقى وعمرك ماتفارق

ولك مني احبك للنهايه

اسيرة حب ومنك ما اتحرر

خالد



عهد ابقى على حبي وحبج

ولىخر نبضه في قلبي احبج

يا اغلى حلم حققته في عمري

يا فرصه في حياتي ما تكرر
سارة

حبيبي يا حبيبي
خالد

حياتي يا حياتي



بعد ماخلصوا من الاغنيه

سارة .. خالد بيجي يوم تتركنى

خالد .. اليوم اللى بتركج فيه اعرف انى مت

ساره .. بسم الله عليك من الموت

باسه خالد على خدها .. احبك

سارة بدلع .. وانا بعد

خالد .. انتى شنو ؟؟\

ساره .. مثلك

خالد .. ساره قوليها

ساره بحيا وجهها مولع .. احبك

قطع عليهم جوهم رنين جوال خالد

خالد .. هلا والله باهل السعوديه

ديمه .. هلا فيك شلونكم وشخباركم

خالد .. الحمد لله مبسوطين انتوا شلونكم

ديمه .. الحمد لله بس مشتاقليكم

خالد .. ان شاء بنرجع قبل زواج سعود بيومين

ديمه .. توصلون بالسلامه

خالد الله يسلمك

سكرت ديمه من خالد بعد ماكلمت سارة

خالد .. عايشه

بعد دقايق جاه صوت عايشه

عايشه .. امرنى استاز بدك شى

خالد .. ياليت لو تروحين غرفت المدام وتنقلين اغراضها غرفتي

عايشه .. على عيني استاز

لتف خالد حق سارة وغمزلها .. حياتي شرايج نتغدا برا

سارة .. اوكي

نظرة الحب
12-13-2011, 12:30 AM
تابع البارت 8

خالد .. يالله انا انتظرك بالسيارة
ساره . دقايق وجايه
لبست سارة احجاب بنفس لون بلوزتها كانت لابسه بلوزة طويله لونها سماوى وبنطلون كحلى
ركبت سارة السياره
ساره ..بهمس .. السلام عليكم
خالد رد عليها بنفس الهمس .. وعليكم السلام
طول الطريق كانت الصمت بينهم لحد موصلوا المطعم نزل خالد من السيارة وقتح الباب حق سارة
خالد وهو يمد ايدة لها .. تفضلى اميرتي
مسكت سارة ايدة ..شكرا
دخلو ا المطعم واخذ كل واحد منهم المينيوم
خالد .. حبي شنو تاكلين
سارة .. مادري على ذوقك
طلب خالد لهم الاكل وبعد ماجابوا الاكل قعدوا ياكلون
ساره انتبهت حق خالد وهو يطالعها ..اشفيك اطالعنى
خالد وهو حط ايدة على خدة .. معجب
سارة وجها مولع ..... .........
خالد .. خلصتي
ساره ..ايه
حط خالد الحساب على طاوله ومسك ايد سارة وطلعوا من المطعم
خالد .. شرايك نروح الملاهي
ساره .. لا حبى روح البيت والعصر نطلع
خالد من عيوني
وصلوا البيت دخلت ساره غرفتها تبي تبدل ملابسها بس تفاجاءت يوم فتحت الكبت ومالقت شى بعدين تذكرت ان ملابسها بغرفه خالد
طق طق
خالد .. تفضل حياتي
ساره بابتسامه .. كيف عرفت ان انا اللى عند الباب
خالد .. لانك قلتي بتبدلين ملابسك وترجعين وهو يغمز لها وملبسك بغرفتي ياحلوة
ساره ...ايه صح نسيت
خالد .. خاطري تلبسن على ذوقي

ساره .. ولايهمك وليش تكون بخاطرك
خالد .. فتح الكبت وقعد يدور فى ملابسها طحت عينه على قميص احمر سحبه من الكبت .. وقال تفضلي
ساره لما شافت اللى مطلعه بغى يغمى عليها قميص شفون لونه

احمر يوصل لحد الركبه
خالد .. يالله حبى روحي بدلي
دخلت ساره الحمام وبدلت ملابسها وقعدت ربع ساعه بالحمام مستحيه تطلع قدام خالد باهلاملابس
بعد ربع ساعه فتحت باب الحمام لما شافه خالد ذاب عليها
قرب من عندها وباسها بقوووووة على خذها وبعدين رفعها بين ايديه
ومالكم شغل بالباقي
فى دايار ابو متعب
فى بيت فجر
البنات كانوا فالينها رقص وناسه واستهبال
رن جوال يارا وكان المتصل سعود

يارا .. هلا حبي
سعود .. هلا بعمرى وقلبى وروحى انتى كيفك حبي
يارا .. تمام انتى كيفك
سعود .. دامنى سمعت صوتك فانا بالف خير
يارا .. دوم حياتي

سعود .. دام نبض قلبك وينك انتى شالازعاج اللى عندك
يارا بدلع .. سعودى شفيك نسيت انا قايله لك بروح بيت فجر
سعود .. اوكى حياتي اكلمك بعدين مع السلامه
يارا .. مع السلامه
سكرت يارا من سعود ورجعت حق البنات
ديم .. بنات شرايكم نلعب كورة
البنات .. يالله
طلعوا البنات بالحوش يلعبون وبعد ساعه تعبوا ورجعوا دخل البيت
ديم .. فجورة ابي ماي
فجر .. حبيتي روح المطبخ واخذيلك
ديم .. انا عندك ضيفه وتقوللى كذا
فجر .. والله البيت مافى احد
راحت ديم المطبخ بدون ماتلبس عبيتها وفتحت الثلاجه وصبتلها ماي يوم جات بتطلع من المطبخ انصدمت بالشخص اللى قاعد يطالعها
قعدت اطالعها كان وسيم بشكل يجذب الواحد انه يطالعه
تذكرت انها مولابسه عبايه وركضت لمجلس الحريم دخلت على البنات وجهها احمر
البنات .. اشفيك
ديم .. اخوك شكله رجع البيت ودموعها متجمعه بعيونها ياولي شافنى بدون عباة
البنات ...ززز هههههههههههههههههههه
فجر .. بروح اشوفها
رحت فجر المطبخ وشافت اخوها ريان واقف بنفس مكانه ماتحرك
فجر .. هلا ريان متى رجعت
ريان وعيونه طالع بالمكان اللى واقفه فىه ديم .. من شوي الا انتى من عندك
فجر .. وهى مبتسمه .. بنات خالتى وبنات عمهم
ريان بهيام .. ياحلوها اللى كانت بالمطبخ منهى
فجر .. هذى ديم بنت ابو بندر
ريان .. ونعم
تركت فجر اخوها ورجعت عند البنات وبعد ساعه استاذنوا البنات ورجعوا كل وحدة بيتهم
وبكذا انتهى البارت

نظرة الحب
12-13-2011, 12:30 AM
البارت التاسع

بيت ابو بندر
فى غرفه ديم كانت قاعدة تقراء روايه سديم عيون سالم ومن غير سابق انذار طرا على بالها ريان (( ياحلوة يهبل ياويلى حالى انا بس وقح قاعد يخزنى)على هالافكار اخذت جوالها ودقت على فجر
بعد ثلاث رنات ردت عليها فجر
ديم .. السلام عليكم
فجر .. هلا والله وعليكم السلام
ديم .. شخبارك فجور
فجر .. تمام بخير انتى شخبارك
ديم .. بخير
فجر .. دوم يارب
ديم .. يدوم عزك الا اقول فجور شرايك تروحين معنا السوق اليوم
فجر .. اوكى بشوف اخوى ريان اذا يقدر يوصلنى لان السواق مسافر
ديم .. اوكى انتظر منك الو
فجر .. اوكي
ديم ,, باي
فجرباي
فى غرفه ريان
كان قاعد يفكر بديم اللى اخذت عقله وقلبه وتفكيرة من بعد ماشافها قطع عليه تفكر دق فجر على الباب
ريان .. تفضل
فجر.. دام فضلك ياخوي العزيز
ريان .. دام فيها اخوى العزيز هاتى من الاخير
فجر .. ههههه مشكلتك فاهمنى ديوم اتصلت على وتبيني اطلع معاهم السوق
ريان ابتسم على طاريها .. طيب متى بيطلعون
فجر ... مادرى ماسالتها
ريان .. دقى عليها وساليها
فجر .. الله كل هذا عشان ديوم الظاهرياخوى انك طحت ومحد سمى عليك
ريان .. الظاهر كذا يالله روحى دقى عليها وانا بحاول انام وقبل اذان العصر قعدنى
فجر .. من عيونى واحلام سعيدة
دقت فجر على ديم وقالتلها انهم بيطلعون بعدصلاة المغرب
فى البحر عندتركى وفهد
تركى .. ياخوي موراضيه تكلمى ومن تشوفني ماورها اللى تقط نظرات احتقار
فهد .. واللى سويته انت مو شويه تشكك باخلاقه
تركى بندم .. والله غصب عنى الغيرة عمتنى
فهد .. يالله اجل الصبر
تركى .. لا مراح اصبر انا قررت اكلم امى تخطبها لى
فهد .. ودراستك
تركى .. عادى باقى هالكورس بس املك عليها وبعد ماخلص دراسه اتزوجها
فهد .. بس صدقنى اذا خطبتها وهى زعلانه عليك مراح توافق
تركى .. لا لتقولها ان شاء الله توافق
فهد .. الله يوفقك
تركى .. شرايك تطلع معى بعد صلاة المغرب السوق مع البنات
فهد .. يبيى يتاكد اذا فيافي معهم ولا لا...اى بنات
تركى .. ههههه اى بنات خواتى وديمه ومن خذت عقلى وقلبى وعمتى يارا
فهد وهو فرحان انه بيشوف فيافي .. اوكى

فى لندن
خالد وهو يلعب بالوردة على وجه سارة .. حياتي يالله قومى كفايه نوم
ساره .. بابتسامه. صباح الخير

خالد صباح نور يانور حياتي
ساره بخجل.. الساعه كم الحين
خالد بابتسامه .. 11 ياعيونى يالله قومى عشان نطلع
ساره .. ان شاء الله
قامت سارة دخلت الحمام وبعد نص ساعه طلعت
خالد .. نعيما
ساره .. الله ينعم بحالك
قعدت سارة تنشف شعرها وحطت وردة على الجنب وخلته سايح وبعد ماخلصت خذت الكحل وكحلت عينها وحطت لها روج احمر وتعطر بعطر بربري ولبست ثوب احم رلنص الساق
قرب من عندها خالد وباسها على قربتها
خالد بهمس .. ناويه تجننى انتى
ساره وهى تسبل بعيونها برائه .. لا سم الله عليك من الجنون
خالد وهى قرص خدها .. على هونك علي يابنت الناس
ساره بدلع .. خلودى
خالد .. عيونه امري
سارة .. ابى احضر عرس يارا
خالد .. من عيوني كم سارة عندى انا
ساره .. بدلع .. وحدة ..
خالد .. فديت هالوحدة انا
ساره ... ياحب...... قطع عليها كلامها عايشه وهى دق الباب
خالد بتافف هذا وقته انت بعد .. تفضل عايشه
عايشه .. استاز الانسه جنى تحت عم بتستناكم
خالد .. طيب خلاص روحى انت الحين
طلعت عايشه
ساره بستفسار .. خالد من جنى
خالد .. من خالتى العنود هى عايشه بلندن
ساره .. وهى تتذكر .. امم اللى كانت عندكم قبل زواجنا بثلاث شهور
خالد بابتسامه .. ايه
مد ايدة لها مسكت سارة ايدة ونزلت معه تحت
ساره وخالد .. السلام عليكم \
جنى بدلع .. وعليكم السلام
سلمت على ساره من غير نفس .. كيفك سارة ومبروك
ساره بابتسامه .. الحمد الله يبارك فيك انتى كيفيك
جنى .. وهى تتمايع بكلمها .. تمام كيفيك خلود
خالد بغيض .. تمام
جنى .. شفيك خالد كانك زعلان
خالد ... ليه ازعل وحبيتي معي وابتسم حق ساره
جنى بقهر .. الله يتمم عليكم
ساره .. عن اذنكم
راحت ساره المطبخ وساعدت عايشه وجهزو ا الضيافه وبعدها رجعت الصاله ومعها عايشه مع الشاى والقهوة
انصدمت يوم شافت جنى لازقه بخالد وشوى وطيح يحضنه
ساره .. حطيه هنا عايشه وروحى شوفى شغلك
عايشه .. حاضر مدام
صبت ساره القهوة حق جنى سارة بقهر .. تفضلى
جنى بدلع.. مشكو رررررررة
ساره وهىتقلدها وترقق الواو .....العفووووووووووووو
خالد ابتسم عرف انها من قهرة من تصرفها
ساره بدلع تفضل حياتي
خالد بابتسامه .. تسلم ايديك حبي
راح اعرفكم على جنى
(( جنى بنت خاله خالد عايشن فى لندن عمرها 23 سنه تحب خالد وكانت مفكرة انا خالد يحبها وانقهرت يوم درت ان تزوج ساره لانها ماطيق ساره كانت دايم تشوفها بيت ابوخالد اذا انزلوا السعوديه ))

فى السعوديه
بيت بندر
بندر .. حياتى خذى البنات وديهم بيت اهلك ولااهلى
هنادى .. ليه حبيبي
بندر .. بعدين راح تعرفين وياليت تاخذين معك لهم ملابس ليومين
هنادى ان شاء الله

بندر حضنها من وراها .. اشفيه الحلو زعلان
هنادى .. مافيني شى حبى
بندر وهو مازل حاضنه .. افا تخبين على بندر حبيبك
هنادى .. وين بتروح وتخليني والله بشتاقلك
بندر وهو يبتسم لها .. بس انا مراح اخليك عندى لك مفاجئه بس البنات مابيهم معنا
هنادي .. حياتي شنو المفاجئه
بندر .. ياعمرى اذا قلتك مراح تصير مفاجئه يالله جهزى اغراض البنات
هنادى .. من عيوني

نظرة الحب
12-13-2011, 12:30 AM
البارت العاشر


فى السوق
كانوا البنات يدورون من محل لا محل وراهم العيال
فيافيى غنود امشى انروح مكياجي
غندة .. اوف مابغيتى مليت وانا ادور وراهم
فيافي .. بنوتات احنا بروح مكياحي اذاخلصتوا دقوعلينا
البنات .. اوكيك
تركى ..من وراهم .. فيافي مايصير تروحون الحالكم وسرايك اخاويكم .. وغمزلها
فيافي .. فهمت عليه .. اوكى تصدق عد اللى بالمحل ماشغلت الا يغاز ل
فهد .. وانا بجى معكم وانتى ياريان اقعد مع الباقى وشرايك
ريان وعيونه على ديم .. اوكى ماعندى مانع
راحوا البنات وادخلواالمحل
غندة .. فيافي شوغلا القلوس لونه حلو
تركى من وراها .. شفايفك هى اللى بتحليه
غندة لفت على ورا ودورت على فهد وفيافي بعيونها مالقتهم .. عن الوقاحه وين فيافي
تركى .. افا ياغندةالحين انا وقحه
غندة .. وقح وقليل ادب عندك مانع
تركى .. غندة حبيبتى خلاص سامحيني والله مايسوى على ذليتينى وانا ماقلت اللى قلته الا لانى اغار عليك
غندة .. تحبنى وتغار على صدقنى ومتشكك فى اخلاقي
تركى .. واللى يثبتلج انه يحبج ويغار عليج
غندة .. اوكى وانا بنتظار اثباتك
عند فيافي وفهد
فهد .. شخبار ك فيافي
فيافي بتوتر .. تمام وانت
فهد .. من بعد ماشفتك صرت بخير
فيافي انحرجت ........................
فهد .. فيافي تبين شى من هالمحلات ولا خلصتي
فيافي .. لا خلصت ومادخلت هالمحل الا عشان تركي وغندة
فهد .. ان شاء الله يتصالحون
فيافيى .. ان شاء الله
فهد .. شرايك نقعد بستار بكس لحد ما يخلصون يجون عندنا
فيافي .. اوكي
بعد مادخلو ستار بوكس
فهد .. شنو تشربين
فيافي .. نسكافيه
فهد من غير شعور .. من عيوني
فيافي ................
بعد مارجع فهد .. تفضلي
فيافي ..دام فضلك
حل الصمت عليهم لمدة 10 دقايق
فهد بدون مقدمات ..فيافي انا احبك
فيافي اللى حست ان اذنها خانتها .. نعم
فهد .. احبج وموت فيك وبعد ماخلص هالكورس راخ اخطبك وابى رايك
فيافي .....................................
فهد ..افهم من سكوتك انك راضيه
فيافي ..بحراج ..عن اذنك بروح عند البنات
طلعت فيافي ولحقها فهد
عند البنات
ديم .. ديمه يالله ماصارت والله تعبت
ديمه .. خلاص الحين بنرجع
فجر .. بنات يالله انا استاذن اولك مع ديم
ديم .. لا مشكورة حبيتي
يارا ..انا برجع مع سعود حبيبي فى الطريق هو
فيافي .. يالله انتوا ماخلصتوا
البنات .. لا خلصنا

