مشاهدة النسخة كاملة : حبيتك ومت في هواك
نظرة الحب
12-13-2011, 12:02 AM
السلام هذي اول رواية لي
اتمنى تفاعل مع هالرواية وان شاء الله انزل بارت كل يوم
في بيت ابو فيصل
نزل فيصل الدرج بسرعة صدم بوحدة من خواته فرح التفت طالعها بحاجب وطلع اما فرح انقهررت وقالت في نفسها : انا اوريك يافيصلوووووه
فاصل بعرفكم
ابوفيصل : رجل اعمال حنون وطيب على عياله غني وعايش عزفي عز
ام فيصل : ماتشتغل حنووونة مررة وتحب عيالها خاصتا هديل
فيصل :رجل اعمال يشتغل مع ابوه جميل بمعني الكلمة ويحب ينرفز فرح خخخ وعمره 24
هديل :بنت خجولة حبووبة وما ترد طلب لامها وابوها حنوونة على اخوانها وخواتها حلوة عيونها وساع ورموشها كثيرة وبيضة نحيفة بس مومرة يعني جسمها حلو شعرها الى ظهرها وشعرها اسود وعمرها 20 تدرس مهندسة ديكور
فهد: مغزلجي بس على بنات عمه مملوح عمره 18 بثالث ثنوي يحب ينرفز بنت عمه ريم
فرح: عربجية درجة اولى جميلة شعرها بووي عمرها 17 هي وفيصل هواش اربع وعشرين ساعة وهواش مع اختها الصغيرة هدى
هدى : بنت تعقدت نفسيا من فرح بس عندها لسان تاخذ حقها منه مملوحة وعمرها 12
رقت فرح لغرفت فهد علشان تتهاوش معه من الطفش فتحت الباب بقوى لقت فهد يتعطر وكاشخ
فرح شهقت وقالت : يالي ماتستحي بتروح تغازل ؟؟
فهد عرف انها تبي تتهاوش وهو ماله خلقها عشان كذا طنشها اخذ بوكه ومفتاح وسيارته وطلع بره الغرفة
اما فرح انقهررت قالت في نفسها : ليش اليوم الكل مطنشني ؟؟ اوووف مالي الى هدى
راحت فرح لغرفة هدى وفتحت الباب برضوه بقوه
فزت هدى مرتاعة ويوم شافت فرح قالت بصوت عالي :هي انتي وشفيك فاتحة الباب بقوى لايكون ملاحقينك ارهاب صراحتا ماالومهم
فرح فتحت عيونها وقالت : توني فاتحة الباب عطتني عشر
هدى جلست تكمل التلفزيون وقالت : اصلا انا عارفة لي جيتي
فرح : ليش؟؟
هدى : تبين تتهاوشين ضفي خشتك لااخلي اليوم عزاك
فرح قامت نطت فوقها وبدت تظربها وتلعنها
هدى بدت تصرخ :يمممممممممممممممممممممه يمممممممممممممممممممممممممممه
جت هديل بسرعة وشافت المنظر فرح فوق هدى ويدها اليمنى بشعر هدى واليسرى تقبصها
ركضت هديل وفكت فرح وهدى بعد طلعت الروح
طبعا هديل هزات فرح وطلعت فرح وراحت غرفتها تكلم بنت عمها مها
في بيت ابو نايف
فاصل اعرفكم عليهم
ابونايف يشتغل بشركة ابو فيصل وحنوووون وعايش عزفي عز
ام نايف : عصبية وحنووونة وماتحب شيء اسمه فهد لانه يغازل بناتها خخ
نايف :ولد حبوووب ومرررح وخفييف دم يشتغل مهندس كهرباء ولد جذاااب يتهاوش مع فرح ويحب شيء اسمه هديل وناوي يخطبها عمره 25
نواف :يحب يتهاوش مع مها يدرس ادارة اعمال وناوي يشتغل مع ابوه
مملوح وعمره 19 يحب يتهاوش مع فرح ومعجب بشخصيتها
نوف :توام نواف بنت جميلة عربجية طبعا هي من شلة العرابجة بعدين بتعرفونهم ماتحب الدلع وعلمت اختها مها عالعربجة هع عمرها 19
مها :بنت مملوحة صارت عربجية من فرح ونوف وتحب تقط الكلام على نواف وخاقة على خالد بس ماتحبه خاقة عليه بس وعمرها 17 تدرس مع فرح بالمدرسة وريم بنت عمها
محمد :ولد يحب يتهاوش مع هدى مايحب فرح لانها دايما تهاوشه
عمره 13
مها كانت قاعدة بغرفتها طفشانة نواف طلع وماتقدر تتهاوش دق جوالها شافت رقم فرح
ان شفت تفاعل راح انزل البارت الثاني
نظرة الحب
12-13-2011, 12:03 AM
ردت وقالت : هلا بطش والرش واللي شافك طرش
فرح : كولي تبن لااصفقك هالحين
مها: جربي ( وطلعت برى في الصالة )
فرح: تعالي بيتنا واعطيك كف لاصار ولااستوى
مها:واردلك بس موكف بكس
فرح : كولي تبن المهم كيفك
مها : ماني جوعانة تمام وانتي
فرح : موتمام
مها: افااا ليش ؟؟
فرح :فهد طالع وفيصل طالع وهديل هزآتني علشاني طقيت هدى
مها: ههههههههههه صدق انك عربجية (دخل نايف) بس هديل حبووبة كيف تهزآك؟؟
نايف وقف مكانه وهويسمع اسم هديل وابتسم سلم ورقى بعد ماردت عليه السلام مها
فرح :علشاني كنت فوقها وامعط شعرها واقبصها
مها :هههههههههههههه اجل لها حق هديل تهاوشك
فرح : هه هه هه مايضحك المهم وشرايك نروح لبيت عمي ابوخالد
مها وقفت ضحك بعدين قالت : كولي تبن تعرفين اني خاقة عليه
فرح : عارفة بس نستانس في بيت عمي
مها: اوكي
فرح : مها ممكن اسالك سؤال
مها : تفضلي
فرح : انتي تحبينه ولا خاقة
مها: بعض الاحيان احبه وبعض الاحيان اخق
فرح : الحمدلله والشكر طيب وش اكثر
مها : احبه
فرح : اصلا الخق هو الحب يالدلخة
مها : لا في فرق اقول وشرايك نغير الموضوع
فرح: اوكي متى نروح لهم
مها : الساعة 6 المغرب
فرح : كلمي عليهم
مها :اوكي بس طبعا بعد اذن الوالدين
فرح : ياهووووه على اللغة الفسحة
مها: ههه المهم يلا سلام ودقي علي ان وافقوا
فرح : اوكي سلام
سكت مها وبوقته دخل ابوها قالت في نفسها : فرصة
راحت سلمت على ابوها وقالت : بابا ممكن طلب
ابو نايف : تفضلي حيبتي
مها: عادي اروح مع فرح لبيت عمي ابوخالد
ابونايف : ايه عادي بس لا تطولون ورحوا المغرب
مها : شكرا بابا وقامت حبت راسه ورقت فوق تخبر امها
دقت الباب ودخلت بعد الاذن
مها : ماما اليوم بروح مع فرح لبيت عمي ابوخالد
ام نايف : اوكي بس لاتطولون
مها : ثانكس مامي
ام نايف : تكلمي زين
مها : شكرا ماما
وطلعت مها وبوقته دق جوالها كانت فرح ردت
مها : هالووووو
فرح: كولي تبن وافقووووووووووووووووو
مها : مو جوعانة قوليييييييييييييوووووالللللللللللله
فرح : ايه والله وهديل بتورح
مها ايه ازين
فرح : طيب تشاو ودقي على بيت عمي
مها: اوكي
فرح : يووووووووووه
مها : وشو
فرح : مين اللي راح يودينا
مها : يالغبية السواق
فرح : السواق راح ابوي يبيه اونتوا ؟
مها: لالالالالا عااااااد حنا راح مع نواف عشان يزينون الاستراحة
قولي لفيصل او فهد
فرح : ههههههههههه تستهبلين لا يعني لا جوابهم
مها : اووووووووف خلاص يانايف يا نواف اوكي تشاو
فرح : ماحب الدلع باي
سكت فرح من مها وراحت تقول لهديل مين يوديهم
طقت الباب ( طبعا فرح تفتح الباب على الكل ماعدا فيصل وهديل وابوها وامها)
دخلت بعد الاذن
هديل: هلا فرح ها وش صار
فرح : خلاص راح نروح بس يمكن راح يودينا يانايف ولا نواف
هديل : اها ليش ؟؟؟
فرح : سواويقنا مشغووولين
هديل : اها اوكي يلا بروح البس
فرح : لحظة
هديل : وشو ؟؟؟
فرح : لما تدق مها علي نلبس
هديل : اها بس ليش ؟؟
فرح : بتدق على بيت عمي
هديل : اها
في بيت ابو خالد
فاصل
ابو خالد : رجال يشتغل مع اخوانه مرررح وعز في عز ( لازم هالكلمة هع)
ام خالد : تحب ام فيصل وحبووووووووبه مررره
خالد : وسيييم وجذاااب خفيف دم بعض الاحيان وبعض الاحيان لا يشتغل بالشركة عمره 24 هووعيال عمه ابو فيصل يسير اخوهم بالرضاعة
رغد : بنت مثل شخصية هديل بالضبط مملوحة وتدرس بنفس الجامعة اللي تدرس فيه هديل عمرها 20
ريم : بنت عربجية وهي من شلة العرابجة ماتحب فهد ولما يغازلها تعطيه كلام ويروح وحده ثانية هع بنت تشبهه فرح مرجوجة تدرس مع مها وفرح وعمرهم زي بعض 17 بس فرح اكبر بشهور من مها ومها اكبر بشهوور من ريم
رنا : بنت دلوعة وبعض الاحيان عربجية يعني كوكتيل حلوة وتحب ولد عمتها طلال وعمرها 16
رامي : ولد مززززززعج يحب هدى ويقول هذي زوجتي لما اكبر وهو ومحمد اكثر من اخوان يحبون بعض مرررة عمره 13
خالد كان قاعد تحت يشوف التلفزيون ورن التلفون رفعه ورد
خالد : الو
مها بلعت ريقها وقالت : الوو
خالد ابتسم لانه عرفها : هلا والله باحلى اللو هلا مها
مها راحت فيها وطي وقالت : هلا خالد
خالد: هلافيك كيفك ؟؟
مها : تمام وانتت ؟
خالد : دومم وانا تمام
مها : خالد ممكن ريم او رنا او رغد
خالد :هههههه مابقى احد
مها ضحكت :ههههههههه
خالد ابتسم على ضحكتها باين انها خجولة : ريم ورنا مشغولات ورغد طالعة
مها : اها طيب ممكن طلب
خالد : اطلبي
مها : ممكن تقول لعمي اوعمتي ااننا انا ونوف وهديل وفرح راح نجي
خالد : حياكم بس لحظة اقول لامي واردلك
مها : اوكي
راح خالد سال امه ووافقت ونزل ورد
خالد : وافقت
مها نست نفسها : احللف واااااااااااي ونااااااااااااااسة
خالد : هههههههههه كل هذا حماااس
مها : طفشااااااااااااااانة نكد في نكد
خالد : هههههههههههههههه
مها : ههههههههههههههه ياللا سلام
خالد: يلا سلام
سكر خالد وهو يفكر في مها يقول في نفسه :والله هالبنت احسها مرحه ودي اشوفها ههه صدق اني دلخ تتغطى علي هي هع
علم خواته واستانسوا
وتجهزوا نوف ومها وفرح وهديل
في بيت ابو نايف
مها كانت لابسة سكني ابيض وبلوزة حمرة يعني موكشخة مرة وطبعا البلوزة ماركت لكوست وحطت قلوس احمر وحمرة وكحل ومسكر بس
شدو تحس انه ماله داعي
راحت لغرفة نايف ودقة الباب ودخلت بعد الاذن
نايف : هلا مها نعم ؟؟
مها: ممكن توديني انا ونوف لبيت عمي ابوفيصل وناخذ فرح وهديل ونروح لبيت عمي ابوخالد
نايف في نفسه : بان هديل بتكون معي في مكان واحدد مافي مانع
وقال : ابشري عندكم 10 دقايق ودقي علي بيت عمك اوب فيصل يتجهزون
مها : اوكي
وطلعت دخلت على نوف كانت نوف لابسة برمودا جنز وتشيرت ابيض وعليه جكيت نص كم جينز ولابسة كعب ابيض ومي كاب خفيف بدون شدو
نوف: ها وش قال نايف
مها : افسخي كشختك مافي روحه
نوف : يااااااي وافق
مها : وش دراك
نوف:هههههه اعرف حركاتك
مها : 10 دقايق
نوف : اوكي
في بيت ابو فيصل كان الكل متجهز بعد اتصال مها مو الكل فرح وهديل
بعد نص ساعة طلعوا فرح وهديل لسيارة نايف وطرررررررررررررخ
وانتها البارت
بليييييييييييز ابي تفاعل
نظرة الحب
12-13-2011, 12:04 AM
التفتوا كلهم وشافوا هديل طايحة قعدت هديل وبدت تصيح لانها طاحت على خشب الكل قام ركضلها ونايف كان بين مها ونوف
نايف : هدى حبيبتي وشفيك ؟؟
هدى وهي تصيح : ركبتي توجعني
نايف : وريني
هدى ورته ركبتها وانصدموا كان يصب دم
نايف : هديل روحي جيبي شنطة الاسعافات
هديل : ان شاء الله
نايف في نفسه : فديتها ياناااس وعلى صووووووتها
دخلت هديل وجابت الشنطة وعطته نايف
عقم نايف هدى وابتسم وقال : وش جابك
هدى : ابي اروح معكم
نايف : كل الروحة فيها بنات كبار ليش تروحين ؟؟
هدى نزلت رراسها ودخلت داخل
قاموا كلهم ودخلوا السيارة
مها : فرح وين الكف ؟؟
هديل :أي كف
مها: تقولي تعالي بيتناا واعطيك كف
فرح : جيبي خدك يالمسووونة
هديل : عيب فرح وش هالكلام انتوا بنات عم مايصلح هالكلام
نايف ابتسمم ( ادب واخلاق في ازين منها ؟؟<<في نفسه
فرح سكتت
ومها
هديل : نايف
نايف بغى يقول عيونه بس انتبه : نعم
هديل بخجل : شكرا
نايف:وش دعوا هدى مثل اختي
هديل انحرجت
عند فيصل <<<< من زماااان عنه خخخخخ
كان فيصل في السوق دخل المصعد ودخلت وحدة معه واضغطت رقم 2
والتفتت له وقالت : ماتبي ؟؟
فيصل خق على صوتها وقال :لا انا نفس الرقم
البنت : اها
البنت هذي هي البطلللللللللللللللللللللللة
اسمها ندى بنت جميلة عيونها سودا وساع ورموشها كثيررررررة بيضة مرة جسمها ولا عارضت ازياء شعرها نااااااااعم بقووووووووووووة
فجاءة وقف المصعد خافت ندى بقووووووووه وشهقت
التفت فيصل وقال : لاتخافين بدق عليهم
اخذ التلفون اللي في المصعد ودق عليهم ردرجال وقال
:نعم
فيصل : الله ينعم عليك بس توقف المصعد علينا ومع ........
ماامداه يكمل الا ندى تسحب التلفون منه وتقول وهي تصيح : تكفي طلبتك بسرعة تعالوا والله اني اخاف من الاماكن المغلقة
رحمها الرجال : وقال : طيب الحين برسل عمال
سكت وماقدرت تتحمل اغمي عليها
فيصل تبهذل وش فيها بدى يهزها ويهزها ماتحركت خاف عليها مسك يدها وتحسس نبضها وحمدربه انها حية بس مغمى عليه بعد 10 دقايق جوالعمال وطلعوهم فيصل شال ندى وحطها بالسيارة ووداها للمستشفى
بعد ساعتين قامت ندى وراسها يعورها قعدت تدور عن موية ريقها ناشف دخل د. سامي وقال : ماتشوفي شر شو تحسي فيه
ندى :راسي مصدع وابي موية
راح د. سامي وعطاها موية
وقال : الحمدلله على سلامتك في شاب حايطلعك داحين خلاص دفع الفلوس وحايطلعكي على كل حال ماتشوفيش شر
طلع وندى انسدحت فجاءة قامت مصدووومة وشلونن شاب يعني واحد مااعرفه ولا يعرفني انطق الباب راحت خذت الطرحة وتحجبت
دخل وقال : السلام عليكم
ندى بلعت ريقها : وعليكم السلام
وقف مصدوم ( معقووووولة معقووووووووولة في ناس زي كذا بالجمااااال لالا يافيصل شكله امها بريطانيا ولا روسيا اوووه وشفيني )
فيصل : انتي بخير
انفجرت ندى تصيح وفيصل استغرب منها
ندى : الله يخليك لاتوديني لمكان ودني لبيت عمي لا تاخذني ويا ك انا خلاص مليت منه مليت من عذاب عمي لي ولي يسلمك الله يخليك لاتوديني مكان ثاني وبدت تصيح
فيصل قرب لمها وجلس جنبها وقال بصوت حنون : لاتخافين ماراح اسويلك شيء ولا راح المسك وراح اركبك بسيارتي وقولي لي وين بيت عمك واوصلك
ندى : لالالالا الله يخليك راح يفهم غلط
فيصل : اوكي نوقف بعيد وتنزلين وتكملين مشي
ندى نزلت راسها وقالت : طيب .
فيصل ابتسم : على كل حال انا فيصل الــ
ندى انصدمت ورفعت راسها فيصل استغرب
ندى : انت اخو هديل ؟؟؟
فيصل ابتسم : ايه وش عرفك فيها
ندى : صديقتي بالجامعة
فيصل : اها
فيصل بتل يطالع فيها ويقول في نفسه (بنت اللذين عليها شكل استغفر الله وش افكر انا فيه )
ندى استحت من نظراته وحمر وجهها
فيصل انتبه على عمره وقال :تجهزي راح اطلعك بروح اجهز اوراق الخروج
ندى : تسلم ومشكووور فيصل
فيصل في نفسه ( ياحلو اسمها في لساني اووووووف وش فيني )
فيصل : العفو
وطلع ندى البست عبايتها وطلعت طلعوا مع بعض
عند البنات وصلوا ونزلوا ودخلوا مها طاح جوالها الاي فون بالحوش
انحنت وجابته جت بتمشي بس اصدمت بشيء رفعت راسها وانصدمت شافت خالد
خالد : معليش مانتبهت
مها : اسفة
خالد فتح عيونه : مها
مها نزلت راسها : ايه
خالد : كيفك ؟؟
مها : يلا عن اذنك ودخلت جوا
خالد استغرب
عند ندى وفيصل وصلوا للسيارة ركبت ندى ورى وبدت تشرح بيت عمها
لما وصلت نزلت وقبل ماتسكر
ندى : مشكور اخوي
فيصل : العفو (تررد يعطيها ) شوفي هذا كرت في رقم جوالي خذيه ان احتجتيني دقي علي (ومد لها )
ندى اخذته : تسلم فيصل
فيصل : العفو
دخلت مها وسلمت على بنت عمتها
فاصل
اخت ابوفيصل اسمها منى زوجها مسافر واسمها ام تركي
تركي : مملوح مرة عمره 22 يدرس مهندس كهرباء خفيف دم ويحب اخته نوال ويدلعها
دلال :مو مرة حلوة سمرة عيونها وساع رموشها طوال بس موكثير جسمها حلومرررة شعرها نااااااعم مغرورة تكره بنات خوالها تعشق فيصل
طلال : جميل يموووووووت في رناااااا بس مايدري انها تحبه عمره 18
وده يصطر فرح مقهور منها
بدو سوالف وضحك واستهبال اعرفكم على شلة العرابجة
فرح نوف مها ريم رنا
وشلة الدلع والانوثة
هديل ورغد رنا بعض الاحيان ودلال
عند فهد
كان مع اصحابه طلع بيرجع للبيت دق جواله شاف المتصل ورد
فهد : هلا هلا هديل
هديل : هلا فهد ممكن تجي في بيت عمي ابوخالد ترجعنا
فهد : اوكي
جاء فهد بعد نص ساعة طلعوا فرح وهديل طلع من السيارة ودخل سلم على عمه وطلع لفت انتباهه وحده متغطية تطالعه بكره عرف انها ريم حب ينرفزها راح لمها
فهد : امووووووت عليها ياناس
ريم : انقلع لا اتوطا في بطنك
فهد : وعععع ريم على بالي رغد الحلوة ولا رنا الجميلة
ريم : احترم نفسك ويلا بره بدون مطرود
فهد:طيب عطيني بوسة
ريم فتحت عيونها بقوة : بره يببببببببببببببه يبببببببببببببببببببه
فهد خاف وهج دخل السيارة ميت ضحك
والبنات مستغربات
ريم كاننت بركاااان من فهد دخلت وقعدت على الكنب وفتح التي في
ابي تفاعل اكثر وان شاء الله بكرى يكون فيه بارت
نظرة الحب
12-13-2011, 12:05 AM
هذا هو البارت الـــ 4
فرح : هي فهيدان وشفيك ؟؟؟
هديل: فهد ليش تضحك ؟
فهد : فاتكم قبل نااطلع شفت ........... وكمل السالفة
كلهم انفجروا ضحك
هديل : حرام عليك والله عيب
فهد: وشفي كابي اشوف ردة فعلها بس هههههههههههههه
فرح : فهيدان انا افتخر لانك اخوي
فهد فتح عيونه بقوه : وليش توك تفتخرين
فرح : لانك خكري واانا مااحب الخكاريا
فهد: فرح
هديل قاطعته : خلاص علشاني اسكتوا
فرح وفهد سكتوا
وكملوا الطريق الين ماوصلوا دخلوا لقوا فيصل سارح
فرح تذكرت الموقف
فاصل اذكرت
نزل فيصل الدرج بسرعة صدم بوحدة من خواته فرح التفت طالعها بحاجب وطلع اما فرح انقهررت وقالت في نفسها : انا اوريك يافيصلوووووه
فرح : فيصلوووووووووووووه يالـــ
فيصل قاطعها :انطمي مالي خلقلك
فرح فتحت عيونها :ههه اشوف صارلك لسان والله مااخليك
فيصل : هديل
هديل : سم
فيصل التفت لفرح : فرح
فرح : خيرر
فيصل : شفتي ان هديل اادب منك وانا وياها مافي فرق وانتي الفرق كبير وشوفي لسانك تلايطي
وكمل :هديل
هديل:سم
فيصل : ابيك في غرفتي
هديل : انشاء بس بدل واجي
فرح : وش تتساسرون انتوا
فيصل : اوكي خلصي ورقى مطنش فرح
فرح تصرخ : فيصلوووووووووووووووووووووه مااخليك
هديل رقت
ومابقى غير فهد وفرح
فرح : وانت ليش اليوم اكلمك مطنشني
فهد : من اكبر انا ولا انتي
فرح : انت
فهد : اجل اوووص
فرح : كل تبن اكبر مني بسنة ويسكتني تلايط مناك بس
فهد: اااااااااااااااااااااه
فرح استغربت : فهد وشفيك ؟؟؟
فهد :وش دخلك
فرح : افااا انا اختك تقولي هالكلام
فهد : فرح انا احب
فرح فتحت عيونها بقووووووووووووة
فهد تسدح ضحك
فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه امزح امزح وانا اقول لمين لشينة اللي قدامي
فرح انقهرت : الله يخليك قول قووووووووووووول
فهد : ااااااااااااه امي تبيني ادحل هندسة وابوي يبيني زي فيصل مدير اعمال
فرح : اها اختر
فرح : انا مابي لا ذا ولا ذا
فرح : وش تبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد : ابي اسير عسكري
فرح : لالالالالالالالالالالالالالالالا الا هذا سواق اهون
فهد : فكري فيها يافرح
فرح : كل تبن بس مسوي فيها مواااطن
ورقت فوووق
فهد في نفسه ( ااااااااااااه بس مو هذا اللي في قلبي اللي في قلبي ؟؟؟؟؟؟؟)
عند هديل وفيصل
فيصل :وشرايك
هديل : فيصل ممكن قلبها لواحد ثاني
فيصل : اوووووووووووف ماتفهمين انا مااحبها بس ابي اعرف عنها
هديل نزلت راسها : طيب يس لاتصرخ
فيصل رفع وجهها بايدينه : اسف والله اسف بس مدري انا اليوم وشفيني بعد الموقف
ورن الجوال
راح فيصل وشاف رقم غريب اشر لهديل تطلع وهي طلعت
رد فيصل مايعرف مين
فيصل : الو
؟؟؟: الو هلا فيصل
فيصل استغرب صوت بنت : مين معي ؟؟؟\
؟؟؟؟؟: افا ماعرفتني
فيصل : الا الا ندى هلا ندى
؟؟؟؟؟؟؟ انصدمت : ايه هلا وغلا كيفك
فيصل : تمام انتي كيفك صوتك متغير ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:تممام حبيبي صراحتا انا احبببببببببببببك وامووووووووووووت فيك هه وانا استغليتك علشان تدفع فلوووس وشكرا ( وهي اصلا ماتدري وش السالفة )
فيصل انشل اللسانه وانصدم تذكر انه عطاها فلووس علشان تساعدها
فيصل بلع ريقه : اصغر عيالك انا والله لااادبك يابنت الكلب علشان تعرفين من هو فيصل ال ـــــ
؟؟؟؟؟؟؟؟: هههههههههههههههه لاتحاول ماراح تقدر تسوي شي
فيصل : اقدر ونص
؟؟؟؟: باي يلا احببببببببببببببببببببببببببببببببببك
وسكرت اما فيصل مصدوووووووووووووووووووووووم
ادري انه البارت قصير بكرى بخليه اطول من كذا باااااااي
مين هو الطرف الثاني ؟؟؟؟
وش راح يسوي فيصل ؟؟؟
وش قال فيصل لهديل ؟؟؟
مين اللي في قلب فهد ؟؟؟
نايف بيخطب هديل ولا راح ينتظر ؟؟
ابي توقعاتكم وردوووود
نظرة الحب
12-13-2011, 12:05 AM
البارت الـــــ5
مصدووووووووووووم مرة ماكان متوقع من وحدة بريئة تسير بلحظة وحدى خسيسة انقهر وقرر انه يسوي اللي في راسه
عند ريم
اوووووووف وشفيك هذا كلام ماينقال اااااااااه بس متى اقدر الاقي كلام
دخلت رنا
رنا : وش تسوين
ريم : ادور كلام عشان اقوله
رنا : خخخخ لقيتي
ريم : لا للاسف
رنا : تبين
ريم : ايه بليييييييييييز
رنا : اوكي اكتبي ...............
ريم نكتب متحمسة عشان تقوله
عند نايف وابوه
نايف : ها يبه وشرايك نروح المزرعة الاسبوع هذا
ابو نايف : انا بسال اخواني وامي وابوي ورادلك وانا ابوك
نايف : يبه
ابونايف :نعم
نايف : يبه انا ابي اتزوج
ام نايف : انا عندي البنت
التفتوا لام نايف ابتسموا
نايف : بس يمه انا ابي وحده في بالي
ام نايف : لا يعني لا انا بعطيك البنت اللي انا ابيه
نايف : طيب يمه انا ابي هديل
ام نايف : سبحان الله نفس رايي
ابو نايف : تم خلاص بعد بكره نروح نطلبها
نايف استاااااااااااااااااانس مرة قام حب راس امه وابوه
ورقى
ام نايف : الله يوفقهم
ابو نايف : امين
عند خالد
يفكر
احمد : يالحبيب قلي وشفيك
خالد : وش تبي
احمد : أي حلاوة يعني بالله ابي اعرف وشفيك تفكر
خالد : قررت اتزوج
احمد : ههههههههه اقول انطم لاافقع وجهك الحين قال ايش ابتزوج
خالد رفع حاجب : اقول انطق ياحبيبي
احمد : ومن تعيسة الحظ هذي ؟؟
خالد: قصدك سعيدة الحظ
احمد : لا التعيسة يعني بالله في احد يبيك
خالد : انا ابي اتزوج بنت عم............ مين يبي ؟؟؟؟ \
احمد : وعع
خالد : احترم نفسك
احمد زي البزارين : وع وع وع وع وع
خالد :انطم
احمد : كل تبن
خالد : مو جوعان <<<< زي مها صح !؟
احمد : ان جعت قلي الا خالد
خالد: نعم
احمد : الصراحة لاتعصب بس انا بالغلط شفت احد ممن اهلك
خالد : عرفتها
احمد : ايه
خالد : مين
احمد : مها الـــ وناوي
خالد بدت الغيره تشتغل : اقول انطق بس البنت لاتفكر فيها
احمد : اختك ؟؟
خالد: لا
احمد : اجل فارق
خالد : احمد البنت هذي بالذات لا
احمد : انت تبي بنت عمتك دلال
خالد: بس مايمنع
احمد : خلاص خلاص (غير السالفة)الا ليش اخترت دلال بالذات؟؟
خالد: ااااااااااااااااااااااااااه احبها احبها
احمد: الله الله كبرنا وصرنا نغبي عن بعض
خالد : ااااااااه بس اموت فيها
احمد : والان سننتقل الى العبد الرحمن اللى اللقاء في حلقة جديد في التعبير عن
خالد : ههههههههههههههههه خلاص نبدا حلقة جديد
احمد : ازيلي مع العبد الرجمن ماعند ااااااااااااه اموت فيها انقلع مناك بس
ورااح
خالد يفكر بتقبلني ولالا
عند بيت ابو طلال
طلال : تركيييييييييييي بلاسماجة عطني الـــ أي فون
تركي : احترم نفسك ابقعد عليه شوي
طلال سحب الاي فون
وتركي يحاول ياخذه
نزلت دلال وطالعتهم : افففففففف صدق بزارين
تركي : احلفي يالعجوز لا اعلمك الحين الاصول
طلال: صح لسانك انقلعي لااصطرك هالحين
دلال فتحت عيونها : اشوف طلعلك لسان ياطلالووووووه
تركي : وانا بعد شفت لك لسان يادلالووووووووووووه
طلال: ككككك احسن
دلال :بزر
وراحت ورقى تركي ماقدر ياخذ الاي فون
راح طلال للتلفون ودق على بيت عمه يتمنى انها ترد
رنا :نعم
طلال متوتر : الو
رنا :الو مين ؟؟
طلال : انا طلال
رنا بلعت ريقها :هلا طلال كيفك؟؟
طلال نسى نفسه : تاكدي ان سمعت صوتك اكون بخير
رنا خلاص ماتقدر : تسلم تبي خالد
طلال : لاانتي ابيك انتي
رناارتبكت : نعم
طلال :رنا
دلال : طلاااااااااااااااااااالوووووووووووووووووووه ياتبن مامي تبيك
طلال: معليش اكلمك بعدين
وسكر
رنا مصدوووووووووووومة وش يبي منها ؟؟؟؟؟
يوم جديد
الساعة ست المغرب
بدت ام فيصل وهديل وفرح يزغرطون
اما فيصل مسوي نفسه مستانس وهو من جواته مقهووووووووور
نزل فهد : وشفيكم ؟؟؟
ام فيصل : اخوك يافهد بيتزوج
فهد طير عيونه : ومين تعيسة الحظ
ام فيصل : هاه وش ذا الكلام ياوليدي ؟؟
نظرة الحب
12-13-2011, 12:05 AM
فيصل :ندى
فهد: ندى ايش ؟؟
فيصل : ندى الـــ .......اي اسئلة ثانية؟؟
فهد:ايه ,ليش هي بالذات ؟؟
فيصل ارتبك:امي تبيها لي
فهد:اها انقلع علبالي بتتزوج نانسي
ام فيصل طيرت عيونها: هييييييييي بسم الله على وليدي من الصايعة
الكل يضحك
في بيت ابوخالد
خالد :ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي م
ريم طلعت : نعم
خالد :الجوهرة تبيك بالتلفون
ريم : اووووووووف صرف هالبثرة
خالد:عيب تلقينها تسمعك خذيها
ريم : اووووووووووووف
ريم :الو ..... نعم ......موتمام .....بس لاني سمعت صوتك .....اوووووه وش تبين ؟؟ .........زاوووووووووف باي
خالد قاعد يضحك
ريم : المرة الثانية لاترد
خالد :ابشري
رن التلفوووون
ريم :الوووو ........ هلا هلا والله فيك .......كيفك دلال (بدى يسمع الكلام خالد )....اوكي لحظة
ريم : رناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
خالد :رنا نايمة
ريم :اها (وتمسك التلفون .....رنا نايمة .....اوكي .......زيلا سلام
ريم قامت ركض وراحت
رنا كانت تسوي نفسها نايمة بس بالاصل مو نايمة
رنا تفكر في كلام طلال وش يبي منها ؟؟؟؟
في يوم جديد
في بيت ابو فيصل
في المغرب
طبعا الزوار كانو (نايف وابونايف ونواف !!!)