طلعوا من المجمع وسعود اخذ يارا معه
ورحوا يتمشون على البحر
بيت بندر

بندر ..يالله ياهنادي تاخرنا
هنادي .. ان شاء الله جايه بعد موصلت عند الباب ليه صاير مطيورانت
بندر بزعل .. الحين انا مطيور
هنادى وهي تقرص خدة .. واحلى مطيور بعد
بندر رفع ايدها وباسها .. يلومنى بحبك ااه يا قلبي
هنادى بابتسامه .. سلامت قلبك
طلعوا من البيت والركبوا السياره بعد ساعه وصلوا الشاليه
هنادي ..بلوم .. بندوري تدري ان البنات يحبون البحر ليه ماخليتنا ناخذهم معنا
بندر.. هنوده حبي انزلى واتركى البنات عنك الحين
هنادي .. ان شاء الله
فتح بندر الباب ودخلوا بعدها اتجه لليتات وفتحهم تفاجات هنادى بشكل المكان الاشموع بكل مكان والورد منثور على الارض ومكتوب على الارض أي لوف يو هنودة وعلى الجدار مكتوبEvery year you in my heart every year .. You are my love
هنادى حياتي
بندر خذهابحضنه .....اش
همس لها باحلى واعذب الكلمات
اليوم الثاني فى بيت ابو خالد
ديمه كانت تتجهز لان محمد بيزورها لبست فستان لون برتقالى يوصل لنص الساق
وكسسوارات مناسبه للفستان شعرها صقير حط عليه ربطه على الجبين وحطت قلوس برتقالى وكحل وتعطر بعطر لوفى اين باريس )) قمه فى الانوثه
على الساعه 8 ونص وصل محمد
فتحت الشغاله الباب ودخلته المجلس انزلت ديمه وخذت العصير والكيك معها
ديمه .. السلام عليكم
محمد .. وعليكم السلام و باسها على خدها
ديمه .. كيف حبيبي
محمد .. بهيام .. دامنى شفتك صرت بخير .. انت كيفيك ياعمري
ديمه بدلع .. تمام
محمد .. دوم ياعمري
ديمه .. تسلم
محمد .. قرب من عندها ..الله يسلمك خلصتى تجهيز
ديمه .. امم تقريبا بس باقى اشياء بسيطه

محمد .. خلا ص اذا بقيتي تروحيني انا بوديك
ديمه ..اوكي
فى لندن
خالد .. سارونه حبيتي بسج زعل
ساره كانت معطه خالد ظهرها ............
خالد حط يدة على خصرها .. حبيتي والله ماحبها هى اللى تحبيني
ساره .. احلف انك ماتحبها
خالد ..والله ماحبها عندى القمر وطالع النجوم
ساره .. ايه قص على بهالكلام
خالد باسها على خدها .. والله ماقص عليك ولو احبها كان تزوجتها
ساره بدلع وحطت ايدها على رقبته .. خالد تحبني
خالد بهيام ورومانسيه ....... واموت عليك
ساره .. فديتك انا
خالد .. ااه ياقلبي
ساره بغنج .. سلامت قلبك
خالد .. الله يسلمك
ساره .. خلودي ممكن اطلب منك طلب
خالد .. انتى مو تطلبين تامرين
ساره بخجل ..ابي اروح السوق
خالد وهو ياشر على عيونها .. من عيوني
ساره .. مشكور حبيبي
خالد .. مافى داعي ساره انك تشكرين جهزى نفسك خلينا اروح
ساره .. ان شاء الله
تجهزت ساره وراحوا السوق شرتلها ساره فستان حق زواج اختها وشرت حق خالد هديه من غير مايعرف وتعشوا ورجعوا البيت
فى بيت ابو بندر
تركي .. يبه ممكن اكلمك بموضوع
ابو بندر ..تفضل يبه شعندك
تركي .. يبه ابيك تخطبلي غندة بنت خالى ابوخالد
ابو بندر .. ودراستك ياتركي
تركي .. يبه باقيلي بس هالكورس انملك وبعد ماخلص نتزوج
ابو بندر .. خلاص يا وليدي ان شاء الله بكرة اكلم خالك
تركي باس راسه .. مشكور يبه
اليوم الثاني
راح ابو بندر يخطيب غندة وقالهم ابو خالد انه هو ماعندةمانع بس لازم يشاورا البنت وابو بندر ماعرض على هالشي
ابو خالد .. غندة يمه تعالى ابيك
راحت غندة وجلست جنب ابوها .. امر يالغالي
ابو خالد .. مايامر عليك عدو ولا ظالم امس كان عندنا رجلت عمتك ابو بندر
غندة .. أي ادري
ابو خالد .. تعرفين ليه جاي
غندة .. عادي يبه وهو دايم يزورنا
ابو خالد وهو يبتسم .. لا بس هالمرة غير
غندة وقلبها صار طبول ...............
ابو خالد .. جاي يخطبك حق تركي شرايك يبه
غندة ..........بخجل .. يبه عطنى فرصه افكر
ابو خالد .. فكري يبه على راحتك ولا تستعجلين وياقرارتاخذينه مراح يغير شى
غندة .. ان شاء الله يبه
انتهى البارت

نظرة الحب
12-13-2011, 12:31 AM
البارت الحادي عشر
بعد مرور السبوعين من الاحداث السابقه
غندة وافقت على تركي .. وتركي فرحان وملكتهم بعد اسبوعين
يارا وسعود زواجهم بعد يومين ويارا مانع أي اتصال بينهم عشان يشتاق لها
خالد وساره ارجعوا من لندن وساره صايرة عصبيه حيل وماطيق أي كلمه من خالد
ديم ... اعجا بها كل مالها يزيدحق ريان رويان نفس الشى
فيافي بدتت تتعلق بفهد اكثر وفهد تفس وقرر يخطبها بعد مايخلص الكورس على طول
هنادى وبندر .. عايشين حياتهم باحلى مايكون
بيت ابو خالد
فى غرفه غندة كانت ديمه وساره عندها يباركولها بعد مادروا عن موافقتها
ساره....... الف مبروك
غندة بحيا .. الله يبارك فيك
ديمه وهى تحضن اختها .. الف الف مبروك يالغاليه
غندة .. الله يبارك بحياتك
ساره ..ولد اخوي طاح ومحد سمه علي
ديمه ...هههههههه بهاذى صدقتي موقادر يصبر ليما يتخرج
غندةباحراج ..بسكم عاد
البنات .....ههههههههههههههههههههههههه
طق طق
غندة .. تفضل
خالد ..السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام والرحمه

خالد .. باس غنده على راسها .. مبروك يالغاليه
غندة.... الله يبارك فى حياتك
ديمه .. خالد ماعندك سفرة خلال هالاسبوع
خالد.. الا عندي بعد عرس خالى سعود ليه بغيتي شى
ديمه .. ايه كنت ابيك تودينا السوق عشان انجهز حق ملكه غندة
خالد .. خلاص اذا رجعت اوديكم
ديمه .. الله يعطيك العافيه
خالد .. الله يعافيك ساره تعالى ابيك
ساره اللى من دخل خالد كانت ساكته .. افف شتبي ابيى اقعد مع البنات
خالد وهو يرص على اسنانه .. تعالى ابيك والبنات لا حقه عليهم
ساره بقهر ... انزين جايه
بعد ماطلع خالد
غندة .. صاير بينكم شى ياسارة
سارة .. والله بالعكس خالد مو مقصر معاي بشى بس انا صارلى اسبوعين مانى طايقه حتى قربه
غندة .. الله يهديكم روحي قبل لا يعصب عليكم
ساره .. ان شاء الله
راحت ساره جناحهم
ساره .. السلام عليكم
خالد .. وعليكم السلام
راحت ساره الغرفه وانسدحت على الكنبه اللى موجودة فيها بعد بدقايق دخل عليها خالد
خالد .. قومي حطيلي الغدا
ساره .. بس انا ماطبخت اليوم
قرب من عندها خالد وصار وجه مقابل وجهها بعصبيه .. وليش ماطبختي يامدام
ساره ومعدتها قامت تقلب عليها من شمت ريحته ........ كنت تعبانه ومالى خلق للمطبخ
خالد وهو يمسكها من زندها .. بس لك خلق ت ...... قطع كلامه ساره لندفته وراحت ركض على الحمام تستفرغ طلعت من الحمام
خالد بخوف ... ساره حبيتي خليني اوديج المستشفى لج اسبوعين على الحال
ساره وهى دايخه وجهها اصفر ........ لا مافيني شى هذا من تعب السفر
خالد وهو يمسكها ايدها ويساعدها .. اكيد
ساره .. خالد بعد عنى ريحتك عفنه
خالد وصلها لحد السرير وبعد عنها ..... ساره شفيك تونى ماخذ دش
ساره .. اجل غير ريحه عطرك او الشامبو اللى تستخدمه
خالد .. ان شاء الله
فى بيت ابومحمد

كانوا جلسين بصاله ابومحمد وام محمد وهنادى زايرتهم فهد ومحمد

هنادي .. فهد متى ناوي تتزوج زى تركي
فهد .. والله اذا الوالد موافق ماعندي مانع
ام محمد .. وي هذى الساعه المباركه ياوليدى والبنت جاهز
فهد بخوف .. انه امه تتخطب له احد غير فيافي .. يمه من بنته
ام محمد .. وهى عارفه مشاعر ولدها اتجاه فيافي وحب تلعب بعصاب ولدها ...بنت ام عيسى جارتنا
فهد .. لا انا مابيها يمه
هنادي .. ليه ياخوي البنت ماعليها كلام وجمال ودلال
ام محمد ......هههههههههه انا عارفه من تبي
فهد .. ا ستحى ...........................ز
هنادي باستغراب ... من يبي يمه
ام محمد ........فيافي بنت خالتك
هنادي ...... شيخه البنات زين ماختر ياخوي
ابو محمد .. خلاص ياام محمد بعد ملكه تركى روحى اخطبيها
ام محمد ... ان شاء الله يابو محمد
ابومحمد تصبحون على خير
الكل .. وانت من اهله
دق بندر على هنادي
هنادي .. هلا حبييي
بندر .. هلا بك حياتي انا عند الباب خلي الخدامه تفتح الباب
هنادى .. ان شاء الله
فتحت الخدامه الباب لبندر
بندر .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
بندر وهو يبوس راس خالته ... شخبارك خالتى ان شاء الله بخير
ام محمد .. الحمد لله بخير انت شخبارك وكيف الشغل وياك
بندر .. الحمدلله بخير اجل عمى وينه
ام محمد .. توه قبل لا تجى بشوي راح ينام
بندر .. اجل سلمي عليه ويالله تصبحون على خير
ام محمد .. وين ياوليدى بدري
بندر .. بدري من عمرك خالتى تدرين بكرة ورانا سهر
ام محمد .. الله يخفظكم

طلع بندر وهنادى وراح بيتهم

اليوم الثاني الكل مشغول اليوم عرس سعود & ويارا
فى بيت ابو خالد
خالد .. ساره خليني اوديك المستشفى
ساره بتعب .. اوكي
راح خالد يجيب عبايتها وساعدها بلبسها
فى المستشفى خالد كان ينتظر على اعصابه
الدكتور .. مبروك يابني المدام حامل
خالد بفرح ..صدق دكتور هى حامل
الدكتور .. ايوة يابني
خالد .. طيب بس هى صايرة عصبيه وماطقيني ابد
الدكتور.. يابني وحامها صار فيك انت
خالد .. طيب وليما متى بتم كذا
الدكتور .. لحد ماتدخل الشهر الرابع
خالد .. اف كل ذا
الدكتور .......ههههههههههههههههههههه تحمل يابني
خالد انحرج من الدكتور .. طيب اقدر اخذها معاي الحين
الدكتور .. ايوة وانا احكتبلها شوي فتيمنات
خذ خالد الوصفه من اللدكتور وراح حق ساره
خالد باسها على جبينها .. مبروك حبي
ساره .. الله يبارك فيك مانى مصدقه خالد انى بصير ام
خالد ..... هههههههههههه ولا انا بصير ابو يالله حبى خلينا اروح البيت
طلع خالد وسارة ومروا على الصيدليه وخذوا الدواء منها وبعدها راحوا البيت
فى الليل انتشر خبر حمل ساره والكل باركلها وفرحان لها ودعو لها ان الله يتمم لها على خير
انزفت يارا 12على تلفت الناس وكان شكلها روعه عروس الف ليله وليله
وبعدها انزف سعود ودخلوا معه ابو بندر وابومحمد والعيال والرقصوا ورقصوا يارامعهم وبعدها صورا وراحوالفندق

نظرة الحب
12-13-2011, 12:31 AM
البارت الثاني عشر


فى الفندق
سعود .. مبروك حياتي
يارا بحيا .. الله يبارك فيك
قرب سعود منها ومسك ايدها ..... بردانه
يارا .. لا
رفع سعود ايدها وباسها .. حياتي روحي غيري ملابسك على مرجع
يارا .. ان شاء الله
بعد ماطلع سعود قامت يارا وبدلت ثيابها رفعت شعرها بعضاضه ونزلت لها خصل وحطت قلوس لحمي وتعطرت بعطر استيل بعدها طلعت كان سعود توة واصل سعود بقق عيونه على وسعهم >>>>>>>>>> موشايف خير الاخ
يارا استحت من نظراته لها
سعود حس على نفسه بلع ريقه .. السلام عليكم
يارا .. وعليكم السلام
سعود .. حياتي تفضلى على العشاء
يارا .. لا مو مشتهيه
سعود .. شلون مو شتهيه وانت ماكليتي شى من الصبح
يارا .. جد والله مو مشتهيه
سعود .. طيب كلي شى بسييط عشان خاطري>>
يارا .. اوكي
قعد سعود ياكل يارا بايده ويارا ميته من الحيا
يارا بحيا .. خلاص سعود شبعت
سعود .. بالعافيه
يارا .. الله يعافيك
بعدها قعدوا يتفرجون على التلفزيون
سعود .. يالله حبى قومي ننام
يارا بتوتر .. ها مابي انام
سعود .. يالله حياتي ورانا قومه من الصبح بكرة
يارا بتوتر طيب
دخلوا الغرفه قرب سعود من عند يارا وهى تبعد وكل ماقرب من عندها هي بعدت ليما صارت الطوفه من وراها مسك سعود خصرها
يارا سع
قاطعها سعود ..ِشش وشلها
*
*
*
فى بيت بندر
بندر وهنادي توهم راجعين من العرس بندر توه يشوف هنادي
بندر .. وش الزين وش هالجمال والحلى
هنادي .. عيونك الحلوة حبيبي
بندر وهو يتفحصها من فوق ليما تحت ... مو كان الفستان عاري حيل
هنادي وهى مستحيه من نظراته ......لا بندر بالعكس مو عاري
بندر ........ههههههههههههههه وانتى لازلت تستحين بنكمل خمس سنوات مع بعض وانتى تستحين
هنادي ........ .................................................. .
بندر ..... وهو يغمزلها ... بس انا شنو ذابحني ومذوبني غير خجلك وهويهمس لها احبك
هنادي بهمس اموت فيك
بيت ابو خالد اليوم الثاني
خالد هو يقعد ساره من النوم .... حبي
ساره .... لا زالت نايمه
خالد ... عمري
سارة .... ابتسمت بس مازالت مغمضه
خالد .... فديت هالابتسامه ورعيتها
ساره ..صبا ح الاخير
خالد ..... صباح النور والسرور وباسها على خدها يالله حبيتي قومي
ساره .. ان شاء الله
قامت ساره وراحت الحمام وتروشت علىالسريع وبعدر بع ساعه طلعت ولبست لها جلا بيه خور اماراتيه لونها عنابي ولمت شعرها باهمال وطلعت الصاله
خالد كان مجهز الفطور لهم
خالد يالله حياتي تعالى افطري
ساره ....ان شاء الله
قعدت ساره على السفرة
خالد .. حياتي اشفيك ماتكلين
سارة ... مو مشتهيه خاطري باندومي
خالد .. اندومي هالوقت
سارة ..... ايه بعدين مو منى من ولدك وقامت ساره
خالد .. على وين
ساره . بروح اسوي الاندومي
خالد .. قعد حياتي انا بسويها لك
سوى خالد الاندومي ووكلت منها سارة ملعقتين
ساره .. الحمدلله
خالد .. ماكليتي شى
ساره .. خلاص بس شبعت
خالد .. يالعافيه
سارة . . الله يعافيك
طبعا كل هذا وبينهم خمس امتار تقريبا بسبب وحام سارة
يتبع

نظرة الحب
12-13-2011, 12:31 AM
فى بيت ابو بندر
كانت ديم مع اختها فيافي فى غرفتها قاعدين يكملون الروايه
فيافي .. ديوم تتذكرين الموقف اللى صارة لك بثاني ثنوي
ديم.. اللى البنات كانوا مسوين فيه عيد ميلاد وجات المديرة وقامت تهزئنا وقالت كل وحدة راح انقصها من كل مادة درجتين ورجعت البيت اصيح وبعدها كلمهم تركي على انه ابوى وقالوله انه كل كذب وماراح يخصمون من درجات البنات >>> ترى السالفه صدق
فيافي ......هههههههههه ايه شرايك اكتبها فى القصه
ديم .. حلو وخلى الموقف حق جوري
فيافي .. اوكي
قعدت فيافي تكتب الموقف
ديم ..بتروحين السوق
فيافي وهى مندمجه...... اممممم ليه
ديم .. عشان تاخذين فستان حق ملكه تركي
فيافي ...... مدري وانتى
ديم .. لا بلبس فستان اللى شريته حق زواج فجر لان ملكه تركى قبل زواجها بيومين
فيافي .... حلو الفستان والظاهر انا بسوي مثلك بعد مالى خلق للسوق
ديم .. احسن لك
طق طق
فيافي .. تفضل
تركي ..السلام عليكم
ديم وفيافي .. وعليكم السلام
تركي .. شنو تسون
ديم .. ابد قاعدين انسولف
تركي .. منتوا رايحين السوق
فيافي .. لا
تركي ليه ماراح تشترون بدل حق ملكتي
ديم ... لا بنلس فستينا اللى شرينها حق عرس فجر
تركي .. اها
وقعد يسلوف معهم ليما اذن المغرب وبعدها طلع وراح يصلي
فى بيت ابو خالد
ديمه .. غنود متى بتروحين السوق تشترين لك فستان
غندة .. مدري يمكن بكرة
ديمه .. وانتى ساره بتروحين معنا
سارة .. لا انا بلبس الفستان اللى لبسته بملكتى وانتى
ديمه .. وانا بعد مالى خلق دواره بالسوق عندى بدله جديدة بلبسها
ساره ..اها
غندة .. احسن عشان تسعدونى
دخل ابو خالد
وقاموا البنات يسلمون عليه
سارة .. شلونك عمي
ابوخالد .. الحمد لله بخير انتى شلونك وشلون الحمل معاك
ساره .. الحمدلله بس محد متعذب الا خالد معي
الا بدخلت خالد عليهم
خالد .. شفيه خالد
ابو خالد .. سلم بالاول
خالد تفشل .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
خالد .. شفيني انا
غندة .. ابد مافيك الا العافيه بس سارة تقول حد متعذب بحملها الا انت
خالد .. فديت ولدي وامه عذابهم راح الله يخليهم لى
الكل .. امين
ابو خالد .. الا متى سفرتك
خالد .. بعد ثلاث ساعات والحين انا جاي اخذ شنطتى وماشى
ابو خالد .. تروح وترجع بالسلامه
خالد الله يسلمك
سافر خالد وديمه وسارة انشغلوا بتجهيزات للملكه والمعااريس سافروا شهر العسل ايطاليا
مرت الايام ومابقى على ملكه تركي غير ثلات ايام
وام محمد قررت انها تكلم اختها ام بندر بكرة بخصوص خطبت فيافي الا فهد
وبكذا انتهى البارت