ابو نايف :انا طالب يد بنتكم هديل لولدي نايف
ابو فيصل:حنا من وين لنا مثل نايف
فهد:اخس وصارت امي يانايف تكشفلك
فيصل طق فهد على راسه : عيييب
فهد سكت
وابو فيصل يضحك وقال : ههههه فيصل رح اسال هديل
توتر نايف
فيصل : ابشر
قام فيصل
فيصل: هددددددددددددددددددددددددددددددددددييييييييييييييي ييل
هددددددددددددددددددددددددددددددديللللللللللللللللل للللللللللللللللل
هديل تنزل بسرعة : نعم ياخوي
فيصل ابتسم :يالله ياعروستنا نايف طالبك
انحرجت وانصدمت ونزلت راسها
فيصل :هااااااااه وشرايك
هديل:مدري
فيصل: استخيري
هديل رقت بسررررررررعة وقلبها يركض
صلت واستخارت
نزلت هديل لقت فيصل مشغول بجواله :فيصل
فيصل انتبه :سمي
هديل :سم الله عدوك انا مو................................................ .افقة
فيصل راح وضمها : مبروووووووووووووووك ان شاء عرسنا انا وياك واحد (طبعا ندى وافقت )
وصل الخبر للكل انه هديل انخطبت من نايف بس فيصل لا
بيت ابو مشاري
فاصل*_^
ابو مشاري : بخييييييييييييييييييل يشتغل براتب قلبل ومايحب بنته ندى معاملها كانها شغالة
ام سلمان اسمها اسمها فاطمة :تكررررررررررره شيء اسمه ندى وتعذبها ومخليتها شغالة وهي زوجة ابو مشاري من بعد وفااة ام مشاااري
مشاري :عمره 23 يحاول يطلع اخته من الورطه بس مااقدر وهج من البيت
تخرج ملازم ومايحب ابوه ولا زوجة ابوه لانهم معذبين ندددددددددددددددى
ويحب اخوه سلمان وهو اللي يربيه
جذذااااااااااااااااااااااب جسمه رياااضي ابيض بس يوم دخل العسكرية سمر شوي الف بنت تتمنااااه
ندى :عرفتكم عليها وهي صديقة هديل واللي يوديها ويجيبها من الجامعة مشاري عمرها 21 عادة سنة من ابوها وزوجته لانهم ماخلوها تروح الجامعة لمدت شهر وتموووووووووووت في هديل مشاري وسلمان وهديل تعرف مشاكل ندى
وسلمان : يحب ندى ومشاري ومقهوووووور من امه وابوه مملوووح
وعمره 20
غيداء :برضوووه حبوووووبه مع اخوانها ومستغربة من تصرف امها وابوها لندى
عمرها 19
ابرار :عمرها 16 تكررررررررررررره ندى ومشاري وتدلع عند امها وابوها
ندى تمسح وهي هلكانة حست انه احد حط ايدينه في عيونها
ندى :غيداء وخري
مشاري:مبرررووووووووووووووووووك
ندى ابتسمت وفكت عيونها وضمت مشاري : الله يبارك فيك ياخوي وان شاء الله اشوف عيالك
مشاري باسها من خدها :ان شاء الله
فاطمة :مشاري ؟؟ انقلع برى لابارك اللله فيك
مشاري :احترمي نفسك يامره
فاطمة :انقلع بررررررررررررررره يابو مشاااااااااااااااااااااااااااااااااري سلطااااااااااااااااااااااااااان
سلطان جاء : نعم (شاف مشاري )انقله ياحيووووووووووووووووووان
مشاري ضم ندى مطنش ابوه وفاطمة :باي اشوفك بعدين
وطلع
سلطان راح لندى وبدى يطقها نبون تعرفون لييه لان هاب مايخاف ربه
ندى :يبببببببببببببببببببه تكفى ماسويت شيء
ومن صراخها جوا سلمان وغيداء وابرار
غيداء وسلمان يوقفون ابوهم
وابرار تضحك
نظرة الحب
12-13-2011, 12:06 AM
البارت الــــــــــــ7
بعد مافك ابومشاري ندى قامت ندى وهي تشيل نفسها
راحت لغرفتها وانسدحت بسريرها تبكي وتقول في نفسها ( متى يافيصل تجي متى تجي متـــــــــــــــــــــــــــى
راحت لكمدينتها وطلعت الكرت ودقت من جوالها اللي مايدري عنه ابرار ولاابوها ولا فاطمة
دقت أي نعم دقت بس للاسف مافي رد قالت ابنتظر
فيصل كان مخلي جواله فووووق بغرفته رقى لانه بدى يفكر بندى بس
راح لغرفته لقى اتصال لم يرد عليه استغرب الرقم غريب بس طنش
راح لغرفة هديل وطق الباب بس مافي رد طق مرة ثانية مافي رد دخل
لقى الغرفة مافيها هديل راح لجوالها وهو يقول في نفسه ( والله فرق بين غرفة هديل اللي اقدر امشي فيها وغرفة فرح اللي كلما مشيت طحت
بدى يدور في الاسماء شاف اسم ندى وتحته دلال انصدم رقم دلال اللي موجود نفس الرقم اللي دق عليه
هديل :فيصل وش تسوي ؟؟
فيصل يوري هديل الرقم :هذي دلال مين ؟؟
هديل :دلال بنت عمتي
كان الاسم عند هديل عادي بس عند فيصل لا كانت مثل الصاعقة اللي دقت عليه دلال مو ندى والرقم الغريب ندى
بس كيف عرفت بالسالفة ؟؟؟
والمشكلة الاكبر انه ظلم ندى
بس هو مو متردد راح يتزوجها لانه بكل بساطة
حبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــها حبــــــــــــــــــــ من اول نظرة
طلع فيصل ودق على ندى
ردت ندى بس ماتعرف مين
ندى :الو
فيصل: احلى الووو هلا ندى عرفتيني
ندى :لا
فيصل: افااااا انا فيصل
انصدمت وشافت الرقم ولقته ننفسه
ندى : هلا هلا فيصل
فيصل بصووت رومنسي وحنون :كيفك ؟؟
ندى :تمام وانت ؟؟
فيصل :تمام
ندى :فيصل ممكن طلب
فيصل :اطلبي
نندى : لا خلاص مابي شيء
فيصل :اطلببي عادي اناحلالك الحين
ندى استحت :هه مع السلامة
فيصل وده يطول :طيب متى ودك الملكة
ندى :مدري
فيصل :بعد شهر وشرايك يمديك ؟؟
ندى :ايه يمدي
فيصل :طيب تبين اجيك واخذك ونروح للاسواق
ندى :لا شكرا باي
فيصل :مع السلامة
سكرت ندى منه وعلطول دق جوالها وكان من ............
ندى :هلا حبيبي معليش
.....:هلا ندى على ايش معليش ؟؟
ندى :عشان ابوي طردك مشاري لاتاخذ عليه
مشاري :حبيبتي هذا مثل ماهو ابوك ابوي
ندى :مشاري
مشاري :لبيه
ندى :ممكن توديني السوق عشان الملكة بعد شهر
مشاري :من عيوني خلاص من بكرى اجيك ادق عليك تلبسين وتنزلين
ندى :تسلم مشاري مدري وش راح اسير من دونك
مشاري زي البنات :لالالا خلالا صانا استحي كذا
ندى :ههههههههههه تبي شيء
مشاري :ابي سلامتك يلا سلام
ندى :باااي
سكرت وهي مستانسة انه الله ماوفقها في ابو وزوجةابو بس وفقها باخوان غير ابرار طبعا
عند ابرار : لالا حبيبي خلاص مايصلح بكرى انا مشفولة
.....:ياقلبي والله مدري ليه انتي كيذا ؟؟ بكرى اجي اخذك ونروح الشقة
ابرار :يابسام خلاص مااقدر ولا ترى ازعل
بسام :خلاص خلاص
فاطمة :ابراااااااااااااااااااااار
ابرار بسرعة :معليش حبيبي امي تناديني باي
بسام :باي
مين بسام هذا ؟؟
وهل راح يكون له دور بالقصة ؟؟
ونوال اخت دلال وتركي وطلال وينها ليه ماجت الى الان ؟؟
نسيت اعرفكم عليها
نوال عمرها 19 ماتطلع من غرفتها ابد لانها ببساطة من الايمو بس تروح الجامعة وترجع ابوها سافر ومادرى عنها واخوانها يحاولون بس مااقدروا
هي بنت جميلة بس للاسف الايمـــــــــــو هو السبب
طيب عرفتكم عليها بس السؤال هو هل لها دور ولا لا ؟؟؟
نظرة الحب
12-13-2011, 12:06 AM
سكرت ابرار الجول وراحت لم امها وهي خايفة في نفسها
ياربيــــــــــــ لايكون سمعوني الله يستر
ابرار:سمي يمه
فاطمة :سم الله عدوك ابوك يبيك بالمجلس
ابرار زاد خوفها:يما مااقدر مشغووولة
فاطمة :روحي روحي
راحت ابرار وهي خايفة
ابرار:السلام عليكم
سلطان:وعليكم تعالي ابرار
جت ابرار عنده وباين عليها الخوف
سلطان لاحظ خوفها بس مااهتم :ممكن 20 ريال
(لاتستغربون دايم هو كذا )
راح الخوف عن ابرار :اوكـــــــ باي
وراحت وهي تقول في نفسها :الحمدلله يبي 20 هالبخيل
في بيت ابونايف
مها : ويازين نوووويف بينهم لافرق الله شملهم
نوف :ويازين هدووول بينهم لافرق الله شملهم
نوف +مها :ياهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــوه
نايف :هلا
مها ونوف :هلا باخونا المعرس
نايف :عقبالكم
نوف :الله اتخيل شكلي عروس بالكوشة واقول :هذااااااااااااااا عرررررررررررسي اناااااااااااااااا
وهم يقولون احلفيييييييييييييييييييييييي وانا اقول واللللللللللللللللللللللله
ياااااااه شعور حلو
نواف :الحمدلله والشكر وشو تصارخين
مها :خير انت وش تبي
نواف بحاجب:انتي وش تبين انا اكلم توآمي
نوف : انقلع منااااااااااااااك انا اتخيل
مها :وناسة بكرى بنروح المزرعة
نوف : ايه والله ونااسة
نايف :بنات اليوم شفت خالد تدرون وش قال
فز قلب مها
نوف واشتغلت اللقافة :وشـــــــــــــــــــــــو
مها عشان ماحد يشك :وشو
نايف :بيخطب دلال بنت عمتي
نوف:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه احلف وناااااااااااسة
مها مسكت صيحتها ورقت فوووق بسرعة
نوف :مها يالغبية لاتكلمين دلال
مها كانت على سريرها وخلت دموها تنزل وهي تقول في نفسها (ليش ليش انا ابيه واحبه ليشي اخذ دلال ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه
وراحت في نوبة بكاء
في بيت ابو فيصل
فيصل :وشرايك
..........: مدري
فيصل :ندى اسمعي نروح انا وياك بعد الملكة نتعشاء
ندى:مدري فيصل قل لابوي ان وافق انا موافقة
فيصل تنهد :اوكي ندى
ندى :نعم
فرح :فيصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــل فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
فيصل :اووووووف ندى معليش اكلمك بعدين
ندى:سلام
سكر من ندى وهو وده يعطي فرح كف طلع من الغرفة وقال :نعـــــــــــــــــــــــــــــــم
فرح بكل براءة :عندك علك
ثااار فيصل ونزل عندها :لا بس عندي كف
فرح خافت : لاشكرا مابي وهجت
وفيصل يلحقها معصب يبي يقول لندى (احبك )بس عنده نزغة <<<فرح
بالاخير فيصل رقى بعد ماتعب ونام
وفرح تلهث
اما هديل بغرفتها تفكر ليش نايف انا بالذات اخذني وبكرى اكيد بشوفه في المزرعة لابعد اسبوع كامل
في بيت ام تركي
دلال منهارة وبقوووووووووووووووى
:ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــش
ليش ليش ياخذ وحدى غيري
ام تركي :هذي القصمة والنصيب يابنتي
ابختصر لكم وضع دلال
مصدومة
مقهورة
منهارة
متوعدة
اليوم اللي بعده
يوم روحت المزرعة
الكل مستعد
في بيت ابو فيصل
فهد :يلأ نذهب
فرح :يامخ هيا نذهب بس المشكلة ماتعرف
هديل : بس بس مو اخوان انتوا
فرح :انتي عروس فاسكتي
هديل :احترمي نفسك
فرح :ناناناناننانا
فيصل :وشفيكم ؟؟
فرح : شفه ينافخ علي
فهد :مالي دخل
كلهم بوقت واحد
فيصل :انطموا وانتي يافرح خليتيني انام وانا تعبان
فرح تطلع لسانها:احسسسسسسسسسسسسن
كان هذا لبس فرح
وهذا هديل
وهذا فيصل
وهذا فهد بدون القبعة ولابس جزمت سبورت
توقعااااتكم هناك احداااااث كثيرة بالمزرعة
وسؤال عجبتكم فكرة الصور
نظرة الحب
12-13-2011, 12:07 AM
في سيارة فيصل
فرح وفهد منااقر وهديل بالوسط تفكر وتقول في نفسها (لو دخل نايف على الحريم وش راح يكون موقفي ا وان شفته بالغلط برضوا وش راح يكون موقفي وان ....الخ) وكذا تفكر ولاحاسة بالمعركة
اما فهد وفرح يتهاوشون على هايبربنده ولاكارفور
بالاخير فيصل انها المعركة : خلاص هايبره بنده
فرح : هيــــــــــــــــــــ يس يس عاشوا فصول (وبدت تغني) ويازين فصول بينهم لافرق الله شملهم
فهد : وع وع وش هالصوت ووووووووووووووووووع
ملحوظة صوت فرح لما تغني خطييييييييير
ام فيصل: خلاص بس لو ابوكم معنا كان الكل ساكت وه بس يازين هديل
فرح:اكيــــــد تفكر بالمعرس
فهــد: ايه هذي اختي اعرفها زين
هديل: هاه ها وش السالفة
الكل ما عادا هديل::ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح :اقول بس ارجعي فكري بالمعرس
نظرة الحب
12-13-2011, 12:08 AM
تصبغ لون هديل احمر : لا انا ماكنت افكر كنت كنت
فيصل :معذورة والله معذورة
كان كل ابطال الرواية متجهين الى وجهتم وكان كل من الابطال
فرح , حزن ,كئب ,قهر,توعد,خوف من المجهول,خجل
في المزرعة بعد الوصول والتسليم وترتيب الاغراض
في غرفة البنات هو عبارة عن جناح في حمام وغرفتين الغرفة فيها سريرين مزدوج وسرير لحاله وكنبه كبير مريحه ونفس الشيء بالغرفة الثانية وصالة صغيرة
مها :بنات ودي ارقص اليوم
فرح : بنااااااااااااااااااااااااااات
البنات التفتوا لها
فرح:وشراااااااااااااااااااااااااااايكمنسوي جدول لليوم
البنات كلهم :اوك
وبدوا يسوون اول شيء يتغدون بعدين ينامون بعدين يلعبون دبابات وبعده رقص وسهر وافلام والخرابيط
اما الشباب جدولهم بلاي ستيشن وسهروافلام وكورة
فيصل كان يتمشى ويكلم ندى
فيصل : اخخ بس بقى اسبوعين وتصيرين لي انا بس
ندى مستحية :........
فيصل : ردي عاد
ندى:انت قلت لابوي
فيصل: ايه ووافق
ندى :طيب مانطول
فيصل: ايه اكيد قبل العشاء نروح نتعشى ونرجع الساعة 3 ونص
ندى : لالالالالالا مابي متاخر أي بعد العشاء
فيصل: افاااا لهدرجة تكرهيني
ندى بعفوية: لاوالله اني مااكرهك والله اني احبك
فيصل: وانا اموتـــــ فيكـــ
استحت ندى : باي
فيصل:ماشبعت منك
ندى :صدقني بتشبع
فيصل:اوك باي
ندى:باياات
سكر وهو شاق الحلق
دلال وهي تسوي نفسها تكلم بالجوال ولاكانها دارية عن فيصل:أيـــه اقولك خطيبت ولد خالي اجل مين يعني ايه فيصل ايه استغفراللله سمعتها بالارض مسوية علاقات بالشباب وتكلم ويقولون انها موافقة عليه علشان ماتنفضح
استغفرالله العظيم على كل حال سلام
وراحت بسرعة قبل مايقومون البنات
اما فيصل مصدوم ومصعوق وبدى يطلع من عينه الشرر من دلال ليش تشوه سمعت ندى؟؟؟؟؟
نظرة الحب
12-13-2011, 12:08 AM
اما عند البنات بعد ماقاموا طلعت هديل تتمشى وتتمنى انها متقابل احد
كانت تمشي ووصلت لسياج الحصن وركبت واحد لانها بمعنى الكلمة فنانة
بدت تشمي بسرعة خفيفة وشافت ورود حلوة وقفت لاكنها انصدمت نايف اللي يطالعها مبتسم واللي عرف شكلها بالشوفة الشرعية حركة الحصان بسرعة جنونية من الخوف والفشيلة ونايف خاف عليها وفجــــــــــــــــــــاءة
عند الشباب يلعبون بلاي ستشن وفيصل مقهور من دلال بس تناسى
بعد اللعب الشاق قاموا واسمعوا صوت ضجيج قوي دخلوا لكن بسرعة طلعوا << شافوا البنات خهخخ
اما البنات تسمرو ماكنهم وحمدوا ربهم انهم ماحفظوهم اما دلال انقهرت لان فيصل باين من وجهه ما سمع شي بس هيهات دلال تتركه
خالد نادى رغد وقالها يسكون المسجل وبعد جهد من الشباب سكو ودخلوا عند الحريم يسلمون عليهم والكل استغرب غياب نايف وهديل كان خالد يطالع مها وهي حاسه بس يقالها ماتدري وكان هواش بين نواف وفرح وفهد بغازل ريم اللي تسمه بكلامها ومها كانت مع فرح وخالد يطالعها مبتسم
فرح : ياخي رووح زين لا يعني لا نبي دبابات
نواف : روحي زين انا اقول نطلع نتمشى
مها : لالايابابا دباب يعني دباب نبي الحرية
نواف: الحرية موعند الرجال في البيت ياماما
فهد : تبي فزعة
نواف: ايه ياخي
فهد : خلاص مافي دبابات
ريم : على كيفك لالالا حنا نبي دبابات
رنا : وانا اشهد
نواف: الحمدلله والشكر بوشو تشهدين ؟؟
رنا بدلاخة : على الدباب
الكل فقع ضحك على الخبلة رنا
طلال: انا اقول ابي دباب ( ويغمز -_* لرنا بس ماحد انتبه غيرها )
اما هي انحرجت
مها :ياخوان اللي بالمجلس
نواف: حنا في محكمة ؟؟
مها مطنشته : اللي يبيد باب يرفع ايد
قطع عليهم صوت جوال فيصل
فيصل: هلا نايف ............. نعـــــــــــم ..........وين ....... اوك اوك جايك
قفل وطلع والكل متصنم حاسين ان السالفة فيها هــــــــــديل
راح فيصل للمكان اللي قاله عنه نايف
بليـــــــــــــــــــــــــــز ابي تفاعل ترة ان مالقيت تفاعل بسك الرواية
نظرة الحب
12-13-2011, 12:08 AM
شاف هديل طايحة ونايف شايلها ويبي احد يساعده علشان يحطها بالسيارة
انصدم فيصل:من متى طايحة ؟؟
نايف:من ثواني بس بسرعة شلها نوديها لــمستشفى
قام فيصل وساعد نايف على هديل
دق جوال فيصل وكانت امه
ام فيصل: وشفيه ياوليدي وينك
فيصل :يمـــه هديل ...........وقالها السالفة
ام فيصل وهي تبكي : اللله يخليك قلي وش المستشفى واجي مع ولدي خالد (ام فيصل مرضعة خالد )
فيصل: يا يمه هديل طاحت وان شاء الله ترجعلك سالمة
ام فيصل: بس
فيصل: لابس ولاشيء خلاص يمه مع السلامة
ام فيصل: في امان الله بشرني ياولدي
فيصل: ان شاء الله
سكرت ام فيصل وخبرتهم اللي صاح واللي يدعي واللي ...........الخ
ابختصر وضع هديل
بعد ماقامت لقت رجلها مجبسة لانها طاحت على رجلها اليمنى
نظرة الحب
12-13-2011, 12:09 AM
وفي قلبها حطت اللوم على نايف
ونايف واقف عند بابها ومايدري انها ماخذه بخاطره
بعد ساعة رجعوا للمزرعة والكل استقبلها ونايف تضايق حس انها تلومه بس هو ماله ذنب
مر اليوم كئيــــــــــــب عشان هديل ماستانسوا مرة
اليوم الثاني
معليش عارفة انه البارت قصيــــــــــر مرة بس انا عندي موعد الحين وبكرة بارتين
نظرة الحب
12-13-2011, 12:09 AM
اليوم الثاني
قام وهو متضايق من امس هديل تعطيه نظرات لوم
قام وتغسل وصلى الفجر شاف الساعة 11:00
قام ودخل الصالة لقى هديل ورغد رجع ورى
نايف :ياولد
تغطوا هديل ورغد
نايف: السلام عيكم
هديل ورغد وام نايف: وعليكم السلام
نايف راح وحب راس امه :كيفك يمه
ام نايف: الحمدلله بشوفتك ياوليدي
نايف: جعله دوم يايمه
والتفت على رغد: كيفك رغد
رغد :تمام وانت
نايف:تمام
والتفت على هديل اللي اعتصر من جواه من نظرات اللوم وقال بنبرة رومانسية وحنونة:كيفك هديل وكيف رجولك
هديل خقت على صوته بس مابينت: تمام
نايف حز بخاطره لانها ماقالت وانت :وانا تمام اذا بغيتي تسالين
هديل تفشلت وانقهرت
ام نايف :رغد تعالي ساعديني على الغدا
رغد :ان شاء الله
وقاموا
بقى هديل ونايف
نايف تنهد :ممكن اعرف ليش نظرات اللوم بعيونك
هديل: لانك بكل بساطة انت السبب
نايف:ايه صح انا عكرفت الحصان وطحتي
هديل: لاتكلمني بهطريقة
نايف: طيب قولي لي انا وش سويت
هديل: اربكتني وانت تطالعني لو انت مو موجود كان انا الحين بصحة وعافية
نايف: ليش حرام اشوف زوجتي
هديل انحرجت: انا مخطوبتك بس لااكثر
نايف: وزوجتي المستقبلية وام عيالي المستقبلية
هديل هنا راحت وطي
نايف تنهد :على كل حال سلام بروح اقوم الشباب وانتي فكري لاتظلمين
راح نايف وهديل كانت تفكر بكلامه
نايف دخل على الشباب
راح لم فيصل وبدا يهزه بس ماقام نايف "الله يعين زوجته بس"
وبدا يسوي كذا بكل الشباب بس مافي فايده
راح جاب كاس موية
وكبه على فيصل
اما فيصل قام بسرعة وهو يشهق ونايف فاطس ضحك
فيصل: ياحقــــــــــــــــــــير ليــــــــــــه خربت نومتي؟؟
نايف: ههههههههههههههه ااه يابطني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل ايه اضحك بس انتظر
وقام فيصل واخذ الكاس وعباه موية وبدا يلاحق
نايف وطلعوا ودخلوا الصالة اللي فيها هديل
هديل على طول تغطت (طبعا عندهم اللي انخطبت ماتفتش عند خطيبها )
نايف :هديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ساعديني يمـــــــــــــــه
ام نايف طلعت
ام نايف: هو فيصل وش بلاك ؟؟
نايف راح ورا امه
اما هديل متسدحة ضحك
فيصل: خالتي شوفيه وانا نايم كب علي موية
نايف: لاني قومتك بس ماقمت
ام نايف: فيصل
فيصل: سمي
ام نايف بخبث : خذ حقك وراحت
اما نايف انصدم وبدا يركض ووراه فيصل في الصالة
هديل: فيصــــل حرام عليك اتركه
فيصل: ايه زوجك اهم اخوك
انحرجت هديل
نايف: خلها ياغيور لو زوجتك مكان زوجتي اصلا كانت راح تدافع عني
وهج وفيصل وراه
اما عند البنات
فرح قامت وبدت تدخل منديل جوا خشوم البنات واالا اذانهم
بالاخير قاموا وهي طلعت
مها :بنات وشرايكم نحقر فرح
البنات :اوك
بنفس الوقت قام نواف وطلع ورجع على طول شاف وحده بس ماعرفها << طبعا هذي الوحدة فرح
اما فرح مادرت عن هوا داره نزلت لقت هديل
جلست وصبت لها حليب
هديل: وجع مافي سلام ؟؟
فرح: سلام
هديل: وعليكم
بدت فرح تشرب وهديل تطالع مكان نايف وهي تفكر بكلامه
دخلوا البنات وهم محتقرين فرح
البنات : هاااي هديل
هديل: هاياات
فرح وهي رافعة حاجب ومنزلة حاجب: وانا مالي هاي
البنات : كيفك هديل
هديل: تمام وانتوا
البنات : تمام
فرح : وانا مالي كيفك ؟؟
مها : نوف
نوف : نعم
مها : اليوم في دبابات
نوف: مدري
ريم : الا فيه
فرح: يارب اني اتكلم
رنا : مين قالك
ريم : امس سوينا هوشه وبالاخير مافي
فرح : على تبن تراني اتكلم
دلال: من جد صادقة ريم
مها: أي واصلا حنا نبي
رنا : اهاا
فرح قامت تصرخ : كولــــــــــــــــــــــــــو زقــــــــــــــــــــــ حميــــــــــــــــــــر (وراحت)
الكل انصدم على كلمة (كولو زق ) فرح ماتقولها الى لما تصيح
مها: مو كآآننا مصخناها
ريم : منجد
دلال: هي تستاهل
هديل: وش السالفة
دلال: انا اقولك ................... وقالت لها
هديل: كان تكلمتوا معها مو تحقرونها
رنا: انقهرنا منها
مها : قوموا نراظيها
هديل: لا لاتقومون بتصرخ ويمكن تقول كلام تكرونها
رغد: السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
رغد: كيف الحال
البنات : تمام وانتي؟
رغد: تمام وين فرح
البنات قالوا لرغد السالفة
رغد: انا اتفق مع هديل كان كلمتوها بس تحقرونها لا ماينفع
بنفس الوقت نواف يتمشى بالمزرعة
وسمع صوت صياح خاف من قلب وركض على اتجاه الصياح كان ورى الحديقة شاف نفس الوحدة اللي شافها الصبح
اما فرح كانت تصيح من القهر وكان هذا مكانها من زمان ان كانت فرحانة راحت له وان كانت زعلانة راحت له
تقدم لها نواف
نواف: وشفيك
فرح حطت راسها على صدره على بالها فيصل : اااااااااه فيصل كلهم احقروني ااااااااااااااه كلهم مايبوني ليه
نواف انصدم " معقووووووووووولة فرح هلجمال كله فرح لالا مو معقولة"
نواف: ليش وش سويتي <<< عاش جوا الاخ
فرح رفعت راسها وانصدمت : نواف ؟؟!!!!!!!
نواف ابتسم : عيونه وشفيك يافرح ليش الصياح ( وبدى يمسح دموعها بصابعه )
فرح نزلت راسها: كنت اقومهم
نواف بحنية : كيف؟
فرح بخجل: بمناديل كنت ادخله باذانهم واخشومهم
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههه اه يابطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يافرح ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح رجعت تصيح : لاتضحك
نواف: سكت طيب وبعدين
فرح : اكلمهم مايردون علي
نواف " صدق انها بزر يناسب فيسها" قرب منها نواف وضمها
نواف: ماعليك يمكن منقهرين وصدقيني هم راح يتاسفون مو انتي
اما فرح صاحت في حظنه وبدت تهدى وخرت فرح عن نواف منحرجة
اما نواف يوم شاف خدودها الحمر ابتسم : هههه ( وقبص خدودها ) ياحلوك وانتي منحرجة
نظرة الحب
12-13-2011, 12:10 AM
فرح بخجل: عن اذنك
نواف بابتسامة حلوة : اذنك معاك
راحت فرح ونواف يراقبها ويتذكر فيسها
في بيت ابو احمد
ابو احمد : رجال حكيم وصارم وهادي
ام احمد : وحدة مدلعة عيالها ومربيتهم ازين تربيه
رند : مرجوجة ومتزوجة عمرها 30 عبدالله ولد جيرانها وحبيبها وعندها
عيال ( وليد 5 سنوات )و(لولوة 3سنوات)
غالية : مثل ابوها وماتحب الكذب وتحب لولوة وهي اسم على مسمى غالية وهي غالية الثمن الكل يبيها حلوووة مرة تشتغل مدرسة
احمد : مرجووج بقوووة استهبال هو ورند ويحب يصيح وليد ولولوة هو اجمل واحد بين العائلة عمره 25 صديق خالد الروح بالروح ايه صح راح تستغربون من العمر بس احمد شقط ب3متوسط وتعرف على خالد وصارو مع بعض
احمد : وليــــــــــــــــــــــــــــــــد وعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ولولـــــــــــــــــــــوة حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوة
وليد وبدى يصيح : لا انا اهلى من ووة انا هلو وووة وء ( لا انا احلى من لولوة انا حلو ولولوة وع)
احمد : لا انا وع ولولوة حلوة انا خايس
وليد : لا انا مو حايز انا هلو
احمد : انت باربي
وليد يصيح ويزعق : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا انا موفاربي انا شوبر تان ( سوبر مان )
لولوة: الا انت باااربي
وليد بصيح ويشاهق: وخلو عني انا ماهبكم ( وبدى يصيح صياح يقطع القلب)
احمد : خلاص حبيبي( وشاله وحطه في حظنه ) انا مو باربي انت سوبر مان انت حلو خلاص اوووووووووووش لاتصيح
وليد وهو يصيح : ليه ليه انت تقول انا فاربي انا مو فاربي انا شوبر تان
احمد : اسف انا كنت امزح انت مو فاربي انت شوبر تان
رند : وشفيه ولدي يصيح
احمد : لولوة طقته من راسه بقوة
لولوة : والله والله العظيم ماتقيته من راثة بذوة
رند : انا اعرف ان الخبل خالكم هو اللي صيحه
وليد وهو يحظن امه : ماما سوفي خالي اهمد يقول انا فاربي
رند : احمد ليش تقول انه وليد فاربي ؟؟
احمد: للالالالالا انت كذاب انا قلت انك شوبر تان
وليد: لاانت كداب انتي ابي( كذاب-غبي) انت وع انت تجاجل بناات ( تغازل)
احمد قام ومسك اذنه : انا ياقليل الادب كدا بانا ابي انا اجاجل بنات انت فاربي وفله وبنت
وليد يصييييح : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا انا مو فاربي وفنته ولا بنت (فنته –فله)
لولوة: الا انت باربي وفنه(فله)وبنت وانا ثوبن مان( سوبرمان)
احمد :شف اختك الصغيرة هي احلى منك تتكلم ازين منك
عبدالله: وليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد لـــــــــــــــولـــــــــــــوة
وليد بصيح في حظن امه ولولوة ركض لابوها
عبدالله وهو يحظن لولوة : هلا والله في بنتي وين وليد
عبدالله : هاه وشفيه وليد يصيح مين طقه
وليد: بابا ثوف كالو واهمد يذو لانا فاربي ووفنته وبنت (بابا شف خالو احمد يقول انا باربي وفله وبنت )
عبدالله: افااا بانسيب ليـــــــــــه
احمد : اوووووف وش دخلك فمان الله ( طبعا احمد مايبي عبدالله يكرهه)
عبدالله نزل راسه
لاند راحت له ورفعت راسه من ذقنه:ماعليك منه بيخف
عبدالله ابتسم:ااااااااه انا مبي شيء غيرك وغير عيالي
ام احمد :............................
وش قالت ام احمد ؟؟؟
وهل راح يصير لنواف وفرح احداث
وندى وينها في البارتين
وهديل بتسامح نايف؟؟
ولا نايف راح يتركها ؟؟؟
توقعاااااااااااااااااااااااتكم
احتمال ماجيب البارت الا بعد الاختبارات النهائية
نظرة الحب
12-13-2011, 12:10 AM
ام احمد :كلام الغزل خلوه في غرفتكم
رند انحرجت وعبدالله بعد
وليد : ماما
رند :معم
وليد: ابي انام
رند : يلا معي انت ولولوة
اخذت رند وليد واخذ عبدالله لولوة
رقوا فوق لجناحهم
عند احمد مقهووووووووووووووور بقوة
فاصل اعلمكم قصة احمد وعبدالله
احمد عمره كان 20 سنة ورند 25 وعبدالله 27
احمد كان طالع من البيت شاف عبدالله يكلم قرب يسلم بس انصدم لما سمعه يقول
عبدالله : حبيبتي انتي .........بعد قلبي والله .............وانا اموووووووووت فيك
رغوودة قلبي .....شوفي ابي اشوفك يوم الاحد للكافتيريا بعدين امشيك ونروح الشقة حقتي ............افااا خلاص اجل لااغرفك ولاتعرفين يعني ماتثقين فيني .........خلاص اجل يوم الاحد ياقلبي اوك فمان الله
كان احمد وراه مصدوم
التفت عبدالله وياليته مالتفت شاف احمد توتر عبدالله
عبدالله : احمد ااا من متى وانت هنا
احمد بعصبية : من حبيبتي انتي يالخسيس تخون اختي خاطبها وتخونها ليش هي وش سوت لك والله لا اخلي عرسك يومك
عبدالله : اسمعني والله العظيم ابطلع معها انهي علاقتي احمد والله اني احب اختك
احمد بعصبية : ان مافسخت الخطبة مااكون انا ولد ابوي
ومرت الاسابيع واحمد يحاول ان ابووه يفسخ الخظبة بس ابو احمد عيا وهو يساله ليش واحمد يقول يبا انا مو مرتاح للرجال بس ابو احمد معيي
ومرت الملكة يوم جاء وقت العرس اليوم المنتظر
احمد قدام عبدالله : يبا تعال ابيك بكلمة راس
عبدالله توتر : تراني موب غريب
احمد بحقد : الا غريب ونص بعد
ابو احمد: عيب يااحمد هذا زوج اختك
احمد : يخسي الاهو ويلا يبا استناك بره
لحقه ابو احمد
ابو احمد : يلا قل وش تبي
احمد : يبا انت مافكرت لي شانا معيي على عبدالله
ابو احمد : الا فكرت بس مالقيت
احمد : يبا مرة انا طلعت وسمعت عبدالله يقول .............وقاله السالفة كلها
ابو احمد : هالخسيس
دخل ابو احمد القاعة وشاف عبدالله
عبدالله خاف من نظرات ابو احمد كان يطلع منها الشرر
ابو احمد:عبــــــــدالله ابيك بره
طلع ابواحمد ووراه عبدالله خايف
كل اللي في القاعة :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو احمد بعصبية : ................