نظرة الحب
12-13-2011, 12:32 AM
الجزء الثالث عشر
قبل الملكه بيومين
فى بيت ابو خالد
خاله خالد العنود جات من لندن ومعها جنى بنتها وساره ميته من القهر لانهم بيقعدون عندهم لمدة شهرين ا وانهم يبون يحضرون عرس ديمه بعد

خالد .. ساره قومي تغدي
ساره .. مابى اتغدى تحت
خالد .. ليش فديتج الكل تحت عيب احنا نتغدى فوق لحالنا
ساره بغيرة ..... ايه تبينا نزل تحت لجل تقعد مع جنى الماصخه
خالد .......هههههههههه فديت اللى يغارون ولايهمج مراح اقعد مع جنى
ساره .. احسن
خالد .. طيب شرايج نتغدى فى مطعم
ساره..... اوكي
طلعوا يتغدون بعدها قعدون يتفرفرون بالمجمعات ليما اذن المغرب رجعوا البيت
خالد .... حياتي
ساره .. هلا
خالد .. انا بروح اصلى بعدها بروح عند الشباب فى الاستراحه
ساره .. اوكي الله يحفظك
خالد .. تامرين على شى
سارة .. سلامتك فديتك
خالد .. الله يسلمج
راح خالد وسارة دخلت البيت
سارة .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
جنى بدلع .. ساره وين خالد
ساره وهى رافعه حاجبه الايمين وبعصيبه .. على ماتعقد هذا شى مو من اختصاصك
جنى بنفس الدلع .. ليش يا حلوة هو مو ولد خالتى
ساره ... ولد خالتك مو زوجك
جنى ....بكل وقاحه وقله ادب .............هههههههه يارب يصير زوجي
تدخلت غندة من بينهم لان حست ان جنى زودتها
غندة ..... ساره فديتج قومي بدلى قبل لايجون البنات
ساره بابتسامه لجل تقهر جنى ...... اوكى من عيوني
غندة ترد لها الابتسامه .. تسلملى عيونج

طلعت سارة تبدل ولبست لها فستان يوصل لنص الركبه ورفعت شعرها وحطت كحل وقلوس وتعطرت ونزلت بعدها تحت
فى بيت ابو محمد
ام محمد ........ يالله يافهد تاخرت على خالتك
فهد ..... ان شاء الله يمه جاي
نزل فهد وكان اخر شياكه
ام محمد وهى طالع فيه ...... اقول فهد يمه معزوم على عرس انت
فهد ..... لا ليه
ام محمد .. لا بس اللى يشوف كشتخك يقول انك رايح عرس
فهد ..... ههههه لا يالغاليه بس اكيد بشوف فيافي
ام محمد ...... الله يرجك من ولد امش بس اخرتنا
فى بيت ابو بندر
ام بندر .. فيافي
فيافي ....نعم يمه
ام بندر .. بتتاخرون فى بيت خالك
فيافي .. والله على حسب القعدة
ام بندر .. اجل لا ترحون قبل لا تسلمون على خالتكم
فيافي .. ابشري يمه من عيوني ماطلبتي
بعد عشر دقايق دخلت ام محمد
ام بندر ...... ياهلا ومرحبا تو مانور البيت
ام محمد .. وهى تسلم على اختها ..... منور بوجودكم فديتج
ام بندر .. شخبارك ياوخيتي
ام محمد .. الحمد لله انا بخير انت شلونك
ام بندر .. دامج بخير انا بخير
فهد .. شخبارج خالتى
ام بندر .. بخير انت شخبارك
فهد ...... دامنى اشوفج انا بخير
دخلن عليهم ديم وفيافي
ديم وفيافي .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
وسلمن البنات على خالتهن وعلى فهد باليد
ديم .... شحالج خالتى
ام محمد .... تمام انتى شحالج
ديم .. الحمدلله بخير بشوفتكم وانت يافهد شخبارك
فهد بابتسامه ... بخير بنت الخاله انتى شخبارج
ديم ...... تمامو
وطبعا نفس الشى فيافي
حدر عليهم تركي سلم على خالته وفهد واخذ البنات يوصلهم بطريقه
تركي .. فهود تعال معاي بسيارة
فهد اوكي
وصلوا البنات ودخلوا لجل يسلمون على خالهم بس فهد وفيافي وديم سبقوا تركي بدخول
تركي جاله اتصل من وحدة من اللى يغازلهم
_______ تركي حياتي شفيك متغير على هالايام
تركي من غير نفس ... لايتخيلج بس انا مشغول هالايام
_______ فى شنو مشغول حبي عني
تركي ... وهو يدخل البيت ..... شوف انا اكلمج بعدين لاني الحين فى بيت خالي
_____ اوكي فديتك انتظرك
تركي ..... اوكي فديتج مع السلامه
_______ احبك
تركي ....... من غير نفس ......وانا اموت فيج مع السلامه
وسكر الخط قبل لايسمع ردها بس فى شخص سمع مكالمتهم
غندة اللى كانت طالع من باب المطبخ اسمع كل المكالمه اللى دارت بينهم بالصدفه مو قصدها التصنت بس لانها ماتبي تركي يشوفها الا يوم الملكه
ادخلت غندة البيت من الباب الخلفى وصعدت غرفتها وكانت من صدمه من الكلام هى تعرف ان تركي يحب المغازل بس مو لدرجه انها يقولها اموت فيج كرهت نفسها وكرهت تركي بس قررت انها تنزل تحت لجل مايشكون ان فيها شى
الشباب سلموا على خالهم وتركي سلم على عمته سارة وطلعوا
فى ايطاليا

فى يميلان سعود اخذ يارا لبارك هادي يرسمون فيه
يارا باعجاب ...... سعود واو رسمهم روعه
سعود .... ياحبي احسن الرسم الطبيعي الكلاسيكي تلقينه بايطاليا ...
بس اكثره ابداع بروما
يارا ..... اها
طلب سعود من احد الراسامين انه يرسم يارا ورسمها وكانت الرسمه روعه
سعود .... حياتي خلينا اروح مكان ثاني
يارا .. لا حبي كافي اليوم تعبت انا خلنا اروح الفندق
سعود .. اوكي من عيوني
يارا .. تسلملى عيونك

يتبع

نظرة الحب
12-13-2011, 12:32 AM
فى بيت ابو بندر

من بعد السوالف فاتحت ام محمد اختها ام بندر بالموضوع
ام محمد ... والله ياختي انا اليوم جايتك وكلى امل انج ماترديني
ام بندر استغربت من كلام اختى بس سكتت تنتظرها تكمل .................
ام محمد ...ز انا اليوم جايه اخطب فيافي حق ولدى فهد
ام بندر .... بدت علامات الفرحه ترسم على وجهها ,,,,,,, هذى الساعه المباركه وانا وين بلق حق فيافي احسن من فهد بس لازم اشاور البنت وابوها
ام محمد ..... اكيد هذا من حقج
وخذتهم السوالف مع بعض عن الحريم هذى تطلقت وهذى تزوجت <<< وانتوا ادرى بسوالف الحريم
فى بيت ابو خالد
كانوا البنات يسلفون
فجر وهى تهمس حق ديم .. عربان يسلمون عليج
ديم .. بحيا بنفس الهمس .... الله يسلمهم
جنى ... فجور شخبارك مع حبيب القلب
فجر بابتسامه مجامله لانها ماطواطن جنى .... بخير
فجر وهى تلف على سارة .... ساره فديتج من وين ماخذ فستانج
ساره بابتسامه .. من زار
فجر .... حلو عليج بالعافيه
ساره ..... الله يعافيج
جنى بتدخل ..... بس لونه موحلو
فجر .... بس هذا لونك المفضل صح ساره
ساره وهى تبي تقهر جنى ..... ايه فديتج ولون خالد المفضل
جنى بقهر ..... بس لون خالد المفضل الاصفر
ساره بدلع .. هذاك اول قبل لا ياخذني
جنى . اها
وانتهت جلستهم وطبعا لاتخلوا من مضايقه جنى لسارة والكل راحوا البيت وتواعدوا انهم يعدون الجلس من بينهم مرة ثانيه
بعد يومين من الاحداث
اليوم يوم ملكه غندة وتركي
تركي كان فرحان والفرحه مو شايلته من نتظر الليل بفارغ الصبر
وغندة كانت فرحانه بس كل ماتتذكر المكالمه اللى اسمعتها تتضايق
طبعا الكوفيرة جات بالبيت لجل تعدل غندة ومعها ديمه وخالتهم العنود وجنى وحاولت ديمه بسارة تقعد معهم بس هى رفضت لانها مالها خلق لجنى ولسانها
فى الليل
كل كان جاهز وابو خالد فرحان لبنته الغاليه غندة
فى جناح خالد وساره
خالد يطالع سارة باعجاب ....... وش هالاجمال بجنني انتى
ساره بدلع .. سم الله عليك من الجنون
خالد ...ز حبى موكان الفستان عاري زايد ة
ساره بدلع ....ز نونو هذا فستان الملكه ومكان عاري بس لانى ماحطيت عليه الشال
وحطت سارة عليه الشال
سارة , والحين
خالد بمزح ..... لا مافى روح الالما تغيرين الفستان
لفت ساره على خالد وحطت ايدها على رقبته وبدلع.... خلودى حبيبي تكفى بس هالمرة ومرة ثانيه مالبسه
خالد ..... تنح ..... ها
ساره بدلع ...ز خلودي يالله عاد حبيبي عشانى وافق
خالد وهولازال متنح ..... اوكي
ساره فرحت لانها عرفت شلون تغير رايه باسته بكل جرائه على خدة .. مشكور حبي
خالد ..... ساره اعلقى لاتهور الحين
سارة ...... لالا كل ولا تهوراتك
خالد ....هههههههههههههههه يالله انا انتظرج تحت
انزل خالد وبعده انزلت ساره ورا ورحوا ا لقاعه وتمت الملكه على خير
تصورا غندة وتركي
وبعدها قعدوا بالغرفه الخاصه لهم
تركي وهو يبوس غنده على راسها ......يالله ماتدرين ياغندة شكثر انا فرحان
غندة ..بحيا .. دوم ان شاء الله
تركي .. وياج فديتج

خلص البارت

نظرة الحب
12-13-2011, 12:33 AM
الجزء الرابع عشر

فى المجلس عند غندة وتركي
تركي كان يسولف على غندة وهي كانت ترد يا ايه ولا
تركي .. حبي اشفيك مو على بعضك
غندة وهي تحاول انها تبتسم ..... مافيني شي مصدعه شوي
تركي ....ز سلامتك
غندة.. الله يسلمك
تركي باسه على جبينها ... انا ماشى الحين
غندة .. الله معاك
تركي يمزح .. اوف ماصدقت على الله اقولها بمشي
غندة عصبت ... اوة شتبيني اسوي لك يعني ابوس رجلك ولا ايدك لجل تقعد معاي
تركي اللى ماتوقع انها تعصب .... حياتي والله كنت امزح معاج على العموم انا طالع الحين وعلى فكرة انا غيرت رقم جوالي
غندة هنا جن جنوانها .. أي اكيد بتغير رقم جوالك مو خايف ادق عليك ولقى الخط مشغول مع حبيبت القلب صح

تركي .. هي انت شتخربطين أي حبيت قلب قلبي ماسكن فيه الا وحدة واللى هي انت
غندة .. وهى تصفق له بيدنها .. برافوا والله وتعرف تمثل بعد اجل من اللى يقول لها وانا اموت فيج قبل يومين
تركي قعد يتذكر المكالمه اللى درات بينه وبين خلود وشلون كان يكلمها من غير نفس وانصدم ان غندة اسمعت المكالمه وعرف ليه الحين هي متضايقه ....... تركي والله ياغندة اني ماغيرته الا عشان هالسبب لان هذا ماضى وتركته
غندة .. والرقم طيب اللى عندك مايرجعك للماضي
تركي .. لا ياعمري لان الشريحه كسرتها واذا مانتى مصدقتني تقدرين الدقين وتتاكدين بنفسك وهذا رقم سجلي عندك *********** وطلع وتركها بمكانها
اليوم الثاني
فى بيت ابو خالد
خالد .. السوري حبي يالله انا رايحه توصن على شي
ساره .. تروح وترجع بالسلامه بتوحشني بطول هالمرة بالسفر
خالد ..قرب من عندها . وباسه على جيبنها .. وانا اكثر بس شسوي هذا شغلي يالله الله يصبرني هالاسبوع على فراقج مادري شلون بتغمض عيني بدون ماتشوف هالملاك
ساره ابتسمت وقربت منه وباسته على خذة وهى مستحيه
خالد ..... ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااااس احبهاااااااااااااااااااااااااااااااا واحب خجلهاااااااااااااااا اللى بيموتني
ساره .. اسم الله عليك من الموت
خالد .... تحبني ساره
ساره ..... اكيد احبك واموووووووووووت فيك
خالد ... عهدا علي ياساره طول ماانا عايش ماضيقك ولا انزل دمعه من عينك كثر مانزلتها والحين يالله حياتي مابى التاخر عن الطياره واهتمي بنفسك ولا تحتكين باجني
ساره ... من عيوني وانت اهتم بنفسك
فى بيت ابو بندر
بغرفه فيافي
ام بندر .. فيافي يمه ابي تكلم معاك موضوع وابيك تسمعين ازين
فيافي .. قولي يمه وانا كلى اذان صاغيه لج
ام بندر ..... يمه فبل ملكته اخوك تركي كانت عندنا خالتج ام محمد وطلبت ايدج حق ولدها
فيافي ماستوعيت ..... هاااااااااااا
ام بندر .. من قال ها سمع وانا وابوج موافقين والقرار الاول والاخير لج
فيافي ........ يمه عطيني فرصه افكر
ام بندر .... خذى راحتج يمه
وطلعت عنها فيافي قعدت التفكر بالكلام اللى قالتها لها امه لحد الان مو مستوعب ان فهد خطبها>>> فيافي اشفيك الولد يحبك واخطبك >> اقول حبر ورا ماتخليني الحالي >>>> من عيوني
فيافي مجنون يافهد وبجنني معاااااااااااااااااك بس والله احبك
فىبيت ابو محمد
كانت محمد يلعب بجواله رسل حق ديمه مسج

اهمس لك وأقول

في لحظة شوق

أذوب أنا من نظره

وأموت أنا فيك
وعند ديمه بعد ماقرات المسج ردت عليه
الشعر ياحبيبي لرضاك و لعيونك
كل المشاعر قصيدة وأنت كاتبها

دق محمد عليها وبعد ثلاث رنه ردت عليه

محمد .... هلا بغلا ناسي هلا بمن ملكت روحي
ديمه ..............
محمد .. الو حبي شفيك ساكته
ديمه ...... من بعد كلامك ماعندي كلام اقوله

محمد ... طيب كيفيك ياعيوني
ديمه . .. بخير انت اخبارك
محمد .. دام انا اسمع صوتك فان بالف خير
ديمه ... دوم ان شاء الله
محمد .... دام نبض قلبك حياتي ممكن طلب
ديمه .. لو تطلب عيوني ماتغلى عليك
محمد .. تسلملي عيونك ابي اشوفك اليوم
ديمه ..... حياك الله البيت بيتك
محمد ... الله يحيك
ديمه ..... طيب انا اخليك الحين عشان استعد
محمد . اوكي حبي

نظرة الحب
12-13-2011, 12:33 AM
فى ايطاليا



فينيسيا

سعود ... يالله يارا ركبي

يارا لا مابى اخاف

سعود .. يارا والله احلى شي فينيسيا الجنودلا

ة يارا .. لاجنودلا ولا غيرم مابى اركب

سعود .. حياتي لا تتحديني

يارا .. لا والله ماتحداك بس اخاف

سعود .. طيب انتظري شوي

نزل سعود للميناء وشلها ويارا تتعفرت بين ايديه ميته من الاحراج وناس طالعهم وميته على الرومانسيه اللى من بينهم

يارا .. باحراج يامجنون شلون تشيلني قدام الناس كذا

سعود .. اولا انا مجنون فيك ثانيا احنا فى ايطاليا مو فى السعوديه والناس تحب تشوف مثل هالمواقف هنيه

بعد اسبوع من هالحداث

فى بيت ابو خالد

كانت ساره قاعدة بصاله ملانه البنات كلهم طالعين وهى ماله خلق تروح مكان فيه جنى فقررت تقعد فى البيت تقلب فى قنوات التلفزيون اخير ا استقرت على روتنا موسيقى وكان فيها اغنيه عبد المجديد عبد الله صدفه اندمجت مع الاغنيه وماحست باللى دخل البيت

خالد

دخلت البيت وانا ميت من الشوق لها شفتها جالسه الطالع التلفزيون وشكلها مندمجه مع الاغنيه قربت من عندها وغمضت عينها

ساره.. غنود والله مالى خلق لك اللى فيني مكفيني

خالد ...............................

ساره .. حست بالخوف بس مابينت .....غنود وخر عني احسلك

خالد رحمها وقال بكل حب .. شنو اللى فيج ياعيوني

ساره ......صرخت بفرحه.. خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا االد

خالد ... عيونه

نطت ساره عليه وحضنته بكل قوتها وقالت اللى فيني



مشتاقه



لك حبيبي دوم....