نظرة الحب
12-13-2011, 12:10 AM
ابو احمد بعصبية :ممكن اعرف تقدمت لبتني ؟؟
عبدالله بخوف ممزوج ببراءة:لاني ابيها شريكة لحياتي
ابو احمد:وسالفة حبيبتك رغودة ..؟
عبدالله بانت معالم الخوف بوجهه :هاه ...ر..رغد مين رغد؟
ابواحمد:اها يعني انت بريء وولدي هوالكذاب
عبدالله:مةقصدي كذا بس
ابو احمد: لابس ولاشيء انت تعرف رغد؟؟
عبدالله :أيــــــــــــه
ابواحمد:وليش تخون بنتي ؟؟
عبدالله:انا كنت ماخذها مجرد تسلية
ابو احمد :وانت شايف عندك البنات تسلية
عبدالله:هي اللي جتني بنفسها
ابو احمد:لااله الا الله
عبدالله :عني وعد اني اخلي بنتك اسعد بنت
ابو احمد كسر خاطره عبدالله :ان شاء الله
وبكذا صار ابواحمد واثق بعبدالله واحمد مقهور
قطع افكاره صوت رنين جواله
استغرب الرقم غريب
احمد :الو
......بدلع :الوو اهليــن
احمد استعرب الصوت الانثوي :نعـــم
.........بدلعها الماصخ:انا بنت خالتك منيرة
احمد:أي وحدة
............:يارا
احمد:اهليـــن يارا كيفك
يارا:تمام وانت ؟؟
احمد :الحمدلله
يارا:دووم
احمد :تسلمين
يارا:الله يسلمك
احمد زهق:نعم امري بغيتي شيء
يارا:فيه احد معك؟؟
احمد باستغراب :لا
يارا:اها شكرا باااي
احمد:سلالام
سكر احمد وهو مستغرب منها
اما يارا كانت مقهوووووووووورة تبي تلحق تدق عليه ويكون حبيبها معه بس مالقت
فاصل تعريف على يارا
يارا :بنت في قمــــــــــــــــــــة الجمــــــــال وجسمها خوقاقي وطيوبة وحبوبة مررررة وعمرها 20 وفيها لقافة ومرجوجة
تذكرت ذيك المرة يوم كانت في بيت ابواحمد
كان احمد عازم خوويه بساام وهي راحت المطبخ وكان المطبخ ملزوووم تمر من مجلس الرجال وكان بوقته احمد بالمطبخ فيارا من لقاافتها دخلت لانها سمعت صوت احمد بالمطبخ يتكلم وعلى بالها انه الرجال معه بس طلع انه احمد يتكلم بالفون ,,,دخلت وانصدمت من اللي كان قداامها كان واحد وسيـــــــــــم مررررة ومع الثوب طلع احلى واحلى وهي كانت لابسه سكني لاصق على جسمها لوونه اسوود وبلوزد نص كم بيضة وفتحت الصدر كبيرة شوي بس كان عليها حلو اما بالنسبة لبسام ماوخر عينه عنها وكان وده يرقمها بعدها طلعت ركض من برى وهي تفكر بالموقف المحرج اللي حصل لها وبسنة حبته وصارت تشوفه صدف بس هو مايشوفها وكان هالشيء يحبطها وبدت المصالح مع احمد
اما بسام ما كانت اول بنت حلوة يشوفها بس كان يفكر فيها كثير وبعد سنة بدى ينسى شوي شوي من ملامحها الامانساها كلها وتتوقعون ليش نساها من كثر الترقيم فهو صاااااااايـــــع بمعنى الكلمة وللاسف يارا طاحت بحبه
يارا عرفت اسمه لانها اول ماطلعت قالت السالفة لبنت خالها وعد ووعد سألت رند:مين عند اخوك احمد رند:خويه بساام
وعد بنت مملوحة بس مو مرة حلووة بس اللي خلاها حللوووة غميزاتها اللي محفورة حفر وهي نفس عمر يارا بس اكبر منها بشهور وحبووووبة مرررة وتعتبر يارا تؤمها ويارا نفس الشيء ونفس الشيء ملقوفة ومرجوجة
في بيت ابو مشاري
ام سلمان بحنية :ندى
ندى استغربت وعرفت انها تتمصلح وبأبتسامة تطير العقل:سمي
ام سلمان انقهرت من الابتسامة بس حاولت تخفيه :انتي لما تعرسين لاتنسينا
فهمت ندى قصدها وقصدها الفلوس وقالت بحزن : ان شاء الله
وراحت فوق لغرفتها ركــــض وحطت كل جسمها على السرير وهي تسأل نفسها (لو امي عايشة بتكون عيشتي غير ؟؟)
وبدت دموعها تنزل (اصلا كيف ابوي وافق ) (والاهم ليش يعاملني انا ومشاري كذا ؟؟)
دق جوالها اخذته لقت اسم (منقذي) قصدها فيصل اللي انقذها من العذاب فهي حبته لانه انقذها وحبته لانه حنون عليها وحبته لانه طيب معها
ردت
فيصل:الو
ندى بصوت منكسر خلت فيصل يتكسر معها :الو
فيصل بخوف الدنيا كلها :ندى فيك شيء
ندىبصوت مبحوح :لا
فيصل: الا فيك قولي
ندى تصرف:انا زعلانة لانك قطعت علي مدة طويلة
فيصل مشت عليه وتضايف:معليش والله الشغل اشغلني عنك
ندى :يعني طول هالمدة ماكنت تفكر فيني
فيصل (النكبة) في نفسه :معليش الشغل
ندى :اوك عادي
فيصل:يلا 3 ايام ويكون توقيعك جمب توقيعي
ندى :.............
فيصل :فديت اللي يستحوون والله
فرح :فيصلان
فيصل مطنش
فرح : فيصــــــــــــــــــــــــلان
فيصل : لا اله الا الله حبيبتي شوي وادق عليك عندي بثرة
ندى : هههههههههههههه عادي انتظر
فيصل خفق قلبه من ضحكتها : فديت الضحكة
ندى بحيا: مع السلامة
فيصل: سلام
سكر قيصل ونزل تحت لفرح
فيصل: نعم نعـــــــــــم
فرح : ابيك تنزلي فلم toy store 3
فيصل اشتعل بس جته فكره خبيثة :ok
فرح عطته الاب وبدا يدور له فلم يخووووف بقوووة
لقى فلـــم اللي يشوفه ينتفض ونزله
نادا : فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرح
فرح : وجع انا جمبك
فيصل يحاول يمسك ضحكته : انتي شفتي toy store 3
فرح ببراءة: لا
فيصل بخبث : اها حتى انا بشوفه معك
وهو شايفة بس يبي يشوف ردت فلعلها لانه من البداية يخووووووووووووف
ان فتح الفلم واول ماطلع جني يطلع من الارض ومعه انسان مقطوع راسه وايدينه ورجوله وكله دمامين والموسيقى تخوووف بشكل
اول ماشافت فرح المظر صرخت صرخة خلت فيصل يطيح على الارض من الضحك
طاح الاب من حظن فرح والشبس والبسبسي بعد من ايدينها
نظرة الحب
12-13-2011, 12:11 AM
فرح وهي تلاحق فيصل :ياااااااااااااااااتبـــــــــــــــــــــــن فصـــــــــــــــــــــــول
فيصل يركض وهو يضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهههههههههههه اازهههههههههههههههههههههههاازين خخخخخخخ ممهههههههههههههههههههه مين ههههههههههههههقالك ههههههههههههههههههههههتنزليني من تحت عشان احملك توي ستوري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
فرح شبت نار :ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح ماااااااااااااااااااااااااااااار والله ماخليك
فجاءة رن التلفون
ردت فرح وهي تتنفس بقوة :نعـــــــــــــم
................:نعامة ترفس كان شاء وينك انتي واخوك
فرح ارتبكت :يما معليش حنا رجعنا من المزرعة لاني تعبت شوي وفيصل قال منيب مخليك لحالك بهالبيت
ام فيصل: بترجعين انتي وياه والله ولا ماتلومين الانفسك
فرح : طيب
وسكت
فرح : فيـــــــــــــــــــــــــــــــصلـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــان
فيصل : وجع انا جمبك
فرح: تقول امي ارجعوا
فيصل : انتي قلتي امي موافقة
فرح : تعرف اني اكذب
فيصل: يلا البسي عبابتك نرجع
بالمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــزرعـــــــــــــــة
رنا :صدق انها سامجة اليوم الثاني وراحت
مها : تعبانة وشفيك
ريم :حتى ولو مافي تعب يتحق الرجعة
دلال :يمكن زعلت وراحت ياجعلها روحه بلا رده
هديل:دلال عيب تراها بنت خالك
دلال:مايهم مسوية تبي الكل يهتم فيها
رغد : من حقها لان الكل يحبها
فرح :شكــــــــــــــــــــــــرا الكل يحبني وانا احبكم (وناظرت دلال من طرف عينها )واللي مايبيني ماابيه
دلال انقهرت وسكتت
فيصل: ياولد
البنات تغطوا واللي تحجبت
فيصــــــــــــل :الســـــــلام عليـــــــكم
البنات :وعليكــم الســـلام
فيصل : كيفكم ..؟
البنات : تمام ..الحمدللله ..زينة ...كوبسة <<<اجابات متفرقة
ريم فتحت الموضوع عشان تقهر دلال :متى ملكتك
دلال طرطعت
فيصل بابتسامة :بعد اسبوع بالضبط
رنا نفس الشيء تبي تقهر دلال : الاخ عاشق
دلال انفجرت
فيصل :هههههههه وفي احد مايحب زوجته
هذي الكلمة كانت كافية بطعن دلال
الشباب :ياولد
هديل تغطت وفرح تحجبت
الشباب :السلام
البنات وفيصل :وعليكم
نواف : اشوف فيصل رجع
نايف : أي ليش غايب ايها الاخ
نوف :عنده اعذار خاصة
نايف: ولايكون حاطك محامية له
نواف :ههههههههههههههههه حلــــــوة
فرح ((يالبى الضحكة ياناس ..ها فرح وش تقولين .. عادي خقيت على ضحكته مو اول واحد اخق على ضحكته <<<وتعترف
فيصل :ايه انا حاطها محامية لي
طلال: كم الراتب ..؟
نوف : يامصلك
ريم : يامصلك انتي
طلال: كفو والله كفو باللي دافع عني
ريم تسوي نفسها تستحي : هه لاعاتي (ارجعت لشخصيتها ) اقول انطق بس لااتوطى في بطنك واطلع مصارينك
رنا : اعوذ بالله مرة وحدة
طلال: اشك فيها الصراحة
فرح بصراااخ هز الجدران هز : يااااااااااااااااااااااااااااااااهل البيييييييييييييييييت
الكل التفت لها
فرح بصوتها الناعم لما تغني: صح صح شوي ترا نحن هنا
نواف ابتسم : الله الله شوي شوي علي ترا مااقدر
فيصل: تستعرضين بصوتك انتي وخشتك
المهم مرت الاحداث بسرعة وقعدوا 3 ايام عشان ملكت فيصل
بعــــــــــــــــــــد اسبوووووووووووووووع
ندى كانت مرتبكه بقوى وتحس قلبها بيطلع من صدرها
اما فيصل الدنيا مو سايعته
والكل فرحان ماعدا :..................دلال
فرح : بنات وش احلى احط احمر ولا فوشي
هديل: وشو اللي بتحطينه
فرح:قلوس
رغد : احمر احلى
فرح :اوك
ريم بعربجة : بنااااااااااااااااااااااااااااااااات وش البس كعب ولافلات
هديل:كـ,,
ريم : استهبل فلات بلا كعب كنت اقلد فرح لااكثر
مها : بنات كيف شكلي ..؟؟
البنات التفتوا وبققوا عيونهم كانت اية فالجمال
ريم : اقول وشرايكم نبدل بدال فيصل وندى مها وخالد
مها ::$
فرح : لا والله لفهد اخوي
مها : ولا احد
ريم وفرح : مالت ((وسوو كش بايدينهم))
مها كانت لابسه فستان احمر ظهرها كله طالع ومن قدام نص صدرها طالع وبعدين شريطة سودا تحت الصدر بعدين من تحت جاي هادي وناعم
يعني كلاسيك ,, والمكياج شدو اسود خفيف وروج احمر جريء وبلاشر ومسكرا زادت من جمالها مع كحل ناشف
مها : يلا باي بنزل
طبعا البنات راحوا للفندق واحجزوا شقة عشان يتجهزون
نزلت مها والكل يسمي عليها
(( خلني اتسنع قدام ام زوجي عسا تخطبني لخالد ))<<<مها تقول في نفسها
راحت مها : هلا خالتي كيفك ..؟ وسلمت عليها
ام خالد وهي منبهره فيها : الحمدلله كيف يابنيتي مشاء الله تطيحين الطير من السماء
مها بخجل ومن جواتها ترقص : الحمدلله وتسلمين
ام نايف : مين ..؟ ((بققت عيونها )) مها
مها بعربجة : ايه
اما نايف: وهذا وانا امكــ ماعرفتك
مها بعربجة : وش دعوى المهم تبين شيء
ام نايف : استحي على وجهــكـ امك انا
مها : خخخ قديمة انك امي
ام نايف: عقاب لكـ روحي اطلعي في شنطة خالتك ام عمر
مها: جاية
ام نايف: ايه
مها : هي بتجي وتلبس هنا ..؟
ام نايف: ايه ويلا روحي
مها : اوك
طلعت مها وكانت لابسه كعب مش ولابد لانها قالت ان بدا المعازيم بكثرون لبست كعبي الصدزي <<قلبت قصيمية
وهي تشمي كانت في عيون تراقبها بعجاب
انكسر الكعب وتعكرفت
وحست انه بايدين احد رفعت راسها لقت ...............