ترى الد نيا ما تسوى من دونك





مشتاقه



لبسمتك لضحكتك....



حتى لشوفة بياض أسنونك





مشتاقه



للخجل اللي يصيبني..



لما عيوني تتصادف بعيونك





مشتاقه



لهمستك للمستك..



واشتاق لرمشه من اجفونك





مشتاقه



لحضنك الدافي...





حبيبي



أنت اللي من حبي البشر..



بقيس ومجنون ليلى يوصفونك




رد على قصيدتها خالد بشوق ماينقص عن شوقها





إليك تحيتي وإليك شوقي ـــــــ وكم بالقلب من شوق إليك

وما شوقي إليك سوى لهيب ـــــــ فهلا تطفئيه بريق فيك

وقد أرسلت والأشواق تترى ـــــــ كتاب الشوق يقرأه إليك

رسول الشوق يتلو الحب آيا ـــــــ فينقله النسيم لمسمعيك

كتبت رسالتي ورسمت شوقي ـــــــ ولون الورد طاف بوجنتيك

فما أدري أهذا الشوق مني ـــــــ أم السحر الذي من مقلتيك

فإن وصل الكتاب وذاك شوقي ـــــــ وبات مقبلاً كلتا يديك

فلا تنسي بأن الشوق شوقي ـــــــ وأن الحب مرسولي إليك


خلونا نتركهم شوي وروح بيت ابو بندر

فى غرفه ام بندر

طق طق

ام بندر .. تفضلى يمه فيافي

فيافي وهى مبتسمه .. شلون عرفتني انى انا اللى ورا الباب وحبتها على راسه

ام بندر .. لانى كنت انتظر الردمنك على الموضوع اللى كلمتك فيها

فيافي بخجل .. يمه انا موافقه بس

ام بندر بفرحه ...... الف مبروك يابنيتي ومافى داعي للبسبسه وتركتها وراحت تبشر اختها ام محمد

طلعت فيافي من غرفه امها وقابلت دايم بطريقها

ديم .. اشوفك انتى والوالدة مسوين اجتماع مغلق

فيافي ..هههههه حلوة مغلق

ديم .. اعجبتك

فيافي .. أيه كثري منها حيل

ديم . على هالخشم بس لاتضيعن السالفه شعندك مع امي

فيافي بخجل ... كنت ابلغها عن موافقتى على فهد

ديم بفرح ..وووووووووووووووو مبروك وحضنتها

فيافي .. .. من انتى زعلان منى

ديم... وليه ازعل منك

فيافي .. لجل انى انخطب قبلك

ديم .. لا انتى اختى ولى يفرحك يفرحنى وبعدين انا تونى صغيرة والمستقبل قدامي

فيافي .. الله يوفقك وينولك مرادك

ديم من كل قلبها ........ز امين

بس انتهى البارت

نظرة الحب
12-13-2011, 12:34 AM
**&البارت الخامس عشر&**



فى بيت ابو بندر

فيافي .. بمزح وعصبيه مصطنعه.. استحى شوي انا واقفه معك وتدعين كذا اجل لوكنت بحالك شنو بتسوين

ديم وهي مستحيه .... سوري والله من الحماس

فيافي .. على طاري الحماس مافى اخبار عن بعض الناس

ديم .. لا والله ياختي مافى امم وفجر علمي فيها يوم ملكه تركي

فيافي ..وهي تفكر .. طيب ليه مادقين عليها وتعزمينها عندنا

ديم .. فكرة حلوة

فيافي .. بس بشرط

ديم .. وشنو شرطج حرم الاستاذ فهد

فيافي ..اولا انا للحين ماستويت حرم فهد وثانيا شرطي انج ادقين علي تلفون البيت

ديم بغباء .. ليه

فيافي .. يالغبيه يمكن يرد عليك اخوها ريان وتسمعين صوته وتفكين نفسج من العذاب

ديم .. اها والله وجبتيها

فيافي .. بس انتبهي تعطينيه وجه

ديم .. اصلن من غير ماتقولين ماراح اعطي وجه

فيافي ... عفيه على اختى الشاطرة

دقت ديم على فجر وبعدخامس رنه جاها صوت الطرف الثاني

............ الو

ديم ........ السلام عليكم

.................. وعليكم السلام

ديم .. اخوي لوسمحت ممكن اكلم فجر

ريان ........ من يبيها

ديم تكلم فيافي ..... فيافي يقول من يببها وش اقوله

فيافي .. قوليلها بنت ابو بندر

ديم قولها .. بنت ابو بندر

ريان .. ياهلا والله بديم

ديم بقلبها يمه الساحر شلون عرف ان انا اللى على الخط... هلا بك ممكن اكلم فجر

ريان ..يستهبل عليها ... اصيرلك فجر اذا تبين

ديم ..... اوه الكلام انت معاك ضايع وسكرت الخط بوجه

فيافي .. وشفيك سكرتى الخط

ديم ... من المالق اللى رفع السماعه تقلد صوته .. اصير لك فجر اذا تبين

فيافي ......هههههههههههههههههه وليه معصبه

ديم .. ياختي يحرق الاعصاب

فيافي ......... الله يعينك عليه اجل اذا صرتي زوجتى

ديم .......ياواثقه من قال انى بصير زوجته يمكن هو مايبادلنى نفس الشعور

فيافي وهى ماتبى تحطمها ولاتكسر بخاطرها بنفس الوقت .. ان شاء الله يكون من نصيبك ويكون يبادلك نفس الشعور

ديم .. الحين خلينا منه بروح اجيب جوالىلجل ادق على فجر

فيافي .. اوكي

فى بيت ابو ريان

ريان بعد ماسكرت ديم الخط بوجه قعد يضحك عليها بصوت عالى ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبنيلها

وسرح الاخ باليوم اللى شافها فيه بالمطبخ شلون خافت وقرر انه يكلم احد من عمامه يخطبها له مداخله (( ابو ريان وام ريان ماتوا من قبل ستين ونص))

نزلت فجر الصاله ولقت اخوها سرحان

فجر ........ ريان ريان ريان

ريان .......................

فجر بصراخ ............رياااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااان

ريان نقز من صرختها ........ خير وشفيك تصارخين

فجر .. ابد سلامتك لي ساعه اناديك وانت مو معي اللى ماخذ عقلك يتهنابه

ريان ...حلوة ذى على طاري اللى ماخذ عقلك ترى ديم دقت عليك

فجر . ليه ياحلو مانديتني

ريان براءه .. هى ماعطتنى فرصه اناديك يوم عرفت انا اللى على الخط سكرت بوجهي

فجر.. وهى تناظرة بشك متاكد انك ماسويت شى يضايقها

ريان .. لا والله كل اللى سويته لما قالتلى ممكن اكلم فجر قلتلها ماينفع اصيرلك فجر

فجر .. يافشلتى من البنت لا ويقول ماسويت شى

ريان .. عادى خيتو حصل خير

فجر .. اقول مالت قال حصل خير قال .. اكيد البنت ازعلت الحين

ريان .. عشان ديم المرة بعديها لك بس مرة ثانيه لا وهو يمثل العصبيه مفهوم

فجر .. يمه خوفتنى شعندةة قيس بن الملوح عشان ديم وخر مناك زين طير

ولا تطلع ابيك تودنى السبو رماركت لا ن بنات عنى بيجون عندنا اليوم وناقصتنى بعض الاغراض

ريان .. ياليلل مطول اخلصى بسرعه طيب

فجر .. ان جهاز بس اكلم ديم وانزل

ريان .. اوكي انتظرك

من الجهه الثانيه ديم دقت على فجر وماحصلت رد منها

فارسلتلها مسج (( فجورة حبيتي اول ماتشوفين المسج دقى علي اوكي))

فجر اول ماوصلت غرفتها خذت جوالها بدق على ديم وشفت المسج ودقت عليها على طول

ديم ..هلا وغلا

فجر .. هلا فيك شخبارج

ديم .. تمام انتى شخبارج

فجر ..بتنهيدة .. الحمدلله عايشه

ديم.. سلامات وشفيك على التنهيدة اللى طلعت منك

فجر .. الله يسلمك ابد سلامتك مافى شي

ديم بشك .. اكيد

فجر .. والله مافيني شى بس متضايقه من ريان شوي

ديم .. اها

فجر ... ديوم لاتزعلين منى على اللى سواه ريان

ديم .. لا شدعوة ليش ازعل بس هودايم مع ربيعاتك كذا

فجر .. لا والله هذى اول مرة يوم عرف انك انتى من غلاتك عندة

ديم تغير السالفه طيب انا داقه اعزمك عندنا اليوم

فجر باعتذار .. ودى بس بنات عمي بيجون عندنا اليوم

ديم بحزن .. يوة خسارة كان ودي تجين عندنا اليوم يالله خيرها بغيرها

فجر ... طيب ليه ماتجين انتى وفيافي عندنا لان ديمه وغندة بعد بيجون

ديم ... مادريوالله بشوف فيافي والوالدة وارد عليك خبر

فجر .. اوكي انتظر ردك واخليك الحين بروح السوبرماركت مع ريان

ديم .. اكى سي يو

فجر .. سي يوتو

فى بيت ابو محمد

ام محمد كانت توها طالعه من المطبخ وسمعت صوت التلفون

ترن ترن راحت ورفعت السماعه

ام محمد .. الو نعم



ام بندر .. السلام عليكم

ام محمد....... وعليكم السلام ياهلا والله باختى خوله

ام بندر .. هلا بك شلونك وشلون العيال وابو العيال

ام محمد .. الحمد لله كلنا بخير انتى شلونك وشلون العيال

ام بندر ... الحمد لله بخير ربى يسلمج وعلى طاري العيال انا اليوم مكلمتك بخصوص موضوع فهد وفيافي

ام محمد ... ها بشري

ام بندر .. والله مادري شقولك بس

ام محمد اللى فهمت اختهاغلط .. مايحتاج ياختى تقولين الزواج قسمه ونصيب وفيافي الله يوفقها مع ابن الحلال اللى يسعدها

ام بندر .. الله يهداج ياختى دايما متسرعا فيافي موا فقه على فهد وماراح تلاقى احسن منه

ام محمد .. بفرح الله يبشرك بالخير وان شاء الله بعد يومين اجيك ونتفق على التفاصيل

ام بندر .. حياك الله والله يقدم اللى فيه الخير مع السلامه

ام محمد .. الله يسلمك

فى بيت ابو خالد

كانت غندة قاعدة على النت ملانه وقررت تدخل msn لقت اضافه من ايميل غريب بالاول ترددت انه تقبل اول لا وبالاخير قبلت الاضافه فكرت يمكن وحدة من صديقاتها مغيرة ايميلها





•$1البارحه في [ •$4غيابك•$1 ] ما غفت عيني •$4..•$1 أسهرني الجرح // •$4مدري•$1 // وحشة غيابك( غندة )

مرحبا



$10•.¸.•طاوعك ق لبك ت خ ليني وتروووح ×| :: |× وآنا أح(س)ب إني غ..لاك ودنيتك..•.¸.•

مراحب



•$1البارحه في [ •$4غيابك•$1 ] ما غفت عيني •$4..•$1 أسهرني الجرح // •$4مدري•$1 // وحشة غيابك

لو سمحتى ضايفتنى عندك انتى تعرفين



$10•.¸.•طاوعك ق لبك ت خ ليني وتروووح ×| :: |× وآنا أح(س)ب إني غ..لاك ودنيتك..•.¸.•

ايه اعرفك وانا دلع المشاعر اللى بمنتدى (........)

•$1البارحه في [ •$4غيابك•$1 ] ما غفت عيني •$4..•$1 أسهرني الجرح // •$4مدري•$1 // وحشة غيابك

هييييييه عرفتك هلا والله

$10•.¸.•طاوعك ق لبك ت خ ليني وتروووح ×| :: |× وآنا أح(س)ب إني غ..لاك ودنيتك..•.¸.•

هلا بك سوري ضفتك من غير ماخذ اذن منك

•$1البارحه في [ •$4غيابك•$1 ] ما غفت عيني •$4..•$1 أسهرني الجرح // •$4مدري•$1 // وحشة غيابك

لا عادى وشدعوة حصل خير

$10•.¸.•طاوعك ق لبك ت خ ليني وتروووح ×| :: |× وآنا أح(س)ب إني غ..لاك ودنيتك..•.¸.•

تسلمين والله هذا من ذوقك

•$1البارحه في [ •$4غيابك•$1 ] ما غفت عيني •$4..•$1 أسهرني الجرح // •$4مدري•$1 // وحشة غيابك

الله يسلمك والذوق منج وفيج اوكي فديتج انا استاذن الحين

$10•.¸.•طاوعك ق لبك ت خ ليني وتروووح ×| :: |× وآنا أح(س)ب إني غ..لاك ودنيتك..•.¸.•

وين تو الناس ماتعرفنا على بعض

•$1البارحه في [ •$4غيابك•$1 ] ما غفت عيني •$4..•$1 أسهرني الجرح // •$4مدري•$1 // وحشة غيابك

مرة ثانيه الحين انا مشغوله سى يو

$10•.¸.•طاوعك ق لبك ت خ ليني وتروووح ×| :: |× وآنا أح(س)ب إني غ..لاك ودنيتك

سى يوتو

فى جناح خالد وساره

خالد .. سارونه حبى ليش ماتبين تروحين مع البنات عند فجر

ساره .. خلودى كم مرة قالتلك مكان فيه جنى انا ماروحه

خالد .. طيب مازهقتي من قعدة البيت روحى غير جو مع البنات

ساره .. بدلع .. ليه مليت مني

خالد .. لا امل من دنيا كله بس انتى لا

ساره . فديتك اجل خلنى على راحتى وذا تبيني اغير جو ابى اطلع معك

خالد . وهو ياشر على خشمه .. على هالخشم كم ساره عندى انا

ساره .. بدلع وحدة

خالد .. فديته هالوحدة اقول حياتي

ساره .. امر

خالد .. غنود ماتهوشه مع تركي

ساره .. مادري بس ماظن ماتهاوشين ليه

خالد .. مدري ملاحظ عليها من جيت وهى كله سرحان وماتتكلم كثير

ساره .. امم يمكن متهاوشين والله مادري بس الحقوا يتهاوشون مع بعض >>> نست نفسها الاخت انهم من اول يوم متهاوشه مع خالد

خالد.. طيب حاولى تسالينها انتى

ساره .. ان شاء الله

فى بيت ابو راكان ..

هذى عائله جديدة ظهرت بالقصه راح اعرفكم عليها

راكان .. 27 سنه يشتغل مع ابوة فى الشركه متخرج من كليه التجارة وسيم وزوج فجر بس ملكين وحنون على خواته



ريم.. 22 سنه تدرس طب جميله بمعنى الكلمه وهاديه وطيوبه وماتحب الغرور

ريما 17 سنه ثاني ثنوي علمي .. دلوعه ابوها واخر العنقود حلوة عليها عيون ذباحه وفيه شويه غرور ودافورة



ريم .. راكان بتودينا بيت عمى ابوريان

راكان.. ليه وشعدنكم

ريما بلقافه .. مشتاقين حق فجر وبروح انزورها فيه شى

راكان .. لا خلاص بوديكم متى تبون تروحن

ريم العصر .. راكان

نادته لانه كان بيصعد فوق

راكان .. نعم بغيتي شى بعد

ريم بتردد .. راكان لا زم تنزل معنا تسلم على فجر

راكان وهو رافع حاجب .. وليه ان شاء الله

ريما .. ليه ياخوي انت من ملكه على البنت ماكلمتها ولا زرتها ولامرة

راكان .. وانتى شدراك يالمللقوفه شاكيتلك الحال هي

ريما .. لا ماشكتلي ومن متى فجر تشكيل الحال

ريم .. راكان ترى ريما معها حق دامك ماتبيها ليش تزوجتها

راكان .. مادري

ريم .. راكان حرام والله فجر ماتستاهل اللى تسوي فيها

راكان .. كل هذا عشان لا كلمتها ولارحتلها

ريما .. وتحسب هذا شوي على البنت ولا لانها يتيمه تحشسب تصبر على تصرفاتك

راكان .. افف خلاص بروح اشوفها فكونا بس مع انى احس شكلى غلط وانا رايحلها

ريم .. وليش غلط هى موزوجتك

راكان .. الا زوجتى بس انا علمي فيها يمكن يوم عمرها 13 سنه لانى بكل بساطه ماشفتها يوم الملكه

ريما وريم ...........نععععععععععععععععععععععععم

راكان .. وجع فجرتوا اذني اللى سمعتوه

رريما .. لجل كذا كل من قلتلها وريني صور الملكه تقول مالى خلق اروح اجبيهم من الخبر

ريم .. ركان حرام عليك لازم تروحلها وقبل لاتروح مر السوق اومحل الورد وخذلها باقه

راكان .. طيب بس انا مافهم بهالسوالف

ريما .. خلاصانا بكلم محل الورد وبخليه يسويلك باقه وانت مرة اخذها

راكان .. طيب

طلع عنهم




فى بيت ابو بندر
تحديدا بغرفه تركي

مسك جواله وقرر ان يتصل بغندة لان من ملكوا توه يكلمها وهى ماسوى كذا الا لجل تفكر بالموضوع زين
دق على رقمه فالبدايه ماردت عليه دق عليها مرة ثانيه وبعد 4 رنه ردت
غندة .. الو نعم
تركي .. السلام عليكم
غندة .. وعليكم السلام
تركي .. كيفيك
غندة .. الحمد لله بخير انت كيفيك
تركى .. دام انى اسمع صوتك اكيد بخير
غندة .. دومز
تركي .. يدوم نبض قلبك .. حياتى
غندة بخجل ...امم
تركى ..فديت الاأممم سامحتني
غندة .. على
تركي .. على اللى صار يوم الملكه وقبلها
غندة |... هيه سامحتك بس بشرط ماتعود حق خرابيطك
تركي .... فديت قلبج الطيب وعد منى لج مارجع حق الخرابيط دام عند القمر مالى ومال النجوم
غندة ................
تركي .. مشغوله اليوم
غندة .. ايه بروح بيت خالتى ام ريان
تركى يسوي فيها معصب .. وليه ماستاذنتي مني
غندة .. اللى صدقت .. سوري والله تركى بس فكرت زعلان منى
تركي ... ههههههه صدقتى بعدين انت اازعلان من الدنيا كلها ولا ازعل منج روحى حياتي وانبسطي
غندة .. يعني مو زعلان مني
تركي .. لا بس بكرة بجي عندج
غندة .. حياك الله
تركي .. الله يحيج يالله حياتي ماعطلك باي
غندة .. باي
فى السبور ماركت
ريان .. يالله فجورة ماخلصتي
فجر .. لحظه بس باخذ البيبسي
ريان .. اوكي ماقول الا الله يعين راكان عليك
فجر .. هه ضحكتنى ليه هو داري عنى عشان الله يعين علي
ريان .. ليه هو مايكلمك
فجر .. انا بروح السيارة وانت حاسب
طلعت فجر من السبورماركت وركبت السيارة وغصبن عنها انزلت الدموعها من الظلم اللى هى عايشه فيه مع راكان بعد ماخلص ريان من المحاسبه راح السيارة انتبهتله فجر ومسحه الدموعها قبل لا يشوفها
ريان .. السلام عليكم
فجر وعليكم السلام
ريان ..فجر انا سئلتك ركان مايكلمك
فجر .. لا
ريان .. ولامرة من ملكتوا كلمك
فجر .. لا
ريان ... طيب ليه ماقلتلى من قبل
فجر .. وليش اقولك
ريان .. لان الوضع هذا ماينسكت عليه انا لازم اكلم راكان
فجر .. لا واللى يخليك لا تكلمه اذا لى معزة عندك
ريان .. بس
فجر قاطتعه .. تكفى ياريان طلبتك
ريان .. ان شاء الله
وصلها البيت
فجر .. مشكور ياحلى اخو بالدنيا
ريان .. العفو تامرين على شي بعد
فجر .. لا الله يعطيك الف عافيه
ريان .. اوكي انا بروح لا عطلك يوصلون البنات وانتىماخلصتى مع السلامه
فجر .. مع السلامه
فى سيارة راكان
مر راكان على محل الورد واخذ منه الباقه اللى طلبتها ريما
راكان ..ريما ليش لون الورد كله احمر
ريما .. اسمحلى ياخوي اقول انك غبي اللون الاحمر يدل على الحب والرومانسيه
راكان .. بس انا ماحبها
ريم .. راكان اذ ا بتدخل عند البنت وبتقثها بلاها هاروحه
راكان .. لا ماراح ااقثها وبعدين خليني اشوفها قبل العرس بعدين اخاف انصدم يوم العرس
ريما .. ليه انت يحصلك احد مثل فجر
راكان .. غريبه ريما المغرورة والدلوعه تحب احد واو يعجبها احد
ريما .. هذى مو اى احد هذى فجر
راكان .. يعني عشانها فجر تحبينها ودافعين عنها
ريما .. ايه ولا مو عاجبك
راكان \.. لا كيفيك وان شعلى منك
وصلوا عند بيت ابو ريان ونزلت ريما وبعدها ريم فتحتلهم الشغاله الباب
ريما .. مدام فجر وين
واتي.. داخل
ريما طيب روحى انتى افتحي الباب حق بابا راكان
واتى .. بس بابا ريان مافى موجود
ريما .. ادري بس انتى افتحى الباب
واتى .. اوكي
دخلوا البنات وعدلوا اشكالهم فى الاستقبال وعبيهم
ريما .. ريم انا بروح عطي فجر خبر ان راكان بالمجلس تعرفين اخوج مايحب الانتظار
ريم .. روح بدال ماتفرح البنت بجيته لها تتنكد
ريما .. اوكي
دخلت ريما على فجر بالصاله فجر اول ماشفتها وقفت لجل تسلم عليها
فجر .. هلا والله بشيخه ريما تومانور البيت
ريما .. منور بوجود الصحابه اخبارك
فجر .. تمام انتى اخبارك ؟
ريما .. بخير دام انى اشوفك مبسوطه
فجر .. تسلمين
ريما .. ربي يسلمج ويالله روحي المجلس
فجر.. ليه
ريما .. لان راكان موجود داخل
فجر .. بس ريان موجود
ريما .. فجر بالغباء راكان جاي علشانك انتى
فجر .. عشاني انا
ريما ايه انتى يالله روحى
فجر .. طيب وين عباتك
ريما ..ا ليه وشتبين فيها
فجر .. شبي فيها بالبسها بصور معها يعني
ريما .. ليه مو راكان زوجك
فجر .. ولو اول مرة يشوفنى ومابى يشوفنى بالملابس هذى
دخلت علهيم ريم .. ليه يافجر مافيها شى
فجر . هلا والله بريم لا بس استحى
ريم ..امم اوكي براحتك عبينا بالاستقبال خذيلك وحدة منهم والبسيها
فجر .. اوكي
خذت فجر عباه وحد ة من البنات ولبستها ولفت الطرحه على شعرها وراحت صوب المجلس
طقت الباب ودخلت وحمدة ربها بداخله ان الخدامه جابت لزوم الضيافه
فجر .. السلام عليكم
راكان اول مادخلت وقف .. وعليكم السلام ومد ايده لها
مدت ايدها فجر وهى ترجف... راكان استغرب رجفه ايدها .. شخبارك فجر
فجر .. بصوت اقرب للهمس .. تمام
راكان .. دوم وانا الحمد لله بخير
رفعت فجر راسها وطالعت فيه
راكان .. يبتسم ابد بس ماسالتني قلت ارد عليك
فجر .....................
راكان باستغراب وحاجبه الايمن مرفوع .. فجر ليه لابس العبايه والشيله انا زوجك ولاناسيه
فجر .. لا ابد مانسيت الا اذا كنت انت ناسي
راكان .. عرف انها شايله بخطرها عليه .. ........................ فاسكت وماعلق على كلامه
قامت فجر وصبت له قهوة ومدتها له
فجر .. تفضل
راكان .. دام فضلج ممكن تقعدين هينا
طالعت فجر بالمكان اللى اشر عليه كان قريب منه فردت الطالعه وبعدين قعدت بنفس المكان اللى اشرلها عليه بس بعدت شوي عنه
قام راكان وقرب منها هى مانتبهتله لانها كانت طالع بالارض لما
شافت رجله قدامها رفعت راسها دنق راكان عليها وهى بدورها رجعت على ورا بس راكان مسكها وفك الشيله عنها
تناثر شعرها على وجهها اللى كانت توها قصته الفراوله وطالعه عليها رووعه راكان انصدم من الملاك اللى قدامه هى صحيح لما كانت صغيرة حلوة بس الحين احلى بكثير
راكان .. ماشاء الله كبرتي وحلوتى يافجر
فجر....................... قلب وجهها اشرت مرور
وظلوا ربع ساعه الصمت بينهم الا من كلام العيون اللى بينهم
راكان باسه على جبينها ومد لها باقه الورد .. مع السلامه مابى اطلع اكثر من كذا اكيد البنات وصلوا الحين
فجر .. خذت منه باقه الورد .. حياك الله

راكان .. الله يحيك وطلع
فى بيت ابو خالد
كانت سارة نازله من على الدرج ورن جوالها وكانت المتصله اختها يارا
ساره .. هلا والله بتؤام روحى
يارا .. هلا فيج بحبيتي شخبارك
ساره .. بخير انت شخبارك وان شاء الله مبسوطه مع سعود
يارا .. الحمد لله بخير ومبسوطه سعود مافى مثل طيبه قلبه
بهالحظه طلعت جنى من الغرفه وشافت سارة واقفه على الدر ج وتكلم بالتلفون عرفت ان المكلمه مهمه ولو قربت منها وكزتها ماراح تنتبهلها
فاقربت منها وتوة بتكزها الا على دخلت خاالد
خالد .........ز ساااااااااااااااااااااااااااااااارة انتبهي
سارة لفت على ورى يوم اسمعت صوت خالد وشافت جنىواقفه وراها .. فاعرفت انها باتكزها
ركض خالد باقصى سرعه على الدرج وصل عند جنى ..
جنى .. والله خالد انت فاهم الموضوع غلط
خالد جااااااااااااااااااااااااااااااب وعطها كف
وعلى هالصراخ طلعوا البنات من غرفهم والعنود ام جنى وابوخالد
ابو خالد.. خالد يبه شفيك تصارخ
خالد ... بعصبيه يبه ان رجعت وشفت هذولا موجودين وياشر على جنى وامها بالبيت ماراح يحصل طيب
ابوخالد .. ليه شصاير
خالد ... الله العالم لو مادخلت البيت كان سارة وينها فيه الحين هالحقيرة كانت واقفه وراها وتبى تكزها من على الدرج
البنات شهقواااااا
خالد .. ساره روحى البسى عباتك وانتم ان رجعت ولقيتكم موجودين ماراح يحصلكم خير
جنى وهى تمسح دموع التماسيح .. والله ياعمي مظلومه
جات سارة
خالد يالله حياتى وهى كلمه وحدة ووقلتها وانتى خلي عنك الدموع التماسيح
وطلع
انتهى

ريما .. اف الله يعينك يافجر كل هذا وكاتمه بصدرك

ريم .. حبيتي لا تنسي ان فجر من النوع الكتوم وياليت الحديت اللى دار بينا مايوصل لامه

ريما ان شاء الله

نظرة الحب
12-13-2011, 12:34 AM
البارت السادس عشر


فى السيارة عند سارة وخالد
خالد كان يسوق وهو معصب ونفسه واصله بخشمه
ساره.. خالد حياتي مايسوى عليك هداعصابك شوي
خالد بعصبيه .. اهدى اعصابى ولو لا الله ثم دخلتي كان انتى الحين من بين الاموات
ساره .. بس اللى سويتها معها كثير ويمكن انت فاهم غلط وخالتك اكيد بتزعل وبتشيل بقلبها عليك
خالد وعصبيه بدت تزيد اكثر بسبب قلب ساره الطيب.. اقول فهمت غلط طل بعينك انت وياها وسكت لفترة وتذكر خالته اللى بمكان امه ولف على ساره وقالها بغير وعي .. صح خالتى بتزعل تصدقين انا من شفتك ماعرفت المشاكل والمصايب
ساره اللى كانت طالع الطريق لما سمعت اخر جمله لفت على خالد .. يعني الحين سبب المشاكل اللى انت فيها
خالد بعصبيه وبرود .. ايه انت
ساره دمها فارلا ويقولها بكل برود .. مشكور ياخالد بس يكون بعلمك انا ماظربتك على ايدي واجبرتك انك تتقدملي
خالد برود اكثر .. بس انتى وافقتى على كانك ماصدقت على الله انا احد تقدملك
ساره بعصبيه ......زز نععععععععععععععععععععم والله انا قلبى ماهو بيدى ودموع بدت تتجمع داخل محجر عيونها ..يوم حبك وياليت الحين تودبيني بيت اهلى الاني مالى قعدو وياك بعد الا كلام اللى قلته
خالد واللى حس على نفيه هو شقاعد يقول وعرف ساره ان طلعت مستحيل ترجع ..مافى روحه لبيت اهلك
ساره .. ماردت عليه لان لو ردت بتكبر المشكله
وخلال عشر دقايق هم بالبيت
دخلت ساره البيت وكان الدور التحتى هدوء عرفت ان البنت راحولفجر فصارت تركض لانها ماتبى تشوف خالد وماهتم لا بنفسها ولا للى بطنها ولما قربت من غرفتها سمعت صوت تكرة
جنى ... ساره
ساره .. خير ياوجه الشر انتى بعدك ماطلعتي من هنا
جنى .. انا طالعه بس حبيت اقولك مستحيل تتهنين مع خالد
ساره .. ليه اختى جنى
جنى برورد.. لان خالد ماردة لى
ساره اللى انقهرت من جنى وكانها تتكلم بثقه .. لا ياحلوة خالد زوجي انا وابو اللى فبطني
جنى يوم الا محت خالد راقى فوق .. ههههههههه ابو اللى فبطنك هذااذا كان هو ابوة
ساره مسكتها بعصبيه .. وقالت لاهين وبس ومو حد زييك انتى تشكك باخلاقى فاهمه وعطتها ذا ك الكف
جنى مسكت وجهها مكان الكف ..... راح تدفعين الثمن غالى يا حلوة
سارة ال.........ز قاطعها خالد
خالد .. من بعد ماسمع كلام جنى ثارة الشكوك فيه وهو يصارخ على ساره .. بس انتى ماتفهمين الله ياخذك ويفكنى منك ياوجه المصايب
جنى طبعا مبسوطه لان خالد يصارخ على ساره
ساره بعصبيه ومن غير ماتركز بالمكلام اللى تقوله .. المصيبه هو انت يالح*****
خالد قرب من عندها وشدها من شعرها وحذفها باقوى ماعنده على الباب
الظربه جات على ظهر ساره وبدتت تتالم
جنى تتميلح قدام خالد انها طيبه وعلى نياتها ..خالد انت شسويت حرام صحيح هى ماتستاهل بس ولدك اكيد انه تاذى

خالد وهو يطالع سارة بقرف وماهمه اذا هى تتالم اولا .. مايحتاج ياجنى تكذبين وانا مايشرفنى ان وحدة زى هذى تكون ام لعيالي وعذرنى على اللى صار من قبل شوى لان كنت على عمي ومانى عارف بشى

ساره كل ماسمعت كلمه من كلام خالد تحس بسكين يطعن بقلبها
جنى فرحت لانها وصلت اللى تبيه .ز ياعمرى ياخالد والله ماتستاهل وبعدين ليش ازعل منك
خالد ابتسملها .. وطلع
وجنى قعدت اطالع بساره ....ز هههههههههههههههههههههههههه شوفتي ان خالد لي وانت كنتى غلط بحياته وخلص منه
ساره ..............زز ماردت عليها من شدت الالم اللى بظهرها كل اللى سوته انها فتحت شنطتها ودق على بندر
بندر ........ز ياهلا ومرحبا بعمتى سارة
سااااارة .......... بندددددددددددددددددددر اللحق علي بموت
بندر ......... ساره شفيج
ساره ...................... فقدت الوعي
اما عند بندر
قام بسرعه يغير ملابسه
هنادى اللى ماتعرف شفيه سكر مخترع من ساره .......ز بندر شفيك
بندر .. هنوده مدرى ساره شفيها وطلع وخلها
هنادي خافت على ساره وقعدت تحاتيها
فى بيت ابو محمد

فهداللى كان توة طالع من غرفته قعد يفكر بفيافي ليش تاخروا عليهم برد موهى تحبه ليش تاخرو قعد شيطان يوسوس براسه ليكون ماتحبه وهو فهمها غلط وصل الصاله ومانتبه للى موجود

ام محمد .. فهد
فهد .................
ام محمد فههههههههههههههد
فهد بعد مانتبه لها .. امري يالغاليه
ام محمد .. مايامر عليك عدو بغيت بموضوع اقعد شوي
فهد .. اللى حس ان فيافي دخل بالموضوع قعد من غير مايتكلم .......................

ام محمد حبت تلعب بعصابه شوي.. ه مادري والله شقولك خالتك توها كلمتنى وقالت
فهد نشف ريقه ...........ززز
ام محمد وقالت انا فيافي
فهد .. بحزن .. اذا ماهى موافقه شى عاد الزواج قسمه ونصيب عن اذنك يمه
ام محمد .... فهد فيافي موافقه
لف عليه فهد بقوة ........ قولى قسسسسسسسسسسسسسم
ام محمد تضحك على ولدها ... ههههههه وانا من متى اكذب عليك ها
فهد بفرح ........ اسف يالغاليه من الفرحه
ام محمد .. الله يوفقك وشوف عيالك قول امين
فهد .. امين وباسها على راسه وطلع
اما عند بندر بعد ماوصل بيت ابو خالد

بندر قعد ينادي بصوت عالى ...........ديممممممممممممممممه غنددددددددددددددددة لما ماشف ردمنهم قرر انه يصعد فوق ويشوف ساره شفيها واول ماوصل فوق شفها طايحه عند باب جناحهم وراح جنبها
بندر ساره ساره
ساره..............زز
بندر .. انتبه عليها انه تنزف ...... خاف عليها
وشاف عبيتها مرمي على الكنب وخذه وطاااااااار فيها على اقرب مستشفى

اما فى بيت ابو ريان .. رحمه الله عليه
كان ريان توة داخل البيت واجه راكان على طريقه

ريان .. اوه النسيب عندنا اليوم
راكان .. ابتسم .. ايه جايب الاهل وبالمرة قلت اشوف فجر
ريان .. اها زين تذكرت ان عندك زوجه
راكان .. ريان شالهكلام
ريان .. طالعه ورفع حاجبه الايمن .. هذا الواقع ولا شفت ماوراه ابو قلت
متى مابغيت اشوفها او كلمها عادي
راكان .. ريان انت فاهم غلط
ريان .. شنو صح اجل هى طول المدة تمثل على انها مبسوطه معك وانك تكلمها بس للاسف ماكتشف هالشى الا اليوم بالغلط منها حرام عليك اذا ماتبيها لا تعلقها معك واختى الف من يتمنها
راكان ..................مارد على ريان لان معه حق بكل كلمه قالها
ريان .. ليش ماترد ولا لسنك كله القط
راكان باعتذار .. اسف ياريان وحقك على
ريان .. ياليت تتعتذر من المسكينه اللى داخل
راكان ..ان شاء الله بس اتمنى انها تسامحني
عند البنات دخلت فجر عليهم وكانوا البنات موجودين غندة وديمه وريم وريما
فجر .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السللام
فجر .. تو مانور البيت
البنات . منور بوجودك
ريما .. اقول فجور ماكان طولتى مع راكان
فجر وهى مستحيه ....ايه مبين طولت كلها عشر دقايق ينصابه وبعدين زوجى وكيفي .. قالتها بفرح وهى مستحيه حييييييل
البنات ... ههههههههههههههههههه
ريم . بخاطرها .. الله يتتم عليك فرحتك يافجر مسكينه على نياتها والله يخر لك راكان
غندة .. مو كان البنات تاخرو
فجر .. الا صح كثير تاخروا بدق عليهم توها بتقوم الا الجرس يدق
يعلن عن وصول البنات
وسلمو على بعض وخذوا اخبار بعض
غندة .. تصدقون بنات اللى يوم في وحدة ضايفتني
فيافي .. تعرفينها
غندة .. لا
سجى .. وقبلتى الاضافه
غندة .. يس
سهر .. اخت سجى .. ماتخفين يطلع ولد
غندة .. اذا كان ولد .. بسويلها بلوك ودليت وتوجه كلمها حق فيافي .. دلع المشاعر .. اللى منتدى ()
هنا ريما شهقت .........
البنات كلهم . لفوا .. عليها
فجر .. تعرفينها
ريما .. تاشر حق فجر بمعنى اصبري.. انتوا اللى تكتبون قصه .............
فيافي وغندة .. ايه
ريما .. احلفوا
فيافي وغندة .. والله
ريما .. طيب اذا قلتلكم انا دلع المشاعر تصدقون
غندة بعدم تصديق ..... كذاااااااااااااااااابه
ريما وهى تضحك ....... والله
سجى .. الحمدلله انك طلعتى انتى مو ولد
غندة .. ايه والله الحمد لله