انصدمت صدمة قوية
هو في نفسه (مشاء الله يلعن شكلها وش هالحلا هذي دلال ..خلاص خاطبها خاطبها )
مها كانت تطالع عيونه وهو نفس الشي يحس انها مو دلال بس في شيء يقول انها دلال
مها انتبهت على عمرها وقالت :اسفة
خالد انصــــــــــــــدم (مها معقولة هذي مها كل هالجمال يروح لمها)ابتسم ابتسامة تذوب ثلج :عادي اهم شيء انتي ماتعورتي
مها نزلت عند كعبها وفصختهم وركض للفندق تعدت القاعة وراحت الشقة
وهي تحس انه مافيه هواء حولها
اما عند خالد واقف مفهي وكل شيء من راسها الى رجولها حفظها <<شكل الاخ قزها قز
نزل راسه وهو يستغفر كان طاحت ولا ساعادها عشان مايحطها بموقف بايخ زي كذا
نظرة الحب
12-13-2011, 12:11 AM
عنـــد ندى
ودها تصيح من الخوف خلاص ماتقدر تتحمل <<هذي الملكة شلون الزواجــ ؟؟
دخلت غيدا والابتسامة شاقة وجهها
غيدا:يلا وقعي
ندى اخذت القلم وشافت توقيع فيصل وقعت وهي ترتجف خلصت من توقيعا قالت غيدا
غيدا: يلا ياحلوه الحلو يبيك
ندى : اقدر ارفض
غيداء :ههههههه لا ابوي بيذبحك وبعدين فيه ازين من فيصل..؟
ندى هزت راسها بلا
غيدا : الله الله على الحب
ندى حمرت خدودها : غيدا مو وقتك
غيدا : ههههههههه
ام سليمان : يلا انتي وش تنتظرين يجي ويقولك تعالي ابي اشوفك يلا بسرعة
ندى نزلت راسها متضايقة الوحدة تستانس بيوم ملكتها بس ان كان عنده عقرب مافي ا مل ولا عايشة
وقفت عند الباب عشان يزوفونها ..طبعا هم زفوا فيصل وبقا ندى
انفتح الباب على اغنية كلاسيكية هادية
ونزلت ندى منه برقة وانوثة وكل الانظار عليها ويسمون عليها
اما فيصل كان يطالع كل خطوة منها
وصلت عنده وكان باستقبالها فيصل وابوها وابو فيصل
سلمت على ابوها وابو فيصل من راسهم
ويوم قربت من فيصل ارتبكت اما فيصل ابتسم وقرب منها وباس جبهتها
اما دلال كانت بتنفذ اللي في بالها
ابتسم لها وهي نزلت راسها قعد فيصل وندى
طلعوا ابو فيصل وابو مشاري بعد شوي جو مشاري وسليمان وسلموا عليها وقعدوا شوي وطلعوا وكان هذا هو الوقت اللي راح يبداء انتقام دلال
توقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتكــــــ ـــــــــــمـ
نظرة الحب
12-13-2011, 12:11 AM
طلعوا مشاري وسليمان وكان هذا الوقت لانتقام دلال
مشت دلال بدلع لايق عليها (للمعلومية دلال سوت كل انواع التجميل مو عملية قصدي مكياج وطلعت ملكة الصرااحة)
مرت قداام الكوشة والكل احتقرها بس هي ماهمها الا انه ينفتن فيها
بس فيصل كان معلق عيونه بندى بس ندى وبس مافي احد غيرها
وهذا اللي قهر دلال
جت فرح ووهديل وهدى وام فيصل وعماته وخالاته كلهم يسلمون على فيصل وندى
فرح : ومباركييه عرس الاثنين ليلة ها هم ها ها
فيصل : ههههههههه
فرح ببتسامة تذبح :عالبركة ياخوي
فيصل :الله يباك لك
فرح : عالبركة ندوووش
ندى مستحية مررة : الله يبارك فيك
فرح: ترااه شيطان وحمار لاتسمعين كلامه وترااه مخفه وفلوسه وش كثرها استغليه <<الاخت ناوية
فيصل: هي انتي لاتخرمين بعقل زوجتي
هنا ندى استحت اكثر
هديل: مبرووك اخوووي
فيصل بابتسامة عذبة:الله يبارك فيك
هديل:مبروك ندى
ندى : الله يبارك فيك
هديل: ماعليك من فرح ترااها نذلة لاتسمعين كلامها
ندى هههه
والباقي نفس الشيء سلموا بعدها طلع فيصل
وكل امة محمد سلموا عليها
واستمر الحال بالرقص والهبال
بعد مابدا يفضى المكان
كانت في حرمة اسمها ام علي ومحتارة من البنات من تختار
وكانت ام احمد ومعها رند وغالية ولولوة
ام احمد :وشفيها ذيك كل شيء فيها اسود
كانت تقصد نوال
رند رغم عمرها الا انها مرجوجة : ها يما ماتعرفين الايمو ونااااااسة ودي اسير زيها بروح لها باي
غالية : هذي وهي اختي وشلون انا
ام احمد :الله يهديها
ملاحظة :تراا في اوقات تكون غالية نكتة يعني خفيفة دم بس مو كل وقت
رند : اهلين
نوال سااااااااااااكتة ومقهور لانهم غصبوها وكانت لابسة بنطلون اسود وتشيرت اسود وكلها اسود ×اسود
نوال :..........
رند : الوووووووووووو
نوال :..........
رند :تصدقين مدري وش تحسين فيه وانتي مسوية بنفسك كذا
كانت هالكلمة طعنة بالنسبة لنوال
غمضت عيونها يعني انقلعي ولا اتوطى بطنك
انقهرت رند وقامت
قامت نوال وطلعت
كان في مكان ورى زي الجلسة صارت تمشي بصمت وهي تتذكر حادثتها الللي خلتها تصير ايمو
كان زمااااااااان مرة يوم كان عمرها 15 سنة
كانت تركض بالبيت وتلاحقها دلال
دلال: ياحماااااااااااااااااااااااااااااااااارة هاتي صورة فيصل
نوال:هههههههههههه لا لا نو نوب نواي ههههههههههههههههههههههه
دلال:تكفين
نوال: لالا ياحلوة قولي احبه ولا اقطه
طبعا نوال تعرف انه دلال تحبه بس كذا نذالة
دلال: احبه اعشقه اموت فيه ها ارتحتي هاتي صورته
نوال:ههههههههههههههههههه عارفة
وراحت ملت الصورة موية وكبتها بزبالة
دلال غرقت عيونها
نوال:هههههههههههههههههه عيب يابنت استحي خخخخ والله اني حمارة ههههههههههههه
راحت تركض بس وقفت وشافت دلال تنهار تصيح مااهتمت لانها تكره دلعها
رن التلفون راحت ردت
نوال بمرح وبراءة :الووو
........:الوو نوال ..؟
نوال بصدمة :نعم ومين انت وش عرفك فيني
......ابستم :احبــــــــــكــ
نوال: نعم ..؟
......:احبك ليه فيها شيء
نوال صكت التلفون بوجهه وهي خايفة
ومرة اشهر وهو مايدق الين ماشرت جوال وهو يدق عليها
الين متعلقت وصارت تطلع معه ويوم طلع معه بالشقة
وتخيلوا كان عمرها 16 سنة يعني بعمر الززهووور
وكان هذا اليووم يوووم ميلالادها
وطبعا ضاع شرفها
وصورها وانه بهددها
وهي ساكتة وتدعي ربها
فيوم سمعت خبر فرحها وبنفس الوقت احزنها
كان مرسل لها (تكفيين حليليني )
المرسل : بساام
استغربت
فاتصلوا عليها المستشفى بجوال بساام
نوال: الوو
.....:انتي زوجت بسام
نوال استغربت بس مشتها : ايه
المستشفى :عظم الله اجرك
ولكن للاسف ماستانست كثير لانه اللي دق عليها صاااااااااايع وبدا يدق عليها ويرسل لها صورها اللي اخذه من المستشفى
وبدا ينتقل رقمها عند الشباب
نظرة الحب
12-13-2011, 12:12 AM
تعقدت وصار عندها انهيار عصبي لان الكل يدق ويهددها واحد منهم اذا غيرت رقمها بيشر صورتها وماغيرت بس قل ردها الين قطعها هو من نفسه وبس ماسلمت من الباقي وتعرفت على بنات من الجامعة وهم ايمو وجروووها الين وصلت كذا واهلها محاولين معها اخذوا جوالها وكل شيء منها عشان تترك عنها حركااات الايمو هذي بس خلاص ماقدروا وكله من اهمالهم لها
الا ترككي اللي ماتركها لحظة
بيــــت ابو نايــف
مهــا وهي تكشف وجهها <<توها داخلة البيت
مها : حيي الله من جانا
فرح : لولولولولويييش <<تحاول تزغرط
هديل طقتها على كتفها خفييف مرررة :اووش اهجدي ماهو بيتك
فرح : ايوه ايوه طيب
نووف : فديت فصوول انا
رنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم :هييييي هذا حبيبي انا
مها : نوو لاحبيبك انتي ولا انتي هو لي انا بس
دلال طالعتهم بطرف عينها وهي تقول : الحمدلله والشكر
هديل بنعومة :بناات خلااااص
فرح تقلد نعومتها : بناات خلااااص
نوف : هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد : بنااات خلاااص تراا مصختووها
رنا : انطقي
رغد : تأدبي
ريم : مسوية
رنا: من جد
رغد : كلوا تبن
ريم : كولي زق
رغد : هييي عييب انتي
رنا: اجل وشش تسمين ""كلوا تبن""-وهي تقلدها –نفسها قليلة ادب
رغد : لا حقت ريم وصخخة
البنات يطالعوونهم وهم فاقعين ضحك
ريم : اقول رنا لاتتفلسين
رغد : من جد فيلسوفة
البنااات تسدحووا ضحك قبل شوي ريم كانت مع رنا الحين مع رغد
فهد:اللي تتغطى تتغطى واللي ماتتغطى تفلها وتكشف
رغد ..دلال ..نوف (تغطوا )
مها ..ريم (متلثماات)
رنا(متحجبة )
فرح : اقلط اقلط
فهد : هههههههه وش اقلك ذي
هديل: ماعليك منها
ريم بدون نفس :كيف العرس ..؟
فهد طالعها بنظرة مافهمتها
فهد قال :طيب ماتبين تسألين عن احوااالي ..؟
ريم : من زينك اصلن انا مااطيقك تبيني اسأل عن احوالك ..؟
رنا : اوووووووووووف
نوف : بدينا معركة بدر
رغد : هييي انتي لاتسهبلين بهالاشيااء
فرح : خلاااااااااااااااااااااص واللي رحملي والدينكم
مها : تكفووووووووون لاتتهاوشون
ريم كانت مستغربة من سكوت فهد
اما فهد كان مجروح من حبيبته
طالعها فهد وهو يبستم بألم : لاعادي خلوها ماراح ارد
ريم انصدمت فهد فهد مايرد عليها
ريم بلامبالاة وهي مصدوومة جووه بس ماحبت تطلعه :ازين ازين
فكككه منك ومن خشتتك
هدديل : رييم خلاااص عشااني
ريم "جت من الله":خلاااص عشااننك هدولي حبيبتي
طلال : درب درب بندخل
فرح دايم تتحجبت تقول اني توني صغيرة بس هالمرة تلثمت
تستحي اذا شافها نوواف
وهديل تغطت
الشباب بدون فيصل : هلاااا
البنات : هلافيكم
الشباب : كيفكم ..؟
البنات : تمام .. كويسين .. ابي ارفس ريم ...ابي انام .. تعبانة (اجابات متفرقة )
ريم وسعت عيونها : نعم نعم نعم
فرح : نعااامة ترفسك
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : قبلي ان شاء الله
فرح : ان شاء رفستك اقوووى بمليييون من رفستي
ريم : وانتي اقوووى منها بملياااار
نووواااف: بس بس
مها : قلب قلب وين وين غايب علي يومين
فرح : لاتغيب اكثر حبيبي خاف اموت من الحنين
ريم : بس بس بس بس ..بس بس ميوووووووووووو
كلهم فرح .. ريم..مها : بس بس بس بس .. بس بس ميوووووووووو
الكل تسدح ضحك على اصواتهم اللي صوتها حلوو <<فرح
واللي صوتها نشااز<<مها واللي صوتها هز البيت هز<<ريم
مول ابق
رقوا البناات فوووق
تركي : ويين نووال
دلال: مع امي هالايمو
تركي معصب : دلاااااااااااااااااااااال
دلال : طيب طيب اووف خلاااص
رقوا ولبسوا بيجاماااتهم
وكل واحد حط راسه ونااام
في مطعععم من المطاااعم الفخمة
نظرة الحب
12-13-2011, 12:12 AM
كان فيصل يتأملها يحبها ويعشقها بأول نظرة بس
اما ندى منزلة راسها ومستحية مررة
تنحنح فيصل :احم احم كيفك <<يمكن قالها حول 10000000000مررة
ندى (ياربييي كم مرة قالها ):تماام<<بصوت ياللله ينسمع
فيصل: انــ
قاطعه دخول الاكل
وبدوا ياكلوووون وهم ساكتين
بعد ماخلصوا قام فيصل وقعد جمب ندى
وندى حممممر وجهها اكثثر من ماههو محممر
باس خدها وخدها الثااني وضمههها بقققوة
ندى كلمت احمممر قليلة عليها
فيصل:والله ثمــــ والله اني احبكــ واعشقكــــ
دق جوال فيصل
رد
فيصل: هلايماا
ام فيصل : هلا حبيبي متى بترجع
فيصل طالع في ندى: وقال أي خلصنا
قالت : يلا بسرعة اهلها دقوا علي
فيصل تفشل: اووه معلييش خلاص الحين
سكر وقالها انه اهلها دقوا على امه
رجعها وقبل ماتنزل باس ايديها وراحت
رجع للبيت مبسووووط وفرحااان خلاااااص يحس نفسه بيطير من الفرحة
اما ندى ماكتملت وناستها امسكتها ام سلمان وبدت فيها بالشغل وكل شيء وهي تكرف وتنتظر يوم تجتمع مع فيصل بمكان وااححد وتترتاح من هالعيشة
اليوم اللي بعده في بيت ابو نايف السااعة 4 العصر
مها : يلا بناااااااااااااات ققوموا يلاااااااااااااااا
فررح: كولي تبن ابي انام لااحوووس في مصااارينك هاللحين
مها : يؤيؤيؤ وش هالمزااج الزفت ...الموهيييييييم يلا يلا قوموا
ريم : ورب الكعبة احسك ميري
فرح : صح عليك
راااحت مها من القهر وجابت دلو مليااااااان مووووووووية
وكبت على البناااااااااااااااااااااااااات كلهههم
البنات قاموا يشاهقون ويكحكحون ومصدومين واللي كملت نوووم ولا همها
وهذي رنا طبعا
انصدمت مها وراحت جابت ((((((((ثلج))))))))
وكبتهم كلهم فوووق رنا
والا تقوووم وهي تشهق : هئئئئئئئئئئ بررررد يمااه للللللل ااااح
البنات تسدحوووا ضحك عليها
وقاموا يورون مها الشغل
مها ركضت الين تحت الحووووش وتغبت والبنااات يدوروها اليـــــن مازهقوا ورااحوا يلبسونن وياكلووون
ومها الى الان متغبية بدت تتمشى وقالت في نفسها ((وددي اركض بس اخاف احد يشوفني ويقول هالمهبوولة ))ماهتمت ولا فكرت بالموضوع كثير وركضت دارت دورة وبتكمل الثاننية الا انها اصدمت بشيء قووووي فتحت عيوونها لقتت جدار قالت : الله ياخذك من جدارر
ومسكت خشمها من الالم بس حتى ماهتمت وكملت واصدمت مرة ثاانية وعصبت وقالت وهي مو دارية بأيش اصدمت :الله يلعن هللي سواا الجدراان وش كثر قاااسية
كان يطالع فيها يعرررف هالصوووت وكيف مايعرفه
بعدين ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انصدمت ارفعت راسها تجمدت اااي شيء الاخالد أي شيييء الا خالد
اما خالد يوم رفعت راااسها تنح بوجهها
اما هي تداركت الموضوع وهججت وهو الا الان متنح
نظرة الحب
12-13-2011, 12:13 AM
دخخلت وهيي تتتفنسس بصعووبة من الرككض والارتببباك
شافت البنات قدامهها ومبتسممين بخبث عررفففت على نوايااهم فتححت البااب بسسسرعة وركضضت وهم وراهها بالمويية الببباردة
فرح : مهــــــــــــــــــــــا لاتحــــــــــــــاوليـــــــــــــن ماسكينك
كانت تصصصرخ صرااخ هز البييت
كاننوا الشباب براا وسمعووا صصوت ففرح لانه ماافي احد مايعر ف صوتها
فهد بعصبية : هذي ماتستحي ع وججهها (وقف)برووح اادبها
نواف: ياخي خلهها انت تععرفها وتبيها تتستحي ممنا ؟!؟!؟!
ترككي : صح كلام نوواف حننا نعتبرهها اختنا وهي نفس الحالة
فهد : بس حتى ولو
ناايف: كأنها تناادي مها
طلال: ياخي انت ويين وفههد ويين
اما خاالد كاان سااكت وهو يتذككر ملامح مهها
فهد مششى وماعليه من البننات اهم شيء يأدب هالفــرح
انصصصدم من شككل البننات وهم متجمعيين ع مهها ومعههم مو ية بارردة
ريم بضحكة شريرة: ها ها ها ها انتي تحت ايدننا
رنا: وماراح نخلييك
فرح : ابدا ابدا
نووف :وان فكرتتي تعيدينها بككس ع طايير
هديل راحت وضممت مها:حراام عليككم هي غلططت وما نسسوي زي غلطتتها
رغد:بس حتى ولو ماتسووي كذا
شوي بقولكم عن رغد
رغد هي انساانة نقوول فيهها من ههديل بس فيها رجاجة وهببال بس مثل هديل عششان كذذا لاتستغربووون
فهد بصرااخ : هــــــــــــــي انتي وياها وش تسسسون
كل البناات خاافوا والتفتوا ع ورى
فهد استحى ونزل راسه بس ع صراخة الا الان : وش تكبوووون مووية ع البننت لا فبيتها بعد
رييم: وش دخلك مو بيتها بيت عمي
فهد: انتي انطمي
رييم انقههرت مرررة لانه فشلهها قدام البنات
: لا ماراح انطم ومين انت عشان تسكتني
فهد ماعطاها وجه لانه اكتفة من الجرووح اللي تجرحه فيه :فرح والبااقي ادخلوا ومها اذا كببوا علييك قوليلي والله لاخليهم يندمووون
ريم: وش راح تسسوي يا روميو
البناات ساكتاات ومصدوومين من رييم
فهد : خلاااص مهها قوليلي
ريمم انقههرت مطنشها ليه ..؟
فرح : طيب هي رشت علينا
فههد: كككك ازين
نوف : انقللللللللللع وبنرشها
ناييف: نوووف
نوف خاففت وسكتت
نايف: تأدبي رجال وتقلعينه !!