بعرفكم على عايله سجى وسهر بنات عمى فجر
عمهم ابو سلمان .. رجل اعمال مشهور وله كلمته وهيبته وسط رجال
ام سلمان .. طيبه وحبوبه مشرفه طلبيه باحدى المدراس
سلمان .. 28 سنه يشتغل مع ابوة ويحب ريم بنت عمه
سلطان 22 سنه يدرس فى لندن وله توام
سجى .. 22 سنه تدرس محاسبه فى الجامعه وهى تؤم سلطان
سهر . 17 سنه مع ريما بنفس المدرسه وصديقتها حيل

وقعدوا البنات ليما الساعه 11 وبعدينكل وحدة استاذنت وراحت بيتها

فى المستشفى
بندر .. كان خايف على عمته ساره بس الحمد لله قدروا يقفون النزيف والدكتور قال ماراح يرخصها الا بعد السبوع

اليوم الثاني
الكل درا عن ساره وراحوازروها بالمستشفى وتحمدو لها بالسلامه
واذا سالوها شلون طحت ترد عليهم انها كانت تمشى ودست على طرف تنورتها وطحت
طبعا خالد مافكر ان يزورها وتمنى اللى بطنها مات لجل مايكون في شى يربطه فيها وهذا كله بسبب جنى اللى لعبت بعقله وسافر لان كان عندة رحله على لندن

فى الليل فى بيت ابو خالد
تركي كان زاير غندة
دخلت غندة عليه
غندة .ز السلام عليكم
تركى .. وعليكم السلام ياهلا ومرحبا
غندة .. كيفيك
تركي .. بعد شوفتك صرت بخير انتى شخبارك
غندة .. تمام
تركي .. دوم ليش مبعدة ياحلو احد قالك انى اكل لحوم البشر\
غندة بابتسامه .. لا
تركي .. اجل
غندة . بس كذا
تركي .. قام وقف وراح عندها .. وتعلقت عيونهم بعيون بعض وكتوا المدة ربع ساعه
تركى وهو متنح .. عيونج وايد حلوة
غندة وهى مستحيه لان قريب منها حيل .. تسلم
تركى .. الله يسلمك
غندة .. كان قاعدة تعلب باليدها ومندقه راسها
رفع تركى راسها بطرف اصبعه .. مطوله
غندة .. وهى ميته من الخجل ... تركي
تركي بهيام .. عيونه
غندة ...............................
تركي .. يبها تتكلم .. وين خالد ماشفته عندة عمتى ساره

غندة .. مسافر
تركي .. اها

وقعدو يسلفون شوي غندة تتكلم شوى وتسكت شوي وتركي كل شوى يقولها كلمه تحرجها
بعد مرور اسبوع من الاحداث
ساره .. طلعت من المستشفى وراحت بيت اخوها ابو بندر
خالد .. رجع من السفر بس مافكر بس ساره ولا سال فيها
غندة وتركي .. عيشن حياتهم بحال مايكون
راكان .. بد يحب فجر ويكلمها
وفجر .. فرحت بتغير اللى صار حق راكان ودعته ربها انه يسخر لها
ديمه ومحمد .. مافى شى جديد بحايتهم الا ن عرسهم مابقى غير عليه 3 اسابيع
سعود ويارا .ز رجعوا من ايطاليا وعيشن حياتهم باحل ما يكون بس يارا تحاتي ساره وحس انه بينهم وبين خالد شى كبير بس قررت تسكت عنها ومتى ماحبت تتكلم ساره بتوقلها
وباقى ابطلنا مافى شى بحياتهم يستحق انه يذكر



فى بيت سعود
يارا. سعودي يالله الغدا جاهز
سعود .. اوكى عمر ي
راح لها سعود وقعد ياكلون بهدوء
يارا .. سعود
سعود .. عيونه
يارا .. تسلم لى عيونك ابى اروح حق ساره احس انها مو طبيعيه
سعود .. ان شاء الله حياتي
يارا.. ثانكيو .....
سعود طالعها وبتسم وكملوا غداهم

بس خلاص البارت

نظرة الحب
12-13-2011, 12:35 AM
&&البارت السابع عشر&&

فى بيت ابو بندر


كانت ساره قاعدة بغرفتها وجوالها يرن وكان المتصل خالد وهاذى عاشر مرة يدق عليها اليوم بس هى ماترد كل ماتسمع أي شى عنه تتذكر اللى سواه فيه وتحس بالكره ناحيته وهى على افكرها دق جوالها يعلن وصول مسج جديد كان المرسل خالد فتحت المسج

"أخطيت
أنآ مًاأدرٍيْ وٍشّ احاسيسك ومآأدرٍيْ وٍشّ تْظُنيٍنيّ
أنآالصآدقً فيّ عينٍك كنتّ
صرٍت الكآذُب ْ آلخوٍاٍنْ
إنْ أخًطيّت مآأنْكًرٍ وٍلآفيٍ عُذرٍ يًكفٍينْي
سوٍى إنيّ أحبٌك حٍيل وٍإنْيّ دآيٌمآ إنسًآن"

ردت عليه ساره
!! فى بيت ابو خالد
فى جناح خالد كان خالد قاعد على السرير ويفكر بساره والغلط اللى رتكب بحقها وسبب بعصابه الثايرة وكلام جنى وسوسه الشيطان فرح يوم سمع صوت المسج حمد ربه انه بدة تبادله المسجات بس انصدم لما فتح المسج
من جروحك .. ما بغيت إلا [ثيـــــــابي]..
ياخي إرحل .. حـِــل عني !! وش تبي بي؟؟
كن [ربــــي] خالقــــك بس لعذابـــــــي !!
مدري كيف تقول عن نفسك حبيبـــــــي !!
عارف بعدها ان ساره مستحيل ترضى بسرعه عليه
وقطع افكارة طق الباب
خالد بصوت مبحوح .. تفضل
غندة .. السلام عليكم
خالد .. وعليكم السلام هلا بغيتي شى
غندة .. بتردد .. ايه ابيك توصلنا بيت خالتى ام بندر

خالد .. ليه شعندكم هناك
غندة . .. بروح نطمن على ساره
خالد بفرح .. بس بشرط
غندة .. شنو
خالد .. اشوف ساره او المحها من بعيد
غندة .. خالد انتى للى سويته بساره مشوي وماتوقع ساره ترضى انها تقابلك
خالد . من غير ماتدري
غندة .. بس اخاف ساره تزعل
خالد بضيق وترجي .. غنود طلبتج انا لو قعدت زيادة بدون ماشوف يمكن اموت
غندة .. كسر خاطرها اخوها ..اوكي بحاول
خالد من الفرحه نط عليها وحبها على راسها
غندة ...... هههههههه لهدرجه حب ساره معذبك
خالد بهيام .. مو بس معذبني الا مجنني ومدوخنى
غندة .. الله يجمع شملكم ياالله بروح لديوم لجل تجهز
خالد .. ا للهم امين اوكى انا انتظركم تحت
طلعت غندة من الغرفه وراحت لديمه

غندة .. ديوم خالد وافق يودينا
ديمه .. صدق غريبه
غندة .. هو بيودينا بس بشرط
ديمه .. اكيد يبي يشوف ساره
غندة .. بالضبط بس شلون وبعدين لو سارة درت بتزعل
ديمه .. أي اكيد بتزعل بس يمكن لو تكلموا بعض يتصالحونا
غندة .. شرايج اكلم فيافي واكيد هى بتفيدنا
ديمه .. اوكى دقى عليها وشوفي
خذت غندة الجوال ودقت عليه
بعد رابع رنه جاها صوت فيافي

فيافى .. هلا والله
غندة .. هلا فيج شحالج فديتج
فيافي .. تمام انتى شحالج وشعندج داقه من جوال ديوم
غندة .. ان الحمد لله وشعندى داقه من تلفون ديوم لا تلفونى بالغرفه
فيافي .. اها
غندة .. فوفو حبيتي ابيك فى موضوع مهم
فيافي .. باهتمام ... شنو
غندة .. اسمعني
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........
فى بيت ابو راكان
كان راكان نزال من الدرج ومروق ويغني اغنيه راشد

هلي لاتحرموني منه..

هلي لاتبعدوني عنه..

مثل ماهوه قطعة مني.....انا تراني قطعة منه...

يقولون: تحبه ..؟

أموت أنا.....أدوخ أنا......والله ميت فيه.......

تحبه....؟ بعقلي و قلبي وروحي ياعلني ماابكيه....

هلي تكفون خلوني معه ولاتلوموني....

هلي ماأريد أنا غيره ولايغني أحد عنه,,,,,

هلي....الله يسامحكم إذا ماكان عاجبكم...هلي مليت ناطركم..هلي تكفون طالبكم.........

أحس بشوفه الجنة,,,,,,,,,,,,

حشا ماكنت له جاحد....ولا أحب من طرف واحد....

شكيت لراشد الماجد(فيصل الراشد) وبسببكم ياهلي غنى,,,

هلي لاتحرموني منـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ريما اللى كانت قاعدة بصاله وسمعته وسالته بلقافتها المعهودة .. شعندك خيو مروق وتغني
راكان ... سلامتك ماعندي شى
ريما بعيارة ... والله انت من شفت فجر وانت كل تغني
راكان .. وانت شعليج
ريما بخبث .. ركون ليكون حبيتها
راكان بابتسامه .. اصغر عليك تقولين ركون وبعدين اتركي اللقافه عنك
ريما .. يعني حبيتها
راكان .. ايه ليكون عندك مانع
ريما .. بحب اخوي .. لا الله يوفقكم
راكان .. اللهم امين انا طالع توصين على شي
ريما .. وين بتروح اول
راكان .. حق حبيبتي
ريما .. فجور تدري
راكان ... لا وياويلك ان علمتيها
ريما بخبث .. بس بشرط
راكان .. اللى هو
ريما .. بيت عمي قريب منه باسكن وانت طالع منهم تمر وتاخذلى
راكان.. اوكي وطلع
فى بيت ابو ريان

فجر .. ريان ماشبعت من الهياته كل يوم طالع
ريان .. هههههه خيتو حبيتي انا عندي شغل مو مثلك فاضيه
فجر .. الله يوفقك بس والله زهقت كل قاعدة لحالي
ريان وهو يغمز لها .. ماتوقع ركان مخليك زهقانه لانه دايم يكلمك
فجر استحت .. وردت عليه .. ولو بس من زمان ماقعدت معاك
ريان .. ولا يهمك بكرة بطلع معك
فجر .. وعد
ريان .. وعد تامرين على شي
فجر .. لا سلامتك
ريان الله يسلمك
فجر تكلم نفسها مالى الا انى احط لى وحدة من المسرحيات وقعد اطالعها
ولا انى قرا روايه
راح فتحت ادولا ب اللى فى اشرطه الفيديو وشاف ان المسرحيات كلها قديمه وشيفتها اكثر من مرة
ركبت فوق وخذت اللا بتوب ونزلت فيه تحت وانسدحت على الكنب وللابتوب بحضانه .. ادخلت منتدى الم الامارات وراحت المجلس القصص المكتمله وقعدت ادورها روايه ويوم لقت روايه شدها العنوان احفظتها فى المفضله وراحت تشيك على القصص اللى تقراها اذا فى احد من الكتاب نزل بارت جديد اولا ولما ماشافت احد منزل شى ارجع لروايه واندمجت معها وماحست باللى دخل عليها وقعد يناظرها وبينما هى تقرا شالت العضاضه اللى على شعرها وخلته ينسدل على كتوفها ذبحت قلب اللى يناظرها
قرب من عندها ركان وغطت عينها هى خافت ونزلت الللابتوب من على رجلها
فجر .. ريانوا مالى خلق الملاقتك حرام عليك والله افففففففف
ركان مازال مغطي عينها
فجر .. ريانوه والله ان مابعدت ايدك ماراح اكلم اسبوع
راكان همس باذنها .. افا يهون عليك حبيبك ماتكلمين اسبوع .. وشال ايده عن عينها
فجر .. راكان

راكان .. ياعيونه وقلبه وروحه وعمرة انتى
فجر .. بخجل .. راكان استحي
راكان... فديت اللى يستحون انا
فجر .. عن اذنك
راكان.. وين حياتي
فجر .. شوي وراجعه
راحت فجر المطبخ وطلبت من الخادمه طلع كاسات وهى خذت برتقال وعصرته وطلعت الشيز كيك وقطعه وحطتهم في صنيه بس قبل ماتشيلهم
راحت قدام المرايا اللى بالمدخل ولمت شعرها ورجعت المطبخ خذت الصينيه وطلعت الصاله شافت راكان ماسك لا بتوبها وقاعد يقرا اللى هيه تقراها
فجر السلام عليكم
راكان رفع راسه .. وعليكم السلام وفجاءه قال ليه
فجر ارفعت حاجبه الايمن شنووو؟؟
الحركه ذوبت راكان وقف واخذ الصينيه منها وحطها على الطاوله وقرب منها وفك شعرها
راكان ..خفى على شوي يابنت الناس
فجر بخجل .. ليه راكان شسويت انا
راكان .. اه ياقلبى كل هذا وش سويتي
فجر .................
راكان .. سوري حبي اخذت للاب مالك
فجر .. شدعوة تعتذر لجل انك مسكت اللاب
راكان بخبث .. ماتوقعت انك رومانسيه كذا
فجر قعد تسب بنفسها وجهها اصبح يعلوة الخجل ................
راكان .. تدرين شنو اكثر شى عجبني فيك
فجر بخجل .. شنو
راكان .. خجلك اللى ذابحنى

فى بيت ابو بندر
غندة وديمه راحوا يزورن ساره بعد ماتفقوا مع فيافي على اللى بيسونه لجل خالد يقابلها

بعد وصولهم بربع ساره انزلت وكانت باكامل انقتها

ساره .. السلام عليكم

الكل .. وعليكم السلام

غندة قامت .. وحضنت سارة . شخبارك يالغاليه وحشتني
ساره بادلتها بالاحضان .. ان الحمد لله بخير وانتى اكثر شخبارك وشخبار تروك معاك
غندة بخجل .. تمام بخير
ديمه .. بمرح وانا دورى متى ياتي
ساره .. هلا بديوم شخبارك وشخبار تجهيزاتك حق العرس
ديمه .. بشوفتك صرت تمام شخبار الحمل معاك
ساره .. تمام بس بدا يتحرك ومتعبني شوي
غندة .. تكفين السورى اذا حسيت بحركه الحين قوليلي
سارة باستغراب .. ليه
غندة .. لجل اسمعه
ساره .. ههههههه ان شاء الله
فيافي .. الحمدلله شفنا ضحكت الحلوة
ساره .. ليه اخت فيافي شيفتني دايما عابسه بوجهه
فيافي تضحك .. لابدا حشاك
ساره .. دامنى مجتمعين ويارة شوي وجايه شرايكم ان كلم فجر
ديم الى عرفه بخطه فيافي وغندة قالت بسرعه .. لالا يارا كلمت وقالت انها ماتقدر تجي اليوم لان سعود مشغول وبعدين دادى قال بيودينا البحر
ساره .. ليه محد قالى
ديم .. كنت ناوي اجي اقولك بس البنات جوا وخذتنا السوالف
ساره .. اها انا مالى خلق روح فيالت تخلون وحدة من الخدمات تقعد معي
فيافي .. ليه والله وناسه
ساره .. مرة ثانيه ان شاء الله
فيافي .. ان شاء الله
غندة تغير الموضوع .. سوير الحمل محليج
ساره طالع بطرف عينها .. ليه يعني من قبل مو حلوة
ديمه .. لا من قال الا قمر ماشاء الله عليج
دق جوال فيافي وكان المتصل تركي
فيافي .. هلا والله بزين الشباب
تركي .. هلا فيج من عندكم
فيافي .. ابد حرمك المصون واختها
تركي .. فديتها اقول قولى حق ديمه تتغطى بدخل اسلم على حبيتي
فيافي .. مافيك صبر
تركى نو نو
فيافي ان شاء الله
تركى ..اذا تغطت دقى على رنه اوكي
فيافي .. اوكي
سكرت فيافي من تركي
فيافي .. ديوم حياتي تغطي تروكــ يبي يدخل يشوف غنود
ديمه .. اوكيك
تغطت ديمه وبعده دقت على تركي ودخل بعد عشر دقايق
تركي .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
تركى .. شلونج ديمه
ديمه .. الحمد لله بخير انتى شبونك
تركى .. الحمد لله يسرج الحال
قرب من عند غندة وحبها على راسه
تركى .. همس لها باذنها .. وحشتني
غندة .. بخجل .. تروك احشم الكل موجود
تركي .. ههههههههههههه
ساره بابتسامه .. الله يديم السعادة بينكم
تركى وغندة .. امين
تركي .. حبي شرايج تطلعين معاي
غندة .. اوكي
تركى .. يالله ياجماعه الخير احنا نستاذن
الكل .. الله وياكم
بعد ماطلعوا غندة وتركي قعدوا البنات يسلفون
بعدها بنص ساعه جاهم ابو بندر
ابو بندر .. السلام عليكم
الكل . وعليكم السلام
ديمه تعتبر مثل ابوها تكشف عندة بس تلف الشيله ..
ابو بندر .. شلونج ديمه يبه
ديمه .. الحمد لله يبه انا بخير بشوفتك انت شلونك
ابو بندر .. بخير يبه اجل وين غندة عنكم
ديمه .. طلعت مع تركى يبه
ابو بندر ..الله يوفقهم >> ابوبندر عارف بتخطيط البنات للقاء خالد وسارة
ساره .. يبه صحيح بتروحن البحر
ابو بندر .. أي يبه واني اول الرايحين
ساره بابتسامه .. معليش يبه انا تعبانه اليوم مرة ثانيه ان شاء الله
ابو بندر بحب .. اللى يريحك يبه