نوف: لابس (سكتت بعدين استوعبت شيء)انا اكبر منه خيير
هدديل وهي ناسية وجوود ناايف: حتى ولو احترميه يحترمك
دلال بوقااحة : مسووية قددام حبيب القلب
الكل انصدم من وقاحتتها ومن حظ هديل رن الجرس
ناايف: ب ..برووح افتح الباب
رااح وهو يغلي من جاوته على وقااحة دلال
فتتح الباب وابستتم : هلاا هلاا بالمععرس
فيصل بأبسامة وسييعة: هلاا فيك
دخل فيصصل وبصصراخ:الســــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــــــكم
البناات والشباب اسمعوا صوته دخلوا البنات عششان يلبسووون عبايتهم ويطلعوون والشباب يسلمون
واولهم فههد اللي حظن اخووه كأنه ماشافة سنين
نواف: ياهوه تراا امس شفته
فههد : اشتقتلك حبيبي
الككل:هههههههههههههههههههههههههه
فيصل:ههههه وانا بعد حيااتي
طلال: ههيي يالشااذين اعقللوا
فهد :احنا مؤدبين
وقام وباس فيصل على خده
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ترككي : اممووت ع الادب
في بيت ابو مشااري
غيددا:وش قالك
ندى ممستحيه : ماقال شيء
غيدا:اوف من الصبح وانا احاول فيك وانتي (وتقلد صوتها)ماقال شيء
نندى:ههههههه مو كذا
سلمان: ياهلا بالعرووسة الحللوة
قامت ندى واحضننت سلمااان
سلماان : هههههههههه وشفيك
ندى: مافيني شيء بش اشتقتلك
سلمان حضنها: وانا بعـــد
غييدا:احم احم فيه نااس يغاروون
مشاري وهو يفتح ايدينه : تعاالي ماعليك منهم
ركضت غيدا وحضنته بكل قوتها وهو ضنها
سلمان وندى مع بعض
مشااري وغيداء مع بعض
ندى وهي تبعد عن سلمان: ههههههههه قلودين
سلمان:ماعليك منهم
مششاري وهو الا الان حاضن غيدا طلع لسانه مثل البزاارين:كيفي كيييفي
ابعد غيدا عنه
غيدا:ننانانانانا
ندى: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمان : فديت الضحكة يانااس
مشاري:الحمدلله والشكر
غيدا: منججد فييه اححد يتففدا اخته
سلمان +مشاري+ندى:ههههههههههههههههههههههه
ام سلمان: ضحكتي بلا ضرووس ان شاء الله قومي غسلي المواعيين قاعدة تضحكين قومي لابارك الله فيك وانت(تقصد مشاري)انقلع برا بيتي
سلمان: يما هـ
ام سلمان قاطعته: حسبي الله ونعم الوكيل يامشاري وندى خربتوا ولدي الله يخربكم
ندى نزلت راسها بحززن ورااحت
غيدا: يما ماهو بيتك تطردين الليت بين
ام سلمان : الا بيتي وبيتكم وبس
غيدا:ماداموه بيتنا بعد ابدخل مششاري
ابرار: ااااف انت وش جاابك
مشاري مشى وهو مطنشهههم
راح لندى وضمها وهمس بأذنها
: ماعلييك ان شاء زوججك يسععدك وانا وسلمان وغيدا بنووقف مععك وماراح نتركك
ندى دمعة عيوونها ودفنت راسها بصدر اخووها اللي كان لها الابو والسند اللي تستند عليه
وبداا اغنيية الصيااح
ابتسم مششاري :هههههههه يادلووعة الله يعين فييصل علليك
ابعدها عنه
لقااها تبستم بحب له
مسح دموعها وقال : والله ثم والله لوبيدي كان خليتك امييرة وكل الخخدم حولك
ندى ابتسمة له وقالت : الله لايحرمني منكم
مشاري: ولامنك
سلمان: بديننا الخياانة
غيدا: اييي مايصللح
مششاري وندى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمان وهو يسحب ندى ويحضنها : لي بس لي
مششاري: ويين ياخي اممش زوجهها متلهف لها
ندى حمرت خدودها
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى حمرت خدودها اكثر
قربت غيدا وباستها على خدها: فدييت اللي يتسحوون
مششاري: يلا انا استأذن الحين
غيدا : لالالالا لييييييييييييييييه
مششاري بأبتساامة حننونة: بدون لييه مشغوول ان فضيت جيت اوك
غيدا بحزن : طيب
مششاري:يلا بااي
الككل : باااي
طللع مششاري
سلمان : ياححوولي راح عنها
غيدا:لا انا عندي ندوووووووووش
ندى :العن اوم المصصالح وخري وخري عني بس
سلمان +غيدا:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سلمان: غيدا روحي انتي وسلمان
وانتي ياحممارة نظفي
نزلت راسها بححزن ع اختها
ونفس الحاله سلمان
ندى : ان شاء الله
نظرة الحب
12-13-2011, 12:13 AM
الييوم الثثاني
الككل رجع لبيته
فررح : اووووووووووووووووووف بقى اسبوعين وتبدا الممدارس
ههدى : وجع يالياهودية انطممي
فررح: كوولي تببن ماكلمتك
ههدى: كيفي انا ببرد
فيصل: بــــــــــــــــــــــس بس
فههد: لاتحاول هذولا توم وجيري متى ماخلصت حلقاته خلص هواشهم
ههديل: الله يهديهم
فرررح: لا مو كيفك
فيصل مسك فرح من بلوزتها وجدعها بكنب بعييد عن هدى
ههدى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح وهي تععدل ملابسها كانت لابسة بنطلون بجامة وسييع ولابسة بلوزة لكوست اخضر <<مرقعه
ففرح: اسممع مابقى الا هالاشككال هذي تممد ايدها ععلي
فييصل: اشوف طلع لك لسسان
فررح : اشووف طللع لك اييد
فييصل: من زممان
فههههد:بـــــــــــــــــس اممدا من ههدى جا فييصل
فررح : انت اسككت مالك دخخل
فههد : كوولي تبن
فررح : كل دبل اللي تقوله يا فهد
فهد : تكفيين انطممي صوتك نشاااااااااز
هديل: خلاااااااااص من هدى الى فيصصصل ومن فيصصل الى فههد بقى انا
فررح : لا لا افأ الا انتي انتي الككل بالكل
رن الججرس
نطت فررررررررح:جت جت
فههد : مين ؟!؟!؟!؟!
فيصل : من ججد مين
ههديل :الاخت عازمة مها وريم
فهد دق قلبه بس من سمع اسمها
فيصل :ليه ؟؟
هديل: بتقوول بنجتمع قبل الدراسة
هدى :الحمدلله والششكر الدراسة باقيلها اسبوووعين وهي تققول قبل
فييصل: كففو بألاختي
ههدى: ماكلمتك انا
فييصل: اققول انقلععي ففوق
ههدى وقفت : مو انت االي تقلعني
وراحت عنهم بغرووور
رييييييم : يأهل البببببببببببببببببببببببببيت
مها: وصلنننننننننننننننننننننا
فيصل: كملت
هديل: هلا هلا والله
مها : كيفك يا مرت اخوي *_^
هديل انحرجت : تمام وانتي
مها : تمام ههههههههههههههه
ريييييم : وانا تممام بععد
فييصل: وين ففرح
رييم : هلا فصصول كيف المعرس
مها :تققول بتززين الجلسسات وتدخل
(والتفتت ع فههد)كيف فههووووووووووودي
فييصل: هيييييييييي انتي الادب
فههد : تمام وانتي
مها : تمام
رييم : افف من اولها
فررح : يلا فوووووووووووق
كهلم رقوووا وبدلو ملابسهم ولبسووا بجااايم
مـــــــــــــــر شههر كاامل
والكل مابدا يشووف الثااني كثير عششان الدراسة
وبقى بسس اسبووعين وعررس فييصل &ندى
كان الككل مجههز
للعرس
في بيييت ابو ترككي
نوال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تركككككككككككي
ترككي بأبتسااامة : عيوووووووووووووون ترككي
نوال: ههههههههههههههههههه خلاااااااااص توبة توبة
دلاااال: اافف مببزرة
طلااال: انتي وش دخللك هاه
دلاال: انططم بس
نوال: هههههههههههههههههههههههه ماراح تقدر تلحقني
وهجت
تركككي : هههههههههههههههههههه الا اقددر
نوال: ترككي لااااااا خلاااااااص توبة والله توبة
وش سالفة نووال ..؟
بيت ابو سلمان
كاان مششاري داييم يجي لبيت ابو سللمان وياخذ ندى باليل بدون محد يدري
ويشتري لها
وسلمان وغيدا يغطوون عليها
بعــــــــــــــــــد اسبوووووووعين
نظرة الحب
12-13-2011, 12:13 AM
معــــــليش مرره ع التاخير ولعيونكم 5 بارتات ورى بععض
بــعـد اسبوعييين بالضضبط
واقفه ومرتبببكه خلاااص الييوم بتككون انسانه معززه مككرمه
تنهدت
غيدا:ي ليـــــــــــل وش ذذا خلاااص طققيتي نففسي ي ببت
ندى وهي ترتجف : مو قادره خلاااص مابي مابي اتززوج
غيدا:ايوا تكفيين لاتاخذينه انا ابيــــــــه وه يخخققق ابنن اللذيين
نندى :ووجع
غيدا:الغيره بدت تشتغل *_^
ندى:غديــــــــــد وجـــــــع
غيدا:غديد في بططنك ان شاء الله
نندى:انقلععي ببرا
طلعت غيدا وهي تتحلطم
ناظرت ندى في فستانها
كان ماسك عند الصصدر وضييق ومن عند الخصصر يتوسع وملفف وطالع يخقق
تنهدت
في البييت بس في مكان ثاني
.....:ايوا حبيبي اشتقتلي ؟؟
......:وميين م يشتاق لك ي قلبي
...... بحيا مصطنع :فدييتك والله
.......:فديت روحح ابوورتي <<امححق تدليع تش
ابرار:ههههههههههه بسومتي خلاااص ععاد والله استححي
بسام : ههههههههههه فديت اللي يستحون
ابرار:بسسومتي لاتخليني اصصكر
بسام:يههون علليك اصصلا
ابرار: لا طبعــ -شهقت - من متى وانتي هنا
تقدمت لها وعطتها كف خلاها تلززق بالججدار
غييدا بغضضب : ي حمممممممممممماره هذذي ااخخخرة التربببيه
ي كلبببببببه صحيح اححنا فقاره وع قد حالنا
بس م نسسوي هالاشياء ذي ي حقققققققيره
ابرار :لو سمححتي عططيني الففون
غيدا:ففون ينففونك من الوجود ان شاء الله ي كلببببببه
جدعته بالارض بقققوه
ابرار :ههئئئئئئئئئئئ ي كلبببه ليييييييه
مسكتته ورمتته ع الججدار بققققوه اليين ماصصصار اججزاء
اخخذت الشريحه وطللعت
وقعدت ابرار تتدعي عليها
وم تتدري انووه دعواتها ترجع لها
ف بييت ابو فييصل الككل ككان مجتممع ععشان يتجههزون ويروححون للقاعه بوققت وااحد
اول وححده خللصت ففرح
طللعت من الحممام والككل انصصصدم من شكلهاا
الطخـــــــم
ككانت لابسسه فستان احممر غغامق
وماسك ع الصـــــدر وييجي ززي المسسكه ع الخخصر
وبعددين منففوش
والميك اب مسسويتته حاططه شدو اسسود خفيف ورروج احممممر طالع عليييها سعااابيل سع1
وطببعا تععرفون ممديح الببنات
بختصصر للكم ككل وححده وشش لابسسه
ههديل فسستان ففوشي بس ممو غغامق مماسك من الصصدر وضييق الييين اخخصر وبععدها منففوش كاان ععادي بس ههي الللي محليتته
والمييك اب ككان وردي
رغد فسستان بيبي بييينك علاققي بععدين يججي تحت الصصدر درججات
وطاالع ععلييها ححلو وخاصصتا ممع جسممها ومكيياج خفيف م كثثرت
رييم فسستان ااسسود ععاي الككتوب بعدين تحت الصصدر شريططه بيضضه ع شكل فيونكه ويججي منففوش اللين تحت الركبببه بــ 1سم ومكياجههها شدو اسسود والبااقي كللووه احممر
رننا فسستان ذهببي ضيـــــق مممره وطوويل وففيه ففتتحه ليين فووق ركبتتها ومكياحهها خففيف م كثثرت
تععببت وانن اككتب تفصصيل فساتييينهم
بس كللهم يخقققون
الككل رااح للقاعه وههم مستانسسسين مععاده ههي
ننوال: ففرح ففرح ششوفي ذييك لحالها ننورح لهها
فررح :اي يلا
راحوا لهها وسلمموا
ففرح: انا ففرح وهذي ننوال
ابتسمت :اهلين وانا غاليه
قعدوا يسولفون بعدين اخذوها يعرفونها ع البنات
وههي قعدت ممع ههديل وررغد لانههم قريبيت لهها اككثر
وشخصييتهم قريبه لشخصيتتهم
غييدا : اهلييين بننات
كللهم قاموا وسسللمو علييها
غييدا :ففرح وش فيهها دليييل وجهها اححممر
فرح بضضححكه وبهمس : تعششق فصصولتي اخخوي
غيدا تنحت ششوي وبعدها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
الككل للف وطالع غيدا ومستغربين
دلال :خيير وش ففيك تضحككين ضحكييينا مععك
ففرح وتطططق غيدا من ظظهرها :وجع
غيدا : مععليش ببروح ااعدل مكيااجي
غغالييه :ببنات بببروح الححمام ويينه ؟؟
شرحت لها ههديل
:بععد ماتطلعيين من الباب روحي يمممين وسييدي وبعدها روحي يسسار تلقيينه
غاليه "شكراان
هديل: العففو ي قللبي
راححت
ههديل: والله اننها حببوبه هالبببينت
البننات : ممن ججد
طللعت من البااب
ورااحت يسسار ببعديين رااحت يميين
وانصصدمت اننها ببره
هوش قالت لها ههديل :
بععد ماتطلعيين من الباب روحي يمممين وسييدي وبعدها روحي يسسار تلقيينه
واننا الغببيه رحت يسسار
....:اوووح غببيه وبالجممال دده
وقف الددم ععنندي ومن دلاختي الزايده لففيت
واستغربت ممن ذذا
بسسام
وققسم انهها تخقق بننت الل1ينا ماتوقعتهها ككذا ممن ورى
تقدم خطوى
وهي لففت وركضضت
بس ماتععرف ترككض بككعب
وططاحت
طييحه
بععدها
صصيحه =)
رااح للها ببسام وشالها
:بسسم الله علليك
ههنا ممن ججد تنرفزت
قامت من حضضنه ورككضت
ببس مسكهاا وططالع بعيوونها
وههي تببي تففلت ممننه
ببس مافي ممهرب
ددور ججيب ببس مالققى
ابتسسم بخببث
وهو كلله اصصلا خخبث
وددخل رققمه ججوا صصدرها
شههقققت
شههقه
بعددها
ركضضه =^)
ضححك عليههها
وابتسسم صصدق انهها حلللوه
ببس تترك عننها الثثقل
دخخلت وههي تمسسك نفسهها لاتصصيح
غييدا : غلللللللللللللو غغاااااااااااااليه
غالييه ششوي وتذببح غييدا لان الاخ بالبباب
ابتسسم واسمها غالييه من حججد اسسم ع مسمى
غييدا:غااااااااليه الــ ................. وييينك ي بععد تشببدي =Pp
تلاششت ابتسامتته
وححلت مكانها صصدمه
اخت خوييه احممد
كييف يخخون احممد
اححمد خوييه واخخوه
يخخونه
صصصدمه اللصراحه
ههنا غغاليه عصصبت ومششت لغييدا ومسسكت يدهها ومششت بخخطوات واسسعه
وهههي متضايققه ممن اللشي اللي ححطه
دخخلوا
وقععدو وههم في عبياتهم
ههديل: غللو لليش تأخرتي
غالييه ماتعودت تتكذب
واحمددت ربهها ملليون اللف ممره ييوم قطع علليهم فتتحت الباب
ونزووول طييور الكنناري
ككان ففيصل مععلق نظظره ععلى حبيبته
ونندى عيونها تحت
والمصصصوره تتصصور
اننزفوا ع ششعر سواه مششاري لللــ نددى
وصصلو للكوششه ونندى تترتججف مممن الخخوف
نهــــــــاية الببارت
نظرة الحب
12-13-2011, 12:14 AM
نختتصر الاححداث
سلمموا علييهم ورققصوا
وخخقوا اللبنات ييوم انزفوا مششاري وسلممان
قامموا ورككببوا السسياره عععشان يروحححون لشققه
ام احمد : يلاا ي غاللييه بننروح
غاليه : ططيب هذاني بس ابلبس نققاببي
سلمت ع الببنات وطللعت ركببوا السسياره
بس استغرببت ههذي مو سسيارة احمد
غاليه : ماما هاذي مو سسيارة احمد ولييه راكبه ورى
ام احمد :ايي هذي سسيارة خوييه ببسام
غاليه :هئئ بنركب لحالنا
ام احمد : لا ي خبلله بيجي احممد
غاليه :ططيب اححمد لليه مايودينا
ام احمد :خربت سيارته
غاليع :اها
طببعا غغاليه ماتععرف اننوه اللي بيوصللهم ههو نفسسه ببسام
ككانت متصايقه من الككرت وم ققدرت توخخره
انصددمت الا تجمددت
ييوم شاففته يركبب قدامهها واححمد حجنببه
ببسام "اااااه ببس م اببي اخوونك ي احممد ببس عجبتتني
"
رركز الممرايه علييها
نرججع لللعععرس
ففرح : مابققى الااحنا
ممها:تععالي ممععنا
ففرح : بججي ببدون م تققولييين
رييم :خلليك ثقييله
ففرح : لا والله اببي ناام وبووكرا استانس
رييم:تش
ننوف : يلا فرح مها ريم ننواف بيوصصلنا
وقففت ففرح
وابتسسمت بينها وبيين نفسسها
ومششت <<قليلة اادب
ركبت ننوف قدام ووراها رييم وبالوسط مهها
وارتبكت ففرح ببس هي متغطييه يععني م يععرف هي ريم ولا ففرح
ممن دلاختها
بأننوه البننات دخللو قبلها
فععرف اننوه مهها بالوسسط ورييم ورا ننوف
من الاصصوات
دخخلت ففرح
ومن ققوة دلاختها :السلام عليكم <<ي غببيه ععرفك
الكل : وعليكم السلاام
نواف: كيفك ففرح
انصدمت كيف ععرف
ششوي شششوي عرفت انهها فضححت نفسسها
:تمام واانت ؟؟
نواف : بخخير
وصصلوا اللبيت واللكل ننام
في بييت ابو احمد
احممد اصصر على ببسام يينام وبعد طلعة الروح وافق بسسام
ببسام ننام بالمللحق
وششي مععروف ععند غاليه اذا رجععت من ععرس لازم تكممل السهره بالمللحق
وهي على بالها انوه بسسام ناايم بالغرففه اللي تحت اللي حاطينها للزوار
طللعت الككرت
وقررته
وحسست وكأنه اححد كككاب عليهها مويه بارده
رقمه واسمه الكامل
استحقرته
ككيف ييسسوي كذا وانا احت صديقه
ببس ييمكن ماعرففني
<<غببيه هالببنت
دخللت للمللحق ومافصخخت الفستاان الا الان
ككان فستاننها ضيييييييييييييييييييييييق ومخصصر بقققققوه
وفتتحه اليين الفخخذ
ولللونه احممر
وعلى بشرتها طللع خوققاقي
ككان بالحممام يغغسل
ددخلت وقفلت الباب
وفتحت ع قناة وناسسه وبددت ترققص
صصح انهها استغرببت الففراش بس ماهممها
وببدت ترققص وتتمايل بجسمهها
ططلع من الحممام وتتنح
كككانت اغنية ما يطيق الصصبر ا
ابتسسم
بععد ماخلصصت الاغنييه
صففق ولففت غالييه على بالها احممد
الا والشهقققه تجييييييييك
خخللت بسام ييخاف
تققدم لها
: غالليه وش ففيك
انصدمت وعطتته كف بدوون وععي
انصصدم وععصب ومسسكها ممن زنددها وههو يهزها ببقوه
:لييييييه تعطييني ككف هاه وميين اننتي ؟؟ لاتخلليني اخلليك وححده ماتسسوين ججزمتي
وغمر * واننتر تعرفين ككيف اسسويها
ماسممع غير صصياح اللي ققطع قللبه
ونسا نفسسه والممكان يلي فييه
وضمههههها بققوه ويههدي فيييها
غاليه تححاول تببعد ببس ههو ششد ومااستسلمت
اللين مابعدت عننه
ورككضت للباب فتحته بس لقته مقفول وتذكرت انها قفلته
ددورت المففتاح مالقته
ححست بأيد على خصرها والايد تدخل المفتاح
وانففاس تححرق رقبتها
فتتح الباب وركضضضضت ركككض ماعمرها ركضضت زييه
ابتسسم بينه وبيين نفسسه
"اخذذتي عققلي بنظظره "
ددق جواله استغرب ششاف ابرار
وهي الوحيده اللي يكلمههها
لننوه رققمه القديم كان مليان بننات
وهو تتوه شاري الرقم
والوحيده اللي ققدر يرقمها
"ابــــــــــــرار"
كششر وككسر الججوال
ورممى الشريححه بالزباله
خلاااص
يبي يبدا جديد عشانها
ححس بأحد يعطييييييييه ككف ححار
التفت واننصدم بأحمد الوااققف
ويطالعه بنظظرات استحققار
:ي كلــــــــــــــــــــــــــب ي حقيـــــــر ي ××××× لييه لييييييييييه تخخوني ؟؟ لييييييييييييه ؟؟ وش سسويت للك انا ؟؟لا وف بيتي بعد
ي كللب يي حممار
ببسام : ا..حح..