ابو بندر قام يتوضاْ لصلاة المغرب .. بنات ابى ارجع من الصلاه القاكم جاهزين
البنات .. ان شاء الله يبه


طلع ابو بندر راح المسجد والبنات قاموا يصلون ويتجهزون ام سارة دخلت غرفتها وتوضت وصلت وبعدها مسكت دفتر الخواطر وكانت مسميته .. صدفه لقيته اللى هويته محلى عيونه ويهـ فديتهــ تذكرت اليوم اللى كانت مجتمعه فيه هى والبنات وقرروا انهم يسمون دفتر خواطرهم باهذا الاسم او ماتجمعهم الصدفه مع شريك حياتهم وفعلا الحين هم كلهم هذا اسم دفتر خواطرهم
وجلست حوالى ساعه الاربع تكتب فيه وبعد مانتهت من الكتابه خلت الدفتر مفتوحت وراحت جلست على النت وقررت تقرالها روايه تشغل وقتها فيه لان من تركت خالد وحاسه ان وقت الفراغ صاير كبير عندها
فتحت احد الروايات اللى كانت غندة قالتلها عنهم وجلست تقراء
فى هالوقت تحت خالد كان عند الباب فتحت الخادمه
خالد .. وين مدام سارة
سالى .. هى فى غرفه مال اهيه
خالد طيب ثينكيو
طلع خالد فوق وصل عند باب غرفه سارة كان الباب مفتوح شوى وشافه جالسه على اللا بتوب تقرا شى ومندمجه وماحسه باللى حولها
دخل خالد الغرفه ومانتبهتله قبل مايقرب خالد من عندها لفت انتبه دفترها المفتوح قرب منه وقراء اللى مكتوب فيه



•$4أنت حبك كنه ( •$(000,128,000)الحكم السعودي •$4) ,, ثبته ( •$(000,128,000)عبدالعزيز •$4) ولا تغيـر





ليس من يتكلم عن الحب ... كمن يتألم من الحب.*•~-.¸¸,.-~*
وليس من يقرأ رسائل الحب ... كمن يكتبها بدم القلب.


وليس من يسأل ؟! ويتسأل؟! ويجهل !! او يتجاهل!!؟ كل شىء عن الحب.. كمن رضع الحب مع حليب الأم ، ويتنفس الحب منذ ولدته امه ، ويعيش بالحب و للحب كل عمره ، ويموت لو توقف الحب .. او توقف هو عن الحب لحظة واحدة.



وليس من يعيش حياته خالية .. خاوية من الحب ، فلا يميز بينه وبين الخبز !!؟ كمن ولد فى رحم الحب .وكان الحب على الدوام هو خبزه اليومى ، ونوره الليلى ، وحلمه الازلى ، وامله المستقبلى.




وليس الميت هو من فقد الحياة ، ودفن تحت التراب!! .
بل من فقد الحب .. فعاش جسدا بلا روح .. ودفن فى الحياة بجانب جسد اخر بارد .. مجمد .. وحنط .




يفتقد الدفء و الحنان .. فيدرك ولكن بعد فوات الاوان . ان الحياة بدون حب ليست سوى جسد بدون روح .. وانه ميت فى الحياة وحى بين الاموات ..



ان الحب هو روح المحب ، وهو جنين فى الرحم ، وطفل فى المهد ، وشاب فى ربيع العمر وشيخ فى خريفه ، وسعاده وابتسامه فى لقاء ، وتعاسة ودمعة على فراق ، وجرح غائر فى الصدر ، ونزف دائم فى القلب ، من طعنة خيانه وغدر .




والروح لا تموت مع الجسد .. ولا تدفن فى قبر .. بل تعود الى عالم الخلود .. فالحب حبيبى هو رمز الوجود .. وعنوان الخلود وحبى لك باق ابد الدهر ، وما بقى الوجود والخلود .




فلا تظلم قلبى وقلبك بالشكوك .. او بمقارنة حبى وحبك ، والا كنت حبيبى ، كمن يقارن الحياة بالموت والفناء بالخلود



كسرت خاطرة بقوة حس انه هو المقصود بهالكلمه وحقاره اللى سوه فيها قرب من عندة
ونادها بصوت المبحوح اللى معذب ساره .. خالد .. ساره
ساره فى البدايه حست انها تتوهم على كثر اللى سوه فيها الا انها تحس بشوق له
خالد .. ساره
لمانادها خالد مرة ثانيه تاكدت مليون بالميه ان هو موجود معها بالغرفه
لفت عليه ساره .ز خااااااالد
خالد .. بصوت كله شوق .. ياعيونه
ساره تذكرت اللى صار بينهم وردت عليه بعصبيه .. عن الكذب الزايد وبعدين من سمحلك تدخل غرفتى بدون الستاْذن
خالد برود ..ليه انتى مزوجتى عادي يعني ادخل غرفتك
ساره .. بسخريه .. هههه ضحكتنى زوجتك وانت لك وجه بعد تقول هالكلمه مرة ثانيه بعد كل اللى سويته
خالد .. ساره سامحني والله ماكان قصدى اسف حبيتي
ساره .. لاتقول حبيتي وبعدين اسف هذى باي بنك الصرفها هنتى قدام احقر انسانه شفتها بحياتي وقالت اسمها بشمئزاز .. جنى وبالخير جيى تبيني السماحك لا وبعد ماتهمتني بشرفى انت شنو تقتل القتيل وتمشى بجنازته
خالد .. ساره انتى عارفه اذا عصبت مقدر احكم تصرفاتى وانت المفروض اكثر وحدة تعذرني
ساره .. طيب لما ديزتنى وطلعت مادريت انى بالمستشفى وبين الحياه والموت انا واللى بطنى بس ربك ستر ولا فكرة انك تزورني وبالاخير بكل بساطه سافرت ولاكن لكل زوجه بالمستشفى تسال عنها وبعد اسبوعين من اللى صار جاي تطلب من السماح
خالد .. ساره واللى يرحم والديج سامحنى اذا مو عشانى عشان اللى بطنج
جذبنه عيش مشتت بين امه وبوة
ساره لما تذكرت اللى بطنها اخنقتها العبرة ودموعها بدت تنزل من غير توقف
خالد تقطع قلبه وهو يشوف دموعها قرب منها اكثر وضمها لصدرة وساره بس ضمها زادت دموعها
ساره من بين الدموعها .. حرام عليك خالد ليه سويت فيني كذا ليه انا شسويتلك
خالد .. تكفيني ساره لاتعذبنى زيادة على اللى فيني ومسح الدموعها
خالد .. دموعج غاليه لا تتبجين خلاص
ساره .. بتعدت عن حضنه وردت عليه .. مو انت وعدتني انك ماتنزل الدمعه من عيني والحين انت سببها

ولما كان بلندن تذكر اول ماتصلحنا وقلت غنيلي

خالد بمرارة وعذا ب.. اذكر

ساره .. ولما قتلك وغنت بصوتها العذب

ابي منك عهد واضح وصادق
معي تبقى وعمرك ماتفارق
ولك مني احبك للنهايه
اسيرة حب ومنك ما اتحرر
بشنو رديت علي
خالد رديت عليج وبدا يغني


عهد ابقى على حبي وحبج
ولىخر نبضه في قلبي احبج
يا اغلى حلم حققته في عمري
يا فرصه في حياتي ما تكرر

ساره .. ودموعها على خدها .. مرتين وعدتيني ياخالد واخلفت بوعدك مجرد ماقلتك جنى كلمتين صدقتها وصدقني لو رجعتلك بيوم من الايام مو عشانك انتىعشان اللى بطنى

خالد .. حياتي اوعدج هالمرة انى مازعلج ولا ضيقج
سار ه بصراخ.. بس كافى وعد كذابه وان قتلك ان رجعت فهو عشان اللى بطنى موعشانك
خالد .. طيب اهم شى ترجعين بحياتي لا حياتى من بعدك مالها طعم
ساره . ان برجعلك بس بشرط
خالد بفرح .. ان موافق علىكل شروطك
ساره .. من غيره ماتلمس شعره منى
خالد .. اوعدج اللى تبينه يصير
ساره .. متزوجين بس قدام الناس

خالد بحزن .. طيب الحين يالله جهزي اغراضك
ساره .. انا مانى راجعه معك اليوم
خالد .. بحزن .. ليه
ساره .. ابى ارتب امورى وبعدين يصير خير
خالد .. العموم انا مسافر بعد يوم عندى رحله وبرجع بنفس اليوم ومتى ماحبتي ترجع دقى وانا مستعد اجي اخذك
ساره .. ان شاء الله وتروح وترجع بالسلامه
خالد .. الله يسلمك وباسها على جبينها وطلع
انتهى البارت

نظرة الحب
12-13-2011, 12:36 AM
البارت الثامن عشر والاخير

فى بيت بندر
في .. ماما متى يجي البيبي
ضى .. ايه ماما متى يجي انا احبه واجد
هنادي .. تضحك على بناته .. ان شاء الله قريب انتم للحين تغارون من بعض خلا ص كبرتوا
في.. ماما هي لي تقلدني

ضى .. لا انتى لى تقلدين

بندر .. توة راجع من المستشفى وسمع الصواتهم .. السلام عليكم
هنادي .. وعليكم السلام
ضي .. بابا .. جبتلي حلاوة
بندر .. ايه بس مافى الحين اول شى تتعشون
فى وضى .. ان شاء الله بابا
وراحوا غرفتهم يلعبون
بندر .. حبيبتي شلونها اليوم
هنادي .. دام حبيبي بخير انا بخير
بندر .. والله انى احبج واموت فيج
هنادي بخجل .. وانا بعد احبك
بندر . قرب منها وطبع قبله على جبينها .. حبيب ابوه متى بيظهر
هناد ي .. والله يعافيك استكت بندر خله يصبر لما احضر عرس اخوي
بندر .. ههههههههه ياعمري ان شاء الله بتحضرينه
هنادي .. ان شاء الله
بندر .. حياتي
هنادي ...هممم
بندر .. شرايج ناخذ اليهال نطلع نتمشى ونتعشى ونرجع
هنادي بحنان .. بس حياتي توك راجع من الدوم واكيد تعبان
بندر بحب .. كل شى علشانكم يهون

قامت بعدها هنادي تبدل ملا بسها وملا بس البنات وبعدها طلعوا
فى السيارة
غندة وتركي
غندة .. تروك شغل شريط
تركي .. من عيوني
شغل تركي الراديو وكانت اغنيه راشد الماجد

يلوموني حبيبي فيك
صراحه قمه الروعه
وانا والله من شفتك
دخلت بقلبي بسرعه
ماصدقت انا الاقيك
احبك اعشقك وابيك
انا ياعمري لو تدري
انا المجنون والله فيك
وحشني صوتك بقوه
وحبك داخلي جوه
وقلبي صار تحت امرك
وانت اللي تبيه سوه
حبيبي خل يلوموني
مادامك ساكن عيوني
وحتى لو اغمضها
اشوفك داخل عيوني


غندة وتركي بنفس الوقت .. احب الاغنيه
غندة .. هههههههه
تركي .. حياتي وين تبين الروح
غندة .. مومهم أي مكان حبي بس اهم شى انت معاي
تركي .. ياحبيلج ويلوموني فيج
غندة .. فديت روحك
تركي .. تبين روح عند الاهل
غندة .. اوكي ماعندي مانع
تركي .. من عيوني هذى قبل هذى
غنده .. تتوقع ساره وخالد يردون حق بعض
تركي بثقه .. اكيد
غندة .. ليش تقولهابكل ثقه
تركي .. مو انتى تقولين ان خالد متعذب من فراق ساره
غندة .. ايه
تركي .. وساره نفس لشى كل لليله اذا مريت من دارها اسمعها تبجي
غندة .. بس ساره عندها كرمتها فوق كل شى
تركي .. بابتسامه .. الا خالد
غندة .. الله يقدم اللى فيه الخير
تركي .. امين

فى بيت ابو ركان
كانوا البنات مجتمعين وهم العيال عمامهم موجدين فى هالوقت قرر ريان يقول حق عمامه يخطبوله ديم وسليمان كان مقرر بنفس الموضوع يخطبه ريم
فى المجلس عند البنات
ريما.. بنات شرايكم بكرة نعزم فيافي وغندة وديمه وديم
البنات باصوات متفرقه .. ايه
سجى .. ياليت صراحه قعدتهم ماتنمل
فجر . وان شهد بهذى معاج حق
سهربمزح .. ايه عشانهم يقربون لبنات خالتك
فجر ..لا والله جد انا اتكلم ولا شرايكم بنات
ريم .. صحيح سهور البنات ماشفنا منهم الا كل خير
سهر .. يمه كلتونى بقشوري امزح هههه
فجر نظرتها بنظره .. ايه حسبالى بعد
ريما بنات قوموا خلونا نرقص
سجى .. من زمان عن الرقص
فجر .. يالله كلها كم يوم نرقص بعرس ديمه
ريما..وسهر .. ايه خلونا ندرب

البنات.. اوكي
اما فى مجلس الرجال
ريان .. احم احم
كل التفتله
ابو ركان .. سم يبه ريان كل اللى بخاطرك

ريان باحترام .. يبه ان قررت اكمل نص ديني
ابوركان بفرح .. هذى هى الساعه المباركه ياوليدي فى احد بالك ولا تبى اخلي خالتك ام ركان دور لك وحدة
ريان .. لا يبه البنت موجودة
ابو سليمان .. من بنته يبه
ريان .. بنت خالد ال ............
ابو سليمان وابور ركان .. ونعم ماخترت يبه
ريان .. يعني يبه انتم موافقين
ابو ركان . ايه موافقين وان شاء الله بكره خالتك ام راكان وام سليمان يرحون يخطبونها لك
ريان .. مشكور يبه وقام باس ابو ركان وابو سليما ن على روسهم
ابو سليمان وابو ركان .. تحب الكعبه ان شاء الله
ريان .. اللهم امين

سليمان .. دام ريان فتح هالموضوع بعد اذنك يبه انا بعد قررت التزوج
ابو سليمان .. هذى الساعه المباكه ومن تبي
سليمان .. الريم بنت عمي
ابو سليمان .. زين ماخترت ياوليدي والحين يابو ريان انت سمعت سليمان انه يبه الريم وانت شرايك
ابو ركان بفرح .. والله ان ماعندي مانع بس البنت لازم اشا ورها
ابو سليمان .. معك حق ياخوي ومهما كان الرد هالشى ماراح ياثر على علاقتنا
ابو ركان.. ان شاء الله تلقى الرد اللى يسرك
ابو سليمان .. تسلم ياخوي

ريان بعد ماقال حق عمه وافق
ارسل مسج لفجر يقولها الخبر

نظرة الحب
12-13-2011, 12:37 AM
عند البنات
فجر .. خلاص بنات انا تعبت مافى ارقص اكثر من كذا
البنات .. واحنا بعد
فجر اخذت جوال ولقت مسج من ريان
(( فجورة انا كلمت عماني موضوع خطبتي من ديم وهم وافقوا واتفقوا انهم بكرة يرحون يزورنهم ويخطبونها ))
بعد ماقرت فجر المسج
فجر .. بنات عندى لكم خبر مليون ريال
البنات .. شنو
فجر .. ريان اخوي قرر انه يتزوج
ريما .. ومن تعيسه اقصد سعيدة الحظ اللى بياخذها اخوك
فجر .. ماتتوقعون
البنات .. يالله قولى حمستينا
فجر .ز ديم
البنا ت .. كذابه
فجر .. هههههههه والله وكلم عمامى اليوم واتفقوا انهم بكرة يرحون يخطبون
ريم .. يعني بدال مانعزمهم اهلنا بيروحن لهم
فجر .. ايه
ريما وسهر .. خلاص شرايكم احنا اروح معهم
سجى .. هي خير هم رايحين يخطبون مو حفله
ريما .. ولو انا الحين برو ح اقول لماما ان احنا نبى اروح عند البنات
سهر .. ايه صح وماتوقع انهم يدرون
فجر . فكرة حلوة
ريما .. موافقين
الكل ... اكيد

راحت ريما كلمت امهم وعطتها خبر امه اوم سليمان وافقوا .. طبعنا عم مايدرون عن موضوع الخطبه

ريما .. هيا وباستهم على روسهم وطلعت

ام سليمان .. ياحليلها ريما ماجوز عن سوالفها

ام ركان .. معاج حق

ام سليمان .الله يحفظهم
ام ركان اللهم امين

اليوم الثاني
فى بيت ابو محمد

فهد .. يمه ماكلمتى خالتى عند موعد الملجه
ام محمد .. لا والله ياوليدي ان شاء الله بعد الغدا كلمها
فهد .. يمه قوليلهم نبيها بعد عرس محمد باسبوعين
ام محمد .. ان شاء الله يمه
فهد .. عن اذنج يمه انا بروح دارى اذا خلص الغدا نادوني
ام محمد .. ان شاء الله يمه