ججاه ككف ثثاني
ببسام في نفسسه " انا استاهل خنته الله يلعنني يوم انني خنتتته "
وببدا ااحمد يططقه وسسحبه
وطررده طردة الككلالاب
رققى اححمد ففوق
دخخل ع غغرفة غاليه
وببدا ططق فييها وههي تصصيح وتصصرخ
ااخذ الججوال والاب وهو نفسسه يصصيح
ع صدييق عممره اللي خاانه واخخته
"ااااااااااه لييييييه ي غاليه لليه وش مققصر فييه اانا ..بسسام لليه ككذا ي خخي لليه تخخون العششره اللي بيننا "
فــ "الشقـــــــــــــــــــــــــــه"
فييصل : تففضلي
نندى :..........ز
ففيصل: تبيين تتعشين
نندى :لا
ففيصل قررب لهها :ازيين ححنا مشغولين الححين *وغغمر*
استححححححححت نندى وحممر وجهها
ففيصل :م تببين تفصخيين ابا الههول ههذا ؟
ندى ابتسسمت وهي ماسسكه ضحكتها ع كلمة ابا الههول
دخخلت وغغيرت وترووشت
سممعت ططق ع البالبب
ككانت لاببسه رووب
ندى : لحضضه
فيصل: افتحححححي م عللي طوللتي
نندى : ششوي
فييصل : لا افتححي
5 دقايق
وددخل فيصل
شهققت نندى :هئئئئئئئئئئئ كيف دخلت
فييصل يأشر ع المفتااح
:الله يخخلي لنا الــ كي <<اسم المفتاح بالنقليزي هخ
ققرب مننها ووهو يطالععها
وووصل لهها وووقف قدامها
رفــع راسها
وششاف وججها الاحمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لييه وججهك اححمر ماأكل انا تترا
نهـــــــــاية البارت
نظرة الحب
12-13-2011, 12:15 AM
ماتحمللت نندى اكثثر ممن ككذا
وببدت دموعها تنزل <<رقيقه البنت هخ
انصدم فيصصل ومسح دموعها بأيده وقال بصوت قلب كيان ندى:
تؤ تؤ تؤ الا دموععك ي قلببي ماله داعي للدموع
دمووع
بعدها
صيااح<<مصختها
فيصصل الى الان بصصوته الحنون :خلاااص قللبي انتتي لليه الدمووع
صيااح
بعدها
شهققات <<ممن ججد الببنت م تنعطى وجهه
ضممها بققققوه :اشششششششش خلاااص ابططلع ببس لاتصيحين
اخخذ المفتاح بدون ماتنتبه نندى وطللع
وندى ططييران قفللته
ببدت تمسسح دموعها
وتوها تحححس بسخافتهها
"الحيين لييش صححت انننىا ؟؟"
فتحت الشنطه وانصصدمت
كل اللي لقته ععاري
ويين اللي شرته ؟؟
اخخذت لها اي شيء
" مو مهم مدامه م راح يننام مععي "<<واثقه
خلصصصت
وانسسدحت
حسست بأحد يحااوط خصصرها من ورى ويبووس رقبتها
انفجعت والتفت بققوه
وققف الدم عندها
وش جابه
ندى: كيف دخلللت ؟؟
فييصل بأبتساامه حللوه : بالمفتاح
والححين ماعلينا كيف دخلللت عليينا بالحيين *وغمر*
ضمههها له بققوه وهمس باذنها: تدرين انك طعيييمه ؟
تفششلت وخصوصا باللي لابسته
كانت لابسسه قميص وردي اليين الفخد وععاري مافييه كموووم
علااقي ومن وررى علامة ×
ييعني يفضح اككثر ممن يستتر
ماحسست بنفسسها الى وههي نايمه بحضضنه
وهو يكلممها وييقولها كلااام
وهي م درت عنننوه نايييمه
ببعد عنها فييصل وانقههر يوم شافها نايييمه
بس ابتسسم على شكلها البريئي
قرب لها وباسها على خدها
وشوي شوي وهو نايم
............................
دخخل للبييت وهو متأكد انووه خسسر صديق عممره
"لييه اختتته لييه من بيين كل البنات اختته لييييييييه ..اااه ي احممد وققسم م حسسيت في نفسسسي "
مشاعل : يهووووووه اكلمك اننا
بسسسام : ابععد ععن وجههي مالي خخلق لوجههك
مششاعل : وججع ان شاء الله
بسسام : احترممي نفسسك
مشااعل : اااف طيب طيب ابنقللع
وراحت
ابو بسام : رججال كبببير وله سمعته ععمره 50 وما عننده الا 3 عييال
لانووه مرته توفت وهي تججيب مشعل ومشاعل ومايبي يتزوج ويظلللم عياله لانو هم يعنوله الدنيا كلها
ام بسسام : متوفيه
بسسام : صبق وتعرفتوا علييه
مششعل : مو هايت مثثل اخخوه محتترم وحببوب بششكل وبتتعرفون علييه بالاحداث اللي بالقصصه عممره 20
مششاعل : توأم مششعل مهبوله ودلوعة اخوانها لانها الببنت الوحيده
................
اليـــــــوم الللي بعده
فررح بصصراخ : يممممممممممماه بتتجي اليوم خالتي ؟؟
ام فييصل :وجع لاتصرخين اي بتججي
ففرح :اهها ططيب متى
ام فييصل: بععد شوي
فررح ": هئئئئئئئئ وانا اخخر من يعلم ؟
ام فييصل: والله من ققال لكك تقعدين 24 زففت بالغرففه
ففرح : ططيب طييب ببروح اتجههز
نزلت ههديل:اننتي متى بتعقليين
ففرح : اسكتي بروح اتجهز
كانت ههديل لابسسه تننوره سسكني سودا
وبللوه رمادييه عليها كتبات بالاسسود
وققلوس ففوشي وحممرا خفيفه
ومليسسه شععرها وحااطه فيونكه صغيرره على جننب لونها رمادي
رن ججرس الببيت
وفتحت الباب ههديل وهي لابسسه عبايتها لانووه بيدخل
ناصصر ولد خالتها
بعرفكم علييهم
ام ناصر :حررمه لسانها اططول منهها وعليها نذاله غغير طبيعيه
ناصصر : مملووح بشككل وجسسمه ححلو ععمره 28 والى الان ممو متززوج ببس ماععنده حرككات الننص ككم ههذي
ننوره :كببر ههديل ونففس الشخصصيه ممره مع بععض
كل اسسسرار نوره عند هديل وكل اسرار هديل عند نوره
عننود :انسسانه نذذله ومدلععه كببر ففرح ببس ففرح ماتعطيها وججه
امتنان :عمرها 16 نفس شخصيية ففرح وممره مع بععض
دخخلت ام ناصر متجاهلله ههديل بدون سلاام ولا شيء
انقههرت ههديل
تفشلت نننوره :مععليش ههديل
انتبهت لها ههديل
وابتسممت وضمموا بععض بققوا
امتنان : احم احم
بعدت هديل عن نوره وسلمت على امتنان
اما عننود مثل امها دخخلت بدو سلاام ولاشيء
نااصر بألم : اهليين ههديل
ههديل : هلاا فييك
نااصر بأبتسامه ميته :كيفك
ههديل : تممام وانت
نااصر : نحمده
"لييييش ي ههديل وافقتتي ككان انتظرتييني "
فههد : هلاا هلاا
ناصصر :هلاا فييك
ففهد :يلا اققلط
نااصر بضحكه :ي قليل الادب مافي كيفك
فهد:يووووووه صصح نسسيت اسلم ع خالتي ههديل دخلليه المجلسس
ويرككض ججوا
نااصر:ههههههههههههههههههههه اخخوك ههذا قليل الادب
ههديل:ههههههههههههههه ععادي متعودين
ابتسسم ومششى معها
دخلته :مععليش الحيين بيجي فههد
ناصر : لا ععادي انا اصلا غاسل ايدي ممنه
هدييل:ههههههههههههههههههههه يلا اشوفك بعدين باي
ناصصر :باي
"ههف للييه تركتني معقوله م تحبنني ؟؟..طيب انا احبها وشاريها وابيها هههف الله يوفقها ببس "
دخخل فههد : الســــــلام عليكم
اام فيصصل وام نااصر: وعلييكم السسلاام
ففهد :كيففك ي خااله ؟؟
ام نااصر : اي اي بخخير
تضايق ففههد من خالته كييف عيالها وككيف ههي
فهههد : كييف نووير
نوره : هههه نوير اججل ..تمام واننت ؟؟
ففهد : تممام ..واننتي يا جووري كيفك ؟؟
جوري : كننت تممام بس الحيين لا
ففهد راح وقععد جنبها : اففا ليييه
جوري :لن ..
رييم ومهها : السسلام علييكم
الكل : وعلييكن السلااام
سلموووا ع الككل
مهها : اووووووووه ففهود ههون كييف الححال ؟؟
فههد بضحككه : نحمده واننتي ؟؟
مها : ازققح
ففهد ههههههه تزقحيين اجل (التفت لجووري)وانتتي لليش زففت
جوري : ككذا شفت خشتك صررت زففت
قام فهد : مالت علليك
رييم بارتبباك :كيفك فههد ؟
انصصدم ففهد
:معقققوله رريم تققولي كيفك"استانس :والله بخخخير وانتتي ؟
رييم :مو زيينه
فههد : اففا
ومسسسك ايدها وجلسها جنبووه
طبععا ععادي عندهم مسسك اييد بس مايتمادون
استحت رييم
فهههد : قوليلي لييه
رييم : هاه مو الحيين
مهها بححزن : ممن ججد بيصولكم الخخبر اصلا
ففهد : لييه رييم وش السالفا
عننود طرطععت مكاننها وغغغارت لليه وش يبي ف ريييم
وانا ولا كأني مو جوده حتتى كيفك ماقال
ههف
ريم بضيققه : بععدين ي فههد
ام فيصل وام نااصر كانوا فغرفه لحالهم بينهم اسرار اخويه <هخ
سحبههها فههد وطلععو ببرا
لحالهم
ههديل:وش السالفا ي مهها
مهها :ههههف تطلققوا ابوها وامهها
ههديل : ممن جدك
مهها : لا من عممي اي ممن ججدي
ففرح : سلااااااااامو ي هلاا ي هلاا
الكل : هلا فييك
برا ..........
ففهد: وشفييك ي رييم ؟؟
رييم : ففه
قططع علييهم صوت الججوال
شاف ففهد الاسم لقاه نااصر
نسسى الرجال الاخ
فهد وهو مثبت ريم عششان م ترروح
:هاه خخير وش تببي
نااصر: وجع الهم انا طلععت فلا تججي للمجلس
تفششل فههد : مععليش نااصر م كان قصصدي تنتظر
ناصر : ههههه لا عادي ويلا سلاام
فهد : سلااام
رييم : رح له ينتظرك
فههد : لا كان ينتظرني ططلع
رييم :اها
فههد : يلا ققولي وشفييك ؟؟
رييم : اممي و ..(وصصاحت)
استغغرب ففههد : وشفيها اوممك؟؟
رييم بصصياح يقططع القلب : ط..ط
ماكمملت
فههد : خلاااص مو لازم بس امسححي دموعك
نهــــاية البارت
نظرة الحب
12-13-2011, 12:16 AM
اتمنى انها تعجبكم
عـــودالليل
12-14-2011, 01:39 AM
500
http://im15.gulfup.com/2011-12-02/1322848828341.gif
نظرة الحب
12-14-2011, 02:00 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176705561.gif (http://center.jeddahbikers.com/)
جنــــون
12-14-2011, 05:52 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176693131.gif
نظرة الحب
12-14-2011, 03:59 PM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176705561.gif (http://center.jeddahbikers.com/)
نجم الجدي
12-18-2011, 04:10 PM
روايه تستحق القراءه
تستحقين الشكر وطرحك راقي
نظرة الحب
12-18-2011, 07:21 PM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176705561.gif (http://center.jeddahbikers.com/)
أتـــ ع ـــبت حســـادي
12-18-2011, 07:27 PM
http://up.fr7.com/uploads/images/fr7-c68de1e510.gif
نظرة الحب
12-18-2011, 07:47 PM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13176705561.gif (http://center.jeddahbikers.com/)