فى بيت ابو بندر
ساره قررت انها ترجع اليوم مع البنات اذا رجعوا البيت بترجع لبيتها

فى الصاله
ساره .. يبه اذا ماعندك مانع اليوم ابى ارجع بيتي
ابو بندر .ز عين العقل يابنيتي وانا ماعندى أي مانع واذا تبين انا او صلج بنفسي
ساره .. لا مشكور يبه برجع مع البنات
ابو بندر .. اللى يريحك يبه
ام بندر .. يابو بندر اللى يوم كلمتى ام راكان وقالت انهم جاين يبون يخطبون ديم لولدهم ريان
ابو بندر .. الله يقد م اللى فيه الخير وصالح
فى بيت سعود

يارا .. كنت توها راجع من المستشفى مع السايق
وبعد بربع ساعه دخل سعود
يارا .. يعطيك العافيه حبيبي
سعود .. الله يعافيج حياتي
يارا .. سعود عندى لك خبر مليون ريال
سعود .. شنو حياتي
يارا مسكت ايده وحطته على بطنه
سعود .. حامل
يارا .. ا يه
سعود .. حلفى
يارا \.. والله
سعود من الفرحه شالها وقعد يدور فيها على كبر الفله
يارا .. سعودي نزلني
سعود ..من عيوني
سعود نزلها وباسها على جبينها .. من اليوم ورايح مابيج تسوين أي شى
يارا .. شدعوة سعود
سعود .. حياتي مابيج تتعبين ولا تعبين اللى بطنج
يارا .. قول جذى من الاول خايف على ولدك موعلى انا
سعود ..لا والله حياتي خايف عليج انتى
يارا .. اوكي حبى لك اللى تبي
سعود .. فديت عمرج


فى بيت ابو بندر بالليل
ام سليمان وام ركان جاوا واخطبوا ديم وام بندر قالتلهم انهم راح يشاورن البنت ويردون عليهم
ام سليمان .. قالتلهم ياخذون راحتهم وم حقهم هالشى
البنات يوم عرفوا بالخبر افرحوا حق ديم
فى بيت ابو خالد
غندة .. تو مانور البيت يامرت اخوي
ساره . منور بجود اصحابه
غندة .. عن اذنج انا بطلع داري
ساره .. غندة خالد موجود
غندة .. لا خالد مسافر بيرجع اليوم الفجر
ساره . اها
طلعت غندة غرفتها وساره راحت جناحها
ساره اول مادخلت الجناح كان الجناح مظلم فتحت اليت وسمع صوت انين
ساره قربت من السرير وشافت خالد منسدح وبين عليه التعب والعرق يصب من جبينه حطت ايدها على جبينه ولسعت من حرارته
فسخت ساره عبيتها وراحت المطبخ التحضري اللى بجناحها وسوت شوربه خضرا وخذت الجمدات معاها
ورحت الغرفه
ساره .. خالد تسمعني
خالد .. هممم
ساره بدت تحط الجمدات على راسها وبدت حرارته تخف بد خالد يفتح عينه شوي شوي
ساره .. خالد
خالد .. يحسب نفسه يهوجس من الحراره
ساره ساعدته لجل يجلس وبدت تشربه الشوربه
بعدها خالد نام لان الحراره مازلت ماثره عليه ساره غطت وراحت
بعد ها الحمام تسبحت بماي ساخن يريح جسمها
بعد ماطلعت من الحمام طلعتلها بطانيه ومخدة وراحت الغرفه الثانيه الموجودة بالجناح

نظرة الحب
12-13-2011, 12:38 AM
البارت الاخير



بعد السبوع من الاحداث الماضيه

خالد .. فرح برجعه ساره له بس ساره لازلت مصمه على رايها انها مارجعت له الا لجل اللى بطنها

ديم .. ردت على اهلها بالموافق

وريم بعد وافقت على سليمان

فيافي حددوا وقت ملكتها بعد عرس ديمه بالسبوعين



فى بيت ابو خالد

فى غرفه ديمه

ديمه كانت قاعدة بالغرفه تروح وتجي متوترة بالمرة

دق باب غرفتها

ديمه بتوتر .. تفضل

ساره .. السلام عليكم عروستنا الحلوة شخبارها

ديمه.. وعليكم السلام وردت بتوتر . يموت من الخوف

ساره .. هههه شدعوة كلها محيمد اللى بتاخذينه

ديمه .. اسمه محمد لوسمحتي

ساره .. اوكى محمد ولاتزعلين والحين هدي اعصابج

ديمه بتوتر.. اقول ساره كلمي محمد وقوليلها انى هونت مابى التزوج

ساره .. لا والله احلفى عاد

ديمه .. والله

ساره بحنان .. ديوم حبيتي هذا شى طبيعي اللى يصريلج كل بنت بليله عرسها يصير فيها كذا واكثر وبعدين اذا مر وقت على العرس بتتذكرين هالموفق وبتضحكين على عمرج

ديمه .. يعني انتى صار فيج كذا

ساره .. وازود من كذا والحين شوفيني مستنسه وفرحانه

ديمه بعد ماهدت شوي قامت باست ساره .. ياحبيلج لولا الله ثم انتى كان صارت علوم الحين

ساره.. ديوم لا تقولين هالكلام انتى بحسبه اختى اللى ماجبتها امي

ديمه . فديتج يامرت اخوي خالد ماخطى يوم اختراج

ساره .. احم لا تخلين شوف نفسي عليج هههه

ديمه .. ههههههه

ساره .. يالله حبيتي انابطلع وانتى تجهزي لجل نروح المشغل

ديمه .. اوكي

بعد ماطلعت ساره راحت للجناحها كان خالد موجود

ساره .. السلام عليكم

خالد .. وعليكم السلام شخبارج سار ه

ساره .. بخير دامك بعيد عني

خالد .. ساره مالى داعي التجريح

ساره .. اففففف تبي شي

خالد .. لا مشكورة

ساره .. العفو

ودخلت غرفتها وصكرت الباب بقوة

خالد .. يالله ياساره متى ترجعين مثل اول

طلع من الغرفه متنكد

فى بيت ابو بندر

فيافي ..مبروك ديوم تصدقين توقعت ان ريان بس يبي يلعب مشاعرج

ديم ... الله يبارك فيج وبعدين ياعمري ريان مو من هالنوع



فيافي.. الله لنا صرتي الدافعين عنه

ديم بخجل .. لا تقعديلي على الوحدة

فيافي .. من عيوني يااحلى عروس

ديم .. تسلملي عيونج وهم انتى عروس

فيافي .. الا صح قبل لا انسى ليه رفضتي ان ملكتنا تكون بيوم واحد

ديم .. لن ياحبيتي ابى افرح فيج وارقص بملكتج

فيافي .. اها صح خلينا نبسط يالله العراس والملك بالسنه مرة

ديم .. بهذى صدقتي

فيافي .. بايو بروح اتجهز

ديم .. وانا بعد



فى الليل وقت العرس

كان الصاله روعه كان اللون العنابي والبيج وهو الغالب عليها كان الجدران بلبسينها باللون العنابي والبيج والطاوله الصحون اللى موجود ه عليه والاكاسات والمندايل كلها مكتوب عليها ديمه & ومحمد كانت روعه بمعنى الكلمه

البنات كانوا طالعين روعه كل وحدة تقول الزود عندي

قبل زفه ديمه بنص ساعه

كانت ساره واقفه على الطاوله اللى فيها جنى وامها تسلم على ام جنى احتراما لها دق جوالها وكان خالد المتصل

ساره بدلع لجل تقهرجنى .. هلا حبيبي

خالد استقرب من اسلوبها بعد عرف ان عند ها احد .. هلا حبيتي شخبارك

ساره .. دامنى اسمع هالصوت اكيد انا بخير

خالد ..فديت منطوقج عمري

ساره .. هلا

خالد ياليت وقت الزفه تكونين موجودة على المسرح

ساره .. ليه

خالد .. كل شىبوقت حلو

ساره . اوكي من عيوني

خالد تسلملي عيونج يالله حبيتي اخليج الحين

ساره .. فى امن الكريم

بعد ماسكرت ساره من خالد

ساره .. سوري خالتى بس خالد كان على تلفون

العنو د .. لا خذى راحتج

جنى بقهر .. ليه انتم تراضيتو

ساره وهى تحرك شعرها .. عمره زعلان مايطول

جنى .. اها ومن غير نفس الله يوفقكم



بعد ها ساره راحت لجل يزفون ديمه

ديمه |.. يعني لزم انزل تحت

غندة .. اكيد ديوم

ديمه ... لا مابي

ساره .. يالله ديوم

ديمه طيب



تطفت اللمبات كل الناس توجهت انظارهم للباب اللى انفتحت وتصاعد من البخار



اقبلت ياقبلت الله فــــي حـــلاها *** شمعة الدنيا ضــــــــوت ليل العمر

اقبلت والكل يمـــشي من وراها ***وغتنا من زيــــــــــنها ليل الســــهر

هي صبا شمساً تعلت في سماها *** هي ملاذ الارض في وقت السحر

من شذاها تاخذ الدنيـــــــا شذاها *** لا دخون ولا عـــــبير ولا عطــر

ياهــــــنيك فزت والله بـــــغلاها *** فزت باللي نورها شــــمس وقــمر

الـــــــخزاما والنفل ريح لهواها *** لامشت ريــــح البسيــــــطه ينتثر

رب هو اللي وهبـــــها ثم عطاها*** في حلاها وزانها باحـــــلى الصور

عاديه في زينها وفي مسـتواها*** ماتشوف في زيـــنها بـــــين البشر



بعد ماسمعت ديمه الشعر مشت بكل هدوء وهى توزع للناس ابتسامات وكل من شافها ذكر الله وسم عليها لحد ماوصلت للكوشه بدت الطقاقه تطق



وقاموا البنات يرقصون بعدها بنص ساعه اعلنت الطقاقه عن دخول المعرس ساره وياره وهنادي وقفوا جنب ديمه

دخل محمدوابوة ومعه ابوها وخالد اخو ديمه

لما قبل محمد عليها حب على راسها وبعدين لبسها الشبكه وبعدين قطعوا الكيك وشربوا العصير

ابو محمد .. وابو خالد بعد مابركولها طلعوا

خالد طلب من الطقاقه تغني اغنيه يعشقني

وبعدين طلب من ساره ترقص معه ساره فى البدايه الرفضت بس البنات شجعوها انها ترقص ولما شافت نظرات جنى لها قررت انها ترقص وتقهرها

كانت ساره تتميل على خيفيف كان شكلها روعه خالد طبعا ذاب عليها كانت الناس طالعم بعضهم يذكر الله عليهم وبعضهم يناظرهم بحسد وحقدوبعد ماخلصوا

خالد .. حياتي تعالى ابيج شوي

ساره . كانت تتصرف معه متناسيه كل شى صار .. ان شاء الله حبيبي

ومشت معها ايده شابكها بايدها وكانوا ثنائي ولااروع

جنى ماتت من القهر



فى الخارج عند خالد وساره

خالد .. حياتي

ساره .. همم

خالد .. طلبتج لا تردين

ساره .. عيوني لك

خالد .. عازمج على العشاء ولا ترفضين

ساره اوكي بس اجيب عباتي

..

خالد .. باسها على جبينها .. انتظرج بسياره

ساره .. اوكي

اما عند العرسان بعد ماتصورا راحوا الفندق

وانتهت الليله على خير

اليوم الثاني

فى بيت بندر

صح بندر من النوم على صراخ هنادي

بندر .. حياتي شفيج

هنادي بالم .. بندر الحقى على شكلى بولد

نط بندر من السرير وغير ملابسه وشال هنادي وطار فيها للمستشفى وفى الطريق دق على امه تروح للبنات فى البيت

بعد ماوصلوا المستشفى دخلوها غرفه الولادة ودخل معاها بندر

وبعد ساعتين بالظبط ولدت هنادي وجابت ولي العهد



بعد مانقلوها للغرفه العاديه

بندر .. الحمد لله على سلامتج وباسهاعلى جبينها

هنادي .. بتعب .. الله يسلمك

بندر . مبروك ماجك

هنادي .. الله يبارك فيك ويتربى بعزك

فى الليل الكل در عن هنادي ورحلها فى المستشفى وباركلها

فى بيت ابو خالد

المياه رجعت لمجاريها بين خالد وساره

فى جناح خالد وساره

خالد .. حياتي قومي بسج الرقاد

ساره .. .........................ز

خالد .ز يالله حبي

ساره ابتسمت ...........

خالد فديت هالابتسامه

ساره بطلت عيونها .. اشتقتلك

خالد بعياره .. كذابه امدج توج قاعدة من النوم وانا طول الليل معاج

ساره .. حياتي انا اشتقلك حتى وانت جنبي



خالد .. فديت هالمنطوق

ساعدها خالد تقوم من السرير

ساره .. قربت من عنده وشبكت ايده بايد خالد

خالد .. شنو تبين

ساره بدلع .. ابى حبيبي

خالد .. ومن وين اجيبه لج

ساره .. حبيبي جنبى ومابى غيرة

خالد .. ساره

ساره .. امرني

خالد ثبتها على الجدار .. وقالها صدفه لقيتج وهويتج محلى عيونج فديتج

ساره .. حمدت ربها انها ماضعت خالد من ايدها .. احبك

خالد .. وانا اموت فيج

مابعد النهايه

بعد مرور ثلاث سنوات



غندة وتركي .

تركي .. يعطيج العافيه

غندة وبطنها بدا يكبر .. الله يعافيك

فيافي .. غنود شفيج مايسوى عليج الحمال

غندة .. بهذى صدقتي بس لا تنسي انج كنت زي

فيافي .. وهى تبوس ولدها .. فديته دحوم كل شى على شانه يهون



فيافي وفهد

عاشوا حياتهم بحلى مايكون بس طبعا ماتخلى من المشكال فهد كان يقول انها ملح حياتهم وزاد حياتهم حلى اكثر وجد العبدالرحمن معهم



خالد وساره

ساره ولدت وجابت بنت وسمتهاالجوري والحين هي حامل بشهر الرابع بس هالمرة وحامها ما كان بخالد كانت ماتبي تفارقه ولا لحظه خالد فرحان بالجوري وحبه لساره كل ماله يزيد اكثر

ديمه ومحمد

بعد ماحملت ديمه تركت الشغل بالمستشفى ومحمد هاوشها بس هى ردت عليه بانها خلاص تبى تهتم بيتها ورجلها ولدها ولا بنتها اللى جاي بطريق

محمد اقتنع بوجه نظرها وخلاها على رحتها



ركان وفجر

عاشوا حياتهم باحلى مايكون بس فجر ربى مارزقها بعيا ل وطلبت من ركان انهم يتزوج بس هو رفض وقال لها عيال من غيرها مايبي



ريان وديم



تزوجوا فى البدايه تعرضوا المشاكل كثيرة بسبب غيرة ديم لما كانوا بشهر العسل لما قابل كثير من زملاء الدراسه وبس تحدوا هالمشاكل وثمرة حبهم وليد اللى عمرة الحين سنتين ونص

وفى الختام

قول لكم ماحلى الصدف اللى جمعتنى فيكم وشكر كل ماسعدنى وشجعني على تكملت الروايه

تمت بحمد لله

نظرة الحب
12-13-2011, 12:39 AM
اتمنى ان تنااال اعجااااابكم

عـــودالليل
12-14-2011, 01:39 AM
500

http://im15.gulfup.com/2011-12-02/1322848828341.gif

نظرة الحب
12-14-2011, 01:58 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176705561.gif (http://center.jeddahbikers.com/)

جنــــون
12-14-2011, 05:48 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176693131.gif

نظرة الحب
12-14-2011, 03:58 PM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176705561.gif (http://center.jeddahbikers.com/)

نجم الجدي
12-18-2011, 04:10 PM
روايه تستحق القراءه

تستحقين الشكر وطرحك راقي

نظرة الحب
12-18-2011, 07:20 PM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176705561.gif (http://center.jeddahbikers.com/)

أتـــ ع ـــبت حســـادي
12-18-2011, 07:28 PM
http://up.fr7.com/uploads/images/fr7-c68de1e510.gif

نظرة الحب
12-18-2011, 07:46 PM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176705561.gif (http://center.jeddahbikers.com/)

خلود
12-25-2014, 04:48 AM
روعه روعه رافووووووووو
تهبل الله يسلمك ويعافيك
ننتظر جديدك بكل شوق غلاتي

محبوبك
12-25-2014, 09:48 AM
طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائِهاْ
ودِّي

مجنون قصايد
12-25-2014, 10:13 PM
عافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه

لك كل
تقديري واحترامي

مجنون قصآيد

http://www.girls-ly.com/vb/storeimg/img_girls-ly1370276192_436.gif

إرتواء نبض
12-26-2014, 05:18 PM
سلمت يدآك..
على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
..}~ مودتي




http://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_13931052591.gif (http://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_13931052591.gif)

مْلكَة زمْانــْے
12-27-2014, 08:54 PM
http://img718.imageshack.us/img718/4259/610wonderfullabeermahmo.gif
http://img291.imageshack.us/img291/6992/fk1g5u.gif
يسلمواااااا ع الطرح الراقى و الفائدة و الجلب الراااائع
شكـــ و بارك الله فيكم ــــراً جزيلاً ... دام لنا هذا التميز
الله يعطيكم العاااافية ع المجهود ... لا خلا و لا عدم
و أنتظر جديدكم من إبداااااعات ... بكل لهفة و شوق
و لكم شكرى ... قبل ردى ... تح ـياااااااتى و تقديرى
http://img291.imageshack.us/img291/6992/fk1g5u.gif
http://img72.imageshack.us/img72/2448/wwwalmsloobcom13c276162.gif

عازفة القيثار
01-02-2015, 09:51 AM
طرح رائع ومفعم بالجمال والرقي..
يعطيك العافيه على هذا الطرح..
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها..
ودي وجنائن وردي لروحك

الوجه المليح
01-04-2015, 09:01 AM
يع ــطيك الع ــآفية
ولآ ع ــدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بح ــر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بنتظآر القآدم بشووق
فلآ تح ــرمنآ من جديد تميزك
لروح ــك بآقآت من الجوري